المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النزوه والزوجه الثانيه

فاطمةالزهراء المغربية
07-05-2008, 08:37 PM
كما اسلفت الذكر انا الزوجه الثانيه ولقدطرحت هذاالموضوع ولقداثارانتباهي رد من بين الردود المحترمه ان الزوجة الثانية نزوه فاتساالت هل ممكن ان يكون حبناوقصته الصعبه حتى وصلنا هذه المرحله ان تختصرهاالاخت المحترمه بالنزوه وانااتفهم رايهاالصادر من منطلق الغريزه النسائيه ولكن الذي ممكن قوله ان الرجل ليس كالمراة يمكنه ان يحب 1و2و3و4ليس كالمراة فعندماتتزوج تحصر قلبها بحب زوجها فقط وادافع عن رايي من تجربتي الحاليه ولو كانت نزوة لماكانت هناك اسرة من الاساس ولقد سالت زوجي لماذاتزوج الثانيةاجاب انه كان يحلم بذالك منذ ان كان عازباومارايكن بالذي يتزوج 2في ليلة واحدة ايش رايكم

الاميرة نودي
07-06-2008, 12:48 PM
مع احترامي الشديد لكي
فالعيب مش فيكي
مع الاسف العيب في الرجل الي ياخذ بنت الناس الزوجة الأولى وتعيش معها على الحلوة والمرة وتجيب له البنون والبنات وتصبر عليه وعلى زلاته
ينسى من وقف معاه في ضيقة وهمة ومرضه
ويتذكر نفسه ونزواته وشهواته ويقول في نفسة ابى اجدد شبابي مع وحدة صغيرة
ويوهم نفسه انه عايش بهم وعذاب مع زوجته االأولى ويبدأ يحيك القصص الواهية الكاذبة
ويبدأ يتكلم على زوجته ام عياله ويقول ويعيد فيها علشان يبين مظلوم المسكين ومغلوب على امرة وتصدقة الضحية الثانية الي هي الزوجة الثانية ؟؟؟
وناسي بالتأكيد افضال الزوجة الاولى
اصلا هو بدا يتذكر لها بس الشين وينسى الزين
ويبدأ يسوي روميوووووووووووو ويبحث عن جووووووليت
ويصير الرجال الي كله حب وحنان الباحث عن الدفئ والحب ويجري زي المراهقين ورى الحريم الى ان يجد جوليت زمانه
ويشبعها كلام الحب والغزل ويبدا ياحرام بشوية دموع على شوية اهات ويصير الحب شلالالالالت نياغرااااا
والضعيفة الثانية تصدق ان الحب الحقيقي جااااااااااا
جاها الفارس الملطم وليس الملثم على حمار اسود
مو دارية انه منافق افاق بس يبغى يوقعها في شباكه علشان غرايزه الحيوانية
ويبدأ يلف ويدور على الثنتين عن الاولى يقولها انتي عمري وانتي الاوليه وانتي ام العيال
وانا غيرك ما يحلالي وكلالالالالالام كله كذب
والثانية نفس الطريقة يقولها ياشيخ هذيك كبرت خلاص راحت عليها انتي عمري وانتي الحب كله واصلا انا ماعرفت الحب الى معاكي وكذذذذذذذذذذذذذذب
وطبعا مبسوط هو بالعب على الحبلين وغير كذا يبدأ يستحلي الشغلة ويدور على الثالثة والرابعة
اه من الرجال ومن فعايلهم الشينة والله يعين الحريم الضعاف المغلوبين على امرهم
وانا لا انكر انه فعلا يوجد رجال قلة قليلة جدا حياتهم كانت تعيسة مع الزوجة الاولى لتسلطها وعدم احترامها للزوج وان الرجل بحد ذاته لا يعني لها شي فما هما حتى لو تزوج عليها فلذالك يسعى الرجال للزواج بالثانية لتريحه في حياته ولكن رغم ذالك يكون عادل ويبتعد عن الكذب والتدليس

اما بسؤالك عن الرجال الي يتزوج ثنتين في ليلة وحدة هاذا رجال يبغاله في عينه رصاصة
شهواني يبحث ورى الملذات
ودمتي
ارجو عدم الزعل من كلامي ولا اقصدك بالكلام ابدا ابدا ولكني اعم الكلام

yحبيبة زوجهاy
07-06-2008, 01:16 PM
صح لسانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
والله موعارفين وش نقول سكتينا
الله يعطيك العافية

omaniah
07-06-2008, 01:50 PM
يا بنات الشرع حلل للرجل اربع نساء
وربنا لا يحلل او يشرع شيء
إلا لحكمة ربانية
وكما حلل الزواج بأخرى
اشترط العدل

صحيح كل سيدة في الدنيا لا تحب تعدد الزوجات
ولكن لا يحق علينا انتقاده فهو حق شرعي وكأننا ننتقد شرع الله

لنا حق النقد في حالة واحده إن خالف شرع الله وهي العدل

والأساس في الزواج هو الواحده
والتعدد لحالات خاصه

والرسول صلى الله عليه وسلم
تعدد في زوجاته امهات المؤمنين رضى الله عنهن

وكان هدفه من الزواج عظيم
فكل زوجاته ارامل ومطلقات ما عدا السيدة عائشة
رضى الله عنها

أخواتي لست زوجه ثانيه
ولا اتمنى ان يتزوج زوجي بأخرى
ولكن لا أحب ان تأخذنا العاطفه فننسى شرع الله

أنا اعلم بأن نفضل أن يكون لدى ازواجنا صديقة في الخفاء
اهون بكثير من ان تكون لديه زوجه في العلن وامام الناس
حتى لا تهتز صورتنا الاجتماعيه امام بنات جنسنا
رغم كل آفات الزنا وامراضه ظهرت استطلاع الرأي التي تفاجئ الجميع بأن المرأه العربية تعتبر صديقة زوجها علقم مر ولكن الأمر منه ان تزوجته واصبحت زوجته في الحلال

أنا امرأه وانثى مثلكن ولي مشاعر واحاسيس
لا احب ان يشاركني احد بزوجي وحياتي معه
ولكن شرع الله لا يخالف ولا ينتقد

صحيح بأن اغلب الرجال لا يطبقون مبدأ العدل
وهو الشرط الذي اشترطه الشرع للزواج بأخرى
وهم محاسبون يوم القيامه على فعلتهم
فلكل شيء حساب

اعتذر للاطاله
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

عـــــ الاحــــسـاس ــذبة
07-06-2008, 03:18 PM
ياحريم لاتصدقون كلام الرجال كلهم واحد وكلامهم
كذب

ندوش2
07-06-2008, 03:27 PM
كلام الرجال كله كذب ؟
مع إحترامي لك الكذب موجود عندنا أكثر من الرجال
ومافيه رجال يتزوج ثانية إلى إذا كانت الأولى مقصره بحقه
عيبنا نشوف عيوب الرجال ومانشوف عيوبنا
كل وحده فينا تكذب على زوجها ألف كذبة وإذا كذب كذبه وحده قامت القيامة
الرجال يتجاوز عننا كثير وإذا أخطاء خطا واحد وقفنا الدنيا وليش يخطي إبن ال.....
أنا مع الحق ومع تعامل زوجي
والله يحرجني كثيييير بطيبته

الحـ العيوف ـلم
07-06-2008, 04:16 PM
مع احترامي الشديد لكي
فالعيب مش فيكي
مع الاسف العيب في الرجل الي ياخذ بنت الناس الزوجة الأولى وتعيش معها على الحلوة والمرة وتجيب له البنون والبنات وتصبر عليه وعلى زلاته
ويبدأ يتكلم على زوجته ام عياله ويقول ويعيد فيها علشان يبين مظلوم المسكين ومغلوب على امرة وتصدقة الضحية الثانية الي هي الزوجة الثانية ؟؟؟
ويصير الرجال الي كله حب وحنان الباحث عن الدفئ والحب ويجري زي المراهقين ورى الحريم الى ان يجد جوليت زمانه
ويشبعها كلام الحب والغزل ويبدا ياحرام بشوية دموع على شوية اهات ويصير الحب شلالالالالت نياغرااااا
ويبدأ يلف ويدور على الثنتين عن الاولى يقولها انتي عمري وانتي الاوليه وانتي ام العيال
والثانية نفس الطريقة يقولها ياشيخ هذيك كبرت خلاص راحت عليها انتي عمري وانتي الحب كله واصلا انا ماعرفت الحب الى معاكي وكذذذذذذذذذذذذذذب
وطبعا مبسوط هو بالعب على الحبلين وغير كذا يبدأ يستحلي الشغلة ويدور على الثالثة والرابعة
وانا لا انكر انه فعلا يوجد رجال قلة قليلة جدا حياتهم كانت تعيسة مع الزوجة الاولى لتسلطها وعدم احترامها للزوج وان الرجل بحد ذاته لا يعني لها شي فما هما حتى لو تزوج عليها فلذالك يسعى الرجال للزواج بالثانية لتريحه في حياته ولكن رغم ذالك يكون عادل ويبتعد عن الكذب والتدليس

اما بسؤالك عن الرجال الي يتزوج ثنتين في ليلة وحدة هاذا رجال يبغاله في عينه رصاصة
شهواني يبحث ورى الملذات
ودمتي

أنا معك بكل حرف قلتيه

خصوصا اذا تزوجها على كبر

كلام الرجال كله كذب ؟
لا والله بهذي ماصدقتي ومن طريقتك ومدافعك عن الرجال احس انك رجال اصلا

الرجال معرفوين بالكذب والمراوغه والحيل مو معناته انه احنا ما نكذب لا ممكن المرآه تكذب بس مو مثل كذب الرجال والا ما كان قالو عنه بالامثال يا مأمن الرجال يا مأمن الميه بالغربال

كذب المرأه عاديه يكون بالاشيءا الوقتيه مثلا هي بالحمام واذا سئلها وين كنتي تستحي تقوله بالحمام فتقوله بغرفه الجلوس مثلا <<< ما اشوف هالكذبه ضاره

اما الرجال فهو كذبته تاتي بمشاعر المرأه وبحياته معها , وفوق كذبه معروف بالغدر ونسيان العشره والقهر والا ماكان طلب منا الرسول ان نتعوذ من قهر الرجال عند كل صلاة " .... اللهم اني اعوذ بك أعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال .... " قهر الرجال قهر اللهم يعيذنا منه

يعيش معها قدر ما يعيش وبأخر العيشه يتزوج عليها بأخرى من سن بناته باحثا غن رغبته الجنسيه والتي قد اندثرات ولكن في محاوله لإثبات انه مازال شابا وقادراً , تاركها بجراحها وألمها تعاصرها وحده

أنا هنا لا أحلل ولا أحرم ولا انفي شرعيه تعداد الزوج ولكن بمنطق , لو كان تزوج علي وانا مازلت شابه تهون عندي على الاقل اقدر انافس زوجته الاخرى والبس واتكشخ زيها واحسن منها , لكن لو تزوج علي في كبري ووهن عظمي يتركني وانا في امس مراحل حياتي حاجة له , بعد ان ماتا والدي و تفرقو اخوتي وتشتتو احبابي واستقرو ابنائي في بيوتهم الزوجيه , اريده بجانبي يؤنسني وأؤنسه , يتركني ليجرح كبدي بزوجه بعمر بناتي ليتمتع معها على حساب تعاستي ويتمشى معها وانا من حرمت نفسي لذتها من اجله واجل أبنائه ويمتعها بحلاله الذي عشت سنوات احافظ عليه له , اخذته هي وقد استقر على رجليه واصبح لديه البيوت المعمره والارضي الممده وأرصده في اكثر من بنك وانا اخذته وليس عنده شهاده وفي بدايات وظيفته التي بالكاد نعيش عليها

وحتى الشرع لم حلها اشترط العدل ومافي رجل يستطيع العدل مهما حرص واللي يقول انا اعدل فهذا اكبر دليل على كذبه , واي عدل ان ياخذ واحده في عمر بناتي ؟؟ أي عدل يمتعها باشياء حرمني منها في سابق شبابي؟؟ أي عدل أن يقهر ويفخس كبد من عاشت وعاصرت معه سنوات من عمره ليست بقليله على كبرها ووهن عظمها ؟؟

فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فان خفتم الا تعدلوا فواحده او ما ملكت ايمانكم ذلك ادنى الا تعولوا
في الايه السابقه ربي يحللهم اربع ولكن يفضل ان تكون واحده ان لم يستطيعو العدل فتصبحو ظالمين وجار " الا تعلولوا تعني لا تجورو أي لا تظلمُ "
ولن تستطيعوا ان تعدلوا بين النساء ولو حرصتم فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقه وان تصلحوا وتتقوا فان الله كان غفورا رحيما
وفي هذه الأيه يؤكد بان العدل بين النساء من اصعب الامور , وفضل الله الصلح وان يتقو الله فينا وفيما ولاكم الله من أمرنا فان الله غفور رحيم

والله يغفرلنا ولكم ويصلح نياتنا ونياتكم , ويخلي كل زوجه لزوجها ولا يتزوج عليها باخرى ويرزق بنات الحلال بشباب عزاب متفرغ لها وحدها

فاطمةالزهراء المغربية
07-06-2008, 05:04 PM
اول شي زوجي لسا صغير وثاني شي زوجته بعد صغيره وبين 5سنين وثالت شي والاهم انه مايتكلم ابد عن زوجته بالعكس يشكرها لي ومايخلي ولاوحده تتكلم عن الثانيه بالغلط وانا حبيتها زي اختي بس من كلامه عنهاوصبرها معاه بس هو حب يتزوج وانشالله حتمر السنين وحخليها زي اختي وفعلا ابغا الشي هذا

فاطمةالزهراء المغربية
07-06-2008, 05:15 PM
الله يعطيك العافية
اقول اماحنا جايين هنا عشان نسكت الله يعافيك كل واحد يعبر عن نفسه وحر فرايه ومحد عنده حق يسكته الااذاكان قمع يااختي حبيبة زوجهاوشكرا:036:

فاطمةالزهراء المغربية
07-06-2008, 05:19 PM
:039:
الله يعطيك العافيةياحبيبتي والله ماحنا جايين هنا عشان نسكت واظن ان الواحدله حق التعبير حتى لو كان معارض للثانيين يااخت حبيبة زوجها والا حيكون هذا قمع

ندوش2
07-06-2008, 05:28 PM
أختي الحلم العيوف
بالنسبة لحديث قهر الرجال أرجو منك مراجعة تفسير الحديث هذا كلام الرسول لازم نتحرا الدقة بتفسيره
وبالنسبة للرجال تراهم أنواع ومب مشكلتي إنك ماعرفتي إلى الزبالة منهم ولا أنا الحمد لله أبوي وأخوي وزوجي كلهم رجال بمعنبى الكلمة وصعب ترقين لهذا المستوى
علشان كذا ماراح أنزل نفسي أكثر وماراح أرد عليك
باي

وفيه في زمن مابه أصحاب
07-06-2008, 05:51 PM
:039:ياحبيبتي والله ماحنا جايين هنا عشان نسكت واظن ان الواحدله حق التعبير حتى لو كان معارض للثانيين يااخت حبيبة زوجها والا حيكون هذا قمع

أختي الله يعافيك لأخت (حبيبة زوجها )ماتقول لك أنتي صح لسانك اتوقع ردها كان لللاخت (االأميره نودي) وأنتي أرجعي لصفحتك وشوفي أصلاً باين الرد أنه للأميرة نودي وأكييييييييييييييد أن كل واحد له الأحقيه في التعبير

انين الخريف
07-06-2008, 09:50 PM
الغيره غريزه في المرأه فمهما كانت اسباب الرجل للزواج بأخرى سيؤثر ذلك في نفسية المرأه...وهذا ليس معناه ان الزواج الثاني والثالث مجرد نزوه اذا كان الرجل صادق في علاقاته.....وحتى انتي يااختي لو فكر زوجك يتزوج عليكي راح تتأثر نفسيتك بالتأكيد...وتحسي باللي حست فيه زوجته الاولى....دمتي بود.....

am ariam
07-06-2008, 09:58 PM
الغيره غريزه في المرأه فمهما كانت اسباب الرجل للزواج بأخرى سيؤثر ذلك في نفسية المرأه...وهذا ليس معناه ان الزواج الثاني والثالث مجرد نزوه اذا كان الرجل صادق في علاقاته.....وحتى انتي يااختي لو فكر زوجك يتزوج عليكي راح تتأثر نفسيتك بالتأكيد...وتحسي باللي حست فيه زوجته الاولى....دمتي بود.....
كلامك صحيح

ياليتني طفله يداروني
07-06-2008, 10:07 PM
كلامها سليم ليس دائما زواج الرجل من ثانيه نزوه
طبعا انا طفشت من نقاش هذا الموضوع لأنه ماراح نقتنع نحن النساء
للأسف اغلبيتهم تمادمو على الله ناسوا انه الحق
وليس بالضروره تكون الزوجه الاولى مقصره لأن ليس من شروط الزواج من ثانيه غيرالاستطاعه في العدل

هدهودة2
07-07-2008, 02:57 PM
الرجل اذا اشتهى العرس اعرس مايهمه ولا شي وتلفيق للاسباب للزوجه الاولى والحب الوهمى للزوجه الثانيه وبعد فتره يدور مصلحته مع الاولى اوالثانيه او الثنتين او ثالثه ماعنده مشكله اهم شي وين وناسته

ام حتوم
07-07-2008, 03:51 PM
الرجل اذا اشتهى العرس اعرس مايهمه ولا شي وتلفيق للاسباب للزوجه الاولى والحب الوهمى للزوجه الثانيه وبعد فتره يدور مصلحته مع الاولى اوالثانيه او الثنتين او ثالثه ماعنده مشكله اهم شي وين وناسته

دورت وين الكلام السليم لقيته بكلام الأخت السابق
فعلا الرجل اهم شي مصلحته

يروح عند الأولى ويقول انت أم العيال ام العشره الغاليه ووووإلخ
ويروح عند الثانيه ويقول أنت حبي الي قعدت ادور عليه سنين وووإلخ

يعني المستفيد الأول والأخير هو الرجل فقط .. ( لعاب ) خخخخخ

ـــــــــــــــــــــــــــ
هو شرع الله ومانقدر نرفضه أو نقاومه وان صار لازم نقول الحمد الله على ماكتب
يعني حرام نعترض على مافرضه الله
والمفروض الوحده تسوي كل اللي عليها وتؤدي حقوق زوجها عليها وترضيه قدر ما تستطيع وان تزوج عليها بعد هذا كله يصير وقتها ( ضميرها مرتاح )
ومافيه شي تندم عليه

لكن انا بصراحه أكثر مايغيضني من بعض اخوانتا ( الزوجات الثانيات )
انهم دايم يقولون( انه يحبي ولا يحب زوجته الاولى ..أكيد يحبني وإلا ما أخذني عليها أكيييد مليانه عيوب وإلا مافكر يتزوجني )
انا اقول لكل اللي تفكر بهالطريقه انها هي الناقصه .. لانها تزوجت رجل ناقص مثلها يطلع عيوب زوجته عشيرته عندها .. ناقصه لانها تصدقه حتى لو كذب عليها

وبصراحه انا احترم وأقدر الزوج اللي يحافظ على عيوب زوجاته عند بعضهم أو غيرهم ومايرضى أي وحده فيهم تتكلم على الثانيه .. بصراحه هذا هو الرجل الحكييييييييييييييييييييييم وإلا فلا

اختي فاطمه كلامك صح وكل اللي قلتيه لا يخرج عن نطاق الحقيقه
وأهنيك بزوجك الي يحترمك ويحترم زوجته الأخرى ومايرضى عليكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شوكولاين جدة
07-07-2008, 04:17 PM
عزيزتي فاطمة : معليش اعذري الاخت اللي جرحك ردها ، انت ما راح تعرفي كيف مشاعرها الا اذا زوجك اتزوجك عليكي وحدة تالتة
بليز اعذريها ، و الرجال قلوبهم فنادق ، و يتزوج 4 حريم عادي

أم وســـــام
07-07-2008, 04:41 PM
أنا برائي ان المراه غبيه تكره ضرتها هي مالها ذنب أكرهي الذي تزوج عليك وجرحك والله أنه قهر مابعده قهر أذا تزوج وانتي كبيرة لكن صغيره تقدري تجاريها

يرقة رائعة
07-07-2008, 04:47 PM
انا ما اعترض على الرجل الى يتزوج واحدة واثنين وثلاثة لكن اعيرض على الى مايعدل بين حريمه
واذا الرجل مقتدر جنسيا وماديا واحط عليها سبعين خط ليش ما يتزوج اذا حاط الفكرة هذه راسة يعني افضل من انه يدور على حل شعره وكل يوم يحب وحدة شكل , بس انا ضد الى يتزوج وهو يالله يصرف بيته الاول الافضل انه يراعي ربنا في هذه الادميه لانه راح يتعبها نفسيا ومعنويا
انا عن نفسي احترم بجد الرجل الى يتزوج بس قبل ما يتزوج يأمن زوجته الاولى ويكرمها ويصارحها قبل الزواج وهي حرة في الإختيار اما بالإستمرار او الإنفصال , لان هناك زوجات ليس بمقدرتها تقبل هذا الوضع فمن حقها إختيار ما تريده اما الإستمرار أو الإنفصال ويكون انفصال متحضر ويراعوا مصلحة الأولاد
هذا رأي وأنا اعرف نساء ضراير وعيشين اكثر من الأخوات

يرقة رائعة
07-07-2008, 04:50 PM
انا ما اعترض على الرجل الى يتزوج واحدة واثنين وثلاثة لكن اعيرض على الى مايعدل بين حريمه
واذا الرجل مقتدر جنسيا وماديا واحط عليها سبعين خط ليش ما يتزوج اذا حاط الفكرة هذه راسة يعني افضل من انه يدور على حل شعره وكل يوم يحب وحدة شكل , بس انا ضد الى يتزوج وهو يالله يصرف بيته الاول الافضل انه يراعي ربنا في هذه الادميه لانه راح يتعبها نفسيا ومعنويا
انا عن نفسي احترم بجد الرجل الى يتزوج بس قبل ما يتزوج يأمن زوجته الاولى ويكرمها ويصارحها قبل الزواج وهي حرة في الإختيار اما بالإستمرار او الإنفصال , لان هناك زوجات ليس بمقدرتها تقبل هذا الوضع فمن حقها إختيار ما تريده اما الإستمرار أو الإنفصال ويكون انفصال متحضر ويراعوا مصلحة الأولاد
هذا رأي وأنا اعرف نساء ضراير وعيشين اكثر من الأخوات

الكادي222
07-07-2008, 04:52 PM
شكراااااااااااا

الكادي222
07-07-2008, 04:54 PM
شكراااااااااااا

صفاء القاضى
07-07-2008, 05:08 PM
الحمد لله الذي عفانا من ان يتروج علي زوجي الله يرحمه

هقوة غرام
07-07-2008, 06:44 PM
الله يعينا على الرجال مروغين بشكل

يبرر لنفسه كل شي
وانا مع الاخت الاميرة نودي

برنسيسة2009
07-07-2008, 07:51 PM
الله يصبرك

ام_مرام
07-07-2008, 09:14 PM
الزواج المتعدد مو عيب ولا نزوه
هذا حلال للرجل العادل
و رسولنا صلى الله عليه وسلم تزوج اكثر من وحده
و أمر بالعدل بين الزوجات

رذاذ الربيع
07-07-2008, 10:18 PM
التعدد سنه ولكن هل الرجال طبقو كل السنن حتى مايبقى لهم الا الزواج
تلقي الرجل حتى سنة الضحى مايصليها
ويقول اتزوج اطبق السنه
يشوف لنفسه بس
اما اذا الزوجه الاولى فيها عيب
عادي الزواج لكن يكون فيه تمهيد للاولى وليس بالاجبار وبالغصب اقلها تعلم من زوجها وليس من الناس
واذا كان مافيه عدل هذا الظلم بعينه
وليس زواج بل ظلم بحق الزوجه الاولى واحيانا قليله الزوجه الثانيه هي المظلومه
للاسف بعض الرجااااال ظاااااااااالمين
اسمع قصص كثيره عن الظلم والعياذ بالله وهذا هو مايكرهنا بالزوجه الثانيه
واحيانا كثيره تكون الزوجه الثانيه تتزوج وهي تطمح بأن يطلق الزوج زوجته الاولى لتتربع هي على العرش
فتكون الحياة مصارعه بين الاولى والثانيه
ولايهمهن ان تقوم الزوجه بحقوقها تجاه زوجها
اتمنى ما اكون طولت

سليل النور
07-07-2008, 10:52 PM
المشكلة التي تحرق القلب هي إذا تزوج الرجل الزوجة الثانية وهو في أرذل العمر . كما قالو العضوات لتجديد الشباب. وتبدا الزوجة الجديدة في المطالب اللي لها أول وما لها تالي. والمطالب تمتد إلى الأهل والأحباب والجيران خاصة إذا كانت صغيرة ومن دولة عربية. وكلها كم سنة ويموت الزوج لتبدأ المشاكل بين الأولاد والميراث. وكل هذا علشان تجديد شباب وإشباع رغبة

frfoorh
07-08-2008, 04:36 AM
انا بكل صراحه وهدوء انا احب زوجي ومابي وحده تشاركني فيه ولو صار هالشي لاقدر الله الطلاق بيكون اسلم وسيله اني استرجع كرامتي لانه هو بيكون عنده اللي يكفيه وش يبي فيني انا اللي مل مني ومن سوالفي اكيد بيكون يبي الجديد وبعدين حتى لو جاني بيكون من ورا خاطره ذيك الساعه ينقلع معاها احسن له ((انا ترى اتكلم عن نفسي يعني مابي اخرب الحريم على رجالهم بس انا احس اني مااقدر اتحمل هالوضع وبعدين في ماشاء الله كثير نسوان رجالهم متزوجين عليهم وحياتهم ماشيه دون مشاكل )) يلا سلام واسفه على هالاسلوب بس لاني تخيلت انو ذا الشي صار والله قهر ...:059::042:

جروح2005
07-08-2008, 10:02 AM
الاميرة نودي كفت ووفت

وفعلا الرجال يكذبون بكل سهوله
وهذا ماقلتة من فراغ بل من واقع
مثلا ولد عم زوجي تزوج على زوجتة بعد عشرة 20 سنه المشكلة يابنات ان زوجتة لماتزوجتة كان حافي ماعنده شي صبرت علية ولما صار معاه وانعم الله علية وولده تخرج من الكلية بدل مايزوج ولده تزوج هو
ولكن بحكم زيارتي لهم باستمرار اجلس مع زوجاته الثنتين والله يابنات ياهو يكذب عليهم كذب
يقول للاوله انا ندمان ومااعرف انام من غيرك والله اذا نامت اني اجلس بابلكونه واطالع البيت الي انتي فية واجلس ابكي لكن مااقدر اطلقها خايف اظلمها هذا للاوله
اما الثانية يقول لها انا ماكنت عايش قبل مااعرفك انا ماحسيت بالحياة الا معاك انتي حسستيني انو فية انثى بالدنيا والله يابنات اجلس اضحك

والمشكلة يصدقون

طيب هذي عاشت معاة 20 سنه وخانها

طيب اختي تزوجت قبل سنتين وعمرها18 سنه وبعد ماحملت وولدت بشهور
زوجها خطب وتملك عليها قال ايش احب التعداد طيب هذي زوجتك توها صغيرة ومالكم متزوجين الا سنه ونصف
حاولنا معاه قال احب بنتكم لكن احب التعداد بعد

حسبنا الله ونعم الوكيل

تبون الصراحة انا احتقر الرجل الي يجي بعد 20 سنه او اكثر ويتزوج على زوجته ويقول ماتفاهمنا لا ياشيخ توك تحس انو انتم ماتفاهمتم وينك السنين الي راحت

ماعليش يابنات طولت لكن والله انبطت كبدي من الي اشوفه
واخيرا لا انكر ان الله حلل الزواج من اربع ولكن اشترط العدل او يكون شقة يوم القيامة مائل

خلاص طولتها ودكم تطردوني صح

الله يعطيكم العافية

tweetee
07-08-2008, 10:43 AM
التعدد سنه ولكن هل الرجال طبقو كل السنن حتى مايبقى لهم الا الزواج
تلقي الرجل حتى سنة الضحى مايصليها
ويقول اتزوج اطبق السنه
يشوف لنفسه بس
اما اذا الزوجه الاولى فيها عيب
عادي الزواج لكن يكون فيه تمهيد للاولى وليس بالاجبار وبالغصب اقلها تعلم من زوجها وليس من الناس
واذا كان مافيه عدل هذا الظلم بعينه
وليس زواج بل ظلم بحق الزوجه الاولى واحيانا قليله الزوجه الثانيه هي المظلومه
للاسف بعض الرجااااال ظاااااااااالمين
اسمع قصص كثيره عن الظلم والعياذ بالله وهذا هو مايكرهنا بالزوجه الثانيه
واحيانا كثيره تكون الزوجه الثانيه تتزوج وهي تطمح بأن يطلق الزوج زوجته الاولى لتتربع هي على العرش
فتكون الحياة مصارعه بين الاولى والثانيه
ولايهمهن ان تقوم الزوجه بحقوقها تجاه زوجها
اتمنى ما اكون طولت
كلام سليم 100% :0149:

tweetee
07-08-2008, 10:51 AM
المشكلة التي تحرق القلب هي إذا تزوج الرجل الزوجة الثانية وهو في أرذل العمر . كما قالو العضوات لتجديد الشباب. وتبدا الزوجة الجديدة في المطالب اللي لها أول وما لها تالي. والمطالب تمتد إلى الأهل والأحباب والجيران خاصة إذا كانت صغيرة ومن دولة عربية. وكلها كم سنة ويموت الزوج لتبدأ المشاكل بين الأولاد والميراث. وكل هذا علشان تجديد شباب وإشباع رغبة
يسلم فمك والله أنك صادقه بكل كلمه قلتيها
وبالفعل انا عشت هذا الموقف لكن مو لي ........لناس مررررررره قريبين لنا
وايش المشاكل والله لحد الآن ماأنحلت ...... وكل هذا بسبب الزوج المفروض كل وحده يبنيلها بيت ويعدل والله حتى عدل مافيه لما مرضت زوجته ... قام رماها على واحد من اولادها متزوج وجاب زوجته الجديده وسكنها ببيتها الي صبرت معه وبنوه طوبه طوبه والحين تتنقل من بيت لبيت أولادها
حرام عليه قهرها المسكينه وفتت قلبها وهي مو كبيره والمشكله بتنصدمون يابنات لو قلتلكم ايش المرض
هذا بدل مايوقف معاها زي ماوقفت معاه وخلته رجل أعمال
مرضها يابنات فشل في الكلى الله يشفيها ويقومها بالسلامه ويعينها ويصبرها
والمشاكل الي هو سببها بين البيتين برقبته الله يسامحه
اعذروني بنات والله منقهرررره
وطولت عليكم

تينا*تينا
07-08-2008, 11:03 AM
موضوع شيق وماتحملت اقراء بدون مااعلق مع اني من المتصفحات فقط ا
اولا ا انا بارد على الاخت الزهراء اسعدك اللة مع زوجك وان اتوقع ان لو جاك افضل من المتزوج لاخذتية وتركتي المرتبط وانا اقصد اما من جهت دينة او حالتة المادية او نسبة المهم انه كان افضل الموجود وهذا رايي وبحكم علاقتي ببنات تزوجو رجال متزوجين او بالاصح انحدو على متزوجين وان ابغ الاخت تراعي اراءنا اذا كانت حادة اوقاسية عليها لان الضرة تحر حتى لوهي في القبر ولنا في ام المؤمنين رضي اللة عنها مثل انهاكانت تغير من خديجة مع انها متوفاة
واتمنى غاليتى ان تتصور ا ن زوجها الان اخبرها انه بيتزوج عليها وبنفس الاسباب الي قالها سابقا
هل يكون عادي عندها وماتحس ب الغبن او القهر من شغلتة ذي واسالك بالله ان تردين
ثانيا ابغ اعقب على الاخت فرفور ة
انة لو تزوج ماراح تتحمل وراح تتركة
واذا يااختي فية اطفال تضيعينهم عشانة يعني هو عندك احب
منهم هم قطعة منك وماراح يجي يوم بام ثانية ويقول هذي ام لي بغض النضر عن كلام بعضهم انهم راح يتزوجون وينسوني بعدين
والله من احتسبت قومتها لاولادها ومحبتها لهم وان احبهم لانهم اولادي مو عشان ينفعوني بعدين ان الله يبارك فيهم ويصلحهم لها
بعظهم ياعزيزتي تتحمل اشد الاهانات والضرب واشياء والله ثم والله مايتحملها انسان كلة عشان اولادها وهذا مو كلام قراتة بل من واقع مرير لااعز صديقة لي اسأل الله العلي القدير ان يصلح شأنها كله ويسخر لها زوجها ويهديه انة سميع الدعاء او ياخذ عمرة لانة من المفسدين فى الارض
انا جدا اسفة علي التطويل ودميم بخير والله
يخليلنا ازواجنا ويسخرهم لنا ويجعلنا في عيونهم من اجمل النساء واطيب النساء واصلح النساء واعضم النساء قولو اميييييييييييييييييييين

بدرالبدور666
07-08-2008, 01:59 PM
الله يعطيك العافية

ام بدر

frfoorh
07-08-2008, 03:47 PM
جزاكِ الله خيريا اخت تينا بس عيالي وش بيصير عليهم انا احبهم وممكن اتحمل اي شي عشانهم في اعتقادي ماراح يصير بهم شي وان شاء الله الله يخليلي زوجي ومايتزوج غيري ابد ويسخرلي اياه يارب قولو امين

musk
07-08-2008, 05:30 PM
يقولون
"

قلب المرأة به غرفة واحدة واحدة يدخلها رجل واحد فقط ..

وإن خرج منها لاتدخل أي كان بها !!

ولكن قلب الرجل فندق به عدد لانهائي من الغرف !

ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص ؟

"

فاطمةالزهراء المغربية
07-08-2008, 06:18 PM
ياناس الراجل عادل والحمدلله والله ان الحاجه الي يجيبها لي يجيبهالهاوالاولى لساصغيره وحلوةوهويحبها ويحبني وهي صح صعبه بس مع الوقت الوحد تتقبل الشي هذاوالله يغفر لنا ولكم

ام عزاااام
07-08-2008, 06:58 PM
حبيت أبين نقطه المقصود بالعدل في القرآن هو المبيت اي مايميل مع وحدة ويترك الثانية معلقة
والله يوفق الجميع لمايحب ويرضى
آمييييييييين

الحـ العيوف ـلم
07-08-2008, 10:34 PM
اول شي زوجي لسا صغير وثاني شي زوجته بعد صغيره وبين 5سنين وثالت شي والاهم انه مايتكلم ابد عن زوجته بالعكس يشكرها لي ومايخلي ولاوحده تتكلم عن الثانيه بالغلط وانا حبيتها زي اختي بس من كلامه عنهاوصبرها معاه بس هو حب يتزوج وانشالله حتمر السنين وحخليها زي اختي وفعلا ابغا الشي هذا

الله يوفقكم ويُألف مابين قلوبكم , اللي زيكم نادر جداً :0154:

أختي الحلم العيوف
بالنسبة لحديث قهر الرجال أرجو منك مراجعة تفسير الحديث هذا كلام الرسول لازم نتحرا الدقة بتفسيره
ياليت على طريقك جبتي لنا تفسير الحديث بالمره تنورينا بدل ما تترقين فينا

وبالنسبة للرجال تراهم أنواع ومب مشكلتي إنك ماعرفتي إلى الزبالة منهم ولا أنا الحمد لله أبوي وأخوي وزوجي كلهم رجال بمعنبى الكلمة وصعب ترقين لهذا المستوى
:0144:
أهذا هو اسلوبك الراقي تنعتين الرجال اللي اعرفهم بالزبالة ؟
واضح ان مستواك راقي وفعلا صعب على ارقى لمستوى ألفاظهم بالزبايل
على كلا شكرا والله يخلي لك رجالك

علشان كذا ماراح أنزل نفسي أكثر وماراح أرد عليك
باي

وش بعد مانزلتي نفسك لتشكيك برجولة معارفنا ومحارمنا و للفظ الزباله ؟؟

دلوعة زوجي!!
07-09-2008, 02:27 AM
مع احترامي الشديد لكي
فالعيب مش فيكي

شهواني يبحث ورى الملذات
ودمتي
بصرااااااااااااااحه انا عجبني هالرد نفس اللي بالي
وتسلم ايديك على هالرد المثلج للصدر

دلع بس سنع
07-09-2008, 03:35 AM
كفيتي ووفيتي الاميره نودى

الاميرة نودي
07-09-2008, 08:29 AM
:0150:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :0150:
حبيباتي الفراشات ...
ايش الزوجة الأولى
الزوجة الاولى هي الاصل وهي الي تبدأ مع زوجها من الصفر يعني لمن كان ولا شي
وتحبه وتحاوطة وتشيل همه واذا وجع قالت اه ياليت فيني ولا فيك ياعمري
هما الوحيد سعادته تعد له احلى الاكلات وتخدم عليه وكانها شغاله له
تسهر الليل لجل ينام هو تحرم نفسها من اشياء كثيرة بسبيل سعادته وهناااا
وتحمل وتتعب وتجيب له زينة الحياة الدنيا وتربي وتتعب
وتشيل الهم عنه
الزوجة الاولى هي كل شي
ولكن الرجل ؟؟؟؟؟؟
طبعه غدار وخوان وما يقدر الي الحرمة تسويه علشانه
عينه زايغة على طووووووول
يبحث عن الاحلى ولو بنظرة
اذا حرمته مرضت حمد الله انه حان دور الزوجة الثانية
اذا في يوم قالات تعبت من كثر العطاء
قال الله يبشرك بالخير هاذي هي الاخبار يلالالالالا وين البديل
اذا صار لها اي طارء قال خلاص راحت عليكي
خليني ابحث عن البديل ..؟؟؟؟؟
ولا تقولوا الله يخليكم عدل
كلام فاضي مافي رجل يستطيع العدل بين زوجاته الا الرسول صلى الله عليه وسلم
يعني رجالنا خرطي يعني بالله بيعدل بين وحدة عمرها 20 سنة ووحدة فوق الاربعين
بيعطي الاولى زي الثانية وحتى لو كانو بالسن سوى او قريبين بيعدل بين الجديدة والقديمة
مستحيل الا ما يميل لوحدة اكثر ويعطي وحدة اكثر وهذا كله بيأثر على العيال
واكثر المنحرفين جاءو من زيجات عدة يعني الرجال مو فاضي للعيال اهم شي الشهوانية الحيوانية
اسمعو انا زوجي الحمد لله ماتزوج علي والله يجعله ما يتزوج لا هو ولا ازوجكم كلهم
بس انقلكم معانات امي وعمتي وناس اعرفهم وناس ماعرفهم
كل من تزوج ونسي زوجته الاولى وعياله وهو يبحث ورى ملذاته
يعني بالله مو صعبه لمن الزوج يروح يدور على بديله وحرمته لسه صغيرة وامورة
ليش فراغة عين
وحتى لو كبيرة يعني من زين وجهه تلاقيه هو كمان خرف بدرري
المهم انا ضد هاذي الفكرة والي مو عاجبها كلامي ما اجبرها عليه بس هل جربتي نااار الزوجة الثانية ؟؟؟؟؟
والزوجة الثانية الي فرحانه على انها الجديدة ؟؟ هل جربتي نار الزوجة الثالثة ؟؟؟
وعلى فكرة الزوجة الثالثة ماراح تقهر الا الزوجة الثانية لأن الاولى تكون خلاص حب زوجها انتهى من حياتها بمجرد دخول الزوجة الثانية بس تكون عايشة علشان فلذة كبدها
يعني الثانية لاتفرح لأنه ( كما تدين تدان )
اعذروني لااطالة
اختي فاطمة ....
اختي والله ما قصدتك بهاذا الكلام ارجوكي لاتاخذينه ليكي
انا اعم ولا اخصك ابدا
اعذرني لردي على بعض الردورد التي جائت في موضوعك تخصني
ما حبيت اشوف ردود الفراشات وما رد عليهم
الغالية حبيبة زوجها تسلمي ياحبيبتي على ردك علي واتمنى الله ان تكوني لزوجك احسن واحلى امرأ طول حياته
الغالية الحلم العيوف اشكرك ياعمري على ان ردي عجبك وادعو الله ان تكوني مالكة دوما لقلب زوجك
الغالية وفيه في زمن مابه اصحاب اشكرك ياغالية وانتي والله كلك ذوق وادعي الله ان يرزقك كل مبتغاكي
الغالية جرووح اشككرك يالغلا على المرور والله يوفقك ويسخر لكي زوجك
الغالية دلوعة زوجها حبيبة قلبي الله يسعدك مع غالينك
دلع سنع يالغلا اشكرك ويارب يحفظ لك محبينك
والى كل الفراشات الي دخلن على الموضوع ردودكم كانت رااااااائعة واكثر من رائعة
الله يبعد عنكم هم الزوجة الثانية يارب

فاطمةالزهراء المغربية
07-09-2008, 04:00 PM
:0150:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :0150:
حبيباتي الفراشات ...
ايش الزوجة الأولى
الزوجة الاولى هي الاصل وهي الي تبدأ مع زوجها من الصفر يعني لمن كان ولا شي
وتحبه وتحاوطة وتشيل همه واذا وجع قالت اه ياليت فيني ولا فيك ياعمري
هما الوحيد سعادته تعد له احلى الاكلات وتخدم عليه وكانها شغاله له
تسهر الليل لجل ينام هو تحرم نفسها من اشياء كثيرة بسبيل سعادته وهناااا
وتحمل وتتعب وتجيب له زينة الحياة الدنيا وتربي وتتعب
وتشيل الهم عنه
الزوجة الاولى هي كل شي
ولكن الرجل ؟؟؟؟؟؟
طبعه غدار وخوان وما يقدر الي الحرمة تسويه علشانه
عينه زايغة على طووووووول
يبحث عن الاحلى ولو بنظرة
اذا حرمته مرضت حمد الله انه حان دور الزوجة الثانية
اذا في يوم قالات تعبت من كثر العطاء
قال الله يبشرك بالخير هاذي هي الاخبار يلالالالالا وين البديل
اذا صار لها اي طارء قال خلاص راحت عليكي
خليني ابحث عن البديل ..؟؟؟؟؟
ولا تقولوا الله يخليكم عدل
كلام فاضي مافي رجل يستطيع العدل بين زوجاته الا الرسول صلى الله عليه وسلم
يعني رجالنا خرطي يعني بالله بيعدل بين وحدة عمرها 20 سنة ووحدة فوق الاربعين
بيعطي الاولى زي الثانية وحتى لو كانو بالسن سوى او قريبين بيعدل بين الجديدة والقديمة
مستحيل الا ما يميل لوحدة اكثر ويعطي وحدة اكثر وهذا كله بيأثر على العيال
واكثر المنحرفين جاءو من زيجات عدة يعني الرجال مو فاضي للعيال اهم شي الشهوانية الحيوانية
اسمعو انا زوجي الحمد لله ماتزوج علي والله يجعله ما يتزوج لا هو ولا ازوجكم كلهم
بس انقلكم معانات امي وعمتي وناس اعرفهم وناس ماعرفهم
كل من تزوج ونسي زوجته الاولى وعياله وهو يبحث ورى ملذاته
يعني بالله مو صعبه لمن الزوج يروح يدور على بديله وحرمته لسه صغيرة وامورة
ليش فراغة عين
وحتى لو كبيرة يعني من زين وجهه تلاقيه هو كمان خرف بدرري
المهم انا ضد هاذي الفكرة والي مو عاجبها كلامي ما اجبرها عليه بس هل جربتي نااار الزوجة الثانية ؟؟؟؟؟
والزوجة الثانية الي فرحانه على انها الجديدة ؟؟ هل جربتي نار الزوجة الثالثة ؟؟؟
وعلى فكرة الزوجة الثالثة ماراح تقهر الا الزوجة الثانية لأن الاولى تكون خلاص حب زوجها انتهى من حياتها بمجرد دخول الزوجة الثانية بس تكون عايشة علشان فلذة كبدها
يعني الثانية لاتفرح لأنه ( كما تدين تدان )
اعذروني لااطالة
اختي فاطمة ....
اختي والله ما قصدتك بهاذا الكلام ارجوكي لاتاخذينه ليكي
انا اعم ولا اخصك ابدا
اعذرني لردي على بعض الردورد التي جائت في موضوعك تخصني
ما حبيت اشوف ردود الفراشات وما رد عليهم
الغالية حبيبة زوجها تسلمي ياحبيبتي على ردك علي واتمنى الله ان تكوني لزوجك احسن واحلى امرأ طول حياته
الغالية الحلم العيوف اشكرك ياعمري على ان ردي عجبك وادعو الله ان تكوني مالكة دوما لقلب زوجك
الغالية وفيه في زمن مابه اصحاب اشكرك ياغالية وانتي والله كلك ذوق وادعي الله ان يرزقك كل مبتغاكي
الغالية جرووح اشككرك يالغلا على المرور والله يوفقك ويسخر لكي زوجك
الغالية دلوعة زوجها حبيبة قلبي الله يسعدك مع غالينك
دلع سنع يالغلا اشكرك ويارب يحفظ لك محبينك
والى كل الفراشات الي دخلن على الموضوع ردودكم كانت رااااااائعة واكثر من رائعة
الله يبعد عنكم هم الزوجة الثانية يارب يااختي العزيزه طبعا رايك مبني على عاطفتك كامراة عشان كده قالوناقصات عقل ودين وكل واحد يشوف الموضوع من زاويته الخاصة بس ليش مانحاول نشوفه من جميع الزواياهو صح ان الحرمه تزعل اذا تزوج عليهابس مع الوقت وانا اشوفه مواغتصاب لسعادة الاولى بل هوشرع الله وثاني شي اخواتي والله اني اخذت زوجي وحالته الماديةعلى قدالحال والحمدلله الحين تحسنت وانامعاه عالحلوةوالمرة وكمان زوجته الاولى والله ان نحطها على راسي وبرور السنين حتبردالغيرة حنخدمهابعيوني والواحدمايعرف الخير وين ومسير الليام تبين النية والزوجة الثانية ماهي بغتصبة بل هي زوجة على سنة الله ورسوله وفزمن الرسول ص فالهجره كان هناك ارامل مات ازواجهن فالمعارك فكن نساء يطلبن من ازواجهن الزواج من هؤلاء الارامل شفتو الدين كيف والوقت هذا تشوفوكيف الفسادعم ليش بس لان الزوجات ماتحب يتزوج عليهن واناعلى استعداد واذا زوجي يبغاوكمان الاولى يتزوج ماعند اي مانع ويقول حب لنفسك ماتحب لغيرك وشكرا

waddha
07-09-2008, 06:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي الكريمات فى المنتدى أقول إحنا هنا نتحاور مع بعضنا عشان ننفس عن مشاعرنا الى ماحد قادر يفهمنا فيها اش راكم نتحاور بهدوؤ ونقدر مشاعر الاخرين يعنى لوكل وحدة حطت نفسها فى الموقف غصب عنها اش تسو فى هذ الوقت الله لايقدر بعدين كل شئ الله مقدره بيسير رضينا ولا مارضينا بس احنا لازم دايم ندعى ربنا انو لوصار هالشى انا مانتعدى على شرعه او نعترض على شرعه الله
و يارب كل وحدة ربي أبتلاها يهون عليها مصيبتها يعنى ما احد ينكر ان التعدد شرع من الله لكن احنا صعب علينا وكما يقال مايحس النار الا واطيها اعرف حريم لما زوجها تزوج عليها عرف قدرها ومانسته الجديدة افضال الاولى مع احترامى لكل زوجة ثانية جديدة وترى موكل الرجال يقعد يقارن بين الزوجة الاولى والثانية الى اذا الاولى غا ضته وماعرفت نفسيته وكيف تتعامل معاه بعدين كل وحدة تعرف تعامل زوجها قبل مايتزوج اذا كان طيب معها بيرجع لطيبته مهما صار
يعنى ليش ندوخ روسنا ونغث اكبودنا بها الكلام يلا غيروا الهرجه ويعطيك العافية
:0149::048:

وحدك انت حبيبي
07-10-2008, 12:00 AM
كلام الرجال كله كذب ؟
والله كلامك عين العقل اختي يسلم فمك :0149:
اكيد ..... الواحد بيشوف بس عيوب الاخرين وما يشوف عيوبه ولو ماكانت الزوجة مقصرة مع زوجها ومتعامله زين اكيد رح يفكر يتزوج عليها

دلوعه الغالي
07-10-2008, 12:50 AM
يعطيك العافيه

سااارووونه
07-11-2008, 02:54 PM
سبحان الله مااقول الا النار ماتحرق الا رجل واطيها

انا مااقول عن التعدد انه محرم لانه حلال الف بالميه من اقوال الرسول

لكن اتكلم عن نفسي انا طيبتي ماتسمحلي اني ابني سعادتي على تعاسة غيري
يعني انا يستحيل اتزوج واحد متزوج الا في حاله انه زوجته هي تجي وتقولي انا ابي زوجي يتزوج واشوف تعابيرها فرحانه او زعلانه بهذي الحاله اوافق بس
لاني مااسمح لنفسي وغيري محترق قلبه
بلاش زواج اعذب فيه غيري هذي انا وهذي قناعاتي وهذي افكاري ولن احيد عنها
لاني لو تزوجت انا اللي راح اصير تعيسه اكثر من زوجته

لاني بحط نفسي مكانها

انتي اختي فاطمه اسئلي نفسك!!

ترضين زوجك يتزوج عليك ؟
اذا كنتي ترضين معناته حبك له في خلل

لانه اي وحده ماترضى ان احد يشارك زوجها اذا كانت تحببببببببببببببببببببببببببببه

أنسه قوقل
07-11-2008, 03:17 PM
الله يصبرك

(ميسم)
07-11-2008, 03:58 PM
اهلين أخت فاطمة
لا تتندمي لحظه فيما حصل لأن ذلك اعتراض على القضاء والقدر ولكن قولي قدر الله وما شاء فعل
والتعدد جائز وليس نزوه النزوه هي وقوع في محرم والعياذ بالله
نصيحتي لكي :
اجعلي الله نصب عينيكي واتقي الله واحسني الى ضرتك واطفالها وخصوصا الاطفال لأنهم لاينسون الماضي فقد تحتاجينهم يوما ما
اذا كانت ضرتك لا تسمح لك بالتواصل فدعيها لان في الامر خيره
لا تتحدثي فيها امام الناس لا بمدح ولا بقدح لان الناس لا يوصلون الكلام كما هو
اذا كنتي تشعرين نحوها بغيره او كره كرري قوله تعالى :(ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا )
اصبري وادعي الله انه يحنن قلب زوجك عليك وعليها ويألف بين طفلك واخوانه

متلثمة بشماغ حبيبي
07-11-2008, 06:01 PM
الزواج الثاني نزوه اذاماكان له ضروره

فاطمةالزهراء المغربية
07-12-2008, 02:07 AM
سبحان الله مااقول الا النار ماتحرق الا رجل واطيها

انا مااقول عن التعدد انه محرم لانه حلال الف بالميه من اقوال الرسول

لكن اتكلم عن نفسي انا طيبتي ماتسمحلي اني ابني سعادتي على تعاسة غيري
يعني انا يستحيل اتزوج واحد متزوج الا في حاله انه زوجته هي تجي وتقولي انا ابي زوجي يتزوج واشوف تعابيرها فرحانه او زعلانه بهذي الحاله اوافق بس
لاني مااسمح لنفسي وغيري محترق قلبه
بلاش زواج اعذب فيه غيري هذي انا وهذي قناعاتي وهذي افكاري ولن احيد عنها
لاني لو تزوجت انا اللي راح اصير تعيسه اكثر من زوجته

لاني بحط نفسي مكانها

انتي اختي فاطمه اسئلي نفسك!!

ترضين زوجك يتزوج عليك ؟
اذا كنتي ترضين معناته حبك له في خلل

لانه اي وحده ماترضى ان احد يشارك زوجها اذا كانت تحببببببببببببببببببببببببببببهhاولشي يااختي ماحكون تعيسه لاني مادخلت بنية احارب الاولى يقول عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وماتعرفي وين الخير وثاني شي اني اقبل زوجي يتزوج علي مايدل ان حبي له فيه خلل ادا كان الشي يريحوواول واخر شي يهمني راحته الحب موالانانية:0149:

سااارووونه
07-12-2008, 01:00 PM
حبيبتي فاطمه من سمات الحب الاكمل الرغبه في التملك وانتي عارفه سماته من الى
والرغبه في التملك احد هذي السمات مالها دخل بالانانيه لان الانانيه تدخل ضمن خصوصياته لا خصوصياتك

وحبيبتي انا ماقلت تدخلي بنية تحاربي الضره او شي
لان الضره اساسا مو محتاجتك بحياتها سواء عدى او رضى وحب
بس انا اتكلم عنك انتي لو كنتي تحبي زوجك كحب اي زوجه لزوجها ماترضين انه يتزوج عليكي
وتكلمت عن نفسي انا وعن نظرتي لو اكون زوجه ثانيه من غير سبب لزواج هذا الرجل بي
كعيب او مرض في زوجته
يعني زي ماقلتي زوجته حلوه وصغيره
انتي غير وانا غير
انتي لك قناعاتك وانا لي قناعاتي
ربما انتي اقوى مني تحملا للعواقب
وربما حبي الجارف للغير جعل مني هذه المرأه التي تقدم مصالح الغير او ربما تحافظ على مشاعر الغير قبل كل شئ
الله يوفقك في حياتك ويقرب بين قلوبكم انتي ومرت زوجك
بس سؤال انتي ذكرتي ايه وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي ماكنتي كارهه انك تتزوجيه على مااعتقد :0149:

جــــــــــــــــوري
07-12-2008, 01:13 PM
الزواج منالمراه الثانيه
ليست دعوه عامه

فقط في حاجته لكن البعض مع الاسف
ينسى الاولى وينسى حقوقها ومايكون عارف ايش معنى العدل
وكل واحد منا محاسب

فاطمةالزهراء المغربية
07-12-2008, 03:54 PM
حبيبتي فاطمه من سمات الحب الاكمل الرغبه في التملك وانتي عارفه سماته من الى
والرغبه في التملك احد هذي السمات مالها دخل بالانانيه لان الانانيه تدخل ضمن خصوصياته لا خصوصياتك

وحبيبتي انا ماقلت تدخلي بنية تحاربي الضره او شي
لان الضره اساسا مو محتاجتك بحياتها سواء عدى او رضى وحب
بس انا اتكلم عنك انتي لو كنتي تحبي زوجك كحب اي زوجه لزوجها ماترضين انه يتزوج عليكي
وتكلمت عن نفسي انا وعن نظرتي لو اكون زوجه ثانيه من غير سبب لزواج هذا الرجل بي
كعيب او مرض في زوجته
يعني زي ماقلتي زوجته حلوه وصغيره
انتي غير وانا غير
انتي لك قناعاتك وانا لي قناعاتي
ربما انتي اقوى مني تحملا للعواقب
وربما حبي الجارف للغير جعل مني هذه المرأه التي تقدم مصالح الغير او ربما تحافظ على مشاعر الغير قبل كل شئ
الله يوفقك في حياتك ويقرب بين قلوبكم انتي ومرت زوجك
بس سؤال انتي ذكرتي ايه وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي ماكنتي كارهه انك تتزوجيه على مااعتقد :0149:انايااختي لما قلت عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم قصدي على اي وحدة يتزوج عليها زوجها يعني ماتعرفي يمكن درتي تلقى في خير لمن تكبر اواناالاقي فيها خير والواحد مايقول ليش ياربي تزوج علي حتى لوكانت حلوة لكل شي حكمة فهالدنيا وانا مبدئي فالحياة يااختي ان سوى حصل خير او شر دايما وراه حكمة لازم استفيد منها وشكرا على رايك:0148:

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0