المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : `·.¸¸.·¯`··._.· ( حملة: النظرات الخائنة ) لحجب المواقع الإباحية `·.¸¸.·¯`··._.·



الصفحات : [1] 2

نعناعــة
10-05-2008, 11:35 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348368.png

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد

قال الله تعالى: وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ[فصلت:33]

وقال صلى الله عليه وسلم: مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أَجُورِ مَنْ تبعه، لاَ يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئاً. رواه مسلم

وقال صلى الله عليه وسلم: لَئَنْ يَهْدِي بَكَ اللهُ رجلاً واحداً خيرٌ لكَ مِنْ حُمْرِ النعم .متفق عليه.

وقال صلى الله عليه وسلم: من دل على خير فله مثل أجر فاعله. رواه مسلم

وقال صلى الله عليه وسلم: مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أَجُورِ مَنْ تبعه، لاَ يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئاً. رواه مسلم.

فلا يقف ما تقرأيه من خير ومنفعة عندكي فقط بل ساهمي في النشر واشتركي في الأجر




http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/345396.png

- قال النبي : { ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء } [متفق عليه].
2- وقال : {... فاتقوا. الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء } [رواه مسلم].
3- وعن جرير بن عبدالله قال: { سألت رسول الله صلى عليه وسلم عن نظرة الفجاءة فأمرني أن أصرف بصري } [رواه مسلم]. وعند أبي داود أنه قال له. { اصرف بصرك }.
4- وقال عليه الصلاة والسلام. { يا علي، لا تتبع النظرة النظرة؟ فإن لك الأولى، وليست لك الآخرة } [رواه الترمذي وأبو داود وحسنه الألباني].
5- وقال : { العينان تزنيان، وزناهما النظر } [متفق عليه].

أختي الحبيبة:

كان السلف الصالح يبالغون في غض البصر حذر و أمن فتنته، وخوفا من الوقوع في عقوبته.
قال ابن مسعود رضي الله عنه: ما كان من نظرة فان للشيطان فيها مطمعا.
وكان الربيع بن خثيم رحمه الله يغض بصره، فمر به نسوة، فأطرق - أي أمال رأسه إلى صدره - حتى ظن النسوة أنه أعمى، فتعوذن بالله من العمى!!
قال ابن عباس رضي الله عنهما: الشيطان من الرجل في ثلاثة منازل: في بصره، وقلبه، وذكره، وهو من المرأة في ثلاثة منازل: في بصرها، وقلبها، وعجزها.
قال في قوله تعالى: (يعلم خائنة الأعين) [غافر:19]، قال: الرجل يكون في القوم فتمر بهم المرأة، فيريهم أنه يغض بصره عنها، فإن رأى منهم غفلة نظر إليها، فإن خاف أن يفطنوا إليه غض بصره، وقد اطلع الله عز وجل من قلبه أنه يود لو نظر إلى عورتها!!
وقال عيسى ابن مريم: النظر يزرع في القلب الشهوة، وكفى بها خطيئة.
وقال معروف: غضوا أبصاركم ولو عن شاة أنثى!!
وقال و النون: اللحظات تورث الحسرات؟ أولها أسف، واخرها تلف، فمن طاوع طرفه تابع حتفه.

أختي المسلمة:

اعلمي أن النظر إلى المحرمات يورث الحسرات والزفرات، والألم الشديد، فيرى العبد ما ليس قادرا عليه ولا صابرا عنه، وهذا من أعظم العذاب كما قيل:
يا راميا بسـهام اللحظ مجتهدا *** أنت القتيل بما ترمي فـلا تصب
وباعث الطرف يرتاد الشفاء له *** احبس رسولك لا يأتيك بالعطب
فمن عقوبات النظر إلى المحرمات:
1- فساد القلب: فالنظرة تفعل في القلب ما يفعل السهم في الرمية، فإن لم تقتله جرحته، فهي بمنزلة الشرارة من النار ترمى في الحشيش اليابس، فإن لم تحرقه كله أحرقت بعضه.
2- نسيان العلم: فقد نسي أحد العباد القرآن بسبب نظرة إلى غلام نصراني!!
3- نزول البلاء: قال عمرو بن مرة: نظرت إلى امرأة فأعجبتني فكف بصري، فأرجو أن يكون ذلك جزائي.
4- إبطال الطاعات: فعن حذيفة قال: من تأمل خلق امرأة من وراء الثياب فقد أبطل صومه!!
5- الغفلة عن الله والدار الآخرة: فإن القلب إذا شغل بالمحرمات أورثه ذلك كسلا عن ذكر الله وملازمة الطاعات.
6- إهدار الشارع عين من تعمد النظر في بيوت الناس متجسسا: فعن أبي هريرة قال: قال رسول الله : { الو اطلع أحد في بيتك ولم تأذن له، فخذفته بحصاة ففقأت عينه، ما كان عليك جناح } [متفق عليه].


جاهدي نفسك لحظة

قال ابن الجوزي: فتفهم يا أخي ما أوصيك به، إنما بصرك نعمة من الله عليك، فلا تعصه بنعمه، وعامله بغضه عن الحرام تربح، واحذر أن تكون العقوبة سلب تلك النعمة، وكل زمن الجهاد في الغض لحظة، فإن فعلت نلت الخير الجزيل، وسلمت من الشر الطويل.
التوبة والنظر
قال أبو بكر المروزي : قلت لأبي عبدالله أحمد بن حنبل: رجل تاب وقال: لو ضرب ظهري بالسياط ما دخلت في معصية الله، إلا أنه لا يدع النظر؟! فقال: أي توبة هذه! قال جرير: { سألت رسول الله عن نظرة الفجاءة، فقال: "اصرف بصرك " } [رواه مسلم وأبو داود].


اعلم أن إطلاق البصر سبب لأعظم الفتن، فكم فسد بسبب النظر من عابد، وكم انتكس بسببه من شباب وفتيات كانوا طائعين، وكم وقع بسببه أناس في الزنى والفاحشة والعياذ بالله.
فالعين مرآة القلب، فإذا غض العبد بصره غض القلب شهوته وإرادته، وإذا أطلق العبد بصره أطلق القلب. شهوته وإرادته، ونقش فيه صور تلك المبصرات، فيشغله ذلك عن الفكر فيما ينفعه في الدار الآخرة.
وما كان إطلاق البصر سببا لوقوع الهوى في القلب أمر الشارع بغض البصر عما يخاف عواقبه، فقال تعالى:( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون، وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن... )[النور:30-31].
النظر وخطورته
قال الإمام ابن القيم: أمر الله تعالى نبيه أن يأمر المؤمنين بغض أبصارهم وحفظ فروجهم، وأن يعلمهم أنه مشاهد لأعمالهم مطلع عليها:( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور) [غافر:19]، ولما كان مبدأ ذلك من قبل البصر جعل الأمر بغضه مقدما على حفظ الفرج، فإن كل الحوادث مبدؤها من النظر، كما أن معظم النار من مستصغر الشرر، تكون نظرة.. ثم خطرة.. ثم خطوة.. ثم خطيئة، ولهذا قيل: من حفظ هذه ا لأربعة أحرز دينه: اللحظات، والخطرات، واللفظات، والخطوات.

فمن هذا المنطلق أحببت أخواتي في الله أن نأخذ بيد بعضنا البعض لنساعد أنفسنا ومن حولنا على غض بصره ومراقبة الله عزوجل فيما ينظر وفيما يبحث

إن مسألة الإباحية الخلقية والدعارة من المخاطر العظيمة على المجتمعات القديمة والمعاصرة وقد أوردنا سابقا قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما تركت بعدي فتنة هي أخطر على الرجال من النساء)

فإن الإنترنت ثورة كبرى في عالم المعلومات، وميدان فسيح لامتحان الإيمان والأخلاق بل والعقول.
فالخير مفتوح الأبواب، والشر معروض بشتى الأساليب، وبإمكان الذي يتعامل مع الإنترنت أن يطلق لسانه بما شاء، وأن يُسَرِّحَ بصرَه كما يريد، وأن يخط بيده ما يرغب؛ فلا حسيب عليه، ولا رادع له، ولا مُوْقِف له عند حد.

فإن تسامى واستعلى، ونظر في العاقبة، واستحضر رقابة ربه، وشهوده عليه - أفلح وأنجح، واقتحم تلك العقبة.

وإنْ هو أطلق لنفسه العنان، ومال حيث يميل الهوى، وغاب عنه رادع الإيمان ووازع التقوى - أوشك أن يرتكس في حمأة الرذيلة، ويسقط على أم رأسه في الحضيض، فلا يكون من رواء ذلك إلا إذلال النفس، وموت الشرف، والضعة والتسفُّل.

ولهذا كان حرياً بالعاقل أن يحسن التعامل مع الإنترنت، وأن لا يْفْرِطَ في الثقة في نفسه، فيوقعها في الفتنة، ثم يصعب عليه الخلاص منها.

..........

فهدفنا في هذه الحملة هو:

1- تعريف تأثير المواقع الاباحة على الفرد والمجتمع وسبل مواجهة هذه المواقع والقضاء على هذه العادة والبعد عنها .

2- نشر الوعى بين شباب الأمة لمواجهة خطر هذه المواقع وطرق الوقاية منها .

3- وضع برامج للحماية وحجب هذه المواقع تناسب جميع الفئات والاجهزة .

4- المطالبة بحجب المواقع الاباحية عن جميع الدول العربية .
__________________

نعناعــة
10-05-2008, 11:41 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348370.png

لقد ذكرت وزارة العدل الأمريكية في دراسة لها أن تجارة الدعارة والإباحية الخلقية تجارة رائجة جدا يبلغ رأس مالها ثمانية مليار دولارا ولها أواصر وثيقة تربطها بالجريمة المنظمة. وإن تجارة الدعارة هذه تشمل وسائل عديدة كالكتب والمجلات وأشرطة الفيديو والقنوات الفضائية الإباحية والإنترنت. وتفيد الإحصاءات الاستخبارات الأمريكية (FBI) أن تجارة الدعارة هي ثالث أكبر مصدر دخل للجريمة المنظمة بعد المخدرات والقمار حيث إن بأيديهم 85% من أرباح المجلات والأفلام الإباحية .

وهنالك في الوقت الحاضر في أمريكا وحدها أكثر من 900 دار سينما متخصصة بالأفلام الإباحية وأكثر من 15000 مكتبة ومحل فيديو تتاجر بأفلام ومجلات إباحية. وهذا العدد يفوق حتى عدد مطاعم ماكدونالد بنسبة ثلاثة أضعاف . ولقد كانت أمريكا في الماضي تحارب إلى درجة كبيرة انتشار الإباحية في مجتمعها بفرض بعض الأنظمة والقوانين، ولكن من الملاحظ في هذا العصر أن المعارضين لانتشار الإباحية بدءوا يخسرون هذه الحرب حيث نجحت الاستوديوهات بتخفيف المراقبة على الأفلام وتغيير مفهوم الإباحية لدى المقيّمين فأصبحت الأفلام التي كانت لتندرج تحت بند الأفلام الإباحية(X) قبل قرن يعاد تقييمها اليوم وإدراجها تحت بند (R) الأخف. كما تم إنشاء فئات أخرى بينية كفئة (NC-17) للهدف نفسه. ولقد تم بنجاح مؤخرا في أمريكا قلب وإلغاء قانون "العفة في الاتصالات" (Communications Decency Act of 1996) ليتمكن الناس من الاستمرار في أعمال الإباحية دون أي قيود قانونية.

ومن المعلوم أن أمريكا هي أولى دول العالم في إنتاج المواد الإباحية. فهي تصدر سنويا 150 مجلة من هذه النوع أو8000 عددا سنويا . وتجارة تأجير الأفلام الإباحية قد زادت من 75 مليون سنة 1985 إلى 665 مليون سنة 1996.

ولقد عرف أهل هذه التجارة في السابق أن هنالك فئة من الناس قد تطاوعهم نفوسهم الخوض في هذه الأمور لولا خوف العار من أن يراهم الناس وهم يدخلون أمثال هذه المتاجر أو دور السينما. لذا أخذوا في تسهيل هذه الأمور قدر المستطاع كالسماح للناس باقتناء هذه المواد عن طريق البريد. واستكمالا لهذه الجهود (وبعد ضغوط من الحكومة) قاموا بتغليف هذه المواد بورق بني (plain brown wrapper) يخفي محتوياتها قبل الإرسال. ومع ذلك أصبح الناس يعرفون محتويات أمثال هذه الرسائل فكان ذلك رادعا للبعض ممن لازالت فطرته سليمة ويخشى العار.

لاحظ تجار الدعارة هذه العوامل فأصبح من اللازم إيجاد طرقا لتوصيل هذه المواد إلى منازل الناس بطريقة مباشرة وخفية. ومن هذا المنطلق تم الاستفادة من البث المباشر والهاتف وشبكة الإنترنت. وقد تمثل شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر اكثر هذه الطرق نجاحا في هذا الصدد حيث إن صفحات النسيج العالمي المتعلقة بالدعارة تمثل – بلا منافس – أشد الصفحات إقبالا في كل العالم.

إن حجم الإقبال على شبكة الإنترنت يتضاعف تقريبا كل مائة يوم . حيث صرحت وزارة التجارة الأمريكية بأن عدد الصفحات في النسيج العالمي بلغ 200 مليون صفحة في نهاية عام 1997 و 440 مليون صفحة في نهاية عام 1998 وأن عدد رواد النسيج بلغوا 140 مليون في عام 1998م . ولقد أقر هذا العدد شركة جنيرال ماجيك ومجلة تايم . ولكن هنالك من يرى أن هذا العدد فيه تحفظ وأن العدد الحقيقي للصفحات في عام 1998 قد بلغ 650 مليون صفحة . ويتوقع لهذا العدد أن يزداد إلى 8 مليار في عام 2002م. وعدد الصفحات الإباحية في الإنترنت تقدر بنحو 2.3% من حجم الصفحات الكلية في الإنترنت . وهذا العدد يعد صغيرا نسبيا إلا أنه لا يعطي الصورة الحقيقية لحجم المشكلة.

وكمثال على ذلك يمكن أن يكون في مدينة واحدة مائة سوق ولكن أكثر الناس مقبلون على سوق واحد بين هذه المائة. وبالفعل نجد الأرقام تعضد هذه النظرية. فشركة (Playboy) الإباحية مثلا تزعم بأن 4.7 مليون زائر يزور صفحاتهم في الأسبوع الواحد . وقامت بعض الشركات بدراسة عدد الزوار لصفحات الدعارة والإباحية في الإنترنت فوجدت شركة (WebSide Story) أن بعض هذه الصفحات الإباحية يزورها 280034 زائر في اليوم الواحد وهنالك أكثر من مائة صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 20000 زائر يوميا وأكثر من 2000 صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 1400 زائر يوميا. وإن صفحة واحدة فقط من هذه الصفحات قد استقبلت خلال سنتين 43613508 زائر. وإن واحدة من هذه الجهات تزعم أن لديها أكثر من ثلاثمائة ألف صورة خليعة تم توزيعها أكثر من مليار مرة. ولقد قام باحثون في جامعة كارنيجي ميلون بإجراء دراسة إحصائية على 917410 صورة استرجعت 8.5 مليون مرة من 2000 مدينة في 40 دولة فوجدوا أن نصف الصور المستعادة من الإنترنت هي صور إباحية وأن 83.5% من الصور المتداولة في المجموعات الأخبارية هي صورٌ إباحية .

وفي عملية إحصاء أجرتها مؤسسة زوجبي (Zogby) في مارس عام 2000 وجد أن أكثر من 20% من سكان أمريكا يزورون الصفحات الإباحية. ويقول الباحث ستيف واترز أنه غالبا ما تبدأ هذه العملية بفضول بريء ثم تتطور بعد ذلك إلى إدمان مع عواقب وخيمة كإفساد العلاقات الزوجية أو تبعات شرٍ من ذلك.

وقد وجد التجار صعوبة فائقة في جمع الأموال عن طريق صفحات النسيج العالمي إلا في شريحة واحدة وهي شريحة صفحات الدعارة فإنها تجارة مربحة جدا ويقبل الناس عليها بكثرة ولو اضطروا لدفع الأموال الطائلة مقابل الحصول على هذه الخدمة. وفي سنة 1999 بلغت مجموعة مشتريات مواد الدعارة في الإنترنت 8% من التجارة الإلكترونية والبالغ دخلها 18 مليار دولارا كما بلغت مجموعة الأموال المنفقة على الدخول على الصفحات الإباحية 970 مليون دولارا ويتوقع أن ترتفع إلى 3 مليار دولارا في عام 2003 . وهذه الصفحات تتكاثر بشكل مهول تبلغ مئات الصفحات الإباحية الجديدة في الأسبوع الواحد، كثير منها تؤمن هذه الخدمة مجانا.

ولقد صرحت وزارة العدل الأمريكية قائلة: "لم يسبق في فترة من تاريخ وسائل الإعلام بأمريكا أن تفشت مثل هذا العدد الهائل الحالي من مواد الدعارة أمام هذه الكثرة من الأطفال في هذه الكثرة من البيوت من غير أي قيود" .

كما تفيد الإحصاءات بأن 63% من المراهقين الذين يرتادون صفحات وصور الدعارة لا يدري أولياء أمورهم طبيعة ما يتصفحونه على الإنترنت علما بأن الدراسات تفيد أن أكثر مستخدمي المواد الإباحية تتراوح أعمارهم ما بين 12 و17 سنة . والصفحات الإباحية تمثل بلا منافس أكثر فئات صفحات الإنترنت بحثا وطلبا .

نصيحة
عدم استخدام الشبكة العنكبوتية أساساً إلا عند الحاجة, فالشبكة سلاح ذو حدين أحدهما : نافع والآخر ضار فإن لم تكن ثمة حاجة لبحث علمي, أو قراءة لمقالة, أو متابعة لأخبار , أو مشاركة في منتدى خيّر أو نحوها, فما الداعي للتصفح والاقتراب من مواقع الفتن ؟

نعناعــة
10-05-2008, 11:45 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348371.png


أقدم لكم هذا البرنامج الرائع والسريع والغير ضار بالمرة ولا يؤثر

على سرعة الانترنت عندك

برنامج NAOMI لحجب المواقع الاباحية

حجم البرنامج 1.63 ميجا بايت

صورة للبرنامج

http://www.as4ev.com/up/thumbs/9486424.jpg


بعد تنصيب البرنامج

سيفتح لك النافذة الآتية ok

http://www.as4ev.com/up/thumbs/9923181.JPG

ستظهرلك هذه الشاشة وهيا لعمل باسورد للبرنامج

اكتب الباسورد الذى تريده ثم اضغط Ok

http://www.as4ev.com/up/thumbs/1941942.JPG


بعد ذلك ستظهر لك نافذة لتاكيد الباسورد

اضغط ok


http://www.as4ev.com/up/images/5280193.jpg

بعد ذلك ستجد البرنامج فى الـ taskbar

وتصفح إنترنت أكثر أماناً

لتحميل البرنامج :

اختر أحد السيرفرات الآتية
http://rapidshare.com/img2/rslogo.gif

http://rapidshare.com/files/125278386/NAOMI.rar.html

http://files.adbrite.com/generated/images/logos/19419.gif

http://www.zshare.net/download/142683572d41c148/


نصيحة:
يُفضل أن تكون افتتاحية الشاشة الترحيبية آية قرأنية أو حديث من آيات وأحاديث الوعيد وبصورة مكبرة تملأ الشاشة ,, أو حكمة مؤثرة أو جملة معبّرة . أو صورة مقبرة أو نحو ذلك على أن تُغير هذه الافتتاحية كل أسبوع أو عشرة أيام لئلا يُصاب المتصفح بتبلد إحساس تجاهها !!

نعناعــة
10-05-2008, 11:52 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348372.png

يقول صاحب القصة : احد أصحابي دخل لموقع إباحي غربي واشترك به لمدة 5 سنوات بمبلغ 500 دولار على أن يزوده بكل جديد لهم وفعلا تم له ما أراد وأصبح يفتخر بين أصحابه وزملائه بامتلاكه لأحدث المقاطع والصور وعرض بعضها على أصحابه بعد أن انزلها على جواله فطلبوا منه جميعا أن يعطيهم رابط الموقع حتى يشتركوا فيه فقال لهم لما تخسرون أنفسكم أنا أتبرع أن اعمل لكم قروب في إيميلي ويأتيكم ما يأتيني بشكل تلقائي وجمع له حوالي 100 أيميل هذا اللي هو جمعه ويمكن أصحابه سووا نفس الشيء مع اللي يعرفونهم بعد ستة أشهر من هذه الحادثة توفي هذا الشاب فيقول صاحبه يا شيخ الآن كل ما فتحت إيميلي أجد رسالة أيميل من أيميل صاحبي الذي توفي طبعا من نفس الموقع الإباحي ونفس الشيء ينطبق على كل اللي أضافهم بالقروب وأنا أفكر ببعض الذنوب اللي تضاف لسيئات صاحبي وهو بقبره فاتصلت على إدارة الموقع وشرحت لهم ما حدث وطلبت منهم إيقاف رسائلهم فردوا علي انه ما زال لصاحبك أربع سنوات ونص مدفوعة وسنستمر بالإرسال ولن نوقفه إلا بكلمة السر فطبعا أنا لا اعرفها فرضوا طلبي حاولت معهم وأعطيتهم رقمي واسمي واستعدادي لأي مسؤولية فرفضوا ذلك

حتى أن أم صاحبي رأت في منامهم أن كلاب أعزكم الله تأتي وتبول على قبر صاحبي فحكت ذلك لوالدتي وانا فسرته على ما اعرف من هذه القصة غير أني طلبت من أمي أن تقول لوالدته أن ذلك من الشيطان فلتستعذ بالله منه حتى لا يضيق صدرها فماذا افعل يا شيخ؟؟؟؟

عند ذلك علق الشيخ على نشر المنكرات بين الناس والأصحاب ونسيان أن ذلك مكتوب عليه وزره ووزر من عمل به إلى يوم الديــن !!! !
وكلنا مبتلى بمعاصي الله يتوب علينا فلا نتحمل ذنوب غيرنا فقبل أن يكتب أي احد منا أي موضوع هنا فليجعل هذا في فكره ويزن الأمور

والعكس صحيح الله ينفعنا بما نكتب ونقول ...

كتب للعبرة

نصيحة :
عدم فتح الرسائل المجهولة المصدر لأنّ أغلبها إما إباحية ، أو حاملة لفيروسات مدّمرة للجهاز, أو دعاية مُضيّعة للوقت والمال والجهد .
http://leqatar.net/vb/image.php?type=sigpic&userid=49696&dateline=1221485673

نعناعــة
10-06-2008, 12:00 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348385.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم اجد من يساعدني في هذه المشكله غيركم فشكرا لكم على فتح باب الاستشاره للجميع .مشكلتي صديقي لديه منتدى عام يحتوي على جميع الاقسام من ضمن هذه الاقسام قسم مختص لصور النساء بملابس عاريه جداً لا يكاد يستر من جسدها شي ويقومون بعمل ايحاءات بأجسادهن ولسانهن وايديهن تثير الاشمئزاز .

هدف هذا القسم عرض هؤلاء الفتيات .
اكثر مايحزنني هو سباق المشتركين على وضع الصور والادهى والامر هو انهم يضعون صور لفتيات قامو بمواعدتهن في شققهم وممارسة الزنا والحرام معهن ويقولونها بصراحه انه هذه الفتاة رافقته لشقته دون خجل او حياء .ويتفاخرون بمرافقة العاهرات وتصويرهن ويحرضون على زيارة ( .....) للاستمتاع بالفتيات .

وطبعا جميع الفتيات من الجنسيات العربيه والخليجيه .فالذي اريده منكم هو كتابة رساله تحتوي على نصائح وقصص واحاديث وآيات قد تساهم في حذفه لهذا القسم لأني اود نقل ماتكتبونه له .

الجواب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

وبعد : لاشك أن وجود أمثالك من الفضلاء وأصحاب المبادئ والأخلاق نعمة كبيرة وفضل من الله فهنيئا لك أن تكون من البقية الصافية التي تنهى عن الفساد في الأرض وتحفظ للبشرية طهرها ونقاءها كما وصفهم الله في كتابه بأنهم (( ينهون عن الفساد في الأرض ) الآية و كما جاء في الحديث الصحيح ( لاتزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين حتى تقوم الساعة )

ثم المشكلة عبارة عن جريمة الكترونية يعاقب عليها القانون في كثير من الدول - القوادة الإلكترونية وتجارة البغاء والرذيلة - والمشكلة لها أبعاد متعددة منها ما يتعلق بك ومنا ما يتعلق بصاحبك ومنها ما يتعلق بالمجتمع ومنها ما يتعلق بالآخرين من متصفحي الأنترنت

أولا : ما يتعلق بك قسمين قسم خاص وهو نوعية الصديق الذي أشرت لسلوكياته هذه النوعية كالفحم القذر إن لمسته وسخك وإن نظرت إليه شوه الحياة الجميلة لديك وإن سقط على ثوبك رغما عنك لطخ ثوبك بالأوساخ فعليك الحذر من مخالطته والانقطاع عن صداقته إن أردت لنفسك النجاة والسلامة ومن له مثل عقلك وخلقك فلابد سيفعل ولابد لك أن تراجع شروط اختيارك للأصدقاء ومعايير ومقاييس الناس لديك وكما قال الشاعر :
عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه
فكل قرين بالمقارن يقتدي
وكما قال الآخر :
إذا ما صاحبت قوما فصاحب خيارهم
ولا تصحب الأردى فتردى مع الردي
وهنا في الموقع الكثير من الكتابات عن الجليس الصالح والصديق والصداقة ومعايير اختيار الصديق فارجع لها وفقك الله وسدد خطاك
والقسم العام هو ما يتعلق بحق المجتمع عليك ودورك في بناء مجتمع نظيف وأخلاقي ولعله لا يغيب عليك حديث النبي صلى الله عليه وآله وصحبه (( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وليس وراء ذلك من الإيمان حبة خردل )) .

فعليك:
1- مناصحة الرجل وتوجيهه حسب استطاعتك
2- اطلب حجب الموقع من الجهات المختصة في الإنترنت
3- إبلاغ الهيئة القريبة منك والتنسيق معهم لمناصحة الرجل وكف شره والهيئة لديهم أساليب ومتخصصون في مثل هذه الأمور ويقومون بها دون أن يعلم صاحبك بل وحتى لن يدرك أنك وراء الموضوع ولعلك لو تابعت الصحافة لرأيت في الأيام الماضية جرائم كافحتها الهيئة مثل هذه الجريمة التي يرتكبها صاحبك
ثانيا: فيما يتعلق بالرجل فانا بحاجة ماسة لمعرفة تفصيلية بشخصه حتى يمكن صياغة رسالة خاصة له مبنية على معرفة عمره ونشأته الأٍسرية وتربيته ومستوى تعليمه واتجاهه الفكري وعلاقته بالدين ومستواه المادي وحالته الاجتماعية ونمطه التفكيري وسلوكياته العملية والشخصية فالكلام العام والنصيحة العامة جيدة وفي الغالب تأثيرها ضعيف عند أصحاب مثل هذه الممارسات
ثالثا : ما يتعلق بالمجتمع : مجتمعنا المحافظ يتعرض لهجمات شرسة ومنظمة من الداخل والخارج نتيجة للعولمة وامتزاج الحضارات وتصارع القيم الأممية وهذا يحتاج لتماسك أفراد المجتمع وتعاونهم جميعا للمحافظة عليه من خلال المؤسسات المدنية والتطوعية وهذا الموقع المبارك واحد منها
رابعا: متصفحي الإنترنت لهم دور كبير في محاربة مثل هذه المواقع الإباحية ليس عن طريق اختراقها والهكرز ولكن بالتبليغ عنها ومناصحة أصحابها وإيجاد البدائل من المواقع المثيرة والمشوقة والنظيفة.

نعناعــة
10-27-2008, 02:42 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png


الموضوع: المواقع الإباحية لذة ساة وألم دهر
الشيخ : سعيد عبد العظيم
الحجم:3.61
زمن المحاضرة : 45.03

التحميل
رابط مباشر
http://www.5zna.com/download/172948d2b1a31d573.zip

نعناعــة
10-27-2008, 03:54 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348370.png


في كل ثانية - 3.075.64 دولار تنفق على المواد الإباحية

28.258 شخص يشاهدون الإباحية على الإنترنت

372 شخص يكتبون كلمة إباحية في مواقع البحث

كل 39 دقيقة : فيلم إباحي جديد يصدر في الولايات المتحدة الأمريكية .

عدد المواقع الإباحية
4.2% مليون ( 14% من مجموع المواقع)

عدد الصفحات الإباحية 420 مليون

عدد مرات البحث عن الإباحية على موقع بحث 68 مليون بحث (25% من مجموع البحوث )

عدد الرسائل الإباحية اليومية2.5 مليون ( %8 من مجموع الرسائل الإلكترونية)

نسبة مستعملي الإنترنت الذين يشاهدون موادا إباحية42.7%

عدد مرات استقبال مواد إباحية غير مرغوب فيها34%

متوسط الرسائل الإلكترونية الإباحية التي يتلقاها كل مستعمل للنت 4.5 رسالة.

عدد مرات تحميل مواد إباحية شهريا
1,5 بليون تحميل (35% من مجموع التحميلات)


المواقع التي تعرض الشذوذ مع الأطفال
100,000


عدد الزوار للمواقع الإباحية في العالم
72 مليون زائر شهريا


مبيعات الإباحية على النت
$4.9 مليار دولار


متوسط السن لأول تعرض لصور إباحية
11 سنة


نسبة الأطفال بين 15 و 17 سنة الذين يشاهدون الأفلام الإباحية 80%


إدمان الإباحية عند الرجال80%


نسبة الرجال الذين أقرو بدخول مواقع إباحية من العمل 20%


عدد البالغين في أمريكا الذين يشاهدون مواد إباحية20%
40 million


نسبة الذين شاهدو مواد إباحية في الأسبوع الماضي53 %


البالغون المدمنون على المواقع الإباحية
10%


نسبة الزوار من نساء و رجال
28% نساء - 72% رجال


النساء اللاتي يحاربن الإدمان على الإباحية في النت17%


عدد النساء اللاتي يدخلن مواقع إباحية من العمل
9.4 million


نسبة النساء اللاتي يدخلن مواقع إباحية من العمل13%


عدد المواقع الإباحية لكل دولة

http://cyber-addiction.com/images/img58.jpg

مدخول الأفلام الإباحية في أمريكا:

http://cyber-addiction.com/images/img59.gif

السن المتوسط لزوار المواقع الإباحية
http://cyber-addiction.com/images/img5F.jpg


نصيحة:
اجتناب استخدام محركات البحث مثل (قوقل) وغيره في البحث عن موضوعات ذات صلة بالجنس ولو على سبيل (الاستفادة !) التي قد يدعيها البعض ضحكاً على أنفسهم !!

نعناعــة
10-27-2008, 04:00 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348371.png


برنامج cybersitter الحائز على عدة جوائز في هذا المجال, يختص هذا البرنامج بحجب و حظر المواقع الاباحيه, والاعلانات و الصور الغير اخلاقيه.

حجم البرنامج : 5.49 MB

مميزات البرنامج
1- مرشح قوي جداً للمواقع الغير موثوقة والتي لا ترغب بها .
2- قاعدة بيانات متجددة دائماً مع كلمات مفتاحية عديدة .
3- يوجد بداخله تصنيف لأكثر من 32 نوع من المواقع وأهمها : إباحية - مخدرات - قمار - مصارعة .. والكثير الكثير ..
4- يمسح الكلمات المسيئة فوراً من البريد الإلكتروني والرسائل .
5- يعطيك تقرير يومي للمواقع التي زرتها والمواقع التي تم منعها ... أو تم تجاوزها ويتم إرسال التقرير إلى الوالد أو المدير الإفتراضي للجهاز الحاسوب وذلك بالبريد الألكتروني ..
6- إن أردت يستطيع منع : مجموعات الأخبار , البريد الألكتروني , الدردشة , إرسال البرامج ..
7- خاصية السماح لبعض المواقع وجعلها موثوقة ..
8- منع الوصول إلى TCP/IP ports or port ranges ..
9- كذاك يمكن قفل الشيرنج والكنترول بانل والوصول الى أى معلومات حساسة ..
10- كذلك من فوائدة أنه يمكن قفله وفتحه بمواعيد وميقات زمانى محدد تحدده أنت من البرنامج ..
مميزات خاصة بالأمان :
- تعطيل السماح بالدخول إلى الدوس ومنعه .
- منع الدخول إلى البرامج بشكل غير مخول أو مسموح به.
- منع الوصول إلى لوحة تحكم الإتصال بالنت Network control panel apple ..
- منع الوصول إلى محرر السجل الرجيستري registry editing ..
- منع الوصول إلى توقيت النظام system time .
- منع وتعطيل برامج الهاكر programs التي تعمل على تغيير أماكنها في النظام .
- التشفير الديناميكي للأماكن الحساسة بالحاسوب Dynamic encryption of sensitive settings .

للتحميل :

http://www.zshare.net/download/23186191251374/
(أو من هنا)
http://www.*****.com/download/248929....9.17.rar.html (http://www.*****.com/download/2489296/Cybersitter9.4.9.17.rar.html)


شرح البرنامج:

http://img520.imageshack.us/img520/6493/14hs.gif


http://img54.imageshack.us/img54/9531/20fs.gif


http://img54.imageshack.us/img54/8964/30ol.gif



http://img54.imageshack.us/img54/9611/64qz.gif


http://img54.imageshack.us/img54/2782/76bi.gif



http://img84.imageshack.us/img84/1476/101hx.gif

اما الآن اعدادات البرنامج:

http://img84.imageshack.us/img84/9806/119uj.gif



http://img84.imageshack.us/img84/926/124ee.gif




http://img138.imageshack.us/img138/5551/139qi.gif


نصيحة:
تجنب أصدقاء السوء سوء في المدرسة أو الحي لأنهم غالباً ما يكونون سبباً في تبادل المعلومات حول النت .. وعناوين المواقع الإباحية على الشبكة .. ولئن يبقى الشاب بلا أصدقاء خير له من أن يصادق من يزين له الفاحشة ويحببها إليه !!
مع أن الفئات الخيّرة من شباب المدارس والحلق متواجدون بكثرة والله الحمد .

نعناعــة
10-27-2008, 04:29 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348372.png

أنا شاب متزوج ولله الحمد ، وأحب الخير وأحب الناس الصالحين وابغض كل البغض ما سواهم
لقد ابتليت بحب النظر للصور الجنسية ولوجود الانترنت أصبح الحصول عليها أمراً يسيراً وأنا على هذه الحال لمدة سنتين ونصف تقريباً فكلما نظرت إليها انتهيت من التصفح شعرت بضيق في نفسي ثم بعد ذلك أعود مرة بعد مرة انظر إلى ما حرم الله وأنا أقول في نفسي سوف أتوب سوف أتوب وأنا على هذه الحال إلى أن أتي يوم سعد ويوم نجاتي بأذن الله أتعرف يا أخي الكريم متى
أنه في يوم (.............) الموافق ..../ 2/ 1423هـ
وبعد عودتي من العمل جلست أمام الكمبيوتر كالعادة أتصفح الانترنت واقلب نظري هنا وهناك وابحث عن العري والنجاسة
فعندما كتبت في محرك البحث الكلمات المعروفة التي تظهر المواقع الجنسية ظهرت لي صفحة غريبة عجيبة كانت كالصاعقة على لم اصدق ما أراه فقد كان عنوان هذه الصفحة هو
تحذير للبالغين (http://saaid.net/afkar/*****71.htm) :: (http://saaid.net/afkar/*****71.htm)
فأخذت أقرئها فكانت كالقنبلة النووية علي وكأن من كتب هذه الصفحة يراني الآن كيف هذا سبحان الله وأخذت أقرء قصة بدر وصديقة عندما رأى صورة جنسية في سيارة بدر فكأني والله صاحب تلك القصة فعندما قرأت الشروط التي وضعتها أنت تحت عنوان
تحذير للبالغين (http://saaid.net/afkar/*****71.htm)
وخاصة عند الشرطين
3- أن تقر بأن ذلك سيسجل في سجل سيئاتك ويعرض أمام الملأ يوم القيامة .
4- أن تضمن البقاء حيا حتى تنتهي من مشاهدة محتويات مواقع الجنس لأنك لو مت أثناء مشاهدتك فستبعث على تلك الهيئة إضافة لرؤية أهلك لك وأنت ميت بينما الشاشة تعرض تلك الأفلام )

بدون أي تردد سارعت بإقفال ما كانت ابحث عنه من صور خليعة وأخذت أتصفح موقعك وعلمت أن هناك أناس ربانيين يحبون الخير وينشرونه
الحمد الله الذي أنقذني بك وأسال الله تعالى لي ولك الثبات حتى الممات
أرجوا منك يا أخي وكل من يقرأ قصتي ان يدعو لي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعناعــة
10-27-2008, 04:35 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348385.png

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شابة في العشرين من عمري ولدي اخت في الثانوية نتشارك أنا وهي بنفس جهاز الحاسوب وفي مرة اتيت لاتصفح النت بعدها وعندما فتحت على الصفحة الرئيسية وبالصدفة انتبهت على الصفحات التي قامت بتصفحها وكانت كلها لمواقع وصور تخل بالحياء ومواقع يصعب حتى علي نطق الكلمة

الا ان حاجتي في ايصال المعلومة كاملة لكم تحدني في ان اقول انها مواقع جنسية للاسف وهي في الثانوية صغيرة السن كدت اجن عندمارايت ذلك لكن تمالكت نفسي ولم اواجهها او افضحها عند والدتي لاني لا اريد ايذائها اريد ان تبتعد عن ذلك باقتناع منها وخوف من الله ولا استطيع مواجهتها لحساسية الموضوع ولعلمي انها عند المواجهة ستترك ذلك فقط خوفا مني واخاف ان تعود لذلك

لكن اريدها ان تترك ذلك بارادتها وباقتناع والآن اكملت الاسبوع ولم اجد حل لهذه المشكلة فمارايك استاذي المستشار ؟؟ كيف احل المشكلة وانا حتى لا املك السلطة لمنعها من دخول الانترنت ؟؟

وانا متيقنة بان داخلها نظيف واما انها تعرفت على هذه الامور بمحض الصدفة او عن طريق احد لا لسوء تربيتها او اخلاقها فانا اعرفها واخاف عليها فما العمل ,, اتمنى ارشادي للحل وباسرع وقت جزاكم الله خيرا ..

الجواب

الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم . أما بعد
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

ما تسألين عنه يا ابنتي هو وباء العصر الذي لا علاج له إلا إرادة الفرد ذاته وقوة إيمانه وقناعته بأن ما يفعله مضيعة للوقت فيما يغضب الله .

إن مشاهدة المواقع الإباحية حرام سواء لك أو لأختك ولأي مسلم عاقل يتقى الله ، والمشكلة ليست في عمر أختك التي تصغرك بعامين أو ثلاثة .

من قال إن الطالبة الجامعية تتصفح المواقع الإباحية لأنها كبيرة وطالبة الثانوية لا تتصفحها لأنها صغيرة ؟؟

المسألة ليست بصغر العمر أو كبره ، المشكلة أن مشاهدة تلك المواقع غالبا مالا تمر عابرة بل تتبعها توابع قد تتفاقم وتصبح إدماناً لدي مستخدميها ومشاهديها مهما كانت أعمارهم ، فكم رجل كره زوجته بعد مشاهدته لتلك المواقع ،وكم من بيوت هدمت وكبائر ارتكبت نتيجة لانتشار تلك المواقع ووقوع المسلمين في شركها ، حيث يصبح هذا المشاهد مسلوب الإرادة ويعجز عن الإقلاع عن تلك المعصية الخطيرة ،وتصبح الشهوة الجنسية محط اهتمامه تفكيره الوحيد ،وتركيزه في الحياة ،ويمكن أن يقوده هذا إلى ارتكاب الكبائر .

يا ابنتي قال الله تعالى "(.....إِنَّ اللهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ....) سورة الرعد ( الآيات: 6 ـ 13).
لابد أن تنصحيها أولاً وتخبريها مباشرة بما رأيته وعلمته عن زيارتها للمواقع الإباحية ولكن لا تهدديها بل قدمي لها النصيحة برفق وترغيب في ترك هذا الفعل وترهيب من الاستمرار فيه لما فيه من معصية جسيمة لله رب العالمين.

وذكريها بقول الله تعالى: " قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنّ) سورة النور( 30-31])

وأخبريها بأن النفع من استخدام شبكة المعلومات كبيراً ، وأن هذا التطور العلمي الهائل لم يقصد به الإباحية وانحطاط الأخلاق ومشاهدة المحرمات بل يمكن لها أن تستفيد بأمور كثيرة وأعطي لها أمثلة عما يمكن أن تتعلمه في كل المجالات من استخدام الإنترنت وأعطي لها مثالا عن مواقع مفيدة ،وما أكثرها .

كما أنصح بوضع جهاز الكمبيوتر في مكان مكشوف لجميع أفراد الأسرة ،وإن وافقتك واقتنعت وأقلعت كان خيرا ، وإن لم تقلع وجب عليك إخبار والدتك بهذا الأمر ، لتراقب أختك وهذا واجبها التربوي الذي قصرت فيه فعلا حتى أن جلستكما على النت فيه حرية مطلقة ولا رقابة فيه ، ولا تعتبري إبلاغك الأمر لوالدتك فضيحة لأختك بل واجب عليك حتى لا تتحملي الوزر معها أيضاً ، حيث أن متابعتك ورقابتك الدائمة لأختك تعرضك أيضا للوقوع في المعصية لأنك تشاهدين نفس ما تشاهده هي من محرمات ،ولست معفاة من عقاب تلك المعصية لأن المرة الأولى لك كنت لا تعلمين لكن في كل مرة تتابعين فيها أختك وترين نفس المواقع أو الصور كانت المعصية .
وإن وصلت المسألة للإدمان ولم تستطيع أختك الإقلاع أنصح برفع خدمة الإنترنت نهائيا من جهاز الحاسب لدرء المفسدة التي قد تنتج عنه .
أعطى الله شباب المسلمين خير مستحدثات العصر ووقاكم شروره

نعناعــة
10-27-2008, 04:54 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png



العنوان: المواقع الإباحية
الشيخ : محمد حسان

التحميل


روابط مباشرة

الإسم : 452_BadSites.rm


الحجم:735 KB



http://ppc.fm/images/icons/rm.gif
http://ppc.fm/F@s3/452_BadSites.rm

نعناعــة
10-27-2008, 05:03 AM
שּ طريقة لــــِ حذف اي مشهد من مشاهد اليوتيوب yuotube بـِ الصـور שּ
مع (غردينيا)


http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/185417336905793732.gif
اهلاً بكم اخواتي ,,

جميعنا نعرف موقع اليوتيوب ,, موقع الفيديو

ومايحمله من مشاهد تتجاوز ديننا الإسلامي

لذا سأشرح لكم بأذن الله طريقة حذف اي مشهد يسيئ لـــِ تعاليم ديننا الإسلامي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/184771301672601907.gif

مع طريقة الحذف ,, تابعوا الشرح


http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1702583008705717338.jpg


http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/184771301672601907.gif


ولـــــــِ من ترى مشهد لابد ان يحذف ,, ولا تملك حساب بـــــِ الموقع

تستخدم الحساب المرفق وهو حساب خاص لـــــــِ منتدى الفراشة

ورجـــــــــــاءً اخواتي ,, بعد الإنتهاء من طلب حذف المشهد

اعملي خروج من الحساب حتى يتسنى لـــــِ غيرك إستخدامه

دعواتي لكم بـِ التوفيق

ودعواتكم

كلمة السر:
اسم المستخدم : alfrasha1
الباسوورد : 12345

نعناعــة
10-27-2008, 06:07 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348370.png


إذا غاب تأثير الدين ظهر تأثير العوامل الاجتماعية والنفسية:
هذه القاعدة اعترف بها وأقرَّها الباحثون العرب حتى أولئك الذين ينتمون إلى أشد الاتجاهات الفكرية العَلْمانية تطرفاً، كما أكدتها الدراسات الغربية التي تعرضت لدراسة الظواهر الاجتماعية والمشكلات النفسية.

ولبيان ذلك سنتعرض لمثال واحد يتناول ظاهرة اجتماعية امتدَّ تأثيرها إلى الأسرة المسلمة وأطفالها بفعل انتشار القنوات الفضائية وشبكة الإنترنت، والظاهرة هي: "مشاهدة الأطفال للمواد الإباحية".

المادة الإباحية كما يرى الكُتَّاب الغربيون هي: "مصطلح يعرَّف عـــادة بـ (البورنو) أو (البورنوجرافي)، وهو في أصله كلمة مشتقة من كلمة يونانية تعني: الكتابة إلى البغايا".

وبالرغم من عدم وجود تعريف حديث مقبول لها، إلا أن القاسم المشترك في كل التعريفات هو أن هذه المادة تحتوي على جنس فاضح ينتهك القيم الأخلاقية للناس. لكن التعريف الأقرب إلى ثقافتنا هو أن المادة الإباحية هي: "كل مادة تحتوي على جنس فاضح أو ضمني، بدءاً من الصورة العادية الكاشفة للعورة، وانتهاءً بالفيلم الذي يصور العلاقة الجنسية الكاملة بين أطراف متماثلة أو متغايرة، أطفالاً كانوا أو كباراً، وتهدف أساساً إلى إثارة الشهوة الجنسية عند القارئ أو المستمع أو المشاهد، أياً كانت الوسيلة التي تُعرَض بها".

في الولايات المتحدة رأس السيناتور (سام براونباك) عضو الكونجرس الأمريكي في 10 نوفمبر 2005م اجتماع اللجنة الفرعية للدستور لمناقشة قضية تأثير المواد الإباحية على الزواج والأسرة والأطفال؛ قال براونباك: "إن معظم الأمريكيين يعلمون تماماً أن المواد الإباحية شيء سيِّئ، ولكنهم لا يقدِّرون حجم الأذى الذي تتسبب فيه لمن يستخدمها وللأسر بصفة عامة، وبينما يعلو الحديث عنها على أنها تدخل تحت مظلة حرية التعبير، يخفت عن آثارها المدمرة على الأسرة والطفل".

وأشار السيناتور الأمريكي إلى أن ثلثي المحامين من أعضاء الأكاديمية الأمريكية الخاصة بمحاكم الأسرة قد كشفوا في اجتماعاتهم أن انغماس عملائهم المتزايد في الإنترنت الإباحي لعب دوراً كبيراً في قضايا الطلاق التي يباشرونها.

وفي كندا أشار التقرير الصادر عن المؤسسة الكندية للتربية والأسرة في عام 2004م إلى أن العديد من الدراسات أثبتت أن هناك ارتباطاً قوياً بين تعرُّض الأطفال للمواد الإباحية والسلوك الجنسي المنحرف، وأن هناك حاجة ماسة إلى قوانين وتشريعات لحماية الأطفال من التعرض للمواد الإباحية؛ سواء عبر المصادر التقليدية؛ كالتلفاز والمجلات، أو عبر التحدي الحديث الذي يواجهونه والمفروض عليهم من الإنترنت.
وفي ألمانيا أوضحت واحدة من الدراسات أن معدلات الجرائم الجنسية قد انخفضت بعد صدور تشريع يقنِّن مسألة المادة الإباحية.
وفي اليابان طالبت بعض الأحزاب بإصدار تشريع يحمي الأطفال من التعرض للمواد الإباحية خاصة بعد أن أصبحت هذه القضية محطَّ اهتمام اجتماعي عريض. وكشفت الهيئة اليابانية لتعليم الجنس أن في اليابان وحدها 1200 موقع أطفال إباحي، وليست هناك من قوانين تواجه هذا الطوفان المدمِّر لبراءة الطفل.

وتُعَدّّ (دونا رايس هوجز) واحدة من أبرز المهتمين بشؤون حماية الطفل من خطر مشاهدة المواد الإباحية. كتبت (هوجز) تفصيلاً عن آثار هذه المشاهدة في دراستها التي نشرها (موقع حماية الطفل)،تقول (هوجز):

أولاً: مشاهدة الأطفال للمواد الإباحية تجعلهم فريسة للعنف الجنسي:
أثبتت الدراسات أن الإنترنت أداة على درجة عالية من النفع لهؤلاء المولعين بحب الأطفال وذئاب الجنس، فهذه الفئة من الناس هي التي تقوم بتوزيع المواد الإباحية التي تعرِّض الأطفال للجنس، وتدخل في محادثات جنسية صريحة مع الأطفال، وتبحث عن ضحاياها في غرف الشات، وكلما زاد تعامل هؤلاء مع المواد الإباحية ارتفعت مـخاطــر ممارستهم لما يشاهدونه؛ سواء أكانت هذه الممارسة في صـورة اعتداء أم اغتصاب جنسي أم تحرش بالأطفال.

وبيَّنت دراسات أخرى أن التعرُّض المبكر - في سن الرابعة عشرة تقريباً - للمواد الإباحية له علاقة بالدخول إلى عالم الممارسات الجنسية المنحرفة وخاصة الاغتصاب. وأوضحت هذه الدراسات أن أكثر من ثلث المتحرشين بالأطفال ومغتصبيهم كانوا قد تعرضوا للتحريض بارتكاب اعتداءٍ ما بعد مشاهدتهم للمواد الإباحية، وأن 53% من الذين تم تحريضهم على التحرش استخدموا عمداً المواد الإباحية لإثارتهم ونفّذوها كما رأوها. وأوضح الخبراء أن التعود على مشاهدة المواد الإباحية يمكن أن يؤدي إلى التقليل من حدة الإشباع الذي تحققه المواد الإباحية المعتادة ويدفع بقوة إلى الرغبة في التعامل مع مواد أكثر عنفاً وأكثر انحرافاً.

كما بيَّنت دراسات أخرى أجريت على المتحرشين جنسياًً بالأطفال أن المواد الإباحية تعمل على تيسير التحرش بطرائق مختلفة، فعلى سبيل المثال: وجد أن هؤلاء الذين يستخدمون الصور الفوتوغرافية الإباحية يستخدمونها كذلك لشرح ما يريدونه من ضحاياهم، فهم يستخدمونها لإثارة الطفل أو للتقليل من حدة ممانعته ورفضه لما يرغبونه، كما يرون فيها وسيلة لإقناع الأطفال بأن فعلاً جنسياًً معيناً لا غبار عليه؛ كأن يقولون له: "هذا الشخص يستمتع به، وأنت أيضاً ستستمتع به كذلك"

ثانياً: مشاهدة المواد الإباحية تؤدي إلى الإصابة بالأمراض الجنسية والحمل غير الشرعي والإدمان الجنسي:
يتعرض الأطفال لمشاهدة مواد إباحية على درجات مختلفة من الخطر تبدأ بالصور الكاشفة للعورة وتنتهي إلى أفعال جنسية فاضحة بشدة، وهنا يستقبل الأطفال رسالة شديدة الخطــورة مــن تجــار الجنس مؤداها: أن الجنس بلا مسؤولية مترتبة عليه شيء مقبول ومرغوب فيه. وبما أن المواد الإباحية تشجع على التعبير الجنسي بدون مسؤولية فإنها تعرِّض صحة الأطفال للخطر.

ولعـل أحد الآثار الضارة للنشاط الجنسي بين الأطفال الذين على وشك البلوغ هو زيادة فرص إصابتهم بالأمراض التناسلية المعدية. وقد أوضحت الإحصائيات أن هناك ثلاثة ملايين مراهق أمريكي من النشطين جنسياًً يصابون كل عام بهذه الأمراض،وقد تضاعفت الإصابة بمرض (السفلس) منذ منتصف الثمانينيات الميلادية من القرن الماضي في الولايات المتحدة. (وهو مرض جنسي غالباً ما ينتقل بالعدوى بين الشركاء المصابين، ويمكن أن يتطور إلى مرض خطير إذا لم يعالج في الوقت المناسب، حيث يؤدي إلى الإصابة بمشاكل صحية تؤثر على الجهاز المناعي للمُصاب وتؤدي في النهاية إلى الإصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة: الإيدز).

وتتزايد كذلك معدلات الحمل بين المراهقات المنغمسات في الأنشطة الجنسية. وتوضح البحوث أن الذكور الذين يتعرضون للمواد المثيرة جنسياًً قبل سن الرابعة عشرة هم أكثر نشاطاً من الناحية الجنسية ويدخلون في سلوكيات جنسية مختلفة بوصفهم بالغين عن الذكور الذين لا يتعرضون لهذه المواد المثيرة. وبيَّنت إحدى هذه الدراسات أن من بين 932 مدمناً على الجنس هناك 90% من الرجال و77% من النساء أكدوا أن مشاهدة المواد الإباحية أحد الأسباب القوية لإدمانهم.

ثالثاً: مشاهدة المواد الإباحية يدفع الأطفال إلى سلوكيات جنسية منحرفة ضد الأطفال الآخرين:
غالباً ما يقلِّد الأطفال ما يرونه أو يسمعونه أو يقرؤونه. وتبيِّن الدراسات أن مشاهدة المواد الإباحية يمكن أن تدفع الأطفال إلى سلوكيات جنسية منحرفة ضد الأطفال السذج والذين هم أصغر منهم سناً. يقول الخبراء في ميدان الإساءة الجنسية ضد الأطفال: إن أي نشاط جنسي في مرحلة قبل النضوج يؤدي بالأطفال غالباً إلى احتمالين هما: اكتساب الخبرة، والتعرض لمثل هذا النشاط، وهذا يعني أن الطفل المنحرف جنسياً ربما يكون قد تعرَّض للتحــرش الجنســي أو تعرَّض لمشاهدة الجنس عبر المواد الإباحية.

وفي دراسة أخرى أجريت على ستمائة طالب وطالبة من المستجدين في المدارس الثانوية الأمريكية تبيَّن أن 91% من الذكور و81% من الإناث شاهدوا موادَّ إباحية شديدة الانحراف، وأن ما يزيد عن 66% من الذكور و40% من الإناث ينتظرون محاولة ممارسة السلوك الجنسي الذي شاهدوه، وأن 31% من الذكور و18% من الإناث اعترفوا بأنهم مارسوا فعلاً بعض ما شاهدوه في المواد الإباحية خلال أيام قليلة من هذه المشاهدة.

رابعاً: مشاهدة المواد الإباحية تعمل على تشكيل اتجاهات وقيم الأطفال:
إن معظم الآباء المتمسكين بالقيم العالية الخاصة بالحب والجنس والزواج يحرصون على نقل هذه القيم إلى أبنائهم، لكن المؤسف أن رسائل المواد الإباحية تربي أطفالهم على قضايا حياتية مختلفة؛ فالإعلانات التجارية التي تروِّج لمنتج على حساب منتج آخر تكون الإباحية عاملاً هاماً فيها مما يعمل على تشكيل قيم الأطفال واتجاهاتهم ومن ثَمَّ سلوكياتهم.

إن الصور الفوتوغرافية والفيديو والمجلات والألعاب الخيالية والمواد الإباحية على الإنترنت التي تصور الاغتصاب وتعمل على تجريد المرأة من إنسانيتها في مناظر جنسية؛ تشكل أداة قوية تعمل على إحداث تغييرات مدمرة في اتجاهات الأطفال.

وأكدت الدراسات المتعددة أن التعرض المكثف نسبياً للأشكال المختلفة من المواد الإباحية له تأثير مأساوي على النظرة إلى المرأة والعلاقات الجنسية بصفة عامة. وقد توصلت هذه الدراسات إلى نتيجة هامة هي: أن الأطفال الذكور حينما يتعرضون لمدة 6 أسابيع على الأقل لمواد إباحية فاضحة تنمو لديهم الصفات التالية:

1 - سلوكيات جنسية شديدة القسوة بالنسبة للمرأة، وإدراكات مشوهة عن النشاط الجنسي.
2 - لا ينظرون إلى الاغتصاب على أنه اعتداء إجرامي، بل لا يعدّونه جريمة بالكلية.
3 - الشهية نحو سلوك جنسي أكثر انحرافاً وأكثر شذوذاً وأكثر عنفاً كما يرونه في المواد الإباحية، ولا يصبح الجنس العادي ذا قيمة عندهم.
4 - يفقدون الثقة في الزواج بوصفه مؤسسة حيوية ودائمة. كما ينظرون إلى العلاقات مع نساء غير زوجاتهم بوصفها أمراً عادياً وطبيعياً.

ويرى الخبراء أن دماغ الطفل في مرحلة هامة من مراحل نموه يكون أشبه بالقرص اللاسلكي الصلب الذي يمكن برمجته وَفْقاً لتوجيهات جنسية معينة. فإذا تمت هذه البرمجة على أساس معايير واتجاهات جنسية صحيحة؛ فإنها تكون الأساس لما يحتمل أن ينجذب إليه ويثار به الطفل مستقبلاً، بمعنى: أنه تنمو لديه اتجاهات ومعايير جنسية صحيحة، وعلى النقيض من ذلك فإنه إذا تعرَّض للمواد الإباحية فقد ينطبع الانحراف الجنسي على هذا القرص الصلب ويصبح جزءاً دائماً في توجهه الجنسي.

ويرى الباحثون الغربيون أن ذكريات الطفولة والخبرة العاطفية بما فيها خبرة الإثارة الجنسية تنطبع في الدماغ بواسطة هرمون الأدرينالين، ويكون من الصعب إزالتها بعد ذلك؛ فإذا كان الشاب قد تعود على إشباع رغبته الجنسية بممارسة العادة السرية، أو مشاهدة الصور والأفلام الإباحية تصبح هذه الممارسة لاحقاً هي أداة إشباعه الجنسي حتى لو تزوج، وهذا ربما يفسر بعض أسباب الإدمان الجنسي.

وبمعنى آخر: إن الهوية الجنسية تنمو بالتدريج خلال مراحل الطفولة والمراهقة. ولا يكون للطفل عادة أي مقدرة جنسية طبيعية حتى السن ما بين العاشرة والثانية عشرة، وبمجرد أن يكبر يتعرض لتأثيرات تلعب دوراً هاماً في نموه، فإذا تلقى معلومات صحيحة عن الجنس من أبويه ومعلميه تنطبع هذه المعلومات في ذاكرته وينمو نمواً صحيحاً، أما إذا دخل دائرة التعرض للمواد الإباحية في سن مبكرة فسيتكوّن لديه إحساس مبكر ودراية مبكرة عن الجنس، فتتعرض شخصيته وكذلك فكرته عن الذات والجسد والنشاط الجنسي لعملية تشويه مما يزيد من احتمالات تعرضه للخطر.

انتهت دراسات الغرب إلى أن سَنَّ التشريعات وبيان مخاطر تعرُّض الأطفال لمشاهدة المواد الإباحية هو أكثر الوسائل فاعلية للحدِّ من آثار هذه الظاهرة؛ لأن «حرية التعبير» هي القاعدة المقررة في الديموقراطية الغربية، وهو نفس ما يواجه به الغرب علاجه لمشكلة «الإيدز»، فهو يقوم ببحوث علمية مضنية لمقاومة «الإيدز» دون المساس بمبدأ حرية ممارسة اللواط وحتى الزواج بين رجل وآخر.
ويختلف ذلك تماماً عن موقف الإسلام من هذه الظاهرة وغيرها من الظواهر؛ فالإســلام - كما يقــول العلمــاء -:" لا يعترف بهدف ولا عمل لا يقوم على أساس العقيدة مهما بدا في ذاته صالحاً. ويرى أن أمر سعادة وشقاء البشرية - التي هي من صنع الله - وعــلاج أمراضها وشفاء عللها؛ لا يتم إلا بمفاتيح من صنع الله نفسه. والله - سبحانه وتعالى - جعل في منهجه وحده هذه المفاتيح، وجعل فيها شفاء لكل داء".

وخلاصة ما أفتى به علماء الإسلام في مسألة مشاهدة المواد الإباحية هو قولهم: "تحريم النظر إلى العورات وإلى النساء المتبرجات أمر معلوم بالضرورة من دين الإسلام، ومشاهدة هذه المواد الإباحية داخل في هذا البــاب، وأنـــه لا شك في حرمته، حتى لو كان المقصود هو الإثارة والتشويق قبل ممارسة الجماع بين الرجل وزوجته"(فتاوى موقع الإسلام اليوم). ويقول الشيخ محمد صالح المنجد: "مشاهدة المواد الإباحية محرَّمة سواء كان الشخص متزوجاً أو غير متزوج، وعلى فاعلها التوبة إلى الله".

المشكلة هنا هي أن هذه الفتاوى لا حرمة لها عند من لا حرمة عندهم للحق والعقيدة، ولا وزن لها لمن فرغت قلوبهم منها، فنفوسهم فارغة هاوية، وحين تفرغ النفوس من العقيدة القويمة والقيم الرفيعة والـمُثُل العالية فإنها - كما يقول المفكرون الإسلاميون - لا ترى إلا مصالحها القريبة وقيمها الدنيا.

ولعل هذه المسألة هي التي دفعت الباحثين الإسلاميين في شؤون الأخلاق إلى القول:" إن الدعوة إلى الأخلاق يجب ألا تحتل المرتبة الأولى في إصلاح المجتمع أو إعادة بنائه، إنما يجب أن تكون الدعوة إلى العقيدة هي الأصل؛ لأن الأخلاق نتاج لأوامر الله، وهي تأتي من الدعوة إلى العقيدة وإلى تطبيق الإسلام بصفة عامة".

المشكلة إذن ليست ظاهرة أطفال أفسدتهم مشاهدة المواد الإباحية، وعلينا حمايتهم من الآثار الناتجة عن هذه المشاهدة، بالدعوة إلى الأخلاق القويمة وغير ذلك. إنها - كما يقول المفكرون الإسلاميون - مشكلة انطلاق بهيمي يستحيل ضبطه وتطهير المجتمع منه إلا بعقيدة تمسك الزمام، وسلطان يُستَمَد من هذه العقيدة، وسلطة تأخذ هؤلاء الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في المجتمع بالتأديب والعقوبة، وتردُّ الكبار والصغار وترفعهم من درك البهيمية إلى مقام الإنسان الكريم على الله.

إن هذه الظاهرة وغيرها من مئات الظواهر الأخرى هي مشكلة عالَم قد فسد ففسدت مجتمعاتنا تبعاً له؛ لأنها اتبعت سنن هذا العالم شبراً بشبر وذراعاً بذراع، فدخلت جحر الضب الذي دخله هذا العالم. كما أن هذه الظاهرة وغيرها لا تمثل إلا جزئية هزيلة أو منكراً جزئياً على هامش الحقيقة الإسلامية، وتفريغ الجهد لحلِّها أو التحمُّس لاستنكارها لن يجدي نفعاً؛ لأن المجتمع كلــه قــد فســد، فلا جدوى إذن من الإصلاحات الجزئية، ولهذا ينبغي أن تبدأ المحاولة من الأساس، وتنبت من الجذور، وأن يتركز الجهد أصلاً على إقامة مجتمع صالح يقوم على دين الله، بدلاً من التركيز على إصلاحات جزئية.

ينبغي إذن - كما قال العلماء - إعادة إدخال الناس في الدين أولاً، ثم تقرير سلطة هذا الدين في المجتمع؛ فالناس لا يستجيبون لعقيدة ضائعة لأنها لا سلطة تحميها، وحين تستقر هذه السلطة يصبح الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شيئاً يرتكز إلى أساس، أي: أنه لا جدوى من ضياع الجهد في مقاومة المنكرات الجزئية والمنكر الأصلي باقٍ، وهو منكر الجرأة على الله، وانتهاك محارمه، وتطبيق شريعة غير شريعته. ويمكن القول بمعنى آخر: إن الحق لا يحق، ولا يوجد في واقع الناس، وإن الباطل لا يبطل، ولا يذهب من دنيا الناس؛ إلا بأن يكون للعقيدة سلطان داخلي يملأ قلوب الناس أولاً، وسلطان خارجي قادر على الإمساك بزمام الأمور ودحر الباطل ثانياً.

د. أحمد إبراهيم خضر

نعناعــة
10-27-2008, 06:41 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348371.png
أروع برنامج وقعت عليه عيناي بخصوص صد وحجب بل وقهر المواقع الإباحية إنه العملاق ChildProtector v2.0.0.5 (والذي أطلق عليه أنا برنامج السبيكة الذهبية)

برنامج جديد متألق عملاق قوي شرس عنيد بكل ما تعنيه الكلمة.. مميزاته ولا أروع.. تعالواْ بنا نتعرف عليه

اسم البرنامج:- ChildProtector v2.0.0.5 كامل بفضل الله تعالى
حجم البرنامج:- 11.6 ميجا بايت
وظيفته:- حجب وقهر وصد المواقع الإباحية هو مقاتل بشكل شرس.. ما يميزه عن البرامج التي من ***ه (يعني من نفس النوع) هو التالي:- به عناوين بمئات الآلاف من المواقع الإباحية التي يستطيع صدها وحجبها.. يتمتع بخاصية حجب الكلمات الإباحية وهذه هي المعول عليها كثيرا في صد كل المواقع الإباحية.. يستطيع إيقاف عمل برامج الشات وغيرها من البرامج والألعاب وأي شيء تريد.. يستطيع حذف مخلفات الإنترنت وغير ذلك الكثير الكثير.. جربته وجدته من أروعها على الإطلاق.. وأروع ما في الموضوع أن التعامل معه سهل جدا جدا.

ملاحظة خاصة ومهمة جدا جدا حول البرنامج:-
أنه وأغلب برامج الحجب.. لا تتعامل ولا تحجب إلا من يستخدم متصفح Internet Explorer.. أما غيرها من المتصفحات فلا تقدر على حجب المواقع الإباحية حتى أبسطها.. ولكن بهذا البرنامج تستطيع تجاوز هذه الأزمة كما سترى عند شرح صورة رقم ().. وهذا أهم ما في الموضوع.. يستطيع تصوير الشاشة لك في أثناء غيابك راااااااااااااااااااااااائع.

رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:

http://files.a1tech.com/files/childprotector.exe (http://files.a1tech.com/files/childprotector.exe)


SERIAL:
Name: www.wareforum.com (http://www.wareforum.com/)
Serial: 4403607002830410

شرح البرنامج
http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/977af85735.jpg
ثم تكتبي
بعد انتهاء التنصيب ستظهر هذه الرسالة


http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/08390b34ba.jpg

http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/ed556c9acb.jpg
ثم نضغط ok

http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/788f1951ce.jpg

http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/c5c59fc0ce.jpg

http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/099a4ccf95.jpg

http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/57498d09f4.jpg

http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/feaf9b8c2b.jpg
http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/24506946b4.jpg

http://absba5.absba.org/teamwork6/RA/child/10809590a5.jpg
عفوا اخياتي الغاليات نظرا لكثرة صور الشرح المتبقيه من تريدها
تراسلني على الخاص وسوف ارسلها لها بإذن الله
نصيحة
- وضع الجهاز في مكان عام في البيت, كالصالة, أو غرفة الطعام .. وعدم إغلاق الأبواب .. ووضع الجهاز بجهة معاكسة لباب الحجرة بحيث يكون المتصفح قد جعل الباب خلف ظهره, ممّا يجعله بعيد التفكير عن تصفح مواقع إباحية حياء من الداخل فجأة !

نعناعــة
10-27-2008, 06:45 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348372.png

كنت أخشى سخط الله لعدم غض البصر بينما كنت شاب لم أتزوج وأنعم الله على بالرزق و الزوجة والولد فنفذت بعض ما عاهدت الله علي من الطاعات ثم
جاءنى الشيطان ووسوس إلى أن أشترى جهاز كومبيتر ليغنينى عناء البحث عن شرائط الفيديو والمجلات الخليعة فاجتهدت فى ذلك حتى منّ الله على بالتوبة ...

وقد سبب الله الكومبيوتر ليكون سبب هدايتى كما كان سبب انحطاطى فوضع الله سبحانه وتعالى فى طريقى أخوة فى الله أعطوني عناوينا لمواقع إسلامية من بينها :
إذاعة طريق الإسلام ، وشبكة القوقاز ، وسلطان نت ..

فعلمت من تلك المواقع ما على المسلم أن يفعل وأن واجبنا نحو إخواننا المستضعفين فى كل مكان هو نصرهم وإغاثتهم كل حسب وسعه.

فعاد الشيطان يوسوس إلى حتى عدت إلى المواقع النجسة وهكذا أتوب ثم أعود حتى فضحنى الله فرأت ذلك زوجتى وتجرأت علي بعدها حتى أنها طلبت ذات مرة أن تشاهد ما أشاهد !! فتبت ثم عدت ففضحنى الله ورأى إبنى ما سجلته وبستر من الله لم تكن مشاهد ثنائية و لم تكن بالغة العرى ثم أنعم الله عليّ بالتوبة ومن فضل الله عليّ
يخيل إلى بأن الله أذهب من ذاكرة إبنى ما رأى لصغر سنه والآن أبتهل إلى الله ليقبل توبتي وييسر لى الشهادة فى سبيله وأن يتقبلنى فى عباده الصالحين وأدعو لكل
مبتلى أن يتوب الله عليه وذلك بأن يسأل الله التوبة بصدق وأن يشغل نفسه بقضايا المسلمين فإن من يصدّرون إلينا الفساد يخدروننا لعلمهم بأننا إذا اهتدينا للحق كنا أسودا.

فقد علموا قاتلهم الله أننا لا نهزم مع الإيمان ولو كنا قلة فسلطوا علينا شياطين الإنس فمن كان بقلبه ذرة شبهة أو شهوة رعوها ونموها حتى تصير شجرة تتشعب فى
القلب لتملأه فإذا فرغ القلب من ذكر الله يسقط صاحبه ليجهزوا علينا فرادى أوجماعات فالنجاة بنفسك أخي وعد إلى الله وصاحب أهل الطاعة وأعنهم عليها ليسد الله
سبل الشيطان بموالاة أولياء الله و معاداة أعداءه.

وأخيرا أقول : أخي الكريم .. أختي الكريمة .. احذروا مكر الله "و يحذركم الله نفسه"

نصيحة :
اجتناب استخدام (النت) قدر الإمكان في أوقات الخلوة ؛ لأنّ الشيطان سيجدها فرصة للوسوسة وتهييج العزم نحو البحث عن المواقع الإباحية, وبعبارة أخرى إذا كان من عادتنا التصفح في وقت ما, فليكن ذلك ونحن بحضرة الآخرين من أهل البيت

نعناعــة
10-27-2008, 07:04 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348385.png
السلام عليكم،
لقد ضبطت أخي الأصغر يشاهد أحد الفيديوهات على أحد المواقع الإباحية، وكان يتابع أكثر من صفحة في نقس الوقت وهذا يدل على تمعّنه. المهم لم أشأ أن أحادثه ليلاً وانتظرت حتى الصباح، أنّبته بشدة وقررت حرمانه من الكمبيوتر أسبوعاً، كما أمرته بإلغاء هذا الإيميل الذي ادّعى أن عن طريقه جاء بريد إلكتروني يحمل اسم الموقع، المهم بالفعل تمّ العقاب وقبل أن ينتهي حوارنا أخبرته بغضب الله من كل من يفعل هذا وأمرته أن يصلي ركعتي توبة، وبالفعل حدث كل شيء وكنت مطمئنٌ أنها لن تتكرر مرة أخرى، لكني فوجئت بعدها بعدة أيام أنه فتح هذا الموقع مرة ثانيةً! أنا في حيرة شديدة من أمري؛ ماذا أفعل؟

معلومات عن أخي: طفل عنده 11 سنة، له أب في منتهى القسوة ولا يعرف للديمقراطية معنىً، وأم في منتهى الطيبة. هناك خلافات بين أبي وأمي لكنها لا تظهر على السطح، بيتنا متدين إلى درجة كبيرة. كان لفترة كبيرة منطوٍ على ذاته وكثيراً ما يسرح في أحلام اليقظة، لكنها تكون أحلام البطولة والفداء ليس أكثر. ذكي جداً ومرح جداً طيب جداً، عنيد جداً... لا أعرف ماذا دهاه، فهو يحفظ القرآن! أنا أحاول أن أصاحبه بكل الطرق وهو بالفعل صديقي ويرتاح جداً لي، واعترف أن المرة الأولى قد تكون من باب الفضول لكن الثانية...؟؟؟.
الجواب
صديقتي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
هل تسمحين لي أن نتأمل سوياً في بعض العبارات التي ذكرتها في رسالتك؟
ضبطت أخي -أنبته بشدة- قررت حرمانه من الكمبيوتر -أمرته بإلغاء الإيميل- تم العقاب -أمرته أن يصلى- ثم ذكرت الآتي: له أب في منتهى القسوة -لا يعرف الديمقراطية معنا- وذكرت عن أخيك أنه عنييييييد جداً، وذكرت أنه صديقك؟!!!!!

ألا تلاحظي معي شيئاً؟ واعذريني فأنا أود أن ألفت نظرك لشيء هام لتساعدي نفسك قبل أخيك.
العبارات الأولى تشير إلى أنك تتقمصين أسلوب والدك في التربية بل وتجرعت دروسه التربوية وتم هضمها لتسير سريان الدم في عروقك.
ومن هنا كانت حيرتك فأنت تحبين أخاك وتخافين عليه ومعك حق لكن اخرجي من حصار مفاهيم والدك التربوية وتعالي معي نرتدي ثوباً تربوياً جديداً فضفاضاً من الحرير لا يشعرنا بقيظ المراهقة التي أشرف أخوك عليها فهو بحاجة لمن يعينه لا لمن يزجره ويؤنبه.
عزيزتي لا شك أن شقيقك يحاول أن يكتشف عالم الجنس لكن بطريقة خاطئة للأسف لذا يتحتم عليك أن تساعديه على الفهم ولتبدئي معه حوراً هادئاً مثل "أعلم أنك كبرت وأشرفت على الدخول في عالم الرجال وأنت ولد ممتاز وأهل لأن تكون رجلاً بمعنى الكلمة" ها أنت تستقطبينه وتمهدين له الطريق للفهم ثم تحدثي معه عن معنى البلوغ وعن الصفة التشريحية للذكر والأنثى ومن الممكن أن تستعيني بصور علمية تشريحية ويكون الحديث هادئاً جاداً وتحدثي معه في أكثر من ذلك بالتدريج ليأتي الحديث بعد ذلك عن الرغبة التي وضعها الله في كل الأجناس من أجل استمرار الكون لا من أجل الهلاك في إتيان الشهوات.
اربتي على كتفيه وقولي له أنك تعذرينه وتغفرين له فضوله لكن تحدثي معه بعمق وبشكل علمي عن الجنس ومعناه وحكمة الله في خلق الذكر والأنثى ثم أتبعي ذلك بأنه سبحانه وضع له حدوداً في إطار الزواج ولذا أمرنا بغض البصر والعفة حتى يغنينا الله من فضله فلا يصح أن نشتهى طعاماً في غير أوانه وإلا سنظل نتألم من ألم الجوع لكن علينا بالبدائل حتى لا نهلك وما هي البدائل؟ ساعديه في أن يمارس الرياضة وبشكل منظم كأن يلتحق بفريق رياضي مثلاً.
اطرحي عليه فكرة دورات كمبيوتر فهناك من هم في مثل سنه وقد اجتازوا دورات كثيرة وهكذا لابد أن نجد له هواية محببة حتى نصرف تفكيره الذي يلح عليه أحياناً رغم إرادته. عزيزتي إن شقيقك الآن في مرحلة ما قبل البلوغ لذلك يجب علينا أن نهدأ ونتمالك أعصابنا في مواجهة إعصار المراهقة القادم كي لا نفقده صديقاً قبل أن يكون أخاً لك.
بقى أن أسألك هل يمكنك القيام بكل هذا؟؟ هل يمكن وهذا أفضل أن تكون هذه مهمة والدك هل يمكن أن تقوم والدتك بهذا الدور؟ هل معلوماتك كافية في هذا الموضوع حتى تكونين عوناً له؟ معذرة فأنت لم تذكري سنك.

نعناعــة
10-28-2008, 01:09 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png

محاضرة بعنوان : اطفالنا بين الإلكترونيات والفضائيات
للشيخ : عبد العزيز الأحمد
للإستماع والتحميل من موقع طريق الإسلام على الرابط التالي

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=53512

نعناعــة
10-28-2008, 01:23 AM
كيفية منع الرسائل الجنسية من الوصول للإيميل

تستطيع منع وصول الرسائل الإباحية في بريد هوت ميل هكذا: الذهاب الى اختيارات( Options ) عندما تفتتح بريدك في الهوت ميل .
تجد عدة اختيارات اختار فليتر ( custom filters )
تجد الآتي
Filter 1: Enabled ضع عليها إشارة صح
ثم تجد أسفل منها ثلاث خانات اختار الآتي
الخانة الأولى اختار (( Subject )) أي عنوان الموضوع في الرسالة
الخانة الثانية اختار ((contains)) أي المحتوى
الخانة الثالثة اختار (( الكلمة التي تكون دائما في عنوان الرسالة الإباحية وعادة تكون هذه الكلمات (( *** - teen -hot- Adult - HORNY - Sluts -Porn -Naked -Nude -Babe-Anal-Celebrity -xxx)) سوف تجد عدد 11 قسم فلتر ضع كل كلمة في قسم لوحده مع تكرار الخطوات السابقة في كل قسم .

ثم تجد اختيار أخير وهو أين سوف يكون مصير الرسالة Then deliver to اختار من بين الاختيارات Drafts Trash Can يعنى صندوق المهملات .

ثم اضغط على عبارة تجدها في آخر الصفحة وهى (( apply filters now))

وبعدها سوف ترتاح من رؤية هذه الرسائل المزعجة وتلغى تلقائيا في صندوق المهملات .

المصدر شبكة الفجر

نعناعــة
10-28-2008, 01:33 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348370.png


ذهاب الحياء داخل المجتمع
إن النظر إلى المواقع الإباحية و الصور الخليعة يؤدي حتما إلى زوال الحياء و انهدام حواجز الدين و الخلق , فترى الشاب الذي لم يكن يجرؤ على النظر إلى العورات ولسان حاله يقول كما قال عنترة :

وأغض طرفي ما بدت لي جارتي **** حتى يواري جارتي مأواها

صار هذا الشاب لا يستحي من النظر إلى جارته أو قريباته بل حتى في الشارع و صار يتتبع العورات و يلاحقها هنا و هناك .

أما الفتاة الحيية الخجولة فلم تعد تحمر من الخجل , و بعد أن كانت تمشي مطرقة الرأس لا يتعدى طرفها قدمها , صارت تحدق في هذا و تنظر إلى ذاك و تتابع بنظرها السيارات و المارة .

و فقدان الحياء هو أول الأمر فقط فإذا فقد المرء الحياء صار من السهل عليه التجرؤ على المحرمات بل و الوقوع في الرذائل كالزى و غيره .

انتشار الشذوذ و الجريمة

الصور الإباحية قد تحول بعض الأشخاص إلى ذئاب بشرية
قامت الاستخبارات الأمريكية (FBI) بمقابلة واستجواب 24 مجرما في السجون، كلهم قد اغتصب وقتل عددا كبيرا من البالغين أو الأطفال فوجدوا أن 81% منهم كان يعرض نفسه بكثرة للمواد الإباحية ثم يقوم بتطبيق ما قد رأى على الآخرين بطرق شنيعة وفظيعة تفوق الوصف.

من هؤلاء المجرمين رجلا اسمه ارثور جاري بيشوب (Arthur Gary Bishop)


والذي قام بالاعتداء الجنسي المريع على خمسة أولاد ثم قتلهم جميعا. وكان اصغر ضحاياه سنا يبلغ من العمر 4 سنوات فقط(Danny Davis)! ولقد اعتاد هذا المجرم أمثال هذه الجرائم لدرجة أنه لم يعد يلقي لها بالا. فكان مثلا يقتل أحد الأطفال فيلقي بجسده في شنطة السيارة ثم يذهب إلى العمل ويتناول الغداء فإذا فرغ من جميع مشاغله ذهب وتخلص من الجثة.

وكان أحد ضحاياه الطفل كيم بيترسون (Kim Petersen) والبالغ من العمر 11 سنة والذي قام آرثور بقتله بالرصاص والإغراق ثم شوهه جنسيا. ولقد وصف دون بيل الضابط في شرطة يوتا هذا المجرم بأنه رجل في ظاهره في غاية اللطف والمرح والامتناع عن السذاجة في الكلام ولا يمكن أبدا لأي كان أن يشك بحقيقة ما تخفيه نفسه. ويؤكد ذلك ما عرف عن هذا المجرم في نشأته من كونه عضو فعال في الكشافة ومن أحد البارزين والمتفوقين لديهم والحائز على أسمى أوسمتهم.

كما كان أحد المبشرين لدين النصرانية(Mormon Missionary) وبعد اعتقاله وإدانته ودخوله السجن صرح قائلا: "لو أن مواد الدعارة والإباحية قد مُنعت مني في صباي لم يكن شغفي بالجنس والشذوذ والإجرام ليتحقق" كما قال واصفا تأثير مواد الدعارة عليه: "إن أثرها علي كان شنيعا للغاية فأنا شاذ جنسيا ومغتصب للأطفال وقاتل. وما كان كل ذلك ليتحقق لولا وجود مواد الدعارة والإباحية وتفشيها" لقد اعدم جاري بيشوب في 10/6/1988م.

وهنالك مثال حي آخر للنتائج الوخيمة وتفشي الإجرام نتيجة الانغماس في مواد الدعارة. وهذا المثال هو مثال القاتل السفاح الذي ذاع صيته في كل أنحاء أمريكا والمعروف باسم تيد باندي (Ted Bundy).


وكان هذا الرجل من بيت محافظ وعضو في الكشافة وطالب قانون وشاب وسيم وجذاب وخلوق. لقد تم القبض على هذا السفاح بعد أن اختطف وعذب وشوه وقتل قريبا من 40 امرأة.
وكان لا يكتفي بتعذيب وخنق واغتصاب ضحاياه فحسب ولكنه كان يتفنن في ألوان الشناعة المريعة كأن ينهش ويأكل لحومهن ويشوه أخريات بالسكاكين. وكانت أصغر ضحاياه طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات. قام هذا السفاح باختطافها وتعذيبها واغتصابها وأكل لحم وِركها ثم قتلها شنقا وترك جثتها ليأكلها العفن في مرحاض للخنازير.
ولقد تم إدانته بجريمة القتل تلك بعد أن تم تطبيق آثار أسنانه على آثار اللحم المفقود في جسم الطفلة القتيلة وتطابقهما. ولقد استمر هذا المجرم يدعي البراءة فترة طويلة جدا من الزمن حتى التف عليه آلاف من الناس الذين صدقوا مزاعمه وطالبوا بإطلاق سراحه فورا ومن غير تردد. ولكن في نهاية الأمر حُكم عليه بالإعدام فحينذاك اعترف بجرائمه.
ففي مقابلة مصورة مسجلة معه قبل إعدامه بقليل صرح قائلا: "أنتم سوف تقتلونني، وهذا سوف يحمي المجتمع من شري، ولكن هنالك الكثير الكثير أمثالي ممن قد أدمنوا الصور الإباحية، وأنتم لا تفعلون شيئا لحل تلك المشكلة."

وقال أيضا: "في البداية هي [الصور الإباحية] تغذي هذا النوع من التفكير ... مثل الإدمان، فإنك تتطلع دائما إلى ما هو أصعب وأصعب، شيئا يولد درجة أعلى من الإثارة، ثم تصل إلى حد لا يمكن لصور الدعارة أن تشبع غرائزك وتصل إلى نقطة انطلاق حيث تبدأ تقول لنفسك هل تستطيع ممارسة هذه الأفعال أن تشبع تلك الغرائز بشكل أفضل من مجرد القراءة أو النظر؟”

واستطرد قائلا في اعترافه للدكتور جايمز دوبسون في اليوم السابق لإعدامه: "اشد أنواع المواد الإباحية فتكا تلك المقترنة بعنف أو بالعنف الجنسي. لأن تزاوج هذين العاملين – كما تيقنت جيدا – تورث ما لا يمكن وصفه من التصرفات التي هي في منتهى الشناعة والبشاعة"

وقال أيضا:

"[أنا وأمثالي] لم نولد وحوشا, نحن أبناؤكم وأزواجكم, تربينا في بيوت محافظة, ولكن المواد الإباحية يمكنها اليوم أن تمد يديها داخل أي منزل فتخطف أطفالهم"

وقال قبل ساعات من إعدامه: "لقد عشت الآن فترة طويلة في السجون وصاحبت رجالا كثيرين قد اعتادوا العنف مثلي. وبدون استثناء فإن كلهم كان شديد الانغماس في الصور الإباحية وشديد التأثر بتلك المواد ومدمنا لها."

نصيحة
" يجب على الإنسان إذا ابتُلي بهذا الأمر أن يرجع إلى الله عز وجل بالدعاء بأن يعافيه منه وأن يُعرض عن هذا ولا يرفع بَصَره إلى أحد من النساء أو أحد المرد ، وهو مع الاستعانة بالله تعالى واللجوء إليه وسؤال العافية من هذا الداء سوف يزول إن شاء الله تعالى "

نعناعــة
10-28-2008, 01:40 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348371.png

Child Control
2006

إستخدامات البرنامج (http://muntada.islamtoday.net/newreply.php?do=newreply&p=258673)
1- عمل جدول زمني لعدد الساعات المسموح بها لإستخدام الكمبيوتر يومياً
2- تحديد مواعيد تشغيل الكمبيوتر يومياً
3- تحديد مواعيد تشغيل الإنترنت يومياً
4-تحديد البرامج المسموح بها والمواعيد المستخدم فيها هذه البرامج
5- التحكم في جميع إعدادت ويندوز وإخفاء مشغل الإسطوانات والهارد ديسك
6- يمكن تحديد بعض المجلدات للإستخدام وحجب الباقي
7- التحكم في البريد الإلكتروني
8- فيه نظام للتقارير بكل ما فعله المستخدم أثناء غيابك



شرح البرنامج
رابط التحميل (http://www.salfeld.com/prg/chico2006.exe)
السيريال
NAME: ayoub90
SERIAL: 0185-4713-2556

http://child2006.ifrance.com/1.png


http://child2006.ifrance.com/2.png


http://child2006.ifrance.com/3.png


http://child2006.ifrance.com/4.png


http://child2006.ifrance.com/5.png
http://child2006.ifrance.com/6.png
http://child2006.ifrance.com/7.png



http://child2006.ifrance.com/8.png


http://child2006.ifrance.com/9.png


http://child2006.ifrance.com/10.png
http://child2006.ifrance.com/11.png

http://child2006.ifrance.com/12.png
http://child2006.ifrance.com/13.png


http://child2006.ifrance.com/14.png


http://child2006.ifrance.com/15.png



http://child2006.ifrance.com/16.png


http://child2006.ifrance.com/17.png


http://child2006.ifrance.com/18.png


http://child2006.ifrance.com/19.png



http://child2006.ifrance.com/20.png


http://child2006.ifrance.com/21.png


http://child2006.ifrance.com/22.png

نعناعــة
10-28-2008, 01:49 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348372.png

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا البرنامج يطرح على قناة المجد الفضائية ..

البث الاساسي : اليوم الجمعة الساعة 9 ونصف مساء.
الاعادة : يوم السبت الساعة 2 ظهرا // يوم الاحد 1 صباحا // يوم الثلاثاء 1 ظهراً ..

موضوع الحلقة :

الحلقة مهمة جدا وغير عادية بعنوان ( شيطان نت ) استضاف فيها الداعية الرائد سامي الحمود في برنامجه الجانب المظلم على قناة المجد احد الشباب التائبين الذين كان لهم تاريخ مظلم في عالم الانترنت .. وكان هذا الشاب اول من أسس غرفة اباحية عربية في البالتوك .. وكشف في اللقاء عن خفايا هذه الغرف وتلاعب مشرفيها بالبنات وعلاقاتهم بنساء اوربيات يهوديات ..

شاب اخترق قلبه ، وامتلأ بالفيروسات حتى أصبح وبال على أسرته وزوجته ونفسه والآخرين ..

تساؤلات في خضم الحلقة يجيب عليها ( خالد ) بنفسه ..

كيف دمر الانترنت حياته وشتت اسرته ؟

كيف كانت قصة موت صاحبته وهي عارية في الغرفة الاباحية امام الشباب ؟

كيف كانت توبته على يد احد الدعاة عندما دخل عليهم في الغرفة الاباحية ؟


بداية مشوار الحياة ::

الحديث لخالد : فقدت والدي وعمري 6 شهور ، و بعد أن أتممت 8 سنوات تزوجت أمي من رجل آخر فانتقلنا إلى جدة .

الرائد سامي : كيف كانت المعاناة مع زواج والدتك الثاني ؟

خالد : عانيت في المدرسة وكنت أحيانا أذهب بدون مصروف .. التهرب من الواجبات .. فقدان الحنان الأبوي وعدم السؤال عني في المدرسة ...الخ . ثم بدأت مرحلة المتوسط والشللية ، والهروب من الدراسة ، والاستهزاء بالمدرسين والغياب ....الخ

سامي : كيف كانت علاقتك مع زوج والدتك ؟

خالد : كان زوج الوالدة قاسي جدا في التعامل ، حتى يصل الأمر في بعض الأحيان للضرب ، ثم هربت من البيت بسبب هذا التعامل حتى التقيت بشلة أكبر مني عمر وسكنت معهم .

سامي : كيف كانت حياتك مع الشلة ؟

خالد : كانت حياة مليئة بالخراب والفساد من السرقات والافلام الخليعة والسهر ، والأذية في الشوارع والطرب والضياع العام .

سامي : وما ذا حدث بعد حياة الشلة ؟

خالد : بعد ست شهور عشتها في الضياع رجعت لجدتي ( أم والده ) وسكنت عندها في جناح خاص ، ولكن أصحاب السوء كانوا يتوافدون ، ومعهم الأفلام الإباحية والبنات والشراب المسكر والشيشة ...الخ

سامي : وهل كانت جدتك تعلم بالأمر ؟

خالد : كانت تشم رائحة الشيشة وكنت أكذبها ، وكنت أسرق منها أموال حتى أسافر مع الرفقاء خارج المملكة للفساد .. وكان عمري 16 سنة وقتها ..

سامي : أصبت بمرض بعد عودتك كيف كان وقعه عليك ؟

خالد : لما رجعت كانت رجلي تعاني من حساسية ولما تم الكشف والتحاليل أخبروني انها بسبب قلة النظافة في ذلك البلد .. مع خوفي انها مرض خطير .

سامي : اذكر لنا بعض المواقف المؤثرة في حياتك ؟

خالد : من المواقف أن أحد أصدقائي قال : بدل ما ندور بنات في الأسواق نروح لشقق الدعارة وفعلا كان هذا الشيء !!!

مواقفي مع زوجتي كانت مؤثرة جدا .... حتى أنها لاحظت التصرفات الغريبة والمكالمات بسبب البنات حتى وصل الأمر أني أترك جهاز الجوال برقم خاص في السيارة ولا أدخله للبيت بسبب كثرة الاتصالات .

أيضا أحضرت مره بنت للبيت وأوهمت زوجتي أنها رجل ، وأحضرت القهوة لكن لما تأكدت أنها بنت طلبت الذهاب لبيت أهلها وتركتها تسافر لوحدها ولم أذهب معها !!!

بداية الدخول في عالم الانترنت .......

سامي : كيف بدأت في عالم النت ؟

خالد : كانت البداية نصيحة من أحد الزملاء في العمل ، وقال بسبب غيابك عن أهلك وأصدقائك النت وسيلة لتمضية الوقت .. ثم بدأت بشراء الجهاز والتعرف على ( الشات ) ثم الماسنجر واللعب على البنات فيه .

بعد ذلك تعرفت على شاب خليجي عرفني على المنتديات وقال أنها وسيلة للحصول على البنات ، ثم أصبحت مشرف فيها و كثر احتكاكي بالعضوات .....الخ حتى وصل الأمر للقاء العضوات في جلسات خاصة !!!!!

بعد ذلك بدأت مرحلة كسر البروكسيات وفتح المواقع المشبوهة والإباحية ..

سامي : ما هو أثر ذلك على زوجتك ؟ على نفسك ؟

خالد : كانت زوجتي مستاءة جدا ، حتى أنها مرة وأنا في خارج المنزل فتحت جهاز الحاسب واكتشفت رسالة خاصة من إحدى العضوات تطلب التعرف علي و أنها معجبة بأسلوبي ....الخ

أما على نفسي فكان هناك التأخير عن الدوام / النوم في الدوام والسيارة .....الخ .
بداية الدخول في عالم الانترنت .......

سامي : كيف بدأت في عالم النت ؟

خالد : كانت البداية نصيحة من أحد الزملاء في العمل ، وقال بسبب غيابك عن أهلك وأصدقائك النت وسيلة لتمضية الوقت .. ثم بدأت بشراء الجهاز والتعرف على ( الشات ) ثم الماسنجر واللعب على البنات فيه .

بعد ذلك تعرفت على شاب خليجي عرفني على المنتديات وقال أنها وسيلة للحصول على البنات ، ثم أصبحت مشرف فيها و كثر احتكاكي بالعضوات .....الخ حتى وصل الأمر للقاء العضوات في جلسات خاصة !!!!!

بعد ذلك بدأت مرحلة كسر البروكسيات وفتح المواقع المشبوهة والإباحية ..

سامي : ما هو أثر ذلك على زوجتك ؟ على نفسك ؟

خالد : كانت زوجتي مستاءة جدا ، حتى أنها مرة وأنا في خارج المنزل فتحت جهاز الحاسب واكتشفت رسالة خاصة من إحدى العضوات تطلب التعرف علي و أنها معجبة بأسلوبي ....الخ

أما على نفسي فكان هناك التأخير عن الدوام / النوم في الدوام والسيارة .....الخ .

سامي : متى بدأت الدخول لعالم الغرف الإباحية ؟

خالد : كلمني زميل لي ، وأخبرني عن برنامج جديد يتم بواسطته المحادثة بالصوت والصورة ... فقمت بتنزيل البرنامج وتركيب الكام .
والبرنامج هذا يهودي أجنبي ن ثم تعلمت كيف أكون ( أدمن ) وكيفيه الطرد ، والتخاطب بالمايك .....الخ .

ثم بدأت مرحلة التعرف على النساء اليهوديات العرايا .. حيث يقمن بعرض أنفسهن في هذه الغرف .


سامي : متى أسست الغرفة الخاصة بك وهي أول غرفة إباحية عربية ؟

خالد : كان الدعم الأول عن طريق اليهوديات الأجنبيات قامت هؤلاء النساء بعرض أنفسهن على أنهن عربيات ثم قدمن المكافآت المالية لكل عربية تعرض نفسها أمام الرجال في الغرفة وتوافد الشباب علينا بسبب وجود العنصر العربي المسلم ..

سامي : كيف كان التشجيع منكم للغرفة ؟

خالد : الداعمات اليهوديات ثمن بالدعم المالي !!!! ثم أجرينا مسابقات لمن تعرض نفسها من العربيات ويكون لها شحن بطاقة سوا .. كذلك يتم صبغ لون المعرف من الأسود للأزرق ويكون عضو دائم ، أو نعطي من تعرض نفسها صلاحيات الأدمن .....الخ


سامي : ما هي قصة ( حبيبة خالد ) ؟

خالد : هذه كانت بنت تعتبر صديقة وأخرج معها في لقاءات كثيرة ، وكانت تعرض نفسها بالكام ثم استلقت ولم تتحدث .. الردود من الأعضاء كانت غريبة بعضهم يقول : انصرعت / نامت / اخذت قيلولة / وافاها الأجل هههههههههههه ....الخ قلوب ميتة !!!!
ثم قمت بالاتصال عليها ولم ترد حاولت ولم ترد فعرفت أنها ماتت !!!

سامي : وبعد ذلك ؟

خالد : بعد يومين اتصلت اختها وهي تقول حسبي الله عليك أخت ماتت بسببك ، وكانت مطلقة وتنعزل في غرفتها بسبب هذا الغرفة الإباحية .. ماتت وهي عارية في أسوأ ميتة !!!!

سامي : كيف كان ردة فعل الأعضاء ؟

خالد : بعضهم ترك الأدمنيه وتاب إلى الله . وبعضهم ترك الغرفة وبدأ العد التنازلي للغرفة ، وكثرت المنتديات التي نشرت القصة والصورة ، ودخل دعاة كثيرون للتوعية .... وبذلك غيرنا أسماء المعرفات واسم الغرفة كلها ..

سامي : ما هي بداية التحول ؟

خالد : بداية التحول بدأ بعد الزواج الثاني ، أصرت الوالدة على الزواج مره ثانية ، وتزوجت من أمرآة حافظة لخمسة عشر جزء من القرآن وكانت صالحة ، ولها خير كبير علي .

سامي : لم تكن هدايتك في ندوة / مسجد / كلمة لداعية ....بل كانت في غرفة إباحية حدثنا عنها ؟

خالد : كالعادة كنت أحاول التخاصم مع زوجتي حتى تنام لوحدها وأتفرغ للنت .. فقالت كلمة قبل أن تتركني ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى ...) الآية .

دخلت النت وكالعادة أمارس نفس الفساد .. إلى بعد الفجر والعرض جاري والسوالف حتى دخل داعية ينصحنا ....

بدأ الداعية بالكتابة ثم ذكر نفس الآية التي أوردتها زوجتي .. طلب مني الأعضاء طرد هذا الداعية بحكم اننا نطرد الدعاة دائما لكن تركته لأنه لامس شيء في قلبي ..

قدم البرنامج مداخله للداعية ( ناصر الحكمي ) ..
يقول الداعية ناصر : تفاجأت بعد دخولي بأن أحد الأعضاء يردد نفس الآية التي ذكرتها ثم طلب مني الايميل ورقم الجوال واعطيته ..واكتشفت انه ( خالد ) صاحب الغرفة .

خالد : طلبت من الداعية أن يبين لي طريق الهداية فقال : اغتسل وصل ركعتين ، وبالفعل ذهبت وسألت زوجتي عن سجادة الصلاة .. أصلي وابكي في صلاتي على خراب البيوت / على فساد البنات / على المعاصي ...... ولما رأتني زوجتي فرحت واتصلت على أهلي وأخبرتهم أني عدت إلى ربي .

سامي : ما بعد الهداية كيف ؟

خالد : بعد الهداية ارسلني الشيخ ( ناصر الحكمي ) لأحد المشايخ في مكتب الدعوة اسمة ( فهد ..... <<نسيت اسمه ) واستقبلني بحفاوة رغم مظاهر الاسبال لازالت ظاهرة ثم بدأت مشوار الهداية .

سامي : كيف كانت علاقتك مع زوجتك بعد الهداية ؟

خالد : صارت حياتي راحة وطمأنينة وصرنا نسمع القران لبعض عند البحر .. وحضرت الدورات الدينية والتحقت بالتحفيظ والحمد لله ا؛فظ الكثير من القرآن .

سامي : هل واجهتك مثبطات بعد الهداية ؟

خالد : نعم خصوصا أهم يعرفون الجوال والمنزل .. حتى وصلت للتهديد بالقتل !!!!!

سامي : والآن ما هي الصفحات المشرقة ؟

الداعية ناصر الحكمي : انشأنا مع ( خالد ) أول غرفة شات دعوي ( منبر الدعوة ) برغم أن الدعم ليس بذاك . ونأمل من الجميع دعم الشبكة

ناصر الحكمي / المشرف العام على شبكة الدعوة .
__________________

نعناعــة
10-28-2008, 01:56 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348385.png

أكتب لكم هذه المشكلة التي تؤرقني أملاً في أن أجد عندكم حلاً لها..
وهي أن لي أخا يكبرني بـ9 سنين ..وهو والحمد لله موظف وظيفة مرموقة، ولا ينقصه شئ لو أراد أن يتزوج، وهو فعلا يريد بشدة أن يتزوج، ونحن أول ما طلب منا أن نختار له عروساً سارعنا في الأمر وبدأنا في البحث له، إلا أنه غريب فهو يريد أن يعذب نفسه بأي شكل، لأننا كلما عرضنا عليه فتاة لابد أن يُخْرِجَ فيها عيباً..ويكون عيباً تافهاً، فمثلا إما أنه لا تعجبه عائلة أمها، أو لا تعجبه طريقة أبيها أو أخيها، مع أننا نختار له فتاة أهلها نعم الأهل في نظرنا، لكنه يترفع دائما ويقول إنهم لا يجاملونني أمام الناس، وإما أن يقول إن عائلتها ليست ذات نسب رفيع مثل عائلتنا..مع أننا غالبا لا نعرض عليه إلا من أقاربنا، ولكن هو للأسف يترفع حتى على أقاربنا..، وإما أن يقول إن أختها أو أخاها ناسبوا عائلة لا تليق بي فهي ليست صاحبة نسب..وهكذا من الأعذار التي أنا برأيي شخصيا أنها أعذار سخيفة، وكل هذا وهو أكثر واحد يريد أن يتزوج ولكنه يناقض نفسه .
أنا في البداية كنت لا أهتم من هذه القصة حتى جاء اليوم الذي اكتشفت فيه أن أخي يدخل على مواقع جنسية فهو مشترك في قروبات جنسية، بالطبع انصدمت عندما رأيت ما رأيت، لأنني لم أتوقع أن أخي وصل لهذا الحد، بالطبع أنا عرفت ذلك لأن لدي طريقة أعرف بها ماذا تصفح الذي قبلي وماذا فتح من مواقع ، صدقوني إنني صرت أخاف من أن يؤول الحال بأخي أن يصل إلى الحرام لا سمح الله إذا لم يتزوج ، مع أنه شخص من النوع الذي يؤنبه ضميره وهو والحمد لله حافظ لـ13 جزءاً من القرآن، أي أنه لا يظهر عليه أنه يشاهد مثل تلك المشاهد، ولكن الظاهر أن تأخره في الزواج جعله يسلك هذا الطريق . أصبحت أنا أكثر شخص يبحث له عن عروس وأكثر شخص يكرر هذه المسألة في البيت ..خوفاً على أخي من الضياع .
وللأسف أصبح أخي مضطربا دائما شارد التفكير في بعض الأحيان..يغضب ويتضايق بسرعة ..
هذه هي المشكلة التي والله أنها تؤرقني كثيرا .. فارجوا أن تساعدوني ، وجزاكم الله خيراً..

الجواب

أختي الكريمة الغيورة السلام عليك ورحمة الله، أما بعد :

فإني أفخر بأن يوجد من بنات اليوم من تملك هذه الغيرة على حرمات الله ، وهذا الحرص الرائع على استقامة أهلها .. أما المشكلة التي طرحتيها فهي حقا من المشكلات التي باتت تؤرق عددا من بيوتات المسلمين ، فلقد تسبب الاستخدام السيء للإنترنت في هدم أسر هانئة ، وبعثرة شملها بعد التئام ، كما تسبب في زيادة ضلال قوم وانتكاس آخرين .. أسأل الله لي ولك الثبات على دينه .

وهنا سوف أحاول أن أضع أمامك مجموعة من الخطوات حاولي أن تقومي بتتبعها واحدة واحدة . بحيث إذا نجحت في إحداها تنتقلين إلى الأخرى .. والله ـ وحده ـ له الفضل وبيده الهداية .

أولا : اقتربي من نفس أخيك أكثر .. بالتقليل من عتابه ،والإكثار من الثناء عليه والافتخار بمميزاته التي ترينها عيانا دون تهويل أو مزايدة .. حتى ترين أنه بدأ يرتاح من جلوسك معه .

ثانيا: شاوريه في أمورك الخاصة التي ليست أسرارا لا يصح أن يطلع عليها مثله ، واعملي بمشورته إذا رأيت فيها خيرا ، وأخبريه بالنتائج . واستمري في هذه الخطوة حتى تشعري بأنه بدأ يحب أن يستشيرك هو في أموره الخاصة وخلال ذلك اسأليه عن حاله ، وعن سبب ضيقه بالآخرين أو حتى بنفسه دون إلحاح .

ثالثا : افتحي الموضوع معه وأنتما بمفردكما ، وأغلقي الحديث العام في المنزل تماما حتى لا تقعوا في إحراجه ومن ثم استمرار عناده .

رابعا: تنبهوا إلى أمور في غاية الأهمية قد تمنع من الزواج ؛ كالعجز الصحي ، أو صديق سوء يسول له في داخل العمل . أو الخوف من الزواج بسبب وقوع حادث زواج فاشل في البيت أو الأسرة .

خامسا : إذا تأكدت من أثر المواقع الإباحية على أخيك ، فعظيه في نفسه موعظة بليغة ، ولو أن تبكي أمامه ليقلع عن متابعة هذه المفاسد التي تحرك الجماد ، فكيف لا تفتن الشباب ، وعليك بالأشرطة النافعة في هذا الاتجاه .

سادسا : حاولي أن تقنعيه بشتى الطرق المناسبة لإخراج الإنترنت إلى الصالة العامة في المنزل ، ولو في صندوق خاص يفتح بطريقة سهلة إذا رغب العمل عليه ، فإن الشيطان لا يأكل من الغنم إلا القاصية .

سابعا : عليك في كل خطوة تقومين بها بالدعاء الواثق المطمئن إلى وعد الله بالاستجابة ، فإن الله وحده بيده مفاتيح القلوب .

جزاك الله خيرا ، ووفقك وسدد خطاك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نعناعــة
10-28-2008, 02:00 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png

عنوان المحاضرة: جرائم بشعة
الشيخ : محمد حسان
التحميل
بروابط مباشرة
الإسم : garayem1.rm
الـنـوع:rm
الحجم:1.9 ميغابايت
http://ppc.fm/F@s3/garayem1.rm

الإسم : garayem2.rm
الـنـوع:rm
الحجم:1.63 ميغابايت
http://ppc.fm/F@s3/garayem2.rm

نعناعــة
10-28-2008, 02:02 AM
أفكار و مفاهيم خاطئة عن حقيقة الصور و الأفلام الإباحية


مفهوم خاطئ
لا بأس من مشاهدة بعض الصور و الأفلام الجنسية فهي مجرد صور على الشاشة و ليس لها أي تأثير

الواقع المخالف
الصور التي تشاهدها لها تأثير مباشر على الدماغ كتأثير الخمر على الدم ، و تسبب في نوع من الإدمان شبيه بإدمان القمار أو المخدرات .


مفهوم خاطئ
مشاهدة الأفلام الإباحية ليس حراما

الواقع المخالف
سبحان الله ... إن لم تكن مشاهدة الفاحشة حراما فما الحرام إذن . لقد حرم الإسلام النظر إلى النساء و هن محجبات فكيف بمن ينظر إلى العورات المغلظة ؟


مفهوم خاطئ
النساء اللاتي يمثلن في هذه الأفلام هن أجمل النساء

الواقع المخالف
صور النساء التي تراهن في الصور الإباحية تم تعديلها رقميا بحيث تختفي جميع العيوب أي أن هذه الصور مرت عبر عملية تجميل رقمي ( إضافة إلى عمليات التجميل اللاتي قامت بها تلك النساء) . و ملخص الأمر أنهم يستطيعون أن يأتوا بأقبح النساء و يظهروهن بأحسن الأشكال .


مفهوم خاطئ
أستطيع التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية مباشرة بعد الزواج ، عندما أجد البديل الشرعي

الواقع المخالف
ربما لا تعرف أن عددا كبيرا من مدمني المواقع الإباحية هم من المتزوجين ، فالتوقف بعد الزواج ليس تلقائيا كما يمكن أن يتسبب إدمان المشاهد الجنسية في مشاكل عند معاشرة الزوجة كانعدام الرغبة و ضعف الانتصاب فيحتاج الأمر إلى مجاهدة شديدة للتخلص من هذه الآفة .


مفهوم خاطئ
مشاهدة الأفلام الإباحية يساعد على التجديد في العلاقة الحميمة بين الزوجين

الواقع المخالف
إضافة إلى كونها حراما فرؤية الصور الإباحية تؤدي مع الوقت إلى انعدام الرغبة بين الزوجين ، فلا يصبح الزوج منجذبا إلى زوجته و لا الزوجة إلى زوجها كما يتسبب ذلك في ذهاب الغيرة بين الزوجين فأي زوج هذا الذي يرضى أن تنظر زوجه إلى عورات الرجال .


مفهوم خاطئ
أنظر إلى الصور الإباحية لأحصل على ثقافة جنسية تساعدني على حسن العشرة مع الزوجة

الواقع المخالف
إضافة إلى جميع الأضرار التي تتسبب فيها المشاهد الإباحية فهي لن تعلمك شيئا بل إنها تصنع رؤية و فكرة خاطئة تماما عن حقيقة العلاقة الزوجية . لذلك يفاجئ مدمن المشاهد الإباحية بعد الزواج أن الأمر ليس كما كان يصورونه له في تلك الصور الخبيثة . و الحمد لله فهناك من كتب أهل الإسلام ما يغنيك عن هذا ككتاب تحفة العروس للإسطنبولي .

مفهوم خاطئ
لا بأس من محادثة بعض النساء و إقامة علاقة على النت فقط فليس في ذلك خيانة لزوجتي ما دام ذلك خلف الجهاز.

الواقع المخالف
الروابط التي تتشكل بين الأشخاص على النت هي روابط حقيقية و هي تماما كالخيانة المباشرة .

مفهوم خاطئ
أنا أشاهد المواقع الإباحية منذ 6 سنين بشكل شبه يومي و قد مضى أكثر من شهر على توبتي إذن فقد شفيت تماما .

الواقع المخالف
لم تشف بعد ، لقد صرت أقدر على المقاومة من ذي قبل لكنك لا زلت بعيدا عن الشفاء التام ، لا بد من سنة إلى 18 شهرا من التوقف لإعلان الشفاء الكامل ، و 6 أشهر لإعلان الشفاء الجزئي .

نصيحة
من المستحسن أن يكون على المكتب عدد من كتب الأحاديث وكتب العلم حتى يأنف المتصفح من مطالعة مواقع إباحية إجلال للحديث الشريف وعلوم الشريعة!

نعناعــة
10-28-2008, 02:12 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348370.png

أردت أن أتناول هذا الموضوع نظرا لما أراه من تأثير قاتل لهذه الأفلام الاباحيه علي الحياه الزوجية
و غالبا يكون مشاهده هذه المواقع الاباحيه يتبعه ممارسه لعادات خاطئه و قبيحه و تؤثر في الغالب علي قدره الشاب علي الوقوف أو التذكر أو النشاط و الحركه فيخرج الشاب مدمرا سارحا بأوهامه
و الغالبيه تشعر بالحزن و الخزي علي القيام بمثل هذه العاده القبيحه
و مما لا شك فيه و لا أحد ينكره أن عزوف كثير من الشباب عن الزواج بسبب الحاله الاقتصاديه أو لزياده المعايير الماديه لدي كثير من الأسر مما لم يتح الفرصه أمام الشاب العادي ( غير المسنود) من العائله أن لا يكون أمامه هذه الفرصه الورديه للزواج
و بالتالي يلجأ لأن يتخذ الأفلام الاباحيه التي هي منتشره بطريقه غير طبيعيه بين الشباب و يتخذها زوجه فيلجأ في أوقات فراغه و هو جالس أمام شاشه الكومبيوتر بأن يشاهد مثل هذه المشاهد القاتله
و فجأه عندما يأتي ميعاد الزواج يكون قد تحول الي شاب منتهي غير قادر علي اشباع الحاجات الزوجيه للزوجه و بالتالي يحدث مشاجرات و مضاربات و صدامات عنيفه بينه و بين الزوجه ينتهي أغلبها بالطلاق
و السبب أفلام اباحيه و حتي يمكن أن نقول بأن الأفلام الاباحيه و الطرق الغربيه الحديثه التي طورها الغرب في مثل هذه الأفلام لا تحدث الا في الخيال فمن خبرة كثير من المتزوجين بأن هذه المشاهد التي تراها لا يمكن أن تحدث الا في خيال المشاهد لأنها غالبا تحدث بعد تعاطي كميات كبيره من المنشطات و تحت اشراف منظم و بالتالي يسفر عنه أن تجد بأن المشاهد الطبيعي أنما أن يشعر بالنقص مع زوجته أو مع نفسه عندما يشاهد مثل هذه المشاهد القبيحه أو يشعر بالنقص من قبل زوجته لأنها ليست مثل هؤلاء النساء و تقل زوجته من نظره و بالتالي يزداد البعد و النفور بينه و بين الزوجه
اتخذت هذه المشاهد بدايتها للأسواق العربيه التي تعج بالعازبين و الراغبين في رؤيه المرأه طريقها في بدايه السبعينات عن طريق المجلات الاباحيه و كانت مهربه أو متواجده في المدن الكبري ثم بعد تطور المعدات و التكنولوجيا بدأت الصور تتحول الي ميديا و لها سوق خاص بها يدر مالا كثيرا و بدأت الصناعه العالميه التي يعتقد أن الممول لها هم اليهود تنتشر بطريقه غريبه و أصبحت أكثر المواقع التي توجد موجهه لنشر مثل هذه الأفلام الاباحيه القذره و بالتالي أصبح الشئ المجهول بالنسبه للشاب و هو المرأه متوافرا امامه بكل المواصفات و الأشكال و الألوان و أصبح ليس غريبا عليه
فأصبح للشباب مقاييس الجمال عنده أكبر من المعدل الطبيعي و بدأ يفقد رغبته الجنسيه شيئا فشيئا
النتيجه من كل هذا : الكثير من العادات القبيحه و المدمره ؟
تدمير العلاقات الزوجيه
زياده نسبه الخرس و الكره و التعصب الزوجي
البرود الجنسي بين الزوجين وهي من أكبر المشاكل في الحياة الزوجية ولحلها يجد كلا الزوجين نفسه في دائرة الإباحية متعللاً بأن هذا هو الحل
ولعلاج هذه المشكلة ينبغي علينا معرفة ما يلي
أول ما يتبادر إلى أذهاننا من هذه الأسباب المحتملة ـ عند إحسان الظن ـ هو ما قد يعانيه الزوجان في علاقتهما الجنسية من الفتور وضعف الرغبة ، وقد يكون ضعف الرغبة إنما هو في الطرف الآخر ذاته، لا في ممارسة العملية الجنسية نفسها، وهنا يهرع الزوجان إلى الاستعانة بمؤثراتٍ خارجيةٍ (خارج نطاق العلاقة الزوجية) تُهيِّج لهما الشهوة وتحرِّك فيهما الرغبة، فيجدان أحد هذه المؤثرات في مشاهدة الأفلام الجنسية!
وكما ألمحتُ قبلُ: فإنَّ هذه المشكلة (برود العلاقة الجنسية) أعمقُ بكثير من أن يكون حلها في هذا العلاج الآني ـ إن صح أن يسمى علاجاً ـ الذي قد لا تصبح له جدوى مع مرور الوقت؛ فكثرة المساس تُذهب الإحساس!
فالأجدى أن يلتمس الزوجان أسباب ذلك في طبيعة العلاقة بينهما، وفي طريقتِهما في المعاشرة.
1- فربما تكمن الأسباب في رتابة العلاقة بينهما وجفافها:

إمِّا بسبب إهمال أحدهما التجمل لصاحبه، فلا يبالي أن يظهر له بأي مظهر، ولو بالمظهر الذي يُزهِّد ولا يرغِّب.

وإمّا بسبب طبيعة تعامل الزوج مع زوجه، فبعض الأزواج يظهر أمام زوجته في بِزّته المهابة التي يظهر بها أمام الناس، فتصبح علاقته بها ـ بسبب ذلك ـ كعلاقة الرئيس مع المرؤوس، والمخدوم مع الخادم...علاقة تغلب عليها شارة العظمة ولغة الاستعلاء، تُلقي في رُوعها الشعور بمهابة الزوج، فلا تكون بين يديه حين يدعوها لحاجته إلا كما يكون المريد بين يدي شيخه، أو كالآلة التي تُطاوِع ولا تملك فعل المبادرة!.

وإما بسبب عدمِ تعاهد الزوجة لما أودع الله فيها من جمال وزينةٍ بالعناية والرعاية، وهذا في النساء كثير، فتحسب إحداهن أن حقوق الزوج لا تزيد على طهي طعامه وغسل ثيابه، لا يحق له أن يسألها حقاً غير هذا.

وإما بسبب انشغال أحدهما أو تشاغله عن صاحبه بأعماله الخاصة، بسبب ما يغلب طبيعته من الأثرة والأنانية، (وهذا في الرجال كثير)، فلا يلقى زوجته إلا وهو مشغول البال مكدود البدن.

2- وربما يكون السبب هو الجهل بطرق الإثارة ومواطنها، وبرغبات الطرف الآخر، وإهمالُ المقدمات الممهِّدات التي تُهيئ الجو المناسب، والذي يفضي بهما ـ بطبيعته ـ إلى المباشرة...تدفعهما إليها الرغبة الصادقة، وليس المجاملة الكاذبة.

وهكذا تستفحل هذه المشكلة، وتغشى البيتَ في صمت وبطء لا يشعران به، فتضفي عليه جو الرتابة والعلاقة الجافة، ثم تطول بالزوجين هذه الحياة الرتيبة، فيظنان كل الظن أن التغيير لن يتأتَّى إلا بمؤثراتٍ خارجية، وكأنهما قد جُرِّدا من مؤهلات التأثير ومهاراتِ الإغراء.
كلا! ـ أختي الفاضلة ـ إن حل المشكلة يكمن في الداخل .... داخل ذواتكما، ولستما بحاجة إلى استيراده من الخارج.
فليس من العيب إطلاقاً وليس من المحظور على المرأة أن تتعلَّم ما تحتاجه في علاقتها مع زوجها، حتى فيما يخص العلاقة الجنسية الصريحة، فهي لباس له كما هو لباس لها، بل من الأصلح أن تتعلَّم كل ما ينميِّ هذه العلاقة، ولو من خلال تعلم مهارات الإغراء والإثارة؛ فذلك أدنى أن يعينها وزوجها ـ إن شاء الله ـ على إعفاف الفرج وغضّ البصر وصيانة العرض.
وكما أن المرأة بحاجة إلى أن يتفهم الزوج طبيعتها ومشاعرها، فهو أيضاً بحاجة إلى أن تتعرف رغباتِه وحاجاتِه التي ينشدها فيها، ولذا فإن المرأة محتاجة إلى ثقافة جنسية تفتح لها آفاقاً جديدة من صور التفنن في إشباع رغبات الزوج وإشباع رغباتها كذلك، ولكن بالسبل المباحة فحسب، أما الحرام فلم يجعلِ الله فيه شفاءً.
ومن السبل المباحة في هذا الصدد: قراءةُ الكتب التي تُعنى بهذا الشأن بأسلوبها الجادّ، والتي تهدف إلى التثقيف في هذا الجانب دون إثارة الغرائز ونشر صور الرذيلة. والكتابات في هذا كثيرة، وفيها مَغنىً عن السبل المحرمة، فلا ضرورة إذاً لمشاهدة الصور أو الأفلام الجنسية مطلقاً.
وأما إهمال الزوجة للتجمّل وتقصيرُها في تبعلها لزوجها فليس قَدَرَاً مسلطاً لا فكاك لها منه، بل هو من صنيعها ونتيجة تقصيرها، ولا يرفعه إلا عزيمةٌ صادقةٌ تسوقها إلى أن تبذل غاية جهدها في إضفاء مسحة الجمال على أخلاقها وفِعالها وجسدها.
وإذا وُجِدَتْ منها هذه العزيمة الصادقة والثقافة الواسعة، فلن تني في اهتمامها في هذا الجانب: بالتطيب، والتزين، وحسن الأدب، واللين في المعاملة، والتفنن في أساليب المداعبة والمزاح، ومخاطبة زوجها بأرق الكلام وأعذبه وأهذبه.... وكل هذه كفيلة ـ ولا شك ـ بطرد السآمة والرتابة عن الحياة الزوجية، وخلقِ جو الحب والمودة الذي ينمي العلاقة ويقوي الصلة.
إن هذا الجمال الذي أودعه الله في جسد المرأة لم يُخلق عبثاً، ولكنه نعمةٌ، فعليها أن ترعاه بالعناية، وأن توظِّفه في إعفاف زوجها وترغيبه فيها، فهو المنفرد من بين سائر الناس بالاستمتاع به، وبيته هو محله، وليس محله محافل النساء.
وأما مشاهدة الأفلام الجنسية بذريعة تهييج الشهوة الكامنة وتنشيط الرغبة الفاترة، أو بذريعة تعلُّم طرق جديدة للمباشرة، فقد تجدي مشاهدتها في هذا الباب بعضَ الجدوى، وقد يجدا فيها شيئاً من الفوائد، ولكنه حتماً سيجلب عليهما، أو على الزوجة على وجه الخصوص مفاسدَ أعظم، قد لا تنكشف آثارها إلا بعد زمان طويل، أو طول تأمل!
والآن أستعرض لك ما يحضرني من مفاسد مشاهدة الأفلام الجنسية:
لا يخفى عليك ما لمنتجي هذه الأفلام من العناية الشديدة في انتقاء أجمل النساء لتسويق أفلامهم، فلا تكاد تظهر امرأةٌ في هذه الأفلام إلا وقد مرَّت بمراحل التجميل، زيادةً على ما وهبها الله من الجمال الطبيعي؛ ليضفي ذلك عليها جمالاً فوق جمال.
ومن الطبيعي حينئذ أن تخسر الزوجة الرهان في هذه المقارنة، ليس لأنهن أجمل منها من حيث الجمال الطبيعي، فهذا قد تساميهن فيه الزوجة أو تربو عليهن، ولكن لما يضفيه عليهن براعة التصوير ومسحات التجميل من جمال أخّاذ، فتبدو أمام المشاهد في غاية الفتنة وأشد صور الإغراء.
ومن ثمَّ ينخدع الزوج بهذا الإخراج والتزويق! ويزهد في صاحبته، فلا يأتيها إلا بمؤثرٍ خارجي يسمى (أفلاماً جنسية)، بل ربما تغشاها وفي خياله صورة امرأةٍ أخرى، فتصبح الزوجة مجرد آلة يُجسدُ فيها خيالَه؛ ليفرغ فيها شهوته إفراغاً مجرداً من مشاعر الحب والعاطفة الصادقة. فإياكِ إياكِ أن تداويه بالتي كانت هي الداء! ولا تعينيه على تسريح طرفه في المتبرجات العاريات، فالمفسدة في هذا تطالكما جميعاً.
هذا هو الجواب كما لو لم يكن للدين أي علاقة بالمسألة! وهذه هي آثار المشاهدة، كما تبدو ظاهرةُ المفسدة.
فكيف إذا كان الشرع قد حسم فيها رأيه، فتحريم النظر إلى العورات وإلى النساء المتبرجات معلوم من دين الإسلام، ومشاهدة هذه الأفلام الجنسية داخل في هذا الباب، فلا شك في حرمته، ولو للتنشيط للوطء ، "قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ*وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ..." الآية [النور: 30، 31].
ولو كان في هذه المحرمات مصالحُ عاجلة أو آجله لأباحها الشرع، ولكنها مفاسد تنتج مفاسد، وشر يفضي إلى شر، والله لم يجعل شفاء الأمة فيما حرم عليها.
أسأل الله أن يجعلك قرة عين لزوجك، وأن يحببك إليه ويحببه إليك، وأن يرزقك وإياه العفاف والكفاف، ويسعدكما بذرية صالحةٍ.

نعناعــة
10-28-2008, 02:24 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348371.png


اسم البرنامج: Anti-Porn
رقم الإصدار: 7.2
الوظيفة: حجب المواقع الجنسية، ومراقبة مستخدمي الجهاز.

البرنامج من أفضل البرامج التي تقوم بمنع المواقع الاباحية حتى لو كانت تفتح بشكل مفاجئ أو كانت ملفات تجسس تقوم بفتحها أو أعلانات في أي موقع يقوم البرنامج بغلقها تماماً والبرنامج يعد الأفضل لأنه أذا كان الموقع ليس من المواقع الأباحيه ويوجد به أعلانات أباحيه فيقوم بغلق الأعلان فقط ولا يغلق الموقع نفسه ويستخدم تكنولوجا حديثه جداً لمعرفة الأعلانات والمواقع الأباحيه وأيضاً البرنامج بباسورد خاص لكي لايقوم أي أحد بغلقه ولا يمكن غلقه أو حذفه ألا بعد كتابة الباسورد ولا يمكن حذفه بأي برنامج حذف فهو آمن جداً ويستحق بل تأكيد التجربه ,والبرنامج مهم جدا لحماية أطفالنا من مواقع الجنسية والظارة والصور الفير الشرعية برنامج مهم لكل أسرة ومحافظة على أولادنا من مخاطر الشبكة العنكبوتية برنامج رائع ومهم جدا يستحق التحميل والتجربة


للتحميل

http://www.uploading.com/img/v2/left-top-logo-2.gif
http://www.uploading.com/files/M8SWJ...Araby.rar.html (http://www.uploading.com/files/M8SWJHWQ/Anti_Porn_v9.1.3.29_By_Araby.rar.html)

أو

http://www.filesend.net/download.php...ee5640868b83cc (http://www.filesend.net/download.php?f=b9a3056a350b730b19ee5640868b83cc)


شرح البرنامج

http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348373.jpg


http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348374.jpg

http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348375.jpg

http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348376.jpg

http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348377.jpg

http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348378.jpg

http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348379.jpg


http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/8.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/9.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/10.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/11.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/12.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/13.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/14.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/15.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/16.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/17.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/18.jpg

http://72.52.209.42/%7Ecomputer/software/Anti-Porn-7/19.jpg


البرنامج مرفق معه الباتش
طريقة تركيب الباتش

البرنامج ذكي جداً فهو يخفي نفسه بعد التنصيب ولاكن لايخفي نفسه بشكل عادي
يخفي نفسه مع ملفات السيستم المهمه

وهذه طريقة أظهار هذه الملفات

http://www.arab.fm/image/uploads/7e599168a5.png

http://www.arab.fm/image/uploads/5b9c237f75.png

بعد ذلك قم بالدخول إلى هذا المسار
C:\Program Files\tuEagles

قم بنقل الباتش داخل هذا المجلد

http://www.arab.fm/image/uploads/53d3cd3ae7.png

نصيحة
الإنترنت وسيلة اتصال تشتمل على الخير فتكون نعمة ، وتشتمل على الشر فتكون نقمة ، ويجب على المسلم أن يستعملها في الخير لينتفع بها في دينه ودنياه ، ويتجنب مافيها من الشر والفساد حتى لاتكون نقمة تهلك دينه ودنياه .

نعناعــة
10-28-2008, 02:27 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348372.png


يظن بعض الشباب الطيبين أنهم يستطيعون التوقف عن مشاهدة المواد الخليعة بمجرد الزواج و أن ما يمنعهم من التخلص من هذه الآفة هو فقط كونهم غير متزوجين و هذا الاعتقاد خاطئ كل الخطأ فالتجربة أثبتت أن مدمن المواد الإباحية و معها العادة السيئة يستمر في تلك الممارسة بعد الزواج .

يقول أحد من ابتلوا بهذه البلية (غفر الله له و تاب عليه) : "وقد ظلت هذه العادة الكئيبة لدي إلى الآن؛ لدرجة أنها أثرت عليّ، ورجعت بعد الزواج أيضا للنظر إلى المحرمات في كل الأماكن، حتى المواقع الإباحية في الإنترنت رجعت إليها، وحتى العادة السيئة التي كنت أقع فيها قبل الزواج رجعت إليها بعض المرات بعد الزواج!! نعم يا سادة، هذا هو جزاء من يظن أن في الزواج أملا لأن يتعفف؛ فإني أقولها بكل صدق: من لم يغض بصره ويحصن فرجه بالاستعانة بربه ثم بسيطرته هو بنفسه على نفسه؛ فإن الزواج لن يفيده بشيء؛ حتى إننا لنلاحظ في قول نبينا عن الزواج بأنه "أغض للبصر وأحصن للفرج"، أي أن الزواج يزيد في غض البصر ويزيد في تحصين فرج لمن أصلا كان يغض بصره ويحصن فرجه، وها أنا ذا واحد من الأمثلة التي ينطبق عليها هذا المعنى.”


لا يمكن تصور معاناة الزوجة حين تكتشف أن زوجها يرى مواقع إباحية , بعض الأزواج يظنون أن الزوجة لن ترى الأمر إلا أنه عامل إثارة للزوج و لكن الأمر غير ذلك .

إن الزوجة تتعامل مع إدمان زوجها لهذه الصور على أنه خيانة حقيقية لها و ضربة قاصمة لمشاعرها , تقول إحدى الزوجات في رسالة إلى موقع islamway.com :

"بسم الله الرحمن الرحيم إن ما سأكتبه لكم ، ليس عن معاناتي من هذا المرض، ولكن من الحرقة التي أشعر بها في داخلي بعد أن رأيت زوجي ينظر إلى صور منها . لقد انتهى كل شيء جميل في حياتي ، وإن كنت لا أظهر ذلك أمامه ، لكني أصبحت إنسانة محطمة ،بل أصبحت أربط كل تصرفاته وأفسرها برؤية هذه الصور ، لا أعرف إن كان فهم ذلك ، ولكن الذي أعرفه أني أصبحت إنسانة بائسة ، تعيسة ... لم أتوقع ان يأتي اليوم الذي يرى زوجي فيه امرأة غيري في وضع لا يحل له أن يراه إلا مني . وهذا ما يحرقني حرقا . أرجو من كل من يقرأ كلماتي هذه أن يدعو لي بانشراح الصدر وزوال الغم ، لأني خائفة على نفسي من الانهيار . إني حزينة حزينة حزينة . "

الطلاق

عام 2003 و في اجتماع للأكاديمية الأمريكية لمحاميي الزواج (American Academy of Matrimonial Lawyers) قال أكثر من ثلثي المحامين (و عددهم 350) أن الإنترنت و بالضبط المواد الجنسية الإباحية كانت من أهم أسباب الطلاق , و الأمر يبدو واضحا إذا علمنا أن مدمن الخيال و الأحلام و مهما امتلكت زوجته من مقومات الجمال فسيملها و لن تبلغ في درجة إقناعه ما وصلت إليه أولئك النساء المتجددات اللاتي يراهن في الأفلام و يعششن في دماغه و أحلامه . فما يكون منه إلا أن يبحث عن مصدر آخر للاستمتاع ظنا منه أن المشكل يكمن في زوجته فيتزوج عليها أو إن كان ضعيف الدين يبحث عن خليلة تطفئ ظمؤه , و لا يدري المسكين أنه إن عاشر نساء الدنيا كلها فلن يصل إلى الإشباع الذي يبحث عنه .


لقد أثبتت الدراسات النفسية أن من يشاهدون الأفلام الإباحية تتأثر نظرتهم للعلاقة الجسدية ولا يحصلون على الإشباع الذي يحصل عليه من لا يشاهدون هذه الأفلام.

و يحصل هذا مع الكثير من الشباب الذين أدمنوا الأفلام الإباحية و معها العادة المحرمة ففي الأيام الأولى من الزواج يفاجئ الشاب بأنه و بعد أن أصبحت عنده امرأة في الحلال لا يجد الرغبة و الاستمتاع الذي كان يتوقعه , يقول أحد الشباب الذين أمضوا شبابهم في النظر الحرام و لم يتوبوا :

"جاء اليوم المنشود و جاءت الليلة التي كنت أحلم بها منذ 15 سنة إنها ليلة زفافي على عروسي لقد كانت فتاة جميلة و لكن ماذا حصل ؟ أين لهفتي أين حبي للجنس ؟ ها هي فتاة أستطيع أن أعمل معها ما أريد و إنها حلالي لكنني صدمت عندما لاحظت على نفسي برودا غريبا قلت في نفسي ربما هو القلق لكني اكتشفت أن الله حرمني من نعمة الجنس الحلال...." .

و يقول آخر : " فقد كنت مدمنا لهذه المواقع قبل زواجي و كان الشيطان يسول لي الدخول عليها بدوافع عدة كان منها ما ظننته الفضول و حب الاستكشاف لهذه العلاقات الي آخر تلك الحجج الواهية التي بدت لي في وقتها مقبولة والتي لم تكن إلا إتباعا للشهوات .. وها أنذا أتجرّع ألم المعصية .. فقد عاد ذلك عليّ بالسلب في علاقتي مع زوجتي .. فما شرعت في معاشرة زوجتي إلا و تواردت على ذهني تلك الصور و أفسدت علي حالي .. وما أن أتذكرها حتى أفقد حلاوة اللقاء و لولا حرصي على مشاعر زوجتي لأنهيته في التو .. "

و ما أصاب هذين الشابين (غفر الله لهما و تاب عليهما) إنما هو حالة نفسية جاءت نتيجة تولد ارتباط بين الأفلام الإباحية و المتعة ارتباط المحفز بالاستجابة مما أدى إلى ضعف الرغبة للممارسة الحقيقية .

ضعف الانتصاب أو انعدامه و العنة

و هذا أيضا سببه حالة نفسية تنتج عن الإفراط في مشاهدة الأفلام الإباحية, فالمدمن لهذه الصور ينتهي به الأمر إلى عدم الاستجابة لصورة عادية بل يبحث دائما عن الصور الأكثر شذوذا عن العادة , مثل هذا الشخص حري به أن لا تثيره زوجته و لا تحرك فيه شيئا و إن كانت أجمل الجميلات .

فيجد المسكين نفسه عاجزا عن الممارسة الطبيعية .

يقول أحد المدمنين : "كلما أكثرت من هذه الممارسة كلما نقصت رغبتي في زوجتي,لم تعد هناك علاقة بيننا إلا مرة في الأسبوع ثم صارت مرة في الشهر, و في الأشهر الأخيرة صارت لدي مشاكل في الانتصاب ..." .

و يقول أحد الشباب الغربي غير المسلم المدمنين لهذه الآفة :" عندي 26 عاما .. أنا مدمن على البرنو منذ 13 عاما لست متزوجا , كانت لي علاقات حميمة مع ست نساء لم يكن أي منها ناجحا , حالتي تتراجع أكثر فأكثر ,ضعف في الانتصاب ,توقف عن الممارسة بسبب القرف... فارقت صديقتي التي لم ألمسها منذ شهرين.."

هذه شهادة من رجل كافر ابتلي بالعادة السيئة و الأفلام الإباحية فلم ينفعه تغيير العشيقات و العلاقات المحرمة في التخلص من بليته, أفلا نتعظ نحن المسلمون و قد حرم ربنا علينا هذه الفواحش .... .

نعناعــة
10-28-2008, 02:30 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348385.png


مشكلتي هي ببساطة الأفلام الإباحية. بالرغم من كوني متزوج من 4سنوات و أب لطفلة عمرها سنة فإن حبي وتعلقي بهذه الأفلام مستمر (وهذا شيء تعلم به زوجتي_حتى أنني أحب أن تكون بجانبي عندما أشاهد هذه الأفلام) والحقيقة أنني أتمتع بالجنس مع زوجتي عندما أو بعدما أشاهد هذه الأفلام.

ولا أحس بهذه المتعة الحقيقية عندما أمارس الجنس مع زوجتي بدون مشاهدة هذه الأفلام.

مع العلم أن هذه الأفلام لا تؤثر (إن شاء الله) على ديني والتزاماتي الدينية فأنا أصلي الصلوات بأوقاتها (حتى صلاة الفجر) وأصوم (وحتى أنني أغض البصر عن النساء في الشارع مهما كن عاريات أو متبرجات ونحن في بلد فيه من العري و التبرج ما لا يتحمله بشر

لكنني ولله الحمد عودت نفسي منذ أن تزوجت أن أغض البصر والحمد لله فأنا مستمر على هذا من حينها)- ولكن (وهذا الكلام والله حقيقي) أنني كل ما منعت نفسي من هذه الأفلام- وهي فترات طويلة حيث من 4سنوات الزواج لم أسمح لنفسي بمشاهدة هذه الأفلام إلا لمرات- أشعر بالكآبة وأنه لا يوجد ما يبهجني ويروح عن نفسي حتى أنني أصير قليل الضحك ولكن عندما أسمح لنفسي بمشاهدتها أصبح أكثر سعادة و نشاطا و إتقاداً ذهنيا وعاطفيا وبالطبع جنسيا وأقل عصبية وكآبة (أرجو أن لا تقول أنني أبالغ فهذا حالي والله الذي لا إله سواه).

أرجو أن لا أكون أطلتك عليك لكن هناك بعض الأمور الأخرى التي أود أن تعرفها قبل أن تجيبني.

1- أنني إنسان ناجح في عملي ولله الحمد ولا أشاهد هذه الأفلام للهروب من واقع.

2-أن أخلاقي أنا و زوجتي متدينة ومتفهمة وملتزمة أن شاء الله

3- أنني من أصل عربي وهذا واضح وأنني بدأت مشاهدة هذه الأفلام من عمر 10سنوات!!! و لها أثر كبير في نفسي

4- لقد وجهت سؤالي إلى حضراتكم لما سمعت عنكم من اعتدال الرأي و قوة التأثير ووجود الأساليب الحديثة للتهذيب الديني والتي تبتعد عن الترويع والتهديد كأسلوب وحيد فإنني أعتقد أن ديننا سمح ومرن ويحل الأمور بالعقل والمنطق.

وشكراً مقدما على جهودكم وأرجو أن تجيبوني بسرعة (الآن إن أمكن)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجواب
في البداية أدعو الله أن يبارك لك في ابنتك، أما بالنسبة لمشكلتك التي أرسلت لنا بها فأعتقد أنني لا أحتاج أن أخبرك بحرمة ما تفعله حيث تسمح لنفسك وتدعو زوجتك لأن تشاركك الاستمتاع بمشاهدة أناس تجردوا من إنسانيتهم وقبلوا أن يهبطوا لمرتبة قد تكون أدنى من مرتبة البهائم.
ولكن المشاكل المترتبة من وراء إدمان مشاهدة هذه الأفلام تتجاوز مسألة الحرمة، فأنت تقول الآن أن مشاهدة هذه الأفلام تمنحك قدرة أكثر على الاستمتاع بالممارسة الجنسية مع زوجتك، ولكن الاستمرار في هذا الإدمان يصيبك بعد فترة بنوع من البلادة الجنسية أو الزهد في ممارسة الجنس مع زوجتك، وهذه أول المصائب.
أما المصيبة الثانية والتي قد تصيبك كما تصيب زوجتك هو عشق الصورة المصنوعة فالنساء على الشاشة (والرجال أيضا) أكثر إغراءً وإثارةً مما هو موجود في الواقع، وتبرير هذا ببساطة هو أن هذه الصورة هي لقطة كاميرا يحشد فيها المخرج والمصور كل ما يملكه الممثل أو الممثلة... يحشد كل معاني الإثارة والإغراء.
أما المصيبة الثالثة فتكمن في أن من يدمن مشاهدة هذه الأفلام يظل يلهث وراء سراب المتعة غير المسبوقة والمتعة الكاملة، وفي هذا السباق المحموم لا يشعر الإنسان أبداً بالرضا عما يجده بين يديه.
أخي الكريم:
الأمر يحتاج منك لأن تتبع برنامجا علاجيا للتداوي من هذا الإدمان، كما يحتاج منك لأن تغير مع زوجتك بعضا من نمطية حياتكما وذلك بالاشتراك في بعض الأنشطة الهادفة، وكذلك بتطوير حياتكما الجنسية وذلك بالمزيد من الحوار والمزيد من التعلم لفنون ومهارات هذه الممارسة من خلال المصادر العلمية، مع دعواتي أن يبارك الله لك في زوجتك وأن يعينك على نفسك وأن يرزقك التقوى في السر والعلن.

نعناعــة
10-28-2008, 02:38 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png

محاضرة
عنوان المحاضرة : صراع مع الشهوات
الشيخ : محمد المنجد
التحميل
الجزء الأول
http://www.emanway.com/multimedia/dr...d/seraaa3_1.rm (http://www.emanway.com/multimedia/droos/monjeed/seraaa3_1.rm)

الجزء الثاني
http://www.emanway.com/multimedia/dr...d/seraaa3_2.rm (http://www.emanway.com/multimedia/droos/monjeed/seraaa3_2.rm)

نعناعــة
10-28-2008, 02:58 AM
فتوى



مشاهدة المواد الإباحية محرمة في الإسلام ، فما هو مدى المعصية المترتبة على مشاهدة الرجل لتلك المواد مع زوجته، حيث لا يتكرر ذلك كثيرا ؟
الجواب
مشاهدة هذه المواد الإباحية محرَّم سواءً كان الشخص متزوجاً أو غير متزوج وعلى فاعلها التوبة إلى الله ، فكيف يشاهد الشخص هذه المشاهد مع زوجته وكيف يسمح لها بمشاهدتها أيضاً ، والنساء فيهن ضعف في هذا الجانب ، وهن سريعات التأثر ، بل إن في مشاهدة هذه المواد ما يؤدي إلى وقوع مشكلات بين الزوجين قد تصل إلى الطلاق والعياذ بالله ولا شك أن رضى الرجل بمثل هذا هو من ضعف الغَيْرة ، ـ التي تميّز بها المسلم عن غيره من الكفار والديوثين الذين يقرّون في أهليهم الخَبَثِ والفجور ، ثم إن مشاهدة مثل هذه الأمور تُهَوِّن من أمر الفاحشة وتدعو إلى الرذيلة ، نسأل الله العافية ، فليحذر الذي وقع في مثل هذا الذنب من عقاب الله ، ويبادر بالتوبة ، والواجب عليه أن يكون حريصاً على كل ما يكون سببا لعفاف أهله ، وليس إلى ما يسهل لهم الفاحشة . والله أعلممحمد صالح المنجد (http://www.islamway.com/?iw_s=Fatawa&iw_a=mufties&mufti_id=44)

أنا سيدة متزوجة متزوجة منذ 3 شهور و أعيش في ألمانيا معظم الوقت مع زوجي وقبل الزواج كنت أعيش ببدو سيناء فأنا من منطقة بالبدوزوجي هداه الله قد تأثر بالغرب من طول فترة الإقامة معهم فبدأ يتهمني بالبرود الجنسي لأني لا أعرف شيئا وأعطاني بعض القصص الإباحية و قال لي أن أتعلم منها فهل قرائتي لها بنية أن أعف زوجي حلال ؟ و إن كانت غير ذلك فماذا أفعل؟

الجواب
ليست هذه هي الطريقة الصحيحة ، بل الطريقة الصحيحة هي المصارحة بين الزوجين ، وأن يتحدثا بانفتاح وشفافية حول الموضوع الجنسي ، والزوج يمكنه أن يصل إلى مايريده من زوجته بهذه الطريقة من غير حاجة إلى هذه القصص التي هي مفسدة للعقل و الروح والخلق ، فلا ننصح بها ، هي داء وليست دواء ، وهي قاذروات ، وليست علاجا ، والمسلم يترفع عن قراءة حكايات الزناة وأعمال الفحش والتفحش ، فهي قد تعلق بالقلب ثم تثمر الانحراف ، ذلك أن السيئات التي حرمها الله ، لابد أن يكون لها ثمار سيئة في الحياة ، وإلا لما سماها الله سيئة ، والله أعلم

حامد بن عبد الله العلي (http://www.islamway.com/?iw_s=Fatawa&iw_a=mufties&mufti_id=154)ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

ما حكم مشاهدة المتزوج حديثا مقاطع الفيديو - الموجودة في المواقع الإباحية - والتي تعرض رجالا ونساء يمارسون الجنس في أوضاع مختلفة بحجة التعلم؟ وماذا نقول لمن ابتلي بهذه العادة؟! الجواب
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ حفظها الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،، نعم ... إن عليك أن تراقب ربك وهو يراك ويطلع على سريرتك، فتأمل في هذه الصورة: عبدٌ قد جلس أمام هذه المشاهد الفاضحة وهو يرى الرجال والنساء يرتكبون الفواحش الغليظة بأبشع صورها وأفضح مناظرها ويتلذذ بالنظر إلى هذه الأجساد الفاضحة، والله جل وعلا من فوقه مطلع عليه يرى حركاته وسكناته ويرى عينيه وهما تحدِّقان بهذه الفاحشة الغليظة، فأين الحياء من الله إذن؟! وأين رقابة الله تعالى؟! فاسأل نفسك: ألست تستحي من أن ترى هذه المشاهد أمام أمك أو أبيك أو بعض أهلك أو حتى بعض الأغراب من الناس عنك؟! فمن أحق بهذا الحياء؛ هؤلاء المخلوقون الضعاف أم ذو الجلال والإكرام جل جلاله وتقدست أسماؤه؟!

إن عليك أن تنظر أولاً في حكم هذه المشاهد الفاضحة ثم أن تنظر ثانياً في نتائجها وآثارها، وأما حكمها فهي حرام بكتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإجماع المسلمين، فإن الله جل وعلا قد حرم مجرد النظر إلى النساء الأجنبيات أو مخالطتهنَّ ولو لم يكن في ذلك شيء من الفاحشة؛ كما قال تعالى:{قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ}، وأخرج مسلم في صحيحه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه سئل عن نظرة الفجأة فقال: (اصرف بصرك)، بل أخرج الإمام أحمد في المسند عن النبي صلى الله أنه قال: (لا تتبع النظرة النظرة فإن الأولى لك والثانية عليك). فهذا حكم النظر الذي يتبادل بين النساء والرجال الأجانب فكيف إذن بهذه الأجساد العارية وهي تعرض الفاحشة الغليظة وهي تدعو إلى الزنا الذي حرمه الله وإلى الرذيلة التي نزه الله تعالى عنها عباده المؤمنين، إذن فحكم مشاهدة هذه الأفلام هو التحريم القطعي الذي لا يرتاب فيه من كان يؤمن الله واليوم الآخر.

وأما عن مشاهدتها بقصد التعلم فما شأن هذه الحجة إلا كشأن من ذهبت إلى الرجال لتقيم العلاقات المحرمة بقصد أن تتدرب على كيفية معاملة زوجها، فهل يقول بهذا مؤمن؟! بل هل يقول بهذا من له مسكة من عقل؟! إذن فهي شبهة باطلة وكلام لا يُلتفت إليه ولا يُعوَّل عليه، فعليك بتقوى الله والأخذ بجانب الحياء منه، والحذر الحذر من التمادي في هذه الأعمال، فإن مثل هذه المشاهد لها تأثير عظيم في النفس، فمن ذلك:

• أنها من الحرام الغليظ وتعود على مشاهدة هذا الحرام، وقد قال صلى الله عليه وسلم: (العينان تزنيان وزناهما النظر، والأذنان تزنيان وزناهما الاستماع، واللسان يزني وزناه الكلام، واليدان تزنيان وزناهما البطش، والرجلان تزنيان وزناهما الخطى، والقلب يشتهي ويتمنى ويصدق ذلك الفرج أو يكذبه) متفق عليه.

• وهي أيضا دعوة صريحة إلى الفاحشة.

• وهي أيضا تُذهب المروءة وتسقط العدالة.

• وهي أيضاً تجعل الإنسان ينظر ليس فقط إلى عورات النساء بل وإلى عورات الرجال المغلظة، فأي سقوط بعد ذلك.

• وهي أيضا تفسد الأخلاق وتنبت النفاق.

• ومن مفاسدها العظيمة أنها تذهب الغيرة وتقتل الحمية في النفس.

• ومن مفاسدها أنها تعود على طلب أوضاع محرمة كالجماع في الدبر، فإن كثيرا ممن ابتلي بمشاهدة هذه الأفلام الساقطة يشتهي أن يطبق ما يراه فيها، والواقع خير شاهد على ذلك.

ومفاسدها أعظم من أن تحصر، ولذلك فإن تقوى الله هي التي يجب عليك أن تأخذ بها وأن تستمسك بها، وأما عن تعلم أساليب الجماع فهذا فيه الكتب الكثيرة، بل إن أسهل طريق يمكنك أن تفعله أن تكتب إلى الشبكة الإسلامية مسترشدا عما تريده من ذلك ليأتيك الجواب مفصلاً مبينا.

إذن فقد استبان لك الطريق ولم يبق إلا العمل، فاحذر هجمة الموت وسوء الخاتمة واطلب سعادتك برضا الله تعالى، فهذا هو خلق المؤمن.

نسأل الله عز وجل أن يشرح صدرك وأن يحصن فرج وأن يعافيك من كل سوء وأن يغفر ذنبك وأن يطهر قلبك.

أ/ الهنداوي (http://www.islamweb.net/ver2/istisharat/answerer.php?user_id=ahmedh)

نعناعــة
10-28-2008, 03:40 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348370.png


إن موضوع الأمراض الجنسية له أهمية كبرى عند الأطباء لما له من خطر على الصحة الجسمية والنفسية للفرد والجماعة. وأكبر دليل على الإهتمام العالمي بهذه الأمراض هو ذلك المؤتمر الضخم الذي عقد في أمريكا عام 1974 م من أجل بحث مرض الزهري والأمراض المشابهة له، وقد حضر هذا المؤتمر ألف وخمسمائة أخصائي من خمسين دولة وجمعت محاضراتهم في كتاب بلغ أكثر من خمسمائة صفحة من الحجم الكبير.

ويقول مرجع مرك الطبي، الطبعة الثالثة عشرة 1977م: إن الأمراض الناتجة عن طريق الجنس (الزنا) والعلاقات الجنسية الشاذة هي أكثر الأمراض انتشاراً في العالم اليوم، ويزداد كل عام عدد المصابين بهذه الأمراض وذلك منذ عقدين من الزمان تقريباً؛ وتقدر هيئة الصحة العالمية عدد الذين يصابون بالسيلان بأكثر من 150 ألف شخص سنوياً كما أن عدد المصابين بالزهري المعروف عند بعض الدول العربية بإسم داء الإفرنجي يزيدون على خمسين ألف شخص سنوياً. ويقدر مركز أتلانتا لمكافحة الأمراض المعدية في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة عدد المصابين بالسيلان في الولايات المتحدة بثلاثة ملايين شخص وعدد المصابين بالزهري بأربعمائة ألف وذلك في عام 1976م، وتقول مجلة ( ate Doctor) عدد مايو 1983م ومجلة التايم الأمريكية 4 يوليو 1983 أن عشرين مليوناً Gradguمن الأمريكيين يعانون من مرض الهربز التناسلي ويتم تشخيص نصف مليون حالة جديدة سنوياً في الولايات المتحدة. وفي بريطانيا تم تشخيص (15،000) حالة جديدة في عام 1982م.

وعلى الرغم من الأبحاث العميقة والمبالغ الطائلة التي صرفت على الأمراض الجنسية في الغرب إلا أنها تزداد إنتشاراً يوماً بعد يوم كما تزداد الممارسات الجنسية الشاذة.

ويكمن خطر هذه الأمراض الجنسية المحرمة في أنها سريعة الإنتقال من المريض إلى الصحيح، فبعضها ينتقل عن طريق الإتصال الجنسي، وبعضها عن طريق القبلة لحامل المرض، وبعضها عن طريق اللمس أو استعمال أدوات المريض مباشرة.

وإنني في هذه السطور سوف أركز الحديث على أربعة أمراض جنسية شائعة: السيلان والزهري والهربز والإيدز وبعض الأمراض المختلفة، ورجعت في ذلك إلى بعض كتب الأمراض الجنسية والمجلات الطبية.

ومن هذه الأمراض:

أولاً... السيلان

السيلان من الأمراض الجنسية الشائعة وتنتشر عدواه بسهولة وتظهر العدوى بعد 3 إلى 7 أيام من الاتصال المشبوه.

وأعراض السيلان لدى الرجل إفرازات مؤلمة وحرقة أثناء التبول أما لدى المرأة فيؤدي إلى بعض الإفرازات. والسيلان إذا لم يعالج معالجة كاملة للقضاء على جرثومته فإن هذه الجرثومة يمكن أن تكمن فترة قبل أن تظهر في أماكن أخرى تسبب مضاعفات للمرض فقد تسبب العقم للمرأة وإلتهاب المفاصل واضطرابات القلب. والسيلان من أكثر الأمراض الجنسية إنتشاراً نظراً لسهولة وسرعة العدوى به.

طريقة العدوى:

ينتقل مرض السيلان عن طريق الإتصال الجنسي وفي حالات نادرة نتيجة الجلوس على مقعد الحمام الإفرنجي الملوث أو استعمال منشفة ملوثة أو إسفنجة أو ميزان أو أي أشياء أخرى تحمل الجرثومة الحية عن طريق اللمس أو الإحتكاك المباشر.

أعراض مرض السيلان:

تبدأ الأعراض عادةً بمجرى البول مصحوباً أحياناً بوخز والبعض يشكو من صعوبة أو عسرة عند التبول، وبعد 24 ساعة أو أكثر يلاحظ المريض خروج صديد من مجرى البول قد يكون كثيفاً أو لزجاً حسب نوع الجرثومة. وأول ما يجذب انتباه المصاب هو ظهور السيلان من مجرى البول أو المهبل وترتفع درجة حرارة المصاب مع الشعور بالصداع وزيادة سرعة النبض. وبعد أسبوعين تزداد الحرقة والألم عند التبول والتقطع أو قد يحدث العكس إذ تخف الأعراض لدرجة لا تستدعي إنتباه المصاب وقد تصل جرثومة السيلان إلى الدورة الدموية فتؤدي إلى مضاعفات خطيرة في القلب وسحايا المخ أو المفاصل أو قد تصل إلى البربخ والخصيتين. ولا يمكن الجزم بأن المريض مصاب بالسيلان إلا بعد التأكد من وجود الجراثيم في الإفرازات، وعدم وجود الجراثيم في الفحص لا يتفي وجود السيلان إذ قد تظهر فيما بعد فلابد من فحوص متكررة في أيام متتالية.

ثانياً... مرض الزهري

مرض الزهري من أكثر الأمراض الجنسية خطورة على الإنسان نظراً لتأثيره على معظم أجزاء الجسم حتى بعد سنوات طويلة، وهو مرض خطير إذا ظل بلا علاج وقد تكون له نتائج سيئة بعد سنوات من الإصابة تزيد من خطورته أن أعارضه الأولية قد تكون بسيطة لا يهتم بها، فهو يسبب قرحة موضعية غير مؤلمة تزول ظاهرياً من تلقاء نفسها خلال أسبوعين أو ثلاثة وقد انتقلت في أثنائها إلى معظم أجزاء الجسم.

طريقة العدوى:

ينتقل مرض الزهري عن طريق الاتصال الجنسي المباشر أو التقبيل ونقل الدم من مريض إلى شخص غير مصاب وتمريض حامل المرض واستعمال الأدوات الخاصة به وشرب الماء مباشرة من كأس إستعمله.

أعراض مرض الزهري:

مرض الزهري له ثلاث مراحل:

المرحلة الأولى: المرحلة البدئية:
وهي قرحة السفلس، وهي قرحة صغيرة قد لا تلفت نظر المريض، تشبه لسعة السيجارة وتكبر هذه القرحة إلى أن تشفى بعد ستة أسابيع. وفترة حضانة المرض من 3 إلى 4 أسابيع وتظهر هذه القرحة على الأعضاء كما تظهر على أماكن الإحتكاك.

المرحلة الثانية: المرحلة الثانوية:
تكون جرثومة الزهري منتشرة في الجسم وتبدأ هذه المرحلة بعد ظهور قرحة الزهري وقد تتأخر عدة شهور، وتتميز هذه المرحلة بالطفح الجلدي الشديد في أكثر من 80 في المائة من الحالات، ويصاب المريض بإلتهابات بالعظام والعين والكبد وغثيان وقيء وإمساك وألم في العضلات مع ارتفاع في درجة الحرارة وصداع وضعف عام، وبعد انتهاء الأعراض الجلدية في المرحلة الثانوية بأسابيع يدخل في مرحلة الكمون ولا تظهر أي أعراض.

المرحلة الثالثة: المرحلة الأخيرة:
وتتميز هذه المرحلة بظهور أورام تنتشر في جميع أجزاء الجسم وفترة هذه المرحلة من 3 إلى 7 سنوات.

ثالثاً... الهربز

مرض الهربز من أخطر الأمراض الجنسية نظراً لسرعة العدوى به فهو ينتقل عن طريق الإحتكاك المباشر بالمريض وإستعمال أدواته الخاصة والقبلات وعن طريق الجلوس على مقاعد المراحيض أو الإقتراب من الشخص المريض، فلذلك لم يقتصر على العرب ولكنه إنتقل عبر بعض المسافرين من وإلى بعض دول الشرق الأوسط.

مكان العدوى:

يصيب الأعضاء التناسلية ومنطقة العجاب والشرج وأعلى الفخذين وكيس الصفن وعنق الرحم وحشقة الذكر أو جسم القضيب.

أعراض المرض:

يبدأ مرض الهربز بظهور بثور على العضو التناسلي ويشعر المريض بإجهاد عام وأن صحته معتلة ويصاب المريض بعد تعرضه للعدوى مباشرة وتستمر مدة الحضانة قبل ظهور الأعراض حوالي خمسة أيام، وسيبدأ المرض ببقع صغيرة ملتهبة على سطح الجلد وتظهر على هذه البقعة عدة بثور صغيرة تمتلئ بالماء مكونة فقاقيع ويحيط بها هالة حمراء ثم تنخدش وتصبح خدوشاً سطحية مبللة مغطاة بمادة شفافة.

رابعاً... الإيدز

الإيدز هو مرض فقد المناعة المكتسبة وهو الوباء الآتي من فساد الأخلاق، ويعتبر البروفيسور لوك مونثانييه أول مكتشف له، وقد اكتشف له أكثر من 740 حالة عام 1985 م وفق تصريحات منظمة الصحة العالمية، وهو مرض لا شفاء منه ولا فكاك إلا بالموت، والموت البطيء.

وهذا المرض كغيره من الأمراض الجنسية له فترة حضانة ولكن فترة حضانته طويلة من 3 إلى 7 سنوات قد يكون الإنسان حاملاً للمرض ولا تظهر عليه أعراضه.

نشرت مجلة الحوادث في عددها رقم 1526 الصادر بتاريخ 21 يناير 1986م مقابلة أجرتها في بون مع البروفيسور الدكتور ماتفريد فرانكيه وهو أحد الاختصاصيين في مرض الإيدز ـ أعرض بعض ما ورد من الأسئلة باختصار.

س: سمعت أن القبلة تنقل العدوى بالإيدز فما رأيكم؟
ج: نعم هذا صحيح ويحدث ذلك في حالة ما إذا كانت القبلة عنيفة فيختلط اللعاب أو ينتج عن هذه القبلة جرح صغير داخل الفم حيث إنه عن طريق الجروح وإن كانت صغيرة جداً يمكن لفيروس الإيدز أن يدخل إلى قنوات الدم.

س: ما هي مظاهر الإصابة بالمرض وماذا يحدث داخل الجسم؟
ج: إذا أصيب شخص ما بمرض الإيدز فإن فترة الإصابة بالمرض قد تأخذ فترة ما بين 3 إلى 7 سنوات. أما ما يحدث في الجسم فإن الفيروس يدخل عن طريق قنوات الدم وبعد ذلك تبدأ خطورته فيعمل على تقسيم الخلية الخاصة بالمناعة وهي خلايا كريات الدم البيضاء وفي هذه الحالة تكون وظيفة هذه الخلية قد انتهت وتبدأ المناعة داخل الجسم في الإنقراض بينما يتزايد الميكروب، وعندما تقل المناعة لا يقاوم الجسم أي مرض.

س: ما هي قصة الإيدز؟ ومن أين أتى؟ وكيف حدث؟
ج: ظهر هذا الفيروس لأول مرة في السبعينات في أواسط أفريقيا حيث يحمل هذا النوع من الميكروب أحد أنواع القرود التي يتناولها السكان، ومن المحتمل أن أحد الأمريكان كان يتنقل هناك كسائح واختلط بأحد السكان المرضى بالإيدز وحمل هذا السائح الفيروس معه إلى أمريكا ولأنه كان يمارس الشذوذ الجنسي بدأت العدوى في التنقل إلى أن انتقلت إلينا.

أمراض جنسية مختلفة

1- الورم القنبيطي المؤتف:
وينتقل عن طريق اللمس والإحتكاك المباشر، وحضانة المرض من شهر إلى ستة شهور، ويظهر على المناطق الرطبة مثل حشفة الذكر وكيس الصفن والفخذين والشرج وتبدأ الإصابة ببثرة صغيرة جداً في حجم رأس الدبوس وتنمو حتى تكون بارزة.

2- المليساء الرخوية السارية:
وهذا المرض ينتشر في المسابح والحمامات وينتقل عن طريق الإحتكاك والإتصال الجنسي ويظهر كبثرة نصف دائرية بيضاء عليها طبقة شمعية مع وجود تجويف في مركز المرض، ويصيب الأعضاء التناسلية والآلية ولا يشعر المريض بألم إلا إذا حدث إلتهاب.

3- القمل:
وخاصة قمل العانة الذي ينتقل عن طريق الإتصال الجنسي والإحتكاك المباشر.

4- الجرب:
وهو يصيب جميع الجسم إلا الوجه وينتقل بالإحتكاك ويسبب حكة شديدة.

5- الغرنة اللينة الرخوة:
وهي عبارة عن قرح مؤلمة تصيب الأعضاء التناسلية وهي تسبب ألماً شديداً وتكون ملتهبة المظهر وتظهر في أقل من أسبوع بعد العدوى.

6- التورم الحبيبي اللينفي التناسلي:
وهو مرض جنسي تناسلي مدة حضانته من 1 إلى 6 أسابيع ويبدأ بوجود حبة منتفخة بالماء صغيرة شفافة وتظهر على الأعضاء التناسلية وقد لا يلاحظها المريض.

7- ورم حبيبي أربي:
وهو مرض جنسي تناسلي مزمن يبدأ على شكل بثور وفقاقيع ثم تتقرح ويحدث نبت جلدي مستمر بارز فوق الأعضاء التناسلية والعانة والمقعد والإلية والأرداف وفتحة الشرج.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

نصيحة :
- السعي الجاد إلى تحصين النفس بالزواج الشرعي وبذل كل الوسع لتذليل العقبات التي تعترض إتمامه, والله المسؤول أن يعيننا ويسددنا ويحفظنا ويعفنا

نعناعــة
10-28-2008, 03:44 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348371.png



سنستعرض هنا أحد أقوى برامج الحجب الشخصي والتي تعمل على آلية ذكية تمكنها من حجب العناوين والمحتوى لأي صفحة إنترنت مع ضمان سلاسة الأداء وعمل المواقع المهمة كالبريد وغيره
لذا أرجو اتباع الطريقة الموضحة أدناه لتركيب البرنامج وبرمجته خطوة بخطوة للحصول على نتائج ممتازة تجعلك تترك الجهاز في متناول الأسرة وأنت مطمئن على سلامة إبحارهم في العالم السايبري،،،
FilterGate 5.21
والحائز على جوائز تشريفية في مجال الحجب
http://filtergate.com/5GoldDisk-Award.gif
ومن خلال تجاربي الشخصية له على فترة طويلة من الزمن أتضح لي أنه الأمثل في الوقت الحلي وهو الذي يستطيع الحجب بشكل متكامل للمواد الاباحية على الإنترنت ويمنع الوصول لها حتى ولو عن طريق البروكسي !
خطوات التركيب:
- قم بتحميل البرنامج من هنا
اضغط هنا (http://filtergate.com/download/fgsetup.exe)
قم بتنصيب البرنامج Install وبعد إتمام العملية قم بإعادة التشغيل Restart قبل أي شيء
بعد التشغيل ستجد أيكونة البرنامج في شريط النظام System Tray أضغط عليها يمين الماوس واختار غلق البرنامج Shutdown
وذلك لتركيب الكراك
قم بتشغيل الكراك لجعل البرنامج كاملا
بعد ذلك أعد تشغيل البرنامج من Start >All Programs > Filtergate
سيظهر البرنامج بهذا الشكل
http://absba4.absba.org/teamwork3//FilterGate/01.jpg
وهذه هي الخيارات

PopupFilter لمنع النوافذ الدعائية المصاحبة لفتح المواقع

AdFilter لمنع الدعايات التي تظهر من ضمن المواقع

PrivacyFilter للحفاظ على الخصوصية ومسح بقايا استخدام الانترنت من كوكيز وغيرها

AdultFilter لحجب المواد الاباحية .. وهذا ما يهمنا


يفضل تعطيل الخيارات التالية بازالة الصح من جانبها

PopupFilter

AdFilter

PrivacyFilter

ما يهمنا هنا هو AdultFilter


إضغط على AdultFilter وستظهر لك نافذة بهذا الشكل:
http://absba4.absba.org/teamwork3//FilterGate/02.jpg

هذه لوحة التحكم بالحجب

إتبع الخطوات والشرح التالي لمعرفة المزايا والحصول على أفضل أداء

في خانة MODES على اليسار هناك خيارين للتصفح المحجوب

Blocked للتصفح العام المقيد بشروط الحجب

RESTRICTED سيكون التصفح محصور فقط على المواقع التي تسمح بها أنت بتسجيلها يدويا في خانة URL WHITElist

إترك الخيار كما هو على BLOCKED



إتجه إلى خانة FILTERS أعلاه

ضع علامة صح على خيار Bad Language



ثم اضغط على URL Blacklist وهذا الخيار لإدخال الكلمات المراد حجبها حين ورودها في أي عنوان

وهنا قائمة تحتوي على أكثر الكلمات الإباحية قم بتسجيلها في المكان المخصص:

amature
anal
babe
beastiality
boob
booty
****
erotic
fetish
****
gay
hardcore
horny
lick
lust
nude
orgasm
orgi
penis
porn
*****
***
slut
suck
teen
whore

بعد تسجيل الكلمات إتجه الى قائمة KEYWORD Blacklist

وهي معدة لحجب أي كلمة ترد في المحتوى والمضمون لأي صفحة

أدخل الكلمات السابقة أو سجل القائمة التالية:

anal
beastiality
boob
****
erotic
****
gay
hardcore
horny
lick
nude
orgasm
orgi
porn
*****
***
slut
suck
whore


وإن واجهت مشاكل في تسبب البرنامج بحجب مواقع تحتاجها ولا تريدها أن تحجب اضغط على URL Whitelist وأدخل عناوين المواقع المراد للحجب أن يتجاوزها ويسمح بها.

أو ان اخترت نظام التصفح المحصور RESTRICTED أدخل المواقع المسموح بها في قائمة URL Whitelist

مثال:

أن أردت السماح بتصفح منتدى الفراشة فقط دون أي موقع آخر على الانترنت قم بوضع الخيار على RESTRICTED ومن ثم اذهب لقائمة URL Whitelist وادخل عنوان الفراشة فقط http://alfrasha.maktoob.com



أنتهينا الآن من أسلوب الحجب

توجه إلى قائمة Options على اليمين كما في الصورة السابقة

وهناك تأتي بعض الخيارات مع علامة صح دعها كما هي



قم بوضع صح على خيار Block Search-engine results



وهناك خيارين حسب الرغبة

الخيار الأول Block Access to Taskmanager وذلك لمنع التلاعب وإقفال البرنامج من خلال Ctrl+Alt+Del

الخيار الثاني Force AdultFilter..... وهو لإجبار جميع حسابات مستخدمي الجهاز على المرور ببرنامج الحجب

قم بوضع صح أو إزالته حسب الرغبة إن فهمت معنى هذه الخيارات جيدا



الآن انظر الى أسفل اليمين تجد خانة SECURITY

وهي لقفل البرنامج بكلمة سر حتى لا يتلاعب به أحد غيرك

قم ببرمجة كلمة سر حسب الرغبة





الآن انتهينا من الاعدادات الرئيسية

اضغط OK وعد إلى القائمة الرئيسية كما في هذه الصورة

http://absba4.absba.org/teamwork3//FilterGate/03.jpg
تجد خيار Update في الشريط العلوي انتقل إليه

وهناك قم بايقاف خيار Auto Update حسب الرغبة وهو التحديث التلقائي لقاعدة البيانات من الانترنت

ثم اضغط Update Filters للتحديث

وان لم يعمل التحديث معك اضغط على Proxy Setup وأدخل بروكسي الشركة والبورت للاتصال



بعد إتمام عملية التحديث

إتجه إلى قائمة Setup في الشريط العلوي

دع الخيارات كما هي .. أما الخيار الأول فهو خاص بأيكونة البرنامج في شريط النظام

بإزالة الصح منه ستختفي الأيكونة ويعمل البرنامج بالخفاء

وبوضع الصح ستكون أيكونة البرنامج ظاهرة حسب الرغبة

(حين إخفاء البرنامج يمكنك الوصول إليه إن رغبت بتغيير الإعدادات من خلال Start > All programs > Filtergate > Display Filtergate

في رعاية الرحمن ،،،

نعناعــة
10-28-2008, 03:46 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348372.png



لن أتكلم عن أثر هذه المواقع علي قلبي و ما فعلته بي في علاقتي مع ربي..
فلن أستطيع أن أصف ما فعلته بي في هذا الأمر ..
و لكن ..
أريد أن أبين أمرا آخرا..
فقد كنت مدمنا لهذه المواقع قبل زواجي و كان الشيطان يسول لي الدخول عليها بدوافع عدة كان منها ما ظننته الفضول و حب الاستكشاف لهذه العلاقات الي آخر تلك الحجج الواهية التي بدت لي في وقتها مقبولة والتي لم تكن إلا إتباعا للشهوات ..
وها أنذا أتجرّع ألم المعصية ..
فقد عاد ذلك عليّ بالسلب في علاقتي مع زوجتي ..
فما شرعت في معاشرة زوجتي إلا و تواردت على ذهني تلك الصور و أفسدت علي حالي ..
وما أن أتذكرها حتى أفقد حلاوة اللقاء و لولا حرصي على مشاعر زوجتي لأنهيته في التو ..
وكأن الله يعاقبنى على ما قدمت يداي و كأنه يقول لي قد استعجلت بالحرام فهأنذا أفسد عليك الحلال ..
نصيحة
والمرء ما دام ذا عين يُقلّبُها *** في أعينُ الغير موقوف الخطرِ
كم نظرة فعلت في قلب صاحبها *** فعل السهام بلا قوس ولا وتر
يسر ناظره ما ضر خاطره *** لا مرحباً بسرور عاد بالضرر

نعناعــة
10-28-2008, 03:50 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348385.png
انا امرأة متزوجة لي سنتين ونصف عمري خمسة وعشرين وزوجي تسعة وعشرون مشكلتي في علاقتي الجنسية مع زوجي ففي بداية الثلاث الشهور الاولى من الزواج كانت ممتازة ولله الحمد وحملت من الشهر الثاني من الزواج وبدأت الاحظ من الشهر الرابع ان زوجي يمارس العادة السرية بالخفاء.
في بداية الامر كان في اعتقاده انني لااعلم انه يمارسها وقد كان يمارسها وانا بجانبه في السرير ظنا منه انني نائمة واصبح يمارسها يوميا او يوم بعد يوم ولايلجأ لي في الاسبوع الامرة او مرتين وحالتي النفسية تعبت وما ولدت المولود الاول وخرجت من فترة النفاس ذهبنا الى جدة وجامعني اربعة ايام فقط وبعدها رجعنا الى الطائف
ولم نذهب الى منزلنا بل الى منزل اهله ولديه غرفة عندما كان اعزب ولكننا كنا ننام في المجلس وكان يرفض دخولي لغرفته السابقة وكان احيانا ينام بجانبي واوفات يلجأالى غرفته علما بأنه لايوجد فيها سوى التلفاز وبه ستلايت عادي ومر شهر كامل ونحن في منزل اهله ولم يجامعني الامرة واحدة
بالرغم من خروجي وأنا كالعروس بجسمي وشكلي واهتمامي ، تعبت من هالحال وناقشته في بداية الامر انكر ثم قال انها مجرد حكة ونتف شعر العانة لكن لما واجهته بكل مارأيته قال انه مارسها بسبب اني حامل وخوفه على الجنين ووعدني انه لن يلجأاليها ومرت الايام ومازال يمارسها حتى قل بالتدريج مجامعتي وان جامعني كان الجماع خاليا من المداعبة والقبلات
كما انه في حالة الجماع اشعر بأن القضيب ينتصب بصعوبة وان جامعني اليوم اجده اليوم التالي يمارسها ولا اكون مبالغة فقديجامعني احيانا وبعد ان ننتهي يمارسهابعد الجماع .
عاودت النقاش معه مرة اخرى وسألته هل انا مقصرةاو ينقصني شيء؟؟ انكر انه يمارسها واتهمني بأنني اتوهم واني لم اقصر معه بشيء فقلت له ان كنت تأتيني كحق وواجب لاتأتيني فأخبرني انه يأتي مشتاق ولكنه الى الان يمارسها حتى انه ينظر الى التلفاز ومايحويه من رقص ويمارسها وهو ينظر اليهم.
واناولله الحمد جميلة حاولت ان اصلح الوضع ولكن بدون جدوى فأحيانا يمر الاسبوع والاسبوعين دون ان يقرب مني وان بينت انني على علم بانه يمارسها "كالزعل والتطنيش بالكلام" لجأ الى مجامعتي حتى انني كرهت الجنس وقلت ثقتي بنفسي ولم اعد احس معه بأي متعة جنسية لخلوها من عاطفة الحب ، المداعبة ،الضم.
حتى عندما ارتدي ملابس لاثارته لايثار الا في النادر وحتى عند عودتي من حفلة او سهرة وانا في كامل جمالي واناقتي لااجد منه شيء حتى القبلة لايكلف على نفسه وكأنه ينظر الى اخته علما بأنه عندما يمارس العادة يمارسها وهو مستلقي على ظهره ويفضي في المناديل لايتحمم باليومين خوفا من اني اعلم بهذاا الشيء
ماذا افعل ارجو افادتي ومساعدتي هل السبب مني انا او انها عادة والسبب منه وهل هناك حل لها انا لااريده ان يعترف بقدر ماأنه يبتعد عنها ويتركها نهائيا
وجزاكم الله خيرا. ..

الجواب

أختي الفاضلة :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

أهلا وسهلا بك في موقع المستشار ، وأسال الله أن يرزقك السعادة والعافية لك ولأسرتك
بالنسبة لمشكلتك أختي الفاضلة فإنني أنصحك بما يلي :

1.نقطة حوارك مع زوجك كانت أكثر من رائعة كبداية ، ولكن يبدو أن زوجك بدأ يشعر من خلال طرحك للموضوع معه انك تشعرينه بالذنب وتقصيره في حقك لذلك تكون ردة فعله محاولة إرضائك بأن يجامعك ، أو بغيرها من التصرفات التي تبدر منه ، لكنني اقترح عليك أن تخففي الجانب النظري مع زوجك ، وتطبقي بعض الجوانب العملية التي سأقترحها عليك في النقاط التالية
2.مشكلة العادة السرية ... أنها مثلها مثل أي عادة سلبية عند الإنسان ، أصبحت عادة بسبب تكرارها على فترات زمنية في حياة الشخص فأصبحت مثل من أبتلى بعادة التدخين ، أو بعادة الشتم والسب ... لذا أختي الفاضلة ضعي في بالك أن زوجك مريض ... وسيحتاج إلى صبرك ودعمك ليعالج من هذا المرض ... ولا بد أن يتحلي زوجك بالعزيمة والإرادة لينتصر على هذا المرض والذي سيحتاج إلى وقت كذلك
3.لا تواجهي زوجك كثيراً بممارسته للعادة السرية ، ولا تحاولي أن تواجهيه برؤيتك له بممارستها ، فذلك من شأنه أن يجعله يتمسك بالموضوع أكثر واكثر ، وقد يفعلها في أماكن بعيدة عن ناظريك ... مثل المدخن
4.هناك ثلاثة حلول رئيسية إذا ما استطعت تطبيقها فسيكون العلاج من نصيب زوجك ، وستسعدون في حياتكم الزوجية .
5.أول هذه الحلول ... تقوية صلة زوجك بالله تعالى ... من خلال الإكثار من الأعمال الصالحة البسيطة كالأذكار السهلة ذات الأجور الكبيرة ، ترغيبه بالجنة وبالحور العين وبجمالهن وعدم وجود مقارنه بينهن وبين النساء اللاتي ينظر إليهن على شاشات التلفاز والتي لو رأي أي واحدة منها من غير تبرج لنفر منها على الفور
6.ثاني هذه الحلول هو محاولة التقليل من مصادر إثارة زوجك للعادة السرية مثل التلفاز ، والنت ، والصور وغيرها من الأمور ... لأن هذه الأمور من شأنها أن تؤجج زوجك وفي آخر المطاف لم ولن يصل إلى مراده بشكل صحي وسليم ، وعند محاولة التقليل من المصادر ينبغي إيجاد برامج بديلة ومكثفة لزوجك مثل عمل برامج والعاب في المنزل ، الخروج والزيارات الاجتماعية ، المشاركة في بعض الأعمال والأنشطة التطوعية في الحي ... وعدم تركه بلا عمل في المنزل ، لأن الفراغ ايضاً من أكثر الأمور التي تجعل زوجك يمارس العادة السرية ، لكنه لو أصبح مشغول الجسد والذهن فلن يكون لديه وقت لمثل هذه الأمور
7.أما ثالث هذه الحلول ... محاولة توعية زوجك إلى أضرار العادة السرية وضررها على الجهاز العصبي والتناسلي ، وعدم القدرة على الجماع والإنجاب إذا ما أكثر منها ... ولا بد أن تكون هذه التوعية بطريقة غير مباشرة بك أو بغيرك
8.حاولي ممارسة الجماع مع زوجك بشكل يومي ، وتكون المبادرة من طرفك انت ، حتى لو امتنع وحاول ان يؤجل الموضوع ، وذلك لتفرغي الطاقة الذهنية والجسدية العالية عند زوجك ، وليتعلم ويجرب لذة الموضوع برفقتك بدلا من ممارستها لوحده
9.كذلك أختي طالما انك واثقة من جمالك وأنوثتك ... فلا تفقدي الثقة في نفسك بسبب سلوكيات زوجك الخاطئة ، وتأكدي انك لست المذنبة فيما يفعله زوجك من ممارسات خاطئة ، طالما انك لا تقصرين معه ، وتأكدي من أن وجود ولدين في بيتك وفي حمل متكرر مثل وضعك ، فلا بد أن ذلك لعب دورا في انشغال زوجك عنك لانشغالك الطبيعي بالأبناء فانتبهي لهذه النقطة بارك الله فيك
10.عليك بكثرة الدعاء لله عزوجل خاصة في أوقات الإجابة ، بان يتوب الله على زوجك من هذه العادة ، وان يسعدك في حياتك أختي ... فإن سهام الليل أمرها عظيم .

نعناعــة
10-28-2008, 04:05 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png
محاضرة بعنوان : الإيدز
لــــــ منقذ بن محمود السقار
لأستماع المحاضرة وتحميلها من موقع طريق الإسلام على الرابط التالي
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=33805

نعناعــة
10-28-2008, 04:17 AM
سؤال وجواب


ما المقصود ب STDs إس تي دي إس ؟


هي مختصر لاسم 25 مرض جنسي ينتقل خلال الاتصال الجنسي ومنها 8 أمراض شائعة الانتشار في الدول المتقدمة مثل أمريكا لذا يجب معرفة حقيقة هذه الأمراض


ما مدى انتشار هذه الأمراض (إس تي دي إس) في الدول المتقدمة في أمريكا؟


هذه الأمراض منتشرة بشكل مخيف وبشكل غير عادي ويقدر عدد المصابين بها في أمريكا كمثال 40 مليون شخص محتمل أن يكون لديهم مرض (chronic genital herpes) وهناك احتمال لإصابة 4 مليون شخص جديد بحالات ( chlamyida)


هل أمراض (إس تي دي إس) تحمل تهديد حقيقي اكثر من الإيدز؟


إن أمراض مثل الزهري والسيلان وغيرها يمكن أن تؤدي إلى نتائج طويلة الأمد وقد تؤدي إلى العقم والثاليل التناسلية وسرطان عنق الرحم وتعقيدات الحمل والولادة قبل مواعيدها وكثير من مشاكل الجهاز التناسلي بسبب قوة الفيروسات وسرعة تطورها.


من هو الذي يصاب بهذه الأمراض؟


أمراض إس تي دي إس لا يَعْرفُ لها حدودُ. أي واحد يمارس الجنس ممكن أن يصاب بهذه الأمراض بسبب سهولة وسرعة انتقالها من شخص لآخر فهذه الأمراض تصيب الرجال والنساء من مختلف الأعمار والجنسيات وفي كل مناطق العالم مثلاواحد من كل خمس أمريكان مصاب ب(إس تي دي إس)


هل حقيقة إن النساء عرضة اكثر من الرجال للإصابة بالأمراض الجنسية؟


بسبب الاختلاف في علم التشريح نعم إن النساء عرضة للإصابة في هذه الأمراض اكثر من الرجال بنسبة 2 إلى 1 وبسبب تركيبة النساء قد لا تظهر أعراض هذه الأمراض بسرعة مما يكون له بعض التأثيرات إلحاده الطويلة الأمد التي ثؤثر على الخصوبة لذا يجب على النساء أجراء اختبارات دورية (كل سنة مثلا) للتأكد من عدم إصابتهن بهذه الأمراض .


هل من المحتمل إني مصاب (إس تي دي إس) وأنا لا اعرف ذلك؟


نعم. طّبيعة هذه الأمراض وعدم ظهورها يجعل من الصعوبة على الشخص أن يعرف حالته بأنه مصاب أم لا. كثير من لديهم هذه الأمراض وبسبب عدم ظهور ألاعراض أو تأخر ظهور الأعراض يجعلهم غير مدركين انهم مصابين بأمراض تناسلية شديدة الخطورة.


كيف يُمكنني تقليل خطر إصابتي (إس تي دي إس)؟


تذكّرْ دائما أن أمراض (إس تي دي إس) تنتقل بواسطة إفرازاتِ الجسمِ مثل المني، والدم والسوائل المهبلية. لذا إن تَقليل التّعرّضِ إِلى هذه الإفرازاتِ هي قاعدةُ التّجنّبِ. مع ان الامتناع من الاتصال الجنسيِ المحرم فعال 100% في تقليل الاصابة بهذه الامراض.


هَلْ يُمكنُ أَنْ تمنع الواقيات الجنسية (الكبوت)َ الإصابة ب (إس تي دي إس)؟


هناك الكثير من الناس يَستعملونَ الواقيات الجنسية.الدراسات تقول إن استعمال هذه الواقيات الجنسية تقلل من الإصابة بالأمراض التناسلية المعدية إذا استعملت بصورة صحيحة ولكن إن المشكلة أن كثير من الناس يستعملونها بصورة خاطئة ولكن تذكر إن افضل طريقة للتخلص من عدوى الأمراض الجنسية الخطرة هو الامتناع عن الحرام.


ما أعراض (إس تي دي إس)؟


بعض الناسِ لا تبدو عليهم أي أعراض عندما يصاب ب( إس تي دي إس). على أية حال، اكثر الأعراض ولدى جميع البشر تكون كالتالي:


·قُرَح جلدية تناسلية


·ألم


·حَكه


·ألم خلال التبول لدى الرجال مع أورام


·إفرازات مهبلية غير معتادة لدى النساء


هل هذه الأمراض تؤدي إلى الإصابة بالإيدز؟


لا إن الإصابة بهذه الأمراض لأتسبب الإصابة بالإيدز ولكنها تجعل الإنسان اكثر عرضه للإصابة بالإيدز بسبب التلوث فالأشخاص المصابين بالزهري والسيلان اكثر عرضة للإصابة بالإيدز من غيرهم خصوصا عندما ممارسة الجنس مع شخص مصاب


كيف ينتقل مرض الإيدز؟


الإيدز ينتقل بواسطة دم الشخص المصاب أو المني أو الإفرازات المهبلية إلى جسم الإنسان السليم من خلال الاتصال الجنسي أو القرح الجلدية والجروح أو من خلال الفم أو الاتصال الجنسي الشاذ


ما أعراض الإيدز؟


اغلب الناس المُصَابون بهذا المرض في البداية لا تظهر عليهم أي أعراض لذلك إذا قمت بأي ممارسة مريبة عليك بسرعة الكشف ثم العلاج لان توقيت المعالجة المبكرة سوف تقلل من التأثيرات الطويلة الأمد


هل أمراض (إس تي دي إس) ممكن أن تشفى بواسطة العلاج بالأدوية؟


نعم أن اكثر هذه الأمراض مثل السيلان والزهري ممن علاجها بالمضادات الحيوية وغيرها التي يجب استعمالها باستشارة طبية


ماذا المقصود بالضبط بالممارسة الجنسية ألا منه ؟


إن ترك الممارسات الجنسية المحرمة والشاذة خارج الزواج والكشف الدوري من الزوجين يؤدي لاشك إلى ممارسة جنسية أمنه


هل هناك اختبار للكشف عن الإصابة ب(إس تي دي إس)


لسوء الحظ، لا. لا اختبار لأي إس تي دي دقيق 100% . بعض الأمراض الجنسية لا تظهر مباشرة حتى للأطباء.


ظهور الأعراض قد تكون بعد بضعة أيام أو خلال سنوات


هل من الطبيعي أن يشعر المصاب بأمراض تناسلية بضغوط نفسية؟


إذا اكتشف الإنسان بأنه مصاب بأي مرض من الأمراض التناسلية من الطبيعي انه يشعر بالإحراج والقلق وحتى الغضب وبعض الناس تتولد لديهم ردة فعل عاطفية ولكن من المهم التذكر إن هناك الملايين المصابين بهذه الأمراض ومن الضروري جدا طلب المساعدة من المختصين والبدء بالعلاج الفوري.


هل مرض الهربس معدي وهل يمكن أن ينتقل من شخص مصاب به ولكن لم تظهر أعراض المرض ؟


لسوء الحظ أحيانا ينتقل مرض الهربس إلى شخص أخر حتى إذا لم تظهر الأعراض على الشخص المصاب


هل يمكن لمرض الهربس أو أمراض (إس تي دي إس) أن تنتقل من شخص لآخر بواسطة المنشفة أو مقعد المرحاض؟
اكثر أمراض (إس تي دي إس) تنتقل بواسطة الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مُصَاب. ولكن قد يصاب الإنسان بواسطة انتقال قمل العانة أو الجرب الموجود في المناشف أو الشراشف ولكن هذا نادر الحدوث ولكنه أمر محتمل على أية حال.

نعناعــة
10-28-2008, 04:27 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348370.png


ماذا تعرف عن العادة السرية ؟؟
هي فعل اعتاد الممارس القيام به في في معزل عن الناس (غالبا) مستخدما وسائل متنوعة محركة للشهوة أقلّها الخيال الجنسي وذلك من أجل الوصول إلى القذف ، وهي بمعنى آخر (الاستمناء ) .
هذه العادة تختلف من ممارس لآخر من حيث الوسائل المستخدمة فيها وطريقة التعوّد ومعدل ممارستها، فمنهم من يمارسها بشكل منتظم يوميا أو أسبوعيا أو شهريا ، ومنهم من يمارسها بشكل غير منتظم ربما يصل إلى عدة مرات يوميا، والبعض الآخر يمارسها عند الوقوع على أمر محرك للشهوة بقصد أو بدون قصد.
فئات مختلفة من المجتمع أصبحت تقض مضاجعهم وتؤرق منامهم وتثير تساؤلاتهم وشكاواهم باحثين وساعين في إيجاد حلول للخلاص منها ولكن دون جدوى. ويلهث آخرون وراء مجلات تجارية طبية أو اجتماعية أو وراء أطباء دنيوييّن من أجل الخلاص منها إلاّ أنهم يزدادوا بذلك غرقا فيها.
لماذا ؟ وما هي المشكلة ؟ وما هي الأسباب التي قد تؤدي إلى تواجدها بين أبناء المجتمع المسلم حتى أصبحت السرّ المشترك الذي قد يجمع بين فئات متنوعة من المجتمع ، ذكورا وإناثا ، مراهقين وراشدين ، صالحين وضالين.
هل لهذه العادة آثار ؟ وما هي هذه الآثار ؟ وهل الخلاص منها أمر مهم ؟ كيف تكون الوقاية منها قبل الوقوع فيها ؟ وأخيرا ما هي خطوات الخلاص منها … ؟

آثارها :-
أ-الآثار الظاهرة والملموسة
(1) العجز الجنسي ( سرعة القذف ، ضعف الانتصاب ، فقدان الشهوة )
ينسب الكثير من المتخصصين تناقص القدرات الجنسية للرجل من حيث قوة الانتصاب وعدد مرات الجماع وسرعة القذف وكذلك تقلص الرغبة في الجماع وعدم الاستمتاع به للذكور والإناث إلى الإفراط في ممارسة العادة السرية ( 3 مرات أسبوعيا أو مرة واحدة يوميا مثلا ). وهذا العجز قد لا يبدو ملحوظا للشاب وهو في عنفوان شبابه ، إلا انه ومع تقدم السن تبدأ هذه الأعراض في الظهور شيئا فشيئا . كم هم الرجال والنساء الذين يعانون من هذه الآثار اليوم ؟ وكم الذين باتت حياتهم الزوجية غير سعيدة و ترددهم على العيادات التخصصية أصبح أمرا معتادا لمعالجة مشاكلهم الجنسية؟ إن من المحزن حقا أن فئات من الناس والأزواج باتت تتردد اليوم على العيادات الطبية لمعالجة مشاكل العجز الجنسي وبمختلف أنواعه إلا أنه ومن المؤلم أكثر أن نعلم أن نسبة عالية من هذه الأعداد هم في أعمار الشباب ( في الثلاثينات والأربعينات ). وهذا ما تؤكده أحدث الدراسات التي قامت بها بعض الشركات المنتجة لبعض العقاقير المقوية للجنس وتم ملاحظة أن نسبا كبيرة جدا من الرجال ولاسيما في المراحل المذكورة يعانون اليوم من أثار الضعف الجنسي وأن معظم هؤلاء يدفعون أموالا طائلة على عقاقير وعلاجا ت تزيد وتنشط قدراتهم الجنسية حتى وان أنفقوا أموالا طائلة على هذه العقاقير وغير مكترثين بما لهذه العقاقير من أثار سلبية على صحتهم في المستقبل القريب.

(2) الإنهاك والآلام والضعف:-
كذلك ما تسببه من إنهاك كامل لقوى الجسم ولا سيما للأجهزة العصبية والعضلية وكذلك مشاكل والآم الظهر والمفاصل والركبتين إضافة إلى الرعشة و ضعف البصر ، وذلك كله قد لا يكون ملحوظا في سن الخامسة عشرة وحتى العشرينات مثلا إلا أنه وفي سن تلي هذه المرحلة مباشرة تبدأ القوى تخور ومستوى العطاء في كل المجالات يقل تدريجيا ، فإذا كان الشاب من الرياضيين مثلا فلا شك أن لياقته البدنية ونشاطه سيتقلصان ، ويقاس على ذلك سائر قدرات الجسم. يقول أحد علماء السلف " إن المنيّ غذاء العقل ونخاع العظام وخلاصة العروق". وتقول أحد الدراسات الطبية "أن مرة قذف واحدة تعادل مجهود من ركض ركضا متواصلا لمسافة عدة كيلومترات" ، وللقياس على ذلك يمكن لمن يريد أن يتصور الأمر بواقعية أن يركض كيلو مترا واحدا ركضا متواصلا ولير النتيجة.

(3) الشتات الذهني وضعف الذاكرة:-
ممارس العادة السرية يفقد القدرة على التركيز الذهني وتتناقص لديه قدرات الحفظ والفهم والاستيعاب حتى ينتج عن ذلك شتات في الذهن وضعف في الذاكرة وعدم القدرة على مجاراة الآخرين وفهم الأمور فهما صحيحا. وللتمثيل على ذلك يلاحظ أن الذي كان من المجدّين دراسيا سيتأثر عطاؤه وبشكل لافت للنظر وبطريقة قد تسبب له القلق وينخفض مستواه التعليمي.


(4) استمرار ممارستها بعد الزواج :-
يظن الكثيرون من ممارسي العادة السرية ومن الجنسين أن هذه العادة هي مرحلة وقتية حتّمتها ظروف الممارسين من قوة الشهوة في فترة المراهقة والفراغ وكثرة المغريات. ويجعل البعض الآخر عدم قدرته على الزواج المبكر شمّاعة يبرر بها ويعلق عليها أسباب ممارسته للعادة السرية بل انه قد يجد حجة قوية عندما يدعّي بأنه يحمي نفسه ويبعدها عن الوقوع في الزنا وذلك إذا نفّس عن نفسه وفرغ الشحنات الزائدة لديه ، وعليه فان كل هؤلاء يعتقدون أنه وبمجرد الزواج وانتهاء الفترة السابقة ستزول هذه المعاناة وتهدأ النفس وتقر الأعين ويكون لكل من الجنسين ما يشبع به رغباته بالطرق المشروعة. إلا أن هذا الاعتقاد يعد من الاعتقادات الخاطئة والهامة حول العادة السرية، فالواقع ومصارحة المعانين أنفسهم أثبتت أنه متى ما أدمن الممارس عليها فلن يستطيع تركها والخلاص منها في الغالب وحتى بعد الزواج. بل إن البعض قد صرّح بأنه لا يجد المتعة في سواها حيث يشعر كل من الزوجين بنقص معين ولا يتمكنا من تحقيق الإشباع الكامل مما يؤدى إلى نفور بين الأزواج ومشاكل زوجية قد تصل إلى الطلاق ، أو قد يتكيف كل منهما على ممارسة العادة السرية بعلم أو بدون علم الطرف الآخر حتى يكمل كل منهما الجزء الناقص في حياته الزوجية.

(5) شعور الندم والحسرة:-
من الآثار النفسية التي تخلفها هذه العادة السيئة الإحساس الدائم بالألم والحسرة حيث يؤكد أغلب ممارسيها على أنها وان كانت عادة لها لذة وقتية ( لمدة ثوان ) تعوّد عليها الممارس وغرق في بحورها دون أن يشعر بأضرارها وما يترتب عليها إلا أنها تترك لممارسها شعورا بالندم والألم والحسرة فورا بعد الوصول أو القذف وانتهاء النشوة لأنها على الأقل لم تضف للممارس جديدا .

(6) تعطيل القدرات :-

و ذلك بتولد الرغبة الدائمة في النوم أو النوم غير المنتظم وضياع معظم الوقت ما بين ممارسة للعادة السرية وبين النوم لتعويض مجهودها مما يترتب عليه الانطواء في معزل عن الآخرين وكذلك التوتر والقلق النفسي .
و لا شك من أن ما تقدم كان من أهم الآثار التي تخلفها ممارسة العادة السيئة تم طرحها من الجانب التطبيقي ومن خلال مصارحة بعض الممارسين لها ، أما لمن يريد زيادة التفصيل النظري فيها فيمكنه الإطلاع على الكتابات الصادقة ( وليست التجارية) التي كتبت في هذا المجال.
ب - الآثار غير الملموسة ...
وهى أضرار ليس من الممكن ملاحظتها على المدى القريب بل وقد لا يظهر للكثيرين أنها ناتجة بسبب العادة السرية إلا أن الواقع والدراسة اثبتا أن ممارستها تسبب ما يلي:-
( 1 ) إفساد خلايا المخ والذاكرة:-
إن العادة السرية ليست فعلا يقوم به الممارس بشكل مستقل من دون أن يكون هناك محرك وباعث ومصدر لها، بل إن لها مصادر تتمثل فيما يلي ...
أ - مصدر خارجي : وهو ما يتوفر من صور وأفلام وغير ذلك أو مناظر حقيقية محركة للغريزة.
ب - مصدر داخلي : من عقل الممارس لها والذي يصور خيالا جنسيا يدفع إلى تحريك الشهوة ، وهذا الخيال إما أن يكون مع شخصيات حقيقية من عالم الوجود المحيط بالممارس أو من خياله وهمي. هذا الخيال الجنسي من خصائصه انه لا يتوقف عند حد ولا يقتصر عند قصة واحدة ومتكررة لأنه لو كان كذلك لتناقصت قدرته على تحريك الشهوة والوصول للقذف لذلك فهو خيال متجدد ومتغير ، يوما بعد يوم تتغير فيه القصص والمغامرات حتى يحقق الإشباع ودعنا نتخيل جوازا أن خلايا الذاكرة هي عبارة عن مكتبة لشرائط الفيديو هل يمكن أن تتخيل كم سيكون حجم الشرائط (الخلايا) المخصصة فقط للخيال الجنسي مقارنة بالخلايا المخصصة للمعلومات الدراسية مثلا أو غيرها من المعلومات النافعة وغير النافعة ؟ الجواب .. لو استطعنا فعلا قياس هذا الكم الهائل من الشرائط أو الخلايا وأجريت هذه المقارنة لوجدنا أن تلك الخلايا المحجوزة لخدمة الجنس وخياله الخصب تتفوق بشكل ليس فيه أي وجه مقارنة والسبب ببساطة شديدة لأن الخيال الجنسي أمر متجدد ومتكرر في الزمان والمكان بعكس الأنواع الأخرى من المعلومات والتي يحدد لها مكان (مدرسة مثلا) وزمان ( أيام الامتحانات مثلا ) لذلك تبقى معلومات الجنس متزايدة بشكل مخيف بينما تتناقص أي معلومات أخرى بسبب الإهمال وعدم الاستخدام المستمر.
ولاشك بأن الممارس لا يشعر بهذه المقارنة في مراحل عمره المبكرة لأنه لا يزال بصدد الحصول على نوعي المعلومات النافع وغير النافع ، إلا أنه وبمجرد التوقف عن الحصول على المعلومات الدراسية مثلا سيلاحظ أن كل شئ قد بدأ في التلاشي ( يلاحظ ذلك في إجازة الصيف ) حيث تتجمد خلايا التحصيل العلمي وتصبح مثل شرائط الفيديو القديمة التي يمسحها صاحبها ليسجل عليها فيلما جديدا ليستغل بذلك خلايا المخ غير المستخدمة ( وذلك يحدث دون أن يقصد أو يلاحظ ) وشيئا فشيئا لن يبقى أي معلومة مفيدة في تلك الخلايا وتكون كلها محجوزة للجنس واللهو بعد طرد كل ما هو مفيد ونافع من علوم دينية ودنيوية ، للتثبت من ذلك يمكن سؤال أي شاب من مدمني العادة السرية فيما إذا كان قد بقي الآن في ذهنه شئ بعد التخرج من الثانوي أو الجامعة بثلاث سنوات فقط وربما تقل المدة عن ذلك بكثير .
(2) سقوط المبادئ والقيم ( كيف يتحول الخيال إلى واقع ؟ )
ينساق بعض الممارسين للعادة السرية وراء فكرة ورأي خاطئ جدا مفاده أن ممارستها مهم جدا لوقاية الشاب من الوقوع في الزنا والفواحش وأننا في زمان تكثر فيه الفتن والاغراءات ولا بد للشاب والفتاة من ممارستها من أجل إخماد نار الشهوة وتحقيق القدرة على مقاومة هذه الفتن إلا أن الحقيقة المؤلمة عكس ذلك تماما . فالقصص الواقعية ومصارحة بعض الممارسين أكدت على أن ما حدث مع كثير من الذين تورطوا في مشاكل أخلاقية رغم أنهم نشئوا في بيئة جيدة ومحافظة على القيم والمبادئ وكان السبب الرئيس في تلك السقطات والانحرافات لا يخرج عن تأثير الشهوة الجنسية والتي من أهم أدواتها العادة السرية . تجد الممارس في بداية مشواره مع العادة السرية كان ذو تربية إسلامية وقيم ومبادئ إلا أنه شيئا فشيئا يجد رغباته الجنسية في تزايد وحاجته إلى تغذية خياله الجنسي بالتجديد فيه والإثارة تكبر يوما بعد يوم وذلك لن يتحقق له كما تقدم بتكرار المناظر والقصص أو بالاستمرار في تخيّل أناس وهميّون ليس لهم وجود ومن هنا يبدأ التفكير في إيجاد علاقات حقيقية من محيطه أو بالسفر وغير ذلك الكثير من الطرق التي يعلمها أصحابها . قد يكون في بادئ الأمر رافضا لذلك بل ولا يتجرأ على تحقيق ذلك الخيال على أرض الواقع لأنه لا يزال ذو دين وخلق ومبدأ ولكن المرة تلو المرة وبتوغل الخيال الجنسي فيه من ناحية وبما يشاهده من أفلام ووسائل أخرى محركة للجنس ( وكلها وسائل دنيئة لا تعترف بدين أو مبدأ أو حتى أبسط قواعد الآدمية والتي ما هي إلا تجسيد لعلاقات حيوانية) ، حتى تأخذ مبادئ هؤلاء المساكين في الانهيار شيئا فشيئا حتى يصبحون في النهاية أناس بمفهوم الحيوانات لا يحكمهم دين ولا مبدأ وما هم إلا عبيد مسيّرون منقادون وراء خيالهم ورغباتهم الجنسية.
ويتبدد ذلك الاعتقاد الخاطئ وتكون هذه العادة بدلا من أنها تحمي الشباب مؤقتا من الوقوع في المحرمات إلا انه وبالتدرج فيها وإدمانها تكون سببا في ما قد يحدث مع كثير الممارسين والمدمنين من نهاية أليمة في معظم الأحايين وضياع في الدنيا بإدمان الزنا أو اللواط وما يترتب عليهما من أمراض جنسية كالإيدز أو عقوبة دنيوية كالسجن أو التعزير وأقل الأضرار طلاق ( للمتزوجين ) أو فضيحة لدى الأهل وغير ذلك من الأمور التي نسمع عنها وكذلك ربما يتبع ذلك سوء خاتمة على حال من الأحوال التي ذكرت واسأل الله تعالى لي ولكم أن يقينا شرور أنفسنا وأن يصرف عنا السوء والفحشاء وان يحفظنا جميعا من ذلك .
(3) زوال الحياء والعفة:-
إن التمادي في ممارسة العادة السرية يؤدي وبشكل تدريجي إلى زوال معالم الحياء والعفة وانهدام حواجز الدين والأخلاق ، وإذا كان هذا الأمر يعد واضحا بالنسبة للذكور فهو للإناث أكثر وضوحا. فلا عجب أن ترى ذلك الشاب الخلوق الذي لم يكن يتجرأ بالنظر إلى العورات المحيطة به من قريبات أو جيران أو حتى في الشارع العام وقد أصبح يلاحق ويتتبع العورات من هنا وهناك بالملاحقة والتصيّد. ولا عجب أن التي كانت تستحي من رفع بصرها أعلى من موضع قدميها وقد أصبحت هي التي تحدق البصر إلى هذا وذاك في الأسواق وعند الإشارات حتى أن بعضهن لا تزال تحدق وتتابع الرجل بنظراتها حتى يستحي الرجل ويغض بصره، وتراها تلاحق السيارات الجميلة وركابها وتنظر إلى عورات الرجال وكل مشاهد الحب والغرام في التلفاز والقنوات. لا عجب أن ترى الذي كان خياله بالأمس طاهرا نظيفا ومحصورا في أمور بريئة أصبح يتنقل بفكره وخياله في كل مجال من مجالات الجنس والشهوة. يمكن ملاحظة هذه الأمور في الأماكن العامة التي يتواجد فيها الجنسين كالأسواق والمتنزهات كدليل على زوال الحياء إلا ممّن رحم الله ، ولا شك أنه بزوال هذه الأمور أصبح من السهل جدا إقامة علاقات محرمة وكل ما يتبعها من أصناف وألوان الكبائر عصمنا الله وإيّاكم منها.
(4) تعدد الطلاق والزواج والفواحش
زوجة الممارس للعادة السرية قد لا تصل لنفس مستوى الإغراء والإثارة الذي عليه نساء الخداع والترويج في الأفلام والقنوات (حتى وان كان لديها من مقومات الجمال العفيفة والبريئة) وذلك في نظر مدمن الخيال الأوهام ولن تبلغ في درجة إقناعه إلى درجة أولئك اللاتي يعشن في عالم خياله الوردي الزائف الذي اعتاد أن يصل للنشوة والاستمتاع الكامل معه ولذلك وبناء على ما تقدم فهو قد يفشل في الوصول إلى نفس الاستمتاع مع زوجته ويترتب على ذلك فتور جنسي معها مما يدعوه فيما بعد إلى التفكير في الطلاق والزواج بامرأة أخرى تحقق له ذلك الإشباع المفقود ظنا منه أن المشكلة في زوجته الأولى فيطلق ثم يتزوج بأخرى وتبقى نفس المشكلة أو انه يبقي على زوجته ولكنه يلجأ إلى الوسائل المحرمة لتحقيق ذلك وبالتالي فقد أصبح هذا المسكين داخل حلقة مفقودة من المحرمات أملا في الوصول إلى غايته وليته علم أن المشكلة كانت منذ البداية في العادة السرية ومقوماتها ودليل ذلك أن الذي لم يكن يمارسها لا يصل لتلك المرحلة من العناء و الجهد للوصول إلى الإشباع فأقل الحلال يكفيه لتحريك شهوته والوصول إلى القذف و الاستمتاع مع زوجته و الأمر نفسه ينطبق مع النساء إلا أن المرأة قد تخفي هذه الحقيقة اكثر وقد تصبر وتتحمل إذا كان إيمانها كفيلا بذلك و إلا قد تسعى للتعويض بأحد الحلول المحرمة.

نعناعــة
10-28-2008, 04:30 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348372.png

إليكم قصتي فتدبروها فإن تحت كل كلمة معانيَ جمة.. أنا شاب عمري 22 سنة ما تركت معصية إلا وقد فعلتها.. شهوات وخمور ومواقع إباحية وعادة سرية، وكل ما تتخيله نفسك وكل ما لا تتخيله قد فعلته؛ فكل شيء كان ميسرًا لي تيسيرا غريبا، كل الناس يئست من صلاحي؛ حتى إنني بدأت أشعر أني لست مخلوقا لهذا كله، وأعلنت التوبة النصوح، وبالفعل تركت ذنوبا لم أكن أتخيل أني في يوم من الأيام سأتركها، كنت أشعر أني سجين والشهوات هي الجلاد. ولكن هناك شيئين لم أستطع تركهما وهما المواقع الإباحية والعادة السرية، ولكني منذ سنة تقريبا لا أمارسهما قط.. أتدري لماذا؟ إلى كل المسجونين لديهما لدي الحل للجميع.. صدقوني لدي الحل.. فقط أعيروني قلوبكم وأسماعكم.. وسترون ماذا سيحدث.

أيها الفتية والفتيات اعلموا تمام العلم أنكم تتعاملون مع رب كريم حليم كتب على نفسه الرحمة لعباده، ولكن ترى ما هذا العذاب الذي نحن فيه؟ إنه من عند أنفسنا، إن الله لا يريد منا إلا الجهد فقط، ولا تظنون أنكم ستنالون شيئا كريما في الدنيا والآخرة إلا بالجهد، اسألوا العظماء كيف وصلوا إلى القمة، إن الله كتب ألا ننال شيئا إلا بالعمل، المشكلة تكمن فينا في الضعف وعدم القدرة على اتخاذ القرار، واعلموا أن الله قال: {لا يكلف الله نفسا إلا وسعها}، ولأنك مكلف بترك العادة السرية وغيرها من الشهوات التي أصابتنا حديثا نتيجة للعولمة الفكرية إذن فأنت تستطيع حقا تركها.

ومن هذا المنطلق تركت العادة السرية، كنت طوال هذا الفترة أقنع نفسي أني أقوى منها بكثير، وكذالك المواقع الإباحية، فمثلا عندما أردت ترك تلك المواقع قمت بتنصيب برنامج يسمى we-bloker، وكتبت الكلمة السرية عشوائيا حتى لا أحفظها، ومن ثم لا أستطيع فكه من على جهازي وأدخل إلى المواقع الإباحية مرة أخرى.. وبهذا مكثت مدة كبيرة لا أستطيع أن أدخل إلى هذه المواقع، فضلا عن تنقية الإعلانات، وفرحت أشد الفرح لهذا؛ لأني أيقنت من نفسي أني فعلا أريد أن أتخلى عن هذا الشهوات وأتركها.

لا تتخيلوا -أيها الإخوة الكرام- كم أعانني الله الكريم؛ حيث إني كنت مرة على جهاز وحدي، وكانت الفرصة متاحة جدا لدخولي مرة أخرى، ولكن سد الله الطريق أمامي بطريقة غريبة؛ حيث إن وصلة النت حينها كانت تالفة، فقلت: سبحان الله والحمد لله رب العالمين، أعلمتم أن الله لا يريد منا سوى اتخاذ الخطوات العملية لذلك، وهكذا العادة السرية تركتها بالصبر عليها، وإليكم الخطوات العملية لذلك:

1- تدبر ما بعد الشهوة، اعلم أن العقل من الجنود القوية للإيمان، فلو أنك حكمت عقلك لمدة لحظات؛ فماذا سيحدث بعد الشهوة من هم وغم وكرب وضيق لما أقدمت على هذا الشهوة؟ فلو أن أحدا قال لك: كل طبق العسل هذا وأنت تعلم أن فيه سمًا فتاكًا.. فهل تأكله؟ بالطبع لا حتى ولو كنت تشتهي العسل، وما قولك في مريض أشار عليه الطبيب بترك اللحم ثلاثة أيام ليصح ويتهيأ طوال العمر؟ أيأكل اللحم ثم يلزمه الألم أبدا؟!

2- عدم اليأس وإن تبت وعدت إلى الذنب ألف مرة، فعندما سئل سعيد بن المسيب عن تفسير قول الله {إنه كان للأوابين غفورا} قال: الذي يتوب، ثم يعود، ثم يتوب، ثم يعود، وإن الله لا يمل حتى تملوا. ولكن بشرط أنه في كل مرة تكون صادقا في عدم العودة، وعودتك ما هي إلا ذلة منك، وهذا ما حدث لي بالفعل مع العادة السرية وغيرها..

3- اختبر نفسك.. هل أنت تريد حقا وصدقا ترك الشهوات؟ اختبر نفسك بأنك هل اتخذت خطوات عمليه لذلك أم لا؟ لقد ظللت شهورا أدعي أني أريد أن أترك زيارة المواقع الإباحية، ولكني لم أستطع، ولكني اكتشفت أني فعلا ما كنت أريد تركها، ولكن ترى عندما كنت صادقا حقا في رغبتي لتركها تراني أني نصبت هذا البرنامج الرائع.. وأعانني الله حقا على تركها ولم أعد لها حتى الآن والحمد لله رب العالمين.

4- لذة الإيمان تفوق لذة الشهوات بكثير، وإن أهل الطاعات في نعمة لو علم أهل الملوك حلاوتها لقاتلوهم عليها بالسيوف، ولكن لا تنال هذه اللذة إلا بالجهد والمثابرة؛ فإن لذة الشهوة ولذة العبادة لا تجتمعان في قلب، وإن مما جعلني أصبر كثيرا على المواقع الإباحية هذه أني بسببها سأحرم من النظر إلى وجه الله تعالى.

بالله عليك النظر إلى وجه خالق هذا الكون العظيم لا يستحق منك الصبر على النظر إلى زانية أو زان؟! تدبر هذا الأمر، وإنه لمعين لك على الطريق، إن رسول الله أخبرنا بحالنا هذا بكلمة واحدة "سيأتي زمان على أمتي القابض فيه على دينه كالقابض على الجمر"، بالله عليكم هل من تشبيه لحالنا أدق من هذا التشبيه؟ وأكمل الحديث "أجر الواحد منهم بخمسين منكم" يخاطب بذلك الصحابة رضوان الله عليه.

إياك أن تتخيل أن الله سيضيع أجرك وأجر صبرك، فإن الله أخرج من النار عبدا فعل مثقال ذرة من خير، لم يضع عليه مثقال الذرة؛ فهل يضيع صبرا لا تستطيع الجبال تحمله؟! حاشاه وهو أرحم الراحمين.

5- الدعاء: إن الله إذا أنزل البلاء بالعبد نادته الملائكة، وقالت: أي رب أتبتليه وهو عبدك؟ فيقول: "لأسمع صوته وهو يدعوني" فهذه هي غاية البلاء.. وحتى يعلم أنك رجل أم لا.. فأرِ الله منك ما يسر الله بك، وعليك بالدعاء، بالله عليك ما بالك بعبد يظل طوال الليل يدعو ربه، ويقول: اللهم نجني من نفسي، واكفني شر نفسي، ماذا سيكون صباحه إلا صباح المتقين؛ فإن الطاعة ثمرة طاعة قبلها، والمعصية ثمرة معصية قبلها، فاستعن بالله وارجُه أن يصرف عنك، والله سميع قريب.

إخوتي في الله، وصيتي الأخيرة لكل من أدمن منكم معصية: "أنت أقوى منها، بل أنت تستطيع تركها ولكنك أنت لا تريد، لو أردت لبعدت، ولو بعدت لنجوت" من خلال الموقع www.we-blocker.com تستطيع إنزال البرنامج وهذا مقياس لك، هل تريد حقا ترك هذه المعصية أم لا؟ هذا الباب أمامك مفتوح فادخل وضع يدك في يد الله وامض في الطريق.

نصيحة:
- زيارة المقبرة كلما ثارت في نفس الشاب الشهوة بدلاً من التوجه إلى النت ففيها العظة والذكرى !

نعناعــة
10-28-2008, 04:32 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348371.png


We-Blocker

برنامج لمنع تشغيل واستعراض المواقع الاباحية ( يقوم هذا البرنامج بمنع فتح واستعراض وتصفح مايقارب 90 % من المواقع الاباحية المعروفه مع امكانية اضافة اي موقع غير معرف عند البرنامج لمنعه في المستقبل )

• مميزات البرنامج :

1- منع الدخول للمواقع الإباحية نهائياً حتى عن طريق تغيير بروكسي الإتصال

2- عمل البرنامج تلقائياً مع تشغيل الجهــاز

3- وجود تحديث دوري لقاعدة بيانات البرنامج من الإنترنت

4- وضع كلمة سر و سؤال سري للبرنامج حتى لا يمكن فتحه أو إزالته أبداً إلا بكلمة السر التي تضعها

5- منع الإتصال بالإنترنت عند محاولة إزالة أي ملفات للبرنامج دون إدخال كلمة السر .. و لا يمكن التصفح إلا بعد إعادة
تنصيب البرنامج .

للتحميل:
http://www.islamway.com/arabic/qadiy...ck/weblock.exe (http://www.islamway.com/arabic/qadiyyah/block/weblock.exe)

حجم البرنامج: 2.4 ميجا بايت

الشرح

http://bo3bdo.jeeran.com/999999999999.png

http://bo3bdo.jeeran.com/888888888888.png

http://bo3bdo.jeeran.com/777777777777.png

http://bo3bdo.jeeran.com/666666666666.png

http://bo3bdo.jeeran.com/555555555.png

http://bo3bdo.jeeran.com/44444444444.png

http://bo3bdo.jeeran.com/333333333333.png

نصيحة

عدم استخدام الشبكة العنكبوتية أساساً إلا عند الحاجة, فالشبكة سلاح ذو حدين أحدهما : نافع والآخر ضار فإن لم تكن ثمة حاجة لبحث علمي, أو قراءة لمقالة, أو متابعة لأخبار , أو مشاركة في منتدى خيّر أو نحوها, فما الداعي للتصفح والاقتراب من مواقع الفتن ؟

نعناعــة
10-28-2008, 04:40 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/348385.png

بسم الله الرحمن الرحيم اتوجه اليكم بمشكلتي بعد ان ضاقت بي السبل فانا شاب ابلغ من العمر 30 مشكلتي هي ادماني الشديد على العادة السرية وبشكل يومي وذلك منذ كان عندي 8 سنوات وقد حاولت تركها دون جدوى وها انذا اطلب منكم ان تدلوني على العلاج فانا خائف من عواقبها وان لا استطيع الانجاب كما اني خائف من الزواج لاني لا استطيع اجراء تحاليل الدم لاني خائف من مرض الايدز نتيجة لممارسات خاطئة قمت بها ارجوكم لا تتركوني وحدي فلقد كرهت كل شيء واريد ان اتوب واعود للحياة وجزاكم الله خيرا

الجواب
بسم الله الرحمن الرحيم .
بداية أرحب بك أخي محمد من المغرب و أسأل الله أن يرعاك و أن يأخذ بيدك إلى طريق الخير والسعادة . ثم أبشر أخي الكريم فمشكلتك هذه ( الإدمان على العادة السرية ) ليست من المشاكل المعقدة والخطيرة التي تهدد كيان الإنسان ، وإن كانت ممارسة خاطئة سلوكيا و صحيا بل بعض أهل العلم عدها من المحرمات إذ قال الله تعالى : ( والذين هم لفروجهم حافظون * إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين * فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون) ( المؤمنون : 5 – 7 ) .

وقد عد بعض العلماء الاستمناء باليد نوعا من التعدي غير المسموح به . ورأى بعض أهل العلم أن اللجوء إلى هذه العادة من باب ارتكاب أخف الشرين عند الخوف من جنوح النفس إلى الفواحش العظيمة كالزنا و نحوه فتكون أهون شرا لكن يكون ذلك في حدود ضيقة باعتبار تقدير الحالة التي يقع فيها الشاب ؛ وذلك كي لا يتخذها عادة يستلذ بها .
ويبدوا أنك يا أخ محمد - بارك الله فيك - قد وصلت إلى هذه المرحلة و لكن بين طيات سطورك يتبين أنك مارست شيئا من الفاحشة فأقلعت عنها و الدليل أنك سألت عن العادة السرية ولم تسأل عنها وهذا شيء مفرح وطيب وعلامة خير أن ينتزع الشاب نفسه من أوحال الخطيئة ويرتفع بها من أدران وأوساخ الفواحش التي يحسنها ويروجها ويسهلها شياطين الجن والإنس كي يصيدوا الشباب المسلم ويوقعوهم في حبائلها يساعدهم في ذلك النفس الأمارة بالسوء وقوة الشهوة لدى الشباب .

أخي الكريم : إذا كان توقعي صحيحا فأنت قد استطعت ترك ما هو أشد من موضوع العادة السرية وأنت قادر - بإذن الله - على تركها من باب أولى . وهذه بعض النصائح التي أسديها لك لعلها تساعدك على تركها بإذن الله :

1) استعن بالله وتوكل عليه وثق بها جل وعلا ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه ) .

2) ادع الله دائما في السجود وبين السجدتين وبعد التشهد وقبل السلام وبين الأذان والإقامة وبعد العصر من يوم الجمعة وفي وقت السحر قبل الفجر أن ينجيك من هذه العادة .

3) هل لك هواية مفيدة من رياضة أو قراءة أو كتابة أو مهارات نافعة تعود عليك بالخبرة و المتعة و إشغال الوقت في غير معصية .

4) هل لك صحبة صالحة يمكن أن تأخذ حيزا من اهتماماتك ووقتك وتعينك على نفسك ( وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ) ( الكهف : 28 ) .

5) ابتعد عن كل إثارة سواء أكانت صورا أم أفلام أم اجتماعات مختلطة أم استماع قصص وتجارب لشباب عابث فهذه مهلكة .

6) ادخل في برامج تكوينية في مجال تنمية الذات فهي غالبا ما تكون مفيدة وسوف تكتشف في نفسك قدرات لم تخطر ببالك بإذن الله فوجها للخير .

7) أخي الكريم شعورك بالإثم والخوف من الله دليل على فطرتك السليمة فاحمد الله عليها ولعل الله يريد بك خيرا فثابر وواصل محاولاتك للبعد عن كل ما يغضب الله ولا تعجز ولا تقل لا فائدة فهذا من اليأس من رحمة الله وإياك إياك أن تقع فيه فيتركك الله وحدك فتهلك لا قدُّّر الله .

8) تذكر دائما أن أخطر عدو لك بعد الشيطان هو الفراغ والوحدة فاحذر منهما.

9) الإخفاق لا يعني النهاية بل يدل على أننا في حاجة للإصرار والمواصلة فإياك والاستسلام لدواعي الهزيمة والضعف وأنت شاب والشباب هم رمز العنفوان والقوة.

10) إياك أن تنسى قول الله جل و علا (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرحيم ) ( الزمر : 53 ) .

11) تذكر أن لك إخوة هنا في موقع ( المستشار ) يسرهم ما يسرك ويفرحهم ما يفرحك ويسوؤهم ما يسوؤك ويحزنهم ما يحزنك فلا تتردد في معاودة الاستشارة مرة أخرى .

نعناعــة
10-28-2008, 04:41 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png



الشيخ : محمد حسين يعقوب
موضوع المحاضرة: الإستمناء حكمه وأسبابه و العلاج منه
الحجم : 2.68 الجزء الأول 2.85 الجزء الثاني

التحميل :
رابط مباشر
الجزء الأول
http://www.5zna.com/download/229848d4159fe438a.rar
الجزء الثاني
http://www.5zna.com/download/87848d4159deb072.rar

نعناعــة
10-28-2008, 04:45 AM
فتـــــــــــــــوى


ما حكم العادة السرية؟ وهل يمكن اللجوء إليها في حالة الشذوذ؟ وما حكم مشاهدة الأفلام الإباحية؟ وأظنها أنها أفضل من الزنا.
كل الأسئلة التي طرحتها عليكم أنا أفعلها!! ولا أرتدي الحجاب!! وأقول أخطأ في والدي!! وكل الصغائر أفعلها وأتوب وأعود إلى العادة السرية ومشاهدة أفلام الإباحة!! فلقد اختنقت، وأريد الرجوع إلى الله، فأرجو منكم المساعدة.
الجواب
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:
فإنا لله وإنا إليه راجعون على ما وصل إليه حال المسلمين من ردة في الأخلاق وانقلاب في المفاهيم، وصدق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في قوله: "لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم"، قلنا: يا رسول الله: اليهود والنصارى قال: "فمن؟" (رواه البخاري)، فاتبع المسلمون عادات الغرب الوقحة وتركوا شريعة الله تعالى السمحة التي تأمر بالفضيلة وتحث على مكارم الأخلاق.
فإن النبي صلى الله عليه وسلم لم يرشد الشباب إلى الاستمناء (العادة السرية)، ولو كان خيراً لأرشد إليه، وإنما أرشد إلى الزواج أو الصوم فقال: "يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء" أي وقاية من الزنا (أخرجه البخاري ومسلم).
ولقد قرر الأطباء أن ممارسة العادة السرية تؤدي إلى أضرار بدنية، ونفسية، فهي تستنفد قوى البدن، وتسبب الاكتئاب، وتشغل فاعلها عن الواجبات، وقد تقوده إلى ارتكاب الفواحش، فكثير من الرجال يصاب بالضعف الجنسي بسبب هذه العادة ويظهر ذلك جلياً عند الزواج..إلخ. بل إن الكثير ممن اعتادوا ذلك لم يفلحوا في الزواج، فوقع الطلاق، ومنهم من استمر في هذه الممارسة بعد الزواج وبعد إنجاب الأطفال!! ولا يزال يبحث عن طريق الخلاص، أما الفتاة فقد تزول (بكارتها) بفعلها كما يقول الأطباء، وإذا كانت تمارس العادة السرية بصورة مستمرة ومتكررة ولمدة طويلة، وتعيش في خيالاتها خاصة، فإن قدرتها على الاستمتاع بعد الزواج يمكن أن تتأثر فلا تشعر بما تشعر به الفتيات اللاتي لا يمارسن تلك العادة ولا يرين متعة فيها، وهذا ما يعرف بالإدمان، وهو من أخطر الأمور.
قال الشيخ مصطفى الزرقا رحمه الله: "وما كان مضراً طبياً فهو محظور شرعاً وهذا محل اتفاق بين الفقهاء" انتهى.
وما أحسن ما أفتى به الشيخ حسنين مخلوف مفتي الديار المصرية الأسبق حيث قال: "ومن هنا يظهر أن جمهور الأئمة يرون تحريم الاستمناء باليد، ويؤيدهم في ذلك ما فيه من ضرر بالغ بالأعصاب والقوى والعقول، وذلك يوجب التحريم، ومما يساعد على التخلص منها أمور، على رأسها:
1 - المبادرة بالزواج عند الإمكان ولو كان بصورة مبسطة لا إسراف فيها ولا تعقيد.
2 - وكذلك الاعتدال في الأكل والشرب حتى لا تثور الشهوة، والرسول صلى الله عليه وسلم في هذا المقام أوصى بالصيام في الحديث الصحيح.
3 - ومنها البعد عن كل ما يهيج الشهوة كالاستماع إلى الأغاني الماجنة والنظر إلى الصور الخليعة، مما يوجد بكثرة في الأفلام بالذات.
4- توجيه الإحساس بالجمال إلى المجالات المباحة كالرسم للزهور والمناظر الطبيعة غير المثيرة.
5- ومنها تخير الأصدقاء المستقيمين والانشغال بالعبادة عامة، وعدم الاستسلام للأفكار.
6 - الاندماج في المجتمع بالأعمال التي تشغله عن التفكير في الجنس.
7 - عدم الرفاهية بالملابس الناعمة، والروائح الخاصة التي تفنن فيها من يهمهم إرضاء الغرائز وإثارتها.
8 - عدم النوم في فراش وثير يذكر باللقاء الجنسي.
9 - البعد عن الاجتماعات المختلطة التي تظهر فيها المفاتن، ولا تراعى الحدود.
وبهذا وأمثاله تعتدل الناحية الجنسية ولا تلجأ إلى هذه العادة التي تضر الجسم والعقل، وتغري بالسوء". انتهى.
بقي أن نقول: إن هذه العادة السيئة تعطي شعوراً خداعاً، وتوقع صاحبها في الأوهام والخيالات، فعليك بمقاومة النفس والتغلب على إغوائها، وننصحك بالتوبة إلى الله بصدق، والالتجاء إليه أن يخلصك من هذه العادة المرذولة، وعليك بالإكثار من تلاوة القرآن والصوم وغيرها من العبادات، مع الالتزام بكل النصائح التسع التي سبق ذكرها، ولا يمكن اللجوء إليها أبداً لأنها داء وليست دواء.
أما مشاهدت الأفلام الإباحية فإنها من أسباب الوقوع في الزنا والعادة السرية ولذلك عدها بعض أهل العلم شراً منهما من هذه الحيثية، وأنها بريد الزنا، فلا يجوز للمسلم مشاهدة الأفلام الجنسية، ويجب عليه أن يبتعد عنها وعما يدعو إليها أو يقرب منها، فقد قال الله عز وجل: {قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ} [النور: 30-31]، فالشرع والعقل، يوجبان البعد عن مواطن الإثارة، ويأمران بغض البصر والتعفف، قال تعالى: {وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله} [النور: 33].
ومشاهدة هذه الأفلام تؤدي إلى قساوة القلب والغفلة عن الله تعالى وعن ذكره، ومن ثم يأتي ارتكاب الفواحش العظمى، لذلك فحكمها الحرمة.
خالد عبد المنعم الرفاعي (http://www.islamway.com/?iw_s=Fatawa&iw_a=mufties&mufti_id=268)

نعناعــة
10-28-2008, 05:58 PM
قد علمت الآن أخيه حقيقة الأفلام و الصور الإباحيةوأنها أفيون خطير لن يبارحك حتى يهوي بدينكِ و إيمانكِ إلى أسفل سافلين بعد أن يدمر دنياك و صحتك الجنسية و النفسية و الجسدية . فأولى لكي أن تعلني توبتك و تستعيني بالله على بليتك و ستجدي ربا غفورا رحيما يعينك على الخروج مما أنت فيه : " والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا "
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif


أعلني توبتك

قال تعالى : (يا أيها الذين ءامنوا توبوا إلى الله توبة نصوحًا) (سورة التحريم/ءاية 8)

ويقول تعالى: (وإني لغفار لمن تاب وءامن وعمل صا لحًا ثم اهتدى) (سورة طه/ءاية 82.

وروى ابن ماجه رحمه الله أن الرسول محمدًا صلى الله عليه وسلم قال: «التائب من الذنب كمن لا ذنب له«.وعن أبي هريرة رضي الله عنه أنه سمع روعن ابن عباس وأنس بن مالك رضي الله عنهما أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:«لو أنّ لابن ءادم واديًا من ذهب أحبّ أن يكون له واديان، ولن يملأ فاه إلا الـــتـــراب، ويــتــوب الله على من تاب« رواه البخاري ومسلم.

وفي قصة المرأة من جهينة لما زنت وحملت ووضعت ثم شُدت عليها ثيابها ثم أمر بها فرُجمت ثم صلى عليها النبي صلى الله عليه وسلم. فقال عمر: تصلي عليها يا رسول الله وقد زنت؟ قال: «لقد تابت توبة لو قُسمت بين سبعين من أهل المدينة لوسعتهم، وهل وجَدْت أفضل من أن جادت بنفسها لله عز وجل« رواه مسلم رحمه الله.

شؤوط قبول التوبة :


أما شروط التوبة فهي التي لا بد منها لقبول التوبة عند الله وهي:

1- الإقلاع عن المعصية أي تركها فيجب على شارب الخمر أن يترك شرب الخمر لتُقبل توبته والزاني يجب عليه أن يترك الزنا، أما قول: أستغفر الله. وهو ما زال على شرب الخمر فليست بتوبة.

2- العزم على أن لا يعود لمثلها أي أن يعزم في قلبه على أن لا يعود لمثل المعصية التي يريد أن يتوب منها، فإن عزم على ذلك وتاب لكن نفسه غلبته بعد ذلك فعاد إلى نفس المعصية فإنه تُكتب عليه هذه المعصية الجديدة، أما المعصية القديمة التي تاب عنها توبة صحيحة فلا تكتب عليه من جديد.

3 - والندم على ما صدر منه، فقد قال عليه الصلاة والسلام: «الندم توبة« رواه الحاكم وابن ماجه.

4 - وإن كانت المعصية تتعلق بحق إنسان كالضرب بغير حق، أو أكل مال الغير ظلمًا، فلا بدّ من الخروج من هذه المظلمة إما برد المال أو استرضاء المظلوم؛ قال النبي عليه الصلاة والسلام:«من كان لأخيه عنده مظلمة، فليتحلله قبل أن لا يكون دينار ولا درهم« رواه مسلم رحمه الله.

5- ويشترط أن تكون التوبة قبل الغرغرة، والغرغرة هي بلوغ الروح الحلقوم، فمن وصل إلى حدّ الغرغرة لا تقبل منه التوبة، فإن كان على الكفر وأراد الرجوع إلى الإسلام لا يقبل منه، وإن كان فاسقًا وأراد التوبة لا يقبل منه؛ وقد ورد في الحديث الشريف: «إن الله يقبل توبة العبد ما لم يغرغر« رواه الترمذي وقال حديث حسن. ويشترط أن تكون قبل الاستئصال، فلا تقبل التوبة لمن أدركه الغرق مثل فرعون لعنه الله وكذلك يشترط لصحتها أن تكون قبل طلوع الشمس من مغربها، لما صح عن النبي عليه الصلاة والسلام: «إن في المغـــرب بابًا خلقــه الله للتوبة مسيرة عرضه سبعون عامًا لا يُغلق حتى تطلع الشمس منه« رواه ابن حبان. وقال عليه الصلاة والسلام: «من تاب قبل أن تطلع الشمس من مغربها تاب الله عليه« رواه مسلم.فمن أراد الله به خيرًا رزقه التوبة النصوح والكاملة والثبات عليها حتى الممات.
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif


تذكر نعمة الله عليك و حلمه عنك
مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي

أَنَـا الَّذِي أُغْلِقُ الأَبْوابَ مُجْتَهِداً عَلى المعاصِي وَعَيْنُ اللهِ تَنْظُرُنـي

يَـا زَلَّةً كُتِبَتْ في غَفْلَةٍ ذَهَبَتْ يَـا حَسْرَةً بَقِيَتْ في القَلبِ تُحْرِقُني

دَعْني أَنُوحُ عَلى نَفْسي وَأَنْدِبُـهـا وَأَقْطَعُ الدَّهْرَ بِالتَّذْكِيـرِ وَالحَزَنِ

ألا تذكرك هذه الأبيات بشخص تعرفه ؟ ألا تذكر نفسك و أنت متلبس بالمعصية ؟ ألا تذكر حين أطفأت الأنوار و أغلقت الأبواب ثم شرعت في النظر إلى ما لا يحل ؟ نسيت أو تناسيت نظر الله إليك , و لم تذكر ما كتبه الملكان عن يمينك و شمالك .
لا بد أن تعلم أن الله تعالى كان مطلعا عليك و أنت تقترف المعصية , كان يراك و أنت تغلق الأبواب لكي لا يراك أحد ، و مع ذلك كله سترك و لم يفضحك و أمهلك و هو قادر على أن يأخذك أخذ عزيز مقتدر ( و لقد حصل هذا مع غيرك ممن ماتوا على الفاحشة) .

حين تتذكر كل هذا تعلم أن الله أنعم عليك بنعمة عظيمة . فلاحظ هذه النعمة و الشكر الله عليها و اصدق الله في توبتك .


والآن و قد عرفتي خطر ما أنتي بصدده , و أن هذه الصور الإباحية في النت و غيره إنما تدمر حياتك و تسلبك سعادة الدنيا و نعيم الآخرة , و بعد أن قمتي بالخطوة الأولى التي تتمثل في إعلان التوبة النصوح و التوكل على الله و إعلان الحرب على هذه الآفة التي تنخر في صحتك و تهدم إيمانك . حان الوقت لتسلكي أول خطوة عملية تثبت بها من جهة صدق عزيمتك , و تقضي بها على أصل و مادة خطيئتك .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif



أولا: تدمير جميع المواد الإباحية التي بحوزتك


1 - قومي بحرق جميع المجلات الإباحية التي بحوزتك و أتلفي كل شريط فيديو أو قرص DVD فيه لقطات إباحية.
2 - تخلصي من جميع الأفلام و الصور الخليعة المسجلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكي, و لا تدعي منها شيئا.
3 - تخلصي أيضا من كل الصور التي تعرض العري و أجساد النساء: و خاصة الفيديو كليب العربي و الأجنبي.

4 - لا تقتصري على الصور الإباحية فقط, بل دمري كل الصور التي تعرض نساء لا يلتزمن بالزى الشرعي.
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif

ثانيا : التخلص من القنوات الهدامة على التلفاز


قومي بمسح جميع القنوات الإباحية من شاشة تلفازك .

لا تنسي قنوات العري و الفيديو كليب فهي أول الطريق إلى الفاحشة . .

والمرء ما دام ذا عين يُقلّبُها *** في أعينُ الغير موقوف الخطرِ

كم نظرة فعلت في قلب صاحبها *** فعل السهام بلا قوس ولا وتر

يسر ناظره ما ضر خاطره *** لا مرحباً بسرور عاد بالضر
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif


ثالثا : تحصين الإيميل الخاص بك


امسحي كل الإيميلات الإباحية من بريدك الإلكتروني , و إياكي أن تفتحها , بل امسحيها على الفور .

إن كنتي قد سجلتي في لوائح بريدية إباحية فامسحي تسجيلك من تلك اللوائح (من دون ان تنظري إلى أية صورة ).

إن كان لديك إيميل يستقبل الكثير من المواد الإباحية و علمت أنك لن تستطيع منعها كلها, فالأفضل لكي أن تمحي هذا الإيميل و تسجلي لنفسك إيميلا آخر .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif



رابعا التخلص من الإنترنت:





يقول المثل الشعبي : "الباب الي يجيك منو الريح , سدو و استريح " . فإن كنتي تعلمي أن أصل دائك هي هذه الشبكة العنكبوتية فلم لا تتخلصي من التسجيل فيها ؟ أو على الأقل لا تجعليها في بيتك . فما دمت ترى الخيط ممتدا من حاسوبك إلى العالم الخارجي فأخاف عليك كل الخوف أن تضعفي في لحظة من اللحظات, ثم تذرفي بعدها دموع الحسرة و الندم . فخذي بنصيحتي و تخلصي من هذا المارد إلى أن تشفى من مرضك هذا , فإن لم تستطع بحكم عملك أمام الحاسوب أو حاجتك الماسة الملحة إليه في أمر من أهم أمور دنياك أو دينك فقومي على الأقل بالخطوة الخامسة .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif



خامسا : تحصين الحاسوب ببرنامج حماية :


إن كنتي مضطرة للعمل على النت فأقل ما تعمليه هو أن تحصني حاسوبك و تمنعي عنه الدخول إلى المواقع الخبيثة ولقد جلبت لكي كل ما استعطت جمعه من هذه البرامج في الحملة فما عليكي سوى التحميل

المطلوب منكي يا من تعاني هذه الآفة أن تكون الأم و الطفل في آن واحد فطالما أنتي الذى سيضع كلمة السر هذه فربما راودك الشيطان ونفسك الأمارة بالسوء الى إزالة البرنامج فى أى وقت ومعاودة المعصية مرة أخرى .

لذلك لا بد أن تضعي كلمة سر بحيث تنسيها أنتي نفسك , وهذا بطريقة سهلة جدا :

1- فتح ملف وورد أو أى برنامج كتابة

2- أغمضي عينيك وأضغطي على لوحة المفاتيح عشوائيا لمدة دقيقة مثلا . سينتج عن ذلك سطر طويل من الحروف الإنجليزية العشوائية .

3- أختاري بالفأرة من وسط هذا السطر أى جزء عشاوئيا " تقريبا 15 حرف مثلا أو أقل أو أكثر قليلا"

4- قومي بنسخ هذا الجزء , ثم هناك فى البرنامج فى الجزء المخصص لإدخال كلمة السر ألصقي ما نسخته ( أنقر بالزر الأيمن للفأرة على المكان المخصص وأختر paste أو أضغط ctrl+insert) وفى مكان إدخال السؤال السرى أكتبي اى شىء , وفى مكان إجابة السؤال السرى يمكن أن تنسخي وتلصقي جزء آخر من السطر الذى كتبته .

5- أمسحي السطر العشوائى الذى كتبته .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif


سادسا : اجعلي عملك على الحاسوب في مكان عام


ضعي الحاسوب في مكان يراه جميع من في البيت , نفس الشيء بالنسبة للمكان الذي تعملي به , و اجتنبي أن تستعملي الإنترنت حين تكوني وحدك , بل احرصي أن يكون دائما معكي شخص ما



و بهذا تكون قد أقفلتي على نفسك بابا من أعظم أبواب المعصية , و أثبتي لله حسن نيتك و صدق عزيمتك على التخلص من هذه البلية . و تستطيعي الآن أن تكملي طريقك إلى الخلاص و الحياة الحرة العفيفة, متوكلة على ربك راجيا عفوه و رحمته .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif




الخواطر و ما أدراك ما الخواطر




اعلمي أخيه أنك لن تتخلصي من بلية الأفلام الإباحية بمجرد أن تخرجيها من بيتك, بل لا بد أن تخرجيها من عقلك و فكرك . فلا يطمع من يشغل عقله في تذكر صورة عارية رآها أو لقطة خليعة يتخيلها أن يشفى من داءه و أن يتخلص من شر الصور الإباحية. يقول أحد الإخوة و هو يروي قصة توبته من مشاهدة المناظر الخبيثة "عزمت على ترك ما أنا فيه واستغفرت الله . لكني - والأمر بيد الله والحكم حكمه – لا أزال أعاني من توارد تلك المشاهد والصور ، على تفكيري تشغلني كثيراً في أغلب أوقاتي ، ومع كثرة هذه الأفكار التي ترد عليّ وإلحاحها على ذهني ، وقعت في الفخ مرة أخرى !!!


كلام كالشهد عن الخواطر


يقول العلامة ابن القيم رحمه الله : وأما الخطرات فشأنها أصعب فإنها مبدأ الخير والشر ، ومنها تتولد الإرادات والهمم والعزائم ، فمن راعى خطراته ملك زمام نفسه وقهر هواه ، ومن غلبته خطراته فهواه ونفسه له أغلب . ومن استهان بالخطرات قادته قهراً إلى الهلكات ولا تزال الخطرات تتردد على القلب حتى تصير مني باطلة منحت بقيعة يحسبه الظمأن ماء حتى إذا جاءه لم يجده شيئا ووجد الله عنده فوفاه حسابه والله سريع الحساب وأحسن الناس همة أوضعهم نفسا من رضى من الحقائق بالأماني الكاذبة واستجلبها لنفسه وتحلى بها وهى لعمر الله رؤس من أموال المفلسين ومتاجر الباطلين وهى قوة النفس الفارغة التى قد قنعت من الوصل بزورة الخيال ومن الحقائق بكواذب الآمال... وهي أضر شيء على الإنسان ويتولّد منها العجز والكسل ، وتولد التفريط والحسرة والندم ، والمتمني لمّا فاتته مباشرة الحقيقة بجسمه حوّل صورتها في قلبه وعانقها وضمها إليه ففتح بوصال صورة وهمية خيالية صورها فكره ، وذلك لا يجدي عليه شيئا ، وإنما مثله مثل الجائع الظمآن يصور في وهمه صورة الطعام والشراب وهو لا يأكل ولا يشرب ، والسكون إلى ذلك واستجلابه يدل على خسارة النفس ووضاعتها ، وإنما شرف النفس وزكاؤها وطهارتها وعلوها بأن ينفي عنها كل خطرة لا حقيقة لها ولا يرضى أن يخطرها بباله ويأنف لنفسه منها . حتى يقول : .. واعلم أن ورود الخاطر لا يضر وإنما يضر استدعاؤه ومحادثته !( الجواب الكافي 198 - 199 ) .

و يقول في غير هذا الكتاب : دافع الخطرة فإن لم تفعل صارت فكرة فدافعها فإن لم تفعل صارت همّاً وغرادة فدافع ذلك فإن لم تفعل صار عملاً وسلوكاً فدافع ذلك فإن لم تفعل صار عادة وسجية !!


إذا..............


لا بد لمن ترجو التخلص من إدمان المواقع الإباحية أن تحارب خواطر السوء التي تأتيها و هي لا شك آتية و لكن الحاذقة اللبيبة هي من تدعها تمر دون أن تسترسل معها و ذلك بأن تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم و تستغفر الله ثم تفكر في أي شيء آخر .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif


دافع الخواطر

اعلمي أن خير وسيلة تعينك على ترك ما اعتدته من الحرام ، أن تقفي عند الخاطرة والهم والتفكير ، فادفعي كل خاطرة تدعوكي للمشاهدة ، قبل أن تصبح رغبة وهمّا وقصدا ثم فعلا . قال الغزالي رحمه الله : ( الخطوة الأولى في الباطل إن لم تدفع أورثت الرغبة ، والرغبة تورث الهم ، والهم يورث القصد ، والقصد يورث الفعل ، والفعل يورث البوار والمقت ، فينبغي حسم مادة الشر من منبعه الأول وهو الخاطر ، فإن جميع ما وراءه يتبعه ) إحياء علوم الدين 6/17 وهذا مأخوذ من قوله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر) النور/21

إن من يستجلب الأفكار الإباحية و يعيش الزنا في عقله يجد صعوبة حتى في معاشرة زوجته , فهو قد ألف أن يستثير شهوته إما بفيلم إباحي أو بخيال جنسي فتجد المسكين لا يحس بانجذاب تجاه زوجته و إن كانت أجمل الجميلات كما يروي الكثير ممن ابتلو بالنظر إلى المواقع الإباحية أنهم يسترجعون الصور التي رأوها قبل إتيان زوجاتهم .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif

ما يعينكي على حفظ الخواطر
1. العلم الجازم باطلاع الرب -سبحانه- ونظره إلى قلبك وعلمه بتفاصيل خواطرك.
2. حياؤك منه.
3. إجلالك له أن يرى مثل تلك الخواطر في بيته الذي خلق لمعرفته ومحبته.
4. خوفك منه أن تسقط من عينه بتلك الخواطر.
5. إيثارك له أن تساكن قلبك غير محبته.
6. خشية أن تتولد تلك الخواطر ويستعر شرارها فتأكل ما في القلب من الإيمان ومحبة اللـه فتذهب جملة وأنت لا تشعر.
7. أن تعلمي أن تلك الخواطر بمنزلة الحَبِّ الذي يُلْقَى للطائر ليصاد به ، فاعلمي أن كل خاطرة منها فهي حبة في فخ منصوب لصيدك وأنت لا تشعر.
8. أن تعلمي أن تلك الخواطر الرديئة لا تجتمع هي وخواطر الإيمان ودواعي المحبة والإنابة أصلاً.
9. أن تعلمي أن تلك الخواطر بحر من بحور الخيال لا ساحل له ، فإذا دخل القلب في غمراته غرق فيه وتاه في ظلماته ، فيطلب الخلاص منه فلا يجد إلى ذلك سبيلاً.
10. أن تعلمي أن تلك الخواطر هي وادي الحمقى وأماني الجاهلين ، فلا تثمر لصاحبها إلا الندامة والخزي
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif

الفراغ مجلبة لخواطر السوء

سبق أن تحدثنا في خطوة سابقة عن ضرورة ملئ أوقات الفراغ كشرط أساسي للتخلص من هذه الآفة و أعيد لأذكركي أخيه أن الإنسان الفارغ غالبا ما يكون هدفا لخواطر السوء .فاحذري الفراغ و املئ وقتك بما ينفعك في دنياك و آخرتك .
فالفراغ داء قتال للفكر والعقل والطاقات الجسمية ، إذ النفس لابد لها من حركة وعمل ، فإذا كانت فارغة من ذلك تبلد الفكر وثخن العقل وضعفت حركة النفس واستولت الوساوس والأفكار الرديئة على القلب ، وربما حدث له إرادات سيئة شريرة ينفس بها عن هذا الكبت الذي أصابه من الفراغ.

إن الفراغ سبب أساسي في الكثير من أمراض العصر النفسية والجسمية ، لا يختلف الأطباء أبداً في أثر الفراغ في الجسم البشري أو حتى الحيواني وأنه يؤدي إلى تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والروماتيزم والجلطات القلبية والدماغية ، وهم أيضاً لا يختلفون كذلك أن الفراغ وراء الاكتئاب والقلق النفسي والهم .

املأ الفراغ بما يقربك من ربك

لقد نبه المصطفى -صلى الله عليه وسلم- إلى غفلة الألوف من الناس عما وهبوا من نعمة العافية والوقت فقال : » نعمتان من نعم الله مغبون فيها كثير من الناس : الصحة والفراغ «. فالفراغ نعمة و أيما نعمة إذا صرف في طاعة الله و في العمل الصالح و الأعمال الصالحة كثير :


الصلاة في المسجد و الذكر و القرآن و الصوم و حلق الذكر و حضور الدروس و المحاضرات ...

المشاركة في جمعيات خيرية و العمل في مشاريع كرعاية الأيتام و محو الأمية و مساعدة المحتاجين

الدعوة إلى الله في العمل و الجامعة و أيام الإجازة ...

أعمال الخير كثيرة لا تحصى , فلا عذر لمن ٌ قعد عن عمل الخير و جلس فارغا مستسلما لوساوس الشيطان و أماني النفس , يروى عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه قال : إني لأرى الرجل فيعجبني ، فإذا سألت عنه فقيل لا حرفة له ، سقط من عيني .وقال أيضاً : إني لأكره أن أرى أحدكم سبهللاً (أي فارغاً) لا في عمل دنيا ولا في عمل آخرة .. وقال حكيم : من أمضى يوماً من عمره في غير حق قضاه ، أو فرض أداه ، أو مجد أثله ، أو حمد حصله ، أو خير أسسه ، أو علم اقتبسه ، فقد عق يومه ، وظلم نفسه !
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif





فيم تفكري ...



لابد من إصلاح الخواطر . وطريق إصلاحها من ثلاث جهات :

- الأولى : تفريغ القلب من الخواطر الرديّئة بعدم الالتفات أو استدعاء الرديء منها .

- الثانية : فإذا تفرّغ القلب كان لابد من ملئه .. فاملآه وأشغله بالله وبمحبته و اشغل عقلك بالتفكير في دراستك أو عملك أو في أي شيء ينفعك .

- الثالثة : حماية الخواطر من الحرام والخطيئة . وذلك بطريقين : - مفارقة دواعي الحرام ومواطنه الحسّية . - الموازنة والمقارنة ومعرفة العواقب والمآلات .

وازني بين لذّة الإقبال على الله ولذّة الإقبال على الرذائل ! وازني بين لذّة الذنب ولذّة العفة ! وازن بين لذّة الانتصار على الشيطان وقهره ولذة الظفر بالمعصية والخطيئة !! وهكذا وازني تذكّر العواقب والمآلات فإن ذلك مما يحمي الخواطر من أن تستدعي الحرام الردي



ملخص الكلام

لا تستبدلي ما هو أدنى بالذي هو خير , لا تستبدلي الخيال بالحقيقة , لا تستبدلي الفحش بالعفة و الطهارة . نظفي عقلك من الأفكار الإباحية تنجي بإذن الواحد الأحد .
http://gallery.7oob.net/data/media/20/www_7oob_net_6.gif

نعناعــة
10-29-2008, 02:13 AM
؟؟؟؟ موااااااقع جنسية ؟؟؟؟
مع الفراشة ماااارية


السلام عليكم ورحمة الله

قال تعالى (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )

من هذا المنطلق علينا أخواتي أن نتعاون على انكار المنكر

والابلاغ عن المواقع الجنسية والمخلة بالأدب

فخلال تصفحنا للنت قد نخطيء في وضع الرابط
كما حصل لي وظهر لي موقع اجنبي جنسي حسبي الله عليهم
قد يقع المتصفح على هذه الصفحات دون قصد
إذا ما الحل ؟؟؟
هل نكتفي بإغلاق الصفحة !!!؟؟؟؟

إن من الواجب علينا التناصح ولكن كيف نبلغ الجهات المختصة بالمواقع الجنسية

إليك هذا الرابط فقط ضعي الرابط والبريد

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
http://www.internet.gov.sa/resources...t-ar/block-ar/ (http://www.internet.gov.sa/resources-ar/block-unblock-request-ar/block-ar/)

جعلنا الله واياكم من الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر

نعناعــة
10-29-2008, 02:14 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354807.png

محاضرة بعنوان: فتن الشهوات ...... الداء والدواء
للشيخ : محمد الدويش
التحميل :


الإسم : shahawat1.rm
الـنـوع:rm
الحجم:1.74 ميغابايت

http://www.ppc.fm/images/icons/rm.gif
الجزء الأول
http://ppc.fm/F@s3/shahawat1.rm

الجزء الثاني
http://ppc.fm/F@s3/shahawat2.rm

نعناعــة
10-29-2008, 02:33 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/22516/26621/354892.png

أولاً أشكر الله عزوجل على ما من به علي من توفيق وهداية وعلى ما يسر به علي من تجميع لهذا الموضوع وتيسير في عرضه وطرحه فله الشكر والمنة والفضل
اسأله سبحانه أن يتقبله عملاً خالصاً لوجهه الكريم وأن يرفع به منزلتي في الجنة اللهم آميين
ثم اشكر كل من ساهم معي في هذه الحملة وشارك في دعمي وتوجيهي فيها من مشرفات وعضوات رائعات وأخص بالشكر منهن (ترتيب عشوائي):

ميرندا
نسمة حنين
شغووبة
غردينيا
ماااارية
gUrL
شروق الشمس 2006

كما أشكر شكراً جزيلاً أخي العزيز على قلبي (العفريت) على تصاميمه الجميلة والمبدعة التي اعطت لهذه الحملة رونقاً وجاذبية
والشكر لكم جميعا أخواتي الفراشات عل دعمكم وتشجيعكم
أسال الله أن ينفع بهذا العمل كل من قرأه أو نشره أو ساهم في دعمه وأن يجعله في ميزان حسناتكم .

وأحب أن أوضح لكم أخواتي الغاليات أني أحلل نقل هذا الموضوع لأي مكان سواء كان منتدى أو جروب أو مدونه أو سبيس ..... الخ حتى ولو لم يذكر اسم أو مصدر فالهدف هو نشر الخير
وجزاكم الله عن هذا خير الجزاء

نعناعــة
10-29-2008, 02:44 AM
مصادر الحملة

الحقائق والأرقام من :
المواقع الإباحية لذة ساعة وألم دهر
http://www.cyber-addiction.com/destructing_homes.php

الإستشارات :
موقع المستشار
http://www.almostshar.com/web/
مجانين دوت كوم
http://www.maganin.com/

المحاضرات والفتاوى :
موقع طريق الإسلام
http://www.islamway.com/

البرامج وقصص العبرة والعظة وباقي محتويات الحملة فمتفرقات من المواقع والمنتديات

GIRL.FoOoFoOo
10-29-2008, 07:23 PM
والموضوع يعور القلوب اللهم اسئلك الهداية للجميع

شغوووبة
10-29-2008, 07:43 PM
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/13371_11197113675.gif

حملة رائعة جدا

يجزاك ربي الف خير نعناعة
موضوع مهم جدا لكل مسلم

واتمنى انك تسمحيلي انو انقل موضوعك للفائدة

لاحرمك ربي الاجر

http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/13371_11197113675.gif

نعناعــة
10-29-2008, 09:09 PM
احلل النقل شغووبة
شاكرة المرور

ملح الماء
10-29-2008, 11:42 PM
موضوع قمة جزاك الله خير

طيب اذا ابي ارسله عبر البريد شلون اقدر علشان البرامج اللي فيه
<<<<========= غشيمة ومالها خلق تفكر بس والله ودي اسوي خير واساهم بنشره

نعناعــة
10-30-2008, 12:39 AM
أختي ملح الماء
إذا بغيتي ترسليه عن طريق الإيميل حطي مقدمة الموضوع أو نبذة مختصرة عنه وبعدين اكتبي لإكمال الموضوع أو للمزيد وضيفي رابط الموضوع في المنتدى
والشكر موصول لكي مقدماً على التعاون

أختك نعناعة

ملح الماء
10-30-2008, 01:02 AM
جزاك الله خير

# تاليـا #
10-30-2008, 06:08 AM
جزاك الله خير

أحلى وجود
10-30-2008, 06:30 AM
جزاك الله جنة الفردوس
اللهم أعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك

JvoN
10-30-2008, 08:13 AM
جزاك الله خير اختي نعناعه خير الجزاء :0153:

وجعله الله في ميزان حسناتك ونفع به اخواننا المسلمين
(اللهم اميــــــــــــــــــن)

انا وضعت الشعار والرابط توقيع لي في الايميل

**sun set **
10-30-2008, 08:57 AM
جزااااك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك ونفع به اخواننا المسلمين.

لانا المرحة
10-30-2008, 02:24 PM
موضوع اكثر من رائع
جزاك الله خير

شجون(^_^)الياسمين
10-30-2008, 02:59 PM
مشكووورة اختي ع الموضوع الاكثر من رائع
يجزاك ربي الف خير ......
http://abeermahmoud.jeeran.com/page%205/352-Thanks.gif

http://abeermahmoud.jeeran.com/340-bless.gif

نسمات الوفاء
10-30-2008, 05:17 PM
الله يجزاكِ الخير يالغلا على الموضوع المفيد فعلاً

ماهوا جديد على الفراشه هالإبــدآع الامُتنــآهي

الله يجزاكم الجنه ويجعل كل ماهوا مفيد حسنــآت لكم ولنــآ

ودمتم بحفظ ربي

غ ـــرور أنثى
10-30-2008, 05:37 PM
مشكوووووره ياقلبي موضوع جدا رائع

اتمنى من الاأداره التثبيت

●-{قصيده مآت شاعرها..
10-31-2008, 02:03 AM
جزآك الله خيــراً يآغآليــه ..
وجعل ذلك في موآزيـن حسنآتــك ..
موضوع جــدا جــدا هآدف .. ويحآكي جآنب مهم من
المجتمع ..
فـلآ حرمك الله الآجـر من ذلك .. وجعل هذه الصفحـآت شآهده لك لآعليـك ..
واثآآبك الله على مآوضعتيه من برآمــج قيمـــه ..
فـ لله درك يآغآليـــــــــــه .. وهنيئاً لنــآ بأمثآلك :0154:
كل الحـــب
::
::

●-{قصيده مآت شاعرها..
10-31-2008, 02:21 AM
جزآك الله خيــراً يآغآليــه ..
وجعل ذلك في موآزيـن حسنآتــك ..
موضوع جــدا جــدا هآدف .. ويحآكي جآنب مهم من
المجتمع ..
فـلآ حرمك الله الآجـر من ذلك .. وجعل هذه الصفحـآت شآهده لك لآعليـك ..
واثآآبك الله على مآوضعتيه من برآمــج قيمـــه ..
فـ لله درك يآغآليـــــــــــه .. وهنيئاً لنــآ بأمثآلك :0154:
كل الحـــب
::
::

نعناعــة
10-31-2008, 03:35 AM
شاكرة مروركم الكريم
وجزاكم الله خيرا على كلماتكم الرائعة

لبنانية متميزة
10-31-2008, 12:19 PM
عنجد جهد ررررررررررررررائع
الله يجزيكم الخير يارب

كلـ ًٍي حـ ًٍـلا
10-31-2008, 05:03 PM
جزاك الله خيير.~

موضوع آكثر من رائع وهادف.~

بارك الله فيك.~

وجعله بميزآن حسنآتك.~

كل الود ..~:069:

nada1111
11-01-2008, 06:46 AM
وفقكم الله لكن انا ما اعرف احط الشعار والرابط بتوقيعي فياليت الي تعرف تتفضل علي بعمله لي

نعناعــة
11-01-2008, 08:08 AM
غاليتي nada1111
انسخي موقع الصورة (الشعار) عن طريق الضغط عليها باليسار ثم خصائص ثم موقع الصورة انسخي الموقع وضعيه في توقعيك
والرابط انسخي الرابط الي فوق في محل كتابة اسم الموقع تبع أول صفحة في الحملة وحطيه في التوقيع
إذا مو واضح شرحي راسلني
موفقه

قمر1985
11-01-2008, 09:34 AM
ماشاء الله روعه
جــــــــــــــزاك الله كـــل خير على الموضوع

الفالحيه
11-02-2008, 06:47 AM
عن جد جهد ررررررررررررررائع
الله يجزيكم الخير يارب

الحظوظ الرديه
11-03-2008, 09:51 AM
ماشاء الله عليك اختي.
وجزاااك الله الف خير..
والله لايرحرمك الاجر واجر من استفاادوا منه..

موووووفقه غاليتي..
دعواتي الصادقه لك..

×بشرى×
11-03-2008, 04:39 PM
جزااكم الله خيرااً وجعله في موازين حسناتكم..
ورزقكم الجنة ..

سيدة الجمال الاولي
11-04-2008, 03:50 AM
جزاك الله الف الف خيرر
والله يكتبها في ميزان حسناتك وماقصرتي
واتمنى الجميع يستفيد من هذا الموضوع الاكثر من رائع

زوجـــة الأمـــير
11-06-2008, 08:29 AM
وفقك الله اختي

وجعله في موازين حسناتك

~شمعة حيآتي~
11-07-2008, 02:25 AM
جزاكم الله خيرا

بنت ناس قلبها الماس
11-12-2008, 01:09 PM
جزاك الله خير


لي عودة بإذن الله لتكمله

دمعةالمشتاق
11-12-2008, 10:00 PM
والله ان هذا من اجمل واروع واحسن موضوع قراته في حياتي كلها
ابدعتوا ابداااااع لانظير له
تستحقون التميز والتقدير والشكر من اعماق القلب والله
(نعناعه)
ابداعتي
كتبتي فصدقتي
سلمت يدك يامبدعه..
كبرتي في نظري
زاااادك الله درجاااااتك للجنه يارب
ورزقك ماتطمح اليه نفسك
ربي يوفقك لما يحبه ويرضاه
بارك الله فيك وربي يخليك لعين ترجيك

ملامح نجدية
11-14-2008, 01:57 AM
جزاك الله خيرا
ملف رائع ومتكامل جعله الله في ميزان حسناتك

نعناعــة
11-14-2008, 08:05 PM
جزاكم الله خير على كلماتكم الرائعة

... عفاف ...
11-15-2008, 12:34 AM
جزاك الله خير
ونفع بكِ

إنطـــلاقـــهـ
11-16-2008, 08:10 AM
موضوع رووووووووووووووووووووووعة

سلمت يداك يا مبدعـه ..

مــ,ــ,ــ,ــلاذ
11-16-2008, 12:08 PM
جزاكـ ربي ألفـ خير

طلبتك..الأميرة جوري
11-19-2008, 09:30 PM
مشكووورة أختي جزاكي الله الف خير

سميني
11-20-2008, 10:18 PM
الله يجعلة في موازين حسناتك ...
ويستر عليك دنيا وآآآآآآآآخره...
ويسعد أيامك....
ويثبتك ويرزقك ما تتمنيه...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

سميني
11-20-2008, 10:28 PM
جزاك الله خير...
وجعله في موازين حسناتك...
ورفعك به في الدارين ...
واسعد أيامك...
وزادك هداي علي هداكي...

اشجاان العالمي
11-21-2008, 01:42 AM
[..........جزااااااااكم الله خييييييييييييير............))

جنااااان2009
11-22-2008, 12:51 AM
جزاك الله خيرا اختي
اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

نعناعــة
11-22-2008, 05:44 PM
شاكرة المرور

Shawaga
11-25-2008, 01:07 AM
الله يجزاكم خير جميعا. مجهود رائع

((( * نبع الحنان * )))
11-25-2008, 03:54 PM
http://aljofy.jeeran.com/بارك%20الله%20فيك.gif

موضوع قمة عسى الله أن ينفع به
وفقك الله غاليتي:0154:

النادره2008
11-27-2008, 04:53 PM
الله يجزاك الجنه ويجعله في ميزان حسناتك يوم تلقينه ويحفظنا وازوجنا وذريتنا بحفظه ويرزقنا خشيته بالسر والعلن

شـهـرزاد
11-28-2008, 08:13 PM
بحثت وماوجدت غير كلمة
أدخلك الله جنة الفردوس بغير حسااااب

فراشة66
11-29-2008, 06:44 PM
تبارك الله فيكم
أريد تحميل cybersitter لكن الرابطان لا يعملان أرجوا مساعدتي

شكرا

نعناعــة
11-29-2008, 11:06 PM
غاليتي روابط البرنامج شغالة وانا حملت منها البرنامج بنفسي
ياريت لو تتأكدي من جهازك أو اختاري برنامج آخر
موفقه

فراشة66
11-30-2008, 01:48 AM
شكرا جزيلا بالفعل لقد قمت بتحميله لكن الصور التي تشرح بالتفصيل استعماله اختفت من المنتدى

نعناعــة
11-30-2008, 04:09 AM
غاليتي
الصور موجودة كاملة
حدثي الصفحة أو شوفي وش مشكلة متصفحك
عموماً لو ما ظهرت لك الصور في الموقع ممكن تكتبي اسم البرنامج في جوجل تكتبي جنبه شرح برنامج .... رح يظهر لك اكثر من موقع فيه صور شرح البرنامج
رح تحتاجي للشرح علشان رقم التفعيل الخاص بالبرنامج علشان تقدري تستخدميه
موفقه

وجــودالامــل
12-01-2008, 12:19 AM
الله يجزاك خير ماقصرتي

ورود المدينة
12-02-2008, 09:33 PM
جزاك الله اختي على هذا الموضوع وجعله في موازين حياتك وشكرا على البرامج التى وضعتيها عسى الله ان يهدينا و يهدي جميع المسلمين الى الصراط المستقيم ,,, امين

مخدتي والنوم دنيتي
12-05-2008, 06:44 PM
يعطيك العافيه

بقايا المجد
12-06-2008, 03:45 PM
جزاء الله من قام بهذا العمــــــــــل الراااائع والمفيد
الله يجزاكم الجنه

صدقة
12-07-2008, 10:17 PM
جزاكن الله خيرا وجعله في ميزان حسناتكن أمين ..
لدي برنامج رائع جدا وعن تجربه وقد سبق وان قمت بعمل شرح فلاشي له .. فهل أقوم بعرضه هنا ..؟؟ أم أفتح له موضوعا ..؟؟

نعناعــة
12-12-2008, 04:31 PM
من راي انك تحطي البرنامج في موضوع منفصل علشان تعم الفائدة ورح احط له رابط في مشاركة من مشاركات الحملة
موفقه

الزاهدة
12-21-2008, 08:56 AM
الله يجزاك خير ويوفقك ومن اعانك وكثرالله من امثالكم000

يوكــــي
12-31-2008, 02:02 PM
http://photos.azyya.com/store/uploads/080306151353MYww.gif



http://photos.azyya.com/store/up1/080401170410S06s.gif


والله يجعله في ميزان حسناااااااااتكم


يااااارب

alfgr-algadid
01-03-2009, 03:00 AM
الله يجزاكي كل خير اختي نعناعة بجد مجهود تشكرين عليه من الجميع وانا من الآن سأبذل جهدا في الحجب وحذف لقطات من موقع اليوتيوب لانه فعلا اذا تبغي منه لقطة ثقافية او من برنامج ديني تطلع صور وكلمات قبيحة بمعنى الكلمة حسبي الله ونعم الوكيل ....واحنا معاكم في الحملة واسمحي لي ان انشر الحملة في مواقع اخرى وياليت ننشرها في مواقع يكثر تواجد الشباب فيها حتى يستفيدوا وممكن تكون هذه الحملة سبب بعد الله في هدايتهم ...

alfgr-algadid
01-03-2009, 04:11 AM
اختي نعناعة حاولت احذف لقطات من اليوتوب بنفس الطريقة بس مانفعت ممكن طريقة اخرى ؟؟؟ومعلومة دخلت بنفس الحساب الموضوع في الطريقة ؟؟؟

نعناعــة
01-03-2009, 04:07 PM
جزاكي الله خير أختي فجر
غاليتي
إذا عندك إيميل سجلي في موقع اليوتيوب
عن طريق sin in رح تحصليها في أعلى الصفحة الرئسية من اليمين
سجلي إيميلك وحطي رقم سري وانتظري رسالة التفعيل على إيميك اتبعي الرابط الموجود فيها وبكده رح يكون عندك حساب خاص فيكي للحجب
بعدها ابدأي بتباع طريقة الحجب الموجودة في الشرح
طبعا لا تتوقعي حجب المقطع علطول لأن هذا شئ مو بيدنا إحنا نساهم في أن نجعل أصحاب الموقع يحذفون المقطع السئ بعد ما يوصل عدد أصوات الحجب لعدد معين
وفقك الله لكل خير

alfgr-algadid
01-03-2009, 11:13 PM
هلا اختي نعناعة عيوني ماهو افضل برنامج حجب من الموضوعة في الموضوع بصراحة احترت اي برنامج احمل.. وابغى اسهل واحد في الاستخدام لاني جربت اول برنامج وحذفته لاني مافهمت بعض النقاط ؟؟؟؟

الفيلسوفه212
01-05-2009, 07:18 PM
الله يرزقك دخول جنة الفردوس الاعلى ياااا رب

نعناعــة
01-05-2009, 10:08 PM
هلا اختي نعناعة عيوني ماهو افضل برنامج حجب من الموضوعة في الموضوع بصراحة احترت اي برنامج احمل.. وابغى اسهل واحد في الاستخدام لاني جربت اول برنامج وحذفته لاني مافهمت بعض النقاط ؟؟؟؟

بالنسبة أنا جربت برنامج
cybersitter
برنامج راائع ويعمل على اي متصفح عندك وما يحتاج خطوات كثير فقط اتبعي الشرح الموجود في الصور
لو حابة تتأكدي من عمله افتحي متصفحك واكتبي في خانة البحث كلمة (***) مثلا رح يظهر لك موقع علوم أو أطفال باللغة الإنجليزية
هذا الي أنا مجربته
عند برنامج (تشايلد بروتكتر) كمان حلو بس أنا ما جربته لكن من الشرح واضح أنه ممتاز لو حابه تنزليه ارسلي لي وأنا رح أرسلك صور الشرح كاملة
موفقه

سـلـمـى
01-05-2009, 10:53 PM
قولي امين الله يسعدك وين ما كنتي ويستر عليك دنيا وأخره الله يجزاك الجنه ويكثر من أمثالك.

ريف الجنوب
01-21-2009, 11:05 PM
حملة راااائعـــة بكل ماتحملة الكلمة ..
مفيدة ))
هادفة ))
تدعوا للعفة والطهارة ))
بصراحة موضوع مشرف ويستحق التميز ...
أبدعتي عزيزتي ..
الله يهدينا على طاعتة ورضاه ويعصمنا ويحمينا عن الحرام ...
جزاك

ريف الجنوب
01-21-2009, 11:06 PM
حملة راااائعـــة بكل ماتحملة الكلمة ..
مفيدة ))
هادفة ))
تدعوا للعفة والطهارة ))
بصراحة موضوع مشرف ويستحق التميز ...
أبدعتي عزيزتي ..
الله يهدينا على طاعتة ورضاه ويعصمنا ويحمينا عن الحرام ...
جزاك الله خير ..

نجديات للشعبيات
01-26-2009, 12:05 AM
فهدفنا في هذه الحملة هو:

1- تعريف تأثير المواقع الاباحة على الفرد والمجتمع وسبل مواجهة هذه المواقع والقضاء على هذه العادة والبعد عنها .

2- نشر الوعى بين شباب الأمة لمواجهة خطر هذه المواقع وطرق الوقاية منها .

3- وضع برامج للحماية وحجب هذه المواقع تناسب جميع الفئات والاجهزة .




درونا جميعاً مناط بذلك

الورده الحيرانه
01-27-2009, 02:52 AM
مشكووووووووووورة ويعطيكي العافية

monamoor
02-04-2009, 11:53 PM
دائما مميزة فى مواضيعك ومشاركاتك جزاك الله خيرا حبيبتى :0151::0151::0151:اللهم اعصمنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن:050:

(MOON)
02-05-2009, 05:44 PM
مشكووووووره يالغلااا وجزاك الله خيراا :)

نووولة
02-09-2009, 09:01 PM
جزاك الله خير

نهايه الدنيا اتراب
02-12-2009, 08:48 PM
انا معكم في الحمله ان شاء الله برسل رابط الحمله على جميع الي اعرفهم....
والله الموفق ...
....سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.....

((( * نبع الحنان * )))
02-13-2009, 01:52 AM
أسأل الله لي و لكم صالح الأعمال و أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن ..
اللهم آمين ..

نعناعــة
02-19-2009, 05:52 AM
شاكرة المرور

GIRL.FoOoFoOo
03-11-2009, 09:35 AM
الحمد الله حذفت كم مقطع من اليوتوب

حنونه ورومنسيه
03-16-2009, 11:20 AM
الله يجزاك الف خير نحتاج الكثير من هذه النصائح اشكركم

ملكــــــــــ بحجابي ـــة
03-16-2009, 05:41 PM
أسأل الله العظيم راب العرش الكريم ان يكتب لك الفردوس الاعلى من الجنة ...
اثلجتي صدري يا جعل عظامك بالفردوس

نعناعــة
03-23-2009, 12:11 AM
اللهم آميين
شاكرة مروركم

ام الخليفة
03-25-2009, 12:25 AM
جزاك الله خير
فضائح ستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااار بوكس ودعم الشواذ
ومن أجل مشروب لا يسمن ولا يغني من جوع اتسبب في زيادة ارباح هذه الشركة
عذراً فلسطين ،،، فالقهوة هذا الزمن صارت أثمن من دم مسلم !!!؟؟!!!؟
http://up.toleen.com/download/44654925b27ad6baa.gif
عذراً يا أقصى....http://www.rashed-elmajed.com/vb/images/smilies/tears.gif
http://up.toleen.com/download/33454925b27ae4661.jpg
فصرخاتك تموت في القلوب عندما نتحدث
عن قهوة وازياء ومطاعم امريكية
أرجوكم قولو لا.. لستار بوكس
http://up.toleen.com/download/49214925b442e4362.jpg
قولو لا لدعم اسرائيل
http://up.toleen.com/download/2944925b442e85c6.gif
قاطعوها..لوجه..الله
__________________

كروان2007
03-29-2009, 12:29 AM
الله ايوفقك يااارب على هذ المجهود الرائع
ويجعله في ميزان حسناتك

احب ديني
04-12-2009, 10:19 PM
يجزاك ربي الف خير نعناعة
موضوع مهم جدا لكل مسلم

واتمنى انك تسمحيلي انو انقل موضوعك للفائدة

لاحرمك ربي الاجر

نعناعــة
04-12-2009, 10:46 PM
انقلي الموضوع يالغالية
اسمح لك
موفقه

لمياء!!!
04-28-2009, 01:42 PM
موضوع قيم

جزاك الله الجنة وبارك فيك

الفقيره الى الله2
05-11-2009, 08:53 PM
جزاك الله خير الجزاء ونفع بك

نعناعــة
05-29-2009, 12:45 AM
جزانا واياكي
شاكرة المرور

baneess
06-07-2009, 04:43 PM
مشكووووووووووووووووووووورة يسلمووووووووووووووووووووو

طيبه القويسمي
07-11-2009, 05:48 PM
:072:مشكوره على هذا المضوع الجميل




:0154::0154::0154::0154:

البرنسيسة 0جوليا0
07-22-2009, 01:49 PM
الموضوع حلو بس طويل

سـلـمـى
07-22-2009, 01:58 PM
بارك الله فيكم

الامل المهاجر
10-06-2009, 03:57 AM
اللهم استرنا بسترك واهدي شباب وفتيات المسلمين اجمعين وجزاكم اللهخير

♥ حـــ أحــمــد ـــلا ♥
10-06-2009, 03:49 PM
http://www.brg8.org/upfiles/GJZ43828.gif

فرونيكا
10-15-2009, 04:55 AM
الله يسعدك على البرنامج وانشاالله اثبته في لابتوبي بس افرمته وبعدين والله تعبت وانا أتفرج على الا فلام هذي وانا مدمنه للاسف لكن بعد ماسجلت في المنتدى سرت احسن من أول وحتى لما أتفرج وأخلص بعدين أحس إني وحده تافهة تتفرج على الأشياء هذي بس والله مرة أنقهر لما أتفرج وحتى بعض الأحيان أبكي من القهر وأتركه فتره وارجع تاني نفسي اكون قويه وانشا الله اني اثبت البرنامج وماأمسحه

نعناعــة
10-16-2009, 06:37 AM
ان شاء الله يارب
ربنا يتوب عليك غاليتي
اتمنى تقري مواضيع الحملة رح تساعدك كثير
موفقه

დالجوريდ
10-21-2009, 12:18 PM
جزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضااه


{ أولاً }

الله جل جلاله خلقنا على الفطرة السوية نفسنا تريد وتسعى للكمال هذا هو الإنسان

الكمال بكل شيئ وإن لم يحصل بكامل صورة عادة ...ولذلك ربي وضع لنا الشرع

الذي يصلح لنفسنا لأنه هو خالقنا جل جلاله وأمرنا أن نطبق شرعه لكي ترتاح النفس وتهدأ .

ويحترم الإنسان ذاته ..ولا تشعر بضيق أو تأنيب ضمير

وليس فقط إنغماس الإنسان في شهوة الجنس ؛ وشهوة المال ؛أي طريق لم يامر به الله ورسوله ..

سأذكر لك مثال أخي ليصل ماأريد إيصاله لك :-

مثال رجل نصاب سرق أموال الناس وهرب بها ونجى من العقاب وأطمئنت نفسه ظاهرياً ...

ولكن عندما يخلو بنفسه

يؤنبه ضمير ونفسه التي في جسده؛ تحتقرة ويشعر بالضيق والألم ..

لما عمل حتى لو كان يعش في قصر ويأكل الشهد

لن يستطيع أن ينام قرير العين ولن يرتاح في حياته سيشعر بالنكد والضيق ..

قال الله تعالى :-

{ وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا (124) طه

لأنه لايحترم ذاته وعمل عمل محرم لايرضي الله ورسوله

{ ثانياً }

أنت تعلم جيداً أن مشاهدة الأفلام الإباحية والعورات مغلظة ؛ ماذا تعطيك وتستفيد منها ؛

وتعلم أن الله الحكيم أمرنا بغض الأبصار من رجال ونساء ؛؛

ماذا تستفيد ؟؟ الإحساس بالإثارة فترة قصيرة من الزمن ثم تنتهي ..

وبعدها تفوق وتتألم وتضيق نفسك وكأن المكان الذي تكون به ليس به اكسجين للتنفس من تانيب الضمير

لأنك رجل صالح { نحسبك كذلك ولانزكي على الله أحداً } وتعرف أن هذا العمل لايرضي الله ورسوله ؛

لذلك تألمت نفسك لهذا الفعل ..

وكما قال الله تعالى :-

(يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاءِ (125)الأنعام


ولن تعرف تنام مرتاح قرير العين وتعيش مرتاح ؛ لأن نفسك خلقت على الفطرةالسليمة

وتريد أن ترجع لها لذلك تتألم لأنك لاتحترم ذاتك لعمل شيئ لايحبه الله ورسوله ؛

وأكبر دليل على ذلك وجود هنا وطلبك للمساعدة ..

{ ثالثاً }

إذا بقيت لوحدك وأردت أن تشاهد الأفلام الإباحية ..حاور عقلك أخي الفاضل ..

علماً هذا الكلام طب نفسي ...

أن الأفلام الإباحية تجلب الإثارة المؤقته ؛ ولكن الإدمان عليها تؤدي للعنة للرجال ...

فقد الذكورة حتى لو كانت الرغبة موجودة ؛ وإن وجدت يكون ليس الإداء كما يجب ..

هل تريد الإستمرار لدرجة الإدمان وتدمر نفسك ..!!!!..

ماذا ستجني من مشاهدة هذه الأفلام القذرة المدمرة ..؟؟

أنت بحاجة لذكورتك أذ كنت متزوجاً أو أعزباً ..

واجه نفسك وبقوة بالحقيقة وستستطيع السيطرة بإذن الله على هوى نفسك ؛الامارة بالسوء .

قال الله تعالى :-

{ إِنَّ النَّفْسَ لَأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلَّا مَا رَحِمَ رَبِّي إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ (53) يوسف


{ رابعاً }

ياأخي الكريم ...الله العلي الجبار المهمين العزيز ؛ يريد أن يتوب علينا ..

قال الله تعالى :-

{ وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ (27) النساء

فقط ماعليك إلا أن تصدق النية ...بانك تريد ان تتوب بصدق..

وستكون بدون ذنب ...

قال صلى الله عليه وسلم :-

( التائب من الذنب كمن لاذنب له ) رواه ابن ماجه صحيح الجامع 3008

وسيفرح الله بتوبتك ..

قال صلى الله عليه وسلم :-

( قال الله عز وجل : أنا عند ظن عبدي بي وأنا معه حيث يذكرني ؛

والله أفرح بتوبة عبده من أحدكم يجد ضالته بالفلاة ومن تقرب

إلىّ شبراً تقربت إليه ذراعاً ؛ومن تقرب إلىّ ذراعاً تقربت باعاً ؛

وإذا أقبل إلى يمشي أقبلت إليه أهرول ) رواه مسلم 4/ 2104


{ خامساً }

وهذه الأيام فرصة عظيمة للمسلمين شهر رمضان المبارك ...تب إلى الله وتقرب منه

وأصبر على الطاعة ...وجاهد نفسك ..

فستشعر براحة عظيمة في نفسك وفي حياتك لوتوزع على مدينة كاملة أكفتها ...

وإن جاهدت ؛؛ فإنك تجاهد لنفسك ...

قال الله تعالى :-

{ وَمَنْ جَاهَدَ فَإِنَّمَا يُجَاهِدُ لِنَفْسِهِ إِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ } (6)العنكبوت

დالجوريდ
10-21-2009, 12:20 PM
http://img9.imageshack.us/img9/9827/53874543.gif


http://upload.7bna.com/uploads/ac57db1dd9.gif

الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على سيد المرسلين وبعد :

من أعظم ما يبحث عنه الشاب والفتاة في دنياهم " السعادة وطرد الهم " بل هو أمر أجمع عليه البشر كلهم , ولو تأمل متأمل لوجد أن الأكثرين قد ضلوا السبيل في ذلك .

ولعل "طريق الشهوات الجنسية والملذات الجسدية " هو الطريق الأكثر سلوكاً , في دنيا الشباب والفتيات , لأن النفوس قد جُبلت على حب هذه الملاذ - فتنة وابتلاءً - , أضف إلى ما قام به أعداء الملة , من تزيين هذه الشهوات , والتفنن في فتنة شبابنا وفتياتنا بها .

وإني سائل كل من وقع في هذه الشهوات المحرمة , والملاذ العفنة , ما الذي جنيته من هذه الشهوات , وأي لذة أشبعتها تلك النزوات المحرمة؟

إن حال من أدمن هذه الشهوات كحال من رأى البحر , وكان في حالة عطش شديد , فظن أن فيه الري , وإذهاب الظماء, حتى إذا ما شرب منه , لم يزدد إلا عطشا !!

وأن أهل الشهوات يعيشون الأمرين معها , في تحصيلها أولاً , وتبعاتها ثانيا .

ويعيشون أشد أنواع الألم حتى وإن توهم أحدهم أنه في سعادته , ذكر هذا كل من عاقر هذه الشهوات المحرمة .

http://img103.******.com/2009/09/29/305767952.jpg

ومما يُؤسف له انجراف كثير من شبابنا وفتياتنا نحو هذه الشهوات , حتى أصحبت الشغل الشاغل لكثير منهم , ولو أنصفوا من أنفسهم لعلموا أنهم لم يجنوا من ورائها إلا التعب والهم , والضيق والضنك , وبرهاناً على ذلك أنظر في أسئلة من وقع في هذه المنكرات , وكيف أنهم ما وجدوا إلا سراباً خادعاً , وضيقاً وغماً , وألماً غير منقطع .

ولذا أدعوك أخي الكريم ..أختي الكريمة ..

لقراءة هذا الملف الذي احتسب فيه اخوانكم فى موقع طريق التوبة وجمع ما يتعلق في هذا الموضوع :

_ من خطورة إدمان المناظر الإباحية والطرق المناسبة لمن عزم على التوبة .

_ وبيان الطرق المناسبة لمقاومة إغراء المواقع الإباحية .
على أنني أؤكد على نقطة مهمة جدا ( وهي أن المرء لا يحاول القرب إلى هذه المواطن التي تفنن فيها دعاة الشر بإغراء الناس وجذبهم لهذا الباطل)

وجمع لك هنا أيضاً
_ وقفات مقنعة مع مشاهدي المواقع المحرمة لمن كان صادقا في رغبته للبعد عن هذا الشر
وذكر لك

_ تجارب لبعض من تورطوا في هذا المفسد للأديان والعقول ليكونوا لك عبرة , واحمد الله أنك تعتبر بغيرك , واحذر أن يعتبر بك غيُرك , ولا تظن أن الله غافل عن عمل كل عامل , ولكنه سبحانه يُمهل لعبده حتى يقلع , فاحذر ستر الله عليك إذا كنت لازلت مقيماً على تلك المنكرات .

http://img101.******.com/2009/09/29/109864744.jpg

أيها القارئ الكريم

أذكرك بأمر يغفل عنه كثير ممن يرتادوا هذه المواقع وهو :

أن أصحاب هذه اللذة المحرمة , والمشاهدة السيئة , يُحرمون أنفسهم اللذة المباحة والمتعة الحقيقة مع أهليهم فيما أباح الله لهم , ويستعجلون هذه اللذائذ ظناً منهم أنهم يجدون فيها المتعة, ولكنهم يُحرمون منها وهم لا يشعرون .

فأنظر لهذه المواضيع بعين العقل والبصيرة لعلك تصل إلى معرفة خطرها وآثارها , و تكون سبباً لك في الإقلاع عنها .
وفقك الله لكل خير, ورزقك العفاف والستر , وجزى الله جامعها الأجر العظيم , وجعلها له من الذخر الذي يجده ويلقاه يوم جزائه وحسابه


اسمع اخى من اهاتهم ... يقول احداهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

الصور الإباحية مشكلتي ..؟؟ (http://www.twbh.com/index.php/site/consult/consult582/)

ويقول الاخــــــــــــر:ــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

المواقع الاباحية....دمرتني (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read928/)

مشاهدة المواقع الإباحية تعذبني .. (http://www.twbh.com/index.php/site/consult/consult7209/)

ويقولــــــــــــ :ـــــــــــــــــــــــــ
مفتون بالقنوات ومواقع الإنترنت الإباحية (http://www.twbh.com/index.php/site/consult/consult810/)

ساعدوني في الأبتعاد عن المواقع الإباحيه (http://www.twbh.com/index.php/site/consult/consult7236/)

العادة الشيطانية والصور اللا أخلاقية (http://www.twbh.com/index.php/site/consult/consult1033/)

الصور الخليعة والخوف من الزواج ..!!! (http://www.twbh.com/index.php/site/consult/consult537/)


http://img103.******.com/2009/09/29/300161646.jpg


واليـــــــكــــــــــــــــــــــــ :
*******************

~~ أتُذنب في الخلوات .. إذا أنا أكلمك~~ (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read2925/)

وقفات مقنعة .... مع مشاهدي المواقع المحرمة (http://www.twbh.com/index.php/site/article/-....-/)

الحل الاكيد للعادة السرية ومشاهدة المواقع الاباحية (http://www.twbh.com/index.php/site/article/readalaadaalseria12/)

ادمان المناظر الاباحية ولمن عزم على التوبة (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read2497/)

أنت يا مذنبا في الخلوات يا هاتكا للعورات وراء المخلوقات وأمام خالق المخلوقات
لا أعلم أخي في الله أمات قلبك عندما تقوم في الليل البهيم المظلم وتبدأ في تشغيل المنكرات برؤيتك للشاشات وعرض العورات

بالله عليك يا عبد يا ضعيف ..
يا صغير الحجم ..
قليل القدر .. كبير الجرم
أتتجرأ على الله
بالله عليك أجب!!؟؟

1المناظر الإباحية وسكرة الشهوة كيف الخلاص (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read438263/)

2 المناظر الإباحية وسكرة الشهوة كيف الخلاص (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read438262/)

كيف نقاوم إغراء المواقع الإباحية ؟ (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read2074/)

http://img2.imageshack.us/img2/6636/26207384.gif


إلى الباحثين عن المواقع الإباحية (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read_elaa-albahceeen-/)

يا عاشق الصور والأفلام الجنسيـة (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read2680/)

إلى مرتادي المواقع الجنسية ... (الأمر جداً هام وخطير ) (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read1891/)


4 برامج مجانية لمنع المواقع الإباحية (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read2972/)

http://img103.******.com/2009/09/29/322523562.jpg


شرح أقوى أقوى -بلا مزايدات- برنامج لحظر المواقع الإباحية .التجربة أَثبتت ذلك (http://akhawat.islamway.com/forum/index.php?showtopic=202794)


آداب دخول منتديات ومواقع الفضائح (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read4864/)

قصتي مع الصور الخليعة (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read1235/)

التأثير السلبي لمدمن المواقع الجنسية (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read3123/)

حكم قراءة القصص الجنسية .. والخيال الجنسي .. دقيقتين فقط (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read2542/)

لعشاق المناظر الجنسية ما رأيكم بهذا المنظر؟؟؟ (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read4653/)

اسمعي أختي .. أخي في الله
إن كنت تذنب في الخلوات فاعلم إما أن تعود وتكسب رضى الله
أو تكمل ما أنت عليه وتستلذ بلحظات تنتهي ويبقى سخط ربك وتفضح في الدارين

وإياك
إياك من ذنوب الخلوات
فهي أصل الانتكاسات
يا عبد الله إن لك غافر تعود له فعد ..

الوسائل العمليه للتخلص من ادمان المشاهد الجنسية (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read432272)

لنتخلص من ادمـــان المـنـاظــر الجــنــســيـــة (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read-adman/)

اعترافات صاحب عادة سرية..!!! (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read333/)

توبتي من المواقع المخله وغرف الشات الجنسي (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read538/)

هربت من العنوسة والشهوة للصور المحرمة والمواقع (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read735/)

من مشاهدة المواقع الإباحية إلى قيام الليل (http://www.twbh.com/index.php/site/article/read457/)

عد إلى غافر الذنب قابل التوبة وكلما همت بك معصية قم .. قم يا تائبا توضأ،
صلي، اذكر الله أو اقرأ القرآن
وتذكر قوله سبحانه وتعالى :
"قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم"
"إذا تقرب العبد إليّ شبرًا، تقربت إليه ذراعًا، وإذا تقرب مني ذراعًا تقربت منه باعًا، وإذا أتاني مشيًا أتيته هرولة"

https://farm4.static.flickr.com/3311/3489741522_ba108e4b6d_o.jpg

نــــــهــايــــــــــــــــــــــــــــة رأئـــــــــــــــــــــــــــــــــــد (http://www.twbh.com/index.php/site/card/card269/)


إلى من لا يقاوم ..... الإبـــــــــاحيــــــــــــــــات (http://www.twbh.com/index.php/site/audio/listen1140/)


كلمة إلى مدمني المواقع الإباحية على الأنترنت (مرئي) (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=67115)

المواقع الإباحية لذة ساعة وألم دهر (مرئي) (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=67447)

ذنوب الخلوات أصل الانتكاسات (مرئي) (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=90584)

غض البصر وطهارة القلب (http://www.islamway.com/?Islamway&iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=3754&scholar_id=52)

فوائد غض البصر (http://www.islamway.com/?Islamway&iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=697&scholar_id=76)

شيطان دوت نت (الجزء الأول) (http://www.islamway.com/index.php?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=60892)

http://img102.******.com/2009/09/29/427917523.jpg

قفــــــــــــــــــــــــ

************

http://upload.7bna.com/uploads/ac57db1dd9.gif



أخي وحبيبي .. قف !

قف ... نعم والله قف ..

قف الآن قبل أن يدركك قول الجبار ( وقفوهم إنهم مسؤولون ) ..

قف قبل أن تكون لحظة دخولك لموقع إباحي هي آخر لحظة في حياتك ..

قف قبل أن تهتك الستر الذي بينك وبين الله فيهتك الله سترك ويفضحك ولو في عقر دارك ..

قف قبل أن تخرج من هذا الفضاء الفسيح الجميل الى حفرة مظلمة ضيقة كثيرة الدود ليس معك فيها أنيس الا عملك الصالح..

قف وتذكر زوجتك وطفلك كيف خنتهم وضيعتهم بدخولك لمثل هذه المواقع واحذر فكما تدين تدان ..

قف .. وتذكر امك لو رأتك على هذه الحال كم هي مصيبتها وهي ترى ابنها يشاهد ما يخدش الحياء ..

قف قبل أن تشهد عليك عينك ويدك أمام الجبار سبحانه بما اقترفته ..

نعم قف وتذكر يوم العرض الأكبر على الله فأي فضيحة أكبر من فضيحة ذلك اليوم ..

أخي وحبيبي اعتبر بغيرك واحذر ثم احذر أن تكون عبرة لغيرك ..

مات وهو يزني .. مات وهو يشاهد فلما خليعا .. مات عاريا .. مات وعلى شاشة حاسبه رجل يزني بامرأة .. مات ومات ...

قصص يشيب منها الوليد .. فهل تحب ان تكون نهايتك وانت في موقع جنسي فاضح ؟ هل يسرك ان تلقى الله بهكذا حال ؟؟

الجواب لك والأمر بين يديك ...


قال الله تعالى : (ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الآخر وما هم بمؤمنين، يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون)


دمعــــــــــــــة تــــــــــــــــــائب (http://saaid.net/flash/rain3.swf)


ولا ننسى ان نتوجه بالشكر لكل من ساعدنا فى هذا الجمع المبارك
فجزاهم الله خيرا ونفع بهم

ولا تنسونا بدعوه بظهر الغيب


منقوووول للفااائده

نعناعــة
10-23-2009, 02:54 PM
جزاك الله كل خير غاليتي فوق الوصف
جعلها الله بميزان حسناتك

♥ حـــ أحــمــد ـــلا ♥
10-23-2009, 03:44 PM
http://i49.servimg.com/u/f49/11/79/75/74/twqi3-10.gif

عاليا.
10-27-2009, 03:44 AM
جزاكٍ الله كل خير على الموضوع وانا اطالب بعدة اشياء:
1-حجب المواقع التي تعرض برامج لفتح المواقع
2-مراقبة المواقع لانه في بعض الاشخاص يبيعون بركسيات
3-مراقبة محلات الكمبيوتر

وطبعا لاننسى دور الاهل فهم بعد الله اساس غرس الخوف من الله في النشء
وحتى لو غلط الشخص اللي اساس طيب وتربيته صحيحه يرجع لحاله بفضل الله والا ثم دعاء والدينه

الأميره شهرزاد
11-09-2009, 05:33 PM
أختي ماقصرتي الله يجزاك خير
استفدت من كلامك الله يحفظك ويستر عليك

احلام بس
11-15-2009, 08:49 PM
/
جعلكم الله من الذين إذا

أساءوا استغفروا

وإذا أحسنوا استبشروا

دمتم بحفظ الله

~وطن عمري~
12-15-2009, 04:41 AM
جزاك الله خير ...



وفقك الله بالدنياء والاخره ورزقك ماتتمنين ..~

مشمشه غير
12-18-2009, 09:09 PM
جزاك الله خير

تويتي2010
01-19-2010, 07:29 AM
جزاكم الله الف خير بس انا ماأعرف احط الرابط في التوقيع ارجو توضحو لي الطريقه ووتاخذو اجري


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0