المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما سبب خروج الهواء من الرحم ؟؟؟؟ مشكله و أدور لها حل

BaBy GirL
12-29-2005, 06:08 PM
السلام عليكم يا فراشاتي..

هذا هو الحمل الأول لي...و لكن أريد أن اعرف يدخل الهواء إلى رحمي و أثناء نومي يخرج أو في أي حركه ثانيه أسويها...

هل هذا الشئ طبيعي و يحدث لكن أيضاً ؟؟ أم اعاني من مشكله ... و هذه أول مره تحدث لي..

حيث يخرج الهواء بصوت أكاد أسمعه..؟؟؟

ياليت حد يقول لي شو السبب..انتظر ردكم و لا تردوني..

بنت النيل**
12-29-2005, 08:01 PM
اختى الغالية ..

سبق ووضحنا فى القسم ان اسباب خروج الهواء ناتج عن ضعف العضلات والاربطة المفصلية وما تعرف بمنطقة العجان نتيجة لضعف هذة العضلات قبل الحمل والولادة او بسبب تمدد العضلات اثناء الدفع وخروج الطفل من المهبل ...

ولا دخل للغذاء فى هذا الامر !!!

ووضعت موضوع مثبت فى القسم عن تمارين كيجل لعلاج هذة الحاله ويوجد ردود لتجارب الفراشات اختفى الصوت نهائيا من المهبل بعد مزاولة هذة التمارين والانتظام عليها ..

اليك الرابط وانصح بالتمارين دون غيرها حيث انها معتمده طبيا وعالميا ..

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=10401

تحياتى لكِ ...

BaBy GirL
12-30-2005, 01:45 AM
بنت النيل افهم من كلامك ان العضلات عندي ضعيفه ؟؟ كيف و انا لسه متزوجه و صار لي سنه و انا الآن حامل في الشهر الخامس فقط و هذا اول حمل و لا صار معي قبل سقوط للحمل او غيرة ....

يعني عضلات المهبل لسه ما توسعت .. الا اذا الحمل كان يأثر و هو اللي يكبر هذيك المنطقه ؟؟؟؟

بس دخول الهواء غريب ؟؟؟؟ و انا لسه ما ولدت ؟؟ و خروجه كأنه الغائط اعزكم الله ؟؟ ياليت الاقي حل ؟؟

و اذا مافي غير الكيجل يعني انتظر لين ما اولد ؟؟ بس ارجع و اقول ان عضلاتي لسه ما توسعت شي غرييييب بصراحه كثير تشعرني بالخجل و الحرج ؟؟

بنت النيل**
12-30-2005, 11:10 AM
اختى الغالية ..

كما رايتى فى الرابط ان من تسأل السؤال هى فتاة لم تتزوج بعد وانا وضحت ان هذة العضلات والاربطة المفصلية ممكن ان تكون ضعيفة قبل الزواج والحمل ثم تزداد ضعفا اثناء الحمل بسبب ضغط الجنين على الاعضاء ثم ستزداد ضعف وتهدل اكثر بعد الولادة ...

لذلك اذا لم تلحقى نفسك وتقومى بعمل التمارين وعلى فكرة هى يمكن ان تجرى اثناء الحمل ومن الشهر السادس وبعد موافقة الطبيبة وهذا رابط يشرح ما يخص تمارين كيجل اثناء الحمل وشق العجان والولادة المهبلية ..
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=41304

ثم بعد الولادة وبمجرد انتهائك من النفاس يجب يجب يجب ان تستمرى على كيجل الى ان تنتهى مشكلتك والا ستعانى من توسع شديد ومن بعد اول ولادة لن يحل الا بعمل عملية التضييق الجراحية بعد 6 اشهر من ولادتك ..

اذا تصفحتى الرابط الاول ستجدى ردود لفراشات كثيرات كانوا يعانوا من هذة المشكلة وبفضل الله اجروا التمارين وانتهت مشكلتهم بل يوجد اختنا هاموره هانم كانت تعانى من سلس البول ومن سنوات ولم يفلح معها لا اعشاب ولا ادوية وسألتنى عن الحل واعطتها تمارين كيجل وشفيت تمامــــــــــــــا من سلس البول ..

فالتمارين جدا فعاله ونتائجها ممتازة ولكنها تحتاج الى مداومة ومواظبة وعادة الشىء الذى تبذلين فيه مجهود تحصلين منه على نتيجة جيدة بعكس ما ياتى سهلا فيذهب سهلا واقصد من ذلك الاعشاب والخلطات والوصفات وحتى الكريمات وغيرها مما لا صحة لها اساس لتستعمل بقصد تضييق المهبل !!

تحياتى لكِ ..

miss_love
12-30-2005, 12:22 PM
عزيزتي بنت النيل بغيت اسالك سؤال تمارين كيجل هل تخفف من الالتهابات الي في الرحم 00

بنت النيل**
12-30-2005, 01:35 PM
لا اختى ليس لها علاقة وعلاج الالتهابات ...

والالتهابات تستوجب العلاج الدوائى الطبى مع الاهتمام بالنظافة الشخصية ..

ولكن اذا تعانى المراة من زيادة افرازات المهبل وهذة الزيادة طبيعية وغير مرضية فالتمارين تساعد على الحد من هذة الافرازات الزائدة وهى ما تعرف بالمويات او الرطوبة ..لكن اذا كانت طبيعية وغير مرضية ...

تحياتى ...

عبير2005
12-30-2005, 03:08 PM
من زمان واني اسمع عن عن خروج الهواء من الرحم بس ماعرف شنو يعني هالشي,,شلون ماني فاهمة؟؟
ممكن وحده توضح لي؟؟ولها مني جزيل الشكر,,

دلوعة_الإمارات
12-30-2005, 03:16 PM
اختي عبير خروج الهواء مايصير الا اذا دخل في الرحم بشكل لا شعوري..و يحدث ذلك بسبب توسع الأربطه أو العضلات في رحم الأنثى..و عليها بتمارين كيجل...

BaBy GirL
12-30-2005, 03:24 PM
أشكرك اختي بنت النيل .. جزاك الله خيرا عني خير الجزاء....

استفدت كثيرا من نصائحك الطيبه...و لقد ارتحت قليلاً..

اتمنى الاستفاده لباقي الفراشات..و راح اقوم بعمل تمارين كيجل..بإذن الله

humax
06-05-2006, 08:10 PM
أختي بنت النيل أرجوك أريد حلأ :انا متزوجه وحملت وولدت في اول سنه من زواجي ومرت فتره بعد الولاده ولم أجد مشاكل من خروج الهواء من المهبل وبعدها بدأ خروج الهواء بشكل غزير وأحسست بالحرج والضيق وعملت كل شي حتى تمارين كيجل ولم اجد فائده وهذي الحاله معي من سنتين .افيديني
جزاك الله خير الجزاء :de11

ام البـــراء
06-06-2006, 12:57 AM
والله حتى انا منزعجه منها بعد ماولدت بس بجرب تمارين كيجل والله يسهل
وربي يجزاك كل خير اختي بنت النيل

أنا هي
06-06-2006, 01:23 AM
بنت النيل لما لا تسمحين بوضع وصفات من الطب البديل
يوجد وصفات لها فائده وتمنع هذي الاشياء من تجربه شخصيه وتجربه من نساء كثرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

الامل المنتظر
06-06-2006, 02:18 AM
يــــــــــــــــــــابنت النيل المحترمة ,,,,,,,
اجابتك مافيها اي رابط لسؤالها الاخت السائلة كلها تمارين كيجل
وهي تمارين تقوية عضلات ،،،، وهذا بعيد كل البعد عن المشكلة تمام
وفية مثل معروف ((اسأل مجرب ولاتسأل طبيب )) صح مو في كل الاحوال لكن
من تجاربنا نعرف الحل وهذا امر طبيعي ممكن الكل مر فية 0000
والحل فية وارجو انة ماينحذف للاستفادة والعلم مافية احراج او حياء
واذا فية اي ملاحظة ياريت تعقبين علية في نفس الموضوع000

الامل2006
06-06-2006, 02:30 AM
احب اوضح لكم السبب الرئيسي لخروج الهواء من الرحم
اولا الحذر ثم الحذر اثنا الجماع تكونين عند تكييف قريب
وشي اخر انه اثنا الجماع بعض الحركات تؤدي لدخول الهوا مثل الطريقه الفرنسيه
وايضا يرجع هذا كله بسبب انه تكونين اصلا عندك توسع ومع الجماع يكون فيه مجال لدخول الهوا
وايضا انصح بالجلوس مثل جلست الاندونيسيات
واخيرا لاتنسي تمارين كيجل لانها رائعه لاكن اذا تركتيها قد تكون لك فاجعه
لانها مثل التمارين اذا داومتي عليها خلاص لازم طول العمر واذا تركتيها ترهلتي
هذا من اجتهادي والله اعلم

بنت النيل**
06-06-2006, 10:50 PM
أختي بنت النيل أرجوك أريد حلأ :انا متزوجه وحملت وولدت في اول سنه من زواجي ومرت فتره بعد الولاده ولم أجد مشاكل من خروج الهواء من المهبل وبعدها بدأ خروج الهواء بشكل غزير وأحسست بالحرج والضيق وعملت كل شي حتى تمارين كيجل ولم اجد فائده وهذي الحاله معي من سنتين .افيديني
جزاك الله خير الجزاء :de11

السلام عليكم ..

كم مرة تجرين تمارين كيجل في اليوم اختي ؟؟

وكم فترة مداومتك عليها ؟؟

فلا يمكن ان تجريها مرة او مرتين وبدون مواظبة وتقولي انها لم تفيد !! لانها مجربة مني انا شخصيا فكيف لا تفيد !!

انصحك باتباع ما ذكرته في الرابط بدقة وعلى مدى شهرين متتاليين ثم قولي لنا النتيجة ..

اذا لم تتحسن حالتك يفضل وقتها ان تحملي وتلدي ثم بعد 6 اشهر تجري عملية جراحية للمهبل لان لا يوجد علاج ولا حل الا بتمارين كيجل او الجراحة ..

تحياتي لكِ ..

بنت النيل**
06-06-2006, 10:56 PM
بنت النيل لما لا تسمحين بوضع وصفات من الطب البديل
يوجد وصفات لها فائده وتمنع هذي الاشياء من تجربه شخصيه وتجربه من نساء كثرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

وعليكم السلام اختي ..

لا يوجد شىء اسمه طب بديل بل طب تكميلي وهو مكمل للطب التقليدي الذي وجد لافادة الناس عن علم ومعرفة ..

لا يسمح بوصفات الاعشاب لانها ضاره بشهادة اطباء وبشهادة من استعملوها وتعرضن للسرطان والالتهابات وبشهادة بعض من تعرضن لنظام فيافي على سبيل المثال وحدث لديهن اخطار لا تحمد عقباها ( وهى ليست طب تكميلي لان الوصفات المعتمده يتم وصفها من قبل طبيب متخصص في الطب التكميلي وليس من حرمه او عشابه او من خلال نقل الوصفات بين النساء وبعضهن )

وعليه منعنا هذة الوصفات حتى لا تضر الغير خاصة اننا محاسبات على كل ما يكتب في القسم ..

تحياتي لكِ ...

بنت النيل**
06-06-2006, 11:12 PM
احب اوضح لكم السبب الرئيسي لخروج الهواء من الرحم
اولا الحذر ثم الحذر اثنا الجماع تكونين عند تكييف قريب
وشي اخر انه اثنا الجماع بعض الحركات تؤدي لدخول الهوا مثل الطريقه الفرنسيه
وايضا يرجع هذا كله بسبب انه تكونين اصلا عندك توسع ومع الجماع يكون فيه مجال لدخول الهوا
وايضا انصح بالجلوس مثل جلست الاندونيسيات
واخيرا لاتنسي تمارين كيجل لانها رائعه لاكن اذا تركتيها قد تكون لك فاجعه
لانها مثل التمارين اذا داومتي عليها خلاص لازم طول العمر واذا تركتيها ترهلتي
هذا من اجتهادي والله اعلم

السلام عليكم ..

بالنسبة للتكييف اثناء الجماع فهذة نصيحة سليمة وسبق ووضحتها في ردود كثيرة في القسم ولكنها ليست السبب الرئيسي بدليل ان يوجد نساء يحدث الجماع في اماكن غير مكيفه وتعاني من المشكلة !

الوضع الفرنسي من ادق الاوضاع التي منها تعرفين صحة وسلامة منطقة العجان لديكِ وسميت بالفرنسية لان الفرنسيات اكثر من سيتعملونها في الجماع وبما اني عشت في فرنسا 4 سنوات واختلط بالمجتمع الفرنسي وبسيدات فرنسيات فلقد كان بيننا الكثير من الكلام ومن ضمنه كيفية المحافظة على سلامة مهبلهن ,, واكدن جميعا ان ممارسة تمارين كيجل هى التي تقوي المنطقة وتجعلهن يمارسن الوضع الفرنسي بدون اي اعراض جانبية وهى الصوت الذي تتحدثي عنه ..

ذكرتي كلمة طيبة وهى " وايضا يرجع هذا كله بسبب انه تكونين اصلا عندك توسع ومع الجماع يكون فيه مجال لدخول الهوا "

كلام جميل والسؤال لماذا اصلا عندها توسع ؟؟ الاجابة ببساطة لانها تعاني من تهدل وضعف في عضلات واربطة العجان ؟ وبالتالي اذا تم تقوية هذة العضلات بتمارين كيجل ستشد العضلات ومنه تنتهي المشكلة تماما ..

ذكرتي "وايضا انصح بالجلوس مثل جلست الاندونيسيات " هذة لا تعليق فيها لان ما اعرفه ان المرأة يجب ان تجلس على الكرسي وظهرها مستقيم وتضم فخذيها متلاصقين ثم تدلي القدمين بجانبها ناحية اليمين وهى الجلسة الائقة للسيدة ! وليس لتجلس على الارض مثل الاندونسيات !..

ثم ذكرتي " واخيرا لاتنسي تمارين كيجل لانها رائعه لاكن اذا تركتيها قد تكون لك فاجعه
لانها مثل التمارين اذا داومتي عليها خلاص لازم طول العمر واذا تركتيها ترهلتي "
واعلق هنا وسبق وعلقت برد مشابه في قسم الاستشارات الخاصة ان ترك عمل تمارين كيجل بديهيا لا ينصح به !! وذلك لان عملية الجماع دورية وتحدث دوما ! وبالتالي اذا اجريتي التمارين لفترة ستجدي حتما الفائدة ولكن اذا توقفتي عن عمل التمارين حتما ستضعف العضلات والاربطة ليس بسبب توقفك عن التمارين بل بسبب تعدد الجماع الطبيعي بين الزوجين !! لذلك اي سيدة في حاجة لاستمرار ممارسة التمارين بسبب استمرار ممارستها للجماع والحالة الوحيدة التي لها ان تتوقف عن تمارين كيجل فيها ومنه لن تضعف المنطقة لديها هى عند طلاقها ! او موت زوجها لا قدر الله !!

ان شاء الله اكون وضحت الامر ..

[[ضيء القمر]]
01-16-2008, 04:58 AM
مشكورين على المعلومات

جذابه وعيالي ذيابه
01-16-2008, 05:15 AM
مشكورين على المعلومات الي استفدنا
وجزاكم الله خير

فوق الكل
01-16-2008, 05:31 AM
الله يعطيكم العافيه
ولك يابنت النيل شكر خاص على حبك للافاده

الفراشة الرقيقة1
12-03-2008, 09:44 AM
شكرا لكي بنت النبيل

بس مافتح رابط التمارين ليش؟

_غلا روحي_
09-09-2009, 06:42 AM
انا سوييت تمارين كييجل 4 شهوور بس ماختفى الهواا.؟

انزيين تمارين كييجل ترفع الرحم ..اذا عندي هبووط فالرحم..؟

وكييف اعرف ان عندي هبووط فالرحم ممكن تقولوون لي بالتفصييل ع الخاص
وجزاكم الله خيير.^^

االـ م ـهـــااا
03-21-2010, 06:51 PM
مااايفتح الرابط معي

دموع بصمت
12-14-2010, 07:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بنت النيل عندي استفسار بسيط .... طبعا معروف فائدة تمارين كيجل ،،، بدليل ان بعد الولاده ينصح النساء بعملها حتى يتم تقوية عظلات المهبل

ولكن اذا المرأة ماعندها مشكله وعضلات الرحم عندها قوية ... كيف تحافظ عليها لتبقى كما هي ،،، هل تقوم بعمل هذه التمارين ؟؟؟؟ وماهي عدد المرات التي تقوم بها بعملها في حال تنصحين بعملها ؟؟؟ هل يكفي مره في اليوم ؟؟؟؟
وهل هناك طريقه اخرى للحفاظ علي المنطقة حتى لا تترهل او تضعف ؟؟،،، طبعا في حال كانت المرأه سليمه وعضلاتها سليمة

انتظر ردك اختي وجزاك الله كل خير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0