المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبوب لتسمين الجسم

بنوتة امورة
12-29-2005, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات بليز ممكن تساعدوني...انا متعقدة مرة من وزني لأنه ما يزيد عن 39 كيلو يعني مرة نحيفة ومافي أحد ما علق على وزني يعني أي أحد يشوفني يقول لي انتي مرة نحيفة مع إني آكل كويس بس ما أدري ليه ما يأثر في جسمي...المهم أنا استخدمت حبوب الخميرة بس ما نفعتني...يمكن استخدمتها خطأ لأني كنت آخذها مرة وحدة في اليوم بعد الغداء.....بنات أرجوكم ساعدوني أس وحدة استخدمت حبوب ونفعت معاها ممكن تقول لي على اسمها وسعرها..ومو شرط حبوب ممكن اي حاجة ثانية...وممكن تقولولي كم مرة في اليوم استخدم حبوب الخميرة....بنات الله يخليكم لا تنسوني.

بنوته شقيه
12-29-2005, 04:08 AM
شوفى بنوته لازم قبل ماتاخدى اى حبوب تروحى لطبيب علشان تعملى تحاليل لان ممكن النحافه دى يكون ليها سبب مرضى لا قدر الله يعنى لازم تتعالجى لو عندك حاجه مسببه النحافه دى لكن لو معندكيش حاجه انشاء الله يبقى تعملى لنفسك نظام للاكل يعنى ماتيبى ولا وجبه لازم تاكلى فى كل الوجبات على الاقل رغيفين عيش (خبز)وبين الوجبات تاكلى حلويات او اى حاجه بتحبيها على فكره انا كنت بعانى من النحافه والدكتور هوا اللى قالى اعمل كده وكمان اعطانى علاج عباره عن اقراص موسيجور3 مرات قبل كل وجبه فاتح شهيه واقراص دلتازون مره واحده بعد الغداء بس دي فيها كميه خفيفه من الكورتيزون وهيا اللى كانت سبب اساسى انى تخنت(سمنت)وكمان بودره سوستاجين وتشربيها على اللبن مره واحده بعد العشاء وبالنسبه لحبوب الخميره انا كنت باخدها من غير وصفة الطبيب لانها بتفتح الشهيه بس لازم تاخدى قرصين بعد كل وجبه يعنى 3 مرات فى اليوم بس بالنسبه لدلتازون ماتزودى عن شهر بعد شهر توقفيه بس مش مره واحده لا تاخدى يوم واحه ويوم ماتاخدى خالص وكده لمدة اسبوع وتجيبى بدلا منه ديكسازون وده الكورتيزون اخف اوى فيه من دلتازون وبعد مايمر شهر نفس الكلام تاخدى قرص يوم ويوم لا وتوقفى خالص بعد كده وماتخديش تانى وان شاء الله تسمنى انا شخصيا تخنت واتمنى انى اكون افدتك واسفه انى طولت عليكى

بنوتة امورة
12-31-2005, 02:36 AM
شكرا حبيبتي واتمنى من غير انه يساعدني....على فكرة انا اكل حلويات كثير وشكولاته بس ما اتخن وأكلي احسه كويس وكمان ماعندي فقر دم...وسمعت عن حبوب الخميرة انها تتخن وما لها اضرار....ممكن يابنات تساعدوني

بنوتة امورة
12-31-2005, 02:38 AM
شكرا بنوتة شقية والله لايحرمنا منك

بنوته شقيه
01-08-2006, 03:08 AM
العفو بنوته اموره بالنسبه لحبوب الخميره زى ماقلتلك هيا فعلا بتخن بس تاخديها بعد الاكل مش قبله وتاخدى قرصين بعد كل وجبه يعنى تلات مرات باليوم وممكن قرص واحد براحتك ويارب ينولك اللى ببالك

بنوته شقرديه
01-08-2006, 03:15 AM
هلا اختي بنووته امووره ......... حبيبتي في حبووب الخميره لونها بني فاتح هاي تطلع لج خدوود .... وفي ثانيه تمتن يعني

هي مو لازم تمتنج ترى ساعات تكوون خطره على الوحده فانصحج تستشيرين دكتور ..... لان اختي حالتها من حالتج ومرضت من سبه هالحبووب

انتبهي وتقبلي تحيااتي

اختج بنوووتووه

بنوتة امورة
01-08-2006, 03:50 AM
شكرا لكم احواتي بنوتة شقية ...وبنوتة شقردية

اهات الصمت
01-08-2006, 03:59 AM
انا انصحك با الحلبه

قلب ميت
01-08-2006, 04:09 PM
تسللميين

Beero
01-11-2006, 10:27 AM
كيفك بنوتة؟ انا انصحك انك تطحني مكسرات وتخلطيها مع عسل اصلي وتاكلي منة دايما لأنها كلها سعرات حرارية وانشاء الله تفيدك.
اختك Beero

العيووون السود
01-12-2006, 01:54 AM
راح أخبركم عن تجربتي في زيادة وزني ..... كنت كثير أعاني من النحافة حتى صار كل حد يكلمني عن نحافتي ... الى أن سمعت بحبوب لزيادة الوزن وما كنت مصدقة , وبالصراحة كنت ضد أي حبوب لزيادة الوزن خوفا من النتائج السلبية التي تجي معاها , بس لما سمعت عن هذي الحبوب رحت واتصلت وٍالت كل حد جربها والكل كان يمدح فيها ويأكدي لي أن مالها أي أضرار ... بس كان الخوف والشك بيقتلني فأخذت علبة الحبوب من عند صديقتي ووديتها للعيادة وصدقوني أن الدكتور بنفسه قال لي أنها عبارة عن أعشاب لفتح الشهية وفيها فيتامينات وانشاءالله مالها أضرار ... عالعموم ارتحت نفسيا وسميت بالله وتوكلت على الخالق وأخذت الحبوب ... وصارت لي المعجزة ... والله العظيم في بس أول أسبوعين زاد وزني ثمانية كيلو لأنها تخليني آكل كثير وفي كل وقت وكملت بس ثلاثة أسابيع صار وزني 58 كلغم بدل وزني السابق 48 كلغم ... ولما كنت أروح عند أقاربنا صار الكل يتجنن علي وينبهر بشكلي ... والحين مر علي خمسة أشهر من يوم ما أخذت الحبوب وما زلت محافظة على وزني مع التأكيد بأني شربتها لمدة ثلاثة اسابيع فقط ..... وانشالله تنفعكم تجربتي ..
والله يسعدكم مثل ما أسعدني
وراح أرسلكم اسم الحبوب وصورتها ( على فكرة الحبوب يجيبوها من شرق آسيا ) وهي موجودة عندنا ببعض المحلات وقيمتها 20 ريال عماني = 20 دينار كويتي = 200 ريال سعودي
أنا سمعت ان سعرها أصلا 50 ريال سعودي بس التجار مرفعين سعرها عندنا
ملاحظة : وديها للطبيب أول عشان تتأكدي

العيووون السود
01-12-2006, 01:59 AM
GINSEG KIANPI PIL هذا هو اسم الحبوب

قطريه2005
01-12-2006, 02:56 PM
ياريت اختي لو تحطين لنا صورة العلبه ومشكوره مقدما

dodo2005*
01-12-2006, 03:19 PM
ان شاء الله البنات يفيدوك بس انا سامعة انك تاكلي الخميرة قبل النوم

العيووون السود
01-12-2006, 10:01 PM
آسفة والله حاولت أحط الصورة بس طلعت مساحتها كبيرة ... لكن انشالله بحاول

جوافه
01-12-2006, 11:54 PM
هههههههههههههه
هلا حبيبتي العيون السووود مشكورة ياعمري على العلاج الحلوووو وأنا ترى جربته وهي حبوب صينية إسمها (( جينسينج )) العلبة أنا أشتريها ب100 ريال سعودي وفيها تقريبا 60 حبة لووو ماخانتني الذاكرة والعلبة لونها أبيض ثم غيروها وصارت رمادية أو رصاصية اللون إستعملتها شهرين وأنا أصلا كنت مررررررررررررره عصقولة وتعبت نفسيا من كلام الناس بس يوم إستخدمتها سمنت وإحلويت وطلعت لي خدود وصاااااااار جسمي وشكلي ووااااو والكل مدحني وغنبهر بشكلي بس بعد ماتركتها للأسف الشديد نحفت 9 كيلوووو !!!!!!!!
وضاق صدري مرررره ويافرحة ماتمت بغيت أرجع أستخدمها بس طلع فيها كلام من وزارة الصحة وكذلك قال الدكتور جابر حق الأعشاب اللي يشتغل بمركز الأبحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي قالوووووااااااااااااااااا إنها خطيره جداجدا وأضرارها كثيرة وفيها مادة خطيرة وتظهر أخطارها على المدى البعيد من الإستعمال وتضر الكلى و000 و000 وإذا تبغون تتأكدون حطي إسم جنسنج في قوقل وبيطلع لك تحذير من وزارة الصحة 00000
أنا من بعدها حرمت آكلها والحمد لله كثيرين إستعملوها أولهم أنا والحمد لله توقفت على خير وماصار فيني شئ بس الواحد يحذر ومووو كل مره تسلم الجره وماااااااااافيه أخس من الصينيين محطين لنا مواد مسمنه زي الدجاج وأهم شئ عندهم الفلوس أجل ليش المحلات يبيعونها بالدس لأن وزارة الصحة ماصرحت ببيعهااا
المهم00000 يووووووووووووم رجعت أنحف جاني خيبة أمل بعدين جاني إكتئاب وضيق وبطلت أزور الناس و وقفت الجامعة تخيلوووووووووو (( شوفوا النحافة وش تسوي )) وبعدها رحت لطبيب نفسي وشكيت له 000 عطاني علاج للإكتئاب اللي فيني وهذا العلاج من أعراضه الجانبية زيااااااااااااادة الوزن وفتح الشهية والحمد لله لي إسبوعين من العلاج وإختي تقول بااااااااين عليك سمنتي شوي وأنا الحمد لله مرتاحة لهاذي التغيرات وكذلك عليكم بالأندومي لأنه يزيد الوزن والله يوفق الجميع

جود نجد
01-13-2006, 01:07 AM
ااختي فعلاروحي لاخصائية تغذيه بتفيدك وراح تعمل لك تحاليل تناسبك وبتعطيك فيتامين مناسب لجسمك لان على فكره مره انا استعملت حبوب عسل نحل على ماعتقد صار وجهي احمر قال لي الدكتور مانسبني صار لي حساسيه بوجهي نصيحه لاتاخذين اي فيتامين وحبوب الخميره اسالي عنها الدكتور لاتسالين البنات اسالي الاطباء غير كذا مايمنع ترى انك تستخدمين الحلبه اليمنيه ريحتها اهون من الحلبه الصفرا ومثل ماقالت الاخت كلي مكسرات مع عسل بس بين الوجبات يعني ماتخلينها وجبه اساسيه وتتركين الاكل

الدلع جود
01-13-2006, 01:29 AM
الله يسمنك بصراحه ماعندي اي علاج بس حبيت ادخل وادعي لك

ســـطور
01-13-2006, 05:31 AM
<<<<<<<<<<<<<<<<<< جرحتييها وانا كمان اعاني من النحافة وابي اسمن بس جربت حبوب الخميرة ونفعت معاي لان نفسيتي كانت تمام ولما نحفت مرة ثانية رجعت لها ومانعفت معاي لان نفسيتي مرررررررة رايحة فيها وجربت الحلبة بس ريحتهااا افففففففففففف تقرف بصراحة والحين انا اجرب حليب فوستا جين بقولك بالنتايج لما تطلع معاي وان شاء الله تسمنين يارب واسمن بعد انا

ريمية الشرقية
01-13-2006, 08:30 AM
انا بعد نحيفه كتزوجه وعندي ولد ولا احد يصدق
لاني نحيفه ودي امتن بس مو حيل كم كيلو بس
نصحوني بالحلبه بس الحلبه تمتن حيل ولها ريحه
وجربت حبوب الخميره واحس ان جسمي ماتغير

فيه شي يسمونه شكولاته بودره تشرب مع الحليب بس مدري صح تمتن ولا لا ؟؟؟

كيكة المنجا
01-13-2006, 08:49 AM
الله يعطيك العافية ياحبيبتي على هالموضوع الروعة

العيووون السود
01-13-2006, 02:21 PM
شكرا أختي جوافة عالمعلومة وانشالله الكل يقرأ كلامك

العيووون السود
01-15-2006, 11:58 PM
هههههههههههههه
هلا حبيبتي العيون السووود مشكورة ياعمري على العلاج الحلوووو وأنا ترى جربته وهي حبوب صينية إسمها (( جينسينج )) العلبة أنا أشتريها ب100 ريال سعودي وفيها تقريبا 60 حبة لووو ماخانتني الذاكرة والعلبة لونها أبيض ثم غيروها وصارت رمادية أو رصاصية اللون إستعملتها شهرين وأنا أصلا كنت مررررررررررررره عصقولة وتعبت نفسيا من كلام الناس بس يوم إستخدمتها سمنت وإحلويت وطلعت لي خدود وصاااااااار جسمي وشكلي ووااااو والكل مدحني وغنبهر بشكلي بس بعد ماتركتها للأسف الشديد نحفت 9 كيلوووو !!!!!!!!
وضاق صدري مرررره ويافرحة ماتمت بغيت أرجع أستخدمها بس طلع فيها كلام من وزارة الصحة وكذلك قال الدكتور جابر حق الأعشاب اللي يشتغل بمركز الأبحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي قالوووووااااااااااااااااا إنها خطيره جداجدا وأضرارها كثيرة وفيها مادة خطيرة وتظهر أخطارها على المدى البعيد من الإستعمال وتضر الكلى و000 و000 وإذا تبغون تتأكدون حطي إسم جنسنج في قوقل وبيطلع لك تحذير من وزارة الصحة 00000
أنا من بعدها حرمت آكلها والحمد لله كثيرين إستعملوها أولهم أنا والحمد لله توقفت على خير وماصار فيني شئ بس الواحد يحذر ومووو كل مره تسلم الجره وماااااااااافيه أخس من الصينيين محطين لنا مواد مسمنه زي الدجاج وأهم شئ عندهم الفلوس أجل ليش المحلات يبيعونها بالدس لأن وزارة الصحة ماصرحت ببيعهااا
المهم00000 يووووووووووووم رجعت أنحف جاني خيبة أمل بعدين جاني إكتئاب وضيق وبطلت أزور الناس و وقفت الجامعة تخيلوووووووووو (( شوفوا النحافة وش تسوي )) وبعدها رحت لطبيب نفسي وشكيت له 000 عطاني علاج للإكتئاب اللي فيني وهذا العلاج من أعراضه الجانبية زيااااااااااااادة الوزن وفتح الشهية والحمد لله لي إسبوعين من العلاج وإختي تقول بااااااااين عليك سمنتي شوي وأنا الحمد لله مرتاحة لهاذي التغيرات وكذلك عليكم بالأندومي لأنه يزيد الوزن والله يوفق الجميع
هل تقصدين نفس هذي الحبوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوافه
01-16-2006, 12:32 AM
أيوووووه هي ماغيرها 000

مذهلة جده
01-16-2006, 02:56 AM
هاي اختي / بنوتة أموره

انا انصحك بحبوب اسمها بركتين تنباع في الصيدليات بــ 6 ريال انا صارت لي ظروف ونحفت مررررررره واستخدمت الحبوب ( بركتين) والحمدالله زاد وزني او انصحك باللي قالت عنها العيون السود ((( جينسينج))) اخوي استخدمها وماشاء الله مره زاد وزنه واخوي سأل الدكتور قاله ماتضر كلهاأعشاب يعني صح كلام العيون السود
وان شاء الله يزيد وزنك***

عطـ الحروف ـر
01-18-2006, 03:14 AM
كنت اعاني من نفس المشكله

ونصحوني بالحبوب الصينيه

وفعلا اخذتها وزاااااااااااااد وزني

طلعت لي خدود وتغير شكل جسمي كله

بس ابتلشت بالكرشششششششش

هذا اللي عندي من نصيحه لج اذا كنتي تحبين المغامره

انا غامرت واخذت الحبوب الصينيه مع ان في ناس قالوا لي خطر

بس من كثر ما تعقدت من وزني اللي ما يزيد اخذتها وزاد وزني فعلا

تحيتي لج

قوووت القلوووب
01-18-2006, 04:03 AM
اختي نحيفه مرررررررررره وصلحت لها خلطه هي بنفسهاا وربي جسمهاااا الحين ررررررررررهيب
وهي كاس حلبه وماش وقريض احمرر وعين الجمل وبندق كلهااااااا اشياء معرروفه
ولا تضررررك بشي وموجودها عند العطارين اشرريها واخلطيهاااااااا بعسل وكل يووم مرتين
مره الصبح ومره بالليل واستمري عليها على طووووول يزيد وزنك
وادعي لي بنجااااااااااح واني اتزززززززوج انسان يحبني ويقدرني ياااااااااارب :frxxagir

بنت الفدعان
01-19-2006, 01:50 PM
حبيبتى الحبوب الصينية موزينة اختى استعملتهم من جد النتائج مبهرة بس يطلع كرش وخطوط
انصحج البرياكتين ( بركتين ) حلو وزين وعندج من نفس الشركة سبروفيتا حلوين
وترى مافى احلى من الشى الطبيعى وديرى بالج

(المتفائله2005)
01-24-2006, 07:57 PM
أنا مندوبه أعشاب طبيعه لزيادة الوزن وبالأمانه مالهااا اي اثار جانبيه
والزياده في عشره ايام تبان نتيجتهاااااااا وهي مضمونه ومجربه من بنات في المنتدي

الي تبغى منهاا تراسلني على الخاص

عنقود5
01-25-2006, 01:00 AM
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ............ يا فراشات
انا توني اشوف الموضوع معليش ما شفته الا متاخر بس ......... اتمنا انكم تستفيدون من ردي
انا من مجموعت النحيفاااااااااااااااااااااااااااااااااات وعنيت من هذا الشي و من كم سنه استخدمت حبوب الخميره بس بصراحه كانت مره شينه وتعبتني وعورت معدتي وبعد فتره بطلتها وصديقتي استخدمتها فتره وماتعبت ولا شي بس انا ما زادت ولا كيلو مثل ماهي
وانصحك يا اختي انك تبعدين عن الحبوب كلها وتتجهين لكل شي طبيعي
استخدمي التين المجفف مع كاس حليب على الريق قبل اي شي وبعد اشربي عصير الزبيب في اي وقت كاس او كا سين في اليوم . عن تجربه تراني اقولك انا لي اسبوع على هذي الطريقه وانشالله ربي يساعدنا جميعا

فراوله الخلوجه
01-25-2006, 02:10 AM
عنوني فيه اعشاب عند الصيدلاني تشربينها مرتين في اليوم مع حليب وتسمناسمها سوبر ودقين ب60 ريال والاحسن منها اعشاب العنبريه عند العطار هاذي تنفخ قد الباب اذا تبين انشاالله اكون افدتك وسلامتك

*عصفورة صغيرة*
01-29-2006, 10:58 AM
انا جربت حبوب الخميرة بس ما جابت معاي نتيجة برغم من اني كنت اكل حبتين بعد الوجبة يعني 6 باليوم لين خلصت العلبة ةانا نحبطة لا في بنات جاب معاهم بتيجة - والله كريم

omaniah
01-29-2006, 01:57 PM
شو اسم حبوب الخميره شو مكتوب عليها عشان لما اروح الصيدليه اسال لانه انا وزني مناسب ووجهي بعد متوسط بس انا اريد اسمن شويه خدود لوجهي اتمنى انكم تفيدوني وشو شكل العلبه وكم سعرها

وشو اسم الحبوب الصينيه اللي تسمن الوجه ووين احصلها وكم سعرها وكيف شكل العلبه

وجزاكم الله الف خير

بنوته شقيه
02-02-2006, 01:42 AM
يا بنات انا حقولكم تجربتى مع النحافه انا رحت لدكتور متخصص وعالجنى باقراص فيها كميه خفيفه جدا من الكرتيزون اسمها* دلتازون * وحبوب فاتح شهيه اسمها *موسيجور *وحبوب فيتامينات اسمها *بولين فورت * الى جانب نظام غذائى عباره عن انك تاكلى فى كل الوجبات مالا يقل عن رغيفين خبز وبين الوجبات تاكلى ايس كريم او لب او فول سودانى او اى مكسرات وقبل النوم كوب لبن سوستاجين وانا تخنت 15 كيلو فى شهرين والحمد لله وده كان من سنه ونصف ولغلية دلوقتى ما خسيت غير 3 كيلو بس والحمد لله لتمنى انى اكون افدتكم وياريت تقولو لى رايكم فى حبوب الكورتيزون وشكرا ليكم

عاشقة سر العيون
02-02-2006, 12:55 PM
انا استخدمت فاتح شهيه اسمه بيزوفين و مو غالي و انصحت 10 كيلو انشالله يفيدك

omaniah
02-03-2006, 01:53 PM
ما قلتو لي يا بنات شو اسم حبوب الخميره بالضبط وكيف شكلها

نحن والحياة
02-03-2006, 02:38 PM
عيوني والله اليوم زمن الرشاقه والنحافه صدقيني ذحين الكل يبي رشيقه يعني دلوعه بجسمه تخيل وحده عندها خلف وأمام ووسط تدلع هههههه

loughreit2007
09-08-2007, 10:26 PM
· السلام وعليكم بنات

انا احب اسال البنت الي جربت دلتازون

هل زاد وزنك في اطرافك أي اليدين والرجلين ام في جسمك فقط

ارجو الرد بسرعة

انا في انتظار الرد علي احر من الجمر واي عضو يعرف معلومات يجيب وجزاه الله خيرا

العصفوره نانوو
09-10-2007, 02:39 PM
عني انا حطيت موضوع هنا عني اني نحيفه واكثر البنات قالولي اشرب الحلبه
والحين صار لي 4ايام وانا اشرب حلبه كل يوم كوبين شيئ بلحليب وشيء بدون حليب
والله يابنات انه لاطلعلي ريحة حلبه ولا شي
بس اول مره اشربها حسيت بريحتها وريحه خفيفه مره
اما الحين مافي اي رائحه لها ابد ولا حتى زي مايقولو رائحة فم لالالا
وايضا اضع الحلبه مطحونه وزبادي على وجهي مره بليوم او مرتين
وياااااااااااااارب تجيب نتيجه معي يااااااااارب
اتمنى اكون عطيك فائده

*balsm*
09-10-2007, 03:35 PM
انا نفس معاناتك ونفس وزنك لكن سويت تحاليل وخاصه الغده الدرقيه وطلعت سليمه لكن عندي فقر دم والله لايوريك مافيه حبوب ماجربتها مثل المسيجور الخميره وفيتامينات ووصفات الحريم ووصفات الدكاتره لكن مافيه فايده مع العلم ان شهيتي مومفتوحه مره لكن لاحياة لمن تنادي عدا شي واحد الي هي الحبوب الصينيه هي فعلا جابت نتيجه لكنها مضره وغير مصرح لها من قبل وزارة الصحه

غزاله ماتنصاد
09-10-2007, 03:44 PM
هلا قلبي انا والله العظيم كان زوجي عصقول ونحيف وااااااااااااااايد واخوي نفس الشي واستخدموا حبوب لفتح الشهيه اسمها موسيجور
تحصلينه بالصيدليات والله على مااقول شهيد

المنتعشة
09-10-2007, 04:04 PM
هلا حبيبتي انا انصحك تطحني مكسرات ومعها شوية زنجبيل مطحون وحطيها في علبة
واشربي كوب حليب اول ماتصحي من النوم وحطي عليها ملعقة من الخلطة وبرضوا قبل النوم
وراح تشوفي النتايج اذا انتظمتي عليها في شهرين تقريبا لانك مرة نحيفة وهذي الخلطة مضمونة مافيها ضرر احسن من حبوب الخميرة لانك راح تسوينها انتي بنفسك وهي مليئةبالسعرات الحرارية

المنتعشة
09-10-2007, 04:06 PM
نسيت اقولك تاكدي ان مايكون عندك ديدان في المعدة اذاكان عندك خذي ملعقة عسل+زيت زيتون+ليمون على الريق

خطاااي اني وفيت
09-10-2007, 04:25 PM
فيه حبوب مرررررررره حلوه وهي(موسيقور) داومي عليها وراح تبان النتايج بس رهييييييييبه

ice love
09-11-2007, 03:26 AM
انا الحين قاعدة استعمل حبوب الخميرة اللي علبتها حمراء وشفت نتايج حلوة والله طبعا معاها حلبة مع الحليب كل يوم كاسين

مناي~
09-11-2007, 03:58 AM
انا ناويه استخدم العنبريه ان شاء الله برمضان فيها مكسرات وعسل وحلبه تاخذي ملعقتين وحده على الريق والثانيه قبل النوم اسمها عنبرية النورس بس ابي كم كيلو لانه جربت قبل الخميره والحلبه وحبوب كبدالسمك على فترات جربتها وكل شي يسمن اشوي

مناي~
09-11-2007, 04:01 AM
يابنات على فكره حاولو تسون رياضه قبل الاكل عشان تتحرك الدوره الدمويه بالجسم وبعدين كلوا كل اللي قدمكم انا مجربتها وسمنت

Bent masr
10-18-2007, 05:12 PM
طيب ممكن استفسار يا جماعه من فضلكم
هل حبوب الخميره تتعارض مع الحبوب اللى اسمها مسيجور يعنى ينفع اخدهم الاتنين سو
والا فى تعارض بينهم
وجزاكم الله خيرا

FARFoOoRA
10-18-2007, 06:12 PM
حبيبتي نصيييييييييييييييحة من مجرب الحبوب الصينية ابتعددددددي عنها انا جربتها وسمنت وطلعت لي كرشة وخطوط حمراء ولما تركتها نحفت زي اوووووول وطلعت لي حبوب بعد
انا ما انصحك باي حبوب لأن بمجرد انج تتركينها راح ترجعين تنحفين
في خلطة لأحد الاخوات الله يجزاها خير نسيت اسمها بس راح احط لج الرابط
مكوناتها الزبيب الاسود والحلبة الرومانية انا لسى ماجربتها لأن مالقيت حلبة رومانية بس على حسب كلامها هي سمنت 11 كيلو في شهر ونص والحين لها اكثر من سنة محافظة على وزنها
هذا الرابط موجود فيه الطريقه ياريت تنفع معك ومعيييييييييي يارررررررب
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=372552
موفقه

Bent masr
10-28-2007, 02:46 PM
للى جربت حبوب الخميره اد ايه مده الكورس ؟؟؟؟؟ يعنى تطلع النتيجه بعد اد اييييه

قطعة جبن
10-28-2007, 02:48 PM
يا حلو النحف يا بنات

بحاول
10-28-2007, 04:48 PM
حياتي جربي حبوب مسقور موجودة بالصيدلايات سعره 28 ولا 25 ريال
والله حلوووووووة وطبيه انا دايم استخدامه وجسمي حلو عليه تفتح الشهيه 0 انشاء الله اكون افدتك

*تعبتـ اشتاقـ*
01-19-2008, 09:17 PM
ياااااااااااااااااااربي وقسمن بالله نفس معانااااااااااااااااااااااااااتي

وررررررررررررررربي تعبت وكررررررهت نفسسسسسسسسسسسسسي

كل ششششششي جربته وولكن لاحيااااااااه لمن تنااااااااااااااادي

والمشكله زواااااجي الصيفيه وخالاتي وعماتي وامي وابوي طفشووووووووووووووووووووني اشلوون تلبسين فستان الزواااااااج وانتي نحييفه ووووووو عاد اغلبنا نعااااااني

ابجرب حبوب مسقور لاني امس قريتها بشات بدايه كمان

يلله لاتبخلووووووون علينااا

وبنووته يعطييييييك الف عاافيه فشيييييييت غلي ااااهي

تح ــياتي لكم

أحلى أحلامي
01-20-2008, 12:47 AM
ياقلبو اذا تبين نصيحه وحده كلامها جد كلام بنت رجال راح اقولك وش صار مع اختي مررررره نحيفه كل شي سوته ماها علاج طفشت اخر شي راحت لدكتور عراقي في التخصصي وقال لها خوذي حبوب ميسجور بعد كل وجبه حبتين وممكن تاكلي معاهم الخميره لانو الخميره مالها تاثير صديقيني اذا استعملتي ذا الحبوب بتاكلين الاخضر واليابس بتخلصين ثلاجة اهلك>>>الله يستر واتاكدي انك راح تدعين لي ويالله عقبال ماتصيرين دبدوبه وبشرينا عنك
يالله بسرعه روحي للصيدليه جيبيها ماراح اخدعك ذا كلام دكتور واكيد انك زي حاله اختي
طمنينا اوكي
باي باي

لميس 1
01-20-2008, 12:55 AM
صدقوني مافيه حل الا الحلبببببببه !!

الاخت تعبت اشتاق

اذا انتي مصره على السمنه صدق !!
عليك بالحلبه خيتوووو
ويله فرصتك الحين بالشتاء
عشان ما تبين الريحه ..

دينا حايك
01-28-2008, 05:15 AM
الحلبه الروميه من زين الاتات
او اذا ماتبين الريحه مالومج
فيه حبوب اغادير عجيبه اكليهم وادعيلي لاتنسين

شموخ المدينه
01-28-2008, 05:35 AM
للرفع

انين الخريف
01-28-2008, 04:35 PM
حبوب موسيجور مرتين باليوم+حليب الصافي بالفانيلا ثلاث مرات باليوم وشوفي النتيجه بأذن الله

*تعبتـ اشتاقـ*
01-28-2008, 09:17 PM
مشكوووووورين يالغالياااااات

بقولكم وش سوووووويت

خللللللطة الدكتووووور جابر

( حلبه + مكسرات + عسل + زيت زيتون+ دقيق + سمسم )

ولي ثلاث ايام مسويتهااا اذا احد يبغى اعلمه الطريقه شلون

والنتايج يرسلي ع الخاص

ويارب القى وحده نتحدى انا وياها علشان اتحمس :0148:

غموض 99
02-02-2008, 11:34 PM
ميسجور بعد الاكل ولا قبله

شموخ المدينه
02-03-2008, 01:15 AM
للرفع

فــــ ري ــراشـ ـماس ـــه
07-05-2008, 04:23 PM
مراحب ياحلوات
..............................................
انا قريت ان وحده من العضوات نصحت
بالعنبريه
العنبريه يمكن صحيح تسمن لاكن
انتبهو كلكم .....تسبب عقم......
وحبوب الخميره .. والحبوب الصينيه لهم اضرار

وحده من البنات استخدمتهم وسبب تكيسات ماء
في جسمها اضطرت لعمل العديد من العمليات الجراحيه
.................................
ســــــلام

mera moor
08-31-2008, 06:01 AM
شكرا

mera moor
08-31-2008, 06:02 AM
ماشى

mera moor
08-31-2008, 06:03 AM
ممكن اعرف ايميل بنوته شقيه

mera moor
08-31-2008, 06:04 AM
انا عايزه اكلمك ضرورى

mera moor
08-31-2008, 06:05 AM
ممكن

mera moor
08-31-2008, 06:06 AM
ممكن اعرف هكلمك ازاااااااااااااااااااااى

mera moor
08-31-2008, 06:07 AM
انا بجد محتاجه انى اسالك على جاجات كتيره

mera moor
08-31-2008, 06:08 AM
بنوته شقيه انتى بتدخلى الموقع امتى

mera moor
08-31-2008, 06:08 AM
انا من مصر على فكره

mera moor
08-31-2008, 06:09 AM
حد يرد عليه

mera moor
08-31-2008, 06:10 AM
وبعدين ابعت ازاى رسايل لاى عضو انا محتاجه اساله عن حاجه

mera moor
08-31-2008, 06:11 AM
الووووووووووووووووووووووووو

mera moor
08-31-2008, 06:12 AM
الووووووووووووووووووووووووووووووو

mera moor
08-31-2008, 06:13 AM
الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

mera moor
08-31-2008, 06:14 AM
انتوااااااااااااااااااااااااااااااا فين

mera moor
08-31-2008, 06:14 AM
لو سمحتى بنوته شقيه انا بجد عايزه اسالك على حاجات كتييييييييييييييييييييييييييره

mera moor
08-31-2008, 06:15 AM
بخصوص الموضوع بتاااااااااااااااااااااااااااااااااااع النحافه

mera moor
08-31-2008, 06:16 AM
وانا من مصر زيك

mera moor
08-31-2008, 06:17 AM
لو حد من الاداره يعرف يوصلنى ببنوته شقيه

mera moor
08-31-2008, 06:17 AM
الوووووووووووووووووووووووووووووووالووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

mera moor
08-31-2008, 06:18 AM
اصل حاجه غريبه انتوا رحتوووووووووووووووا فين ما فيش حد يرد

mera moor
08-31-2008, 06:19 AM
انا عندى اساله كتيييييييييييييييييييييييييييييير لبنوته شقيه

mera moor
08-31-2008, 06:20 AM
يا ريت حد يوصلنى بيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

mera moor
08-31-2008, 06:20 AM
السؤااااااااال ده لاداره الموقع

mera moor
08-31-2008, 06:22 AM
لو سمحتم يا جمااااااااااااااااااااااااااااااعه

mera moor
08-31-2008, 06:23 AM
ازاااااااااااااااااااااااااى الاعضاء يتواصلوا مع بعض

mera moor
08-31-2008, 06:24 AM
سؤااااااااااااااااااااااااااااااال يطرح نفسه

باتي 2008
08-31-2008, 06:25 AM
انا يعني اولا اقولك شوفي اعملي تحاليل
بس انا عن تجربتي اكلت الحلبة مع الحليب يعني كل صباح قبل القطور ملعقة صغيرة مع شوية حليب لمدة 40 يوم والله جابت نتيجة مش كبيرة بس وزني تحين من 42 صار 48 واقولك كمان استشيري طبيبتنا رندا والله يوفقك

mera moor
08-31-2008, 06:25 AM
ازااااااااااااااااااااااااااااااااااى اكلم اداره الموقع طيب

mera moor
08-31-2008, 06:27 AM
والله مش مصدقه نفسى بااااااااااااااااااتتى 2008 ردت عليه ازيك يا اختى عامله ايه

mera moor
08-31-2008, 06:28 AM
الحمد لله فى حد معاااااااااااااايا

buttr fly
10-06-2008, 05:05 PM
بنات تكفون انا ابي اسمن تكفون حسو فيني

فراشة امي وابوي
12-03-2009, 04:25 PM
بيزوفين كم سعرها ردو ضروري يا احلى فراشات وكم حبه اخذ في اليوم

clear sky1984
01-10-2010, 04:50 AM
وانا بعد ابي اسمن بدون أضرار جانبية ربي يسعدها الي تدلني

um reemass
02-28-2010, 05:29 PM
طحنيه الشعر تاكلينها 3 مرات باليوم

وحلبه تتقهوينا بكل وقت

عن تجربه

احساس مجنونه
05-11-2010, 07:34 AM
حبوب بريكتين شي

ح ـطمت قلبي
05-11-2010, 08:31 AM
.

نفس آلمعـآنآت .. ربك يعين ..

آنآ شريت مكسرآت بـ آلعسل سمنتني شوي

كل من شآفني قاي سمنت بس مومرآ ..

بس آنـآ شهيتي مش ولابد يعني مآأكل آبدآ

عطآني المحل الكرت ..

آذآ آنتي من آلريآض بعطيك آلررقم ..

وآطلبي منه المكسرآت بـ آلعسل مرآ رخيصه ترىا بس ب 30 ريآل

وجـ شرقاويه ـدان
08-25-2010, 09:54 AM
انا جربت الحبوب الصينيه ووزني طلع مرره حلووو
بس تركتها لانهم قالوا مضره للصحه ورجعت نفس
ماكنت وانحف وافكر الحين استخدم بركتين واجد يمدوحونه ورخيص

وجـ شرقاويه ـدان
08-31-2010, 08:53 AM
كل مارحت الصيدليه اساله عن حبوب بركتين يقولي مافيه ليه ؟؟؟
ابي امتن مابي مسيجور يطلع لي كرشه

كتكوته الكتكوته
11-17-2010, 05:52 AM
انصحك على حبوب الخمير خوذيها قبل كل وجبه يعني بعد الفطور والغدا والعشى اختك كتكوته

نسايم مجروحه
11-20-2010, 03:10 AM
اطحني مسكرات واخلطيها مع العسل الاسود
وسمعت عن الحلاوة الطحينيه تسمن
والزبيب ..
انا كنت نحيفة زيك
ووزني كان 39
بس الحمدلله دحين وصل 45
صرت اكل كتيررر
بين الوجبات
وكمان استخدم حبوب زيت السمك ممتازة للجسم والشعر

الاسيرة 2010
12-05-2010, 08:31 AM
اريد ان اسمن اختي مرررررررررره نحيفه جزاكم الله خير

الاسيرة 2010
12-08-2010, 11:13 AM
عند بنتي مررررره نحيفه ودي بطريقه سريعه لتسمينها الله يوفقكم يابنات مارديتو علي بخصوص التسمين واعطيكم اللي يطول شعوركن مجررررب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0