المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متزوجه وعندي اطفال ومازال صدري صغير جدا جدا هل هناك شي مجرب اتى بنتيجة بارك الله في

genan22
01-07-2006, 12:44 PM
بصراحة صدري قبل ما اتزوج صغير جدا وكأني توني بالغه

قالو لي بعد الزواج يكبر وتزوجت وما فيه اي تغيير

قالوا بعد ماتنجبي يكبر وانجبت طفلين وما فيه اي تغيير

وبصراحة حاسه على زوجي انو مو عاجبه الصدر الصغيير وبودي إني أرضيه

وفكرت اجري عملية تكبير وهذا بعد مايأست من إيجاد حل

وقلت راح اجرب مره اخيره واكتب في هذا المنتدى الرائع

لعل اخواتي يستطيعون مساعدتي وتفريج كربتي بعد الله سبحانه .

واسأل الله عز وجل أن يفرج كربتكن وييسر لكن مافيه خير الدنيا والآخره

أختكم المحتاره ....؟

**رهام**
01-07-2006, 01:38 PM
نصيحه لوجه الله .. انك ما تتعبثين بصدرك
الصدر يا عزيزتي منطقه حساسه جدا جدا في الجسم ومكوناته اشياء حساسه ( غدد وهرمونات) وصدقيني اي عبث فيه يؤدي الى مشاكل انتي في غنا عنها واللي اخطرها الأمراض السرطانيه والعياذ بالله .

انا شخصيا اعرف وحده ( بنت خالتي) كان صدرها مو عاجبها وقامت سوت عمليه .. صدقيني يا اختي من بعد العملية والى يومك هذا والبنت تنتقل من مرض الى ثاني ومو عارفين الاطباء السبب .. ماعدا طبيب واحد قال لها ان عملية الصدر سببت في خلل بجسمك ادى الى ظهور الأمراض هذي.

نصيحتي .. تقولين الحمدلله على كل حال .. وزوجك لازم يحمد ربه واهو من اول ما خذاك وهو عارف الشي هذا

مجرد رايي شخصي واتمنى ما اكون ثقلت عليك .

genan22
01-07-2006, 02:59 PM
ومشكوره انك ماطنشتيني

وبصراحه أنا سمعت انو فيه اشياء طبيعيه يمكن تساهم بتكبير الصدر

او كريمات وحبيت اسأل عنها اذا فيه احد جرب شي طبيعي وجاب معاه نتيجة :frxxagir

وبصراحة زوجي ما اشتكى من شي لكن انا ملاحظه هذا الشي يمكن لأني حاسة
بنقص انوثتي من الناحيه هذي. :frut5ragi

وما قصرت على ردك الله يوفقك وييسر لك كل خير في الدنيا والآخره :frashagir

**رهام**
01-07-2006, 03:11 PM
العفو حبوبه

ورود*-*
01-07-2006, 03:33 PM
عزيزتي الفراشة جنان ، أنا عندي نفس المشكلة ، قبل الزواج كان صدري صغير كثيييييييييييييييييييير لدرجة اني كنت أستحي ألبس ملابس (خاصة) أمام زوجي :) وظليت أنتظر الحمل يمكن صدري يكبر.....وحملت وفعلا صدري كبر كثير أيام الحمل وفررررررررررررررررررحت وصرت اتدلع بالبس بس يااااااااااااا فرحة ما تمت كل شي أختفى بعد الولادة وياليته رجع مثل الأول لأنه صار مترهل ويبين أنه صار اصغر تخيلي فرحتي
بس هذي خلقة رب العالمين والحمد لله على كل شي ، أكيد أحنا أحسن من ناس وايد بس لازم نزيد ثقة بنفسنا علشان ما نحسس أزواجنا بأنا ينقصنا شي
تعرفي لما زوجي يشوف وحدة جسمها حلو في التلفزيون قبل ما ينطق بشي أقوله لا تتغر هذي كلها عمليات تجميل :)

الفستان البنفسجي
01-07-2006, 03:41 PM
ما انصحج عزيتي تتجهين للعمليه
مثل ما قالو الاخوات لازم نحمد ربنا على كل شي عطانا ياه
انا مثلج توني تزوجت وفكرت انه صدري صغير بس الحمد الله واثقه من نفسي يعني دوري على شغلات ثانيه فيج راح تلاقين انه انتي احسن من غيرج فيها بوايد

بقولج تجربه وحده من صديقاتي سوت العمليه وقعدت تعاني منها شهور آلام وتعب وبالأخير كان غش ما استفادت وايد
يعني لا يضحكون عليج ويقولون العمليه سهله

ولهانه عليه
01-07-2006, 04:23 PM
مشكله صحيح حتى اني صدري صغير بس الحمد لله على كل شي ....... بس اكيد فيه مواد طبيعيه تساعد على تكبيره ..
الي تعرف اتساعدنا بالصراحه مشكله يافراشات ..........
تحياتي للجميع

نور19
01-07-2006, 06:44 PM
عندي طريقة لتكبير الصدر سمعتها من رفيجتي وهي تاخذين ماي الحلبة وتعجنينه بخميرة الكمية اللي تبينها

وتحطينها على صدرج وتسوين تدليك لمدة ربع ساعة وتخلينها 3 ساعات وتغسلينها ويوميا تسوينها وفي اسبوع

راح تشوفين نتيجة..........

اتمنى فدتج.....

تحياااااتي

genan22
01-07-2006, 06:45 PM
الله يوفقكم دنيا وآخره

بصراحه لازم نزيد ثقتنا بنفسنا لكن اللي يطالع بالتلفزيون يتحطم حسبي الله عليهم

وبصراحه اثلج قلبي ردودكم الرائعه وصدقتوا الحمد لله رب العالمين على كل حال

اذا بحث الشخص عن اشياء ناقصته يلقى انو رب العلمين عوضه عنها باشياء ما ينتبه لها

الا اذا قعد يتفكر في نعمة الله عليه

جزاكم الله خير و يسر لي ولكم خير الدنيا والاخرة

دروب_m
01-08-2006, 01:00 AM
انا اؤيد كلام الخوات انه ترضين ولا اتحسسنه زوجك بشي وحسسيه انك واثقه من نفسك وبعدين انا اعرف وحده كان صدرها كبير ومليان بعد الولاده والرضاعه فشوووووووووووووووووووووووووووا غريبه صح ولين الحين صغار ومفشوشين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاذي دعابه بس عشان تضحكون بس هي حقيقه

genan22
01-08-2006, 12:25 PM
مشكورة عزيزتي دروب

والله لايبلانا

شروق السيف
01-08-2006, 11:22 PM
السلام عليكم
مرحبا إختي .. أنا خالتي مثلك متزوجة وعندها أطفال وصدرها ممسووووووووووووووح حتى بوقت الحمل والرضاعة ماكان عندها صدر .. وهي مفكرة تسوي العملية بس نصحوها تستنى وتشوف الخلطات الطبيعية يمكن تفيد ..
وأنا بحثت لها في النت وجبت لها خلطات مضمونة على لسان من إستخدموها .. حكتب لك هيا حبيبتي وياااااااااااارب تفيدك ..

هذي أول وصفة ومجررربة 100% للتكبير
الوصفه
ملعقه كبيرة من اوراق القصعين وتسمى المريميه
كوب ونصف ماء مغلي

كسري اوراق القصعين وضعيها في وعاء وصبي عليها الماء المغلي يعني نقع واحكمي الغطاء جيدا حتى لا يتبخر الغاز الزيتي واتركيها لمدة اربع ساعات
ثم صفيها واشربي منها على عدة جرعات طول اليوم (ممكن شربه مرة وحده) وأشربيه يوميا وخذي منه مقدار 3ملاعق من النقيع ودلكي به الصدر جيدا مع الضغط حتى الاحمرار يعني بالعربي دلكي بذمممة وبتلاحظين إنتفاخ ملحوظ في حجم الصدر بعد الأسبوع الثاني من الإستخدام

فوائد المريميه(القصعين(
علاج لدورات الحيض غير المنتظمة
تخفض التعرق
تقويه لتوليد الإستروجين
علاج للربو
النقيع يستخدم كغرغرة لالتهاب الحلق 3مرات يوميا

وهذه وصفة ثانية لتكبير الصدر
الخلطــــــــــــــــــــــــة :::
@ خميرة فورية (حق المعجنات) تذوب في شوي ماء.
@ حلبة مطحووونة ناااعمة .
خذي الحلبة ملعقة كبيرة واغليها في كوب ماء لمدة 5 دقائق فقط.
ثم أضيفي الخميرة لها .
ودلكي صدرك فيها تدليك صحيح تمااااااااام بضمييييير الين يحمررر.
طبعا مافي 5 دقايق الا ونشفت الخلطة على صدرك..
ثم زيدي مرة ثانية ضعي طبقة اخرى من الخلطة وقومي بنفس التدليك..

:: :: تستخدم الخلطة مرة وحدة في اليوم.
:: وسهلة ماتاخذ منك ثلث ساعة.
:: والنتائج على طول تشوفيها بإذن الله من 4 يوم.
:: تستمري عليها (((يوميااااا((
انا مالي غير اسبوع استخدمها ويمكن اكمل اسبوعين او اسبوع وأوقفها..
يعني لما أصل للحجم اللي أريده بإذن الله !!!!
:: احلى شي فيها انك تحطيها على الصدر ... ولاتـــــــــــشربيها .... لأنو في كثير مايطيييقوا الحلبة.

وهذي عدة وصفات مختلفة ورياضة لتكبير الصدر
هذه بعض الطرق المختلفة : ـ
1ـ تسخين زيت زيتون ( يعني تدفينه ) وتحطيه على صدرك وتعملي مساج خفيف للصدر ويومياً
2ـ 100 جرام من الحلبة
100 مللتر من عصير العنب
30 جرام من البابونج
50 مللتر من الحليب
توضع الحلبة مع البابونج في نصف ليتر من الماء وتسخن على النار لدرجة الغليان ويتم ذلك لمدة دقيقتين
يبرد المغلي بعد ذلك ثم يضاف اليه عصير العنب والحليب الطازج ولا بأس ان يحلى بالسكر

الاستعمال تشرب منه الفتاة او السيدة التي لا يزيد عمرها عن 35 سنة مقدار كوب صباحاً ، اما السيدة التي يزيد عمرها عن 35 سنة فعليها شرب كوب في الصباح واخر في المساء ويستمر العلاج لمدة 3 اسابيع لكتلا الحالتين

وايضاً الماء الحار والتدليك يجذب الدم اليهما ثم يرش بعدها الماء البارد لكي يساعد على زيادة حجمهما

قومي بعمل التمارين شد له 3 مرات يومياً لمدة 10 دقائق
وقبل النوم طولي الفترة بقدر ما تستطيعين
تمارين الشد تكون بشد الصدر الى الامام ثم فلته وهكذا \
بعض التمرينات :
1ـ الذرعان مرفوعان امام الصدر وعلى مستوى في حين يكون مرفقهما منحنين وكفاهما على شكل مضعوطة الاصابع ، اذهبي بالقبضتين المشدودتين نحو الكتفين ببطء وبينما تتنشقين الهواء الى الداخل

2) الذرعان مرفوعتان على مستوى الصدر فوق النهدين وكل كتف متمسك بالذراع الآخر فوق رسغ بقليل .
حركي المرفقين بحدة نحو الداخل بحيث ينزلق الكفان الى مسافة ابعد عن الرسغين .

3) الكفان مفتوحان وباطن هذا متلامس مع باطن ذلك وفيما يكون المرفقان مرفوعين الى اعلى قدر ما تستطيعين اضغطي بشدة وتنفسي ببطء .

4) استلقي على ارض وكفاك متجهتان بأصابعهما نحو الداخل تحت الكتفين فيما يكون المرفقان منحيين تماما ادفعي بالذراعين نحو الاستقامة ببطء دافعة بنفسك الى أعلى ثم تعودي الى أسفل

هذه التمرينات تساعد على تقوية الصدر ويبرز الصدر الصغير
اما بالنسبة للصدر الكبير ايضا يقوم بتقوية الصدر وثباتها

البعض يقول ان عدم لبس الحمالات ممكن ان يكبر الصدر
لكن صدقوني ان هذا الامر ضار جدا جدا بالفتاة خصوصا اذا كانت في مرحلة النمو اي بعمر 12_20 سنة فهي مهمة جدا فلا تهملوا لبسها... مرة احدى الفتيات اهملت لبس الحمالات وكانت تركض فانقطعت احدى اربطة الصدرواصبح لديها ترهل كبير ... فلا تهملوها نصيحة
واحسن شئ ممكن ان تقومي به هو بعض التمارين الرياضية مثلا ان ترفعي يدك الى اعلى و ان ترجعيها للخلف

وهذا لتكبير الصدر كمان
سخني اشوي من زيت الزيتون وسويبه مساج على صدرك بس مو أي مساج لازم تشدي الصدر على فوق وتكوني نايمة على ظهرك...

تسوي المساج من 20-30 دقيقة

وهذي لتكبير الصدر كمان
القويسه والمراميه والحلبه تطبخيهم مع بعض وتدلكي صدرك فيهم مع مساج ولازم يكون دافي ..... وعلى فكره القويسه لونها أسود على شكل عيدان وتلاقيها عند العطارين ولازم تسوي كمادات حاره عليهم اذا فضيتي ... ولازم تبعدي عن الماي البارد لما تتروشي

وفي طريقة مجربة كمان لتكبير الصدر
وهي إنك تاكلي موزتين قبل ماتنامي وتشربي كاسة حليب لمدة شهر كامل يوميا بإنتظام ويقولوا نامي على صدرك ولما تستحمي دلكي صدرك

لكي تحصلي على صدر مشدود جربي هذه الوصفة:

اخلطي ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E مع ملعقة كبيرة من زبادي و البيض.
ضعي الخليط على صدرك و دلكيه ثم البسي حمالات صدر <قديمة> لمدة عشرون دقيقة

للتخلص من الترهلات:
الوصفة الأولى:
عليك بزيت الياسمين وزيت القرنفل ممكن تخلطيهم وتدهنيهم على المنطقة المترهلة أو تستخدمي كل واحد لوحده واستمري عليها وبإذن الله تكون النتيجة مرضية تماما لأنها وصفة مجربة
الوصفة الثانية:
تضعين ملعقتين قهوه مطحونه وقليل جدا من الماء دافئ يعني شوي حار يكون حتى تتماسك الخلطه ...
وتقومين بتدليك المنطقه بحركه دائريه لمدة خمس دقائق ثم تعكسي الحركه ايضار خمس دقائق وهكذا على المده التي تريدينها ربع ساعه نصف ساعه على راحتك ...
وبتلاحظين ان المنطقه اصبحت دهنيه من اول مره وبعد الانتهاء من التدليك وغسل المنطقه بتلاحظين نعومه رائعه ...
ولكن لابد من الاستمرار لكي تري النتيجه الفعاله
الوصفة الثالثة:
ملعقة متوسطه من زهور رجل الأسد وكوب ماء بعد الغلي تتركين هذا الشراب لمدة ربع ساعه علشان ينقع وبعدين تشربن على فكة الريق مثل مايقولون (لا تخافون طعمه حلو موشين)

وهذي وصفة مضمونة لتكبير الصدر ولكنها تطول أقل شي3شهور لكن مضمونة ومن طبيب أخصائي
تناول مقدار ملعقتين و نصف إلى 3 ملاعق من الحلبة المطهوة يوميا على مدى 3 شهور و بعد ثلاث شهور راح تكونين هيفاء وهبي.....خخخخخخخخ
مثل ما قلت ملعقتين أو ثلاثة مو اكثر ولا اقل.. إذا كثرتوا راح تلخبط عندكم اشياء ثانية....اوكيه؟؟؟
و لنتيجة افضل اعملي دوش بارد كل يوم للصدر فذلك يساعد عضلات الصدر على الانقباض

(((هذي الوصفة من منتدى الفراشة قسم العناية بالبشرة))

وهذه وصفة للصدر الصغير:
دائماً ما تشتكي بعض البنات والأمهات الصغيرات السن من صغر النهدين او ترهلهم بشكل واضح. اليكِ سيدتي هذه المعلومات وبعض التمارين الخاصة بشدهم وتبريزهم وتكبيرهم والعناية بهم. فكما هو معروف لا يوجد اي عضل في النهدين فهما يتكونان من الغدد الثديية اللينة التي يجمعها نسيج ضام ويمنحها الشكل والحجم ويغلف الكل غطاء جلدي يلعب دور الرافع الطبيعي.
لتبرزي الصدر الصغير بإمكانك أن تستخدمي سوتيان من النوع المبطن ويعتبر هذا افضل اسلوب. ويكبر حجم الصدر في فترة الحمل والرضاعة ولا بد من التمارين الرياضية بعد فطام الطفل حتى لا يحدث ترهل. وايضا الماء الحار والتدليك يجذب الدم اليهما ثم يرش بالماء البارد لكي يساعد على زيادة حجمهما

هذا اللي عندي يالغاليات ويارب تستفيدوا وأرجوا دعواتكم الحلوة لي ..http://smilies.sofrayt.com/fsc/girl%20with%20butterfly.gif

دمتـــم بسلام ...
دموووووووووووووووووعة

genan22
01-09-2006, 12:15 AM
دمعة المقهوووور

انا عاجزه عن شكرك انا كنت طمعانه في طريقه وحده مجربه ومضمونه وانت ماشاءالله عليك

ماقصرت :de43r ويمكن حطيتيني بحيره :frxxagir أي طريقه اجرب ويمكن اسهل شي شرب الميرميه

لكن انا سامعه انها تنحف صح هذا الكلام او لا لأني مو ناقصه نحافه اخاف اختفي بعدين هاهاهاهاها

وارجع اقول لك الف شكر والله يوفقك دنيا وآخره ويحفظك من كل شر وجزاك الله كل خير

ياقوتة2005
01-09-2006, 06:28 AM
والله ياأختي اشربي الحلبة وداومي عليها كمان سمعت ان أكل ملعقتين إلى ثلاث ملاعق من الحلبة المطهوة لمدة 3 أشهر يعطي نتيجة رائعة وطبيعية .......

genan22
01-09-2006, 10:50 AM
مشكوره حبيبتي ياقوته على ردك

لكن ريحة الحلبه اذا انا صبرت عليها اللي بيجلس قريب مني ماراح يصبر عليها

اكيد راح تتضايق الناس من ريحتها

على العموم انا شاكره لك وما قصرت

منال 2007
01-09-2006, 11:51 PM
انا اويد ماذكروة الاخوات

شروق السيف
01-09-2006, 11:55 PM
والله ياوخيتي الغالية أولا لاشكر على واجب ياعيونيhttp://smilies.sofrayt.com/fsc/thumbs-up2.gif
وثانيا أنا ما أعتقد إن المريمية تسبب نحافة لكن إذا تنحف تقدري تتخني بطريقة ثانية بس المهم إنها تجيب نتيجة في اللي إنتي تبغيه .. لكن بسأل لك وبتأكدلك إن شاءالله ..
وثالثا يالغالية أنا بحط لك الطرق اللي أحسهم بالفعل مضمونين إنتي جربيهم أول شي بعدين شوفي الباقيين يالغالية .. وأنا بشوف خالتي إذا بدأت تجرب شي وبقلك على نتايجها ..http://www.alfrasha.com/images/smilies/icon_smile.gif

أحس هذي مضمونة

هذي أول وصفة ومجررربة 100% للتكبير
الوصفه
ملعقه كبيرة من اوراق القصعين وتسمى المريميه
كوب ونصف ماء مغلي

كسري اوراق القصعين وضعيها في وعاء وصبي عليها الماء المغلي يعني نقع واحكمي الغطاء جيدا حتى لا يتبخر الغاز الزيتي واتركيها لمدة اربع ساعات
ثم صفيها واشربي منها على عدة جرعات طول اليوم (ممكن شربه مرة وحده) وأشربيه يوميا وخذي منه مقدار 3ملاعق من النقيع ودلكي به الصدر جيدا مع الضغط حتى الاحمرار يعني بالعربي دلكي بذمممة وبتلاحظين إنتفاخ ملحوظ في حجم الصدر بعد الأسبوع الثاني من الإستخدام

فوائد المريميه(القصعين(
علاج لدورات الحيض غير المنتظمة
تخفض التعرق
تقويه لتوليد الإستروجين
علاج للربو
النقيع يستخدم كغرغرة لالتهاب الحلق 3مرات يوميا

وهذي بعد

وهذي وصفة مضمونة لتكبير الصدر ولكنها تطول أقل شي3شهور لكن مضمونة ومن طبيب أخصائي
تناول مقدار ملعقتين و نصف إلى 3 ملاعق من الحلبة المطهوة يوميا على مدى 3 شهور و بعد ثلاث شهور راح تكونين هيفاء وهبي.....خخخخخخخخ
مثل ما قلت ملعقتين أو ثلاثة مو اكثر ولا اقل.. إذا كثرتوا راح تلخبط عندكم اشياء ثانية....اوكيه؟؟؟
و لنتيجة افضل اعملي دوش بارد كل يوم للصدر فذلك يساعد عضلات الصدر على الانقباض
ونصيحة الحلبة اليمنية الأصلية ماتطلع ريحة

(((هذي الوصفة من منتدى الفراشة قسم العناية بالبشرة))

وهذي كمان

وهذه وصفة ثانية لتكبير الصدر
الخلطــــــــــــــــــــــــة :::
@ خميرة فورية (حق المعجنات) تذوب في شوي ماء.
@ حلبة مطحووونة ناااعمة .
خذي الحلبة ملعقة كبيرة واغليها في كوب ماء لمدة 5 دقائق فقط.
ثم أضيفي الخميرة لها .
ودلكي صدرك فيها تدليك صحيح تمااااااااام بضمييييير الين يحمررر.
طبعا مافي 5 دقايق الا ونشفت الخلطة على صدرك..
ثم زيدي مرة ثانية ضعي طبقة اخرى من الخلطة وقومي بنفس التدليك..

:: :: تستخدم الخلطة مرة وحدة في اليوم.
:: وسهلة ماتاخذ منك ثلث ساعة.
:: والنتائج على طول تشوفيها بإذن الله من 4 يوم.
:: تستمري عليها (((يوميااااا((
انا مالي غير اسبوع استخدمها ويمكن اكمل اسبوعين او اسبوع وأوقفها..
يعني لما أصل للحجم اللي أريده بإذن الله !!!!
:: احلى شي فيها انك تحطيها على الصدر ... ولاتـــــــــــشربيها .... لأنو في كثير مايطيييقوا الحلبة.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

عموما يالغالية أنا اللي حطيتهم كلهم في ردي السابق هم مضمونين يعني إخترت أحسن شي ..
وإنتي خليكي عالرياضة والأشياء المقدر عليها يوميا مثل التدليك والأشياء هذي داومي عليها على طول .. أما الخطلات شوفي اللي يناسبك جربيه .. وترى بعض الوصفات من الدكتور عادل عبد العالhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/r/auskosten.gifhttp://smilies.sofrayt.com/fsc/thumbs-up2.gifيااااارب تستفيدي ياأختي وتدعيليhttp://www.mooode.com/vb/images/smilies/new/rose.gifhttp://www.alfrasha.com/images/smilies/icon_smile.gif

دمتـــي بسلام ...
دمعـــة المقهووور

genan22
01-14-2006, 12:38 AM
مشكوره حبيبتي على تعاونك

والله يعافي جميع الأخوات اللي شاركن في الموضوع

والله يوفقني وياكم لما يحب ويرضى :frashagir

anahanooana
12-16-2007, 09:57 AM
تحطمت كل يوم وانا اقوول لامي ابي صدري يكبر تقول لاتزوجتي يعني كان عندي امل والحين خلااااااااص باااح

لموش الجداوية
12-16-2007, 11:24 AM
الحمد لله على النعمة اللي عندك ارضي باللي اعطاكي هو ربك وصدقيني انتي اميرة في نظر زوجك

بسمة بدر
12-17-2007, 09:18 PM
هلا حبيبتي جنان انا بصراحة مااعرف خلطات بس من تجربتي انا متزوجة من 4 شهور وكان صدري صغير قبل الزواج بس اعتقد ان السبب اللي خلي صدري يكبر شوي ه نوع معين من حبوب منع الحمل واللي في نوع يعمل عكس المطلوب وفي شي مهم جداااااااااا انا كنت اسمع عنه قبل الزواج وتاكدت منه بعد الزواج وهو....... انه المتزوجات مشهورات بصدورهم لانه كتر لمس الزوج للصدر وقت الجماع وتدليكه لها يكبرها واعتقد انها مضمونة>>>>>مستحية
الله يوفقك يارب

.. عزيزة نفس ..
12-17-2007, 09:29 PM
فيه يابنات خلطات زين الاتات اللي يجي على قناة المستقبل وله محلات وفروع في كل مكان.. خلظاته طبيعية ومجربينها ناس اعرفهم وطلعت نتايج رووعه تكبر الصدر وتشده

asma222
12-17-2007, 10:12 PM
هاذي الخلطه مضمونه ومجربه اتمنى تنال اعجابكم
حبيبتي خذي 2 م حلبة مطحونة + 2 م حمص مطحون + ماء الورد + 2 م قشر البرتقال وينخلط ويوضع
على النار لين يتجانس وماء الورد للعجن لازم تكون سهلة الفرد بعدين تعملي
مساج بالليمون والسكر بشكل دائري وبخفة لمدة 10 دقائق ويشطف المكان ثم يوضع الماسك لمدة 30 دقيقه يوميا دون انقطاع ويبان بعد اسبوعين اختي مضمونة جداً راح
تدعينلي وبعد اسبوعين ردي ابي أشوف النتيجة الله ينولكم اللي في بالكم

بصراحة يااخوتي توني قارية هالموضوع قبل لاادخل عندكم وان شاء اللة يفيدكم ويفيد كل محتاجة..........منقوووول:090:.

ملكة جمال القصيم
12-17-2007, 11:58 PM
الصراحة زوجك بيلاقى شي احسن من الصدرالصغير الا وهو حبك بس ما فية مشكلة اكتبلك عن وصفة قريتها فى كتيب اهي انك تجيبين زيت زيتون وحلبة وليمون وتخلطينهم مع بعض بس يكونو دافين كل لييلة مرة لمدة شهر وانتضري النتيجة الله يوفقك ويخلييلك زوجك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0