المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعا للشعر الابيض مع ....................ادخلى وانتى تعرفى



اميرة وليد
07-25-2008, 02:54 PM
حبيباتى الشعر الابيض مشكله نعانيها كثيرا والحل الامثل مع هذا الكريم ولاتعب الصبغات والحنه
سعر المنتج 100 ريال او درهم +مصاريف الشحن اقل حاجه للطلب 2 علبه وللجمله سعر خاص جدا اتركم مع صورة المنتج والموصفات الخاصه له وكل شىء عن المنتج مكتوب فى الترجمه للكريم فارجو ان لا تكررالاسئله حبياتى :0154:


http://www.restoria.com.au/i/ppic_rd.jpg

كـريم وغـسـول للـشـعـر Restoria Discreet Cream and Lotion

تستعيد معه إحساسك بالثـقـة


يتميز Restoria Discreet بتركيبته التي تم إنتاجها وتطويرها على مدار أكثر من خمسِ وأربعين عامًا. فهو علاج الشعر الأبيض الذي يعيد إليه مظهر لونه الطبيعي.

يتعامل كريم وغسول الشعر Restoria Discreet مع الكيمياء الطبيعية للشعر تدريجيًا ليبدو شعرك وقد استعاد لونه الطبيعي وذلك في خلال فترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. يمكن التحكم في لون الشعر بسهولة عن طريق فترات تكرار الاستعمال. كما يمكنك صباغة كامل أجزاء الشعر الأبيض أو بعضها بحسب النتيجة المرغوبة.

استخدامه لا يتطلب تحضير مزيج معين، أو استعمال دليل للألوان، كما أنه لا يتناثر ومن ثمَّ لا حاجة للقفازات. أنه العلاج السهل لمشكلة الشعر الأبيض.

يناسب كريم وغسول Restoria Discreet جميع ألوان الشعر، ويمكن بسهولة توقيعه على أجزاء الشعر البيضاء. هذا إلى جانب ما يتميز به من قدرة على السيطرة على قشر الرأس واحتوائه على مستحضر للعناية بالشعر مما يجعل من Restoria Discreet العلاج المتكامل الذي يخفي الشعر الأبيض ويزيل القشر ويجعلك أكثر شبابًا.

كريم الشعر Restoria Discreet Cream هو مستحضر لتصفيف الشعر والعناية به.

غسول الشعر Restoria Discreet Lotion هو مستحضر خفيف شفاف اللون يناسب هؤلاء من يرغبون في نتائج أبسط.


رستوريا Restoria الحل لمشكلة الشعر الأبيض | كريم وغسول للشعر Restoria Disctreet | صبغة شعر Restoria Express للرجال | صبغة شعر Restoria Express للسيدات | شامبو لغسيل الشعر Restoria ColourPlus | ملطف ومرطب للعناية بالشعر Restoria ColourPlus Conditioner | لصباغة الشعر في خمس دقائق Restoria Perm | كريم للتصفيف بعد الصباغة Restoria Brilliant | كريم مضاد لقشر الرأس Restoria Brilliant Anti-Dandruff | كريم للشعر بالفيتامين Restoria Vitamin | كريم للأيدي والأظافر Restoria Hand & Nail


أسئلة مطروحة بشكل متكرر

أ) ما هي أسباب ظهور الشعر الأبيض؟

- مادة الميلانين هي الصبغة المسئولة عن تحديد اللون الطبيعي للشعر، ومع التقدم في العمر تنخفض نسبة الميلانين في أجسامنا مما يؤدي إلى تحول الشعر إلى اللون الأبيض.

ب) ما هي الكيفية التي يعمل بها Restorisa Discreet لصباغة الشعر؟

- يتعامل كريم وغسول الشعر Restoria Discreet مع الكيمياء الطبيعية ليعيد للشعر مظهره ولونه الطبيعي. يتم ذلك بتلوين الشعر تدريجيًا حتى يصل إلى درجة لون غنية ذات بريق كذاك الذي يظهر بالشعر الطبيعي. ويعتمد هذا الإسلوب على توليد تأثير عكسي لتناقص الصبغة المُلوِّنة من الطبقة السطحية للشعر.

جـ) متى سأبدأ في ملاحظة نتائج الاستخدام؟

- تعمل Restoria Discreet على تلوين الشعر الأبيض تدريجيًا. فهي تعمل ببطء لتعيد مظهر لون الشعر الطبيعي في خلال فترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع، فتبدأ بتحويل الشعر الأبيض إلى لون بني فاتح ثم يومًا تلو الأخر يتحول إلى اللون البني ثم البني الغامق ثم الأسود بحسب الرغبة. لا يتم التغير بشكل فجائي فكل ما سيلاحظه أصدقائك هو أنك تبدو أكثر شبابًا.

د) هل من المناسب استخدام Restoria Discreet مع أي من ألوان الشعر؟

- نعم ، لن تحتاج إلى استعمال دليل الألوان فأنت الذي تتحكم في اللون أي كان اللون المطلوب سواء كان أصفر أو بني فاتح أو داكن.

هـ) هل سأحتاج إلى ارتداء قفازات بلاستيكية؟

- لا، فبخلاف صبغات الشعر المعتادة ، فإن Restoria Disctreet لا تترك آثار بقع على الجلد.

و) ما الفرق بين كريم الشعر Restoria Disctreet وغسول الشعر Restoria Discreet Lotion ؟

- كريم الشعر Restoria Disctreet Cream هو مستحضر غني ومركز فهو يضفي بريقًا ولمعانًا على الشعر ويجعله سهل التصفيف. أما عن Restoria Discreet Lotion فهو مستحضر شفاف ليس له ملمس دهني، ويفضلونه من يرغبون في لون خفيف نوعًا. كلا من الكريم وغسول الشعر ذي فاعلية متساوية و يمكن استعمالهما بشكلِ آمن.

ز) كيف يمكنني التحكم في درجة اللون المطلوب؟

- عندما يصل لون شعرك إلى الدرجة المطلوبة وذلك عادة في خلال فترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع، عندئذ عليك بالإقلال من استعمال كريم الشعر Restoria Discreet . وقد لاحظ غالبية من يستعملونه أن استخدامه من مرة إلى مرتين أسبوعيًا يعد كافيًا للإبقاء على اللون ومع ذلك فقد يختلف احتياجك عن ذلك بالزيادة أو النقصان بحسب طول شعرك ونسبة الشعر الأبيض وكذلك سرعة نموه.

ح) متى يمكنني استخدام الشامبو؟

- نحن ننصح عند استعمالك Restoria Discreet للمرة الأولى بأن يستخدم مع شامبو خفيف مثل Restoria ColorPlus قاصرًا على مرة أو مرتين أسبوعيًا. وبعد الوصول إلى درجة اللون المطلوب يمكنك استخدام الشامبو كيفما تشاء.

ط) هل يصلح استخدام Restoria Discreet مع كل أنواع الشعر؟

- نعم، ولكن لاحظ أن كثافة وطبيعة الشعر تؤثر في عملية الصباغة. فالشعر المسامي يتلون بسرعة بينما يستلزم الشعر الأقل مسامية وقتًا أطول وقد تحتاج لاستخدام Restoria Discreet يوميًا أو لفترة أطول قليلاً حتى يصل الشعر إلى اللون المطلوب وعندها يكون استخدام Restoria Discreet مرة أو مرتين أسبوعيًا كافيًا وذلك لتلوين أجزاء الشعر النامي الجديدة.

ي) هل يمكنني الإبقاء على بعض أجزاء الشعر بيضاء كما هي؟

- نعم، بعض الأشخاص يفضلون الإبقاء على بعض أجزاء الشعر الأبيض ليبدو طبيعيُا. للحصول على هذه النتيجة عليك بعدم إضافة Restoria Discreet إلى هذه الأجزاء ثم قم بتمشيط الشعر كالمعتاد ومن ثَمَّ تختلط الألوان بشكل طبيعي.

ك) هل تزول ألوان Restoria Discreet بالغسيل أو تبهت مع الوقت؟

- لا، كريم Restoria Discreet هو صبغة دائمة سريعة المفعول ولكن في حال التوقف عن استعماله سيبهت اللون تدريجيًا مع الوقت. مستحضرات Restoria Discreet لا تترك آثارًا على الجلد أو الملابس فقط تقوم بتلوين الشعر.

ل) هل سأعاود ملاحظة أجزاء الشعر الأبيض ثانية؟

- لا، مع الاستعمال الدوري لكريم وغسول Restoria Discreet فإنك تعمل على صباغة أجزاء الشعر النامي بمجرد ظهورها.

م) هل ينبغي استعمال صبغة أخرى إلى جانب Restoria Discreet ؟

- لا ينصح باستعمال مستحضرين كلاهما يحتوي على مركبات لها نفس الطبيعة في آن واحد. أما في حال ما إذا تم غسل الشعر جيدًا بالشامبو فعندئذ يمكن استعمال Restoria Discreet .

و) ماذا لو كان شعري قد سبقت صباغته؟

- تأكد من أن الشعر قد تم غسله وتجفيفه جيدًا قبل الشروع في استخدام Restoria Discreet .

ن) هل يمكن أن يؤدي استعمال Restoria Discreet إلى تلف شعري؟

- لا، مستحضرات Restoria Discreet لا تشتمل على أي مركبات ضارة والتي قد تؤدي إلى جفاف أو تلف الشعر. بل على خلاف ذلك فإنها تحتوي على ملطف للعناية بالشعر والذي يحمي الشعر من التقصف ويقضي على القشر ويمنع جفاف الشعر.

س) هل يمكنني كي وفرد الشعر بالهواء الساخن؟

- نعم ، يمكنك كي الشعر بالهواء الساخن وهذا قد يساعد على إسراع عملية التلوين.

ع) هل يمكنني استخدام مستحضرات تصفيف الشعر إلى جانب Restoria Discreet ؟

- لا ، لا تستخدم أي من مستحضرات تصفيف الشعر مثل الجْـيل والمواد الرغوية أو ذات الطبيعة الشمعية لأن ذلك سيؤدي إلى تكوين طبقة عازلة على الشعر مما يحول دون كامل تأثير Restoria Discreet . يمكنك أن تبدأ بالصباغة أولاً وما أن يصل اللون إلى الدرجة المطلوبة، عندئذ يمكنك معاودة استعمال تلك المستحضرات.

ف) هل تؤثر ممارسة السباحة على لون شعري؟

- تؤدي السباحة في المحيطات وفي مياه حمامات السباحة المضاف إليها مادة الكلور إلى بهتان لون الشعر الطبيعي كذلك يمكن أن تفعل أيضًا بالشعر الذي تم تلوينه باستعمال Restoria Discreet . إذا لاحظت حدوث ذلك عليك بزيادة كمية وعدد مرات استعمال Restoria Discreet .

ص) هل يمكنني استعمال مستحضرات لف وتجعيد الشعر بصورة مستمرة؟

- نعم، يمكنك ذلك باستخدام Restoria Perm والتي صممت خصيصًا لتلائم الشعر المصبوغ. بعض المستحضرات الأخرى قد تؤدي إلى زوال اللون حيث أنها قد تحتوي على مركبات الهيدروجين المزيلة للألوان.

ق) هل يؤثر مستحضر Restoria Discreet على مجوهراتي؟

- يحتوي مستحضر Restoria Discreet على القليل من الكبريتات والتي يمكن أن تزيل الألوان من على بعض أنواع المعادن، ينصح بتفادي تعريض الحُلي للمستحضر وفي حال حدوث ذلك عفوًا فيمكنك ببساطة استعمال أي من منظفات المعادن المتوفرة بالسوق المحلي.

ر) هل يعتبر مستحضر Restoria Discreet آمنـًا للاستعمال؟

- نعم، لا خطورة من المستحضر على الإطلاق إذا استخدم بحسب الإرشادات الموضحة. فهو خاضع لمواصفات هيئة الصحة القومية والبحث الطبي الأسترالية وكذلك منظمة الأغذية والمستحضرات الدوائية الأمريكية كما تم اختباره عن طريق عدد من المعامل والهيئات الدوائية الخاصة.
http://www.women.uaeec.com/images/uaeec/statusicon/user_online.gif http://www.women.uaeec.com/images/uaeec/report.gif (http://www.women.uaeec.com/report.php?p=38898)

ناعمة
07-25-2008, 03:00 PM
موفقه حبيبتي
اتوقع نفس اللي جربته ماما ومانفعها :(
لكن طبيعة الشعر تختلف يمكن :)

اميرة وليد
07-25-2008, 03:22 PM
اختى الغاليه هناك انواع كتير لمنتجات الشعر الابيض وان قبل ما انزل الموضوع سالت طبيب عنه ولله الحمد المنتج جيد جدا ومعروف

مانويلا للتجارة الإلكترونية
07-25-2008, 03:28 PM
ان شاء الله راح اخذه منك قريب لماماتي

وطالما عندك اميره باذن الله مضمون لانك مثال للاخلاق والصدق والامانه


ربي يوفقك

اميرة وليد
07-25-2008, 03:34 PM
تسلمى حبيبتى مانويلا وعيونى ليكى ولمامتك وربنا يكرمك يا غاليه

اميرة وليد
07-25-2008, 06:06 PM
@@@@@@@@@@@@

اميرة وليد
07-26-2008, 12:40 AM
@@@@@@@

حياةالشقاوي
07-26-2008, 04:31 AM
مشكورررررررررررررررررررررررررر

الولهانة لزوجها
07-26-2008, 05:06 AM
موفقه اختي:)

اميرة وليد
07-26-2008, 05:35 PM
موفقين جميعا وشكرعلى مروركم

اميرة وليد
07-27-2008, 01:55 PM
اللهم لك الحمد

اميرة وليد
07-28-2008, 09:39 PM
اللهم لك الحمد


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0