المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختى عندك اي سؤال بخصوص البشرة اتفضلي...

بسمله*
07-29-2008, 03:28 PM
السلام عليكم اخواتى
كيفكم وكيف الاحوال؟ معكم اختكم عضوة جديدة بالموقع
انا حاصلة علي بعض شهادات طبية داخلية وخارجية منها ما هو خاص بعناية الجسم ومشاكل البشرة الشائعةوبدايه احب اعطيكن نبذة عن الجلد الصحي الحيوي لازم يحتوي علي الفيتامينات التالية :
فيتامين (أ) هو جيد جدا لفيتامين صحيه الجلد. وهو يساعد على تعزيز واصلاح انسجه الجلد. ويمكن أن تؤخذ في الغذاء او مع الكريمات,يساعد على منع حب الشباب والجلد الجاف. ويمكن ايضا ان تستخدم لعلاج التجاعيد.

فيتامين اي E هو المضاده للاكسده التي يمكن ان تساعد في منع الضرر على الجلد. فيتامين اي هو فيتامين جيدا لبشرتك من بعض الاضرار في الشمس او غير ذلك من العوامل.

فيتامين ج يساعد على التئام الجراح مع الجروح وغيرها من الاضرار التي لحقت الجلد. وهناك بعض الادله التي تشير الى انه قد تجديد شباب الجلد. فيتامين ج يساعد أيضا في الجهاز المناعي من مكافحة الامراض.

فيتامين د هو المضاده للاكسده التي يمكن ان تلعب دورا في تصبغ الجلد.
فيتامين ب تساعد على إبقاء بشرتك لهجة صحيه. كما انها جيدة لفيتامين تخفيف الاجهاد ، وحتى انها قد تمنع بعض المشاكل للجلد (مثل الاكزيما) التي يمكن ان تكون ناجمه عن الاجهاد.
هكذا خواتى يمكن عندما نقرا علي اي مستحضر اسم اي من هذه الفيتامينات نكون فاهمين هي ايه فايدتها بالظبط علي الجلد او الجسم
لو بعد عنك اختى اى سؤال اتفضلي اعرضيه ,انا بأنتظارك

صمت العذاري**
07-29-2008, 03:36 PM
جزاج الله خير اختى
ويجعلة فى موازين حسناتك..........

رجائي جنة ربي
07-29-2008, 03:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي جزاكِ الله خير
انا حابه اتخلص من المسامات اللي على الانف والخدود
والرؤووس السوداء
وهل البخار مضر للبشره الدهنيه ؟؟
وماافضل ماسك ممكن ينفع معاي
وجزاك الله خير

بسمله*
07-29-2008, 03:47 PM
شكرا علي ردك اختى صمت العذاري :)

مام
07-29-2008, 04:11 PM
نفس الأسئلة الخاصة بالرؤوس السوداء
وكمان هل هناك طريقة لنفخ الوجه قليلاً.

تسبيحات
07-29-2008, 04:22 PM
الله يسعدك انا مشكلتي كان عندي حبوب بيسيطة بوجهي والدكتور عطاني فيوسي كورت مع كريم مرطب
اضع نقطة من فيوسي كورت مع الكريم المرطب
لمدة شهرين مما ادى الى مضاعفات وتكركتة ورحت دكتور اخر وقالي هذة مضاعفات الكرتزون
وانا اان لي خمسة شهور تاركة الكرتزون ارطب ولكن بشرتي مازالت فيها حمار
وحساسة جدا
بعض الدكاترة شخصوا حالتي انها وردية
والبعض قال انها مضاعفات احتمال تزول واحتمال تكون منزمنة
انتي ايش رايك يادكتورة
الله يسعدك ايش تنصحيني

بسمله*
07-29-2008, 04:25 PM
اختى الكريمة رجائي جنة ربي (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=294009)
بعد السلام عليكم
بصي اختى الرءوس السوداء حلها سهل جدا وبسيط بس عايز منك بعض الصبر وهو البخار وخطواته بسيطة وبدايه هي:
1-اغسلي وحهك بماء ساخن عدة مرات واقول ساخن وليس دافئ يعنى تحسي ان الماء يلسع علي وجهك بس ما يحرق طبعا :) :) وبعد عدة مرات لما تحسي ان جلدتك اصبحت طرية قومي بسرعة بسرعة بغلي بعض الماء واغلقي عليك الحمام او المطبخ وعرضي وجهك للبخار لمدة لا تقل عن 10 دقائق اختى فهذا اساس الموضوع وبعد اذهبي امام مراة وبفوطة او منديل نظيف مرري علي الرءوس وحاولي تحكيها وشوفي شكلها ناشف ولا لأ وحاولي تزيليها بلطف لو ما نفع يبقي تكرري التجربة اليوم التالي مع تطويل مدة التعرض للبخار
مع وضع ماسك عسل وليمون قبل بدا عمليه البخار زي ما وصفتهالك بالخطوة واحد ولا تخافي ما في تأثير
ملاحظة انك ابدا لا تحاولي ازاله الرءوس بالعنف عشان راح تسيب اثر يمكن للأسف لا ينمحي ابدا كان الجلد محفور :(
طيب بعد ازاله الرءوس كيف نضمن انه ما راح تظهر تانى,استعملي اختى مستحضرات التجميل مثل ماسكات التنظيف او الكريمات اللي تحتوي علي مركبات :
Retina A,Avita,Differin, وهي ملائمة لحفظ البشرة وتنقيتها اول بأول خصيصا الدهنية مثل بشرتك ,كيف تعرفي ان هذا يحتوي علي المركبات هذه ابحثي في ingredient علي العلبة الخارجية للمستحضر زي ما انا عال طول انصح المترددات علي المركز عندنا عندما يشتروا اي مستحضر
اتمنى اكون فدتك اختي,خبريني بليز

بسمله*
07-29-2008, 04:28 PM
اختى الكريمة مام اقرئي الرد علي اختى رجائى جنة ربي

تسبيحات
07-29-2008, 04:32 PM
انتظر ردك ياعسل

بسمله*
07-29-2008, 04:39 PM
اختى الكريمة مام بالنسبة اذا كان وجهك نحيف بس جسمك عادي تكون مشكله لكن لو وجهك نحيف لأنك نحيفة فهذا حله فقط الغذاء او تناول فاتحات شهية
علي كل حال اختى صدقيني غير مرغوب فيه استخدام هذه الاشياء الي تنفخ الوجه لأنه بكل حال هي وقتية وراح تزول مع الوقت
وعلي كل امن مادة مستخمة حتى الان هي مادة البوتوكس وتستخدم كحقن او كريم ببعض الاحيان
اتمنى اكون افدتك ولو عندك اي سؤال اخر ما تترددي تسالينى

بسمله*
07-29-2008, 04:47 PM
اختى تسبيحات (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=338836)
بعد استاذنك تكتبي اسم المستحضرات باللغه او الحروف الانجليزية افضل وكذا اسم الكريم المرطب
الكورتيزون نادر انه يسبب جمار لكن عادة يسبب انتفاخ الجسم نتيجة حبس الماء بين الخلايا المهم مش هدوشك بتفاصيل طبية لكن لازم اعرف تفاصيل اكتر ياريت توضحي اكتر معلومات عن بشرتك لأن كلمه احمرار وحساسه هذه كلمة عامة كتير ولا استطيع افتى واقول نصايح غلط
قوليلي كمان هل انتى متزوجة واذا ايوة هل تتعاطي حبوب منع حمل وهل الاحمرار هذا بدا فقط بعد ان تعاطيتى الكريم اللي وصفه الدكتور؟ (هذا سؤال مهم جدا اختى)
بأنتظار ردك

تسبيحات
07-29-2008, 04:52 PM
اختي الاحمرار بعد الكرتزون
مباشرتن
وسارت لما اخرج الى الشمس بشرتي تصير مرة حمرة
الكريم الكرتزوني اسمة فيوسي كورت
اللي مرسوم علية اسد
وخط احمر وخط اصفر
والكريم المرطب كريم مافي اي ضرر
ولا اعرف ايش اسمة انا اللي ضرني الكرتزون
وخدودي انتفخت بعد الكرتزون
هل ممكن ترجع خدودي لطبيعتها ومتى اتخلص من مضاعفات الكرتزون
واحمرار الوجة خفيف ولكن اكثر شي منطقة الخدين
ووجهي سار يحمر من اقل شي
ولا اتحمل حرارة المطبخ والطبخ على طول يحمر الوجة زيادة
البشرة سارت جافة

تسبيحات
07-29-2008, 04:54 PM
انا لست متزوجة
والضرر ماجاني الا بعد الكرتزون
وتغيرت طبيعة بشرتي
كم ياخذ وقت حتى اتخلص من الكرتزون وكيف انتفاخ الخدود يروح احس فعلا السوائل محتبسة في خدي

بسمله*
07-29-2008, 05:15 PM
اختى خلاص كنت بس اريد اعرف مكونات الكريم وانت قلتى انه كريم كورتيزون وابدا اختى ونبه كل الاخوات انه الكورتيزون مادة خطر ولا تستخدم الا في الحالات الطبيه وابدا ليس للتجميل مثل ازاله الحبوب
الله يسامحة طبيبك وما قاللك ان الكورتيزون يحظروا استعماله الان علي الجلد حتى في حالات الاكزيما لأنه اتسبب بحالات وفاة بأمريكا مؤخرا
بدايه احب اطمنك انه طبعا راح يزول الانتفاخ ويعود جسمك لطبيعته بس لا استطيع ان اقول امتى بس اصلا اتى اساس الانتفاخ هو فقط حبس الماء بالجسم وعندما توقفي الكروتيزون والجسم لا يجد هذه المادة راح يتوقف عن عملية تخزين الماء وراح تتخلي الخلايا عن مخزون الماء هذا بالتدريج الي ان تتخلص منه نهائي ويعود الجسم لطبيعته,طيب بحالتك تقولي انك موقفة الكورتيزون من ثلاث شهور لكن مازلت تعانين من المشاكل ولا ندري قد تمتد لعدة شهور اخري ولكن علينا اننا ننتظر بخوص موضوع الانتفاخ الخاص بالوجه
موضوع الاحمرار هذا ومشاكل بشرتك في دواء رائع اختى اسمه Ayuderme وهو ساحر بالنسبة للمشاكل اللي تعانى منها وهو عبارة عن كبسولات مش كريم موضعي واصلا هو يستخدم بديل قوي للكورتيزون في حالات مشاكل الجلد مثل الحبوب والاكزيما واهم نقطة في هذا الدوا انه جميع مكوناته طبيعيه وليست كيميائية ومش راح تضر بالجسم علي الاطلاق
ان شاء الله تدعيلي اختى بعد ان تستخدمي هذا الدواء,اذا بعد مازال عندك استفسار اسالينى

بسمله*
07-29-2008, 05:24 PM
اختى والله انا متائرة جدا بيكي واريد فعلا ان احدد لك فترة معينه ممكن بعدها يعود الجسم لطبيعته لكن للاسف هذا غير دقيق ولازم تنتظري ,والله انا استعجب علي احوال الاطباء بالوطن العربي لو تشوفي بامريكا كيف يعنون بالمريض وبحالتك ما كان ابدا طبيب يوصف لك كورتيزون الا بعد ان يعمل لك اختبار حساسية له وما كان يوصفه الا بعد ان يستنف1 كل البدائل خصوصا بعد يعرف انه هرمون خطير واوصي كل الاخوات انه يحذروا يقرءوا مكونات كل مركب قبل ما يستعملونه
ان شاء الله اختى صدقينى الامر كله مساله وقت وراح يرجع جسمك لطبيعته :)

غــلا عمري
07-29-2008, 06:32 PM
اهلين اختي البسمله

اشكرك على موضوع الجميل
وجعله الله في ميزان حسناتك

انا اعاني من حب الشباب ظهر لي على وجهي بعد استخدامي لدوا للشعر
والدكتور لما وصفلي دوا الشعر قالي راح تطلعلك حبوب
فكان همي الاول والاخير ان شعري يزين ولكن بعد 6 شهور توقفت عن الدوا ولكن حبوبي لم تذهب وعطاني الدكتور علاج ولكن لم ينفع معي

اريد حل لحبوب الشباب ؟؟ افضل ان يكون شي طبيعي

وايضا اعاني من حبوب او رؤوس سوداء في انفي و الخدود وذقني ؟؟ فما الحل

ولك جزيييييييييييييييييل الشكر

sorrrry
07-29-2008, 09:21 PM
أختي الغالية نا أعاني من اسمرار في الركبة والأكواع والدكتورة وصفتلي كريم URS كمرطب وكريم ELDOQUIN مرتين في اليوم بس أنا أحس تأثيره جدا بطيء وأنا ماباقيلي ان شاء الله إلااسبوعين اش تنصحيني

بسمله*
07-29-2008, 09:59 PM
اختى الكريمة غــلا عمري (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=110139)
بعد افضل اعرف اسم دوا الشعر اللي استخدمتيه ومهم انه اعرف اسمه ولو اسم عربي تجاري تخبرينى اسم المواد الفعالة اللي بيه يمكن هذه الجبوب هي بس مجرد اثر للدوا وراح تزول مع الوقت او انتى محتاجة شئ مثل كبسولات مضادة للمواد اللي كانت بدوا الشر مش محتاجة شئ للحبوب خصوصي اذا كانت مستجدة

بسمله*
07-29-2008, 10:07 PM
اختى sorrrry (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=190112)
سعيدة بأنك ذكلاتيلي اسم الكريم اللي بتستعمليه وهو فعلا كريم معروف للبقع الداكنه من الجلد ولكن في كريم جديد رائع ومختبر معمليا وعلي متطوعات بالخارج اسمه Kojic وتاثيرة بجد رائع واسرع بكتير من الكريمات الاخري
بس انصحك تشوفي علي مكونات عربه الكريم بتاعك لو في نسبة من kojic acid وكم ها النسبة اذا وجدت,اذا كان مفيش فانصحك بشرء الكريم الاخر وراح تدعيلي ان شاء الله

غــلا عمري
07-30-2008, 12:26 AM
اهليييييييييين اختي

الدوا اسمه ريجين 5%

واتذكر في الفتره اللي استخدمت الدوا عطاني الدكتور حبوب لونها ازرق تركواز ( كبسولات ) عشان الحبوب بس برضووو ما فادت وهي مضاد على ما اعتقد ..

والحين صارلي شهرين واكثر تركت دوا الشعر بس برضوو حبوبي زي ما هي

تسبيحات
07-30-2008, 01:02 AM
يعني الحبوب اللي قلتي عليها ايش فايدتها تزيل الاحمرار
ولا فيتامين

تسبيحات
07-30-2008, 01:05 AM
انا مسمين حالتي الوردية وهي لون الوجة وردي واذا ذهبت الى الشمس يسير احمر
ويقول الطيبي انها مزمنة
لان الكرتزون فتح الشعيرات الدموية
ايش رايك في حل عشان ارجع للوني الطبيعي وعالج تفتح الشعيرات الدموية

اخر العنقود22
07-30-2008, 03:04 AM
الله يوفقك ابي اسألك عن كريم ماجك
وقشطة الاميرات هل هي مفيدة للبشرة ولا لا؟
وجزاك الله كل خير

فرشاة ومعجون
07-30-2008, 03:09 AM
مشكووورة اختي
اريد علاج لآثار العنقز ( الجدري ) المزمنة باسرع وقت ممكن لو سمحتي
وجزاك الله خيرا

أهلاوية2008
07-30-2008, 03:14 AM
هلا وغلا أختي
أنا أعاني من آثار العنقز للحين وجربت كل شي ومانفع ياليت تفيديني بشي يبعد هالأثار
مشكورة

توووووووولين
07-30-2008, 03:36 AM
يسلمو ياقلبي

فرشاة ومعجون
08-04-2008, 06:24 AM
:066:
مشكووورة اختي
اريد علاج لآثار العنقز ( الجدري ) المزمنة باسرع وقت ممكن لو سمحتي
وجزاك الله خيرا:066:

:019::0153:الله يوفقك سااعديني باسرع وقت ممكن :0153::019:

بنت نجد14
08-04-2008, 06:54 AM
اختي بسمله لو حلتي مشكاتي هذي راح ادعيلك من قلبي انا بشرتي دهنيه وما اقدر احط عليها اي كريم لانه يزيد الافرزات الدهنيه وانا اعرف انه المفروض الوحده تهتم بترطيب بشرتها خصوصا اذا عدت ال30 لاكن انا كل ما استخدم كريمات تزيد عندي المسامات ويطلع لي حبوب .
وعندي طلب ثاني ابغى اسم كريم مرطب خفيف ويعطي اشراقه ولون خفيف بدل كريم الاساس يعني في الطلعات البسيطه

*صعب السؤال*
08-04-2008, 07:25 AM
حبيبتي مشكورة على موضوعك..
مشكلتي هي جفاف بشرتي كنت احط فازلين او اي مرطب ويعني يمشي الحال هالحين انتقلت للسكن في
منطقة اخرى جافة وماعد يفيد الترطيب اللي اسويه ولما احط كريم الاساس مره يطلع شكله بايخ ,,
والمشكله الثانيه اسمرار الرقبة من بعد ماولدت وهالحين لي سنتين و للان ماخف إلا شي بسيط

وحابه أسألك الفيتامينات اللي تكلمتي عنها قصدك حبوب ممكن نستخدمها من الصيدلية اذا كان كذا ياليت تكتبي لنا اسمها ...

نجدية قمر
08-04-2008, 07:36 AM
اختي انا مشكلتي حول (زوايا الشفائف لون اسود) ورحت لدكتوره واعطتني مقشر وكريم مرطب فيه نسبه كرتزون
وبصراحه استعملت الكريمات اكثر من 6 أشهر
بس ماتغير شي :059:
تكفين سااااعدين ربي يجزاك خيرر

بسمله*
08-04-2008, 06:42 PM
السلام عليكم
الاخت

نجدية قمر (http://www.alfrasha.maktoob.com/member.php?u=215701)

اختي انا مشكلتي حول (زوايا الشفائف لون اسود) ورحت لدكتوره واعطتني مقشر وكريم مرطب فيه نسبه كرتزون
اول شئ لازم تعرفي ان خطر استخدام كريم فيه كورتيزون الا في الحالات القصوىىىىىىىىىىى
اذا عندك اسوداد بمنطقة حول الفم فهو بالغالب ناتج من جفاف المنطقة دي ثم نتج عن الجفاف اسوداد يبقي اول شئ عندنا شقين من العلاج ازاله السواد وبعدين ترطيب لمنع حدوث مزيد من الجفاف المؤدي للاسوداد ,اعطيك خلطة معروفة وعلي فكرة كل الخلطات اللي هاكتبها هنا موصوفة من قبل خبراء اجانب امريكان مش مجرد وصفات شعبية
الخلطة هي:
اعداد مزيج من الارز والدقيق والرائب واخلطيهم حتى يصبحوا عجين وضعية علي لبشرة مدة 10 الي 15 دقيقة يوميا وبعدين اغسلي وجهك علي مدي اسبوع كرري العملية ,برضه لبن رايب وعسل نحل وليمون في مزيج علي منطقة حول الفم مفيد للترطيب وان شاء الله مؤكد يجيب معاكي نتيجة اكيدة بأيام قليلة
اذا اردتى استخدام مستحضرات صيدلية مستوردة من الخارج للتجميل راسلينى علي الخاص واعطيكي كتالوجات منتجات ممتازة للتجميل والعناية بالجسم والبشرة

بسمله*
08-04-2008, 06:56 PM
اختى الكريمة *صعب السؤال* (http://www.alfrasha.maktoob.com/member.php?u=305970)
بعد السلام عليكم
جفاف البشرة علاجه الشعبي المعروف هو عسل النحل مع اللبن وضعي الخليط مدة 15 دقيقة يوميا لحد ما تشعري بتحسن ملحوظ بالبشرة
اسوداد الرقبة علاجه بالخلطات هو :
معلقة حليب بودرة ومعلقة عسل نحل ومعلقة ليمون ونصف معلقة زيت اللوز واخلطيهم كعجين وسويهم علي الرقبة مدة نصف ساعة مدة اسبوع وبتلاقي ان شاء الله فرق كبير باللون
في وصفة تانية وهي مخلوط قشور البرتقال مع الزبادي وليها تاثير كبير لعلاج المناطق المظلمة من الجلد عموما

بسمله*
08-04-2008, 06:59 PM
اختى *صعب السؤال* (http://www.alfrasha.maktoob.com/member.php?u=305970)
بالنسبة لموضوع الفيتامينات فممكن طبعا تاخديها بصورة حبوب وممكن كفاية لو اتناولتيها بالطعام بكمية كافية تعطيكي التاثيرات الصحية المطلوبة ان شاء الله :)

بسمله*
08-04-2008, 07:31 PM
لماذا تسود البشرة ؟
عندما نهمل في العناية بالبشرة تبدأ في الانين والشكوي بطريقتها وهى جفاف البشرة واسودادها وليس بالضرورة ان يكون هذا ناتج هن اهمال النظافة ابدا فقد تكونين حريصة علي الاعتناء ببشرتك نظافتها عند الاستحمام ولكن تستعملين المنتج الخطأ مثل الصابون العادي الذي يؤدي احيانا الي جفاف البشرة وجعلها منهكة وذابلة مع الوقت
اقم لك هذه المجموعة الرائعة من الشاور جيل المنظف والمنعش والمحتوى علي مضادات الاكسدة التى تمنع جفاف البشرة وتحافظ علي نضارتها وشباب جسدك الدائم
النكهات المتوفرة:
جوز الهند والارز
المشمش
الكريز والرمان
الزبادي والمانجو
الليمون والجنزبيل
الجريب فروت
جوز الميكاميديا والعسل
من اجل المزيد من الصور والسعر او الحصول علي المنتج الموجود بالصور المستورد الاصلي والله علي ما اقول شهيد وليس تقليد اتصلي بي علي الخاص
بالتوفيق

بسمله*
08-04-2008, 07:52 PM
علاج اثار العنقز او الجدري يا بنات :
الخلطة الطبية المعروفة لأزالة اثار العنقز هي خلطة زيت كبد القد او cod liver oil
يمكن تجديه بسهولة بالصيدليات او العطار وهو مثل زيت كبد الحوت ويحتوي علي كميات كبيرة من فيتامين الف A وفيتامين اي E الذي يساعد علي تغذية بشرتك وتجديد الخلايا والجلد التالف بسرعة كبيرة
طريقة الاستعمال بسيكة وهي دهن الزيت علي المناطق المصابة من الجسم يوميا الي ان تختفي الاثار وهي تختلف من شخص لأخر ويستحسن يكون التدليك قبل النوم لأن فرصة تنشيط الجلد وتغذيته تكون اكثر باليل
خلطة اخري وهي ممزوج خشب الصندل وماء الورد علي المناطق المصابة ايضا لمدة اربعة اسابيع تساهم في اختفاء اثار الجدري
طمنوني بنات لما تستعملوا الوصفة عملت ايه معكم

همساتے دلع
08-04-2008, 08:03 PM
السلام عليكم

الف شكر اختي البسمله على هيك موضوع
ويارب يكون في موازين حسناتك

حبيت اسئلك
انا فيني اثار جروح وابي ازيلها .....؟؟!
وفي اعلى اليد في حبوب وابي ازيلها...؟؟!

ممكن تساااااااااااعديني

مهرة من غير خيال
08-04-2008, 08:11 PM
حبيبتي انا بشرتي جافة واحتاج كريمات مطرية تحفظ على البشرة وتقلل من ظهور التجاعيد فابغى نصيحتك لاافضل كريم وهل كريم علامات تقدم السن السبعة كويس

طـيـف1
08-04-2008, 08:29 PM
اهلين عيوني .. انا فيني اثار حبوب بالوجه وخاصه بالرقبه اول ماكان فيني ثم رجعلي حبوب صغار حمرا بالرقبه .. ابي لها حل جزاك الله خير

وياليت يكون طبي او غسول .. سمعت فيه كريم لازاله اثار الحبوب ياليت ياقلبي تفيديني وبارك الله فيه ..

بسمله*
08-04-2008, 08:30 PM
اختى جنان متبخترته
السلام عليكم
الوصفه بالمشاركة رقم 35 الخاصة باثار العنقز ممكن تفيدك كتير ,المنتجات المستخلصة من البحر عموما هي مفيدة جدا في تجديد الجلد والحفاظ عليه
فيه سكرب سبا (spa) من خلاصات منتجات منتجات الاعشاب والزيوت البحرية مفيد جدا وطريقة عمله هو تجديد وتغذية البشرة وتقشير الطبقات القديمة التى تحتوى علي اثار البقع والحبوب ايا كانت ,هذي صورته : لو عوزتى معلومات اكتر عنه ممكن تراسلينى عالخاص

همساتے دلع
08-04-2008, 09:36 PM
الف الف الف شكررررررررررر

ربي يسعدك
بس حبيت اسئلك من وين اشتريه ؟؟

گبرياء أنثے
08-04-2008, 09:47 PM
السلام عليكم
حبيبت قلبي ابي اسالك عن

1_حب الشباب واثاره ؟
2_اسمرار البشره والجسم ؟
3_ماذا استخدم بعد الحلاوى ؟
الف الف شكر مقدما وانشاء الله راح
ادعيلك بصلاتي الله يوفقك ويفتحلك ابواب
ياكريم

بسمله*
08-04-2008, 09:53 PM
اختى مهرة

حبيبتي انا بشرتي جافة واحتاج كريمات مطرية تحفظ على البشرة وتقلل من ظهور التجاعيد فابغى نصيحتك لاافضل كريم وهل كريم علامات تقدم السن السبعة كويس
الجواب
عواملالمحافظة علي البشرة ومنع جفافها كتير منها عوامل داخلية وعوامل خارجية
نيجي العوامل الداخلية وهي:
1-الاكثار من شرب الماء خصوصا بفصل الصيف
2-الحرص علي تناول الفواكة قدر الامكان بكل انواعها برضه خصوصا بالصيف لأنها ترطب خلايا جسمك وتغذيها بالفيتامينات كمان
3-البعد عن التوتر والقلق وعدم السهر ان امكن
عوامل خارجية وهي:
وضع الخلطات الطبيعية وهي مخلوط عسل النحل واللبن الرايب وتركه علي البشرة مدة تصل الي 20 دقيقة يوميا حتى تلاقي تحسن بدا يظهر علي حالة الوجة ان شاء الله بيكون في الغالب اسبوع
المستحضرات الطبية والكريمات لازم تتأكدى انه الكريم طبيعي ومكتوب علية كدة او انه خالي من المواد الكيميائية اللي تسبب هي التجاعيد علي المدي الطويل وتضر البشرة ويكون الكريم محتوي علي فيتامين C و E ,لو اردتى معلومات عن كريمات امريكية واروبية متسوردة في مجال العناية بالبشرة الجافة صور واسعار ممكن تراسلينى علي الخاص
انا لا اعرف كريم عوامل تقدم السن السبعة هذا لكن لو تعطينى اسمه الانجليزي ممكن اساعدك اقولك هو منتج موثوق ولا لأ او تعطينى اسم المكونات اللي موجودة واقولك هذي طبيعية وصح ولا لأ

گبرياء أنثے
08-04-2008, 09:53 PM
اسفه نسيت اسالك

شنو احلا بودره وكريم للجسم من ناحيه

الريحه

بسمله*
08-04-2008, 10:18 PM
اهلين عيوني .. انا فيني اثار حبوب بالوجه وخاصه بالرقبه اول ماكان فيني ثم رجعلي حبوب صغار حمرا بالرقبه .. ابي لها حل جزاك الله خير

وياليت يكون طبي او غسول .. سمعت فيه كريم لازاله اثار الحبوب ياليت ياقلبي تفيديني وبارك الله فيه ..
السلام عليكم اختى طيف1
اذا فيكي اثار حبوب ممكن تشوفي ردى علي الاخوات الخاص بأزاله اثار العنقز الله يكفيكي ويكفينى لكن الخلطات عموما هي لأزاله البقع واثار الحبوب وتساعد علي تقشير الطبقات الميتة الخارجية من الجلد تعويضها بطبقات جديدة وتغذيه البشرة

بسمله*
08-04-2008, 10:21 PM
اختى جنان متبخترته
السلام عليكم
الوصفه بالمشاركة رقم 35 الخاصة باثار العنقز ممكن تفيدك كتير ,المنتجات المستخلصة من البحر عموما هي مفيدة جدا في تجديد الجلد والحفاظ عليه
فيه سكرب سبا (spa) من خلاصات منتجات منتجات الاعشاب والزيوت البحرية مفيد جدا وطريقة عمله هو تجديد وتغذية البشرة وتقشير الطبقات القديمة التى تحتوى علي اثار البقع والحبوب ايا كانت ,هذي صورته : لو عوزتى معلومات اكتر عنه ممكن تراسلينى عالخاص
راجعي ردي هنا كمان الاخت طيف1

بسمله*
08-04-2008, 10:41 PM

تكمله الرد اختى طيف1
الحبوب الحمرا واللي تقولي انها بالرقبة اعتقد انها بسبب حساسية من شئ او اذا انك حامل مثلا او انجبتى او بدأت اي دوا في الفترة الاخيرة مرجح انه يكون السبب لأنه لا اعتقد انها حبوب مثل حب الشباب يعنى بنصح تراجعي فيها طبيبة او استخدمي كريم للالتهابات اذا تلاقي ان الحبوب دي تسبب حكة او الاحمرار فيها يزيد اذا قربتى منها, لو اردتى معلومات عن منتجات لأزاله الحبوب بثلاث ايام فقط في كريم ومنظف بيور سكين وهذه صورهم ومفعولهم يظهر بعد تلات ايام تختفي الحبوب,لو حبيتى معلومات اكثر راسلينى عالخاص لتعرفي اسعارهم لو ما متوفرين عندك
http://www.wizaz.pl/kosmetyki/pictures/106/tn_14188.jpghttp://img.mimibazar.sk/foto-ssd/1/080527/23/a3370540.jpg

بسمله*
08-04-2008, 11:08 PM
السلام عليكم
حبيبت قلبي ابي اسالك عن

1_حب الشباب واثاره ؟
2_اسمرار البشره والجسم ؟
3_ماذا استخدم بعد الحلاوى ؟
الف الف شكر مقدما وانشاء الله راح
ادعيلك بصلاتي الله يوفقك ويفتحلك ابواب
ياكريم
السلام عليكم اختى دينا الدلوعة :)
1- راجعي اختى ردي رقم 39 بالصفحة الرابعة ورقم 46 بالصفحة الخامسة وفي منتج مشهور بالسوق اسمه كالامين يجفف الحبوب البسيطة اللي هي من نوع الرءوس البيضا او البثور البسيطة
2- راجعي ردي علي اسوداد البشرة رقم 31 و 34 بالصفحة الرابعة
3- بعد الحلاوة معروف تكون المسامات مفتوحة وتحمر وتلتهب لأنه يدخلها الهواء والبكتيريا وينصح انك تضعى مخلوط الزبادي علي طول بعد استخدام الحلاوة ليقلل الاتهابات ويمنع الاحمرار ,طبعا تعرفي انه حتى قبل الحلاوة لازم تنظفي الجلد الاول وتجففيه جيدا وتحاولي تقللي حركاتك عشان لا تزيدي من تدخل التراب ولبكتريا لجسمك ,انا انصح انك تعملي من البداية الحلاوة بالليل قبل النوم

بسمله*
08-04-2008, 11:16 PM
اسفه نسيت اسالك

شنو احلا بودره وكريم للجسم من ناحيه

الريحه

دة اذا عايزة ارسل لك كتالوج فيه منتجات وكريمات عالمية ممكن راسل لك عالخاص

بسمله*
08-04-2008, 11:30 PM
http://www.wizaz.pl/kosmetyki/pictures/106/tn_14188.jpghttp://img.mimibazar.sk/foto-ssd/1/080527/23/a3370540.jpg

مجموعة القضاء علي الحبوب بتلات ايام تحتوي علي الكريد السحري لأزاله الحبوب واثارها وتمنع ابحبوب قبل تفاقمها
اذا شعرت ان فيه حبة هتظهر بوجهك ضعى الكريم فورا عليها وباليوم التالي هتختفي الحبوب نهائيا
المنتج الثانى لتنظيف البشرة وازاله الدهون والاتربة والبكتريا المعلقة علي الجلد وتتترك البشرة جميلة ونضرة وتمنع اي ظهور للحبوب بالمستقبل
راسلينى عالخاص اذا عايزة تعرفي الاسعار

بسمله*
08-04-2008, 11:33 PM
لماذا تسود البشرة ؟
عندما نهمل في العناية بالبشرة تبدأ في الانين والشكوي بطريقتها وهى جفاف البشرة واسودادها وليس بالضرورة ان يكون هذا ناتج هن اهمال النظافة ابدا فقد تكونين حريصة علي الاعتناء ببشرتك نظافتها عند الاستحمام ولكن تستعملين المنتج الخطأ مثل الصابون العادي الذي يؤدي احيانا الي جفاف البشرة وجعلها منهكة وذابلة مع الوقت
اقم لك هذه المجموعة الرائعة من الشاور جيل المنظف والمنعش والمحتوى علي مضادات الاكسدة التى تمنع جفاف البشرة وتحافظ علي نضارتها وشباب جسدك الدائم
النكهات المتوفرة:
جوز الهند والارز
المشمش
الكريز والرمان
الزبادي والمانجو
الليمون والجنزبيل
الجريب فروت
جوز الميكاميديا والعسل
من اجل المزيد من الصور والسعر او الحصول علي المنتج الموجود بالصور المستورد الاصلي والله علي ما اقول شهيد وليس تقليد اتصلي بي علي الخاص
بالتوفيق
http://www.alfrasha.maktoob.com/attachment.php?attachmentid=18985&d=1217867099

للاسعار راسلينى علي الخاص

نجدية قمر
08-05-2008, 01:08 AM
السلام عليكم
الاخت

نجدية قمر (http://www.alfrasha.maktoob.com/member.php?u=215701)

اول شئ لازم تعرفي ان خطر استخدام كريم فيه كورتيزون الا في الحالات القصوىىىىىىىىىىى
اذا عندك اسوداد بمنطقة حول الفم فهو بالغالب ناتج من جفاف المنطقة دي ثم نتج عن الجفاف اسوداد يبقي اول شئ عندنا شقين من العلاج ازاله السواد وبعدين ترطيب لمنع حدوث مزيد من الجفاف المؤدي للاسوداد ,اعطيك خلطة معروفة وعلي فكرة كل الخلطات اللي هاكتبها هنا موصوفة من قبل خبراء اجانب امريكان مش مجرد وصفات شعبية
الخلطة هي:
اعداد مزيج من الارز والدقيق والرائب واخلطيهم حتى يصبحوا عجين وضعية علي لبشرة مدة 10 الي 15 دقيقة يوميا وبعدين اغسلي وجهك علي مدي اسبوع كرري العملية ,برضه لبن رايب وعسل نحل وليمون في مزيج علي منطقة حول الفم مفيد للترطيب وان شاء الله مؤكد يجيب معاكي نتيجة اكيدة بأيام قليلة
اذا اردتى استخدام مستحضرات صيدلية مستوردة من الخارج للتجميل راسلينى علي الخاص واعطيكي كتالوجات منتجات ممتازة للتجميل والعناية بالجسم والبشرة

مشكورره خيتوو
بس لو سمحتي اشرحي لي بالضبط (كميه مقادير الخلطه) علشان تطلع الخلطه مضبوطه 100%
والله ادعيلك اذا حليتي مشكلتي لانه مسويه لي احراج مره:062:

بنت نجد14
08-05-2008, 04:29 AM
اختي بسمله لو حلتي مشكاتي هذي راح ادعيلك من قلبي انا بشرتي دهنيه وما اقدر احط عليها اي كريم لانه يزيد الافرزات الدهنيه وانا اعرف انه المفروض الوحده تهتم بترطيب بشرتها خصوصا اذا عدت ال30 لاكن انا كل ما استخدم كريمات تزيد عندي المسامات ويطلع لي حبوب .
وعندي طلب ثاني ابغى اسم كريم مرطب خفيف ويعطي اشراقه ولون خفيف بدل كريم الاساس يعني في الطلعات البسيطه
ما رديتي على سؤالي انا بانتظار الاجابه

بسمله*
08-05-2008, 05:01 AM
اختى بنت نجد14 (http://www.alfrasha.maktoob.com/member.php?u=358375)
والله اعتذر لك من كل قلبي انا فكرت نفسي رديت علي كل الاسئلة لا تؤاخذينى حبيبتى والله ما قصدي بالمرررررة
اول شئ اختى اذا كنتى متزوجة وتتعاطي حبوب منع حما لازم توقفيها لأنها تزيد من دهنية البشرة وكذلك قللي تناول الدهون
اذا اردت خلطات موثوقة خذي قشر التفاح وحطية علي وجهك فترة 20 دقيقة مثلا او نصف ساعة
خلطة بودرة خشب الصندل مع شوية ماء واعمليهم عجين وحطيهم علي الوجة مدة عشرين دقيقة يوميا برضه وهتلاجظي فرق مع المداومة
ماسك عسل النحل واللبن برضه للترطيب مهم جدا لأنه مش معنى ان البشرة دهنية انها لا تحتاج للتغذية والترطيب
طيب بالنسبة لمشكلة المسامات اللي احنا عايزين لا نزودها ونخفي الموجود منها الحقيقة اختى انه المداومة علي تنظيف الجلد بالغسولات والسكرب الصحية تمنع وجود المسامات اطلاقا لأنها تختفي مع الوجد اذا في عناية كافية وتزيد كل ما نهمل بالبشرة ومع الوقت ممكن تسد ونعمل رءوس سودا وحبوب وغيره عشان كدة النظافة السليمة المداومة للجلد تعطي افضل النتائج يمكن الحلول تبدو لك بسيطة شوية لكن صدقينى والله هو دة العلاج الامثل والوحيد

اذا بدك اسماء كريمات مرطبة وغيره من المنتجات ممكن تراسلينى عالخاص اعطيك كتالوج التجميل ان شاء الله يعجبك
يارب اكون افدتك

ام لولووو
08-05-2008, 05:58 AM
انا بشرتي مختلطهـ وحساسهـ مره وعندي حبوب في منطقهـ التي ودحين بستعمل الديلاسين تي((الحبووب حمراء وبعضها لها رأس ابيض))
وولمن بحوط كريم الاساس بتطلع قشووور في منطقهـ التي شكلها مو حلووو
بشوو تنصحيني..؟؟

وربي يوفقك ويعطيك الف عافيه

مفقودة حتى حين
08-05-2008, 06:15 AM
مشكوورة بسلمه ع الموضوع الحلو

انا قبل كم يوم شلت يديني بشرايح فيت \

وسوت اثر بيديني اول شيء كان لةنها احمر بعدين اللحين لا خف اللون يعني صار بني بس كنها صارت تتشقق
السؤال :تتوقعين يروح الاثر وايش الكريم اللي استخدمه
عشان يروح
ارجوا للرد باسرع وقت
ومشكوورة

Dior_Girl
08-05-2008, 06:36 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا أشكرك . أختي العزيزه بسمله
على هذه البادره الطيبه
جزاك الرحمن خيراً و في ميزان حسناتك
أختي العزيزه مشكلتي مع بشرتي
أنا كنت صافيه البشره أبداً لا يوجد بها حبوب
المهم و قبل تقريباً العامين ظهرت لي حبوب كثيره جداً
فقمت بالذهاب للعلاج عند المستوصفات
طبعاً لم تذهب الحبوب كلياً
بس تعتبر أضل مما أصابها و الحمد لله
المهم
فأصبحت بشرتي حساسه جداً
أحيانا ما تشوفين فيها حبوب و أحيانا كلها تطلع .. و طبعاً تتقلب في نفس اليوم
و قبل تقريباً شهر
ذهبت لمشغل نسائي
أشيل شعر وجهي بالخيط
أول يوم الحمد لله ما في شيء
طبعاً كنت أستخدم بعد هذا الحف 3 أيام متتاليه كريم فيوسدريم b
و الحمد لله لم تتأثر بشرتي
و بعد الثلاثه أيام تركت الكريم لأني لا أريد الأطاله خوفاً من أعراضه
و في اليوم الرابع
ظهرت لي حبوب ليس لها رؤؤؤؤس و كثيره و متقاربه
في نفس المناطق اللي شلت منها الشعر فقط
و أنا إلى الآن أبحث عن علاج لها
و ما لقيت
و إن شاء الله سأجد العلاج عندك يا أختي العزيزه
و جزاك الرحمن كل خير
و عذراً على الإطاله

اشجان متناثره
08-05-2008, 06:46 AM
يسلمووووو اختي بس انا ابقى شي يبيض الوجه والركبه والابط
جزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــر

عطر الفجر
08-05-2008, 06:51 AM
اختى مشكورة علي مجهودك معنا
بالنسبة لى ابي اشيل وجهى وخايفة يطلع الشعر كثير من بعد كذا استخدام

فأنصحينى كيف اشيل وحهى من دون مايطلع الشعر كثير
وأى الاستخدام أفضل
الشمع أم الخيط أم الحلاوة ؟
وأعطينى خلطات لعدم أنبات الشعر
ومشكورة مقدمآ حبيبتى

Aljamilah
08-05-2008, 08:15 AM
مرحبا
مشكوره على هالبادرة الطيبه
ممكن اعرف كريم مرطب للبشره الدهنيه والمصابه الشباب

سماء من دون قمر
08-05-2008, 09:19 AM
السلام عليكم
مشكورره اختي على المبادره الطيبه
انا عندي كم سؤال اول شي لازم تعرفي اني حامل
واستخدمت زبده الكاكاو على بطني لكن في الفتره
الاخيره بدت تظهر خطوط حمرا عل منطقه البطن
كثير قالو لي انو لابد منها بس انا متضايقه اخاف تبقى على جسمي وما تروح واقدر استعمل لها شي الحين قبل الولاده والا اصبر لين ما اولد واعالجها
وشكرا

مهرة من غير خيال
08-05-2008, 03:33 PM
الكريم اسمه اوف يوليه لعلامات تقدم السن السبعة ويطلع كثير في دعاية الام بي سي ومشكورة ياعيوني على الرد

بسمله*
08-05-2008, 05:54 PM
مشكوورة بسلمه ع الموضوع الحلو

انا قبل كم يوم شلت يديني بشرايح فيت \

وسوت اثر بيديني اول شيء كان لةنها احمر بعدين اللحين لا خف اللون يعني صار بني بس كنها صارت تتشقق
السؤال :تتوقعين يروح الاثر وايش الكريم اللي استخدمه
عشان يروح
ارجوا للرد باسرع وقت
ومشكوورة
الاخت مفقودة حتى حين (http://www.alfrasha.maktoob.com/member.php?u=79202)
سبب الاحمرار انه كريم فيت مثل ما شال الشعر وانتى تكحتى شال معه طبقة الجلد الخارجية وصارت الطبقة اللي تليها مكشوفة واعطت اللون الاحمر ,بعد المفروض انه الجسم يحمي هذه الطبقة انها تلتهب فيبدا يخليها تتكثف في السمك والشكل ولذلك انتى تشوفي هذه الطبقة البنية اللي هى وقتية لا تقلقي بس خليك صبورة

اعتقد انه الكريم اي كان نوعه غير ملائم وبديل احسن منه هو الحلاوة او السويت حتى كمان عشان المفعول السريع

اي سؤال اختى اتفضلي :)

بسمله*
08-05-2008, 06:07 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا أشكرك . أختي العزيزه بسمله
على هذه البادره الطيبه
جزاك الرحمن خيراً و في ميزان حسناتك
أختي العزيزه مشكلتي مع بشرتي
أنا كنت صافيه البشره أبداً لا يوجد بها حبوب
المهم و قبل تقريباً العامين ظهرت لي حبوب كثيره جداً
فقمت بالذهاب للعلاج عند المستوصفات
طبعاً لم تذهب الحبوب كلياً
بس تعتبر أضل مما أصابها و الحمد لله
المهم
فأصبحت بشرتي حساسه جداً
أحيانا ما تشوفين فيها حبوب و أحيانا كلها تطلع .. و طبعاً تتقلب في نفس اليوم
و قبل تقريباً شهر
ذهبت لمشغل نسائي
أشيل شعر وجهي بالخيط
أول يوم الحمد لله ما في شيء
طبعاً كنت أستخدم بعد هذا الحف 3 أيام متتاليه كريم فيوسدريم b
و الحمد لله لم تتأثر بشرتي
و بعد الثلاثه أيام تركت الكريم لأني لا أريد الأطاله خوفاً من أعراضه
و في اليوم الرابع
ظهرت لي حبوب ليس لها رؤؤؤؤس و كثيره و متقاربه
في نفس المناطق اللي شلت منها الشعر فقط
و أنا إلى الآن أبحث عن علاج لها
و ما لقيت
و إن شاء الله سأجد العلاج عندك يا أختي العزيزه
و جزاك الرحمن كل خير
و عذراً على الإطاله
السلام عليكم اختى قمر 14
اول شئ اذا كانت بشرتك كانت صافية وبعدين طرأ شئ مفاجئ لازم تفتكري السبب لأنه جزء مهم من العلاج ولو انى شايفة انه صعب شوية لأنك تقولي من سنتين
المهم اختى نشوف المشكلة الحالية ,بالغالب اختى انه حصل الاتى
انتى ما كنتى تشيلي الشعر من الجدر من فترة او اول مرة تعمليه ولما حصلت ازالة الشعر قمتى فتحتى المسام وبقت عرضه للهواء والبكتريا وووووووو كل اللي موجود بالجو وهذا الكريم فيو سدريم انا اول مرة اسمع بيه فياريت تعطينيى اسمه الاتيني عشان ابحثلك فيه ,المهم انه تركمت هذي الاتربة وقفلت المسام طبيعي بعد يوم او يومين والاتربة جوا فالبشرة المسكينة تحاول انه تعبر عن اختناقها من هذه الاشياء فظهرت الحبوب لذلك فأول شئ اختى هو استخدام المنظفات عشان نفتح المسام ونحرر الاتربة وتانى شي كريم للحبوب يمنع ظهورها مرة تانية ويزيل الحبوب والبثور اللي اتكونت بالفعل
اذا اردتى وصفات منظفات طبيعية اعطيكي خلطات ممتازة ,شوفي ردودي السابقةاو اسالي تانى لا يهمك واذا اردت منتجات طبية ممكن ترسلينى عالخاص فيه منتج جديد للتخلص من الحبوب بتلات ايام فقط
الله بوفقك

بسمله*
08-05-2008, 06:23 PM
تصفحي كنالوج الجمال هنا (https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/)
بعد تحميل الصفحة هتلاقي بالاسفل وصلة التنزيل لونها برتقالي مكتوب عليها Download file وبعد الضغط ينقلك لصفحة تانية برضه اخرها رابط اسمه Dowload now ويبدأتنزيل الكتالوج هو مو كبير وياخد حوالي دقيقتين بالتنزيل ,هذي صورة الغلاف الجديد والصفحة الاولي

عريب الكويت
08-05-2008, 06:38 PM
اختى الغاليه
انا عندى مشكله بكف ايدي لانه اسمر من ايدي حيل وبشكل واضح وهو من حرقت الشمس شسوي مابقي خلطة ما حطيتها وللحين في فرق كبير اما باقي اليد فهي بيضاا ولا فيها شيء
ارجوك ساعديني

بسمله*
08-06-2008, 12:16 PM
يسلمووووو اختي بس انا ابقى شي يبيض الوجه والركبه والابط
جزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــر
السلام عليكم اختى
ممكن تستخدمي شرايح الليمون وتفركيها علي الركبة والكوع يوميا والابط ايضا بس مش الوجة وهذا بعض ما تكونى خدتى حمام دافي يوميا لمدة نقول اسبوع ,لأنه يساعد الليمون علي تأدية عمله وهو تقشير الطبقات الميتة من الجلد اللي تعطى هذا اللون
تفتيح لون بشرة الوجة واعطائها نضارة انا ذكلات الخلطات لأخوات قبل لو تقريها في الرسايل السابقة بالموضوع :) لو اردتى مستحضرات صيدليه وسريعة في سكرب يفتح لون الجسم بعد دقايق من استعماله وغيرة بالكتالوج هنا

https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/show/ (https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/show/)

https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/ (https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/)
بالتوفيق اختى

بسمله*
08-06-2008, 12:25 PM
اختى مشكورة علي مجهودك معنا
بالنسبة لى ابي اشيل وجهى وخايفة يطلع الشعر كثير من بعد كذا استخدام

فأنصحينى كيف اشيل وحهى من دون مايطلع الشعر كثير
وأى الاستخدام أفضل
الشمع أم الخيط أم الحلاوة ؟
وأعطينى خلطات لعدم أنبات الشعر
ومشكورة مقدمآ حبيبتى
السلام عليكم اختى
طبعا لا ناصحك تشيلي الشعر بالموس حتى لو كان موس لطيف ومخصوص للنساء بس برضه يغير هيكل الشعرة مع الوقت والاسوأ انه هيسبب سواد تدريجي للبشرة لأنه اثناء الاسخدام يكحت طبقات الجلد الخارجية احيانا
الحلاوة والشمع مو مناااااااااااسبين للوجة لأنه يسببوا حبوب ومع الشد يترهل جلد الوجه الرقيق
هذه نقطة مهمه جدا ,الفتلة هي انسب شئ ,اسمعك تقولي ما هي تسبب حبوب ,لو تعمليها عند واحدة شاطرة هي تعرف كيف تحط الفتلة وتشيل الشعر بطريقة انه لا تهيج البشرة وهي تقطع الشعرة معتمدة علي اتجاهات ايدها وبنصحك بعد الفتلة عموما لا تحطي ماء ولا كريم ولا غيره لحد ما طبقات الجلد تهدي وبعدين تخرجى من المشغل
خلطه تقليل الشعر هي الليمون والزبادي ,معلقة زبادب او اتنين واعصري عليهم ليمونه واخلطيهم وسويهم بالوجه
الله يوفقك

D a l l y
08-06-2008, 12:32 PM
حبيبتي انا ظهرت لي من كم يوم دمامال في الانف .. عددها 3 من برا الانف مو من جوا ..

وكانو يألموني كثيييييييير ورحت للدكتور وصرف لي مضاد حيوي وكريم فيوسيكورت .. وقالي احطه 3 مرات على المنطقه في اليوم ..

هل تتوقعين ان الكريم هذا نافع ؟؟ مع العلم اني بديت احطه امس واختفى الم الدمل وحسيت انه بادي يتقشر .. هل استمر ؟؟ وللعلم ان الكريم فيه نسبة كرتزون .. ارجوك ردي ..

بسمله*
08-06-2008, 12:33 PM
نداء مهم بنات
الاخوات اللي يرسلوا عالخاص ليستفسروا عن البشرة ليه ميرسلوش عالموضوع عشان كل الاخوات تستفيد
اان رديت عالبعض وبعدين لقيت انه مو هاعرف اركز بين الموضوع والرسايل الخاصة لو اريد ان ارد عالكل في وقته ! وزحم بريدي يالرسايل بين اللي عايزين منتجات كتالوج واللي عندهم اسئله عشان كدة حبيباتى بترجاكم نخلي الموضوع للمشاكل والخاص للبنات اللي عايزين منتجات الكتالوج او البنات اللي عندهم مشكله عايزة حل سريع او شئ طارئ ,ايه رأيكم ؟؟؟؟؟ ارجوكوا قولولي

D a l l y
08-06-2008, 12:37 PM
بليز جاوبي على سؤالي

بسمله*
08-06-2008, 12:42 PM
حبيبتي انا ظهرت لي من كم يوم دمامال في الانف .. عددها 3 من برا الانف مو من جوا ..

وكانو يألموني كثيييييييير ورحت للدكتور وصرف لي مضاد حيوي وكريم فيوسيكورت .. وقالي احطه 3 مرات على المنطقه في اليوم ..

هل تتوقعين ان الكريم هذا نافع ؟؟ مع العلم اني بديت احطه امس واختفى الم الدمل وحسيت انه بادي يتقشر .. هل استمر ؟؟ وللعلم ان الكريم فيه نسبة كرتزون .. ارجوك ردي ..

السلام عليكم اختى
لا تقلقي هذا الكريم نسبة الكورتيزون فيه ضئيلة حوالي 1% بس لا يمنع انك لا يجب تستخدمية فترة طويلة
يعنى مثلا لو الدمامل اختفت لا تقولي استمر احط حتى لا تظهر مرة اخري وقفي استعماله فورا اول ما يبدا الدمل ينكمش ويؤدي الغرض منه لأنه الكورتيزون نفسة يسبب مع طول الاستعمال بقع واحمرار بالجلد ووووووووووو
بعد ما تختفي الدمامل ان شاء الله داومي علي منظفات الوجة وتونر وان شاء الله لا تعود الماما ابدا
الله يعافيكي :)
برحب بأي سؤال عندك

D a l l y
08-06-2008, 12:45 PM
الف شكر لك حبيبت بس هل تتوقعي انو فعال ؟؟ يعني كم يوم تقريبا يحتاج عشان الدمل يروح لانو عندي مناسبه بعد كم يوم

سوري ثقلت عليك

احساس مجنونه
08-06-2008, 01:28 PM
حبيبتي ابسألك كريم اكرتين هل هو كويس للبشره الي فيها حب شباب واثاره لاني اشتريته وخايفه استخدمه وهل فيه نسبه كرتوزون الله يجزاكي الجنه

بسمله*
08-06-2008, 02:51 PM
الف شكر لك حبيبت بس هل تتوقعي انو فعال ؟؟ يعني كم يوم تقريبا يحتاج عشان الدمل يروح لانو عندي مناسبه بعد كم يوم

سوري ثقلت عليك
ان شاء الله اختى يكون فعال اذا التزمتى بالوصفة زي ما الدكتور قال او الدكتورة لأنه شاف الحبوب وادري بأثارها,المهم اختى لا تطولي المدة اذا حسيتى ان البثور انكمشت ووقفت هند حد يبقي خلاص زي ما بيقولوا هو دة اخر الكريم ولا تزودي بس ان شاء الله تروح وتختفي خالص قريب جدا لأنك تقولي انه المامل بدأت تجف وتقشر معك :)

بالتوفيق اختى

بسمله*
08-06-2008, 03:12 PM
حبيبتي ابسألك كريم اكرتين هل هو كويس للبشره الي فيها حب شباب واثاره لاني اشتريته وخايفه استخدمه وهل فيه نسبه كرتوزون الله يجزاكي الجنه
السلام عليكم اختى
الكريم اكرتين هو لأثار حب الشباب لكنه لا يعالج حب الشباب نفسه وهو كريم انتاج سعودي ؟؟ يعنى انا لا اقدر اقول اذا كان يحتوي علي كورتيزون او لا الا اذا جبتيلي اسمه الاتينى من علي العلبة او بالنشرة الطبية الداخلية
اذا بتدوري علي المكونات انتى بتقولي انك شريتيى\ة فدوري اذا فيه كورتزون او كورتيكول او بريدنيسون او بريدنيسول ,مش هصدعك اختى المهم اي كلمة تشبه الكورتيزون هي غالبا مشتقاته وليها طبعا نفس اثره ,لو تجيبيلي الاسم الاتينى الاصلي ممكن اجيبلك كل حاجة عن الدوا وعلي فكرة الاكرتين دة تقريبا هو الرتنا بس اسم تجاري مختلف علي ما اسمع والرتنا هي لعلاج اثار الحبوب لاحتوائها علي فيتامين أ لو لقيتى مكتوب علي الاكرتين .05% او .1% فالكريم اللي معاكي هو الرتنا وهي لا تحتوي علي كورتيزون

بسمله*
08-06-2008, 05:13 PM
مرحبا
مشكوره على هالبادرة الطيبه
ممكن اعرف كريم مرطب للبشره الدهنيه والمصابه الشباب
اذا بتفحصي الكتالوج هنا (https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/) وبيعجبك اي منتج تقوليلي

بسمله*
08-06-2008, 05:26 PM
السلام عليكم
مشكورره اختي على المبادره الطيبه
انا عندي كم سؤال اول شي لازم تعرفي اني حامل
واستخدمت زبده الكاكاو على بطني لكن في الفتره
الاخيره بدت تظهر خطوط حمرا عل منطقه البطن
كثير قالو لي انو لابد منها بس انا متضايقه اخاف تبقى على جسمي وما تروح واقدر استعمل لها شي الحين قبل الولاده والا اصبر لين ما اولد واعالجها
وشكرا
السلام عليكم اختى
حبيبتى صح زي ما قالوا لك هذه الخطوط طبيعية في فترة الحمل رغم انها ممكن لا تظهر عند كل الحوامل بس احمدي ربنا لأنه ساعات في سيدات تحصل عندهم خشونة بالجلد وطفح جلدي عالوجه
الخطوط الحمرا دي مثل تجمعات دموية والحركة (المعقوله) تقللها ودلكي كريم يحتوي علي فيتامين اي E بلطف علي منطقة البطن ليجري الدورة الدموية بالمنطقة دي وان شاء الله تقل الخطوط كتير وهي عاي فكرة امنه تماما بالنسبة للطفل

الله يقومك بالسلامة اختى :)

سعوديه وأفتخر
08-06-2008, 05:36 PM
مشكوووره اختي بسمله والله يجزاك خير بس حبيت اسالك عن افضل مقشر للبشره بس يكون امن انا سمعت مقشر المشمش حلو لاني بصراحه ابي اسوي تقشير بس خايفه تروح فيها مع تحياتي

سعوديه وأفتخر
08-06-2008, 05:43 PM
مشكوووره اختي بسمله والله يجزاك خير بس حبيت اسالك عن افضل مقشر للبشره بس يكون امن انا سمعت مقشر المشمش حلو لاني بصراحه ابي اسوي تقشير بس خايفه تروح فيها مع تحياتي

ام ريفا
08-06-2008, 06:23 PM
اناا عندي حبوب تحت الجلد تعوررر ولونه مايل الا الاسواد ولماا انظفه طلع دم وماء
ومع العلم اناا متزوجه وعمري 27

بسمله*
08-06-2008, 07:27 PM
السلام عليكم اختي
انا هن نفسي استعمل مقشر البرتقال وهو ممتاز وعموما المقشرات تستعمل مرتين في الاسبوع ولا تكثري الاستعمال بدون داعي حتى لا تقشر الطبقة الخارجية بالجلد اللي هي تحمى البشرة :)
علي العموم اختى عامة اذا المقشر هو خلاصة احماض فاكهه طبيعية زي برتقال او ليمون او توت او المشمش فهو ان شاء الله مفيد مغير مضر حتى لو لم ينفع لأنه طبيعي ,جربي اي واحد من هذه الانواع اي منها متوفر وان شاء الله تكون نتيجة ملحوظة وسريعة قريب ان شاء الله:0124:

بسمله*
08-06-2008, 07:44 PM
كل مشاكل البشرة والجسم لا وجود لها
تصفحى كتالوج الجمال هنا (https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/)
والله لاااااااااااااااااااا تندمي ابدا
بعض منتجات وصور من الكتالوج

فرفوشة*ــــ^صغنونة
08-06-2008, 08:08 PM
أختي بسملة الله يجزاك خير ..
كيف أخلص من النمش الي في الوجه ؟؟
ياليت تعطيني خلطات طبيعية .. وتكونين انتي مجربتها .. أهم شي .. لانو ماأبغى أضيع الأيام في خلطات ماتفيديني .. وكثير صارت معي ..أتمنى فهمتيني حبيبتي .. ع فكرة .. بشرتي حساسة ..
لك حبي ..

بسمله*
08-06-2008, 08:24 PM
طيب اختى انا فهمت
بالبداية اعتقد انه الموضوع يمكن يكون ليه علاقة بالصيف والحر خصوصا انه بشرتك دهنية
بداية الحبة هي عرق واتربة تدخل المسام وتقفل عليها وبعدين تبدأ تتكون البكتريا اللي هي السوائل البيضا اللي تشوفيها
اريدك كل يوم الصبح اختى تغسلي وجهك بمنظف صحي لنشيل الدهون اللي تتكون ثناء الليل وبعدة شوية ماء ورد منعش وسيبك من الكبريت حاليا لأنه يجفف البشرة زيادة
لو تعملي اذا بعد الرجوع من العمل تكرري غسل الوة بالمنظف وبعد شوي تدعكي ليمونة بس الليمون تدعكية مرة كل تلات ايام او يومين وفايدة الليمون كبيرة انه الحمض بتاع الليمون والبرتقال كمان علي السواء قوي جدا ويقتل اي نوع بكتريا فورا ,حتى بتحسي انع يحرق الوجة ساعات من قوة الحمض ,المهم عايزاكي تفركي الليمونة وتعصريها لحد ما تخلص وتخلي البواقي لحد ما تنشف علي الوجة وبعدين تغسليه يبقي كدة قضينا عالبكتريا !
وتكرري الموضوع كل يوم لما تصحي لحد ما ان شاء الله تلاقي مفيش حبوب جديدة تظهر وبالنسبة للحبوب اللي اصلا موجودة حاولي اختى تتجنبي العصر لأنه تترك اثر مثل جرح وتنشر البكتريا وتطيرها كمان لباقي الوجه
طمنيني عليكي اختى وقوليلي ايه الاخبار بعد ما تجربي الوصفه

بسمله*
08-06-2008, 08:26 PM
طيب اختى انا فهمت
بالبداية اعتقد انه الموضوع يمكن يكون ليه علاقة بالصيف والحر خصوصا انه بشرتك دهنية
بداية الحبة هي عرق واتربة تدخل المسام وتقفل عليها وبعدين تبدأ تتكون البكتريا اللي هي السوائل البيضا اللي تشوفيها
اريدك كل يوم الصبح اختى تغسلي وجهك بمنظف صحي لنشيل الدهون اللي تتكون ثناء الليل وبعدة شوية ماء ورد منعش وسيبك من الكبريت حاليا لأنه يجفف البشرة زيادة
لو تعملي اذا بعد الرجوع من العمل تكرري غسل الوة بالمنظف وبعد شوي تدعكي ليمونة بس الليمون تدعكية مرة كل تلات ايام او يومين وفايدة الليمون كبيرة انه الحمض بتاع الليمون والبرتقال كمان علي السواء قوي جدا ويقتل اي نوع بكتريا فورا ,حتى بتحسي انع يحرق الوجة ساعات من قوة الحمض ,المهم عايزاكي تفركي الليمونة وتعصريها لحد ما تخلص وتخلي البواقي لحد ما تنشف علي الوجة وبعدين تغسليه يبقي كدة قضينا عالبكتريا !
وتكرري الموضوع كل يوم لما تصحي لحد ما ان شاء الله تلاقي مفيش حبوب جديدة تظهر وبالنسبة للحبوب اللي اصلا موجودة حاولي اختى تتجنبي العصر لأنه تترك اثر مثل جرح وتنشر البكتريا وتطيرها كمان لباقي الوجه
طمنيني عليكي اختى وقوليلي ايه الاخبار بعد ما تجربي الوصفه

شوكولاته مالحه
08-06-2008, 09:27 PM
مرحبااااا اختي

ابي طريقه اسمن فيها خدودي ايش ؟
والله يجزاك الجنه

BASH DASH
08-07-2008, 12:38 AM
هااااي
سؤال عالسريع
كريم دوكين 4 مع ديبروساليك كويسين للركب والمنطقه الحساسه؟؟
عندي حبووب تحت الباط وحولينو تطلعلي بعد الحلاوه كيف اخليها تروح هيا واثارها؟؟

وووبس

يارب حقق املي
08-07-2008, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي بسمله
عن جد اعظم شي سويتيه بحياتك انك تفتحي خبرتك للي حولك والله يكتب لك كل الاجر و يوسع رزقك ويعطيك كل امانيك
اختي انا اعاني من مشكلة اثار الاكزيما بساقين ومشوهه سيقاني لدرجه اخرت اني ارتبط واتزوج بسبب هذا الموضوع عن جد مرررره سوداء وانا بيضاء الفرق شاسع وواضخ بكل الساقين
اتمنى الاقي عندك حل سحري وتخلني اخطي خطوه للموافقه على الزواج
واكرر
الله يعطيك جنة الدنيا والاخره

القمر المشاكس
08-07-2008, 02:28 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك وجزاك الله اضعاف مضاعفة على كل وقت تقضينة وحرف تكتبية ........................:0150::0150::0150:
**** انا لما كنت صغيرة كنت اتضارب مع اخواني وطبعا فية خدوش من الأظافر <<
ولما كبرت صارت فية وودي تروح طبعا هي مو كثيرة بس مو حلوة باينة فيني ما ادري وش اسوي ايش تنصحيني ؟
*** واللي معذبني اكثر شي لما اغسل وجهي او اسوي خلطة
لازم انفي يلمع اعتقد افرازات دهنية فيها رؤس سوداء للعلم بشرتي مختلطة
الأنف دهني والخدود جافة نوعا ما
*** ودي بخلطة تعطي نظارة وصفاء للبشرة
*** وايش رأيك بكريم اولاي وافالون للتبييض؟
والله يعطيك العافية ويكثر من امثالك .........

بسمله*
08-07-2008, 01:14 PM
أختي بسملة الله يجزاك خير ..
كيف أخلص من النمش الي في الوجه ؟؟
ياليت تعطيني خلطات طبيعية .. وتكونين انتي مجربتها .. أهم شي .. لانو ماأبغى أضيع الأيام في خلطات ماتفيديني .. وكثير صارت معي ..أتمنى فهمتيني حبيبتي .. ع فكرة .. بشرتي حساسة ..
لك حبي ..
اختى ,بعد السلام عليكم
انا لا يوجد عندي نمش حبيبتى حتى اقولك علي وصفة مجرباها بس اعرف خلطات بس ما شفت حد يجرب خلطة النمش امامي وانتى تقولي انك جربتى كتير مالخلطات
بصي اختى في كريم اسمه Meladerm هو دة اللي انا شفت بنفسيحالات ناس تقول عليه انه راح النمش والبقع كله بأسبوعين بس وممكن تشترية من النت او اذا عندك حد قريبك مسافر الخارج امريكا مثلا
الله يوفقك اختى ,انا جبتلك علاج النمش من الاخر !

بسمله*
08-08-2008, 06:55 PM
مرحبااااا اختي

ابي طريقه اسمن فيها خدودي ايش ؟
والله يجزاك الجنه

السلام عليكم اختى
اذا كنت اصلا نحيفة فطبيعي انه الخدود تكون رفيعة لأنه علي الفكرة الوجة اول مكان يخس بالجسم لما تنحفي واول مكان يسمن لما تزيجي بالوزن,اذا كان جسمك طبيعي جربي انك تدلكي خدودك وانتى بتاخدي الحمام حوالي 10 دقايق بحمامك اليومي لأنه بينشط دورتها الدموية ويخليها تتأثر ويظهر الاكل فيها بسرعة ,فيه الكولاجين سواء بالحقن او الكريمات بس مفعوله مؤقت

بسمله*
08-08-2008, 06:57 PM
كل مشاكل البشرة والجسم لا وجود لها
تصفحى كتالوج الجمال هنا (https://www.flickr.com/photos/29298403@N04/)

القمر المشاكس
08-09-2008, 02:54 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك وجزاك الله اضعاف مضاعفة على كل وقت تقضينة وحرف تكتبية ........................:0150::0150::0150:
**** انا لما كنت صغيرة كنت اتضارب مع اخواني وطبعا فية خدوش من الأظافر <<
ولما كبرت صارت فية وودي تروح طبعا هي مو كثيرة بس مو حلوة باينة فيني ما ادري وش اسوي ايش تنصحيني ؟
*** واللي معذبني اكثر شي لما اغسل وجهي او اسوي خلطة
لازم انفي يلمع اعتقد افرازات دهنية فيها رؤس سوداء للعلم بشرتي مختلطة
الأنف دهني والخدود جافة نوعا ما
*** ودي بخلطة تعطي نظارة وصفاء للبشرة
*** وايش رأيك بكريم اولاي وافالون للتبييض؟
والله يعطيك العافية ويكثر من امثالك .........
ارجوا الرد :074::074:

شيري**
11-01-2008, 06:04 AM
السلام عليكم ..
مشكوره حبيبتي على اجوبتك الرائعه عسانا ماننحرم منك يا غاليه ..
حبيبتي انا عندي مشكله انو عندي بقع في رجلي مره عملت حلاوه وبعدهاا نبت الشعر تحت الجلد وسارت في بقع كثيره واثار حبوب ومني عارفه ايش احطلهاا استعملت خلطات كثيره بس ماحسيت انو في فرق مني عارفه ايش اعمل يا عسل ..
ياريت تساعديني يا غاليه في اسرع وقت لأنو فرحي بعد 3 شهور ..
ربي يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويوفق الجميع ويرزقو بالزوج والذريه الصالحه ..

y0y0
01-27-2009, 02:15 AM
السلام عليكم
اختي بسمله يعطيك الف الف عافيه يارب
على كتابتك للموضوع المرررررره حلو وان شاء يكون في ميزان حساناتك
وانا عندي مشكلة سبق اني ذكرتها بالمنتدى
بس للأسف مالقيت لها حل وهي ..؟

انا عندي مشكله مكرهتني حياتي :042:
بشرتي ماشاء الله صافيه بس عندي مشكله صغيره تبان بوضوح اثناء وضع
كريم الاساس والبلاشر الا وهي الحبوب اللي نفس لون الجلد مالها راس يعني تحت الجلد وما تبان الا لما احط كريم الاساس او تكون في إضاءه قويه فوق راسي :062:هني تبان
لو تعصرينها من اليوم لبكره ما تطلع واذا طلعت ثاني يوم الاقي مكانها صار مثل
البقع البنيه ؟؟؟
عالجت بشرتي بكريمات وغسول وحبوب الي عطتنياهم دكتورة الجلدية وراحت وما صار لي 9 شهور الا رجعت نفس المشكله مادري ليه ؟
قلت يمكن من الغسول الي استعمله انا استعمل نيتروجينا مع ان بشرتي دهنيه ويناسبها ..؟

علماً بأن الكريمات هي :
benzac AC 5%
Differin 0.1%
وعندي سؤال ؟
هل لازم اني اسوي تنظيف بشره كل 3 ايام يعني مو بالاسبوع مرة
واي غسول تنصحيني فيه غير نيتروجينا

تحيتي لكِ ...

خريجة بلاوظيفة
01-27-2009, 02:37 AM
اختي بسمله مشكوره على هالمجهود اللي تقدمينه
ممكن سؤال
مارايك بكريم كولاجين هل فيه ضرر للبشره وبعد تركه
هل تكون البشره نفس ماكانت؟؟
وماافضل كريم كولاجين؟
وماهي فوائد هالكريم؟؟
اعذريني على الاطاله

انين الخريف
01-27-2009, 02:45 AM
انا عندي حبوب كأنها تحت الجلد او كأنها حساسيه فيني من اربع سنوات ...وتبين اكثر مع المكياج او النور القوي ...مررررره مشوهه بشرتي وشكلها غريب مو حب شباب كنها قرصات او حساسيه وكثيييييييره!!!اذا عندك فكره عنها وعن علاجها...ملحوظه : اذا استخدمت كريمات حساسيه(كورتوزون) تخف او تختفي كم يوم بعدين ترجع!!!

انين الخريف
01-28-2009, 12:34 AM
اب

20NOARH
02-19-2009, 09:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي نمش في الوجه وسويت تقشير كيميائي سطحي جلستين ماحسيت باتحسن هل اتابع ام ماذا أفعل

شيري**
05-13-2009, 04:06 AM
فينك يااختي ماجاوبتي على اسئلتنااا

SR2255
05-13-2009, 04:28 AM
1-انا اعاني من الهالات السوداء كتبتلي الدكتوره كريمBIONIC EYE CREAM استمريت عليه فتره وبعدين فجأه كأنه حرق تحت عيني:042: تركت الكريم وراح الأثر بس مافي تحسن ابي حل

2-اريد مبيض للأكواع والركب ماله اضرار:08:

3-اختي جسمه كويس واكلها تمام بس وجهها مره نحيف وفيه شحوب ؟؟ ارجوكي حل
وجازاكي الله الف خير:0154:

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0