المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف مكاااااوي شامل



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13

أشتقتلك يا أبي الحنون
04-25-2009, 10:41 PM
امس رحت لانتي المتميزه بصراحه شغلهم في الناعم حلو لكن الثقيل وووواع وعلى فكره ترا صباح اللي في ملاك 2 صارت معاهم انا اشوف شغل ابتسام افضل من صباح لاني شفت شغلها عايدي على وحده وكان مفتح مو حلو كان فأنا ناويه اروح لابتسام سوت لوحدهه فوشي واسود مره حلللو ومرتب

آحضان العمر
04-25-2009, 11:20 PM
بنات انا شبكتي كانت قبل يومين


وعندي فستاني ببيعه مرة فخم وناعم

والوانه جديدة وحلوة

اللي جادة ترسلي



وابي فستان زواج اللي عندها بعد ترسلي

آحضان العمر
04-25-2009, 11:31 PM
بنااات الله يسعدهاااااااا اللي ترد علييي

ضررروري
اخت خطيبي طلبت خاتم عشان بيرحو يشترو الدبل
وانا متفششله ماعندي على قياسي الا اكسسورات
وكمان اضيق فييها شكلها صغير مره :043:
الموهيم وحده من زميلاتي تقول للخواتم قياسات
وقياسي تقريبا 11 حق اطفال :062:
بس هيا من تبوك
مدري مكه عندنا نفس الحركه ولا لا ؟؟؟؟؟



مين قالك 11 حق اطفال انا مقاسي 11

وعادي

وبعدين روحي اشتري خاتم ذهب واعطيهم فشلة تعطينهم اكسسوار

آحضان العمر
04-25-2009, 11:39 PM
ترى المصوره كنزي جدا عاديه مرا مطلعنها فق انت مرت اخوي جابتها اول شي الصور مرا مافيها حركات وقليله وصور العريس قليله مرا الصراحه ماناسبتني



اكيد مرت اخوك ماتعرف تختار البومها وصورها

ولا كنزي جنان ومعروفة


ولنا سنين معاها وكل البوم غير عن اللي قبلة

اسطورة دلع
04-26-2009, 01:54 AM
بالنسبه للي سألت عن احسن وحده تمكيج العرايس في عهود .. فأنا أقولك انو عهود نفسها بس تمسك العرايس

واللي سألت عن المطربه عهود البيشي فأنا صراحه
أول مره اسمع بيها

واللي سألت عن اماكن تأجير فساتين غير الحفاير والبياري .. روحي جده وتلقي احسن من مكه

نآدر غلآهآ~
04-26-2009, 03:34 AM
يعطيك الف عافيه من جد شغل متعوب عليه

اسطورة دلع
04-26-2009, 07:31 AM
اب

مياااااااااااااااااااار
04-26-2009, 11:47 AM
مادري فين راح كلامها البنت اللي عملت شبكتها وعارضه فستانها لاني تعبت وانا ادور وماابغى الفستان للزفه بس للتصوير ممكن اشوف فستان شبكتك ياعسل

ام تويتي2
04-27-2009, 03:34 AM
بنات من تعرف الكوفيره فاطمه سنبل كيف شغلها والمطربه نجوى سعيد وبكم تجي

نآدر غلآهآ~
04-27-2009, 04:41 AM
صرآحه معرفهم وآلآ كآن ودي آسـآعدكم ..

طيب من سمع آلطقآقه وعد آلآميـر كيف تمـآآم وآلآ عآآدي تحي آلحفل وآلآ ترقد آلمعـآزيم ..

لآن بنجيبهآ في زوآج آخووي ..

نآدر غلآهآ~
04-27-2009, 06:21 AM
رفـــــــــــــــــع لعيــون آلمكـآويـآت ,,

نآدر غلآهآ~
04-27-2009, 06:22 AM
مـآآرديتم عل آستفسآرآتي .. آنتظركم ؟؟

بسمة حلااااا
04-27-2009, 07:02 AM
بنات الله يوفقها الى ترد عليه احسن معهد لتعليم الغة الانجليزيه مختص فيها يعنى مو اى كلام
الى تعرف لاتبخل عليه ..
محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااجته ضرورى ..

بسمة حلااااا
04-27-2009, 07:06 AM
بنات محتاجه معهد لتعليم اللغة الانجليزيه ضرووووووووووورى

فـراشهـ بنفسجيهـ
04-27-2009, 08:53 AM
اللي سأل عن قاعة فرحتي .. اللي بالعمرة ..
أنا رحت اشوفها واسأل عنها عشان زواجي ..
المهم .. مررره مافيها تنسيق .. ابدًا ..
والله العظيم تحسي كل قطعة جايه لحالها ..
والصالة فيها أعمده ماتخليكِ تشوفي الناس زي الناس ..
والكوش جاية في الزواية .. مش بالوسط وكمان الممر برضو جاي كذا بالزاوية ..
النزلة حقت العروس .. برضو على جنب .. ويشوفوها الناس من قزاز .. إلين توصل الممر ..
وسعرها 18 ألف .. متأكدة ..
غير شامل العشـا .. لا حريم ولا رجال

غلاتي حياتي
04-27-2009, 11:04 AM
اختي انا عندي ذهب اقل من السوق
راح بعضه وباقي بعضه
نعضه جديد وبعضه استعمال حشمة
مسويه خصم عى الي ياخذ اكثر من قطعة لانه اخر شي عندي

بنت وخلاص
04-27-2009, 12:26 PM
سلام
انا اعرف خياطه يمدحونها اسمها ندى وهذا رقمها 0554079177
لكن عن تجربه خياطه ممتازه والله اخذت الفستان ومارجعتلها مره ثانيه وخياطتها نظيفه ومديلاتها حلوه تساعدك هي وممكن القماش عليك وممكن عليها حسب ماتتفقوا والله شاطره
اسمها ام سلطان0505567058 في النزهه

تاج الوفاء2008
04-27-2009, 12:40 PM
مراحب يا مكاويات بنضم معاكم لاحلى دردشه :028:

وبسالكم مين تعرف وحده او فرقه تعمل زفه سوريه وتنظم
الطاولات وكل شي .........؟؟

عجزت وانا ادووووور:042: :043:

بيلسان الحلوة
04-27-2009, 07:20 PM
ما رديتو علينا بخصوص التنظيفات والحلاوة والمشقرة
مين تعرف وحده جربتها وسعرها طيب ؟؟؟ ياليت تراسلنا

vectorea
04-27-2009, 07:29 PM
عزيزتي بسمة حلا

بيرلتز مررررررررره حلو ومفيد ونظامه أمريكي أقصد الأكسنت وأعتقد إن له فرع في مكه
أتمنى اني أكون أفدتك

تاج الوفاء2008
04-27-2009, 07:41 PM
بنات ابغا قاعه بمكه حلوة وحدودها 7 الاف ومنظمه ومو كبيره ولا صغيره ..

ياليت تدلوني الله يسعدكم

وشي ثاني من تعرف فرقه الشموع او حضرت لهم ؟؟

بلييييييييز جاوبوني

شمس الأمل
04-28-2009, 02:30 AM
للرفع

برب أحط روج
04-28-2009, 04:26 AM
لي عوده

اسطورة دلع
04-28-2009, 05:03 AM
الصراحه انا ماسمعت عن فرقة الشموع
واللي سألت عن وعد الأمير الصراحه لما جبناها يوم فرح عمي عملت ضجه وهيصه بس ماادري هيا كيف في بقية الافراح ودا راجع طبعا لنفس حماس الجمهور
واللي سألت عن قاعه رخيصه ومنظمه
عندك قاعة الوفاق في السبهاني ب 5000 ريال تقؤيبا
عندك قاعة الأندلس ب 5000 او 6000 ريال في بطحاء قريش

ريماس الماس
04-28-2009, 06:53 AM
طيب وووووووووووين المشاغل في جدة

تاج الوفاء2008
04-28-2009, 02:52 PM
اسطوره ياليت توصف لي القاعات الي ذكرتيها

كيف كبرها كراسيها الكوشه ...

انتظرك

ويعطيك الف عافيه

اسطورة دلع
04-28-2009, 04:17 PM
حبيبتي انا افضل انك تروحي تتفرجي بنفسك لانو الواحد مايقتنع بالوصف
والصراحه القاعتين زي بعض من ناحية كبر الكوشه والممر والكراسي والخدمات تقريبا
بس
واحسن تشوفيها بنفسك

نــــور الصبـــــــــاح
04-28-2009, 04:24 PM
بنات تكفووووووووووون من تعرف وحدة بمكة تنظف وتزيل شعر الوجه
ومايطلع لي حبوووب ساعوني الله يساعدكم
وربي محتاجتها ضروري

نآدر غلآهآ~
04-29-2009, 03:48 AM
نور آلصبـآح .. في وحده تجي آلبيت تسوي لآختي دآئم فتله آسمهآ آمل لو تبغي آلرقم آرسل لي ..

نآدر غلآهآ~
04-29-2009, 04:31 AM
بنت وخلآص .. هي ندى آم سلطآن وآلآكيف ؟؟ مآفهمت عليـك !!

&&&دلوعة&&&
04-29-2009, 04:52 AM
فيه استراحة سارة في الشرائع على مااظن مخطط7 ورا قاعة اللازورد بالفين ريال طاولات وكراسي وبوفيه وخدم وتكييف وكل شي
مررررررررررررررررة حلوووووووووووة

حلا الحور
04-29-2009, 04:56 AM
بنات عندي طلب غريب شوي

احد يعرف في محل تنباع
الاسواره اللي زي كذا بمكه بس
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1507578321139335499.jpg

وهذا بعد

http://up.arab-x.com/pic/C1z73800.gif (http://up.arab-x.com/)

حلا الحور
04-29-2009, 04:59 AM
بنات عندي طلب غريب شوي

احد يعرف في محل تنباع
الاسواره اللي زي كذا بمكه بس
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1507578321139335499.jpg

واللي زي هذا بعد
http://up.arab-x.com/pic/C1z73800.gif (http://up.arab-x.com/)

بنت وخلاص
04-29-2009, 05:39 AM
لايالغلا
وحده اسمها ندى وحاطه رقمها يمدحونها بس ماجربتها
و الثانيه ام سلطان انا جربتها ممتازه بالنزهه

نآدر غلآهآ~
04-29-2009, 05:59 AM
طيب يـآآقلبي عسـآك ع آلقوة مـآقصرتي ..

حلآ آلحور - آعتقد تلآقيهآآ في آكسسوريز ..

نــــور الصبـــــــــاح
04-29-2009, 09:30 AM
الغلا طيب هي تسوي فتله بس
انا ابيها تسوي لي بالمشقرة ...كثير بنات سووها وما طلع فيهم حبووووب

اسطورة دلع
04-29-2009, 11:17 AM
اب

تاج الوفاء2008
04-29-2009, 12:14 PM
بنات ابغا محل بمكه يبع تاج للعروس بس يكون حلو
وفخم وسعره معقول ؟؟؟

تاج الوفاء2008
04-29-2009, 03:59 PM
وينكم يا بنات مكه !!
الي تعرف فرقه تعمل زفات للعروسه ؟؟

بليييييييييييييزالي تعرف تقوووووووول وترسلي الارقاااام .....

مياااااااااااااااااااار
04-29-2009, 04:20 PM
انا لمن روحت احجز عند المصوره صباح كانو في نفس اليوم جاين عندها ناس ياخذو الكسيت تبع الزفه وتعملك الزفه باسمك اذا تبغي رقمها عندي
ابغى اسالك حصلت الاغاني الي تحطيها ولا لا انا حاطه في بالي اغنية الزيعلي المهلي روعه بس احس الناس كلهم حطوها

تاج الوفاء2008
04-29-2009, 04:24 PM
هلا ميار

انا ابغا فرقه تعملي زفه سوريه مو شريط


مشكوره ياقلبي

رحاب الأخوه
04-29-2009, 06:28 PM
بنات ابغا محل بمكه يبع تاج للعروس بس يكون حلو
وفخم وسعره معقول ؟؟؟


في محلات الاكسسورات اتوقع تلاقي مثل المالكي زهرة التجميل

وانا شفت تاج في محلات البياري الي فوق كانت حلوه فضي وذهبي

كتكوته الفتفوته
04-30-2009, 12:15 AM
الله يوفقكم

&&&دلوعة&&&
04-30-2009, 01:12 AM
بناااااااااااات فيه استراحة في الشرائع اسمها سارةعلى مااظن مخطط 7 ورا قاعة اللازورد مرررررررررة حلوووووووووووة اعجبتني تصلح لشبكات و تخرج وحفلات زي القاعات مرررررررة فخمة وفيها خدم يباشرون وطاولات وكراسي ومنصة صراحة ماتوقعتها كذامرتبة ونظيفة ورخيصة بس بالفين

نوراك
04-30-2009, 02:23 AM
ماشاء الله ماقصرتي يعطيك العاااااااااااافيه

واي وحدده تبي كوفيره تجيها للبيت رقمي في ملفي الشخصي وانا في الخدمه حبوبات

alfgr-algadid
04-30-2009, 02:49 AM
حياكم الله عاملين عروض روعة طاولات مداخل وتزينها تغليفات بجميع انواعها وتغليف دبش العروسة والعديد للاستفسار الرجاء مراسلتي على الخاص

اسطورة دلع
04-30-2009, 03:45 AM
بالنسبه لرحاب الأخوه ان شاء الله احاول اجيب رقم الجسيس لانو زوجي مرررره رافض يعطيني الرقم

بسبوسة حجازية
04-30-2009, 05:53 AM
بنوتات مكة صباحكم سوكر لو سمحتو ابي استراحات تنفع لشبكة وتكون مرتبة والتكيف تمام
وسعرها رخيص
ودي جي حلو ومشكورات ياامرات

تاج الوفاء2008
04-30-2009, 12:20 PM
معقوله محد يعرف فرقه للزفات وتعمل استعراض ..!!!

اهئ اهئ اهئ

hado2009
04-30-2009, 12:53 PM
نات مكه انا ابغى احسن دكتور اسنان في مكه واحسن عيادة اسنان والله يخليكم اعطوني اسماء دقاقات وابغى محلات تبيع ملابس ماركات مقلدة الهمه يابنات مكه

تاج الوفاء2008
04-30-2009, 12:58 PM
دكتوره اسنان بمستوصف الصاعدي اسمها أمل سوريه ممتازه

hado2009
04-30-2009, 01:17 PM
الصاعدي اللي في ملقيه او الزاهر

تاج الوفاء2008
04-30-2009, 01:19 PM
والله ماعرف بس الي بعد شارع الستين النزهه يعني...

انا دايما اراجع عندها ....

وحاليا انا متابعه معاها

أشتقتلك يا أبي الحنون
04-30-2009, 02:27 PM
امم عيادة اسنان عندك مستوصف الخلود اللي في شارع الحج عندهم دكتورة اسمها عزه مرررررررره ممتازه بس عيبها ان عندها زحمممممممممممه

&&&دلوعة&&&
04-30-2009, 03:54 PM
بسبوسة حجازية فيه استراحة سارة مررررررة حلوووووة في الشرائع مخطط 7 خلف قاعة اللازورد بالفين على مااظن
روحي شوفيها امكن ماتعجبك بس تراها رايقة ومرتبة وفخمة

بسبوسة حجازية
04-30-2009, 07:45 PM
يسلمو دلوعة طيب كيف التكيف فيها والكوشة

بسبوسة حجازية
04-30-2009, 07:56 PM
بنات وين احسن اسوي تحاليل الزواج بمستشفى حكومي ولا خاص
لاني سمعت ان المستشفى الحكومي من الزحمة يلخبطو بالتحاليل
وش رايكم وين اروح ووش احسن مستشفى خاص اسوي فيه التحاليل انتظركم يابنات

رحاب الأخوه
04-30-2009, 08:40 PM
هذه للمره الثانية بكتب فيها مع سوء الاتصال يتلغي


في قاعة ربوة القصيم عند محطة القصيم طريق الشرائع الطالع انا حظرت فيها قبل فترة وحاجزين فيها

التكيف كان تمام والكوشه حلوه عاليه وبها انوار ديسكو وبخار وفي جسر من غرفة العروسه للكوشه

مو مرتفعه شئ بسيط جدا بس في حد ذاتها جيده وانتي شوفيها واحكمي


وقاعة سارة حظرت فيها قبل حلوه بس العيب ان صالة العشا مو مسقفه كانها حوش ونحن حظرنا الجو كان حلو بس مدري هذه الفتره مدري كيف راح تكون



واما التحاليل يمكن الخاص اسرع وافضل بس حتى الحكومي جيده وماقد صار معانا لخبطة والحمد الله

والله يسرلك ويتمم على خير

طيب ياحلوين مين عندها رقم جسيس ولو يعمل بعد فرقه لزفة العريس لا تتاخر عليا

بسبوسة حجازية
04-30-2009, 09:10 PM
رحاب الله يسعدك ويريح قلبك طمنتيني
طيب قاعة ربوة القصيم كم سعرها والله مااعرف رقم جسيس ولا كان كتبته

رحاب الأخوه
04-30-2009, 10:50 PM
نسيت اكتب انها بثلاثة الاف

وتسلمي ياقلبي والله يعينك والرقم والله مو موجود معي الحين ولا كنت حطيته لك

نوراك
05-01-2009, 12:23 AM
الي يسئلو عن قاعات في الشرايع فيه قاعة امسيتي جداااااا روعه وراااااايقه هي في مخطط7اعتقد سعرها بثلاثه الاف

موووووووفقات يارب والي تسئل عن دكتور اسنان تروح لعيادات المدار في الراجحي سنتر مرررررره روعه بس انه غالي شويه

والي يبغو دي جي فيه وحده سوريه اسمها رانيه الي تبغاه تقولي ارسلها رقمها

تاج الوفاء2008
05-01-2009, 01:22 AM
نوراك
ياليت ترسلي لي رقم السوريه بليييييييز

&&&دلوعة&&&
05-01-2009, 01:57 AM
بسبوسة حجازية التكيف مرررررة برررررد حتى احنا كل شويه نقولهم خفضوا التكيفف وفيها منصة ومكان للدقاقات والكوشة عندهم كراسي وكل شي بس اذا حابه انتي تجيبين الكوشة عادي وفيه غرفة البوفيه تقدمين فيها الاكل انا اشوفها مررة حلوة ترا انا اتكلم عن استراحة ساااااااااااااااااارة في الشرائع خلف قاعة اللازورد

رحاب الأخوه
05-01-2009, 05:18 AM
نوراك

ممكن رقم الدي جي وبكم السعر وبسألك حلو


دلوعه

الله يعطيك الرقم اعطيني رقم قاعه ساره لان الي اعرفها مافيها صالة عشا يمكن في كم قاعة ساره انا مدري

بصراحه سعرها مره عجبني فإذ عندك رقمها اعطيني هو




وبنات الله يخليكم لا تفشلوني بالنسبة لكاسه العروسه الي بنحط فيها فواكه انا قلت تنفع الفواكه الي تجي في علب

بس كيف يكون طريقة الاكل من الكاسة انا شفت عروسين اكلو بعض بيدهم وشفتها حركه مرررره مو حلوه

فبسألكم كيف تكن طريقة الاكل بشوكه ولا ملعقة ماابغى اسوي شئ واتفشل

بسبوسة حجازية
05-01-2009, 05:35 AM
يسلمو يابنوتات مكة على الرد طيب مافي استراحات ثانية حلوة ورخيصة بوسط البلد مو بالشرايع
ولو سمحتي ارسليلي رقم الدي جي
رحاب لا الاكل باليد مره موحلو انا بصراحة عمري ماشفت حركة الفواكة بس اقول يمكن تناكل بشوكة تزينيها بحركات حلوة مثل الكاسة

hado2009
05-01-2009, 11:38 AM
بنات محد يعرف ماركات مقلده في مكه او جده بليييييييييييييييييييييييز

ريري الدلوعهـ
05-01-2009, 11:57 AM
سلام ياابنااااات مكه الحلوين :0154:


والله انا زيكم حايسه على قااعه حلوه وفخمه زي جده وسعرها منااسب لكن ماللت على قاعات مكه



وانا رحت اتفرجت على سهرتي صراحه غاليه وعلى ايه ياحسرره ياليتها حلوه


والله سعرها حراام فيهاا :043:


وشفت العقد الفريد طبعاا هما قاعتين بس احسهم فيهم كاابه غير طبيعيه يعني ماكنها قاعة افرااح


وقال ايش الزفه فضائيه حركه مرره غبيه يعني ماتمشي العروسه هيا توصلها للكوشه :0144:



هذي اللي شفتها وبااقي بروح اتفرج على بااقي القاعات وياارب يعجبني شي


وان شاءالله اجي اقولكم ..

بنت وخلاص
05-01-2009, 12:26 PM
ريري الدلوعه ايو والله سهرتي 300 كرسي ب52 الف سعر الكرسي 170
وانا تعبت مثلك قاعه الاماكن ب45 الف والصحون من عندهم والعشا من بيت القصور موشي
بس انصحك روحي قاعه المراسيم صحونهم روعه وعشاهم حلو مررره يخيروكي بين بوفيه بيت القصور او بوفيه ماربيا وكل له سعر بس مشكلتي اختي كان فرحها هناك صعب اختاره
وبروح اشوف شهرذاد ابو الخير سابقا كيف صار مرره يقولوا تغير

نــــور الصبـــــــــاح
05-01-2009, 12:48 PM
بنات مين احسن وحدة شاطرة ومجربه لتنظيف الوجه وتشيل الشعر بس ما يطلع حبووووب
تكفووووووووون اللي تعرف وحدة تدلني عليها ..اوتعطيني رقمها ..لاتخيبوني بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز..

ωᆻ|[عــزف الكلمـــات]|ᆻω
05-01-2009, 01:59 PM
والله انا زواجي قان في قاعة الرشيد والله مساحه كبيرة وفخامة روعة
وانا بصراحه اشوفها احلى قاعة بعد "ماريبيا "
وماريبيا في مكة لا يعلى عليها

رحاب الأخوه
05-01-2009, 02:17 PM
الي تسأل على ماركة مقلده تقصدين الملابس الي كانها ماركة هي ماتتجاوز 30 ريال

انا شفت محل في العتبيه كبير اسمه لبسي ماركة لما تدخلي كأنه محل ماركات وهو سعره رخييييييص للي يحب الماركة بيموت فيه

وفي كذا محل كان في السوق الي في شارع المنصور بس يمكن اخر مره شفتها قبل سنة مدري عنه الحين

#انا#
05-01-2009, 02:51 PM
بناااااااات احد يعطيني رقم قاااااااااااااااااااعه اللازورد ضرورررررررررررررررررري
وكم سعرهااااااااااااااااا؟؟

#انا#
05-01-2009, 04:13 PM
فيه جسيس اسمع بندر عاااشووور
عندي ارقاام كثيررره بس ارسلوا خاااص عشاان ارسلها لك (https://www.youtube.com/watch?v=SoYiQwZq1Qw&feature=related)
من تعرررف ارقام قااعه امسيتي بالشررائع واللازورد ضررروري0504349699
انتطرر

تاج الوفاء2008
05-02-2009, 01:03 AM
بنات ابغا محلات بمكه تعمل حلويات الافراح

تبع الشاي والقهوة ....
بس تكون حلوة واسعارهم تمام
الي تعرف ترد بسرعه

أم البـــرنسـيســه
05-02-2009, 02:48 AM
يابنات اللي تعرف خطابات في مكه كويسات واهل ثقة وصادقات تحط ارقامهم تكفووووووووووووون يابنات

اسطورة دلع
05-02-2009, 03:25 AM
اب

فوفو مكه
05-02-2009, 03:40 AM
؟؟من يعرف ام هاني كوفيرة؟؟؟

(كرزة)
05-02-2009, 08:03 AM
يااااااه
من زمان عن حمام مكة

كيف الحال؟

ابغى رقم وعنوان ماجدة اللي بالرصيفة..

وترا في وحدة اسمها ندى ابو الفرج مكياجها حلو ورايق

و دمتم سالمين

بنت وخلاص
05-02-2009, 09:16 AM
رقم ماجده بالرصيفه 5352038
وين ندى وكيف اسعارهاومكياج العرايس كيف عندها ومشكوره يالغلا مقدما

ريري الدلوعهـ
05-02-2009, 10:17 AM
ريري الدلوعه ايو والله سهرتي 300 كرسي ب52 الف سعر الكرسي 170
وانا تعبت مثلك قاعه الاماكن ب45 الف والصحون من عندهم والعشا من بيت القصور موشي
بس انصحك روحي قاعه المراسيم صحونهم روعه وعشاهم حلو مررره يخيروكي بين بوفيه بيت القصور او بوفيه ماربيا وكل له سعر بس مشكلتي اختي كان فرحها هناك صعب اختاره
وبروح اشوف شهرذاد ابو الخير سابقا كيف صار مرره يقولوا تغير


طيب حبيبتي وين قاعة المراسيم اول مره اسمع فيها وابو الخير صحبتي فرحه كان هناك


بس دوبي اعرف انه اتغير اسمها وصارت شهرزاد بس اتذكر كان مرره حلوووو ومرتب


بس دحين مدري والله ..

hado2009
05-02-2009, 11:24 AM
بنات من تعرف حرمه تسوي حلاوه للجسم بس تجي البيت وتكون مضمونه اعطوني رقمها وابغر احسن كوفيره بمكه وتسلموا

عاشقة الفردوس الأعلى
05-02-2009, 12:10 PM
أنا فرحي بشهر 7 يوم 14 وحجزت في قاعة الكريستال في العوالي

حلوة ومرتبة وتشيل كثيير احنا معازيمنا حوالي 300 حرمه و150 رجال

ومن عندهم بوفيه الحريم والعشا يتقاولوا مع مطبخ ويعملو لكن اذا تبغي محل تاني انت حرة

أما بوفيه الحريم أنا رحتها مرتين وكان العشا ممتاز الصراحة ولذيذ

وبالنسبة للكوشة من عندهم وكمان الصحون بالإضافة لشاشة العرض والبروجكتر والكشاف وكمان الديجيه كله من عندهم

لكن الكوشة يعملوها بسيطة بورد صناعي أنا حأعمل الكوشه من محل تاني

الصراحة ريحونا مانشيل هم ولا شيء لأنه كل حاجة من عندهم

التكلفة 37 ألف ريال

وممرها طوييل وكوشتها عالية وواسعة لكن ما فيها بلكونه

اللي تبغى رقمها اعطيها هو

تاج الوفاء2008
05-02-2009, 03:54 PM
معقول نحد يعرف محل يعمل حلويات الافراح

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همـ س ــاتـ
05-02-2009, 04:24 PM
^
^
^

في محلات اللحياني يعملك صحون تبع القهوه والشاي

والعماد والمهاوي .. واظن اغلب محلات الحلويات يعملوها

رحاب الأخوه
05-02-2009, 08:40 PM
بالنسبة لمحلات الحلويات

عندك الرشيدي والعماد واللحياني وسعد الدين وبيت السلطان

وعن تجربه الرشيدي والعماد صحونهم حلووووه بس اخر مره لقيت الرشيدي بيعمل تشكيله احلى واكثر

والقيمة تختلف على حسب الطلب والمعقول يبدا من 20 وفوق والحلو انك تاخذي 30



واعتقد اغلب محل الحلويات بيعملو صحون

تاج الوفاء2008
05-03-2009, 03:47 AM
وين مكان الرشيدي والعماد؟؟؟

الي تعرف ترد


ومشكورين

**غير انا غير**
05-03-2009, 04:17 AM
صباح الخير
الرشيدي والعماد في الستين امام مجمع ام القرى......
وفي نتافه ممتازه اسمها ام عامر وهذا

(نورالبدر)
05-03-2009, 05:59 AM
أي خدمه لاحلى بنات مكة ...... انا حاضرة
اصمم طاولت العروس ,كاسة العروس,مسكات راقية ,توزيعات
وعندي ايضآ ايجار اذا حابين واي استفسار ع الخاص
حياكم الله عزيزاتي.......

رحاب الأخوه
05-03-2009, 06:29 AM
الرشيدي له بس فرعين بمكة واحد في العتبية شارع الجزائر قريب من الباشوات

والثاني مثل ماذكرت الاخت امام مجمع ام القرى وبجوار مكتبة تهامه

والعماد له عدة فروع واحد اعرفه في العزيزية و واحد مثل ماقالت امام مجمع ام القرى وبالقرب من مكتبة تهامه



بالنسبة الي تطلب منظفه ان شاء الله بجرب وحده يوم الثلاثاء اخذت رقمها من هنا وتعمل كثير امور حلاوة وحمام بخار ومنكير وبدكير بجربها واقلكم عليها

بس تعبت ادور على وحده تسوي نقش حنه ويكون تماااام بس مالقيت
واخذت رقم ام محمد من هنا وقريبتها بس والله للامانه ام محمد الله يستر عليها بس ماعندها اسلوووووووووب ابداااااااااااااااااااااااااااااااا

فلو وحده عندها رقم تعطيني الله يوفقها

(أم جوري)
05-03-2009, 09:22 AM
اي خدمه لبنات مكه انا حاضره تنظيفات -حلاوه -شمع للوجه-تشقير-استشوار .........شغل ممتاز
واسعار روعه

(أم جوري)
05-03-2009, 09:36 AM
أنا عندي تاج وعندي مسكه مررررررررررررررررره تجنن
وعندي فستان فرح وشبكه وسهرات وملابس خروج واكسسوارات باقل الاسعار ماعندي صور الصور ع الطبيعه كلنا في مكه

فداك أبي وأمي
05-03-2009, 09:51 AM
اعرف وحده تحني روووووووووووعه
اسمها امل اللي يبغى رقمها يراسلني
والله مابيني وبينها اي معرفه بس حنتني
وعجبتني مررررره وطبعا كل افراحنا
حجزت عندها

فداك أبي وأمي
05-03-2009, 09:53 AM
في عندك سعيد الغامدي في الستين
وعندك القصور في النزهه

اسطورة دلع
05-03-2009, 03:54 PM
اب لبنات مكه

تاج الوفاء2008
05-03-2009, 04:30 PM
الله يجزاكم خير

#انا#
05-03-2009, 04:37 PM
بنات الله يجززاكم خيررر ابي رقم فاااعه اللازورد والسلام وكيف اسسعااارهااا؟؟
صح بنات ابي طقاااقه حلوووه واسعاارها مااتعتدى ال5000 وشكرا<<<<ماكنك زودنيها

أم البـــرنسـيســه
05-03-2009, 06:53 PM
اب

اسطورة دلع
05-03-2009, 11:11 PM
استغفر الله العظيم

كتكوته الفتفوته
05-04-2009, 01:50 AM
اب

&&&دلوعة&&&
05-04-2009, 03:15 AM
يابنوتات مكة انا كنت اتكلم في صفحة 107 على استراحة سارة مو قاعة سارة هيه استراحة ساره خلف قاعة اللازورد مررررررة حلووووووة وفخمة وفيها مكان للعشاء وكل شي موجود روحوا شوفوها تراها على مااظن بالفين او ثلاثة

(نورالبدر)
05-04-2009, 04:19 AM
آب لاحلى بنات مكه.......

رحاب الأخوه
05-04-2009, 04:25 AM
هلا بنات مكة


دلوعه انا افتكرت انها قاعة سارة بس لو عندك رقم هذه الاستراحه اعطيني هو

(أم جوري)
05-04-2009, 05:09 AM
بنات مين تدلني على استراحه يكون فيها مسبح تكون حلوه بس ايجارها رخييييييص بليز لاتطنشوني ويارت مكان ورقم الاستراحه مع وصف الاستراحه وشكرا

ريري الدلوعهـ
05-04-2009, 07:50 AM
بنوتاااااااات بليززز جاوبوني وين قاعة المراسيم وكماان قاعة الكريستال وين بالعوالي


الله يسعدكم ياااااارب ..

فـراشهـ بنفسجيهـ
05-04-2009, 11:03 AM
اللي تسأل عن قاعة ( المراسم ) هذي بالعزيزيـة الجنوبيـة .. وحلوة والله
صحونهم مره حلوة .. والطاولات مفروشة من عندهم ..
واضاءة الليزر برضو من عندهم ..
وكمان لو جبتِ فرقـة .. هم يشغلولك السيدي تبع الزفة برضو من عندهم ..
لها بلكونة ودرج .. وكوشتها واسعه وحلوة .. سعرها 17000

سلـــ الخاطر ـــلوة
05-04-2009, 10:20 PM
هلااااااااااا بنات ديرتي
ممكن رقم خياطة بتعمل فستان فرح والتصميم من عندهاااااااااااا :046:
بتكون فنانة بالخياطة وماتخرب الفستان :0149:
بلييييييييييييييييييز ابغى مساعدتكم :070:

وكم حدود الاسعار عندهاااااااااااا :0148:

شهوده الحربي
05-04-2009, 11:38 PM
سلام ياحلوين
بغيتكم في فزعة وعلى قولة المثل نخيتكم مانخيت رخوم
ودي تعطوني في اغاني الزفات اش لي طالع جديد
وكمان ابغى تعطوني ارقام لي يسوون طاولات العروسة لي عند المدخل وش طالع كمان جديد وحركات اتمنى ما تبخلون علي

سنابل
05-05-2009, 03:25 PM
بنات تكفووووووووووون من تعرف وحدة بمكة تنظف وتزيل شعر الوجه
ومايطلع لي حبوووب ساعوني الله يساعدكم
وربي محتاجتها ضروري


__________________


فيه وحده أسمخا أم ريهام مرررة روعة في الفتلة وعندها كريم عجيب ما يخلي البشرة تطلع حبوب بعده أبدا

وهذا رقمها ،،

0500366036

في العزيزية

واللي تسأل عن فرقة الشموع مرررررة روعة بالذات وقت الزفة هيصه على كيف الكيف ،،

ريري الدلوعهـ
05-06-2009, 05:54 AM
تسلمين فراشه الله يعطيكي العافيه وان شاءالله اشوفها




مشكورررررره ..

كابــــــتشينو
05-06-2009, 07:23 AM
هلا والله ببنات مكه وش ذا الحماس :061:
عيني عليكم بارده هههههههه
احنا عندنا ملكه وجالسين ندورعلى قاعه حلوه وصغيره بعد الملكه انشاالله اكتبلكم راي
البوفيه هو الحوسه ماحنا عارفين بوفيه عدل في جده ماشاء الله الواحد مايحتار وبوفيه الدار البيضاء مره حلو :062:
اما مكه والله ماعرف شي فيه
حتى الصحون سمعت ان العماد حلو مين جربت صحونه للحلى والمعجنات ؟

اخيرا ياقمرات عندي فستان عروسه مرررررررررررررررررره فخم سويته عند مصمم زهره اللوتس في جده لونه ابيض وفضي وفيه لمسات بسيطه فيروزي ورده على الكتف ينفع للنحيفاااااااااااات
الجاده تراسلني على الخاص كلفني والله عشره الاف

سنابل
05-06-2009, 09:46 PM
بات مكة

الله يوفقكم لكل خيريارب

اسطورة دلع
05-07-2009, 06:43 AM
بنات اللي راسلوني خاص وماجاوبتهم يعذروني لاني مو في بيتي في بيت اهلي والارقام اللي انتوا طالبينها كلها في بيتي

(أم جوري)
05-07-2009, 07:42 AM
بنات عندي مفرش نفاس من المفتي
شوفوه في موضوعي

كابــــــتشينو
05-07-2009, 08:52 AM
رفع

كابــــــتشينو
05-07-2009, 09:16 AM
هلا والله ببنات مكه :061:
بليز بنات الي تعرف بوفيه حلو تقولي اسمه بمستوى الدار البيضاء والجونه في جده
وصحون العماد للحلويات كيف عنده صحون فخمه
وعشان شفت كثير بنات يسالوا عن فساتين الافراح
انا عندي فستان زواج فخم الصراحه ولمعته مررره حلوه كله كريستالات وداخل فيه شوي الون الفيروزي مع ورده على الكتف سويته عند مصمم زهره الوتس في جده في المساعديه والله العالم بعشره الاف :012:
ينفع للنحيفات
الجااااااااااااااااااااااااده فقط تراسلني على الخاص عشان الصور

فراولة123
05-07-2009, 10:35 AM
تسلمي حبيبتي بس نبغى الارقام
والي يبغى قاعات ممكن يراسلني على الخاص بوفرلكم ارقام قاعات بخدماتها

فراولة123
05-07-2009, 10:39 AM
حبيباتي افخم قاعة في مكة ماربيا من غير منازع صح سعرها مو زي القاعات الي موجودة في مكة بس تقدم خدمة فندقية وتوفر الاعاشة بوفيه معتبر وكمان الضيافة على الطاولات توفلك كل شيء ولا تشيلي هم واذا تبغوا ارقام التواصل راسلوني على الخاص بعطيكم رقم المشرفة

انين الذكرى
05-07-2009, 12:12 PM
صباح الخيرات بالنسبة للصحون اشوف لازورد الي بالستين مررررة صحونه حلوة وعندة افكار حلوة طبعا الحلاوة نفس سعيد الغامدي لانه تبعهم برضواا


والقاعات في بدر الي بام الجود حلووووووة


ويقولوا في قاعه بالشرايع اسمها الشموخ يمدحوهاا بس ماشفتها


اما ماربيا الفخامه من برا يعني من جوا مو قد سعرهاا

آحضان العمر
05-07-2009, 12:19 PM
بنات مكة اللي فرحها بشهر 8


او بعد




انا سويت فستاني عن عايزة السلمي يطلع شهر 7 اللي تحب تشووفة


ترسلي


موفقين

شهوده الحربي
05-07-2009, 08:05 PM
ليش يابنات مكة كذا ما رديتوا على
وهذا قلت اهل مكة ذووووووووق

آحضان العمر
05-07-2009, 09:37 PM
وبعد اللي تبي فستان ملكة




حياها

عبير وخصري نحيل
05-07-2009, 09:46 PM
ألف مبروك للعرايس وربي يتمم لكل عروس بخير ويسعدها



كل عروس تبحث عن التميز والتفرد لليلة عمر اسطورية


ولكل باحثة عن التميز في زفتها ::: طلبك عندي




جديد الزفات





زفات بدون موسيقى راقية جدا ومميزة جدا





:0154:زفات 2009 :0154:



للمميزات:072:




لمحبات التميز والتفرد:070:



منتظرة آراؤكم


يمين وحفظ الهدف باسم

www.*********/z1.mp3 (http://www.*********/z1.mp3)



www.*********/z12.MP3 (http://www.*********/z12.MP3)



:0154: زفات المدينة عالم من الابداع والتميز :0154:

www.********* (http://www.*********/)


اسمعو واحكمو بأنفسكم



:0152: زفات المدينة حصريا بصوت أحمد حمزة :0152:


~~~~((( منقول )))~~~~

سلـــ الخاطر ـــلوة
05-08-2009, 12:05 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فوفو مكه
05-08-2009, 01:42 AM
؟؟من يعرف ام هاني كوفيرة؟؟؟

بليز من يعرفها احتاج الرقم والعنوان؟؟
والي يعرف خياطةاوخياط كوويس تدلني ضروررري وراح ادعيلها

شهوده الحربي
05-08-2009, 06:57 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سنابل
05-09-2009, 12:32 AM
سلام ياحلوين
بغيتكم في فزعة وعلى قولة المثل نخيتكم مانخيت رخوم
ودي تعطوني في اغاني الزفات اش لي طالع جديد
وكمان ابغى تعطوني ارقام لي يسوون طاولات العروسة لي عند المدخل وش طالع كمان جديد وحركات اتمنى ما تبخلون علي


__________________



شهووده


الله يوفقك يارب


حوسي وأنا أختك بالملف وتلاقين حاجات حلوة أكيد ( ^ _ ~ )


كمان عندك قسم الزفات روحي له ،،


وبالنسبة للطاولات شوفي سوسو 51 و الفجر الجديد وكم بنت ثانية ممكن تلاقين طلبك عندهم

اسطورة دلع
05-10-2009, 03:52 PM
اب

سمية السكرة
05-11-2009, 11:20 AM
بنات أبغ كوفيرة تجي البيت وسعرها يكون حلو وشغلها مضمون

hado2009
05-11-2009, 12:12 PM
بنات مكه انا عندي لكم مدرسه انجليزي رووووووووووووووووووووووعه قليله فيها انا جامعيه اخذت كتبي وترجمتها لي والله العظيم يابنات انها رائعه واختي في التوجيهي اخذت كتابها وترجمته كله وسوتلها تعابير بسيطه وكل اوراف الامتحانات تترجمها وتشرحهاوتنحل واجباتها اسمها حوريه وهذا رقمها بس ماتدرس في بيتها لانها سعوديه بس تاخذ كتب وتترجو وفي الاختبار النهائي تجيب البنات عندها والله اللي عندها اختبارات تروح لها انصحها اختي عمرها ماخذت عشره مع شرحها الابله استغربت انها تجيب عشره يالله يابنات التوجيهي روحولها ترى احنا محتاجين نسبه وادعولي لاني دليتكم عليها رقمها 0505679211

سمية السكرة
05-11-2009, 04:21 PM
up

ميسون22
05-11-2009, 05:52 PM
تكفووووووون ابغى رقم مركز جمان الشرق بمكه بحي السبهاني

مـنـايـر
05-12-2009, 06:42 AM
مشكووووووووووووووووره جزاك اللله الجنه

ام سُلاف
05-12-2009, 07:28 AM
الله يتمم عليكم على خير ويديم افراحكم

رحاب الأخوه
05-12-2009, 12:45 PM
هلا والله ببنات مكه :061:
بليز بنات الي تعرف بوفيه حلو تقولي اسمه بمستوى الدار البيضاء والجونه في جده
وصحون العماد للحلويات كيف عنده صحون فخمه
وعشان شفت كثير بنات يسالوا عن فساتين الافراح
انا عندي فستان زواج فخم الصراحه ولمعته مررره حلوه كله كريستالات وداخل فيه شوي الون الفيروزي مع ورده على الكتف سويته عند مصمم زهره الوتس في جده في المساعديه والله العالم بعشره الاف :012:
ينفع للنحيفات
الجااااااااااااااااااااااااده فقط تراسلني على الخاص عشان الصور


بالنسبة للبوفيه عندك العماد حلو اما السلطان بصراحه مررره مو شئ وعن تجربه

اما الصحون انا كتبت قبل كذا عن صحون العماد التشكيله الي فيها صارت محدوده جدا
عندك الرشيد تشيكلته روعه جدا جدا فيه من كل شئ وعن تجربه

(أم جوري)
05-12-2009, 01:44 PM
بنات انا عندي فستان فرح اوف وايت وفستان شبكه اخضر تفاحي وفوشي مقاس لارج عارضتهم عند مشغل شمواه الاوائل في العزيزيه اللي تبغاه تروح تشوفه واذا عجبها مايصير خاطرها الاطيب

ام غفرااان
05-13-2009, 12:35 AM
كيفكم ياعسولات.

انا عندي فستان زواج فخم سكري وذهبي مصممته عند فاطمة فطاني..

اللي حابه تشتريه وتشوفه فأنا عارضته في سوق البياري الدور الاول مقابل محل صباهت..

ومن تحت فيه دوائر قصدير ذهبية مقصصة باحجام مختلفة..

اذا عاجبكم راسلوني

ام غفرااان
05-13-2009, 12:56 AM
نسيت مااقولكم

وبرضوا عندي مفرش سرير للعروسة جديييييد بكرتونه.. مااستخدمته ولا مرة.. الا لما اهلي جابوا دبشي ببيت زوجي وفرشوه قدامهم.. جدا فخم ومكلف ومطرز يعني يجمل قدام اهل الزوج.. لونه ذهبي او عسلي مااعرف بالضبط الدرجة.. اخذته من جدة بالف واربعمائية يعني اللي تبي تاخذه باعطيها بنص السعر .. لانه بكرتونته وفوق الدولاب ومسبب لي زحمة..

رتـــوش
05-13-2009, 02:49 AM
مشكورة يعطيكي العافيه ممكن ترسلي ارقام المصورات و الي يعملو تنظيف
وش افضل كوفيرات للملكة ارجوكي ردي ضروري

(أم جوري)
05-13-2009, 10:24 AM
حتى انا عندي مفرش سرير للعرايس مرررررررررررررررره فخم اشتريته من بيت العروس ب1500ريال لونه سكري 10قطع بكرتونته مااستخدم ولا مره ولا انفك من الكرتون اصلا ابيعه بنص السعر

كتكوته الفتفوته
05-14-2009, 07:08 PM
اب

اسطورة دلع
05-15-2009, 06:15 PM
اب

بحر من دمعه
05-15-2009, 08:20 PM
بنات من تعرف فرقه تسوي زفات تساعدني بس يكون شغلهم

(نورالبدر)
05-15-2009, 08:39 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآب

لبنات مكة\

ام ياسر77
05-15-2009, 09:56 PM
مسالخير يا مكاوياااااااااات

مودّة
05-15-2009, 10:46 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو مكه http://m002.maktoob.com/alfrasha/imagesNew382/buttons/viewpost.gif (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=24039959#post24039959)
؟؟من يعرف ام هاني كوفيرة؟؟؟



بليز من يعرفها احتاج الرقم والعنوان؟؟
والي يعرف خياطةاوخياط كوويس تدلني ضروررري وراح ادعيلها



رقم الكوفيرة ام هاني 5483030

العنوان شارع الستين بجوار عاصم للهدايا

المحل باسم امها ام خالد

اسطورة دلع
05-16-2009, 12:53 AM
بنات كيف شغل ام هاني الكوفيره ؟
يعني مكياجها زي مكياج مين من الصالونات المعروفه في مكه ؟

الحلم الصادق
05-16-2009, 01:53 AM
:072:مشكوره ما قصرتي والله انك تعبتي ويا ليت تدليني علي كوفيره شغل حلو ونظيف مو الوجه طبقات وتروح الملامح وياليت اذا تعرفين مصوره روعه وجنان يعني كول مبدعه انا جربت الي في جرول بس ندمت ابي زي شغل مصورات جده الفلبينيات روعه بس من مكه واذا تعرفي وحده تسوي مشقره للوجه ياليت تخدميني سوري راح اتعبك لاني كنت في مكه ولي ثلاث سنوات ولا ادري اش جديدها


مممممممممممشكوره الله يجزاك خير:0154:

بسبوسة حجازية
05-19-2009, 08:38 AM
بنات ابي رقم دي جي

كابــــــتشينو
05-19-2009, 11:11 AM
رفع

ملامح الليل
05-19-2009, 11:25 AM
انا ماني من مكه بس اهلي حضروا زواج في الزمرده يمدحونها يقولون مررره روعه وخدمته حلوه


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0