المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حب في الجمس "قصه سعوديه~أنوااع الهبااال والوناسه..لوقريتوها ما رح تنسوها



توته القصيم
08-18-2008, 12:27 AM
حب في الجمس "قصه سعوديه~أنوااع الهبااال والوناسه..لوقريتوها ما رح تنسوها
بصراااااااااااااااااااااااااااااحه حبيت انزل قصتي الاولى انووواع الهبال والوناسه في هالقصه واتمنى اتمنى اتمنى انكم





تعطوني ردودكم وتوقيعاتكم وتعليقاتكم على القصه



واتمنى بجد انها تسعدكم



اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسو الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوتر
فهد:انانفسي افهم شتسوي
وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله
ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه: يبه انا اي اصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شا الله
ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
وش البس<<<تكلم نفسها
ققطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات يييييوه
انشا الله يكون نظيف
ام فهد: تقوليين انشا الله قومي شوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددووي قوي هل خيشه نهى
ندى:ابشريوراحت وصحت ندىاللي بلموت صحت وحمد الله تيور نظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعد الغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلو عا النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
واللتستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4 العصر
الام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترا نابقي شي عل مغرب
ندى: على http://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x40.gif يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشت ولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها ونزلت وفي الدرج
ندى:وااااااو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يللللللللله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااهافيهم اكثر من مره.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تعريف بالعوئل*
الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبد العزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالث ثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
العنود:21 دلوعه ماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:ام حمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعا البنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
الحريم تعالو تقهوو معنا...
فهده: ياربيييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون
اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
ياعندهم حش موب صاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم يققولون عنك كذا
فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
فهده: نهووه تعالي ابيك بره
نهى: مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهوووه
فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى: اي كذا اطلع
وطلعو برى من دوون ةمايحسون البنات
فهده: شلونك
نهى: قطع الله ابليسك مطللعتني من الوناسه عشان كذا ... القول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهدهوهي تدور بجيوبها : ويننه ياربيييه
نهى : وشو
فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من
الباب الوراني حق الخد م وحست انه رجال وبلفعل كن مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي
كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بل خطواات وراحت تركض ولقتته عبدالعزيزطالع من
البوابه الرئيسيه خلاص ضاعت فيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها
موجود ور كبته وكانت تظن انه دقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيددخل المفتاح
يعني بيركب انصدمت وبحركه خفيفه طمرت ورااا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها ويعدي هل ازمه على خيير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هل بايخه اوريها ورجعت جوا
مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشىعبد العزيز لسياره ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه الضحكه على سعود اللي مصدق ان
مامعه احدوماخذ الراحه ويغني ويحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
وصل عند بيت عمه سلطا ن ابو حمدلا نهم متفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسو يطاقون من
يركب ورا وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
وعلى امتداد النظر مالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي
ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح
عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل حاله يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
وهوبين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
شعرها على وجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسهوالتفت وهويقول
انا وش جاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
واذا سكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بل مواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهف لالالا
شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسياره وتحت
بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع
تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جدا قال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من سعوود بحجه انه فهده تبي
غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب
حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحين بوصلك
نهى:ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيوها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
فهده:الوهلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نســــــــــايــــــــــــــم وين نهى لها نص سلعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظر متى
تجي
<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده :الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاصودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيب افتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد: بس بعطيك غرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها واالله النشبه
دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقى فهده: ها وش تبي تعطيني
حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشاان كذا
حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش عالمصيبه وكلت امرها لله لانها
مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا لقهر اخلص وش تبي
حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسياره وخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكل استغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
من فينا هاليله ينام والشوق صاحي ماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملاااام
من فينا هاليله ينام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى :وين يعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمد يقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيه خالد عبد اللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوه ضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخرب كلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه مووول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد: هاه وش اخبار عيال عمك
فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامنت تفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايم تبون تعرفون ليش؟

وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن مو ضوع مهم بحيياه كل بنت طبعا عرفتوه
الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عنده عقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبي تضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليه وقالتلها اذاكانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
بينهم واذا كانت تبي ترد عليها تتصل عليهم.
نسايم تفكر كل شي بولدعمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشد اصغر نه متزوج وكان كل
يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي على افكارها تعوذت من ابليس وصلت
ونامت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توته القصيم
08-18-2008, 12:28 AM
.................................................. .................................................. ................

مر اسبوع ومافي تغيرات وفي الجامعه:
رنا:هاه نسايم وش صار عليك
نسايم:ولا شي من تفكير عميق الى اعمق
رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدر اخذ راي احد
رنا: افا مامليت عينك طيب
نسايم:لاوالله بس تعرفين انك مثلي وانامحتاره
رنا:طيب صليتي استخاره
نسايم:ايه بس ماحسيت بشي
غاده وهي توهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاص روحي
انت طالق بثلاثه(وسوت ننفسها بتروح)
رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفه ويصير خير
غاده: لا يكون بتسرقون بنك ترى انا وياكم
نسايم: ليته كان مخلصين من زمان
غاده والاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيد بتسرقين دوله
نسايم+رنا:هههههههههههههههههه
رنا: لا هذا فيه واحدخاطب نسايم وصار لها اسبوع ماردت
غاده: اسبببببببببببببببببببببوع كامل الله الل وللحين ينتظرك
نسايم ماعرفت ترد
رنا: اقول بنات باي هذا سواق جا وانت يا نسايم اي شي جديد خبريني
نسايم: انشا الله باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رنا هذي صديقه نسايم الروح بالروح من الابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفو عليها
بالجامعه ودخلت معاهم في جولانها طيبه وحبوبه وتنحب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سرحت نسايم شوي وقعدت تفكر بحالتها وبعد شوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عن راسها
والتفتت على غاده وانصدمت بشكل غاده وهي تبكي وماسكه شنطتها مثل الطفل الصغير اللي
يخاف لعبته تضيع منه
نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
غاده:ــ ــ ــ ـــ لارد
نسايم :غاده توك وش زينك وش صار لك
غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
نسايم وبعيونها نظره ترجي: ممكن اعرف وش هو
غادهـ:ـ ـ ـ ـ ـ ـ بعد لحظات صمت قالت:
مثل ملتعرفين يا نسايم ان ابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولده اللي
صايع وضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا ما اشوف بنت زيك كذا تفكر اتمنى
اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمد ربك اذا كان اللي متقدم لك واحد اخلاقه
عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتت ونزلت منها كم دمعه.
نسايم:معليش كل شباب كذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسن الرجال
غاده: بخيبه امل مااظن
نسايم حست انها في نعمه عظيمه وشكرت باعماقها عمتها اللي مادخلت الرؤس الكباربالموضوع
والا غصبوبها
نسايم: خلاص مو انتي دايم تقولين هونيها وتهون
غاده ضحكت من بين دموعها
نسايم وهي التطالع الساعه : يييووووه تاخرت يالله
غاده: على ايش
نسايم: على البنك بروح اسرقه قبل مايقفل
غاده:هههههههههههههه
نسايم: يللله مع السلامه وخلي بالك من نفسك وارمي كل شي ورا ضهرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت ركبت السياره وهي تفكر بحال صديقتها الغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
فهد: هيييه نحن هنا
نسايم: نعم وش تبي
فهد: لا شكل الاخلاق خربانه اليوم
نسايم :اخلص والله فيني النوم
فهد: تجهزي للقنبله
نسايم بكل ملل: وشو
فهد: بنجيب نهى
نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
معروف عن نهى انها اذاكانت بترجع معها فهده تتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
فهد: اليوم ثلثاء وبتجي فهده وتكمل المصخره
نسايم: الله يعيني عل انتظار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،
وصلو للمدرسه ونادو الين ملو بس للاسف لاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمه يعني
كل واحد موصل حده
جت نهىومعها فهده: انتو للحين هنا
فهد: لا هناك اركبي لااخلي هالنعله تحوس بوجهك
وركبو فهده: سلام عليكم
فهد+نسايم: وعليكم السلام
وصلو البيت وكلهم تعبانين ماعدا فهده ونهى وطيران رقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
يبداسبع ويخلص عشر ودخلو الغرفه ندددددددددددددددددددددددددددددددددددىىىىىىىىى
قومي وجع وقامو يحوسون بلغرفه حاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
خبيثه وضحكو راحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوال زغبي وقوم
البيت كله وندى المسكينه من الحمق قامت تطقهم ودخلو في معركه كبيييره
ودخل فهد عليهم: وهوناسي ان فهده موجوده وفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
مب باينه كلهم عالسرير ويطاقون فهو المسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
تحت للحمد لانه عازمه على الغدا
حمد بقلق مصطنع : هاه وش صار
فهد: ابدا ولا شي قامت الحرب بين السعلوتيننهى وفهده نهى على خنفساء ندى
حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قال يمكن الحين طقوها مسكينه راحمها
من جد<< مايدري انها كفختهم
ابو فهد: والله مسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهى مخربته
فهد: لا واللعانه انهم هي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاء بس يزعجونها
حمد: فهد رح فكهم حراام
فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
حمد وهو مستغرب: ليش
فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسوي كبير اسدحوني وقغدو يتطاقون
فوقي والله لو زوليه رحموها اكثر
حمد وهي طايره عيونه: وانا قول فهده من وين جايبه حركات طقاق
ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
فهد: حيااك
ودخلو يتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذت قرارها
ودخلت سلمت وصعدت فووق وقالت انها بتدق على عمتها اذا صحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وفهده: جالسين يلعبون بليستيشن وماخذين الراحه
دخل ابو فهد: هاه بناتي شخباركم
فهده: طيبه
ابو فهد : دووم انشالله
فهده+نهى :اامين بوجودك
قال عند لكم خبر انشالله يعجبكم
فهده ونهى قربو من تشويق
ابوفهد: تبون تعرفون
نهى : يبه هذي يبيلها سؤال
ابو فهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتو اول الحاضرين
نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو من الوناسه
نهى: يبه لازم نروح للسوق
ابو فهد: انشالله
فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدل وبعدين نطلع نتغدى ونتشرى
نهى: هاه يبه وش رايك
ابوفهد: احلفي بس من بيررروح وياكم
نهى : ناخذ فهد وفهده كملت : وحمد
ابو فهد: خلااااااص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومراليوم عادي و راحو للمدرسه وهم طالعين كانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
فهد توه واصل وكان لابس نظارات شمسيه ويو شافهم نزل النظاره
فهد: احلفو اتنو بس
فهده+نهى: اييييش
فهد :تقررون تاخذوني وتودوني وتجيبوني وانااخرمن يعلم
نهى: الله يقطع ابليسك موقفنا بشمس ععشان تقول كذا احسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
فهده قالت:فهد خلك فري وتعال معنا عاد انا عازمتك على حسابي
فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مع عيال عمهم
دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانها متربيه معاه وكل شي بينهم عادي وهي
بلعربي الفصيح ما تستحي منه
وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقين يسوون مقلب بل مهابيل دخلت فهده وقالت
فهده:ماي برذر ار يو هير
حمد:نو اي ام ان قوطي ببسي
فهد فقعها ضضضضضضضضضضضحكه: شا هل الانجليزي المكسر
نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
حمد: هاه الله وعلم من اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيا منه
فهده :يالله يالحبيب حم السياره ورانا مشاوير
حمد: اقول تقلعي سواق ابوك مانيب رايح للشيء
فهده: مب لازم يالله فهد مشينا
فهد: لاكون اخوك ضايع وانا مادري ولازوجك يوم جالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
نهى: اصصص بتودوناولا بطقاق هي مذله
فهد+حمد:لالالالالالالااااااااا قالوها بطريقه تستفز
قامت نهىوقالت: مع السلامه
وفهده راحت وراها: بااااااااي شباب
وفهد وحمد: ضحكووووووو لان خطتهم انجحت
وثواني ورجعو البنات ومعهم ندى : تششششااااااااو يحلوين
وحمد: لا على وين
ندى قبل ماتدخل ماخذت جلال لبست عبايتها من جوا
ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغل سياره
فهد: لا من سمحلكم
ندى: انت عليت بهم ماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لاننا صبح
فهد+ حمد:لااجل بنروح معكم<<< خربت الخطه هم كانوماءملين بترجي وشي من هذا
ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعو وماخلولهم مجال اما حمد تحسف لانه طاوع فهد
ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسف ماقدر
وجلسو شوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديق عمره يوسف وقاله كل
صار
يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
حمد:حرام عليك ياشيخ لا تزيد همي الله يعافيك
يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كان قلنا
حمد: اقول باي بروح انا
يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلم فيها
حمد: اقول ورىما تسكت
وراح و لاعبره ويوسف يضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت ماسكه التلفون ويدها ترتجف وحلتها حاله ودقت الرقم
المتصل: الو
نايف: الو
المتصل:السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام
المتصل: ممكن اكلم ----------
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتوقعون من المتصل ووايش يبي؟ وش بيصير على نهى وفهده
بسوق؟ وحمد وشلون بيلقى حل يعوض خسارته بشوفه حبيبته؟
ونسايم: وش بتكون اخر تطورات على خطبتها؟ طل هذا
بنعرفه بالبارت الجاي

توته القصيم
08-18-2008, 12:29 AM
(البارت الثالث)
المتصله: ممكن اكلم عمتي لطيفه؟؟؟
نايف: طبعا ممكن بس انتي مين.؟؟
نسايم(الله البلشه شقول الحين):-----
نايف: الوووو
نسايم: انا نسايم.
نايف: هلا ببنت الخال http://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x40.gif وكيف الدراسه.؟؟
نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساك بخير<< ماتنعطى وجه.
نايف: الحمد الله دقيقه واناديلك الوالده
نسايم: خذ راحتك
وكلمت عمتها وقالتلها وفرحت العمه كثير
وملاحظه: نايف كان مايدري ان نسايم زوجه المستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا من باب المجامله.
---------------------------------
وبعد المغرب:ام نايف ياعنود قومي ناديلي نايف.
راحت العنود: وهي تغني: ياطب طب ودلع ياا---
ام نايف: وجع انشا الله طبيتي في جليب مال قاع روحي نادي اخوك.
العنود: بسم الله شلال ادعيه مب دعاء هذاني رحت.
ونادت نايف ودخلت وراه
ام نايف: هلا بولدي شخبارك شخبار الشغل
نايف توه بيتكلم: الح----
العنود: وشلون هو شخبارك وانا دعين علي لا ياحبيبتي العبي غيرها
ام نايف: عنيده اسكتي واذلفي
العنود: بعد بعد انطرد هذي اخرتها.
ام نايف تشوت علبه المناديل وتطلع العنود وهي تضحك
نايف: امري يمه؟؟؟
ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربك ومانقصك الا بنت الحلال ليش ماتزوج وتريحني
نايف: يايمه وانا كذا مرتاح مابي اتزوج
ام نايف مع دموع: لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذا يتقطع قلب عليك لازم تتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفه انها بتريحني ومحد بيصبر عليك غيرها
نايف بعدم مبالاه :اللي تشوفينه
ام نايف: بس ياوليدي انا ماابيك تتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيك تراعيها وتحطه بعيونك تراها امانه
نايف: بتنهيده عميقه: ان شالله
بس ماقلتيلي منهي—

ام نايف بتردد: نسايم بنت اخوي
نايف: يمه اخافها ماتبيني بس خالي مفتشل يردك وبعدين اهي صغيره ام
21 وانا مابي اتزوج يعني موب لازم
ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكره نخطبها رسمي وبعدين ان شالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوج قبل ماتغفي عيني عن الدنيا
نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحد وهو راضي: ان شالله يمه كلمي خوالي يجون معي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
اما في لعصر من هذا اليوم ندى ونهى وفهده في سوق يعني في خطر على حياه اللي بسوق
فهده: نهى شوفي ياحلو هذا التي شيرت
نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكن اعرف؟؟
فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعد ساعه وبتذبحني امي ان مارجعنا
فهده: باخذها عناد
وخذتها وطلعو وهم بسووق شافو واحد علييييه كشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلون يدخل جواه هو ووبعض الاصدقاء<<<حلوه هذي
ونهى شافته ولا ماشفته: قالت وهي تطنز فهده شوفي كشته تجنن هههه وهو كان قريب وسمعها ولا ماسمعها التفت بغرور يعني صدق وقال: قولي ما شالله ولف عينه عنها
نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدق ترى نحسب انهم دافعين لك عشان تطلع بهالمنظرهههههههههههاي
ندى جت ينقال بتحل الموضوع قالت: من متطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سده النفس
فهده وهي ميته ضحك :هذاكــ ـ
وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله اللي جايبتهم فقعتهاا ضحكه وهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النص فاضي
فهده+نهى+ندى: صار فرجه من كثر ماضحكوعللييييه
نهى: اقول خل نطلع لايجينا شي الله يعافيييكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــخطبه نسايم




وكلمو على الخوال واجتمعوا وراحو من بكره المغرب ...
دخل فهد: هلا والله نايف جاينا بكبره
<<< مايدري عن السالفه
نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راح مطيح عندكم.
فهد: عارف بس مؤثرات.
وجلسو وكملوا سوالف وتمت الخطبه على خير:::::
ومرت الايام بسرعه واليوم اللي بيروحون للمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بنات الخوال وهم:
خال سعد:ابو ياسر
ياسر: عمره 23 مسافر يدرس برى
مشاعل:20 سنه ثانيه جامعه.
ووائل: 18 سنه بثالث ثنوي
وعبد الا اله: بثاني متوسط
وابتهال: 9سنوات
واحلام:3سنوات
الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16 باول ثانوي
وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
وفواز:9 سنوات

وجلسه كانت فله عند الرجال بلوت وكيرم والحال ماشي والحريم سواليف وحش مايخلص اما البنات
كانو جالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا على نسايم من انتشر خبر الخطبه
نهى: بنات خل نسوي شي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترى جلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحه العامه
مشاعل: انا عندي فكره تدور في بالي وابي احد يشجعني
ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا من اللي عندك..
مشاعل: اوريك يانديه بس بما اني.......
وقاطعها صوت جوال وكان جوال نهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترى بجي بعدها.......باي
وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيك برى
نسايم: يوووووووووه لاتقولون الفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
وقامت نهى معها
نسايم: وانت ايش مجيبك.؟؟
نهى: اوصلك اخاف عليك
نسايم: فهد وين
نهى: عند باب المزرعه اللي ورى
نسايم : غريبه اكيد شي مهم
نهى: علمي علمك
ووصلو ووقفت نسايم قالت: تبيني اطلع صاحيه
نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد اللي قايله لي
وطلعت نسايم وتفاجئت؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعت صوت موب غريب هذا كانه صوت حمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
حمد: لا ياعمري انت الخير والبركه لاتزعليني منك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل اللي طلبتيه حاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافي وسكرها
اما نهى: اللي من سمعت الامكاله وهي تلوم نفسها على اللحظات اللي فكرت فيها \بحمد والاوقت اللي بتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكم الرجال اوبمعنى مافي شي ياكد حبها له او حبه لها.
تتوقعون نسايم ايش اللي فاجئها؟؟؟ ونهى ايش بيكون عليها؟؟؟ واربع ايام بالمزرعه هل هي كفيله بتغير اشياء كثيره اولا تابعو تطورات قصتي.........

توته القصيم
08-18-2008, 12:33 AM
البارت الرابع......
نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و صبر زين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعدها عنه
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك
نسايم وهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العم الاصغر سلمان اللي يدرس برى)
وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجهه مالنا رب
سلمان التفت عليها: انت الخير والبركه شبيهه امي وسلم عليها.
حمد سمع الاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجع للشباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وراحو يمشون للداخل المزرعه:
سلمان: واالله ودي افاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروح اقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك
سلمان: للحين سوسه طيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم
ناديه: لا ماابي طفش عندهم وخلونا نصب
نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشان المفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لل سلمان
راحو وصفو هم والحريم وقعدو :
نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
الم عبد اللرحمن الجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك
نهى : اقول بلا صجه الله يفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليف الابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب
ونهى: فتحت الباب ودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراح لها حظنته وقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزين علها بمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعك الحين مفروض تفرحين مو تزعلين
الجده: ياوليدي من شوقي لك
فهده: اخص امي ساره لاتخربن الولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلااه انا رايح وسلم علي يفتشون له
وراح عند الرجال
كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيت الشعر وقال: سلللللاااااااااااام
اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح له نواف هلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كان يدور بينهم فنهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعه هذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشافهه
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلم يابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق
وبتسم له سلمان وحبه على راسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليل وطفش وصل حده عند البنات
فهده: الا مشاعل ايش فكرتك اللي تقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهى وفهده...
مشاعل : ايه صح قربو
واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفي اللمبات
كلهم الا مشاعل:هههههههه
نهى: يلللاقولي امزح عن حركات بزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورى ناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بس روح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيره وائل
ناديه لوت بوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكل العالم انه يحبها ويسوي زحمه اذا شافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترن تررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبي سلامات وش عندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشينا وتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك
وائل: قضبي الباب ناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفـــــــــــــــــــــــى
وناديه ساكته: قالت مشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي
من طفش:::
هو سمع ولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الوراني يللله
مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملو عينك هذا القبيله اللي تترجاك
وائل: بتطلعون ولا اهون
مشاعل: لالالا خلاص
وقفلت منه وراحو ومما معه االل طرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجو يركبون ددسن
ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوت واحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام
ناديه: لاوالله احلف منييب
وكلههم ترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بنات مساكين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعند الرجال نواف ماسكها طنايز كل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليه انشالله
نواف: ابدا اقول يعني تتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وجهه
سلمان: يتعود على ايش
نواف: على لعرس
سلمان: عرس مين
نواف:من غيره سبع البرمبا نايف
سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيال اخوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايه وكانت على وججهه علامات الاستغراب واضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرف سرها
وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انت وليش احنا عائله صريحه
مشعل: أي والله مب علينا
سلمان: اقول الطعشات مايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين
وطلع نايف وهو يضحك على فشيلتهم
وجلس هو وياه يسولفون
بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج
نايف يستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواج وانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلمان اقتنع شوي: طيب من بتاخذ
نايف بتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشششوووووووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهايه البارت تتوقعون ايش ردت فعل سلمان بعد الخبر سعيد؟ وش بيصير على اللي بددسن؟
وش اخر قرارات الحريم؟ تابعو احداثي ولاتبخلون علي بردودكم

توته القصيم
08-18-2008, 12:33 AM
البااارت الخامس...

سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
نايف بتردد ملحوظ: نسايم بنت خالي
سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مااامن بنت اخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شي بسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرام عليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحي عشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلماااااااااااااان انت ماتفهم وشلون يعني اذا تزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسه ودمعه شرحت كلامه الباقي
سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذاب ياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
مشى نايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كان بسهوله
سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمر وراح ودخل عند الرجال وكااان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
مروان: هاه عمي مامداك تشتاق
سلمان: اشتاق للايشhttp://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gif؟
رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
سلمان سفههم ولف لجهه التلفزيون
مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليك منهم
سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب اللي هنا
رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوي نفسه يبكي
ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوض زيين
مروان: لااااااااا خلنا ابو شكيب ارحم
رامي: مروان تدري للحين يعني اعرف سبب تسميتنا كذا انت ماتدري
مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده ااااه يالقهر
مشعل:ههههههه سر المهنه
نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك مع هالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
ابو عبد العزيز اشوى الا وين عبد العزيز وحمد
نواف الله الوهقه: يتمشون
واشر للسلمان عشان يطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديه وركبت قدام
وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
ناديه:......... كانت متضايقه مره وساكته
البنات ورا بالصندوق الهبال قايم ووازعااااااااااج
العنود: وائل
وائل:..........
العنود: وائل وصمخ عطنا وجه
وائل : خير
العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
التفتت ناديه وودها تذبحها
العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
وائل زين ابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيا مصارخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
نواف: وش فيييك وش صاير
سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
نواف: احسب عندك سالفه
سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولا اروع
سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترى احلى
سلمان: لاكبير ماله داعي
نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخ سيارتي
وراحو وخذوه وطلعو
نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلص دراسه
سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
نواف: حركات محد قدك ياسرع الدنيا
سلمان ابتسم :....
نواف: شف وش هاددسن مليااان بنات اكيد اللي تسوق بهم بنت
سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
نواف: والله لخليهم يتوبون اصبر وشف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
رهف: يممممممه شوفو هالسياره تلاحقنا
مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاين بطرحنا
نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
العنوود: والله لوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
رهف: قولو لابو الشباب نايم في العسل
وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترى فيه سياره تلاحقنا
ناديه: لاااااااااا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جد خايفه)
وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
وائل: طيب رهف ارجعي مكانك
ومسك الدركسون وناديه كااانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< الله يهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لف الدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس على خفيف يعني ماكانت الصدمه قويه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
سلمان: شكل اللي تسوق بهم متخلفه شف شلون طاحو
نواف: مساكين يمكن خافت ولعد عرفت تتحرك ترى تصير باحسن العائلات
سلمان: يوووووه شف اشكالهم تنكت وهم يركبون
نواف: أي والله مدري ليش ذكرت عباره اعاده تعبئه
سلمان:هههههههههههاي الله يقطع بليسك
نواف: امش نقرب والله لخليهم يحرمون يطلعون يها الليول بلحاهم ولا مامعهم رجال
وقررررررربو وكاااااااااااااااااااااااااانت الصدمه
سلمان: شف شف بناتنا
نواف: وششششو لحظه أي والله هذي كشه العنود والله لوريهم نزل وهو معصب ونزل سلمان وراه
نواف: عنييييييييده عنود
العنود: خير اف وش جابك
نواف: اقول ردي علي زي الناس وش مطلعكم الظاهر ودكم بلي يقول للعمي عبد الرحمن
سلمان: وجع ولا معكم عبايات والله هاليله مب ماره على خير
وكانووووو معصبين مررررررررره
ومن بين مجادلاتهم
رهف: مشااااااعل سم الله عليك وش فيك مشاعل
فهده: وش فيها
رهف : تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح بتنهبل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
اما عبد العزيز وحمد كانو رايحين للمخيم واحد يعرفونه قريب من عندهم وهو عازمهم
وكان شي يعني شبابي كان فيييه كل الات الموسيقيه والفن وهبال وكل الشباب اللي هناك كووول
عبد العزيز: اقول ورما نرجع لو يدري واحد من عماني ولا يفتن نواف نررررررروح شوربه
حمد: اسكت والله اني على اعصابي
عبد الهزيز وشوله نتعب انفسنا قم بس
وتوهم قايمين
فواز صديقهم: ويييييييييين تو الناس مامدانا نشبع منكم وانت عبد العزيز ماطربتنا عبد العزيز كان يدق عود وصووته جنان بس موهبته مدفونه لان لوابوه درى انه يدق عود كان كسره فوق راسه
حمد: لا لعذر والسموحه يالله بنطلع
وطلعو ورجعو المزرعه كانت شبهه فاضيه الشياب والحريم نامو والشباب متوزعين مايقي الا الططعشات
مروان ورامي ومشعل
مروان: الا وين ذلف ولد خالك
راامي: مدري اغلب الضن قاعد يدور طرؤيقه يلفت انتباه بعض الناس
مشعل: لاااااا دامه تاخر اكيد ضبطت معه هالمره
رامي: والله اني راحمها ربي بلا ها باها الوائل عله يالما تحبه ياماتستخف من حركاته
مروان: حرررررام خلوه يضحي من اجل الحب
ودخلو حمد وعبد العزيز
: هاااااااااااااااااي
مشعل: انتم وييييينكم
مروان: يمكن يضحون عشان الحب
رامي: كم ضحيتو هالسنه
عبد العزيز: تستخفون دمكم وجع قومو اذلفو نومو
حمد: يلللللللا ورنا عرض كتافكم......... الا وين العاشق الولهان<<< يقصد وائل
الشباب وهم طالعين: عند المعشوقه المسكينه
ورااااااااااااااااااااح الكل يناااااااااام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ نهايه الجزء
تتوقعون مشاعل ايش فيها؟؟؟
ناديه بتاخذ موقف من بعد اللي صار او ايش تسوي؟
نساييييييييم هل من جديد
نايف ايش اخر اخباره وش بيصير عليه
انتظروني في الجزء السادس.....

توته القصيم
08-18-2008, 12:37 AM
البارت السادس
رهف: مشااااااااعل وش فيك قومي وكانت تصيييح
ناديه نزلت من قدام وهي تصييح وشافت مشاعل فجعها المنظر وكملت صياحها دبل
نهى انسانه قويه بطبعه ماياثر فيها شي او تحاول انه ماياثر تدخلت وراحت عند مشاعل اللي كانت ماترد عليهم رفعت راسها وانصدمت كان فيه جرح في جبهتها وتنزف هنا نهى صنمت ماتحركت ماتعرف وش تسوي
وائل يوم شافها ارتاع وخصوصا اللوم بيجي عليه هو وشوي وبينجن اخته تنزف
سلمان مايدري وش القصه ولا وش سالفه ويكلمهم وكل وحده تصيح ولافهم وقال مافيها رح بنفسك وش وهو على باله وحده من بنات اخوانه وهاله المنظر الدم اللي مغطي وجهها غزير جدا انهبل راح
سلمان: وائل ركب اختك جوى الددسن وانت يانواف خذ البنات للمزرعه ولا تقولون لاحد
نواف: امشو قدامي والله ماخليكم الا بعد ماوريكم شغل الله قدامي يلله وركبو البنات والعنود راكبه قدام وباقي البنات راكبي ورى
وهم في طريق نواف بس يهاوش ويسب وندى طفشت وهالبنت ماعندها امي رحميني خلاص طفشانه لاحد يكامه الاخلاق خربانه
ندىبكل جراءه اقرب للوقاحه: انت ورى ماتسكت تراك ازعجتني
نواف من صدمه لف يبي يذبحها غلطانه وتفلسف والتفت وجته ضحكه بين عصبيته لان البنات مامعهم الا طرحتين وحده مع عنود قدام والباقين مسوين بطرحه زي الستاره
نواف: وجعع شين وقوايه عين ورى ماتسكتينوتتادبين
ندى:تلتفت وويقول وجع بعد كلامه بعد له عين ا ورجعت تلتفت عليه انت مصدق عمرك طايح تهزيء اسكت واللي يسلم عمرك
نواف اللي انهبل:خيييير انت على مااظن غلطانه ليش ماتعترفين
ندى: من الغلطانه انا مسكين انا مااشوف اني سويت شي غلط
نواف: هذا موب غلط وش الغلط عندك ياعمتي
ندى: اوووووص اوووص اووووص
نواف: وتسكتين صدق اللين قالو ناقصات عقل ودين
ندى : لحمد الله اذا انا ناقصه عقل ودين انت ماعندك عقل خير شر
وصلو للمزرعه والازعاج من نواف وندى مابعد خلص
نزلو كلهم ويوم جت ندى تنزل وقفت على طرف الباب ونقزت نقزه خفيفه نواف ابتسم ابتسامه سخريه وقال: وين العقل اذا للحين تطامرين
ندى عصبت من قلب وراحت باندفاع وقالت: انت تسكت فاهم وعقلك مانبيه والله لووو...
قاطعهم صوت رهف اللي تصيح
رهف/بـــــــــــــــــــــــــــــــــس
حرام عليكم البنت بين الحياوالموت وانتم تتهاوشون انتم الاثنين بزران
البنات انصدموولا وحده تجرات تسوي اللي تسويه رهف لان ندى اذا عصبت مايردها شي ولا احد يقواها
ونواف اللي يعرفونه ان زي باقي اخوانهم يعني عصبي
ندى استحت على وجهه ودخلت وهي متندمه وتركت اللي طاقته ام الحسايف نواف
ودخلو البنات وكل وحده ضايق صدرهاعلى شي:
نسايم: زعلانه على مشاعل وهم العرس اللي مقطعها تقطيع
رهف: كانت خايفه على مشاعل لانها تعرف ابو مشاعل كيف شديد وانها بالمستشفه مامعها احد غير وائل المراهق رهف من النوع يفكر بالمواضيع من ثلاثه ابعاد
ندى ضايق خلقها من مطاقها مع نواف وكيف كان يرد عليها وهم مشاعل
فهده: كانت تقريبا اهدى وحده فيهم وكانت خايف علىمشاعل ودعت لها
نهى: كانت حالتها عصيبه ثلاث مصايب اليوم
اكتشافه ان حمد يكلم بنت
ومطاقه ندى مارقتها
وخوفها على مشاعل
ناديه حالتها صعبه وفيها النوم ولا قادره شعورها بالذنب وخوفها من اللي ممكن يصير مخليها قلقانه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى في وحده من ممرات المستشفى
كان سلمان قاعد مع وائل
وائل كان قلقان مرررررررررره وشعور بالذنب يكتسيه
سلمان: هد بالك يا وائل ان شالله ماعليها الا الخير
وائل: والله اني مدري وش اسوي واذا درى ابوي وهناوقف تذكر ابوه وقام يحوس بالممر
ياويلي من ابوي لو درى يويولي من ابوي بيذبحني يووووه
سلمان: لا يارجال ماتوصل واختك مافيها شي
وائل: انا السبب
سلمان: انت كنت بتوسع صدرهم وبتمشيهم
وائل:لا من قالك بس كذا
سلمان: اجل وشو
وائل: انا ماجبت خبرهم كلهمولا هموني حاطهم على الهامش كل هذا عشان غناه روحي ناديه الله يوم ركبت قدام معي تمنيت اني معرس وهي عروستي
سلمان استغرب من الجراءه منه بس مشاها

سلمان: لهدرجه تحبها
وائل بحماس: من قالك احبها انا اعشق الثرى اللي تمشي عليه بس هي تحس ولا تعبرني
سلمان: خل البنت بحالها لاتثقل عليها واذا كبرت اخطبها
وائل: اخاف تروح مني
سلمان: قل لامك تحيرها لك
وائل: من قالك ماقلت وقالت امي رح دخل شيراز يكنس الحوش يعني انطم شيراز السواق
سلمان:هد بالك هذي مراهقه ماله داعي تصدق عمرك بقوه ولاحظ سلمان انه بهذا الحوار خفف من توتر وائل
جا الدكتور: انت ايش تقربلك مشاعل........
وائل بجديه: اختي
الدكتور: مافيها شي الحمد الله الجرح مو عميق بس اضططررننا نلف عليه عشان مايتلوثث تقدرون تاخذون المريضه
:/ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ/:
نهايه البارت توقعاتكم للبارت الجاي
مشاعل و ش ردهفعلها بعد ماتصحى
نهى وش اخر قرراراتها
اللي بالهم مشغول هل بيفضى ترقبو الجزء السابعhttp://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gif؟

توته القصيم
08-18-2008, 12:39 AM
البارت السابع
وائل: الحمد الله مافيها شي
سلمان: الحمد الله
وائل: ممكن اشوفها
الدكتور :تفضل من هنا
ودلهم على الغرفه
دخل وائل بسرعه: مشاعل الحمد الله على سلامتك يالغاليه انشالله مايوجعك شي
مشاعل: لاالحمد الله الله يسلمك
سلمان: كان واقف عند الباب طبعا ذبحه الفضول يبي يشوف صاحبه الصيت العالي
والتفت وتنح وقف فتره طويله على هل حال
وائل: كان معطيه ظهره مايشوفه ومشاعل ماشافته
وائل: مشاعل لا تقولين لابوي تكفين
مشاعل: لاتوصي حريص ترى اللي بيجيك يجيني
الا ماقلت لي وش اخبار ناديه
وائل سكت وبعدين قال: والله انها متعبتني وتنهد تنهيده طويله
مشاعل ضحكت بصوت عالي على حركات المراهقة
مشاعل: طيب يافالح طلعني ابرجع المزرعه ورانا هبال وسهر
سلمان: حس علىدمه وهو يقول بخاطره مايتوبون هالبنات
انت وش قاعد تقول خلهم يستانسون حرام عليك وانت ماتستحي تناظر بنات الناس
ولوها اختك ولو وحده من شوفاتك وش بتسوي لو شفت احد يناظرها يوووه انا اطلع برى احسن
وطلع وبعد دقايق جا وائل وقال بنطلعها
سلمان: اقعد مع اختك شفها يمكن تحتاج شي وانا بروح اكمل الاوراق
واءئل: الله يعافيك
وراح وكمل الاوراق ورجع ولمى رجع طق الباب ولاحد رد طق مره ثانيه فتح الباب بهدؤ ولا مشاعل طالعه من الحمام وبيدها منشفه التفتت تحسبه وائل وهنا كانت الطامه الكبرى البنت تنحت رجليها ماشالتها والمنشفه طاحت من يدها
وهو مستانس ومتفشل وبخاطر سلمان: والله انها مزيونه هالبنت من قريب احلى بواجد وكانه تذكر شي وطلع وخلها وهي تقول هذا اللي ناقصني الحين بيقول وش بيقول كشه ومجروحه جبهتي وحالتي حاله أكيد ارتاع<<<مسيكينه ماتدري ان الزين زين
في المزرعه
كانت جالسه على البلكونه وتفكر تفكير عميق هذا حالها من ساعتين وهي دايم اذا تعرضت للمشكله ما تنام الااذا لقت حل
عرفتوها هذي نهى الحين هي فاضيه للنفسها وتفكر انا ليش حبيت حمد او انهوهمت لا انا توهمت ليش احبه وش هاذكاء هو ساعدني عشاني بنت عمه بس لااكثر انا لازم انساه انا احبه واحسبه علىكيفي الظاهر اني فاهمه السالفه غلط خلاص اللي راح راح وكملي حياتك طبيعي وهو مادامه واطي لاتوطين نفسك عشانه انسيه هو مجرد ولد عم لااكثر وقامت تنوم وهي تقريبا اتخذت القرار
سلمان بسيب المستشفى وائل توه جاي
سلمان: وين كنت
وائل: ابد رحت لدوره المياه وانت بكرامه
سلمان: زين ترى خلصت الاوراق ناد اختك خلها تطلع
وائل:طيب
ودخل وائل وشوي وطلع مهيب طالعه
سلمان( بخاطره اكيد مفتشله من موقف قبل شوي): ليش
وائل: مامعها عبايه
سلمان:ايش
وائل: لما كنا بددسن ماتوقعناشي مثل هذا يصير وانا اخوها يعني ماكان لها داعي
سلمان منقهر: طيب الحين لها داعي
وائل حس بالاستهزاء: خلاص انا بروح اجيبلها عبايه واجي وراح وماخلى للحكي مجال
سلمان حزبخاطره بس هذي حركه ميب تكانه
وبعد نص ساعه جا وائل ومعه العبايه وطلعو مشاعل كانت تعبانه والدم اللي راح منها كثير وكان وائئل ماسكها0. سلمان رحمها ويوم ركبت
سلمان: الحمد الله عاسلامه
مشاعل بتعب: لله يسلمك
وسكوووووووووووووت رهيييييييييييييييييييييييب
حتىوصلو بالمزرعه
وقبل ماتنزل مشاعل قالت: الله يعافيك
سلمان حس انه حركه ابتسم ذيك الابتسامه : الله يعافيك بركن السياره ونزل وهو يفكر وهوداخل الجناح دعم بنواف
نواف: اعمى ماتشوف
سلمان عرف السالفه فيها شي: لا اشوف بس الدننيا ظلام الا انت ليش مانمت
نواف كان مستني احد يساله: بنت اخوك هذي يبيلها تكسير راس ماتحشم لا كبير ولا صغير
سلمان يحسبها العنود: طول بالك بنات مهبل اذا عصبو يقطون خيط وخيط
نواف: اجل تقولي انت ماعندك عقل ابد
ويقاطعه صوت الجوال
سلمان: هلا والله بالغلا http://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x40.gif
لا انا الحمد الله
ندى: عمي انا ضايق خلقي مرررررره
سلمان: افا ليش
ندى ماتدري وش تقول
بس في نهايه ماعندها فحد: من مهاوش اليوم
سلمان: حتى انتي عندنا الاخو لولا ستر الله كان ذبحني
ندى باستغراب: من؟؟
سلمان: من غيره نواف
نواف يطق سلمان ويسوي حركه يعني وش تقول
ندى: وانت وش مقعدك معه
سلمان: حظي الاقشر خلاني اقعد معه
نواف عصب زياده: مالت عليك قول سعاده حظي اللي خلتك تقعد معي
سلمان: اقول ندىوش اخبار بنت خالك
ندى باستغراب: الحمدالل وش الطاري
سلمان: ابديوم جت تركب السياره كانت يالله تمشي
وهو يتكلم يسمع صوت يغني
ندى:تضحك هذي هي تردح
سلمان: ماشالله امداها الله لايضرها
من جهه ثانيه نواف اللي كان يسمع بكل حواسه ويقول هين ان ماوريتك ماكون نواف
نهااااااااااايه البارت توقعاتكم
نواف وندى وشس بيصير بينهم
ناااااااااااايف وش بيصير فيه
ومشاعل والبقيه هل هناك من جديد ترقبووو الجزء الثامن من حب في الجمس



البارت الثامن
في الصبح في المزرعه قامت ناديه وراحت عند الحريم لان البنات كلهم نايمين..
ناديه : صباح الخير
ام فهد: هلا والله صباح النور
ام ناديه: غريبه وش مصحيك
ناديه في خاطرها انا نمت: شبعت نوم
ام ناديه: زين… تعالي ساعدينا بنصلح الفطور
وراحت ناديه معهم ويوم جويفطرون دق سلمان على ام فهد
سلمان: السلام عليكم
ام فهد : وعليكم السلام
سلمان: امي عندك
ام فهد: اييه هذي هي
ومدت لها الجوال
الجده ساره ماسكه الجوال بالمقلوب وتكلم ساره: مافيه ااحد
ناديه: ههههه امي ساره انتي قالبته
الجده: اوص كاني اسمع صوووت
ام فهد: هههههههه وخذت السماعه وعدلتها
الجده: اي كذا
سلمان: يمه وينك سنه تردين ولا تتغلين علينا
الجده: اسكت عن الخرابيط وش عندك بذا الصباح داق
سلمان: افا هذا وانا ولدك وتوتني جاي امداك تملين
الجده: امل من الدنيا كلها الا انت
سلمان: ايه خلك كذا زين يمه ابي افطر معك من زمان مافطرت معك
الجده بعد تنهيده عجايزيه: اي والله تعال عندي هنا ما فيه احد غير حريم اخوانك
سلمان والله البلشه: لا اجل مع السلامه
الجده استخدمت السلاح السري: حلف حرج انك تجي ولا منيب فاطره
سلمان الله يهديها ماتركت حركاتها: طيب
وسكر وطلع من الباب الخلفي مايبي يتواجه مع نايف خلي كلامهم على رواق وتفاهم
سلمان: ياااااااااااااوللللد
ام عبد العزيز: تفضل ماعندك احد
سلمان وهو يدخل كل هذا ولا فيه احد: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
سلمان: شخباركم
الحريم: بخير
وقعدو يفطرون انتبه للبنت اللي قاعده معهم وشكلها صغيره قال هذي اكيد حبيبه وائل
ام حمد: ناديه بعد عمري جيبي جوالي خليني ادق على البنات يقومون قامت ناديه وجابته
ام حمد وهي تدق
ام حمد: الو
فهده: هاه
ام حمد: قومي قامت عصبك كل هذا نوم
فهده:وشو << البنت مضيعه
ام حمد : قومو يلا
فهده: طيب وصكتها وكملت النومه
ام حمد: فهيده اعرفها ميب قيامه لو بزلازل
ام حمد : الو
مشاعل: هلا
ام حمد: هذي البنت الصح قايمه يلله قومي هل الشعب وانزلو افطرو
مشاعل: ان شالله
وبعد ربع ساعه من الانتظار نزلو البنات
مشاعل: صبح الخير
وراها رهف تتمغط: صباح النور
ام عبد العزيز" انتي متى بتوبين عن هالنوم
رهف: اذا حجت البقر على قرونها
جلسو يفطرون ومشاعل مرتاحه لان اللحين محد عرف غير البنات بالجرح وبقلبه تشكر سلمان اللي جا وتغطت بجلالها وارتاحت من المناحه اللي ممكن تصير
وسلمان ماسك كاس الشاي ويشرب ويناظر يمين ويسارويشوف بنات اخوانه قد ايش تغيرو
سلمان وهو قايم: اكرمكم الله مع السلامه وباس راس امه وطلع
في السيب اللي بين صاله الحريم وملحق الرجال سمع صوت الصيحات والادعيه وعرف انهم اكتشفو جرح مشاعل يقول مسيكينه الله يعينها
ام وائل: اسم الله عليك يابنيتي وليش ماقلتي لي
مشاعل: يمه جرح بسيط وخلاص لاتكبرينها
وبدى الصياح
نهى جالسه بجنب رهف وطايحه تطنزشف والله ههالحريم هوالات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
عند الشباب نواف معقد حواجبه وهذي يعني انه متضايق
وشياب سوالفهم هي هي تنعاد وتنزاد
مشعل: نواف ارحم حواجبك لاتطيح ترى والله معد تركب
مروان: اعوذ بالله توني انتبه شوي شوي ترىوجههك بيتبرى منك
نواف حاضن ترمس الشاي ويطالعهم
رامي: والله انا من شفتك ماسك هالترمس وانا اقول البلا جاي
نواف: اسكتووووو
نايف اللي كان هادىء وساكت
نايف: خير انتو وش تبون
مشعل: اخص اللي يدافع عن اخوه
نايف: انتم تطنزون على اخوي اجل كملوا
نواف: رمى عليه علبه الحليب بس الحمد الله كانت مسكره
نواف: هذا وانا شاد بك الظهر
نايف: لا لا تشد كلها كم شهر واعرس واخليك
مروان:تراك بتتزوج اختي لا تتكبر لا اخليها تكنسل السالفه هذي كلها
ابو عبد العزيز: ياشباب ماودكم نستاجر دبابات
رامي: يعيش عمي هذا الحكي ولا بلاش
وائل: انا بجيبها
انايف: خلاص خلوها على حسابي هالمره
مروان: يعيش النسيب
راحو الشباب يستاجرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
فهده: بنااااااااات فييييه خبر سعيد وبيفرح الا مه العربيه
رهف: خييييييييير وش السالفه
نسايم: اكيدذابحه احد ولا مغتاله واحد من البزران مروعته
فهده: انطمو يابنات عماني وخوالي العزيزات
احم احم يوم الاربعاء الجاي عيد ميلادي وعازمتكم عندنا في البيت
نسايم: وامي ساره
رهف: والاستراحه
نهى: والله ان يزعل علينا جدي لو مانروح
فهده:هههههههههه مساكين انا فهده مو حيالله
ندى اللي كانت زعلانه من امس وضايق خلقها جاها الفضول وقربت
ندى: وشلونhttp://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gif؟؟
فهده: هذا ياطويلين العمر ابوي قال للحمد احجز لنااستراحه لان عقد الاستراحه خلص وانا عاد قعدت اتذلل لحمد يخليها خميس رفض وبعدين طلع الاربعا اخر يوم للمستاجرين يعني محد رايح الا الخميس
نهى:ايا ياسوسه عرفت تدبرينها
فهده: شكرا مو شي جديد
ناديه وهي داخله: بنات تدرون ان نايف مستاجر دبابات للشباب
العنود: ووووششششششو خيييير وهي قايمه تدور: وييييين جوالي بسرعه لقته واتصلت على نايف
ومارد فاتصلت على نواف اللي كان يناظرهم مالعب
نواف: الو
العنود: صدق ولا اشاعه
نواف: لافحوصات وش تبين؟؟
العنود: انتم جايبين دبابات وانا مساكين قاعدين بها العشه تقول صيصان
نواف: طيب وش تبيني اسوي
العنود خافت على اخوها مو هذا اسلوبه عاده لازم طقاق ومناقر الامايجي احد يفكهم
العنود: وطت صوتها : نواف وش فيك
نواف:..........
العنود: نواف صدقي اتكلم وش فيك
نواف: ولا شي
وسكرها
العنود هنا صخت نواف وش سالفته
دقت على سلمان
سلمان: الو
العنود: هلا سلمان
سلمان مستغرب هدؤها: هلا العنود
العنود: نواف ايش فيهه
سلمان: تستهبلين مطاقه معه امس ومخليته يطلع صوته وتقولين وش فيه
العنودباندهاش: بس انا ماطقيت معه
سلمان: الا هو قالي بنت اخوك رفعت ظغطي لا تستهبلين العنود بعين نواف ماعمره شال هم طقاقكم اكيد مو هاذي سالفه يله باي
وسكر والعنود تبي تجمع بعد سكوت:\العنود: ندى
ندى: هلا
العنود: انتي مزعله نواف؟؟
ندى ثارت وعصبت من دون ولا كلمه طلعت وصكت الباب بقوه
العنود:هههههههههه ضحكت
البنات مستغربين وهي عيونها تدمع من كثر ما تضخك
العنود اولــ ــ مــ ــ ره نــ ـوافـ ــ يزعل عشان كذا
فهده: واالله هذي اللي بتذبحني كل هالسالفه عشان كذا اله يقطع وجهك اكيد ندى زعلت عاد الحين وش يراضيه هذيك
نهى مستغرررررررربه جدا:؟؟؟؟
نسايم: وش صار على دبابات
العنود: وانتي هذا اللي همك الدبدابت ولا اللي جايب الدبابات
نسايم: سككتت ماعرفت ترد
العنود تتصل بك كان هذا الا سم طالع على شاشه نايف
نايف: هلا
العنود: يجيلك قلب
نايف: ؟؟؟
العنود: يجيلك قلب تركب دباب وتستاجر للشله الانس وانا قاعدين
نايف:ههههههههههه لا مايجيني قلب
يلله تعالي
العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف:http://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gif؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
نساينم: اوريك ياحماااره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
تتوقعون وش ايصير باللي مزرعه ابي ردوووود وابي الفايف ستارس ترجع يلله الله الله بالردود ياعرب

توته القصيم
08-18-2008, 12:40 AM
البااارت الثااامن والتاسع


العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف:http://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gif؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
نساينم: اوريك ياحماااره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
نايف وهو مستغرب وسكت بعدين: العنود تعالي انتي وكل البنات
العنود: بعد عمري والله اخوي هذا الاخو ولا بلاش
العنود بعد ماقفلت: بناااااااات نايييف يقول تعالو كلكم العبو دبابات بينزل العيال
البنات: كلهم قامو العنود فبل ماتطلع اذكرت ندى قالت : بنات روحو وانا بجيكم
راحت فوق للندى
ندى بالغرفه وجالسه وساجه بافكارها طاقتها ام الهواجيس ماتدري الاهذي اللي جت وباست راسها
التفتت ندى مبين عليها علامات الاستغراب
العنود: الله يعافيك
ندى:؟؟؟
العنود: انتي ماتدرين ايش سويتي يوم زعلت نواف وسكتت تشوف رده فعلها بس ماقدرت تاخذ حق ولا باطل
وكملت وهي تضحك : اخييرا حمقتيه وكسرت خشمه اخيرا احد غلبه والله انك بنت عمي
ندىساكته بعد صمتها:ههههههههههههههههههههههه
العنود: اخيرا
ندى: احسبك جايه تحلين المشكله اثاريك مستانسه
العنود: مافي احلى من كذا امشي ننزل ترى نايف مستاحر دباباتلنا يلله
ندى وقفت: احلفي هذا النسيب ولا بلاش
العنود: يلله اخوي من يومه كريم
نزلو تحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند الشباب
نايف: اقولكم انزلو تراني واعد البنات يلعبون
مروان: وليش تعب نفسك معهم والله مالها داعي كلافه
مشعل: تصدق اني منب نازل
رامي: واحد يخب ويسحب عليهم بالدور
نايف: موب على العدد بس انا اخاف على بناتنا منكم تفحطون وتتجيفسون عليهم والله يروحون فيها
نواف: اقووووول تعالو نفرش الزوالي هنا
وراحو وفرشو زوليه فمكان جنب المكان اللي فيه الدبابات
راحو البنات والعنود القائده
العنود: ناااااااايف تعال
نايف: سمي
العنود: اخص تتكشخ عشان بعض الناس معنا والتفتت على البنات وقالت:بنات اللي تبي شي تطلب وتتمنى
ولفت له: شوف احنى نبي نلعب 1الاولاد يروحون2عمي سلمان يجي معنالان فيه ناس تخاف
نابف: اقول عطيناك وجههاخلصي
ركبو البنات الدبابات
على طرف تلك الزوليه جالسين البيبسي ويناظرون البنات وهم(مشعل-ومرواان- ورامي-وائل)
وائل: حظه سلماااااان شفه يلعب معهم ويقزلها بحسره
مشعل:ايي حظه لو انا مكانه كان والله لافحط عليهم واسقط عليهم وخليهم يطلعون الاباليس بهذا الليل<< الولد ماعنده تفاهم
مروان: ياخي مدري ليش نتمتع اذاعذبنا البنات
رامي: ياليت تمسكلك وحده بجهه وتهاااوشها لحد ما تصيح ذيك الساعه صح تحس برجولتك<<فاهم الدنيا غلط
وائل كان مسطل ناديه تلعب ويناظرها
مروان يتغامز هو ورامي:
مروان: اخص شف شف من هذيك النعومه الليتلعب بشويش هناك
رامي:اف اف وش هالدلوعه هذي ا وش يلعبها دبابات هالرقيقه...
ومامداه يكمل الا بوائل وقف
وائل: ياحميير بتغايظوني انسو ولا واحد فيكم بقدر
مروان: كذاب تتحداني اروح اكلمها
وائل: بوثوق: اتحداك
راااااح مروان
وناديه تقول وش يبي هذا
مروان: ناديه
ناديه وقفت اصلا كانت تمشي بشووويش وعلى مهل
ناديه: نعم
مروان: والله انا متراهن انا وائل اذا اقدر اجي اسلم عليك وترى يسلم علليييك كثييير وتراه يحبك ارحميييه عاد
ناديه: يصير خير
مروان: عاد لاتتغلين عليه كثير
ناديه: ..... ودخلت بنص نهى
نهى: خيييير ياعمي ماتدري اننا بسعوديه وهاالطعوس ودبابات والبراقع اكبر دلييل
مروان: ياشين البزران الاداري وش عندك
نهى: انت وش عندك جاي تحاكيها
وجت فهده سفطت جنبهم
فهده: توام روحي تبين مساعده
نهى: لا روحي تحبك>>هذي القابهم <<مايحتاج اا تفاهم معه
مروان: اخص يادوررييه
نهى: ورى ماتروح
مروان : زين
وهو راجع يشوف وائل محترق
مروان: جلس وهو يحاول يكتم الضحكه
وائل:وش قلتلهم؟؟
مروان: قلت ناديه تدرين ان حبيبك يحبك مسيكن ويرسلك سلمات قالتلي وينه خله يجي
وائل: منهو هذا حبيبها
مروان: وهو يغمز له من غيرك توسطنا لك يالحبيب بس شف ترى هي تقول انا احب اتغلى علييه كثيراحبه يترجاني
وائل تهلل وجه وابتسم ابتسامه عرييضه : وراح ولمه لا اراديا
نايف: هييييه شف انهبلو خيروش صاير لكم
وائل ياشر علىمروان وهو بيروح :هذا انا احبه
نواف: اافااا خرب الولد خلك علىذيك المسيكينه وش لاقي بخشه هذا وتوه بيكمل سلسله الطنايز الاواوائل عند ناديه وهي واقفه
وائل: ناديه
ناديه: انت وش تبي
وائل ابتسم ذكر كلام مروان
وائل: كل هذا ومافهمت وش ابي افا
ناديه: وخر عني بلعب
وائل: موب لازم تلعبين حاكيني
http://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gifhttp://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gifhttp://www.vp.rghh.com/images/smilies/xx/x22.gif؟؟
في جهه الثانيه
نسايم: بنات خل نغامر
ندى: حلو الفكره بس وشلون
مشاعل:يوووه لاتحروني لو بسوي شي محسوب علي ناسين الجرح ولا لا
فهده: ولا تزعلين انا اصرفك
في زوليه الشباب متسدحين
نواف يناظر ندى بحقد وندى معطيته اكبر طاف ماهمها
نايف: ماخذله غفوه مغمض عيونه ويفكر ملكته بعد ثلاث اسابيع
والبيبسي جالسين يراقبون وائل
عند وائل وناديه
وائل: ناديه ماله داعي تستحين مني قولي اللي بقلبك
ناديه: انت بتوخر عني ولاشلون تبي تعرف اللي بقلبي اجل اسمع يااخي فك انا ماحبك ما اواطنك افهم انا ماشتهيك حل عني الله يعافيك
وائل انصدم ماكانه عايش بادنيا حس ان الدنيا ضيقه...... ماله مكان فيها...(عاد المراهقين يكبرون السالفه)...... ناظر ناديه
بنظرات مافهمتها وراح يمشي دخل داخل خذى مفاتيحه وطلع من المزرعه بكبرها
ناديه بعد ماراح تنفست كانت مخنوقه وتنفست....... نزلت من الدباب ودخلت داخل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
اما البنات قاعدين يخططون جا سلمان ودخل عرض وش تسوون شافته مشاعل ورجعت على ورى
حس بحركتها بس مااهتم
سلمان: وش رايكم نسوي اكشن
العنود: وشلون يالفالح
سلمان: وجع احترميني انا اقولك هذا ياطويله العمر بما انكم بنات اخواني بدور كل وحده تركب معي وافحط فيها ترى هذا
عرض سخي مايتكرر دايم
العنود: حلووو انا اول وحده
سلمان: انتي اوش واول وحده بتركب نور عين عمها نسايم
نسايم: بعد عمري عمي وركبت معه وفحححححححط فيها رج راسسها
نايف يناظر: اووف مسيكينه هاللي راكبه مع سلوم
مروان:يعيني توك تفتح عيونك وتو مسكرها
نايف: والله خذتلي غفوه وقمت
مروان: على حد نسايموه تعرف تصحصح
نايف التفت في نفسه( ولله انك ماعرفت زوجه المستقبل): والله انت وش عليك انا وخطيبتي نصلح
مروان: نساااااااايم تعالي اسمعي الحبيب قام نايف ورجفه برجله: بس عادمب منك من اللي قاعد معك ياللبزر
طلع عليهم ابو وائل
ابو وائل: وين وائل من ساعد ادوره مالقيته وجواله مسكر
مروان ذكره يوم يناظر مالفاه لاهو ولا ناديهمروان بخاطره( يخوفي انحاس هو وياها عاد هي مخفه وهي مسوي فيها توم كروز)
وراح الخال عندد البنات وسئلهم ولا وحده تدري هنا ندى حست بالسالفه فيها شي خصوصا ان ناجيه مهي فيه
دخلت جوا ودورت ناديه ولقتها بسطح
ندى: حسبي الله عليك وينك تكسرت رجولي ادورك
ناديه:ــــــــــــ
ندى: ناديه وش قيك تكلني؟
ناديه: انفجرت بكي وبكائها بصوت عالي خلى ندى تخاف
ندى: وش صاير تكلمي وش فيك
ناديه مستمره بصياح: كل منه.............. والله... انا.. اخاف....... هو مايفهم........
انا صغيره.......محد يحس........
ندى مافهمت شي : قومي فسلس وجهك وقوليلي سالفه
ناديه مسحت دموعها
ناديه: قصت للندى كل السالفه
ندى مبتسمه على حركاتهم
ناديه: لاتناظريني كذا
ندى لفت وجهها ولا شي بس ممكن اسال سوال
ناديه؟؟ اسالي
ندى: ماتدرين هو وينه
ناديه بقلق: لا ليش
ندى: ابد والله يدورونه مالقوه
ناديه بدت تعبر بتصيح
ندى: قومي تحت البنات مسوين اكشن وحركات امشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند وائل
وائل: دق على صديقه وراح له وقال له كل السالفه
عمر: والله تبي تجيب راسها
وائل: خلاص انسى ماعاد فيها امل
عمر: تتحداني
وائل يناظر الرايح والجاي وسافهه لانه عارف هالحكي ماينفع مع قلب ناديه
عمر: اسفهها خلها تعرف موب وائل الرجال اللي تهزه كلمه منها والله بتتحسف
وائل رجع يناظره وهو يفكر بتمعن: رايك كذا
عمر: هذا الراي الحين قم ارجع ولاكانك تشوفها واذا سالوك الاهل قل واحد من الربع موقفه عليه السياره واستانس ووسع صدرك
وائل وهو يشيل جواله من على طاوله ويشغله : اقنعتني يلله باي دعواتك
عمر: باي الله يعينك على مابلاك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عند الشباب:
سلمان: هالحين ماتقولون لي هاشيفه وين راح خاي كلا قلبي وهو يسال
نايف: والله مدري عنه
عند البيبسي(مروان_ومشعل_ ورامي)
رامي: خاف صار له شي ولا انتحر
مشعل:والله يسويها الله يهديه عقليته مدري من وين جايبها
مروان: ياتافهين اسكتوا والله اني احس بالذنب ني كذبت عليه
مشعل استغل الفرصه: والله يمكن وعاد ذنبه برقبتك اذا جاه شيحلها انت
رامي اللي اعجبته الحركه: لالا عاد انت كذبت وديت الولد في داهييه
مروان: توه بيرد خش نواف
نواف: الحين ياسوس وش قاعدين من ساعه تبربرون اكيد تعرفون وينه
جا عبد العزيز وحمد ووقفو على روسهم
حمد: ورما تتكلمون ياتافهين
عبد العزيز: تكلمو وخلكم ناس عاقله
.......: السلام عليكم
التفتو: وعليكم
مروان قام: وينك ياشييييييخ تعبنا وانا ندورك
وائل: واحد ما الربع خربت سيارته وهو قريب وصلته ورجعت
مروان( علينا اكيد انها قالتلك شي وزعلت)
سلمان: رح لابوك ترى غثني عليك
وائل: طيب
يوم راح
مشعل: اخص والله الولد هادي وشكله مرووووق عل اخر
رامي: الحمد الله ماجاه شي امشو نقعد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند البنات
نسايم: واللله مليت بهالغرفه
مشاعل: اي والله
فهده: بنات وش رايكم نروح للددسن
رهف: حلوه بس لاتعيدينها
نسايم: انت ماتوبين عندك عزيمه الله وعلم من وين جايبتها
ناديه: لالا الله يعافيكم كلش الا هذي
فهده: خلصتو يالبقر
البنات:؟؟؟؟
فهده: افهمو بعدين حاجو الددسن اخر شي موقف بالكراج يعني محد جتي لمه نروح ونقعد فيه وانتي يارهف جيبي
اللاب توب حقك وانا بجيب الاونو وناخذ تموينات السهره ونفرش الددسن ونقعد على ضوء القمر
نهى: حبيبتي والله يلموني فيك يلله
وطلعو البنات ونفذو اوامر فهده بكل دقه عن لا تذبحهم
(خلونا نتكلم عن فهده شوي فهده بنت قياديه وقويه وماعندها فحد تمشي الكل بمزاجها بس مزاجها دايم يكون حلو وعادل بحق الجميع دلوعه ابووه لو ايش يصير فهده غير
رامي يغار منها لانها الدلوعه حمد اخوها احيانا يخاف عليها واذا عصبت تنقلب 180 درجه ماتخلي شي ماتسويه وفرفوشه وحبوبه شخصيتها ترجع للشخصيه جدتها ساره كثييربطبايع والحركات)
جلسو البنات على سوالف وضحك
ناديه علىاعصابها وحالتهال حاله تفكر ماتدري انه منسدح مع الشعب
ندىك بناااات مامعكم شي يردح
مشاعل: والله اني كنت بجيب الاستريبس ماكفت السياره
ندى: مالي دخل فيني زيران بطلعها
العنود: شهيتيني ارقص دبروها
رهف:وانا وين رحت افا عليكم
ندى:؟ انشالله بنغنين انطمي احسن لك
العنود:لا يكثر ودوريلناحل
رهف: يالجهله وهذا وش فيه وتاشر على اللب توب حقها
ندى: هذا التفكير الصح
رهف: يله وش تبون من اغاني
ناديه: بنات ظلاام خاف يجون بسم الله علينا
مشاعل:وانت متى بتكبرين خلي الخوف على جنب
ندى: بنات انا ببدى الرقصه
فهده+نهى بلعبون اونو وسااجين
ندى كانت لابسه تنوره اللي موديله واسع وفيها جميع الاوان وع كورساج بنفسجي لانه اللون الكثير بتنوره وحاطه بشعرها ورده يعني بصراحه كذا جبسي(غجريه)
رهف: وش تطلبين
ندى:اممممممممم ايه ابي اغنيه لو بص يعيني للسرين عبد النور
العنود: اخص يللي تعرف تختار ولا على نفس اللبس حركات والله
فهده: اقوا يمدحون يادار
العنود:هههه اسكتي ياعجوز زمانك تبي اغنيه ترقص عليها لحالها ويادار صدق بيطلعةن السكن علينا
رهف: يللله ندوش اديلو هذي الاغنيه بتبدي
ندى: قامت ترقص ومستانسه وتقلد رقص سرين
نشلعل: ندى ارقي فوووق تنده السياره قلديه
ندى: رقت وقامت ترقص مثثلها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
من جهه ثانيه عند الشباب
نواف: بروح اجيب هدومي وجي
عبد العزيز: وانت ماتترك هاعاده جب شنطتك هنا وخلاص
نواف: ايه عشان اجيبها ملايانه وارجع فاضيه
نايف: افا اخوي ماخبرتك قعيطي
نواف: منب قعيطي بس مابي اشوف هدومي على كل اللي جالسين تقول الاميره ديانا مسوين لها عرض
حمد: اقول قم قم رانا سهره
نواف مشى وركب سيارته مكانت على نفس صفه الددسن بس بينهم اربع سيارات ركب قدام يدور اشرطه و وكرتون مناديل واشيا بينزلها
ويناظر وش هذا اللي بسما وخصوصا الظلام مو مخلي احد شايف شي
بسم الله الرحمن الرحيم وش ذى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عند البنات:ة
العنود:عاشت ندى يلله ورى ورى
نسايم: ندى لفي مثلها وهي تدور
ندى توهابتكمل الدوره طاحت
عند نواف كان الجو هدوء وفجائه صار ازعاج صوت هجزوم علىدفاع لالالا هذا صوت البنات وفتح لمبات سيارته ويشوف وحده طايحه
مشاعل: بسم الله عليم\ك ندى قومي
ناديه: اكييد بسم الله علينا بيدخلون فيها
فهده: والله اناماسكتي لخلي لليتك سودا والله انك بزر
العنود نطت تشوف وش سالفه
العنود: ندى ندى ندىى
ندى: لارد وخصوصا انها معطتهم ظهرها
العنود: تحاول تحركها ندى ندىىىى
بعد نفس الشي
نواف نزل من سيارته يوم شاف العنود
وهو بعيد
العنود: وش صاير عندكم
العنود: اللي صاحت ندى طاحت مدري وش فيها ماتت
نواف: وش هذا الكلام
العنود: نواف البنت ماتتحرك تعال شفها والعنود صاحتمن قلب لان ندى لها اككثر من عشر دقايق وهي كذا
نواف جا ولا يدري ان الطايحه ندى
العنود: نوووووواف ومسكت يده ماتت
نواف : لا انشالله ماصار شي ونزل للمستوى الارض
ولف وجهها واستغرب منها من هاذي بنات عمي ولا وحده فيهم كذا<<< الاخ مضيع
نواف يضرب خد ندى ويوخر شعرها على وجهها
ندى فتحت عيونها :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
جلست على حيلها: بسم الله انت وش جابك هنا
نواف: رفع حاجبه يوم سمع الصوت واسلوب الحكي عرف انها ندى
العنود: بسم الله عليك ندى وش فيك شي يوجعك
ندى: مسكت راسها لانه كان يوجعها لما انتبهت ان ماعليهاعبايه مشت ودخلت جوى
العنود: ندووش وش هالحيا اللي جا فجائه
نواف: بيروح وقال للعنود اذا حست بشي يوجعها ولا شي قولي لي اوديها المستشفى
العنود ابتسمت: وااله انها دواك
نواف : خير وش قصدك
العنود: ولاشي تسهل الله يعافيك
ندى جوا: تصييييييييح دخلت العنود:؟؟؟ استغربت منها كثيير؟؟؟
العنود: ندى في شي يوجعك
ندى : تهز راسها لا
العنود:اجل وش فيك
ندى: شافني.... وانا ....موب متغطيه...... وحالتي حاله ومن بين شهقاتها ضحكت
العنود( وش جاها البنت خاف بسم الله علينا على قوله نادديه لعبو بحسبتها): ندى وش فيك
ندى مسحت دموعها ولا شي برووح اغير
ندى كانت تبتسم لانها كانت تلعب على البتنات مافيها شي كل هذاك تمثيل بس يوم جا نواف خلاص ماعد فيها كلام
وتذكرت شكل عيونه حلووه بس صدق انه مايستحي وشلون يجي يقرب مني وانا مو من محارمه حرام ايه بس هو جاي يساعد
انت اللي لعبتي..... تحملي لعبتك.........
ومن هالكلام يجول بخاطرها
نهايه الجزء
الردود والتوقعات واي شي تبون تقولونه

توته القصيم
08-18-2008, 01:08 AM
البارت العاشر
بعد سهره طويله عند البنات والاولاد وايام حلوه ومواقف مؤثره بيطلعون من المزرعه في الصباح الساعه السادسه بتوقيت ضاحيه بمبان بسعوديه روعه ولااحلىكانقاعد يفكر في حياته كيف بدت وكيف ماشيه لحين كان همه الوحيد يرضي الناس بس الناس ماتهتم لراضاه قاعدمندمج بالافكار
حس بيدد دافيه تمسك كتفه التفت ولحظه صمت درات بينهم كان الكلام يدور بس بلغه ثانيه ...
سلمان: صباح الخير
نايف بعد صمت: هلا
سلمان: نايف لاتزعل مني اناعارف اني جرحتك بكلامي بس انا ماقلت هل كلام الا خوف عليك وعليها والله يشهد علي اني اتمنى اسعدك باي طريقه نسايم بنت هشه ماشافت من الدنيا شي والله انها جوهره محد يلقاها اناخايف عليها وعليك
نايف كان يناظرقدامه بلاهدف وتعابير وجهه بارده
نايف: من قالك اني زعلان والدليل اني.....
سلمان: لاتقول انك مو زعلان انت زعلان والدليل امس كنت تكلمني وجالس معي عادي بس في عينك حزن فوق حزنك اللي تعودنا عليه كنت ماتحط عيونك بعيون احدافهم يانايف الحياه ماتمشي كذا خلاص انسى كل شي
نايف التفت له: صـــــــــــــــــــعــــــــــــب
انسى انسى لحظات حياتي هذي روح راحت ماهي أي شي محد بيفهم الكلام بهاسالفه ضايع لو بنسى كان نسيت من 7سنين مو الحين خلاص قوم نشوف الاهل
سلمان ما ياس انه يخليه يبتسم: طيب بس انت راضي علي الحين
نايف ابتسم غصب: وشلون مارضى عليك انا اقدر
سلمان: قم نقوم الامهةالنايمه ورانادرب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات:
الجده داخله بعصاتها بتقومهم هذا اللحل الوحيد
الجده وهي تضرب فهده بالعصى:قومي ياسوسه اخلصي ترى مانيب رايقه
فهده: امي ساره متى ماصرتي رايقه دايم شابه خلينا النوم
الجده: وجع قومي ولا والله مايفكني عنك شي
نهى: امي ساره عن الازعاج
العنود بسابع نومه وماتميز اصوات المزعجين: اسكتوووووووووووووووو بنوم وجع
الجده وطت البنات بطريقها للعنود
الجده: ياتسلبه ماتستحين<طلع الصدق
العنود: اوه امي ساره والله احسبك ندى والا فهده
الجده: قومو لا والله مانروح للمزرعه مره ثانيه
قامو البنات بعد مشقه وعناء وتعب
ندى اللي يشوفها يقول سكرانه مشيتها يمين يسار
ولا والكلام مو بهذاك الزود
دخل فهد
يااااااااااااااااااااااااوووولد
فهده: ادخل ماعندك احد
فهد: يعنبو بليسك وانت وش تصيرين
فهده: انا متغطيه ادخل اخلص
فهد : زين........ندى وين غترتي
ندى: بثلاجه
فهد: عن الهبال
ندى: والله انها هناك انا حاطتها امس<< كانت تتكلم بجديه لاتستحمل المزح ( بنتكلم عن ندى بهذالجزء ندى بنت حساااسه ودايما تعصب اذا احتست من شي بس عليها هباله ومزاجها متقلب ونادرا ماتترك لاحد حق عندها ساء هوشه ولا معروف كله واحد ام شي ترد ومثل ماقلنا تعاني اذا مانامت زين واذا نامت وهي زعلانه تصبح خطر على المجتمع)
فهد: ياربيه اخلصي والله جدي فيذاك ذابحنا هواش حتى رامي هالمسيكين خلاه جدي يكنس الحوش عشانه ماقام
دخلت ام فهد: فهدة... وش عندك
فهد: ابدا ابي غترتي
وام فهد وهي تاشر على الكنبه الللي بجنبه: هذي هي
فهده: هههههه ماردى من اختك الا انت
فهد: اقول فمانالله لايخليني جدي اغسل الحمامات (تو بكرامه وطلع)
تجمعو الحريم جوا لابسين عباياتهم والبنات معهم
ندى: امي ساره افصخي عبايتك بتموتين حر
نهى: والله هالحريم مستعجلات اذا قالو لكم البسوها
العنود: اشكالكم تحفه(هههه) الخال سعد: ياولد والله منب طالعين الحين بتغدى هنا بعدين بنطلع لان الساعه 11 والشمس حاره ولا لكم راي ثاني
ام عبد العزيز ابد مالنا شور عقب شوركم وهداياه الله
رهف: هههههه يلله فصخو عباياتكم
وجلسو وتغدو وبعد الغدا الشيبان والحريم راحو نامو مابقي الا الشبيبه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الاولاد:
سلمان: طفشت من خششكم بروح عند حبيباتي
مروان: من اللي هنا والاالي هناك
سلمان: لا اللي هنا
نواف: يعني فيه هناك
ضحكوــــــــــ
سلمان: وجع حرام عليكم
مشعل: والله شوف اذا انت..
سلنان: اوص اوص انا اروح احسن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات:
سلمان عند الباب: ياولد
رهف: ادخل ماعندك احد عاد سلمان جاب العيد ودخل
مشاعل: وجع وانا وين رحتــــ ــ ــ
وتغطت بسرعه طلع سلمان وقال: ياولد
فهده: ادخل
سلمان: اكيد
: اكيد
سلمان: اخر كلام
:فهده: ايه عاد عن تغلي وادخل
دخل سلمان
سلمان: شخباركم
رهف: اكره الالسئله الل غبيه توك الصبح فاطر معنا
سلمان: جاملي يكافي ليت عزوز معطيك شوي من حنيته وادبه واخلاقه
رهف: منهو هذا لايكون اخوي اسكت احسن
جلسو يسولفون
ودقايق
وائــــــل: ياووووولد بلهجه سريعه: فيه احد( ناديه تقول اكيد جاي يراضني بعد تفاهته امس معي<< يشين الغرور) تغطو البنات ودخل وهو يدور اخته من هالالوان
: مشششاااعل
مشاعل: نعم
وائل:......

البارت ال11
مشاعل: وشوو وايل لاتهبل فيني
وائل: خذي ومد الجوال
ناظرته مشاعل بعديتن
تكلمت: الو
ياسر: هلا بصاحبه هاصوت
مشاعل: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوا ااااا اااات وينك ياشيخ ماتتصل ولا تسال وبدا مو جه من الصياح تعلن قدومها
: موب حرام عليك شهرماتسال
ياسر: والله المشاغل شعوله
لاتزعلين خلاص اوعدك مانقطع عنك
مشاعل: اوانا اقدر ازعل يابو سعد ازعل من الناس ولا ازعل منك
ياسر: هذاالحجي للي نياه< بللهجه الاماراتيه
مشاعل: اكيد هزاع ماثر عليك
ياسر: وانا اقدر امش حال من دونه فديته
وائل: شعييل عطيني الجوال بكلمه
خذى وائل الجوال وكلمه وسكر
مشاعل: وائل وش قالك يوم تقوله لاتخاف
وائل: يالقاافتك ياشيخه
مشاعل حست بالفشيله: اقول اقلب وجهك
فهده: وائل تكفى نجاسه اقعد
وائل: والله انك تفهميني سوسه وكمل بنبره تحدي مشتهي اطفر بامشاعل شوي
مشاعل: وجع قم احسن
ناديه تناظر وائل بين فتره والثانيه وتتمنى يناظرها
وهو ماجاب خبرها او يحاول مايجيب خبرها وعلى هالحال وناديه تحس بكرامتها انهانت ماتدري ليش هي متعوده تتغلى على وائل ولو بنظرات بس كذا ماتعودت
وجلسو يسولفون ويضحكون وسلمان مكيف ساعه يسولف ساعه يسرح الا ان طلع الخال معلن وقت الخروج
وطلعو وركبو السيارات
فهده: عزووووز خلك عن العجز وقم شل شنطتي
عبد العزيز خذىشنطتها من دون ولا كلمه
( نتكلم عن عبد العزيز بهذا الجزء ولدمنتهى الرومنسيه والروقان يكره الكلام مو الكلام بحد ذاته الجدل يهتم بنفسه عايش حياته بروقان فوق الخيال وهو هاااادي جدا ويسميه حمد عاشق الصمت فهده تستانس لما يطيع اوامرها من دون نقاش ويملك صوت حنون كثيير بالغناء وحتى بالكلام العادي ويدق عود بمهاره وله عالم خاص مافيه احد غيره و..و..و عبد العزيز شخصيه مميزه مايوفيها الكلام مع ةالاحداث بتتضح شخصيته)
نهى: حرام عليك مو عشاننالولد يسكت تستوطين حيطه
فهده: اصلا هذا لوووووح مايحس انت مصدقه بعد لله فلله يختي مطيع
سمعها عبدالعزيز واوجعه
فلبه ليش الناس تفهم تصرفاته غلط
حساس ومايدري ان بعض الكلام يكون مزح
وعاد فهده خربتها
ركبو السيارات واتجهو للرياض مقرسكنهم وصلو وكل واحد شال عياله وراح بيته
رهف اول ماوصلت فنحت اللاب توب صديقتهادلال مسافره لها اسبوع ولا فضت
تكلمها
راحت وسوت لها اضافه
ولقتها اون لاين
صيفنامع اهلنا احلى:<رهف
اه لوادوس ارض السعوديه< دلال
صيقنا مع اهلنا احلى:
هاااااااااااااااااااااااي
اه لو ادوس ارض السعوديه:
هلا
صيفنا مع اهلنااحلى:
دليل وجع هذا استقبال
اه لو ادوس ارض السعوديه:
نعم
صيفنا مع اهلنا احلى:
دليل عن الاستهبال انتي الظاهر انهبلتي
( اللي طان يقرا كان يواجه صعوبه لانو ماعنده خبره كبيره بالعربي وعاداذا كان عامي هذا غير الكلام المكسر او اللي نحذفه حروفه)
نهـــــــــــــايه الجزء توقعاتكم ردودكم اراكم محط اهتمامنا
وائل وناديه بيصير بينهم شي؟
نايف ونسايم هل من جديد
ووندى ونواف هل هذا بيكون الهدؤ اللي يسبق العاصفه؟
و الجد والجده هل من جديد؟؟؟
واخيرا رهف من كان معها اون لاين؟؟؟؟؟؟؟؟

توته القصيم
08-18-2008, 01:09 AM
رهف: دلالوه عن الهبال حرام عليك والله وحشتيني وانتني باين من النيم انك مشتاقه لنا
فارس: هذي شكلها من السعوديه ااااااه ياريحه بلادي متى اشوفها
فارس: انا مو دلال صدق بس انتي سعوديه
رهف قالت اكيد دليل تستهبل والله لوريها
رهف: ايوه
فارس: طيب وش اخبارها وش اخبار اهلها عساهم طيبين
رهف استغربت لو انها دلال ماسالتني بهلهفه وهي اللي متمنيه تسافر وهي ماصار لها اسبوع اكيد غلطانه خلني اقفل وتوها بتقفل الا شافت
فارس: تكفين جاوبيني
رهف زاد فضولها: طيبين ليش هاسؤال
فارس: اهلي هناك
رهف: طيب ارجع لهم
فارس: ياليت اقدر كان راجع من زمان وشفتهم
رهف: انت ماقد شفتهم
فارس: اتمنى اشوفهم يالييت
رهف وش ذالحوسه والله انا فيني النوم
رهف: عن اذنك وبظطر اطلع
فارس: باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهده: حمد تكفى الله يوفقك جعلك بجنات النعيم.....
حمد: اقول كلي تراب منب طالع
فهده: عيد ميلادي الاربعا
حمد: الاربعا وش تبين بسوق الحين اليوم سبت وانا توني ماسك خط مالي خلق
فهده: زييين..... اروح اكلم نهى اشوفها
حمد هنا اللقافه بدت تشتغل: ليش وش فيها
فهده: مافيها شي تزقح بس وحشتني
حمدوانا بعد: توك شايفتها
فهده: اوووووووص ولاكلمه هذي توام روحي لاتخليني اقتلك
حمد: اعوذبالله خلاص
فهده دقت: ترن ترن
....: الو
فهده: الو
.....:الو
فهده: الو
.......:الو
فهده: وجع يكفي
........:ههه طيب
فهده: ممكن اكلم نهى
......: نهى انت من تبين
فهده: عن الهبال ابي نهى
...: طيب ثواني بس من نقولها
فهده: قولها توام روحك
.......: طيب..دقايق
نهى كانت فوق وتقول خاااااااااااااااااااااااااااااالللي طلال سكرها
فهده: الو
نهى: الو
فهده:كيفك
نهى: ولا احلى
فهده: كل هذا عشانك فارقتيني
نهى: لاا يافالحه خالي طلال رجع
فهده: انت عندك خال اصلا
نهى: ايه بس هومنذ مبطي يدرس برا
فهده: والله احسب ماعندك خوال
نهى: معك حق انا ماعرفته
فهده: ليش ماتشوفينه
نهى: هذا ياطويله العمر خالي هذا كان مااااايدرس ابدا فلما خلص متوسط شحنوه على اول طياره يعدل راسه وتوه راجع
فهده: يعني كم عمره
نهى: 20
فهده: يوووووه صغير
نهى: ياشيخه وش لنا فيه
وجلسو يسولفون وحمد ميييييييييت يبي يعرف منه هذا اللي يتكلمون عنه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع للمعرس نايف جالس مع رفيق عمره احمد
ويسولف احمد : تدري انك جاحد
نايف:؟؟؟
احمد: ترى ماعزمتنا
نايف: ليش؟؟؟"
احمد: كل اللي بيعرسون يسوون حفله توديع العزوبيه
نايف: اقول اسكت لااتوطاك هنا
احمد: خلك ياشيخ فررررري
نايف: اسكت والله اني اغار منها
احمد: افا لييييييش
نايف: كلن يحبها وحاقريني كل من شافني يوصيني عليها تقول بوديها الصين
احمد:هههههههه والله وصرت تغار
نايف: اسكت وقم نذلف لبيوتنا
احمد: شوي شوي على نفسك ان بتوصل بس مو بهاطرقه الدفشه
نايف:ههههههه توكل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الايام واليوم الثلاثاء رهف شابكه النت
رهف:
هاااااااي
فارس: هلا بسعوديه
رهف:
من دون مقدمات ابي افهم عشقك للسعوديه
فارس: مالك باللهم
رهف: الا قلي
فارس: طيب انتي فاضيه تسمعين
رهف: اكيد<<لقافه حريم
فارس: هذا ياطويله العمر من25 سنه ابوي كان يدرس بالخارج وتعرف على امي وحبها وحبته بس لما رجع للاهله السعودين قالو له مستحييل وجدي طرده من البيت لانهم كانوا محيرين بنت عمه له وينتظرونه يخلص عشان يتزوجها يوم خلص صدمهم بقراره وتزوج ابوي من امي مع العلم امي اماراتيه يعني مو من بلاد غريب ومن عقبها ما شاف ابوي اهله ابدا وانا كان نفسي اشوف السعوديه والله نفسي اسجد على ثراها اه لوما الظروف وابوي مانعني اروح قبل لايتوفى الله يرحمه والحين انا برجع للسعوديه بس عندي تخليص بعض الشغلات وار جع
رهف: طيب ابوك متى مات
فارس: من اسبوعين
رهف: ييوووه عظم الله اجرك
فارس ماعرف يرد : شكرا
رهف: عندك اخوان؟
فارس: اختي بس
رهف: وامك
فارس: امي بتروح عند خالي هي واختي وانا برجع للعماني اشوف وضعهم اذا استقبلونا جت اختي وعشنا هنا واذا لا بنرجع عند خوالي بابو ظبي
رهف: لا انشالله يستقبلونكم
فارس:انشالله بس امي تقولي توقع منهم أي شي واحتمال يكذبوني
رهف تعاطفت معااااااه:الله يقدم اللي فيه الخير
فارس: هذي انتي
يقصد\ صوره الماسنجر
رهف: وييييييين ليته لا هذي مغنيه عندنا يقالها بنت وهبي
فارس ولي مو فاهم شي : ايوه
رهف غيرت الصوره وحطت صورته يومها صغيره يمكن عمرها8 سنوات
رهف: هذي انا
فارس: ماشالله
قام فارس حط صورته
رهف في نفسها ماشالله اطخم الله لايضره
رهف: ماشالله عليك عيونك حلوه
فارس: انا نسخه طبق الاصل من ابوي في كل شي الله يرحمه
رهف: الله يرحمه زين بغيت شي انا طالعه
فارس: لا بايو
وطلعت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح للواحد قاعد بغرفته وجالس بعالمه الخاص ويفكر كيف الدنيا فرقتهم
هذا عبد العزيز من يوم عمره عشر سنوات وهذا حاله مهما غاب هذا الموضوع يرجع يطري بشكل اكبر من قبل
السالفه ومافيها عبد العزيز كان له توام ولد وعاش معه عمر الين صار عمره عشر سنوات وبحادث مات عبد العزيزكان يبتسم لان اخوه ماراح عنه كان يحس فيه هذا حياه التوام مسك الالبوم وصكه يوم دخل عليه مشعل
مشعل: وبعدين والله حرام
عبد العزيزابتسم: هذا حياتي
مشعل: والله هذا دحيم صرت اغار منه
عبد العزيز: لاتقول دحيم
مشعل: لحول طيب خلاص امش نتمشى على كثرت ماقابلت اشخاص وناس بس مثل شخصيتك عجزت عنها انا ابي افهمك يارجال
عبد العزيز: مو لازم وتمشي حدد مكان وانا افكر
مشعل استانس انه قدر يقتحم عالمه: خل نروح للممشى
عبدالعزيز: يلله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــييوم الاربعاء:
نهى: يممممممممه تكفين ماشريت هديه للفهده خل نروح احنا ثلاثه منب ميتين
ندى: يلللله يمه خلي فهد يحطنا واذا خلصنا جا
ام فهد: طيب بس لاتتاخرون وانتي يانههووه والله ان سمعت انك مهبله باحد منتيب طالعه طول عمرك
راحو البنات للسوق وهم يدورون راحو للمحل هدايا وشرو منه كل وحده شي
نسايم:وش رايكم نغلفها مع بعض
نهى: طيب بس نغلفها تغليفه على ذوقي
ندى: صبر في عطر فهده كانت تبيه بروح اجيبه عشان نغلفهم مع بعض انتظرو وراحت
وارحت للوجوه
ولقت العامل اللي ماقصر تحفى فيه وهو لبناني الجنسيه وقعدت تسال عن بعض الالشيا وجا واحد من الشباب
ندى: عندكم عطر ستيلا
الشاب: عندكم عطر ايس تي ديبونت
ندى التفتت وعطتها نظره بس هو مغسول وجهه بمرق
وكل ماسالت شي سال
اللبناني: لوسمحت شوف الاخ هونيك فاضي روح الالو اكيد رح يخدمك
ندى عاد السانه لازم يذب كم كلمه: صدق فكنا
الشاب: ايش افكك وبدا يعلي صوته الحين انتي من ساعه ناشبه وتقولين فكنا
ندىضرب فيوز عندها: ههيييييييييييييييه خير انت ماتدري من يلاحق الثاني
وبدت الطقاقه تحمى بينهم وتجمعو الناس وندى مو راضيه تتنازل والشاب يبي يسوي مشكله
نواف وصديقه بالجهه الثانيه من المحل بس عند قسم بعيد
وليد:شف شف تعال والله فيذاك مطاقه شكلها حاميه
نواف: امش نشوف وش السالفه
وراحو نواف ماعرف انها ندى وبدت ندى تصيح لانها مقهوره ومظلومه وكل عاده اللسانه ماسكت وهي قاعده تجادل الشاب وهي كانت متغطيه بطرف الطرحه وجها باين بس مو كثير
واعرفها نواف مايدري وش يسوي في الف راي وراي والف فكره وفكره براسه وقطع عليه التفكير
وليد: بنت اللذين حلوه له حق يتبلى عليها
نواف انفقع: انت ماتستحي على وجهك حرام عليك تخيل لوها اختك
ونواف دخل بين الناس ووصل عندها
ندى كانت تتكلم كانها لقت ظالتها: نوااااااااااف تعال شوفه........ وتشاهق ....قاعد يتبلى علي وقام نواف التفت عليها: خلا ص لاتصيحن
الشاب: ماجمع الا وفق هو قالها ولا ماقالها اوووووه
نواف امسكه وبدو مطاق وندى قامت تصيح ازوووووود خلاااااص نواف قم ماعليك منه وخرو عن بعض مااستحملت وطلعت وقعدت تصيح عند واجه المحل دخلو السيكيورتي وفكوهم وطلع نواف وهو معفوووووووس وحالته حاله
يوم شافها راح لها
ندى قامت: نواف عسى ماجاك شي والله هو اللي قعد يغايظني.....
نواف مسك كتفها وقال: والله ان شفتك هايته بالحالك بالسوق لاوريك شغلك وهالغطوه حقت الفقر لاعد تلبسينها تغطي زي الناس
سامعه
ندى: صاحت ازود دبلات من يحسب نفسه راحت للدوره المياه( وانتو بكرامه) وغسلت وشربه مويه وعدلت نفسها وراحت
نواف جلس مكان ندى وكان شكله معفوسة وثوب ومفتحه ازاريره وشعره اللي مطوله عالموضه معتفس
طلع له وليد
وليد: نواف اسف ماكنت ادري انها بنت عمك
نواف: حاط يده على جبينه
والتفت وقال حصل خير
وليد: طيب وينها؟؟
نواف: راحت بقريح اللي مايحفظها هاوشتها خليتها تعرف الادب
وليد: والله انك غبي هذي بنت عمك مفروض انك هديتها وخليتها ترتاح انت ماسمعت اللبناني حق المحل وش قال شهد انها ماسوت شي تقوم تهاوشها والله حرام
نواف: ندم قد شعر راسه
وليد: انا بطلع
نواف كان مو معاه دخل للمحل وقال للبناني
نواف: الزبونه اللي كانت تو هنا تتهاوش ايش كانت بتشتري
البناني:مسكينه هيدا ابن الحرام بدوه ضرب
نواف اسكت لاتزيدها علي
اللبناني: طلع العطر : هيدا هو
ندىراحتت للنسايم ونهى وقالت لهم انها مالقت العطر وكملو تغلف الهديه وراحو وهم طالعين كان نواف بعدهم وشاف ندى وعرفها من اطراف عبايتها الحمرا
ندم دبل الندم اللي كان نادمه وبعد ماجت بلحالها يعني كملت انت غلطان على البنت يانواف
نهايه البارت
وش بيصير بين رهف وفارس؟
وش للعبد العزيز وهل فيه احد بيقدر يقتحم عالمه اللي مسوره بذكرى اخوه عبدالرحمن ويطلع من صمته؟؟؟
ندى ونواف هاذوول النقيض ايش بيصير بعد هذا الحدث؟؟؟
نسايم ونايف هل منن جديد؟
الخال طلال هل له دوور جديد بهذي القصه؟؟
وفي تطورات على العائله اولا كل هذا بيكون بالبارت 13 انتظروني؟؟

توته القصيم
08-18-2008, 01:12 AM
البارت الثالث عشر
ندى لمى ركبت السياره كانت ساكته ومنقهههههره بقوووووه وصلو ونزلو استقبلتهم فهده وندى راححت على طول عند المرايه عشان تعدل اللي اخترب من مكياجها وسلمو وجلسو يسولفون لحد مايوصلون البنات الباقين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــ
في الممشى عبد العزيز ومشعل يتمشون ومشعل طفش من سكوت عبد العزيز
مشعل: ياخي قل شي لساني اوجعني من كثر البربره
عبد العزيز ابيتسم: وش اقولك يعني
مشعل: ياخي لاتذبحني عندك جامعه تدرس فيها وعندك دوام مع عماني وعندك اخويا لاتقول وش اقولك
عبد العزيز: سكت
مشعل: شف موب هذاك عمي سلمان حمد بعد
عبد العزيز : الا
مشعل صدق طفرر منه
وراح وسلم عليهم وجلسو يسولفون ويدردشون
حمد: عبد العزيز كيفك
عبد العزيز وهو يناظر بنظرات عميقه: بخير
مشعل: وش عندكم هايتين بشوارع
حمد: فهيده مسويه عيد ميلاد وطاردتنا
عبد العزيز رفع عينه وحمد لاحظ بس سكت وكمل
: وقلت خلنا ادوج مع عمي اوريه الدنيا من بعد ماراح وش صار
مشعل لااااااااهي قاعد يبلتث(يعني يرسل ويستقبل من البلوتوث)
وسلمان يطل بالجوال
حمد: يالمراااهقين وش تسوون
سلمان: ياناس ابي من هذاا ياشر على الجوال
عبدالعزيز رفع حاجبه انتو برى ماعندكم
سلمان: الا بس محد يشتريه وانا قلت بكشخ وشريته وكل ماسويت بحث ماطلعلي احد بعته وشريت هذا
مشعل : اللي برى عمليين موب زينا متسدحين عند المكيفات
سلمان طلع جواله ودق
ترن ترن
:سلمان: الو
فهده: هلا
سلمان: يعنبو الخيانه قولي عمي مسيكين يهنئنني شي بس جحده
فهده: حرام عليك لاتفهمني غلط بس هذي حفله بناتيه. يعني مالك داعي افهم
سلمان: وانتي وهاللسان ماتبتي تادبي
عبدالعزيز سحب كرسيه وقرب حمد مطير عيونه وشسالفته هذا حمد يفهم عبدالعزيز من نظرته وهم دايما مع بعض
فهده: اخلص ترى ورانا رقص وهبال باي وسكرت بسماعه
سلمان: افاااا باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــ
في بيت ابو فهد
الجده والجد
الجده طاااااالعه معصبه ماااااااااااااااره وحالتها حاله وفهد كان بوجهها وهي تمشي بسرعه وتتسند على عصاته وراها شغالتها بشنطتها
الجده: فهد ققققققققققووووم ودني ل\بيت عمك بو حمد
فهد: بسم الله فذالليول انت اصلا وش مقومك
الجده: قم لااروح بلحالي
وقام فهد وداها وهي بطريق تصيييح وحالتها حاله
فهد: يمي ساره وش فيك قوليلي
والجده: سسسسسسساااااااااااااااكته مافيه صوت غير صياحها
وصلو البيت
وفهده والبنات موسعين صدورهم على رقص وغنا وهبال
الجده: دخلت بندفاع وراحت للمطبخ ورقت فوق للصاله اللي فوق ولقت ام حمد جالسه
ام حمد: هلا والله خالتي وش فيك
الجده: وش اللموب فيني اذا هذي هي علومه
ام حمد وش صاير قولي روعتيني
الجده: اجل حمد بعد هالعمر بيعرس علي وتصيح وتكمل قال ايش بخليها ممرضه بعرس عليها كذا ينصب علي وتصيح وتشاهق كنها بنت امس
ام حمدكاتمه الضحكه وف نفسها هاشيبان مايتوبون:
افا هذا علوم خالي ماهقيتها وانت ياخالتي وش قلتي له؟؟
الجده: قلتله يطلقني بشوف حياتي مابقى الا هذي
ام حمد ماقدرتمسك نفسها:هههههههههههههه
الجده: لاتضحكين وانا صادقه عندربي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــ
البنات تحت رهف: فهيييييد ماعندك سامري
فهده: عندي نحمد الله
رهف: عز الطلب روحي جيبيه
فهده: مااالي نفس روحي انتي
رهف: فيه احد فوق
فهده:لا بس امي
رقت رهف الدرج ويوم دخلت الصاله لقت جدتها واستغربت
رهف: هلا امي ساره وش خبارك
الجده: سفهتها
ام حمد: وش عندك رهف
رهف: ابد ابي اجيب اشياء من غرفه فهده وهي تاشر يعني وش فيها
ام حمد تغمز لها روحي ماعندك احد الا وش اخبار عبير
رهف: بخير غثتنا هي والحمل
ام حمد : الله يعين
رهف: عن اذنكم وراحت
ونزلت بنااااااااااااااات تدرون امي ساره فوق
فهده: ياوييييييلي اكبد كشفت خطتي
رهف: لا زعلانه وحالتها حاله
البنات:::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : يمكن طفشت وجت هنا
نسايم: وييييييين مصدقه امي ساره الساعه تسع تشخر
ندى ساااااااااكته وتناظرهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
الجد تحسف انه قالها هذا الكلام هو يمزح ولوهو فيه شده عرس ومايدري وين راحت يدق على جوالها
الجده: طلعت جواله برنس وحاطه فيه ميداليه ومكشخته وشافت رقمه : مالك الا السفهه ياولد لطيفه
والجد يدق ويدق ولا احد يرد
دق على فهد اللي راح عند الشباب وعمك اصمخ مايرد لان الجده محلفته مايرد
مشعل: تراك غثيتنا انت وجوالك رد ولا قفله
فهد: ودي بس مااقدر
عبد العزيز : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل الشباب زاد عندهم الفضوول
وقالهم فهد السالفه
حمد: ياحليلهم هاشيبان هههههههههههههه
شسلمان: والله امي مب هوينه
حمد: وفهيده طالعه عليها الله يعين اللي بياخذها
وجلسو يسولفون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في شوارع مدينه الرياض كان يدووج وطفشااان حالته حاله ناظر الساعه 11 مالي الا اروح اخمد في بيتنا خست من ثلاث الين الحين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــ
نسايم وندى ونهى بيطلعون لان الكل راح ومابقي الا هم والعنود
نسايم: عنوووووووده تعالي بنوصلك
العنود: ليش لا يلا
فهده: ندوش وش فيك اليوم هاديه وين لساانك
ندى تبتسم تسكتها يعني: مافيني شي بس فيني النوم
نهى/ فهده اذا عرفتي وش فيها امي ساره قولي لي
فهده: ابشري رويتر ابنشر الخبر
وسلموا وطلعو
نهى استغربت بالفان ندى ماعمرها ركبت ورى دايم طقاق هالمره ركبت ورى من دون أي نقاشات
وجلسو يسولفون يوم وصلو كان نواف توه واصل العنود مانزلت بسرؤر عه سلامات وسواليف ماتخلص جا نواف وطق الشباك على السواق
نواف: هلا باشا كيف حال انت
باشا: كويس
وراح ومن باب الميانه المعهوده فتح باب الفان وش اخباركم بنات
نهى: بخير نسلم عليك وش اخبارك
نواف يناظر ندى: بخير
العنود: ايا يالسوسه تستغل فتره خروجي وتروح للوجوه بلحالك ماهقيتها عطني الكيس بصادر اللي فيه
نواف: اتحداك
لعنود: بدفاشه سحبت الكيس وخذته وشهقت ونواف يحاول ياخذ الكيس
العنود: نوااااااف وش ذا
نواف: وش دخلك؟؟؟؟؟
العنود طلعت اللي بالكيس وطلع العطر نفسه الي كانت بتشتريه ندى
ندى: انصدمت ومبين على شكلها والحمد الله انها ورى
العنود: اعترف شاريه للمين وليش ومتى
نواف نرفز وقرب وياليته ماقرب بين شكله
العنود:هييييييه من الليي سوى فيك كذا
حوسه الطقاق مازالت على حالها وندى كل مالها وتندهش وش صاير
نواف : هييييييييه يالدبا جيبيه ومالك شغل
العنود: نواف علينا ش جايك اعترف
نواف: خذى الكيس وراح
وندى مصدووومه وكل الافكار براسها تدور وش السالفه ليش كذا وش خلاه يشتري العطر و ووووو
نهايه الجزء
الردود والتوقعات
ايش بيصير على ندى ونواف
والجد والجده بكره اليوم اللي بيروحون فيه لمزرعه وش بيصير بينهم ,,,

توته القصيم
08-18-2008, 01:13 AM
البارت الرابع عشر
رجعو البنات للبيت راحو اجتمعو بغرفه نهى يسولفون ويدق جوال نهى
نهى: هلا والله وغلا وش صار..............لا عاد.........انهبلو..........كذابه..........كل هذا يطلع منه...........لحول.....مانامت
نسايم: هيييييييييه يالخاينه قولي لنا وش صار
نهى وتاشر يعني صبر
ندى منسدحه ولاهي معهم تفكر باللي صار
نهى: لحظه لحظه خليني اقول للهل خببله
وقالت نهى السالفه وندى شد انتباها الكلام
وقامو يضحكون على جدتهم
نهى قامت تسولف مع نهى وعن الحفله
نسايم: تفكر في يوم من الايام ممكن انا ونايف نكون كذاعاد الافكار تروح وتجي الملكه الاسبوع الجاي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــ
الخميس الصبح
الجده: صباح الخير
فهد\ه: هلا والله وغلا تو مانور بيتنا
حمد: هلا امي ساره
رامي قام وحب راسها وررامي على دجته الا انه مؤدب مرررره ويحب النظافه بشكل جنوني واخلاقه صح بس ااذ تجمع اتحاد البيبسي يخربها
يرن التلفون ترن ترن
ابو حمد جنبه: الو ...........هلا يبه.......... بخير......... وانت ..........الحمد الله ,....... الله يحيك..........لاتشيل هم .........
الجده تاشر له قل لحظه
ابوحمد سد السماعه بيده
ابوحمد: وشو
الجده: قله اني تعبانه ومنب رايحين الاستراحه الا العصر
ابو حمد كتم ضحكته وكلم ابوه وقاله الكلام اللي قالته الجده
رامي وفهده فاقعينها ضحك ووتريقه وحمد ماسك الريموت ويحوس
ابو حمد وهو يكلم: بتجي للغدا الله يحيك............ فمان الله
الجده: بيجي للغدا
ابوحمد:ايه
الجده: ايه مسيكين خله يجي يتغدا
ورقت الجده فوق
رامي: اكيد راحت تتكشخ له
فهده كانت تشرب مويه وشرقت : كح كح كح
ام حمد: تطقها مع ظهرها اسم الله عليك فهيده وجع كلميني
فهده:هههههههههههههههههههههه
ام حمد: روعتيني حسبي اللهه عليك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ
\ عاساعه 1 جا الجد وحطو الغدى وقلطوهم
ام حمد: فهيد روحي نادي امك ساره
فهده بمكر: ان شالله
وراحت ونادتها
الجده: بجي الحين بس صبر
فهده:يلا عاد عن التغلي
الجده: اذلفي خليني على كيفي
\ طلعت فهده وهي تضحححححك
وحطو الغدا وجلسو ينتظرون الين جت الجده بس الصدمه معها شيلتها متغطيه
الجدعلى وجهه اكبر علامه استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههههههههههه
فهده اللي كانت تداري الضحكه انفجرت
ورامي كملها
ابو حمد وهو يتكلم بين ضحكه:ههه وش فيكم ههه ياعيال ههههه
ام حمد:هههههه سمو يلله هههههه
وجلسوا وخلصو غدى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
رهف تكلم نسايم
رهف: ترىمنب رايحين للاستراحه مبكر بنروح بعد المغرب
نسايم: ليش انشا الله
رهف: وانتي يافالحه متى ببتفتحين مخك هذا الله يسلمك اول مره نروح هذي الاستراحه يعني بيقعدون ينظفون ويرتبون وووووو وانا وحده ماابي اتعب عمري
نسايم: صادقه طيب وش النظام
رهف: نجتمع ببيتكم ونطلع من هناك للمزرعه نخلي احد يودينا
نسايم: واثقه من هذا اللي بيرجع عشان سواد عيونا
رهف: عبد العزيز يرجع اخوي حنون مايرد طلب
نسايم: اوكي ببلغ قبيلتنا
رهف: يلله باي
اجتمعو ا البنات في بيت ابو فهد ودنيا ماشيه
رهف :نسايم ماودك نسوي مقلب بنهى وفهده
نسايم بانتقام: الا دايم يهبلون فينا وانا ياعمري نسكت يلله ما بقي شي وياذن المغرب
رهف: نهى فهده روحو جيبو ثلج من المطبخ الخارجي
نهى وفهده: منب
رهف: اقول ترى عطيناكم وجه حسو انتو قاعدين وانا نكرف
قامو وهم يتحلطمممون وراحو طلعت وراهم رهف ومعها نسايم وصكو عليهم الباب بالمفتاح ونهى وفهده جوا يهددون ورهف ونسايم يضحكون
رن الجرس حق باب الكراج وناظرت رهف الساعه اكيد عبد العزيز هذا حزته
نسايم: اجل بدخل
فتحت رهف الباب الكهربائي
وهي لافه على وراها تضحك على فهده ونهى اللي فتحو الشباك يهاوشونها وهي ميته ضحك التفتت
:"يمممممممممممممممممممه
لقت شاب مايتعدى عمرال23 وشكله مو غريب من الخرعه سكرت الباب ودخلت : بناااااااااااااااااااااات فيه حرامي
واالللي عند الباب حمد الله وش السالفه اقول اروح للسواق يمكن عنده سالفه
وطق الباب
طلعله باشا بالازار الهندي ومشغل شريط هندي وريحه ياسلام وفارق شعره بالنص طالع ولا احللى
باشا: ايس فيه بابا
....: وين بابا حمد
باشا: بابا حمد كبير هذا باستراحه
.........: طيب تعرف فينها
باشا : اكيد انا ودي هذا حرمه كتتيير
.........: طيب ابي اروح تعال دلني وركب هو وياه يدله
جا عبد العزيز وركبو البنات وفهده بالنص
نهى: فهيد جبتي شريط احلام ناويلك
فهده: لا نسييييييت وطمرت فوقهم مدري وشلون طلعت رهف: وتعرف تنتقم هالعصلى
نهى:اصبرو ماجاكم قليل وتقولها بحقد
طولت فهده طفشو البنات وعبد العزيز عادي عنده
وجت
فهده: يالله لقيته
رهف: كان قعدتي احسن
فهده: عادي عبد العزيز مايقول شي لو اللطعه سنه رفع عبد العزيز راسه و وبنظرته العميق المعهوده ناظرها
فهده: حست بالفشييله بس وش بتسوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــ
وصلو للاستراحه ونزلو جت سياره جنبهم كشخه وفيها باشا جالس جنب اللي يسوق
العنود: اخصصص شوفو هذا جاي ومعه باشا
رهف التفتت: نسايم هذا هو اللي تو كان عند الباب
رن الجرس وطلع نايف
نايف: هلا لها وينكم ابطيتو جدي هناك مولم النعال
نهى: اكيد عقب حركه امس
عبد العزيز ينزل عفش البنات
فهده: ياحليه عزيز بينزل الا شياء كذا
رهف: من يومه وهوو حليل امشي ندخل
نزل الشخص الي بسياره بعد مادخلو البنات والزحمه حقتهم كان نايف وعبد العزيز واقفين ينتظرونه
.......: السلام عليكم
نايف+ عبد العزيز وعليكم السلام
نايف: هلا اخوي
ويطل وراه: باشا هنا بعد
....: هلا فيك هنا حمد عبد الرحمن ال.........
نايف: ايه تفضل
عبد العزيز دخل قبلهم وهو ساكت وشخص بنفسه وش فيه ساكت
دخل عبد العزيز وسلم على جده ودخل نايف وراه واحد ( الشخص كان لابس قميص اسودكات وبنطلون جينز لونه على اسود ونظاره عاكسه وكاب مفتوح وشعره كان طويل نوعا ما وعلى كشخته مبين انه كئيب)
الجد: هلا والله بضيوف نايف
نايف: جدي هذا جاي لك
الجد بدى الشك يتسرب بعروقه: هلا ياوليد تفضل
الشاب كان مبين عليه انه متاثر بشوفتهم فصخ النظاره ةالجد زادت شكوكه نفس الوجه والملامح معقوله وقطع عليه التفكير الولد قرب ونزل نفسه وسلم عليه وحب راسه
الجد كان مبين توتره والقاعدين العمان بدت لهم نفس الشكوك اما الشباب يناظرون كانهم تلفزيون
الشاب جلس على ركبته وقال : طلبتك
الجدبصوت مخنوق: تم
الشاب: سامح ابوي سامحه
الجد: من انت؟؟
الشاب سكت ونزلت دموعه
الجد: ريحني ريحني وقلي من انت
الشاب: انا فارس سلطان حمد
الجد: وحظنه
العالم مستغربه وش السالفه
الجد بعده: وين ابوك جاي معك
فارس: لا
الجد: قله يجي لايخاف انا مسامحه منب طارده
فارس يصيح: ابوي مات مات
الجدانصفق وجهه وعدموع بعينه
: لاتصيح ياووليدي لاتصيح كلنا على هاطريق( وهويمسح دموعه بطرف شماغه)
فارس: من وحنا صغار وهو يتكلم عنك وعن عمي عبد الرحمن كان يحبه ويسولف عنه كثير
الجد قال هذا هو
وياشر على ابو عبد العزيز: اللي قام وحظنه
ابو عبد العزيز: ياريحه الغالي لاتبكي
الشباب طايره عيونهم
التفت فارس بعد ماسلم على عمامه
فارس: تكفى ياجدي
جد: وش تبي بس
فارس: سامح ابوي وحلله وتراه موصيني قبل مايموت اني اخذ بخاطرك واخليك تسامحه
الجد: ياوليدي لاتزعل ابوك انا منسامحه من زمان والله يشهد انه بكل صلاه له دعوى
فارس ابتسم هذا اللي كان يبيه اهل وعزوه وعمام: التفت على الشباب
الجد: هذول عيال عمك اقعد تعرف عليهم ياعيال هذا ولد عمكم سلطان فارس
مشعل: انا عندنا عم اسمه سلطان
الجد عطاه نظره قااااااااااتلله جدا
وانطم وسكت
جا وجلس وعطاه عبد العزيز منديل خذه منه
: مشكور
سكت شوي هدى وهم مطيرين عيونهم يشوفونه
فارس: ايش اسماءكم
مروان: انا بعرفك عليهم
نبدى من هنا
معك مشعل ولد عمي عبد الرحمن وياشر على عمه- رامي ولد عمي هذا- وانا 18 سنه ثالث ثنوي وهذاك ابوي
وهذا اخوي فهد25 سنه موظف
وهذا نواف 25 موظف هذا عاد ولد عمتي لطيفه
فارس بذهول: ماشالله
وهذا سلمان 26 سنه توه متخرج
فارس: انت ومن ابوك
سلمان ابتسم: هذاك
فارس: ناظره ورجع له يناظر: يعني انت عمي
سلمان: ايه
فارس: طول عمري اتمنى انو عندي عم قريب من بعمري
مروان: خل الغزل بعدين نكمل
وهذا نايف الشايب 28 موظف منذ مبطي
فارس: ايش يعني منذ مبطي
مروان: هذا يعني من قديم الزمان
فارس: اها وهذا بعد عمي
مروان: لا هذا ولد عمتك اخو نواف
نايف: طلعتوني شايب
وفيه حمد بس رايح يجيب لبن وبيجي
فارس: تشرفنا
سلمان: الا قلي انتو وين كنتو عايشين
مشعل بيتميلح: يعني البديعه السويدي العليا الرحمانيه
فارس:؟؟؟ وش هاذي المدن
نواف: مدن مره وحده حبه حبه لاتضخم الامور
سلمان: هذي احياء هنا
فارس: اها لا انا كنت بااسبانيا
فهد: الله الله اسانبا مره وحده
فارس ببراءه:ايه
دخل حمد ولا بس برمودا وبلوزه فيها من ورى بنت ترقص
مروان: مشيعل مشيعل الحق حمد
مشعل: حمد وراك وراك الحق
وحمد مسيكين التفت والجد شاف صوره البنت
وفصخ النعال وانتو بكرامه وطخخ بظهره
حمد: اييي حرام عليك ليش تطق
الجد: اجل حاط هالمتخلفه بملابسك وتبيني اسكت
نواف: ابوي حمد تراه راح يصلي المغرب فيها
الجد مسك راسه: يكبرها عند الله يكبرها انت ماتستحي
راح حمد وحب راس جده: السموحه بس والله حرام اوجعتني لعد تطق
الجد: اها عن اللواقه ورح سلم على ولد عمك
حمد: اسلم عليهم بخشتي اربعه وعشرين ساعه مال منهم تقول سلم
الجد: سلم على ولد عمك سلطان
حمد: افا جدي شكل الزهايمر بدى يجيك
بتعررس والحين مطلعلنا عم
الجد : اذلف لا اكفخك ورجفه برجله
حمد:لااحول ليش تزعل من الحق طيب بروح
وراح وجلس: والله جدكم على انه شايب فيه شده وهو يلمس مكان الطقه يوم رفع عيونه شاف ذا الولد الكاشخ وش حليله جالس
سلمان: قم سلم االله يفشلك
سلم حمد: من الاخ
فارس: انا ولد عمك سلطان
حمد:؟؟؟؟؟
سحبه سلمان اقعد اقعد وبعدين افهمك
وجلسو يسولفون الجد اغتنم الفرصه بيراضي ساره
خذا الجد التليفون ودق على علىا لصاله مكان الحريم
والجده ناسيه عمرها ردت
ساره:الو
حمد: هلا والله
ساره: خير
حمد: ولا عليك امر اطلعي بحاكيك
مشعل: شببااااااااب اسمعو جدي يغازل امي ساره وقامو يتسمعون
ساره: اسفه مااقدر
البنات ندى: اسمعو جدتي تتغلى على جدي
نسايم: وبعد تصرف
حمد ليش عاد يلله اهون عليك
ساره تهون وليش ماتهون
حمد حس انه مافيهاامل
حمد: عندي خبر عن سلطان اطلعي بقولك
الجده ماصدقت طلعتله و

توته القصيم
08-18-2008, 01:16 AM
البارت السادس عشر
عند البنات:
رهف: شكله لعب عليها بكلمتين شوفيها طلعت بسرعه
ندى: والله خفت تتكرفس
فهده: نهىىىىى ياتافهه حطي اغنيه راشد الفارس حقت المنتخب احبها
نهى بيدها الريموت وسافهتها
فهده: يلللللله نهى
نهى: لا منيب
فهده: وليش ان شالله؟
نهى: من قاله مايلبس ثوب وغتره
فهده: حطيها والله ترقص
,,,,,,,,وووووو,,,,,,,,,,,,,وووووو
الجد: هلا والله
الجده: لا تتغزل ترى ماجيت الاعشان سلطان
الجد: وقالها السالفه والجده تصيييييييح
دخلت جوى
لطيفه: يمه وش فيك عسى ماشر
البنات طلعو
العنود: لاتقولون جدي سواها وتزوج
فهده: لايكون طلقك
العمه لطيفه: وجججججججججع اسكتو
وبعدين ماش الفضول ذبحهم والجده بس تصيح راحت للغرفه هي ولطيفه عشان تقولها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب:
نايف: الا انت وش تدرس يافارس
فارس: ادرس ارتست
مشعل: ماشالله داخل طب
رامي: وانا اقول قعدت فاسبانيا ميب لله
نواف: يلقراااوى ارتست يعني فنون
تصورو اشكال البيبسي
ويرن جوال سلمان وكانت نهى المتصله
سلمان: الله البلشه وش سوي اكيد لقافه مب حب فيني
حمد: عطني انا برد
سلمان: خذ وقلهم سلمان طار مات انهبل أي شي ماسوت علينا هاعمومه
حمد:.......
نهى: عميييييييي
حمد:الو
نهى: عمي امي ساره تصيح وحالتها حاله وش فيكم
حمدويسوي نفسه بنت:لاتقولين مسيكينه حرام
نهى: سلمان بلاهبال
حمد وخشن صوته من المهبول انا ولا انتي
نهى: وجع اف الله يقلب راسك صكت السماعه بوجهه
حمد: بخيبه امل : صكته
سلمان: اهم شي انها راحت
ويرن جوال سلمان:
سلمان:منب راد منب راد واللي يصير يصير
مشعل: هذي عمتي لطيفه
سلمان: اوه اوه هذي ماتدق الا وعندها خبر يلله جبه خليني ارد
خذى سلمان الجوال ورد
لطيفه: صدق ولد سلطان معكم
سلمان: ايه صدق يابنت الحلال لاتصيحين
لطيفه: امي تبي تشوفه تعال انت وياه للصاله
سلمان: متاثر وفي نفسه فضول يعرف كل شي عن اخوه
: طيب طيب بنجي
سلمان سكر السماعه
سلمان: فارس
فارس اللي كان سرحان يناظر جده: هاه بغيتني
سلمان: أي والله اريدك تجي معي الصاله تسلم على يدتك وعمتك
فارس ابتسم لانه يقلد لكنته الاماراتيه اللي خذها من امه: طيب
مشو للممر وفارس بدى يتوتر مسكه سلمان وابتسم
دخلو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
البنات مشغلين شريط احلام وهبااااااااال ومصارخ كانهم موب بنفس الاستراحهه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلمان: ادخل هذي جدتك
الجده تصيح: هلا بريحه ولدي هلا بولدي الثاني ولمته وهي تصيييييح
سلمان: بس يمه روعتو الولد
فارس" لا خلها تطلع اللي بخاطرها انا ماجيتكم الا عشان كذا
يمه ساره(قالها بطريقه غير عن باقي كلامه)
ساره: لبييييه
فارس: لبيتي في منى سامحتي ابوي
الجده: مسمووووح مسموح قلبي وربي راضين عليه
فارس ابتسم الدنيا بدت تضحك له
سلمان: هذي عمتك لطيفه
لطيفه: هلا والله ولمته مع بعض الدموع والسؤال عن الاحوال
سلمان: وهذول المتغطين حريم عمانك
فارس: سلم عليهم
الجده: والله ماتطلع انك تقعد معي
فارس: ابشري ماطلبتي يام عبد الرحمن
البنات بدت اصواتهم تصير عاليه لاتطاق ابدا
الجد مشت ودزت الباب بعصاتها
الجده: بس يابننااااااااااات فيذا رجال غريب
فارس يوم قالت هالكلمه نزل راسه واختفت ابتسامته
العمه لطيفه تداركت الموضوع:يمه مافيه احد غريب
الجده: ولو ولد عمهم اول مره يجي وهم يردحون عيب
ومشى الوقت الساااااااااااااااااااااااااعه 3 الفجر
فارس: عن اذنكم بروح الفندق
نواف: اسمع أي فندق واهلك باستراحه اقول اقعد وخلك رجال
سلمان: منتب طالع لو ايش بذا الحزه اغراظك معك
فارس: ايه
سلمان: اجل خلاص رح جبها ومالك طلعه من هنا
فارس فرح تقول معطينه الدنيا ومافيها
راح وجاب شنطه ملابس وشنطه اللاب توب وشنطه مستطيله وسخيفه وشكلها غريب
جلس معهم شوي رن جواله ورد
فارس: هلا حبيبتي وش حالك............لا الحمد الله..........بخير الله يسلمك........والوالده شخبارها..........الاحوال يسرك الحال من كل صوب..................زييييييييين( وبعدين بدى يتكلم باانجليزي) مشعل يكلم وائل ماشالله يرطن انجليزي
وائل: الله ينتعنا من ثالث ويصير خيييير
سكرها عاد نواف بدى بالغلاسه
نواف: فارس
فارس: هلا
نواف: كلنا عندنا حبايب نكلمهم بس موب كذ علننا يعني في ناس لصغار ويناظر جهه البيبسي
فارس:هههههههه انت فاهم غلط انا اكلم اختي
سلمان: اخصص عندي بنت اخو حركااااااات
فارس: عندكم بنت عمرها 19
سلمان استغرب وش هذا الاسؤال
فهد: ايه ندى اختي
نواف كل هالسان على ام 19 والله احسبها كبر العنود
فارس: اشوا عشان اذا جت تلقى احد تقعد معه
سلمان: لاتخاف احنا البنات مسوين حزب جماعي من فوق ال15 الى ال25
عبد العزيز:انت كم عنك من اخو اواخت
فارس: ماعندي الا ساره الله يخليها لي
حمد يكلم عبد العزيز: ماشالله شفت شلون يكلم اخته ولا وشلون يتكلم عنها ولوها فهده كان مانتفاهم الا بنعال
عبد العزيز ابتسم غصب
فارس: عن اذنكم بغير ملا بسي
مروان: اذنك معك
مشعل: وخشمك وقامو البيبسي يضحكون :هههههههههه
رجع لهم فارس لابس برمودا بيج وبلوزه كات سودا فيها رسومات بال بيج
سلمان: اذن قومو الصلااااااه
فارس: يللللللللللللللللللله
البنات
نهى: ياناس بموت طفش
رهف: مالنا الا عمي
مشاعل: ابي اكشن هبال والله طفشنا
نسايم: خلوها علي اانا بقنعه
ندى: يلله يدلوعه سلمان
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صلو الشباب يوم خلصو فتح فارس الشنطه المستطيله وطلعت عده رسم كامله
سلمان: يلله ارسمني
فارس: فالك طيب ماطلبت شي يابو حمد
وقعد يرسم خلصها في ربع ساعه وكانت مرسومه بالواان فحم
سلمان:وااااااااااااااااااااو والله انك حركه بصوره طلعت احلى
نواف: اخص والله منتب هين
وقعدو يمدحون رسمه
سلمان:بروح اوريها البنات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــ
البنات قاعدين ينسقون اسلوب الا ستعطاف عشان يطلعون بهم
فهده: ترى تكفى تهز رجال
ناديه: انا سمعت ان الدموع تهز الرجال
فهد: اجل يلله صييحي عطينا دمعتين
ناديه: مااستهبل صدق
ومن بين المشاورات
سلمان: يااااااااااااااااااااااااولد
ناديه ومشاعل نطو يتغطون ومافيه شي غير البطانيه
اندعسو فيها
سلمان: بنات بوريكم شي
العنود: وشو
طلع سلمان الرسمه
البنات اعجبتهم مررررررره
رهف: اكيد انه رسام في باريس ولا شي
فهده: لا انا اقول هذي بوهته نفسها يعني تازه
سلمان: هذي فارس رسمها
رهف التفتت بسرعه
نسايم : من فارس
فهده: وتعرف تخاوي ناس يرسمونك
سلمان: صح ماعندكم خبر اجل اسمعو:..........
وقالهم السالفه
وتحت البطانيه: مشاعل: اختنقت حرررررر
ناديه: ابموت وش ذا مبلط
نسايم: عمي طلبتك قل تم
سلمان": تم
فهده: نبيك نفحطبنا وتقحص بنا بس
سلمان: بس
نهى: ايه بس ترى احنا ماتنتطلب
سلمان: طيب بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب ييييييييللللللله
تتوقعون وش بيصير بالجمس
والجد والجده هل بيرضون وهذا فارس اللي طلع فاجئه وش بيكون دوره احداث واحداث







يللللللللله يابنات بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب يلله
رهف طول ماهو يقص لهم السالفه متوتره معقوله الصدف تجمعني فيه بس كيف حتى قبل امس هو قالي انه بيروح للاهله بس شلون بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله
فهده: يللللللللللله بنروح اسرعو
رهف: دقيقه بروح لجيب عبايتي
نهى: بلا مثاليه ترى وشو كله عمي وذا الفارس موب مناظر تلقينه طفش من الحريم
رهف: طيب بس ياخذ الجلال
وراحو البنات اندحشو بالجمس
سلمان: لا االه الا الله مسرع ركبتو
العنود: ترى الناس تسلم اول ماتدخل
سلمان:طيب ا.....السلام عليكم
البنات بصوت عالي خالي من أي رقه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلمان: حشى مدرسه
نسايم:نبي ناخذ الاجر كامل
جا فارس وفتح الباب
سلمان: فارس تفضل ماحولك احد هذول بنات عمك وبنات خالك قرب قرب
فارس: السلام
البنات بردود متفرقه وبصوت رقيق وناعم: وعليكم السلام
سلمان: شوف انت بترتاع من هالكم الهائل وعشان كذا بعرفك عليهم عشان تروح بركتهم
فهده: وليش تروح بركتنا
سلمان: اوص ولا كلمه انتي
نبدا بللي وراك
هذي نسايم خطيبه نايف
نسايم: هلا فارس كيفك
فارس: الحمد الله وش حالك انتي
نسايم: بخير
سلمان: الل بعدو
هذي فهده اطول لسان بتاريخ العائله
فهده: هلا ابو الفوارس الحمد الله عاسلامه
فارس بين على ملامح وجهه الاستغراب منها
فارس: الله يسلمك
سلمان: واللي بعدو نهى اخت نسايم
نهى: االحمد الله على سلامتك
فارس: الله يسلمك
سلمان: اللي بعدو
هذي ندى اختهم بعد
ندى: هلا بك
فارس: هلافيك
سلمان: وهذي العنود
العنود: نورت الرياض
فارس: بوجودك

سلمان وهناك عاد بنات خوالي ثنتينن وحده مشاعل وحده ناديه
وهذي الي باخر شي رهف
فارس ماكان يناظرهم يوم قالو رهف التفت
فارس: هلا رهف وش حالك
رهف مصدووووومه هو هو وشلون لا لامو هو
: الحمد الله
سلمان: يله بدينا
وسلمان بدى يفحححححححط فارس ماسك بحزام الامان
فارس: واللي يرحم والديك وقف هدي شنو هذا
فهده نطت بالنص ومسكت كتف فارس:
فهده: خلك كول لاتخاف خلك رجال وناسه ياشيخ وهي تصارخ واااااااااو
فارس من بين المطبات اللي كان يسويها سلمان
: هيه انتي وخري عني وكل شي يصير زين ابعدي
اما فارس يقول وش تبي ذي بنفسه
اما ورى الوضع غير
ناديه سحبت الجلال اللي مشتركه فيه هي ومشاعل
مشاعل: هيييييييييه رجعيه بيشوفني سلمان
رهف: مشاعل وش فيك
ممشاعل: ذا دبا خذت جلالي بيشوفني سلمان ياربيييه
رهف: ماتسمعها
مشاعل طمنت راسها وصارت عن رجلينهم
مشاعل: اقولك سلمااااااااااااااان بييشوفني
رهف: ايييييييييييش
مشاعل: سلماااان سلماااااااااااااان بيشوفني
رهف: ماسمعك الشباك اللي عندي مفتوح
مشاعل باعلى صوتها: سلماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فجائه وقف الجمس واللي فيه اهجدو
البنات
ليش وماليش ووش صار
سلمان التفت: احد ناداني
فهده: يروقك ياشيخ قاطع وناستنا عشان احد مناديك حرك حرك
فارس: لالا رجعني للبيت انتو ليش تسون كذا
فهده: زياده للمغامره
فارس: انتي متاكده ان عندك قلب
فهده: اكييييييييييد
فارس: ماشالله ( صدق فارس كان مبهور بعمره ماجازف كذا وسواها)
وصلو للاستراحه
البنات بدو ينزلون
فارس مسيكين تسند على الجدار تعب من كثر مارجو راسه<<<بيتعود مع الزمن
البنات ينزلون رهف تناظره على ماينزلون البنات تبي تتاكد هل هو حلم ولا حقيقه نفسه ولا لا
فارس ممرر اصابعه من بين شعره عنا رهف شهقت هوهو معقوللللللله ياربي وش اسوي لا اصلا كله مني من قالي اغلط واكلمه طيب واذا صرت غلطانه اسولف معه ياربيييييييييييه
نزلت رهف ولزقت بالعنود
رهف: العنود
العنود: وشو
رهف: هو هو
العنود: وشو اللي هو
رهف: هو فارس نفسه
العنود: وانا عندنا فارسين هو واحد<<المخ قفل
رهف: يادلخه هو نفسه اللي الماسنجر
العنود: كذاااااابه
رهف: والله
سلمان: وش تقولون ياسوس
العنود: ابد سوالف
سلمان: علي انا سوالف قولو لي وش تخططون
العنود: والله مانخطط للشي
سلمان: هل مره سماح يلله بس ادري انكم مخططين للشي من دوني اوريكم
العنود: ابشر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــ
بملحق الشباب
نايف: زهق
عبد العبد العزيز: حمد جب العود
حمد\: خدام ابوك
عبد العزيز اقنعه بنظره منه: راح حمد وهو يمشي لقى نهى قاعده تنتظر فهده بتجيب جوالاتهم
حمد وش اسوي وش اسوي امممممممم ياربيه هي قدامي الحين مستحيل اروح كذا :
حمد:احم احم
نهى: بسم الله مين
حمد: انا حمد
نهى: بتدخل جوا على انه رجع ورا الجدار الفاصل عشان ماتعرف انه يناظرها
حمد: تكفين لاتدخلين
نهى:..........
حمد: نهى لا يكون دخلتي
نهى: لا بس وش فيك ليش تبيني اقعد
حمد الوهققه<<<<<< وش اسوي وش اسوسي
نهى: حمد
حمد: هلا
نهى: وش عندك
حمد بعد تفكيره العشوائي: اممممم بطلب طلب ممكن
نهى: اطلب
حمد: ابيك تحاوليين في فهده تعقل ششو يوتقصر لسانها<<<ياشين الواحد اذا ماعنده سالفه
نهى:ااها << البنت شاكه باسالفه
حمد: نهى
نهى: نعم
حمد:وش فيك سكتي
نهى: والله انا ودي اتشكرك بعد موقفك معي ذاك اليوم
حمد: لا تتشكرين هذا الواجب
نهى: اللي سويته يدل على انك اخوي الثالث وهي مستقصده هذي كلمه
حمد: كنه احد مكسره وش اخو هذي
جت فهده وقطعت الجو
فهده وهي تسوي نفسها تفحط: وصلللللت
نهى: وهي تناظر مافي امل البنت تتعدل ابدا
حمد راح للخيمه ودخل لقى البيبسي مجتمعين بزاويه وحده ويتساسرون
حمد: وش عندكم
مروان: ماعندنا شي بغيت شي
حمد: اباخذ عود عبد العزيز
حمد: ذا سوس اكيد وراهم سالفه والله ماخليكم هين
دخل سلمان ه: حمد\ هنا وش فيك قاعد مع هالمراهقين
حمد: ابد والله انا شاك انه عندهم شي
سلمان: اشو وجيهكم...............لا وش عندكم اعترفو
جا عبد العزيز: وينك
حمد: انا شاك فيهم عندهم شي
مروان: ايه عندنا مقطع بنشوفه
وجو كل الشباب عند البيبسي
نواف : مقطع ايش لايكون مقطع خليع
نايف: تدرون لوكان كذا مانيب مخليكم بحالكم
سلمان: جيبو الجوال
رامي: خذه انا الحمد الله واثقين بنفسنا
وخذه سلمان: وفتشه مافيه شي
سلمان: مافيه شي
فارس: طيب يمكن ماعملو شي
حمد: سوس تلقاهم مسوين النون ومايعلمون
عبد العزيز جلس قريب منهم كان فيه تكايه( مركا)
عبد العزيز كان بيتسند عليها يعني بيحركها شوي
ويوم حركها المصيييييييييييييييييييييييييييييييبه
وش لقى تحتها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: دخليها ويلا امشي تحت عند البنات
تتوقعون وش بيصير على البيبسي وش لقو تحت المركا او التكايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش بتكون رده فعل الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات كيف بيكملون اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والجد والجده وش اخر اخباره??????????

توته القصيم
08-18-2008, 01:18 AM
البارت الثامن عشر
فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عنفارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليهوسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لاودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياضتحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: خلاص رهفماصار شي
رهف: وشلون ما صار شي تستهبلين
العنود: شوفي يمكن يكون موبهو
رهف(بدت تتلف اعصابها): مدري مــــــــــدري خلاص قفلي علالموضوع




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عبد العزيز: وش هذا
حمد: اه ياسوس وانا اقولمنتب هينين
نواف: انا بفهم وش بتسوون فيها
وائل: مالكم دخل انا حرين
نايف: حرين الا صدقت اقول جيبوها
سلمان: هاتوها انا بوريكم وش بسوي؟؟؟
رامي: ياخيخلونا نعيش حياتنا
سلمان: اوص لكم عين تناقشون
فارس: خلاص عمي ماصار شي الحيننحل الموضوع
سلمان: ياحلوك ياشيخ اول واحد يقولي عمي عشان عيونك بتركهم وبصادراللي معهم هذا اقل شي ممكن اسويه
( بعد مارفع عبد العزيز المركا او التكايه لقىتحتها شريحتين سوا باوراقها واشياءها يعني جديده )
خذها سلمان عطاهم نظرهوطلع
وطلعو الشباب وراه
بعد ماجلسو الشباب مسك فارس اللب توب قال هنا فيهخط
سلمان: ايه رح جب السلك من داخل
فارس: مفتشل
سلمان: اقول رح الحين مسويفيها عادي انت الحين صاحب بيت
فارس: مشكور
سلمان: تيسر بس
راح فارس جوودخل بصاله من بعد ماتنح نح مافيه احد امش وسحب السلك وراح
وشبك وهو متشوق يقولكل اللي صار للرهف
بس للاسف تحطم كانت اوفلاين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــ
عند عبير وراشد( راشد ولد العمه للطيفه وعبير اخت عبدالعزيز ورهف)
راشد: عبير خلاص والله ماصار شي
عبير(متازمه مابقى على ولادتهاالا شهر وطفشانه)
عبير: بنتك هذي بتذبحني
راشد: بس خلاص ماسوت شي
عبير: اجل ماتبي تروح للمدرسه نفسي افهم ليش ترى لها 3 ايام غايبه ومالها نيهتروح
راشد كاتم الضحكه: يختي خليها بتطفش وتروح وشو تراها تمهيدي
عبير: ولوتتعود
راشد: شوفي بصراحه انا كلمتها وقالت لي ليش بس انا عارف اذا قلت لكبتعصبين
عبير: قل وش فيها منيب معصبه
راشد: وعد؟
عبير: وعد
راشد: هذاياطويله العمر البنت جلست معها وهي زعلانه وطلعنا نتمشى بنهايه اقرت وش الليصاير
فيها
عبير: اييييه وشو
راشد كاتم الضحكه: تبي تتزوج
عبير: خيييييييييير
راشد: شسوي لها هذا اخر اللي تبيه
عبير مهما كان هذي بنتها وبماانها ماتعدت الست سنوات وتبي تتزوج:
عبير:ههههههههههههههههههههههه
راشد: ياشيخه مابغيتي تضحكين من اسبوع وانت معصبه
عبير: اسفه بس عاد تعرف انا خلقهاكره الكائنات البشريه اذا حملت وش اسوي غصب
راشد: خلاص ماصارشي|\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\
عندالشباب
سلمان خذ الشرايح وطلع بوكه بيدخلها فيه
نواف: والله هالبزران اخيرمننا
حمد: ولا وائل ابي ادق على ناديه يقولها بالوجه
فارس: حراملاتظلمونهم
عبد العزيز: منهم اللي لانظلمهم لا يشاطر هذول سوس ماتدري وش مسوينبالماضي
فارس باهتمام وشو مسوين ترك اللب توب على جنب وجلس يسمع
فهد: هذاياطويل العمر قبل ثلاث سنوات تقريبا كانو توهم في بدايه المراهقه وكانو جالسين برىوانا بيت الشعر وشيابنا نايمين
وهم جالسين ووانا نسمع صوت طق شي يطقبالجدار
وكل ماله الصوت يزيد وطلعت اشوف وش صارطلعو فاتحين فتحه بالجدار وانايوم شفتهم تعيميت وطلعت برى اشوف ليش هذي الفتحه
صارو حاطين شيشه(ارقيله) ومدخلين انبوها جو عندهم
فارس: اوف كل هذا طلع منهم
فهد: دخلت وهزئتهموخليتهم تحت رجليني خدم لمده شهرين لحد ماطفشو


فارس: اوف اوف وانت انذلمنهم

عبد العزيز:ههههههههههه
فهد التفت عليه: هذا اللي اعجبك
رجع فارسللاب توب وسكر الماسنجر وكانت الصوره على سطح المكتب بنت صغيره يمكن عمرها خمسسنوات وشكلها كييوووت
دخلو البيبسي بهذيك اللحظه
مشعل: الله منهذي؟؟؟؟؟
مروان: اكيد من الناس اللي موب صدق
رامي: وشلون مب صدق
مروان: يااذكى خلق الله يعني الاطفال اللي بس بصور مو ب على الواقع
حمد: جد منهذي
فارس: هذي على ارض الواقع ويوم الاثنين الجاي عندكم
عبد العزيز: كيف؟
فارس: هذي اختي ساره لما كانت صغيره
مشعل: احلى احلى كم عمرها
مروان: يعني صدقيه
فارس:هههههههه ايه صدقيه عمرها 19\
رامي: راحت علينا
مروان: حسافه
سلمان: وجع بعد سواياكم تسولفون وتضحكون يلله برى
مشعل: زين زينلاتهزء
سلمان: مشيعل انطم واذلف
نواف: عندي شي ودي اقوله
سلمان: وشو
نواف: يعني انا اقول لو يعني هالبزران موب احسن مننا
نايف: اخلص علينا وشتبي تقول
نواف: وش رايكم مانتصل على بنات نستهبل
سلمان: لا لا ياحلو هذولبنات اخوي
حمد: ايه يعيني انت محرم خلاص وشو
سلمان: اقتنع يعني وفكر فيهايمكن مشاعل معهم اممممممم وافق ياابن الحلال وش وراك
سلمان: طيب
حمد: ندق علىمين اول شي؟؟؟؟
سلمان: بنبدا بنسايم بالكبر
عبد العزيز: انت كلمها وياشر علىنايف
نايف: لالا منيب
نواف بخبث: عطني انا اكلمها
نايف: وشو لا لا انابكلمها
ودخلو الشريحه واتصلو على نسايم كانت هي ومشاعل جالسين
نسايم: وش هذاالرقم غريب منيب راده
مشاعل: يمكن احد يبيك ردي
نسايم: اوكي
نسايم: الو
نايف: الو
نسايم:نعم
نايف اعجبته السالفه المشكله انه حاط على السبيكر
نايف: ممكن نتعرف
نسايم: سكرت بوجهه
سلمان: بنت اخوي فديتها
فهد: فديتاختي
نايف مبتسم وساكت
يلله الحين بندق على ندى من يكلمها
نواف: انا
سلمان: لا ماينفع انت وياها مصيبه
نواف: انا الوحيد اللي ماتميز صوتي هاتبس
وخذى الجوال واتصل
ندى كانت جالسه بالحالها وسرحانه
ندى : الو
نواف: هلا
ندى: اهلين
نواف: كيف الحال ؟
ندى: الحمدالله
نواف سكت وفهد بدىيععصب
ندى: مين معي
نواف مالك الا هالفرصه قلها وش تبي
نواف: والله اناواحد داق اتعرف واسولف
ندى: خير ان شالله اقول فارق
نواف: لا منيبمفارق
ندى: مب منك من اللي ترد عليك ياسيخف
نواف: من السخيف
ندى: انت اقولضف وجهك وقطعت الخط بوجهه
وكان بيرجع ويدق بس الموجودين معه وش يسوي فيهم
عبدالعزيز:
دقو على رهف؟
سلمان: ايه والله من بيكلمها فارس خذ انت كلمها
فارسماعلق خذا الجوال واتصل
رهف كانت ضايقه فيها الوسيعه ومتمملله والعنود عندهاتسولف بس هي مب معها
رهف: الو
فارس: هلا براعيه هاصوت
رهف: مين
فارس: افا ماعرفتيني
رهف: لا ولا ابي اعرف
عبد العزيز بهذي اللحظه سحب الجوال وقطعه
فارس: وش فيك
عبد العزيز: رهف متضايقه نبره صوتها نبره وحده متضايقه مالهداعي نخفف دم عليها
فارس: اتبتسم وسكت
سلمان: العنود من يكلمها
فهد: هاتماتعرف صوتي هي
فهد اتصل والعنود بتنوم
العنود: خير
نواف: كاتمالضحكه
فهد:خير بوجهك
العنود: اسكت انا فيني النوم لاعادتدق
وقطعته
نواف: كفو اخت اخوها
نايف: اسكت بتفضحنا
سلمان: الحينروقوها نهى وفهده ابو الوناسه
حمد: انا بكلم فهده ماكلمت احد وفهده اختي تعرفصوتي
سلمان: يلله خذ دق
اتصل ونهى ردت وكانت جالسه هي وفهده وناديه واصواتهميتناغزون واضحه
نهى: قطعتها بس حمد رجع اتصل
نهى وفهده وناديه قربو من عندالجوال وقعدو ينفخون هوى
حمد: كان حاط الجوا لعلى اذنه ومنسجم وفجائه ها صوتتقول فيران
فهده: ضحكت وقامت صكتها
نهى: ههههههههههههههه
فهده: عليك افكارتنحش
ناديه: حركتك حلوه
ودق الجوال مره ثانيه ونهى ركضت للحمام ومعها فهدهوناديه شغلت الدش وفتحت الخط
عند الشباب
نواف: وش ذا
فهد: في اساليب ابلغمن الكلام
حمد وهو متحطم : صح
جا دور فهده:
عبد العزيز : انا بتصلعليها
سلمان: روح نبي واحد يقدر عليها ام لسانين موب انت يللهتكلم
عبدالعزيز: هات وشوف
دق ردت فهده من دون ماتلا حظ ان االرقم نفسه اللياتصل على نهى
فهده: الووووو
عبد العزيز: هلا والله
فهده: خير\
عبدالعزيز: افا من اولتها كذا
فهده: وش تبي اخلص
عبد العزيز: ابي منك نسولفونتعرف وندردش
الشباب بلمو الو مره عبد العزيز يتكلم بهالكثره ويقول هالكلاممصيبه يعني الحين صار ثرثار بالنسبه للسكوته المزمن
فهده:: وانا مابي اتعرف ولااسولف
عبد العزيز من دون كلام قطع الخط
الشببااب: لييييييييش
عبدالعزيز: اصبرو
توهم ماكملو دقيقه الا فهده متصله:
رد عبد العزيز وهو مبتسم لانه نفستوقعه وحط سبيكر
عبد العزيز: هلا غيرت رايك
فهده: ياتافه تصك السماعه بوجهيوالله لوريك
عبد العزيز: وش بتسوين
فهده انربط لسانها وقالت بعد تلعثم: ابسويكل شي وصكت السماعه
سلمان:محد يسلم من شرها
عبد العزيز ضل فتره يناظرالجوال
نايف: هييييييه الساعه 8 وحنا ورانا درب قومو نريح شوي
سلمان: لاياحلوين نسيت ست البنات
نواف: مين
عبد العزيز: لا تقول بنات خالي
فهد: مامعنا لهم محرم
سلمان: لا امي
حمد: امي ساره والله جبتها وخصوصا انهازعلانه
فارس: فديتك انا بكلمها
حمد: انا اللي فديتك خذ
فارس يتصل: الو
الجده: هلا عيوني
فارس: شحالك الغاليه
الجده: بخير
سلمان بصوتواطي(افااااا خربتها) طقه نايف عل خفيف
فارس: ممكن خدمه
الجده: امر
فارس : مايامر عليك عدو........ بس ابيك تدورين لي على بنت سعوديه اباتزوج
الجدهاستانست مهنتها: وش مواصفات
فارس ابتلش قعد يشرح والشباب يضحكون عليه بالنهايهسكر بعد ماطلعت الجده عيونه
وراحو ينامون
الا عبد العزيز راح دخل الصاله: اولشي ياولد
مافيه احد دخل:رهف رهف
طلعت رهف: هلا عزيز وش عندك
عبد العزيز: تعالي انتي وش عندك
رهف طيرت عيونها صح اخوها يفهمها من نظره بس كيف حتى ماسمعصوتها
رهف: مافيني شي
عبدالعزيز قعد يطالعها
وعيونه تبي منها تفسير رهفهذي خصله تكرهها فيه لانها تكشفه أي احد يقعد قدام نظراته يعترف بكل شي
رهف: ياربيه عزيز لاتناظرني كذا خلاص
عبد العزيز: طيب قولي
رهف: اشيا ماينفعتعرفها
عبد العزيز: اكيد
رهف:ايه
عبد العزيز:طيب اوعديني ماتشيلين هم شي
رهف: وعد خلاص لاتناظرني كذا رح نم ودفته
عبد العزيز: ضحك وراح
نهىوفهده: كانو بالدرج
نهى:ياشيخه هذا حنوووووون ليش مايعادي اخواني من كثرمايقعدون معه
فهده: والله يستر منه
وراحو ونامو البنات والشباب وكل بقلبه شقاليله

البارت التاسع عشر:
الساعه 1 الحريم والرجال مسوين زحمه عشان بقومون العيال طبعا اول واحد قام نايف
نايف راح يفطر بعدين رجع للعيال ودخل عليهم مات عليهم من الضحك
عبد العزيز نايم مثل الميت على جنب وحاظن الوساده وملامحه كانت بارده
نواف رجل يمين ورجل يسار وكشته حالته حاله
فهد مب احسن حال منه فارس كان نايم بهدؤ حليله موب مثلهم.
نايف : استعنا باشقا على الله بسم الله
وكب سطل المويه عليهم بشكل موزع بحيث ان كل يوصله حقه
فارس قام مخترع وقعد يتكلم بالاسباني .
نايف: صح صح وينك فيه.
فارس: ساره ساره وينك....
نايف رااحله حس بالذنب.: قم قم وش سارته اللي تحلم فيها
فارس خذ نفس وعرف انه يحلم: صباح الخير
نايف: صباح النور.........اكييد قبل ماتنام كنت تفكر باختك
فارس: صح كيف عرفت
نايف: قاعد تناديها وحالتك صعبه
فارس: ياشيخ مشتاق لها
نايف: اقول قم بس غسل وجهك
فارس/: مايحتاج تكفلت بالموضوع
نايف: هههههههههههه
وراح يكمل على بقيه اللي ماقامو <<<متعودين على المويه معاد تاثر فيهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــ
لمو اغراضهم وخلصو ويوم جو يركبون الجده بتركب مع ولدها ابو حمد
الجد عاد مايطاوعه قلبه ناداها وراضاها بكلمتين منه ولطعو ذريتهم برى شوي يعني ......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلو وكل راح للبيته مرت ثلاث ايام مثل البرق
الجد شرى البيت اللي جنب بيت ابو فهد
(اللي عايشين عندهم) بماان مسؤلياته كبرت ودخل معه فارس وساره والبيت حاليا يترمم يصلحونه
فصار فارس ينام مع سلمان.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــ
الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
الصبح بسريرها ماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
دخلت ام فارس بهذي اللحظه
ام فارس: جاهزه
ساره: ايه
ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بس لازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحد بتفترق عن امها وابوه صعبه كثير
ساره: لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
ساره: انا خايفه
ام فارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
ساره سكتت...........
ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
ساره سمعت كلام امها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــ
الساعه تسع صباحا
قام فارس يتسحب يبي يشوف اخته ويكلمها على انفراد قبل الكل صعبه يروحون هالجماعات للمطار
لبس وتجهز وراح للمطار.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــ
في بوابه المطار ساره تسلم على اهلها
سلمت على خالها
وودعته هو وعياله مهره وشمه وسيف
ودعتهم وداع حار وبكت من قلب لان سفرتها هاذي مصيريه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــ ياسر ولد الخال سعد اخو مشاعل كان بنفس المطار هو كان يدرس بلندن بس جا يومين هنا مع صديقه الاماراتي( سيف) وكان راجع على نفس طياره ساره
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــ
ركبت الطياره. وجلست بكرسيها وتتخيل المستقبل
(ساره بنت خلوقه ومودبه شعرها طوووييييييل مـــــره كان فيها شبه من نهى أي الجده حساسه مره
حنونه معطاءه افكارها طفوليه)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــ
وصلت للمطار بتاخذ شناطها وبتروح واقفه عند سير الشناط مرت شنطتها وياسر كان واقف جنبها
ياسر: في نفسه هذي وش مجيبها هنا...........لاتكون سعوديه لالا...............لو سعوديه تغطت........يالرخمه الحين ثلاث ارباع السعوديات مايتغطون .........اوف انا وشلي افكر
ساره كانت تبي تسحب شنطتها بس شنطتها ثقيله حيييييل عفش العمر كله
ساره: يوووووووووه شنطتي شنطتي
ياسر انتبه لها ومد يده وسحبها بسهوله
حطها على الارض
ياسر: اوف وش حاطه فيها
ساره ماعرفت ترد:
ياسر يناظرها وش سالفتها تو تصارخ والحين اسكتت............يمكن سكتت من جمالي........ أي جمال يرحم اهلك مخيس بالقوايل........ طيب وش فيها..................قاطع تفكيره
ساره بصوت خفيف: شكرا
ياسر: العفو
جا الهندي سحب شنطتها وطلعت اول ماطلعت كانت تدور بعيونها وشافت فارس راحت له وحظنته وبكت وفارس نزل كم دمعه
فارس: سارونه خلاص لاتكدرين خاطري
ساره: والله شوفتك تسوى الدنيا ومافيها شسوي
فارس: عارف شكثر تحبيني
ابتسمت ساره بعدين تغيرت ملامح وجهها: ليش ماجا معك احد؟؟؟؟؟
فارس: انا ماقلت لهم قلت انك بتجين االساعه12 لازم اكلمكم واقعد معك بقولك اشياء كثيره
ياسر كان يراقب الموقف منن بعيد: ياحسره علي محد جا يستقبلني وكيف بيجون وانت ماقلت لهم ايه اذا انهبلت يجون كل الامم هنا والله يصير المطار قاعه افراح اروح للواحد من اخوياي واذا جا الليل كان خير.
راح فارس واخذها وراحوللمطعم وجلس يقولها اشياء وكلام كثير عن الحياه الجديده ةالفرق بين اسبانيا والامارات والسعوديه.................
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــ
سلمان المنبه يدق وهو لاحياه لمن تنادي نايم
اما البنات غير حاله استنفار جالسين يجهزون انفسهم لاستقبالها فهد ولاكانه من اهل البيت مريح
والجد والجده يحسبون فارس وسلمان بالمطار ومايدررون عن شي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــ
وصلو فارس وساره وكان الكل مجتمع بالبيت العمام ساره كانت خايفه ومتوتره ويدها ترتجف مسكها فارس يهديها دخلت بصاله وفارس بصوت عالي: ياولــــــــــــــــــد <<<تعلم الكلام بسرعه
الجده: ادخل كانو كلهم مجتمعين بصاله من الحريم والجد.
ساره كانت مدهوشه كانها مروعه شكلها كان تحفه
دخلت مسكها فارس وراح بها للجده
فارس: امي ساره هذي سميتك؟
الجده لمتها وبكت: هلا بريحه الغالي هلا فيك يابنيتي ساره بكت مسكينه التوتر والعواطف وكل شي تجمع وبكت سلمت على الجد وكان سلامه غير كان حنون معها لابعد درجه.
العمه لطيفه سلمت
فارس: الحين ساره انا بطلع عشان تسلمين على الباقي
ساره: ابتسمت وهي ودها مايروح بس لازم تتعود هذا عمر مو ساعه ولايوم
فتشوا لبنات سلمت على حريم عمانها بعدين سلمت على البنات وجلست
نسايم: كيف حاالك ساره
ساره: الحمدالله بخير شحالك انتي؟
نسايم:بخير
ساره بتردد: الا وين ندى
ندى ضربت كف بكف:هلا والله هنا انا بغيتي شي واذا مستعجله عندك سكرتيرتي رهف
رهف: هيه هيه ايش سكرتيرتك
ساره متفاجاه: لابس فارس يقول اننتي بعمري صح
ندى: اذا عمرك 19 صحين مو واحد
ساره: ماشالله مو مبين
ساره: استانست وقعدو وبعدين فارس دق على ساره يكلمها
نسايم تاشر للساره قولي لحظه
ساره: وشو
نسايم: اسئليه عن سلمان
ساره: يسالونك عن سلمان
فارس: صحححححح نسيته اطلعي عند الدرج بجيك
طلعت ساره وصعدت معه فوق وراح بها للباب وطقه وبعد مااحد بفتح
وطقه مره ثانيه فتح سلمان بعد فارس عن الباب سلمان طير عيونه وش هالمزيونه اللي جايه غرفتي
ساره كانت مثل الاطرش بالزفه مصدومه كيف اخوها يخليها تروح للرجال بغرفته لفت بتمشي
طلع فارس وهو يضحك
فارس: سوسو تعاللي
ساره وقفت وعطته ظهرها
فارس: هذا سلمان
ساره اكثر شخص كان نفسها تشوفه سلمان
التفتت والفرحه بانت بعيونها
سلمان: ساره بنت اخوي ياهلا والله
ساره : راحت وسلمت عليه
وبعدين نادوهم للغدى وراحو كلهم يتغدون


بعد الغدى:
مروان فاتح البلوتوث يسوي بحث والاسماء تطلع ولا اكثر.
مروان: حشى لوني بسوق على هالزحمه
مشعل: تكفى وش الاسما
مروان: عندك :لاللحب::
::العنا::
رامي: ايوه وش هالمغرمين اللي عندنا
مروان: اسمع حاطه ابليس فس كيس
مشعل: ههههههههه كذاب منهي
نواف: اكيد النسره
مروان: من النسره
نواف تدارك الموضوع : هاااااه لا استهبل بس اكيد نسره لانها حاطه ابليش في كيس
مروان :اصبر وش هذا الاسم:: مهره محد مرضعها
مشعل كان يشرب الشاهي وشرق
نواف:ورني............ يااغبيا محد مروضها وش مرضعها يرحم اهلك
فارس: فديت اختي على هالاسم
حمد: ترى بديت اشك انها اختك
فارس: ماتقدر تشك ولا واحد بالميه اصلا


ومر اليوم عادي يوم ت حزه النوم ساره كانت تعبانه حيييل من بعد السفر وهي مانامت كانت تبي تنام بس مفتشله
ندى حست فيها: يلله انا بنام (التفتت عليها) ساره ماودك تنامين
ساره: الا
ندى: يلله ترى انا وياك بنوم مع بعض
ساره: والباقين
ندى: لا ياحلوه انا غرفتي بس للي عمرهم 19
ساره:هههههههههههههههههههههههههههه
صعدو للغرفه ساره فتحت شنطتها وغيرت ملابسها هي كانت رافعه شعرها مو مبين طوله فكته
ندى: ماشالله شعرك طويل
ساره: اخر مره قصيته يوم عمري15 حركات بنات
ندى: ماشالله شلون تصبرين انا اذا مر على شعري 6شهور انهبلت بس ماشالله طويل حيل
ساره: ماراح اقصه ابدا
ندى: الله يقويك........... وينك يامشاعل تدرين هي اطول شعر بالعائلله ولايجي ربع شعرك
ساره: جد خليني مميزه وطلعت من شنطتها دبدوب
ندى: ههههههههه وش هذا
ساره: هذي هديه من ابوي لما كان عمري عشر سنوات وباين عليها انها تتذكر
ندى رحمتها وتحسفت انها ضحكت: طيب ييلا نام ورانا بكره مباراه
ساره: مباره ايش
ندى: السعوديه واوكرانيا
ساره: اها طيب تصبحين على خير
ندى: وانتي من اهله
وراحت عليهم نومه
العمه لطيفه قبل ماتطلع عزمتهم كلهم على العشاء يوم الاربعا (قبل ملكه نسايم ونايف بيوم) نسايم بخاطرها حرام عليكم انا وش سويت لكم شكلي منيب رايحه اصلا موب مخليني بيشدوني مع شعري اوف انا وراي ملكه لازم انوم واريحة واكمل تجهيزاتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
قامت ساره الساعه تسع ومالقت ندى صلت وجلست ترددت تنزل ولالا ياربيه وش هذي البلشه..........طيب اخذ شيلتي............ صح فارس يقول انهم يتغطون.......اممم وش اسوي.......
قطعها دخول ندى
ندى: صباحو
ساره: هلا وينك
ندى: كان خذت الجلال ونزلتي
ساره: شنو الجلال
ندى: هذا وتاشر عليه
ساره: اها .........مدري والله انا بالامارت كنا انلبس عبايتنا.
ندى: هنا السعوديه تدرين انك وجهه سعد علي
ساره: ليش ؟
ندى: لان امي ماقومتني اروح للجامعه تقول اقعدي مع بنت عمك.
ساره: وحليلها مرت عمي.
ندى: يلله ننزل نفطر
نزلو وفطرو جلسو ساره وندى يدردشون مع بعض
ندى: اقول ساره وش رايك نعز م البنات على المباراه
ساره: براحتك......شكلكم تحبون المباريات؟
ندى: كثير اصبري خليني اجيب جوالي
بهذي الحظه دخل مروان ومشغل بجواله اغنيه شكيرا الجديده ومطول على الاخير ويرقص ولابس نظارت شمسيه اول مادخل رمى الكتب على الارض وكمل الرقص كان فنان بالرقص الاجنبي
ندى: مروانه يتافه احد يرقص بالقوايل بعدين تن نح اكح كح ساره هنا
مروان مسوي اكبر طاف سافها
ساره ميته من الضحك عليه
مروان سكر الجوال: احم احم ياولد
ندى: لاوالله كثر خيرك ذكرت
مروان: من طيب اصلي
وقطع النقاش
ام فهد: مروان وش مجيبك
مروان: بيتنا وش مجيبيني اعتبرها طرده
ام فهد: الساعه 11 ليش راجع انت دوامك يخلص 1 ونص
مروان(الوهقه): خلص الدوام وطلعت
ام فهد: ياكذاب تو المدير متصل يقول تعبنا وانا نلقط ولدك من الشوارع ليش منحاش
مروان: ماعليك منه نصاب يطردني ويتفلسف
ام مروان: اسكت اسكت انت مدري بتنعدل اذا ماتعدلت بثالث ثنوي
مروان: خلا اااااااص ماسوت نحشه انا جاي مبكر عشان اريح عشان المباراه
ام فهد: مالت عليك وعلى المباره وهذا وجهي ان فازو
مروان: افا تشكين<< يبي ينسيها السالفه
ام فهد: اقول رح بروح اكمل الغدا
ساره: كانت ميته ضحك على خفه دمه
مروان التفت:ليش كذا اول ماتشوفيني تضحكين سلمي على الاقل
ساره:هه شحالك
مروان: بخير........... على فكره حمد الله على سلامه ولو انها متاخره بس هاشياب ماخلونا نسلم خبرك عاد
ساره: وهي متلعوزه بالجلال ماتعرف تزينه: اها مسموح
مروان: بكيفك غصب اصلا يلله انا بنوم وترى الشباب بيجتمعون عندنا
ندى: يس يعني كملت البنات بيجون غصب
يلله مسكت التلفون واتصلو على البنات يوم وصلو حد مشاعل.: رد ياسر اللي محد درى انه من امس في الرياض جاهم الصبح على انه توه واصل
ياسر: الو
ندى: الو هلا
ياسر:هلا
ندى(من هذا موب صوت وائل اممممم): هلا من ممعي
ياسر : حلوه ذي من معي من اللي داق
عاد ندى شبت: يووووووووووه اقول لايكثر وين مشاعل
ياسر: ندىىىىىىى ياسوسه مسويه ثقل
ندى: من انت
ياسر: من في غيري يعني
ندى: يسووور والله اني شاكه الحمد الله على السلامه.
ياسر(يسور بعينك ): الله يسلمك
ندى: وين مشاعل
ياسر: لحظه
ندى: ياسر ياسر
ياسر: هلا وشو
ندى: تراك اليوم معزوم عندنا انت محد يدري انك رجعت صح الشباب بيجتمعون بعد المغرب عندنا تعال فاجئهم اوجب معك مشاعل وخل وائل مايقولهم
ياسر: للحين سوسه على خبري زين.افكر يلله هذي مشاعل كلمتها وعزمتهم
بعد الغدى
فارس: ساره ساره
ساره: هلا
فارس: تعالي
ساره: طيب راحت هي وياه ويسولفون يعني يقعدون مع بعض
طلعت ساره وكانت ام فهد بصاله بلحالها
ام فهد: ساره بنيتي تعالي
ساره: هلا خالتي
ام فهد: انت مرتاحه عندنا
ساره مستغربه: الحمدالله
ام فهد: شوفي ماابيك تعدين نفسك غريبه وانتي تعرفين غلاتك من غلاه ندى عندي والله انك ددخلتي قلبي اذا احتجتي شي ولا ضايقك شي اعتبريني امك الثانيه لاتخلين شبي يكدر خاطرك وانا موجوده
ساره اللي كانت محتاجه للهذا الكلام: مشكوره مامنك قصور ان شالله
ام فهد: زين انا بطلع ارقد بعد انتي قومي ريحي اليوم البنات بيجون وتنهلكين.
ساره ابتسمت: ان شالله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــ
بعد اذان المغرب تجمعو البناتوالشباب بالملحق وجالسين يناظرون المباره والحماس كان على اشده بس بعد الهدف الثاني خربت الجلسه
العنود: ياهووووووو سجلو قول ثاني
نهى: ومستانسه انتي ووجهك
العنود: انا من القول الاول وانا اشجع اوكرانيا مخليه الباقين لكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
كانو ممعصبين لانهم سجلو هدفين دخل ياسر عليهم
ياسر: السلام
الشباب محد تحرك من مكانه
ياسر: السلالاااااااااااااااااااااااااااااام
نايف: يسوررررررررررررر انت جيت
ياسر: لا انا مابعد جيت
نواف: تعال بالاحظان
وسلمو عليه وجلسو
وانتهت المباراه بخيبه امل ساحقه
والعنود :لوانكم مثلي مالكم خاتمه وانقلبتو كان الحين مريحين
ندى: ياقهرييي اففف والله اليوم ناويه افلها
مشاعل: طيب موب لازم بنفلها نفلها
فهده: اووووووف ياحسافه هذي الاغاني والردحه بنهايه طلعنا
العنود: اقو يلله وش نسوي
ندى: انا من رايي نطلع نتعشى برى .........وش رايكم
نهى: حلللللوه بس من بيودينا
فهده: نروح مع السواق مانبي منه احد
(رهف نفسيتها صارت عدم في الارض وحالتها حاله صارت شااااااااكته وما\خلت الماسنجلا من عقب ذاك اليوم وكانت مالها خلق شي ابد)
رهف: انا ماابي اطلع
البنات استغربو وحالتها
نهى: طيب ليش
رهف:لا بس ماودي معليش بنات
ندى: رهوفه فيكي شي
رهف: لالا خلاص روحو انتم <<< بدت تتنرفز منهم
العنود كانت حاسه فيها وعارفه سالفتها ورهف مشكلتها اذا واجهت مشكله او صدمه 95
بالميه من تفكيرها للمشكله يرروح تركيزها كله ينصب على المشكله فتكره احد يكلمها ويثطع عليها التفكير
العنود\: بنات وش رايكم مانطلب هنا؟؟
نسايم: صح صاددقه
كلمو باقي اليوم عادي
رهف كان جوالها يتصل باسم اروع ما في الوجود ماردت
فهده: رهف جوالك يرن
رهف": ايه ماودي ارد
فهده: ليش<<< اشتغلت اللقافه
رهف: بس مالي مزاج
هي ماتبي ترد لات عبد العزيز هو المتصل واذا سمع صوتها الابيعرف وش فيها وش سالفتها
فهده: علينا هاتي سحبت الجوال وكملت: بعد اروع مافي الوجود ردت
فهده: الو الو رد يابن الكلب ......... رد ياقليل الادب.........
رهف انشلت حركتها وش هذا ماتت من الضحك
فهده: وجع ............. رد يالخايس
عبد العزيز ابتلش هو اصلا يفعد شوي مايتكلم وهذي طلعتله فجئه
عبد العزيز بصوته الراااااااااايق كل عاده: الو
فهده: الو فعينك والله اني عارفه انك بترد تكلم قول من معطيك الرقم ومن كتى وانت تكلمها......... ولك نيه تفضحها ولالا؟
عبد العزيز سااااااااكت والبنات يطالعون هذا العرض اللي قدامهم
فهده: ياكلب تكلم لاتسكت
عبدالعزيز"ــــــــــــــــــــ
فهده: الحين خفت ولا قبل فاطعها ضحك عبدالعزيز ضحكته رنانه
فهده رمت الجوال
رهف: فهدع عطيني الجوال
خذت الجوال وكلمت
فهده: مفتشلـــــــــــــــه
والبنات مارحموها من التعليق


البارت العشــــــــرون
يوم الاربعاء الساعه 10 صباحا حسب ماتشير اليه عقارباساعه.
طفشانه ملانه وحالتها حاله كلهم راوحو وهي طفشانه افففف وش هذا خلني اتصلعلى فارس
ساره: الو
فارس: هلا واللله بالغلا
ساره: هلا فيك.....فارسوينك
فارس: هنا جدي مقعدني عند العمال ليش؟
ساره: طفشانه ومافي احدبالبيت.
فارس: طيب اصبري بشوف جدي وجيك؟ باي
ساره: باي
( ساره لما كانتباسبانيا كانت تدرس اعلام وهنا مافيه قسم اعلام عشان تكمل بس هي ماخذت الا سنه يعنيماراح عليها وقت كثير)
ساره( الحين وش ادخل بالجامعه انا ابي ادخل مع ندى وواللههالبنت تنحب وتدخل القلب بس اخخخ عل قهر وينه محد ينسيني همومي غيره)
فارس: ابويحمد.
الجد: هلا
فارس: ودي اروح اقعد مع ساره شوي طفشانه باليتبلحالها.
الجد: رح وسع صدرها مسكينه
فارس: طيب شوي وارجع
وراح عند ساره
فارس: سارونه وش فيك
ساره: طفشانه ومشتاقه للامي
فارس: ايه والله انامشتاق للامي بس لازم نصبر
ساره: وش رايك نتصل عليها.
فارس: فكره حلوه وطلعجواله واتصل
ام فارس: الو
فارس: هلا بالغاليه شحالك
ام فارس من بين دموعهايوم سمعا صوت ولدها: بخير جعلك بخير انت شخبارك ساره شحالها؟
فارس: بخير وسهالهكلنا بخير وترى جدي وجدتي يسلمون عليك
الم فارس: الله يسلمهم من كل شر
فارس: يمه هذي ساره معاك
ساره: هلا اميييي كيفك
ام فارس: بخير وانتي ؟
ساره: بخير امي وحشتيني؟
ام فارس: وانا اكثر بس انتو عند عمامكم مو عند غريب
ساره: يمه شخبار شمه وحصه
ام فارس: وحليلهم ميتين يبون يكلمونك والحين نايمات...... سوسو حبيبتي ان شالله مرتاحين
ساره: الحمد الله مرتاحين بس ياليت تجينعندنا
ام فارس:حبيبتي انا مااقدر اجي عندكم وانا عند اخوي وانتم عند عمامكم
ساره: طيب.........لمي شخبار جدتي
ام فارس: يبه تسلم عليك...... يلله حبيبتيطولت عليكم وانتبهي لنفسك واخوك
ساره: يمه لاتسكرين
ام فارس: والله يابنتيمهما طالت االمكالمه مردها تتسكر لازم تتعودين
ساره: طيب.......في وداعهالرحمن.
ام فارس: في وداعه الكريم تحملي على روحك انتي واخوك
ساره حزنت حستانها فقدت امها فارس لاحظ تغيرها يبي ينسيها
فارس: الا ساره وش رايك تسجلين فيدوره كمبيوتر
او اي شي الدراسه هنا بقي عليها شهر ونص وبتملين وش رايك
سارهتهلل وجهها : والله ومن جد ياليت انا طفشت من القعده وانا ماصار لي ال يومين طيبخلاص
فارس مبسوط: ساره بصراحه كيف تعامل البنات معاك.
ساره: والله انهم عسلولا في احلى منهم خصوصا ندى هذي البنت خطيره بس..... سكتت
فارس: وشو لاكن فيشي
ساره: لا بس رهف مدري وش فيها صراحه احسها قرفانه مني و ماتبي تطالعني مدريليش وطول الوقت ساكته
فارس: طيب انتي حسيتي انها تخصك بهذا شي
ساره: لا
فارس: طيب يمكن البنت متضايقه بس مو منك يمكن هي طبيعتها كذا لاتظلمينها الااذا تاكدتي
ساره: طيب
فارس: اليوم بنروح للبيت عمتي لطفيه البسي واكشخي خليكاحلى وحده
ساره: طيب اكييييييد لاتوصي
فارس: ترى الساعه 6 بتصير حالهاستنفار احسلك اجهزي قبل
ساره: ان شالله........... فارس
فارس: هلا
ساره: ابي بسه( ساره لما كانت باسبانيا كان عندها بسه عاشت معها ثلاث سنين واستغنت عنهامع التغيرات)
فارس: بس كذا ان شالله بس اذا جهز البيت الحين صعبه شوي.
ساره: طيب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــ
فيالجامعه
نسايم: رنا انا اكرهم
رنا: هههههههه ليش كل هذا عشانهم عزموك قبلملكتك بيوم.
نسايم: قدري ولله فشيله بروح بيت اللي بكره بيكون زوجي وشرايك
رنا: طيب طيب ماصار شي لا تروحين
نسايم:هههههههههه حلوه حلوهلاتعيدينهاا الظاهر انتي ماتعرفينهم الله يهديك.
رنا: طيب روحي بيتعمتك.
نسايم: هذا اللي بيصير
وفي جزء ثاني من الجامعه:
العنود: رهف حرامعليك ماسوت انك تكدرين خاطرين
رهف كانت منزله راسها وماسكته بيدينها وما قابلتالعنود الا بعد اصرارمنها لانها ماتبي تشوفها لانها اكيد بتسالها.
رهف مسكتهاراسها: خلاص تقولينها بساطه العنود والله احس اني كرهت نفسي
العنود: ليش بافهمايميلك سكريه او قوليله انك ماتقدرين تستمرين معه وخلاص
رهف: صعب واللهصعب
العنود: والله انتي معطيه السالفه اكبر من حجمها..........رهف لايكون يعرفاسمك بالكامل اوشي ( قالتها بتشكك)
رهف: لالالا ويين انتي راح فكرك للبعيد لامايعرف بس اليوم ان شالله بنهي هذي المشكله اللي دخلت نفسيفيها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـ
فيالمدرسه
نهى وفهده جالسين
نهى: فهده ارجعي معي
فهده: لا ياحلوه بروحللبيتنا اكشخ
نهى: ياربي على الكشخه
فهده: نهى ممكن سوال؟
نهى: امرييانصفي الثاني
فهده: الحين انا لساني طويل
نهى:ههههههههههه من زمان ليشتسالين
فهده: بس بس امشي نروح للفصل حرهنا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــ
الساعهالخامسه عصرا
بدت ام فهد ربشتها المعتاده عشان البنات يخلصون ناس داخله وناسطالعه اشكالهم تحفه
فهد: يمه يــــــــــمـــــــــــه
ام فهد: نعم ترد عليهوهو فوق وهي تحت
فهد: وين شماغي؟
ام فهد: في الثلاجه
فهد: مشى بيشوف بعدينتدارك الموضوع : يمه صدق اتكلم
ام فهد: وانا وش دراتي اسئل حسنا
فهد: انتيتعرفين ماحب اسئلها ام لسانين
حسنا: مسترفـــــــهد ايش تبغي؟
فهد ( اعوذبالله وش جابها هاذي): شماغي وينه.
حسنا: هذا هو ومدت له
حسنا: تبي شي ثانيقبل لاروح للمس نهى
فهد: شكرا روحي مانبي منك شي
نهى: حســــــــنــــــــــا
حسنا: نعم نعم جيت
نهى:وين عبايتي جيبيها
حسنا: اوكي ثواني
نهى: بخاطرها بعد تعرفين الاوكي( حسنا خدامه حبشيه عندهم من يومماكانو صغار )
ــــــــــــــــــــــــــــــ0اـــــــــــــ ـــــ ـــــ
راحو العالم هناااااك واجتمعو البنات لزم عشان تكمل السهره رقص ونساايمطول الوقت تتحرطم
البنات رقص وردح
عند الشباب ببيت الشعر كااااان كبييير جداويضيع الواحد فيه<< اسلوب مبالغه
البيبسي قاعدين باخر شي والشباب باول شي
البيبسي:
رامي: اف طفش
مروان: والله لو انه بيتنا كان صار العجبالعجاب
مشعل: هييه ابو الشباب معنا( وياشر على وائل اللي مسرح)
وائل:هاها...ايه
مشعل: واضح هذي وجهي ان ما كنت تفكر باللي ناسيك.
وائل كشر صار يكرههاحد يكلمه بالموضوع: انت وش دخلك
المهم وش نسوي
مروان: اسمعهم يرقصون ويردحونالبنات محد خذها غيرهم
رامي: اقول خلنا نروح نلزق في الشباب يللله
مشعل: يلله
وراحو وقعدو عند الشباب
حمد : عبد العزيز جب العود دق لنا شويطفشنا
عبد العزيز: طيب راح
مروان: وش عود تكفون نبي استريو حق اابنات
حمد : والله انا مشتهي ارقص اصبرو خلني ادق على فهيد تجيبه لنا
حمد يدور بالجوال بينالاسماء: المديره المديره .... المديره
ايه هذا هو سوى اتصال؟
فهد: وبعدمسميها المديره
حمد: في احد يشك متسلطه الله يهديها
فهده: كانت تسمعه وهوفاتح الخط وحز بخاطرها نظرتهم لها.
حمد : الو
فهده: هلا
حمد: فهده جيبولنا المسجل.
فهده: وش هاالثقه اننا بنعطيكم
حمد: تكفين فارس يعرف يرقص غربيويبي يعلمنا خبرك حنا جهله
فهده:افكر واشوف دقو بعد عشر دقاياق
(بعدالمشاورات اتفقو انهم يعطونهم ويخلونهم بساحه يبون يشوفونهم)
جا عبد العزيز ومعهالعود يوم شافهم حط العود عند باب بيت الشعر
نايف كان جاي ونسايم والعنودبيطلعون المسجل والاشياء
العنود معها المسجل ونسايم معها علبه الاشرطه
العنود كانت تمشي وملتفته على نسايم يوم طلع بوجهم نايف
نسايم رمت الاشرطه بوججه ورحات تركض العنود حطت المسجل على الارض
العنود:ههههههههه يحليلهانسايموه تستحي
نايف: كان متنح من اثر الاشرطه الي انرميت عليه وبنفس الوقت يبييجمع وش اللي صار
العنود: هيه يالحبيب بكره بتصير وزوجتك لا تمقل كثير يلله خذودها للربع سي يو........ ايه صح يفضل انك تلمل الاشرطهاللي رمتها خطيبتك
نايفمافهم السالفه وشي بس للملم لاشياء وراح للشباب مجتمعين بالساحه الخالفيه
نسايم( ماتنوصف حالتها تصيح )
العنود: نسايموه ترى وشو ماسوت بكره بتصيرين زوجتهوصدقيني مامداه يشوفك توه يفتح عيونه مسكين ورميت عليه الاشرطه
نسايم: تامهمشافني
العنود: اعتبريها نظره شرعيه
نسايم:منقهررره ودها تذبخهم ليش يعزمونقبل ملكتها وبعد هالموقف كملت
العنود: اقول امشي كملي صياحك هناك خلينا نشوفعريس الغفله وهو يرقص
نسايم غصب عنها ابتسمت وراحت معهاوهي كل شوي تكشر اذاتذكرت الموقف
البنات جلسو بمكان يشوفون العيال والعيال مايشوفونهم
جانايفومعه الاشياء التفتت نسايم للجه الثانيه
العنود: اقول في ناس تحصل تشوف القمرولا تصد
البنات موب فاهمين شي سفههوها
قعدو يجربون الاشرطه
سلمان: تدرونعيال كل شريط يدل على صاحبته
نواف: رفع شريط لونه ارورنج غريييب شكله
سلمان: ابصم باللف ا انه للنهى
نواف: رفع شريط اسود وهذا
سلمان: اكيد لنسايم
اقولييلله اخلصو بس بنرقص
حمد: هيه ترى حنا بث مباشر
نايف:وشلون
حمد: البناتيشوفونا بس وين مدري
نايف:لاااااااا اشوى انك قلت لي
فهد: يعني مسوي فيهامعرس ومنتب راقص قم ارقص بس

نايف: لا بس ياسر مابعد جا قاهرني
نواف: صحهو قال بروح شوي واجي ولا جا
نايف: كذا طيب



البنات:
ندى: ساره تعالي بنوريك عيال عمك واحد واحد
ندى: شوفيهم هذول الصافين اخواني اكيدتعرفينهم وهذاك نايف خطيب نسايم وهذا اخوه نواف ( قالتها بطريقه متغطرسه) وهذااخوهم
ساره: من هذاك
العنود: هذا الكل يسال عنه يجنن صح
ساره: ايه ماشاللهبس شكله صغير
ندى: هذا مشعل اخو رهف( التفتت ساره على رهف لقتها سرحانه وتطالعفارس) كبر مروان
ندى: شوفي هذاك اخوهم عبد العزيز
ساره( بخاطرها زي اختهالظاهر هم كذا طبيعتهم مكشره)
وووووووو وكملت لها باقي الشله
جلسو الشبابيرقصون وطلع العكس صارو يعلمون فارس خليجي مو فارس اللي يعلمهم بسبدعومعاه
العنود: ماشالله اخوي وحمد ثنائي خطير يعرفون للرقص
ندى: تكفين اخوكشوفي فهد والله مسكت
العنود: اتحداك واحد فيهم يصير رقصه ربع رقص نواف
ندىلفت بوجهها وسفهتها
ساره: لحظه ندى هذا مين
ندى: هذا وائل ولد خالي اخو مشاعلوياسر
ساره: اها
وكملو ساره طفشت قعدت تتمشى برىيوم وصلت عند باب الخيمه لقتعشقها الوحيد لقت اللي دايم تشكي همومها له اااااه واللهدنيا تفرق
(ساره لقتالعود وهي فناه تدق عود من زمان) مسكته قعدت تناظره اشتهت تدق بس كل شي يمنعها قلتبس اباسال ندى ودخلت
رجعت للبنات
ساره للحين ماخلصو
ندى: لالا تعالي
مشاعل: ساره قولي للاخوك يرقص اجنبي
ساره: صح هو فنان اصبري بتصلعليه
فارس: الو
ساره: فارس طلب قل تم
فارس: تم ولو اني خايف منطلباتك
ساره: ارقص اجنبي
فارس:امممممممممم طيب بس بشرط تدقين لناعود
ساره: لالا
فارس: يلله نفذي وانفذ
ساره:ممم طيب بس انت تنفذ اول
فارس: اوكي
حط فارس شريط اجننبي وبدى بالرقص: والشباب يشجعووون مستانسينعليه كان من جد فنان وقط مروان معه لانه هو الثاني خبره
وصار الجو ولااحلى
نواف يبي يخرب عليهم خذا شريط وحطه وشال الشريط الاجنبي ةكانت المفاجئه:
>> اغنيه اهاداها فارس للرهف <<
للفنان راشد الماجد
:يسالونيليه احبك حب ماحبه بشر وليه اني في حياتي شمسها وانت ي القمر
وليه صوتك لا وصلصحراي يملها البحر علميهم يالحبيبه ..اه ..اه ياغلى حبيبه
(الصوت كانعااااااااااااالي جدا لان الاستريو سماعتها كبيره وصوت مرتفع والاغنيه رومنسيهكثيير
وقف فارس اول ماحس بتغيير كان بيهاوش نواف بس لمى سمع الاغنيه سكت وابتسمرهف كانت تسمع او مصدومه حتى شريطها
كانت حاطه يدها على خدها وتفكر لمى سمعتهاوقفت فارس ابتسم وناظر للمكان خالي وسرح بافكاره وطبعا ضمن كل هذا
مروان ونوافيتطاقون
مروان: ياخي قطعت علينا كنا منسجمين
نواف: احسن خلاص يكفي طفشنا
مروان: اوص اوص مالك دخل راح وسكر المسجل
فارس: ليييييييييش
مروان: وشوليش لا تهاوشني هاوشه
نواف: ماعليك منه فارس لا ياثر عليك
فارس: والله كنتناوي اهاوشك بس هالاغنيه غاليه على قلبي كثيييييير
البنات يسمعون
ساره: اولمره ادري ان فارس يحب هذي الاغنيه
رهف:ـــــــــــــــ صمت رهيب
جوال سارهيرن باسم (ملك الحنان)
نهىبمكر: فهده ردي
فهده: لاتوبـــــــه حرمت ماسويها
ساره: هلا والله
فارس: يللا دورك
ساره: فارس والله استحي
فارس: وليشتستحين
ساره: طيب خلها اذا تعشينا
فارس: طيب مو عشانك عشان اعرفك اذا كلتيتدقين العود صح
ساره:هههههههه فاهمني
فارس: يللا
عبد العزيز: من اللي يدقعود؟
فارس: هذي ساره
حمد : ومخليها تتعلم
فارس: هذي هوايه عندها وكانخالي يعلمها لاحد ماغلبته تعرف في اسبانيا اذا دقت ينهبلون صديقتها لانهم مايعرفونوشو
نواف: ماشالله
راااااح الوقت
رهف: ساكته
نسايم: طول الوقتتحرطم
فهده: هي الحاله الجديده كانت متضايقه بس تحاول ماتبين بس نهىكاشفتها
نهى: فهده وش فيك
فهده:مافيني شي
نهى: فهده مو علي العبي على كلالناس بس انا ماينلعب علي

فهده: بس كذا مالي خلق احد
نهى: بسكذا
فهده: ايه بس كذا
نهى: بمشيها لك
وباقي البنات داقين السوالف
بعدالعشا
ساره: ندى تعالي بروح للفارس ابوفي بوعدي
ندى( ماتدري وش السالفه): ايوعد
ساره: تعالي بس
ندى: روحي بغسل واجيك
ساره:طلعت وراحت للبيت الشعركان فاضيي خذت العود ودخلت بدت تدندن تعدل المزاج
ياسر في سيارته
( الحينبيذبحني نواف وش اسوي الولد لزم علي اتعشى نزل من السياره ودخل كالعاده البيت ملياناولاد وابواب البيت مفتوحه)
دخل وسمع دق عود اكيد هذا عبد العزيز بس ليش هدوءاكيد يسمعون دخل وهو يطقق بالجوال مارفع عيونه وساره من طبعها وهي تدق ماتفتحعيونها
يوم حس ان المجلس فاضي رفع راسه الصـــــــــــــدمــــــــــــــه
ياسر بخاطره: من هذي لحظه هذي انا شايفها ..... هذي صاحبت المطار بس وش مجيبهابيت عمتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
وساره ياعمري ولا داريه منسجمه
هو حس انها مادرت عنه طلعوخلاها
دخلت ندى وشالت الدنيا ازعاجها
ندى: اخص ساره تدقين عود
سارهابتسمت
ندى: منتيب سهله.
ساره: يلله ترى فارس طالبني ادق له عود
ندى: اقولك خلي العود هنا وخلنا ندخل عشان هو يجيبه ونكيف عليه
ساره: صدق انكسوسه
ندى: يلله
دخلو البنات جوا
ياسر
خل عند العيال ولقاله كم تهزيئهمن نايف ونواف
ياسر: غريبه وين الشياب
فهد: ماقلنالك معزومين وراحو يمكنيوجنا الحين موب مطولين على كلامهم
ياسر: ااها اشوف ابوي كاشخ بس مدري وشعنده
دخلو الشياااااااااااااااب وجلسو يسولفون
ابو حمد: فارس انتمتخرج
فارس: ايه انا متخرج ارتست
نط مروان في النص : يعني فنونورسم
ابوحمد: قالولك جاهل....ايه
ابو فهد: زين ياوليدي مادامك متخرج وخالصودنا تتوظف في الشركه ولا ودنا نغصبك بس انت وشورك بس والله قعدتك كذا وانت رجالماهب زينه
فارس: طيب.....بس وش بشتغل وش الشغله
سلمان: انا اقول في قسمالاعلانات تقدر تستخدم مجالك
فارس اعحبته السالفه: خلاص انا موافق
ابو عبدالعزيز : على بركه الله ترى الشغل بيبدي السبت وانا ماعندنا لعب اللي بيشتغل يشتغلصح ولا لايتعب عمره
ياسر: انا ماتبوني
الخال سعد: ان كان نحطك دكتورللعمال
ياسر: لا انا ابي اصير دكتور باحسن المستشفيات اجمع بها شهاداتليه
ضحك سلمان: اجل الشهادات
ياسر بصوت واطي: اسكت الله يفضحك انا قايلهم انيبديره وانت بديره لاتفضحنا وبعدين ايه شهادات سبع شهادات طلعت عيوني علشان اطلعهمماملت عينك
الشياب راحو للمجلس الداخلي يقعدون
فارس يتصل بجواله( القلبالحنون)
ساره: الو
فارس: هلا يلله انتظرك عند الباب
ساره:ضحكتطيب
فارس: عبد العزيز اذا سمحت عودك شوي
عبد العزيز: ليش
فارس: شويوبتعرفون
عبد العزيز : اوكي
خذه فارس وعطاها ساره اتصل عليها وحطه علىالسبيكر
ساره : فارس تسمعون
فارس: ايه
ساره: اغني ولا لا
فارس : براحتك
مروان يكلم مشعل: هههه ذا الرخمه بيخلى اخته تغني لنا
مشعل: مسيكينمايدري عن العادات عندنا خله وانا عيال عمها موغرب
ياسر: لحظه من هذياصلا
فارس: اختي
ياسر: والله انا عرفت قصتك وشلون طلعت بس مادري ان عندك اختبس هاذي
فارس: ايه سوسو يلله
ساره بدت تدق بالعود وتغني صوتها كااااااانروعه والاغنيه رووعه
الاغنيه كانت اغنيه تحبها ساره




فمانالله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالسلامه
فمــان الله يامسافر عسى اللهيسمح دروبك وترجع بالســلامه

اذا بتطول الغيبه امانه لاتقاطعنا ودوم ابعثسلامك
اذا بتطوووووول الغيبه امـانه لاتقاطعنا ودوم ابعث سلامـك

معاكايام عشناها لها بقلوبنا ذكرى ولها شوق وهياما
معاك ايام عشــناها لها بقلوبناذكرى ولها شـوق وهياما

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجعبالســلامه

اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامك انا ليلي مانامه
اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامــك انا ليلي مـانـامه

فمــانالله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

انا بيني وبين نفسي اطلبمن الله وادعي يردك بالسلامه
انا بيني وبين نفسي اطلب من الله وادعي يـردكبالســلامه

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجعبالســلامه






كان صوتها جميل العيال صطلو كانهم مرشوشينبفليت
خلصت ساره وفتحت عيونها واندهشت من اشكالهم وهي اصلا نست الجوال والليخلفه
رهف: ساره ليش غنيتي هذي الاغنيه بالذات
ساره بخاطرها( اخيرا تكلمت): بسكذا احبها.
رهف: معليش اطلب اغنيه:
ساره: اكييد
رهف: غني يسالونيللراشد
فارس( شال السبيكر من خلصت ساره من الغنى يعني محد سمع الحوار بعدالاغنيهالا هو )
فارس( يالله هذي اسمها رهف...... وتحب هذي الاغنيه..........)
غنتساره وفارس قعد يتسمع لها سكرها ورجع للشباب( وجلس يفكر برهف كان وده يقولهاويكلمها صدق وحشته بس كان مشغول احسن شي اكلمها ليوم)
خلصت السهره و الكل رجعبيته
فارس: طيران على الغرفه
فهد: فروووس على وين
فارس:ها..... لا بس ابياشبك عندي شي مهم
فهد: طيب اوكي تصبح على خير
فارس.: وانت مناهله.........الا فهد
فهد: هلا
فارس: ذا قمت للصلاه الفجر قومني
فهد: انشالله اصلا لو نسيت ....ابوي حمد موب يقصر
فارس: ييله سلام
فهد: يلله
راحفارس وشبك ومالقى رهف
فارس( اصبر احسن لي لازم اكلمها)
رهف من جهه ثانيه( ياربي لازم انهي هالموضوع اليوم وارتاح
رراحت شبكت
فارس سمع الصوتاللتنبيه
فارس فتح شباك محاثه
(مافي احلى من السعوديه)<<<فارس
( الدنيا معاذير)<<<< رهف
مافي احلى من السعوديه: اهلليييييييييييييييييييين
الدنيامعاذير: هلا
مافي احلى من السعوديه: ويننننننننننك انتي من زمان ماشبكتي
الدنيا معاذير : مشغووووله
مافي احلى منالسعوديه:لو تدرين يارهف وش صار؟؟
الدنيا معاذير: ؟؟؟؟
مافي احلى منالسعوديه: رحت للعماني انا الحين بيت عمي
(وقاااااااام يسردعلىها التفاصييييلورهف مبهته كان عندها بصيص امل انه يكون مو هو نفسه بس خلاص
ماعاد ينفع لا زمتلقين حل ياربيه ماابي اقتل فرحته هو مستانس باهله يووووووه خلاص بس انا لازم اقولهبس خله يخلص سواليف)
مافي احلى من السعوديه(لقد ارسل لتوه اشاره تنبيه) والشاشهتهتز و ورهف مسرحه
الدنيا معاذير:هلا
مافي احلى من السعوديه: وش فيك منتيمعي؟
الدنيا معاذير:الا معك
مافي احلى من السعوديه: لا وش فيك
رهف مدامهاجت منك احسن ولفت انتباهها انه حاطه صورته هو وحمد مصورين لسى
الدنيا معاذير: فارس انا ماقدر اكلمك بعد اليوم
مافي احلى منالسعوديه:ليــــــــــــــــــــــــش؟
الدنيا معاذير: والله صعب اني اكلمك انااخون ثقه اهلي فيني هم وثقو فيني وعطوني حريتي مابي استغلها بشي ياذيهم
مافياحلى من السعوديه: طيب كذا بس ننتهي ببساطه
الدنيا معاذيرا: شوف انا ماادري اذاالقدر يجمعنا بس خلاص للازم ننتهي
مافي احلى من السعوديه: حرااام عليك رهف ليشتسوين فيني كذا
الدنيا معاذير: صعبه صعبه تفهم السبب اقوى مني ومنك لازم احترمهاسفه اسفه
مافي احلى من السعوديه: ايه ليش قولي لي انا مع بعض نتخطى كلشي
الدنيا معاذير: خلاص انا مابيدينا شي
مافي احلى من السعوديه: طيب قولي ليوش اسمك الكامل بجي اخطبك من اهلك انا توظفت
الدنيا معاذير: توظفت؟(ماتدري عنالسالفه ماوصلها خبر)
مافي احلى من السعوديه: ايه اليوم عمي قالي
الدنيامعاذير: مبروك
مافي احلى من السعوديه: رهف تدرين انيك قتلتي فرحتي بكل شي ليشتقولين مبروك ....
اليوم بالصدفه سمعت اغنيتنا .والله اني ذكرتك جيتي على باليواليوم سمعت اختي تسولف مع وحده من اهلنا اسنها رهف والله اذا قالو اسمها مدري ايشيجيني بس عشان اسنمها ؤهف
(رهف خلاص حست انها خبصت الدنيا عايشه صراع مابينعقلها وقلبها)
الدنيا معاذير: فارس لاتعذبني اكثر انا مثلك مابيدي شي انت عندكاخت وتعرف وتفهم مثل في هذي المواضيع
انا ابي انهى الموضوع قبل لايصير شياكثر
مافي احلى من السعوديه: رهف انا مقنتع بكلامك وفاهمه بس انتي اللي مو فاهمموقفك واذاهذا الشي يريحك ويسعدك هذا اهم شي عندي
(فارس ركز على صورتها الليحاطتها هي صورتها لمى كانت صغيره)
الدنيا معاذير: فمان الله
مافي احلى منالسعوديه: فمان الكريم وارجو انك ماتنسيني لويكون لي جزء بسيط من ذكرياتك برسلك شياستقبليه
الدنيا معاذير: اكيد ماراح انساك واتمنى انك تذكرني بالخير طيببستقبل
ارسل فارس اغنيه رويشد انتهينا
وجلس ساكت وهي ساكته لحد ماطلع
تمالنقل الملف انتهينا بنجاح
مافي احلى من السعوديه: اسمعيها براحتك معالسلامه
( فارس طلع كان يبي يهرب منها لانه مو قادر يواجه فكره ابتعادها عنه صحاللي جمعتهم الصدفه والعلاقه اللي انبنت بينهم بسيطه بس لها مكان بقلبه ومادرىبنفسه ال وهو عند عده الرسم اللي ياما شاركته همومه
فتح الشنطه وطلع منها الوانالفحم الغامقه واكئنها تحكي عن حالته الكئيبه وبدى يرسم يرسم ويرسم الا ان طلعتصوره رهف ام الثمان سنوات كبيره رسمها بلوحه كبيره وحطها وبدى يرسم رسمها في اللواحمتتعدده الاحجام
الا ان قاطعه دخول سلمان بينام)
رهف
( الحاله عندها غيرفارس طلع اوف لاين حزنت كثير مو بس لانه طلع اوف لاين لانه طلع من كل حياتها
بسالاغنيه هي اللي كدرتها بزياده كانت تسمعها وصوت الرويشددةمعبر وهي بكرسيها الهزازالدموع تحكي حكايتها معه
بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادرافهم شنهو يعني انتهينا
يعـــــني ماعدنا حبايـــــــب

ترددت الكملهببالها كثير ماعدنا حبايب
ماعدنا حبايب معقوله


ماعدنا حبايب

كانها لسى تفهم معني لكلام صار بكيها يزيد


فارس
سلمان: فارسوش فيك ترسم كاناك مجنون
فارس: ولا شي وهو يدخل اللوح اللي طلعها من شنطتهاالمخصصه لها
سلمان: لا جد فارس وش فيك
فارس: ابد والله مشتهي ارسم وانا اذاجيت ارسم اصير غريب
سلمان: اها وش رايك ننوم ولا نسهر
فارس: لامافيني النوموباقي ساعه على الاذان
سلمنان: امش خلنا نطب على فهيدد
فارس: طيب
عبدالعزيز كان توه طالع من المكتب وسمع صوت رهف طق الباب مافتحت طق عليها اكثر من مرهفتح الباب
وانصدموش اللي يخيلي اخته بهالحاله رهف يوم شافته نزلت راسها
عبدالعزيز راح عندها : رهف وش فيك؟
رهف:ــــــ تصيح
عبد العزيز: رهف
رهف: صارت تصيح بشكل هستيري
عبد العزيز: رهف رهف تكلمي وش فيك.......رهف
رهف: مــــ ـا فيــ نـي شي
عبد العزيز: رهف لا تكذبين في احد يصيح هاصياح ومافيهشي
رهف: طيب خلاص ماراح اصيح
عبد العزيز: المهم انك انك ماتصيحين ولا تكدرينخاطرك يعني افهم انك ماراح تقولين لي
رهف هزت راسها بعلامه النفي
عبد العزيز: ملزمه
رهف: خلاص انا مافيني شي
عبد العزيز: ولو اني مو مقتنع بس يلله بطلعوخليك الحين صلي الفجر ونامي
واذا قررتي تكلمين قو لي لي.


رهف: طيب
طلع عبد العزيز وتركها بافكارها بس زي ماقالت له من دون دموع

وراحوعنده
ندى بسريرها تتقلب والله اني طفشانه اوووف والتفتت لقت ساره بسابعنومه
خلني اروح للنسايموه
راحت لها الغرفه مالقتها وينها....يمكن بالمكتبه ..... ولا بصاله
ودخلت وكانت الصدمه

توته القصيم
08-18-2008, 01:33 AM
البارت الو احد والعشرون
ندى: نسايم......نسايم
نسايم: مممم نعم اخلصي
ندى: وش تسوين هذا وانتي ملكتك بكره؟؟؟؟؟؟ متى بتعقلين
نسايم: يوووه منيب عاقله اطلعي وخليني بفوز
(نسايم كانت تلعب بالسوني حاطه شريط كراش ومندمجه)
ندى: قومي صلي الفجر ونومي ورانا شغل بكره
نسايم: اوووف طيب
ندى:ههههههههه انهبلت البنت على اخر الزمن.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــ
يوم الخميس صباحا الساعه السابعه
دخل للشركه وكل واحد يشوفه يرتاع ويروح ل(لاحول وااقوه الابلله وش فيهم يناظروني كذا شكلي مرتب كالعاده ماتعودو على شكلي)
دخل المكتب وجلس وبدا يفتح الملفات وفجائه رن جواله:
.....:الو
العمه لطيفه: انا بذبحك في احد يداوم يوم ملكته
نايف بعد الجوال شوي عن اذنه:وشو الملكه ساعه بالكثير مادوام ليش
العمه: لطيفه ارجع نواف ماداوم يقول ملكه اخوي وانت راز الفيس ليش ارجع للبيت
نايف: منيب راجع واذا صارت ملكه مالي دخل عندي شغل فمان الله
العمه:انا اوريك مع السلامه
( نايف: وش هذا واذا صارت ملكه الحمد الله عليهم افكار ذل مهبل<<الله واعلم من المهبول
لا اني بنت اتكشخ ولاشي البس الثوب وانتهينا)
دخل عليه خاله ابو عبد العزيز :
ابو عبد العزيز: نايف تدري ان كل شوي واحد من الموظفين جاي يقولي انك مداوم
نايف: واذا صار مداوم انا كل خميس اداوم
ابو عبد العزيز: بس اليوم غير اليوم يومك انت معرس لازم تريح وامك متصله لاترفع عليها السكر قم روح الحين كل العيال ماداومي يقولون ملكتك وانت تجي قم رح للبيت ريح
نايف نتهد: طيب
رجع للبيت وراح للغرفه وناااام
الساعه:2
راشد: نايف نايف قم
نايف: اذلف خلني انوم
راشد: يابن الحلال قم تغدى عشان نروح
نايف يطالع الساعه: الساعه 2 وين تبي تروح احد يعرس بالقوايل
راشد: اقول قم تغدى بوديك للهوليود
نايف: لاخلني هنا الرياض عاجبتني
راسد: ومن قالك اني بسفرك هوليد الحلاق
نايف: ليش امس محلق مايحتاج
راسد: نااااااااايف لاتجنني قم
نايف:ههههه طيب بنزل الحين
نزل راشد
لطيفه:هاه بشر
راشد: ماعليك منه يتدلع
لطيفه: زين علمه وشولون يتصرف مع البنت انا عارفه جفس
راشد:هههههههههههه طيب
نزل نايف: من هوا لجفس
راشد: واحد الله يهديه اليوم ملكته
نايف: اقول اسكت
تغدى نايف وقعد يسولف هو وراشد بصاله
راشد: نايف شف انا اعرف انك مؤدب ومنت راعي حركات بس يعني البنت لازم تهتم فيها تححسسهها انك تبيها وانا خابرك اخوي
لوح بهالامور ماعندك سالفه(نايف بنفسه هالحركات راحت مع صاحبتها) طييب وانا اللي اعرفه اكثر من هذا انك اصلا ماتبي تتزوج اذا انت
مغصوب لاتعذب البنت معاك هي ماله ذنب ويمكن هي بعد مغصوبه بس الاهم حقوقك تسويها وماعليك من شي
نايف: ان شالله( كان يفكر معقوله تكون مغصوبه علي.....لالا....تحصل اصلا واحد مثلي
ومن زينني انا ........وهي بعد من زينها .....أفف)
(نايف بالفترها لاخيره كان عايش صراع وحروب نفسيه بينه وبين نسايم هي اللي بتخليه ينقض عهد من سبع سنوات والكل يوصيه عليها كان يكرها بداخله
يحس انها بتدمره مع كل نواحي وهي مسكينه ياغافلين لكم الله)
قطع الجو صوت الجرس:
راشد:نفيييسه .....نفيسه روحي افتحي الباب
نفيسه: انت شنو يسوي
راشد: قطع روحي وتشاورين بعد
وراحت تفتح الباب وهي تتحرطم
دخل سلمان: سلااااااام
: راشد+نايف: وعليكم
سلمنان: اخبار المعرس
نايف: بخير
سلمان: صدق ولا اشاعه؟
نايف: 0وشو؟؟؟
سلمان: انك مداوم اليوم
نايف: صدق
راشد+سلمان:ههههههههههههههههههههههههه
راشد : من جدك انا يوملكتي عطلت قبل بسبوع ولاطلعت بالشمس عشان ما اطلع اسمر
نايف:يووووووووه لاتضحكون خلاص
نواف نزل: مراااااااااااحب
الكل: هلا
نواف: راح حب راس نايف: مبروووووك
نايف: عقبالك
نواف: ادامك اعرست ماعاد بطريقي شي .اصبر سنه بالكثير لاحقك
راشد: هذا الناس اللي تفكر
نايف: كلام واذا جا الصدق ههه ههه
نواف: وربي اللي خلقني مااكذب تتحدون
نايف اعجبته السالفه: اتحداك قبل زواجي تكون خاطب ولا ملك
نواف: خلاص موافق بس وش لي؟
نايف:ممممممممممم تذاكر السفر لللشهر العسل
نواف: اجل بدور مكان غالي خلاص اتفقنا وانتم شهود
نواف: انت زواجك بعد شهرين عطني فوقهم شعر زياده
نايف الي كان مستبعد انه ينفذ: عطيتك لك
نواف استانس: وناسه
سلمان: اجل انا وش يقعدني ابعرس وشهر العسل عليك
نايف: لاوالله قالوك بنك اعرس ابوي حمد موب مقصر
سلمان: لا تصدق عاد
جت العنود: هلا عمي عندنا توني بجي عندكم
سلمان: وش عندك بتجين عندنا
العنود: ابد ندى جايبه من صالون كذا وحده وقالت لنا نجي عندها وفهده نايمه هناك
نواف: انا طالع تبين اوديك
راشد: نايف قم تحمم عشاني مديني اوديك
نايف: اقول ترى انا الكبير ولا نسيتو
راشد: انت كبير وانا متزوج تعادلنا قم يلله
راح نايف
العنودونواف بالسياره
العنود: نواف
نواف: هلا
العنود:تتوقع عماني يجون
نواف: عنود لاتفكرين فيهم اذاهم جو اهلا وسهلا واذا مو جاين وشلنا فيهم
العنود: اخاف يسوون شي
نواف: لا ان شالله.
ا
وصلت ونزلت دخلت عند البنات
العنود: سلللللللللااااااااااااااام
في واحد هنا مين يربي مين والله مدري اكيد مروان ولا واحد من العيال منيب فاتشه الين اوصل لغرفه البنات
العنود: هلا بنات دخلت غرفه نسايم
اندى: هلايلله بسرعه اختاريلك شي تسوينه بشعرك نبي نجهز بدري
العنود: طيب ..طيب الا من عندكم تحت؟
نهى:يوووووووووووووووه هذا خالي طلا ل جاي عندنا
العنود:لا اقصد احد شباب
نهى: هو عمره 20
العنود: والله يحليله بزر
نهى: عن الغلط
العنود: اي احد اصغر مني بزر وستين بزر
فهده: اجل ضعنا بالطوشه
العنود: وين العروس
ندى: لاتسالين
العنود: ليش
ندى:من قامت وهي تاكل سنكرز شوفيها بغرفتي عنود بروح اسلم عليها
راحت العنود وضحكت على نسايم
نسايم قاعده وجنبها قراطيس السنكرز شكلها مخلصه الكرتون
العنود: قومي لايجيك سكر علينا
نسايم: هلا هااه لا خليني
ام فهد دخلت: نساااااااايم الحين بتعرسين وللحين تاكلين سنكرز قومي قومي خليهم يعدلون مكياجك
تحت طلال وفهد
فهد: اقول طلول لايكثر يعني والبس ثوب
طلال: مااعرف ليش انت مو مصدق
فهد: اقول وش ماتعرف يبيلها اصلا رح البسه الله يهديك
طلال:طيب ليش ماالبس كاجول عادي
فهد: كاجول ووشمك يالمملوح وين توديه
طلالا: عادي مايهم يشوفونه
فهد: اقول قم لا تشوه سمعتنا يكفي اني صابر عليك.
طلال: اوف طيب وطلع وهو يتحرطم
(طلال طول عمره عايش برى من بدايه مراهقته فصاير داج على اصوله )

جت الجده: عقبالك يافهد
فهد بخبث: خليك مني وشوفي ولدك يبي يعرس ذابحني بس مستحي يتكلم
الجده: صدق والله اليوم لاتشوفوله احلى البنات
فهد:ايه لاتقصرين دوري له دامه يبي يعرس بسس الظاهر هو حاط هينه على وحده
الجده: صادق منهي؟؟؟؟(كانت تقولها بلهفه ودها تزوجه)
فهد:مدري عنه بس يحبها
الجد: حاول تعرف مين بخطبها وسويها له مفاجاه
فهد: انا اعرف بس هو قالي لاتقول بس عشانك جدتي بقول.........
طلعت الجده بعد مادخل فهد المعلومات الخطاء براسها
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههه صدقت

ــــــــــــــــــــــ
جهزت نسايم وهي قاعده فوق متوتره والبنات يتناوبون عنددها
العنود: ابنزل رهف تقول جت بنزلها(العنود كانت تبي تعرف وش صار على رهف امس)
العنود وقفت عند الباب وجت رهف دخلت هي وياها للصاله وجلست تتكلم هي وياها الصاله كان فيها بعض المعزومين
رهف: هلا عنود
العنود: هلا كيفك
رهف ابتسمت بحزن مالي ملامح وجهها: بخير
العنود: رهوف قولي لي وش صار
رهف: وش اقولك وش اخلي مو لازم خليها بعدين
العنود:لا الحــ..... قطع عليهم دخول مرأه كاشخه مبين على ملامحها الهيبه والقوه
رهف: العنود وش فيك؟
العنود رفعت اصبعها على هذي المراه ببطئ: هذي ....هذي مرت عي
رهف التفتت وشافتها:طيب روحي سلمي عليها
العنود: لالا مدري اواهووو بطلع فوق
طلعت العنودفوق
رهف: لحقتها دخلت سلمت لى نسايم وجلست جنب العنود
رهف: العنود وش فيك
العنود: هذي مرت عمي
رهف: طيب
العنود: انا ماابيها تشوفني
رهف: طيب ليش هي ماتعاملكم زين.
العنود: ابدا بالعكسس بس............
رهف: وشو
العنود: ماابيها تشوفني خاف تخطبني للولدها
رهف:ههههههه يالواثقه احسب عندك شي قومي انزلي سلمي عليها يلله
العنود: بلاك ماتدرين وش السالفه تحسبيتنها بهالبساطه
رهف: اقول انزلي لايكثر
العنود: غصب عني بنزل نزلت
لطيفه: العنود يمه تعالي سلمي على مرت عمك
العنودياربيييييه : هلا خالتي
ام احمد: هلا العنود كيفك
العنود: بخير
العنود: عن اذنكم
ـــــــــــــــ
عند الررجال
ابو عبد فهد: مروان قم صب
مروان:طيب......خلف الله(هذا صبي يصب عندهم)
خلف الله :نعم
مروان: صب لهم
ابو فعهد: مروان اذا قلت صب صب انت لاتكثر كلام
خلف الله: خلاص عمي انا اصب
مروان: ياحلوك
مشعل: مروان خل ندور شي نسويه ترى طفشنا
مروان: ماعندي شي اسويه مالنا الا ننتظر اذا جتاللياعه 10 ببتبدا الفله اصبر
++++++
فهد:مبروك مبروك عقبالك ياسلمان
سلمان استغرب: ليش انا
فهد ( في نفسه ههه ماتدري عن اللي بيجيك): بس يعني عيال اختك تزوجو ما بقى الا انت
سلمان: وانت
فهد: لا انا توني صغير
ي\سلمان: ياثقل دمك
نايف: بس اسكتو جا الشيخ
جا الشيخ وسو وملكو
طلال انابدخل بالدفتر للنسايم طالبك يازوج اختي
ابو فهد: لك ماطلبت رح
طلا ل: ياولد
نهى: ادخل مافي احد بنات تغطو تغطو البنات
طلال: يلله بانسايم وقعي على دفترالشقى
نسايم: لاتروعني اكثر ترى مو ناقصه
طلال:ههههههههههههههههه وقعي وقعي بس انا ايش عرفني بالزواج اذا صرت اصغر منك
نسايم: مسكت القلم بتوقع والبنات يناظرونها بعدين رفعت يدها
فهده: في غلط شوفي
نسايم: وشو
فهده: كاتبين نسيم رجعوه خلهم يحطون الف
نسايم: احسب عندك سالفه انا نسيم
فهده: محد قالي ونسايم مين
نسايم: نسايم دلع ونسيم اسمي زيين
نسايم اووف خليني اوقع ومسكت القلم والكل ينتظرها

نسايم:ماعرف اوقع كل مره لي توقيع
العنود: طيحيتي قلبي احسب عندك سالفه
نهى: شخبطي ويطلع توقيع
نسايم: لا والله ابدا حياتي بشخابيط
فهده: اقووووول اخلصي عن الدلع
نسايم" بسم الله وقعت واخيرا
ام فهد سلمت على بنتها وصاحت مع كم دمعها ونسايم بعد
الجده: مبروك يابنيتي منك المال ومنه العيال

نايف: بالمجلس يباركون له ويسلمون عليه بس شد انتباهه عمه وولده اللي جو
ابو احمد: مبروك ياوليدي
نايف: الله يبارك فيك عمي عقبال احمد
ابو احمد: على يدك ان شالله
نايف مافهم ابتسم
احمد: مبروك نايف
نايف: عقبال وينك ياشيخ ماتنشاف من دخلت طب وانا مانشوفك
احمد: انت قلتها طب يعني طبيت طبه ماطلع منها الا وقت الضروره
سلمو البقيه ومر لوقت
نهى: نسايم امي تقول انزلي
نسايم: ايش
نهى: انزلي يلله
نسايم:ياربيييييه خايفه
ندى: لاتخافين اصلا مافي احد تحت يلله
نسايم: بسم الله
انزلو البنات قبلها ابقى معها الا ندى والعنود
نزلت وصلت الكوشه اللي كانت هديه من العنود كانت عباره عن قلب من الورد الورديي كبير ومكتوب بالورد الابيض نسايم ونايف
كانت مبهوره لان اللممر والدرج كانو فيهم نفس الورود وصلت وجلست بعد فتره
فهد: يلله نايف بندخل
نايف كان ماخذ الموضوع ببساطه بس يوم صار بيدخل حس انه بدى يتوتر
نواف قام بيروح معهم
نايف: وين وين
نواف: اخوي لازم اازرك بجي معك
نايف: اقول اجلس بس
نواف: اخخص يللي تغار
مروان: هيه من اللي جالس يغث النسيب
نواف: الله والنسييب
فهد طل عليهم براسه:ماودك تجي ترى ابوي وعماني بعصبون
دخلو العمام وسلمان كان معهم ومروان وفهد وطلال
نايف: ماناظر نسايم ابدد ولا له نيه الاخ وصلو عندها وقفت وسلمت عليه ونايف ناظرها كان شكلها غير ماتشببه عمامها ابد
كانت غير عن كل تخيلاته سلم عليها ولبسها طقم الالماس وجلس جنبها سلمو عليها العمام
سلمان: والله عملتيها يانسايم وتزوجتي قبلي
نسايم: مستحييييه:
جت العمه وسلمت على نسايم وبعدها سلمت على نايف ضمته بكل قوتها وصاحت كانت تتمنى هذي اللحظه واخيرا جت
نايف يلوم نفسه اااه يمه حرمتك من هالفرحه
ام فهد: سلمت على نايف: مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال
نايف: الله يبارك فيك ياخاله عقبال فهد
دخل فهد عرض: وش فيه فهد؟
ام فهد: ابد بنزوجك
فهد: لالالا انسي
ام فهدة: الله يهديك......يلله ياوليدي ماودك تجلس انت وحرمتك بلحالكم والله اخاف عليكم من احسد
سلمان: مروووان وش تسوي؟
مروان: ابد ابحث بالبلوتوث يمكن نلقى وحده من هالمزايين تعطينا وجه
سلمان: يللي ماتستحي بيت ابوك وترقم فيه
مروان: لحوووول وش دخل هذا في هذا....أقول سلمان خلنا نرقص
سلمان: والله فكره اصبر...........فهد نبي نرقص
فهد: الله يفضحكم اطلعو انتم ترقصون اطلعو بالزواج ان شالله
مروان: ماعندكم سالفه
طبعا البنات كاااااااانو منهبلين على جمال سلمان وشخصيه نايف وكل وحده تعطي من راسها صوت
مروان يحياتتي محد ناظره وطلال كان مشمئز من الجو
راحو نسايم ونايف
نايف جلس جنبها ( لازم اسوي زي ماقاللي راشدد حرام البنت شكلها رقيقه)
نايف: كيفك نسايم
نسايم يالله طلع منها الحكي : بخير
نايف: مبروك
نسايم : الله يبارك فيك
نايف:...بعمرك ان شالله
نسايم":ـــــــــ
نايف:ـــــــــــــــ
نايف يبي يسولف بس هي منزله راسها وماسكه الورود وجالسه
مد نايف يده وشال الورود وحطها على جنب
نايف: نسايم ..نسايم
نسايم: نعم
نايف: طيب ناظريني ماني خابر اني شين لهدرجه
نسايم: ابتسمت غصب عنها والتفتت
نايف:اخيرا مابغيتي
نسايم:ـــــــــــ
نايف: مابطول عليك وان شالله نكمل سوالفنا بالجوال (نسايم انتبهت هنا) فمان الله
نسايم: مع السلامه
طلع نايف توه طالع تنفست نسايم للي يشوفها يقول هذي من شهر كاتمه نفسها
رجع دخل نايف: لهدرجه انا كاتم على نفسك
نسايم: هاه....لا لا بس....
نايف: بس ايش
نسايم نزلت راسها
نايف: طيب بس رجعت اباخذ رقمك
نسايم:اها طيب: خذ++++++++
نايف: اوكي مشكوره ترى رقمي فيه خمسات يعني اذا دقيت ردي
نسايم: بتتصل اليوم
نايف: امممم يمكن
نسايم: طيب
طلع دخلو عليها البنات استجواب كل وحده تسال
مشاعل: خلاااااااص حرام عليكم طفشتو البنت
نسايم:حراااااااام عليكم اقلقتوني
العنود: نسايم ترى بنام عندكم اليوم
نسايم: ليش
العنود: بس بشوف اذا كلمك نايف نفسي اشوف اخوي وهو رومنسي
نسايم: لا اجل روحي لبيتكم احسن
دخلت عليهم عبير وكرشتها قدامها : رهف خذي احلام هبلت بي
رهف: احلم تعالي عند خالتو
احلام: انا ابي اتذوج (تتزوج)
عبير: ياربيييييه بتجنني هالبنت وش تبين تتزوجين انتي انطقي الحروف صح ويصير خير
ساره: ما شالله عليها عسل
عبير: والله ماشفتي شي شي في الصبح وفوقت الدومات ماتبي تروح المدرسه بتتزوج وماتبي تقص شعرها ببتتزوج
اقلقتني بعيشتي هي وهذا الزواج
ساره:هههههههههههههههههههههههههه
رن جوال ساره:
ساره: هلا
فارس: هلا سوسو
ساره: نعم
فارس: تعالي ابيك تشوفيني وانا لابس ثوب وغتره
ساره طمرت من مكانها : من جــــــد
فارس: ايه يلله تعالي
ساره: طيب
العنود: وش عندك
ساره: بشوف فارس لابس ثوب سعودي
البنات: حسو بغربتها اللي عايشتها الحاه كانت غير فرحتها كانت من قلب ولو انه شي تافهه
طلعت وخذت جوالها
فارس: وش رايك
ساره: تجنن متى اشتريته؟
فارس: اليوم العصر رحت مع عبد العزيز
ساره: واااااو خطير شكلك
فارس: وانتي فستانك يجنن ولو انه
ساره: قصير عارفه عارفه......اصبر وقف ابصورك
وجلست ساره تصوووور فيه الين طفش راح وخلاها
رجعت ساره:بنات شكله جنااااااان
رهف اللي كانت محزنه ومكتئبه حست االدنيا تضيق فيها
العنوود: رهف تعالي ابيك شوي
رهف: طيب طلعت هي وياها
العنود: قولي لي السالفه
رهف: بدت تقص عليهها
العنود: يووووه والله عزيز ماراح يتركك ابدا الا ان يعرف
رهف: لاتضيقين خلقي ترى مو ناقصه
العنود: طيب بس لازم تنتبهين على نفسك ومع تعاملك للساره
رهف: وش فيه
العنود: انتي تعاملينها بجفا ومره بالصدفه سمعتها تقول كذا يعني البنت حاسه
لازم تفصلين بين الامور هي مالها ذنب
رهف: طيب خلاص سكري على الموضوع
رجعو للبنات
سلمان: ياولد
تغطو اللي يتغطون
سلمان: دخل وهو معصببببب: وين اخوك قليل الخاتمه
نهى: ليش؟ وش مسوي مروانوه
سلمان: ليته كان ماشرهنا عليه هذا قليل الخاتمه فهد
فهده بلقافه: وش مسوي؟؟
سلمان: مكذب على امي وقايلها اني ابتزوج ومخرف قصه حب وقيلها اسم بنت ثانيه
العنود: يعني فيه وحده
سلمان بلا شعور: ايه فيه
ندى: واااااو عندنا عاشق وانا ماندري
سلمان عصب من قلب: موب منكم من اللي جاي يسالكم
نهى: لاتزعل عمي تعال اقعد وروق وقلنا من تحب وانا نخطبها لك
سلمان: ماينفع اقول بس ابقعد لانو لو شفته وذبحته حلال
جلس سلمان: وانتبه للي متغطين وجلس يفكر شووووي وفجائه ضرب راسه بكفه
فهده: وش فيك
سلمان: لالاخربت عز الله اعرسنا وخرو وطلع
والبنات متفاجات منه
ومشاعل(مايستحي انه يقول احب والله انك ولد خال وائل)
سلمان: دخل جوا : ياولللللللللد
معصب: يمه يمه وينك
الجده: هلا انا هنا مع مرت خالك
سلمان: ابيك بموضوع مهم
الجده: مايتاجل
سلمان: لا ابد
الجده: طيب تعال هنا والله رجلاتي توجعني من كثر ماقمت وسلمت
سلمان: طيب بجيكم (بفكر اقول ولا مااقول اقول خلك رجال انت بتعرس تكلم ولا تستحي)
سلمان: سلاام
العجايز: وعليكم
الجده: وش عندك ياوليدي
سلمان: يمه صح فهد قالك اني ناوي اتزوج صح
الجده: ايه صح للولولولولولولولولش
سلمان: ياعجلك يمه اصبري لاتفرحين لا اذا اتفقنا على كل شي
الجده: نتفق وش ورانا؟
سلمان: انا صراحه حاط عيني على وحده وابيها ومنيب متزوج غيرها
مرت خالهم مستغربه وش هالفري يفتح موضوع مثل هذا قدامها بس ماعلقت
الجده: ايه عرفتها قالي فهد بنت فلان
سلمان: لا الله يحيك مهيب بنت فلان
الجده: اجل مين؟

سلمان بحيا عيال:بقولك بس الحين تخطبينها؟
الجده : انهبلت الساعه11
سلمان: لا ماتعوق بس قولي تم
الجده: تم
سلمان: ابي مشاعل بنت خالي سعد

الجده: بس هذا مرت خالك قدامك اخطبها
سلمان فرح بقووه: يامرت خالي اخطب منك مشاعل لي زوجه
مرت الخال اخر شي تتوقعه هذا الشي:
مشاعل كانت بتدخل تنادي امها لان ابوها رجع وياسر بيطلع الحين انصـدمت معقوله بيني
بسم الله الصدمه اثرت عليها ووقفت عند الباب
سلمان: وش قلتي؟
ام ياسر: والله مااقول الا ونعم فيك ورجال ومانترد بس لازم اشاور البنت وابوها
سلمان: طيب بس بكره الصبح ردي لالا بكره الصبح بصير نايم واكيد ابوي بيهاوشني الين اقوم للصلاه الجمعه مم
طيب خلاص بعد صلاه الجمعه ابي الرد
ام ياسر:هههههههه لاياوليدي مافي وقت تفكر
سلمان: يوووه ياحبكم تعقدون الامور
الجده: سلمان اصطلب وش هاطفاقه
سلمان: زين متى<< قالها من دون نفس
م ياسر: الاثنين
سلمان: يوووووه الا ثنين ترى انا ولد عمتها ومالين مني مايبيلها
الجده: خلاص الاحد ولا تكثر حكي قم استح على وجهك
سلمان: طيبب طلع بس فرحته غطت على حزنه بتاخر رد
طلع ولقى مشاعل واقفه كانت لابسه عبايتها
سلمان: ابتسم ذيك الا بتسامه اللي فيها الف معنى وراح
مشاعل: صنمتتتت ماتحركت من مكانها
سلمان: دخل المجلس
فهد: يووووه اسف والله اسف الحين بقولهااني اكذب
بس سلمان لاحياه لمن تنادي مشي مشي لين وصل له
راح حب راسه
فهد:.؟؟؟ سلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان: ابتزوج ابتزوج مشكوور هذا عيال الاخوان ولا بلاش
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل واحد على وجهه علامه استفهام اكبر من الثاني
ياسر: ياربيه مشاعل هذي بتذبحني ادق ماترد علي سنه عشان يطلعون
سلمان: ابتسم ابتسامه عريضه وهو يناظر ياسر
ياسر: خير الاخ معجب .....سلمانوه لاتناظرني كذا بديت اشك بنفسي
سلمان: للالا تشك يالنسيب
ياسر: وشلون ما شك وانت طايح مناظر تقول حرمتك........ لحظه لحظه من النسيب
سلمان: انت
يارس: كيف؟
سلمان: اقول تيسر وبعدين تعرف
ياسر: خلف الله علي بس كلكم ماخذيني طنازه
خلف الله: نعم عمي
ياسر: لابد كنت ادعي لنفسي وادامك رديت قم لاهنت وخلهم ينادون مشاعل وام ياسر ويجون
وائل: لاخلني انا اروح
فهد: لالا الا انت ماتروح عارفك ماتخلي احد من شرك بتقعد تاذي البنت
وائل: اي بنت
فهد: مدري والله ....خلاص خلف الله روح وقول للحسنا تناديهم
عند البنات:
نسايم: مشاعل بلا سخافه نامي عندنا
مشاعل كانت مو بوعيها: هاه...لألا مااقدر
نهى:ليش
مشاعل: بس واالله مااقدر يللله باي
وطلعت ولا خلت لهم مجال
ركبت السياره:
ياسر: كان قعدتي بعد
مشاعل: البنات كانو يكلموني
ياسر: والله ماذبحنا الا البنات
ام ياسر: تدري اليوم مشاعل انخطبت
ياسر: والله مين خطبها؟
ام ياسر: سلمان ولد عمتك
ياسر: وقف السياره بسرعه على جنب طلعت الكفرات صوت
ام ياسر: خير ياوليدي وش فيك خرعتني
وائل: اخص يللي تفحط حلوه بس خل ننزل الحريم ونكمل
ياسر: صدق سلمان خطب مشاعل
ام ياسر: ايه وش فيك
ياسر: بعذره قاعد يلمح وانا مدريت عن هوى داره
لن ياسر: مسيكين لو تشوف وشلون جل يكلم امه تقول البنت بتطير من يده والله انه خطبها شخصيا
مني
وائل: موب هين سلمان ويعرف يخطب بعد هذا الناس موب انا خلف الله علي
ام ياسر: وانت كل لسان اصلا تقول ابخطي انجح ويصير خير
(مشاعل كانت محترقه الله يهديك يمه مافي مكان تفتحين فيه هذي السالفه الا في السياره وعندهم ونعم الام)
ام ياسر: وش رايك مشاعل
مشاعل: هاه....مدري بفكر
ام ياسر: ترى هو يبي الرد الا حد الصبح
مشاعل: ايش الاحد والصبح زين بفكر واستخير وردلكم
في مجلس الرجال
خلف الله: عمي عبد العزيز الوالده تقول اشرب هذا
عبد العزيز: استغفر الله امي ماتتوب طيب الله يعافيك حطه هنا
فارس: وش فيك ليش تتافف
عبد العزيز: والله ياخوي امي مهي مقتنعه فيني
فارس: كيف
عبد العزيز: انا اقولك هذا ياطويل العمر وصلت للعمر 13 وانا انسان شقي ومزعج ومافي احد مااذيه
وحالتي صعبه يوم صار عمري 15 هجدت هديت مره وحده وامي تحسب فيني عين على الرايحه والجايه تجيبلي ماء مقري فيه
والا يومك مهي راضيه تصدق اني تغيرت كذا عمري24 ولهي مصدقه
فارس: اها الامهات محد يقدر يغيرهم يخافون من الهوى الطاير



كل البنات نامو ماعدا ناديه اللي رفضت تقعد وطبعا مشاعل
الساعه3 البنات سهرنات ويسولفون عن الملكه واليوم وش صار فيه

ونسايم منسدحه على السرير وتفكر باليوم كله
من جهه ثانيه نايف( والله ان راشد هذا سوسه يعلمك كل شي الاخ عايش تجربه مو مثلي
ايه والله البنت ماعليها كلام ومودبه وحليلها بس بس لو كانت......استغفر الله خلا خلاص مايجوز افكر باحد غيرها
دق على راشد اللي عطاه كم كلمه عشان يتصل على نسايم)
نايف يتصل عليها
نسايم سمعت صوت الجوال نطت وشافت الرقم ابو خمسات تلونت الدنيا
العنود: نايف صح ردي وحطي على السبيكر
نسايم: تحلمين اطلعو برى
العنود: والله مطلع
نسايم: اجل انا بطلع وطلعت




نسايم:الو
نايف:الو
نسايم:ـــــــ
نايف: كيفك نسايم؟
نسايم: بخير
نايف: وانا ماتبين تعرفين ايش حالي؟
نسايم استحت على وجهه: الا
نايف: ايش
نسايم: ايه
نايف: ايه سمعت
بهذي اللحظه دخلت العنود وندى ورهف وساره
نايف: وش هذا الازعاج
نسايم: هذول ساره والعنود وندى ورهف
نايف: العنود عندكم
نسايم: ايه ماتدري
نايف: لا وش يدريني اصلا هي تشاور
نسايم:ـــــــ
العنود بصوت عالي: نايف سكر ورانا قعده وانت لاحق علىحرمتك
نايف: ياشينها هالملقوفه انا اوريها
نسايم: لا ماعليك منها صبر
نايف: وش بتسوين
نسايم: دقيقه
راحت غرفتها وسكرت الباب
نسايم: هلا
نايف: طلعتي من عندهم
نسايم: ايه
نايف:ــــــ
نسايم:ــــــــ
نايف: نسيم
نسايم: لاتقول نسيم ترى اكرهه هذا الاسم
نايف: ليش
نسايم: كذا شين
نايف: طيب تدرين اني اول مره اعرف ان اسمك نسيم مو نسايم
نسايم: كان ودي انك ماتعرف بس
نايف: ليش
نسايم: بس كذا
نايف: طيب ولي يقولك ماراح يناديك الا نسيم
نسايم: ليييش
نايف يقلدها: بس كذا
نسايم: لا تكفى كل شي ولا هذا الا سم
نايف:ههههه طيب سوال ابي منك جوابه
نسايم: ؟؟؟وشو؟؟؟؟
نايف: انتي من تشبهين؟
نسايم: ليش؟
نايف: ابدا بس ماتشبهينا ولا تشبهين خوالك
نسايم: انا كذا طالعه ماشببهه احد
نايف: اها
نسايم:......
نايف:.............
نايف: اجل يلله انا بروح انام اشوي قبل الصلاه وانتي روحي كمل السهره
نسايم: طيب مع السلامه
نايف: مع السلامه
سكرت نسايم وهو تحلم بحياتها قدام اما نايف كان يكلمها بشكل عادي
مايخص فيه شي
عند سلمان وفارس:
سلمان:والله لوتحس بشعوري مع اني ماكنت مخطط ولا شي بس كذا من ربي
والله اني مستانس بطير من الفرحه فارس تووقع توافق
فارس: ليش لا ..انت كيف جت الفكره براسك
سلمان: فهد كان بيسوي مقلب ودخلت عند البنات وقمت اتشكى لهم وبالغلط زليت ان فيه وحده ببالي ولا انتبهت لها
يوم انتبهت لها قلت خلني اروح اخطبها لاتقعد تفكر وتحسب على كيفها عاد تعرف البنات يفهمون غلط ورحت ولقيت امها الحمدالله وخطبتها
فارس: مبروك مقدما وان شالله توافق
سلمان: ياااارب
فارس: ههههه طالعه من قلبك
سلمان: بلاك ماجربت عشان تقول(هنا فارس بهت وجهه بالكامل)
فارس: يمكن
سلمان ماجاب خبره يفكر
عند البنات
العنود: بنات بما ان نسايم هنا ويالله نحصلها
نسايم: ياسخيفهدايم بوجهك
العنود: هييييه اووووش بكمل الله يسلمكم انا عندي اقتراح واللي بيسويه ساره
ساره مستغربه: انا؟؟
العنود: ايه
ساره ابتسمت:كيف؟
العنود:انت الحين تقريا لك خمس ايا معنىصح اسئلي كل وحده سؤال او قولي لها شي تبن تقولينه؟
ساره: اممم طيب بس بشرط انتم بعد تقولون لي
العنود: اوكي
ساره : ببدى بندى ندى من جيت حسيتك اختي خذت وجهه عليك ولا اقدر استغني عنك
ندى: احم احم الله يسلمك
ساره:بس في سوال
ندى: امري؟
ساره: انا من شفتك الا اليوم كل يوم تحطين بشعرك ورده
ندى: هذي عاده عندي من يوم عمري 14 ولااقدر اطلع من دون ورد احس اني مو متستره
لازم ورده
ساره:اها واضح من سله الورود اللي عندك
ساره: العنود تعجبني جرئتك وهبالتك مع احترامي والروقااان
العنود: احم احم بس
ساره: ايه بس ...... نهى احسك اختي الصغيره مع اني احسك قويه واهابك مدري ليش
نهى:ههههههه حلوه اروع
ساره:لا مو كذا بس احساس فهده احب اقولك كلمه وحده
فهده:؟؟؟؟
ساره: متهوره
فهده: انااااااااااااا
ساره: ايه انت طيبه وحبوبه واخلاقك عاليه بس متهوووووووره
فهده: يمكن
ساره: حرم نايف(ابتسمت نسايم) هاديه حبوبه رقيقه حساسه
نسايم: الله يسلمك
ساره:اممم رهف انت بنت تمتلكين شخصيه حلوه وكل شي فيك حلو بس احس في شي يعكر هذا كله فيك
رهف (ابتسمت بحزن)
العنود(ياربيه وش قالت هذي):<<<تصرفها
العنود: طيب انا بقولك شي
ساره: وشو
العنود (الوهقه):ليش ماتقصين شعرك
ساره: لا مستحييييييييل اقصه لو ايش
العنود: اها
ندى: انا بقول شي لك
ساره: وشو
ندى: انا من زمان بالعائله يضيق صدري لان مافي احد بعمري مع انهم ماقصرو بس وجود وحده معي غير والله اول اشوف نهى وفهده يضيق صدري ماعندي احد مثلهم
بس جيتك غيررر الحين احنا بنقهرهم
ساره:ههه ناويه شر
رن جوال نسايم:طالعت واستغربت؟؟
العنود: مين
نسايم: نايف
فهده: امداه يشتاق
نسايم: اسكتي...الو
نايف: هلا
نسايم: هلا
نايف: ازعجتك
نسايم: لا ابد
نايف: البنات عندك
نسايم: ايه اطلع
نايف: لالا حطي السبيكر
نسايم: مستغربه: ان شالله حطته على السبيكر
نايف: كيفكم بنات
البنات: بخير مبروك
نايف:هههه ذكرتوني بالمدارس الله يبارك فيكم لي طلب عندكم ممكن؟
البنات: ايه
نايف: تتذكرون اول اهل صديقي بندر
العنود: اييييه _(وحطت يدها على جبهتها)هذا اللي فلقني
ا نايف: ايه ماتنسين بعير اللي سافر من كم سنه يدرس رجع وبيتزوج وزواجه الاحد
فهده: احد يتزوج الاحد
نايف: ايه هو بيتزوج
نهى: لااااا نهائي المونديال
نايف: مالي دخل هو عازم الا هل كلهم وجدتهم تعرف امي ساره يعني غصب بتروحون
العنود: طيب خلاص هو وين
نايف: في المرسلات وابيكم كلكم تروحون
البنات: ان شالله
نايف: نسايم شيلي السبيكر
نسايم: هلا
نايف: هلا عاد ماوصيك اولالحاظرين
نسايم: ابشر
نايف: يلله مع السلامه
نسايم: مع السلامه
وجلسو البنات يتشاورن في امر هذا الزواج
يوم الجمعه الصبح
نهى: تدخل على البنات: بنااااااااااااات اسمعو الخبر
ندى: اطلعي برى مانبي نسمع شي
نهى: تتوقعون من بيتزوج
ساره توها طالعه من الحمام: مين؟
نهى: عمي سلمان خطب مشاعل
ساره: كذاااابه
نهى: والله
ساره: وااااااو وناسه
نسايم: لحظه سلمان خطب؟
ي\ساره: يس يس
وانتشر الخبر عند البنات وازعجو ندى اللي ماتحب احد يزعجها نزلت تحت ببجامتها
ندى:يمه يمه
ام فهد:وش فيك معصبه على هاصباح
ندى: بنتك ماتخلي احد ينوم خليها تطلع من اغرفه لا اشوتها
مروان:عندنا لاعبين هنا
ندى: اقول اسكت لا صدق اشوتك
مروان: انت وش فيك اصلا ولا تجين ربعي و بتشوتيني
ام فهد: مروان خل اختك
مروان: هين والله لاطلعها من هنا
مروان: ندى وين وردتك
ندى تحط يدها على راسها: يووه نسيت وطلعت
ام فهد:ههههه والله ياخوفي هالبنت في يوم من الايام تشب بنفسها حاره ماعندها تفاهم
مروان: حتى حجمها ماياهل
ام فهد: قم ناد العيال للعشى
ومر اليوم عادي
السبت:

سلمان: يمه وشذا تاخرو
الجده: وجع هي ماقالت الاحد الصبح
سلمان: ايه
الجده: منيب قايله لك الا الاحد الليل وش بتوي
سلمان: يمه حرام عليك
الجده: حرمت عليك عيشتك قم تراك كليت قلبي
سلمان: طلع يتحرطم وحالته حاله
يوم الاحد
لبسو البنات وجهزو
نهى: من بيودينا
نسايم: نايف رايح من زمان معهم
نهى: بس هذاللي جيده فيه نايف
فهده:هههه حلوه حلوه منك بس اللي بيودينا حمد
نهى: بتكفينا السياره
فهده:بناخذ الجمس
نهى: هذا ساس البلى الجمس
فهده: ايش
نهى: لا لابد
عند العيال
ابوفهد: ترى كلكم بتروحون
مروان: ياناس مونديااااااااااااال وش يودينا هذا اللي يعرس بنهائي موبب لازم يحظر عرسه احد
ابوفهد: بندر واحد من عيالنا وعازمنا ولا احد بيقعد سامع قدامي ييلله
ركبو البنات والجده مع حمد
حمد: يلله انك تحييها
الجده: الله يحيك
ورى
العنود: رهف لاتمسكين يديني مانشفت المناكير
رهف: طيب طيب
نهى: بنات بنات شوفو
فهده: ليش فارشين برى
الجده: اكيد بيعرضون الله يرحم ايام زمان هذا العرس السنع عرضه وسامري موب الحين طق ونص نص
حمد:ههههههههه امي ساره وشي نص ونص
فهده: هذا قد رحنا لللزواج وغنو اغنيه نانسي عجرم اه ونص وامي ساره ماطاعت تنساها ابد
حمد: اخص والله منتيب هينه
نهى: شوووفو(كان بالساحه اللي قدام القصر فارشين زوالي وجالسين كانهم بمدرسه وحاطين تلفزيزن شاشه بالازما
ويناظرون المباره ورايح والجاي يشوفهم)
حمد: يوه يوه شوفي نايف افا المعرس قاعد معهم شوفو بندر
العنود: هذاك ابو بشت
حمد: ايه هذا هو عليه شكل ههههههههههههههه
في الزواج كان وناسه وهبال والطقاقه كانت اغنيه تغنيهها واغنيه الطقاق=رجال
الساعه11 كان الطقاق يغني وناس مندمجه فجائه قطع الاغنيه:
الطقاق:مبرووووووك فوز ايطاليا
البنات: صراخ وتصفير وحاله
الطقاق: والله هازواج وجهه خير علينا بفوز المونديال مبروك لكل الايطاليين
فهده: ياناس هذا الطقاق ولا بلاش
نهى: صادقه عرسهم فيه اكشن
الطقاقه: خلصت المباراه بيزفون العروس
زفوهاة ومر الوقت عادي
وهم راجعين كل من حمل اهله وراح
بالبيت
سلمان: حرام يمه والله بموت قولي لي ولا انتحرت خلا ص الساعه وحده يعني دخلنا بيوم الا ثنين
الجده: ههههه اسم الله عليك من طاري الموت طيب خله الصبح
سلمان:وقف :وش هنجاسه والله ماني خابرك نجسه بتعلميني ولا لا
الجده: خلاص خلاص اقعد البنت موافقه
سلمان: قولي والله يافرح ياهنيا ياسعدي طلع من الصاله ولقى فهد لمه
فهد: وش صاير
سلمان: انا احبك راسك راسك بحبه يااحلى ولد اخوي بتزوج مشاعل مشاعل بتزوجها من قدي
فارس: خير عسى ماشر
سلمان: ابتزوج ابتزوج (قام ينط نط )
فارس: هههه مبروك مبروك عقبالي
سلمان: امين
ساره: مبرووووووك
سلمان: من وين طلعتي
ساره: من الغرفه مبرووووك والله عرفت تختار
ندى: فهود بعد عن البنت خلها تسلم
فهد: ايه صح وبعد
ندى: مبروووك ابو الشباب عقبال الشياب اللي حولك
سلمان: فهم قصدها : ايه والله عقبالهم
ساره: ندى: تعالي نتصل على مشاعل
ندى: والله انك بنت عمي ....يالله
دقي على جوالها:
ساره: مسكرته تستحي بس والله لا نشب فيها بندق على البيت
ساره ماسكه السماعه: عطيني الرقم بيتهم اتصلت
الو
ساره: الو
ياسر: هلا
ساره: اهلين ممكن اكلم مشاعل
ياسر: ممكن بس من نقولها
ساره: ساره
ياسر: اسفه هي ماتعرف احد بهالاسم
ساره: الا تعرف
يسر: مين
ساره: تعرفني انت
ياسر: ومن انتي
ساره: اوف اناا ساره بنت سلطان ال........
ياسر: هلا حفيده عمتي ساره هلا هلا اسفين علىا لازعاج دقيقه هذي مشاعل
مشاعل: هلاااا ندى: وساره : مبرووووووووووووك
مشاعل: مسرع ماوصلكم الخبر
ندى: لا تخافين حنا مايتخبى شي ببيتنا ليتك تشوفين عمي وش مسوي بالبيت
مشاعل: وش مسوي
ساره: قلبتيه قرد
مشاعل:ههههههههههه كيف؟
ساره: بس ينط نط ويقول بتزوج مشاعل
مشاعل ماعرفت ترد
فجائه:
الو
مشاعل: الو
سلمان: هلا والله
ندى: يووه عمي هات السماعه ترى هي خطيبتك مايجوز
سلمان" اقول انقلعي
سلمان: هلا مشاعل كيفك
مشاعل: هلا ..بخير
سلمان: مبروووك
مشاعل: الله يبارك فيك (كنات تجاوب كانها مخدره)
ساره: هات ماتنعطون وجه الدنيا سيبه هنا لا لا ياشاطر عندنا رقابه
سلمان: اوووووف طيب وطلع وهو يتحرطم عليهم والله لملك بكره ولااحد له عندي شي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +

(((((((اتنظرو المفاجاه بالبارت الجاي كيف فارس بيعرف رهف هي بنت عمه؟)))))))



نهايه: الجزء
نسايم: نايف: ايش رح يصير بينهم وهل بتسمر الحال كذا؟
المعرس الجديد سلمان: كيف بتكون حياته؟
فارس: ورهف: ايش اخلر تطورات
نواف: هل هو بيوفي يوعده لللنايف انه بيخطب بعد ثلاث شهور ؟









البارت الثالث والعشــــــــــرون


اليوم الاربعاء طفش كالعاده وطلعه الاستراحه
ساره: ندوووووش

ندى: هلا

ساره: اليوم انا نفسي منتفتحه ودي اطلع للاستراحه وافلها وانتي حليفتي يعني فكري معي نبي اليوم غير

ندى: امممم ليش لا يالله

ساره:عندي افكار بس يمكن ماتنفع

ندى: افااا في شي ماينفع عندنا اللي ماينفع نخليه ينفع

ساره: طيب خلي نقاشنا اذا تجمعو البنات

ندى: صح عشان السوووس يساعدونا

ساره:هههههههه صح

تجمعت العوائل بالاستراحه وبدى الروتين الاسبوعي الغير ممل للطلعه

نواف: شباب وش رايكم مانلعب كوره

عبد العزيز: جبتها

حمد: لا ياخي ركبتي مورمه مافيني على لعبكم الدفش


عبد العزيز: سلامات ليش مورمه

حمد(ارتبك) الله الفشله لو اقوله: لالا ابد حادث بسيط

عبدالعزيز: صدقتك مره.......قم يانواف بنلعب

نواف: يلله

بدى اللعب واصوات المزاعج تقول كانهم بحرب

عند البنات:

مشاعل: اووووف طفشت دورو شي نسويه

نهى: ياختي يلله شغلي مخك وحنا معك

العنود: انتم ماتتبوبون

فهده: لامانتوب ولا ودنا نتوب ولا في امل نتوب ولا......

نسايم: ببس اوووووووش والله ان خليتك ماسكتي


يرن جوال ساره
ساره:الو
فارس: هلا
ساره: اهلين
فارس: اقول ممكن تجيني ورى
ساره:ممكنين ليش لا
قفلت منه
ساره: بنااااااااات شوي وارجع لكم

راحت ساره
العنود: اشوى انها راحت انا عندي اقتراح

نسايم: وشو

ندى: هي لاتتكلمون بغيابها

العنود: لازم اتكلم بغيابها ولا ماينفع الموضوع المهم

مشاعل: وشو

العنود: بنات انا اليوم سمعت نايف يقول انهم خلصو ترميم بيت جدي الجديد وبقي التاثيث واللي بياثثونه خوالي الشياب وبصراحه مارح يجيبون شي كول يناسبها انا اقول وش رايكم ماانا نتكفل بغرفتها ونسويها مفاجئه لها

ندى: حللللللللوه انا اولكم

البنات مؤيدين الفكره

رجعت ساره

ساره: اقوول بنات ماودكم نطلع

نهى: ياليت بس من بيطيعنا ياحسره

ساره: مو مشكله اقول للفارس

فهده: وترجع تقول فارس ترى هو ولد عمنا مو سواق ابونا كل مره نتطلب عليه

ساره: عادي هو مايمانع

فهده: ماعليك انا بقول للحمد هذا مامنه فايده دايم جاحدني

فهده:الو

حمد: هلا

فهده: اسمع شغل السياره الحين بنطلع

حمد: ليش قالو لك سواق

فهده: تركب عليك سواق ليش لا

حمد: ايه هين

فهده: حمد ياسخيف يالله عاد بنطلع ودنا السوبر ماركت ولف فينا كم لفه ورجعنا

حمد: طيب اركبو الجمس.......لحظه لحظه مين بيروح

فهده: كلنا

حمد: زيييين طيب اركبو وبجي

فارس: وش فيك تتهاوش

حمد: لا هذي فهده

فارس: واذا صار

حمد: لازم كذا ولا تاكلك بالسانها

فارس:ههههههههههههه واالله انك واحد

حمد: تخاويني خاف مااقواهم هذول اذا انتشرو ماعاد يرجعون مثل الفساد

فارس: حرام لاتظلمهم

حمد: امشي يالله بلاحركات المؤدبين

حمد: لا اله الا الله ماداني اقوله ولاهم راكبين

فارس: مساكين متحمسات يالله لانتاخر عليهم

حمد ركب قبل فارس:السلام عليكم

البنات: وكل وحده ترد بصوتها الطبيعي

فارس: يوم ركب: كيفكم بنات
انقلبت الاصوات للرقه حتى ان حمد شك فيهم وش هذا التغير

حمد: يالله استعنا عاشقا بالله فارس عدهم

فارس:هههههههههه ليش اعدهم
حمد: سبحان الله يعني لازم نقدر حجم الخسائر والارباح وانا راجعين

فارس:اها طيب( وقعد يعدهم بعدين وقف فجئه) ساروووووووووووونه

ساره: ضحكت عرفت انه انتبه لها

فارس: واخيرا مابغيتي تتغطين زي الناس اصبري بصورك وطلع جواله

حمد: هييييه الحبيب هنا الرياض لاتخرب اخلاق البنت

فارس: لاساره اخلاقها ماتخرب اصليه وكاله

فارس: من علمك تسوينه

ساره: ندى

فارس: االله يعافيك يا ندى

ندى: ماسويت شي

فهده تكلم نهى بصوت واطي: الحين هذا انهبل احد يصور اخته وهي متلثمه

نهى: مسيكين هو اصلا ماصدق انها تتغطى

فهده: هههههههه بس يعجبك تخلفه شوي

نهى: حرام عليك لاتسبينه

رهف(كانت متجمده او بمعني اصح تتظاهر البرووود)


وصلو نزلو البنات:

ساره: العنود كم اخذ من علبه بيبسي

العنود: ياحليلك تتعاملين باللعلب انا نتعامل بالكراتين بما اننا راجعين ماراح نطول كرتون يكفي

نسايم: رهـــــــــــــف البلو كوكتيل لاتنسينه

رهف: لاتوصين حريص


فهده: وناسه بنسكر اليوم صح

رجعو لمى وصلو
فهده: حمــــــود لوسمحت نزل الاغراض

حمد: ليش قالولك سواق

فهده: بتنزله ولا شلون

حمد: اووف طيب بنزله بس فكينا

فارس: طيب الحين حنا طلعناكم ووسعنا صدوركم مالنا شي

حمد وهو يحط كرتون البيبسي: صادق لازم يكون لنا شي

ساره:العنود خلي نعطيهم

العنود: لا لا تعطينهم ترى ياخذون وجهه

ساره: حرام مساكين

فارس: انا بصراحه عاجبتني هاذي مد يده للبلو كوكتيل اللي بيد رهف ومسكها

فهده: رهييييييييف ياولك ان تركتيها له

نهى: ايه صح وش نسكر عليه

حمد: وشو انسه نهى بتسكريين

نهى وهي مهي طايقه تطل بوجهه : ايه بسكر عندك شي

حمد( اعوذ بالله ذيب بنت ذيب سكتتني): ايه عندي عيب تسكرون انتم بنات

فهده: يعني الاولاد عادي

حمد:انتي اسكتي لااقول وش انتي مسويه

فهده: قووووووول انا اللي بيهمني انت اللي بتتفشل

حمد(صح الوهققه الحين انا اللي بتفشل وشوله افتح فمي والله سكتوك البنات ياحمد):اقووووول ضفو وجيهكم...(التفت على فارس) انت يالحبيب نسيت عمرك ترى انا بدخل

فارس: فك العلبه وتركهم وهو ميت ضحك

العنود: رهف مشينا بندخل.......رهف ....رهف

رهف: هاه...طيب طيب

دخلو البنات وكملو السهره

دخل حمد على الشباب لقاهم يلعبون بلوت

وسلمان يناظر التلفزيون

حمد: هلا بالمعرس

سلمان: محد يرفع معنوياتي مثلك

حمد:هههههه لاتستعجل

سلمان(بانفعال مكبوت): اليوم اقول للخالي الخميس الخطبه والخميس الللي بعده ملكه تدري وش قال

حمد وهو يبي يكتم ضحكته: ايه وش قال

سلمان: يقول اصبر لين تخلص الا متحانات يعني بعد شهر

حمد: اصبر ترى كل تاخيره فيهاخيره خير البر عاجله

سلمان:هههههههه فهمني يعني استعجل ولا لا

حمد: اونا وش دراني هذا اللي بالمسلسلات يقولونه

حمد: اقول انا ملاحظ شي بصراحه وبشوف انا اللي ملاحظ بالحالي

سلمان: خير وشو

حمد: هم شيئين الاول البنات اذا جا فارس مادري وشلون يصيرون رقيقات ومودبات ولا معي اعوذ ياللله دفش عندك هذي نهى مااحد يقواها دفني ودفك

سلمان:هههههه تصدق انا كم مره اشوفهم يسيحون اذا جا

حمد:هههه تتوقع ععشانه مطول شعره

سلمان:ههههههه تهقى؟

حمد: لالا هذا نواف عليه كشه اللهم صلي على محمد

سلمان: بنات ماتدراي وش في رووسهم.....لحظه لاتكون مشاعل معهم

حمد: اولهم اقولك يصيرون كانهم مبخوخين بفليت

سلمان: والله بديت اشك........طيب وش السالفه الثانيه

حمد:نواف هالايام ناحف وهاجد

سلمان: مدري مالاحظت

حمد: الا لاحظ

سلمان: جايز ليش لا

حمد: صح انت ليش ماتلعب معهم

سلمان: العب ومعهم اكبر فرقه غشاشين بديره لا لا انا واحد شريف

حمد: من االللي يغش خلني بروح اجلس جنبه

سلمان: مروان ومشعل الزعماء وائل ومروان تحت الطاعه

حمد:هههههههههه حلوه
+++++++++++++++++++++++++

البنات جوى سوالف وناسه

نسايم: بنات خلونا نطلع برى والله طفش الساعه ثلاث الجو ولا اروع

ندى: صادقه من صرتي زوجه نايف وانا احس مخك قفل مثل باقي المتزوجات بس الحين خابت ضنوني


نسايم: سخيفه ماتضحكين

رهف: يالله
شلو البنات شلالاهم وراحو برى

العنود: نعالو نجلس عند الزرع هناك

ندى:لالا حشرات تعالو عند المسبح

ساره: صح صح عند المسبح احلى

نهى: هههههههه فهده بقلدونا

فهده: مايقدرون بس مساكين لهم حق المحاوله

جلسو البنات ورنو الين الساعه اربع ونصف
اذن الفجر

ساره: بروح اصلي

العنود: اذا خلصتي جيبي السجاده

ساره: ياعجازه ليش ماتقومين.......بس لعيونك بجيبها

العنود: بنات شوفو للاز م نرتب الاشياء اللي بنسويها عشان تخلص لانهم يبون ياثثونه خلال اسبوعين


بدو البنات يقسمون الاعمال فيما بينهم

ساره دخلت تصلي تسمع صوت احد يان يتالم تبعت الصوت اللين وصلت عند الدرج لقت عبير قاعده


ساره: عبير اسم الله عليك وش فيك

عبير{:اااااااااي بطني شكلي بولد اليوم

ساره: طيب طيب خذي نفس برجع لك


ساره: بناااااااااااااااااات عبير بتولد

رهف: يمه اختي رمت الكاس االي بيدها وراحت بسرعه لها
البنات وراهاا ماخلو شي ماسسوه

عبير بددت تفقد وعيها

رهف: ياربييييييه عبييير حاكيني

العنود: موب وقت صياحك نادي عبد العزيز ولا راشد

رهف: راشد مو فيه بروح انادي عبد العزيز


الشباب كانو كلهم مضللين حاطين االلاب توب ومظللين عليه كلهم جت رهف فتحت الباب على وسعه وهي تصيييييح

الشباب انتقل نظرهم من اللاب توي الا رهف بنفس الثانيه

رهف: الحقوووني عبير بتولد

سلمان استوعب: هييييييييه وجع غضو البصر ماعمركم شفتو بنت

عبد العزيز قام: وش فيها عبير

رهف: بتولدد

عبد العزيز: طيب طيب لبسيها عبايتها بجي الحين

طلعت رهف

عبد العزيز(وهو فعلا مبتلش مايدري وش يسوي): وش هذا البلشه وش اسوي الحين

سلمان: فعلا حس انه متوهق بقووه: شوف روح للمستشفى ياسر الليوم مناوب انا بتصل عليه وخليه يستلم كل شي
عبد العزيز: طيب طيب............ناااايف اتصل على راشد ززين

نايف: وكل الله وصل اختك


راحو عبد العزيز ورهف وعبير للمستشفى


البنات عند المسبح والشمس بدت تشرق ويتناقشون وش بتجيب بنت ولا ولد

احتد النقاش ساره سحبت نفسها وانسدحت على واحد من الكراسي اللي عند المسبح من امس الساعه تسع وهي صاحيه تبي تنام

فهده: نهى وش رايك بس(تاشر على ساره)

نهى: ليش لا يللاا

دووووووبم مره وحده رموها بالمويه

نسايم: وجع وش سويتي بالبنت

نهى: مزحه مزحه خفيفه لطيفه

العنود:" عمى البنت بتموت

ندى: مسكت يد ساره وطلعتها من المويه

ساره: صارت تصييييييييح وتشاهق

فهده: الحين ماسويت وش كلها الا مويه وش فيك تصيحين

ساره: كانت تاشر لها بشي بس مافهمت وش تقول

ندى: سارونه وش فيك

ساره: بدت تاشر بس محد فهمها

سلمان: حس بصوت الربشه البي برى: وش فيكم يابنااات

مشاعل على طول دخلت

ندى( اللي بدى الخوف يتسلل لقلبها): مدري وش فيها ساره

فارس كان جوى: هذا صوت ساره غريببه وش فيها

نواف: اخص ياللي حافظ صوت اخته

نايف: اووش بكلم راشد

الو
راشد: وشو
نايف: اعوذ بالله سلم

راشد:واحد بعز نومه تقومه وش تبيه يرد عليك

نايف: اقول لاتكثر حكي ترى عبد العزيز ودى عبير تولد بالمستشفى


راشد(توه يستوعب بعد دقايق صمت): ايييييييش باي مستشفى

نايف: بمستشفى.........
راشد: طيب انا بروح لهم لاتقول لامي ترىى بيرتفع السكر زين مع السلامه


فارس(بقلق واضح): ياناس اختي فيها شي

نواف: تكفى عن الفلسفه

فارس: أي فلسه الله يرحم والديك اسمع صوتها تصييح

نواف: أي والله هذا صوت وحده تصيح

سلمان: ساره وبعدين معك ترى مافهمت وش تبين تكلمي وخلصيني

ساره ماقدرت توصل لهم الا انها تبي فارس

سلمان: فارس تعال ساره تبيك

فارس: والله انا حاس البنت فيها شي

فارس طلع يوم شاف ساره انهبل مره وحده


فارس: ساره ويين البخاخ

ساره ماعرفت ترد صارت تاشر له

فارس: لا الوضع ماينسكت عنه البنت بتروح شال ساره

سلمان: هييييه بتطلعها كذا

فارس وبدت اعصابه تتلف: حياه اختي اهم وداها للسيااره

ندى: من سمعت كلامه لبست عبايتها وجابت عبايه ساره

نواف: طلع وش فيكم

فارس: ساره تعبانه بوديها واجي

نواف: اشهد بالله اني مجنون ان خليتك تسوق كذا

سلمان: نواف ودهم وانا بقعد لا تسكر جوالك وقل للندى لاتسكره

وانطلاق للمستشفى

فارس: ندى لاهنت ارفعي راسها

ندى(مبين على صوتها انها تصيح): طيب

وصلو للمستشفى وطيران للاسعاف

بعد مرور وقت طلع الدكتور
الدكتور: وين ابوها

فارس: انا

الدكتور: نعم انا اتكلم جد

فارس: لا اقصد انا اخوها

الدكتور(حس انه يستهبل): طيب وين ابوها

فارس عصب: ابوها مات الله يرحمه انا اخوها وش فيها تكلم

الدكتور: ابدا بس ماعطيتوها بخاخ الربو وهي محتاجه له لازم ماتهملونها

فارس: الحمد الله ممكن اشوفها

الدكتور: تفضل

فارس دخل عندها ندى متردده تدخل ولالا

نواف يبي يحتك بندى باي طريقه

نواف: ندى هي ايش جاها

ندى (نست سالفه او ماكانت ببالها هذا الوقت): نهى وفهده التافهات(قالتها بغييظ منهم ووعيد بالنتقام) رموها بالمسبح وهي نايمه.

نواف(شكلها نست السالفه): وانتي ماعندك خبر ان فيها ربو

ندى: لا والله وش دراني

نواف:زيين

ندى سفههته
نواف: طيب الحين انتم ليش سهرانات

ندى: تدري اني عطيتك وجهه واحمد ربك اني اكلمك عقب اللي سويته زييين

نواف(وانا اقول شكلها ناسيه اثرها تتصبر علي بس مالي فرصه غير هاذي عشان اتسامح منها): طيب اذا................ سفهته ودخلت عند ساره

نواف انفقعت مرررارته بقوووووه حس باحباط كبيير
ندى:حمد الله على سلامه

ساره: الله يسلمك

ندى: كذا تخوفينا عليك

توته القصيم
08-18-2008, 01:38 AM
و هذي التكملة ...

ساره: اصلا حاولت افهمكم ان فيني ربو وابي الببخاخ بس انتم كل وحده اتنح من الثانيه

ندى:هههههه عاد سامحينا المره الجايه ناخذ احتياطنا
فارس: لاان شالله مافي مره جايه
ندى: ان شالله
فارس: انا بطلع شوي وبرجع
فارس: نواف وش فيك
نواف: ولا شي
فارس: هذا راشد
نواف: هاه راشد بشر

راشد: لاتقول راشد قوول ابو عبد الحكيم
نواف: احللف ......... ولد مبرووووووووك وراح لمه
فارس: مبرووووووك عقبالنا وياشر على نواف
نواف: متى يارب
راشد: انت انوي وانا ازوجك
نواف: لا مالك شغل فيني انا بتزوج بمزاجي
راشد: اعوذ بالله هذي اللي يعرض خدماته عليك اجل منيب مزووج الا حكوومي
فارس: تدلعه وهو ماكمل اليوم
رن جوال نواف
نواف: هلا وغلا
سلمان: بشرنا
نواف: راشد جاه عبد الحكيم
سلمان: لامبروووووووووك وساره
نواف: يقولون طيبه
سلمان: لا الحمدالله عطني راشد
راشد: الووو
سلمان: مبروك يابو عبد الحكيم
راشد خلا ص بيتشقق من الوناسه
في الاستراحه
الجد: صباح الخير
الشباب: صباح النور
مروان: هات البشاره
االجد: تراك قشمطتني اذا كان على سبب يسوى ولا مافيه
مروان:هههههه صدقني يسوي
الجد: هات وش عندك
مشعل: انا احتج وش هذا هو دايم له البشارات
الجد: اذا سبب يسوي لكم كلكم بس اخلصو علي
مروان: عبير ولدت
الجد: والله وش جابت
مروان: عبد الحكييم
الجد: ولد ولد الحمد الله الحمد الله
رامي: هاه جدي وين البشارات
الجد: لا انا بخليها لكم اذا تخرجتو بعد شهر عشان تطلع تسوى
مروان: نصبر ونشوف
وائل: خلنا نروح نبشرهم ولنا البشارات
مشعل: مخك تجاري نمشي ونجمع بشارت يالله

العنود: صرت عمه........... اخيرا
رهف: شف واحلام الضعيفه وش تصير
العنود: مدري بس صرت عمه ........عقبال ماصير عمه عيال نايف ( تناظر نسايم اللي ماتت احراج)
العصر الكل راح:
ياسر: اوووف الله يفشلكم حتى المستشفى لازم جماعي
عبد العزيز: اذكر الله يارجال
ياسر: ضاع برستيجي ياخي شف النيرس اللي تساعد معي تدري وش تقول(يقلدها لهجتها المصريه): حظرتك دول اخواتك ولا صحابك

عبد العزيز:ههههههههههههههه والله انك تحفه من التحف
ياسر: شكلي باخذ اجازه
عبد العزيز: اصلا ساره بتطلع اليوم مافيها شي
وعبير بكره بالكثير طالعه
ياسر: اجل باخذ مناويه باليل
عبد العزيز: على راحتك
على المغرب رجعو للبيت (ندى ونسايم فهده وساره ونهى ) اما العنود ورهف قاعدين العمه والخاله
بالبيت راحت ساره تنوم بعد\ الحاح من ندى
ندى: نهى فهده وش رايكم مانروح السوق نبدى تجهيز غرفه ساره فرصه مدامها نايمه
نسايم: انتيي اجلسي عندها لانها ماراح تدور غيرك
وانا بروح معهم
فهده: ياااااااي تطاقون علي
نهى: اثقلي لاتهون
نسايم: اصبرو خلوني ادق على فهد
فهد: هلا
نسايم: طلب قل تم
فهد: امري
نسايم:نبي تجي تاخذنا عندنا مشوار انا ونهى وفهده
فهد: امممممم مشواركم بعييد
نسايم: لالا ان شالله انه مو بعيد
فهد: طيب وبن يمكن بالنسبه لي بعييد
نسايم: نبي نروح للمحل اثاث
فهد: بلا هبال
نسايم: والله اني صادقه
فهد: ليش
نسايم: نبي نشتري غرفه للساره هديه مننا لها
فهد: اها طيب تجهزو وبجي
مرهم فهد وراحو
بالمحل
نسايم وفهد بجهه ونهى وفهده بجهه
نسايم: هذي ولا اللي شفناها قبل
فهد: وانا وش دراني عن ذوقك يالبنات
نسايم: اصبر نتصل على المتخلفات
فهد: حلوه حلوه المتخلفات
نسايم اتصلت عليهم وبيجوونها
فهد: اللللللللله هذي الغرفه ولا بلاش
نهى: الوانها ستايل بس خساره للاولاد
فهد: هذا المطلوب
نهى: توك مغير غرفتك ماصار لها 3 شهور
فهد: لا لامو لي للفارس انتم مو احسن مننا بشاور العيال عليها
نسايم: شوفو فيه ثلاث غرف اعجبتني هذي وهذي وهذيك بنخلي رهف والعنود يمرونها ونقرر
فهده: الله يالمشوار خذي مجله المحل وخلاص
نسايم: صح
فهده: مشكله مخك مسكرماعليك شرهه متزوجه
نسايم: سخيفه وماتضحكين ولا في امل تضحكين
فهده: احاول وش عليك.........نهى
فهد: خلصتو
نهى: اصبر فهيده وش عندك
فهده: ابدا ولا شي هونت بالبيت اقولك
فهد: مسوين فيها اسرار يالبزران
فهده: من من من البزران
فهد: اوش الله يفشلك ان كانك بتفضحيني
فهده:هههههههه عشان تعرف تعترض علي انا فهده
فهد: وتبن
فهده: وشو ماسمعت
فهد: ولا لاشي يالله عسياره وراي مشاوير

++++++++++++++++++++++++
اليل الساعه2
رهف: طفشانـــــــــــــه وماعندها احد استغفر الله حتى نوم طفش مني وش اسووي طاحت عينها على
اللاب توب اللي مافتحته من عقب هذاك اليوم

افتحه ولا لا الا بفتحه لازم اسوي مثل ماقالت لي العنود اتخطى كل الموضوع ولا بدمر نفسي
فتحته بتثاقل كتبت الباس وورد وفتحت ايميلها
معــــــــــقوله اون لاين
فارس: من ججه ثانيه جالس بالساحه قبال الثيل وشابك النت وجالس على امل يلقاها ويحوس بالمنتديات الا ان نقزله شباك المحادثه يعلن دخول رهف
فارس: عشر دقايق من التفكيير العميق
رهف: كانت مذهوله للحين هو ماسوى لها بلوك ولا اديليت وسرحت بافكراها بعيد فارس كتب وارسل لها:
..((تدريـن و ادري))..
تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن
عيى الزمن لا نتفق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياوردة في كل الفصول
يافرح عيّى لايطول
قولي واقول
ان كان عندك لي حلول
يافرحة القلب الحزين
الوقت يمر ..
ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر ..
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ان كان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
والا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياحب .. يادنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
انزفلك جروح ٍ جديدة
وان كان شعري ماوفى
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ومابقى عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ما اظن عندك لي حلول
وما اظن ودك نتفق
واحنا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
........................
((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
.......................

غمض عينه خاف انه ينصدم من أي شي ترك المجال لها تفكر ماوده يتكلم او يفكر اتبعه التفكيير واجهده
رهف قرته وبدت تتالم لان كلامه يضرب بالوتر الحساس صح هو يوم ارسلها كان يقصد هدف وصاب هذا الهدف بجداره
رهف لا لامالازم اضعف لازم ارد عليه بس بس ايش اقول ايش ابرر بعد تفكير كتبت:

لا تلوموني


علمتني دنيتي وين يكون صمتي وبوحي وعلمتني كيف اخذ منها أموري
وعلمتني إن الناس مثلهااذا رضت عليك أعطتك وان ما رضت تروضي
ويلموني على زمان طحت فيه محد يسال عن خاطر الثــــــــــــــــــــاني
يلموني على سوايا الزمن فيٌ وما يدرون كم أخذت من يومي وسنيني
أنهيت فرحي وجروحي وسكوتي خليتني أصيح بعالي الصوت مآبي
ويلمـــــــــــــــــــوني فيه وان بعالي الصوت ما آبــــــــــــــــــــــــــي
كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي

هذي القصيده من كتابه اختي بنت امي وابوي((نجـــــلاء الله يخليها لي))



+++++++++++++++++++++++++
بعد هذا الحجم من الاحداث اقدر اعلن عن نهاية البارت

ـــــــــارت الرابــــــــع والعشــــــــــرون
فارس وش سالفتها هاذي الكلام اللي كتبته ماله علاقه كيف
(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)
كان اخر بيت هو اكثر بيت مسسبب له حيره كيف ارد عليها انا مو فاهمها
ورجع يشوف صورتها اللي حاطتها بس ماياس حاول يدور رد مناسب لها يوم لقى
الرد المناسب تحطم رهف طلغت اوف لاين تهشمت اماله بلحظه علق عيونه بشاشه لمده ماهي قصيره
كيف كيف لازم انا ارد عليها تطلع كذا وافزعه رن الجوال
سلمان: الو
فارس:.....
سلمان: فرووووووووووس رد
فارس: نعم
سلمان: وش فيك؟
فارس: ابد مشغووول
سلمان: تراني قاعد اشوفك من الشباك متكي لاتلعب علي
فارس التفتت لجهه شباك غرفتهم: طيب وش تبي
سلمان: تعال فوق ابيك تساعدني
فارس: بايش؟
سلمان: اخبرك انا معرس ولازم الواحد يضف عفشه يشوف وش عنده وماعنده وش ناقصه
وانت ولد اخوي قم وتعال ساعدني
فارس: اوكــــــي بجي
سكر فارس الجهاز وراح فوق وحاول يتناسى الموقف الاخير وبعدةماتهدى الامور ويفضى يلقى له حل
+++
بعد شهر من هذي الاحداث كلها
نهى: هلا والله بفهوده مبروووك النجاح
فهده: الله يبارك فيك مبروك النجاحك
نهى: الله يبارك فيك<br
كانو جالسين بصاله
ورن جوال نهى
نهى: اعوذ بالله ذا اذا ماذبحته منيب متهنيه
فهده: للحيين يتصل
نهى: الين بكره لا والقراده ماسك اسمي براحه والجايه يقوله مدري من معطيه رقمي جعل يديدنه تكسر
فهده: اسفهيه بيطفش
نهى: شهر معد عقب.... المهم ماعلينا شفتي غرفه ساره
فهده:لاو والله للحين
نهى: الحمد الله انهم اجلو نقلهم لو هم ناقلين بعد اسبوعين كان ماسوينا شي شهر ويالله كملناها
فهده: خذت اي وحده
نهى:اللي لونها وردي وبيج
فهده: حلووو تناسبها رقيقه
نهى:ههههههههههه الله يقطع سواااالفك
مروان: ياولد
نهى: ادخل ادخل
مروان: كيفكم احم احم اقصد مبروك النجاح
فهده: اقوا ترى مايلبق عليك الادب
مروان: لاتحطميني قاعد اجرب اشياء احتمال افلح فيها غير ثالث
نهى: متى بتطلع نسبكم؟
مروان: مدري كل ماسئلت احد قلو قريبا قريبا عاد قريبا هذي كل واحدوفهمه لها
فهده: مسااااكين رامي بالبيت ياكل بعمره
مروان: الحين دوده الكتب ادفر وانظف واحد فينا خايف اجل انا وش اقول
فهده: وش دخل انظف واحد
مروان: تدخل تدخل بالواسطات
نهى: اقول شكلك جلتلك القعده قم ضف وجهك
مروان: ترى نفسيتي بتتعب واتازم ومدري ايش ممكن يصير اكثر
فهده: لا ياحراااااام
مروان: احتمال تصير عقده
ام فهد توها داخله: مروان ليش ماتقعد عند ابوك
مروان: انا واحدطاقني الهم على النسبه ورجلك ذا قم صب قم ودي قم جيب ولا شاتني برى خيمته
ام فهد :ابوك مافيها شي
مروان: الا فيها عنده صبيانه تماثيل
ام فهد: عشان يقولون ان عندك علوم رجال
مروان: علوم الرجال اصب لهم مابيها هالعلوم
ام فهد: خلاص خلاص اسكت الله يصجك قلبت راسي
نهى: تغير بتلفزيون وحطت ميلودي وكانت اغنيه نانسي عجرم انت ايه
ام فهد: هذي وراها بالحمام
مروان( فرصتك وسع صدرك): يمه تسوي دعايه للخزف السعودي
ام فهد: والله فيه الخير ذكرتنا بشي
نهى+ فهده:هههههههههههههههههه
مروان:ههههههههههههههههههههه
ام فهد: وش فيكم
فهده: خالتي ماعليك منه هو يستهبل
ام فهد: باويلك من ربي تخف علي قم انقلع عن وجههي
مروان:÷ههههههههههههههه طيب طيب
نهى: فهيده تعالي معي فوق نسولف فيما يجون باقي البنات
فهده: ييلله
راحو فوق
++

الشباب
فهد:فارس تعال معنا
طلعو كلهم مع فارس
مشعل: صبر صبر
ربط عيون فارس
فارس: يمه وش بتسوون بتخطفوني
مروان:هههههههههههههه حلوه بس وش نبي فيك
حمد: ولا تفكر انت ووجهك يلله قدامي
راحو ووصلو للغرفه فارس اللي مسوينها له
دخلوه جوى الغرفه وسكرو اللكبات فارس شال اللي على عيونه
وهم مسكرين اللمبات
فارس: وشو جايبيني هنا ليش
فتحو اللمبات كانو مجهزين له غرفته اللي ماعنده خبر عنها ابدا طبعا بعد ماسرقو
الفكره من البنات
كانت الغلافه بلوون الازرق الغاااامق واللون الاورنج كان ستايلها شبابي كثيير
اعجبت فارس كثيييير وتشكرهم عليهات
فارس:وااااو تجنن
عبد العزيز: ان شالله اعجبتك
فارس: اكييييد بس فكره مييين
فهد: انا اناس ماتفكر بس سرقنا الفكره من البنات بعد هم مسووينها مفاجاه للساره
فارس: جد والله فيكم الخير مشكووووووررررربن تدرون توني شاري برواز عندي نفس هذي الالوان وشكلي يعلقه هنا
فهد: ايه حط صورتي فيييه
فارس:لا شالشخص اللي بحط صورته عزيز علي كثير
سلمان: خلونا من هالسالفه واصلا مو بكيفك غصب عليك تحط صورنا لانجي احنا بكبرنا عندك
فارس:هههههههههه طيب طيب
+++
تجمعو البنات:
ندى: ساره
ساره: هلا
العنود: انت ماعندك سالفه اصبري وجابت طرحتها وربطت عيونها وبنفس الطريقه
وروها الغرفه اعجبتها كثييييييير لانها كانت رايقه وومناسبه لها
الوانها هاديه البيج والزهلر والاوان بسيطه وكانت جد تشبه ستايلها
رن جوال ساره:
ساره: الو
فارس: هلا سوسو وينك فيه؟
ساره: ببيتنا
فارس: شفتي غرفتك؟
ساره: ايه جنان الله يعافي البنات والله ذوقهم روعه
فارس: ماشفتي غرفتي الللي مصلحينها الشباب ولا احلى
ساره: زين زين باي
ساره: بناااااااااااااااااااااات يقول فارس ان الشباب مسويت له غرفه خلنا نروح نشوغها
فهده: اي والله
العنود: صح صح وانا معك (وهي تسحب رهف عسان تمشي معها لانها تنحت كل عاده)
راحو البنات دخلت ساره غرفه فارس اللي كانت مقابل غرفتها البنات اعجبتهم الغرفه كثييير
ندى: الله مفرشها يجنن اكيد ذوق عمي سلمان
العنود: لا هذا ذوق نواف قبل مايجيه كان حاطه بالبيت وانا تحركت فيني اللقافه عشان اشوفه وشفته
ندى كشرت من طاري نواف
رهف كانت تتمشى بالغرفه كان بين الخزانه(الدالوب ) والجدار مسافهه وكانت فيها
الرسمه اللي رسمها فارس للرهف
رهف ششافتها وخافت وحده من البنات تشوفها وخصوصا انها حاطه هالصوره خلفيه جوالها اكيد بيعرفونها اكيد
ياربيييه قامت ووقفت عندها وخلت اللوحه وراها وعطتهم وجهها البنات يسولفون وينتاقشون
فهده: نهى شوفي
نهى: وش هذا
(كان فوق الطاوله قطعه قماش سودا ومصفوف عليها عده ارسم كانت اكثر من ميه قطعه)
نهى: سوير حنا نخبر ان اخوك رسام مو جراح
ساره: وهذي عدهة الرسم
فهده: توني ادري احسبه قلم رصاص يكفي
ساره:ههههههههههههههه
نهى: رهف وش فيك واقفه هناااك
رهف: لا لا ولا شي
ساره ناظرت ورى رهف: اكيييييد هذي الرسمه اللي شرى لها برواز امس لما طلعت اناوياه
سحبتها وكانت الصدمه
لبنات:: رهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـف
بـــــــــــارت الخــــــــــــامـــــــــــس والعشــــــــــرون
طلعت ساره اللوحه من ورى رهف
رهف سكرت عيونها ماتبي تشوف رده فعلهم وش بيصير وش بتقول كيف بتبرر
نسايم: اووووووه حلوه اللوحه لحظه لحظه هذي مو كانها ....(التفتت على رهف) انتي
رهف فتحت عيونها بببطىء تحس انه بيصير شي : هاه............
العنود( وش هذي الورطه مالقت تحب رسام): لالا يمكن تشبه لها
ندى: على مين هذي رهف.....مو هذي خلفيه جوالك
رهف ساكته بس مطيره عيونها فيهم
نهى: ايه ايه صح هذي خلفيه جوالك جيبي جوالك نوريها ساره
رهف طلعته اتوماتيكيا وعطته العنود
العنود(توهيقه على اصوول): لالا مسحتها حاطه صوره عبد العزيز
فهده: امممم يمكن راسمنا كلنا نهى تعالي ندور لوحاتنا( وقامت تحوس هي ونهى)
ساره ساكته وتطالع اللوحه وتطالع رهف
ندى: شوفي التوقيع
(كان موقع باسمه وراسم قلب وكاتب اي لوف يو بعدين كاتب رهف)
نسايم تناظر رهف بنص عينها: والله الموضوع فيه شبهه
رهف(مسكيييييييينه ماتنوصف حالتها كانت من برى هاديه وعيونها هي اللي تتكلم مايدرون عن التسونامي
اللي صاير جوى)
ساره رجعت اللوحه: بنات يلله نطلع وش مقعدنا هنا
طلعو كل البنات
ساره : نهى فهده اخلصوووووو مارسم لكم شي اطلعو حستو الغرفه
+++++++++
عند الشباب
مروان: نوااااااف جوالك يرن
نواف: هاته (رماه مروان على الارض)
نواف: هلا هلا
طلع بساحه يكلم
البنات راجعو ودخلو ونواف جالس يسولف ويضحك
العنود راحت جنبه: نوااااااااااف من تكلم
نواف سافهها
العنود: نوااااافوه رد علي
نواف: لحظه لحظه.........خير وش تبين
العنود: من تكلم
نواف: اقــــول فارقي يلله ورجع يكلم بالجوال
العنود: نووويف جد اتكلم لاتسفهني
نواف: احمد ولد عمي زين
العنود: هاه ايه ايه يلله بروح
دخلت ورمت نفسها على الكنبه وجلست عند البنات اللي دخلو قبلها
العنود: ياناااااس حر حر جيبو لي شي ابرد على قلبي
ندى: ولايهمك احلى بيبسي لعيونك
راحت ندى للمطبخ في اللحظه اللي دخل نواف من الباب اللي للمطبخ برى
ندى: رجعت جوى
نواف ميت ضحك على شكلها وهي مرتاعه
ندى: وانت ماحلا لك البيبسي الاحين
العنود: وش فيك
ندى: اووووش ولا كلمه
العنود: يمه وش جاها
نهى: عادي ترى هي دايما كذا فيها لفه
ندى: اسكتو اسخف منكم مافيه
(رهف جالسه معهم بالمكان بس تفكيره بالبنات وكل وحده كييف بتفكر)
فهده: بنات ترى يوم الاربعاء الجاي امي عازمتكم عندنا
نهى: بنات بس
فهده: هيييييين الا حريم وبنات ورجال وشباب وبزران فهمتي
نهى: يس يس تابعي
فهده: عاد ماوصيكم نبي نفللها
نسايم: ابد لاتوصين حرييييص
جلسو البنات وراح الوقت وكل وحده رجعت بيتها
++
عند ساره وفارس
ساره: فارس تدري اليوم صار شي غريب
فارس: خير ان شالله
ساره: بقولك بس اوعدني انك تتكلم معي بصراحه
فارس: اوعدك
ساره: اليوم انا والبنات دخلنا غرفتك نشوفها
فارس: خيييييير من عطاك الاذن
ساره: خلك من هاكلام
فارس: يالله خلنا نشوف وش عندك
ساره: ولقينا لوحه انت راسمها
فارس فتح عيونه على وسعهم: اييييه
ساره: للمين اللوحه بصراااااحه
فارس: كذا مب لاحد محدد ماتذكر انا وين شفت البنت ورسمتها
ساره: فر وس مو علي هاه وليش كاتب اي لوف يو وكاتب رهـــــــــــف
فارس التفت وناظر الجهه الثانيه ( وش اقولها الحين): طيب واذا
ساره: الصوره للرهف بنت عمي حتى كل البننات اكدو هذا الشي
فارس التفت بقه: طيب وهي
ساره ابتسمت: ابدا كانت ساكته بس شكلها كانت تضغط على نفسها
فارس: طيب االبنات وش قالو
ساره: كانو يتسالون كيف انت رسمتها بس نهى وفهده
فارس: وش فيهم
ساره:ههههههههه لا تخاف حاسو غرفتك يدورون لوحاتهم
فارس: اي لوحات
ساره: استنتجو انك راسمهم كل هم
فارس:هههههههههههههه
ساره: لاتضحك قلي سالفه كلها تراني حاسه من قبل وساكته لك زين
فارس: طيب طيب بقول بس ابيك توعديني تساعديني
وعرفت ساره بسالفه وصار عندها تفسيير لكل الاشياء اللي تسويها رهف
+++
يوم الاحد
مروان: يمــــــــــــــه الـــــــــــحقيني
ام فهد طالعه من المطبخ بسرعه: وش فيك
مروان:92% بالميييييييه قولي مبروك يمه
ام فهد: اصبر خلني افهم وش السالفه
مروان: طلعت نسبتي 92% مين يصدق
ام فهد: مبرووووووووووك عقبال الجامعه يمه
مرونا: الله يبارك فيك مسك ملفه وقام يرقص فييه
ابوفهد: مروان اثقل وش هالخفه انت من عطلت وانت مسوي البيت ديسكو
مروان: النسبه النسبه
ابو فهد شاف الملف: بشرر عساه شي يدخلك الجامعه
مروان: افا عليك يدخلني جامعات اوربا مو هنا
ابو فهد: هات من الاخر كم جبت
مروان: 92%
ابوفهد: صادق خافهم غلطانين بينك وبين احد
مروان: لا انا جايبها اكيد تصدق للحين منيب مصدق بس وسع صدرك وكمل رقصه رايح للدرج
انتشر الخبر
رامي97% مشعل94% ومروان 92% ووائل93%
يوم الاربعا ببيت ابو حمد

ابو فهد: بما انكم بيضتو الوجه انا عندي لكم مفاجاه
مروان: وشي اعترف
ابو فهد: مفاجئه بتشتغلون عندنا بالصيف
مروان: امحق ماجاه
ابو فهد :عندك شي
مروان: ابدا ابدا من قدنا بنشتغل عندكم
مشعل: حلوه تصريفه
مروان: مادمانا نستانس نبي نسهر ونوسع صدورنا وهذول وظيفه ماوظيفه
الجد: ياعياااال انا قد وعدتكم ببشاره والحين هذا وقتها
مشعل: هذا الكلام جدي اعرفه ماراح يخفها علينا
رامي: وشو
الجد: اول قومو معي
طلعو برى وبساحه بيت بوحمد كانت موقفه اربع سيارات كامري 2004 وكل وحده بللون
مروان: وااااااااااااااااااااااااو
مشعل: ماصدق هذي لنا
الجد: اكيد ياوليدي انتم تستاهلون
وائل/ لحظه لحظه الحين في اربعه وكل وحده لون
الجد: هههههه فاهم فاهم قصدك ورى كل سياره مكتوب اسم صاحبها
مروان: ذهبيه ووائل: بحري رامي: كحولللللي (ازرق غامق) مشعل: اسود
العنود: اخخص حركه انا متخرجه من الجامعه محد ذكرني انا احتج
نسايم:وانا بعد
العنود: اسكتي انتي ارحم مني عندك ناس يهدونك
نسايم: ياحياتي هو نايف اللي ذكرني والا الباقين ياخلف الله
ندى: انتم ماتدرون انتم لكم شي غيرر
الجد: ياولد: بنيااتتي لاتزعلون انتم لكم شي احسن
العنود: ايه سكتنا سكتنا ماشفنا شي بساحه
الجد:ههههههههههه لا اتمن غير
نسايم: وشو
الجد: بنسافر كلنا الامارات واولنا ساره تشوف امها
ساره طمرت من مكانها من الفرحه تشققت: صدق
الجد:ههههههه صدق
نسايم: ايه خلو سياراتهم تنفعهم انا بنسافر......لحظه متى
الجد: بعد شهر
نسايم: لاااااااا بكون بشهر العسل
الجد: انا قلت للنايف تروحون للديره اللي تبونها اسبوعين تكفي على ماظن
وتلحقونا على الامارات
نسايم قامت حبت راسه: تسلم ان شالله
الجد: يالله انا بطلع عندالرجال
ندى: جدي اقنع خالي سعد وخالي خالد يجون معنا
الجد:ههههه هذي مخليها ساره(الجده) ومايحتاج اتدخل هي بتقنعهم
مشاعل: اجل ضمنا السفره
الجد: يالله انا بطلع
ساره:ب نات ماتدرون ليش رهف ماجت
العنود اللي عارفه انها مفتشله:مدري عنها بس امها تقول تعبانه
ساره:اممممم طيب بنات بما اننا عندنا مفاجات واخبار حلوه لاحد يقولها انا بكره بنقولها اوكي
وبنروح عندها
ساره: خلاص بكره كل وحده عليها شي وانا علي العشاء
اتفقو البنات فيما بينهم
من بكره
العصر البنات مجتمعات هناك
العنود: رهف الجو روعه بياذن المغرب بعد شوي بيكون الغرووب رووعه خلينا نفرش برىد
رهف: طيب خلاص
جلسو البنات يتقههون ويسولفون وبشرو رهف بالسفره
رهف: اجل انا اذا تخرجت وش بيصير على حدي
ندى: جننيف ومانقبل اقل منها
نهى: اجل يافهده على حدنا بنروح المريخ
فهده:ههههههههههه حلوه
اذن المغرب دخلو البنات يصلون قبل مايقومون:
العنود: نهى وفهده ترى من متى وانا نخدمم عليكم قومي شيلو
رهف: خليهم الشغال تجي وتشيله
نهى: لاياحلوه خلا انا بنشيلهم عشان ماتقول(تقلدها) نخدم
دخلو البنات صلو
ونهى وفهده راحو للمطبخ ولقو شي بيوسع صدورهم
رجعت رهف وساره كانت جالسه
رهف ترددت انها تجلس معها بس خلاص شافتها الكلام ماينفع
ساره: رهف ترى انا عرفت السالفه من فارس
رهف(مذهوله توقعتها تقول شي بس مو كذا بالوجه): ايش
ساره:ترى فهمت السالفه منه
رهف: طيب هو عرف من انا؟
ساره: ايييه
رهف: كيف انتي قلتيله
ساره/: كيف مدري بس من زمان هو يعرف
ساره: عادي لاتزعلين نفسك بس حبيت اقولك اني عرفت واي شي تبينه واي مساعده لاتتررددين
رهف: مشكوره
++
فهده: وااااااو عربيه
نهى: واذا
فهده: هذي شي ممنوع عندنا بالبيت
نهى:هه ليش
فهده: ابد العب فيها انا وحمد اللين صقعته بالجدار وورمت ركبته ومن عقبها امي خلتها من الممنوعات
نهى:ههههههه يلعب
فهده: ماعليك يعجبك
فهده: طيب اركبي خليني الف فيك
نهى: طيب يالله
قعدت فهده تلف لف الين صقعت نهى بالجدار
نهى: اييييي اوريك يادوبا
فهده:هههههه اقول اسكتي ولف فيني
نهى: طيب
وصارت تلف فيه وهي برايها بترد لها الصاع صاعين قامت دفتها بقوه
وتركتها وفهده صارت تصارخ انفتح باب البيت
نهى: ركضت جوى وهي تضحححكككك على فهده
عبد العزيز( مسيكينه شكلها طاحت بقوه خلني اساعدها)
فهده طاحت: اييييي يدي اااه يدي اوريك يانهوه
مسكها عبد العزيز فهده ماشافت من مسكها
وكانت تبي تنتقم من نهى قامت ووطت رجله بقوووه بكعبها
عبد العزيز:اااااااااااه
فهده:هههههههههههههه صدقتـــ ـــ يمــــــــــــــه
دخلت فهده البيت تركض بسررررررررعه ورهف كانت واقفه تكلم صديقتها
جت نهى ودفتها ودخلت
فهده: وينها وينها
نهى ورى الباب فيها الضحكه
ندى: وش فيك
فهده: اول وينها اختك مايبرد حرتي فيها الا اني بعضها
نسايم:ههههههههه كلش ولا عضتك انتي سم سم
دخلت رهف: فهيدوه وش فيك وش صاير دفيتيني كان وراك صاروخ
فهده: ذكرت عبد العزيز :قامت تعبر بتصييح
فهده: جلست قالت لهم : صقعت باخوك ووطيت رجله ونهى دفتني
رهف:هههههه السالفه فيها عزيز
نسايم: يرحم اهلك والله مو فاهمه شي
نهى يوم عرفت ان فهده تصيح طلعت
نهى لمتتها: اسفه والله مادريت انكل هذا بيصير
فهده تصييح: بعدي عني هذا عزوز شافني باسوء حالاتي
نهى: وانت وش عليك اسؤاها ولا حسنها جميله جميله جميله
فهده ابتسمت: بس خلاص شكلك ينرحم وانت تراضيني
نهى:هههههههه اهم شي رضيتي
فهده: ايه بس يدي توجعني
رهف اصبر بجيب لك ثلج
رهف طلعت لقت عبد العزيز بساحه
رهف:هههههههههه ياخي وش مسوي فيها انت
عبد العزيزبدهشه: انا
رهف: ايه شكلك مروعها البنت تصيح
عبد العزيز: لا ماسويت شي بس طاحت ومسيكنه تنرحم مسكتها وهي تحسبني وحده من البنات
يوم شافتني ماقصرت وطت رجلي
رهف:هههههههه يعني ماتترك حركاتها
عبد العزيز: ايه والله فهيده محد يقواها
رهف: لحظه لحظه انت وش دراك انها فهده
عبد العزيز(بلشه): توقعت
رهف بتشكك توقعت امممممممممممم زين زين بمشيها لك
رجعت للبنات وكملو السوالف الساعه 9
ساره: هلا والله
فارس: اهلين اخباركم
ساره: نعجبك (كانت تكلم وهي تغمز للرهف)
فارس: اقول سوير لاتحرجينها
ساره: من الحين دفاع
فارس: اوووووش قولي لي وش اجيب لكم عشى
ساره: يبيلها قعده محترمه ومشاورات دق بعد شوي
ساره: بنات وش تبون عشى
رهف: اي عشى انا بطلب لكم
ساره:لالا انا يعني انا مانبي تعبك
رهف: اي تعب ترى كلها اتصال بتلفون
ساره: هذا موضوع مخلصين منه وش تبون تاكلون
رهف: لحول اوف منك
ساره: لاتقولين او ف هذي اوامر فرروووس
رهف:ــــــــــــــ
اتفقو البنات على العشى اتصلت ساره على فارس وقالت له عن الطلب
بعد ربع ساعه جوال ساره يرن هذا فارس وش فيه
ساره: الو
فارس: تبون ايسكريم
ساره تسالهم: تبون ايسكريم
فهده: اخوك عليه اسئله مايبيلها اكيييد
ساره:ههههههههه ايه خلاص جيبه
سكرت ساره من فارس
ندى: بنات اشتريتو للملكه سلمان تراها الايبوع الجاي
نسايم: اووووووش انا بموت اجهز للعرس ولا لملكه سلمان ولا مين
رهف:ههههههههه تنرحميين
العنود: انا شريت الحمد الله
رهف: بنات ليش جدي جاب للعيال كامريات بذات
نهى: انا اقولك ليش لان ابوي حمد شاور مروان وخبرك مايحتاجة ولد عمك المهوي وقاله كامري عشان نفحط وجدي ماصدق وجابها
رهف: حركه امس مشعل مغير يناظرها
نهى: مروان ماعنده طلع فيها مارجع الا2
فهده: والله انهم فلله عقبالنا
وقامو يسولفو ن اللين وصل فارس عند الباب اتصل على ساره تطلع له
ساره: رهف تعالي شيلي معي
رهف: هاه طيب طيب
فارس: قام ينزل العشا وبعدين وقف بيروح يفتح الباب الثاني للسياره
رهف توها بتصك الباب حط فارس البيبسي
فارس: سوير يغيتي تقصيين يدي
رهف:,.........
فارس: في احد ولاالجن سكروه
رهف: هاه لااانا سكرته
فارس: اها طيب رهف كيف حالك؟
رهف( بسم اله عرفني): بخير كيفك انت
فارس: بخير دامك بخير
ساره طلعت :ههييييييه فروس شكلك خذت الراحه اقلب يور فيس
فارس: وشو انتي وش جابك
ساره: فارس خلاص رووح
فارس: ترى بدخل توه بيدخل تجي ساره وتسكر الباب
فارس: اييي وجع ليش كذا
ساره: بس لاتتعدى حدودك
فارس: يرضيك يارهف
رهف: ............... لا
فارس: خلاص اجل الحين اقدر ارووح
ساره: التفتت عليها: ياسوووسه
+++++++++++++++++++++++++++++++

البارت السادس والعــــــــــــــشروون




يوم الاثنين:

نهى: هلا وغلا
فهده: هلا
نهى: يالله انا عند الباب اطلعي
فهده: جيت يالله
طلعو البنات متوجههيين للسوق يشترون للملكه سلمان

بالسوق(نهى-فهده-ندى-ساره)

ساره: بناااااات شوفي هذا البدي مرره كيوت

فهده: ايه ناقصك تحطين اارنب وتكمل

ساره:حراام عليك حلو

فهده: اكيد حلو بس اغلس علييك
ساره: ياسخيفه

نهى/ندى تعالي بروح اشتري لي عطر

ندى: ايش لاماما روحي بالحالك مابي اطب هالمكان ابدا زيين
نهى: اعصابك والا هم اللي يقولون تكفين تعالي ياندى فيد تعالي معي

ساره: ندى روقي ماقالت لك شي وش فيك عصبت مره وحده

ندى: مافيني شي وماعصبت
ساره:هههههههه صدقت خالتي كبريت تشبين بعمرك اللين تحترقين
ندى: سووير ياسخييفه اسكتي لاوالله اجي اطب ببطنك
ساره: خلاص خلاص مشينا نكمل

الساعه10رجعو البنات للبيت
فهده: والله اليوم انا بنوم عند نهى

نهى: صدق
فهده: ايه افا عليك
نهى:حبيتي والله
ساره: اجل ندى تعالي نومي عندي اليوم

ندى:لاانت تعالي البزران ماينتركون بالحالهم

فهده: ليش قالو لك ندى؟
نهى:هههههههههههههههههههههههههههههاي حلووووووووووه

ندى: افحمتيني
+++++

سلمان: فارس تعال معي بشتري لي جزمه
فارس: ياربيييييييييه وانا وش دخلني لو بتشتري فرشه اسنان شلتني منيب رايح
سلمان: تكفى تكفى
فارس: طيب بس اذا خطبت انك تقعدتسوي مثل ماسوي
سلمان: ابشر
فارس: يازين الكلام
سلمنان: يعني انا انصب
فارس: لالا بس بتكون واحد متزوج وعندك مسؤليه




سلمان:ااااااه يازينها من مسؤلييه


فارس: يالله قم والله تقعدتحلم ماتتحرك وانت هالقلوب اللي تطلع من عيونك
سلمان:ههههههههههههه يالله

++
نهى:فهووووده ليش ساكته
فهده: تتوقعين ان عبد العزيز ولد عمي ضحك علي هذاك اليوم

نهى:شي طبيعي

فهده: والله هالجدار ماتجرين وش وراااه

نهى: حراام عليك اذا صار الولد راكد وعاقل تقواين جدار

فهده: والله انه مب ناسي الطقه ابد

نهى: اي طقه
فهدهقالت كل سالفه)

نهى: وجع وجع كل هذا يطلع منك وانا اقول فهده تصيح مستحيه لاومن مين من عزيز ماتوقعت اثر وراكم سالفه

فهده: هييييييه ترى احسبه انتي
نهى: علينا علينا
فهده:نهىىىىىىىىىىىىىىىى
نهىك علينا
فهده قلامت وبكل مخدات الغرفه تضربها
وقامت الحرب وانتهت بالضحك

++

يوم الخميس(ملكه سلمان ومشاعل)


الساعه 9:
سلمان: ترى خلاص ملكت عليها بروح لها

ياسر: سلمان اركد عيب عليكك

سلمان:حرمتي مالك دخل

ياسر: لامهيب حرمتك الين تسوي زواج ويغنون كل ال(...)كلهم ذيك الساعه تصير تزوجتها

نايف: ايه ايه عليك به ارفع ضغطه
بعد الحاح وازعاج سلمان دخلو الرجال وسلمو لبسها الشبكه طلعو وخلو سلمان

سلمان: يمه يمه

الجده:هلا
سلمان: دبرينا بنطلع
الجده:ههههههههههههه وشلون
سلمان: الحين مزوجه هالقبيله ومدبره امورهم وعلى حدي ماتعرفين دبرينا بمعرفتك
الجده:طيب طيب ودبرتهم وطلعو بالمجلس الداخلي

++
لبنات

العنود: بنات خلونا تنيجس على عي سلمان ونرووح له
ندى:حلوووه
نسايم:حررام
فهده:يالله بس قومو

ساره:دقيقه بروح شوي والحقكم

البنات سبقو ساره

فهده فتحت الباب بدفاااااشه

فهه: وش تسوووون
سلمان: وجع وجع انتي وش مجيبك

فهده: ابرك واسلم واهني

سلمنا: اطلعو برى
ندى: اسفين ماناطلع

سلمان: اقولكم اطلعو لايصيرفيكم شي انامو مشؤوول

نهى: عميي وش ذا الجحده مشاعل قولي شي

مشاعل: خلهم اليوم ماقعدت معهم

سلمان: هاه.....خلاص اجلسو

نسايم: يووووووووه الحين كلمه منها خلتك توافق
سلمان: مو لازم كلمه تعطيني وجه وتناظرني وانا اسوي الي اتبي

ندى:عييييب في مراهقات هنا

فهده: خيير من تقصديين
ندى: والله اللي على راسه بطحه يحسس عليها
+
+
ساره طلعت من الصاله بعد ماخلصت من التليفون وراحت وهي واقفه عند الباب ياسر
جا يكرش سلمان لانه ماينعطى وجهه لوتركه احتمال ينام
ساره: توها بتفتح الباب مدت يدها وانتبهت للضل الجداراللي وراها
التفتت وشهقت شهقه حط يده على فمها
ياسر: اووش شايفه وحش انتي ماكنت ادر ي انك هنا
ساره:.........انت
ياسر: وشو
ساره: اللي شلت شنطتي بالمطار
ياسر صد عشان مايناظرها
ياسر: يمكن بس اكيد مو الحمالي الهندي
ساره:اها ترى البنات داخل
ياسر: الظاهر القعده جازت لك
ساره(تفشيله) توها بتدخل وينفتح الباب وتطلع ندى
ندى: ياسلام ياسلام
ساره: اسكتي فضحتينا بالببيت اقولك
ياسر دق الفركه وراح
سلمنا/ ورى ماتنقلعون
نسايم: مسيكين رحمته ترى حنا غثيناه قومو نطلع
طلعو البنات بعد تسحب وحاله

10 دقايق وجا ياسر
ياسر: الحبيب خلاص الوقت اتنهى
سلمنا: انا اخلص من احد يجيني الثاني منيييب متحرك لو شو مايصير
ياسر: قم ولاترى مافيه شوفه ولامكلمات الابعد الزواج
سلمان:لالا قمنا بس طلب اطلع خلني اسلم عليها
ياسر(صدق الاخ): زييين

طلع ياسر وجلس ينتظر سلمان اللي طوول وهو يفكر بساره وكيف شكلها وبرائتها

++
الاربعاء قبل زواج نسايم بييوووم
البنات مجتمعين ببيت ابو فهد مسووين حفله توديع عزووبيه
الشباب ببيت العمه لطيفه مسويين حفله توديع عزوبيه بعد
والجو ولا ارووع
البنات:

العنود: بنات الموفي اللي جايبته متى بنشوفه
نهى: اافا عليك الحين
فهده: لاشوي
نسايم: ساكته
والبنات من بين نقاشات وحش وقرض بخلق الله وهي ساكته
العنود: نسايموه وش فيك سامته
نسايم: بس اتخيل كيف ابستغني عن مثل هذي القعده
رهف:هههههههههه من قالك بتستغنين
نسايم:اكيد بيصير عندي مسؤليات

نهى: ايه هذاك الكلام ماراح تشوفين اهلك والدنيا تصير سزدى وثلاثه ارباع يومك مقابله المغسله

العنود: وجع وش هالفكره الغلط ولا تبين تقولين لها اوووووف منك
نهى:هههههههه شفته بفلم مصري
++
الشباب:
نواف: انشالله شهرين وتسوين لي هذي الحفله

نايف: مصدق انت
سلمان: انا اقرب
فهد: والله قامو يسامون من بيتزوج وانا قاعد يالله الله لنا
++
البيبسي مسوووين نحشه جماعيه من البيووت كلها بسيارت الجديده

توته القصيم
08-18-2008, 01:40 AM
البــــــــــارت التاسع

والعــــــشرون




الصبح الساعه 9 نسايم دخلت سلمت على اهلها هي ونايف بعد احضان ودموع دخلت تصحي اخواتها

نسايم: ندى ندى قومي يالله

ندى: انقلعي وسكري الباب

نسايم: اوف نهى نهى قومي

نهى نومها خفيف: نسايم هلا راحت ولمتها

نسايم: اقول روحي غسلي وجهك ونكمل بعدين التفتت على ندى تعرفها نومها ثقيل ولو قامت بترجع تنوم

ندى: لاتناظريني قمت خلاص

نسايم: اشوى لاني كنت بجيب مويه وعاد انتي تعرفين الباقي

ندى: طيب تقلعي بروح الحمام واجيك

نسايم: اولا ليش ماتسلمين علي وثانيا ماراح اطلع نواف فيه ماابغى احرجه

ندى تغيرت ملامح وجهها: نواف هنا

نسايم: ايه هو اللي جاي يستقبلنا هو وفهد

ندى: زين بغسل واجيك عندي موضوع مهم

نسايم: اوكي لاتطولين

ندى كانت تفكر وللحين ماستقرت على بر

+
+
+
الجده: سلمان روح دق على العيال كلهم من اولهم لاخرهممن صغيرهم لكبيرهم زين قلهم لايتاخرون

سلمان: ياشين الواحد لين صار عم ليش ورى ماتدقين انتي

الجده: قل امين

سلمان: امييين

الجده: جعله يجي اليوم اللي اتصل فيه على عيالك

سلمان: اميـــن على طاري العيال خلني بدق على مشاعل اول وحده

الجده: ايه اصبر ترى خالك يقول انك ماذي البنت كل ساعه متصل اتصل مره كل يوم تسد

سلمان: وشو حلمي حرمتي مالكم دخل

الجده: مشكله الواثقين قم وسوي اللي قلتلك+


سلمان: ان شالله

+
+
+++

نسايم: معقوله

ندى: والله

نسايم: طيب وانتي

ندى: مدري والله

نسايم: حمد الله وشكر تدرين ياندى دايما انتي عصبيه حتى خطبتك جت بعصبيه

ندى: اقول اسكتي وضفي وجهك عند رجلك

نسايم: رجلي مع رجلك برى

ندى: من قالك اني بوافق ولافيه امل

نسايم: يعني رافضه

ندى:لا

نسايم: اجل

ندى انسدحت على السرير: مدري مدري

ندى تبي تحمق نسايم: اذا راح نواف علميني بسلم على نايف

نسايم: نعم نعم اقول الجدار وراك يمدحونه للي فيهم ارتجاج

ندى:ههههههههههههههههههههه حلـــــوه حلوه بس لاتعيدينها

+
+
+
+
طلعت نسايم من عند اهلها

نايف:الحمد الله يارب

نسايم: ليش

نايف: لاننا ماصرنا بنفس الدوور معهم
نسايم:ههههههههههه صادق
+
+
+
+
الساعه 11 من جد صاير الدور بيت ابوهم

ام فهد طالعه بجلاها بتروح تقهوي الجده وراها حسنا بالترمس والفناجين

فهده مسويه خطه مع نهى

فهده: نهى افتحي الباب زين

نهى: طيب بس تعالي بسرعه لا يشوفك احد

فهده: طيب خلك عند الباب
(الخطه: فهده تروح للنهى من دون عبايه يعني بتغامر)
استعدت فهده فصخت الصندل مسكتها بيدها شافت نهى فتحت الباب انطلقت للباب توها بتوصل الا اصقعت بهذا الجدار اللي من الصدمه مسيكين طقت جبهته بالصندل
دخلت بسرعه نهى سكرت من الضحك على شكل فهده
فهده: ياحماره لاتضحكين

نهى: الا بضحك شكلك يمووت ضحك

فهده: اوووف والله بصيح بدت تتعبر<< المرححله قبل الصياح

نرجع للبرى شوي عبد العزيز(انا هاذي حالتي ماشوفها الا بجزمه ولاطقه ولاسبه والله حاله بس هي ليش طالعه كذا ليش مالبست والله بنات اخر زمن شكلي انا اللي بتغطى)

++
++
++
++
تجمعو العائلات وراحو للبيت ابو سيف

افتح الباب سيف دخلو الشياب قلطهم سلمو ودخلو دخل ياسر بعد الششياب

سيف: هلا والله يسووور اخيرا جيتى

ياسر: انت وش جايبك هنا

سيف: انت ماتعرف ان هذا بيتنا

ياسر: لا مو بيتكم بنت ولد عمتي هذا بيت خالهاا واحنا جايين نزورهم انت وش موقعك من الاعراب

سيف: لحظه انتو عمام ساره بنت عموه

ياسر: ايه

سيف: حلللللللللو وانا ولدخالها

ياسر: كــــــذاب

سيف: والله ادخل لايجي ابوي يزفني عشاني ماقلطتك

ياسر: طيب

دخلو بعد عشر دقايق دخل فارس وهو لابس الكندوره الاماراتيه ومسوي السفره حقتهم ومضبط شكله


سلمان: ياهووووه حركتات>> هذي لك هيفا

لف لفه على نفسه: تغيرت صح

نواف: والله كنك كيس ملح
فارس: انت من اخذ رايك انت بجهه والذوق بجهه


+
+
+
+
عاد الحريم غير فتحت لهم ساره استقبلتهم وسلمت دخلو جوى للمجلس
وجلسو جت ام فارس كانت جيتها مترقبه

دخلت بدت تسلم من اليمين

وصلت عند الجده اللي كانت بصدر المجلس
الجده وقفت تناظره نص دقيقه بعدخذتها بالحضن وقعدت تبكي

ام فارس كانت تتمنى انها لحظه تكون بحياه زوجها اللي انحرم من اهله بسبتها

جلست ام فارس وكانت مبين بين لمحات عيونها االحزن كان كل شي فيهم يذكرها بزوجها

++

بعد نص ساعه راحو يتغدون وبعد ماخلصو


ساره: ناديه هذي حصه بنفس عمرك

ناديه: احلفي بناخذها معنا للرياض

حصه: ليش لا انا مطفره من اهلي

ناديه:هههههههه على الريحه تستغنسن

حصه: ملل شسوي

ام فارس: الرجاجيل بيجون يشربون شاهي هني

محد اعترض يمكن هذي عاده عندهم

++

ندى: الله البلشه ماجبت جلال

نسايم: ولا انا قولك خل نلبس عبايتنا

ندى: يلله لبسو البنات عباياتهم ماعدا ساره راحت تجيب جلال صلاه ... شمه وحصه مو من عوايدهم يتغطون فتحجبو على جلابياتهم
++

دخلو الرجاجيل وجلسو نص المجلس حريم ونصه رجال

البيبسي:
مروان ووائل وومشعل ورامي

مروان يكلم مشعل: الحين هذول منهم

مشعل: اكيد بنات خال فارس ولا كان تغطو

مروان: لا خلهم كذا احسن

مشعل: وجع مروانوه اسكت

مروان: ماورانا شي قز وبلاش وعلى عيون اهلنا وش تبي بعد قز بس

مشعل: شف سلمان مايستحس اللي يشوفه يقول ماعمره شاف مشاعل

مروان: اسكت انا محظر له مفاجاء ولا اروع


مشعل: والله ان شالله فيها اكشن


مروان: وحنا راجعين بتعرف


ساره تدز رهف: بس يكفي مطالع في اخوي كنك ماشفتي عيشه

رهف: هاه.. من قالك اني اناظر اخوك انا عاجبتني التحفه اللي وراه

ساره: اجل التحفه اجل

رهف: يووووه منك سكوووت

حصه: ساروه

ساره: هلا

حصه: منو هذاك اللي لابس تي شيرت اسود

ساره: اي واحد اللي بنطلونه جينز ولا بيج

حصه: لا بيج


ساره: ايه توقعت هذا مشعل ولد عمي

حصه: هذا مشعل ولا توركان ما شالله مزيون

رهف: شكرا

حصه: انتو شدخلج

رهف: اخوي

حصه: اها طيب ليش ماطلعتي حلوه شراته

رهف:هههههههههه والله مدري شوفي اللي لابس ثوب هذاك اخوي الكبير

حصه: هذاك من قعد وهو ساكت كانه تمثال

رهف: هو دايم كذا

ساره: ايش رايك بهذاك اشرت عى نواف

حصه: ملييح بس طبعا مايجيشي عند مشعل

ندى: كانت مركزه معهم يوم انتبهت ساره لها جابت طاري نواف
++


نوافطول الوقت يطاع ندى وهي ولا على بالها شايته جهت الرجال بس تناظر الحريم وتسولف على البنات


+
+
+
+
اذن العصر راحو يصلون

العنود: يالله بنات بنروح للسينما

رهف: لا تكفين ماودي

العنود: من شاورك بتروحين غصب

بعد عده اراء ومحاولات اقناع ركبو السيارت وجا معهم سيف وشمه وحصه

+
+
+بسياره

مروان: عمي انا عندي لك مفاجاه

سلمان: والله وش هي؟

مروان:انت متزوج مشاعل صح

سلمان:ضرب السكان وانت وشدخلك خلك بمفاجتك ولا قد تقول اسمها

مروان: اقول لايكثر ترها بنت خال ابوي واسمها اعرفه ماله داعي طواله السيره

سلمان: لاتقول اسمها

مروان:ك عمي اسمع لاتصير ثور

سلمان" من هو الثور ؟

مروان: رامي بس انت خلنياقولك وش المفاجاءه

سلمان: عطنا وش عندك

مروان طلع من جيبه شريط جابر الكاسر اللي اسمه يامشاعل: خذهةواسمع الاغنيه ولا اقولك شغله هنا

سلمان: مستانس جالس بيناتهم كانه شبخ هو شاف مشاعل ولا ماشافها: لالا بسمعه بعدين بلحالي على رواق

مروان: خذ راحتك

++

وصلو وعند شباك التذاكر كانت المعركه:البنات يبون هندي والاولاد رعب بعد حرب ضاريه
دخلو فلم مصري


صف كامل لهم جههه اولاد وجهه بنات بنص نايف ونسايم وبنهايه سلمان ومشاعل

++

جلسو يشوفون الفلم

جت حركه مش ولا بد

مروان: هييه بنات سكرو عيونكم

نواف: لاخلهم هم على وجه زواج << يناظر ندى

ندى ودها تروح وتنتف راسه


فهده: يازينك ساكت ولا وحده فينا وجهه انها تتزوج

نواف: انتي وش دراك تعرفين اللي بالقلوب

فهده: عاد هذي صعبه اعرفها بس توقع

عبد العزيز: لاتتوقعين اخاف تنصدمين بشي

فهده انواع الفشيله التي لاحدود لها


واحد وراهم مصيري: مش حتسكوتو بقى مش كفايه ده ابو عضلات مس مخلي مقال الواحد يبص(يقصد نواف)

سلمان: بس بس فشلتنوا عند اخوانا المصريين

++



نهايه البارت

ونات قلب
08-18-2008, 01:46 AM
مشكورة يالغلا على القصه

بس القصه موجووووووده كامله في المنتدى من وقت

توته القصيم
08-18-2008, 01:56 AM
البارت الثلاثون



بعد ماطلعو من السينما:

العنود: والله الفلم تحفه

رهف: صادقه اول فلم اشوفه يعجبني كذا


في جهه ثانيه:

حمد( الحين هذي ليش حاقده على طول الوقت وتناظرني باحتقار يمكن هي ناظرتها كذا لا شفهم اذا جت تناظرهم محد تجيه هالنظرات غيري)


نهى(اعوذ بالله ليش يناظر)

رهف: عززيز ترى بنروح نتمشى شوي

عبد العزيز : بلحالكم

رهف: ايه عادي حنا كيار معنا وحده متزوجه خلاص

نايف: هييه حرمتي تخلونها عذركم لا والف لا اصلا انا وياها بنروح سحب نسايم وراح


فارس كان يكلم ولد خاله على جنب مادخل بالجو

المهم بعد قيل وقال واسئله اتفقو ان حمد يروح مع البنات

++

حمد: وانا حمال الاسيه كل مره انا اجركم يالله ياقوم

نهى: لك الشرف

حمد: نعم

نهى: كلام الشيوخ ماينعاد

حمد(يبيلها تكسير راس)
البنات تمشو وتشرو وستانسو


بعد وقت

حمد: الو

مروان: هلا

حمد: تعالو دوركم تعال انت ومشعل

مروان: طيب انتو وينكم فيه

حمد: شفت المحل الي...........

مروان: ايه هذاك اللي تبيع فيه حلوه

حمد: عشان كذا ذكرته تعال يالله ترى حامت كبدي من البنات


فهده: حمد بتروح

حمد: ايه الا اذا كان فيه ناس يبوني اقعد قعدت

فهده :اي ناس الله يعافيك من بيجي

حمد: مروان ومشعل

فهده: فلللله

حمد: ليش

فهده:هاه بس بس

++

جا مروان ومشعل واستلمو البنات>>>بضاعه

كانو طالعين من المحل

حصه: شمه شوفي هذيج عطرها شال البقعه

شمه: هيه والله صدقج

مروان ومشعل كاعاده الاولاد قاطين اذنهم

مروان: مشعل الحق فيه مطاقه

مشعل: وينها

مروان: مدري هذيم تقوله

مروان: وين المطاق

حصه: شنو

مشعل: ترى نفزع عادي

حصه: شنو

مشعل: ناس سوي كفخ كفخ

مرونا:ههههههههههههههههااااي

حصه: لو سمحتي ناديه شوفي شنو يبون مو فاهمه عليهم

ناديه : صبر ندوووش شوفي اخوانك

ندى: وش قايلين للبنت اعترفو

مشعل:هي قالت فيه مطاقه وانا سالناها عنها

ندى: انتو وش عليكم

مروان : اسئليه بس


اسئلت حصه اللي انكرت انها قالت فيه مطاقه

حصه: ساره شوفي هذيلا مو فاهميني

ساره جت ويعد سالفه فهمت

ساره:ههههههههههههههه والله انكم تخريف اي مطاق البنت تقول ان فيهه وحده مرت عطرها ريحته قويه
وانتو ماتفهمون اي مطاق ههههههههههه

مروان: تكلمو زي الناس ولا حد قايل شي

مشعل: ايه والله

حصه: انا ماتكلم زي الناس انت الخبل ماتفتهم

مروان: هاه كنها تسبنا

مشعل: ايه والله تسب

مروان: والله لوماانك بنت كان شفتي

حصه: اف الجدار وراك راحت وخلتهم

مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واللله خطييره مره تعصب

مروان: وانت تضحك وبس الحين بتزعل ومايبقى بنت ماتهاوشنا

مشعل: بزران خلهم

+++
خلصو دوران بالمول وراحو للبيت ابو سيف ياخذون الاهل

الساعه7


وصلو للبيت وطبعا لازم يدخلون يتقهوون شوي نايف كان واصل قبلهم هو ونسايم بعد ماتمشو على البحر

دخلو نايف طلع يكلم بشارع لانه يبي ياخذ رقم من سيارته بينقله اللي على التلفون البيت اللي قبال بيت ابو سيف انفتح الباب

وكـــــانت الصدمـــــــــــــه
7
7



7
7

7
7

7
7




7
7



نايف وقف وترك الجوال جلس يناظر نفس الشخص كان رجل خمسيني بالعمر كلن شكله مو صاحي بمعني مريض نفسي

نايف انصدم بعد القوه والجبروت يصير فييه كذا نفس الشخص اللي من سبع سنين

سيف طلع لانه حس ان نايف طووول

سيف: نايف وش فيك تطالع فييه

نايف مازالت الصدمه ماثره علييييه: ..لا

سيف: لاتطالع فيه هذا واحد مينون قتل بنته عشان واحد مايستاهل

نزل هذا الكلام على نايف مثل الصواعق نايف ماكان فييه حيل للجدال ولا نقاش ركب السياره وبقدره قادر وصل الفندق


+
+

سلمان: سيف وين نايف

سيف: مادري طلعت ولقيته يطالع ابو جيرانا المينون وراح ركب سيارته ومشى ناديته مارد علي

سلمان: اها...زين سلمان شك بالوضع اتصل على نايف

سلمان:الو

نايف وصوته حيلل تعبان: الو

سلمان طلع من المجلس: نايف وش فيك

نايف راح صوته وتبدل بنبره محزنه : سلمان.... شفته ياسلمان

سلمان: خاف على نايف ركب سيارته وراح له وهو يكلمه بطرييق

سلمان: من شفت؟

نايف: شفته والله اني شفته

سلمان: نايف من هو؟

نايف:خليفه

سلمان: كيــــــف؟

نايف: خليفه خليـــــــفه خليفه ماغيره

سلمان: كيف شفته وهو

نايف: مجنون طلع مجنون

وصل سلمان للنايف وبعد جهد قدر نايف يفتح له الباب

(عقد نايف: نايف قبل 7 سنوات كان يدرس برى والتقى بوحده اماراتيه ماكان بينهم اي احتكاك مجرد سلام وكلام للدراسه بس
ومره من المرات كان نايف يبي منها كتاب ويسال عن بعض الاشياء بدراسه لانها بنفس القسم شافها عمها اللي مايرحم كان سكران وظن فيها ظن السوء ضربهابقسوه عذبها الى ان ماتت
وتمرمط نايف من بعدها سنتين بالمحاكم الاوربييه لمى رجع وفتح الكتاب اللي كان اخر شي منها لقى فيه رساله منها تعبر عن مشاعرها له وتوصف حبه لها ومن بعدها وهو يحس بالذنب هذا غير الشهاده اللي مفروض تكون معاه
غير السنتين اللي قضاهم ورى المحاكم الا ان تبينو انه عمها سكران وهو بريء بس بعد ايش بعد ماراح كل شي منه دراسته حبه وسنين من عمره))

سلمان: نايف خلاص السالفه راحت من سبع سنين

نايف: لا ماراحت قتلها بسببي وتقول راحت والحين مجنون هو مجنون تعرف كيف مجنون يعني حياة ضاعه بسببه

سلمان: نايف يرحم اهلك لازم تتعدى هالموضوع خلاص البنت الله يرحمها وانت الحين متزوج مايحق لك تغامر بحياتك وحياة نسايم بسبب قديم
(نسايم كان قلبها قارصها واتصلت على نايف واله مسكر اتصصلت على سلمان اللي جواله بجيب البنطلون رد وهو مايدري)

نايف: وانتو هذا اللي همكم نسايم اتصنع الضحكه عشانه كذب وسوي نفسك سعيد على شانها خلاص انا طفشت منكم ومنها يكفي زواجي غصب هذا بالحاله يكفي

نسايم سكرت االخط ماودها تسمع اكثر كل اللحظات اللي فاتت كانت كذبه منه كانت صدمه بالنسبه لها



+
رهف: بنات خلي نطلع نتعشى

ندى: صادقه ونعم راي

فهده: اول مره احس ان عندك سلفه

نهى: يالله بس طبعا لازم ناخذ اولاد

ندى: اجل مو لازم

شمه: الا كيف مو لازم يالله بقولهم

+
+
بعد مشاورات ومنه الاولاد طلعو يتعشون نواف عازمهم على حسابه

نواف: الا ماتدرون عن نايف
وينه

حمد: اخوك ولا اخوي

نواف: خلا تزوج نسايم ماتدرين وينه

نسايم: لا مدري .....فهد وصلني للفندق

فهد: ليش منتيب جايه معنا

نسايم:لالا وين مافي مجال وفيني النوم وصلوني

فهد: طيب

راحو وحطو نسايم بالفندق وسلمان يوم درى ان مشاعل رايحه ركب سيارته ولحقهم

نسايم راحت للغرفتهم وطقت الباب ودخلت بالكارد اللي معها نسايم رحمت نايف بقوه كان نايم و حاط يده على راسه حست انه من جد تعباااان

+
+
+
اما عند الشباب ندى كانت مره متوتره وضايقه ماودها تجتمع مع نواف بمكان وخصوصا كلام ابوها

ابو فهد: ندى انتي الحين تقريبا شبه مخطوبه

ندى: ايش

ابو فهد: اصبري لاتعصبين انا بس ابيك تكونين شوي تكانه اذا طلعتو يعني مو زينه انك تاخذين راحتك خلك تكانه واعقلي وعن الهبال

ندى: حقدت من جد على نواف اذا كان هذاابوها قال هالكلام بسببه وهو عمره ماقاله لها كيف اذا وافقت

+
+
وصلو للمطعموكان من اختيار نواف (بيتزا هت)

العنود: استانسي ياندى مطعمك المفضل

نواف: والله اجل مثلي

ندى ماعطتهم اهميهة طبعا ظاهلايا

العنود: انت من كلمك انا اقصد ندى

العنود بكلامها هذا خلت ندى تضحك

نواف: مااظن في شي يضحك بس تدرين اهم شي انك ضحكتي

ندى عطته نظره وسفهته جلسو على طاوله طبعا مو طاوله عدد من الطاولات لانو عددهم كبير ماشالله

والشي اللي كان من جد تحفه:المطعم مافيه بارتشنات(حواجز يعني ): مو مثل السعوديه

رهف: وش نسوي الحين

فارس: لاتسوين شي بس انتي اجلسي

رهف سكتت متفشله ومستحييه


سلمان: بما اني عمكم انا اقولكم ايش انا بجلس على راس الطوله ونصف الجلسه بنات والنصف اولاد وانتهينا

مروان: يافري انت

سلمان: اسكت لااهون

ياسر: لالا انا عترض يوم قالها جلسو كل العيال لانهم يعرفوون اذا رفض واللله ليطلعهم

صار ترتيب الطاوله


سيف +سلمان
فهد:ـــــــــــــــ: ياسر
مروان:ـــــــــــــ:رامي
مشعل:ـــــــــــــ: وائل
عبد العزيز:ـــــــ:حمد
فارس:ــــــــــــــ: نواف

ساره:ـــــــــــــ: العنود
ندى:ــــــــــــــ:رهف
نهى:ــــــــــــــــ: فهده
ناديه:ــــــــــــ: حصه
شمه+ مشاعل


طبعا المطعم كللللللله صار لهم من بعد المائده ا للي صفوها عليها

ندى: والله مافتش لو اييش
نهى: يابنت لاتفتشينغطي وجهك بطرف طرحتك

ندى: لالا مابي

فهده: عندي فكره : سوير عنيده حطو طرحتكم بينا وبينهم

العنود: وييييييييييييين قالولك بالثمامه اسكتي بس كل وحده تتغطى بطرف طرحتها

فهده: ترى من جد اتكلم

نهى:ههههههههه والله انك عجوز

ياسر: بنات بس اسكتو

سكتو البنات لانةياسر جدي اذا قال شي بيسويه

ياسر: سلمان يكفي مطالع خل البنت تاكل

سلمان: عويض الله من شرك وجهك نكد علي انت موب حاضر ملكتنا
ياسر: مكاتك انت ومشاعل ايه حا ظرها

فهد(يبي يرفع ضغط سلمان): وش فيها مشاعل

سلمان: للمره الالف والمليون اقولك لااااا تثول اسمها

فهد: مين مشاعل

سلمان: ايه يمسك عليه الملح ويخبط راسه بها

مشاعل: بس بس كل هالمعركه عشاني

سلمان: هاه والله لاقيم داحس والغبراء عشانك

ياسر: اقووول قومو

سلمان: خلاص خلاص

ندى: كانت اكثر الجالسين توتر نواف عيونه ماترحم وهي مو ناقصته
مطمنه راسها لاصق بالطاوله

العنود: ندو ليش ماتاكلين

ندى رفعت راسها: انا لا بس شبعانه

رهف: من من شبعانه اقووول اوش لايكثر طول اليوم ناكل وانتي ولا ذقتي شي

نواف قاط اذنه معهم

ياسر: من اللي لسانه يبي قص

رهف: انكتمت مره وحده


فارس: لك الاحقيه الا عليها

ياسر: منهي ساره<<<كلن على حسب تفكيره ساره كانت تسولف ومانتبهت لما قال ساره

ساره:نــــــــعم

ياسر: محد ناداك

ساره: الا انت

ياسر: لا
مروان: مسك كاسي البيبسي: سكووووووووووووووووووت

حمد: خير ان شالله
مروان: طق الشوكه بالكاس الللي فيه ببيبسي: والله بما انا بهذي اللمه الحوه احب اقول الله لايغير عيلنا ابد واقول اللي على وجه زواج لا يقطعونا او يتغيرون مثل الزمن وبس وتشييييز ضرب كاسه بكاس مشعل

ياسر: تدري كنت ابكوفنك على حركه الكفار بس سكت لان كلامك اعجبني

مروان: شكرا

عم الصمت لثواني كلن كان يفكر بكلامه مع انه قايله هباال لاغير بس لامس شي كبير فيهم


قطع السكوت صوت فهده: نهى بس الله ياخذك

نهى: لا واالله وانتي تقزين عادي

فهده: هو يناظرني

نهى: وصمه هذا ح......كانت بتزل بس تداركت الموضوع
فهده: حرام عليك

هالحوار والمشاده حمد كان ياظر نهى المنفعله
عبد العزيز مستمتع وهو يشوف فهده تدافع وكانو يتمنون انهم يسمعون كلامهم

حمد يفكر بصوت عالي: ليتني اقدر اعرف وش تقول

عبد العزيز وكمان بصوت عالي مع تنهيده: ايه والله
وفجاءه كل واحد انتبهه للثاني ناظرو في بعض بعدين ضحكو مع انهم مافهمو شي وكل واحد متوعد الثاني بكومه اسئله

+
+
طلعو ورجعو للفندق
ندى مقفله معها ركبت مع فهد
اما نهى بعد الحنه والازعاج من فهده بتروح معها
الشباب كل واحد بيكمل السهره بطريقته

سيف واخواته رجعو للبيت مع ساره وفارس
عبد العزيز رجع بعد ماقالل للحمد ينتظره باللوبي
اما البيبسي كان محرم عليهم التاخير لبعد الساعه12


ندى جالسه بوسط دوااامه كبييييره من الافكار


نهى وفهده بغرفه فهده وعايشين عالم ثاني

فهده: نهى ماقلت لك
نهى: ايش؟

فهده: فيه اغنيه تغنيها امي سارره دايما وانا اعجبتني ودروتها بالنت ولقيتها بشغلها صبر

نهى: منزلته على جوالك

فهده: اف كورس

نهى: سمعينا

الاغنيه كانت من النوع السامري القديم جدا وكانت طووويييله اغاني زمااان

فهده: نهى عطيني الجلال

نهى: ليش

فهده: لابس برقص زي العجايز عطيني

نهى: طيب

فهده: ترقص مثل العجايز ومنسججمه مرره


+
++

حمد: هلا

عبد العزيز: اخيرا ماابغيت عساك نومتهم

حمد: لا بس امي مسكتني ومدري كيف خبر ك عاد

عبد العزيز: اها طيب0......اممممم حمد انت اليوم يوم ردييت علي من تقصد

حمد يستغبي ويعرف طبيعه عبد العزيز بهذي المواضيع: انا متى

عبد العزيز: ولا شي خلاص

حمد:ههههههههه ياقلبو على اللي يستحوون

عبد العزيز: اف منك خلاص

حمد: انا بقولك وانت قلي

عبد العزيز اوكي وقرب الكرسي منه وجلسو يتساسروون
حمد ك قااال كل السالفه باللي فيها لانه مايهمه شي عكس عبد العزيز

حمد: هاه وش رايك

عبد العزيز: واللله مدري بس يمكن هذا مو سبب يخليها تكرهك

حمد:اقولك اذا شافتني تبدى عيونها تدور وتناظر السقف وبعدين تذكر اني فيه وتتكرم بنظره استحقار ماعلينا مني انت

عبدالعزيز توه بيهدالسبحهتتذكر ان فهده اخته: قاله مع تقطيع بعض الاشياء

حمد: معليش صحيح ان فهده اختي بس اقولك لسانها طويل ماتنقوى

عبد العزيز: انا اقواها حتى هي تعقل اذا شافتني مدري ليش

حمد: وناسه لوتاخذ فهده وانا اخذ نهى اااااااااااااه>>> تنهيده من خاطر

عبدالعزيز: لاتستبق الاحداث ماتدري هالمراهقات وش في روسهم

حمد: الا بستبق ليش لا
عبدالعزيز: ماعلينا بروح انوم ورانا قومه بكره

حمد:اييه صح والله انك صادق يالله تصبح على خيير

++
++
++

راح حمد للفوق والوضع مثل ماهو فهده منسجمه وشوي الازيراان ونهى سرحت بعالم ثااني

دخل حمد بدفاشه بيهاوش فهده على صوت الاغاني عاللي وشاف نهى نهى شافته ولسؤ حظها الحماما برى الغرفه مالها الادالوب طمرت للدالوب (خزانه)فتحته ودخلت

حمد:ملت من الضحك شكلها وهي مخترعه يمووت من الضحك

فهده لاتسالون عنها عايشه اجواءهامن تحت الجلال سحب حمد الجلا وسكر الجوال

فهده: نهوووه ياسخييييفه.....اوه حمد

حمد: انت جالسه مع الجن

فهده: لاوااللله تو نهى هنا

حمد: انا دخلت الغرفه مافي احد

فهده: لايكون سوتها وراحت بس جوالها هنا

حمد: انتي متاكده انها جت معك

فهده: من جد بدى الشك يلعب براسها: اييييه

حمد: يمكن طلعت منا ولا منا

فهده ماصدقت هالاحتمال وطلعت

نهى سمعت صوت الباب ينفتح وينصك فتحت باب الدالوب بتطلع الاوحمد منسدح على سرير فهده
حمد:هههههههههه والله انك تحفه عليك اماكن تنخشين فيها مره جمس ومره الدالوب والله يعلم بكره وين

نهى: ماردت عليه بس ودها تصفقه من خاطر


حمد مسك جوالها وفتحه وجلس يناظر الصور ونهى لمى شافت انه مسك الجوال خافت مررره لايشوف الرسايل ويظن فيها شي ثاني

حمد: حس انه مصخها منسدح وحابس البنت قبل مايطلع: خلاص بطلع انا برووووووح ترى يعني اطلعي

طلع حمد ونهى طلعت ووجها محمر من الحر والاحرااج

جت فهده اللي ماعندها خبر بشي

فهده: نهووووه وينك

نهى: وين يعني هنا وخري عني بنوووم وخبطت نفسها على السرير بقوووه

فهده: ماتدري وش السالفه وليش هي معصبه سكرت اللمبات ونامت

+++

الصبح الساعه8

ابو فهد: ندى ندى يالله قومي

ندى: قامت بسرعه: وشو

ابو فهد: اليوم الاحد يالله

ندى: هاه..طيب بلبس وجي

لبست وطلعت طبعا كل من نايييم ونزلت مع ابوها وجلسو وطلبو فطووور بعد مافطرو

سالها ابوها

ابو فهد: هاه ندى ايش قلتي؟

ندى:.......



............++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++


نهايه البارت

توته القصيم
08-18-2008, 01:57 AM
البــــــارت الواحد ولاثلاثين


ابو فهد: وش قررتي ياندى

ندى تلخبطت وانحاسات كانها ماتدري بالموضوع حست بثقل الجبال على صدرها
ندى:......

ابو فهد: ندى انا اكلمك واذا رافضه انا ماعندي مشكلع بس يكون سبب مقنع وانا معك فيه

ندى: انا اصلا مستحيل افكر في نواف كازوج او شخص اعيش حياتي معه بس تفكير هذا كان بس عشان طلبك مني

ابو فهد استغرب من ردها: طيب اقدر اعرف ليش

ندى لفت بوجهها للجهه الثانيه كنايه انها ماتبي تتكلم

ابو فهد : يعني رافضته
ندى رجعت نظراتها لابوها:ايه

ابو فهد:شوفي انت بنتي وهو ولدي واذا انت رافضته لك حقك بس بعد انا لي حق اعرف ليش تردينه هو بمثابه ولدي واكيد هذا الشي بيسوي حزازيات اذا كان شي يسوى انا معك اما لا اسمحيلي لي تصرف ثاني

ندى كان ابوها خذها لللدوامه ورماها كانت من جد متردده حتى لمى نزلت ماكانت متوصله للقرار وكمل عليها ابوها


ندى: انا اقولك انا مااقدر اتزوج نواف لو ايش يصير


ابو فهد تنرفز:ليش

ندى سكتت فتره وبعدين قالت: نواف مثل اخوي ماعتبره زوجي

ابو قهد: مو سبب مقنع


ندى: الا مقنع

ابو فهد: العصبيه مالها داعي لاتعصبين وانا متاكده مليون بالميه انه في سبب غير هذا

ندى: مافي شي وهذا انا مابتزوجه لو على جنازتي

ابو فهد: خلاص انت قلتي اللي عندك بس مثل ماقلت لك اذا سبب مو مقنع بيكون تصرفي غير

ندى: بتزوجني غصب عني

ابو فهد: الظاهر ماتعرفين ابوك لا مو انا اللي اغصب بتني بس الا يام جايه الحين ارجعي للغرفه وحطي ببالك الموضوع هذا للحين ماانتهى

ندى مالها حيله راح ولا جا ابوها قامت: عن اذنك

+
+
ابو فهد اتصل على نواف اللي كان ينتظره نواف بسرعه البرق نزل

ندى ماكان ودها تروح بسرعه للغرفتهمةتحس بثقل غريب على قلبها قعدت تتمشى بعدين صعدت بترجع كانت تناظر الارض وتفكر

نواف:ندى

ندى انصدمت وبين هالشي على عيونها اللي طلعت قدام اخر شخص تبي تشوفه بهالحظه هو

نواف: ندى وش فيك

ندى ماهي قادره تتحمل راحت وخلته قبل لاتنفجر

نواف وش فيها هاذي نزل نواف وهو يحاول يتجاهل الموقف اللي صار

+
+
ابو فهد:هلا وليدي استرييح

نواف:هلا جلس نوا فوهو يتقرص وابو فهد يقرى الجريده

نواف طفش :وش قالت اكيد رفضت

ابو فهد سحب تنهيده: شوف انا ماخذت منها جواب

نواف: كيف يعني

ابو فهد: البنت مو معترضه على فكره الزواج معترضه عليك انت

نواف ماستغرب: انا

ابو فهد: انا مادري ايش اللي صاير بينك وبينها او ايش تفكر فيه بس البنت ماخذه عنك فكره غلط ورافضه انها تتزوجك

نواف اكتئب فكرته عشان يقدر يعتذر لها ويعوضها عن اللي سواه فيها تبخرت

ابوفهد: لاتضيق خلقك انت ولدي مثل ماهي بنتي وتهمني مصلحتكم انتم الاثنين اذا انت تبيها قلي وانا بنصحك بنصيحه يمكن تنفعك

نواف: وربي يشهد علي اني للحين ابيها

ابو فهد: طيب انسى اني خالك او واحد كبير اعتبرني شاب وطايش

نواف مستغرب:طيب



ابوفهد: شوف انتم اكثر شي طلعاتكم ودايما تاخذون البنات وفي حركات وامور تصير من ورانا وقدامنا على بالكم انا مانجري عنها انا ندري بس متغاضين عنكم وانتم الحين بسفر واكيد شي شبه يومي بتشوفون بعض حاول تكسبها بس بحدود الادب ماتتعداها

نواف صدق تنح هذا خاله يقول كذا ماينشره عليه اذا طلع بناته متلثمات:ايوه

ابو فهد: انت لك الحريه بشوري هذا او بدونه انك تقدر تكسبها لك بس هاه بتني مايجيها شي يعني حدود الادب وحدود انها بنت خالك وانت ولد عمتها لازم تحط لك خط احمر ماتتعداه

نواف طايره عيونه: طيب اقصدالين ايش الحد الاحمر<<عجبته السالفه

ابو فهد: اولا لاتناظر فيني بستغراب انا كنا مثلكم اغاني ودداسن ونطول شعورنا شباب في كل زمان عنده حركاته وانا عشان ام فهد سويت كل شي والحد الاحمر هذا انت تحطه مو انا حسب اخلاقك

نواف: اها طيب انا بروح انام مانمت

ابو فهد: اذنك مع وااذكر الله

+++

نواف راح للغرفه وانسدح بس اللي مسيطر عليه كيف يكسبها له وعقب اللي سواه ماظنتي تلتفت عليه

++

الساعه 11:

نهى: فهده قومي بروح الحمام....تكرمون

فهده: مسكرته عنك روحي

نهى: واخوانك وين اوديهم

فهده:اصلا رامي عندكم وحمد عادي

نهى الا هو البلشه قومي لااكسر هالابجوره فوق راسك

فهده: كم الساعه


نهى:11

فهده: زييين قد راحو العيال

نهى: وين بيروحون

فهده تتثاوب: مدري وش اسمها هذيك اللي يلعبون بالمويه

نهى: ود وادي

فهده: هاذي هي عليك نور

نهى: وجع ليش يروحون

فهده: خليهم يطافشون بالمويه ويجون

نهى: بلاك ماتدرين وش هناك اي مطافش يرحم اهلك


فهده: وانا ش دراني قلت بتاخذوني قال:الجدار وراك يمدحونه

نهى: زيين طلعت من الغرفه وراحت الحمام لمى طلعت مالقت فهده استغربت دخلت لنص الغرفه الا فهده ماسكتها واشتغلت المظاربات وصراخ ومهاوش

فهده: طيرت النوم من عيني

نهى: ليش خويك

فهده: وجع عيبب وكملو المطاق الين دخل ابو حمد عطاهم كم كلمه

++

ندى من رجعت للبيت وهي قافله معها بقوه دخلت كان مروان وائل ورامي بيروحون

ندى: سفهتهم دخلت غرفتها حسبت بضيق الدنيا فيها مسكت جوالها واتصلت

ندى: الو

نسايم صوتها مبحوح: هلا

ندى: وش فيك

نسايم : ابد مافيني شي

ندى: نسايم طلبتك تعالي عندي ابيك بشغله ظروريه

نسايم : بشوف اذا صحى نايف رديت لك خبر

نايف: خبر بايش


نسايم كانت معطيته ظهرها : ابدا ندى تبيني اجي عندها

نايف:ههههههههههههههههههههههه

نسايم: ارتفع ضغطها ليش ذا يضحك وهي مجمعه عليه: في شي يضحك

ايف: ايهه لان الاخ نواف مصحيني يبني اروح له

نسايم شدها الحوار: صدق

نايف: ايه اجل كذب

فتره سكووووووت


نسايم: وش اخبارك عقب امس ان شالله احسن

نايف تغيرت ملامح وجهه: الحمدالله....الا من رجعك امس

نسايم: فهد الله يعافيه

نايف:الله يعافيه انا بروح البس تبين اوصلك اجهزي

نسايم: طيب

++++++++++++++++++

في بيت خال فارس

فارس: يمه شفتي بنات عمي

ام فارس : ايه والله شفتهم ماشالله كل وحده احلى عن الثانيه

ساره: هو يقصد وش رايك برهف

ام فارس ابتسمت بوجهه: وش فيها رهف

فارس: ماعليك منها ولاشي

ساره: الا يمه وش رايك فيها

ام فارس: قمر لا اله الا الله جمال ونعومه واهم شي اخلاقها

ساره تاشر على فاررس اللي منسجم وحاط راسه على يده

امة فاري ماقدرت تمسك نفسها : ضحكت عليه فارس اتنبه وطلع من الغرفه خلاها لهم

++++++
نسايم وصلها نايف وراحت سلمت ودخلت عند ندى

نسايم: وش فيك انتي من دخلت ساكته ندى ماستحملت وبكت نسايم تعرف ندى مستحيل تببكي الا على شي يسوى

نسايم: وش فيه

ندى: انا رفضته

نسايم: طيب هذا رايك انت اللي تبين هالشي

ندى: فهمتها كل السالفه

نسايم:اها ..ززكذا طيب اكيد ابوي ماراح يسوي الا الخير لك

ندآ: تتوقعين

نسايم: تستهبلين اكيد مااتوقع الامتاكده

وجلسو يسولفون وندى ملاحظه شحوب نسايم وسرحانها

اقتحم سلمان الجلسه : سللللام وش فيكم تناظروني كذا

نسايم: ولا شي

ناظرها سلمان كانه يبي يتاكد من شي: وش اخبار نايف

نسايم/ بخير<<قالتها بحسره

سلمان: ماودكم تتغدون انا حدي جووعان بعد السباحه اللي ولا احلى

نسايم حست بغصه نجى: قالت: انتو روحز بروحكم انا والبنات بننزل بعدين

سلمان: اوكي بس الشباب مابيون اقول خلني اخذها حجه واتغجى مع مشاعل

ندى:عمـــــــــي خلي البنت اذا جت معك مب ماكله ابدا

سلمان بدهشه: لييش

ندى:لانك ماتستحي يعني ماعندك تتغزل فيها

سلمان:اشوى بس كذا روعتيني الله يقطع ابليسك


++++++

اتفقو البنات ونزلو

على الطاوله كل البنات

العنود: بنات لازم نطلع اليوم

ناديه: ايه والله نبي نروح لشي

مشاعل: من بيودينا

نناديه: ناخهم كلهم

ندى: لا مو لازم نجرهم كلهم واحد اثنين يكفوون

العنود: خلاص اجل نواف ضمان مني بيجي ماراح اليوم مع العيال بصبح ومريح ماتوقع يرفض

ندى كان احد صفقها كف الحين هي ماتبيه يجي وبيجي

اتفقو ان نواف وحمد:

بيروحون للسوق اولا

راحو للستي سنتر وكان زحمه على عادته

حمد: شوفو انا بننقسم كذا مايصير نمشي مع بعض

فهده: صادق اول مره تقول شي يفتح النفس

حمد: بنت احترميني

نواف: خلاص انا باخذ ندى والعنود ورهف ومشاعل

حمد: والباقين معي

نهى: من بقي يعني انا وفهده وناديه

ناديه: لا انا ابي مشاعل تجي معي ابس اشاورها هي تعر ف ايش يناسبني

نواف: خلاص خذوها

العنود:هههههههههههههههههه والله كاننا بضاعه
ندى: بروح مع نهى

نواف: لا انت مايصلح تروحين محتاجينك

ندى جلست عشر دقايق تفكر وش كان يقصد بس هو مشى وتعداها عشان يكون لها مجال تفكر

كل واحد فيهم راحح بطريقه ندى ماكانت تشتري ولا شي تدور وتفكروبس لدرجه انها توقعت ابوه قايل له انها موافقه

رهف: وااااو عنود شوفي هذا البادي يجنن

العنود: يجنن خليه يطلع لك مقاسك

رهف سالته وطلعت هذي اخر حبه

العنود: خساره مره جنان

نواف: وشو الخساره

العنود: لا بس لقينا قطعه تجننن ولا في مقاس

نواف:اها

رهف: العنود تتوقعين تصير على ندى

العنود: ايه اكيد

رهف : اجل باخذها لها

العنود: اصبري وينها هي

نواف كان مركز معهم السالفه فيها ندى وتذكر هي وينها

نواف تلفت بسرعه ولا لقاها طلع برى المحل

اما ندى كانت بنفس المحل بس بمكان بعيد شوي

رهف والعنود قاعدات يتشاورون

نواف يبي يمسك اعصابه ويفكر وين راحت رجع دخل بيقول للعنود رهف انه بيدورها بس لقاها هناك

نواف راح لها

نواف: وينك خوفتيني عليك

ندى طارت عيونها وش في الدنيا رجعت تناظر التنوره اللي معها وسفهته

نواف: والله ذوقك حلو انا حب اللون البحري

ندى رجعت التنوره بكانها بطريقه تنرفز يعني تراك مزعج

نواف كان مهياء نفسيا لاي حركه منها ولا همته مشت وراحت للعنود وندىواعجبها البادي كثييير واخذته

++

نروح للحمد

حمد ماسك مفاتيحه ويلعب فيها من الطفش ومن نهى اللي فقعت مرارته نظراتهاة طلع جوال واتصل على عبد العزيز

حمد: بتذبحني والله

عبد العزيز: من ايه نهى

حمد: تناظرني كني سارق حلالها

عبد العزيز: عندي فكره

حمد:وش هي

عبد العزيز: اسفهها وخله لاتناظرها

حمد: مااقدر

عبد العزيز: كيفك

حمد:اوووووف ضف وجهك باي

++++++


وجلسو على هالحال دوااااره من مكان الا مكان بنهايه راحو بيتعشون

كل وحده طلبت شي الا ندى

رهف: يابنت انا اخبر اللي يسافرون يسمنون من اللاكل والمطاعم وانتي ولا في امل ناحفه مدري كم كيلو اطلبي لك

ندى: مالي نفس

العنود: مزاجك بيوديك للموت وش بيضرك لاكلتي

نواف كان يسمع النقاش بهدوء ولا كانهة معهم

نواف: خلاص خلوها براحتها

ندى من سمعت حسه التفتت للجهه الثانيه رن جوالها


ندى: هلا

نسايم: هلا والله

ندى:كيفك

نسايم: ندى عندي اخبار

ندى: ايش هي

نسايم: اليوم سالني نايف اذا كنت اعرف شي عن موضوع الخطبه

ندى تحمست ونست: ايوه

نسايم: قلتله ايه هي قالت لي بس كان معصب شوي

ندى: كذابه وش قال

نسايم: تدريــــن ان نواف خاطبك من دون مايقول للعمتي ولا احد هو يبيك ماقالهم يعني هويبيك

ندى بهتت بلحظه : يعني ايش تفرق

نسايم: يعني ياخبله 80% بالميه يكون يحبك

ندى: ايـــــــــــــش انهبلتي انتي الظاهر ماتعرفينهازين<<تتكلم بصيغه المونث عشان مايدري انهم يتكلمون عنه

نسايم: الا اعرف يالمخفه طيب يش مايحبك

ندى: عشان.....عشان.... يوووووه مدري

نسايم: شفتي

ندى: لا وكيف اتاكد

نسايم: سوي مثل الافلام ناظري في عيونه

ندى ماصدقت التفتت له وناظرت عيونه وشافت كل اللي قالته نسايم نزلت الجوال وحطت على الطاوله العنود: عيب عليك لاتناظرين فيه كذا ندى كانت عايشه عالمها ماتدري ان نواف عايش هالعالم معها قاطعهم صوت نهى

نهى: ندىىىىىىىىىىىىىىىىىى وش تقولك نسايم سنه تردين

ندى انتبهت على نفسها نزلت راسها سحبت شنطتها وقامت

العنود: وين

ندى: بروح دوره المياه راحت

مشاعل: ياحلوه من هنا

ندى كانت عاكسه الطريق راحت وطبعا جوالها على الطاوله ونسايم على الخط ساعه تناديها

العنود:الو

نسايم: بسم الله وين ندى ايش سوتي فيها

العنود: الا وين اخوي تاركته وتهذرين بالجوال

نسايم: نايف وفهد وعبد العزيز طالعين وانا اكلم اختي

العنود: نفسي اعرف وش قلتي للندى خليتيها تبحلق بنواف كذا<<ياعمري ماتدري وش السالفه

نسايم: انا ماقلت شي اسولف عادي

العنود: اقطع يدي لو كانت سوالف بس اخليك الحين

نواف: الحاله عنده غييير مايقدر يوصف شعوره كان متنح وشعور بالنصر والخوف والسعاده مختلط بداخله بس نظره ندى لها معنى بس بس ......التفكير تخذه

ندى: راحت للدوره المياه<<<تكرمون تجمع شتاتها اللي سببه نواف جللست ذكرت كل كلام نسايم واستنتاجاتها

سحبت نفس تريح عدلت نفسها وطلعت راحت لهموكانت غير راحت ندى ورجعت ندى ثانيه

العنود: وش فيك

ندى وهي تجلس ماتبي تناظر احد: ولا شي

نواف كان يغير اسمه في البلوتوث ندى التفتت لقته مشغول اطمئنت نفسيا ان النظره هذيك مااحس فيها ماتدري ايش ناوي يسوي
غير اسمه وحطه((نظره منك تشتتني وتللملني))

سوى بحث وطلعله اسمها اللي ماتغير ابدا((عاشقه الورد)) ارسل لها

هي قرت اسمه استقبلت وطلعت اغنيه اميره الورد

فتحتها ندى واكن صوتها مررره عالي اسمعت اولها وقفلته بعد ماعرفت الاغنيه سرقت نظره للنواف وتاكدت انه هو مرسلها قاطعتهم عنود

العنود: نـــدى قولي تم

ندى: تم بس علىا ايش

العنود: ايش قالتلك نسايم

ندى:ايشش لو تموتين ماقلت لك

العنود:طيب كتنم تتكلمون عن مين

ندى عصبت عليها مرررررررررررررررررررررررررررره لانها احرجتها

ندى: اقول ورى ماتسكتين كنا نتكلم عن اللي نتكلم عنه يالملقوفه

العنود: انا ملوقوفه الله يسامحك بس

ندى:الا ملقوفه اجل تسالين حتى نواف صاحب الشان ماسال........انتبهت ندى على اكبر غلطه لها بحياتها

العنود:نواااااااف كنتم تتكلمون عنه

نواف كان مسبه ومستانس
ندى جتها الصيحه وش تقول


نواف: لالا اذا سالفه تخصني انا لازم اعرف

نجى سكتت ماقالت ولا شي ولاناظرت ولاواحد فيهم

حمد حس انم ثقلو دم شوي

حمد: الا يانهى ......بتنومين عندنا اليوم

نهى: وش عليك

حمد: لا بس سوال عشان نفضي لك الدالوب

نهى تفشلــــــت:

فهده: اي دالوب الله يهديك

حمد: اقصد سرير

فهده: حمدان اسكت مالك دخل

سكتو وكل واحد بقلبه شي ومر يومهم مثل باقي الايام

فهده: نهى تعالي معي

نهى: لا والله ماجي تعال انتي


فهده:ليش لا المهم ترى سمعتان شيابنا بيروحون كلهم للبر بناء على طلب امي ساره

ننهى: والله وناسه

العنود: بنات هناك فكره

ندى:وش هي

العنود: الحين مو غرفتنا جنب غرفه خالي نفضيها ونفتح باب الطوارئ ونفلها بلحالنا

نهى: تكفينا غرفه وحده

العنود:لا انا ابي اجيب شمه وحثه وساره

ندى: صح صح اوكيك اخذي الاوكي من الشياب ونجمعه تمورو

العنود: ندى مادودك تقولين

ندى: انقلعي عن وجهي يالله دام النفس عليك طيبه



ـــــــــــــــ+ــــــــــــــ+

توته القصيم
08-18-2008, 02:01 AM
البـــــارت الثاني والثلاثثون


قامت مصدعه من ازعاج نهى وفهده امس من جد قلبو راسها بالازعاج والهيصه
طلعت للاهلها لقت بالصاله نسايم وامها

ندى: صباخ الخير

ام فهد: صباح النور

نسايم: هاه شبعتي نوم

ندى: ايه

ام فهد: العصر خالتي تبي تروح للبحر ومزعجتني تقول اخلصوبدري

ندى: امي ساره بتطلع بالشمس والرطوبه الله يعنا عليها

جلسو يسولفون وراحو

وعلى الساعه 4 راحو للبحر

جلسو وفرشو الزوالي

الجده:ااااااه البحر يرد الروح وينسي الهموم

الجد: افا اي هموم

الجده: همومك

الجد: انا
ا
الجد: افا ياساره الحين تقولين علي هم

الجده: لا محشوم مو انت

الجد: اجل من
الجده: ياخي كلام ينقال لاتاخذ على كل كلمه

الجد: لاتقولين ياخي انا زوجك

الجده: ززززيييين
+++++

عبد العزيز كان جالس بروحه ماخذ له زاويه يفكر والبحر قباله

نواف طب عليه: ليش جالس بروحك

عبد العزيز: افكر

نواف: في ايش

عبد العزيز: يالملقوف

نواف: افا ملقوف بعد بقوووم مسكه عبد العزيز اصبراصبر


نواف: وش تبي

غبد العزيز: وش صار بعد الكف

نواف: وش عليك

عبد العزيز: اواجهه مشكله تشبه مشكلتك

نواف: وشلون

عبد العزيز: بس هي اللي تطقني

نواف: صادق ..وشلون

عبد العزيز: يعني اذا شفته لازم جزمه ولا رقعه ولا سبه يعني

نواف شهق: فــــــهده

عبد العزيز: وش دراك

نواف: واضحه السالفه فيها جزم

عبد العزيز: احترم نفسك

نواف: هالبنت عنيفه الله يهديها

عبد العزيز: ماتقصد والله

نواف: ايه دافع تلقى طقتها عندك مالها مثيل ياحلوها

عبد العزيز مسك جبهته وفيها اثر طقه : اي والله

نواف: بعد هذي منها والله فهده معلمتك الاصول

نواف: من يصدق عبد العزيز يحب وحب عربيجي ياسلام

عبد العزيز: ماعليك انت بس وش سوييت

نواف: قال كلل السالفه

عبد العزيز: والله منتب سهل

نواف: شسوي طريقه مريحه ومفيده

عبد العزيز: ايه بس من جد قويه والله خالي مو سهل

+++++++
قام نواف من عند عبد العزيز بعد عشر دقايق جا حمد

حمد: قررت قرار

عبد العزيز: مماهو قرارك؟

حمد: اني بناظرها نظارات استحقار منها اشوفها ومنها اعلمها ماتستحقرني

عبد العزيز: حلووه ميب شينه

حمد اجل يالله بروح انفذ سي يو

عبد العزيزز: وافيني بنتائج

عبد العزيز جلس يفكر الكل تحرك وصار يدور مصلحته الا هو

+++++د

راشد: ناااايف

نايف: هلا
راشد: روح نادي نسايم وتمشى معها

نليف: لا شكلها مستانسه كذا

راشد: لاتجنني قم تكفى مدري لي متى بعلمك
+++++++++++

البنات

رهف: وش صار على الموضوع

العنود: صححح اصبري اتصل على سوير

العنود: هلا

ساره: مرحبا الساع

العنود: هلا سوير ترى اليوم بتجين عندنا ليليه للبنات العزابيه فقط نسايم دفتها



نسايم: وااللله لاجي ماعلي منك واعلى مافي خيلك اركبيه

العغنود: لالا

نسايم: بروح للزوجي مالت عليك وتوها قايمهة ونايف جاي من حظها

نايف: اشوى جيتي مالي خلق اناديك


نسايم: ليش مالك خلق

نايف: لا اقعد انادي خلينا نروح كذا

نسايم: حتى انا كنت بجيك

نايف: ليش

نسايم:ابدا البنات جحدوني مايبون متزوجات قلت اجي عندك

نايف: اها

نسايم: الا انت وش تبي

نايف: ابد قلت اخذك نتمشى انا للحين بشهر العسل ولا نسيتي

نسايم: لا مانسيت

++++++++++++++++++++++++++++
العنود: ياللله سوسو

ساره: ماعندي مانع بس بشوف فارس وامي

العنود: فارس قوليله رهف تبيني اجي وبيوافق وخالتي خليها علي

رهف تدف العنود

العنود: ناس يزعلون من الحق وش فيك انتي ااااي


رهف: اسكتي

ساره:هههههههههااااي هي عندك

العنود: هذي هي

ساره: زييين

العنود: اسمعي تعالي انتي وحصه وشمه اقنعيهم وتعالو اوكي

ساره: اوكي

العنود: اقلبي وجهك

ساره:هههههه يالله بقلبه


++++++++++++++++++++++++++++

وجا الغروب وصلو على الساعه 7:

العنود: عبد العزيز طلب قل تم

عبد العزيز: تم

العنود: نبيك تغني لنا

عبد العزيز:ااممممم اوكي بس شوي

نواف: يالله اقلبي وجهك

العنود: اخوي العزيز نواف من زمان ماشفتك

نواف: والله حتى انا وين الغيبات

العنود: دنيا ومشاغل

نواف: ورى ماتنقلعين للمشاغلك

العنود:هههههههه زين بنقلع

+++++++++++++

البيبسي:

مروان: تدرون اهلنا وش كنهم

وائل: ياحلوهم حلواه

مشعل: يقطع سننين الحب تحب هل القبيله عشان وحده

وائل: بكل الحالات بحبهم

رامي:والله انك تحفه الحين غير جوالك يصير خير على الحب<<تفكير مراهقين

وائل: لاجهازي حلو وانا مرتاح معه وفيه كل اللي ابيه ليش اغير

مشعل: يعنبو االبخل اللي فيك

وائل: خلني بجمع فلوسي

مروان: ليش بتكمل عمار ولا بتصرف على عياالك

وائل: لاوانت الصادق بتزوج

مشعل: عمرك18 وشلون بتتززوج ممكن افهم

وائل: لا اذا مشى مخططي ان شالله ابو22 متزوج

مروان: اجل بدور لي وحده احبها

مشعل:ليش
مروان: عشان اخلص جامعه واتوظف علشانها

وائل: لاتطنز ترى من جدي اتكلم

مروان: والله اول مره احس ان حبك للناديه اثمر يعني دايم احسك مراهق

وائل: اااااه ناديه هذي حلمي لازم اخلص الجامعه بثلاث سنين عشان اذا تخرجت تكون هي متخرجه من الثنوي واخطبها ماتدري لو مااخذها ايش يصير فيني


مروان: انا ماحس انك مثل اول يعني تلاحقها وتبيها تكلم

وائل: هذاك كان مراهقه بس حبي لها حقيقي ولا ودي ابعد عنها لحظه بس مالي صفه رسميه عليها ولا ابي افرض نفسي عليها يعني من الادب انا بتركها بحالها وان شالله الله بيعوضني اذا تزوجتها
مروان ومشعل ورامي حسو انه يتكلم جد اكن يتكلم عن طموح مو عن مراهقه

رامي: الاماقلت لي اهلنا وش كانهم

مروان: صح شفت طاش ماطاش


رامي ومشعل::::::هههههههههههههه صادق


مروان: والله نفس اللمه

وائل:ههههههههههههههههههههههه

مروان: كانك فهد اخوي فاهي حتى بالضحك

مشعل: امشو خلونا نروح للشباب

++++++++++++++++

نواف: عبد العزيز متى بتروح لهم

عبد العزيز: البنات

نواف: ايه

عبد العزيز: شوي وروح

نواف: تكفى خلهم هم يجون عندنا اذا رحت مانقدر نجي

عبد العزيز: اامممم ليش

نواف: انت فاهم فرصه لازم مانضيعها

عبد العزيز: صح

نادوهم وجو البنات الا ندى لانها راحت تكلم امها وبتلحقهم

نواف: اكتئب لانه يحسها ماجت بسببه
++++++++++

عبد العزيز: هاه ست عنود وش تبين نغني

العنود: امم بنات فكرو معي

فهده: انا رايي......

العنود: اوووووش لايجينا شي من غبارك

فهده: انا

العنود: ايه كل اغنيه فيها غبار الدنيا من قدمها

فهده: زيين

حمد: انا اقول غني اغنيه رابح تحملتك

عبد العزيز فهم قصده وبدى يغني

نهى: كانت مسرحه تفكر ليش اختار هذي الالغنيه



:: تحملتك بما فيه الكفايه***ولاظني بتحملك ثاني

نهى مالقت جواب الا بعيون حمد عشان كذا التفت ولقته يطالعها بنظره غير الليي تعودت عليها منه فيها نوع من الاستحقار نهى ماتوقعت يوم انه بينقلب عليها حتى لوكان اللي تحس فيه اوهام سرحت بتفكيرها

بنص الاغنيه نواف كان جنب عبد العزيز

نواف ارتبش عبد العزيز غني اميره الورد بسررعه

عبد العزيز قطع الاغنيه: وشو

نواف: غني اميره الورد

كانت ندى بطريق لهم

عبد العزيز: طيب طيب


طبعا الكل انتبه لان نواف قطع المود عليهم

بدى يغنيى ندى لما قربت جلست ركزت في الاغنيه التفت على نواف على طول طاحت عينها بعينه



اميره الورد ليش الورد مفتونك ***ليه بحياته يحاول يشبه الوانك

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك***والورد ياما تمنى يعيش بغصان

التفتت خلصت الاغنيه وندى تناظر رمل الشاطئء


العنود جنب ندى

العنود: هلا والله باميره الورد خربتي المود علينا بسبه وردك

ندى: انا

العنود: ايه نواف خرب الجلسه بسببك

ندى: نوااف

العنود: ايه يعني ماتدرين من عقب يومنا بسوق وانا اشك فيكم صراحه

ندى: خيييييييير تشكييين فين..... قاطعهم

فهد: والله هالاغنيه جت بوقتها ياندى>>كان بعيد فلكل بيسمع

ندى: ساكته

فهد: ايش لون وردتك الييوم وريني شنطتك<<كانت اذا جت تطلع تحط الورد بسير الشنطه عشان العبايه

ندى سحبت شنطتها وبعدتها

فهد: لاتحولين شفتها بحري اول مره اشوف ورده بحريه


مروان:ههههه مصخنه

مشعل: مخنوقه

نواف كان على وجهه ابتسامه ذات معاني<<احلفي): بحريه بس حلوه

ندى ضاعت بخلاقينها وصارت تلعب بالرمل

++++++++


سلمان: هذي الاغنيه اهدا للزوجتي


ياسر: لاتهديها

سلمان: حنا بدبي مو بارياض يعني اوووش

حكمد: خله حلاله احسن مننا

ياسر: وش قصدك

حمد: ولاشي

سلمان: عبد العزيز غني انت بحري

عبد العزيز: اختيار حلوو مرره خصوصا انا على البحر


انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولي انا بحبك متيم خل العذال يموتون

انت بقلبي غالي لو عنك يسالون انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون

مشاعل:تشققت من الفرحه والحيا معا

عبد العزيز هذي الاغنيه اهدا لشخص واحد فقط قاعد هنا
قهد: انا شكرا


عبد العزيز: من زينك المهم لشخص واحد وبس

::: ضميني ضميني من شمال ومن يمين ***ضميني ضمه صغير يحبونه هله

نهى: فهوده هذي اكيد لك

فهده ارتاعت: انا لالا مستحيل بعدين هو قال شخص يعني ولد

نهى: ياغبيه شخص يندرج تحتها الذكر والانثى


فهده: اووش خليني اسمع

كان صوت عبد العزيز رائع جدا جدا لانه يغني من قلبه قلب اضافه للموهبته الراقيه


بعد هذي الاغنيه الجد: ياشباب ساره تبي سامري غنو لها

فهد: امي ساره وشتبين

الجده: ابي مريت باب للمحبين

عبد العزيز: مانعرفه غيرها

الجده: اجل ياجر قلبي

عبد العزيز: ولا هذي

مروان: امي ساره صايره سعاد حسني حقتنا

مشعل: بنفتح لها روتانا زمان

رامي:ههههههههههههههههه


بعد مشاورات وغبار اغاني الجده مافيه سامري يعرفونه الا نحمد الله


الجد: اجل مادمها نحمد الله قومو ياعيال ارقصو معي

فهد: فلله بنرقص معك

الجد: من كلكمك انا اقصد عيالي

رهف:اخص عماني بيرقصون

العنود: يعيشون خواالي

ورقصو وردحو وقطو العيال يستهبلون

++++++++++

على الساعه 9 رجعو وتعشو جت ساره وشمه وحصه بعد لقناع وسوالف

زن جوال شمه: الو هلا مرحبا بك...... اوه....لامو بالبيت....لاتزعلة ...أنزين...يصير خير....وانا بعد...بااي

مشاعل: افا من تكلمين

شمه: انا اكلم هزاع

نهى: عيني عينك

ساره:ههههههههه هزاع زوجها

فهده: متزوجه

شمه: لاملكه زواجي الاسبوع الجاي ترى كلكم بتحضرون

مشاعل: زواج امراتي وناسه

هيصو البنات الى الفجر صلو ونامو من التعب

شمه وحصه استاسنو على الجو الفله اللي مستحيل يعيشونه مع غير احفاد ساره وحمد

حصه: تفكر مطيحين الميانه بقوووووه معهم وهممايعرفونهم لو يعرفونهم ايش يسوون كان هذا سوال يدورر ببال حصه

+++++++

الساعه 9 الصبح دخلت نسايم عليهم الغرفه وكانت مبهذله حب (فصفص) وقراطيس وناس نايمه بكل مكان نسايم نايمه شافت وحده نايمه على الكنبه نسايم تطالع من هذي مستغربه بعدين عرفتانها حصه شكلها غير

نسايم شغلت التلفزيون وطوووولت على الاخير وطلعت بعد مارتاعو البنات

ندى: انا بعرف الكلب اللي داخل ومسوي فينا كذا

العنود نايمه ومضيعه جوالها يرن

ا
لعنود: الو

نواف: قومي يالله

العنود: وشتبي الله يخليك مو رايقه لك

نواف:قومو بطلعكم اليوم

العنود: هاه بعدين

نواف: العنود قومي.... يسمع صوت ندى معصبه

ندى: اف والله لو اعرف من السخيف اللي مصحين بالطريقه الهمجيه هاذي كاننا بسينما مو مكان نوم

نواف: العنود ندى وش فيها

العنود: شغلنا تلفزيون وزعلت<<<دايخه من النوم

نواف: ليش

العنود: مدري تقول بروح للسينما<<<ماتدري وش السالفه تسمع وتخرف

نواف:اها طيب سكر الخط لانه يعرف العنود اذا كلمتةاحد وهي نايمه اذا قامت تنسى

نواف قرر انه يوديهم للسينما عشان ندى وهو مايدري انها تحشيشه من تحشيشات العنود

نواف: بعد الغدى

نواف: بنات بطلعكم اليوم للسينما

العنود: وش الطاري نواف كذا مزاج

ندى ماهمها الموضوع اصلا ونواف تحطم شوي بس ماراح \حماسه

رراحو وراحو العيال معهم كلهم لان الحريم راحو للسوق الذهب

نواف: وش الفلم اللي تبونه<<<يناظر ندى

العنود: هندي

نواف: وعع صدق انكم بنات

ندى تبي تعاند: نبي هندي

نواف: براحتكم ودخلو الفلم الهندي

بعد مرور نص ساعه هناك بدى الموال المعهود لكل بنت تشوف فلم هندي: بكي وصياح

فهده: قعدت تشاهق

حمد: هه نهى وش فيها فهده

نهى تبكي: تقول البطل حلو حرام يموت وشهقت تصيح

مروان نزلو دموعه من الضحك عليهم هو ومشعل

حمد: استخفيتو حتى الهنود اللي بالصاله يناظرونا يحسبونا مهابيل

فهده: مااااات حراام لااااااا

مشاعل: فهده حي حي شوفيه ما مات متعلق بشجره

فهده: والله مامات الحمد الله

ندى كانت ساكته وتتحمد ربها ندى دموعها غاليه عليها حيل واماتطلع الا بوقت العصيب مو فلم هندي


سلمان: هذا وانا اقول حرمتي سنعه اثره اخس منهم

الاولاد مطنزه والبنات متقلبين صياح وضحك

طلعو كانو كثار يمشون وندى كانت بعيده عن البنات

نواف: شكل الفلم مااعجبك


ندى ماردت عليه ناظرته

نواف: ردي ياكافي مره سفهه

ندى: والله كفك للحين مكفيني اذا اشتقت لك جيتلك تعطيني كف ثاني

نواف تحطم من كل قلبه كان بخاطره انه عدل ولو شي بسيط من صورته قدامها كره نفسه وكره يده اللي انمدت عليها وقف بمكانه بعد كلامهاكان محبط

ندى مشت وتركته وهي بداخلها بركان متلومه فيه وتحس ببتانيب الضمير وزعلانه منه كانت مشاعره مختلطه

نواف لمى بعدو عن انظاره ولا شاف اثار ندى طلع وركب سيارته وراح

عبد العزيز: غريبه وين نواف تو كان معنا

حمد: دقيقه بتصل فيه........مايرد علي

عبد العزيز: خلني ادق انا اتصل لقاه مغلق

ندى كانت متوتره مررررره بعد اللي صار واختفاء نواف كان زياده يزيد الجرح ملح


رجعو للبيت الساعه8 وندى على اعصابها مافي خبر عن نواف كان الكل عادي الموضوع عنده الا هي

جت الساعه2 باليل ولا رجع
جتهم العمه ودموعها على خدها

ام نايف: ولدي مدري وينه مالقيته ولا يرد علي دخيلك ياخوي انك تدوره


نسايم: ماسكتها وتهدي فيها

ندى: كانت تتفرج من بعيد من شافت منظر عمتها كذا تحس وكان فيه شي طبق على صدرها تحس بالوم والذنب كانها خاشته عندها

ابو فهد: خلاص يالطيفه اهدي اكيد رايح منا ولا منا

لطيفه: لالا انا قلبي ماكلني عليه من كم يوم مدري وش فيه لا ياكل زي الناس ولا ينوم زي الناس

ندى بكت بقوه ودخلت غرفتها ابوها حس انه احتمال شي يصير بينها وبينه

ابو فهد: هدى اخته وراح للندى ونايف طلع يدوره

ابو فهد: ندى افتحي الباب

ندى: مابي مابي خلني بالحالي

ابو فهد: يابنيتي افتحيلي

ندى: منيت فاتحه اتركوني

ابو فهد عجز عنها ناظر الباب بياس

فهد طلع: يبه وش صاير

ابو فهد: نواف ولد عمتك طلع ولا رجع

فهد صح هو كان معنا بسوق بعدين مالقيناه

ابو فهد توتر خاف يكون شي جرى له


فهد: انا بطلع ادوره

ابو فهد: خذ حمد معك وخذ جوالك ورد علينا اللهي عافيك

فهد: ابشر بس انت هد بالك








نهايه البارت

توته القصيم
08-18-2008, 02:05 AM
البارت الثالث والثلاثون



في مكان مو بعيد كان سلمان مايدري عن اللي صاير ابدا نايم بالعسل يكلم مشاعل

سلمان: ميشو

مشاعل: هلا

سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط اسمعك اياه

مشاعل: والله ياحليله

سلمان(عصب): لاتقولين ياحليله ولا قد اسمعك تمدحنيه

مشاعل: انا

سلمان: ايه

مشاعل: لاتحط نقرك من نقره بزر هذا اولا

سلمان: وثانيا

مشاعل: اكيد من كثر حركاتك عندهم خربو العيال

سلمان: انا

مشاعل: ايه اجل انا

سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه

مشاعل: على الطاري اذا كنا معهم خف شوي لاتتغزل كثير

سلمان: مااقدر غصب عني

مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين بينا سوي اللي تبي

سلمان: اللي ابي

مشاعل انتبهت للكلمتها: بحدود

سلمان:هههههههههههههههههاااااي


سلمان: المهم بسمعك الشرسط اهداء خاص لك

مشاعل: اوكي

+++

شغل سلمان الشريط هو اول مره يسمعه ماسمعه ابدا يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو مايدري انه مقلب

بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جا صوت جابر الكاسر



:يامشاعل يامشاعل::لي متى وانتي على هالحال::كل صيف لك حب جديد


مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات احلى من هذي سكرت الخط

سلمان يوم انتبهه: الو الو سكرتها اوريك مروانوه الكلب والله ماخليك
++++++++++++++++


ندى على حالتها تصيح رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق سمعت صوت طق على باب غرفتها

ندى: قلتلكم مابي افتح للاحد

العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي اذا تحبيني افتحي

ندى ماستحملت اكثر فتحت الباب وضمت العنود وصارو يصيحون الثنتين بعد فتره هدو


العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين

ندى عصبت لهدرجه مكشوفه: وانا وش دراني قالولك مخبيته عنكم بعدين انا وش لي فاخوك

العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله انا عارفه بينك انتي وياه شي انا خسررت ابوي وعشت يتيمه مافيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي

ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي هي فعلا ماتدري وينه

ندى: والله ياعنود ماادري
العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين انا بطلع واخليك الحين بس اذا صار لاخوي شي وانتي من وراه لاتلموني طلعت العنود وهي تتحسر على اخوها

ندى كانت بحاله ذهول وشلون انا ماادري ياناس ماادري ابوي طق علي باب الغرفه اكيد كان بيسالني والعنود تتهمني كيف انا مادري عنه انا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج

فتحته:


اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان

يقولون العشق كذبه وكل الحب اسطوره

اعاتبهم وانا بقلبي احس بداخله بركان

اخاف تموت امالي بلحظه ياس مقهوره

تعبت اواجه الدنيا تعبت اوجهك يا الانسان

ابي لي قلب يفهمني من الاحساس به صوره

اللهي ليه انا وحدي اعيش احلام مبتوره


(( لللامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) (

ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه قطع عليها التفكير صوت الجوال اللي رن للمره الالف:

ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو

نواف: الو

ندى: نواااااف وينك ارجع عمتي بتموت علينا العنود منهاره تكفى ارجع ونايف وفهدو وحمد يدورون عليك مساكين

نواف: ندى شوفي انا اتصلت ابي افهم شي واحد وبعدها بسكر

ندى: مني انا<<مسويه بريئه

نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني

ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب

نواف بصوت تعبان: شوفي انا هاوشتك وطقيتك وسويت لك اشياء احتمال بعمرك ماتنسينها ابدا بس ماابي منك تنسينها او تسامحينها انا ابي منك شي واحد بطلبه منك واتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار

ندى:........

نواف كمل بعد ماسحب تنهيده من اعماقه: انا ابي منك فرصه وحده بس ابيك تتغاضين عن اللي سويته فيك ابيك ترجعين بنت خالي وانا ولد عمتك اللي صار خليه على جنب انا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي امل كبير صدقيني ياندى انا بعمري مافكرت ااذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ماتاخذينها بعين االاعتبار انا قلت واعيد ابي منك فرصه وحده بس اذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الامور بينا واذا لا اوعدك ماتعرضلك بحياتي كلها واذا تبين ماتشوفيني ابد انا عندي استعداد واخليك براحتك القرار لك

ندى: نوا...

نواف: لاتقولين شي الحين انا بسكر واذا فكرت بالموضوع ان شالله ردي علي

ندى: طيب ممكن الحين ترجع

نواف: انا بطريق فمان الله(سكرهها بعد ماحس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي اخر محاوله اما تصيب واما تخيب)

(ندى مسكينه كانت ماتدري وش تسوي لااراديا رجعت للبكي وهي ماتدري فرح ولاحزن ولا الم كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الامور لوعطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني لا هو خطبني قبل كيف اجل واذا ماوفقت ماشوفه ابدا يعني ماشوف نواف لالا انا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها

بعد نص ساعه من الكلام اللي صار جا نواف وراح للبيت خاله ابو فهد لان اهله هناك
نواف: السلام عليكم

ام نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك ياوليدي صبيت قلبي عليك

نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح

ابو فهد : الحمد الله على سلامتك ياولدي

نواف: الله يسلمك

العنود: سلمت وطيران راحت لندى

العنود: ندىى نواف جا

ندى: كانت تعابير وجهها مصطنعه لانها تعرف انه بيجي باي لحظه

العنود: وش فيك متكدر خاطرك

ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله على سلامته

العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب

ندى: لا العنود لاتعتذرين

العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه

ندى: قصدك بيني وبين اخوك شي

العنود: ايه

ندى: ايه انا اقولك خذيها مني بدل منة افكارك انا بين وبين نواف اشياء مو شي

العنود:هااااااه ندوووش وش السالفه

ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس

العنود: طيب بس ماتبين توصلين معي سلام والا شي

ندى: اقووول انقلعي عني

العنود طلعت وهي ميته ضحك

+++++++++++

نسايم: الو

نايف:هلا

نسايم: خلاص ارجع

نايف: لقيتوه

نسايم: ايه توه راجع

نايف: لله يقطعه مسهرنا ورجع يالله انا جاي

نسايم: فمان الله

سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها اومايبيها واتخذت قرارات بنفسها


رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر

نايف: سلام

نسايم: ....

نايف: قلنا السلام

نسايم: سوري مانتبهت لك وعليكم السلاام

نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم

بعد نص ساعه

نايف : بسم الله نسايم وش فيك

نسايم:ههههههههههههههههههههههههه

نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه

نايف: نسايم

نسايم:ههههههههههههههههههههههههااااااااااي

نايف" بسم الله اعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم

نسايم فتحت عيونها:ههههههه وش فيك

نايف: انا ولا انتي ليش تضحكين

نسايم كانت شبه نايمه ماتدري عنها: انا هههههههههههههههه

بعد فتره سكتت ونامت اما نايف مانام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه يمكن حلم بس انا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الافكار وراح نام بعد اليوم المرهق

++++++++++++++++++=
++++++++++++++++++++++++

الصبح من اليوم الثاني

سلمان يرن الجرس على غرفه ابو فهد طلع له مروان

سلمان: مسكه وسحبه

سلمان: ايا الحمار اوريك اجل تبي تشب النار بيبني وبين حرمتي

مروان: انا ههههههههههه قصدك الشريط

سلمان: ايه

مروان: سمعته اياه

سلمان: ايه اللله ياخذك قل امين

مروان: تدعي علي بسبه اغاني بعدييين انت وش فيك كان سمعته قبل

سلمان: مافضيت وذيك الساعه كنا متطاقين بسببك قلت الغلط منك نصلحه مادريت عنك يالاثول

مروان:÷ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي حلوه هذي الابيه

مر من جنبهم واحد سوى حركه يعني يتحمد ربه

سلمان: اشوف فيك يوم خليتنا مطنزه

مروان: ليش تمدحوني

سلمان:ابدا قلتلها عن اهداك قالت ياحليله

مروان: ايه والله ياحليلني

سلمان دفه ودخله جوى

سلمان: ادخل لابارك الله فيك قل امين زين

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ابو فهد: سلمان وش فيك علىا ولدي تطقه

سلمان: اسئله وش مسوي مسود الوجه

ابوفهد: افا مروان وش انت مسوي

مروان: انا

سلمان:لا انا خلني سلكت قبل لا قوم اطقك صدق

ابو فهد :الله يهديكم.....مروان رح جيب اختك

مروان: من

ابو فهد: نهى يابعدي ذالايام مااشوفها ابد

مروان: ماتكفيك طلتي البهيه

ابو فهد: خير وبركه بس اخر العنقود مااصبر عنها قوم جيبها

مروان: يالله بروح......وصل عند الباب اجل ياحليلني

سلمان: انقلع لااجي اطلع حرتي فيك

مروان:ههههههههههه باااي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

راح مروان ورن الجرس عللا شقه ابو حمد

حمد: هلا بمروان

مروان: هلابك

حمد: وش عندك جاي بصبح

مروان: (رفع النظاره الشمسيه) والله ياحبي الاول والاخير الوالد مشتاق للبنته ويبيني اجيبها

حمد كشر : قصدك نهى

مروان: حبيبت ابوي

حمد: زين بقولها تفضل

مروان: لاامابدي ادخل نادي اختي اذا سمحت

حمد: يعنبو البنانيه طيب انطر هنا

دخل حمد واحتار كيف يناديها امه راحت تقهوي الجده اليوم دورها قم يطق الباب

نهى نومها خفيف: الكلب اللي يطق الباب يذلف

حمد ضحك بصوت واطي اعجبته السالفه طق بقوه

نهى: افففف وجع خلوني انام

حمد صار يطق مثل الطقاقات على الباب

قامت نهى خذت كاي مويه وهي تحسب انها بيتهم لان كل غرف الفندق نفس التصميم وفهده دايم معها فهي ناسيه وين هي


فتحت الباب وكبت المويه
نهى: عشان محد يقومني بهالهمجيه

حمد فتح فمه من الدهشه ماتوقعها تسوي كذا

نهى انصدمت ودخلت وسكرت الباب بس ظحكت عليه:هههههههههههههههههه

حمد من ورىا لباب: ايه ضحكي وش هامك انتي مروان يبيك اطلعي له برى

مروان: حمــــــــد وش مسوين بختي طلعوها طفشت وانا بالحر

حمد: جايتك بالطريق

طلعت نهى وراحت للباب لقت حمد واقف تبيه يوخر عشان تطلع بس هو ماشافها

حمد يسولف مع مروان ونهى محتاره

نهى: صبــــاح النور

مروان: من له حددي

حمد: اكيد مو لي وشر على فنيلته اللي مليانه مويه صبحت علي

مروان:ههههههههه بعدي باختي

نهى تفشلت بس كالعاده مابينت

++++++++++++++++++++++++++++++++

نهى: هلا بابا

مروان: وترجع تقول بابا صدق انك بنت

ابو فهد: هلا ابوي تعالي عندي وانت وش فيك على اختك

مروان: ابدولا شي

نهى تسوي حركه للمروان يعنيموت قهر

ابو فهد: عساك مستانسه

نهى: الحمدالله

ابو فهد: خاطرك بشي ولا بمكان نروح له

نهى: لا والله عادي
طلعت ندى من الغرفه وهي لابسه وكاشخه ومقرره وش بتقول للنواف

مروان: يختي كشخه بصبح ماتجي

ندى: وليش ان الله بعدين انا دومني كشخه موت قهر

مروان: اقول ياخت الحنونه ياختي الصفراء(كنايه عن ستايلها الاصفر)

ندى: نعم وش عندك وش تبي

مروان: ودي بنظاراتك ديور اكشخ فيها

توته القصيم
08-18-2008, 02:06 AM
ندى: ايش لالا ياحلو غيرها هذي توها جديده تاخذها تلعن ابوها


دخلت نسايم: الحين ممكن افهم ليش الباب مفتوح دايما

نهى+ومروان: دور ابونا

ندى:ههههههههه واللها نكم مرجج

مروان: وش قلتي يااحلى اخت بدنيا

نسايم: وش فيكم

مروان: ابدا اختي الحنونه ابي منها نظارتها

نسايم: ليش ماعندك

مروان: اكيد عندي بس طفشت من اللي عندي بكشخ

نسايم: اجل ابشر بطلبك عندي

مروان: بتسلفيني

نسايم: لا انا شاريه لك وحده هديه وانا بشهر العسل

مروان:صدق ياحبنليك مو بعض الناس تذلك ساعه على وحده مستخدمه

ندى: يجيلك يوم وتطلب مني شي واطلع احلى وحده

مروان: اكيد من هالناحيه تطمنو

ابوفهد: عيالي وين تبون تروحون اليوم

ندى: انا مالي شغل ابي اشوف سوسو والله من زمان ماشفتها

ابوف هد: ايه والله خليها اليوم تجي عندك ونطلع مع بعض وقوليلها انا عازمها تنام عندنا

نهى: يبه اليوم دور فهده تجي عندي

ابو فهد: روحي عندهم ماراح تطير دنيا ولا جيبيهم كلهم

نهى: امممم اوكي

ابو فهد: نسايم وين نايف


نسايم: راح عند عمتي يبي نواف بشي

ندى من سمعت طاري نواف ابتسمت

نسايم: لاحظت بس سفهت الموضوع قالت خليها على راحتها

++++++++++++++++++++

العصر:

العنود: بنات نبي نتمشى

ندى: ايه صح

رهف: ساره وين تبين تروحين

العنود: تمصلحي تمصلحي

رهف طنقرت منها: وشو خير بنت عمي واسئلها

العنود: احد قال رهف

رهف: عصبت منها بس نست عصبيتها يوم شافت فارس جاي لهم

فارسس: كيفكم بنات عمي

العنود: بخير مانشكي باس

فاري: والله مو هينه تعلمتي حكايات الاماراتيين

العنود: افا عليك اعجبك

رهف قبصت العنود عشان تسكت

العنود:اااااااااااي فارس شف رهف

رهف حست ان العنود انهبلت سفهتها وجلست تناظر نقشات الطاوله

جا نواف يتلفت يدورهم بعدين لقاهم ندى مانتبهت له يوم جا فز قلبها ارتاعت او بمعنى صح ماتوقعت المواجهه

نواف: سلااااااام كيفكم

ساره: الحمدالله

رهف: الا صدق امس كنت ضايع

نواف: من قالك كنت للحين وانا ضايع ان شالله القى نفسي قريب ناظر في ندى

ندى هي الوحيده اللي فهمت والباقين حسبوها مزحه

نواف: جاهزيين نروح ترى فهد وحمد سبقونا

رهف: عبد العزيزبيجي

نواف: بياخذ المراهقين وبيجي بعدنا

العنود تدف ندى: يالله نمشي

نواف طالع شنطتها وكانت الورده لهذا اليوم صفراء

نواف: تنهد وتم يدعي ربه انه يعينه

+++++++++++++++++++++++++

راحو تمشو شوي وصورو الشباب مع بعض واستهبلو وقضو وقت ممتع بعدين تعبو

حمد: خلاااص انا تعبت امشو نروح للكافي نشرب شي يبرد على قلوبنا

مروان: صادق حرر

وراحو للكافي البنات بطاوله والا ولاد بطاوله وسلمان ومشاعل طاوله يعني يراضيها
+++++++++++

ندى طفشت الجلسه كانت حلوه والمه احلى بس هي بخاطرها شي غير عن كل الموجود طلعت جوالها وقعدت ترسل للصديقاتها نواف شافها مطلعه جوالها شغل البلوتوثه وارسل لها

(هاي ندى انا نواف فكرتي ولالا)

ندى يوم قرت فتحت عيونها وغمضتها كم مره تبي تتاكد نواف مات من ا لضحك عليها

ندى قررت تريح نفسها من هالموضوع وخصوصا هالطريقه مافيها اي احراج
( هلا ايه قررت)



نواف:
(اقدر اعرف القرار)

ندى:
(اوكي: موافــــقه بس عندي شرط)

نواف بغى يقوم يرقص ندى شافت الابتسامه على وجهه كانت قباله وابتسمت

مروان:نواف وش تسوي اذا عندك بلوتوثات طايح لك على وحده

نواف:ااه لاتذكرني ورجع للجواله

نواف:
(اشرطي تامري قولي اللي تبين)

ندى ضحكت:
(طيب انا مابي منك شي غير انك تكون صادق بكل شي ولاتتصل علي ولاترسل لي لانك تعرف السبب هذااولاوثانيا<<اقول ولا اسكت)

نواف: (وش تسكتين انا صدقت تتكلمين قولي اذا على شرطك الاول انا من نفسي كنت بسويه)

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نواف:

+++++++++++++++++++++++++
البــــــارت الرابع والثلاثون

للمعلوميه الرسائل اللي بين ندى ونواف كانت عن طريق البلوتوث

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نوافشوفي لوتفكرين فيها شوي عرفتي)


نواف قعد يناظر ندى اللي مبين عليها امارات العصبيه حقتها

ندى: (تقصد اني غبيه)

نواف يوم قرى اللي كاتبته ضحك اللين قال بس

ندى عصبت عليه ليش يضحك

نواف تمالك نفسمه

فهد: حلف بالله انك تقولي وش السالفه

نواف: لالا ماقدر

فهد: اقول جب جوال سحب الجوال

ندى كانت تشوف الموقف وهي من جد معصبه وخايفه ونظراتها لهم

العنود: ندى

ندى ماسمعتها

العنود:نـــــــــــــــدى

ندى: هاه هلا

العنود: اقولك يالمملوحه يكفي مناظر في اخوي لو سمحتي

ندى نفشلت من قلب لان الحكي عند كل اللي موجودين

ندى: من قالك اني اناظره

العنود: احم اقول ساره ورى ماترجعين معنا اليوم

ساره: شكلي لان مافيه فرصه الا اليوم زواج شمه بعد ثلاث وماراح اقدر اطلع بعد اليوم

ندى: تعالي عندنا

العنود: لابتجين عندي

ندى: وليش تجي عندك اخوانك وين راحو

العنود: اها قولي تغارين

ندى عصبت وكفخت العنود بشنطتها وقامت

العنود:هههههههههههه ندى ندى

ندى عصبت من قلب وراحت للدوره المياه <<تكرمون

نواف كان لاهي يبي سحب الجوال من فهد

فهد: الجين احسب عندك سالفه امسك جوالك

نواف: هاته ورجع يدور ندى بعيونه بس لقاها تطق العنود ضحك على شكلها المعصب ورجع يكتب لها

نواف كتب ولا ارسل انتظر الين تجي ندى ماجت الابعد ماجت العنود تستمح منها على حركتها رجعت وهي يازعم مسويه ثقل

نواف ارسل لها كم مره ولا استقبلت لعبت باعصابه هذي الجركه وبعدين لف يناظرها لقاها لاهيه تسولف انتبهت له يوم لف عليهم ومسكت جوالها

نواف: (يعني تتغلين علينا........المهم انا مااقدر اقولك ايش الاشياء الايجابيه لاني مالي صلاحيات بالوقت الحالي يمكن بعدين يصير بينا صفه رسميه واقدر اقولك بس الحين مااقدر لانك بنت خالي اوكي اتمنى انك تفهمين هاشي وماتعصبين)

ندى: قرت المشج كذا مره وهي مبحلقه عيونها وقطعها صوت يلمان

سلمان: مروان تعــــــــــــــــال


فهد: سلمان الله يرجك بيت ابوك دق جوال ولا قوم له

سلمان: يخسى اقو له

مروان: اوش هذا انا قمت

سلمان: اعترف انه مقلب

مروان: سحب الكرسي وقعد

مروان: والله يامشاعل

سلمان: اختصر اختصر

مروان: طيب يا مشاعل

سلمان: قلنا لك اختصر

مروان: طيب مشاعل

سلمان: انت ماتفهم لاتقول اسمها

مروان: رجل مشاعل ممكن تسكت

مشاعل: سلمان اسكت ولا بقوم واخليكم

سلمان: طيب حكم القوي كمل

مروان: والله يامشاعل اناعطيت عمي هذا الشريط مقلب له وش وراي غيره اذا مااستهبل عليه استهبل على مين

سلمان: انجز

مروان عدل جلسته وغير طريقه كلامه: الا اصدق انت قايله ياحليلي


سلمان: قل حلاك وكثرو عيالك قوم اقلب وجهك انا جايبك تبرد حرتي تجي تكمل

مشاعل:ههههههههههههههه

سلمان: الحين عرفتي تضحكين عمتي مشاعل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ساره: ندى نفسي اسئل سؤال

ندى: اسئلي لايردك شي

ساره: الحين ياسر ليش دائما يلبس نظارات عاكسه نفسي اشوف عيونه ولو من ورى النظارات

ندى: ههههههههههههه ماتدرين

ساره:لا ليش

ندى: يجيك يوم وتشوفين عيونه

ساره: لي مريض هو عيونه فيها شي

ندى: ايش يخليك تقولين كذا

ساره: لان بملكه عمي سلمان كان لابس وكاسخ ثوب وغتره وكل شي ولابس النظاره

ندى: ماراح اقول خليها للزمن

ساره: سخيفه

ندى: جد هو مايفصخها لا نادرا ولا سباب وانا اايده مايفصحها

ساره:اها

ندى: اقول انت اليوم ترى بتجين معي مالي دخل

ساره: انا اكيد مايبيلها

ندى: اشوى مو تحقريني وتروحين للعنود

ساره: وش ابي فيها وانتي عندي

نهى دخلت بالنص: ههاااااااه وش عندكم وش تقولون

ندى: يالقافه عمري سالتك انت وفهده ايش تقولون

حمد: اقول في ناس يبي لسانها قص

نهى: تكلمني

حمد ناظراها بنظره يعني انت وش عليك

نهى عاد طلعت قوه ابوها فيه: تكلمني انا لاتسوي حركات بنات المدارس تبي شي قوله للشخص اللي تبي وانتهينا التنغيز هذا للمايقدرون يواجهون
سحبت الشنطه وطلعت مع العيال برى اللي سابقينهم اما حمد وماداراك ماحمد بغى يروح لها ويكوفنها عصب عليها وحس بكلامها فيه نوع من الصحه بس انقهر


حمد: عبد العزيز تعال معي بسياره

عبد العزيز عايش جو مادري يناظر فهده اللي كانت مندهشه من الموقف الللي ماحظره

عبد العزيز: طيب بجيك

العنود:ههههههههههههههههههههههههههه

ندى: اوف صراحه نهى مادري شقول موقف يفوق الوصف

العنود: احسن سكتته اجل حركات بنات اجل

فهده: هيييه ترى هذا اخوي ماله داعي السبانا هنا اذا رحت قولو اللي تبون

سكتو البنات والعنود يالله وقفت ضحك<<مهويه البنت


***********************************

وهم طالعين

ساره/ فارس ودني للبيت باخذ لي ملابس وبجيب تويتي

فارس: طيب

فهده:وجيبي لنا معك تويتي لاتنسينا

فارس: والله لو اعرف انها بتعجبك والله لجيبها

فهده: وتعجبني ليش لا احس انها شغل خكاريه

(توضــــيح: تويتي هذي البسه حقت ساره وفهده ماتدري وشي)

.فارس: اوكي ساره جيبها اذا اعجبتها انا اجيب لك

فهده: اوكي

عبد العزيز: سرينا يالله ماودك تركبين السياره

فهده: اركب ليش لا بس منيب رايحه مع حمد

عبد العزيز: ليش
فهده: تو نهى مسكته بطريقه دوبلوماسيه وتبيني اروح لا ياشيخ بروح اركب مع فهد يالله سي يو

عبد العزيز ابتسم من خاطر على هالبنت وتفكيرها وبعدين تذكر حمد مطاق مع نهى وانا اين كنت<<حلوه

عبد العزيز راح للحمد وركب السياره

حمد: سكر الباب

عبد العززي: طيب طيب على هونك

حمد: اوف

عبد العزيز: وش صاير

حمد: قام يقوله السالفه

عبدالعزيز: صراحه معها حق

حمد: معها حق تقلولي بنت مدارس

عبد العزيز:لا طبعا بس الحق انك جاي ترمي كلمه وتروح

حمد:لا

عبد العزيز: اجل خلاص

حمد: اقول تنباع بالعزى يقطعها ويقطع سنينها

عبدالعزيز: اوف اوف حمد لهدرجه

حمد: ناقصني على اخر عمري بنت تهاوشني هذي لو اسكت لها شوي كانت ذلتني

عبدالعزيز: والله انا ماعرف طبع نهى بس اللي اعرفه انها عمي بطباعه وعمي حقاني بكل شي

حمد: انا دري عنها والله ثم والله مااخليها تذلني عقب هاليوم

عبدالعزيز: يقطع الحب شو بيذل ..تعال انت وين رايح

حمد: بروح للبحر اريح اعصابي شوي

عبد العزيز: اختيار حلو يالله

حمد: يالله العود مانزلته من الشنطه صح

عبد العزيز: لا
********************

في السياره الكل ساكت نهى بطبيعتها لها هيبه بسكوتها وكلامها وزعلها


فهد: وش في بعض الناس

نهى: ايش

فهد: لا ابد اقول يااعز الناس

نهى رجعت على ورى ولا تنبهت للعنود اللي بتموت من كثر ماتكتم من الضحك دمعت عيونها

نهى : العنود وش فيك تصيحين

العنود استغلت الفرصه: انا وش اللي مو فيني بس

نهى: خير وش فيك

العنود: مااقدر خليها على الله

رهف تضحك على العنود وعلى سوالفها

*******************

في البحر بعد فتره من القوت جاب عبد العزيز العود وصاير يدق ويغني ويتسامر هو وحمد جو شله شباب امراتيين

توته القصيم
08-18-2008, 02:11 AM
هزاع: سلام عليكم الشيوخ

حمد: هلا بالشيخ وعليكم السلام

هزاع: والله اعرف اني شوي متطفل بس صراحه مودكم وااااايد اعجبني واذا ممكن اجي انا وشباب معكم

عبد العزيز:كم انتم

هزاع: اثنين

عبدالعزيز: اوكي

جلسو يغنون وكان صديق هزاع حميد صوته حلو بشلات <<نوع من الاحان الاماراتيه

فلوها وكان الجو حلو وعلى البحر مع الغنى والعود

هزاع: ماشالله وين تعلمت العود

عبدالعزيز: وانا ادرس بالجامعه كان معنا واحد يعلمني

هزاع: ماشالله........ألا عندي اقتراح مادري اذا بتوافقون ولالا

حمد: تفضل

هزاع: انا عرسي بعد ثلاث ايام يوم الخميس اذا مافي كلافه عليكم ابيكم تحضرون اذا سمحتم

عبدالعزيز: اوكي بس ترى ماندل

حميد: هذا تلفوني خذوه طبعا هزاع معرس انا بتكفل فيكم خذوه ودقولي وادلك

حمد: مشكوووور

عبدالعزيز: اوف الساعه12 ماحسنا بالوقت

هزاع: اي والله يالله فمان الله


حمد: بتروح من جدك

عبدالعزيز: ياالذكي ماعرفته

حمد:لا

عبدالعزيز: تتذكر يوم نروح للبيت خوال فارس

حمد: ايه

عبدالعزيز: عندهم بنت اسمها شمه

حمد: ايه

عبد العزيز: بتتزوج يوم الخميس رهف معطتني محاضره طويله عريضه عشان تبيني اوديها وهو زوج شمه

حمد: يالذكي يمكن مو هو

عبدالعزيز: بلاكا حول شمه هذي كانت حاطه صورتهبسلسلال اللي لابسته

حمد: يمه منك تقز الاولي وتالي

عبد العزيز:اها عاد اسكت

حمدك والله ياحليل رهف مو مثل ذلي عندي ياطلبات ياتطاقني نفسي يوم تجي تسولف ولا تسالني ماعندها حلو وسط

عبدالعزيز: سرح

حمد: يوووه نسيت قوم يالله لو بحتريك نمنا هنا


عبدالعزيز: قلب العاشق هههههههههههههههههههههه

**************************

البنات اول ماوصلو راحو فوق ونهى مع العنود على ن انها تصيح

العنود اول مافصخت عبايتها انسدحت وقامت تضحك بقوه مسكت بطنها من الضحك لانها لعبت على نهى

نهى: وش فيك وش صاير

العنود: اكذب عليك هههههههههههههههههههههههااااااااااي

نهى: ايش تكذبين

العنود خافت من رده الفعل اذا حمد غسلت شراعه انا ايش بتسوي

نهى: تدرين بتركك لاني مالي خلقك ايد ولا كان وريتك

فهده راحت للغرفه قبل نهى

نهى: دخلت سلااام

فهده: ماردت

نهى استغربت راحت الحمام وجت وفهده ماسكه المخده تلعب باطرافها

نهى: فهيده وش نسوي

فهده:..................

نهى: فهده

فهده:........

نهى: فهده شو فيك

فهده رفعت راسها: نهى شوفي انت تناظرينه نظرات احتقار هذا شي راجع لك تحقرينه اذا تكلم شي راجع لك اما انك تهاوزشينه كانه اصغر عيالك مو على كيفك بصراحه انا متوقعتتك لهدرجه الموضوع ايزي عندك <<فهده من جدها زعلانه

نهى انصدمت اخر شي تتوقعه ردت فعل من مين من فهده وعلى ايش على هذا الموضوع لا والدهى والامر انها ملاحظه كل شي

نهى: فهده انتي زعلانه

فهده: ابه زعلانه

نهى: طيب انا اسفه

فهده: مو مني تعتذرين اعتذري للحمد اللي هنتيه وضحكتي الناس عليه صح انت عزيزه وغاليه بس انا بعد مايهون اخوي هذا لوا يش معزتك ماتجي شي عنده

نهى سكتت شوي تفكر بكلام فهده لان بصراحه ولاالمانه صحيح رجال طول بعرض تردين عليه كذا

نهى: طيب...... سكتت شوي وتنهدت:طيب خلاص انا بعتذر له بس مو الحين مافيه وقت ممكن الحين تفلين حجاجك

فهده: ممكن بس لازم تعتذرين منه او تحاولين تصلحين غلطتك

نهى : يصير خير وو

دخلت عليهم ساره بتويتي
فهده ونهى الصقو في بعض

ساره:ههههههههه فهده هذي تويتي تبين منها ولا شغل خكاريه

فهده: لالاطلعبها يالله

ساره قربت منهم ورجعت مدتها لهم

فهده: يمــــــــــــــــــــــه بعدي عني وخري عني

ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب يصير خير

***************

نابف لحول هذا ثلاث يوم تضحك وهي نايمه واذا قامت ولا كانها ضاحكه وش الحل مافيه الا اني اسئلها
(توضيـــح: نسايم اذا نامت وهي مهمومه او ضايق صدرها تضحك وهي نايمه وهذا بغير وعي طبعا لانها بالوعي تكتم الحزن)


كان سرحان يفكر بال ضحكها وتوصل انها مسكونه ومره حاله نفسيه وعلى هالحال وقطع عليه صوت جواله العنود تتصل

العنود: هاااااااااااااي

نايف: وعليكم الهاي

العنود:هههههه كيفك خيوو

نايف: بخير

العنود: شوف من تزوجتك ماكلمتك مكالمه على سنع


نايف: على سنع

العنود: ايه وش اخبار نسايم

نايف طلعمن الغرفه لاتضحك فجائه وتفضحه: بخير

العنود ونايف قامو يسولفون

العنود : نايف قبل مااسكر في طلب صغينوووون

نايف: امري

العنود: هو مو طلب سوال وجاوبني عليه بصراحه

نايف: طيب وشو

العنود: بصراحه نسايم ماتضحك وهي نايمه

نايف تننح لمده وبعدين فكر ان ماله مصلحه يقولها

نايف:لا

العنود سحبت تنهيدده: اشوى

نايف: ليش

العنود: لانها اذا ضاق صدرها ولا انشغل بالها تضحك وهي نايمه

نايف: صدق

العنود: ايه ولا تدري عن نفسها اذكر لما كنا بثالث ثنوي وتنتظر النسبه كنا باالمزرعه بس تضحك وهي نايمه كان في احد يقولها نكت

نايف: اها اجل كذا طيب مع السلامه

****************



نهايه البارت

البــــــارت الخامس والثلاثون


مرت ثلاث ايام عاديه والاحوال في ركوود تاام


:
يوم الخميس الصبح الساعه9


نايف: نسايم ممكن سوال

نسايم: تفضل

ايف: انتي في شي مكدر خاطرك ولا مزعلك احد

نسايم خافت لاتكون فضحت نفسها: انا لا ......ليش

نايف جلس على الكرسي: بس احسك زعلانه في شي مكدرك

نسايم: لاابدا احساسك خطاء

نايف: ان شالله يكون خطاء........بتروحين اليوم

نسايم:لوين

نايف: للزواج بنت خال فارس العنود مزعجتني تبي تروح

نسايم:مدري ايش رايك؟؟؟........انت بتروح

نايف: انا اكيد خصوصا العيال بيروحون وخالهم عازمنا شخصيا والمعرس خوي عبد العزيز وحمد

نسايم: اممم اجل شكلي برووح ليش لا

نايف: براحتك

نسايم: العنود كلمتك امس

نايف: ايه ليش

نسايم:لا بس سوال

نايف: قومي بروح اسلم على امي ساره

نسايم:الحين

نايف:ايه لاني بصراحه عازمك على الغدى اليوم من دون الاهل خلينا تنقهوى معها الحين عشان الظهر ماتجرجرنا

نسايم:ههههههههه اوكي يالله

**************************************

العصر البنات ربشه يتعدلون ومدري كيف المهم جهزو وبيروحون

ياسر رن الجرس على غرفه ابو فهد اللي فيها البنات

فتحت له مشاعل

مشاعل: يسووور قديييم من زمان ماشفتك

ياسر:ههههههههههههههههههه اقول سلمان هنا

مشاعل تلعثمت:اا اا

ياسر: يعني هنا والله اني عارف المهم روحي ناديه

مشاعل:هههههههههههههه

سلمان:هلا النسيب شخبارك

ياسر:النسيب هنا مو هناك<<ياشر على مشاعل

سلمان: شايفك المهم شو بدك

ياسر: بنروح وباخذ معي بعض الموجودين

سلمان: زينه العقل خذ كل البنات وكل واحد ياخذ منهم شوي

مشاعل:اقول صرنا بضاعه

سلمان: الا انت انا بجيبها

ياسر:ايه هين مافي ركوب الابشرط

سلمان بعجز:وشو

ياسر: تمشون قبلي بسياره

سلمان:بس يالله االبسي عبايتك

مشاعل:ههههه طيب
**********************

حمد كان تحت يلعب بجواله وينتظر الي بيجون معه


ركبو كل البنات الانهى وفهده حمد شاف فهده تكلم نهى عرف انها رافضه انها تركب معه بعد فتره جت نهى وفهده
حمد كان مشغل المسجل وسكره

نهى: السلام عليكم

حمد: وعليكم

نهى حست انه من جد غلطت كيف رد عليها ولا حتى ناظرها بطرف عينه لفت تشوف الشوارع

******************************
وصلو الشباب كانو بخيمه

حمد: شسالفه عيد

عبد العزيز: مدري امشي ونشوف

دخلو كانت كل الخيمه شباب يرزفون ويولون<<نوع من الرقصات الاماراتيه

فارس كان لابس اماراتي وكاشخ ويول بالبندق اللي معه

المهم جلسو الشباب الين الساعه10 بعدها جا المعرس هزاع ودخلو القاعه

نواف: وانا اقول عيال الفقر تاركين القاعه وقاعدين بخيمه

فهد:الله يقطع سوالفك اظاهر القاعه لازم يدخلها العريس قبل

************************
البنات

نجى: ســـــــــــــــــــاره وااااااااااااااااو

ساره:حلو

ندى:جنان

نهى: حلو بس كيف استحملتي ريحته


ساره: غصب انا هنا النقش شي مهم لو ماانقش كان عيب منقود

ندى: والله حلو مره......كيف حال شمه

ساره: اسكتي فوووق تصيح وتسكت

ندى:الله يعينها وعقبالك

ساره: بكيير عقبالك انت


ندى: اوووش الله يفضحك زيين
*******************************

خلص العرس
ولزمو على فارس يرجع معهم لانهم ماشافوه وبعد يومين بيرجعون للرياض

رجع معه فارس اول سياره وصلت فيها: ياسر وفارس ونواف وفهد ومروان ومشعل

ياسر: فارس سو لي زيك هذي ياشر على سفرته

فارس: اوكي تعالو جوا

ياسر: انا ماعندي الكارد حقت غرفتنا

فهد: ولا انا

نواف: هههههه حتى انا

اجل بنجلس لين يجون الباقين

ياسر: هنا في مرايا سوي لي

فارس اوكي بس انزل الله يعافيك انا وين وانت وين

ياسر:هههههه طيب

فارس: بدى الشغل

فارس: يووووووه شيل النظارات

ياسر: قام من مكانه :لالالالا مستحيل اصبر اذا جو ااهل معي نظاره اطرافها سخيفه

فارس: طيب انا عمري ماشفت عيونك فيها شي حتى وان بود وادي ماسبحت عشان تفصحها

ياسر: مو لازم

فارس:الا

فهد: ياسر لاتعقدها وبعدين هذاولد عمتك وبوجهك وبيشوفك بيشووك

يسر: طيب

فصخ النظاره وعيون فارس تطالعه بعدين فارس فتح فمه

***************8

حمد رجع البنات ونهى كانت مقرره انها لازم تعتذر نزلو البنات وبقي حمد ونهى فتحت الباب يازعم بتنزل

نهى: حمد


حمد مارد عليها

نهى: مدري شقولك بس انا غلطت وحبيت اعتذر لك

حمد: انزليي يابنت عمي انزلي

نهى:افهم منك سامحتني

حمدتنهد: خلاص انزلي يانهى

نهى:طيب فمان الله نزلت وسكت الباب بقوه

حمد سكر عيونه بقوه كان منحرج منها ومن اعتذارها له ومن الموقف الصعب اللي هو فيه كل قرارته راحت ادراج الرياح

نزلت نهى وراحت بسرعه فوق

********************

نرجع للشباب اللي كانو بالممر حق الفندق

فارس: قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله

ياسر: عرفت ليش انا مااطلع عيوني

فارس:ايه والله عرفت وانا دايم اقول خالي سعد شديد كيف يخليك بنظاراتك دائماصارت السالفه كذا

قاطعهم انفتاح الاصنصير (المصعد)
دخلت ساره وندى

ساره اول مامشت خطوه وشافت ياسر وقفت ندى نفس الشي بس مو ثل تتنيحه ساره كانت قويه ومبين عليها واللي زادها ان ياسر التفت يشوفها

فارس: الله يقطعك ماصارت عيون شوف اختي سطلت

ساره انتبهت على نفسها ورجعت شوي جنب ندى

ندى: لا اله الا الله قولي لا اله الا الله لايجي والولد شي من تتنيحتك

ساره: بقراء عليه الورد كامل الله يحفظه

ندى:ههههههههه
ياسر سمعهم وابتسم ورجع لبس النظاره من جديد

(توضــــــــيح: ياسر عيونه حلوه حيـــــــــل جدا وساع وكبار ويتميز نظرته انها صافيه مره ودائما يتعرض للاسئله والمشاكل بسببها لان جمالها مو طبيعي ابدا فيه نوع الجمال الرباني النادر وهذا السبب خلاه يلازم النظارات العاكسه عشان ما حد يشوفها وامه كانت تلح عليه بانه مايفصخها ابدا لان احد المرات جاه الاتهاب بعيونه وكالعاده الحريم امه حسبته عين من الناس)


****************************
دخلو البنات الرووم

ندى وهي تفصخ عباياتها: شفتي ليش يلبس نظارات

ساره ومازالت تحت تاثير عيونه: ااااه ياحلاته ياندى

ندى: هاه عمتي شكلنا....


ساره: لالا فال الله ولا فالك بس ماشالله الله يحفظه انا لو زوجته كان ثبت نظاراته بمسامير على راسه

ندى:ههههههههههههههههههههههههههه يمكن يوم من الايام

ساره: اطلعي بغير مابسي صدق فاضيه

دخلت نهى

فهده: وينك

نهى: ماردت عليها

فهده: عرفت ان السالفه فيها حمد عشان كذا سكتت

نهى راحت للروم دخلت وراحت للغرفه وسكرت الباب بقوه


ندى: وش فيها

فهده: مدري

فهده راحت بعد مارجعت ندى عند ساره يسولفون

فهده اتصلت على حمد

حمد شاف رقمها

حمد: شوفي انا منيب رايق ولا نيب جايب لك ولا شي زيين واذا فيك حرة هواش بعد انتي عندك عبدالعزيز روحي طلعي حرتك فيه

فهده: على هونك ....لا مابي منك شي بس دقيت بسولف

حمد استغرب وبين من نبره صوته: تسولفين معي

فهده: ايه وش فيها

حمد: لا مافيها شي

فهده: اممم رامي نام

حمد: لا رايح مع مشعل هناك مجتمعين

فهده:اها طيب ممكن سوال من دون عصبيه

حمد: ممكن

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد: ايش

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد:ليش

فهده: اممم بس سوال

حمد: ايه اعتذرت

فهده: سوال ثاني ممكن

حمد: ممكن

فهده: انت تحب نهى

حمد:ليش

فهده: اول جاوب

حمد: اول قولي لي ايش اللي خلاك تقولين كذا

فهده:امم بصراحه نهى عمرها ماسوت شي تندم عليه او تفكر تعتذر عنه الا اذا كان شي قوي مره وانت اللي بينم تتش بسيط واعتذرت لك وبعض الاشياء الصغيره

حمد:اها ايه

فهده:وشو ايه

حمد:ايها حبها

فهده نطت فوق الكنبه اللي بالصاله وصارت تتكلم بصوت عالي:

فهده:واااااااااو وناسه واخيرا

حمد:ههههه ليش واخيرا

فهده: كانت امنيه عشان ماتفرقنا الليالي

حمد:هههههههه

فهده: واي حمد تحبها تحبها يابختي ياناس

طلعت نهى وبالبجامه دليل على انها كانت بتنوم وفهده ازعجتها

فهده:نهى وراحت وضمتها بقوه

نهى:وش فيك وش صاير

حمد كان يصارخ بالجوال يبي فهده تسكت بس هو لاعلى بالها

فهده جتهانوبه ضحك ونهى صارت تضحك معها وهي ماتدري وش السبب وبعدين سمعت صوت حمد بالجوال

نهى : في احد عل خط من انت لاطعته

فهده:هههه يوه صح....الو ...
حمد: عسى ماقلتي لها والله اذبحك

فهده: لا اماقلت ماقدرت من كثر مااظحك

حمد: اول مره احس من ضحك فايده

فهده: ه الله يقطع سوالفك تكفى بقول لها


حمد:لا لاتقولين

حمد: مو هي اعتذرت خالاص

نهى حست انهم يتكلمون عنها

نهى: فهوووده من تكلمين

فهده: وش عليك

نهى: مالت عليك

فهده: اوريك ياهوووه هييين اصبري اخلص

حمد: فهيده ياويلك ان سويتي لها شي

فهده:هه بدينا من الحين

حمد: اووف وانت وش عليك جتنا ياسر الثاني

فهده:ااااه على طاري ياسر ياخي ياعليه عيووون

حمد:هاه عيب وجع

فهده: الحق ياخي اليوم كان فاصخ النظاره يوم جينا فوق واو ياشكل بس نهوه بنت الفقر تعدته

حمد: بعدي والله


فهده:حمد سوا لاخير ممكن


حمد: وشو بسرعه

فهده:امم ليش قلت ان كانك مععصبه روحي للعبدالعزيز

حمد:هاه ابد مجرد نصيحه لان هو الوحيد اللي يسكت

فهده:اها وو<<ماصدقته

فهده:مالت اقول صرف علي اقلب يور فيس

حمد: اوكي بنقلبه ولا يهمك

نهى: من تكلمين

فهده:وش دخلك

نهى: فهيده يالله عاد

فهده:ا كلم حمد

نهى:حمد

فهده:ايه وش عندك

نهى راحت للمطبخ: ولا شي

***************************************

نرجع للساره وندى

ندى تبربر وساره مسرحه بعيون ياسر
نىد:اووووووف سوير اكلم جدار


ساره:معك كملي

ندى: واااضح امشي نطلع

ساره: صح وين اخوانك

ندى: مروان وفهد رايحين للروم عند عبدالعيزيز ومشعل مجمعينهم

ساره : رهف هناك

ندى: ايه بتجي بعد شوي بتمر عليها العنود

ساره: عز الله راح اخوي فيها

ندى:خخخخ والله انهم تحفه


ساره: تدرين يقهروني

ندى:ليش

ساره: مدري كذا

ندى:ههههه وين القبله معه يارب انك ترزق سوير بنت سلطان واحد تحبه

ساره:ههههههه الله يرجك

ندى: تعالي ينروح للمطبخ وراحو هناك وبدى التبديع في اخر اليل

دخل ابو فهد

ابو فهد: وش مقعدكم مانمتو

نهى: بابا خلنا كذا موب لازم ننوم

فهده:ايه والله شي نومنا النوم بنلقاه بالرياض وبعدين بكره بنرجع

ابو فهد:الله يهديكم..بس اذا جت امكم مالي دخل

نهى: عاد هذيك دلوعها موب فيه

ابو فهد: هاه ترى افتن

نهى:لأابابا مروان يردح عند مشعل وانا ننوم لا اوالف لا

ابوفهد :اقول كملو السهره وانا بغطي عليكم


فهده:كفو عمي

ابو فهد: ساره وش فيك هاجده

ندى: قلها ماسكتلي هالهدوء

ساره:لا والله انا طبيعيه انتم اللي فيكم وشه

فهده: وش تقصدين

ساره: ولا شي

ابو فهد: تصبحون على خير انا برووح يالله

****************************

عندالشباب مشعل وعبدالعزيز جامعينهم اخر يوم

مروان: وش ذا الهدوء

مشعل: شفت لازم نحيي الحفل مروان صادق عبد العزيز..

عبدالعزيز:لالالا ماراح ادق عود طفشت ابي شي غير

مشعل:فيه فلم حلو على شنل تو ان كانه ماخلص

مروان: هات الريموت خلنا نشوف

مشعل:خذ

والفلم توه بادي وتسدحو يناظرونه رهف طلعت وهم ماحسو لانهم مطفين اللمبات مع الجو


العنود: جت تاخذتها

شكل رهف تطلع وهي تصك الباب بشويش عشان محد يحس

العنود:هههههههههه شكلك تحفه

رهف: اسكتي فضحتينا

العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههااااااي

رهف:عنيده بالا هبال اسكتي

العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاا ااااااااااي

طلع مشعل يشوف السالفه صوت ضحكهم قطع جوهم على الفلم مشعل طالع بالبجامه

مشعل: رهيف وش مطلعك هنا

رهف: بروح للبنات

مشعل: طيب وش ذا الازعاج

العنود:ههههههه ليش طالع بالبجامه

مشعل: عادي انا ولد

العنود:ههههههههههههه

رهف :الله ياخذك ان كان رحنا بستين داهيه فهو منك

مشعل:ة بس سكوت .... وقطع عليهم الاصنصير فتح واكنت عائله خليجله

مشعل كل عاده مراهق طير يعيونه بيطالع

رهف:الله يفشك وش تناظر ادخل انت وبجامتك

مشعل بعد مامرو من عندهم


مشعل:هاه

رهف: فاضحنا ببجامتك ولاهمك

مشعل:انا ولد انقلعو يالله روحو

رهف: طيب

وراحو للبنات وسهرو وفلوها صح اخر يوم

البنات جالسين مجتمعين:

العنود: بنات في سوال ابي اسئله لكم

ندى:الله يستر

العنود:عاد انتي حاله خاصه المهم كل وحده كيف مواصفات فارس الاحلام

رهف:انا ببدى

العنود:انتي اسكتي فارس احلامك لقيناه من زمان

رهف: ياشينك

فهده:انا انا ابيه رومنسيييييييي وجميييييييل وطوييييل واخلاق ودين و وابيه عصبي

العنود:ههههههههههه كلها ممكن الا رومنسي وعصبي للسببين

فهده:ايش هم

العنودhttp://leqatar.net/vb/images/smilies/016.gif شبابنا لايميلون للرومنسيه ناسفينها على جنب

رهف:حرام عليك

العنود:عاد مو بكل ناس كانو في اسبانيا افهمي

رهف اسكتت لاتقوم تطقها
العنود والسبب الثاني:انت يالمملوحه ماتنقعين مع رومنسي انت كفوك واحد بالنعال تتفاهمون

فهده: ياويلك من ربي بس انا رومنسيه

مشاعل:مرررره واضح

فهده:اف منكم تاكلون الواحد بقشوره


العنود:عصبي ليش ممكن افهم

فهده:ابي واحد واحد يهاوشني

العنود: صاحيه

فهده:والله ابيه يكسر شوكتي <<لفظ يعني يربيها من جديد<<

العنود:عاد فهده واحد عصبي بتصير حرب لا ياحبيتي نحنا نبي الرياض اذا استغنينا عنها ذيك الساعه زوجناك عصبي

العنود: وانتي يانهى

نهى: ابيه اهم شي جذاااااب وعريض واخلااق عاليه وراقي بالتعامل

العنود:حلوه ماواصفاتك موزنه

فهده:هههههههههههه

نهى:خير قلنا نكته

فهده:لابس ذكرت شي

العنود:والله موب منكم اقول قومو صلو بس اللي يسالكم اصلا



يوم السبت بالمطار بالسوق الحره هناك

البنات يتمشون وسوالف وضحك

مروان:ااااه ياقلبي ياهناك لبنانيه تشلع القلب تبيع ساعات


ام فهد مافهمت: ساعاتها حلو

مروان: تجنن

فهد:وجع انك كانك تبي تخرب ام فهد علينا قوم انت وعلومك الشينه

مروان: علومي شينه من اللي تو صار يبي يشتري قيم بوي عشان اللي تبيع هاه

فهد:هاه من قالك اني ماابي اشتري الا كنت بشتر ي بس ماحصلت اللي ابيه


الجد: اشوى ان اللي بيعون عندنا رجال ولا كان عللوووم


فهد: افا ابوي حمد هذا انت اللي تقوله

الجد: اوش ولا كلمه بس ..قومي جمعهم وقل للياسر يجي يجلس هنا موب جالس قبالنا ولا كانه يعرفنا يناظرنا بطرف عين

مروان:مشعل الحق ابوي حمد يعرف طرف عين ونظرات

الجد:اقول قم لاخبطك بهذي <<يقصد العصاه

مروان :انشاالله

بعدربع ساعه اعلنو الرحله وركبو راجعييين للرياض

نهايه البارت

توته القصيم
08-18-2008, 02:12 AM
البــــــــارت السادس والثلاثون

ركبو في الطياره وكان الجو مو مثل الروحه يعني وناسه بس اقل

فهده ونهى كانو قدامهم عبدالعزيز وحمد

فهده جالسه تسولف ونهى كانت ماسكه دفتلا وقاعده تكتب مذاكراتها وبعض الخواطر

عبدالعزيز ذاب اذنه اما حمد مسكر عيونه بس مانام

نهى طفشت من فهده وسوالفها هي تبي تندمج بالهدوء وهذي تبربر

نهى: فـــــهد اسكتي

فهده:ليش خليني اسولف

نهى:اسكتي انا ماسمعك انا انا اكتب

فده: تكفين انا من تخلص المدرسه اودع الكتابه وكل بدايه سنه اواجه مشاكل اتذكر الحروف والارقام

عبدالعزيز وده يقوم يسطر نهى ليش انها بتسكت فهده

حمد كان خاش جو من تكلمت نهى

نهى بعجز: فهده حرام عليك والله هذي لحظات حلوه حرام اضيعها

فهده: وش حلاها

نهى:ياختي شوفي حنا بين الارض والسما ووقت الغروب جاي وقت ولا اروع

حمد كان مستغرب ان نهى من ضمن تفكيراتها يجي شي مثل هذا متخيلها فرعونه ماتهتم بهالاشياء

فهده: سخيفه احسب عندك سالفه

نهى عصبت: فهده اسكتي

فهده خافت لاتنفجر عليها

فهده:زين وين بسم الله لاتتفجرين علينا

نهى قامت تطق فهده وفهده ميته ضحك


نهى:اجل انفجر هاه

فهده: نهى خلاص هههههههههههه والله شكلك ينكت

حمد التفت عليهم وتدخل:

حمد: يكفي فضايح شوفو كل اللي بطياره يناظرونكم

نهى:قل للاختك التافهه

حمد: بس اجلسي

نهى وللمره الاولى تنصاع للاوامر احد غير امها وابوها:طيب

فهده: الحين ياقليله الخاتمه ساعه اترجاك تفكيني سافهتني يوم جا حمد جلستي

حمد خاف لاتخربهافهده:

حمد:فهوده اسكتي واجلسي وجع بنات اخر زمن

عبدالعزيز:وش صاير<<لايشيخ ماتدري

حمد: ماتدري يعني وش اللي صار شف اذنك وش كبرها من كثر ماتسمع سواليف بعض الناس

++++++++++++++++
ياسر جالس بين مشاعل وسلمان

سلمان يحاول يكلم مشاعل من دون مايشوف ياسر

ياسر:تراك حوومت كبدي

سلمان: صدقني مو مثلي

ياسر:ليش ان شالله

سلمان:ياخي ابي اسولف مع زوجتي وانت كانك ابليس

ياسر:توني بقوم السالفه فيها اباليس منيب متحرك

سلمان:لا لاخلاص انت ملاك بصوره بشر

ياسر: والله موب عشانك عشان مشاعل بس ماتحقد علي

سلمان:شوكرن

ياسر: ياحبك لمتمتيط الحروف

سلمان عمك اصمخ جلس حنب مشاعل

++++++++++



فهده:نهى سؤال ممكن

نهى:اوف بسرعه

فهده: ماكلمتي ريناد

نهى:ياعمري دايم تصل علي بس مروان اذا مسك السماعه والله مايخليها ماعاد اتصلت اذا لقيتها بالماسنجر كلتها

فهده: والله خايسه من زمان عنها وحشتني

نهى:ايه والله بدايه العطله عزمتها تدرين وش قالت

فهده:وش قالت

نهى:قالت خاف اشوف اخوك واخربها معه

فهده:والله مروان موب صاحي يفلها ويخلي العاقل مجنون احسن من ذا اللي عندي كل مادورته لقيته يايرتب الغرفه ولا ماسك له شي ينظفه عاد تعرفين رامي

عبدالعزيز ماعجبه انهم يمدحون غيره

عبدالعزيز: بنات كم الساعه

نهى :انا مالبست ساعه

فهده:انا معي ساعه بس ماعرف لها

عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه ماتعرفين للساعه

فهده:ايه ماعرف فيها شي

عبدالعزيز"ابد مافيها

حمد: يالحبيب كنك زودتها باك باك

عبدالعزيز:اوف منك

حمد:لاتنسى ترى اختي هذا اولا وتدري ليش انا مخليك على راحتك


عبدالعزيز:ليش

حمد:لاني اعرفها ميب معطيتك وجهه ولا بتقلب الموضوع فوق تحت اسئلني فهده ورمانسيه مايصلحون

+++++++++++++++++++++++

ندى:يمـــــه طفش






+++++++++++++م فهد:عندك الشباك افتحيه ونطي منه شسويلك طفشانه

العمه لطيفه:هههههههههه والله ندى بتدخلين فيه


نواف توه جاي

نواف:وشو اللي بتدخلون فيه

لطيفه: وانت وش دخلك

نواف:افا يام نواف هذي اخرتها افاا بس

لطيفه:اها عاد لاتكسر خاطري

نواف:طيب يمه لو سمحتي يعني قولي للبعض الناس يتغطون

لطيفه:ههههههه انا مالي دخل قل انت

نواف: فشلتنا كل من مر صار يطل علينا

(توضيــــــح: الكلام حول الجده ماتغطت)

العمه :خلها صدق انك نشبه

ندى قامت

نواف:على وين

ندى ارتبكت من سواله: بروح عند خالتي حنان<<ام حمد

لطيفه: ايه انتي وياها ويش يسكتكم

ندى تفشلت: يالله بروح

راحت ندى

لطيفه:هيه هنا وين عيونك

نواف: الا اقول يمه وش رايك ماناخذ عمره

لطيفه:تونا بطياره ماوصلنا وتفكر بالعمره خلنا نوصل ونريح ويصير خير وبعدين يمكن نايف مايبي يروح

نواف: وش دخله ولالازم سيح العين ولدك وانا لا

لطيفه:اقول الكلام ضايع بس تدري فكره العمره حلوه

نواف:اعجبك انا


جا الجد: هاو ساره ليش كاشفه

الجده:ماعليك مني حر

الجد:تغطي

الجده صفهته

الجد: ورى ماتتغطين

الجده:هه تغطينا
لطيفه:ارتحت الحين

نواف:اكيد
++++++++++++++++

مروان:مشعل مشعل الحق
مشعل:وشو

مروان:رامي ينظف كاساتهم

مشعل:هههههههههههههههه كركر يالبنيه وشوله اشرب والله مايظر

رامي:مالكم دخل خلوني

وائل كان قاعد بكرسيه ولاتحرك منه لان ناديه كانت بالكرسي مو اللي بجنبه يعني على نفس الصفه بينهم ممر

مشعل:مروان وش في رفيقنا منشي الغتره وقاعد


مروان:ايه والله لاولافصخ النظاره

مشعل:وائـــل

وائل:سم

مروان:لا سم اكيد فيه شي

رامي:هههههههه شوفي ناديه جنبه

مروان:ههههههههههه قولو كذا وائل فهمن الحركات والتنشيه النظارات ليش

مشعل:خلك ذكي عشان يقز وماتدري عنه

مروان:والله السوسه موب هين والله

مشعل:مروان تتذكر ذاك الولد اللي كان معنا بالمدرسه

مروان:اي

مشعل:هذاك النشبه اللي شيبنا فيه

مروان:أيه خالد الاتغ<<ماينطق حرف الراء بوضوح ويدخل مغه في النطق حرف الغين

مشعل:ايه بس وصلت

مروان:ياهذاك اتمنى اني اصير التغ مثله

مشعل:ههههههههه تتذكر كيف كان بنطق الكاف

مروان:ايه ياخي صح الحروف منكسه معه بس شي حركه مره ليتني مثله

رامي:ألحمدالله والشكر بس احد يتمنى العاهات

مروان:رامي خلنا ساكتي ولا ارجع للكاساتك صح ياميشو<<اسم الدلع للمشعل

مشعل:ايه صح

رامي : ياشينكم مايمديكم تمسكون على الواحد شي

وائل: سكوت خلوني اسمع

مشعل:خذ هذا اللي نستفيده منه

++++++++++++++++++++




وصلو للرياض بسلامه وكل راح للبيته بعد هالكلام بــ3 ايام فهده تكلم نهى

فهده:يالله تعالي انا امي قالت لا

نهى: والله مدري عن امي اذا بتوافق

نهى:حاولي وتعالي بعدين بيتنا مافيه احد عكس الامم اللي عندكم

نهى:امم من في البيت


فهده:لاتخافين حمد يطلع

نهى اغتاضت منها:ورامي

فهده:لا هذاك بيقعد ان ذا هاوس وانت وش عليك منه تعالي من هنا وللغرفه من هنا زين

نهى"بش وف امي يالله سلام

فهده:اوكي ردي لي

نهى:اوكي سي يو

+++++++++++++++++++

نهى:امي العزيزه

مروان: ام المصالح جت

ابو فهد:اسكت وراك عليها تعالي ابوي

نهى: بابا طلب قل يتم

مروان قام:يالله اذا خلص مسلسل الدلع نادوني

ام فهد:هههههههههههههههه ارجع ارجع بلا هبال

مروان:نفسي يوم تستقبلني كذا والله اول ماادخل ياتوك قايم ولا من وين جاي ولا صب قهوه هذا اذا كنت رايق

ابوفهد: انت رجال وهي بنت

مروان:لا انا طفل صغير

نهى:مروانوه اسكت

مروان:يالله سكتنا

نهى:بابا انا طفشانه وفهده عازمتني عندها

ابو فهد: اها طيب روحي بس بشرط

نهى:وشو

ابوفهد:مافيه نوووم مو اذا رحتي قلتي مابي ارجع

نهى:لالا مافيه

ابوفهد: زين خلاص خلي مروان يوديك

نهى:ان شالله سمعت

مروان: اقول يالمملوحه رامي هناك

نهى: شكرا مو شي جديد ان يمملوحه وعلى كلام فهده ايه

مروان:اي كلام فهده اخبارا قديمه خليني بدق على حمد ودي اسوي مقلب فيه

نهى اعجبتها السالفه: وش بيتسوي


مروان: بحوس غرفته

نهى: يمه منك تعرف نقاط الضعف

مروان: زين ساعه والقاك عند الباب ولا ترى بروح

نهى:اوكي

بعدساعه وعشر دقايف مروان بسيارته الكامري

مروان:هلا حميدان ايه:..........لألا تقوله ياويلك...... خلني استانس عليه.....

وفجائه صرخت نهى وتسكرت الدنيا بهذيك اللحظه بالنسبه لهم

+++++++++++++++++++++++++

في بيت العمه لطيفه

لطيفه:العنود

العنود:هلا

لطيفه:ترى اليوم دقت علي مرت عمك علي

العنود:وش تبي ان كانها بتعزمنا بروح توني متقضيه من سفره

لطيفه: الله يتكفل فيك بس داقه تخطبك للاحمد

العنود:هاه

لطيفه:وشو هاه ايه تبي تخطبك كانك توك تدرين يعني

العنود:انا توني ادري

لطيفه: قديمين المهم استخيري وردي لي زين
العنود:طيب

العنود راحت للغرفتها وخذت جوالها

العنود:الو

نايف:هلا

العنود: انت بغرفتك اطلع لي الغرفه

نايف:ليش

العنود:تعال

--------------------------------------------------------------------------------

ايف:طيب

راح لها نايف

نايف: تدرين فكيتنيني من الترتيب

العنود:اي ترتيب

نايف:ناسيه ان اول يومين لنا بعش الزوجيه ونسايم فاتحه الشنط وكل شوي ماسكه وحده وعاد انا استحست وقلت ياولد قم رتب شوي

العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف:المهم وش السالفه

العنود:صح تدري وش صار

نايف باهتمام:وشو

العنود: احمد ولد عمي خطبني

نايف:احسب عندك سالفه انت منذ مبطي له وهو لك

العنود:ياسخفك

نايف:طيب انتي من زمان عارفه هذا شي من يومك بثنوي وعلى فكره ترى هو بياخذ سنتين استشاره

العنود:يعني بسافر

نايف:ايه

العنود:لالا اجل هونا مابي اروح

نايف: العنود انتي تعرفين ان احمد رجال وماينعاب واذا على السفر سنتين وبس

العنود:طيب

نايف:العنود انت ماتحسين ان نسايم فيها شي متغيره

العنود:الا والله

نايف: وش فيها

العنود: ياخي تسرح طول مانا اكلمها سرحانه و ماعاد هي زي اول

نايف:كيف مو زي اول

العنود:يعني ماتضحك اول نفلها انا وياها ضحك وطنازه على الخلق بس الحين لا

نايف:شي طبيعي تزوجت تبينها تجاريك بضحكك لو تضحك اليوم كله ماراح تجي زيك بس

العنود:هذا اللي ببالي انت ملاحظ شي

نايف: هاديه طول الوقت هاديه

العنود: والله مدري عنك انت وحرمتك وانا وش عرفني بالمتزوجين


نايف: تعرفي بتتزوجين

العنود انحرجت منه:قوم اطلع بسوي اتصالات مهمه

نايف:ايه هين اتصالات تلقينها رهف ولا وحده من صديقاتك


++++++++++++++++++++

ابو فهد رن جواله كان طالع من المسجد:

ابوفهد:الوه

المتصل:معك مستشفى........

ابوفهد وقف:خير

المتصل: عيالك جاهم حادث

ابو فهد:ايـــش وين

المتصل :وصف له راح لهم ابوفهد بس بعد فوات الامان كان الاسعاف خذهم

ابوفهد راح بيروح للسياره بيتاكد

الشرطي:نعم اخوي

ابو فهد:الحداث للعيالي بنتي وولدي

الشرطي حس بصدقه:تفضل دخل وبعد عن حشود ناس شاف شنطة نهى مقطوعه جوالها مكسور الصندل حقها طايح بالاارض شماغ مروان وطاقيته ودم بكل انحاء الشارع واللي زاد منظر السياره اللي يشوفها مايتوقع ان فيه احد بيطلع ناجي منها شافها وشاف الدم ملطخها حش بالدنيا تدور داخ بسبب ارتفاع الضغط عليه
+++++++++++


ام فهد فجائه طيحت البياله من يدها

فهد:يمه وش فيك

ام فهد:عيالي عيالي فيهم شي

فهد:وشو يمه وش فيك

ام فهد: نهى ومروان ياربي فيهم شي

فهد:صبربتصل عليهم اتصل على جوال نهى رن مرتين وبعدين تسكر الجوال

فهدحس بان الموضوع جد


وفجائه رن التلفون

فهده:هلا خالتي

ام فهد :هلا

فهده: خالتي وين نهى من متى وانا انتظرها الساعه 8

ام فهد: عيالي انا عارفه فيهم شي هم طالعين من الساعه6

فهده:ايش (خافت من جد) لا ان شالله مافيهم شي

ام فهد تركت السماعه ودخلت بنوبه بكاء

فهده بكت كانت مره خايفه

حمد دخل على فهده

حمد: فهده وش فيك

فهده: نهى فيها شي

حمد: وش خلاك تقولين كذا

فهده: حسيت انهم تاخرو اتصلت وخالتي تقول انهم طالعين الساعه6

حمد :انا كنت اكمل مروان وانقطع الخط بس توقعت انه هو يستهبل

فهده بدت تشاهق حست بالموضوع:حمد خاف من كل قلبه

شوي ورن جوال حمدورقم مروان

حمد:الو ...مروان

المتصل: هلا اخوي والله صاحب هذا اجلوال جايه حادث ولقينا جواله بالشارع وانا ناخذ اغراضهم بس مالقينا عن شي يدل على شخصيته وانت اخر رقم يتصل عليه

حمد جلس على الكنبه من الصدمه

المتصل:اخوي ممكن تشرف المستشفى عشان ناخذ بيانات مهمه


حمد:طيب بطريق

فهده: حمد وش فيهم

حمد طلع ولا قال لها شي وهو بطريق اتصل على فهد وقاله فهد ماقال للامه راح مع حمد


وصلو هناك

حمد راح بسرعه وسئل فهد كان متنح من الصدمه كانت قويه عليه اخوانه مين نهى ومروان

طلع الدكتور

طبعا هم ماعرفوه من يكون

الدكتور:السلام عليكم

حمد:وعليكم السلام

الدكتور:معكم الدكتورا فواز انتم اهل المريضه نهى

فهد تكلم:ايه وش فيها

الدكتور :والله مدري شقولكم تفضلو معي للمكتب
راحومعه
++++++++++++++=

الدكتور: الضربه كانت قويه عليها وكانت اقوى شي على الرجل وطلع لهم صوره اشعه شوفو الظربه جت بالركبه ومن ماخل توازن الرجل كلها يعني تقريبا شهر ماراح تمشي عليها

فهد: كيف ماتمشي

الدكتور:يعني ماراح تتحرك او تدوس عليها رجلها بخير ومافيها كسور بس الركبه هي اللي فيها خلل وتعرف الركبه مكان حساس وبقولك قبل ماتتفاجاء رجلها كلها بتتجبس

فهد:ليش

الدكتور:لازم نترك الرجل قائمه مده عشان الركبه ترجع للوضع الطبيعي

فهد:لاحول ولا قوه الا بالله

الدكتور: يعني فيه بعض الكدمات والظربات بس طفيفه يعني شغله اسبوعين وهي رايحه بس مو هنا المشكله

فهد:اجل وين

الدكتور:والله احنا حاولنا اننا مانشيلها هم شي بس انا مدري كيف صحت وصرخت وشرشحت النيرس اللي معي لو ماعطيناها مهدء مدري ايش بتسوي فينا يعني الصدمه النفسيه كانت قويه شوي وتاثرت اتمنى انكم ماتحسسونها بهذا الشي

حمد كان مصدوم وضايقه فيه الدنيا كل هذا يصير بنهى بين يوم وليله توها قبل كم يوم كانت تتكلم مه كانت تخانقه حمد حس ببرود بكل اطرافه ماعاد يحس للكون اي اهميه قطع عليه هالجو فهد

فهد:طيب اخوي كان معها

الدكتور ابتسم: مروان

فهد:ايه

الدكتور:لا بخير بس هو تعرض جرح عميق ببطنه واظطرينا نعقمه ونخيطه له ومساله وقت باذن الله ويندمل الجرح بس لازم يداوم على المضادات

فهد:بس

الدكتور:هذا ايش يصير لك

فهد:مروان اخوي

الدكتور :الله يخليه لك

فهد:ايش مسوي

الدكتور:ابد بس قعدنا وقت عشان نعرف اسمه ..على فكره الوالد هنا

فهد وقف: ابوي وش فيه

الدكتور:ابدا ارتفع الظغط عليه

فهد:عارف عنهم

الدكتور :ايه

فهد: ممكن اشوفهم

الدكتور:ممكن بس اختك اذا شفتها حاول تتعامل معها بشكل عادي

فهد ماستوعب بس ماهمه همه يشوفها

فهد:حمد بتقعد هنا

حمد:اشر له كانت الصدمه ماثره عليه للحين

فهد دخل بعدالدكتور يوم شاف نهى ماقدر يمسك نفسه كان شكلها مبين فيه الالم كانت نايمه فيه جرح بوجهها قرب فهد وراح لها شاف يدها ملفوفه ثلاثه من اصابع يدهالليمنه مجروحه والجرح كان عميق شوي يعني مافي بهذيك اليدالا السبابه والابهام ورجلها كانت كلها من اولها لاخرها مجبسه وكان الجبس عريض مره من اصابعها الا نهايه فخذها طلع قلبه تقطع على اخته اللي مبين انها بتعاني من بعد هذا الحادث

راح للمروان ولقى ابوه عنده

فهد:هلا به شخبارك

ابو فهد ودمعته يعنه: تسالني

فهد:يبه الله يطول يعمرك مافي شي خطير الحمدالله كلهم بخير

ابو فهد:انت شفت نهى شفت طقتها لو ستر ربك كان مامشت الحين تدري انها ماراح تمشي شهر واحتمال المده تطول

تغيرت ملامح فهد وماحب يضايق ابوه زود

فهد:ايه شفتها مافيها شي كلها جروح وتروح

فرت من عين ابو فههد دمعه

ابو فهد: بنتي الصغيره يصير فيها كذا مسكينه ليته فيني ولا فيها

فهد:يبه انت كبيروتفهم هذا قضاء وصدقني انا تو مكلكم دكتورها وقالي كل السالفه ان رجلها مكسوره مع شوي كدمات

ابو فهد:ان شالله كذا

فهد:ان شالله التفت يشوف مروان ومبين على شكله انه منهك

فجائه مروان قام يتكلم ويصارخ ويسب

ابوفهد:مروان ابوي وش فيك

بس مروان لاحياه لمن تنادي كان يتكلم وساعه يضحك وساعه يصرخ قرب ابوه من عنده عشان يهديه بس مروان ماكان بوعيه

مروان: ابعد عني وعطى ابوه كف محترم
فهد طلع بسرعه ونادا الطبيب المسؤول
اما ابوفهد كان يبكي كف ومن مين من ولده ومن دون سبب كل الصدمات اللي تعرض لها بيوم واحد تلخصت بكم دمعه منه بس اللي مااقدر يستحمله الكف اللي جاه من مروان مهما كان السبب ولد يضرب ابوه الفكره كانت قويه مره وفوق التصديق

الطبيب عطاه مهدء:

الدكتور:لا ماعليه شر كثير من الناس يتعرضون للصدمه يرجع عليه مواقف من حياته وهو عايش فيها يعني كله من تاثير الصدمه

ابوفهد:يعني ولدي مافيه شي كان مو بوعيه صحيح

الدكتور:لا ان شالله ماعليه شر لاموبوعيه ولاتشره عليه ياخال ترى هو مايدري عنك ولا يحس باحد ان شالله على بكره بيقوم ومافيه شي

ابو فهد:طمنه كلام الدكتور





حمد طق الباب وفتحه:السلام عليكم

ابو فهد+فهد:وعليكم السلام

حمد راح للعمه وسلم عليه

حمد:الحمد الله على السلامه

ابو فهدا :الله يسلمك

ابو فهد:فهد روح للامك وعلمها وجبهاهنا

فهد:بجيبها بكره

ابو فهد: ماراح توافق

فهد :الله يعيني

حمد: عمي انا يستاذن بروح للفهده فمان الله

++++++++++++++++++++++++++

الكل عرف ام فهد دمعتها على خدها وسكر ارتفع عليها ندى صابتها حاله ذهول مو طبيعيه ساكته اما نسايم ضاق صدرها على اخوانها

+++++++++++++

اليوم الثاني:فتحت عينها بتعب لحظه انا وين هذي ندى بس ليش متغطيه لحظه من هذا وددقت النظر وعرفت انه الدكتور

نهى قامت: بسم الله ويني وش صاير

ندى:لمته بقوه وبكت طلعت حرتها

نهى:اه وش هذا وخر يعني وش فيكم ليش انا هنا

الدكتور: اختي انتي جاك حادث نهى طالعته باستغراب كبير وبعدين حطت يديها على راسها وكانت لابسه الشيله تكمنت وقال

نهى:من انت

الدكتور:انا فواز ابعالجك ان شالله
هى:وش فيني

الدكتور وهو يدخل القلم بيجي البالطو الابيض: مافيك الا الخير

طلع وانتبهت على رجلها


نهى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

فهده:دخلت كانت برى وام فهد كانت عندمروان

ام فهد:وش فيك

نهى:رجلي رجلي وش فيها

ام فهد: ....

نهى: اه يمه يمه يمه صوتي ليش متغير كان تاثير البنج على صوتها

دخل فهد

فهد: نهى هدي وانا بفهمك


نىه:وشو اهدى (بدت نوبه غضب)

فهد عرف انها ماراح يسكتها الا بهواش:
فهد: اسمعيني واجلي صراخك

نهى:وشو

فهد:قال لها كل السافه

نهى: ماراح امشي شهر شهر بقعد عاجزه(نهى نفسه عزيزه عليها يعني بجلس عاله على غيرها اذا ماقدرت تمشي وهذا كل اللي مازمها)

فهد: نهى فتره مؤقته



فهده:نهى الله يعافيك لاتصيحين
نهى كانت تبيكي وامارات الدهشه على وجهها وهي تطالع رجلها ماتحس فيها كانها مو رجلها


فهد يبيها تسكت: نهى اسكتي مروان هناك يضحك ولا جاه شي ولا صاح

نهى:مروان وينه وش فيه

فهد:مافيه شي جرح بسيط وبيطلع بكره

نهى سكتت وقعدت تطالع رجلها لانها كانت مو مصدقه

نهى بعد صمت :انا متى بطلع

فهد: تقريبا ثلاث اسابيع

نهى:ايــش
ورجعت للصياح الاان نامت+++++++++++++++++++++++++++++++

نرجع للمروان

مشعل جالس جنبه على السرير

مشعل:والله خوفتنا عليك الحمد الله على السلامه

مروان: الله يسلمك

مشعل: ياعمري صوتك ماينسمع

مروان كان يتكلم بس محد فهمه لانه البنج ماثر عليه وبالحادث تاثر لسانه شوي
+++++++++++++++++++++++++

ندى: يمه انا بنوم عند نهى وانتي اقعدي عند مروان


ام فهد:لا انت ارجعي

ندى:لا والله مرجع خلاص انا قاعده وراحت للنهى

باليل الساعه 11 نهى بدت تبكي وهي تقريبا نايمه

ندى:نهى نهى وش فيك

نهى: رجلي توجعني واناماعرف انو معلى ظهري لازم على جنبي

ندى :طيب انادي الدكتور

نهى:لا يوريني وجهه

ندى سفهتها ونادت الدكتور

الدكتورفواز: سلامات وش تحسين

نهى: انا قلت لك لاتنادينه

الدكتور:رجلك توجعك

نهى بكت بقوه وصارت تئن بسبب رجلها

الدكتور: ماانقدر نسوي شي غير اننا نعطيك مهدئات هذي فتره حرجه ولا نقدر نحرك رجلك

نهى سفهته نادى النيرس وعطتها مهدىء ونامت بسابع نومه

+++++++++++++++++++++++

نهـــــايه البارت

نهى:لال ا اي فتره كيف انا وشلون وبدت تصييييح بقوه

ندى:بس نهى حرام عليك






البـــــــــــــــــــارت السابع والثلاثون


بعد هذا اليوم الملئ بالاحداث كلن راح للبيته

فهده رجعت للبيت وهي مره متاثره بسبب نهى راحت على طول للغرفتها وجلست تبكي وقعدت يمكن ساعتين لانها عارفه ان هالحادث يمكن يسبب خسارتها للنهى
حمد كان بغرفته وضايق خلقه مره طلع شوي يتنفس حس انه مخنوق سمع صوت صياح فهده فتح الباب حمد وقف عندالباب فهده يوم شافت ملامحة وجهه الكئيبه صاحت بزياده عن قبل
حمد:خلاص فهده ترى ماتسوى كلها كسر رجل

فهده: وشلون ماتسوي(شهقت) انت ماتدري....... تخيل اليوم جالسه عندها اكثر من خمس ساعات ماجا على بالها تكلمني ولا تسال عني

حمد:فهده انتي لازم تعذرينها

فهده:اخاف

حمد:تخافين

فهده:ايه اخاف اعذرها ولاترجع نهى الاوليه

حمد(انا ناقصك): لا انشالله بترجع بعدين يمكن ماكلكمتك الصدمه ماثره عليها

فهده:تتوقع

حمد:ماتوقع اكيد

فهده:وانت

حمد:انا شفيني

فهده:مو زعلان

حمد:الا اكيد(يبي يضيع السالفه لانه لو تكلم مايدري وش بيصير) فهده ممكن طلب

فهده:تفضل

حمد: ابيك ماتتركينها بهالظروف هي محتاجه لك

فهده: توصيني ياحمد هذي نهى لاتوصيني

حمد:طيب الحين نومي عشان بكره اوديك

فهده:طيب تصبح على خير

حمد:وانتي من اهله

طلع من الغرفه وهو مستغرب اللي بينه وبين فهده يتحسن يعني هي دائما ياطلبات ياهواش بس هالايام الحمدالله صايره عاقله

+++++++++++++

الصبح الساعه9

ندى مانامت من امس كانت مشتته نفسها ولا عرفت تنوم راحت للحمام وطلعت وصلت وقامت نهى

نهى:ندى

ندى:هلا صباح النور

نهى:كم ساعه

ندى:9 ونص

نهى:ابي اصليي

ندى هنا فععلا ابتلشت ماتدري وش تسوي ولاكيف قاطعهم دخول النيرس جايبه الفطور

ندى:طيب الحين افطري

نهى سكتت ولفت وجهها عرفت ندى انها مهي متقبله فكره انها تطلب المساعده

ندى:افطري

نهى مدت يدها اليمني اللي طبيعيا تاكل فيها لقت اصابعها مجروحه والجرح عميق يعني يوم حركت يدها حست بالم كبير

ندى خذت الملعقه:نهى كلي

نهى:مابي

ندى: ليش

نهى بحزم: قلت مابي وانا مابي احد ياكلني
++++++++++++++++++++++++++

بيت العمه لطيفه

نسايم طول الوقت ساكته ومتكدره على اخوانها وعلى حياتها
نايف:العنود ايش قلتي بموضوعنا

العنود:اي موضوع

نايف:احمد ولد عمي

العنود:هاه

نواف:بعد فيها هاه من متى وانتي تدرين انه خاطبك

العنود:موافقه بس مو قبل مااشوفه

نواف:وش رايك تتواعدون بتحليه

نايف:نواف عيب

العنود:لاجد انا مذكر شكله

نايف:طيب قومي البسي عبايتك بنمر نهى ومروان واوريك اياه

العنود:وش دخل

نواف:هو دكتور هناك يالفالحه

العنود:اها

نسايم؟:بروح معكم

نايف(اخيرا): طيب البسي عبايتك

راحو للمستشفى

+++++++++++++++
حمد يطق الباب


فهده:ادخل

حمد:قايمه

فهده:ايه

حمد:مانمتي صح

فهده تغيرت ملامح وجها

حمد:يالله انا ورامي بسياره استعجلي

+++++++++++++++++++

ندى سكتت عن نهى لانها تعرف اعند مخلوقات الله هي

++++++++

نايف:نسايم بنوديك عند نهى وبروح اوريها عريس الغفله

العنود:نايف استحي شوي تراك تحرجني

نايف:اخص والعنود صارت تنحرج والله تطور

نسايم دخلت غرفه نهى ولاخظت ان الجو متكهرب شوي

نسايم:السلام عليكم

ندى:هلا

نسايم راحت للنهى:شخبارك اليوم

نهى:الحمدالله

نسايم ماقدرت تمسك نفسها بكت كان فيه اكثر من ضغط خلاها تصيح

نهىصدت عنها

نهى:اذا جايه تصيحين عندي وفري دموعك انا مابي احد يرحمني ويصيح عندي

نسايم دخلت الحمام عارفه طبع اختها العنيد ومستحيل تقدر تجاريها

دخلت العنود:الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا م عليكم

ندى:هلا والله عنود

العنود:كيفكم ياصبايا

ندى:بخير الحمدالله

العنود: هاه نهى تسيف الحال

نهى ابتسمت على رجتها:بخير

ندى:بخير لو انها بس تفطر

العنود:ليش ماتفطرين

نهى: مابي

العنود اخذت صحن الشوربه وقربته عند فمها

العنود:افتحي فمك

نهى:خير ماابي


العنود: من قالك اني اشاورك افتحي فمك

نهى تحت الضغوط فتحت فمها والعنود شربتها كل الصحن

ندى :الله يعافيك

العنود: وشوله ملاعق عصر السرعه

نهىماقدرت انها غير تبتسم

نسايم طلعت:وش رايك بعريس الغفله

العنود:ايش

نسايم: تغير المود اجل

العنود:هههههه مالك شغل

ندى:نسايم تقعدين هنا بروح للمروان وامي يشوف متى بيطلعون ابروح اغير ملابسي واريح

نسايم:طيب

العنود:خدني معك بالجو الحلو

ندى:اشهد بالله انك زاحفه

دخلت فهده: السلاااااااام

نسايم:اجل بجي معكم جت فهده

فهده:وش السالفه بتنحاشون عشاني جيت

ندى:بنروح للمروان خليك معها

فهده:اوكي

نهى وفهده:جلسو بحاله سكوت فهده قامت من مكانها وراحت للنهى
فهده:قربي شوي

نهى:وين اروح

فهده:قربي
نهى قربت شوي بسرير جلست جنبها

فهده:امس نمتي

نهى:لا بس عطوني ممهدء عشان انام

توته القصيم
08-18-2008, 02:13 AM
فهده:يعني مانمتي

نهى:لا

فهده:نهى لو اطلب طلب تنفذينه

نهى:وانا بهالحاله ماظن

فهده:متاكده انك تقدرين

نهى:وشو

فهده:طلعي اللي بقلبك يانهى انا فهده طلعي اللي بخاطرك لي
نهى كانت تتنتظر مثل هالكلمه من فهده عشان تقدر تخفف على نفسها نهى من دون اي مقدمات قامت تصيح وفهده صاحت معها ضمتها وقعدو يصيحون اللين كل وحده طلعت اللي بقلبها من دون كلام الين نامو دخلت ندى لقتهمم نايمين طلعت وخلتهم

+++++++++++++++++++++++++++++

ندى طلعت وهي سرحانه بنهى وفاجائه سمعت احد يناديها التفتت نواف

نواف:ندى

ندى:هلا

نواف:شخبارك

ندى:بخير

نواف:ألحمدالله على سلامه

ندى:الله يسلمك

نواف لاحظ عيونها المتفخه من البكي وقل النوم

نواف:ندى

ندى:نعم

نواف:أوعديني

ندى:بايش

نواف:انك تنتبهين على نفسك
ندى:ان شالله عن اذنك

راحت ولاول مره يكون مالها خلق نواف

+++++++++++++++++++++++++++++++++
الدكتور فوازوقت مروره على المرضى طق باب غرفه نهى محد رد فتح الباب ودخل ابتسم على المنظر اللي شافه

نهى حاطه راسها بحظن فهده وفهده راسها على الجدارماسكتها وبسابع نومه توقع ان فهده عزيزه على نهى اخذ الاوراق حقت هذا اليوم وشسيك عليها وطلع والابوجهه حمد

حمد ماسك نفسه:من فيه داخل

الدكتور فواز:المريضه ومعها وحده ثانيه

حمد:اها....ممكن شوي

الدكتور بعد له الطريق وراح حمد كان وده يكفخه كذا بالمزاج مع انه ماسوى شي بس الغيره وماتعمل جت نسايم

نسايم:حمد بغيت شي

حمد:ايه ابي فهده

دخلت نسايم وطلعت مبتسمه

نسايم:فهده نايمه

حمد:وشو الله يفشلها نامت هنا

نسايم:خلها هنا توسع صدر نهى

حمد:صادقه اجل اسمعي رامي بيقعد هنا عشان اخويا مروان بيجون العصر فخليها ترجع معه

نسايم:ان شالله يصير خير

راح حمد توها بتدخل مسكها نايف

نايف:شخبارها

نسايم:الحمدالله فهده عندها

نايف:طيب بترجعين الحين

نسايم:لا بقعد معهم

نايف:اسمعي خلينا نروح الحين ونريح واذا جا قبل المغرب بشوي جينا

نسايم:مدري براحتك

نايف:انت وش ودك

نسايم: خلاص نرجع

ارجعت هي وياه

++++++++++++++++++++++

في غرفه مروان

مروان:يمه

ام فهد هل اابوي

مروان: متى بيطلعوني

ام فهد :بكره

مروان:بكغه

مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

مروان:لاتضحك علي

مشعل:ماقدر والله ماقدرهههههههه

مروان:طيب جيب جوالك بسجل صوتي اسمعه

مشعل:طيب خذ وقل اسمك كامل

مروان:مروان عبدالرحمن ال.........

مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه

مروان :هاته ياسخيف

مروان شغله وهو يسمع وناسه على الاخر

مروان:وااااااااي وناسه ياشيخ صرت التغ واخيرا

رامي:الحمدالله والشكر بس

مروان:غامي اسكت

ام فهد:ههههههههههههههههههه الله يهديك اهل العقول في راحه

شوي ولا دخل عليهم فارس

مروان:فاغس

فارس:هههههههههه وش فيك قلبت

مروان:ههههه خلني مستانس

دخل الدكتور:السلام عليكم

مروان:هلا وغلا

الدكتور ضحك عليه: كيف حالك الحين

مروان:ولا احلى

ام فهد:دكتور ماعندكم دوا يهجده

الدكتور:هههههه للاسف ياخاله ولاودنا نخدمك

الم فهد:طيب لسانه موب متعدل

الدكتور:الا تقربا من شهر الا شهرين يقدر يرجع يتكلم طبيعي

ام فهد:الحمدلله على كل حال


مشعل رن جواله وهو بيد مروان
مروان:مشعل هذي غهف

مشعل:الله يقطع ابليسك كانك خليتنا مراض على هاللهجه

مروان سفهه ورد:هلا والله غهف

رهف:ألو

مروان:هلا

رهف:مروان

مران:ايه

رهف:امداك تصحى من البنج

مروان:لاهذاعندي حلاو مص ماياثغ فيني

رهف:طيب .........وش في لسانك

مروان انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه حلو صحيح

رهف خافت لاتطوت الاصابه براسه:هاه ايه حلو

مشعل:مروانوه لاتهبل بختي

فارس:مروان خلك عاقل

مروان:غهف غهف

رهف:خسك الله خربتي اسمي

مروان:هههههههههههههه

رهف:عطني مشعل

مشعل سحب الجوال

مشعل:هلا

رهف:اجي ولالا

مشعل:خليها العصر احسن

رهف:طيب

فارس ذاب اذنه يتسمع



+++++++++++++++++++++++
رجعت نسايم ونايف

نايف:نسايم ممكن اكلمك شوي

نسايم:تفضل


نايف:ناظريني لو سمحتي انا اللي اتكلم مو التلفزيون

نسايم لفت له:امر

نايف:انت وش فيك

نسايم:انا

نايف:ايه لا تقولين مافيني شي بس هذي الحقيقه انا ماعرفك قبل زواج بس اللي يعرفونك يقولون كذا

نسايم :من اللي يقول

نايف:كل شي فيك يقول سكوتك سرحانك حتى سواليف من تزوجنا ماقعدنا سوالفنا زي الناس

نسايم:........

نايف:اذاهذا شي يضايقك الكلام عنه خلاص مو لازم بس ابيك تعرفين لو في شي اقدر اسويه ماتاخرت عليك ولا دقيقه واذا تبين تقولين شي انا موجود

نسايم:مشكور

نايف ارتفع ضغطه احر ماعنده ابرد ماعندها راح ودخل الغرفه ينوم

++++++++++++++++++++

ساره كانت جايه مع فارس وراحت للنهى ولقتها نايمه هي وفهده طلعت وراحت وهي بالممر يكلم بجواله

ياسر: قلت لا

ياسر:جبها هنا........اسرع ....فمان الله

ياسر:هلا شيخه

ساره ابتسمت نفس الطريقه الاماراتيه

ساره:هلا الشيخ السموحه منك بس ماتدري وين غرفه مروان

ياسر: الا تفضلي هذاك الباب

ساره:ههههههههههه

ياسر:في شي يضحك

ساره: لا ابدا وراحت للغرفه مروان

ياسر شك بنفسيه راح يدور شي يشوف نفسه فيه مالقى غير الزجاج حق الحظانه حقت المواليد عشان يناظر نفسه فيها جت النيرس وتحسبه ابوي لاحد فهالاطفال ودقت سوالف معه

+++++++++++++++ساره دخلت

مروان:ساغه

ساره:هههههههههه هلا

مروان: ماعندي سالفه بس اجرب صوتي

ساره: الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

ساره:يالله انا بروح مريت على نهى لقيتها نايمه
حمد اللي كان ماخذ زاوييه لنفسه ويفكر من سمه طاريها التفت

ساره:انا بروح

العنود:خدني معك بالجو الحلو<<معلقه

ساره:ههههههه

العنود:بجي معك جحدوني جعلهم منيب قايله خذى حرمته وانحاش

ساره:مين

العنود:نايف

ساره:اها

العنود:نواف اذا بغيت اجي بتصل عليك

نواف:يصير خير

العنود:مروان سلم على ربعك

مروان:ههههههه يوصل

العنود:سي يو

طلعت االعنود وساره وراحو مع السواق للبيت وارجعت معهم حسنا عشان تجيب اغراض للنهى ومروان
دخل ياسر:السلام

مروان:ياسغ

رامي:والله حظك كل اهلنا في اسماءهم حرف الراء

مروان:من قدي
ياسر:الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

الساعه2 الظهر قامت فهده وعيونها ثقال من التعب سحبت نفسها وراحت للبيتهم وخلت نهى الكل رجع البيت ماعدا ام فهد عند مروان
بعد ماراحت فهده بشوي صحت نهى على صوت النيرس المزعج كانت جايبه الغدى للنهى نهى ماتبي تاكل جلست الين3 وهي تفكر انطق الباب عدلت شيلتها(الطرحه)
الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم

الدكتور فواز كان ملاحظ كره نهى له

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور شاف غداها ورفع حاجب:ليش ماتغديتي

نهى:مو شغلك

الدكتور فواز:الا شغلي اجل ليش انا هنا عشان تطلعين من هنا سليمه ومن ظمن العوامل الاكل

نهى:انا مابي اصير سليمه

د:فواز:ممكن اعرف ليش

نهى سكتت لان ماعندها رد

د:فواز:شوفي انسي اني دكتورك اعتبريني واحد مرت عليه تجربه مشابهه

نهى:كيف

د:فواز:انا مثلا جاني حادث وركبو لي سيخ بيدي يثلاث سنوات

نهى:ثلاث سنوات

د:فواز:ايه وهذا وانا كنت طالب صبرت وتحملت الين تخرجت من الجامعه ولااثر علي مع اني كنت بغربه مااحولي اهلي

نهى سكتت شوي تفكر بكلامه
نهى:طيب..من كان عندك

د:فواز:ماكان عندي غير واحد من الي يدرسون معي

نهى:وشلون طيب

د:فواز:كنت مابي اضيع سنوات ابي اتخرج وارجع هنا

نهى:اها


د :فواز: مين كان عندك

نهى:وش مين عندك

د:فواز مافهم عليها:يعني مين كان هنا

نهى: ماكنك طقيت الميانه اللي عندي اهلي وبس

د:فواز: فطس من الضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههه

نهى بخاطرها تقول وش هالمهبول يضحك على نفسه الحمدالله

دخل ابو فهد:السلام

نهى:هلا ابوي

سلم عليها وطلع لان الدكتور ناداه

ابو فهد:خير بنتي فيها شي

د:فواز خير ان شالله بس ابي اقولك شي للمصلحتها

ابو فهد: تفضل

د:فواز:انا مدري من كان عندها بس جت وحده عندها وخلت نفسيتها تتحسن بس كااعرف من انا ماودي اتدخل بخصوصياتكم بس هذا للمصلحتها تحسن النفسيه ماشالله اخوها عشان نفسيته حلوه انتهينا من كل شي بسرعه وبكره بيطلع اتمنى انكم تساعدونها تعدل نفسيتها

ابو فهد:لاتوصي حريص ياوليدي هذي بتني

رجع ابو فهد

ابوفهد: نهى اليوم جت عندك فهده

نهى ابتسمت:ايه جت

ابوفهد(بس اكيد هي):طيب انا الحين بطلع تبين شي
نهى:لأا متى بترجع

ابوفهد:اذا اذن ربي العصر

نهى:طيب

+++++++++++++++++++++++

مروان زاروه اصدقاءه

خالد:مغوان

مروان:خالد

خالد:كيفك

مروان:بخيغ

خالد:اااااااااه صغت مثلي

مروان:هههههههههههههه ايه وناسه اثغك عايش بهالنعمه

وائل: وين القبله من وين

مشعل:يمينك

وائل:ياارب انك ترفق بعقولنا قولو امين

كلهم:امين

فلوها الشباب كانو خايفين على مروان بس الصدمه انه مو سع صدري اكثر منهم

البارت الثامن والثلاثون

++++++++++++

الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه

ساره:العنود تجين معي ولالا

العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى

ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام

العنود:طيب ونهى من بيرافق معها

ساره:مدري امشي نروح ونشوف

العنود:اوكي

ساره:اتصل للفارس

العنود:لالا بتصل بنواف

العنود:الو

نواف:هلا

العنود:تعالى وخذنا

نواف:ببيت خالي انتي

العنود:يس تعال

نواف:طيب ربع ساعه واجي

++++++++++++++++++++++++++++

بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي

مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر

مشعل:يسوور تعال

ياسر:خير ان شالله

مشعل:انت تشتغل هنا


ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا

مشعل:توني ادري

ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت

مشعل:ماسوت صرت طبيب

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نهى كانت جالسه وجت عندها الساعه6 فهده

فهده:هااااي

نهى ابتسمت:هلا

فهده: شبعتي نوم

نهى:هههه ايه

فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك

نهى:والله


فهده:يس

نهى:خالتي حنان وافقت

فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق

نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهده: المهم عندي لك شي

نهى:انا


فهده:لا الجني ايه انتي

نهى:وشي

فهده طلعت جوال جديد

نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه

فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز

نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه

فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان

نهى اكتئبت:صح نسيت

قاطعهم دخوول النيرس


فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي


نهى:اوكي



++++++++++++++++++++++++++++
بنفس الوقت

فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا

عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا

فهده:هاه انا


عبدالعزيز:ايه انتي

فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك)
فهده تصرفها: ابد انتظر حمد

عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟

فهده: تفضل

عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم

فهده:ليش

عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان

فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه

عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم

فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك

عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول
فهده:وش عندك مبتسم

عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب

فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك

عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك

فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى )

فهده طلعت جوالها

عبدالعزيز: من بتكلمين

فهدهتمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر

عبدالعزيز:افا مليتي مني

فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه

عبد العزيز:ايش والله شرهه علي متعني اسليك وانتي تنظرين


فهده:محد قالك انتظر

عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو
فهده تبي ترد له الحركه

فهده:ممكن سؤال

عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وجهه: امري

فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم

عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين

عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم

فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح

عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح

فهده:ليش هذي الحقيقه

عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك

فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك

عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي

فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد

عبدالعزيز:هذا كلامك

فهده:ايه وماعندي غيره

عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده

فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده

عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود

فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه
فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز



حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا
عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر

فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى



+++++++++++++++++++++++++++++++++

نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم

العنود:سلااااااام خييو ازيك

نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش

العنود:حتى بهذي منت فالح

ساره: السلام عليكم
نواف:وعليكم

جلسو خمس دقايق

العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح

نواف:بس هذا اتنم

العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر

نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه7 عند مروان

مروان:خلاص خلصو

مشعل:ايه

مروان:اوغيكم(اوريكم) شي

رامي:ايه

مروان رفع بلوزته وطلع الجرح

رامي:اااااي مايوجع

مروان: يذبح يألم

مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك

مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك

ابو فهد:السلام عليكم

مروان:هلا ابوي شخبارك

ابوفهد:تمام

مروان:اكيد كنت عند دلوعتك

ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي

مروان: ياحظي اجل

جلسو يسولفون

مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي
مشعل:ايه

مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله
0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه

مروان:ايه احس اني تفشلت منه

مشعل:الا كيف درى انك هنا

مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله


ابو فهد:منهو

مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه

ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم
مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره


ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي

مروان:انا

ابو فهد:ايه انت

مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه


ابوفهد:ايه مجربه

مشعل:افـــــأا مروان



مروان:انا.ا

ابو فهد:الا انت

مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك

ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه

مروان:والله السموححه مادريت

ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي

فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع

ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي

فهد:امرك يبه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس

فهد: ياولد

العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط

فهد: شخباركم

فهده:بخير

فهد:نهى تبين شي بروح للبيت

نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى

فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها

فهده:انا بتصل

فهد: ماتبين شي ثاني

نهى:لا مشكور

توته القصيم
08-18-2008, 02:15 AM
فهد:فمان الله

ساره تكلم فارس

فارس: اسمعي وين رهف

ساره:توها جايه

فارس: خساره فاتتني

ساره:هيه عيب استح

فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا

ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات

ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه)

فارس: هييييييييييييه وينك

ساره:هلا هلا بروح باي

فارس:باي

راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه

نهى:بنات ليش امي ساره ماجت

ساره:ماقلنا لها والله بترتاع قلنا تمهيد


نهى:وشلون


ساره:اليوم خالتي قالت لها انك جايك تسمم انت ومروان

نهى: وسيعه كلنا

ساره:ايه ومابقي مطعم ماسبته


نهى:بالله

ساره:فاتك فهد وش سوى

نهى:وش سوى

ساره:ابد تخيلي عشان يضييع السالفه وهق عمره

نهى تحمست :وش سوى


ساره:ضحى بحياه العزوبيه خش عرض وقال انا بتزوج عد تعرفين امي ساره تنسى اهلها بطاري العرس

نهى:فديته والله هذي اول فايده من الحادث

فهده:هههههههههههههههااي حلوه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بالبيت قامت ندى وهي مقفله معها الدنيا من الصداع خذت لها حبيتين باندول ولبست نزلت تحت

ندى: مسا الخير

الجده:هلا والله شخبارك يابنيتي ماشفتك من امس

ندى:ايه كنت عند نهى

الجده: ايه يالله بروح تجين معي

ندى:يالله وراحت هي والجد والجده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +

مروان: اقول ابوي

ابو فهد:سم وليدي

مرونا:نهى وش اخباغها(اخبارها)

ابوفهد احتس من السؤال: بخير

مروان:وش فيها

ابوفهد: انكسرت رجلها

مروان:بس

ابو فهد:ايه

مروان: بتطلع بكره معي

ابوفهد:لا يبيلها كم يوم

مروان:اها طيب ابي اشوفها

ابوفهد :الدكتور قالك لااتحرك عشان الجرح ماينفتح وحنا طالعين بكره شوفها

مروان ضاق صدره يحس بالذنب:ان شالله


مشعل:مروان من بيرافق معك

مروان:مدري والله

مشعل:والله ودي اجلس عندك

مروان استانس:يالله تعال

قاطعهم دخول الجد والجده وندى

الجده توها تعرف بسالفتهم بسياره قالها الجد

الجده:وليدي اسم الله عليك وراحت لمته

مروان:امي ساغه(ساره) انا طيب

الجده:وش في لسانك انعوج

مروان:ظغوف (ظروف) الحياه

مشعل: اخصص مروان يتكلم بالحياه

مروان:اوش الله يفشلك مسوي فهم يعنني

مشعل:مايلبق

الجد:حمدالله على سلامتك والله ماتستاهل

مروان:هلا جدي توني اشوفك

الجد: ايه من يشوف ساره ينسى الدنيا<<يغازل الجده

مروان: حركتات امي ساغه(ساره)

الجده: الله يغربلك خلني بقوم عند بنيتي اشوفها

ابوفهد: بجي معكم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نسايم كانت مع نايف بسياره ونايف مغتض منها لانها ساكته

نايف: الاقول وش رايك ماتنومين عند اهلك اليوم

نسايم:ليش انشالله اعتبرها طرده

نايف استانس تكلمت ومعصبه:هاه لا بس كنت اقول تروحين شوي تعدلين نفسيتك وترجعين


نسايم:وش فيها نفسيتي

نايف قلب جد:يعني ماتدرين

نسيام:انا كذا وبعديـــــ............(قاطعهم صوت الجوال)

فهد:الـــــــــــــــــــــــو

نسايم:وش فيك تراني برياض مو بالمكسيك

فهد:الحقيني وهقت عمري

نسايم:وش فيك

فهد وش اللي مو فيني وقال كل السالفه

نسايم: احلى توهيقه والله اقولك بس انا بدور لك

فهد: وان اليش متصل ابي رنا رفيقتك

نسايم:ههههههههههه والله انك صريح

فهد: الصراحه راحه وانتي تعرفيني ماعرف الف ولا ادور والصراحه خشت مزاجي

(نايف وقف السياره لانهم وصلو ونسايم ناسيه الدنيا تسولف نايف بخاطره الحين تقولين هذي طبيعتك والله حريم مكر)

نسايم: شوف انا بقولها ومدري عنها


فهد: ماعلي منك واخلصو بلا دلع بنات لاتزوجني امي هنادي والله انتحر اذا قابلتها

نسيام:هههههههه حرام عليك وش فيها

فهد:يكفي انها اخت الغثه عادل

(توضيح :هنادي بنت اخت ام فهد يعني بنت خالته بس مو اخت امه الشقيقه من الام فقط واخوها فيه حرب بينه وبين فهد منذ الصغر وعلاقات مش ولابد باستثناء الامهات طبعا)

نسايم:الله يرجك بشوفها

فهد:الحين انقذيني اذا كنت بودع العزوبيه خلينا اودعها على سنع

نسايم:طيب اليوم باذن الله اقولها عاد لااتصجني

فهد: زين يالله باي سلمي على نايف

نسايم كنها اذكرت شي : يوصل

نايف: خلصتي


نسايم:ايه على فكره فهد يسلم عليك

نايف:ألله يسلمه من الشر يالله ترى لي نص ساعه انتظرك

نسايم فشله:طيب يالله


+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

مشاعل كانت جايه هي وامها يسلمون على نهى ومروان اول راحو للمروان سلمان كان هناك

ام ياسر:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

ام ياسر :وش اخبارك ياولدي يامروان

مروان:تمام ياخاله مانشكي

مشعل جالس جنبه وبصوت واطي:والله انك تكابر ياشيخ وش ماتشكي

مروان:انت مالك دلخ اسكت وانا اذا بغيت شي تكلمت

مشعل سكت بس مااعجبه ان مروان يتالم ويجامل فيهم

مشاعل:الحمدالله عسالمه

مروان فرصه: الله يسلمك يامشاعل

مشاعل: تسلم

مروان:اقول مشاعل استريحي

سلمان:كنك مصختها كم مره اقولك لاتقول مشاعل

مروان:هاه

سلمان: اوريك اذا رجعت....مشاعل تعالي بوصلك للبنات

مشاعل:تيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجده: اسلم الله عليك وش ذا السلك <<تقصد المغذي

فهده:أمي ساره هذا مغذي

الجده:يابعدي يانبتي اسم الله عليك (وجلست الجده من دعوى الا دعوى)

ندى ومبين انها مرهقه:امي ساره ماصار شي ان شالله

الجده:كل ذا ماصار ماتشوفين رجلينها مكسره

نهى: انا بخير

وبدو يجون الحريم قريبات واهل وصديقات ندى ماعجبها الجو تضايقت اكثرا طلعت شوي ووقفت تاخذ نفس نواف كان يكلم ياسر

نواف:أحلف ياشيخ والله توني ادري انك مهم لهدرجه

ياسر:افا خمس سنين غربه على ايش

نواف:هههههه واانا خايس برياض ماتعديتها بس يالله

جت النيرس: دكتور ياسر محتاجينك بقسم الطوارئ

ياسر:اوكي جاي يلاا نواف بروح

نواف:باي يالمهم............انتبه للندى راح لها

نواف: سلامات

ندى:نعم

نواف:اقول سلامات وش فيك هنا

ندى: وش عليك انت ودخلت جوى

نواف تكدر المود عنده وحس انها متضايقه بقوه

++++++++++++++

اما جوى العنود: فناكينكون(هذا مسمى من اختراع العنود للفناجين القهوه<<هيوفه هذي كرمالك

عاد العنود نست نفسها تحسب الحريم البنات

رهف تبي ترقعها: فناجين العنود فناجين

العنود:ايه صح فناجينكم


++++++++++++++++++

اليوم الثاني الساعه 9 ونصف صباحا

فهده:صباح الخير

نهى:هلا صباح لنور

فهده: عساك نمتي زين

فهده: الحمدالله

شوي دخل الدكتور بعد ماطق الباب (فهده راحت للحمام)

الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور :جاهزه

نهى:للايش

الدكتور:بعد الظهر ان شالله بنسوي لك تحليل واشعه

نهى كشرت: كم ساعه ياخذ

الدكتور: شغله ساعتين مو اكثر

نهى:ماتقدرون تاجلونه بكره

الدكتور:الا بس اذا في سبب مقنع

نهى: بس مااقدر

الدكتور: احسن منها تتهيئين نفسيا لانك بكره بتصومين

نهى:طيب ممكن سوال؟؟؟؟

الدكتور:تفضلي

نهى:بصراحه انا ابي اصلي وماعرف شلون اتوضاء والنيرس فلبينيه مافهمت علي

الدكتور: اها مو مشكله بنغير النيرس ونجيب لك وحده مصريه تقدر تساعدك

نهى:مشكور


الدكتور: مع السلامه

طلعت فهده:ساعه خست

نهى:شسوي كنت اساله عن اشياء

فهده:اها اسمعي ترى ريناد ووجدان بيجون اليوم

نهى:قولي والله

فهده:والله انا قلت لهم

نىه:اها طيب متى

فهده: قلت لهم العصر عشان مايكون فيه حريم كثير

نهى:كفو والله راعيه التكتيك

فهده:افا عليك اعجبك

رن جوال فهده

فهده:هلا

حمد وهو متضايق حده: اهلين


فهده:وش فيك

حمد: عندك هي

فهده:ايه

حمد:شخبارها

فهده :موسعه الصدر

حمد:من جدك

فهده كانت تكذب بس كذبه بيضا: ايه .....الا ماجا عندك سبع البرومبا

حمد:مين

فهده: ولد عمك

حمد:قصدك عبدالعزيز

فهده:ايه

حمد:وش مسويه له اعترفي

فهده: انا مسويت شي غير وضحت له بعض الامور

حمد ياويلي عليك ياعبدالعزيز فهده وضحتلك بعض الامور

حمد:وش قلتي له

فهده:ياللقافه

حمد:اسلمي<< مشكوره حبيبه سعود على الكلمه

فهده:زين بعفويه وببراءه قالت كل السالفه له

حمد: وسليمه تصكك قلتي كذا للرجال

فهده:ايه عادي

حمد:عادي بعينك باي وسكرها

نهى اللي كانت تسمع السالفه

نهى:من جدك

فهده:ايه

نهى:وايزي عندك

فهده:ايه وش سويت

نهى: يااغبى مافي الوجود عبدالعزيز يحبك

فهده كان احد خبط راسها:من قاله

نهى :بقولك هذاك اليوم رهف جايتنا وهي تسولف هي وندى من بين السواليف ذكرو موقفك انتي وعبدالعزيز يوم تدعسينه وقالت رهف :والله ان عبدالعزيز كل ماجبت طاريها ولا تكلمت عنها كبرت اذنه من كثر مايتسمع ومن هالحكي الا ان قالت رهف :انا اشك انه يحبها وانا اعرف عبدالعزيز زين وفاهمته ومن هالكلام....هذا غير الحركتات اللي يسويها وانتي عمك اصمخ دلخه وانا مااقول انه يحبك جزم بس احتمال وارد


فهده ميلت راسها من كثر ماتفكر وتتذكر كل شي وتوصل الاحداث ببعض

نهى:ههههههههههههههههههه فهيد والله شكلك جنان وانت ميله راسك

فهده: ياسخيفه دخلتيها براسي انا ناقصني عزيز

نىه:حصليه رومنسي وحليو وهادي ومتفهم انا اشك انه ولدنا صراحه واصلا انت ماتنفعين له

فهده: من انت عشان تقررين يصلح ولا مايصلح اصلا هذي تفاهات

نهى:قلتلك ماتصلحين له

فهده:نهوووه اسكتي لا خليك تبكين بدال الدموع دم

نهى:سلامات عمتي فهده

فهده: اسكتي وفي ناس يحبون وينحبون من تحت لتحت خلينا ساكتين

نهى:اي حب واي سالفه

فهده: تغيشمي تغيشمي تحسبين اني مادري

نهى :وشو

فهده:الجمس والدالوب والهواش والمراضا وال وال وال خليني ساكته

نهى مصدومه:شلون عرفتي

فهده:حمد قالي محد احسن من احد

نهى: صدق انه سخيف ليش يقول

فهده بخبث:يعني تبينه سر بينكم

نهى: اقول ضفي وجهك

فهده:خخخخخخخخخخخ فشلتك

نهى:اقولك خلينا على دموع وندم

فهده: اسكتي ذكرتيني الحين شسوي

نهى:يعني وش بتسوين

فهده كانها مو مصدقه:والله انا مو صاحيه وشلون قلتله كذا (صوتها بدى يعلى)نهـــــى شسوي

نهى:÷ههههههههههه طبخ طبختيه يارفلا كلليه

فهده:اوريك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العصر الساعه 5 العصر في غرفه مروان

مشعل:مروان بتطلع بعد شوي خذ ملابسك غير
مروان:اصبر شوي مو الحين

مشعل:جدمروان فيك شي

مروان:لا مافيني شي

الدكتور:السلام عليكم

مروان:وعليكم السلام

الدكتور:مروان انت الحين بتطلع بس مو معناته انك طبت كليا يبيلك تهتم للنفسك وبقولك بعض الشغلات انتبه لها

مروان:تفضل

الدكتور:اولا لازم ماتمشي كثير وخصوصا الجرح للحين ماندمل الحين بتطلع من هنا على كرسي متحرك

مروان:بس

الدكتور:لابس ولا شي الجرح بمنطقه تتاثر بالمشي وعميق فوق هذا حتى المشي بيالمك يبيلك مده وغير كذا لازم تنظف الجرح يوميا و ترتاح

مروان:اها طيب

طلع الدكتور من عنده

مشعل:وش فيك

مروان: ودي اروح للنهى

مشعل طيب وانا طالعين نروح لها

مروان:تتوقع زعلانه مني

مشعل:الحين عرفت شسالفه لاماله دخل ونهى مهي بزر واكيد بتعرف انه قضاء وقدر

مروان:انت تدري انها ماراح تمشي

مشعل بصدمه :كيف ماتمشي

مروان:يعني كسر رجلها مو هين واحتمال تقعد شهور ماتمشي

مشعل:وكل امرك لربك وان شالله خير......اساعددك تلبس فيما يجي فهد

مروان:طيب
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

عند نهى وفهده جو صديقاتهم ريناد ووجدان

ريناد : حمدالله على سلامه ياعمري ماتشوفين شر

نهى:الله يسلمك كان ودي اشوفك بظروف احسن من كذا

وجدان:ماتشوفين شر

نهى:مايجيك انش الله

فهده: بنات تقهوو

نهى:غريبه محد جا من اهلي

فهده:انا صرفتهم وقلت للامك تجي بعدا لمغرب

نهى :تسوين خير

جلسو البنات يسولفون

++++++++++++++++++++

مروان لبس وجا النيرس يساعده يجلس بالكرسي المتحرك تقطع فؤاده يوم قام تألم بقوه

فهد:مروان فيك شي

مروان:لابس خلني بروح للنهى

فهد:مشعل خذه وانا وبروح اخذ روشيته الاودويه

مشعل:ابشر يالله
دفه مروان ووصلو عند غرفه نهى طق الباب مشعل فتحت فهده وانصدمت من شكل مروان اللي مبين انه متضايق وجه ذبلان وبالكرسي جالس

فهده:هلا

مروان:ابي ادخل للنهى

فهده:عندها صديقاتها

مروان:مالي شغل ماراح اقدر اشوفها الا اليوم

فهده قدرت وضعه: طيب دقايق

دخلت فهده

فهده:بنات معليش مروان ولدعمي يبي يسلم على نهى قبل مايطلع لانه ماراح يقدر يجي

وجدان:عادي مافي مشكله

تغطو البننات ودخل مروان

مروان ماهتم للوجود نظره على نهى

مروان:ألحمدالله عسلامه

قاطعه قومت البنات وجدان انا بطلع تبون شي

فهده:تو الناس

ريناد: لا يكفينا شوفه نهى وبعدين تاخرنا بالاذن طلعو البنات

طلعو

ريناد:هذا مروان

وجدان :ايه الظاهر ماسمعتي فهده تقول مروان

ريناد:الا .......مسيكين هذا وسيع الصدر اخوها

وجدان:÷هههههههه هذا اللي همك

ريناد:وجع امشي


فهده طلعت بعد البنات حست ان شكلها غلط طلعت لقت مشعل واقف مع عبدالعزيز سفهتهم وتسندت على الجدار وهي تفكر بكلام نهى عن عبدالعزيز

نرجع للجوى

مروان:الحمدالله على السلامه


نهى بكت لمنظر مروان الكسير صحيح يضحك ويجامل بس مهما كان الموضوع له اثره عليه

مروان:نهى تكفين لاتصيحين اسف والله اسف ماكان ودي اكون سبب في عذابك نزلت دمعته

نهى(شهقت): لاتعتذر وامسح دمعتك هذا قضاء من ربي سواء انت اللي تسوق او غيرك كان بيجيني الحادث انت وشلونك

مروان:بخيغ(بخير)

نهى:وش فيك ليش تتكلم كذا

مروان:حلو صح

نهى:هههههههههههه ماتترك حركاتك وش صار

مروان:لا تاثغ(تاثر) لساني مع الحادث

نهى:اها ........ طيب ليش انت جالس بالكرسي جاك شي

مروان رفع بوزته نهى انصدمت جرح كبير ومبين انه يالمه

نهى: اوه شكله يعور ماتشوف شر

مروان:ألشر مايجيك نهى طلبتك ابيك تهتمين بنفسك وتدارين روحك انا اعرفك تفكيرك سلبي انا مااراح اقدر اجيك بهالفتره اهتمي بنفسك دخل فهد

فهد: خلصتو ولالا

مروان: ايه يالله فمان الله

نهى:فمان الكريم انتبه للنفسك

فهده برى وجوى راسها التماس من الكلام اللي قالته نهى وقفت عبدالعزيز بنفس المكان توترت وبدت تهز رجلها يوم طلع فهد ومروان دخلت بسرعه

فهده:اوف كله منك

نهى ماردت

فهده:وش فيك

نهى:اول مره احس ان مروان يفهني

فهده:ليش

نهى:يقولي خلي عنك السلبيه

فهده: هو عارف انك سلبيه يعني هذا مو جديد

نهى:توني ادري ان الكل يحس اني سلبيه

فهده:انتي مو سلبيه بس اي موضوع تاخذينه بسليبه وياثر عليك غير عن الناس مدري ليش

نهى :تتوقعين

فهده:ايه احيانا تنقلبين مدري كيف

نهى:اقول ماكني عطيتك وجه

فهده:غصب عليك تعطيني مو بكيفك

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد اسبوعيـــن
نهى:يمه تكفين طلعوني مليت

ام فهد:لا يابنيتي خليك هنا احسن لك

نهى:وش اخبار مروان

ام فهد: ياحليله فاتح الملحق الرايح والجاي يدخلون يسلمون

نهى:ليش ماقعد بغرفته

ام فهد: مايقدر يصعد الدرج

نهى:اها طيب شخباره الحين

ام فهد تنهدت:مجنني مادري وش فيه مايتكلم ذبحني مثل ابوك ماتدرين وش وراه

نهى:يمه نسايم ماجتني من اسبوع وش فيها

ام فهد:والله مدري وش فيها من كم يوم وحالها مو عاجبني ذبلانه

نهى:الله يعينها......يمه طلبتك

ام فهد: سمي ابو يوش تبين

نهى: ابيكم تطلعوني طفشت وقت الزياره ثلاث ساعات ومايسمحون لي بالمرافقه طفشت بالحالي

ام فهد:والله ماودي اتركك دقيقه بس وش اسوي صحتك مهمه

طق الباب الكتور عدلت نهى حجابها

د:فواز:السلام عليكم

ام فهد+نهى:وعليكم السلام

د:فواز: كيفك اليوم

نهى: الحمدالله

ام فهد:وليدي ماتقدرون تطلعونها طفشت هنا

د:فواز:افا نهى طفشتي مننا بس انا حتاجينك اسبوع وبعدين تفتكين مننا

ام فهد: لامحشوم ياوليدي بس خبرك المستشفى محد يهوى جلستها

د:فواز:مو مشكله ياخاله عن اذنكم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ببيت العمه لطيفه

لطيفه: العنود الحين وش قلتي

لبعنود:يمه مدري

نايف:فقعتي مرارتي اخلصي علينا

العنود:طيب موا فقه

نايف:اخيرا مبروك

لطيفه:والله كبرتي يالعنود وبتتزوجين

العنود بدلع:ترى بهون

نايف:لاتكفين حرقنا اعصاب الرجال بروح ابشره

نواف:تبشرون من

نايف:احمد ولد عمي الاخت موافقه

نواف:اشوي انك قلتلي اعزيه

العنود:نوييييف

نواف:خلاص خلاص اهنيه

نايف راح للغرفته من دخل نسايم كشرت

نايف:ابي افهم انتي وش سالفتك تكشرين

نسايم: اوف منك انت كريه

نايف:انا كريهه استغفر الله انا طالع لاذبحك اليوم

نسايم دقت على فهد

فهد:هلا والله بصديقه مرتي

نسيام:÷ههههههههه هذا اللي ذكرته

فهد: وش عندك متصله

نسايم:تعال خذني بنهبل

فهد: خير وش صاير

نسايم:هالكريه اللي مزوجيني اياه

فهد قلب جد: وينا فيه هذا زوجك تتكلمين عليه كذا

نسيام:خافو ربكم فيني هالكريه ماينطاق تعال خذني

فهد: طيب اجهزي وبجيك

نسايم:طيب وراحت تلملم اغراضها وبعد ربع ساعه وصل فهد اتصل لها وطلعت

فهد:الله شنطه مره وحده وش نتي ناويه عليه

نسايم:بقعد عندكم كم يوم
فهد:الله يستر منك

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++=

فهد وصصل نسايم وراح جلس مع فارس

فارس:اخبار معرسنا

فهد:بخير وانت مانويت

فارس:الا بس متردد

فهد:يبن الحلا ليش التردد اانا بصبر شوي اذا رجعت نهى للبيت سويت ملكتي

فارس:تنصحني

فهد:ماابي افتي من راسي بس مافي شي يردك

فارس: خاف ماتوافق

فهد: انت حاط عينك على حد

فارس:بصراحه ايه

فهد:مين

فارس: بصراحه رهف بنت عمي سعود

فهد: ونعم اجل وش تنتظر عمي ماراح يردك

فارس: تتوقع بس تعرف ماعندي احد يعطيني بوش

فهد:باس جت على البوش اشوتك اذا بتي

فارس: واللله ميب شينه

فهد:طيب وش رايك نملك انا وياك

فارس:انسى انا بملك واتزوج بيوم واحد

فهد:ليش

فارس:لي حكمه وبعدين امي لازم تحضر يعني يبي لها تحضيرات وكذا مو سهلات يعني

فهد:اها براحتك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ام فهد:نسايم يمي وش فيك

نسايم:مافيني شي بس انحشت عن نايف

ام فهد: وليش ان شالله

نسايم:يمه لاتجيبين طاريه

ام فهد: وش صاير يابنتي

نسايم:مدري مدري لا تسالوني

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نايف وصل البيت وعرف من العنود انها طلعت عصب لهم اربع شهور متزوجين وهي منقلبه عليه كانها عدوته مو زوجته

العنود: نايف بصراحه وش انت مسوي لها

نايف:والله اني ماسويت شي والله اسكت لها بس مدري وش فيها اول كانت هاديه وعادي مؤدبه فجائئه قلبت

العنود: غريبهوالله

نايف:والحين طالعه من دون شور يوم اتصلت عليها قالت بنووم هناك

العنود: قويه اكيد فيها شي

نايف:مجننتني مااتتكلم

العنود: غريبه صراحه حتى ناحفه هالايام مره

نايف:اوف الله يعنني
من بكره الساعه 9ة الصبح راحت نسايم للنهى وقعدت عندها

نهى:وش عندك جايه من صباح ربي


نسايم:اسكتي ماعليك مني

نهى(وش صاير):طيب وش اخبار نايف

نسايم:وععع لاتجيبين طاريه

نهى: ليش

نسيام: ولا شي وش هذي ريحته وععع

نهى:عطري شينه ريحته

نسايم طارت للحمام ترجع وسط تسؤلات نهى

نسايم:تكفين لاتحطينه مره ثانيه

نهى:باستغراب: طيب

طلعت نسيام انسدحت على الكنبه ونامت وسط دهشه نهى اللي ماتدري وش فيها

العنود دقت على ندى وقالت لها ان نسايم عند نهى

العنود:نايف نسايم عند نهى تعال نطب عليها

نايف:وش هالاسلوب نطب عليها انا اذا بروح بروح بكيفي منيب طاب على احد

العنود:المهم البس

نايف راح لبس وراح وخذى العنود

نايف:شوفي انتي روحي تمشي وانا بدخل

العنود:اوف ياشين التصريف زين بروح اشتري للنهى ورد

نايف: شوووكرن

طق نايف الباب

نايف:ألسلام عليكم

نسايم كانت بالحمام ماطلعت

نهى:وعليكم السلام تفضل

نايف:شخبارك

نهى:بخير

نسايم صحصحت شوي

نسايم: وش هالريحه ريحته

نىه:وش فيك

نسايم:وعع ريحته وراحت للحمام

نهى: سلامات وش فيها نسايم

نايف:والله مدري عنها

نهى:يمكن حامل وتتوحم

نايف اندهش:ايش لالا وين ماصار لنا اربع شهور

نهى:والله انت اخبر

طلعت نسايم متلثمه بالطرحه

نايف:خير الظاهر انا زوجك

نسيام:ايه واذا صار

نايف: اجل ليش متغطيه

نسايم:من ريحتك اسكت اسكت لاتتكلم صوتك مزعج

نايف:هه انا

نسايم:خلاص اسكت لاتكلمني

العنوددخلت:هاااااااااااااااااااااااااااااااي احلى جوري لاحلى نهى

نهى:مشكوره

نايف:استاذن

نهى:فمان الله

طلع نايف

نسيام:وعع خيس الغرفه وطلع

نهى:صاحيه انتي

نسايم:والله انتم ماتشمون ريحته هالخايسه

العنود:نسايموه ليكون حامل فيه ريحه هاه

نسيايم:لالالا اي حمل انتي

العنود:الا حامل خليني ببشر نايف

العنود:الو هلا.......ايه بس شلون .....ـبيها تذبحني طيب......تـرى بعدين مالي شغل....أشوف .....مو اكيد

نسايم:وش فيه

العنود:فيه طفل مسكين

نسيايم:وش فيه

العنود:يبون له دم

نسايم:والله انا اسيه وش فصيلتي

العنود:وش رايك نحلل ونشوف يمكن يطابق

نسايم:لا مالي خلق

العنود:توني ادري انك تكرهين فعل الخير

نسايم:مو كذا بس

العنود:انا بروح بتجين ولالا

نسايم:طيب بجي

العنود طلعت وغمزت للنهى يعني بقولك بعدين
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++







7
7
7
7
7
7

بالملحق ببيت ابو حمد نواف وحمد هذا يشكي وهذا يشكي
نواف:تخيل كيف ردت علي امس والله اني حسيت ان الدنيا ضيقه
حمد:خلها على لله يابن الحلال بس تتوقع نهى ايش بيصير عليها
نواف:والله مدري بس انا مفكر فكره
حمد:ماهي
نواف:بروح واخطبها وفك عمري قبل لاتقلب علي صدق عاد والله ماتتعدل
حمد:والله حلوه متى بتقول للخالي<< مايدري بالخطبه القبلي
نواف:لالا ماراح اقول للخالي بقول لللنسايم تشاورها وترد لي
حمد: ليش
نواف:بس بس احسن عشان اذا رافضه ماتفشل
حمد:والله حلو شورك
نواف:امس مره كنت بقوللها يوم جيت للبيت تخيل تحطمت لقت نسايم نايمه عند اهلها
حمد:يوه قهر
نواف:شفت
حمد:والله هالسنه سنه المعاريس على كيفك
نواف:من غيري
حمد: فهد خطب وفارس ناوي وانت من بقي والعنود بعد وعمي سلمان اربع اولاد وبنتين
نواف:الفال لك
حمد اكتئب:اي فال واحنا بذا الحال
نواف:ربك كريم وبعدين خخلص السنه اللي باقيه لك بالجامعه ويصير خير
حمد تنهد: ونعم باللله
+++++++++++++++++++
نسايم:العنود اقول هونت كل هذا عشان يوشوفون دمي
العنود:افا بس فعل خير من كثر حساناتك يوم انك مستغنيه كل خليه بتاخذين اجرها وش فيكك
نسايم:طيب طيب خلاص رحمته
حللوهم والعنود تحملت وحللت بس عشان يحللون نسايم
نايف: الو
العنود:هلا
نايف:بشري
العنود: تمام افا عليك العنود انا
نايف:طيب تتوقعين ايش النتيجه
العنود:عاد هاذي روح خذها انت
نايف:طيب
راح نايف للقسم التحليل
+++++++++++++++++
نسايم:وععع الغرفه ريحتها شينه
نهى:حرام عليك مافي ريحه انت وشلون تشمين
نسايم:هه ماتشمين انتي كل هالخياس ولا شميتيه كله منه جا وخيس الغرفه وراح
نهى:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طق الدكتور الباب

نهى:تفضل

د:فواز :صباح الخير

نهى:صباح النور

د:فواز: كيفك اليوم

نهى:تمام متى بتطلعوني

د:فاوز: بعد 8 ايام بالضبط تطلعين

نهى:يوه حرام عليك وش تقعدني هنا له

د:فواز ابتسم: اانا لو علي طلعتك من هنا بس شنسوي ظروف حالتك

نهى:الله يقطعها من حاله

نسايم:كيفها

نهى:تسالين عني وانا بوجهك ليش

نسايم:هو اخبر

نهى:لامو اخبر مافي احد يعرفني اكثر من نفسي

نسايم:طيب ياكلمه ردي مكانك

((نهى هالفتره صارت تتحس من معاملتهم لها معامله خاصه)


د:فوزا حس بتوتر الجو استاذن وطلع
+++++++++++++++++++++++++++


نايف طق الباب:خالتي بغيتك شوي

ام فهد:خير ياوليدي

نايف:تعالي برى

نايف: شخبارك

ام فهد:الحمدالله وش فيك ياوليدي كليت قلبي

نايف:انت تعرفين ان نسايم جايه عندكم البيت وتاركتني من دون ماتقولي

ام فهد:هالبنت مدري وش فيها اول شحليلها مطيعه ولا تحب المشاكل بس مدري وش صار فيها

نايف:انا اول ماخذتها ماكانت كذا بس عرفت السبب

ام فهد:خير ياوليدي

نايف قام وباس راسها:مبروك بتصيرين جده


ام فهد وقفت من صدمه:الله يبشرك بالجنه قل امين واخيرا

نايف:ههههههههه عشان كذا نسايم ميب طايقتني وترى هي ماتدري انها حامل

ام فهد:وشلون ماتعرف

نايف قال لها كل السالفه

ام فهد:الله يعافي العنود وليدي بشرت امك

نايف:اول من بشرته انتي والحين ابيك تطلعين نسايم بس لاتقولين لها اني ابيها لانها ميب جايه

ام فهد:ان شالله

نايف بنتظر

دخلت ام فهد:نسايم فهد يبيك برى

نسايم:طيب بطلع

نسايم طلعت ولقت نايف جت بتدخل بس مسكها

نايف:على وين

نسايم:وخر عني تكفى

نايف: موب بكيفك تطعين من دون شوري وقدام اختي واختك تفشليني انتي بترجعين معي الحين سامعه

نسايم سكتت لانها حست انه مره معصب عليها وهي غلطانه مشت وراه وهي ساكته

ركبو السياره ومشو بهدوء هو ماتكلم وهي ماتكلمت وصلو عند كوفي

نايف:يالله انزلي

نسايم:مابي انزل

نايف:بتنزلين

نسايم خضعت للاوامر ونزلت معه اختار نايف مكان هادي ورومنسي ووجلسو فيه طلي له قهوه وهي عصير فرش

نايف: اشربي

نسايم:مابي عصير ابي مثلك قهوه

نايف: القهوه للكبار الاطفال عصير

نسايم اغتاضت وسفهته

نسايم:الحين وش تبي

نايف: امم شوفي انا ببدا معك من البدايه

نسايم: تفضل

نايف:شوفي انا اول ماتزوجتك كنت عاديه او بمعنى اصح تعاملك معي بشكل طبيعي وانا مدري وش صار فيك فجائه قلبتي هاديه وهالموضوع مازعجني بكثر المرحله اللي انتي فيها الحين تكرهيني وتقولين لي يالكريه هذي مدري ايش سالفتك مع اني ماغيرت شي من تعاملي معك واظن اني ما قصرت معك

نسايم بدت تصيح

نايف بملل: ليش الدموع ممكن افهم

نسيم:اقولك الحقيقه كله منك انت خليتني كذا

نايف:انا

نسايم:ايه انت

نايف باستغراب:فهميني طيب

نسايم:قالت له سالفه المكالمه اللي سمعتها بدبي

حل الصمت لثواني غير صوت بكي نسايم

نايف:طيب انا غلطت وكنت اعاني من بعض الظغوط والحين اقدر اقول تقريبا انشالت واعتبري الكلام ولا كانك سمعتيه تقدرين؟؟؟؟؟؟؟؟

نسايم سكتت

نايف:تقدرين ولالا نسيايم انت لازم تنسين الكلام اللي قلته لازم

نسايم: ليش لازم

نايف: لاننا جايين على مرحله جديده وصدقيني هذاا الموضوع تافهه انا غلطان يوم قلت هذا الكلام بس بذاك الوقت انت ماتدرين ايش صاير معي صدقيني انا معذور وانتي معذوره تزعلين علي بس لازم تنسين

نسايم:طيب خلاص

نايف فرح:يعني خلاص راضيه

نسايم ابتسمت وهي تمسح دموعها:راضيه

نايف:زين ياام وليد

نسيام:وينك وين ام وليد

نايف: بعد سبع شهور بتصيرين ام وليد


نسايم بلمت لثواني:لحظه لحظه كيف وشلو.......(سكتت ثواني).....العنود اوريها

نايف:ههههههههههههههههههههههه حرام عليك انا قلتلها

نسيام نزلت راسها قعدت تناظر بطنها

نايف:مبروك

نسايم:والله مو مصدقه بصير ام بصير ام بدى يعلى صوتها

نايف:بس بس فضحتينا

نسايم:تدري ش الحلو بالموضوع

نايف:ايش

نسايم:اني عرفت اني حامل منك

نايف:هههههههههههه شفتي بشارات اخر زمن

نسايم:هههههههه

نايف: بطلع الحين وش رايك بروح ابشر امي

نسايم:طيب

نايف:يلا

قامت نسايم وراحت للبيت
++++++++++++++++++++++++++


لطيفه:هلا والله نسيام ماشفتك من امس

نسايم:كنت عند اهلي

لطيفه: اها شخبارهم وشخبار نهى ومروان

نسايم:بخير

نايف:صدق انكم حريم الحين بقول شي ماقدرت اتكلم

لطيفه:وش عندك

نايف قام وحب راسها مسك يدها: وش تتمنين بحياتك اكثر شي

لطيفه:اني ربي يوفقكم ويهديكم

نايف:بس

لطيفه:وزاوجكم كلكم واشوف عيالكم لاحظت ابتسامه نايف

لطيفه:فل والله

نايف:بكذب انا ايه نسايم حامل يمه لطيفه قامت وضمت نايف وراحت للنسايم ونزلت دموعها

نايف:الخبر حلو ليش البكي ياحلو

لطيفه:والله من فرحتي بشوف عيالك يانايف

دخل نواف:ياولد

نايف:اقلط

نواف:وش فيكم يمه وش فيك كنتي تصيحين

لطيفه: بارك لاخوك بيصير ابو

نواف:مبــــــروك عقبالي قول امين

نايف:امين

لطيفه :بروح احط الغدى ولا واحد يتحرك من مكانه

نايف:بروح اغير ملا بسي

نسايم:اجل بروح مع خالتي اعاونها

اول مادخلت نسايم لقت لها طرده من العمه وحرمت عليها دخول المطبخ رجعت نسايم للصاله وكان فيها نواف دخلت بتاخذ شنطتها وبتطلع

نواف:نسايم بغيتك بموضوع

نسايم: امر

نواف: باختصار ابيك تشاورين ندى ودي اجي اخطبها هالايام واذا موافقه رديلي باسرع وقت ممكن

نسايم:اشوفها لك ولا يهمك تبي شي

نواف:سلامتك بس لاتتاخرين ولا احد يدري بسالفه

نسايم:ابشر

+++++++++++++++++++++++++++++++

في المغرب
ام فهد: يالله اشربي

نهى:يمه ركبتي مكسوره وشوله اشرب هذا حرام عليك

ام فهد:مافي شي ينفعك غيره

نهى:وخريه ريحته شينه

ام فهد:اشربيه

نهى:يمه ترى ركبتي مكسوره مو توني والده في فرق

الجده:مافي احلى من حليب بالحلبه يرد العافيه( الحلبه: نوع من الاعشاب المفيده يملك ريحه قبيحه)

فهده:الا ريحته نتحشت العافيه

ام فهد:بتشربينه

نهى:عمري مامشيت منيب شاربته وعععع يمه طلعيه برى الغرفه

نسايم: وش هالريحه الحلوه

نهى:اي حلوه انتي خشمك يبيبله تعديل تقولين للرجلك ريحته شينه وهذي ريحته حلوه

ام فهد: تعالي تبينه اشربيه انا عارفه هالعنيده ميب شاربته

نسايم خذته وشربته:الله طعمه حلو

العنود:الله يعينك يانايف

نسايم:والله طعمه يجنن

نهى:تهني فيه

+++++++++++++++

اليوم الثاني الساعه3 العصر فهده اتصلت على العنود

فهده:الو

العنود:الو

فهده:هلا العنودي

العنود:هلا فهوده

فهده:اسمعي لايصرف علي وراي مكالمات

العنود:تفضلي

فهده: تمورو اللي هو بكره يوافق عيد ميلاد نهى وتودي لازم نروح نشتري لها هدايا

العنود:اشوى انك ذكرتيني

فهده: يلا باي بكلم الباقين

كلمتهم كلهم واتفقو يروحون مع السواق للمملكه

توزعو البنات ورهف وفهده مع بعض

فهده: رهيف امشي لذاك المحل

رهف:لأا امشي منا

فهده: ياختي ماعلي بروح له

مر واحد من الاشكال اللي مش ولابد : يازين المعصبين

فهده:وجع

رهف سحبتها: اسكتي

فهده: فكيني خليني اوريه

رهف:لا اخاف عليه

فهده:انقلعي

فهده: انت ماتستحي وانت بهالمنظر (كان لابس ملا بس مبهذله وانا اشوف عشان احافظ على برستيجي ككاتبه ماراح اوصف لكم مهزله)

الواحد: واااو م معصبه للحين

فهده:يعنبو بليسك انت ماتستحي يبيلك تربيه

رهف:فهيدوه بدو الناس يتجمعون امشي

فهده: اصبري..انا بروح موب عشانك عشان ماكنتي الاجتماعيه


رهف بعد مابعدو

رهف:وجع والله لومامعك احد مدري وش سويتي

فهده:يغازل عيني عينك انت وش فيك ليش يغازل يغازل تعرفين يغازل

رهف:والله فاهمه امشي هذيك ندى

رهف:هاه ندوش وش اشتريتي

ندى:والله شريت لها بجامه

رهف:بجامه

ندى:ايه انا اعرف نهى تحب البجامات كشخه وهذاني ادور عليها ورده لونها صعب مالقيت نفس الدرجه

فهده:ام الروقان انتي


ندى:وش شرتي

فهده: مفاجئه

ندى:طيب تعالو البنات عند بيبر مون تعالو نروح هناك ونغلفها

راحو البنات وغلفو الهدايا وكانو بيتعشون

نسايم كانت مع العنود بدبنهامز جهه العطور العنود نسايم خذي شمي هذا حلو

نسايم:شمته وداخت

العنود:ياويلي نسايم نسايم صارت تضرب وججها

نسايم ماردت عليها العنود :ياربيه وش اسوي طلعت جوالها واتصلت برهف

العنود:الحقيني بسرعهة تعالي فوق عند دبنهامز اسرعي

مر واحد: مساعده


العنود:شكرا

جت رهف ومعها مويه شوي وصحصحت نسايم

العنود:يالله نطلع ماللي قعده هنا ناقصني تدوخين علي

نسايم بتعب:طيب




بالسياره:


رهف:بنات تعالو عندي بالبيت تونا بدري


العنود:والله مابقول لا

فهده:كم الساعه

العنود: تونا ماذن العشا

رهف:صح تعالو عندي نكمل السهره ونتعشى بدال العشى بالمملكه

اتفقو انهم يروحون

وصلو بيت عمهم سعود


جلسو يتقههوون

العنود:بنات فناكينكن ملايانه ولا اصب

رهف:ذكرتيني يوم اننا عند نهى والله احس عمتي ودها تذبحك

العنود:جاني حقي بالبيت لاتخافين

فهده:رهف وين لاب توب حقك

رهف تغيرت ملامح وجهها ولاحظت ساره:ليش

فهده:بس ابي ارسل للبنات ان نهى عيد ميلادها بكره بئيمالاتهم

رهف:ليش ماترسلين بجوالك

فهده: مو كلهم معهم جولات وهو اذا جت ال12 مسوين قروب يدخلون كلهم اكيد بيشوفونهم يعني اظمن

رهف:طيب بس روحي جيبيه

فهده:اوكي

راحت فهده جابته ورجعت

فهده:وين سلك التلفون

رهف:مدري واله بس الظاهر بغرفه عبد العزيز السلك الطويل اللي عندك مايطول

فهده:طيب روحي جيبيه

رهف: مالي خلق روحي انتي واظن عبدالعزيز طالع مايقعد هالحزه بالبيت

فهده:طيب

راحت وفتحت الباب بهدوء كان نور الغرفه مسكر جلست تتخبط سنه وهي تلمس الجدار عشان تفتح اللمبات فتحتها وكانت الغرفه نظيفه مرتبه وكانت باللون السماوي هادي جدا جلست تناظر العود اللاب توب حق عبدالعزيز المكتبه (فهده بخاطرها:بعدي يقرى موب هين هاللوح) وصارت تتلفت راحت جنب اللب توب تدور السلك وكان تحت الطاوله حاولت تسحبهى بس ماقدرت دنقت ونزلت تحت الطاوله كان بعيد نزلت تحتها دخل عبدالعزيز الغرفه يغني وموسع باله طبعا ماشاف فهده تحت الطاوله قرب من الطواله خذى من فوقها بطاقه وفهده عيونها طالعه قدام من الروعه وخصوصا بعدالموقف اللي بينهم
رن جوال عبد العزيز راح جلس فوق السرير

عبدالعزيز:هلا وغلا

حمد:هلا بقولون اختي عندكم

عبدالعزيز:مادري اشوى انك قلتلي انها عندنا

حمد:عزييز اعقل عادد تراك ماتنعطى وجه

عبدالعزيز:لا والله اذا ماتقدر تشوف حبيبتك انا اشوف حبيبتي وش عليك

حمد:ايه حبيبتك ياللوح

عبدالعزيز: وش لوح صدق انك اخوها وبعدين انت مالك دخل احبها واعشقها واسو ياللي ابيه صدق ملقوف

حمد: عزيزوه اعقل لااطب اخذها

فهده كانت حاطه بجيبها جوالها ورن

توته القصيم
08-18-2008, 02:16 AM
البارت التاسع والثلاثون

فهده بغى يغمى عليها لان نغمه جوالها اغنيه اليسا(كرمالك) وصوتها عالي والجوال يهز بجيبها عبدالعزيز تلفت يشوف الصوت هذا جاي منين


حمد:الو

عبدالعزيز:هلا

حمد:حركات ومشغل اغاني بعد

عبدالعزيز:هاه ......ايه حمد اكلمك بعد شوي

حمد:طيب اا.....

عبدالعزيز: بكلمك بعد شوي وسكر الخط قام وقف وبما انه طويل اخر شي يتوقعه ان الصوت من تحت الطاوله راح يمين ويسار تتبع الصوت دنق يشوف الصوت هذا من وين جاي

انصدم
7
7
7
7
7
7
عبدالعزيز تلخبط فكره وصار عنده تشابك فهده وبغرفتي وتحت الطاوله لحظه تصيح ليش تصيح فهده غطت وجهها بيدينها

عبدالعزيز بعد ووقف وعطاها ظهره

عبدالعزيز: وش تسوين بغرفتي

فهده:............ (تصيح)

عبدالعزيز يبي يرد لها حركاتها: اها جايه تعتذرين

فهده جت بتقووم وخبطت راسها بطاوله وكان رادع كافي انها تسكت

عبدالعزيز التفت خاف عليها لايكون صار فيها شي ورجع نظره للسريره

عبدالعزيز:خلاص انا قلبي كبير وبسامحك اهم شي انك عرفتي غلطتك و واعتذرتي وترى انا مازعل على احبابي

فهده بخاطرها تشوته باي شي ولااول مره تكره النظافه لان مافي شي تقدر ترميه عليه (مصدق نفسه بعتذر منه وشلون افك عمري يالويلي رن جوالها مره ثانيه

عبدالعزيز: والله كنت ناوي اخذ شاور بس بطلع عشانك بس مو عشان شي ثاني

فهده ساكته وجالسه تحت الطاوله

عبدالعزيز: تدرين انك احلى وانتي ساكته

فهده ماقدرت تبي ترمي عليه اي تبرد حرتها منه شي قطعت حزامها كانت كاشخه فيه على شكل سلاسل ورمته

عبدالعزيز:هههههههه لازم تتركين لمسه تركها وطلع

فهده كانت تبي تطلع بس تحس انها محتجزه دخلت رهف

رهف:فهووووده وينك

فهده: هنا وسوت نفسها تفك السلك :هلا

رهف:كل هذا سلك بعدين تعالي ماشفتي عبدالعزيز توني شايفته طالع

فهده طلعت لها:هاه لالا

رهف: وش هذا ليش كحلك محتاس

فهده:مدري مع الحر

رهف بخاطرها هين صدقتك

رهف: طيب نروح تحت عند البنات

+++++++++++++++

من جهه ثانيه عبدالعزيز طاير فوق الدنيا لدرجه انه مايشوف اللي قدامه من الفرحه يغني وموسع صدره مر على حمد ياخذه

حمد:هاه الحبيب اليوم سليم

عبدالعزيز تنهد: ااااااه اعجبك طلعت سليم معافى

حمد:طيب مشي شغلنا شي نسمعه

عبدالعزيز فتح الرادو وجت اغنيه كرمالك

عبدالعزيز:يـــــاحظي انا اسعد انسان

حمد:الحمدالله والشكر اللي اعرغه انك ماتحب اليسا

عبدالعزيز: اااااه اموت عليها

حمد:اقول انت الليوم ظاربه فيوزاتك

++++++++++++++++++++++++++

نرجع للفهده

فتحت النت وبدت ترسل وتسوي حركات

ساره: فهوده افتحي منتدى الم الامارات

فهده:اوكي

ساره:ادخلي مجلس القصص الطويله

فهده:اوكي دخلت

ساره: شوفي قصه....<<من دون دعايات للاحد

فهده:وش فيها

ساره:كملوها

فهده:صبر تفتح

ساره:هاه وش صار

فهده:لا الظاهر ماكملوها

ساره:ياشينهم المهم بنات شنسوي بكره بنهى

فهده ذكرت ان نهى هي المتصله عليها اتصلت

فهده:الو

نهى:هلا وش فيك ماتردين

فهده:ماتدرين وش صار لي يانهى

نهى:وشو

فهده:اذا جيت قلتلك مو الحين

نهى:اوكي وينك فيه

فهده تلعثمت:بالبيت

نهى:طيب ليش ماجيتي اليوم

فهده:سهرانه ومانمت زين

نهى بتردد:بتجين بكره

فهده: مدري اشوف

نهى:اها اوكي باي

البنات تعشو رجعتندى للبيت ودخلت المطبخ

ندى: وانا مالاقاك الا بالمطبخ

نسايم:وش اسوي جوعانه

ندى: ولدك هذا مفجوع

نسايم:لاتسبين لو سمحتي

ندى طلعت لها بيبسي من ثلاجه وجلست تشرب

ندى:مروان نايم

نسايم:ماظن تو كنت عنده

ندى:اها

نسايم:ندوش عندي لك موضوع

ندى بتعب :خير وش صاير

نسايم:نواف اليوم فاتحني بموضوعك

ندى عقدت حواجبها :اي موضوع

نسايم ولاهمها:تستغبين يبي يخطبك وشكله مستعجل

ندى:ايه

نسايم:شقوله

ندى سكتت شوي:قولي له موافقه

نسايم:صدق ولا تستهبلين ماتبين وقت تفكرين ولا شي

ندى ابتسمت من قلب:لا مابي وقت خذت وقتي وكفايه وصراحه نواف شاريني وانا ابيه

نسايم:مبروك بصير انا وياك ببيت واحد

ندى:هههههههه هذا اللي همك

نسايم: مافي احلى نتزوج انا وياك اخوان

ندى سرحت بتفكيرها

نسايم:من الحين بدينا

ندى:ماتدرين يانسايم قد ايش ارتحت يوم خطبني

نسايم:ليش؟؟؟؟

ندى:تعرفين بعد كل االللي صار معنا وانا رديته قبل هالمره كنت احس اني بفقده والحين اذا صار في شي رسمي بينا صدقيني بتطمن واعصابي بترتاح

نسايم: صادقه وعلى البركه ترى نواف ينفعلك بستثناء

ندى:بستثناء ايش

نسايم:اشكالكم

ندى:اورررررررريك

نسايم:هههههههههه هو اسم الله عليه كانه جدار وانتي نتفه

ندى:انقلعي لاتطنزين اوريك

نسايم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ندى:انا وش مقعدني معك اروح لاخوي ابرك لك

نسايم:احسن خليني اروح الناس اللي ينتظروني على نار بالبيت

ندى:فمان الله

ندى راحت للمروان:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــ..... وطيران طلعت برى

مروان:ههههههههههههههههه ندوووش لاتاكلين عمرك

ندى راحت من الفشله دخلت مدرعمه(يعني ماشيه ولاهمها) والقت التحيه بكل فرح وكان نواف هناك يعني حظ يكسر صخر


+++++++++++++++++++++++++++++++++

الســـــــــاعه 3 العصر نهايه الدوام

طق الباب

ابو عبدالعزيز:تفضل

فارس:هلا عمي كيفك

ابو عبدالعزيز:هلا وليدي تفضل

فارس تقدم وجلس وحس انه متوتر

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي فيك شي

فارس:الخير بوجهك عمي انا بطلبك طلب واتمنى ماتردني

ابو عبدالعزيز:اتفضل

فارس:انا واالله نويت اتزوج وماراح القى احسن من بنتك رهف حليله لي

ابو عبدالعزيز حس بتوتره وخصوصا مثل هالمواضيع عاده يقوم بها الابو

ابو عبدالعزيز:ونعم والله فيك ياوليدي بس خلنس اشاور البنت ومالك الا طيبه الخاطر

فارس:بس فيه شي ثاني

ابو عبدالعزيز:ايش

فارس:انا مثل ماانت عارف دراستي ارتست واشتغل عندكم والحمدالله الامور ميسره ابس اخذ دوره مدتها سنه بمجال الاعلانات عشان افيد الشركه اكثر لان دراستي ماتدخل بمحورها وابي اتزوج قبل ماروح هناك

ابو عبدالعزيز:مو مشكله سنه وحده ماراح تغير

فارس: وانا عندي شرط اذا سمحت لي واتمنى انكم تقدرونه

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي

فارس:ابي الملكه والزواج بيوم واحد

ابو عبدالعزيز عقد حواجبه:ليش

فارس:امي مريضه ولا تقدر على الروحه والجيه وانت مثلك عارف اناابي امي اول الحاظرين يكفي انها ماجت تخطبلي

ابو عبدالعزيز:ان شالله بشاور رهف وارد لك

فارس:طيب واسف ياعمي ثقلت عليك بطلبات المفروض انك انت اللي تتشرط علي السموحه منك

ابو عبدالعزيز:لا ياوليدي ابشر باللي تبيه انا بشاور رهف واذا وافقت حنا ماعندنا مانع

فارس:على خير استاذن ان شالله

+++++++++++++++++++++++++++++

نهى طفشت بالمستشفى ولا احد جاها اليوم طفشت قامت تلعب بالجوال

د:فواز: السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

د:فواز:كيفك اليوم

نهى:انت اخبر على قوله نسايم

د:فواز:ههههه لا انتي بخير بس يبيلك تشدين الهمه شوي

نهى:طيب

د:فواز:كيف حال اخوك

نهى اكتئبت:مدري عنه يقولون بخير

د:فواز:ايه اخوي ناصر يسلم عليه

قاطعهم دخول فهده

فهده:هااااااااااااي

د:فواز: استاذن انا تبين شي

نهى:لا شكرا

فهده:قلنا هاي

نهى:وعليكم الهاي

فهده:كل عام وانتي بخير يااحلى نهوو

نهى:مانسيتي توقعتك نسيتي

فهده:وانا اقدر لمتها وعطتها الهديه

نهى:خليني من الهديه قولي لي ايش صار امس

فهده:اااااااه جبتها عل الجرح وكنك مادريت

نهى:الله السالفه جرووح قولي ببسرعه

فهده:اسمعي ..........قالت لها كل السالفه

نهى:قويه وانت لازم تشوتين الضعيف بشي

فهده: وش اسوي مااقدر اسكت له كذا

نهى:ياحليله موب هين

فهده:نهى بغيت اموت يوم نزلي

نهى:ههههه ليتني معك اصورك

فهده: حرام عليك

نهى:وش رايك فيه من قريب

فهده بلا وعي:يسدح

نهى:÷هههههههههههههههه الله يرجك شكلك طحتي بشباك الحب

فهده:هاه

نهى:هويتي في حب عبد العزيز

فهده:نهوووه اسكتي اي شباك الله يعافيك

نهى:علينا شوفي عيونك تلمع

قاطعهم دخول البنات وسوو بارتي على قدهم واحتفلو فيها بمناسبه مرووور 18 سنه وهي على وجه الارض


فهده قامت تناظر عيونها بالمرايه صدقت كلام نهى ان عيونها تلمع من الحب

+++++++++++++++++++++++++++++
نواف: احلفي

نسايم:والله بكذب عليك

نواف:السموحه بس مومصدق

نسايم:ههههههههه معذور

نواف طلع :يمه يمه يايمه يمـــــــــــــــــه وينك

لطيفه:تعال انا هنا

نواف:يمه سكري هالرادو يرقع براسك من الصبح


لطيفه:خله يوسع صدري

نواف:يمه ابي اتزووج

لطيفه من الدهشه اسالت سؤؤال غبي:متى

نواف:الحين

لطيفه:وشو الحين وش زواجه قلي السالفه

نواف:بتزوج سحب يدها تعالي ووداها للصاله ورفع السماعه ودق رقم ابو فهد

لطيفه قطعت الخط:وش فيك

نواف:بتزوج يمه

لطيفه :ألله يرجك كانك رجيتني

نواف:عاد يالمهم اخطبيلي الحين

لطيفه:اصبر ندور لك نسال

نواف:رايقه اب ندى بنت خالي يالله اخطبيها

لطيفه مدهوشه ممن هالولد اتصل لها نواف وهو عندها

خلصت لطيفه

لطيفه:هاهنواف مضبط امورك

نواف:انا

لطيفه:ايه خاطبب وماخذ موافقه البنت وكل شي ثمن جيتني

نواف:هاه.......زمن قاله

لطيفه:محد قال انا سمعتك انت ونسايم بس سكت عشانك عرفت تختارر

نواف:ههههههه شسوي الواحد يدور مصلحته بعد

نواف"المهم يمه الملكه الاخميس الجاي وقاطعها لاتقولين نهى ومدري ويش نهى الخميس الجاي بتكون بالبيت واناابي املك
لطيفه :طيب بسلامتك

انتشر خبر الخطبتين نواف وندى وفهد ورنا

نواف كان مستعجل وسوى اللي براسه الملكه بيوم الخميس

++++++++++++++++++++++++

يوم الثلاثاء نهى كانت متشققه من الفرحه لانها بتطلع

دخل الدكتور :يالله بتفتكين مننا على قولتك

نهى تفشلت منه

د:فواز: شوفي لاتتحركين كثير وان شالله منيت شايفتنا االا بعد ثلاث اسابيع بس هاه ابيك ترجعين لنا احسن ماطلعتي

نهى:أ ن شالله

فهد:يالله

نهى:يالله

فهد بسياره ماكان فيه الاهو ونهى وحسنا الباقين مشغولين بندى وتجهيزاتها
فهد:نهى


نهى:هلا

فهد:شوفي انا ابي اكلمك وابيك تسمعين كلامي

نهى:تفضل

فهد:شوفي انتي تعرفين انك دلوعه ابوي وابوي هالايام متضايق شو يعليم ابيك ترتاحين عشانه وعشانك وان شالله كل شي بيصير بخير

نهى:ان شاللع

فهد:وندى جهزت لك غرفه تحت عشان رجلك وبتجي معك نيرس

نهى:اها طيب
وصلو للبيت ونهى تعبت من المجهود بتحريك رجلينها

نهى:يمه بروح للغرفتي
م فهد:ان شالله

ساره:خالتي انا بوديها

ام فهد:مشكوره اصبري خليني انا جي هالدبشه تقصد النيرس........فيرجي فيرجي تعالي

ساعدوها تجلس على كرسي متحرك دخلت الغرفه ولقت صندووق فوق السرير فتحته لقت فيه فستان ناعم ارفعته شافته وبعديت قرت الكرت

((الى اغلى الاخوات .........نهى
اتمنى انك تلبسين هذا بملكتي وان شالله يعجبك
اختك:ندى))

ابتسمت نهى وبمساعده فيرجي تمددت ونامت

++++++++++++++++++++++++++

يوم الخميس الملكه الكل مشغول اللي رايح والل جاي البيت كله ورود صاير مملكه ورود هذا باشراف ندى طبعا

بدو الناس يجون ونهى كانت بصاله يروحون ويجون عليها

ندى فوق شبت في الكوافير

ندى:اقولك حطب هذي الورده

الكوافير:مابيصير هاللوم مش مناسب

ندى:وانت وش عليك حطيها وبس

دخلت العنود:هااااااااااااااي مرت اخوي

ندى ابتسمت:هاااايات

العنود:وش فيك معصبه

ندى وهي تناظر الكوافيره بنص عين ولا شي

العنود:يالله اخلصي ترى الناس بدو يجوون

ندى:هاه

العنود:طلع الصدق خايفه

ندى:يعني

العنود:عاد نواف بسياره كان يرقص

ندى ابتسمت:اطلعي عني بلبس

العنود:ان شالله تامرين امر

ندى: لبست فستان احمر مع المكياج والشعر طالعه جنان وكانت حاطه بشعرها جووريه حمرا طبيعيه وبيدها اساور كلها ورود

نسايم دخلت وباين عليها التعب: وااااااو وش هالحلاه بتجنين نوافا ليوم

ندى استحت وجلست تناظر المرايه

نسايم:/يالله انزلي من درج الخدمه عشان تملكين

ندى:طيب مسكتها نسايم تهدي من روعها شوي ووصلت هناك ملكت ووقعت وباركو لها البنات وبعدين

نزلت ندى على انغام موسيقى هاديه جلست سلمو عليها

العنود:ندووش بيدخل نواف

ندى:هاه لالا مو الحين

العنود:بشياورك بيدخل

دخل نواف وابو فهد وفهد ومروان مادخل لانه مايبي يتعب مره

ابوفهد:مبروك يابنيتي عقبال مااسوف عيالك

ندى:مشكور يبه

فهد :مبرووووك الا ماشجت خطيبتي

ندى:هذا اللي همك انت

نواف:بعد بسلم على حرمي

ندى استحت مره

نواف: مبروك

ندى سكتت ولا ناظرته

نواف: خليك ساكته شغلك بعدين

ندى:,,,,,,,,,,

نواف لبسها شبكتها

لطيفه:وليدي اطلعو من هنا لا يجيكم عين شوفو الناس كيف يشوفونكم

نواف:واخيرا ومن متى احتريك تجين تقولينها

لطيفه:ههههههههههههه

طلع نواف ومعه ندى وراحو بالمجلس الداخلي

نواف: مبروك

ندى:........

نواف عرف ايش بيخليها تجاوب/الحين ساكته واول غسل شراع

ندى:نعم ايش قلت<<ناويه شر

نواف:ولا شي سلامتك كيفك

ندى:بخير

نواف:وانا مالي رب ينسال عني

ندى:هههههه كيفك

نواف:دوم هالضحكه

ندى:وياك

نواف:غصب عليك وياك ولا مع مين

ندى ابتسمت دخل سلمان

سلمان:هلابالمعاريس

نواف"الله يحيك

سلمان: تبوني اقعد قعدت

نواف:والله انا بسكت ولا راح اقول رائي اذا ندى تبيك تقعد اقعد

سلمان:هاه ندووش

ندى الحين الا غصب يبي يحرجني بس الحقيقه بقولها

ندى:لا عمي لو سمحت اطلع وسكر الباب

سلمان:قويه بس تعجبيني ماله داعي الحيا

ندى تفشلت منه بقوه طلع وسكر البا

نواف: ااااه ياندى تدرين من متى وانا تمنى هذي اللحظات

ندى:متى

نواف بخبث:تتذكرين يوم تطيحين من الددسن

ندى احمر وجها:ايه

نواف: من ذاك اليوم

ندى:اها

نواف: من قدي كاشختلي

ندى:.......

نواف:حلو اللون الاحمر عليك

ندى:شكرا (n-n)



++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد ثلاثه ايم من الملكه

فجائه دخل نايف ووجه مكترب نوع ما

نايف:يمه امري لنا بالقهوه عندي ضيف

نواف:من

نايف:مالك شغل ولا اشوفك جاي زين

نوااف:طيب

لطيفه مارتاحت ابد للوجه نايف ولاتعابير وجهه وفجائه سمعو الا صوات تعلا

نايف:والله ياعمي مالك شور تامر وتنهى علينا جيتك على العين والراس

هذال(عم نايف الكبير والعلاقات منقطعه من سنين)

هذال: لاماهي بنتنا اللي نعطيها واحد عايش عمره بغربه وولد اجنبيه

نايف يحاول يمسك نفسه:انا ماعطينها هو الا بشورها واحمد ولد ونعم فيه

(توضيح: هذال عم نايف الكبير ومنقطعه العلاقات او شبه منقطعه لطبع هذال المتعصب والحين جاي يعترض على خطبه العنود من احمد)

فجائه دخلت لطيفه بحشمتها ووقارها وجلست معها نواف

لطيفه:خير ان شالله جيتك زياره ولا مشكله

هذال:انا جاي امنعك تلعبين بمصير هاليتيمه

نواف عصب وهذا من طبيعته: اسكت الحين صارت يتيمه ولها مصير ولا اول لاتسال ولاهم يحزنون جاي تخرب وبس حشمتك بيتنا ولا كان فيه تصرف ثاني

نايف:نواف خلاص هذا مهما كان عمي

هذال:شوفو ياانكم تبطلون هالزواج يالله اعلم وش بيصير فيكم والعنود مالها غير ولدي

لطيفه :واللـي بسط الارض ورفع السما بنتي ماتطب بيتك

هذال وقف ولاحشم احد:انتي تسكتين مالك شغل مابقي اللا انتي يالطيفه تتكلمين

نايف:احترم نفسك الظاهر حشمناك اكثر من اللزوم امي تاج راسك لولاها ماشفت هالرجاجيل قدامكط

هذال:واي رجاجيل

نواف: تشك بمرجلتنا وعلومنا لعلمك موب المرجله ولدك الصايع من ديره للديره سكير والخمر عنده ماء وو وخلني ساكت سيره ولدك على كل لسان اذا ماتدري

هذال بظطراب: هذا مو موضوعنا العنود ماتاخذ احم

لطيفه وقفت:جايني ببيتي ولا حشمتني وسبيتني وتتحكم بعيالي وينك عنهم هالسنين العنوج ماراح تاخذ الا احمد وانت مالك كلام عندي بيتي يتعذرك لا اشوفك هنا وانسى عيال اخوك شوي من فعايلك السودى

هذال.بـــ.......

نايف وقف وفتح الباب:اظنك سمعت البيت يتعذرك

هذال طلع ووجه مايبشر بالخير ودليل على المعركه اللي صارت

نايف سرح بافكاره يتذكر عمه وفعايله السودى معه طلع من المجلس وراح جوى لقى العنود منهاره من البكي هو مو ناقص هم كان بوده يهديها بس يخاف ياذيها توه بيمشي وسمع صوت نواف

نواف:يمه يمه

نايف دخل بسرعه لقى اممه طايحه بيدين نواف

نايف:نواف رح شغل اسياره بسرعه

نواف راح وهو يحس انه تايع بدنيا غريبه هذا اخر شي يتوقعه عمه يسوي كذا طلع نواف وهو معصب شغل السياره وقربها وراحو للمستشفى

نسايم/:نزلت من فوق وشافت العنود تبكي

نسايم:وش فيك العنود

العنود:.........

نسايم:العنود خرعتيني تكلمي

العنود:قالت كل السالفه

نسايم:خلاص انتي روحي صلي وتجهزي بتصل للخلف الله يجينا نروح لهم

العنود :طيب راحت فوق

نسايم خذت الجوال دقت على نايف

نسايم:ألو

نايف:هلا

نسايم:كيفكم

نايف:والله امي عند الدكتور

نسايم:وانت

نايف سحب تنهيده من الاعماق:تعبان

نسايم:اسم الله عليك انت باي مستشفى

نايف: بمستشفى........

نسايم:طيب خلا ص شوي وبنجيكم نايف هونها صدقني مافي شي يسوى وعمتي ان شالله بتقوم بسلامه ريح اعصابك

ننايف:وشلون بس

نسايم:روح صلي لك ركعتين على بال مانجيكم

نايف:طيب

جا السولق وراحت نسايم هي والعنود للمستشفى

+++++++++++++++++++++++++++++++

توته القصيم
08-18-2008, 02:17 AM
البــــــــــارت الاربـــــــعون

وصلوالعنود ونسايم للمستشفى كان نايف موجود

عنود صوتها رايح من البكي: نايف امي وش فيها

نايف:مدري ادعيلها يالعنود الدكتور عندها جلست العنود على الكرسي وكملت سيره البكي

نسايم:نايف في شي ماتبي تقوله للعنود

نايف رفع راسه:لا مافيه شي ....نسايم تتوقعين امي بتعيش

نسايم انصدمت من سواله وطريقه طرحه لللسؤال

نسايم:اذكر ربك وش هالكلام عمتي مافيها شي ان شالله لاتكبر المساله

نايف بصوت شاكي:خليني اكبرها عشان مانصدم يكفي صدمات عمري الاوليه خلتني انسان مهمش اي شي ياثر فيني

نسايم كانت مو مصدقه اللي تسمعه اي صدمات واي تهميش واي كلام بس خلت الكلام بعدين

نسايم: خلاص وكل امرك للربك وان شالله مو ب صاير الا الخير

طلع الدكتور راح له نايف وجلس يتكلم وياه

نسايم: العنود خلاص يكفي بكي

العنود:نسايم كيف يكفي اذا جا امي شي بسببي

نسايم: هدي بالك ماراح يصير الا الخير

جا لهم نايف وعلامات الفرحه بوجهه

نسايم:بشر

نايف:لا الحمد الله السكر ارتفع شوي وبيخلونها عندهم اليوم يتااكدون منه وبكره بتطلع

نسايم:الحمدالله

العنود:ابي اشوفها

نايف:طيب بس من دون دموع ترى بتنضر امي اكثر

العنود:طيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نرجع للنواف اللي من وصل امه راح للبيت نواف من النوع الكتوم ويكره المواقف اللي من هالنوع ويوم شاف ان وجوده ماله داعي رجع للبيت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بيت ابو فهد نهى صحت الصبح ولا طلعت من الغرفه

فهد دخل غرفتها:سلااااام

نهى:خير مافي شي اسمه طق الباب احترام

فهد: الا بس مع نهووه البزر مافيه

نهى: اوريك الحين طلعت بزر ماككني اصغر من حرمتك بثلاث سنين

فهد:اااه لاتذكريني كله منك فكي الجبس خلينا نشوف حياتنا

نهى:احد ماسكك وانا عاجبني الجبس مابفكه

فهد:اقول عمتي نهى ليش ماجيتي للغدا

نهى: والله يااخوي فهد كنت مشغوله شوي

فهد:اها طيب ماودك تطلعيين تتقهوين معنا ترى ابوي قلقان عليك

نهى:لا اذا السالفه فيها دحوم خلنا نطلع

فهد:دحوم بعينك ابوك تقولين دحوم اساعدك

نهى:ههههه لا انادي فيرجي ولا حسنا واجيكم

فهد:اوكي لاتطولين

نهى:ان شالله

بدلت نهى ملابسها وراحت وجلست معهم تتقهوى وسواليف

ابوفهد:شخبارك

نهى:تمام

ابوفهد:ليشـــ.......... قاطعهم صوت الجوال ابو فهد فز من مكانه

ابو فهد:هلا...... لا تقول.......لاحول ولاقوه الا بالله.........باي مستشفى .....لالا ماتشوف شر ....بس ساعه واكون عندك....فمان الله

ام فهد:خير وش صاير نسايم فيها شي

ابو فهد:لأا لطيفه بالمستشفى ونايف ونسايم عندها

ام فهد خافت:لا تقول طيب بجيب عبايتي واجيك

ندى:يمه بجي معكم

ام فهد:استعجلي

ابو فهد:انا بروح فهد جبهم انا طالع فمان الله

فهد:طيب

نهى ضاق خلقها عشان عمتها وعشانها ماتقدر تروح لها كرهت الكرسي المتحرك اللي انسجنت فيه بالفتره الاخيره حست بنعمه المشي الكل انشغل وراحو وهي مازالت بمكانها ماتحركت طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه كل احداث عمرها وترجمها للخواطر وابيات وصارت تكتب وقطع عليها الجو جوالها

نهى:ألو

فهده:هلااااا وغلا خلي حسنا تفتح الباب

نهى:اوكي.....حسنــــــــــــــــــــا افتحي الباب مس فهده تنتظربرى

دخلت فهده:هااااااااي

نهى:هلا


فهده:وش فيك

نهى:ضايق صدري على عمتي

فهده:تو كنا عندها مافيها شي وامك قالت اقعدي عندهم

نهى:وامي ماللقت غيرك يقعد عندي

فهده:ههههههه سخيفه.....المهم وين جلالك

نهى:ليش

فهده:حمد بيدخل

نهى كان ودها تعترض بس مالقت حجه وبنفس الوقت كان نفسها تشوفه اخر مره شافته لمى اعتذرت منه بدبي

نهى:حسنـــا روحي جيب جلال

حسنا:حاضر

فهده:وين مروان

نهى:الظاهر بالملحق

فهده:من زمان ماشفته

نهى:صبر عطيني التلفون

فهده: انا بتصل

نهى:اتصل على تحويله حقته شوفيها بلدليل ماحفظتها

فهده:طيب........مايرد

نهى:يمكن نايم اذا نزلت حسنا خليتها تقول للخلف الله يشوفه
رن جوال

فهده:هلا

حمد:ساعه

فهده:مافيك صبر انت مره

حمد:اخلصو ولا رحت

فهده:اتحداك تروح

حمد:اوف طيب اسلمو
جت حسنا وتغطت نهى اول مادخل حمد حست بشعور مختلف عن كل مره تشوفه كان ناحف وذبلان ومبين الضيق بوجهه

حمد:الحمدالله على سلامه

نهى:ألله يسلمك

فهده:نهى بروح اجيب الحلى اللي تحبينه

نهى هزت راسها بمعنى الايجاب

حمد كان متوتر من بعد اللقاء الاخير والحزن مافارقه هالكم اسبوع والهم صاب سهمه كان مهموم ومايدري ايش السبب الاصلي هل هو على نهى ولا على ايش بالضبط بس الهم بالايام الاخيره دخل بطيات حياته

حمد: كيفك

نهى مانظرته كانت عيونها على التلفزيون كانت تخاف تشوفه وتضعف وتعترف بينها وبين نفسها بمشاعر طالما نستها:ألحمدالله...كيفك انت (حمد مارد عليها التفت تشوفه انصدمت لقت دفترها بين يديه ويقرى اخر كتابتها خذ القلم وكتب لها

( عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير ***وحتى قطعه فؤادي تهل الدمع ولهانه
متى ترضى ترجع لي واباهي في غلاك الغير*** واقهر قلب حسادي وناس منك غيرانه
تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير *** واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه
احبك حب لوتدري ويصير ال..مااحسبته يصير*** واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه
(احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير***وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه

مشمت فيني خلق الله وانا اللي بالعيون كبير***امانه مابي اصغر بعين الخلق يا((نهى))
انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير***ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه
يمر بخاطري صوتك واصيحك مثل طفل صغير*** وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا
واغمض عيني واتخيل وانا في حاله التحذير*** ياحلم كلما جاني اقوم ابكي على شانه

لاتسأليني حمد الاولي وين ولاتسأليني عساه بخير*** انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه
كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه

نهى تطالعه وهو مندمج يكتب وبين وقت وثاني يسحب تنهيده مد لها الدفتر وسحب اعمق تنهيده ورجع راسه ورى كل هالامور تصير وسط دهشه نهى ثواني الا فهده جايه

فهده: احلى حلى الاحلى نهى

نهى:مشكوره(وسكتت تقرى الدفتر انصدمت من كل كلمه مكتوبه هالكلام فيه اعترافات ورموز مااحد قدر يفكها غيرها وحمد بس ماقدرت انها تسكت ولاترد على الموضوع ونست فده اللي جالسه تبربر وسكتت وجلست تكتب خلصت ومدت الدفتر للحمد اللي اخذه وكل الاستغراب بوجهه ان نهى تعاملت معه بعالطريقه اامافهده كانت لاهيه تكلم حسنا عشان تخلي خلف الله يشوف مروان

حمد غمض عيونه لثواني وفتحها خاف يقرى ويتهمش الامل الباقي له تنهد وقراها

(قومني شوي وقفني على حيلي ***اسمحلي مو قادر اتحمل
عطني قصيدي وعكازي ومنديلي***وكمل على راحتك لوودك تكمل
سولف على الليل والشمع والفناجين*** واقرا على الطاوله غرور يتأمل
وش كثر سويتلي وش كثر تسويلي*** ريح يدينك قبل مارجولك تنمل

ياباني لصوت لاتهدم مووايلي***على سمل عزتي والشعر لو سمل

نفس العلوم القديمه ونفس تمثيلي ومافيني شي بيتغير*** مليت ادراي وانا تعبان ولنفسي اتجمل وانا في حبك مو مئمل
وصلني للباب قلبك واصحى لاتناديني**القلب شمالي كيف ماراح ما جنب


************

حمدد طارت عيونه هذي نهى ولالا لحظه لحظه سرح بفكره ونزل الدفتر عشان يخلي الافكاره الراحه

ونهى وفهده يسولفون قاطعهم حمد

حمد: انا طالع تبون شي

نهى حست انها غلطت بعد الاعتراف اللي قالته واللي اكد لها انه طلع بسرعه

فهده:افتشي حمد راح

نهى:فــــــــــهده الحقي علــــــــــي

******************

ندى راحت بالمستشفى كانت تدور نواف بعيونها مالقته خافت ووبنفس الوقت ماقدرت تسال

ام فهد:ندى روحي للبيت وخذي العنود معك

ندى: ان شالله ...

العنود:لا بقعد مع امي

نايف:روحي الحين وامي ماراح تصحى الا بكره وخالتي بتقعد معها روحي للبيت وريحي وبكره تعالي

العنود ماكان لها الا انها تنصاع للاوامر نايف طلعت هي وندى

ندى اتصلت للسواق يجيب السياره

العنود فجائه شهقت وقامت تصيح

ندى:وش فيك

العنود:احمد احمد

ندى:وش فيه وينه

العنود اشرت عليه من بعيد وندى فهمت ان العنود متاثره باللي صار يوم شافته مبين عليه ان امه اجنبيه من ملامحه خذت العنود وطلعت من المستشفى ووصلت البيت والعنود من صياح لصياح بسبب مشكلتها اللي ماعندها لها حل راحت هي وندى للغرفه

ندى:خلاص نومي الحين وبكره يحلها ربك

العنود: مااقدر انوم وش بيصير الحين

ندى انا ناقصه:ماراح يصير شي ان شالله وعمتي مافيها شي ووكل شي بيرجع مثل ماكان واحسن

العنود:تتوقعين

ندى:متاكده مو اتوقع

راحت العنود بنومه تغفى عن الدنيا وعن المشكله اللي انحطت فيها

ندى طلعت جلست بصاله تفكر وحالتها حاله وتفكر نواف الحين وين اتصل عليه لالا بيقول وش ذا الملقوفه ولاارسله لا ماخذت وجهه عليه ياربي شسوي وقطع مو جه التفكير العميق باب غرفه نواف طلع نواف منها وراح للسيرفس اللي فوق ولا انتبه للندى يحسب انها عنود طلع وبيد ه كاس بلاك كوفي وندى مندهشه تناظره كانت ازرار الثوب مفتوحه وشعره الطويل محتاس تقدم بيجلس ووقف شوي يوم شاف ندى

ندى:السلام عليكم

نواف ابتسم:هلا وعليكم السلام

ندى:كيفك

نواف تنهد: بخير

ندى سكتت ماتدري ايش تقول

نواف:كنت عند امي

ندى:ايه

نواف:وش اخبارها

ندى:كانت نايمه يوم نجي

نواف:الحمدالله ..... قام وجلس جنبها ومسك يدها

نواف:تدرين ياندى كنت اتمنى لقائنا الاول مايكون بهالظروف

ندى:عاد قدرالله ماشاء فعل


نواف:اهم شي شفتك.....الا وين وردتك

ندى:نسيتها بشنطه سحبت شنطتها وطلعتها وحطتها بشعرها

نواف: طلب

ندى:تفضل

نواف: اتمنى انك ماتشيلين الورد ابدا من شعرك لانك ماتدرين هالورد ايش يعنيلي

ندى استغربت:طيب

نواف:الا صح مع مين جيتي

ندى بعدت شوي عنه:جيت مع العنود

نواف:وينها

ندى:نامت ياعمري متاثره بقوه

نواف:الا الله يعافيها فضت لنا الجو

ندى:ايش

نواف:لا ولا شي

ندى:لا انا بروح لبيت اهلي

نواف:بدينا من الحين اهلك ومااهلك

ندى:وشو ان شالله تبيني اقعد معك

نواف:ااكيد مو زوجتي

ندى تبي تضيع السالفه:وش تشرب

نواف:بلاك كوفي

ندى سحبت الكاس وراحت وكبتها

نواف:لليييييش

ندى:بس عشان تنوم بالليل

نواف:هههههه ياحظي تبيني انوم ماراح انوم اذا ماشربت الكوفي انت تكفين اول مااتذكرك اسهر يومين وشلون تبيني انوم

ندى خلاص ودها تتبخر من الوجود

ندى:اقول انا بروح تاخرت على نهى ماعندهااحد

نواف:اذا كذا معذوره

ندى:زين وطلعت جوالها بتتصل بفهد ولا سواق

نواف:وين وين قومي اركبي بوديك انا

ندى:لا بس

نواف:بس ايش

ندى:لا لخلاص دقيقه اجيب عبايتي

نواف:بعد حسبت
طلعت هي وياه وراح وصلها للبيت وراحت للنهى


***************
فهده: ياجعلك منيب قايله كذا تسوين بخوي

نهى:اسكتي انا مدري كيف اعترفت له بهالبساطه

فهده بخبث:اقولك اتصل عليه كاني اساله وشوفه كيف المود

نهى عجبتها الفكره ا:اوكي بس حطي سبيكر بسمع

فهده: طيب

اتصلت

حمد:هلا

فهده:اهلين

حمد:وش عندك متصله

فهده: ابدا كنت ابي اسالك وينك فيه

حمد:وش تبين بسرعه

فهده:اول وين انت

حمد:عند عبدالعزيز

فهده:وش تسوي عنده

حمد:احلفي ولد عمي ورايح له انتي وش عليك

فهده:خلاص ولا شي

حمد: الا انتم وش اخباركم

فهده تطالع نهى:حدد من تقصد

حمد:سخيفه انتي عارفه

فهده: تمام ويبون يعرفون شعورك بعد ..... مامدها تكمل لان المعركه قامت على اشدها نهى رفعت عكازتها اللي بالغرفه وضربت فهده وبدى الصراخ والهواش دخلت ندى

ندى:هيـــــــــــه فهيده قومي خليها والله يجيه شي يرتكب ابوي فيك جريمه

فهده قامت وهي تلهث:يعني الحين عرفتي تستحين وتحطين حرتك فيني وهو بوجهك ماقلتي شي بس علي

نهى: وش عليك انتي هو صاحب الشان انتي مالك دخل

فهده:اوريك هين

نهى:وش بتسوين

فهده: بقول للحمد انك تكذبين


نهى:ولا هو اللي بيصدقك


فهده:كركركر خليه الف عليه

نهى: فهيده الله يعافيك سكووت شوي خليني اخذ نفس واذا فيك حره طقاق روحي للحبيب قلبك اخبطيه باي شي

فهده:مين

نهى:عبدالعزيز من غيره

فهده قامت ونطت فوق السرير:تطلعين علي اشاعات وانا عايشه هذي اخرتها يانهوه اوريك

نهى تصارخ :لالا توبه ماتحبينه ماتواطنينه

فهده:اشوي على باللي


انسدحت فهده على سرير:نهــــــــى

نهى:خير

فهده: تدرين اانك صادقه انا احبه

نهى:ههههههه قديمه

فهده رمت الوساده:وانت تدرين قبلي بعلومي اوريك

نهى:شسوي لك

فهده:ههههههههههههههه والله انك شي

حمد قطع الخط وهو من بدت المطاقه وهو حاط على السبيكر يعني فضحو انفسهم وهم يسولفون عبدالعزيز الابتسامه شاقه وجهه وحمد ميت ضحك على حركات نهى وفهده وبنفس الوقت ارتاح شوي


*********************

ندى :خلصتو مسلسل الحب اللي فاتحينه

نهى:اوبس انتي هنا الفضيحه

فهده:هههههه انا مفضوحين مفضوحين انا عن نفسي بخربها والل بيصير بيصر عادي ماسويت شي غلط وشو كله الاحبيت ولدعمي ياحبيله عزوزي
ندى:وسليمه فاصخه الحيا انتي ولا وش سالفتك وعزوزي بعد

نهى:هههههههههه فاتك الاعترافات اللي تو

ندى:حظرتها وللاسف ماصدقت شي

فهده:كيف يعني

ندى:عبدالعزيز الهادي الرومنسي الهادي العاقل وانتي ماتجي لو ايش

فهده عصبت: وشلون ماتنفع يعني هو ملاك وانا جني

ندى:لامو جني انت اخت الجني

فهده:وتسبين اخوي نهى قومي شوفي شغلك

نهى:هههههههههههههههه خليها

فهده:انتي وش هالحب الاعوج ماجبتي خبره خير شر اسم انه حابته تعذبينه وبس

نهى:انــــــــــــــــا اعذبه حرام عليك

ندى:فكـــــــــــــــوني بلا حركات مراهقات تكفون وتعالو تعشو معي

نهى:جوعــــــــــانه مره

فهده: نهى وش رايك افحط فيك

نهى:لأالا تكفين انا ماصدقت بيفكونه بعد اسبوع

فهده:صدق بيفكونه بعد اسبوع

نهى:ايه بس مو كله بيقللون منه بس خاس وهوو علي من شهر

فهده: اها

ندى:يالله تعالو طفشتوني

***************************

اليوم الثاني الصبح:


الجده معصبه لانهم ماعلموه اان لطيفه ةبالمستشفى

الجده:الحين بنتي بالمستشفى ولا تقولون الا ياقليلينة الخاتمه

حمد: امي ساره ماصار شي ماكنا نبيك ترتاعين

الجده: اسكت ولا اسمع حسك انت اجل تجي وتسلم علي ولا كانك تدري والعلم بين ضلوعك ماقل لي

حمد:ياربيه فيك حره هاوشي عيالك

الجده التفت عليهم:اجل ياعبدالرحمن ماتقولي

فهد فاطس ضحك على الجده وعلى تعصيبها غسلت شراعهم من قلب
**************

ببيت لطيفه

نايف:العنود بقولك شي

العنود وكانها متوقعه ايش بيقول : تفضل

نايف:امم تقدرين تستعدين لملكتك بسبوع

العنود تفاجاءت :ليش

نايف:نبي نملك ونرتاح اذا تملكتي ماعاد للعمي كلمه

العنود:احمد درى بسالفه

نايف:أيه وماغير رايه للحين وفضل انكم تستعجلون بالملكه عشان مايصير له حجه

العنود: تظمن انه مايجي ويخرب علينا

نايف:بقولك شنسوي بنملك بالمحكمه الصبح ونسوي الحفله باليل وذيك ساعه موب قادر يتكلم بحرف

العنو:اللي تشوفه

نايف:اللي اشوفه انه نعم الشور بس مادري عنك


العنود" خلاص مو مشكله

نايف:خلاص نعتمد

العنود:اعتمد

نايف:على خير ان شالله

******************************

ساره:فارس هذي اخرتها تخطب ولاتقولي

فارس:اذا صاحبه الشان ماتدري انت وش يلقفك

ساره:كيف ماتدري

فارس: مابعد فاتحها عمي بسس انا افضل يتاجل الموضوع شوي بعد ماتهدى الامور ويفضى لي ابوي حمد

ساره:صح ماراح تقول للامي تخطبها هي

فارس:كان بودي بس انا رجال وامي مافيها على اروحه والجيه وعماني مابيقصرون وابوي حمد هو بيخطب لي خلاصماله داعي اتعبها

ساره:فارس انت مافقدت ابوي

فارس:كيف ماافقده تستهبلين انتي وانا اكلم عمي بالموضوع حسيت اني غريب ومالي احد لو ابوي موجود كان الموضوع كله انتهى ومن دون مانحرج ولااظطر اغير بعض الاشياء عشان ظروفي

ساره:الله يرحمه خلاص مالنا اللا نترحم عليه

فارس:صادقه......دريتي عنود ملكتها الخميس

ساره:ايـــــش ليش ماقالت لي

فارس:سوير البنت معذوره عندها ظروفها وانتي فاضيه تجمعين بهالشرهات بس

ساره:صادق هالايام ندى مشغوله بنواف ونهىونسايم حامل ماتلقى وقت تنوم فيه

فارس:الله يعين

*******************************

سلمان:موافقه ولالا

مشاعل:كنت بقولك

سلمان:تعرفين مااقدر اتزوج وعيال اخواني بهالظروف

مشاعل:معذوور

سلمان:اااااه قهر

مشاعل:لا تنقهر ولا شي خلنا نعيش حياتنا قبل الزواج لاحقين

سلمان:صادقه

مشاعل:كلها اسبوين مارح تظر

*****************************

مشعل:مروان كم كيلو نزلت خلال هالشهر

مروان:والله مدري بس كثير ملابسي وسيعه علي

مشعل:مبين عليك ليش نزلت كل هالوزن

مروان:كان عندي مراجعه قبل امس وقالو لي بسبب اللادويه

مشعل:اها طيب اليوم بروح انا ورامي نشتري لك ملابس

مروان:تسوي خير فهد ذالاليام مشغـــول وحالته حاله وندى ماهي رايقه وراها دنيا

مشعل:اوكي ولا يهمك

مروان:تدري طفشت من القعده هنا بالملحق كني سواق لحالي

مشعل:ههههههههه اجي اصيف عندك

مروان:يالله تعال انت ورامي ووائل ابو المصالح بجره مع كشته واجيبه

مشعل:ههههههههههه

مشعل:وش صار عا\لى تسجيلك

مروان: قبول مبدئي بس يبيلي امتحان وان شالله ادخل

مشعل:انا مدري ايش عاجبك بطب البشري

مروان:انا اعشق الاجرام ياخي شي فله انك تكتشف الاشياء
مشعل:الله يستر منك

مروان:وانت

مشعل: طيران

مروان:من اللي الله يستر منه انا ولا انت

مشعل:بيصير عندنا دكتورين بالعائله انت وياسر

مروان:ياسر ماشالله عليه باطنيه قسمه صعب مره

مشعل:ايه صادق

مروان:ورامي ايش صار عليه هو ووائل

مشعل:رامي حاسب كالعاده ووائل سجل بجامعه عبد العزيز محاسبه

مروان:ليش مسجل بجده

مشعل:بياخذها انتساب ويشتغل

مروان:احلف مو صاحي

مشعل:ذبحنا يبي يتزوج

مروان:هههههههه رايق الاخ اخر ششي افكر فيه اتزوج وانا بهالعمر

مشعل:ماكله قلبه هالنديه يهذري فيها

مروان:ههههههههههه الله يعينه الله لا يبلانا بمثل اللي بلاه

مشعل:الا انا ابي شفه يبي يدرس ويتخرج وصيفي وحاله عشانها وان قلوبنا وعقولنا خاليه

مروان:انا مستانس كذا

****************************************

ملكه العنود

العنود كاشه وجاسله بالمطيخ
لطيفه:ول عليك البنات يستحون ماينزلون وانتي مقابله المطبخ

العنود:يمه جوعانه

لطيفه:ههههههههههههه والله ماكذب نايف مهويه

العنود:انتي وولدك تجلسيون وحش فينا

نواف:سلااااام هلا بالعروس

العنود:هلا فيك

نواف:ألحين استحي شي هالعائله ودي اشوف بنت تستحي اذا استحت وحده فيكم تتحشف سنه

العنود:حرااام عليك شسوي اذا كانت حرمتك وسيعه وجهه

نواف راح ومسك شعرها:من هي وسيعه الوجه

العنود:اااااي انا انا

نواف فكها :على بالي بعد

لطيفه:نواف متى بتسوي زواجك

نواف بقهر:اذا ولدت مرت ولدك

لطيفه :مابقي شي خمس شهور

نواف:كانها خمس دقايق

نايف:سلااااااااام

نواف:هلا

نايف:خير ترد مندون نفس

نواف:بسبتك انت وذريتك اللي مابعد شرفت تاجل زواجي ست شهور

نايف:ههههههههههه احسن خلني اناوولدي نحظر زواجك

نواف:هذا وهو مابعد جا مسوي فيكم كذا اجل اذا جا وش بيصير

نايف:اسكت فقع مرارتي يطلب طلبات ميب في مواسمها

نواف:هههههههههه مدري منهوطالع عليه

نايف:عنيده وش مقعدك هنا

العنود:اكل

نايف:بالعافيه......يمه تبون شي ولا شي مني مناك

لطيفه:لا الله يسلمك مانبي شي

نايف:[روح انووم عن ا1نكم

العنود:طلع نسايم من الغرفه قلها ابيهها بغرفتي

نايف:طيب اشوفها

جو المعازيم كان ملكه مختصره دخل احمد ونزلت العنود وراحو للمجلس والمعايزيم راحو يتعشون

فهده:امي ساره تكفين

الجده: خلاص روحي بس فكيني

فهده وعلى وجهها ابتسامه نصر: بروح

نهى:كل هالصجه عشان تروحين تجيبين دله القهوه

فهده: انت وش عليك

نهى:ااااااه فهمت ليش تيسري

فهده مسيكينه رايحه تبي الفكه من الحريم وحنتهم وبنفس الوقت تبي تخرب على نواف وندى ونهى فهمتها شي ثاني

فهده:دخلت المطبخ وخذت دله القهوه الحاره

تمشي وهي تناظر الدله عشان ماتطيح منها

عبدالعزيز كان جاي ووراه حمد

عبدالعزيز يكلم حمد:على كيفـــ............أاااااي

فهده:اسفه والله ماقصدت

اللي صار ان فهده يوم سمعت صوته رمت الدله وانكبت على رجله

حمد:وش سويتي فيه

فهده طايره عيونها فيها صيحه:كبيت القهوه عليه

حمد:ادخلي جوى

فهده كانت متلومه ولا درت عن عبدالعزيز اللي نسى الحرق

فهده:ياربيييه حرقت رجوله

حمد:منك لله

راحت فهده وتمشي كانها طفل تتذمر:حرقت رجله ياربيييييه وش سوي

دخلت جوى

فهده:نهى حرقت رجله

نهى:منهو ليكون ...

فهده:ايه حرقت رجله اكيد انه مايواطني كل مره مسببتله عاهه

نهى:ههههههه له حق والله

فهده تغيرت ملا مح وجهها: والله لو ماان اخوي يحبك ولا كان دفنتك هنا

نهى:خلاص ياكلمه ردي محلك

فهده:اووووووووف
*****************





بعد اسبوع في المستشفى
د:فواز:كيفك يانهى

نهى:بخير

فهد:دكتوررجلها ماتحس فيها

د:فواز:شي طبيعي لان الجبس ثقيل اليوم بنفكه ونحاول نحركها

نهى:طيب

جت النيرس وعاه شي يشبه المنشار فكت الجبس كله

فهد راح ومسك نهى استغربت منه ماتدري وش فيه لما حرك الدكتور رجلها عرفت السبب صرخت

نهى:اااااااااااي

فهد:معليش شوي بس تحملي

نهى غمضت عيونها من شده الالم وخلتهم يعابلون رجلها جت النيرس وكملت شغلها وحطت لها جبس جديد بس مو مثل اللي قبل اقل بكثير تقريبا حد الركبه بس وتحتها بشوي

د:فواز مد لها عكاز :جربي تمشين عليها

نهى:مااقدر

فهد مسكها جربي وقفي بس وقفت وحست بالام يقطع شرياينها

نهى:خلا خلاص فهد تكفى بجلس

فهد:طيب

د:فواز:بحالتك كذا لازم علاج طبيعي عشان تقدرين تتسندين على العكاز واذا فكينا الجبس كليا ان شالله نشوف اذا تحتاجين علاج ولالا

نهى:زين زين يالله قوم نطلع

فهد:ههههههه الله يفضحك مشوته

نهى:قوم بروح البيت

فهد عذرها لانه تعبت من خاطر رجعت للبيت وراحت سيدى لللغرفه ونامت يوم كامل من بعد المجهود اللي بذلته


***********

اول يوم للبيبسي بالجامعه:راحو كلهم للجامعه مع حمد االلي بالجامعه واللي مو بهذي قطو يعني

مروان:من قدنا كاشخين

حمد:اللله يفشلكم مبين انكم مستجدين طايره عيونكم

مشعل:واااو ياشيخ والله فله الجمعه ولا المدرسه وهذاك اشرف يطرد فينا بعد

حمد:عبدالعزيز تعال

عبدالعزيز:هلا....وش هذول ليش جايين معك

حمد:نشب يبون يتمشون بالجامعه

عبدالعزيز:هههههههههه والله انكم شي احد يجي للجامعه

مروان:اقول فارقو يالمملوحين انا بنروح نتمشي

مشعل:صح

رامي:بشوف المبنى الي بدرس فيه

مشعل:قهر بؤعد ماكنا كلنا بمدره وحده تفرقنا كل واحد بجهه

مروان:وسع صدرك

مشعل: خلك مني

وائل: شبــــــــاب شوفو

مروان كام ماسك بيده جواله طاح

مشعل:معــــــــــقوله

*************************************

فهده:نهووه اول يوك بالمدرسه ماجيتي وش تبيني اسوي فيك

نهى:مااقدر والله تعبانه وبصراحه اول يوم حوسه وانا رجلي ماتساعدني


غهده:بلا دلع كان جبتي فيرجي وجيتي

نهى:ماصار شي بكره

رجعو البنات للدوماتهم وبدت الدراسه***

بالجــــامعه

ندى ويا ساره سجلت ساره ادب انجليزي على قولتها مافي قسم حلو غيره

ندى: سم يبالله وادخلي برجلك اليمين

ساره:ندى وش هذا جامعه مليانه بنات

ندى:شي طبيعي ماشفت اشكال التخلف للحين امشي

ساره تمشي وهي مذهوله وتتلفت

ندى:الله يسلمك هذا مبناك هنا بتاخذين كلاساتك يالله تشاو بروح عندي كلاس بعد ربع ساعه

ساره:وين وين بتروحين

ندى: بروح هناك انا كليتي غير انا رياض اطفال وش تبيني اقعد اسوي معك

ساره:لالا اقعدي

ندى:ام اقولك تعالي معي احضري

ساره: ليش لا يالله

العنود: مرت اخوي

ندى:بنت عمتي

العنود:ههههههه كيفك

ندى:تمام

العنود:هاه سارونه كيغف الجامعه عجبتك

ساره:ماتوقعتها كذا

العنود:ترى هذي احلى جامعه بالرياض

ساره:مش بطاله

ندى:بنات تعالو هناك العنود عندك شي الحين

اعلنود:لا كلاسي بيدى 11 ليش

ندى:بس خذي هاذي انا بروح عندي كلاس وبطلع منه 11

العنود:اوكيك سارونه تعالي معي

ندى مستعجله:يالله باااااااي

**********************

العنود:هاه السوري وش عندك

ساره:انا ياحسره ماعندي شي انت بيتكم كله معاريس

العنود:هههههههههه ذكرتيني بنواف

ساره:ليش

العنود :امس ماجاني نوم وطلعت للصاله لقيته يصلي وطولي وم خلص وسالته وش دعيت قال دعيت ان نسايم تولد بسابع

ساره:ههههههههههههههههههههههااااي وينك ياندى تسميعن

العنود:ايه والله


ساره:الا شخبار رهف من زمان ماشفتها

العنود:هذيك الله يستر منها دائما كذا تختفي واذا جت الا عندها شي



************
7
7
7

توته القصيم
08-18-2008, 02:29 AM
رامي:معـــــقوله كوكو ماغيره

مروان:اوف اوف شافنا

مشعل/الله البلشه شنسوي به

وائل:ههههههههه ماتغير

(كوكو هذا واحد يقرب لهم من بعيد شوي ودلعه كوكو وهو نشبه نوعا ما ولا يقدرون يحقرونه بسبب القرابه واسمه كامل)

كوكو:هاااااي شباب

مشعل:هلا

كوكو:انتم معي

مشعل قال وهو مرتاع من الفكرهه:لااااااااااااا

مروان:الا .....(اشر له رامي)

مروان:محد معك هنا جااين زياره

كوكو: اها ةطيب تعالو اعرفكم على اخووياي

مشعل:مستعجلين

كوكو :وش عندك

رامي:جدتنا تبينا

كوكو:والله اجل بجي اسلم عليها

وائل:تبين ابلحالنا

كوكو :عادي انا ولدها

مشعل:لا تبينا بموضوع مهم وتعرف يعني

مروان:هذاك عبدالعزيز

رامي:صح انحاشو وراحو له

عبدالعزيز: وش فيكم

مشعل:توقع من شفنا

عبدالعزيز:من

رامي:كوكو

عبدالعزيز:وين هو يمين ولا يسار

وائل:يسار

عبدالعزيز:اجل تعالو يمين

عبدالعززي:ههههه اشكاكلم تو متوهقين

جا حمد وخبط بكتبه الطاوله:اووووف هذا اول سنه كذا كيف اخرها

عبدالعزيز:ووسع صدرك

حمد:ماوراك شي ترم وتروح وانا بقي لي سنه كامله

عبدالعزيز:لاتنظلني واحمل شي عاد وابنشر معك

حمد:ليته

مروان: وش فيكم كل واحديتشكى

عبدالعزيز:مالك دخل

مروان:انا الدكتور مروان تسكتني

عبدالعزيز: من جدك انت ادرس اول ويصير خير

مروان:بدينا بحركات الغيره خلوني اوسع صدري

***************************

اجتمعو ببيت ابو فهد يوم الاربعاء اول اربعاء من بدايه الدراسه وكل واحد يشكي من الدوامات


نهى تندس فهده بالعكاز:فهوووووده وش فيك معصبه

فهده: مافيني شي

نهى:علينا

فهده:اقول تعالي للغرفتك

نهى:طيب راحو للغرفه وجلسو

نهى:يالله ياانسه فهده وش عندك

فهده:انا احس عبدالعزيز مايحبني

نهى:وش خلاك تقولين كذا

فهده: اليوم عند الباب سلمت عليه مارد علي وعلى خبري انه فك عقده السكوت من زمان

نهى:والله مادري عنك وعنه

فهده:تخيلي كنا ببيتهم وشفت شي غريب

نهى اشتغلت لقافتها:وش شفتي

فهده:شفت منه اثنين

نهى:ههههههههههههاااااي الله يقطع سوالفك

فهده:والله ماكذب انت وش فيك

نهى قلبت جد:طيب وشولون

فهده:كنت بصالع\ه فوق مع رهف وكان فيه صوره محطوطه للعبدالعزيز يمكن عمره 8 سنوات وفيه واحد نفسه بصوره

نهى:يمكن عبدالرحمن

فهده:من عبدالرحمن

نهى:عبدالعزيز كان له اخو توائم ومات وعمره 10 سنين ومن عقبها جتها حركه الصمت هذي

فهده:كـــــذابه

نهى:والله انا قد شفتها وسئلت مروان وقالي عن السالفه

فهده:اها يعني ماكلن ساكت لله

نهى:ايه ماتشوفين امه رايحه وجايه بمويه مقري فيها

فهده:وانا اقول وش فيه زود

نهى:عرفني

فهده:ايه


**************

مروان: عائلتي العزيزه تعالو لصاله

الجده:منيب متحركه عاجبني مكاني

الجد:ايه والله

مروان:أحسن

الجده ضربتهةبالعصى:مسود الوجهه

مروان: شسوي لكم عزمتكم بتجون ولا بكيفكم

********

بصاله

مروان :اجلسو ولاتتحركون

مشعل:فهيييده اهجدي يكفي هز

فهده:انا ماهز

مشعل:شوفي رجلك تهزين بها من ساعه اخلصي

فهده:طيب

ولما سكتو الجميع مشعل وقف جنب شي كبير مغطينه

مروان:وش تتوقعون تحت هذا

ندى: تلفزيون

ام حمد:ثلاجه

مروان:حريم صدق الحين انا بجيب تلفزيون ولا ثلاجه

نهى:طيب اخلص علينا

مروان:راح وقف وخذلى ريموت ضغط زر وشال المغطيه به

نهى:وااااااااااااااااااو

فهده:وناسه

(توشيح:كان استوريو جديد وكبيييير شغله مروان واستانسو عليه

مشعل:شباب قمو عطونا رقصه

الجده:ارقصو سامري

مشعل:ان لله وان اليه راجعون وانت وش سالفتك مع رقصت الزيران هاذي منب

الجد:مشيعيل ووجع بترقصون وانتم حمير

مشعل:افا محامي دفاع ان شالله

فارس:كركر قفطــــوه


حمد:وشو اللي قفطوه

فاررس:يعني كيف اشرح لك يعني

مروان:اجل الشرح بعدين اليوم اربعاء

وائل: جالس ومسنتر قبال ناديه


العنود:ندووش بس كفايه الولد بيموت من كثر مايناظر

ناديه:خليه انتي وش عليك

العنود:وجع جيل مايستحي الحين انصحك وتقولين ....مااقول اللا خلف الله علي

نسايم:هههههههه

نايف:خير ان شالله

نسايم:لا بس شكله عجبه الجو يررفس ببكني

نايف:ههههههههههه مستعجل على الدنيا

لطيفه:ياربي متى يجي

نواف:ياللللله انك تجيبه

ام فهد:يمه وش وحامك عليه

مروان:يمه انا وش توحمتي علي فيه

ام فهد:انت كل الدلع توحمت عليك بتوكس

مروان:كشخات تعرفين توحمين على ايش

فهد:وانا

ام فهد:انت عصير طماط

فهد:افا ليتني ماسالت

فهده:يمه وش توحمتي عليه فيه

مروان:انا بتوقع ....فلفل حار

فهده:انت وش عليك

ام حمد:بالعكس فهده متوحمه عليها بثلج كول الوقت وانا مزكمه بسببك

فهده:ياحليلني


عبدالعزيز:وانا يمه

ام عبدالعزيز:فحم وبخور ماجاني ربو الا منك

ابو فهد:يمه وش توحمتي علي به

الجده: الظاهر ان كاني مالخبطت حليب بعارين


الكل:هههههههههههههههه


ابو فهد:الله يسامحك كان كذبتي قلتي شي سنع

الجد:احصله انت



حمد:اخا ف اسئل وتفشل

ام حمد:ههههههه كانك داري اقول ولالا

حمد:لاااااا

مشعل:الالا خالتي حنان تكفين قولي

رامي:يمه قولي

حمد:يناظر امه ومافهمت بس خربتها وتكلمت

ام حمد: حلاو بقر

نهى شرقت ببياله الشاهي:هههههههههههاااااي

الكل ضحك

حمد:الله يسامحكم

فهده:وانا اقول فيك نزعه بقريه

حمد:فهيده لمي ثمك احسن لك


فهده:طيب سكتنا

رامي:وانا

مروان:انا اقول ديتول ولا كتب

رامي:ههههههه

ام حمد:لا رامي مااتوحمت بشي غريب اكل عادي بس


وفاجئه المسجل وهو يشتغل طلع صوت ووقف

مروان:عيونكم هاتو غسالكم

مشعل:نجمع

مروان:لأالا حرام دافع فيه دم قلبي لاااا

مشعل:عليه العوض

جا الجد وخبطه بيده يعني بيصلحه كسر مكان الكست

مروان:لاجدي ابوس يديك اقعد مكانك

الجد:جزاتي قايم بصلحه

مروان:مشكور اجلس مكانك


وكملو السهره وكلن راح للبيته
********************************************


نهــــــــايه البارت



تتوقعون ايش بيصير

وترقبو زواج مشاعل وسلمان البارت الجاي

كلكم معزومين



















البـــــــــــــارت الواحد والاربعـــــــون



اليوم الموعود الموافق للزواج سلمان ومشاعل كان سلمان طاير من الفرحه ومستانس حده ومشاعل بعد بس ااخوف كان سيد المشاعر بذاك الوقت

الساعه6 المغرب بقاعه الزواج

نهى:والله لاوريها هين

رهف:مين

نهى:من غيره فهوده تقول ماراح اجي الاسبع

العنود:اوف ليش

نهى:مدري عنها لا وعمتي ماتبي توريني فستانها ولا اقالت لي حتى لونه

رهف:تلقينه من الاشياء الزحمه اللي تحبها

العنود:اكيدد طولت بتربط سلاسل ولا بتشبك شي انا اعرف فهده تحب اللفات وحركات الكثيره

نهى:صبر هذي خالتي......خالتي حنــــان

ام حمد:هلا


نهى:فهود وشلون فستانها

ام حمد:ماقلت لي شي تروح هي وحمد ولا توريني شي

نهى:والله غريبه وش عندها فهيده

مشاعل:بنات وش رايكم

العنود:وعع شكلك مره شين

مشاعل صدقت رجعت

العنود:ههههههههه بنت اصبري انصب قمر تجنين الله يعين خالي اليوم

مشاعل:اشوى روعتيني
جلسو البنات فلهه وسوالف مع مشاعل الساعه 7 نزلو تحت

****************

ببيت ابو حمد

حمد:فهوده اخلصي والله بمشي بيزعل سلمان بسبايبك

فهده طلعت لابسه عبايتها:يلا مشي

حمد:طيب وريني فستانك مطققتني مشاوير عشانه وكارفتني بشوفه


فهده:لالا اذا رحنا هناك شوفه

حمد يطالع الساعه:لو مو متاخرين كان وريتك بس مشي

راحو نزلها حمد دخلت وهي متحمسه على ردت الفعل اللي بتشوفها فيهم نزلت عبايتها وعدلت شعرها وسمت بالله ودخلت
(فهده كانت لابسه فستان لونه اوف وايت حريرفتحه الا نص الظهر وذيل من ورى ومن من قدام ممسوك من عند الرقبه بشريط مصفوف فيه كرستال ذهبي وقصير شوي من قدام وفاكه شعرها اللي اول مره تخليه يطول ومسحيته والمكياج ناعم هذي اول مره تسويها فهده والسبب الرئيسي هو حب عبدالعزيز داءما تسمع انه رومنسي وهي لا انه هادي وهي لا انه عاقل بينما هي تفقد هاذي الخاصيه في بعض الاحيان)

اول مادخلت طاحت عين العنود عليها العنود كانت تسولف ويا رهف رهف ماتشوف فهده معطتها ظهرها العنود كانت تتكلم ةفجائه سكتت

رهف:وش فيك

العنود تاشر على فهده


رهف:واااااااو فهوده وش هذا

فهده سفهتهم وراحت تسلم على حريم عمانها وسلمت يوم وصلت عند الجده

الجده:هلا وغلا بفهوده ماشالله وش ذا الكشخه ماشالله صرتي بنت

فهده:امي ساره وش تطييحه الوجه هذي ليش انا وش كنت

الجده:اول مره اشوف عليك فستان حق بنات

ام حمد:والله ناويه اهاوشك بخاطري مدري وش بتسوين بهالفستان بس ماشالله يجنن والله كبرتي يافهودهة وصار عندك ذوق

فهده كملت طريقها ولا كانها سمعت شي

نهى :منيب مسلمه بوقف لك على هالكشخه صبر وتساندت على عكازها ووقفت

فهده بعد ماسلمت على الجميع: وش رايكم

نهى: فهوده تجنين كيوت مره اليوم ان شالله مخطوبه وخذيها من ماي فيس

فهده:ههههههههههاااااي هذا اللي همك

نهى: هذي سنه الحياه

بدو المعازيم يجوون والقاعه امتلت ورقص ووناسه

****************

عند الشباب

رامي:شباب كوكو جا

مروان:لالا ياربي انا وش سويت بحايتي عشان اعرفه

رامي:انا بروح مالي شغل يكفي انه بوجهي بالجامعه

مشعل:اخاف اكلمه اتوطى بطنه

عبدالعزيز:عيب عليكم هذا قريبكم احشموه صدق بزران

جا لهم وسلم عليهم

الجد:هلا اابوي كامل وش اخبارك

كوكو مارد لانه يكره اسم كامل

الجد ماعجبته السالفه راح وترككه

الجد:الحين هذا وش جايبه

ابو فهد:جاي عن ابوه الله يحيك

اجلد:انا اعرف ابوه لاهي مع حريمه وناسي ولده

ابو فهد:مسيكين خله يوسع صدره

الجد:ايه ذكرت جده نفس الشي سبحان الله

ابو فهد: الله يرحمه

الشباب

كوكو:والله انا من عرفت انكم بتكونين مووجدين قلت لازم اجي مايصير

وائل كاعاده يحب يرحب:الله يحيك

مشعل: اما شفت لك يامروان ساعه اختراع جديد من حلاوتها

مروان:فهم قصده:وشلون شكلها

ومثل توقعهم نط كوكو بالنص: هذيك اللي فيها 16 الماسه

مشعل:لالا اللي فيها فرخ ديك يقول كوكو

مروان:هههههههههههههههههههاااااااااااي كفك

مشعل:تيك

وائل يبي يرقع عنهم:الا ماقلت لي ايش تدرس

كوكو:انا احس انكم تتريقون علي

مروان:لأالا حنا مانتتريق حناة نبي لك الخير

كوكو ساذج مشاها لهم:اها على بالي

كملو مصخره وسواليفهم

**********************

ساره: الحين بيزفون مشاعل


ناديه:ايه وبيدخل وائل

ساره:هذا اللي همك

ناديه:اكيد

جلسو البنات ونزلت مشاعل وبعدها دخل سلمان والخال سعد والجد وياسر ووائل

سلمو عليها شوي وصورو ةوطلعت مشاعل للغرفتها تكمل تصوير مع سلمان


ساره:ياربيه ندى الحقيني

ندى:خير

ساره:سحاب فستاني انقطع

نى:لا عاد لاتقولين امشي فوق بجنب غرفه مشاعل في غرفه فيها الاغراض امشي

فهده:وش فيكم

ندى: ساره انقطع سحابها بروح معها

فهده:لالا بسال امي اذكر انها تجيب عده معها كل زواج

ندى:طيب تعالي الحقينا

ندى وساره راحو للغرفه

ساره:فهيده الخايسه وينهي

ندى:اقول ساره ترى ماله داعي السحاب الفستن عاري اطلعي كذا

ساره:هييييه وش قالو لك هيفاء وهبي

ندى:خلاص سكتنا

فهده: جييييت

ساره:كان قعدتي بعد

ندى:ماعرف اخيط لها

فهده:ا\هاتي انا بخيطه

ساره:اسرعي

ندى:انا بطلع زين

**********************
نجي للشباب كانو بصاله اللي قبل الغرف فهد+ عبد العزيز +حمد

ياسر:بروح اثقل دم عليهم

حمد:والله حرام عليك

ياسر:انت وش عليك بروح

طلع ياسر وحط اذنه على الباب يبي يتسمع

فهده خلصت :لا تتنفسين بقوه


ساره:اختنق

فهده:انا مدري كيف دخلتي نفسك فهالفستان

ساره: سخيفه

فهده:امشي نطلع

ساره مشت قبل فهده

فهده طلعت بعدها ساره تسولف وتمشي مادرت عن شي ومادرت الا فهده ماسكه طرف فستانها وتركض

ساره:هيــــه فهوده وش فيك تونا نقول عقلت وصارت ناعمه خلي عنك المراكض

ساره: ماانتبهت وراحت ورى فهده لانها ماشافت ياسر

ساره:فهيد وقفي محنا بمرثون

فهده:طيب تعالي فتحت الباب وكان بالغرفه عبداعزيز وفهد فهد معطي الباب ظهره وعبدالعزيز وجهه عبد العزيز يوم شافها وقف

فهد يبي يلتفت :وش صاي.......

عبدالعزيز:لالا لاتلتفتت امممم شوف عيني وش فيها توجعني

فهد صدق وجلس يطالع عيونه

عبدالعزيز رايح فيها وكان يشغل تفكيره بيطقه شي اليوم ولالا

فهد:مافيها شي سكرها وفتحها

عبدالعزي:لأا لامجنون انت تبيني اسكرها استغفر الله

فهد: وشو انا مجنون

عبدالعزيز سطل فهده ماحيت الا بساره تسحبها

ساره:وجع عاجبك الجو

فهده:هاه

ساره:أقول تاثير التنويم المغناطيسي صحصحي يالله نرجع

فهده:راحت وهي متشققه وبنفس الوقت ضايق صدرها


************************************************** **

الساعه 3 فضت القاعه الا من اهل الزواج


نهى:بنات العيال بيدخلون

ساره:وين عباتي

نهى:دوريها

ساره:اشوى هذي هي لو يشوف فارس فستاني طلع عيوني

دخلو الشباب والا حلى انهم كاشخين مابعدو حاسوالكشخه كالعاده والحريم معهم

ندى: سوير شوفيه ياربيه يجنن

ساره:انا ابي افهم انتي ماتطفشين منه بالجوال وبالواقع وبكل مكان

ندى:اطفش من الكل الا منه

العنود:اها بدينا بالجد نواا.....

ندى خبطتها بعلبه المناديل عشان تسكت

الجده:ارقصو سامري

مشعل:يانااااس حراااااااام عليكم وش هذا

مروان:الولد جته عقده



وائل:هههههههههههااااااااي تكفون قومو نرقص نخربها

رامي:لأ انا موفر مجهود للررقصه ثانيه

ومشت الجده رايها بس المفاجاه هي بترقص

لطيفه:يمه انتي رجلينك توجعك وتمشين بعصاك

االجده:بعدني شباب نادولي حمد ابرقص معه

حمد:هلا وغلا سوسو بترقص معي

الجده:مو انت شاابي فيك

حمد:اها حمد الكبير

الجده:ايوه

نهى:لالا خربوها امي ساره بترقص مع ابوي حمد قويه

فهده:قويتين اقول شغلي خيالك بسرعه

نهى:شغلته

فهده توصف:تخيلي ابوي حمد وامي ساره يرقصون سلو وتعرفين الحركه هذيك اللي يلفها تدور تخيلي امي ساره تطيح

نهى ماستحملت ماتت ضحك من التخيل :هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي خلاص اسكتي

فهده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا اااااااااااااااااااي

العنود:خير مراهقات شو عندكم

فهده: اقول

نهى:لالا العنود هذي شيسكتها

فهده:صح صح احتفظي بالموضوع لنا بس سري للغايه

نهى:اقول فهوده اسكتي شوي

جا الجد

الجد:طالبني

مروان:مع ثنين بيبسي

الجد: مسود الوجه انت لاتكلمني

فارس:قفطوه

مروان:انا اموت وعرف وش اللي انقفط وانا ويني فيه

فارس: مدري كيف اشرح لك

مشعل:السالفه فيها شرح اسكت اليوم خميس

مروان:صادق

طقت الطقاقه اغنيه سامريه ورقص الجد والجده

ابو فهد دخل لان باب كان مفتوح بما ان الكل متغطي

ابوفهد:افاا وش فيه

ام فهد:تعال ولي يسلمك لا يفوتك

ابوفهد جلس ويشوف ويتريق

مروان:منسدح من الضحك والعنود ميته من الضحك عليهم بعد مده طويله خلصت الاغنيه واخيرا

العنود:ابو حميد عطنا رقصه من رقصاتك

حمد:ابشري افا عليك نواف معي

عبدالعزيز:اناةاجي معك

فهده:عبدالعزيز يرقص

نهى:قديمه

فهده:لأابس.........

حمد وعبدالعزيز طبعا حمد غالبهم برقص

نواف:انا منيب راقص برقص مع حرمتي امي ساره وابوي حمد مو احسن مني

ندى طلع صوتها:نعم مهبوله ارقص جنبك

العنود:هههههههههااااااااااي ندى تكفين ارقصي بس خايف يوطاك<<كنايه عن صغر حجم ندى بالنسبه للنواف



ندى:اسكتي منيب راقصه اصلا مو كلهم محارم


نواف:صح خلاص خليك مكانك


ياسر توه يدخل كان برى

ياسر:سلام شليتوها من وراي

فارس:تفهمني انت.......قولهم وش معناه قفطوه

ياسر:هههههههههههه حتى هذي مافهمومها يعني فشلوك طاح وجهك

مروان:ايه حنا نفهم هذي اللغه

ياسر فصخ النظاره وشال الشماغ والدنيا

وائل:خليك كاشخ

ياسر:طفشت من المغرب وانا متزكرت وجالس

حمد:وين فهده

فهده كانت قدامه بس ماعرفها

حمد:فهــــــده

فهده:قدامك يالاعمى

حمد:اوه والله ماعرفتك شكلك متفننه ماشفتك

حمد:المهم وش تبون اغنيه

فهده:اصبر

نهى:قولي له على ذوقك وارقص عليها

فهده: على كيفك لا ياحلوه نبي شي حركه

العنود:امممم اقولك انا عندي رائي خلوها لي

العنود:فــــارس

فارس"هلا

العنود: يول لنا

فارس ضحك:شو عرفك بتيويل

العنود:مدري شفتها كم مره يول

فارس:مامعي بندق يوله

ساره:صح يول لنا اي شي يسد

فارس:طيب دورو لي شي ايول به

ساره:عصى امي ساره

فارس: صادقه

فارس:امي ساره فديتك عطيني العصا

الجده:ليش ان شالله

فارس"بيول بها

الجده:اعزذ بالله من هالطاري من بتولول بها

فارس:ابيول

الجده:اسكت لاتجيب هالطاري

نواف:هههههه امي ساره بشل بيرقص بها

الجده: اها خذها واتبه لها تراها غاليه

مروان: عصى موسى مو حقت امي ساره

الجده:ماتدري هذي غاليه علي

فارس جلس ساعه يفهم الطقاقه على الاغنيه اللي بيبها بطقاق فهمت



فارس سوى السفره حقتهم وبدى يول

فهده:والله كشخات احسبه بيرقص مثل الصعايده

نهى:ههههههههههه الليه يغربل ابليسك ان شالله

رهف طلعت جوالها تصوره يوم شافها اشتل زياده وصار يبدع بالحركات

الجده:مـــــاشالله رقص يفتح النفس


مشعل بغيض:احسن من السامري

مروان:ههههه ميشو جدك منقهر

مشعل:اقول ماعندك سالفه اسكت


نسايم:والله خاطري ارقص

نواف:ايه انا انصحك يقولون الرقص يسرع الولاده

نايف:تبي تذبح حرمتي عشات تتزوج اوريك بشهر السادس كيف بتوله

نواف:مجرد اقتراح





7
7





*********************

كملو السهره وكل راح للبيته طبعا البنات انحشرو بالجمس مع فهد وراحو كلهم بيت ا بو فهد

وصلو للبيت ومنهدات على طول نووووم الا الساعه3 عصرا

ساره: رجليني توجعني

نهى:اجل شقول انا

فهده معها قلم وتشخبط في دفتر نهى

نهى: فهيد لا تشخبطين

فهده:امممم قربت من نهى ومسكت الجبس وكتبت عليه خاطره مع التوقيع

ساره جت وكتبت لها بالاسباني كلام امتلى الجبس كتابات من وراهم ونهى ميته ضحك عليهم

جلسو يسولفون وبعدها كل راح للبيته يريح عقب الدوامات

****************************

موعدنهى بالمستشفى

مدت رجلها كن معها ابوها

الدكتور توه بيمسك الجبس جلس يقرى المكتوب

ابوفهد تاركه مايدري يحسب انه يكشف مايدريعنه

نهى ودها تتكلم بس ماقدرت

الدكتور: لا ان شالله سليمه بس اهتمي بالجبس شوي

بو فهد:ان شالله سمعتي مو اذا جتك فهدهةقمتو تخابطون

نهى:ان شالله(ببلاك ماتدري وش السالفه)

طلعت من عنده وهي معصبه على فهده وعلى الدكتور اللي تلقف وقعد يقرى

)*****************************

يوم الاثنين بالمدرسه

نهى تسولف مع فهده

نهى:ياختي هذيك البنت مدري وش سالفتها

فهده:مين

نهى:هذيك

فهده:اي وش فيها

نهى:شكلها ودها تقول شي مدري وش عندها من السبت وانااذا مليت منك التفت ادور وجوه جديده بس القاها بوجهي

فهده:ماعليك منها

نهى:ههههه شوفي فيرجي

فهده:خطيره اجل جالسه موسعه صدرها

نهى:اي والله انا اكرف وهي موسعه صدرها

فهده:ياحليلها لاتفكين الجبس خليها تجي معك دائما

نهى:انهبلتي والله لاافكه فاتك مروان وش مسوي فيها

فهده:وش مسوووي

نهى:مره رجع من الجامعه ومعاه جكيت مغبر لقاه بسياره ابوي من زمان ولقاها بوجهه قالها تعطيه حسنا الضعيفه طيرت عيونها فيه من غباره قال له انت تدرس في صحراء عاد مروان لقاها فرصه قام يبكش عليها وياحياتي هي صدقت

فهده:هههههههههههههههههههااااي الله يقطع سوالفه

ريناد:هااااااااااااااي

نهى:هلا

ريناد:كيفكم وكيف اهلكم ليش تضحكين

نهى: اهلنا طيبين وليش تضحك فهود قولي لها السالفه

قالت فهده للريناد السالفه

ريناد:ياحليله ليته اخوي

نهى:وين كان من زمان مخربينها انتي ومروان

فهده:نهى من بيجيبك اليوم

نهى:مروان ماعنده كلاسات

ريناد:كيف بيجيبك

نهى:بيركب بسياره وببيجي

ريناد:اقصد كيف وهو مايمشي

نهى:من قال

ريناد:مو اخوك اللي بالمستشفى مفعد

نهى:لااااااااا اسم الله عليه فهمتها السالفه

ريناد:اوه سوري والله كنت اقول مكافح مايمشي ويدرس طب ووسيع صدر مادريت انه مهوي

نهى:هههههههه عاد افكارك راحت بعيد

***************


يوم الخميس الخال سعد مسوي عزيمه بمزرع

البيبسي:

مروان:عيال عندي فكره

رامي:تفضل ياراس الحيه

مروان:اسكت خلني اكمل

مشعل:وت

مروان:ننحاش ونخلي لهم المزرعه طفشنا بنروح للتحليه اليوم خميس مغير مقابلين وجيه بعض

مشعل:انا ئئيدك

رامي:مو انت المشكله المشكله بوايل بيقعد يصب ومدري ايش معطيهم وجه الله يهديه

مروان بتعبر مصطنع:يانااااااس انا طفشت من جمعهة للمزرعه للروحه وكلهم انتم بوجهي



مشعل:حتى انا بعد


رامي:مالنا غير الصبر

مروان:حمــــــــــــد تعال هنا

حمد:شو بدكون

مرونا:من شاف كلحتك عرف انك سعودي اسمع نبي نسبح


حمد:قالو لكم مسكر الباب روحو

مروان:نعطيك خبر

مشعل:مروان خللي نلعب الدبابات

مروان:بس جبتها

مشعلل:دقيقه بروح اجيب مفاتيح

دخل مشعل:ياولـــــــــــــــــد

دخل وكمل طريقه

ام فهد:وش بتسوون

مشعل:[نللعب بدبابات

ام فهد:ايه العبو بس مروان ياويله ان لعب

مشعل:خالتي حرام طفشنا

ام فهد:معليش ابوي بس مروان ذالايام عليه قل صحه لاتلعبون

مشعل حط المفاتيح:ابشري

مروان:وين المفاتيح

مشعل:رفض قاطع لايقبل للمناقشه

مروان:اافااااااااااا كملت اقول شكلي بنوم

*************************************

عند البنات

فهده:نهوي شوفو ناديه تعالي نقعد معها عمتي مسرحه وبس

نهى:صادقه ناديها

فهده:ندووووش

ناديه:هلا

فهده:تعالي

نهى:كيف المدرسه

فهده:اليوم خميس علليك طاري مثل وجهك

نهى:ههههههههههه الله يقطع سوالفك تكلمي انتي بموضوع


ناديه:اقول تتوقعون مشاعل شتسوي

العنود:انا اتوقع بسوق

رهف:اتوقع تتعشى

نسايم:اقطعو الشك باليقيين واتصلو عليهم

العنود:صادقه وين جواالي

العنود:الو

سلمان:هلا

العنود:كيفك وكيف مشاعل

سلمان:تمام

العنود:ياسر يبي يكلمك

سلمان:لالا هالمزعج لايكلمني انا نسيتت اقفل جوالي

العنود:امزح عمي وينك فيه

سلمان:والله مشاعل هفت نفسها على المراجيح جينا للملاهي مشاعل صوتها بعييد
مشاعل:كذاااااااااااااااااب عطني السماعه

مشاعل:ألو هلا بنات

البنات:هااااااااااي

مشاعل:نصاب تراه هو اللي يبي يلعب

رهف:ككلم عندكم طفوله متاخره

مشاعل:سلمان كن بنت اخوك تيبني

سلما:ايـــــــــش لا ياحلوه مرتي محد يقولها شي

العنود:اقول يمدحون صوت القطار السالفه فيها مرتك والله اللي رديت عليناا بااااااااااااي قطعت الخط ضحكو ااالبنات على رده فعلهم

عند االشبــــــــــــاب

ياسر:اانا طربان اليوم

حمد:افا يسور تطرب ولا تقول ترى ازعل عليك

ياسسر:عن سوالف التلزيم حقتكم ترى اهون

عبدالعزيز:لعيـــــــــون ياسر وبس اطلب وان ااغني لك

ياسر:{تعرف لللعبدالحليم

عبدالعزيز:لا مانغني لهالاشكال

ياسر:الاغاني الخليجيه اللي على خبري هذيك الاغنيه اللي بزواج راشد اللي رقصت عليها امممممممممم

فهد:أخلص يارجال

ياسر:::أيه تذكــــــار

فهد:ياغبار يطلع منك وين انت تذكار راحت صارت ذكريات

عبدالعزيز:اصلا نسيتها لاتحاول

ياسر:: ياحياتي انا بس كل مره حظي يطلع اعوج

حمد:اليوم بتذوقون كبسه حمد العالميه وين حظك اعوج

ياسر: بتطبخ لنا

حمد:افا عليك انا طبخ والبيبسي شوي

ياسسر:حركات ورونا شطارتكم

فهد:احد قال انكم معزوم بتقوم وبتساعد اقل شي قطع بصل

ياسر:انا انهبلت الظاهر

فهد:خل عنك منا بمستشفى اخلص وقوم

راحو الشباب وسوو العشاء الللي مافي احلى منه


باليل الجو نواف اتصل لندى

نوااااااااف:الو

ندى:هلا

نواف:هلا وغلا ومسهلا كيفك

ندى:تمام كيفك انت

نواف:مشتاق وعند الباب وانتظر زوجتي العزيزه تتكرم وتطلع

مشت ندى للباب وسكرت الخط

ندى:هلا

نواف:تعالي تمشي معي

ندى:طيب

نواف: تتذكرين ندى اول مره شفتك

ندى:وش ذكرك فيها

نواف:احلى لحظات حياتي

نندى:مع وين احلى لحظات حياتك اصلا كنت طايحه واستهبل عليهم

نواف:الله يدنيا من يصدق انا اتزوجك

نندى:تدري بفتره من الفترات كنت مااطيقك ماحب اشوف وجهك

نواف:افـــــــا ليش

ندى:بس كنت دائما حاط علي

نواف:لانك غير عندي ماعرفت اوصل لك الا بهاطريقه

فجاءه جت العنود

العنود:هيــــــــــه موب عيب عليكم تتمشون بلحالكم

نواف: وانتي ناشبه لنا روحي كلمي احمد وفكينا

العنود: اليوم عنده مناوبه

نواف:طيب خلينا نعييش حياتنا انقلعي شوي مو يكفي اخوك اللي مرته مو طايعه تولد

العنود:ياعمري يانسايم الله وعلم وش بيجيها من كثر مانت مستعجل خلها تولد طبيعي

نواف:مايحس بنار الا واطيها

العنود:هههههههههههه

نواف:خير

ندى:تدري ان ندى صار لها 10 دقايق رايحه وانا نتطاق عليها

نواف:كله منك

ا
رجعو للبيت بعد يوم حافل من الوناسه

*************************

االاسبوع اللي بعده قبل ملكه فهد بيومين

كان فهد بصااله

يمه شوفي بسوي بروفا للبعد بكره ندى قومي تعالي جنبي

ندى:هههههههه لو انك البنت

فهد:ألبنت مايشرهون عليها يقولون تستحي والرجال ياعمري لو يجيه شي قالو مغصوب

ننندى:علليك افكار

فهد:يالله امشي.........يمه امسك يدها ولالا

ام فهد:كيفك


رن الجرس وبعدها بخمس دقايق جت حسنا





حسنا:عمي فهد في رجال يبيك بمجلس االشباب

فهد:لا تقومون برجع منيب مطول اكيد واحد من الربع




طلع فهد وكملو سوالفهم وبعد ربع ساعه دخل فهد ووجه مايتفسر ووصل نصف الصاله وفجائه طاحـــــــــ........



نهـــــــــــــــــــايه
الـــــبارت

توته القصيم
08-18-2008, 02:36 AM
البـــــــارت الثاني والاربعون

طاح فهد

ام فهد وهي تتقدم منه:يمه وليدي وش فيك

فهد:يمــــه بموت

غاب صوته وراح عن الدنيا للمده مؤقته

مروان توه داخل:وين فه..... ركض بسرعه وسحب فهد من بين يدين امه هزه بس لامجيب

ندى تبكي من الموقف طلعت من الصاله راحت للغرفتها

نهى ووسكتت وجلست مده تفكر نست فهد اللي شاله مروان وخلف الله وورحو للمستشفى سكتت وصارت تناظر بلاهدف تنتظر ايش معقول يصير حست برجلها تنمل وقفت تحركها شوي رن النلفون

نهى بصوت مبحوح يكبت رده فعلها:ألو

نسايم:هلا نهى كيفك

نهى:بخير

نسايم:وش في صوتك

نهى:تـعبانه

نسايم: اكيد جالسه عند المكيف

نهى:اقولك تعبانه مع السلامه وسكرت بووجها السماعه

بالمستشفى ام فهد تصيح وتدعي ربها

مروان:يمه خلاص لاتصيحين كتبت ربي هذي

ام فهد:انا ادري وش صار فيه طلع ودخل وطاح علينا بعد بكره ملكته ياعيني مدري وش فيه

مروان عرف هنا ان امه ماتدري خذها وجلسها على الكرسي ومسك يدها

مروان:يمه انتي تعرفين قضاء الله وقدره ومؤمنه فيه والوا...

ام فهد:وش صاير خرعت قلبي

مروان تنهد مايحب يكون بموقف محرج:يمه رنا خطيبه فهد توفت اليوم

ام فهد شهقت وشالت الممر بالمستشفى وزاد بكيها على ولدها وعلى خطيبته

طلع الدكتور مروان راح له

مروان:طمنا دكتور

الدكتور:والله انهيار عصبي

مروان:لاحول ولا قوه الا بالله طيب كيفه الحينن

الدكتور:الحمدالله بس يحتاج يجلس عندنا

صحى فهد من الانهيار ولا تكلم مع احد حضر ثلاث ايام العزى كانت تشبه الموت يهنونه على فراق خطيبته ماتكلم مع احد واجوبته دايم مختصره ونسايم حالتها حاله من بين اخوها وزوجها وحملها والفراق صديقه العمر بعد هاكلام بسبوع سلمان لما عرف قطع اجازته ورجع

سلمان اول ماراح دخل عند فهد بالغرفه

سلمان:عظم الله اجرك

فهد صد بعيونه اجرنا واجرك

سلمان:كان وده يتكلم ويتحرك يسوي اي شي يهون على فهد بس ماعرف طلع وخلاه

دخل من بعده مروان ومعه الغدا

مروان:احلى غدا للاحلى فهود


فهد ابتسم:مشكور بس مابي اكل

مروان: تبي تموت من متى ماكليت شي

فهد:ايه ابي اموت

وفاجاءه مروان:تبي تموت بس مت احد ماسكك اذا هذا اللي تبيه

فهد:انت وش بيفهمك بزر ولاتعرف شي بدنيا تقولي مت

مروان ماعجبه طواله السيره: اي بزر كلامك هذا اهانه لهاشنب واذا تبي تموت مت محد بيردك غير ربي انت تقول ابي اموت مو هاذي رغبتك مت ربي بيحاسبك مو انا

فهد كان يتوقع يواسيه او يخفف عنه ماتوقع رده يجي باسلوب غريب

طلع عنه مروان وجلس يفكر وقرر انه ياخذ دوامين عشان يلهى

بعد شهر من الاحداث

***

اول ايام رمضان الفطور عند الجده مجتمعبين

فهده:نهوي شو بكي

نهى: اوف بكره عندي موعد

فهده:واذا

نهى:ثقيل الدم من صار مروان يجي معي يتعاونون وخذي تريقه

فهده:هههههههههههه خليهم

نهى :انتي بذات تسكتين اجل ياويلك من ربي مشخبطه على الجبس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا ساره مدري وش كاتبه اه بس

العنود: فتيات ترى الدنيا افطرت ولا عاجبكم الصيام

فهده:والله ماحسينا

بدى الروتين الرمضاني من بعد الفطور طاش ماطاش وبعد التراويح الدنيا مجتمعين ويسولفون

الجده:قولو امين

الجميع بشكل متفرق :امين

الجده:جعل ماتجي السنه الجايه الاكل ولده على يده

فهد سمع الطاري وطلع وسط انظارهم

ابوفهد:الله يهديك يمه كان ماتكلمتي

الجده:والله مقطع قلبي عليه نسيت شسوي

ام عبدالعزيز:وش اخباره

ام فهد:الحمدالله على كل حال والله ذبل وابتسماته اختفت مدري شسوي له

ام عبدالعزيز:مسأله وقت

ام فهد:ان شالله

مروان:نسايم السنه الجايه اثنين واحد بيدك واحد ماسكته وهذا خلاص مابقي شي بتولدين

نسايم:ارتاعت:بسم الله تبيني اولد ورى بعض خلي هذا يطلع مجنني بس يرافس

نايف:صادق مروان اثنين

نسايم:انهبلتو الظاهر

نايف:ههههههههههههه ارتاعت من جدها

مروان:ههههههههههههههههاي معلومه الحوامل مخفات

نسايم:والله لاقوم اوريك شغلك

مرونا:لأالا سكتنا

فهده:نهى عندي راي

نهى:قولي

فهده:بجي معك للمستشففى بكره

نهى:فكره بس خالتي حنان

فهده:مابقولها بجيكم بعدين نروح واقولها انك طلبتني

نهى:اه ياسوسه

فهده:افا تربيتك

العنود:بنااااااااااات تعالو للصاله تكفون عند التلفزيون

رهف:قومي تعبدي جعلك منيب قايله

العنود:ورىماتقومين انتي بس جيده علي

رهف: افحمتيني يابنت عمتي

وشوي اتصل احمد على العنود طلعت وحقرتهم

لطيفه:ندى تعالي اجلسي جنبي اسولفك معك

ندى:ان شالله

لطيفه تسولف وندى ماتسمع نواف كان قبالها ويسوي حركات عشان تضحك وهي ساكته بنهايه ارسل بوسه بالهوى

ندى:هههههههه

لطيفه:وش فيك يامي اقولك مصخنه تضحكين

ندى:لالا ماكنت اقصد كملي مسكينه

بدت الجواء الرمضانيه يوم الاثنين الموافق 20-9

قبل العشر الاواخر رن تلفون البيت

كان مروان :جنبه

مروان:هلا وغلا ومسهلا باللي متصل من ماكان يكون

نايف:ههههههههه المتصل الحين صار ابو عيال اختك المصونه ولدت

مروان:قل والله

نايف:واللله....وانا مصدقك احلف بكذب يعني

مروان:اجل باي بروح اجمع بشارات خلنا نستفيد من وراكم شوي


انتشر الخبر وكل الناس فرح وباركو

بالمستشفى اول الواصلين فهد وامه اللي جا عن طلب امه

ام فهد:الحمدالله عسلامه ولو اني زعلانه

نسايم:الله يسلمك بس ليش زعلانه

ام فهد:الحين ليش ماتصلتي علي

نسايم:ماله داعي ولدت وخلاص

فهد:الحمدالله على سلامتك

نسايم:الله يسلمك

ام فهد:شالت بنت نسايم وتلعبها

نسايم لاحظت شروده من الجو

نسايم:فهد ماتبي تشوف رنا

فهد رفع عينه وركز عليها وبعدها سكت قام وشالها من عند امه

نايف:السلام عليكم

ام فهد:وعليكم السلام مبروك ماجابت يمه

نايف:الله يبارك فيك

ام فهد:والله هالرنو تجنن طالعه على امها

نايف:وانا اشهد

جا الكل وسلمو على نسايم وجلسو عندها

نهى:صرت خاله

فهده:عقبال ماصير عمه

نهى:ان شالله

فهده:ايه عمه وخاله بنفس الوقت

نهى توها تنتبه للمقصد فهده مسكت العكاز وضربتها على خفيف ا:يمه منك ماتمسكين على الواحد زله

****************
ثالث ايام العيد

ابو عبدالعزيز فاتح رهف بموضوع فارس اللي ياما تاجل ياما حلمت بهاللحظه ويا تمنتها بس ماتدري ليش هي خايفه بعد مده وافقت تحدد الزواج بعد شهرين لان فارس مستعجل على البعثه يوم زواج فارس ورهف يمكن تستغربون بس زواجهم كان كله من تصميم فارس ورهف ماعليها من شي بس فستان زواجها وكان هذا راي فارس

ملكو وبنفس اليوم الزواج جت ام فارس وشمه وحصه ومرت خالهم وشمه كانت جايه وهي حامل

سلمو عليهم والبنات نزلو يشوفون القاعه وتجهيزات

فهده:اتوقع كذا انه بيحط هذيك الخشبه اللي فوقها حمام اللي بالافلام وبدال القس حقهم يحطون امي ساره
نهى:الله يرجك يابنت لا مو كذا اتوقع بتكون كلها ورود بيضا

فتحو باب القاعه وانبهرو لنا فارس كان مسوي شي غير عن العاده بالمدخل كان حاط رسمه له وللرهف كبيره جدا وتحتهاطاوله وعليها شراشف و وفوقها دفتر ابيض كبير وعلى الغلام صوره رهف وهي صغيره طبعا من رسم فارس دخلو تقدمو كل شي احلى من الثاني اما الكوشه كانت حكايه لوحدها

كانت احجام مختلف من مرتكزات الرسم وعليها صورت رهف بكل الاحجام صورتها وعمرها 8 سنين الصوره اللي ياما كانت صمام الصبر له وكان فيه صور موجوده له بنفس الشي احجام مختلفه وبعضها معلق بالجدار

مر الوقت ورهف تحس انها متوتره لانها ماقد تعايشت معه من قبل ومافي فتره ملكه تمهد الطريق وكانت تتوقع ايش بيصير اللقاء بعد التعارف اللي بصدفه بيكون صعب عليها



+++++++++++++++++++++++++++++++
عندالشباب

مروان:أقول شباب كوكو جا ولاعد شفته

مشعل:بقولكم وبتضحك قاعد مع خالك طلال وساجين

مروان:÷ذولي طينه وحده يمشون مع بعض

رامي:ابي افهم خالك اكبر منك بسنتين بس ليش انت وياه مو متفاهمين

مروان:سفراته كثيره ومشاكله اكثر وحالته صعبه ومدري كيف يفكر خله لكوكو بس

مشعل:شباب قومو نيول

رامي:ماعرف خاف اخذ بندق واشوته اسبب عاهه لاحد

مشعل:نجرب ياحليله فارس جايهم وحاطهم بالخيمه ومخلي الملتزمين جوى

طلعو وجربو التيويل

++++++++


وقت الزفه واللي وتر رهف زياده ماتعرف ايش بتنزف عليه

انفتحت الابواب وطلعت رهف وسمعت صوت موسيقى هاديه كانت مقطوعه موسيقيه قديمه بعدها تدرج الصوت الا ان وصل الا اغنيه من غناء عبدالعزيز اخوها تفاجئت وابتسمت وكملت طريقها لما جا يدخل فارس دخل معهةجده وابوها وعبداالعزيز ومشعل يوم سلم عليها لبسها طقم الزواج وهذي عاده موعند السعوديين او النجدين بالاخصيه عاده اماراتيه نوعا ما وهدوء وبعد ثواني اشتغلت اغنيه يسالوني ليه احبك

رهف كانت كطايره من الوناسه مو مصدقه نفسها كل هذا يصير عشانها ماتوقعته يكون ذوق لهدرجه


ندى:يختي ماشالله هالعصافير يجنون

العنود:ايه والله

ندى:ياختي هذا الحب شوفي كيف مجهز الزواج مو اخوك هاللي كل ماقلت له شي قال حريم ماعلي منكم

العنود:ايه والله وبعدين اخوي خايس برياض نجدي ميه بالميه وهذا ماطب الرياض الا من شهور لذلك السكوووت يامره

ندى:وش هذي يامره

العنود:كلمه وش يعني

ندى:الله يالصعيديه مايلبق

العنود:اسكتي نواف مسوي حرب بالبيت يبي يستعجل بزواج

ندى:وش يستعجل بعد اسبوعين وش يبي

العنود:الله لا يلومه 4 شهورا ينتظر اختك تولد

ندى:زين خلاص خلاص

كملت مراسيم الحفل وام فارس كانت شويه عليها كلمةفرحانه

نهى:تمورو بيفكون الجبس

فهده:خليه للذكرى ياويلك ان كبيتيه

نهى:والله لاكبه وش اخليه له

فهده:ذكرى


نهى:اقول انقلعي ياحبك لتجميع الاشياء الفاضيه

**********

بعد اسبوع

ندى:يمه كيف يعني تبيني ماروح

ام فهد:لا مو ماتروحين بس يعني اثقلي شوي

ندى بعناد:منيب وبسوي اللي ابي هذي اخر ايام العزوبيه

ام فهد:الحمدالله انهبلتي

مروان:قديمه يمه.....الا خالي طلال وينه

فهد ابتسم ولاوال مره من شهرين ونصف:طلع مع كوكو

مروان:احلف والله ربي سخرهم للبعض

رن التلفون

ندى:هلا

حمد:هاي

ندى:وعليكم الهاي

حمد:اقول ايكثر بس فهود عندك

ندى:فهد تعال كلم حمد يبيك

حمد:الو

فهد:هلا

حمد: وش رايك بطلعه بر من اللي يحبها قلبك من دون الشوائب الاجتماعيه

فهد:مب شينهة بس وشي الشوائب الاجتماعيه

حمد:الحريم نروح ونريح وناخذ راحتناا


فهد:اوكي تم متى

حمد:الفجر بنطلع وعلى فكره ترى احمد بيجي معنا

فهد:من احمد

حمد:زوج العنود

فهد:اها طيب

+++++++++++++++

فهده:اوريه الخاين

نهى:هدي اعصابك

فهده:يطلعون البر والجو يجنن كيف تبيني اسكت وحميدان اقوله وش فيك مانمت يقول ماجاني نوم وهو جالس يحمل


بالبر

نواف:ياشباب هذي اخر طلعه معكم وانا مو متزوج ان شالله المره الجايه مع عيالي

نايف:تبطي انت وش تحسب البزران

احمد:تكلم ابو رنا عنده خبره

نايف:اذا جاه حراره ولا تصخن ولا خلني ساكت بس

حمد:سؤال لك يانواف

نواف:اسئل

حمد:ليش حاط زواجك برد اجله للصيفيه

نواف خذى بيال وشاته فيها:واحد يبيني انتظر حرمته والثاني يبيها صيف ماعلي بتزوج واللي فيها فيها

عبدالعزيز: والله ماخذها الافارس نايم بالعسل

حمد:ايه والله وانا عمري 23 سنه ماتزوجت وهو ابو 22 مخلص

عبدالعزيز:لانه شاطر مثلك يعتذر ويحمل مواد

حمد:افا فشله خلاص سكتنا

رن جوال سلمان

سلمان:هلا

الجده:اي ياقليل الاصل

سلمان:افا ليش

الجده:تطلعون للبر وانا مو معكم والله ان نفسي هافه على البر

سلمان:خلاص ذا جينا ان شالله طلعناك

الجده:بنتظرك بلاني بكره بجيكم الله يعافي حمد مايخلي شي بخاطري بجيكم وبجيب مشاعل وساره معي

سلمان:ان شالله

الجده: بنجي عندكم

سلمان:معنا احمد زوج العنود


الجده:عادي زوج بنتي

سلمان:شباااااااب لافكه من ساره

ياسر راح فكره:وش فيها ساره

سلمان:عمتك بتجي بكره زعلانه عليا

ياسر ابتسم على تفكيره


فهد:اقول بيجون اهلي ولالا


سلمان:مدري

ياسر:ومشاعل

سلمان:لا بتجي مع امي


ببيت ابو فهد


ندى:يمه وشلون تطلعون للبر وزواجي

ام فهد :اللي يسمعك يقول بنبي القاعه وشو كلها ثلاث ايام

ندى:يمه حرام عليكم بتخرب بشرتي

ام فهد:اها عاد عن الحكي اللي ماله سنع قلت لك وترانا ماشين الفجر

دخلت ندى للغرفه

ندى:الو

نسايم:هلا

ندى:بيطلعون للبر

نسايم:احسن حسي بمعاناتي يوم تعزمنا عمتي تقولين عادي وش فيها

ندى: اوف ماتفهمين انتي

نسايم:انا اللي وش اسوي هالرنو بسرعه تتعب

ندى:كل البزران يتعبون وكلهم كذا بس مو كل يوم الواحد يتزوج

نسايم:هههههه اسمك سوالف اقول روحي نومي شوي وعشان يمديك تجهزين

ندى:طيب

نهى:اقول ندووش

ندى:هلا

نهى: ولا مره قلت لي ان نواف عطاك كف

ندى تغير وجهها وسكتت ثواني:من قال لك

نهى :انا عارفه مايحتاج تقزلين لي بس توقعتتك بتقولين لي

دى:سكتت

نهى:ترى هذا شي راجع لك وانت حليتي السالفه انا مااقدم ولا ااخر
ندى حست بتقصير اتجاه اختها:لا مو كذابس تعرفين لين عصبت تطلع معي طلعات غريبه

نهى :معذوره

ندى:طيب انتي ماقلت لي ان حمد كاتب لك قصيده

نهى طلعت عيونها:وشلون عرفتي

ندى:ههههههه نسيتي انك حاطه الدفتر بالصاله وقريته

نهى:طيب واذا صار قصيده عاديه

ندى:عاديه ايه هين هذا وجهي ان ماكانت وراها سوالف

نهى:اووووف سكوووووت زين انسي سالفه



توائم روحك يتصل

نهى:هلا فهود

فهده: دريتي بالاخبار

نهى:اكيد افا عليك

فهده: طيب ماذا نفعل

نهى:ولا شي اركبي سياره وانتهينا

فهده:صدق انك بقره اقولك ماذا نفعل الربع هناك


نهى تستغبي:اي ربع

فهده:الربع

نهى:خالتي عندك

فهده:واخيرا انا بسياره معها

نهى:اطيب شنسوي فيهم بكيفهم

فهده: يابرودك ياشيه

نهى: اللي يسمعك اول مره نطلع ددائما بوجيه بعض

فهده:لحوووول منك انتي ماتفهمين

نهى:افهم بس ماله داعي نكبر السالفه

فهده:طيب المهم انا بروح التميمي تبني شي

نهى:اممم جيبي لوزام السهره

فهده:اكيد لاتوصين حريص

نهى:اسمعي بجيب جهازي معي

فهده:اوكي طيب

اذن الفج روجهزو وطلعوهناك للبر كان الجو اكثر من روعه صحيح برد بس حلو

الجده:حمد شب الحطب

حمد:انا

الجده:اعوذ بالله اكلم زوجي ياشين اللقافه

حمد:جزى المعروف طيب قوليله حمودي عشان اعرف اميز

الجده:ايمك ماتستحي

الجد: حمد قوم جيب الحطب

حمد:اوهو ليتني ماتكلمت ابشر

نهى:فهييييده وش سويتي بعكازتي


(نهى فكت الجبس بس رجلها مازالت متاثره وتمشي بعكازه)

فهده:حلوه

نهى:هذي للناس التعبانه وش حاطتلي فصوص وخرابيط وشذا اساوري حاطتها هنا

فهده:اكشخ خليها كذا

نهى:والله الروقان


ندى: جاني النوم برد يجيب النوم

نهى:صادقه حتى انا مانمت امس زييين

فهده:انا شخرت ماقمت الا يوم جت شغالتنا تكنس الغرفه


نهى:ماشالله عليك


االعنود:بنات قد شفتو احمد

نهى:صح وخري بشوفه

فهده:بجي معك

نهى:وش ذا متزوجه سوري

العنود: شسوي اذا شكله حلو

فهده:شكله خكري

العنود:هاه عن السب اي خكري يرحم اهلك وهو يدرس طب

نهى:عيونه ملونه

العنود:بنات فقر من جد يكفي مناظر

نهى:ليش شكله كذا

العنود:يشبه امه

نهى:امه ليش هي ليش كذا

ندى:يافلحكم امه عراقيه

نهى:احلفي
العنود:واللله

نهى:مابان عليهاكانها وحده مننا

العنود:عارفه

فهده تتكلم عراقي:خيتو سكري الباب برد

العنود:اوريك ياكلبه يارب واحد يرزقك امه ايرانيه تعرفين ان الله حق ذيك ساعه بطنز عليك صدق

فهده:استغفر الله استغفر الله لا خلاص خلاص

نهى:تفتح جهازاها

نهى:رهف اون لاين

ساره :والله كلميها

نهى:هااااااي

رهف:هلا وغلا كيفكم واحشتونننننننننني

نهى:وانا اكثر

رهف:مجتمعين بالاستراحه

نهى:لأاا بالبر

رهف:ياحظكم انا عندنا ثلوج مو برد


نهى شغلت المايك

نهى:هلا

رهف:اهلين

ساره سحبت السماعه

ساره:الووووو

رهف/هلا كيفك

ساره:تمام كيفك وكيف فارس ان شالله يدرس تراني عارفته بيلها

رهف:هههههه لا تخافين مسكره عليه الباب وقاعده هنا عشاندرس

ساره:ههههه زين تسوين فيه

رهف:اقول بنات بطلع بروح اسوي العشا باااااي

البنات:بااااااااااااااااااااااي







ساره:بنات خلونا ننوم ونقوم العصر

ندى:صادقه فيني النوم

نامو البنات وصحو للغدى بعد ازعاج الجده


نهاية البااارت

























































































































































البــــــارت الثالث والاربعون

الظهر صحت فهده قبل البنات راحت للخيمه لقت الجده وعبدالعزيز ومروان سلمت على جدنها وقعدت

مروان:غريبه فهده من دون نهى

فهده:ليش

مروان:مايصلح انتم مع بعض دائما مثل البيبسي من دون ثلج

الجده ماكانت معهم ابد ولقطت الثلج

الجده:اي ثلج بهالبرد ماجانين انتم

مروان:امي سار..

الجده:بس ولا كلمه اشوفك ماسك ثلجه والله لاتشوف شي ماشفته

مروان:خليني افهمك قبل لاتظلميني انا كنت اقول

الجده:لاتفهمني قالو لك غبيه

عبدالعزيز: اسكت احسن لك ترى امي ساره ميب مخليتك

الجده:فهوده تعالي اشربي حليب بالزنجبيل

فهده:ماحبه بقوم اقوم البنات مابعدصحو

فهده:بنااااااااات قومو خلاص

ساره:برد والله مااقوم

فهده:يالله قومو

العنود:سكري الباب برااد

فهده:سليمه نهوووي قومي يالله انا الثلج وانتي البيبسي

نهى ونصها نوم:أي بسبسي واي ثلج

فهده:قومي واقولك

نهى: طيب

فهده:بناااات برد برد مره بموت برد

ندى:لحووووول اسكتي

الجد دخل:يالله يابناااات قومو صلو الجو برى مايتفوت حرام تضيعونه بنوم صحصحو

العنود:ابوي حمد نص ساعه وتعال

الجد:قومو يالله وش بتستفيدون

العنود وهي ترمي المفرش:اصلا طار النوم يالله قمنا

بعد الغدى

حمد دخل الخيمه وكانت الجده نهى وابو فهد فيه والجد

حمد:السلاام عليكم

ابوفهد:ادخل وعليكم السلام

نهى بتقووم مدت العكازه

ابوفهد:نهى وش هاذا

نهى:وشو

ابو فهد:عكازتك

نهى:هههههههههههههههههههههههه شغلفهده مو انا

ابوو فهد:الله يصلحكم

نهى:يصلحهاهي ان الحمداللهمافي احلى مني

********************************************

العنود:بنوتات فكره تجنن

مشاعل:ماهي

العنود: نطلب من العيال يمشونا ويفحطون بنا

مشاعل:معك

العنود:صبر

العنود:الـــــــــو

نواف:خير

العنود:احم زوجتك ودها تفحط وتتمشى

نواف:زوجتي هين ا انتي اللي تبين

العنود:ايه انا وزوجتك

نواف:طيب بجي

نواف شاور العيال وطلعو نواف ومعه مروان

اتصل لهم نواف قال لهم يجون

العنود:احم اخي العزيز يعني ودي اسوق

نواف:تبطين


ندى:انا من زمان خاطري اسوق

نواف:خلاص تعالي اعلمك

العنود:لايالخاي من ساعه اطرك وتوافق للندى اوريك


نواف:روحي للاحمد خليه يعلمك

مروان:ايه

العنود:صاحي بيقول انهبلت

نواف:تبين تتلعمين

العنود:ايه

نواف:بس مو بجايبها االا ابو حميد

نواف دق على احمد

نواف:تعال مرتك تبيك

العنود تطق نواف

نواف سافها

احمد:وش فيها

نواف:مشتاقه

احمد (ماصدق):هااه

نواف:والله صدمه عارف المهم تعال خذها من عندي بعلم مرتي السواقه

احمد:ايش

نواف:تعال شيل مرتك وش فيك صاير دلخ

احمد:طيب طيب جاي

جا لهم احمد والعنود شوي بتصيح من حركه نواف

احمد:السلام

نواف: اختصر خذ مرتك وطلعو فضو الجو

احمد:هههههه طيب

نزلت العنود مع امد وودها تذبح نواف من الغيظ اللي فيها

نواف: شخبارك

ندى:بخير

نواف:اقول نمشي قبل مايجون الباقين

ندى:لاحرررام عليك

نواف: والله انتي حنونه وانا نجس ومشي

فهده:السخيف نسونا عشان مرته

نهى:لنا الله

فهده:جعل ربي يرزقنا قولي امين

نهى:مستعجله

فهده:قولي امين

نهى:امين

مشاعل:شو فيكم رجعتو


فهده: كل واحد شال زوجته وراح

مشاعل:لا اجل اروح مع زوجي

فهده:تسوينها الخيانه تجري بدم العائله

سلمان:افا من خاينك يافهده

فهده:بنات اخوانك المهم تفحط بنا ولالا

سلمان:تنرحمون يالله تعالي

وراحو ركبو مع سلمان ولفهم ورجهم رج وارجعو للخيمه نهى ماراحت معهم عشان رجلها تخاف يجيها شي

فهده:فاااااتك وناسه

نهى:ان شالله المره الجايه

فهده:اقولك شي

نهى:قولي

فهده:مشتهيه اطقك


نهى:سويها

فهده تمسك المخده بتحدي:تتحديني طيب

بدى الصراخ وبدت تعلى الاصوات

الجده:هاو وش فيهم يصارخون

الجد:هالبنيات مهبل

مشاعل:خالي لاتجمع تراهم نهى وفهده بس

وائل:ألله كل هالصوت منهم

مشاعل:ماشفت شي خلني ساكته الا شخبار دراستك

وائل:تمام التمام ولو ان فيه دكتور حاقد علي بس مشين الحال

سلمان:احم احم

ياسر:تراك طفشتنا ذتها وبعد تبي تحرمنا منها

دخلت البسه حقت ساره ونطت بحظنها لانها كانت برى تلعب مع احلام

ساره:ياقلبي بردانه

الجده:طلعي هالجنيه افها من اهل الارض

ساره:امي ساره هذي لهاعندي اكثر من شهر

وائلأ:وانتي رايقه تربين قطاوه
ساره:حصل تربيهم

سلمان:الحمدالله وشكر بس

ياسر خلنا ساكتين ترى فيه فيه ناس يحبون السمك يعني ماصار شي

سلما :وشو اي سمك

مشاعل تاشر له اسكت

ياسر:حرمتك المصون من دخلت الموسط وهي تربي بهالسمك

مروان:وانا اقول وش في الثروه السمكيه قاله منك يامشاعل

سلمان:افــــــا تربين سمك

وائل:اخر وحده ماماتت للحين

ساره:يعني مو اانا لوحدي كر كر
مشاعل:ياربي منكم وشو سمك

وائل:تتذكر ياياسري وم تيج على هذيك السمكه اللي لونها اورنج

ياسر:ايه من ينساها ذاك اليوم

سلمان:بس اسكتو يكفي تريقه على مرتي وش فيه سمك حيوان اليف

مروان:مثلك

مسك سلمان:النعله وشاته فيها:ايا قليل لادب انا حيوان

مروان:مو حيوان حيوان يعني

مشعل:حيوان ناطق

مروان:نعم هذا قصدي بالفعل انت حيوان ناطق

سلمان:شف الحين جالس وياكم ومقابل وجيهكم وتقولون لي حيوان

رامي:كلنا حيوانات ناطقه وش فيك

وائل:اضف عليها اليفه

مروان:ههههههههههههههههههههههههههه حلوه

سلمان:يقطع ابو الدراسه اللي تدرسونها خلتكم كذا

ساره:سكرانه من الضحك عليهم

الجده: ساره روحي شوفي هالمهابيل معاد لهم صوت يمكن ذبحو بعض

ساره:هههههههههههه ان شالله

ساره:بنات امي ساره....

لقت نهى وفهده متسدحين وكل وحده تلهث بقوه منهدين من الحرب
بعد ثلاث ايام رجعو وكملو عادي الا ان جا يوم الخميس زواج ندى ونواف


الساعه9 الصبح
ندى صايره ماتتكلم مع احد عصبيه

ساره:وش فيك انتي هدي مستعجله علىالحرب ليش

مدى:اوريك انت وش حربهلعد انا ناقصه

ساره:وسعي صدرك صار 6 شهور متملكه مفروض خذتي وجه عليه

ندى:مدري بس

ساره عرفت ان العناد هو الطريقهالوحيده اللي بتحل السالفه: طيب اجلسي هنا احد قال شيانا بروح للبيت

ندى وفيها صياح:لا والله ماتروحين

ساره:الا بروووح جالسه تهاوشيني

ندى:خلاص بسكت

دخلت ام فهد:ندى روحي كلي لك شي ترىالكوافيره بتجي الساعه 12
ندى:يمه ونت

ام فهد:اعوذ بالله بسوي نفسي ماسمعت شي يالله اخلصي

تمت الترتيبات وكل شي تمام انزفت ندى وكانت الصاله من اولها لاخرها ورود كشخه

وندى كل شي فيها داخله فه ورود كاعادتها

انزفت ندى ونواف رفض يدخل عندالحريم مادخل وطلعت وعاالساعه 3

العنود:فيني النوم

نهى:وش اقو ل انا

العنود:خلاص خلي نرجع البيت

نهى: حسايف والله نرجع بدري بس فيني النوم

فهده :وش فكيم

نهى:وش اللي مو فينا نبي ننوم وبرد وو

فهده: لا حرام قومو نرقص ونردح

نهى:لا ماعلي منك انتي شاربه لك منشط

العنود:اااه يارهف

نهى:ياعمري ليتها جايه

فهده:خلوها تضحي عشان زوجها


ساره:صلدقه

فهده:مصالح عشانه اخوك لو هو واحد ثاني كان وريتيه شغله

ساره:ياعمري اناا

مشاعل تجي وترمي نفسها على الكتب:أاوف تعبت من خاطر


نهى:هالندى كرفتنا كل شوي مرقيتنا ومنزلتنا عاد تلقينها الحين عمتي مريحه


العنود:خليهم انا بروح للبيت شكلي وين مره اخوي

نسايم:ناديتيني

العنود:متى بترجعين

نسايم:بروح نايف فيه النوم ورنو مزعجتني

العنود:معكم اجل صبر بقول للامي

نهى:والله ضايق صدري

فهده:ليش

نهى بدت تصيح: نسايم تزوجت وندى ماعندي احد


فهده:ياعمري وانا وين رحت وبعدين هم تزوجو من ماتو فيه فرق

نهى:بس ولو مو صايرن عندي بالبيت

فهده:اقول بجيبك البيتنا بس

نهى:شكلي برجع معكم اليوم ماقدر اروح البيت والله بفقد ندى

فهده:اوكي الله يحيك بروح اقول للخالتي

فهده:خالتي

ام فهد:هلا

فهده:نهى بترجع معنا اليوم

ام فهد: لازم

فهده:والله ضايق صدرها على فراق ندى خليها تجي وتوسع صدرها

ام فهد:طيب بس بكره ترجع

فهده:بترجع سليمه قطعه وحده لاتخافين

ام فهد:هههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يافهوده

رجعت نهى وفهده للبيت قبل لان الباقين عندهم اشيلء بالقاعه

نهى راحت بسابع نومه وفهده بعد
***************************

بعد هالكلام بست شهور

مشاعل$سلمان:مشاعل حامل بشهر الثالث

نسايم $نايف :لاجديد حياتهم بروتين

نهى$حمد: بعد لاجديد

نواف$ندى: لا جديد في حياتهم

رهف$فارس: يكملون دراستهم برى

فهده$عبدالعزيز: مافي اصابات

******************
نهايه الفصصل الدراسي الا ول بدايته

حفله تخرج مسوينها لعبدالعزيز خلص وبيشتغل مع العائله

الجد:عبدالعزيز

عبدالعزيز:سم

الجد:انت تخرجت هذي هديتك وطلع من جيبه مفاتيح لسياره اودي

حمد:ترى بقي فصل واحد واتخرج انا

الجد:حقك بيجيك واصل

قام عبدالعزيز وحب راس ابوه وجده

مروان:اذا تخرجت طب انا عاد رفعه راس وش بتجيبون لي

ابو حمد:نقط لك بعياده وتشتغلون فبها كلكم وائل حسابات وانت الدكتور ورامي يمسك الرسيبشن حاسب عاد مشعل يتقل المرضلى بطياراته

ابوفهد:ههههههههههههههههه كلهم ماشي الا مشعل

مشعل:لتني دارس شي غير كان معكم

مروان:صح كلامك بس حنا نحتاج رامي لالشياء كثيره اولها الحاسب والثاني والاهم يعقم المستشفى

وائل:هههههههههههههههههه حلوه

مروان:ويكتبون مروان ولد عبدالرحمن ياربي متى

الجد:قريب ان شالله

ابو عبدالعزيز:خلاص ياعبدالعزيز لازم ندور لك على عروس

عبدالعزيز مايحب يتكلم بموضوع خصوصي عندد الامم الموجوده: يصير خير بروح اسلم على جدتي

وكملو جلستهم






*****




ايام الامتحانات النهائيه للصف الثالث ثنوي:

نهى:ياربيه يمه والله مابي ادرس


ام فهد:افا ليش ماتبين تدرسين

نهى:طفش

لم فهد:شدي حيلك هاالاسبوعين وان شالله ترتاحين طول العمر

رن تليفون

فهده/تعبت من الدراسه

نهى:حتى انتي

فهده:والله خايفه ودي اصيح

نهى:اصيح عشان كتب ماتسوى قفلي خلينا ندرس

كملو البنات امتحانات ودفاره على الاخيرر وجتالعطله من جديد حمد تخرج وتوظف مع شباب

بيسون له حفل تخرج هو ونهى وفهده بالمزرعه


نهــــايه البارت
__________________

توته القصيم
08-18-2008, 02:37 AM
البـــــــارت الثاني والاربعون

طاح فهد

ام فهد وهي تتقدم منه:يمه وليدي وش فيك

فهد:يمــــه بموت

غاب صوته وراح عن الدنيا للمده مؤقته

مروان توه داخل:وين فه..... ركض بسرعه وسحب فهد من بين يدين امه هزه بس لامجيب

ندى تبكي من الموقف طلعت من الصاله راحت للغرفتها

نهى ووسكتت وجلست مده تفكر نست فهد اللي شاله مروان وخلف الله وورحو للمستشفى سكتت وصارت تناظر بلاهدف تنتظر ايش معقول يصير حست برجلها تنمل وقفت تحركها شوي رن النلفون

نهى بصوت مبحوح يكبت رده فعلها:ألو

نسايم:هلا نهى كيفك

نهى:بخير

نسايم:وش في صوتك

نهى:تـعبانه

نسايم: اكيد جالسه عند المكيف

نهى:اقولك تعبانه مع السلامه وسكرت بووجها السماعه

بالمستشفى ام فهد تصيح وتدعي ربها

مروان:يمه خلاص لاتصيحين كتبت ربي هذي

ام فهد:انا ادري وش صار فيه طلع ودخل وطاح علينا بعد بكره ملكته ياعيني مدري وش فيه

مروان عرف هنا ان امه ماتدري خذها وجلسها على الكرسي ومسك يدها

مروان:يمه انتي تعرفين قضاء الله وقدره ومؤمنه فيه والوا...

ام فهد:وش صاير خرعت قلبي

مروان تنهد مايحب يكون بموقف محرج:يمه رنا خطيبه فهد توفت اليوم

ام فهد شهقت وشالت الممر بالمستشفى وزاد بكيها على ولدها وعلى خطيبته

طلع الدكتور مروان راح له

مروان:طمنا دكتور

الدكتور:والله انهيار عصبي

مروان:لاحول ولا قوه الا بالله طيب كيفه الحينن

الدكتور:الحمدالله بس يحتاج يجلس عندنا

صحى فهد من الانهيار ولا تكلم مع احد حضر ثلاث ايام العزى كانت تشبه الموت يهنونه على فراق خطيبته ماتكلم مع احد واجوبته دايم مختصره ونسايم حالتها حاله من بين اخوها وزوجها وحملها والفراق صديقه العمر بعد هاكلام بسبوع سلمان لما عرف قطع اجازته ورجع

سلمان اول ماراح دخل عند فهد بالغرفه

سلمان:عظم الله اجرك

فهد صد بعيونه اجرنا واجرك

سلمان:كان وده يتكلم ويتحرك يسوي اي شي يهون على فهد بس ماعرف طلع وخلاه

دخل من بعده مروان ومعه الغدا

مروان:احلى غدا للاحلى فهود


فهد ابتسم:مشكور بس مابي اكل

مروان: تبي تموت من متى ماكليت شي

فهد:ايه ابي اموت

وفاجاءه مروان:تبي تموت بس مت احد ماسكك اذا هذا اللي تبيه

فهد:انت وش بيفهمك بزر ولاتعرف شي بدنيا تقولي مت

مروان ماعجبه طواله السيره: اي بزر كلامك هذا اهانه لهاشنب واذا تبي تموت مت محد بيردك غير ربي انت تقول ابي اموت مو هاذي رغبتك مت ربي بيحاسبك مو انا

فهد كان يتوقع يواسيه او يخفف عنه ماتوقع رده يجي باسلوب غريب

طلع عنه مروان وجلس يفكر وقرر انه ياخذ دوامين عشان يلهى

بعد شهر من الاحداث

***

اول ايام رمضان الفطور عند الجده مجتمعبين

فهده:نهوي شو بكي

نهى: اوف بكره عندي موعد

فهده:واذا

نهى:ثقيل الدم من صار مروان يجي معي يتعاونون وخذي تريقه

فهده:هههههههههههه خليهم

نهى :انتي بذات تسكتين اجل ياويلك من ربي مشخبطه على الجبس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا ساره مدري وش كاتبه اه بس

العنود: فتيات ترى الدنيا افطرت ولا عاجبكم الصيام

فهده:والله ماحسينا

بدى الروتين الرمضاني من بعد الفطور طاش ماطاش وبعد التراويح الدنيا مجتمعين ويسولفون

الجده:قولو امين

الجميع بشكل متفرق :امين

الجده:جعل ماتجي السنه الجايه الاكل ولده على يده

فهد سمع الطاري وطلع وسط انظارهم

ابوفهد:الله يهديك يمه كان ماتكلمتي

الجده:والله مقطع قلبي عليه نسيت شسوي

ام عبدالعزيز:وش اخباره

ام فهد:الحمدالله على كل حال والله ذبل وابتسماته اختفت مدري شسوي له

ام عبدالعزيز:مسأله وقت

ام فهد:ان شالله

مروان:نسايم السنه الجايه اثنين واحد بيدك واحد ماسكته وهذا خلاص مابقي شي بتولدين

نسايم:ارتاعت:بسم الله تبيني اولد ورى بعض خلي هذا يطلع مجنني بس يرافس

نايف:صادق مروان اثنين

نسايم:انهبلتو الظاهر

نايف:ههههههههههههه ارتاعت من جدها

مروان:ههههههههههههههههاي معلومه الحوامل مخفات

نسايم:والله لاقوم اوريك شغلك

مرونا:لأالا سكتنا

فهده:نهى عندي راي

نهى:قولي

فهده:بجي معك للمستشففى بكره

نهى:فكره بس خالتي حنان

فهده:مابقولها بجيكم بعدين نروح واقولها انك طلبتني

نهى:اه ياسوسه

فهده:افا تربيتك

العنود:بنااااااااااات تعالو للصاله تكفون عند التلفزيون

رهف:قومي تعبدي جعلك منيب قايله

العنود:ورىماتقومين انتي بس جيده علي

رهف: افحمتيني يابنت عمتي

وشوي اتصل احمد على العنود طلعت وحقرتهم

لطيفه:ندى تعالي اجلسي جنبي اسولفك معك

ندى:ان شالله

لطيفه تسولف وندى ماتسمع نواف كان قبالها ويسوي حركات عشان تضحك وهي ساكته بنهايه ارسل بوسه بالهوى

ندى:هههههههه

لطيفه:وش فيك يامي اقولك مصخنه تضحكين

ندى:لالا ماكنت اقصد كملي مسكينه

بدت الجواء الرمضانيه يوم الاثنين الموافق 20-9

قبل العشر الاواخر رن تلفون البيت

كان مروان :جنبه

مروان:هلا وغلا ومسهلا باللي متصل من ماكان يكون

نايف:ههههههههه المتصل الحين صار ابو عيال اختك المصونه ولدت

مروان:قل والله

نايف:واللله....وانا مصدقك احلف بكذب يعني

مروان:اجل باي بروح اجمع بشارات خلنا نستفيد من وراكم شوي


انتشر الخبر وكل الناس فرح وباركو

بالمستشفى اول الواصلين فهد وامه اللي جا عن طلب امه

ام فهد:الحمدالله عسلامه ولو اني زعلانه

نسايم:الله يسلمك بس ليش زعلانه

ام فهد:الحين ليش ماتصلتي علي

نسايم:ماله داعي ولدت وخلاص

فهد:الحمدالله على سلامتك

نسايم:الله يسلمك

ام فهد:شالت بنت نسايم وتلعبها

نسايم لاحظت شروده من الجو

نسايم:فهد ماتبي تشوف رنا

فهد رفع عينه وركز عليها وبعدها سكت قام وشالها من عند امه

نايف:السلام عليكم

ام فهد:وعليكم السلام مبروك ماجابت يمه

نايف:الله يبارك فيك

ام فهد:والله هالرنو تجنن طالعه على امها

نايف:وانا اشهد

جا الكل وسلمو على نسايم وجلسو عندها

نهى:صرت خاله

فهده:عقبال ماصير عمه

نهى:ان شالله

فهده:ايه عمه وخاله بنفس الوقت

نهى توها تنتبه للمقصد فهده مسكت العكاز وضربتها على خفيف ا:يمه منك ماتمسكين على الواحد زله

****************
ثالث ايام العيد

ابو عبدالعزيز فاتح رهف بموضوع فارس اللي ياما تاجل ياما حلمت بهاللحظه ويا تمنتها بس ماتدري ليش هي خايفه بعد مده وافقت تحدد الزواج بعد شهرين لان فارس مستعجل على البعثه يوم زواج فارس ورهف يمكن تستغربون بس زواجهم كان كله من تصميم فارس ورهف ماعليها من شي بس فستان زواجها وكان هذا راي فارس

ملكو وبنفس اليوم الزواج جت ام فارس وشمه وحصه ومرت خالهم وشمه كانت جايه وهي حامل

سلمو عليهم والبنات نزلو يشوفون القاعه وتجهيزات

فهده:اتوقع كذا انه بيحط هذيك الخشبه اللي فوقها حمام اللي بالافلام وبدال القس حقهم يحطون امي ساره
نهى:الله يرجك يابنت لا مو كذا اتوقع بتكون كلها ورود بيضا

فتحو باب القاعه وانبهرو لنا فارس كان مسوي شي غير عن العاده بالمدخل كان حاط رسمه له وللرهف كبيره جدا وتحتهاطاوله وعليها شراشف و وفوقها دفتر ابيض كبير وعلى الغلام صوره رهف وهي صغيره طبعا من رسم فارس دخلو تقدمو كل شي احلى من الثاني اما الكوشه كانت حكايه لوحدها

كانت احجام مختلف من مرتكزات الرسم وعليها صورت رهف بكل الاحجام صورتها وعمرها 8 سنين الصوره اللي ياما كانت صمام الصبر له وكان فيه صور موجوده له بنفس الشي احجام مختلفه وبعضها معلق بالجدار

مر الوقت ورهف تحس انها متوتره لانها ماقد تعايشت معه من قبل ومافي فتره ملكه تمهد الطريق وكانت تتوقع ايش بيصير اللقاء بعد التعارف اللي بصدفه بيكون صعب عليها



+++++++++++++++++++++++++++++++
عندالشباب

مروان:أقول شباب كوكو جا ولاعد شفته

مشعل:بقولكم وبتضحك قاعد مع خالك طلال وساجين

مروان:÷ذولي طينه وحده يمشون مع بعض

رامي:ابي افهم خالك اكبر منك بسنتين بس ليش انت وياه مو متفاهمين

مروان:سفراته كثيره ومشاكله اكثر وحالته صعبه ومدري كيف يفكر خله لكوكو بس

مشعل:شباب قومو نيول

رامي:ماعرف خاف اخذ بندق واشوته اسبب عاهه لاحد

مشعل:نجرب ياحليله فارس جايهم وحاطهم بالخيمه ومخلي الملتزمين جوى

طلعو وجربو التيويل

++++++++


وقت الزفه واللي وتر رهف زياده ماتعرف ايش بتنزف عليه

انفتحت الابواب وطلعت رهف وسمعت صوت موسيقى هاديه كانت مقطوعه موسيقيه قديمه بعدها تدرج الصوت الا ان وصل الا اغنيه من غناء عبدالعزيز اخوها تفاجئت وابتسمت وكملت طريقها لما جا يدخل فارس دخل معهةجده وابوها وعبداالعزيز ومشعل يوم سلم عليها لبسها طقم الزواج وهذي عاده موعند السعوديين او النجدين بالاخصيه عاده اماراتيه نوعا ما وهدوء وبعد ثواني اشتغلت اغنيه يسالوني ليه احبك

رهف كانت كطايره من الوناسه مو مصدقه نفسها كل هذا يصير عشانها ماتوقعته يكون ذوق لهدرجه


ندى:يختي ماشالله هالعصافير يجنون

العنود:ايه والله

ندى:ياختي هذا الحب شوفي كيف مجهز الزواج مو اخوك هاللي كل ماقلت له شي قال حريم ماعلي منكم

العنود:ايه والله وبعدين اخوي خايس برياض نجدي ميه بالميه وهذا ماطب الرياض الا من شهور لذلك السكوووت يامره

ندى:وش هذي يامره

العنود:كلمه وش يعني

ندى:الله يالصعيديه مايلبق

العنود:اسكتي نواف مسوي حرب بالبيت يبي يستعجل بزواج

ندى:وش يستعجل بعد اسبوعين وش يبي

العنود:الله لا يلومه 4 شهورا ينتظر اختك تولد

ندى:زين خلاص خلاص

كملت مراسيم الحفل وام فارس كانت شويه عليها كلمةفرحانه

نهى:تمورو بيفكون الجبس

فهده:خليه للذكرى ياويلك ان كبيتيه

نهى:والله لاكبه وش اخليه له

فهده:ذكرى


نهى:اقول انقلعي ياحبك لتجميع الاشياء الفاضيه

**********

بعد اسبوع

ندى:يمه كيف يعني تبيني ماروح

ام فهد:لا مو ماتروحين بس يعني اثقلي شوي

ندى بعناد:منيب وبسوي اللي ابي هذي اخر ايام العزوبيه

ام فهد:الحمدالله انهبلتي

مروان:قديمه يمه.....الا خالي طلال وينه

فهد ابتسم ولاوال مره من شهرين ونصف:طلع مع كوكو

مروان:احلف والله ربي سخرهم للبعض

رن التلفون

ندى:هلا

حمد:هاي

ندى:وعليكم الهاي

حمد:اقول ايكثر بس فهود عندك

ندى:فهد تعال كلم حمد يبيك

حمد:الو

فهد:هلا

حمد: وش رايك بطلعه بر من اللي يحبها قلبك من دون الشوائب الاجتماعيه

فهد:مب شينهة بس وشي الشوائب الاجتماعيه

حمد:الحريم نروح ونريح وناخذ راحتناا


فهد:اوكي تم متى

حمد:الفجر بنطلع وعلى فكره ترى احمد بيجي معنا

فهد:من احمد

حمد:زوج العنود

فهد:اها طيب

+++++++++++++++

فهده:اوريه الخاين

نهى:هدي اعصابك

فهده:يطلعون البر والجو يجنن كيف تبيني اسكت وحميدان اقوله وش فيك مانمت يقول ماجاني نوم وهو جالس يحمل


بالبر

نواف:ياشباب هذي اخر طلعه معكم وانا مو متزوج ان شالله المره الجايه مع عيالي

نايف:تبطي انت وش تحسب البزران

احمد:تكلم ابو رنا عنده خبره

نايف:اذا جاه حراره ولا تصخن ولا خلني ساكت بس

حمد:سؤال لك يانواف

نواف:اسئل

حمد:ليش حاط زواجك برد اجله للصيفيه

نواف خذى بيال وشاته فيها:واحد يبيني انتظر حرمته والثاني يبيها صيف ماعلي بتزوج واللي فيها فيها

عبدالعزيز: والله ماخذها الافارس نايم بالعسل

حمد:ايه والله وانا عمري 23 سنه ماتزوجت وهو ابو 22 مخلص

عبدالعزيز:لانه شاطر مثلك يعتذر ويحمل مواد

حمد:افا فشله خلاص سكتنا

رن جوال سلمان

سلمان:هلا

الجده:اي ياقليل الاصل

سلمان:افا ليش

الجده:تطلعون للبر وانا مو معكم والله ان نفسي هافه على البر

سلمان:خلاص ذا جينا ان شالله طلعناك

الجده:بنتظرك بلاني بكره بجيكم الله يعافي حمد مايخلي شي بخاطري بجيكم وبجيب مشاعل وساره معي

سلمان:ان شالله

الجده: بنجي عندكم

سلمان:معنا احمد زوج العنود


الجده:عادي زوج بنتي

سلمان:شباااااااب لافكه من ساره

ياسر راح فكره:وش فيها ساره

سلمان:عمتك بتجي بكره زعلانه عليا

ياسر ابتسم على تفكيره


فهد:اقول بيجون اهلي ولالا


سلمان:مدري

ياسر:ومشاعل

سلمان:لا بتجي مع امي


ببيت ابو فهد


ندى:يمه وشلون تطلعون للبر وزواجي

ام فهد :اللي يسمعك يقول بنبي القاعه وشو كلها ثلاث ايام

ندى:يمه حرام عليكم بتخرب بشرتي

ام فهد:اها عاد عن الحكي اللي ماله سنع قلت لك وترانا ماشين الفجر

دخلت ندى للغرفه

ندى:الو

نسايم:هلا

ندى:بيطلعون للبر

نسايم:احسن حسي بمعاناتي يوم تعزمنا عمتي تقولين عادي وش فيها

ندى: اوف ماتفهمين انتي

نسايم:انا اللي وش اسوي هالرنو بسرعه تتعب

ندى:كل البزران يتعبون وكلهم كذا بس مو كل يوم الواحد يتزوج

نسايم:هههههه اسمك سوالف اقول روحي نومي شوي وعشان يمديك تجهزين

ندى:طيب

نهى:اقول ندووش

ندى:هلا

نهى: ولا مره قلت لي ان نواف عطاك كف

ندى تغير وجهها وسكتت ثواني:من قال لك

نهى :انا عارفه مايحتاج تقزلين لي بس توقعتتك بتقولين لي

دى:سكتت

نهى:ترى هذا شي راجع لك وانت حليتي السالفه انا مااقدم ولا ااخر
ندى حست بتقصير اتجاه اختها:لا مو كذابس تعرفين لين عصبت تطلع معي طلعات غريبه

نهى :معذوره

ندى:طيب انتي ماقلت لي ان حمد كاتب لك قصيده

نهى طلعت عيونها:وشلون عرفتي

ندى:ههههههه نسيتي انك حاطه الدفتر بالصاله وقريته

نهى:طيب واذا صار قصيده عاديه

ندى:عاديه ايه هين هذا وجهي ان ماكانت وراها سوالف

نهى:اووووف سكوووووت زين انسي سالفه



توائم روحك يتصل

نهى:هلا فهود

فهده: دريتي بالاخبار

نهى:اكيد افا عليك

فهده: طيب ماذا نفعل

نهى:ولا شي اركبي سياره وانتهينا

فهده:صدق انك بقره اقولك ماذا نفعل الربع هناك


نهى تستغبي:اي ربع

فهده:الربع

نهى:خالتي عندك

فهده:واخيرا انا بسياره معها

نهى:اطيب شنسوي فيهم بكيفهم

فهده: يابرودك ياشيه

نهى: اللي يسمعك اول مره نطلع ددائما بوجيه بعض

فهده:لحوووول منك انتي ماتفهمين

نهى:افهم بس ماله داعي نكبر السالفه

فهده:طيب المهم انا بروح التميمي تبني شي

نهى:اممم جيبي لوزام السهره

فهده:اكيد لاتوصين حريص

نهى:اسمعي بجيب جهازي معي

فهده:اوكي طيب

اذن الفج روجهزو وطلعوهناك للبر كان الجو اكثر من روعه صحيح برد بس حلو

الجده:حمد شب الحطب

حمد:انا

الجده:اعوذ بالله اكلم زوجي ياشين اللقافه

حمد:جزى المعروف طيب قوليله حمودي عشان اعرف اميز

الجده:ايمك ماتستحي

الجد: حمد قوم جيب الحطب

حمد:اوهو ليتني ماتكلمت ابشر

نهى:فهييييده وش سويتي بعكازتي


(نهى فكت الجبس بس رجلها مازالت متاثره وتمشي بعكازه)

فهده:حلوه

نهى:هذي للناس التعبانه وش حاطتلي فصوص وخرابيط وشذا اساوري حاطتها هنا

فهده:اكشخ خليها كذا

نهى:والله الروقان


ندى: جاني النوم برد يجيب النوم

نهى:صادقه حتى انا مانمت امس زييين

فهده:انا شخرت ماقمت الا يوم جت شغالتنا تكنس الغرفه


نهى:ماشالله عليك


االعنود:بنات قد شفتو احمد

نهى:صح وخري بشوفه

فهده:بجي معك

نهى:وش ذا متزوجه سوري

العنود: شسوي اذا شكله حلو

فهده:شكله خكري

العنود:هاه عن السب اي خكري يرحم اهلك وهو يدرس طب

نهى:عيونه ملونه

العنود:بنات فقر من جد يكفي مناظر

نهى:ليش شكله كذا

العنود:يشبه امه

نهى:امه ليش هي ليش كذا

ندى:يافلحكم امه عراقيه

نهى:احلفي
العنود:واللله

نهى:مابان عليهاكانها وحده مننا

العنود:عارفه

فهده تتكلم عراقي:خيتو سكري الباب برد

العنود:اوريك ياكلبه يارب واحد يرزقك امه ايرانيه تعرفين ان الله حق ذيك ساعه بطنز عليك صدق

فهده:استغفر الله استغفر الله لا خلاص خلاص

نهى:تفتح جهازاها

نهى:رهف اون لاين

ساره :والله كلميها

نهى:هااااااي

رهف:هلا وغلا كيفكم واحشتونننننننننني

نهى:وانا اكثر

رهف:مجتمعين بالاستراحه

نهى:لأاا بالبر

رهف:ياحظكم انا عندنا ثلوج مو برد


نهى شغلت المايك

نهى:هلا

رهف:اهلين

ساره سحبت السماعه

ساره:الووووو

رهف/هلا كيفك

ساره:تمام كيفك وكيف فارس ان شالله يدرس تراني عارفته بيلها

رهف:هههههه لا تخافين مسكره عليه الباب وقاعده هنا عشاندرس

ساره:ههههه زين تسوين فيه

رهف:اقول بنات بطلع بروح اسوي العشا باااااي

البنات:بااااااااااااااااااااااي







ساره:بنات خلونا ننوم ونقوم العصر

ندى:صادقه فيني النوم

نامو البنات وصحو للغدى بعد ازعاج الجده

توته القصيم
08-18-2008, 02:38 AM
البــــــارت الثالث والاربعون

الظهر صحت فهده قبل البنات راحت للخيمه لقت الجده وعبدالعزيز ومروان سلمت على جدنها وقعدت

مروان:غريبه فهده من دون نهى

فهده:ليش

مروان:مايصلح انتم مع بعض دائما مثل البيبسي من دون ثلج

الجده ماكانت معهم ابد ولقطت الثلج

الجده:اي ثلج بهالبرد ماجانين انتم

مروان:امي سار..

الجده:بس ولا كلمه اشوفك ماسك ثلجه والله لاتشوف شي ماشفته

مروان:خليني افهمك قبل لاتظلميني انا كنت اقول

الجده:لاتفهمني قالو لك غبيه

عبدالعزيز: اسكت احسن لك ترى امي ساره ميب مخليتك

الجده:فهوده تعالي اشربي حليب بالزنجبيل

فهده:ماحبه بقوم اقوم البنات مابعدصحو

فهده:بنااااااااات قومو خلاص

ساره:برد والله مااقوم

فهده:يالله قومو

العنود:سكري الباب برااد

فهده:سليمه نهوووي قومي يالله انا الثلج وانتي البيبسي

نهى ونصها نوم:أي بسبسي واي ثلج

فهده:قومي واقولك

نهى: طيب

فهده:بناااات برد برد مره بموت برد

ندى:لحووووول اسكتي

الجد دخل:يالله يابناااات قومو صلو الجو برى مايتفوت حرام تضيعونه بنوم صحصحو

العنود:ابوي حمد نص ساعه وتعال

الجد:قومو يالله وش بتستفيدون

العنود وهي ترمي المفرش:اصلا طار النوم يالله قمنا

بعد الغدى

حمد دخل الخيمه وكانت الجده نهى وابو فهد فيه والجد

حمد:السلاام عليكم

ابوفهد:ادخل وعليكم السلام

نهى بتقووم مدت العكازه

ابوفهد:نهى وش هاذا

نهى:وشو

ابو فهد:عكازتك

نهى:هههههههههههههههههههههههه شغلفهده مو انا

ابوو فهد:الله يصلحكم

نهى:يصلحهاهي ان الحمداللهمافي احلى مني

********************************************

العنود:بنوتات فكره تجنن

مشاعل:ماهي

العنود: نطلب من العيال يمشونا ويفحطون بنا

مشاعل:معك

العنود:صبر

العنود:الـــــــــو

نواف:خير

العنود:احم زوجتك ودها تفحط وتتمشى

نواف:زوجتي هين ا انتي اللي تبين

العنود:ايه انا وزوجتك

نواف:طيب بجي

نواف شاور العيال وطلعو نواف ومعه مروان

اتصل لهم نواف قال لهم يجون

العنود:احم اخي العزيز يعني ودي اسوق

نواف:تبطين


ندى:انا من زمان خاطري اسوق

نواف:خلاص تعالي اعلمك

العنود:لايالخاي من ساعه اطرك وتوافق للندى اوريك


نواف:روحي للاحمد خليه يعلمك

مروان:ايه

العنود:صاحي بيقول انهبلت

نواف:تبين تتلعمين

العنود:ايه

نواف:بس مو بجايبها االا ابو حميد

نواف دق على احمد

نواف:تعال مرتك تبيك

العنود تطق نواف

نواف سافها

احمد:وش فيها

نواف:مشتاقه

احمد (ماصدق):هااه

نواف:والله صدمه عارف المهم تعال خذها من عندي بعلم مرتي السواقه

احمد:ايش

نواف:تعال شيل مرتك وش فيك صاير دلخ

احمد:طيب طيب جاي

جا لهم احمد والعنود شوي بتصيح من حركه نواف

احمد:السلام

نواف: اختصر خذ مرتك وطلعو فضو الجو

احمد:هههههه طيب

نزلت العنود مع امد وودها تذبح نواف من الغيظ اللي فيها

نواف: شخبارك

ندى:بخير

نواف:اقول نمشي قبل مايجون الباقين

ندى:لاحرررام عليك

نواف: والله انتي حنونه وانا نجس ومشي

فهده:السخيف نسونا عشان مرته

نهى:لنا الله

فهده:جعل ربي يرزقنا قولي امين

نهى:مستعجله

فهده:قولي امين

نهى:امين

مشاعل:شو فيكم رجعتو


فهده: كل واحد شال زوجته وراح

مشاعل:لا اجل اروح مع زوجي

فهده:تسوينها الخيانه تجري بدم العائله

سلمان:افا من خاينك يافهده

فهده:بنات اخوانك المهم تفحط بنا ولالا

سلمان:تنرحمون يالله تعالي

وراحو ركبو مع سلمان ولفهم ورجهم رج وارجعو للخيمه نهى ماراحت معهم عشان رجلها تخاف يجيها شي

فهده:فاااااتك وناسه

نهى:ان شالله المره الجايه

فهده:اقولك شي

نهى:قولي

فهده:مشتهيه اطقك


نهى:سويها

فهده تمسك المخده بتحدي:تتحديني طيب

بدى الصراخ وبدت تعلى الاصوات

الجده:هاو وش فيهم يصارخون

الجد:هالبنيات مهبل

مشاعل:خالي لاتجمع تراهم نهى وفهده بس

وائل:ألله كل هالصوت منهم

مشاعل:ماشفت شي خلني ساكته الا شخبار دراستك

وائل:تمام التمام ولو ان فيه دكتور حاقد علي بس مشين الحال

سلمان:احم احم

ياسر:تراك طفشتنا ذتها وبعد تبي تحرمنا منها

دخلت البسه حقت ساره ونطت بحظنها لانها كانت برى تلعب مع احلام

ساره:ياقلبي بردانه

الجده:طلعي هالجنيه افها من اهل الارض

ساره:امي ساره هذي لهاعندي اكثر من شهر

وائلأ:وانتي رايقه تربين قطاوه

ساره:حصل تربيهم

سلمان:الحمدالله وشكر بس

ياسر خلنا ساكتين ترى فيه فيه ناس يحبون السمك يعني ماصار شي

سلما :وشو اي سمك

مشاعل تاشر له اسكت

ياسر:حرمتك المصون من دخلت الموسط وهي تربي بهالسمك

مروان:وانا اقول وش في الثروه السمكيه قاله منك يامشاعل

سلمان:افــــــا تربين سمك

وائل:اخر وحده ماماتت للحين

ساره:يعني مو اانا لوحدي كر كر
مشاعل:ياربي منكم وشو سمك

وائل:تتذكر ياياسري وم تيج على هذيك السمكه اللي لونها اورنج

ياسر:ايه من ينساها ذاك اليوم

سلمان:بس اسكتو يكفي تريقه على مرتي وش فيه سمك حيوان اليف

مروان:مثلك

مسك سلمان:النعله وشاته فيها:ايا قليل لادب انا حيوان

مروان:مو حيوان حيوان يعني

مشعل:حيوان ناطق

مروان:نعم هذا قصدي بالفعل انت حيوان ناطق

سلمان:شف الحين جالس وياكم ومقابل وجيهكم وتقولون لي حيوان

رامي:كلنا حيوانات ناطقه وش فيك

وائل:اضف عليها اليفه

مروان:ههههههههههههههههههههههههههه حلوه

سلمان:يقطع ابو الدراسه اللي تدرسونها خلتكم كذا

ساره:سكرانه من الضحك عليهم

الجده: ساره روحي شوفي هالمهابيل معاد لهم صوت يمكن ذبحو بعض

ساره:هههههههههههه ان شالله

ساره:بنات امي ساره....

لقت نهى وفهده متسدحين وكل وحده تلهث بقوه منهدين من الحرب
بعد ثلاث ايام رجعو وكملو عادي الا ان جا يوم الخميس زواج ندى ونواف


الساعه9 الصبح
ندى صايره ماتتكلم مع احد عصبيه

ساره:وش فيك انتي هدي مستعجله علىالحرب ليش

مدى:اوريك انت وش حربهلعد انا ناقصه

ساره:وسعي صدرك صار 6 شهور متملكه مفروض خذتي وجه عليه

ندى:مدري بس

ساره عرفت ان العناد هو الطريقهالوحيده اللي بتحل السالفه: طيب اجلسي هنا احد قال شيانا بروح للبيت

ندى وفيها صياح:لا والله ماتروحين

ساره:الا بروووح جالسه تهاوشيني

ندى:خلاص بسكت

دخلت ام فهد:ندى روحي كلي لك شي ترىالكوافيره بتجي الساعه 12
ندى:يمه ونت

ام فهد:اعوذ بالله بسوي نفسي ماسمعت شي يالله اخلصي

تمت الترتيبات وكل شي تمام انزفت ندى وكانت الصاله من اولها لاخرها ورود كشخه

وندى كل شي فيها داخله فه ورود كاعادتها

انزفت ندى ونواف رفض يدخل عندالحريم مادخل وطلعت وعاالساعه 3

العنود:فيني النوم

نهى:وش اقو ل انا

العنود:خلاص خلي نرجع البيت

نهى: حسايف والله نرجع بدري بس فيني النوم

فهده :وش فكيم

نهى:وش اللي مو فينا نبي ننوم وبرد وو

فهده: لا حرام قومو نرقص ونردح

نهى:لا ماعلي منك انتي شاربه لك منشط

العنود:اااه يارهف

نهى:ياعمري ليتها جايه

فهده:خلوها تضحي عشان زوجها


ساره:صلدقه

فهده:مصالح عشانه اخوك لو هو واحد ثاني كان وريتيه شغله

ساره:ياعمري اناا

مشاعل تجي وترمي نفسها على الكتب:أاوف تعبت من خاطر


نهى:هالندى كرفتنا كل شوي مرقيتنا ومنزلتنا عاد تلقينها الحين عمتي مريحه


العنود:خليهم انا بروح للبيت شكلي وين مره اخوي

نسايم:ناديتيني

العنود:متى بترجعين

نسايم:بروح نايف فيه النوم ورنو مزعجتني

العنود:معكم اجل صبر بقول للامي

نهى:والله ضايق صدري

فهده:ليش

نهى بدت تصيح: نسايم تزوجت وندى ماعندي احد


فهده:ياعمري وانا وين رحت وبعدين هم تزوجو من ماتو فيه فرق

نهى:بس ولو مو صايرن عندي بالبيت

فهده:اقول بجيبك البيتنا بس

نهى:شكلي برجع معكم اليوم ماقدر اروح البيت والله بفقد ندى

فهده:اوكي الله يحيك بروح اقول للخالتي

فهده:خالتي

ام فهد:هلا

فهده:نهى بترجع معنا اليوم

ام فهد: لازم

فهده:والله ضايق صدرها على فراق ندى خليها تجي وتوسع صدرها

ام فهد:طيب بس بكره ترجع

فهده:بترجع سليمه قطعه وحده لاتخافين

ام فهد:هههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يافهوده

رجعت نهى وفهده للبيت قبل لان الباقين عندهم اشيلء بالقاعه

نهى راحت بسابع نومه وفهده بعد
***************************

بعد هالكلام بست شهور

مشاعل$سلمان:مشاعل حامل بشهر الثالث

نسايم $نايف :لاجديد حياتهم بروتين

نهى$حمد: بعد لاجديد

نواف$ندى: لا جديد في حياتهم

رهف$فارس: يكملون دراستهم برى

فهده$عبدالعزيز: مافي اصابات

******************
نهايه الفصصل الدراسي الا ول بدايته

حفله تخرج مسوينها لعبدالعزيز خلص وبيشتغل مع العائله

الجد:عبدالعزيز

عبدالعزيز:سم

الجد:انت تخرجت هذي هديتك وطلع من جيبه مفاتيح لسياره اودي

حمد:ترى بقي فصل واحد واتخرج انا

الجد:حقك بيجيك واصل

قام عبدالعزيز وحب راس ابوه وجده

مروان:اذا تخرجت طب انا عاد رفعه راس وش بتجيبون لي

ابو حمد:نقط لك بعياده وتشتغلون فبها كلكم وائل حسابات وانت الدكتور ورامي يمسك الرسيبشن حاسب عاد مشعل يتقل المرضلى بطياراته

ابوفهد:ههههههههههههههههه كلهم ماشي الا مشعل

مشعل:لتني دارس شي غير كان معكم

مروان:صح كلامك بس حنا نحتاج رامي لالشياء كثيره اولها الحاسب والثاني والاهم يعقم المستشفى

وائل:هههههههههههههههههه حلوه

مروان:ويكتبون مروان ولد عبدالرحمن ياربي متى

الجد:قريب ان شالله

ابو عبدالعزيز:خلاص ياعبدالعزيز لازم ندور لك على عروس

عبدالعزيز مايحب يتكلم بموضوع خصوصي عندد الامم الموجوده: يصير خير بروح اسلم على جدتي

وكملو جلستهم






*****




ايام الامتحانات النهائيه للصف الثالث ثنوي:

نهى:ياربيه يمه والله مابي ادرس


ام فهد:افا ليش ماتبين تدرسين

نهى:طفش

لم فهد:شدي حيلك هاالاسبوعين وان شالله ترتاحين طول العمر

رن تليفون

فهده/تعبت من الدراسه

نهى:حتى انتي

فهده:والله خايفه ودي اصيح

نهى:اصيح عشان كتب ماتسوى قفلي خلينا ندرس

كملو البنات امتحانات ودفاره على الاخيرر وجتالعطله من جديد حمد تخرج وتوظف مع شباب

بيسون له حفل تخرج هو ونهى وفهده بالمزرعه


نهــــايه البارت
























































































































ترى بسألكم يوم القيامة دعيتولي و الا لاء...
ادعولي بكل خير و كل ما أتمناه يتحقق ..
بلأخص الزوج و الذرية إلي يقروا عيني..^^وااايد مستعيلة لأهداف خاصة .. أهمها أصير أم ^^^ خلوه سر أوكيه

تفضلوا ........

البـــــارت الرابع والاربعون

يوم الخميس الموافق حلفه تخرج(نهى+فهده+حمد)

الظهر الساعه 11 ببيت العمه لطيفه

العنود:مدري عنكم

لطيفه:وشو ماتدرين صار لك 7 شهور متملكه وراح سافر ورجع وانتي عمتي ماتدرين

نايف:يمه على هونك عليها بس انا اقولم نسوي زواجك وتروحين معه لانه بيرجع مو قاعد هنا

العنود:طيب انا مابي اسافر

نايف:لعب بزران هو انا قايل لك انه بيسافر ليش ماتكلمتي

العنود والعبره موصله:خلاص سوي اللي تبيه

لطيفه:ألله يهديكم بروح احط الغدى

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*


بعد المغرب الكل راح هناك والبنات جابو مجموع حلو فهده:93
ونهى:90 يعني حلو

جلسو على سوالف وضحك وعزمو صديقتهم ريناد ووجدان

فهده:هلا والله وغلا برنود

ريناد:هلا فيك

نهى:وانا مالي رب سلمو ولا تعدوني دائما

ريناد:افا انتي الخير والبركه


نهى:عاجبتكم قعده الباب ادخلي نعرفك على عائلتنا الكريمه

دخلت وبعدها بربع ساعه جت وجدان ودخلت معهم

__*_*_*_*_*_*_*_*_*

عند الشباب

حمد:واخيرا تخرجت وخلصت وافتكيت

ابو حمد:لاتفرح ترى الشغل ينتظرك

حمد:عارف

عبدالعزيز بهمس:د وام ثاني


حمد:ايش لالا يبه لاتقتل فرحتي دوامين حررام

ابوحمد:اسمك صرت بنت اعقل ولا ماراح نزوجك

حمد:صح على طاري الزواج اخطبو لي


ابو عبدالعزيز:بنخطب للعبدالعزيز قبل

عبدالعزيز استغرب لانه ماعنده خبر انهم بيخطبون له:انا

ابوو عبدالعزيز:ايه انت

ابو حمد:خلاص بس انا نخلص من زواج العنودونزوجك

حمد:غش وانا مالي دخل انا وياه مع بعض

ابوحمد:طيب لاينقطع فيك عرق

عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه
حمد:ضحك مايحس بنار الا واطيها

الجد:حمد تعال جنبي

حمد:احم ان شالله

الجد:صبلي قهوه

مروان:هههههههههه لقط وجهك

حمد:خير ان شالله

الجد:لا ماعاش من يزعل حمد ولدي تعال وطلع ورقه

حمد:وش هاذي

الجد:أقرى

حمد:قعد يقرى والابتسامه كل مالها في توسع

حمد:مـــــشكور يااحلى جد وقام وباس راس جده

وائل:والله القافه ماكلتنا ممكن تقول نا وش السالفه

حمد:مالكم شغل

(توضيح:الجد اعطى حمد صك للارض بس مو له يمسكها ويبنيها وينها له بما انه للمجاله دخل يبنيها له وطبعا حمد استاسنس اول اعماله للجده)

مروان:تـتوقع البنات وش جاب لهم

وائل:مدري يمكن بيسفرهم

مشعل:لا خذها مني بيمشونه على رايهم نهى وفهده

رامي:ننتظر ونشوف

بعد مده ماكذب مشعل هديتهم يغيرون غرفهم


وائل:ان شالله يعني بقي لي ثلاث سنين واتخرج

رامي:شلون اختصرتها

وائل:[اخذ صيفي واخلص موادي

مروان:ياعمري انا يبيلي اقلها خمس سنين شكل احلام بنت راشد بتدخل الجامعه وانا ماطلعت

دخلت عليهم رنا تصيح

مروان:وش فيك

رنا:قعدت تتكلم بس كلامها للحين مو مفهوم


مروان:مو منك من ابوك الفاهي

نايف:هاه كانك تسبيني


مروان:اقول ابو نسب خذ بتنك

فهد:رنو تعالي هنا

رنا راحت للخالها وقعدت بحضنه قعد يلعبها وسكتت

نواف: تتوقعون بنت ولا ولد(ندى حامل بشهر الرابع)

مروان:يارب ولد

نواف:لأيش

مروان:ياخي كل بزرانا بنات تغيير

نواف:اهم شي تولد وبس

سلمان:شقول انا اجل خلها على الله بتدخل العاشر ماولدت

ياسر:افا مليت من اختي

سلمان:مامليت منها راحمها وذلي ببطنها

ياسر:على بالي

مروان:وين الله يدنيا اول تفكرون وش تسوون من الفراغ والحين كل واحد يفكر بعياله

سلمان:يجيك يوم يجيك

رمروان:هو بيجي بس متى الله واعلم


نايف:ترى زواج العنود بعد شهر ونص

مشعل:واخيرا بتتزوج

نواف:وش قالو لك عانس

مشعل:لالا محشومه

عبدالعزيز:حلو تكون اجازه فارس وتجي رهف

نايف/ماهمك فارس همك رهف

عبدالعزيز:اختي وش فيها ماشفتها من 6 شهور


من عند شيـــــاب

ابو عبدالعزيز يتكلم هو وابو فهد:اقول والله عبدالعزيز يبي يتزوج ولا راح نلقى احسن من نهى له
ابوفهد: والله عبدالعزيز رجال وماعليه كلام بس لازم اسئلها اول

ابو عبدالعززيز:طيب بس لاتقول لللاحد الين يصير شي

ابوفهد:ان شالله

__*_*_*_*_*_*_*_*_

البنـــات

نهى:تراني جايبه استريو مروان


فهده:توك تتكلمين يالله بنات

مشاعل بتعب:مافيني اتحرك

ناديه:شكلك بتولدين الحين

مشاعل:ياليته وافتك منه

نسايم:مالي خلق والله

ندى:تعبانه هالوحام متعبني

العنود: وانا مو مشتهيه

نهى:افا بناتنا عجزو مافيه ال انا قومو بنوتات

ريناد+وجدان+فهده+نهى+ناديه

رقصو وهيصو صوت المسجل عالي مره ووصل عندالرجال

ابو حمد:بقوم اقولهم يطفونه

الجد:والله انك ماتقوم ولا تكلمهم خلهم بنياتي يستانسون

مروان:مقدر فيني ردحه ابي ارقص

مشعل:يالله

مروان: مااقدر ابوي اليوم معطيني محاضره عشان نهوه تاخذالاستريو

مشعل:اجل خلك مكانك

كملو اليوم بتهيص وفرحه رجعو للبيت كلهم الا مروان راح عند مشعل

ابو فهد:نهى لاتطلعين تنامين ابيك بموضوع

نهى:انا خير ان شالله

ابو فهد:كل خير اليوم جاييين ناس يخطبونك

نهى حست بشعور غريب مزيج من الخوف والفرحه:مين؟؟


ابو فهد:عبدالعزيز ولد عمك

نهى وقفت:ايــــش؟

ابو فهد:وش فيك فكري بالموضوع

نهى:لالا مو موافقه

ابوفهد:اقدر اعرف ليش

نهى:لالا مااقدر اتزوجه

ابوفهد عصب:طيب ليش على كيفك تردينه

نهى:لالا بس تكفى لاتزوجني انت ماترضى اطلع من بيتك مغصوبه ولاترضى اعيش تعيسه

ابوفهد:طيب ليش بتعيشين عيشه تعيسه

نهى:والله مااقدر ااتزوجه تكفى لا تجبرني

ابوفهد:مو انا اللي اجبر بنتي على شي ماتبيه

نهى:الله يخليك بروح انا تبي شي


ابو فهد من غير نفس:لا تصبحين على خير

نهى:وانت من اهله

راحت بسرعه الصاروخ فوق تفكر بنفسها وبالفكره وفي فهده لو عرفتااااه يافهده لو تدرين وش بيصير فيك واصلا عبدالزيز كيف جا بخطبني وهويبي فهده وش اللي يضمن انه يبيها الله يعيني وش اسوي نعبت من التفكير واستسلمت للنوم

-8-_*_*_*_*_*_*__*

عبدالعززيز:ليـــــش يايبه من قالك اني ابي نهى

ابو عبدالعزيز:وليش ماتبيها بنت عمك واولى من الغريب

عبدالعزيز:بس انا مابيها والله مابيها من اذن لكم تخطبون لي وانا اخر من يعلم زواج منيب متزوجها لوتنطق السما على الارض طلع وخلا هم

ابو عبدالعزيز:الله يهديك تبي تسود وجهي راح للغرفته وهو يجر اذيال الهزيمه

طلع عبدالعزيز من البيت كيف يتزوج نهى وكيف ينسى فهده والادهى والامر ان نهى وفهده واحد لف بشوارع الرياض وضاع فيها مثل ماضاع داخل افكاره رجع للبيت ونام ولا صحى الا لمى صحته امه للصلاه الجمعه

نزل وهو مو طايق شي ومبين على وجهه

ابو عبدالعزيز وهو يحط الفنجان:عبدالعزيز تعال معي نروح نصلي

عبدالعزيز:ماقدر يقول لا مع انه مايبي:ان شالله بس اجيب شماغي راح جابه وهو يتوقع انه بيحصل مصيبه

ابو عبدالعزيز وهو يمشي بشارع مع عبدالعزيز:اقول بخصوص سالفه امس

عبدالعزيز:يبه لاتفكر فهيا خلاص

ابو عبدالعزيز: نهى رفضتك تو عمك متصل وقايله

استانس عبدالعزيز وفرح لانه ماراح يحرج ابوه ولا يخسر شي وقررر يفاتح ابوه بموضوعه

عبدالعزيز:زين .....ابيك تخطب لي

ابو عبدالعزيز استغرب لانه ماسال ليش ولااهتم ويبي يخطب غريبه

ابو عبدالعزيز:ان شالله

عبدالعزيز:بس انا في وحده ببالي

ابو عبدالعزيز:منهي؟؟؟

عبدالعززي:فهده بنت عمي

ابو عبدالعزيز رجعت له الفرحه: ابشر ياوليدي مابغيت شي زين ماخترت

عبدالعزيز كان بيتشقق بنفس الوقت خاف من فهده وش بيكون رايها

__*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

فهده تتصل على فهده ولا ترد استغربت ليش ماترد عليها رمت جوالها عاسرير وطلعت وسمعت صوته ورجعت له

سلمان بصوت فرحان:الــــو

فهده:هلا والله وغلا بسلمي كيفك

سلمان:ابو وليد لو سمحتي

فهده:ولدت كذااااااب مبـــــــــروك

سلمان:الله يبارك فيك انتي اول وحده ترد كل من اتصلت فيه مابرد

فهده:اجل لي الحلاوه

سلمان:انتي اللي تجبيبين لي

فهده:تبشر ولا يهم ابو وليد

سلمان:طيب الحين عاونيني اتصلي على العائله وحاولي الين يردون وانا بحاول

فهده:ابشر بالخير

سلمان:مع السلامه

فهده:الله يسلمك

وانتشر الخبر والكل فرح وبارك واستانسو

عبدالعزيز اجل موضوعه شوي

_*_*_*_*_*_*

يعدهكلام بسبوع

حمد:يمه متى بتزوج

ام حمد:ياربيه منك متى ماتبي يكفي حنه

حمد:اجل روحي بكره اخطبي لي

ام حمد:ايه يبيلي ادور لك

حمد:لا لاتدورين اخطبي لي نهى

ام حمد: وهذا انت مثل ابوك تخلص الموضوع وتعطيني خبر

حمد:افا ماخلصنا شي المهم اخطبو لي

ام حمد:زين بشوف البنت وامها وابوك يصير خير

حمد:بدينا بشغل المماطل اخطبوها وبس وامها وابوها واهلها وام الجيران ليش

ام حمد:هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك بكره بقول لهم

حمد:ياربي تصبرني ليش بكرهاليوم

ام حمد:الساعه11 تبيهم يقولون عني سكرانه

حمد:ههههههههههههههاي لا محشومه بس لاتتاخرين

اتصلت ام حمد ووافقو ونهى كانت متردده خذت مده تفكر بعدين وافقت اما فهده كانت تواتعرف يخطبه عبدالعزيز لها لوا ردت لهم

ام فهد:قبل مانسوي خطبه رسمي بنسوي تحليل احسن

ام حمد:صادقه بكره ان شالله يروحون

امفهد:الا ماقلت لي وش قالت فهده

ام حمد:والله انا مدري عنها هالبنت ساعه اقول سوسه وتشيل عمرها وساعه اقول سفيه مدري عنها ماقلت لها الا امس ان شالله ترد لي قريب تاخرنا عليهم

ام فهد:اسم الله عليها حرمه وتكانه بسة هبال بتعقل ان شالله

ام حمد:ان شالله الا وين نهى

ام فهد:هههههه قايله لي لاتناديني منيب جايه وخلي فهده تجي عندي

ام حمد:ههههه حليلها تغلى علينا

__*_*_*_*_*_*_*_

فهده:والله وكبرتي وصرتي مرت اخوي

نهى:الله وكبر انا بلحالي وضيف اللي لاطعته

فهده:ياشينك خليني اتغلى

نهى:من تغلى تخلى وشوله المشاوير اذا انتي تبينه

فهده:رايك

نهى:هذا رايي

فهده:زين المهموش شعورك لم اخطبك حمد

نهى: يا شيخه بغيت اصيح

فهده:ليش

نهى:والله مدري تصدقين وبعد ماوقفت حلمت حلم والله يستر منه

فهده:ايش هو

نهى:لا مابقوله انسيه كابو س ان شالله

فهده:ان شالله

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

من بكره الصبح

نهى:يمه وليش ماتقولون لي

امف هد:يعني وش وراك البس يعباتك وروحي

نهى:ياربيييه منكم طيب

فهد:ترى بيجي بعد ساعه واخلصي لاتعطلوني

نهى: ان شالله راحت للغرفتها تفكر وشلون بتحلل

راحو وحللو وهم طالعين نهى شوي وتطيح اسحبو منها دم كثير

فهد:ههههههههههههههاااااي وقفي زين

نهى
سكتت وهي وده تطقه من قهرها

حمد:كل هذا دم تحليل



_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز:يمه ماردو عليكم

ام عبدالعزيز:لا يعني اذا ردو بقولك ليش بسكت

عبدالعزيز:اتصلي عليهم

ام عبددالعزيز:الله يصجك ياملحك يومك ساكت

مشعل:هههههههه تحطيم لقط

عبدالعزيز:قول اللي تقوله مالي شغل اتصلي الحين

ام عبدالعزيز: ياربيه طيب

اتصلت من عبدالعزيز وجلست تسولف وعبدالعزيز وده ياخذ سماعه وياخذ الجواب سكرت ام عبدالعزيز ومابين على وجهها الفرحه ولا الحزن كانت ساكته

عبدالعزيز تمكن منه الخوف/يمه وش قالو

ام عبدالععزيز: امممم والله مدري شقولك يعني

عبدالعزيز:قولي يمه

ام عبدالعزيز:,.....


نهـــــايه البارت

توته القصيم
08-18-2008, 02:44 AM
هــــــذا اخر جزء ان شالله يعجبكم::
لبـــارت الخامس والاربعون والاخير:::


عبدالعزيز:خير يمه وش قالو

ام عبدالعزيز:وش رايك

عبدالعزيز:يمه وانا مو رايق وش دراني

ام عبدالعزيز:وافقو وين يحصلون مثلك

عبدالعزيز تشقق من الفرحه قام وحضن امه:قولي والله

ام عبدالعزيز تضحك من خاطر:والله بكذب يعني

عبدالعزيز :محشومه بس من الفرحه

ام عبدالعزيز:معذور ترى بكره بتروح تسوي تحليل

عبدالعزيز مايدري وش سالفه:لأيش

ام عبدالعزيز:قبل الزواج

عبدالعزيز:سياره انا

ام عبدالعزيز:ههههههههه ياحليلك

مشعل توه داخل:وش صاير

ام عبدالعزيز: فهده وافقت على عبدالعزيز

مشعل:مبرووووووك هديتي لك شاش واسفنج ومرهم حرووق

عبدالعزيز:سخيف

ام عبدالعزيز:لأيش ياكافي هذي هديتك له

مشعل:لو تدرين شريتي له سياره اسعاف

عبدالعزيز:اقول ورى ماتنقلع

مشعل:يمه شوفيه

ام عبد العزيز:مو منكم من الللي يقعد معكم زين
طلعت وخلتهم وعبدالعزيز سرح

مشعل جاب فنجان القهوه وكبها عليه

عبدالعزيز:هــــــيـــــــه الله يقلعك

مشعل:ههههههههههههههههههههاي

عبدالعزيز:والله اكوفنك هنا

مشعل:كركركركر سوها وانحبس ولا فيه زواج ولاشي

عبدالعزيز:اضحي بحياتي عشانك مسكين

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز بالمستشفى مع حمد وفهده بيسون تحليل

جت النيرس مسكينه بتسوي معها الابره

فهده:وخري لوتموتين ماخليتك تدخلين هالشي فيني

حمد:يابنت خلاص خليها

فهده:يمـــه لاااااااااا ااااااااااي

حمد:كذابه مادخلتها

فهده:خلاص هونا مابي اتزوج

حمد:لعب بزران اخلصي علينا

فهده:ياربييه وش اسوي تخوف

عبدالعزيز كان مشاهد ماقدر يستحمل:ههههههههههههههههههههههههه

فهده استحت على وجهها ومدت يدها وهي ساكته

حمد:انا ضعيف الساعه اقنع فيك

فهده:خلاص اهم شي اقتنعت


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*

بعد يومين راح حمد ياخذ نتيجه التحاليل اللي ماعطاها اي اهميه دخل انسان وطلع انسان مهمش الاحلام كان يضن نهى حلم وبيتحقق ماعرف انها حلم وبيضل حلم جلس على طرف الرصيف وشايل الورقه معه كانها ورقه اعدام اجمل شي في حياته اتصل فيه فهد اكثر منة مره ولا قدر يرد كيف يرد وش يقول مستحيل نتزوج ركب سيارته ولا يدري كيف وصل للعبدالعزيز رن الجرس وفتح له مشعل

مشعل:هلا ابو حميد تفضل

حمد ساكت ولا قال ولاكلمه تبع مشعل الا ان وصل للملحق مشعل لاحظ سرحانه فسكت ماقال شي طلع

مشعل بغرفه عبدالعزيز

مشعل:عبدالعزيز حمد يبيك تحت

عبدالعزيز فرحان:اكيد جاي يبشرني ماعرف ان الخبر وصل انا بروح له نزل عبدالعزيز والسعاده معه دخل واستغرب هدوء حمد

عبدالعززيز:يامرحبا النسيب عندنا

حمد:........

عبدالعزيز:خير فيك شي

عبدالعزيز راح فكره بعيد:ليكون مغصوبه اذا مغصوبه انا من نفسي بنسحب



حمد:لااااااا موافقه بس

عبدالعزيز استغرب من طريقه الرد:اجل ايش فيك

حمد: حط ايديه يغطي بها عيونه لاتنكشف دموعه

عبدالعزيز:حمـــد وش صاير وقفت قلبي

حمد:نهى خلاص ماعادت لي

عبدالعزيز مافهم شي وحيرته تزداد

حمد: نهى مااقدر اتزوجها

عبدالعزيز:هي موافقه وش صار حمد تكلم لاتسوي كذا بنفسك كل شي وله حل

حمد بكي مثل طفل انهار لحظات الصبر المشاعر كل شي اختفى بكل بساطه

حمد:ألتحليل انا وياه مانصلح نتزوج اولادنا بيجون مرضى

عبدالعزيز انصعق بالخبر له اثر كبير بنفسه:وشلون

حمد: تسال وتسال ااااااااااه من يحس عبدالعزيز والله مقدر اعيش ممن دونها وشلون وشلون ماتزوجها انا مابي عيال صبري راح مابي شي

عبدالعزيز تقطع قلبه على حمدد قام حضنه حاول يهديه بس حمد استمر بالبكي

_*_*_*_*_*_*_*_*_*

ببيت ابو فهد

ام فهد:االخميس هذاولا اللي بعده

نهى:لا يمه هذا احسن

فهد كان خايف من نتائج التحليل وخصوصا ان حمد مارد عليه

ام فهد:طيب بشاور حنان

فهد:ليش مستعجلين التحليل مابعد طلع

ام فهد:الا شخابيط على ورق بكيفها

فهد:لايمه لاتستهينين خصوصا ان حمد ولدعمنا

ام فهد:لايكثر حكيك بس هها يمه وش قلتي

نهى:شاوريها

فهد طلع لانه اتصل عليه عبدالعزيز وفهمهة بسالفه راح للبيت وجهه معتفس تذكر لما كان يتدرب على ملكته كيف كان مستانس وجاه الخبر ونهى بتمر بنفس الموضوع قال للامه وبكت وحزنت بس بقي نهى ماعرفت كيف بتتحمل الخبر

فهد طق الباب

نهى:مين

فهد:انا فهد

نهى:ادخل

فهد: امم شتسوين

نهى: شوفه عينك جالسه اشوف الموديلات الجديده

فهد:اها طيب بقولك شي بس اوعديني

نهى:اوعدك بايش

فهد:انك تتماسكين

نهى خافت:اوعدك قول

طلع من الغرفه وهو دمعته بعينه على الي صار صادف ندى

ندى:وش فيكم

فهد:نهى وحمد تحليلهم ماتوافق

ندى مصدومه:وشلووووون

فهد:تسألييني

ندى: عرفت ولالا

فهد تنهد:ايه بطلع الحين

ندى راحت للنهى حاولت تهديها بسس لاامل كانت تبكي بحرقه والم فتحت دفترها قرت اللي كتبه زاد صياحها وقهرها صاحت وسكرت باب الغرفه الكل حاول يشوفها واولهم فهده ابوها اهلها الجميع حاول استسلمت للنوم بعد رحله طويله مع الحزن

_*_*_*_*_*_*_*_*__*_*_*_

عبدالعزيز:حمد اقعداليوم هنا

حمد:لأبرجع البيت بعدين محد يدري للحين

عبدالععزيز:لايدرون انا قلت لهم

حمد:ليـــــــش

عبدالعزيز:بيعرفون بيعرفون خلاص ص انا قلت للفهد

حمد:اااااه يافيني قهر يافيني حسره

عبدالعزيز:حمد اكيد لربك حكمه يمكن خير لك

حمد:خير من يبعدني عن نهى مابيه

عبدالعزيز:تكفى افهم خلاص انتماتقدر تغير شي بالموضوع وبعدين هي ماتبي عيال ماتبي تصير ام لاتصير اناني ياحمد والله مع الايام بتنسى

حمد:ماراح تحس باللي احس فيه

عبدالعزيز:الله يهديك بس خلا ص نام الحينن

حمد مارد عليه


طلع عبدالعزيز وهو متضايق على حمد انجرحت فرحة ونقصت بعد ماكانت كامله تحسر على احوالهم اللي بين فتره وفتره يخرب صفوها شي هز راسه لمحاوله فاشله انه ينسى وتذكر فهده اكيد حزينه على اخوها الله يعينها يارب انك تستر عبدالعزيز كان خوفه انه فهده بنت عمه وتحليل مايجي بصالحه تنهد راح يصلي ركعتين يدعى بها للنفسه وللاهله ونام

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*__

بعدهالخبر قامت نهى وعيونها ثقيله وتحس بصداع فضيع دخلت الحمام تذكرت لليله امس تخالطت دموعها بالمويه والالم كانت تحس بحراره تحس كل شي يتبخر من حولها

انطق باب الغرفه

ندى:صباحو

نهى من غير نفس:هلا

ندى:ياكافي قولي لي صباح الخير

نهى:اي خير بيجي بعد متفائله انتي

ندى كشت من رد نهى وطلعت وخلتها نهى تلومت بنفسها ليش قالت كذا بس ماهي بحال ملام

نسايم:نحن هنا


نهى بثقل وتكشير:هلا

نسايم ماعجبها: نهوووي خلاص نهى لاتكدرين خاطرك ترى مايسوى واعتبري الموضوع ماكان

نهى:بفهم الموضوع ماكان كذا ببساطه انتم ماتحسون فيني باللليصير فيني والله محد يفهمني محد بيفهمني غير اللي حاس فيني وبدت تصيح اكيد حمد حاس فيني الحين اكيد بيفهم شعوري بيحس باللي بداخلي

نسايم:نهى لا تسوين كذا بنفسك وحمد انسيه خلاص

دخل فهد وقلبه تقطع على اخته

فهد: نهى تكفين ارحميني واسكتي

نهى:انتم ارحموني خلوني اطلع اللي بقلبي اواصيح خلو دموعي

فهد:نهى نهى انا مو ناقص اتعذب خافي ربك القيها من ومين ولامين حراااااام عليكم طلع فهد بعد ماطلع جزء من معناه مريره عاشها

ابو فهد دخل لقى نسايم تصيح ونهى تصيح

ابو فهد:ارحمي شيباتي يانهى يكفي صياح والله ماصار شي خلاص واحد بداله واحد

ابو فهد بعد ماشاف انه لاجدوى منها طلع ومن بعد هالحدث عاشت نهى اقسى لحظات حياتها


_*_*_*_*_*__*_*_*__**__*

فهده ماسكه مخدتها وتصيح

رامي:خلاص فهوده ليش الصياح

فهده:حمد مسيكين مارجع للبيت ونهى ماتبي تفتح للاحد(شهقت) وانا وش اسوي

رامي:خلاص هذا نصيبهم اكيد هم بيفهمون

فهده:انا وعبدالعزيز بيصير فيناكذا

رامي:لا ان شالله خلاص ترى مو ناقصينك صياح بكل مكان
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


بعد هالكلام بشهر زواج العنود تم بسرعه وبختصار عشان عمهم هذال مايخرب شي ولان احوال العائليه ماتسمح بالفرح الكامل ملكه فهده وعبدالعزيز

عبدالعزيز:كان فرحــــان طـــــاير من الفرحه مو قادر يمسك نفسه وده يرقص

حمد:فرحان لاخته بس الفرحه ناقصه ونفس الشي نهى كانت فرحانه بس لااسف الحزن مغطي فرحتها

جا الوقت اللي يدخل عبدالعزيز دخل لبسها ولاحظ انها ماتبي تشوفه بس ماهتم حيا براسه مايدري وش سر هالحركات طلعو من الصاله الداخليه طلعو برى فهده عيونها محمره ومكتمه وعبدالعزيز مستغرب وش فيها

عبدالعزيز اول مادخلو:فهده وش فيك ليش عيون كذا سفهتهةوصدت بنظرها على جنب

عبدالعزيز مسك يدها:اسال باللي خلقك وش فيك

فهده تبكي:ليش ماقلت لي انك خاطب نهى قبل

عبدالعزيز تفاجئ الموضوع ومايدري كيف يبرر لها

فهده:كنت تبيها ويوم رفضتك قلت اخذ فهده وماعرف الا قبل ملكتي بساعه لا والله ونعم الزوج ماتوقعتك كذا

عبدالعزي:فـــــــهده لاتضلميني تكفين افهمي السالفه ابوي وعمي اتفقو ولا انا ولا نهى نبي بعض انا مابيها حتى تطاقيت مع ابوي عشاني ابيك ومسك يدينها الثنتين والله اني بعمري مابغيت غيرك

فهده:ليش ماقلت لي

عبدالعزيز:وشلون وانا توني مملك عليك

فهده:صح خلاص

عبدالعزيز:خلاص ايش

فهده:انسى السالفه

عبدالعزيز:تدرين ياما حلمت بهاللحظه ولاتوقعت ادخل عليك ونبدى حياتنا كذا

فهده:اسفه بس حط نفسك مكاني

عبدالعزيز:خلاص ماعليك قدامنا عمر بطوله ان شالله نعيش

فهده:ان شالله

عبدالعزيز:بخاطري كلام كثير بس ماراح اقوله الحين يبيلنا جلسه بتصل فيك

غهده:عندك رقمي

عبدالعزيز:من زمان من سنتين وهو عندي

فهده:الله سنتين

عبدالعزيز:مو قلت لك ورانا سوالف يالله تصبحين على خير لاتنومين بتصل عليك
فهده ببتسامه:ان شالله

حمد عند الباب:انجاز طلعت كامل

عبدالعززيز:اشوفك تقول شي عنها اوريك

حمد:افا تزوجت ونسيتني اوريك يالخاين

عبدالعزيز:نشوفك ان شالله

حمد اكتئب:الله لايقوله

عبدالعزيز ندم ويبي يغير السالفه:نروح للشياب

حمد:يالله

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز يتصل

فهده:هلا

عبدالعزيز:هلا وغلا شخبارك

فهده:تمام شخبارك انت

عبدالعزيز: دامك بخير انا بخير اكيد

فهده بعد صمت دام بينهم للثواني:وش هي سوالف اللي تبي تقولها

عبدالعزيز:اسمعي وقام يسولف عن مشاعره والمواقف اللي صارت بينهم




_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


بعد هالكلام بثلاث شهور

نهى:قلت لا ليعني لا

ام فهد:ليش

نهى:مابي اتزوج

ابو فهد:لاتغصبينها

ام فهد:الا بغصبها ليش ترفض

نهى:مابي اتزوج مو حرام مو غصب

ابوفهد:انتي فكري وبنشوف بكره

جلست نهى بصاله وهي كارهه عمرها

مروان:ســــــلام

نهى:هلا

مروان:افا وش السالفه

نهى:اهلي يبون يزوجوني غصب

مروان:طيب وش فيها ليش رافضه يعني وكيف ليش رافضه انتي ايش العيب اللي فيه

نهى ماعرفت شتقول ماعندها سبب وجيه

مروان:ترى نهي خذتي راحتك وانتي تردين اولا وثانيا دكتور فواز ماشالله عليه مافيه عيب

نهى:وش دخله

مروان:هو اللي خطبك يالفالحه

نهى طلعت عيونها:كــــــذاب

مروان:ليش اكذب اخوه ناصر خوويي وقايلي عن السالفه

نهى سكتت ماعندها شي تقوله بنظرها ماعاد تفرق مره

مروان:اذا عندك سبب مقنع رديناه اذا لا مالك حجه وبعدين اللي صار ياما صار وتاثرو فيه ناس كثير نهى الحياه تمشي تتوقعين كل هالناس اللي عايشين ومكملين حياتهم ماعمرهم واجهو شي شوفي ياما وياما ناس شافت الويل ومكملين انتي ليش هالسلبيه ساكنه جواك

نهى:مروان ماقدر انسى

مروان: طيب انتي ماتقدرين تنسين ولى متى بيجي يوم وينسى هو وبيتزوج صدقيني المعادله واضحه اذا عندك شي ملموس يمنعك ماراح احد يقول شي بس كذا اسمحيلي هذا مو تفكير

نهى:انت وش رايك

مروان: انا ماعندي راي بهاسالفه بس اتمنى تفكرين بعقلك قلبك اسفيه شوي انسيه لو الكل يتبع قلبه كان محد كمل حياته

نهى:طيب

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


في بيت الخال سعد

مشاعل:وليد تعال عند ماما

ام ياسر:ولدك ذا عجل اول طفل يمشي وماكمل السنه

مشاعل:طالع على ابوه عجل الله يهديه

مشاعل:الاماقلتي لي ياسر مو ناوين تزوجونه

ام ياسر:الا وهو ماعارض بس طلاباته مالقيتها يبي وحد بشوكه وسكين واتكيت ومدري وشو

مشاعل:ههههههههههه والله ولدك الغربه ماخذه نصه

ام ياسر:ايه الله يعين

مشاعل:يمه ايش رايك بساره والله انها وش حليلها ومن طقته
ام ياسر :انتي معها بالبيت وش رايك فيها


مشاعل:ماعليها كلام وتنفع للياسر كانها مفصله له

ام ياسر:بقولع ولو اني عارفه رد يسور هذا مايندرى وش تحت راسه

الا وياسر داخل:وش فيه يسور

ام ياسر:نبي نزوجه

ياسر:ياربيه وانتم شادين حيلكم فيني بس

ام ياسر اا:المهم لقين لك بنت سنعه

ياسر:اذا كانت السالفه فيها جهير ونوير اسف

ام ياسر:لأالا مافيها هذي من ربعك

ياسر بعدم اهتمام:مين؟

ام ياسر: ساره بنت ولدعمتك سلطان

ياسر التفت بغت رقبته تنكسر"هاه

مشاعل:وشو هاه وش قلت اوكي ولالا

ياسر:اوكي

ام ياسر:صادق لاتخف علي

ياسر:والله ونعم البنت ماعليها كلام

ام ياسر:واخيرا طلعت احدونعم فيها عندك

ياسر:هههههههههه الاوين زوجك

مشاعل:معزوم

ياسر:زين انا بروح اخذ شاور وابي اكل جووعاان

ام ياسر:بس ابشر بالغدى السنع

ياسر:عن اذنكم


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

نواف:نــدى ارحميني يكفي نايمه طول الوقت

ندى وه تتثاوب:واللله فيني النوم ماقدر

نواف: شكلي بذبحه هاللي بطنك

ندى:مايهون عليك اصلا

نواف:يارب متى يطلع ويفكنا

ندى:ياحليله خله ياخذ راحته

نواف:اقول شكلي انا اللي بنوم ابرك لي


ندى:جتك العدوى هههههههههههههههههااي

نواف:اقول تصبحين على خير

_*_*_*_*_*_*_*_*_
يوم الجمعه بعد الصلاه الرجال مجتمعين ببيت الجد

الجد يكلم ابو حمد:والله انا ودي ابيع الجمس خرابه كثير و

حمد:ايـــــــــــش والله ماتبيعونه

فهد:على هونك جمس مو ديل واحد من قدمه

حمد:هذا جمسي والله ان بعتوه الله وعلم وش بيصير فيني

الجد:ان شالله بخليه على شانك بس

حمد:اشوى

ابوفهد:اقول يبه ترى في واحد متقدم للنهى ووافقنا عليه

الجد:عساه رجال سنع

ابو فهد:افا عليك اكيد

عبدالعزيز التفت للحمد حمد كان مذهول وعيونه مركزه على عمه يكت حاول يلملم نفسه لحد ماطلعو رجع للبيت من دون اي كلمه

رجع مروان للبيت ولقى نهى جالسه

مروان:هااااااي

نهى:هللا

مروان:مبروك وافقتي

نهى كان مو موضوعها:الله يبارك فيك

مروان:فاتك وش سوى حمد

نهى راح فكرها على الخطبه بلغت ريقها:وش سوى

مروان:جدي قال ببيع الجمس طب في نص الصاله مايبيهم يبيعونه هالولد عليه طلعات غريبه نهى سكتت ولاقالت شي راحت لغرفتها حاولت تمنع دموعها بس موضوع مستحيل قطع عليهارحله الحزن صوت الجوال

حمد بصوت مبحوح:مبروك

نهى تبكي:لاتقول مبروك لاتبارك لي تكفى

حمد:خلاص يانهى هذا قدرنا لازم نكمل عيشتنا لومو عشانا عشان اللي حولنا ارجوك يانهى كملي حياتك وقال وهو يداري دمعته انا بعد خطبت

نهى تفاجئت:صدق

حمد:ايه

نهى:مبروك

حمد:الله يبارك فيك بقولك اول بنت تجيني بسميها نهى انا من اليوم ورايح ابو نهى

نهى تركت مجال لدموعها توصف شعورها حمد قطع الخط وكانه رسم نهايه للاهم مرحله بحياته

نهى كملت بكيها فتحت دفترها الي انرسمت فيه انواع معانتها بالفتره الاخيره:

(ثــــــاري)

تمنيت الزمن يوقف عشان اخذ منه ثاري وتمنيت الوقت يوقف عشان اشوف فيه احوالي تمنيتك بلحظه ومالقيتك مو منك من زمان قاسي ونـــــاس اقسى تمنيت الليل يطول عشان احكيله عن اللي في بالي واقوله شوف ياليلي كــيف حرمت علي نومي ومانمي شوف الدنيا كيف تسير وكيف تسير ورحت وترك الدنيا ليلي واخذه ثاري من زماني واغمض جفني واعود للمنامي
للامــــانه للكاتبه المبدعه:مـــلح الحياه

بكت وكملت البكي الا ان نامت

_*_*_*_**_*_**_*_

نسايم:فهد لي متى بتم على هالحال

فهد:اي حال


















































































سايم:فهد لي متى بتم على هالحال

فهد:اي حال

نسايم:يعني ماتدري

فهد:اااه انتم وش تبون فيني يوم ابي اتزوج بتزوج محد رادني

نسايم:محد رادك بس انت مو ناوي

فهد:لاحول ولاقوه الا بالله دخلت ام فهد

ام فهد:منى عيني اشوفك واشوف عيالك لاتخليها بنفسي تكفى

فهد يبي يسكتهم:يصير خير بروح للغرفني راح للغرفته يشكي همه وحزنه واهله اللي بيجبرونه على الزواج اذا مو الحين بعدين::








_*_*_*_*_*_*_*_

حمد اول ماعرف ماسكر تنهد وراح للامه

حمد:يمه

ام حمد:نعم

حمد:ابي افاتحك بموضوع

ام حمد:نفضل قو ياوليدي لا يردك شي

حمدوهو يحس بحرقه:يمه بتزوج

ام حمد عارفه السبب اللي خلا ولدها يطلب الزواج: ابشر اشر انت بس واللبنت تجي لين عندك

حمد:ابي اي وحده مانعرفها ولامن قرايبنا

ام حمد:ان شالله بشوف لك

حمد:يمه استعجلو لاتتاخرين

ام حمد:ابشر راح وهو بطريقه للغرفه سمع فهده تضحك

حمد دخل بشويش وعرف انها تكلم عبدالعزيز


فهده:لالا تجي اليوم بكره احسن

حمد:لا يجي خير شر هاتي السماعه

فهده:لا

حمد:جيبيها اقولك

فهده:منيب زوجي وش تبي

حمد:كبر راسك عبدالعزيز اللله يادنيا بس اطلع احسن لي


فهده:مسيكين

عبدالعزيز:لاتقولين مسيكين سوسه ماعليك منه...ألمهم وش كنا نقول وش صار على موضوعنا

فهده:مدري بكره احسن

عبدالعزيز:[بكره بس بشرط اجيكم بعد اذان الظهر

فهده:وش يجيبك بالقوايل

عبدالعزيزز:خلاص منيب جاي خير شر

فهده:خلاص عبدالعزيز تعال الفجر اذا تبي

عبدالعزيز:حرمتي شاطره اوررررريه الكلب

فهده:وش فيك

عبدالعزيز:حمد قاعد يتصل علي كل شوي

فهده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز:ضحكي ضحكي متي اتزوجك والله اوريك شغلك بس

فهده:عبدالعزيز اجل سوالفنا بعدين معي نهى خط

نهى:ألو

فهده:هلا وغلا

نهى:عرفتي اني انخطبت

فهده:وشششششوووووووووو متى وكيف وليش

نهى:اليوم بس طلعت نتائج التحليل

فهده بكت:مبـــــروك

نهى بعد تنهيده:ألله يبارك فيك

فهده تحاول تعدل الجو:ومن سعيد الحظ

نهى:هههههه مارح تصدقين

فهده:مين

نهى:الدكتور فواز

فهده:كذابــــــــــه

نهى:هههههههههه واللــــــه

فهده:حركات اثاريه عاشقك وانا ماندري

نهى:الله يقطع ابليسك خلاص خطبني

فهده:متى الملكه

نهى:مدري ماسالت

وجلسو يسولفون وبعدين سكرت نهى وفهده حست براحه لان مبين على نهى انها مقتنعه صحيح حزينه بس راضيه وهذا المهم


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


فهده:يمه من بتخطبين له

ام حمد:مدري بس بشوف بنت ال ... جيرانا اول اذا ماشيه اوكي

فهده:يمه ترى عبدالعزيز بيجي بكره

ام حمد:ياذا العبدالعزيز قاطع قلبك

فهده:يمه عادي حلالي

ام حمد:مافي شي اسمه حيا ولا ماعاد يوجد

فهده:ههههههههههههه تلقينه بالوكالات الاصليه


_*_*_*_*_*_*_*_

ملكه نهى وفواز

نهى من قامت وهي تبملم بنفسها كانت تحس بضياع والشتات ماتدري ليش قامت وبدت رحلتا اليوميه تحت اشراف نسايم اللي مابقىشي ماامرت فيه

اما من جهه حمد كان يداري حزنه مايبي يضعف واذا ماجا بالملكه هالموضوع بيصيرببال نهى انه زعلان وهو مايبيهاتفكر فيه وهي بذمه رجال ثاني نهى جت توقع على دفتر كانت تحس انه بعيييييد وانالقلم ثقيل ماتسمع كلام فهد اللي كانن يقوله وقعت وهي ماتدري كيف بكت بحظن امها اللين خلصت الدموع وراحت فوق تعدل شكلها اللي اخترب من البكى نزلت وجلست الكل يسلم عليها فرحت بس الفرحه المجروحه الغير كامله جو اهله وسلمو عليها وهي كانها اله تجاوبنفس الجواب والابتسامه المصطنعه اللي رسمتها بعد زفه محترمه من نسايم فواز رفض يدخلعند الحريم وطلعت للمجلس هي وامها هناك

دخل فواز وعلى وجهه ابتيامه نهى نست كل اللي مرت فيه لما شافته داخل ماتدري ليه يمكن شعورها بالفرحه ردت السلام لبسها الطقم اللي كان من اختياره طلعو وتركوهم على راحتهم

فواز:مبروك

نهى:الله يبارك فيك

فواز:وش فيك تعبانه


نهى:لا بي مانمت امس زين

فواز:تفكرين فيني

رفعت نهى عيونها له (واثق) فضلت السكوت وعدم الرد قام يسولف ونهى ساكته طلع من عندها بعد مااخذ رقمها وهي ساكته كانت تحس بانشراح بصدرها ماتدري ايش السبب دخلت ندى وفهه

فهده:هاه بشري

نهى ابتسمت من قلب هالابتسامه من زمان ماايتسمتها

نهى:تمام

ندى:اشوى مبروك

نهى:االله يبارك فيك

ندى:شوفي انا اختكولازم تحترميني مافي زواج الا بعد ماولد

نهى:كم بقيلك

دى:ثلاث شهور

نهى:اوكي اذا مذا ماشي

فهده:زاجي بعد اسبوعين بتزوجملك الحنان

نهى:ايه اول لوح والحين ملك الحنان

فهده مسكت:المخده موحرام عليك كنت عميا ماشوف وفتحت والله لو مانك توك متزوجه كان عــــلوم

نهى:هههههههههههههههههههههههه

فهده:من وين شريتي فستانك مره ناعم وكيوت ابس مثله


ندى:ماخلصتي جهازك

فهده:الا بس للملكه حمد

نهىحست بشي جوى رايها انقطع كانفي سلك انقطع براسها ابتسمت وقالت:مدري ايش سمه تعرفين شارع العليا العام وقامت توصف

وفهده:ماتدري ايش المكان همها ان نهى تخطت مرحله حمد وحمد بعد بدى يحاول

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*__*_*

ببيت الخال سعد

مشـاعل:لاااااااااااااااا مستحيــــل

سلمان:ألفرحه تسوي اكثر

ياسر جا بعد الصرخهة:وش صاير

سلمان بكل فرحه:مشاعل حامل

ياسر ماصدق:لرنب مو مره وليد توه ابو 10 شهور وين تحملين

سلمان:لأاتخربها خلنا فرحانين

مشاعل:لالا ياربي مابي احمل

سلمان:احسن انا ابي لي ذريه

ياسر: مو زين لك تحملين ورى بعض

سلمان:أنت اسكت لو بيضر كان ضر اهلنا خلها بس بنجيب اخو للوليد

ياسر/الحمدالله

سلمان:الا ماقلت لي انك خاطب ساره

ياسر:ليش اقولك

سلمان:انا عمها بنت اخوي بطلع حرتي فيك يوميني انا ومشاعل متملكين مانساها

ياسر:هههههههههههه

مشاعل:هذا همكم

ياسر:خلاص حملتي وش بنسوي لك

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

زواج فهده وعبدالعزيز

عبدالعزيز متشقق وفهده على قوتها خايفه وحالتها حاله حمد ملك على وحده من معارف امه اسمها دلال

فهده:خلاص هوت يمه مابي اتزوج

ام حمد:اها بس بلا هبال

نهى:خلاص ريحي ماراح يصير شي ملك الحنان ولا نسينا


فهده:سخيفه روحي شوفي مسكتي

نهى:انا بفهم مجوعينك يومك تحطين كل الديكور تفاح وليته تفاح احمر حقنا اخضر

فهده:وش دراني امي تقول الموضه بس حركه

نهى:حتى المسكه ثلاث تفاحات والله انك شي

رهـف:سلللااااااااااام

نهى:رهوووووووووووووفه هلا وغلا راحت لمتها الحمدالله عسلامه وش هاذا

رهف:ولدي اللي مابعد طلع نسيتينا العروس:مبروووووك

فهده:الله يبارك فيك

رهف:وينك ياعبدالعزيز تشوف فهده اللي ياما خبطت وسببت لك عاهات

فهد:قديمه غيرنا هالعاده من زمان

تم الزواج على اكمل وجهه وفرحة الجميع لاتوصف
_*_*_*_*_*_*_*_*_

ازعجهها الجوال وهي امس سهرانه تكلم فوزا شافت الساعه 6 ياربيه من ذا المزعج نواف وش فيه

نهى:الو

نواف:نهى قومي خالتي تجينا للمستشفى بسرعه ندى تولد

نهى قامت تتخبط طقت على امها الباب

نهى:يمه يمه

ام فهد:فتحت الباب:وش فيك اسم الله عليك

نهى:ندى بالمستشفى بتولد

ام فهد:ايـش بلبس

ام فهد:عبدالرحمن قوم ندى تولد

ابو فهد:نعم مو مستوعب

ام فهد:ندى بالمستشفى تولد بنتنا تولد ققووووووم

ابو فهد:هاه طيب

طلعت نهى وهي تدعي للندى

فهد:وش فيكم

نهى:ندى بالمستشفى تولد

فهد:لااجل بروح لهم

نهى:لا بجي معك

فهد:طيب بسرعه والشياب

نهى:هههههههه خلهم على راحتهم

فهد:طيب بسرعه

راحت نهى وفهده قبل اهلم لقو نواف رايح جاي وشكله مبهذل وحالته حاله

فهد:وش الاخبار

نواف:مدري ناس طالعه وناس داخله الله يستر

بعد نص ساعه جت ام فهد وابو فهد:

ابو فهد متورتر ويذكر ربه بكل دقيقه

نهى بدى التوتر يسري بجسمها لانهم طولو مره

طلعتا لنيرس وشكلها تعبت من جد

النيرس:مبروك من جوزها

نواف:انا

النيرس:مبروك تؤام ماشالله


نواف:هاه

النيرس:تؤام

نواف:طيب وزوجتي

النيرس:مرات حضرتك تمام التمام

نواف سكت جلس يجمع افكاره

فهد عطى النيرس المقسوم

فهد:مبروك

نواف:تؤام ندى جابت تؤام

فهد:مبروك

ابو فهد:مبروك ياوليدي

ام فهد:تؤام بنات ولا اولاد

نواف:تصدقين مدري

نهى:ههههههه بروح اسئل راحت تمشي وشافت فواز

نهى:سلاااام

فواز مستغرب:هلا وغلا

نهى:شخبارك

فوزا:بخير مانمتي من بعد امس

نهى:ساعه من عقب ماقفلت وبعدين جيت هنا

فواز:خير في شي

نهى:ندى ولدت

فوزا:مبررروك وعقبالنا واخيييييييييرا بعني نقدر نحدد الزواج

نهى:مو وقته الحين بس انا بسال ايش جابت

فوزا:ماطلعت لكم النيرس

نهى:الا بس ماعرفنا

فواز استغرب:كيف

نهى:ههههههه قالت تؤام وراحت ماندري عنها

فواز:اها هههههههههه فهمت الحين دقيقه بسال لك راح شوي ورجع وقال بنت وولد

نواف:الله يعيني

ابو فهد:ربي بيعينك ان شالله

مروان:من يصدق ندى يطلع منها اثنين

نواف:هييييه تسب حرمتي استحي على وجهك وبعدين هي والده مو بوقتها

مروان:خلاص سكتنا

نواف:اجل اماراح نحضر زواج حمد


مروان:انا بحضر

رجعو للبيت والعصر زحمه ناس طالعه وناس داخله ونهى نايمه بالبيت ماقدرت تقاوم اكثر نامت من الساعه10 الا اذان المغرب ماكنت ناويه تصحى بس الجوال

نهى:الو

فوزا:يانوامه قومي

نهى:حرام عليك توني نايمه

فوزاك:وش قعدتي تسوين مانتمتي

نهى:ماسويت شي جيت ونمت

فوزا:هههههه قومي اذن المغرب

نهى: والله

فوزا:بكذب عليك يعني

نهى:لأابس تاثير النوم انت نمت

فوزا:ايه بس احسن منك انا لي نص ساعه صاحي

نهى:طيب ليش تقومني خليني انوم

فواز:توني ادري اني متزوج وحده ماتعرف الواجب امي والهنوف<<اخته يبون يروحون للندى

نهى:ايه وتبي تشوفني

فواز:لا من قاله مابي اشوف وجهك بس ابيك تجين معي عشان يقولون داخل مع مرته

نهى:÷هههههههههههههه عليك افكار بروح اشوف الاجواء وارجع لك بايو

فواز:كم مره قلت لك اتركي شغل المراهقين وش باي قولي فمان الله مع سلامه

نهى:سي يو تنفع

فواز:أقول مع السلامه

نهى راحت هناك مع جدتها وشافت فواز دخلت معه على طلبه وراح بالممر


_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز وفهده

عبدالعزيز: ماشالله نواف جاه عيال عقبالي ان شالله

فهده:انسى ماراح احمل الا اذا خلصت الزواجات تبي جسمي يخرب

عبدالعزيز:وش تبين بجسمك متزوجه وش عليك من خلق الله

فهده:لا تبيني اطلع مثل رهف بزواجك دبتها قدامها لالا

عبدالعزيز:يالله انك تصبرني بعد زواج ياسر ان ماحملتي بتزوج عليك

فهده:هاه لالا هونا


غبدالعزيز:صدقتي وانا اقدر اتزوج عليك

فهده:ياسخيف خرعتني اقولك مشي ورانا طلعه



_*_*_*_*_*_*_*_*_

زواج حمد الكل تووقع نهى تكون زعلانه او متضايقه بس اللي مبين انها مره فرحانه له ولا همها شي كان الموضوع عادي بالنسبه لها لانها حست ان ربي عوضها من غالي باغلى وحمد كان فرحام لان ربي رزقه بزوجه الكل يحلم فيها تم الزواج علىاكمب وجه

وبعده بمده تزوجت نهى وكانت اسعد انسانه

بزواج ياسر وساره


(ندى ونهى وفهده ورهف رايحين للصالون مع بعض)

نهى كانت تصلح شعرها فجائه حست بنعاس غريب وهدت مره وحده

الكوافير:خلصنا مدام

نهى:........

الكوافير:مدرام صرخت


ندى:وش صاير

الكوافير:مابتتحرك

ندى:ايـــش راحت لها

ندى:نهى نهى قومي

نهى:امممم

ندى:وش فيك قومي

نهى فتحت عينها بصعوبه وتذكرت وين هي:كم الساعه

ندى:6 وش جاك

نهى:بس جاني النوم شوي

ندى:طيب صلحي مكياجك بسرعه مايمدينا بتزعل ساره علي تاخرت

نهى:طيب

فهده:تعالي ضفي بنتك

ندى:ورد تعالي عند ماما

(ندى سمت بنتها ورد وولدها خالد على اسم ابو نواف)


رهف:ياويلك من ربي بس وش حاطه مزرعه بشعرها

ندى:ماعليكم مني خلوها

رهف:ياحسره على بنتي مسيكينه من احط براسها شي ترميه على طول

ندى :طالعه على امها

رهف:حرام عليك ياويلك من ربي بس انا كلي نعومه

فهده:اشك والله احس ان فارس انعم منك
رهف:اقول خلنا ساكتين من يتكلم فهده زوجه عبدالعزيز

فهده:افحمتيني

نهى:من بيودينا

ندى:انا قلت للنواف عشانه بيجيب خالد معه


نهى:أوكي طيب

فهده:اخر زواج هالسنه ان شاالله

نهى:ليش

فهده:عبدالعزيز بيني احمل وانا معيه عشان الزواجات

نهى:صاحيه

فهده:ايه

نهى:الحمدالله ياربي بس

ندى:جا نواف

طلعو وركبو مع نواف

نواف:وش هذا وش مسوين بورد

نهى:ملبسينها ورد


نواف:ندى اوريك تبين تخربين بنتي شيلي هالحديقه اللي براسها

ندى:لأا والله انك ماتشيلها وخر يدك خلها تجنن

نواف:الحمدالله مدري ذكرت الحشرات من وراك

ندى:ياويلك من ربي بس ملاك تجنن

نواف:والله حاله

_*_*_*_*_*_*_*_

راحو كان كل شي بالزواج رسمي يعكس شخصيه العروسين

انتهى الزواج ونهى كل مالها وتتعب الساعه 2 طلعت من الزواج

فواز:غريبه وش فيك طالعه مبكر

نهى ماتبي تقلقه:مافيني شي ودي انوم

فواز:وانتي بس تنومين هذا شغلتك

نهى: شسوي فيني النوم

فواز سكت عنها لان شكلها فيها النوم من جد راحت البيت تسحبت ووصلت الغرفه بعد عناء ونامت على طول


بصبح فوزا صحى نهى

فوزا:قومي حشى ماصار نوم

نهى:ياربيه ابي انوم

فواز:قومي بنطلع

نهى:وين

فوزا:بس هذا انتي ماتصحصحين الا على طاري الطلعه ماراح اقولك قومي

نهى انصاعت للاوامر مالها غير الانصياع بدلت وطلعو وهم بسياره

نهى:ماراح تقول وين

فواز:لا ماراح اقول

نهى:اذا صار مايستاهل بهالقوايل وش اسوي بك

فواز:الا يستاهل وبعدين ليش ماقلتي انك دايخه امس

نهى:اننننااااااااا من قاله

فواز:ماتدرين يعني امس بصدفه عرفت من ندى اختك ليش ماقلت لي

نهى:نصابه ماعليك منها انا اصلا نمت خذت لي غفوه سريعه

فواز:بعد انا لازم اعرف وش سالفه النوم هاذي

نهى:كيف

فواز:وقف عند المستشفى:انزلي يالله

نهى: ليش

فواز:بتعرفين

نهى:فيه احد

فواز:لا مافيها احد الكل بخير بس ابي اتاكد من شي

نهى:طيب نشوف

بعد وقت

فواز:مثل ماتوقعت مبرووووووك

نهى مو مستوعبه ولاتدري الفروض تضحك وتفرح ولالا

نهى:حامل

فواز:باشهر الثالث مدري كيف ماعرفتي

نهى:هههههههههه والله مدري

فواز ونهى رجعو لللببيت وبشرو اهله بعدها انسحبت نهى

نهى:الو

فهده:الحقي علي

نهى:انا اللي الحقي علي

فهده:وش فيك

نهى:انت اول

فهده:طلعت حامل

نهى:وانا بعد

فهده مصارخ/يارب نجيب بنات ولااولاد عشان يصيرون مع بعض

نهى قامت تضحك من الفرحه وفهده تسولف وتتخيل دخل عبدالعزيز

عبدالعزيز:ياويلك ان كنتي تكلمين نهى

فهده:هههههههه ايه حرام عليك

عبدالعزيز:بشري امك اول ويصير خير


فهده:طيب نهى اكلمك بعدين

نهى:باي


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


انتشر خبرلهم ووصارت شي انهم مع بعض


بعد خمس شهور كان بالمخيم وبرد مره

نهى وفهده متسدحات دخلت عليهم دلال زوجه حمد

دلال:الله يعينكم قولو امين

نهى:امين

فهده:نهى تدرين ودي احضر نفاسك

نهى:وشلون بنولد مع بعض

فهده:مدري حليها انتي

نهى:هههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااي


فهده:وش هالضحكه

نهى:ااااااااي بطني الحقيني

دلال: يمه بتولد

فهده يالله تشوف من كرشتها:لأالا وشلون

ندى خذت شال لانو برد تغطت فيه

ندى:فهد فهــــد

فهد:خير ان شالله

ندى:نهى بتولد

فهد:هاه وش اسوي

ندى:نادي فواز بسرعه

دخل فهد وهو يتخبط ماعنده سالفه وكالعاده لقى فواز وياسر روسهم ببعض ويسولفون

فهد:فـــــواز الحق نهى بتولد

فواز: هاه........(بدى يتوتر)وش اسوي

ياسر:فواز خذها للمستشفى بسرعه الطريق بعيد

خذوها وهم بيروحون فهده يالله تمشي انا برح معها مالي شغل

عبدالعزيز:انهبلتي تبين تولدين معها

فهده:تصيح حرام عليك هذي نهى بروح معها

عبدالعزيز عرف انها خلاص نشفت راسها:طيب بس بجي معك
وراحو وبعد مده ولدت بعد تقريبا ثلاث ساعات

ام فهد:وين نهى

نسايم:جوى نايمه

ام فهد كانت حاسه وهم ماقالو لها شي

وندى رايحه جايه تبي تتصل بس ممافيه ارسال

فواز:اتصل عليهم بس مايوصل بعد محاولات اتصل على حمد اللي كان بالمحطه ووقدر يوصل مععه


فواز:واخيرا مبررررروك علي جا حمد

حمد شرق :من حمد

فواز:حمد نهى ولدت وجابت حمد

حمد:الحمد الله عسلامه يبيلنا اجل سماوه

فواز:خيرك سابق بشرهم

حمد:ليش سميته حمد

فواز:على اسم الوالد ونهى عاجبها

حمد:اها طيب ببشرهم

فواز:ليش الباقين مايعطي ارسال

حمد:انا بالمحطه مو معهم رايح اشتري حليب للنهى<<بنته

فواز:اها طيب بشرهم


_*_*_*__*__*___

انتشر الخبر

الجده:هذا الزين زوجها يولدها

ندى شرقت:زوجها دكتور عضام ليش يولدها

الجده:هماه دكتور خلاص يكفي

ساره:الله يهديها امي ساره حايسه الدنيا بكيفها

ندى:اي والله ترى اليوم بنرجع

ساره:احسن برد هنا جمدت

ندى:صادقه

_*_*_*_*_*_*_*_

مرت الايام والكل عايش حياته الا فهد

ام فهد:خلاص انا قلت لك موضوع منتهي لي متى بتصك الثلاثين حرام عليك

فهد مل منهم:بكيفكم

ام فهد:واخيرا مابغيت بدق على نسايم اشاورها

فهد:يمه تكفين لاتخطبين لي هنادي

ام فهد:ليش وش فيها

فهد:بس واحسن ماتكون قريبه لنا خير شر

ام فهد:ليش

فهد:بس انا مابي قرايب من الاول

ام فهد:خلاص بشوف

طلع فهد والموضوع صار اكثر من عادي عنده لانه يحسه مجرد كلام يسكتهم فيه بعد فتره قالت له امه انها لقت بنت وراح خطبها راح بوجه ورجع بوجه ثاني كان فرحان حيل يحس القدر ضحك له من جديد فرح واستبشر

وكمل موضوعه على اكمل وجه
















































































































بعد زواج فهد باربع سنيــــن

نسايم:حملت وجابت ولد وعايشه هي ونايف احلى عيشه لانها قدرت تكسر الحواجز اللي بينهم
***
ندى:مبسوطه على الاخير مع نواف والتوائم ورد وخالد مجننينهم ونواف مسكين بيموت يلقاها من الاولادالعصبين ولامن امهم العصبيه بس مبسوط عليهم
***

فهده:جابت ولد بعد نهى باسبوعين وحققت امنيه عبدالعزيز وعايشين دون اي اصابات


***

حمد: مرتاح ومبسوط مع زوجته اللي ربي وفقه فيها وعنده نهى وزوجته حامل الحين

***

نهى:تحمد ربها اكثر من مره في اليوم اللي وهبها واحد مثل فواز قدر ينسيها ويشيل منها جرح الي سسبه الزمن وعندها حمد ليال

***

فهد:حرمته بعدها حامل لانها بالاول ماكانت تجيب عيال بعد علاج حملت ومستانس معها ومازالت ذكرى رنا بباله

***
فارس ورهف:استمر بحياتهم وارجعو استقرو مع اهلهم وبين حبايبهم وجابو بنتهم معهم وفارس كان معارض انه يجيب عيال ورى بعض كان يخاف عليها

***

سلمان: عايش حياته وجيب للحين خمسه اربع اولاد وبنت شيبو بمشاعل وسلمان مبسوط عليهم

***

ساره:للحين ماكتب لها ربي هي وياسر شي مع انهم سليمين

***

مروان:يالله يمه فمان الله

ام فهد:فمان الكريم انتيه على نفسك وكل زين وتغذى

مروان:قالو لك بزر ابشري سنه وارجع لك الدكتور مروان بس هالسنه لازمه

ام فهد:الله يوفقك

سلم على اهله وودعهم

(مروان كبر وعقل عن هباله وراحت حركات المراهقه اللي معه)
***
مشعل: يمه عندي رحله ماراح اجي

ام عبدالعزيز:الله يهديك تعال

مشعل:على كيفي طياره مليانه خلق اقولهم ماراح اجي امي تبيني

ام عبدالعزيز:ان شالله بس عاد لاتطول علينا

مشعل:ابشري
***

ام حمد:رامـــــي قم عن هذا اللي احولك قم يالله

رامي:صبر اكمل هذي واجيك

ام حمد تسحب الالب توب وتفصله:اانا ماعندي احد من تزوجو اخوانك وانا ماعندي شي اسويه

رامي:دلال الله يهديها مالقت تطلع الا اليوم

دلال:الســـلام عليكم

رامي: هذا حبيبتك جت خذيها

ام حمد:هلا والله بنهوي حبيبتي تعالي عند جده

رامي:الله يعافيكم

جت نهى تلعب عنده وبيده شوكلاته

رامي:حمــــد شل بنتك لااقبرها هنا

حمد:خلها

رامي:هالوصخه علمها تغسل يدينها

دلال:حرام عليك تعالي نهى عندماما


نهى ضحكت وراحت للامه ماتدري وش السالفه

*****

وائل:يمه اتصلي الحين

ام ياسر:الله يجيبك ياطوله البال جيب التلفون

وائل:خذي وجلس عندها

ام ياسر:قوم وخر عن وجهي مدري ليش مرتز

وائل:بتخطبين لي حلم حياتي وتقولين لاترتز الا بقعد

ام ياسر:هههههههههه طيب

اتصلت وكلموهم وطبعا لازم وقت يفكرون بعد مده جاهم الرد بموافقه ناديه على وائل اول ماعرف ارسل لها هديه لانها كانت لسى متخرجه من الثنويه بنسبه 95%
******
بعيد الفطر بعد رمضان الكل مجتمع هناك ومروان لسى جاي وكانت لمه فقدوها لبعض من الوقت جالسين بصاله ومشغلين التلفزيون يطالعون فيه مسك مروان ريموت وقعد يغير حط على نجوم شوي وغير ومايدري الا بذيك العصى اللي جايته

مروا:أي من امي ساره للحين ماتبتي عن حركاتك

الجده:يوم الوسمي يجي وتغير<<مصيبه

مروان: وش فيه

وائل:مادريت ان امي ساره عشقت يوم رحت

مروان:صدق من

رامي:هذا

مروان:افـــــا


مشعل:مو بس هاذا الله يعافيك كل خالاتي حبوه مدري وش شايفين فيه<<<هـــذول خالاتي يحبونه

الجده:ماعليكم مننا

اراح اقول مثل كل مره نهايه البارت هـــذي نهـــايه القصه

اتمنى اني اكون امتعتكم وافدتكم باللي اقدر عليه

ومضمون هذي القصه يتلخص بحكمه اتمنى من الكل يحطها بعين الاعتبار(من رأى السماء في الماء رأي السمك بالشجر)



:::مابـــــــــعد النهايه::::

اتمنى من جميع القراء والمتابعين والاعضاء القــــــراءه والرد علي::::::::


السلام عليكم.......
وانا اكتب النهايه حسيت قد ايش راح افقدكم راح افقد اجواء القصه

راح افقد كل يوم ادخل النت عشان اشيك على الردود ردودكم تفاعلكم توقعاتكم كل شي بفقده

انا كتبت ثلاث قصص غير هاذي باسماء مختلفه بس هذي الوحيده اللي طلعت من طيات الصمت<<لاتسالوني ايش هي اعفوني من الاجابه قبل السؤال

هذي الاولىكتبت عنها بشخصيتي وقلت للناس انا كاتبه هذي القصه عكس اللي قبلها

اول بارت نزلته كنت متحمسه اول رد كان له اثر بنفسي

الرد من بنت عمتي: نيارا((امنيات طفله)) مع انها ردت وهي مابعد قرت البارت بس بيضل اول رد جاني

وبعدها توالت الردود والبارتات تعرفون لمى الواحد يحس له فايده بها الوجود يحس باهميته بكيانه<<بدت فلسفتها


كنت اهوى الكتابه بس لموقف حطمني لبعض الوقت من وحده هي عارفه نفسها

وريتها شي من كتاباتي وكنت بثاني متوسط تقدرون تقولون هشمتني حطمتني جمله مانساها(خلي عنك الثقافه ماتلبق عليك)<< كل ماشفتها اذكر كلامها انا بفهم الثقافه تلبق على اشكال واشكال والا هذي كيف تفكر

كنت ابي اكسر شي بداخلي اذا شفتها وزادها علي اخوي وريته خاطره انا كتبتها قال(حركات بنات) مدري يحسبون البنات بس اللي يحسون ويصير عندهم مواهب مع ان اغلب الشعراء رجال

من بعدها وانا كل ماكتبت شي افكر هل صحيح كلامهم في فتره من الفترات كنت شبه مقتنعه بس الحمد الله راحت عني هذي الضنون وكملت وكتبت (تعرفون المثل اللي يقول الضربه اللي ماتموت تقوي)

ولااول مره اعترف اني اكتب للاحد اول من عرف ان عندي محاولات ادبيه بعد هالفتره وانا علىمقاعد المدرسه اخر كرسيين بفصل ادبي وفي عز الصيف قلت لل(بحر صديقتي) هي صحيح ماقالت شي مدحتني بس حسيتها اول مره ماصدقتني او مندهشه ولها حق

بس صراحه انا احترمت سكوتها وعدم تعليقها لان فعلا الكتابه شي عكس شخصيتي او مايدخل بمحورها وتركيبها او ان شمس الصيف ماثره فيها بذاك اليوم الحار؟ بس انا اذا قريت شي كاتبته احيانا انذهل انا اللي كاتبته ماصدق نفسي شلونه هي

من بعدها صرت اكتب ولا اتكلم بضني مافي احد يفكر اني اهوى الكتابه او بمعني اصح اعشقها لان الكتابه شي يجي ضد شخصيتي بالمرتبه الاوللى واي شخص يعرفني شخصيا راح يفهم قصدي

انا حبيت الكتابه لانها كانت تبني تحدي بيني وبين نفسي وانا احب التحديات واحس واجب علي اكسبها تسوي اكشن بحياتي

كتبت قصصي كنت احرص ان محد يعرف اني اكتب مدري ليش؟ مع انها كان لها تجاوب

بس هذي القصه افرجت عنها.... حسيتها عندي غيـــر قصه نصفها من الخيال ونصفهالاخرمن الواقع
++

بعد البارت السادس(( القصيده)) من شيخ الزين

كانت اقوى تشجيع لي لان عرفت اني قدرت اوصل افكار القصه صح لاذهان الناس

وارجع واشكر شيخ الزين واشكرك على متابعتك


من الاعضاء اللي كانت للردودهم اثر في نفسي واعتبرها وقفه معاي

(الحنونه: صديقتي ورفيقه دربي( بحر )الله يخليها لي هي الوحيده المستمره بقراء ه قصتي)

(عزوز البرشلوني: لك لمسه بالقصه لمتابعتك واني عطيتك دافع تكتب قصه وكنت تستشيرني كنت احس فعلا اقدر اقول عن نفسي كاتبه واكتشفتك صار لك جزء من القصه حتى بعض الردود من الاعضاء الاخرين يتكلمون عنك وشكرا على وقفتك جنبي

- امير بس على- سعوديه وكلي عز-
الحياه تستمر- النجلاء-امنيات طفله-.وبنت بو سنيده..بنت النيا سين.. فراشه الم الحزينه ..الكنق ....وبحر الندى(ردودك لها لمستها الخاصه اذا شفت اشكالك اللي تحطينها ينشرح صدري)......و وام الشباب , بنت ابو متعب فراشه من الفضاء .الريم. الدلوعه .زعيم هلالي(من بدايه القصه وانت متابع جيد واشكرك على متابعتك)اهااات.ضحكه دلع..حفيد الكويت الريم والرويم..)


دلوعه وكلها حلا (بنت حريملا): بصراحه ردودك كانت حلوه مع انك ماكتني تقرين القصه بس تسيرين وتسلمين علينا ويكفي انك بنت حريملا وهذا بلحاله يخليني افتخر اني عرفتك

اشكر شكر خـــــــــــاص جدا جدا لل((بنت النياسين))

اعطتني ملاحظات ونصائح نفعتني كثييييييير واشكرها شكر ماله حدود

واحب اقولها كلمه((فاهمتني)) بكذا مره تذهليني تعرفين ايش فيني من دون حتى اتكلم او يكون بينا لقاء مجرد القصه هي اللي تجمعنا



شكر لاحد الاعضاء

شجــــــــــــــون الماضي مشكوره لانك نقلتي اللللاجزاء للمنتدى الثاني ولاخليتيهم يزعلون علي

ودي اكتب قصه لان صراحه ابفقد هذي الاجوء بس عندي ثالث ثنو



مادري ايش اقول
اممممممم

ابتكلم عن شخصيات القصه:

شخصيات كلها خرافيييه من خيالي بس الصفات اللي فيها حقيقيه والمواقف اللي بالقصه كلها من ارض واقع عشته

مثل ماقلت الشخصيات كلها غير حقيقه ماعدا شخصيه وحده: ((عبد العزيز)) شخصيه من ارض الواقع بكل صفاتها

على الاقل في نظري احس شخصيته كذا بس عبد العزيز اللي بالقصه يختلف بلعمر عن عبد العزيز الواقعي وبل مكانه الاجتماعيه وطبعا بالاسم

البيبسي الشخصياتهم حقيقه بس اللي اعرفهم اقل بالعمر اعامرهم مابين ال15 وال16:

بس انا عندنا منهم كثيييير وهذي تصرفاتهم اقتبست منها اللي ينفع للاجواء القصه

البنات

شخصيات من راسي كلها

نهى وفهده: حبيت اسوي ثنائي بينهم لاني افتقر لهذا نوع من العلاقات ماعندي مثل هذي العلاقه لان مافي احد بعمري كل اللي بعمري وللاسف اولاد

نسايم: انا اخترت هذا الاسم كتغيير لانو الاسماء تتكرر في كثير من القصص حبيت يكون لاسمها شي مميز

نايف: هذا انا حاقده عليه مدري ليش كل عقد ومشاكل اللي بالقصه حاطتها فوق راسه

العنود: ميكس من شخصيات متعدده بالواقع

فارس: شخصيه مقتبسه من شخصيه اخرى لكن اكبر بالعمر لكن مشاببهه لها بشكل كبير طبعا بختلاف الاس

منقووووووووووووول


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0