المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح للعروس في ليلة الدخلة ..شاركينا

الصفحات : 1 [2] 3

بنت جده غييييييييير
10-20-2008, 04:40 AM
لا تخافي سمعت انه ما ينفتح مع المويه اذا كان الرش مايل من خفيف الى القوي الا اذا كان مره مره اندفاعه كذا مقدر اقول بس اطمني والله انها كله وساويس وماتاكدت الى يوم قريت البنات
والله اني واثقه من نفسي الحمد لله لكن دايم يجيني وسواس يقول انه الغشاء صار فيه شي وبعدين اقول لا مستحيل يصير فيه شي ومره اقول اصلا ما عندي غشاء زي البنات يعني احس اني غريبه ومره اقول ما بحمل والله نفسيتي مره تعبانه ما برتاح الى اذا عدى كل شي على خير واذا حملت انا اخاف اني ما احمل ادعولي يا بنات اني احمل الله يرزقني ويرزقكم يارب بنات انا دايم اقول اللهم اني استودعت ___؟_____عندك فحفضها يا حافظ الودايع وانشاء الله ربي حافضها من كل شر

بنت جده غييييييييير
10-20-2008, 04:49 AM
لااله الا الله

غـــــ الـمـــحـــبـــة ـــلا
10-20-2008, 06:16 AM
هههههههههههههه ضحكتوني والله ايش الهروج والخرابيط اللي أقراها مافي لا ريحة ولا شي
أهم شي لاتكثرون الأكل اللي يجيب غازات وإذا عندك غازات حطي ملعقة كمون في موية حارة
واشربيها طبعا قبل الزواج بليلة لأنه يمشي البطن شوي
وثانيا لازم الزوج يشوف الدم لأني أتذكر في أول لقاء ما نزل دم وشفته متضايق وخرج من البيت
حسيته زعل بس وانا كنت مستلقية على السرير نزل مني قطرات خفيفة ولونها فاتح وما مسحتها
خليتها زي ما هي لين جا زوجي وشافها بنفسة وبنت خالي كمان ما نزل منها دم في كذا لقاء
راح زوجها أخذها المستشفى وحكومي كمان وكشف عليها وجد ان الغشاء اللي عندها من النوع
المطاطي اللي ما يتمزق إلا مع الولادة

هلا وغلا اختي
بالنسبه للريحه مو ضروري الا ادا كان فيه التهبات انا جاتني ورحت لدكتوره وصرفتلي مضاد وغسووول ويومين وانتهت المشكله وللله الحمد
والدم مو مهم ابدا يمكن زوجك متضايق من شي ثاني
والله اتزوجو معاي اربع او خمس وكلهم نفس الكلام الدم
مو مهم مع ان ازواجهم يقولو يوم الملكه انه مهم
بس الواحد لما يجرب غير وضيق المنطقه اكبر دليل مو محتاجين دم واصلا ينسووه
وباقي تجربو وتشوفو ان مجرد التفكيؤ في الدم سخااااااااااافه

10-20-2008, 06:18 AM
طيب بنات ماعلمتونا وش الاحسن موس ولا حلاوه
وهل في صابون معين عشان ماتطلع حبوب وحكه بليزززززززز

انا اقوول حلاوه افضل واجمل وانعم وكل شي ومالها اضرار
وكل وحدهتعرف الانسب لها

10-20-2008, 06:23 AM
يااااااااااااربي والله احترت بنات يقولون ماينزل دم
وبنات يقولون ينزل ولازم يشوفه بليييييييييز الي فاهمه تقول لي الله يعطيها العافيه

ياقلبووووووووووووووو
لاتشيلو هم ينزل والا ماينزل والله مو مهم
وش تبغي بعد حلفتلك بس روووووووووقي ولاتشيلي هم

10-20-2008, 06:28 AM
مرحبا بنات. مشكوره ع الموضوع من جد روعه ومفيد خصوصا للي ماعندهم احد يعلمهم ومحتاجين هالمعلومات.. انا بصراحه مو خايفه من اول ليله اللي مخوفني وابي اعرفه ان الغشاء هل ينفتح بسهوله يعني اي شي يفتحه و لا لازم شي صلب خصوصا اني سمعت كثيييييييييييييييييييييييير ان اللعب بالماء يفتح واشياء كثييييييييره ثانيه وهذا اللي خوفني
..؟؟؟ وسؤال ثاني مهم.. هل مكان الغشاء قريب ولافي مسافه وياخذ وقت...؟؟؟؟ اسفه ع الاطاله ويمكن اسئلتي جريئه شوي بس وربي ماعندي غيركم يجاوب ويساعدني ومشكوووووووووورين ..

حبيبتي لاتشيلي هم
ماينفتح بالمويه ابدا ابدا موية ايش اللي تفتحه
الله يهديكم الموضوع اكبر من كدا بكثير
ومكان الغشاء بعيييييييييييييد
ومايوصله الرجال بسهووووله
انا لما قلت لاتشيلو هم لاني مجررررربه
الغشاء حتى لو كان خفيف ماينفتح بسهوووووله
وخدي راحتك ياقلبوووو واسئلي اللي تبغي

حنوووونة
10-20-2008, 08:38 AM
لتنظيف المنطقة الحلاوة افضل من الموس لانها ماتسود المنطقة وياخذ فترة ويطلع مو الموس يوم او اثنين وطلع ولاتقدري تشيلية ثاني واذا داومتي على استخدام الحلاوة بيقل عن اول وجربوا طريقة ( المنشفة) يابنات من جد مريحة صح الم بس مرة وحده او قطع القماش الجاهزة بس لازم تكون الحلاوة سايلة عشان على طول تحطي القماش وتشيلي ..

في بنات يقولوا عن البنج الموضعي مين جربته وله اثار او لا؟

والرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بالحلق مو النتف بس مانعرف السبب ؟؟

وبالنسبة لليزر حلو بس كم جلسة ياخذ عشان تخلصي وهل له اثار؟؟

جرحي بقلبي
10-20-2008, 08:41 AM
السلام عليكم بنوتات
اول شي انا عضوة يديدة في المنتدى بس من زمان متابعة وهاذا اول موضوع اشارك فية الموضوع ذي وايددددددددد كان يخوفني ولا كن عقب ما قريت وتثقفت الحمدللة قل عندي الخوف شوي لاني قبل كنت الصراحة على عماتي يعني ما اعرف شي بس الحين الحمدللة بنسبة للي يقولون شلون يشيلون المنطقة الحساسة انة افضل الحلاوة اتسيحينهافي المكروويف على الاخر وتجبين قماش وتقطعينة قطع صغيرة ولما تدفة شوي حطي على المنطقة قد طرف الاصبع مديها شوي وبعدين حطي عليها قطعة القماش وشيلي وكرري العملية كم مرة لين تنظف طبعا يفضلا ان شعر المنطقة يكون قصير علشان ما يالم وبخصوص الغسول انة جربت كير فيري وايد حلو وانة قريت مرة انة لازم ما تغسلين المنطقة بالشور جل لانة المنطقة يكون فيها بكتيريا نافعة والشور جل يقضي عليها علشان جذي تستعملين الغسول وهوة خالي من الصابون امابنسبة للماي والملح سمعت انة زين حق التضيق وحق ايام الدورة علشان النظافة والريحة والي قالو ان في ريحة مو حلوة هاذة سببة واللة اعلم الالتهابات طبعا الالتهابات تسبب الرائحة الكريهة وتسبب الافرازات والحكة وغير ذالك انا افضل ان قبل الزواج تروح تكشف عند دكتورة متخصصة علشان تتفادة الحظات المحرجة الي ممكن تصير لانة في اشية ماتبين الابعدين واخر شي معن لازم اذكر في البداية بس وايد اندمجت هههه معلية الكل يندمج في هالسوالف خخخ مشكوووووورة على الموضوع لانة صج محاتجين نتكلم ونعرف قبل الزواج لا بعدين ننصدم بالواقع ومانعرف نسوي شي سلالالام

عاقلة والقلب مجنون
10-20-2008, 09:59 AM
صباح الورد
ياليت كل وحدة تكتب شو الاشياء اللي بتاخذه لذيك المنطقة وش اهم شي يكون معاااااك من شان نستفيد

waleeda
10-20-2008, 12:00 PM
كيف يعني لزر ؟ يعني وحدة ثانية تشوف المنطقة الحساسة ؟
أنا جربت الحلاوة بس مرة تعور وحسية إن طلع شعر أكثر وأنا مو مشعرة
اش أحسن أنواع الحلاوة ؟ وكيف ممكن استخدمها ؟ وكيف إن ماتعورني ؟
الله يجازيكم خير افيدوني في هذا المضوع لأن مرة استحي أسأل أحد
في أمان الله

((( عروس الخليج )))
10-20-2008, 12:21 PM
استخدمي قطعه صغيره وشيلي شوي شوي لين تخلصين وماظنيت انها تكثر الشعر

waleeda
10-20-2008, 12:33 PM
وكيف أسوي في الألم ؟

عسولة خطيبهآ
10-20-2008, 12:46 PM
اي الليزر بمركز الجوفا شلت

ولا له اضرار انا سأله دكتورة نساء

وبعدين الليزر الحين صارو يستخدمونه لكل شي

للعمليات الخطره اللي داخل الدماغ والعيون فما باك فوق الجلد

waleeda
10-20-2008, 12:52 PM
كم تاخذ وقت ؟؟ و مين إلي يسويها لكي ؟

fofah1
10-20-2008, 12:57 PM
مرحبا صبايا... بصراحة نفس المخاوف عندي وخصوصا عرسي بعد 3 اسابيع من هلا

fofah1
10-20-2008, 12:59 PM
انا كتير بحاجة مساعدتكم بدي اغنية تكون مميزة للدخلة للقاعة او حتى مسيقي طللي بالابيض صارت عنا بالاردن بكل القاعات بدي شي غير

عقد الياسمين 22
10-20-2008, 01:45 PM
انا عروس جديده بينكم
عجبني موضوعكم // وعندي كم سؤال محرج بالمره وماني قادره أسال حدى عنوه
قريت لوحده من البنات انوه حيكون فيه اكتر من اللقاء بيني وبين زوجي يعني دحين بعد اللقاء الاول ممكن يكون فيه اكتر من كدا في الاسبوع :059:
وكما عندي سؤال لما اصحى الصباح وابغى ابدل القميص يوم صباحيتي
ايش البس .. البس فستان ولا تيير ولا بجامه ولا ايش
<< تحملوني انا اكبروحده وماعندي حدى أساله :066:
ساعدوني ربي يوفقكم

وكمان لو فيه وحده أرسالها عالخاص ياريت لانوه منحرجه بالمره :0105:

بقووه منحرجه بس ياريت تساعدوني وربي منحرجه

الزهره الفاتنه
10-20-2008, 02:11 PM
بنات والله كنت مااشيل هم هذي اليله بس الحين خفت لمن قرب زواجي الله يعين ويسهل

الزهره الفاتنه
10-20-2008, 02:13 PM
للرفع

روعة دنيتي
10-20-2008, 03:46 PM
عقد الياسمين... لاتشيلي هم لمن تصحي البسي فستان ناعم مع شوي مكياج خفيف او تنوره قصيره فخمه انتي وذوقك

ღالجــوهــرةღ
10-20-2008, 04:19 PM
مشكووورة غلا المحبة ريحتيني كثيررررر كنت خااايفة بخصووص الدددم

مشكووورة

..روعة النسيان..
10-20-2008, 04:42 PM
مشكووووووووووووووووووووووووره اختي غلا المحبه. والله يريحك مثل ماريحتيني ويوفقك ان شاء الله.. عندي سؤال ثاني وماعليك امر.. منطقة المهبل تتوسع ع طول ولابعد اكثر من لقاء يتوسع يعني مو بسهوله يتوسع..؟

كوسه مدعوسه
10-20-2008, 05:01 PM
بنات انا حيل خايفه
انا ماعرف بهالسوالف كثير
ولا عندي الي يكلمني بهالموضوع ولا هو الي تكلم
زواجي بعد اسبوع وانا مادري ايش السالفه
شايله هم كيف انظف المنطقه اكيد بتكون بالحلاوه بس احس ي مناطق ماعرف كيف اوصل لها
هل ينفع استخدم شمع فيت ؟؟
الي عندها معلومات ياليت تساعدنا
شكرا لصاحبة الموضوع جزاك الله خير

بنت جده غييييييييير
10-20-2008, 06:05 PM
انا عروس جديده بينكم
عجبني موضوعكم // وعندي كم سؤال محرج بالمره وماني قادره أسال حدى عنوه
قريت لوحده من البنات انوه حيكون فيه اكتر من اللقاء بيني وبين زوجي يعني دحين بعد اللقاء الاول ممكن يكون فيه اكتر من كدا في الاسبوع :059:
وكما عندي سؤال لما اصحى الصباح وابغى ابدل القميص يوم صباحيتي
ايش البس .. البس فستان ولا تيير ولا بجامه ولا ايش
<< تحملوني انا اكبروحده وماعندي حدى أساله :066:
ساعدوني ربي يوفقكم

وكمان لو فيه وحده أرسالها عالخاص ياريت لانوه منحرجه بالمره :0105:

بقووه منحرجه بس ياريت تساعدوني وربي منحرجه
حتى انا سمعت زيك وسمعت انك بتتعذبين علشان كل شوي بتحتأجي تتروشي :044: والله اني شايله هم بس خليها على الله
وان كان على البس انا زيك مدري وش البس محتاسه والي شايله همه كيف ا غير اطره من الغرفه والا انا اروح غرفه ثانيه والله محتاسه وانا مستحيييييييييييييييييييييييييييل البس قدامه وانا كمان عندي اسئله محرجه بس مقدر اكتبها ياليت البنات اشوي يتعمقون في الكلام علشان نعرف اللي بيدور في راسنا

عشق الأرض
10-20-2008, 06:47 PM
رفع

جوري وملاك
10-20-2008, 07:42 PM
متابعه

waleeda
10-21-2008, 12:39 AM
وين الناس .. ليه مافي أحد يشارك مثل أول ... أنا متابعة ومرة مستفيدة منكم يا خوات .. جزاكم الله خير

((( عروس الخليج )))
10-21-2008, 01:04 AM
بنات ياليت كل وحده تكتب مشاعرها ... انا خايفه والمقدمه المقلقه
وبعدين تكتب افكارها بعدها بسطرين لاننا نبي نستفيد ومو فاضين نقراء كل شيء:087:

المهم خذوا افكاري اللي تدور في راسي
انا قلت اول ماابدخل بقعد شوي بالفستان معاه ونسولف على حسب يعني الوضع لاني لابد استمتع بالفستان اللي حقيت رجولي وراه ولابد هو يركز فيني وانا لابسه الطرحه وكل شيء لاني مو كل يوم بكون عروسه هي ليلة وحده:0149:
وبعدها احتمال اغسل جسمي على حسب الوضع اذا يحتاج اغسله غسلته بس جسمي واقعد بالتسريحه والميك اب طبعا العرايس لهم تسريحه خاصه مافيها مثبت كثير وناعمه تكون يعني ماتحتاج منك جهد اذا ناعم بفتح شعر ي واذا حسيت اني بحووس بخليها واصلا الميك اب والتسريحه بيكونون واااو مع القميص وانت دافعه فيها مبلغ وقدره هبله لو غسلتيها على طول وحطيتي قلوس وكحل خير ..!! هذا يوم مميز
بعدين والله مافكرت شسوي شكلي بحوووس هههههههه:0148: بس الميك اب بمسحه بمزيل من جفنشي ومابتعب ان شاء الله وشعري اغسله واستشوره :047: اذا صحيت بدري >>قابلوني خخخ نومي ثقيل الله يعين

اما عن الحلاوه بصراحه اكثر مابشيل الا قبل الزواج بيوم اما بعدين ماظنيت الله يخلي الموس النسائي الزم ماعلي صحتي معروف الحلاوه لها مضار لهذي المنطقه ومعروف الحديث مايحتاج نفكر بعده اللي خلقنا ادرى بنا:087:

وبس هذا اللي عندي

((( عروس الخليج )))
10-21-2008, 01:08 AM
ايوه على طاري الترويش يكفي بمويه مو كل شوي بشامبو وصابون ان مرره مرره شاور جل للي تحتاج اكثر من مره في اليوم علشان لا يخرب شعرك

بنت جده غييييييييير
10-21-2008, 02:03 AM
لا والله ما قعدت بلمكياج انا بلقوه بسوي مكياج ماحب مكياج السهرات وخصوصا خطيبي يحب الشي الهادي وانا بخلي امي تجي الفندق معايه وتساعدني في فك التسريحه والمكياج وبسوي مكياج هادي وحلو وبعدين يجيني هو

عقد الياسمين 22
10-21-2008, 02:48 AM
مشكوره بنت الشاطيء

حتى انا سمعت زيك وسمعت انك بتتعذبين علشان كل شوي بتحتأجي تتروشي :044: والله اني شايله هم بس خليها على الله

جده غييير وربي خوفتني :044:
بنات ياريت حد يساعدني ويقولي متى اشيل المنطقه الحساسه
قبل الزواج بكم يوم :044:

عقد الياسمين 22
10-21-2008, 06:08 AM
للرفع

|| مابنڪسر صابـر .،~
10-21-2008, 06:19 AM
موضوع رائع ومفيد
ويستحق التثبيت
الله يجزاك خير ياصاحبة الموضوع
فعلا" فعلا استفدنا كثير
بس بسال سؤال وياليت القى الجواب الشافي :
افضل خلطه او كريم يفتح المنطقه ومفعوله ونتائجه مضمونه ولا يكون خطير على البشره ولا المنطقه؟

تكفون افيدوني
جزاكم الله خير
:)

10-21-2008, 06:58 AM
صبااااااااااااااااااااااااااح الووووووووو رد
اخباركم ياعرايس الله يسعدكم دنيا واخره ويريح بالكم
اشكر كل من دعتلي وهد اللي ابغاه دعوووه صادقه من قلب الله لايحرمكم الاجر

الاخت اللي سئلت عن توسع المنطقه لاابدا ماتتوسع الابع الولاده انا الى هالحين ضيقه

وبالنسبه للنضافة المنطقه الحساسه
والله يبنات ان الملح الخشن والويه لها مفعول عجيييييييييييييييب جربو وبتدعولي
انا كانت عندي افرزات قبل الزواج زايده شوي واخدتلي كيس كبير ملح خشن وقبل انام اتشطف فيه ومااغسله بمويه بعدين وانشف المنطقه
روووووووووووووعه
والشيل بالحلاوه افضل الم وقرف بس احلى انا شلت قبل زواجي بـــ3 ايام لاني كنت خايفه من الدوره
وتاخدي قطعه صغير وتشلي المنطقه اللي فوق كلها اما من تحت مره انا اشيل بالموس
وبالنسبه للخلطه تفتح
انسسسسسسسسسسو
انسووووووووووووووو
انسوووو ربي خالقها كدا غامقه
وبقولكم سررررررر( الرجال مايدري )
حتى لو شاف حتى لو نورر لانه عنده نفس المشكله
يعني ريحووووو بالكم
الله يسعدكم وين ماتروحو
واي خدمه
من عيووووووووووووووووووووووووووني

حنوووونة
10-21-2008, 07:04 AM
صباحكم فل..

بالنسبة لاول يوم ماني عارفة اذا بتروح معاية ماما او لا خايفة توهقني وتقلي هو يساعدك بس اتوقع اني لالبست القميص ماراح اغسل لاشعري ولاوجهي بجلس بالميكب اذا جيت انام اخذلي شور واسشور شعري والبس بجاماتي وانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ان شالله هذا اذا جاني نوم يومها تصدقوا يابنات يبغالنا ناخذ دوى كحة معانا تخيلوا ماقدرنا ننام وكان ثاني يوم في عزومة كبيرة ايش نسوي يومها؟؟

درة البيان
10-21-2008, 08:51 AM
انتهييييييييييييييييت..:059:خااااااايفه لدرجه الوسوسه

يارب هونها علي واستر بسترك يااااااارب..
واسعدنا بالحلال وفرج همومناااا..

دعواااااااتكم..:0153:

إنساه ياقلبي
10-21-2008, 01:21 PM
والله يابنات لاتشيلو هم انا قبل ما املك كنت شايله هم وبس افكر وبكاء
بس الحين مرررره ماني شايله هم اصلا شباب اليوم فاهمين واكيد راح تتكلمو في ذا الموضوع قبل ليلة الدخله
نصيحتي استمتيعي وانسي كل الكلام الي تسمعيه انتي كل يوم بتسيري عروسه حلاوتها انو يسير شي جديد وتغير في حياتك
واصلا ابو الشباب بيكون في عالم ثاني وما يدور عن دم وخرابيط
وانتي شوفي لما يزورك ايام الملكه كيف يكون حالو فكيف لما تكونو فبيت واحد والله بينسي معاكي كل شي

بنوتات بسالكم مين سوت ليز للمنطقه الحساسه وايش قالت لدكتوره لاني احس فشله ما ادري ايش اقولها والي تعرف مركز بالمدينه تقولي ادعو ان الله يوفقنا ويسهل علينا امورنا ويرزقنا بالذريه الصالحه قولو اااامين

الزهره الفاتنه
10-21-2008, 02:11 PM
بنات والله خوفتوني ماكنت افكر بهذي الامورالله يعين زواجي قريب

..روعة النسيان..
10-21-2008, 02:40 PM
غلااا المحبه.. الله يجزاك الخير ويوفقك دنيا واخره ويسهل لك كل امورك مثل ماسهلتي علينا.. والله يجعلك اجمل وحده بعين زوجك..

((( عروس الخليج )))
10-21-2008, 03:43 PM
والله انكم مدلعين كل وحده بتاخذ امها ..!!
خلاص انت من ذاك اليوم بتصيري مسؤوله عن بيت
دبري عمرك وانسى بيت اهلك واعتمدي على نفسك

|| مابنڪسر صابـر .،~
10-21-2008, 05:09 PM
غلا المحبه الله يجزاك خير
بس المنطقه لازم لها عنايه خاصه وكريمات خاصه
يعني من معقوله نواجهه وهي تجتاج سنفره وتنضيف وتبييض ..!!!
ابد مو معقوله !!
لازم نهتم فيهاا وتكون فاتحه وناعمه ..

بلييز يابنات اللي تعرف خلطه او كريم ممتاز لتفتيح المنطقه ومفعوله ممتاز ..
تقووول لنا الله يجزاها خيررررررررررررر

Twinkle Star
10-21-2008, 06:15 PM
up

[[غلأبنت حلأ]]
10-21-2008, 08:08 PM
يمه
يمه
مابي اعرس هونت

بنت جده غييييييييير
10-21-2008, 08:53 PM
موضوع رائع ومفيد
ويستحق التثبيت
الله يجزاك خير ياصاحبة الموضوع
فعلا" فعلا استفدنا كثير
بس بسال سؤال وياليت القى الجواب الشافي :
افضل خلطه او كريم يفتح المنطقه ومفعوله ونتائجه مضمونه ولا يكون خطير على البشره ولا المنطقه؟

تكفون افيدوني
جزاكم الله خير
انا الحين استخدم صابونه البابايا 5 في واحد والله اخذتها صدفه وما ناسبت وجهي لانها تنشف قلت استخدمها لجسمي الحمد لله جسمي احسه فتح والمنطقه فتحت شوي اما المنطقه كل ما دخلت الحمام غسلتها بصابونه ولي الحين 4 ايام والحمد لله جابت نتيجه بس ترينها شوي وانا سمعت عن رتن اي يقشر والدوكين والى الان ما استخدمتها بس عن قريب انشاء الله ولازم تنتبهي على نفسك انا انشاء الله بدخل غرفه الحالي وادهن بس بعيد عن الي بالي بالك وانام وبسوي كل يوم كذا انشاء الله على فكره الي اعطتني الخلطه قالت لا تلبسون كلوت البسي قميص فضفاض وانامي
رتن اي يقشر مره اذا زواجك قريب لا تستخدمينه

ناني للمناسبات
10-21-2008, 10:31 PM
الله يسعدكم يابنات ويسهل عليكم كل صعب وييسر كل عسير

موضوع جدا رائع ومفيد

يجزاكم بالخير

احـــــــ دنيا ـــــــلى
10-21-2008, 11:07 PM
الله يسعد صاحبة الموضوع وكل من قدمت النصايح فيه
بجد استفدت من كلامكم ، بجرب الملح الخشن والموية من الحين وكمان الغسول اللي قالوه البنات
اما ذيك الليلة وربي شايله همها من الحين بس ان شاء الله تعدي على خير

بس ابي اسأل صحيح انه يطلع ريحة زي ريحة السمك بعد اول لقاء .. مثل ماقالت احد العضوات في الصفحات اللي راحت ؟
واذا صحيح ياليت اللي تعرف اسبابها تقول وكمان كيف ممكن نتفادى هالشي ؟

دمتم بحب

المتجددة
10-21-2008, 11:20 PM
موضوع حلو يابنات

انا ابغى اسال ...بالنسبه للحمل ودي انه يكون بعد سنه
ايش اسلم طرريقه ؟

بنت جده غييييييييير
10-21-2008, 11:30 PM
المتجدده انصحك ابعدي عن الحبوب مره ولاتسوين شي خليه زي ما كتب ربي لا تستخدمي اي حاجه عسلى ان تكرهو شي وهو خير لكم انا مدري ليه يجيني هوجاس اني ما بحمل بس انشاء الله احمل وما يكون عندي ولا مشكله يارب والله خايفه من جد عاد انا اموت على الاطفال

|| مابنڪسر صابـر .،~
10-22-2008, 12:13 AM
بنت جده مشكوره يالغلا
بالنسبه لريتن a يقولون يسوي التهاب في المنطقه والا ماااره يمدحونه
وبالنسبه لي قد جربه وقشرت وجهي فيه رهيب مره ..
يعطيك العافيه حبوبه ماقصرتي يالغلا

بلييز يابنات اللي تعرف خلطه او كريم ممتاز لتفتيح المنطقه ومفعوله ممتاز ..
تقووول لنا الله يجزاها خيررررررررررررر
:smile:

دلوعه بس حساسه
10-22-2008, 12:27 AM
الله يجزاك خير ياغلا المحبه
والله كنت خايفه بس بعد كلامك راح الخووف
بس الله يستر على ليلة الدخله

بقااايا كحل
10-22-2008, 12:50 AM
مسااء الخيرر يا بناات

انا زوااجي قرريب مرره >>> باقي 6 اياام بس:070:
مره خاايف:042:
ماشاء الله البناات صدق فدووني كل تسالتي القيت لها جوواب
بس اناا سمعت 00 هل صحيح بعد الفتح يجي هواء داخل الرحم يعني ( الخوا)
وكيف ما خلي الهوواء يجيني ؟؟؟
تكفوون فيدووني بلييييييييييييييييييز

<< ادعولي ربي يووفقني ويسر امرري

جرحي بقلبي
10-22-2008, 02:51 AM
بقاايا كحل اول شي مبروووووووك خيتوو على الزواج منة المال ومنج العيال وبنسبة حق سؤالج انا اعتقد هاذي من الوضعيات اهية الي تسمح حق الهواء يدخل واللة اعلم

..روعة النسيان..
10-22-2008, 03:14 AM
مرحبا بنات.. كنت اتصفح بقوقل واستفسر بمعلومات عن ليلة الدخله قلت يمكن افيد البنات.. بس بصراحه خرعوني كلامهم عن الغشاء يخرع مادري كلامهم مبني ع اساس علمي ولا من عقلهم..تتوقعون اكثر الكلام اللي بالنت حقيقي واقعي ولا كذب....؟؟؟ اذا حقيقي رجينا خير..
وسمعت بمعلومه مادري صحيح ان البنت قبل البلوغ اذا فقدت لغشاء يرجع بعد البلوغ تتوقعون صح ولا لأ..؟

عقد الياسمين 22
10-22-2008, 11:35 AM
الله يوفق كل الي جاوبت على أسلئتي

هنادي والقلب ينادي
10-22-2008, 01:25 PM
كيف الحال ياصبايا... الي قالت عن غسولCeare Free حلو كيف استخدامه .. وهل هو يخفف بماء ولا ..لا,,,, الي راح تجاوبني الله يحقق لها كل أمنياتها...

*أميرة زمانها*
10-22-2008, 01:46 PM
اب

حضرمية والنعم
10-22-2008, 03:28 PM
ههههههههههههههههه يميين الله اقرااا ردود و امووت ضحك مو عشاان شي بس عشان طريقة الطرح والشرح

والله فديييتكم يا بناات

بجد مرررررررره في اشيااء انا كاانت تدور في بالي وحصلت لها اجوووبه الله يجزااكم خير يااارب
وعلى ريتين اييه انتبهووو ذا يقشر الوجهه و بعضهم يحسس لهم وجهم

وانتو تبون تستعملونه في المنطقه الحساسه

واسمها المنطقه الحساسه لو حطيتيها الله يستر وش بيصير بعدييين قبل لا تحطون اي كريم روحوا اتأكدوا من الدكتوره عشاان لا تطيحون في مصيبه اكبببر تجون تبون تكحلونها تعمونها

والله يسهل عليييييكم

جرحي بقلبي
10-22-2008, 05:13 PM
كيف الحال ياصبايا... الي قالت عن غسولCeare Free حلو كيف استخدامه .. وهل هو يخفف بماء ولا ..لا,,,, الي راح تجاوبني الله يحقق لها كل أمنياتها...
الغسول هاذي مثل الشور جل بس حق المنقة الحساسة يعني بدال ما تستخدمين الشور جل تستخدمين الكير فري وطريقة الاستخدام من برع بس وانا افضل الكير فري عن الشور جل بواااايد لانة مايجفف المنطقة ويعطيها ريحة حلوة وهوة ما يحتوي على على صابون لانة الصابون يقتل البكتيريا النافعة وانشاللة اكون افدتج

عيون حاتم
10-22-2008, 05:59 PM
انا بصراحه سمعت ان المسك مررره ممتاز ضعي المسك مع ماء الورد على المنطقه وبالنسبه للعطورات استخدمي مسك جوبا ريحته مره حلو وتبقى في الجسم والملابس اكثر من يومين والله يوفق كل العرايس وانا معاهم

إنساه ياقلبي
10-23-2008, 01:33 AM
طيب بنوتات مين تعرف الكريمات الي بنكهات ادلني

بقااايا كحل
10-23-2008, 02:12 AM
صبااح الخيررر
جزاك الله خير على جوبت على سؤؤالي ما قصررتي اختي
الي تسال عن النكهاات شووفي قلبوو في نكتاار نكهاات حلوو وصحيه مو مضرره بس انتبهي انا سمعت لا تحطيه على طوال يعني اذا تعودتي على ابو شاب حطيه :)
بس عندي سؤؤال ؟؟؟؟
انا شرريت المسك الاسود من عبد الصمد القرشي مسك الطهاره 0 احطه بعد غسوالي من الدوره الشهريه بس او كيف احطه وكم مره وبعد كم يوم وكيف احطه تكفوون افيدووني
زوااجي قررب >>>> خاااااااايفه :(

جرحي بقلبي
10-23-2008, 05:52 AM
بنات حبيت أسأل عن مسك الطهارة من عبد الصمد القرشي جم نوع من المسك عندهم وشنو احسن شي لاني سمعت ان عندهم وايد انواع ومسك الطهارة الاسود هاي اهوة مسك العروس ولا واحد ثاني

إنساه ياقلبي
10-23-2008, 05:34 PM
الله ما عندي فكره عن المسك بس ان شاء الله نلقي احد يفيدنا بس حبيت اسالك بقايا كحل ايش اسمه وكيف شكل العلبه وتسلميلي يالغلا

oui et no
10-23-2008, 10:44 PM
بنات الله يعافيكم ممكن تحطون صوره الغسول كير فري وبكم سعره استحي اسال الصيدليه ابي اشوفه واشتريه وبس :)

همي في جيبي
10-24-2008, 12:10 AM
اولا شكرا على هذا الموضوع الرائع
ثانيا زي ماقالوا الاخوات لاتشدين نفسك واسرخي تصدقون من كثر زوجي ماشاء الله ماكان حنيين ماحسيت الا بالم لايذكر ونصيحه لاتصديقين كلام اي وحده لانه الناس تختلف وبعدين بعد الجماع غسلي بماء فقط وانا استخدمت في بدايه الزواج مجموعه شهر العسل من نكتار معلومه خطيره قبل الجماع حاولي تتبولي واذا حسيتي بالم افتحي رحمك يخف الالم والله ييسر لكل وحده

جرحي بقلبي
10-24-2008, 01:59 AM
هاذي شكل الغسول كير فري سعرة واللة ما اذكر بس مو غالي وينباع بالصيدلية والسوبر ماركت

غابة الايمان
10-24-2008, 02:20 AM
حبايبي نصيحتي لكل عروس هي المداومه على الاوراد المشروعه :040:لاجل يحفظها ربي من كل عين حاسده وتعيش في سعاده

حنوووونة
10-24-2008, 07:00 AM
يابنات انا رحت لعبدالصمد القرشي وقلتله ابغى مسك العروس اعطاني مسك سائل بتولة ولونه ثلجي قالي هو الافضل للجسم لاني ماحب ريحة المسك وسالته عن شي ثاني بس لما شميت ريحته طلعت حلوه مو ريحة المسك المعتاده ..

غسول كير فري اتوقع يابـ 12 او 14 ريال وتلاقي في صيدلية او سوبرماركت ..

بقااايا كحل
10-24-2008, 08:27 AM
أنساه يا قلبي
شوفي اختى تلقينها بنكتاار بنكة الشكولا والفروله
واذا انت من اهل الريااض في مجمع العقاريه الثانيه
دوار الارضي محل اسمه زهرة السوسن عنده اشيااء خطيرره وحلوووه واسعاار حلووه
:):)
للمعلومه ترا المسك الطهاره للونه اسود مو ابيض
يا بنات الي عنده معلوومه تفيدني كيف استخدم المسك؟؟؟؟
وتشكررات

جرحي بقلبي
10-24-2008, 08:41 AM
بقاايا كحل بغيت أسألج اختي يوم شريتي مسك الطهارة من عبد الصمد القرشي قلتيلة تبين مسك اسود ولا لة اسم ثاني وياريت تقولين لنة بجم شريتية

إنساه ياقلبي
10-24-2008, 05:14 PM
أنساه يا قلبي
شوفي اختى تلقينها بنكتاار بنكة الشكولا والفروله
واذا انت من اهل الريااض في مجمع العقاريه الثانيه
دوار الارضي محل اسمه زهرة السوسن عنده اشيااء خطيرره وحلوووه واسعاار حلووه
:):)
للمعلومه ترا المسك الطهاره للونه اسود مو ابيض
يا بنات الي عنده معلوومه تفيدني كيف استخدم المسك؟؟؟؟
وتشكررات

تسلمي يالغلا

انا ياقلبي من المدينه ورحت نكتار وراني علبه كذا طويله شويه بس مررره طعمها مو حلو فقلت يمكن مو عارف انا ايش ابغي قلت اسالكم احسن

وياريت احد يقولي اسم المسك وكيف ينحط

إنساه ياقلبي
10-24-2008, 05:29 PM
up

بنت_الغالي
10-24-2008, 06:51 PM
بنات حبيت أسالكم فيه صابون للملابس الداخليه عند نعومي من عندها فكره

حنوووونة
10-25-2008, 07:34 AM
بقايا كحل ..

اول مرة اعرف ان مسك الطهارة اسود على بالي ابيض الله يعيني اروح ثاني واشتري مسك اسود بس لازم اقله مسك الطهارة لاني سالته ابغى مسك العروس اعطاني هذا ؟؟

جرحي بقلبي
10-25-2008, 07:47 AM
بنات انا سمعت ان مسك الطهارة اسود والمسك الحجر حق الدواليب والثياب ومسك العروس حق العروس اتعطر فية مو حق استخدام ثاني بس تبغون الصج انا ما اعرف اي واحد استخدم لانة كل وحدة تقول شي فأذا وحدو مجربة اي نوع من المسك ياريت تقول لنا شنو تستخدم و شلون تستخدمة

احلام النهار
10-25-2008, 12:39 PM
متابعه

aafcom2006
10-25-2008, 08:10 PM
اخواتي باوضح لكم الفرق بين المسك الاسود والابيض واتمنى يكون شرحي واضح
في وحدة داعية كانت مسوية محاضرة عن فوائد المسك ومسوية تجارب ودراسات عليه حضرت لها اختي وقالت لهم انه المسك الخاص بالطهارة لونه اسود ويستخرج من الغزال على شكل صرة صغيرة يكون جامد بس غاااااالي مرررررة وورتهم عينة كانت جايبتها لهم وسعره بالالاف عشان كذا مو متوفر في الاسواق عشان كذا يستخلصون منه السائل الاسود اللي ينباع عند عبدالصمد القرشي وغيره وهو اللي اسمه مسك الطهارة وانا اشتريته نص تولة بميتين ريال وعليها عرض معاها ربع تولة مجاني ويستخدم للمنطقة الحساسة فقط بعد الدورة
اما مسك العروسة هذا زي العطر او الدهن الابيض او المكعبات البيضا او الصفرا هذي كلها تكون للجسم بس مو للمنطقة الحساسة
اتمنى اكون وضحت الفرق واذا تبغون اصور لكم اللي موجود عندي
دعواتكم لي انه الله يفرج همي

ديــور
10-26-2008, 06:13 PM
متــآبعــة معكم ..هع

مووضوووع حلوو ورووعــه :)

شموخ سدير
10-27-2008, 02:20 AM
بناااااااااات عراااااااااااااااايس

انا العام عروس

ابي اقولكم نصائح

اولا = لا تاخرين الجماع مو كل مره يجي تنحاشين احسن شي سووها من البدايه

ثانيا= الرجال عندهم بعد رهبه لهالموضوع لانه يخاف ان عضوه يفشل مع الخوف

ثالثا= اذا مر اسبوع والرجال ماجاك وانتي بس تلبسين من القمصان الطويله او البجايم ياليت تنتقلين للقمصان القصيره المثيره

رابعا = استرخي وحسي بكل لمسه
خامسا= ممكن يكون غشاء البكاره غليظ فهذا مايتم فضه من اول عمليه بل يبيله كم مره ,,,, ومككن يكون الغشاء رقيق فاينفض من البدايه بس ماينزل دم لا بل نقط لونها زهر ومو واضحه ,,وممكن يكون الغشاء مطاطي وماينفض الا مع الولاده

سادسا= اذا انتهى الجماع امسحي اول بمنديل وامسحي السرير قدامه اما اذا كان في الحمام فخلي السرير واذا انتي تشطفتي بالغسول وطلعتي من الحمام امسحيه عشان يشوفه لان بعضهم مرضى لازم يشوفون

سابعا = اول ماتروحي للحمام بيكون فيه حرقان خفيف في البول والمشي بيكون صعب شوي

ثامنا= فيه في الصيدليات شي اسمه مزلق هذا لو جبتيه بس يحطه الزوج بيريح لانه يساعد في الدخول

تاسعا = لاتحطون عطور او كريمات على المنطقه الحساسه حطو في الفخوذ لان انا جتني التهابات وبلاوي

واتمنى اني افدتكم

جرحي بقلبي
10-27-2008, 02:21 AM
بنات من فيكم جربت مناديل كير فري الصراحة انا جربتها رووووووعة وتنظف عدل يعني تنصدمين لما تجوفين النظافة وريحتها وايد حلوة و منعشة و وايد حلووة حق الي عندهم افرازات ويبون شي ينظف وينعش وريحة حلوة وممكن تستخدمينة حتى وانتي برع في الحمامات العامة تاخذين منديل وتنضفين المنطقة وتنشفينها شوي وتصيرين كدددددة خخخخ بنات صج جربوها وايد حلوة

حنوووونة
10-28-2008, 07:22 AM
الحين فهمت المسك الاسود ايش يطلع من جد سبحان الله اشياء غريبة عجيبة :)

شموخ سدير..

الله يوفقك ويزيل همك وغمك مررررة شكرا عالمعلومات الحلوة اللي افدتينا فيها ..

حصه 2009
10-28-2008, 09:41 AM
الله يجزاكم الف خيير

*أميرة زمانها*
10-28-2008, 01:47 PM
الله يعطيكم العافيه

منمن غير99
10-28-2008, 02:11 PM
ربي يوفق كل العرايس

Cynderella
10-29-2008, 02:53 AM
طيب واللي ماتبي تحمل من اول كم شهر وش الحلللللللل؟؟؟
تاخذ حبوووب ماله سلبيات!!!!
يخوفي الدبه تطمر من اول شهر:S

اسومة_2008
10-29-2008, 06:58 AM
في من نكتار كريم النكهات

ام سعوووووود
10-29-2008, 08:41 AM
يعطيك العافية ع النصائح الحلوة

ღالجــوهــرةღ
10-31-2008, 05:52 PM
مشكوورة شمووخ سدير ع النصاايح
الله يوفقك يااااارب

ديــور
10-31-2008, 11:05 PM
ويييينكم ورآآكم نــآيمين

نبي بعد نصآآيح ..

وحركآآآـت هع

صموته ^_^
10-31-2008, 11:39 PM
امممممممممممممم
مدري اشلون اسئل بس بسئل <<<<<<فيس خجول كوكتيل احمر
بنات كلكم تكلمتو عن وقت الدخله
بس ماتكلمتو وش يصير بعدها
طريقة الاغتسال العنايه بالمنطقه

دانة ينبع
11-01-2008, 12:05 AM
ايش رايكم بغسول رابد كلين

رحيل وجودي
11-01-2008, 12:18 AM
بناات ابي شووركم
انا بصرااحه مااابي احمل من اول شهر وزوجي حالف علي ماخذ لا حبوب ولا ابر منع حمل
وش الدبره دبرووووني

وووو

علموني يعني وش اسوي باوول ليله تراني ما ادبر شي وانا من النووع الخجوول مررره

*مجوووده*
11-01-2008, 02:35 AM
يااخواتى طيب انا بنت يصلح استخدام المسك او الصبونت ديتول ولا لا يضر البنت لنى اخاف استخدمها وتضرين وهذي مشكله واذا يصلح استخدمها كيف طريقت استخدام المسك او الصابونه وانا كمان سمعت الملح اذوبه في ماء فاتر واغسل فيه المنطقه يصير ولا لا بصراحه معرف شي لنى اكبر وحده وكمان وحيد امى يعني دااااااااجه ماافهم شي وغير هذا انا سمعة المويه الحاره ترهل المنطقه يعني بصراحه ضايعه ياليت وحده تفيدني وبكون شاكره لها وادعيليها

aafcom2006
11-01-2008, 07:45 AM
مجودة المسك اساسا من السنة تستخدمينه بعد الدورة مرة وحدة بس تمسحين فيه ولانك بنت طبعا يكون المسح خارجي وعلى خفيف
ولا تستخدمين اي صابون مو مخصص لذي المنطقة لانه مادة الصابون فيه تسبب الالتهابات
وديتول صح خالي من الصابون بس فيه عطر عشان كذا ما انصحك فيه
احسن شي عندك كير فري او سيباميد وتلقينها في السوبرماركت الكبيرة جهة الفوط والشغلات هذي
وكثير دكتورات ينصحون فيها للبنات اللي ما تزوجو بس لا تكثرين منها كذا مرة في الاسبوع او يوم ورا يوم
انا عني استخدمها يوميا تقريبا
واهم شي بعد كل مرة تدخلين فيها الحمام التنشيف لانه الموية تسبب رطوبة وبالتالي ممكن تسبب لك التهابات

بالنسبة للموية والملح هذي ممتاااااااازة وطبعا الموية تكون دافية مو حارة والملح يكون الملح الخشن مو الصناعي انا نفسي استمر عليه بس انا عجازة لانه احسه شغلة << احب الشي السهل بدون ما اذوب ولا شي :044:

زوجة زوجها .!
11-01-2008, 07:57 PM
والله يا بنااات انا نفسي اسوي ذي الاشياء بس متكاااااااسله كل يوم اقول بكره و يجي وبكره ولا سويت شي >.< الله يستر بتعدي لايام ولا سويت شي

و يعطيكم العافيه و الله يوفقكم و يسعدكم يارب يا بناااات ع النصايح و الاشياء الي حطوتوها لنا

نبض قلبي A
11-02-2008, 10:15 AM
ما جاوبتو الي ما تبغي تحمل من اول سنة وش الدبرة

بنت جده غييييييييير
11-02-2008, 10:33 AM
بنات بقولكم حاجات بس والله مستحيه بس بكنسل نصها وقول نصها اسمعو الحين انا سمعت عن حاجات تستخدمونها علشان تسهل ذيك الليله اوك طيب انا والله لو اقعد اتألم من الوجع ما اقوله يجيبه يعني عادي لو ما استخدمنا شي

gرده
11-02-2008, 12:44 PM
مووووفقين بناات

مشروع طبيبة
11-02-2008, 03:14 PM
شموخ سدير صراااااااااحة مافهمت سادسا هاذي:0123::0123::0123:

زوجة زوجها .!
11-03-2008, 06:00 PM
اقوووول بناااات

حبيت اقول لكم كم معلووومه و والله من الردود الي شفتها يا بنااات

ترى بس للمعلوميه المويه والملح ماهو زيييين لذيك المنطقه ولا لاي شي
انتو يا بناااات يوم تجون تحطون قطعة لحم في مويه وملح شوفوا وش تسوووي وهذا الي مودي بناات الخليج وراااا
يعني اسمها منطقه حساسه و انها من اي شي تتأثر كيف يعني نستعمل لها المويه والملح
يعني في شي ثااني افضل بكثييير و ترى هذا سر بناات المغرب و هذيك المناااطق ما تشوفون الرجال كيف عليهم عشان ما يستعملون دي الاشياء بذي المنطقه يستعملون نبته اسمها خزاامي خذي مرره كويسه تنظف وتعطي ريحه مرره حلوووه و في غسول برضوا من ذي النبته اسمه septivon
انا والله لين جيت كلمت وحده نعرفها مغربيه وقلت لها ع المويه والملح اكلتني قالت لي انتي مجنونه ايش تبين تسويييين قالت هذا الي مودي بناات الخليج وراا يستعملون مويه وملح لذي المنطقه يهلكهااا

فا حبيت اعطيكم دي المعلومه عشان لا توقعون في الخطأ دااا
واسمحوولي

*أميرة زمانها*
11-04-2008, 12:18 PM
اب
موفقااااااااااااااااااااات

الخيالهـ
11-04-2008, 12:56 PM
يسلمو والله عالموضوع انا توي جايه من الجامعه
ولفتني موضوعك قلت بقراه قبل انام ولي عوده عشان اتستفيد وافيدكم ..

عـهـد
11-04-2008, 10:58 PM
الله يوفقكم ويحقق امالكم

امي بدنيتي كلها
11-07-2008, 12:00 PM
بنات الارض ما هي شايلتني من كثر الخوف دعووووواتكم

امي بدنيتي كلها
11-07-2008, 12:04 PM
رفعوا الموووضوع علشان البنات يستفيدوا
استغفر الله العظيم

*أميرة زمانها*
11-07-2008, 12:43 PM
اب للعيونكم

عسولة خطيبهآ
11-07-2008, 02:00 PM
بالعكس المويه وتالملح مفييييييييده هي مطهر ياقلبي

شوفي بنات القبايل كيف تكون منطقتهم مشدوووووووووده..

من المويه والملح وهالاشياء..

الموهيييم..بنات ابي اشياء طبيعيه تمنع الحمل..

لان على زواجي تكون توها مخلصه

عسولة خطيبهآ
11-08-2008, 11:12 PM
ااااااااااااب

...............

ماذلني غير طيبي
11-08-2008, 11:22 PM
طلبي زي عسووله

عسولة خطيبهآ
11-09-2008, 01:46 PM
ياقلبي انتي..
اذا لقيتي شي علميني بليييييييز..

امي بدنيتي كلها
11-09-2008, 02:10 PM
ليه ما تبغون تحملون غريبه ماتبون تصيروا امهات

غرشوبة البدو
11-09-2008, 03:42 PM
ممكن اعرف كيف نستخدم المر؟؟للناطق الحساسه؟؟

بنت جده غييييييييير
11-09-2008, 05:07 PM
:062:يارب ساعدني وسهل امورنا ياكريم :059::059::059:

الزهره الفاتنه
11-09-2008, 09:55 PM
بنات كلامكم يخوف عن ذيك اليله ليه احس با العكس احلى ليله با العمر

عسولة خطيبهآ
11-10-2008, 12:44 PM
بالعكس انا مو خايفه بس ماودي اطيح بالاغلاط..

وبعدين مافي احلى من انك تكونين ام..بس انا توني بالثانوي

ولا ودي اترك دراستي..

احـــــــ دنيا ـــــــلى
11-10-2008, 01:12 PM
اتفقوا مع ازواجكم على انكم ماتبون تحملون بدري
وفيه حاجه مدري وش اسمها بس يلبسها الرجال زي القناع وماتحملين

smild with me
11-11-2008, 06:26 AM
طيب المسك أي نوع اللي يجي مربعات أو الأبيض السائل أو الأسود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظظظ

دمعة ملاااااك
11-21-2008, 01:50 AM
////////

ترحال الحب
11-21-2008, 03:05 AM
المسك ياقلبي اللي يكون مربعات ...

بيلسان الورد
11-21-2008, 03:46 AM
يقولون يا بنات ان منقوع الكزبرة بعد الدورة تمنع الحمل لمدة شهر قدام ..

زادي دعائي
11-23-2008, 04:32 AM
ياااااااااربي سترك

صدفة 2
11-23-2008, 06:32 AM
:074::074::074::074:

امي بدنيتي كلها
11-23-2008, 07:46 AM
بنات والله خااايفه

ḟụṡhίạ
11-23-2008, 07:48 AM
حتى انا الله يستر
بااقي 3 شهور كانها 3 ايام ):

هـديل م
11-23-2008, 11:08 AM
عادي ليه الخوف

*أميرة زمانها*
11-24-2008, 01:38 AM
الله يعيييييييييييييييين

حياة 123
11-24-2008, 06:35 AM
الله يعدي هاليله على خير :(

المزيوونه
11-26-2008, 04:18 AM
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up

عـهـد
11-26-2008, 08:16 AM
رفع

رفع

daloo123
11-26-2008, 11:12 AM
قول لكل وحدة عروس جديدة أنها تحرص عل الغسول الطبي وكذلك الملح مع الماء الدافي وبعض الكريمات اللي فيها مضاد حيوي مثل الفيوسيدين ( اللي عليه رسمة أسد) لأني كنت مجهزتهم معي وفوق هذا حسيت بألم غير طبيعي وما كنت أقدر أجلس حتى رحت للصيدلية وعطاني حبة تجي لحالها بكرتون ومرة حلوه بسرعة خف الألم ..والأهم من هذا أنك تسترخي لحظة الجماع ..
وأيضاً عليك بالمسك الأبيض من عند عبدالصمد القرشي ومسك الطهارة يعطي ريحه حلوة وتبقى طول اليوم

ترحال الحب
11-26-2008, 01:05 PM
آآآآآآآآآآآآآآب

!! Monalyza Mall !!
11-26-2008, 01:27 PM
مووووووووووووووووفقين

المزيوونه
11-27-2008, 01:47 AM
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
pu
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up

اريج الطبيعه
11-27-2008, 02:12 AM
طيب ابي اسال معليش
انا بنت وسمعت انو عادي ينفع البنت تستخدم مسك الطهاره بعد ماتخلص دورتها وفي ناس يقولو لا ماينفع
ماادري حبيت اتاكد عادي استخدمو ولا لا

حنوووونة
11-27-2008, 02:13 AM
يابناااات .

مين فيكم بيكون يوم زواجها عليها الدورة؟؟

بليز تقلي ايش بتسوي؟؟

اريج الطبيعه
11-27-2008, 02:21 AM
طيب ابي اسال معليش
انا بنت وسمعت انو عادي ينفع البنت تستخدم مسك الطهاره بعد ماتخلص دورتها وفي ناس يقولو لا ماينفع
ماادري حبيت اتاكد عادي استخدمو ولا لا

ترحال الحب
11-27-2008, 03:34 AM
يا أريج عـــــــــــــــــاااااااادي بالعكس يزيد طهارتكـ بس استخدميه بعد طهرك ثلاث مرات لمدة ثلاث أيام وطبعآ تشطيف ...

mais86
11-28-2008, 04:25 AM
يا بنات عندي سؤال
وبجد خايفة
جاوبوني
انا من كم سنه كنت بالحمام وطلعت مياه الشطف قوية ونزل مني دم
والله يا بنات خايفة
انصحوني ايش لازم اعمل

همس انثى1
11-28-2008, 06:52 PM
يااليتني ما دخلت المووضوع

وربي من بعد ما قريت كلامكم يدي تررررررجف :062:
وعلي فكرة الي الان مابعد تملكت بس خطبه

يااااربي هووونت مابي اتزوج :042:

ترحال الحب
11-28-2008, 07:55 PM
همــــــــــس هــونــتــــــــــي ياخــــــــــــــوووووافه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أجل وش بتقولي عني وزواجي قرب وماعاد أبي أكلم خطيبي يجيــني خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ف غيـــــر طبيـــــــــــــــــــعي .. الله يستر ويوفقنا جميعآ ***

رهــــى
11-28-2008, 08:16 PM
بناااات بسألكم انتو اول ليلة لازم الدخلة ولا تتفاهمو وتحددوها انت وعريسك لان الاغلبية يتكلمو عن دا الموضوع ايام الملكة

ترحال الحب
11-28-2008, 09:21 PM
وااااااااااااااااااااااااو والله ماأقدر أناقشه خاصة بهالموضوع حتى لو فاتحني هو بالموضوع وربــي لأقطع السالفه نهائيآ ...

..غندوره..
11-29-2008, 02:42 AM
ماقد حاولت افكرر بليله الدخله ابد ولا ابي <- خله يجي عريس الغفله وبعدها يصير خير هههه
الي يسألون عن الليزر
انا من فضاوتي كنت شايله يديني والرجلين ليزر .,قلت خلني اتهور واشيل هذيك المنطقه أحم:044:
والله يابناااااات انصحكم وبقوووووووووووه المنطقه تصير فاتحه وناعمه بلا مووس يسمر
ولا حلاوه تعذب وتموت الخلايا ومدري ايش لان مضره
والحين لي شهر ونص والمنطقه نااااااااااااعمه ومافيها شعر ولا شي:044:
اليزر مريح جدا
احسن اختراع بالدنيا
نت + ليزر

الزلال على طريق الملك عبدالله انتي تسوين اليزر لهذيك المنطقه لنفسك يعني خدمه ذاتيه
بنات دعواااااااااااااتكم اتزوج طفشت من جلسة البيت:059:
الله يوفقكم ياعرايس ويسهل اموركم بأول ليله وكل ليله:090:
باااااااي

همسه 99
11-29-2008, 03:21 AM
اب

بنت ابويا
11-29-2008, 03:23 AM
يابنات يقولو الليزر مضر مرررررررره

حنوووونة
11-29-2008, 05:16 PM
والله ماعرفنا مفيد ومريح ولامضر بس امهاتنا وجدتانا كانوا كلهم علحلاوة وماصارلهم شي وكمان ماننسى حديث الرسلول صلى الله علية وسلم (( حلق العانه)) الله يين جد شي يحير ..

حياة 123
11-29-2008, 05:47 PM
يابناااات .

مين فيكم بيكون يوم زواجها عليها الدورة؟؟

بليز تقلي ايش بتسوي؟؟

حبيبتي انا سمعت انك تشربي قبل موعد الدوره عصير ليمون كل يوم ياخر نزول الدوره

وبصراحه ماجربت بس فريت الخبر

وتذكرت اني بفتره بس اشرب عصير ليمون والله كل يوم اشتري واشرب
وفعلاً تاخرت دورتي وانا كنت اشرب وماكنت اعرف هالمعلومه

ولما قريت عنها استغربت وربطتها بتاخر موعد دورتي

تغاريد الشوق>>>
11-29-2008, 06:25 PM
يمهههه وربي مرتاعه بس الله يهونها طيب انا ابي افضل الغسولات قبل الزواج يعني تقدر تستخدمها البنت وماتضرها وهل المره ماتضر البنت
وعندي سؤال ادري كثرت عليكم بس ماعندي حد يشاركني الا انتم فتحملوني بليز الحين بعد مانزل فستان الزفه شو البس ؟؟ مادري شو يلبسون العرايس ؟؟؟افيدوني الله يجزاكم خير

اعقل خبوله
11-30-2008, 10:49 PM
بنااااااااااات زوجي يقولي اكلي حبوب منع حمل لانه مايبي يكون اول سنه عندنا عيال
وش رايكم؟؟

صموته ^_^
11-30-2008, 11:32 PM
تغاريد الشوق المره ماتضر انا استخدمها
تذوبين المره في علبة المويه اللي بريال
واليوم الثاني تضيفين عليها غطى ديتول الاستخدام الشخصي لونه اخضر
وتخلطينه وتمسحين بقطنه كل ماحكيتي راسك من برى بس
تمنع الالتهابات ومعقمه والمره تفتح المنطقه وتشدها
اعقل خبوله في بداية الزواج ماينفع تاخذين حبوب منع الحمل لانها احتمال تسبب عقم بعيد الشر عنكم
فينصح بالوسائل الطبيعيه واقري عنها فيه اشياء كثير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0