المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاربكم يابنات لتكبير الصدر

الصفحات : [1] 2 3 4

الوان الوفاء
10-12-2008, 07:22 AM
مرحبا صبايا
كيفكم
انا شفت موضوع لللاخت هيرا << على مااضن اسمها كذا عن خلطتها لتكبير الصدر ...... وغيرها من الخلطات بس والله تعبنا وحنا نقول لها ارسلي على الخاص وانا شايفه ان طلبات البنات لها بالهبل اوكي هي كان نزلت الخلطه من غير صور وشرحت لنا كيف نستخدم هالخلطه والله من وين انا اترجى دخولها عشان نعرف وش هالسر << طبعا عسى المانع خير على غيبتها بس من جد ننتظر الى متى فانا قلت بسوي موضوع عن خلطات بس لتكبير الصدر لان سبق وذكرت الاخت خلطات للتفتيح ..... واللي يبي يرجع لموضوعها ويشوف باقي الخلطات انا هنا ابي خلطة تكبير الصدر بس يعني اتمنى انكم تقيدون بس بخلطات تكبير الصدر
اي وحده عندها معلومه تفيدنا اناوباقي اخواتي عن اي خلطه قد سمعت عنها او شافت بعينها او هي جربتها وتكون دقيقه يعني مانبي نضركم اكثر مما ننفعكم
والله انا عن نفسي تعبت وانا ادور والمشكله مابي اغامر بأي شي والنتيجه تكون عكسيه
انا بقولكم اللي سمعت عنه الحلبه وانا جربتها والله يعني يمكن بتتعبون من ريحتها لانها من جد قويه قويه بالحيل ولاحظت شوي بروز مو اكثر
وسمعت عن منتجات زين الاتات اللي بلبنان وهو موجود له فروع بالسعوديه منتج تكبير الصدر ب500 ريال بس هذا والله ماجربته مع العلم اني رحت المحل وشفت المنتج وقلت للي يبيع هذا له نتايج مضمونه ولا ندفع 500 ريال على الفاضي قال اكيد له نتيجه ولا هذي مسؤوليه علينا ولاادري عاد بنيته هل هو فعلا صادق ولا يبي الربح وماشريته
والتمارين بصراحه شي ماراح نستمر عليه يوميا لان ها تحتاج لوقت طويل ومتعبه وبتاخذ منك وقت كبيررررررر مررررره
وفي وحده من العضوات قد سالتها والله بس مو متذكره اسمها وقالت ان في وحده تبيع زيت وانها بالقطيف وهي استخدمت هالزيت وحست بكبر في صدرها بس برضوا ماادري عن تجربتها يلا اللي ابيه منكم كل وحده تشد حيلها وتبحث لنا وتجيب لنا شي مضمون يمكن الله يفرجها علينا لان بصراحه هالشي يكمل انوثة البنت وهاليومين هذا اللي ماشي << اعذروني بس انا اتكلم بصراحه وش من الواقع
واللي بتذكر لنا شي تقول لنا كل المعلومات عنه وبالتفصيل يعني مثلا وش اسم المنتج من وين شاريته وبكم سعره ونتايجه وكم ياخذ من وقت وهيك يعني ....
اسمحوا لي على الاطاله بس انا قلت ابي افك ازمتكم والله قبل ازمتي لاني شفت بنات واجد يعانون من هالشي وسوري على العنوان تبع الموضوع لاني قلت بيجذبكم وبتنحدون انكم تدخلون فما لقيت غير كذا
والله يجزاكم بالخير يارب وموفقات جميع ومشكورين لكل اللي بيردون او بيرفعون الموضوع او بيدعون لنا في ظهر الغيب

قمة الهدوء
10-12-2008, 07:30 AM
انشاء الله البنات يفيدوكي
ماحبيت ادخل ومارد
مووووووووووووووووفقه

الأنيقه الدلوعه
10-12-2008, 07:32 AM
لا تلعبي في نفسك وتستعملي اشياء مجهوله واحتمال تستعمليها بطريقه خاطئه وتسبب لك شي لا سمح الله ...

وعلى فكره كريم زين الاتات له مكان معين تحطي فيه الكريم يعني مو على صدرك نفسه لا ععلى العضله اللي عند الصدر من ناحية الكتف شكلك تعرفي الشي ذا ..

المهم ليش ما تروحي لدكتور احسن او تستعملي شي مضمون ...!!!

وعلى فكره اذا صدرك ما به شي خلاص اصبري لأنه مع الزواح والحمل والرضاعه راح يكبر صدرك بشكل ملحوظ ...

لدرجة انك راح تغيري السايز تبع البلايز والصدريات ..

موفقه اختي ... وان شاء الله العلي القدير تلاقي طلبك ..

فرآشي هم ولحآفي غم
10-12-2008, 07:33 AM
الله يعطيك ماتتمنينه يآرب ..

والله ماعندي خلفيه , ان شاء الله البنات يفيدونك ويفيدوننا ..

مشكوره يالغلا ..

الوان الوفاء
10-12-2008, 07:37 AM
مشكورين ياقلبي انتوا على الردود
الله ينول لكم اللي في بالكم يارب ويوفقكم دنيا واخره
يكفي بس انكم دعواتكم الحلوه تسلمون لي

مناي~
10-12-2008, 07:52 AM
فيه تمارين تكبر الصدر مره قريتها سوي بحث عنها
وكمان دهني بزيت زيتون بحركات دائريه يكبر اشوي بس عن تجربه

حنونةجدة
10-12-2008, 08:59 AM
نفس كلام الاخت مناي اهم شئ زيت الزيتون تدلكي وحركات دائريه وكمان حاولي تضميه بيدك باستمرار
طبعا مو قدام احد اذا كنتي فاضيه
يعني اضغطيها على بعض حتى لو كانت صغيره ماتنضم سوي كده ورح تشوفي فرق مجربتهاوالزيت قبل ماتاخذي دش خديه معاكي الحمام
دلكي مع مويه حاره شويه وبعدين باره
هذا اللي عندي ومجرب بس يبغالك صبرررررررر
دعواتك

الوان الوفاء
10-12-2008, 09:13 AM
مشكورين حبايبي
انا بعد مثل ماقلت لكم جربت خلطه فيها حلبه مع زيت زيتون مجرد بروز لااكثر مع العلم ماستمريت لان ريحتها اقلبت البيت قلااب ههههههههههههه
والله يعطيكم العافيه

+ توفي +
10-12-2008, 09:29 AM
نفس المعاناه أنا. كريم زين كان في بالي بس تراجعت عنه لانه غير مضمون النتيجه و غالي.
كمان في بالي أطلب كريم الانوثه و هذا مكوناته مكتوبه عليه و كلها طبيعيه و الي جربوه يمدحون فيه.

ماركه مسجله®
10-12-2008, 09:46 AM
مرحبا صبايا
كيفكم
انا شفت موضوع لللاخت هيرا << على مااضن اسمها كذا عن خلطتها لتكبير الصدر ...... وغيرها من الخلطات بس والله تعبنا وحنا نقول لها ارسلي على الخاص وانا شايفه ان طلبات البنات لها بالهبل اوكي هي كان نزلت الخلطه من غير صور وشرحت لنا كيف نستخدم هالخلطه والله من وين انا اترجى دخولها عشان نعرف وش هالسر << طبعا عسى المانع خير على غيبتها بس من جد ننتظر الى متى فانا قلت بسوي موضوع عن خلطات بس لتكبير الصدر لان سبق وذكرت الاخت خلطات للتفتيح ..... واللي يبي يرجع لموضوعها ويشوف باقي الخلطات انا هنا ابي خلطة تكبير الصدر بس يعني اتمنى انكم تقيدون بس بخلطات تكبير الصدر
اي وحده عندها معلومه تفيدنا اناوباقي اخواتي عن اي خلطه قد سمعت عنها او شافت بعينها او هي جربتها وتكون دقيقه يعني مانبي نضركم اكثر مما ننفعكم
والله انا عن نفسي تعبت وانا ادور والمشكله مابي اغامر بأي شي والنتيجه تكون عكسيه
انا بقولكم اللي سمعت عنه الحلبه وانا جربتها والله يعني يمكن بتتعبون من ريحتها لانها من جد قويه قويه بالحيل ولاحظت شوي بروز مو اكثر
وسمعت عن منتجات زين الاتات اللي بلبنان وهو موجود له فروع بالسعوديه منتج تكبير الصدر ب500 ريال بس هذا والله ماجربته مع العلم اني رحت المحل وشفت المنتج وقلت للي يبيع هذا له نتايج مضمونه ولا ندفع 500 ريال على الفاضي قال اكيد له نتيجه ولا هذي مسؤوليه علينا ولاادري عاد بنيته هل هو فعلا صادق ولا يبي الربح وماشريته
والتمارين بصراحه شي ماراح نستمر عليه يوميا لان ها تحتاج لوقت طويل ومتعبه وبتاخذ منك وقت كبيررررررر مررررره
وفي وحده من العضوات قد سالتها والله بس مو متذكره اسمها وقالت ان في وحده تبيع زيت وانها بالقطيف وهي استخدمت هالزيت وحست بكبر في صدرها بس برضوا ماادري عن تجربتها يلا اللي ابيه منكم كل وحده تشد حيلها وتبحث لنا وتجيب لنا شي مضمون يمكن الله يفرجها علينا لان بصراحه هالشي يكمل انوثة البنت وهاليومين هذا اللي ماشي << اعذروني بس انا اتكلم بصراحه وش من الواقع
واللي بتذكر لنا شي تقول لنا كل المعلومات عنه وبالتفصيل يعني مثلا وش اسم المنتج من وين شاريته وبكم سعره ونتايجه وكم ياخذ من وقت وهيك يعني ....
اسمحوا لي على الاطاله بس انا قلت ابي افك ازمتكم والله قبل ازمتي لاني شفت بنات واجد يعانون من هالشي وسوري على العنوان تبع الموضوع لاني قلت بيجذبكم وبتنحدون انكم تدخلون فما لقيت غير كذا
والله يجزاكم بالخير يارب وموفقات جميع ومشكورين لكل اللي بيردون او بيرفعون الموضوع او بيدعون لنا في ظهر الغيب

اقول عندي لج حل ...

حق التكبير بس لو تبينه ع الخاص اقولج إياه ...

جمرة غضى !!
10-12-2008, 09:50 AM
نصيحه جابر القحطاني حذر من زين الاتات انتبهي منه وقبل مده في بنت في المنتدى حذرت منه وقالت
ان كل كريماته مغشوشه واذا حصلت الرابط بنزله لك

ملعقــــــه
10-12-2008, 09:50 AM
حتى انا ابغى شي يكبر الصدر وووووووووااء

جمرة غضى !!
10-12-2008, 09:59 AM
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=705926
هذا الرابط

نبض قلبي A
10-12-2008, 11:45 AM
الله يعننا حنا الحريم

+ توفي +
10-12-2008, 05:22 PM
ماركه مسجله® (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=410436)
ارسلي لي أنا كمان لو سمحتي. :)

بنت اهلها 2008
10-12-2008, 06:01 PM
ماركه مسجله
وانا بعد ارييييد

نظره الم
10-12-2008, 06:22 PM
والله انانيات من جد .. كل وحده تقول ارسلي لي انا ..
ماركه اذا عندك معلومات حطيهاا هنا وجزاك الله خيرر خلي الكل يستفيد ويدعي لك ..
واول وتالي براحتك ..
0000

انا اعرف بنت تستخدم زيت الحلبه ولها فتره عليه بقوولك عن النتايج ان شاءالله ..

tooolen
10-13-2008, 02:16 AM
ماركه مسجله ارسليلي الطريقه اذا ماعليك امر

اتعبني غـــلاك
10-13-2008, 02:30 AM
والله انك تجبتيها على الجرح

انا تعبت وانا ادور بهالخلطات ابي صدر ياناس والله تعبت
سويت تدليك بالزيوت بس والله مانفع والحلبه برضوو ريحة ع الفاضي ولاادري وش اسوي سمعت عن كريم بزلين بس والله ماجربته

البندري بنت سلطان
10-13-2008, 03:06 AM
ماقول الا يااااااااشين الخااااااااااااااص

وش سالفتكم على الخاص
حتى اناااااا ياماركه مسجله ابي على الخااااص بعد

اتعبني غـــلاك
10-13-2008, 03:40 AM
وانا بعد

توليب*
10-13-2008, 03:59 AM
بنات انا استخدمت كريم من صيدليه دخلت عليه وانا طفشانه وقلت له اني ابي شي يشد الصدر الصيدلي حس في معناتي من نبرة صوتي يمكن ههههههههه
ووقالي انتظري شوي طلع مدري وين راح وجاب معه كريم وعطاني ايه قالي استخدميه بحركات على فوق يشد بنات خفت في البدايه بس توكلت على الله واستخدمته 3 شهور كبر صدري وشد وسويت اشعه ممغرفي لصدري والحمدلله النتجيه كويسه مافيه شي

وخلص الكريم ورجعت له لكن مالقيته وانتظره يتصل علي واقولكم اذا موجود والا لا

&ام زيــاد&
10-13-2008, 04:22 AM
اخت توليب بليز اذا لقيتي الكريم نبغى اسمه ووين نحصله

الوان الوفاء
10-13-2008, 05:50 AM
هلا حبايبي
مشكورين لتفاعلكم الحلووووووووو
بس رجعنا لنفس مشكلة الخاص الله يعافيكم اللي عنده شي يقوله هنا ليه بالخاص يعني ابي اعرف انا
اي معلومه اسدحيها هنا وخلينا نفيد ونستفيد من بعض رجاء انا مابي اي تعامل عل الخاص لو سمحتوا وين المشكله اذا كتبتوا هنا ولا بالخاص يعني بيطلع صدرك اكبر من على العام << هقوتكم اذا كذا حتى انا ابي خاص ههههههههههه
امزح معكم والله بس صدق ياليت اللي عنده اي معلومه يكتبها هنا ومثل ماذكرت في الموضوع انه الاخت هيرا اللي قالت ان عندها خلطه واسحبت على البنات مانبي نفس مشكلتها تكرر ادخلوا موضوعها كله مكتوب على الخاص وش استفدنا الحين ؟؟؟
بلعكس انتي اكتبي اللي عندك وحنا يالبنات عاد نتشاور مابيننا وكل وحده تكتب رايها بالطريقه يلا موفقات ياقلبي والله يعينا
بس اختي اللي اكتبت على الكريم ياليت لاهنتي تسوين لنا يعني جوله بالصيدليات وتعرفين اسمه لانه يمكن يكون متوفر بمناطق احدى العضوات وبكا بيسهل علينا البحث اكثر
وبالنسبه لي من سمعت عن كريم ماندي لتكبير الصدر انا سمعت بنات يتكلمون عنه بس مدري انا عن نفسي ماجربته ولا اعرفه بصراحه
والله يجزاكم بالف خير ومشكورين بس نبي تفاعل او ارفعوا الموضوع يعني عشان يمكن نتوصل الى حل

ليه كذا
10-13-2008, 06:00 AM
انا قريت ماجربتـ طيب
ولا اتذكر الطريقه بالضبط هو منقوع او مغلي العرق سوس بعد مايبرد وتحطينه في بخاخ وتبخين على صدرك كل يوم بس..
وشي ثاني شرب مغلي الزعتر هذي ابحثي عنها بالنت تاكدي مااتذكر زين هو لتكبير الصدر ولا المؤخره بس انا ودي اجرب مغلي الزعتر..
وسلامتكمـ

شهرزاد السعودية
10-13-2008, 06:01 AM
الله يحققك امنيتك ياألوان الوفاء واختي ماركه مسجله ارسليلي علي الطريقه او الكريم الله لايهينك عشان وحده تقربلي
وجزاكم الله خير

الوان الوفاء
10-13-2008, 06:22 AM
للرفع

الوان الوفاء
10-13-2008, 06:35 AM
بنات هذي صورة المنتج حق تكبير الصدر اللي قلت لكم عنه اسمه ماندي ويبيعونه بصيدلية الدواء وحده تقول مجربته ومضمون بس انا مثل ماقلت لكم انا ماجربته ولااعرف عنه شي وتقول تبين نتايجه حلوه تقريبا من اسبوعين بس هي ماداومت عليه لانها تمللت لانها ماتحب تتقيد بشي وقالت انها بترجع له المهم اللي سمعت او شافت عنه تقولنا

نـــدى
10-13-2008, 06:44 AM
مآركه ممكن ترسلين لي عالخاص :0108:

سوير أم شعر قصير
10-13-2008, 06:48 AM
ان شالله تعم الفائده من موضوع ربي يوفقك

الوان الوفاء
10-13-2008, 07:04 AM
بنات اللي تسال عن طريقة ماركه هي اكتبت موضوع عن طريقتها
نفس الخلطات اللي سمعنا عنها بس يمكن تجيب معكم نتيجه يلا خبرونا وشوفوا انا ممكن اني اجرب الكريم اللي حطيت لكم صورته بس قبل لااجربه بروح للصيدلي وبسال عنه وان شاء الله بقولكم واي شي تبونه انا حاضره :)

الوان الوفاء
10-13-2008, 07:07 AM
بنات دقوا على اي رقم صيدليه واسالوا عن هالمنتج
وكل وحده تقول وش قالها الصيدلي
برضوا عشان نشوف ردودهم اذا كانت متفقه مع بعض ولالا ومنها نتطمن اكثر :$

لبيه عطره وشماغه
10-13-2008, 07:07 AM
السلام عليكم ..

تبين يكبر صدرج ...

اشربي حليب الصويا ..

حليب الصويا ..

حليب الصويا يساعد على تكبير الصدر ..ويصفي الوجه وينعم الشعر ..لانه معرووف يزيد هرموون الانوثه ..

وهو زين للنساء فوق سن الياس ..

وتلقونه بالسوبر ماركت ..

وهذي صورته .. في انواع منه .. في بالفانيليا وبالشوكولاته ..
http://www.naturamica.it/natura2/catalogoprodotti/images/latte%20soia.JPG

واتمنى اكون افدتج ..

اذا تبيت تعرفين اكثر روحي قوقل ..

الوان الوفاء
10-13-2008, 07:09 AM
:087:للرفع
مشكووووووووووووووووووووره يالبيه انتي وباقي الاخوات :0153:

عباير11
10-13-2008, 07:19 AM
الله يعطيك ماتتمنينه يآرب ..

والله ماعندي خلفيه , ان شاء الله البنات يفيدونك ويفيدوننا ..

مشكوره يالغلا ..

هموسه الفرفوشه
10-13-2008, 07:28 AM
موفقة بس ديري بالك

اتعبني غـــلاك
10-13-2008, 07:47 AM
توليب بالله كم جلستي وكبر صدرك من هالكريم والله يوفقك قولي عن اسمه وشكله باسرع وقت ..
الوان الوفا صراحه ماعمري سمعت عنه بس مكتوب ضمان وماادري ايش طبي هو والبنت كبر ولا بروز بس << طماعه
ولبيه عطره وشماغه مشكوره على الصور والنصيحه بس انتي جربتي هالحليب وجاب نتيجة لاني النا شريت علبة وحده وشربتها ع الريق وخلصت وماشفت شي ولاشريت مره ثانيه شكله يبي لي شهر وانا اشرب المر <<قصيدة هههه
انا معاناة والله . زيكم حبايبي

الوان الوفاء
10-13-2008, 07:50 AM
بنات انا بجيب لكم كلام البنت اللي جربت هالكريم وانتوا شوفوا اوكييييييييه

الوان الوفاء
10-13-2008, 07:55 AM
مثل ماوعدتكم هذا كلام البنت على منتج ماندي لتكبير الصدر اللي جربته هي بنفسها ولللامانه منقول من منتدى ثاني بس انا حبيت اني اوريكم تجربتها لتعم الفائده على جميع الاخوات :0153:
وهذا هو كلامها:)
اهلين بنات
ورربي يابنات اني مااكذب عليكم
انا صدري صغير بس مو مرررهhttp://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile12.gif
ومو مشدود

المهم اني برمضان شريت كريم ماندي من الصيدليه
كريم لتكبير وشد الصدر
وكتبت موضوع عنه اسئل البنات عنه الكل ماعرف عنه شي

بس ايش قلتولي
جربيه وقولي لنا النتايج
وفعلا هذا الي صار
توكلت على ربي وكل مره احط الكريم اقول دعاااااااااااااااااء لاني كنت خااايفه

والله والله والله ان الكريم من اسبوع بااااااااااااااااااااااااااان علي خواتي كل شوي يقولون صدرك كبرhttp://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile12.gif

مع اني انا شاريته عشان الشد مابغا يكبر
بس كبر شوووي وتغير حجمه وشكله

بس شوفو الغباء سمعت مدح ثاني يوم تركتهhttp://forum.hawaaworld.com/images/smilies/hahaha.gif
ماكملت هو مفروض شهر كاااامل بس انا جربته اسبوع ويومين

من جد انصحكم فيه روووووووووووعه
وربي شاهد علي اني مااكتب شي الا وانا واثقه مليووووووووووووووووووون بالميه منه
والحمدلله ماصار لي ولا شي بلعكس يعطي نعومه لصدر بشكل مو طبيعي http://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile20.gif

وسعره 125ريال من صيدلة الدواء

ماابي منكم غير الدعوه الحلوهhttp://forum.hawaaworld.com/images/smilies1/smile12.gif

راوية القصص
10-13-2008, 08:03 AM
مشكووووووووووووووة اختي

اتعبني غـــلاك
10-13-2008, 08:05 AM
يعني نشتري هذا ولا بزلين ولا صويا وش نجرب وش نخلي
مابي نعومة صدر نبي صدر ههههه

بنت العز قم وفز
10-13-2008, 08:14 AM
مرحبا اخواتي انا داخله بس علشان احذرك من استخدام اي كريم من غير ماتتأكدون من مكوناته والله ترى بتندمون عقب وبالذات زين الاتات والله قريت عنه انه مضر وانه يستخدم مواد كيماويه وخاصه كريمات التخسيس واهم شي الصحه وترى بعد الزواج والحمل والرضاعه يكبر الصدربشكل غير طبيعي واتمنى تسمعون نصيحتي لان هالمناطق حساسه وروحي لدكتوره احسن لك

اتعبني غـــلاك
10-13-2008, 08:19 AM
مشكوره على النصيحه وهالدكتور انا شاطبته من القائمه بس الكريمات هذي بالصيدليات بس ماندري وش الافضل

الوان الوفاء
10-13-2008, 08:36 AM
يعطيكم ربي الف عافيه للجميع
يابنات انا قلت لكم هي شاريته من الصيدليه وانا لو بروح مو شاريته وخلاص اكيد اني بسال اكثر من صيدلي بعدين انا قلت لكم روحوا الصيدليه واسالي مو لازم تشترين بس روحي شوفي وش يقولك الدكتور واللي ماتقدر تطلع تتصل على اي صيدليه تسال عن هالمنتج
واكيد قبل لاتسوون اي شي استشيروا الدكتور او الصيدلي
موفقين يارب
للرفع :)

**ام شدونه**
10-13-2008, 10:09 AM
اتمنى اللي معها شي تقوله على العام خلونا نستفيد كلنا..
انا سمعت بعد عن (عرق سوس)وطريقته نغليه بعدين نحطه في بخاخ ونبخ فيه على الصدر وانا ان شاء الله ناويه اجربه وانا اتحمست اجربه لان مافيه لا ريحه ولا شي...

يكفي انى حماديه
10-13-2008, 10:58 AM
مثل حالتي اذا عرفيتيخبرينيفديتجوربي يقويج

+ توفي +
10-13-2008, 12:35 PM
توليب وش اسم الكريم ؟كريم بزلين أنا استخدمته ما في نتيجه.الوان أنا في بالي كريم الانوثه و كريم ماندي بجربهم كلهم حسب الظروف و إذا توفروا لي. عموما بدور على كريم ماندي و اذا لقيته بشتريه و بجربه لانه اسهل بالحصول من كريم الانوثه الي من مصر.

بحرينيه سعوديه
10-13-2008, 12:44 PM
اي والله بصراحه مليناااا امبي احس بأنوثه متفجره المهم ماركه لو سمحتي رسليه لي بالخاص ...والله يجزاك الف خير على الموضوع الرائع

الوان الوفاء
10-13-2008, 07:12 PM
هلا حبايبي
مشكورين على الردود الحلوه
توفي خلاص انتي شوفي وش يصير معك وقولي لنا النتايج وقبل استشيري الصيدلي هل هو امن عشان باقي البنات يستفيدون
موفقات ياقلبي والله يحل امورنا بسهاله ياربي

الوان الوفاء
10-13-2008, 07:15 PM

تشارمينق
10-13-2008, 07:44 PM
اختي الله يكون بعونك واصبري لحد ماتكبري شوي

كتكات حالي!
10-13-2008, 07:55 PM
النوم على البطن يكبر الصدر
>> مجرب

الوان الوفاء
10-14-2008, 03:05 AM
http://http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1368311244851426643.jpg
بنات هذا كريم ماندي لتكبير الصدر اللي ماشافه هذا هو وتجربة البنت انا نزلتها لكم بس مدري واللله بأي صفحه تقدرون تطلعونها من بين الردود ومتوفر في صيدليات الدواء :0150:

الوان الوفاء
10-14-2008, 03:07 AM
هذا صورة الكريم وعذرا على الغلط اللي بالرد السابق مدري ليه الصوره ماطلعت

الوان الوفاء
10-14-2008, 03:08 AM
للرفع اب وبقووووووووووووووه

اتعبني غـــلاك
10-14-2008, 05:05 AM
الوان وش صار على ماندي بتستخدمينه

الوان الوفاء
10-14-2008, 06:09 AM
ان شاء الله يااتعبني غلاك اني بجربه بس قبل لااجربه بستفسر من الصيدلي عنه بعدين بحكم رده لي اذا كان يطمن ان الكريم اوكي خلاص بتوكل على ربي وبستخدمه
بعدين انا وعدتكم اذا اني جربته ان شاء الله اني بنقل لكم هالتجربه وش صار لي فيها من الالف الى الياء
بس انتوا شدوا حيلكم معي ياقلبي انتوا وشوفوا هالكريم انا قلت لكم لو مجرد استفسار يعني نشوف اكثر من صيدلي وش رايه بهالكريم وبصراحه انا مااشوف اي نتيجه وتفاعل الحين انا ماقلت جربوه بس اسالوا عنه

الوان الوفاء
10-14-2008, 06:10 AM
للرفع

&رحلة عذاب&
10-14-2008, 07:38 AM
ماركة مسجلة ريحي راسك ونزلي طريقتك هنـآا...
لانك راح تتعبين من كثر ماراح ترسلين ع الخاص ...

يابنــآاات أنا صدر مو صغير مره بس يعني وسط ...وانا مقبلة على زواج
اخليـه مثل ماهو وإلا اكبره شوووي..؟؟

الوان الوفاء
10-14-2008, 08:13 AM
هلا اختي
انا لو كنت بمكانك اذا صدري صغير اكيد بسوي لان صعبه زوجي يشوفني كذا هو لاعيب ولاحرام بس انا اتكلم كناحيه جماليه
واما اذا كان وسط على كلامك فهم يقولون ان بعد الزواج الصدر يكبر فما مدري والله انتي شوفي عاد وش يريحك بعدين قرري

الوان الوفاء
10-14-2008, 08:18 AM
للرفع:)

ندى الورد 85
10-14-2008, 08:19 AM
انا قريت مره دكتور اعشاب قال
مافي كريم يكبر كله مؤقت
بس قال في طريقه ممكن تكبره
اللي هي تسوي تمارين تاخذي عصا وتمسكيها بايديك وترفيعيه وتنزليه 100 مره
كل يوم وتعملي كمادات حار بارد لمدة ربع ساعه
وبسسسسسسسسسسسس
وان شاء الله اني افدتك

papayaa
10-14-2008, 08:29 AM
تبون الحل
تبون الصدر يصير كبييييير
بدون عوار راس
بدون اثار جانبية
بدون تعب ومتابعة وما ادري ايش

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انزلو شوي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الله يستر ماتطقوني
خلاص بقولكم
مالقيت احسن من السنتيانات المحشية اللي تجي نوعيتها لينه
تلاقوها عند كل المحلات
خخخخخخخخخخخخخخخخ

نظره الم
10-14-2008, 09:07 AM
والله صدر كان كبير ومشدود <وش حليله ..
بس وربي الحين اختفىا وين راح مدررري وربي امس اقوول لا اختي شوفي مرره صغر شوي وابكي .. ماله حس ههه
مااندي ..< اذا جربيتيه تكفين قولي لنا بس اخاف نتايجه مؤقته ..؟
انا بنت خاالتي صدرها صغيرررررررررررررر مره وكانت اذا نامت ماتلبس سوتيان وتنام ع بطنها (حرركه مو عشان تكبره لا هي ماتعرف تنام الا والستيان منزله وع بطنها بعد ) ..وربي الحين ينحني ظهرها من كبر صدررها بس مرره كبر صااير غبي الله لاتبلانا ..
انتظر تفااعلكم ياحلووات

الوان الوفاء
10-14-2008, 11:11 AM
هههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووه منكم بنات
يلا حبايبي تفاعلوا معنا

الوان الوفاء
10-14-2008, 11:10 PM
بنات وينكم
معقوله اليوم مافي ولا رد
شكلكم نسيتوا الموضوع
الله يعافيكم نبي همه ونشااط ويمكن نلقى الحل
عن قريب ان شاء الله
للرفع:(

الوان الوفاء
10-14-2008, 11:11 PM

الوان الوفاء
10-15-2008, 03:49 AM

$ سوسو $
10-15-2008, 05:42 AM
احمدو ربكم على تمام الخلقه

(لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم )

اتعبني غـــلاك
10-15-2008, 07:11 AM
الوان والله ماحفظت الموضوع ومن بدري وانا ادور عليه وتعبت ههههه
بحفظه الحين ..
والله اني تعبت الحين باسوي تمارين وهالعصا اللي تقولون عليه شكلي يضحك وانا ارفع وانزل وبنام على بطني يانظرة الم بس مابي يصير صدري غبي ههههههههه وبس
وبشوف اذا استخدم ماندي ولا لا
وبعد اختي بتاكل حبوب بخليها تجرب واشوف بعدين اقولكم << ماتحب تتوهق
سوسو الحمد لله احنا راضين وشاكرين بس نبي الزين ههههههه

يلا اب ولاتزعلين الوان

ام حسين1
10-15-2008, 01:26 PM
:090:للرفع

riyadh_angel
10-15-2008, 01:45 PM
اااااااااااااااااااايه تكفون وشو بس الي يكبرها يقولون مافي الا العمليات

الوان الوفاء
10-15-2008, 02:59 PM
هلا حبيبتي اتعبني غلاك ازيك كويسه :020:
حنعمل ايه بئا في المصيبه ديت :0148:ههههههههه اهو كلوا على ربنا
المهم يابنات << اقلبت هههههههه الهواش لازم نرجع لللاصل :061:
والله تعبنا من الخلطات واللف والدوران مافي بنت جربت خلطه وسمعنا ان كبر صدرها عشان كذا بنلجأ للكريمات واللي الله كاتبه بيصير قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
انا عن نفسي بصراحه احس ان هالشي هو اللي يبرز انوثة البنت وهو من كماليات الجمال:072: يعني لاتلومنا وحنا مااعترضنا على ربنا لا بس حنا ودنا ان هالشي يصير لان والله حتى النفسيه لها دور فيه يعني مدري انتوا توافقون على كلامي ولالا :0148:
وبعدين حتى اللي تقول عن الملابس الداخليه اللي تكون سفنج يعني الحين انتي تبين تقنعيني انه حل :042:هو بصراحه له دور ماانكر بس صدقيني تعرفين البنت اللي لها بروز طبيعي واللي منفخه لها السفنج :087:
سوري على الاطاله اتمنى تشاركوني بارائكم :079:
لعنونكم رفع:069:

ميعاد
10-15-2008, 03:43 PM
بنات خاطري اسوي عمليه *_*

ما عندي صدر كلش :061:

ولا شفت هالبنات وصدورهم جاتني عقده :028:

بس اخاف احينه ما في حد مسوي عمليه :020:

العمليه ربع ساعـه بس سمعتوا عنها شي

الوان الوفاء
10-15-2008, 09:34 PM
لا انا ماسمعت عنها شي ولاانصحك بالعمليات
مدري انا مااحب العمليات وماتدرين تضبط ولالا او ماتدرين وش سلبياتها
انا عن نفسي حدي ياخلطه ياكريم ولا اغامر بشي الا وانا واثقه منه
والله كريم

الوان الوفاء
10-16-2008, 12:29 AM
هلا حبيباتي انتوا:020:
كيفكم تيبون ان شاء الله
اسمعوا يابنات جبت لكم البشاره:076::66:: لاحظوا اني قلت جبت ماقلت وين بشارتي << مو طماعه
انا دقيت على صيدليه الدواء وسالتها عن كريم ماندي بما اني قررت اني اجربه والله يشهد على كلامي وكلام الصيدلي اللي قاله لي
هذا الحوار اللي دار بيني وبين الصيدلي
انا: لو سمحت حبيت استفسر عن منتج ماندي لتكبير حجم الصدر:044: اذا هو متوفر ولالا؟
الصيدلي : دقيقه شوي << لطعني شويات:043: ورجع ايوه يافندم موجود
انا: طيب هو مضمون من ناحية الاستخدام:0148: ؟
الصيدلي: ايوا يافندم واهم حاجه فيه انوا مواد طبيعيه وتحتوي على السيلكون والكيلاجين اللي بتساعد على التكبير والشد:076:
انا: هل لها مضار ثانيه :0148:؟
الصيدلي : لاهذا افضل شي لانه يحتوي على مواد طبيعيه ومافي باذن الله خطوره :028:
بعض النصائح:
1/عمل تدليك مساج للصدر
2/ تزييت الصدر << ماقال بايش نزيته اتوقع قصده اي زيت والافضل يمكن زيت الزيتون واعملي له شويات تمارين اكيد انها بتكون على فوق مو على تحت
3/استخدام الكريم وايضا اعملي تمارين يعني عملية رفع الصدر الى فوق
4/حاولي ان يكون وضعك للكريم عند وقت النوم :030:عشان ماتتقيدين بلبس ملابسك الداخليه:087: لان يفضل عدم لبسها
وان شاء الله ربي يكتب لنا اللي فيه الخير يارب ..:065:
ها وش رايكم انا بصراحه تشجعت اني استخدمه ومتحمسه مره :0149:
من بتشاركني المغامره هههههههههههه:061:
يلا يابنات همتكم والله انا تعبت وانا اجيب لكم تجارب واتصل كل اللي ابيه انكم تاخذون رقم صيدليه وتجين تقولين لنا وش قال عشان نشوف اكثر من صيدلي
اي استفسار انا حاضره فديتكم :072::079:
يلا ابي ردودكم وش رايكم انتوا
اب تفاعل شاروكوني واشاركم ونتشاور بيننا :0152:

قطوة سودا
10-16-2008, 12:52 AM
هلا حبووووبة

والله كريم ماندي اول مرة اسمع فيه

انا استخدمت كريم بيزلين و حطيت تجربتي بالمنتدى
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=581204

و اتبعت نفس النصايح الي قالها لج الصيدلي

و بصراحة النتيجة بسيطة يعني للحين صدري يعتبر صغير و ادور حل>> بس بيزلين فك عقدتي شوي و حسسني انه في امل

شقاووة حلاووة
10-16-2008, 01:29 AM
أنا صراااحة جربت زيت الحلبة للبشرة اشتريته من محل عطار بمصر وهو رخيص جداا ..وهو له فوائد كثيييرة من ضمنها فتح الشهية وتكبير الصدر وطريقة الاستخدام هي تحطين ملعقة صغيرة من زيت الحلبة في أي مشروب ساخن أو مشروب الحلبة نفسة وبالامااااااانه...والله الكل لاحظ علي التغيير..وبحاول استمر عليه...اللي جربته مثلي تقولي على نتيجته

خوخه10
10-16-2008, 03:24 AM
يارب تفرحهااااااااااااااااا علينا وتكبر صدورناااااااااااااا

اتعبني غـــلاك
10-16-2008, 09:33 PM
هلا الوان الوفا ..معاك يالغلاااااااااااااااااااااابس شفتوا موضوع روح الورد وتجربتها مع زيت الحلبه والزيتون بس الله يعينا ع الريحهوش رايك نستخدمهاا قبل الكريم ولا لا ؟؟؟مشكوره حبيبتي على سؤالك للصيدلي انا صراحه كلمت صيدليه يقول ماعرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واتصلت على صيدلية الحبيب فازعه بسأل ورد على طووول طررررررررررااااخ بالسماعه سعودي وانواع الفشيله ههههههههههههههههردي يالغلا وكل وحده تبي صدر تتفاعل

الوان الوفاء
10-16-2008, 09:41 PM
هلا والله اتعبني غلاك انا عن نفسي جربت الحلبه مع زيت الزيتون مااخفي عليك بصراحه الريحه وشو عذاب بصراحه ماراح انتي تتحملين نفسك لان من جد شي مو طبيعي اتعب من الى اليوم الى بكره وانا اقول قرف وهذا اللي خلاني مااستمر عليها المهم يابنات اللي تعرف رقم اي صيدليه بالمنطقه الشرقيه تحطه لي هنا وانا بتصل وبسال اكثر من صيدلي اومااا ياغلا بالنسبه ان اللي رد سعودي شي اكيد طرقاااااااااااااخ هههههههههههللرفع:)

سكون الرياض
10-16-2008, 10:36 PM
موووفقه حبيبتي.. ،/

ياهم إن ربي كبير
10-16-2008, 10:43 PM
من جد معاناة واللــــــــه انا بصراحة سمعت عن زيت الزيتون + الحلبة بس بصراحة ماستخدمتها عاسشة على سنتيانات محشية خخخخخخخخخخوالموية الباردة كمان زينة تشد الصدر بس انا انا ابيه يكبررر لوو شوووووووووووووووووووووووي بس

..Just Smile
10-16-2008, 10:57 PM
يااااااااااااحليلكم يااابنــات تلبسون سنتيان بالبيت.,انا عمري مالبسته الا بالعزايـــم .اساسآ مايحتــاج وش يشيل .ااااااااااااااااه والله معاااااناهـ .ربي يوفقكـ يااختــــي ع هالموضوع .بقولكم تجربتــي .بما اني عااااطله قررت اكل حلبهـ .كل يوم مرتين مقدار ملعقه صغيره .ـطبعآ كان بشهــر رمضــان تقريبــآ 28 او 25 يوم جربتهــاحسيت تغير ((يعني مقبووول))يمكن لو استــمر يطلع . تمـــام .كنت استخدم حلبه مطحوونه قصيميه...ريحتها .مو قويه مع الاستحمام .ومزيلات رائحه العرق ماتطلع ريحــه..

حياتي بودي
10-16-2008, 10:59 PM
وي وانا نفس معاناتكم قبل ماحمل واولد كان حجمه حلو والحين مدري شفيه انمسح حيل حتى خواتي مو مصدقين يقولون وين صدرك راح لايكون تنقبين رجال خخخخخخالمشكله مع الرضاعه واحد اكبر من التاني جربت اله تكبير الصدر يمكن بس اسبوعين احسها ماسوت شي وجربت الحلبه يوم وماتحملت

اتعبني غـــلاك
10-16-2008, 11:06 PM
ههههههههه الوان الوفا طرااخين وبقووه بعد بس مالاحظتي تغير بالتدليك بزيت الحلبه صراحه ماعرف بالشرقيه صيدليات ياهم والله انك راضيه انا مابي حشوو ابي حقيقي ..Just Smile انا مثل حالكتك ماعرفها الا باللعزاايم مادري يقولون احسن كذااا طيب الحلبه تاكلينها مشاء الله طيب شلون والريحه عذاااااب تبخين عطر ولا ماتبخين ..طيب وتجربة قتوه سودا وبزلين شرايكم ؟؟والله اني ماادري وش اسوي تهي تهي تهي

ليالـــي
10-16-2008, 11:16 PM
الله يعينكم اول مرة ادري ان فية امرأة تعاني من صغر صدرها ..المهم يااخواتي كما قلن كثير من الخوات ان بعد الزواج بيتغير الصدر ويكبر فلاتحاولن تكبيرة بشكل زايد اتمنى لك التوفيق فيما تتمنين ...اختك المحبة

الوان الوفاء
10-17-2008, 12:21 AM
هلا بنوتات حبايبيلا انا حتى بعد يوم عشت على ستيانات الحشو ههههههههههههههههههه برضو يبيله ينرز قاهريني والله حتى شكل مع البلايز مافيه وانا والله نفسيا ودي يكون عندي هالشي لاني احسه اساسيات الانوثه انا اللي جربته مو اكل انا جربت المطحونه وتخلطينها مع زيت زيتون بس اه اه استغفر الل خلوني ساكته ريحتها لايتطاق هههههههانا بالنسبه لي ابي شوية بروز او انتفاخ ولا بالنسبه للحجم انا عارفه ان ماراح يصير شي وبعدين كل شي على الله ومن توكل على الله ماخاب ضنهبعدين عني انا خلاص ان شاء الله اني بجربه بس انا انتظر اني اسال اكثر من صيدليه وهذا اللي ماخرني

دكتوره بلقيس
10-17-2008, 12:54 AM
up

الوان الوفاء
10-17-2008, 01:00 AM

الوان الوفاء
10-17-2008, 01:13 AM
بنات ياليت اللي تدخل ترفع الموضوع عشان غيرنا يشوف ويرد تكفون بنات انا براسي مااطلع من هالموضوع الا وانا لاقيت له حل باذن الله عشان كذا حتى اللي ماعنده رد او خبره يرفع لنا الموضوع للرفع:)

% رغد %
10-17-2008, 01:45 AM
لرفع

نـــــــــــدووش
10-17-2008, 01:58 AM
UPUPUP

نجمة الفراشة
10-17-2008, 02:49 AM
اكيييييييييييييييييييييد للرررررررررفع """"""""""موفقاااااااااااااااااااااااااااات"

دلوعة_المغرب
10-17-2008, 03:46 AM
هاي بنات انا صدري قبل ما تزوج كان حلو بس لما ولدت صدري اترهل وصااار مفشوووش متل البالونة من الرضاعة رغم اني مارضعت الا تلات شهور وقفت لانو حليب نشف المهم انو مشكلتي الوحييدة لانو زوجي يمووت على شي اسمه صدر زكنت اخجل منه احاول ابعد ايده عنه بس الحمد لله استعملت كررريم لشد الصدر من منجات جاكوار هو فيه كمان واحد للتكبيير بس انا اصلا صدري كبيير وكمان كنت بستعمل كرريم للتشققات ما ستمرريت مليييت من دهن كل يووم وكل جسمي بطني صدري فخودي اوراكي المهم انا باخدو من عند العطاار كمان من باياعيين العطور وميك اب تمنو 40 ريال الحمد لله بعد العبوة تانية بالمساج صدري تحسن شوي وزوووجي هو لي حس بالفرق قالي صدرك تصلب انا باستمر علييه ليصييير متل ما احب سووري بناات عالاطااااااااااااااالة باااي

أحب نبيي
10-17-2008, 04:25 AM
أنا متزوجه 10 سنوات وصدري صغير مره لاحمل ولا رضاعه اثر حلو هالمشكله قبل الزواج عشان ماتندمون بعدين

سمر المدينه
10-17-2008, 04:32 AM
سبحان الله وبحمده سبان الله العظيم رفـــــــــــــــــع لعيونكم

اتعبني غـــلاك
10-17-2008, 05:06 AM
دلوعة المغرب ..ماخذته من العطار ولامن صيدلية اب وبقووووووووووووووه لعيونك الوااان

ويبقى للصمت كلمات ..
10-17-2008, 07:49 AM
up up up الحال من بعضه ):

جنون فتاة
10-17-2008, 08:37 AM
اب

الوان الوفاء
10-17-2008, 10:16 AM
هلا بحبايب قلبي شخباركم طيبونمشكورين على الرد والرفع :)للحين ماشفنا شي طبيعي يااتعبني غلاك مثل منتي شايفه الاغلب يعانون من هالمشكله ولا قدروا يتخلصون منها الا عن طريق بعض الكريمات اللي اتمنى من الله انها تعود علينا بالفايده بالنسبه للخلطات الحلبه فيها شر لابد منه وانا حتى لو قلت اني بجربها وتنازلت مع الرغم اني جربتها وذكرت لكم اسباب انقطاعي عنها من ريحتها برضوا انا ادرس بالجامعه وصعبه ريحتها مو طبيعيه وحتى اللي في البيت ماراح يسترون علي ههههههههمدري وش تنصحوني فيه خلاص نعتمد على الله ونجرب الكريم اللي تكلمنا عنه ماندي بما ان هو تقريبا اللي سمعنا عنه عن تجارب البنوتات وش رايكم يلا فيدوني حبيباتي ...... ولكم مني جزيل الشكر وربي يفرجها عليكم وبالنسبه للي تحس ان صدرها مره ممسوح ومتسطح في حل مؤقت بالنسبه لهم من ناحية الصدريات يسوونها ويجربون ويعطونا رايهم ولا حظوا اني قلت حل مؤقت يعني ان تكون بس في وقت طلعتها او بالنسبه للي عندها جامعهمدري فكرت بان تشتري لها من السنتيانات السفنجيه مو الشديده لا اللي تجي نوعا ما فيها ليونه بعدين تاخذ اسفنج ثاني واتوقع متوفر في محل الخياطه وهالشغلات تاخذ قطعه قطعتين وتمسكهم مع بعض وتخيطهم بعدين تاخذهم ونفس الشي تخيطهم على السنتيانه اكيد الشغل يبي له ترتيب عشان يطلع بشكل حلوووو واللي تبي توديهم للخياط اللي عند بيتهم واذا لبستيه بعدين بتحسون ببروز لان قطع الاسفنج عمل دور كبير في النفخ وبالنسبه اذا جيتي للغسيل لاتحاولين تفركين السنتيان لا طبعا خوذي مويه وحطي عليها صابون وحركيه بعدين حطي سنتيانتك وخليها تتنقع شوي وطلعيها بدون ماتفركينها ولاتضغطين عليها وتنشرينها الين ماتجف على شان تحافظين على شكل السنتيان لاطول وقت ممكن وسامحوني على الاطاله دعواتكم لي بظهر الغيب وانا كمان :)

امرأه ولكن؟؟
10-17-2008, 11:08 AM
استخدمت بنزلين ودمااااااااااااااااار تشمخ صدري من كثر ما ادهن فيه وادلك هذا من بعد الرضاعه اختفى صدري وفشيله عااااااد ماغير يدور صدري وينه اقوله يمكن طاحو بركبي خخخخخخبروح اشتري مااااندي

صمـــــ الشفايف ـــــت
10-17-2008, 11:56 AM
للرفع

الوان الوفاء
10-17-2008, 04:24 PM

جوجوR
10-17-2008, 04:49 PM
حياتي انا سمعت ع الحلبه برضواا بس مع الخميره يعني تغلي الخميره مع الحلبه مو غلايان مرررره شويا وبعده تحطيه وهو دافي وتدلكي لمده ربع ساعه يوميا لفتره شهر وتتروشي بمويه بارده بس انا جربتوااا مره ومتحملت الريحه بصراحه وبطلت

الوان الوفاء
10-17-2008, 10:45 PM

pinkroooos
10-18-2008, 01:41 AM
انا زواجي قريب نفسي بحل لتكبير هذا الصدر ممسسوحه بعيد عنكم خايفه الرجال تجيله صدمه لما يشوفو الله كسفه

دلوعة_المغرب
10-18-2008, 02:52 AM
اتعبني غـــلاك لا حبيبيتي ما في بالصيدلية عند العطاار او الي يبيع العطور والميك اب

الوان الوفاء
10-18-2008, 06:52 AM

الوان الوفاء
10-18-2008, 05:55 PM

الوان الوفاء
10-18-2008, 10:12 PM

اتعبني غـــلاك
10-19-2008, 01:46 AM
اب اب اب

غيــــــــــــــــــــداء
10-19-2008, 02:47 AM
للرفع

بنت ناس وما تنداس
10-19-2008, 03:16 AM
اهلين حبايبي انا قريت موضوع الاخت من الاول وصراحه ابي حل زيكم

الـنـرجـس
10-19-2008, 06:11 AM
مرحبا بغيت اقووولكم شغله عن وحده كانت زميلتي بالمدرسه انها كانت تحط حلبه على صدرها وتدلكه بحركه دائريه وتقوول كبر صدرها عن اول وهذا الي عندي واذا سمعت شي انشالله اقووووولج وافيدج والله يعطيك العافيه

* ليه يادنيـــا *
10-19-2008, 08:37 AM
انا جربت من 3 شهور زيت زيتون مع تمارين الصدر وبرز شوي صدري وبس وقفت لاني مليت وباقي نفس ماهو ..ياليت تفيدونا اكثر

**القلب الطيب**
10-19-2008, 09:34 AM
اخيرا وصلت لصفحه الاخيره وقرات معناة كل وحده اثاريكم مثلي تعانون>>الله يكون بعون الجميع ان شاء الله
المهم ماحبيت امر بدون ما ارد >>تحب تتفلسف
انا بصراحه مثلكم بس ما استخدمت لا كريم ولا هم يحزنون تدرون اش سويت
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
(((((لاتضحكون علي ))))))
رحت سويت مناحه عند امي على ازمتي وقالت مافي الا حل واحد تروحين عند طبيبة نساء وولاده>>>>يافشله لاني مو متزوجه وش يوديني عندها المهم قلت خلاص في سبيل صدري كل شي يهون
وجيت طيران عند اخوي قلت يلا ابيك تودين المستشفى قال سلامات اش عندك >>>>>وجهي راح طماطم ولعت اللمبه الحمراء
امي الله يسعدها تدارك الوضع قالت عشان تصرف لها فتامينات وفتح شهيه المهم رحت وحكيت لدكتوره مأساتي وكشفت علي قالت ليييييييييييييييه ساكته للحين >>>انصدمت مسكينه ما الومها
وعطتني حبوووب وقالت لمدة 6 شهور تستخدميها مع عمل تمارين رياضيه واذا الحبوب ما فادت مره تعالي>>>>تبي توري صدري العين الحمراء اخخخخخخخ
عاد انا استخدمت الحبوب بس ما فادت لان جسمي كان ضعيف بشكل عام
والحين تحسن جسمي بشكل ملحوظ مع الله ثم الحلبه وحبوب فتح الشهيه وصدري بدا في تحسن >>>شكل توه بدا مفعول الحبوب هههههه
وبدات من فتره استخدم التدليك بزيت الزيتون
والحمدلله على كل حال
معليش طولت عليكم نسيت نفسي على بالي حصة تعبيراخخخخخخخخخخ
مع السلامه ولي عوده لكم

تمارا9
10-19-2008, 01:22 PM
ماركه مسجله
وانا بعد ارييييد

حنونة بدمعتي
10-19-2008, 03:11 PM
اهلين ماركة مسجلة
ممكن ترسلينلي على الخاص لاني بحاجة لها

q8eya
10-19-2008, 03:31 PM
آنه سامعة عن حليب الصويا يقولون ان شربة يكبر الصدر

المحبه لزوجها
10-19-2008, 03:40 PM
ماركه مسجله
وانا بعد ارييييد

اتعبني غـــلاك
10-20-2008, 02:36 AM
القلب الطيب مشكوره لذكر تجربتك
<< تمون على الوان الوفااا
بس انت خلاص كملتي 6 شهور وكيف تغير كبر كبر ولا يعني ؟؟
واببببببببببببببببببببببببببب

حياتي بس مجرد وجودك
10-20-2008, 02:46 AM
الأشياء الطبيعيه ممكن تعطيك فايده بس يبغالها وقت طويل انا من تجربتي الشخصيه جربت كريم لانس لشد وتكبير الصدر واحس انه جاب نتيجه معي واحس انه شد صدري وزاد حجمه عن اول بس بصراحه هو مايبين الا من بعد شهر وهو قيمته بميه وستين ريال جربيه وشوفي يمكن ينفعك.. وان شاء الله اكون افدتك

عاشــ الجنه ــقـة
10-20-2008, 04:10 AM
السلام عليكم
معاكم يابنات ابي شئ يكبر صدري
وبعدين ليييييه ياماركه مسجله علي الخاص؟؟؟؟
متابعه للموضوع وبقووووووووه

xdalalx
10-20-2008, 06:38 AM
انا لاحظت ان صدري صغر يوم وقفت اكل دجاج و بيض!!

الوان الوفاء
10-20-2008, 03:53 PM
هلا بنوتات كيفكم
اخبار علوم كريمات خلطات هههههههههههههه
مشكورين لكل من رد وافادنا ومشكورين للي دعوا لنا بظهر الغيب والف شكر للجميع
اتعبني غلاك ولووووو انا وانتي واحد عاتي ياقلبو ولايهمك خوذي راحتك حنا نعين ونعاون >> داخله حرب هههههههههه
المهم يابنات الله يعافيكم شي على الخاص نفس ماقلت مانبي اذا في طريقه اكتبيها هنا اذا في شي ثاني ممكن انك ترسلين خاص بس هنا الموضوع مفتوح للجميع ولاماكان فتحناه خلوا الكل يستفيد
ثانيا يابنات انا سمعت عن الحلبه وزيت الزيتون
شي مو طبيعي بس الريحه ياربي مافي الا ان حنا نشوف لنا خلطه لازالة الروائح الكريهه ونبدى شغل هههههههههههههههههههههههههههههههه
انا بصراحه تشجعت للحلبه وزيت الزيتون بس ريحتها شنيعه اعوذ بالله
ها وش رايكم اكتب لكم الطريقه من الاخت عطر الورد من بعد اذنها طبعا واسدحها هون في احد حاب يجرب
انا عن نفسي ودي بس بس مشكلتي بالريحه ابي ارائكم يلا شاركوني
وسلاااااااااااام

..Just Smile
10-20-2008, 04:02 PM
اكتبـــــــــــــــــــــي
انا بجربها اذا ماكان هندي طلعااااااااات
بتحمل الريحه بس المهم النتيجه

* عبق الورد *
10-20-2008, 04:47 PM
السلام عليكم يابنات
قريت الموضوع من أول صفحه , أنا مثلكم وأتمنى أجرب الحلبه لكن انا متزوجه وأخاف زوجي يتضايق من الريحه
وصراحه فكرت في كريم ماندي !
لكن اخاف من آثاره , أنا صدري مو صغير ولا
متوسط لكن متباعدات عن بعضهم .... يعني السنتيان البوش أب ماينفع
ابغى شي يقربهم من بعض !!
سمعت من وحده أنه إذا ضغطتي على كوره وتكون الكوره موازيه لصدرك ضغطات متعدده راح ينشد ويكبر مع الوقت

متابعه للموضوع .......

الوان الوفاء
10-20-2008, 10:30 PM
هلا والله ومسهلا
كيفكم بنوتات
ياقلبي انتوا بالنسبه لخلطة الحلبه وزيت الزيتون هذي الطريقه لللاخت عطر الورد وعن تجربتها الشخصيه ونتايجها روعه ولاحظت ان صدرها كبر الطريقه هي بسيطه جدا خذي حلبه بكف يدك وحطي عليها زيت زيتون اللي يغطي الحلبه طبعا بس انا انصحكم ان زيت الزيتون يكون شويه ساخن عشان يسوي شوية تفاعل مع الحلبه وهو بنظري الافضل المهم اذا سويتي هالمزيج تقومين تاخذين وتطلعينه برى اما بالحوش او بالسطح عادي كله واحد بس يكون معرض للهوى طبعا بالنهار وبالليل وتتركينه لمدة خمسة ايام وتمرين عليه يوميا او يوم ويوم وتحركينه بخفه او انك تقلبين العلبه يعني تسوين فيه شوية حركه خفيفه عشان تتحرك الخلطه
وبعدين تبدين شغل تستخدمينه مرتين مره الصباح وتسوين تدليكات وتمارين طبعا اتوقع الاغلب عارفين هالتمرينات الي هي تبدء من تحت الصدر الى فوق حركة رفع للصدر وحركة دائريه ومره بالليل عند النوم وتنامين فيه وطبعا قبل لاتنامين سوي كم تدليكه ونامي على بطنك تقريبا النتايج بتبدء بالبروز ومع الاستمرار في تحسن ملحوظ
انا والله يابنات جربتها بس ماقدرت على ريحتها وانا ادرس صعبه يعني اعذب خلق الله معي ههههههههههه
المهم اللي بتسوي تقولنا النتايج ولاتنسونا من دعواتكم الحلوه لي وللبنات اجمعين
تسلمون لي حبايبي

راجية عفو خالقها
10-20-2008, 11:12 PM
يا حليلكم ههههههههههه
انا اقولكم تجربتي ويمكن تفيدكم بس ما ابي الا انكم تدعولي
انا كان صدري صغيروما خليت شي ما حطيته ما فاد فيه شي الا اني قريت عن خلطه وحده وكبرت صدرها وقلت خليني اجرب المهم وجربتها ما شالله
كبر ونشد وبياض والله ما اكذب بس مدري ان كان تتحملون الريحه ولا لا
المهم يا حبيباتي مكونات الخلطه خميره فوريه ماء د حار حلبه وزيت زيتون
الطريقه حشى صارت طبخه خخخخخخ
تدفين زيت الزيتون وتحطينه على صدرك وتسوين مساج بعدين تخلطين الحلبه مع الخميره وتدهنين بها صدرك
وتخلينها متهويه مده ساعتين الين تنشف بعدين جيبي سفره وشيليها وروحي تسبحي وتعطري عشان اهلك ما يدوخون من الريحه خخخخخخخخخ وسلامتكم

راجية عفو خالقها
10-20-2008, 11:16 PM
اي استفسار من عيوني

عاشــ الجنه ــقـة
10-21-2008, 01:23 AM
ياراجيه عفو خالقها
قصدك حلبه مطحونه او زيت الحلبه ؟؟؟
وكم استمريتي عليها وبانت النتيجه؟؟
وبعد ماتركتيها رجع صدرك زي قبل اولا؟؟
الله يعينك ع اسئلتي << ههه

اتعبني غـــلاك
10-21-2008, 10:53 PM
تهي تهي تهي كل شي حلبــاااا
وهالكريم متري وش سالفته !!
انا متابعه للي بيستخدمون الحلبه ولا انا مااظن فيه امل مرتين بعد مو مرهـ وحدهـ مستحيل أقدر انام فيها ولا على بتنــي الكتمة كلهااااااااااا بتصير لي هههههه

راجية عفو خالقها
10-21-2008, 11:16 PM
نور المحبه هلا يالغلا امري تدللي
لا موزيت الحلبه حلبه مطحونه ولما تخلطيها مع الخميره تخلينها خفيفه اخف من الكريم المقا دير 2 ملعقه كبيره حلبه و1 ملعقه كبيره خميره والله انا بانت عليه بعديوم يعني اليوم الثاني وربي انها تهبل وتكبر الصدر تخليه روعه استمري مده اسبوعين عشان يشد اكثر انا استمريت اسبوعين والين الحين صدري ما تغير مع اني لي فتره عنها

شووق الذووق
10-21-2008, 11:22 PM
ماركة ممكن ترسلين لي ع الخاص
ابي الطريقه

دلوعه بس منحقهاااا
10-22-2008, 07:23 AM
نفس كلام الاخت مناي اهم شئ زيت الزيتون تدلكي وحركات دائريه وكمان حاولي تضميه بيدك باستمرار
طبعا مو قدام احد اذا كنتي فاضيه
يعني اضغطيها على بعض حتى لو كانت صغيره ماتنضم سوي كده ورح تشوفي فرق مجربتهاوالزيت قبل ماتاخذي دش خديه معاكي الحمام
دلكي مع مويه حاره شويه وبعدين باره
هذا اللي عندي ومجرب بس يبغالك صبرررررررر
دعواتك

واضم صوتي مع الاخت وياااارب كل يسيتفيد:070::094::095:

امرأه ولكن؟؟
10-22-2008, 07:35 AM
اختي راجيه شكلي بموت وبصير قالب ثلج زانا اخليه يتهوى؟
الشتاء قرب لحقووووووووووو بنات
هل كان صدرك مررررررررررره صقير؟

الوان الوفاء
10-22-2008, 02:24 PM
كيفكم حبايبي
وين الردود والتفاعل عن الكريم ماندي
تكفوووون اسالوا وردوا لي خبر
مشكورين للي ردوا وتفاعلوا معنا
الله يجزاكم بالخير
بنات محتاجه دعواتكم تكفون ادعوا لي ان ربي يفرج همي واتخرج من غير بلبله

الوان الوفاء
10-22-2008, 07:42 PM

نبض قلبي A
10-22-2008, 07:48 PM
يسلمو والله معاناة

+ توفي +
10-23-2008, 01:50 AM
الأشياء الطبيعيه ممكن تعطيك فايده بس يبغالها وقت طويل انا من تجربتي الشخصيه جربت كريم لانس لشد وتكبير الصدر واحس انه جاب نتيجه معي واحس انه شد صدري وزاد حجمه عن اول بس بصراحه هو مايبين الا من بعد شهر وهو قيمته بميه وستين ريال جربيه وشوفي يمكن ينفعك.. وان شاء الله اكون افدتك
:062: ياليت لو تقولي لي من وين شريتيه لاني دخت السبع دوخات و مالقيته بس القى حق التصغير.

عاشــ الجنه ــقـة
10-23-2008, 02:36 AM
اب

غيثـ الظمأ
10-23-2008, 04:50 AM
موضوعكـ راااااااااائع
بس انا ابي تكبير الارداف مييييييييييييييييييته ابي وبس

الوان الوفاء
10-23-2008, 06:11 AM
هلا ومسهلا
كيفكم ان شاء الله تيبوبين
يابنات خلاص خلونا نبدا حملة الحلبه ههههههههه لان يقولون كثير انها مع زيت الزيتون تجيب نتيجه مو شينه والطريقه سبق وذكرتها لكم وتقدرون تدورونها مابين الصفحات اللي هي لللاخت عطر الورد طبعا الللي بتسوي لازم تدور لها على طريقة لللاستحمام اللي هي الروايح المنعشه يعني يبي لك شغل عدل بالحمام اكرمتوا مثل عطورات زهور الريف جربيها لانها تكون قويه بس يابنات برضوا يبي لك انك تستخدمين رغوه وصابونه تكون ريحتها قويه عشان تطلعين وانتي واثقه ههههههههههه انو الاثار انتهت ها يابنات وش رايكم نبدامن الاسبوع الجاااي من يوم الجمعه عشان بالنسبه لي انام عليه يوم الجمعه واصحى على يوم السبت واتروش للدوام ولا وش رايكم تعبت وانا اقول لكم شاوروني وتفاعلوا معي
المهم وانا خليتها من اسبوع الجاي لان الخلطه يبي لها تتركينها اسبوع معرضه للهوى يعني للشمس
يلا اللي حابين يبدون يشاركوني يرسلون لي على الخاص عشان نشوف نرتب لنا نظام ونشوف نتايج التجربه وادعوا لنا يابنات تكفون
المهم الله يعافيكم اللي واثقه من نفسها انها قد كلمتها وانها راح تستمر خلاص ترسل على الخاص عشان نسوي قروبات ونرتبها ويصير في تواصل بيننا وكل مجموعه اقصى شي فيها ثلاث بنات مع بعض وكلهم يكونون مع بعض ويتكلمون عن كل شي راح يطبقونه
يعني انا الحين ابي بنتين بمجموعتي عشان نبدا من اسبوع الجاي ونفس ماقلت انا ابي ناس فهلوه هههههههههه ابي نشاط وحيويه وتشجيع وحماس اللي تشوف نفسها قادره على هالشي حياها الله وبالتوفيق للجميع يارب
طبعا اللي حابه تنظم معي تكتب بالعام انها بمجموعتي واللي بعدها نفس الشي عشان يكونون بعلم ان المجموعه اكتملت ويبدون بنات ثانيات يسوون مجموعه ثانيه اوكي
واي استفسار انا حاضره ومن عيوني بس يلا يابنات ابي همتكم معي حسسوني انكم فعلا تبون هالمشكله تنحل
ودعواتي لكم ودعواتكم لي الله يوفقنا ويسهل لنا امورنا يارب
يلا في امان الله

المستغفره2010
10-23-2008, 07:26 AM
بالنسبه للاخت ( القلب الطيب )ممكن اسم الدكتوره والمستشفى لاني سالت دكتوره وقالت ماله حل الا بعمليلت التجميل وانا اخاف من هالعمليات بنات ولي جربت كريم الانوثه تفيدنا الله يكبر هههههههههههههههههههه

الوان الوفاء
10-23-2008, 10:44 AM

شلة بنات2007
10-23-2008, 11:10 AM
بسأل سؤال ليش بعض البنات يبون يكبرون صدورهم صحيح انها تعطي شكل الانوثه بس اشوف البنات يبونها بكثره

ولاء مقداد
10-23-2008, 11:23 AM
انا ما احتاج تكبير صدر ولكن انا اريد الخلطة لاختي لان صدرها جدا صغير وزوجها يريده اكبر

الوان الوفاء
10-23-2008, 12:34 PM
للرفع ووين باقي البنات ولا انا متحمسه بزود:)

الوان الوفاء
10-24-2008, 12:31 AM

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0