المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ۩۞حــكــم الــقــدر..شكوت الآهــ من زمني على زمني ..قصتي الحقيقيه ۞۩



الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

رنين الأنين
07-11-2008, 12:02 PM
السلام عليكم والرحمة والبركات
۩۞حــكــم الــقــدر..شكوت الآهــ من زمني على زمني ..قصتي الحقيقيه ۞۩

اخواتي الكريمات عذراً

سأخط ُ لكم معاناتي بحبر ٍ اسود ترجمته حروف مستنزفه
فرفقاً بالقلب النازف فكل حرف ستقرؤنه يصور معناتي

في ايام ٍ من العمر الشقي وحروف صادقه لم تزيف الالم

فلكم بداية ترجمتي لنبض القلب وتذكرن انكن تقرأن وتعيشن معي من خلال هذه الحروف

شكوت الآهــ من زمني على زمني
وبعد صمت قال انه قد انصفني
طوبى لمن يشكو الاهـ مافات قبلهاا قد اسعدني
وانثر دمعي الحراق على بقايا مسكني
وأبكي بتنهدي العذب حرفاً بعثرني
آسىً صدى اطيافه ترسمني
طفلةً في ثنايا الدجى
رغدُ وحكم القدرِ

لكن ودي وعطر ندى قلمي
أختكن

رنين الأنين
07-11-2008, 12:45 PM
طفلة ام مراهقة في الخامسه عشر؟؟؟
استقظتُ في الصباح الباكر على صوت تغريد عصافير الحب
في شرفة غرفتي فتحت عيني بهدوء نظرتُ حولي وكأنني احاول ان اتذكر
عن ليلتي البارحه جلستُ واشعر بالتعب في كل اضلعي

وشعرت بألم في عينيي تذكرتُ امس انني
قد غفوت وأنا باكيه لماذا ؟؟؟كل هذا الألم الذي اشعر به
لماذا هذه الوحده القاتلة التي اعيش فيها

صبيه في الرابعه والعشرين اصبحت وها أنا وحدي
آهــــ هل ادعي على من كان السبب ؟؟؟

استغفر الله العظيم
مالذي اصابني كل هذا حقد؟؟
وكيف لا وهو وهم اشتركوا في تدمير حياتي
في قتلي وسرقوا مني اجمل ايام الشقاوة والفرح
حسبي الله ونعم الوكيل
الان انا في بلد يبعد مئات الوف الكيلو مترات عن بلدي
وعن اهلي اسكن في غربة وسط الالامي

اعمل ليل نهار خوفا ً على ما تبقى من مستقبلي

رغد مالذي اصابك ِ تهذين قلت لنفسي
استغفري ربك وقومي توضي وصلي

وراك ِ يوم متعب طويل
قمت بسرعه دخلت الحمام فتحت المياه البارده
وبدأت الدموع تسيل وعادت الي الذكرياات

كيف فُض َ ختوم قلبي إذا لم ينسحق؟؟؟؟؟؟

أتيتُك.....................


صبيةٌ شفافةٌ كالثلج ِ

شهلة العياني كحلية الرموشِ

أنــــــــــا

قد ٌ مياسُ يسكن الورد في خصلات شعري

وردة برية حمراء ُ

أنتظر من يقطفني من غابة الأحلامِ


أتيتُك حورية ميساءُ


على يدها دفاترٌ وأقلامُ

قصاصات أوراقٍ نثرت الفراشات اسمك


قلوبٌ صغيرة حمراءُ


ككل المراهقات البريئات

تتطاير خصلات شعرها

مع كل نسمه عليل هيفاءُ


أأ قول أحبك ؟؟؟

ولتموت كل حروف الأبجدية ِ

غيرة ٍ من عيونٍ نرجسيةٍ بيضاءُ


أم أبكي خيبة الفؤاد

؟؟؟؟؟؟






آهـــــــــــــــــــــــــ ٍ

خمسة عشرا عاماً

ضاعت هباءً




آهــــــــــــــــــــ ٍ كيف فُض َ ختوم عذراء ٍ إذا لم ينسحق






أين تلك الوعود النرجسية


أين تلك الأحلام الورديه؟؟؟؟؟؟




دمعة تلو دمعه


حسرة تليها حسره


صباح أسودَ من صبااح


مساءٍ أعنف من مساء


شمس ٌ تغيبُ وعمر يزول ُ


وأنت السبب


خمس سنوات


اصلي


استغفر ربي


على ذنبي



ألا وهو حُبِك....................



ويمر طيفك ما بين الصلاة والصلاة

فتسيل ُ دمعة سراً لتنبتَ في القلب

وردةََ َ ألم ٍ سوداء


أتيتُك أسئل واستحالت الدموع


لماذا أخترتني أنا من بين كل النساء



وكيف هُنت عليك لتعذبني كل هذا العذابِ


وبأي عين ٍ تأتي إلي وتصالحني


بعذب الكلام حلو اللسان ِ


قائلاً:

انتي شقائق الحسن في ذاتكِ وفي رسم جسمكِ عنقا هنوف



كلاً لقد مليتُ الانتظارِ ِ



فالشمسُ لن تشرق من ظلال الأقنعة


والقمر لن ينسى أطيافه الفضيه

والورود لن تنام في فم البركان ِ



فلماذا تحاصرني ؟؟؟؟؟؟؟



أرجوك فك قيودي وارحمني

كطائر يعشق الحرية دعني أحلق

كوردة ٍ تعشقُ قطرات الندى دعني أزهر


كموج البحر ِ يعشق المراكب دعني اسافر

وأفتح قلبي للريح

دعهُ يعيش


فأنا لا أعرف كيف أضحك ومتى أبكي


وكيف أحبك والترحال يتكسر في داخلي


ألم تسمع دعائي؟؟؟؟؟؟؟


ألم يصلك رجائي



فأنا ما زلت أنتظر


على شرفاتِ العمرِ ِ لحظة سعادة


وعلى زمن المطر رعشة قلب ..

رنين الأنين
07-11-2008, 05:36 PM
وأنا تحت الدوش تذكرت ايام كنت في الخامسة عشر من عمري يعني قبل 9 سنوات في الشام قبل لا أجي السعوديه
ايام بداية العذاب ..
البدايه ...
رغد يلا بسرعه تأخرتي على المدرسه شو نسيتي انك السنه شهاده ((ثالث اعدادي))
ومو لازم تتأخري ولا يوم على المدرسه يلا قومي يا بنت ..
سمعت صوت اخي شادي عم يناديني وكأنه صوت بعيد من تاني شارع
يا ربي كتير تعبانه ما بدي روح خليني كمل نووم مبارح ما نمت قبل الساعه 2 الفجر
كان عندي درس كتير نحنا بنص السنه والامتحان النصفي قبل ما ناخد اجازة شهرين للدراسه
كرمال الفحص النهائي ..
فتحت عيوني بعد ما هلكني اخي وهو ينادي ويعملي ازعاجاات قمت وانا كتير معصبه
(((يا أخي ارحمني شو باك ما بيعرف الواحد ينام ويرتاح بهالبيت نكد بنكد ارحمني شي شويه مش نايمه قبل الساعه 2 الفجرر))
شادي:(( والله شو هي جزات اللي خايف عليك ما تتأخري على الامتحان ان شاءالله عمرك ما قمتي يلا بسرعه مارح تلحقي صارت 7:30 >>يلا حتى وصلكِ وإلا مش رح يسمحوا لكِ تدخلي ))

شوو شووو 7:30 ؟؟؟ ياربي ليه ما قلت قبل يا ذكي هلأ جاي تتذاكى عليي
شو بدي الحق 8 بيسكروا الباب
وقمت بسرعه رحت الحمام >>الله يكرمكم
اخد اسرع شاور بتاريخي ويالله يالله كيف لبست زي المدرسه
وأنا عم افكر شو بيخلصني من المعلمة شنشون معلمة العسكريه هي لو جا رئيس الجمهوريه مش رح
يخليها تسكت رحنا فيها بشربة ميه الله يكون في العون شي 30 دورة زحف متل الضفدع في باحة
المدرسه عقاباً على التأخير والله مو ناقصني يكفيني اول حصه عندي امتحان رياضيات
اخ على حظي الشين وما انتبهت إلا وعلى صوت اخي شادي يقول يلا يا رغد بسرعه انا كمان تأخرت
مدرستي >> أخي شاادي اكبر مني ب 3 سنوات يعني عمره 18 سنه >>
ويتعلم في مدرسه مختلطه للشباب والبنات بعكسي اللي اتعلم في مدرسه خاصة للبنات فقط
هو ثالث ثانوي يعني انا واخي شهادات السنه والله يسترر ضغط نفسي فظيع من الأهل
بسرعه حملت شنطتي ورحت للباب اركض وانا اتأفف واصارخ وروحي براسي أنفي
ومشيناا بسرعه يوصلني على مدرستي اللي قريبه من البيت وفي الطريق سألته معك هويتك >>
البطاقه الشخصيه >> قالي ايه معي لا تخاافي >>بس يلا بسرعه قبل لا يسكروا البااب
وفي ظرف 10 دقايق كنا عند باب مدرستي >> سأل ناطور المدرسه اخي وين وين يا ابني >>؟؟
هي مدرسة بنات ؟؟ شادي >> ايه بعرف بس اختي تأخرت وجااي وصلهاا
واعطي الموجهة سبب التأخيرر كرمال ما تعاقبهاا وتسمح لها تطلع على صفها كرمال عندها امتحاان
الناطور طيب عطوني البطاقات الشخصيه >>اخدهاا وهو يتطلع باخي بشك وريب
وبعدين قال تعالوا معي ورحنا عند مدربه العسكريه الضبعه شنشوون >>
مسكت اعصابي وقلت لشادي رحنا فيها شوربه يا اخي يا مصيبتي الزفته
شادي>> شو بيكي جبانه لا تخاافي انا معك ِ عطى الناطور الموجه البطاقات الشخصيه
وراح >> الضبعه شنشوون :وليه لهلأ يا ست رغد شو ما بتعرفي نظام مدرستكِ ؟؟
شادي>> لو سمحتي ما في داعي البنت سهرانه طول الليل تدرس كرمال امتحان الرياضياات
وراحت عليها نومه بعدين بيكفي انها على اعصابها ما في داعي توتريهاا اكتر من هي موتره
شنشوون ونظرات الشرر تتطاير من عيونها: بلا قله ادب ويلا الله معك وصلتهاا وعرفنا من تكون ..
والباقي عليناا تربيتهم مسوؤليتي مش مسؤوليتك هوون يلا روح على مدرستك
ونادت على ابو علي الناطور >> وشادي التفت عليي بده يرد عليها بس خاف لا يتسبب بطردي
لإنه يعرف نظام مدرستي القاسي قالي الله يكون بعونك بمر باخدك على الساعه 2 يلا بااي
>>شنشوون بصراخ يهد الجبل من مكانه لسى واقفه يا مقصوفة العمر انقبري قدامي
30 لفة مشية الضفدع في الباحه >>> انسه:: شو الله يخليك شو ضفدع وارنب
مو وقتها عندي امتحان رياضياات >>شنشون والله مو مشكلتي ما حدا قالكِ تنامي وتحلمي
يلا قدامي لاشووف
>>الهي وانت جاهي يوقع شي صاروخ فوق راسكِ يا شنون وارتاح منكِ
الهي تصبحي وانتي ضفدع >> الهي تموتي >> مشيت وراها الباحه وانا ادعي عليها في قلبي
بحسرة ودموعي شويه وتنزل >> تركت شنطتي على جنب ونزلت كرمال بلش رحلة العذاب انا
ومشي الضفادع اللي الهي ياكلوا شنشوون وافتك منهاا >> وبلشت اول لفة في الباحه من مشوار
الالف ميل وما اسمع الا صوت ملاك الرحمة معلمة الدياانه ناديه >>
رغد بنتي شو عم تعملي ليه مو بصفكِ؟؟
بسرعه التفت على مصدر الصوت وقمت انطنط واصرخ بفرح ورحت اركض لعندهاا
ميس >>((يعني انسه)) ناديه الحقيني راحت عليي السنه خلص رح ارسب ويضيع مستقبلي
اي مستقبل ضاع عمري ضاع شبابي اهلي بيذبحوني يا ميس >>أنسه (ساعديني ؛>>
المعلمة نادياا ليه يا بنتي شوفي >>هاللي ما تتسمى شنشوون هانم معاقبتني 30 لفة ضفدع في الباحه
لاني تأخرت بالنووم وانا عندي اول حصة فحص رياضياات شو بعمل ونزلت دموعي بقهرر
مسحت دموعي وهي تقولي بحنان الام روح بسرعه لصفك ِ وأنا اكلم شنشوون
وقمت اشكرها وبسرعه اركض اطلع الدرجات 2 >>2 ودخلت صفي واشوف البنات عم يحلووا
أسئلة الامتحاان افتكار معلمة الرياضيات >>شو وين يا رغد انسه بخبركي بعدين بس الله يخليك
خليني احل الامتحان على كفالة الانسه ناديه >>> طيب يلا بنتي بسرعه
أخذت الورقه ورحت على مقعدي وورقة الاسئلة بيدي وجلست بجنب صاحبتي اآيه >>
صباحو يا هبلة وينكِ متأخره >> انقبري اسكتي هلأ مو وقتكِ خليني اخبص بها الاسئله
اآيه" الله يستر الاسئلة صعبين>>>> ههههههههه بس مو اصعب من الضفدع ههههههههه
يا بنت انطمي خليني بعدين برد عليكي >> ذكرت ربي وبدأت احل الاسئله
السؤال الاول كان سهل كتير والثاني >> اجيت للثالث كان رح يوقف قلبي
>>آيه >> رغد رغد يا بقره يا رغد انقبري ردي >> وهي تضربني على رجلي برجلهاا >>
شو بدكِ يا حيوانه كسرتي رجلي>> شوو جاوب سؤال 3 ؟؟
قلتلهاا والله لسى ما عرفت بس شي صعب الله يريحناا >> بس بظن على حسب نظرية فيثاغورث
والله ايه يمكن نجرب >>> اخ يا ربي بنجلط اليوم
شوي وما اسمع الا اصوات همس البنات بين بعض كل وحده تسأل عن سؤال لصاحبتهاا
سجى >> عبيررر >>>> عبير >> عبيرر>> ما ردت عبير عليهاا قامت تصرخ لي >> يا بقرة
ياا رغد ردي ترد عليكي بلاطه >>> انقهرت انا ورديت عليهاا انسدي وليي بقره فيي عينك وعين اللي خلفوكي قولي امين >>> شو بدكي حلي عن سماي احسن لك مش عارفه اجاوب شكلي برسب
>>سجى: بشرفك شو جاوب سؤال 1؟؟
هههههههههههههههههههه يقصف عمركِ يا هبلة سؤال 1؟؟ ايه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسهل شي 1 جوابه
ع س+ج ب =(ع ب 2))
ههههههههههههههههههههههههه ايه يسلموووووووووووووو
تكرمي يا بقرة هههههههههههههههههههه ايه بقرة مو مشكله المهم تعطيني الاجوبه

مر الوقت بسرعه ونحنا قضينا ال نص ساعه غش ونقل والمعلمة نايمه عناا برضااهاا>>
ويوم سلمنا الاوراق قالت لناا الشطارة مش بالغش هلأ الشطاره باخر السنه يا بناتي
احمرت وجوهناا وصرنا نتظلع ببعض وقمناا نضحك من الاحراج
تنفست الصعداء يوم طلعت المعلمة >>> خي كتر خيرك يا ربي ارتحت >>>
سجى >> صبااحو رغوده كيفك يا قلبي >>>>>>>>>>>أناا لا والله بكيررر كتيرر منيح اللي تذكرتي >>>>>سجى انقبري مين كان اصلاً فاضي يحك راسه
هههههههههههههههههههه ايه والله معك حق كيفك انتي ياا قلبي منيحه ؟؟
نطت عليناا رشاا من المقعد اللي وراناا هالووو نحن هنااا كيفكم صباااياا
حدا معه كرواساان ؟؟؟؟؟؟؟؟
دارين ""يقصف عمركِ هيدا همكِ كرشك ِ؟؟
رشا ""ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه اكيد همي كروشي الله يخليه شو فيها هالدني غير اكل نوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحك جماعي
منى بسخريه>> رغوده شو خبريناا كيف كانت مشية الضفدع ؟؟؟
البناات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أناا بعصبيه انقبرواا كلواا هوااا احن لكم صحيح ما تنعطوا وجه
البنات : صحتين على قلبك
أناا : قليلات أدب ما بتستحواا هاللي كان ناقصني بيكفي معضله رجلي من الضفدع تبع شنشوون خانوم
البناات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يا حراام يا رغود

رنين الأنين
07-12-2008, 04:31 PM
مر النهار كله بالمدرسه ضحك ومزح
ودروس مراجعه للمواد وتحضير للفحص النهائي
الساعه 1:56
آيه : رغد ..رغد ؟
وينك هي يا بنت وين صرتي قومي يلا ما بدك ِ تروحي عالبيت ؟؟ صارت 2 يلا بسرعه وقت تنامي ؟؟
أنا : انتبهت على صوت آيه وهي تناديني ايه صحيح بلى بدي روح بس شويه سرحت بافكاري
آيه:
بشو عم تفكري ستنا ؟؟
أنا : لا ولا شي
سلامتكِ وقمت وضبتي دفاتري بالشنطه
ونزلنا كلنا الدرج
ووقفت انا وسجى ودارين عند الباب اشوف وين اخي شادي ..
سجى : ضربتي بخفه على كتفي : هي رغود شوفي مين ناطرك ِ ...
التفت بسرعه اشوف مكان ما تدل .... وشعرت دقات قلبي تزيد وتنفسي صار صعب ..
جات عيوني بعينه الخضرا ..آهـــ يا قلبي حبيب
ابتسم لي وعيونه تغمز لي يعني كيفك ؟؟
احمرت خدودي وصرت احس برجفه بكل جسمي يا ربي شو بيصير فيي بس اشووفه
سجى : هالو نحنا هناا شو بدكي تسطلي كتير هيك الكل انتبه عليكم
أنا : ها شوو يا ربي ما بعرف شو صار فيي بس شفته
سجى : ههههههههههههههههههه هيدا اسمه الحب يا بنت
أنا : ايه هيك رايك ههههههههههههههه يمكن
رغد التفت بسرعه اشوف اخي شادي اللي نادى لي
وجااي لعندي بسرعه
شادي : ها كيفك شو صار معك عملت لك شي مشكله هالوحشه ؟؟
كيف عملتي بالامتحان
أنا : كيفك لا الله رحمني جات المعلمة ناديه وانقذتني من العقااب ولحقت على الامتحان وقدمته
شادي : كيف قدمتيه ان شاء الله نتيجه حلوة ؟؟؟ ولا رسوب السنه
أنا : شو رسوب انت التاني لا تفول عليي الله يستر لا منيح يعني والله اعلم 55 من 60 ان شاء الله
شادي : ان شاء الله يلا نمشي ؟؟
أنا : اوكيه مشيناا التفت على الصبااايا باااي صبايا بشوفكن بوكراا
...:
.... دارين وسجى وآيه وعبير
بااااااي بوكراا سي يااا
شادي : رغد استني شويه ... شووف في ليه ؟؟؟
شادي لا ابد هيداا ابن عمتك حبيب واقف هونيك تعي بدي سلم عليه شوف هالازعر واقف شو يعمل هوون عند مدرستك ِ
مشينا لعند حبيب اللي بعد عن اصحابه يوم شافنا جااي لعنده
حبيب : اهلاً ابن خالي كيفك وشو اخباارك وضم اخي شاادي وسلم عليه
والتف عليي كيفك وكيف درسك ِ ؟؟
شادي : اهلا حبيب شو اخباارك شو بااين هوون يا ازعر شو جااي ترمي شباكك على البناات
؟؟؟ ما لقيت الا عند مدرسة اختي ؟؟؟
حبيب: هههههههههههههههههههههههههههه ايه فيك تقول هيك شي جااي نحلي اياامنا بهالعسل كله والتفت عليي وضحك لي
شادي : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يخرب بيتك يا مجنون
كيف جامعتك ؟؟
حبيب : تمام انت كيف هالبكالورياا معك طمني وانتي يا هبول كيف التاسع معك ؟؟؟
أنا : هبول بعينك ..
شادي : ههههههههههههههه حكيت اخيراً فكرت القطه اكلت لسانك ِ
حبيب : ههههههههههههههههههههه لا يوم شافتني قلبهاا وقف وما قدرت ترد من جمالي وسحري
شادي وحبيب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا بعصبيه : هاهاها ضحكتني ومالي نفس للضحك لا من كل عقلك عم تحكي سحرتني وشوف رح ذووووب من تاثير سحرك
شادي وحبيب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حبيب : لا من جد ليه ما عم نشوفكم ما عم تجوا لعندناا ؟؟؟
شادي : لا تعرف درس كتيرر يعني ما ضل الا اسبوعين وناخد اجازة التحضير للامتحاناات النهائيه
حبيب : ايه الله يكون في العون يا رب لا يضيع تعبكم على الفاضي
شادي : تسلم حبيب وانت كماان
الا صحيح وين رايح شوفي عندك تعال تغدا عناا
رغوده طابخه لنا رز على دجااج من اللي بيحبه قلبك
حبيب : والله برافوو رغوده صايره تعرف تطبخ انا اللي بتذكره صحن فتوش ما بتعرف تعمل
آخر مرة اكلنا من طبخهاا فتوش بالوحل وغمز لشادي
شادي وحبيب بصوت عالي الكل سمعه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
أنا بقهر وعصبيه : تضرب منك اله صحيح ما بتنعطوا وجه الحق على اللي تطبخ لكم وتترك دراستهاا
وعطيتهم ظهري ورحت امشي وانا ميته من الغيظ

رنين الأنين
07-12-2008, 06:08 PM
شادي : رغد هههههههههه هي يا هبول انتظري جايين معكي
ما رديت وكملت مشيي وانا اقول بقلبي : والله صحيح يضربوا هالشباب شو قليلين تفكير الوحده عندها شهاده السنه ويا رب تلحق على درسها
ويشكروا ربهم اذا عرفت تقلي بيضاا او اذا عرفت تعمل صحن فتوش
لا قال شوو فتوش بالوحل انا شو بيعرفني انه لازم غسل الخضار قبل لا اقطعها ؟؟ \حبيب: هيي يا رغد يا قمر يا قشطه يا عسل استني انا جااي موت اقصد موت بطبخكي الطيب
شادي وحبيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
التفت بعصبيه : انقبروا العمى بقلبكم صحيح زودتوها كتير رح انفجر هاا
شاد ي : طيب خلص عم نمزح شو بيكي اختي حبيبتي
حبيب : اسف عن جد بس استني نمشي سوى ولا ما بدكي تغديناا من ايدكي الحلوين وغمز شاادي
وقفت وتنهدت : طيب امري لله تفضلوا يلا ميته جووع
ورحنا على البيت وشادي وحبيب ما بطلوا حكي ومزح ومسخره طول الطريق
شادي: تفضل حبيب البيت بيتك

حبيب : تسلم ودخل على بيتناا
وبالبيت ما في الا انا اخي

\عايش فيه ويجي لعندنا كمان مرة بالاسبوع يعطينا مصروفنا الشخصي ويطمن عليناا

لان ابي وامي منفصلين عن بعض وامي عايشه لوحدها مع اختي الكبيره سيدرا في بيت والدتي وتجي لعندنا زياراات مره كل اسبوع ووالدي اخد بيت تاني له قريب منا له
شادي: تفضل شو فيك واقف هيك واشر له على الصالون الكبير
دخل حبيب وتوجه على الكنب الامريكي وجلس عليه
حبيب: ايه هالكنب بيخلي الواحد يغرق فيه كانه بالبحر
شادي : ايه معك حق ورمى بنفسه على الكنب التاني
قمت انا اروح لغرفتي اخد شاور سريع و اغير ملابسي ولبست لي بنتكور جينز ازرق وتي شيرت بدي لون سماوي فاتح

ورفعت شعري بكليبس ازرق فاتح ورحت على المطبخ على طول اجهز لنا الغداء
ووانا اوضب الطاوله واسخن الطعام سمعت حبيب وشادي يضحكواا
شادي: شوو اخبار القلب هاا في شي بنت جديده اليوم
حبيب : ههههههههههههههههه والله القلب فاضي هالاياام مافي مستأجره جديده عندك حدا ؟؟
شادي : هههههههههههههههههههههههههههه صحيح انك نسونجي درجه اولى كل يوم بنت شكل
حبيب : لا مو هيك يا زلمة بس انا حلو والحلوات كتاار ما بيقدروا يقاموا جمالي ههههههه
شادي : لا مصدق نفسك يا اخي
وضحكواا هههههههههههههه
ضحكت معه وقلت بقلبي لا من جد كتير مغرور
صحيح ما اختلفناا من جهة هو شب حلو ايه حلو كلمة قليلة بحقه لانه ما شاء الله رائع الجمال ببشرته البرونزيه وعيونه الخضراء وشعره الاسود وطوله الفارغ وجسمه الرياضي
يلفت نظر الكل
ما خلاني انتبه من شرودي الا صوت شادي اللي جنبي : هي رغود شو صار بالاكل ؟؟
أنا وبارتبااك : هاا ..!! ايه شو ..!! يلا دقيقه ويصير كل شي جاهز بس ما ضل غير اني اسوي سلطه لبن وخيار مثووم
شاادي : طيب حبيبتي يلا بسرعه
وراح للصالون وسمعته يقول لحبيب : لا تشوف حالك كتيرر انت عارف انه كلنا بالعلية حلوين كلنا بيض وعيون خضر وشقر ههههههههههههه الا انا الوحيد اللي لون عيوني اسود على رمادي
حبيب : ايه عليتناا حلوة شو معروفين نحنا الشوام بالجمال وبغرور وبثقه زايده عن اللزوم كمل حبيب وقال : بس انا احلى واحد فيكم
شادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه لا كتير متواضع يا ابن عمتي العزيز
ضحكت من كل قلبي ورحت عند الباب وقلت لهم صحيح انه كلنا حلوين بس اكتر واحد مغرور هو انت
حبيب : دخيلك انتي يا ست متواضعه
وغمز لي بعيونه السااحره
شادي : انتبه على حركه حبيب والتفت عليي وبعصبيه قال شو صار بالغداا
رحت المطبخ بسرعه ووجهي احمر وبارتبااك جهزت الطاوله وناديت عليهم
وجلسنا وسكبت لهم في صحونهم وسبكت لي رز ودجاج مع لبن وخيار مثوم
ونطرت ياكلوا ويعطوني رأيهم فيه ..!!!
شادي : امممممممممممم هممممممممم والله شي طيب
حبيب : وهو يطلع في شادي وفيي باستغراب عن جد ؟؟ طيب متأكد ولا بدك تعمل فيي ضرب ؟؟
أنا بعصبيه : شو قصدك سيد حبيب انه انا طبخي ما بيتاكل ؟؟
ومسكت الملعقه واكلت همممممممممممممم بجد طيب معقول انا طبخت وطلع طيب !!!
حبيب : لا بجد اشتهيت بدي ذووق واللي بد يصير يصير
شادي هو ياكل بنهم : اممممممممم هــمممــ شي طيب كتير :: برافو همممممممم
حبيب وحط اول لقمة بفمه : امممممممم هممم شو هالطعمة والله من جد هممم طيب يسلم ايديكي
انا وبسمتي واصله لاذاني : هممممممممممم صحتين على قلبكم
مش معقوله انا اول مرة بطبخها وتطلع بهاللذه ومش ناقصها شي حسيت بفخر اكلنا بنهم وحسينا بنفخه وتخمه من كثر ما اكلنا >> تقولوا اول مرة ناكلها هههههههههههههههه
خلصناا وقاام يغسلوا وانا ارتب الطاوله واعمل لنا شاااي كرمال نهضم
شادي : حبيب صحيح اللي سمعناه
حبيب : شو سمعت ؟؟
شادي : سمعت انه اخوك الكبير حسام بده يتزوج ؟؟!!
حبيب : هههههههههه ايه هيك عم يقول بس ما بعرف تعرف انا ما باخد على حكيه اخي نسونجي العيله وكل يوم مع وحده شكل فوالله اعلم
شادي : ههههههههههههههههه صحيح حسام بياخدك على البحر وبيردك عطشان
انا واضع امامهم صينية الشااي : من حسام ما بعرفه ؟؟؟
شادي وحبيب باستغراب : ما بتعرفي حسام ؟؟!!!!!!!
أنا : ايه ما بعرفه انا ما بعرف من اولاد عمتي الا اللي بشوفهم دايمااً امجد لانه خطيب بنت عمي نرمين
ووسيم خطيب سلام بنت عم البابا
وحبيب والباقي مين ؟؟

حبيب باستغراب : فيه لسى حسام الكبير وبعده اختي مجد واخي الاوسط طارق ..
أنا: ماشاء الله انتم 5 شباب وبنت وحيده ؟؟
تصدق اولاد عمتي وما بعرف غير 3 بس ههههههههههههههههههه

رنين الأنين
07-12-2008, 07:12 PM
وأنا شارده الذهن ودموعي الغزيرة تنهمر على خدودي ورجعت بذاكرتي 9 سنوات للوراء
ما نبهني من شرودي الا صوت رنة جوالي وهو يصدح باغنية
حبك بحر ماله حدود
....
حبك بحر ماله حدود واسمك في قلبي موجود
انتظرك طول العمر واقضي عمري كله وعود
تعال انسى ياللي فات خلني اشوفك بس لحظة
صدقني ما اقدر انساك حبي إلك للمماات


بس كل اللي شفت مني بهي السرعه تهجرني لا يا ظالم
معقوله اهون عليك تروح وتبتعد عني


بعدك خلى ليلي نهار منتظر منك اخبااار
عالدروب تنتظر عيني ما امل الانتظاار

انا ما اقدر انساك لان حبك بحر ماله حدود
واسمك في قلبي موجود
انتظرك طول العمر كل العمر واقضي عمري كله وعود
......
بسرعه سكرت الشاور ولبست روبي الزهر وطلعت اركض لعند الجوال
وبدون ما اشوف الشاشه رديت الو السلام عليكم
جاني الصوت: هلا والله وعليكم السلام
انتفضت كلي سوى وبسرعه نظرت للشاشه اشوف الرقم
يا ربي شو بده مني ليه متصل فيني من الصباح رجعت التليفون لاذني ورديت :
نعم خير ايش تبي فيه شي أخي سعود ؟؟
سعود : الله يا زين اللجهة السعوديه من فمك وربي عسل
أنا : لو سمحت بغيت شي لاجل تتصل عليي ؟؟
سعود وبتوتر : السموحه بس بغيت اصبح عليك واطمن عنك واشوف متى بتنزلين تحت؟؟
أنا بتوتر واضح وبدون انتباه رجعت اتكلم بلهجتي: تسلم .. بس اليوم الجمعه وبعتقد انه يوم اجازتي ؟؟
سعود : هههههههههههههههههههههههههه يا زين اللجهة الشاميه وهو يحاول يقلد لهجتي بطريقه مضحكه : ايه بعرف بس انتي خبرتيني انه بدك تنزلي السوق اليوم وبما اني وكيلك
انا المسؤول عنك هون وانا اللي باخدك على السوق يلا بتنزلين لاجل اوديك ورجع يتكلم بلهجته السعوديه القويه
قلت له : طيب ان شاء الله 10 دقايق وانا عندك تحت
سعود : طيب لا تتأخرين فمأن الله
قفلت ورميت جوالي على السرير بتوتر فظيع وقلت بنفسي : يالله شو هالرجل الثقيل دم انا كتير خايفه منه احسه من يوم جيت السعوديه على كفالته كرمال استلمله المشغل ((مركز التجميل)) الخاص به وهو كل يوم يتحرش فيني
يا رب يكف بلاه عني الله يستر وبسرعه رحت البس ملابسي اخترت بنطلون جينز وبروتيل ابيض عليه شك ازرق ولبست فوقهم العبايه والشيله على راسي لانه هنا من يوم جيت السعوديه وانا البس عبايه وحجااب
ورحت ركض لباب شقتي تذكرت اني ما صليت رجعت وبسرعه صليت قضاء
ورحت الباب وقفلته وراي ونزلت تحت وشفت وكيلي ورب عملي سعود واقف في حديقه الفيلا الخاصه فيه
>> أنا من يوم جيت السعوديه وانا مقيمه في الشقه الانفراديه في حديقة فيلته
يعني ملحق منفرد وبعيد عن الفيلا صاير بزوايه اليمين للفيلا مكون من شقه صغيره غرفة نوم وصاله وشرفه وحمام ومطبخ خاصه فيني
سعود وبابتسامه : يا هلا والله صباح الورد
علومك عساكِ طيبه ؟؟
أنا بهدوء مصطنع : صباح النور بخير مشكور
اممم نمشي ؟؟
سعود : اكيد تفضلي >> ومشي راح يجيب السياره
جيت افتح الباب الخلفي للسياره وسمعته يقولي رغد تعالي اجلسي قدامي
أنا ارتجفت يدي وقلت في قلبي الله يجيبك يا طوله الباال
بعد تردد وبتوتر مشيت وفتحت الباب وركبت قدام بجنبه
التفت عليي وابتسم لي
انا لفيت راسي للشباك وما تكلمت
دور السيارة ومشي وانا سرحت افكر فيه
سعود وكيلي ورب عملي رجل مطلق في الثلاثين من عمره عنده فتاة وحيده عمرها 3 سنوات صاحب شركه مقاولات وعنده مركز تجميل استلمته اناا وتساعدني فيه 4 فليبنياات ويعيش مع والدته الحجه ووالده متوفي وعنده 3 اخوات متزوجاات و3 اخوه رجال متزوجين
وعايشين في الريااض الا هو ساكن في الخبر مع والدته
وبنته وانا
التفت عليه يوم سمعته يكلم في الجوال وشفت ملامح وجهه هو رجل يتصف بالرجال الوسيمين اسمر البشره عيونه سود كباار رموشه طويله شعره اسود طويل نحيف
انتته عليي التفت لي وابتسم لي انحرجت توترت ولفيت وجهي عنه اشوف السيارات والطريق

رنين الأنين
07-12-2008, 07:39 PM
سعود رجل قوي الشخصيه قلت في نفسي كريم واثق من نفسه لدرجة اني ساعات بفتكره مغرور
انا من يوم جيت السعوديه على كفالته من سنة وهو يعاملني باحترام ولكن تودده واعجابه الواضح فيني

يخوفني نظراته لي تربكني اشوف بعيونه اللي بده يااه مني و بكل وضوح
حتى لو ما طلب افهم عليه انا مش بنت اليوم انا امراه في ال 24 من عمري وعندي تجربة مريره
ما انتبهت من سهوو فكري الا على صوت سعود :
رغد ..؟؟ رغــد ؟؟ شفيك ِ ما تردين عسى ما شر
انتفضت كلي سوى وفتحت عيوني على اقصى حدا وقلت له : نـ نــعم شو في ؟؟
سعود وبلهجه مليانه خوف علي : رغد سلامات شفيك وجهك اصفر
فيك ِ شي اوديك المستشفى ؟
أنا وبارتبااك التفت عليه وبصوت مرتجف بسبب ذكرى تجربتي المريره : لـا ـ لا ما فيني شي بس ت تذكرت شي ضايقني ..
سعود : اكيد ؟؟ بتحبي اجيب لك فطور شي تاكلينه وجهك اصفر
أنا : لا شكراً ما بدي إلا سلامتك
سعود: رغد سألتك بالله شفيك ايش مكدر صفوك ؟؟
أنا وبصوت مخنوق : لا ما في شي بس خايفه وحسيت بغصه ودموعي قربت تفضحني
وتنهمر على وجهي ولفيت وجهي عنه اطلع من الشباك للطريق والسيارات

سعود وبتوتر : رغد شفيك انا مضايقك بشي ؟
انتي من ايش خايفه علميني ان اقدر اساعدكِ ابشري بالخير
أنا وبتردد : اللي مخوفني انت وسكتت والتفت عليه وشفته يطلع فيي وعلى وجهه الصدمه باينه
وقالي بعد دقايق ولف وجهه يشوف الطريق امامه : خـايـفـه مني ؟؟
انا ولفيت وجهي للشباك وقلت : ايه انا خايفه منك بصراحه سكتت دقايق انا من يوم جيت اشتغل عندك وانا عايشه على اعصابي
نظراتك لي مش مطمنتني كلماتك تصرفاتك كلها تدل على شي واحد وسكتت والتفت عليه

جيت اكمل كلامي قاطعني بحده : رغد صحيح انا ما انكر انتي حرمه جميله

وحتى جميله قليله انتي تسحري فيك شي يجذب لك غصب
انتي مب طفله انتي حرمة ناضجه وعاقله

وانا ماني ولد ايه تعجبيني ونظراتي واضحه وانا لي هم تجربه مثلك انتي مطلقه وانا بعد مطلق
لكن لك عندي سنه و في بيتي وما عمري اذيتك بشي ولا تعرضت لك تنكرين ؟
أنا بتوتر باين : لا ما انكر بس هالشي مش عاجبني
سكتت وضميت ايدي اللي ترجف ببعض وحاولت اضبط تنفسي ودقات قلبي زادت ضرب في اذني حسيت راسي بينفجر
وسمعته بعد لحظات يقول بصوت قوي وبثقه : رغد تتزوجيني ؟؟

.
...
.

وكأن الصدمه انتهت يوماً

!!

وكأننا لم نحب إلا مرة واحده

\\

قسماً كرهتُ العشق

\\
تنتهي حروف أبجديتي

\\

ولا يسأمني البوح

\\

تتبعثر أوراقي

\\

ولا تملني الدموع

!!

ورنة ألم قبل الأنين
\\

وانتزعت ُ قلبي من بين الضلوع

!!

كلـــــي براءة
07-13-2008, 03:11 AM
قصة حلوه ... يعطيكي العافية
بس يا ريت تكمليها متابعة ....

رنين الأنين
07-13-2008, 05:22 PM
أخيتي الغاليه
كلي براءة
اشكر لك ِ مروركِ العطر :02:
لك من الورد نداه

رنين الأنين
07-13-2008, 05:25 PM
حسيت متل بركان انفجر بداخلي : التفت عليه بعصبيه وعيوني حمر متل جمرتين

وصرخت بوجهه : شو اتزوجك انت مجنون ؟؟؟ هيدا اللي كان ناقصني بيكفيني اللي عشته بيكفيني اللي صابني وخانني صوتي وفقدت قوتي واجتاحتني موجه عارمة من البكاء

وجسمي صار ينتفض وعليت شهقاتي ووحسيت قلبي بيوقف يوم ضرب الفرامل ووقف السياره بسرعه ضربت بالزجاج الامامي وصرخت : آخــــــــ

فتح الباب بسرعه ونزل وجا لعندي و فتح الباب ومسك كتفي بقوة حسيت معها بتتكسر اضلعي

ونزلني من السيارة وقالي بصوت كله خووف : رغد قلبي شفيك ِ ليه تصيحين ؟؟؟ وضمني لصدره بقوه

حسيت الخوف تملكني وارتعااش واعصابي تلفت ورجلي منها قادره تشيلني وانفجرت بالبكاء والصراخ

ليه حرام عليكم ... انا شو عملتلكم كرمال تعذبوني هيك .....ليه يا دنيا هيك حظي كل ما اقول جيت افرح تبكيني ؟؟؟؟.....

ليه حرام وربي حرام ..... ورحت اضرب بيديني على صدره لحتى حسيت الدنيا تدور من حولي وكل شي صار اسود

كأن غمامه سودا مرت وفقدت وعيي واحساسي بالعالم من حولي

....


.رمى بي الهاجس لك والقلب هايم *** في هــوى من يخــفي احـزانه بمــــزوح .



.يقول حبه سـاكن في القلب دايـــــم *** وغايتي عن هـوى بالي تَضـ،مّد جــروح .


.وانا حضــــي معك ياتلع الجيد نايم *** وانت مطـلبي ولا غيرك يبهــــج الــروح .



.كيف تسمع كلامي وانا عنه صـايم *** والعين تراعيك ودمعها على الخد مسفوح .



.عن الردى يامنيتي مثلك انا شـــايم *** افهـم جـوابي وان رحـت انا مـعك باروح .


.لشوقي توصل سلامي ياطير ياحايم *** قل برود الشــمس في هواك أكـثر البـوح .

رنين الأنين
07-13-2008, 06:19 PM
فتحت عيوني وانا اشعر بصداع قوي براسي
حاولت اتعرف على المكان اللي انا فيه رائحه المواد المطهرة الطبيه تملأ المكان
والاضاءة خفيفه رجعت غمضت عيوني وفتحتهم استوعب أنا في المستشفى !!!
؟؟
ليه شو صار وكيف جيت لهون ؟؟ بدأت الاسئله تتدفق لراسي متل تدفق الدم اليه
التفت اشوف الغرفه وشفته جالس على الكنب اللي بالغرفه مغمض عيونه ورافع رجليه على الطاوله


وباين عليه انه له يومين مش نايم حسيت انه حلقي جاف التفت على يمين شفت ابريق مياه وكوب
حاولت اني اصب لي ماء بس جسمي ما كان يساعدني وسقط الكوب على الارض وتحطم واصدر صوت قوي
انتفض سعود بخوف ونزل رجليه وقاام واقف وعيونه عليي وبنبرة كلها قلق : بسم الله ايش صار
أنا بتوتر : سوري .... كنت بدي اشرب بس ما قدرت .. ووقع الكوب من ايدي وتكسرر
سعود تنهد ومسح وجهه وقال وهو جااي جنبي : صباح الخير كيف اصبحتي
ما رديت عليه قرب واخد الكوب التاني وسكب لي فيه مياه ومد يده لي وقال :تفضلي هنيئاً لك
اخدت الكوب وشربته كله : خي كتير خيرك يا ربي
التفت عليه اعطيه الكوب : شكرا
اخد مني الكوب وهو يطلع فيي بنظرات غريبه ما فهمت معنااهاا
حسيت بارتبااك خفضت عيوني وبتردد سألته : شو صااار .. ؟؟ من ايمتى أنا هون بالمستشفى ؟؟
سعود بهدوء: لك يومين .. لا تخافين جاكِ انهيار عصبي وعطوكِ مهدأ علشان تنامين وترتاحين
الحمد لله على سلامتك ِ ما تشوفين شر
أنا : اممم الله يسلمك
.. ايمتى فيي اطلع ؟؟؟!!
سعود : بشوف متى بيكتب لك الطبيب خروج ...
كيفك الحين ؟؟؟
سكتت ما رديت عليه كنت افكر باللي يصير لي عمري 24 سنه
وقضيت نص عمري بالمستشفياات
ورجعت بذكرياتي لايام كنت بال 15 ايام المراهقة الضايعه اياام بداية العذااب

رنين الأنين
07-13-2008, 07:32 PM
ورجعت بذكرياتي لايام كنت بال 15 ايام المراهقة الضايعه اياام بداية العذااب
عيد أم نحيب ؟؟؟
شادي بتوتر : رغد
رفعت عيوني عن الكتاب اللي كنت ادرس فيه : نعم ؟؟؟
شادي وهو يطلع فيني نظرة غريبه : شو قصتك انتي وحبيب ؟؟؟
أنا توترت وحسيت برعشه خووف : هـا أي صه عن شوو عم تحكي ما فهمت
شاادي وقام وجا لعندي وجلس على الصووفاا حدي وحط ايده تحت ذقني يرفع لي وجهي كرمال يشوف عيوني مبااشره ::
أناا اخوكي الكبير واخااف عليكي متل ما اخاف على حالي واكتر
خبريني كل اللي في قلبك ولا تخبي عني شي
أنا حسيت انه قلبي صارت ضرباته مليون وصوتهاا في اذني سبب لي الصرع
احمر وجهي وصرت ارجف شوو بقول شو برد عليه بخبره ؟؟؟ ايه ليه لأ هيدا خيي الكبير والوحيد وبيخااف عليي اكيد خليني خبره
سكتت وبعدين بصوت يشبه الهمس : مافي شي بس .. بس .. بصراحه ..حبـ ..حبيـــب يع.. يعجبني
ووما بعرف ... شوو شو .. بيصير .. فيني .. بس شــ... شــوفه ..
واحمر وجهي وحسيته نارر والعه وبيحرقني
شادي بهدوء: وهوو قالك شي ؟؟ وعدك بشي ؟؟
أنا : لا ابداً ما قالي شي ولا لمح لي وهيدا اللي محيرني
أخي .. أنا .. أنا خايفه
شادي : انتبهي يا رغد ايااكي والتسرع والغلط انتي بتعرفي حبيب ابن عمتك ونحنا اولاد ضيعه قبل لا نكون اولاد المدينه
واهلناا لسى تفكيرهم قديم ومتعصب يعني والله ما بيرحموكي وبتصيري على كل لساان
حبيب شب زعوري وطايش ياليت يا اختي بس تشوفيه تتجنبيه وما تعطيه وجهه وانا بشووفه


وسكت وهو يتطلع فيني وانا حسيت بقهر وبدون شعور صرت ابكي ورحت بسرعه لغرفتي

ورميت بنفسي على السرير وابكي من القهر
كلام شاادي صحيح لازم ما انسى عماتي وجدتي واعمامي وابي اكيد شو رح يقولوا عني
وأنا بغرفتي ابكي رن التليفون الارضي للبيت
جيت رفعت السماعه ولا سمعت صوت اخي شادي يكلم والدي : شاادي : اهلين بابا كيفك ؟؟
بابا : اهلين بابا كيفك وكيف اختك ؟؟
شاادي : منااح بتسلم
البابا : كيف دراستكم ناقصكم شي فيكم شي ؟؟
شاادي : لا بابا ما بدنا الا سلامتك
البابا : الله يسلمك شو بابا عم اتصل كرمال قولك تجهز حالك انت واختك بوكرا عمتك عازمتناا على الغدا بمناسبة عيد الفصح
فتجهزوا وبمر وباخدكم معي الساعه 12 الظهر اطلع على صافيتاا
شادي : اوكيه باابا ينعاد عليك
بابا: وعليك سلم على رغود
شاادي : الله يسلمك
بابا : بااي وقفل الخط

انا خفت وتوترت وقفلت السماعه بعد ما خلصت المكالمه وجلست افكر
غريبه اول مرة الباباا يطلع لعند عمتي على صافيتاا بالعيد اكيد فيه شي
...
قمت جهزت اغراضي وملابسي اللي بلبسهاا في العيد بوكراا
بوكرا عنا عيد الفصح ووالدتي واختي ما اتصلواا يعايدوا عليناا ليه ما بتصل اناا
مسكت التليفون وطلبت رقم بيت امي
بعد 3 رنات جاني الصوت الناعم صوت اختي الكبيره
سيدرا : الو
أنا : اهلا سيدرا كيفك اختي كل عام وانتي بخير
سيدرا ببرود وبلهجة مكسره: اهلا وانتي بخير
أنا: كيفك وكيف الماماا
سيدرا : منيحه بدك ياهاا هي نايمه
أنا : لا بس سلمي لي عليهاا وعايديها
سيدرا بجفاء : اوكيه بااي وقفلت
احسهاا ما تحبني ولا كاني اختهاا يمكن لانها عايشه مع امي الكنديه من يوم انفصال والدي عنهاا او هي بارده ما بتعرف تعبر
كملت توضيب ملابسي وشنطتي الصغيره لانه اكيد رح ننام بيبتناا في صافيتاا ايام العيد وبنرجع الشاام بعدهاا
خلصت وحسيت بتعب وقمت اناام
رغد سمعت صوت شادي يناديني : فكرت حالي احلم :
رجع الصوت رغد وهزني من كتفي تحركت وفتحت عيوني : هاا شو في
شادي : يلا قومي بسرعه البسي كرمال نطلع صافيتاا يلا الساعه 11 الصبااح
أناا : شووو وقمت نطيت بسرعه من السرير وشعري منكوش
ورحت الحمام اخد شاور سريع
وطلعت ولبست تنورة قصيره سودا لفوق الركبه عليهاا ساتان وتوب بروتيل معاكس لون اسود وفضي
ومسكت السيشوار ورحت انشف شعري البني المحمر الناعم واعمل باطرافه لفه
وبعدها مسكت قلم الكحل الازرق وحطيت بقلب عيوني الخضرا
وبعدها ظل اسود دمجت معه رمادي فوق عيوني وماسكااراا وكلوس وتعطرت بعطر اسكاداا خفيف
وحملت شنطتي وطلعت بسرعه رحت غرفة شادي اشوفه ان جهز وكان واقف عند المرايه يسرح شعره الاسود الطويل
واطلع فيني بعيونه الرماديه وصفر باعجاااب : وااااااااااااااااااااااااو شوهالجمال يا اختي قمر
انا : ضحكت هههههههه وبنعومه قلت طالعتلك يا قمور
شادي : هههههههههههههههههههههه لسانك بينقط عسل
أنا غمزت له ومديت لساني : هههههههه ايه انا اصلا ً كلي عسل بس بدك اللي يقدرني ايه صحيح فصح مجيد
ورحت اسلم عليه وابوسه
فجأه سمعناا صوت الباباا وهو ينادي لناا شادي: بابا هون بغرفتي
طلعت انا اركض لعند الباب وجيت لعنده وبست ايده وعايدته : البابا : الله يرضى عليكي يا حبيبتي
شادي: وانا ولا يوم شفت هالدلوعه نسيتني
بابا : الله يرضى عليكم كلكم
يلا بابا جاهزين
انا : ايه حبيبي جاهزين ومسكت ايد وطلعناا ركبناا السيارة وبدأ مشوار السفر 4 ساعات حتى نوصل يعني ما نلحق نوصل الا ويكونوا ناطريناا

رنين الأنين
07-13-2008, 08:06 PM
احبتي كلمة صغيره قبل ان اكمل سرد الاحداث

بالنسبة للاسئله الكثيره التي وصلتني عبر رسائل رداً عليهاا

اولاً : هي قصة معاناتي الحقيقه اسرد فيهاا ما عشته في حياتي
وانتقالي بعده مراحل وتجارب لم يعرفها معظمكم

ثانياً : نعم أنا كنت بالاصل فتاة مسيحيه ولكني

امنت بالاسلام واعلنت اسلامي وهو من اكبر اسبااب معاناتي ستعروفون الاسباب عند متابعتكم باقي الاحداث

ثالثاً : انا انا سوريه الاصل من ام كنديه


رابعاً : كلاً الاسماء ليست حقيقه


وشكراً لكم

رنين الأنين
07-14-2008, 11:23 AM
نبهني من شرود افكاري بالماضي الأليم صوت سعود هو والطبيب اللي دخلوا الغرفه
الطبيب : صباح الخير
أنا : صباح النور
الطبيب وهو ماسك ايدي كرمال يقيس الضغط : لا اليوم احسن بكتيرر
والتفت على سعود : اليوم بكتب لها خروج اخي الكريم
سعود : ايه مشكور ما قصرت
الطبيب التفت عليي وقال : لازمناا راحة تامه ونكون كتيرر هااديين يعني نبعد عن الانفعالات
ونروح اقرب مستوصف كرمال نراقب الضغط اوكيه ؟؟
أنا : اوكيه .. اممم بس ممكن .. اعرف شو صابني ؟؟
الطبيب : صابناا انهياار عصبي مع ارتفاع بضغط الدم وهالشي يلزمه متابعه مستمرة وانا رح
اكتب لك بضعة ادويه تاخديهاا وقت اللزوم
والحمد لله على السلامه والتفت على سعود اللي بهدوء مشي معه من الغرفه يجيب الوصفه
التفت وشفت سلة وورود جوري احمر بجانب السرير

حسيت بغصه وسالت على وجهي دمعه ورجعت بذاكرتي للوراء

تذكرت حبيب اللي حرموني منه تذكرت ايام الشقاوة ايام الحب
الله هالأماكن وهالايااام ما تغيب عن بالي كأنها كانت البارحه
غمضت عيوني اتخيل حبيب يغمز لي بعيونه الخضر


حبيب اشتاق القلب للنبض
بين دفء ذراعيك

والاماكن تسأل اين انت غائب عنا ؟؟

حبيبي أطلت الغياب

فهل ستعود الي يوما ً أما سأتي اليك أنا ؟؟
؟؟


شادي : بابا ان تعبت بستلم عنك لك ساعتين ونص وانت تسوق السيارة والطريق كتير زحمه
الباباا وعيونه على الطريق : بابا شادي ما فيني خليك تسوق بهالطريق الخطر نحنا باوتوستراد خطر وكلها برادات سفر وشحن كبيره
شادي: طيب بس نطلع منه بستلم عنك
الباباا وهو يضحك : طيب حبيبي تكرم
أنا : قديه ليه لسى بدنا ونوصل صافيتاا ؟؟؟
شادي وهو يشوف الساعه : يعني بعد ساعتين تقريباً
أنا بتأفف : اووووووووف لسى مطولين طيب شغلوا لنا ميوزيك نسمع نتسلى
الباباا : حاضر ست رغد بتأمري وغمز لشادي اللي صار يضحك عليي
أنا بقهر : الضحك من دوون سبب قلة ادب شو ياللي عم يضحكك ؟؟
شادي : عم اضحك على شكلك طالعه متل بنت 18 سنه ماشاء الله
البابا : ايه والله معك حق بالهالبس والطول باين عليها اكبر من عمرها اللي يشوفها ما يصدق انهاا لسى ما دخلت بال 15
أنا بقهر : والله شو قصدكم اني مبينه ختيااره ؟؟
البابا وشاادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه 18 سنه ختياره ؟؟؟ ههههههههه
البابا : شو خليتي الي انا يا ست عجوز ؟؟
شادي وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههه والله هالبنت هبله عملتنا ختايره ولسى بعمر الشباااب
أنا اقهره : ايه دخليك يا عمر الربيع
وعلو صوت زماميرر السيااراات بشكل يصم الاذاان
ومانشوف الا سياااره شحن مواد غذائيه السائق فيها فقد سيطرته عليهاا وصااار السيااره تلف بشكل مخيف وتميل على جهة اليمن لعناا
اناا يوم شفت هالمنظر غمضت عيوني وصرت ادعي ربي انه ينجيناا
وقلبي يدق بسرعه وما شفت شي غير الظلاام وسمعت فرامل السياااره تصدر صوت قوي وهي تلف
وصوت شادي يصرخ وانا القب على جهة اليسااار من قوة اللفة
وبعدين طـــــــــــــاخ صدمت بالمقعد الامامي وتوفقت سيارتنا عن الحركه وفتحت عيوني على مهل

وتنفسي سريع اشوف سيارة البابا صادمه بالحاجز الحديدي ومتصدعه ... وسيارة الشحن الكبيرة صدمت سيارتين صغار وقلبت
على جانبها الايسر
انا حسيت بخووف ودموعي ما قدرت احبسهاا وشفت البابا يلتفت عليي يسأليني صابني شي ؟
ويشووف شادي اللي كاان فاتح عيونه على اخر مداهاا ووجهه اصفر وينتفض من المنظر
سأله البابا وهو يهز كتفه : باباا صارلك شي حاسس بشي ؟؟
شادي وبصوت مخنووق : ك ــكــناا .. رحــنــا ب ــ ب بشربة ميه
وحط ايده على وجه وغمض عيونه يحاول يضبط اعصاابه

رنين الأنين
07-14-2008, 11:49 AM
فتحت البابا الباب : بسرعه ونزل من السياره ومسك تليفونه الخليوي
((ويتصل على الاسعااف يخبرهم عن الحاادث والناس متجمعه عند السيارتين وحد ه ((رينوو والتانيه سكوداا
يساعدووا الناس اللي بداخلهاا ولكن الحمد لله اللي يشووف السيارتين كيف حالهم ما يصدق انه اللي بداخلهاا احياااء
سبحانك يا ربي رحووم رحم هالمساكين ورحمناا
علت اصوات زماميرر السياراات وجاات شرطه المرور وبعدهاا حاوول الدراج يصلح الوضع ويفتح الطريق للسيارات
رجع الباباا بعد ما تطمن على النااس اللي صدمت الشاحنه سيااراتهم وكلم الشرطه والاسعااف
فتح السياره وتطمن انها بحاله جيده وما في غير تصدع بالطابلوه الامامي
ركب السيااره وقالنا الحمد لله على السلامه يلا مشيناا
قاله شادي :هاا ان شاء الله ما في اصااباات ؟؟
البااباا : لا حبيبي الحمد لله ما في شي بس سائق الشاحنه هو اللي تأذى اصااباات بسيطه وكسوور
أناا بتوتر : كنا متنااا ... الله سترر .. لسى ما وصلناا وبلش النحس
الباباا بهدوء : بعيد الشر عن قلبكم كتر خير الله على السلامه
هلأ بنوقف بشي استراحه ترتاحواا فيها وتغسلواا وتاكلوا شي
شادي ورجع صوته طبيعي : اوكيه .. وكمل بقهر . .. والله السياره ما لحقناا جديده لسى الشحم عنها امباارح غاسلينه
الباباا : ما بيهم المهم انكم بخير هيدا اهم والسياره بشتري غيرهاا عاادي الخير كتير
أنا الطف الجوو : الحمد لله :::: بس طبعا ً بتصلحهاا وانا باخدها وانت جيب الجديده لك
شادي وبمرحه المعتااد : اهااا .. وغمز للباباا .... هيدي من عينك اذااا ً قولي هيك كنا متناا بسببك
أنا بقهر .. والله شووو من كل عقلك ورحت اضم الباابا من خلف المقعد باباا : قوله بليز انه ما بصيب بالعين
الباباا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ورجع الجو طبيعي

رنين الأنين
07-14-2008, 02:09 PM
ضحكت وغمضت عيوني ورحت نايمه
وما وعييت الا على صوت شادي : رغد قومي وصلناا

فتحت عيوني وشفت شادي فوق راسي
ويوم شافتي وعييت ابتسم لي وبعد وقالي : ايه صح النوم يلا قومي الحمد لله على السلامه
عدلت جلستي والتفت شمال ويمين اشوف وين اناا
ولا شفت حديقه بيت عمتي اها وصلناا يا ترى حبيب هوون ؟؟
المفروض ايه لان عمتي ما تقبل الا وانهم يكونوا كلهم مجتمعين
فتحت الباب ونزلت من السياره و رتبت شكلي وابتسمت لشاادي ومشيت وراه دق الباب جرس الباب وبسرعه انفتح
وطلت عمتي بوجهها المبتسم : أهلاً عيوني اهلاً حبيبي وضمت البابا وصارت تبوسه
الباباا : اهلين حبيبتي كيفك وشو اخباارك ينعاد عليكم
عمتي : تقبرني يا اخي اشتقتلك كتيرر ينعاد عليكم بالصحه تفضل ابو حسام واخوتك كلهم جوا ناطرين

دخل الباباا جوا يسلم على الموجودين
التفت عمتي على شاادي : يقبرني حبيب عمته كيفك يا عيوني وضمت شاادي لصدرهاا
شادي: اهلاً عمته كل وانتي بخيرر
باسته بحنان ومسحت على شعره الاسود الناعم
وقالت له : وانتم بخير اممم تقبر عمتك شو صاير ماشاء الله رجال
انا وبتملم : ايه كن انا هون ونسيتوني
عمتي وبابتسامه كبيره : يوووووووووه تقبري عضاامي عم قول ليه منورة هالقد
انا وبدلال وضميتهاا : بعيد الشر عن قلبك ينعاد عليكي وتفرحي من الشباب
عمتي وهي تتطلع فيني من راسي لرجلي تقولي : ماشاء الله لي زمان ما شفتك صايره قمر وكبرتي والله وصرتي عروسه
احمر وجهي اناا وانحرجت وضحكت بنعومه : ايه تسلمي عيونك الحلوين
شدتني عمتي للداخل وقالت تعالي سلمي على اقاربك
دخلت جوا وشفت بيت عمتي متل ما تعودت عليه وانا صغيره
بيت كبير ويتصف بالفخامه لكن فيه دفء غريب
تحس فيه من اول نظره
ورود جوريه حمراء في كل مكاان
صور للعايله اضاءة ملونه ومزار كبير عليه تمثال السيدة العذراء
))مريم((
دخلت الصالون الكبير وشفت عليه طاولات ممتده على طول عليهاا اشهى انواع الاطبااق
من مقبلات ومشااوي وسلطات وتبوله وورق عنب وسمك الصغير المقرمش اللي مشهورة فيه صافيتاا
وزجاجات الويسكي والعرق والبيراا>>> اللي معروفين انه مشروب اساسي عنا في المناسباات
والسموحه منكم على ذكرهاا ولكن طالما هي سرد حقيقي للواقع فيجب ان اتكلم بكل واقعيه دوون تزيف

وعلى الكراسي الخشبيه الفخمة جلسوا اقاربي عليهاا
عمي الاوسط يوسف وزوجته واولاده الياس 24 سنه نرمين 19 وريم 15 سنه
عمي الكبير الياس وزوجته وابنائه طوني 26 ..خليل 18 وكريستين 16
عمتي الصغيره مريم وزوجها واولادهاا ايلي 25 وبنتها مشلين 15 وهيفين 13

عمه ابو حسام زوج عمتي الكبيره كاترين واولادهم : أمجد 22 سنه ووسيم 24 وخطيبته سلام 20 ومجد هي الكبيره عمرها 31 بعدها حسام 30 وطارق 26
وجالس حبيب 20 بجانب جدتي ام اليااس
والكل جالس يضحك وما حدا انتبه لي قلت بصوت عالي حتى يسمعوني : ينعاد عليكم
التفوا الكل عليي واطلعوا فيي باستغرااب
التفت جدتي علي وبابتسامه حنونه وعيونها تترقرق فيها الدموع
: رغوده اجت الغاليه وفتحت لي ذراعيهاا كرمال تضمني لصدرهاا
رحت انا لعندهاا اضمهاا وابوس يدها : كيفك تيته اشتقتلك كتيرر
تيته : يا حبيبه التيته : يا ميمتي انتي كيفك انتي طمنيني عنك وعن درسك ِ
عمي يوسف باستغراب : امي هيا رغد ؟؟ هي بنت اخي الصغيره ؟؟
الباباا وبفخر : ايه هي هي الدلووعه
عمي وقف وعيونه صارت حمرا من تجمع الدموع فيهاا : يا سبحان الله والله وكبرتي وصرت عروس متل القمر وفتحت لي ذراعيه
رحت لعنده بخجل ووجهي احمرر وضميته وبسته وعايدته
وقمت اسلم على الكل اللي لهم زمان ما شافوني من يوم نقلنا على دمشق
من 3 سنوات
وجيت ووقفت عن حبيب اسلم عليه واعايده وما اشووفه الا وقف وقااال : هلأ نور البيت
وصل كل الحلاا وغمز بعينه لامه وابوه واخوته وكمل وقال : وصلت حبيبة الفؤاد

رنين الأنين
07-14-2008, 04:01 PM
علمني كيف يكون النزيف في حضرة الاماكن


علمني حبيبي كيف أرتمي بين ذراعيك



كباقة ألم ٍ ندية الأوراق



علمني كيف أبكي اللقاء



و كيف تكون ضحكة الفراق




علمني كيف أرقص كجنية الليل على أوتار ِ قلبكَ

وقبلة حورية من محار حبك َ



وكيف تبكي العيون قطرة دم ٍ مُلهِمة


وكيف أنسج من الليل ِ قصص ٍ مزركشه


علمني كيف أكون باكية والشفاه ضاحكه


و كيف اسافرُ في أنسجة بنفسجية

تنسجها خمر عينيكَ


علمني كيف أحبك وأنا اتلذذ ُ في كُرهِك َ

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاني صوت سعود المتوتر : رغــد شفيك ليه تصيحين ؟؟
انتبهت من سرحااني وفتحت عيوني والتفت عليه وبصوت تختنقه الدموع : هــ..ا شــ..و ؟؟؟
سعود وبنظره مرتبكه : شفيك ِ ليه كل هالبكااء ؟؟
حطيت ايدي على خدي وحسيت بالدموع بللت ايدي معقوله بكيت وما انتبهت ؟؟
مسحت دموعي والتفت على سعود وقلت : ما في شي بس تذكرت حبيب
سعود بألم ونظرة حنونه : قالي رحمه الله واسكنه فسيح جنااته
بعد تردد قالي بتوتر : المفروض تنسين حرام تعذبين حالك ..
أنا : لو سمحت غير الموضوع ولفيت وجهي عنه وحسيت قلبي ينفطر الم على ذكرى الغالي
سعود : الحين بتجيكِ الممرضه لأجل تساعدكِ بتطلعين من المستشفى
وطلع من الغرفه ..
جات الممرضه وساعدتني ويوم جهزت طلعت وجاا سعود وقال جاهزة نمشي؟؟
ما رديت عليه هزيت براسي ومشيت للباب وانا احس بدوخه
انتبه على مشيتي انهاا مش صحيحه جا لعندي وهمس لي : فيكي شي؟؟
أنا : احس بدوخه
مسكني من يدي وقالي :سلاماات
ووطلعنا من المستشفى وركبناا في السيااره
شغل السياره وبدون اي كلمه ومشيناا وانا ناظر الطريق بهدوء رجعت بذاكرتي
.....




آهــــــــــــــ ٍ علمني كيف تنزف الدموع




و كيف أكون قطرة شهدٍ

تضمها الشفاه ُ بلذةٍ وغموض



علمني كيف اتوه في الذنب ِ




كيف أطفىء الجمر بندفة ِ


ثلج أستقطرها من وريدكَ


علمني كيف أنثر ورد خمائلي


على ترياق حبك َ

رنين الأنين
07-14-2008, 07:11 PM
احمر وجهي وحسيت حالي شوي وبموت من الخجل وصرت فكر بقلبي : شو عم يقول هالاهبل اكيد جن
شو وصلت حبيبة الفؤاد؟؟؟!!!
عم الصمت في البيت والكل انظارهم مشدوده لي ولحبيب اللي قرب مني وحط ايده على كتفي
وقال للباباا : من بعد اذنك خالي
الباباا بكل هدوء : غمز له وقاله عادي يا ابني انت متل اخوهاا
انتفض هون حبيب وحسيت انه تضايق من هالكلمه
وفتح فمه بده يقول شي لكن عمتي ما عطته مجال يوم قالت :
شو بدكم تضلوا واقفين وجيت جلست جنب والدي وحبيب رجع متضايق جلس على كرسيه بجانب التيته
وما حدا انتبه لحبيب لانهم كلهم انشغلووا بالحكي والضحك
رغد: هي كيفك ؟؟ التفت على مشلين بنت عمتي مريم
وشفتها تضحك لي ابتسمت لهاا ورديت : منيحه انتي كيف
مشلين : مشتااقه شوو خبريني كيف المدرسه ضحكت وكملت اكيد السنه رسوب انا وانتي
مشلين من نفس عمري ومتلي السنة بروفيه >> يعني ثالث اعدادي
أنا : هههههههههههههههه ايه طالما عارفه ليه تسألي يا دبه
مشلين : يعني اطمن انه مش لوحدي رح ارسب
أنا : اهاا يالئيمه هيدا همك انه ما تكوني لوحدك الراسبه حتى ما حدا يعيرك
مشلين مدت لي لسانها بدلع متل الاطفال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا وما قدرت اتحمل شكلها المضحك ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سمعت صوت الباباا يقول لزوج عمتي ابو حسام : صحيح اللي سمعنااه حسام بده يتزوج ؟؟؟
زوج عمتي : هههههههههههههههههههه ايه حكي والله ياليت نفسي يتزوج اخوته الاصغر منه خطبوا ورح يتزوجوا وهو لأ

أنا: وبحشريه التفت على حسام وقلت : ليه ما في شي حلوة تخطف قلبك ؟؟؟ وغمزت له
التفت علي حساام ولأول مرة بشوف عيونه الزرقااء الصافيه قلت بقلبي سبحان الله كلنا في العيله عيونها ملونه بين الاخضر والازرق الا اخي عيونه لجدتي رماديه
سمعت صوت حسام وهو يقول : إن كان على الحلواات كتاااار بس بدك تكون حلوة وحراميه حتى تسرق قلبي مني بنظره
واطلع فيي بنظره غامضه ما فهمتهاا
...
حبيب اللي كان متابع كل الكلام ونظراته اخوه وقف فجأه وراح لعند ابوه وطلب انه يحكي على انفراد
وفجأه قام زوج عمتي وراح معه للغرفة التانيه وأنا مستغربه من تصرفاته
حسيت اليوم انه مش طبيعي ابداً
التفت على كريستين بنت عمي وشفتها ماسك سيخ المشوي وجالسه تاكل بشراهة مضحكه
نكزت مشلين وغمزتها عليهاا وجلسنا نضحك : هههههههههههههههههههههههه
مشلين لكريستين : كوكو حبيبي شوي شوي هههههههههههههههه على بطنك ما في حدا لاحقك بعصا ههههههه
أنا : هههههههههههههههههههههههه
رفعت كوكو راسهاا وبعيونهاا نظرة غضب وفهما ملياان اكل : هممممممممم انقبري منك همممممممممم لها خلوني اعرف اتهنى بقلمتي هممممممممممم
أنا وميمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
بهاللحظة دخل حبيب ووالده وبعيونه نظرة غريبه ولمعة قويه انتبه لي اني عم اطلع عليه فغمز لي بعيونه الخضر وجاا عندي متبستم
استغربت اناا من حركته وما لحقت افكر لانه قال والده للباباا : ابو شادي
البابا التفت عليه ورد : نعم؟؟؟
زوج عمتي : الله ينعم عليك .. وسكت لدقاايق والتف على حبيب وابتسم له
رفعت عيوني على حبيب اشوفه واقف عندي ومتبسم

رجع التفت على البابا وقاله بكل ثقه : مش رح طول عليك ولا لف ودور
وابتسم أنا عندي طلب صغيرر عندك وياليت ما تردني فيه وقدام الكل

استغرب الباباا من كلامه وقاله بكل هدوء : تفضل اطلب وان شاء الله ما بقصرر
زوج عمتي والكل عيونهم عليه منتظرين يشوفوا شو عنده
أنا : بتشرف واطلب ايد بنتك الامورة رغد لابني حبيب
شوو عم اسمع معقول ؟؟؟
حبيب ؟؟؟ وأناا !!!
مليون سؤال صار براسي يضرب ما عمره لمح لي ما عمره قالي بحبك او شي يدل على انه ناوي على الخيرر
شوو عم يصير مش عم افهم !!! ليه معقول ؟؟!!!!
رغد ...!!!؟؟ باباا رغوده ...!!!!؟؟
التفت اناا على نكزت ميموو لي : هاا شو فيي؟؟
مشلين وبهمس : خالي عم يناديك ..!!
أنا وبتوتر التفت على الباباا : نــعـ ــم بــ ــا بــ ــا
الباباا وابتسامه هاديه على وجهه : شو رأيك باباا باللي سمعتيه ؟؟؟ موافقه ؟؟!!!
أنا احمر وجهي وارتبكت وضميت ايدي ببعض ونزلت عيوني ورديت :هــ ــا مــ ــ تــ تـ ــل مــ ــا ب ـ بــد ك
الباباا وهو يضحك : هههه يا عيني على الحيااء أنا من جهتي موافق حبيب ابن عمتك شب ما بينعااب
بس انتي ويااه لسى صغاار يعني بكيرر على الزواج هلأ خطبة معقوله
علت الاصوات والكل قاال : صحيح خطوبه معقوله لسى طفله 15
زوج عمتي ناظرهم وقال : اصبروا الاول نشووف راي البنت ؟؟!!
والتفت عليي هاا شوو قلتي موافقه ؟؟؟
أنا رفعت نظري والتفت وبسرعه وقع نظري على حساام وشفته يطلع فيني بنظرات غريبه وعلى وجهه الارتبااك
بسرعه نزلت راسي وحسيت انه وجهي شوي وبيولع من الحرارة فيه

الباباا : ها بابا شوو ؟؟
جدتي وهي تضحك : السكوت علامة الرضى
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
اناا وبصوت مش مسموع بوضوح : متل ما بدكم
الباباا :وابتساامه على فمه : اذاا خلاص مبروك
عمتي وفرحتها ما تعطيها لحدا قامت تزغرد : للللللللللللللللللللللللووووووووووووليش
ودموعها تنهمر على وجهها : وجاات تضم حبيب وتقوله : مبررررررررروك يا عمري مبرووووووك يا عيوني
ضمهاا وهوو يبتسم فرحاان : الله يبارك بعمرك
وجات لعندي تبارك لي قبلهم وتزغرد لي
ونحناا بوسط فرحتناا والزغاريد قاام امجد سحب المسدس من جيب وطلع يطلق النار تعبيراً عن فرحه بطلبة اخوه الصغيرر

رنين الأنين
07-14-2008, 07:25 PM
ماذا تتوقعون حصل ؟؟؟

انتظر تعليقاتكم للجزء الثاني


لكم من الزهر ندااه

حبيبة سونه
07-14-2008, 08:24 PM
رنين لاتقولين جات الرصاصه على حبيب

رنين الأنين
07-15-2008, 11:36 AM
صباحكِ سُكر
غاليتي حبيبة سونه

واشكر لك مرورك ِ العطر
وبالنسبة لتوقعك
لا الرصاصه تصيب شخص ثاني
لك ِ من الزهر ندااه

رنين الأنين
07-15-2008, 02:50 PM
نبهي من افكار ي صوت سعود اللي جالس يسوق جنبي : رغد ..؟؟ ايش سالفه هالشرود معاك
حالك ما هو عاجبني لك فتره مانتي طبيعيه
التفت عليه بهدوء : هــا مـ ــا في شــي
ولفيت وجهي عنه اشووف الشاارع وانتبهت انه وصلناا للفيلا دخلنا وقف السياره بالمرآب


والتفت عليي قال تفضلي
شكراً وفتحت الباب ونزلت وعطيته ظهري بروح لشقتي


نادى لي : رغد تعالي اجلسي عند والدتي انتي تعباانه ما يصير تكونين بروحك
أنا بتوتر : لا ما في داعي شكرااً
ولفيت عنه ومشيت خطوتين وحسيت باصابعه بتغرز بلحمي من تحت العباايه وبنرة قاسيه :انتي ما تفهمين ؟؟ لمتى هالعنااد ؟؟
خوفتني نبرة صووته وحسيت انه شويه وبينفر الدم من عروقي من مسكته الخشنه
سحبني من يدي ودخلني من باب الفيلا وانا كأني من دوون اي قوة
ونادى على الشغاله ميمي
ميمي : نعم بابا
سعود : جهزتي كل حاجه في الغرفه
ميمي : ايه هو فيه ينام فيه
أنا ومو فاهمه عن شو عم يحكواا
سعود اوكيه وسحبني للسلالم وأنا مش عم اقدر اتحرك او اعترض وطلعناا الدور التاني


وفتح باب غرفة على اليمين
ودخل للغرفه وهو ماسك كتفي بقوة يدخلني معه
حسيت لساني انعقد من روعة الغرفه


اضاءة ملون خافته وبالوسط سرير خشب بني كبير فخم عليه كوفورليه عناابي مزين بكريستالات صغار وورود شك بالخرز ذهبيه ومخدات احجام مختلفه مرمية باهمال عليه
والشوفونيره من نفس لون الخشب البني وبوسطها مرايه اطرافها فيها لمباات ملونه تشتغل وتطفي كل عدة ثواني


التفت مبهورة أتامل الغرفه وشفت بااب يودي للحمام الخاص للغرفه
غمضت عيوني للحظات استنشق رائحه العود الممزوج برائحه عطر ناعم
فتحت عيوني على صوت سعود الهادىء : ها عجبتك غرفتك ؟؟
أنا التفت عليه وبدهشه : غرفتي ؟؟؟!!
سعود ترك ذراعي اخيراً وبهدوء : ايه غرفتك
وسكت والتفت علي وثبت عيونه السوداء الكبيره بعيوني .. حسيت قلبي بيوقف اول مرة انتبه انه عيونه ساحره
حسيت برعشه بكل جسمي وخفضت نظري اطلع في الارض ووجهي صاير متل الرمان الاحمر
سعود: انتي رح تجلسين عناا
ليوم تتعافين واتأكد انك بخير وقتها تقدرين ترجعين شقتك
فتحت فمي بدي اتكلم
: لكنه اشر بيده بمعنى اسكتي وكمل : انا اخذت موافقه الوالده والتفت على الباب
ومد اصبعه يأشر على بااب ثاني باخر الروااق : هذي غرفة والدتي وانت عارفه شكثر هي تحبك وتعتبر مثل بناتهاا
ومشى لعند خزانة الملابس الكبيره وفتحهاا : وشفت فيها اغراضي وكل اللي احتاجه مرتبين داخلهاا
التفت عليي وشافني واقفه مصدومه ما تحركت من مكاني : سعود: أنا طلبت يجلبوا اغراضك وكل شي تحتاجيه هنا موجود
والتفت على يساره وقال : وهذا براد فيه كل انواع المشروبات البارده اللي تحبيهاا
ومشى بيطلع من الغرفه بهدوء
أنا وبصوت باين فيه الارتبااك : شــ ــكــ ــراً بس .. ما في داعي
واخذت نفس وكملت : أنا صرت منيحه
التفت عليي سعود ووجهه خالي من اي تعبير : ارتاحي الان وا احتجتي اي شي دقي علي او على الشغاله
ودار وطلع من الغرفه وسكر الباب وراه
تركني في الغرفة لوحدي انقل عيوني بدهشه فيهاا
رحت عند السرير ورميت عليه حالي من التعب وغمضت عيوني وشفت وجهه حبيب قدامي
يضحك لي برقه وتذكرت اللي صار يومهاا

رنين الأنين
07-15-2008, 03:35 PM
امجد والمسدس بيده ويصوب لليمين عند حديقة الجيران المهجورة
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ طااااااااااااااااااخ

والكل مبسوطين ما نشوف الا وشخص ملثم ويقفز بوجه امجد وبيده رشاش
خااف امجد ورارتجفت ايده ورجع للوراء خطوتين
ووالدي واعمامي وقفواا بذهول وبسرعه الباباا حط ايده على جنبه وسحب مسدسه ووصوبه للرجال الملثم وحط ايده على الزنااد لكن .... فجأة
وبدون اي سابق انذااار ضغط الملثم على زناد الرشااش وتتدافقت الرصاصات الذهبيه كزخ المطر باتجاه والدي
أنا وبخووووف : لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاــ ـــــــــــــــــ بــــا بــــــــــــــا
صوت صراخي مع صوت الرصااص ملأ المكاان
ولمحت شي مر امام عيوني بلمح البصر ووقف بوجه والدي يتلقى عنه الرصاصاات ويسقط والدي للارض
وعلى صوت صرخااات رعب
هزت المكاان وتردد صدااهاااا
ما عرفت كيف ولا بأي جرأة ونسيت روحي
ورحت اركض عند الباباااااااااا والرصاااص يطير بكل اتجااه
والرجل الملثم يرجع للوراء كان مجد بسرعه مصوب عليه ومطلق رصاصه استقرت في صدره

وانااااااا مرميه على االارض بجانب والدي والدماء في كل مكاان
وشاادي راسه على صدر الباباا وينزف بشده
فتحت عيوني بصدمه لا شو عم يصير يا ربي
هيدا شاادي اخي اللي مغمض عيونه وعم ينتفض امامي ودمائه
مليت المكااان
وصرخت باعلى صوتي ودموعي

تنهمر على وجهي بغزاره : شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دي ومسكت راسه وهزه بين ايدي

شااااااااااااااااااااااااااادي رد علييي ............وضميته وانا ابكي
وما اعرف باللي عم يصير حولي وصار كل شي اسود وفقدت احساسي بالمكان والزماان
..........

ناجيتها وطيور ٍ في سما عذب تحومي
ليل الشتاء بارد ابي شمسي تدفيهاا
تشكي ليا الفرقه وقلب ٍ صابه سهوومي
تناظرني بعيون ٍ غارة دمعه ٍ فيهاا
لجوج الآهـ تسرق من عيني النومي
قتل حبي قتل فرحي وكان الأمل فيها
ألا يا صدى الصمت هالدنيا وش بقى فيها ابكي
عذاب جروح ٍ مالي حيله فيهاا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رنين الأنين
07-15-2008, 07:08 PM
انتبهت من سرحاني على طرق الباب
رديت : تفضل
انفتح الباب بهدوء وطلت بوجهها المبتسم وقفت بارتباك يوم شفت الحجه ام محمد والدة سعود : اهلاً خاله ..تفضلي ورحت لعندها اسلم عليهاا
ضمتني بحنان لصدرهاا وهي تقولي وصوتها كله حناان الام : هلا بيك بنتي سلاماات ما تشوفين شرر
رديت عليهاا بخجل : الله يسلمك تفضلي
ومسكتهاا وومشيت بيهاا بهدوء لعند الصوفاا وجلست عليهاا والبسمة ما فارقت محيااهاا
ام محمد : ها طمنيني عنكِ عسى ما شرر شفيك ِ يا بنتي وش اللي تعب اعصابكِ؟؟
ان الشغل اتعبك ومش قادره عليه بروحك قولي وابشري بنطلب بنت ثانيه تساعدك
انا وبهدوء : الله يسلمك يا خاله كلك ذوووق
سكتت ... ونزلت راسي وعيوني بالارض ونزلت دموعي على خدي بهدوء
ام محمد :خير يا بنتي شفيك ِ ليه تصيحين ؟؟ ايش اللي مكدرك ؟؟
أنا ومسحت دموعي ورفعت عيني وشفت نظرتهاا الدافئة وقلت بقلبي : خساارة ليه ما شفت هالنظرة بعيون والدتي ؟؟؟ ليه ما عمري حسيت بحنان الأم ؟؟؟
ليه ما وقفت والدتي بجنبي في محنتي وينهاا عني ليه هالقسوى اللي في قلبهاا وترقرت الدموع تاني في عيوني وحسيت قلبي ينزف اهــ يادنياا غدااااره
ام محمد وبحنان الام : رغد افتحي قلبك لي وعلميني بكل اللي مضايقك ترى انتي مثل بناتي
وفتحت لي ذراعيهاا وبحنيه قالت لي : تعالي يمه
قمت وبسرعه رحت ورميت نفسي بحضنهاا وبكيت بكل حرقه
بكيت على حظي بكيت على حبيب اللي تركني بهالدنياا الظالمه
بكيت على شادي بكيت على الباباا
بكيت حتى حسيت انه دموعي عم تخنقني وعليت شهقااتي
ام محمد وتمسح على راسي بحنيه : ارحمي روحك يا بنتي حرام اللي تسويه وربي حرام
انتي مؤمنه قومي توضي وصلي ركعتين لعل ربك يستجيب لك ويمسح على قلبك برحمته
رفعت راسي وعيوني صارت جمرتين ووجهي احمر :اهـ ياليت ربي يرحمني ويموتني
أنبتني ام محمد وقالت لي : استغفري ربك يا بنتي شنو هذا الكلام حرام ..
خفضت نظري احجب عنهاا نظرة الألم اللي بانت في عيوني وقلت : استغفر الله العظيم
ام محمد : رغد علميني شنو اللي مكدرك؟؟
أناا بحزن فظيع : كل ما اقول نسيت اكتشف اني عم اكذب على نفسي الاسى ما بينتسى
كيف انسى حبيب اللي خطفه الموت مني ؟؟؟ كيف انسى شادي والباباا .. وغصيت بدموعي
ام محمد : لا حول ولا قوة الا بالله ادعي لهم بانه ربك يرحمهم
ادعي انه ربك يخفف حزنك
رفعت كفوفي وعيوني تملأها الدموع وبصوت مخنوق : يا رب رحمتك ارحم حبيب واخي شادي يا رب حنن قلب الباباا علي

ام محمد : اللهم آمين
قومي يا بنتي اغسلي وجهك وتعالي يميي
قمت واحس رجلي مش قادره تشيلني الحماام اغسل وجهي
ورفعت عيوني اشوف وجهي في المرايه وشفته احمر متل الدم
فرجعت لي الصورة يوم الكارثه ...........
.......................


حروف ضعيفة تحتضرر

دقت أجراس ُ الموتِ

وها أنا وحدي أجتر بقايا حُزني


وأطبعُ حروف وداعي

أقبلُ بلا خوف ٍ

وأرسم زهرة الودااع ِ

ها أنا اسمعُ بكائهم

طيوباً تمسحُ جسدي

أرى أطياف ٍ تستقبلني

كعقود الياسمين المقتولِ


وأحلام تودعني
هاربة بسكة سفرِ ِ

أرحل تاركة ً ورائي

حروفاً مبتورة

وخواطر منثورة



بكاني حرفي حبراً اسودَ



أعذرني حبيبي إذا أعلنت استسلامي

وغسلتُ عينااي بقطرة ِ دم ٍ قاحلة

وبكاني حرفي حبراً أسود

فشربتُ أكسير الموتِ خوفاً وترقبااا

أعلمُ إني أحتضر ولكني مؤمنه

تنهدتُ والعيون قوافل


والدموع ُأشباحٌ تطاردني


تهمس لي

فترميني في اسفل الجُبِ

مكفنه برداءٍ حزين ٍ أسودَ

وتناثر شعري

حروف وصية ٍ مُمزقة
.....
حروف خاصه ينزفها القلب

رنين الأنين
07-15-2008, 08:03 PM
فتحت عيوني وأنا بالمستشفى احاول اتذكر اللي صاار
وبصرخه هزت المكاان ناديت : شاااااااااادي
عمتي اللي كانت نايمه على الصوفاا اللي في غرفتي صرخت بخوف : اسمك ياربي
التفت عليهاا وشفتهاا واقفه بحزن وعيونهاا حمر: حسيت قلبي زادت دقااته وحلقي نشف ارتجفت ايدي
وترتقرت الدموع في عيني : سألتها بصوت خايف ومش مسموع بوضوح : عمتي الله يخليكي لا تقولي ... انهم .. مــ / مــ اتــواا ؟؟؟؟
ونزلت دموعي بحرقه على وجهي

عمتي والاسى بعيونهااا جات لعندي وتمسح على راسي : اهدي يا قلب عمتك
اهدي احلفك بربك تهدي لا تعذبيني اكتر من عذاابي
اناا ودموعي تحرقني واحس قلبي شويه وبيوقف : عمتي وين البابااا ؟؟؟؟ واختنقت بدموعي.... ش ــ شـــادي وي ؟ وعليت شهقااتي وحسيت اني بموت
شااادي وين ؟؟؟ وصرت اضرب وجهي وابكي واصرخ باااباااااااا ؟؟؟ شاااااادي؟؟؟
عمتي وهي تبكي وتضمني لصدرهاا يا روح عمتك لا تخاافي الباباا ما صااابه شي
هديت شوي يوم تطمنت انه البابااا لسى عايش تنفست براحه
قلتلهاا برعب وحطيت ايدي على قلبي
شاادي عمتي ؟؟؟

عمتي وعيونهااا اسودت حطيت ايديهاا على راسي تمسح لي شعري
وقالت بحزن : شااادي.....

رنين الأنين
07-16-2008, 05:56 PM
حسيت قلبي بيوقف ورعشه اجتاحت كل جسدي نظرت لعمتي بخووف وبعيون ملأتها الدموع : عمتي شو فيه شاادي ؟؟
تنهدت عمتي وحسيت انها تحاول تطلع كل الألم اللي بصدرها مسكت يدي بين يديهاا وقالت بهدوء وحزن : شاادي ...له من الباارحه داخل في الكومه .. سكتت عمتي للحظات وأنااا حسيت انهاا ساعات
سحبت يدي من بين ايديهاا وغطيت وجهي وصرت ابكي وانتفض من شدة النحيب
الف شكر وحمد لك يااارب شااادي ما ماات
بس ... بس .. هوو في حاله موت سريري .. رغد تشجعي في امل .. خلي ايمانك بالله قوي

وبين دموعي وافكاري غرقت فجأه تذكرت
أمجد والرجل الملثم اللي اطلق عليه الناار نزلت يدي وبسرعه رفعت راسي اناظر عمتي وبعيون كلها خووف

وبصوت مضطرب: عمتي أ أمــجــد ؟؟؟!!! شــ ــ وو وما قدرت اكمل كلامي لانه عمتي انفجرت في البكااء الحااد
عمتي ... عمتي .. لا تخوفيني .. بحيااة اولادكِ شو فيه أمجد .. ليه تبكي .. شو صاار ؟؟؟!!
مرت دقايق طويله وعمتي تبكي وكل جسمها ينتفض حاولت اهديهاا لكن ما قدرت
بكيت معهاا ابكي على اخي وعلى ابي وابكي على شاادي
وعلى اين عمتي وعلى حظي العاثر
وانتبهت لباب الغرفة ينفتح ويطل الباباا بوجهه حزين وباين عليه كانه له اياام مش نايم
صرخت من بين دموعي وبصوت مرتجف : بــا بــاا
رفع الباباا عيونه عليي وكانت هنا الصدمه : أول مرة بعمري اشوف البااباا يبكي ...
خارت قواي وتلفت اعصاابي الباابااا ... عزتنا .. سندناا .. قوتناا ... يبكي
يالله ........ دخليك يا ربي احمي لي تاج راسي ومسح على قلبه
يا رب اشفي اخي شاادي ورجع البسمه لشفاه الباباا
بكيت لا دخليك يا باباا ... دخليك يااا فخري ياا مصدر قوتي لا تبكي
لا تحطمني اكثرر .. اليوم بس عرفت كيف تكون محبة الوالد لوده لفلذة كبده وقطعه من قلبه
نحنا مصدر سعادتهم ونحنا مصدر تعاستهم
آهـــ يا دنيااا ...... يفرحون يوم نجي زوار على هالدني
ويتعذبون لأجل يربوناا ويكبروناا
يسهروا على راحتناا وليوم نكبر ويوم نصير شبااب يحملون همناا اكترر
آهـــ .. يا ربي ..البابااا .. يبكي
يتمجد اسمك يا ربي لا ما بدي شووف
صرخت بحرقه : دمعتك غاليه على قلبي ابوس رجلك لا تبكي
وفتحت ايدي له جاا البااباا وضمني لصدره
ضميته بكل قوتي دخليك يا باباا لا تبكي
شاادي ما ماات .. شاادي ملايكته معه
صلي له ربي يشفيه ويقومه بالسلامه
البابااا بحزن : ادعيله صلي واطلبي من ربك يشفيه
ان دقت فيكم شوكه بموت اناا انتوا كل اللي عندي بهالدنياا ومابدي منها غيركم
كلام البابااا ذبحني زلزل كيااني
اول مرة اسمع هالكلام منه
الباباا صحيح ما عمره رفض لنا طلب بس ساعات كنت احسه قاسي
وكنت على طول اتسأل من نفسه يشوف اختي سيدراا
ليه ما يحبهاا ؟؟
نبهني من سرحاني دخول الممرضه
ووقفت مذهوله تتطلع فينا
بعدها قالت بهدوء : عفواً ... وقربت من سريري
وشافت البااباا وهو يمسح دموعه وباين عليه التعب
التفتت على عمتي ام حساام : وقالت لبابااا : الدكتور صار موجود ان تحب تسأله عن وضع ابنك
الباباا هز براسه بكل حزن
سألهاا وهو ماشي يطلع من الغرفه ورغد صار فيناا نطلعهاا ؟؟؟
الممرضه : الان بيكشف عليها الطبيب المعاين وهو اللي بيقرر
الباباا وصوت حزين : الله يشفيكم يا ولادي ويحميكم

وطلع وتركني مع الممرضه وعمتي ام حساام
أنا التفت على الممرضه وامسح دموعي : اخي كيف ؟؟؟
الممرضه وهي تقيس لي الضغط وتسجل في دفترهاا
لسى على حاله
أنا وبصوت مرتجف : رح يضل في الكومه كتيرر ؟؟؟
الممرضه : العلم عند الله
سكتت والتفت على وبهدوء ادعي له
والتفت وطلعت من الغرفه
جلست عمتي على الصوفاا بتعب
عمتي ناديت عليهاا بخوف : امــ جــ ــد ... بــا لــ ســ جـــ ــن ؟؟؟!!!!!!!!!!!

رنين الأنين
07-16-2008, 05:58 PM
قلبي الحي (حكم القدر) "

اذا حكم القدر اني احبك ،،، انا مالي على الاقدار حيلة

تولع قلبي العاشق بقلبك ،،، و قلبي الحي في الدنيا دليله



غلاك اللي سكني عند ربك ،،، مشاعر جارفةكالسيل سيله

عيوني يا عيوني تبتعد بك ،،، همومي منك و ان بانت قليلة



حجبت الشر عن شرقك و غربك ،،، خوي القلب يا خلي و خليله

اشوف العمر باقي العمر قربك ،،، حظوظ الغير يا خلي بخيله



اذا عارض تعرض دون دربك ،،، انا اشهد زلته زلزال حيلة

يفكر الف مرة و لا يمر بك ،،، و تالي قصته قصة طويلة



و اذا قلبي و هو قلبي امتحن بك ،،، ترا روحي من اسبابك قتيلة

احبك لا و لا روحي صخت بك ،،، دلال و حسن و وصوف جميلة



جمالك بين هالعالم ظهر بك ،،، فتنة العين يا برقٍ تخيله

و اعرف الحب من دقات قلبك ،،، وجودي وسط هالعين الكحيلة
.................................................. ...........

عمتي وهي تمسح دمعه سالت على خدهاا هزت راسها وبحزن : ايه يا روح عمتك



اناا وتملكني الخووف : ليه قتله ؟؟؟؟

سكتت وعيوني على عمتي انتظر منها جواااب

عمتي بسرعه : لالا ما قتله .. وتنهدت ورجعت تناظر الارض

أنا وبتوتر وبصوت مرتجف : عمتي الله يخليكي خبريني شو صارر؟؟؟ ومن هيدا الرجل ؟؟؟

عمتي زفرت بحزن ورفعت عيونها عليي وكلها دموع وقالت :

آهــ يا عمتي القصه طويله وشوو بدي قلك ِ يكفيكي اللي انتي فيه

بس أمري لله بخبرك اللي اقدر عليه

الرجل الملثم هذا هو مجرم قتال قتله في رقبته دماء كثيره وهو هارب من العداله من 20 سنه

قتل ابوو زوج عمك ابو حساام

اسمه ابو ابراهيم

أنا وامتلأت عيوني بدهشه وبخووف : شـــوو؟؟؟

عمتي هزت راسها وكملت بحزن : هالرجل مخيف وكان مختبىء في البيت اللي جنب بيتنا لانه مهجور

ويوم اطلق امجد النار خااف وفكر انه الشرطه داهمت المكاان

فقفز من السور وجاا لعناا ووصوب سلاحه عليناا يووم ابوك ِ سحب مسدسه هو خااف واطلق النار عليه

سكتت وعيونهاا امتلأات مجدداً بالدموع ...... حسيت الدنياا دارت فيني وتذكرت

كيف شادي ركض ووقف بوجه المجرم ابو ابراهيم وتلقى الرصاصات الحارقه اللي استقرت في اماكن مختلفه بجسمه

لا شعورياً نزلت دموعي وحسيت برجفه وقلبي ينزف الم وحسره على اخي المرمي على السرير في عالم تاني

يا قلبي عليك يا اخي تمنيت لو انا مكاانه اتعذب عنه

غمضت عيوني ورجعت راسي للوراء احاول اخفف من الالم اللي صابني من كثر البكاء

عمتي قامت وجات لعندي ومسحت على شعري : طولي بالك يا عمري الله كريم

فتحت عيوني وسألت عمتي بخووف : وهــ ــالــمــجــرم ويــنــه الــاـــ ن ؟؟؟

عمتي بهدوء : أمجد يوم اطلق النار صابه بكتفه ..... بس هوو مجرم مسك رشاااشه وصااار يهدد وهرب بسرعه

ونحناا ما همناا هو كان كل همناا ابوك ِ واخوك ِ وانتي اللي اغمى عليك معهم

غمضت عيونها عمتي ام حسام تحاول تنسى هالمشهد الأليم

وكملت بزفرة ألم : يوم نقلناكم للمستشفى عارفة الاجراءات والأسئله

طلبت ادارة المستشفى الشرطه وجاءت عنصريه من المخفر

تسأل وعرفوا باللي صار فاخذووا امجد بتهمة اطلاق النار وحيازة سلاح غير مرخص

والشرطه الان محاصرة المنطقه والاستنفااار عام

سكتت عمتي يوم انفتح البااب وطل الطبيب ومعه الممرضه

وجالعندي مبتسم : هاا كيفنا اليوم يا امورة ؟؟

انا وعيوني برك من الدم : كيف اخي؟؟؟؟

الطبيب وبصدمه فتح عيونه على مدااهاا : اخــوك؟؟

أنا وبخوف : ايه شااادي ؟؟؟ اخي طمني عنه

الطبيب وبحزن : شاادي دخل في كومه .. سكت وكمل .. وما بعرف هالكومه قديه ممكن تستمرر



حط السماعات على اذنه وقاس لي سرعه ضربات القلب
وبعدها فحص لي ضغط الدم وفتح الملف الخاص فيه ودقق فيه

وبعدهاا قال بهدوء الحمد لله كل شي طبيعي فيكي تطلعي اليوم


والتفت لعمتي وقالها : الحمد على سلامتهاا والله يطمنكم على اخوهاا

وطلع هو والممرضه بهدوء

......

رنين الأنين
07-16-2008, 06:00 PM
سمعت طرق على بااب الحماام انتهبت اني سرحت بافكاري ونسيت الخاله ام محمد في غرفتي تنتظرني

سكرت صنبووبر الميااه الباارده ونظرت في المرايه وشفت عيوني منتفخه من كتر البكااء ووجهي اصفر شااحب

التفتت وفتحت الباب وطلعت وحااولت ارسم ابتساامه على وجهي وانا اناظر بعيون ام محمد القلقه

رحت لعندهاا وجلست بهدوء بجانبهاا على الصووفاا

أم محمد : خير يا بنتي طولتي شفيكي ؟؟ كل هذا صيااح .. ارحمي روحك

أنا بصوت هادي : ان شاء الله ما تشيلين هم


ام محمد ووضعت يدها على كتفي تواسيني : الدنياا يا بنتي كلها مليئه مفاجآت فيها الساار وفيهاا القبيح

وانتي لسى في اول عمرك وقدامك مشوار طويل فلازم تستعيني بالصبرر ويكون ايمانك بالله قوي

واصبري ان الله مع الصابرين

أنا رفعت عيوني وتجمعت فيها الدموع : الى متى بصبرر ؟؟ كل يوم احسه اصعب من اللي قبله

كل يوم دموع وألم لمتى هذا العذااب

وخبيت وجهي بايدي وغمرني الالم

ام محمد بحنان كبير : شنو هالكلام يا الغاليه ؟؟؟ ترى وربي ازعل عليك ِ

طالبتك يا بنتي امسحي هالاسى واضحكي ترى توك صغيره

وحطيت ايدها على شعري تمسحه بحناان

سمعت طرق على الباب رفعت راسي اشوف من وطل بوجهه الجميل وعلى وجهه ابتساامه اختفت يوم شاف دموعي

سعود بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله انتي لمتى بتجلسي تصيحين ؟؟؟

رغد هذي سنة الحيااه وهذا قدرك ........ سكت وقاال : ارضي بنصيبك باللي قسمه لك ربك

وجا لعنده امه وبااس راسهاا أم محمد : هلا يمه هلا بالغالي

وربي عورت قلبي لها ساعه تصيح بحرقه

سعود بعد تفكير : امممممممممم شرايكم نطلع نغير جو ؟؟؟

نروح ابهااا ؟؟!!

والتفت عليي وقاال وابتسامه ناعمه على وجهه : فااكر انك قلتي له انك نفسك تروحين ابها ؟؟

ها شرايك والتفت على امه اللي صفقت بيدهاا وضحكت وقالت بفرح : ها يمه موافقه gooooo

سعود وبرضى : اوكي يلا جهزوا روحكم وانا بعلم الشغاله تجهز الاغرااض وطلع وقامت ام محمد وقالت يلا يا بنتي جهزي روحك وانا بروح اصلي الظهرر وبريح شوي لوقت يحين وقت السفر

ومشت بهدوء وفتحت الباب وطلعت من الغرفه

وأناا واقفه في مكاني ما تحركت من الصدمه


.....

رنين الأنين
07-16-2008, 06:10 PM
لبست بنطلون جينز كحلي غامق وبروتيل دانتيل قبة
v مفتوح عند الصدر ابيض
ورجعت شعري للخلف ببوند ابيض
وحملت شنطتي الصغيرة وفتحت باب غرفة المستشفى وطلعت شفت الباباا واقف هو حبيب ووالده وعمتي مع الطبيب
رحت لعنده وسلمت عليهم التفت عليي حبيب وجا لعندي وضمني لصدره وقالي :الحمد لله على سلامتك يا عمري
ومسح على شعري بنعومه حسيت حنان العالم كله بضمته لي
وانا بين ايديه شعرت بالدفء يغمر قلبي كأنه السلام سكن في داخلي وسرى بشرياني مع الدم وتتدفق للقلب
ضمني اكتر يا حبيبي قربني من قلبك نسيني همي نسيني حزني
لا لا تتركني أنا محتاجتلك اكتر من اي وقت
نسيت العالم وكل اللي عم يصير حولي
نسيت الباباا وعمتي وزوجهاا والطبيب
نسيت اني في المستشفى وفي عالم حولناا
نسيت كل شي وارتميت في بئر الحناان داخل حضنه بيتي بنيته بقلبه وارتحت فيه
حبيب وهو يطبع قبلة ناعمه على جبيني : أنا حدك ما تخافي
سكت ورفع باصابعه وجهي حتى يشوف عيوني : شاادي رح يتعافى ورح تشوفيه يقوم يمش ويرقص بخطوبتناا
عمتي بأمل : يااااااارب الله يسمع منك يا ابني
الباابا رتبت على كتف حبيب بحنيه وقال : آمين
التفت على البابااا وبخووف قلت : بــابــا ... ف ــ ف ــ فــيــنــي شــوف شــاد ي ؟؟؟!!!!!
اطلع الباباا فيني وبحزن العالم كله هز براسه وقربني منه وطبع بوسه ناعمه على جبيني : ايه تعاالي
ومشينا لعند غرفة خااصه مقفل بابهاا وفيه زجااج كبير تقدر تشوف اللي بداخلهاا من الخاارج
وقفت ووضعت ايدي على الزجااج وشفته هونيك

متمدد على السرير الابيض مغمض عيونه مش عم يتحرك
متل جسد بلا روح
وجعني قلبي عليه وما شعرت بدموعي اللي انهمرت بغزاره
بكيت بحرقه على شكل اخي الغالي وجسد ملياان شااش ابيض ملطخ بالدمااء
آهـــ يا قلبي
شااادي اخي الوحيد سندي بعد والدي
مرمي متل الاموات
نبهني صوت بداخلي بقوة : بنت شو عم تقولي لا سمح الله
شاادي باذن الله رح يتعافى ويقوم ومتل ما قال حبيب رح يرقص بخطوبتي
قرب مني حبيب وحط ايده على كتفي وقربني منه وهمس لي بحناان : خالي محتاجك قويه لا تضعفي يا رغد
التفت على الباباا وشفته متل الطائر الجريح عيونه حمرر تناظر شاادي بحرقه والم
قربت منه وقلت له بقوة نبعت من داخلي : باباا أنا رح اندر شااادي للقديس ((ماراليااس )) شفيع الامور الصعبه
الكل وبصدمه التفتواا عليي وبصوت واحد : رغـــد ؟؟؟!!!!
حبيب وبخوف : رغد شو ناويه ؟؟؟
الباباا واهتز صوته لاول مره اسمع هالنبرة : باباا رغد انتي عارفه شو عم تحكي ؟؟
عمتي وزوجهاا بقلق وخوف : رغد .... متأكده ؟؟؟ زوج عمتي ابو حساام : انتبهي اذا ما كنتي قد هالندر لا تدخلي فيه لان هالموضوع ما فيه لعب ابد
أنا وبكل ثقه رديت : ايه واثقه ومتأكده وشو ما كلفني ومهما كان العذااب
كله فداا شاادي ... سكتت ونظرت له من خلف الزجااج وبحزن كملت : المهم يقوم بالسلامه
حبيب وحط ايده على كتفي وبعزم : واناا معك وما رح اتركك
البابااااااا وبحنان ممزوج بالحزن : بابااا رغد انا واثق انه بايمانك القوي وندرك رح تعملي اللي الطب ما عمله
ابتسمت له بحزن وقلت : بااباا ماراليااس شفيعي وشفيع كل المحتاجين
وأنا مؤمنه بربي وبقدرته على صنع المعجزات
التفت علي حبيب وقال بثقه : هيك بحبك قويه معتزة بنفسك
ابتسمت له شبه ابتساامه ومشيناا وراا الباباا وابوه وعمتي نطلع من المستشفى نروح البيت بناء على طلب الطبيب
اللي امر بانه نجي نزوره كل يوم ساعتين لانه هو الان عازلينه بغرفة خاصه ووجودنا ماله داعي
ويوم يطلعوه من تحت العناية المركزة نقدر ننام عنده
رحت واناا افكر بالندر وادعي ربي يمدني بالصبرر
والقوة على توفيت ندري لماراليااس الحي

رنين الأنين
07-16-2008, 06:29 PM
سمعت صوت طرق على الباب وصوت الشغاله ميمي : ماما فين انا يدخل ؟؟
مشيت بهدوء وفتحت لها الباب وقلت : ها ميمي شوفي ؟؟
ميمي ماما كبير يسأل ان انت بدك انا يساعد في اغراض انت
تذكرت انه لازم جهز حالي كرمال نسافر ابهاا
قلت لهاا اوكيه واشرت لها تدخل
ورحت عند الخزانه اختار اللي بدي اخده معي ابهااا
الله هالمكان له في قلبي ذكرياااات
قضيتهااا مع الرجل اللي علمني كل شي عن الاسلام
له ذكرى جميله في قلبي وجميل ما انساه ابد ما حييت

يا ترى كيف عايش وشوو هي اخباارك
صحتك كيف ؟؟ وشغلك كيف
آهـــ ياليت فيني اعرف عنك اي شي بس ابرد قلبي وارتااح
سبحان الله ما في شي بيضل على حاله
من كان يقول انا اللي متعصبه كتير للمسيحيه اقلب واآمن بالاسلام واسلم على ايد انسان غريب عني ؟؟؟
من كان يتوقع اجي السعوديه واعتمرر ؟؟؟!!
سبحان الله كل شي جايزز

قلت بصوت مسموع جزاك الله خير ...........يا سليمان
بنفس الوقت سمعت صوت سعود يقول : اللهم آمين
التفت بسرعه وشفته واقف عند الباب متكىء عليه بكتفه ويطلع فيني نظرات ما فهمت مغزااهاا
حسيت بارتبااك بسرعه التفت اشوف ميمي تشيل الاغراض اللي اخترتهاا وتوضبها بالشنطه البيج
تجاهلته وكانه مش موجود وعطيتها عده مكيااجي وعطوراتي المفضله ((اسكاداا&& كوكو شانيل بالخياار))
عدل وقفته ومشي لعندي ووضع يده على باب الخزانه وانا اشيل منها اللي احتاجه
رفعت راسي وشفته واقف امامي مباشره وعلى شفاهه ابتسامه رائعه ارتبكت وقلت له بصوت مرتجف : نعم خير شوو بدك ؟؟
بعدين ما تعرف تطلب الاذن قبل لا تدخل ؟؟؟ ما ما حسبت حساب اكون ابدل ملابسي؟؟
ضحك سعود على صوتي المرتجف وعلى تدفق الاسئله عليه متل زخ المطر وقال بهدوء : هههههههه سوري بس الباب كان مفتوح
ورفع حاجبه يغيظني
بسرعه رحت الحمام اجيب باقي اغراضي واحطها في الشنطه
وهوو راح السرير وتمدد عليه بلا مبالاه ...
فتحت عيوني بدهشه وقلت بقلبي : لا صحيح هالرجل ما يستحي ولا عنده دم
واذا البيت ملكه وكل شي فيه ملكه بس هذا ما يعني انه انا كمان ملكه
لا من جد وقح نام على سريري واخد كل راحته
نفسي اذبحه قهر وربي رح يجلطني
رحت ورميت الاغراض في الشنطه بعصبيه
ورحت لعنده وحطيت ايدي على خصري وانا اهز بعصبيه : هي انت يا اخ ... خلي عندك شويه دم ..
فتح عيونه وبكل سخريه اطلع فيني .... كانه يقول شو بدك خير ان شاء الله ؟؟
حسيت شوي وبنفجر بوجهه هيدا اللي كان ناقصني اخر هالعمر
واحد في سريري ويطلع فيني بسخريه قلت بقلبي اعد للعشرة واهدي حالي : الله يجيبك يا طولة الباال
مديت يدي ومسكت ثوبه وانا احاول اشده من على السرير وقول بعصبيه : قوووم خلصني يا تقل دمك صحيح ما بتستحي
قول عندك اخوة بنات .......... واخدت نفس .. قول في حرمه لهالبيت
فتح عيونه للاخر وشويه وبدون تصديق علي صوت ضحكته الرنانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ومد يده يمسح دمعه سالت من طرف عينه وانا بوسط ذهولي ما تحرك لي رمش
معقوله ؟؟؟؟ اكيد هيداا جن ؟؟؟
لالا اكيد هو مجنون ؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!

رنين الأنين
07-16-2008, 06:55 PM
انقهرت بجد من هالمجنون اللي رامي نفسه على سريري

رحت للشوفونيره >>>يعني التسريحه.. واخذت فراشاة شعري ورحت ورميتها عليها بعصبيه
قووم خلصني اطلع براا
مسك الفراشاه قبل لا تضرب فيه وهو عم يضحك ورمااهااا عليي وبسرعه نزلت لتحت
وطاااااااااخ جات الفراشه بوجه الشغاله ميمي اللي صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
أنا رفعت عيوني اشوف شو فيهاا وسعود جلس على السرير وبعيونه الخوف وشكله يضحك
نقلت نظري بين الشغاله ميمي وبين سعود وبكل عفويه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وحطيت ايدي على بطني امسك روحي وحسيت بدموعي تنزل من كتر الضحك
.........
القاسي

باين عليه الحب لكن قاسي
بيبص في عيوني ويعمل ناسي
من وسط كل الكون لمس احساسي
يا عيونه قولوا يا قلبه ما تخبووش كفاايه

الليل بطوله دمعته سرحان معاي
دا عينيه وين ما بروح بلاقيهم وراي
عذبت روحك ليه معااي؟؟
ايه الحكايه

القاسي

باين عليه الحب لكن قاسي
بيبص في عيوني ويعمل ناسي
من وسط كل الكون لمس احساسي
...

رنين الأنين
07-16-2008, 07:25 PM
سعود والصدمه في عيونه وميمي اللي مسكت انفها تطلع فيني بصدمه هي كماان
وبصوت واحد هي وسعود : ضحكت ؟؟ التفت عليهم اشوف شكلهم

وحسيت مش قادره اضبط اعصاابي ومسكت بطني وعلي صوتي ضحكتي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه وبين ضحكي قلت : ههههههههههه يــخــرب هههههههه بيــت ÷÷ عدوينكــم ههههههههه
ومسحت دموعي اللي انهمرت من شدة الضحك
سعود قام بسرعه من على السرير وجا لعندي وعلى شفاهه بسمه سااحره وبعيونه نظرات غريبه
وقال لي بمرح : يا زين هالضحكه .. . من زمان عنهاا
اناا انحرجت وحسيت وجهي صاار احمر
نزلت عيوني للارض وما فتحت فمي بحرف واحد
سعود مد يده ورفع ذقني باطراف اصابعه وحسيت برعشه سرت بكل جسمي
وانتفضت وبسرعه نزلت ايده وبعدت عنه وميمي واقفه متل الهبله ايدها على انفهاا الاحمرر
قلت لهاا :ميمي صارلك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟
ميمي ارتبكت وقالت : اه لا ما في انا شي
ورجعت تنقل نظرها بيني وبين سعود اللي ما شاال عيونه عني
ونظراته كلها الغااز ما قدر احلهاا

سعود بعد صمت قال وبكل هدوء : رغــد ما رديتي على طلبي
أناا فتحت عيوني بصدمه
وما تكلمت ولفيت وعطيته ظهري
قرب سعود مني وحط يده على كتفي ولفني حتى صار وجهي مقابل وجهه
قال لي وهالمرة كانت نبرة صوته مختلفه ما عمري سمعتها منه وعيونه فيهاا لمعه غريبه : تتزوجيني ؟؟؟يهمني اعرف اليوم الجواب ان هو القبول
كرمال اجهز اوراق طلب الموافقه
اناا وحسيت الدنياا فيني تدور مديت ايدي وحطيتها على صدره استند حتى ما اسقط
سعود وبصوت مليان خووف : رغــد شفـيـك ليه كل ما اقولك تتزوجيني يغمى عليكي؟؟
أناا وبصوت خافت بصعوبه ينسمع : ليه ؟؟؟؟ ليه بدك تتزوجني ؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد علي سعود بصوت دافىء : رغد من اول نظرة شفتك فيهاا عجبتيني

وحسيت في شي بداخلي تحرك تجاهك

ويوم تقربت منك اكثر انجذبت لك زود
من طيبك لحسنك لصدقك
كنتي بالنسبه لي مثل كتاب مفتوح اقرأ في صفحاته بكل شفافيه

سكت للحظات يجمعها فيها انفاسه
وبعدها مسك يدي بين يديه بحنان وقال لي

: رغــد أنــا أحبــك

انتفضت كلي من هول الصدمه

نعم مفاجأه كبيره لي اخر مرة سمعت كلمة احبك

كانت من سليمان

واليوم اسمعهاا من .. من سعود ؟؟؟

الرجل اللي اشتغل عنده من سنه ؟؟؟

اللي ما تعودت منه الا على البرود والقسوه ؟؟؟

سعود ؟!!!!!!

معقوله قالي احبك

فتحت عيوني مش قادر استوعب اللي سمعته

ومتل البلهاء قلت له :تــحــبــنــي !!!!!!!!!

رنين الأنين
07-17-2008, 09:50 AM
ومتل البلهاء قلت له :تــحــبــنــي !!!!!!!!!
آهــ ٍ
استسلم

ها أنا انكس اعلامي

سيدي

أرفع الرايه البيضاء

وأسلم لقاتلي أمري
فهل يصحى الميت من غفوتهِ
وهل تنتعش نبضات ميته؟؟؟
نعم ميته أناا!!!
أو أقول أني أميرة نائمة

وبقبلة ٍ نازفة سأصحو

فأرجوك ارحم قلبٍ من غفلته
أسلم
أو تعال وأنفض عني غبار

الآهــ
حروف خاصه ينزفها القلب

رنين الأنين
07-17-2008, 11:07 AM
سعود وهو عيونه ترسم بعيوني خيالات لأحلام و وعود نرجسيه : ايه أحــبــك
سكت وغلف الحزن عيونه وتنهد بهودء حسيت بتنهيدته طلع فيها كل الألم : أنا أول مرة في عمري اقول هذي الكلمه
ما عمري امنت بالحب ولا حسيت فيه .... الا معك
عرفت طعمه ...
أنا وباستغراب ودهشة : مش عم صدق ؟؟
سعود البارد ...سعود العصبي .. المغرور
يقولي أحبك ؟؟؟
هز راسه باستغراب وبانت الصدمة على عيونه : هذاا هو رايك فيني ؟؟؟
بارد ؟؟؟ مغرور ؟؟ عصبي ؟؟؟
انا بكل هدوء احاول استفزه او بالاحرى بكل صدق وأمانه بدي يااه يكرهني ويشيلني من راسه وقلبه ان كان من جد صاادق : ايه هيداا رأيي فيك
سعود بعد عني وباان البرود بنظرته : مشكوره
على العموم افهم من كلامك انك تكرهيني و رافضه !!
ومشى يطلع من الغرفه وسط ذهول الشغاله ميمي اللي واقفة تسمع اللي يصيرر رغم اني اقص ايدي ان كانت ما فاهمه نص الكلام
أناا وبتردد : ســ عــود
من دون ما يلتف لي رد ببرود : نعــم ؟؟
أنا وبصوت متقطع : أنــ ــا مــ ــا قـ لــ ــت انــي
ما قدرت اكلم لانه بسرعه لف عليي و شفت بارقة امل فيهاا
ارتجفت اوصالي كيف بدي اصارحه واقوله اني ما اكرهه لكن ما لي رغبة بالزواج
يكفيني تجربتين فاشلات
سكتت وحسيت بغصة وحرقه بقلبي
قلت وربي ظلم وحرام كيف وبأي جرأه احطم انسان ما شفت منه الا كل خيرر
؟؟؟؟
بس .. بس .. أنا مــا أحــبــه ...
سعود وهوو يناظرني بعيونه السوداء الكبيره وكله امل منتظر ردي
ارتجفت شفاهي وحسيت بقشعريره سرت بجسمي زميت شفاهي وبلت ريقي
وقلت بقوله بصارحه
: ســ عــود أنـــ ــا مــ ــا أكــ ــرهــ ــك
وسكتت واخذت نفس ورفعت عيوني اشوفه يناظرني بكل دقه يراقب فيها كل حركاتي
كملت بتوتر : بــ ــ ــس مــ ــا مــ ــا
سعود ونفذ صبره : رغد شفيك اخلصي عليي وش تبي تقولين قوليه والسلام
أنــا حسيت اني بذبحه ان صارحته ان قلت له عن مشاعري تجاهه : ياربي شو بعمل شو هالنحس اللي صايبني
يعني لازم اخليه يعيش اللي عشته ؟؟
لا حرام ما يستاهل والله بموت من تأنيب الضمير
خلاص بكذب عليه .. رغد انتبهي الكذب غلط وانتي ممكن تدمريه اكثرر وتدمري نفسك معه
أناا اصرخ بداخلي خـــلــص بس كفايه
رفعت عيوني وشفت عيونه بلعت ريقي من جديد ومررت لساني على شفاهي ابللها وقلت : بصراحه أنت تعودت مني الصدق ... وهيدا طبعي تعلمت اكون واضحه وصريحه حتى لو قصوا راسي
سعود وفتح عيونه وجا بده يقول شي سكته وما خليته وقلت بهدوء : لو سمحت خليني اكمل
أنا ما كذبت عليك وخبرتك كل شي عن حياتي وعن اللي عانيته ومرت فيه بكل أمانه
سعود هز براسه انه اللي تقولي صحيح
كملت بهدوء وانا الف عنه واروح السرير واجلس عليه واشرت بيدي لميمي انها تتركنا وتطلع
راحت وقفلت الباب وراهاا رغم انه الفضول ذابحهاا نفس تعرف شو رح يصير

نزلت عيوني اشوف السجاده الفخمه اللي مفروده على الارض جانب السرير
زفرت بسرعه ورفعت راسي وكملت : سعود انا ما كرهتك ابد رغم انك ساعات كنت قاسي فيهاا
ما كرهتك يوم حاولت تتحرش فيني اول ما جيت لعندك
بس بصراحه أنا .... ما أحبك ... حب رومانسي
يعني ما اقدر اخدعك ... قلبي جريح وبصراحه ما يقدر على قصه جديده

سعود وجا لعندي وركع على ركبته واخد ايدي بيديه وقال بخوف : رغد وربي ما رح أأذيكي وربي اعدك اني اسعدك
رغد لا تحكمي عليي بالموت بسبب قسوة غيري عليكي
سكت للحظات وعيونه اسودت بشكل حزين ورسمت الاسى

والصدق باان في صوته وهو يقول : انا صارحتك واعترفت لك بشي كنت رافضه طول عمري
انا وترقرت الدموع في عيوني : ياربي حرام هم يجرحوني وانا ادواي جرحي بانسان بريء
رفعت عيوني له وسالت دمعه على وجهي وقلت له بحزن : سعود ما بدي اظلمك معي
....تنهدت وكملت : أنا بنت كلي ندووب ومافي للفرح مكان في حياتي
سعود حط اصبع على فمي يسكتني : رغد اعدك معي تكون كل ايامك فرح
سكتت واخذت نفس عميق وقلت بهدوء : طيب موافقه بس بشرط .............
........

رنين الأنين
07-17-2008, 02:53 PM
سعود وعيونه تنبض بالأمل : موافق على كل شروطك امري وتدللي
تنزل معي سورياا وتطلبني من والدي
سعود وتغيرت ملامحه ورمش بعيونه مش مصدق اللي سمعه : وشلون ؟؟؟ ما فهمت
انا بكل اصرار : ايه متل ما سمعت تنزل معي سورياا وتشوف الباباا وتطلب ايدي منه
سعود وقف وبعيونه شرر : انتي تبيني تجننيني ؟؟
وشلون ننزل سوريا لعند ابوك وابوك رافض يشوفك وحالف يمين يذبحك ان شاافك ؟؟؟
اخذ نفس وبعد كمل انهبلتي تبينه يذبحك؟؟
وقفت ورفعت حاجب وبنظره كلها سخريه : اها انت خايف قول هيك من الاول
سعود بعصبيه : أنا رجال ما اهاب الموت
سكت لثواني وكمل بصوت كله خوف : أنا خايف عليك
أنا لفيت عنه وعطيته ظهري وجاوبت ببرود : ما بيصر الا اللي ربك كاتبه
تنهدت بحزن وحاولت ابين اني قويه مش خايفه من مواجهة الموت : شــو قلت موافق ؟؟؟
سعود وجا لعندي ومسكني من كتفي ولفني حتى اصير بمواجهته: رغد ... أنتي متأكده ؟؟؟؟
أنا بهدوء كاذب : ايه متأكده
سعود والحزم بان على وجهه : اوكيه اجل خلينا اليوم نمشي سورياا
فتحت عيوني لاخرها بكل صدمه : شووو نمشي الان سورياا ؟؟؟
وابهاا ؟؟؟؟ بعدين ما .. ما بدك تحجز ؟؟؟
سعود ابتسم لي بهدوء : لاحقين على ابها ان رجعنا بالسلامه نروحهاا .. بعدين ما يحتاج طيارة نروح بالبر افضل
ضحكت انا بتوتر : اجل بر معاك انت لوحدناا ؟؟؟
سعود وبسخريه ورفع حاجبه ويناظرني بطرف عينه : ههههه خايفه مني ؟؟؟ بعدين التفت وعطاني ظهره وقال :: بعدين تكون فرصه لناا نسكب فيهاا يومين مع بعض قبل لا يذبحنا ابوك
ووصل للباب وحسيت انا ركبي تقصف من الخوف تحتي صحيح وربي ابي ممكن يذبحناا
سعود وهو عند الباب : طيب بعلم الوالده باخذها بيت اخوي تزور عنده ونتغذا ونمشي
وطلع وسكر الباب وراه

وتركني بدوامه افكااري
رغد ... شو جنيتي انتي ..
تروحي سوريا بالبر لوحدك مع سعود ؟؟؟
لا هذا لوحده موضوع تاني وموضوع تشوفي والدك اللي لك اكثر من 3 سنوات ما شفتيه
من بعد اعلانك اسلامك وزواجك من سليمان
يا مصيبتي السودا شو ياللي خلاني قول اني بروح سورياا
خلص انسي الموضوع تراجعي عنه
ليه تروحي شو نسيتي شو عملك فيك ابوك اخر مره ؟؟؟
نسيت الالم نسيت كيف كان .... ذ.....
صرخت بصوت رن في الغرفه بخوف : خـــلـــص
رحت بسرعه دخلت الحمام اتروش واتوضأ اصلي الظهر
طلعت من الحماام لبست بنطلون جينز خصر واطي وسان بروتيل بلا اكمام لون بيستاج ولبست توب الصلاه وصليت الظهر
وقمت انشف شعري بالسيشوار والفه رولوه
وبعدهاا حطيت كريم مغذي على وجهي وشادووه لون بيستاج على عيوني ودمجته مع الذهبي وماسكارا كحليه على رموشي
وبلاش خدود برونز وقلوس وردي لامع
ونظرت للشنطه وشفت فيها كل اللي احتاجه قفلتهاا وحطيتها عند الباب كرمال تنزلها تحت
ورحت لبست صندال بيستااج وعباتي السودا والشيله على كتفي .. وحملت الساك الكبير (( حقيبة اليد())
من نفس لون السان بروتيل والصندال
ونزلت الدرج وانا الف طرف الشيله على اصبعي
وبداخلي اقول : يالله قديه نفسي ارجع البس الحجاب .... بس ما اقدر لاني وعدته
خساره ........ آهــ الله يحنن قلبك علي يا بابا

رحت صالة الطعام وشفت الخاله ام محمد وسعود جالسين والشغاله تحط الطعام على الطاوله الكبيره
التفت عليي ام محمد وارتسمت ابتساامه حنونه على شفاهاا : هلا يمه حيااك ِ
ابتسمت لها بخجل من نظراتهاا عرفت انه خبرهاا
التفت عليه شفته يطلع فيني بكل هدوء
جلست على الكرسي مقابله
وعيوني على الطبق اخاف لا ارفع نظري واشوفه
سمعت صوت ام محمد الحنون : ها يمه سمعت انكم بتسافرون سورياا تشوفني والدك
سكتت وتنهدت وكملت هالمرة بخوف وانقباااض : يمه رغد ... رفعت عيوني وشفتها تناظرني بعيونهاا المليئة بالدموع ارتجف قلبي
وبصوت غير واضح : تفضلي ..
مسحت دمعتهاا بايدي مرتجفه وقالت بحزن : سعود وليد خلي بالك عليه وشيليه في عيونك
اناا لفيت نظري على سعود اللي جا ومسك ايد امه يبوسهاا وقالهاا : شفيك يا يمه اللي يشوفك يقول رايح الموت
أنا ارتجفت وحسيت برعشه اجتاحتني : صحيح يا سعود رايحيين المووت
ابتسم سعود لأمه وقالهاا : انا يمه رجال ما احتاج حرمه تخلي بالها عليي لا توصين يا يمه
تنهد والتف عليي بنظره كلهاا غموض وكمل : انتي بس ادعي لناا بالتوفيق في طلبناا
رفعت ام محمد ايديها وعيونهاا تناجي ربهاا وقالت بصوت مخنوق : ربي يحفظكم ويوفقكم ويردكم سالمين لي يا عيالي
سعود وهو يبوس راسهاا بكل حب : ربي ما يحرمني منك يالغاليه
وقالهاا : يمه ما اوصيكي على ليان بنتي
ام محمد بحب : لا توصي يا يمه
أنا التفت عليه بدهشه : ليه مش رايحه معناا ؟؟
سعود باستغراب : وين تروح ؟؟ هذي طفله وين باخذهاا ؟؟
هزيت راسي بالموافقه وفجأه اشوف لياان تجي وبيدها دميتهاا حاضنتهاا لقلبها
سعود وقف وراح يضمهاا ويشيلهاا يرميهااا ويرجع يمسكها >> يلعبهاا
وهي تضحك بشقاوة الاطفال بابا نزلني
سعود وهو يبوسهاا على جبينهاااااا نزلها وراح جلس جنبي وجلسها بحضنه
التفت علي لياانوو وقالت بدلع الاطفال : وانتي ما بدكِ تحبيني ؟؟؟
ضحكت انا لها وفتحت ايدي لها وقلت بحنيه : اكيد يا قلبي هو انا استغني
وحملتها احضنها وابوسها بكل حب وهي تضحك
التفت عليي وقالت : صحيح مسافرين بلهجة الاطفال المضحكه
انا بحنان لعبت بخدهاا الوردي وقلت لها : ايه حيااتي
ام محمد : تعالي يا يمه انا مالي نصيب خليني اضمك يا لغاليه
عطيتها لجدتها وهي تلعبهاا وتضمهاا قالت لها : احنا بنروح نزور عند عمك بو وليد كم يوم لين يردون بالسلامه
سعود وهو يكلمني جهزتي كل حاجتك ؟؟
انا وبدون ما التفت له : ايه خلصت
قال بهدوء : اجل خلونا نتغداا ونمشي على نور
ومسك يسكب لي في صحني كبسه ويقول تفضلي بالعافيه على قلبك
اخذت الصحن : شكراً
وانتظرتهم حتى سكبووا في صحونهم
وسميت بالله وحطيت اول لقمة في فمي

..........
مر وقت الغداء والصمت عام في المكاان
ما حد تكلم كنا عم ناكل وكل واحد فيناا سرحان في افكاره
سعود وهو يتحمد ربه على النعمه :هاا شبعتي ؟؟؟
انا وحطيت الملعقه من يدي : ايه الحمد لله
قام وراح المغسله يغسل ورجع وباس راس امه ويدها وضم ليان ولعبهاا وقال انتظركم تحت
وما اوصيكم اي شي كلموني على جوالي وانا بتصل عليكم كل يوم اطمن عليكم

قمت انا واخدت معي لياان اغسل لهاا ودخلنا الحمام وام محمد تستند عليي
ام محمد بخوف : يمه الله يهدااك شنو هالشرط الغريب ؟؟؟؟
انا التفت عليهاا وبعيون امتلأت بالصدمه : هــا ؟؟
ام محمد وهي تحط يدها على كتفي : يمه انتي غاليه عندي ومثل بناتي واتمنى انك تكونين مرت ابني
احمر وجهي وتلبكت : تسلمي يا خاله
ام محمد : ياارب تردون بالسلامه و وتنالون اللي تبونه
انا بهدوء : الله يسلمك
وضميتهاا وبستهاا وقلت انتي ادعي لناا
وطلعنا رحنا للسيااره وكان سعود جالس ينتظرناا ومدور المحرك
ساعدت ام محمد في الركوب واخذت ليان وحطيتهاا في حضني وجلست ورا سعود
قال كل شي جاهز نمشي؟؟؟
ام محمد : توكل على الله
ومشيناا وقلت بقلبي دعاء الركوب
وابتدأ طريقناااااا صوب المجهول
ماذا تتوقعون ينتظرناا من احداث ؟؟؟؟؟؟؟؟

ترانيم الأمل
07-17-2008, 04:49 PM
خيتواا رنيين
‏>‏>>>متابعتك من البداية
بأنتظارك ربي يسعدك

حبيبة سونه
07-17-2008, 10:49 PM
ان شاء الله تكون احداث سعيده
دعواتي الصادقه لك بالتوفيق يا احلى رنينو

رنين الأنين
07-18-2008, 09:18 AM
صباحك ِ عطر كعطر اطلالتكِ

غاليتي ترانيم الأمل

لكِ جزيل شكري وامتناني

لجميل اطلالتكِ العذبه

راجية أن لا تحرمني هذا الندى

دمتي بود

رنين الأنين
07-18-2008, 09:23 AM
صباحكِ سُكر
كحلاوة مروركِ
غاليتي حبيبة سونه
السعاده لا توجد إلا في الخيال
هذا ما علمتني ايااه دنيااي
كم كنت وما زلت اتمنى ...ولكن ..... ما كل ما يتمناه المرء يدركه

لكِ جزيل شكري وامتناني لدعمكِ ومتابعتك ِ النديه
دمتي بود

رنين الأنين
07-18-2008, 10:08 AM
الوداع ....
وصلناا بيت وليد اخو سعود ونزل سعود بهدوء من السياره
وساعد والدته بالنزول وسلم عليها وقبل يدهاا وقالهاا بكل حنيه : رضاكِ يالغاليه
ام سعود وهي تحبس دموعها : ربي يرضى عليك ويوفقك يا وليدي
نزلت لعندها وحطيت يدي على كتفهاا وقلت لها بصوت خافت : سامحيني يا خاله .... بس انتي عارفه ..سكتت وتنهدت وكملت : اتمنى تقدري وضعي
التفت عليي وبحنان ضمتني لصدرها وقالت : العفو يا بنتي محشومه عن الغلط وهذا حقك انه يطلبك من ابوك
عسى ربي تردون بالسلامه وموفقين
بست يدهااا وشكرتها وتمنيت ارجع واشوفها بخير
لان هالست الكبيره عاملتني معامله ما شفتها من والدتي اللي انجبتني
والتفت اشوف ليان تبكي وسعود يحاول يهديهاا ويقولهاا : شفيكِ تبين اروح وانا زعلان عليكِ كلها يومين وبرد

وبجيب لك معااي هداياا اوكيه وطبع قبلة رقيقه على خدهاا
رحت لعندها وانا ابتسم لهاا بحنيه ويوم شافتني رمت بنفسهاا عليي
ضميتها لقلبي وهو يعتصر لاني بفارقهاا تعودت عليها طول هالسنه وحسيت كأنها بنتي اللي الله ما قسم لي فيها
وحسيت بدموع حاره تسيل على خدي
وهمست لها : بحــبـك
لا تبكي يا عمري ما بحب شوف الدموع في عيونك
هزت براسهاا وبايدها الصغيره مسحت الدموع

وقبلتني على خدي وهي تمسح دموعي :قلت بقلبي الله يا دنياا تحرميناا من محبة الغاليين وتعوضيناا بمحبة اناس صاروا عندناا غاليين
دخل سعود مع والدته ولياان داخل البيت يسلم على اخوه ويعلمه انه بيمشي سورياا
وانا عدلت الشيله وجلست في السيااره انتظر وقلبي احسه بينفطر
يا ترى برجع السعوديه ؟؟ وبشوفهم ؟؟؟
تتدوالت الاسلئه في داخلي وحسيت انه راسي بينفجر
قلت بقلبي اهدي يا رغد ما بيصير الا اللي ربك كاتبه
وشفت سعود جااي ويبتسم لي ومعه اخوه وليد فتحت الباب ونزلت اسلم على وليد
وهوو رجل في ال 40 من العمر متزوج وعنده 5 اولاد
اقصر من سعود وشعره تخلله الشيب وبشرته سمراء وعيونه بنيه كباار
جا وليد لعندي وهو يبتسم لي بعتب وقال : هلا والله وغلا
سمعت انك كنتي تعبانه ما تشوفين شر يالغلا
أنا ابتسمت بخجل ورديت : تسلم
وليد وحط يده على ذراع سعود وضربه بخفه يمازحه :قالي سعود انه يبي يتزوجك والله ثم والله ثم والله اني فرحت من قلبي واتمنى ان ابوك يرضى ونفرح بيكم
لانك ما تعرفين شكثر نعزك ونودك وغمز لسعود بس مب كثر معزته لك
وضحك بهدوء انا احمر وجهي وحسيت الارض تدور من تحتي
وقلت وانا احاول اخلي صوتي مسموع : تسلم وانا كمان بعزكم
سعود التفت على اخوه وقال يمازحه : شف ايش سويتها صار وجهها كنه حبة طماطم
وضحكوا عليي وانا انقهرت لفيت على وليد وقلت
: توصي اي شي؟؟ ولي ابتسم لي وقال ايه ما اوصيك باخوي وبنفسك وتروحون وتردون بالسلامه
أنا وشبه ابتسامه على وجهي : الله يسلمك نشوف وجهك على خيرر
ولفيت وطلعت في السياره وسعود سلم عليه وطلع ودور المحرك ومشينااا في طريقناا الطويل
سألته ونحنا في الطريق : قديه بدنا بالسياره لسورياا
قال وهو يفكر : حسب التسيهل من عند الله يعني قريب اليوم والنصف يومين
قلت وانا اهز راسي : اممممممممممم انشالله خيرر
وشغل السيدي لأغنيه هاني شاكر

كل اللي داريته من سنين


كل اللي داريته من سنين
قلته يا حبيبي في كلمتين
غيرك ماليش ولا اقدر اعيش
ولا قلبي عاش
الوقت عدى مني ليه
ايه كان سكتني ايه
انا ليه قاسيت وليه داريت ؟؟
وما قولتهاش
ايه اللي خلى قلبي يعيش وحدي
وانت كنت جنبي مش بعيد
ليه يا قلبي كنت ليه عنيد
ماعرفش ليه
الف مره بطلب السماح على اللي شفته مني عالجراح
دا اللي عدى كله واللي راح ندمان عليه
....
اسف يا حبيبي على اللي فات
اسف مش قاصد السكات
انا كنت فين طول السنين ما دريتش بيك

انا من دالوقتي كلي ليك
واغمرني بنظره من عينيك
ليك الامان خدني بالحنان انا ملك ايديك

ايه اللي خلى قلبي يعيش وحدي
وانت كنت جنبي مش بعيد
ليه يا قلبي كنت ليه عنيد
ماعرفش ليه
.................................
التفتت على سعود وانا متأثره بكلام الأغنيه حسيت كانها مقصدوه
شفته يطلع فيني وبعيونه كلام كانه يقول
ايه قاصدها وحاططها بدي تسمعيهاا
حسيت بالتوتر وبسرعه لفيت وجهي من الشبااك اشوف الطريق
غمضت عيوني

ورجعت بذاكرتي 9 سنوات للوراء يوم ندرت شادي لمار الياس الحي

رنين الأنين
07-18-2008, 11:57 AM
وصلناا البيت نزلت من السياره وانا احس بالتعب
فتحت الباب ونزلت بهدوء
ورحت وطلعت الدرج وفتحت باب الشقه ودخلت
حطيت اصبعي على زر الاضاءة وضغطت عليه
ونقلت عيوني بارجاء الصاله
شفت على الطاوله شنطة شاادي وكتبه موضوعه عليهاا
حسيت بغصه ودموعي ما قدرت اداريهاا انهمرت بسرعه على وجهي
التفت على صوت البابا الحزين
: مسكين يا ابني راحت عليه السنه
التفت على البابااا واشوف الحزن بعيونه قلت بهدوء : انشالله بيقوم بالسلامه وكل شي بيتعوض
رحت للطاوله ولميت الكتب والشنطه ورحت فيهم غرفة شاادي
وقفت دقايق عند الباب وقلت تشجعي يا رغد
مديت ايدي المرتجفه وفتحت الباب ودخلت
وضغطت على زر النور
ووقع نظري على صور شاادي اللي معلقه على الجدران بشكل مبعثر فني
حطيت ايدي على قلبي وبكيت وقعت الكتب من يدي
ورجليي ما قدرت تشيلني ارتميت على الارض وجهي بيديني واخبي دموعي
يا رب اشفي اخي يارب رجيتك ما عندي غيره وهو سندي بعد الباباا
حسيت بايدي الباباا عى كتفي وهو يشيلني ويهديني : بابا رغد حبيبتي قومي الله يرضى عليكي
وين المتفائله وين اللي تقول انها بتندره لمارالياس عليه السلام
وقفت ومسحت دموعي ورديت بصوت مخنوق : غصب عني والله
نزلت لميت الكتب والشنطه ورحت المكتب وحطيتهم عليه وشفت اطار صوره لشاادي وانا بدير مارالياس السلام على اسمه
حملته وضميته لصدري وقلت : لا تخاف يا شاادي ما رح يهنا لي عيش والا وانت واقف على رجليك بكامل قوتك
ولفيت ظهري للباباا وطلعت رحت غرفتي حطيت الصورة على مكتبي واخذت روب الاستحمام
ودخلت اخد شاور سريع
وطلعت وفتحت دولاب ملابسي
وطلعت بنطلون جينز تاي بااز اسود
وتوب ابيض مقلم بالاسود وفوقهاا جاكيت رميتها على السرير
وطلعت شنطتي وحطيت فيها شالي الاسود ونقود
ورحت مسكت التليفون وطلبت رقم شقه بيت عمتي اللي في دمشق
بعد 3 رنات سمعت صوت : الووو
أنا بارتبااك ما عرفت صاحب الصوت : الوو مرحباا
الصوت : اهلاً مين
أنا بعد تردد : أنا رغد فيني احكي بليز حبيب
جاني الصوت بعد لحظات : اهلين بنت خالي كيفك ؟؟
أنا بهدوء : منيحه مين معي؟؟
الصوت بسخريه : حساام

أنا : أهاا اهلين حسام كيفك وشوفي اخباار عن امجد
حسام ببرود : والله ما تشغلي بالك يومين وبيطلع وسكت ... وبعدهاا قال انتي كيف ... شاادي
انا بحزن واضح : لسى في الكومه ما منعرف لقديه
حسام بنبره مختلفه : الله يشفيه بدك حبيب ؟؟
أنا بتوتر : لو سمحت
حساام: تكرمي .. نادى على حبيب تعال خطيبتك على التليفون وحط السماعه
انتظرت وانا انقر على الطاوله جنبي وشويه جاني صوته الدافي : حبيبي اهلا يا عمري
أنا وابتسمت غصب عني على اسلوبه : اهلا كيفك .. وبسرعه بدي منك خدمه
حبيب وبدون تردد : عيوني الك امريني
أنا بهدوء : بدي اطلع ماراليااس فيك تاخدني
حبيب بعد تردد : اوكيه فهمت ... ايمتى بدك ..؟؟
أنا بسرعه : الان
حبيب بدهشه : هلق طيب 10 دقايق وانا عندك
أنا : اوكيه مرسي يلا بااي
وسكرت الخط قبل ما اسمعه
ورحت لعند غرفة الباباا طرقت على الباب ونطرت الجواب : الباباا بتعب تعالي باباا ادخلي
فتحت البااب ووقفت وشفت الباباا جالس على السرير وشكله يقطع القلب
رحت لعنده وقلت بتوتر: بااباا انا اتصلت على حبيب ...... وسكتت واخذت نفس وكملت وطلبت يجي ياخدني على دير ماراليااس
الباباا والدهشه على وجهه : يعني خلص نويتي ؟؟ بابا انتي عندك السنه شهاده
أنا ورحت وقبلت راسه بهدوء لا تخاف على دراستي
سكتت وبعدها كملت : من بعد اذنك بدي اخد تنكة زيت زيتون بلدي للدير قدمهاا عن نية شادي
الباباا هز براسه : خدي اللي بدك يااه حط ايده على جيبه بدك مصارري؟؟
أنا : لا معي يسلمووو
بروح بشتري 5 كيلوو شمع في طريقنااااااااا كمان بقدمهم
الباباا وهو يطلع مصاري قالي خدي هوول حطيهمم في الديرر
اخدتهم منه وقلت : الله يعوض عليك
انا رح اعملك شي تاكله قبل لا روح
الباباا بسرعه ر د : لالا بابا ما بدي شي مالي نفس للاكل
قلت له بحزن : طيب بعصر لك برتقال ؟؟
هز الباباا راسه وقال : متل ما بدك
رحت من الغرفه ودخلت المطبخ وطلعت من البراد البرتقال وصرت اقطعه نصفين
وجهزت الكوب والعصاره وعصرت له كوب وحطيته على الصينيه الصغيره مع بسكويت بالقرفه
واخدتهم لعند الباباا اللي كان مغمض عيونه حطيتهم على الطاوله اللي بجانب السرير

: تفضل باباا صحه وهناا
هز راسه بدون ما يفتح عيونه وقالي :شكراً حبيبتي ....
رديت عليه بهدوء : تكرم بدك اي شي مني قبل لا روح
البابااا بصوت مخنوق : بدي سلامتك قولي لحبيب يسووق على مهل الطريق لفوق يخووف الله يحميكم

تنهدت ورحت للبابا والفت عليه وقلت له بهدوء : بحبك باباا ما تخااف وطلعت وسكرت الباب
رن التليفون عرفت انه حبيب وصل
رحت للبلكون وناديت لحبيب يطلع
نزل من السياره وكان لابس جينز اسود وبلوز قبه عاليه بيضاا وجاكيت جلد سودا
وتارك شعره الطويل مفلوت على وجهه
تأملته ودمعت عيوني لانه شكل جسمه متل جسم اخي شادي نفس الطول والاكتاف العريضه
ونفس لون الشعر والستيل
دخلت لغرفتي واخدت شنطتي والجاكيت وحطيت علي عطر خفيف من جادوور
وابتعدت عن المكياج لانه حرام ادخل الدير
لبست البوطين العالي ورحت فتحت الباب لحبيب اللي كان واقف ساند كتفه على الجداار
يوم شافني ابتسم لي ودخل وطبع قبله على خدي وهو يقول بهدوء : شوفيه ؟؟
انا عطيته ظهري وقلت : ما في شي بس بدي تتكرم وتنزل لي تنكية الزيت
واشرت له عليهاا

راح وحملهاا كانه يحمل ريشه وغمز لي ما بدك اشيلك انتي كماان
يوم شاف خدودي احمرت : هههههههههههههههههههه ضحك عليي ودفني بنعومه يلا عمري تاخرناا
طلعنا وقفلت الباب ونزلنا ركبناا السياره البويك الامريكي
وشغل المحرك ومشينااا

رنين الأنين
07-18-2008, 01:44 PM
دور السيدي كله تراتيل دينيه
ومسك المسبحه اللي في رقبته وباس الصليب
والتفت عليي ومد يده صدري واخذ المسبحه اللي معلقتها برقبتي وبااسهاا وقال يارب يحميكِ لي
وتركهاا ولف يشوف الطريق
مديت ايدي ومسكت المسبحه وشديت عليهاا والتفت عليه وبحنيه قلت : ويحميك لي
مد يده ومسك ايدي وقربها من شفاهه وطبع قبله ناعمه عليهاا من دون ما يشيل عينه عن الطريق
قالي بنعومه حبيبي : حطي حزام الاماان
فتحت عيوني بدهشه : له من يوم كنا عندهم لليوم وهو يقولي حبيبي وعمري وبعدين عم يبوسني على خدي ويمسك ايدي
ابتسمت واحمر وجهي وقلت بقلبي : كل هالحب بقلبك وكنت مخبيه عليي
شفته يلف نظره عليي ويشوفني بهالحاله : ضحك بخبث وقال : شوو في؟؟ خبريني ليه صرتي رمانه ؟؟
سحبت ايده من ايده وضربته على كتفه :رمانه انت وعليتك
حبيب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
حبيت ..ههههههههه رمانه ........ عليتي . هههههههههههههههه
التفت عليه بقهر وقلت : خلص خلي عينك على الطريق يا فلهوي
حبيب وهو يمسح دمعه نزلت من عينه : طيب حاضر سكتناا
ما قدرت اخليها بقلبي يعني بدي اعرف التفت عليه وبتوتر سألته : حبيب ... هو التف بسرعه عليي وقالي : عيونه
نزلت عيوني بسرعه وشبكت ايدي ببعض وأخذت نفس وقلت :شو قصتك ؟؟ من متى هالحب ؟؟ وهالاسلوب الجديد .. وهالكلام الرومانسي ؟؟
ورفعت عيوني بدي اشوف ملامحه شفته رفع حاجب بسخريه وابتسم بطريقه مضحكه :هههههههه شو قصتي ؟؟
التفت عليي وخفف صوت السيدي : شوفي يا ستي القصه ومافيها اني عاشق ولهان وميته فيك من زماان
بس كنت ناطر لحتى تكبري واحجزك قبل لا حد يخطفك مني وغمز لي بعينه يقهرني
بصراحه من جد قهرني قلت له بعصبيه : بلا مسخره واحكي جد
حبيب حط رجله على الفرامل وقفت السيارع بقوة ضرب راسي بالزجاج
التفت بسرعه عليي وبصوت قلق : صارلك شي ؟؟
انا وايدي على جبيني التفت عليه وعيوني تقطر شرر : لا ما فيني شي بس كنت قتلتني
حبيب وابتسامه ساحره على شفاهه : انشالله عدوينك
انا بعصبيه : لا صاير تعرف تحكي اسم الله عليك
حبيب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
سكت ورمش لي بعيونه متل الاطفال وقالي : رغووده حبيبي .. تحبيني ؟؟؟
ارتبكت واحمر وجهي وحسيت تنفسي صار صعب

بلعقت ريقي احاول اخبي مشااعري وقلت له
: يلا خلصني امشي خليناا نوصل

حبيب وهو يرفع حواجبه ويزم شفايفه : اهاا طيب بسيطه

وداس على البنزين وطارت فينا السياره وانا مسكت البااب وصرت اصرخ : حبيب يا مجنون الله يقصف عمر شيطانك

خفف السرعه بدك تقتلناا ؟؟؟؟؟؟ هو ما كانه في حدا عم يموت حده

يا حبيب يلعن ابو عفاريتك الزرق خفف السياره رح تروحنا بشربة مي

وهو بدل ما يخفف السرعه قووووواا على دعسة البنزين وانا صرت اتخبط شمال ويمين امام وراء
ومعدتي قامت فيها معركه

وصرخت باعلى صوت : حــبــيــب وفجأه لفت السياره بقوه وصوت الفرامل مزعج

وطاااااااااااااااااخ انا صرت بحضنه وطااااااااااااااخ داس على الفرامل وقفت السياره

ضرب راسي بالمقود وبعدها رجع بسرعه وضرب بصدر حبيب

انا من الخوف انقطع نفسي حسيت اني انشليت عن الحركه
وهو بكل عفويه وبراءه قام يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومسك راسي اللي على صدره ورفع وجهي باصابع يده
شاااااااااااااااااااااف الرعب والغضب بعيوني

قرب شفايفه من جبيني وطبع قبله عليهاا
وهو يقول : شو رأيك انشالله تعلمتي شي من هالدرس ؟؟
أنا وبكل غضب جلست وضعي وبكل قوتي ضربته على كتفه وصرخت فيه : انت واحد مجنون
ولفيت عنه احاول اخبي دموعي
حبيب بمزاح : الواحد ما يقدر يلعب معك بسرعه تعصبي ؟؟؟
تنهد وقال : اسف كنت بدي اعملك شويه اكشن
انا ومسحت دموعي والتفت عليه بعصبيه : اكشن ؟؟؟ تقتلني وتشليني وتقول اكشن ؟؟؟؟
لا من جد ذكي

حبيب والبراءه على وجهه : انقتلتي ؟؟؟ انشليتي ؟؟؟
وضرب ايده على راسه يا مصيبتك يا حبيب رح تتزوج وحده مقتوله ومشلوله كماان ؟؟؟
يلا امري لله بقبل فيكي ...

وعمل بوجهه حركه تموت ضحك

فتحت عيوني مش مستوعبه شو عم يقول : مجنون وحقك يا عذراء مجنون

حبيب وهو يشوف شو صاير فيني رجع للخلف وبصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقال بين ضحكاته : ههههههههههههه انتي وعليتك ههههههههههههههه مجنونه يا ميته ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضرب المقود بيده وكمل ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا وما قدرت امسك اعصابي على منظره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
قلت بين ضحكاتي : ههههههههههههههههههههههه يخرب هههههههههههههه بيتك هههههههههههههههههههههه
حبيب بسخريه : ههههههههههههههههههه ما هو اصلاً مخروب مخروب ههههههههههههه
التفت عليه وقلت : ان بجلس معك يومين بيودوني على العصفوريه > >> يعني مستشفى المجانين
حبيب وهو يطلع فيني ببراءه : كماان مهستره ومجنونه يا ربي دخيلك شو هالبلوه ؟؟
أنافتحت فمي مصدومه وبعصبيه : لا من جدك انت؟؟؟
وصرت اعد على اصابعي : ما حدا مجنون ومشلول ومقتول ومهستر الا انت يا بعدي
حبيب وبسمته شاهقه : يا الله طلع منها كلمة حلوة بعد هالمسباات والذم والقدح
انا احمر وجهي ولفيت عنه وقلت : يلا خلصناا امشي تأخرناا على هالحاله ما بنوصل لبوكراا
حبيب وهو يقرب من خدي ويسرق بوسه : حااااضر
انا التفت عليه وفتحت عيوني على اخرهاا : شو صاير لك يا قليل الأدب
حبيب باستهزاء : طق فيني عرق الحيااء
أنا بسخريه : ايه صحيح يا مفقووع
حبيب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ودور السياره ومشينااا وهو ما بطل ضحك

رنين الأنين
07-18-2008, 05:29 PM
ابتسمت لضحكه وقلت بقلبي : يالله قديه بحبه وبفرح لفرحه وبحزن لحزنه
سمعت صوته يرتل مع التراتيل الدينيه اللي حاططهاا
ضحكت عليه وقلت له : يسلم لي المؤمن ... الله يحميك
التفت هو علي وغمز لي : اكيد منك نتعلم
تذكرت فجأه صرخت : وقف ...وقف هون بسرعه حبيب
حبيب استغرب وقف السياره بسرعه فتحت الباب ونزلت بسرعه دخلت البقاله
شريت 5 اكياس شمع وحاسبت وطلعت
ورحت السياره وركبت بجانبه وقلت له يلا نمشي
التفت حبيب وما قال اي حرف ومشيناا
وقربنا نوصل وكل ما نقرب يكون الطريق اصعب قلت له وانا ابدل البوطين والبس بوط رياضي : حبيب بليزز بدي اتسلق الجبل مشي للدير
حبيب التفت عليي بسرعه وبدهشة قال : شوووو ؟؟؟ تطلعي الجبل مشي؟؟؟

أنااواكمل لبس البوط رديت بكل برود : أنا جااي اندر اخي لمار الياس عليه السلام وتعرف ما في ندر سهل
ان بدك نزلني وانا بتسلقه لوحدي
حبيب بعصبيه : شو جنيتي انتي ما بخليكي لوحدك رجلي على رجلك حتى لو كان على الموت
التفت عليه وابتسمت له : بعيد الشر عن قلبك يا قلبي
حبيب فتح عيونه وقال : شو قلتي ارجعي عيديهااا بليزز
احمرت خدودي وابتسمت بخجل وقلت : شو هي بعيد الشر عن قلبك يا مغرور وغمزت بعيني
حبيب ورفع حاجبه وزم شفايفه بسخريه : اهاا مرسي شكلي لازمني اروح افحص سمعي انطرشت
أنا بعفويه : هههههههههههههه
وصلنااا اسفل الجبل ووقف السيااره ونظر لي وقال : يلا
نزلت من السياره والتفت عليه وعضيت على شفتي وقلت : بس بدي عذبك تحمل انت الزيت وانا بحمل الشمع
حبيب وهو ينزل الزيت معه :لا يا قلبي انا بحمل الشمع وانتي بتحمليني والزيت وغمز بعينه يقهرني
ما رديت عليه عطيته ظهري ورحت اتأمل الجبل وبلعت ريقي لما شفت علوه
وقلت بصوت مسموع : يا مار الياس الحي جينااك بقلب صاافي ما تردناا ووصلنا لعندك سالمين نندر شادي لك
حبيب وهو يرسم اشاره الصليب على وجهه : آمين
ومد يده لي وقال تعالي مديت يدي ومسكت بيده واناا عم احاول اشيل الخوف من قلبي
واقوي روحي واتذكر شاادي اللي مرمي في المستشفى لازم يا رغد تكوني قويه كرمال اخوك ِ
وبدأناا نمشي اول طلعة الجبل وكل ما مشيناا
كل ما اشتدت الطلعه وصاارت زلقه لانه ما في شي نتثبت فيه غير ارجلناا بالارض
حبيب اللي ماسك الزيت بيد وايدي باليد الثانيه قالي: الله يسامحك تطلعيناا جبل ان وقعناا متناا
أنا اصرخ فيه : اطلع وانت سااكت بيكفيني همي
حبيب باسف : بعتذر ما قصدت بس وهو ياخد نفس : بس الجبل كتير قاسي والتنكيه ثقيله
أناا واحس بالخدر بايدي الشمال اللي فيها اكيااس الشمع : بعرف انها ثقيله والشمع كماان ثقيل
حبيب التفت عليي وقال : بنتحمل كرمال شادي
ابتسمت له وانا افكر بشادي ومرت غيمة سودا امام عيوني
وقلت بقلبي يا رب دخيل اسمك تشفي شاادي
..........
حبــ ــب ــ ـ يــ ــب وانا احاول اتنفس تركت الكيس من يدي ووقفت ارتااح شوي
حط حبيب الزيت من يده وهو يحاول يلتقط انفاسه والتفت عليي وقال : هانت راح الكتير ما بقي الا القليل قربنا نوصل ساعه ونكون فووق
أناا وفتحت عيوني بصدمه : لــ ــ ســ ــى ســ ــ اعــه ؟؟؟
وحاولت اجمع انفاسي وقلت له : بموت .. من التعب ...
حبيب وهو يمسح جبينه ويحرك ايديه : معليه حبيبي هاانت
أناا التفت للخلف اشوف المساافه اللي قطعنااهاا وصرخت : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو كل هيدا مشينااه ؟؟؟
:ولسى فيه ساعه ؟؟؟ رفعت كمي اشوف الساعه وصرخت: حبيب الساعه 4:30 الناا 3 ساعات ونص !!! ولسى فيه كماان
حبيب وبتعب : ايه ندر مين هيداا ؟؟؟
أنا بحزن وعتب : ندري شو قصدك ؟؟؟ ما حد جبرك
حبيب بلووم : اعرف يلا خليناا نسرع قبل لا تظلم
وشال الزيت ومد لي ايده وهو يقول انتبهي صار الطريق وعر واخطر لا تتطلعي ابداً لتحت حتى ما تدوخي
أنا واشيل الشمع وامسك يده بلعت ريقي وقلت : ضروري تذكرني
ومشيت وانا احاول اتجنب الصخور والشوك
وحبست انفاسي بسبب خطورة الطريق وصرنا في لفاات صعبه وخطره
حبيب وهو يحاول يمشي بهدوء بالممر الضيق : على مهلك اوكيه مدي ذراعيكي امسكي الجبل وامشي بحذر
وأنا احاول افرد ذراعيي وامشي وارفع راسي اشوف السماء انزلقت رجلي
وصرخت : آآآآآآآآآآهـــــــــــــــــ حــبــيــب
بسرعه مسكني حبيب من يدي وثبتي للجبل

نظرت للاسفل اشوف وين كنت بسقط وياليت ما نظرت حسيت قلبي بيوقف من الخوف
منظر مخيف قلت بقلبي : لو ما مسكني حبيب كنت صرت اشلاءً متطايره وتهشمت عظاامي
وبلعت ريقي وحسيت بدوخه وصابتني حاله هيستيريه من الخوف
وقمت اصرخ وابكي : بنـــمــــوت ياربي بنــمــوت يا ماراليااس بنتطبش
حبيب وهيضغط على ايدي ويكز على اسنانه : رغد مو وقتك هلأ ما حلى لك تبكي وتصرخي الا يوم وصلناا اصعب نطقه
هلأ تذكرتي انه بنموت ؟؟؟
أنا يوم سمعت كلامه تملكني الخوف اكثر ورحت ابكي واصرخ اكتر : قلت بقلبي يمكن حدا يسمعني ويجي ينقذناا >>>> مداخله بسيطه اخوتي : الانساان بساعة الصفر يصير غبي بشكل مش طبيعي
من بده يسمعناا ومن بده يساعدنا ونحنا بجبل ما بيعرف فيناا غير الله ؟؟؟؟
صرخت شي بداخلي شادي بيموت والان حبيب بسببي
صرخت باعلى صوت ودموعي تخنقني : يااااماراليااااس الحــي بحق من شق لك فتحه بالجبل وانزلك عربه وحصانين وصعدت فيهاا الى السمااء
مد لناا ايدك وساعدناااااا حتى نوصل لعندك سالمين
وانا احاول امس دموعي عن عيوني كرمال اقدر اشوف فقدت توازني

وصوت صراخي وصوت حبيب اللي يصرخ باعلى صوته برعب : رغـــــــــــــــــــــــــد

وأنا انزل بسرعه رهيبه غمضت عيوني وشديت قبضتي على كيس الشمع
وصرت اناجي ربي ينقذني واتخيل لحظة اصطدامي بالصخور وتحطم جمجمتي
صرخت وناديت :يا مار الياااااس الحي يا ساا كن الديررر
واقسم لكم بالله العظيم وبحق من انعم عليي بنعمة البصر والسمع
وبحق من هداني للاسلام

انني في اللحظة ما قبل اصطدامي بالصخور احسست بيدين تحت ظهري تحملني
وتحميني من الاصطدام ويرفعني للاعلى ويوم فتحت عينااي رأيت شعاع نور قوي
ويد تمتد لي وبدون اي شعور مددت يدي لليد الممدوده
وبعدهاا اغمى عليي وفقدت احساسي بالعالم
ولم استعيد وعيي الا على صوت حبيب وضربه الخفيف على وجهي
فتحت عيني بهدوء وشفت حبيب ووجهه اصفر شااحب وعيونه تقطر خوووف
أنا وأحاول اتكلم سألت : أنا متت او لسى عايشه
حبيب وانتفض كله وهز راسه وفتح عيونه يحاول يستوعب اللي سمعه ما قدر يضبط نفسه و: هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه ودموعه انهمرت على وجهه وكانت اول مره اشوفه يبكي
وبصوت مرتجف وهو يساعدني على النهوض : لا لسى عايشه ..ههههه متل البسه بسبع ارواح
أنا وفتحت عيوني وقفت جنبه : تنفست بهدوء وحاولت اتذكر اللي صارر
وهمست له : كنت متت لولا رحمة ربي ومارالياس انقذني
حبيب وهو يرسم اشاره الصليب : انا اليوم بس لحتى آمنت وصدقت انه عايش بالديرر
التفت عليه وانا ارتجف : حملني ورفعني وشفت ايد ممتده مسكتهاا ونور عمى بصري
حبيب وهو يضمني لصدره :هيدي ايده عليه السلام حملك ورفعك على هالصخره
ارتميت في حضنه ابكي : الف شكر وحمد لك ياربي
حبيب وهو يمسح دموعي بحناان قالي انتبهتي نحنا وين ؟؟؟
فتحت عيوني بدهشه وبعدت عنه اشوف شو قصده
وشفت حالناا عند الصخره اللي قبل الفتحه مكان ما حدثت الاعجوبه يوم انشق الجبل وأنزل الله لمار الياس الحي عربة يجرها حصانين ابيضيين
وطارت العربه ونزلت اسفل الجبل ورجعت وتسكرت تاركه فتحه صغيره ينبع منها الماء من قلب الجبل
>>يا سبحان الله على عظيم قدرته
يقول له كن فيكون

انا وبدهشه وصلناا حبيب
حبيب نزل شال الزيت والشمع وقال يلا
استغربت انا وقلت لسى الشمع معناا ؟؟؟؟
حبيب وهو يبتسم : ايه ما انتي كنت حاضنتيهم كأنهم اولادك
ومد لي لسانه يقهرني
ضربته على كتفه واخدت الكيس من يده ومشيت وراه كرمال نتسلق الصخره كرمال نوصل نقدر نوصل عند الدرج
اللي يوديناا على الديرر

رنين الأنين
07-18-2008, 06:21 PM
اعزائي

بالنسبه لتساؤلاتكم عن مار الياس عليه السلام

هو النبي ايليااااا عليه السلام

وكثيرون من طائفات مختلفه يسموونه الخُضر


قراءة ممتعه

رنين الأنين
07-18-2008, 07:33 PM
كملنا التسلق ووصلناا لعند بدايه الدرج الطويل بحدود 2600درجه ممتده حتى تصل للمغاره
وقفنا عند اول الدرج نستجمع انفاسناا ترك حبيب الزيت بجانبي وراح يجيب لنا مياه للشرب
وأنا جلست على حافة الدرج ارتااح من الطريق الطويل
وكان غروب الشمس شارف على نهايته وبدأت الظلام يتسلل نظرت للساعه شفتها قاربت الخامسه والنصف
التفت شفت حبيب جااي وبيده قنينتين مياه صحه صغيره
فتحها وعطاني اياهااا اخدتها وشربت منهاا
الحمد لله وزفرت بتعب
التفتت عليه وشفته يشررب كل الزجاجه مديت له اللي معي وقلت اشربهاا ان لسى عطشان
ضحك لي وحط ايده على شعري يلعب فيه وقالي : لا صحه خلص الحمد لله
جلس جنبي على الحافه وضمني له بحناان حطيت راسي على كتفه وغمضت عيوني اريح شوي
قبل لا نكمل المشوار
قالي بحنان بعد 10 دقايق يلارغود خليناا نخلص ..سكت وبعدها كمل شكلنا بنام هون الليله
قمنا وقفناا بدأنا ننزل الدرجات حملنا الاغراض ووقفت بأول الدرج وقلت وانا امسك المسبحه
يا مارالياس الحي اقبل منا زيارتناا واشفي اخي شاادي
ونزلناا الدرجاات بسرعه وانا احاول اعدهم
وصلنا عند التمثال الكبير اللي بنصف الدرج رفعت عيوني وانا اتألم سيفه المرفوع
دمعت عيوني وحسيت بغصه وتسائلت يا ترى ربي رح يستجيب لدعائي ؟؟
هزني حبيب ومسكني من يدي وقال يلا بسرعه قبل لا يصير وقت الاقفال
ونزلنا الدرجات ونفسنا مقطوع وصلناا اخيراً بعد تعب شاااق
باب الديرر رسمنا اشاره الصليب وفتحت شنطتي وطلعت منها شالي وغطيت راسي وانحيناا رؤوسناا ودخلنا بخشووع
كانت رائحة البخور تعم المكان
تشعر بالدفء يسري الى قلبك وانك قريب من ربك

فتحت كيس شمع ورحت اشعله في المكان المخصص له وانرت شمعه عن نيه شاادي

وعطيت حبيب شموع ووضعت البااقي في صندوق الشمع وركعت وصليت وتضرعت ربي والدموع تسيل بغزاره
أنه يشفي اخي شاادي ويقومه بالسلامه
وندرت لمار الياس الحي اني بجيب شادي ازوره الدير واذبح خاروفين واوزعهم على اليتام والمساكين
وانزل المغاره على ركبي يوم يقوم من الكومه ...
حسيت برجفه سرت في كل عروقي ونفحة بارده مرت امامي
فتحت عيوني وسط الدموع وشفته واقف أمامي بثوبه الاخضر وشيلته الحمرا على كتفه الايسر وبيده اليمنى رافع سيفه
التفت على حبيب والصدمه بعيوني يا ترى انا اتهيأ واشوف خيالات ام حقيقه ؟؟؟
شفت حبيب وجهه اصفر شاحب وعيونه مفتوحه لاخر مدى ويرتجف من الرعبه
التفت اشوف ان في حدا غيرناا في الكنيسه شفت الراهبااات مبهوراات يسبحن ويمجدن ربهن
إذااً هو واقف امامي ما اتخيل
تسارعت نبضات قلبي وانقطع نفسي وفتحت ايدي ورفعتهم وطلبت
أعدك وندراً عليي اجيك حافيه القدمين
ومعي خاروفين واذبحهم ودمائهم تسيل عند اول درجك واطلع مغارتك على ركبي زحف
ندراً عليي رجائي اخي شاادي تشفيه
حرك يده ونزل سيفه للارض واختفى
وسط ذهولنااا ودموعناااا
علي صوت الراهباات بدعاء
ووضعت في صندوق التبرعات المال اللي اعطاني اياه الباباا

وقمت وقفت وانا احس بسلام داخلي
وقف حبيب وما تكلم ولا اي حرف رح عند الراهبه وعطاها الزيت .. وطلعناا برااا شربنا من المياه المقدسه
وطلعنا الدرجات بصمت ورحناا ننزل لعند السيااره من الطريق المخصص للسيارات
وصلنا السيااره وحبيب بحالة ذهول تاام
التفت عليه ومسكت يده وضغطت عليهاا وسألته :: شو في ؟؟؟ حاسس بشي ؟؟؟
حبيب التفت علي وبصوت مرتجف : أ أ حــ ــســ ــدك على قــ ــوة إيــمــا نــ ـك
استغربت من كلامه والتفت علي وسألته باستغراب : أول مره تشوف نبي ؟؟؟
حبيب هز راسه بمعنى نعم : وسألني بدهشه : ليه هي مو اول مره تشوفي ؟؟
ابتسمت له بهدوء وقلت : انا من انا وصغيره احلم ومرة اشوف العذراء مريم بس هي اول مره اشوف مار الياس عليه السلام
قربني منه وبااس راسي وقالي بحب : احسدك
ابتسمت له وقلت يلا تأخرنا على البابااااااا
وطلعنا السياره ورحناا البيت
.........................
مر اسبوع وما في تحسن على حالة شااادي
كل يوم اروح ازوره في المستشفى انا والباباا والاقارب
كل يوم نضوي له شموع ونصلي له
لكن لحد الان ما في اي تغيرر
حاولت قدر الامكاان اعيش حيااتي طبيعي يعني اروح مدرستي اراجع دروسي واجهز لامتحانااتي الاخيرره
لوقت حدثت الاعجوبه
........................
كنت في غرفتي وكتااب الجبر في يدي
رن تليفون البيت الارضي رحت وشلت السماعه : الوو
جاني صوت البابااا بلهفه : باباا بسرعه جهزي حالك انا جااي لعندك
أنا باستغراب : بابا ليه في شي ؟؟
الباباا وبصوته في امل : بدنا نروح المستشفى عند اخوك اتصلوا قال نجي ضروري في تطور بحالة اخوكي
أنا صرخت بفرح : كتر خيرك يا ربي يلا ثواني وبكون جاهزة
وسكرت وقمت وانا اطير من الفرح ولبست بسرعه وشكرت ربي ونزلت تحت عند الباب
وشفت البابااا وهو جااي مسرع فتحت الباب وطلعت بالسياااره
التفت على البابااا وشفت بعيونه بريق اختفى من يوم شاادي دخل بالكومه قلت بفرح : خبرني شو قالواا
التفت عليي الباباا وقال بحمااس : هلأ منوصل ومنعرف بس خيررر ادعي الله هو بيستجيب لك
رفعت ايدي وقلت يا رب تفرحنا باخي شاادي
وبسرعه كناا في المستشفى دخلناا بسرعه رحنا للقسم اللي فيه غرفة شاادي
شفنا الممرضه تطلع من الغرفه راح الباباا لعندهاا وقالها بلهفه : ها طمنيني شووو فيه شي جديد؟؟
الممرضه وهي تبتسم : الحمد لله على سلامته ابنك صحي من الكومه
الباباا وفرحته مش قادره اوصفهاا مد يده على جيبه وطلع مصاري وعطاها حلوان البشاره وانا ضميت ايدي وبفرح بكيت
ركعت وشكرت ربي والبااباا راح يفتح الباب يشوف شاادي اللي عنده الطبيب المعاين
قمت ولحقته ودخلنااا وشفته صايرر نحيف وشاااحب
وآثاار القطب تملأ كتفه وصدره
رفع عيونه وشاافنااا ابتسم لنا بضعف
انا ومش مصدقه عيوني رحت اركض لعنده وارتميت عليه احضنه بقوة وابكي بفرح
شااادي صرخ بألم : آآآآآآآآآآآآآآآخــ
أنا رجعت للخلف وبخوف : اسفه نسيت
الباباا جا لعنده وقرب منه وضمه برقه وقاله وهو يبكي الف الحمد لله على سلامتك يا باباا
ابتسم شاادي لناا وقال بصوت متقطع : الله .... يـ ســـ ــلــمـكم
الطبيب التفت عليناا وقال : سبحان الله معجزة
التفت الباباا عليي وحضني وقال بفخر : بنتي دعواتهاا مستجاابه
شادي بتعب التفت وقال لي : دعيتي لمار اليااس ؟؟ ندرتي له ؟؟ بيقولك بده الخاروفين اللي وعدتيه فيهم ولا تنسي تزوريني وتطلعي على ركبك

انا والباباا بدهشه فتحناا عيونهاا والتفت على الباباا وبعدها على شاادي وباستغرااب قلت
:بخوف : كـ كـيف عــ عــرفت؟
ابتسم لي شاادي وانا ارتجف من الصدمه والبابااا مذهول هو والطبيب اللي قام يسبح ربه
وقالي : زارني وقالي قوووم روح لعند اختك قولهاا اني ناطرهاا توفي الندر
انا ارتميت على الارض ابكي وقلت بقلبي : دخلي اسمك ياربي امنت وصدقت بجميع انبيائك ورسلك
..........................
اتمنى لكم قراءه ممتعه
مع العلم ان هذه الحوادث حقيقيه
لا يوجد فيها اي تزييف لكن عذراً لعدم قدرتي
على الابداع في وصف الحالات والشعور

وستقرأون حوادث اغرب ستقشعر لها الابداان
واحلام ورؤيااا ودعوة للاسلام
تصبحون على خيرر

ترانيم الأمل
07-18-2008, 07:56 PM
وانتي من اهله خيتواا
بل ابدعتي بنقل الصورة من الحاضر الى
الماضي في تسلسل جميل

رنين الأنين
07-19-2008, 10:29 AM
صباحكِ ورد وياسمين

اختي الغاليه ترانيم الأمل

شاكره لك ِ هذا التشجيع العطر

والمتابعة الصادقه

لا حرمتك لكي ودي

:0154:

رنين الأنين
07-19-2008, 12:05 PM
نبهني من شرود فكري صوت سعود :رغد ... رغد !!!
التفت عليه وبدهشه سألت : ها شووو ؟؟ سوري ما انتبهت
سعود : بقولك لناا سااعتين من يوم مشيناا وانتي ما تكلمتي بحرف .. سكت والتفت على الشارع وقال ما تحبي وجودي والكلام معاي؟؟
بارتبااك : لا ابداً بس بس كنت سرحانه
سعود بملل : عاارف السرحان هذا صاير صديقك هالأياام
ابتسمت انا على كلامه : وقلت له اغيظه ... ليه تغاار... ؟؟؟ ورفعت حاجبي
سعود التفت عليي وهو مستغرب زم شفايفه وقال :اغار من شنوو؟؟؟ليه هو رجال؟؟؟
أنا التفت عليه وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههه عم تتهاضم ؟؟؟ بايخه
سعود وشبه ابتسامه على طرف فمه قال:سبحان الله لهجتك وربي عسل يا نااس
أنا وبحركات البنات : دمي سوري يا نااس ولهجتي عسل صاافي وغمزت له بعيني بدي اغيظه
سعود وفتح عيونه مش مصدق : ههههههههههههههههههههههههههههه لالا شكل الحرارة سخنت دمك
أنا :ههههههههههههههههههههههههه دخيل دمك الباارد
سعود وهو مو مصدق اني امزح واضحك معه: لالا لو اعرف انه دمك عسل يبغاله الحر لاجل يسخنه كنت من زمان رميتك بالبنزين وولعتك
أنا وبصدمه ومسويه روحي معصبه : لا يازلمه شو دخل البنزين بدمي والعسل ؟؟
سعود وهو يضحك : هههههههههه احاول اخفف دم
وكمل : أنا وش دراني بغيت اتكلم وخلاص
أنا وعيوني فتحتها لاخر هاا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه صحيح انك مسطول
سعود ويتظاهر بالهبل : نعم صحيح مسطول مسطول بس المهم تضحكين والتفت عليي بعيونه السودا ورمش لي برموشه الطويله
حسيت قلبي وقف وقلت بداخلي : ياربي شو هالرجل كل شي فيه سااحر ويجذب
احمرت خدودي على افكااري وحسيت وجهي ناار ولعاانه : يعني ان حدا جاب بيضه وحطها على وجهي تستوي وتصير مقليه جاهزة ما بدها الا ملح وفلفل وياكلها
انا ما بعرف شو صابني ورحت اضحك بصوت عالي على الفكره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود وهو التفت عليي مش مصدق يرمش بعيونه يحاول يستوعب : تضحك من جد ؟؟ لالا معقوله
أنا قلت بقلبي وانا مش قادره اضبط اعصابي واوقف الضحك : اكيد عم يقول بقلبه شو صابهاا هي اكيد جنت ؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

ومسكت بطني وقلت له لالالا مش مجنونه
سعود فتح عيونه وانفجر في الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا صدق مجنونه
انا عصبت ورميته بنظره ناريه : يا جمال هالتعبير >> ايه هي صارت قذيفة ناريه مش نظره >> المهم نرجع للموضوع
وقلت له بغضب : صحيح انتم الرجال ما تنعطوا وجه وحرام والوحده فينا تضحك بوجهكم ...... في واحد عاقل يقول لأنثى مجنونه ؟؟؟

سعود باستغراب وهو يتلفت شمال ويمين : أنثى ؟؟؟؟؟ وينها هذي ما شوفهاا ؟؟
أنا وعضيت على شفتي من القهر ومسكت شنطتي وطااااااااااااخ ضربته فيهاا هو بسرعه لف وفقد سيطرته على السيااره وصرنا نروح شمال ويمين وعليت صوت زمامير السيارات اللي ورانا واللي جايه
انا وامسك باب السيااره صرخت : يخرب بيت عفاريتك رح تروحنااا
سعود وهو يضحك : ههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
أنا وفتحت عيوني على اخرهاا وصرخت : ســـعـــود اانــتــبــه
سعود لف نظره بسرعه وشااف السياره المسرعه اللي جااي امامنااا وبسرعه لف واخذ يساره ووسط صوت الفرامل القويه تخطااهاا وداس فراام وتوقفناا
أنا وايدي على قلبي احسب ضربااته : اروا 1000 لالا اكيد مليون قلت : شو عم خربط
التفت عليه وانا احاول استجمع انفاسي وقلت بغضب : كنت قلتناا
سعود وفتح عيونه ببراءه وحط ايده على صدره ياشر على نفسه : أنــا ؟؟؟!!!!
أنا وعيوني رح تطلع من مكانها من كتر الغيظ : لا ياا حرااااام بريء
وكزيت على اسناني وطلع صوتي بشكل مخيف : لا أناا ......مين اللي عم يسووووق هاا ؟؟؟
سعود وببراءة مصطنعه وهو يمسك حقيبه يدي ويرفعها بوجهي : ايه انتي السبب وهذا هو الدليل اللي يكشف جريمتك
أنا وفتحت عيوني : نعم نعم .. من كل عقلك ...؟؟ جريمتي ؟؟ لا هات ومديت ايدي بدي اخد الشنطه وهو بسرعه بعدهاا
صرخت فيهت : سعود عطيني ياها ... هو ببرود خديهاا من منعك .
انا بقهر : والله شوو كيف باخدها وانت رافع لي ايدك من تاني ميل ؟؟؟
سعود وهو يقرب ايده قال يعني شوي : خديهاا مديت اسحبهاا سحبها مني
انقهرت منه وقلت : صحيح انك ولد خلص خليهاا معك ما بدي يااهاا
هوو عن جد اوكيه ونزل النافذه وقال برميهاا
أنا لفيت وعيوني يتطاير منها الشرر وصرخت : والله ان رميتها لارميك وراهاا
سعود وهو مصدووم : وشووو؟؟؟
أنا : متل ما سمعت هاتها احسن لك
سعود بسخريه : البنت قامت تهدد
أناا وبعصبيه وواكز على اسناني : شوف اخر مرة احذرك انت بتعرف بس انا يطق عرق الجنون براسي شو بعمل
سعود وفتحح عيونه لاخرهاا وقال هو يتظاهر بالخوف : ياا يمه الوحشه تهددني
أنااا وبقهر : الوحشه اللي تاكلك انت وعفاريتك الزرق
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهو مش منتبه يضحك وشنطتي بايديه اللي ماددها برا النافذه بسرعه مديت جسمي وصرت فوقه وايدي بدي اسحب الشنطه
رمااها ومسكني بايديه الاثنين ولف ظهري واكتافي على صدره لميلة الشبااك وانا جالسه بحضنه
فتحت عيوني احاول استوعب اللي صار
وهو يطلع فيني بكل خبث ويبتسم ويرفع لي حواجبه يقهرني
أنا صرخت وحاولت افك حالي منه بس كان ماسكني بقوة ومثبتني
صرخت فيه وانا اتعفط """>>>يعني اتحرك متل واحد يتخبط بشبر ميه
اتركني يا قليل الادب .. اتركني احسن لك
سعود وهو يضحك : واذاا ما تركتك ايش ح تسوين ؟؟
أناااااااا وبكل قهر : اتركني عم اقولك ونزلت على ايده اللي ماسكه ايدي وعضيته بكل قوه
هو صرخ وفلت ايدي أنا وبسرعه نزلت شماغه على وجهه وفتحت الباب ورميته من السياره
ومسكت الغترة وضربته فيها على راسه

وقلت له وربي لانتقم منك شر انتقاام واربي القمل براسك
وونزلت من السياره ورحت ادور شنطتي
ووقفت في نصف الشارع وواشرت بيدي للسيارات توقف كرمال اشوف وينهاا
وقفت السيارات

رنين الأنين
07-19-2008, 02:22 PM
وقفت السيارات ورا بعض كانهاا في طابور

وشفت شي اسود يلمع تحت سياره جيب لون كحلي >> ازرق غامق

بسرعه مسكت عبااااتي بيد والشيله اللي على راسي بيدي الثانيه
والتفت اشوف سعود يقوم ويعدل ثوبه وشماغه بيده وعيونه يتطاير فيهاا الشرر
وصرخ فيني بقوة : يا بنــــت ..........الــ ... لاوريكي
أنا مديت له لساني ورحت لعند السيااره ونزلت على الزفت ادور تحتهاا ما قدرت اشوف
طلعت ودقيت على زجاج السائق

نزل الزجاج وباان وجهه: رجل في الثلاثين شكله >> اسمر ذقن طويله وعيون شاخصه بنيه >> حاده وامامه زوجته
قال وهو ينظر لي باستغراب ونظراته حاده : نعم
نظرته له بهدوء وبكل برود قلت : السلام عليكم يا اخي
هو وبلهجه قويه : وعليكم السلام وعيونه تناظرني من راسي لقدمي
قلت له وانا رافعه عيوني ومستغربه من وقاحته : لو سمحت ممكن تحرك شوي سيارتك بدي اشوف شنطتي تحتهاا !!!
هو رفع حواجبه وفتح الباب ونزل ووقف في مواجهتي رفعت عيوني شفت زوجته تاكلني بعيونهاا
قالي وهو يعدل شماغه : السموحه وش تبين ؟؟
انااااااا ولفيت عليه واشوف سعود وجااي لعندي واللي يشوفه كيف جااي يقول هذا واحد بيرتكب جريمه
ومسك يدي بخشونه وصرخ فيني : ايش فاكره روحك تسويين ؟؟؟
اطلع السياره احسن لك فضحتيني
أنا وقلت له بكل عصبيه : اترك ايدي احلى ما اكسرها لك
الرجل وفتح عيونه على اخر مستغرب مني والحرمه زوجته قامت تضحك : هههههههههههههههههههههههههه وتصفق بايديهاا

سعود ووجهه احمر متل البندوره وكشر وكز على اسنانه : تكسري ايش ؟؟؟
ارجعي للسياره الان قبل ما اسوي في وجهك الزين خريطه

أناا وحركت اسناني بعصبيه ورفعت حاجب وقلت له : انت استرجي وارفع ايدك عليي وشوف اذا ما قطعتها لك وحملتك يااهااا

وصرخت بعد عني احسن ما الم العالم عليك
سعود وغرز اظافره بلحمي والتانيه رفعها يبي يضربني على وجهي
وسط عيون الرجال وحرمته
صرخت فيه وعيوني برك من الدماء : نزل ايدك والا ورحمة حبيب ارتكب فيك جريمة اليوم
سعود والصدمه التبسته بشكل تاام تجمدت يده المرفوعه وارتخت قبضته عليي
فلتت ايدي منه وعطيته ظهري وفتحت باب سياره الرجل وركبت فيها ودورتهاا وحطيتهاا على جنب وزوجته وهوو في صدمه تاامه
وطفيت المحرك والتفت على الحرمه وقلت : شكراً
ونزلت منهاا اشووف حقيبة يدي حملتهاا والتفت على الشاارع وانصدمت
يوم شفت عيون كثيره تناظرني بدهشه
انا وبارتبااك بلعت ريقي وقلت للرجال اللي نزلوا من سيارتهم يشوفوا اللي عم يصير : شو في ما عمركم شفتوا بنت ؟؟؟
وكملت ابرر : شنطتي وقعت مني ونزلت اجيبهاا .... وين الغلط
والتفت ونظرت للرجل ابو لحيه وقلت له بصوت هادي : شكراً اخي عذبتك معي
والتفت على سعود اللي لسى جامد ما تحرك من مكانه
وعطيته نظره كلها استهزاء ولفيت للرجال وقلت لهم
لا تأخدوناا عطلنااكم واخدنا من وقتكم بس فيكم تمشووا وتكملوا طريقكم
وزميت شفايفي وقلت شكله زوجي اليوم اكيد بيطلقني
ورحت وسط ذهولهم وركبت السيااره مكان السائق ودورت المحرك ومشيت فيها لعند سعود وقلت له بسخريه : شو حبيبي مطوله هالحاله معك ؟؟؟
هو ونفذ صبره وشويه وينفجر عرق براسه فتح باب السيااره وشدني منهااا وهو يصرخ فيني : أنتي تبين تجننيني ... تفضحيني بين خلق الله
فيكي شي يا بنت الناس انهبلتي ...؟؟؟ ورمى شماغه في الارض وقال :والله واللي رزقني بنتي لاربيكي من اول وجديد
وجرني من يدي ورماني بنصف الشارع وقال شوفي حد يوصلك عند اهلك
وعطاني ظهره ومشى راح لسيااره

أنا فتحت عيوني وبكل هدوء وبرودة اعصاااب >>> مدري من وين جايبتهاا >>> قلت له مافي مشكله بس عطيني اوراقي

هوو وفيه كل غيظ البشر التفت عليي ومسك شعره يشد فيه من قهره ويصرخ : بهيمه
أناا فتحت عيوني على اخرهاا وقلت : تشتمني ؟؟؟ بهيمه ؟؟؟ أنااا
لااا لحد هووون وخلص ورحت لعنده ومسكته من ثوبه : ما حد ..... هي الكلمة اللي ما تنقال الا انت فاهم
وان كان في امل اوافق عليك واتزوجك اليوم اعرف اني بطلقك بالثلاث
انا ما اتزوج في اخر عمري من من .. وسكتت
ولفيت عنه وقلت وانا ابلع ريقي واسترتجع برودة اعصاابي : ما تهون عليي اشتمك ..وتجمعت الدموع في عيني >>> دموع التماسيح >> وعلى كل حال مشكور
ورحت اخدت حقيبه يدي ومشيت على طرف الشاارع

والكل عيونهم عليي تارة وينقلوها على سعود تاره ثانيه
ووقفت عند طرف الشاارع وقلت لهم خلصوني تحركواا .. خلوني اشوف سياره رايحه سوريا يودوني معهم
الكل فتحوا عيونهم وسمعت بعض يهمس للي بجانيه : صدق هذي مب حرمه ... هذي رجل
والتاني : قويه مره .. تاكلناا .. تحط حريمناا في جيبهاا الصغير
انا انقهرت ورديت : ما حدا رجال الا انت ويااه صحيح عالم ما تستحي
التفتت بسرعه على صوت ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشفته واقف يضحك بقوة وبصوت عالي وشهقاته ملت المكاان
أنااا وبصدمه :جنيت ؟؟؟
رحت لعنده وحطيت ايدي على جبينه اشوف عليه حراره !!!
وقلت : بسم الله عليك اتصل احجز لك جنااح في العصفوريه ؟؟؟>>مستشفى المجانين
سعود مسك يدي ونزلهاا من على جبينه وهو يضحك ومال عليي وقال من بين ضحكااته : هههههههه صحيح ههههههههه مانتي حرمه هههههههه انتي رجل بثوب حرمه هههههههههه
انا انقهرت منه وجيت بدي الف عنه كان اسرع مني وشالني وحطني في السيااره وقفل الباب
ولف شال شماغه والغتره ومسكهم بيده وراح عند الرجل ابو لحيه واستسمح منه
وطلع في السيااره وهو يضحك ولا كأن في شي صار
والتفت عليي وقال بصوت عالي : وربي واللي رزقني لياان : بربيكي واخليكي تتندمين
ودور المحرك ومشى وسط ذهوول الرجاال
ولفيت على الشباك وقلت : ايه كلك على بعضك مع تهديدااتك ما تخوفني
........
هوو ويقول يهددني : لا تفتكري بعديهاا لك على خيرر ..طولة لسانك وايدك امام خلق الله
أنا هزيت راسي وقلت ببرود : انت استفزيتني
سعود والتفت عليي وعيونه تقدح نار : اسكتي ولا كلمه احسن ما اوريكي شغلك
انا واهز برجلي بعصبيه : يا ماما خوفتني شو رح تعمل تضربني ولا ترميني بالصحراء ويجوا الكلاب ينهشووا لحمي
وعملت حركه بايدي ووجهي بسخريه
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه يعني منتي خايفه طيب استحملي اللي يجيك
أنا بكل برود وازم شفايفي : اوكيه ماان
هو ورفع حاجبة باستهزاء : جنت على نفسها براقش
أناا ولويت فمي : براقش مراكش ما يهم المهم اعلى ما بخيلك اركبه
عصب هوو وضرب المقود بيده بقوه وقال : احسن لك الزم حدك واسكتي احلى ما اطقك وتتندمي
أنا بلعت ريقي وقلت بقلبي : انقبري انسدي يابنت لا يجيكي شي كف على الطاير ما في حدا يدافع عنك صرتوا لوحدكم
سكتت وانا عيوني على الطريق
شفته مد يده ودور السيدي

لأغنيه لعيضة المنهالي

الاغنيه خسااره :


خســـاااااااره حبينا فيكم حرام
واتضح لي معدنك على العموم
ما على شوووووقك و لا حبك ملام
والملامه هي على قلبي الوم
لو نسيتك من حياتي والسلام
نعمة النسيان
من رديهاا الرحوم

من ترى يا اتحملك

بالند الا أناا
غير قلبي
أنت ما عندك عزوم
يا خسااااره

خســـاااااااره حبينا فيكم حرام
واتضح لي معدنك على العموم
ما على شوووووقك و لا حبك ملام
والملامه هي على قلبي الوم


............
قلت بقلبي كأنها على القد ويقصدني والله ما ذبحني الا هالأغاني اللي تطلعلي بنص الدق
كانها تقولي : طقي وموتي

ترانيم الأمل
07-19-2008, 02:53 PM
يسلموااا على الجزء الحلوو
اول كنت مبسوطة بمزاحكم بعدين قلبتواا
السالفة تهديد
لك ودي خيتواا رنين

رنين الأنين
07-19-2008, 04:27 PM
أختي ترانيم الأمل

تهديدات سعود خذيهااا بكل ضحكه

لانهاا حركات اطفال صغااار

والله يسلمك وانتظري الجزء القاادم

لك ودي

رنين الأنين
07-19-2008, 06:12 PM
التفت على سعود وقلت له اغيظه : حلوة هالاغنيه من جد خساره الواحد يحب هاليومين ويطلع حبيبه من البهايم

سعود التفت عليي وانفجر في الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اناا وما قدرت الا اضحك على ضحكه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اللي يشوفنا قبل مستحيل يصدق انه ممكن نضحك متل الاطفال على كلمه

التفت عليي سعود وشافني اضحك قالي: صحيح انك مجنونه وكل ساعه براي

أنا طنشته والتفت وشفت انه وصلنا عند استراحه تنفست وقلت : خي الواحد فحم قلبه بده نقطه مياه يشربها يبلل ريقه فيها وشي يسند طوله يحطه في بطنه

سعود التفت عليي وشفت لمعة بعيونه خوفتني قلت : الله يستر في شي مش مطمني بتصرفاته

وقف السياره عندهاا وقاال خليكي بالسياره شويه وراجع

هزيت راسي وقلت اوكيه

نزل من السيااره ودخل الاستراحه

فتحت شنطتي وطلعت المرايه وشفت وجهي ما يحتاج اي تعديل كل شي طبيعي عدلت الشيله وسكرت المرايه ورديتهاا للشنطه

وجلست انتظره ...


مرت 10 دقااايق وشفت جاااي ويحمل بايده كيس ابتسمت وقلت بقلبي : يا رب يكون جااب لي عصير برتقال


فتح البااب وركب بالسيااره وفتح الكيس وطلع منها سندويش وزجاجة عصير مانجوو

رجهاا وبعدين فتحهااا وشرب منهااا وقال : أوووووهـ الحمد لله

وأنا اناظره واقول الان بيعطيني وحده ابرد قلبي فيهاا

حطهاا بجانبه عند المكان المخصص لهاا ودور المحرك ومشيناا


وباليد التانيه مسك السندويش وبدأ ياا كلهااا بنهم ويصدر اصواات : ااااااااااااامممممممممممممممممم لذيذه امممممممممممم

أناا التفت عليه وقلت بقهر : صحتين

التفت علي بطرف عينه وهز براااسه : وهمممممممممممممم

أنا ما عاد اقدر اتحمل احس بالعطش بدي شي بارد يروي عطشي قلت له : طيب قول في حدا معك وعطشاان بده يشرب

سعود رفع حاجبه بسخريه وناظرني وقال ببرود : والله اسف ما حسبت حساب حد تاني

أنا بقهر : شو قصدك يعني ما جبت لي عصير او ميه بارده

سعود وياخد قضمه من السندويش : هممممممممم ايه

انا انقهرت وفتحت عيوني وبعصبيه قلت له : ان ما بدك تجيب لي كنت قولي انزلي انتي جيبي لحالك مش تجيب وتشرب وانا اتفرج عليك

سعود بكل استهزاء :نعم واخليكي تبردين على قلبك وانا قلبي حراان

لا يا قلبي ما فيي .. خليكي تعذبي بعد ما شفتي شي من انتقاامي

أناا فتحت عيوني لاخرهاا وبقهر قلت : تنتقم مني عن طريق الطعاام تحرمني من الاكل والشرب ؟؟؟

لا انت منك صااحي واحد مجنون وقف وقف هوون . بنزل اجيب لي شي اشربه فحم قلبي

سعود وهو يضحك باستهزاء : ههههههههه احسن خليه يفحم ... وكمل شرب واكل وانا اشوفه

بلعت ريقي وقلت له : طيبه ؟؟؟

سعود وهو يلف عليي ويحركهاا امام انفي وريحتهاا كلها دخلت فيه اناا : اممممممممممممممممممم ريحتها تشهي .. عطيني لقمه

سعود وهو ياخد قضمه : هممممممممممم نوno no sorry

أنا وبصوت مخنوق : بلا هبل عطيني بدي اكل

سعود ببراءة : ما جبت غير وحده والتفت عليي ومدها لي وقال لي : بشفق عليكي وبخليكي تاخذين لقمه من حقتي

أنا وفتحت عيوني بقهر : لا ما بدي بقرف اكل من وراك

سعود بعصبيه : ليه معاي مرض خطير ؟؟

انا بقهره : شو بيعرفني يمكن

سعود بعصبيه : اوكيه ان شاء الله عمرك ما اكلتي وحطهاا في فمه واخذ قضمه

أنا بلعت ريقي وقلت له : طيبه امري لله عطيني لقمة بذوقهاا

سعود ورفع حاجبه بسخريه : والله ما اقدر .. اخاف لا يكون عندك جنون البقر وتنقليه لي

أناااا وعيوني حسيتهاا بتطلع من مكانهااا : جنون البقر ؟؟؟!!!!!!!!

وعصرت عيوني احاول ابين له مقهورة وببكي كرمال يحن قلبه واخذها واكلهاا

لفيت عنه وعيوني احمرت وشوي قال يعني وبتنزل دموع التماسيح

سعود يحاول يرطب الجو : خلاص بعطيك قضمه صغيره افتح فمك لشووف

هزيت بكتفي وقلت له : مرسي ما بدي

قربهااا من فمي ولزقهاا بشفايفي وقال : بلا دلع يلا قلبي رقيق ما يتحمل

انا ابتسم على كلامه وقلت له ببراءة مصطنعه : ما بعرف اكل هيك عطيني امسكهاا اناا

سعود بقلب طيب " خذي مسكتهااا من ايده

وفتحت فمي واكلت قضمه كبيره : وهمممممممممممممممممممممم وقبل ما ابلعهاا اخذت قضمه تانيه

سعود وعيونه مليئه بالصدمه قال : صدق متوحشه هااتي وجا بياخدهاا

لفيت عنه وضحكت وقلت من جدك اعطيك يااهااا انسى خلاص

وانا اقهره وصرت اعمل فيه متل ما عمل فيني : امممممممممممممممم شو طيبه اممممممممممم


سعود وبابتساامه خبيثه تعرفين لحم شنو هذاا ؟؟؟

انا واكل : لحم شو بده يكون ام بقر او غنم

سعود وهو يضحك : ههههههههه لا لحم ضب

أنا واختنقت باللقمه ومسكت كلينكس : مناديل وبصقت اللقمة : العفو منكم ورميته بالسندويش


اخذه وهو يضحك واناا قرفاانه

فتح فمه وكمل اكله وانا عيوني عليه وقلت له : قرف اللي يقرفك عم تاكل سحالي واععععععععععععع

اطلع علي وبصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضحك عليك هذا لحم غنم هههههههههههههههههههههههههههههههه


انا انقهرت بجد وضربته على كتفه وهو ما بطل ضحك مسكت زجاجة العصر وحممته فيهاا

هو : يخرب عقلك يا مجنونه

أنا تستاهل ما حدا قالك تكذب عليي وتاكل وتشرب وتتهنى وانا لأ

سعود وهو ياخد اوراق كلينكس ويمسح توبه من العصير اللي عليه

طيب وربي ما تستاهلين احسب حسابك

وفتح الكيس وطلع منه زجاجة عصير وسندويش ثاني وفتحهم

وشرب من العصر واكل من السندويش وسط ذهولي

أنا يقهر : حرام عليك بموت من العطش

سعود : انشالله تموتين ايش اسوي لك

انا وبغنج : اهون عليك ؟؟

هو ويرفع لي حاجب : لا تسوي لي حركات هيفا وهبي ما تليق عليكي

اناا واكز على اسناني واقوله ك من هالجربوعه اللي تشبهني فيها ما فشرت

سعود وغص (( اتشردق))) بالعصير هههههههههههههههههههه جربوعه هيفا اجل جربوعه وانتي الزين كله؟؟؟؟

أناا ورفعت راسي بغرور : طبعاً هي كلها اصطناعي انا كلي طبيعي

سعود وهو يستهزأ فيني : اخلصي علي بس واعترفي انك ما تقدرين تتشبهين لحبيبة قلبي هف هف

أنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو ههههه هف هف ؟؟ عم يدلعها الاخ ؟؟ ههههههههههههههههه


سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه ايش اللي قاهرك ؟؟

انتي وش دخلك بيني وبين حبيبة قلبي

أنا واحاول اقلد لهجته : مالت عليك وعليها هالخايسه

سعود رفع حاجب ورنة ضحكته رن في اذني : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لفيت وجهي عنه وقلت له ما في شي حمام قريب ؟؟؟

سعود ببلاده : ليه ؟؟؟ وش تبين فيه ...

انا لفيت عليه وعيوني تقدح نار : يعني شو بدي يكون بدي منه للحمام ؟؟؟

سعود ببرود واستهزاء : اجل عرفت تبين تتروشين من ريحت الخايس اللي هافه منك

أنا وبغلي من الغضب : ما حدا ريحته خايسه الا انت وهف هف خانوم

سعود ببروده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب اوكيه اصلاً استحملي 10 دقايق ونتوقف في استراحه ننام فيهاا ونريح

أناا والف وجهي : واشرب شي بااارد

سعود: ههههههههههههههههههههههه ما ذابحك الا كرشك

عطيته اذني الطرشه وما رديت عليه

وصلنا عند استرااحه ((فندق ومطعم ))

طفى محرك السياره ونزلنااا وانا احس جسمي مكسرر لناا قريب ال 5 سااعات بالسيااره

مشيت وراه ودخلناا الاستراحه وطلب غرفتني منفصلين جانب بعض

قاله الموظف : اعتذر منك ما في الا غرفة واحده بسريرين

سعود للموظف : ما ينفع اخوي يبغالنا غرفتين

الموظف بهدوء : والله ما اقدر اساعدك عندناا غرفة واحده فارغه

سعود : والله مصيبه اقرب استراحه يبغالنا 3 ساعات وحنا لنا 5 ساعات ما نقدر نواصل يبغالنا راحه

الواحد يدخل حمام يغسل بدنه ينام له ساعه ما يجوز

سكت لحظااات وقال للموظف عطيني الغرفه وطلع البوك من جيب ثوبه وحاسب

واخذ مفتاح الغرفه وقالي انتظري بجيب لك حقيبتك يمكن ودك تبدلين

هزيت براسي وانا اشوفه راح للسياااره التفت اشوف الاستراحه من الداخل

كانت الصاله كبيره وفيهاا ناس جالسه على الطاولات تاكل وناس تشرب ونااس تتقهوى

سمعت صوت سعود يقولي يلا مشيت وراه ووقفناا صوت الموظف: عفواً اخوي مش مسموح الا للمتزوجين ينزلون في الغرفه

سعود التفت عليه وهو معصب وقاله : عاارف بحطها فيها وبرجع



الموظف سكت وحس نفسه صغير من تصرفه

مشيناا طلعنا الغرفه فتح لي الباب سعود ودخل وضع الشنطه امام السرير

ودخلت اتأمل الغرفة فيها سريرين منفردين

وبالنصف كومودين بني صغير

وبالجانب الثاني على الجدار مرايه دائريه كبيره

وبراد صغيرر وخزانه بالحائط وحماام

دور المكيف (( الاي سي))

والفت عليي وقالي بهدوء : ابغى اخذ رأيك قبل لا اتصرف

التفتت عليه وبدهشه قلت : بشووو؟؟

قال الغرفة فيها سريرين ......اقدر انام على واحد اريح فيه وانتي خذي راحتك على الثاني

فتحت عيوني بدهشه وقلت له : شوووووووووو؟؟؟؟

ننام بغرفة وحده ؟؟؟

سعود بسخريه : لي معي 5 ساعات متواصله بالسياره وش تفرق؟؟؟

أنا بلعت ريقي وقلت : اذاا انا قبلت هم الاداره مش رح تقبل

سعود :انتي ما تشيلين هم انا بكلم المدير وبقنعه يهمني انتي ما عندك مانع؟؟

أنا بتفكير : ان سمحوا لك ما في مشكله ... مش معقول انام وارتااح وانت لك 5 ساعات تسوووق

اخذت نفس وكملت : انت كمان بشر لازم ترتااح

سعود بسخريه : الحمد لله طلع عندك قلب

وعطاني ظهر وقفل الباب وطلع

رحت فتحت الشنطه واخذت منها بيجااما بنطلون واسع طويل لونه سماوي وبلوزه كم طويل صيفيه واسعه لونها سماوي عليه دببه زهريه>> كنت حاسبه حساب انه بسوريا الطقس بالليل يصير بارد

ومنشفتين لجسمي ووحده لشعري ودخلت الحماام

واخذت شاور وتوضيت ولبست بيجامتي وطلعت واناا لافه المنشفه على راسي انشف فيها شعري

انصدمت شفته جالس على السرير فاتح حقيبته يطلع منهاا بيجاما صيفيه لون كحلي غامق

وقفت على باب الحمام وانا عيوني عليه رفع راسه وشافني

قالي وهو يتأملني بهدوء ونظرة غريبه : حمام الهناا

خلصتي من الحمام انا ووجهي صايرر احمر من نظراته

هزيت براسي ومشيت للشنطه وطلعت منها الكريم المرطب

لوجهي ولوشين للجسم

وهو اخذ اغراضه وراح على الحمام يستحم

وقفت ادهن الكريم على وجهي وانا افكر بيني وبين نفسي ك ياترى كيف اقنعهم بانهم يسمحوا له انه ينزل معي بنفس الغرفه وهو مش زوجي؟؟

معقول دفع لهم فلوس ؟؟؟ يمكن ... لالا مش معقوله بسأله بس يطلع

صرخ صوت بداخلي : لالا ما تسألي ليه تحرجي روحك؟؟

خلاص تجاهلي الموضوع كلها ساعتين ننام فيها وبعدهاا نكمل طريقناا

دهنت ايدي ورقبتي بالكريم وفكيت شعري ونشفته ورجعته لوراا

واخذت ثوب الصلاه وفردت السجاده

وصليت العصر قضاء وبعدها المغرب

قمت وانا الف السجاده سمعت صوته يقولي: تقبل الله

رديت عليه وانا احط السجاده في الشنطه : منا ومنكم صالح الاعمال

جاا وهو ينشف شعره ووقف عند المرايه واخذ فرشااة شعري ومشط شعره فيهاا

وبعدين راح وطلع دهن العود ودهن على يديه وورقبته ووجهه

رمى المنشفه على السرير واخذ السجااده وكبر وصلى

رديت توب الصلاه على الشنطه ورحت للسرير ورفعت الغطاء ونزلت تحته ورفعته على وجهي

سمعت صوته يقولي أخلي النور او اطفيه ؟؟

أنا : حرماً ... لا اطفيه

سعود : جمعاً وطفى النور ورمى نفسه على السرير فوق الغطاء

حبيبة سونه
07-20-2008, 02:40 AM
رنين عن جد قصة حياتك غريبه
اتمنى لك السعاده الابديه يارب
واتمنى تقبليني صديقه لك

ترانيم الأمل
07-20-2008, 03:57 PM
يسلموووواا على التكملة خيتواا
لكني افتقدت اليووم قلمك وتواجدك

رنين الأنين
07-21-2008, 09:50 AM
صباحكِ أرق من النسيم

وأعطر من الكادي

غاليتي حبيبة سونه

صدقتي غريبة هي أقدارناا

ومن العبث أن نفكر في تغييرها أو التأمل باختيارهاا

شاكره لك هذه الموده واتشرف بصداقتك الغاليه

متمنيه لكِ السعاده الدائمه

لكِ ودي

رنين الأنين
07-21-2008, 12:12 PM
غاليتي ترانيم الأمل

صباحك ِ ندي كنداوة مروركِ

اشكرك ِ وأنا ايضاً اشتقت لكم

دمتي بود

رنين الأنين
07-21-2008, 01:50 PM
رفعت الغطاء عن وجهي والتفت على سرير سعود

ارتحت يوم شفته مغمض عيونه وصدره يطلع وينزل بانتظام دليل انه ناام


بعدت عني الغطااء ولفيت على جنبي وغمضت عيوني ورحت في نوم عميق


رغــد ..... رغــد .... قومي يلا لا نتأخرر


حسيت بيد تمسح على وجهي تبعد خصلات شعري


ويد تانيه تهز كتفي بنعومه


فتحت عيوني بكسل احاول اتعرف على المكان


حسيت النور قوي رجعت غمضت عيوني بسرعه وتأففت ولفيت على وسحبت الغطاء

بدي اكمل نوم


سمعت صوته وهو يبعد عني الغطاء بقوة


قومي واللي يرحم والديك اخلصي عليي لا نتأخر


يبغالنا وقت لا تقومين وتتروشين وتصلين العشااء وننزل ناكل لنا شي

يلا قومي وما شعرت الا وبيدين تنشلني من السرير وتقومني

فتحت عيوني بسرعه وشفته واقف قباالي وحاملني بين ايديه من اكتافي يعني شويه ان نزلني اصير واقفه ورجلي تلامس الارض عادي

صرخت فيه بصوت ناعس وكله دهشه : شو في مجنون انت ؟؟؟؟

سعود وهو عيوني علي يرقب كل تحركاتي : ايه مجنون فيك

أنا ورمشت بعيوني مش مصدقه اللي سمعته وقلت له بصوت مرتجف والنوم طاار من عيوني : نزلني بسرعه

تركني بهدوء وقفت وانا انفاسي متسارعه وقلت بقلبي : لسى هالرجال بده يتسبب بقتلي بشي سكته قلبيه

مديت ايدي على شعري المنكووش ((المنفوش)) شلت الخصلات المنهدله على جبيني ولفيت عنه رحت الشنطه اخذت فرشاه اسناني والمعجون ومنشفه وغسول للوجه

ورحت الحمام غسلت اسناني ووجهي

وطلعت ورديتهم للشنطه وشفته يصلي

رحت طلعت لي بنطلون جينز اسود وتوب احمر مقلم بالاسود

واخدتهم ودخلت الحمام تروشت وتوضيت لبست ملابسي ونشفت شعري وطلعت من الحمام

شفته واقف عند المرايه ولابس بنطلون جينز وتي شيرت نص كم ابيض مقلم بالكحلي

ويمشط شعره

رحت ولبست ثوب الصلاه فوق ملابسي

وفرديت السجاده وكبرت وصليت


قمت الف السجاده وسمعت صوته يسألني : رغد من يوم اسلمتي لليوم سهيت عن شي فرض؟؟

ابتسمت على سؤاله والتفت عليه وقلت له بهدوء : حتى اكون صادقه معك لي من عمر ال 20 مسلمه يعني 4 سنوات

ما تركت فيها يوم فرض وصمت كل اشهر رمضان والايام البيض

بس سااعات بحكم الشغل والظروف كنت اضطر الجأ للقضاء في الصلاه لاني اتأخر عليها غصب

وان احن واشتاق لشي واحد سكتت اخد نفس وكملت : اشتاق لحلقات اللي احضرها في الجامع في سورياا

وللشيخ رمضان ولسليمان وتعليمه لي وتثقيفه لي في الدين

رحت عند المراياا ومسح وجهي بالكريم المرطب وانا عيوني عليه اشوفه منها لانه واقف وراء ظهري


هز براسه وقال :الله يجزاه خير . وسكت يفكر للحظات وبعدهاا قال : بس في سؤالين محيريني

أنا رفعت حاجب وقلت له : شووو هن؟؟

تحرك وراح يقفل شنطته بعد ما رد كل اغراضه فيهاا


ووقف وعيونه مباشره في عيوني : اول حاجه ليه تركتني سليمان ؟؟؟ ثاني شي ليه خلعتي الحجاب ؟؟؟؟

رنين الأنين
07-21-2008, 01:54 PM
ارتبكت وتغيرر لوني حسيت قلبي زادت سرعة نبضاته وايدي ترتجف التفت بسرعه اخبي ارتباكي
ورحت ضبت اغراضي في الشنطه وخلعت ثوب الصلاه ولبست عباتي

ورفعت شعري بكليبس اسود وحطيت الشيله وتركت خصلت الغرة تنزل على جبيني

ومسكت العطر ورشيت على معصمي وعلى رقبتي ورديته لشنطتي
وقفت عند المراياا احط قلوس وردي شفته واقف ما تحرك يراقب كل تحركاتي

احمر وجهي وقلت بصوت مرتجف : شوو في ليه عم تتطلع فيني هيك؟؟
هو وبصوت غريب : كل يوم اشوفك اجمل
أنا ارتجفت ايدي ووقع منها القلوس على الارض
وعيوني ما شلتها عنه من الصدمه وقلت بقلبي : لا عنجد ناوي يجنني ويجلطني
كلامه نظراته حركاته لمساته ...كلها توترني شوو قصده يختبرني ولا بده يجنني ؟؟؟
سعود اللي ما انتبهت له انه صار عندي ومد لي يده وفيهاا القلوس : تفضلي
انا حركت راسي بسرعه ورمشت بعيوني وشفته وريحت عطره ملأات انفي
حسيت برعشه وتوتر اعصاابي
اخذته وبسرعه رحت لعند الباب واقول نمشي؟؟؟
سعود وهو رافع حاجبه : شفيك ؟؟؟
أنا سكتت ما رديت وقفت في مكاني انتظره

جاا وشال الشنط وحطهااا عند الباب وقال وهو يمد يده ويفتح الباب : تفضلي
وطلعت قبله وهوو سكر الباب ومشي وراي بهدوء

نزلنا الصاله وطلب منهم يجيبوا لناا الشنطه وقالي خليناا ناكل شي قبل لا نمشي
ومشى لعند صالة الطعاام

مشيت وراه وانا احس بتوتري يزيد بدل ما يخف وقلت بقلبي : يا ربي شو صاير لي ليه كل هالاحاسيس بس اكون معه
رغد نبهني صوت بداخلي : تذكري انتي لازم تخليه يكرهك ما يزيد تعلقه فيكي ... انتي ما في امل له معك ؟؟ خليكي فاكره هالشي
شفته اختار طاولة بالزاويه عند الشبااك وجلس على الكرسي وهو عيونه عليي كانه يقول : شوو رح تضلي واقفه هيك كتير؟
رحت وسحبت الكريم اللي بمقابله وجلست عليه بهدوء التفت اشوف الصاله وكانت مره زحمة وناس تسولف وتضحك وناس تاكل

وانا اناظر النااس شفت عيون سوود تناظرني باستغراب رفعت حاجبي وما اشوفها الا وقفت وجات لعندي ترفل بعبايتها السوداا وتعدل البرقع على وجهها
وصارت عندي مباشره انا رفعت راسي لعندهاا باستغراب وقلت بقلبي : من هي وش بدها مني
لفيت على سعود وشفته عيونه عليي ومستغرب متلي

حسيت بيدها على كتفي التفت عليهاا وقمت اقف بجانبهاا وسألتها : نعم ؟؟
ردت عليي بصوت حسيت منه غريب عني : السلام عليكم
أنا : وعليكم السلام .. هلا اختي .. تفضلي ؟؟؟
باان المرح فيه صوتهاا وهي تقول : علومك رغد ؟؟؟
أنا وفتحت عيوني لاخر مداهاا قلت لهاا بدهشه : تعرفيني؟؟؟
وهي تضربني بخفه : افا عليكِ ما عرفتي هالعيون ..أجل والصوت؟؟
أنا واركز في عيونهاا وابتسمت ابتسامه كبيره وقلت : نوال؟؟؟
ردت عليي بصوت مرح : تو الناس بدري
ضميتهاا وانا اضحك بخجل : السموحه منك يالغاليه بس كيف بدك اعرفك وانتي مش باين فيك غير عيونك وانا ما تعودت عليكي بالغطاء
هي وتضحك بنعومه : هههههههههههههههههههههههههههه افا عليك الا صحيح وش تسوين هين؟؟
والتفت على سعود وبعدها عليي وهمست لي : منو هذا اللي معاك؟؟
أنا ضحكت على اسلوبهاا : وقلت ما تبطلي هالحركات ...وضربتها على كتفها بنعومه
وكملت : اول شي هذا سعود كفيلي وصاحب المركز اللي تجيني عليه وازينك وغمزتها ثاني شي انا مسافره سورياا وهو بيوديني

هي والصدمه بانت بعيونهاا : افاااااا .. بترجعين بلدك والصالون ؟؟؟؟ وحنااا ؟؟؟
أنا : ههههههههههههههههههه شو بكي شوي شوي عليي شو ما بيطلع لي اجازة ؟؟؟؟

هي وتنفست : اووهــ الحمد لله حسبت بتردين وما عاد نشوفك
وغمزت لي وقالت : ترى ما اقبل حد يزين وجهي غيرك يالغلاا
ابتسمت لها بهدوء وقلت تسلمين حبيبتي ..وسكتت وكملت وانتي شو عم تعملي هوون ؟؟
هي وتلتفت على الطاوله اللي فيها زوجها واولادهاا وتقول : لا سلامتك رايحين الاردن وبعدهاا سورياا حنا بعد
اجل الحين صار في عندناا معارف هناك ودليله سياحيه وغمزتني ..
أنا ضحكت : هههههههههههه ايه اكيد ولووو بس تجوون سوريااا رقمي عندك اتصلي عليي وانتم في عيوني ؟؟
نوال : مشكورة ما تقصري
أنا بحماس : والله ازعل عليكي ان جيتوا سورياا وما كلمتيني

نوال : تسلمين حبيبة قلبي... خلاص ابشري
يلاا اخليكي بروح اشوف زوجي وعيالي وضمتني وقالت لي : على خير
قلت بهدوء وانا ابتسم لهاا : فمأن الله
راحت وجلست على طاولتهم وانا اتابعها بعيوني
التفت على سعود وانا اجلس وشفت عيوني عليي وهو مبتسم وقالي : هذي من زباينك ؟؟
أنا بهدوء : ايه
هو ومتبسم : يحبونك
أنا واهز راسي : ايه الحمد لله
سعود حس اني ما بدي اتكلم معه كثيرر فغير الموضوع وقال : هاا قررتي ايش تبين تاكلين ؟؟
أنا بهدوء : بدي لو سمحت شي خفيف يعني صحن سلاد ((سلطه خضاار)) مع توست محمص وجبنه بيضااا
سعود وفتح عيونه : بس ؟؟؟؟
أنا ببرود: ايه ما بدي يزيد وزني
سعود بلهجة كلهاا تدل على الخوف : بس انتي ما اكلتي شي من الغداا
أناا وبعصبيه : ايه والفضل لك
سعود رجع للخلف : وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
وهو يضحك ويحاول يتمالك نفسه : اجل بطلب لك سلطه ولحم مشوي
ونادى لجرسون وطلب لنا نفس الشي مع عصير برتقال فريش
قال بعد ما سجل الجرسون الطلب وراح : انتي حاقده عليي لاني ما طعميتك؟؟
أنا وعيوني تتطاير منها شرر : شووو مفكرر اللي عملته شي قليل

سعود ببراءة : أنااا ؟؟؟ ولا انتي نسيتي كيف فضحتيني عند خلق الله
أنا ببراءة مصطنعه واكز على اسناني : انا ولا انت اللي رميت حقيبه يدي (( السااااك>> للاختصاار)) بالطريق
سعود وهو يرفع حاجب : بدون قصد ... ومد يده لي وعلى معصمه اثار اسناني : شووفي وش سويتي ؟؟؟ شوهتي يدي باسنانك يالمتوحشه
أنا وفتحت عيوني بصدمه :اف انا عملت هيك وبدون قصد مديت يدي واخدت يده وقلت بنعومه : يا قلبي والمس الدم المتجمد وصاير ازرق
اسفه والله ما كان قصدي ورفعت ايده وبستهاا
حسيت بيايده ترتجف بين وبسرعه انتبهت انا شوو عملت تركت ايده واحمر وجهي وتمنيت تنشق الارض وتبلعني من الخجل
وحسيت باحراج اكتر لما سمعت صوت ضحكته الرنانه وهوو يقول : هههههههههههههههههههه يا عيني في الطريق تذمين حبيبة قلبي هف هف والحين بتسوين مثلهاا
رفعت عيوني باستغراب اشوف شوو قصده كمل وهو يضحك : بوس الواواا خلي الواواا يصح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أناا بقهر ووجهي صاير حبة طماطم مستويه : جيت بدي ارد عليه وسكتني الجرسون اللي وصل ومعه الطلب
سكتت وبلعت ريقي ورجعت للخلف اسند ظهري وهو يضحك والكرسون يحط الطعام على الطاوله وينظرله باستغراب

تمنيت اذبحه ... بجد قاهرني . يا برود اعصابه
لا مصدق حاله الاخ بوس الواوا خلي الواوا يصح ؟؟؟ لا كل شي الا هالدلع اللي عم يدلع فيه الست الخانوم حبيبة قلبه هف هف ........ وبدون انتبااه قلت بصوت مسموع :

ان كان في يوم من الايام امل اني احبها الان صرت اكرههاا اضعاف

سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رفعت راسي وعيوني شويه وتطلع من مكانهاا وقلت : شو ياللي عم يضحكك ؟؟
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يا حبي للي تغااار

أنااا وبصدمه : لاااااااااا عن جدك مصدق نفسك ... أناا اغار ؟؟؟
على مين عليك انت ؟؟ ومن مين ؟؟ من هالجربوعه ؟؟؟؟؟؟؟ وبعصبيه وبصوت عالي : تضرب منك الهااا
سعود وهو يلتفت يشوف ان حدا سمعني : خففي صوتك فضحتيناا
انا التفتت بسرعه اشوف ان حدا سمعني وارتحت يوم شفت ما حدا انتبه للي صارر
قلت له بقهر: احسن شي اكل قبل لا تسد لي نفسي على الاكل
ومديت الشوكه واخذت قطعه لحم وحطيتها بصحني وبعدها سكبت لي سلطه
جيت بغرز الشوكه في الصحن وما اشوفه الا انسحب من قداامي وصار مكانه صحن فااارغ
رفعت عيوني بغيظ وقلت : شووووو هالتصرف الارعن ؟؟؟
هو ويغرز الشوكه في الصحن ويحط لقمة في فمه بكل برود : ما حد قالك عيب عليك تسكبين وتاكلين ورجلك جنبك ؟؟
أنا فتحت عيوني على مدااهااا وقلت له :شووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رفع راسه وبكل برود قال : ايه مثل ما سمعتي
أنااا واكز على اسناني بقهر : لا انت كتير زودتهاا وسكتت احاول اخذ نفس ... وقلت : انت لسى ما صرت زوجي يا استااذ
هو ويرفع حاجبه ومد يده على جيبه ويطلع منهاا ورقتين مطويين : من قال انتي زوجتي ...

أناا وحسيت اني شوي وبنشل من الصدمه وقلت بقلبي : لا اكيد هالرجال انجن او العضه اثرت على دماغه
بلعت ريقي وانا احاول اهدي نفسي وقلت له بصوت مرتجف : لا والله شوو زوجي...؟؟؟!!!! وكيف وايمتى يا سيد فلهوي ؟؟؟
سعود وهو يفتح الورقه ويمدهاا لي تفضلي
أناا وباستغراب عيوني على الورقه قلت بقلبي : شوو هالورقه وشوقصتهاا ؟؟؟ يا ترى شو فيهاا ؟؟؟!!!
معقوله ؟؟؟ لالالالالا شو خرفتي انتي كماان ؟؟ ان كان هو العضة اثرت بدماغه انتي شو فيكي عدااكي ؟؟؟

مديت يد مرتجفه باخد منه الورقه وبشوف وش فيهاا

................................................



يا ترى هالورقه شو فيهاا ؟؟

هي معقوله متل ما قال سعود

او مقلب منه ؟؟

انتظر توقعاتكم

لكم ودي

ترانيم الأمل
07-21-2008, 04:01 PM
هلا رنيين
اتوقع مقلب
مو معقول يتزوجك دون توقيعك
بأأأنتظارك

حبيبة سونه
07-21-2008, 04:19 PM
اتوقع انها حقيقه
ننتظرك رنينو لا تتأخري

رنين الأنين
07-21-2008, 05:13 PM
غاليتي ترانيم الأمل

غاليتي حبيبة سونه


اشكر لكن اطلالتكن وتواقعتكن

واليكم البقيه

دمتن بود

رنين الأنين
07-21-2008, 05:17 PM
مسكت الورقة باصابع مرتجفه واحس قلبي بيوقف من الخوف : ونظرت للورقه بخوف بقرأ اللي فيهاا

وهنا كانت الصدمه حسيت العالم توقف عن الدوران وقلبي عن النبض

ما عاد حاسة بأي شي غير بالصدمه

معقول اللي عم اقرأه

؟؟؟؟؟؟

!!!!!

يا ربي أنا بحلم أو بعلم ؟؟؟؟

لالالا مش معقول

أكيد في شي مش صحيح

كيف وبأي وقت

أنا وين كنت ؟؟؟

إليكم ملخص الورقة اللي قرأتها :

قرار صادر عن المحكمة الشرعيه في مدنيه دمشق بتاريخ 23\4\2006

المدعيه : رغد بنت .... ..... سورية الجنسيه تحمل جواز سفر رقم ... صادر عن ... بتاريخ .....

المدعى عليه : سعود بن ............. سعودي الجنسيه يحمل جواز سفر رقم .... صادر عن .... بتاريخ ....

موجب الدعوة : تــثــبــيــت زواج

الحكم : الموافقه وتثبيته في الدوائر الرسميه
وعليها ختم القاضي وتوقيعه

واسمااء الشهود

لالالا مش معقول
الشاهد الأول : عبد الكريم الـ...
الشاهد الثاني سليمان الــ ....

لالا ما اصدق سليمان شاهد على زواجي من سعود متى ؟؟؟؟؟؟؟

وين انا كنت كيف تزوجت واناا مالي علم

اهتزت يدي ووسقطت الورقه من يدي على حضني

رفعت عيوني المليئة بالصدمه
وقلت له بصوت مخنوق : شووووو عم يصير ما عم افهم شي

سعود وهو يناظرني بعيون جامده ووبصوت هاادي : متل ما قريتي سكت ونظر لي نظرات غامضه وكمل بعدهاا بهدوء : انتي زوجتي على سنة الله ورسوله
ومثبت في المحكمه الشرعيه عندكم في بلدك
أناا والدموع تخنقني وبصوت بصعوبه ينسمع : كيف وانا وين كنت وليه ما اعرف وسكتت... ومسحت دمعه سالت على خدي وكملت ..: وس .. ســـلـيمان مشترك معكم ؟؟
سعود ببرود : اللي يسمعك يقول مسويين جريمه الله يهداك
أنا وهرب مني كل برود وهدوء تعلمته في حياتي وانفجرت بوجهه : ايه اكيد جريمه شو بتسميهاا .. انا طلعت متزوجه من سنه 2006 وما عندي خبرر
سعود ببرود : اهدي علشان اقدر اعلمك بالسالفه
ومد يده وفيها كوب مياه وقال : اشربي وانا اعلمك

اخذت الكوب بيد مرتجفه وشربت منه رشفه وحطيته على الطاوله ورفعت له نظري وقلت : هاات لاشوف خبرني كل شي

سعود عدل جلسته واخد نفس وقال:
السالفه بدأت قبل لا تجيني لعندي بعد طلاقك من سليماان

جا لعندي وقالي : انا طلقت رغد بناءً على طلبهاا
وتبي ترد بلدها سورياا وانا خايف عليهاا ما ابيها ترد
وما اقدر اخليهاا عندي بعد طلاقناا
وقال لي انت عندك مشغل ..
ورغد خبيرة تجميل شرايك تطلب منها تستلم لك المشغل وتكفلهاا وبهذي الطريقه نخليها هين وما ترجع لبلدهاا
وأنا اكون مطمن عليها عندك لاني اعرفك زين

قلت له طيب ما يخالف بس وين بتسكن و انت عارف اني عايش مع والدتي وبنتي ومو معقوله اسكنها عندي او نخليهاا في شقة بروحها وهي غريبه ما تعرف حد
سكت واخذ كوب العصير ورشف منه رشفه ونظر لي بتفكير وبعدها كمل :
قالي سليمان وقتهاا انه هو عنده الحل
قالي تتزوجهاا وفي هذي الحاله تسكنها عندك في بيتك ووسط اهلك وهم يحبونهاا ويعزونهاا
وما تكون وحيده
قلت له بس انا ما ابغى اتزوج وما اظن هي بعد بترضى
انا وفتحت فمي مش مصدقه سليمان يطلب من سعود يتزوجني
سليماان ؟؟؟؟؟ زوجي السابق وسبب هدايتي للاسلام
سليمان اللي اخترته سند لي يطعني بظهري ؟؟؟
كمل سعود بهدوء : قالي سليمان من قالك انه منقولهاا بتتزوجهاا بدون علمهاا وهي بتمضي على الورقه بدون ما تعرف محتواهاا
قلت له نخدعهاا يعني لا ما اقبل
قلت له بسخريه : لا والله شهم .. بس على مين كذااب
صرخ فيني بعضب : صوني لسانك احسن ما اقطعه لك انا صبرت عليك كثيرر
وضرب الطاوله بكفه بعصبيه اهتزت معها الاكواب
بلعت ريقي بخوف ونظرت له بدون اي حرف
اخذ نفس وكمل بهدوء : انا ما اقبل اخدع احد ولا تفتكرين اني كنت راضي او مرتاح
وان ما سألتي روحك عن سبب معاملتي لك ببرود طوال هالسنه كلهاا من احساسي بالقهر لاني وافقت على سليمان وما علمتك
أناا حاولت كثير اقولك بس كنت خايف عليك... انا ماني مخادع او نذل مثل ما تصوريني
سليمان زوجك السابق هو اللي دبر هذي السالفه وكله لانه خايف عليك من ابوك
سكتت وفرك يديه ببعض وضغط على معصمه اللي صاار احمر من الضربه
انا وبصوت مرتجف : كــ كــيــف تزوجتني

؟؟؟؟

سعود وهو ينظر لي نظرة عميقه خوفتني :
فاكره يوم ديت انا وسليمان لعندك بعد طلاقكم
وعرضت عليكي انك تسلمين المشغل واني اكفل
؟؟؟
هزيت براسي بنعم وانا احاول استرجع : هذاك اليوم
كمل سعود : يومهاا رفضتي وقلتي انك تبين ترجعين سورياا وتقبلين بحكم ابوك عليك
قاطعته اناا بحزن : يومهاا اسودت الدنياا في عيني بعد طلاقي من سليمان
سعود هز راسه وعيونه كلها حزن هزني بقوة وقال: وبعد محاولات سليمان اقعنك اخيراً
وقررناا سفرناا لسورياا وجينا حنا الثلاثه
.........

وبدأنا بتجهيز الاوراق والاجراءات لتثبيت طلاقك في سورياا

وتجهيز اوراق الكفاله وسفرك معي للسعوديه بحجة العمل عندي
وسليمان كلم محاميك وقله يجهز اوراق تثبيت زواجك مني
ويومهاا انتي كنت مسوية وكاله للمحامي بتثبيت معاملاتك الخاصة من زواج وطلاق
وكنتي في حالة حزن شديده وما تتكلمين ولا تستفسرين عن اي شي يقولك امضي تمضين
يقولك تعالي نروح المحكمة تروحين
المحامي جهز كل شي بالاتفاق مع سليمان وسكت للحظات
رجعت فيها بذاكرتي للخلف
صحيح يومها كنت بحالة نفسيه سيئه وكلفت المحامي بانهاء الاجراءات
وما كنت اقرأ اي شي اوقع على الاوراق بدون اي سؤال
الان تذكرت يوم رحنا المحكمة ووقفناا عند القاضي وكان سعود معي
تذكرت شو قالي القاضي
ما فهمت وقتها كلامه يوم يسألني ان كنت موافقه ودل على سعود
فكرت يومها انه غلط بالاشخااص وما اخذت عليه
اثاري يومها كان زواجي
الان فهمت ليه قالي سليمان مبروك بحزن والدمعه في عينه
أنا كنت فاكره يقولي مبروك لاني انا اللي طلبت الطلاق وحصلت عليه
معقول انا غبية لهدرجه
كيف ما انتبهت ؟؟؟؟
يوم طولت الاجراءات التفتت اشوف الورقه واراجع التاريخ
23 \4 يعني كان لي مطلقه من سليمان 5 شهور ؟؟
معقوله يا سليمان تسوي فيني هيك
شو هاللعبة القذرة ليه ؟؟؟
حسيت بغضب بداخلي تجاه سليمان
كرهت هالموقف اللي اناا فيه وكرهته ليه؟؟؟
ليه تخدعني وتلعب فيني بهالقذاره ؟؟؟
رفعت عيوني وكلهاا غضب وشفت سعود ينظرلي بحزن وقالي : اسف ما كان لازم اعلمك
بس ما عاد اقدر اتحمل اكثر انتي لازم تعرفين كل شي مني والان قبل اي وقت
سكت واخذ نفس وقال : رغد انتي صحيح زوجتي بس انا ما عمري اسأت لك او تعديت عليك
انا كنت نعم قاسي بس من خوفي عليك ووافقت على هالشي لاجل احميك من غضب ابوك
سكت ونظر لي وقال : قولي اي شي شفيك ساكته
؟؟؟؟
نظرت في عينه وقلت ببرود وسخريه : شو بدك قول ياا .... ز... زوجــي العزيز؟؟
لعبت فيني انت وسليماان بكل حقااره وتزوجتني بدون علمي بحجة تحموني من ابي
انا بدي حمايه منكم مش من ابي
مسكت الورقه وحقيبتي ورحت اركض لدورة الميااه ودموعي تنهمر بغزاره على وجهي

...عروب الزين...
07-21-2008, 07:32 PM
نسخت القصة على جهازي وسوف اقراها اذا تيسر لي ذلك
ولكن لدي سوال هل اكتملت القصة؟؟

رنين الأنين
07-21-2008, 07:55 PM
دخلت دورة المياه ((وانتم اكبر قدر))
ودموعي تنهمر وحسيت انها تخنقني
ليه يا دنيا يخدعوني اغلى ناسي
ليه كل ما جيت اضحك تسرقي مني فرحة اياامي
ليه تكسريني
.......
حروف خاصة انثرها ها هناا بحبر من دموعي



أراكَ تصرخ من لوعة الفراق

و تناجي طائر الأحزان

وقلبك مكسور وعليه سهام


تائه ٍ تبحث عن كسرة ضوء

صامتٌ كصمت الأموات ِ في مدافن الليل

أنفاسك كأنها رجعٌ تلك الجروح

القابعة في مرارة ذاتك


ماذا أخبرك عن حبناا؟؟؟؟؟؟





حنباا هو




عنواني



ذاكرتي






شتات أفكاري




نغمات نبض قلبي


تصاعد روحي دخاناً



صدى صمتي

سنبلةٌ ................... زهرةٌ ................... عصفورٌ ...........


أم نارٌ ..................... ودم ٌ ................. ودموع.............



أحاطني الحزن من كل جانبٍ

واجتاح قلبي واعتراني شعور غامض

اهـــــــــــــــــــــ ٍ يا طائر الأحزان


صمتنا يحل كالمعجزة

مملكة الذكريات

تجتازها بلا جناحين

الألم من حولك يصخب بالأطياف

والشوق يلتمع في بئر الغفلة



اهــــــــــــــ ٍ يا طائر الأحزان

كيف تطيرَ وأنت كسير الجناحين

وهل يكون الطيران بالأجنحة وحدهاا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أو بكل خفقة يستقبلها الوجدااان



أرجوك حبيبي انساني

فالصبح آتٍ لا محاله

واكتبني حبيبة بمتسع الرساله الرماديه


واتركني جالسةً على حجر السأم المتصدأ

محدقة بسماء ٍ بلا غيوم

أناجي طائر الأحزااان

ومن ثم اشرب رحيق دمعة حائرة
.............................
انتفضت كلي يوم شعرت بايد على كتفي
التفتت بسرعه ودموعي على خدي
وشفتهاا واقفه رفعت الغطاء عن وجهها
وبعيونها السودا الكبيره قلق
سألتني بصوت فيه نبرة الخوف : رغــد قلبي شفيك ليه تصحين ؟؟؟
ارتميت في حضنهاااااا وازدادت دموعي وقلت لهاا بين شهقاتي ودمعاتي : نوال دخليك ضميني بحاجة لصدر يدفيني ببرد هالعالم
حضنتني بقوة وبكت معي على بكائي وقالت لي بحنيه وهي تمسح شعري : شفيكي افتحي لي قلبك
رفعت يدي اللي فيها ورقة زواجي او اقول مماتي
وبعدت عنهاا وخبيت وجهي ما ابي اشوف ردة فعلهاا
اخذت الورقه وصرخت

وشوووووو؟؟؟
متزوجه ؟؟؟؟ سعود رب عملك هو زوجك ؟؟؟

؟؟؟؟!!!!!
كيف وهذا انا صاحبتك وما اعرف
؟؟؟
أنا وشلت ايدي عن وجهي ونظرت لهاا وقلت بحزن : اصلاً انا ما كنت اعرف الا لليوم
فتحت عيونهاا مصدومه وقالت : هــا كيف ؟؟؟ متزوجه وما تعرفين ؟؟؟
هزيت براسي وانا امسح دموعي باصابع مرتجفه وقلت : ايه متزوجه لي سنه وما اعرف ... والشااهد على زواجي تدري من ؟؟
وسكتت احاول الملم جراحااتي
نوال بصدمه : منهوو ؟؟
أنا وبسخريه : سليمااان
نوال بذهول : من ؟؟؟ سليماان زوجك ؟؟
أنا هزيت راسي وقلت لها بألم : ايه سليمان اللي كان زوجي
تدرين هذي فكرته او خليني قول لعبته
نوال وهي تضمني لصدرهاا : رغد واللي يرحم والديك ماني فاهمة حاجه
صرخت بحزن : ولا انااا ولا انااااا
وبكيت بقهرر وهي تحاول تهديني
قالت لي بحناان : بسم الله عليكي اهدي وعلميني بالسالفه حتى اقدر اساعدك
مسحت بطرف اصابيعي دموعي وبعدت عنهاا وخبرتها عن اللي عرفته

هي وقفت مذهوله وفتحت عيونهاا بصدمه :وقالت معقول ؟؟؟
سنه كامله متزوجه ومالك علم ما تدرين وهووو ما حاول ؟؟؟؟
صرخت فيها : لــــاــ
نوال بخجل : السموحه منك والحين وش بتسوين
أناا بحزن : ما بعرف ساعديني قولي انتي لو مكاني شو بتعملي ؟؟؟
نوال صمتت للحظات تفكر وبعدهاا قالت بهدوء : اول شي سعود ماله ذنب باللي صار
هو كان عبد مأمور ينفذ اللي طلبه سليمان منه وهو سواه من خوفه عليكي
ان تبين رايي روحي عند سليمان واسأليه ليه سوى كذاا فيكي وش قصده؟؟؟
سكتت وجات لعندي تمسح على شعري وتقولي : حبيبتي سعود بااين عليه رجل محترم وشاريكي
وتصرفاته تدل على نبل اخلاقه ... يعني له سنه متزوجك بس ولا مرة غلط عليكي والحين بتقولين اعترف لك بحبه ويبي يتزوجك وهذا هوو رغم انه هو بالاصل زوجك

وافق انه يجي ويسوي بالاصول ويطلبك من والدك
وش تبين بعد ؟؟؟
انا بصدمه قلت لهاا : شو عم تقولي انتي ؟؟؟ انا ما عاد صدقه ولا باي شي
نوال بهدوء : رغد حبيبتي لا تتسرعين ولا تخربين على نفسك
هدي اعصابك وحكمي عقلك وقلبك
سكتت وانا انااظرهاا بدهشه مش مصدقه اللي عم تقوله : لا اخرب عليي ؟؟؟
نوال : يلا اغسلي وجهك يالغاليه وخليناا نطلع ترى تأخرنااا وراناا سفر
رحت وفتحت صنبور الميااه البارده وغسلت وجهي اللي صايرر كل شي فيه احمر
من كثر البكااء التفتت عليها واخذت منها الوثيقه وطلعناا بهدوء وهي تهمس لي : لا تتهوري اوكيه ... اوعديني
التفتت عليهاا وقلت لها : اوكيه ان شاء الله
شدت علي يدي وقالت : بشوفك على خيرر ما اوصيك
وراحت لعند زوجهاا اللي ينتظرهاا عند باب المغادره وطلعوااا وراحواا سيارتهم وانا رفعت عيني عنهم والتفتت وشفت سعود جالس في مكانه
والطعام على حاله ما اكل منه شي قلت بقلبي : ليه من له نفس للاكل
رحت لعنده بهدوء وقلت له : ممكن نمشي ؟؟
سعود رفع راسه وعيونه باين فيها الحزن وقال : ما اكلتي ؟؟
أنا بسخريه : من له نفس للاكل؟؟
سعود بهدوء : اجلسين يا بنت الناس وكلي لك كلمة اسندي فيهاا طولك
ما يجوز اللي تسويه بنفسك وفيني وربي حراام
فتحت عيوني بدهشه : معقوله يخاف عليي ... ياترى صادق ؟؟ ولا هي تمثيليه جديده هدفه منها يوصلي وبعدها يرميني ؟؟
نبهني صوت بداخلي : استغفري ربك يا رغد شو عم تقولي ان بعض الظن اثم حرام ما يصير
استغفرت ربي ونظرت له وقلت بقلبي صحيح الان مش قادره احط عيني بعينه ولا لي نفس اشوفه
بس نحناا بطريق سفرر ولازم تكون اعصااابناا هاديه ومرتاحين
بعدين هو ما اكل ولنوصل لحدود الاردن مو قبل الفجر
جلست على الكرسي بهدوء وقلت له : اللحم صار بارد والسلطه خربت ما ينفع تاكلهم
ابتسم سعود بهدوء ونادى للكرسون وطلب بطاطا مقليه وسلطه ولحم مشوي
سجل الكرسون الطلب ومشى
التفت عليي وقال بهدوء: ياليتني ما قبلت مع سليمان
رفعت عيوني وشفت بعيونه الصدق والندم قلت له ببرود: لو سمحت خليناا ننسى الموضوع الان
نحكي فيه بس تهدى أعصااب كرمال ما نغلط على بعض
هز براسه وقال : صحيح
صمتناا نتأمل بعض وكانت عيوناا لوحدها تحكي
عيون
تعاتب
تلوم
تشتكي

وعيون
تبرر
تعتذر
تطلب السمااح

جا الكرسوون ووضع الطعام على الطاوله وعطانا نظره ومشى
اخذت نفس ومديت ايدي واخذت صحنه وسكبت له وعطيت له
واخدت صحني وسكبت لي فيه ووضعته امامي

>>>>>>>

تصبحون على خيرر

قراءة ممتعه
همس لي : شكراً
وبدون اي نفس او رغبه حطيت اول لقمة في فمي

ترانيم الأمل
07-21-2008, 09:12 PM
غاليتي رنين الأنين
سلمت على نقلك لهذا الجزء
الذي -يعلم الله - عشت معه مواقفه
تألمت لألمك
تعرفين انني متشوقة جداا لمعرفة قصة اسلامك
لكنني سأنتظر حتى تبوحي لنا بها
وربي يمنحنا السعادة الأبدية في جناانه
تقبلي مودتي
ترانيم الأمل

لبنانية متميزة
07-22-2008, 07:42 AM
يالله قصتك بكتني كتييير
الله يهدينا و يصلح احوالنا يارب
بس بدي اسالك انتي اسلمتي عن اقتناع
شيء ثاني ليش هيك عملوا فيك
حاسة حالي مني فاهمة شي؟؟
يارب الله ييسر امرك و يرشدنا جمييعا للصراط المستقيم يارب
و يجمعني معك بالجنة
المؤمن راحته بالجنة و بالدنيا شوي بيتعب بس اذا ايمانه قوي مابيضره شي ان شاء الله...
هل الاحداث صارت من زمان او هلأ؟؟؟؟

حبيبة سونه
07-22-2008, 08:19 AM
رنين متشوقه اعرف المزيد عن حياتك
تذكري دائما انه لابد وان تشرق الشمس ولو بعد حين

رنين الأنين
07-22-2008, 10:03 AM
نسخت القصة على جهازي وسوف اقراها اذا تيسر لي ذلك
ولكن لدي سوال هل اكتملت القصة؟؟

صباحكِ اعطر من صباحاتِ مضت

اختي الغاليه
عروب الزين
اشكر لك ِ هذا المرور العطر

راجية أن يتسنى لك ِ الوقت لتقرأي القصه
ففي النهاية احتاج رأيكم ومساعدتكم بايجاد حل

والقصة ما زالت اكتبها ها هنا وان شاء الله ان اعطاني الله عمر

سأكملهاا لكم

لكي ودي

رنين الأنين
07-22-2008, 10:17 AM
غاليتي رنين الأنين
سلمت على نقلك لهذا الجزء
الذي -يعلم الله - عشت معه مواقفه
تألمت لألمك
تعرفين انني متشوقة جداا لمعرفة قصة اسلامك
لكنني سأنتظر حتى تبوحي لنا بها
وربي يمنحنا السعادة الأبدية في جناانه
تقبلي مودتي
ترانيم الأمل


صباحك عطر كعطر الياسمين

غاليتي

ترانيم الأمل

اشكر لك مشاعرك الطيبه

التي تدل على نبلك واصالتك

وان شاء الله ستقرأين الجزء الخااص

باسلامي رغم انه من اصعب الاجزاء

ومن اكثرهاا غرابه ففي الاحداث القادمه

هنالك ... الموت .. الضيااع .. العذاب ... الفراق ... فالهدايه للاسلام
ستفرحك ولكن ستذرف الدموع

عذراً أن انقل لكم اياماً من عمري مضت وايام اعيشهاا بكل شفافيه
ولكن ان كنت ارجو الفائده يتوجب علي ان انقلها كماهي بصدق

لن أتأخر عليكي قريباً ستعرفين

لكي ودي

حبيبة سونه
07-22-2008, 10:37 AM
رغد صباح الخير
يلا افتحي الماسنجر

رنين الأنين
07-22-2008, 11:49 AM
يالله قصتك بكتني كتييير
الله يهدينا و يصلح احوالنا يارب
بس بدي اسالك انتي اسلمتي عن اقتناع
شيء ثاني ليش هيك عملوا فيك
حاسة حالي مني فاهمة شي؟؟
يارب الله ييسر امرك و يرشدنا جمييعا للصراط المستقيم يارب
و يجمعني معك بالجنة
المؤمن راحته بالجنة و بالدنيا شوي بيتعب بس اذا ايمانه قوي مابيضره شي ان شاء الله...
هل الاحداث صارت من زمان او هلأ؟؟؟؟


صباحك اعطر من الكادي

غاليتي

لبنانيه متميزة

اشكرك على مشاعرك الصادقه

ومرورك العطر

وبالنسبه لسؤالك

نعم اسلمت على قناعه والحمد لله

وان شاء الله رح تعرفي كامل الاحداث قريباً
والاحداث سبق وقلت من سنه 1999
وحتى يومنا هذا 2008

وجعلنا واياكي من سكاان جناته
لك ودي وتمنياتي

رنين الأنين
07-22-2008, 01:42 PM
رنين متشوقه اعرف المزيد عن حياتك
تذكري دائما انه لابد وان تشرق الشمس ولو بعد حين

غاليتي حبيبة سونه

إن غداً لناظره قريب

اشكرك على طيبة قلبك وصفاء مشاعرك
لكي ودي

رنين الأنين
07-22-2008, 01:50 PM
اكلنااا بهدوء وما تكلمنا ولا بااي حرف كان الصمت سيد المكان
بس اذا حد سألني وقتها كيف كان طعم اللحم ؟؟؟ او السلطه كان ناقصها شي :
كنت بقول بكل صراحه ما بعرف اكلت بدون نفس وما شعرت انه كان له طعم او نكهة

خلصنا وحاسب سعود ومشينا السياره
التفت عليه وبنبرة عنيده غير قابلة للنقاش
عطيني المفتاح بدي اناا اسوقهاا
سعود التفت عليي وبصدمه : وشووو ؟؟؟
انا بعنااد : اما بتخليني اسوق اما بسوي لك مناحه ووفضيحه
سعوود ببرود : التهديد ما ينفع معي
بس ان هاذي رغبتك ابشري وهذا المفتاح
اخذت مفتاح السياارة وعيوني تلمع : وقلت بقلبي : والله وديني لانتقم منك يا سعود لا شيبك وما اخلي في راسك عقلك بوريك
فتحت الباب وركبت ودورت المحرك وسميت بالرحمن
وسعود ما بيعرف عن اللي ناويه عليه
طلعناا من الباركينك>>> الموقف
ودخلت الشارع العام في الطريق المودي للاردن
ودعست على البنزين وطارت السياره
سعود وهو يلتفت عليي بتوتر: رغد شفيك خففي السرعه
وانا بدل ما اخففهاا زدت السرعه وصرت الف شمال ويمين واعدي السيارات اللي قبلي بطريقه جنونيه
سعود وهو يصرخ : مجنون اللي يسمع لحرمه
مجنون اللي يسلمها روحه وعمره ترى بيضيع شبابه
التفت عليه وضحكت بسخريه : ايه دخيل عمرك ان ما خليتك تندم على خداعك ما بكون رغد
سعود وهو يمسك الباب وصرخ بعصبيه : وقفي بسرعه اقولك بتذبحيني ؟؟
التفتت عليه وفتحت عيوني بصدمه وقلت بخوف : اذبحك ؟؟؟؟
لفيت عنه بسرعه وخففت السرعه وحسيت الحزن امتلكني
وقلت له بحزن : لا انا مني مجرمه حتى اقتلك ... لا هدفي احرق اعصابك .. اسم بدنك .. بس اذبحك ؟؟ لا ابد
سعود وهو يتمالك اعصابه : مايخالف لا تتهورين على مهلك
خففت السرعه لحد 60 وهو عيونه عليي

دورت السيدي اهدي اعصابي
وما فتحت فمي بحرف وهو ذات الشي
ضليت مستلمة القياده لمده ساعتين حسيت بتعب وقفت على اليمين وقلت له : تعبت خلص
سعود ابتسم ونزلنا نغير الاماكن : رحت وركبت ومشيناا ولفيت عيوني على الشباااك وسرحت بافكاري
......................................
خطوبة منتظره
....
...
..

حبيبة سونه
07-22-2008, 02:56 PM
رهيبه يارغد يعني كذا تبغين تنتقمين منه
ننتظر الخطبه على احر من الجمر

رنين الأنين
07-22-2008, 04:00 PM
غاليتي
بسميكي حبيبه
لسى ما شاف شي هالمسكين من انتقامي

بس متل ما يقولوا ينقلب السحر على الساحر

كل ما كنت اسوي مقلب فيه ينقلب ضدي

واشرب الكم اناا :059::059:

يعني صدق المثل اللي قال من حفر حفرة لاخيه وقع فيهاا
:062::062:
وسعود على طوله ملايكته صااحيه وبالمرصااد تترصد شيطايني هههه:028::0104:

توبه نصوحه
07-22-2008, 04:53 PM
اختي العزيزه رنين
من كذا يوم اتابع قصتك لدرجه اني اعيش لحظاتها كلها
لما تضحكي اضحك معكي ولما تبكي ابكي معكي ولو تتالمي اتالم معكي
ولكن لم ارد التعليق علي الاحداث الا بعد النهايه
اهلا بكي يا اختي في الاسلام اعزه الله
واهنيكي علي اسلوبك الرائع في السرد واتمني انك تكونين في اتم الصحه والعافيه ولا تشوفين احزان تاني قلبك الصغير بدا مشوار الاحزان بكير
مثل ما بتقولوا بالسوري
خلاص بيكفي حزن والم
الله يسعد ايامك يا غاليه

رنين الأنين
07-22-2008, 05:44 PM
حبيب بفرح : حمد لله على سلامتك اخوكي عنجد فرحت كتير
أنا بهدوء : الله يسلمك كلنا فرحناا

حبيب بمرح : اخيراً صار فيناا نلبس المحابس

احمر وجهي وقلت بقلبي :الحمد لله انه ما بيقدر يشوفني من خلال التليفون والا كان استلمني
نبهني صوته : رغد هالوو وين رحتي ؟؟
رديت عليه بسرعه : معك ما تحركت
رنة باذني ضحكته الرائعه : هههههههههههههههههههههه
سكت وكمل : اهلي عم يسألوا ايمتى فيناا نجي نطلب رسمي ونحدد موعد الخطوبه ؟؟
قلت له بخجل : بسأل الباباا وبرد لكم خبررر
حبيب بهدوء : بس لا تطولي وتعملي لي فيها خبرياات وحركاات
أنا واضحك : ههههههههههههه كتيرر محروقه بصلتك ؟؟
حبيب بمرح : اكتر ما بتتصوري
أنا بهدوء : اوكيه ان شاء الله عين خيرر
يلا خلصني بدي روح كمل درس
حبيب : اوكيه قلبوو باايوو
أنا : باااي
سكرت الخط ورحت اشوف شاادي شو عامل دقيت على الباب وانتظرت جوابه شادي بصوت ضعيف : تعالي
فتحت الباااب : ورحت لعنده كان مستلقي على السريرر بتعب
جلست عنده وقبلت جبينه وقلت : شو حبيبي كيفك اليوم ؟؟
شاادي بتعب : ماشي الحال احسن
انا : كتر خير الله
سكتت وبعد تفكير قلت له : اتصل حبيب يسأل ايمتى فيناا نحدد موعد الخطوبه
شادي وبان الفرح بعيونه : ايه صحيح اختي الصغيرة كبرت وصارت عروس
غمز لي بعينه وقال ك هاا ايمتى بدك؟؟
احمر وجهي وارتبكت وقلت له بعد تفكيرر : افكرما اعمل حفلة وطنة ورنه
امممممممم حابه نطلع على دير مار الياس نضرب عصفورين بحجر واحد
اول شي نوفي ندرك وتاني شي منلبس المحابس فووق والكاهن بيصلي لنا عليهم
شاادي بفرح : فكره كتيرر حلوة .. سكت للحظات بعدين كمل : بس ان شاء الله البابا يوافق
بنفس اللحظه سمعناا صوت البابااا يقول : على شووو ؟؟
التفتناا بسرعه وشفنااه يدخل على الغرفة بكامل اناقته
صفرت وقلت : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو باباا شو هالشياكه والاناقه كلهاا
ضحك الباباا وجا وجلس على الكرسي اللي بجانب السرير وقال وعيونه على شادي : ها بابا حبيبي كيفك اليوم شو حاسس ؟؟؟
شاادي ويبتسم له يطمنه : احسن شكراً
التفت الباباا عليي وقالي بحنان : والامورة كيفهاا ؟؟
احمر وجهي وقلت : منيحه ....اممممممم
الباباا وعيوني عليي عرف انه عندي كلام فقالي بهدوء : شووفي باباا احكي
بلعت ريقي وقلت : اتصل حبيب يسأل ايمتى بيقدروا يجواا يحدود موعد الخطوبه
ضحك الباباا عليي وقال : انا بحكي زوج عمتك وبقولهم افضل يوم الجمعه
وانتي شو بيناسبك؟؟
حطيت عيوني بالارض وقلت بهدوء: انا افكر انه البس المحابس بالديرر بالمعره وما بدي حفله يعني بس انا وهوو وانت وشاادي وهو امه وابوه واخوته وبعدها ننزل المطعم نتغدا
الباباا وهو يفكر: بس انتي اول فرحه عناا في البيت وانتي المدللة
معقول تخطبي بهالطريقه ؟؟؟
انا بهدوء : باباا انا عندي شهاده السنه وما بدي شي يلهيني اكتر وبعدين نسيت انه ابن عمتي امجد لسى بالسجن ومش مناسبه اعمل حفله
الباباا بعد تفكيرر : اوكيه موافق بس بشرط بسوي لك حفلة الحنه 3 ايااام
ابتسمت وقمت وقبلت راسه :الله يخليك لناا
طلع الباباا وراح واتصل على زوج عمتي وحددوا يوم الزيااره للطلبه الرسميه الجمعه
وبعدهاا سألنا ان ناقصنا شي وراح الشغل
رحت انا اعصر عصير برتقال لشاادي وبعدها اروح اكمل درسي
لازم ادرس ساعات اطول كرمال الحق على اللي فاتني
يعني ما اقبل انا ارسب
حطيت الكتاب بين عيوني ومتل ما يقولوا اكلته اكل
لحتى غلبني النعاس ونمت

توالت الايااام بروتين ما فيها اي جديد
شادي يروح المستشفى كل يوم كرمال العلاج الفيزيائي لساقه وايده
وانا اروح معه ونرجع البيت واتحمل المه وصراخه وعصبيته
واعلل تصرفاته بانها ردة فعل طبيعيه لانساان مصااب وشاف الموت بعيونه
وجاا يوم الجمعه المنتظر
من الصباااح وانا حاسه بالتوتر والخووف
اليوم بيجوا لعناا كل العائله من كبيرها لصغيرهااا
اليوم بيطلبوني رسمي وبلبس العلامه ومنحدد يوم شرى الذهب وتلبيس الدبل
فتحت دولاب ملابسي وطلعت منه تنورة قصيرره لون فضي وعليهاا حباات ستراس ناعمه
وتوب ابيض وفضي كتف واحد عليهاا مكتوب بحبات الاستراسyou are my love
واخذت روب الحمام ودخلت اخد شاور منعش
وطلعت بعدهاا لبست بنطلون جينز ازرق وتوب بروتيل ابيض وازرق مفتوحه بشكل مائل عند الرقبه وفوقها جاكيت ابيض
ونشفت شعري ورجعته للخلف ولبست بوطين ابيض
وحملت السااك من نفس اللون وطلعت بروح عند الكوافيره تذكرت اتصل على بنت عمتي مشلين
لانها بتروح معي بسرعه رحت ومسكت التليفون ودقيت الرقم : مشلين : الووووووو
أناا : هااايوو غيرل هاو ار يوو ؟؟
ميشاا : فاين ثانكس اند يوو
أنا بمرح : انقبري خلصيني انا صرت جاهزة بشوفك هونيك ؟؟
ميشاا: يلا واناا واختي هيفين منشووفك هونيك عند بسمه
اوكيه يلا سلمي على الجميع وبااي
وقفلت وبسرعه رحت لعند شاادي اللي كان عنده اصدقاائه الشباااب وقاعدين بالصالون
دخلت لعندهم وانا ابتسم لهم وقلت : هااي شبااب كيفكم ؟؟
التفتت عليي عيون وجاني عده اصوات مختلفه : هايووو منااح انتي كيف يا عروس
احمر وجهي وضحكت بعفويه : منيحه عقباالكم
رد عليي طوني رفيقي اخي شاادي من اياام الطفوله : شوو عقبالناا ليه بدك تأسري حريتناا من هلأ لسى بأول طلعتناا خليناا عصافير طياره
ضحكووا الشبااب عليه ونكزه فادي وقاله بمرح : من جهتي انا اذاا كانت العروس متل هالقمر ودل عليي ما عندي مشكله ترميني بالقفص الذهبي وتقفل عليي وترمي المفتااح في بئر ماله قرار
ضحكناا عليه وعلى حركاته فاادي معرووف انه نسونجي ولسانه تعبااان عليه متل ما بيقولواا بينقط عسل
شاادي وعامل نفسه معصب : شوو يا حيووان عم تتغزل باختي قدام عيوني
فاادي ويمثل دور البراءه : اناا ؟؟؟ ايمتى هالحكي ليه انا فتحت فمي بشي ؟؟ والتفت على الشبااب ببراءه

الشبااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه رد عليه مهند بضحك : يفضح دينك يا زلمه شوو محتال دولي
ضحكت عليهم وقلت : انا جاايه شووف اذاا بدكم شي قبل لا رووح
شاادي بحنان : لا حبيبتي روحي الله معك انتبهي على حالك
رحت وبسته على خده وقلت لاصدقائه : خلوا لي بالكم عليه يلا بااي
وطلعت من البيت بسرعه الحق على موعدي مع الكوافيره بسمه اللي رحت تعملي وجهي وشعري
بسرعه مشيت في شوارع جناين الورد ووصلت بعد 10 دقايق مشي على الصالون اللي صاير بالقصااع
نزلت الدرج وفتحت البااب وشفت وجه مشلين المتبسم بسرعه رحت لعندهاا وبستها وسلمت على هيفين وبستهاا
بنات عمتي ماشاء الله كل وحده اجمل من الثانيه ميشاا عيونها خضر فاتحين وبشرتها بيضاا وشعرها بني مشقر
وانا وهي ذاات الجسم والطول
أما هيفين : فاقصر بشوي ضغيره وعيونهاا اخضر مايل للذهبي متل لون عيوني تسمى الشهل ولون شعرها مثل لون شعري خرنوبي اي بني محمر وبشرتها سمراء بعكس بشرتي الذهبيه
وهن بيشبهواا عمتي امهن كثيرر
مشلين : كيف عروستنا الحلوة وهي تغمز لي بعينهاا
أنا وخدودي ولعت ناار : انقبري اسكتي لا تحرجيني قدام الناس
ورحت لعند بسمه وقلت لهاا : ان شاءالله ما راح موعدي لاني تأخرت ؟؟
بسمه وهي تبتسم لي : لا يا قلبي لا تعتلي هم يلاا تعالي ببلش في شعرك اول وحده بما انه رطب
وجلست على الكرسي ومشلين وهيفين كمان كل وحده اخذت دور
وسألتني كيف بدك شعرك يكون؟؟
مسكت المجله ادور فيها موديلات ناعمه وعجبني موديل كتيرر طبيعي كان خصل متموجه وملفوفه بالفيير وكل خصله لوحد ومناسب على الكتف بنعومه وقصة شعري وكثافته تتناسب مع هالموديل ابتسمت وطلبت
ان يكون هيك ضحكت بسمه وقالت مناسب وكتيررر ناعم ينفع لعمرك
وبدات عملهاا وبنات عمتي كل وحده اختارت موديل مختلف عن الثااني هيفين طلبت يكون ملفوف ومرفوع بالوسط وميشاا حبت يكوون متل خصله ليس وخصله متموجه
وخلصناا بوقت واحد الشعرر وكانت الموديلات رهيبه
فرحت يوم شفت شعري متل ما تمنيت رحت لكرسي التجميل واستليقت عليه وغمضت عيوني
وهي سألتني هو الوان ملابسي قلت كتيرر بسيطين وناعمين وبدي الميك اب كتيرر نااعم وما بدي عجقة بوجهي
ضحكت باسمه وقالت لي حاضر من عيوني
فتحت عيوني وانصدمت :هي أناا ؟؟
التفتت على صفيرر الاعجااب اللي موجودين في الصالون
وشفت الشباب اللي يشتغلون فيه مذهولين والبنات والمدمات اللي فيه وبنات عمتي فاتحين افواههم بعيونهم نظرات اعجااب
صرخت ميشاا صوت فجر طبلة اذني : واااااااااااااااااااااااااااااو ياا بنت خالي قمرر اسم الله عليكي
ومسكت الخشب تدقه خافت لا تصيبني عين
هيفين >>وعلى فكره هالبنت فيها رجه مش طبيعيه >> صرخت اقرصي بــ.. >>فهمكن كفايه :: لا تصيبك عين
وجات وقرصتني بقوه : آهـــــ يقصف عمرك صرخت فيهاا وجعتيني مهبوله انتي
الشبااب اليااس وحناا اللي بيشتغلووا بالصالون حاولواا يضبطواا اعصاابهم ويمسكووا ضحكتهم بس ما قدورااا وانفجرواا بالضحك
وخلوا كل الموجودين يضحكوواا معهم وأنا احمر وجهي ودست على رجل هيفين اللي صرخت : العمى بقلبك بقره
وصار الجوو كله مزح وضحك
التفت على مدام بالثلاثين وشفتها تتأملني باعجااب وقالت : العدرا تحميكي قمرر جمالك غريب عربي ممزوج بالغربي
سمعت صوت بنت عمتي ميشا : تقول ايه امهاا كنديه وابوهاا سوري
فتحت المدام عيونهاا بصدمه وقالت : سبحان الله اتوقع بس تكبري اكتر شوي انوثتك تبااان رح تخطفي قلوب كثيرين
ابتسمت انا لها بخجل وقلت : ما بدي غير قلب شخص واحد والبااقي ما هموني
التفتت على بنات عمتي اللي زاد جمالهن اكترر
مسكت ايدي مشلين وطلعناا بعد ما حاسبت وشكرت بسمه والشبااب
ورحنا البيت لعنااا لانه بنات عمتي رح يلبسووا عندي ويساعدوني بتجهيزز البيت
فتحت البااب وقلت تفضلواا
هيفين دفعت ميشاا بقوه ودخلت بسرعه وراحت للمطبخ تفتح البرااد وطلعت منه شوكولا وعصيرر
ونزلت فيهم اكل بشراهة ودخلت الصالون وانا وميشاا عيوناا عليهاا التفت على ميشاا اللي معصبه من اختهاا وقلت : اختك هي متوحشه كرشهاا ذابحهاا
اعملوا لها ريجيم مو شايفتهاا شوي وبتصير غوله ما نعجبهاا حتى لتتحلى فيناا
مشلين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ايه انتبهي لا تسمعك والله بتذبحك وبتعلقك على سيخ الشاورماا
انا : ههههههههههههههههههههههههههههه
رحنا الصالون وشفناا الغوله سوري اقصد هيفين واقفه على الباب مستحيه من حالهاا والشباب يعلقوا عليهاا
طوني : دخيلك ياربي شو هااد؟؟؟
مهند : كل هيي بنت ؟؟
شاادي : ارحمي نفسك شووي
فادي : والله بتحطناا كلناا بخنصرهاا الصغيرر هالمتوحشه
انا ومشلين ما قدرنا تمالك اعصاابناا و: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلت وانا امسك نفسي اخاف لا تنفجر متل عادتها بالبكاء وماحدا يقدر يسكتهاا : خلص عيب عليكم كل واحد ينقلع يشووف حاله بعدين هي طفله لسى
فاادي بصدمه : ط ط طفله ؟؟؟ قصدك وحشه
وما اشوف الا زجاجة عصير وطرااااااااخ تضرب بجبينه
والعصيرر ينسكب على وجهه وملابس
وقف بسرعه معصب وجا لعندهااااا يصرخ فيهاا
كانت هالوحشة الصغيره >> بجد لايق عليهاا
رفعت رجلهااا وطراااااااااااااااخ ضربته بكل قوتهااا بين رجليه وما عطته مجال يصرخ او يتنفس مسكين مسكته من بلوزته
ومرغت وجهه بالشوكولا اللي بايدهاا وشدته من شعره ورميته في الارض
وعطته نظرة ناريه لو انه النظرات بتذبح لكان مات في ساعتهاا
وتركته مرمي في الارض ويديه على مكان الاصاابه وطلعت من الغرفه وهي تنفض ايدهاا كانهم لوثهم لهاا
كلناا وقفناا مصدومين مش قادرين نتحرك وما تسمع غير صوت فادي اللي يصرخ من وجعه ويقول : اآآآآآآخ عطبتني بنت ..... آآآآآآآآآآآآآخ ما عاد يطلع من امري شي
من اللي بدها تتزوجني ؟؟؟؟؟
الشبااب انتبهووااا على فاادي وورااحوواا لعنده يركضووا مهند : حاسس بشي ناخدك المستشفى ؟؟
طوني بخوف : مو شايف وجهه ازرق
شاادي برعب : شو ناطرين احملوه بسرعه يلا
والتفت على بنت عمتي ميشاا وصرخ فيهاا : والله لو ايدي ورجلي فيني حركهم لكنت ربيتها لكم هالوحشه عطبته لصاحبي
ميشاا وهي مصدومه : والله ليقبرهاا الباباا واخي ايلي .. بس بس انتم الحق عليكم تتحرشووا فيهاا وهي طفله
طوني بعصبيه : طفله هي شكل طفله ؟؟ عطبته للشب
شاادي صرخ فيي : لسى واقفه بسرعه هاااتي كيس ثلج
انا مثل رجل الي : رحت بسرعه وجبت كيس مكعببات ثلج
وعطيته لطوني اللي عطااه لفاادي وقاله حط مكان ما عم يوجعك
التفت عليناا ومهند وقال : شوو واقفين تعملون انقلعواا برا لاشوف احلى مافش خلقي فيكن
انا وميشاا خفناا من صراخه وطلعنا بسرعه
وشفناا مهند وطوني يحملواا فاادي وياخدوا الحماام >>> يغسلوا له وجهه ويفحصوه > ههههههه مسكين
مر عمر على هالحادثه وما راحت من باله لسى يتذكرهاا ويلعن الساعه اللي تحركش بوحشتناا
دخلناا غرفتي وكانت فيهاا الوحشه هيفي جالسه على السرير تهز رجليهاا بهدوء ولا كانها عملت شي
صرخت فيهاا مشلين : حماره انتي شو عملتي ؟؟
هيفي ببرود : وحدك الحماره احترمي نفسك
ميشا بسخريه : واذا ما احترمتهاا شو بتعملي بتعطبيني انا كماان ؟؟؟
انا ما قدرت امسك ضحكتي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه انتي رجال ؟؟
عطتني نظره خرستني
ميشاا بعصبيه : تعرفي يا معاقه ان صابه شي ابوك واخوكي وما تنسي اهله شو رح يعملواا فيكي ؟؟
هيفي بكل برود >> هالبنت ساعات احسهاا مهبوله رسمي : شو رح يعملواا يعني واحد وتحركش فيني واخدت جزاه .. شو مفكره انا بينلعب معي ؟؟
وقفت عن السرير وضربت على صدرهاا وقالت : انا هيفي يا ماما والاجر على الله
أنا وميشاا فتحناا عيونهاا على اخرهاا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقلت : لا وشرفي هالبنت خاصله رسمي
شوي سمعت صوت شاادي ينادي لي : رغــــد
رحت بسرعه وتركتهن يتقبروا بين بعض
ودخلت وشفت فاادي متمدد على الكنبه ووجهه باين عليه الالم والشباب عم يضحكوا عليه يحاولواا يخففوا عنه المه
سألت : هاا شوو صار كيفه ؟؟
شادي : احسن اعملي له عصيرر يشربه شووي ما فيه شي بس كرامته اللي انكسرت من هالوحشه
التفت على فاادي وابتسمت له وقلت : انت الحق عليك حدا بيحط عقله بعقل بنت صغيره
رفع فادي عيوني عليي وانصدم بعدهاا قال : دخليك يا ربي كل يوم بتحلووي اكترر
مهند وطوني اللي حده رفعوا عيونهم عليي وباعجااب صفروا مهند : شو هالحلى كله ؟؟؟
طوني وهو يمسك الخشب : ماشاء الله اختك قمر والله نياالك يا حبيب
شاادي التفت عليي وقال باعجااب : شوو طالعه حلوة اسم الله من عيوناا
والله وعرفت تختار ياا حبيب افندي
ابتسمت لهم بخجل ورحت اعصر البرتقال لفاادي

رنين الأنين
07-22-2008, 06:11 PM
اختي العزيزه رنين
من كذا يوم اتابع قصتك لدرجه اني اعيش لحظاتها كلها
لما تضحكي اضحك معكي ولما تبكي ابكي معكي ولو تتالمي اتالم معكي
ولكن لم ارد التعليق علي الاحداث الا بعد النهايه
اهلا بكي يا اختي في الاسلام اعزه الله
واهنيكي علي اسلوبك الرائع في السرد واتمني انك تكونين في اتم الصحه والعافيه ولا تشوفين احزان تاني قلبك الصغير بدا مشوار الاحزان بكير
مثل ما بتقولوا بالسوري
خلاص بيكفي حزن والم
الله يسعد ايامك يا غاليه

غاليتي
توبة نصوحه
مسائك ِ أعطر من نسيم البحر العليل

أشكرك ِ من صميم القلب على مروركِ الندي

وعلى مشاعرك ِ الصادقه حقاً أخيتي لم ارد ان تذرف عيونك تلك الغاليه على قلبي

يكفيني ان ابكي كل يوم وحدي سراً فكيف الان وقد ابكيت معي اخوات كثيرات

رجاء ً اعذرنني ان ابكيتكن ولكن رهافة مشاعركن هي المحرك الرئيسي للدموع

اشكرك على كلماتك الطيبه ونبلك ِ

وأعدك ان شاء الله ان امسح الدموع واترك حزني جانباً

وأن استقبل تلك الحروب المقامه ضدي بصدر ٍ رحب

راجية من الله أن يثبتني

لك ِ اعطر ورودي وودي :0154::0154:

رنين الأنين
07-22-2008, 07:22 PM
عطيتهم ابريق العصير والاكواب
بهالوقت دخل الباباا ورفع عيونه عليي وقال : اسم الله ربي يحميكي قمر
ابتسمت له بخجل وقلت : طالعه للباباا
ضحك وضمني لصدره وبااسني وقال هاا الشبااب جووااا ؟؟
أنا ايه وتذكرت فاادي وقلت بقلبي : الله يسترر
راح الباابااا يسلم على اصدقااء اخي من الطفوله
وشااف فادي بهالحاله سأله : عمه فادي شوو فيك؟؟
شاادي بسرعه : بنت اختك هالمتوحشه عطبته وخبره شوو عملت هيفي
الباباا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه برافوو عليها حبيبة خالهاا وينهاا
انا فتحت عيوني بصدمه متلهم كلهم : الباباا مبسوط ؟؟؟ ما صرخ وفجر قنبله بوجه هيفي ؟؟
جاات هيفي اللي سمعت الباباا وارتمت بحضنه وقالت : تقبرني يا خالي ما في غيرك بيفهمني
الباباا وهو يضحك : برافواا عليكي خليكي هيك ما تسكتي على حقك
فاادي بعتب : تعطبني وبرافوو عليهاا ؟؟
الباباا وهو مبتسم : حدا قالك تقول عنها وحشه ؟؟
وراح لعند فادي : عمه كيفك هلأ بدك اخدك مستشفى يفحصوك ؟؟

فاادي وقاام يوقف ويحرك جسمه : لا عمي شكرا صرت منيح
الباباا وحط ايده على كتف فاادي : اذن يلا شبااب انزلوا جيبووا الاغراض من السيااره
وغمز ل هيفين
نزلوا الشبااب ما عادا شاادي اللي ما يقدر يمشي لسى بلا العكازة
وحملوا الاغراض للمطبخ
وانا وميشاا صرنا بسرعه نرتب كل شي نغسل الفواكه ونحطها في الاطباق بالبراد
نغسل الخضاار والطعاام كله نرتبه بالصحون ونحطه على الطاوله والشباب ينقلوه للطاولات المرتبه بالصالون
وكناا نسابق الوقت لانه ربع سااعه ويكونواا وصلواا
رتبناا كل شي بمساعدة اصدقااء اخي
وكل شي صار جاهز
دخلت غرفتي بسرعه ودخلت الحمام اغسل جسمي بسرعه وطلعت ولبست تنورتي القصيرة الفضيه و التوب الابيض والفضي وصندال فضي
وحطيت اكسسوارات ذهب ابيض نااعم ولبست ساعة اطارهاا ابيض وكلها ستراس فضي ماركة سواتش
ورشيت من عطر جادوور القليل ونظرت اطمن على مكياجي
طلعت وشفت هيفين واقفه تعدل بلوزتها الحمرا اللي اكمامها شيفون وطالعه رهيبه مع بنطلونها الاسود اللي مضعفها كتيرر
وطلعت مشلين من الغرفه لابسه تنورة قصيره سودا مع توب بروتيل عنابي عليه ستراس وكانت طالعه كانها هي اللي بتنخطب اليوم
ابتسمت لها وقلت شو هالجمال ؟؟
هي لفت على نفسها وضحكت وقالت بغنج : بعضاً مما عندكم وغمزتني
وقالت لي : كتيرره حلوين ملابسك بس مش احلى منك
ابتسمت لها بخجل والتفت على هيفين
وقلت بنعومه : حبيبتي طالعه كتير ضعيفه وثيابك بيجننوا كتيرر لايق عليك اللون الاحمر
هيفين اللي تنبسط بس حدا يحسسهاا انهاا حلوة مش ناصحه ضمتني لصدرها بقوة حسيت بختنق
وقالت : تسلميلي والتفت على اختهاا وقالت هول اللي بيفهموا وبيقدروا الجمال
ميشا : هههههههههههههههههههههههههههههه ما صدقت روحها الهبله
رحت اشوف شاادي اللي في غرفته ومع اصحااابه يسااعدووه بارتداء ملابسه
لبس بنطلون قماش اسود مع حزام اسود وقميص كم طويل اسود وكرافت
بيضااا مقلمه بالاسود وشعره مبلله وحاطط عليه كريم ومرجعه للخلف
كان طالع قمر ما شاء الله عليه
التفت على الشباب كل واحد يتانق وكلهم كانوا لابسين متل شاادي بنطلونات سوداا وقمصاان سوداا بس الكرافت اختلف موديلهاا
كانوا كلهم ماشاء الله حلوين طالعين وملفتين للنظرر
ابتسمت لهم وانا احس شوي وبختنق من روائح العطور الرجاليه القويه المختلفه
وقلت بصوت ناعم : اسم الله عليكم القمر لو شافكم غار منكم
والله لا يوريكم كيف صارت اشكالهم >>> تقولواا ما صدقوا انفسهم كل واحد يعملي حركه شكل
اللي يعدل كرافته بشوفة حال واللي يمرر ايده على شعره ويغمز لي
ولي يصدر صوت وينفخ صدره واما شاادي اللي حط ايده على خصره ورفع راسه بغرور وقال
: فشر وستين فشر اي قمر هااداا ؟؟

نحناا من نقول للقمر انقلع روح شوفلك شي جراح يعملك عمليه تجميل
انا ما قدرت امسك اعصابي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا من جد مغرورين استحينا نحناا البنات نعمل هيك
لفيت ظهري بمشي وسمعت صفيرهم : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو دخيلك يا قلبي شو هالتنورة
طوني : وليي على قامتي اناا هدوني رحت فيهاا
فادي ورجع له هباله : ياليتني هالتنورة واهدي على هالحلوة
مهند : دخليكم يا نااس قمر بيقول يا ارض اشتدي ما حدا قدي
شاادي ينهرهم : انقبرواا سدوواا نيعكم صحيح ما تنعطوا وجه اكلتوا اختي بعيونكم ومسك المخدات ورمااهم عليهم
ضحكت على هبالهم وطلعت من الغرفه للصالون القي نظرة اخيرة
كانت الطاولات مرتبينهاا بشكل دائري كل وحده لحال وحواليهاا كراسي على حسب كل عائله
الطاولات عليهاا شراشف ساتان ذهبيه من لون البرادي اللي في الصالون والطقم
واكواب مختلفة اللي لها ساق للعصير واللي طويله معضله للمشروبات الروحيه والرفيعه مصفوفه فوق بعض للشمبانياا
والاطبااق واحد للسلطه والثاني للوجبة الرئيسة
وعند كل طبق على اليمين واليسار شوكة وملعقة وسكين ومنديل مطرز
وبالوسط فازة عليه ورود وبداخله شمعه مضيئة ويتراقص نورها عامل جو رهيب مع الاضاءة الخفيفه
انصدمت من الشغل اللي طلع من اصدقاء اخي وقلت بقلبي : الله يسلمكم لاهلكم وما يحرمنا منكم
رن جرس الباب تجمدت في مكاني من التوتر
و
.................
تصبحون على خيرر
اتمنى ان لا اكون اطلت عليكم قراءة ممتعه وموعدنا غداً ان شاء الله
محبتي
:0153::0153:

لبنانية متميزة
07-22-2008, 07:23 PM
لله يفرج همك يارب
و بس ملاحظة صغيرة بتمنى لما تسردي احداثك و
انت صغيرة انك ماتذكري طريقة العبادة و الكنيسة
و غيرها لانك الحمدلله امنت بالله وحده لا شريك الله
و لانو في نفوس هون ضعيفة مابتفكر بالعقل...
شكرا و بلليز كملي

رنين الأنين
07-23-2008, 11:10 AM
لله يفرج همك يارب
و بس ملاحظة صغيرة بتمنى لما تسردي احداثك و
انت صغيرة انك ماتذكري طريقة العبادة و الكنيسة
و غيرها لانك الحمدلله امنت بالله وحده لا شريك الله
و لانو في نفوس هون ضعيفة مابتفكر بالعقل...
شكرا و بلليز كملي



صباحك سكر
غاليتي جزاك ِ الله خيراً

وان شاء الله ابشري بالخير

حبيبة سونه
07-23-2008, 06:10 PM
رغد ياقمر وينك
ننتظرك

رنين الأنين
07-23-2008, 07:01 PM
مساء الورد غاليتي

حبيبه

اعذرني يا قلبي بس تعرفي الشغل وتعبه

الان لحظات وبينزل البارت

محبتي

رنين الأنين
07-23-2008, 07:09 PM
رن جرس الباب تجمدت في مكاني من التوتر
و بسرعه جات ميشاا لعندي وقالت : شو عم تعملي هون بسرعه ادخلي على غرفتك وما بتطلعي منها الا ليجي شاادي ويجيبك
بسرعه تحركت لغرفتي ودخلت وقلبي يطرق بسرعه مخيفه جلست على السرير
وسمعت اصواتهم المرحه وصوت الباباا وشادي يستقبلوهم بمرح

طبعاً بعد 5 دقايق ما عاد فيني اسمع اي شي لانهم صاروا بالصالون

قمت صرت امشي رايحه جااي في الغرفه بتوتر يا ترى شو عم يصير برى
ياربي شو هالعادات السخيفه ليه لازم انحبس بغرفتي
ما يعني ما في حدا غريب والكل عارفين اني موافقه يعني لازم هالقهر وحرقة الاعصااب
نظرت للساعه اشوفها لي 15 دقيقه في الغرفة يعني باي لحظة بيجي شااادي كرمال ياخد الموافقه الاخيره

وقفت امام المرايه اشوف شكلي قلت بقلبي : الحمد لله كل شي على حاله
دق الباب بنفس اللحظه ودق معه قلبي انا بتوتر: تفضل
طلع وجه شاادي المتبسم ودخل وسكر الباب وراه وقف بمقابلي وقال وهو يبتسم : هاا احترقت اعصابك او لسى ؟؟
انا بخجل : هيك شي
شادي : هههههههههههههههههههههه الله يكون بعونك يا اختي
وغمز لي بعينه وكمل : جيت اخبرك باللي صار واخد الرد النهائي
واخد نفس وانا عضيت على شفايفي من التوتر وقال : كبيرهم والد زوجة عمتك ابو حسام طلب ايدك لابن ابنه حبيب واتفقوا انه يوم الاحد تنزلوا الصاغه تختاري اللي بدك وتشتروا المحابس وتطلعوا وتلبسوهم وبعدين تنزلوا المطعم وتتغدوا فيه
والخطوبه مدة 3 اشهر وبعدها الزواج ها شو قلتي ؟؟؟
انا وفتحت عيوني على اخرهااا كل شي موافقه عليه الا الموضوع الاخير !!!
صرخت بشادي بتوتر : شوو 3 اشهرر وبعدها الزواج أنا صغيره لسى ما دخلت ال 15 بعد 20 يوم بختم ال 14 وبدخل بال 15 شوو زواج
شاادي بابتسامه : هدي اعصاابك
السرعه لانه حبيب عنده خدمة علم لمدة سنتين ونص وهيك انسب شي بتتزوجوا وبتكملي دراستك وهو في خدمته
أنا ترددت وحسيت بالخوف وقلت : انا مش مستعده للزواج انا من جديد صرت اعرف اقلي بيضه
كيف اتزوج وافتح بيت واكون اسره
لالا مش موافقه

رنين الأنين
07-23-2008, 07:33 PM
شاادي بهدوء يقهرني : يعني اقولهم مش موافقه على الخطوبه ؟؟
أنا بعصبيه :طبعاً موافقه .. بس مش موافقه على الزواج المبكرر

شاادي بتفكير : طيب بقولهم
وراح الباب صرخت بسرعه وقلت : خلص اوكيه امري لله اعملوا اللي يريحكم

التفت عليي شاادي وجا لعندي على عكازته وبااس جبيني وطلع وهو يقولي : مبروك حبيبتي
أنا بخجل : عقبالك
سمعت صوت الزغاريد وسمعت الباب انفتح عرفت انهم راحوا يجيبوواا حبيب اللي ما بيصير يجي الا حتى يحصل على الموافقه النهائيه
وجا الباباا وعمي لعندي يباركوا لي ويطلعوني اسلم على الموجودين ويهنوني
جا الباباا وضمني لصدره وهو عيونه ممتلئة بدموع الفرح وطلع من جيبه علبة حمرا على شكل قلب وفتحهاا وكان فيهاا
طقم ذهب مرصع بالالمااس على شكل فراشه رهيب لبسني ياااه بايد مرتجفه ساعدته وانا احس بخجل
شكرته وبست يده وراسه
والتفتت على عمي اللي واقف جنبه وجاا لعندي وضمني وهو يبارك لي ويقول والله وكبرت حبيبتناا وكماان طلع من جيبه اسوار عريض بشكل جنزيير ذهبيه ولبسني يااه
بست ايده وراسه وقلت عقبال بنااتك
واخدوني للصالون وصارت نسووان عمومتي وعماتي يزغردوا لي
دخلت وسلمت عليهم واحد واحد وكل واحد فيهم لبسني قطعة ذهب شي اسوارة شي سنسال
شي خاتم وصلت لمكاني عند اهل حبيب عمتي وزوجهاا ما في مكان لقطعة زيااده
بس المفروض هم كماان يلبسوني العلامه اللي جايبهاا العريس >> حبيب
جات عمتي وهي تزغرد وتبكي بفرح وضمتني لصدرها : مبروك يا عمري الف مبروك يا عيوني
ربي يسعدك يا ابني بعروستك القمر وفتحت جزدانهاا وطلعت منه علبه حمراا مربعه
وفتحتهاا وكان فيها اسواره مبرومه راس دلفين من كل جهه لبستني يااهاا وطلعت سنساال عريض فيها اطار ذهبي مرصع بالالمااس وداخله ليرة انكليزيه
وضعتهم على رقبتي وبااستني احمر وجهي والتفت لعند زوج عمتي اللي ضمني وهو يبكي وبااس جبيني وقال ربي يهنيكم
التفتت على الجميع بخجل ودموعي على وجهي وتمنيت لو والدتي موجوده في هاليوم المهم بحيااتي
لو اختي سيدراا بس حتى اتصاال ما اتصلوا ولا تمنواا لي التوفيق
وانا بوسط افكاري الحزينه عليت صوت الزغاريد مجدداً ودخل حساام ومعه حبيب وهو شكله روعه
لابس طقم اسود مع قميص ابيض حرير وكرافت اسود وابيض
وشعره الطويل حاطط على كريم ومرجعه للخلف بطريقه رهيبه
اجت عيني بعينه غمز لي وهو يبتسم
راح سلم على الجميع وعلى والدي اللي واخي وجاا لعندي سلم على امه وابوه وبعدهاا مديت ايدي بسلم عليه وشدني بقوة لصدره
وضمني وباسني على خدودي احمرت خدودي وسمعت ضحكاتهم عمتي : الله يصلحك يا ابني خجلتهاا
حبيب بشقاوة :قصداً بدي شووف خدودهاا الحمر
ضحكوا كلهم وجلسناا وكملناا السهرة
وحبيب ما قبل الا يطعميني بايده ويشربني من كاسه
كانت طلبه تتمناهاا كل فتاة اعتقد والله اعلم
ودعونااا الضيووف وكل واحد راح بيتهم مع اسرته
ما عداا ميشاا اللي نامت عندي كرمال تساعدني في الصبااح في التنظيف
وقبل لا يمشي حبيب بااسني على جبيني وقال : بـحــبــك

...عروب الزين...
07-23-2008, 09:13 PM
قريت القصة اهــــ
قصتك حزينة جدا الله يفرجلك ويعافيك

لبنانية متميزة
07-23-2008, 09:23 PM
لله ييسر امرك يارب
و يعفوا عنا ياحي ياقيوم

...عروب الزين...
07-23-2008, 10:24 PM
لو سمحتي متى فيكي تكملي القصة
صراحة تحمست ودخلت جو ع الاخير

حبيبة سونه
07-23-2008, 11:08 PM
ياحياتي يارغد الله يوفقك في عملك
اكيد الكل راح يعذرك لو مانزلتي بارت جديد
اهم شي انك تكوني مبسوطه:0129:

ترانيم الأمل
07-23-2008, 11:12 PM
موووفقة دوم بأذن الله

رنين الأنين
07-24-2008, 10:12 AM
قريت القصة اهــــ
قصتك حزينة جدا الله يفرجلك ويعافيك

صباحك ِ اتمناه ايتها الاخت الغاليه

عروب الزين

اجمل من صبااحي

لو تدرين كم سررت بهذه الدعوة الصادقه

فأنا بحاجة لهاا

وإن شاء الله بكمل لك قصة حياتي

لك ودي وصادق تمنياتي

رنين الأنين
07-24-2008, 10:16 AM
لله ييسر امرك يارب
و يعفوا عنا ياحي ياقيوم



اللهم آمين

اللهم آمين

غاليتي

جُزيتي خيراً

لكي ودي ومن الزهر نداه

رنين الأنين
07-24-2008, 10:26 AM
ياحياتي يارغد الله يوفقك في عملك
اكيد الكل راح يعذرك لو مانزلتي بارت جديد
اهم شي انك تكوني مبسوطه:0129:



صباحكِ اتمنااه صباح ٌ عاطر

ينسيكي معه كل حزن ٍ مر في ايامكِ

غاليتي

حبيبه

لو تدرين عن عشقي لهذا الاسم لكنتي عذرتيني يوم اسميتك به

اشكرك ِ من كل قلبي على طيبة قلبك ورهافة مشاعرك ِ

لك كل تمنياتي الصادقه

لك حبي

رنين الأنين
07-24-2008, 10:33 AM
موووفقة دوم بأذن الله


اللهم اعطي الجميع ما يتمناه لي

غاليتي

ترانيم

سلمتي ووفقك ِ لخير ما تتمني

لك ودي

توبه نصوحه
07-24-2008, 11:53 AM
رغد كيفيك اليوم؟
وينك حبيبتي
اشتقنالك كتير
احنا تاعبينك بس خلاص ما نقدر نستغني عنك ولا شي ساعه
الله يسعد ايامك
ويفرح قلبك
امين

رنين الأنين
07-24-2008, 04:47 PM
انتبهت على صوت سعود الخفيف: رغد
التفت بسرعه عليه وقلت بهدوء : نعم

سعود بدناا نص ساعه ويأذن الفجر
وانا خلص تعبت ما عاد اقدر اكمل خليناا ننزل في الاستراحه نصلي ونرتاح وفي الصبااح نمشي كلها 6 ساعات ونكون في سورياا
انا بهدوء اوكيه

وقفنا عند الاستراحه ونزلنااا
دخلنا الاستراحه واخد لنا غرفتين منفصلين
وطلعنا نرتاح دخلت بسرعه على الغرفه وفتحت الشنطه واخدت اغراضي ودخلت الحمام اخدت شاور سريع توضيت
وطلعت صليت الفجر وارتميت على السرير بتعب وشغلت المنبه في تليفوني بعد ساعتين
وبسرعه نمت
.........
....
...
فتحت عيوني على صوت رنين تليفوني
ياربي تعبانه ما شبعت نوم
قمت بكسل ورحت اغسل وجهي واغسل اسناني
ومسكت الخليوي وطلبت رقم سعود
بعد 4 رنات جاني صوته اللي كله نووم
سعود : الووووو
أنا : صباح الخيرر .. يلا قوم لا نتاخر
سعود بنعاس : اوكيه
وقفلت ورحت اتروشت وغيرت ملابسي

لبست بنطلون جينز ازرق فاتح وتوب تروواكار > 3 ارباع الكم
لون زهر فاتح وصندال من ذات اللون والساك كماان
وتعطرت وحطيت ماسكارا كحليه خفيفه مع ظل ازرق بعيوني وقلوس زهر لمااع
ولبست العباايه والشيله وفتحت البااب وانصدمت شفت سعود بوجهي
ابتسم لي وقال: يا صباح الورد
انا بهدوء : اهلاً .. نمشي ؟؟
قال اوكيه يلا وشال الشنط ومشيناا
حاسبناا وسألني : تاكلي او تشربي شي
انا بسرعه : لالا ما بحب اكل شي على الصبح
والنسكافيه بحبها بعد نص ساعه
سعود هز براسه : اوكيه مشينا اجل
وطلعنا ورحنا السياره انا بنشاط : انا بدي اسوق
سعود ابتسم وهو يحط الشنط وعطاني المفتااح
وبسرعه ركبت ودورت المحرك وطلع هوو وسكر الباب
التفتت عليه وقلت : مرسي
ودست على البنزين ومشيناا
ونحنا في الطريق قلت لسعود بصوت هادىء : ممكن اتصل على سليماان ؟؟
سعود التفت بسرعه بصدمه وقال : وشووو ؟؟؟؟ ليه ؟؟؟
أنا بهدوء وعيني على الطريق : لازم احكيه ضروري
سعود سكتت وحاول يستجمع اعصابه وبعد برهة قال :اوكيه .. بس لي شرط من رقمي .. ما ابيه يعرف رقمك الجديد .. لو سمحتي
أناا وارفع حاجبي مستغربه ما فهمت ليه وقلت : اوكيه
نظر لساعته وقال : لسى بدري نتصل عليه لا جات الساعه التاسعه
أنا بعصبيه : انا اللي بتقرر باي وقت اتصل
سعود : لا تصرخين في وجهي
انااابعصبيه : انا حره لا تفتكر انك تقدر تتحكم فيي ولا تظن ان قلت انك زوجي انه في شي يتغيرر
لا فتح عينك منيح انا ما اسمح لحد ا يكسر راسي
انا اللي براسي بعمله وما احب حدا يتحداني
سعود بعصبيه : خففي السرعه وهدي اعصابك
مايحتاج هالانفعال
التفتت عليه وعيوني بتطلع من مكانهاا : بسيطه
وزدت على السرعه وتجاهلت كلامه
وشغلت المسجله وعليتهاا
سعود فتح عيونه بغيظ : وقال ما يخالف يجي يوم
انا طنشته وكملت عادي لمدة نص سااعه
وشفت لوحه مكتوب عليه انه قربنا من نقطة تفتيش

خففت السرعه ووقفت السياره على اليمين ونزلت فتحت الباب وقلت لسعود : كمل انت في نقطة تفتيش
نزل سعود وبدلنا الاماكن
وكملناا ووصلنا لعند نقطة التفتيش
>> اقسم لكم بالله العظيم شي قرف من جد لا اسلوب لا معامله لا حتى اشكال حلوة >>هههه ما همني الا الاشكال الحلوة يعني الواحد يحب يتصبح بملوك مش بوجوه مكشره
ايه نكمل وصلناا لنقطة النكد >> وما تشووف الا وجوه مكشره ونظرات متل حد السيف
واسئله متل زخ المطر
وتدقيق وتفتيش ويعني الواحد يكفيه انه لا اكل ولا شرب قهوة الصبااح
وبطريق سفر لا يرحموك ولا يراعوا ابداً
انا رحت للقسم المخصص للنساء ويارب تعين
تقولوا رايحة للجلد ؟؟؟
المهم ما بدي ادخل في هالموضوع لانه يتعبني
المهم خلصنا وختمناا اوراقناا
وكل شي طبيعي وطلعناا وقلت لسعود : ابوس ايدك ادعس على ال 120 طير بس نبعد عن هالهمجيه
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
لك عين تحكي ما انتي السبب شافوكِ حرمه كاشفه وجهها اللي متل القمر
وتبين ما يقرفوناا بالاسئله

نظرت له بطرف عيني وقلت : ايه شو بعملك اذا الله خلقني حلوة ؟؟
سعود : هههههههههههههههههههههههه يا عيني على الغرور
أناا : مش غرور ثقه
سعود وهو يقول يلا قربناا ساعه وفي الاردن
أنا : ايه الحمد لله
بس تشوف شي استراحه بشرفك وقف عندها بدي اشرب نسكافيه
سعود : تامرين

ولفيت وجهي للنافذه اشوف الطريق ورجعت بذاكرتي لايام ضااعت
.....................................

رنين الأنين
07-24-2008, 04:53 PM
رغد كيفيك اليوم؟
وينك حبيبتي
اشتقنالك كتير
احنا تاعبينك بس خلاص ما نقدر نستغني عنك ولا شي ساعه
الله يسعد ايامك
ويفرح قلبك
امين


مساء الورد

غاليتي

توبة نصوحه اسعدك الله اوقاتك

انا بخير الحمد لله

وتشتاق لك العافيه حبيبتي

وتكرمي ان شاء ما بقصر

لك ودي

حبيبة سونه
07-24-2008, 08:04 PM
رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد
مشكوره عالبارت الطويييييييييييييييييييل
وش ذا رغد حرام عليك مارويتي حتى نص عطشي
مو منك من البيتزا اللي اشتغلتي فيه من الصبح انتي وصحباتك هههههههههه

رنين الأنين
07-25-2008, 09:44 AM
رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد
مشكوره عالبارت الطويييييييييييييييييييل
وش ذا رغد حرام عليك مارويتي حتى نص عطشي
مو منك من البيتزا اللي اشتغلتي فيه من الصبح انتي وصحباتك هههههههههه

صبااح الورد

كيفك يالغاليه

:087::087:والله البيتزاا عملت لي تخمه وحسيت بتعب من كتر ما اكلناا

فطلعت ورحت نمت :030: وما قمت الاالصبااح
بس ابشرك ما نمت بالسياره :087::061:
الان بنزل لك بااارت ببرد على قلبك وقلب اللي :0125::040:

على العموم السموحه منكم و:050:

لكي اعطر ورودي:0154:

رنين الأنين
07-25-2008, 11:32 AM
خطوبة ...............ونجااح
لن اطيل في هذا البارت ساختصر وسيتم حذف بعض من الحقائق بناء ً على طلب
(........)

المتابع معناا
..

فتحت عيوني وانا اشعر بالسعاده
اليوم خطوبتي على الشخص اللي احبه
حبي الاول والطفولي
صدق الحب الاول ما بيفارقناا ابد
حبيب هو حب الطفوله

قمت من السرير وما ابتسم
رحت للحماام واخدت شاور سريع وطلعت جلست انشف شعري واعمله ضربه على السريع والف من الاطراف
وبعدهاا حطيت على عيوني ظل خفيف لو ذهبي ومزجته مع البني وماسكارا على رموشي الطويله

وبلاش ذهبي على خدودي وتعطرت ورحت لبست تنورة بني وذهبي قصيرة جاكيت بنيه باكمام ذهبية من نفس القماش واللون >> يعني طقم
مع بوطين طويل بني وسااك بني
وحطيت احمر شفاااه بني فاتح لمااع
ورحت باب غرفتي وطلعت منهاا اشوف ان الباباا وشادي جاهزين
وشفتهم بغرفة الجلوس جالسين يتابعوا الاخباار

أنا بابتساامه : صباح الورد
التفتوا عليي ومع بعض : اهلين صباح الخيرر
رحت وبست الباابااا : شووو ماشاء الله عليكم انشط مني
شاادي : ايه انتي شمستك عاليه اليوم
الباباا ويشوف الساعه : ماشاء الله الساعه12 كل هاداا نوم يا بابا ؟؟
انا بخجل : لا مو نوم بس تعرف البناات
يعني حركات لازم نكون اجمل ما خلق ربي
وغمزت بعيني بشقاوة وهم يضحكوا عليي
عادي : يعني نضحك على مين في بنت ما بتحب تكون حلوة وخاصه بعين اللي تحبه؟؟
بهالوقت رن جرس الباب ودق قلبي معه
التفتت على شاادي بعمل فيهاا بنت تقيله ومنها رح تموت ونفسها تركض وتفتح له الباب
وقلت ببراءة: شاادي حبيبي ما بدك تفتح له الباب؟؟؟
شادي وفنجان الشااي بايده : ليه هو خطيب من ؟؟أناا شوو خصني
الباباا وهو يضحك : افهم يا ابني وقوم اتلحلح وافتح له الباب قبل لا تطوشناا
التفتت بنظرات تهديد على شاادي اللي تأفف وقاام وهو يقول : والله عاال ناس تخطب وتتقل وانا بدي ارقع لهاا
وفتح الباب وشااف حبيب واقف يضحك : هههههههههههههههههههههههههه
سلم عليه وقاله حبيب وهو صار عندنا بالغرفه : يلبق لهاا حبيبه قلبي الثقل والغنج انت شووو قاهرك
وغمز لي بعينه واجى لعند الباباا وسلم عليه
قلت بقلبي : انقرض الجمال بالعالم كله يوم انت انولدت
وما في غيرك قمر يضوي عليناا ياا قمر انت
انتبهت على صوت حبيب : يقبرني اللي سرحاان فيني وبجمالي
ارتبكت شو عرفه اني عم فكر فيه احمر وجهي

ومديت ايدي المرتجفه وسلمت عليه
وقلت شوو اختك وينهاا ؟؟؟
حبيب : ما جبتهاا معي ساعه وماكانت تعرف تخلص مكيااج ولبس
وانا ما عاد فييي اتأخرت عليكي وغمز بعينه وشاادي والبابااا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
البابااا بضحك : بوكراا بيكون معزوم على شي غدا او عشااا وبتتأخري يا رغود باللبس بيتركك وبيروح لوحده
حبيب بسرعه : لالالا خالي بطمنك بترك العالم كله الا حبيبة قلبي ما بتركها ثانيه لوحدهاا
شاادي : انلقع انتي وحبيبة قلبك من وجهي احلى ما حممك بابريق الشااي
انا ناقصني قهرر وعطى حبيب نظرات تهديد

حبيب : هههههههههههههههههههههههههههه يا غيور بدل ما تقلعنااا روح شوفلك شو هبله ومعمي على قلبهاا وعلق ابوها بداباديبك
أنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه انا هبله ومعمي على قلبي يووم وافقت عليك

شاادي والبااباا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
حبيب فتح فمه بدهشه : لالا ما قصدت والتفت على الباباا يساعده
الباباا : انت اللي ورطت حالك ما دخلني ما رح ساعدك اصطفل منك الهاا
حبيب : ايه بسيطه يا خالي
حك راسه والتفت عليي ولون لي عيونه وسبلي رموشه : المعمي على قلبه والاهبل اللي ما بيذووب من جمالك وسحرك
أنا احمر وجهي وضحكت : صحيح لسانك حلس ملس وضربته على كتفه محتال الله رحمك
البابااا : ههههههههههههههههههههههه صحيح الله رحمك والا اليوم بأكد لك كنت رحت فيها بخبر كان
حبيب وهو يغمز : يلا خليناا نمشي وقال للباباا : بنتقابل فووق
وحملت السااك >> حقيبة يدي وطلعنااا

ركبنا بسيارته البويك ومشيناا
سألني شو رايك نروح لعند صاحبي نقولا هو صايغ وكل مجوهراته ايطاليه
انا هزيت براسي بالموافقه وقلت : اللي بدك يااه ما في مشكله
ضحك ومسك ايدي وطبع بوسة ناعمة عليهاا
انحرجت من تصرفاته وقلت : يا ربي صبرني رح يجلطني على الاكيد ما في شك
وصلناا عند مجوهرات نقولاا ووقف السيااره وصفها ونزلنا منها
ودخلناا المحل وشفنا نقولا اللي ابتسم لناا وراح لعند حبيب وضمه وبااسه نقولا : يا اهلين وسهلين بالعينتين
حبيب : اهلين كيفك
نقولا بفرح : الف مبروك والتفت عليي كيفهاا عروستناا
احمر وجهي ورديت : منيحه كتر خير الله شكراً
:نقولا : انشاالله الف مبروك
أنا : الله يبارك بعمرك عقبالك
حبيب : جايين نشتري الذهب والمحابس

نقولا وهو مبسوط : يا اهلا وسهلا المحل واللي بالمحل تحت امركم
حبيب : تسلم والتفت عليي ها حبيبي شوفي ياللي بيعجبك
قلت الله يسامحك يا ريتك جبت اختك تساعدني
نقولا بخبث : وهوو ليه شو عم يعمل وضرب على كتفه روح وريناا ذووقك واختار لحبيبتك
حبيب وحسيته انحرج : هههههه ايه ضروري تتذاكى وتفضحني انا شو بيفهمني بالذهب
انا : ههههههههههههههههههههههههههه ما ضروري تكون بتفهم فيه المهم يكون شي طالع من قلبك
حبيب ونظر لي بحنان : انت اصلاً قلبي
احمر وجهي وفرحت على كلامه ورااح عند المجوهرات المعروضه وصار يختار منهم
عجبه طقم ذهب مرصع باحجار الزمرد وفيه حبات الماس على شكل ورده رهيب >>>للان احتفظ فيهم
مكون من عقد واسوارة وحلق وخاتم
كان غالي كتيرر بس ما همه السعر >> لانه حبيب وضعهم المادي كتير منيح الحمد لله متلنا
جاابه ولبسني يااه وقال شو رأيك؟؟
انا وقفت عند المرايااا وعيوني عليه وحطيت ايدي اتلمسه : كتيرر حلووو
حبيب : عجبك ذووقي
أنا بحب: كتيرر يسلملي ذووقك
حبيب وغمزلنقولا : طالع من قلبي
كلنا : هههههههههههههههههههههههه
وراح بعدهاا جاب لي 6 اسوار عريضين 2 ذهب ابيض 2 ذهب اصفر و2 ذهب احمر
وانا عيوني على المحابس اختار اجمل محبسين واخترت خاتمين صايرين عريضين 3 الوان يناسبوا اسواري السته ومكتوب عليهم من الخلف احبك حبيبي والتاني احبك حبيبتي وقالناا نقولا يقدر يحفر لنا اسمينا عليهم >>كمان لسى موجودين عندي
واختار لي سنسال عريض مجدل ينزل على الصدر مع قلب نصفه الماس ونصفه ذهب رهيب
>>>الذهب المشترى بحدود الكيلو ونصف وهذا هو على الاصول عناا >>من كيلو لكيلو ونصف >>اماا اذاا كان الوضع المادي تعبان يكتفواا ب اللي يقدر عليه العريس بعد موافقة اهل العروس
المهم اخترناا الذهب والمحابس وحفرناا عليهم اسامينا ونحناا نشرب العصير
ووضبهم لناا في علب حمراا ناعمه وقدم لي نقولاهديه الخطوبه :خاتم سوليتر فوق المحبس قريب على اللي جابه لي حبيب بس حبته اصغر عجبني
شكرنااه وودعنااه وطلعنا كرمال نلحق اهلناا فوق بالدير محل ما اتفقنا على تلبيس الدبل
ونحنا في الطريق وقفناا على جنب بشارع القصاع وقالي حبيب دقيقه حبيبي وراجع
انا : وين رايح ؟؟
حبيب مشوار صغير ما بتأخر
وراح وعيوني عليه وين يا ترى راح ؟؟؟
نظرت للعلب اللي في الاكيااس وابتسمت بحنان : يقبرني كل قطعه اختارها لي بكل حب وذووق
التفتت على صوته : حبيبتي انتي
شفته واقف عند بابي وبايده صندووق مزين بالورود الاحمر الجوري
وبالوسط دبدوب بني يحمل قلب صغير مكتوب عليه I love you
وعيونه تلمع بالحب قدمه لي
فتحت الباب ونزلت لعنده وبدون سابق اي انذار
انهمرت دموع الفرح والتأثر على وجهي
وحطيت ايدي على قلبي
حبيب بصوت دافي : رغـد بـحـبـك
أناا بصوت مخنوق بالدموع قلت : وأنا كمان بحبك
حبيبي والفرح بعيونه حط السله على السياره
وحملني وصار يدور فيني بفرح وما اهتم للعالم اللي بالشارع تتطلع فيناا
وصرخ باعلى صوته: قالت لي بحبك .. يااا نااس ..يا هو قالت لي حبيبتي بحبك

اانا بخجل : حبيب يا مجنون فضحتني .. نزلني وحاج تصرخ جرصتني
حبيبي وهو مبسوط : بنزلك اذا بتقولي لي بحبك كمان
أنا : هههههه بحبك يا مجنون بحبك
حبيب نزلني وضمني لصدره وسمعت دقات قلبه يطرق بسرعه وبقوة
حطيت ايدي على قلبه :كاني احاول اخفف من سرعته
والتفتت على الصندوق اللي جابه لي وقلت له بحب وانا ابعد عنه واروح احمل الصندوق واضمه قريب لقلبي : عنجد مفاجأه كتير حلوة
قربت من حبيب وبسته بنعومه على خده وقلت مرسي
ابتسم لي حبيب وقال :لسى ما شفتي شي والله طول ما انا عايش بوعدك اخليك اسعد حبيبة على وجه الكره الارضيه
ابتسمت له بحب وقلت : انا رح الزمك بوعدك
ورحت وركبت بالسياره وقلت يلا بسرعه تاخرنا عليهم
طلع ومشيناا وطلعنا وفينااااا الندر وذبحنا الخاروفين لشاادي ووعطيناهم للمسؤولين على الدير يقسموهم على الايتام والمساكين
وزرناا وصلينا وباركناا وطلعناا وقدام الكل
ركع حبيب على ركبته وطلع من جيبه علبة المحابس وقالي بصوت كله حب : رغد تتزوجيني ؟؟
أنا بحب ابتسمت له وهزيت براسي : امممممم
ومديت له ايدي ولبسني فيها المحبس وفوقها الحابس السوليتر
وقام لعندي واخدت المحبس ولبسته اياه وضمني لصدره والكل صار يصفق لنا ويزغردوواا
نزلنا رحنا للمطعم وفتحناا الشمبانيااا وقصينا قالب الكيك
ورقصنا واحتفلنااا

وكان جو جدا حميمي ورائع

وانتهت حفلتنا الصغيره ورجعناا للبيت
ورجعت لدراستي لاني بعد 15 يوم بقدم امتحانات اخر السنه ....................
وعذراً :: لكن اختصرت الكثير من الاحداث مراعاه لشعور الكثيرين

مداخلة بسيطه >>>ربما لما اقلها لك كثيراً
ليس بخلاً مني ولكن خوفاً مني ان احببتك تهجرني

لبنانية متميزة
07-25-2008, 03:26 PM
الله ييسر امورنا
و يعفو عنا و يجمعنا بالجنة يارب
شكرا

رنين الأنين
07-25-2008, 04:23 PM
انتبهت على صوت سعود : يلا تفضلي
التفتت عليه وشفته عيونه عليي سألته باستغراب : شوو في

قالي وهو يفتح البااب : ما بدك تنزلي تشربي النسكافيه وتفطري؟؟
أنا باستغراب والتفت على الشبااك اشوف وين نحناا : وصلنا الاردن ؟؟؟؟
سعود وسكر الباب ومشى قبلي قلت بقلبي: نفسي اذبحه لئيم
نزلت من السياره ورحت لعند باب الاستراحه وهو واقف ناطرني هونيك
قلت له بعصبيه : ما عندك انت احترام ما تعرف اللباقه ؟؟؟
سعود بسخريه : خير انشاالله شوفيه الحين ؟؟
انا عطيته نظرة وما قلت حرف وقطعت قبله بدي ادخل الاستراحه
ومد ايده بعصبيه ومسكني بقوه وقال :انا للحين صابر عليك بس وربي ان ما تصرفتي عدل لاطقك فاهمه وتركني ودخل الاستراحه
وانا مصدومه ما تحركت معقول صحيح اللي سمعته يطقني ؟؟؟
لا والله هيدا اللي كان ناقص يا سعود تضربني
انقهرت لفيت وما دخلت الاستراحه معه رحت للشارع وشفت على الجهة الثانيه كافيه بسرعه قطعت

ودخلت للكافيه وجلست على طاولة بكرسيين
كان الجو كتيرر هادي تأملت المكان وشفت واحد واقف بجانب فرن صااج
ابتسمت وشفت الكرسون جاي باتجاهي :ابتسمت له وسألته :بتعملوا مناقيش على الصاج ؟؟
ابتسم الكرسون :نعم مدام
قلت مناقيش شاميه ؟؟
الكرسون ضحك والفت على الشيف اللي عند االصااج وقال : الشيف سوري
فرحت يوم عرفت انه سوري قلت بحماس : لو سمحت بدي محمرة بالقشقوان على الصااج مع فنجان شاااي
الكرسون : بظن وحده ما رح تكفي لانه كتير طيبين
ابتسمت وتذكرت اني من جيت السعوديه ما اكلت مناقيش وكتير نفسي اكلهاا وقلت : طيب خليهم 2 وحده محمرة والتانيه جبنه مشروحه
سجل الكرسون الطلب وراح لعند الشيف وعطاه الطلب
وانا غارقه بتأملي له وهو يرق العجين ويحطه على الصاخ وبعدين الحر والجبنه اخر شي
اممممممم شكلهاا يفتح النفس

جا الكرسون وهو يحمل الشااي والمحمرة وحط على الطاوله وقال وهو يبتسم صحتين
حطيت قطعه سكر بالكوب والظرف وبعدا صبيت المياه الحاره
وانا اتامل المحمرة بشهيه مسكت اول قطعه وذقتهاا امممممممممممممممممممم لذيذه كملت اكل بشهيه
نسيت سعود اللي تركته في الاستراحة التانيه واستمتعت باكلي وشرب الشاااي
خلصت اول المحمرة واكلت الجبنة وحسيت اني انتفخت
جا الكرسون وسالني : ان شاء الله كانوا على ذوقك ِ؟؟
انا بابتسامة رضى : ايه مرسي
وطلبت الحسااب
وجا وجابه لي وحاسبت وحملت حالي وطلعت برا ومشيت بدي اقطع الشارع
وما اانتبهت الا وحد مسكني من ايدي ويلفني لعنده
وفتحت فمي بدي اصرخ وجمدت يوم شفت سعود والشرر يتطاير من عيونه
سعود بصوت كله غضب :انتي ما تفهمين عربي لمتى هذا العناد ؟؟ لمتى هالتصرفات كالاطفال
رديت عليه بغضب : اتركني مالك دخل فيني
ما لحقت اكمل الا وكان رافع يده

وصفعني بقوة على وجهي

....

رنين الأنين
07-25-2008, 04:56 PM
اهتزيت من قوة الصفعه ودارت فيني الدنياا
سعود لاول مره اشوفه بهالحاله
سعود يصفعني

انهمرت دموعي على وجهي وحسيت الغضب يحتريني وصرخت فيه بغضب
أنت جنيت مين فاكر نفسك

اتركني ... بعد عني وصرت اضربه على صدره
ودموعي عمتني
مسكني بعنف وهزني وبصوت حاد : اسكتي
ومسكني وجرني من يدي للسيااره وفتح الباب وقال اركبي
التفتت عليه وبغضب قلت : ما بدي واعرف اني مش طايقتك
حل عن سمااي ودفعته
اجيت بدي امشي بعد عنه كان اسرع مني
ثبتني ودفعني بقسوة ضرب ظهري بالسياره
وايده تضغط على ذراعي حسيت عظامي بتتهشم
ومن بين اسنانه بغضب قال : واللي رزقني ليان ان ما عقلتي لا تشوفين مني شي مو بزين
اركبي بالسيااره خليناا نمشي
ما بعرف بهاللحظة شو صابني ركبت راسي وعندت
وصرخت فيه : تهديداتك ما بتخوفني بعد عني
سعود اخذ نفس عميق وبصوت عالي :أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وبعد عني ومرر ايده بشعره وراح يمشي بعيد يهدي اعصاابه
اناا حسيت برجلي مش قادره تشيلني طلعت بسرعه وجلست بالسياره
احاول استجمع قوتي وبرودة اعصاابي
ليه هالعصبيه الزايده ليه يا سعود تضربني
وهالصراخ وهالاسلوب ؟؟؟
مليون سؤال دار في راسي
وما عرفت جوابهااا

شفته جااااي يمشي بهدوء ويفتح الباب ويطلع
جلس بالسياره وبعد دقايق التفت عليي وقال بنبرة غامضه : اآ آآ ســ ــف فقدت اعصاابي
أنا لفيت عليه وبحزن ممزوج بالغضب : آآســف وين بصرفها هيي ؟؟؟

سعود بتوتر : رغد
أنا بغضب : ليه بدي اعرف ليه
تضربني بكل برودة اعصاااب وقدام الكل وانت عارف انه اكره شي عندي انه حدا يرفع ايده عليي

تعرف انه هالموضوع كتير حساس بالنسبه لي
ولفيت وجهي اخبي دموعي عنه بس ما قدرت انهمرت بغزارة
حسيت بقهر بأسى بالحزن يعصرني عصر

كلهم يضربوني كلهم يعذبوني
ما حدا رحمني كاني مش بشر ما عندي قلب او احاسيس
خبيت وجهي بايدي يمكن احاول اخفي المي
سمعت صوته الحزين يقولي : واللي رزقني ليان ما قصدت اضربك او اهينك
بس انتي ما تدرين وش سويتي فيني..

ما تدرين عن الخوف اللي عشته يوم ما شفتك وراي يوم دخلت الاستراحه
انتظرتك ويوم شفتك ما دخلتي تملكني الخوف لا يكون جاك شي او حتى آذاك
رغد .. أنا .. أنا .. خفت لا اكون فقدتك

رنين الأنين
07-25-2008, 06:39 PM
هزتني كلماته رفعت ايدي عن وجهي
ولفيت عليه ودموعي على وجهي وعيوني حمر

وقلت بصوت مرتجف : خفت لا تكون فقدني ؟؟
سعود ومد ايده على وجهي يمسح دمعه عن وجهي
بسرعه بعدت عنه ولفيت للشبااك
وصارت الافكار تتدفق لراسي
: شوو قصده ليه خاف يفقدني
بعدين معقول سبب عصبيته وانفعاله خوف ؟؟؟
بس هيدا ما بيبرر له فعلته وما يعطيه الحق انه يضربني ويهيني
سمعت صوته بعيد بس ما رديت عليه
دور المحرك ومشيناا وما فتحت فمي بكلمة واحده ابداً
غمضت عيوني من التعب ورجعت بذاكرتي

..........
غيبوبة الأنين

كيف أعود حبيبي

وأنا مقيدة بسلاسل من حرير

أجلس على جحر الأنين

أنتظر نسمة شوق ٍ توصل سلامي لرمشك الأسير

أبكي وتنهداتي صدى صمت ٍ لشفاه متقرحه

أنثر عقود الياسمين وأرويهاا بقطرات الحنين


تمر غيمة حزن ٍ ويتلاشى معها قلبي

تنثره شظايا بلور ٍ لونه المغيب

أنتظر لحظة لقااك
وأنفاسي تعبة لاهثة

وطال الانتظار
والعيون اكتسحت بعباءة الحزن

وخيم شبح الرحيل

حملتني أطياف هاربه

ورمتني في غيبوبة السنين

وكلماتٌ ماتت في العيون

قبل أن ألفظهاا

حسراتِ ألم ٍ تجرعتها بشغف ٍ صامته

ذنوب ٍ حملتها و عبارات ُ أسف ٍ شيعتهاا

وورود خمائلي شيعتهاا ثم بقطرة دم ٍ أحييتها

نثرتُ حبر بوحي فراشاتٍ محطمة

حملت عبير اشواقي بأجناحٍ قصصت أطرافها

ضيعتني روايات الحنين وبعثرتني حمى المغيب

قصاصات ورق ٍ خضراء طبعت بدمي

اسمك بوونة ِ ألم ٍقبل الأنين

فلا تسألني متى أعودُ وكيف السبيل
؟؟؟؟؟

حروف خااصة بقلمي

....
...
شادي بملل : ما تعبتي رايحه جاااي بالغرفه دوختيني
الك من الصباح من يوم عرفتي ان اليوم النتايج وانتي تلفي الغرفه حتى رح يصيبني حول
انا بقهر : بربك خلص شادي مو ناقصتك اناا

بيكفي عايشه على اعصاابي بدي اعرف شوو ناجحه او لأ وخاصة اني هالسنه التهيت كتيرر
بين مرضك وبين خطوبتي

يعني ما درست متل ما المفروض فيعني ان ما جبت مجموع عالي ودخلت ادبي بموت قهر
شاادي : لا ما بينخاف عليكي بتنجحي وبتدخلي الفرع اللي بدك يااه
انا : الله يسمع منك

شوي رن التليفون رحت ركض ورفعت السماعه : الوووو
حبيب على الخط التاني : الو كيفك حبيبي
أنا بسرعه : ها بشر طمني شووو؟؟
حبيب ببرودة اعصااب : هيك بتحكي مع خطيبك ؟؟؟
أنا وفقدت اعصابي : حبيب وحياتي خلصني شووو قمحة او شعيره ؟؟
حبيب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عرنوس
انا بعصبيه : حبيب
حبيب سكتت وقال بهدوء : رقمك 234988؟؟
أنا والبطاقه بايدي وعيني على الرقم ايه
حبيب : اممممممممممم وسكت لحظاات
حسيتها ساعاتت وبنفاذ صبرر : شووو ؟؟
حبيب : مـــبـــروك ناحجه 288 من 290
أنا ومش مصدقه : شوووووو؟؟
اخذت نفس وبعدهاا صرخت وقمت انطنط بفرح

وشاادي وقف بسرعه وعلى الفرح على وجهه
وقالي : مبروك .. مبروك ها قديه
أنا والفرح غامرني : 288 عااامه حلمي تحقق يا شاادي
شاادي وفتح عيونه بصدمه : شوو قديه ؟؟ 288 من 290 ؟؟

اسم الله عليك ما شاء الله وهيدا وما درستي وناقصك علامتين كيف اذا درستي ؟؟
انا بفرح : كنت حطمت المعدل
حبيب على الخط : هههههههههههههههههههههههههه يا قلبي على الواثقه
أناا بفرح : مرسي حبيبي عذبتك بنتيجتي
حبيب : ولوو يا قلبي الف مبروك
وكمل بهدوء : يلا الشهاده وصارت عندك جهزيلي حالك للعرس
أنا بصدمه : شوو عرس ؟؟ عرس مين ؟؟
حبيب : عرسنااااا شو نسيتي ؟؟
أناا بتوتر : حبيب منحكي بعدين بهالموضوع
يلا بااي خليني افرح الباباا
وقفلت بسرعه قبل ما يقول اي شي
واتصلت على البابااا وخبرته وكانت فرحته مش سايعته
الباباا : الف الف مبروك حبيبتي
انا : الله يبارك بعمرك
الباباا : وحياة عينك احلى حفله
أنا : ههههههههه ما بدي غير سلامتكم
البابااا : يلا جهزوا حالكم انتي واخوكي وانا بتصل على الكل بعزمهم على العشااء بالمطعم على شرف نجاحك
وسكرت مع الباباا ووقلت لشاادي قوم يلا حبيبي
بسرعه جهز حالك عزمنا الباباا على العشاء بالمطعم بمناسبة نجاحي
شاادي بفرح : حلوو يلا منطلع نبسط بيكفي طول هالشهرين قارفتني بامتحاناتك
ورحناا كل واحد فينا غرفته
اخديت شاور سريع ولبست فستان احمر قصير بالرقبه وصندال ابيض كعب عالي
وتركت شعري على طوله بعد ما نشفته ولفيته
وحطيت مكيااج خفيف كتيررر وناعم
وتعطرت وحملت حقيبه يدي وطلعت من الغرفه اشوف شاادي
اللي كان باحلى حالته الحمد لله بعد ما تعافى ورجع يمشي ويحرك ايده طبيعي بس راحت عليه السنه
قلت بقلبي ما في مشكله السنه الجاي بيعيدهاا
كان لابس بنطلون كحلي وقميص ازرق فاتح بارز عضلات كتفه وصدره وشكله كتير انيق
سمعنا صوت سيارة الباباا عرفناا انه وصل وبسرعه نزلناااا لعنده
وشفنا الباباا لابس طقم كحلي وقميص ابيض وشكله تقولوا شب بالثلاثين
ويوم شافني نزل وضمني وبارك لي وعطاني علبه حمرا
فتحتهاا فيهاا اسوراة ذهب مرصعه بحبات الالماس
بست راشه وشكرته
وطلعناا في السيااره ورحنا المطعم ونحنا ما بطلنا ضحك ومزح
وبالطريق اتصل الباباا على اعمامي وعماتي يسأل وين صارواا
وعرفنا انهم بالطريق ومنوصل كلنا سوواا
وصلنا المطعم ونزلنا ودخلناا وكان الباباا حاجز لناا وفي برنامج للسهرة ومطربين وراقصه
ونحناا لسى واقفين والبابا يتأكد كل شي على ذوقه
سمعناا صوت عمتي وهي تقول : هادا اخي تفضلواا
التفتت وشفت كل اقاربي عم يدخلوا المطعم وهم مبسوطين
وشفت حبيب اللي جااي لعندي ويرفعني ويدور فيني بفرح ويقول : مبررررررررررروك النجااح
انا ضحكت بفرح :الله يبارك بعمرك بس نزلني يا مجنون
والكل صاروا يباركوا لي والبااباا مبسوط وشايف نفسه بنتيجتي
وجلسنا وسهرنا ورقصناا ووتعشيناا
وبوسط السهره التفت زوج عمتي ابو حسام وقال للباباا : هي رغد خلصت البروفيه ونجحت بامتيااز وال 3 اشهرر خلصت ما بقا لها الا ها 10 اياام

يعني صار فيناا نجهز للعرس
انا اترعشت كلي سواا والتفت على حبيب وشفته مبسوط وموافق على كلام ابوه
نكزته بكوعي : حبيب
التفت عليي بفرح :هاا حبيبي

قلت بصوت خافت : مش شايف انه بدري على الزواج ؟؟
حبيب باستغراب : عارف حبيبي بس انتي عارفه انه انا عندي خدمة علم لسنتين ونص
أنا بقلبي : من شو خايفه انتي بتحبيه وهو بيحبك وانتي رح تكوني بامان وسعاده معه لانك بتحبيه وهو كمان
ابتسمت له وقلت : اوكيه بس يكون بعلمك انا ما بعرف شي عن الحيا الزوجية ومسؤولياتهاا
مسك ايدي وطبع بوسه ناعمه وقال : ما تعتلي هم انا معك
ارتحت واستمتعنا بالسهرة

كوين 1
07-25-2008, 07:51 PM
اهلين رنين
قصتك عن جد قطعت قلبي الله يعينك
ويدخل الفرح في حياتك
بليز كملي لاني متشوقه اعرف الباقي
بس في سؤال ليه كاتبه مدينة الفراشه الاحساء؟>>>>>>>>الفضول يذبح خخخخخ
تحياتي مع ورده جوريه

رنين الأنين
07-25-2008, 08:09 PM
انتبهت انه السيارة وقفت فتحت عيوني ونظرت من الشبااك وشفت انه دخلنا الحدود السوريه عند نقطة التفتيش وختم الجوازات
انصدمت معقول مر الوقت وما انتبهت انه صرنا بسورياا
التفت على سعود وشفته يطلع فيني بحزن وعيونه باين عليهاا التعب

بهاللحظة نسيت كل زعلي منه وقلت له بحنان : ليه ما قلت لي كنت ريحتك شووي

سعود وفتح عيونه بدهشة كانه مو صدق وقال : ما حبيت ازعجك حسبتك نايمه

ما بعرف ليه اجاني احساس غريب وقبض قلبي وحسيت بالخووف

سمعت صوت سعود اللي بانت فيه نبرة الخوف :رغــد شفيك ليه صار وجهك اصفر
اناا وبدون اي احساس مديت ايدي ومسكت ايده وشديت عليهاا وقلت بخوف : سعود احميني انا خايفه
وتجمعت الدموع بعيني وحسيت بالاختنااق
سعود وهو يطلع عليي بدهشه قالي : من ايش خايفه ؟؟ شفيك رغد شغلتي بالي
أنا ودموعي على وجهي قلت بصوت ضعيف : الله يستر فيه مصيبه رح تحدث
سعود وفتح عيونه على اخرهاا :بسم الله عليك ِ اي مصيبه لا سمح الله
انا بخوف وشديت على ايديه : سعود انسى كل جنوني انسى كل اللي عملته فيك سامحني على جنوني وعنادي
سامحني الله يخليك وبكيت بحرقه
سعود وتملكه الخوف والصدمه بذات الوقت اخد ايدي وصار يفركه لي يهديني ويقرأ علي وينفخ بوجهي
وقال:اناا مسامحك وما في بقلبي عليك اي شي
بس واللي يخليكي شفيكي خرعتيني
أناا وحسيت بقلبي زادت طرقاته : بدي اطلب منك خدمه واعتبرها امانه امنتك اياااهاا
ان انا صار لي شي ومتت وصيتي يا سعود تدفني في المقابر الاسلاميه وتجيب شيخ يصلي علي
امنتك يا سعوود لا تنسى لا تخليهم يهدروا دمي
سعود وبان القلق بعيونه : رغد في شي ما اعرفه ؟؟ تبين نرجع السعوديه ؟؟؟ الحين قولي ايه وبرد
أناا وامسح دموعي : لأ لازم اواجه قدري لازم اوقف وادافع عن قناعاتي حتى لو انقتلت
اخذت نفس وقلت : سعود لازم واجه اهلي واتحدى خوفي
سعوود بقلق : رغد انا خايفه عليكي من اللي سمعته ايش اقدر اسوي لك كيف اساعدك واحميكي ؟؟
انا وانطق الشهادتين :أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا نبيا ورسول الله
ان صار لي شي اتصل في سليمان هو يدلك هو يقدر يساعدك
سعود وحسيته انقهر يوم سمع اسم سليماان
وجا بده يقولي شي بس الضابط اللي بالجمارك >>الحدود السوريه سكته يوم طرق على الزجاج كرمال ينزله
التفت عليه سعود وانا قلبي طرق بسرعه ونزل الزجاج وقاله : السلام عليكم
الضابط وهو يبتسم : وعليكم السلام الحمد لله على السلامه
سعود : الله يسلمك
الضابط : لو سمحت الاورااق وتفتح لنا السيااره
سعود ومد له جوزات السفر والاوراق
اخدها الضابط والقى نظرة وبعدها رفع راسه واطلع فيني مطول
بعدين عطى سعود الجوازات راح يفتش السياره وبعدها جا وقال تفضلواا
قربناا ونزلناا لعند دائرة ختم الجوازات وهون المفروض انزل انا لاني سوريه
ويندق اسمي ورقم جوازي على الكمبيوتر عنده يشوفوا ان كاان علي شي او مطلوبه

نزلناا اناا وسعود ودخلناا هو راح قسم الزائرين الاجانب وانا رحت لقسم القادمين السوريين
وقدمت جواز سفري وما بعرف ليه قلبي مسكني وحسيت بانقباااض مخيف
رفعت راسي احاول اهدي من خوفي وقلت
بقلبي شو فيكي يا بنت اهدي انتي منك هاربه من العداله ولا سرقتي ولا قتلتي ولا نصبتي
ما عليكي شي على شوو هالخوف وانا اكمل نفسي
جا صوت الضابط المسؤول : رغد الــ...
أناا فتحت عيوني بسرعه واطلعت فيه وقلت نعم
الضابط وهو يناظر شاشه الكمبيوتر امامه وبعدها اناا وعيونه تلمع بطريقه غريبه
ناادى لضابط اعلى رتبة منه اللي جااا ونظر على اللي دله عليه وانا واقفه مستغربه مش فاهمة شي
قالي الضابط الاعلى رتبه : اختي رغد انتي مطلوبه فيك مذكرة بحث
أنا فتحت عيوني بدهشه وبخوف قلت : شوو مذكرة بحث ...؟؟؟ ليه انا شوو عامله ؟؟
الضابط بهدوء : والدك رافع فيك دعوة
أناا ومو مصدقه اللي عم اسمعه : الباباا ؟؟؟ دعـ ـوده ؟؟ دعـ ـوة بخـ ـص ـوص شوو؟؟
الضابط :ما بعرف التفاصيل وكل اللي اعرفه اني ما اقدر اسمح لك بالمغادره مجبور نستضيفك عناا ونحولك على القضاء العاام
أنا وارتجف من الصدمة والخوف : شووو انا بدي ادخل السجن وبعدهاا اتحول للقضاء ؟؟؟
التفتت ادور سعود وشفته ختم اوراقه وجااي لعندي يتطمن عليي
رحت بسرعه لعنده
وبكل خوف ارتميت على صدره ابكي سعود اللي استغرب من تصرفي ضمني لصدره يخفف عني ويسالني : رغد ايش صاير
الضابط اللي جااا ومعه 3 عناصر قال لسعود من حضرتك ؟؟
سعود عطاه اوراقه واوراق كفالته لي وعقد زواجناا
وقاله الضابط اهلا اخي الحمد لله على السلامه
بس اعتذر منك زوجتك ما تقدر تغادر معك عليهاا دعوة والدهاا رافعها عليه ومطلوبه فيها مذكرة بحث
ونحناا مجبورين ناخدها على القسم يحققوا معهاا
اناا بصوت مرتجف : ليه ياا بابااا ليه توديني السجن ليه كل هذاا لاني اسلمت ؟؟
حرام عليكم وربي حرام ما كفاكم اللي عملتوه فيني
الضابط والعناصر فتحوا عيونهم بصدمه وقال الضابط : اسلمتي ؟؟؟
قاله سعود : نعم ابوهاا رافع فيها دعوة لانها اسلمت يبي يحطها في السجن
الضابط : لا حول ولا قوة الا بالله
وقالي بنبرة صادقه : اصبري يا اختي ولا تخلي ايمانك يضعف
انتي اخترتي الاسلام وان شاء الله ربك رح يعزك بس انتي لا تضعفي وتحملي وكلناا ان شا ءالله بنساعدك باللي بنقدر عليه
بس ما نقدر نخالف الاموار ونتعدى على القانون
سعود وهو يرفع وجهي بايده ويمسح دموعي :لا تخافي ماني بتاركك لحظة واحده ومعاك ِ للاخر
أنا بخوف ومسكت ايده وابوسها : لا دخليك ابوس ايدك لا بعد لا تكون في الصورة ما رح اتحمل ان صاابك شي انت كماان بموت وربي
انت لازم تعيش مو كرمالي كرمال بنتك ليان واهلك لا دخيلك اتركني وروح اناا خلص هذا قدري
سعود بحزم : رغد انتي زوجتي حتى لو كنت رافضه انا ما اتخلى عنك وانتي قطعه مني
الضابط وهو ينظرلي بحنان استغربته قالي : انا فخور فيكي الله يحميك ويقويك عليهم
اسمحي لي يا اختي ما رح اعاملك معامله مجرمه بعاملك معامله الملوك انتي اصبحتي مناا واخت لناا وواجبناا مساعدتك وحمايتك
جاا عنصر يحط لي القيود بايدي نهره الضابط بعنف وقاله مجنون انت
قاله تطلع في السياره وتعاملونها باحترام وتسلمونها المخفر وانا بكلمك العقيد صلاح .... يهتم فيك
سعود وطلع فلوس يعطيه اياهاا ويشكره رفض الضابط الفلوس وقاله : لا اخي العفو ما طلبت فلوس
انا ما عم اساعدهاا كرمال تكرمني لا اناا عم ساعدهاا لانهاا مظلومه امنت بدعوة الاسلام واعتنقته
سعود وهو يضغط على ايدي : رغد اياك تستلمي او تضعفي رغد اوعديني احلفي لي باغلى اناس على قلبك حبيب
انك ما ترتدي اياك والارتداد تعرفي انهاا توصلك نار جهنم وما لها مغفرة عند ربك
انا برغم كل خوفي قلت بثقه : لا اعدك ما رح اضعف وما رح انطق الا الشهادتين حتى لو كان بيني وبين الموت خطوة
انا مستعده له ما تخااف بس لا تنسى اللي طلبته منك
سكتت وكملت: ادفني في المقابر الاسلاميه

وسليمان اتصل عليه عنده هو الحقيقه الكامله
ورحت مع العناصر وطلعت في سياره الشرطه واخذوني للقسم وغمضت عيوني بحزن وعرفت مصيري
تذكرت اية علمني يااهاا سليمان يوم اكون في ضيقه :
بسم الله الرحمن الرحيم
واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا وسبح بحمد ربك حين تقوم
صدق الله العظيم

..................

رنين الأنين
07-25-2008, 08:19 PM
غيبوبة القبرر







لتترك لوحة السماء مطليه بغمام ٍ أسود


وتناثر مع النسيم ريشاً أزرقا


ورسمت نسماتُ البحر ِ طيف َ حورية الأحلااام




لتخط أمنية أخيرة ً ما قبل الودااع ِ






و بتُ طفلةُ الموت








حفر الخوف خطوطه



على وجهها





أبكي



وأدمعي تتراقص على نغم ِ ناي ٍ حزين




أرتجف من هدير الألم




ودمائي ندفاتُ ثلج ٍ تجمدت في الأورده





وألبسني الحزن



كفني المعطر




ولمتني اطيافٌ عابرة



من ثم بعثرتني








لتجذتني فوهة



عظاما ً راقده





ورموشي تكحلت بالدموع




وأجراس وداع ٍ



حطمت جدار الصمت




وسجدت روحي لبارئهاا




ورقصت حاملاتُ الطيب ِ



بالطيوب َ ليزهو جسدي



كصفحة الغدير ِ





وغرقت عيوني في سبات ٍ عميق



وكأنني زنبقةً



اكتسحها السواد في غيبوبة ٍ




تناجي غروباً




خارج القبور




بحبري الخاص

>>

تصبحون على خير لا تنسوني من صادق دعواتكم

رنين الأنين
07-25-2008, 08:29 PM
اهلين رنين
قصتك عن جد قطعت قلبي الله يعينك
ويدخل الفرح في حياتك
بليز كملي لاني متشوقه اعرف الباقي
بس في سؤال ليه كاتبه مدينة الفراشه الاحساء؟>>>>>>>>الفضول يذبح خخخخخ
تحياتي مع ورده جوريه


مسائك ِ عطر غاليتي

اسعدك ِ ربي على مشاعرك ِ النبيله

واتمنى لك السعاده

امااا بالنسبة للسؤال

انا مقيمه في الاحساء

لكي ودي

ترانيم الأمل
07-25-2008, 08:38 PM
اهلا بطلتك خيتواا رنين
وفرج الله عنك كل ماأهمك
ورزقك من حيث لاتحتسبين

لبنانية متميزة
07-25-2008, 09:03 PM
يارب يفرج همومنا
و يثبتنا على دين الاسلام يارررررررررررررررررررب

حبيبة سونه
07-25-2008, 09:14 PM
رغد سبحان الله احساسك كان في محله
اسأل الله ان يثبتنا واياك على دين الاسلام

توبه نصوحه
07-26-2008, 12:34 AM
مساء الورد والفل علي عيونك
رغد وينك
اتمني انك تكوني بخير وصحه جيده والسعاده ترفرف عليكي
انا بس بدي اطمن انتي بامان الان وكويسه ؟ وكيفه سعود ؟ الله لا يقدر جراله شي ؟
الجزء ده وقف قلبنا الله يرضي عليكي بسرعه كملي انا دماغي هاتنفجر معقول انقبض عليكي
الله يعوضك خير يا قلبي

رنين الأنين
07-26-2008, 03:38 PM
اهلا بطلتك خيتواا رنين
وفرج الله عنك كل ماأهمك
ورزقك من حيث لاتحتسبين

مساء الورد

أخيتي الغاليه

اشكرك على دعواتك الصادقه ونبل اخلاقك

واتمنى لك السعاده والتوفيق

لك من الزهر ندااه

رنين الأنين
07-26-2008, 03:52 PM
رغد سبحان الله احساسك كان في محله
اسأل الله ان يثبتنا واياك على دين الاسلام


مسائك عسل

غاليتي حبيبه

اللهم امين

لكي من الزهر نداه

رنين الأنين
07-26-2008, 04:03 PM
مساء الورد والفل علي عيونك
رغد وينك
اتمني انك تكوني بخير وصحه جيده والسعاده ترفرف عليكي
انا بس بدي اطمن انتي بامان الان وكويسه ؟ وكيفه سعود ؟ الله لا يقدر جراله شي ؟
الجزء ده وقف قلبنا الله يرضي عليكي بسرعه كملي انا دماغي هاتنفجر معقول انقبض عليكي
الله يعوضك خير يا قلبي



مساء الفل والياسمين

غاليتي

اشكرك واطمن انا بخيررر

وسلامة قلبك وان شاء الله اللي صار فيني ما يتكرر

وتنتهي معاناتي

لك حبي وودي

رنين الأنين
07-26-2008, 06:00 PM
كل شي يمر مسرعا فالأيام في تعاقب ليالي قمرها يتلاشى
وفي تسارع نبضات القلب ترتجف الأنامل وتتهاوى الأوراق
حين تنقض العهود ويبتعد الحبيب و يتصدع الوفاء ويتمر النقاء
ويتعكر الصفاء ويقترب البعيد وتشيد الحواجز ويعلو بنيانها
مع تبدل وجوه غير الوجوه سقط عنها قناع الزيف
وربيع العمر لاح بحلة الخريف يكسو قمته البياض
وحنين لانين سراب كان بالامس نبع الحياة

......
الجمعه الساعه 12:00 ظهراً
في مخفر القصاع بدمشق
ضغطت بقوه على ايدي اللي شابكتهم احاول اهدي من ارتجافي
والرعشة اللي سرت بداخلي يوم نزلت من سيارة الشرطه ودخلت القسم

دخليك يا ربي معقولة وصلت القسوة بالبابا لدرجة يدخليني مخافر متلي متلي المجرمين
ما قدرت امنع دموعي وانهمرت على وجهي

التفتت اشوف جدران الزنزانه القذزة والقضبان الحديديه
شعرت بالخوف يسري بكل انحاء جسمي

كورت جسمي بالزاويه وانا عيوني انقلهم على السجينات اللي معي بنفس الزنزانه واشكالهم كانت مخيفه
ونظرات تدب الرعب في القلب

بلعت ريقي وانا احاول استجمع قوتي وصرت ادعي ربي يفك اسري ويخفف عليي ويمدني بالقوة
وانا غارقه بافكاري ودموعي تنهمر ما انتبهت على المتوحشه اللي قربت مني
وشدتني من عباتي وجرتني على الارض وهي تصرخ فيني :
اخرسي يا حيوانه تعملي عملتك وبعدين تجي وتمثلي دور البراءة وتبكي متل الفاجره
طوشتيناا اتقبري اخرسي

بسرعه مديت ايدي وبعدت ايدي عنها وانا اصرخ فيها : اتركيني ..بعدي عني
وسحبت حالي منها وقمت ووقفت بوجهها وانا اغلي من الغضب : وصرخت ما ناقصني الا انتي يكفيني اللي فيني
وقفت وحطت ايدها على خصرها وصارت تهز وسطها بطريقه مقززة وتقول: ليه يا ماما شو همك
تجاهلتهاا ولفيت عنهاا وبعدت وعيوني على الزنزانات اللي بمقابلناا وفيها رجال مبشوهين
نظراتهم ارعبتني كانهم حيوانات متوحشه تنتظر اللحظة المناسبه حتى تنقض على فريستهاا
وقفت بالزوايه وانا ادعي ربي ينقذني
وشفتهم جاايين لعندي هالمتوحشات القذرات وعيونهم تلمع بالشرر واشكالهم ما تطمن بالخير
غير اني مش رح اقدر لهن لوحدي ...عدلت وقفتي
وقلت بقلبي : يا قاتل يا مقتول المهم ما اسمح لهن بلمس شعرة مني
جات اول وحده الضخمة فيهن وبدها تمد ايديهاا عليي
وبسرعه تراجعت وابتعدت عني ووبسرعه انفتح باب الزنزانه ودخل شرطيين
وباديهم عصيان خشيبه عريضه و وانهالوا بالضرب عليناا بوحشيه

والضربات ماعرفت من وين تجيني بس كانت تضرب بجسمي بكل وحشيه
كانت اوجااع الضربات ارحم من شتائمهم ونعتهم لنا باقذر الالفاظ

بعدت بسرعه اتجنب العصى والتصقت بالجدار وانا احس بكل جسمي يألمني
وشفتهم يضربوهن حتى ارتمين على الارض ينذفن
التفت علي شرطي وجا لعندي وهو يشتمني ورفع عصااه عليي غمضت عيوني ورفعت ايدي احمي فيها وجهي
سمعت صوت رجل قوي يصرخ : يا حيوان نزل ايدك لا اكسرها لك
سكون تاام ما سمعت فيه الا انفاسي المتسارعه بعدت ايدي عن عيوني وفتحتهاا على مهل
وشفت الشرطي ويده وفيها العصا متجمده
وشفت رجل عريض الكتفين ممتلىء الجسم مخيف يلبس زي مثلهم بس على اكتافه اوسمه ونجووم
وقف بوجه الشرطي وبسره رفع يده وبكل قوته صفعه على وجهه خلاه يرمي العصا من يده
وشتمه والتفت عليي حسيت بالرعب من نظرات الحاده قرب مني
وعيونه تتفحصني : اذووكي شي؟؟؟
اناا تنفسي زااد وقلبي شوي وبيطلع من مكانه
انهمرت دموعي رفعت ايدي امسح دموعي
قال الرجل المخيف : حضرتك المدام رغد ؟؟؟
هزيت براسي بخوف : وقلت بصوت مخنوق ايه
الرجل : معاك ِ يا اختي العقيد علي (__)
حسيت برجفه بجسمي هالاسم منه غريب علي

طلع من الزنزانه وقالي بخشونه : هاتوهاااا
جا الشرطي وحط القيود الحديديه على معصمي ومشااني وراه
الله يا دنياا هي اخرتهاا اناا اتقيد وانضرب مع ((___)))
استغفرت ربي ومشيت وانا اشعر بالالم يزيد بجسمي
فتح الباباا ودخل ودخلت وانصدمت
خارت قواي وحسيت شووي ويغمى عليي
وقلت بصوت كله خوف : بــ ـا بــ ــا ؟؟؟
التفت الباباا علي وعيونه حمراا من شدة الغضب
وملامح وجهه تضج بالغضب والكره

وجا لعندي وبسرعه رفع ايده وصفعني على وجهي خلاني اقع على الارض
ووجه لي ركلات بقدمه على بطني وظهري وهو يصرخ بغضب : اخرسي يا حقيرة اناا ما عندي بنات
ومسكني من شعري وضم اصابيعه بغضب ووجهه لي ضربات قويه على وجهي بصقت بسببها الدم من فمي
ووجه لي بضربه بقدمه على بطني
وانا اصرخ من الالم

.........
مداخله >>الله على قسوة الدنيااا يوم يتجرد والدكم من مشاعره ويصير وحش كاسر ينقض عليك
يضربك بكل وحشيه وقسوة وما يرحمكم ولا يشفق عليكم ولا تهمه صراخاتكم وتوسلاتكم بانه يرحمكم
صدقوني مو قادره اكتب ولا اصف المشهد اللي مر امام عيني

شريط الذكريات الان دمرني شتتني وما عم اقدر اشوف الحروف من هوول الدموع المتساقطه
احس بقلبي يعتصر يصرخ يعترض
معقول هذا والدي ؟؟؟
اعذروني لن استطيع الوصف سأختصر
لربما اخفف من حجم الألم
......
انهال علي بالضرب والشتائم
لم تهمه دمائي اللي ملأت المكان
لم يهمه تشوه وجهي الذي اصبح كله كدمات زرقاء وبنفسجيه
لم يرحم صرخاتي لم قادره على تحمل الالم
شدد على قبضته وضربني على راسي احسست كان صاعقه نزلت عليي هزتني ومعها فقدت وعيي واحساسي بالعالم
.................
مداخله
سألوني كثيرون
هل ندمتي يوماً على اسلامكِ عندما ضُربتي وعُذبتي
هل احسستي بالتخاذل او تمنيت لو انك ما ولدتي ؟؟؟
..............
نعم ضُربت ولست بأنكر اني تعرضت للوحشية البحته
وتعذيب لم يشهده مخلوق شعرت نفسي كاني اسيرة حرب في اسرائيل
واعذب على يدهم ولكن كلاً عُبت وشوهوني لحمي ودمائي
اهلي
للان ذكرى تلك الاياام لا تفارقني كلما اغمض عينااي
اتذكر كيف انهال عليي بالضرب كيف لم يرحمني

ابكي نعم اناا كل ليله ابكي
ولكن ليس ندماً الا على قسوة القلوب

رنين الأنين
07-26-2008, 06:31 PM
باتت دموعي أضرحة على ورق...ا
لا تحزن
فلا يزال النبض في حالة أرق...ا......
...
..


فتحت عيوني بكل صعوبه وانا احس بالم بكل انحاء جسدي وبالخدر
ما شفت شي كل شيء اسود ظلام بظلام
رجعت غمضت عيوني
وغرقت في بحر الظلام
فتحت عيوني على ضربة قويه على ظهري
واناا بصعوبه اشوف خيالات واسمع اصوات احسها بعيده
بس سمعت صوت البابااا يقول بغضب : هاااتهاا خليني اقتلها واخلص عليهااا
وبموتهاا اغسل شرفنا اللي لطخته باسلامهاا هالقذرة الكافره
سمعت صوت شاادي ودق قلبي بسرعه حسيت ببصيص امل

شوو هالحكي شو تقتلهاا خلص حرام عليك رح تموت
شوف كيف صاير شكلهاا شوف دمهاا نشف ما ضل في عروقهاا دم
الباباا بكره: ان شاء الله عمرها خليها تموت الله يااخدها حطت راسي في الارض فضحتني بين العالم

وشعرت بضربه قويه على بطني بقدمه
حسيت بالالم يزداد بكل انحاء جسمي
كتمت صرختي وانا اسمع بهدوء اصواتهم

شادي وصوته كله خوف : بااابااا حرام عليك خلص بس رح تموت

خلص انا عندي حل بناخدهاا على الكنيسه ومنعمدهااا
وبترجع مسيحيه وبعدين منحطهاا تسكن في الدير ويرجعوا يعملوا لها الراهبات غسيل دمااغ وخلص ما كانه صار شي
الباباا :ما بدي بدي اقتلهاا واشرب من دمهااا
اصلاً الكنيسه تتبرأ منها واي دير بده يقبلها يستقبل هاليهوديه الكافره
هزتني الكلمه
وتردد صداها في كل مكان بجسمي
انا...يهوديه ؟؟؟؟؟؟؟

أنااا والدي يقول عني لاني اسلمت
يهوديه وكافره ؟؟؟؟
اعتراني الغضب ورغم كل الالامي رفضت لا لحد هون ويكفي
فتحت عيوني بصعوبه وحاولت اجمع قوتي واخرج صوتي
تحركت وصرخت من الالم وقلت بصوت مخنوق : أنا مني يهوديه
انا .. ...... مسلمه
ومني خايفه من الموت
بس انا بنتك يا باباا مني يهوديه فاهم
والدماء اللي تسيل على وجهي وعيوني المتورمه تحجب عني الرؤيه بوضوح
بس قدرت اشوف خيالات الباباا وشاادي
اللي واقف جنبي والباباا اللي بمواجهتي
يسحب المسدس من على خصره ويقول : والله ذبحك حلال يا حقيره
وضغط على الزناااد وشفت الرصاصه الذهبيه تتجه نحوي بسرعه
و .....


و حسيت بايد شاادي وهو ينزل راسي بسرعه ضرب بالارض واتفادي الرصااصه
وصرخ شاادي : لاالا رح تقتلهااا حرام عليك
سمعت صوت الباباا المشحون بالكره والغضب : انا بدي اقتلها وارميهاا هون للكلاب خليها تنهش لحمهاا
ووجه المسدس على قلبي وضغط على الزنااااد
وغمضت عيوني ورفعت ابهامي
ونطقت الشهادتين

وحسيت بشي حااار يصدم بصدري بقوة
وبساائل حار يسيل بقوة على اصابعي
وبألم حااد يمزقني وفقدت وعيي
وروحي بدأت رحلة الصعود لبارئهاا ...............


حروف ضعيفة تحتضرر

دقت أجراس ُ الموتِ

وها أنا وحدي أجتر بقايا حُزني


وأطبعُ حروف وداعي

أقبلُ بلا خوف ٍ

وأرسم زهرة الودااع ِ

ها أنا اسمعُ بكائهم

طيوباً تمسحُ جسدي

أرى أطياف ٍ تستقبلني

كعقود الياسمين المقتولِ


وأحلام تودعني
هاربة بسكة سفرِ ِ

أرحل تاركة ً ورائي

حروفاً مبتورة

وخواطر منثورة


بقلمي

رنين الأنين
07-26-2008, 06:39 PM
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك

عذراً أحبتي بالله

ولكن كل تلك الذكريات ارهقتني

لن اقدر على ان اخط حرفاً زياده

اسمحوا لي سأكمل لكم غداً

صحوة الموت

تصبحون على خير

ترانيم الأمل
07-26-2008, 06:50 PM
بل كل العذر معك اختي
وانني اماام هذا الموقف الذي اقراه
واتخيله كمشهد يعرض علي
اكتفي بلا تعليق
وادعوا الله تعالى ان يكون هذا الأختبار اللذي
مررت به تكفيراا لما مضى
تقبلي محبتي في الله لك
ترانيم الأمل

كوين 1
07-26-2008, 09:12 PM
خذي راحتك ولاتضغطين على نفسك
واذا ممكن تغير الخط لاني اقراه بصعوبه
لي عوده

لبنانية متميزة
07-26-2008, 10:30 PM
يالله خلص انا حبكي
ماشاء الله على ثباتك على دبن الحق
الله يثبتك حتى اللموت
يالله اثرتي فيني...
صدقيني كتيييير ناس تعرضوا للعذاب و الذل متلك و نحن بنعرفهم الحمدلله اسلموا على يد امي
و لكن بعد مدة الحمدلله تحسنت اوضاعهم و صاروا يعيشوا احسن ناس
... الثبات الثبات...
الدين الله حينصره

حبيبة سونه
07-26-2008, 10:43 PM
رغد يالله لو احد غيرك كان ارتد عن اسلامه ولا يذوق العذاب لحظه وحده
ماشاء الله تبارك الله على قوة اسلامك وتمسكك بدينك حتى في اخر انفاسك
انتي بجد مؤمنه رائعه في زمن القابض عليه كالقابض على ا لجمر
اتمنى ان تنسي الماضي الاليم وتعيشي حياتك يارب

توبه نصوحه
07-27-2008, 10:06 AM
رغد صباحك معطر بعطر الزنابق والياسمين
ولا يهمك كل هذا اختبار من الله لقوه ايمانك وربنا يجعل منزلتك مع الابرار في الجنه
كل احباب الله ورسله وانبياؤه والصحابه ذاقوا العذاب في سبيل الاسلام والدفاع عن دينهم ومعتقداتهم
اللهم ثبت قلبنا علي الايمان

رنين الأنين
07-28-2008, 11:51 AM
بل كل العذر معك اختي
وانني اماام هذا الموقف الذي اقراه
واتخيله كمشهد يعرض علي
اكتفي بلا تعليق
وادعوا الله تعالى ان يكون هذا الأختبار اللذي
مررت به تكفيراا لما مضى
تقبلي محبتي في الله لك
ترانيم الأمل

صباحك سكر

اشكرك ِ غاليتي

حتى وأنا في سفري لم انسى المرور هاهناا

لك ِ ودي

رنين الأنين
07-28-2008, 11:54 AM
يالله خلص انا حبكي
ماشاء الله على ثباتك على دبن الحق
الله يثبتك حتى اللموت
يالله اثرتي فيني...
صدقيني كتيييير ناس تعرضوا للعذاب و الذل متلك و نحن بنعرفهم الحمدلله اسلموا على يد امي
و لكن بعد مدة الحمدلله تحسنت اوضاعهم و صاروا يعيشوا احسن ناس
... الثبات الثبات...
الدين الله حينصره



صباح الورد

غاليتي

اللهم امين يثبتنا جميعا على دينه الحق

وجزى الله والدتك ِ خيراً

ولكي ودي

رنين الأنين
07-28-2008, 11:59 AM
رغد يالله لو احد غيرك كان ارتد عن اسلامه ولا يذوق العذاب لحظه وحده
ماشاء الله تبارك الله على قوة اسلامك وتمسكك بدينك حتى في اخر انفاسك
انتي بجد مؤمنه رائعه في زمن القابض عليه كالقابض على ا لجمر
اتمنى ان تنسي الماضي الاليم وتعيشي حياتك يارب


صباح الورد

غاليتي

اتمنى ان انسى كل الالم وابدأ من جديد

دعواتكم لي

لكي ودي:0150::0153::0152:

رنين الأنين
07-28-2008, 12:01 PM
رغد صباحك معطر بعطر الزنابق والياسمين
ولا يهمك كل هذا اختبار من الله لقوه ايمانك وربنا يجعل منزلتك مع الابرار في الجنه
كل احباب الله ورسله وانبياؤه والصحابه ذاقوا العذاب في سبيل الاسلام والدفاع عن دينهم ومعتقداتهم
اللهم ثبت قلبنا علي الايمان


صباح القشطه

غاليتي اشكرك ِ

واللهم امين


وجمعني واياكم في جناته باذنه تعالى

لكي ودي

رنين الأنين
07-28-2008, 12:08 PM
اخواتي :
ما ستقرؤنه الان حقاً لست اعرف ان كان رؤيه أم حقاً رأيته

ساخطُ لكم ما حدث معي وانتن احكمن ان كان حلم ام حقيقه أبصرتهاا ما قبل الموت

لكن ودي

رنين الأنين
07-28-2008, 12:52 PM
فتحت عيني بصعوبه على اصوات قويه
حاولت اشوف بوضوح بس ما قدرت رجعت غمضتهم


وانا استسلم للموت
سمعت صوت ينادي عليي
رغــد .. رغــد
فتحت عيوني وشفته واقف امامي بثوبه الابيض
وحزام بني على وسطه وفيه خنجر ونعال بني رفعت عيوني وشفت ذقنه الطويله وبهرني النور القوي الساطع من وجهه
صرخت بذهول : هيدا هوو بلا هو نفسه اللي شفته في منامي مرتين قبل لا اسلم
هو اللي اخد بيدي وارسلي رجال قبل يساعدوني
حاولت انطق اسمه وبصعوبه : هاداا انت .... النبي محمد ؟؟
!!!!!!!!!
شفت يده ممدوده لي كلهااا نور ساطع
وابتسم لي وسمعت صوته : نعم انا هو يا رغد
شفته يقرب مني وشفتهم
لالا ما اصدق نفسهم هم رجاله عليه الصلاة والسلام


رجاله اللي شفتهم قبل وهم اللي قالي انه بيرسلهم لي يحموني ويساعدوني في الرؤيه اللي شاركني فيها الشيخ رمضان >>>سأخبركم بها لاحقاً
قربوا الرجال ال 12 مني وكانوا يرتدون اثوابهم وويلفون على اكتافهم قماش ملون وعلى وسطهم خناجر
شعرت بالدفء بالامان وهم يشكلوا دائرة حولي
صرخت بضعف : أنا متت ؟؟؟ أنا دخلت الجنه ؟؟؟


!!!!!!


ونظرت بضعف وكان كل شي حولي ظلام ما عادا النور اللي يشع منهم
حسيت بايدين تشيلني وبقطرات ماء عذبه تنهمر قريبه من شفاهي صرت اشربهاا
كان طعمها حلووو متل القطر سمعت صوته عليه الصلاه والسلام يقول :خذهاا وتأكد انها آمنه
وحسيت بغطاء ينرمى عليي وايدين تانيه تشيلني وحسيت اني بنااام نوم عميق
وما قدرت بعدها اسمع اي شي او اشوف


.................
ما سأخطه لكم الان هو


ما قاله لي سعود واقسم لي هو و سليمان والطبيب والممرضات في المستشفى انهم شاهدوه وسمعواا


...
لكم ما حدث عندما فتحت عيني في المستشفى
...
حسيت بالعطش وانه حلقي جااف
فتحت عيوني ببطء ورجعت بسرعه اغلقتهم حسيت النور اتعبني
رجعت من جديد وحاولت افتحهم وانا احس بالالم فيهم وبكل انحاء جسمي
حاولت اتحرك بس ما قدرت كنت احس بالخدر بكل جسمي وتنفسي صعب رغم انبوب الاوكسجين الموضوع لي
ما قدرت اني احرك جسمي ولا شوي بس فتحت عيوني وانا انقلهاا في ارجاء الغرفه
وانصدمت أناا بالمستشفى ؟؟؟
انا ما متت ؟؟؟
كيف اخر شي اذكره اني والدي اطلق عليي الناار
الفتت بصدمه وشفت سليمان جالس يقرأ بالقرآن والدموع تنهمر هي منها اول مرة اشوفه يبكي بسببي
قلت بقلبي سامحني يا سليمان بكيتك كتير عليي


ايمتى اجيت وكيف صرت هوو وانا قديه صار لي هون بالمستشفى ؟؟؟
كلها اسئله دارت براسي وما قدرت اطرحهاا او اعرف اجوبتها بهذاك الوقت
حسيت بشي عند قدمي نظرت لعندهاا وشفت شاادي مرمي عندهم يبكي بحرقه
وسمعت صوت اعرفه سعود حركت عيوني اشوف مكانه
وشفته وباين عليه كانه له سنه مو نايم ذقنه طويله وعيونه حمرر ووجهه شااحب تقول فاقد 10 كيلوو
واقف وبيده المسبحه يسبح فيهااا ويقول لشاادي : امسح دموعك اختك ان شاء الله ربك معهاا
حاولت اتكلم انادي شاادي ما قدرت حسيت بالالم
يا ربي صبرني على هالألم اللي احسه بكل جسمي
رفع عيونه يمسح دمعه نزلت وانصدم شافني
شفته وهو يقوم بسرعه ويسكر القرءآن ويصرخ بصوت مرتجف حزين: رغد صحيت
شفت 4 عيون تتجه صوبي وكلها دموع وصدمه وسمعت اصواتهم تصرخ
:الف شكر وحمد لك يا رب
شفتهم يتجهون نحوي حاولت ابتسم لهم ما قدرت حسيت بالم فظيع
حسيت بايدي تضغط على ايدي وسمعت صوت شاادي : الحمد لله على سلامتك سامحيني ما قدرت ادافع عنك
ما قدرت احميكي واختنق صوته بالدموع
شميت رائحة دهن العود وشفت سليمان بجانبي
وباين عليه هو كمان التعب والحزن الشديد قالي بصوت حزين : الحمد لله على سلامتك يالغاليه


سعود وهوو يوقف باخر السرير وعيونه حمر باين انه كان يبكي قال : بروح اعلم الطبيب
ومشى من الغرفه بهدوء
غمضت عيوني ورجعت فتحتهم


وشفت الطبيب والممرضه يدخلوا الغرفة مسرعين وهم يفحصوني
ويسألني ان اقدر اشعر بلمسات ايديه على رجلي وايدي رمشت بعيوني يعني ايه
قالي حاولي تضغطي على ايدي حاولت وبصعوبه نجحت
فحص نظري وتاكد انه سليم بعدهاا قال : سبحان الله معجزة اللي عم يصير
ما فهمت كلامه وغمضت عيوني ونمت

توبه نصوحه
07-28-2008, 01:12 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

ترانيم الأمل
07-28-2008, 05:39 PM
الحمد لله الذي هدانا لدينا الأسلام

حبيبة سونه
07-29-2008, 05:38 AM
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله

لبنانية متميزة
07-29-2008, 07:23 AM
يارب عفوك يارب رحماك
سبحان الله
الحمدلله على نعمة الاسلام يارررب
مماشاء الله رايت الرسول صلى الله عليه و سلم في المنام
طيب بس سؤال مش صح قلتي انو تطلقت من سليمان كيف رجع مرة تانية؟؟؟

رنين الأنين
07-29-2008, 09:55 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله


اللهم وفقنا لخدمة دينك وأعنا على فعل الخير وسدد بالحق طريقنا وألهمنا رشدنا إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا وارزقنا الإخلاص وتقبل منا يا أكرم مسؤول


اشكرك غاليتي

لكي ودي

رنين الأنين
07-29-2008, 09:59 AM
الحمد لله الذي هدانا لدينا الأسلام

الحمد والشكر والثناء لك يا ارحم الراحمين

اشكرك ِ غاليتي

لكي ودي

رنين الأنين
07-29-2008, 10:02 AM
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله


سبحانه وحده لا شريك له في الملك


اشكرك ِ غاليتي

ثبتنا واياكم على دينه الحق

لكي ودي

رنين الأنين
07-29-2008, 10:15 AM
يارب عفوك يارب رحماك
سبحان الله
الحمدلله على نعمة الاسلام يارررب
مماشاء الله رايت الرسول صلى الله عليه و سلم في المنام
طيب بس سؤال مش صح قلتي انو تطلقت من سليمان كيف رجع مرة تانية؟؟؟



اللهم اعز كل من عزني

اللهم أكرم كل من كرمني

اللهم وفق عبادك لخير خدمتك

اللهم ارزق عبادك خير ما يتمنوه لي

لا إله إلا انت


غاليتي

ان شاء الله لن ابخل عليكي بالتفاصيل

ستعرفين سر عودة سليمان

فهو المفتاح لحل اللغز

هو سيضع النقاط على الحروف

فهو جوهر اساسي نعم حصل بيننا الطلاق

ولكن لا يعني انه اختفى من حياتي

فله كل الفضل فيما اعرفه عن الاسلام

جزاه الله الف خير

لكي ودي

رنين الأنين
07-29-2008, 10:18 AM
صباح الياسمين
أحبتي بالله لن اختصر في هذا البارت ولن ابخل عليكن حتى بأدق التفاصيل المهمه

سأكتبه دون اي زياده او تحريف

ساضعه بين يديكم كما هو وانتن احكمن عليه
هذا البارت مهم كأهميه ما سياتي بعده
هناا ستتوضح فيه كل الامور الغامضه

أما بالنسبه لامور اخرى في حياتي ساطوي عنه الصفحات
احتراماً لمشاعر (____)
لكن ودي راجيه أن تتفهمنني

رنين الأنين
07-29-2008, 11:38 AM
في عينيكِ قلب أكاد أراه يدمع
من أجلك قد أتعلم الرسم
لأرسم لعيونهم ما لا تراه ..
ألم ثائر يصرخ في صمت
في عينين شامخة بالانكسار والآه ...

في عينيك سر قوتي
ثورتي وحزني ... إبائي والانكسار
روحك فنٌ للحياة
إما أن نحيا نحارب بشرف
أو نتألم في صمت
وليس الموت اختيار

وليس على الأرض ملائكة
ولا الجنة
نحيا ما بين النار والنار

قلبك...
أريج الياسمين ... ثورة بيضاء

وروحك...
ونعمة إليَّ من الله
....

حروف منقوله..

حسيت بغزة الابرة بايدي فتحت عيوني على الالم وشفت الممرضه وهي تضربني الابره
وتتأكد من السيرون المغذي انه يوصلي عدلت لي المخدات اللي عند راسي ورفعت لي السرير حتى ارتاح بالنومه
فتحت فمي وقلت لها بصوت بصعوبه مسموع : لو سمحتي بدي اشرب
التفتت عليي بسرعه وابتسمت لي وقالت : من عيوني وسكبت لي كوب ماء وجات وقربته من فمي وشربتني على مهل
جزاها الله خير صبرت عليي وعاملتني بطيبه رح اذكرها لها ما حييت الممرضه نهله لكي اصدق دعواتي>>>
شكرتهاا وقلت لهاا : قديه لي هون في المستشفى ؟؟
ابتسمت لي وراحت تفتح البرادي شويه حتى تدخل الشمس وقالت بهدوء : لك عنا اسبوعين

فتحت عيوني بصدمه : اسبــ ــوعـ ـ ـيـن ؟؟؟
هزت براسهاا وقالت بنبرة فيها حنان : ايه الحمد لله انك فتحتي عيونك وتكلمتي بصراحه ما كنا متوقعين
الحاله اللي اجيتي فيها كانت مخيفه نزفتي كل دماء في جسمك
وتعرضتي للضرب بوحشيه صابك نزيف داخلي في عدة اماكن في جسمك
والرصاصه اللي اخترقت الصدر هي كانت الكارثه

قربت مني وعيونها تتلألأ فيها الدموع ومسحت عى راسي وقالت : انتي نجيتي باعجوبة
قلت لها بدهشه : ممكن تساعديني بدي ادخل الحمام استحم ان اقدر
قالت بهدوء : اوكيه لازم تقومي وتحاولي تحركي جسمك
ساعدتني رغم كل المي ودخلت الحمام وانتم اكبر قدر
وهناا كانت الصدمه بالنسبه لي
صرخت من الخوف جسدي كله كدمات زرقاء وبنفسجيه وفي امكان دماء متجمده تحت الجلد
كان شكله مخيف ما في مكان الا ومشوه بطريقه تقطع القلب
بكيت بحرقه بكيت لحتى شعرت اني بختنق
والممرضه نهله تبكي معي وهي تحاول تخفف عليي وتقول ان شاء الله تروح هالعلامات وما يبقى اثر لهاا
أناا بقهر ودموعي تخنقني : اي تروح انتي شايفه كيف شكلي في دمغات سوداء صايره في كل جسمي
شايفه القطب كيف ممتده ؟؟؟؟؟؟ فجاه صرخت وقلت لهاا ووجهي عطيني مرايه بدي شووف وجهي
توترت الممرضه وقالت : مدام رغد بليزز خليناا نخلص الاستحمام ونطلع التوتر والزعل ما يصيرر يضرك اكترر
صرخت باعلى صوتي : عطيني مرااايه
راحت وجابت لي المرايه وياليتني ما طلبتهاا ياليتني ما شفت وجهي فيهاا
عيوني متورمه بشكل مخيف ووجهي كله كدمات ومنتفخ وانفي ازرق والدمااء متجمده في امكان صاير لونها ازرق
خفت من شكلي ورميت المرايه وانا اصرخ وابكي

سمعت صوت سعود من داخل الغرفه يقول بتوتر : رغد اهدي حرام اللي تسويه بروحك

خارت قواي من كثر البكاء وجلست في ارض البانيو مرهقه نصف مغمى علي
وكانت المياه احسها حجارة تضرب بجسمي من شدة الاوجااع اللي فيه
ساعدتني على ارتداء روب سماوي فاتح عرفت انه سعود جابه لها من اغراضي

ولفت لي المنشفه على راسي ومسكتني وفتحت الباااب وشفته واقف بمواجهتي وعيونه كلهاا حزن وألم

امتلأت عيوني بالدموع وصرخت بألم : شفت شكلي كيف كلي الوان
الله يكسر ايديه كلمة قالها سعود بكل ألم واول مرة اسمع يدعي على احد
وقفت في مكاني وغرقت بحزني وما حسيت الا بايديه وهو يضمني لصدره وانا انتفض من حده البكاء
خبيت وجهي بكتفه وهو يمسح على شعري بحنان ويقول : اهم شي انك بخير والباقي كله يزول
حملني بين ايديه ومشى فيي للسرير ومددني عليه وقال : لازم ترتاحي التوتر ما يصح لك
سمعت طرق على الباب انفتح الباب ومن بين دموعي شفت الشرطيين الواقفين على جانبين الباب
يسمحوا لشادي وسليمان ومعهم الاستاذ المحامي

ارتسمت الدهشه على وجوههم وجا بسرعه شادي لعندي وهو يسأل : شووفي ليه عم تبكي حبيبتي
صرخت فيه بحده : عم تسألني ليه عم ابكي
ورفعت ايدي ووجهتهاا على وجهي وصرخت : شايف ابوك هالمتوحش شو عمل فيني
شوهني يا شادي شوهني كل جسمي صاير الوان وكدمات وبقع
اختنقت كلماتي من الدموع اللي انهمرت وصرخت بحرقه : الله لا يسامحه
الله يتنقم منه على اللي قاله وعمله فيني
جاني صوت سليمان بقسوه : رغد استغفري ربك مهما كان هذا ابوك حرام تدعي عليه
اطلبي انه الله يهديه اطلبي انه يصلح حاله ويشفيك
الله يهديكي من متى تدعي بالاذى ؟؟؟
رفعت عيوني على سليمان ووسط دموعي قلت : ادعي الله يرحمه ويهديه وهو ما رحمني ؟؟؟
!!!!
ليه انا لازم اكون ملاك وارحمه وهو ما رحمني انت ما بتعرف شوو انا بنظره
أنا يهوديه يا سليمان
شهق سليمان بقوة وعيونه امتلأت بالدهشه وقال : لا حول ولا قوة إلا بالله

سعود بحده : وربي لاخلي ابوك هذاا يندم وضرب على الجدار اللي بجانبه بحده

سليمان بعتب : الله يهداك انت الثاني بدل لا تهديهاا تزيد عليهاا
صلوا على النبي واستغفروا ربكم هذا كله ابتلاء من عنده يختبر قوة ايمانك

انتبهت على شاادي اللي وقف ينقل عيونه بين سعود وسليمان بدهشه وقال :مين انتم ؟؟
وكيف عرفتواا مكانهاا ؟؟؟؟؟

توبه نصوحه
07-29-2008, 11:40 AM
صباحك ورود جوريه يا رغد
كيفك وكيف حالك اليوم
يا رب يروق بالك ويسعدك ويصلح احوالك

حبيبة سونه
07-29-2008, 02:15 PM
رغد ياعسل لسا القصه لم توضح تماما
بس اهم شي في القصه انك عايشه في سعاده
مع.......والله لا يحرمنك منه لانه بجد هو احن عليك منهم كلهم

رنين الأنين
07-29-2008, 02:32 PM
صحيح هالاسئله أناا كمان يهمني اعرف اجوبتهاا
التفتت عليهم وانا امسح دموعي وقلت بصوت مرتجف : أنا مين جابني لهوون

كيف عرفتواا مكاني اناا اخر شي اذكره وسكتت وتذكرت اللي شفته >> الرؤيه

نبهني صوت سليمان اللي راح وجلس على الكنب اللي بالغرفه والممرضه تعدل وضعيتي على السرير

قال الخبر كله عند سعود والتفتناا كلنا لعند سعود اللي بان عليه التوتر ومشى لعند سليمان وجلس بجانبه
واخذ نفس وقال بصوت قوي :يوم اخذوك مني وحطوك في سيارة الشرطه وودكي للمخفر
طلعت بسرعه وطلبت سليمان ونظر لسليمان اللي هز براسه بمعنى صحيح
وما اخفي عليكم كنت ضايع وما عارف وش بسوي رد عليي
وعلمته باللي صار لك وانك قلتي اني اتصل عليه هو الوحيد اللي يقدر يساعدني

قاطعه سليمان وقال : استغربت يوم شفت رقم سعود يطلبني واستنكرت اكثر يوم علمني انك طلبتي تنزلي سوريااا
وانهبلت يوم عرفت انه ابوك رافع فيك دعوة بسرعه قفلت الخط معااه ورحت ادور حجز على سورياا
وانتي عارفه اني لي معارفي واقدر اخلق طياره خاصة لا بغيت
هزيت براسي : بمعنى اني اعرف لان وضع سليمان ما يقل عن وضع سعود المادي اثنينهم احوالهم والحمد لله
وكمل سليمان وقال : قدرت امن طياره بنفس اليوم بس بوقت متأخر بنفس اليوم اللي وسكت وغمض عيونه يخفي الحزن

اخد سعود نفس وقال سليمان عطاني رقم الاستاذ المحامي الخاص فيك والتفت على المحامي اللي انا وكلته باموري قبل لا اسفر السعوديه
كمل سعود : اتصلت على الاستاذ وعلمته بالسالفه وقالي تعال لعندي المكتب وعطاني العنوان
وانا ما ادل على الطريق بس سبحان الله يسره لي وارسلي حد يدلني على الطريق مدري
كيف جاا رجل يركب على حصان بني وقف عندي عند الجمارك وقالي تحتاج مساعده ؟؟
استغربت هالرجل وتأملته بدهشه وقلت له عن العنوان اللي عطاني اياه المحامي واستغربت يوم قالي الحقني انا بدلك
ومشيت وراه وهو دلني للعنوان جزاه الله خير ويوم جيت اشكره

اختفى فجأه وما عرفت كيف ولا وين بلمح البصر تقولوا لارض بلعته

؟؟؟
!!!!!!!
عم الصمت المكان استغربت الحادثه وبعد دقايق سألت سعود عن شكل الرجل
فكر دقايق وبعدها قال : رجل غريب غطى وجهه بشماغ ولابس ثوب وخنجر على وسطه
يوم وصفه فتحت عيوني بصدمه وصرخت : لا مو معقوله مستحيل هاداا واحد منهم
التفتت العيون كلها عليي تناظرني بصدمه ارتبكت وقلت وانا عيوني على سليمان : سليمان فاكر الرؤياا اللي خبرتك عنهاا
انت والشيخ رمضان واللي شفتك فيهااا ؟؟
هز سليمان راسه وقال : ايوه فاكرهاا شفيهاا ؟؟
قلت له بخوف :الرجل اللي جا لعند سعود واحد منهم
وقف سليمان وقال : يا سبحان الله وش دراك؟؟؟
قلت وانا اخد نفس : اناا ... أنا... وسكتت وقلت بخبركم بعدين
والتفتت على سعود وقلت له : كمل شوو صار
سعود وهو بحيرة من امره وقف وراح لعند النافذه وعطاناا ظهره
قال بهدوء : وصلت عند المحامي استقبلني وكاان مسوي اتصالاته ووصلته اخباره عن مكانك
ما جلست عنده لاني يوم دخلت وعرفت عن نفسي قالي بسرعه خليناا نلحق رغد قبل لا ينقلوهاا
وطلعناا بسيارتي ورحنا المخفر بس للأسف ما لحقناك ِ وصمت لحظات
غمضت عيوني وتذكرت اللي تعرضت له من ضرب وتعذيب واهانات بالمخفر
فتحت عيوني على صوت سعود الحزين اللي قال : عرفناا منهم انه ابوك كان عندك واسقط الدعوة ضدك واخدك معه
قاطعه المحامي اللي قال : طبعاً نحنا ما عرفنا عن الاساءة اللي تعرضتي لها منهم ولا على يد ابوكي
الا بعد ما رشيت موظف هونيك هو اللي قالنا عن المؤامرة اللي انحاكت ضدك
وخبرناا كيف شااف ابوكي يجرك من شعرك بوسط المخفر للشارع ويرميكي في السياره وهو يضربك ويشتمك وانتي فاقده الوعي
نزلت دموعي على وجهي ورجعت راسي للوراء احاول امسح الالم من قلبي النازف
صمت المحامي لدقايق
وكمل : طلبت من سعود بما انه زوجك يرفع دعوة ضد والدك وضد الرجل (__) اللي تآمر معك والدك لأذيتك

فتحت عيوني وشفت شاادي مصدووم فاتح عيونه على اخرهاا
عم يحاول يستوعب اللي يسمعه وقال بصوت مرتجف : ز .. ز.. زوجــ ــك ؟؟

بسرعه التفت عليه سعود وقاله بحده وعيونه تتطاير منها الشرر : ايه نعم زوجهاا وجا لعند شادي يهدد وقاله بتهديد : وانت لي معاك حساب
التفتت بسرعه على سعود وصرخت فيه : سعود
!!!!!!
سعود التفت عليي وهوو باين عليه الغضب : لا تقولي لي انه هذا اخوو .. تركك للموت وهرب
التفتت على شاادي اللي ارتمى عند رجلي يبكي قلت له بحنان: شادي ما تركني عمل اللي يقدر عليه وما قبل وكان يبعده عني
هز سعود راسه وزم شفايفه بسخريه وقال : ايوه باين
نظرت بغضب لسعود وقلت : خلص اسكت
راح سعود للنافذه وتأفف بعصبيه وتمتم بكلمات غير مفهومه
وساد الصمت المكان ما عاد صوت شهقات بكاء شاادي
قال سليمان بهدوء : يكفي يا شاادي ما عليك لووم واختك مسامحتك
رفع راسه شاادي والدموع على وجهه المحمر وقال : سامحيني
هزيت راسي وقلت : الله يسامحك ما في بقلبي عليك شي
والتفتت على المحامي بدي اعرف كيف وصلت لهوون
راح الكنب وجلس عليه بجانب سليمان وقال بهدوء : ورحناا وقدمناا بلاغ ضد ابوكِ وطلبناا انهم يبحثواا عنك
وقدمنا الاوراق اللي تثبت اسلامك
وانه والدك عم يهدد بقتلك وطبعاً شهد الشرطي اللي بالمخفر ضده كيف ضربك واخدك بالطريقه الوحشيه
وطلعت فيه مذكرة وبدأ البحث عنك
تذكرت انك مرة تركتني عندي عنوان بيت اهلك ورقم هاتف البيت طبعاً الرقم متغيرر بس العنوان هو نفس
ركبت مع زوجك السيد سعود ورحناا مع دوريه من المخفر لعندكم على البيت
وفتح لنا شاادي اللي كان نايم وباين انه ما يعرف شي وانصدم يوم شاافناا
دخلت العناصر بيت ابوك وشتفووا فيه وما وجدناا اثر لابوكي سالنا شاادي عن مكانه
قاطعه شادي بسرعه : انا استغربت اصلاً انك اجيتي ؟؟؟
توقعت ابوكي يكون في مكتبه عطيتهم العنوان
ولبست ملابسي وطلعت معهم واخدت رقم المحامي حتى اتصل عليه ان عرفت شي عنك
ورحنا شركة الباباا وما كان موجود فيهاا
قاطعه المحامي وقال : عناصر الشرطه كان في كل مكان في البيت في الشركه وكان البحث عن والدك حتى نعرف مكانك بس للاسف ما قدرنا نعرف عنه اي شي
قال سعود وهو يتلفت عليناا : مر اليوم بطوله كانه سنه وانتي وابوكي مختفيين وما عرفناا اي شي ولا اثر يدلنا عليه
كان اخوك على اتصال دائم بالمحامي
لحد ما اتصل في الساعه 8 مساءً بالمحامي اللي ما تركني لحظه وكان خايف وقاله انه ابوه اتصل وقاله انه ما يعرف مكانه
ونظر بحدة لشادي اللي نزل عيونه بخجل للارض استغربت من تصرفه رفعت عيوني لسعود استفسر

فقال بسرعه : اخفى عليناا انه ابوكي علمه عن مكانه وقال يجي لعنده نكر وما قال لناا عن مكانك وراح لعند ابوه
التفتت على شادي وتذكرت اني شفته هونيك بالليل بالمكان المهجور اللي ضربني فيه والدي واطلق عليي

وقلت بصوت مخنوق : بتذكر شفتك هونيك وانقذتني من اول رصاصه
سمعت اصواتهم المستنكره بدهشه : ليه اطلق عليكي مرتين ؟؟؟
هزيت براسي وقلت : ايه لولا شادي ينزل لي راسي كانت استقرت فيه
سليمان : لاحول ولاقوة الا بالله العظيم شنو هالاب يقتل بنته
سعود : هذا مجرم يستحق الاعدام
رفعت راسي بحزن وما قدرت اقول ولا اي كلمه

كمل سعود وهو يتجه لعند سريري : قلبي نقزني يوم اتصل شادي على المحامي وقاله انه ابوك اتصل عليه
وقلت للمحامي اكيد يعرف
رفعت حاجبي وانا اتخيل شكلهم في هذاك الوقت
التفت علي سليمان وقال :رغد انتي تتذكري شي من الاحداث ؟؟

سكتت وانا اتذكر قلت بحزن : يوم اخدوني مخفر الشرطه تعرضت للضرب من الشرطي هونيك وبعدهاا كمل عليي البااباا اللي كان ناطرني بمكتب المسؤول هونيك
وما رحمني وسحبني من شعري ورماني بالسياره وهو يضربني ويشتمني ويبصق علي
واخدني على طريق مقطوع ما في احد فيه وغمضت عيوني اتذكر المكان
حسيت اني مرهقه وماني قادره اتحمل وقتها فقدت وعيي وما عدت احس بشي
وقديه غبت عن الوعي ما بعرف بس اللي اتذكره اني فتحت عيوني على ضربات على ظهري وصوت اخي شادي
وهو عم يهدي الباباا ويبعده عني واذكر انه قاله انه ما يقتلني ياخدني يعمدني ويردني على الدين
سكتت والتفتت على شادي اللي قال : هيدا احسن حل كرمال ما يقتلك
اذكر اني بفضل شادي نجيت من اول طلقه بس الثانيه صابتني
وصار كل شي اسود وما عدت اسمع صوتهم
قاطعني سعود بحده : لانهم تركوك تموتين وهربواا
شادي بعصبيه يقاطعه : انا ما دخلني هو اطلق عليهاا وجرني والمسدس براسي وطلعني معه شو بدك ياني اعمل اقتل ابي؟؟
سعود : لا لو انك مهتم واختك غاليه ما كنت كذبت عليناا
سليمان يهديهم : انتم لمتى تتهاوشواا شفيكم المهم الحين هي بخيرر
التفتت على سعود وشادي وقلت بهدوء : خلص كرمالي بلا مشاجرات
المحامي بنبرة خلت الجميع يلتفت عليه : أنا للان ما اقدر استوعب اللي صار معناا في لحظتهاا
فتحت عيوني باستغراب وقلت : شوو ياللي ما عم تقدر تستوعبه ؟؟؟
ليه شوو صار بلحظتهاا
انتبهت انه الممرضه نهلة لسى معنا يوم قالت : معجزة والله
التفتت عليهاا واناا مستغربه وقلت : شو المعجزة انا مش فاهمة شي
اخد سعود نفس وقال : انا والمحامي كنا نلف بالسياره وفجأه

وسبحان الله جااناا واحد واقف بوسط الشاارع وقفناا وقال تعالوواا معي

ادلكم على مكانهاا

انا فتحت عيوني على اخرهااا مش مصدقه وقلت : كان شكله متل اللي دلك على الطريق الاول

هز سعود براسه وقال : نعم نفسه

سمعت صوت الممرضه تقول : سبحان الله

كمل المحامي كلام سعود وقال : طلع معنا بالسياره ودل سعود على الطريق ويوم وصلنا التفتنا عليه نشكره كان اختفى وما في حدا وراا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!
نزلنا من السياره وانا وبصراحه الخوف اتملكني وصرت ارجف وقلت لسعود :شو ياللي عم يصير معناا شو هالرعب
التفتت على سعود اللي كان شكله يدل على الغموض والتفكير وقال: يوم نزلناا كان المكان ظلام وشفنا من بعيد نور

وسمعناا خطوات اقدام وبعدهاا نور وسمعناا صوت قال : خذهاا
قاطعته انا بسرعه وقلت الكلام اللي سمعته قبل لا يغمى عليي

خذهاا وتأكد انها آمنه

الكل التفت عليي بدهشه وقالي المحامي : كيف عرفتي ؟؟

أناا ودموعي تنهمر بغزاره خبرتهم عن المنام اللي شفته

كيف شفت النبي ورجاله

صرخ سليمان اللي وقف بدهشه :سبحان الله هذي المره الثالثه اللي تحلمين فيهاا فيه عليه الصلاة والسلام
وانهمرت دموعه بغزاره وراح لعند سعود وضمه وقال : قلت لك هذي البنت لها منزله ان شاء الله
لقوة ايمانها وصبرهاا
استغربت من تصرف سليمان وقلت له :سليمان ليه عم شوفه ؟؟؟ ليه عم يساعدني ؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رنين الأنين
07-29-2008, 02:38 PM
صباحك ورود جوريه يا رغد
كيفك وكيف حالك اليوم
يا رب يروق بالك ويسعدك ويصلح احوالك


مسائك سعيد

غاليتي

ابشرك انا بخير دامكم بخير

الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه

لكي ودي

رنين الأنين
07-29-2008, 02:42 PM
رغد ياعسل لسا القصه لم توضح تماما
بس اهم شي في القصه انك عايشه في سعاده
مع.......والله لا يحرمنك منه لانه بجد هو احن عليك منهم كلهم


يا قلبي على اللي بصتها محروقه
:044:
صبرك عليي يالغاليه ربي يسعدك

واليوم ان شاء الله تنامي ونص القصه واضحه عندك

بس انا انزلهم حسب وقتي
:0105::058:
اعذروني بس ان شاء الله

اليوم بكمل البارت

ربي يرزقك الذرية الصالحه ويسعدك

لكي حبي

ترانيم الأمل
07-29-2008, 03:11 PM
سبحان الله العظيم
الله يزيد إيمانك ويثبتنا جميعا على الحق

رنين الأنين
07-29-2008, 05:10 PM
.
.
صغـــ ـــيرتي ..

الدرب يا مشعلته طويلاً ..
لا أدري ما نهايته ..؟!.
لكن ما ألتفت للورى ..
ما انكسرتُ ..
ما مسني تردد ..
سأسيره ..... ابتلعني أو أغرقني ..
أو وشوش فيّ التفكيرُ ..
**
يا صغيرتي ..!!.
الشمس لنـــا ..
إن أشرقت دومـاً ..
فكسوفها لا يزيدنا إلا صعودا لمسارها ..
كي نعبث في مدارها ، ونحن من يديرُ ..
**
أقرر البعد عنكـــِ فينشرحُ صدري ..
وما أن يرتد زفيري آه ..!!.
أحسُ قلبي من أضلعي يطيرُ ..
**
الله لن يفرق بيننا ..
إلا حمام موت ..
أو زوجاً قسراً عني وعنك يصيرُ ..
**
قسماً بالذي تسجد الجباه له ..
من غيركِ يروقني ويشغلني ..
رضيتُ بهذا أو فكرتُ في الرحيلُ ..
سأبقى رجلاً لا تهزني مواقف ..
أنتِ .. أنتِ من أحلم بها ..
في مواسم فرحك ..
ومواسم كلها وجع مريرُ ..
فديتك لا يمر بك خاطر ..
إذا جد الجدُ .... ستجديني ..
كل الرجال في رجل فريدُ ..
**
هو الطريق علقنا به ..
أنا ، وأنتِ غريق يستنجد لغريق ..
لا رجوع لنا ..
فقلوبنا تسيرنا ..
وعقولنا تعطل بها التفكيرُ ..
ذكرياتنا تحاصرنا ..
أشيئنا تطوقنا ..
همسنا وصراخنا جنتنا والجحيم ..
**
خطاك رويداً .. رويداً ..
دبت على عروق قلبي ..
فصار القلب مأوى ومعين ..
أوغلتِ في العطاء حتى أدمنتكِ ..
وطغيتِ فوق الجرح وعليت على أفقي ..
وحيدتي وعنك لن أحيدُ ..
**
أحسُ بالنار مكبوتة في أعماقكِ تلفحكِ ..
فيا ليت لهيبها يحرقني ... يطهرني ..
أنا ذنبك ... خطيئتكِ ..
وشعور ذنب يتنامى في تفكيري صاعقاً ..
وأنا عاجزا ً أنوح كمن في كربلاء يهده العويل ..
يا غارة في ..
شقاء ...... سقته لكِ ..
يبكي له قساة أشرار الطغاة ..
عناء ... لو سكبتهِ لانفلقت من حرقته أحجار ..
لواعجك في أنّـاتها .. وزفراتها ..
فاضت وإن أحجمتِ عنها ..
وداريتها بذوقك ولطف لفظكِ ..
لِما لا تصرخين في وجهي ..
بوحي وأطلقي العنان للسانك ..
أنا مجرم ..... مجرم ..
آثار دنائتي باقية ..
لا تصدها جبالاً ، ولا دعوات عبّادٍ جباهها مغروستُ في الطين ..
**
أنا من أنا الآن ..
سواء عواصف داخلي لا تستقر ..
رعدُ ، ورعدُ مجلل ..
لا أظن يعقبه إلا مطر بياضه أسود كالح مخيف ..
ألستُ من سلب سكينتك ..؟!!!!.
وأججتُ اضطرابات كواسر ..
وأعراض لا تصنفُ .. يحار فيها طبيب خبيرُ ..

**
يا ليت التمني يجود عطاء ..
لما أمسيت إلا وبين يديكِ رفاتي ..
تقلبيه.. تفركيه ، وهباء تنثريـه ..
ولرضيتُ بلا دفن ودون مصلي عليَّ ..
وعارٍ من كفن كافٍ ردائي يكون الرفيق ..

...............


بقلم :الروح الغريبه

.......

ولرضيتُ بلا دفن ودون مصلي عليَّ ..
وعارٍ من كفن كافٍ ردائي يكون الرفيق

...
سلمت يداك يا سليماان

رنين الأنين
07-29-2008, 06:02 PM
سبحان الله العظيم
الله يزيد إيمانك ويثبتنا جميعا على الحق


اللهم امين

سلمتي غاليتي

ربي يسعدك ويوفقك لكي ودي

رنين الأنين
07-29-2008, 06:07 PM
سألت سليمان عن سر هالرؤيا للنبي عليه الصلاة والسلام أكثر من مرة
فأجابني أن العلم عند الله وحده
سبحان الله لا يعلم بالغيب الا هوو

طلعت من المستشفى وما قبلت الا اني اسكن في منزلي اللي اشتراه لي حبيب رحمة الله
وقبل لا اروح البيت طلبت اني اروح المخفر اسقط الدعوة ضد والدي
والمحامي طلب ان يضل في رجلين من الامن حراسه يرافقوني على طول ويأمنوا لي الحمايه الدائمه
طلع الباباا من السجن بعد ما اسقطت حقي وطلبت من شااادي يزورني ويطمني عن احوالهم في فترة اقامتي

وانه يساعدني في تخفيف غضب والدي

وطبعاً وضعي الصحي ما كان يسمح لي بالسفر فكان افضل حل اني ابقى فترة العلاج والنقاهة في سورياا

وسليمان وسعود رفضواا انهم يرجعوا السعوديه قبل لا يتأكدوا اني بخيرر
وخاصة سعود اللي له عندي طلب وجاا كرماله
قلت بقلبي من الافضل يبقى هون سليمان لان عندي فضول بداخلي ذابحني ليه عمل فيني ضرب هالنذاله وزوجني بدون علمي
بعدين شاادي كان محتار اكثر مني ومستغرب هو يعرف اني كنت متزوجه سليمان
بس اللي صدمه اكثر هالزوج الثاني اللي طلع له فجأه

حتى المحامي لازم استفسر منه قبل ما اطلق عليه احكاام

سعود طلب مني اني استضيفه عندي هو وسليمان في شقتي خوفاً عليي من والدي
وشعرت انه هيدا افضل حل هيك اكون محاطه باشخااص كثيرين وما يقدر الباباا يوصلي ويأذيني
وبعدين سعود زوجي ووجوده منه محرم
حاسب سعود المستشفى واكرم الممرضه والطبيب على اهتمامهم فيني
وطبعاً ما نسي اتعاب المحامي اللي ما قصر معناا
ركبناا بسياره سعود ومعناا شاادي
وورانا سيارة الشرطه فيها العنصرين ترافقناا
ودليت سعود على طريق بيتي الواقع في (___)
وصلنا البيت وانا احس بقلبي يعتصر
المفروض هالبيت اسكن فيه انا وحبيب يوم نتزوج
غصب عني نزلت دمعه حرقت خدي
آهــ يا حبيب خطفك الموت مني
الله يجازي اللي قتلك وقتل معه كل فرحة وامل بحياتي
الله ينتقم من اللي سقاني السموم وحرمني من اني اعيش بسعادة معك
انتبهت على صوت سعود القلق : رغد ان السكن في بيت حبيب يقاضك خلاص انسيه والحين بدور لك شقه ننزل فيهاا
مسحت دمعتي وقلت بصوت تخنقه العبرات : لالا ..... افضل شي حتى اتعافى .. اشفى من جروحي القديمه
وصلنا البيت وحسيت قلبي يعتصره الحزن
اتعرتني رجفه هزت كياني

حبيب ايها الحبيب هل تراني مكان ما انت فيه الان
هل يصلك دعائي؟؟؟
هل تشعر بحنيني؟؟؟؟

حبيب سامحني ان لم ازر قبرك منذ عامين مضواا

سامحني ايها القلب إن هجرتك

مسكت نفسي حتى ما ابكي ويشوفوا دموعي ويشعروا بالمي

بس كنت اخفيه على من ؟؟؟
على اخي شااادي اللي يعرف عشقي لحبيب ؟؟؟
اللي يعرف كيف موته قتلني وشتتني ؟؟؟
او اخفيه على سليمان اللي عاش لحظات المي ولحظات موتي
اما اخفيه عن سعود الطيب اللي قتلته بقسوتي وعنادي

ابتسمت بسخريه لنفسي وقلت اكذب على نفسي قبل ما عم اكذب عليهم

وقفنا السياااره عند الموقف المخصص للسيارات
وفتحوا الابوااب ونزلواا الا انااا ما تحركت من مكااني
كنت متجمده متل قطعة جليد
جا لعندي سعود وفتح البااب ومد ايده يساعدني وقال بحنان : رغد ان غيرتي رايك تامرني امر
هزيت راسي بهدوء واخدت ايده ونزلت
فتحت حقيبة يدي ادور مفاتيح الشقه اللي هجرتهاا ولقيتهم
وبايد مرتجفه ادخلت المفتاح بالباب وفتحته ووقفت ارتجف
فجأة اضيأت الانواار بالشقه
ارتعشت والتفتت وشفت ايد شاادي اللي على زر الاضاءة

همس لي : رغد يلااا كلناا معك
ما قدرت تجمدت في مكاني والكل ينتظرني
حبيب ...... حبيب

أناا رجعت .... أناا عندك
حبيب .... انااا هون

صرخت بهالكلمات بصوت مرتجف

انتظرت رد جواب بس ما جاني رده
سخرت من نفسي كيف يجيني رده وهو انسان متوفي
حبست دموعي ودخلت الشقه
اللي على حالهااا ما تغير فيها شي
الاثاث اللي اشترينااه انا وحبيب اللوحات
الثريات كل الاشياء اللي اختارهاا هو بحب
اثثناا هالشقه في وقت قصير بس كانت مملكتناا الخااصه
مريت بالصالون وتوجهت لغرفة النوم اللي كانت حتكون لناا
وصرخت بألم وتجمدت مكاني

شفت وجهه يبتسم لي بحب
وعيونه تضحك بمرح
استندت على الجدار وبكيت
حسيت بايدي شااادي على كتفي
التفتت بسرعه وارتميت ابكي على صدره
سمعت صوته بحناان : رغد الله يرحمه
تشنجت مكاني ورفعت عيوني الدامعه وسألته بصوت مرتجف :شاادي .. أنا أنا .. صحيح اللي قتلته ؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رنين الأنين
07-29-2008, 08:04 PM
في أحضان حزني ارتميت
أطفأت الشموع وحدي
وفي أغوار نفسي احتميت

لم أجد من يدفئني
ولم أرى في العيون سوى آثام وخطايا
فنقبت عن نفسي... حدقت في المرايا... ا
فاستحيت... ا


:0153::0153:
.............



جرحي دمع معلق
فرحي طفل مشوه
وابتسامة زائفة

عشت انتظره
وراء الشرفات أشرئب
كلما مر أو لاح طيفه بنبضات واجفة

فلما طال انتظاري
ولما أشتد يأسي وتعبي
أغلقت الشرفة
وقبعت بين نفسي و بين عبراتي النازفة

وحين أتى ... كانت الشرفة موصدة
لم يدخل.. وأبدا لم يراني
وتركني بكلمات متعجرفة

رحل.. تركني وحيدة
فرحلت وأملي ويأسي
وأحزانٌٌ جارفة

رحلت وبقايا أمل أن أراه
فأقول له كلمة واحدة:ا
لم أنتظر بما يكفي...ا
يا فرح ... أنني آسفة"ا"

:0154::097:

ترانيم الأمل
07-29-2008, 09:45 PM
رغد بجد مؤلم لما تدخلين مكان
ويأخذك الحنين عند اناس ابعدهم القدر
وانا تحمست اكثر اعرف كيف .حبيب .مات
لما قلتي انقتل..
‏(وبشر الصابرين اللذين إذا إصابتهم مصيبه قالوا إن لله وإن إليه راجعون)
رغد
كوني بخير
حتى ينقشع الظلام
وينجلى الصباح
وتشرق السعادة
إن لم يكن اليوم
فحتما غدا
مودتي لك
ترانيم الأمل


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0