المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجـــــــــاربكم مع الحناء؟؟؟؟؟؟؟؟

لامبي
08-29-2008, 11:56 AM
كيفكم صبايا....وكل عام وانتم بخير...رمضان مبارك ع الجميع
عندي سؤال واتمنى تجاوبوني.....
هل الحناء يجفف الشعر مع كثر الإستخدام؟؟؟؟؟؟
يعني اي وحده مجربه الحناء باستمرار تخبرني شو صار معها....
لاني ودي استخدمه عشان شعري تلفان وبدا يتساقط وفيه صبغه....فأخاف استخدمه ويدمره اكثر
لاني الي طرا لي الحناء مع اني ما احبه على شعري.....اختي المتزوجه تقول بنت اخت زوجها شعرها يجنن ما شاء الله تبارك الله سبق وشفتها,,,
تقول ان امها تقول إن شعرها ما كان كذا من قبل...لكن من كثر ما تحط الحناء تحسن
.....وزوجة اخوي بعد تستخدمه ولا صار فيه شيء ما شاء الله....
وبنت عمي كذلك......
لكن انا عللت....قلت يمكن عشان نوعيات شعورهم ناعمه ما شاء الله...
وخصوصا ان شعري بين البينين...الشعره نفسها خفيفه...يعني بتأثر بسرعه.....
المطلوب كل حده مجربه بنفسها تقول عشان نستفيد وتبين كيف نوعية شعرها...
وسلامتكم......

~ ريتاج ~
08-29-2008, 01:44 PM
هلا بكـ أختي ،،

والله ما جربتـه ،،

إن شاء الله البنات يفيدونكـ ،،

وبالتـوفيـــــــــق إن شـاء الله ،،

راما محمد
08-29-2008, 02:09 PM
[quote=لامبي;16579592]
كيفكم صبايا....وكل عام وانتم بخير...رمضان مبارك ع الجميع

عندي سؤال واتمنى تجاوبوني.....
هل الحناء يجفف الشعر مع كثر الإستخدام؟؟؟؟؟؟
يعني اي وحده مجربه الحناء باستمرار تخبرني شو صار معها....
لاني ودي استخدمه عشان شعري تلفان وبدا يتساقط وفيه صبغه....فأخاف استخدمه ويدمره اكثر

كل عام وانت طيبة ياعيني
شوفي أنا بقول لك على تجربتي مع الحناء
انا كنت اعشق شئ اسمه صبغات ما خليت ولا صبغة الا استخدمتها
حتى وصلت للهاي لايت وبعدها والله الشيب طلع بشعري بشكل مخيف وخاصة من قدام خصلة كاملة شيب وبعدها جف شعري وبديت احط زيوت وشعري خف وخشن
مافاد في النهاية قلت اجرب الحناء مع الكركدية والزبادي وبالاسبوع كنت احطه مرتين حتى أخذ الون وبعدها كل اسبوعين مرة ومرات بالشهر مرة اذا بين الشيب
وتعالي شوفي لون شعري صار برغندي والخصل حمراء( الشيب ) :04: تقولي حطيت قرمز عليها
لون يجنن لدرجة كل زميلاتي وجارتي يسألوا على لون البصغة لدرجة أني صدقت أني صابغة شعري :09:
واقسم بالله العظيم أن شعري صار ناعم وكثيف وطال عن الأول ولا تنسي اذا شلتي الحناء اغسليه ببلسم اول وثاني يوم بالشامبو وبعد الشامبو حطي بانتين بديل الزيت
وخليه حتى تنتهي من حمامك ثم اغسليه بالماء فقط والله يجنن على فكرة أنا اليوم بحط الحناء ههههههههههههههههههههههههه:0149::0149::0149:
يمنع منعا باتا استخدام الاستشوار الا للضرورة القصوى شوفي بعد الحمام بنصف ساعة مشطي شعرك وطول ما انت جالسة حركية بيداتك يمين ويسار وانفضيه واتركيه شويه
وكرري العملية حتى ينشف تماما وشوفي والله كأنك مستشورة شعرك .
عسى أني ساعدك يا غالية

لامبي
08-29-2008, 04:38 PM
ريتاج ....ميرسي ع المرور
راما محمد....ميرسي اوي اوي....الله يسعدك
ويوفقك....بسطتيني كثيييير....

بريق الوفاء
08-29-2008, 05:41 PM
اهلين لامبي

انا من عشاق الحناء وبصراحه مفعوله في الشعر رهييييييييييب

انا نوعية شعري متوسط يعني لاهو ناعم مره ولاهو خشن يعني تقريبا ما استشوره الانادر...

والله جد يوم كنت صغيره شعري دمار ومو لامع.. بس امي صارت تستخدم لي حنا وتحطه في شعري كل 3 اسابيع تقريبا... والله صار غيييييييييييير الكل يسأل امي عن شعري صار طويل وكثييييف ولامع والسر هو الحنا

وانا جاتني فتره تقريبا سنه تركت الحنا ومن جد احس شعري فقد حيويته وصار ميت لا وزياده يتساقط والحمدلله رجعت له وتوني امس حاطته.....

واذا كنتي حابه اعطيك خلطة الحنا الي اسويها راسليني على الخاص لاني احتمال ما ادخل الموضوع مره ثانيه
بس انا سمعت ان الشعر المصبوغ مايصلح مع الحنا الابعد 6او7 شهور من حطيتي الصبغه....

اتمنى اني نفعتك

راما محمد
08-29-2008, 07:04 PM
بس انا سمعت ان الشعر المصبوغ مايصلح مع الحنا الابعد 6او7 شهور من حطيتي الصبغه....

اتمنى اني نفعتك

شوفي ياعمري أنا استخدمت الحنا وشعري لسا الصبغة فيه ما لها شهرين من
حطيتها علشان كذا ظليت استعمال الحناء بالاسبوع مرتين حتى وصلت لدرجة الون اللي ابغاها
وشكرا:079:

حنو عمرى
08-29-2008, 07:21 PM
كلام الاخت راما محمد صحيح ونا استخدم نفس طريقة يس مع بعض الضافات ---واللة الحناء ممتاز وان شاء اللة مايضر بعد الصبغة

زهرة 15
08-29-2008, 07:39 PM
انا ماجربت

لامبي
08-30-2008, 12:40 PM
بريق الوفا.....تسلمين الله يسعدك...
حنو عمري.....الله يسعدك ,,,اسعدتوني يا حلوات
زهرة 15...مشكورة ع المرور

جذابه وعيالي ذيابه
08-30-2008, 12:54 PM
يؤؤؤؤ انا من عشاق الحناء وووو روعه
بس ماعليك استخدميها والصبغات ماغير تلفت شعورنا انا بحياتي ماقد صبغت على هالحناء كلن يقول انت عجوز ماتغيرين واطنشهم الناس مايعطون وجه
اسمعي كلامي ومرتين بالسبوع وبعدين كل 15يوم وبعدين براحتك كل شهر

روح روحها
08-30-2008, 02:40 PM
انا خلطتي حقت الحنه...وانا اكتبها اللحين وانا حاطتها ماشاء الله تبارك الله<<<قولوا ماشاء الله

4ملاعق حنه+ملعقة حلبه+ملعقةحبه سمرا(حبة البركه)+ملعقةعسل+ماء زمزم للعجن على حسب ماتبين واذا ماعندك ماء زمزم حطي ماء عادي+علبة زبادي+شويه زيت زيتون+ملعقتين سدر...

ملاحظه هذي خلطه لمعالجة الشعر واغلبية الاشياء المستخدمه مذكوره في القران والسنه...

وترى انا شعري جااااف..وحالته يرثى لهاااا...بالله ادعووولي الله يشفي شعري....
والله يابنات شعري كان يهبببببببببببل طول وكثافه...وصابته عين واللحين قصيته لي سنتين ولاطول...وصاااار خفيف..والحمدلله على ايتهااا حال...

حلوة حتى آخر قطرة
08-30-2008, 06:01 PM
واللة ما عندي تجارب بس سمعن انة زين مرررررررررررة

ضحية الأمل
08-30-2008, 06:10 PM
انصحححححححححححححححك فيه
اصلا شي غريب توك ماجربتيه بعد ماقلتي على هالتجارب

والله كل اللي اعرفهم يحطن حنا
وشعورهم ولا نجوم السنيما
خيالي احسن واسهل واقدم خلطه

فراشه kSA
08-30-2008, 07:20 PM
مرحبا انا بكتب تجربتي مع شعري
طبيعت شعري خفيف وقليل ومافيه اي حياه ولا لمعه وكتن من صبغه لصبغه وحده تضبط وعشره تخرب المهم شعري خلاص خلص وصار مره مره جاف لدرجه ان الشعره تتكسر رحت وصبغت شعري بني غامق عشان اقدر احنيه وصرت احط الحنا مره بالاسبوع وبين مترات الحنا كنت تقريبا يوميا احط زيت ولا استشوره ابدا لانه حتى لو استشورته ماهو حلو المهم بعد تقريبا شهر والله ان اهل زوجي وبنات عمي يسالوني عن شعري وش مسويه فيه ولا من زود الثقه صرت افكه بدون استشوار والحمدلله شكله حلو ومستحيل ارجع للصبغات توبه

حور الجنان 1
08-31-2008, 04:14 AM
بالنسبة لوصفتي للحنا من زمان والحمد الله شعري كثيف وناعم مرا وطويل بسرعه أذكرو الله بعد غير وصفتي الزيتية
2ملعقةحنا+ملعقة سدر+ كاس مغلي ماء البصل والثوم والقرنفل +ملعقتين عسل + ملعقتين كبار مايونيز + ملعقة محلب +ملعقة زبادي + ملعقةوسط خميرة فورية + ملعقة خل تفاح
قسم بالله روعه يابنات تطول بسرعه خيالية وتكثف وتغذي وتعطي لمعه رهيبة لاتفوتكم الحنا ضروري للشعر استخدمها مرا كل اسبوع مع وصفة الزيوت الي تحبوها ووصفتي ماتنشف الشعر

بالنسبة للصبغات انصح الي تصبغ شعرها لاتضع الحنا الا بعد 6 او 8 شهور على الصبغة لان الحنا يدمر الشعر المصبوغ يابنات والحنا لها فوائد في تطهير فروة الراس وتعقيمها وتعطي حيوية للشعر ونضارة اذا استمريتي عليها

لامبي
08-31-2008, 06:31 AM
الله يسعدكم يا بنوتات كلن باسمها....مرررره طمنتوني وشجعتوني....لأااااان شعراتي تلفانين....وما بعرف كيف بدي اعالجهن.....
ميييييرسي اوي اوي اوي...

لامبي
09-03-2008, 02:11 PM
up

00شذىالليل00
09-05-2008, 09:36 PM
والله انااحني شعري والحناء مرة حلو للشعر

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0