المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفسك زوجك او خطيبك يهديلك وماتوقف هدياه



اصدق من الوفاء
09-15-2008, 11:44 AM
:02:الله يسعد ايامكم بالخير
معليش ياحلوات العنوان يجذب وبالاخير ما عندها سالفه
بس هذي اول مره اكتب فيها بس حبيت نفيد بعض فخلوني ابدا باللي عندي وكل وحده تكتب
طريقتها
خبرتها
اقوووووول لتمصخونها
اكتبووووووووووو كل اللي عندك
بختصار نفيد ونستفيد
الزبده
الحمدالله انعم ربي علي بزوج زي العسل بس لسى ماصار العرس
يعني ملكه:044:
بس قدامنا سنه على الزواج وصارلنا 5شهور :0151:
ادريبتقولون طولتي السالفه
لكن هو اهدالي بشبكه فقط و انا هديتله كذا مره وبمناسبات عده
لكن هومش بخيل بس احس انه ناسيني بسالفه الهدايا وخص
ان كل اللي من اقاربا اللي ملكن يستعرضن بهدايا ازواجهن
بس لا تفهمون غلط انا مش حاسدتهم بس احلى فتره بزواج
الملكه وهدياها ومن باب تهادوا تحابوا
لكن كيف اوضحله بطريقه غير مباشره لكي يحس على دمه
بدون ما احرج نفسي وكانه جايبها من كيفه مو انا قيله له
اممممممممممممممممانه ساعدوني :062::062::062::059::059:
ادري بتقولون بايخه بس محد يحس بنار غيرذايقها
الفزعه ياهل الخبره

فراشه صغيره..
09-15-2008, 01:34 PM
هههههههههه
حبيبتي الله يعينك والله انا ميييح ماعندي لك فكره
بس يمكن صدق ماعنده وهو مايبي يجبلك شي عادي بيستنى عشان يجيب هديه معتبره يمكن هداياك غاليه او مكلفه وهو مايقدر مستحي يجبلك اي شي
والله يسعدك وياه بعدين مو شرط يجبلك هدايا يمكن السالفه راحت عن باله على قولتك
احمدي ربك انك تشوفينه ودايم قولي له شوفتك احلى هديه ــــــــ يعني افهمها
عندي سؤال معليش ملقوفه،،،،،،،، باقي سنه على زواجكم صح؟ يعني مثلي ؟؟؟ يافرحتي شكيت في نفسي كل الخليقه تقول ليش ملكتي وحسفوني لين شبعت عشان زواجنا باقيله سنه والحين لقيت مين يواسيني ههههههههه
والله يوفقكم يارب ويتمم لكم على خير

lolla41
09-15-2008, 03:52 PM
اهديه هديه وحطي عليها كرت مكتوب عليه " تهادوا تحابوا"
يمكن يفهمها وكثير رجال ما تخطر ببالهم هالامور >> مثل زوجي في الملكه بس بعد الزواج صرحتله ان هالحركة مزعجه وقال انه ما كان ينتبه بس الان غييييييييييير والله صرت انا اللي اخجل لما اهديه :) الحمد لله رب العالمين

والله يوفقكم ويجمع بينكم على خير يا رب

القلب الوردى
09-15-2008, 05:26 PM
ههههههههههه

يعجبني المثل اللي يقول

انا غنيه واحب الهديه

صوت وصوره
09-15-2008, 07:55 PM
انا مييييييييييييييح
ياما جبتله واهديته
وهو ابد ولا يفكر

اصدق من الوفاء
09-16-2008, 01:32 AM
الله يسلم اللي ردو علي ويوفقهم مع ازواجهم ويسعدهم دنيا واخره بس لسى زعلانه منكم معقوله منتدي مليان بس ما رد غير 4 حرام عليكم

بس تفائلوا خير تجدوه
لسى منتظره ردودكم
ربى اسعد من يعبرني في موضوعى ويسر اموره وارزقه من حيث لا يحتسب

Tamana
09-16-2008, 01:56 AM
يمكن مزنوق في فلوس

انا زيك تقريبا بس ايش اعمل عشان ظروفه اتحمل..اقول لو معاه اكيد محا يقصر

الله يعيننا

@لولو@
09-16-2008, 02:17 AM
وانا مثلكم نفسي تجي منه هديه العكس كان وقت الملكه يهدي اللحين من تزوجنا ولنا سنة اهداء لي مره وحدةنفسي امنيتي تجيني منه هديهه ايش ما كانت بس ما في فائدة لمحت ما نفع تكلمت كذا مرة بس بشكل غير مباشر ومانفع اهديت لين طقت كبدي ما نفع مدري وش اسوي لكن نخليها على الله ما ندري وش اللي في نفوسهم

اصدق من الوفاء
09-16-2008, 02:51 AM
هلا وغلا بفراشه صغيره والله ونستيني بردك الله يونسك مع حبيبك وكل اللي ردو
هداياي مش غاليه وحتى لو اقول سعرها تتفاجئون بس اخترتها بذوق وشياكه وانا ما ابيه يكلف عمره
لكن الهديه عندى مش بسعرها بل يكفي انه متذكرني
وعلي طاري الشوفه حنا عندنا بس يوم التلبيسه وبس وبعدين يشوفني يوم العرس لكن في مكالمات وعادي ميهمك كلام الناس اذا باقى سنه على الزاوج بلعكس
هذا من صالحك حتى تعرفينه اكثر وتاخذين عليه وربي يسعدك

ذكيه بس غبية
09-16-2008, 08:19 AM
والله ياللي تفيدوني انا اتمنى يهدي لي هدية
عمره ماهداني الامرة وحدة يتيمة

al3sooolah
09-16-2008, 08:33 AM
أنا كنت على بالي إني بس أنا الوحيده اللي خطيبي ماجبلي هدايا في هاذي الأيام ......خخخخخخخخخخخخخخخ
وأنا غرقته بالهدايا لدرجة أني عزمته في مطعم ...وعملتله عيد ميلاد مافي أحلى منو
ولمحت ألين ماطلعت عيوني
بس ولا نفع شي ..ألين ماراحت عليا وسافر وماحيرجع الا قريب الزواج...
بس مشي حالك يمشي

al3sooolah
09-16-2008, 08:40 AM
ههههههههههه

يعجبني المثل اللي يقول

انا غنيه واحب الهديه

ههههههههههههههههه عجبني ردك

queen my world
09-16-2008, 11:24 AM
الله يساعدكم يابنات ويوفقكم ويسعدكم
وأنا اعرف وحده ينحرج خطيبها من هداياها لانها ماتكون ماركه معروفه وتكون غاليه بس موماركه فما يدري انها غاليه ويحسبها رخيصه وهي هدفها بس تفرحه بس ياحسره عليها والشي الي يعجبها تاخذه ولايهمها سعره غالي أورخيص اهم شي يعجبها ويكون ذوق وشيك
وش رايكم في حالتها وش تنصحونها؟

سيفونية الخبر
09-16-2008, 02:32 PM
والله انك جبتيها على الجرح
انا مثلك تماما تملكت مجاب لي ولا شي
لين طلعت له بسالفة عيد ميلادي وماقصر جاب لي عطر
وسافر للصين ايام ملكتي وتوقعت يجيب لي شي لكن للاسف
حتى اهلي استغربو وقالو لي معقولة مجاب لك ولاشي بسيط
وجلست انتظر الصباحية تخيلو وش عطاني ساعة
والله ان ساعات اختي الي بالمتوسط افخم منها
اقل شي توقعتها ساعة مركتها قوية واخذتها وسكت وقلته حلو ومشكور
والله انها الى الحين تحرق فيني بس وش اسوي
وبس انا بعدها صراحة قطعت الهديا وصرت ما اعطية ولا شي
اقل شي ابرد حرتي
انا ساكنة بمنطقة الورد عندهم متوقر ورخيص ولا مره جاب لبي ورده مع اني اذا رحت لصديقاتي الاقي الورد عندهم اشكال والوان
هو صح معاملته حلوه معي بس اتمنى انها يعطيني شي يحسسني بقيمتي خصوصا اني توي انا معاه بالول الطريق
وانا مو مقصرة معاه بشي ابد الى الهديا قطعتها
والله اني لقيتها فرصة اطلع الي بخاطري
وعلى فكرة انا مو من الناس المؤيدين لعيد الميلاد بس كانت فرصة اعرف قيمتي عنده

نسيم الثلج
09-16-2008, 06:30 PM
انا بعد مخطوبه لكن حبيباتي شخصيه الرجل تختلف عن المرأة كثير
ولازم هي تساعده يفهم شنو هي تبي
واكثر طريقه قريت عنها إن الرجال يفهم منها بشكل صريح
إنك انتِ تحكين له حكايه عن وضعك إنت مثلا
تصدق خطيب قريبه لي او زميلتي اهداها شيء بسيط وزميلتي تزعلت قلت لها احمدي ربك يكفي إن خطيبك تذكرك وجاب لك هديه وانت شنو رأيك في موقفها ؟ وهنا تفهمين شنو وجهة نظره في الهديه ومنها ناقشيه وبيفهم غصب

اما سيفونيه الخبر
حبيبتي قوليله مثلا شرايك كل أربعاء تجيب لي ورده وحده بس
بيفهم منها إنك تموتين في الورد وتحبينه وطبعا مافي ارخص من هديه الورد ومافي بنت ما تحبها

الله يعيننا على الرجال وفهمهم صعب مره...لكن لازم نساعدهم يفهمونا

وبالتوفيق حبايبي

mgn0o0na
09-16-2008, 07:56 PM
والله حتى انا نفس الشي دايما اجيب له كل اسبوع لما يجيني بس هوا بالعدد اول 3 مرات لما جاني ومره جبلي عصفور بس يعني لاحظت ان الاولاد عادي عندهم هذا الشي لكن احنا البنات اللي نحب هذا الشي ونسويه بس كنك تكلمي جدار مو ادمي الله يهديهم
وبعدين ياحبيباتي لما جلست افكر والله قلت اهم شي السعاده وعمرها ماكانت اسعاده بالهدايا صح اتمناه يجيبلي هديه بس كمان اهم شي مبسوطه معاه

)وردة لينا(
09-16-2008, 07:58 PM
ان شاءالله يساعدونك الفراشات

شيخة الزين 1
09-16-2008, 09:45 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
<< بتحطمك انسي يهديك

انا ياما اهديت واهديت واهديت ولا حياة لمن تنادي << مدي بعد المثل صح والا

اصدق من الوفاء
09-17-2008, 04:56 AM
الله يسعدكم بردتوا ناري قلت خلاص محد بيعطيني وجه بس ربي يسعدكم مع حبايبكم بدنيا ولاخره
وشكراااااااااااااا علي التفاعل وهذا العشم فيكم واشكرمن كل قلبي نسيم الثلج لافكارها النيره والمفيده وابجرب فكره ان وحده من صديقاتي اهدالها خطيبها او زوجها يمكن يحس شوي بس ابسالكم سؤااااااااااااااااااااال مهههههههههههههممممم جددددددااااا
هل طلب منك خطيبك او زوجك طلب غريب شوي وشكيتي في طلبه >طبعاااااا اي طلب< اسالكم بالله ردو ضرررررررررررووووووررري
فمثلا انا طلب مني اسلفه ميه ريال ضررروورري وانه محتاجها مع انه له اخوان ويقدر يدبر عمره بس ليش يتسلف من خطيبته او زوجته ولسى ما دخل عليها غريبه صح انا شكيت قلت يمكن اختبار اومادري ايش رايكم والله اني اعتبركم اخواتي اللي اشورهم واثق في رايهم بس في ملاحضه راتبه موقف لمده شهر بعدين يمشى عادي وحتى هو ما قال اردهم بس ابيهم ضررروورري تقدرين
امااااااااااااااااااااانه ساعدوني

((ود))
09-17-2008, 06:35 AM
ههههههههههههههههههههههه

نسائم الود
09-17-2008, 07:46 AM
اختي

اذا كنتي مبسوطة ومستانسه معاه لاتخلين الهدية وهالسبب التافه يأثر عليك

لأنك مع الوقت بتكبر في راسك وتقولين ليش ماعبر فيني ولاحس فيني وتقولين وتقولين وفي النهاية هو ولاداري ولاشي

فأنتي شيليها من راسك بالمرة

وراح اقولك على تجربتي

انا زوجي الحمد لله يحبني ويعزني ويقدرني ولايرضى علي ابدا الشوكة بس مايهدي لي في البداية كنت ازعل
واشيل بخاطري واشيل واشيل واكتشفت انه موحاس باي شي ولامفكر اصلا ...

وصرت معد اهدي له ...ولافكر ولاشي عااااااااادي حاس انا مرتاحين مع بعض ومومحتاجين هالاشياء

انا فكرت وقلت يابنت اعقلي مادامك مبسوطة ليش تنكدين على نفسك وتزعلين بعدين الاوضاع في اول الزواج والسنوات الاولى تكون صعبة شوي وهو يقول ماحب اهدي لك اي شي ...عاد انا اقتنعت ان الهدية مو كل شي لأني والله شفت بنات حياتهم تعييييييييسة مع انك تشوفين كل الاركان هدايا لبعض من كثر مايزعلون من بعض ...
وياتهم كلها مجاملات ورسميات ..
والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به ...

فيا غالية مادمك مبسوطة مع حبيبك ...لاتضغطين عليه ولاتجبرينه بشي كمالي ...

وخلي البساط احمدي
وحطي ببالك جملة رهيب دايما وراح تعيشين ...

وقولي تمشي الحياة ...

عارفة طولتها بس يارب افادتك تجربتي

sadfllower
09-17-2008, 08:12 AM
ياعزيزتي مافي مراة ماتتمنى الهديه من الزوج حنا ياالحريم رابطبين الحب والغلا والتقدير بالهدية اذا اهداني يعني يغليني المراة معطاه والرجل عملي بزياده لاتزعلين وتتضايقين الحياة قدامك والمناسبات كثيرة واهم شي التوفيق وربي يسعد ك ويسخرلك زوجك

فراشه صغيره..
09-17-2008, 08:23 AM
اوكي سلفيه اش فيها لو طلبك تسلفيته يمكن هو شايف ان المساله عاديه لو اتسلف منك ولو ماتمونين ماكان طلبك انا اعتقد كذا
بس احنا البنات نسوي من الحبه قبه
ونحب نحلل وناخذ في نفسنا ليه ما ليه ليش قال ليش سوى
ههههههههه
طبيعه فينا اننا نستغرب كل شي يسوونه
ذكرتيني بالاخ اول الشهر كلمني يبارك لي على جوال امي
تدرين وش قال هذا في اول مكالمه
قالي كيف الصيام قلت تمام قال صمتي قلت ايه وضحكت من سؤاله قالي احلفي عاد انا فكيتها ضحك ههههههههه
برايي سلفيه وشوفي الايام تبين المستخبي بعدين

اصدق من الوفاء
09-17-2008, 11:02 AM
هلا وغلا بفراشه صغيره كيفك وش اخبارك والله حابه نطقها صداقه مع بعض وبتكونين اول وحده اصادقها على النت بس يالغاليه انا شكيت في البدايه لانو دايم يزين لي اختبارات مره مسكته الشرطه وبيدخل السجن ومره يسب وحده وبيشوف ايش اقول وهلم اختبارات واذا نجحت فيها يقول كنت ابشوق ايش تسوى وتردى لكن اعجبك ماخلي علي شى لانو موزين تفلين الشخصيه على الاخر معه
تصدقين اول مرهكلمني علق على وقال ليش ماتردين اباكلك وليش علقتي على الحمدالله قولي شى ثاني
استنى ردك ياحلوووووه

اشكر من كل قلبي كل اللي تفاعلوا معنا بالموضوع اللهم انر لهم طريقهم وعظم محبتهم في قلوب محبيهم

رجائي جنة ربي
09-17-2008, 12:09 PM
والله هالامور ترجع للباقه والذكاء العاطفي
يارب يارب زوجي يهديني كل ابو دااااااااااااااايم
وكل الفراشات ان شاءالله

فتاة المستقبل2008
09-17-2008, 12:13 PM
عن تجربة الرجال ما يجي معاهم التلميح والدق والكلام الغير مباشر احلى شي الصراحة بس باسلوب يدوخ
مرة ارسلتله رسالة عن الوان الورود ومعانيها
اخر الرسالة كتبت له:لوحبيت تهديني وردة اي لون تختار؟
تصدقي جاني زيارة ومعاه باقه بكل الالوان؟:0154:
ومرة سألته وش حتهديني في زيارة العيد؟ طبعا مارد بس اخته تقول انه حاااايس في نوع الهديه:014:
ومش دائما هداياه غالية

دانه بعيونه
09-17-2008, 01:10 PM
بالنسبه للفلوس اعطيه
قولي ترخص الفلوس لعيونك يالغالي ما طلبت شي
هو اكيد بيختبرك اذا انتي من النوع اللي تساعد زوجها والاتبخل اثبتي له انك تساعديه بوقت زنقته
بس اذا كررها معناته انه يستغلك خاصه اذا كنتي موظفه
انا اايد الوحده تعطي زوجها اذا محتاج بس برغبتها
لكن اذا تمادى او جبرها يحلم تعطيه لو يموت قدامها
والهديه مافيها شي لو تصارحيه بكل شي تحبيه وتتمنيه لا تسكتي
الحيا مو نافعك صح بتجي اول هديه مالها طعم لانها بطلب بس تحملي عشان يتعود و الثانيه بتكون مفاجاه اكيد لانه عرف طبعك خاصه اذا حسستيه بفرحتك بالهديه راح يكررها دايم
تقبلي مروري

al-massah
09-17-2008, 01:15 PM
انا دايم اهديله ويقول الهدايا تخلينا رسميين وانا اقول لا بالعكس الهدايا تقربنا لبعض وتخلينا نفهم مشاعرنا اكثر حسيته استحقرني وقمت اتفلسف زياده قلت يعني لما يكون عطر معناة انك شخص رومانسي وهادي ولما تكون ساعه معناه انك تحب الاشياء الفخمه المهم وقمت المح له اني احب الهدايا بس لا حياة لمن تنادي..!!

فراشة حبيبها
09-17-2008, 02:07 PM
والله الحال من بعضه
نفسي ومنى عيني يهديني ويذكرني بالهدايا
وأنا أهديت لين وصلت إلى حد ملييييييييييت من الإهداء خخخخخخخخخخ

دل ودلال
09-17-2008, 02:28 PM
هههههههه
حبيبتي ترا تصير عااادي
الرجال اغلبهم على نياتهم يبغالهم تفطن ولا انشالله مايقصر معاك والخير بقبال يالغاليه
:066:
:035:
بس وسعي الصدر و موفقه

maiyadh
09-17-2008, 05:25 PM
عجل انا وش اقول الي من خذته لي سبع سنين مااهداني الا مره وحده بس مدري كيف طلعت اتمنى يهديلي مثل باقي الازواج خص انا امووت في الهدايا

أنا--النعوومه
09-19-2008, 10:04 AM
حبيبتي عندي لك طريقه مضمووونه بأذن الله..انا خطيبي كان يهديني بس هداياه مو غاليه وعاديه وانا اهديه غالي بس كنت لما افتح هديته اشكره كثير كثير واقوله امي واخواتي وصحباتي انهبلوووا على هديتك وقالولي زوجك مررررره ذوقه عالي<<<<< طبعا هذا كله مجاملات وتأليفات..بس جابت نتيجه في تحسن هداياه..
وبالنسبه لحالتك يعني اذا طول كمان وماجاب هديه قوليله (( تصدق امس شفت مع صاحبتي جوال "او اي شي نفسك فيه" مرررره يهبل وموديله جديد لدرجه ماعرفت نوعه وسألتها عنه بكم؟ قالت مأدري لانه جابه لي خطيبي))...وزي كذا سولفيله عن هدايا صحباتك او اخواتك...وانشاءلله ربي يهدي زوجك ويوفق بينكم يارب.

ام الريحان
09-20-2008, 02:51 AM
انا صار لي السنه الثالثه متزوجه ومن بدايه الخطوبه كنت اهديه هدايا وهو بعد يبادلني الهدايا صحيح كانت هداياه اقل مني وارخص قيمه بس كنت افرح فيها واشكره من قلبي
وبعد الزواج انقطعت الهدايا منه حتى في العيد انا اجيب له هديه وهو مايعطيني شيء وهو في كل مره اعطيه هديه يقول خجلتيني انا ماقدريت اشتري لك اي حاجه انشاء الله اعوضك بعدين
وفي اول وثاني ذكرى زواجنا اسويله حفله واخسر هليها كثير واهديه هديه قيمه وهو يشكرني ويقولي انشاء الله راح اعوضك بعدين والصراحه بداخلي كنت اتضايق بس ما ابين له
وبعد الولاده جاب لي ساعه الصراحه ماكانت غاليه ولا ماركه مره بس شكرته وحسسته انها عاجبتني واني فرحانه فيها

وفي ذكرى زواجنا للسنه الثالثه فاجاني مرررررررره
حجز لنل في فندق وسوالي ليله رومانسيه الصراحه الحفله كلفته كثير وفوق هذا اهداني طقم واساور ذهب بصراحه طار عقلي من المفاجاه
واعترف لي انه كان مقصر معي لان عليه ديون كثيره حق الزواج وكان يحاول يسددها بأسرع وقت وهو ماقالي عن ديونه لاني موظفه واذا عرفت ان عليه دين راح اساعده وهذا الشي اللي ماكان يبغاه(الصراحه زوجي جدا عصامي حتى في الزواج ماسمح لاي احد من اهله يساعده)
بعدها زوجي كبر في عيني اكثر وصرت احس اني سخيفه لما شلت في خاطري على الهدايا والتفاهات

الملاك
09-20-2008, 02:58 AM
هذا طبع الرجال لاتقولون ماعنده اذا بغى شي يجيبه بس الله يعوضنا

د . طموح
09-20-2008, 04:01 AM
نسيم الثلج افكارك رووووووووووووووعة


انا مخطوبة ولسه ماملكت

يارب يصير يهديني لاني اموووووووووووت في الهدايا
والله يصبرني اذا ماكان كذا
ب الي مستحيل اصبر علية البخل
ياااااااااااااااااارب مايصير بخيل اكرة البخل ماااااااااطيقة

ام فيصـل
09-20-2008, 04:11 AM
على قوله البنات يمكن ظروف او يمكن مايجي على باله

..اتـكـيـت بـطلـتـهـا..
09-20-2008, 04:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا عضوه جديده بالمندى الغالي اتمنى الكل يقبلني كاخت له.0
يااحبيبتي انتي اهديه ومع الوقت راح يتعود عالهدايا ويبدا يجيب لك هدااياا وبااستمرار.تكلمي له وقولي انك تحبين الهديا وووو..الخ وراح يعرف انك تحبين الهدايا اتمنى اني اكوون افدتك.. اختك..
..اتكيت بطلتها...

فريسيا الشريف
06-11-2010, 04:21 PM
بقولك عني صح خطيبي جاني مرتين مره جاب صحن حلاوه

وثاني مره جاب جوال وانا جبت له في الشبكه ساعه غاليه

ولما جاني الزياره الثانيه هوا جبلي الجوال وانا اعطيتوا ميداليه بسيطه ورخيصه

ماقلت له هذي هديه لك
لا قلت شفتها وعجبتني واشتريتها لك اتجنن عليها قال اهم شي اتذكرتيني

وانا بعد راح اتذكرك

وبس

FrOoOoHa
06-11-2010, 04:49 PM
انتي جيبيها بطريقه غير مباشره

قولي له مثلا شفت جوال مررررررررره عجبني ونفسي فيه

وزودي كلام عليها وهو يمكن يسالك وش نوع هالجوال وش اسمه

وعاد انتي لا تقصرين هههههههههههههه

بيشو-
06-11-2010, 07:31 PM
لاتشكيلي ابكيلك هههههههههههههههه تملكنا وتزوجنا وجبنا عيال وبنمووت وماعمره افتكر يجيب
لي ورده بلاستك

معى اني دايم اهديييه وكل مانزل السوق اجيب له شي معاااايه

هههههههههههههه اللحين بتقولين وش هالمنتدى اللي مافيه نسوان عندها رجال عدله

FrOoOoHa
06-11-2010, 10:31 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هم الرجال بس يبون الحرمه تهتم فيه وتهديه

ولا هو مايجي في بالوه اصلا انه يهدي يحس ان مالوه داعي

مايدري اننا رومنسسسسسسسسين زياده وعلى الكلمة نروح فيها

كيف لو يجيب هديه حشى رحنا وطي ههههههههههه

bnt-alg9eem
06-11-2010, 11:26 PM
اهم شي يكوون حنون ويخااف ربه

النجمه الزرقاء
06-12-2010, 12:10 AM
شوفي انا زوجي ما اهداني للحين اي هديه وصار لنا سنتين تقريبا وانا اللي دايم اهديه موبخل فيه بس ما يطري عليه او بالاحرى مايعرف بهذة السوالف بس انتي خلاص اثقلي ولاتهدينه بهبل


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0