المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ضرسي يوجعني

عبايه عالراس
07-05-2008, 03:24 AM
تكفون ساعدوني انا بالشهر الثامن وضرسي يوجعني وش اسوي

الأميره*N
07-05-2008, 07:27 AM
الله يعينك والله مااعرف بس سمعت حطي مسمار(عويدي)عليه وان شاءالله يخف...
اختي زيك من دخلت الثامن الين ولدت وهي تتألم من اسنانها....
الله يشفيك ويسهلك ولادتك....

اليمونة الحلوة
07-05-2008, 07:49 AM
انا زيك كل لليلة ما انام من اسناني اخذت زيت القرنفل وخف ورجع من جديد ومن كثر ما استخدم زيت القرنفل بطل ينفعني صرت اخذ فيفدول واكسرة وابللة موية واسوية حشوة واستخدمت حبوب الكلسيوم اكثر من اسبوع والحمد الله خف وانا الحين لسى مستمرة على حبوب الكلسيوم انصحك فيها وماتشوفين شر والله يعينا على الاسنان

المنبع
07-05-2008, 09:00 AM
ياقلبي ماعليك لوم انا مثلك الاسبوع الي فات روحت لدكتورة الاسنان طبعا عرف اني حامل وبالشهر السابع عملتلي حشوه مؤقته وقالتلي اذا ولدتي بالسلامه تشيله كله الحمدلله انا مرتاحه كثير الحين لا وجع ولاشي
روحي للدكتور وشوفي اش يقولك بس اهم شي تقولين له ظروف حملك كلها

نونو555
07-05-2008, 09:18 AM
شوفي حبيبتي انا سمعت عن زيت القرنفل بالصيدلية انه ممتاااااااااااز جدا لالم الاسنان
بس اذا ما عندك اخلطي بكوب مويه غرغره مكونه من قرنفل وملح خشن مع مويه دافيه وتمضمضي فيها الين ماتحسين ان السن تخدر
وابعدي عن السكريات والفلفل والبارد مؤقتا الين يخف الالم وفرشي اسنانك كويس بس بدون ما تفركين بقوه السن اللي يوجعك
وغير كذا حبيتي فيه مسكنات كثيره بس حنا الكروشات ممنوعين منها انتبهي

بس انا بالشهر التاسع الحين وخلال الشهرين الاخيرين اذا حسيت بالام قويه مقدر اتحملها سواء بالاسنان او غيرها آخذ بنادول العاديه وليست اكسترا انتبهي والحمدلله ماصار معي اي مشاكل

حبيتي ماتشوفين شر وااتمنى اكون افدتك ادعيلي بتسهيل ولادتي

عبايه عالراس
07-05-2008, 07:04 PM
تسلمون ماقصرتوا

والله يالله نمت منها

والحين بروح الدكتوره اشوف وش تقول

الله يعينا

على اجر انشالله

فطومة4
07-05-2008, 08:41 PM
الله يعينك

انا رحت للدكتور وقالي عندك ضرس العقل لازم نشيله لانه موصل للعصب

بس عمل لي حشوه مؤقته لين بعد الولاده بيشيله
الله يعين

لالا مولاتي
07-29-2010, 06:25 AM
ساعدووووووووووني بمووت ومن الصبح وانا ابكي واصرخ من وجع ضرسي

انا كان ضرس العقل يوجعني من الشهر الخامس وربي يعلم كم صبرت كان يوجعني يومين ويروح الوجع اربع ايام و يرجع
انا الحين بالسابع و بعد ما خلاص تعبت رحت طبيب قال ما ينفع ينشال و عمل لي بنج ونظفوا و عملي حشوة مؤقت وقال في جلسة تانية
قال ضرس العقل مرة متعب ورحت للبيت فرحانة وقلت خلاص برتاح من وجعوا لكن رجع الوجع اضعاف قبل امس وامس

حالتي لا توصف وابكي ما تركت شيء عملت منكير على الضرس و جاب لي زوجي مخدر من صديقه طبيب اسنان وحطولي مانفع

تمضمضت بكل اي لقيته جنبي ما نفع وعقلي احسه بطير

الحين الساعة 6 صبح وانا صائمة وما ادري ايش اسوي عشان ارتاح كل شيء مقفل

اخدت نادول اكسترا ما سوى شيء

ساعدوووووووووووووووووووووووووووووني الله يخليكم ابغى ارتاح هؤهؤهؤهؤهؤ

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0