المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة من اهل الخبره بالصبغات ..



ammooon
09-06-2008, 09:54 PM
ياجماعة الخير ..بداية رمضان مبارك على الجميع و كل عام و انت بخير

انا بعيد الشر عن السامعين انضربت على قلبي و قررت اصبغ لحالي بالبيت طبعا هاي مو اول مره بعملها و انا من زمان إلي على الصبغات .. بس لأول مره بسير معي اللي سار..
انا متعوده بالصبغه على درجات الاشقر ..و اخر مره قررت اني اصبغ لون عامق عشان يتوحد اللون لإنه كان في 100 درجة لون اشقر بشعري..
و زبطت الصبغه و عين الله عليها .. صبغت لون قريب من الاحمر .. اول اسبوع كان حلو و بعدين سار مثل لون الحنة على برتقالي ما عجبني بالمرة ..
هادا الحكي من 6 شهور تقريبا .. و اليوم قررت ارجع للاشقر.. جبت لون اشقر ذهبي و خلطته مع اشقر رمادي فاتح .. و اكسجين 9% و خليته ساعه و نص على راسي..

و النتيجه الرائعة كانت انه شعري سار لونين متناقضين ..شعري من قوق( اللي الصبغة سحلت عنه ب 6 شهور) صار لونه برتقالي فاتح جدا وباقي شعري نفس لونه ..
منظري سار بيخزي..

بعرف حتقولولي روحي على صالون بزبطوه .. بس صراحه ما بعرف صالونات شاطره بالصبغة بالمنطقة ..
فإذا حدا بيعرف صالون منيح بالصبغات و ابن حلال بالخبر يدلني و يقوللي عنه ..

يا اهل الخبرة او التجربة ايش تنصحوني.. العيد مو مطول ..

ما تنسوني و ردوا.. الله يباركلكم بشهركم ..

ام ميشوا
09-06-2008, 11:01 PM
مرحبتين حبيبتي انا مابعمري صبغة عند مشغل بس اروح واسوي طاقيه وانا اصبغ نفسي بالبيت انصحك لاتروحي للمشغل لانهم بيسوون لك سحب لون وهذا بيدمر الشعر اشتري صبغه لون غامق من فيفا مثلآ بني فاتح وحطيه على شعرك واذا ضبط اللون روحي الصالون وخليهم يسوون لك طاقيه نفس اللون اللي تحبي ويطلعون من فتحات الطاقيه خصل كبيره وراح يصير شعرك رهيب بأذن الله وتراني برفسوره بالصبغات والكل يسألني عن شعري ومين يصبغني........وبيني وبينك اقولهم صالون عشان مايحسدوني ههههههههههه اتمنى اني افدتك وموفقه حبيبتي واذا عدلتي شعرك طمنيني..

ammooon
09-07-2008, 06:53 AM
الله يرضى عليك .. بس المشكله انه مو جاي علبالي اعمله خصل..
زهقت الخصل و غلبتني.. بدي اصبغه كامل هاي المره ..
و بعدين بخاف اجيب لون غامق و ما يزبط الخصل بعدين ,,\
بالاضافة اني ما بعرف صالون شاطرين اللي فية.. عنجد اني محتارة


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0