المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشا مبو وحبوب منع الحمل

النوض
12-07-2005, 02:52 AM
:السلام عليكم اولا احب اقول لكم اني اخت النوض واسجل حبي وتقديري لكم واشكركم على المنتدى الرائع :de43r :de43r اتمنى من الفراشات يردون علي قرات في احد المنتديات عن فائدة حبوب منع الحمل مع الشا مبو
لتطويل الشعر ومنع تساقطه :fhgfreagi وفي فتره بسيطه تبان النتيجه في احد منكم سمع عنها او جربها تكفون ردو علي نفسي استخدمها بس خايفه مع ان الي اعرفه ان الحبوب تساقط الشعر :frxxagir
:ا لسوال الثاني الله يعافيكم من تعرف وين االاقي التونك الماليزي في الطايف او جده اومكه الله يجعله في ميزان حسناتكم ترى انا شايله هم شعري وتساقطه :o :cry:
:aq77

الغلاmln
12-07-2005, 05:25 AM
والله يا اختي انا
دخلت لأني استغربت من
العنوان
قلت وش دخل الشامبو في حبوب منع الحمل
هههههههههههههه
على العموم حبيبتي
انا اول مره اسمع عن الو صفه ذي
وان شا ء الله الفراشات الباقي يساعدونك

عطر الليل123
12-07-2005, 02:30 PM
بصراحة جذبني الموضوع بس اعذريني ما عندي فكرة ان الحبوب لها فائدة للشعر

1salima
12-07-2005, 06:43 PM
جربيها و ردي علينا النتيجة و إذا خرب شعرك و مالنا دعوة هههههههه إنت لي جبت الوصفة أتمنى أن تفيدك شكرا

الدلع جود
12-07-2005, 07:05 PM
اختي سمعت وحده تقول انها تمنع التساقط بعد سبع حبات تطحن ومع الشامبو

فوفو زيدان
12-07-2005, 07:41 PM
انا عندي طفل واحد وإستخدمت حبوب منع الحمل إسمها منيوليت لون كرتونها وردي لاحظت صفا البشره وشعري كثر وسألت كم وحده جربوها ونفس الشي بس المشكله خلتني نحيله ولإ تستخدمها لازم تأخذ فتامين الكالسيوم والحديدوالزنك

فوفو زيدان
12-07-2005, 07:44 PM
طبعا لازم تكوني متزوجة ومخلفه وسلامتك

ملسونا
12-07-2005, 08:37 PM
للحين مافهمت السالفه

الحبوب تنحط في الشامبو ولا تنبلع ؟؟

اذا في الشامبو بنجرب
اما اذا تنبلع فمستحييييييل اجرب هالاشيا

النوض
12-08-2005, 04:03 AM
اختي الغلا mln شكرا لك للمعلوميه حبوب منع الحمل تحتوي على هرمونات عشان كذا نلاحظ بعض النساء
تتحسن شعورهم مثل ما قالت الفراشه فوفوزيدان :fkjuiyhag
اختي ملسونا تنحط الحبه في الشامبو وتستخدم حتى تخلصين الغرشه :dfr3

عطر الليل والدلع جود شكرا على مروركم :frashagir

فوفو زيدان تسلمين يا الغا ليه بس متد رين وين احصل التونك الما ليزي باالطايف :frxxagir

1salimaكنت ابي افيد واستيفيد يمكن وحده من الفراشات سمعت عن هذا الموضوع اوجربته ولو قراتي الموضوع
زيييييييييين كان عرفتي اني وجدته في احد المنتديات وكان مسوي ضجه ونقلته لكم وشكرا للجميع :fkjuiyhag

اموووني الرياض
12-08-2005, 05:16 AM
هلا اختي انا مثلك قرات عن حبوب منع الحمل مع الشامبو وسويتها بس ماتغير شئ التساقط زي ماهو [line]اما بالنسبه لسؤالك عن التونيك الماليزي انا من ثلاث ايام تقريبا خصلت عليه من الاخت امونا جزاها الله خير وانشاء الله استفيد منه [line]اتمنى اني افدتك والله يشفي شعورنا جميعا

1salima
12-08-2005, 01:11 PM
نصيحة أختي ما تعرضي شعرك للتجارب شكرا

النوض
12-09-2005, 02:34 AM
السلام عليكم ياالغاليات
اختي امووني الرياض شكرا على ردك الله يحفظك ويعافي الجميع وبشريني عن نتيجة التونيك الماليزي
1salimaان شاءالله ماراح اعرض شعري للتجارب وشكرا لك
:verbena01

رهوفة2005
12-10-2005, 11:02 AM
حبوبة انا صارلي 3 سنوات استخدم حبوب جراسيال لمنع الحمل الحمدالله مالها اضرار ابدا ولاتزيد وزنج كيلو بس ماحسيت لها تاثير مع الشعر
اختج رهوفة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0