المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلي تجدي الجواب مع خبيرة البشرة د.ندا

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 [12] 13 14

randa nda
04-29-2009, 07:15 PM
افضل منتج للتخلص من البقع الحمراء واحيانا تصير كأنها بقع دم متخثرولونها اسود تحت الجلد ايش اسوي وايش تنصحيني

والله يسهل دربك ودربك خظر وين ما رحتي

عايزة افهم كويس البقع الحمرا دي من ايه هل هي اثار حبوب او حساسية او هي فعلا تخثرات دموية تحت الجلد

randa nda
04-29-2009, 07:21 PM
دكتوره لوسمحتي انا ابغى تستخدم
كريم wrinkle de-crease collagen fillerمن لوريال
وكريم ثاني نفس شي بس للهالات السوداء
هل استخدامهن يوثر على الرضاعه لاني ارضع بنتي
وشكرآ

لا ليس لها تاثير على الرضاعة ولكني لا انصح باستخدام الكولاجين

randa nda
04-29-2009, 07:34 PM
دكتوره انا بشرتي تعبانه وشاحبه مره
لون وجهي اغمق من جسمي لدرجة اذا حطيت يدي جنب وجهي اشوف الفرق كبير بينهم
ياليت لوتوصفين لي كريم مضمون و يبيض
وعندي هالات سوداء معقدتني استخدمت زيت اللوز مع الخيار ومانفعني
كمان استخدمت الديبروساليك لركبتي واعدمهاسمرت اكثر من اول ايش الحل

بالنسبة لبشرتك استعملي ماسك يومي من مسحوق الحمص واللبن والليمون طبعا مع الاهتمام بالتغذية والصحة العامة والحالة النفسية
وبالنسبة للهالات لو استخدمتي زيت اللوز والخيار بالطريقة اللي وصفتها المفروض تشوفي منها نتيجة لو هي حالة طارئة اما لو مزمنة يبقى هاتحتاجي ماسك الهالات اللي باعمله

randa nda
04-29-2009, 07:38 PM
1-ابغا شي يخلي الوجه منور وصااااااافي
2-للهالات ابي كريم فتاااك لها
3-ابي شي للجسم يعني يفتح الجسم
4-ابغا شي يساعد ع طول ونعوومه الشعر
5-شي يساعد ع بياض الاسنان
وشكر

ارجعي لصفحة 34 هاتلاقي برنامج متكامل للعناية بالجسم والبشرة فيه اجابة لاسئلتك
وبالنسبة لتبييض الاسنان اعملى خلطة من العسل والليمون +اي معجون اسنان بتستعمليه

أسرار التأمل
04-29-2009, 08:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لو تكرمتي اختي عندي كم سؤال ؟؟:044:
# الله يسلمك انا عندي نمش في مدار العين وسواد طبعا كيف ازيله او حتى اخفف منه ,, لاتقولين ليزر لانه ما اقدر ههههه ؟؟
$ وماما 49سنه تبغى خلطه او كريم سريع للشد حول العين والجبين ؟؟
@ وكمان شد الجلد عموماً ايش الحل ؟؟
& واختي تبي حل للجلد المتشقق حول الاظافر ؟؟
((عذراً للإطاله وانتظر ردك ,, مشكوره مقدماً ,,))

ام عدول
04-29-2009, 08:25 PM
انا سالتك عن حبوب اللي في الساق ومارديتي ؟الله يعافيك هي بقع بنيه تحت الجلد ومع الحلاوه تختفي ةبعدين ترجع واحيان تظهر حبوب حمراء خارجيه ومشكوره لو رديتي

randa nda
04-30-2009, 09:36 PM
اتمنى تفيدينا بعلاج لاثار حب الشباب السطحي ومشكووووووووووره

قومي بعمل سنفرة للبشرة باستخدام خليط من بياض بيضة+ملعقة نشا+ملعقة سكر مرتين اسبوعيا مع عمل ماسك يومي من مسحوق الحمص مع اللبن وعصير الليمون

randa nda
04-30-2009, 09:41 PM
جهود تشكرين عليها الله يعطيك العافيه
بالنسبه لي مشكلتي رقبتي لونها اغمق شوي من لون وجهي ويبين الفرق
وش الحل؟؟؟

اعملي خلطة من ماء الاكسجين وماء الورد بنسبة 1 ماء اكسجين الى 3 ماء ورد وادهني بها الرقبة لمدة ربع ساعة ثم اغسليها وضعي عليها خليط من العسل والليمون

randa nda
04-30-2009, 09:45 PM
نفس المشكله بس انا وجهي اللون متوحد ماعاد حول فمي اسمر <<تهئ

سنفرة بياض البيض والسكر والنشا مرتين اسبوعيا ودهنها يوميا بخليط من العسل واللبن والليمون

randa nda
04-30-2009, 09:50 PM
عطيني خلطة أستمر عليها وتكون تفتح بشرتي
ومشكورة 00

اعملي اسبوعيا ماسك من النشا وعصير الخيار ويوميا ماسك من العسل واللبن والليمون

randa nda
04-30-2009, 09:58 PM
الله يعطيكي العافيه
انا بشرتي مافيها حبوب الحمد لله ولا اثار بس ابغا مقشر يعطيها نضاره ويفتحها وبشرتي مودهنيه ولاجافه بس ادا غسلت بالصابون احس بجفاف جربت كريم بيزلين بس ابغى مقشر حلو من الصيدليه وطبي
ومقشر للأكواع والركب
يفتحها لانها غامقه جدا عندي

بالنسبة لتقشير البشرة مادامت بشرتك صافية والحمد لله تبقي موش محتاجة مقشر طبي وكفاية خلطة بياض البيض والسكر والنشا
وبالنسبة للكوع والركبة ممكن تستعملي الكريم اللي باعمله لازالة السواد والخشونة من الكوع والركبة

مشاعل الفكر
04-30-2009, 09:59 PM
شكراعلى الموضوع

randa nda
04-30-2009, 10:41 PM
السلام عليكم يادكتورة عسيك بخير انا سمعت عن تبيض سوبر وايت يقول عنه انه تبيض وهي تجي من امريكاوالنت ملو غير عن هذه الحبوب وابغى استشريك قبل ماشتريها لنه قيمته بالمر غاليه ولكي جزيل الشكر

شوفي يا قمر دي حبوب من مادة اسمها الجلوتاثيون وعلميا هي مالهاش اضرار لانها مادة طبيعية الجسم بيصنعها بس انا لااحبذ استعمالها لان نتايجها في تفتيح البشرة غير مؤكدة وغير مفهومة وزيادة تركيزها في الجسم اكيد لها اضرار

randa nda
04-30-2009, 10:46 PM
السلام عليكم
عندي استفسار ماهو جهاز الايزو وهل ممكن يكون فعال في ازالة تشققات الجسم والخطوط البيضاء ومانتيجه نجاحه

اسفة جدا بس انا ماعرفش يعني ايه جهاز الايزو اللي اعرفه هو شهادة الايزو ودي شهادة بتعطى للمنتج كشهادة تفوق مثلا

randa nda
04-30-2009, 10:49 PM
ارجوا مساعدتي انا دائما بشرتي جافة تكون مشهبة عند جسمي اكثر شي واني استعمل عند الاستحمام زيت جونسن هو رائع بس بعد يوم تشهب البشرة فأريد حل افضل من ذلك
وشكرا :090:

قومي بعمل حمام زيت للبشرة مرة او مرتين اسبوعيا وطريقته كالتالي
عرضي بشرتك للبخار لمدة 10 دقايق وبعدين ادهنيها بزيت الزيتون الدافئ وغطيها بفوطة مبللة بالماء الدافئ لمدة 10 دقائق وبعدين امسحيها بالفوطة

randa nda
04-30-2009, 10:52 PM
الســــــلام عليك والرحمــــــه ..
يعطيــــــك العافيه عالمجهود ..
لو سمحتـــــي أنا من سنتين صا بي زي الأكزيما .. الجلد جااااااااااف وأشهب أسود .. وكنت أرطب هالمنطقه اللي هي الأقدام حتى خف الجفاف بشكل كبيييييييير .. بعدين بقى السواد يفشل مرررره وإذا ما دهنته شهب ..

وش الحــــــل برأيك .. أنتظرك

وشكرا..
قومي بعمل حمام الزيت اللي ذكرته في الاجابة السابقة
ورطبيها يوميا باستخدام زيت الزيتون او الفازلين

randa nda
04-30-2009, 11:00 PM
:0154: مرحبا اختي انا اعاني من حبوب ونقط لونها بني بالساقين ياليت تفديني باي طريقه لتخفيفها او ازالتها ؟؟وشكرا

في الغالب النقط دي بتكون نتيجة الشعر الموجود تحت الجلد وللتخلص منها يجب عمل سنفرة للقدم بعد ازالة الشعر باسبوع مرة اسبوعيا والسنفرة اعمليها من بياض بيضة+ملعقة سكر+ ملعقة نشا
كمان يجب استعمال الحلاوة لازالة الشعر وليس الكريم او الشفرة
واخيرا اسنخدام كريم ابطاء نمو الشعر لو انت من المدينة ممكن تاخديه مني ولو من خارجها اسالي عند العطار عن كريم السعد

randa nda
04-30-2009, 11:06 PM
هلا حبيبتي رندآ
بسالك ياقلبي وش رآيك بزيت سدرين ؟؟
واختي عمرهآ 13 سنـه وفي وجهها شويه حبووب
وابي لها اشياء طبيعيه وماتضر ؟

والله يعطيك العافيه

بالنسبة للزيت ماعنديش فكرة عن مكوناته فمقدرش اقولك رايي فيه
وبالنسبة للحبوب في بشرة اختك خليها تعمل ماسك يومي من العسل وعصير الجزر

randa nda
04-30-2009, 11:10 PM
شكرا يادكتوره على الموضوع وانا عندي مشكله اتمنى الاقي عندك حل لها لانها عقدتني وهي جفاااااف البشره وتلفها بعد علاج سوى لي ياه دكتور كريمات الترطيب ماتسوي شي لازم حل جذري

مرتين اسبوعيا اعملي حمام زيت للبشرة هاتلاقي تفاصيله في اجابة سابقة في نفس الصفحة او اللي قبلها

randa nda
04-30-2009, 11:15 PM
الاسمرار على الشفايف نفسها

ادهنيها بخليط من العسل وزيت اللوز والليمون

رقــــ الروح ــــي
04-30-2009, 11:20 PM
السلام عليكم كيفك ياخبيرتنا ؟ جزاك الله خير
انا بالنسبة لي ابغى شئ لتفتيح الاماكن الغامقة بالجسم .. و الاماكن الحساسة و ياليت يكون طبي و مفعولة سريع .. و لك الاجر باذن الله

ملاكـ الخير
05-01-2009, 12:20 AM
السلام عليكم
جزاك الله خير يا دكتورة

مشكـــــــــــــــــــــــــــلتي هي التالي:
أنا الحمد لله بشرتي بيضاء وصافية .. لكن من يوم ما دخلت الجامعة ولأني أتعرض للشمس بشكل كبير <<لأنه لا توجد مظلات..
فبشــــرتي أصبحت سمراء لكن الحمد لله ما فيها حبوب
فبغيت مساعدتك ياعسل
1/إش أفضل واقي ممكن أستخدمه؟؟
2/أبغى منك وصفة ترجع لون وجهي زي ما كان ...
3/إذا كان عندك وصفه حلوة احطها قبل النوم وتفتح اللون ياريت تقولينها لي وتكون سهلة لاني مشغووولة مع الجامعة

وجزااااااك الله كللللللللل خير
أختك/ملاكـ الخير

الريـــم ع
05-01-2009, 10:06 AM
كريم مينا ايش رايك فيه؟

الريـــم ع
05-01-2009, 10:13 AM
مووضوع رووووووعه يجزاك الله خير
انا عندي حبوب صغيره بوجهي زي الجلدةكيف تروح؟
:059: :059: :059: ليه مارديتي علي ليكون مالها علاج

marwa fathy
05-01-2009, 05:14 PM
ادهنيها بخليط من العسل وزيت اللوز والليمون
هل هي نفس نفعول العسل والفازلين ؟؟

او نفس نفعول وصفه قراتها في الصفحات الاولى من الموضوع وهي تقريبا كالاتي لانى مش فاكرة المونات كاملة
زبده كاكاو وزيت لوز وخروع وفيتامين اي وعسل ..

اميرة الورد9999
05-01-2009, 08:42 PM
لا ليس لها تاثير على الرضاعة ولكني لا انصح باستخدام الكولاجين
وش تنصحيني استخدم

randa nda
05-01-2009, 10:36 PM
شكرا ليكي يا دكتورة على الافاده
انا عايزة اعرف طريقة استخدام كل من حصالبان وحلف البر وكزبرة البئر للشعر ؟
هل كل واحد لحده ام كلهم مع بعض
علما باني جربت وصفات كتير للاطاله ومفيش فايده والان استخدم زيت الحيه وداالاسبوع التالت ولسه ماشفتش نتيجه خااااااالص

فياريت تفيديني في حصالبان وحلف البر وكزبرة البئر

بالنسبة للاعشاب دي بتستخدمي الزيوت بتاعتها كخليط ولو ما لقيتيش الزيون ممكن تعلي الاعشاب نفسها وتضيفي ماءها الى زيت زيتون وتعملي بيه حمام زيت

randa nda
05-01-2009, 10:38 PM
ما فائده زيت الكركم للبشرة ؟؟

الكركم من الاشياء اللي بتفتح البشرة

randa nda
05-01-2009, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي انا وجدت عدد المشاركات تجوازالمئه وستون وللامانه لم اقرى منها شي

ولذلك اعتذر ان كان في سؤالي شي من التكرار

وسؤال هو ماهو افضل كريم تبييض للمناطق الحساسه

لاتقولين لي خلطه طبيعية لاني مللت من التجارب اريد كريم لها ولركب

ودمتم بخير

لاافضل الكريمات للمناطق الحساسة ولو انت من المدينة او لكي حد فيها ممكن يوصلك الحاجة فيه من ضمن منتجاتي بودرة للعرق وتفتيح وتنعيم المناطق الحساسة وكذلك كريم لتفتيح الكوع والركبة ولو من خارجها يبقى مافيش غير اني اقولك على وصفة تعمليها بنفسك

randa nda
05-02-2009, 01:10 AM
يعني لو استخدمت عسل النحل مع زيت البرجمون وزيت البرتقال يعطي نتيجه مشابهه؟؟
وما هي صبغه العنبر ؟؟ وكيف احصل عليهاااا
ومن اين احصل على الماء المقطر ؟؟

ايوه وصبغة العنبر هي حاجة غالية جدا المفروض انك تلاقيها عند العطار بس مافيش داعي تعقدي نفسك هاتلاقي زيت العنبر هو طبعا موش اصلي بس ممكن يؤدي الغرض

randa nda
05-02-2009, 01:13 AM
لو سمحتي انا اتعرض للشمس كثير بحكم دراستي وغالبا مااأكون في عين الشمس
وهالشي أرهق بشرتي بقوه
مع العلم انها جافه
لاحظت ظهور نمش دائم اللي يجي مثل الطبعه
بماذا تنصحيني أي واقي مناسب لي ؟

بالنسبة للواقي الشمسي لو انت من المدينة ممكن تستخدمي كريم التفتيح اللي باعمله لانه في نفس الوقت مرطب للبشرة ويحتوي على واقي شمسي
اما لو من خارجها لازم تستعملي اي واقي من الصيدلية مع المحافظة على ترطيب بشرتك باستمرار

randa nda
05-02-2009, 01:19 AM
الله يجزاك خير ابسالكي انا بشرتي دهنيه وكمان شعري دهني اذا ممكن تفديني بما انك تقولين انك خبيرة شعر وبشره

بالنسبة للبشرة لابد من غسل الوجه يوميا بالصابون مرة على الاقل مع استعمال ماسك يومي من العسل والليمون
وبالنسبة للشعر بعد غسله وشطفه جيدا من الشامبو اشطفيه بكوب ماء معصور عليه ليمونة

randa nda
05-02-2009, 01:26 AM
صباااح الفل
كيفك دكتر
ياليت تردي عليااا
انا عندي هالات سوداء تحت عيوني وبصراحه مشوهه العين الحــــــــــــــل ؟؟
وكمان عندي بجسمي شعر تحت الجلد اش الحـــــــــــــل له ؟؟
واكتافي فيها حب شباب بس من زمان له بلكن ست او سبع سنوات اش اللي يخليه يروح قالو العسل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومعليش ع الازعاج
وربي يعطيك الفففففففف عااافيه ويخليكي لحبابك ومايحرمك منهم
..
بالنسبة للهالات السوداء قطعي خياراية شرايح رفيعة وحطيها في اناء مناسب وصبي عليها كمية من زيت اللوز المر يا دوب تغطيها وغطي الاناء لمدة 12 ساعة وبعدين صفيه واستعملي الزيت الناتج لدهان الهالات مرتين يوميا
وبالنسبة للشعر تحت الجلد اعملي سنفرة للاماكن اللي فيها شعر تحت الجلد وهاتلاقي طريقتها في صفحة 34 ولو انت من المدينة خدي مني كريم ابطاء نمو الشعر
وبالنسبة للحبوب اعملي ماسك من العسل وعصير الجزر
وشكرا على الدعوة وربما يجعل لك نصيب منها

ام البدر 55
05-02-2009, 01:36 AM
السلام عليكم
اعاني من حبوب بعد ازالة الشعر من منطقة المعضد فما الحل
وابغي منك واقي الشمس مناسب للبشرة الدهنية

ღ Ontha_alQmr ღ
05-02-2009, 01:37 AM
مووفقه

*نـبـع الـغـلأ*
05-02-2009, 01:53 AM
اولا جزاك الله خير على الاجابات المفيده
ثانيا انا اعاني من ظهور حب في الجسم بداية ظهورالحب تكون حمراء ثم تتحول الى بني غامق وليس لها راس يعني بقع بنية ولا يوجد بها حكة وله الان سنتين وذهبت الى دكتورة جلدية واخذت عينة من احد الحبوب ثم تم تحليلها وقالت لي انه حزاز وعطتني كريم الكوم واستخدمته مدة شهر ونصف ولم استفد ثم ذهبت الى دكتور اخر وقال انه نمش وعطاني كريمين اخلطهن مع بعض وهن(الدوكين4 و الكوم) والان استخدمه
سؤالي هو هل الذي فيني نمش او حزاز علما انني بحثت في النت وكان النمش والحزاز يختلف يعني ليس مثل الحبوب التي ظهرت في جسمي اتمنى ان اعرف ماهي هذه الحبوب وهل يذهب مع الكريمات ام تنصحيني في الليزر ولك جزيل الشكر؟

randa nda
05-02-2009, 02:02 AM
هلا اختي اول شيء يعطيج الف عاااااااااافيه
حبيتي دكتووره عندي مو مشكله الا مشاااااااكل اهئ اهئ
اول مشكله شعرري
كل شهر اقص شهري بش عشاان تقصف ولين الحين يتقصف ما اشوف عمري يومين او ثلاث ايام اشووف شعري مثل اول متقصف وزياده
وثاني حااجه شعررررري مره خيفيف ابي شيء يكثف استعملت امبولات فيتشي ما عطيتني اي نتجه وهم استعكله بخااخ افون ما عطيني اي نتجه
وثالث حااجه حبيتي الحمدلله وجهي ما فيه حبووب في فيها اثاار حب الشباب وحتى حفر وجه عندي اتبين وجه واضحه
ياليت تعطيني حل
واشلون اقدر ازيل حبووب ررؤؤؤس السووداه

ويعطيج الف عااااااااااافيه وربي يقوويج فديتج
بالنسبة للتقصف وتكثيف الشعر اعملي حمام زيت بخلطة من زيوت الخروع والخردل والزيتون واللوز
بالنسبة للاثار والحفر اعملي ماسك من عصير الليمون وعصير البقدونس والعسل
وللرؤوس السوداء اعملي ماسك من عصير طماطماية مع ملعقة صغيرة من الجليسرين

randa nda
05-02-2009, 02:12 AM
السلام عليكم دكتوره ساعديني انا عندي سواد في الابط وتعبت من العلاج هو جاني مع الحمل والولاده بس تعبت في علاجه انا لي والده 3 سنوات ومارجع لونه ابي تعطيني وصفه مجربه غير اليمون والجلسرين لانه زاد سواده الله يرضى عليكي مسسبب لي ازمه وجزاكي الله الللللف خير ونورتي المنتدى

بلاش استعمال الكريم او الشفرة لازالة الشعر واستخدمي الحلاوة
بلاش العطور او مزيلات العرق
لو انتي من المدينة استعملي بودرة العرق وتفتيح وتنعيم المناطق الحساسة اللي باعملها ولو من خارجها اعملي انت خلطة من كميات متساوية من النشا وبودرة التلك مع اضافة المسك المطحون لتعطيرها

randa nda
05-02-2009, 02:17 AM
السلام عليكم دكتورة راندا جزاك الله خيرا على كل مساعدتنا لنا وارجوا منك المساعدة انا مشكلتى تؤرقنى جامد وهى انى انا بطبيعتى وجهى نحيف ولكن كان عندى سمنة فى الارداف وبعد الزواج والحمل كذا مرة وزنى زاد ولكن وجهى مثل ما هو ثم عملت رجيم ووزنى نزل ولكن المشكلة انى وجهى نحف جدا ورقبتى وصدرى وهذا يسبب لى حرج جامد ونفسيتى تعبت جدا فكرت ان احقن ولكنى خفت بس اتمنى من الله ان اجد حل لهذة المشكلة لو عندك اى حل لمشكلتى ارجوكى دلنى عليها اى انواع كريمات اى شئ بس فعلا هذا الموضوع مسبب لى اهباط
نأسف على الاطالة وشكرررررررررررررررررررا

شوفي يا قمر انا لا انصح بالحقن جربي دهن الاماكن اللي محتاجة تسمن بزيت الحلبة بس يكون زيت معمول صح وده هاتعرفيه من ريحته

randa nda
05-02-2009, 02:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
بصراحة مشكورة على جهودك الجبارة يا د. ندى والله يجزيكي الخير يا رب...
انا اول مرة اشارك في الموضوع لأنه عندي مشكلة ومتعقدة منها كتير... أنا ولدت قبل سنة تقريبآ
وطلعلي بقعة كلف كبيرة على الثدي ولحد الآن ما راحت وخايفة استعمل اي شي لأني مرضعة...
والمشكلة التانية والأهم بالنسبة الي هي انه طلعلي بقع كلف على وجهي بعضها كبير وبعضها صغير
ولاحظت انها كل يوم عم بتزيد عن اللي قبله... ويا ريت تعطيني وصفة لتصفية الوجه بالفيتامينات..
شو العلاج لأني يئست من كتر ما استخدمت كريمات بدون فايدة:059: ... جزاكي الله كل خير....

جربي دهن اماكن الكلف مرتين يوميا باستخدام خليط من عصير الفجل وعصير الليمون والعسل

ام البدر 55
05-02-2009, 02:38 AM
السلام عليكم
اعاني من حبوب بعد ازالة الشعر من منطقة المعضد فما الحل
وابغي منك واقي الشمس مناسب للبشرة الدهنية

___________عزيزتي اتمني انك تردي علي لاني عندي زواج يوم الخميس وخايفة
من ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر _______

zena84
05-02-2009, 02:54 AM
السلام عليكم ...
جزاك الله كل الخير وانشالله يكون بميزان حسناتك يا دكتوره ندى:066:
انا عندي مشكله ببشرتي اني ما بعرفش نوعها هيه بيطلعلها حبوب بس استخدمت علاج وهلا بطل يطلعلها حبوب الحمد لله بس المشكله اني بخاف استخدم مرطب للبشره يرجع يطلعلي حبوب لانه الدكتور حكالي ما استخدم اي شي دهني للبشره ومش معقول ما استخدم مرطب مش عارفه شو الحل بدي مرطب ما يطلعلي حبوب وكيف بقدر اعرف نوع بشرتي ؟iهل استخدم مرطب طبي من الصيدليه او اي مرطب تجاري مثل نيفيا ولوريال او هيمالايا...الخ ما هو افضل مرطب يادكتوره :0126:مع العلم احيانا بيطلعلي حبوب بس سطح بشرتي مرات بيكون ناشف من الصابون لاني بستخدم صابون الكبريت عشان الحبوب بشو بتنصحيني وكيف بقدر احمي بشرتي من انها يطلعلها الحبوب:0154:

ترى تعبت
05-02-2009, 03:49 AM
مشكوره على الموضوع

وجزاتس الله خير وجعله في موازين حسناتك

آبي خلطه سهله لتفتيح الرقبه وعندي بالظهـر آثـآر حبوب ابي شي لآزآلتهـآ

ومشششكوره ربي يوفقتس

marwa fathy
05-02-2009, 08:56 PM
ايوه وصبغة العنبر هي حاجة غالية جدا المفروض انك تلاقيها عند العطار بس مافيش داعي تعقدي نفسك هاتلاقي زيت العنبر هو طبعا موش اصلي بس ممكن يؤدي الغرض
يعني اجيب زيت العنبر دا وهو مش اصلي ؟؟

ومين احصل على الماء المقطر

يعني تنصحيني بايه يا دكتورة ؟ هل هي وصفه نتائجها حلوة عشان تستحق هذه المعاناه ولا ايه ؟

marwa fathy
05-02-2009, 08:57 PM
ما افضل منتجات للبشرة
كلين اند كبير .. ام جونسون ... ام اولاي ... ام هيمالايا

ما ترتيبهم ؟

randa nda
05-02-2009, 09:24 PM
مووضوع رووووووعه يجزاك الله خير
انا عندي حبوب صغيره بوجهي زي الجلدةكيف تروح؟

هل هي حساسية لشئ معين او موجودة على طول

randa nda
05-02-2009, 09:26 PM
معقووووووووووووووول
انا قرات انها تورد البشرة وتصفيها باضافة قطرات منها على الماء

كمان مذكور هنا في المنتدى انه يكبر الصدر

فهل هذا صحيح

لا شربها ليس له علاقة بتوريد البشرة
وليس لها تاثير على تكبير الثدي

الريـــم ع
05-02-2009, 09:27 PM
موجوده على طووول

randa nda
05-02-2009, 09:27 PM
هل صحيح ان زيت المريمية+ زيت النعناع+ زيت القرفه + زيت الحلبة يكبر الصدر ؟

فقط زيت الحلبة هو اللي معروف وثابت علميا انه يكبر الثدي

*بنوته*2009
05-02-2009, 09:32 PM
يسلمو يالغاليه

بس بسألك اذا تعرفي لمشكلتي حل

عندي خطوط خطوط بيضاء بجسمي وابغى اشيلها

لأني نحفت

عندك حل ؟

randa nda
05-02-2009, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لو تكرمتي اختي عندي كم سؤال ؟؟:044:
# الله يسلمك انا عندي نمش في مدار العين وسواد طبعا كيف ازيله او حتى اخفف منه ,, لاتقولين ليزر لانه ما اقدر ههههه ؟؟
$ وماما 49سنه تبغى خلطه او كريم سريع للشد حول العين والجبين ؟؟
@ وكمان شد الجلد عموماً ايش الحل ؟؟
& واختي تبي حل للجلد المتشقق حول الاظافر ؟؟
((عذراً للإطاله وانتظر ردك ,, مشكوره مقدماً ,,))

ممكن خلطة واحدة تنفعك انت ومامتك
بزيت الخيار اللي ذكرت طريقة عمله اكتر من مرة من زيت اللوز والخيار وهاتلاقيه في الصفحة دي او اللي قبلها المهم تاخدي الزيت وتخلطيه بكمية مساوية من العسل وندهني الهالات والتجاعيد مرة يوميا
ولشد الجلد عموما يدهن بزيت الزيتون مع عمل مساج

رووعة تميم
05-02-2009, 10:02 PM
تسلم هالايادي دكتووورتنا على هالمجهوود الراقي منك ..عساك على القوة يارب:012:
حبيت استفسر منك اختي بالعشرين وعندها اثار حرق قديم واستخدمت كريمات ميبو و( contractubex gel ) وماكو نتائج واضحه هل فيه كريمات مفعولها اقوى ...؟
:072:

randa nda
05-02-2009, 10:50 PM
السلام عليكم
جزاك الله خير يا دكتورة

مشكـــــــــــــــــــــــــــلتي هي التالي:
أنا الحمد لله بشرتي بيضاء وصافية .. لكن من يوم ما دخلت الجامعة ولأني أتعرض للشمس بشكل كبير <<لأنه لا توجد مظلات..
فبشــــرتي أصبحت سمراء لكن الحمد لله ما فيها حبوب
فبغيت مساعدتك ياعسل
1/إش أفضل واقي ممكن أستخدمه؟؟
2/أبغى منك وصفة ترجع لون وجهي زي ما كان ...
3/إذا كان عندك وصفه حلوة احطها قبل النوم وتفتح اللون ياريت تقولينها لي وتكون سهلة لاني مشغووولة مع الجامعة

وجزااااااك الله كللللللللل خير
أختك/ملاكـ الخير
لو انت من المدينة هاينفعك كريم تفتيح البشرة اللي باعمله لانه بيصفي البشرة جدا وفي نفس الوقت بيحتوي على واقي شمسي ولو من خارجها اطلبي اي واقي شمسي من الصيدلية
وبالنسبة لخلطة تصفية البشرة اعملي يوميا ماسك من اللبن والعسل والليمون

randa nda
05-02-2009, 10:56 PM
كريم مينا ايش رايك فيه؟

ماقدرش اقولك رايي لاني ماعرفش تركيبه بس بلاش منه أأمن
وبالنسبة للحبوب اللي عندك جربي ماسك من العسل وعصير الجزر وعصير الليمون

randa nda
05-02-2009, 11:02 PM
هل هي نفس نفعول العسل والفازلين ؟؟

او نفس نفعول وصفه قراتها في الصفحات الاولى من الموضوع وهي تقريبا كالاتي لانى مش فاكرة المونات كاملة
زبده كاكاو وزيت لوز وخروع وفيتامين اي وعسل ..

لا مفعولها مختلف عن العسل والفازلين
وقريب من الخلطة التانية

randa nda
05-02-2009, 11:05 PM
وش تنصحيني استخدم

انا موش فاكرة انت كنت عايزة تستخدميه ليه بس لو للتسمين استعملي زيت الحلبة ولو للتجاعيد ادهني زيت الزيتون مع عمل المساج المناسب للمنطقة

randa nda
05-02-2009, 11:20 PM
اولا جزاك الله خير على الاجابات المفيده
ثانيا انا اعاني من ظهور حب في الجسم بداية ظهورالحب تكون حمراء ثم تتحول الى بني غامق وليس لها راس يعني بقع بنية ولا يوجد بها حكة وله الان سنتين وذهبت الى دكتورة جلدية واخذت عينة من احد الحبوب ثم تم تحليلها وقالت لي انه حزاز وعطتني كريم الكوم واستخدمته مدة شهر ونصف ولم استفد ثم ذهبت الى دكتور اخر وقال انه نمش وعطاني كريمين اخلطهن مع بعض وهن(الدوكين4 و الكوم) والان استخدمه
سؤالي هو هل الذي فيني نمش او حزاز علما انني بحثت في النت وكان النمش والحزاز يختلف يعني ليس مثل الحبوب التي ظهرت في جسمي اتمنى ان اعرف ماهي هذه الحبوب وهل يذهب مع الكريمات ام تنصحيني في الليزر ولك جزيل الشكر؟

فعلا اللي انت بتوصفيه لاهو نمش ولا هو حزاز
عموما جربي العلاج اللي وصفهولك الدكتور بس طبعا لو بتستخدميه على وجهك كوني حريصة ولاحظي اي التهاب او تغيير يحصل في بشرتك لانها خلطة قوية جدا بالذات على البشرة الحساسة
وبعد ماتخلصي كورس العلاج قوليلي ايه الاخبار

randa nda
05-02-2009, 11:29 PM
السلام عليكم ...
جزاك الله كل الخير وانشالله يكون بميزان حسناتك يا دكتوره ندى:066:
انا عندي مشكله ببشرتي اني ما بعرفش نوعها هيه بيطلعلها حبوب بس استخدمت علاج وهلا بطل يطلعلها حبوب الحمد لله بس المشكله اني بخاف استخدم مرطب للبشره يرجع يطلعلي حبوب لانه الدكتور حكالي ما استخدم اي شي دهني للبشره ومش معقول ما استخدم مرطب مش عارفه شو الحل بدي مرطب ما يطلعلي حبوب وكيف بقدر اعرف نوع بشرتي ؟iهل استخدم مرطب طبي من الصيدليه او اي مرطب تجاري مثل نيفيا ولوريال او هيمالايا...الخ ما هو افضل مرطب يادكتوره :0126:مع العلم احيانا بيطلعلي حبوب بس سطح بشرتي مرات بيكون ناشف من الصابون لاني بستخدم صابون الكبريت عشان الحبوب بشو بتنصحيني وكيف بقدر احمي بشرتي من انها يطلعلها الحبوب:0154:

اولا صابون الكبريت ماتستعمليهوش الا لو الدكتور وصفهولك ولو الدكتور وصفهولك يبقى ده معناه ان بشرتك دهنية
ولابد من ترطيب البشرة حتى او كانت دهنية وافضل مرطب خفيف على البشرة ومافيش منه مشاكل وينفع لاي نوع بشرة هو جونسون

randa nda
05-02-2009, 11:39 PM
مشكوره على الموضوع

وجزاتس الله خير وجعله في موازين حسناتك

آبي خلطه سهله لتفتيح الرقبه وعندي بالظهـر آثـآر حبوب ابي شي لآزآلتهـآ

ومشششكوره ربي يوفقتس

اعملي سنفرة بياض البيض والنشا والسكر وتفاصيلها في صفحة 34
واعملي ماسك من العسل والليمون وفيتامين اي

randa nda
05-02-2009, 11:43 PM
يعني اجيب زيت العنبر دا وهو مش اصلي ؟؟

ومين احصل على الماء المقطر

يعني تنصحيني بايه يا دكتورة ؟ هل هي وصفه نتائجها حلوة عشان تستحق هذه المعاناه ولا ايه ؟

لا موش مستاهلة العناء ده كله بس ايوه ممكن تستعملي زيت العنبر الغير اصلي والماء المقطر هو اللي بييجي من الصيدلية مع المضادات الحيوية لتحليلها وممكن تستبدليه بالماء المغلي بعد مايبرد او ماء الورد

randa nda
05-02-2009, 11:45 PM
ما افضل منتجات للبشرة
كلين اند كبير .. ام جونسون ... ام اولاي ... ام هيمالايا

ما ترتيبهم ؟
في رايي افضلهم جونسون لانها شركة اساسها منتجات الاطفال يعني المفروض يكون استخدامهم للكيماويات اقل من شركات التجميل الباقية

randa nda
05-02-2009, 11:51 PM
يسلمو يالغاليه

بس بسألك اذا تعرفي لمشكلتي حل

عندي خطوط خطوط بيضاء بجسمي وابغى اشيلها

لأني نحفت

عندك حل ؟

اعملي دهان مكون من نصف كوب زبدة كاكاو+4ملاعق صغيرة شمع عسل+ملعقتين كبار زيت جنين القمح+ملعقتين كبار ويت زيتون+ملعقتين صغيرتين من كل من زيت السمسم و فيتامين اي
سخنيهم كلهم في حمام مائي لحد مازبدة الكاكاو وشمع العسل يسيحوا وبعدين صبيهم في عبوة مناسبة ولما يبرد يكون عندك دهان كويس للتشققات استعمليه مرتين يوميا

randa nda
05-02-2009, 11:59 PM
تسلم هالايادي دكتووورتنا على هالمجهوود الراقي منك ..عساك على القوة يارب:012:
حبيت استفسر منك اختي بالعشرين وعندها اثار حرق قديم واستخدمت كريمات ميبو و( contractubex gel ) وماكو نتائج واضحه هل فيه كريمات مفعولها اقوى ...؟

هو أأمن حاجة موجودة حاليا لعلاج الاثار وحسب الابحاث العلمية ان نتائجها كويسة الكونتراكتيوبكس والميدرما بس اعتقد ان الاخير موش موجود في السعودية وده اسمه بالانجليزي لو حبيتي تسالي عنه
mederma

randa nda
05-03-2009, 12:03 AM
الحمد لله
جاوبت كل الاسئلة وان شاء الله ماتاخرش عليكم تاني كل الوقت ده
دعواتكم لي ربنا يوفقني

أم فهد ولينا
05-03-2009, 12:04 AM
يسلمووووووو عالموضوع الحلوووو ياقموووووره

طيب انا والده من سنتين قيصري وللان بطنس سوداء والتعاريج كثيررررررررره مره ومترهله وكاني دوبي والده..

وشكلها مررررره بشع...ايش الحل معاها..
وعندي بمنطقة العانه الشعر يطلع تحت الجلد واحيان حبوب كبار وجوتها صديد وشعر وتألم مره وكم يوم وتنفقع بس يبقى اثرها اسود..

أم فهد ولينا
05-03-2009, 12:07 AM
ممكن تعملي لي صابون بالمر والعسل وزيت اللوز...
ابغى وحده كبيره..
وكيف التوصيل بالمدينه

المخلصة
05-03-2009, 12:29 AM
كيف حالك دكتورة انا حامل في الشهر السادس وبشرتي مرة تعبانه ابفاك تعطيني خلطة تبيض وما تاثر على الحمل وبالنسبة للفتامينE لو استخدمتة لبشرتي له تاثير على الحمل ولا لا وشكراااااااا جزيلا

miss lol
05-03-2009, 12:43 AM
دكتورتنآ السوآد حول الفم اش استخدم لو ..؟!
الله يسعدك ^^

ســــــــــدن
05-03-2009, 01:48 AM
صباحك ورد يادكتوره كيفك حبيبتي
انا عندي سؤالين
الاول اذا سمحتي
عندي بالوجه شعيرات دمويه حمراء خفيفه بس تكون واضحه لما احد يقرب جنبي يتكلم معاي ومكانها بمنطقة الذقن وتحت الفم
وكمان يدي الزنود والفخذ
حتى انا لاحظت ان رجليني صايره مليانه شعيرات دمويه وطالع جسمي من قريب مره مثل الخطوط البيضاء مستغربه ماهو السبب للعلم اني ماستخدم شيء
ومحافظه على ترطيب جسمي لاني اعاني من الجفاف
وعندي كمان مثل النقط الصغيره لونها افتح من بشرتي بدرجه تحت فمي ابد مو واضحه الا اللي يقرب
وكمان بجسمي وكانها جروح قدييييييييمه تغير لونهاالا هاللون
بالنسبه لمنطقة الدقن من فتره شلت الوجه بحلاوه الشعر بالمنزل مو الشمع لا الحلاوه
وخفت انها تكون السبب للعلم انو لازم اشيل وجهي لان الشعر عندي بالذقن مغمق لون وجهي
من الجوانب
وكمان حابه اسالك مارايك بحبوب كبد الحوت لاني استخدمتها قبل فتره لمدة سنه بشهور متقطعه
وحابه ارجع من جديد لان بشرتي جافه وخاليه من النظاره وكمان شعري خفيف
انتظر ردك عزيزتي بفارغ الصبر

ruru2008
05-03-2009, 11:08 AM
السلام عليكم
لو سمحتي انا بدي شي طبيعي لاعطاء لون برونزي ل بشرتي ومشكوورة

marwa fathy
05-03-2009, 04:43 PM
لا موش مستاهلة العناء ده كله بس ايوه ممكن تستعملي زيت العنبر الغير اصلي والماء المقطر هو اللي بييجي من الصيدلية مع المضادات الحيوية لتحليلها وممكن تستبدليه بالماء المغلي بعد مايبرد او ماء الورد

معقووووولة متستحقش

يعني بلاش منها طالما انها متستحقش ؟؟

marwa fathy
05-03-2009, 04:45 PM
هل زيت المريمية مع زيت النعناع مع زيت القرفه مع زيت الحلبة
يعمل على تكبير الصدر ؟؟

السنفورة الصغيرة
05-03-2009, 07:11 PM
هلا حبيتي انا شعري خفيف وابغاه يكثر ويطول ياريت تقولين لي خلطه مضمونه ومجربه
وعندي سؤال بخصوص الوالده هي عمرها بالاربعينات وبشرة وجهها جااااااافه بشكل ماتتصورينه لدرجة خشونة الملمس وراحت لاكثر من طبيب ويعطيها كريمات ممكن تتحسن بفترة العلاج وبعدها ترجع
ياليت اذا عندك حل لمشكلتها ومشكلتي تفيديني
وجزاك الله الف خير

انتظر ردك حبيبيتي

السنفورة الصغيرة
05-04-2009, 07:17 AM
السلام عليكم
حبيت اقولك شنو افضل منتج ............
تونك وكريم الليل والنهار وغسول الوجه ومنظف بعد المكياج
وكيف الطريقه للعنايه اليوميه للبشره ؟

رقــــ الروح ــــي
05-05-2009, 08:24 AM
دكتورة ندى .. لية ماجاوبتيني ؟:059: من اسبوع تقريبا سألتك
ممكن يكون سؤالي مكرر .. لكن صعب اقرأ 170 صفحة عشان الاقي نفس السؤال .. جاوبيني في أسرع وقت زواجي قريييب و جزاك الله خير و ان شاء الله ح يكون في ميزان حسناتك ..

ممكن توصفي لي افضل كريم لتفتيح المناطق الغامقة بالجسم .. والمناطق الحساسة ...
وياليت يكون طبي و مفعوله سريييع .. و جزاك الله خير ياعسل

randa nda
05-05-2009, 08:09 PM

^سما الشوق^
05-06-2009, 01:02 AM
هلا رندااا ..

وين مكانك اجيك ...؟؟

أحلام منسية
05-06-2009, 06:02 AM
يعطيكي العافيه اختي :0154:
والله يعينك على اسئلتنا
انا عندي سؤال لمشكله تعبتني كثييييييير وحاسه انها بتزيد :(
وهي خلف الركبه يعني اعلى منطقة الساق من خلف اذا مشيت او وقفت كثير
تتورم فيها بعض العروق وتصبح زرقاء مؤلمه
واحيان احس العرق تحت الجلد ينفجر ويصير مكانه مثل الكدمه الزرقاء :059:

وش تنصحيني الله يخليكي تعبت منها.

أم فهد ولينا
05-06-2009, 06:44 AM
دكتووووووووووووووووووووووووووووووووووره فينك

ليش ماتجاوبي عالاسئله برغم انك متواجده

naomah2007
05-06-2009, 06:56 AM
up

~فـ المحبةـراشة~
05-06-2009, 09:12 AM
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا ...بمالكه قلبي ...ندو

اخبارك غلاتي ...وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي

وهذي لك (أمواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااه )

حبي عندي مشكله صغيرونه 1-مفاصل أصابعي مسوده2-وفي خشمي رؤؤس سوداء 3-وهذي أهم شي نقاط الخال (النقاط السوداء )بجسمي مررررره كثير وكل مالها تكر الله يوفقك ابي حل بليييييييييييييييييييييييييييييييز

((شكلي لازم أروح بنشر سيارات يعملو لي ترميم )هه

ســــــــــدن
05-06-2009, 03:58 PM
وينك حبيبتي تكوني متصله بس ماتجاوبي على اسالتنا :(

randa nda
05-06-2009, 06:55 PM
السلام عليكم ورخمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات ازيكم كلكم يارب تكونوا بخير وباحسن حال
احب اقول لاخواتي اللي سالوني ليه ماجاوبتش على اسالتهم مع اني كنت متصلة اليومين اللي فاتوا
ان فيه 3 اسباب
اولا كان عندي اسئلة كتير على الخاص اخدت مني وقت في اجابتها
ثانيا كنت باعمل جولة في المواقع العلمية اشوف ايه اخر الاخبار والكتشافات الجديدة اللي ممكن نستفيد منها
واخيرا برنامج الانتي فيروس اللي عندي موش عايز يفتح صفحة 174 بيقول ان فيها برنامج خبيث وعلشان كدة موش عارفة اشوف الاسئلة
فياريت اخواتي اللي اسالتهم في صفحة 174 يرجعوا يكتبوها تاني علشان اقدر اشوفها واجاوبها النهاردة باذن الله

randa nda
05-06-2009, 07:46 PM
يسلمووووووو عالموضوع الحلوووو ياقموووووره

طيب انا والده من سنتين قيصري وللان بطنس سوداء والتعاريج كثيررررررررره مره ومترهله وكاني دوبي والده..

وشكلها مررررره بشع...ايش الحل معاها..
وعندي بمنطقة العانه الشعر يطلع تحت الجلد واحيان حبوب كبار وجوتها صديد وشعر وتألم مره وكم يوم وتنفقع بس يبقى اثرها اسود..

الله يسلمك يا قمر
لتشققات الجسم هاتي زبدة كاكاو من الصيدلية وشمع عسل من محلات العسل وعلى حمام مائي اخلطي نصف فنجان من زبدة الكاكاو مع 4 ملاعق صغيرة من شمع العسل وملعقتين كبار من كل من زيت جنين القمح والزيتون وملعقتين صغار من كل من ويت السمسم وزيت فيتامين اي ولما الشمع وزبدة الكاكاو يسيحوا صبي الخليط في عبوة مناسبة
لما يبرد هايكون كريم تدهني بيه التشققات مرتين يوميا
وبالنسبة لمنطقة العانة استعملي الحلاوة لازالة الشعر موش الكريم ولا الشفرة واستخدمي كريم ابطاء نمو الشعر

randa nda
05-06-2009, 07:51 PM
ممكن تعملي لي صابون بالمر والعسل وزيت اللوز...
ابغى وحده كبيره..
وكيف التوصيل بالمدينه

ايوه يا قمر ممكن اعملهالك لو عايزاها ابعتيلي على الخاص ونتفق على مكان التسليم وهو في الغالب هايكون في احد الاسواق او لو فيه مهرجان نسائي تكون فرصة نتقابل فيه

randa nda
05-06-2009, 07:53 PM
هلا رندااا ..

وين مكانك اجيك ...؟؟

اهلا بيكي يا قمر
انا للاسف ماعنديش مكان معين انا باعمل حاجتي في البيت وبتقابل مع الناس من خلال البازارات او المهرجانات النسائية ودايما باعلن عنها في المنتدى
او لو مافيش بنتقابل في احد الاسواق

randa nda
05-06-2009, 07:59 PM
يعطيكي العافيه اختي :0154:
والله يعينك على اسئلتنا
انا عندي سؤال لمشكله تعبتني كثييييييير وحاسه انها بتزيد :(
وهي خلف الركبه يعني اعلى منطقة الساق من خلف اذا مشيت او وقفت كثير
تتورم فيها بعض العروق وتصبح زرقاء مؤلمه
واحيان احس العرق تحت الجلد ينفجر ويصير مكانه مثل الكدمه الزرقاء :059:

وش تنصحيني الله يخليكي تعبت منها.

اللي بتوصفيه ده هو الدوالي
لو وزنك زايد المفروض ينزل
وهي بتظهر بعد الوقوف الكتير موش المشي فلو وقفتي كتير حاولي بعدها انك نرفعي رجلك واحسن طريقة انك تنامي على الارض وترفعيها على كرسي قدامكبحيث تكون رجلك نايمة على الكرسي وعاملة زاوية قايمة
كمان كمادات خل التفاح كويسة لعلاج الدوالي
جربي الحاجات دي اسبوعين وبلغيني النتيجة ايه

randa nda
05-06-2009, 08:05 PM
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا ...بمالكه قلبي ...ندو

اخبارك غلاتي ...وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي

وهذي لك (أمواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااه )

حبي عندي مشكله صغيرونه 1-مفاصل أصابعي مسوده2-وفي خشمي رؤؤس سوداء 3-وهذي أهم شي نقاط الخال (النقاط السوداء )بجسمي مررررره كثير وكل مالها تكر الله يوفقك ابي حل بليييييييييييييييييييييييييييييييز

((شكلي لازم أروح بنشر سيارات يعملو لي ترميم )هه

اهلا بيكي ياقمر وماقدرش انا على الكلام الحلو الناعم ده :0154:
للسواد اللي في مفاصل الاصابع والرؤوس السوداء اعملي خلطة بياض البيض والسكر والنشا وهاتلاقي تفاصيلها في صفحة 32
اما بالنسبة لنقاط الخال فلو هي فعلا حبوب خالة فمافيش طريقة لازالتها اما لو هي حبوب عادية يبقى فيه كلام تاني

ســــــــــدن
05-07-2009, 01:38 AM
انا عندي سؤالين
الاول اذا سمحتي
عندي بالوجه شعيرات دمويه حمراء خفيفه بس تكون واضحه لما احد يقرب جنبي يتكلم معاي ومكانها بمنطقة الذقن وتحت الفم
وكمان يدي الزنود والفخذ
حتى انا لاحظت ان رجليني صايره مليانه شعيرات دمويه وطالع جسمي من قريب مره مثل الخطوط البيضاء مستغربه ماهو السبب للعلم اني ماستخدم شيء
وعندي كمان مثل النقط الصغيره لونها افتح من بشرتي بدرجه تحت فمي ابد مو واضحه الا اللي يقرب
وخفت انها تكون السبب للعلم انو لازم اشيل وجهي لان الشعر عندي بالذقن مغمق لون وجهي
من الجوانب
وكمان حابه اسالك مارايك بحبوب كبد الحوت لاني استخدمتها قبل فتره لمدة سنه بشهور متقطعه

واعذرينا حبيبتي

randa nda
05-07-2009, 02:09 AM
انا عندي سؤالين
الاول اذا سمحتي
وكمان يدي الزنود والفخذ
من الجوانب

واعذرينا حبيبتي
صباح الفل يا قمر
بالنسبة للشعيرات الدموية الافضل انك تعرضي نفسك على طبيبة لان كونها منتشرة في اكتر من جزء من جسمك معناه ان الشعيرات الدموية عندك ضعيفة ومحتاجة تقوية وده سهل باستعمال اقراص مخصوصة بتحتوي على مادة مقوية للشعيرات بالاضافة الى فيتامين سي اللي اعتقد ان عندك نقص فيه وهو اللي مسبب لك البقع الفاتحة
واضح انك ضعيفة ومش مهتمة بتغذيتك
ومافيش اي مشكلة من استعمالك حبوب زيت كبد الحوت

أحلام منسية
05-07-2009, 03:23 AM
اللي بتوصفيه ده هو الدوالي
لو وزنك زايد المفروض ينزل
وهي بتظهر بعد الوقوف الكتير موش المشي فلو وقفتي كتير حاولي بعدها انك نرفعي رجلك واحسن طريقة انك تنامي على الارض وترفعيها على كرسي قدامكبحيث تكون رجلك نايمة على الكرسي وعاملة زاوية قايمة
كمان كمادات خل التفاح كويسة لعلاج الدوالي

يووة يادكتورة خفت الصراحه ..:059:
وانا وزني خفيف ماعندي زيادة وزن بالعكس اميل للنحافه ..
طيب خل التفاح امسح فيه المنطقه يعني ..؟؟
اتمنى التوضيح ولكي جزيل الشكر :0154:

randa nda
05-07-2009, 06:01 AM
لا يا قمر مافيش اي داعي للخوف ده شئ عادي جدا ومنتشر بين اللي بيقفوا كتير بانتظام زي حالاتي من ايام ما كنت في الكلية لان كان يوميا عندنا معامل واحيانا لمدة 12 ساعة متصلة وبعدها الشغل في الصيدلية برضه وقوف فكان لازم يجيلي دوالي بس كان بيريحني جدا رفع الرجل بالطريقة اللي قلت لك عليها
وبالنسبة لخل التفاح ممكن تمسحي بيه على رجلك او تعمليه كمادات يعني تبلي قطعة من القطن او القماش بخل التفاح وتحطيه على مكان العروق البارزة
وزي ماقلت لك ده شئ عادي جدا مايخوفش

مجاريح الحب
05-07-2009, 08:14 AM
لو سمحتي يادكتوره

حبيت اسألك عندي مسامات في ساق رجلي مررره

كثيره ابغي طريقه تخففه ياليت تفيدني

اكون شاكره لكي وماقصرتي استفدت منك كثير

دانة الدنيا$
05-07-2009, 10:53 AM
السلام عليكم انا عندي جفاف في اطرافي وخطوط في ايدي ابغي شي يشد وبعدين ابغي افتح بشرتي بذات المنطقه الحساسه :068:

~فـ المحبةـراشة~
05-07-2009, 11:36 AM
بالعكس ياقمرهم كلامي الي قلتو فيكي بمحلووووو ((لك يابرني هالوش))

هيه ياحبي نقاط بنيه تحت الجلد ^^

عندي برضو بعض المشاكل وهي

1-أنا في يديني وساقي المسامات بنيه بس مو كل الساق واليد بس في بدايتهم وامي كل رجلها ويدينها فممكن نبي علاج (لان حتى لما ننتف الشعر يبقى لون المسامات بني

2-أبغى طريقه لشد الكفين وهل إذا أنشدت تمتن؟؟

يسلموووووووووو حبي الله يجعلها في ميزان حسناتك ولك كل الشكر ع مجهودك ..

marwa fathy
05-07-2009, 04:51 PM
هل صحيح ان

زيت المريمية + زيت النعناع + زيت القرفه + زيت الحلبة

يكبر الصدر

marwa fathy
05-07-2009, 05:00 PM

بجد مش مستاهلة

يعني تنصحيني بلاش منها

طيب ازاي وحضرتك بتقولى انها مشهورة في كل الكتب ؟؟

طيب هل في خلطه اخرى اسهل بنفس النتائج ؟

نــدووشي
05-07-2009, 05:07 PM
ارجعي لصفحة 34 هاتلاقي برنامج متكامل للعناية بالجسم والبشرة فيه اجابة لاسئلتك
وبالنسبة لتبييض الاسنان اعملى خلطة من العسل والليمون +اي معجون اسنان بتستعمليه

فديتك انا وربي :0126:

نــدووشي
05-07-2009, 05:11 PM
مرحبا حبيبتي ياعسل وربي ادري تعبتك وياي

بس عندي كم سؤال

بدي شي يكبر الصدر بشكل ملحوظ؟

وابي شي مفعولة جيد يبيض المنطقة الحساسة؟؟؟؟

وبعد بسأل اذا كان فيه شي يزيل الصفار اللي في العيون يعني ابي تكون شديدة البياض

ســــــــــدن
05-07-2009, 10:03 PM
صباح الفل يا قمر
بالنسبة للشعيرات الدموية الافضل انك تعرضي نفسك على طبيبة لان كونها منتشرة في اكتر من جزء من جسمك معناه ان الشعيرات الدموية عندك ضعيفة ومحتاجة تقوية وده سهل باستعمال اقراص مخصوصة بتحتوي على مادة مقوية للشعيرات بالاضافة الى فيتامين سي اللي اعتقد ان عندك نقص فيه وهو اللي مسبب لك البقع الفاتحة
واضح انك ضعيفة ومش مهتمة بتغذيتك
ومافيش اي مشكلة من استعمالك حبوب زيت كبد الحوت

اوكي يادكتوره انا رحت لطبيبة جلديه وكتبت لي استخدم فوار فيتامين سي
وقالت ان الشعيرات الدمويه عاديه وسببها ان الجلد بيكون رقيق لانها جدا خفيفه بجسمي موجوده بالفخذ والزنود والوجه تحت الفم والذقن ومش واضحه مره
والبقع قالت دي خفيفه ومش باينه ماتوسوسيش ايش رايك حبيبتي
وانا قريت كثير ان بنات بيعالجوها بالليزر وانها بتزيد بدال ماتختفي
وانا مره خايفه
وكمان حابه اعرف اذا شلت وجهي بالحلاوه او الشمع مرتبط بظهور الشعيرات الدمويه او لا؟

لانو انتي كمان خوفتيني لما قلتي ان الشعيرات الدمويه مرتبطه بالبقع((خفيييييييييييفه جدا وصغيره جدا جدا ولونها افتح من لون بشرتي بدرجه فقط وماتبان الا من قرييييييييييييييب مره)) وايش اسم الحبوب علشان اعرضها على طبيبتي وانا اهتم بغذائي وباكلي وبكمل عليه بالفيتامينات وخصوصا كبد الحوت لانو رائع للبشره يلاليت اذا عندك نصائح لي تقوليها واكون لك شاكره وداعيه باذن الله
وجزاك الله الف خير:0153:

أم فهد ولينا
05-08-2009, 12:04 AM
مشكوووووره يادكتوره

خلاص ارسلي ايميلك بتفاهم معاك ياقمر عشان اواعدك في مكان او في سوق..زي ماتحبي..

واذا ممكن تعملي لي كريم التشققات والصابونه وتجيبيها ليه معاك ونتحاسب..ان شاء الله

ملكة الكـون
05-08-2009, 04:24 PM
مرحبا اختي ابي اعرف عن البخار للوجة ماهي فوائدة واضرارة للبشرة وكيف استعمالة وكم مرة يستعمل في الاسبوع وكثرتة هل تضر وانا عندي كريم السنفرة بالمشمش كيف استعملة معه وهل يناسب جميع الاعمار وهل يشد البشرة ويمنع التجاعيد ويليت تفيديني في بخار البشرة ياليت تعطيني معلومات عنه وجزاك الله خيرا

:0149:

ملكة الكـون
05-08-2009, 05:05 PM
السلام عليكم اختي الفاضلة انا بشرت امي شاحبة وغير نضرة وابي وصفة لها تبيض بشرتها وتعطيها نضارة وتصير مشدودة وصافية :0154: وشكرا

لولو L
05-08-2009, 05:39 PM
الف شكرررررر لك دكتورة
الله يسعدك ويوفقك
انا ابغى كريمات مرطبه ومنعشه بس تكون خفيفه وماتضر للوجه واليدين والرجلين تصفيهم وتعطيهم نضاره بس من غير مضره انشالله في ايش تنصحيني؟
كمان الخطوط البيضاء والحمراء عندك طريقه مضمونه بدون مضره تبعدهم لو نسبه 70%؟
الله يديك الصحه يارب

الفارسه<< فستقه..
05-08-2009, 06:26 PM
علاج للحبووووووب النمش الله يخيك ومشكووووووره ياعسووووله

randa nda
05-09-2009, 01:41 AM
لو سمحتي يادكتوره

حبيت اسألك عندي مسامات في ساق رجلي مررره

كثيره ابغي طريقه تخففه ياليت تفيدني

اكون شاكره لكي وماقصرتي استفدت منك كثير

بالنسبة لمسامات الساق في الغالب بيكون سببها ازالة الشعر بالماكينة او الكريم وكمان نمو الشعر تحت الجلد وتقدري تتغلبي على المشكلتين باستخدام الحلاوة لازالة الشعر واستخدام كريم ابطاء نمو الشعر اللي ممكن تاخديه مني لو كنت من المدينة
كمان عمل سنفرة باستخدام خلطة بياض البيض والنشا والسكر وتفاصيلها في صفحة 32

randa nda
05-09-2009, 01:51 AM
السلام عليكم انا عندي جفاف في اطرافي وخطوط في ايدي ابغي شي يشد وبعدين ابغي افتح بشرتي بذات المنطقه الحساسه :068:

بالنسبة للجفاف يكفي ترطيبها يوميا بزيت الزيتون والخطوط مافهمتش قصدك ايه هل تقصدي تشققات زي تشققات الحمل
اما بالنسبة لتفتيح المنطقة الحساسة
ازالة الشعر بالحلاوة وعدم استخدام الشفرة او الكريم
استعمال كريم لابطاء نمو الشعر لو فيه عند العطارين او لو مافيش هاتي عشبة السعد المطحونة واغلي ملعقة في كوب ماء حتى يتبخر الما ويتبقى مادة سوداء زي الطمي تدهني بيها بعد ازالة الشعر
عدم استخدام اي مواد عطرية للمنطقة والمحافظة عليها جافة دائما

randa nda
05-09-2009, 02:00 AM
بالعكس ياقمرهم كلامي الي قلتو فيكي بمحلووووو ((لك يابرني هالوش))

هيه ياحبي نقاط بنيه تحت الجلد ^^

عندي برضو بعض المشاكل وهي

1-أنا في يديني وساقي المسامات بنيه بس مو كل الساق واليد بس في بدايتهم وامي كل رجلها ويدينها فممكن نبي علاج (لان حتى لما ننتف الشعر يبقى لون المسامات بني

2-أبغى طريقه لشد الكفين وهل إذا أنشدت تمتن؟؟

يسلموووووووووو حبي الله يجعلها في ميزان حسناتك ولك كل الشكر ع مجهودك ..

شكرا يا قمر
بالنسبة لسؤالك الاول نفس اجابتي على السؤالين اللي قبله باستخدام الحلاوة لازالة الشعر واستخدام كريم السعد لو كنتي من المدينة ممكن تاخديه مني ولو من خارجها اعمليه بالطريقة اللي ذكرتها في اجابتي السابقة
وبالنسبة لشد الكفين تدليكهم يوميا باستخدام زيت الزيتون

randa nda
05-09-2009, 02:05 AM
هل صحيح ان

زيت المريمية + زيت النعناع + زيت القرفه + زيت الحلبة

يكبر الصدر

على فكرة يا مروة انا جاوبت سؤالك ده قبل كدة وقلت لك ان زيت الحلبة بس هو اللي ثابت انه بيكبر الصدر والمريمية يمكن بس مافيش تاكيدات اما النعناع والقرفة فمالهمش علاقة بتكبير الثدي

randa nda
05-09-2009, 02:15 AM
بجد مش مستاهلة

يعني تنصحيني بلاش منها

طيب ازاي وحضرتك بتقولى انها مشهورة في كل الكتب ؟؟

طيب هل في خلطه اخرى اسهل بنفس النتائج ؟

لو تقدري تحصلي على مكوناتها اعمليها ولو صعب ماتدوخيش نفسك لانها موش خلطة سوبر وكنها موجودة في كتب كتير دليل على انتشارها وليس على جودتها وزي ماقلت لك قبل كدة ممكن تستبدليا بخلطة من العسل وعصير الليمون وفيتامين اي

randa nda
05-09-2009, 02:28 AM
مرحبا حبيبتي ياعسل وربي ادري تعبتك وياي

بس عندي كم سؤال

بدي شي يكبر الصدر بشكل ملحوظ؟

وابي شي مفعولة جيد يبيض المنطقة الحساسة؟؟؟؟

وبعد بسأل اذا كان فيه شي يزيل الصفار اللي في العيون يعني ابي تكون شديدة البياض

اولا ماتعبتنيش ولا حاجة يا قمر المهم انك تكوني فعلا بتستفيدي من اجاباتي
قبل ما جاوب على اسالتك عايزة اعرف اذا كنت من المدينة او في طريقة ممكن تاخدي بيها منتجاتي او اقولك على وصفات بديلة تعمليها في البيت

randa nda
05-09-2009, 02:42 AM
اوكي يادكتوره انا رحت لطبيبة جلديه وكتبت لي استخدم فوار فيتامين سي
وقالت ان الشعيرات الدمويه عاديه وسببها ان الجلد بيكون رقيق لانها جدا خفيفه بجسمي موجوده بالفخذ والزنود والوجه تحت الفم والذقن ومش واضحه مره
والبقع قالت دي خفيفه ومش باينه ماتوسوسيش ايش رايك حبيبتي
وانا قريت كثير ان بنات بيعالجوها بالليزر وانها بتزيد بدال ماتختفي
وانا مره خايفه
وكمان حابه اعرف اذا شلت وجهي بالحلاوه او الشمع مرتبط بظهور الشعيرات الدمويه او لا؟

لانو انتي كمان خوفتيني لما قلتي ان الشعيرات الدمويه مرتبطه بالبقع((خفيييييييييييفه جدا وصغيره جدا جدا ولونها افتح من لون بشرتي بدرجه فقط وماتبان الا من قرييييييييييييييب مره)) وايش اسم الحبوب علشان اعرضها على طبيبتي وانا اهتم بغذائي وباكلي وبكمل عليه بالفيتامينات وخصوصا كبد الحوت لانو رائع للبشره يلاليت اذا عندك نصائح لي تقوليها واكون لك شاكره وداعيه باذن الله
وجزاك الله الف خير:0153:
اولا شيلي موضوع الليزر ده من دماغك خالص لان اضراره اكتر من فوايده بكتير خاصة مع البشرة الحساسة
وبالنسبة لارتباط ازالة الشعر بالشمع او الحلاوة بظهور الشعيرات الدموية
مقدرش ااكدلك بس اعتقد انه غير مرتبط بس الاحسن انك تركزي وتلاحظي هل هو مرتبط اولا
ولا انا ماقلتش ان ظهور الشعيرات والبقع مرتبطين ببعض بس البقع سببها نقص فيتامين سي اللي في نفس الوقت بساعد على تقوية الشعيرات الدموية
والحبوب اسمها روتا-سي 60 وفيه نوع تاني اسمه دافلون

randa nda
05-09-2009, 03:00 AM
مرحبا اختي ابي اعرف عن البخار للوجة ماهي فوائدة واضرارة للبشرة وكيف استعمالة وكم مرة يستعمل في الاسبوع وكثرتة هل تضر وانا عندي كريم السنفرة بالمشمش كيف استعملة معه وهل يناسب جميع الاعمار وهل يشد البشرة ويمنع التجاعيد ويليت تفيديني في بخار البشرة ياليت تعطيني معلومات عنه وجزاك الله خيرا

:0149:

البخار بيستخدم لتنظيف البشرة والتخلص من الدهون الزائدة واستعماله بانك تغلي ماء في حلة وبعد ما تغلي تطفي النار وتقربي وجهك منها بحرص وتكوني مغطية راسك والحلة بفوطة محطوطة على راسك علشان تحتفظي بالبخار موجه على بشرتك وتستمري على الوضع ده بين 5 و 10 دقايق بعد كدة تمسحي وجهك بقطنة وتشطفيه بماء بارد وبعدين ممكن تستخدمي اي كريم مرطب او مغذي للبشرة
ومعد ل استخدامها بيتوقف على نوع البشرة يعني البشرة الجافة بتعمله بطريقة مختلفة وبيكون حمام زيت للبشرة
البشرة العادية كفاية مرة شهريا والدهنية مرة كل اسبوع او اسبوعين حسب درجة الدهون
مناسب لكل الاعمار بس مالهوش علاقة بشد البشرة او منع التجاعيد
وكريم السنفرة ممكن تستعمليه قبل حمام البخار بس انا رايي بلاش الاتنين مع بعض علشان ماتجهديش بشرتك

randa nda
05-09-2009, 03:08 AM
السلام عليكم اختي الفاضلة انا بشرت امي شاحبة وغير نضرة وابي وصفة لها تبيض بشرتها وتعطيها نضارة وتصير مشدودة وصافية :0154: وشكرا

لبن +عسل + ليمون +فيتامين اي

randa nda
05-09-2009, 03:27 AM
الف شكرررررر لك دكتورة
الله يسعدك ويوفقك
انا ابغى كريمات مرطبه ومنعشه بس تكون خفيفه وماتضر للوجه واليدين والرجلين تصفيهم وتعطيهم نضاره بس من غير مضره انشالله في ايش تنصحيني؟
كمان الخطوط البيضاء والحمراء عندك طريقه مضمونه بدون مضره تبعدهم لو نسبه 70%؟
الله يديك الصحه يارب

اخف انواع الكريمات هي منتجات جونسون
وبالنسبة للخطوط استعملي خلطة من زبدة الكاكاو وشمع العسل وزيوت الزيتون وجنين القمح والسمسم وفيتامين اي هاتلاقي طريقتها بالتفصيل في الصفحات السابقة
ولو مالقيتيهاش قوليلي واكتبهالك تاني

randa nda
05-09-2009, 03:31 AM
علاج للحبووووووب النمش الله يخيك ومشكووووووره ياعسووووله

خلطة واحدة للمشكلتين عسل + عصير جزر +عصير فجل +عصير ليمون

miss lol
05-09-2009, 05:26 AM
دكتورتنآ السوآد حول الفم اش استخدم لو ..؟!
الله يسعدك ^^

ســــــــــدن
05-09-2009, 02:59 PM
اولا شيلي موضوع الليزر ده من دماغك خالص لان اضراره اكتر من فوايده بكتير خاصة مع البشرة الحساسة
وبالنسبة لارتباط ازالة الشعر بالشمع او الحلاوة بظهور الشعيرات الدموية
مقدرش ااكدلك بس اعتقد انه غير مرتبط بس الاحسن انك تركزي وتلاحظي هل هو مرتبط اولا
ولا انا ماقلتش ان ظهور الشعيرات والبقع مرتبطين ببعض بس البقع سببها نقص فيتامين سي اللي في نفس الوقت بساعد على تقوية الشعيرات الدموية
والحبوب اسمها روتا-سي 60 وفيه نوع تاني اسمه دافلون

يعطيك الف عاااااااااااااااااااافيه ياقلبي والله ماتقصرين والله يجعلها بموازين حسناتك :0154:
البقع هذي هل هي شيء مخيف ولها عواقب ام طبيعيه

لاني لاحظت في اختي الكبيره بيدينها مثلي بقع صغار افتح من درجة بشرتها بدرجه او ثنتين وزي الخط يعني مش بقع دائريه بعضها دائري بهضها معوج بعضها خط وتقول عادي فيني كثير يدي رجلي ظهري وهي مو شاذه بالجسم لان لونها قريب من لون البشره

فانا حابه اتاكد ان ماهي تدل على شيء معين ام فقط دليل على نقص فيتامينات بالبشره
وماما كمان تقول فيها مثلي بس مو عارفه ممكن في الغالب تكون منتشره وهل مع استخدام الفيتامينات والمقويات حتختفي:012: ام انها ماراح تختفي ابدا:074: انتظر ردك عزيزتي

marwa fathy
05-09-2009, 11:29 PM
على فكرة يا مروة انا جاوبت سؤالك ده قبل كدة وقلت لك ان زيت الحلبة بس هو اللي ثابت انه بيكبر الصدر والمريمية يمكن بس مافيش تاكيدات اما النعناع والقرفة فمالهمش علاقة بتكبير الثدي

بجد ؟؟

والله ماشفته خاااااالص

انا حتى دورت كتيير على الاجابة قبل ما اعيده تاني ...

معلش اعذريني

طيب مفيش وصفات طبيعيه اعملها في البيت للموضوووووع دا

انا قريت ان في شراب مخصص للموضوع مكوناته شمر وينسون وعرقسوس وحشيشه الليمون وكراوية وبذر شبت .. فهل هذا صحيح

ياريت تقوليلي كل الوصفات عن المووووضوع دا

وزيت الحلبة اجيبة ازاي اصلي

وهل يشرب ام يدهن

افيديني بالله عليكي

أم فهد ولينا
05-10-2009, 01:22 AM
طيب يادكتوووووووره الله يعطيك العافيه بس ابغي شي يسمن انا مره نحيفه ووجهي نحيف لو اقل شيء وجهي يسمن..

وعندي كروشه صغنونه..ومترهله ولساتها سوداء بعد الولاده رغم انه ليه سنتين و3 شهور بس البطن سوداء ومترهله والخطوط كثيرررررررره عالبطن والعانه والارداف عدمت شكلي..

وخالتي وجهها مررررررره جااااااف وطالعة لها قشرة البرتقاله بوجهها ورقبتها وماينفع معاها اي كريم..
حتى لما تحط الميك اب يقطع بوجهها فيه نقط بيضاء كثيره وبارزه

طيب اذا تقدري تعملي لي خلطة الخطوط والصابونه ونتقابل يوم ان شاء الله واخذها منك ويسعدني معرفتك ياعسل

سهرانهـ لحالي
05-10-2009, 02:35 AM
الله يجزاك خير الجزاء ع كل ما تقدمين ..

د/انا من المدينه وحابه اسأل عن كريم التبييض الي تعمليه مامدى فاعليته ومتى تظهر النتيجه وكم سعره..

وسؤالي الثاني/ بما انك صيدلانيه ابغى رايك بشرتي دهنيه ومحتاره ابغى استخدم منظف،مقشر،مرطب ماني عارفه اشتري اية ماركه و اهم حاجه ما تجفف بشرتي مره...طيب اش رايك في لويس ويدمر اونيتروجينا..

ام الكتكوته
05-10-2009, 04:02 AM
ابي اسم واقي حلو وما يكون دهني

منة الله 19
05-10-2009, 04:51 PM
مرحبا
دكتورة
انا جبت ماء ورد
وعاوزة استخدمو لوجهي
امسحو بقطنة واغسلو ولا انام بيه
وكمان حبوب الخميرة الي تسمن هيا نفسها بتاعت الجبنة ولا لا
وهل فيها خطورة لو استعملتها ولا

المخلصة
05-10-2009, 10:30 PM
كيف حالك دكتورة انا حامل في الشهر السادس وبشرتي مرة تعبانه ابفاك تعطيني خلطة تبيض وما تاثر على الحمل وبالنسبة للفتامينE لو استخدمتة لبشرتي له تاثير على الحمل ولا لا وشكراااااااا جزيلا

هذا اعادة لسوالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوشو المنفوشه
05-11-2009, 04:04 PM
الله يسعدك ونور طريقك ابي اسم قناع لنظارة البشرة وتغذيتها

وشاكرين لكي

جوليانا 11
05-11-2009, 04:14 PM
شكرا اختي
الله يعافيك انا فيني اثار جروح بيدي وعالجتهم بمستشفى بس مانفع بس خفوا الله يخليك اذافيه كريم اوشي ينفعني والله جتني عقده منهم
وشكراااا لكي

باتي 2008
05-11-2009, 04:34 PM
اهلين يا غالية
حبيبتي حابة منك مساعدة لو تقدري في وحدة عندنا ولدت وجاها كلف والله المسكينة صغيرة ووجهها صار مبهدل بيليز مساعدة يا دكتورة وعلى فكرة هي راحت للدكتور قالها استعملي العسل بس ما نفعها هل يخلط مع اشاياء اخرى ؟ومشكوووووووووووورة على مجهوداتك

randa nda
05-11-2009, 05:43 PM
اخواتي العزيزات
للمرة التانية برنامج الحماية على جهازي موش عايز يفتح صفحة في موضوعي
معلش اسفة بس ياريت كل الفراشات اللي لهم اسئلة في صفحة 179 يكتبوها تاني لان الصفحة موش بتفتح عندي

ربـــــا
05-11-2009, 06:15 PM
السلام عليكم بارك الله فيك اختي ..................
انا بشرتي جافة جدا لدرجة انه فيه قشور حول الفم والانف والحبوب السودا في وجهي استخدمت زيت الوز -الجلسرين-العسل -الزبادي - كل شي استخدمته مافيه فايده تعبت وشكرا

marwa fathy
05-11-2009, 07:08 PM

بجد ؟؟

والله ماشفته خاااااالص

معلش اعذريني

انا قريت ان في شراب مخصص للموضوع مكوناته شمر وينسون وعرقسوس وحشيشه الليمون وكراوية وبذر شبت .. فهل هذا صحيح

وهل يشرب ام يدهن

افيديني بالله عليكي

marwa fathy
05-11-2009, 07:09 PM
ايه رايك يا دكتورة في صابونة كلين اند كلير ؟

قمر على هيئة بشر
05-11-2009, 07:33 PM
وعليكم السلام
اهلاا وسهلاا بك
اختي قرأت قبل فتره بالمنتدى عن عصير المانجو مع ملعقة سمن على الريق انه يفتح ويبيض البشره
هل هذآآ الكلام صحيح من خلال خبرتك ؟!!
وشآآكره لك

miss lol
05-11-2009, 07:50 PM
هااي دكتورة ازيك عاملة ايه

السوااد اللي حول الفم ايش استخدم لو

و يعطيكي العافية^^

randa nda
05-11-2009, 08:02 PM
يا بنات موش عارفة ايه الحكاية حتى صفحة 180 بعد مابعت الرد موش عايزة تفتح تاني
ابعتولي على الخاص لاني موش قادرة اشوف اسالتكم وانا هاجاوب في الموضوع علشان نعدي الصفحة دي كمان

المخلصة
05-11-2009, 10:33 PM
انا حامل في الشهر السادس وابغى كريم يبيض ويغذي وبالنسبةلفيتامين E لو وضعتة على بشرتي فية من ضرر لاني حامل ارجوك ردي بليززززززززززززززززززززز

حجازيه أنا
05-12-2009, 12:09 AM
تسلمييييين ياعمري على مجهودك الرائع ويعينك يااااااااااارب بس حبيت اسائل
انا صابغه شعري بلياج من سنه وخف لون الصبغه ونزلت باطراف الشعر ودي بشي طبيعي ينزل الصبغه عشان
اقدر احنيه وإذا في شي يتحط مع الحنه تخبريني اكون لكي شاكره
واذا في حاجه تودي اثار حب الشباب

وتسلمــــــــــــــــــــــين مره ثانيه

أم فهد ولينا
05-12-2009, 10:05 AM
طيب يادكتوووووووره الله يعطيك العافيه بس ابغي شي يسمن انا مره نحيفه ووجهي نحيف لو اقل شيء وجهي يسمن..

وعندي كروشه صغنونه..ومترهله ولساتها سوداء بعد الولاده رغم انه ليه سنتين و3 شهور بس البطن سوداء ومترهله والخطوط كثيرررررررره عالبطن والعانه والارداف عدمت شكلي..

وخالتي وجهها مررررررره جااااااف وطالعة لها قشرة البرتقاله بوجهها ورقبتها وماينفع معاها اي كريم..
حتى لما تحط الميك اب يقطع بوجهها فيه نقط بيضاء كثيره وبارزه

طيب اذا تقدري تعملي لي خلطة الخطوط والصابونه ونتقابل يوم ان شاء الله واخذها منك ويسعدني معرفتك ياعسل

ان شاء الله يزبط جهازك:0154:

منة الله 19
05-12-2009, 11:12 AM
مرحبا
دكتورة
انا جبت ماء ورد
وعاوزة استخدمو لوجهي
وهل فيها خطورة لو استعملتها ولا لا

كل الورود
05-12-2009, 11:52 AM
مــــــــــــرحبا

اولا شكرا على مجهودك الرائع

وموضوعــــــــــــــــك القيم

انا عندي سؤال صراحه محيرني

طبعانااعرف انه كريمات الكرتيزون مضره لكن

ليش دايم توضع مع كريمات التبييض علشان تزيد مفعولها

طيب سؤال اهم هل لو جابت مفعول وبيضت هل ممكن يرجع السماار

نفسي اعرف هالمعلومه نفسسسسسسسسسسي

انا اعرف ان الكرتيزون مضر وماراح استخدمه

بس هالمعلومه نفسي اعرفها

هيفونا
05-12-2009, 12:32 PM
مشكورررررررررررررررررررررره ربنا يوفقك

randa nda
05-12-2009, 06:21 PM
اعتذر مرة تانية من كل الفراشات اللي لهم اسئلة في صفحة 179 و180 لان الصفحتين موش بيفتحوا عندي فياريت يعيدوا كتابة اسالتهم ودلوقتي اجاوب الاسئلة اللي في صفحة 181

randa nda
05-12-2009, 06:33 PM
ان شاء الله يزبط جهازك:0154:

اختي العزيزة
بالنسبة للتسمين فيه خلطة هاتلاقي تفاصيلها على الرابط ده
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=853063
ولو تحبي ممكن اقولك على طريقتها وانت تعمليها بنفسك
وبالنسبة لتسمين الوجه فيه من ضمن منتجاتي كريم من زيت الحلبة نتايجه ممتازة
بالنسبة للترهلات لابد من عمل التمرينات الرياضية الخاصة بكل منطقة حتى يتم شدها
وللتشققات ان شاء الله الكريم اللي هاتاخديه مني يجيب نتايج كويسة وزي ماقلت لك قبل كدة ممكن نتقابل اي اربع او خميس قي احد الاسواق وانا قريب من بيتي سوق المدينة الدولي بس قوليلي قبل مانتقابل بيومين تلاتة لاني هاعمل لك الصابونة مخصوص
وبالنسبة لجفاف البشرة اللي بتعاني منه خالتك خليها تعمل حمام زيت للبشرة مرتين اسبوعيا وطريقته كالتالي
تعرض وجهها للبخار لمدة 10 دقايق وبعدين تدهنه بزيت زيتون دافئ وتغطيه بفوطة مبللة بالماء الدافئ لمدة 10دقايق وبعدين تمسحه بالفوطة وتشطفه بالماء البارد

randa nda
05-12-2009, 06:47 PM
مرحبا
دكتورة
انا جبت ماء ورد
وعاوزة استخدمو لوجهي
وهل فيها خطورة لو استعملتها ولا لا

ماء الورد ممكن تمسحي وجهك بقطنة مبللة بيه وتسيبيه موش محتاجة انك تشطفيه بعدها
وبالنسبة لحبوب الخميرة انا ماعرفش ايه هي حبوب الخميرة بتاعة الجبنة وعموما لااشجع اخذ حبوب الخميرة للتسمين

randa nda
05-12-2009, 07:01 PM
مــــــــــــرحبا

اولا شكرا على مجهودك الرائع

وموضوعــــــــــــــــك القيم

انا عندي سؤال صراحه محيرني

طبعانااعرف انه كريمات الكرتيزون مضره لكن

ليش دايم توضع مع كريمات التبييض علشان تزيد مفعولها

طيب سؤال اهم هل لو جابت مفعول وبيضت هل ممكن يرجع السماار

نفسي اعرف هالمعلومه نفسسسسسسسسسسي

انا اعرف ان الكرتيزون مضر وماراح استخدمه

بس هالمعلومه نفسي اعرفها
لا شكر على واجب يا قمر
الكورتيزون بيضاف لكريمات التفتيح كمضاد للالتهاب لان كريمات التفتيح اللي موجودة في السوق بيكون فيها مواد مهيجة للبشرة والكورتيزون كمضاد للالتهاب بيضاف لمنع الالتهاب الناتج عن هذه المواد
وايوه لو جابت مفعول وبيضت بيرجع السمار تاني بعد ماتبطليها غير البقع والدمار اللي ممكن يحصل للبشرة

randa nda
05-12-2009, 07:02 PM
مشكورررررررررررررررررررررره ربنا يوفقك

لا شكر على واجب يا قمر

p!nk Angel ~
05-12-2009, 07:17 PM
مرحبا دكتوره

كيفك ان شاء الله تمام حابه اسئلك

انا متعبتني الحبوب واثارها والاثار اكثر شي

الاثار اللي عندي من متوسطه لعميقه مدري وش الحل معها مافي خلطه تفيدني لاني افكر اسوي لها ليزر بس خايفه :(

ربي احسن مثواي
05-12-2009, 07:29 PM
السلام عليكم

دكتورة بسألك انا بين منطقة الفخذ عندي سمراء جدا اريد شي طبيعي

يجعلها فاتحة او يفتحها نسبيا

وانا يادكتورة والدة قريب وبعمليه وبطني فيها تشققات

كيف ازيلها ابغا ازيلها قبل لا تثبت في جسمي

ومعليش دكتورة انا ارضع واحس ان شعري بدأ يخف كيف احافظ عليه من التساقط

وجزاك الله خير

randa nda
05-12-2009, 07:46 PM
مرحبا دكتوره

كيفك ان شاء الله تمام حابه اسئلك

انا متعبتني الحبوب واثارها والاثار اكثر شي

الاثار اللي عندي من متوسطه لعميقه مدري وش الحل معها مافي خلطه تفيدني لاني افكر اسوي لها ليزر بس خايفه :(

خلطة من العسل وعصير الجزر وعصير الليمون وعصير الخيار
ملعقة كبيرة من العسل +ملعقة صغيرة من كل من المكونات الاخرى
ولو الاثار عميقة استخدمي دهان الكونتراكتيوبكس من الصيدلية

marwa fathy
05-12-2009, 07:47 PM

بجد ؟؟

والله ماشفته خاااااالص

معلش اعذريني

وهل يشرب ام يدهن

افيديني بالله عليكي

marwa fathy
05-12-2009, 07:50 PM
ما رايك بصابونة كلين اند كلير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0