المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح للعروس في ليلة الدخلة ..شاركينا

الصفحات : [1] 2 3

قلم كحل
10-05-2008, 09:35 PM
مرحبا..شخباركم؟؟بصراحه أنا دورت كثير على نصائح للعروس في ليلة الدخلة.....يعني ..تمارين معينه .. نصائح ممكن تفيدها.. الأشياء النفسيه والجسديه إلي بتصاحب فك العذرية.. طريقه العنايه بالمنطقه الحساسه والعطور الخاصه لها...و من وين تقدر تشتريهم...أتمنى كل وحده تفيدنا بهالموضوع لأنه أكييييييد بفيد العروسات لأن مثل هالموضيع غالباً العروس ماعندها الثقافه الكافيه عنـــه ..ويصير المضوع وهي غافله عن أمور كثير ولا تدري إلي سوته صح غلط ...أتمنى الموضوع ينال الرضا من الجميع حتى لو فيه جرأه شوي ..بس كلنا حريم وكلنا محتاجين هالثقافه وأنا أولهم...تحياتي .. وأتمنى الموضوع ماينقل أو يحذف لأنه ثقافي ... عشان كذا أتمنى من الأخوات أنهم يلتزمون حدود الأدب والثقافه بكلامهم .........

قلم كحل
10-05-2008, 09:41 PM
أنا مره سمعت من وحده تقول .. إن بداية الأيام بصاحب عملية التبول حرقان خفيف وهذا شي طبيعي ....تصدقون أول ماسمعت إستغربت ..قلت ألحين أنا عروس بعد كم شهر وهالمعلومه البسطه ما أدري عنها

سوير أم شعر قصير
10-05-2008, 09:50 PM
ايه والله ياليت نعرف اكثررر عن هالموضوع

عسكريمه
10-05-2008, 09:58 PM
أهم شي تحافظ على نظافتها يعني بعد كل عمليه تستخدم الغسول الخاص بالمنطقه عشان ماتجيها التهابات

والباقي والله مادري عنه

ياليت احد يفيدنا

أنا طبعي كذا
10-05-2008, 10:01 PM
حابه افيدكم بالموضوع هذا لاني انا عانيت اسبوع كامل اول شي لاتشدي نفسك ابد زي ماتاخذي من الدكتوره الابره مايصير تشدي يدك نفس الشي استرخي اكثر شي تقدري عليه وانسي الي بيصير وراح تعدي بسهوووووووووووووووله مره وعن العطور ماتستخدمي غير غسولات والايام الاوله يكفي تتشطفي بمويه دافئه وملح وبعد كذا تشطفي بغسول يومي واي سؤال انا حاضره وربنا يسعدكم ياأحلى عرايس

الوفاء امرأه
10-05-2008, 10:07 PM
اي والله موضوع مفيد مرررره
طيب انا طبعي ياالغلا وش رايك في بعض الناس يقولون لازن تروحي لطبيبة ولاده عشان تحدد لك اهم الغسولات والاغراض المعقمه حقت اول ليله ؟؟؟

قلم كحل
10-05-2008, 10:33 PM
أنا سيعده جداً إن الموضوع حاز على إعجابكم ...والأهم إنه يفيد أكبر عدد من البنات ...لأاني طرحته قبل هالمره وللأسف بعض المشرفات قامو بحذفه... أتمنى ألحين يغيرون رأيهم.... طيب ..مافي عطورات ..خاصه بالمناطق الحساسه..من نعومي أو نكتار..؟؟

قلم كحل
10-05-2008, 10:37 PM
نسيت أسأل مويه وملح ...ماتحرق..؟؟؟

روعة دنيتي
10-05-2008, 11:05 PM
انا سمعت ان الملح يحرق وبداية الايام مايصير تستخدمي غسول ع طول مره بالاسبوع تكفي لان في بكتيريا بالجسم نافعه يكفي المويه والمسك مع ماء الورد روعه ريحته وممكن تدهني المنطقه من برا بالمسك

سوسو 51
10-05-2008, 11:35 PM
اهم شئ التشطيف بالماء جيدا بعد اللقاء وفي البداية حتكون صعبة لأنو الموضوع جديد عليكي حتحسي بوجع خفيف تحملى شوي ويعد كذا روحي وغسلى كويس بالماء الين تتخلي من الدم الباقي والافرازات بعدين نصيحة لمن تلبسى حطي الفوط اليومية بالذات بعد اللقاء الاول عشان حينزل شوئ وما تتوسخي وحتحسى بوجع خفيف في المنطقة لمن تجلسى وحرقان عند التبول
وانا انصح بعدم الاكثار من اللقاء لانو حتحسى بالوجع اكثر احسن شئ واحد او اثنين في اليوم اكثر من كذا احسو تعب ولا تشدي على نفسك في وقت اللقاء لانو حتحسى بوجع اكثر وبعد كذا بالم في البطن هذا اللى حصل معاى لمن سالت قالولى انتي تشدي على نفسك اقولهم والله مو بيدي وبدء كل ما احس نفسي اشد استركي والحمد لله
انتي حاولة تتكلمي مع زوجك ولاتستحي منو طبعن تكلمي بادب وحياء وهو راح يفهمك وقوليلو على الشئ اللى تحسى اذا توجعتي عشان يعرف الاشياء اللى تزعجكي
اسفة اني طولت عليكم بس حبيت انقل تجربتي وافيد اخواتي واي استفسار انا حاضر والله يوفق الجميع

عسولة خطيبهآ
10-06-2008, 03:32 AM
يوووووه متتصورون ايش كثر خايفه من هالنقطه.. ..

طيب بنااات..كيف راح يشوف الدم وهل لازم يشوفه

بنت غلا
10-06-2008, 03:42 AM
خليك على عماك افضل

مـلك روحـي
10-06-2008, 03:44 AM
طيب يابنات الدم يكون كثير ولا لا

حنوووونة
10-06-2008, 04:01 AM
صراحة موضوع مميز وحيوي وياليت كل المجربات يفيدونا ..

زواجي بعد اربه اشهر ومن دحين شايله هم ليلة الدخلة والمعلومات اللي قالوها الاخاوت حلوة بس في وحده قالتلي من دحين استخدم غسول كير فري عشان بعدين وصح قد ايش ينزل دم ولازم يشوف الدم لما ينزل ولا على طول نقوم للحمام وصح لازم نمارس رياضة لتقوية الفخوذ قبل الزواج عشان بعد الزواج مايبان علينا التعب ؟؟

صوح مرررررشة شكرا عالموضوع الشيق ..

^عذوبه^
10-06-2008, 04:59 AM
بنات لاتبالغوا بالخوف!!
ماله داعي رياضه وطبيبه وما ادري ايش خليك على طبيعتك احسن..
ونصيحه مني يابنات لايفوتكم مسك العروس اللي من القرشي انا شفت حوووووسه بالمنتديات ومحد عارف الصح..
رحت اشتريته وجربته بس ماحطيت بالمنطقه من جوا بقوه لا حطيت بعيد شويه بس عالمنطقه نفسها فاهميني؟؟
وربي وانا بسريري نايمه تجيني الريحه اللي تهوس تحسي بانتعاش ونظافه
لايفوتكم.. طبعا المسك السايل!

غير كذا اكيد راح نحمل هم بس الله معانا وموفقين يابنات ادعوا لي احب زوجي

مـلك روحـي
10-06-2008, 10:18 AM
up

> Hanin <
10-06-2008, 01:41 PM
نسيت أسأل مويه وملح ...ماتحرق..؟؟؟

اشتري من الصيدلية بيكربونات الصوديوم حطي منها ملعقة كبيرة على جك موية وغسلي بها المنطقة أفضل من أي غسول أو صابون كيماوي ،،

سوير أم شعر قصير
10-06-2008, 02:10 PM
بالله بنات الي متزوجات علموونا كيف ينزل دم كثير يعني ولا نقاط بس

وهو لازم يشووفه ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟

تكفون علمونا

مـلك روحـي
10-07-2008, 12:31 AM
يالله يابنات علمونا

عنوووني
10-07-2008, 12:45 AM
الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستر

عسولة خطيبهآ
10-07-2008, 01:11 AM
بناااااااات وينكم ابي اعرف موضوع الدم

لازم يشوفه ولا امسح بنديل عشان يشوفه ولا الملم نفسي ومولازم يشوفه وقد ايش الدم؟؟

..•.. جعلنـي أفـداهـ ..•..
10-07-2008, 01:16 AM
وهـ وهـ

كنت اتناااسى ذيك الليله ..

بس قرريت المووضوووع .. مغصني بطني هع

يالله الله يستررررر

ومنكم نستفيد ..

misscool
10-07-2008, 01:35 AM
لا يا قلبي ما ينزل دم كثير بس نقاط ممكن تبقع السريروممكن يكون غشاء مطاطي ما ينزل دم

كنووز
10-07-2008, 01:53 AM
مشكوره على ذا الموضوع من جد كنت ابحث عنه
وعندي اسئله محيرتني واخجل اسألها :044:بس شجعتيني..
اولا- مافهمت شنو افضل الغسولات.. ومتى تستخدم؟
ثانيا-هل المويه والملح تكفي عن الغسولات؟
ثالثا-هل فيه لوشنات وعطور خاصه بالمنطقه الحساسه والا المسك السائل يكفي؟
ياليت تجاوبوني .. واتمنى من الاخوات المتزوجات يشاركون نبي نستفيد منهم :)

miss.0.0
10-07-2008, 02:06 AM
انا بعد عروس مثلكم
وزواجي قريب مررررره انا كنت خايفه بس
قريباتي قالولي ان الخوف اهو اللي يجيب الالم
يعني لاتخافون واسترخوا قد ماتقدرون
اما بالنسبه للدم على حسب الغشاء في بنات مايطلع معهم دم الا باللقا الثاني وفي بنات مايطلع معهم الدم ابداا
اما شكل الدم فهو نقط ولونه باهت يعني مو احمر مايل للوردي
اتمنى اني وضحت لكم والله يعدي هالليله على خير

سعبوله مجمده
10-07-2008, 02:17 AM
زواجي بعد شهر ومرررررررررررة خايفة كثييييييييييييييييييييييييييييييير من اللقاء
وانا من النوع الخووووواف بشكل ما تتخيلووونه
والله يستر من الليلة :"(

عشق الأرض
10-07-2008, 02:23 AM
افضل شي المسك السائل

والله لما استخدمه بعد الدوره بينزل اشياء كثيره لدرجه اني
اخاف
اسفه على التعبير بس لازم نتكلم بصراحه

كل اللي سألتهم عن الموضوع قالوا
اهم شي الاسترخاء
لما تشدي نفسك يزيد الألم

لكن الواقع يختلف عن الخيال

وسمعت ان المر مفيد للمنطقه

ولازم يابنات نعالج اي مشكله قبل الزواج
بالذات الالتهابات اللي منكده علينا
والله انها ماتجي الا من السهر وسوء التغذيه واهمال النظافه

وفيه حاجه سمعتها من قريباتي بالاجماع
يقولون انه يطلع ريحه من نفس المكان بعد الجماع الاول

ريحه مو طيبه زي ريحة السمك

ويقولون حسوا بإحراج شديد وكرهوا كل شي

لان ازواجهم شموا الريحه وسألوا عن الاسباب

انا خفت من هالنقطه وبديت اوسوس
ياليت اللي تعرف شي عن هالموضوع تفيدنا
وكيف نتجنب هالمشاكل والاحراج

الف شكر لصاحبة الموضوع والمشاركات

مشروع طبيبة
10-07-2008, 08:56 AM
انا اضم صوتي لاختي عشق الارض كيف اعرف انه عندي التهابات من الاساس احيانا الوحده تحس مافيها شي وبعد السالفة يطلع المستور يعني قبل الزواج لازم اخذ ادوية اوشي للاحتياط طيب لوجات بعد الزواج وسببت روائح موطيبة ايش اسوي وايش اللي لازم يكون معاي خصوصا لوسافرت شهر العسل صعب أ لروح لدكتوره

loly1410
10-07-2008, 09:11 AM
يا بنات الدم يكون قطرات ومو احمر
يعني مايل للبني او للوردي

والالتهابات انتي تحسين يعني تشوفي فيه شي مو متغير تحسي الشكل او الريحة او السؤائل وكذا سوي بحث وراح يطلعلك

damah2
10-07-2008, 09:42 AM
اهم شئ سموا بسم الله

وبعدين الاسترخاء ثم الاسترخاء ثم الاسترخاء

والمره لا تستخدمونها في البدايه لان من فوائد المره انها تشد المنطقة وانت مو محتاجة لشد
واستخدموا زيت الزيتون بيسهل عليك كثييييييير عند اللقاء

فــــ الروح ــراشة
10-07-2008, 11:31 AM
الموضوع مايخوف وزي ماقالو الاخوات قبلي اهم شي ماتشدي نفسك واسترخي يمكن في الايام الاولى يكون فيه الم بسيط بس بعدين خلاص.. والله يوفق كل العرايس..

mona3sall
10-07-2008, 12:59 PM
انا برضو زواجي اخر الشهر الله يستر
عمتي قالتلي لازم تحطي منديل مطرز معاكي بس مو على كيفها <<<< المهم
ان برضو سمعت اهم شي الاسترخاء واول الايام غسول بالماء وكربونات الصوديم
هل صحيح انو لازم تجي الدورة بعد اول او ثاني يوم؟

damah2
10-07-2008, 08:11 PM
اذا كان موعد الدورة بعيد فانها ما تجي
اما اذا كان قريب من موعد زواجك احتمال انها تتقدم كم يوم

AL-7Neen
10-07-2008, 08:42 PM
الله يعيييييييييييييييين يارب

فراشه بلا ورد
10-07-2008, 10:21 PM
طيب انا استخدم غسول وانا ما بعد تزوجت
فيها شي ؟

بنت جده غييييييييير
10-07-2008, 11:00 PM
ياليت ياليت احد تفيدنا من غير تخويف

اسأل روحك
10-07-2008, 11:20 PM
اي والله هذا الموضوع جداا مهم وخصوصا للي مقبلات على الزواج ولا يفهمون بعلوم الحريم مثلي طبعا.. انا والله خايفه انا صح اهتم بنفسي لكن خايفه اخاف من هيك سوالف

روعة دنيتي
10-07-2008, 11:59 PM
حبيت اسألكم شو افضل غسول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شريره
10-08-2008, 02:19 AM
طيب انا استخدم غسول وانا ما بعد تزوجت
فيها شي ؟

لاطبعا مافيها شي انا بنت والدكتووره وصفتلي على غسوول يابنااات والله ريحه جنااان وبعدين مافيها مادة الصابون أبدن وكثير هنا يمدحوونه ..وانا لي تقريبا سنتين استعمله ريحه ونظاافه خياااال ..
طبعا الكل يعرف اسمه Ceare Free
حتى لونه شفااف ..استعملوه يابنات مرره حلوه للألتهاباات ..واللي تستعلمه تدعيلي يابنات ربي يشفيني ويستر علي ..

قلم كحل
10-08-2008, 02:47 AM
مرحبا.. ألف شكر للجميع على تفاعلهم ......والله أنا زواجي الشهر الجاي والحمدلله أنا وأختي بيوم واحد ........بس أحس الموضوع مايخوف يعني كأني بشرب ماي عاديبس أختي شكلها مو بس شاده إلا صايره عصى من كثر الشد>>>>>>> هههههههههههأتوقع إن الغسيل بمويه دافيه و تنشيف المنطقه أهم شي يخفف من الإلتهابات والروايح....

حنوووونة
10-08-2008, 03:45 AM
مرحبا بنوتات ..

حتى انا سمعت انه اهم شي تكوني مسترخية وتدخلي جو معاه يعني لاتفكري ولاتشدي نفسك لانه يقولو بيبان عليك تعب بعدها وبيني وبينكم ورطة خاصة لوفي صبحة ثاني يوم الفضايح بتبان عند الضيوف وبالنسبة للغسول قرأت في كتاب تحفة العروس ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال للسيدة عائشة رضي الله عنها انها تاخذ قطنه او قطعة شاش وتبلها بسك وتمسح فيها مكان الدورة للنظافة وللرائحة وفي وحده داعية قالتلنا بعد كل دورة شطفي بموية دافية مخلوطة بملعقة عسل تطهر وتنظف وريحه حلوه وايش كمان اها صح بسالكم لوماكنت حابة احمل على طول وماودي استخدم حبوب ايش الحل؟؟

مـــــذهـــــله
10-08-2008, 03:58 AM
بنات من وين اشتري غسول كير فري من الصيدليه

مشروع طبيبة
10-08-2008, 04:10 AM
تلقين كير فري في الصيدليات اواي سوبرماركت كبير عند قسم الفوط الصحية

بنات هو لازم يبان شي عالسرير طب لو مابان ونزل شي في ملابسي الداخلية اوري ابو الشباب ولا لا ماادري احس احراااااج وكمان اخاف يتقرف مني

المغامرة الشجاعة
10-08-2008, 05:20 AM
أتوقع لا زم يعرف ..........
أنا طبعا مو متزوجة.. لكن الموضوع شد انتباهي .... عشان ما أطيح في أحراج ...
بس في نقطة تذكرتها ...
يفضل الوحدة تكون مسترخية ... لآن وحدة من صديقاتي كانت تقول انها شادة و الرجل يقول لها خفي ... يعني ترى الرجل يحس ... بس يمكن يستحي ... و من كثر مو هي شادة نزل دم كثير .... و الرجل خاف ... و يوم راحت المشفى قالوا لها بتستمر الحالة يمكن الى 5 ايام .... يعني استرخوا ...
طيب سؤال محيرني كيف الوحدة تقول لرجلها أن الدورة جتها ....

][الخِطًوِه المْـ غ ـُرِورهً][
10-08-2008, 05:32 AM
الله يوفقكم يارب ويسهل عليكم

رهــــى
10-08-2008, 05:35 AM
لا يابنات انا محيررررررررني شي لانو بتزج ورايا دراسة ومابحمل بدري قولولي كيف اتصرف انا سمعت انو على طول اغتسل ماانام صح ولااا؟؟واش فيه طرق كمااان؟؟قولولي

عسولة خطيبهآ
10-08-2008, 07:09 AM
بنوتات مشكووره يوم وضحتوا شكل

الدم بس زوجي لازم يشوفه؟؟

واذا يشوفه كيف ولا شلون اتصرف؟؟

جـــــــــوودي
10-08-2008, 07:20 AM
الله يعين على اول ليله من جد احسه إحراااااج

ومو عارفه ايش اسوي او اتصرف

sadeem2
10-08-2008, 08:04 AM
احرااااااااااااااج خلاص ما بتزوج

mgn0o0na
10-08-2008, 08:19 AM
الله يعيننا

ملكة الوروود
10-08-2008, 04:30 PM
والله موضوعكم شيق ومفيييييد..
مشكووورين على معلوماتكم المفيده ..
بس ما أحد جاوب على سؤال البنات إذا نزل دم كيف أسوي أوري أبو الشباب ولا كيييييييييييييييف؟؟
أفيدونا الله يسعدكم ..
وإذا مانزل شيء ؟؟؟ الله يعدي هذا اليوم على خير
ياااااااااااااااااااااااااااااارب

*أميرة زمانها*
10-08-2008, 10:02 PM
الله يعيننا ويعدي الليه على خير ..

ظنكم بـ اتزوج ؟
10-08-2008, 10:09 PM
مرحبـا
أنا عندي مشكله إني ما أحب أحد يقرب منـّـي كثيير
أتضااااااااايق
وكمان ليلة الدخله أحسها رعععععععععععععععععععععععب بجد مخوفتني بشكل مو طبيعي
أنا متأكده إني بـ أبكي فيها لين أتجنن وبجننه ومعايه
وكمان طلعتوا بمعلومه لو صحيحه ما اعرف ايش بعمل في نفسي
من جد بعد أول لقاء تطلع ريحه !!
مرررررررررررررررررررررررررررررررررره إحرااااااااااااااااااااج
ما أبغى يصير كذا
بالله عليكم إللي تعرف كيف ممكن نتجنب هالشي تعلمنا
أمانه يابنات ما أتحمل مثل هالمواقف
كفايه اننا بنكون خجلانين ومرعوبين
مانبغى كمان نتفشل

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
تسـّـهلها علينا من عندك وتفرجها علينــا
يآآرب ماننحط في موقف يفشل
:(

الله يعيييييييييييييييييين

امواج الامل
10-08-2008, 11:06 PM
للرفع

sadeem2
10-08-2008, 11:55 PM
ربنا يعيين من اللحين خاااايفه

فراشة روووز
10-09-2008, 01:02 AM
لاحوووووووووووول فوق الرعب فشاااااايل فيه ريحة شينه من أول لقاء وش الدبررررررررررررررررررررررره
والغسول كير فري الله يسعدكم كيف يستخدم ومتى أستخدمه تكفوووووووووووووووووووووون

ღالجــوهــرةღ
10-09-2008, 01:28 AM
تسلمووون
موضووع مفييد

manayer1
10-09-2008, 02:19 AM
أول شي أنتم مو أول وآخر ناس قبلكم كثير
لاتخلون الخوف يسيطر عليكم
بالنسبه للريحه مو صحيح هالمعلومة لأني أول مره أسمع فيها وأنا ماحسيت أبدا فيها حتى صاحباتي وقريباتي ماعمرهم ذكروها يعني أبشركم مافيه ريحه
ثانيا لاتدعي للخوف مجال لأنه هوسبب فشل العملية والله عانيت فتره مو بسيطه بسبب الخوف وماتمت العمليه الا بعد ماطلعت أرواحنا وكله بسبب الخوف والشد والدفع والتوتر اللي سيطر علي
بالنسبه للدم موكثير نقاط خفيفه
ولاتنسوا تحطوا مفرش فوق المفرش الأصلي من شآن مايتوسخ من بعض المويه اللي تنزل من الرجل.

عشق الأرض
10-09-2008, 03:05 AM
يابنات انا لما تكلمت بخصوص الريحه اللي تطلع
موشرط كل وحده بيصير معها هالشي

وم شرط اول يوم
لان اللي قالوا لي
وحده صارت معها اول مره والثانيه بعد شهر

واتوقع لما تكون البنت مهتمه بنفسها قبل الزواج
ان شاء مابيصير معها شي

لازم نكثر من المأكولات الشعبيه والبر والتمر والاعشاب مثل
البابونج والنعناع والزنجبيل والزهورات والشاي الاخضر والورد
والمويه والعصيرات
وعلى فكره تلاقون في الاعشاب هذي في الدانوب
على شكل اكياس في قسم العطاره
والله اعشاب نظيفه ولها ريحه تجنن لانها من المدينه
ومابتلاقونها الاهناك
وعندهم كمان موية الورد طبيعي وريحته تجنن مو مثل المغشوش اللي في البقالات

انا دايم اعمل شاي مكون من نعناع وورد وبابونج
شي يجنن
حتى ريحة جسمك تطلع حلوه

وانا قريت موضوع لوحده من الفراشات انها تاخذ مويه الورد وتحطها في قوالب الثلج وبعدين تمسح على المنطقه الحساسه,مره عجبتني الفكره احسها تشد وتصير الريحه حلوه
وبعدها حطي مسك

لابد يابنات من الاهتمام بالاكل عاد انا انواع الاهمال

اتمنى تستفيدوا واتمنى نترك الكسل اللي مادري من فين جاي

مشروع طبيبة
10-09-2008, 03:25 AM
صراااحة اخجل اني من اول مررره احط شي
ثاني فوق السرير عشان ماينعدم:072::072:اذا هو قال بحط بس من نفسي ما اقدر

وبعدين ما احد رد علينا من ناحية كيف اوريه لو فرضا مابان بالسرير بس بان بالملابس
يعني هو راح يسأل عنه ولا شلووون
وبعد عندي سؤال ليلة الفرح كيف اعطر المنطقة انا ما احب ريحة المسك في زيوت عطرية او اي شي ثاني اقدر اشترية

روعة دنيتي
10-09-2008, 03:42 AM
تدرون وش احسن طريقه عشان يشوف الدم
امسحي بمنديل وسوي نفسك خايفه وقولي له شو هذا شكلي انجرحت وسوي نفسك مو فاهمه.........
اشوف هذا احسن حل...........

كنووز
10-09-2008, 04:20 AM
ثانيا-هل المويه والملح تكفي عن الغسولات؟
ثالثا-هل فيه لوشنات وعطور خاصه بالمنطقه الحساسه والا المسك السائل يكفي؟
ياليت تجاوبوني .. واتمنى من الاخوات المتزوجات يشاركون نبي نستفيد منهم :)
اتمنى تجاوبوني .. يعني اللي انا فهمته انه لازم غسول وبعدين ترطيب وبعدين استخدم المسك السائل( اللي عند القرشي )
صح كلامي والا لا؟؟ ما ادري هذا اللي فهمته :0144:
سؤال ثاني >>> الغسول استخدمه بشكل يومي او بس ايام الدوره ؟؟

عروسة مستحية
10-09-2008, 04:25 AM
الله يجزاكم كل خير

روعة دنيتي
10-09-2008, 05:25 AM
كنوووز والله مااقدر افيدك

عمشاء بنت عماش
10-09-2008, 05:52 AM
والله موضوع مفيد
الله يجزاهااااااااا ألف خير صاحبته
من جد ما قصرت
أنا عروس و زواجي يمكن بالحج
بس من جد خاااااااايفه من أول ليله
ننتضر ردوركم عن الدم كيف أوريه

عشق الأرض
10-09-2008, 05:58 AM
يابنات مو لازم تورونه الدم
عادي
خليك واثقه من نفسك
اذا هو يبغى يشوفه بيحاول يشوفه بأي شكل

حبه أسرني
10-09-2008, 06:44 AM
حبيباتي المقبلات على الزواج ..
ولو اني ما احب وايد اتكلم في هالموضوع بس قلت لازم اقول لكم عن تجربتي الخاصه اللي ان شاء الله بتفيدكم ..

اول شيء مثل ما كل وحده قالت عليكم بالأسترخاء ولو اني ادري انه من الطبيعي بتشدين على نفسج وعذرج معاج ومن وحده لوحده ترى تختلف ..

انا عن نفسي كنت شاده على روحي جداً جداُ جداُ لدرجة انه العملية ما كانت تتم :042:

اول مره وثاني مره وثالث مره بعد حتى زوجي قال لي انتين تشدين على نفسج مسكين تعب وياي بصراحه وانا تفشلت منه :044:

ولا تنسون انه المنطقه ضيقه وبعد تشدين عليها ...:0140:

وترى في نقطه مهمه الوحده اذا تكون شاده على نفسها المادة اللزجه اللي تنزل منها وتسهل العملية ما تنزل وبهالحاله تصعب المسألة على الزوج اكثر ..

ف زوجي عرف المعروف وجاب لي كريم مسهل او بالأصح هو نفس الجل و استخدمته
أسمه (Ky ) ومن استخدمته انفرجت علينا :012:

وطبعا انا من انفرجت علينا حسيت بشيء ينزل ، فبعدت ابو الشباب عني // خذيت كلينس وشفت الدم الا هو كان قليل جداً

وبها زوجي شاف الدم وارتحنا من سالفة شلون اراوية و و و .. :066:

وبالنسبه لريحه انا حقيقه ما مره شميت ريحه طلعت مني ولا اصلا حسيت زوجي شم ريحه غريبه مني بالعكس دائما احسسني انه ريحتي حلوه ..

واما كيف تعتنين بالمنطقه يختلف من وحده لوحده ..
انا عني استخدم صابونه ديتول وبعدين شفط بالماي ، اجفف المنطقه زين ما زين عن الماي .. لان الماي يسبب ريحة نفس العفن مو حلو فركزي على انج تجففين هالمنطقه عن الماي زين .. بعدين احط كريمات معطره والله كل مره استخدم كريم معين واشوف المفعوول حلوو ولا ريحة ولا شيء بالأضافه الى بودر اطفال يسوي المنطقه عجيييبه ريحتها ..

mona3sall
10-09-2008, 10:29 AM
والله يا جماعة انتو مكبرين سالفة الدم
اول شي العريس انسان مو وحش كاسر وغير كدا زوج ويحبك ومبسوط والايام هذي مافية لا بنت ولا ولد مايفهمو لا يعرفو يعني كل شي خلو ريلاكس اكيد هو كمان سال وفاهم وراح يكون متعاون اما بنسبة للدم فهو يكون قليل ولا يبين وبعدين خلي معك منديل قماش اسمة منديل الدخلة ومسحي فية عادي لو خوفتي نفسك راح تخافي ولا تفكري كثير بهذا الموضوع تري يجي قلقل مو طبيعي بنسبة للغسول والنظافة زي ماقالو الاخوات موية ورد معطرات تلقيها في نطتار وبودي شوب وبعدين انتي لما تحطي هيك معطرات لازم مايكون عندك حساسية ولا تحطيها غير خارجيا عشان مايصيرلك اللتهاب
وبعد ماتتزوجي راح يصير كلام اهلك معك اوضح وافصح بنسبة للناس المتحفظة تقدري تسالي امك اختك مهما كان قبل الزواج يخجلو يكلمو البنت بس بعدها لما تروحي تزوريهم او حتي اخت زوجك اي احد مو عيب انو نحن نسال ناس مجربة
اهم شي تعدي اول ليلة وبعد كدا ربك يفرجها واهم شي انو لازم الزوج يعرف ان هذي اصعب ليلة في حياة البنت وراح تكون مفرق في كل شي في حياتها زم يكون عندة وعي كيف يتعامل معاها وكيف يهي نفسيتها يعني ممكن تهدي لزوجك كتاب عن شي زي كدا في في المكتبة كتب زي ليلة الدخلة ونصائح للمتزوجين واسرار البنات وممنوع لا اقل من 16 سنة

بسمة الكوون
10-09-2008, 10:53 AM
الله يعينكم ياااارب
ولاتقعدون تفكرون كثييير بالموضوع

damah2
10-09-2008, 05:10 PM
يابنات مو لازم تورونه الدم
عادي
خليك واثقه من نفسك
اذا هو يبغى يشوفه بيحاول يشوفه بأي شكل

انا معاك اختي

فــــ الروح ــراشة
10-09-2008, 08:27 PM
مو شرط يشوف الدم اما بالنسبه للحمل سمعت انه اليوم 14 من بداية الدوره ممكن يحصل حمل فلازم تنتبهين..

ღالجــوهــرةღ
10-10-2008, 12:49 AM
تسلموووووووووون
الله يعطيكم الف الف عااافية

<الدنيا حلوة فيني>
10-10-2008, 01:30 AM
انا خايفه بقوه من هذا اخاف يسير شئ<<لا سمح الله فهمتوي علي..............شايله هم دعواتكم...
يارب يوفقكم ويسعدكم .......

مشروع طبيبة
10-10-2008, 03:00 AM
ياليت وحده من الاخوات توضح بالتفصيل طريقة التعطير بالنسبة للعروس البنت يعني اشلووون مثلا تحط موية مع زيت عطري وتتنقع فيها ولا ماتصير الزيوت العطريه؟
وبالنسبة للاخت اللي تقول بودرة اطفال كيف اسوي فيها

معليش تحملونا :044::044::044::044:

قلم كحل
10-10-2008, 03:53 AM
مرحبا ................بما إني صاحبت الموضوع...قلت لازم ألخصه كل فتره عشان تتلخص المعلومات للجميع ... بس تحملوني شوي لأن الكلام بيكون كله سايح على بعضه مدري شفيه لا ينزل سطر ولا يلون الخط.....
-
-
جميع الفراشات أجمعوا على الغسول و الإسترخاء....1\ الإعتناء بالمنطقه الحساسه وغسلها جيداً بالغسول المناسب لبشرتها على الأقل 2 أو 3 مرات في الإسبوع وبعد كل دوره ..مع التنشيف بورق الكلينكس الدائم للمنطقه حيث إن رطوبتها تقوم بتجميع البكتيريا.....
2/ لبس الفوط اليوميه وتغييرها بعد كل دخول حمام ....
3/التقليل من أكل الحلويات حيث كثرت أكلها يزيد من إفراز السائل(الحالي) لدى المرأه ويزيد من تجمع البكتيريا الذي يؤدي للحساسه....4/قبل اللقاء قومي بتنظيف المنطقه الحساسه وتنشيفها وتعطيها إما بمسك العروس بشكل خفيف إمسحي المنطقه من الخارج ...ودعي المنطقه ترتاح قليلاً ثم قومي بلبس قطعتك الداخليه....5/الحرص على تهوية المنطقه لأنها منطقه مكتومه فلامانع من فتح رجليك لتتهو المنطقه....6/ عند أول لقاء كوني مسترخيه فلاداعي للخوف إنها مرحلة لولادة حياه جديده فلا ولاده بلامخاض....... أتمنى التلخيص كان واضح ...... بس أحب أضيف شغلات ...ممكن أي وحده تروح الصيدليه وتسأله عن غسولات وتشوف هي إلي يناسبها وتجربه.... وبالنسبه للبنات إلي خايفين من كيف توري زوجها الدم .... تقدر إن تقوله بعدين .. إن نزل دم تحب تشوفه ... ؟؟؟ أو إنها إذا مره مستحيه ترسله مسج على الجوال...!!

حنوووونة
10-10-2008, 05:38 AM
مرحبا صبايا ..

بالنسبة للغسول انا استخدم كير فيري وتقريبا شبه يوميا اشطف فيه المنطقة وكل مادخلت الحمام الله يكرمكم لازم امسح بعد الشطف ...

منى عسل مررررة شكرا على فكرة اهداء كتاب لخطيبك من جد حلوة من بكرة بروح ادور شي مناسب :)

دلوعه بس حساسه
10-10-2008, 07:02 AM
اللهـ يجزااكمـ خير أفدوتني بأشيآآء بسيطهـ ماكنت أعرفهاا...
والمفرووض يكوون عندي علم فيهااا...

غزاله بغابة سلطانه
10-10-2008, 07:46 AM
موضوع راااائع
كلكم ذوووق يااحلى صباياااا
وننتظر ارائكمـ
وونصائحكمـ
عشان نستفيد كمان وكمان

ودي

سماء الجامعه
10-10-2008, 08:37 AM
طيب بنات عندي سوال مهم
هل استخدم حبوب لمنع الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى استخدمها قبل الزواج ولا كيف
وهل فية طرق اخرى لمنع الحمل
تكفووووووووووووووون جابوا على سؤالي هذا السؤال مقلقني مرة
انا في انتظاركم

جذابةAAA
10-10-2008, 09:03 AM
8
لا تستخدمين شيء الا بإستشارة الطبيب

rab-2009
10-10-2008, 12:08 PM
موضوع رائع ربي يوفقكم بس بليزز كملو نصائح لا توقفون اانا اكتشفت اني جاهله من جد بليزز بنات كملو معلومات

عسكريمه
10-10-2008, 12:41 PM
يابنات مايصير تاخذون حبوب منع الحمل من اول مره انتي ماتدرين وش اللي يناسبك

ويمكن هذي الحبوب اللي بتستخدمينها تعطيك مناعه ضد الحمل لمدة سنه او سنتين او اكثر وبعضهم انحرموا من الحمل بسببها

الأفضل لك تتركين هذا الأمر عند رب العالمين انا مااشوف اي مشكله مع اول حمل وبعدها انتي تصرفي ياانك تركبين لولب او حبوب او اي مناعه

بعدين انتي مو عارفه اذا بتحملين او انك لا سمح الله فيك عيب

اللي ماتبي تحمل بدري بعد العمليه مباشره تقوم تتغسل ماتسترخي وتشرب كوب مويا او عصير بااااارد << حسب ماسمعت

وانتبهي ايام التبويض لا يصير فيها شي فاهمين قصدي

لأن البويضه تكون جاهزه لاستقبال ..........

وي وي وجهي حمر

وشي ثاني يابنات اللي تبي المنطقه عندها تنظف وتنشد وتبيض وتتضيق تستعمل عشبة الأرطا كغسول بعد كل دوره فقط

خذي بحجم الكف واغليها وصفيها وتغسلي بمويتها
طبعا هالكلام بعد الزواج بعد ماتكون المنطقه خلاص اخذت على هالشي وودك تضيقينها فهمتوا

والغسول كير فري او بيتادين او غايا او سسبيتال مدري وش اسمه خليه بعد كل عملية جماع

(هذي افضل انواع الغسول)

وطبعا لاتنسين الفوط اللي تنلبس علطول تحافظ على المنطقه جافه حتى لو فاجئك زوجك انه يبي ماتحرجين نفسك وتقولين ابي اتغسل اول
ومسك العروسه خليه بعد الدوره تحطينه لمدة ثلاث ايام فقط
ترى بيمل كل مره يبي وانتي ركض على الحمام

انتي خليك جاهزه من اول منظفه ومعطره ومنشفه

و المره يابنات رهيييييييييييبه انا استخدمها غسول بعد كل حمام وانتوا بكرامه
مره شوي + غطا ديتول لاستخدام الشخصي (الأخضر) + ماء = نظافه وريحه ومنطقه مشدوده ومورده

وواللي تسأل عن الدم بعد اول عمليه

يااخواتي مو ضروري يطلع دم اعرف بنات كثير ماطلع منهم دم وبعضهم يطلع قطره وبعضهم قطرات وبعضهم ملئ الفنجان يعني تتفاوت من بنت وبنت
خلي كل شي على الله توكلي عليه يسهلك ليلة الدخله لاتفكرين كثير
واللي تقول تسأل خطيبها افضل برسالة جوال اذا كان وده يشوف الدم

انا ضد رأيك يااختي كلامك غلط

الشباب نواياهم سيئه اكيد بيفكر وش تقصد برسالتها الا اذا كانت عامله عمله

الأفضل خليك طبيعيه وواثقه من نفسك ولا تفكرين في ردة فعل الزوج لأنه لو حاط بباله انه يشوف بيشوف بطريقته

آخر معلومه للعروس انه اذا قرب موعد الزواج تمتنع عن اكل الملوخيه والموز والبطيخ والخيار والأشياء اللزجه وتحسي فيها مويا كثير

تكثر الافرازات وتفرز ريحه كريهه تنفر الرجال

وسلامتكم

كنووز
10-10-2008, 02:34 PM
:044:
مشكورييين .. جزاكم الله خير

mona3sall
10-10-2008, 03:28 PM
مشكور يا عسكريمة على المعلومات المفيدة
وياريت لاحد ياخذ حبوب منع الحمل او اي موانع لانها ممكن تحرمك من الاطفال طول العمر وكل شي بيد الله سبحانة وتعالي
هذي قصة راح اقولها وهي حلصت مع شخص اعرفه
انا كنت اشتغل المهم واحد من العملاء فترة انقطع ولا اري عنة وله معاملات واوراق المهم سالت عنة احد الزملاء قالي انو هو اتزوج من شهرين او اكثر شويبعد اسبوعين بس من زواجة المدام حصلها نزيف نزيف قوي مرة راحت لدكتورة في المستوصف اعتطها ادوية وابر ماادري عشان اية بعد بعد خمس ايام ياساتر يارب زاد النزيف جدا المهم ومن وقتها الحرمة في المستشفي ومريضة ومن مستشفي لمستشفي انا رحت زرتها بنفسي مسكينة كيس الدم معلق فوق راسها كل 12 ساعة تاخذ كيس بسب فقر الدم صارلها 4 شهور على ها الحال
والله انو رجال طيب وابن حلال ولا مين يتحمل هذا الوضع مااتهنت في زواجتها
خلاصة القصة انو قبل ماتتزوج قالتها اختها الكبيرة انو لا تحمل على طول عشان تستمتع وكذا الله اعلم المهم اخذتها وراحو لدكتورة واعتطها ابرة منع الحمل واعتقد انها من اخطر موانع الحمل
نصية مني يابنات لالالالالالالالالالالالالالالالالا تسوي ولا تلعب في اي شي قبل الزواج خليها على ربك
وكمان وحدة اعرفها اتزوجتقبل اخر سنة دراسية لها اخذت حبوب منع الحمل عشان ماتعيقها عن الدراسة...................
لها الان خمس سنوات واكثر مو قادرة تجيب حتة عيل وغير العلاج والادوية
ادعولها يا بنات ان ربي يرزقها ويرزقنا الذرية الصالحة
ااااااااااااااااااااااااامين يارب

ღالجــوهــرةღ
10-10-2008, 05:27 PM
آآآآآآمين يارب العالمين

<الدنيا حلوة فيني>
10-10-2008, 09:56 PM
عسكريمه المره كيف تكون ادقهاااااااا؟؟؟؟؟
اللي تعرف تجوااب يعني الغسول بعد الزواج...

q8shosho
10-10-2008, 11:03 PM
الله يعطيك العافية

حبه أسرني
10-11-2008, 02:41 AM
أحدى الأخوات سألت عن بودرة الأطفال اعتقد وانا قلت مسبقاً في كلامي اني استخدمها ..

انا طبعاُ اعطر المنطقة بأحد لوشنات الجسم بعد الغسيل والتنشيف بشكل جيد ..
ولانه المنطقة فيها قليل من لكريم المعطر ف بودر الأطفال يمسك ويطلع ريحة رووعه في المنطقه والملابس الداخليه .. ويكون بودر الأطفال اللي استخدمه برائحة اللافندر والبابونج .. وايد تعجبني ريحته ..

::

خواتي اللي يستخدمون غسول كير فري ممكن توضحون لي طريقة الأستخدام
لاني حقيقه اول مره اجرب استخدمه ..

يعني هل بس نفرك فيه المنطقه ونشفطه بعدين ؟! ..

وجزاكم الله خير جميع ..

شوق الجنة
10-11-2008, 03:01 AM
الســـلامـ عليـــكــمـ ورحمـــهـ الله وبركـــاتهـ

موضوع جـــدا رائع اختي الكريـمــه كنت ابحــــث عنـهـ من زمـــان .,
وخصوصا انا مخطوبـــة من فتره قريبه وبصراحــه وخصوصا اني الكبرى في البيت
وليس لي اخت اكبر مني الجئ اليها
في مثل هذه المواضيع وانا خجوله جدا
لااستطيع ان اسئل احد في مثل هذه المواضيع .. حتى امي

اخواتي اتمنى منكم ايضا تزويدنا بمعلومات اكثر وخصوصا عن الاشياء التي يجب ان نتبعها في النظافه الشخصيه ,, وكيف نتصرف مع الزوج
وبالذات في اول ليله وكيف يكون اللباس
وكيف نتكلم ؟ وكيف نتصرف ؟
رجـــاءا اخواتي ساعدوني والله انا بحيره وتفكير كبير لا استطيع النوم من خوفي من الزواج ...؟ وليس لي احد الجئ اليه سوى الله سبحانه وتعالى ..
وخجلي وحيائي هو الذي يفرض علي الصمت عن اشياء تحيرني وتخوفني ,,,

بانتظار ارائكم ونصائحكم الرائعه كروعه قلوبكم

اختكم شووووووق

.. وليفة الصمت ..
10-11-2008, 03:46 AM
الله يسعدكم ياااااااااااربــ

استفدت منكم كثير

كملوا الله لايحرمكم الاجر

عسكريمه
10-11-2008, 12:30 PM
الدنيا حلوه لا تطحنين المره

خذي منها شوي كم حبه بس بعدين صبي عليها مويا دافيه عشان تذوب يعني كذا ملئ علبة المويا اللي بريال وغطا واحد ديتول واتركيها ليله وخلاص استخدميها

حبه اسرني

الغسول عليه طريقة الاستعمال اتبعيها

انا مااستخدمته لسى بس اللي ذكرتها من افضل انواع الغسولات

شوق الجنه

اول شي انسي الخوف وحطي ببالك ان الشخص اللي بتنزفين له هو شريك حياتك وزوجك ماله داعي الخوف لأنك كذا بتتوترين اكثر وهذا الشي بينعكس في شكلك وصحتك

خليك على طبيعتك مثل ماانتي بالضبط لأنك حتى لو حاولتي ماراح تطبقين اي شي

الأفضل انك تكونين عفويه لاتتصنعين الكلام والتصرفات مو حلوه بصراحه

واكثر شي يحبه العريس في عروسته الحياء والخجل بس مو عاد مره تسحبين عليه

كل شي يتسهل من الله لا تفكرين

ثاني ليله اللي اعرفه في الصباحيه يعني الصباح فستان كذا نعوووم ولون هادي مع مكياج خفيف وضبطي شعرك بكيفك واكسسوارات هاديه وعطر من زهور الريف تطلعين احلى طلعه

اذا كان من عاداتكم غدا مع الأهل او يكون فيه حضور البسي فستان شوي فخم مع الذهب بس لاتكثرين

امممم وش بعد

ايه قبل انسى وهديه في الصباحيه تقدمينها للزوج بكيفك ياطقم بجايم مع روب او ساعه او اي شي يخطر ببالك وتغلفينها بطريقه حلوه مع عبارات حب تغنيك عن الكلام

بنت جده غييييييييير
10-11-2008, 06:15 PM
اقسم بالله قاعده اقراء ويده معرقه غصيت في ملابسي والله اني خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه واحس اني بصرخ لو قربني بنات شايله هم من جد مدري وش اسوي المشكله هو كمان خجول
ومن ناحيه الدم ياليت احد يفيدنا لو ما شافه عادي وهو كيف بينزل يعني متى وبعدين اخاف نفسيته تتعب اذا انا مرخيت نفسي شوي وانا من الحين شاده وهو مجرد تفكير عاد كيف حقيقه بس يبنات انصحكم طفو النور علشان يهون شوي الله يارب تعيننا وتيسر امرنا يارب

<الدنيا حلوة فيني>
10-11-2008, 06:29 PM
عسكريمه كيف طريقه الاستخدام امسح فقك ولا كيف؟؟؟؟جزاك المولى خير الجزاء..

دلوعه بس حساسه
10-12-2008, 07:42 AM
لا يا قلبي ما ينزل دم كثير بس نقاط ممكن تبقع السريروممكن يكون غشاء مطاطي ما ينزل دم

واذا مانزل دم انا سمعت ان اهم شي يشوف الدم
صح ولا لا تكفون ساعدوني

((( عروس الخليج )))
10-12-2008, 08:42 AM
اقول

ماكنت خايفه خوفتوني الله يهديكم

وجه القمر07
10-12-2008, 08:55 AM
حراااااااااااااام عليكم يابنات والله بطني يعورني
اللي اعرفه عن الدم انه مولازم يشوفه الا اذا سألك فقوليله انه نزل او وانتوا بكرامه بيشوفه في زباله الحمام في المنديل او الكيلوت
الدنيا حلوة امسحي بقطنة او اغتسلي بالمرة يعني اتشطفي فيها

امواج الامل
10-12-2008, 06:54 PM
للررررررررررررررررررفع

غـــــ الـمـــحـــبـــة ـــلا
10-12-2008, 08:31 PM
مساء الورد000
كيفكم ياعرايس
انا عروووسه جديده لي 3 شهور متزوجه وكنت خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه جدا وحالتي حاله بكاوسهر ونفسيه دمار
كل هد من الجهل والغباء
ليلة الدخله شي ثاني عن اللي نفكر فيه مختلف تمام
والشي الوحيد اللي ابغى ااكد عليه
لاتشيلو هم ابدا ابدا ابدا
والله يبنات اللي في بالكم ماله اي وجود
ولايمكن يسال او يدور عن الدم لانه في داك الوقت يكون مو واعي
انتو بنات ومومتخيلين الوضع ليلة الدخله مو بحث عن الدم ابدا واساسا ضيق المنطقه لانه مادخلها شي قبل كدا يكفي يكفي عن الدم انا مانزلي دم ابدا الابعد كم يوم وزوجي فاهم جدا ودقيق الى ابعد الحدود وماسال
والله الموضوع حتى تفكير فيه حرام
والله سبحانه معاكي ولاتفكرو في هالامور الموضوع اصعب مماتتخيلوو منطقه مقفله جدا جداا
والدم شيلوه من بالكم مو بس انا العروسه الثانيه اللي كانت معاي نفس الكلام وصحباتي نفس الكلام
ريحو اعصابكم وبتقولو غلا قالت
مايستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااهل
كنت غبيه وضيعت على نفسي الشي الكثير بالخوف والشكوك اللي يزينها الشيطان
واي استفسار من عيوووووووووووووووني

عشق الأرض
10-12-2008, 09:21 PM
يابنات تقولون مانستخدم حبوب منع الحمل
طيب لو حملنا من اول شهر ؟؟؟؟؟
احنا تونا مااستقرينا وتعبانين
وماتعودنا على الزوج
طيب وش الحل ؟؟؟؟

<الدنيا حلوة فيني>
10-13-2008, 06:15 AM
جزاك ربي جنته والديك....ورزقك ماتريدين من غير حسااابك...
والله انك غلا فرجتي علي الله يفرج عليك...

عزوووف الاماني
10-13-2008, 06:55 AM
بنات والله خوووووووفتوني
بس اتوووووقع الرجال هو اللي يقدر يخلي الموضوع صعب ويقدر ينسيك صعوبه المووقف
بس عن نفسي مستحيل اكوووووون هاديه وريلاكس
يعني متوقعه مليووووووون بالميه بشد على نفسي لاني الحين لمن افكر اشد كيف ووووقتها
بس الله يعدي هذيك الليله على خيررررر ويستر علينا جميع ياررررررررررررررررررب

سوير أم شعر قصير
10-13-2008, 07:41 AM
جزاكم الله خير على المعلومات افاددتنيييي مرره وبذات اختي يارب يتمم خطوبتها وهي تقرا معي موضوعكم
اختي تقولك مشكووره ياغلا على كلامك وربي اجوبتك كانت كلها اسئله للي يدور ببالها
ويا بنات بسالكم من اول يوم يدخل فيك ولا بعد كم يوم ؟
وكيف يقرب لك ؟؟ تكفون المتزوجات يردوون

lillady
10-13-2008, 08:14 AM
عندي سؤال دايم يدور ببالي ..
ودايم أسمع نصايح مع وضد ..ولاأدري أيهم أسمع ..
كثير قالوا لي اذا قرب منك اول مره صدّيه يعني قولي له وخر أو هجي أو سوي مستحيه وماتبين ..
وش رأي الي عندهم خبره ..؟ كيف تكون ردة فعلي ؟

وبس الموضوع مره أفادنا الله يجزاكم خير .

جـــــــــوودي
10-13-2008, 09:20 AM
والله حووووسه طويله ..

الله يعيننا وساعدنا ..

نتوكل على الله وهو بيسهلها ان شاءالله ..

:

القمر المشاكس
10-13-2008, 09:59 AM
يمكن تستغربون من ردي لكن بعض البنات تضحك ردودهم
بس شوفوا يا بنات من اول ليلة ما ينفع
لازم تتفقوا من قبل وانا ناوية هيك مع ابو الشباب والله يجزي كل وحدة خييييييييير ويحفظ زوجها يااااااارب
هونوهـــــــــا تهــــــون

قلم كحل
10-14-2008, 02:07 AM
أنا بعد أحس أحلى على الأقل لو من باب الدلاعه تسوين نفسك مستحيه خايفه تأجلين بالموضوع ..وبنفس الوقت عشان هو يكون في هالموضوع حنون عليك ... ويراعي شعوراك-
-
-
وبقول لكم شغله ... أنا سمعت إن الوسيم لازم يكون أثناء الموضوع هادء يعني لايكون هو بعد شاد على نفسه ويدخله بضربه قويه وبعدين يضرب جدار الرحم ويسبب نزيف

<الدنيا حلوة فيني>
10-14-2008, 02:08 AM
انا كمان سؤالي كيف يفتح الموضوع عليك واذا طلب شو اعمل....ردو يالمتزوجاااات وفقكم الله...
حبيبتي اللي تقولي اذا طلب منك وبعدين ترفضين لا ترفضين يمكن يشك بشئ....لا تفتحين ع نفسك بااااب...موفقه يااارب....

قلم كحل
10-14-2008, 02:12 AM
لأ مو ترفض ... تكون مستحيه فيه فرق
-
- مو لهدرجه يشك فيها على طول ..
-
-
أنا عندي سؤال لكل المخطوبات... كم وحده مخطوبه وعقدة عقد شرعي يعني تطلع وتدخل معاه بسماتنام معاه باقي ليلة الزفاف ؟؟؟-
-
وكم وحده مخطوبه حجز يعني ليلة الزفاف أول مره بتشوفه ..؟؟؟

ماذلني غير طيبي
10-14-2008, 05:21 AM
طيب متى هي ايام التبويض؟

*أميرة زمانها*
10-14-2008, 06:01 AM
مشكووووووووووووووورات الله يعطيكم العافيه افدتونا الله يرزقكم ماتمنوووون...

مشروع طبيبة
10-14-2008, 06:51 AM
غلا المحبة ماتدرين اش كثر ريحني كلامك واطمنت
بصراحة انا كنت مرررة خايفة لدرجة وصلت للوسوسة

نوفي @
10-14-2008, 08:25 AM
الف شكرررر لكم عالموووضوع بجد افاااااااااااادنيييييي كثييييييييير ،،،

بس عندي سؤال انا زواجي باذن الله قريب هل استخدم الغسول من الحين ؟؟ وكيييف استخدمه ومتى ؟؟؟؟

امواج الامل
10-15-2008, 02:06 AM
للفايده up

<الدنيا حلوة فيني>
10-15-2008, 02:44 AM
نوفي الغسول بعد الزواااااج انا سامعه كثير......

*أم صبااا*
10-15-2008, 03:00 AM
:072::072:والله يابنات هذي احلى ايام العمر حاولي قد ماتقدري تبعدي الخوف عنك
اما بانسبه لليله الدخله زي ماقالوا اللي قبلي حاولي تكونين مرتاحه شوي وراح تحسي بالم بسيط واذا حسيت بالم قولي لزوجك يوقف اكيد راح يكون متفهم
وكل حاجه تجي بالهداةه وبالنسبه للكريمات العطريه لاااااا لاااااا لاااااا تحطينها في المنطقه اللي بالي بالك لانها راح تسببلك التهابات
اما بالنسبه للغسول كويس انا صرفته الدكتوره ليه بعد اول اسبوع لاني تعبت شوي ولحد اللآن استخدمه
سووووووري طولت عليكم بس ودي افيدكم والله يوفق الجميع:072::072:

$$دانة الجبيل$$
10-15-2008, 03:00 AM
والله يابنات ماله داعى كل هالخوف ..
توكلى على ربك وبس ماله داعى تسالين وتخوفين نفسك فوق خوفك..
هذى مرحله جديد بحياتك تقبليها بحلوها ومرها وصدقينى بعدين راح تتذكرين خوفك وتضحكين على نفسك وراح تحزنين لانك ضيعتى ليله من اجمل اليالى بحياتك بخوف ..
تمنياتى للجميع بالتوفيق

بنت جده غييييييييير
10-15-2008, 03:45 PM
مساء الورد000

كيفكم ياعرايس
انا عروووسه جديده لي 3 شهور متزوجه وكنت خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه جدا وحالتي حاله بكاوسهر ونفسيه دمار
كل هد من الجهل والغباء
ليلة الدخله شي ثاني عن اللي نفكر فيه مختلف تمام
والشي الوحيد اللي ابغى ااكد عليه
لاتشيلو هم ابدا ابدا ابدا
والله يبنات اللي في بالكم ماله اي وجود
ولايمكن يسال او يدور عن الدم لانه في داك الوقت يكون مو واعي
انتو بنات ومومتخيلين الوضع ليلة الدخله مو بحث عن الدم ابدا واساسا ضيق المنطقه لانه مادخلها شي قبل كدا يكفي يكفي عن الدم انا مانزلي دم ابدا الابعد كم يوم وزوجي فاهم جدا ودقيق الى ابعد الحدود وماسال
والله الموضوع حتى تفكير فيه حرام
والله سبحانه معاكي ولاتفكرو في هالامور الموضوع اصعب مماتتخيلوو منطقه مقفله جدا جداا
والدم شيلوه من بالكم مو بس انا العروسه الثانيه اللي كانت معاي نفس الكلام وصحباتي نفس الكلام
ريحو اعصابكم وبتقولو غلا قالت
مايستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااهل
كنت غبيه وضيعت على نفسي الشي الكثير بالخوف والشكوك اللي يزينها الشيطان

واي استفسار من عيوووووووووووووووني

مشكووووووووووووووره ريحتيني الله يطمنك انشاء الله ويرزقك بذريه الصالحه يارب بس عندي سوال خطيبي مره مره خجول وانا مره خجوله ومدري حالنا وش بيصير فيه تعبانه مره واول ليله كيف يعني اهو يجيني قولي يالا تعالي كيف ما ني فاهمه وانا ما اتوقع يقولي واذا قالي انا احس اني ببكي ما ودي يقر ب مني او يبوسني حى لاني احس اني بموت استحي والله اني مره خايفه واخاف يئثر في نفسيته واقول انا امكن بأجامل واقبل بس بكون جامده والله احس اني تعبانه ادعولي الله يسهل امري والله اكتب وايدي ترجف من الخوف والقلق الله يسهل امري انشاء الله ويسهل اموركم

ღالجــوهــرةღ
10-15-2008, 07:22 PM
ريحتيني الله يريحك
بس انا مو شاايلة هم الحممدلله
يمكن عشاان الزواج ان شااااء الله مو الحيييين

برنسس أميرة
10-15-2008, 08:33 PM
الله يهونها عليكممممممممممممم

oui et no
10-15-2008, 09:07 PM
الله يعافيكم متى ايام التبويض اللى مفروض نمتنع عنها حتى اتحاشى الحمل

نوارة الحياة
10-15-2008, 09:09 PM
والله أن هالليلة تخوف
وكل مايتقدم لي أحد أرفض
والله صعب
كيف تجلس معاه
والله مجرد التفكير
يخجلني

ياهم إن ربي كبير
10-16-2008, 12:16 AM
بصراحة الموضوع جدآ قيم ومفيد للكل
سواء بنت او مخطوبة ..
والله يعطي صاحبة الموضوع الف خير ويسعدها ..
بالنسبة للموضوع لابد فيه خوووووووف وخجل وتووووتر يكفي انك اول مرة بتنامين مع واحد !
وماعندي شيء اضيفه لأن الاخوات ماقصروا ..

بس من جد الله يعدي هالليلة خـــيررر
وبالنسبة للبنات اللي يقولون حطي مفرش وووو الخ
ماتووووووقع اني بسوي كذذذذذذذذا عساني اقدر اتحرك وقتها
خخخخخخخخخخخخ
والله يعطيكم الف عافية ويوفق الجميع

((( عروس الخليج )))
10-16-2008, 01:43 AM
مشكووووووووووووووره ريحتيني الله يطمنك انشاء الله ويرزقك بذريه الصالحه يارب بس عندي سوال خطيبي مره مره خجول وانا مره خجوله ومدري حالنا وش بيصير فيه تعبانه مره واول ليله كيف يعني اهو يجيني قولي يالا تعالي كيف ما ني فاهمه وانا ما اتوقع يقولي واذا قالي انا احس اني ببكي ما ودي يقر ب مني او يبوسني حى لاني احس اني بموت استحي والله اني مره خايفه واخاف يئثر في نفسيته واقول انا امكن بأجامل واقبل بس بكون جامده والله احس اني تعبانه ادعولي الله يسهل امري والله اكتب وايدي ترجف من الخوف والقلق الله يسهل امري انشاء الله ويسهل اموركم

انا بقولك شيء
مثلي ايوه مثلي
الخجل طبيعي بتخجلين اول مايبوسك بس بعدين سوي انك مغمضه عيونك ومستحيه وساكته وفي نفس الوقت مندمجه ومسلمه له نفسك:087:بعدين حتى انتي بتندمجين صدق وتصيرين مثل اللي كذب الكذبه وصدقها:066:
لانه خجول لاتردينه مو حلو الزوج يكون خجول بعدين بتقولين ليش مو مثل زوج فلانه وعلانه
لانك صديتيه وخليتي حواجز بينك وبينه
هذا بيكون اقرب انسان لك حطي هالشيء في بالك

بعدين بتتعودين ويصير شيء عادي ولاتفكرين في الموضوع
فكري انك تتونسين وابعدي الخوف لانه ماله داعي
>>دراسة علم نفس لاتقولون شدراها ذي ههههه

((( عروس الخليج )))
10-16-2008, 01:46 AM
خافوا بدلع اتصنعوا مثل الهبله حليمه >>ياكرهي لها
مو تخافون جد
والله اني خايفه اني اخاف >> انقلعي ههه

بنت جده غييييييييير
10-16-2008, 03:33 AM
مشكوووووووووووووووووره ام يوسفي وعجبتني الحركه اني اغمض عيوني والله حلوه وبطبقها انشاء الله وممكن تخفف عليه وما احس شي انشاء الله

عروس محتاسه
10-16-2008, 04:51 AM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يابطني من جد شيء يخوووووووووووووف

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انو يطمن قلبي وقلب زوجي
وتعدي كل الليالي على خير وصحه وسعاده وكل العرايس اجمعين

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــن

ادعولي يابنات زواجي قرييييييييييييب تكفون ادعولي

توووته البسكوته
10-16-2008, 05:35 AM
احلى غسوووووووووووول جربته فرش ليدي

بنت النور2009
10-16-2008, 10:51 PM
اشكر صاحبة الموووضوع انا مقدره وضعكم انا كنت مثلكم مررررررررره خايفه واستحي مرررررره ... بس صدقيني كله راح يروووح والزوج له دور كبير في هالشي يعني شويت كلام حلو مع حنان راح يروح كل الخوف منك ... بس اهم شي لاتشدون على انفسكم واتركوا الرجال يشوف شغله خخخخخخ والعمليه كله مثل وغز الابره وانا مانزل مني دم ولاشي وماراح تحسون بشي صدقوني هذيك الساعه راح تكونون بعالم ثاني وراح يتهيا جسمك لهالشي وانتم ان شاء الله راح تتزوجون وتشوفون مااقدر اوضح اكثر من كذا... اتمنى منكم دعووه لزوجي بالهدايه

ღالجــوهــرةღ
10-17-2008, 07:28 PM
بنت النووور الله يهدي لك زووجك يااااااربمشكوووورة يالغلآ

حنوووونة
10-18-2008, 05:32 AM
غلا المحبة ..

تشكرات لكلامك المريح للنفس ياعسل ..

قلم كحل..

انا مخطوبة وملكة ويجينا للبيت على فكرة اسمك حلو :)

يابنات ياحلوات اشربوا الحليب ماتعرفوا قد ايش فوايده عظيمة لهالليلة ههههههههههههههههههههه امزح معاكم ودي اونسكم شوي بدل التوتر اللي احنا فيه ..

بقلكم حكاية بنت خالتي ماشالله عليه قولوا ماشاءلله ..

اتكلمت هي وخطيبها بهالموضوع وقالتله متى يعني قالها من اول ليله فزت وقالت يؤؤؤ بدري يابوالشباب قالها بيصير بيصير فليه مانخلي اول ليله ذكرى حلوة لنا طول حياتنا سكتت قالها شفيك قالتله خايفة قالها تخافي من حبيبك <<<<<<<<<احرجها وخلاها جد تسكت ..

فبقلكم شي لازم نفكر كيف نقدر نكون ريلاااكس ونخلي الامور تمشي بطبيعتها وهو اكيد واكيد بيكون متفهم يعني مستحيل يسوي شي انت مو مستعده له لانه حسب ماقرات انه لازم يشعر بتجاوبك معاه وكمان عشان انت تنبسطي وغير كذا لابداء الشغل غمضي عينك وعيشي اللحظة لاتفكري يمين ويسار لاخليك معاه عالخط وحاولي تسترخي وفكروا بقوة كيف من جد تكون ليلة من احلى ليالي حياتكم ولاتنسوا اهم شي صلاة ركعتين اللي وصانها فيها الرسول صلى الله عليه وسلم ..

تصدقوا انا شايلة هم التسريحة والميك اب وش بيصير بشكلي بعد الانتهاء من الموضوع ياخوفي اصير خرايط ههههههههههههههههههه بس لاانطفى النور كلش يهون :)

والله والله يابنات نصيحة من قلبي لكم ادعوا دايم وحالوا تصلوا قيام ليل وقولوا بكل سجده ( اللهم يسير لي امري من حيث لااعلم ولاادري) وصدقوني ربي بيكون معانا بكل شي باذن الله ..

بس عندي سؤال يطرح نفسة ..

كيف بنقوم بعد الفيلم للحمام اعزكم الله ناخذ الشور احسها ورطة؟؟

نوفي @
10-18-2008, 05:43 AM
بنات اذكر في دعاء لهذي الليله اللي تعرفه تكتبه اللي يجزاها الجنه ؟؟؟؟وحتى البنت تصلي ركعتين ولا كيف ؟؟؟

حنوووونة
10-18-2008, 05:52 AM
صباحك فل نوفي ..

الدعاء كما قرأته أن يمسك الزوج بمقدمة رأس الزوجة ويسمي بالله عز وجل ويدعوا بالبركة ويقول ( اللهم اني أسألك من خيرها وخير ماجبيتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه )..

بآربي الرياض
10-18-2008, 06:48 AM
طيب بنات كيف بتنظفو المنطقه ذيك بالحلاوه ولا الموس ؟؟والبنات الي يستخدمو الموس كيف نسوي اول مايطلع بجد فشلللللللللله ياربي مره شايله هم هالموضوع الي عندها طريقه معينه تقولنا كيف لاني ابي شي سهل واخاف اتفشل بعد يومين من الزواج اذا بدأ يطلع ):

عسولة خطيبهآ
10-18-2008, 02:00 PM
انا اشيله بالليزمر احسه مريح ولا الم ولا شي

ياليت اقدر انسى!!
10-18-2008, 07:38 PM
طيب الليزر مالو اضرار؟!!وبعدين انا اكون بالفستان والمكياج واعمل الفيلم؟!!مو لازم اخووود دووش واغير فستاني وامسح المكياج؟!!@@

بآربي الرياض
10-18-2008, 10:59 PM
عسوله كيف باليزرقصدك بمستشفى ولا كيف

سيووف الوسم
10-19-2008, 12:15 AM
طيب اذا طلب وش يقولي ابي اعرف

بآربي الرياض
10-19-2008, 04:35 AM
للرفعبليز بنات جاوبوني

بنت جده غييييييييير
10-19-2008, 06:02 AM
تصدقوا انا شايلة هم التسريحة والميك اب وش بيصير بشكلي بعد الانتهاء من الموضوع ياخوفي اصير خرايط ههههههههههههههههههه بس لاانطفى النور كلش يهون والله من سمعك انا شايله هم شكلي والنور لازم يكون مطفى وكمان يا بنات اول ما اوصل الفندق وش بسوي مين بيفكفك شعري ويساعدني في الفستان لا تقولون هو لاني مره ما بيخليه يساعدني ولاشي انا قلت امكن اخلي امي الله يحفضها تروح معاي الفندق وتساعدني هي ووحده من اخواتي الين ما اتجهز من الى يعني افك التسريحه والفستان والبس قميص النوم الطويل وبعدين يجي كذا احسن والا لا

بنت جده غييييييييير
10-19-2008, 06:04 AM
باربي الرياض لا حبيبتي حلاوه لانها نظافه ونعومه والشعر ما يطلع بدري نصيحه مني والله

فجر المحبة**
10-19-2008, 06:14 AM
بنات عاد أستخدم انا استخدم غسول وانا ما بعد تزوجتفيها شي ؟ غسول كير فيرياليت تجااااااااوبوني

بآربي الرياض
10-19-2008, 06:20 AM
فجر والله ماادري ماعندي خلفيه عن الغسول احسن اسألي الصيدلي

عـهـد
10-19-2008, 06:30 AM
الله يوفقنا وياكم يارب

دموع الغرامـ
10-19-2008, 07:41 AM
هلا حبوباتي وفراشاتي الغاليات شخباركم كلنا بالهوى سوىانا مثلكم ...خايفه من اول ليله وخصوصا خايفه من الالام مع اني اعرف كل شي يخص الحياة الزوجيه ..وهذا لان عندي خوات اكبر مني واحب استفيد منهم وانا من صغري احب اقراء واستفيد المهم يالغاليات انا مثلكم سالت والسوال اللي محد رد عليه من المتزوجااااات انا برد عليه وهو شلون الزوج يعرف ان زوجته عذراء ...هذا السوال سالته اختي لزوجها شلون يعرف ان البنت عذراء ؟؟؟هو وصفلها وصف واضح والوصف يقول غشاء البنت خفيف ومرن يعني بصوره اوضح يقول جيبي بالونه معباة بهوى واضغطي اصبعك على البالونه راح تحسين ان اصبعك يدفع شي مرن وبنفس الوقت هو يحس فيه هذا مثل جسم البنت ..يعني مو شرط يشوف الدم يكفي انه يحس بوجوده لما يفضها .......وصحيح كلام البنات لازم الوحده ترخي جسمها ماتشده لانها لاشدت يسب الام وهو راح يتعب لانها مو مسترخيه...انشاء الله جاوبتكم على السوال اللي عن شلون يعرف انها بنت وانا مثلكم رغم علمي بأمور الحياة الزوجيه بس لابد من الخوووووف لانها حياة جديده ولابد من الخوف ...والله يسهل علي وعليكم ويعدي هالليله على خير ويسعدنا مع ازواجنا طول العمر

بنت جده غييييييييير
10-19-2008, 08:15 AM
الله يستر علينا دنيا واخره

ميمتي ع
10-20-2008, 02:23 AM
لاحوووووووووووول فوق الرعب فشاااااايل فيه ريحة شينه من أول لقاء وش الدبررررررررررررررررررررررره
والغسول كير فري الله يسعدكم كيف يستخدم ومتى أستخدمه تكفوووووووووووووووووووووون
هههههههههههههه ضحكتوني والله ايش الهروج والخرابيط اللي أقراها مافي لا ريحة ولا شي
أهم شي لاتكثرون الأكل اللي يجيب غازات وإذا عندك غازات حطي ملعقة كمون في موية حارة
واشربيها طبعا قبل الزواج بليلة لأنه يمشي البطن شوي
وثانيا لازم الزوج يشوف الدم لأني أتذكر في أول لقاء ما نزل دم وشفته متضايق وخرج من البيت
حسيته زعل بس وانا كنت مستلقية على السرير نزل مني قطرات خفيفة ولونها فاتح وما مسحتها
خليتها زي ما هي لين جا زوجي وشافها بنفسة وبنت خالي كمان ما نزل منها دم في كذا لقاء
راح زوجها أخذها المستشفى وحكومي كمان وكشف عليها وجد ان الغشاء اللي عندها من النوع
المطاطي اللي ما يتمزق إلا مع الولادة

بآربي الرياض
10-20-2008, 03:06 AM
طيب بنات ماعلمتونا وش الاحسن موس ولا حلاوه
وهل في صابون معين عشان ماتطلع حبوب وحكه بليزززززززز

دلوعه بس حساسه
10-20-2008, 03:38 AM
يااااااااااااربي والله احترت بنات يقولون ماينزل دم
وبنات يقولون ينزل ولازم يشوفه بليييييييييز الي فاهمه تقول لي الله يعطيها العافيه

..روعة النسيان..
10-20-2008, 03:52 AM
مرحبا بنات. مشكوره ع الموضوع من جد روعه ومفيد خصوصا للي ماعندهم احد يعلمهم ومحتاجين هالمعلومات.. انا بصراحه مو خايفه من اول ليله اللي مخوفني وابي اعرفه ان الغشاء هل ينفتح بسهوله يعني اي شي يفتحه و لا لازم شي صلب خصوصا اني سمعت كثيييييييييييييييييييييييير ان اللعب بالماء يفتح واشياء كثييييييييره ثانيه وهذا اللي خوفني
..؟؟؟ وسؤال ثاني مهم.. هل مكان الغشاء قريب ولافي مسافه وياخذ وقت...؟؟؟؟ اسفه ع الاطاله ويمكن اسئلتي جريئه شوي بس وربي ماعندي غيركم يجاوب ويساعدني ومشكوووووووووورين ..

عسـfـوله
10-20-2008, 04:03 AM
اللي تقول تشيل بالحلاوه انا سمعت ان الحلاوه مضره
قريت مره عن وحده تشيل بالحلاوه وبعد فتره صارت ماتحس بهالمنطقه نهائيا يعني الخلايا ماتت ورقدت بالنستشفى
والرسول صلى الله عليه وسلم قال:(حلق العانه) يعني تحلقينها

بس انا عندي سؤال ابي شي يشيل الشعر مره مررره ومايطلع بسرعه كيف؟ووش الطريقه؟ (غير الموس)

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0