المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الافوكادوا وتكبير الصدر..

mirrage
11-28-2005, 08:08 PM
سلام كيفكم بنات ان شاء الله الجميع بصحه وعافيه جيده ؟؟؟؟

لو سمحت حلبه استفسر عن الافوكادوا اقصد فاكهة الافوكادوا ...سمعت انها تكبر الصدر لما نعملها عصير وايضا تتخن الجسم بس المهم هلا بالنسبه الى هو الصدر لانى اعانى من صدر صغير وبه بعض التلاهل خاصه بعد الولاده اى بعد ما انهيت من ارضاع ابنتى وهيه اول طفله لى واصبح صدرى هكذا وانا اصلا كان صدرى صغير وانا بنت بس مشدود بس هلا مع التلرهل صار شكله اصغر ...ووالله الموضوع كتير كتير مضايفنى وطبعا زوجى لانه دائما يضحك معى بمزاح بان صدرى صغير وانه يتمنى ان احمل وارضع مره اخرى عشان يرجع صدرى يكبر ويمتلىء وكذلك اردافى كانت ممنلئه اكثلار فى الحمل وبعد الولاده ...... صحيح انه يقول لى ذلك وهو يمازحنى بس كلنا عارفين ان هذا شعورالرجل الداخلى اتجاه المراه لان هذه هيه معالم انوثتها .......... لاادرى عمليات التجمليه بهذا المجال حرام ام حلال بس لو كانت حلال ما ينفع هلا عشان لسه فيه حمل وولاده............

معلش طولت عليكوا بس الى تعرف عن الافوكاده كم الكميه المفروضه فى اليوم وكم هيه المده الى تظهر فيها النتيجه بالله عليكم ترد على بسرعه وتفيدنى وجزاكم الله خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشتاقه لماما
11-28-2005, 11:26 PM
منكم نستفيد0000
أنا اول مره اسمع عن هالشي

ياليت حدا يجاوبنا0000000000000000

رذاذ الربيع
11-29-2005, 03:24 AM
أنا اول مره اسمع عن هالشي
كذلك ليت احد يفيدنا اا
وهل هو يشد ؟ لان فيه اشياء يقولون تكبر لكن
يكون الصدر بعدها مترهل
ياليت احد يفيدنا بسرعه

الغلاmln
11-29-2005, 05:01 AM
حتى انا يا اختي ماعندي اي فكره
بس حبيت اشارك
ياريت احد يدخل ويفهمنا

أم حنونه
11-29-2005, 11:00 AM
أضم صوتي لصوتكم .طيب ياحبيبتي الأفوكادو اشربه والا ادهن بعصيره منطقة الصدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*عصفورة صغيرة*
11-29-2005, 01:22 PM
ولا انا سمعت بهذه المعلومة من قبل
الرجاء من عندها الجواب الشافي ما تبخل علينا

mirrage
11-29-2005, 07:44 PM
سلام اخواتى والله انا اختى حكتلى هاى المعلومه الى قراتها فى منتدى اخر وقد ذكرت احدى الفتيات ان هناك امراه تعرفها كانت تشرب عصير الافوكادوا وصار صدرها زى اليسا :frashagir وردوا البنات انو كمان يتخن كا الجسم ايضا بس انا حابه كنت اتاكد منكو بس هرجع وهكلم اختى واتاكد واخايها تسال فى المنتدى الثانى وان شاء الله نستفيد لمن يحتاج الافاده واولهم انا ..............ويارب :fkjuiyhag

ملك روحى**
11-29-2005, 07:47 PM
ولا انا سمعت بهذه المعلومة من قبل
الرجاء من عندها الجواب الشافي ما تبخل علينا

بنوته صغيره
11-29-2005, 08:07 PM
أنا سمعت أن المراميه تشد الصدر إذا دهن فيها الصدر بس ما أدري هل بزيت المراميه أو منقوع المراميه
بس حبيت افيدكم باللي سمعته

عبير2005
11-29-2005, 10:58 PM
بنات انا عندي طريقة حلووة تكبر وتشد الصدر,,وفي نفس الوقت سهلة,,
انتظروني وراح اكتبها لكم لاني الحين لازم اقوووم,,

دمعة فرح2004
11-29-2005, 11:46 PM
ياريت تكتبين الطريقه بسرعه يا اخت عبير2005

سويرا
11-29-2005, 11:55 PM
اي والله علقتي قلوبنا يا عبير2005

therose96
11-30-2005, 10:18 PM
يالله عاد ردي علينه وراح ندعيلج بس بسرعه مع تحياتي

rehabshams
12-01-2005, 10:51 AM
ياريت أختى عبير 2005 تكتبى الطريقة وبسرعة
وياريت عزيزتنا بنت النيل تشاركنا وتقول لنا رأيها
لأن أكيد هندها معلومة مفيدة

بنت النيل**
12-01-2005, 11:20 AM
اهلا اخواتى ..

مع احترامى لكل ما قيل سابقا الافوكا لن يكبر الصدر بل سيسبب السمنة وزيادة الوزن للجسم كله نظراً لارتفاع نسبة الدهون فيه ، إلا أن معظمها من الدهون الأحادية غير المشبعة المفيدة للصحة ، ولصحة القلب بشكل خاص ، ويحتوي نصف ثمرة ( أفوكادو ) كبيرة على 20 غراماً من الدهون ، لكن ثلاثي هذه الدهون أحادية غير مشبعة ، وهي خالية من الكوليسترول .
وبالتالى سيزيد الصدر كآثر طبيعى لزيادة الوزن !!

بشكل عام مهم ان تعرفن انه لا يوجد كريم او خلطة او اى شىء يكبر او يصغر الثديين والتدخل الوحيد يكون بالجراحة التجميلية ..

تدخلات الأفوكا العلاجية تشمل الآتى :

يتميز لب ( الأفوكادو ) بخصائص مضادة للجراثيم والفطريات ، من هنا استخداماته في علاج الإصابات الجلدية الخفيفة ، فيمكن مثلاً تلطيف وتهدئة حروق الشمس الخفيفة ، بفرك المنطقة المصابة بلطف ، بلب ( أفوكادو ) كذلك يمكن وضع جزء من لب ( الأفوكادو ) ، فوق خدوش الجلد أو الجروح الخفيفة ، ولفه بقطعة معقمة من الشاش ، فهذا سيحول دون التهاب الجرح ، كما يساعد على شفائه .

ويتم استخدام معجون لب ( الأفوكادو ) ، لترطيب وعلاج الجلد الجاف ، والتخفيف من أعراض الطفح الجلدي البسيط والأكزيما .

أما زيت ( الأفوكادو ) المستخرج من الثمرة ، فهو غني بالفيتامينات والحوامض الدهنية الجدية ، ويعتبر من أفضل الزيوت لتغذية البشرة ، وخاصة الجافة منها ، وكذلك يمكن استخدام هذا الزيت ، كزيت حامل للزيوت العطرية المستخدمة في التدليك .

و ( الأفوكادو ) مفيد أيضاً لتنقية البشرة وتغذيتها ، إذا استخدم على شكل قناع ، ويتم ذلك عن طريق هرس ثمرة ( أفوكادو ) ناضجة مع إضافة القليل من زيت الزيتون ، ثم يدهن الوجه بهذا القناع ، ويترك مدة ربع ساعة ، يمكن خلالها الاسترخاء ، لتهدئة الأعصاب . هذا القناع يساعد على تنقية البشرة نظراً لما يتمتع به ( الأفوكادو ) ، من خصائص مضادة للجراثيم ، كذلك فأنه يزودها بالفيتامينات والزيوت الجيدة ، والعناصر المغذية الأخرى ، فتصبح أكثر حيوية ونضارة .

القيمة الغذائية لـ ( الأفوكادو )

يحتوي كل 100 غرام من ( الأفوكادو ) ( أي نصف ثمرة ) ، على 220 وحدة حرارية ، 20 غرام من الدهون ، 3 غرامات من الألياف الغذائية ، 250 ملليغراماً من البوتاسيوم ، 33 ملليغراماً من المغنيزيوم ، 16 ملليغراماً من الكالسيوم ، ملليغرام واحد من الحديد ، 0.6 ملليغرام من الزنك ، 11 ملليغرام من فيتامين ( C ) ، 1.8 ملليغرام من فيتامين ( E ) ، 0.70 ملليغرام من فيتامين (B1 ) ، 0.16 ملليغراماً من فيتامين ( B2 ) ، ملليغرامان من فيتامين ( B3 ) ، 0.8 ملليغرام من فيتامين ( B5 ) ، 0.05 ملليغرام من فيتامين ( B9 )

اخيرا اقتبس هذا الرد الطبى كما يلى :

لا يوجد أى عقار أو هرمون يكبر أو يصغر الثدى لكن يوجد عمليلت جراحية تكبر أو تصغر الثدى هذا الموضوع تتدخل فيه
عوامل كثيرة مثلا:
• هل هذا الثدى أكمل وظيفتة أى الرضاعة أم ما زال يحتمل أن يرضع؟
• هل هذا التضخم بسبب حالة مرضية أم إنه طبيعى ويوجد أيضا عوامل سيكولوجية مثل قبول الذات وعدم قبول الذات وربما يلزم إستشارة طبيب نفسى قبل القدوم على مثل هذه العمليات .

أما تخليق ثدى بدلا من الثدى الذى يكون قد بتر بعمليات بسبب مرض فهذا ممكن إما بإرتداء أشياء خارجية أم بإجراء عمليلت جراحية وهذا يلزم إستشارة الطبيب المعالج قبل إجراء هذه العملية.

تكبير الصدر:
طريقة التنفيذ:
هناك طريقتين.
1- بديل غُدّى: عن طريق زرع قشرة من السليكون ممتلئة بمحلول ملحى، وتوضع بين أنسجة الثدى وعضلة الثدى.
2- بديل عضلى: وهُنا يكون الزرع تحت عضلة الثدى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

وهذا وضعته فقط لتتأكدن انه لا يوجد اى شىء كريم او غيره قادر على تكبير او تصغير الثديين باى شكل من الأشكال ..

تحياتى لكن ..

قـــمـــ 14 ــــر
12-01-2005, 05:04 PM
كلامج جدا وااقعي بنت النيل انا اعتقد ان ما في شي يكبر الا الجراحة وهي حل صعب
اما بالنسبة للافوكادو فهو ثمرة مفيدة بس مليانة دهون فتسبب زيادة في الوزن

ام الزهراء1
12-01-2005, 11:02 PM
والله انتي دكتورة رائعة يا بنت النيل
وهدا عهدنا بالطباء المصريين

ranodah
12-01-2005, 11:11 PM
عند (جهينه الخبر اليقين) فعلا كلام منطقي جدا يابنت النيل

رحيل الايام2006
12-02-2005, 02:43 AM
الله يعطيكـ العافية بنت النيل...

ومافيه احد منا عاجبه وضعه .. الله المستعان ..

هيام/ام انس
12-02-2005, 12:00 PM
تحياتي للجميع
اخواتي الفراشات ان عملية تكبير الصدر تكمن باستعمال السيلكون لشده مع اعطاء بعض الدهون لتكبيره وهذا موجود لدى الصيدليات بكثره وان عمليه تكبير او اتضغير الصدر اصبحت هذه الايام في متناول جميع فئات المجتمع وانني انصح اختي السائله ان تلجأ الى احدى الصيدليات وتستفسر من الامر واتمنى لها حياة سعيده وشكرا

كويتيه دلوعه_77
12-02-2005, 12:14 PM
بصراحه ماعندي اي فكره عن الموضوع
ومشكروين خليتونا نستفيد منكم

عبير2005
12-03-2005, 01:45 AM
مرحبا بنااات:
بصراحة انا اتبعت طريقة ادت الى تكبير صدري بدرجة ملحوظة ومادري شنو تفسر هذا الشي اذا كنتوا تقولون ان ما في طريقة للتكبير غير الجراحة ياليت اللي عندها تفسير توضح لي,,المهم مابغي اطول عليكم والطريقة هي:

كل مرة ادخل الحمام استحم اخذ معاي زجاجة زيت الزيتون مال الاكل وادلك صدري فيه تحت الماء الدافئ..وعقب ارش ماي بارد على صدري..وصدق ان النتيجة مبهرة وحلووووووووة وملاحظة ,,جربوها وادعوا لي..

تحيااااااتي,,

nary
12-03-2005, 08:21 AM
يعطيك العافية 00ان شاء الله بجربها00ولابيني وبينك كنت ناوية اشتري كريم بس الله ستر00

بنت النيل**
12-03-2005, 02:12 PM
مرحبا بنااات:
بصراحة انا اتبعت طريقة ادت الى تكبير صدري بدرجة ملحوظة ومادري شنو تفسر هذا الشي اذا كنتوا تقولون ان ما في طريقة للتكبير غير الجراحة ياليت اللي عندها تفسير توضح لي,,المهم مابغي اطول عليكم والطريقة هي:

كل مرة ادخل الحمام استحم اخذ معاي زجاجة زيت الزيتون مال الاكل وادلك صدري فيه تحت الماء الدافئ..وعقب ارش ماي بارد على صدري..وصدق ان النتيجة مبهرة وحلووووووووة وملاحظة ,,جربوها وادعوا لي..

تحيااااااتي,,

اختى الغالية ..

زيت الزيتون يقوم بترطيب جلد الثديين وتنشيط الدورة الدموية اذا ما استخدم مع الماء الدافىء (( وليس الحار )) ...

والماء البارد جدا مفيد وانصح به وهو لا يؤدى لكبر حجم الثديين بل يؤدى الى شد الجلد المترهل وبالتالى مع الوقت تشعرى ان ثديك اصبح مشدود ومرفوع الى اعلى وبارز ((( يعنى انتى لم تغيرى شىء من طبيعة ثدييك ولم يكبر بل ساعدتى على شد الترهلات وهكذا تشعرى انه كبر لكنه فى الحقيقة عاد الى وضعه الذى يجب ان يكون عليه من الاصل ))) ..

وطريقتك لا بأس بها ..

**رهام**
12-03-2005, 02:19 PM
اول مره اسمع المعلومه هذي .. بس المعروف ان الافوكادو يزيد الوزن واكيد كل شي راح يكبر بعدها

عبير2005
12-03-2005, 11:47 PM
حبيبتي بنت النيل,,شكرا على المداخلة بس اللي احب اوضحه ان صدري ولله الحمد مش مترهل ومن الاصل مشدود وهو صغير الحجم من الاساس,,وانا لما استخدمت الطريقة اللي ذكرتها لاحظت بالفعل كبر حجم صدري والدليل ان مقاس السوتيان تغير,,

تحياتي..

اوريا
05-18-2008, 03:35 AM
بنت النيل عندها حق وكلامها علمى ومنطقى لان اى شى بتاخذية يزيد الوزن اكيد هيكبر الصدر
يعنى مالنا الا العملية هئ هئ هئ هئ هئ

**ام شدونه**
05-18-2008, 08:10 AM
مشكووووووووووووووووره ياعبير..

قشطة
05-18-2008, 08:39 AM
انا سمعت ان الحلبة وزيت الخروع تشد وتكبر الصدر
والعلم عند الله

شوكولاتة بيضاء
05-18-2008, 08:59 AM
شكرااا يااخت عبير 2005

nashw
12-10-2008, 02:42 AM
مشكورة على الافادة

خوخه10
12-13-2008, 03:23 AM
والله ملل
اللي عنده حل لايبخل علينا

أم مسعود
12-15-2008, 11:11 PM
اعرف ان الافوكادو يزيد الطاقه الجنسيه بس يكبر الصدر؟
هدي جديده!

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0