المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلي تجدي الجواب مع خبيرة البشرة د.ندا

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13 14

دلع طفوله
08-28-2008, 06:05 PM
مشكوره يالغاليه
وعندي سؤال ثاني اني اشتريت من سويا زبدة البحر من عند الحواي قال تنفع للجسم الممتلئ خصوصا اني دبه بجد تنفع لو لا

الغلا كلة000
08-28-2008, 08:46 PM
الله يعطيك العافيه "
انا عندي منطقة الحفن اغمق من باقي الوجه إيش الحل؟

goga_nada
08-29-2008, 03:55 PM
اهلا دكتورة ندا انا بشكرك كتيرا على مجهودك واتمنى من الله ان يوفقك واود ان اشكرك على وصفاتك المجانية القيمه وايضا اريد ان اقول اننى قمت بتجربة بعض المنتجات التى تقومى بعملها مثل كريم تفتيح البشرة وكريم ازالة السلوليت واود ان اقول لاخواتى الفراشات ان النتيجة فعاله وامانة وانا والله جربتها بنفسى وشفت النتائج وربنا يوفقك يا دكتورة

هموسه 22
08-29-2008, 04:39 PM
الف الف الف شكر لك يادكتوره على هذا الجهد الرائع انا عندي مشكله معقده حياتي وهي الحفر في الوجه انا سويت جلسات كثير التقشير الكرستالي وجلسات الضؤووانا لي عدة سنوات وانا اسعى واجرب جميع الادويه من دكتور الى دكتور ولم اجد العلاج الله يوفقك يادكتوره ويرزقك من حيث لاتحتسبين ويفتح لك ابواب الرزق والخير هل فيه علاج للحفر والالا وسؤال ثاني هل السفيد اب يبيض وهل هو خطر ويسبب سرطان ومعليش على الاطال وشكرا

كويتية_حزينة
08-29-2008, 08:19 PM
يعطيج العافيه يارب بغيت اسأل عن حبوب مضادات التأكسد tathione glutathione هل لها اثار جانبية ضاره ام هي آمنة للجسم وشلون طريقة الاستخدام

منـــــــــــار
08-30-2008, 12:42 PM
أهلا دكتوره ندى

دكتوره أنا أبغاكي تفيديني

أنا عمري 17 سنه والحمدالله ماعندي أي مشكله بس

أبغاكي تنصحيني أيش الكريمات اللي ممكن أستفيد منها لبشرتي

وجزاكـ الله ألف خير

**الجــوريــه**
08-30-2008, 05:39 PM
يعطييج العافيه .. والله يوفقجج ..

مشكلتي في حبوب حمراااا تطلع في وجهي ><
وتبقى لها اثاار حمره <<<<< صار فيني احباااط لان وايد اثار :(

ارجووو ان تسااعدينييي

في صمتي كــــــــــلام
08-30-2008, 06:07 PM
كل عام وانتم بخير رمضان مبارك عليكم واعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه :02:

صمت المساء
08-30-2008, 07:23 PM
مشكورة على تعاونك وقليل في الزمن هذا مين يحب لاخيه المسلم مثل مايحب لنفسه
انا متفائلة اني اجد عندك بعد الله مايفيدني وعساه ان شاء الله في موازين حسناتك
اول شئ ياختي اعاني من تساقط الشعر ونفسي يطول ويكثر
وثاني شئ اعاني من حبوب في وجهي وبعد اثارها وان شاء الله القى عندك الحل وبعد نفسي في خلطة تبيض الوجه وتصفية
وثالثا ابغى خلطة لتبيض الجسم بشكل عام وخاصه بين الافخاذ وللركب والاكواع
واخيرا ابغى شئ يبيض الاسنان وان شاء الله تكون خلطات طبيعية
انا طولته عليكي لكن املي فيكي بعد الله كبير والله لايحرمنا من اهل الخير الي زيك

حلي النت
08-30-2008, 07:33 PM
يعطيكي العافيه حياتي
ممكن سؤال

انا من فتره سويت نقش حنا ولااسف بنفس اليوم شلت بشرليح الشمع فيت

المهم بعد ماراح الحنا انطبعت بجلدي حساسيه يعني جهه كبيره من يد مثل الحرق على نفس نقش الحنا والسبب انو بنفس المنطقه مسك الشمع
انا شو اعمل احط فازلين ولا عسل وشو الاحسن

ويسلمو قلبو على تعاونك

randa nda
08-31-2008, 01:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتووووووووووووووووووووني
ونفسي اطمن عليكم واحدة واحدة معلش النهاردة موش هاجاوب حاجة بس حبيت ادخل اقولكم كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم علينا كلنا يارب ونخرج منه كلنا وحستاتنا زايدة وسيئاتنا ممحية وذنوبنا مغفورة
امين
واشوفكم بكرة ان شاء الله

يارب حقق املي
08-31-2008, 01:27 AM
د\ندا
كل شهر رمضان وانتي الى الله اقرب
سؤالي اكرره للمره الثانيه انا من كان عمري 5 سنوات ابتليت بمرض الاكزيما في سيقاني والان عمري 23 ولكن كل السقان عندي سوداء جدا" وانا بيضاء وتعبانه نفسيا" منها
وانا على وجه زواج وزوجي يحب البس القصير واحس بحرمه من هذا الشي بسبب اثار الاكزيما السوداء الله يجزاك الجنه ابي علاج مجرب واستخدمه مابي ازرع الامل ثم اجرب ويجيني احباط والله يوفقك لعمل الخير

ام المهنا
08-31-2008, 05:33 AM
اللة يجزك خير حبيت اسالك عن حمام الساونا للجسم كم مرة استخدمة وهل كثرتة تضر ارجومنك خلطة للسود الركب والاكوع وشكرا

باتي 2008
08-31-2008, 06:10 AM
حبيبتي الله يخليك وجزاك الله خير لافادتنا بالعلم اللي درستيه والله انا حابة اسالك على السواد حول الشفاه والجفاف اعاني منها كثير وكذا عندي سؤال لتكبير الصدر هل في خلطات ومشكوووووووووووورة

سوسو وبسوبوسة
08-31-2008, 08:48 AM
دكتورة بسألك >>
استخدام الليمون لمنظقة الابط وسواد الاصابع ((السواد الي يجي اسفل الظفر)) بطريقة الفرك يفتح المنطقة وويخليها مثل باقي لون البشرة ولا ماينفع ؟؟
مابي استمر واتعب وبالاخير مافي نتيجة..
يااااااااااااااااااااارب يوفقك ويعطيك العافية ويحقق لك كل الي تتمنية ..

حروف من دمي
08-31-2008, 10:42 AM
أهلين شخبارك 0
كل عام وأنت بخير0
لحب الشباب إذا راح يبقى مكانها بقع بنية بس صغيرة أبغى طريقه سهلة ومجربة ومشكوووووووووووووووورة الله يعطيك العافية0

لاتنسوني من دعواتكم
08-31-2008, 12:33 PM
كل سنة وانتم طيبين
ربنا يتقبل منا جميعا
:090:
كيفك دكتورتي الغالية عساكي بخير والحمدلله على سلامتك
افتقدناكي بهذه الفترة المنتدى بدونك ماله طعم
دكتورتي الفاضلة انا عندي كم سؤال بس بخليه بعد كم يوم حتى ترتاحي

randa nda
09-01-2008, 12:12 AM
ورمضان كريم
طبعا عندنا اسئلة كتير من قبل ما اسافر ومش هاقدر اجاوبها كلها مرة واحدة لان زي مانتم عارفين رمضان وقته ضيق جدا بس ان شاء الله ربنا يقدرني واخلص كل المتاخر في يومين تلاتة وطبعا هابدا بالترتيب
اختي الفقيرة لله شكرا لكي والحمد لله الاجازة كانت لذيذة والبركة في دعواتكم
تقدري ياستي تستخدمي البيتادين حتى لو موش متجوزة بس ماقدرش اقول انه بيفتح المناطق الحساسة هو بيمنع نمو البكتيريا والفطريات اللي بتؤدي للالتهابات وبالتالي السواد يعني بيمنع ان السواد يزيد وممكن مع القت السواد الموجود يخف
اختي العين بحر للاسف ماعنديش معلومات عن المشقرة والقشور بالجبهة معناها ان المنطقة دي من بشرتك جافة بينما الرؤوس السوداء عند الانف معناها ان المنطقة دي دهنيةوالعلاج هاتلاقيه في صفحة 20

randa nda
09-01-2008, 12:40 AM
عزيزتي رياضية ابا عن جد
ولايهمك انا معاكي واحدة واحدة ومافيش داعي انك تتفشي من نفسك ولاحاجة
مافيش داعي تعملي ليزر للدوالي خصوصا وانك بتقولي انها بسيطة وجربي تعمليلها كمادت يوميا مرة او 2 لمدة ربع ساعة بخل التفاح
بالنسبة للمسام والاثار اللي في رجلك قوليلي ايه الطريقة اللي بتستعمليها لازالة الشعر بالنسبة لخلطة الصابون لو حطيتي بعدها عسل لازم تغسليها بعد فترة ولو من غير العسل موش بتحتاجي تغسليها
اما افضل وصفة للتفتيح من اللي قلتهم ماقدرش اقولك لانها بتختلف من واحدة للتانية لكن الاكيد ان كلهم مفيدين للبشرة بالنسبة للقشور قوليلي هي في المنطقة البنية المحيطة بالحلمة ولا في الصدر
اختي بلقيس شكرا لكي وربنايجعلنا كلنا من اهل الجنة
اختي بارونة الليل
اتجفيف البشرة الدهنية اعمليلها تقشير مرتين اسبوعيا ببياض البيض والسكر والنشا او النشا وعصير الخيار والطريقتين هاتلاقيهم في الصفحات السابقة كمان اعملي ماسك يومي من العسل والليمون
عزيزتي زهرة وردية هاقولك على خلطة تانية بس المهم ماتزهقيش بسرعة وتداومي يوميا على الاقل اسبوعين علشان تشوفي نتيجة ملحوظة
مقادير متساوية من الليمون وعصير الخيار والعسل وتضيفيلهم كمية مناسبة من مسحوق الحمص لعمل عجينة كمان ممكن تزودي فيتامين اي وعصارة الصبار
اما بالنسبة لخلطة الشعر فانا ماعنديش فكرة عنها بس هي موش هاتضر لان مكوناتها مافيهاش حاجة مؤذية للشعر
اختي العزيزة سوسو بالنسبة للسواد في الاصابع جربي التقشير بخلطة بياض البيض مرتين في الاسبوع وادهنيها يوميا بالليمون والجليسرين
اما بالنسبة لزبدة كاكاو البودي شوب فانا ماعنديش فكرة عنها
عزيزتي كيوت جيرل بالنسبة لاسماء الكريمات ماقدرش افيدك بس لو عايزة وصفة او حل لمشكلة معينة انا تحت امرك
عزيزتي في صمتي كلام
وانت كمان وحشتيني جدا جدا وكل سنة وانت طيبة وان شاء الله يكون شهر مبارك عليكي وعلينا كلنا
اختي العزيزة ندى الحل لعلاج الخطوط سواء البيضاء او الحمراء باستخدام لسان البحر وهاتلاقي الطريقة مذكورة في السابق
كفاية كدة النهاردة ونكمل بكرة باذن الله

rouaa44
09-01-2008, 03:47 AM
كيفك دكتورتنا رمضان كريم وكل عام وانتي بخير ورحلة سعيدة انشاء الله
انا استخدمت علاج الصدفية لزوجي ولكن مع الاسف مافي فايدة والحلبة مافيه يشربها لان اني سمعت انها تسمن انا استخدمت زيت الصبار مع العسل وزيت الزيتون مع الحلبة مثل توجيهاتك بالضبط لكن مافي فايدة اني جدا حزينة وماني عارفة ايش الحل
ارجوكي دكتورة ما في حل ثاني الله يعافيكي ويقويك ويستر عليكي
اسفة للاطالة والازعاج

rouaa44
09-01-2008, 03:52 AM
ودكتورتنا العزيزة سؤال ثاني انا مقيمة في الكويت يعني كيف ممكن احصل على منتجاتك؟
مع الشكر الجزيل

رتاج_تاج
09-01-2008, 04:01 AM
دكتورتنا الغاليه مبارك عليكي الشهر وعندي سؤال عن المسامات الواسعه في البشرة كيف يمكن حلها ؟؟

والله يجزاكي خير

ســـــــSOSOـــارة
09-01-2008, 01:21 PM
السلام عليكم ...
لو سمحتي انا اعاني من بقعه سمراء على ذراعي لا اعلم ماسببها يمكن يكون بسبب حساسيه واحيانا احس بحكه مكانه .. فما هو الحل ,,,,,,,

مع خالص حبي,,,,,,,,:0136:

&& ABRAR &&
09-01-2008, 01:33 PM
مشكوورة بس اتمنى انك تساعديني
انا عندي رؤوس سوداء في انفي وعلى وجهي ابغى حل استخدمت نيتروجينا وكلين كلير وصابونة البابايا لكن مافي فائدة ابغى طريقه مضمونه وتكون سهلة ومشكووورة حتى في جسمي بس الحمدالله انها قلييييله؟؟؟؟؟؟؟

miss noor
09-01-2008, 02:55 PM
كل عام و أنت بخير يا دكتورة
ان شاء الله كانت اجازتك حلوة

بس عندي سؤال أذا سمحتي
أختي عمرها 13 سنة وشعرها على ما يبدوا حيبدأ يتحول ألى دهني
فكيف نقدر نحافظ عليه و ما يصير دهني

فرحتنا القريبه
09-01-2008, 03:16 PM
الف الحمد لله على سلامتك دكتورتنا الحبيبه :079:والله اشتاقيتلك كثيييييييييييير :0153:ويوميه بدخل على التجمع وبكول ايمته ترجع الدكتوره والحمد لله رجعتيلنا بلسلامه ور مضان مبارك عليكي انشاء الله وانشاء الله تكون السفره حلوه:0126:
اعذريني دكتوره انا اليوم عندي حكي كثير انشاء الله ما ازعج :0112:
وانا اشكرج على اهتمامك وسؤالك عني انا جربت خلطه زيت السمسم والاملج لحالهم وما انفرد شعري مع الاسف بس صار ناعم بعد ما حطيت خلطه الزيوت الحضرتك ذاكرتها ووالله يا دكتورتنا ضليت كم يوم كأبه لان كنت احلم شعري مفرود انا شعري مو خشن ولا كثيييييييييييير مجعد بس يحتاج سيشوار:047: ورجلي ما يقبل اروح للصالون وانا مافي عندي مجال يوميه اسشور بلبيت لهذا بدي شعري ينفرد طيب اذا عملت خلطه العفص بس بدون الحديديه ينفرد ولا الحديديه هي الي تفرد:047:؟؟؟؟
وسؤالي الاخير انا عملت وصفه لسان البحر مع خل التفاح بس ما بكدر احطهم لان الريحه يا ويلي شو كثيييييييييييير مو حلوه :021:وكمان ما صار على شكل كريمه او زيت لا صار لسان البحر لجوا والخل لفوك مع اني بقيتهم 8 ايام وبعدين صفيتهم يعني الخليط مو متجانس واكيد هاي الخلطه بتزيل التشققات :042:؟؟؟
وشكرا لكي حبيبتي وسلام حار لكي

نجد من نجد
09-01-2008, 03:57 PM
اختي نجد رمضان كريم وان شاء الله ييجي العيد ومشكلتك محلولة
استعملي صابنة الكبريت لغسل ظهرك واعليله يوميا ماسك من عصير الخيار والنشا ولما ينشف افركيه او ادعكيه بالليفة وادهنيه بالليمون والجليسرين

مشكوره يا دكتوره ع الرد :0153:
انا راح استخدم صابونه الكبريت
اشتريتها اليوم :079:
لكن عندي سؤال عن الماسك عصير الخيار هل اقشر الخيار او معاه القشر ؟؟ :044:

وهل يوميآ استمر ع الخلطه
او كم يوم
لان نفسي ما يجي العيد الا والمشكله محلوله مشكوره أووي أووي :0153::0154::0154:

في صمتي كــــــــــلام
09-01-2008, 06:56 PM
حمدالله عالسلامه ياجاي من السفر وحشاني الابتسامه ياأمر
رمضان مبارك دكتورتي الفاضله ونورتي المنتدى بوجودك:076:

زعلآنه من الدنيآ
09-01-2008, 07:27 PM
الحمدالله على سلامه ياادكتووره
لو سمحتي ابي حل لسواد حول الفم شكله وااضح ومنحرجه من الناس ممكن تسااعدني..

بنووته عسل*_^
09-01-2008, 07:30 PM
حبيبتي حبيت اسئلك عن غسول المره كيف اسويه وهو يخفي الحبووب بشكل ملحوظ :072:

لان وجهي فيه حبووب ومعقدتني وافيديني باالحل

وشعري منفوش >>>> ههههههههههههههههههه:061: يخرع بس مو خشن مره

اذا عندي سوااال بجيك طيرااااااااااااااان

:0149:

عذبة الروح
09-01-2008, 10:05 PM
الف الحمد الله على السلامة

randa nda
09-01-2008, 11:07 PM
يارب تكونوا استفدتم من اول يوم رمضان وكسبتم شوية حسنات تزود رصيدكم عند ربنا امين
وياللا نكمل اجابتنا على الاسئلة المتاخرة ونبدا بسم الله
عزيزتي رويال لتصفية البشرة من الحبوب جربي ماسك من العسل وعصير الجزر
اختي احاسيس طفلة للسواد تحت العين استخدمي زيت اللوز والخيار والطريقة بالتفصيل في صفحة 20
اختي العزيزة ريموندا ماء الورد والنشا وجونسون ممكن تعتبريها مزل للعرق لو العرق عندك خفيف لكن لو كتير موش هاتكون كافيةبالنسبة لزيت الزيتون لمنطقة الابط ممكن بس قوليلي بتشيلي الشعر ازاي
كمان ممكن تستعملي خل التفاح وماء المرد لشد المنطقة
اختي البتراء ارجو انك تذكريلي المادة الفعالة في المرهم اللي بتستعمليه علشان اقدر اقولك اذا كانت نتيجته فعالة ولا لآ وعموما فيه دهان اسمه ميدرما لازالة الاثار بس موش عارفة موجود هنا ولا لآ
اختي كلي احبك لابد من ترطيب بشرتك واسهل وابسط طريقة لترطيب البشرة هي دهنها يوميا بقطنة مبللة بزيت الزيتون كمان ممكن تعملي مرة اسبوعيا حمام زيت للبشرة وهاتلاقي الطريقة على الصفحات السابقة
عزيزتي وردة بنكيةانا ذكرت قبل كدة خلطة من صابون الغار لتفتيح الجسم هاتلاقيها في الصفحات السابقة
عزيزتي قطعة خبزة هاتوحشني خفة دمك ووجودك المتميز تمنياتي لكي بقضاء وقتك في هذا الشهر المبارك فيما ينفعك ويرضي الله عنك وربنا يقومك بالسلامة ويقويكي ونشوفك على خير وانتي في احسن حال
عزيزتي سمورة ممكن تضيفي للحنا زبادي وملعقة منكبيرة من زيت الزيتون لنحافظي على شعرك من الجفاف وعلى فكرة الحنا موش بتنشف الشعر اللي بينشفه هو نشفانها عليه يعني لو شطفناها كويس الشعر موش هاينشف
عزيزتي دلع طفولة اسفة جدا بس ماعنديش معلومات عن زبدة البحر واول مرة اسمع عنها
كان نفسي اجاوب اكتر من كدة بس معلش سامحوني عايزة انم تصبحوا على خير ونتقابل بكرة باذن الله

سوسو وبسوبوسة
09-02-2008, 03:55 AM
يعطيك العافية دكتور ومشكووورة وربي يحقق لك الي في بالك يارب..
قلتي لي بالنسة للسواد الي بالاصابع استخدم خلطة بياض البيض مرتين بالاسبوع وادهنها يوميا بالليمون والجلسرين ..
>>طيب ايش خلطة بياض البيض انا ماعرفها ؟؟
>>ثاني شي معليش بتعبك معاي انا ماحب البيض خير شر بس لقيت خلطة حلووة قلت خليني استشيرك فيها ((ملعقة فكس وملعقة فازلين وملعقة جليسوليد وملعقة نشا ونخلطهم مع بعض وكل ليلة قبل النوم احطها )))برايك يادكتووره هتنفع مثل الخلطة الي قلتي عليها ولااا ؟؟؟قلت بستخدمها حتى للكاحل والكوع والركبة بالاضافة الى الاصابع..
>>انا عندي اسمرار خفيف جدا في الابط قالوا لي استخدم الليمون؟؟افرك يوميا بالليمون ؟؟هل صحيحه المعلومة ولااا طيب افرك ولمدة كم عشر دقائق خمس دقائق ولا إيه؟؟وكم مرة بالاسبووع ولا لازم يومياا؟؟؟
معليش يادكتورة انا خجلانة منك ومن طلباتي الكتيرة بس مالنا غيرك ..
>>شعر حواجبي خفييييف ودائما يطيح قالوا لي استخدم زيت الخروع طيب وانا
رحت السوبر ماركت وشفت زيت الخروع وقلت خلني اخذة وهذي صورتة ..بس استغربت لية محطوط بنكهة البرتقال >>يمكن يكون للأكل بس هل بينفع هل له مفعوول ولا لازم اروح الصيدلية اشووف زيت خروع عادي ..ومش بس كدة كمان مكتوب في اخر العلبة :059:شركة عاصي للمعقمات والمطهرات!!!!!
http://up3.m5zn.com/get-8-2008-mgpptlwnean.JPG (http://up3.m5zn.com/showimage-8-2008-mgpptlwnean.JPG)
ألف شكر ليكي يادكتووورة ورمضان كريم ..

ومضت**
09-02-2008, 04:57 AM
دكتورة ندا كل عام وانتي بخير

بدي اسألك عندي برجلي من تحت الركبه بقع بنيه غامقه اثار حبوب عاديه

كيف ممكن ازيلها ياريت تساعديني باقرب وقت

باتي 2008
09-02-2008, 05:36 AM
لثاني مرة اكتبلك يا دكتورة انا مستنية اجابتك الله يخليك انا بعاني من السواد حول الفم مع جفاف هذه المنطفة و ودي تقوليلي نصيحة لتكبير الصدر ومشكوووووووورة

&& ABRAR &&
09-02-2008, 12:56 PM
مشكوورة بس اتمنى انك تساعديني انا عندي رؤوس سوداء في انفي وعلى وجهي ابغى حل استخدمت نيتروجينا وكلين كلير وصابونة البابايا لكن مافي فائدة ابغى طريقه مضمونه وتكون سهلة ومشكووورة حتى في جسمي بس الحمدالله انها قلييييله؟؟؟؟؟؟؟

المغرومة
09-02-2008, 04:53 PM
السلام عليكم دكتورة ياليت تعطيني حل لان بشرتي
مرررررررة دهنية ابي غسول ينشفها لان اذا غسلت وجهي يصير يازينة بس ماتمر علية 10 دقايق الاوهو كلة دهون وعندي زيوان في الانف
ياليت تساعديني

randa nda
09-02-2008, 05:09 PM
اخواتي العزيزات انا اسفة جدا للي اتاخرت عليهم في الاجابة بس زي مانتم عارفين غصب عني وخلاص هانت قربنا نخلص الاسئلة المتاخرة ونرجع زي الاول نجاوب الاسئلة في نفس اليوم
ونبدا بسم الله
عزيزتي الغلا كله للجفون الغامقة جربي نفس خلطة الهالات السوداء من زيت اللوز والخيار وهاتلاقيها في صفحة 20
جوجا حبيبتي شكرا يا قمر لتشجيعك لي وعايزة نفسك معايا كدة على طول وعلى فكرة يابنات جوجا دي اختي الصغيرة وهي مقيمة في الرياض من كام شهر بس
عزيزتي هموسة بالنسبة للحفر خاصة اذا كانت عميقة وقديمة صعب انها تختفي لكن ممكن حالتها تتحسن ومن اكتر الحاجات اللي بتنفع للموضوع ده البقدونس تخلطي عصير البقدونس مع عصير الليمون والعسل وتستعمليه ماسك يومي للبشرة
اما السفيد اب فانا ماعنديش معلومات كافية عنه بس اخلص الاجابات المتاخرة واجيبلك عنه الخبر اليقين ولو نسيت فكريني
عزيزتي الكويتية حبوب الجلوتاثيون هي مضادقوي للتاكسد تستخدم اصلا للاختلالات العصبية ومن فوائدها انه تساعد على تكوين الكولاجين وتاخر ظهور التجاعيد كما انها تقلل حب الشباب والتصبغات ولم يثبت حتى الان ان لها اي اثار جانبية ولكن رايي الشخصي انها مادامت تعالج امراض الجهاز العصبي يعني لها تاثير عليه يبقى بلاش منها احسن
عزيزتي منار مادامت بشرتك والحمد لله مافيهاش مشكلة يبقى مافيش داعي تكتري كريمات وكفاية عليكي استخدام الكريم المرطب
عزيزتي الجورية حابة اعرف منك هل اللون الاحمر ده التهاب ولا بس لون
عزيزتي صمت المساء بالنسبة للشعر الاول نوقف التساقط وبعدين نشوف موضوع التكثيف والتطويل ولعلاج التساقط قومي بنقع كمية من الفلفل الحار المقطع في الخل واتركيه لمدة 8ايام ثم صفيه واستخدمي السائل الناتج لتدليك فروة الراس يوميا لمدة اسبوع الى 10ايام
بالنسبة للسؤالين التاني والتالت هاتلاقي اجابتهم في صفحة 20 او 21
وبالنسبة لتبييض الاسنان استعملي خلطة من العسل والليمون
عزيزتي حلا النت من الافضل استخدام خلطة من العسل والجليسرين والليمون
هاسيبكم دلوقتي وربنا يسهل وارجعلكم بعد الفجر

**غير انا غير**
09-02-2008, 06:01 PM
السلام عليكم

كل سنه وانتي طيبه

انا مشكلتي طالع بوجهي حبوب مع انوا ما كان فيه وعمري23 وبشرتي مركبه...

ممكن تساعديني........؟

جزاك الله الجنه

miss noor
09-02-2008, 06:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما أدري يا دكتورة يمكن عندك حل لمشكلتي
أنا لما أوقف كتير زي مثلا صلاة التراويح تبدأ الأقدام عندي تقرصني مش تنميل تقريص و زي الي أبغى أحكها
ولو حكيتها تورم
هل عندك وصفة لي أو نصيحة

بنووته عسل*_^
09-02-2008, 07:39 PM
حبيبتي حبيت اسئلك عن غسول المره كيف اسويه وهو يخفي الحبووب بشكل ملحوظ :072:

لان وجهي فيه حبووب ومعقدتني وافيديني باالحل
اذا ممكن

وشعري منفوش >>>> ههههههههههههههههههه:061: يخرع بس مو خشن مره
ابي حل

اذا عندي سوااال بجيك طيرااااااااااااااان

:0149:

:059: :074: :062: :042: :021::04:

ليش مااارديتي علي >>> والله
مو قصت اناانيه بس خفت تنسييني ولا ترديين

لاني محتاااجه لردك :0149:

!غـلا الروح!
09-02-2008, 08:03 PM
ابغاا شي يكثف شعري خااصه من قدام وربي صرت اخجل من شكلي وشكراااااااااااااا

الاميره السعيده
09-02-2008, 08:40 PM
مشكله حب الشباب

randa nda
09-02-2008, 11:05 PM
ونكمل
عزيزتي يارب حقق املي ربنا يحقق املك ان شاء الله
شوفي يا ستي جربي تعمليلها تقشير مرتين في الاسبوع بخلطة بياض البيض والسكر والنشا واعملي خلطة الصابون اللي ذكرتها قبل كدة من صابون الغارواستخدميها اثناء الاستحمام وادهنيها يوميا بخلطة من عصير الليمون والجليسرين
والحل الطبي كريم اسمه ميدرما بس موش عارفة موجود هنا ولا لآ
عزيزتي ام المهنا حمامات السونا ليس لها معدل محدد للاستخدام يمكن عملها مرة كل اسبوع او اكثر ولا ضرر منها وبالنسبة للكوع والركبة ارجعي لصفحتي 20 و21
عزيزتي باتي السواد والجفاف حول الشفاه لو عارفة سببه ايه قوليلي وفي الغالب بيكون السبب هو طريقة ازالة الشعر من هذه المنطقة اوحساسيتها الزائدة ولحد ماعرف منك التفاصيل ممكن تدهنيها مرتين يوميا بخليط من زيت الزيتون والليمون
اما بالنسبة لتكبير الثدي لو قدرتي تحصلي على زيت حلبة مظبوط ادهنيه يوميا مع عمل مساج للثدي لمدة لاتقل عن 10 دقائق
عزيزتي سوسو استخدام الليمون للسواد في اي منطقة بالجسم بيجيب نتيجة باذن الله
عزيزتي حروف من دمي في صفحة 20 او 21 ستجدي اكثر من وصفة مفيدة للاثار
عروستنا الحلوة انتي كمان وحشتيني جدا ومستنية اسالتك
عزيزتي روا اولا مافيش ازعاج ولا حاجة وموش عايزاكي تياسي لاننا من الاول متفقين ان الصدفية من الحاجات اللي محتاجة صبر وطولة بال واسبوعين يعتبروا وقت قليل جدا اننا نحكم على علاج على الرغم من انه ممكن تحصل استجابة في الوقت ده في بعض الحالات عموما انا هاقولك على وصفة تانية وادعي معايا ان ربنا يسهل ويكون فيها البركة وصفة العسل والصبار استبدلي العسل بصمغ العسل وهاتلاقيه في المحلات المتخصصة في بيع العسل ومنتجاته واخلطيه مع عصارة الصبار موش زيت الصبار
وصفة اخرى عبارة عن كريم تصنعيه بنفسك من مسحوق العرقسوس والفازلين
اما بالنسبة لمنتجاتي فللاسف ماقدرش اوصلها لاي مكان خارج المدينة
دي كانت اجابات الاسئلة الواردة في صفحة 63 وننتقل للصفحة التالية

randa nda
09-02-2008, 11:58 PM
عزيزتي رتاج المسامات الواسعة ممكن تحسينها بدرجة كبيرة بعمل ماسك يومي من العسل+عصيرالبقدونس+عصير الليمون
عزيزتي سارة ادهني البقعة السمراء بخايط من عصير الليمون والجليسرين مرتين يوميا وبعد اسبوع قوليلي فيه تحسن ولا لآ
عزيزتي ابرار هاقولك على حاجة سهلة جدا للرؤوس السوداء
اعملي حمام بخار لبشرتك زبعدين ادهنيها بخلطة مكونة من عصير طماطماية+ملعقة صغيرة جليسرين يوميا لمدة اسبوع ثم مرة واحدة او مرتين اسبوعيا
عزيزتي ميس نور بعد اختك ما تغسل شعرها وتشطفه تصب عليه كوبين من الماء عليهم عصير ليمونة
عزيزتي نونو ام احمد انتي كمان وحشتيني جدا ووحشتني اسالتك وعلى فكرة انا كمان جربت الاملج وزيت السمسم لاولادي وفعلا نعمت شعرهم بس ماتفردش وهاعملهلهم تاني يمكن تكون محتاجة اكتر من مرة
وزي ماقلتلك قبل كدة جربي خلطة الفرد من غير الحديدة هو المسؤل عن الفرد بنسبة كبيرة الحديدة بس برضه هي المسؤلة عن خراب الشعر فيما بعد فيمكن ربنا ماوفقكيش انك تلاقيها علشان يحميكي من ضررها جربي الخلطة من غيرها لان العفص برضه له دور في الفرد وبلغيني بالاخبر اول باول
اما بالنسبة للسان البحر هو فعلا ريحته وحشة بس نتيجته باذن الله كةيسة وللتغلب على الرائحة ممكن لو عندك زيت عطري تضيفيله بعض النقاط او تحطي فيه اوراق اي نبات عطري تكون موجودة عندك وانتي لازم تصفيه وتاخدي السائل بس وفتافيت لسان البحر البيضا دي خلاص موش عايزينها هاتترمي لان المادة الفعالة اتنقلت للخل
عزيزتي نجد اولا اسفة على الغلطات الاملائية نتيجة السرعة بس كويس انك فهمتي قصدي
عصير الخيار بالقشر واستمري عليها يوميا لحد ما تشوفي نتيجة ترضيكي وبعد كده كفاية مرة او 2 في الاسبوع
صديقتي العزيزة في صمتي كلام
اشكرك على التحية الجميلة ورمضان كريم يا قمر
عزيزتي زعلانة من الدنيا بذمتك ده اسم
اول خطوة من خطوات العلاج انك تغيريه ولعلمك الدنيا موش فارقة معاها نفرح بيها ولانزعل منها بس صالحيها انتي وهاتلاقيها زي الفل معاكي
نيجي للجد قوليلي ايه سبب السواد وزي ماقلت للاخت اللي سالتني نفس السؤال ممكن تستعملي دهان يومي من زيت الزيتون وعصير الليمون ولو عرفت السبب ممكن اساعدك اكتر
عزيزتي بنوتة زي العسل بالنسبة لغسول المرة ماعنديش معلومات عنه لكن عموما المرة من الاشياء المفيدة لحب الشباب ولعمل غسول بتغلي ملعقة صغيرة منها في كوب ماء وتتركيه حتى يبرد وتصفيه
وهاتلاقي في صفحة 20 اكتر من وصفة لحب الشباب
اما بالنسبة للشعر المنفوش فانا ذكرت قبل كدة وصفة كان فيها بيض معلش هاتعبك دوري عليها ولو مالقيتيهاش قوليلي
عزيزتي عذبة الروح الله يسلمك يا قمر وشكرا
يابنات الحمد لله اعتقد اننا انجزنا كتير النهاردة وخلاص هانت اذا ربنا اراد بكرة هانخلص كل الاسئلة الموجودة
باي باي

فرحتنا القريبه
09-03-2008, 02:49 AM
:0153:شكرا دكتورتنا حبيببتنا :0126:على اجوبتك الحلوه واشكر ردك الي والله يوفقك انشاء الله ويتقبل صيامك سلامي الحار لكي:079: وانا حجرب الخلطه بدون حديديه واعطيكي خبر وانا جربت خلطه الزيوت الحضرتك وصيتينا بيها وبصراحه جنان الشعر يصبح بيجنن وكله لمعه ونعومه :039:
:0154::0154::0154::0154::0154::0154::0154:

باتي 2008
09-03-2008, 06:43 AM
الله يخليك اعطيتينا من وقتك كثيييييييير والله بقولك انا ما انزع الشعر في قرب الشفاه يعني على الجهتين مش من اعلى وانا اظن انه سببو الجفاف اللي عندي في هذه المنطقة ومشكورة الله يخليك وكمان ماما حبت تسالك على تشقق الارجل ورمضانك كريييييم و جزاك الله جنة النعيييييييييم

رياضية ابا عن جد
09-03-2008, 09:28 AM
[quote=رياضية ابا عن جد;16393902]جعل الله هذا العمل في موازين حسناتك يارب وبلغنا واياك وجميع

المسلمين رمضان ونحن صائمين قائمين عابدين يارب اللهم

آآآآآآآآآآآآآمين

اختي الدكتورة معليش استحمليني لاني من جد طفشت من نفسي:042: ................

انا عندي دوالي بسيطة في الساق وبدي اعملها ليزر ايش رايك بالليزر للدوالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

برضة عندي المسامات واضحة جدا في الساق واثار جروح بسيطة كيف تروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي خلطة الصابون انت قلتي بعد الاستحمام نضع خلطة جلسرين وعسل وليمون طيب ماتلصق في

الملابس يعني مايحتاج بعدين نغسلها بالماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وايش اسرع واضمن خلطة تفتيح من الي ذكرتيها في اجاباتك للبنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وطالعتلي قشور من جانب الصدر ايش السبب وماهو العلاج علما باني لارضع ولاشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واخيرا تقبلي تحياتي وشكرا لسعة صدرك :0150:

الله يعافيك ليش مارديتي علي مررررررررررا زعلانة :042::042::042::042:

الفقيره لله...
09-03-2008, 12:17 PM
كل عام وأنت بخير ورمضان مبارك علينا وعليك ان شاء الله ،
الله يجزاك خير على الرد يادكتورة ماقصرتي ..

&& ABRAR &&
09-03-2008, 03:04 PM
مشكوورة بس البخار والخلطة انتي كاتبه اني احطها مرة اومرتين في الاسبوع تقصدين الخلطة بس ولا الاثنين مع بعض (للرؤوس السوداء

روح الـــورد
09-03-2008, 03:52 PM
مرحبا دكتوره ..

ودي أسألك عن شي يفتح مفاصل أصابع اليد وبيض اليد ويزيد من نعومتها ..؟؟

ويعطيكـ العافية وفي ميزان حسناتك ان شاء الله ..

randa nda
09-03-2008, 04:41 PM
اخواتي العزيزات باذن الله النهاردة هانخلص كل الاسئلة الموجودة ياللا نبدا بسم الله
عزيزتي سوسو خلطة بياض البيض اقولها تاني علشان خاطرك
كميات متساوية من بياض البيض و السكر والنشا تخلط جيدا وتدهن وبعد حوالي ربع ساعة او عندما تجف تقومي بفركها جيدا ثم تشطفي بالماء البارد
والخلطة اللي ذكرتيها كويسة للترطيب وليس للتقشير
والليمون فعلا بيفتح الاماكن الغامقة سواء دهنتيها بالعصير او فركتيها بنصف الليمونة بالنسبة لتحت الباط افضل انك تدهنيه بعصير الليمون لان عملية الفرك ممكن تعمل حساسية لمنطقة تحت الباط
واخيرا زيت الخروع فعلا جيد لتتقيل شعر الرموش والحواجب واللي اشتريتيه استعمليه بس لو اشتريتي تاني هاتيه من الصيدلية اضمن
عزيزتي ومضت
للاثار استخدمي التقشير اللي ذكرته لسوسو من بياض البيض وادهني يوميا بالليمون والجليسرين
عزيزتي المغرومة للبشرة الدهنية جدا استعملي الصابون لغسلها علي الاقل مرتين يوميا
قومي بعمل حمام بخار يوميا واذا لاحظتي ان الدهون قلت يكفي مرتين او مرة واحدة اسبوعيا
ايضا يمكنك عمل ماسك من النشا وعصير الخيار وتركه يجف على البشرة ثم فركه جيدا وغسل الوجه بالماء البارد
عزيزتي غير انا غير ابسط وصفة للحبوب هي ماسك من العسل وعصير الجزر وستجدي وصفات اخرى في صفحة 20
عزيزتي ميس نور ربنا يتقبل منك صلاتك ويقويكي على ادائها هاقولك على حاجة جربيها وقوليلي هاتجيب نتيجة ولا لآ اثناء جلوسك لفترات طويلة مثلا وانتي بتتفرجي على التليفزيون ارفعي رجلك على كرسي قدامك او نامي على الارض وارفعي رجلك على كرسي او كنبة او سرير بحيثيكون ظهرك نايم على الارض والمنطقة من الفخد للركبة تعمل معاها زاوية قائمة ومن الركبة للقدم مستوية على الكرسي
يارب اكون عرفت اشرحهالك كويس
كمان قبل الصلاة انقعي رجلك في ماء دافئ لمدة 10 دقائق
ياللا ننتقل للصفحة الاخيرة

randa nda
09-03-2008, 04:57 PM
عزيزتي غلا الروح لتكثيف الشعر ادهني المنطقة الخفيفة بعصير الجرجير يوميا من المساء للصباح وقومي بعمل حمام زيت مرة اسبوعيا بخلطة من زيوت اللوز والخروع والزيتون
عزيزتي الاميرة السعيدة لحب الشباب لو عايزة وصفات طبيعية هاتلاقيها في صفحة 20 ولو عايزة العلاج اللي باحضره هاتلاقي معلومات كافية عنه على الرابط https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=629770
عزيزتي نونو سعيدة بوجودك دايما معايا ومستنية اعرف النتيجة
عزيزتي الفقيرة لله شكرا لكي ورمضان كريم عليكي وعلينا كلنا
عزيزتي ابرار حمام البخار مرتين ووراه الخلطة وفي الايام اللي مافيهاش حمام بخار اعملي الماسك لوحده
عزيزتي روح الورد لتنعيم الايدي وتفتيحهاقومي بعمل خلطة من عصير الليمون والجليسرين وزيت الزيتون والعسل
الحمد لله كدة جاوبت لاخر سؤال وباذن الله نتقابل في ميعادنا اليومي بعد صلاة الفجر لو كان فيه اسئلة جديدة
باي باي

نجد من نجد
09-03-2008, 06:30 PM
شكرا يا دكتوره ندى ورمضآن كريم وكل عآم وانتي بخيرعندي سؤال مسببلي عقده هو عندي من االجنب ع ايدي جاي على شوي ع الصدر نقط لونها بني فاتح وجنب بعض نقط جنب بعض لونها بني غامق ونصها فاتح شويمو عارفه ايش هي مدري نمش كلف !! تصبغات في الجلد او مشكله ثانيه مو عارفه الله يوفقك ريحيني قوليلي ايش هذاوهل له علاااااااج انتظر ردك اختي مع العلم عمري 19 أختك : نجد

randa nda
09-03-2008, 10:44 PM
اختي العزيزة نجد من نجد مافيش داعي تعقدي نفسك ان شاء الله تكون حاجة سهلة وتختفي او تتحسن لما تستعملي الخلطة اللي هاقولك عليها ملعقةصغيرة من الفجل المبشور تنقع في عصير ليمونتين لمدة 48ساعة وبعدين يصفى ويستخدم لدهان اماكن البفع مرتين يوميا

مغتربه
09-03-2008, 11:31 PM
السلام عليكم دكتوره ندا جزاك الله الف خير ياقلبي
انا لي شهر واسبوع والده وابي شي يشد الصدر والبطن لان عندي برو شوي بالبطن ومضايقني مررررره
والحلمه عندي اغمقت ابي شي يفتحها الله يعطيك العافيه.....ومشكوووره ...مبارك عليك الشهر

تمرايه
09-04-2008, 04:57 AM
السلام عليكم دكتوره مبارك عليك الشهر...

طبعا بسبب ظروفي وزادة عليها ايميلي انسرق وماعرفت اتواصل معاك ..

اول شئ اشكرك على وصفة الدوش والبابونج لاني الحمدالله احس بتحسن ملحوظ ..

ثانيا سالتك عن شئ يفتح سواد اشفايف مدري اذا جاوبتي لاني ماقدرت اشوفه والصفحات مشاءالله صارت مره كتير ...وثالث سؤال نفس سؤال اختي الي قبل عن شئ يفتح حلمات الصدر ...
واسسسسسسسسسسسسسسسفه جدا ع الاطاله واذا ضايقت باسئلتي والله يجعله في موازين حسناتك وجزاك الف خييييييييييير ع المجهود

miss noor
09-04-2008, 09:29 AM
فهمت عليكي يا دكتورة جزاك الله خير وأنا الحمد لله امبارح صليت و زال الألم
بس بردو مشكورة والله يسعدك

the pretty doll
09-04-2008, 09:43 AM
السلام عليكم دكتورة
انا مشكلتي ان من منتصف بطني يصير لون البشرة نص فاتح و نص اغمق لحد الورك و كمان بين رجلي غاااامقة كثير مع انو بشرتي فاتحة
فما الحل؟

the pretty doll
09-04-2008, 11:57 AM
السلام عليكم دكتورة
ولو كثرت اسالتي
بس قالو في خلطة تنشرب لتبيضض البشرة و هي كوب لبن + نص فنجان خل تفاخ + نص فنجان عصير فجل و تنشرب يومية ع الريق و قبل النوم لمدة 21 يوم قسم مدحوه و قسم قال انه يعمل برص الي يكفينا
تنصحيني اشرب منه و لا كيف؟

حكمية
09-04-2008, 02:08 PM
منذ السن 16 وانا اعاني من البشرة الدهنية وحب الشباب الكثير وآثاره الناتجة من نمش
وحبوب وبقع سوداء .. وسمار الوجه عامة .. لم يكن وجهي هكذا قبل 3 سنوات ولا ادري مالحل

علما اني اعد من اكثر المجربات للمستحضرات الطبية وبدون فايدة , ذهاب المال بدون فايدة
الكثير مستغرب من تكاثر اثار الحبوب وسمار الوجه , والله ياناس تعبت وصرت متعبة نفسيا ,
وذهبت الى احدى اخصائيات الجلد , وايضا لم تنفعني وعطتني نفس الكريمات اللي استخدمتها

هذه المستحضرات اللي كنت استعملها منذ زمن وبدون فايدة .. كريمات وصابونات

- كريم اغادير والصابونة الخاصة به
- كريم ديفرين
- كريم بنزاك
- كبسولات مضادة لحب الشباب
- صابون Acne Aid
- صابون Seba med
- صابون cellClean
- صابون بيزلين للتقشير

بعد هـ الفضايح كلها وماظهرت اي نتيجة على وجهي .. وش الحل يابنات , ابي شي يفيدني

بديت اخجل ما اجلس مع صحباتي بسبب هـ الشي ..

بإذن الله سيكون الحل لديك يالغالية

عذبـــة الأطبـــآع
09-04-2008, 04:43 PM
مرحبا ..
بليز ابغى حل حق آثار الحبوب بالظهر

ملآكـ العمر
09-04-2008, 05:02 PM
جزآكـِ الله خير يالغلآ ع مآتقدمينه..لنـآ..
حبيتـ اسألكـ عن كريم او خلطه لـِ تفتيح الركبـ والأكوآآع..
وعندي المسآمآتـ مرهـ كثيرهـ ابي حل..لهـآ...الله يجزآكـ خير..

لاتنسوني من دعواتكم
09-04-2008, 08:20 PM
صباحك ورد
تسلمين يالغالية
رببي يسعدك دنيا وآخرة ويحقق لك ماتتمني
احس لو بندعي لك من اليوم لبكرة ما نوفيك حقك

عمري انا مستمرة على البرنامج زي ماقلتي لي إلا خلطة الزيت بتاعت الهالات انا احطها على كامل الوجه ما اكتفي بس على الهالات والصابونة استخدم صابونة الطاؤووس بدل صابونة زيت الزيتون

المشكلة الآن صارت تجيني حبوب في وجهي وتروح ما أدري هيَّا صادفت ولا تكون من الخلطات

والمشكلة التانية إني كسوووولة ابغى كل شيء جاهز عاملة جميييييع الخلطات ومجهزتها وحاطها في الثلاجة حتى الليمون عصرته لكمية تكفي اسبوع وحطيت معاه الجلسرين وحطيته في الثلاجة إلَّا طبعا الخلطة بتاعت بياض البيض

ما أدري ياحبييييبة قلبي ينفع ولَّا لأ

بعدين عندي معلومة من وحدة ما أدري عن صحتها
انه الليمون إذا جلس في الجسم اكتر من ربع ساعة يسود بالجسم بتقول لأنه حمض
وانا يادكتورتي احطه بعد الاستحمام مع الجلسرين وما اغسل عنه بأيه تنصحيني يا أوفى وأحلى وأرق فراشة

وبالنسبة للبرنامج إلي اعطيتيني هوَّ
:0134:

(فيه وصفة سهلة جدا عجبتني لانها مفيدة لاكتر من حاجة هي اصلا مذكورة كوسيلة للتخلص من الشعر الزائد في الوجه لكن هي في حد ذاتها تقشير ناعم للجسم ممكن استخدامها لجميع الاجزاء هي عبارة عن بياض بيض تضربيه كويس لحد مايعمل رغاوي كتير وتضيفيله نفس مقداره من السكر والنشل وتخلطيهم كويس هايتكون عندك كريم تقدري تدهنيه على جسمك كله بس خلي بالك مايكونش فيه شعر طويل تحت الباط او في المنطقة الحسلسة وماتكونيش لسة شايلة الشعر منهم بتسيبيه لحد ماينشف تقريبا ربغ ساعة وبعدين تبداي تفركيه بالنسبة للوجه وتحت الابط والاماكن الحساسة هاتستعملي اصابع اليدين في عملية الفرك وبالنسبة للكوع والركبة استخدمي الليفة ولباقي اجزاء الجسم زي ماتحبي ده هاتستعمليه مرة واحدة اسبوعيا اما لتوحيد لون الجسم وتفتيحه تقدري تستخدمي الخلطة دي مرتين اسبوعيا ولو عايزة كل يوم مافيش مشكلة
وهي عبارة عن صابونة غار مبشورة ونخلطها مع فنجان زيت زيتون وفنجان زيت لوز مر وفنجان ماء ورد ونسيب الخلطة يوم كامل قبل ما نستعملها وبدون مانحركها وبعد كدة نحفظها في الثلاجة
الخلطة دي هاتستعمليها اثتاء الاستحمام لدعك جسمك بها باستخدام الليفة ويستحسن تعريض جسمك للبخار اولا وتركزي في الدعك على الاماكن الخشنة والغامقة وبعد الاستحمام تدهن بخلطة من الليمون والعسل
بالنسبة لسمار اليدين
هاقولك على طريقة كريم سهلة تعمليه بنفسك وتستخدميه لتنعيم وتبييض وترطيب اليدين وهو كالتالي
نسخن 3 ملاعق كبيرة جليسرين على نار هاديةونضيف لهم 3ملاعق كبيرة نشا ونقلبهم لحد ماتتكون عجينة متماسكة نرفعها من على النار ونضيف لها بالتدريج زجاجة كاملة من ماء الورد 285 مل مع التقليب المستمر حتى يتكون الكريم
بالنسبة لوجهك استخدمي لغسله نوع صابون خفيف زي الجليسرين او زيت الزيتون
وللنضارة استعملي لبن العسل و لتحضيره يوضع العسل على نار هادئة ويخفف بالماءوطبعا كمية الماء بتكون حسب كثافة العسل اللي عندك مع مراعة التقليب المستمر حتى يتجانس الخليط ثم يرفع من على النار و تضاف كمية من اللبن مساوية لكمية العسل قبل التخفيف ويقلب جيدا ويضاف صفار بيضة ويخلط الجميع جيدا ويستخدم كدهان يومي للبشرة لاكسابها النضارة والحيوية ومقاومة التجاعيد
للسواد تحت العيون زيت اللوز المر انقعي فيه شرايح الخيار لمدة 12ساعة وبعدين صفيه واستخدمي الزيت لدهن الهالات يوميا )

معليش طولت عليك بس انا الصقت البرنامج لأنه اكيد نساياه من كتر الأسئلة

الوان الغروب
09-04-2008, 08:36 PM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

اولا اشكرك يادكتوره على تعبك معنا

وثانيا عندي طلب ياليت تفيديني بالتفصيل
كثر الكلام عن حبوب التبيض وانا بصراحه بشوف هي مفيده او مضره او اي معلومات عنها بالنسبه للحبوب الي عندي صناعه يابانيه هذي مكوناتها

ومكوانتها:
1000mg L-glutathione
mg250 Alpha T-Acid
mg150 Grapeseed Extract
mg250 Vitamin C
sheep Placenta Extract 250mg

فيها مضره اذا اكلتها او لا؟؟؟؟مكوناتها عاديه؟؟؟

افيديني الله يسعدك

randa nda
09-04-2008, 11:43 PM
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بالفراشات العزيزات الحمد لله من النهاردة هانبدا نجاوب الاسئلة اول باول ونبدا بسم الله
عزيزتي فراشة كووول حمدا لله على سلامتك لشد البطن اسهل وانفع حاجة انك تقوي عضلة بطنك وبطريقة بسيطة وهي انك تشفطي بطنك للداخل اطول فترة ممكنة
بالنسبة لشد الصدر عمل المساج بيفيد جدا وكمان كمادات من الماء الدافئ والبارد عدة مرات بحيث تبداي بالدافئ وتنتهي بالبارد
بالنسبة لتفتيح لون الحلمة دهنها بزيت الحلبة بيجيب نتيجة كويسة جدا بشرط يكون زيت الحلبة نفسه كويس ولو انتي من المدينة ممكن تاخديه مني لاني باعمله بنفسي ومتاكدة من نتيجيه
عزيزتي تمراية فينك وحشتيني جدا ووصلتني رسالتك عاى الماسنجر ورديت عليكي عموما يا قمر كل سنة وانت طيبة والحمد لله انك حسيتي بتحسن من الوصفة اللي قلتلك عليها
وبالنسبة لسؤالك انا طبعا جاوبتك في نفس اليوم وكانت الاجابة فينك ياتمراية موش باينة ليه ماتتاخريش علينا كدة واتفضلي ياستي وصفة جنان للشفايف تلميع وترطيب وتفتيح 3ملاعق كبيرة زبدة كاكاو تسيحيهم في حمام مائي وبعد مايسيحوا تضيفلهم ملعقة كبيرة من كل من زيت اللوز والزيتون والخروع وv.e واخيرا العسل يمزج الجميع جيدا ثم يرفع من على النار بس خلاص
وبالنسبة لتفتيح لون الحلمة نفس الاجابة السابقة
عزيزتي ميس نور ربنا يتقبل صلاتك وتاديها بدون الم طول الشهر ان شاء الله
عزيزتي بريتي دول لتفتيح المناطق الغامقة من الجسم قومي باستعمال الخلطة اللي هاقولك عليها بعد ماتعرضي جسمك للبخار حوالي 10 دقايق
صابونة غار مبشورة ويضاف اليها فنجان من كل من زيوت اللوز والزيتون وماء الورد وتعجن جيدا ويمكن اضافة الماء حتي تتكون خلطة يمكن دهنها وتترك لمدة يوم كامل قبل استعمالها وتحفظ في الثلاجة تترك على الجسم ربع ساعة على الاقل ثم تدعك جيدا بالليفة وبعد الاستحمام يدهن الجسم بخلطة من الليمون والجليسرين
بالنسبة لخلطة التفتيح اللي ذكرتيها انا لا احبذها ولو حابة تجربيها قللي خل التفاح بدال نصف فنجان كفاية ملعقة صغيرة
عزيزتي حكمية متاكدة ان الحالة موش بالسوء اللي انتي بتوصفيه حتى لو كدة مافيش داعي انها تاثر على نفسيتك كلنا بتمر علينا اوقات بتكون فيها بشرتنا مدمرة وكله بيعدي
شوفي ياستي لو انت من المدينة او زرتيها في اي وقت ممكن نتقابل واديكي العلاج المناسب وهاقولك على شوية حاجات ان شاء الله تجيب معاكي نتيجة كويسة استعملي صابون الريزورسينول لغسيل الوجه قومي بعمل ماسك يومي لبشرتك من العسل+عصير الجزر+عصير الليمون
مرة اسبوعيا قومي بعمل تقشير لبشرتك بخلطة بياض البيض وهاتلاقيها بالتفصيل في الصفحة السابقة
عزيزتي عذبة الاطباع لاثار الحبوب في الظهر ممكن تجربي الحل اللي ذكرته في اول اجابة بخلطة صابونة الغار
عزيزتي ملاك العمر للركب والاكواع ممكن تعملي اكتر من حاجة
خلطة صابونة الغار تنفع وكذلك خلطة بياض البيض للتقشير وكذلك دهنها مرتين يوميا بخلطة من عصير الليمون والجليسرين
عروستنا الحلوة شكرا لكلامك اللي زي العسل زيك وموش قوي كدة يعني هي دعوة واحدة في اليوم لو افتكرتيني بيها يبقى كتر خيرك وشكرا انك فكرتيني بالخلطات وفرتي علي الوقت والتعب الف شكر لكي
بالنسبة للحبوب اللي ظهرتلك ممكن تكون صدفة وممكن تكون بسبب الخلطات فاحنا نخلينا في السليم ونبطل خلطة اللبن وصفار البيض او نخليها مرة واحدة اسبوعيا ومعلش فكريني ايه نوع بشرتك
وبالنسبة للخلطات اللي ذكرتهالك كلها ممكن تحفظ في الثلاجة لفترة طويلة ماعدا اللي فيهم بيض كفاية عليهم يومين
والمعلومة اللي ذكرت لكي عن ان الليمون اذا فضل على البشرة اكتر من ربع ساعة بيسود غير صحيحة وهو فعلا حمض بس ده موش معناه انه مادة كاوية والحمض ده هو فيتامين سي يعني استعمليه وانتي مطمنة
عزيزتي الوان الغروب لاشكر على واجب وبالنسبة لحبوب التبييض المادة الفعالة فيها هي الجلوتاثيون و هي مضادقوي للتاكسد تستخدم اصلا للاختلالات العصبية ومن فوائدها انها تساعد على تكوين الكولاجين وتاخر ظهور التجاعيد كما انها تقلل حب الشباب والتصبغات ولم يثبت حتى الان ان لها اي اثار جانبية ولكن رايي الشخصي انها مادامت تعالج امراض الجهاز العصبي يعني لها تاثير عليه يبقى بلاش منها احسن لكن زي ما قلتلك الابحاث لم تثبت ان لها اضرار حتى الان
باي باي ونتقابل بكرة باذن الله

the pretty doll
09-05-2008, 08:26 AM
شكرا دكتورة ع الجواب
ان شا الله خلطة التفتيح استخدمهة من بكرا ان شا الله تجيب معي نتيجة
عاشت ايدك

بالنسبة لخلطة التفتيح اللي ذكرتيها انا لا احبذها ولو حابة تجربيها قللي خل التفاح بدال نصف فنجان كفاية ملعقة صغيرة

و الله انا ودي اجربهة بس خايفة يصير فية برص

Galaxy girl
09-05-2008, 11:05 AM
لو سمحتي دكتوره :
ابسأل عن كريمات تكبير الصدر اللي تنباع بالصيدليه هل هي تضر ان لا؟

تمرايه
09-05-2008, 01:18 PM
دكتوره رندا رببي يسعدك دنيا وآخرة ويحقق لك ماتتمني دعوه بالشهر الفضيل الله يكتب لك الاجر وتلاقي تعبك في موازين حسناتك
مشكوووووووووره حبيبتي وانا بالمدينه ياليت اقدر اشوفك واخذ منك بعض الاشياء
ويعطيك الف عافيه

تمرايه
09-05-2008, 01:23 PM
وv.e مدام رنده اسسسسسسسسفه حبيبتي على كثر الاسئله بس ايش هذا ماعرفته

لاتنسوني من دعواتكم
09-05-2008, 02:32 PM
السلام عليكم
تسلمين يالغالية على افادتك لنا
ربي يسعدك دنيا وآخرة

بالنسبة لبشرة وجهي بصراحة ماني عارفه لها
كانت قبل سنتين تقريبا واضحة انها دهنية وكنت استخدم لها صابونة نيتروجينا للبشرة الدهنية

وبعدين حسيت انها صارت جافة وتركت الصابونة واحط في الليل زيت زيتون وحسيت ان بشرتي تحسنت شوية بدون استخدام اي صابونة ( لأني احيانا اغسل وجهي بالصابونه الاحظ انها تجف بالمرة وعارفة لما احط لها مكياج يوضح اكثر الجفاف)

اما في هذه الفترة إلي اعطيتيني فيها البرنامج
صرت احط لبن العسل على بشرة وجهي بعدين اغسل عنه بصابونة الطاؤوس وبعدها احط خلطة الهالات لكامل وجهي وانام وحتى لما اصحى ما أغسل وجهي بالصابونة ولاحظت انه هذه الطريقة ناسبتني لأني اغسل بالصابونة ومباشرة احط زيت وما الاحظ انها جافة .

عل اني عندي مسامات واسعة حوالين الأنف وعلى حسب ماتعلمت منك ان البشرة إلي بها مسامات واسعة يعني دهنية

معليش قلبي ذكرت بالتفصيل الممل حت تعرفي طبيعة بشرتي لأني احترت كنت ااشتكي انها دهنية ومليانة بالحبوب والحين جافة ولما بدئت احط الخلطات صارت تجي حبوب وتروح ما أدري احيانا اقول يمكن افضل لما اصحى اغسل بالصابونه بس خايفة من الجفاف
فوق كل ذي علم عليم

ترانيم الملاك45
09-05-2008, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كل عام وانتم بخير ورمضان كريم
انا مشكلتي اني عندي لون اسمر حول الفم
وكمان الشفايف بتتقشر كتير وفيها لون غامق
وكمان من شهرين كده طلعلي حبوب كتير في وجهي وفي اعلى رقبتي والحمد لله راحت بس تركت اثار ونقط غامقة مكان الحبوب
ساعديني ارجوكي يا دكتورة
وجزاكي الله كل خير يارب

نجد من نجد
09-05-2008, 04:54 PM
اختي العزيزة نجد من نجد مافيش داعي تعقدي نفسك ان شاء الله تكون حاجة سهلة وتختفي او تتحسن لما تستعملي الخلطة اللي هاقولك عليها ملعقةصغيرة من الفجل المبشور تنقع في عصير ليمونتين لمدة 48ساعة وبعدين يصفى ويستخدم لدهان اماكن البفع مرتين يوميا

يارب ما يكون شي ما يروح :059:
وشكرا لكِ من كل قلبي
بجربها وارد لك
عندي سؤال .. هل استعملها يوميآ .. وكم استمر عليهآ
وارجع واكرر شكري
وربي لو تروح ادعيلك طول عمري :0151:

لعيونـي
09-05-2008, 05:16 PM
مشكورة عزيزتي
وابيكي تفيديني بوصفه لسواد الابط
والله يعطيكي العافية

randa nda
09-05-2008, 11:53 PM
صباح الخير ويارب تكونوا جميعا في افضل حال
عزيزتي بريتي دول مافتكرش ان الخلطة ممكن تجيب برص وزي ماقلتلك لو حابة تجربيها كفاية ملعقة خل تفاح بدال نصف فنجان
عزيزتي جالاكسي جيرل انا موش عارفة ايه مكونات الكريم اللي قصدك عليه لو قدرتي تجيبيلي مكوناته اقولك اذا كان مضر اولا
عزيزتي نمراية ازاي تبقي في المدينة وماتكلمينيش ولا ضيعتي رقمي عموما لو لسة عندك كلميني ونتفق ازاي هانتقابل ولو ضيعتيه راسليني على الخاص علشان ابعتهولك
اما v.e فالمقصود بيه فيتامين اي
عروستنا الحلوة ربنا يسعدك انتي كمان دنيا واخرة ويتمملك بخير
وانا سعيدة انك بتوصفيلي بالتفصيل لان ده بيفهمني اكتر من وصفك انتي بشرتك دهنية بس الصابون مع الماء العسر اللي عندنا لازم يخليكي تحسي بجفافها عموما الافضل انك تغسلي وجهك الصبح بالصابون لو اللي بتستعمليها مريحاكي خليكي عليها وممكن تجربي صابونة الجليسرين او زيت الزيتون
عزيزتي ترانيم الملاك
بالنسبة للشفايف جربي الخلطة ديسيحي 3 ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو في حمام مائي ثم اضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز+ملعقة زيت زيتون+محتويات 3كبسولات فيتامين اي مع التقليب الجيد ثم اضيفي ملعقة صغيرة من العسل وقلبي جيدا وارفعي الخليط من على النار وبعد ان يبرد استخدميه كدهان للشفاه مرتين يوميا
بالنسبة للبقع والاماكن الغامقة استعملي ماسك يومي من ملعقتين من اللبن+ملعقتين من عصير الليمون ويعجنوا مع الحمص المطحون اتركيها على بشرتك نص ساعة وبعدين اغسليها بالماء
عزيزتي نجد من نجد تفاءلي خير تجيه ان شاء الله تشوفي نتيجة كويسة استعمليها مرتين كل يوم لمدة اسبوعين وقوليلي ايه النتيجة
عزيزتي لعيوني بالنسبة لسواد الابط ازيلي الشعر باستخدام الحلاوة بلاش الكريمات والماكينة
بلاش العطور ومزيلات العرق
ادهنيها بالليمون يوميا
باي باي

(غلا الامارات)
09-06-2008, 02:21 AM
يمكن سؤالي ماله علاقة بالبشرة بس هل في اي شي يزيل او يخفف من تشققات الجسم اللي تطلع بالكتفين والفخوذ ؟؟
جسمي صاير شوارع من التشققات هاذي طالعتلي في رجولي وفخوذي ومؤخرتي واعلى ذراعيني كمان
انا شوية وراح انهار والله ما ادري شو اللي يروح هاذي الآفات من جسمي
شاااااكرة لكم جدا . .

باتي 2008
09-06-2008, 07:17 AM
مساء الخير يا دكتورة ان شاء الله تكوني بخير انا حابة اتشكرك على الاهتمام وحابة اقولك اني بعتلك سؤال ولسه مستنية الاجابة على الجفاف حول الشفاه وسواد زوايا الشفاه وكذا تشقق الارجل وجزاك الله جنة النعييييم

miss noor
09-06-2008, 08:30 AM
السلام عليكم
كيفك يا دكتورة
عندي سؤال اذا سمحتي
أنا سمعت ان مثلا لو عملنا حمام زيت أن الشعر الميت بتساقط وبيطلع بداله ؟؟؟؟؟؟؟؟
فما رأيك بالكلام ده ؟ معقولة صحيح ؟
جزاك الله خير

ترانيم الملاك45
09-06-2008, 08:50 AM
جزاكي الله كل خير يا دكتورة
وان شاء الله هجرب الوصفات دي وهقولك النتيجه

مغتربه
09-06-2008, 12:40 PM
مشكووووره يادكتوره رندا الله يجزاك الجنه
بس انا مو من المدينه انا من الرياض
قلبي شلون اعرف ان الزيت (( زيت الحلبه)) اصلي وزين

متيمة القلعه
09-06-2008, 01:38 PM
السلآم عليكم

كل عآم والجميع بخير

دكتوره رندآ عندي مشكله محتآره فيهآ من زمآن .. عندي بشره وجهي مررآ متعبتني امآكن نآآعمه وامآكن خشنه وفيهآ قشور ..

حتى لمآ احط كريم الاسآس تطلع قشور ..

ابغى اسأل اذا في كريمآت او اقنعه تنصحيني استعملها ..

آكون شآكره لك .. ومشكوره مقدمآإ

the pretty doll
09-06-2008, 04:30 PM
عزيزتي بريتي دول مافتكرش ان الخلطة ممكن تجيب برص وزي ماقلتلك لو حابة تجربيها كفاية ملعقة خل تفاح بدال نصف فنجان

تسلمي ع الرد ريحتيني
توكلت على الله و اخبركم بالنتايج

في صمتي كــــــــــلام
09-06-2008, 05:03 PM
مســــــــــــــــاء الـــــــــــــــــــ:0154:ورد

لاتنسوني من دعواتكم
09-06-2008, 11:36 PM
صبــــــــــــــــاحك ورد

تسلميــــــــــن يالغالية
ربي يعطيكي الف عافية ويخليكي لأولادك

الله يتقبل منا ومنك الصيام والقيام

ملكة الرومانسيةAA
09-06-2008, 11:57 PM
لو سمحتوا ممكن المساعده من اهل الخبرة والمعرفة
انا وحده مقبلة على الزواج واستخدمت كريم إلدوكين فورت 4% هو اعطى نتائج حلوه بس اخاف اذ تركته وتعرضت لشمس احصل على نتائج عكسية ارجوا المساعده

randa nda
09-07-2008, 12:41 AM
صباح الخير على الفراشات الجميلات ونبدا بسم الله
عزيزتي غلا الامارات طبعا سؤالك له علاقة بالموضوع
لو التشققات بسبب انك كنت سمينة ونحفتي يبقى علاجها انك تستعملي الخلطة دي تجيبي من عند العطار 100 جم لسان البحر وتطحنيها وتضيفي لها 200 مل من خل التفاح بس في اناء كبير لان بيحصل فوران لما نضيفهم لبعض تقفلي الاناء كويس وتسيبيه لمدة 8ايام وبعدين تصفيه وتستخدمي السائل الناتج لدهان التشققات مرتين يوميا
اختي العزيزة باتي انا اسفة جدا اذا كنت فعلا ماجاوبتش سؤالك مع اني فاهمة اني جاوبت كل الاسئلة بس معلش ممكن احيانا سؤال يسقط مني سهوا فارجو المعذرة
للجفاف وسواد زوايا الشفاه قومي بعمل تقشير مرتين اسبوعيا بخلطة بياض البيض وهاتلاقيها بالتفصيل في صفحة 67 كذلك ادهنيها مرتين يوميا بخلطة من زيت اللوز+زيت الزيتون+عصير الليمون
وبالنسبة لتشققات الارجل لو هي بسيطة يكفي دهنها مرتين يوميا بزيت الزيتون ولو شديدة بتعملي خلطة من خل التفاح وعصير البصل وزيت الزيتون بكميات متساوية و توضع على نار هادئة حتى يتبخر الماء وبعد ان تبرد تحفظ في عبوة مناسبة وتدهن بها التشققات مرتين يوميا

عزيزتي ميس نور الشعر الميت من غير حمام زيت ولا حاجة مجرد غسل الشعر او التمشيط العادي بيخلصك من الشعر الميت او الضعيف
عزيزتي ترانيم الملاك لا شكر على واجب ومستنية اسمع منك النتايج
عزيزتي فراشة كووول تعرفي ان زيت الحلبة كويس لو كانت ريحة الحلبة واضحة فيه لكن لو ريحته زي ريحة اي زيت تاني يبقى موش كويس
عزيزتي متيمة القلعة
قومي بعمل حمام زيت لبشرتك مرتين اسبوعيا وبلغيني بالنتيجة ولعمل حمام الزيت قومي بعمل حمام بخار لبشرتكلمدة 10 دقايق وبعدين ادهني بشرتك بزيت الزيتون الدافئ وغطي وجهك بفوطة مبللة بالماء الدافئ لمدة 10 دقائق ثم امسحي وجهك بفوطة مبللة بالماء الدافئ واشطفيه بالماء البارد
كمان اعملي ماسك يومي من زيت اللوز والزيتون والعسل
عزيزتي بريتي دول ربنا معاكي ومستنيين النتايج بس لو حسيتي باي حاجة غريبة وقفي على طول
اختي العزيزة في صمتي كلام وحشتيني جدا بس معلش سماح علشان عارفة ان رمضان وقته ضيق بس ماتنسيناش
عروستنا الحلوة شكرا لكلامك اللي زي العسل وربنا يحققلك كل اللي تتمنيه
عزيزتي ملكة الرومانسية ربنا يتمملك بخير
لو بتستعملي الكريم تحت اشراف طبي نفذي التعليمات اللي قالك عليها الدكتور ولو بتستعمليه من نفسك يبقى خلي بالك لانه بيحتوي على مادة الهيدروكينون اللي بتسبب السمار لو اتعرضتي للشمس وانت حاطاها كمان ممكن لو تركتيه يسبب تبقعات في الوجه انا باقول يمكن يعني ماتتخضيش ونصيحتي لكي لو بتستعمليه بدون اشراف طبي وقفيه واستخدمي واقي شمسي اذا كنت بتخرجي بالنهار
باي باي

-كويتية-
09-07-2008, 01:54 AM
السلام عليكم
دكتوورة ابي حل حق الروؤس السودة
ومشكووورة

ندى 22
09-07-2008, 09:11 AM
سلااام كيفك ندوو وحشتيني

دكتوره ندى بسالك انا بستخدم هالخلطــه
زيت زيتون + زباادي + عسسل
تقول صاحبه الموضوع روعه لجفاف الشعر وتنعمـه
المهم ابي اسالك استخـدم العسل الاصلي ولا اللي من السوبر ماركت

في صمتي كــــــــــلام
09-07-2008, 12:34 PM
مساء الفل دكتورتي الفاضلة واعذريني على عدم التواصل بصراحة ماافضى يادوب اخلص من المطبخ بيجي الافطار بعده بروح اصلي التراويح وبجي شوي دايخه وبعده بيكون طلعه اوبيزورنا احد والله يعين ويكتب لنا ولكم الاجر انشاالله وحبيت اقول
للأخت ملكـــــــــة الرومــــــــــانسية اني سبق وان استخدمت الدوكين فور % وقال لي الدكتور احذري ماتستخدمين الواقي وإلا مش حتستفيدي منه
والله يسعد الجميع انشاالله:050:

متيمة القلعه
09-07-2008, 02:37 PM
مشكوره دكتوره وان شآء الله بجربها وآرد عليك ..

حبيت اسأل ايش احسن كريمآت للتفتيح ؟!..

اسفه كثرت عليك ..

غ ـوالي
09-07-2008, 07:19 PM
مرحبا دكتوره ندا
اولا الله يعطيك الف عافيه على هالمجهود الطيب
ثانيا عندي سؤال ؟؟؟؟......
انا طلعتلي فجأه حبوب مثل الاكياس الدهنيه بس صغيره واستنيت عليها عشان تروح من كيفها وماراحت وانا لي سنه وهي مو بكل وجهي بس بجهة خدي الايمن عند الوجنه وهالمنطقه حساسه موحابه العب فيها والحبوب حيل مشوهه وجهي خصوصا لما احط مكياج تين حيل وأذتني......:059::059:

ايش اسوي الله يجزاك الف خير.....

لاتنسوني من دعواتكم
09-07-2008, 07:54 PM
:0154:صباحك ورد :0154:
كيفك دكتورتنا
معليش بناخد من وقتك الثمين كتييير
لاكن بالنسبة لي صرت ما أستخدم شيء إلا لما اسمع رأيك فيه
في وحدة في المنتدى تقول عن تكبير الخدود
زيت الحلبة +زيت الخروع
اش رأيك فيه استخدمة ، ولاَّ يزود شعر الوجه ، ويجيب لي حبوب عشان بشرتي دهنية ؟
اللــــــــــــــــه يتقبل منك ومنا الصيام والقيام
آآآميـــــــــــــــــــن

لاتنسوني من دعواتكم
09-07-2008, 07:54 PM
:0154:صباحك ورد :0154:
كيفك دكتورتنا
معليش بناخد من وقتك الثمين كتييير
لاكن بالنسبة لي صرت ما أستخدم شيء إلا لما اسمع رأيك فيه
في وحدة في المنتدى تقول عن تكبير الخدود
زيت الحلبة +زيت الخروع
اش رأيك فيه استخدمة ، ولاَّ يزود شعر الوجه ، ويجيب لي حبوب عشان بشرتي دهنية ؟
اللــــــــــــــــه يتقبل منك ومنا الصيام والقيام
آآآميـــــــــــــــــــن

silverwind
09-07-2008, 10:36 PM
انا شفايفي باهتة جدااا ..كان عندي حساسيه فيها من13 سنه لحد 20 سنة الان الحمدلله اختفت الحساسية ولكن ها باهته ونفسي تصبح وردية شويه

ارجوكي ساعديني

اختى الصغيرة عندها بقع بيضاء خفيفة ع الخدود تظهر عند التعرض لاشعة الشمس اثنااااء دراستها

مادري اذا محتاجه ترطيب والا؟؟؟؟؟؟

randa nda
09-08-2008, 12:23 AM
يابنات والله جاوبت كل الاسئلة بس مارضيتش تتبعت وضاعت من غير ماعمل لها نسخ
اسفة جدا موش هاقدر اكتبهم تاني لان الساعة 8وتلت صباحا وخلاص عاوزة ادخل انام معلش اجاوبهم بكرة باذن الله مع الاسئلة الجديدة

(غلا الامارات)
09-08-2008, 04:13 AM
عزيزتي غلا الامارات طبعا سؤالك له علاقة بالموضوع
لو التشققات بسبب انك كنت سمينة ونحفتي يبقى علاجها انك تستعملي الخلطة دي تجيبي من عند العطار 100 جم لسان البحر وتطحنيها وتضيفي لها 200 مل من خل التفاح بس في اناء كبير لان بيحصل فوران لما نضيفهم لبعض تقفلي الاناء كويس وتسيبيه لمدة 8ايام وبعدين تصفيه وتستخدمي السائل الناتج لدهان التشققات مرتين يوميا
طيب ممكن اعرف في خلال كم المدة اللي راح تظهر فيها النتايج ؟؟
ولما اخلط الخلطة هل اعرضها للشمس ولا لا ؟؟
لاني سمعت انه نحط لسان البحر وخل التفاح ونخلطهم زي ما قلتي بس نحط الخلطة في الشمس ؟؟
الله يجزاكم كل خير وشكراااا جداااا على المجهود

نـ3ـدى الآيام
09-08-2008, 10:04 AM
بسالك اختي رندا ندى
وش رايك بهالخلطـه
انا بستعملهااا لوجهـي واختي بعـد اللي عمرها 13 سنه
وهذي الخلطـه
الطريقة هي ..اقل من ربع م ص عسل +شوية من زيت اللوز المـر

الطريقة
في البداية توزعي العسل علي البشرة .. يعني نقطة علي الجبهة ونقطة علي الخدين والذقن
وبعدين تحطي علية زيت اللوز
يعني توزعية علي البشرة
وتعدي لين ال20 ..1 2 3 4 5 .............................2 0
وتبداي تفركي باطراف الاصابع .....
وشوفي كمية الوسخ المهووووووولة الي راح تطلع http://forum.hawaaworld.com/images/smilies/icon33.gif...ماكنت اعرف ان العسل يعمل العجايب http://forum.hawaaworld.com/images/smilies/nerd.gif
في البداية ماصدقت لاني دائما اغسل بشرتي بالصابون

وش راااايك بالخلطـه ؟؟

ووش رآيك استحدم زيت اللوز المر ولا زيت زيتون احسن ؟

miss noor
09-08-2008, 11:09 AM
مرحبا دكتورة رندا
معلش أحنا بنتبعك بس ربنا يجزاكي خير
أنا شعري كثير التساقط صراحة استخدمت شامبو ميتال ما بعرف هل هو السبب في ازدياد التساقط ولا لا ؟
فأنا سبته وخايفة على شعري يستمر بالتساقط فايش نصيحتك لي
بليييييييييز ساعديني بحاجة توقف التساقط

زعلآنه من الدنيآ
09-08-2008, 10:03 PM
والله مادري منوين يجي السواد بس الكثير يقولون انو
من المعجون الاسنان الله يرضى عليك ابي حل

myas
09-09-2008, 12:04 AM
السلام عليكم اخت ندا انا بشرتي دهنية ياريت تدليني على وصفة لتبيض البشرة مايكون فبها زيوت وكمان للمسامات الواسعة ولك جزيل الشكررررررررر:0136:

princessssss
09-09-2008, 03:14 AM
دكتورة رندا مساء الخير ...:0154:
حاب أسألك كيف ممكن نتخلص من الهالات السوداء تحت العين ؟؟؟

مع العلم إني استخدمت كل شي بدون فايدة ( الكركم - الخيار - البطاطس ...)
ثانياً : أنا بشرتي بيضاء ولكن باهته وصفراء هل يوجد قناع طبيعي لتوريد البشرة وصفائها ؟؟؟؟

أخيراً ما رأيك بفيتامينات " جلوفيت" وهل صحيح تسبب السمنه ؟؟؟
وكل عام وإنتي بخير
أم ميمو
:0154: :0154: :0154:

randa nda
09-09-2008, 06:40 AM
اخواتي العزيزات هاجرب في سؤال واحد واشوف الاجابة هاتوصل ولا ايه علشان مايحصلش معايا فصل زي بتاع امبارح
نبدا بسم الله
اختي كويتية بالنسبة للرؤوس السوداء قومي بعمل حمام بخار يوم بعد يوم لبشرتك وبعده اعملي ماسك من خلطة مكونة من عصير طماطماية+ملعقة صغيرة جليسرين

silverwind
09-09-2008, 06:40 AM
دكتورة رندا انتي موجوده دالوقت وياليت تجاوبي ع اسئلتي لاني انتظرك من امسسسسسسسسسسس
فلا تنسيني

randa nda
09-09-2008, 06:48 AM
عزيزتي سيلفر ويند هاكسر قاعدة الترتيب اللي ماشية بيها علشان خاطرك
وياريت تجاوبيني علشان ارد عليكي برضه النهاردة باذن الله
قوليلي هل بتعاني من جفاف او تشققات في الشفاه ولا بس اللون الباهت
وبالنشبة لاختك هل البقع البيضاء موجودة طول الوقت وبتزيد مع الشمس ولا موش موجودة وبتطلع بسبب الشمس

randa nda
09-09-2008, 06:57 AM
عزيزتي ندى انتي كمان وحشتيني وخليكي دايما معانا حتى لو مافيش اسئلة
بالنسبة لسؤالك العسل من السوبر ماركت يفي بالغرض
اختي الحبيبة في صمتي كلام
انا طبعا عارفة ان رمضان وقته ضيق جدا وعارفة اني على بالك حتى لو مازرتيش موضوعي زي ماانا فاكراكي دايما
عزيزتي متيمة القلعة لا شكر على واجب ومستنية اعرف منك النتايج وانا اسفة جدا ماقدرش اتحمل مسؤلية اني اوصفلك كريم تفتيح لان على حد علمي كل المنتجات الموجودة في السوق فيها مواد ممكن تعمل اثار جانبية علشانكدة ماقدرش اضمن حاجة غير الكريم اللي باعمله بايدي
عزيزتي غوالي
اهلا بيكي وشكرا لكي بالنسبة لسؤالك جربي ماسك يومي من العسل وعصير الجزر وعصير الليمون وبعد اسبوع بلغيتي بالنتيجة

silverwind
09-09-2008, 07:00 AM
هلا بيكي ياقمر
مشكورة وماقصرتي
انا شفايفي بتعاني من جفاف وتشققات ودايما استخدم الفازلين واي شي حامض يأثر عليها
اما اختى فالبقع تظهر مع الشمس ولكنها مازالت فيها
وتزيد لما تظهر للشمس
استناكي..............دالوقت

silverwind
09-09-2008, 07:07 AM
عاوزاكي تعطيني وصفه http://www.postsmile.com/img/emotions/189.gif (http://www.postsmile.com/)اكتبها واستعملها
وادعيلك....http://www.postsmile.com/img/emotions/84.gif (http://www.postsmile.com/)

randa nda
09-09-2008, 07:39 AM
عروستنا الحلوة
ربنا يتقبل منا ومنك الصيام وصالح الاعمال يا قمر وانا سعيدة بثقتك ويارب ارائي تكون بتنفعك
شوفي ياقمر زيت الخروع فعلا ممكن يزود الشعر عند البعض واصلا مالهوش فعالية في موضوع التسمين زيت الحلبة هو اللي بيسمن فعلا بشرط انه يكون زيت مظبوط وانا باعمل كريم لتسمين الوجه من زيت الحلبة اللي باحضره بنفسي والحمد لله بيدي نتايج كويسة
عزيزتي غلا الامارات
موش لازم تحطي الخلطة في الشمس ومدة ظهور النتيجة بتختلف من واحدة للتانية لكن نقدر نقول بين اسبوعين وشهر ممكن تشوفي النتيجة
عزيزتي ندى الايام الخلطة اللي ذكرتيها كويسة والعسل منجم فوايد للبشرة وللصحة عموماوبالنسبة للزيت موش فارق كتير حلو او مر لكن المر افضل للبشرة
عزيزتي ميس نور
فعلا شامبو ميتال هو سبب تساقط شعرك وكويس انك بطلتيه ولايقاف التساقط جربي الخلطة دي هاتي فلفل حار وقطعيه وضيفي عليه كمية من الخل تكفي لتغطيته وبعدين غطي الاناء وسيبيه 10ايام بعد كدة صفيه واستخدمي السائل الناتج لتدليك فروة الراس يوميا قبل النوم واغسليه في الصباح حتى يتوقف التساقط
عزيزتي زعلانة من الدنيا
معجون الاسنان موش بيسبب سواد حول الفم في الغلب بيكون السواد نتيجة ازالة الشعر بطريقة غير الحلاوة ومع بعض البشرات الحساسة حتى الحلاوة بتسبب السواد عموما جربي تعمليلها تقشير يومي بخلطة من النشا وعصير الخيار بتدهنبها وتسيبيها لحد ماتنشف وبعدين تفركيها جيدا كمان ادهنيها يوميا بخلطة من عصير الليمون والعسل وزيت اللوز
عزيزتي مياس وصفة النشا وعصير الخيار السابقة ممكن تزودي عليها عصير البقدونس وتبقى خلطة واحدة لتفتيح البشرة وتضييق المسامات
عزيزتي ام ميمو كل عام وانت بخير
بالنسبة للهالات اعتقد انك ماجربتيش الخيار بالطريقة بتاعتي وهي انك تنقعي شرايح الخيار في زيت اللوز لمدة 12 ساعة وبعدين تصفيها وتستخدمي الزيت الناتج لدهان الهالات يوميا
وبالنسبة لنضارة البشرة استعملي لبن العسل ويحضر كالتالي ملعقة كبيرة من العسل توضع على نار هادئة ويضاف اليها ملعقتين من الماء مع التقليب حتى يذوب العسل ثم يرفع من على النار ويضاف اليه نص كوب لبن وصفار بيضة ويخلط جيدا
اما بالنسبة للفيتامين اللي ذكرتيه ماعنديش فكرة عنه هابحث عنه واقولك النتيجة ومعلش لو نسيت فكريني
عزيزتي سيلفر ويند
للشفايف جربي الخلطة دي سيحي 3 ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو في حمام مائي ثم اضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز+ملعقة زيت زيتون+محتويات 3كبسولات فيتامين اي مع التقليب الجيد ثم اضيفي ملعقة صغيرة من العسل وقلبي جيدا وارفعي الخليط من على النار وبعد ان يبرد استخدميه كدهان للشفاه مرتين يوميا
اما بالنسبة لاختك خليها تستخدم واقي قبل التعرض للشمس وقوليلي هايجيب نتيجة ولا ايه
باي باي

silverwind
09-09-2008, 07:48 AM
هلا ومشكورة ياقلبوhttp://www.postsmile.com/img/emotions/99.gif (http://www.postsmile.com/) وانشالله نجربها ونؤلك ع النتيجه
-بس عندي سوال سغنتوت كان عندي حساسية في المكان اللي فوق الكوع من الامام وكنت استخدم كريم كينا كومب اختفت الحساسية بس بقي مكانها اثار سوداء وخطوط محفورة بالجلد..معليش استحملينيhttp://www.postsmile.com/img/emotions/107.gif (http://www.postsmile.com/)

silverwind
09-09-2008, 07:54 AM
حياتي من فين اشتري زبدة الكاكاو واش افضل نوع
احبككككك والله

ندى 22
09-09-2008, 03:41 PM
سلاااام ندى معليش تعبتك معي ياقلبي
بقول لك هالخلطـه بستعملها لجسمي قبل ما استحم
وهي زيـت زيتـون تسخنينـه وتحطي عليه ليمون وتستني لين يبرد وتحطيه على جسمك وتوزعيه زين وتلبسي ملابسك وتخليه ساعتيـن وتستحمي وتغسلي بالخلطـه الصابوونيه

وش رآيك ؟؟
تقول ان جسمهااا فتح 100 درجـه
؟؟ وش رايك

::*:: دمـــوع الــورد ::*::
09-09-2008, 04:02 PM
ابي علاج لتفتيح الركب ارررجوووكي لأني استخدمت اشياء كثيييره ما فاد لو اي شئ كريمات اجيبها من الصيدليه ايييييييييي شئ لاني خلاااص طفشت ابغي اي شي يفتحها حتى لو معامل نووي حاجيبه عشان تفتح هاذي الركب العنيده ؛؛؛<< قويه هههه ياشيخه والله من جد طفشت ماني عارفه ايش اسوي؟؟؟؟؟؟ اتمنى تردي علييييي ابغى شئ يعني ما اعطيتيه وحده الا ونفع معها ؟ واستفادت منننننه وااايد وكيف احافظ عليه اذا فتحت بعد العلاج عشان مايرجع يسمر

عضوه جديده
09-09-2008, 09:36 PM
يسعد مساك دكتوره...
ابي حل لبشرتي طفشتني جربت خلطات كثيره ومافادت وبسراحه انا من النوع اللي مااستمر عاللخلطات لاني انقرف...
بشرتي مو مرااا تعبانه الحمدلله بس فيها حبوب صغيره واثار بسيطه واتمنى تكون صافيه حيل...
مع العلم انو بشرتي حساسه ومختلطه...
ابي حل ربي يسعدك...
ومشكوره مقدما

غ ـوالي
09-09-2008, 10:35 PM
شكرا لك دكتوره ندى بس ابي اعرف اي نوع من العسل استعمل وعادي اسوي الخلطه واحطها بعلبه واحفظها واستعملها ......
وسؤال ثاني لو سمحتي خلطة الخيار وزيت اللوز للهالات كم تاخذ عشان تبين نتايجها......
والف شكر للمره المليون ..............................

منة الله 19
09-09-2008, 11:52 PM
السلام عليكم
انا عضوة جديدة وسجلت بالموقع ميشان هاد الموضوع الي شدني كتير
وياريت الاقي حل لمشكلتي
انا بشرتي شقراء وحساسة كتير لما بطلع بالشمس بيصير فيها قناع شمس وهوا نتيجة اني لما بلبس الشالة على حدودها بيصير الوجه مقسوم لون داكن ولون فاتح ياريت خلطة تشيل هاد الشي وفيه بوجهي نمش خفيف كم من وحدة يعني مغلباتني ياريت خلطة الهم
وماما بوجها حروق شمس وكلف ياريت خلطات طبيعية لاسئلتي مع العلم اني بتحسس من البيض
سؤال للكل الحين انا لو البست غطاء وجه يعني نقاب اسود بيحمي وجهي من الشمس شو رايكو
وياريت تقبلوني صديقة لالكوو كتير حبيت المنتدى
ويعطيكو العافية

الوردي
09-10-2008, 05:31 AM
اختي أنا شايلة منطقة الابط بالليزر وقعدت فترة وهو على أحسن مايرام ولكن بعد فترة كم شهر طلع لي حبوب وغمقت المنطقة (علما انها كانت بيضا من قبل) وماأدري ايش السبب ومعقدني هذا الشي .. سألت دكتورة جلدية قالت لي بما انو مافيه حكه فما رح اعطيكي علاج :(..

أنا أستخدم مزيل عرق lady speed stick..

وشكرا مقدما

لولي008
09-10-2008, 06:50 AM
اهلا فيكي
يسير احط اللبن على بشرتي

silverwind
09-10-2008, 07:13 AM
د-رندا ان طلبتك
خلطته لتشقكك الشفاه اللي فيها زبدة كاكااااااااو واعطيتيني الطريقه..
------------------------------------------
بس ابغى اكثر
000خلطة لتوريد الشفاه ....زززززززلان هادا الشي مهم عندي وياليت تساعديني يادكتوووووووووووورة
الله يكثر من امثالك....................................
ابيها دالوقت

silverwind
09-10-2008, 07:23 AM
where are our helpful doctor???????

randa nda
09-10-2008, 07:41 AM
صباح الخير وربنا يتقبل منا الصيام وصالح الاعمال امين يا رب
نبدا بسم الله
عزيزتي سيلفر ويند
زبدة الكاكاو تلاقيها في الصيدلية طبعا موش بتاعة الشفايف اللي شبه الروج لآ بتبقى حاجة كدة زي الزبدة او الفازلين والخلطة دي ان شاء الله تعالج الجفاف وتفتح لون الشفايف وتوردها
بالنسبة للاثار السمراء ادهنيها بخلطة من الاكسجين المخفف بماء الورد بتجيبي الاكسيجين بتاع الصبغة وتاخدي منه ملعقة وتخلطيهم مع ملعقتين من ماء الورد وتعملي اختبار للحساسية وتدهني الاثار مرة يوميا لمدة نصف ساعة
عزيزتي ندى
الطريقة اللي ذكرتيها كويسة وهي مرطبة ومنعمة ومفتحة للجسم بس طبعا موش هاتلاحظي اختلاف جذري من اول مرة بس لو داومتي عليها هاتكون نتيجتها حلوة وملحوظة
عزيزتي انشودة مبدع
موش عارفة اذا كنتي تقدري تاخدي كريم تفتيح الكوع والركبة اللي باعمله ولا ايه لان هو ده الوحيد اللي اضمن نتيجته كمستحضر جاهز اما بالنسبة للاشياء اللي ممكن تعمليها بنفسك في البيت قومي بعمل تقشير مرتين او3 اسبوعيا والتقشير ممكن يتم بعدة خلطات طبيعية منها كميات متساوية من بياض البيض والسكر والنشا نخلطها كويس وندهنها وبعد ماتنشف نفركها جيدا
اثناء الاستحمام ندعكهم جيدا باستخدام الليفة
دهنهم مرتين يوميا بخلطة من الجليسرين والليمون وان شاء الله تشوفي نتيجة كويسة
عزيزتي عضوة جديدة
لتصفية البشرة والتخلص من الاثار البسيطة قومي بعمل ماسك من النشا وعصير الخيار 3 مرات اسبوعيا اتركيه على بشرتك لمدة ربع او نصف ساعة ثم افركيه واشطفي وجهك بالماء البارد
عزيزتي غوالي تقدري تستعملي اي نوع من عسل النحل الموجود في السوبر ماركت طبعا لو عسل سدر طبيعي يكون افضل لكن العادي برضه بيجيب نتيجة كويسة وايوه ممكن تعملي كمية وتحفظيها في الثلاجة لان كل من عصير الليمون والعسل هو مادة حافظة طبيعية وبالنسبة لنتيجة خلطة الهالات في المتوسط بتبان النتيجة في خلال اسبوعين
عزيزتي منة الله اهلا بيكي عضوة جديدة في النتدى وصديقة جديدة لموضوعي وان شاء الله تستفيدي منه هاقولك على خلطة تنفعك انت والماما في نفس الوقت بس قبل ما تستعملوها اعملولها اختبار حساسية الاول
ملعقة صغيرة من اكسيجين الصبغة+ملعقة كبيرة من ماء الورد+10 ملاعق كبيرة من عصير الليمون+ملعقة كبيرة من العسل ويدهن بها اماكن الكلف والنمش الاثار من الشمس يوميا تترك لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء بس زي ماقلتلك اختبار الحساسية مهم اولا علشان الاكسيجين
عزيزتي الوردي
المفروض نفس الدكتور او الدكتورة اللي عملتلك الليزر تتابع معاكي لان ده نتيجة لليزر عموما من الافضل انك تبطلي مزيل العرق وممكن تستخدمي مسك مطحون مخلوط بالنشا كمان ممكن تدهنيها يوميا بخلطة من الليمون والجليسرين
عزيزتي لولي
ايوه ممكن تحطي اللبن على بشرتك
باي باي ياقمرات

الله يجمعنا بالجنه يارب
09-10-2008, 09:13 AM
اختي عندي اثار حبوب في ظهري وايديني من فوق اوكي وعندي حساسيه في الجسم يعني دايم استخدم مضادات هستامين واستخدمت كثير من الكريمات حتى الاكرتين قعدت اسبوع ونص ولاتغير بالعكس احسه سمر اكثر وش الخل الله يعطيك العافيه
وكمان بدي اسالك انا صغيره عمري23 وعندي اثار بسيطه للتجاعيد التعبيريه مادري اخاف تزيد وش الحل وهل السبب كثره المرطبات او لون البشره بالله ردي لي

gloomytear
09-10-2008, 02:37 PM
السلام عليكم
اختي الخبيرة ممكن طلب
بغيت وصفة طبيعية بلأعشاب لتكبير المؤخرة

تمرايه
09-10-2008, 04:57 PM
اهلييييييييييييييييييييييييين مدام رنده كيفك وكيف صحتك ان شاء امورك تمام ..كيفك مع رمضان

عدنا حبيبتي من جديد <<<<<<الله يعينك ع الاسئله الي ماتنتهي بس مالنا غيرك ربي يسعدك ويعطيك الصحه والعافيه ويخليك لنا

دكتوره بغيت اسئلك ايش رايك بكريم نترو كندا لتفتيح البشره هو كريم فرنسي

غ ـوالي
09-10-2008, 07:01 PM
شكرا لك يادكتوره بس سؤال ثاني وادري تعبناك معانا
شنو الفرق بين زيت الجلسرين السائل والثاني الكريم اللي علبته حمرا وايهم مفيد اكثر بالخلطات ....
وشكرا جزيلا.....

منة الله 19
09-10-2008, 11:31 PM
شكرا كتير لردك بس والله لقياها صعبة اني احط اوكسجين لكن راح جرب بس كيف اختبار الحساسية
عزيزتي منة الله اهلا بيكي عضوة جديدة في النتدى وصديقة جديدة لموضوعي وان شاء الله تستفيدي منه هاقولك على خلطة تنفعك انت والماما في نفس الوقت بس قبل ما تستعملوها اعملولها اختبار حساسية الاول
ملعقة صغيرة من اكسيجين الصبغة+ملعقة كبيرة من ماء الورد+10 ملاعق كبيرة من عصير الليمون+ملعقة كبيرة من العسل ويدهن بها اماكن الكلف والنمش الاثار من الشمس يوميا تترك لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء بس زي ماقلتلك اختبار الحساسية مهم اولا علشان الاكسيجين
حبيبتي لو ما حطيت عسل بيمشي الحال ما بحب العغسل على الوجه ولو ما حطينو بتتغير المقادير ولا كيف ياريت توضحيلي بس حبيبتي ممكن سؤال تاني ومتى تظهر النتيجة واستمر عليه ولا كيف
الحين خلطة الفلفل الحار مع زيت الزيتون انا بجرب فيها والي 10 ايام مستخدماها بخمس مرات يوم ايه ويوم لا وتحسن شعري والله صار ناعم واليوم حطيت عليه خلطة التوم وزيت الخروع بس مش عارفة حاسة انو خلطة الفلفل على الشعر احلى سؤالي معلش استخدم خلطتين في وقت واحد ولا لا
ولازم نغطي الشعر بعد الخلطة وكمان انا لما استخدمت خلطة الثوم شعري صار يتساقط بشي متوسط مو كتير هل هاد عادي ولا لا وكمان وانا عم دلك شعري بالخروع والتوم كان كتير صعب لانو لازم نصفي الزبت من التوم بس كلو متماسك مع بعضو كيف راح صفيه
الخلطات مفيدة للشعر من اي ناحية
انا بعرف غلبتك بس والله شعري طلعلي روحي

& بنت المملكه &
09-11-2008, 02:18 AM
ابغى اسأل عن كريم Refer للبقع الداكنه (للركب والاكواع)
مين جرب دا الكريم يعني تنصحوني احطه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اشتريته من الصيدليه بس اخاف انو يبيض ولما اسيبه ارجع اسمر او انو مايسوي شي
مكتوب تشوفي الفرق بعد اسبوعين

فرحتنا القريبه
09-11-2008, 02:46 AM
كيفك دكتورتنا انشاء الله بخير والله مشتاقتلك كثير
انا بنقلك سلام من قطعه خبزه هي هلا شويه تعبانه من الحمل الله يقومها بلسلامه ورمضان وكمان ما ضل شي وتولد انشاء الله بس طلبت مني اسلم عليكي وتسألك عن بيكوربونات الصوديوم للجسم والمناطق الحساسه وما هو تأثيره وقالتلي اعطيكي هذا الرابط حتى تعرفيلنه فوائده ومضاره وحتى البنات المعانا يتطمنو سلامي الك حبيبتي وانشاء الله ما اكون ازعجتك هذا الرابط
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=685937 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=685937)

لولي008
09-11-2008, 04:22 AM
شكرا د.رندا عالمعلومة
واختي تبي تسال عن شي يصغر المؤخرة وكم مدته

miss noor
09-11-2008, 03:51 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا آسفة على كترة الأسئلة بس هي كذا حياتنا كلها أسئلة
فسامحيني
أنا عايزة أسألك أيه هو الشامبو الي بتنصحينا في هنا بالسعودية يعني أيه هو أفضل نوع
سؤال ثاني لصديقتي لو سمحتي هي عايزة تبيض بطنها بحاجة سهلة و مريحة فهل يمكن أنها تستخدم فير اند لفلي للبطن مع العلم هي بتستخدمه لوجها
و جزاك الله خير والله يجعلك بكل حرف تكتبينه حسنة

بلورة ماسية
09-11-2008, 07:09 PM
جزاك الله خير يا الغاليه
والله يحقق كل الي في بالج
ويوفقج دنيا واخره
امييييييييييين يا رب العالمين

بس عندي سؤال ابغى خلطه طبيعيه حق الوجه
اتصفي الوجه وتخليه مورد
يعني خلطه حلووه للبشره
وما منها صرر

وجزاك الله خيررررر يا الغاليه

myas
09-12-2008, 02:02 AM
جزالك الله الف خير عندي سؤال ثاني عن عشبة الاملج لتفتيح البشرة صحيح الكلام وهل لها ا اضراروجعله الله في موازين حسناتك

لميس ليبيا
09-12-2008, 02:13 AM
اختى انا نعانى من النمش فى الوجة اذا عندك وصفة التبيض اسعفينى بيها

om kshah
09-12-2008, 05:17 AM
اولا مشكووووووووووره مررره على مساعدتك للغير وقواك الله
ثاني شي عندي اسئله كثير وياليت تساعديني
انا ابي اصفي بشرت جسمي كلها يعني اوحد لونها لانه عندي اول شي الركب والاكواع لونها اغمق من الجسم ثاني شي الاظافر من منبتها اللحم الي فيها غامق وثالث شي الساق عندي كللللللللها مسامات لوناه بني غامق وبعظها لونها فاااتح يعني بني فاااتح على وردي ورابع شي عندي اثار حبوب في الوجه +شعر شلون اشيلهم
ويعطييييك العافيه واسفه على الاطاله

randa nda
09-12-2008, 08:15 AM
معلش يا بنات امبارح ماقدرتش اجاوب اسالتكم لان النت كان معلق وبعدين قطع خالص ربنا يستر النها ردة وما يعملش معايا فصل بارد ونبدا بسم الله
عزيزتي الله يجمعنا بالجنة
بالنسبة لاثار الحبوب اعمليلها خلطة من قشر البرتقال المبشور ملعقة+ملعقة عسل+ملعقة عصير ليمون وتفركي بيها مكان الاثار في حركات دائرية لمدة 5دقائق ايضا دهنها يوميا بخليط من العسل وعصير الليمون وعصير الخيار
اما بالنسبة للتجاعيد التعبيرية طبعا اول حاجة تقللي من التعبيرات اللي بتسببها
ثانيا عمل مساج يومي للوجه بعد دهنه بزيت الزيتون وده الرابط اللي هاتلاقي عليه المساج http://www.geocities.com/raheeel1/masaj.swf

randa nda
09-12-2008, 08:32 AM
عزيزتي gloomytear اسهل حاجة طبيعية للتسمين عموما هي الحلبة تقدري تستخدميها كدهان للمنطقة اللي عايزة تسمنيها سواء كانت المؤخرة او الثدي او الوجه وذلك بدهن زيت الحلبة او عمل عجينة من مسحوق الحلبة ودهنها
تمراية الامورة ازيك وياترى لسة في المدينة ولا مشيتي من غير ما اشوفك
بالنسبة للكريم انا ماعرفهوش ومالقيتش معلومات عنه على النت فلو تعرفي مكوناته ابعتيهالي وانا اقولك اذا كان كويس
عزيزتي غوالي الفرق بين الكريم والسائل ان الكريم فيه شوية من السائل+اضافات تانية علشان يبقى كريم والافضل للخلطات هو السائل

randa nda
09-12-2008, 09:15 AM
عزيزتي منة الله انا معاكي انها صعبة بس لو بشرتك موش حساسة للاكسيجين موش هاتكون صعبة ولاحاجة وهاتشوفي منها نتيجة كويسة باذن الله واختبار الحساسية بتعمليه بانك بتحضري الخلطة وتحطيها في مكان متداري من بشرتك زي تحت الدقن او ورا الاذن وتسيبيها لمدة نص ساعة لو ما حصلش مشكلة تقدري تستعمليها بامان لكل بشرتك اما لو حصل التهاب او حساسية يبقى بلاش منها وقوليلي اديلك وصفة تانية بس لاحظي انه طبيعي انك تحسي بحرقان اول ماتحطي الخلطة بيستمر لدقيقتين او 3 كمان ممكن يحصل احمرار بسيط في البشرة بس يختفي بسرعة ده طبيعي
وممكن تشيلي العسل والمقادير تفضل زي ماهي لان الخلطة اصلا من غير عسل بس انا زودتهولك علشان يقلل الالتهاب لاني حسيت ان بشرتك حساسة
بالنسبة للشعر خلطة الفلفل لوقف التساقط وخلطة التوم لعلاج القشرة فلو انت عندك المشكلتين ممكن تخلطي الزيتين مع بعض وتستعمليهم وبالنسبة لتصفية زيت التوم صفيها باستخدام الشاش
عزيزتي بنت المملكة قوليلي المكونات المكتوبة على العلبة وانا اقولك تستعمليه ولالآ
عزيزتي نونو ام احمد وحشني وجودك معانا بس انا عارفة رمضان ووقته بس طمنيني عليكي بين وقت والتاني والحمد لله انك طمنتيني على قطعة خبزة سلميلي عليها جدا جدا وبلغيها دعواتي لها ان ربنا يقومها بالسلامة ويرزقها البنوتة اللي نفسها فيها وقوليلها ان نصيحتي بلاش احسن بيكربونات الصودا
انا قريت الموضوع وبحثت في جوجل العربي ولقيت كله كلام منتديات واحدة ناقلة من واحدة بس مالقيتش اساس علمي للموضوع وعلى الجوجل الانجليزي مافيش استعمالات تجميلية لها استعمالها فقط كمضاد للحموضة ومبيض للاسنان ومزيل للبقع والدهون من ادوات المطبخ ومسلك للاحواض وده نفس اللي درسناه عنها في الكيميا فخلينا بعيد عنها احسن
عزيزتي لولي لاشكر على واجب وحاجة سهلة لتصغير المؤخرة طبعا بنسبة بسيطة هو دهنها بخل التفاح
عزيزتي ميس نور
انا باعتبر كتر اسالتك مدح لي وباتمنى من الله ان يكون معناه انك بتستفيدي مني حاجة
شوفي ياستي انا رايي ان افضل شامبو هو اللي تصنعيه بنفسك وانا قلت طريقته قبل كدة اما لو عايزة حاجة سهلة تشتريها فشامبو الاطفال هو افضل الانواع لانه يحتوي على كيماويات اقل من باقي الشامبوهات
وبالنسبة لصاحبتك ممكن تستعمل فير اند لافلي لبطنها بشرط تبعد عن الشمس والحرارة
عزيزتي بلورة ماسية خلطة النشا وعصير الخيار من الخلطات السهلة واللي نتيجتها حلوة جدا لتصفية الوجه
عزيزتي مياس بصراحة انا معلوماتي عن عشبة الاملج موش من ضمنها تفتيح البشرة يعني اللي اعرفه عنها انها كويسة جدا لتنعيم الشعر وتقويته وفرده كمان لها تاثير جيد لشد الترهلات بس استبعد ان يكون لها دور في تفتيح البشرة خاصة انها من الاعشاب اللي بتسود الشعر
عزيزتي لميس ليبيا بالنسبة للنمش هاقولك على خلطة الاول اعمليلها اختبار حساسية وهاتلاقي الطريقة فوق شوية والخلطة عبارة عنملعقة صغيرة من اكسيجين الصبغة+ملعقة كبيرة من ماء الورد+10 ملاعق كبيرة من عصير الليمون+ملعقة كبيرة من العسل ويدهن بها اماكن النمش يوميا تترك لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء بس زي ماقلتلك اختبار الحساسية مهم اولا علشان الاكسيجين

randa nda
09-12-2008, 09:26 AM
عزيزتي om kshah نبدا اولا بالوجه لاثارالحبوب هاتلاقي وصفة في بدايات اجاباتي في نفس الصفحة وبالنسبة للشعر ممكن تفتحيه باستخدام بودرة التشقير لو كان خفيف اما لو كان تقيل يبقي تستخدمي كريم ابطاء نمو الشعر بعد ازالة الشعر بالحلاوة ولو ماتقدريش تاخدي مني الكريم قوليلي وانا اقولك على طريقة هاتكون متعبة شوية بس معلش
بالنسبة للساق في الغالب بتكون المسامات نتيجة ازالة الشعر بالماكينة او الكريم والحل انك تشيلي الشعر بالحلاوة وبعدين تستخدمي كريم ابطاء نمو الشعر وتعملي مرتين اسبوعيا سنفرة للساق وايضا الكوع والركبة باستخدام بياض البيض والنشا والسكر والطريقة بالتفصيل هاتلاقيها بين صفحة 65 و69
كمان تدهني الركب والاكواع مرتين يوميا بخلطة من عصير الليمون والجليسرين
باي باي ونتقابل بكرة باذن الله

om kshah
09-12-2008, 10:01 AM
مشكوووره د- رندا ندا
وعندي سوال
امي تعاني من جفاف شديد في اقدامها بس من تحت ومرره مقشره يعني جلد ميت وتعبت من الكريمات ما فاد شي
وفي الساقين جتها حساسيه بعد ما راح تركت اثار

اح ح حلااام
09-12-2008, 05:57 PM
السلام عليكم:0150:
محتاجه لكريم صباحي للجامعه غييير اولاي لانه ماناسب بشرتي ويكون واقي
:02:

بلورة ماسية
09-12-2008, 07:22 PM
جزاك الله خير يا الغاليه
انزين اختي اشرايج بروب والعسل
اخلطهم مع بعض واحطه على بشرتي
زين ولالا وجزاك الله خيرر

miss noor
09-12-2008, 11:49 PM
خلاص يا دكتورة أن شاء الله وداعا لأي شامبو آخر وسوف أستخدم شامبو الأطفال

miss noor
09-12-2008, 11:50 PM
وفعلا كنت استخدمه بس مش بصورة مستمرة بس كنت ارتاح لما استخدمه
حتى أنا شعري دهني وصارت الدهون أاقل
جزاك

miss noor
09-12-2008, 11:51 PM
وفعلا كنت استخدمه بس مش بصورة مستمرة بس كنت ارتاح لما استخدمه
حتى أنا شعري دهني وصارت الدهون أاقل
جزاك الله خير
الله يسعدك يا رب

miss noor
09-12-2008, 11:55 PM
شوفي ياستي انا رايي ان افضل شامبو هو اللي تصنعيه بنفسك وانا قلت طريقته قبل كدة

أذا ما فيش مانع تنزلي الرابط للطريقة أذا قدرتي ولو كانت صعبة عليك خلاص معلش بس ما تتعبيش حالك عشاني

*_* جوررري *_*
09-13-2008, 01:57 AM
السلام عليكم
دكتورة ابغى خلطه طبيعيه لازالة الرؤوس السوداء من الانف
ومشكوووووورة

لولي008
09-13-2008, 02:03 AM
طيب د.رندا خل التفاح يكون مخفف(خل+ماء) او لا وطريقة الاستخدام والمدة وعدد مرات الاستخدام
وياليت توصفيلي شي يمتن لانو امي معاها السكر وكل مالها تنحف
وشكرا ......

*العسل*
09-13-2008, 04:23 AM
السلام عليكم
كيفك دكتوره
أختي عمرها 10 سنوات وحولين عينها اسمرار ملحوظ ومجرد ماتسهر ولو يوم واحد يبان أكثر أفيديني جزيت خيرا
وانا تحت عيني قرب الانف دايما فيه حبوب صغيره جدا جدا من نفس لون البشره هل لها حل؟؟

منة الله 19
09-13-2008, 03:17 PM
عزيزتي منة الله انا معاكي انها صعبة بس لو بشرتك موش حساسة للاكسيجين موش هاتكون صعبة ولاحاجة وهاتشوفي منها نتيجة كويسة باذن الله واختبار الحساسية بتعمليه بانك بتحضري الخلطة وتحطيها في مكان متداري من بشرتك زي تحت الدقن او ورا الاذن وتسيبيها لمدة نص ساعة لو ما حصلش مشكلة تقدري تستعمليها بامان لكل بشرتك اما لو حصل التهاب او حساسية يبقى بلاش منها وقوليلي اديلك وصفة تانية بس لاحظي انه طبيعي انك تحسي بحرقان اول ماتحطي الخلطة بيستمر لدقيقتين او 3 كمان ممكن يحصل احمرار بسيط في البشرة بس يختفي بسرعة ده طبيعي

للاسف حبيبتي صار احمرار مو طبيعي ما اتحملت تبقى اكتر من 10 دقايق ما ناسبتني شوية وراح جلدي يتسلخ ياريت وصفة تانية لحروق الشمس والنمش
بدي اسألك بس مش عارفة تفهميني ولا لا
انا لما اطلع متلا على الجامعة والجو بيكون حار وجهي بيصير متل البندورة احمر كتييييير بحس شكلي فظيع يعني ممكن يكون خلطة احطها قبل ما اطلع وفوقها العازل ولا ما في شي بيخفف الاحمرار:03::03::03:

DANIA2
09-13-2008, 10:07 PM
د\ندا انا بشرتى مختلطة وكمان حساسة وعندى احمراروحبوب بسيطة فى منطقة T-ZONEولما بعمل ازالة للشعر منالمناطق دى بتكون ملتهبة اكتر
يارات تفيدينى

شعاع الحياه
09-13-2008, 11:21 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0