المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع خادمتي ( ملف لإيجاد الحلول لمشكلات الخدم)

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

صدى السعوديه
05-20-2005, 02:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع سيضم تساؤلات الفراشات عن الخادمات

فلا تضعيه بعد اليـــــوم بموضوع مستقل بارك الله فيك

لكم مودتي وحبي ..

سهام النور
07-04-2006, 06:29 PM
اللي عندها خبره وش افضل الشغالات اذا فكرنا نستقدم وكيف نتعامل معاهم بالبيت اذا كنت متزوجه ووش ياكلون وايهما افضل المسيحيه او المسلمه؟؟ :frashagir

سهام النور
07-04-2006, 06:32 PM
مع اني ماراح اجيب شغاله بس لو افكر بعد عشر سنين انشاء الله بيكون عندي خلفيه

توتي الصغيره
07-04-2006, 06:55 PM
اكيد المسلمه وانا ماعندي خبره

لوتس30
07-04-2006, 07:17 PM
انا مجربه الاندونوسيه ودئماً يصلحون عندي ولي ماتنفع على طول اسفرها علشان مااتحمل عواقبهاومره جربت سيرلانكيه وماعجبتني مره وبطلت اجرب اما الفلبينيه مودائماً تنفع ما تتحمل الشغل الكثير

أم موزه
07-04-2006, 07:40 PM
انا اشووف لو تيبين المسيحيه احسن الان المسلمات وخاصه الاندنوسيات مايعرفن في الاسلام شئ

وانا مني وحده راح ايب لي فلبينيه وترى على فكره مب كلهن نفس الشئ بشكارت اختي فلبينيه وماشااء الله عليها ماتيلس دقيقه وماشفنا منها شئ الحمد الله وفوق هذا تشووف ولدها

والسيلانيه مب كلهم نفس الشئ

على فكره الخدامات بالحظ

ورود*-*
07-04-2006, 08:41 PM
فعلا الخادمات بالحظ !!!

سهام النور
07-04-2006, 09:56 PM
اشكركم اخواتي على الفايده........................................... ..........

فراشة الدوادمي
07-05-2006, 05:59 AM
نصيحة يا اختي قدمي على وحدة مسلمة وبري ذمتك في بيتك وبالنسبة لمعرفتهم للاسلام

هذه في ذمة المكاتب وبالنسبة للجنسيات والله انها حظوظ انا من رأي ان الاندنوسية تعرف
للاطفال والتعامل معهم 00انا بالنسبه لي جايبة وحدة سيرلانكية قبل عشرين يوم ورفعت ضغطي
بمعاملتها لبناتي 00وبرجعها وابدلها من المكتب00

نوران
07-05-2006, 08:02 AM
هلا اختي موفقه ان شاء الله ابغى اقولك احسن شي الاندونيسيه تعرف للبيت والى كل شي اما الريلانكيه بس خليه في المطبخ وبس والفلبينيه مايحبون رجه الاطفال يعنى خليها معاكي منظر بس

وفي الاخر كلها حظوظ
وعلى فكرة انا ماجربت ولا وحدة بس من الي اشوفه

سهام النور
07-05-2006, 02:05 PM
اشكركن اخواتي على طرح خبرتكن.......................................افدتو ني كثيرا

moon007
07-05-2006, 02:17 PM
طبعا الخدامة زيها زي اي ست ما تقدرين تعرفين طباعها الا لما تجربينها بس المسلمة
طبعا افضل حتى لو ما تفهم شي انت فهميها
لان المسيحيين ممكن يكون بوذ وهم يقولوا مسيحيين عشان تستقدميهم والله انها حصلت
معانا مرة مع وحدة سريلانكية قالت
انها مسيحية ويمكن بعد اربع سنين امى اكتشفت انها بوذية بالصدفة
الله يوفقك لاختيار وحدة تعينك على الحياة وانت تعينيها على الاخرة

فراشة شفافه
07-05-2006, 03:25 PM
ما فيه جنسيه ما جربتها واليك تجربيتي

اولا وثانيا واخيرا لا تجيبي لبيتك الا مسلمه

* الفلبينيه مررررررررررررررررره حلوه لكن ما تصلح لنا لانها تبغى تحرر اكثر تبغى تدخل وتطلع على كفيها

* السرلانكيه كانك راميه فلوسك بالزباله ما تصلح ابدا الا حظرظ زي ما يقولوا

* الاندونيسيه تناسب لا كن لا زم تكوني واعيه لانهم يحبون الجنس

* الهنديه و البنجلاديشيه مرررره حلو وتناسب طبيعيتنا مره لكن بالنظافه لا زم تلا حقينها مو دقيقه بالتنظيف قلبها ابيض واذا زعلت تتكلم كثير لاكن بكيفها اهم شي ما تشيل بقبها زي الفلبينه والاندونيسيه اللي بقلبها على لسانها .

* اما النيباليه عيبها الوحيد ما تجي مسلمه لكن مودبه ما ترفع عينها عليك وتركض لك ركض ما ترفض ولا تهاوش ممتازه ونظيفه لكن هندوسيه

والله يوفقك والشغالات حضوض

**بنت الشيوخ**
07-13-2006, 07:22 AM
بصراحة انا جربت ثنتين فلبينيات مسلمات الاولى ولا تعرف طريق الاسلام بشي وما تخلص بالشغل وعينها زايغة لين تعرفت على واحد مدري كيف وسفرناها
والثانية علة كبيرة بالسن ونظافتها على قدها
وفعلا هم مايحبون الشغل كثير وبصراحة غير مرتبات اطلاقا عجزت وانا اعلم فيها
افكر اجيب نصرانية وادعوها للاسلام بصراحة هم منظمين في الشغل

شذى السعوديه
07-14-2006, 12:07 PM
الاندونسيات ماانصحك فيهههم اول شي هم معروفات بقلة الادب وسوالف النص كم وماهم نظيفات والاهم راعيات شعوذه وسحر
الفلبينيات نظيفات جدآوجادات وراقيات اكثرمن الاندونيسيات وافضل المسيحيه
والسيرلانكيه ممتازات بس بالبدايه مايتحملون شغل واجد وطبعآمسيحيه افضل شئ
على فكره مره اندونيسيه شغاله مسلمه شوفو كيف اسلامهم استغفرالله تقول ان جسمها من السره وفوق لله ومن السره وتحت لنفسها استغفرالله

رغودي2006*
04-27-2007, 02:52 PM
النيباليه كم راتبها

فراشة مملوحة
04-27-2007, 03:17 PM
يا حبيبتي أهم شييء تجيبي مسلمه مهما كانت الجنسيه والله ييسر لك الخير

ღ روبي...}
04-27-2007, 10:25 PM
بالتوفيق بس (الاندونيسيات والفلبينيات )وسيعات على الرجال

احسن شئ الهنديه

الفراشه الأنوثيه
05-01-2007, 08:02 AM
السلام عليكم

اهليين يافراشات

المهم انا جايتكم ابي منكم مساعده

انا ابي اقدم خدامه جربت الاندنوسيه قليلة ادب والفليبنيه شفتها عند وحده طول اليووم تتزين وتحف الحواجب والكريمات ليل نهار والسيلانيه طويلة لسان

سمعت عن الخدامات النيباليات وقالوا رواتبهم مثل السيلانيه 400 رياال ووجيهم فاتحه

بس حبيت اسال وشي مزاياها ومساؤئها

ووحده قالت لي راعيين سحوور سمعت يعني مو اكيد

وماشاء الله المنتدى عامر بالنساء
ارجووكم نصحوني وانا ابي خدامه دائمه ماابي بالساعات

علموني خبروني

غروب جده
05-01-2007, 08:52 AM
السلام عليكم

اهليين يافراشات

المهم انا جايتكم ابي منكم مساعده

انشاء الله نقدر نساعدك
انا ابي اقدم خدامه جربت الاندنوسيه قليلة ادب
والحمدالله انا جربت الشغالات الاندونسيات والكثير والاغلبيه زينه وتعاملك معها هو يحدد تعاملها

والفليبنيه شفتها عند وحده طول اليووم تتزين وتحف الحواجب والكريمات ليل نهار والسيلانيه طويلة لسان
وقريبتي عندهم خذامه فلبنيه وش حبوبه في الاطفال والسرلانكيه بالعكس الشغاله على تعاملك معها
سمعت عن الخدامات النيباليات وقالوا رواتبهم مثل السيلانيه 400 رياال ووجيهم فاتحه
اما النيباليات الصراحه اختي جابت وحده مهاي زينه بس اختي ماصدقت انها تروح لان فيها كبر وجارتنا جابتا ونفس الشي فيها كبر
بس حبيت اسال وشي مزاياها ومساؤئها

ووحده قالت لي راعيين سحوور سمعت يعني مو اكيد
واما راعين السحر اعوذبالله السحر منتشرفي كل مكان والي يتابع هرج الناس يتعب ماعليك منهم
وماشاء الله المنتدى عامر بالنساء
ارجووكم نصحوني وانا ابي خدامه دائمه ماابي بالساعات
وانصحك بالاندونسيه ويكون عمرها وسط لاصغيره ولاكبيره
علموني خبروني

والله يوفقك ياقلبي واوصيك بالتعامل الحسن معها لاتعطينها وجه ولا تقسين عليها خليك وسط ولا تنفخين عليها لانهن اكثر شي يحقدن منه

حبيبه حيل
05-01-2007, 10:31 AM
هلا يالغاليه انا امي جابت لها شغاله نيباليه بعد ماجربت كل الجنسيات وصارلها الآن شهرين تقريبآ وماشاء الله نظيفه وشغلها سريع واهم شيء انها مو ملقوفه ؟؟؟ بصراحه انقرف من الشغاله اللي اربع وعشرين ساعه عينها عليك عارفه وين رحتي وين جيتي وش اكلتي وش شريتي متى نمتي متى قمتي!!!!!!!!

لاتستغربين والله فيه شغالات نكد بمعنى الكلمه؟؟

وبصراحه اكثر الشغالات حظ ونصيب يعني ادعي ربك والله يوفقك يالغاليه

قطرااات الندى
05-01-2007, 03:35 PM
أختي الغاليه بصراحه أنا ما أنصحك تاخذين شغاله نيباليه جربنا وحده قبل سنه تقريبا أقسم بالله لو شفتيها إن تحلفين إن ماهي عايشه في الدنيا ماتعرف ولا شئ ومعفنه لدرجه ماتتوقعينها وبعدين تري المسلمين أقليه في النيبال يعني نادرا ماتلاقين وحده مسلمه
أنصحك بالأندنوسيه بس اشترطي على المكتب تكون من قريه وتكون ماخرجت
هذا اللي عندي والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

http://**********************/images/flyers/***-game-3.801.zip :)

كدويه
05-01-2007, 04:13 PM
مااتصحك بالنيباليه جارتنا ما تمدحها لكن السرلنكيه صحيح ام لسان لكن قلبها طيب ماتحقد انا جربت الاندنوسيه والسيرلنكيه هذه تنكشف بسرعه واذا طبتي معاها صارت لك اطيب وادعي الله قبل ماتقدمين وفي النهايه هم حظوظ

الحب الوارف
05-01-2007, 04:26 PM
كلهم فيهم عيوب ما بتلاقي وحدة عدله
بس الشغالات بجد حظوظ بغض النظر عن الجنسية

MonaLisaa
05-02-2007, 02:06 AM
والله انا ما عندي فكرة عن الحريم لكن بقولك عن رجالهم معنا بالشغل طبعا تي بوي ومسؤولين عن النظافة ,, بصراحة ما أنصحك فيهم أبد .. يجي فيهم غبااااااااااااء الله لا يوريك لو تعيدين الشي مية مرة ما يفهمون .. وما فيهم زود نظافة .. مع ان والله فيه كم واحد أشكالهم طيبين وعلى نياتهم بس ما يفهمون شي أبد يعلون القلب .. ولا يهتمون بالنظافة أبدا أبدا عجزنا نقول نظفوا المكاتب ما فيه فايدة .. مع ان هذا شغلهم بس ما يسوونه ..

والشغالات مثل ما قالوا لك حظ ونصيب لا تقولين جنسية عن جنسية تفرق .. أنا كان عندي سريلانكية مبلتعة وطيبه مع العيال لكن عندها خرابيط الدنيا مع انه عجووووووووووووووووز بهذلتني ..
والثانية سريلانكية عله وقلبها حجر على العيال تصارخ وتطق وتحقد عليهم كنها تتعامل مع كبار حتى ولدي الصغير يمووووت من الخوف منها حسبي الله عليها علت قلبي .. وانا كنت أقول السريلانكيات قلوبهم أرحم .. ماله دخل على حسب الوحدة نفسها .. ربي يرزقك وحدة طيبة وبنت حلال .. بس تبقى الفلبينية أرقى شوي وأفهم واذا انتي موظفة تحتاجين من تريحك مو تعل قلبك ..

نانا2
05-02-2007, 10:49 AM
والله اريي زي ماقلو خواتي

الشغالات حظ ونصيب

واهم شي التعامل الحسن وتكون مسلمه

والله يوفقك اختي

GLORIOUS
05-03-2007, 04:53 AM
مرحبا حبيبتي
والله انا سمعت من ناس كثير عن الخدامات من فيتنام..يمدحونهم ومن مزاياهم ما يبون التدخل في امورك الشخصيه
وحبوبين واغلبهم من قرا(يعني ناس بسيطين ) واشكالهم مثل الاندونوسيين والفلبينيين..واظن رواتبهم مو غاليه تقريبا 600 ريال..هذا اللي سمعته والله يوفقك وعليك بالدعاء بأن الله يرزقك وحده تكون لك عون مو فرعون ويكفيك شرها..

الراجية ربها
05-03-2007, 05:37 AM
ماللك إلا الاستخارة والدعاء

m-h-r-a-r-e
05-05-2007, 09:01 AM
كلهم زى بعض انا اكر هم كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللهم جبت سبع شغلا ت ولوحده اتوفقت فيها

المهيلة
05-05-2007, 02:35 PM
بصراحه انا عندنا نيباليه لها أربع سنوات تقريبا مره طيبه وخدومه لكن فيها عيب شرعي تحب التلفزيون والافلام الهنديه والمسلسلات وأول ماجت ماكانت مسلمه بعدين أسلمت حتى تعلمت الطبخ بكل أنواعه وتسوي بدون ماأحد يطلب منها ولا فيها حركات مثل بعض الشغالات زعل أوسرق أو ماتحب الاطفال لا بالعكس مره كويسه

الزهر الاحمر
05-13-2007, 01:29 AM
انا عندي بنت عمرها سنتين وثلاث شهور وانا حامل بالشهر الثالث ومعلمة ودي اجيب شغالة بس خايفة اندم بسبب الكلام عنهم وينصحني المعلمات اني اجيب شغالة واذا كنت ابجيب شغالة ايهم احسن الاندونوسية او الفلبينية
ردو علي ارجوكم

حبوبة البحرين الحلوة
05-13-2007, 01:37 AM
والله ويالغالية على حسب شخصية الشغالة الفلبينات او الاندويسيات كلهم شر لابد منه انتي جيبي شغالة وحطي كاميرا في البيت وراقبيها اذا انتي خايفة على عيالك ترى كلهم نفس الشي

دلوعة امها وحبيبة ابوها
05-13-2007, 01:58 AM
كــــــــــــان ودي افيدك بس انــــــا لسه صغيره او مالي تجـــــــــــارب وانشاء الله البنـــــــــات يفيدونك والله يوفقك

عمري الجبيل
05-13-2007, 05:06 AM
بصراحه انصحك بالشغاله الاندونيسيه لان الفلبنيات احسهم مغرورات

يمكن سمعتي ان الاندونيسيات ساحرات لاكن والله 7 شغلات جاءوا اشتغلوا عندنا ماشفنا منهم شيء والحمد لله ...

واهم شيء يالغاليه انك ماتصرخين عليها ولا تعصبين عليها اذا اغلطت في شيء علميها مره ومرتين ............

والله يوفقك ويستر على بناتك واتمنى اني قدرت افيدك .....

اختك ..عمري الجبيل ....

*العابده*
05-13-2007, 05:14 AM
والله انا اقول كلهم نفس الشي بس الاندونيسيات ارحم اشوي والفلبينيات سج شايفين اعمارهم ويحبون الرجاجيل الا مارحم الله وحطي كامرات في بيتج لا تخلين عياللج لها فريسه سهله والله يعينج ويحفظ عيالج وعيال المسلمين اجمعين من الخدامات والبلاوي انشالله

اجمل من القمر
05-13-2007, 05:42 AM
لالالالالالالالالالالالشغاله
اذا كان بيت اهلك قريب منك جيبي شغاله بس اذا رحتي المدرسه حطي بنتك وشغاله عند امك تراقب الشغاله
ولا في بيت خالتك ام زوجك
واذا كنتي ماتقدرين حطي بنتك في حضانه لمده نصف سنه ثما دخليها روضه ولي في بطنك دخليه
حضانه
واذا مالقيتي حل اتركي الوظيف لاخير في وظيفه تعذب اطفالك
مره كانت عندي اندنوسيه دخلت بيتي كانت هي وبنتي في الحمام بنتي عمرها سنتين تصارخ قلت وشفيها
وخذت بنتي في غرفتي فهمت من بنتي انها تقرصها مادري وش تسوي فيها بس بنتي تاشر على عضوها التناسلي وتصيح
كل المدرسات يشتكون من الخادمات وحده تقول دخلت في بيتي ولقيت ولدي قاعد في زويه وجه احمر
صافقته وبنتي دايما تاكل اظافيره (الله يقطعها من وظيفه)
ومره في الجرئده قريت خادمه مكسر كفيلها اصابع يدينها لان افتحت بكرية ثنتين من بناته صغار
وكذا من قريت كتيب من الخادمات ان خدامه تعلم طفل الواط ولحظوا اهل بعض الحركات الشاذه من طفل عمره
4 سنين
انا اعرف مدرسة عندها اربع اطفل كلهم في حضانه وتمهدي وروضه قالوا لها المدرسات ليش ماتجيبين
خدامه كذا تخسرين الكثر في الروضه قالت انا شاب راسي من الخدامات
وهل اذا جبتي خدامه تضمنين زوجك انها ما تغريه ويخرب بيتك من خدامه
بقولك نصيحتي حطي بنتك في حضانه ولا اتركي الوظيف الرزق على الله

رندلي الرياض
05-13-2007, 08:26 AM
لالالالالالالالالالالالشغاله
اذا كان بيت اهلك قريب منك جيبي شغاله بس اذا رحتي المدرسه حطي بنتك وشغاله عند امك تراقب الشغاله
ولا في بيت خالتك ام زوجك
واذا كنتي ماتقدرين حطي بنتك في حضانه لمده نصف سنه ثما دخليها روضه ولي في بطنك دخليه
حضانه
واذا مالقيتي حل اتركي الوظيف لاخير في وظيفه تعذب اطفالك
مره كانت عندي اندنوسيه دخلت بيتي كانت هي وبنتي في الحمام بنتي عمرها سنتين تصارخ قلت وشفيها
وخذت بنتي في غرفتي فهمت من بنتي انها تقرصها مادري وش تسوي فيها بس بنتي تاشر على عضوها التناسلي وتصيح
كل المدرسات يشتكون من الخادمات وحده تقول دخلت في بيتي ولقيت ولدي قاعد في زويه وجه احمر
صافقته وبنتي دايما تاكل اظافيره (الله يقطعها من وظيفه)
ومره في الجرئده قريت خادمه مكسر كفيلها اصابع يدينها لان افتحت بكرية ثنتين من بناته صغار
وكذا من قريت كتيب من الخادمات ان خدامه تعلم طفل الواط ولحظوا اهل بعض الحركات الشاذه من طفل عمره
4 سنين
انا اعرف مدرسة عندها اربع اطفل كلهم في حضانه وتمهدي وروضه قالوا لها المدرسات ليش ماتجيبين
خدامه كذا تخسرين الكثر في الروضه قالت انا شاب راسي من الخدامات
وهل اذا جبتي خدامه تضمنين زوجك انها ما تغريه ويخرب بيتك من خدامه
بقولك نصيحتي حطي بنتك في حضانه ولا اتركي الوظيف الرزق على الله

كلام سليم مليووووووووون بالميه
انا اكثر وحده كنت اييد وجود شغاله حتى من قبل لااتزوج لاني مو متعوده على شغل البيت بس لما شفت صديقاتي بالدوام وقصصهم المأساويه خفت وقلت لو يطلع ببيتي دود مو مهم اهم شى الواحد يكون مأمن على نفسه وزوجك وعيالك
حبيبتي بكرا اذا صار لعيالك شى لاقدر الله ماراح ينفعك الندم كل هذا عشان ماتقدرين تغسلين ماعونين والا كم قطعه ملابس بالغساله يعني نريح نفوسنا وعيالنا يتعذبووون!!!!!

أم الشذى
05-13-2007, 11:12 AM
الشغاله مثل البطيخة إنت وحظك ياطلعت حمراء يابيضاء ومافي فرق بين الأندنوسيه

والفلبينيه شي يذكركلهم واحد

المهم ادعي ربنا يسخر لك بنت الحلال اللي تخاف الله

ما أنصحك بالكاميرا للمراقبه والله ماتجيبين غير الهم لنفسك

***القلب الكبير***
05-14-2007, 02:05 AM
أختي الغالية ما أنصحك بالاندونيسية وصراحة أغلبهم راعين مشاكل لها أول مالها تالي ألا من رحم
ربي...........وبالنسبة للفلبينية ......شوفي الفلبينية اذا بتمسكينها بس بنتك تعتني فيها أنا معاك بجد عنايتهم
بالاطفال حلوة بس اذا بتمسكينها شل ثاني هنا أنسي الموضوع لان الفلبينية دلوعة شوي وما تبي الكرف....
وشوي عصبيات يعني يبغالهم تعامل راقي مو مثل باقي الجنسيات....أندونيسيا سريلانكا النيبال....ألخ
يعني باختصار الفلبينية على حسب مااشوف من قربتي تعني بالاطفال زييييييين بس ما تبي تكلفينها بشغل ثاني
أتمنى أكون افدتك ودمتي بخير......

rosesdreams
05-14-2007, 06:51 AM
اختي بنتك سنتين وديها روضه احسنلك وشغل بيتك براحتك اعملي وسيبيكي من الشغلات وممكن اتجيبي وحده حبشيه تنظفلك البيت مره او مرتين بالاسبوع وبتاخد عالساعه 35 ريال تقريبا على حد علمي

تيماء*
05-14-2007, 07:02 AM
لا ياحبيبتي لا تجيبين وحده ماتعرفين من اي مصيبه جايه وتسلمينها عيالك ...لا ياقلبي هذي امانه اتركيهم عند حد من اهلك هم والخدامه على الاقل في مراقبه

ومن رائي الفلبينيه افضل ...والاندونسيه الله يكافينا شرهم سحر وبلاوي

بنت الشيخة
05-14-2007, 10:46 AM
اندونيسية

والله يسهل عليك

وتولدين بالسلامة

؛ٌ؛ٌ؛ٌ دلوعة أمها ؛ٌ؛ٌ؛ٌ
05-14-2007, 03:22 PM
أنا أقول لااااااااااااااااااااااااااااتجيبين شغاله والله قريت عنهم قصص بلاااااااااوي تشيب الراس
الله يعافينا

الزهر الاحمر
05-15-2007, 05:38 PM
مشكورة على كل نم اسدى لي نصيحة والله يوفقكم والسلام

*ميشو*
05-15-2007, 11:18 PM
ياقلبـــــــــــــــــــــي
معذوووورة الله يعينـــــــــــــك ويساعدك
استخيــــــــــــــــــــــري حبيبتـــــــــــي
وفوضـــــــــــــــــــــــي امرك لله
واللــــــــــــــــه يكتب لك الخيـــــــــــــــــر
ان شــــــــــــــــــــــاءاللـــــــــــــــــــه واسأل
اللــــــــــــه العظيــــــــــــــم ان ييســــــــــر امرك
ويرزقــــــــــــــــك وحده طيبـــــــــــــة وحنونة ياااااااااااااارب
اله يسهل امرك

maghora
05-16-2007, 07:31 AM
انا اقوول فلبينية وغير مسلمة
خذيها مني كلمة
رقي في التعامل وحنونات ع الاطفال
من ترررجبه
والله يهوون عليك يارب وتجبين كتكوته يارب وتسمينها هنودة

أم شهد ويارا
06-03-2007, 12:47 PM
والله إني أردى منك كل ماجبت واحده علت قلبي لاأندونيسية ولافلبينية مير الفلبينيات التاليات شروطهن شروط تبغى هي ست البيت وأنت الخادمة وفوق هذا كله الجوال لازم معها جوال
تصدقون لقيت معاها 4 جوالات كل ماأخذت منها واحد أسبوع إلا هي جايبه الثاني وكل ماسألتها من فين جبتي الجوال مرة تقول صديقتي مرة من عند الباب وأنا أرمي الزبالة ( وأنتم بكرامه ) وأعطتني ومره لقيته ومره شغالة ثاني معاها وماتبغى وأعطتني ........................والحين قررت إنشاءالله أبجيب هنديه هذا أخر ما أشارن علي به صديقاتي والله يكفينا شرهن ويجعل كيدهن في نحورهن

لمياء البطوطه
06-12-2007, 03:06 AM
فلبينيه

a.s.r
10-19-2007, 08:13 PM
حبيبتي الشغالات توفيق من الله تخيلي انا شغالتي ماقعدت عندي الا خمس ايام وجننتني جايه قويه وتحب تطلطل والله فشلتني ومو نظيفه الصراحه بعدها كرهت الإندونسيات
والحين انا مقدمه فلبينيه والله يوفق
بس الله الله بالمكاتب السنعه مثل النقير والقفاري والمباشر
والله يوفقك

بدووور
10-19-2007, 08:26 PM
احسني الظن بهن وعامليهن بالحسنى وكوني حذرة اوووووووووووووووووصيك بشراء كامراء مراقبه اذا كان لديك اطفال اطلبي مسلمة غير جميلة متدربة ليس لديها ابناء طويلة لم تشتغل سابقا

متفا ئله في زمن الياس
10-19-2007, 08:32 PM
والله يأختي كانت عندي شغاله اول ماجت جننتني بس تطلطل علينا وحركات تسويها والله العظيم فظيعه مثل لمن تنزل راسها وتكنس تسوي حركات بمؤخرتها علمن انها ماتطلع قدام زوجي وجلست كم شهر وعلمتها ان الحركات هذي ماتجوز وبعد فتره مشت زي الالف وجلست 5 سنوات عندي وحزنا لمن سافرت المهم بعدين جلست تعلمني انه صاحباتها الي في اندونيسيا علموها هذي الحركات لانهم يسوونها لمن كانوا متواجدين وعملو علاقات وجاهم مبالغ خياليه الله لايبتلينا

حوووووووريه الجنه
10-22-2007, 01:01 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عاااااد انا عندي خببببببره كلهم مامنهم خير
بس لي تبين النظافه عندج الفلبينيات صح انهم يرفعون الضغط بس وربي نظافه رهيب خخخخ يعني عز الله اغراض بيتج خلصت منها بس ماشاء الله عليهم زينات والله
والله يوفقج اختي

بنت ملاك
10-23-2007, 05:23 AM
والله لا الفلبينيات ولا الاندونسيات كلهم استغفر الله بس اكرههم كره مو طبيعي

استقدمي سيرلانكيه مشاكلها قليله ولا قلة ادب ولاشيء
بس انتي اصبري عليها شويه تتعلم وهم نظاف بس يبغى احد يتابعهم ويحبو الاطفال
اطلبي جات في دول الخليج غير السعوديه وكبيره بس مو مره يعني 30
الله يوفقك

ام راكـان
11-13-2007, 07:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمنى من جميع العضوات يعطوني مشورتهم بحكم تجربتكم للخدامات وجنسياتهم
انا الصراحه محتاجة خدامة مع اني ماكملت سنة على زواجي
وماكان ودي يكون عندي خدامة تعكر علينا بس الظروف ..
لاني طالبه و فوق هذا انتظر مولود جديد والحقيقه محتارة بالجنسية .. الاندونيسيات مستحيــــــل ولا حتى افكر مجرد التفكير اني اجيب وحدة اندونيسية لانه جنسية وصخه و حقيرة وسحره الا ما ندررر
وطبعا هالكلام من واقع تجربة معاهم لما كنت في بيت اهلي ..

و الفلبينية ميزتها نظيفة و دقيقه و تعتني بالاطفال برقة ..
والسيرلانكية صراحه تحب تشتغل هذا الي انا احسة ..

وعموووماا انا محتارة بين الفلبين و سريلنكا .. ؟؟ انتوووووو وش رايكم ؟؟
:059:

ranmania
11-13-2007, 08:14 AM
حبيبتي اللي حاسة انك راح ترتاحين معاها نفسياً جيبيها وتوكلي على الله.....

ومبروك و ان شاء الله ربي يقومك بالسلامة......بالتوفيق...

الهنوف828
11-13-2007, 08:25 AM
الصراحة انا معاج با الاندونيسيات احسن فيهم خبوثية وسحرة الله يكفينا شرهم بس بعد صلي صلاه الاستخارة وتوكلي على الله والله بيوفقج باختيارج وان شاء الله تقومين با السلامه وانا عن نفسي عندي خدامه هندية عندي من سنتين بس فضيعه وحليوة بس بسفرها لاني بروح بيت جديد بروحي انا وزوجي وعيالي وابغي احس بعد 5 سنين ببيت اهلة با الحرية واخذ راحتي في بيتي علشان كذا راح اسفرها ولا هي حليوة ( وترى صليت صلاه الاستخارو وربي وفقني معاها) فتوكلي على الله:02:

ام المرح
11-13-2007, 08:42 AM
سيرلانكا وبس
لسبب مهم وهو عنايتهم بالطفل
لالالالالا للاندونيسيات

%ادعولي%
11-13-2007, 09:32 AM
السريلنكيات طيبات مع الاطفال وعلى حسب ماتعلمينها في البداية يعني اتعبي معاها وشدي معاها بعدين يصير تمام ةانتي خليكي مراقبة نظافتها اول باول

احلى قلبين
11-13-2007, 09:46 AM
والله الاندنوسيات احسن من السيرلانكيا وصخه
والفلبينه نفسها خايسه ماتحب تشتغل

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-13-2007, 09:53 AM
حبيبتي انا جربت الاندونسيات اربع مش وحد ه
والله اخلاقهم زفت ومعاملتهم زي وجههم مع الاطفال اخلاقهم شينه
بادن الله انا بقدم سيرلنكيه والله يكتب الخير ادعولي بالله عليكم ..
اختي لا تنسي صلاه الاستخارة من استخار ماخاب
وفقك الله وكتب لك الخير .

ملثونه بث كلي احثاث 20
11-13-2007, 11:04 AM
استخيري
بس صحبتي عندهم فلبينيه تقول طول اليوم قاعده تعرض نفسها قدام ابوها
انا بالنسبالي السريلانكيه افضل شي

ام راكـان
11-13-2007, 11:53 PM
يعطييكم العافيه

الهنوف
لو انك بالسعودية كان خذتها منك ..

ام المرح
ايه والله لالا للاندونيسيات زز خبله انا اجيب وحدة تستعبدني

ام راكـان
11-13-2007, 11:55 PM
"ادعولي"
والله كويس طمنتيني

احلا قلبين
الاندونيسية مو شرط تكون نظيفة بس اغلبهم مو كلهم خبيثات وسحرة ونجسين مع الاطفال
وكلهم من تحت لتحت
روح الورد
الله يوفقك ياربي و يوفقني معاااك بوحدة زينة

ام راكـان
11-13-2007, 11:57 PM
فقط انثى
شكرا ياقلبي على المشووورة

لون السحاب
11-14-2007, 02:36 AM
وش رايكم بالشغالات اللي من كينيا توهم جديدات وراتبهم بس 300

ام راكـان
11-14-2007, 03:19 AM
حتى في فيتنام
بس يختي ما نعرفهم ولا قد جرابناهم

روبي66
11-14-2007, 07:25 AM
الله يكتب لك إلى فيه الخير

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-14-2007, 08:59 AM
بنات من جرب فيتنام

ياليت تقولوا لي
السرلنكيا من فين اقدم وش افضل مكتب ؟؟
وش افضل مواصفات للخادمة السرلنكيه ؟
يعني مسلمه او غير مسلمه
متزوجه او غير متزوجه
سبق واشتغلت ولا اول مره تجي السعوديه ؟
بالله ساعودني محتاره وخايفه لني متعوده عالاندونسيات لكن توبت منهم

ماجستير في الحياة
11-14-2007, 12:32 PM
السلام عليكم
ماانصحك بالاندنوسيات من تجربتي
عيونهم حاره وحسودات ويموتون على الرجال يبون بس كلمه منه وتحسينها تراقب علاقتك مع زوجك وتراقب لبسك غير كذا السحر والبلاوي اللي يسوونها وحده كانت عندي فتشتها مره فجأه لقيت معها قصايص من ملابسنا يخوفون انا حرمت اجيب منهم
انا أفكر بالسريلانكية
وياليت اللي عندها سريلانكية تفيدنا
المسيحية أفضل أو المسلمة
المشتغلة والا اللي ما اشتغلت

ام راكـان
11-15-2007, 03:42 AM
انا اكييييييييد بجيب مشتغله و يفضل تكون مشتغله في لبنان لانهم يكرفونهم و يعلمونهم صح

ام راكـان
11-15-2007, 03:43 AM
ماجستير الحياة
والله انك صادقة يجوون حاقدين عليك مدري ليه و ويقارنون نفسهم فيك

ام حاااااتم
11-15-2007, 04:15 AM
من جد الاندنوسيات خبيثاااااااااااااات الله لا يردهم والله يعيني على العلة اللي عندي

ام راكـان
11-15-2007, 05:19 AM
الله يصبرك يا ام حاتم ..
المشكلة فيهم بجاحة كانها هي صاحبة البيت ومن تحت لللللتحت وتحب تقهر وتسوي نفسها غبية

*وسن 2007
11-15-2007, 01:31 PM
وش رايكم بالشغالات اللي من كينيا توهم جديدات وراتبهم بس 300
انا الي اعرفه روواتبهم 600 او 700

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-17-2007, 10:05 AM
ام راكان وين قررتي تقدمي ؟!
خبريني اشان اتوكل واقدم
ادا لقيتي مكتب كويس خبريني بارك الله فيك ..

وسـن
11-17-2007, 04:29 PM
الاندونيسيه الصراحه احسهم يجون عشان الرجال مو عشان الشغل
السرلانكيه زينه مع الاطفال بس مشكلتها الوساخه اذا فيك شده تعلمينها زين
الفلبينيه الصراحه ما عليها كلام نظافه وترتيب وكل شي فيها زين ما تتعبين معاها والزين فيهم بعد
يشتغلون وهم ساكتين ما تسمعين حسها بالبيت
والله يوفقك للي فيه الخير

راجية عفو خالقها
11-17-2007, 06:00 PM
صراحه انا اخاف من الفلبينيات يقولون اذا زعلو يقتلون
اعرف وحده عندها فلبينيه تقول انا جيت عشان رجال
وتخاصمت وياها وهددتها الفلبينيه انها تقتلها بس الحرمه
سفرتها والاندنوسيات جننوني من حسدهم واسحارهم والسانهم
الطويل وربي اخر وحده طفشتني جابت لي الوسواس وسفرتها
قبل لا تنتهي مدتها خفت تذبحني هههههه المهم انا قررت اجيب
سيرلانكيه واتوكل على الله

نبع الطيب
11-17-2007, 06:08 PM
السريلنكيات أحسن و أغلبهن طيبات...... أما الاندونيسيات والفلبينيات سحر وشعوذه واشياء رعب ومخيفه

وهج المشاعر2000
11-17-2007, 06:10 PM
انا مع الاخت احلى قلبين

ام راكـان
11-18-2007, 04:00 AM
روح الورد ان شاء الله بعلمك اي مكتب اذا قررت لاني بختار مكتب بعنااااااااااية
وفيه مكاتب مرة كويسة حتى يحطون صورتها مع مواصفاتها يعني تطبخ تخيط تربي زي كذا وو وين كانت تشتغل

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-19-2007, 08:27 AM
اوك ياقلبي ادا عرفتي المكتب ارسلي لي عالخاص واكتبيه هنا اخاف الموضوع يروح لصفحات الاخيره

والله يوفقك ويوفق الجمع يارب

ماجستير في الحياة
11-19-2007, 01:53 PM
أم راكان
بالتوفيق وانا قررت اقدم سريلانكية مع ان أغلب اللي عندهم قالوا بتتعبين من طووول لسانها بس أحسها أحسن من الجنسيات الثانيه على الأقل واتمنى اذا عؤفتي مكتب كويس ترسلين لي علخاص

شيخة33
11-19-2007, 02:44 PM
وانا بعد معكم لا للاندونيسيات
انشاء اللة بقدم سريلنكية
ام راكان وروح الورد
اذا لقيتم المكتب ارسلوة لي علي الخاص واكون مشكورة
لاني ابقدم هاليومين
وتسلمون

الحلوهm
11-19-2007, 03:19 PM
انا صراحه ماحب الفلبينيات لأنهم نافخين خشومهم والسريلنكيات ولهنود وصخيييييين واجد ومايتعلمون النظافه احس ان الأندونيسيات افضل عن تجربه عندي ثنتين مرتاااااحه

عطر الياسمين
11-19-2007, 05:22 PM
الهادي الله اختي عنده اندونيسيه لها14سنه زارت مره

اخوي كذلك لهل 9سنوات هذي تزور كل سنتين

ام زوجي 6سنوات تزور كل سنتين وحده من جماعتنا جابت سرلنكيه تعطي كفوف لعياله لكن اقول الله يكفينا

شرهم كلهم

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-19-2007, 06:07 PM
شيخة ولا يهمك يالغلاا ابشري ..

لقيت مكتب اسمه الشعاع اسعاره حلوه المسلمه 8500 ريال والمدة مابين 60 إلى 70 يوم وهي عندي
وقال لي نجيب لك من المكان اللي تبين وكلامه والله واحد واثق من نفسه ..
لكن قلت اتريض يمكن االاقي مكتب افضل ..

ام_مرام
11-20-2007, 12:38 AM
اعتقد احسن شي للاطفال الفلبينيات و الاندونيسيات
انا شايفه تجارب
لكن حسب الخدامه نفسها

جوريه ارجوانيه
11-20-2007, 05:49 AM
شوفي حبيبتي الاندنوسيه غالبا ماتكوون جنسيه فأحذري منها
السريلانكيه حكيها كثير وبربرتها اكثر ومتعبه لنفسيه وعجازه اهلي كم مره جربوها وفشلو لا وفيهم طبيعه نقالات حكي نمامات انتبهي افضل شي الهنديه جيبي هنديه كبيره بالسن مو توها متزوجه تشغلك بعيالها من واقع تجربه يكونو عيالاها كبار عشان ترتاحين من ونونتها هههههههههههه والله يوفقك يارب واهم شي اذا جت تقري عليها وانتم راجعين من المطار

توتي الصغيره
11-20-2007, 05:57 AM
استخيري الله قبل كل شي

ام راكـان
11-20-2007, 06:41 AM
خلال اسبوعين بختار المكتب وبكتب لكم اسمة

الأمل المفقود
11-20-2007, 06:48 AM
الله يكون بعونك

والله انا عن نفسي مااحب الخدامات ولا احب خدمتهم

واذا احتجتهم مرررررررره اجيب لي واحده باليوم من الصبح للظهر تسوي اللي ابغاه

وتتوكل

والله يساعدك

جذابه وعيالي ذيابه
11-20-2007, 09:08 AM
شوفي حبيبتي الفلبنيات عنده الانتحار شيء عادي والاندونسيات وسخاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت والسحر والبالوي من تحت الى تحت والله اني عندي اندونسيه وبقيله سنه ونص بس متحب الاطفال وشغله يعني مادقاق بالنظافه وتحب شي اسمه رجل بس اسمعي كلامي وجيبي سريلانكيه اوهنديه بعدين شوفي الاالمسلسلات اغلبه هندي اوسريلانكي وصلي صلاة الاستخاره

لينا1
11-20-2007, 10:26 AM
مرحبا

بنات خدامتي لها عندي 3سنوات وبتسافريوم الخميس

انا ماعلمتها وقت السفرمتى قلت متى مايدقون نمشي
خطتي اني اخذشنطتها واغراضهاقبل ماتسافربيوم واوديها في السياره واطلعها وافتشها وهي ماتدري
بعدين احطهاعنداهلي وخليهاتلبس قدامي واجي اخذها على طول المطار
المشكله هي ماتبي لبس جديدمطلعتلها لبس وبتلبسه في نفس اليوم وش اسوي؟
2 اناعطيتها ملابس لي والكسسورات وهي فرحانه تقول بعطيهم بنتي انا افكر اخذهم واشتريلهم ثانيات واهي ماتدري وتشوف التغييرفي بلدها
اواوديها الغسال اغسلهم واحطهم ولا اخاف تاخذهم تسويلي شي فيهم
عطوني نصايحكم

الانسه الصغيره
11-20-2007, 10:32 AM
صحى لا زم تفتشينها قبل لاتروح عشان تاخذين الحذر ,, موفقه

ranmania
11-20-2007, 10:52 AM
حبيبتي نصيحة اي شي خاص فيك خديه واشتريلها غيره......

واحسن ماسويتي انها ماتدري متى السفر......

انا اقول انك لو تصرفينها من البيت قبل السفر بكم ساعة وفتشي على راحتك وبعدين خذي شنطها

وروحي لها وخذيها وسفريها ....يعني باللبس اللي عليها...

ام العيال2005
11-20-2007, 11:18 AM
حبيبتي هم اذكياء وحذرين وجاهزين للتفتيش في اي وقت

عشان كذا تلقينهم ما يخلون شي ضاهر يخبون

في اماكن غير متوقعه

والله اعرف وحده شغالتها من زمان عنده لها سنين وطيبين معاها بس كانوا يفقدون اغراضهم

ويوم قرب سفرها راحت الحرمه وعبت لها شنطه جديده مليانه من كل شي لها ولاهلها عشان ما تظلمها

وقالت لها هذي هديه مني لكي بدل القديمه زعلت الشغاله واصرت تاخذ القديمه ورفضت الحرمه

فقالت خلاص ما ابغى الشنطه بس ابغى كريماتي وحمام الزيت حقي وطلعته لها وفتحته لقته جديد

بس سبحان الله كنه الهمها جابت ملعقه وقلبت الكريم لقت فيه كيس مجمعه من كل شخص في البيت

شي حتى عيالهم الصغار وتقول لقيناها مخبيه في طرف الملابس شعر وذهب ومخيطه عليه

فانصحك عشان تكوني متطمنه اكثر لا تخلينها تاخذ اي شي قديم حتى ملابسها اللي عليها

خليها تغيرها قدامك بملابس جديده من عندك قوليلها احسن عشان تروحين عن اهلك بملابس جديده

تصدقين انه حتى ملابسهم الداخليه فيها جيوب صغيره وهذا الشي شفته بعيني في ملابس شغالتي

واسفه على الاطاله بس لاني حسيت فيك والله يكفيك شرها

ام_مرام
11-20-2007, 02:11 PM
والله يا اختي دايم الخدامات يأخذون هدومنا يلبسونها و يأخذونها بلدهم
الله اعلم
لكن لازم تفتشينها

المناجيه
11-20-2007, 02:37 PM
كيفكم يااحلى فراشات في الدنياااااااااااا
المههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههم:0 145:
قررت اجيب خادمه فيتناميه وحبيت استفيد من معلوماتكم
اللي جابت قبل كذا منهم تقولي كيف تعاملهم ونظافتهم
واللي تعرف مكاتب استقدام تجيب هذي الجنسيه اواي جنسيه ثانيه غير الاندونيسيه والسرلانكيه تخبرني’’’’’’’’’’’
الله يوفقها االلي ترد دنيا واخره

فوفـــــانا
11-20-2007, 02:51 PM
نصيحة قبل لا تجيبينها ... الفيتنام والنيبال بلاد معدمة شي اسمة نظافه عندهم معدومة ولا حتى صحة .. اختى جابت نيباليه جننت اختي بقذارتها لا وبعد طلعت ساحره ومريضة .. والفيتنام اخت النيبال .. جيــبي لك وحده نظيفه تشرح نفسك بنظافتها وترتيبها مثل الفلبينيه .. اما اذا كان عندك حيل لتعليم الفيتناميه فأستخري احسن وقدمي عليهم ...

وطــــــــن عمـــــــري
11-20-2007, 06:36 PM
للاســـــف ماعندي فكرة

وطــــــــن عمـــــــري
11-20-2007, 06:45 PM
سوي الى عليك والباقي خليه على ربك واحسني الظن

وربك يسهل عليك

... عفاف ...
11-20-2007, 11:32 PM
بيوم السفر سيروا على اي احد يقرب لكم

وارجعي للبيت وفتشي اغراضها او اشتري لها اغراض جديده بشنطه جديده مثل حقتها

وركبيهم السياره وروحي لها ببيت قرايبكم

وقولي يلا بسرعه المكتب يقول الحين لازم تسافرين

والله يحفظكم من شرها

شيخة33
11-21-2007, 12:55 AM
شغالتي بعد بتسافر ومدري كيف افتشها
هي جهزت شنطتها وانا معها بس قبل فترة
بس ماني واثقة لازم افتشها بنفسي
وانا ماعندي مكان اوديها عشان افتشها بدون علمها مافية الا وهي موجودة شورو علي يابنات وبعد انا معطيتها ملابس لي اخذها منها والا كيف
:02:

شيخة33
11-21-2007, 12:56 AM
شغالتي بعد بتسافر ومدري كيف افتشها
هي جهزت شنطتها وانا معها بس قبل فترة
بس ماني واثقة لازم افتشها بنفسي
وانا ماعندي مكان اوديها عشان افتشها بدون علمها مافية الا وهي موجودة شورو علي يابنات وبعد انا معطيتها ملابس لي اخذها منها والا كيف

GLORIOUS
11-21-2007, 02:48 AM
الله يوفقك اختي

ما اعرف بس ادعي ربك انه يوفقك بوحده امينه وسنعه

عجزت أنساك ~
11-21-2007, 07:36 AM
زين ماعلمتيهاوقت السفرنصيحه من مجربه مع الشغالات وبلاويهم اي اغراض كانت تستعملهازمان لاتعطينهالوحقتك اوحقتهاخلاص اشتري لهااغراض جديده وملابس جديده حتى عبايه وداخليات وهداياوخذيهاعنداهلك فتشيهازين وخليها تغيرحتى ملابسهاالداخليه بالجديده وانت جمبهايعني خذي عباه وغطيهاوخليهاتغير فتشي شعرها زين لانهم مالهم امان خدامه اختي لقيومعهاذهب وللاسف كانت مدسته في الفرج لكن اختي انتبهت لهالمى غيرت ملابسهاداخليه كان فيهاشي طبعامارضيت تطلعه ودتهاللمطارفخلوهاتجلس كانهابتبول بان القصديرالي فيه الذهب
الله يسترعلينادققي عليهاترابعضهم فيهم حقداعوذبالله

لينا1
11-21-2007, 08:28 PM
مشكورات

سر مخفي
11-22-2007, 12:05 AM
وانا بعد أؤيد السيرلانكية ابرد عن الرجال واهدى طبايع واقرب بالنسبة للبيت من الاندونيسيات لأن الاندونيسيات عندهم ماشاء الله طاقة تتعبك اذا كان بيتك صغير وماعندك الا طفل وتراعي الاطفال تحت نظرك واذا لهيتي تتركهم ،ماادري بس انا ما ارتاح لهم احس السيرلانكية اريح وانهاك عن غير المسلمة مع انها بتجي بصعوبة لكن انتي تبين تربين ولدك يسير مسلم مو نصراني او يعبد النار او غيرة وهذا طفل وفي مراحل غضة وطرية محتاج تاسيس خافي ربك فيه ولاتجيبي غير المسلمة مهما كانت جنسيتها

شيخة33
11-22-2007, 01:06 AM
بنات بغيت شغا لة با لشهر
تكفون من اللي تعرف تد لني
ابيها تكون طبيخة وتحب الاطفال
وتسلمون

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-22-2007, 08:32 AM
بقول تجربتي مع شغالاتي الاربع خخخخ

الثالثه ماقلت لهاا انها بتسافر قدمت موعد الرحله وماعلمتهاا لكن هي كانت مجهزه عفشهاا بنص سنه خخخ المهم اخذت عفشها في يوم كانت بتسافر الصبح وانا اخذته الليل وقلت لهاا بابا يبغى يشوف كم وزن اشان الجمارك طبعآ الكلام هدا كل في الهوى واخذت العفش الغرفه وقفلت عليه والله ياني طلعت منهاا بلاوي متلتله . قمسان النوم حقتي وبللايز وملابس لــ اطفالي وووو الله المستعان اخذت كل شئ لنا بدون تدري وقفلت الشنطه وماقلت لها والله الا يوم زوجي صار بالسياره قلت لهااا يالله يالله بابا يقول الطياره الحين في المطار وكانت نايمه راحت ولا غسلت وجهااا خخخخ

....................

الشغاله الاخيرة رحت السوق وشريت لهااا كل شئ جديد اخذت شنطتهاا بدون تدري وفتشتهاا تفتيش كامل ومتكامل المهم ملابسها الداخليه ماخليتهاا تاخذهاا لني لقيت فيها سحابات داخليه وخبنات المهم انا شريت لها ملابس داخليه بدل منها وفي خاتم ماما ادتها هو هديه اخذته منها واعديتها بدله فلوس بدون تدريي وكل الاوراق اخذتها منهاا ماتضمنين انه مذكرات ايام سودا وقتهاا اوكن خاصمتها عالنظافه اواواو .... اهم شئ انت صرفيهاا اما ارسليها عند جارتك او اهل اواحد اقاربك قبل سفرها بكم دقيقه وفتشيهاا وخذي شنطتهاا في السياره وخليها تركب بدون تدري .. وقبل تخرج لبسيها لبس جديد في جديد .. والله يكفينا شرهم يارب ..

اللهم نعوذ بك من شرورهم واجعل كيدهم في نحورهم ..

شيخة33
11-22-2007, 03:21 PM
شكلي اختي روح الورد
ابسوي طريقتك بشغالتك الثالة وانشاء اللة تزبط طيارتها السبت الصبح

المناجيه
11-23-2007, 11:32 PM
ياعالم بغيت اساللكم ايش افضل مكتب في الرياض للتقديم ومواعيدهم مزبوطه.....جزاكم
الله خير

نعووووووومه
11-24-2007, 04:37 AM
السلام عليكم ورحمته وبركاته
اهلين بنات:02::02:
كيفكم انشالله بخيرر:razz:
انا حابه اسألكم عن الخادمات :3_2_8[1]:
وش الافضل ؟ :de43r
السرلانكيه جبنا 3منهم كل صياح ومافيه نظافه على قول المثل تعبر المحتاج:15_4_116[
ابي اغير بس منو الافضل الفيتناميه او النيباليه؟:7_1_102v[
يااااااااااااااااااااااااااااااااليت الي عنده خبره يفيدني
لاتقولون الاندوسيه كرهتهم بعد قصت السندرلا الاندوسيه:sgsh:

ياكل الحلا لا تحررررررموني من ردودكم ولو كلمه:zinnia03:

ملكة جمال الكون2007
11-24-2007, 04:58 AM
مااعترف بفكرة الخدم وانا ضد الخادمات
بس ماحبيت ادخل وما اعلق
تقبلي مروري

نعووووووومه
11-24-2007, 05:05 AM
اشكرك على ردك حبيبتي انا ساكنه مع اهل زوجي واهم كبار وعلينا داخل وطالع
فرشااااااااااااااااااااااااااااااااااات وينكم

نعووووووومه
11-24-2007, 05:12 AM
حياااااااااااااااااااااااااك الله شرفتي موضوعي

رهيبه2007
11-24-2007, 05:26 AM
انتبهي من النيباليات لانهن خلاص خربن
لكن الفيتناميات مااعرف عنهن شئ

سندويشة فلافل
11-24-2007, 05:52 AM
حبيبتي انا ماجيب خدامات لكن اللي اشوفة كل وحدة مقتنعة بجنسية تبعا للتجربة اللي عاشتها وتتخذها قاعد
مثلا وحدة تقول ماعاد اجيب الا فليبينيات لان حظها بالاندونيسيات مو خوش
ووحدة تقول خلاااااااااااااص كلو الا الفليبينيات لان حظها كان حلو بالاندنوسيات
وتبعا لذلك مافي قاعدة معينة كلو توفيق من الله
بالنسبة للجنسيات اللي قلتي عنهم صراحة ماقد جبنا منهم ادعي ان الله يوفقك ويسخرها لك واستخيري قبل كل شي
الله يسخرلك بنت الحلال انشالله
عذرا على الاطالة
تقبلي مروري

دخيلك بس سامحني
11-24-2007, 05:55 AM
انا احس الفلبينيات زينات بالنظافه بس عندهم حريه زايده

josy
11-24-2007, 05:58 AM
انا بصراحه ما احبهم من اللي اسمعه عنهم ماعمري شفت وحده تمدحهم
واللي طينها برنامج99 مال صلاح الغيدان في الرياضيه السعوديه

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-25-2007, 08:34 AM
هلا اختي والله ادا تبغي النصيحه وحده من جاراتي تقول رحت لــ 4 مكاتب استقدام يقولوا جنسيات اكثر من الاندونسيات والله اعلم ..

ادا عرفي خبر عن الفتنام خبريني

الى الان انا مقرره اجيب سرلنكيه والله يكتب الخير

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-25-2007, 08:36 AM
المناجيه كتير يمدحون البيت السعودي في دقه المواعيد .. وهم شغالاتهم كويسات نظيفااااات اللي مجرب من عندهم اندونسيات مادري عن جنسيات اخرى ..

الوصف في شارع الاربعين قبال الطازج اعتقد

متفا ئله في زمن الياس
11-25-2007, 11:04 PM
يبنات شغالتي سافرت من شهور وجبت حبشيه وفقعت قلبي
وجبت وحده ثااانيه وكمان زيها كلهم يبون يتحكمون
ولو تمرو بالشارع وفيه حبشيه تسألوها عني لتقول اعرفها :042:
المهم عندي الحين وحده كويسه لكن تجي عندي الساعه 4 عصر وتروح 6 المغرب واعطيها 500
وش رايكم موكثير اشترطت عليها تقعد علي الاقل لمن العشا لكن موراضيه
ابغي مشورتكم ولي تعرف ارقام شغالات واسعارهم كويسه تعطيني الله يوفقكم

متفا ئله في زمن الياس
11-26-2007, 05:06 PM
طيب يافراشات كذ التطنيش :14_fds

اسراء الاحساء
11-26-2007, 08:04 PM
اما عن نفسي عندي وحده اندنوسيه او فتشتها او لقيت عندها شعر او انا سبق او جت السعوديه هاذي ثالث مره او زوجي يقول خليها لين اتكمل مدتها او اذا جت بتروح مانخليه تعرف او انا احس انا نفسيتي تعبانه منها اخاف انا اتخبي الشعر في مكان او انا ما اقدر افتشها استحي اقصد ملابسها وش رايكم

اسراء الاحساء
11-26-2007, 08:06 PM
اما عن نفسي عندي وحده اندنوسيه او فتشتها او لقيت عندها شعر او انا سبق او جت السعوديه هاذي ثالث مره او زوجي يقول خليها لين اتكمل مدتها او اذا جت بتروح مانخليه تعرف او انا احس انا نفسيتي تعبانه منها اخاف انا اتخبي الشعر في مكان او انا ما اقدر افتشها استحي اقصد ملابسها وش رايكم

اسراء الاحساء
11-26-2007, 09:55 PM
وينكم ما احد برد قلبي

"°O.o (روح الورد ) o.O°"
11-29-2007, 10:43 AM
متفائلة مره كتير سعرها عند اهلي سعرها بــ 400 ريال وتجي من الساعد 10 الصبح حتى نهاية العصر
واوقات ترجع ..

.....

اسرار الافضل سفريها قبل وقتهاا وخلي سفرها مفاجئه لها وادا سالتك قولي لها مافي فرصه الا الحين او اي حجه اعتلي فيهاا

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرهااا

سلاف7 200
11-29-2007, 08:18 PM
اخواتي الفراشات الله يجزاها خير اللي ترد وتعطينا رأيها بحكم خبرتكم في الشغالات
طبعا المشكلة تخص قريبتي وامرها يهمني جدا وحالتها صعبة وتحتاج حل وماهي عارفة كيف
طبعا هي انسانة طيبة جدا ونيتها صافية ولاتكره احد ولااحد يكرها يعني ماعندها مشاكل مع احد ابدا
هي طبعا ماشاء الله عليها اذا ماقلت جميلة فملكة جمال قليلة عليها بشهادة كل من يشوفها ويعرفها
طبعا قبل فترة صارت مريضة يعني تحس بألم في بطنها وراسها ودوخة وغثيان وخمول والادهي
ضيقة في صدرها وحتى صارت عصبية ماتتحمل اطفالها طبعا هي من النوع الملتزم ومحافظة
جدا على صلواتها وعلى الاذكار ومحافظة على المعوذات لها ولأولادها طبعا راحت مستشفيات
كثير لأنها شكت يكون عندها قولون لكن طلعت سليمة بعد تحاليل ومواعيد طويلة وراحت عند شيخ
يقرأ عليها لأنها بحكم انها حلوة واخلاق وموظفة قالت يمكن عين لكن كانت المفاجأة قرأعليها
الشيخ وقالها وين الالم قالت له في بطني واستمر في القراة وزاد الم بطنها وسألها قالت ايوة وبعد كذا
قالها انتي تحسين بضيقة والم في بطنك المهم قالها على الاعراض اللي تجيها بالضبط تخيلوا
وش قال قال انتي مسحورة وسحر تفريق بينك وبين زوجك طبعا ماقلت لكم عن وضعها مع زوجها
انه فيه مشاكل وعدم توافق لكن ماتوصل لمشاكل كبيرة طبعا قالها الشيخ استمري في القرأة لمدة
شهرين واعطاها زيت وماء مقري عليه وقال يصير خير ان شاء الله المهم هي تقول انها ماتحس
انه فيه تحسن بالعكس وقت القرأة يزيد الالم والضيقة حتى الحين وطبعا مالها اي اعداء عشان يسوي
لها سحر فقالت يمكن عين لكن هي شاكة في شغالتها اما انها حاسدتها بحكم انها تشوفها تشتري
وتطلع يعني تصرف وماتبخل على نفسها او انها مسوية لها شي بس تقول كيف اعرف انها مسوية
شي وشغالتها بتسافر خلاص بعد فترة انتهى وقتها واللي خلاها تتأكد انها هيه تقول لمن كان فيه
برنامج عن السحر مرت وقالت لها شوفي هذا كثير عندكم تقول تلخبطت وتغير وجهها وماقدرت تتكلم
وراحت على طول وشغالتها من النوع الحقود واللي تزعل بسرعة ومعاملتها معاها عادية يعني
ماتخاصمها ولأنها تقول مااقدر اعاملها معاملة سيئة واولادي عندها اذا رحت المدرسة بس تعرفون
الشغالات وحقدهم
فقلت انا مالي الا الله ثم البنات في المنتدى اخذ ارائهم وكيف تعرف انها هي وكيف تتصرف معاها
خصوصا انها بتسافر بعد فترة تكفون والله ان وضعها صعب جدا وتحزن وهي بعد تنتظر ردكم
وشوركم عليها الله يجزاكم خير

نـgر الكون
11-29-2007, 09:16 PM
هلابك سلاف2007
شوفي قولي لها تفتشها قبل لاتمشي
واذا لقت عندها اشياء غريبه يعني ملابس لاطفالها او لها او اظافر او اي شي غريب توديها لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر او توديها لاي شيخ وهو بيعرف وش يسوي فيها بعدين قولي لها تتعالج بالسدر يعني تطحن 7 اوراق سدور وتحط معهم ماي وتقرا آيات السحر وكل يوم تسوي هالطريقه لين الله يشفيها وقولي لها اذا جابت خدامه ثانيه تجيب سيريلانكيه مسيحيه الله يشفيها ان شاء الله
هالخدم صاروا لنا هم نبغاهم يفيدوننا طلعوا يضروننا
تحيااااتي لك

حزام الماس
11-29-2007, 09:21 PM
الله يشفيها......... واعوذ بالله من السحر والسحره طبعا كثير نسمع عن مشاكل الشغالات واعمالهم الخبيثه ولكن المفروض الوحده منا دايم تنتبه لتحركات الشغالات وايضا عدم احتكاكهم كثير بغيرهم وتفتيشهم بدقه اول ما يجون ومنعها حتى تدخل شنطتها او تلبس منها هذا شي الشي الثاني السحر وارد منهم على ..............................سبيل المثال وحده من اقاربي كان عندها شغاله شاطره جدا ونظيفه وما كان يظهر عليها شي الا اننا ماكنا نحب نكلمها لانها كانت لها شخصيه وما نحبها تشوف نفسها والصاعقه كانت بعد سنتين ونص خلاص بتسافر قالت لنا قريبتنا ايش رايكم افتشها بدقه والا على الطاير لاني ما شفتها تسوي شي قبل كذا طبعا حنا قلنا لها لالالالا فتشيها حتى السروال والسنتياه خليها تفصخها قدامك .................................................. ......المهم وكانت المفاجئه وهي في بيتها وكانت ماسكه شنطة شغالتها قال لها زوجها يالله جهزي الشغاله وبتروح اليوم الثاني وصار بينهم شوية شد وقامت الحرمه رمت الشنطه على الارض الا وهذاك المنديل الملفوف قالت يمكن وسخ ويوم فتحت المنديل لقت اضافر عيالها وبعدها قررت تفتشها زززززين
اخذت شنطتها وفتشتها وحبه حبه تخيلي لقت المحفظه حقت الفلوس مخيطه بدقه قالت خليني اشقها وفعلا لقت فيها ورقتين بصورتين مختلفه وكانها كانت ناويه تفرق بينها وبين زوجها وكمان لقت شرابات زو جها وسنتيانه لها ومقص اضافر ومسروقات
والله والله والله مااخفي عليك كلنا شفناها وحمدنا الله على سلامتها وما صدقنا اللي صار مع انها كانت الحرمه مدلعه الشغله وكل شي عندها
علشان كذا انصحك ونفسي وجميع القراء انه لابد من تفتيش الشغاله وبدون خجل مع احترامها وما تخلينها تروح لبلادها بنفس الشنطه لانهم والله يدسون اعمالهم بشكل غير واضح وتقدرين تزيدينها فلوس علشان ما تزعل وبكذا تضمنين سلامتك وسلامة اولادك وزوجك
والله يوفقنا

سلاف7 200
11-29-2007, 09:25 PM
مشكورات حبيباتي على الردود والله يعطيكم العافية
وشكرا لتفاعلكم ونبى تفاعل اكبر للي يقرأ وعند
خبرة لايبخل علينا

um 3yal
11-29-2007, 10:57 PM
الله يعينها ويكفيها شر هالخادمه..
لازم لازم لازم تفتش أغراضها وبدقة كبيييييرة ,,
خليها تودي خدامتها لبيت ثاني مثلا أم زوجها أو أمها ..
عشان تفتش الأغراض على راحتها..
انا شغالتي( سابقا) معاملتي لها كلها تقدير واحترام .. وهي بعد كانت جدا نظيفة وسمحة مع اولادي..
بس في مرة شكيت فيها لما شفتها ماخذة اثار وبقايا دم الدورة (اكرمكم الله) الخاص بي .. سألتها ليش تاخذين ملابسي الداخلية ؟؟ فقالت : ابي اغسلهم...
مع العلم ان غسيل ملابسي الداخلية مهمتي انا
وهي متعودة على هالشي .. من هنا بدأت اخاف منها ..
وبعدها بأسبوع صرت أشم منها رائحة تكتم النفس .. كأنها مو مغتسلة من مدة طويلة ..بعدين عرفت ان من علامات الساحر انه وصخ وما يتحمم..
ولما قررت ارجعها للمكتب ( لأني صرت اخاف واشك في تصرفاتها) خاصة اني اكتشفت عندها موبايل شرته من غير علمي وتكلم رجاجيل من مختلف الجنسيات..
فطلعت معها من البيت على أساس اني بزور اهلي .. ورحت المكتب رجعتها .. وكل أغراضها في البيت عشان افتش على راحتي ..
ولما رحت فتحت الأغراض والملابس .. لقيت البلاوي ..
والله لا يوريج.. بقايا تناتيف من اغراضي ومكياجي .. وكيس مليء بالأرز (العيش) منقع مع بول اعزكم الله..
لما سألت الشيخ قالي ان هذا سحر هي ناوية تسويه والله العالم ..لانه مبين انه مو مكتمل .. ولو كان عندها فرصة لأكملته والظاهر انه لم يسمح لها الوقت..
والحمد لله ابعدها عني وكفاني شرها ..
والله يكافيكم شرهم ولا تنسين ..
أهم شي انها ما تاخذ اي أثر من معزبتها .. لا ملابس ولا غيره..
والله يعينكم ..
تقبلي مروري

(( أخت فرشي التراب ))

سلاف7 200
11-30-2007, 04:07 AM
مشكورة يا اخت فرشي التراب مااقول الا حسبنا
الله على الشغالات اللي هم شر لابد منه ومااحد
يقدر يستغني عنهم من الموظفات اللي عندهم اطفال

اسرار الخلود
11-30-2007, 05:39 PM
:042:بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي العزيزات ارجوكم تساعدوني الله اعظني هم وبله الله يكفيكم الشر وهي الخادمه الاعندي ماني عرف كيف اتعامل معه اعامله وحده من البيت ولكن التخريب مستمر بقصد وقلت ادب تعمل حركات ترسم رسومات قله ادب اول مااصح اشوف محطر الي حا جه لم اقول لهه ويشه هدي تقول ويش ماماوفيه ابتسامه والله يااخواتي انا استحي
من هل شى بالمناسبه اني لا استطيع الاستغنا عنهم بسبب اني عندي مريض معا ق قلبي تعب ولله تعبت لاتتخلووتبخلو علي بحلواكم انبنتطركم ماده افعل

$دبدوبه بس قمر$
11-30-2007, 06:17 PM
ههههههههه صراحة اغبى شغاله سمعت فيها واوقح شغالة هذا اللي تكتبه بس كييييييييييف اللي في القلب
لا تعامليها معاملة عادية لا لا لا حطي حدود عامليها بقسوة في الكلام لا تليني لسانك وخرجيها بعد ما تجيبي غيرها
ابعدي ولدك عنها وجيبي شغالة سريلانكية او هندية او صومالية افضل والله يساعدك

ورد حلب
12-01-2007, 10:11 AM
عندي تساؤل : هل يوجد بلد لديها إماء كما كان على عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ، يعنى تشتريهم وتصبح دائما عندك ، وتأكل وتشرب معك بدون مرتب ويحل للرجل الذي يشتريها أن يقرب منها فهي تسمى ملك اليمين ؟؟؟؟؟

%روحي تحبة%
12-02-2007, 11:28 PM
الله يعافي اللي ترد علي ضروري .. أسأل عن الشغالات السيريلنكيات احسن تكون مشتغلة ولا ما أشتغلت وكم العمر الافضل للشغالة علما انا عندي ولدين صغار وبيتي صغير ..
وهل يفرق الديانه مسلمة ولا مسيحية ؟
الله يفرج هم اللي ترد علي لاني بقدم الان وابي اعرف من اللي عندهم خبرة ...

مزونة القمورة
12-03-2007, 12:13 AM
طيب أنا ودي أقدم نيبالية وش أسوي يمدحون البنجلاديشية وش رائيكم

سلسبيل
12-04-2007, 09:16 AM
انا محتارة ابغاى اقدم شغالة لكن الجنسية شاغلتني :057:

سلسبيل
12-04-2007, 09:41 AM
انا محتارة ابغى اقدم شغالة لكن ماني عارفة اي جنسية تناسب مع اولادي

(ام الزين)
12-04-2007, 02:56 PM
مرحباااااااا حبيبتي كل الخدم مع تعاملج معهم شوفي :043:الفلبينيه ما انصحك فيها نفسها في خشمها وما تحمل اكثر من شغل يعني يا بيبي يا بيت وتنظيف اما:0145: السيلانيه فهي شغوله بس هم فيها وصاخه بس حلوه وعلي فكره يحبون السوالف وتنقل الحجي وانا كانت عندي سلانيه زينه بس وصخه يالبيت ما تنظف الا لما اقولها اما :087:الاندونسيا اشوفها عند اهل زوجي تكرف وتنظف ونفسها حلوه حتي خوات زوجي عندهم اكثر من سنتين والكل يمدح فيهم والخادمه انتي وحظج واذا انتي زينه معاهم يصيرون زينين:0149: واسفه طولت عليج

اسرار الخلود
12-04-2007, 06:53 PM
:02:مشكوره اختي علي النصيحه ياسما عالي الله يعلي مراتبك وعاتب علي ماردو علي مشكلتي

اسرار الخلود
12-04-2007, 07:03 PM
اختي المزونه انا عندي بنجلاديشيه شغله تمام بس حركاته تفهمي قصدي هي الاماني عرف اتصرف معه قلت الادب الافيهم ادامريتي باالموقف اجيبيني بنتطرك

حرم الدكتــــــور
12-04-2007, 07:23 PM
احسسسسسسسسسسن شي الهندياات
حبيباااات وهاااديات

حصابي
12-06-2007, 12:25 AM
السرلانكيه المسيحيه افضل ..بس ترى اكثرهم يجون على انهم مسحيات وهم بالاصل بوذيات.عند اختي سيرلانكيه مشتغله قبل كذا بالاردن نظيفة وطبااخه وذربه .

لينا فواز
12-08-2007, 12:07 AM
اتمنى من الاخوات الرد على موضوعي ويقولولي مميزات كل جنسيه وافضل مكاتب الاستقدام بالرياض
لاني ابي استقدم خادمه بس انقرصت من الاندونيسيات طلباتهم ومشاكلهم و..................
ماتخلص ابد والمكتب اللي قدمت منه مرتين معد ودي اروح له لانه ما يطبق الشروط اللي في العقد وخايفه يتاخرون علي او يجيبون لي عله جديده:059:

لحظة حنان
12-08-2007, 01:08 AM
مشكلة السيرلانكيات كثرة الانتحار والهرب من منزل الكفيل خصوصا المسلمات لكن المسيحيات قممممممممممه بس تخافين تجيبين وحده تأثر على عقيدة اطفالك

لحظة حنان
12-08-2007, 01:15 AM
بالنسبه لي عندي شغاله ادونوسيه قممممممممممممه بتكمل سنتين ماشفت عليها شي ومع الاطفال روعه بس نفسيا تخافين من الاندونيسيات لأنهم راعيات رجال والمشكله معظم الدول موقفه الحين او رافعين الرواتب

هدى888
12-08-2007, 03:06 AM
اعتقد الموضه دحين الفلبينيات سلفتي بتجيب وحده فلبينيه بس اعتقد انهم اغلى الله اعلم انتي اسالي ومابتوهين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0