المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخصص علم نفس ؟؟ " دمج موضوعين "

ملح العذارى ’’
06-13-2008, 01:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بنوتات ياقلبي حبيت استشيركم هالسنة انا حابه ادخل تخصص علم نفس وكثير إلي نصحوني يقولون تهلوسين وتنجين :028: وترفضين المجتمع وكلام خوفوني :043: وانا حلمي علم نفس لاني احب احلل الشخصيات واحل المشاكل ..
الي داخله علم نفس تفيدنا او الي عندها خبرة فيه ..
جعل الي ترد علي محرمه عن النار ..

دموعي وابتسامتي
06-13-2008, 06:40 PM
عزيزتي اذا كان هذا التخصص فنفسك فادخليه
من غير ما تستشيري احد ..
اختك فالله كانت تموت بشي اسمه علم نفس
بس للأسف الظروف ما ساعدتني
شدي حيلك واتوكلي على الله وما عليك فكلام الناس

ياليتني طفله يداروني
06-13-2008, 07:00 PM
حبيبتي عادي انا صحيح رياض أطفال بس اللي صبرني أغلب موادنا متعلقه بعلم النفس وهو امنية أدرسه
كانوا الناس اللي حولي يقولون نفس الكلام اللي يدرس علم النفس يتجنن مره وحده
طبعا كلامهم عن جهل لاتخلي مستقبلك يكون باري احد انتي حددي اللي تبينه وتوكلي على الله
الله يوفقك

سكون الرياض
06-14-2008, 01:06 AM
بالعكس ،،،

الحين علم النفس ممهم جداً للانسان بكل المجالات
سواء كان طالب مهم له لانه في مراحل حياته راح يتعرض لضغوطات ومشاكل وعلم النفس يعالجها ويعطي الواحد دفعه وثقه بالنفس
وهو مفيد بعد للأم والأب يساعدهم بتربية ابنائهم وبالذات في هذا العصر يحتاج الطفل للقوه والثقه عشان يعيش
وللموظف في أي مجال

واللي يقول انه يجيب الجنون والوسوسه انا اشوف انه جاهل مايفهم معناه

وكتب النفس كثير بالمكاتب بصراحه اكثر من رووووووعه تعطي الواحد ايجابيه وتفاؤل ماهو جنون

وانا أشجعك انك تدخليه والله يوفقك

هذا بالنسبه لوجهة نظري الخاصه

تقبلي مروري

๘like m00n๘
06-14-2008, 05:08 AM
علم النفس روووووووووووووعه إذا كنتي بجد نفسك فيه توكلي على الله وأدخليه
انا بنت عمي تخرجت وتخصصها علم نفس والله ماشفتها أنجنت هههههههههههه بالعكس أجتماعيه ..

أنا و صديقتي
06-14-2008, 08:45 PM
يا كثر تعليقات الناس عن هذا التخصص و إلي يدخله

توكلي على الله و ادخليه :) لأني حتى أنا ناوية أدخله إن شاء الله
أنا عن نفسي إلي يقول لي علم النفس يخليك مريضة نفسياً و مجنونة ..إلخ

( أسفطــــــــــــه ) :) لووول

تدرين ليش ؟

لأني شفت قدامي عينّة بشحمها ولحمها تخرجت من هذا التخصص و اشتغلت في عيادة

و هي المرشدة الطلابية في مدرستنا ..

و بيني و بينك لما أراقب تصرفاتها أحس إن نفسيتها أحسن و أكثر راحة من باقي الأبلات في المدرسة :)

وإذا ناوية تدخلين جامعة سعود في الرياض ياليت تقولي لي متى موعد التسجيل و إيش اسم الكلية إلي فيها تخصص علم نفس :) لأني دخلت موقعهم و حست صراحةً

الله يوفقك و يوفق الجميع :)

بنت عذاب كل فيها ذاب
06-14-2008, 11:56 PM
طيب بنات الي تخصصها علمي بالثانويه عادي تقدم على علم نفس

أنا و صديقتي
06-15-2008, 09:37 AM
بنت عذاب :

إيه حبيبتي

هاذي ميزه العلمي .. يقدر يدخل أي تخصص .. سواء أدبي أو علمي :)

بس بغيت أسألك .. إنتي ساكنة في الحسا صح ؟ عندكم كلية التربية التابعة لجامعة فيصل صح ؟

إذا عندك أي فكرة عن المسمى الوظيفي لتخصص علم النفس في كلية التربية يا ليت تقولي لي :)

يعني إلي يتخرجون من كلية التربية بتخصص علم نفس يصيرون أخصائين نفسيين ؟

غيـــــداء
06-15-2008, 12:11 PM
طيب الادبي ..
عاادي يدخلون علم نفس
لان نفسي فيييه مررره
وانا باول ثانوي واخاف ادخل ادبي مايقبلوني
لان ميولي ادبيه..

أنا و صديقتي
06-15-2008, 05:09 PM
حبيبتي غيداء ..

أصلاً علم النفس تخصص أدبي :)

يعني تقدرين تدخلينه بإذن الله

نسمة الهواء
06-15-2008, 05:37 PM
علم نفس وانا بعد كنت مثلك

ياحسافة بس

قالو لي الجامعة مو زينة والتخصص بعد

يلالا ما اعليش شد حيلك

ولله يوفقك

احلى ريوومه
06-15-2008, 08:01 PM
ياعمري.. توكلي على الله وادخلي القسم ...
وبعدين هعالنظره قديمه ...!!!
ماعليك من اي احد يقولك اي شي عن هالقسم
انا دخلته مع العلم اني كنت علمي .. بس ماتتخيلين وش قد حبيته .. وانا الحين مدرسه واحس بمتعه وانا ادرسه ..
والله حتى المرشده الطلابيه والمديره يستشيروني في بعض الامور ..
تحسين انك فاهمه كل الناس ...
وتدرسين ماده محبوبه ومقربه من المجتمع ..
وانا من وجهة نظري (( حتى لو مالقيتي وظيفه )) علىم النفس بيفيدك في حياتك .. مو مثل بعض المواد الي ماتستفيدين منها الا بشكل تعليمي فقط ..

واي استفسار حبيبتي انا في الخدمه

صوت وصوره
06-16-2008, 05:29 AM
لا لا بالعكس مررررررره حلو
انا ادرس علم اجتماع يعني ندرس اشياء كثيره من علم النفس ادخليه
اللي بجامعة سعود مررررره مطلوب
وممتع بالمره الله يوفقك فيه

إيش اسم الكلية إلي فيها تخصص علم نفس :smile: لأني دخلت موقعهم و حست صراحةً

اسمها كلية التربيه
بس مااعرف متى التسجيل الله يوفقكم

احلى ريوومه
06-16-2008, 06:00 PM
الله يوفقك

حلم عمري
06-16-2008, 08:20 PM
انا بعد نفسي ادرسه مررره هدا حلمي
وهو لازم تدخليه بنسبه عاليه ونا العام ماجبت نسبه تدخلني والحين السنه على اختبار القياس
بنات الي عندها اي فكره على نسبة الدخول في هد التخصص السنه لاتبخل علينا

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:40 AM
عزيزتي اذا كان هذا التخصص فنفسك فادخليه
من غير ما تستشيري احد ..
اختك فالله كانت تموت بشي اسمه علم نفس
بس للأسف الظروف ما ساعدتني
شدي حيلك واتوكلي على الله وما عليك فكلام الناس
هلا فيك ..
الحمدلله يمكنها كاانت خيرة ..
ومشكورة يااقلبي وان شاء الله بدخله ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:41 AM
حبيبتي عادي انا صحيح رياض أطفال بس اللي صبرني أغلب موادنا متعلقه بعلم النفس وهو امنية أدرسه
كانوا الناس اللي حولي يقولون نفس الكلام اللي يدرس علم النفس يتجنن مره وحده
طبعا كلامهم عن جهل لاتخلي مستقبلك يكون باري احد انتي حددي اللي تبينه وتوكلي على الله
الله يوفقك
هلا فيك ..
مشكورة يااقلبي ..
وان شاء الله بدخللله ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:42 AM
بالعكس ،،،

سواء كان طالب مهم له لانه في مراحل حياته راح يتعرض لضغوطات ومشاكل وعلم النفس يعالجها ويعطي الواحد دفعه وثقه بالنفس
وهو مفيد بعد للأم والأب يساعدهم بتربية ابنائهم وبالذات في هذا العصر يحتاج الطفل للقوه والثقه عشان يعيش
وللموظف في أي مجال

واللي يقول انه يجيب الجنون والوسوسه انا اشوف انه جاهل مايفهم معناه

وكتب النفس كثير بالمكاتب بصراحه اكثر من رووووووعه تعطي الواحد ايجابيه وتفاؤل ماهو جنون

وانا أشجعك انك تدخليه والله يوفقك

هذا بالنسبه لوجهة نظري الخاصه

تقبلي مروري
هلا فيييك ..
مشكورة يااقلبي ع الدعم والوقفة ربي يخليك ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:43 AM
علم النفس روووووووووووووعه إذا كنتي بجد نفسك فيه توكلي على الله وأدخليه
انا بنت عمي تخرجت وتخصصها علم نفس والله ماشفتها أنجنت هههههههههههه بالعكس أجتماعيه ..
هلافيك ..
ههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك يااشيخه ..
اجل خلاص بدخله على ضمانتك ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:46 AM
يا كثر تعليقات الناس عن هذا التخصص و إلي يدخله

توكلي على الله و ادخليه :) لأني حتى أنا ناوية أدخله إن شاء الله
أنا عن نفسي إلي يقول لي علم النفس يخليك مريضة نفسياً و مجنونة ..إلخ

( أسفطــــــــــــه ) :) لووول

تدرين ليش ؟

لأني شفت قدامي عينّة بشحمها ولحمها تخرجت من هذا التخصص و اشتغلت في عيادة

و هي المرشدة الطلابية في مدرستنا ..

و بيني و بينك لما أراقب تصرفاتها أحس إن نفسيتها أحسن و أكثر راحة من باقي الأبلات في المدرسة :)

وإذا ناوية تدخلين جامعة سعود في الرياض ياليت تقولي لي متى موعد التسجيل و إيش اسم الكلية إلي فيها تخصص علم نفس :) لأني دخلت موقعهم و حست صراحةً

الله يوفقك و يوفق الجميع :)
هلا فيييييييك ..
بدخل ان شاء الله جاامعة الملك سعود ..
ماادري عن التسجيل بس يعلنون عنه ان شاء الله ..
والكلية مومهم انتي دخلي تخصصك بالموقع وبس ياقلبي ..
العام وانا مسجلة مااطلبوا اي كليه بس ادخل موقع الجامعه وادخل التخصص ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:46 AM
طيب بنات الي تخصصها علمي بالثانويه عادي تقدم على علم نفس
عااااااادي يااقلبي ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:48 AM
علم نفس وانا بعد كنت مثلك

ياحسافة بس

قالو لي الجامعة مو زينة والتخصص بعد

يلالا ما اعليش شد حيلك

ولله يوفقك
هلا فيك ,,
يمكنها خيرة لك وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:50 AM
ياعمري.. توكلي على الله وادخلي القسم ...
وبعدين هعالنظره قديمه ...!!!
ماعليك من اي احد يقولك اي شي عن هالقسم
انا دخلته مع العلم اني كنت علمي .. بس ماتتخيلين وش قد حبيته .. وانا الحين مدرسه واحس بمتعه وانا ادرسه ..
والله حتى المرشده الطلابيه والمديره يستشيروني في بعض الامور ..
تحسين انك فاهمه كل الناس ...
وتدرسين ماده محبوبه ومقربه من المجتمع ..
وانا من وجهة نظري (( حتى لو مالقيتي وظيفه )) علىم النفس بيفيدك في حياتك .. مو مثل بعض المواد الي ماتستفيدين منها الا بشكل تعليمي فقط ..

واي استفسار حبيبتي انا في الخدمه
هلاااا فيييك ..
يااقلبي مشكورة على النصيحة ربي يوفقك ومااتقصرين الله يسهل دربك ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:51 AM
لا لا بالعكس مررررررره حلو
انا ادرس علم اجتماع يعني ندرس اشياء كثيره من علم النفس ادخليه
اللي بجامعة سعود مررررره مطلوب
وممتع بالمره الله يوفقك فيه

اسمها كلية التربيه
بس مااعرف متى التسجيل الله يوفقكم
هلااااافيك ..
انا ان شاء الله بقدم على جاامعة الملك سعود ..
ومشكورة يااقلبي ..

ملح العذارى ’’
06-19-2008, 02:53 AM
انا بعد نفسي ادرسه مررره هدا حلمي
وهو لازم تدخليه بنسبه عاليه ونا العام ماجبت نسبه تدخلني والحين السنه على اختبار القياس
بنات الي عندها اي فكره على نسبة الدخول في هد التخصص السنه لاتبخل علينا
هلا فيك ..
امممممممم انا يااقلبي خريجة العام وسجلت بااختبار القياس وبدخل وبقدم على الجامعة بوااسطة طبعا لان ماافي احصله بدون وااسطة ..

lolitalempicka
06-19-2008, 06:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ...
مرحبا يافراشات ..كيفكم
انا من خريجات هذي السنه قسم علم النفس..
وحبيت اشارككم بخيرتي البسيطه.. وانشالله تفيدكم..
الفراشه ملح العذارى : حبيبتي الحمد لله انا تخرجت وماصار فيني شي من اللي يقولونه . يعني ماجنيت ولا قمت انفش شعري :047:.. صحيح هذي نظره فئه غير قليله من مجتمعنا لان هذا العلم يعتبر جديد نسبيا مقارنه مع غيره من العلوم ..وشي طبيعي كل شي جديد يحتاج وقت لحد ما يعتاد عليه المجتمع .. وبالعكس حاليا النظره تحسنت كثير عن قبل
و عن خبره انا اقول لك .. علم النفس ساعدني
على الصعيد الشخصي.. قدرت من خلاله اطوروانمي شخصيتي وابني شخصيه سويه واحل مشاكلي العاطفيه والاجتماعيه بأتزان وعقلانيه ..
وعلى الصعيد الاجتماعي ..قدرت اساعد كثير من افراد عيلتي في مشاكلهم والفضل والحمد لله
نصيحة مني.. علم النفس علم رائع ..يشدك الى عظمة الخالق في صنع وخلق هذة التناقضات والتفاعلات المتصاعده في ذواتنا...لكن لن تصلي الى هذا المستوى من الادراك الا اذا كان عندك ..
اولا: مستوى عالي من الدافعيه لانجاز الشي اللي انتي حابته.(يعني المثابره وعم اليأس)
ثانيا: مستوى عالي من الطموح..اللي يحثك على المواصله ..ولا تسمحين لاي حد يحطم ولو ذره من طموحك..
واؤكد لك انك مارح تندمين لدخولك هذا المجال.. بل ستتذكريني وتدعين لي ..:0149:
الفراشه بنت عذاب كل فيها ذات : اختي اي اكيد تقدرين تدخلين علم نفس.. ..قسم علم النفس قسم ادبي اصلا ومفتوح للعلمي ....بس حبيت اقول لك معلومه يمكن تفيدك .. كونك طالبه علمي عندك ميزه تميزك عننا احنا طالبات الادبي.. وهو انك تقدرين تكونين طبيبه نفسيا اما احنا نكون اخصائيات نفسيا ت بس.
كييييييييييييييف؟؟؟؟؟ انا اقول لك .. تقدرين تدخلين طب وبعد كم سنه تتخصصين قسم طب نفسي.. واذا حابه تفاصيل اكثر عن هالموضوع تقدرين تدخلين موقع جامعه الملك سعود اقسام العلوم الطبيه
الفراشة مزيونه : سؤالك عن الكليه .. قسم علم النفس من ضمن اقسام كليه التربيه بجامعة الملك سعود بعليشه
وبالنسبه لجامعه الملك فيصل.. لا يوجد فيها قسم علم نفس..
انا اول ماتخرجت من الثانويه سجلت بفيصل وقدمت اختبار القدرات والحمد لله نجت وقبلوني .. بس لما عرفت انو ماعندهم علم النفس اخذت ملفي ورحت جامعه سعود
وبالنسبه لمسمى علم النفس اسمه بالانجليزي (سيكولوجي)..وبالنسبه للمسمى الوظيفي .. بالاول كان في اثنين..1_ مدرسات علم نفس 2_ اخصائيات نفسيات.. بس انا من اول ماسجلت ماكان قدامنا الا مسمى وظيفي واحد اللي هو (اخصائيات نفسيات) يعني مجال التدريس مو موجود الان ..
الفراشة حلم عمري : سؤالك عن النسبه المطلوبه.. بالنسبه للسنه اللي تخرجت فيها من الثانويه عام 1425_1426 كانت النسبه المطلوبه 95% فما فوق..
عارفه طولت عليكم .. بس حبيت اقول لكم الشي البسط اللي اعرفه واحاول افيد..
واي استفسار او اي خدمه واو اي طلب اي شي يخطر ببالكم .. مثلا مواقع عن علم النفس او بحوث او دراسات حاله ..حتى عن الدكاتره بجامعة سعود واسمائهم وطباعهم وطريقه اسئلتهم :087:واي شي ... انا بالخدمه باللي ربي يقدرني عليه ..
راح اكون لكم اخت واكثر انشالله :090:
واسفه مره ثانيه على الاطاله
الله يوفق الجميع يارب :0149:

lolitalempicka
06-19-2008, 07:07 AM
وهذا رابط كليه التربيه بجامعة الملك سعود... انشالله يفيدكم..
http://www.ksu.edu.sa/sites/Colleges/Arabic%20Colleges/CollegeOfEducation/default.aspx
ولاتبخلو علي ...بالدعاء..

آلة الزمن
06-19-2008, 02:52 PM
اقول ادخليه وتوكلي على الله
شوفي انا كان منى عيني ادخل هالقسم بس اله ماكتب
لي الا دراسة الحاسب والله يوفقك

حلم عمري
06-20-2008, 04:40 AM
ملح العذارى خذني معك خلي الي بيتوسط لك يتوسط لي
خخخخخخخ امزح الله يوفقك انشاء الله وتدخليه

lolitalempicka
اد كان من قبل 4 سنين 95%اجل كيف الحين يمكن 99%
والله حرام داسة 12 سنه على الفاضي بس ويش نسوي مو بدينا شيء

مرتاحه ومهمومه
06-20-2008, 05:44 PM
هلا اختــــــــــــــــي ....توكلي على ربك القسم مرررره رائع حتى الدكاتره الي فيه جدا جدا جدا جدا .....متفهمين بس نصيحه لاتاخذي المواد شبكه افضل لك.وربي يوفقك

ملح العذارى ’’
06-20-2008, 08:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ...
مرحبا يافراشات ..كيفكم
انا من خريجات هذي السنه قسم علم النفس..
وحبيت اشارككم بخيرتي البسيطه.. وانشالله تفيدكم..
الفراشه ملح العذارى : حبيبتي الحمد لله انا تخرجت وماصار فيني شي من اللي يقولونه . يعني ماجنيت ولا قمت انفش شعري :047:.. صحيح هذي نظره فئه غير قليله من مجتمعنا لان هذا العلم يعتبر جديد نسبيا مقارنه مع غيره من العلوم ..وشي طبيعي كل شي جديد يحتاج وقت لحد ما يعتاد عليه المجتمع .. وبالعكس حاليا النظره تحسنت كثير عن قبل
و عن خبره انا اقول لك .. علم النفس ساعدني
على الصعيد الشخصي.. قدرت من خلاله اطوروانمي شخصيتي وابني شخصيه سويه واحل مشاكلي العاطفيه والاجتماعيه بأتزان وعقلانيه ..
وعلى الصعيد الاجتماعي ..قدرت اساعد كثير من افراد عيلتي في مشاكلهم والفضل والحمد لله
نصيحة مني.. علم النفس علم رائع ..يشدك الى عظمة الخالق في صنع وخلق هذة التناقضات والتفاعلات المتصاعده في ذواتنا...لكن لن تصلي الى هذا المستوى من الادراك الا اذا كان عندك ..
اولا: مستوى عالي من الدافعيه لانجاز الشي اللي انتي حابته.(يعني المثابره وعم اليأس)
ثانيا: مستوى عالي من الطموح..اللي يحثك على المواصله ..ولا تسمحين لاي حد يحطم ولو ذره من طموحك..
واؤكد لك انك مارح تندمين لدخولك هذا المجال.. بل ستتذكريني وتدعين لي ..:0149:
الفراشه بنت عذاب كل فيها ذات : اختي اي اكيد تقدرين تدخلين علم نفس.. ..قسم علم النفس قسم ادبي اصلا ومفتوح للعلمي ....بس حبيت اقول لك معلومه يمكن تفيدك .. كونك طالبه علمي عندك ميزه تميزك عننا احنا طالبات الادبي.. وهو انك تقدرين تكونين طبيبه نفسيا اما احنا نكون اخصائيات نفسيا ت بس.
كييييييييييييييف؟؟؟؟؟ انا اقول لك .. تقدرين تدخلين طب وبعد كم سنه تتخصصين قسم طب نفسي.. واذا حابه تفاصيل اكثر عن هالموضوع تقدرين تدخلين موقع جامعه الملك سعود اقسام العلوم الطبيه
الفراشة مزيونه : سؤالك عن الكليه .. قسم علم النفس من ضمن اقسام كليه التربيه بجامعة الملك سعود بعليشه
وبالنسبه لجامعه الملك فيصل.. لا يوجد فيها قسم علم نفس..
انا اول ماتخرجت من الثانويه سجلت بفيصل وقدمت اختبار القدرات والحمد لله نجت وقبلوني .. بس لما عرفت انو ماعندهم علم النفس اخذت ملفي ورحت جامعه سعود
وبالنسبه لمسمى علم النفس اسمه بالانجليزي (سيكولوجي)..وبالنسبه للمسمى الوظيفي .. بالاول كان في اثنين..1_ مدرسات علم نفس 2_ اخصائيات نفسيات.. بس انا من اول ماسجلت ماكان قدامنا الا مسمى وظيفي واحد اللي هو (اخصائيات نفسيات) يعني مجال التدريس مو موجود الان ..
الفراشة حلم عمري : سؤالك عن النسبه المطلوبه.. بالنسبه للسنه اللي تخرجت فيها من الثانويه عام 1425_1426 كانت النسبه المطلوبه 95% فما فوق..
عارفه طولت عليكم .. بس حبيت اقول لكم الشي البسط اللي اعرفه واحاول افيد..
واي استفسار او اي خدمه واو اي طلب اي شي يخطر ببالكم .. مثلا مواقع عن علم النفس او بحوث او دراسات حاله ..حتى عن الدكاتره بجامعة سعود واسمائهم وطباعهم وطريقه اسئلتهم :087:واي شي ... انا بالخدمه باللي ربي يقدرني عليه ..
راح اكون لكم اخت واكثر انشالله :090:
واسفه مره ثانيه على الاطاله
الله يوفق الجميع يارب :0149:
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مشكورة يااقلبي كفيتي ووفيتي مااقصرتي الله يجزاك كل خير ويفرج لك ياارب ..
امممممم حبيت أسألك اول سنة صعبة لان ادرس مسائي ؟؟
وتقريبا متى تخلصون محاضراتكم يعني تقريبا الساعه 2 او كممم ؟؟
ان شاء الله بميزان حسناتك ..

ملح العذارى ’’
06-20-2008, 08:59 PM
اقول ادخليه وتوكلي على الله
شوفي انا كان منى عيني ادخل هالقسم بس اله ماكتب
لي الا دراسة الحاسب والله يوفقك
هلاا فيك ..
يمكنها خيرة يابنت الحلال ..
مشكورة يااقلبي ..

ملح العذارى ’’
06-20-2008, 09:00 PM
ملح العذارى خذني معك خلي الي بيتوسط لك يتوسط لي
خخخخخخخ امزح الله يوفقك انشاء الله وتدخليه

lolitalempicka
اد كان من قبل 4 سنين 95%اجل كيف الحين يمكن 99%
والله حرام داسة 12 سنه على الفاضي بس ويش نسوي مو بدينا شيء
هلااا فيييك ..
هههههههههههههههههههههه ياليته اقدر واذا كنتي بتدخلين سعود علميني ان شاء الله نلتقي ..
والله جبتيها الجامعات اللحين قحط ..

ملح العذارى ’’
06-20-2008, 09:01 PM
هلا اختــــــــــــــــي ....توكلي على ربك القسم مرررره رائع حتى الدكاتره الي فيه جدا جدا جدا جدا .....متفهمين بس نصيحه لاتاخذي المواد شبكه افضل لك.وربي يوفقك
مشكورة يااقلبي ع النصيحه الله يجزاك كل خير ياارب ..

200marwa
06-20-2008, 10:41 PM
بالعكس ،،،

وللموظف في أي مجال

lolitalempicka
06-21-2008, 01:27 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مشكورة يااقلبي كفيتي ووفيتي مااقصرتي الله يجزاك كل خير ويفرج لك ياارب ..
امممممم حبيت أسألك اول سنة صعبة لان ادرس مسائي ؟؟
وتقريبا متى تخلصون محاضراتكم يعني تقريبا الساعه 2 او كممم ؟؟
ان شاء الله بميزان حسناتك ..
العفو حبيبتي ..
بالنسبه لاول سنه ..هي من ناحية المواد مو صعبه .. بس الصعوبه في ان نظام الدراسه راح يتغير عليك
يعني نظام الدراسه بالجامعه غير المدرسه .. بالمدرسه:070: في استاذات فوق راسك كل يوم وكل اسبوع اختبار ومراجعه ..اما الجامعه :072:مافي حد فوق يعني كل الاعتماد على حالك انتي ..خلص كبرنا وصارت المسؤوليه علينا ..
وبالنسبه لاخر وقت للمحاظرات الساعه 3 .. بس بالعاده الدكاتره يرأفون بحالنا ويطلعونا قبل ..
وانا مع اختي (مرتاحة ومهمومه)..حاولي ماتاخذين محاظراتك عند شبكات ..لان الشبكه يعني دكتور رجال .. ودكتور يعني بعيد الشر ..رسوب او درجات زفت :059:
ومثل ماقلت لك اي خدمه انا حاظره وبالخدمه سواء على العام او على الخاص ..لكل الفراشات
ولا يردكم الا لسانكم
بالتوفيق

ليتل برنسيس
06-21-2008, 01:42 AM
مين قال الي يدخل علم نفس يتجنن بالعكس المجتمع في حاجه للعلم النفس واعتقد انو الناس بدت تغير نظرتها عن علم النفس بأنو جنون وفي اقبال كبير للعلاج النفسي من الناس يعني دا يدل انهم محتاجين له وانا دخلت علم نفس انا لسى اول سنه بس مرره حلو انصحك تدخليه لأنك لو دخلتي شي مو حابته ماحتنجحي فيه والله يوفقك ياعسل

<ريلان>
06-22-2008, 11:09 PM
:02:سلاااااااااااااااااام:02:
كيفكم بنااااااااااااات الله يسعدكم ممكن أستشيركم أنا توي هالترم خلصت أول سنه ليه بالجامعه وكتبت الـتخصص إللي أبيه وهو علم نفس بليييييييييييز وش رايكم في دراسته صعب ولا لا وكيف حلو أنا أحبه مررررره لكن سألت قالوا يطفش وصعب شوي الله يرحم والديكم ساعدووووني :042::042::042:

تورللي
06-23-2008, 04:12 AM
اممممم والله غريبه ذا عاجبك و تحبي القسم اكيد حتبدعي فيه مالو داعي تسمعي كلام البنات
لانو كل وحد قدرتها تختلف عن التانيه وانا اختي انتساب مستوى رابع تقول مررره عاجبها القسم

ملح العذارى ’’
06-23-2008, 07:22 PM
العفو حبيبتي ..
بالنسبه لاول سنه ..هي من ناحية المواد مو صعبه .. بس الصعوبه في ان نظام الدراسه راح يتغير عليك
يعني نظام الدراسه بالجامعه غير المدرسه .. بالمدرسه:070: في استاذات فوق راسك كل يوم وكل اسبوع اختبار ومراجعه ..اما الجامعه :072:مافي حد فوق يعني كل الاعتماد على حالك انتي ..خلص كبرنا وصارت المسؤوليه علينا ..
وبالنسبه لاخر وقت للمحاظرات الساعه 3 .. بس بالعاده الدكاتره يرأفون بحالنا ويطلعونا قبل ..
وانا مع اختي (مرتاحة ومهمومه)..حاولي ماتاخذين محاظراتك عند شبكات ..لان الشبكه يعني دكتور رجال .. ودكتور يعني بعيد الشر ..رسوب او درجات زفت :059:
ومثل ماقلت لك اي خدمه انا حاظره وبالخدمه سواء على العام او على الخاص ..لكل الفراشات
ولا يردكم الا لسانكم
بالتوفيق
هلا والله فيك ..
مشكورة يااقلبي ماقصرتي الله يوفقك ..
انا مخلصة من الثانوية العام بس اني ادرس مسائي برمجة حاسب وعشان كيذا خاايفه اني اتاخر بالجامعه ..

<ريلان>
06-24-2008, 03:17 AM
الله يسعدك يالغاليه جزاك الله ألف خير وربي ريحتيني أنا إنتساب برضوا بجامعة الملك عبدالعزيز

<ريلان>
06-24-2008, 03:20 AM
الله يعين إن شاء الله أتوكل وأكمل خلاص وين البنااااااااااااااات الباقين عشان يطمنوني أكثر

<ريلان>
06-25-2008, 10:07 PM
إنتي زيي انا امووووووووووت بعلم النفس وكتبت التخصص إللي ابيه وهو علم نفس والترم الجاي أبدأ أدرسه كنت خايفه زيك من كلام الناس عنه بس بصراااااااااااحه البنات شجعوني الله يسعدهم

lolitalempicka
06-27-2008, 07:43 AM
مرحبا بنات..
كيفكم انشالله طيبين..
حبيت اخبركم بس. ..انو موعد التسجيل بجامعات الرياض قررررب
وجبت لكم رابط صفحه مواعيد التسجيل لكل جامعات الرياض..
وهذا هو الرابط..
http://www.rgu-admit.net/
يالله انتبهووولايفوتكم التسجيل..وبالتوفيق

دنياي ما توسع عناي
06-27-2008, 09:48 PM
والله اني اموووووووووووووووووووت بعلم النفس لاكن امي رافظه تقول اخاف تجيننا بكره مجنونه عاد انا مجنونه خلقه احب تحليل الشخصيات والملامح والتصرفات وانا بثالث متوسط اخت لمسه بس قلت ابقط وجهي خخخخخخخ

معاناة طالبة
06-28-2008, 01:16 PM
والله ياقلبي ادخليه وماعليك من الناس
ماضيع احلامنا غير هالناس!!
والله ان اودي ادخله انا توني بروح ثالث ثانوي وشاغله بالي هالتخصصات
بس المشكله انا بالدمام وين الاقي هالتخصص؟؟
وترى انا علمي
ارجوكم بنات ردوا علي وعطوني وجه
ملح العذارى ’’ (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=241885) الله يوفقك ياقلبي وعقبال ما اشوفك أكبر استشارية نفسيه ونصير انا وانتي بمستشفى واحد!!

Jawaher240
06-28-2008, 09:03 PM
إدا كان رغبتك علم نفس فادخليه وعلى فكرة موجود هدا التخصص بجامعة تعز اليمنية ممكن تأخدية إنتساب والخطة الدراسية ممكن تطلعين عليها من على موقع الجامعة www.tu-y.net (http://www.tu-y.net) وتعرفين المواد الدراسية وهو تحت كلية الآداب وبالتوفيق

كادي السعوديه
07-01-2008, 12:17 AM
واللي متخرجه من 6 او 7 سنين ونسبتهاا 68% :059:

انا حابه ادرس هالعلم مرررررره ,, حتى كتبت عنه موضوع اذا بينوجد هون
بالشرقيه تحديدا الخبر , وهذا الرابط :
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=592850
شكل ماعندي امل !!
بس نصيحتي لك مثل نصيحة الفراشات لاتتاخرين بالتفكير وتوكلي وقدمي
عشان لاتندمين مثلي وربي يوفقك

غيـــــداء
07-06-2008, 06:37 PM
حبيبااااااتي
انا حلمي ادخل علم نفس..
بس كم النسبه المطلوبه الان عشان اشد حيلي ..

غريبه يابحر
07-06-2008, 08:36 PM
وكم النسبه اللي نحتاجها عشان ندخل هذا القسم ؟؟؟

*هلاليه*
07-07-2008, 02:51 AM
بنااااااات الله يوفقكم قو لو لي
فيه تخصص علم نفس بالشرقيه ؟؟؟ لاني سمعت انه بس بالقصيم والرياض
اذكروا لي اسم الكليه وبأي مدينه ؟؟؟ وكم النسبه المطلوبه ؟؟؟
لان بنت عمي نفسها تتخصص علم نفس بس موب عارفه وين تلقاه بأي مدينه

!..احاسيس مدفونــــه..!
07-07-2008, 02:29 PM
طيب لو سمحتو ممكن احد يقلي كم النسبه الي تدخل علم النفس

أنا و صديقتي
07-07-2008, 04:51 PM
اللي سألوا عن النسبه المطلوبه :

لازم تكون نسبتك التراكمية فوق الـ 90 :)

و رداً على الفراشة " هلاليه " :)

فيه تخصص علم نفس بالشرقيه ؟؟؟ لاني سمعت انه بس بالقصيم والرياض

إيه في بالشرقيه .. بمدينه الأحساء

بس مشكلته إن الناس مو ضامنينه .. يعني احتمال البنت إلي تدرسه تتخرج كـ أبلة لعلم النفس بالقسم الأدبي .. يعني مو اخصائيه

و تراه موجود بالرياض و جده بعد

و بالتوفيق للجميع :)

كيف و ليش
07-07-2008, 04:56 PM
امممممم غريبه اول مره اسمع في الاحســـــاااء علم نفس!!!!؟؟؟؟؟؟

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0