المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء لكل نفاس تعالي ضروري نفيد بعض ..

%أميرته%
06-16-2008, 10:42 PM
السلام عليكم ..

هلا بنات كيفكم وشخباركم مع النفاس ..
الحمد لله بعد ماربي فرج عنا بالسلامه والعقبى لباقي الكروشات يارب ..\
ودنا نفيد بعض بخصوص استعدادات مابعد النفاس ...
يعني كيف تعتنون بنفسكم ألحين من الناحيه الجماليه وش ناوين بإذن الله تسوون من تغيير للوك اذا خلصتوا الاربعين ..
أنا اليوم لي 23 يوم بديت من بعد العشرين في خلطات الجسم لأني مسويه عمليه تجميليه (تضييق) بعد الولاده وخفت اسوي خلطات تأثر عليها مع الحركة والدعك للجسم فصبرت لين طاحت الخيوط وشفي الجرح تقريبا ...
ودي اكمل بس بخليه بعدين اذا شفتكم تشجعتوا وولدي قاعد يصيح توي امس طهرته الظاهر الجرح مضايقه اشوفكم كل مافضيت يلا شجعونا عشان نطلع من النفاس بإذن الله حلوين :070:...

فرفوشة مكة
06-16-2008, 11:00 PM
يالله استفيدوا وأفيدونا
ولاتنوسنا من دعواتكم

نــدووشي
06-16-2008, 11:50 PM
انا لي 23يوم والده
وبديت لي اسبوعين اتدهن خخخخخ
من الي
وناويه اقص شعري واسوي نيو لوك
بس الله يعين ع البطن لاني هالمره والده عملية
ومدري متى اسوي رياضه
الله يعوضني ان خير
ويجعله شفيعا لي ولوالديه يااااااارب

:: إحــســآس ::
06-17-2008, 01:16 AM
ياسلام عليك يا اميرته
والله من زمان ودي بموضوع زي كذا

انا بكريه ولي الحين 28 يوم والده بعمليه
تخيلو اني مابديت اتدهن الا من كم يوم بس
مدري شفيني يمكن من بطني مضيق صدري ابيه يخف

وبالنسبه لتغيير اللوك لحد الان مخططه اغير بشعري
واسوي حلاوه ومنيكير وبدي كير
يعني لسى هذا اللي في بالي بس .....

وان شاالله نفيد ونستفيد من بعض بافكار جديده وحلوه

%أميرته%
06-17-2008, 07:58 AM
السلام عليكم صباح الورد لأحلى الفراشات
هلا اختي فرفوشة مكه عقبالك ربي ييسر لك وللجميع وتابعينا لتستفيدي هلا بك في اي وقت ...
هلا اختي ام صدف يعني أنا وياك مابينا شيء طيب وش الخلطات اللي تستخدمينها وهل شفتي نتيجه تذكر يعني تشجع ..
أنا سويت خلطة الشوفان جبت شوفانوعجنته بالحليب لين صار عجينه لينه وحطيت عليه ليمون وخليته ينقع حوالي 6 ساعات بعدين لطخت جسمي فيه ووجهي ولبست ملابس حق التدهن أخ شيء يضايق انك تجلسين ملطخه جسمك بس وش نسوي لااااااازم من بغى الزين يصبر والحمد لله شكلها الخلطه خطرة حسيت انها تنظف ..
ياليت اللي عندها بعد شيء فادها تذكره ..ام صدف بالنسبه للرياضه استشيري دكتورتك تقولك وش افضل وقت تبدين والله يعوضك بخير ..
هلا اختي احساس الحمد لله على سلامتك ولاتشيلين هم بطنك مع العنايه بتخف ان شاء الله لاتكثرين دهون وسكريات ولكي اكل مفيد ألياف وفايتمينات أفضل ..
وبقولكم على شيء خطييييييييير نصيحه يابنات خلكم على الطبيعه الربانيه اللي وهبها لنا ربي يعني الرضاعه لأإنها تساعد على رجوع البطن والرحم لشكله الطبيعي وأيضا لاحظت يوم أني أداوم على الرضاعه الطبيعيهتبدأ الحلمة تفتح لونها وتميل للوردي سبحان الله بعد ماتغمقت بسبب الحمل يمكن ..
بالنسبه لصبغ الشعر وش الدارج ألحين هل من جديد أنا شعري صابغته من قبل بني غامق على خصل ثلجي ودي أغير وش تنصحونييييي مرة محتاااره ..
ياالله اشوفكم على خير شاركونا عاد لاتحطمونا المشاهدات فوق الستين وماحد رد إلا 3 اخوات يعني ماحد نفاس هنا إلا حنا ؟؟؟

&&ألم وأمل&&
06-17-2008, 09:27 AM
أنا بكريه ولي 14 يوم والده
ومشكورره ع الموضوع الي جاء في وقته

ام لامار وتركي
06-17-2008, 10:35 AM
انا لسه ماولدت ادعولي بعدين اعلمكم ويش بسوي في النفاس

الزيزفون
06-17-2008, 11:02 AM
ألف مبروك على المواليد الجدد

ماشاء الله ولدتوا ومفكرين بالتزين بعد النفاس ...

انا لسى استنى الفرج >> ويارب ترزقني بولادة طبيعيه

بالنسبة لي بكرية وماعندي فكره ابد ...

لكن اللي اسمعه اغلب البنات يستخدموا المشد الاندونوسي من بعد الولاده .. وكمان لازم تركزي على اكلك يكون كله صحي ومفيد ... وفيه حاجه اسمها (كبو ) اعتقد ..زي البخور يتبخروا فيه من تحت (عشان ينزل المويات من الجسم لمده 3 ايام )

ام ريناد200
06-17-2008, 02:58 PM
انا لى 23 يوم من ولدت
والموضوع اللى مشغل بالى هو بطنى ودي اربطه بس خايفه لانى والد بعمليه واخااف

وبديت اتدهن واداووم على غسل وجهي با المره وصابونة الكركم
وناويه اقص شعري واصبغ واتحنى بعد الاربعين انشاء الله
عطوونا افكاركم عشااااااان نستفيد

بنـ ابوها ـت
06-17-2008, 03:03 PM
انا بكريه وصارلي 13 يوم والده وفيدونا الله لايهينكم

الصمت أبلغ من الكلام
06-17-2008, 03:51 PM
انا من ولدت لي 23يوم بالنسبه للخيوط احس انهم ماطاحوا وبالنسبه لولدي الحمد لله من زمان طهرته والنيو لوك اول حاجه ابغى جسمي يصفى اذا عندكم خلطه وماشريت ولا شي حق الاربعين ومادري متى اطلع

نــدووشي
06-17-2008, 04:02 PM
انا مسويه خلطة الجسوليد والخلطة الصابونيه
من جد روووووعه نعومه وبياض خفيف ملحوظ
وعشان جسمي نشف وبدا يقشر
خلطت زيت زيتون ولوز وجلسرين وسمسم وملح خشن
صرت اتفرك فيه كل ليلة
وللوجه كريم اولاي وللرقبة بعد وخف السواد اللي فالرقبة مررررررره
واستعمل زيوت لشعري عشان ارطبه قبل القص والصبغ مااعتقد اني بصبغ لاني اخاف اندم
وان شاء الله بطلع اشتري لي كم قطعه جديدة ملابس

الصمت أبلغ من الكلام
06-17-2008, 07:56 PM
انا استخدم كريم فيد اوت كويس وشعري بقصه

Ls3at Shaqawah
06-17-2008, 08:04 PM
انا لي اسبوعين والده قيصري وماسويت شئ للحين لكن شايله هم بطني صايره مترهله وماادري احط مشد والا لا محتاره وخايفه
وان شاء الله بعد الاربعين بصبغ شعري بني شوكولاته وبتحنا حتى ملابس ماشريت قبل النفاس يعني لازم اشتري والله يعين
اما خلطات ماادري وش استعمل للجسم اتمنى انكم تفيدوني

ضوى خالد
06-17-2008, 09:19 PM
واللة لساتني ما ولدت ان شاء اللة لما اولد اقول لكم

دوسريه جنان
06-17-2008, 11:29 PM
افكاركم رووووووووووووووووعه

ادعولي ربي يسهل لها علي واتزين مثلكم

سلاف7 200
06-17-2008, 11:47 PM
انا بعدني ماولدت ادعوا لي ربي يسهل علي ان شاء الله
وبالنسبه للخلطات بسوي خلطات تبييض مثل الجلسوليد مع ليمون والفكس وراح نستفيد منكم ان شاء الله

"عيون الملاك"
06-18-2008, 02:22 AM
وانا لسي ما ولدت

&&ألم وأمل&&
06-18-2008, 02:27 AM
تعبت من الخيوط احد يمدح الملح والماء الدافي واحد يسبه يقول انها تطيح الخيوط بدون ان الجرح يلتم والمره قالوا انها ترطب الجرح ماتنفع..مين جربتهم ونفع معها
وايش افضل غسول ؟ وافضل كريم للخياطه؟

Ls3at Shaqawah
06-18-2008, 02:36 AM
أنا على ولادتي الاولى طبيعيه كنت اغسل الخياطه بمطهر ديتول مخفف بمويه وتغسلين فيه اما اني استخدم غسول او كريم لا لان فيها اضرار عليك .. والحمد لله طول فتره الاربعين اغسل بمطهر ديتول مخفف بمويه

&لمعة الماسه&
06-18-2008, 02:45 AM
انا لسى باقي عليه شهرين تقريب على ما اولد .... يعني لسه ما اقدر افيدكم كثير لان فكري مشغول بالتجهيز
بس حبيت اشاركم
الم وامل .... حنا معروف معنا الملح الخشن في مويه دافيه تنقعين جسمك فيها او تستخدمين بدل الملح الخشن الديتول المطهر ونفس الشي تتنقعين فيه يوميا يلتئم الجرح ويطيب بسرعه وتطيح الخيوط
والمرة ماتستخدمينها للخياطه ... المرة تستخدم عشان تضييق المنطقه يعني ترجعها مثل قبل الحمل
بس نصيحها مني لاتستخدمينها قبل ماتتطيب الجراحه

&&ألم وأمل&&
06-18-2008, 03:09 AM
قصيدة عتاب ..لمعةالماسه يعطيكم الف عاااافيه

فراشـه على ورده
06-18-2008, 03:27 AM
لسى باقي ما ولدت ادعو لنا
بس حبيت استفيد من هالموضووع الرائع يعطيكم العافيه
مشكورين :):|

نظرة العين
06-18-2008, 04:03 AM
اهلين حبيباتي الفراشات ...انا صار لي والدة اليوم اكمل 23 يوم ...
وجهزت لي قبل الولادة بعض الملابس مثل البلايز والبيجامات ..بس البناطيل وغيرها لسى لان تعرفوا الكرش متر بعد الولادة ...
اما عن جسمي انا عملت جلسات مساج اليوم اخر جلسة لي .. ولشعري عاملة خلطة التنعيم مرة حلوة للشعر .. وللبطن استخدم كريم نيفيا لشد البشرة والمشد المغناطيسي ...ولرجليني كريم افالون ونيتروجينا ..والله المعين
بس حبيت اسال ايش التدهن ؟؟
وعقبال باقي الفراشات .

غمووووووووض
06-18-2008, 04:19 AM
موضووووووووووووعك حلو
<<==== مستعجله على رزقتها
يله هانت انا هالموضوع شااغل بالي
بس في خلطه مادحتها بنت بمنتدى ثاني وقلت للوالده عنها قالت يكفي وجود الفكس كنا نخلطه مع الفازلين وكان ينظف صح

اذا تبون الخلطه بكتبها ... واللي ماتبيها بس تقرا وتدعي لي

الخلطــــــــــــــــــــه....
انا ناويه استعملها بعد العشرين اليوم الاولى
وهي علبة عطر ريفدور وهذي صورته
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:3RrvwR3_obCPlM:http://www.eserkozmetik.net/mynet_resimlerim/revdor-1.jpg
وعلبة فكـــــــــــــــــــــــــــــــــس اكيد تعرفونه
وعلبــــــــــــــــــــــة جيلوسيد الاحمر
وكااااااااااااااااس عصير ليمون
وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس...
انا ارتحت لها وحسيتها حلوه بس اهم شي تكونين من تحت نشفتي والجرح التأم للاحتيااط
وكل ماصارت سايله احسن

%أميرته%
06-18-2008, 08:23 AM
هلا بكم كلكم .ز
حبيت اجاوب على الأخت ألم وأمل ..
بالنسبه للخياطه أنا مسويه تجميلي يعني خياطه كثييير والحمد لله ماكملت العشرين إلا الخيوط فكت والجرح ألتأم والسبب بعد فضل الله أني كنت أغسل بمطهر بيتادين وأمسح الجرح به بشاش ثم على طول ـأحط مرهم كلمة رائع شوي عليه وهو مـــيـــــبــــــو بالأعشاب فأهم شيء أنك تستخدمين مطهر ثم مرهم وبعد ماطاحت الخيوط وصفتلي الدكتورة غسول ملح أسمه أملاح البحر الميت بالأعشاب احطه في ماء وأشل فيه ريحته حلو وحسيته ينشف أيضا فيه إسول أسمه برايفت أنتيما هو عبارة عن جل ريحته ودك تاكلينه ينظف المنطقه ويعطي رائحه حلوة وانتعاش ...المرة أحذري تستخدمينها لين تطيح الخيوط ويلم الجرح لأنها تششششد ...

%أميرته%
06-18-2008, 08:41 AM
أم لامار وتركي
الزيزفون
باتشي الحلوة
الله يفرج عنكم بالسلامه ونشوفكم هنا بعد الولاده فرحانين قولوا آمين ..أسعدني مروركم ..

%أميرته%
06-18-2008, 08:45 AM
هلا أختي أم ريناد لاتشيلين هم البطن لأن مالها إلا الرياضه ويبغالها شوية عزيمه بس أسألي دكتورتك متى تبدين..حياك الله معنا ..

%أميرته%
06-18-2008, 08:55 AM
انا بكريه وصارلي 13 يوم والده وفيدونا الله لايهينكم

هلا أختي بنت أبوها حياك معنا وأي استفسار تفضلي أحنا حاضرين ..

%أميرته%
06-18-2008, 09:11 AM
انا من ولدت لي 23يوم بالنسبه للخيوط احس انهم ماطاحوا وبالنسبه لولدي الحمد لله من زمان طهرته والنيو لوك اول حاجه ابغى جسمي يصفى اذا عندكم خلطه وماشريت ولا شي حق الاربعين ومادري متى اطلع
هلا اختي الجوري الحمد لله على سلامتك ومبروك ماجبتي انا وياك مابينا كثير
طيب كيف تحسين أنهم ماطاحوا
والخطات راجعي ردي اللي مكتوب الأحمر فيه خلطه عجبتني وحسيتها حلوة من أول استخدام يعني مع المداومه تكون النتايج أحلى .

%أميرته%
06-18-2008, 09:17 AM
انا مسويه خلطة الجسوليد والخلطة الصابونيه
من جد روووووعه نعومه وبياض خفيف ملحوظ
وعشان جسمي نشف وبدا يقشر
خلطت زيت زيتون ولوز وجلسرين وسمسم وملح خشن
صرت اتفرك فيه كل ليلة
وللوجه كريم اولاي وللرقبة بعد وخف السواد اللي فالرقبة مررررررره
واستعمل زيوت لشعري عشان ارطبه قبل القص والصبغ مااعتقد اني بصبغ لاني اخاف اندم
وان شاء الله بطلع اشتري لي كم قطعه جديدة ملابس

هلا ام صدف ياليت تذكرين مقاديرها الخلطه عشان ودي اجربها وبعد كم تلاحظين نتيجتها ؟

نجمة الليل
06-18-2008, 09:42 AM
نصيحه من أخت محبه لكم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاللمشد الإندونسي ينزل الأرحام سوي رياضة لشد البطن والله إنه يروح أكشر من لبستي المشد الإندونسي

06-18-2008, 04:38 PM
ترى بالنسبه للبطن ينصحون بقشور الرمان تطحنينها وتحطين منها ملعقه او ملعقتين كبار وتصبين عليها مويه مغليه وتشربين كل يوم على الريق نص بياله او بياله كامله

هذي مجربه يقولون مو بس تخفف البطن الا تنحف وتنظف من تحت وتنشف
بس ماتستخدمينها الا اذا وقف الدم منك ..

المشكله انصح وانا مابعد سويت شي

المهم
طيب الحين بالنسبه لتجهيزات بعد النفاس :072:
وش صبغات الشعر اللي دارجه الحين والقصات

ياليت اللي عندها افكار او صور تنزلها ....

وانا اذا لقيت اي افكار حلوه راح انزلها ان شاالله
يالله نبي همتكم بنااااات
نبي نفيد بعض بقد مانقدر ......:070:

ياقوووته
06-18-2008, 07:05 PM
مرحبا

بنات متى نبدا نستخدم الكبو

Ls3at Shaqawah
06-18-2008, 07:38 PM
طيب انا ولدت قيصري وكرشتي للحين مترهله تفشلت قدام زوجي اقدر استخدم مشد والا لا تكفون ساعدوني لي اسبوعين الحين وماادري اقدر احط مشد والا لا ؟

خالة منار
06-18-2008, 08:03 PM
أختي الي مسويه عمليه تجميليه وين سويتها فيه
لأني بكريه وودي أسويه ياليت تذكرين لنا كل التفاصيل يعني متى سويتيها ؟؟؟؟؟؟؟

دمعة حزن
06-18-2008, 10:24 PM
تسلممون ع هالموضوع ان شاء الله استمر وياكم ..
بس انا مسويه خياطه تجميليه مدري شلون راح اتخلص من الخيوط وارتاح ؟؟؟؟؟؟؟؟
وابي اعرف خلطه تزيل الاوساخ ومنظف البطن بعد الولاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

06-19-2008, 02:29 PM
للرفع

ام ريناد200
06-19-2008, 04:51 PM
رفع لروعة الموضوع

%أميرته%
06-19-2008, 06:00 PM
موضووووووووووووعك حلو
<<==== مستعجله على رزقتها
يله هانت انا هالموضوع شااغل بالي
بس في خلطه مادحتها بنت بمنتدى ثاني وقلت للوالده عنها قالت يكفي وجود الفكس كنا نخلطه مع الفازلين وكان ينظف صح

اذا تبون الخلطه بكتبها ... واللي ماتبيها بس تقرا وتدعي لي

الخلطــــــــــــــــــــه....
انا ناويه استعملها بعد العشرين اليوم الاولى
وهي علبة عطر ريفدور وهذي صورته
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:3RrvwR3_obCPlM:http://www.eserkozmetik.net/mynet_resimlerim/revdor-1.jpg
وعلبة فكـــــــــــــــــــــــــــــــــس اكيد تعرفونه
وعلبــــــــــــــــــــــة جيلوسيد الاحمر
وكااااااااااااااااس عصير ليمون
وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس...
انا ارتحت لها وحسيتها حلوه بس اهم شي تكونين من تحت نشفتي والجرح التأم للاحتيااط
وكل ماصارت سايله احسن
مشكوووره ياغموض على الخلطه الله يفرج عنك بالسلامه أنتي وباقي البنات اللي دخلوا وتوهم شايلين هم الولاده الله ييسر أمركم ونشوفكم هنا بعد الفرج فرحانين بإذن الله ...

%أميرته%
06-19-2008, 06:04 PM
اهلين حبيباتي الفراشات ...انا صار لي والدة اليوم اكمل 23 يوم ...
وجهزت لي قبل الولادة بعض الملابس مثل البلايز والبيجامات ..بس البناطيل وغيرها لسى لان تعرفوا الكرش متر بعد الولادة ...
اما عن جسمي انا عملت جلسات مساج اليوم اخر جلسة لي .. ولشعري عاملة خلطة التنعيم مرة حلوة للشعر .. وللبطن استخدم كريم نيفيا لشد البشرة والمشد المغناطيسي ...ولرجليني كريم افالون ونيتروجينا ..والله المعين
بس حبيت اسال ايش التدهن ؟؟
وعقبال باقي الفراشات .
هلا اختي نظرة العين ممكن تفيدينا بخلطة الشعر ..ومعنى تدهن يعني نسوي الخلطه لكامل الجسم عشان البياض والنعومه ..

%أميرته%
06-19-2008, 06:12 PM
نصيحه من أخت محبه لكم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاللمشد الإندونسي ينزل الأرحام سوي رياضة لشد البطن والله إنه يروح أكشر من لبستي المشد الإندونسي
والله انك صادقه والرياضه يبغالها صبر بس بإذن الله مع المداومه نتايجها مبهرة ..جزاك الله خيرا اختي على نصيحتك وسعدت بمرورك ..

%أميرته%
06-19-2008, 06:22 PM
ترى بالنسبه للبطن ينصحون بقشور الرمان تطحنينها وتحطين منها ملعقه او ملعقتين كبار وتصبين عليها مويه مغليه وتشربين كل يوم على الريق نص بياله او بياله كامله

هذي مجربه يقولون مو بس تخفف البطن الا تنحف وتنظف من تحت وتنشف
بس ماتستخدمينها الا اذا وقف الدم منك ..

المشكله انصح وانا مابعد سويت شي

المهم
طيب الحين بالنسبه لتجهيزات بعد النفاس :072:
وش صبغات الشعر اللي دارجه الحين والقصات

ياليت اللي عندها افكار او صور تنزلها ....

وانا اذا لقيت اي افكار حلوه راح انزلها ان شاالله
يالله نبي همتكم بنااااات
نبي نفيد بعض بقد مانقدر ......:070:

فعلا يااحساس قشر الرمان سمعت كثيييير يمدحونه لا وازيدك من الشعر بيت مرة كانت عندي شغاله اندنوسيه وكنت بين فترة وفترة اشوفها تغليه قشر الرمان وتشربه فأكيد انهم يعرفون فوائده ...
بعد فيه مشروب شاي نعناع مع زنجبيل وقشر رمان نغليهم مع بعض ونشربه بعد الوجبات كثير يقولون مرة حلو للكرش وإن شاء الله ببدأ فيه اذا شفت الدم وقف ..
ايضا قشر القهوة ينظف تشربينه مع العسل ..
وتمرين شفط البطنم لجوا قدر ماتقدر الوحده ..
جيتي على الوتر الحساس انا مثلك ودي اعرف وش الجديد في ألوان الصبغ الحين

جنة الليل
06-19-2008, 08:31 PM
انا ولدت لي 23 يوم
وشكورين على الموضوع

الجوري 2005
06-19-2008, 09:16 PM
اول شي مبروك لكل من ولدت

والله يسهل على الحوامل

انا خلصت الاربعين ولله الحمد

وبقولكم جدولي بالاربعين

بعد اسبوعين من ولادتي بديت بالبرنامج

1-رياضة البطن واهمها انه تشدين عضلات بطنك لجوا مع كل زفير
2-خلطت خل تفاح مع ماء ورد وصرت استخدمه يوميا على جسمي كله
3-خلطة الزبادي مع النشا استخدمتها على وجهي 3 مرات بالاسبوع
4- ماء ورد مع المره استخدمتها لوجهي يوم بعد يوم
وقصيت شعري وصبغته لون كراميل

وطبعا ماانسى انه طول الاربعين رابطة بطني
واشرب قهوة النفاس اللي هي قشر القهوه و زعتر وكمون ونونخه
واستخدم غسول الارطا والملح يوميا

هذا كل ماعندي

اتمنى اني افدتكم

الله يسعد الجميع

%أميرته%
06-19-2008, 09:39 PM
مرحبا

بنات متى نبدا نستخدم الكبو
والله ماعندي خلفيه لأني أخاف مكن الكبو وهذي الأشياء وماأستخدمه أهم شيء الوحده تهتم في نفسها زين من خلال الأكل الصحي والتدفئه يعني للتتعرض لتيارات الهواء البارد ... أسعدني مرورك ياقوووووته ..

ام معتاد
06-20-2008, 02:41 AM
الكبو ميستخدم الا بعد انتهاء الدم لا نه يغلق يساعد على اغلاق الرحم والتضييق

لبسي موضه
06-20-2008, 03:10 AM
الله يسهل وننظم لكم

غمووووووووض
06-21-2008, 02:03 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ
اميرته تبيني انتظر لما اولد
انا منطقه بذا اشيك كل يوم واشووووف واتنور واتبصر
لاولدت ماعندي نــــــــــــــــت اهي اهي
لاوم كل شي احطه براسي واخزنه من الحين
يالبا قليبك توصين شي

اي على طاري الرياضه شلون اشفط البطن مع الزفير يعني لااستنشقت هواء وهذا الشهيق مااشفط بطني ولاطلعت الهواء من فمي اللي هو زفير اشفط بطني

Ls3at Shaqawah
06-21-2008, 08:57 AM
طيب حبايبي شفط البطن مايصلح للي مسويه عمليه صح انا امي تقول لي كذا ؟!
وان شاء الله بستخدم خلطة بودرة جونسون مع ماء ورد وبحطها لوجهي قريتها بالمنتدى انها حلوه ..

%أميرته%
06-22-2008, 07:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هلا فروشاااااااات <<<<<<<<<تدلعكم
قصيدة عتاب..
والله ماأقدر أفيدك عزيزتي الأفضل تسألين الدكتورة لأنك عمليه لاتخطرين وتستعملين المشد حتى تسألين وليه تتفشلين قدام الهزبند حقتك عاااااي يعني هم ماعندهم كروش يعني بس حنا حساسات وبإمكانك تلبسين أشياء تخفيها ولاتشيلين هم ..الله يوفقك وتطلعين أحلى وحده بعيونه

هلا خالة منار ..
بالنسبه لسؤالك عن التجميليه أنا سويتها بعد الولاده مباشرة سوتها لي الدكتورة في مستشفى المبارك اذا كنتي بالرياض وأنصحك فيها اذا كنتي محتاجتها شاوري دكتورتك وهي تقولك نتايجها مرة حلوة بس تكون الدكتورة شاطرة ..الله ييسر أمرك ..

هلا دمعة حزن ..
بالنسبه للخياطه يبغالك تعتنين فيها ودلعينها شوي عشان تصير تمام <<<<< حشى ماصارت خياطه
المهم استعملي البيتادين ومرهم مييبو ونشفي زين وساعات لاتلبسين ملابس داخليه حتى يصير تهوية للجرح ويطيب بسرعه ..
بالنسبه للخلطات انا تزني باديه شوفي خلطة الشوفان اللي ذكرتها في رد سابق حسيتها حلوة ..والله يوفقك .

جنة الليل
هلا فيك وبمرورك العاطر وربي يفرج عنك وتولدين بالسلامه ويسر أمرك ونشوفك تستعدين للخروج من النفاس على خير ..

الجوري 2005 هلا فيكِ وجزاك الله كل خير على إفادتك لنا ببرنامجك المفيد عقبالنا يارب نطلع من النفاس على خير ..

%أميرته%
06-22-2008, 07:55 PM
معذرة أختي جنة الليل مبروك الحمد لله على سلامتك أخطا ت وسويتك توك ماولدتي ههههههه ....

أم معتاد مشكووووورة عزيزتي على افادك عن الكبو أسعدني مرورك ...

لبسي موضة .. الله يسهل ولادتك وتصيرين معنا وتفيدينا وتستفيدي تابعينا عشان تجهزين من ألحين ..

هلا غمووووووووووووض حياااااااااااااااااااااك الله عزيزتي في أي وقت البيت بيتك <<<<قصدي الموضوع موضوعك سعدت بمرورك ..بانسبه لشفط البطن حاولي تاخذين شهيق وشدي لجوه شوي شوي مع الشهيق وبعدين طلعي زفير وخليك شاده وعدي لين عشرة وبعدين رخي ومع التكرار تتعودين ...

هلاوين قصيدة عتاب جزيتي خيرا على مرورك وبغيت أسألك هل سبق وجربتي الخلطه اللي فيها بودرة التلك وهل تبين النتيجه بسرعه ....

%أميرته%
06-22-2008, 08:39 PM
هذي بعض الأفكار في اللبس ممكن نستفيد منها ...
قبل تخلصن النفاس اشتري جلابيه فخمه تكون من اللي مطرزه بالخيوط ولونها غامق مثل اللي يلبسونها البدويات في الافلام البدويه ويوم ماودك تلبسينها انقشي نقشة حناء ناعمه بالصبغه السوداء وحطي عليها كرستال وألبسيها مع خلخال مناسبه وافتحي شعرك واستشوريه وألبسي ايشارب ممكن انتي تسوين بقطعة قماش تعلقين فيها قروووش وتلبسينها على شعرك المستشور ومكياج ثقيل لاااامع بتطلعين شكل ثاني ...

قميص النوم له سحره الخاص فكل قميص ترتدينه خلي معه مجموعه اكسسوارات مناسبه ونوعي في لبسك مرة ألبسيه مع ايشارب ناعم وشعرك مستشور أو مكريه بالفير وانثريه من تحت الايشارب ومرة شباصه طفوليه على الغرة مع خصل ناعمه ومرة ألبسي اكسسوارات ثقيلة نوعا ما مع خلخال واسااااور بس خلي القميص ناعم وألوانه هاديه أو لون اسود ويكون شعرك مرفوع وملموم ونزلي خصل على الوجه ناعمه ومن الخلف نازله على الرقبه والظهر ..

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااات ماقلتولي وش الموضه ألحين في ألوان الصبغه ...

ღ نظـــرة حنـــين ღ
06-22-2008, 09:24 PM
انا والدة لي 13 يوم بس حابة اسال بالنسبة لقشر القهوة كيف تشربونه انا اشتريتة من العطار مو مطحون ينفع اغلية واشربة على طول ولا لازم ينطحن ويتحمس

up nose girl
06-22-2008, 10:20 PM
مرحبا جميعا .. صاحبه الموضوع من جد موضوعك مفييييد مره
انا الان لي اسبوع والده والخيوط تعبت منها متى تطيح ؟؟
وبالنسبه للمره انا امي خالطتها لي مع شي نسيت و اسمه
وما اغسل فيها ولا احطها على الجرح
احط شوي على (الكوتكس) الله يكرمكم بالليل بس
وش رايكم؟؟؟؟؟

الصمت أبلغ من الكلام
06-22-2008, 10:29 PM
انا اقولكم احسن شئ المره والله زينه بس بعد ماتحطين المره حطي كريم ميبو مره روعه

عاشقة سرحان
06-22-2008, 10:45 PM
شكرا استفدنا وحبيت اقولكم وصفه جديده وهي بعجوة التمر تتبحري فيه في اوقات النفاس

عاشقة سرحان
06-22-2008, 10:50 PM
:090:شكرا استفدنا سمعت عن البخور بعجوة التمر في وقت النفاس جداممتاز

عاشقة سرحان
06-22-2008, 10:55 PM
القشر ياحبيبتي يتحمص وينطحن وتسويها زي القهوة وتضيفي لها الزنجبيل والعويدي مررررة حلوه وقت النفاس تنظف البطن:02:

up nose girl
06-23-2008, 07:39 PM
بنات ماقلتولي متى تطيح الخيوط؟؟؟
و الموعد اللي بعد الولاده ب 10 ايام وش تسوي الدكتوره؟؟

ام ريناد200
06-25-2008, 02:37 AM
رفع

نظرة العين
06-25-2008, 04:49 AM
هلا اختي اميرته ,,,
اسفة على التاخير في الرد ...تدري مشغولة بالنفاس والبنوته الله يحفظها لي ..
المهم خلطة الشعر هي عبارة عن كريم فاشكول(حمام زيت ) عسل وزبادي صفار بيضة وزيت شعر وانا افضل زيت زيتون بعد خلطها توضع على الشعر ويغطى الشعر بالقبعة البلاستيكة لمدة ساعتين ثم يغسل الشعر مع استخدام البلسم ... وراح يكون الشعر ناعم وحلو سهل انك تسرحينة كنه مستشور ...جربيها وادعي لي بالتوفيق وقضاء حاجتي ...

منــّو
06-25-2008, 07:11 PM
مرحبـــــــــــــــــــــــا
انا بكرية والدة لي 22 يوم ولي اسبوع بديت ازيت شعري (حلب +محلب +زيت )وصراحه ترطب شعري واحسها خطيرة
وسويت خلطة بياض الثلج واليوم بديت فيها واكثر شيء مضيق صدري بطني والمشكله زوجي يكرها بشدة ,,,
والرضاعه كنت اتمنلى ارضع بس بنتي الله يصلها رفضت الرضاعه حاولت فيها ماقدرت ..

أم لين 2
06-25-2008, 08:21 PM
اللي مسويه خياطه تضيييق تقول لو صار لها أضرار

up nose girl
06-26-2008, 02:17 PM
up
up

الف ليله$ليله
06-28-2008, 03:54 PM
جزاكم الله خيرا

sugar candy
06-28-2008, 04:57 PM
مرحبا
انا انشاء الله ناويه استخدم خلطه كريم سودو مع زيت اللوز المر من البدايه امسح على جسمي قبل مااتروش بكم ساعه

وبضيف لها الفكس لما يطيب الجرح
وصنفره السكر مع زيت الزيتون والليمون
واتروش بصابونه البابايا
هذا اللي ببالي الين الحين

أحلى جو*
06-28-2008, 08:32 PM
لي عوده ان شاء الله...

غمووووووووض
07-10-2008, 09:13 PM
استفدنا بنات
بكتب لكم بعدين شناويه اسوي بس لحين مشغوله

%أميرته%
07-14-2008, 01:10 AM
هلا بكم أخواتي كلكم الحمد لله انا طلعت من النفاس خصت لي حوالي 10 ايام قبل لاأخلص سويت حلاوة في البيت وحمام مغربي وسويت نقش حنا وشعري خصلته أحمر مايل للموف طلع حلو مرة
أيضا انصحكم بنات بقراءة كتاب أسمه (الدليل الكامل لصحة المرأة ) أستفدت منه في امور صحية كثيرة ..
وعشان تحافظون على وزن مثالي ورشاقه ونظارة عليكم بالمشي كل يوم في الصباح الباكر والاعتماد على البر كامل القشرة النخالة والسلطات والفواكه والخضار ..

"عيون الملاك"
07-30-2008, 12:21 PM
للرفع

دلوعة أألغالي
07-30-2008, 03:24 PM
الف لحمد لله على سلامتكم
< ومنكم نستفيد

أم علي و منال
07-30-2008, 04:58 PM
أن شاء الله لما أولد أحط جدولي للنفاس هنا ..

والله يعطيكم العافيه ..

JOo JOo
08-13-2008, 02:22 AM
حمدالله على سلامتكم وعقبال الباقين
بنات سؤالي مافيه عندكم حاجه تشد المنطقه من تحت و عندي سوائل كثيره وقت الجماع وزوجي متضايق ايش اساوي الله يجزاكم خير ساعدوني مررره ماعرف حاجه بهادي الامور؟؟؟

%أميرته%
08-13-2008, 08:36 PM
حمدالله على سلامتكم وعقبال الباقين
بنات سؤالي مافيه عندكم حاجه تشد المنطقه من تحت و عندي سوائل كثيره وقت الجماع وزوجي متضايق ايش اساوي الله يجزاكم خير ساعدوني مررره ماعرف حاجه بهادي الامور؟؟؟

أختي بجاوبك على حسب تجربتي أنا ياأختي مافادني إلا العمليه التجميليه عن جد روووووووووعه تشد المنطقه من برى ومن جوى وتحسين بجفاف سواء وقت الجماع او غير وقت الجماع يعني تكونين ناشفه دايما أنا سويتها بعد الولاده وولادتي طبعا مو بكر عشان كذا سويتها ..

خا روح لد
08-14-2008, 05:33 AM
انا لسى ماولدت بس عندي كم سؤال

مين تعرف كريم اوخلطه لتفتيح حلمة الصدر انا سمعت انه فيه كريم في الصيدليه بس ماادري ايش اسمه الي تعرف تفيدنا

وانا اخذت كذا خلطه من المنتدى بس مابعد جربتها

انا كنت استخدم ماء الورد المثلج احطها في مكعبات الثلج واول مااصحى من النوم امسحها على وجهي لحد ماتذوب والله يابنات انها تعطي الوجه حمره ونضاره وتشده بعد والله عن تجربه استخدمتها قبل الزواج ايام التجهيز يوم لاحظت الفرق صرت استخدمها بعد الزواج وان شاء الله برجع استخدمها ملاحظه كنت قبل الاستخدام اغسل وجهي بغسول (كلين اند كلير غسول عميق المفعول) هذا اسمه عشان تتفتح المسام بعدها امسح بالثلج لحد ماينشف من نفسه بعدها بتلاحظي وجهك وتحسي انه مشدود

ادعولي ان الله يسهل ولادتي

ادري طيبتي غلطة
08-14-2008, 09:48 AM
اختي اميرتة لوسمحتي انتي وين ولدتي وعند اي دكتورة سويتي العملية لانى ناوية اولد في الرياض والله ماعرف مستشفياته

ادري طيبتي غلطة
08-14-2008, 09:53 AM
انا سويت عملية قبل حملي هاذا وحملت على طول ماتهنيت فيها بس المشكلة كيف اولد والله اني مرعوبة فية بنات يقولون بتعذبين الي عندها خبرة تقولي وطمني

%أميرته%
08-14-2008, 06:30 PM
انا سويت عملية قبل حملي هاذا وحملت على طول ماتهنيت فيها بس المشكلة كيف اولد والله اني مرعوبة فية بنات يقولون بتعذبين الي عندها خبرة تقولي وطمني
عادي أختي لاتخافين انا بعد قد سويتها قبل وحملت بعدها وكنت مثلك مرعووووبه كنت متخيله النونو بينشب ومابيطلع وسبحان الله كانت ولادتي ميسرة أهم شيء تقولين للي بتولدك انك مسويه تجميليه من قبل عشان تاخذ الاحتياط وراح توسعلك مع خروج الطفل لاتخافين ..

أم فــــراس
08-14-2008, 10:08 PM
السلام عليكم اخواتي
اولا انا باقي مولدت بس على وشك باذن الله
ثانيا دخلت عشان عندي معلومه وابغا افيدكم 0انا سمعت الدكتوره اميمه تقول افضل شي للنفاس تتبخر
بميرميه ويكون بعد مايوقف الدم 0 والله يسهل علي قووووووووووووولو امين

مناره
08-14-2008, 10:51 PM
الله يسهل علي وعلى كل الحوامل

افلاجيه
10-06-2008, 12:59 PM
up

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0