المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((خــذني بحـضـــنك)) روووووايه روووعه بكل معنى الكلمه



الصفحات : 1 [2] 3 4 5

ღ حڪَاية قلب ღ
12-19-2008, 04:30 PM
»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
♣خذني بحضنگـ ♣ 19
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»


°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°


++++++++++++++++++
+ تذكير بالجزء السابق .... +
+ رفــض بشاير لاحمـد و +
+ تعــبها المفاجـئ و نقلها +
+ للمستشفــــــى ..... +
+انتظار عوده مازن ومعتز+
++++++++++++++++++

لعيوـوـوـوـو نـكمـ هالجزاء طولته قد مااقدر ....







ــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
في غيابك ..
مجمل أحلامي تهاوت
الحياه والموت بعيوني تساوت
صرت أنا إنسان عادي
بعد ماني كنت غير
إي نعم وياك كنت إنسان ثاني ..

ـــــــ ـــــــ
الساعــــه11
ـــــــ ـــــــ... من صلت العشا وهي منسدحه تحس بضيق وطفش فكرت تروح للبنات بس هونت تذكرت ان جوالها مقفل من امس فتحته وجاها كثير
‏ ‏ Mawjood
من مازن ومن سمر ومن ميهاف بس مادقت لاحد توقعت بتلاقي مسج منه بس خاب ظنها تنهدت اكيد متضايق مثلي بس انا ليش مامنعته او قاومت انا مثل الراضيه بدليل ماتكلمت معقوله واثقه فيه بس حتى لو واثقه الشيطان شاطر يارب ليش احس معه اني انسانه مسيره مو مخيره ليش احس الامان والدفء بوجوده ...انا ليش افكر فيه بهالشكل ماكانه كان بيضيع شرفي بلحظه طيش
لايكون بس سامحته "ياقلب يامجنون" لايكون رضيت عنه اصلا من متى هالقلب زعل منه وحتى ان زعل زعله مايتعدا غمضه عين تذكرت حركاته حركات هايم انسان مل الانتظار واحد عطشان ومتشفق ....هيـــــــه انتي وش هالكلام"انتبهت لصوت ضميرها" هو من غلط معك وتعدى حدوده وحرمه هالبيت كان احرى بك تقتلينه بقلبك مو هو اللي يتغلب على مشاعرك ويقلبها لصالحه... اشششش "سمعت صرخه جواي" هو تعب يفكر فيني وطفش يلحقني ومل من كثر ماتذلل عندي من حقه وابسط حقوقه يشغلني صح اخطأ بس بسببي خطاه صح كان بيضعني بلحظه ضعف بس انا مامنعته يعني إذا فينا احد مذنب ويستحق العقاب هي انا وبدون نزاع .......
فزت من سمعت الباب ينفتح ودخلت صورته بسرعه في ديوانه حق حامد زيد إذا تذكرون يوم خذته جلس ابوها جنبها وبكل الحنان طبع قبله على راسها قامت وباست راسه وجلسوا على السرير/يبه ليش طلعت كان ارسلت احد لي وانا اللي انزلك
/تستاهلين من يعنى لك تراك الغاليه وآخر العنقود
كانت كلماته مثل البلسم على قلبها حطت راسها على كتفه رفعه بعد ما حس بدموعها تبلل كتفه/ليش هالدموع؟
بشفافيه قالت/اخاف من بكره!
ضمها وبكت على صدره ثواني ودخل هيثم وامه من شافوها تبكي توقعوا ابوها قالها بس هيثم خاف انها تكون رافضه ويخسرون احمد لان ابوها مستحيل يجبرها على احد ماتبيه حتى لو كان احمد تنهد وجلس جنب امه اللي جلست على الكنب مقابلين لهم
هيثم/دموع فرح هذي!
امها/ يعني نقول مبروك
رفعت راسها ببراءه ومسحت دموعها وخشمها وهي مبتسمه
فرح هيثم من خاطره وطمر جنبها وباس خدها/انا اشهد ان احمد ماراح يندم على اختياره
ابتسمت مع انها ماتدري وش جاب احمد بالسالفه
ابوها مسك يدها وصدت له/هاه وش رايك؟
دخلت ميهاف ولقطت اذنها هالسؤال ومن شافت وجه بشاير المحمر توقعت من الخجل فقالت بثقه/ موافقه
وطالعت ابوها/اعقلها وتوكل
اما بشاير ماهمها هذا كله تمسكت بيد ابوها بقوه/في وشهو؟
امها بحنيه /في احــ مــــ د
قامت تجمع الحروف اللي طلعت من فم امها وبعد مااستوعبت فكت يد ابوها ووقفت مثل الملدوغه نزلت دموعها وبتلقائيه وصدت لهم/ماابغـــــــاه
انتفض الكل لردها والاهم دموعها ورعشه يدينها وعيونها الذبلانه صحوا على انفسهم بالمستشفى بعد مافقدت الوعي شالها هيثم بين يديها وجابوها هنا ولهم قرابه¼ ساعه على اعصابهم لو مايثقون فيها فكروا بشي مو لصالحها بس لثقتهم العمياء كل يدعي لها بالسلامه واخيرا طلع الدكتور .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................



كانت جالسه مع البنات وبالها مو معها قالت لهم ان ابوها فاتح بشاير وقالت بتفكر وطبعا ماجابت سيره تعبها لحد ماتعرف هي السبب تذكرت ان ريناد ماتدري عن اللي صار فدخلت داخل على اساس تنوم بنتها ودقت لريناد اللي كانت بقسمها صح هي من اهل البيت والكل محسسها بالشي هذا بس هي في مثل هالامور تنسحب بهدؤ وقالت لها كل شي صار سكرت ودقت لامها بس ماردت دقت لهيثم وطمنها انها بخير بس دوخه بسبب سوء التغذيه وانها مااكلت شي من امس وبتطلع بكره من بدري سكرت وتنهدت ولانها خافت تفكر بأختها غلط طلعت تسهر مع البنات ...........



¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
* بــ
ـشــ
ـاـــ
ـيــ
ـــر
... هل بتوافـــــــــق؟!...
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
ليه حطمتي كياني !!
الله لايجزاك خير
آه لو تدرين وش صار بغيابك ..
صرت ماني إللي على خبرك ..
وخبري
قمت أهذري
صرت أشوفك في وجية الناس ..
وأتكلم معاك
أرتمي بأصغر تفاصيل الملامح ..
فيهم أبحث عن بهاك
وإن سألني أي واحد منهم وقال :
وش بلاك ؟؟
أمتلي حيرة ولا أدري ويش أقول !!
أسألك بالله قولي ..
ويش أقول ؟
خايف أشكي ..
أنفجر بوجيههم وأبكي عليك
خايف أبكي ..
أنصهر بعيونهم وأحرق يديك
وش تبين أقول طيب عن جفاك !!
قولي يرحم والديك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــ


*بعـد يوميــن*

.... احمــد ....++ فقــدت الصبر محد رد علينا مع اني كنت اعرف ان الرد يبيــله وقت بس حسيت اني نسيت الصبر اللي الناس تعرفه حتى عمي قال ان المسأله تبي لها وقت مو خبط لزق بس انا مشغوـوـول بالي مره ...
جلست افكر فيها لو رفضتني اكيد بستخف لامحاله!! انا صبرت كل هالسنين عشان تجي هاللحظه اللي توافق فيها تصير لي ملكي وحدي اصير انا ولي امرها وهي عمري وحياتي.... لكن لو تلاشا هالحلم حتمآ بنتحر انا ماصبرني ذاك الوقت إلا اقول خلها تكبر وتفكر بعقلها مو بقلبها وفعلا ابي عقلها اللي يختار... هههه يمكن لاني واثق ان قلبها مستحيل يفكر فيني أو حتى اشغله 1% عقب مواقفي الغير مشرفه ...
تنهد بضيق وطلع من الصاله وتوجه لبيتهم من زمان عن جدته وسوالفها وكثير اشتاق لروميو له فتره مااستهبل معه ولاحتى خذاه لغرفته ....


<الــحــــــــمــد لــلــه>




<الــحــــــــمــد لــلــه>






°°°°°°°°°°°°°°°°°°





؛،.» بيت مـازن «.،:
صبــــاح الجمعه الساعه 10
: : : : : : : : : : : : :
: : ريـ ـمـ ـ ـاس : :
: : : : : : : : : : : : :
... كنت في الحوش انا وخالي طبعا الجمعه الكل متعود يصحى بدري عشان الصلاه كنا جالسين نسولف وبعد فتره مش طويله تجمعوا البنات وجت خالتي ام هيثم وقمنا سوا من الكراسي وجلسنا مع بعض على الفراش جنب المسبح..
عدا بشاير من ذاك اليوم اللي انخطبت فيه انطفت شمعتها او بالاصح ماصرنا نشوفها وبكره يصير مر على الخطبتها 5 ايام يارب وفقهم ودلهم لمافيه الخير لدينهم ودنياهم
جلسنا سوالف وضحك إلى ان جابوا هند وميهاف وسمر الفطور وافطرنا بعده جلسنا نشرب الشاهي ومسوين دائره خالتي راحت لبيتها لان عمي ابو هيثم دق لها وقمنا ودخلنا داخل إلا هذي العنود داخله علينا بابتسامتها المشرقه سلمت وانضمت لنا وبعد القهوه دق جوال خالي حاولت اشوف من بس كأنه قرأ افكاري لفه عني ومن شاف الاسم صد لي وابتسم ابتسامه خبث عرفت انه قلبي إللي داق له فتح الخط وحط مايك /ههههه هلا خالي
سبقته ورديت انا/هلا عمري
من دون ماينتبه لي /هاه حبيبي كيفك؟
خالي باندفاع/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كان يضحك وهو يتكلم
/السلام عليكم ... خالي !!
مسوي نفسه معصب/ تخلخلت ضلوع عدوك سكران ان شاء الله
سمعنا ضحك بصوت عالي مصدره مازن ومعتز مما جبر خالي يسكر الخط ....
انا بزعل/ليش
حاتم من طرف عينه/لو يبيك دق لك.
ضحكت ومسكت يده/ لو مايبيني انا ابيه
وقبل لايعلق دق جواله ورد معصب/خير
مازن/احم احم السلام عليكم
بطفش/هلا
بمزح/ هيه يالاخو السلام سنه ورده واجب
ابتسم خالي ورد السلام
مازن/هاه كيفك وكيف الاهل
/بخير ونعمه انت كيفك وكيف الخبل اللي عندك ... "بسخريه" بشروني انكم شاربين شي
ضحكوا من جديد
مازن وهو يكتم ضحكه/مالك حق ترانا تربيتك طال عمرك
ضحك خالي/ طيب وش اخباركم
/حنا تمام وقريب جايين بس ماابي احد يدري
ريماس بفرح و قهر/ليش
بصدمه/ ريمو "يصرف" كيفك ؟
بزعل/ مو شغلك دامك ماتبيني اعرف انا بعد ماابي اكلمك
شال حاتم المايك/هاه ... لقط وجهك بس.
/والله مالك داعي ليش حاط مايك؟
/هههه تستاهل
بجديه/طيب خالي شيل المايك.
/شلته...
/شوف حبيبي تراني صادق ماابي ريمو تدري اني جاي
حاتم /زين كمل
/ابد بس ابي اسويها مفاجئه
/طيب انجز
/بنجي الاربعا يعني بعد اممممم 4 ايام الساعه 9 في الليل
/يالله اجل سلم على ابو ندى
بسرعه/لحظه لحظه هذا هو يبي يكلمك ...اقول خالي وش اخبار شغاله ريمو؟
حاتم/ يمدحونها بس للحين تحت التجربه قلت لها لو ماتبيها ابدلها لها من المكتب
يضحك/عساها حلوه بس
حاتم/ اقول ماودك تعطيني ابو ندى.
/ههههه ابشر سلمني على الحلوين
/يبلغ
معتز/ احم احم هاي ازيك ياحلوه ... ا ا ا ا اقصد ياعسل يامشمش
/....
بصوت عالي/هيــه خــــالي
/وجع فجرت اذني وبعدين وش هالهياته عندكم
/سوري حبي كيفك؟
/زين
/وكيف هيوفه وندو؟
/يزقحون
/وامي وابوي والجماعه كلهم؟
/تمام
/ورا كنك وحده غاصبينها اهلها تكلم رجلها !!!!
هههههههههههههههههههه ......
تسكر الخط وهم للحين يضحكوووووووووووووووون

... صد لريماس /سافروا واستخفوا تقول اول مره يطلعون من الديره .
ضحكوا البنات وحاتم طلع هو ونواف للمسجد
وبعد الصلاه غداهم مثل كل جمعه في بيت ابو هيثم


םםםםםםםםםםםם






... في صاله ام حاتم


كانت جالسه الجده واحمد يفطرون طبعا هي مفطره من بدري بس قاعده تشارك احمد لانه مايحب يفطر لحاله
الجده/يابوي مااشوفك استعديت للعرس!
ابتسم/ مو اول نسمع راي العروسه
بطفش/ العروسه الموافقه بس جهز نفسك .
بضيق/يصير خير
يارب ليش الكل ضامن موافقتها إلا انا معقوله يكون خوفي وهم عمي قال مستحيل يردك ولد خالي وجدتي تقول موافقه ومازن قال الساعه المباركه حتى ابوها قال مايصير إلا الخير انا وش فيني اصلا لو ماوافقت برضاها بيغصبونها علي بس انا مابيها غصب ابيها برضاها توافق ابي اشوف ابتسامت الرضا بوجهها يوم الشوفه و حتى بدخله احلم اشوف فرحتها من قلب و.....
صد برعشه/هلا هلا يمه
رفعت يدها بعد ماضربته على فخذه/ وش فيك سرحان؟
بخجل/ ابد
/اسمع اجل من بكره وإلا من الحين تفرش قسمك وتأثثه
باندفاع وشك /خاف تبي بيت لحالها!
/بنتي ماتطلع من شور اهلها ومستحيل تطلب بيت بروحها اعرفها اكثر من نفسها فرحتها ووناستها بين اهلها وعزوتها
بتردد/مدري
/شف بس عندك 3 غرف و صاله ودورة مياه تبي تعدل فيهن تحط لهن ديكور تظبط انت حر اللي علي بقول لعمك يجيب عمال يشيلون اثاث الصاله والاغراض اللي بالغرفه اللي جنبها وانت ظبط بكيفك خلهم يبنون حاجز عشان تسكر الصاله بيننا وتكون تابعه لك (الصاله اصلها صاله ثانيه صغيره دايم يجلسون فيها البنات لاتجمعوا اما الغرفه اللي فيها الاغراض كانت فاضيه فحطوها شبه مستودع
و جنبها غرفه مزدوجه بدوره مياه وغرفه ثالثه فـ راي الجده يضم الغرف والصاله في جناح)
بتفكير /بشوف عمي
/عمك رايه من رايي ولو احتجت شي لايردك إلا لسانك ياتقول لعمك ياتقول لي ورثكم في البنك ماانسحب منه ريال للحين تعرف ام يارا الله يوفقها متقضيه لزواجها من مهرها ماسحبت ريال منه وانت رجال لك النصف بالتمام ادفع مهر مرتك واثث جناحك منه
ابتسم وباس راسها/ الله يخليك لنا ولايحرمني منك
استاذن وطلع يلحق الصلاه وهي قامت تؤضا وتصلي وتقرا صوره الكهف مع الشيخ من المسجل قبل لايرجع احمد لانها بياخذها لبيت ابو هيثم


استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله





استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

[[[[[[[[[[[]]]]]]]]]]]


وصل الكل وحطوا الغدا وبعد ماتغدوا دخل حاتم وجلس مع خواته والبنات وامه قرابه ساعه دق جواله كان احمد يبي يشوف عماته قاله حاتم يدخل للمطبخ
ثواني ودخل بهدوئه المعهود بس ماحصل احد سمع صراخ برا وضحك تقدم من الشباك وشافها مع سمر وتركي ولد هيثم وعيال العنود اخته كانت جالسه تلبس تركي نعاله (وانتوا بكرامه) غصب عنه وهو يصارخ بعتراض وهي ميته ضحك
كان وده يطلع لها بس خاف عماته يجون يدورونه ويشوفونه معها لكذا تنحنح ودخلوا عنده سلم وسولف شوي واستاذن اوهمهم بروحته بس من طلعوا طار لها انتبه للجوال اللي على الطاوله صد له كان76 N‏ والاكيد حق بنت لانه مزين بكرستال








فكر ياخذه يفتشه بس خاف مايطلع لبشاير وحتى لو طلع خاف تكشفه ويطيح من عينها
تركه وطلع لكن خساره مالقاها سأل يارا وقالت
/راحت مع خاله من هنا واشرت له
راح على امل يلحقها من ورا البيت وفعلا لقاها سمعت مشي وراها وصدت بخوف على اساس تركي بيضربها لانها زعلته بس من شافت احمد التفت يمين وشمال خافت احد يشوفهم صرخت عليه لعدم مسأوليته كيف يسمح لنفسه يسيء لسمعتها /انت مجنون .. وش لاحقني تبي..
/ابي اتكلم معك
بنفاذ صبر/ في ايش!
/مدري بس عندي كلام كثير ودي اقوله
بخوف/الله يخليك روح مالي بال على المشاكل
/بس ا ....
بتوسل/ عشاني ... اخاف ابو تركي يشوفك .
تنهد وهز راسه بأحباط توه بيمشي صد لها/طيب افتحي بلوتوثك في خاطري كلام
بتردد وخوف/ طيب اوعدك افتحه بس امش
مشى عنها وقبل لايلف ورا البيت صد لها طالعها بتأمل ثم اختفى من قدامها
تنهدت بضيق حست ان فيه شي مو عادته الطير الجامح يتوسلها مابعد شافت هذي النظره بعيونه قبل اليوم انبها ضميرها بس عشان تريحه دخلت الصاله وراحت تجيب جوالها وفتحت بلوتوثها اول شي سوته غيرت انك تبعها من (اشتاق إليك فعلمني إلا اشتاق)
إلى(قبل مااحبك قلي متى بتخون)
طبعا ماكان صعب على احمد يعرفها بين الكم الهائل من المسميات
بحثت وحصلت اسامي كثير لشباب والبنات بس سكرت البحث وانتظرت بادره منه
وفعلا وصلها اول استلام كان من (تتعب لو معي تلعب) طبعا هذا ماكان نك احمد الاصلي هذا كان غطى يداري به مشاعره اما النك الاصلي كان (انتظرتك ليه طولت الغياب)ابتسمت واستلمت على طول تبي تعرف وش عنده..../


(كيفك)


(تراك من شوي شايفني)
اللي هذا اوله ينعاف تاليه..../



(من المقصود بالنك حقك)



(ترا ماسألتك من اللي يتعب لا لعب معك)




(هههه بايخه بس ليش ماتسألين؟)




(مااحب اللقافه)




(قويه بس عسى مااكون انا المقصود)




(لاتطمن اسمك مشطوب من القائمه)





(افاااااااااااا)




(اختصر وش عندك)





(متى توافقين)



(بدرررررري)


(ليش)



(انت ليش تسأل عن الوقت و كأنك ضامن الموافقه)




(ليش ناويه ترفضيني!!!)



(وليه لا اتوقع هذي حياتي واناحره)




انقهر من طريقتها في الكلام(طيب حطي التوثيق رقم5 عشان يستقبل من نفسه)
حطته وانتظرت طبعا ماغاب عنها قصده بالرقم5
اكيد يقصد عدد حروف اسمها
دق جوالها فجأه وروعها حطته سايلنت ثم فتحت المسج.../




(ابيك تفهمني ولو ماتكلمت
اقسم بعزة من خلقك وخلقني
لوما أنت غالي ""ماتعنيت"" و أرسلت! )

..حست بمشاعر غريبه ماتدري تفرح لانها غاليه عليه وإلا تزعل لانه حاطها في باله ناكره وجوده ..قالت خل اذوقه من اللي ذوقنيه وارسلت له مقطع صوت..


(يبلك قلب مايتعب ولايهدا ولا يرتاح أما قلبي ياروحي مايقدر يشيل جراح...ويبيلك عين ما تدمع وشوق مايعرف الليل وخل ماعشق توه على كيفك تذوقه الويل)

اوفففف هذي وش جايها علي معقوله تصرفها مخلفات 3 سنوات..بس ماتوصل تسوي كذا عشان شي تافه رد عليها:




(( ظلـمنـــي صاحبــي اكــبر ظليمـه¤ظلمنـــــي دون قدر ودون شيمـــه ظلمني وصرت أنا بالظلم راضي¤ ولو هو مرتكب أعظـــم جريمــه ))
بشايـر: ................
ماردت ثم ارسل مقطع صوت/




(رغم بعدك وتقصيرك ورغم انك معي قاطع ...تزعلني واجي لرضاك واحبك وارضى بالواقع)
بشايــر: ................
وارسل...




(لوجمعتي..عطفـي..وشوقي و..لهفتـي..ودقة خفـوقي..يطلع الناتج أحبك ماكذبت

وربي فوقي)
بشايــر: ................
انقهر من حركاتها وارسل/




(ردي علي الصوت ردي حياتي

صمتك على شكوى حنيني مذله

امااقطعي حبل الوصل بالنجاتي

و إلا عطيني باقي الود كلـه)

ارسلت له صوره بنت حالمه رومنسيه مكتوب عليها:

(ضحكتني بكلمه احبك)
انقهر منها شوف هو في كيف وهي في كيف ينتظرها تجرا وتعبر عن مشاعرها خصوصا بعد ماصرح لها وهي متشككه بشعوره ... لهالدرجه مستهينه بمشاعري يابشاير تنهد وارسل مقطع صوت:


(صبرت وقلت يمكن يوم اغير فيك نظراتي ..نصحتك للاسف مرات ولا كنك ماسمعتيها...هذاك كل مافيني كتبته فوق صفحاتي.. بعد هذا واظن إنك فهمتي كل معانيها)
ارسلت مقطع فديو لبنت على درج طويل جالسه تبكي والصوت .....

(اكبر كذبه بحياتي كانت حبك اكيد ..كنت بتقوى اهاتي ولايوم مديت لي يد.. دلوئتي شوف لك طريقه وياليت تبعد بعيد)
قهرته بردودها كأنها ترسل عشان تحطمه تذله طيب ليه انا مازعلت من ردودها السخيفه وارسل لها مقطع فديو فيه رجال واقف قبال البحر سرحان والصوت....



(مانسينا الماضي والله وعلى جفاك يعين الله وان نسيتونا بشكي الله وإن هويتونا هوينا..
حط نفسك في مكاني كيف اتحمل زماني جرب احساسك عشاني قول والباقي علينا..
صدق حبيتك ياغالي واسهر عشانك ليالي كيف بنسى ذا محالي ومن العواذل ماعلينا..)
ردت بمقطع صوت:



(ياحليله ياحليله يحتري مني اجيله يكفي وياه اتكلم وهذي من عندي جميله..ان بكى خلوه يبكي وان شكى لله يشكي أما أنا والله مبطي مده غيابي طويله)
ارسل/


(انتي وش مسلطك علي)


ارسلت له مقطع صوت
(قله اللي وصلني منه يكفيني عمر..كيف يبرئ طعن سكين الغدر)
يعني ماحرك فيك شي اعترافي.
لها الدرجه انا ولاشي بالنسبه لك انسان غير مرغوب فيه انسان حقير فرض نفسه عليك ياااااه ياغبائي مع هالقلب اللي مقدر اسيطر عليه قلت اعترف لها يمكن اعترافي يخليها توافق بعد ماتعرف انا وش كثر احبها
..بس الظاهر اني استعجلت ماكان المفروض فكرت اسوي كذا اصلآ اهانه بحقي اعترف وفوق هذا القاء صدود منها بس معقوله مالي مكان بقلبها انا فسرت زعلها مني وحركاتها كبرياء ماجا في بالي ان تفسيره بيكون كره يابشاير الله يسامحك ...
جاه مسج جديد




(ان شاء الله صادك ابو تركي)
حزت بنفسه كلماتها فكر يرد بس البقيه المتبقيه من كرامته رفضت الرد وانسحب بهدؤ بعد ماسكر البلوتوث طلع من المجلس و كرامته لازالت تطالب باثار لكنه وعدها خير......









((ياويلك يا بشاير من الجاي))









==================
====================
ماجاء على بالــــي خطاك انت بالذات لاتعتذر كافي يجي منك اكثرـــ مات الغــــرام اللي لك بداخلي مات معاد ينفعك العذر لو تعذرـــ مقـدر خلاص اتحمـــــل اليوم غلطات مكذب عليك انا بديت اتغيرـــ بسكات انا جيتك وابروح بسكات ببعـــد وقول هذا مقــــدرـــ قصرت وسواتك معي ماهي سوات هذا
مع اني فيك ماكنـــــت أقصرــ
طوفــــت لك مره ومره ومرات صبرت بس اليـوم ماظنـــــي اصبرــ واليوم انا نـــــادم على كل مافات لاتعتـذر مدام عذرك تأخرـــ هذا جزاي اعطـــــي و لااقول لك هات انا اللي استاهل يجـــــي منك اكثرـــ
====================
==================





....من الطرف الثاني بشاير للحين منصدمه من جرائة احمد و اعترافه مع انها متأكده انه يحبها من قبل بس تتلذذ باهانته وردها معه ماكانت تبغاه يوصل لكذا بس هو ينرفزها يتعامل معها كل مايشوفها وكانها من املاكه بس اعجبتها رسايله موت حتى بعد ما سمعت مانسينا الماضي تحسفت على رسايلها قصدت تجرحه مع محاولاته الجاده لكسبها ..
ياا ا ا ا لله شكل كلامي ماأثر فيه يعني شاريني وللحين انا بقلبه ..كبرت بعيني ياأحمد ليه ماتزعل ولاتعصب ولا تأخذ موقف من تصرفاتي معك احيانا احس انك تستاهل وحده اجمل مني واطيب من قلبي واحن عليك مني بس لا ماراح اسمح لأحد ياخذك مني انا اصلآ كنت اكابر ماصدقت انك تقدمت خطوه صح للحين ماخذه موقف منك ومن حركاتك واللي صار من 3سنين بس بعد احبك احبك!
... بعد ماطلعت لغرفتها كانت فرحانه موووت خذت قلمها وكتبت على اخر صفحه من دفتر محاظراتها
--يسرقني من نفسي من ذاتي نفسها ،
،استرجع معه اجمل ما قضيته من ايام الطفوله
..واجد نفسي غارقه معه لاأرى.. لااسمع.. لاأتكلم!!
أخذ يبعدني عن عالمي و يدخلني بعالم هو له ولكن انا من رسمه
..عالم الخيال افرح به كثيرآ واعيش فيه
بكل مافيني من أشواق ولهفه أقدم له كل مشاعري وحناني..
ولكن تتلاشى هذه الأحلام كافقاعه صابون
وافوق من ذلك الحلم واستدير لأجد اني في واقعي وحياتي،، واحــزن ،،
رباه متى سيصبح حلمي حقيقه!!.
.... أخاف كثيرا لا اعرف ماتخبأه الأيام لي..!
ربما تتحقق احلامي،
وربما يأتي يومآ تكون فيه گـ *(الطيور المهاجره)* عند المغيب
وقد تكون سراب في سراب
ولكن سيبقى ذاك الحلم الذي بددته الغيوم يعيش معي دائمآ
و بقلبي ابدآ! و ستصبح ذكراك اجمل ذكرى في حياتي
وتظل انت حلمي للأبد!!)


.....




... بعد الغدا خذا ثامر العنود وعياله وطلعوا يتمشون دخل ابو محسن وجلس مع الحريم في الصاله ...
حاتم جنب خاله"ابو محسن/اقول خالي .
ابو محسن /سم
/سم الله عدوك ...تخاوينا
ابو محسن /على وين يامسهل
/بنروح للمزرعه
ابو محسن /من انتم؟
/انا وابو تركي واحمد وامي وخواتي والبنات
ابو محسن /قدام
نواف /هوووا .."نقز بفرح "
حلوه قدام ياجدي هههه"صد لابوه" قدا ا ا ا ا م يبه
حاتم/يالله مشينا
قوم خاله وطالع البقيه/ اركبوا
كانت ريماس بترفض وتجلس عند بشور لانها رفضت تروح وطلعت فوق بس من شافت فرحتهم لبست عبايتها خبطتها سمر/بتركبين معنا انا وحماده
ريماس/ بشــــ ...(توها بتقول بشاور خالي بس سبقها ورد)
/بتركب معي مااثق بسياقه اخوك
شهقت/والله لعلمه واقول عمي يقول انك مطيور
/هههه انتي اللي قلتيها مو انا
مسك يد خاله وطلعوا
ركب ابو محسن قدام وفي الوسط نواف ووراهم ام ثامر وريماس وميهاف
*(سيارته فكسار)


وسياره احمد المكسيما
الجده قدام وسمر ورا
وسياره هيثم معه امه و ريناد وعياله
اما الشياب ماراحوا ****

في سياره حاتم دق جواله
/هلا بالغالي
مازن/ هلابك حبيبي عسى منت بزعلان للحين
معتز يرفع صوته يسمع خاله/صار خير وكل واحد يصلح سيارته
ضحك حاتم/قالها ابو ندى صار خير
مازن بشك/في السياره
/ايه
/وين العزم
/بنتمشى في المزرعه
/من انتم؟
/كلنا حريم ورجال
بدهشه/ صــــدق
/اي والله
/وليش مااجلت الروحه
/الروحه ظبطت نفسها مو انا
/طيب ترجعون بالسلامه ...بتعشون هناك
/ودي بس الشياب رفضوا
/ريمو معك؟
/ايه بس اول فيه ناس يبونك
ابو محسن/الو
مازن بفرح/هــلا وغــلا حيــاالله ابو محــسن
/هلابك انت مازن!
معتز/ههههه لا ريماس
ابو محسن/ وشهو؟
مازن/ماعليك منه بس شخبارك
/ازقح وانت ليش ماتزهم علي مثلهم!
معتز/ههههه كلها الحين
مازن/ هذا انا دقيت لك الحين
بحب /ماتقصر الله لايقصر بعمرك هالخبل إللي عندك ليش يضحك
مازن/هذا ابو ندى استخف
بدهشه/ابو ندى معك
مازن+جميع من في سيارة خاله/هههههههههههههههههههه
خذاه حاتم لانهم طولوا على مازن/اقول حبيبي المزيونه قلقانه تقول طولوا
/فديتها والله ...
/يالله باي.
سكر وقال/يسلمون عليكم ويقولون جايين هاليومين
فرحت من خاطرها يارب رجعه بالسلامه رفعت راسها شافت خالها يطالعها في المرايه وغمز لها وتنهدت بفرح
.... ... .... ... .... ...



� � � � � � � � � � �






¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
اليـــــوم الثانـــــيـ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


؛،.» بيت مــازن «.،:
جالسه ريماس وشغالتها وسمر يلعبون اونو (اول بقولكم عن شغاله ريماس شغلها روعه ونظيف وطباخه من الدرجه الاولى والاهم من كذا راعيه سوالف وفله وتموت على بنت ميهاف تقول تذكرها ببنتها)
... سمر كانت تلعب عليهم ولانهم ميح في اللعبه مصدقين كذبها فازت هي الاوله وتبقى ريماس و سونالي(شغاله ريماس) تركتهم وراحت تدور لها عصى بس مالقت
بطفش/ريمو ماعندكم خيزرانه
تضحك/ مانستعملها
سمر بسخريه/ ها ها ها بايخه
وبعدين فازت سونالي ولانهم اتفقوا بدايه اللعبه ان الاخير ينضرب فلازم تنضرب ريماس والحاكم سونالي بس اللي قهر سمر انها سامحت ريماس
دق الثابت كانت ام هيثم تبغى ميهاف قالت سمر انها جتهم من فتره سكرت وجلست تلعب في جوالها من سيربح المليون اما ريماس وصلها مسج قرته وابتسمت بفرح باختصار كان من مازن..../




((وحشتيني.

وحشتيـــــني.

وحشتيــــــــــني.

هذا صوت قلبي في خاطــري.
قاااااام يدعيـ ك !! مدري وصلگ الصــوت ولا أعيـده .! ))
دورت مسج ترد به بس ماحصلت شي يعبر عن شوقها له فسوت رد على رسالته وكتبت...../

(ليتگ بقلبي عايش زحمة الشوق
وتقدر إحساسي إذا قلت
مشتا ا ا ا ا ا ا ا ا ق)قامت ببطئ ودخلت تريح داخل أما سونالي راحت للمطبخ ...





©©
©©©©
©©©©©©


العصــ ¼5 ـــر
؛،.» بيت أبو هيثـم «.،:
... جالسه بغرفتها طفشانه مرررره اليوم مامرتهم ميهاف و ريناد راحت لاهلها من بعد صلاه العصر مباشره ومعها عيالها ..
ومن شوي نزلت لصاله حصلت امها بتروح لجارتها بنتها جايبه بنت ومابعد باركت لهم
تأففت بملل فتحت النت ودخلت الماسنجر حصلت وحده من صديقاتها وجلست سوالف معها بس ماطولت لان صديقتها قالت انها معزومه سكرت الجهاز كله وخذت جوالها دقت لسمر ماردت انقهرت منها ودقت لريماس
ريماس /هلا بك
بشاير/هلا ريمو كيفك؟
ريماس /تمام وانتي؟
بشاير/طفشانه للآخر
ريماس /ليش؟
بشاير/مافي البيت إلا انا
ريماس /ليش وين الناس!
بشاير/كلن مصرف عمره
ريماس /ههههه طيب تعالي عندي
بشاير/خلاص مايمدي
ريماس /وشهو اللي مايمدي تراك رايحه لبيت اخوك مو عند غريب
بشاير/طيب بجيك بعد الصلاه
ريماس /زين لان هند بتجينا
بشاير بتسائل/مسيره
ريماس /ايه بتجي مع خالي
بشاير/وسمور
ريماس /مااعتقد جدتي مهيب جايه و بتجلس عندها
بشاير/اها عشان كذا دقيت وطنشتني شكلها زعله
ريماس /ههههه
بشاير/اقول ريمو عندي سمور انتظار باي
ريماس /لاتنسين تجين وبدق لامك اقول لها
بشاير/ماعليه باي

..... ..... ..... ..... ..... ..... .....





دخلت المطبخ مع هند ودخل خالها ياخذا الفناجيل وطلع لشباب
وهي وقفت عند القهوه تنتظرها تفوح بعد ماظبطت طفت النار عنها وجلست تدردش مع شغاله ريماس بس طول خالها ماجا وطلعت
دخل بياخذ القهوه شاف طيفها طالعه قال لشغاله تناديها له
دخلت /هلا
كان واقف قبال الفرن ومعطيها ظهره
قربت /شلها حاره توني مطفيه النار
صد لها ورفعت راسها له انصدمت ماكان عندها شك ان اللي واقف مو خالها كانت واثقه بس كيف يدخل كأن البيت بيته طبعا نست انه بيت اخته وعادي يدخل المطبخ بس اللي ماتعرفه ان احمد انجبر يدخل يجيب القهوه لان حاتم انشغل مع الشباب بدر وفيصل كانوا توهم واصلين

زادت نبضات قلبها يوم تذكرت انها من يومين ردت على ثابتهم وطلع هو وسكرت بوجهه

... ردت بطفش لان التليفون من فتره يدق ومحد رد عليه/ الووو
/....
/الو ... مين؟
بتردد/الو
/هلا
/السلام عليكم
/وعليكم ....
بترت السلام وصدت لتركي اللي يناقز على الكنب صرخت عليه ينزل/اذلف وانا اشوف لامك
تركي/ مابي
نزلت السماعه وقامت له بس هو ركض للمطبخ
شالت السماعه وصرخت بقهر/حمــــار .... الو
عسى الحمار مو انا /هلا
عرفته وانحرجت ياالله ياليتني مازفيت تريكي عشان اعطيه يكلمه اوفففف
/الو
بقرف/نعم
/كيفك؟
/بغيت شي!
/الاخلاق زفت
/شكلك فاضي وانا مشغوله و ....
قاطعها لانه حس انها بتسكر/ بشور ليش اخرتي الموافقه؟
انقهرت من ثقته وصرخت/ وشهو
ابتسم لانه نجح في نرفزتها/ اقول متى بتوافقين
/من قال بوافق
حب يقهرها مثل ماتقهره/ بتوافقين وقولي ماقالها احمد
بطفش/ اقولك لحظه بنادي امي
/من قال ابيها؟
بتعجب/اجل وش تبي!
/ابيك انتي
/....... ؟؟
طوط طوط طوط طوط
ضحك صح كاهم شي نرفزها ...




... صدت بتهرب من المواجهه ونجحت لانه انشغل بالقهوه صدلها كانت عند الباب
بحده/ ليش واقفه شوفي لي الفناجيل وين؟
اوفف هذا ليش يصرخ كأني اصغر عياله دخلت وفتحت الدرج بس ماحصلت فناجيل صدت للسله حقت المواعيين
بس مالقت ولا فنجال صدت بقهر تقوله يجيب اللي عند الرجال تغسلهم بس انصدمت انه واقف وراها مباشره والاهم نظره خبث بعيونه وابتسامه على شفايفه لها الف معنى ومعنى حست برعشه بجسمها تذكرت شي مهم نسته بزحمه مشاعرها رفعت يدها بحركه سريعه بس كان اسرع منها وسحب غطوتها قبل لاتحطها على وجهها انصدمت بجرائته ونفضت يده من على يدها
حاول يسيطر على صوته وبطفش/متى الملكه؟
استغربت هجومه وقهرتها ثقته قالت بنفسها خير وسيله لدفاع الهجوم/ا....
توها فاتحه فمها سحبها بقوه واتجهوا لباب المطبخ حق الحوش حاولت تعترض بس ماعطاها فرصه لانه سمع صوت خاله من جهت الرجال شكله بياخذ القهوه وقفها برا وسندت على الجدار ويده للحين ماسكه ذراعها
بعصبيه تحاول تخبي وراها توترها/نعم ليش جبتني هنا!
انتظر لين سمع صوت خاله يتلاشى صد لها وببرود/انعم الله عليك قلت متى الملكه
بهدؤ/ مو اوافق اول
بنفاذ صبر هزها /بتوافقين غصب عنك
صدت عنه وسكتت
حس بربكتها قرب منها وزاد توترها دفته من صدره بس ظل مثل ماهو ماقدرت تحركه قدم اكثر واجفلتها حركته تنفست بقوه
وحطت يدها على صدره تمنعه من القرب
فاجئه بحركه يده السريعه اللي رفعها لرقبتها قبضها وسندها على الجدار ولانه كان ماسك وحده من يدينها ماقدرت عليه
بهالحظه فقد اعصابه مر اسبوعين محد رد له والاكيد بسببها طنش توسلها له بان يتركها ودفع يدها عشان يفكها قرب وهمس باذنها /الليله بدق ومابي احلف وش اسوي لو مارديتي بس تأكدي انك بتدفعين ثمن عنادك غالي
ودها ترد وتعانده بس جاها احساس لو نطقت كلمه اكيد بتبكي وهي ماتستحسن هالشي قدامه هو بالذات
فك يده من عليها ورفعت يدها تمسج رقبتها
/ليش ساكته؟
استجمعت كل قوه فيها ونطقت وراسها منزل/ ماراح ارد واعلى مافي خيلك اركبه.
انقهر مسك شعرها ورفع راسها به كان ناوي يذبحها يقهره فيها احتقارها له انصدم بدموعها حس بضيقه يكره يتعامل كذا خصوصا معها بس هي اللي تطلعه من طوره قرب وطبع بوسه بين حاجبينها ودخل راح لرجال وهو يحس بشي جاثم على صدره مهما عاندته وكرهته وطفشت منه بيظل يكره شوفه دموعها نقطه ضعفه ....

ما اصدق انها بتبكي ... وليه ياغبي ماتبكي وانت عصبت عليها ورفعت صوتك وفوق هذا كنت بتضربها البنت نعومه وانت دفش ماتعرف تصرف حيال هالمواقف ... بس بعد هي سبب هذا كله هي عاندتني وتحدتني ..لكن هي ماردت إلا لما استفزيتها بتصرفاتك اجل فيه واحد يحب يمسك حبيبته بشعرها اوحتى يسحبها غصب عنها ...
الحين لو كانت رافضتك مكابره الحين بترفضك كره ... لا ماتحمل تكرهني
يارب دموعها خانت عزومي كنت اكابر على مشاعري لحد مااملكك بعدين اخضع تحت رجولها واطلب العفو من كل شي من حبيتني وانا ماعرفت إلا ان حسيت فيك إلى ان صرتي تعنين لي كثير بس انتي ماعطيتيني فرصه دموعك خذلتني
احبها رغم الكره اللي تحمله لي بقلبها ....
















واقفه للحين بانكسار وصدمه مو مصدقه ان احمد يقول هالكلام ... احمد الغالي اللي تنتظر بفارغ الصبر اليوم اللي يجمعهم يمد يده عليها ويسحب غطوتها ويمسكها من شعرها

ماانكر ان لمسته فجرت فيني مشاعر كنت اظن انها انطفت من الوقت

جلست في الحديقه بجزء مظلم لحد ماهدت ...










+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
>! بعد ساعتين !<
... كانت بفراشها متضايقه تنتظر مكالمته فكرت للمره المليون تقفل جواله وترتاح منه بس لما تتذكر تهديده تتراجع
شافت الساعه جت1 ماصدقت خبر وقفلت جوالها وتلحفت تحس ببروده جسمها رغم حرارة الجو حاولت تنام بس كيف وبالها مشغول صدق من قال ماينام إلا خالي البال

....><..... ....><..... ....><.....





... وقفوا بكل الحب والشوق واللهفه ينتظرون اناس عزيزين على قلوبهم هذا حال من وقف في صالات القادمون وبالذات حال ابطال روايتي حاتم ونواف واحمد وهيثم ومهند في المطار من الساعه8 والحين الساعه½9 ولسا ماشافوا احد منهم
فـــــــجأه /جـا ا ا ا ا ا ا ا وا
هذاك مزون
صدوا لمكان مايأشر نواف
شافوا مازن رافع لهم جاكيته ومبتسم بس "معتـــز" مو معـــــــه !!.......








‏ ‏ღ♥ღ♥ღღ♥ღ♥ღღ♥ღ♥ღ


جالسه بطفش بغرفتها لها اسبوع و3 ايام مخطوبه
ومن ذاك اليوم معتزله الكل عدا ريناد يمكن السبب تواجدها دائما معهم رغم ان ميهاف من ذاك اليوم ماتتركها إلا للضروره وطلعت مره لريماس يوم مسكها احمد تنهدت من طريقته الهمجيه اللي كلمها بها
... تذكرت الاحداث من اليوم اللي نخطبت فيه لليوم كأنها شريط سنمائي
طلعت صباح اليوم الثاني من دخولها المستشفى بس لظروفها الصحيه محد تكلم معها يومين عن سيرة احمد
تتذكر ذاك اليوم بتفاصيله كانت جالسه تصفح لها مجله وعندها تركي يلعب بالقيم بوي
جلس جنبها ورفعت راسها توقعت ريناد بس تفاجئت بهيثم
ابتسم بحب/هاه كيفك الحين؟
تمثل الشجاعه/ احسن ..
صد لولده/تروكي رح ماما تناديك تحت.
ماصدقه لكذا قال باستنكار/تناديني!!
بشك/ايه تناديك وشفيك؟
بثقه /تقول رح عند عمه انا مسغوله
ضحك/ ياوالله النشبه هذا كيف بصرفه..
بشاير/ هههههه
هيثم صد لها من زمان ماسمع صدى لضحكتها الرنانه مع ان عنده يقين تام انها مو من قلبها/ ياه بشور من ضحكتي حسيت زمان كاني كنت مسافر عنك وتوني جيت
ابتسمت ونزلت راسها بتجاهل لوجود الانسان اللي قدامها /........
وبعد صمت رفعت راسها/ هيثم
وش عندك مااحب الف والدوران
/تعجبيني ... اصلا مااحب المقدمات والحكي المنمق
السالفه ومافيها ابغى اشاورك في احمد ....
/.......
ماانتظر رد منها وكمل/تعرفين انه خطبك من ابوي ولانه انسان زين واخلاقه زينه ابوي عطاه موافقه مبدئيه بس المهم الحين رايك و.....
تقاطعه بهدؤ/ تراك قلتها اعطيتوه الموافقه ليش تسألني بعد... سووا اللي تبون تسونه
/عمري انتي...(مسك يدها) لو احمد مو ذاك الزود ماجيت اكلمك وقلت بكيفها بس لاني متأكد ماراح يجيك مثله بقولك وافقي وشرط ماتندمين ...
/......
/ليش ساكته؟
اه ياهيثم احمد كان اصعب احلامي واحبهم لقلبي بس مو قادره اقرر بعيد عن اللي سواه خايفه!! ايه اخاف ...اخاف ينتقم لنفسه من حركاتي معه وتطنيشي له ...
/هيه اكلمك!
صدت له/ بفكر
/هذا حقك بس فكري بعقلك.
هزت راسها بالموافقه تبي تنهي الحوار بس هيثم للحين جالس معناها فيه شي ثاني
قبض على يدها بأخوه حقيقيه/ اللي ماتعرفينه ان احمد خاطبك من ابوي قبل مايسافر يعني من7شهور 8
انصدمت/محد قال لي
/هذا كان شرطه.
بدهشه/ليش؟
/مدري
قام وهو يضحك /لما تتزوجون اسأليه
طلع وسكر الباب وهي رجعت من جديد لحزنها
بعد يومين فاتحها ابوها في الموضوع لان حاتم لمح له بس طلبت وقت تفكر فيه
طبعا الكل كلمها بعد ذاك اليوم امها ... ميهاف ... ريناد ... حتى ريماس ....؟!
واليوم بيوصل مازن فاكيد بيكون له نصيب الاسد من الحوار تنهدت للحين ماقررت القرار صعب وهذي عشره عمر مو يوم صحت على نفسها بميهاف تدخل /اللي خذا عقلك!
ابتسمت/....
جلست جنبها/ماقررتي الى الحين !
/ لا.... مدري .... خايفه
يقاطعها دخول ريناد شافتهم حست ان ميهاف تناقشها عن احمد ابتسمت وصدت بتطلع بس سبقتها ميهاف /ريناد وين؟
/بشوف العشا
/لاتصرفين العشا خالص اجلسي بس
دخلت وجلست على الطرف الثاني ووجها لبشاير إللي متربعه فوق السرير/هاه وش قررتي؟
ميهاف بقهر/تقول خايفه وخوفها طبيعي لانها بتدخل حياه جديده بس اللي قاهرني كل هالوقت ولسا تقول مدري
ريناد مدت يدها ومسكت يد بشاير/ بشور احمد شاريك بدليل كلم ابوك من زمان خاف انك تطيرين من يده وهو مسافر
بضيق/ افهموني ياناس انا...
قاطعتها ميهاف/عندي اللي بيريحك اول شي قولي لنا انتي رافضه احمد لشخصه وإلا رافضه الزواج بشكل عام
بتردد/ رافضه احمد
ريناد بدهشه وصدمه/ ليش؟
/ بصراحه صار بيني وبينه مواقف واخاف يحاسبني عليها او يكون ماخذني عشان يذلني وإذا جا بعدين يطلقني انتقام او رد اعتبار
ريناد/ههههههه فلم هو!
ميهاف بقهر/ انتي خبلا اي حساب واي ذل
بكت/مدري مدري انا ماابيه برفض اكرهه اكرهه
ميهاف بصوت عالي/ لعلمك عاد انتي ماخذته ماخذته ولايغرك ان هيثم مشاورك تراهم قرروا وخلصوا ولو شموا ريح رفضك والله ليقدمون الزواج ويملكونه بدون علمك ويقولون تعال خذها بعباتها
ريناد بقسوه/ ميها ا ا ا ا ا ف
طلعت وتركتهم وخذت بنتها وراحت عند ريماس وسمر بشاير مدلعه والقسوه معها بهالمواضيع لصالحها
بشاير بتردد/ وين ابو تركي
بشك/طلع .... ليش؟
انسابت دموعها على خدها ونزلت راسها بانكسار /انا موافقه
ضمتها ريناد/ عين العقل اللي قلتيه وصدقيني ماراح تندمين ... بشور استخرتي
/ايه
/وتحسين براحه من قرارك؟
/احيانا
باست خدها /مبروك وفستان ملكتك علي ...
... قامت تصلي العشا وتناجي ربها ......
اليوم مر3 ايام على مقابلتها لاحمد بس مادق مثل ماقال اللهم يرسل مسجات حب ووله من رقمه الثاني وهي مطنشته عالآخر . . . . . .

استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله



استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله

________________

المط__ __ __ __ار

... جاهم بشوق كبير اول واحد تلقاه بالاحضان هيثم ضمه بقوووه/والله لك وحشه ..
ضحك/تسلم حبيبي كيفك؟
تركه هيثم /الحمد لله على سلامتك.
/الله يسلمك
ثم سلم على مهند بحكم انه اقرب واحد وجلسوا فتره حاضنين بعض طبعا مهند قاصد بيمتحن صبر البقيه مادرا إلا وخاله يسحبه من التيشيرت
غصب/مهندوه وش خليت لمرته؟
ضحكوا وسلم على خاله واحمد اخيرا نواف طمن يسلم عليه ثم حوط يدينه على جسمه وقربه من صدره وشاله يدور به بقوه
احمد/مازن وين ابو ندى؟
برتباك/ جاي جاي
حاتم بشك/ وينه فيه
بخوف /بصراحه ا ا ا مدري وش اقول ا ا ا بس ا ا ا
قاطعه مهند بنفاذ صبر وخوف متملك كل اوصاله/ اخلص وش فيه ووينه؟
تنهد بضيق وقال بسرعه عشان يرتاح من اسألتهم وعيونهم اللي تنهش فيه /راح يخلص الاوراق وانا ما فيني صبر سبقته اوفففف زين ههههه
اول ردة فعل من غضبهم كانت كف من خاله بس لانه كان مستعد تلاشى ارتطامه بوجهه
ثم ضربه مهند بقس وهو يشوف اخوه حبيبه وصاحبه مقبل عليهم طا ا ا ا ا ا ر له .......








°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ











.... دخل حاتم صالة مازن شاف ريماس جالسه قبال التلفزيون ولابسه بنطلون سمائي وبلوزه قطعتين الاولى قطن فوشي كم حاير والثانيه سيور وردي فاتح على ابيض واصله لحد الركبه وتاركه شعرها مفتوح وسرحا ا ا ا ا نه و ميهاف تبرد اظافرها والبقيه لااثر لهم /سلا ا ا ا ا م على الحلويين
ريماس صدت له بهدؤ / هلا وعليكم السلام
ردت ميهاف السلام ووقفت /حياك
جا وجلس جنب ريماس وشال ندو يبوسها ثم جلسها بحضنه/ هيوف الحقيني بشي آكله ميت جوع.
بعد ماراحت ميهاف ضحكت ريماس/وش عندك؟
ابتسم/ليش؟
/اعرفك لاصرفت اللي حولك ان عندك شي.
ابتسم/طيب كيفك ؟
بابتسامه/تمام
/وش فيك احسك حزينه!
بتعجب/ انا .. بالعكس عادي
/مادقلك المزيون؟
ببرود/إلا الصباح
/اها اشتقتي له؟
ابتسمت ثم تنهدت /بشكل ماتتخيله. .. .دقيتله انت؟
/ايه من شوي ويسلم عليك.
بشوق/الله يسلمك وياه
...ماقالك متى جاي؟
/قريب
/الله يردهم بالسلامه
حاتم/آمين
دق جواله وهذي 3مره/رد على هذا اكيد يبغاك ضروري!
ضحك/خليه ينتظر شوي
قام وجلس جنبها من الجهه الثانيه استغربت حركته بس حاتم كان له مقصد لانه يبي ريماس تصد له عشان ماتشوف مازن وهو يدخل من الباب دق جواله وهالمره رد
/هلا
/شوف إذا عندك احد صرفه انا داخل داخل والله معاد انتظر
/ههههه بس ...
بنفاذ صبر /معاد فيها بس لو تنيتك (انتظرتك) مادخلت
/يالله
كأنه ماصدق/ادخل
حاتم/و بشويش
فهم مازن قصده ودخل بهدؤ وقف للحظات قدام الصاله اشتاق لهالمكان ولريحته اشتاق يجلس ويسولف ويسهر فيه تسحب لحد ماوقف وراها وغمض عيونها فزت ومسك حاتم يدينها قبل لاتمسك يدين مازن ثم ضحك /هههه حزر فزر مين؟
عرفته من عطره من حراره نفسه يوم باس راسها سحبت يدينه من على عيونها وصدت ماصدقت انه قدامها ابتسم ولف من ورا الكنب واجهها وهو يضحك على شكلها حس ودها تاكله من حبه ضمته بقووووه ضحك /اشتقتلك موووت موووووت
بدموع/ وانا اكثر لو تأخرت اكثر من كذا كان لقيتني ميته من الشوق
زاد من ضمه لها/ بسم الله عليك




_____________
________________


جابك الله من فراق ضيق صدور المباني

قبل لاوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده ....

بيتك إللي من رحلت وكل جدرانه تعاني

ماتحمل ينتظر شهرين وعيونك بعيده ....

الله العالم لو انك جيت متأخر ثواني

ماتشوف إلا بقايا من حصاه وحديده ....________________
_____________



رفع راسها شاف دموعها وضحك/ليش هالدموع ... انا هنا
غمز لها وضحكوا سوا رجعت وحطت راسها على صدره ...
شاف خاله جاي من المطبخ وضحك
(طبعا حاتم حب يتركهم على راحتهم من قبل تفتح ريماس يدين مازن)
سحبها من صدره وجلس وجلسها جنبه صد لها بجسمه/خلاص حبيبي
حاتم/الله يخليكم تراي تاركتكم لانه مالي خلق فلم مكسيكي هالحزه
مازن صد لريماس وابتسم وده ان خاله يمشي وده يرجع لحضنها وده يضمها لصدره ويبوس خدودها ياهو اشتاق لها ولدلعها ورقتها ودلاختها وكل كل شي سحبها له وباس راسها
ريماس/ طولت.
/وش اسوي غصب عني بس من خلصت جيتك طاير
حاتم/هيه نحن هنا
ضحك مازن/ اشوفك ولايعه كبدي منك!
حاتم ببرود/اعرف اللي مثلك جاحد وناكر جميل بس قلت اكسب فيك اجر ..
ضحك مازن
وسمعوا طق على الباب
صد مازن للباب وضحك طالع خاله/العاشق الولهان نسيناه
حاتم بسخريه/بعد فيه عاشق ولهان غيرك
ضحكوا على رد خاله وراح لمعتز وقال ينتظر لان البنات داخل وسمعه حاتم
طالع ريماس/نذل هالمازن
ضحكت وقالت بدلع / لا ا ا مرضى عليه ...خالي نادهم
ابتسم ورفع صوته/ابو ندى يلعب عليك .... ادخل حياك
ضحك مازن ودخل معتز اللي راح لريماس وصافحها بحراره /كيفك يالغاليه؟
/بخير الله يسلمك .. انت كيفك والحمد لله على السلامه
/تسلمين
اشر له مازن يجلس/حياك
باندفاع/لا ياقلبي باخذ هيوفه وبروح سيده لبيتي ميــيــيــيــت
تعب
مازن/حبيبي وانت طالع خذ بعض الناس معك
حاتم/ جالس على قلبك وانت هيه (يكلم معتز) حبيبي هيوفه هنا
معتزبلهفه/ وين؟
حاتم باعتراض/بس مانتب رايح لها من شوي جيتها لقيتها تظبط ذيك الفطاير فــ لو سمحت تصبر شوي لاتروح تبربس عشاي
مازن/هههههههههههه
اما معتز ضحك بسخريه/ هئ هئ هئ تحلم انتظر
ومشى تذكر حاتم شي وصد لمعتز بحده/ هيه هيه لحظه فيه عرب في المطبخ غير حرمتك
مازن/ هههههه
قام حاتم يطلع سمر بس صد لمازن/ انت سكران على هالضحك
معتز/هههههه
تحمد الله وراح ثم نادى على معتز بعد ماطلعت سمر لبشاير
راح لها و اول مادخل شاف بنته في الجلاسه حقت الاطفال جالسه وبيدها العضاضه







قرب ومن شافته عرفته وقامت تناغي وتحرك يدينها تبيه يشيلها
فك الحزام وشالها بالوقت اللي صدت ميهاف تشوف وش في بنتها بلمت كأن عقلها يستوعب بعد لحظات قربت بشويش(ببطء) كانها خايفه انه يطير عنها وهو ابتسم بشوق
قدم وفتح لها يده لانه شايل بنته بيده الثانيه وابتسم/spraiz
ارتمت بحضنه ولفت يدينها على ظهره وضمته رفعت راسها مو مصدقه تحسست وجهه وضحك لف يده حول رقبتها وحضنها سحبت نفسها/الحمد لله على السلامه
/الله يسلمك
باسته بقووووه على خده ضحك ورفع بنته إللي من جت امها وهي متضايقه منها لانها باختصار سحبت الاضواء من حولها باسها وضمها عض خدها اشتهى ياكلها من الشوق / حبيبي انتي ..كيفك ياحلوه (يكلم بنته)
/وحشتني
رفع راسه شاف الحب ينصهر من حراره الدمع بعيونها
نزل بنته في مكانها ومسك يد مرته وحبيبته وباسها /وشهوله الدموع؟
/مدري
قرب وهمس باذنها /انا اللي ذبحني الشوق
ابتسمت وصدت تطفي الفرن وطلعت الفطاير وصفتها بطريقه تشهي كل هذا ومعتز معها خطوه بخطوه شالت الاكل وهو شال بنته جلسوا معهم في الصاله ووزعت ميهاف العصير
مازن ويده لازالت بيد ريماس/خالي وين بنتك؟
مافهم قصده/.....
مازن/ ههه لامهيب هذي(يأشر لريماس) الثانيه
ريماس توها انتبهت انها ماشافتها من وصل مازن /ايه صح سمور وينها؟
ميهاف /راحت لبشاير
مازن ترك يد ريماس/ انا بعد بروح اشوف اهلي وابارك لبشور
معتز/خذني معك
حاتم/ طيب انتظروا شوي لاشبعت خاويتكم
جلسوا مع بعض شوي
مازن بطفش /اوف
حاتم/وش فيك مستعجل
مازن/اخلص علينا جايين من سفر نبي نروح بدري ونطلع بدري نرتاح ... وإلا لازم تلحس الصحن
حاتم/ياعمي طيــر انا ماتعشيت
ريماس/ اسم الله عليه
مازن/احم احم لقط وجهك بس.
حاتم يكلم معتز/ وش رايك نطلعه ونسكر الباب
معتز/يالله
ريماس/لاوالله اطلعوا انتوا وخذوا قشكم معكم
صدت لمازن وضحكت هي وياه
مازن/ تقرين افكاري كنت بقولها بطريق غير مباشر بس استحيت ولو لهم حق علينا
حاتم بقهر/انت بوجهك تعرف الحقوق
ميهاف/ مازن زين انك جيت السنيوره على قول سمر ازعجتنا يالله هذا هو كوليه
ضحكت ريماس ورمتها بالريموت
معتز/ تصدقين ريمو بغيت اذبح بعض الناس لو تأخرنا اكثر من كذا
بتعجب/ليش؟
معتز بقهر/ يقول خلنا نجلس اسبوع بعد
حاتم/وهو صادق وش طاير عليه
مازن/انا ادري!
ميهاف/ معتز كيف تصدقه هذا وده اصلا ماسافر كيف تبيه يطول
خذا معتز بنته من امها وبوسها بقوه لحد مابكت
مازن/يااخي اقرفت البنيه
حاتم بحقد/اشوف ماانقرف غيرها
صد مازن لريماس وماتوا ضحك/خالي روق تراها مرتي ولي اسبوعين وشوي ماشفتها
معتز/يارومنسي
حاتم وقف/ الحكي معكم ضايع قوموا بس
قام مازن وحب راس خاله /انت الغالي
حاتم بطفش/اقول امش بس!
مازن/والله يخليك لنا.
طلعوا وظلت ميهاف تجمع اغراضها عشان ترجع لبيتها .......











<الــحــــــــمــد لــلــه>







<الــحــــــــمــد لــلــه>







<الــحــــــــمــد لــلــه>









<الــحــــــــمــد لــلــه>




<الــحــــــــمــد لــلــه>










<الــحــــــــمــد لــلــه>







<الــحــــــــمــد لــلــه>________________

________________






.... بعد ساعه من وصول مازن
دخل هو والشباب بيت ابوه سلم على امه وابوه وجده
وجلسوا يتقهوون
هيثم /هاه مزون عسى المره ماتغيرت!
ضحك لانه من شافهم بالمطار ازعجهم إلا يروح لبيته بسرعه
حاتم/بلاك ماشفت إلا شفناه
الجد باستغلال/ ليه وش سووا؟
حاتم _مازن_معتز/ هاهاهاها
قام هيثم يجيب العشا ودق لشباب يجونهم

اما فوق دخلت ريناد عند البنات بعد ماجهزت عشا الرجال
ريناد/ سمر خالي تحت .
بطفش/يووووه اجل مشينا؟
ريناد/لاتوهم ماخذين العشا
بشاير بحماس/يا انا مشتا ا اقه للمزيون
ريناد /الظاهر ميهاف بتجي
سمر/ مااتوقع توني داقه لريمو تقول انها تجمع اغراض بنتها
ريناد/انا قلت الظاهر لان ابو ندى داق لها من شوي يوم كان جاي للمطبخ يسلم
بشاير/ ريناد بقى شي من السلطه؟
/ايه
قامت بشاير وقرروا ينزلون معها جلسوا في المجلس وهي جابت لنفسها صحن سلطه ورجعت تجلس معهم ...
سمر لبشاير/سلمتي على مازن؟
/لا
بتعجب/مهوب هو اللي كان يكلمك في المطبخ
/لا .. ابو تركي جاي ياخذ الشاهي
ريناد/ خلصوا متعشين؟
تدخل ميهاف بهالحظه/السلام عليكم
ردوا السلام وجلست بعد ماخذت بشاير ندى
ميهاف/وين العشا؟
ريناد/بدق لهيثم اشوف إذا طلعوا ندخل
سمر/هيوف ريمو بتجي؟
/لاتقول تعب وشغالتها مسويه سندويشات
بشاير تلعب ندى اللي تموت ضحك على حركاتها/ياناس ياحبي لها مابعد شفت بزر يضحك بهالطريقه
ميهاف/قولي ماشاء الله
بشاير/الله يحرسها


000\يــــا ولــــــــــــــــــــد


طمرت بفرح وركضت بعد مارمت ندوشه عند امها
ميهاف/حاسبي يالخبلى بغيتي تذبحين بنتي ...مااقول إلا الله يعين احمد عليك
طبعا بشاير مامداها تسمع الجمله الاخيره لانها طلعت
سمر/هههه لو سمعتك ذبحتك
ميهاف/مدري بس احس ان بينها وبين اخوك سر هو خطب فجأه وهي تغير رايها بسرعه بدل ماكانت رافضه وتبكي وتعبت وافقت بس المشكله ترفض نتكلم بالموضوع ولو تكلمنا غصب تتركنا
سمر /بشور تحب احمد وهو بعد
ميهاف/مدري بس ليش وافقت ...احيانا احس موافقتها خوف من مازن بس ارجع واهون لاني احسها شبه مقتنعه
سمر/الله يوفقها بس احمد يدري بموافقه بشاير
ميهاف /مدري بس لاتقولين له الحين خاف محد قاله فشله يعرف منك قبل مايعرف من ابوي
سمر/الله يوفقهم
/آمين
صدوا لريناد
/ياالله اقلطوا حياكم


......
في الحوش جالس وهي قباله على الكراسي من شوي تسولف وتضحك وتشره على مقاطعته لها بس الحين مطمنه تطالع اظافرها
مازن/ هههه قولي ايه وريحيني
بخجل طالعته ووقفت/اوف منك تحب الاحراج
وقف معها وباس راسها /يالله بالتوفيق بس اتمنى موافقتك بقناعه لان ابو تركي يقول انك ماقلتي لامي عن رايك إلا اليوم فاخاف عشاني موافقه
/لاتطمن
/الله يطمنك ...يالله انا ماشي
/وين بدري!
/لا مقدر المزيونه تنتظرني(غمز لها)
باندفاع/مازن قلتوا لاحمد؟
ابتسم /لا ابوي ماجاب سيره وهم ماسألوا
/.....
/هاه عندك اسأله ثانيه؟
هزت راسها بخجل/ لا
/يالله باي
راح لبيته وهي دخلت بفرح يكفي فرحة امها وابوها واخوانها والاهم عندها ثقه بحب أحمد ++++










♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥




... دخل الغرفه بهدؤ شافها ظلام إلا من 3شموع





وريحه العطر تسكر وهي جالسه على السرير وبيدها جوالها/ولع النور وطفاه بسرعه
لدرجه جفلت صدت له
مازن/ احم احم
ضحكت/كنت متردده ادق لك وإلا لا
ولع النور ومشى لها/ وهذاني جيت آمري
قامت وقدمت له اعجبه ستايلها بنطلون خصر واطي كحلي وبلوزه سيور (سيورها كرستال ونظامها شيفون اصفر واسع وطولها لحد نصف الفخذ) ومكياجها روعه وشعرها تاركته مفتوح مثل مايحب ولابسه عقد الماس
ضحكت من شكله لانه من انتبه لها بلم قربت منه وحطت يدها على خده ثم لفت يدينها على رقبته وباست خده بنعومه انتبه على عطرها المركز اللي صحى خلايا جسمه بعد فتره استرخا دامت اسبوعين ضمها بقوه وباس خدها طمن وشالها وهي تضحك من تصرفاته/هههههههههههههههه نزلني مازن ...حبيبي الله يخليك
سدحها وجلس جنبها/انتي متأكده انك حامل!
/هههه ليش؟
/ابد بس اللي اعرفه الحامل تثقل لاحملت بس انتي خفيتي
كانت بتقوم وسدحها/خليك باخذ شور سريع وجايك
قام ثم صد لها /تبين اطفي النور
/لا اخاف انام
بخبث/ لاماعليك بصحيك .
ضحكوا ودخل ياخذ شور انتظرته ويوم طول قررت تشوفه لانها لو انتظرت اكثر اكيد بتنام فتحت الباب شافته واقف يحلق وجهه ولاف الفوطه على خصره ابتسم لها من المرايه شافها داخله صد لها /وين وين!
طنشته وجلست وراه على الكرسي





ابتسم وصد يكمل شغله بعد ماانتهى غسل بالصابون ثم بغسول ريحته ريح خزامى نشف وجهه وصد لها كان حاس انها نايمه لان الهدؤ مو طبع لها إلا إذا بتنام او طفشانه طمن وشالها فزت وقامت تطالع المكان ثم ابتسمت بكسل دخلوا الدريسنج روم لبس




وطلعوا انسدحت وهو نزل استغربت ثواني ودخل معه علبه كبيره مغلفه حطها بين يديها ابتسمت وفتحتها اول حاجه شافت كانت علبه مخمليه خذتها وفتحتها كانت ساعه ماركه







نزلتها وخذت علبه ثانيه كانت عطر شانس عطرها المفضل







بس المفاجئه انه كبير بحجم علبه المناديل شهقت ثم ضحكت/ من وين لك؟
غمز لها/انا هنا...
وحصلت فستان لونه احمر

ღ حڪَاية قلب ღ
12-19-2008, 04:34 PM
بس المفاجئه انه كبير بحجم علبه المناديل شهقت ثم ضحكت/ من وين لك؟
غمز لها/انا هنا...
وحصلت فستان لونه احمر


ابتسمت وغمز لها /ماحصلت مقاسك قلت بعدين تلبسه
اثنينهم/هههههههههههه

فتحت علبه شوي كبيره شافت ملابس والعاب لطفل وضحكت \ ليش مستعجل؟
وبعدين يمكن بنت
\ لا إن شاء الله ولد بس قولي يارب
\ يارب



خذا الاغراض وحطهم على الكوميدينا وانسدح وسحبها عشان تنسدح على يده/ اهه الحين تفرغتلك قولي لي وش سويتي من مشيت وكيف اكلك ونومك من جاكم من لفاكم وين رحتي كل شي كل شي
ابتسمت وقربت منه وهمست باذنه / الحياه من دونك مو حياة
ضمها بقوه لصدره وتنفس براحه .... .... .... ....


+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+





ססססססססססססס
؛،.»بيت ام حـاتم«.،:


جلس حاتم على غير العاده ينتظر احمد يخلص متغدي
الجده/يابوي منتب نايم؟
حاتم/إلا بس انتظر هالاحمد يخلص
قاموا احمد وسمر سوا و ضحكوا هم خالصين من زمان بس جالسين عناد في عمهم
حاتم بسخريه/ بدري
سمر/ من عمرك ..(وهي تجلس) هاه وش عندك؟
حاتم/اقول صرفي عمرك الموضوع خاص
احمد/ هاهاهاهاها
سمر بقهر/بايخه وطلعه من الصاله مانيب طالعه صرفوا عماركم انتم
احمد يقهرها/عمي وش رايك نطلع فوق
الجده باعتراض /لا اجلسوا هنا ابي اسمع
سمر بفرح/يا وحــش
الجده بغيض/ وحش ياكلك قومي فارقي ياللي ماتستحين على وجهك
حاتم/ من بقى ماطردك
طالعتهم بغيض وهزت شفايفها يمين وشمال بمعنى مااعجبها الوضع وطلعت
ابتسم احمد وصد لعمه/سم
/سم الله عدوك متى تبي تملك؟
احمد صد لجدته ثم طالع عمه/ مدري ...
بتردد/هي وافقت
/اكيد بتوافق بس متى تبي الملكه
احمد/بصراحه مدري بس اخاف بشاير تكمل جامعتها
بشك/وانت بتمنعها؟
احمد /لا اقصد تاجل الزواج سنه
الجده/ من هالناحيه تطمن مهيب مأجله
احمد بضيق /طيب وسمر
/هيه تراها تهمني مثل ماتهمك بس هي مهند على مايكون نفسه ويخلص بيته تكون هي خلصت جامعه
وبعدين من سمعك قال بتتركها تراك معنا في البيت
الجده/ يابوي شف نفسك شوي محد يقول لاتحس باخواتك بس انتبه لمستقبلك ترا ثامر ماخذ العنود اختك وهو اصغر منك
بس متى بتبدأ الشغل بجناحك
حاتم/بدينا من زمان انا اتفقت مع مقاول شغلهم اوكي والاثاث خذ اللي تبيه ولاتردك الفلوس عندك من الميه للمليون
احمد/طيب وش صار على الملكه
حاتم/بكلم ابو هيثم الليله وبشوف متى بيحددها ..




: : : : : : : : : : : :
الساعه 8 م
بيت ابو ثامر
: : : : : : : : : : : :... عازم العائله للعشا بمناسبه رجعه الشباب من السفر
في مجلس الحريم الكل موجود عدا بشاير وريماس وطبعا تعرفون بشاير ليش ماجت
اما ريماس تعذرت بانه تعب عليها
ميهاف/ تروكي تعال
جاها /نعم
ميهاف رفعت بنتها له/ امسكها زين عطها يمه (ينادي جداته يمه لانه يسمع عيالهم لاقالوا يمه مثله مثل اغلب الاطفال الحين نادرا يقولون جده ) ...
مسكها ومشى
ميهاف بخوف/لا تطيح
ام هيثم تضحك/تراه طرحها
تركي باعتراض /لا انا رجال
ام هيثم/ هايالله يالرجال لاتطرحها
وصلها بسلام ووقف عندهم
ام هيثم شافته واقف /وش تبي بعد
تركي ببراءه/ بعودها(يرجعها لمها)
ميهاف /لاخلاص خلها عند امي
سمر لريناد/سخيفه بشور مكلمتها تقول ابد روحي وتلاقيني
ريناد/ والله كانت ناويه تجي بس مدري وش خلاها تهون
هند/ يمه(الجده) اجيب لك سجاده تصلين
الجده/ايه الله يعافيك
دخلت العنود معها الشاهي وحلفت على الجده اول تشرب الشاهي معهم بعدين تصلي ....





!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ



عند ريماس دقت لبشاير ونادتها في بيتها وجلسوا سوالف إلى ان انفتح موضوع الخطبه
ريماس/بشاير مستعده للملكه
بشاير بصدمه/متى؟
ريماس/ ههههه بس اسأل
بشاير بشك/لاعاد
ريماس/ والله بس اسأل طيب وين تتوقعين بتسكنين؟
بتفكير/ مافكرت للحين بس ودي عند خالي وجدتي(تضحك) مااثق بخوك
ضحكوا سوا
/فرحانه ؟
سؤال ماتعرف له اجابه اصلا مابعد سألت بينها وبين نفسها إذا فرحانه او لا السالفه كلها تحس براحه من طرفه لكذا خذت وقت قبل لاترد ثم تنهدت/ احس متقبله بس فرح وهالاشيا مدري مااحس بها
ريماس بتفهم/ بشاير اسمعيني انتي تحسين بمشاعر جواك متلخبطه مالها اي مسمى بالنسبه لك بس كويس اطلقتي عليها راحه بس صدقيني انت فرحانه حتى لو مااستشعرتي هالشي بس المشكله في انك اقنعتي نفسك بالموافقه عشان اهلك او يمكن خوف من انك تخسرينه او حتى انك مسميه له بس صدقيني هالشعور كان اولى تقولين عنه فرح لان هذا الواقع والشي الواضح عليك
بجديه/تصدقين ريمو مشاعري مع اخوك كل يوم في حال مره احبه مره اقهر منه مره ودي اذبحه مره اغار عليه بس مافي حياتي حسيت بكره له مع انه كثير زعلني بقصد او من غير قصد بس الغريب اظل احبه واشتاق له
ريماس/ انا قلت لاحمد بشاير ماتحقد ابد
بشاير /ليش وش جاب سيره الحقد
ريماس/ سألني إذا انتي تشيلين على احد بقلبك قلت له لا قلبها قلب طير سألته ليش؟ حسيته صرفني وماعاد سألته ...
بس فيه شي صاير بينكم مانعرفه؟
ابتسمت وعشان تقهر ريماس/اسرار عائليه
بسخريه/ انتوا وجيهكم مهيب وجيه اسرار قولي مضارب طق اقول صح
بشاير/ ها ها ها ها ها
ريماس بتأمل/ وتقولين مو فرحانه
بدهشه/قولي ماشاء الله
ريماس /ماشاء الله بس جد انتي رجعتي احسن من قبل احس بشفافيه مشاعرك مو مثل قبل هموم الدنيا على راسك
بشاير براحه / الحمد لله
...(تذكرت)... اقول ريمو عرفت اريج بالخطبه؟
ريماس/ اكيد ابوها هو اللي خطبك لاحمد
بدهشه/صدق
ريماس /ايه محد قالك؟
بشاير /توني ادري





استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله



استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله


استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله





استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله________________
_______
_________


بعد مرور 5ايام على وصول الشباب قرر حاتم يكلم ابو هيثم بقرب فرصه عن الملكه لانه ماسأله في عزيمه ابو ثامر بسبب وجود اصدقاء الشباب وجيران ابو ثامر
-وبكذا يكون مر على هند 8 شهور بعد ماسقطت


________________
_______
_________









دخل مازن بيته الساعه10 بعد ماتعشى هو وبدر في المطعم طلع فوق حصل ريماس نايمه
نزل يراجع اوراق تبع لشركه
تذكر براءه بشاير اليوم يوم زعلت بحجه ان احمد بيملك متى ماعرف بالموافقه اعترضت / الحين غصبتوني على الملكه والزواج انا اللي بحدده وعناد فيكم بيتأجل سنتين
وتذكر حزن بدر على الولد اللي خسره كان عنده احساس ان مها زوجته طارحته بإرادتها بس ماعنده شي يثبت هالكلام غير صدمتها عند الدكتور يوم بشرهم انها حامل وهي في بدايه الشهر الثاني
كمان قالت له بشقتهم انها ماتبي شي يربطها فيه
ترك الاوراق وسند ظهره على الكرسي و تنهد بضيق لحال بدر /الله يعينك ياخوي ...
بعد لحظات قضاها في التفكير رجع لقلمه واوراقه .................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............

... صحت بخليط من الالم والخوف هالالام تجيها من فتره وتروح بس اليوم زاد واستمر صدت تناشده يكون معها بس الصدمه ماكان موجود وواضح انه مابعد رجع شافت ساعه جوالها كانت½ 11
غريبه مو عادته يتأخر والاهم انه يعرف انها تعبانه قبل لايطلع وقال بيوديها للمستشفى وهي اللي رفضت
آ آ آ ه ياربي هذا وينه كان ودها تقوم تنزل او تدق لاحد الالم فوق طاقتها صرخت باحتجاج على الالم إللي زاد فجأه بكت ماقدرت تصرخ تنادي تدق تشكي تتكلم كل شي تلاشى قدامها تحس نفسها
عا ا ا ا ا ا ا ا جزه عن التحمل ....


















.... جمع الاوراق وحطها بملف شاف ساعته تأخر عن النوم بس مايضر التاخير ½ ساعه زياده لكذا قرر يدخل عالم النت ويتصفح الردود على خاطرته اللي شارك بها من يومين ...........


دق جوال بشاير كانت بسابع نومه وقفلته من دون تشوف من !؟ ....


طلع يشرب مويه وبيشبك من لاب توب ريماس في الصاله طلع من المطبخ بيده كاس مويه فيه نصفه كان بيجلس بس حس بتعب نزل الكاس وطلع ينام ومثل عادتها مالها صوت ولع النور ودخل شافها مايله بجالستها على السرير
ووجها احمر ومختلط دموع وعرق وقابضه بكل قوتها على الوساده من شافها حس انها تودع انها شارفت على النهايه طا ا ا ا ا ا ا ا ر لها وجلس قبالها كل مشاعر الخوف بالعالم امتزجت عنده مسك يدها صدت وتفجرت بعيونها انهار جديده
/حبيبي وشفيك؟
تبكي/ آآه تعبانه
قام ومسكها/ يالله بوديك للمستشفى
باعتراض سحبت يدها /خايفه ماابغى اروح
جلس جنبها وبحنيه/ بتكونين احسن لو رحنا
/مابي اروح لحالي
/انا معك
زاد صراخها والمها/ ابغى ابوي ابغى ابوي ابغى ابوي
ضمها/ مو تقولين انا امك وابوك
تنفست بصعوبه بدت تفقد نفسها\ المســ ــتشـ ـفــــى
نقز وخذا عبايتها وشالها بين يدينه كانها دميه ركض او طار المهم وصل المستشفى خلال دقايق واستقبلها الممرضين وسيده لغرفه الكشف
جلس برا يمسح دموعه بكفه ينتظر لحاله قلبه قابضه حاس بيصير لريماس شي نفض هالافكار من راسه وقام يردد/ لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...




تنهد بضيق لو الوقت مبكر اكيد بيدق لسنده معتز وهيوف بس الوقت مايسمح وعلى طاري الوقت اهم طولوا بزياده قام بضيق ياما راح وياما جا قدام بابها
وانفكت اسارير وجهه لمى حس بالدكتور يطلع بس وجهه ماكان يبشر بخير دعاء بظهر الغيب تكون بخير وماينفجع بها
بتردد /خير دكتور
الدكتور/خير ان شاء الله عندها ولاده ولازم نسوي لها العمليه بأسرع وقت لان تاخر يمكن يضيع الطفل ...
بعفويه/وامه
الدكتور/ الله يطمنك عليها بسرعه لاتضيع وقت رح وقع
طار حتى نسى يسأل وين يروح ....
رجع بعد5 دقايق وطلب من الممرضه يشوفها قبل تدخل العمليات بس انصدم يوم قالت له انها دخلت لانك تأخرت حس بالخوف دامهم ماانتظروا فحالتها خطيره بدليل قال حياه الطفل بخطر وماجاب سيره امه تذكر رد الدكتور يوم سأله عن ريماس قال الله يطمنك انقبض قلبه لايرب مابي اخسرها يارب خلها لي مابي الحياة من دونها تنهد بضيق رجلينه رفضت تتحمله اكثر من كذا رمى بنفسه على اقرب كرسي ماحس إلا بدموعه نزل راسه على يدينه بضعف بانكسار بحزن بضيق بالم واسترسلت هالدموع



____________
________________

... صــرت أخـا ا ا ا ف وخـوفي إني أفقــدك ... وإنت تــدري كل شي عنــدي يهوووون إلا إني أفقــدك ...

________________
_____________


حس باليد إللي على كتفه/ان شاء الله بتكون بخير
رفع راسه محتاج اي احد ممكن يواسيه شاف حرمه كبيره يمكن بعمر امه تنهد/ ادعي لها ياخاله
بحنيه/يارب ان تشفي زوجته وتسهل عليها وتخليهم لبعض يارب ساعدها ويسر عليها
رجعت تكلمه/ياولدي جلستك هنا مامنها فايده رح تسنن وادع لها هي محتاجه لدعائك
قام وطلع لمصلى المستشفى
بعد ¼ ساعه رجع شاف الحرمه جالسه بمكان ماجلس تنهد اكيد للحين ماطلعت
قرب/اقول خاله روحي ارتاحي
بهموم الدنيا نطقت /اي راحه يبوك انا عندي ولد وبنت من جبتهم ماشفت الراحه وراضيه ومحتسبه
/وشفيهم؟
خنقتها الدموع/من جبتهم مات ابوهم وشلت مساؤوليتهم واكتشفنا ان عند البنت سرطان والولد عنده فشل كلوي من سنه
سبحان الله من شاف مصايب الناس هانت عنده مصيبته
تنهد/ ربي يمتحن صبرك ادعي لهم
سمع صوت احد ينادي وصد بفرح/ مهنــــد
بخوف/ايه عسى ماشر دق لي تركي من شوي يقول شافك متضايق وخاف يسألك
مازن/ريمو عندها ولاده مبكره
بدهشه/ اوف ... طيب في اي شهر هي؟
/السابع
براحه /تطمن لو الله قاسم لطفل يعيش بيعيش ... عادي الولاده بهالشهر
الحرمه/ ايه يابوي اختي عندها ولدين كلهم جايين بسابع وعايشين بحسن حال
مهند/ احم احم
ثم همس لمازن/ماعرفتنا
ابتسم بطفش وسكت
الحرمه/دام جاك اخوك انا بشوف بنتي
بامتنان /ماقصرتي والله يشفي عيالك
مشت بعد ماقالت/امين
مازن تدارك شي/خاله متى تجين هنا
الحرمه/الولد عنده غسيل كل احد واربعا والبنت كل بدايه شهر عندها زياره
/طيب من متى اكتشفتوا مرض بنتك ؟
/من شهر وشوي
/وليش ماسويتوا العمليه
تنهدت ودخلت يدها تحت برقعها عرف مازن انه تمسح دموعها بدليل قالت بغصه/خلها مستوره
مشت وتركتهم حس بالحزن لحالها اكيد عندها مشاكل او محتاجه بس ارفضت المساعده بطريق غير مباشر انفتح الباب وصد له وراح لدكتور اللي يفك الكمامه بلهفه/طمنــي
مهند/ هاه دكتور عماد بشر
الدكتور/جابت ولد والحمد لله صحته كويسه
مازن مافرح مثل ماكان متصور لاجا ابو بيستخف بالعكس كانه ماسمع سأل بخوف متملك كل خليه بجسمه/ وهي
الدكتور/ ا ا ا بصراحه هي بتظل تحت الملاحظه إلى بكره
مهند/ ليش وش فيها؟
ابتسم / عندها نزيف ...
شاف الصدمه والخوف بعيون مازن وسترسل /بس تطمنوا إلى بكره بتكون بخير ان شاء الله تقدرون تروحون ماراح تصحى من البنج قبل بكره
باصرار/ ابغى اشوفها
ابتسم الدكتور /صدقني بتكون بخير
بانفعال /ولو
اذن له دقيقتين وبس بعدها مشى الدكتور وتركهم ومشوا هم بعد ماشافها وتطمن عليها
..... ..... ..... ..... ..... .....




� � � � � � � � � � �




استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله... بعد ماطلعوا ركب مازن مع مهند ورفض يرجع للبيت مايبي شي يذكره ببعدها عنه
وقاموا يلفون الشوارع ومهند يعلق ويضحك وده مازن يفك من ضيقته شوي إلا ان اذن الفجر رجعوا لبيت مازن توضوا ومازن بدل وطلعوا سوا للمسجد جلس مازن بعد الصلاه فيه يصلي ويقرأ قران اما مهند رجع لبيتهم يبدل عشان دوامه اللي يبدأ بعد الصلاه مباشره
تذكر ضحكها وسوالفها والطفوله اللي تسكنها والاهم حبها له وحرصها على راحته ولو على حساب نفسها بدليل تعبها البارح ومع هذا كذبت واصرت إلا يروح لبدر رفع يديه ودعاء مجيب الدعاء ان يلبسها ثوب الصحه والعافيه
قام بحزن وخذا تكسي لبيت ابوه حصل ابوه في الصاله مع جده ابو محسن باس روسهم و جلس حس ابوه ان فيه شي بس ماحب يسأله خلاه هو اللي يقول براحته







_____________
________________
أفكر فيك وأتأمل وش الدنيا قبل ما ألقاك
وأنا من يوم حبيتك وهي صارت حياتي غير
هويت الناس والدنيا كثر ما خاطري يهواك
وصار الحب له لذه تفوق الوصف والتعبير
حيااتي دنيتي أهلي وكله عالمي يفداك
أنا كلي غلا جيتك ومن فوق الغلا تقدير
أحس الليل به نبضك وريحة عطرك وذكراك
وأحس أنفاسك الحلوه يداعبها الهوى وتطير
________________
_____________





... جت امه وقام يسلم عليها
تفاجئت مو عادته يجيهم هالحزه
بخوف/ ابوي وش فيك؟
ابتسم/ ابد بس انتوا اللي وشفيكم!
جده/ ياولدي مهيب عادتك.
بمرح/يعني امشي
سكتوا محد كلم الثاني بعد القهوه جابت امه الفطور وتوها طالعه من المطبخ إلا هذا هيثم وبنته بين يديه نايمه
مازن/ ياعليك خشم!
ضحك /صباح الخير
الكل/ صباح النور
جلس وحط بنته بحضنه وتوها بدت تصحصح شالها مازن وباس خدها
امه/ مازن افطر.
بضيق/مالي نفس
طلعت هالكلمات من فمه بعفويه وبسببها الكل طالعه حتى هيثم اللي مو فاهم شي
ابوه بصرامه/ ما ا ا ا ا زن وشفيك؟
تنهد عرف ان مافيه مهرب قال بسلاسه وبخفه /ريمو اولدت وشوي تعبانه
رمى القنبله وطلع لحقه هيثم شافه جالس على كرسي بآخر الحديقه ومنزل راسه على يدينه
جلس جنبه/ ان شاء الله تقوم بالسلامه
هز راسه بانكسار /ان شاء الله
هيثم/ هونها وتهون.. وش قالك الدكتور اصلا متى اولدت وبعدين وش جابت ؟؟ تراك من جد اربشت امي جيتك وهي تصيح
رفع راسه /جابت ولد البارح والدكتور يقول عندها نزيف اما الولد نسيت اسأل عنه بس مهند دق لي من شوي يقول انه كويس بس عشان وزنه بيظل عندهم اسبوعين ثلاثه
/مهند كان هناك؟
/ لابس تركي شافني ودق له
دخلوا لامه وقال لها كل شي وطمنته وطلع معها للمستشفى وفي الطريق دق لخاله وعمه وخالته واحمد ومعتز يبشرهم بس ماجاب سيره التعب بامر من امه وصلوا وسأل مازن قال دخلوها غرفه خاصه طبعا بتوصيه من مازن لمهند اول من دخل امه حصلتها نايمه باست راسها وحطت يدها على جبهتها وقرت عليها صور قرانيه واذكار(تحصنها)
طلعت لقت مازن/ هاه يمه وشلونها؟
ببرود/بخير شفت ولدك ؟
/لا
/سألت عنه؟
/لا
مسكت يده بحنيه وتوجهوا للحضانه كان صغيرون واحمر وملامحه لسى مابينت
علقت امه انه يشبهه وانه بكره بيكبر وهي اللي بتزوجه ومن هالقبيل والهدف تنسيه ريماس بهالوقت ماودها يشوفها وهي تعبانه كذا وجهها ذابل وعيونها تحتها سواد وشكلها مايبشر بخير بس ام هيثم تطمنت من شافتها بغرفه خاصه بس مازن بيفهم بكيفه ويفسر باللي يشوفه
دق جواله طلع خاله حاتم
/هاه مزون وينك؟
مازن بضيق /في المستشفى
بتسائل/في الحضانه؟
/ايه
/طيب ريمو تسأل عنك؟
صرخ بفرح/ صحت
بدهشه/ ايه
سكر وقال لامه انها صحت وراحوا لها شافته وابتسمت هنتها ام هيثم السلامه ثم وقف حاتم بين مازن وريماس بس مازن فاهمه لكذا دفه وقدم حاتم/هيه انت لاتدف
طنشه وطمن عليها وباس راسها/الحمد لله على السلامه
بابتسامه ممزوجه بتعب /الله يسلمك
بلهفه همس لها/كيفك ؟عسى ماتعورتي؟
حاتم بصوت مسموع/الحين فاتحه بطنها وتقول ماتعورتي
ضحك وصد لخاله/محد يسلم من لسانك!
صد لريماس يوم مسكت يده وسألت بصوت منخفض وتعبان /كيف معاذ؟
ابتسم ماوده يشغل بالها/يسلم عليك ....
جلسوا عندها فتره إلى ان دخلت ام ثامر والعنود وثامر قام مازن من جنب ريماس عشان يخلي خالته والعنود يسلمون عليها جلس جنب خاله وهمس له بكلمات ضحك خاله وحط يده على كتوف مازن وضمه له
هنت ام ثامر مازن سلامه مرته وولده وباركوا لهم بالمولود
نادى ثامر ليارا/ تعالي اللي معك لك وإلا لعمه
(حلاوى)





ابتسمت بخجل وشالها ابوها ورفعها لريماس اللي باست خدها /مشكور ياقلبي
ثامر/ تستاهلين يالغاليه
العنود تهمس لريماس/ عساك ماتعبتي؟
ضحكوا وجلسوا قرابه10 دقايق ثم استاذن ثامر و مشى هو وامه والعنود وعياله وقام حاتم وخذا معه اخته(ام هيثم)وطلعت معهم هند صد حاتم لمازن وغمز له وماتوا ضحك من تسكر الباب طمر عندها على السرير /مبروووك ياقلبي مانيب مصدق ان بيننا ولد
ابتسمت/ طيب عمري ابغى اشوفه
بدهشه/تصدقين نسيت ان توك صاحيه .. بس ولايهمك على هالعوج
مسكت يده تلعب باصابعه سحبها ودق وطلب المولود تبع الدكتور احمد
بعد دقايق دخلت النرس معها مولود في لفه شاله منها وسدحه جنب ريماس على يدها
شافت وجهه كان صغير ومغمض عيونه وملامحه مكرمشه شكله متضايق من شي ابتسمت ومررت اصبعها على خده وخشمه وعيونه مسك مازن يدها/حبيبي متى تطلعين ونربيه وندلله ويكبر بيننا (طبعا مازن يقول هالكلام خايف يخسرها)
فك مازن لفة ولده وشاله على اعتراض من ريماس وجلسه بحضنه كان صغيرووون بحضن مازن لدرجه ضحكت ريماس طلع جواله وعطاها تصوره هو وولده صورتهم كذا صوره
نزله ونادى لنرس تاخذه وجلسوا سوالف إلى ان سمعوا دق على الباب طنش مازن لانه يدري من يدق وبعد ماازعجهم
صرخ مازن/لاتدخل
دخل وهو يضحك وراح له مازن وباس راسه/الله لايحرمني منك
حاتم/خلك تعرف انك ماتقدر تستغني.
ثم راح لريماس/ هاه عمري تبغين شي محتاجه شي
ريماس/تسلم
مازن/اقول خالي وين صرفت امي!
ضحك/رحنا اول لدكتور ثم طلعنا لولدك وجيتك انا.
استاذن يوصل هند للبيت ويروح لشركه
وبعد مادخلت ام هيثم باس راسها مازن ومشى لشركه
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................














=_=_=_=_=_=_=_=_=_=




... الشركــــه ...
جاي فرحا ا ا ا ا ا ن حبيبته بخير وولده طمنه عنه الدكتور دخل سيده لمكتب صاحبه واعز ناسه بدر




سمعه يكلم وهو منقرف وطفشان من شاف مازن قال مع السلامه ومن شكله ماانتظر اللي معه على الخط يسكر
تنهد ونزل جواله قدامه ومازال يطالع مازن/ حياك صباح الخير
بابتسامه شاقه الحلق/صباحك ورد ... وش ابشرك فيه؟
رفع حاجب وطالعه بتركيز/هاه
(بمعنى وش عندك)
مازن/ صرت ابو ..
... ماصدق فرح وحزن بنفس الوقت فرحته لحبيبه وصاحبه واخوه وحزن لما تذكر خسارته لولده كان المفروض مرته حامل في الثالث بس لانها حقيره وواطيه ماراعت مشاعره وبتصرفها هذا قتلت كل شي يربطه فيها مع انه من عرفها ماشاف الخير
ابتسم وقام لمازن اللي اقبل له حضنوا بعض فتره من دون مايتكلمون
سحب نفسه/
مبروك حبيبي (وتذكر) ماقلتلي جالك ولد وإلا بنت؟
بفرح/الشيخ معاذ بن مازن
ضحك/ يتربى بعزك
/تسلم حبيبي ..
طلع مازن وهو ماسك يد بدر معه على اساس ياخذون جوله في الاقسام ....





.... الساعه 10 ....



جالسه بغرفتها بكسل من شوي صحت بس للحين منسدحه قامت بكسل وتؤضت وستغلت صحوتها بدري فصلت الضحى ثم نزلت ماحصلت امها ولاحتى ريمان استغربت بس توقعت عند ريماس دقت لثابت بيت ريماس بس محد رد دقت ثانيه وثالثه/ اوفففففف هذولا وين راحو
/منهم؟
صدت بقوه لدرج/هلا ريناد صباح الخير.
/صباح النور ..وشفيك تنافخين؟
/ابد بس ادق لامي ماردت.
ببراءه /ياحليلها ريمو كان ودي رحت لها بس اخوك رفض اروح !
/وش عندها؟وليش ابو تركي رافض؟
/يقول لاتروحين مع السواق
مافهمت/ .......... ليش ريمو عند اهلها!
/لا مابعد طلعت
بنفاذ صبر / من وين تطلع؟
/من المستشفى.
بصدمه/ وشهو!
ريمو في المستشفى ليش وش فيها؟
/الحمد لله لاتقولين للحين مادريتي!
/بوشهو ؟
/ريماس جابت ولد
ماصدقت لانها لسى بدري فقالت بابتسامه ممزوجه ببرود / لا عاد
/ايو الله جابت ولد البارح وراحوا لها وامك جالسه عندها
بفرح صرخت/ماصدق مزون عنده ولد فديتك ياخوي .. ياحبي لك ..بس تعالي ريمو داقه لي البارح متأخر وقفلته لانه ازعجني وانا نايمه تهقين كانت تعبانه ومازن ماهوب عندها
ريناد/جايز
وبصوت عالي/ ريما ا ا ا ا ن
بشاير/ مهيب فيه مالقيتها
ريناد/ اكيد في الخيمه اجل تنظفها عقب الشباب البارح .



ــــ.... ــــ.... ــــ.... ــــ.... ــــ


طلع من الشركه بدري وراح لها في المستشفى دخل شافها مثل الملاك نايمه وشكلها تعبانه وامه تصلي الضحى نزل باقه الورد وقام يتأملها ثواني وباس راسها شاف امه تسلم راح لها وجلس على الكنب القريب منها/ وشلونها؟
بحنيه /طيبه بس تعرف هذا اول ولد لها واكثر تعبها من خوف الولاده
/طيب ماشفتي معاذ؟
/إلا رحت له مع احمد من شوي
/احمد جاكم؟
/ايه
/شافته ريمو؟
/لا كانت نايمه
/مبطيه وهي نايمه؟
/لها حول ساعه وثلث
بمزح/ اجل بصحيها
/لاوالله ماتجيها خلها ترتاح









ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






وصل شقته من دقايق كانت هاديه كانها مهجوره استغرب دخل غرفه النوم مالقاها /اوف هذي وين طست
راح للمطبخ مع ان عنده يقين تام انها مستحيل تكون فيه لانه من خذاها مابعد شافها فيه وفعلا مالقاها ورجع
للغرفه دق على جوالها ماردت دق ثانيه وعطته مشغول انقهر ودق وبعد عطته مشغول رماه ودخل ياخذ شور وبعد ماطلع لبس وانسدح خذا جواله يشوف يمكن دقت بس حصل مسج فتحه كان منها



(انا عند امي لاتفكر برجع لك وإذا عندك كرامه لاتحاول تجيني واحسن لك احفظ ما وجهك ...انتظر ورقتي)
الا يالحقيره تحدين بعد ...بنشوف من يضحك بالآخر وطلاقك بتبطين تحلمين فيه هين يامهوي ان ماخليتك تندمين على حركاتك وطوله لسانك ماكون بدر ... ابو ناصر
مافيـه تصـرف واحـد يشفـع لك عندي بالعكــس كـل مواقفك تححلل ذبحتك يابنت اللذينا
...................
...............
..........



دقت على امها عشان تقول لها ترسل مازن يجيبها تشوف ريماس وولدها لانها كل ماتدق له تحصله مغلق بس امها قالت انه كان هنا من شوي ورجع لبيته ينام لانه للحين مواصل
انقهرت ودها تشوف ولده بس خساره طلعت لغرفتها تصلي الظهر وانسدحت تلعب بجوالها إلا ان نامت ماحست بنفسها .....










صحت على ازعاج تركي معه جوال لعبه نغمته (بابا فين)
قامت شافت الساعه كانت4 العصر قامت تصلي بعدين خذت جوالها تدق لمازن لقت 28مكالمه و3 مسجات
المكالمات من هيوف 2 و4 من مازن و22 من رقم هي مسجلته عندها بأسم
.. منشف دمي ..
من كثر مايدق ويرسل
هي شاكه باحمد وحاسه ان هذا رقمه الثاني حق العمل ومطنشته على الآخر
فتحت المسجات وطلعت كلها منه /...
(ردي بنتكلم ماراح اعطلك)

(على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي )

(ردددددددددددددي)

دقت لمازن يجي ياخذها بس قال انه بيدق لهيثم يجيبها سكرت بسرعه لان الرقم ازعجها ارسلت له.../
(انت واحد فاضي ووقح)
ثم مسحت المكالمات ورسايله وقفلته بسرعه قبل لايدق تخاف من رده فعل احمد وطلعت بعبايتها لان هيثم ارسل تركي يناديها


םםםםםםםםםםםם



تجمع الكل عند ريماس العصر وشافوا ولدها وباركوا لمازن اللي طول الوقت جالس قدام ريماس(على السرير عند رجلينها
ومن الجهه الثانيه خاله اللي مناشبه اما البقيه على الكنب اللي جنب السرير وبعد ماانتهى وقت الزياره رجعت ام هيثم تجيب اغراض لريماس بحكم انها بتطول لانها مسويه عمليه قيصريه
وجلست عندها سمر



******



في مكتب الممرضين كان جالس مهند وتركي مع زملاء العمل سوالف وضحك وقف واستاذن وطلع هو وتركي تركي راح لواحد قريبه وهو راح لريماس دق الباب يمكن يكون عندها احد بس محد رد فتح الباب بهدؤ وبدت تنكشف له الغرفه ماحصل احد بس سمع صوت عند دوره المياه صد إلا ويشوف حبه قدامه من دون عبايه لابسه بنطلون جنز وتشيرت بتعليقه وحده كانت تضحك جلست على طرف السرير وفتحت السله وخذت حلاوة وفتحتها تاكلها حست بأحد وراها صدت بعفويه وشافته وقفت من الصدمه وسحبت عبايتها من السرير وتغطت بها
بس سحب العبايه شافته بوجهه ابتسامه خبث خافت وطمنت راسها تقدم لها ورجعت ورا بس فاجئها لما مسك يدها وقربها له كانت معارضه ورافضه تقدم له لكذا قدم هو وطوق خصرها بيدينه زادت نبضات قلبها وشهقت بخوف ابتسم على شكلها كانها ريشه بيده/ متى الملكه ؟
/......
بضيق/ بزعل لو ملك احمد قبلي
رفعت راسها لماحست ان في لهجته انكسار قامت تطالعه بتأمل ضاعت بملامحه محلو كثير وطالع جنان بالسكسوكه والبالطو معطيه هيبه ورزه
تنحنح وانتبهت لنفسها نزلت راسها ورفعه بيده
/بكلم خالي عن الملكه ابيها بنفس يوم ملكه احمد
سحبت يده من تحت ذقنها وصدت
قرب وطبع بوسه على خدها دفته كارده فعل وضحك/ وين الناس ؟
/.....
حس انها زعلت من جرائته لف ووقف قبالها /زعلتي
/......
/تستاهلين عشان تحسين فيني
/......
انقهر من تطنيشها فحب يحرجها/شكلك نسيتي إنا مابعد ملكنا
صدت ببرأه وسحبت عبايتها تغطت وجلست على الكنب
ضحك وجلس جنبها ولصق فيها
وسحب العبايه منها
بطفش/ يوه بعد عني
/....
بقهر /يووووه
ضحك /ونملك بكره
بغيض/لا الليله احسن
يقهرها/يا بعدي
دفته /بعد انت وريحه القرف اللي معك
مسك يدها وضحك/ وش ريحته؟
/انت ابخص
قامت بس سحبها وطاحت بحضنه دفته بتقوم ومسكها غصب
صرخت بعتراض من طريقه مسكته لها
قام وهو ميت ضحك بعد مافكها وقامت عنه
توجه للباب وصد لها /البسي عبايتك وتغطي بذبحك لو شافك احد غيري
بقهر صدت عنه/ توكل بس
ابتسم/ لاتنسين ملكتنا مع احمد
بنفاذ صبر/زين بس رح.
/يالله باي ..وخلينا عاد نشوفك لاتقاطعين
هزت شفايفها يمين ويسار بمعنى مااعجبها كلامه
رمى عليها بوسه وضحك بعد ماشاف علامات الدهشه بوجهها
وطلع لتركي ....








دخل مازن الساعه 11 شاف امه نايمه تقدم لريماس كانت نايمه جلس على طرف السرير وسحب يدها برقه و ..............






رجع لبيته وانسدح بتعب على سريره شم ريحه عطرها تذكر حالتها البارح وحمد ربي على سلامتها ... دق جواله طبعا ماسمعه بس شاف نوره لانه كان على السايلنت
/الو
..../هلا مازن
/هلابك
....بضيق/ فاضي
حس ان فيه شي/اتفضى لك ..امرني
..../ابغى اشوفك الحين ............
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................





استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله







استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله



استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله++ صحى مازن شاف المكان و تذكر ضيقة بدر البارح تنهد بأسى وقام بس مالقاه خذا شماغه و جواله وطلع من شقة بدر لبيته خذا شور ولبس وطلع لريماس في المستشفى دخل كانت جالسه تفطر ومن شافته ابتسمت رد لها الابتسامه باحلى منها /صباح الخير
/هلا صباح النور
جلس جنبها وباس خدها/كيفك اليوم؟
/الحمد لله وانت؟
/بخير ...(لف بنظره في الغرفه) وين امي اجل؟
/راحت تشوف معاذ. .
شفته انت؟
/لا للحين
/افطرت
/ بفطر مع بدر
بشك/ . . شكلك مانمت البارح!
تنهد وابتسم كاتصريفه
مسكت يده/ نسيت اشكرك
بدهشه /على وشهو؟
مدت يدها قدام وجهه ابتسم/هذا اقل من حقك
/ذوقك
/اكيد
ضحكت /الله يخليك لي
/ .......
بخوف/حبيبي وشفيك؟
انتبه/ لاو لاشي بس مرهق
تنهد بارتياح على دخله امه قام يسلم وجلس بعيد عن ريماس مايبي يزيد شكها لان ماعنده نيه يقول لها شي
امه/ كيف بشور ماشفتها؟
ضحك/ إلا
ريماس/ تقول معاذ خشم ابوه
ام هيثم/ الله يعافيه
مازن لأمه/ ماقالوا لك متى بيطلع؟
/يقول خالك انه ناشده امس وقاله بعد اسبوعين ان مازادت
/يالله بمر دكتوره اشوف وسأل متى تطلع ريمو
امه/ريمو يبي لها اسبوع اكيد ..









<الــحــــــــمــد لــلــه>







<الــحــــــــمــد لــلــه>







<الــحــــــــمــد لــلــه>









<الــحــــــــمــد لــلــه>




<الــحــــــــمــد لــلــه>










<الــحــــــــمــد لــلــه>







<الــحــــــــمــد لــلــه>






________________


بعد يومين
* بيت ابو هيثــمـ *
*** الـعـصــر ***... جالسين بشاير وريناد وميهاف في الصاله قامت بشاير وجابت فطاير وعصير مسويتهم ريمان وريناد طلعت تنادي هيثم من فوق وميهاف طلعت عند ابوها في الحوش عنده جدها وتركي جلست عندهم
الجد وهو يشوف ابو هيثم يلعب حفيدته"ندى" / انت ورا ماتعطينا نسلم عليها
ضحك ابو هيثم وباسها بحنيه ثم عطاها لامها تعطيها لابو محسن شالها الجد وباسها/بسم الله ماشاء الله .. وش سميتوها؟
ميهاف وابوها/ ههههههه
ميهاف/ هو ياجدي معاد إلا نفطمها وللحين ماتعرف اسمها!
الجد/ وانا ابوها عشان احفظ اسمها ...واجد علي اعرف الكبار
طلعت بشاير ونزلت الصينيه/وين هيثم وريناد
ميهاف/ مانزلوا
بشاير تكلم تركي/ تروكي
/حير
/تروح تنادي امك وابوك؟
/لا لوحي انتي
/واعطيك كاس عصير مليان؟
/انتو
بتأيد /فيمتو يالله اركض
دخل عليهم كانت تسكر زرار ثوب هيثم اللي فوق بصراخ/ تقــول بســور ادهــوه تحــت (تقول بشور القهوه تحت)
ونزل يركض
طالعوا بعض وضحكوا
ريناد تضحك/وش فيه
هيثم/هذا انسي وإلا جني
ضربته على صدره بخفه/ اسم الله على ولدي ... اكيد بشاير مرسلته غصب عشان كذا زعل
... يالله خلصنا خل ننزل
باس خدها /شكرا ياحبي
خذا بوكه ومفاتيح سيارته وحطها بجيوبه ومر الشاحن وفصل جواله ونزلوا





الـمـــغـربـ
.... بغرفه ميهاف







بعد ماصلوا جلسوا يسولفون وصل مسج لجوال بشاير فتحته بسرعه كان من احمد من جواله الاول




( متى نملك )
ريناد/ من؟
ارتبكت بشاير وتصنعت الثقه /وحده من صديقاتي تسأل إذا الوسائط شغاله عندي
طنشت احمد ورجعوا يكملون سوالف وجاها مسج ثاني




( بتحددين وإلا احدد انا )
اشغلها وحطته على السايلنت خافت يدق قدام البنات وتتورط انقهر منها ليش ماترد ماطالبها تدق كلها مسج واللي قهره زياده ان تقرير التسليم يوصله بسرعه دليل انها قرت رسايله وطنشت هين يابشور ماتجين إلا بالعناد اوريك
... فجأه شافت نور الجوال كان مسج جديد ترددت تفتحه وقوت نفسها وفتحته ...../



(الحين بس أقدر آخذ قراري
اللي محيرني من العام لليوم
بعدك ونكرانك ورد اعتباري
ثلاث حاجات بها القلب مهموم)قبضها قلبها خافت من رده فعله اصلا ماتدري إذا جاد بتهديده او يمزح استاذنت وطلعت على اساس بتدق لصديقتها دخلت غرفتها وفتحت المسج وقرته بتمعن تضايقت وقفلت الجوال انسدحت بضيق




وطفش تذكرت وهم صغار ياه كانت تكرهه بشكل !!دايم تغار من خوفه وحرصه على سمر واهتمامه بريماس بما انها اخته بعد وهي كانت على الرف بالنسبه له ماكان يعيرها ادنى اهتمام لكذا صارت تناديه ابو البنات وماتلعب مع ريماس وسمر وهو موجود وتحاول بقدر المستطاع تحرجه وتطنز عليه إلى ان كبرت شوي ودخلت المتوسط


اكتشفت انها تميل له تحب تكون شغله الشاغل حاولت تلفت انتباهه باسلوبها معه ودلعها قدامه حتى كانت تكشخ بس احمد ماصد لها ولا اهتم لمشاعرها يمكن كونه صغير على حركات الحب كبرت وتغطت وهي تشتاق له تمنت انه يسأل عنها او يهتم لها بيوم بس خابت ضنونها كذا مره لمحت عند سمر إذا هو يتذكرها او يسأل عنها بس الاجابه دايم تخنقها وتضيق عليها دخلت الثانويه وحبها بين يزيد وينقص نفسها تعرف شعوره ناحيتها بس كيف السبيل . . . . . . . . . . .
إلى ان تخرجت من ثالث ثانوي بنسبه مشرفه 95 %
تذكرت حفلها نجاحها هي وسمر إللي سواها لهم خالها في بيته كان ذاك اليوم احلى ايام عمرها الكل شاركها فرحتها ووزعوا قاتوه النجاح والعصير وفتتحوا بوفيه مسوينه اخوانها لها ورقصوا واستهبلوا واستانست بالعرض والطول





وبعد الحفله قررت تنام عند سمر وبعد مامشى الكل طلعت مع سمر فوق على اساس تبدل وتلبس بجامه من بجامات سمر لانها تضايقت من لبسها طمرت سمر فجأه وتوجهت للباب تركض/اشرطت احمد اللي شلحت (خذتهابدون علمه)
نسيت ارجعها
ونزلت ركض
لحقتها ووقفت تطالعها على الدرج وسمعت هند تناديها عشان تجيب معها مواعين الرجال من المجلس رجعت لغرفه سمر تبدل بس من شافت غرفه احمد قررت تقتحم عالمه خصوصا انه طلع مع الشباب بعد العشا دخلت بهدؤ ولعت النور وسكرت الباب راحت سيده لمكتبه شافت ملفات واوراق تبع لصالته وصوره له خذتها تتأمله آه بس لو تحس فيني باست صورته كان لابس شماغ وثوب حضنتها بتملك احمد صح مو وسيم مره بس عيونه الناعسه مسويه شغل شافت صوره لحاتم وصوره لسمر وريمو وهم صغار فتحت الدروج كانت حوسه شافت البوم بس ماكملته لانها صور له مع اصدقائه سكرته وقامت لسرير انسدحت بالعرض تنفست براحه وهي تشم عطره بكل مكان فتحت وقربت تفتش بدروج الكومدينا حصلت عدسات ونظاره شمسيه وكريمات وحصلت صوره له مع مازن ومعتز ومهند كانت تقطع القلب ضحك من شكلهم كانوا طالعين من المسبح بملابسهم الرياضيه تقول عرابجه احمد لابس سروال ابو سنه وكأن احد هابله (مخوفه) شعره موقف ومهند لابس تشيرت رياضه لونه ازرق وسرواله اصفر ومسوي حركه الاثنين باصابعه ومعتز لابس فانيله علاقي وشورت اسود وشكله روعه مره اما مازن لابس ثوب ابيض مدخله من قدام في سرواله وطبعا قالب اصفر من الوسخ
ماتت ضحك وهي تشوفهم فكرت تاخذها توريها مازن وميهاف وفعلا خذتها وسكرت الدرج وراحت للمرايه شافت عليها قرابه14 عطر وفرشه
وكريمات وعلبه مليانه ساعات كشخه اعجبتها وحده سيورها قماش زيتي وخذتها ماراح يفقدها بين هالكم من الساعات لبستها في يدها اليسار وطالعت نفسها بالمرايه شافت على جنب المرايه قبوع اسود عليه حرف‏ ‏Aابيض








لبسته وصدت لسيديات و شغلت المسجل بتشوف لمن يسمع طلعت احلام "ناويلك على نيه"
وهزت عليها شوي
>> ماسمحت من الرقص وهي لها ساعه تردح تحت
هههههههههههه

كل هذا وماانتبهت للي دخل من ثواني
بنت بغرفته ولابسه قبوعه وترقص قدامه والاكيد ماهيب سمر لانه شافها تحت وبعدين هذي اطول من سمر
اوفففف ياحلو جسمها ولا عارضه ازياء يارب شسوي اتكلم وإلا اتركها لحد ماتخلص بس شكلها مطوله
وانا تعبان وذابحني النوم اي نوم انا اشهد ان النوم طا ا ا ا ا ر



فجأه طفت المسجل وهي تدندن على نفس اللحن ولفت بتكمل تفتيش
>> ماخذه راحتها البنت لاحسيب ولا رقيب
طاحت الصوره من يده وطمنت تاخذها حست انها شافت شي غلط بس توقعت سمر فقدتها وجت تدور عليها فقالت /ماتقولين انتي وينك ...
رفعت راسها بعد ماخذت الصوره/ تركتيني لحالـــ
شافته واقف وساند ظهره على الباب ومفهي
حست برجفه بجسمها
احمر اخضر اصفر ازرق ......................
اللوان الطيف كلها ظهرت في وجهها انشل لسانها وتلاشت القوه بصوتها حست بدموعها ماتدري فرح لشوفته او خوف من رده فعله
وقفوا فتره يتأملون بعض
انتبهت ياويلي ويلاه وش قاعده اسوي وش جابه هنا وش جلسني عندهم ياويلي لو شافني احد انتبهت لنفسها وانها بلبس الحفله الفاسخ
(بنطلون خصر واطي سمائي و بادي حفر لونه احمر وعلى خصرها حزام فضي عريض
وشعرها رافعته بعد الحفل بمساكه فضيه وشكلها طفولي مره واللي اعجبه اكثر الحلق اللي مرتبط بسلسله مع زمام خشمها

بشاير نســــــــــــــــت المسروقات >> يمديكم على المسروقات



واخيرا وصلت الاوامر من المخ بان تتحرك للباب وصلته بس هو ماتحرك انحرجت ومدت يدها لمسكت الباب بس يده اقرب ومسك يدها طيرت عقلها حركته كان ودها تصرخ تبكي بس ماقدرت تسوي شي بهيبه حضوره تنفست بقوه يوم قرب لها ارتبكت ورجعت ورا ماتدري وش تسوي ولا كيف تتصرف
صرخت بس ماتدري إذا سمعها او صوتها ماطلع اصلا
وبتوسل نطقت/ افتح البـ اب
لـ و ســ مــ حــــ تـ
تنهد و ابتسم وهو يتأمل وجهها الملائكي وشعرها اللي انعم من الحرير حب يحرجها /انتي بشاير
لك حق ماتعرفني /.......
ضيق عليها اكثر /لهالدرجه مشتاقه لي وجايه تدوريني
فهمت قصده وفضلت السكوت/......
/كل هالزين لي
سحبت يدها من يده بخوف دعت على سمر من قلبها ولعنت حظها مليون مره /
اتركـنـيـ
بوله جامح/ احلويتي
ولع وجهها من اطرائه انتفضت يدها بيده وسحبتها بقوه صرخت/بعد عن طريقي
بعد عن الباب بس قرب لها بعدت عن طريقه توقعت بيمر بس احمد سحبها له بقوه صدمت فيه كانت بتسحب نفسها بس وين بتغلب صاحب لياقه بدنيه
>>الصاله مسويه شغلها
توقعها بتعصب بس هي ذابت في عطرها تنهدت سمعت دقات قلبه اللي ياما حلمت تنبض لها
فاجئها لما خذا القبوع من راسها ورماه على سريره رفع يدها الثانيه يبي يعرف وش الصوره اللي معجبتها شافها وابتسم رماها تحتهم ورفع يدها يفك ساعته بس تراجع في الحظه الاخيره وتركها بيدها صايره احلى عليها
رفع يدها لفمه وباسها رفع راسها له بس انصدم بدموعها ارتبك صحى لنفسه من دخل وهو ماخذ راحته احضان وتبويس نزلت راسها بعد مانزلت دمعتها على خدها ترك يدها وصد عنها وبأسى وخجل وندم /انا اسـف



طلعت ركض طارت تحت لغرفه جدتها وعدت سمر يسهرون سهره صباحيه بس احمد انهى كل شي وخرب تخطيطهم كانت ذيك آخر مره نامت في بيت جدتها تنهدت لهالذكرى الحلوه المره حست بدموعها ابتسمت وامسحتهم ..


--------------------
------------------------
الا ليت الزمان يرجع ورى والليالي تدور..ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا..
زمان اول احس إنه زمان صادق فيه شعور..نحب ونخلص النية وتجمعنا محبتنا..
زمان مافيه لاغيبة ولاحتى خيانة ونفاق وزور ياليته بس يرجع ونسترتجع طفولتـــــنا
صغار وقلوبنا بيضاء..ونعيش بعالم محضور ولانعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا
صحيح صغار بالتفكير ولكن ما علينا قصور
نخطط نكسر اللعبة وتسعدنا شقاوتنا..نحب الضحك والهيصة
نحب انط فوق السور..
نفرفش ليه ما نفرفش ما دام الضحك عادتنا ولكن دارت الايأم وبان الخافي المستور
وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور..
وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور..
وكلن غارق بهمه وفي الاخر تشتتناوأنا ماقول غير الاياليت ان الزمان يدور..
ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا..
------------------------
--------------------


قامت وفتحت دولابها ومن بين ملابسها طلعت ساعته وصورته
تنهدت... تحبه واكثر من اي شي ومن فتره اعترف بحبه لها بس فيه شي يقلق راحتها ......




... انتبهت على ميهاف تناديها طلعت عندهم إلى ان جا معتز وخذا ميهاف وريناد دخلت تنوم عيالها رجعت لغرفتها خذت جوالها وفتحته جاها على طول مسجين Mawjoodمن رقم احمد الثاني





[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]















[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]













[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]










♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣












: : بعد اسبوع : :

... طلع مازن من عند ريماس وامه لدكتور ولحقه معتز
حاتم/ ريمو بتروحين معي وإلا بتجلسين عند ام هيثم؟
سكتت ام هيثم ماتبي تفرض رايها عليها
ريماس باحراج\ مدري
ام هيثم/ العين اوسع لك من الدار وإذا تبين رايي خليك عندي وابشري بعزك
حاتم/ انا بعد اشوف كذا هناك من بينتبه لولدك سمر وإلا امي صح هند ماهي بمقصره بس عند ام هيثم احسن لك مازن ماهوب كل شوي ناط عندنا بينحرج وانتي في بيت ابوه بيرتاح من المشاوير
ريماس/ اللي تشوفونه
ام هيثم/ على راحتك انتي.
ريماس/ خلاص بطلع لبيتكم
ام هيثم/ الله يحيك
دق حاتم لمازن بس مارد وانتظر قرابه ثلث ساعه انقهر منه المفروض انهم الحين في البيت لان مهند مخلص اوراقهم من الظهر
وبعد فتره دخلوا يضحكون توقعته ريماس راح بس استغربت /وين كنتوا؟
مازن /عند الدكتور
تفاجئت/ كل هذا وش عندك؟
برتباك/ ا ا ا ا ابد اسأل عن حبيب ابوه متى بيشرفنا
((لاتنسون سالفه الدكتور000 لان لها سالفه بس بعدددددددددددددددددددين ))


بلهفه/ و وش قال؟
/يقول قريب....
مشت السالفه عليها
مازن/ هاه خالي ترا المزيونه بتروح معنا.
حاتم/ انت ابوها وسمها
مد يده لها ومسكتها ساعدها تنزل بعد ماطلعوا الموجودين
وقفت وجاب لها عبايتها صد يدور شنطتها /وين اغراضك؟
/شالها ابو ندى
مسك يدها وطلعوا
/ مازن
/لبيه
بترجي/ خل نمر معاذ قبل لانطلع
/يالله ......













ססססססססססססס
סס بيت ابو هيثم סס
ססססססססססססס


... مسك يدها بحنيه ونزلها من سيارته اللي مدخلها بالحوش و ملبقها (موقفها) عند الباب الداخلي

دخلها مجلس الحريم اللي اثثه اثاث جديد غير عن لما كانت ميهاف في الاربعين حتى السرير والكومدينا كل شي بيج على ذهبي والاضاءه مضفيه على المكان رومنسيه
قبض يدها وصدت له/ نور المكان
بابتسامه/ النور نورك
دخلت ميهاف/ هلا وغلا
وقبل لاتسلم ضربت مازن على كتفه/ تغزل لاجت في بيتك هنا ممنووووع فيه ناس صغار تحب الاستطلاع
ضحك وصافحها وقربت لريماس وسلمت عليها
بشاير/ هيوفوه تقصديني ؟
ببرأه/ بوشهو!
بقهر/بصغار
مازن بمرح/ لا اصغار تروكي بس حب الاستطلاع انتي تعرفين ان هالصفه تستحقينها وبجداره
باستخفاف/ اقول بس خل عنك
سلمت على ريماس/ الف سلامه عليك بصراحه روعتيني بالمستشفى كنتي مره متغيره لكذا معاد زرتك
ابتسمت بتعب
حس فيها مازن وسبقها لسرير وسحب اللحاف فهمتله وجلست طمن ورفع رجلينها على اعتراض منها ماودها سوا كذا قدام خواته تتمنى الناس كلها تشوفه ملك ويخدم مو يخدمها مع ان الشهاده لله انه ملك باخلاقه وتعامله لحفها وجلس قدامها / ارتاحي انا بطلع لشباب في المجلس تامرين على شي؟
/تسلم
ميهاف /ريمو لاتنامين امي تجهز لك شي تاكلينه
مازن بمرح/ بيطولني شي؟
بشاير/ لا عشى نفاس وشلك فيه
ضحك وطلع لان ميهاف قالت ان ريناد تبي تدخل
جلست بشاير جنب ريماس/ كيفك الحين؟
/الحمد لله احسن
دخلت ريناد وسلمت/ تهناك السلامه وحياك الله عندنا
/تسلمين
دخل تركي وقام يتصدد
بشاير/ وش ضايع لك؟
ببراءه/ وينه؟
ريناد/ وش تبي؟
/النونو
ماتوا ضحك وشالته ميهاف تبوسه/ ياحلاتك ... النونو بيطلع قريب ان شاء الله
دق جوال ريماس وخذته بشاير/الو
...بترويقه/ سلا ا ا ا ا ا م
/هلا
.../شوفي بنجيك بعد المغرب بس ماراح نطول تقولك جدتي لاتقولين لعمتي عشان ماتسوي عشا بنمشي بدري عشان ترتاحين
بشاير بسخريه/ ماااا شاء الله
سمر متفاجئه/ بشور
بشاير تضحك/ ايه ..اقول بس انطمي بتعشون غصب وبقول لامي من الحين
بجديه/ لا والله بشور والله مانوانا نجي بس جدتي اصرت تشوف ريمو وبنجي معها بعدين العشا لاحقين عليه
بقتناع/ كيفكم
/لاتقولين لامك
/صار
سكرت وطلعت فوق تصلي المغرب بعد ماجابت ام هيثم عشا لريماس وميهاف فرشت سجادتها تصلي عندهم
حصلت مكالمتين لم يرد عليها لقته رقم احمد حق العمل طنشته وصلت ونزلت ركض تحت ماتبي تضيع فرصه ودها تجلس ريماس في بيتهم على طول بس ......













... بعد يومين ...

مد يده وسكر المنبه بالعاده تسكره ريماس بس وينها عنه
قام بكسل تؤضا ولبس وطلع عند امه
دخل المجلس حصل ريماس جالسه في سريره ومعها جوالها فجأه دق الجوال بجيبه صدت يوم سمعته ضحك/صباحك عسل
بابتسامه مشرقه/ هلابك صباحك ورد
انسدح جنبها بس طبعا هي جالسه مسك يدها وباسها/وشلونك اليوم؟
/بخير .. متى نمت البارح؟
/يوم طلعت من هنا..
/نمت على طول
ابتسم لانه يعرف وش قصدها من السؤال /اكيد تبيني اقول فكرت فيك بصراحه ماصدقت طحت
ضحكت وسحبت يدها ودخلتها بشعره تلعب فيه
/وين امي ؟
/طلعت للمطبخ
/افطرتي
/لا
/زين بنفطر سوا بس خاف فطورك دوايا على قول بشور
ضحكت/ لا تطمن
قام وجلس /بروح لامي واطلع اصحي بشور
بشاير/ بوووووووووووووووو
تحشون فيني،
مازن ابتسم/ جيتي بوقتك كنت ناوي اصحيك بالما اجلسي عند ريمو
/طيب بس بجيب الفطور واجي
طلعت وصد لريماس
/بمر معاذ على10 تروحين معي؟
/لا بس طمني عليه
ابتسم واشر بسبابته على خشمه/على هالعوج
تذكر شي/اقول ريمو
/لبيه
باحراج /انا محتاج مبلغ شوي كبير بس مااقدر اسحبه من الشركه اخاف يأثر على الميزانيه ماادري اقدر اسحبه من ر ...
تقاطعه بزعل/انا ماقلتلك لابغيت شي لاتشاورني الحين الشركه باسمك ولك فيها مثل مالي
/طيب ماسألتي وش هوله المبلغ
انقطع موضوعهم بدخلت بشاير معها الفطور نزل يفطر مع امه وبشاير اما ريماس افطرت على سريرها ، ، ، ، ، ،



استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله

<>$<>$<>$<>$<>$<>


طلعت بشاير فوق تاخذ نوف من عند ريناد وهي نازله سمعت جوالها يدق رجعت تاخذه معها
كانت المكالمه من
<منشف دمي> انقهرت من هالاحمد ماتوقعت انه جريء كذا وماعنده كرامه بعد البلوتوث جاها مسج



( ردي خلينا نتكلم وترتاحين من ازعاجي)
وصلت حدها وارسلت على رقمه الاول عشان يدري انها كاشفته



(صدق ماعندك نخوه) مارد وارسلت




(تراك ازعجتني ...
لاتجبرني اقول لخواني عن حركاتك)
بعد مارد قفلت جوالها بطفش ورمته على السرير ونزلت
دخلت عند ريماس وجلست تلعب نوف وتناغيها دخلت امها وجلست شافت نوف تضحك من قلب على حركات بشاير
خبطتها امها على كتفها/ اوجعتيها
بشاير/حاصل لها بشاير تلعبها
ضحكت ريماس
ام هيثم/عطينيها وقومي شوفي الشغالات وش يسون
باست بشاير نوف بقوه لحد مابكت وعطتها امها
ام هيثم وهي حاطه نوف بحضنها/ هذا اللي تبينه يالغياره
ضحكت بشاير/اجل انا انطق وهي لها الدلع
حضنت ام هيثم نوف بحنيه وغلا/هذي بنت الغالي الله لايحرمني منهم
بشاير بمكر/ اغلا من ولد مازن
ريماس ضحكت لانها تعرف بشاير تفتن
ام هيثم بلهفه/ الله لايحرمني من كبيرهم وصغيرهم
ريماس قلبتها على بشاير/ طلعتي من المورد بلا حمص
رجعت وجلست جنب امها/ والله مروح خلي الغالين ينفعونك
سحبتها امها لحضنها وتوها بتبوس راسها سحبت بشاير نفسها وباست هي راس امها
وقامت وخذت نوف وطيرتها بالهوى
رمتها امها بسياره تركي
بشاير/هههه اعصابك يمه بس لياها بنتك وانا بنت الجيران
ام هيثم بزعل/ اسكتي بس ...
لو طرحتيها..
بشاير بسخريه/ كان ينحرني هيثم عاد تصدقين يمه احسه يغليها اكثر منك
ضحكت امها /حلاله
بشاير/ ايه صرفيها بس
امها/ اكيد بيغليها هذا بنته وانا امك والضنى غالي

... طلعت بشاير مع سونالي لبيت مازن من اولدت ريماس محد راح له يرتبه ، ، ، ، ،



=== === === === ===



،،، مــر هالاسبــوع ثقيــل علــى ريمــاس اللي تحــاول تخبــي خوفــها على ولــدها او على المجهــول ..
.. لها يومين قابضهــا قلبها حاسه بيصير شي لولــدها بس من تحس بهالضيقــه تسيطــر عليها تعوذ من ابليس وتطــرد هالاحســاس الجاثــم على صدرهــا




**********
**الــعــصــر**
**************
_ _ دخل مازن بيت امه توه جاي من المســجد حصل ميهاف جاهزه ابتسم لها هالانسانه لو يظــل طول عمره تحت رجلينها مايوفيها حقها
جلس جنب ريمــاس على السرير مد يده ومــسك يدها /تخاوينا؟
/لا مقدر بس هاتــه لي نفسي احضنه
ميهاف حست بشفــقه على حال ريماس/ يالله مازن خلنا نمشــي
ريماس/ انتظروا بشاير تقول بتروح مــعكم
صد لميهــاف/ طيب استعجليها تأخرنــا
طلعت وهو قــرب لريماس مســك يدها وهمس باذنها/ لاتنسيني في الزحمــه بعدين
ضحكت وباست خــده
وقف بعد ماسمع صــوت خواته/ تامريــن على شي
بحب/انتبه لنفســك
... طلعوا مر مازن الدكتور ووقع اوراق خروج ولده ومروه شالته ميهاف وبشاير خــذت اغراضه عطى مــازن المفتاح لبشاير يركــبون وهو عنده شغله بيسويها مر دكتور والاكيد مو دكتــور ولده0000
كلمه قرابــه 10دقايق واستفسر منه عن شغــلات ثم اودع بقسم المحاسبــه في المستشفى شيك بقيمــه 400 الف ريــــال ....
(( هاه عرفتوا وش كان يبي مازن من الدكتور 00000000 بس لسا ماإنتهى الموضوووووووع 0000 وللحديث بقيه بس اصبروا))


جلسوا ينتظرونه و بشور طايــره من الفرحــه على الاقل لاخــوها وريمــاس اللي توها فرحتهم تكتمــل بخروج ولدهم
دقايق وشافــت مازن طالع والفرحه تغمــر ملامحه اخيرا بيرتاح من مــشاوير المستشفى
ماصدق نفــسه فتح الورقه يتأكد من اللي قراه من شوي مكتوب/ معــاذ بن مــازن بن تركــي
ابتسم بفرح بس فرحته اغتيلت في ثواني توه بيرفع راسه يشوف صاحب اعلى فرامل واقسى قلب واكبر متهور لترتطم سيارته باحن واطيب واطهر قلب بالوجود
ليسقط على بعد مسافه من السياره وتتلطخ دموع الفرح مع دماء الوداع على انقى واصفى ورقه 00000000ورقه خروج ولده لدنيا للعالم للحريه لحضن امه اللي كان قلبها ناغزها بهالحظات0000


صرخت باعتراض بالم بقهر بحزن هذا اخوها وحبيبها وصاحبها هذا مازن الغالي
/ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا زن...
فتحت الباب ودفته بقوووه ركضت له وهي تسمي عليه
مابين مصدقه ومكذبه كان صاحب السياره نازل وحاط راس مازن بحضنه ويصرخ لناس اللي تجمهرت تنادي لاحد من الممرضين داخل
تلقفت يدينها راس اخوها من حضن الغريب حطته على صدرها ضمته بلهفه ورعشه ودموع حارقه/ مازن مازن (زاد صراخها) ما ا ا ا ا زن رد علي



















( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام)

... بمكان آخر قريب جدا لموقع الحدث من سمعت صرخه اختها رفعت راسها مع صوت الفرامل شافت اخوها يطير ليعود للارض القاسيه ويرتمي مجددا عليها صابها الذهول لم تستطع الحراك من دون احساس منها جلست تنتظر ماسيحدث
بعد برهه شي داخلها يحجب القوه عنها تحاملت على نفسها ووضعت الطفل جانبا لتخرج بهدؤ لم تعهده مسبقا
وقفت فوقهم منهاره لترا بقايا انسان بوجه اخيها



مـــــازن وماادراكم منهو مازن بالنسبه لها هذا دنيتها كلها محد يساويه بالغلا .....




___________
________________
(( كنت أظــــن هالدمعة اللي وسط عينــــي وأنت رايح جت معاي تودعــــك .. لين طاحت مني كانها ماتبيــــني .. من غــلاك ودها ترحــــل معك .. هذا قلبــي وهــذي عينــي وذي سنيــني مايبونــــك ترحــل وكيف أقنعك .. حتى روحــي واقفــه بينك وبيني لاهــي عندي ولاهي تقــــدر تمنعــك .. خذتنــي كلــي أنا وش بــــاقي فيني .. خايــف أوقــف وألقــــى ظلي يتبعــك روووووح وســــافر بس طلــبتك يا ظنينــــي على الأقــل مااشــــوفك أسمعــك .. روح وسافــر بس تــــوعدني تجيني وانت ســالم للــــي ينطــر مرجعــك .. غب عــــني روح ولي رب يعينــــي .. الله يعــلم كيف حــال مودعــــك .. كنت أحســد من كثر شوقــــي وحنينــي .. حتى هذا الخــــاتم اللي في اصبعــك .. كنت اظــــن هالدمعــة اللي وسط عينــــي وأنت رايح جــــت معاي تودعــك .. لين طــــاحت مني كانها ماتبيني .. من غلااااك ودهــا ترحــــل معك ......))
________________
___________

... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... . ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...












¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
-حياه انسان احبيناه للجنون هل انتهت بهذه المأساة؟و ماسر المبلغ اللي سلمه مازن لخزانه المستشفى؟!
-كيف بتكون رده فعل ريماس لما تعرف باللي صار لآخر حدود دنياها وهل بتتحمل الصدمه؟
-بهالظروف وش توقعاتكم
على ملكه احمد وهل بتتأجل من جديد؟
-بدر صاحب الحس المرهف على اي شاطى ترسي سفينه حياته؟
------ احداث شيقه وجديده يحملها لكم الجزء 20 من
¤ خذنــي بحضنــكـ ¤
... باذن الله سيتجدد لقائنا ...
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

:0153:قراءه ممـــتعه يـــاحلووين:0153:

شمريه الكل يدقلي تحيه
12-20-2008, 06:01 AM
لا حرام مازن يموت
شلون بتكون الروايه
مو مصـــــــــــــــــــــدقهـ

macbook7
12-21-2008, 09:37 PM
وش هالبارت اللي يهبل من جد روعه بس الصدمه لو مات مازن وان شالله لا وربي احترقت اعصابي من كثر الحماس الله يخليك لاتطولين علينا

ونات قلب
12-22-2008, 02:25 AM
يسلموا على البااااااااااارت
بس ماااااااااااااااااااازن لا يموووووووووووووووووت بليزززززز

ماتحمل النهايه الحزينه حااااااااااادث حالته خطيره اوكيه بس موت لا تكفين هئ هئ هئ

ننتظررررررررررررررررررررررررررررررررر

عازفة نغم
12-22-2008, 04:33 PM
لا حرام كذا
امانه كمليها بسررعة

لاتتاخرين نستناكي

حلاوة بشقاوة
12-22-2008, 07:58 PM
ماززززززززززززززززززززززززززن مستحيل يموت
باااااااااااااااااااااااااااارت رائع بكل ماتحمله الكلمة من معنى
((جاري الانتظار))

&وفــــ قلب ــــاء&
12-23-2008, 08:38 AM
حلااا الكوون القصة مره روعه خيال بمعنى الكلمة
ورمنسية حيل الله يعطيك العافية توني من ثلاث أيام قريتها والحمدلله صرت معاكم في أخر بارت
أشكر الكاتبة رذاذ الماس على هذا الأبداع الرائع بصراحه قصتها أقرب للقصه الواقعيه
بس حرام مازن يصير فية كذا ليه لاتقلون بيموت خليه يغيب عن الوعي فترة بس لايموت الله يعين ريمو وأحبابه على هالخبر
و بشو كثير عاجبتني شخصيتها
في أنتظار البارت الجديد لاتطولن

ونات قلب
12-23-2008, 11:43 PM
حلا الكون ننتظررررررررر

انا متوخوشه على ماااااااازن طمنوني
يعني متى البارت

ღ حڪَاية قلب ღ
12-24-2008, 12:56 AM
:0153:مـــــــرحـــــــــــــــــــــبـــــــــااا :0153:

حبايبي سوري تاخرت عليكم والحين بنزل البارت وبكره التكلمه ان شاء الله لاني مشغووووله اليوم كثيير والشكر:0153: موصول للكاتبه الرائعه رذاذ :0153:لانها ماتتاخر عليناا ابد
ومشكورين على ردودكم :0154:
:0153:وقراءه ممتعه يارب:0153:

ღ حڪَاية قلب ღ
12-24-2008, 12:59 AM
»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
♣خذني بحضنگـ ♣ 20
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»












◄◄◄◄◄◄◄◄◄◄◄
▲ تذكير باحداث الجزء++++▼
▲السابق++++++++++++▼
▲حادث مازن +++++++++▼
▲ ملكةاحمد وش بيصير+++ ▼
▲عليها+++++++++++++▼
▲ بدر وش الجديد بحياته+++▼
►►►►►►►►►►►


+ وياهلا فيكم ببارت جديد+



[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]






** **
: : في سيارة مازن : :
*** ***
... جلسوا بشاير وميهاف ينتظرون مازن يطلع من المستشفى
بشاير طايــره من الفرحــه على الاقل لاخــوها وريمــاس اللي توها فرحتهم تكتمــل بخروج ولدهم
دقايق وشافــت مازن طالع والفرحه تغمــر ملامحه اخيرا بيرتاح من مــشاوير المستشفى
ماصدق نفــسه فتح الورقه يتأكد من اللي قراه من شوي مكتوب/ معــاذ بن مــازن بن تركــي الـ .....
ابتسم بفرح بس مالحق يكمل الاسم لنهايه لان بهالحظه فرحته اغتيلت توه بيرفع راسه يشوف صاحب اعلى فرامل واقسى قلب واكبر متهور لترتطم سيارته باحن واطيب واطهر قلب بالوجود
ليسقط على بعد مسافه من السياره وتتلطخ دموع الفرح مع دماء الوداع على انقى واصفى ورقه
(ورقه خروج ولده لدنيا للعالم للحريه لحضن امه اللي كان قلبها ناغزها بهالحظات... من شوي دقت لبشاير تطمن وقالت هم في السياره ينتظرون مازن )
صرخت باعتراض بالم بقهر هذا اخوها وحبيبها وصاحبها هذا مازن الغالي
/ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا زن...
فتحت الباب ودفته بقوووه ركضت له وهي تسمي عليه
مابين مصدقه ومكذبه كان صاحب السياره نازل وحاط راس مازن بحضنه ويصرخ لناس اللي تجمهرت تنادي لاحد من الممرضين داخل
تلقفت يدينها راس اخوها من حضن الغريب حطته على رجلها ثم ضمته لصدرها بلهفه ورعشه ودموع حارقه/ مازن مازن (زاد صراخها) ما ا ا ا ا زن رد علي





٠٠٠
٠٠٠
(٠٠٠انطفـت
٠٠٠في
٠٠٠دنيتـي
٠٠٠كل
٠٠٠الشمـوع
٠٠٠والـهـنا
٠٠٠مايومـ
٠٠٠في
٠٠٠دنيـاي
٠٠٠داا اا اا اا مـ )
٠٠٠
٠٠٠

... بمكان آخر قريب جدا لموقع الحدث من سمعت صرخه اختها رفعت راسها مع صوت الفرامل شافت اخوها يطير ليعود للارض القاسيه ويرتمي مجددا عليها صابها الذهول لم تستطع الحراك ومن دون احساس منها جلست تنتظر ماسيحدث بعد برهه شي داخلها حجب القوه عنها تحاملت على نفسها ووضعت الطفل جانبا لتخرج بهدؤ لم تعهده مسبقا
وقفت فوقهم منهاره لترا بقايا انسان بوجهه


... مـــازن وآآ آآ آآ هـ مادراكم منهو مازن بالنسبه لها هذا دنيتها كلها محد يساويه بالغلا .....
اليوم تراه جثه هامده لاحراك فيها بثواني تصورت حياة العائله بدونه كيف بيكون معتز بلا تؤامه وكيف يكون هيثم بلا سنده وكيف بيكون ابوها بلا عضيده وكيف بيكون حاتم بلاه والاهم الدلوعه كيف بتتحمل الخبر ياترا بتنهار وإلا بترضى وتسلم امرها لله ؟


استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله


___________
________________





////
////////
.... جالس في الريسبشن بالدور الثاني بطفش من ذاك اليوم وتحديدا من اسبوعين وهو يحس بندم وقهر مو طبيعي تمنى ماشافها ولا كلمها واللي قهره زياده انه اول لقاء بينهم ياربي كيف تجرأت وسويت كذا كيف مسكتها وهي لسا محرمه علي كيف سمحت لنفسي اخلا معها كنت بلحظه بضيع كل شي ليش خنت ثقه خالي واحمد .. حتى هي اكيد طحت من عينها تنهد تنهيده طوووووووويله
آ آ آ آ آ آ آ ه كيف ماقدرت اسيطر على نفسي قدامها ليش ماحاولت اكبت مشاعري الجامحه بوجودها صح كانت غير واحلى من ماتصورت واغراني لبسها بشكل جنوني بس ماتوقعت بكون جريء لهذي الدرجه صدق ان الشيطان شاطر ...لما حسيت بهيجان مشاعري واني فقدت زمام السيطره على نفسي استعجلت قبل لايتولاني الشيطان.... بس بعد الغلط راكبني من ساسي لراسي .... يارب ساعدني

+++صدق من قال+++
( دقه بدقه ولو زدت زاد السقا )(لو ماقدر احمد يسيطر على نفسه بحضور بشايركان سمر من ذاك اليوم ضايعه بس سبحان الله نفس ماسوا احمد سواه مهند
هالموقف يذكرني بحادثه حقيقه وهي ان زوج سافر عن زوجته لدوله برا سياحه مع اصدقائه المهم زوجته طلعت لسوق بغيابه وهي تحاسب احد اصحاب المحلات لامست يده يدها حست بقشعريره وخوف ولمارجعت للبيت حست بالذنب ودقت لزوجها وخبرته فقال لها انه كان ماسك له وحده بالوقت اللي لامست يد العامل يدها فسبحان الله يمكن لو كان الزوج غلط مع البنت غلطه اكبر تكون رده فعل العامل اعنف ---------



#عـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــوده#
... شالوا الشباب اللي تجمهروا على الحادث مازن ودخلوه المستشفى دقت ميهاف لهيثم ولقت خالها و معتز عنده و بظرف 5 دقايق تجمع الشباب وابو هيثم وابو ثامر





‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;
))بيت ام حاتم((
-- بعد العصر --
‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;
][][][][][][[][][][][][][][][][


... طلعت سمر لصاله جايه من المطبخ جلست عند جدتها
دخل احمد ومعه يارا
طمرت سمر لها/هلا والله
شافتها يارا وركضت لها بوستها سمر وقرصت خدودها/ياحبي لك ... من جايبك
احمد/ انا صليت ومريت عمتي ام ثامر وجدي اسلم وجبتها معي
الجده/ وراك ماجبت امها معك
احمد/تقول بتجي بعد المغرب
قام احمد وطلع الدرج ثم صد/سمور روميو وينه؟
سمر/اشوفه الظهر هنا في الصاله عند نواف
/ونواف وينه؟
الجده/الظاهر انه مع ابوه
طلعت هند من المطبخ تنشف يدينها
وصدت سمر لها /هند ولدك وينه؟
هند/راح مع ابوه لريماس
احمد/طيب ماشفتي روميو؟
هند/كان عندي من شوي في المطبخ بس الحين يمكن طلع للحوش
طلع ولحقته يارا برى
احمد يصفر/روميو .... روميو ..روميو
دخلوا وقابله احمد في السيب/هلا والله وينك(طمن وخلاه يرقى يده)
ودخلوا الصاله جلس معهم
جت يارا وجلست جنبه نادتها سمر ورفضت تبي تشوف روميو
صد لها احمد/تبينه؟
بخوف/لا
بأصرار/إلا (وشاله يقربه منها)
وقامت تصرخ
الجده /هبلتها
ضحك وشالها وحطها بحضنه بعد مابعد روميو
دخل نواف/انا جيت
سمر/الله لايحييك
الجده بحنيه/يامرحبا
احمد/من جابك؟
/ابو تركي وريناد
هند/وليش مانزلوا؟
/قلت لهم بس ابو تركي يقول مستعجل
احمد حاضن يارا / من تحبين اكثر انا وإلا سمر
قامت تطالع سمر مره واحمد مره/احبكم كلكم
احمد/ومن اكثر
يارا/ امممم
احمد/هاه
ببراءه/انت
يضحك/يحيا العدل
سمر بقهر/هاخليه يلعب معك اجل
نواف وهو يتوسد رجل هند/والله لو انا مكانك مااخليها تنام عندي
احمد يضحك/ابوك يالحقد
سمر/ماعليه يالدبا
بزعل/انتي دبا
احمد/يارا تبين نروح للبقاله ولانجيب لهم
طمرت من حضنه وصدت له باست خده بقوووه /ايوه خالي يالله ولانجيب لنواف
(منقهره منه عشانه مفتن بينها وبين سمر)
ضحك احمد وباسها
الجده/ سمر
سمر منشغله مع احمد ويارا/
هاه
الجده/هويتي في ...
باندفاع قاطعتها/ لبيـــه لبيــــه لبيــــــه
ضحكت الجده/قومي جيبي لخوك شاهي
احمد/لايمه توني بطلع مع يارا
الجده/طيب جيبي له شي ياكله
سمر بقهر/مايبي
الجده/إلا يبي قومي بس
سمر بطفش/ياليل
ضحكوا احمد وهند عليها
الجده/انتي للحين جالسه
قامت سمر وباست راس جدتها/ ابشري
ثم باست خدها /يا امي وابوي وكل ناسي
وجلست جنبها وحطت راسها على كتف جدتها/ الله يخليك ويطولنا بعمرك
الجده/امين بس قومي للمطبخ
>>> ماتنتصرف
ضحكت سمر/قلت يمكن تنسى مع الكلام الحلو
قامت ومرت نواف وسحبت جواله عشان تخرب عليه لانها شافته مندمج
نواف جلس بسرعه وصرخ/ياحماره كولي تبن
انقهرت ورجعت له لانها تكره هالالفاظ فكيف تنقال لها طالعت هند بسخريه/اموت على المؤدب
صدت هند لنواف بضيق شافته يطالعها /مستانس الحين
فهم قصدها لانها كثير قالتله يحترم الناس عشان تقدره بس زل لسانه نزل راسه وقام يطالع جواله
احمد حب يغير الموضوع/ يمه هذي بتروح تجيب شي وإلا امشي تراني مستعجل
الجده بعصبيه/ الحين انتي وش دخلك بين الولد وامه
سمر/ عادي وجهه نظر وبعدين لازم تتعودون تتقبلون الراي والراي الآخر
وراحت
اما هند قربت من نواف وحطت يدها ورا ظهره ومشتها بجميع الاتجاهات بنعومه مهما تضايقت او عصبت منه مستحيل تزعل او حتى تسبب بضيقته قربت وهمست /معك فلوس عشان تباشر علينا
هز راسه بلا
ابتسمت وقربت منه اكثر/ كم تبغى
رفع راسه وطالعها شافها مبتسمه ابتسم وضمته
جت سمر وجلست معها نعناع وتشيز كيك
نواف/ سمر
/خير
/بباشر عليك وش تبين اجيب لك
صدت له بشمئزاز/ طيب قل وش تبين ماله داعي بباشر عليك وإلا لازم تدق اول
ضحكت هند وحضنته بحب/كيفه
طيب
احمد/نوافوه خلصت من جوالي
/لا
سمر بقهر/ابفهم بس انت ماعندك جوال
بحقد/وش دخلك إذا هو راضي
احمد/راضي بس ماودي تمدع لك جاده
ضحكت سمر وضحكت يارا معها
سمر/ وش تضحكين عليه
يارا تضحك/مدري
الجده/اصقه الكلاب
سمر_احمد_هند/ههههههههه
(قصه هذا المثل ان فيه قطيع كلاب فيهم واحد اصمخ شافهم يتثاوبون قام ينبح يحسبهم ينبحون بس لانه شافهم فاتحين فمهم)
طلعت هند مع نواف فوق دقايق ونزلوا
نواف شهق بقهر/ وينهم؟!
(يكلم سمر)
سمر/ابوك دق له وطلع ركض يقول يبيه بسرعه
هند بخوف/ ماقال وش يبي؟
سمر/ لا
هند/طيب وامي
سمر/طلعت تمشي بالحوش
نواف بقهر/خسا ا ا ا ا ره
يارا دخلت جايه من عند جدتها/ اوووف احمد راح
سمر تقهرها /احسن




☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼


... مر ثلث ساعه والكل متوتر وعلى اعصابه حاتم واقف بضيق فوق راس ابو هيثم وبشاير واقفه جنبه ومعتز جالس على الكراسي ومنزل راسه على كفوفه وجنبه ميهاف تبكي بصمت وابو ثامر جالس جنبهم بوقار ويستغفر اما ابو هيثم جالس القرفصاء وحاط غترته على عيونه وبجنبه هيثم يتكلم معه هو و احمد








ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

ـ ـ ـ يقف بجوار الجميع الشاب في بدايه الثلاثينات خائف ويرتقب يطالع هالعائله بربكه سرعته الحقت ولدهم بأذى تنهد بضيق وجلس قبال ابو هيثم وحب راسه/ اقول ياعم
رفع راسه قال بضيق/ سم
شاف دموع شاب قدامه وحس انه هو اللي صدم ولده /والله مادريت عن ولدكم هو نتق بوجهي فجأه و....
مسك ابو هيثم يده ولاحظ رعشت يده وخوفه/ ياولدي لاتشيل الهم وولدي الله يقومه بالسلامه والحمد لله لو غيرك انحاش وتركه يسبح بدمه
طمن راسه بحرج ثم رفعه/ انا خايف اضيع الامانه اللي وصاني عليها ابوي قبل لايموت
مافهم قصده/اي امانه!
/ابوي موصيني على امي وخواتي مالهم بالدنيا إلا انا ...(امتلت عيونه دموع ومسك يد ابو هيثم) انا ماانكر اني غلطان ولا ابعد المسؤليه عني بس برقبتي اخت بسن زواج واخت مطلقه معها عيال وام تعبانه وحرمه ماملكت عليها إلا من اسبوعين
نزلت دموعه على خده ونزل راسه على رجلين ابو هيثم و قال بصوت مخنوق /اخاف اضيع واضيعهم
حاتم حط يده على كتف الشاب/ تعوذ من ابليس وحنا مانبي غير سلامه ولدنا
تنهد ورفع راسه/وانا هذا اللي ابيه ... الله يقومه بالسلامه
قام وجلس بعيد شوي بسبب وجود البنات يحس الكل يطالعه بحقد وكره ماقدر يرفع نظره لهم اكتفى بدعاء بصدره لمازن . . . . . .




=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
‏║║║ لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
انـي گنـتـ من الظـالميـــن║║║
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
بعد ربع ساعه تجمع اصحاب مازن وهله (ابوه *خاله *هيثم
* معتز*ابو ثامر *ثامر *بدر *مهند *احمد *وليد *اسامه *فيصل *تركي * ........)
لدرجه ضاقت الاسياب بالجميع
شاف حاتم وجود بنات اخته بين الشباب غلط قدم عند ابو هيثم اللي كان حاط يده على كتف بشاير اللي تصيح وحاضنها لصدره و جنبه من الجهه الثانيه ميهاف منزله راسها تبكي بصمت مسك يدها رفعت راسها/ هيوف طالبك تاخذين بشاير و ترجعون للبيت وانا بطمنكم كانت بتعارض بس سبقها/طلبتك لاترديني
هزت راسها من دون تكلم قامت وحاتم مد يده لبشاير وسحبها من حضن ابوها ولما ابعدوا رفضت تمشي ووقفت /بشاير امشي بوديكم للبيت وابرجع عشان اطمنكم
باعتراض وتوسل/ تكفى خالي بجلس انتظر الدكتور يطمني بعدين برجع
/بشاير منتي مصدقتني ..وعدتك اطمنكم
/اخاف تلهى وتنسانا
بهدؤ/وعدتك انا
سكتت وطلع حاتم جواله ودق لمعتز
ثواني وجاهم شاف ميهاف حس انها منهاره عالآخر قاله خاله يوصلهم بعد مايمر ياخذ هند لان معاذ عندها موصله احمد
رجعهم معتز وقبل ماتنزل ميهاف وصاها محد يحس بحاجه ووعدها يطمنها
مشت ثم صدت/معتز انزل معي اخاف ممسك نفسي قدامهم .....
/حبيبي معك هند
بتوسل/ تكفى

دخلت هند شايله معاذ
ووراها ميهاف ومعتز
وقف قبال الباب/ياولد
ريناد قامت له/هلا وغلا حياك ادخل
شافت معاذ وشهقت بفرح/ياحبي له
وخذته من هند ودخلوا المجلس
معتز يكابر على اللي جواه ويبتسم/ ريناد وين ريمو؟
ام هيثم /جايه (كانت بدوره المياه وانتوا بكرامه بس فشله تقول كذا)
ريناد قامت وعرف معتز وين وسبقها قبل تطلع/ اجلسي يالغاليه انا مستعجل
ام هيثم/ تقهو معنا
/كثر الله خيركم كنت بنزل البنات وامشي قلت انزل ابارك لريمو .. ولو ادري انها بتأخر كذا مانزلت
دخلت ومن شافتهم ابتسمت بتلقائيه شافته بحضن خالتها وانفكت اسارير وجهها وبتسمت
ام هيثم تضحك/ كنك ماعرفتيه
بحنيه/إلا بس مانيب مصدقه
معتز/ تستاهلين طلعته بالسلامه
ريماس صافحته/الله يسلمك ... بس وين ابوه؟
معتز يصرف/ طلع قبل لاتجين يقول خاف تصيدينه ويتأخر عن الشباب
وقف/حتى انا ماشي ... سلام
مر جنب الصاله سمع صوت ندى بنته ودخل شافها مع ريمان
وطلع وهي تصيح بقوه لانه معودها لاشافها يشيلها ولانه
مهوب فاضي طنشها






،، ،، من دخلت مانطقت بكلمه وجوده معها خفف حده اللقاء ومن طلع اسرعت بالانسحاب بس اوقفها سؤال امها/اجل بشاير وينها؟
ومن دون لاتلتفت/تقول نعسانه
سمعت بكى بنتها وحمدت ربها وطلعت خذتها وطلعت للحوش تحس بكتمه محتاجه هوا بارد يطفي النيران بقلبها جلست ربع ساعه بس ماتحملت اكثر ودقت لخالها
بضيق/الو
ميهاف باندفاع/بشر وش صار؟
/للحين ماصار شي ...(بغصه) ميهاف تكفين لاتدري ريمو ماودي نقلب فرحتها نكد
بهدؤ/ابشر... بس طمني اول مايطلع الدكتور
/هند عندكم؟
/ايه
/يالله باي
/طمني على طول


''' حست بحركه وراها وصدت بخووووووف شا ا ا ا ا فتها'''

////
///
////
///
////
///
////
///
////
///
////
///
////
///
////
///


[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]




[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]









[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]



▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
بعد ساعـــه
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
كانت منسدحه بسريرها تعذرت انها بتبدل ملابس بنتها
حاولت تهرب من عيون ريماس اللي تلاحقها خصوصا انها لاحظت انه مامر عليها كلام معتز عن تهرب مازن
فتحت جوالها ودقت لمعتز بس عطاها مشغول انقرص قلبها وقامت تاخذها الافكار وتوديها لو هو بخير رد يطمنها بس معنى حركته ان فيه شي و ماهو فاضي لها فكرت تدق من جديد بس قالت تنتظره شوي لو مارجع يدق بتدق هي
لحفت بنتها وطلعت لغرفه بشاير ماسمعت لها صوت رفعت يدها تدق الباب بس صراخ اوقفها ركضت لدرج شافتهم في الصاله خالها حاضن ريماس ومعتز جالس ومنزل راسه على يدينه وابوها الضيقه اللي بوجهه ماتبشر بخير
عجزت رجليها تشيلها ودها تعرف ليش جو وليش ريمو تبكي ووش فيه اخوها ماقدرت تاقف اكثر من كذا جلست على الدرج تراقبهم بهدؤهاالطبيعي



شافها جالسه على بدايه الدرج شاف دموعها تاخذ طريقها على خدها قام وطلع لها
حست باليد اللي تمسح على شعرها رفعت راسها وشافته بضيق/حبيبي وش فيه مازن؟
بحزن /بخير ...بخير
صد يعرف مستحيل تصدقه
مسكت وجهه ولفته لها
/ماتقدر تخبي عني .
مسك يدينها وضغط عليها بقوه ودها يحسسها بوجوده جنبها قبل لايصدمها نزل راسه بأسى/فيك طاقه تتحملين اللي بتسمعينه؟
هزت راسها بخوف/ وش صار؟
/ مازن فقد الذاكره ...........
صرخت/مستحيييييييل
قامت تبكي/ ليه يارب ... ليه مازن ... ليش هو بالذات ... ليش كل ماتعدلت الظروف وجينا نفرح له ماتتم فرحتنا
ضم يدينها بيدينه/حبيبي فقدانه جزئي يعني فيه ناس يعرفهم بس مايذكر التفاصيل الصغيره والدكتور يقول مسألة وقت
بحزن/ وناس
هز كتوفه بمعنى يشك/يمكن ماتسعفه الذاكره
نزلت راسها انتظر لحظات ماحس بردة فعلها رفع راسها بخوف انه يكون اغمي عليها انصدم من رده فعلها كانت هاديه وتمسح دموعها بهدؤ قرب منها وضمها لصدره بس سحبت نفسها وقامت/انا بخير لاتشيل همي ..
وقف معها/ ميهاف ابكي اصرخي انا اكثر واحد يعرف وش يعني لك مازن الكبت مو زين لك
بحزن/ امي محتاجه لقوتي وريمو محتاجه من يصبرها ليش انفذ طاقتي بشي ماراح يغير الواقع وإذا على الاعتراض هذا قضاء ربي و الحمد لله على كل حال اللهم لااعتراض
(حست براحه دامه يعرف احد منهم الباقي مو مهم اهم شي يشوف ولده ضناه وريماس ماراح تقصر معه والبقيه اكيد بيحاولون ينتشلونه من الظلام والله كريم ...)



مسكت يده ونزلوا
ابتسم على قوتها كل مره يكتشف فيها شي جديد /وين ريناد تراها مابعد درت
صدت له/إلا درت سمعتني وانا اكلم خالي وقلتلها كل شي
زفر بضيق/ الله يعين
جلست جنب امها ناويه تواسيها لكن اكتشفت انها هي اللي تحتاج المواسات لان امها قامت بعد مامسحت دموعها بشيلتها تاخذ ريماس من صدر خالها
ريماس /آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آه ...
حاتم/ ياقلبي هذا قضاء ربي
بصراخ/طيب ليش انا .... ليه مازن ياربي لييييييييييييه
طاحت على صدر خالها خلاص وصلت حدها مو قادره تتحمل صدمات اكثر كانت ضعيفه وحركتها بطيئه كانت بتقومها ام هيثم لسريرها ترتاح لكن واضح انها ماتقدر تمشي شالها حاتم وحطها بسريرها وطبع بوسه على جبينها جلس جنب السرير ومسك يدها بحنيه/ادعي له
طلع وتركها كسيره الجناح تسبح بهمها وضيقتها . . . .








▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒

دخل بيته بعد المغرب ماحصل احد في الصاله طار فوق يطمر درجتين درجتين ماوده احد يشوفه بهالضعف دخل جناحه خذا شور سريع ولبس بسرعه عشان يمديه على صلاة العشا بالمسجد
طلع وصدمها على الدرج حق الباب الداخلي كانت واقفه تنتظره وللحين عليها عبايتها بالها مشغول عليه من طلع احمد من عندهم وهي تدق ومطنشها إلى ان جاهم احمد بولد ريماس وخبرها بالحادث ..
مسكت صدره بخوف/طمني عن مازن
حط يده على يدها اللي على صدره وظغط عليها/ مكذب عليك شكله تعبان
بخوف ممزوج باهتمام/ اسم الله عليه وش فيه؟
زفر /نفس ماقلت لكم ... من جايبك؟
/احمد...
ابتسم بإنكسار/بلحق الصلاه قبل يقوم
بصوت مبحوح/ الله يشفيه
/آمين ...شخبار ريمو؟
/نفس ماشفتها بس اختك هي اللي تعبانه اخاف يرتفع عندها الظغط
تنهد/ عندها ميهاف ... ماصاير إلا الخير ان شاء الله
/ان شاء الله
ابتسم/ تسمعين اللي اسمعه
بادلته الابتسامه/ ادع لمازن معك
/مايحتاج توصين
مسح على راسها وطلع يصلي




∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞





◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
◙ صباح يوم جديد ◙
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
الساعه 9... مانامت مثل الناس سهر معها همها وسامرتها الضيقه ..
طول ليلها كانت تبكي حست انها والهم تؤام تذكرت وفاه ابوها والظروف اللي مرت فيها كان اكبر داعم لتجاوز ازمتها وقفه مازن الصديق مازن الحبيب بعيــــــــــد وبعيد جدا عن كونه القريب اللي من لحمها ودمها ...
بس اليوم من ياقف معها ضد هالظروف

____________________‏

انا والليل والعبرة وجرح وخاطر ٍمكسور
ونفس من هجير البعد والحرمان مقهورة

وقلب ظامي لشوفك ولايروى ظماه بحور
وعين تحتري لحظة غياب الطيف وحظوره

ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور
واقول النار مقدورة وهي ما هيب مقدورة

حسبت الليل بغيابك يمرن الليال دهور
وكني شايل بقلبي ليال الوقت وشهوره

تصبرت وتقدرت وبنيت من الخيال قصور
إلين ان الجفا شد الركايب وانتهى دوره

تحريتك على درب القصيد من ثلاث دهور
وحشا ما مات لك غصن يشف الماي بجذوره

____________________‏

تنهدت بضيق
قامت بهدؤ ماودها تصحي خالتها اللي نايمه عندها بالغرفه مرت من جنبها
ستوقفتها مشاعر غريبه للحظات شافت ملامحه الناعمه ودها تشيله تضمه بس مالها نفس يكفي ان حبيبها كان بيروح فيها بسبه كانت حاسه بضيق من قبل مايطلع مازن للمستشفى وحدسها رجح حدوث مصيبه
واكد لها شكل ميهاف وهدؤئها
امس حتى بشاير اللي كانت بتجن عشان يشرفهم معاذ ماشافتها من وصلوا من المستشفى والاهم هو!!
غيابه عن الساحه
كيف مايشاركها فرحه مثل هذي لو كان بخير!!

... اضطرت تمشي السالفه وتظغط على اعصابها لكن من شافت وجه خالها وضيقة معتز اول مادخلوا نزلت دموعها عرفت انه آن الاوان لتعريف بما يخفونه ومن شاف خالها دموعها صعبت عليه المهمه خذاها لصاله عند ابو هيثم وجلسها جنبه مسك ابو هيثم يدها/ماودي نغبي عليك يابنتي بس مازن صار له حادث و ............


حـــــــادث


حــــــــــادث




حــــــــــــــادث


حـــــــــــــــــادث




حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادث





مازن صار له حادث

اعرفه حبيبي مايشغله عني إلا الشديد القوي!!..


... هذي الكلمات اللي رسخت في ذهنها بعمره احساسها ماخاب
قاطعته/ وكيفه؟
تكلم حاتم وصدت له/ بخير
باندفاع/ابغى اروح له
حاتم/ مو الحين
بدموع سالت على خدها /الله يخليك خالي
يصرف/ عنده الشباب والربع كلهم
ابو هيثم/يابنتي ابشرك هو بخير
نزلت راسها وبكت رفعته لخالتها توها تشوفها من جلست شافت هند جنبها صدت لخالها ببرائه/ طيب ليش خالتي تبكي
حاتم/ تراه ولدها اللي مسوي الحادث
بحده وقفت وصرخت/ خالي
انا مو بزر قولي الصدق مازن وش فيه؟
حاتم نزل راسه
وجاوب ابو هيثم برضا/ تعبان يمي
بقهر/ ايه وش فيه؟
بنسيابيه طلعت الكلمات من فم معتز/ فقــــــــــد الذاكره
صدت لخالها اللي رفع راسه يشوف وطأت الخبر عليها
جلست عالارض قدامه وحطت راسها على رجليه وبكت بضعف بحسره بانكسار بحزن
مر قرابه10 دقايق على هدؤها

فجــــــــــــــــــــأه







وبدون سابق انذار




صرخت
صرخه مدويه ،،،
صرخه حـــــزن ،،،
صرخه اعتراض ،،،

/مستحيــــــــــل ... مستحيل
مازن بخير قول ياخالي انه بخير ...
وعدني يكون معي بكل لحظه
مازن يحبني مستحيل يكذب علي او يخدعني
وعدني نربي معاذ سوا ... وعدني يكون لي محد ياخذه مني
جيبله لي او ودني عنده

وقف حاتم معها وضمها بين يديه هذي بنته وكلماتها سكاكين تنغرس بقلبه وبعد هذا الغالي اخوه وصاحبه وحبيبه هذا المزيون
/لاتفاولين عليه هو بخير
عصبت وصرخت إلى ان تهاوت وسقطت بين يدين خالها .........










[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]






>>>>>
>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>
>>> هالاحداث كانت مثل الشريط
تنعاد في بالها كل لحظه جلست على الدرج ونزلت راسها على رجلينها ورجعت تبكي

ماتدري كم مر من الوقت إلا ان حست بلهمس جنبها رفعت راسها شافت الدموع بعيون بشاير
بشاير/ادعي له ياريماس ..
بانكسار/الله يشفيه ويرده لنا سالم
/ قومي ندخل مو زين تجلسين على البلاط
قامت ودخلوا قابلتهم ام هيثم
جايه من المطبخ "بحنيه/ من وين جايين؟
بشاير/قريب
جلست على سريرها وبشاير مشت بتطلع تسوي فطور لهم وصدت لما بكى معاذ ابتسمت وشالته نست في زحمه الاحداث ولد اخوها هزته لعبته بس كان مصر على البكى ضمته والغريب سكت ضحكت وطالعت ريماس/ الظاهر
يحسبني برضعه
ابتسمت ريماس على جنب وانسدحت
بشاير/ اجيبه لك؟
بحده/لا ا ا ا ا ا ا .......................
.................











□□□□□□□□□□□□□




←←←←←←
# بعــد 3ايـــامـ #
... المستــشـفــى ...
←←←←←←.... منسدح على سريره بطفش
وفجأه جلس معصب/ شوف عاد ابو تروك رجال بتذلف تجيبلي اذن خروج وإلا اوصي ابو ندى
ضحك على اسلوب اخوه امس الدنيا ماوسعته لما صحى من غيبوته إللي استمرت يومين طبعا مش غيبونه غيبوبه شبه غيبوبه لان الدكاتره هم اللي يعطونه المنوم بصوره مستمره إلا ان استقرت حالته وطلعت نتايج الحادث سليمه وراسه سليم
فرح مره لما قاله الدكتور ان الممرضه تقول انه يسأل عنه فرح اكثر كون اخوه حبيبه عرفه
حب يقهره /اقول يازينك منطم وقاضب ارضك
معتز/ ههههه
كان بيرد بس شاف خاله وبدر يدخلون فرح يوم شافهم/ هلا وغلا
بدر يضحك/شكل شكل ابو تركي لاعن خيرك
مازن/ههه يعني
حاتم وهو يجلس/ هاه كيفك اليوم؟
/ليش تحسسوني ان معي المرض الخبيث
الكل/ هههههههه
............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............
استغل هيثم وجود الشباب واستاذن يرجع ياخذ شور ويشوف اهله




‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxx‏‏





... دخل حاتم واحمد صاله ام هيثم بعد ماصلوا العشا
وانتظروا إلى ان طلعوا الحريم من عند ريماس دخلوا عندها
وجلسوا يتقهون

ريماس/خالي
/لبيه
/ابغى اشوف مازن
احمد/ انتظري بيطلع "بشك" بكره بعد بكره
ام هيثم /وبعدين يمي انتي تعبانه
ابتسم حاتم وكمل/ الشباب عنده قبايل
بنفاذ صبر/بس انا اولى منهم انا زوجته
...منى عينه يوديها لانه عارف هالشي بيسعدها بس خايف عليها من الصدمه!!!
ام هيثم بشوق/ يعرف الشباب ويسولف ويضحك
حاتم يطمنها/ ايه ويعرف الربع وبدر والشباب كلهم
ميهاف /ماسأل عنا عن امي
حاتم /إلا ماقالك ابوك
حاتم صد لميهاف/يسأل عن ندوشه وعن امك
ميهاف بخوف/ وانا؟
حاتم يضحك/ لاتخافين يمكن لاشافك يعرفك اصلا ماسأل عن احد غير هيثم وامك وبدر بس من شافنا عرفنا (وبفرح) وهلا فينا بعد
ام هيثم/ وولده
جت على الجرح هو من دخل يتهرب من نظراتها ومن طرحت اخته السؤال رفع راسه تلقائيآ لها كانت جالسه بهدؤ على السرير بس دموعها ماوقفت من رفض يوديها بدون عذر مقنع على الاقل بالنسبه لها
تذكر ردة فعل مازن يوم سأله معتز في اول زياره عن ولده
(كانوا جالسين ضحك وسوالف فرحانين بسلامته
هيثم/بصراحه مزون روعتنا
حاتم/الظاهر يشوف غلاه عندنا
ضحك/ تقدر تقول بس وين امي؟
هيثم /بجيبها لك قريب بس تعرف الشباب بيجون الحين
حاتم/ابو ندى دق لاحمد
معتز بتسائل/ طلع من دوامه؟
حاتم/ اتوقع
مازن/ ايه تكفى وناد مهند واحشني مره
معتز/ومعاذ ماوحشك؟
بعلامه استفهام كبيره سكت كأنه يتذكر الاسم او يبحث عن صاحبه يضحك/............. بعد من هذا لاتقول اخوي
....قام حاتم بندم وجلس جنبها كان بيضمها لكن فاجئه
اعتراضها ابتسم بمراره اولئ به يواسيها مو يتجنبها . . . .







‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;


+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+/(اليوم الثاني )/

+++ طلع من مكتبه الساعه2
فكر يروح لمازن بس تراجع اكيد اهله عنده الحين توجه لشقته اكيد مها رجعت بعد ماكلم فهد اخوها البارح
عصب وانقهر لانها مفهمته انها بتجلس عند امها هالفتره لان بدر يدور لهم بيت ملك تعذر من بدر عن تصرف اخته ووعده هو اللي بيوصلها لحد بيتها
تنهد بطفش حتى لو جت ماراح يرتاح هي تحب العناد وتكره تخدم احد او حتى احد يطلب منها شي
يارب صبرني مو كافيني المساؤليه اللي حطوها اهل مازن على كتوفي
( كلمه ابو هيثم ووصاه من 3 ايام على شركة مازن وامس وصاه حاتم وهم في الاستراحه)
بس لو جينا للحق مازن يستاهل دم قلبي واهله يستاهلون كل خير كفايه اني معهم مااحس نفسي غريب

دخل الشقه وشم عطرها المركز وابتسم رغم اسلوبها الجاف معه اشتاق لها دخل عندها في المطبخ كانت لابسه تنوره قصيره فوق الركبه بني مقلم وبدي قطن سيور لونه بني وبوت لنصف الساق قماشه نفس لون التنوره
ورافعه شعرها اي كلام وواصله حدها من الطفش
حب يزيد عليها/ جيتي ياهانم
بقهر / لا في الطريق
ضحك على تلقائيتها وطلع
بسرعه/ ا ا ا ا بدر
صد لها/نعم
بتوسل /تعال ساعدني
انقهر صدق انك بزر "بسخريه"/لاياشيخه
بنفاذ صبر/ساعدني وإلا والله لتركه
تقدم لها/وش تبين ؟
/شوف قدر الظغط إذا الموجود فيه صح علي وإلا لا ثم سكره واحسب له
بسخريه /لا ماودك اجلس لين يظبط واغرفه وجيبه لك بغرفه النوم
عصبت/ وش فيها عادي انا كنت بسوي هالشي لك من دون ماتسخر مني بس انا اللي سمحت لك تجي تطنز ...خلاص رح اسفه على الازعاج بدبر عمري ولو ماظبط اليوم يظبط بكره ماراح نطير
حس انها متضايقه بدليل اسلوبها بالكلام لانها بالعاده ترد وتعاند بس اليوم طلبت مساعدته وتكلمت معه باسلوب ينقال عليه كويس
طلع وبدل ملابسه وانسدح جت في باله مها ضحك وقام لها مصر يعرف وش فيها
شافها مطفيه الفرن وجالسه عالارض وسانده ظهرها على الجدار وتبكي






ركض لها مهما عاملته بقسوه بتظل زوجته وشي طبيعي بيخاف عليها خصوصا لاصارت بزر
جلس جنبها ورفع راسها بسرعه /وش فيك؟
مسحت دموعها وقامت تغسل لحقها ووقف وراه /ليش تبكين؟
شاف يدها حمرا مسكها ولف جسمها له بخوف/ وش منه؟
بكت /من القدر ماعرفت اربطه
ضحك وباس خدها وخذا ثلجه من الثلاجه وطلع لصاله




وهو ماسكها جلس وجلسها جنبه ومرر الثلجه على الحرق إلى ان ذابت خذا جواله ودق يطلب غدا من برا
باعتراض/ ليش سويت كذا؟
بتعجب/وش سويت!
/والغدا اللي طبخته من ياكله
ضحك/ اي غدا الله يخليك حاطه الرز على الدجاجه على الملح على طماط سوا وتقولين طابخه
بقهر/احسن قلت ساعدني ورفضت
/ هههه خلاص بعلمك الليله انا اللي بطبخ وانتي تراقبين .......









المســتـــشــفـــــــى
##
########
##



..../هاه وش قلت؟
مازن/ والله مالي خلق بس علشانك
هيثم بحرص/ شوف لو تعبان نأجلها.
معتز باعتراض/وش تأجلها حلات العزيمه اول مايطلع
حاتم بتسائل / انتوا معنا يا أم هيثم؟
/لا والله ناسي بنت اختك نفاس؟
ببرائه/ من هي يمه؟
ام هيثم الصدمه اخرستها توقعته يعرف ريماس لانه إلى الآن يعرف اللي يشوفه ويسأل عن الغايب بس مسأله مايعرف مرته ضيقت صدرها مو كافي ضناه للحين ما اعترف به



** ** ** ** **
جالسه مع ريماس يسولفون وريناد طلعت تبدل ملابس تركي لانه سابح بخرطوم ماء حق الحديقه
ريماس/ اقول بشور ليش مارديتوا على احمد؟
/مدري عنهم
/غريبه
/يمكن انشغلوا بولدك ثم بمازن
/مدري
/طيب يمكن قاله ابوي احنا وش درانا
/لا ماقاله لان احمد افطر معي اليوم وسأل عن ردك كنت بقوله موافقه بس مازن محلفني ماافتح الموضوع يقول يصبر لين ابوي يقوله
/اها
بكت نوف وشالتها بشاير
/ليه ليه ياقلبي
باستها وجلستها بحضنها وحطت بيدها قرطاسه علك مستكه عشان تلعب به وتسكت
دخلت ريناد بيدها تركي يبكي
بشاير/متهاوشين
ريناد/ يبي الحوش وقلت لريمان تسكر الباب عشان مايطلع
ريماس/ ابوه فيه؟
ريناد/لا اكيد عند مازن ليش!
ريماس/ابد مستغربه خالي ماجا يتقهوى العاده يمر بعد الصلاه (صلاه العصر)
بشاير/حتى ابوي طلع ومارجع
بس اكيد راحوا لمازن
تركي سمع سيره ابوه/ ابــــي
با ا ا ا ا ا ا ابا
ريناد/ بتسكت وإلا ادق واقوله تراه سابح بالمويه...
زاد صراخه سحبته وجلسته
بحضنها وضمته من وراه ثم باست خده/ خلاص ماني بقايله شي ... حبيبي اسكت عشان ماتصيح نوف
سكت/ حطيها هنا
(يأشر لحضنه)
نزلته قدامها وخذت نوف من بشاير وسدحتها بحضن تركي واستانس عليها وقام يضحك ......



ססססססססססססס

طلعت فوق تدق لسمر تقنعها يسيرون عليهم
بعد ماسكرت منها تذكرت كلام ريماس واحمد استغربــــــت
>> صدق غريبه اهلها ماعطوها فرصه طويله بتفكير لكذا توقعت كل شي بيصير بسرعه بس فجأه تأجل كل شي ليش محد يدري
فتحت جوالها وقامت تقرأ رسايله إللي من الرقم الثاني اللي سمته
¤منشف دمي¤
(من كثر مايزعج ويرسل)
سكرته وقامت تشبك عالنت مده مو طويله إلى ان دق جوالها وقامت
من طلع؟

¤ منشف دمي ¤
طنشت ودق ثانيه وثالثه ورابعه
ثم ارسل /.....
(ردددددددي)

فكرت ترد تشوف وش عنده لانها منحرجه اكيد مفكر ان تأخير الرد منها ترددت لكن من تذكرت كلام ريماس اقتنعت تكلمه بس مادق مره ثانيه انقهرت وانتظرت لكن طول مادق ارسلت له/....

(انا موافقه)

ثواني ودق
حست برعشه بيدها وصوتها
وماردت انقطع ثم وصلها مسج منه/...
(دامك موافقه ردي خلينا نتكلم)
دق وردت /...
هو بفرح /الو
بحيا/نعم
هو / اخيرا حنيتــــــي!
/وش عندك؟
هو /حاره ...ابد بسولف
هذا البلا نسولف/ وش بغيت؟
هو /طيب كيفك اول؟
بتردد / ......زينه
هو /كل هذا حيا
/......
هو /وش فيك عندك احد؟

حبت تنهي المكالمه مو اخلاقها تكلم رجال مو محرم لها حتى لو كان خطيبها / زين احمد انا ....
يقاطعها بشك / احمد
/احمد اسمعني .....
هو /ياليل شكل هالاحمد
ماكل قلبك

انقهرت منه ماخذ مقلب بنفسه بس اشرهه على اللي رد عليه
/.....
يضحك /لاتزعلين اصير احمد لعيونك على الاقل ريحتيني من ادور اسم لاني اتوقع حرقت كل الاسامي مابقى اسم ماجربته

هذا وش يقول لايكون يغازل من وراي/ مافهمت
هو / مو مهم تفهمين الحين لاتقابلنا فهمتك
/.....
هو /هاه حبيبي ودي اشوفك

ياربي ياحلات حبيبي معه بس هذا وش جاه فجأه /....
هو / ليش ساكته ابغى نتعرف

انصدمت إذا كل اللي سواه معها ويعد نفسه مابعد تعرف اجل لاتعرفوا وش بيسوي/ ...
قطع حبل افكارها
/كل هذا تفكير
بشك/ انت تشرب
يضحك/ العصر عاد
بقهر /وش يدريني انا
هو /تبين اعلمك؟
بغيض /احمــــــــــد
بترويقه/ يالبيه

انصدمت اكيد هذا مو احمد مستحيل يكون هو
سكرت الخط بخوف ياربي انا ليش رديت عليه اكيد بطيح من عينه بس هو مو طبيعي وش فـ
ارسل/ (كبســــــه)
طنشته و
دق من جديد وردت بقهر/ احمد لاتدق مره ثانيه
/ليش وش صاير؟
/ولا شي بس ماابغى اسمع شي منك
/افا ا ا ا ا ا
طنشته/باي
بسرعه/ اسمعي
بنفاذ صبر /خير
/ابغى صوره لك دامك رافضه اشوفك..



نزلت دمعه ندم خوف قهر حزن وسكرت بوجهه قفلت جوالها بسرعه
وانسدحت على سريرها اكيد ماهو ب صاحي وإلا كيف يطلب صورتي يازين اخواني شايفينها بجواله بس وش يقصد ريحته من البحث عن اسم جديد اوففففف من هالافكار مستحيل احمد كذا انا راسمته ملاك طاهر كيف يطلع معازلجي من الدرجه الاولى ويطلب صوره ونتقابل ومدري وشهو وين ساكنين احنا !! نزلت ركض تحت تبي تهرب من هالافكار وهالاحساس .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... ....
.... .... .... .... .... ....

ღ حڪَاية قلب ღ
12-24-2008, 01:00 AM
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------





םםםםםםםםםםםם
اليوم 4 لوجود مازن في المستشفى وبها ليوم بيغادر بعد ماتطمنوا على حالته وخذوله مواعيد وعطوله مهدئات
طبعا الصباح زارته امه وميهاف اللي جن من شافها صدق فرح بها وباس بنتها ولعبها ....





والحين الساعه/5/ العصر
كان جالس قدام مع خاله والمرتبه الثانيه فيها معتز وهيثم ومهند اللي يطق على الطبله




ويغني ...
(سلامات حبيبي مو على بعضه)

: : : : : : : : : : : :

: : : : : : : : : : : :

: : : : : : : : : : : :

... دق لها خالها وقالها انهم بطريق فرحت بس تحس بغصه بشي ماتدري وشهو بإحساس غريب مميت حتى الثماله
... قامت تبدل ملابسها وتظبط شكلها... من دخل مازن المستشفى وهي متغيره و الكل لاحظ هالشي ما تاكل إلا بغصيبه من خالتها واحيانا بعد ماتحلف عليها ...
حتى ولدها من طلع من المستشفى هي المره الاولى شالته وحضنته ومن ذاك الوقت همشته حتى ماترضعه معتمد على الرضاعه









ــــــــــ
بيت ابو هيثـمـ
ــــــــــ... دخلوا من باب الحريم ووقفوا بالحوش يتناقشون يدخلون او يروحون للمجلس بس خروج ميهاف بهالوقت اجبرهم يدخلون الصاله
بفرحه وشوق ولهفه/ ما ا ا ا زن
هلا وغلا نورت بيتك
ابتسم بحب واخوه/ منور بهله
قدم لها سلمت وباست راسه
ويدها مازالت بيده/مشتاقه لك مووووت موت
ضحك وصد لمعتز/احمـ احمـ فيه ناس يغارون
ضحكت وسحبته معها وصدت للبقيه/حيـاكـمـ ابوي داخل





دخل ويده بيدها حس بضيق فجأه وقف وسحب يده صدت له تحس باحساسه/ وشفيك!
/ ....
طالعته بتأمل/....
بضيق/هيوف
بهمس/نعم
/احس قلبي انقبض
ابتسمت بحزن لانها تعرف السبب بس هو المسكين مو حاس
زادت ظغط يدها على يده هز راسه ودخل قام له ابوه
/هلا بالغالي
ضمه/ بشرني عنك؟
مازن/ بخير عساك بخير
باس راس ابوه/ انت وش اخبارك؟
/بصحه وسلامه
شاف امه تمسح دمعتها هالموقف عنده احساس انه شافه في موقف مشابه من قبل!؟ ..
مسحت دمعتها بشيلتها
ابتسم بمراره وضمها وباس راسها/ وحشتيني يالغاليه
/تعيش وتسلم
مسكت يدينه ووجهه وصدره/طمني عنك يابوي
/الحمد لله( بمرح) بصراحه ماكنت احسب اني غالي لهالدرجه
حاتم بتنهيده/ الله لايبين غلاك
جلس جنب امه ويده على كتفها ومن الجهه الثانيه له جالسه ميهاف تصب القهوه لهم
فرحانه بخوها لدرجه كل شوي صاده له
بعد ربع ساعه دق جوال حاتم شاف ريماس مارد وقام لها بغرفتها/ هلا يعمري
/هلا بك .........
(بعد صمت)
/ خالي ابي اشوفه
/اول شي تستاهلين سلامته
وقرب منها وجلسها على السرير
/قلبي مابي اوصيك على دموعك لو تحبينه لاتبكين قدامه مو زينه له الضيقه
هزت راسها بالرضا
قام يمشي الشباب عشان تدخل تسلم عليه
ثواني ونادى لها بصوت عالي
دخلت بطلتها الشامخه برقتها بنعومتها بانوثتها الطاغيه في جلابيه عنابيه مخصره وسكارف من نفس اللون والاهم هدؤها
ابتسمت من طاحت عينها بعينه
صد بلمح البصر حزت بنفسها حركته
شكت في السبب الحقيقي لرفض خالها لزيارته وليش خالتها اصرت على راحتها كان عذر عشان ماتشوفه لانه باختصــــــــــــار
مايعرفها

... قاومت دموع بقوه ولكنها ابت الا ان تشاركها فرحتها وان كان لايعرفها ولايحس بما يجول بصدرها

... بهاللحظات نزلت بفرح من فوق وبصرخه/مزون وصلت هلابك
نزلت ركض/ اشتقنا لك بصراحه كرهت البيت من دونك احس كل زاويه بالبيت لو تقدر تنطق كان قالت(تلحن) كل شي حولي يذكرني بشي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي .. لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب .. شوف حالي آآه من تطري علي ..

اول ماوصلت الارض قدمت له بس ارتابت لانه ماوقف لها مع هذا فسرته بتعبه كانت بتطمن عليه بس فاجئها لما بعدها ووقف وصد لامه لميهاف يبغى احد يفكه من هالحريم قليلات الحيا بنظره ولما ماحس منهم بمعاونه اتجه للباب وهو منزل راسه
مر من جنب انسانه محطمه مسكت يده قربت منه وبلم من تصرفها الجريء
صد شاف البنت اللي طنشها بحضن امه تبكي والنشبه الثانيه ماسكه يده
(يارب وش قاعد يصير لايكون بس هذولي حريمي لان معتز قال ان عندي ولد فاكيد له ام والمهم اي وحده فيهم)
سحب يده ومشى
بصوت مبحوح/ مازن
هالصوت لامس روحه صد بعفويه شاف دموعها بس ماقدر يتحملها وطلــــــــــع






||||||||||||||||||||||||||||||||||| اللهــمـ ان مغفرتك ارجى من عملي وان رحمتك اوسع من ذنبي اللهــمـ ان كان ذنبي عندك عظيما فعفوك اعظم من ذنبي ياارحم الراحمين
* من دعــــاء بها عقب كل صــلاه لا يطــــلعه الله يــومـ القيامــــه على قبيــــح اعمالــه ولا يفتــــح ديوان سيئاتــــه* ||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||



طلـــــع تارك وراه قلوب مفجوعه قلوب داميه مكسوره محطمه تمنى ماشافهم وتمنوا ماقابلوه







ترك شبه انسانه مابكت ولاتكلمت ولاصرخت مو لانها ماصدقت اللي تشوفه ! لا
لانها حست بنفور الانسان اللي حبته وكلفت على نفسها تطلع له وذاقت الويل ببعده وانحرمت النوم وعيونه بعيده
دخلت بمثل ماطلعت به من هدؤ انسدحت على سريرها وغمضت حست بخالها يمسج على يدها بحنيه ثم رفع يده ومسح دمعه متمرده سالت على خدها
ثواني وطلع خالها من دون ينطق بكلمه
تذكرت شي فتحت عيونها وقامت انتشلته من فراشه ودفنته بصدرها تحسست وجهه باناملها وفجأه استرسلت بالبكى
دخلت خالتها وشافتها بهالهيئه كانت جالسه على ركبها جنب سريره وضامته بقوه كانه بيطير من يدينها

طلعت وتركتها تهدأ بنفسها
شالت ولدها وحطته على سريرها وانسدحت جنبه ضمته إلا ان بكى وتركته يبكى كأنه مستمتعه بصوته بس هي سوت كذا تبي تحسس نفسها ان اللي يصير لها حقيقه مو حلــــــــــــــــــــــــم ......


....خروج مازن بدل مايسعدهم ويبيكيهم من الفرح بكوه حزن وقهر وضيق باختــــــــــصار الجزء المظلم بحياته شمل زوجته واخته وضلوا في سراديب النسيان
وهالشي احزن الجميع
وادمى قلوبهم






http://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=4cdac1826f





+++ دخل بيته


عصفت به مشاعر غريبه خنقته اسرت قلبه
مشى في البيت بضيق احساسه يقول ان هالبيت الهادي كان بيوم جنه يحس زواياه تأن وتتوجع لفقد شي يجهله
... جلس بتعب قدام شاشه البلازما وصد يتأمل المكان تنهد براحه وطمأنينه غير طبيعيه مايدري من وين يستمدها زفر بضيق لماجت صوره ريماس في باله وهي تبكي مايدري ليش هزته هالمشاعر اجتاحت قلبه ابتسم
وانسدح ماحس بنفسه من التعب وراح بنو و و و و و ومه طويله .....


‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;
سا ا ا ا ا ا ا ا محينـــــــي
لو قسى قلبي وغيرني زماني

سامحيني ماقسيت ولاتعمدت الخطيـــــــه

وأعذرينـــــــي لو أصير بنظرتك إنسان ثانـــــــي

وأفهمينـــــــي قبل دمعك يقلب الدنيا عليـــــــه

علميها يادقايق علميها ياثوانـــــــي

قولـــــــي أني مالقيت إلا الجفا منها هديـــــــه
‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;




استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله




استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله



استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله






םםםםםםםםםםםם






‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨ ֻּֽ
اليـــــوم الثانــــــيـ
‏ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨ ֻּֽ
... صحى مازن على صوت بكى طفل رفع راسه يشوف وينه فيه تنفس براحه لما شاف بيته
جلس وصد يدور الصوت قام للمطبخ وهو يتثاوب ويتمغط شاف ندى منسدحه على فراشها مره تبكي ومره تلعب وميهاف تسوي شاهي وعلى الطاوله كيس خبز حار
وسونالي جايه من برا بيدها مكنسه ومجرفه ابتسم ورجع قبل لا احد يشوفه طلع لغرفته فتح الباب تلقته ريحه عطر محببه لقلبه شاف غرفته وسريره وشماغه على الشماعه وصورته على الكومدينا تنهد براحه ومشى ثم صد بقوه لنفس الصوره اللي شافها كان بروازها كتاب من جهه صورته ومن جهه ثانيه صوره غريبه ... لامو غريبه هذي صوره البنت اللي مسكت يدي عند امي ثم بكت فجأه ياترى منهي خاف مرتي ويطلع ابو تركي صادق وتصير هي ام الولد اللي يقول بس معقوله
هذيك زوجتي صدق!!
وإذا مو زوجتي من تكون
كيف تطلع قدامي من دون غطا اوففففف
معقوله اكون فاقد الذاكره مثل ماقال الدكتور لهيثم وخالي لما كانوا يحسبوني نايم
مع اني واجهتهم وماقالوا ايه بس بعد ماانكروا
لا لا ماتوقع لو فاقد الذاكره كيف اعرف امي وابوي واخوي وعياله واختي وبنتها
حتى الشباب وربعي وعمي وعياله وجدي وجدتي ..

ليش اشغل بالي اكيد الدكتور يتكلم عن غيري والشباب اشفقوا على ذاك المريض اللي تكلم عنه الدكتور
وحتى لو فاقد انا بخير واعرف اهلي
نفض هالافكار وقام ياخذ شور
طلع ودخل يبدل ملابسه شاف ابواب كثيره وابتسم وش له كل هالدواليب من كثر ثيابي يعني فتح واحد وانصدم سكره بسرعه وصد وراه كانت فساتين سهره عاريه خاف احد يشوفه لوهله حس مو بيته ولا غرفته وإلا وش جاب هالملابس عندي بس الاهم معقوله اكون راعي بنات وقرف ولا في بيتي استغفر الله ياربي

فكر يطلع بس انتبه لنفسه ماعليه إلا فوطه ودولابه للحين
مالقاه فتح بشكل سريع واحد جزم اشكال والوان وواحد علب مكياج واكسسوارات ثاني ملابس داخليه و و .....
إلى ان شاف ملابسه لبس بسرعه وطلع وقف عند المرايه قبل لاينزل ظبط شعره بيده وتعطر ونزل
/صباح الخير
صد شاف ميهاف على الكنب تحت وابتسم/هلا بك صباح الورد
افطر معها ثم شال ندوشه يلعبها إلى ان ارجعت ميهاف جلست معه إلى ان اذن الظهر وطلعت عند امها لانه رفض يروح معها بحجه ان بدر بيجيه



.... صلى في المسجد ورجع وانسدح عند التلفزيون كان وده يروح لامه بس خاف يواجه نفس البنت قام للحوش وطب بملابسه في المسبح








---- مره بدر العصر بعد ماطلع من الشركه وجاب معه غدا ونام عنده بأصرار من مازن بعد ماصحى توضا وطلع بعد ماأذن المغرب ينتظر مازن في السياره عشان يروحون للمسجد
صد لحوش ابو هيثم شاف حوريه عند المسبح



واقفه بسرحان ومن شكلها واضح انها مهمومه اكيد هذي مرت احمد الله يهنيهم ببعض اعجبته انوثتها وشكلها مو البوي اللي عنده حمد ربه وشكره على حظه اللي رمى بطريقه انسانه جامده المشاعر وبارده الاحاسيس بس عشان مااظلمها احسها شوي تغيرت للافضل
تنهد بضيق لو ماكانت مسميه لاحمد خطبتها من اليوم وريحت نفسي من مشاكل مالها حدود ووجع راس وتعب وضيقه يسببهم وجود مها بحياته


=****=****=****=




دعــــاءآدمـ علـيـه السـلامـ
[[ اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فإقبل معذرتي
وتعلم حاجتي فإعطني سؤالي
وتعلم مافي نفسي فاغفر ذنوبي
اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ، ويقيناصادقاحتى أعلم أنه لن يصيبني إلاماكتبته علي، والرضابماقسمته لي ياذاالجلال والإكرام]]
فأوصـــى الله عـز وجـل إلـيه
"قدغفرت لك ولايأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به إلاغفرت له وكشفت غمومه وهمومه، ونزعت الفقر من بين عينيه، واتجرت له من وراءكل تاجر، وجاءته الدنيا وهي راغمه وإن كان لايريدها"
˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦











>->->->->>->
العصـــ ـــ ـــ ـــر
>->->->->>->->->... كانت منسدحه بسريرها تحس بتعب دقت تليفون المطبخ وجتها سونالي/نأم
/سونالي هاتي فيفدول ومويه
/ان شاء الله مدام
طلعت ورجعت بعد ثواني عطت ريماس الحبه وحطت الكاس على الكوميدينا
بعد ماشربت شوي من المويه قالت لها تاخذ معاذ وتنتبه له لانها بتنام



انسدحت بالم في راسها غمضت وتذكرت مازن على طول لو كان يعرفها مانامت وهي بهالحال إلا على يده مارضى اصلا تنسدح إلا بعد ماياخذها للمستشفى يتطمن عليها
خذت الريموت تطفي التلفزيون بس وقفت لحظات تسمع عايض القرني في لقاء معه اختمه بكلمات مست وتر حساس بقلبها /.....

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

(((((لاتحزن....
فأن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يغفر ، والدين يقضى ، والمحبوس يفك ، والغائب يعود ، والعاصي يتوب ، و الفقير يغتني ...

لاتحزن.....
اماترى السحاب الاسود كيف ينقشع ، والليل البهيم كيف ينجلي ، والريح الصرصر كيف تسكن ، والعاصفه كيف تهدأ ...

لاتحزن.....
فلهيب الشمس يطفئه وارف الظل ، وظمأ الهاجرة يبرده الماء النمير ، وعضه الجوع يسكنها الخبز الدافئ ، ومعاناه السهر يعقبه نوم لذيد ، والآم المرض يزيلها لذيذ العافيه ، فما عليك إلا الصبر قليلآ ، والانتظار لحظه...!!

لاتحزن.....
فأن الله يدافع عنك ، والملائكه تستغفر لك ، والمؤمنون يشركونك في دعائهم كل صلاه ، والنبي صلى الله عليه وسلم يشفع ، والقرآن يعدك وعدآ حسنا ، وفوق هذا رحمه ارحم الراحمين ....

لاتحزن.....
ولاتيأس من رحمه الله
(إنه لاييأس من روح الله إلا القوم الكافرون)
اكثر من الاستغفار لترى الفرج وراحه البال ، وفي الحديث:
(من اكثر الاستعفار جعل الله له من كل هم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا)

لاتحزن.....
وانت تملك الدعاء ، وتجيد الانطراح على عتبات الربوبيه ، وتحسن المسكنه على ابواب ملك الملوك ، ومعك الثلث الاخير من الليل ، ولديك ساعه تمريغ الجبين في السجود....

لاتحزن....
فكل شي قضاء وقدر ، وهذا معتقد اهل الاسلام ، اتباع رسول الهدى صلى الله عليه وسلم ، انه لايقع شي في الكون إلابعلم الله وبأذنه وبتقديره .
(ماأصاب من مصيبه في الارض ولافي انفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير)

لاتحزن....
لان القضاء مفروغ منه ، والمقدور واقع ، والأقلام جفت ، والصحف طويت ، وكل امر استقر ، فحزنك لايقدم في الواقع شيئآ ولايؤخر ، ولايزيد ولا ينقص.....))))

ــــــــــــــــــــــ


قالت بصوت مسموع بعد تنهيده طويله/الحمد لله على كل حال




....كان جاي يجلس مع امه قبل زحمه الضيوف مشى بحذر مايبغى يقابل نفس البنت شاف اول باب قباله وشاف نفس الشغاله اللي جته اليوم مع ميهاف طالعه بيدها طفل من هذا يارب اللي اعرفه ماعندنا صغير غير نوف بنت هيثم بس بعد كبيره عند هالطفل طنش ووقف/ هيه
صدت له سونالي/ نأم بابا
/وين مدام
/مدام داخل واشرت للغرفه اللي طلعت منها
/عندها احد
/لا بس يمكن يبغى ينام لان مدام تعبان
انهبل على امه لف ودخل بسرعه ولع النور بهدؤ وصد لها شاف نفس البنت بس اهدأ من امس واضعف حال بس الشي المشترك بين حالها امس والحين الدمووووووووع



حس بنفس الضيق وان الجو كتمه وكأنه بيختنق طلع بعد ماطفأ النور وقف على بابها شعور غريب وقفه وخلاه يرجع يفتح الباب ويطل عليها لحظات طلع ومر الصاله شاف نفس الشغاله فكر يشوتها على حركتها البايخه
بس ذكر ربه وراح للمطبخ بعد ماسمع صوت امه شافها مشغوله مع خواته يستعدون للعزيمه لان ابوه ذابح سلامته
وعازم اصحابه واهله وجيرانهم للعشا . . . . . .






استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

:: :: :: :: :: :: :: :: ::
:: العصــــ٠ــــ٠ـــــر ::
:: :: :: :: :: :: :: :: ::
>>> عصر اليوم الثاني
رجع هيثم من المسجد ونادى لريناد طلعت من عند ريماس حصلته في الصاله لحاله جلست جنبه وابتسمت/ هلا حبيبي
بترويقه/ هلا بك قلبي وين بشاير
/الظاهر طلعت فوق .
هم بالوقوف/بغرفتها
مسكت يده/ بتكلمها الحين
/ايه اصلا ابوي موصيني اكلمها قبل لاانام البارح
/زين لاتضايقها يكفيها موقف مازن معها
وقف وابتسم/ من عيوني


... طق الباب ودخل كانت منسدحه على بطنها و تحط مناكير





/ سلام
جلست عدل وسكرت المناكير/ هلا وعليكم السلام
شافته للحين واقف /حياك ادخل
دخل وسكر الباب/هاه شخبارك معاد تنشافين
بطفش/ عايشه
/هذي اكبر نعمه
/الحمد لله ... هيثم شخبار مازن؟
/وليش ماتسألينه؟
بتنهيده/ مو اول شي يعترف فيني!
/وشلون تبغينه يدري عنك وهو مايشوفك
/صعب احساس الرفض ماحب احرجه
بتعجب/كيف تحرجينه!
/مدري بس احسه لاشافني يتضايق
/تدرين ليش؟ لان جواه صراع يحس فيك ومايعرفك قد شافك بس مايدري وين اتوقع شي
من هالقبيل
/ادري بس تدري يضيق صدري لاتذكرت موقفه مع ريمو ودي يعرفها ودي يحس فيها عشان يشاركها الفرحه بولدهم تدري ابوه مايعرفه وامه مشاعره ناحيته ماتقدر تحكم عليها احيانا احسها تحبه موت واحيانا احسها كارهته واحيانا احس انه مايعني لها شي
/الله يعينهم ..... المهم انا جايك بموضوع
/آمر
/ابد ابوي قال لاحمد عن موافقتك وحدد معه الملكه يوم الخميس
انصدمت /يعني بعد4 ايام
/ايه عادي
تجمعت الدموع بعينها /وشهو إللي عادي
حاول يقنعها/ حياتي خلي امي وابوي يفرحون ترى حادث مازن شاغلهم خلينا نفرفش ونستانس تكفين ....
/.....
/بشاير عشانهم
ابتسمت بحزن /موافقه بس مابي اشوفه
/وإذا اصر
/تصرف ...قل وقت ثاني لانه مايمديني افصل فستان حتى مابي اتمكيج واكشخ وريمو متضايقه وامي حزينه..
وعدها يكلم احمد وطلع وتركها
>>>>>>




!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ


بعد يوميــنـ
: : قبل المــغــربـ >>>>>
=========

.... منسدح في حوش ابوه على الفراش ومتوسد المركا وخاله ساند على نفس المركا من الجهه الثانيه وقبالهم هيثم يلعب بنته بحضنه ونواف جالس يلعب بالقيم بوي حق تركي اما معتز يلعب كوره مع تركي
قام مازن وجلس وطالع هيثم
/ في احد داخل؟
بتفكير/ امممم اتوقع لا ...
حاتم/ ليش؟
مازن/ ابد بسلم على جدتي
حاتم/ قم يالله
دخلوا وتوجه حاتم للمجلس بس مازن جلس في الصاله
صد بتعجب له/ وراك جلست؟
تورط/ ا ا ا ا خاف فيه ضيوف
حاتم/ مافيه احد قم بس
.. ياربي ماابي ادخل ماودي اشوفها احس بضيق يوم اشوفها حزنانه وعيونها ذبلانه وقف/ لا بطلع لشباب
لحقه خاله ومسك يده
صد بخوف/ ليش تتهرب من واقعك؟ ليش ماتكون قوي وتواجهه؟
بضيق/ خالي اتركني
/حاول
بتنهد/ مقدر
/وش اللي يمنعك
/ ماعرفها .
/حبيبي ريماس زوجتك رضيت وإلا ابيت والولد اللي جابه معتز تو عندنا برا ولدكم ولدك من ريماس
/طيب ليش ماتغطى منكم؟
/انا خالها اخو امها الله يرحمها ومعتز وخوانه اخوانها من الرضاع
باحساس غريب فسره حاتم غيره /واحمد
/احمد بعد اخوها من الرضاع بس هو اقرب لها من معتز وخوانه لانه عايش معنا في البيت
شافه متردد وسحبه/ لازم تكسر الحاجز اللي بينكم وبعدين غير ريماس بشاير اختك قلي متى آخر مره شفتها
/خالي انا تعبان كل يوم جايبين لي وحده
ضحك حاتم/ تطمن مافيه الاهن بس..
... دخلوا لكن حاتم ترك يده قبل لايدخلون ماوده ريماس تشوفه ماسكه عشان ماتشك انه مغصوب


مـــــــازن....
من طاحت عيني بعينها حسيت بالمشاعر نفسها
آآآه يعني اسمها ريماس وزوجتي وام ولدي .. بس انا مذكر شي نفسي اعرفك نفسي احس فيك يمكن معاذ احس معه بمشاعر بس اكيد مو ابوه لكن انتي ولاشي غير احساس بالذنب
يارب ساعدني تنهد وانتبه انها منزله راسها
دخل وجلس بعيد عنها بين ميهاف وخالته
خالته/ وش اخبارك ياابو معاذ؟
/بصحه وسلامه ... وانتي ؟
/الحمد لله
حاتم نادى ليارا بنت ثامر وباسها ثم كلم ريماس بضحك/ عادي قلبي تعطينها معاذ
بعدم تصديق/ وشهو!
يضحك/بسلم عليه
بابتسامه/لا طبعا ... هذا شيخ اللي يبيه يتعنى له
ام ثامر/ صادقه ماجاها بالساهل
كان مستانس وهو يشوفها
تضحك ابتسم بفرح انتبه لنفسه وخاف احد شافه صد لميهاف وهمس/ هيوف
/سم
غمز لها/ هاتي الشيخ
ضحكت / حركات
ثم همست له/ خاف ترفض المدام
يقهرها/ تراه ولدي بعد
ابتسمت بفرح اخيرا تقدم/ طيب خذه انت خاف تردني انا
عرف قصدها/ اصلا توني مسلم عليه
الجده/ مازن يابوي
/لبيه
/متى تمايم ولدك
/قريب ان شاء الله
دخلت / يمه وين الزعفران
ام هيثم/ وشهوله
بشاير /ابغاه بسوي ......
شافته وسكتت
امها /تعالي عطيني معاذ
دخلت وخذته من جنب ريماس وعطته امها
امها/ وانا امك عطيني له مرضاعه
طلعت وهي منزله راسها
تنهد بطفش لحال اخته ثم استاذن ولحقه خاله وطلعوا لشباب ربط مازن ثوبه على خصره وسحب خاله معه
لجهه معتز وتركي
معتز يضحك/ خير اشوفكم جايين عسى ماشر
نواف جا يركض بوناسه مسك يد ابوه /بنكسر راسك
مازن/انا ادري جالس يستعرض على تركي بنوريك كيف الاستعراض
نواف بثقه/نعم
معتز/ نشوف ...
رماها معتز فوق بقوه ويوم نزلت نقز مازن وضربها براسه
لجهت نواف وبدأ اللعب والضحك والحماس وانضم لهم هيثم
دقايق وطلعوا الجده وبناتها و جلسوا على الفراش يطالعونهم
تركي بصراخ/ با ا ا ا ا با
وقف وصد /لبيه ابوي
ام هيثم بزعل/ والله اني قد قلتلك ولا ميه مره لاتقوله ابوي
ضحك وجا وجلس جنبها وباس راسها / والله من غلاه عندي شبهته فابوي تدرين انتم اغلى من على قلبي
بطفش/بابا
حضنه وباس خده /لبيه
/بلعب معهم الكوره حقتي
/لا بيكسرونك
/اجل هم دبيين
ضحك/ايه كلهم





[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]




->-->>-->>-->>
الخمـــيــــــــــس-
الصبــــــــــــــــاح---
->>-->>-->>-->>-->>__________________________________________________ ______________________
---- صحــــت على 10اصلا مانامت إلا من ساعتين وصحت برعشه جوع تذكرت ملكتها الليله انقبض قلبها بس اللي مريحها ان هيثم قالها ان الشوفه بعدين حسب رغبتها واحمد مامانع سمعت صوت بطنها وابتسمت دخلت تؤضا وصلت ركعتين سنه الضحى ونزلت تدور شي تسكت به عصافير بطنها
خذت عصير وحبه توست مدهونه بجبن ودخلت عند امها وريماس
/صباح الخير
ردوا /صباح النور
ريماس تضحك/كيفك ياعروسه
بخوف/ اهوه زوينه
ام هيثم/ بتروحين للمشغل وإلا بتجيك الكوفيره
تذكرت انه محد يدري عن رفضها لشوفه غير هيثم واحمد / لا بروح قبل المغرب
امها بحنيه/ خاف مايمديك
/إلا بيمدي اصلا توقيع العقد بعد صلاه العشا
امها/الله يوفقكم ويسنع امركم
ريماس-بشاير/ آميــــــــــن




ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ


جتهم ميهاف العصر وطلعت عند بشاير فوق بس صدمتها انها رافضه تشوف احمد سألتها ليش بس ماعطتها رد مقنع ونزلت تحت ودقت لمازن يجي عندها في الصاله جا و خذت معاذ وراحت له وجلسوا يسولفون
/اقول مازن وش رايك تطلع تبارك لبشاير
طنشها وجلس يلعب مع ولده/ ...
تعرفه لاطنش معناها مااقتنع قامت تجيب القهوه خذا جوالها بسرعه ودور اسم بشاير حصل (بشوره الاموره)
وسجله عنده بسرعه ورجع جوال ميهاف ....
وسوا اتصال طلع الرقم باسم
دلوعتي
شكلها مدلعه مرررررررررررره الله يوفقها000000



... طلعت تشوف ولدها مع من تخاف يكون مع خالتها ويزعجها وقفت بدهشه ابتسمت بحب وشوق ووله نفسها تروح وتحضنه تبوسه تحط راسه على صدره تصبره على بلواه بس ....


تخا ا ا ا ا ا ا ف!! من رده فعله تفضل تشوفه فرحان و سعيد من بعيد ولا تقرب وتنرفزه

شافت يد ولده متعلقه بأصبعه شافت فيه الاب الحنون الاب المثالي شافته يضحكه ويشيله ويحضنه ويبوسه من قلب

لوهله حسدت ولدها على احضان ابوه


انسحبت بصمت ودخلت غرفتها وبكت بكت بحزن بضيق بشوق لهالانسان اللي مو حاس في الكم الهايل من المشاعر
اللي تجتاح قلبها بكل لحظه
بكت بضعف ماتصور بيوم تشوف نظرات الجحود وانكران بنظر مازن ....







____________________
تعاااااااال مابقـــى لي يوم في غيابك يصبرني

اخاف امووووت من شوقي وانت مطـــول غيابك

تعا ا ا ا ا ل وكل شئ صار في بعدك يصبـــرني

دروبك ضحكتك طاريك وريح العطـــر في ثيابك

انا من غبت عن عيني خيـــالك مايفارقني

تصدق حالتي صعبـــة وعمري ضاع باسبابك

يااجمـــل من سكن قلبي عمرني ودمرني

تعا ا ا ا ا ل وشوف وش سوى حنين الشـــوق بااحبابك
____________________




بكت لان الموقف اكبر منها حست باليد الحانيه وتساقطت دموعها بانكسار/ انا مابيه يعرفني ولا يعرف ولده ...... ابيه يحس فيني بالعذاب اللي اعيشه الهم اللي ذبحني .... مقدر اشوفه ياريناد بعالم غير عالمي اكره اشوف الانكسار بعينه ...تنهدت بضيق وجلست على طرف السرير/ آ آ آ آ ه ياليتني اقدر اساعده ياليت ا.......
تقاطعها ريناد/ اصبري واحتسبي الدكتور يقول يبي وقت عشان يرجع طبيعي
/كيف يرجع وماهو راضي يقابلني ولا يتكلم معي!!
/ريمو محد مقصر معه الكل واقف جنبه ويحاول يساعده وانتي انتظري كلها اسبوعين او20 يوم وترجعين لبيتك بيكون معك وتحت نظرك وقتها حاولي تساعدينه
/وهذا اللي مخوفني اخاف مايتقبل وجودي وانا هنا عند امه احسه رافضني كيف في بيته
/صدقيني بتقدرين تثبتين له انك زوجته اصلا هو ما اقتنع لانك بعيده عنه بس بكره لاجيتي عنده واكلتوا سوا وعشتوا حياتكم طبيعيه بيتأقلم حتى لو كان رافضك
تنهدت/......
مسكت يدها/ انسدحي شكلك تعبانه بعدين تراك للحين في النفاس ماخلصتي
رفعت راسها ابتسمت/ الله يقدرني وارد جمايلكم علي (بكت من جديد قالت بحزن/ من تعب مازن وانا احس همي همكم ماقصرتوا معي ...




+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+

:02:يتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببع بكره ان شاء الله :02:

ونات قلب
12-24-2008, 03:49 AM
جاااااااااااااااء بكره حلا مو

حرام رحمت ريماس هئ هئ مازن المفروض ينسى العالم ولا ينساها لكن رجال مالهم امان (وحده خاشه جووووو )

ننتظرررررررررررك وننتظر الملكه اكيد احمد بيدخل على بشاير ماعنده وقت هع هع

متى التكمله خخخخخخخخخخخخ مستعجله

&وفــــ قلب ــــاء&
12-24-2008, 03:58 AM
الله يعطيك العافية حلااا الكوون في أنتظارك
يالله الحمدلله ما مات مازن بس الله يعين ريماس وبشاير الحركة صعبه مرة أحب وأقرب شخص لهم مايعرفهم
ولابعد يتضايق من وجودهم شي فوق المستحيل
ياليت الكاتبة ماتفرق بين أحمد وبشاير

كتاب مقلوب
12-24-2008, 05:46 PM
ننتظر شنو بيصير في الملكه يا بعدهم ..

بررب

شمريه الكل يدقلي تحيه
12-24-2008, 11:21 PM
ننتظركـ خيتي يعطيكـ العافيه

الفراشة 2006
12-25-2008, 01:51 AM
الرواااية اكثر من روووعــه
يعطيك الف عااافيهــ
و في انتظارك على احر من الجممممممممر

ღ حڪَاية قلب ღ
12-25-2008, 02:42 AM
:090:تــــــــــــــــــااااااابــــــــــــــــع :090:



// بش[ــايــ ــ ــر //
// // // //... جالسه بطفش تحس بتناقض بمشاعرها تحبه وتبيه وفرحانه بس فيه شي يكدرها يمكن خوف الانتقام منها او رهبه الموقف فزت على صوت نغمه جوالها
شافت رساله جديده
فتحتها .../
كانت من ....
¤ الزعــــيـــــمـ ¤
((مبروووك الله يوفقك احمد يستاهلك وتستاهلينه))
... ضمت الجوال بفرح /فديت روحك يارب الله يخليك لنا ويسعدك.
باست الشاشه/ ياحبي لك يااخوي حتى وانت ماتعرفني ارسلت تبارك الله يريحك ويفرح قلبك مثل مافرحتني




ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ






احمـــــــدجالس في الصاله الرياضيه
من ربع ساعه طلعوا الشباب وعمه من عنده على اساس يرجع للبيت يتظبط عشان ملكته
بس ماطلع انسدح على الكنب ليش يابشاير رفضتي شوفتي وانتي اكثر وحده تعرف وش كثر حلمت بهالحظه ليش تجاهلتي مشاعري وقتلتي فرحتي بصدري ليش رافضه وجودي معك في مثل هالليله
كل خوفي يطلعون اهلك غاصبينك علي
بس انا حلفت هيثم وقال انك موافقه برضاك طيب ليش رافضتني .....ليه ياقلبي !!!....




¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤

وين أروح ..
بعد ماضاقت بي الدنيا بدونك ..
وين باهرب من عيونك
علميني ..
أي أرض بتحتضني بكل مابي من جروح !!
صدقيني ..
كل حزن الكون وأكثر صار فيني ..
كل هموم الناس وأكثر تعتريني ..
هاه .. ظنـّـك في أرض بتحتويني !!
ما أبي منك إجابة ..
كثر ما أحتاج لسؤال
إسألي نفسك وقولي :
(( لية أنا أصلاً تركته !
دامه أطيب قلب شفته !
لاجحود .. ولا أناني ..
أو وصولي ))
وجاوبي نفسك بنفسك
وإعذريني ع السؤال
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤



[


... صحت الساعه 11 وانعادت في بالها احداث البارح كانت ملكتها هاديه جدا ويوم وقعت كانت عندها ميهاف وريناد وهيثم بعد ماوقعت بكت قالها هيثم/ صدقيني ماراح تندمين مع احمد ...
نزلت تحت متأخر بعد ماحلفت امها تسلم على جدتها وخالتها والبنات كانت مستحيه مره
وطارت من الفرحه بسبب مفاجئة مازن كان جايب لها تورته كبيره مره على شكل قصر المصمك وحاط صوره لمعاذ ولده وكاتب على طرف (معاذ بن مازن يبارك لعمته الغاليه بمناسبه الزواج)
صورتها كذا صوره قبل لا يقطعونها ثم قطعتها ميهاف وزعتها
وتذكرت مسج احمد
اللي ارسله بوقت متأخر حست انها كسرت خاطره /....

(يا عيونه بس يكفيني عــذاب بالذي ودك تقولينه دريت

كل ما قلتيه عندي له جــواب اقري عيوني مثل ماني قريت

ياذهاب العمر عمري في ذهاب القوي الله ولكن ما قويت

مابقى لي قلب منك القلب ذاب بيّن حالي و لوّني ماحكيت

كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب دار حظي وانقلب عما نويت

دوك شيبي لاح في حل الشباب كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت)قامت بكسل وتؤضت وصلت الضحى مثل عادتها وخذت جوالها بتنزل حصلت مسج جديد فتحته كان من احمد /....

(" الغـــاليــه " ودي ابوح بغلاها
لاشك يمنعني عن البوح غير العادات
قلبي متيم ياهلــــي في هواها
بس الحيــا .. له سلطه تقهــر الذات
هناي ياهل الـــهوى من هناها
بس انتظر ليل واجي لاهلها بالمسرات
ياما تخيلت الحـــلا من حــلاها
وياما عليها صوت القلب بســـكات
وياما تصورت الســـعاده معاها
وطرزت شوفتها قصــايد وابيـــات
قولوا لها "قلبـــي" سبقني وسبق هلــي وجاها
حتى ولو كان الحكـــي فيه غصـــات
وقولوا لها اني "امــــوت "بغــــــلاها
واوقات عمري دونها ما هــــي اوقات)

????????????????????????????????????


@@@@@@
. بعد يوميـــن .
@@@@@@--- جالس في بيته بطفش ماله نفس يروح مكان ومعتز مشغول مع خاله في الاشراف على بناء مدرسه حكوميه تابعه لشركتهم
قرر يدق لميهاف /الو
/هلا والله
/هيوف هاتي معاذ
/ وينك فيه؟
/في بيتي
/يوسفني اقولك انا عند خالتي
بقهر/يووووه
/طيب رح خذه انت واجبر بخاطر امه المسكينه
بضيق/لا خلاص هونت
/زين دق لبشور تجيبه
/قلنا خلاص
/مازن بشور اختك وريمو مرتك ام ولدك ليش انت سلبي معهم
بضيق / وش معنى هم اللي مااذكرهم
/استغفر ربك هذا ابتلا منه بعدين كيف تبي ترجع لطبيعتك وماضيك وحقيقتك وانت ماتحاول
بضيق كتم انفاسه/ ميهاف تكفين خلاص باي
/باي

... رمى جواله وطلع فوق لغرفتهم دخل وجلس عند تسريحتها شم عطوراتها ولعب باكسسواراتها خذ فرشت شعرها ومشط شعره هالفرشه يتذكر ان له قصه معها كان دايم يتهاوشون عليها
لحظه .... نتهاوش !! بس انا ومن؟ معقوله انا وهي ...انا وزوجتي ... ريماس ماغيرها ...الحزينه المنكسره التايهه....
قام ودخل الدريسنج روم وفتح دولابها طالع ملابسها ومر يده عليها سحب اقرب فستان وطلع انسدح على السرير وضمه لصدره





يمكن بكذا يتذكرها يتذكر شي يخصها ترجع له ذاكرته ...
انتبه لصوت طفل يبكي وطلع وطل من فوق الدرج لتحت شاف ريمان معها معاذ ونزل بسرعه وخذاه جلس على الكنب وهو بحضنه وبوسه ولعبه وغنى له وضمه ثم طلع فوق وهو ضامه لصدره ودخلوا الغرفه اللي جنب غرفتهمhttp://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=bd77a49022
وولع النور هو اكتشفها بعد ماطلع من المستشفى بيومين
حس انه كسر بخاطر زوجته لما شافها اكيد كانت مستعده لهالولد بدليل مجهزه غرفته
سرير مليان اللعاب ودولاب ملابس ودولاب اللعاب ودببه كثيره مرتبه في زاويه الغرفه بطريقه حلوه وملاهي اطفال صغيره وكرسي هزاز
سدحه في سريره اللي محوط بسياج خشب من جميع الجهات وشغل اللعاب اللي مثبته بالسياج وطلعت انوار تشر ويطلع منها صوت اذكار
شاف ولده يحرك يده عشوائي وابتسم وحط بيده قرقاعه "لعبه تطلع صوت"
بس مامسكها معاذ حطها جنبه ورد على جواله
/هلا يمه
/هلا يابوي ولدك عندك؟
/ايه
/ساكت؟
/ايه
/لاطلعت تصلي مر وعطه امه
/ابشري
... سكر وشال ولده وباسه بقوه
/ياحظك امك تدورك تسأل عنك وانا مطنشتني

تركه وراح لغرفته لبس ثوب وشماغ ورجع لولده شاله ونزل
راح لبيت امه وراح سيده للغرفه ينزله انتبه لنفسه وابتسم /غريبه ماتردد مثل العاده زفر براحه ودخل شافه منسدحه وحاطه يدها على راسها وسرحانه تأملها للحظات ومشى لها وسدحه جنبها انتبهت وطالعته وطالعها من قريب فجأه صد وطلع بسرعه/يارب وش فيني ليش احس انها مو من محارمي وانه مايجوز اطالعها ليش نغزني قلبي يوم شفتها معقوله تطلع سالفه انها زوجتي كذب بس حتى لو كذب وش تفسير الراحه اللي احس بها بوجودها معقوله اطلع صدق راعي بنات وابو طبيع مايجوز عن طبعه لا لا مستحيل يكذبون علي بس ليش احس بنفور مدري راحه مدري خوف !! حتى مشاعري تلخبطت منها فجأه .......




!? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !?


!? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !?


!? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !?

بعد المغرب دق بدر لمازن/الو
بدر/هلا والله
/بالمهلي
بدر/ كيفك؟
/تمام وانت شخبارك؟
بدر/ازقح ...إلا مازن كم الرقم السري حق الخزنه اللي بمكتبك بتعجب/مكتبي!!!!
/ايه
ببراءه / ماعرفه....
/طيب وين العقود والمناقصات حقت شركه عبد اللطيف
/مدري ... ومن هذا عبد اللطيف
بخوف/ مازن تذكر بكره عندنا اجتماع وانا مااملك لاعقود ولاشي وصعبه اقول ضاعت
/سوري بدر بس انا وش دخلني
..اقصد اسأل غيري
/بس هي شركتك انت كيف اسأل غيرك
بشك/شركتي..... !! وانا من وين لي الشركه
ماحب يقول حقت ريماس خاف يضايقه/ حقت العائله
براحه/طيب اسأل الوالد .
تورط/ لاماعليك بتصرف..
"يصرف"/ بس انت وينك ماتنشاف؟
مازن /طفشان ياخوك..
/هونها وتهون ولو على الطفش مافيه احد طفشان كثري بس الحمد لله عايش.
تنهد /الحمد لله
/مازن روق و لاتضيق صدرك ومتى ماحسيت انك محتاج تكلم او تطلع تغير جو ان شاء الله تسافر برا انا عند وجهك دق وماتلاقي إلا اللي يسرك انت اخوي وصاحبي . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

سكر وارسل ...../
(فديت وقتن حط فـي دربـي .:. رفيـق .:.
واحدن يضحك معي وأضحك .:. مــعـه .:.
واحدن لا صار وسـط القلـب .:. ضـيـق .:.
بالســوالـف والـمـزايـح .:. وسـعه .:.
وان حكى بإسـلوبـه العـذب .:. الرقيق .:.
يسرق مــن الجــوف قلـبن .:. يسمعه .:.)ثواني وجاه الرد من بدر
/....
(• ابشر بعزك لو تبي الجدي وسهيل أنا خويك لا أدبر الوقت وافي •)









*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤



((( بعد اسبـــــــوع )))
!?!?!?!? !? !?!?!?!? !? !?!?!? !? !?!?!?!? !? !?!?!?!?... الليــــله تمايـــم معـــاذ بن مـــازن وحضرها ناس كثير والكـــل استانس لشوفه مازن بخير سوا اهلـــه او الضيوف
كان جالس بالمجلـــس بين جده وخالـــه
حاتـــم بهمس/الحين انت ماتستحي على وجهك
مـــازن ببراءه /ليش
/اطمر خذ فره في المجلس ولاصب القهوه اللي مع معتز.. ضحك/ احس انك تصرفني بس تأكد لو رجعت ولقيت احد فيه بسحبه وحذفه برا
ضحك مهند اللي جالس جنب جده ابو محسن
ابو محسن/ولدي يامازن
مـــازن/ياعونك
/جبلي بياله شاهي ..
مـــازن/ماطلبت
كان بيقوم بس تذكر وصد لجده/ طيب احلف انك اللي مأذن بأذن ولدي
ضحكوا اللي جالسين قريب منهم
حاتم بقهر/ مدري ليش احس انك ضيف مو راعي البيت!
يمثل الطفش/ لاحوووول
وانت وش حارق رزك
يهز راسه/ يازاد انا وش جابني جنبك
ابو محسن/ اقول
مـــازن/هلا
/العشا مسويته امك؟
مـــازن/لا ابوي ا ا ا ا اقصد موصي عليه ابوي
بشك/من المطعم
مـــازن/ايه
/يابوك بيجي مريس ويرطرط دهن
مهند /هههههه
مازن/ ماعليك مبيض وجهك بعد العشا تحليه دسمـــه
ابو محسن /وش حـــاط ؟
(ماعنده وقت)
مـــازن/لا خلها مفاجئـــه
بطفش/ قول وخلص
مـــازن/ إن شاء الله بس فيه عرب مايدرون ولابيهـــم بعد يدرون الحين...
ضربه حاتـــم على فخـــذه لانه يدري انه المقصود/ يازينك قايم ومصرف نفسك يااخي حتى ابوك له ساعه يطالعك وعمـــي اصمخ !!
ضحك ثم صد لابو محسن/جـــدي
/ســـم
مـــازن/احجز مكاني
بقهر/ مره انت عشان تجـــلس
يضحك/ هذا وانا بروح اجيب لك شاهي
يصرف /طيب اعجـــل علي ولايجي عاقد عشـــان ماترده
حاتم/ هههههههه
قام مازن وهو يـــضحك دخل يجيب الشاهي وصبه لرجال ثم رجع وجلس مكانه
/مسهم بالخيـــر
الجد بحقد/ ورى شاهيك مر يمال المـــراره
هنا انفجـــروا الشباب ضحك (اقارب مازن واصحابه) لانهم جالسيـــن جنب بعض


___ اما مفا ا ا ا اجئة مــــــازن فكانت ثــــــلاث صياني كبــــــار(حقت ذبايــــــح)
حاطهم فــــــوق بعض ومعبيــــــهم انواع الفــــــاكهه كانت صدق صدق تحلــــــيه دسمــــــه ....



????????????????????????????????????


[





بعد ايا ا ا ا ا ا ا م....
الساعـــ...(10 مـ) ...ــه... رجع مازن وهيثم متعشين بالمزرعه هم والشله كلها دخلوا وجلسوا في الصاله جت امهم وميهاف وجلسوا عندهم شوي وجا ابوهم وكملت الجلسه
وسوالفوا مع بعض حس مازن انه مفتقد هالجمعه من زمان تذكر شي/ اقول يبه.
/سم
/سم الله عدوك .. بدر دق لي اليوم يسأل عن رقم خزنة الشركه بس ماتذكرته ماتعرفه انت
/لا والله يابوي معرفه ..شف اوراقك يمكن مسجله منا وإلا منا
بيأس/ دورته لين عجزت بس مالقيته ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........


كانت ماره من جنب الصاله وسمعت كلامه تنهدت الله يرجع لك ذاكرتك ويسعدك ويزيح همك وضيقتك
.... .... .... .... .... ....





? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ?




.... جالسه بفرح من زمان تنتظر اللحظه اللي تنفك قيودها عشان تتصرف تحاول تنتشله من واقعه المر لدنيا ثانيه


اليوم انقضت الــ 40 بسلام وفرحتها تفوق الوصف تنهدت براحه وابتسمت/نفسي اطير له
تضحك/ اعصابك بس
ضحكت ريماس
/تعالي متى بتروحين؟
بشك /العصر .. بعد العصر منها وفيها
/الله يسهل امرك
/ريناد ودي اشكرك على كل شي من جيت ماقصرتوا معي ومن تعب مازن شاركتوني همي معكم ماحسيت بــ....
/ لاتقولين هالكلام انتي اختي وخالتي من خذيتي ولدها وهي ماتقول إلا بنتي ولو سمعتك وانتي تقولين كذا صدقيني بتتضايق
نزلت دموعها/ احس اني ممنونه لكم...
.... دق جوالها وردت تتهرب من ريناد
/الو
ريماس/هلا هيوف
/هلا بك كيفك؟
ريماس/عال العال وانتي؟
/زينه ... متى بتروحين؟
ريماس/بعد العصر
بجديه/ طيب ريمو ودي اتكلم معك اول
انقبض قلبها ميهاف من تعب مازن وهي مطيحه عنده فأكيد تعرف شي مااعرفه ...بخووف/ قولي
/مدري بس ماودي احطمك ولا اكسر مجاديفك بس تعرفين اكيد كيف مازن مايذكرك ياليت تتحملينه وتصبرين عليه صدقيني احس انه تغير عن اول صار يسأل عنك وليش يحس انك حزينه حتى إذا دق يبي معاذ يقول اول قولي لامه عشان لاينشغل بالها
ريماس/اكيد مايحتاج توصيني هذا الغالي
تضحك/ وابو الغالي
تنهدت/ مو اول يحس بها لغالي
/اصبري وتذكري نوح عليه الصلاه والسلام دعا قومه الف سنه إلا عام وما اسلم منهم إلا واحد
ريماس/ اوعدك بنتظره لو يروح عمري كله
/متأكده من هالشي بس اقصد لاتضايقين وبعد لاتهتمين فيه وتنسين نفسك واهلك وواجبات ثانيه
ريماس/مشكوره هيوف بجد احس انكم لو ماكنتوا جنبي كنت بضيع
/الله موجود
ريماس/ونعم بالله
/ريمو تبين اخاويك هناك؟
ريماس/لا ياقلبي إلى هنا وبس اتركوني اتصرف انا
/الله يسهل دربك سلميني على امي والبنات باي
ريماس/باي


... العصــــــــر

بعد ماتظبطت طلعت لصاله تاخذ ولدها من بشاير
/هاه بشور وين معاذ؟
/دق ابوه يبغاه وراحت به شغالتك (تضحك) وقلتها لاترجع لانك بتلحقينها ...
تضحك/ على قلبك
بجديه/بالعكس احس البيت بيرجع يفضى من جديد
/ روقي يابنت بكره بيخطفك احمد وبتنسينا
بضيق /لا تذكريني
/ليش صاير شي بينكم؟
/ شكله زعل عشاني رفضت الشوفه
/بصراحه بشور مالك حق ... وإلا عشانك عارفه مكانتك عنده تعذبينه
بضيق/ مو كذا بس خفت ... محب اواجهه إلا وانا مستعده
/زين انا بروح وين امك؟
/في الحوش
طلعت وباست راس خالتها وتوجهت لبيتها بهمه عاليه تنافس قمم الجبال ......



???????????

??????????????????????

???????????لها 4 ايام ماشافته
هو تقريبا من جا عرف انها زوجته وهالولد ولده بس مايحس بحساس تجاههم عدا معاذ يشيل له مشاعر بقلبه بس بوجهت نظر مازن شفقه

... اما هي يتهرب منها وان جاهم وجلس عندها معهم يحاول يتصدد عنها
وريماس تحاول تتحاشاه عشان مايحرجها قدام اهله ومن يطلع تبدا معاناة كل يوم تبكي إلى ان تنام...
وعلى هالحال من فتره
بس الحين هي مصره تكسبه وترجعه مازن الاول بتحاول تساعده بكل الطرق والوسايل واثقه ان ربها ماراح يخذلها



مشت بخطوات ثقيله لجنتها او يمكن يكون سجنها من يدري !!!
تحس بنبضات قلبها مع كل خطوه تزيد ... خوفها الوحيد يطردها كيف بيسمح لبنت غريبه تعيش عنده إذا هو اصلا مو معترف بها ولا راضي بوجودها عند امه كيف يستقبلها في بيته رفعت يدها تمسح دمعه جريئه مسحتها بظاهر يدها بقسوه وصلت للباب الداخلي ووقفت
تمنت انها وافقت ان خالتها تجي معها او حتى رضت ميهاف توصلها بس قالت احسن لحالي لو طردني او زفني محد موجود
(آه يامازن كيف بتكون حياتنا كيف بنعيش مثل الاغراب متى تحس فيني وارتاح من هالعذاب كل مره اشوفك فيها ادعي من جواة قلبي مايكتب ربي بيننا حوار بس الحين وهنا اكيد بنتكلم واكيد بتضايق ويمكن انطرد)
استجمعت قواها اصلا مايقدر يطردني ويمكن يطلع ويترك لي المكان اوفففف ياربي ساعدني اللهم انك تعلم مافي نفسي ولا اعلم مابنفسك يارب هون علينا لحظه اللقاء وارزقني اصبر وحنن قلبه علي
تنفست الصعداء ودخلت صدت لصاله






ماله اثر تنهدت براحه ودخلت توجهت للمطبخ حصلت سونالي/ اهلا مدام
/وين بابا ومعاذ
/بغرفه نوم
هزت راسها وطلعت فوق وقفت قبال باب الجناح سمت ودخلت حصلت باب غرفتهم مفتوح بس النور طافي دخلت بهدؤ محد في السرير



صدت للكنب محد فيه غريبه!!
وينهم؟ استغلت الفرصه ولعت النور ووقفت عند المرايه ضبطت شكلها وشعرها ونزلت جلست في الصاله اكيد طلعوا ومازن تهرب من هاللحظه قاصد بدليل ان امه قايله له البارح عن جيت ريماس انتظرت قرابه ساعتين بس لاحس ولاخبر
فجــــــــــــــــــــــــــــأه
دق جوالها بحضنها كانت ميهاف اكيد بتطمن عليهم بس ماردت دقت ثانيه ولاردت وش بتقول لها فشله تقول انها ترك لها البيت قبل لاتاصل له
رمت جوالها على الكنب



وطلعت للحوش جلست على الدرج وجلست تطالع المكان كثير وحشها وكثير اشتاقت له شافت المسبح وقامت وجلست قباله على الكرسي
http://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=f61a36acc0


مرت لحظات استغربت سيلان دموعها مسحتهم وتنهدت
رفعت راسها لقول الحق
( الله أكبــــر الله اكبـــر
الله أكبــــر الله اكبـــر اشهد ان لا اله إلا الله ....)
ردت الاذان بعده ...
(اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاه القائمه آت محمد الوسيله والفضيله والدرجه العاليه الرفيعه وابعثه اللهم مقاما محمودا الذي وعدته انك لاتخلف الميعاد )
دعت دعوات صادقه لزوجها وحبيبها
ثم دخلت تصلي بعد الصلاه قرت وردها اليومي ودخلت تبدل ملابسها نزلت تشوف وش بتسوي عشا هذا إذا تعشا مازن عندها
سمعت صوت معاذ يبكي معناها جا مازن صدت بتطلع من المطبخ شافته واقف على الباب ابتسمت بفرح يا ا ا ا ه وش كثر مشتاقه له ولسوالفه انتبهت على صوته/ الحمد لله على السلامه
تقدمت له دامه تكلم فيه امل يسولف بس صدمتها رده فعله سندت على الجدار وسكرت يدها بقهر وضربتها بقوه على الجدار وبكــــــــــــــت بصوت مسموع جلست بضعف ونزلت راسها على ركبها

سمع صرخه الاعتراض منها سمع بكاها حس بضيق ماوده سبب لها هالشي بس اللي مستغربه وش متوقعه منه؟ وش حاطه في بالها ؟
لما قربت له تذكر المشاعر اللي تصارعت جواه وبسببها صد وطلع تاركها تنهار خلفه تنهد بحزن وطلع ....

رفعت راسها بعد فتره حتى احرجها قدام سونالي بس مالقتها اكيد طلعت وتركتهم هذي حست ومازن ماحس
قامت تشوف ولدها قابلتها سونالي وسألتها عنه قالت في غرفه الضيوف نايم راحت له وانصدمت باللي تشوفه
ملابس مازن مرميه بكل مكان سوا على السرير او على الارض معناها كان ينام هنا ويمكن كان نايم العصر هنا وهي مادرت
(شكلنا بنتعب مع بعض يامازن) رتبت الغرفه



وطلعت الملابس اللي تبي غسيل وشالت ولدها وطلعت بعد مادخنت الغرفه
سألتها سونالي إذا تسوي عشا لها قالت لا وسألت عن مازن قالت /في الحديقه روح يمكن يبغا انتا
ابتسم بسخريه بلاك ماشفتي كيف قابلني وإلا ماقلتي كذا اكيد متصوره حب واحضان واشواق وإلا ما طلعت عنا
تركتها طلعت فوق بدلت ملابس معاذ ودخلت تاخذ شور يهديها شوي لبست بجامه وانسدحت بالعرض جنب ولدها وسحبت وساده مازن وحضنتها ومجرد شمت عطره فيها بكت و دفنت راسها فيها ....


____________________‏


استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله




____________________‏الساعه 10 ص???????????

... صحت وشافت المكان تذكرت انها انسدحت البارح هنا على اساس ترتاح ثم تنزل تشوف إذا مازن دخل بس راحت عليها نومه انتبهت انها متغطيه والاكيد مو هي اللي ملحفه نفسها صدت لولدها مالقته قامت ونزلت تدوره وقفت على الدرج تتأمل مازن وهو يضحك معاذ ويضمه لصدره مشاعر كثيره تحركت فيها ياليتك يامازن تحس فينا ونعيش مثل اول قلوبنا على بعض
ابتسمت ورجعت لغرفتها خذت شور ولبست جلابيه زيتيه قطعتين الغطاء شيفون زيتي منقش ومسكر من عند الصدر ومن تحت مفتوح






دقت لسونالي تطلع لها فوق

مرت من جنب مازن/سونالي
/نأم
/وين؟
/ماما يبغى انا فوق
/ليش؟
/يمكن سوي رضاعه لمعاذ
راحت وانتظرها نزلت وماكلمها حس ان ريماس بتنزل وراها بأي لحظه وشكله غلط بعد ماطنشها امس قام لغرفته وانسدح وسدح ولده على بطنه



بعد ما ظبطت شعرها بالجل وحطت جلوس نزلت
شافته داخل غرفته حست انه يتهرب تنهدت ونزلت تسوي الغدا مع سونالي







الساعه12 دقت باب مازن يصلي وطلعت تصلي


نزلت لابسه جلابيه بدرجات البيج والبرتقالي ومخصره وحاطه كحل وجلوس








انتظرته في الصاله وطول راحت للمطبخ شافت الغداء جاهز







انقهرت من تأخره المقصود وهي مابعد افطرت
و ميته من الجوع
فكرت تغرف لنفسها بس هونت وراحت تشوف معاذ إذا صحى دخلت شافته نايم تحت جنب السرير من جهه الباب
عشان مايعوره هوا التكييف جلست على سرير مازن اللي بيوم كان سريرها نامت عليه ليالي تنتظره قامت تطالع الغرفه اللي شهدت ضحكها وسوالفها ووناستها مع البنات
وحضنتها وهو بعيد

شافت جواله على الكومدينا وخذته فتحت الرسايل ثم الصندوق الوارد شافت مسجات كثيره من حمدان وبدر يواسونه
ثم رساله باسمها
¤ قلبي النابض ¤
فتحتها

((( مساء الخير ...رقم الخزنه 5501 آخر اربعه ارقام من جوالك ... ريمو )))

ابتسمت كان ودها تشوف ردت فعل مازن يوم قرا اسمها (ريمو) وقارنه باللقب( قلبي النابض)

فتحت حافظاتي شافت حافظه بأسم
¤ وجه الخير ¤
فيها 125 رساله و طبعا منها
ابتسمت واختارت إعاده تسميه
وكتبت
¤ احلى ايامي معاك ¤

قامت بتدق لبيت خالتها يمكن بيتغدا عندها بس قابلها على باب الغرفه تلاقت عيونهم من قريب من زمان ماوقفت قريب منه ولاتهنت بقربه
"كثير اشتقت لك بس متى تحن علي وحشني كل شي فيك ......."
"آه ياريمو على قولتك ياليتك تدرين اني مو حاس فيك ارحميني من نظراتك هذي إللي تعذبني ......."

صحوا من افكارهم على صوت سونالي/مدام الاكل جاهز ؟
تنهدت وعينها للحين بعينه
كانت بتمشي بس حبت تعطيه فرصه لكن من شافت جموده ونظرته الحاده لها عرفت انه لاحياه لمن تنادي
نزلت راسها ومرت من جنبه
طالعت لسونالي/
‏ ‏.Thaaaanks‏ ،OK
راحت للمطبخ شافت الغدا جاهز مع سلطه وحلى
وعصير طلعت لصاله معها الصينيه وجلست تنتظره ماقدرت تنتظر اكثر ودها تاكل بس دامها انتظرت وهو برا ماعاد بقى شي تنتظر
طفشت من حركاته وقامت
تناديه ودها تشووووت الباب من القهر!!
فتحته /مازن الغدا
/......
تنهدت بقهر ليش يطنشها ليش يحسسها انها هم على قلبه حتى ماصد يطالعها ولا يشوف وش تبي حست بدموعها تنزل
انسحبت وطلعت فوق بهدؤ
مسحت الجلوس بيدها بقهر حاست شعرها بضيق ورمت نفسها على السرير تبكي
آه يامازن وين كنا وش صرنا؟!



????????????????
??????????????????
كني ليا من تذكرت ما فات
يتيم وطاحت في يدة صورة أمه

وقام يتذكر الليال القديمات
وقام يتذكر يوم كانت تضمة

وعود على دولابآ أغراضة شتات
ثم شاف برقعها وأبطى يشمة

وهلت دموع من عيونة غزيرات
يبكي ويمسح دمعتة فوق خدة

??????????????????
????????????????


بعد دقايق سمعت طق على الباب صرخت بصوت متقطع صوت باكي /خيـــــــر ماابغى اشـــوف احـــد قوليله يتغـــدا انا مابـــي شي اصلا هو قـــاصد يتأخـــر عشان يتـــغدا لحالـــه بس الشرهـــه مو عليـــه على اللـــي جلـــس ينتظـــره




???????????????????????????????????????
ـــــــ ــــــ
شقـــه بـــدر
ـــــــ ـــــــ ـــــــ
صحت على المنبه شافت الساعه 12 قامت بسرعه وطارت للمطبخ حطت الدجاجه على الفرن وولعت عليها

وركضت تؤضا خافت بدر يجي بدري مثل امس والغدا ماجهز ويزعل وهي ماصدقت تعدلت العلاقه بينهم صلت وبدلت ملابسها ورجعت للمطبخ وسوت حمسه دجاج (بصل وطماطم وجزر مبشور وبهارات وملح وليمون اسود وفلفل وماجي )بعد ماحمستهم سوا كبتهم في قدر الظغط مع كاسين ماء من نفس المويه اللي استوت الدجاجه فيها نص استوى
وحطت الدجاجه وكاس رز منقع وسكرته بأحكام مثل ماعلمها بدر وجلست تقطع سلطه وجهزت بيبسي لان بدر ماياكل وجبه إلا ولازم بيبسي
جهز وطفت النار عنه طلعت كانت الساعه1و نصف
دقت لبدر
بدر/هلا والله
/هلا بك وينك؟
بدر/في الشركه؟
/للحين...
/ايه تبغين شي؟
بخيبه امل/ لا خلاص
سكرت ودخلت البيبسي والسلطه الثلاجه وطلعت للغرفه فكرت تدق لامها بس هونت لان فهد متحلف فيها لو دقت هالفتره إلا ان تعقل وتصير مره على قولته

حست به يوم جلس وراها صدت وابتسمت بكسل
/ وش فيك؟
بضيق/طفشانه
قام يبدل/ من وشهو؟
جلست وتربعت على السرير وقامت تطالعه/ فهد متوعدني مادق لامي
بصدمه/ليش سوا كذا؟
بكت/ يقول لما تعقلين وتصيرين مره!
ضحك بقوه ولما شافها انسدحت من جديد وزاد صراخها راح لها وجلس جنبها نزل وجهه قدام وجهها/ بكلمه لك وبقول له ابشرك صارت مره
ببراءه وقهر/ ليش انا كنت بقره من قبل!
ضحك/ انتي قلتي....
"شاف نظرات الاستنكار وكمل"/ يالهبلا فهد يقصد تكبرين مو تضلين بزر
تضحك/ عاد انت اللي صرفتها
/هههه صرت مثل اللي بيكحلها وعماها
بتأمل/ بدر
/ لبيه
بهدؤ همست/ تغيرت
ابتسم /للأحسن
هزت راسها بالموافقه/ اول مره تقول لي لبيه اصلا اول مره بحياتي احد يقول لي لبيه
ابتسم قال بخاطره" سبحان مغير الاحوال" / انتي بعد صرتي هاديه ومطيعه
/غصب عني
انصدم/يعني انتي تتصنعين
صدت عنه /مدري بس اللي متأكده منه اني ماابي شي يبعدني عن امي
بقهر/ عشان كذا تغيرتي معي عشان فهد يسمح لك ترجعين لحضن امك ...
ضحك بسخريه/ ولما تاخذ رجلك على الروحه ترجع حليمه لعادتها القديمه
انصدمت لتفسيره/لا ما أقصد كذا
بانكسار صد عنها وقام/ مايحتاج يامها تتصنعين الدور تبين ترجعين لامك ارجعي من الحين بس لاتمثلين لي دور الحب والرومانسيه مره ثانيه رغم انك نجحتي في الدور وصدقتك اهنيك قدرتي تميلين قلبي خلال فتره ماتتجاوز 20
يوم الله يسامحك
طلع وتركها وترك الشقه والعماره بكبرها طار لمكان يقدر يلم فيه حطامه وجروحه بكى مثل الطفل توقع مها تعدلت ورجعت برضاها بس انها تنغصب وتمثل ابد ماتوقع
آ آ آه يالقهر وينك ياخوي وينك يامازن محتاج اتكلم افضفض
احس بالموت كل ماقلت ببدأ من جديد اكتشفت اني ارجع لورا
تذكر حب الجامعه حب لندن حب ريماس كيف كان يحبها ويغليها بس هي اختارت مازن ولماحب مها اختارت امها
ولما تعلق باخته قبلهم كلهم اختارت الزواج وسافرت وابوه اختار الزوجات والمال والسفر وتركه
ليش لما يحب يكتشف ان اللي حبهم مايستاهلون محد ضحى منهم عشانه محد فكر بمشاعره وقف سيارته مكان ماسحب الفرامل ونزل يمشى
على رجلينه آ آ آ آه يااحساس الضيـــــــ ـــــــ ـــــــاع



‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxx

مـــــــا ا ا ا ا زن،،، من طلعت ريماس من عنده حس من هدؤها انها بكت تنهد اوففففف انا وش جاني عليها ليش اعاملها بقسوه مالها إلا ليله وبكيتها ولا10 مرات اخاف بس تقول لخالي عاد مامداه وصاني عليها بس شكلها هاديه وماتحب المشاكل
مااتوقع بتقوله
ضميره / رح لها وطيب خاطره ماتستاهل تسوي بها كذا في النهايه هي زوجتك وام ولدك

طلع لها وقبل يدخل سمع بكاها حس بنفس الاحساس اللي يحسه كل مايشوفها تبكي دق الباب وسمع الجواب تضايق يالله تبكي عشاني طنشتها بس هي صادقه انا تعمدت اتأخر بس تأخري عشانها مو عشاني من معرفتي لها استنتجت إنا لاتجمعنا لازم تبكي فرحمتها هذا الموضوع
نزل من فوق بهم جديد ....



قبل لايأذن العصر سمعت دق على الباب فزت من نومها
كنت بطنش بس سونالي ماتجي إلا لشي ضروري ومو كافي اني زفيتها من شوي ظبطت شعري بيدي وفتحت/ هلا
/مدام معاذ يبكي ومافيه يسكت.
بخوف/وينه؟
/تحت
بتردد/ عند ابوه
/لا مستر مو هنا
تنهدت براحه ونزلت تشوف وش فيه ولدها ومن ضمته سكت / سبحان الله بالعاده يسكت مع مازن بس اكيد حس انه ماله خلقه وتضايق
شالته وطلعوا فوق وسبحته بمساعده من سونالي ولبسته وكشخته وجلست وحطته بحضنها وقامت تلعبه وتضحكه
لدرجه نست سالفه مازن إلى ان سمعت عصافير بطنها شالته وعطته لسونالي وسوت لنفسها سندويشات وعصير وطلعت لصاله
/مدام ليش مايتغدا؟
انحرجت منها/ راسي فيه الم ...
بتردد/ بابا ماأكل
فشله تقول لها لا /إلا اكل
سكتت وكلت شوي وشربت من العصير تركته وقامت تدق لبشاير سكرت على دخله مازن طنشته وقامت وطلعت تصلي العصر بس مشت ببطء على الدرج الثاني تشوف إذا مازن بيجلس عند ولده او تدق لسونالي تاخذه بس شافته جلس جنبه وابتسم طمن وباسه ثم شاله وطلع
أكيد بيطلع لامه...!
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_



??????????


استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله


استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله

استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله







++ الساعــ9ـه مـ ++
كانت منسدحه بسريرها بطفش وقدامها معاذ يطالعها من كثر ماتتحرك لفتت انتباهه
ضحكت عليه وقربت باست يده وقامت تؤضا عشان تصلي العشا
وفجأه وهي بدوره المياه(وانتوا بكرامه) سمعت صرخه معاذ وبكاه كان شي قارصه طلعت تركض مالقت احد عنده سمت عليه وشالته وهزته بس
ماسكت سدحته على السرير تقلبه تنفض ملابسه لكن مالقت شي وهو مصر على البكا نزلت ركض لمازن تناديه
والقهر نايم كان ودها تصرخ فيه لكن رحمته اكيد هو متضايق اكثر منها من الحياة اللي عايشينها قربت /مازن ... مااازن .... ما ا ا ا ا ا زن
صد لها بطفش/خير
/تكفى قم معاذ مدري وش فيه؟
ثواني إلا هو طاير فوق ابتسمت/الله يرحم حالي لو انا ياقلبي
اللي تعبانه وفيني الموت ماتحركت
لحقته وقابلها نازل ومعاذ بين يدينه بلا حراك ......
حست بخوف لان شكل ولدها مايطمن واللي خوفها اكثر نظرات مازن اللي عجزت تلقى لها معنى ماتدري قهر او حزن او ضيق
صرخت بخوف /ياويل قلبي
ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ت.... .... .... ....
.... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... ....







ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ






بعــــ ـد ساعـ ــــه
>> كانت واقفه قبال باب غرفته وتدق الباب لان مازن سكره وقفله ومعه معاذ
قهرها تطنيشه طقت صرخت بكت ولافتح كان ودها تضرب الباب برجلها بقوه بس انحرجت من وجود سونالي طلعت لصاله وجلست بطفش وتذكرت كلامه على الدرج وصراخه بوجهها وانها ماتصلح ام
و اتهمها بالاهمال وعدم الاحساس بالمسؤليه
ادري عشان ولده بس انا مالي ذنب هو بكى ومارضى يسكت ابد مو مشكلتي انه سكت معه
حتى ولدك نحيس مثلك يامازن ضحكت وطلعت تسوي رضاعه لمعاذ وعطتها سونالي توديها لمازن يمسكها لولده شوي ورجعت سونالي
/ماما مستر نايم
خذتها/خلاص بروح انا
دخلت وحررت ولدها من يد ابوه اللي محوطه فيها شالته بهدؤ وقامت وقبل تطلع/ لو سمعته مره ثانيه باكي باخذه وانسي تاخذينه مره ثانيه
صدت له وابتسمت
طبعا ماشافها لان النور طافي بس عرفها من عطرها عطاها ظهره وتلحف
ولعت النور وطلعت
صرخ بقهر/ هيه انتي!
رجعت فيها الضحكه /خير
/طفي النور
بثقه/ماعلي
/يعني عناد
/سمه اللي تسميه
بقهر/ والله لو اقوم للعن خيرك
استانست على مرادده بالكلام على الاقل تحس باحد معها وبروح في البيت
قام وركضت برا مسكها
وسحب معاذ غصب
/ يامجنون مصعته ... اتركه احسنلك ... ما ا ا ا ا زن
إلى الحين مصر ياخذه / خلاص مازن توبه
طنشها وخذاه ودخل كان بيقفل الباب بس دخلت/ هاته احسن لك
/.........
(مطنشها)
/ترا بدق لخالي
صد لها /دقي لابوك انشاء الله
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
، ، لحــظــة صـمــــت ، ، ، ، ، ، ،
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،


... تجمعت الدموع بعينها من سخريته بالقدر نزلت راسها بهدؤ صدت وطلعت







==
====
==
... نزلت دموعها كانت بتطلع فوق بس ماقدرت طلعت للمسبح
وبكت حاجتها لمازن بكت حبها وشوقها بكت ضعفها بكت فرحتها إللي ماتمت /آه وين مازن اللي ينسيها جروحها وين مازن الحبيب القريب وينك يامازن تعال شوف من يطعني في بقايا جروحي ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
جتها سونالي/ مدام بابا مايبغى عشا وانتي مايبغا شيسوي
ابتسمت /خلاص روحي نامي انا بروح له
دخلت سونالي وهي وراها كانت بتطلع فوق لكن تراجعت دخلت غرفته شافته واقف قدام الشباك يعني شافها وهي تبكي لان الشباك مطل على المسبح تنهدت ماودها شاف ضعفها
دقت الباب عشان ينتبه
لكنه ماصد انقهرت بس الاكيد عرف بوجودها/ اجيب عشاك؟
/.....
تنهدت/ كيف بتاكل علاجك من دون ماتتعشى!
بهدؤ/ اطلعي برا
طالعته من فوق لتحت بحزن وانسحبت دخلت المطبخ
خذت كاس عصير منجا وراحت له دخلت شافته منسدح بعرض السرير نزلت الكاس على الكوميدينا /تصبح على خير
طلعت فوق
صح كلام مازن ضايقها
بس شي جواها يبعث السعاده لنفسها يمكن حبه لولده وخوفه عليه ماتدري بس اللي ودها تدري به هل احاسيس مازن بولده تاتي من منطلق أبوته؟
ابتسمت/هذا اللي كان ناقصني يامازن تاخذ ولدي مني والله مسمح لك مره ثانيه مو كافي خسرتك انت بعد بخسر ولدي ...








?????
?????????
?????????????
... قام وجلس على السرير ونزل راسه على يدينه وقبض شعره بقوه ياربي ليش يصير كذا ليش احس اني قاعد اظلمها وهي الغبيه ماتشكي !!
اكيد ياغبي مهيب شاكيه
كيف تشكي زوجها او تنقد افعاله ياهوه هذي زوجتك ام ولدك تعب الكل يفهمك متى بتحس ويتحرك هالقلب ...
بس بعد تستاهل مقومتني من احلاها نومه عشان اطير من دون عقل لمعاذ والقاه هادي ويلعب بيدينه ياإنا كنت ناوي اشوتها من عالدرج لكن خفت تسوي لي سالفه ومعاد تخليني العب ولدها
مو كذا وبس انت دايم تتعمد تكسر خاطرها وش كان بيضرك لو تغديت معها ماراح تاكلك
اي والله صح وهي بعد مبين عليها ماتحب السوالف
يبيلي افكر اتغدا معها بكره بس والله ان نرفزتني ياويلها ولايهمني اكبر راس حتى لو خالها هاللي بازه به
صد بينسدح شاف ولده وابتسم اول مره ينام عنده في الليل
تعكر مزاجه يوم تذكر انه بيقوم يدور رضاعه في الليل اوففففف انا وش لقفني اخذه اصلا تلاقيها الحين مستانسه لاقومه ولا تعب كان بينسدح واغراه كاس العصير باين من
شكله بارد مد يده وشرب نصه وانسدح /مشكوره يادلع
ضحك/ اقصد ريمو


____________________‏


صحت على بكى معاذ جنبها قامت وطالعته بتعجب من جابه عندها بس اكيد سونالي مايحتاج ضمته وسوت له رضاعه بظرف ثواني انسدحت ترضعه رضع بلهفه كان له سنه مارضع
حسبي الله على عدوك يامزون كنت بتذبح ولدي من الجوع

بعد ماخلص راضع بدلت ملابسه ودخلت تاخذ شور وتبدل
بعد ثلث ساعه طلعت لابسه جلابيه لونها عشبي ومطرزه بخيوط ملونه على شكل ورد

http://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=46bc21d873

شالت ولدها ونزلت تفطر شافته جالس على بدايه الدرج وقف يوم سمع صوت جزمتها (وانتوا بكرامه)


http://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=c28bb49d3e


صد لها وقدم ياخذ معاذ
ابتسمت عشان تقهره /عسى نمت كويس البارح
شال ولده ونزل شافته ماشي للباب/وين؟
/بنروح لامي ...
===



????????????????????????????????????

افطرت وانسدحت في الصاله تنتظر مازن يرجع مشتاقه لولدها من البارح ماتهنت به
دق جوالها شافت ريناد اللي متصله/الو
/هلا ريمو
/هلابك
/كيف الحال؟
/بخير وانتي؟
/الحمد لله .. افطرتي؟
/ايه ليش؟
/ابد
/شكل عندك شي
/ههههه لابس شفت مازن جاي مع ولده قلت اشوف خافه ذابحك
ضحكت/ لا عاد مو لهالدرجه
/طيب تعالي تقهوي عندنا
/لا مااتوقع مشغوله... وبيني وبينك مقدر اترك مازن لحاله
بسخريه/ ليه بزر وإلا تخافين ينحاش
تنهدت/ كلهم
/طيب هو عندنا تعالي
/لا وين هو مايصدق يفتك مني عشان الحقه
بطفش/كيفك
تضحك/ وقت ثاني بس لاتزعلين
/لاعادي بس كنت ابيك تغيرين جو
/تسلمين ياقلبي
/يالله اجل باي


.... سكرت ودقت لبشاير
/هلا وغلا
/سلا ا ا ا ا م
/هلا وعليكم السلام
/كيفك يالقاطعه؟
بشاير تضحك/ ابد اخاف ادق يرد مازن
بسخريه /ايه يغار علي مره لكذا هو اللي يستقبل المكالمات
/هههه اصبري ويرزقك الله
/صبر جميل والله المستعان
/هذي هي
/طيب بشور حددتوا الزواج
/مدري عنهم بعدين ليش تسأليني اسألي اخوك هو لاقال شي تمموا له !!
/شكلك تطنزين!
بسخريه/لا العفو
/ماعلينا متى تبدين تجهزين؟
/مو انتظر وشوف متى الزواج
/خاف مافيه وقت
بخوف/ ريمو شكل عندك خبر
/لاوالله بس اقول مثلا
تنهدت/ بشوف هيوف متى تبينا نتسوق
.... جلسوا يسولفون إلى ان سمعت احد يدخل صدت شافت مازن سكرت وقامت تاخذ معاذ منه لانه نايم
بعد ماسدحته في سريره ولحفته عن المكيف صدت ببرود لمازن/ تلاقيها في الحديقه
(كان ينادي لسونالي)
مشت من عنده لمجلس الحريم رمت نفسها على الكنب وبكت بقهر ليش يامازن تعاملني كذا ليش تتعمد تهيني وتجرح مشاعري وش سويتلك انا عشان تعامل الشغاله احسن مني لدرجه اني احسك تحبها اكثر مني لحظه هو مايحبني فكيف اتوقع مين اكثر من الثاني
والله صرت اخاف من جد تحسبها هي زوجتك مو انا
تذكرت مواقف تجمعها معه
مواقف عامه يجلسون سوا ويده ياعلى كتفها وحاضنها له او يلعب بأصابعها بين اصابعه لانام ينومها بحضنه ويوسدها يده لاكانوا في السوق مايفك يده من يدها ويزعجها بذوقها وتطفيشه حتى عند الناس مايترك طبعه ويهمس بأذنها كل ماسنحت له فرصه
تنهد / يارب تشفيه يارب خله لي ولولده واهله يارب تحفظه وتهدي سره وتريح قلبه يارب انه عبد فقير يحتاج لرضاك وكرمك اللهم اغنه عن الناس واسعده ونور قلبه


[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]

????????????????????????????????????
????????????... منسدحه على سريرها تفكر من رجعت لبيتها وهي من هم>> لنكد>> لضيقه>>
مازن مو حاس بمعاناتها ولامتفهم شعورها ولها يومين ماشافته إلا مره كان طالع للحديقه يتهرب منها بس هي كانت جالسه فيها شافته من بعيد حاط يدينه على راسه وسرحان شكله كان يفكر
بشي شاغل باله بدليل له فتره مايجي البيت إلا ينام او يقيل الظهر حتى الاكل صار يرفض ياكل في البيت من بعد كلامها اللي سمعه
تنهدت ونزلت من جت هنا
من 5 ايام وهي تنتظره كل ليله إلا ان يرجع بعدها تنام عدا ذيك الليله إللي بكاها فيها
[


... نزلت وجلست في الصاله كانت الساعه 9 ونص والساعه10 إلا ربع سمعت صوت الباب الخارجي ينفتح سكرت التلفزيون
( كانت مشغلته تضيع وقت لان الانتظار صعــــــــب )
ركضت فوق
دقايق ونزلت تفوح مويه لرضاعه معاذ ثم طلعت رضعته ورجع ينام من جديد
طلعت لصاله اللي فوق جلست بطفش ثم قامت للبيانو فتحته بتعزف بس تراجعت خافت يقوم معاذ او يطلع لها مازن يلعن خيرها عاد هو كارهها خلقه ضحكت وقامت لغرفه العصافير
تذكرت /ياويلي من ربي من جيت ماحطيت لهم اكل ولا مويه صح انا انشغلت بس لو سمعت صوتهم ذكرت
شهقت وركضت لغرفتهم ماسمعت صوت ياويلي لايكون ماتوا فتحت الباب وولعت النور صدت تشوف وشهقت
بصدمـ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ـه




¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
_ادري انكم بتقولون شافت غرفه طفل مرتبه بس انا مقصد كذا هي تفاجئت بشي ثاني فا وش تتوقعونه !!....
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶



... جالسه بطفش في الصاله جتها فكره وصدت لهند/ اقول هند وش رايك نعزم ريمو من طلعت من النفاس ماشفناها
هند/ اي والله صادقه
الجده بضيق/ الله يعينها هالريمو
سمر بخوف/ليش صاير شي!
الجده تمسح دموعها/ لاكلمتني تحاول تخبي عني وتسوي نفسها مرتاحه بس احس بضيقتها في عبرتها
هند تنهدت/ الله يعوض صبرها
سمر/ آمين

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_







شافت غرفه قمه في الذوق ارضيتها فراش بلاستك على شكل خشب لونه بيج وفيها سرير بسياج في الوسط ودولاب مليان دباديب وارانب واللعاب وثاني فيه ملابس كثيـــــــــره مررررره اشكال والوان لدرجه شكت إذا يمدي معاذ يلبسها قبل لايكبر عليها
وكرسي هزاز وطاوله صغيره طبعا اثاث الغرفه بيج على سمائي والجدران تعتيقها ورد سمائي على ابيض على بيج وزوايه من الغرفه فيها ملاهي صغيره (كرسي هزاز فيه حزام امان)
باختصـ ــ ــ ـ ـار شغل متعوب فيه واثاث جنان شي ماتوقعته ابد تعرف ذوق مازن ومفاجاته اللي ماتخلص بس متى امداه يسوي كذا وسواه قبل او بعد تعبه تنهدت من جت سيره تعبه

... تقدمت لسرير وشغلت اللعاب سمعت الصوت ابتسمت بفرح الله يذكرك الشهاده يامازن لو غيرك حط عزف او اغاني مو اذكار
طلعت بعد ماطفت النور ودخلت غرفتها بس شي جواها يقول تنزل تشوف مازن تتكلم معه تشكره تذكره بالايام الخوالي طلعت بس
فجـ ــ ــ ـ ـأه نزلت دموعها ركضت لسرير ورمت نفسها عليها مهما حاولت تبعد الضيق عن نفسها ماتقدر ومهما حاولت تبعد مازن عن بالها مستحيل تقدر بكت يارب ساعدني يارب انك تعلم بحالي وحالنا ازواج كنا اغراب
يارب كل ركن بهالبيت يبغاه كل زاويه ودها يرجع الاولي وكل جوانح قلبي تتمنى ترجع ذاكرته ونعيش مع بعض ولبعض مسحت دموعها ورفعت راسها شافت الانسان اللي مبتسم قدامها بكل فرح وراحه بال هالانسان الشامخ الواثق اللي حبته من جواة جواة قلبها قربت منه و ضمته بحب بلهفه بمشاعر اسرتها الظروف وكبلتها الاحزان سحبت صورته من صدرها وباستها بقوه طاحت دموعها على وجهه
قامت توضا وتصلى طاحت بين يدي رب العزه والجبروت رب الارباب ومسبب الاسباب
دعت من اعماقها /




(اللهم انك اهل لاجابة الدعاء اللهم اني أسألك برحمتك التي وسعت كل شي وبقوتك التي قهرت كل شي وبعزتك التي لا تذل ان تشفي زوجي وتنزل الراحه والطمأنينة في قلبه وتعظم اجره وترزقه الصبر والسلون يارب اشفه من ماابتليته ..................)
مر وقت وهي ساجده بين يدي مقلب القلوب
قامت بحزن كبت على نفسها لفت سجادتها وغسلت ثم نزلت شافت غرفه مازن مفتوحه دخلت بهدؤ وولعت النور شافت فراشه فاضي صدت لدوره المياه بس مافيها صوت طلعت للمطبخ تذكرت انها ماسألته إذا تعشا او لا حست بالذنب ودخلت بس مالقته رجعت لصاله شافت الباب الداخلي مفتوح خافت تطلع وتلاقيه ويهزئها على اساس وش مطلعها والوقت متأخر
رجعت تطلع فوق اوقفها صوت غريب صوت انين
تبعت الصوت وقادها لشخص جالس بيأس على الدرج ومنزل راسه على ركبه كان كسير اقل مسمى تنوصف به هالصوره
رجعت لهمها تنهدت بضيق رفعت بصرها لسماء وغمضت ثواني وفتحت و





[































[l]
http://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=4e90843f23[/url]


تقدمت له
يمكن تقدر تقنعه يفضفض يتكلم اهم شي يرتاح انينه له اسباب مو هينه ولا ماشافت هالضعف فيه
نزلت اقل منه درجه وجلست قدامه مسكت يده بحنيه رفع راسه شاف دموعها والعبره اللي تخنقها كان وده يريحها يأملها بس مافي يده شي
مدت يدها لوجهه لامست خده همست بصوت ضاع بظلام هالليل
/حبيبي وش فيك؟
/......
بحب وخوف /تعبان؟
/......
نزلت دموعها بدون توقف/
يضايقك وجودي عندك؟
/.....
مارد وقامت بهدؤها اللي تعود عليه وقبل ماتدخل صدت له/ مازن الدنيا ماتسوى تضيق صدرك وإذا علي بروح لخالي من بكره كل شي ممكن اتحمله حتى بعدك وهجرك بس ماشوفك متضايق

... سمعها وهي تحاول تسيطر على صوت بكاها قدامه
صد بعد ماراحت رفع يده ومسح دمعه نزلت على خده وجودها بحياته يعذبه ودموعها تضايقه وبحت الحزن بصوتها تقتله تمنى يسافر ويتركها ترتاح بس من يتذكر معاذ يتراجع صار يحس بترابط روحي يربطه بهالولد
دخل وانسدح بضيق
تنفس بصوت مسموع ثم
قام يطلع لها ناوي يتطمن عليها يكفي انها تحبه وإلا ماكانت بكت لضيقته ولاحست في حاجته لاحد يونسه والاهم ماتنازلت عن حياتها الزوجيه عشان راحته عشان تسعده مفكره سعادته بدونها مادرت ان ضيقته بسبب الظغط النفسي لاهو قادر يسعدها وينسيها ولا قادر يتركها ويرتاح

... رفع يده يدق بابها لكن تراجع بسرعه صوت بكاها زاد ضيقته حتى لو دخل ماراح يخفف همها بالعكس يمكن يزيـــــده ...






// خلني داخل حدودك واجبر بخاطر زمانــــــــي ...
اكذب في باقي وعودك واصدق بلحظه سعيــــــــده //

// انتشلني من برودك لو تولع بالمحانــــــــي ...
عطني احساس بوجودك وخذ كل اللي تريــــــــده //

!? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !?
!? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !?

// تكفا وإلى من قلت تكفا بيع خلق الله عشانــــــــي ...
لاتضيع من يديني فرصه العمر الوحيــــــــده //

// جيت مابيك تحقرني جيت ابيك تعز شانــــــــي ...
جيت ابي فزعه ضلوعك من مشاعرك البليــــــــده //

// يعلم الله شفت منك ومن غيابك ماكفانــــــــي ...
كان ماتقدر تخفف هم قلبي تكفا لاتزيــــــــده //

!? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !?
!? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !? !?




_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
بيت ام حاتم
بعد صلاه المغرب_-_-_-_-_

... سير خالد اخو هند هو وتوامه اسامه وليان وزوجته ناديه
لبيت خالته (ام حاتم)
دقت هند تعزم ريماس لان ناديه ماشافتها إلا مره في 10 الايام الاولى من النفاس وبتحديد قبل مايطلع معاذ
بس اعتذرت انها مشغوله بس هي في الحقيقه كارهه نفسها ماودها تشوف احد ولاتكلم مع احد مازن شبعها لحد الثماله من الضيق والهم لكذا ماتبي تضيق صدور الناس معها
بس رجعت ودقت عليها الجده واصرت تجي
سكرت و طلعت لمازن في الحديقه كان منسدح على الزوليه ويطالع بجواله
بهدؤ/مازن
من دون يطالعها/ نعم
/............(بعد صمت)
يصير اروح لبيت خالي
رفع راسه لها اول مره يهتم لكلامها/ ليش؟
/عندهم زوجة خالد اخو هنــ
دق جواله بيده طنشها ورد/ الو
/هلا بالغالي
/بالمهلي مزون تعال للبيت هنا ابو اسامه والشباب على وصول ولاتنسى تجيب ريمو جدتي ملزمه على جيتها
حب يقهر خاله/بفكر
بقهر/ فكر في موضوع جيتك بس هي جايه جايه سوا جبتها انت ولا انا
/طيب لاتعصب
/بسرعه

،،، سكر ومن دون يرفع راسه /بنتظر 3 دقايق لو تأخرتي مشيت
دخلت خانقتها العبره /يعني لو مادق خالي ماوديتني
آ آ آه يامازن يارب ساعدني احس بنفجر باي لحظه ومحد حاس فيني (تذكرت خالها وابتسمت) الله يخليك لي ويرزقك الذريه الصالحه


.... طلعت وطاحت عينها على جلابيه بيضاء مخصره اكمامها طويله وعريضه
(نفس اكمام اهل الصعيد)
وفيها مربعات فضيه وذهبيه مخيطه في القماش من تحت وعلى الصدر




لبست بسرعه
وحطت شدو وكحل و جلوس ورفعت شعرها بمشبك
طبعا مايحتاج تلبس معاذ لانها قبل لاتنزله الصباح لازم تبدل له وبعد الظهر تغيرله
نزلت وراحت تشيل معاذ بس مالقته
(ياليتك تهتم فيني جزء من اهتمامك بولدك بس كيف اتمنى اهتمام منك وانت مو حاس بوجودي)
... لبست عبايتها بسرعه وابتسمت
(ماينقال عليه اطلع ولقاه شاخط ومخليني عاد معه ولده وش يبي فيني)


¤¤¤¤¤¤¤
بعد ايـامـ
العصــــــــر
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤++ دقت ميهاف لريماس وقالت انها بتمرها هي ومعتز قبل لاتدخل عند امها

دخلت للمطبخ
ثم طلعت تلبس عالسريع بعد ماطلبت من سونالي تجهز القهوه





http://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=2c62421149




نزلت وراحت للمطبخ جهزت حلى

http://www.rwwwr.com/upload//view.php?file=35c1f282c6


وعصير تضيفهم فيه على ماتظبط القهوه وروحت سونالي تفتح الباب دخلوا وجلسوا جتهم ريماس سلمت وجلست بفرح/ حيا الله من ذكرنا.
معتز/ مانسيناكم كيفه ابو معاذ
بثقه/ يزقح
ميهاف/ هنا؟
ريماس/ لا طلع
سولفوا سوالف عاديه إلا ان استاذن معتز ومشى راحت ريماس تجيب القهوه
رجعت وانصدمت باللي جنب ميهاف ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........




= بيت ابو ثامر=
==========

== طلعت جناحها بعد مامشوا جيران خالتها سمعت ضحك عيالها وصراخهم دخلت شافت ثامر مغطي عيونه ويدورهم شافها عزوز واشرت له يسكت راحت ورى ثامر وهي ماسكه نفسها عن الضحك لان عزوز ويارا يصارخون لابوهم /بابا حرامي با ا ا ا ا ا با بياكلك ههههه
با ا ا ا ا با
ثامر فك الشال اللي رابط عيونه به/ لاتصايحون ترا ببطل وخليكم
يارا/ طيب ترا الحرامي يسمع
مافهم قصدها لان العنود وقفت وراه وماشافها
انقهر عزوز من ابوه اللي مافهم وصرخ بطفش/ يوووووه ماما كوليه احسن هو غبي
صد وقبل لايشوفها مسكته من ظهره /بووووو
فز وابتسم/ روعتيني يابنت
خبطته على صدره/ انا مره مو بنت
عزوز يصرخ/ هههههه ماما ضربته ماما ضربته
يارا نزلت من السرير ووقفت جنب ابوها وامها / احسن امي
ضربتك تو ساحب شعري
ثامر يطالع العنود ويضحك/ ترا قبل ماتجين وش حليلهم يدورون اللعب ومن جيتي قاموا يسبون ناقص يطقوني بالنعال
خذا عزوز جزمه من الجزم حقته ورمى ابوه ولما شافه صرخ منصدم انحاش ورى امه /احسن
ضحك ثامر وقدم لها دفها وقبل يمسكه مسكت العنود يده/ سامحه
بقهر/يخسى
/ زين امسحها فيني
/لا بعدي بس
عزوز بشجاعه/ ماما خليه بس يقرب لضربه بقوس على بطنه وخشمه وكل شي
دفها ومسك عزوز وشاله بلبسه ورفعه فوق/ يالله اشوف طقني
بخوف مايحب احد يرفعه/ ماما نزليني ما ا ا اما
ضحك ونزله وعض خده/ قل توبه
/تووووبه
العنود تدخل/ ثامر نزله
فكه وانسدح على سرير يارا وقالت العنود يحب راس ابوه بس عيا
وبعد اقناع حبه بسرعه وقام
العنود تكلم عزوز/ وين يابوي؟
عزوز بزعل/ بقول ليمه ثامر ضربني
ثامر يمثل العصبيه/ وش اسمي؟
بطفش/ با ا ا ا ا با
العنود/ حبيبي وش رايك نسهر عند جدتي
ثامر/ بعدين
/ليش
/اليوم مانيب طالع بوديك بكره


????????????


"بيت مـــــــازن"
،،،دخلت ريماس المطبخ وسمعت ميهاف بكى معاذ وقامت تجيبه انصدمت بالغرفه ملابس مازن مرميه على الشماعه بأهمال وقميصه وفوطته مرميين على السرير حست ان في الموضوع إنا شالت معاذ وطلعت جت ريماس معها القهوه وجلست رفعت راسها لميهاف وانصدمت وش جاب معاذ عندها ودام سونالي كانت عندها في المطبخ فمعناه ان ميهاف جابته وشافت كل شي دايم تتهرب من اسألتها رغم انها تدور مصلحتهم بس ريماس من النوع الكتوم بس لاوصلت حدها وتكلمت جابت الاولي والتالي
بهدؤ/من متى مازن ينام هنا؟
مدت لها فنجال القهوه وقالت ببرود/ من زمان
/وليش لما كنت اسألك تقولين كل شي تمام
بحده/ وش كنتي تبين اقولك
بهدؤ/الحقيقه.
طمنت راسها وتنهدت/ الحقيقه احيان تجرح
/بس اريح
ريماس بضيق/مو دايم
/وش قصدك؟
تنهدت/اقصد صعب اتكلم عن واحد لما كان صاحي لي ماجبت سيرته الا بالخير ويوم يطيح انسى ماضيه المشرف واطعن فيه
/بس انتي ماراح تكذبين ويوم قلتي قصدك احد يشيرك او يساعدك
بصرامه /بس انا مابي مساعده
بحده/اسمحيلي ريمو إذا ماتبين اخوي يذكرك انا بحرص اذكره باخته وولده
بشك صدت/ وش قصدك؟
/اقصد لازم نظغط عليه عشان يساعد نفسه بنفسه
/.......
بصوت عالي/ليش سكتي؟
صدت عنها بضيق/ ماعندي شي اقوله.
بقسوه /ريماس انتي وعدتيني من اليوم اللي جيتي فيه هنا انك بتساعدينه وتوقفين معه
ردت ريماس بنفاذ صبر/وانا عند وعدي بس ماقدرت
بحده/ماحاولتي
بكت/والله تعبت معه
/زين وش سويتي
نزلت دموعها/اشياء كثيره بس هو يطلع ويتجاهل وجودي
بقهر /لانك ماقدرتي تثنينه عن الطلعه
بصراخ/ يعني تبينه اضربه!
بصرخه قهر/لا سايسيه خوذي واعطي معه لاتتركينه لحاله واهم شي نبهتك له قبل ماتجين ماتعطينه فرصه ينعزل عنك والحين جايه تقولين بكل بساطه ينام لحاله من زمان انتي وينك ليش ما اقنعتيه ينام عندك او نمتي انتي عنده لاتزعلين مني ياريماس بس صدمتي ماكان هذا العشم فيك...

بكـــــت بصدمه كلام ميهاف قاسي ولو انه واقعي إلا انها تعودت تلمس منها اليد الحانيه/........
بنفاذ صبر/ تكلمي. قولي شي....

رفعت راسها وسالت دموعها على خدها/ مو هذا حقي ياميهاف المفروض تشكروني... إذا مستهينه باللي اسويه فيكفي تعرفين ان احساس الرفض يذبح ان القهر يقتل محد فيكم راح يحس فيني حتى هو!! كل ليله انام على غصه انام بقهر بحزن بضيق انتوا في بيوتكم مرتاحين ومفكرين ان حياتي سهله وان بيدي الحل وانا رافضته حتى لو فكرتوا فيني تفكرون للحظات... لحظات ياميهاف بس انا لحظاتي كلها عذاب نفسي وجسدي ...
نزلت راسها وقامت تشاهق من البكي /إذا مصره تعرفين بقولك
رفعت راسه بشموخ/ اخوك مو رافض وجودي وبس اخوك حتى الاكل معي ماياكل كيف تبينه ينام عندي اخوك يتهرب من التواجد معي كيف تبينا نتكلم... يطنشني ويهمش وجودي كيف تبيني اتحمل... صرت انحرج قدام الكل إذا صار موجود اخاف اسوي شي ويهزئني قدامهم حتى صرت انحرج قدام سونالي احس ودها تستفسر او تفهم شي من اللي يصير قدامها زوجته وكأني عدوته...بدليل لابغى شي ناداها حتى لو انا موجوده ..انا من نفسي اتضايق من تصرفاته احسه يقصد يضايقني عشان اترك البيت بس انا تحملت عشانكم ومع هذا مابين بعيونكم احســــ "بكت بقهر" احس بعذاب ....محد يحس فيني
(تساقطت دموعها وحده ورى الثانيه/ ميهاف إذا عندك حل للي يصير وإلا لا تفتحين جروحي أنا ماصدقت اتأقلم واتقبل الوضع بخيره وشره...
انا تعــبت تعبـت والله تعبـــــت
... لاتحسبيني ما اتضايق وانا اشوفه يكلم هذا ويضحك مع ذاك وعايش حياته وانا اللي متعذبه ....انا لما كنت رافضه اتكلم خفت تفسرون كلامي شكوى او كره خفت تفسرون انه طابت نفسي منه ومن الحياه معه كان لازم ادوس على كرامتي عشان احسسكم اني مرتاحه حتى لما وعدته اروح لبيت خالي تراجعت خفت تفسرون تصرفي غلط والاهم هو ماحبيت اتركه لحاله بالبيت صح يكره وجودي بس لازم اخدمه واكون بقربه لحتاجني

... حضنت الخداديه وبكت بكى يقطـــــع قلب اللي يسمعه
قامت وهي تمسح دموعها وحضنت اختها وبنت خالتها وزوجة اخوها الغالي/ انا اسفه ريمو بس انا ماقلت هذا إلا من القهر حسبتك انتي اللي متهاونه ماجاء في بالي شي من هذا كله بس لو قلتي هالكلام من قبل ساعدتك ومع هذا حقك علي
باست راسها وقومتها تغسل وراحت تجيب لها مويه بارده جلسوا في الصاله بعد ماهدت /بكلم خالي ياخذك او كلميه انتي لازم يحس مازن باهميتك لازم يتحرك
بحزن / لاتسوين شي الحين خلينا نصبر اسبوع بعد ... يمكن يتحسن
/مااتوقع الحين بتغلقين شهر عنده وهو ماحس
دخل مازن بهدؤ ومد يده لميهاف بس ماسلمت طالعته من فوق لتحت/ انت مو اخوي ولا اعرفك ...اخوي لاوعد يوفي وانت وعدتني تصونها وماتحسسها بانك مريض بس خنت وعدك
بعصبيه/ وش ذنبها حرام عليك وعدتنا انك بتكرمها وذليتها قلت البيت بيتها وهنتها فيه خساره يامازن خســـــــاره

طلعت وتركتهــــــــــــــم


قامت بقهر ماودها ان ميهاف كلمته بهالقسوه ماودها صرخت عليه قدامها مهما كان مازن للحظه هذي يعدها غريبه عنه
تركته ماودها تحمله فوق طاقته خصوصا ان شكله يقول تعبان مرهق والظروف كسرت كبرياءه صدت له ماهان عليها تتركه مثل الاطرش بالزفه ...
/انا اسفه بس هي جابت معاذ من داخل وشافت حوستـــــك وعرفت كل شي اتهمتني اني مهملتك فكان لازم اقول الصـــــدق .....
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................

________________
____________________‏

واعذابي كل ما فيني جريح..
واعذابي كل جرح بي يصيح..

ياهموم الكون هلي وأرحلي..
واتركيني عن همومي أستريح..

هم قلبي هم حبي والعنا
والجروح بكل يوم تستبيح

الزمان يخون والغالي يخون
لعنبو دنيا غديت إبها ذبيح

ذي حياتي يالحكي عنها تطول
وذي همومي جعلها تلتقي السميح

ربي اللي خالق الكون الوسيع
ذا رفيق وذا حبيب وذا نصيح

الحبيب الي صار لك صعب المنال
كيف تلقى لك حبيب وتستريح

والعذاب إن صار أصعب ما يكون
ضاق بك كون تحسبه الفسيح

والطبع لا صار يفرض لك سكوت
كيف أقول وكيف أعلم وكيف أبيح

خوفي إن طبعي تطول به السنين
وخوفي إني لا وقفت أرجع أطيح

ياهموم قلبي ما بعدك هموم
ياهمومي كل ما فيني جريح

____________________‏
________________‏‏

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
¤ وش رايكم انشاء الله اعجبكم البارت لاتنسون الردود انتظرها بفارغ الصبر فهي الحكم لنجاح كل بارت بالنسبه لي ...

-مبرووووك ملكه احمد احسكم تقولون اخيرا ...
- مازن تتوقعون وش بتكون نتيجه رد ميهاف القاسي معه وهل بيجيب نتيجه ايجابيه او سلبيه وإللي يخوف اكثر ان مازن سمع الكلام اللي دار بين ميهاف وريماس من الالف للياء فكيف بيتصرف معها!!
مواضيع كثيره تحتاج لطرح اسأله مثل
*موضوع مها زوجة بدر وكيف بتكون حياتها القادمه!!
*موضوع احمد مع بشاير وتحديد الزواج وكلام كثير يترتب
في اول لقا لهم هذا إذا وافقت تشوفه!!
*حاتم كيف يشوف عذاب بنت اخته وصابر ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ شي ما نجهله نحن !!
ومواضيع كثيره جدا جدا بس انا أومن بالحكمه اللي تقول الاهم فالمهم !!!
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
إذا كتب الله لنا حياة فلنا لقاء جديد مع معشوقتي/.....
¤ ?خذني بحضنگـ ? ¤





استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

ღ حڪَاية قلب ღ
12-25-2008, 02:53 AM
:0150:صبــــاح الورد:0150:
شخباركم حبايبي:02:
واخــــــــــــيرا صرناا مع الكاتبه هذاا آخر باارت نزلته والحين كل ماتنزل بنزله لكم ان شاء الله :0154:
قراءه ممتعه حبايبي ومشكورين ع ردودكم الرائعه الله لايحرمني منكم :079:

:0126:دمتم بــــــــــــود ومـــحــبــه:0126:

ونات قلب
12-25-2008, 04:10 AM
يسلموووووووووووووا حلا لا عدمناك يالغلا

بصراحه اروع بارت احس ودي اصيح من التاثر
فعلاً صعب انسان غير عادي يراك اقل من عادي (فهمتوا شيء)
وربي وصف فوق الخيال احس اني عشت الدور

مازن وريماس ماعندي تعليق عليهم

احمد اكيد من الصدمه بياخر تحديد الزاج لانه يعتقد انها ما تبيه
ننتظرررررررررر البارت القادم يالحلى (اول ماينزل يارب ما يطول)

شمريه الكل يدقلي تحيه
12-25-2008, 11:53 PM
ننتظركـ خيتي

macbook7
12-26-2008, 01:44 AM
يسلم لي ذوقك يا أحلى حلا بالكون والله مو لاقيه كلام يوفيك حقك من الشكرلك حبي وفائق احترامي

جوليار
12-26-2008, 01:48 AM
ننتظرك لااااااااااااااااا تطوليييييييييييين

علينااااااااااااااااااا

&وفــــ قلب ــــاء&
12-26-2008, 04:13 AM
الله يعطيك العافية
البارت ررررررروعه بس حرااام ريمو تتعذب
لاتطولين علينا حلااا

حلاوة بشقاوة
12-26-2008, 03:21 PM
(((جاري الانتظار)))

رؤيـــــــا
12-26-2008, 04:10 PM
ألف شكر لك ياحلا الكووووووووون بجد القصه رووووووووعه
وكل ماقلت بتنتهي تطلع لنا أحداث خياااااااااااااااااال هذا غير انك متواصله معنا
مو مثل بعض الكاتبات الله يهديهم تكتب وفي الأخير تنسحب ولاعاد ترجع
احنا في انتظااااااااااااااااااارك ولاتتأخرين علينا
لك حبي وتقديري:0154:

ღ حڪَاية قلب ღ
12-26-2008, 06:03 PM
يسعدني اكوـوـون عند حسن ضنكم بي
والله لايحرمني منكم يااارب
مشكورين حبايبي الله يعطيكم الف عاافيه
وكل عــام وانتم بالف خير
بمناسبه حلول السنه الجديده
جعلهاا الله سنه خير وسعاده على قلوب الجميع بإذن الله
دمتم بالف خير

ونات قلب
12-27-2008, 02:55 AM
وانتي يا حلاااااا بخير والجميع ومتابعين (خذني بحضنك )

ممممممممممم مافي بارت اليوم متحمسه حيل

ننتظر البارت بفارغ الصبر

ملكة مملكة الحب
12-27-2008, 04:57 PM
اهلييييين حلاتي وربي شاكرة لك انك تكملين الروايه بسرعة وهذا احلى شي فيك ثانكيو

حلاوة بشقاوة
12-27-2008, 06:04 PM
جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااري
الانظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااار
بقوه وحماس

رؤيـــــــا
12-27-2008, 07:12 PM
عسى المانع خيرررررررررر
نحن في الأنتظاااااااااااار:090:

ღ حڪَاية قلب ღ
12-28-2008, 12:55 AM
»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
♣خذني بحضنگـ ♣ 21
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»


¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
هالمره بطرح اسئله الجزء السابق كاتذكيـــر
- مازن تتوقعون وش بتكون نتيجه رد ميهاف القاسي معه وهل بيجيب نتيجه ايجابيه او سلبيه وإللي يخوف اكثر ان مازن سمع الكلام اللي دار بين ميهاف وريماس من الالف للياء فكيف بيتصرف معها!!
*موضوع احمد مع بشاير وتحديد الزواج وكلام كثير يترتب
في اول لقا لهم هذا إذا وافقت تشوفه!!
*حاتم كيف يشوف عذاب بنت اخته وصابر ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ شي ما نجهله نحن !!
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶


حيــــــا اا اا اا اا كـــمـ http://www.kifee.com/vb/smiles/010.gif






[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]‏








*************
** بيـــتـ مــــازن ****
*************.... رجعوا لصاله بعد ماهدت ريماس وغسلت
ميهاف /بكلم خالي ياخذك او كلميه انتي لازم يحس مازن باهميتك لازم يتحرك
بحزن / لاتسوين شي الحين خلينا نصبر اسبوع ... يمكن يتحسن
/مااتوقع الحين بتغلقين شهر عنده وهو ماحس
دخل مازن بهدؤ ومد يده لميهاف بس ماسلمت طالعته من فوق لتحت ووقفت
/ انت مو اخوي ولا اعرفك ...اخوي لاوعد يوفي وانت وعدتنا تصونها وماتحسسها بانك مريض بس خنت وعدك
بعصبيه/ وش ذنبها حرام عليك قلت بتكرمها وذليتها قلت البيت بيتها وهنتها فيه خساره يامازن خســـــــاره

طلعت وتركتهــــــــــــــم


قامت بقهر ماودها ان ميهاف كلمته بهالقسوه ماودها صرخت عليه قدامها مهما كان مازن للحظه هذي يعدها غريبه عنه
تركته ماودها تحمله فوق طاقته خصوصا ان شكله يقول تعبان ومرهق والظروف كسرت كبرياءه صدت له ماهان عليها تتركه مثل الاطرش بالزفه ...
/انا اسفه بس هي جابت معاذ من داخل وشافت حوستـــــك وعرفت كل شي اتهمتني اني مهملتك فكان لازم ادافـــــع عن نفسي .....
طلعت فوق وتركته

____________________‏




ـــــــ ـــــــ
مـــــا اا اا اا زنــ
ـــــــ ـــــــ ـــــــ...... حس بضيق تنفس .. بشي يخنقه تنفس بقوه مانفع معه طلع للحديقه وجلس عند المسبح
جلس يستوعب ويفصفص الكلام اللي سمعه
معقوله تكون جالسه عندي وصابره على نكدي ومزاجي المتقلب لانها تحبني
تحبينـــــــي ياريمو بعد كل اللي سببته لك من عذاب
ياالله تصورتها مطنشتني وعايشه حياتها عادي بس كلامها كان طالع من قلبها شكواها طالعه من الصميم ودموعها صادقه ومشاعره مستحيل تكون كذب وحزنها شي حقيقي لو شو ماتقدر تتصنعه
آ آ آه ياريماس شكلي ذبحت روحك الطيبه وانا مو عارف
واللي حسسني اني صغير وحقير ومااستاهلك لما بررت ساحتي لو وحده غيرها طنشت وقالت يضرب راسه بجدار على اساس ماقالت إلا الصدق بس ماهنت عليها اكون غشيـــــــم


تنهد بقهر من مواقفها المشرفه معه اصر يحترمها يحسسها ولو بشي بسيط بالقبول والرضى

دخل على اذان المغرب توضا وطلع من غرفته كان وده يشوفها لو لمحه بس خاب ظنه وطلع يصلي . . . . . . . . .




♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠

.../هههههههه
... يضحك /اعصابك
.../ههه خلاص من زمان ماضحكت هالضحك
.../هذا اللي ابغاه ...انا بعد من زمان ماشفتك مروقه
.../لاهذ بس على الجوال
.../خساره كنت ناوي اجيكم
.../حياك البيت بيتك
.../لا هونت
.../ليش؟
.../مالي خلقك وانتي مروقه
.../مدري وش تبي بالظبط
.../ابي اشوفك مرتاحه متهنيه
.../الله يسلمك ... لاجد احمد اجنا خل مازن يغير جو
احمد/بس مازن وانتي
ريماس/ لا انا بنام لاسكرت منك
احمد/ياشين الواحد لاروق ..
تضحك/ههههه
/اقول باي .. ولاتنسين تدقين تراني اخوك
/ادري اني مقصره بس انت عارف
/الله يعينك يالله باي
/الله يحفظك



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e62f0081a6.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e62f0081a6.jpg)






!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ
مر4 ايام على الاحداث السابقه
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ

‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;.... ريماس على نفس ضيقتها وهمها واحيانا تتمنى الموت على هالحياه‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;
... مازن مطنش الموضوع كانه مايخصه‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;
.... ميهاف من ذاك اليوم ماواجهتهم ولا دقت لاحد منهم
‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;




ـــــــــــ
ـــــــــــــــــ
‏بعـدك الـم جرحـه وصـل لين العظـم
مثل الشتاء بارد أبـــــد مافيه دفــا

ومثل الغدر مافيه صـفات من الوفا
بعــدك صفاته جارحـه مـر ودمـوعـه مـــالحه

قاسـي وظالـم حيــل أقضي به الليل الطـويــل
وأسهر مع الليــل أنتظــر بعد الظـما قطرة مطــــــر

بــعــدك طــــفل مــالـــه وطـــن ماقد فـرح ولا حضــن
أمـــه ونام بحضنـها

ماقـد دفــا في صدرهـــا
حرمانـه يكفــي هالبشــــر
من كثر ما قلبــه إنكســـــر

بعـدك كـذا وأكثـر بـــعد
مثل مركب ضـــاع في قاع البحــر

مثل فصل الخريـف بــرد وشتـــاء وشمس في صيف مافيه ربيــع

والعــمر بيضيــــع
بـإختصــار بعــــدك مثــل: الجســـد مــــن غيـــر روووووح
ـــــــــــــــــ
ـــــــــــ




ـــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
* اليــــــو مـ الـــــثانــــــيــ *
**بيــتـ مــازن قبل المـغربـ**
ـــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ&& كانت جالسه مع سونالي في المطبخ




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9cd5880ae6.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9cd5880ae6.gif)


وولدها نايم بغرفه ابوه فكرت تطلع لصاله بس مازن منسدح فيها قررت تطلع للحوش وخذت جوالها معها
جلست بطفش


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8270e5ea13.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8270e5ea13.jpg)

ودقت لبشاير
/الو
-هلا بشور كيفك؟
/تمام وانتي؟
-زينه
/ومازن ومعاذ؟
-كلنا بخير ... وش رايك تجيني؟
/لا مالي خلق
-تكفين انا بالحوش واخوك داخل وشكله نايم
/لا ماودي
بطفش /كيفك
/ريمو لاتزعلين
-لا عادي بس كنت طفشانه
/طيب لاتنسين تجين بدري وكشخي معاذ عندي فلم باقي فيه حول7 صور بصوره بهن
-يمكن ارسله مـــ
تقاطعها/ إن شاء الله منتي بجايه
- مدري
/اقول باي بقول لامي وهي إللي بتسنعك
تضحك
سكرت وتنهدت اليوم العزيمه في بيت خالتها (تتجمع العائله عليه كل اسبوع )
وهم للحين ماتواجهوا مع ميهاف وراضوها
دخلت عنده كان جالس يقصص اظافره /مازن
/نعم
/دق لميهاف تجينا
ببرود /انا ماطردتها هي اللي طلعت لابغت تجي الباب مفتوح
/بس انتـ ....
/لاتزعجيني تبينها روحي لها
/بس هي اختك انت
/خلاص منتي بمجبوره تراضينها
/انت حر
تركته وطلعت فوق
جلست متردده بين تدق او ترسل شافت ان المكالمه احسن
دقت بس ماردت
دقت ثانيه
ببرود/ هلا
بتردد /هلا بك
/.....
/كيفك؟
/الحمد لله
/كيف ندى وابوها؟
/بخير
/احـمـ احـمـ ....
ميهـافـ .... ا ا ا ا ا مدري وشقول بس انتي فاهمتنـي غلط مو انا اللي رافضه اخوك ولا .....
تقاطعها / ريماس بدق لك بعد شوي
نزلت دمعتها ماتوقعت هالحركه من ميهاف وهي بالذات صح كانت متخوفه من تطنيشها الاسبوع اللي فات بس كانت واثقه انها بتعذرها بس بعد هالكلام حست بغصه بحلقها شي يغلي جواها كرامتها انهدرت قدام نفسها حاولت تحافظ على توازن صوتها
‏/ .....O.k ‎‏ ‏ اسفه عالازعاج
... سكرته قبل لاتسمع شي يزيدها وقامت لدورة المياه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-cd0a570a3e.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-cd0a570a3e.jpg)


تاخذ شور مامسحت دموعها لانها لو جارتها ماراح توقف دخلت يمكن المويه تطفي النار اللي بجوفها وتبرد الحره إللي بقلبها
بس من دخلت تهاوت وجلست بانكسار بكت بقهر سحبت نفسها إلى ان سندت عالجدار
/ليش سويتي كذا ياميهاف انا وش ذنبي ماانتي راضيه تصدقيني واخوك مايثق فيني محد فاهمني وش سويت لكم ليش هالقسوه .....




جالسه جنبه/ انا مو زعلانه بس تضايقت من معاملتك معها مهما كان هذي زوجتك يكفي شايلتك وشايله بيتك وولدك
صدقني منت بعارف قيمتها إلا لما تخسرها
بخوف /وش قصدك؟
بضيق /ريماس تحملت كثير يامازن وانا شكلي حملتها ذاك اليوم فوق طاقتها
يضحك/ لاماعليك قلبها طيب
طالعته بتعجب وضحك لانه فهم نظرتها اللي تقول وش دراك؟
/لاني على كثر ماازعلها ترجع بعد دقايق طبيعيه
/طيب وينها؟
/فوق اقولك قالت دق لميهاف راضها "يضحك" قلت بسلامتها اللي يزعل محد زعله يرضى محد راضاه
تطقه /بعد ماقلت مير اجاملها!!
ضحك وقام ينادي ريماس دخل الغرفه





ماشافها راح لدريسنج روم ماحصلها طل بدوره المياه وطلع صد بقوه شاف شي وشي غلط دخل بسرعه شافها متكوره على نفسها ووجها شاحب ركض وشالها بخفه ضمها على صدره وطلع سدحها وهزها على خفيف سمع تمتمتها نادى/ ريماس ريمــــاس
(((سمـــــــع الاذان)))
وتنهد /ريمو
مسك يدها وهزها/ بنت
فتحت وشافته جالس جنبها والخوف بعيونه ابتسمت ثم مسكت راسها وغمضت
بخوف/ تعبانه؟
/انا وين؟
بعفويه /عندي لاتخافين
على طول تذكر كلام ميهاف/
صـــــــدقني مـــــــنت بعـــــــارف قيمتـــــــها إلا لمـــــــا تخســـــــرها !!!!!

مسك يدها بقوه/ ريماس وش فيك؟
فتحت /راسي وحلقي وجسمي كله يعورني
بخوف/ انتي طايحه بدوره المياه؟
/لا ...
/اجل ليش جالسه فيه
بكسل/ جيبلي مويه
طمر/ ابشري

... نزل ركض مالقى ميهاف شاف سونالي داخله/ وين ميهاف؟
/يشيل معاذ ويروح لبيت بابا كبير
تنهد براحه جاب كاس مويه وطلع لريماس رفعها وشربها منه سدحها بس قامت وجلست
/ميهاف جت تدورك..
صدت بقوه عن وجهه/ وش تبي؟
/شكلها تراضيك
صدت وصرخت/ انا مابـــــي رضـــــى احـــــد ولا حتـــــى انـــــت
بغصه /ولاحتى اهتمامك
هدأ صوتها/ اطلع برا

قام بهدؤ وطلع وقبل يسكر الباب/ مــازن
صد لها
طالعته ودموعها على خدها/ لاتزعل
هز راسه برضى وطلع قامت تؤضا وهو نزل تحت يحس بضيق دايم يزعلها لكن ولا مره قال
لاتزعلين وهي من سبب بايخ قالت لاتزعل
تؤضا وطلع يصلي

واول ماسلم رجع لها طلع فوق لقاها جالسه على سجادتها تقرأ قرآن انتظرها بعد ما خلصت لفت سجادتها وقامت وجلست على طرف السرير من الجهه الثانيه حست ان عنده شي يبي يقوله قامت ولفت وجلست جنبه/ وش فيك؟
/بتروحين لامي؟
بهدؤ/ انت بتروح؟
/ إذا بتروحين رحت
/ ودي انام
وقف / طيب تعالي
مشى ولحقته نزلوا تحت ثم لسرداب وقفت بخوف/وين؟
/تعالي
/ظلام
مد يده ابتسمت ومسكته
نزلوا ولع النور وشافت شي جديد عليها وعالم ثاني شاف حدقه عينها توسعت وابتسم بفرح
(محول ساحه السرداب سينما وفارشها فراش ازرق غامق وجدرانه نفس اللون على برتقالي والسقف كانه غيم و الستاير كحلي على برتقالي وشاشه عرض كبيره وقبالها كنب قرابه 9 ....سطر قدام الشاشه والثاني مثل درجه فوق وحاط اناره خفيفه مكونه جو رومنسي)


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-13964ebd81.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-13964ebd81.jpg)




ابتسمت بفرح / من سواه
استغرب وسكت توقع هي
هز كتوفه بمعنى مايدري ضمته وبكت/ انت... انت اللي سويت هذا كله و.....
بشك/لا مو انا
بثقه/ إلا انت لما كنت بالنفاس و سويت حتى غرفه معاذ الحين ذكرت مره جيتني عند امك وقلت انك مسويلي مفاجئه وتنتظرني ارجع اشوفها
بجديه /مااذكر
/يكفي انا اذكر
ضمته/ مشكور ياقلبي
حس بمشاعر غريبه متى سويت هالمفاجات إللي تقول والاهم لو مهيب غاليه علي ماسويت لها هذا كله
سحبت نفسها وقدمت لشاشه العرض وضحكت ثم صدت له / من وين لك؟
هز كتوفه
رجعت له وسحبته وهي تضحك جلسته بأول سطر وشغلت الشاشه ثم قامت تشغل التكييف وتطفي النور رجعت وجلست جنبه شافت فلم ياما تمنت تشوفه وكثير قالت لمازن يسأل عنه كان فلم مصري اسمه (TITO‏)‏ رومنسي على اكشن


... صدت له ماتدري وشلون بتعبر عن حب هالانسان مهما قالت ومهما سوت ماتوفيه حقه حطت راسها على كتفه وطالعوا الفلم سوا
بطوله/احمد السقا وعمروا واكد وحنان الترك


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-802274794d.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-802274794d.gif)


¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛ ¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤

◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
بيـتـ ابـو هيثــم
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
ــ تجمع الكل عنده بيت اخوه وبيت ام حاتم واصدقا الشباب وبدر تأخر مازن ودق له ابوه ودق هيثم بس مارد
دخل هيثم وسأل امه قالت ان بشاير تقول يمكن مايجون
رجع وقال لابوه وسهروا الرجال من دون مازن
والحريم من دون ريماس بس ولدهم ماقصر عوض مكانهم بقلب اهله . . . . . . . . . .
. . . . . . . .



ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ

أما سهرت مازن كانت غير بعد ماانتهى الفلم طلعوا فوق بس من شافها رايحه للمطبخ طلع للحوش يحس بشي جاثم على
صدره يحس بضيق دخل وخذا مفاتيحه وطلع
/ مازن
طنشها
/وين رايح؟
بصراخ /لجهنـــــــم
لحقته/ مازن وش فيك كنت كويس!
دفها من قدامه ومشى شافته
يفتح ازارير صدره ورفع يده دخلها بشعره من قدام إلى ورا وقبضه بقوه وبعدها خبط الباب بقوه وطلع

جلست على الدرج مثل عادتها بتنتظره هذي 3 مره يجلس طبيعي وفجأه ينقلب تنهدت ورفعت راسها لرب كل شي وخالقه دعت بتوسل بصمت
بدموع بحزن بضيق وبحب مهما سوا بتظل تحبه يكفي ان حالته مو بيده

بكت ونزلت راسها بأسى
جلست قرابه ساعتين
ثم انتبهت لصوت خطوات صدت للباب مباشره بس ماشافته فزت من صوت سونالي من الجهه الثانيه بيدها عشا لهم من خالتها قالت لها تدخله للمطبخ شافت ميهاف جايه من بعيد مسحت دموعها بسرعه وتذكرت انها جتهم العصر وقفت وسلمت عليها خذت معاذ منها
/حياك ادخلي
/ لا مقدر بس كنت هنا العصر ورحت ماشفتك ...
ريمو لاتزعلين يوم عصبت عليك ذاك اليوم والله ماعصبت إلا لمصلحتكم
/صار خير ...ادخلي
/لابرجع ... مزون فيه؟
/ هاه ... ا ا ا إيه نايم
/ يالله اجل بعد انتي روحي نامي بس تعشي اول
/ان شاء الله سلميني على الموجودين
/ذكرتيني تراهم يسلمون عليك
/ الله يسلمك وياهم
/مع السلامه
/ مع السلامه



... دخلت وطلعت فوق بدلت لمعاذ وصلت
ثم نزلت تحت شافت نور غرفه مازن خذت له عصير وعشا ودخلت شافته يصلي نزلتهم وطلعت
خذت جوالها من المطبخ ورجعت لصاله فكرت تجلس وترددت ودها تنام طلعت بس ...
/ ريماس
صدت / لبيه
شافت الصينيه بيده توقعت مايبي يتعشا نزلت تاخذها ياما كسر خاطرها على حساب نفسه
يوم وصلت اشر لها تلحقه جلس وجلست بتردد بعد مااشر لها تجلس خذا الملعقه وسمى ابتسمت وقطعت له لحم صد لها /تعشي
/ بعد ماتخلص
مد لها ملعقته وخذتها وخذا هو قطعه لحمه وكلاها شافها تطالعه/ الحين دورك بس اكلي بسرعه اقبل ماخذها . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله


استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله

استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ





>>>>>>
يـــوم جديـــد
قبـل الـــمغـرب
ـــ <[REMAS‏]‏> ـــ
>>>>>>>>>>>>>>>

.. يارب ساعدني على هالانسان
إللي مو حاس فيني حتى علاجه ... دواه!! شي بيفيده هو مايفيدني انا يرفضه لو بزر جبرته ولو مو صاحي اقنعته بس معا ا ا ا ا ا ا ا ا ندي!!
بالله قولوا شسوي له ؟ رفض يتغدا قلت يمكن عشان انا اللي جايبته رجعته وجابته سونالي بس مدري وش فيه مصر ماياكل عطيتها تعطيه دواه وطنشها رحت انا زفني بكلام ماله داعي وانه يعرف مصلحته تركته عنده وطلعت شفته طالع للحوش رحت اتأكد إذا كلاهم بس لقيتهم مكانهم اشق ثيابي!!...
انا لو استخفيت او جاني
شي بسبــــــبـه

وهذي انا اخذهم للمره الثانيه واروح له بتقولون غاويه تعب بقول لوكم مكاني سويتوا اكثر غير انه زوجي وحبيبي وابو ولدي مساؤل مني قدام اهله والكل ...
وانا ابد مالي خاطر باهانه جديده تكفيني ميهاف وكلامها اللي كنه خناجر
/احــمـ احـمـ .... مـازنـ
سرحان/....
ابو الكيد يامازن/ مازن
ببرود/ نعم
/كل علاجك من الظهر وانا ياما وديتها وياما جبتها
/محد جبرك
/إلا مجبوره لو انا إللي مكانك
جبــــ.....
يقاطعها بقهر/ عسى ان شاء الله ....توكلي لاتاقفين على راسي

.... شقول وش اخلي انسانه تسعى بكل السبل والوسائل لكسب قلب رجل وإمالته لها...ورجل يسعى لتحطيمها

سكتت و دخلت جواها جروح مابرت ومازن مصر إلا يزيدهم انسدحت على الكنب وبكت بدون صوت اذنها ملت صوت البكى والضعف
جلست بطفش طقت رجلها بطاوله وطاح الكاس وانكسر بقهر/احســـــــن
شافت علاجه خذته وتوجهت للمطبخ فتحت الزباله (وانتوا بكرامه)
ورمتـــه
طلعت وهي تمسح دموعها تقابلت معه في الصاله مرت من جنبه وطلعت الدرج
ابتسم/ انتي هيه
بطفش /خير
/ولدي وينه
/يوم تعترف به وتسجله بالبطاقه ذاك الوقت يصير ولدك
/اقول يالله هاتيه وسكتي
بسخريه /لاجا العيد بجيبه تسلم عليه
راحت ودخل ينادي سونالي تكنس الكأس اللي انكسر
ورجع لغرفته كان بينسدح
بس قام ولحقها يجيب معاذ
دخل مالقاها بالغرفه شاف ولده جلس جنبه وصحاه خذا يده وباسها ويوم بكى شاله وسدحه على صدره طلعت لافه الفوطه من فوق صدرها الى نصف فخذها

شافها وجلس من دون شعور
طالعها جسمها يسحر وشعرها بالماء يهوس وابتسامتها تجنن
انتبه ونزل راسه اما هي مبتسمه حبت تحرجه زياده وجت تاخذ ولدها من يده
صرخ/ فارقي البسي!
ضحكت وجلست جنبه بإصرار كان بياقف سحبت يده وطاح مكانه
صد بقهر و فاجئته لما باست خده
شافته معصب ومستحي ومنقهر غمزت له وقامت لدريسنج روم
ابتسم هذي والله اللي بغت تورطني
بس هين نزل ولده ولحقها كانت للحين بفوطتها وجالسه قدام التسريحه تلعب باصابعها في شعرها شافته في المرايه وهو داخل طنشته جا ووقف وراها/ قومي البسي ثم لبسي ولدي بنطلع لامي
صدت بفرح/ بروح معكم؟
/لا
صدت عنه/اجل لبسه انت
/قلتلك قومي
تذكرت وصدت له/ وتاكل علاجك؟
/كليته من الظهر
بدهشه/ كذاب
حس بشي غريب يسري بجسده لكذا رد وهو طالع/ شي راجع لك خلصيني بس
بترجي/ مازن تكفى بروح معكم
حب يحرجها صد وطالعها باستخفاف /بهالبس
ضحكت وردتها له/ لا هالبس لك بس
طنشها وطلع انسدح جنب ولده ونادى عليها/ بنـــــــت
تعجبها هالكلمه معه طلعت بفوطتها/ لو سمحت انا حرمه وعندي ولد (تضحك) تقدر تناديلي مدام
/احسن تعالي طقيني
/ هههه لاعاد مهوب لهالدرجه
/ شكلك مطوله حنا بنروح وعساك تلحقينا
قام وشال ولده
/لا لا لا خلاص الله يخليك
بخاطره / ومدلعه بعد ياليت من يدفع نصف عمره وترجع ذاكرته لحظه ويشوف حياته مع بنت بهالجمال والدلال والدلع وفوق هذا كشيخه ....

راحت ولبست جلابيه ذهبيه اكمامها واسعه ومخصره
وحدود اكمامها ورقبتها سمائي



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8d9c47b12c.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8d9c47b12c.jpg)


ولابسه صندل فضي


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-93d184b3e3.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-93d184b3e3.jpg)



وشنطتها جلد اصفر



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7734cc9093.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7734cc9093.jpg)

بيــت امـ هيــثـمـ
-------------------

... جالسين يتقهون مع بعض فرحت امه فيه كبيـــــــره
ولده بحضنه ومرته جالسه جنبه وشكلها مستانسه
ريماس/ خاله مبطيه ماشفتي جدتي
/ جايتها مع عمك (ابو هيثم) من يومين
/ خساره كان ودي نروح لها
ام هيثم/ تبين نروح مشينا
/ من بيودينا؟
(تبي مازن يقول انا بس ماعبرها)
/بيودينا ابو معاذ
صدت له حسته منقهر ابتسمت
قامت خالتها تجيب عبايتها
انتبهت له قابض يدها بقوه/ آ آ آ آ هـ يامجنــونـ كسرتـ يدي
/خليـها تنكسـر يمكن تأدبين..
بتوسل /آآآآه مازن تكفى
زاد على قبضه يده
حطت راسها على كتفه وغمضت بألم
تركها وضربته على صدره وقامت /رح انت لحالك ...
توجهت لباب حس انها جاده/
تعالـــــــي
/.....
/يابنــــت
طنشته وطلعت
دقايق وجت امه/ اجل وينها مرتك
هذي والله الورطه هين حسابها معي بعدين/ راحت تجيب ملابس لمعاذ
جلست وانتظروها بس طولت/ دق استعجلها
بتصريف /جوالي مقطوع
دقت امه بس ريماس ماردت قاصده تحرجه
قام/ بروح اعجلها
طلع لبيته مغتاظ منها شافها طالعه وبيدها عبايتها/ وش هالحركه البايخه
طنشته وسكرت الباب وصدت بتمشي مسك يدها ودفها بقسوه على الباب قرب من وجهها لدرجه كلامه الهمس سمعته صراخ / لو سويتي حركاتك البايخه هذي قدام اهلي مره ثانيه لا تلومين إلا نفسك ومن صالحك تمشين عدل وماتمتحنين صبري
سحبت يدها وصدت تفتح الباب عشان تدخل سحبها من مرفقها غصب ونزل بدفاشه صرخت يتركها تمشي براحتها بس طنشها ودق لامه تطلع ودفها لبيت ابوه /هاتي معاذ
بقهر/ ماعلي منه
طنشها وطلع
لحقته صد وشافها بتسكر الباب /وينه؟
تضحك/ من؟
/معاذ
تقهره/ تركته عند سونالي...سكر على اسنانه بقوه يكتم غيضه/ اذلفي هاتيه..
بدلع/ ماعلي بعدين لاتعصب علي...
/احسن لك روحي هاتيه حد النفس راضيه عليك
بخوف داخلي مع نظره تحدي/وش بتسوي..
قدم لها وركضت داخل رجع يسكر الباب لانها راحت تجيب معاذ وبيطلعون من باب حوش ابوه
شافها واقفه وصرخ بنفاذ صبر/ بنـــــــت
بترجي/ خلاص بجيبه بس وصلني لبيتهم
بدهشه/ نعم
قدمت له /تكفى مازن ...
طنشها وراح يجيبه هو ومن اختفى طلعت لسياره كان المفتاح فيها شغلتها ومشت لبقتها جنب باب بيت ابوه ونزلت ركض بتدخل صدمت فيه وهو مصدوم خلقه /من جاب السياره هنا؟
تصنع القوه/ وش يدريني؟
/كنتي برا.
/بس ما انتبهت ..
/ليش وش كنتي تسوين يوم ماانتبهتي..!!
/اتأمل ملكوت ربي وإلا حـــــرامـ بعـد .....
/بعدي عن دربي
جت على جنب الباب عشان يمر ولما مر من جنبها مررت يدها على خده عارفه مايقدر يسوي شي وولده بين يدينه كمل طريقه وهو يهز راسه يمين وشمال يتحمد بنفسه على هبالها وكأنها قرت افكاره/ عادي وحده مافيها حياء
كان معطيها ظهره ومبتسم على اسلوبها ركب وفتح لها الباب(اوتماتيك)
ركبت قدام /انزلي ورا
/مابي
/انزلي احسنلك
/طيب بنزل لاطلعت امك
طنشها وشغل السياره وسحب بابه يسكره حس بشي تحته رفع نفسه شاف جوالها




/اجل تأملين ملكوت الله
كانت فاتحه الدرج اللي قدامها تدور شريط قصايد ومن سمعت كلامه صدت شافت جوالها بيده /هاته ياحرامي
(ابو التصريف)
/ حرامي هاه
مدت يدها بسرعه تخطفه من يده بس هو اشطر حطه بجيب بنطلونه
/هاته
/لا
مسكت يد ولدها تاخذه عشان يسوق هو
/وش تبين؟
/هاته عنك
/يومك خايفه يتعبني ليش مارحتي تجيبينه
/من قالك خايفه على تعبك بس ماودي يشغلك وتصدم وتذبحنا
مد يده ومسك يدها وعكفها (سفطها وراها) صرخت باعتراض / آ آ آ آ ي ياحمار
ضحك وزاد عليها بصوت واطي/ اممممم
حس انها بتبكي وتركها فتحت الباب ونزلت رفع راسه يشوفها وهي تركب بس انصـــــــدم كانت تركض لبيتها كان بيلحقها ومن شاف امه طالعه نزل وفتح لها ركبت وعطاها معاذ/ بشوف امه ليش تأخرت










http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6e0f9a8a87.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6e0f9a8a87.gif)







................................................
دخل مالقاها كان بيطلع فوق بس سمع صوتها بغرفته







دخل شافها ظلام ولع النور كانت منسدحه بعرض السرير على بطنها تبكي تندم على اسلوبه معها قدم وجلس القرفصاء جنب السرير وحط يدينه على طرفه مد يده ومسح على شعرها
بهدؤ وهي لازالت منزله راسها/ مازن روحوا انا مشغوله
سحب شعرها بخفيف إلى ان رفعت راسها وطالعته/ ماراح اطلع إلا وانتي معي
/بس ......
يقاطعها/ امي في السياره بتقومين وإلا انسدح
خجلت من نفسها خالتها في الشمس تنتظرهم وهي جالسه تدلع قامت ومسحت دموعها وطلعت لحقها وسكر الباب الداخلي ناداها قبل ماتطلع/ ريمو
صدت بهدؤ/ نعم
حط يده بجيبه وطلع جوالها و مده لها قرب منها وهمس/ عيونك مو حلوه وفيها دموع
ابتسمت له ومر من قدامها ضربت كتفه /قرب السياره على ماالبس
صد لها/ كانت قريبه خلي لقافتك تنفعك
ضحكت بدلع/ تكفى
/لاجا العيد
طلع ولفت طرحتها ولبست برقعها إلا وتسمع البوري عند باب بيتها رفعت بصرها لسماء بعفويه/ يارب تشفيه وتسعده انك على كل شي قدير. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .









^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

◘◘◘□◘□□□
بيــتـ امـ حاتـمـ
□□□□□◘□◘◘◘◘◘^&)§¤°^°§°^°¤§(&^
بعد القهوه طلعت ريماس عند سمر
شافتها تفرج على بناطيل وتيشيرتات جديده
/سلا ا ا ا م
/ هلا والله ... ليش توك تطلعين؟
/فشله اطلع قبل القهوه
تطالع الملابس/ رايحين لسوق؟
/ايه انا واحمد
وهي تجلس/ ليتكم مريتوني
/محتاجه شي
/ لابس كنت بغير جو
بفرح/ قولي لعمي يعزمنا في المزرعه
/ لا مالي خلق
/وش فيك؟
/مدري بس اول مره من تعب مازن احس اني كسرت الروتين
/ليش؟ اقصد كيف
/ابد اللي كنت انام عليه اصحى عليه بس اليوم زعلت وراضاني بطريق غير مباشر ورحت معه لبيت خالتي وتقهوينا سوا ثم طلعنا وجيناكم...
/شخباره
ضحكت/ احسن شوي تغير يعني تجيه خمات.. احيانا يطلع من قوقعته يعلق ويسوي فيها مرح بس مايطول شوي ونرجع لوضعنا
/بس تغير
/يعني
/ريماس تحبينه للحين
بجديه/ ولين اموت
/الله يشفيه.
/امين ...

بعد ساعه قضتها مع سمر نزلت تعشا ثم رجعوا لصاله تعمدت تجلس جنب مازن
حاتم يضحك/ يامره فكي عن الرجال
ابتسمت وصدت لمازن مسكت يده/ ضايقتك
وده يقول ايه بس ماحب يحرجها قدامهم صد لخاله /لا عادي

استانست من قلب تقدم بوضع مازن دامه راعى مشاعرها واهتم لها قدامهم ابتسمت وسكرت على يده صد لها وقبضها بقوه آلمها كانت بتصرخ بس تحملت عشان ماتلفت نظر احد لها صدت له وهمست/ عورتنـــي
فكها وصد لنواف / نواف هات معاذ
(بحضن جدته ام هيثم)
شاله وعطاه مازن
دخلت هند معها عصير ووزعته عليهم لما وصلت عند حاتم طاح كاسه وانكسر خذا غيره ونادت هند لنور تنظف المكان بعده خذا نواف ثم الجده ويوم وصلت ريماس ماتبقى إلا واحد خذته ومدته لمازن


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8846501829.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8846501829.jpg)


بس هز راسه بمعنى مايبيه بس اصرت وخذاه شرب شوي منه ونزله
جت هند من المطبخ
معها كاسين عصير بصينيه لها ولريماس شافت بيد ريماس عصير /من وين لك؟
ضحكت /مصدر خاص
وطالعت مازن وابتسمت
استاذنوا على10 وطلعوا ركبت ريماس ورا مازن وبعد مامشوا قدمت ودخلت اصابعها بشعره دف يدها بس رجعت من جديد قدم لدركسون لانها ما تقدر تمسكه قدام امه شوي ورجع ودخلت يدها بخصل شعره ومسكته بقوه طنشها بس لما نرفزته مسك يدها وعضها
سحبتها وقامت تمسج مكان عضته قدمت وهمست/حمار
طنشها بمزاجه ونزل امه عند بيتها ودخل سيارته بحوشهم
نزل وسكر الباب بقوه وفتح لها /انزلي
بخوف/مابي
/انزلي احسن لك.
/لا لا لا
/لاتحديني اشيلك وازقفك برا(ارميك بقسوه)
/كل تبـ (انتبهت وسكتت)
بسخريه/كملي
صدت وسكتت
سحبها غصب ونزلها ثم شال ولده وقفل السياره دخل البيت وتركها برا
سدح ولده وطلع يدورها
شافها واقفه وسانده ظهرها على سيارته وتمسج مرفقها رفعت راسها /انت قاسي ماعندك قلب
قدم يشوف يدها بس نزلت كم الجلابيه عليها خذا يدها وشاف فيها كدمه رفع راسه باسف صدت قبل لا تتقابل عيونهم تركها ودخل ماوده صار كذا بس هي نرفزته
طلع بيده ثلجه مسك يدها وجلسوا على الدرج وحط يدها على رجله وحط الثلجه على الكدمه ولما بدت تذوب رفع راسه يطالعها شاف دموعها بخوف/تعورك
هزت راسها بمعنى ايه
وقف ومسكها
ببرأه /وين؟
/للمستشفى يمكن منفكه
بحزن/ اللي يعورني معاملتك القاسيه واللي يجرحني عدم مبالاتك واللي يعذبني تجاهلك
ترك يدها ودخل
جلست وحطت راسها على درجه اعلى من اللي جالسه عليهاو بكت
دخلت بعد ساعه ودق جوالها
/الو
/هلا ريمو
بضيق ودموع والم في صدرها وراسها نطقت بصوت ضعيف/هلا بك
/ تعبانه
/ شوي
بخوف/وش فيك؟
تبكي/ إلى متــــ ـــي بـ بــ بصبــــر!!
/حياتي هدي وقولي وش صاير
/ماصار شي بس احس نفسي تعبانه مازن مو معطيني امل بشفائه انا تعبت احس ان وجودنا مع بعض غلط ماني قادره اسوي شي وهو مايقدر يتحمل وجودي .... شسوي دوريلي على حل
/ .........
/ميهاف تسمعيني
/......
/الو
/..... هلا ريمو
بقهر/ وين كنتي
/هنا بس خالي خذاه مني
بصراخ /خالي كان يسمعني
ببرأه /ايه ليش؟
طوط طوط طوط

/وش فيها عصبت وخالي رمى الجوال وطلع وش صاير
صدت لمعتز/ يالله
قام/ يالله مع السلامه
هند/ ماتقهويتوا
الجده بمزح/ احسن لاتقهوينهم هذا وقت مسيار
ضحك معتز وحب راس جدته/ بجيك مره ثانيه بس اليوم جاي بعطي خالي اوراق لشغل
/ليه ماتشوفه في الشركه
ميهاف/ إلا بس هو بكره بيروح لجده
الجده/ وش عندك يابوي
/شغــل





ـــــــــ
الصبــــــاح
ـــــــــــــــــ
.... نزلت هند من غرفتهم


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-b5e77c7637.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-b5e77c7637.jpg)





بعد ماصحته نادى لها/ هنـــــــــــــــــد
رجعت/ هلا
/وين رايحه؟
/بسوي لك شي تاكله قبل ما تطلع
/ لا نامي انا معزوم عالفطور
بشك /وين؟
/عند ريمو..
بدهشه/بتروح لها هالحزه
/ايه ابغى اشوفها لحالها هذا انسب وقت محد عندها ومازن نايم
/وش بتقول لها؟
بطفش/مدري
دخل يتوضأ ولبس ثوب وشماغ وطلع


قامت بكسل على صوت الجوال
ريماس/ الو
/ هلا ريمو
/نعم
/اصحي دقايق وامرك جهزي الفطور
/ان شاء الله

... هذا اللي انا خايفه منه ياميهاف صار .... جيت خالي بها لوقت بالذات ماتبشر بخير
دقت لسونالي وقالت تجهز الفطور ودخلت توضأ وتبدل بسرعه نزلت وراحت للمطبخ تشوف وش سوت سونالي وقالت لها تطلع تفتح الباب لخالها لاجا
فتحته ورجعت وبعد ماظبطت الفطور طلعت لصاله دقايق ودخل قامت وصافحته
سوت نفسها ماتعرف شي /
هلا بالغالي
مسكها وطلعوا في الحوش عند المسبح
بس كان حر ودخلوا مجلس الرجال


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ec4eaf6e29.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ec4eaf6e29.jpg)


وجلس وجلسها جنبه
ومن دون مايطالعها/ هاه قولي وش مضايقك
بارتباك/ مضايقني ... من قال متضايقه
مسك يدها/ ريمو انا مو بزر عشان تحسبين بصدق تمثليتك البارح قدامنا
تمثل الصدمه/مافهمت
/اقصد حركاتك مع مازن البارح
بستهبال/ وش فيها؟
/مصطنعه
/بنظرك
/وبنظرك انتي بعد كل شي واضح انه تمثيل بدليل مازن مااندمج
/.........
/قوليلي وش فيك إذا مازن مضايقك كلمته اصلا قبل لاتجين قلت باخذها ورفض بس وعدني مايقصر معك فكرت شفت غلط اخذك وهو بهالظروف وقلت احسن تكونين جنبه بس كل مااجيك احسك شمعه تحرقين نفسك عشان غيرك ومع هذا مالك شكر بدليل سالفه ميهاف ...ريماس انا ماالومها هذا اخوها وشي طبيعي تحرص على مساعدته ومصلحته مثل مااحنا نتمنى شفائه بس انتي تعذبين نفسك زياده عن الزوم لعلمك ترا من جيتي هنا وانا اعرف كل صغيره وكبيره بينكم
بدهشه/ كيف؟
/هذا مو موضوعنا المهم متى مااحتجتي تجين عندي او حابه نطلع نتمشى نروح لسوق ان شاء الله نلف بالشوارع انا ماعندي مانع
نزلت راسها/ ماتقصر
رفع راسها /اياني وياك ينزل للأرض بنت حاتم راسها شامخ وبيظل شامخ صـــــــح؟
ضمته وبكت/ صح ... المهم انت لاتضيق صدرك عشاني انا مرتاحه صح احيانا اطفش و احيان ابكي واحيان اكره نفسي بس راحتي بهالبيت راحتي لاصبحت بوجه مازن ومسيت به
ابتسم/ الله يريحك ويسعدك
ويكملك بعقلك
كملت/ ويشفي زوجك
يضحك/ ويشفي زوجك
/آمين ...
قامت/ يالله ندخل للفطور
/ لا تأخرت على الشركه
بدلع/ ماعلي ماقلت صحني وقل بفطر عندك
قام /يالله عشانك بس
..............................................








☼☼☼
العصـــــر
بيـتــ امـ ثـامـر
☼☼☼☼☼☼☼
... عازمه الحريم على القهوه وحلفت على ريماس ان تجيها
وعلى5 وصل الجميع جابت ريناد القهوه وجلسوا يسولفون البنات بجهه والحريم بجهه صح على نفس السماط بس السوالف تختلف سوالف البنات عن مسلسلات وافلام وقنوات وشعر ومكياج وماركات وموضه اما الحريم ام فلان راحت وام فلان
جت وذيك ياقلبي تطلقت والثانيه عقرب رمل و و و و شي من هالقبيل
ريناد /بشور وري البنات الصور
/تصدقين نسيت
طلعتها وعطتها نصفها لسمر جنبها والباقي لريماس كانت صور بزارينهم واكثر حاجه صور لنوف وتركي
شافت ريماس صور لمعاذ/ يالبى قلبه من متى مصورته ؟
/من زمان
/باخذ هذي و و و و هذي
/خوذيهم
ميهاف بقهر/ وانا ياحماره يوم قلت باخذ صور ندى بوريهم ابوها رفضتي وريماس تاخذهم لها عادي
تورطت/ شسوي صور ولدها
/يعني ولدها وانا متبنيه ندى
العنود/ هههههه
خذت ريناد صور ندى ورمتهم على ميهاف/ هاك لك كلهم لاتردينهم
بشاير بقهر/ هيه انتي صورك وانا مدري
ريناد /لاصور بنتها واحمدي ربي سمحتلك تصورينها
ضحكت ميهاف/ بعدي والله يامرت اخوي




دق جوال ريناد شافت
¤ نصفــيـ الثـانـيـ ¤
/ هلا والله
/بالمهلي ... نادي لبشور وتعالي
/وين؟
/للمجلس
/بس حنا عند امي
/ ادري بعد حنا عند ابوك
تضحك/ طيب ... بس وش معنى حنا؟
/سلموا على خالي في المقلط
/يالله

... سكرت وصدت لبشاير/ بشور قومي معي
/وين؟
/اخوك بده ياك.
/ وش عنده؟
/يقول سلموا على خالي
سمر /بروح معكم
بشاير/ ايه تعالي حبي هيثم
البنات/ هههههههههه
طلعوا ودخلت ريناد الاوله ثم بشاير
هيثم/ هلا والله باحلى البنات
بشاير /انا وإلا مرتك
يقهرها/ طبعا مرتي وش ابي فيك انتي!
سلموا وجلسوا
حاتم/ كيفكن صبايا
بشاير/ وا ا ا ا ا ا و
ضحكوا على دهشه بشاير
حاتم/ اعجبتك؟
بشاير/ مره بس كثر منها
/هذي ياطويلة العمر كلمه من قواميس بن عمك..
ببرأه/ ايهم؟
هيثم/ احمد
سكتت وريناد صرفت الوضع/ كيفك ياخالي؟
/بخير كيفك انتي وعيالك من جبتي نوف قطعتي مره وحده
تضحك /لا عاد مو لها الدرجه
/ انتي ياهوه اللي خذا عقلك
بشاير ضحكت/ محد خذاه اقول خالي ليش مادخلت مابه احد غريب على قول جدتي
/ لامستعجل
ريناد جنب هيثم وتهمس له بصدمه/ تمزح صح
/لا والله ماجاك الا الصدق
/كيف؟
/بتشوفين
قام وطلع من المقلط ودق لاحمد يدخل لان الرجال جالسين في الحوش
شاف هيثم وابتسم/ هاه وش صار؟
/حنا سوينا اللي علينا الباقي عليك
/ عمي داخل؟
/ايه ... شكلك خايف؟
/ لابس خاف لاشافتني تطلع .. / انت وشطارتك ...بس شف لو زعلت علي عقب هالحركه ياويلك.
يضحك /ماعليك بتوسط لك عندها
ضحك هيثم/ ايه هين توسط لنفسك اول ... انتظر بطلع ريناد
دق لها ودخلت كانت بتلحقها بشاير بس ريناد قالت بتجيب عصير لخالها وترجع

وقف قدام الباب يحس رعشه بكل اوصاله كأنه اول مره يشوفها فيها دارا رعشته عن هيثم صد يدوره شافه متوجه للباب بيطلع لرجال برا تنهد براحه توقعه بيدخل معه بس دامه لحاله اريح على الاقل لافشلته محد عنده
فتح الباب ودخل كانت معطيه ظهرها للباب وتضحك
صدت بتلقائيه شافته من دون شعور طمرت جنب خالها ومسكت يده ضحك حاتم وسكر على يدها يطمنها
حاتم غمز له/ اقلط
ابتسم ودخل وقف قبالها نزلت راسها وغطا شعرها وجهها وغمضت بقوه طمن وباس راسها لف جنب عمه وانحنى بيجلس بس عمه شات رجله عشان يجلس جنبها
كتم ضحكته وجلس جنبها
قام حاتم وقامت معه ووقف احمد
حاتم رفع يدها من يده و عطاها احمد
مسك يدها حس برعشه يدها وقبضها انسحب حاتم بهدؤ وطلع

كيف يمكن اوصف شعور بشاير ماجا في بالها واحد بالميه تشوفه فكيف هنا وبها لطريقه
كانت مصره مايشوفها إلا يوم الزواج بس كسروا القاعده الشباب....
جالسه في نفسها تدعي على هيثم وخالها
تمنت احد معها لانها خايفه من ردت فعله خصوصا انها ردته كثير واهمهم ليله الملكه

كلمها ببرود مثل برود اصابعها في يده اظهر مشاعر عكس مشاعره دارا الشوق واللهفه
/ شخبارك؟
بلعت ريقها /....
/حالفه ماتكلمين؟
رفعت راسها تبي تشوف وجهه يناسبه الزعل
شافت جمووووود
صدت ونزلت راسها
/بشاير
/.......
سحبها بقوه إلى ان صارت قدامه مباشره شاف دموعها وسحبها جلس وجلسها جنبه بس بعدت عنه ابتسم/ ليش هالدموع؟
/......
/بشاير إذا ماتبيني طلعت؟
/.....
شاف دمعتها تسيل على خدها
نغزه قلبه قام وجلس جنبها بحنيه وهمس /اطلع؟
حطيت يدينها على وجهها وبكت بصوت مسموع
سحب يدينها/ وش فيك؟ ليش تبكين؟
عصب من تطنيشها لانها فعلآ حيرته ضم يدينها بيديه عشان لو كانت متوتره تهدأ بس ماهدت
عصب مسكها بقهر ولف وجهها له وبصوت حاول يسيطر عليه/ انا شسويت لك ليه ماتبين تكلمين معي ليش رفضه تشوفيني؟ ليه ساكته ردي؟ سكوتك يثبت لي انك ماتبيني ودامك ماتبييي ليش وافقتي علي
/......
نفذ صبره رمى يدها من يده و وقف /لعلمك ماخططت لشوفتك اصلا مادريت انك جايه
لو كنت عارف تركت المكان لك
... انا بطلع بس انتظري مكالمتي وياويلك لو مارديتي
طلع وضرب بالباب بقوه هالضربه صحتها لنفسها طلع زعلان ومن قبل زعلان وقال تنتظر مكالمته استنتجت تحليل سريع يعني بيطلقها لامحاله بكت
كانت تهرب من المواجهه والحين عرفت السبب تخاف تفضح مشاعرها قدامه تخاف يفضحها لسانها عشان كذا قررت تسكت
دخلت ريناد شافتها تبكي بخوف/ وش صار؟
خوفها جا بناءآ على وجه احمد المكفهر
ضمتها/ وش قال لك؟
من بين دموعها بلعت غصتها وسكتت قامت مع ريناد غسلت وطلعوا للحديقه بس ماتطرقوا للموضوع مره ثانيه . ..... . ..... .
. ..... . ..... . . ..... . ..... .




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8c7fe7f2b1.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8c7fe7f2b1.gif)



♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
طلعــــــت روـوـوــوـوحي قد ما احاول أرضيك
والقــــــلب حاول فيك قدر استطاعه

والعيــــــن باغلى دمع راحت تناديك
وتشكيـيـيـيـــك شكوى ميتين المجاعه

والله لو ادري ان هذه مواريــــــك
وانك نويت تخوـوـوـوــون اثمن وداعه

ما كا ا ا ا ا ا ن صدقتك ولا جبت طاريــــــك
يا واحد فــــــرق بشملـــي
و باعه

اخذت منــــــي ما يهمك ويكفيــــــك
اخذت كلي صــــــدق ماهو اشاعــــــه
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠

احمــــــــــــد... ادري ماخذه مني مواقف كثيره وهالمواقف اكيد كانت بتبني حواجز بينا خصوصا بعد الخيمه بس ماتوقعت بتكون هذي ردت فعلها توقعت تمثل البرود ماتعطيني وجه اي شي اي شي إلا انها ماتعبر وجودي
تذكر هديه ملاكهم كان خاتم فخم شاريه لها من الاردن حالف ما يلبسه غيرها
كان ناوي يجيبه ليله الملكه ويلبسها اياه ويقولها مشاعره وانه ماصدق ان اسمها اقترن بأسمه وانه مل الانتظار
بس كل هذا طار ادراج الرياح من قاله هيثم رفضها لشوفه رماه بقهر بدولابه ومن شهرين ماشافه

/هين يابشاير نشوف من يضحك بالآخر
راح لواحد من ربعه في استراحته جلس معه حس بضيق وقام ووقف قدام المسبح شاف صفائه توقع قلب بشاير اصفى منه بس !!!
تنهد مو معقوله ردة فعلها طيب ليش تبكي ليش ماقالت وش فيها ليـــش وليـــش وليــــــش

دق للعنود وسألها إذا الحريم مشوا قالت بيتعشون عندهم
سكر بقهر يعني بضطر انتظرها إلى10 او 11 اوفففففففففففف




الساعــ11ــــه

... دق جوالها بس كانت في المطبخ مع ام ثامر وردت ريماس
ريماس /الو
حاتم / وحشتيني
تضحك /متأكد
/ تبين تتأكدين؟
/ياليت
/تعالي للمقلط
تستدرجه/ لاسرينا
يضحك /احبك يافاهمني .... لحظه
..../ الو
ريماس/ .....
...../الو
ريماس/.....
يكلم خاله / محد يرد
حاتم/ حط على المايك
حطه وتكلم حاتم/ ياحلوه ناس ازعجونا يبون يسرون يثبتون شي مانعرفه
ضحكت /وشلون عرفتني!
/سهله مرتي تستحي بس اللي ردت نازعه الحياء
/اوف اوف وليش الغلط ترا عندي ناس يدفنونك حي
بسخريه/ من؟
حس بيدين تخنقه صرخ/ هيه انت وهي ناوين علي!
ريماس /وش فيك؟
/ ناس مسويه فيها فزعه
ضحكت/ ياحبي له
يتصنع العصبيه/ هيه تراه يسمعك.
/طيب وش فيها
/ لابس لا تمدحينه خاف يستانس ويذبحني من الجودا
/هههههه
حاتم/ اقول بس نوصلك
/ لا بيوصلني حبيبي
/اقول يابرد قلبي يومه مايعطيك وجه(مازن)
ريماس ببرآءه/ ليش؟
بسخريه / اجل يعاملني كذا واقول حبيبي!! اقوله وجع
انقض عليه مازن وريماس صرخت باعتراض/ اسم الله عليه الوجع للي يكرهونه
/ آ آ آ آ آ ي حسبي الله عليكم
تسكر الخط بينها وبينهم
هند بمرح/ من سمح لك تردين على جوالي؟
حب تنتقم لنفسها من خالها/ احمدي ربي اني رديت بعض الناس مسوين لك مفاجئه.
بشك/ لي انا !! من؟
/ الله لايلومك يوم انصدمتي حتى انا شكيت قلت هند ماغيرها قال ايه قولي لها تجي للمقلط معي مفاجئه لها...
تقهرها/ كن به عاد وجه يستاهل
سمر/ هههههه
هند تضحك/ بلاك غايره
/ زين روحي بس خوذي معك كيس عشان تلقطين وجهك فيه لاطرحه خالي
هند/ هذا عاد شي مايخصك
سمر/ ريمو ماسألتي وش مفاجئته؟
/ يقول (بسخريه) ســــر ســــر
هند تضحك /وانتي وش حارق رزك؟
جت بتقوم مسكتها ريماس دقي / دقي عليه اول شكله عند الرجال في الحوش
دقت وعطاه حاتم لمازن/ هاك رد الله عالم من المشفوح انا وإلا مرتك
ضحك وحط مايك
برقه/ هاي حبيبي
حاتم بسخريه/ بعدي
مازن/ .....
تقهر ريماس وسمر/ قلبي طلبتني
كانه استوعب وسحب الجوال من مازن وسكر المايك /هلا حبي ... لحظه شوي
ضرب مازن على كتفه/ ليش ترد تبي تفهمني انك ماعرفت الصوت
مازن يقهره/ هذا مدامك يازاد اقول وش هالدفشه!
حاتم/ ايه ماشفتك تنحت ...
رجع لهند/ هاه مشينا؟
/وين؟
/للبيت
/ والمفاجئه
/ اي مفاجئه
صدت لريماس بقهر وضربتها على رجلها بقوه
ريماس/ ههههههههههه
حاتم/ وش فيكم؟
هند/ هالسخيفه تقول روحي للمقلط انك مسوي لي مفاجئه
حاتم/ قولي لها تبيني ارسل لها مازن
/ يقولك ارسل لك مازن
سحبت ريماس الجوال/ اشوف انقلبت الايه
مافهم/ وش قصدك؟
/ الله يحلل مازن عندك يلمشفوح
ضحك/ اقول بس تراه في المقلط حتى ماانتظر يعرف من اللي بتجي مرتي وإلا مرته
مات ضحك هو ومازن
بنفاذ صبر/ بايخ اقول تراك ازعجتنا .
/ لاصرت داق على جوالك يحق لك تكلمين
/اقول يالله
/ ريمو
/نعم
/بعض الناس يأشر لساعه يقول تأخر وش تفسير هذا بوجهت نظرك
تقهره/ اكيد تعبان ويبغى ينام
/ايه صح ( بسخريه) صدقــــتك



________________________________________





بعــــد ساعـتيــنـ.... دق احمد لجوال بشاير إللي انتظرته من 11 إلى ½12 ويوم تأخر نامت

انقهر منها يوم لقاه مغلق شاف الساعه كانت 1
ارسل/...

(( أضحــــــك
مردك بيوم تواجه الدمعه
إما على جيتي وإلا على فراقي))







============
يوـوـوـوـومـ جـديــــــد
============ http://www.kifee.com/vb/smiles/008.gif

،،، حاول يتصل عليها وقت دوامه
بس جوالها مقفل مقفل مقفل
قهرته وارسل لها من حرته مسج قا ا ا ا ا ا ا ا ا ا سي ....














قرت المسج الاول /....

انقبض قلبها ماتدري هذا تهديد او مزح بس رجعتها لكونها قهرته وطنشت مكالمته مع ان المسج خلف بحلقها غصه تخاف فرا ا ا ا ا ا ا ا قه حيل
فتحت الثاني قرته بصدمه برعشه بخوف حقيقي نزلت الجوال بهدؤ على سريرها ودخلت دورة المياه (وانتم بكرامه) تحس بلوعه ودها تستفرغ هي كذا لانصدمت بشي قوي كبدها تقلب عليها بكت وبكت ليما تعبت جلست على عتبه الحمام



بكسل تسترجع اروع لحظات قضتها معه امس صح كانت مرعوبه من الصدمه ومرتبكه على الاخر وكانت تبكي بس كل هذا مامنع كونه حاز على اعجابها ولفت انتباهها
كانت تسرق النظر له بين لحظه واخرى شافته كاشخ وهادئ وواثق من نفسه
((بس الصراحه هو كشيخ ويحب الشياكه والاهتمام بمظهره))
تذكرت المسج دامه قال تنداس بالاقدام وقال قبلها تبكي فرقاه فأكيد مبيت النيه على شي تجهله والاهم تخافـــــــــــــــــــــه


المســــــــــــــج /،،،،،
((خلقت لي شموخ وهامه
ماطالها طويلين الانفاس

وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس

ورفعت نفسي فوق هام
الغمامه
اشوف زلات البشر وارفع
الراس

واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالاقدام ينداس)






∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞



+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+



∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞





ـــ ـــ ـــ ـــ
الصبـــــــــاح
ـــ ـــ ـــ ـــ----- صحت على صوت معاذ يبكي دقت لسونالي تسوي له رضاعه وترضعه ودخلت تاخذ ملابس له عشان تسبحه بعد مايرضع
طلعت لهم في الصاله كان يرضع إلا الحين
نزلت تحت لغرفه مازن شافته نايم فكرت تدخل بس تراجعت وطلعت للمطبخ خذت بياله شاهي وطلعت على اساس بتطلع تسبح ولدها صدت لباب غرفه مازن وابتسمت لحظات كانت جالسه جنبه على السرير وحاطه يده على رجلها وتمسجها رفعت راسها شافته ملاك هادئ قدمت وباست خده وجبهته ونزلت خشمها على خشمه تحرك وطمرت ومن لاحظت انه رجع لوضعه الطبيعي جلست وسحبت يده من على بطنه ومدتها انسدحت على بطنها وحطت خدها على يده وصارت تشوفه من قريب رفعت يدها وحطتها على خده مررتها على رمش عينه على خشمه ارسمت بأصبعها حواجبه وقامت تتحسس نغزات لحيته على يدها الناعمه
قامت بهدؤ الشي اللي جواها اجبرها تقوم خافت تتمادى ويقوم مازن واللي مافيه كلام انه ذابحها ذابحها
سحبت اللحاف على صدره
وصدت بتطلع تخاف سونالي تفقدها وتحصلها عند مازن اكيد بتقول رافضها ولاحقته



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-84858a9278.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-84858a9278.gif)



فجــــــــــــــــــــــــــــأه

تجمـــــد الــــدمـ بعروقـــــها

صـــــدت ببـــــطء تحـــــس انها بحلــــــــــم

شافته صاحي وغمضت بقوه مع انين من الالم اللي بيدها
كان ماسكها بقوه وضاغط عليها /وش جايبك هنا؟
/......
ضغط اقوى/ اكلمك..
بتردد /طفشانه
سكت يتاملها كانت معطيته ظهرها بس مامنع يشوف دمعتها ولا ينتبه لرعشه يدها بيده/.....
صدت بانكسار وطالعته بالم تنهدت/انت اكثر واحد عارف وش جايبني

سحبت يدها وطلعت


‏ ‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;‏&ordm;&o rdm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ord m;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm; &ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&o rdm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;‏&or dm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm ;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;




استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

____________________
دق جواله شاف خاله ورد بشوق/هلا وغلا
حاتم /هلا بك (بقهر) يااخي انت مره وإلا رجال
ضحك/ ادري انك زعلان (بضيق) بس والله مالي مزاج كرهت الجمعات احس نفسي ناقص بين هالناس
/مازن هذا قضاء ربك ...بعدين انت وش ناقصك عشان تقول كذا ناقصك لسان مرجله علوم رجال
تنهد وسكت
حس حاتم بهموم الدنيا بقلب ولد اخته يكفيه عشان يتأكد هالتنهيده اللي طالعه من جواه قلبه فضل السكوت للحظات احترام لسكوت مازن
حاتم/ زين حبيبي قل للمزيونه تسوي قهوه جايك انا والشباب بعد ساعه إذا ماكان عندك مانع
/افا عليك الساعه المباركه .. انتظركم

سكر ودق لبدر وطلع للحوش جلس على وحده من الطاولات قبال المسبح
بدر بشوق /هلا والله ومرحبا
يضحك/هلا بك ..كيفك؟
/بخير جعلك بخير وانت
/الحمد لله ..وينك؟
/فالشقه
يضحك/ كيف المدام؟
/تطنز
(مرته بعد مااكتشف ان تغيرها عشان اهله صار ماياخذ ويعطي معها وهي اختصرت السالفه وراحت لهلها)
/لا افا عليك بس
/والله مدري عنك! اقول بس وش عندك
/ابد تعال للبيت الشباب بيجون هنا
/سهره صباحيه
/لا والله ساعه زمن وتوكلوا
/ههههه صار حبيبي اهم شي اشوفك ... اقول مازن عندي ملفات واوراق جايبها اليوم من الشركه ودي تقرأ العقود وتشوفها
/بس انا عطيتك توكيل وشله هلفه
(( على فكره هيثم وحاتم قالوا لمازن عن الشركه وانها له بس ماجابوا سيره ريماس في السالفه وهو سوا توكيل لبدر لانه يثق فيه ))
/انا اقول اقرأ اوراق الصفقات وشروط التنفيذ بصراحه ماودي اوقع الا بعد ماتقراها ماودي اتخطاك بهالقرارات عندك خبره في اشياء انا اجهلها لكذا انت اقرها وقلي رايك
بامتنان/ مدري كيف اشكرك و ...
يقاطعه/ لاتكمل انت اخوي واكثر ... والله الشاهد لو عندي اخو ماكنت بحبه اكثر منك يكفي وقفاتك معي محد تحملني برا وهنا مثلك حتى ابوي إللي هو ابوي زوجني ونساني
/روق بس .. اقول يالله طولت علي
/هههه يالله سلام
/انتظرك
/ جايك

سكر وتنهد محد مرتاح يابدر لا اللي يذكر ولا الفاقد فتح جواله وارسل لبدر/....

(.. دنيا تضيق وفزعة الله قريبه
.... وعند الفرج مايخذ الضيق ساعة ..)
جاه رد بدر/....

(أصيل ولالك بالبشرمن‏ يساويك
طيبك غمرني وبالجميل من يجازيك..كريم نفس وإن أفتخرت أفتخر فيك تشهد لك
أفعالك وطيبك وطاريك)... يارب لك الحمد والشكر هذا الصديق وإلا فلا هذا الاخو
وإلا غيره بعه فالسوق





----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------

جلس بطفش يارب وش فيني مو قادر احس بهالولد وامه معقوله فعلا زوجتي والولد ولدي لا لا مستحيل لو صدق كان تذكرت شي او على الاقل احس فيهم بس هي تكشف قدامي وساكنه معي ولاحظ انها تحاول تكسبني
تنهد بقهر ورفع راسه لسماء/ يارب عونك يارب ساعدني و ...



سمع عزف حزين وبكل عفويه رفع راسه لزجاج الدور الثاني

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-c0f4504980.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-c0f4504980.jpg)

حس بنغزه بقلبه هالعزف حرك شي جواه بس عجز يلاقي له صله باحساسه هز راسه بقسوه عشان ينفض هالافكار
وقف العزف فجأه تنهد وقام يدخل وده يقولها ان الشباب بيجونه بس خاف تطنشه لانه دايم يطنشها وسونالي مستحيل يطلب منها تسوي قهوه الرجال جلس فتره يفكر وجته الفكره طلع جواله من جيبه وكتب

(( الشباب بيجون بعد شوي اقدر اطلب منك قهوه وشاهي ))

ارسلها وانتظر قرابه 10 دقايق ماردت
دخل ماشافها ولاحتى نزلت تنهد بضيق يحقه لها تطنشني استاهل اكثر من كذا .....
قام للمطبخ شاف سونالي /يبغى يسوي شي مستر .
هز راسه بالرفض استحى يقول لو ماجت المدام سوي انتي قهوه الرجال
اوففففف
طلع لصاله شافها نازله صد يطالعها وقبل لاتتلاقى عيونهم صد وجلس قدام التلفزيون

مرت وراحت للمطبخ لما توقع انها عطته ظهرها صد يطالعها
ابتسم (بخاطره) كل مره تخجليني بكرم اخلاقك يابنت


□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□ □□□□







☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼

!ֱ !ֱ بعــد مــرور 4 ايـامـ !ֱ !ֱ.... على تطنيش احمد وانزعاج بشاير من مسجاته وطفشها حتى له فتره ماارسل من جواله الثاني كأنه عارف انها كاشفته بس هذي اول مره يقطعها بالعاده لازعل يستمر يرسل من ذاك الرقم
¤ منشف دمي ¤
اما جواله
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
مايرسل منه إلا إذا راضي ومروق
نزلت تحت تحس بطفش غير طبيعي لقت امها نايمه وهيثم بجناحه هو وعياله طلعت فوق وانسدحت تحاول تنام ذبحها الفراغ دقت لميهاف
/الو
/هلا هيوف
/هلا بك
/بتجينا
/ايه العصر
/لا الحين
/لا مقدر معتز نايم
/اوف طفش وريناد راحت تنوم نوف والظاهر نامت معها
/هههههههه طيب نامي
/مافيني نوم
/طيب اشبكي عالنت
/مالي نفس ... ياربي طفش
/روحي لريمو تلاقينه طفشانه زيك
/بشوف باي
/باي


منسدحه جنب معاذ وحاطه اصبعها السبابه بوسط كفه وتهز يده كان آيه من الجمال وش عيون وش حواجب وش خشم بأختصار ملامحه روعه
كانت تطالعه بتدقيق تدور شي منه يشبه ابوه طبعا غير شعره الكثيف الناعم
انتبهت عليه يطالع فوقها صدت شافت مازن وراها طنشته ورجعت لولدها
طمن وشاله من قدامها وتوجه للباب
/مازن
/......
/لاتنومه عند المكيف توني مسبحته
صد لتكيف الغرفه شافه طافي وطلع
جلست لحالها وهذي حالها ولدها دايم مع ابوه إلا في اوقات النوم او الصلاه لان مازن جرب ينومه عند وتندم كثر شعر راسه اما وقت الصلاه فيصلي
جماعه ويتركه عندها
خذت جوالها ودقت لبشاير
/هلابشور
/هلا بك الطيب عند ذكره
/ليش؟
/توني مسكره من ميهاف وجايه بدق لك
/زين جينا في بالك
/مالك حق تقولين كذا انتي اكثر وحده تعرفين وناستي يوم تكونين معي بس انتي عارفه الظروف الحين
/اي ظروف الله يعافيك ترانا بالهوى سوا اخوك مثل ماهو جاحدك جاحدني ....
تنهدت/ الله يعين
/اقول بس تعالي تراني واصله حدي
تضحك/ ليش؟
/اخوك حاط معاذ ولده لحاله الظاهر انه يحسبني مربيه لولده مااشوفه إلا إذا ارضعه او انومه
/ههههههه
/ صدق بشور تعالي
/بصراحه داقه بجيلك بس دام مازن صاحي مقدر
/لامن هالناحيه تطمني لادخل صومعته مايطلع قبل العصر
/ مدري بشوف
/وش تشوفين تعالي وسحبي ريناد معك
/وينك ووين ريناد
/ليش؟
/ريناد لاجا الظهر تختفي كنها عقرب
/تنام
/اكيد تصحى بدري
/زين يالله انتظرك
/لا ريمو بجيك لاطلع مازن العصر
/من قال بيطلع بيصلي وبيجي على طول
/اوفففف اجل تعالي انتي
/لامقدر اتركهم
بدهشه/من؟
/مازن ومعاذ
/اهه
/يالله بس
/طيب وين نجلس؟
/في البيت!
/اقصد وين بالظبط؟
/في اللي تبين
/نجلس عند المسبح
بتعجب/ حر!!
/بالعكس الجو زين
/انتي خايفه مازن ياكلك تراه مايعض!
/هههه طيب بجي بس ان عضني ياويلك
/حياك ....

... نزلت بعبايتها وقالت لريمان لا صحت امها تقولها انها عند ريماس وطلعت ...

دخلت لان الباب كان مفتوح شافت سونالي في الصاله


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9d08aca3aa.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9d08aca3aa.gif)


/هاي
/هاي
وقامت تصافح بشاير
/وين مدام؟
/داخل غرفه ضيوف.
‏ ‏/Thaaaanks‏‏ OK
/بشاير
/نعم
/داخل ضيوف
/من؟
/رجال
/خالي حاتم
هزت كتفها بمعنى ماتدري
تركتها ودخلت مجلس الحريم


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3b8a6fdf14.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3b8a6fdf14.gif)

شافته جالس على كنب من اليمين وصاد لريماس
بطريقه كوميديه /السلام والرحمه على عباد الله
ريماس تضحك/هلا وغلا
/بالمهلي
/ليش تأخرتي؟
/هذا وانا خامه عمري!
(يعني مستعجله)
نزلت عبايتها وقدمت عندهم/ منتب مسلم!!
طمنت تبوس راس خالها بس من سندت على كتفه صد لها شهقت بعفويه و وقفت عدل وريماس ماتت ضحك /خوذوا راحتكم بروح اجيب القهوه...
/مين اللى شافت بشاير؟
/واسئله كثيرة تحتاج الى اجوبة ؟؟كل ذللك واكثر تجدونه فى البارت القادم ///
انتظرونى """ودمتم فى حفظ الله/////

:0150:قــــــراءه ممتعه حبايبي :0150:
:094:

طيوف***
12-28-2008, 03:31 AM
يعطيك العاااااااااااااااافيه ياقلبو

حلاوة بشقاوة
12-28-2008, 02:41 PM
يعطيك الف عافيه
وننتظر البارت الجاي

رؤيـــــــا
12-28-2008, 05:33 PM
بارت روعه بس مايكفينا نبي أطووووووووووووووول من كذاااااااااااااااااااااااااااااااا
تسلمين والله يعطيك العافيه وبأنتظاااااااااااركــ

macbook7
12-28-2008, 11:08 PM
الله لايحرمنا منك يا أحلى حلا بالكون بصراحه البارت اكثر من رائع ..............لاعدمناك

&وفــــ قلب ــــاء&
12-28-2008, 11:34 PM
الله يعطيك العافية حلاااا
البارت روعة يارب ترد ذاكرة مازن حرام ريمو تعذبت
والله يجمع أحمد وبشاير لأن البعاد طال وراح يخلق مشاكل
في أنتظار البارت الجديد

۩śṀő ĂĹ ₥ŜђάƷĕЯ۩
12-28-2008, 11:35 PM
واااو
يسلمو يالغلا واتوقع ان بشاير شافت أحمد
ومشكورة...

شمريه الكل يدقلي تحيه
12-29-2008, 01:33 PM
يسلمووووووووو
يجنن البارت
ننتظرك
خيتي

رؤيـــــــا
12-29-2008, 01:42 PM
أكييييييييييييييييييد أحمد بس الله يخليكــــ
البارت بسرعه ويكووووووووووووووون طوووووووووويل

جوليار
12-30-2008, 08:50 PM
رووووووووووووعه
ننتظر منك التكمــــــــــــله
يعطيك العااااااافيه

كتوته مفلوته
12-30-2008, 10:22 PM
روووعة بصراحه

ننتظر التكمله

ونات قلب
12-31-2008, 12:20 AM
رووووووووووووووووووووعه بجد خياااال

الله يعين ريمااااس
ماازن يقهر حتى لو مايذكرها المفروض يحن عليهاااا

بشاير واحمد وجرح لا بد منه

ننتظررررررررررررررر البارت القادم على جمرررررر

أسـيـرة الـصـمـت
12-31-2008, 02:24 PM
رووووووووووعه الرواية من زمان وأنا أقراه حوالي سنة وإلى الآن ما خلصت طويييييييييييييييييييله وجنااااااان وصراحة حزنت على ريماس عجزت وسوت المستحيل بس ليش ماورته صوره هي واياه ومقاطع الفيديو عشان يحاول يتذكره لو انه رايحه له بالمستشفى كان عرفه علطول بس ليش منعه خاله انه ترووووح يقهرني مازن ليه ميحاول يتذكره أو يحن عليه على الأقل اففففف منه ياليييت ترجع له الذاكره ويتذكره ياااااااااارب وننتظر التكمله يا قلبي لا تتأخرييييين

خيال الليل&
12-31-2008, 07:00 PM
يسلموووووو على البارت وين التكملة

۩śṀő ĂĹ ₥ŜђάƷĕЯ۩
01-01-2009, 06:35 PM
ننتظرك ياقلبي..

حلاوة بشقاوة
01-01-2009, 06:55 PM
((جاري الانتظار))

ღ حڪَاية قلب ღ
01-01-2009, 11:21 PM
:0154:مرحبـــــــــــــااا :0154:
وهذاا البارت حبايبي اول ماشافته نزلته لكم ووحتى لسه ماقريته قراءه ممتعه حبايبي:0126:
:02:تــــــــــــــــــــــــاااااابع :02:

شافته جالس على كنب من اليمين وصاد لريماس
بطريقه كوميديه /السلام والرحمه على عباد الله
ريماس تضحك/هلا وغلا
/بالمهلي
/ليش تأخرتي؟
/هذا وانا خامه عمري!
(يعني مستعجله)
نزلت عبايتها وقدمت عندهم/ منتب مسلم!!
طمنت تبوس راس خالها بس من سندت على كتفه صد لها شهقت بعفويه و وقفت عدل وريماس ماتت ضحك /خوذوا راحتكم بروح اجيب القهوه...




احمـــــــــد /
تونس على الاخر هذا آخر شي يتوقعه يشوفها بهالوقت

____________________
____________________
الصدفة يمكن خير من الف ميعاد
لكن معك تسوى الوف المواعيد
من ناظرك عمره من اعياد لاعياد
كل ثانية في شوفتك تعتبر عيد
في نظرتك رحمة وفي قلبك الحاد
مايرجم العاشق ولو هام في البيد
____________________
____________________
+سبــحــــان الـله+
+سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
+ســـبـحـان الـلـه+
+سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
+سبــحــــان الـله+
+سـبــحــان الـلـه+
+سبحـان الـله+
+سـبـحـان الـلـه+
+سبــحــــان الـله+








يوم وصلت الباب/ احمد اقول وش عنده اخوي مهيب عاده يسير علي الظهر اثاريكم متواعدين...
ضحك وطلعت ريماس وقف قدامها ومد يده
صدت وسكتت
/مين اللي رافض السلام الحين انا وإلا انتي؟
مسك يدها وجلس وجلسها جنبه كانت بتقوم بس مسكها غصب/ ماله داعي ريماس تدري عن نوع علاقتنا يكفي عمي واهلك

كلماته جرحتها لانها طالعه من جواه تنهدت وظلت مكانها

دخلت ريماس/ وا ا ا ا و شو هالحلى
ضحك احمد/ نعجبك
ريماس /بشور
رفعت راسها لقتها ماده لها فنجال قهوه





انحرجت تاخذه هزت راسها/ مااشرب
خذاه احمد وحطه بيدها/ تعودي انا احب الكيف ومجبوره تسايريني
ريماس تطالع بشاير وغمزت له/ محد قالك وافقي عليه
/ ....
كملوا سوالف عاديه إلى ان قامت بشاير
ريماس بشك/ وين؟
/بغسل
طلعت وصدت ريماس لاحمد/ شكلها متضايقه.
بثقه/ دلع
/لاجد والله ... انت قايل لها شي
/إلى الآن لا بس بقول لها
دخلت بس ماجلست جنبه
قامت ريماس تجيب العصير
دخلت ونزلته


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-b4c494d1ac.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-b4c494d1ac.jpg)



/ السموحه بروح اشوف معاذ يبكي
(طبعا معاذ لابكى ولاهم يحزنون بس حست ان احمد عنده شي بيقوله لبشاير فما حبت تحرجها)
قام وخذا كاس عصير بيده شافته وهي مطمنه جاي لها ارتبكت ماقدرت ترفع راسها غمضت وبلعت ريقها حست به جلس جنبها وحط شي بارد بيدها فتحت ومسكت الكأس بيدين ترتجف
طالع باب المجلس يخاف تدخل ريماس ثم صد لها/
متى نمتي ذاك اليوم؟
بصوت بالكاد يسمع /مانمت
/اتكلم جد
/نمت 7 الصباح
/وليش قفلتي جوالك؟
/انتظرتك إلى ½12
مادقيت وقفلته
/وليش تقفلينه؟
/محب اكلم احد بوقت متأخر
/بس انا مو اي احد وبعدين ليش كنتي سهرانه
/......
/ ليش ساكته؟
/......
/يمكن كنتي تفكرين فيني!
/......
/بشاير
وهي للحين منزله راسها /نعم
حب يحرجها/ قولي لبيه
تقهره /ماعرف
/اعلمك
قاطعته و وقفت / انا برجع ماقلت لامي بطول
وقف ومسك يدها/ لا ياقلبي مو قبل مانتفاهم
بخوف/ على ايش؟
/على كل شي واول شي على اسلوبك ذاك اليوم بعدها جوالك وبعد كذا الكلام يجي
بتردد رفعت راسها له/ من جد كنت ذاك اليوم مصدومه عشان كذا ماقدرت اتكلم معك والجوال قفلته لاني ماعرف اتكلم وانا متضايقه
/هالكلام قوليه لحد غيري يمكن يصدقه
نزلت راسها/ والمطلوب
/... ندردش شوي
/ زين قول اللي عندك
جلس واشر لها تجلس جلست معه بنفس الكنب بس بعيده شوي
ابتسم من حركتها /اولا ابغى اعرف احد جابرك علي؟
/ لا
/إذا ماتبيني قولي؟
/قلتلك موافقه برضاي
/ بس احس انــ .....
تقاطعه بعصبيه/ لو ماابغاك ليش اوافق !!
استانس على كلامها لانها وهي معصبه تقول كلام جدي بس ماتنتبه له يكفيه قالت تبيه برضاها
حب يحرجها/ يمكن مغصوبه
وقفت بطفش ووقف معها وقف قدامه قال بمنتهى الجديه والانكسار /طيب ليش احسك رافضتني؟

من سمعت سواله نزلت راسها ماخفى عليها نبرت الحزن بصوته جلست وجلس جنبها
مرت ثواني هي منزله راسها وساكته وهو يطالع فمها وجزء من خشمها اما البقيه مغطيه شعرها / بشاير جوالك معك؟
صدت له/لا
/مفتوح
/لا
قام ومسكها وطلعوا للمطبخ مالقوا ريماس
شافتهم سونالي /بشاير هذا خال...
ابتسمت بشاير وهزت راسها بمعنى ايه
مافهم شي وسحبها معه وطلعوا سكر الباب الداخلي ونزلوا من الدرج خذاها للباب الخارجي ...
وقفت فجأه صد لها /وش فيك؟
بخوف /وين؟
ابتسم/ باخذك لبيتنا.
سحبت يدها بدهشه ورجعت ورا مسكها غصب
بتوسل/ احمد اتركني
ضحك/وصليني اول
/ بعد عني
يضحك /امزح بس وصليني
قدمت معه للباب وطالعته/ يالله وصلت
حب يربكها/ وإذا وصلت ؟
بخوف /رح لهلك.
ابتسم/ زين بس انتظري دقيقه

فتح الباب وطلع ثم دخل بسرعه/ انتظري
هزت راسها بإيه
طلع وطلت من الباب تشوف وين راح شافته يركب ويحوس في الدرج اللي قدام كرسي المعاوني رجعت مكانها حست نفسها بتميع من الشمس ورفعت يدها تغطي عيونها عن الشمس
فكرت تنحاش وتتركه بس خافت من رده فعله يكفي ماعاقبها على حركاتها السابقه تنهدت براحه شكلك يااحمد عسل بس انا اللي ماعرفتلك
نزلت يدها وتأففت من الحر هذا بعد وين راح سحبت الباب بتطل قابلها داخل ورجعت ورا
ضحك/ وش كنتي تسوين ؟
/كنت بهرب بس قلت اتأكد انك بعيد ...
ابتسم/ اقدر احلف ان هذي كانت نيتك
سكتت وفتح يده قدامها بوسطها علبه /تفضلي
طالعت يده ثم رفعت راسها له شافت الحب الحقيقي بعيونه نزلت راسها وصدت
استغرب /ترديني؟
/لاني مااستاهل كرمك ولاحتى احترامك
سحب يدها وحط العلبه فيها/ إذا انتي ماتستاهلينهم وتستاهلين قلبي فوقهم من يستاهله !!
صدت متعجبه احمد اكبر من تفكيرها عنه الايام إللي راحت فكرت بينتقم بيكرهها بيخليها تندم وتدفع ثمن غرورها غالي بس ردت فعل احمد خلتها تضرب كل هالتخيلات عرض الحائط شاف دموعها قرب منها وباس راسها حست ان ذابت من حركه احمد

ودها تطير ودها تبكي ودها تصرخ اي شي يساعدها تعبر عن اللي قلب موازينها
ابتسمت ونزلت راسها تمسح دموعها بهمس/ بشاير
رفعت راسها / نعـ ... لبيه
ابتسم وتنهد براحه / لبى روحك
يمكن تنوليني الشرف وتسمحين البسك الخاتم





نزلت راسها شافت الخاتم لان العلبه شفافه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a768c5ebe0.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a768c5ebe0.jpg)


رفعت راسها وهزت بالرضا
فتح العلبه وخذا الخاتم وحطه في اصبعها ثم رفع يدها وباسها من رومنسيته هان عليها ترتمي بحضنه تبوسه تشكره بس
احمد ماعطاها فرصه وتكلم هو/هالخاتم كان المفروض تلبسينه من شهرين بس انتي إللي رفضتي ...على العموم مبروك مع انها متأخره بس اخرتها لرضاك
انتبه لوجهها احمر توقع من الحياء بس تذكر حراره الشمس وابتسم/ ادخلي قبل لاتنصهرين علي وتورط فيك غمز لها
وطلـــــــــع

تنهدت براحه تمنت انها حضنته ضحكت على نفسها ورفعت يدها تطالع الخاتم باسته بحــــــــــــــــــــــــــــــب













♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بعد ماصلت العصر انسدحت بسريرها






فرحانه طايره من الوناسه اسلوب احمد معها جنان واخلاقه روعه ولسانه ينقط عسل فسخت الخاتم وقامت تلعب به هالخاتم حضنته يدين احمد وبصماته الباقيه تشهد بكذا باسته
تذكرت انها ماشكرته
ارسلت له /......


(( مشكـــوـوـوـوـو ر
يامهدي جميلات الاقوال
حيث الجمايل منك ماهي غريـيــيــيـــــــــبه ))

ثم ارسلت
(( كل لحظه معك تحسسني اني مااستاهلك وكل دقه قلب لي تخذلني زياده وكل موقف جمعني فيك يحسسني اني تافهه انت ملاك امثالك نادرين ياليتك تسامحني على كل اللي سويته معك ))

ثواني وجاها الرد
(( مسموح يامن ملكت الروح))

ثم مسج ثاني
((انا يابشاير ماعاد بي استطاعة
قلبي من البعد قايد به النار
روحي صابها بسبب حبك خضاعة
عافت الكل وماتبي غيرك جوار
تعالي وبعطيك عمري عن قناعة
باقف بوجه الكل ولو جتني اضرار))

فرحت برده هالانسان كل مره يخليها تجدد صفاته
ان قالت عسل ماوفته حقه وان قالت روعه شوي عليه وصفته ملاك وتحس باخسه حقه ....

طمرت من الروعه لما دق الجوال بيدها شافت ....../
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
ترددت ترد ولو خوفها يزعل من تطنيشها ماردت من الحياء بس متأكده انه عارف ان الجوال عندها ردت/....





























مع احمد

























آلمها كلامه كثير قست عليه وكثير ظلمته ياآه يااحمد كل هذا سويته فيك صدق اني مو وجه نعمه/ والله منحرجه منك مدري شقول ...












انصدمت مستحيل احمد يطلب هالشي إلا إذا كان صدق صدق ماضمني للحين إه يااحمد يا ليتك تدخل قلبي وتشوف مكانك فيه انا اشهد انك اغلا من نفسي علي وتنافس روحي بالغلا يابعدهم ... مشكلتي ماعرف اعبر خاف اوضح مشاعري تقول تجامل و وش هالتغير اللي جا فجأه وخاف اتكتم وتقول ماتحس ....














يقاطعها بضيق ‏ / O.K‏ مع السلامه



طـــــوط طـــــوط طـــــوط


رمته من القهر /يووووه هذا اللي كان ناقص ماتسوى فرحتي يوم بديت اخذ عليه بسهوله
ولافرحته هو توه يقول ماله داعي نبدأ من جديد خربت كل شي بس وش اسوي هذي طبيعتي طلعت مني عفويه حتى هو المفروض يتحملني ويتحمل اسلوبي ياالله الحين كيف براضيه ......







http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-43446717f4.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-43446717f4.gif)






/// قبل المغرب ///
... جالسه بغرفتها على نفس ضيقتها من سكر احمد العصر وهي متضايقه لدرجه بكت كذا مره دقت له مرتين ومارد

قررت ترسل له..../
((لگـ حق تزعـل ثم لگـ حق نرضيـگـ ماقوى زعـل حبيب روحي وعيني
مادام قلبـي يا أريش العيــن مغليگـ اطلب ولگـ روحــي ومافي ايدينــي))

طنشها بكت من القهر كانت بترسل انها ماقصدت اللي فهمه بس كرامتها ماسمحت لها ترسل
وهو مسكر بوجهها ومطنش تليفوناتها وفوق كذا مارد على رسالتها ....



ــــــــــــــــــــــــــــ


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2171fd9a61.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2171fd9a61.gif)

____________________________
بعـــد ←←←←←←←← ←←←←←←←←←← ←←←←←←←←← اسبـــوع
____________________________



؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛
؛؛ بيت ام حاتم ؛؛
؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛

احمد واقف مع العمال بقسمه يساعد في ترتيب اثاث الصاله
وعمه مع بقيه العمال بغرفه النوم يركبونها
دخل نواف/ بابا
/لبيه
/تقول ماما تعال خذ الشاهي وخلصوا قبل الاذان
(اذان المغرب) بيجون عماتي والبنات
دخل نواف راح عند احمد في الصاله يشوف وش يسوون
اما حاتم طلع للمطبخ شاف هند ترتب صينية فواكه






ضمها من وراها وباس خدها
صدت له/ خلصتوا ؟
/عالمغرب
/الله يعينكم
/عازمه خواتي ؟
/ايه
/وريمو .
/ هي صاحبة العزيمه
بسرحان/ حاتم
/لبيه
/ احس ريمو تعبانه
بخوف /وش فيها؟
/مدري بس ناحفه كثير ووجهها شاحب وامس اكلمها تقول احس برعشه قلت يمكن ماتغديتي قالت إلا
بتفكير /بتجي الليله ؟
/ تقول ماتدري
تنهد/ طيب خلصي بودي الشاهي وبمرها بعد المغرب
.........

نواف /احمد اساعدكم؟
/ايه حبيبي رح قل لامك تسوي شاهي وانت هات جيك مويه بارد
يدخل حاتم/ هذا الشاهي والحلى



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-30ad95590a.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-30ad95590a.jpg)

والفاكهه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-13d3a3ed10.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-13d3a3ed10.jpg)






جلسهم عالطاوله ورفع راسه لاحمد/ ناد العمال الباقين

... خذوا وقت يرتاحون ورجعوا من جديد عشان يخلصون اليوم ويتبقى لمسات خفيفه وتحف وهذي من نصيب هند وسمر
......



▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄


‏ ‏A/ الو ‏ ‏B/ .... ‏ ‏A/ الو ‏ ‏B/ نعم ‏ ‏A/ بشاير ‏ ‏B/نعم ‏ ‏A/ احلى نعم سمعتها بحياتي كلها ...كيفك؟ ‏ ‏B/زينه ‏ ‏A/ اعجبتك الهديه؟ ‏ ‏B/ايوه مررره ‏ ‏A/ طيب ماشكرتيني ‏ ‏B/ ليش وش كنت مرسله لك تو ‏ ‏A/ لااقصد بوقتها ‏ ‏B‏ بمرح / راحت عليك ‏ ‏A/لا ياشيخه ‏ ‏B‏ انتبهت لنفسها/..... ‏ ‏A/بشاير ‏ ‏B/ هلا ‏ ‏A/اقول خلينا نغير الموضوع مالي خلق نبدأ من جديد ترا للحين مو مصدق انك تكلمتي معي .... إلا صدق وش جابك عند ريماس ‏B‏ بتعجب / تراه بيت اخوي ‏ ‏A/ ههههه لااقصد معزومه ‏ ‏B‏ تقهر/ مايحتاج عزيمه البيت بيتي ‏ ‏A/ اوف شهالنفس الخايسه احسن سكري الخط بوجهي ‏ ‏B/ لاعاد مهوب لهالدرجه ‏ ‏A/ حلو فيه تطور ‏ ‏B/هههههه ‏ ‏A‏ بتعجب /ماصدق!! ‏ ‏B/ وشهو ‏ ‏A/بشاير تضحك ومعي انا !! ‏ ‏B‏ انحرجت منه/..... ‏ ‏A/عمري ليش ساكته؟ ‏ ‏B/ ..... ‏ ‏A/مشغوله؟ ‏ ‏B/ لا ولو مشغوله اتفرغ لك. ‏ ‏A/ اوف اوف بالله لحظه بتأكد من الرقم ‏ ‏B‏ تضحك/..... ‏ ‏A/هاه اتأكد.. ‏ ‏B‏ بتردد/ احمد ‏ ‏A/ لبيه ‏ ‏B/بصراحه من قبل سفرك ابغى اكلمك .... ‏ ‏A‏ بخوف/ وش صاير ‏ ‏B/ احمد ودي تسامحني على اسلوبي معك وعلى تطنيشي وعلى البلوتوث والبلوتوث بالذات بصراحه كنت قاسيه لان مافيه شي يربطنا عشان اسمح لنفسي اتواصل معك ‏ ‏A‏ يقاطعها/ والحين؟ ‏ ‏B/ لا الحين غير ‏ ‏A‏ ‏/كيف غير؟ (ابوك يالاحراج) ‏ ‏B/ غير وبس ‏ ‏A/هههه على العموم انا نسيت خلاص انسي ‏ ‏B/زين يصير اسألك؟ ‏ ‏A/ انتي تامرين ‏ ‏B/انت اللي طلبت تشوفني ذاك اليوم ‏ ‏A‏ بشك/ في بيت عمتي ‏ ‏B/ايه ‏ ‏A/بصراحه لا عمي وهيثم إللي قالوا اصلا مافكرت لاني عارف بترديني فقلت ماله داعي احرج نفسي قدام الشباب ‏ ‏ ‏A/ لاتقولين شي ابغاك تخفين علي شوي بصراحه احرجتني نظراتك قدام عمي ذاك اليوم حسيت نفسي سواقك مو زوجك بدليل السلام مارديتيه ‏ ‏B‏ تصرف/هههههه خلاص مو تقول ننسى ‏ ‏A/ لابس اذكرك حتى مره جيناكم قال ابوك بناديها لك عشان تحددون الزواج قلت بعدين انحرجت يرجع ويقول رفضت مع ان ابوك مستحيل يقولها بس نفس المعنى اني تصرفت ‏ ‏B/ خلاص اخر مره بس مو تجي متى مابغيت ‏ ‏A/نعم ‏ ‏B/ لااقصد لازم تنسيق عشان اكون مستعده ‏ ‏A/ليه بنتهاوش ‏ ‏B/ههههه ‏ ‏A/بشاير ‏ ‏B/نعم ‏ ‏A/إذا جد تغليني اتمنى لاتقابلنا قدام الناس تنظبطين معي حتى لو تكون مجامله ‏ ‏A/ بشاير كل هذا تفكرين كيف بتجامليني ‏ ‏B‏ بإندفاع/ لا طبعا بس افكر شلون سويت اللي صار ... اكيد ماكنت بعقلي ‏ ‏A/ يالله صار خير ‏ ‏B/زين أحمد ماابغى اطول عليك ‏ ‏A/ افا ا ا ا ا ا ا ا ا ا عليك ‏ ‏B/ لا والله بس بكلمك بعدين ‏ ‏A‏ مااستوعب وشهق/ وشهو ‏ ‏B‏ بخوف/ روعتني وشهو اللي وشهو!! ‏ ‏A‏ يضحك/ بتكلميني ‏ ‏B‏ ببرأه / عفويه دايم اقولها للي يتصل علي ‏ ‏A‏ بخيبه امل/ اهه ‏ ‏B‏ تصرف لانها ماقصدت ترد كذا وهو اكيد فهم خطأ/ طبعا للغالين علي ‏ ‏A‏ بضيق/ عادي بشاير ياما قلتي اكبر منها... احسن خليك على طبيعتك بلاش تجاملين عشان مايسقط شي سهوا وتجيبين العيد ‏ ‏B/لا احمد لاتزعل مدري كيف طلعت مني بس ..... ‏ ‏B‏ بإندفاع/ احمــــــــــد ‏ ◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
ـــــــ
بيـــت مــــازن
ـــــــ ـــــــ
قامت لغرفته تطمن عليه من دخل العصر ماطلع
شافته نايم قربت منه/مازن .... مـــــازن ...
هزت يده/ مــازن
صد /نعم
/قم بيأذن المغرب
قام بكسل ودخل دورة المياه
وهي انسدحت مكانه وسحبت معاذ لحضنها /ليش جلست عند
ابوك وتركتني وإلا بحضن بابا نسيت امك
باست خده وقامت تطلع لبس لمازن ثم شالت معاذ وطلعت لصاله شافت خالها جالس وقف وسلم عليها جلس وجلسها جنبه وخذ معاذ منها باسه وسدحه جنبه من الجهه الثانيه
ثم صد لها/ هاه وش اخبارك؟
بابتسامه مشرقه/ تمام يوم اشوفك
/ والمزيون وش اخباره ؟
هزت راسها برضا/ الحمد لله
/ وشلونه معك؟
/زين
(ماحبت تشغل باله عليها)
/ وش فيك؟
قامت /ولاشي بجيب القهوه على مايجي مازن
ثواني وطلع لابس ثوب وشماغ ومتعطر شاف خاله وابتسم
صافحه وحب راسه وجلس جنب ولده صحاه وشاله باسه وجلسه بحضنه
رفع راسه لخاله/ عسى ماشر وش حاذفك علينا
بجديه/ انا جاي آخذ ريماس
بشك/ لوين؟
/لبيتي
بخوف/ ليش؟
/والله إذا منت ملاحظ تعبها النفسي والجسدي فهذا الشي راجع لك بس انا مقدر اتركها هنا اكثر من كذا
/ليش؟ شكت لك!
/مايحتاج تشكي عشان احس فيها
نزل ولده ووقف/ وإذا قلت ماتطلع.
بهدؤ/ بتطلع وإذا برضاك احسن
بعناد/ وإذا مارضيت؟
/هالشي راجع لك انا جاي اخذها
تمنت ولدها مابكى عشان تسمع بقيه كلامهم
طلعت متعذره بولدها شافت مازن بيطلع وخالها واقف
صدو لها شالت معاذ وطالعتهم
حاتم/ريمو انا جاي بـــ ...
مازن يقاطعه/ مالها كلمه بعدي ...
طالعته شافت الغضب بوجهه تمنت رفضه للموضوع من باب انه مايقدر يستغني عنها بس متأكده ان الدعوه تملك ..عناد..
اي شي إلا الحاجه او الحب
صدت لخالها
/هذا بيتي مقدر اتركه
حب يستدرجها/ ومازن
طالعته بس ماقدرت تطول النظره طالعت خالها/ زوجي وابو ولدي
صدت راجعه للمطبخ استوقفها سؤال خالها/ بس؟
بجرأه صدت لهم /لا مو بس بيظل حبيبــــي حتى لو ماحس فيني جنتي وناري حتى لو مارجعت ذاكرته
و بيظل قلب لريماس وكل شي
لها

صدت عنهم بعد ماشافوا دموعها
سمعت خالها وهو طالع/ مع السلامه
صدت وشافت مازن يطلع وراه
دخلت غرفته وسكرت الباب بقوه رمت نفسها على سريره بين بقايا عطره وحزنه بكت بضعف تحبه لاخر نبضه بقلبها بس حب مازن غير ياخالي اسمحلي رديتك بس مع مازن مافيه شريك مازن لحاله حتى لو ماحبني ولاحس فيني ......




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-df23b786b6.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-df23b786b6.gif)





رجع من المسجد مشغول باله عليها استانس على ردها وكبرت بعينه لما اختارته رغم قسوته فرح من جواه وهو يتذكر دفاعها عنه
تنهد ودخل الصاله يدورها راح لسونالي شافها ترضع معاذ سألها عن ريماس قالت فوق طلع ركض لها وده يمسح دمعتها يواسيها يحضنها يحسسها بوجوده بس ماقدر من وصل بابها وقف ضعفت عزيمته خاف تطرده او تصرخ عليه صد ونزل وقف على الدرج وصد وراه/ سامحيني اليوم بالذات اثبتيلي اني مااستاهلك ....


نزل ودخل غرفته رمى نفسه على السرير يحس بضيق اكيد زعلانه ومتضايقه منه تمنى جزء من جرآتها عشان يدخل
يشكرها او يواسيها


¤ بعد ساعتين ¤
فز على الطق المتكرر على الباب انقهر لانه اصلا ماقفله ليش كل هالطق طمر وفتح شاف سونالي
بنرفزه/ خير
/بابا مدام مو في البيت
طالعها بتأمل يبي يستوعب خروجها يعني تكذب عليه يعني كلامها كذب خدعته عشان تطلع من دون مشاكل انقهر تمنى له جنحان عشان يطير لها ويخنقها بين يدينه اكرهك ياريماس اكرهك لي فتره حاس فيك ومتندم واليوم بالذات وثقت فيك ووعدت نفسي قد ماقدر اسعدك اكتشف كذبك ليش ليـــــش
انقهر وسكر الباب بوجهها حتى ماسأل إذا خذت ولده وإلا لا جلس بضيق على طرف السرير ولع الابجوره ونزل راسه بضعف بحزن ماوده تركته وده تجلس معه حتى لو مابينهم كلام ولاتفاهم ولاحتى لغه حوار يكفيه بس وجودها يحسسه بالراحه هي الوحيده إللي تحس فيه هي الوحيده اللي عاشت معه ورضت بالعذاب هي الوحيده إللي تعذبت وتحملت وحزنت وكثير بكت عشانه نزلت دموعه مثل اي ليل يخلى فيه مع نفسه
تنهد بضيق
فجــــــــــــــــــــــــــــأه



صد بخوف
شافها جالسه جنبه ويدها ماسكه مرفقه بخوف / وش فيك؟
/......
/مازن .
/.....
هزت يده/ مازن وش صاير؟
كان سرحان كيف رجعت له وكيف حست بضيقته وكيف هي قدامه وسونالي تقول مالقتها
/من جابك؟
بتعجب/ من وين؟
/من بيت خالك.
بتعجب /مارحت !!
/بس سونالي مالقتك؟
/يمكن مادورتني .. بس انت ليش جاي هنا إذا على موضوع خالي انا مقتنعه بجلستي لاتحسبني مو راضيه
/ طيب وين كنتي؟
/مازن وش فيك .. قلتلك نايمه هنا
بصدمه/ بالغرفه!
/ايه قسم بالله وصحاني النور وبعدين هذي غرفتي مثل ماهي غرفتك
بضياع وسرحان/ ايه ....صح .... غرفتـــــك
سكت وقام يتأملها معقوله كانت نايمه جنبي وماحسيت فيها
مااصدق كيف يصير كذا بس انا ماحسيت بوجودها ابد حتى صوت نفسها او حركتها ماحسيت به اكيد لان بالي كان مشغول ... وفي مين!! في اللي جنبي..

مسكت جبهته تحسست خده
/تعبان؟
صحى لنفسه /لا
/طيب تعشيت ؟
/لا
/ارتاح بنزل اجيب العشا
/من وين؟
بشك/ من المطبخ
ابتسم /انتظرك

قامت وانتبهت للمكان وصدت له شافته مبتسم وبادلته الابتسامه بإبتسامه جذابه /تصدق من زمان مانمت مثل هالنومه
/.......
غمزت له وطلعت
انسدح وراه وتنفس براحه /وش تقصد هالخبله !! هذي كلش نزعت الحياء ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،،

ღ حڪَاية قلب ღ
01-01-2009, 11:25 PM
=================
== بيــــتــ مـــــــازن ==
== بعـــــــد يـــومــنـ == =================+++ نزلت من فوق
شافته منسدح في الصاله
/مساء الخير
/.....
ماانتظرته يرد متعوده على تطنيشه
دخلت عند سونالي وخذت معاذ
/مدام مستر ماكل علاج
صدت لها/ يمكن اكل غيرها
/لا انا هنا من زمان مااكل وبعد عشا ماياكل
قامت لصينيه مغطى الاكل اللي فيها بفرح/ وا ا ا ا و قرصان من وين؟
/من ماما كبير ... يمكن مستر مايحب اكل
/إلا يحبه بس مستلعن
عطتها معاذ وطلعت بالعشا لصاله جلست قبال التلفزيون على الارض وصبت لنفسها شاهي
تمنت يجي يشاركها بس مازن ماتتوقعين منه شي حلو
صدت بعد ماقهرها/ مازن تعشا
/.....
بعد ماانتهت غسلت وخذت علاجه وكاس المويه
/تفضل
طنشها/.....
/ليش ترفض صحتك اهم من عنادك
/.....
جلست جنبه وبهدؤ / مازن انا ريمو ريماس حبيبتك إللي مو قادره تشوفك مطنش صحتك كذا ولا تعاملها بهالبرود ... ليش ماتثق فيني مستحيل اضرك لو مافي هالكبسولات خير لك مااصريت تاكلها ....
مسكت يده برقه/ حبيبي ....

وقف باعتراض كان ناوي يطلع مسكت يده وصرخت/ انا تعبت ..كرهت نفسي بسببك
ليش مو راضي تتنازل شوي ليش تعذب قلبي
مازن (نزلت دموعها) قلتلك مليون مره إذا وجودي يضايقك قلي روحي واوعدك ماتشوفني مره ثانيه
صد لما حس بضيق صح يستانس لانرفزها بس دموعها تعذبه
لفت وجهه لها/ عندي احساس انك تعرفني ومرتاح على هالوضع وتلذذ بعذابي
بكت بشهقات وطمنت راسها بانكسار بضعف بالم بحزن /انا تعبت تعبت تعبت يامازن
طاحت على ركبها عند رجلينه
/مقدر اشوفك كذا رفضك لي يذبحني وانت مو حاس

حس بضيق يجتاح قلبه رق قلبه لها ماهانت عليه يطنشها طمن ومسك يدها قومها وخذ علاجه من على الطاوله وحطه بفمه وشرب شوي مويه ابتسمت مسك يدها طلعوا فوق فتح الغرفه ووصلها لسريرها جلس جنبها طالعها لثواني قدم وباس راسها وقام صد لها لانها مسكت يده
بهدؤ/ نام عندي
طالعها بتأمل ثم سحب يده وطلع
ابتسمت بفرح صح ضايقها وبكاها بس لمسه الحنان اللي حستها معه زاحت ضيقتها
/ الله يشفيك يارب




الصبــــ الساعـ 9ـه ـــاح

... قامت بدري مثل عادتها
تؤضت وصلت الضحى دخلت تلبس لبست جلابيه سودا


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4b2d383f62.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4b2d383f62.jpg)

وجزمه نفس اللون


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-06c5a14f3e.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-06c5a14f3e.jpg)



وحطت ميك أب رفعت شعرها بمشبك ونزلت شوي منه ذيل حصان بس على قصير شافت عقد اهداه لها مازن صباحيه العيد




فكرت تلبسه بس هونت توجهت للباب تطلع لكن رجعت ولبسته يمكن يعرفه مازن
طلعت شافت معاذ للحين نايم
نزلت ماشافت مازن راحت سمعت صوته طلت بغرفته شافته جالس على سجادته يقرأ سوره الكهف

راحت للمطبخ وشالت فطوره ولما وصلت الباب نادت لسونالي تشيله توديه لانه ماراح ياكل وهي إللي جايبته
انتظرته يطلع بس طول راحت له وقابلته عند الباب كان بيطلع
ابتسم من شافها
ابتسمت له/صباحك ورد
/اهلين
ابتسمت ماكانت هذي الاجابه اللي تنتظرها بس واجد منه رد
/قمنا قبلك
/لانك نمتي قبلي... كيفك الحين؟
بابتسامه /زينه
طمنت راسها/ ادري ازعجتك البارح
بابتسامه/لاعادي كل يوم ابكي
انصدمت من رده ورفعت راسها
/ هههه شكلك كان روعه
من سمعت كلامه تنفست براحه ودها تحضنه تبوسه تسوي شي تعبر فيه عن فرحتها مازن يسولف معها ومروق بس لخوفها من انتكاس حالته فجأه

قررت تنسحب قبل لاتتهور وتحوس الدنيا
توجهت للمطبخ/ ريماس
صدت بقوه /لبيه
/افطري معي
ماصدقت وبعفويه/ ايش
ابتسم/لو ماافطرتي ماراح افطر

ودها تصرخ للعالم نزل العفو الملكي وقرر يفطر معها ودها تبكي من الفرح بس مو وقت دموع الحين
قدمت له/ يصير افطر معك
/بكيفك بس لو ما افطرتي معي بدور احد يفطر معي

قدمت بابتسامه عريضه مسك يدها وجلس وجلسها جنبه سحب الطاوله إللي عليها الفطور وقربها منهم
وسموا
كان ودها تسولف اشتاقت لسوالفه وضحكه بس مازن من تعب صار مزاجي احيانا يكون بقمه وناسته ويقلب الجو فجأه نكد والعكس لكذا لزمت الصمت

سمعوا دق على الباب
صد لها متعجب
وقامت تفتح كان معتز وحاتم واحمد وهند وميهاف سلمت ودخلتهم وقف واقبل عليهم/ هلا وغلا
باس راس خاله اول وصافح احمد ومعتز لانه شايفهم امس العصر في صالة احمد وحضن ميهاف وباس خدها وسلم على هند( كلام) /حياالله مرت خالي
/الله يحيك كيف حالك؟
/بخير عساك بخير
صد لهم /تفضلوا حياكم
دخل الكل وتبقت هي وياه واقفين وراهم صد وغمز لها ومشى بلمت
شكله عرفني عقب البارح
ولاكيف يفطر معي ويتبسم ويسولف والحين يغمز لي

لحقتهم بتشيل الفطور بس مالقته توقعت مازن دخله يوم سمع صوت الشباب توجهت للمطبخ
/مدام مستر ما اكل علاجه.
تضحك /توه مابعد افطر
/بس قبل يدخل ضيوف شلت اكل كان جالس
/انتي اللي شايله الفطور
/ايوه فيه ناس
ماتدري كيف تشكر هالسونالي قايمه بواجبها على اكمل وجه حتى مازن مهتمه بشكل كبير باكله وعلاجه وماتقصر مع معاذ

جابت عصير على ماتظبط القهوه
وقدمته
حاتم/ ريمو ياويلك من نوف
/خالتي
/ايه تقول ادق على جوالاتهم مايردون والثابت مشغول
/يمكن دقت وانا تحت والثابت مدري عنه
صدت شافته مرفوع وضحكت
معتز/ ابو معاذ وينك البارح؟
مازن/ كنت تعبان ونمت من بدري
صد لانه حس بها يوم صدت تنتظر اجابته
احمد/ المهم تجي الليله لصاله فيها عزيمه
/لمن؟
/فيصل عازم الشباب اللي عشوه سلامة اخوه
(صاير له حادث بس ماجاه شي)
مازن/ ماعليه
ريماس جنب خالها/ من وين جايين؟
/من عند ابو هيثم عنده خالي
(ابو محسن) والشباب
هند/ ريماس بتجين للغدا؟
/اكيد
قامت وجابت القهوه وطلعوا على ½11
للمسجد يتسننون ويقرون قرآن قبل خطبه الجمعه


♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣



[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]










مـــــــر اسبـــــــوع على تطنيش احمد لبشاير


⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
... دخلت غرفتها جلست بضيق تعبت مع مازن كثير وماهو راضي يريحها

نزلت تجيب جوالها تدور احد تكلمه جا خالها في بالها وقررت تسولف عليه

دخلت المطبخ وخذته طلعت للحوش لقت
مكالمتين لم يرد عليهم

فتحه لقتهم من العنود
دقت لها على طول

/ هلا ريمو وينك؟
بطفش/ موجوده .. كيفك؟
/الحمد لله ... وشفيك؟
تنهدت / متضايقه
بشفقه لحال بنت عمتها / الله يعينك
/آمين .. المهم شخبار خالتي وعيالك وثامر
/كلنا بخير ..
/تشوفين مهند؟
/ايه ليش؟
/قولي له ليش قطعنا..
/ إذا شفته .. نسيتيني ليش داقه
/خير
/الخير بوجهك اجينا بعد المغرب؟
/وش عندكم؟
/لازم عندنا شي عشان تجين.
/لا بس إذا الكل بيجي بجي اشوفهم مره وحده لكن مسيار عادي مقدر
/ليش؟
/بجلس عند مازن
بطفش/ترضعينه..
ضحكت/ ياليته يرضع كان مرتاحه
/احمدي ربك دامه بخير
/الحمد لله ... الحمد لله
/اصبري ربي يمتحنك بهالمصيبه والحمد لله الدكتور يقول يبي وقت عشان يرجع لوضعه الاول
وبعدين مازن يستاهل وقفتك معه لاتنسين انه وقف معك بمحنتك لما توفى ابوك وماقصر معك بشي من يوم تزوجتوا
/كلامك يحسسني إني مقصره معه..
/مااقصد كذا بس اقول لاتتركينه وهو محتاج لك
/تدرين لو بغى عيوني ماتغلى عليه بس احسه مو متقبلني احسه مو راضي على وجودي هنا
/ريماس اكيد متلخبط ترا اللي صاير له حادث يعني لاتسهلين الامور خلك قويه وراضيه
وبعدين يمكن يشيلك مشاعر بس مايدري وش نوعها يمكن مفسره اخوه ماتدرين
/لو متصورني اخته ماعاملني كذا
/حتى ولو افرضي مايدري انتي من بتتركينه؟
كلام العنود مس وتر حساس بقلب ريماس تنهدت /جيتي على العوق انا مين بالنسبه له!!
/تفائلي بالخير صلي وادعي له
/وانا في يدي شي غير الدعاء
جاها انتظار وشالته من اذنها شافت
¤ هــــلي ونــــاسي ¤
/اقول عنود خالي انتظار برد عليه
/طيب انتظرك؟
/لا ياقلبي والله لو اقدر جيت بلا عزيمه
/ الله يحييك بأي وقت مع السلامه

سكرت وردت على خالها
/الطيب عند ذكره
/سلا ا ا ا ا م
/هلا وعليكم السلا ا ا ا م
/ههه كيف الحلوين؟
/تمام .. وانت؟
/بخير .. بروح للمزرعه معي امي ونواف تخاويننا
/لا مقدر
/ليش؟
/بصراحه ماودي اترك مازن لحاله بالبيت
لمعت براسها فكره/ وش رايك تاخذه معكم
حاتم /آخذه تروحين معنا
ريماس باصرار/ لالا انا مالي مزاج خذه معك احسه طفشان وماله خلق
حاتم/ بدق له وان رفض بقول عشان خاطر ريمو
تضحك / لا الله يخليك
يضحك/ ليش؟
/لانه لادرى ان لي طرف بالموضوع بيرفض
ضحك وسكر منها فكرت تدخل بس تراجعت خافت تتزامن دخلتها مع تليفون خالها ويقول
هي اللي قايله له
جلست في المطبخ كان ودها تدخل المنتديات تدردش شوي بس تركته فوق
شافت سونالي داخله وسألتها عن مازن قالت بغرفته استغلت الفرصه وطلعت فوق جلست قبال البيانو ....
ونزلت راسها بضعف وبكت لذكرى ايام خلت مع مازن

آه ياخالي فتحت جروح بديت اتناساها
تذكرت ايامها مع مازن في المزرعه بعد سفره
(كانوا يسهرون لبعد الفجر ومايرجع لشغله ينام معهم ويسهرون سوا
تذكرت لما انسدح على رجلها يسولف إلى 2 وجاهم معتز مع ميهاف ونضموا لهم إلا اذان الفجر)







----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------











----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------





!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
بيــتـ أمـ حـاتـمـ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ

...
جالس بغرفته

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-efb86a212e.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-efb86a212e.jpg)

بالعاده هالوقت بدوامه بس حس بضيق وطلع
نزل راسه على المكتب /
آه يابشاير كانك ماصدقتي ازعل رفعتي يدك
لاتدقين ولاتسألين
عرفت قيمتي عندك يابنت عمتي حاربت الكل عشان تكونين لي رغم ان بنت خالي جمال ودلال والناس بتنجن عليها ورافضتهم عشاني وانا رفضتها عشانك وانتي كان الموضوع مايخصك!!
من خطبتك لليوم ومرت خالي وبنتها شايلين علي واقول من زعل محد زعله يرضى محد راضاه...
عشانك خسرت كثير ومع هذا ماكسبتك ..........


- -
- - -
- - - -
- - - - -
بنفس الوقت هناك انسانه ماارتاحت!!
كثير انبها ضميره وكثير عذبها التفكير
ضايعه بين تدوس على كرامتها وتراضيه
وبين تطنشه
فكرت تدق بس خافت يكون مشغول وتحرج نفسها لانه اكيد بيقول مشغول
لا بدق يستاهل اتصرف عشانه
احمد غالي وبيظل غالي حتى لو كذبت على نفسي ....
-ليه ماانطلق وتحرر من الحيا هذا زوجي وقريب بكون معه نشترك بنفس الحياه؟؟
- ليش ما اتطلق العنان لمشاعري تعبر براحه؟؟
- ليش مااسمح لنفسي تحلق في سماء الحب ؟!
-ليش مااتركها تعبر عن مكنونها؟؟!



>>>>>>>>>>>
.... جا من دوامه دخل الصاله


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-342a0c624a.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-342a0c624a.gif)


شاف امه انسدح عندها ورمى شماغه وتوسد رجلها
تلعب بشعره/ عسى منتب عجز
تنهد/ شوي
/جبت ولدك؟
/بمره العصر
/مادريت عنه لين ناشبني طير احمد يوم صحت له يفكني منه قالت الشغاله مع ابوه
/ ازعجني وانا طالع إلا اروح لبيت ريماس بشور قايله تعال بكره بنلعب بلايستيشن
/الله يعين
دخلت هند وشافته/ وصلت ... احط الغدا
وقف /ايه ببدل وانزل ... سمر وينها؟
هند/ عند احمد
بتعجب طالع ساعته/ احمد قد جا !!؟
/ يقول راسه يعوره وجا بدري
طلع فوق



سمعته يكتم تنهيده بنفسه/وش فيك؟
بطفش/ ولاشي ...ليش؟
/مدري بس تغيرت.
خاف انها تعرف انه زعلان من بشاير آه جبتي راسي يابنت تركي / كيف؟
/صرت ماتجلس معنا ولا تغدا هنا حتى جدتي تقول روميو فاقده ويوم سألتها وش عرفها قالت لو انه شايفه ماقمنا على صراخه ونمنا على صراخه غير كذا قلتلك ولا عشر مرات جب له اكل اكله معاد إلا يخلص بس انت ولاهنا
/....
/احمد وش اخبار بشور؟
تردد يقولها او يسكت احسن اكيد بتعلم بشاير او بتهاوشها وهو مايحب احد يتدخل بشغله لكذا قال/ زينه ....

.... دخل عندهم شافهم جالسين على السرير ومن دخل سكتوا/ لايكون ازعجتكم؟
سمر/ لاحياك
جلس معهم على السرير طالع احمد /وش يعورك ؟
/ابد بس طفشت وطلعت
حاتم/ إذا مو حاس بنفسك تراك مو عاجبني هاليومين
/ ليش هذا انامافيني شي
حاتم /محتاج فلوس شي؟
/لا والله ماقصرت
/اجل وش فيك حتى هند ملاحظه تقول مايتغدا ويطلع ماافطر
سمر تصرف/ لابس تعرف شاغله العرس
/ترا بكلم ابو هيثم يكون في
17/ 7
سمر بفرح/ اخيرا يعني بعد ا ا ا ا ا ا
حاتم/ شهرين
احمد/ اخاف يقولون بدري
حاتم يضحك/ بعض الناس إللي يقولون؟
سمر/ إذا تخوفك من بشور اضمن لك ترفض
بصدمه/ ليش؟
حاتم/ ماعليك من هالهبلا اختك.. بنت اختي ماترد اهلها
تنهد/ مدري
طلع عمه ثم رجع/ انزلوا للغدا؟
سمر/ وانت؟
/ببدل وبلحقكم..
نزلت هي بس احمد تعذر انه اكل في العمل


.... طلعت سمر بعد ماطفت النور ....




::: ::: ::: ::: ::: ::: :::
::: قبـــل أذان العصــــر :::
::: ::: ::: ::: ::: ::: :::... دخلت غرفته معها عصير


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e4a7966526.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e4a7966526.jpg)

وبيتزاء وسلطه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9c92e8b7c3.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9c92e8b7c3.jpg)

لانه من عشاق السلطه
سمعت صوت المويه عرفت انه بدوره المياه

دقايق وطلع شاف الاكل وابتسم جا وجلس جنبها/ تسلمين
/الله يسلمك ... لزوم تاكله كله بنزل اقوم جدتي لصلاه
/اذن
/لا بس مابقى شي
طلعت وتركه
اكل السلطه وشرب شوي من العصير وخذا قطعه بيتزاء ونزل يصلي
بعد ماطلع من المسجد طلع جواله يدق لاسامه يجيه في الصاله حصله مقفل تذكر ان جاه مسج الظهر وتوه نايم وقفله حتى من دون يشوف من من!
فتحه وفتح الرساله كانت بأسم

¤ عزيزه نفس ¤

(( جـازيتنـــــي بالجفاء وقفـــــت
بك اركابك،،،خليتنـــــي وأنت حالف ماتخليني ))

تنهد مو مهم عنده نوع المسج
المهم جا في بالها صدق انك اسم على مسمى !!

كان بيرسل شي حلو بس قال اذوقها العذاب اللي ذوقتنيه مايدري انها ذاقت كثره او يمكن اكثر منه
ارسل/.....
(( لاتجبـــــر الخا ا ا ا طر تعودت الاحـزان
قبــلكـ و جرحي مابرى من زمانـــــي))


♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀






اليـــــــوم الـــــــثاني

دخلت هي وريناد جايين من بيت مازن عازم ربعه وريماس عازمه الاهل لقت امها في الصاله انسدحت على الكنب
وتوسدت رجل امها
/يمه
/لبيه
/مابي اتزوج بالاجازه هذي
بصدمه/ ليش؟
بخوف /مدري بس ودي اتخرج اول وبعدين ماحس اني متهيه لزواج الحين
/ وشهو هذا متهيه يوم انا بعمرك هيثم يجلس وحامل بمازن الله يشفيه
/ آمين .. تكفين يمه كلمي احمد اخاف اكلم ابوي ويرفض
بتعجب /اجل بعد ماهوب رافض!! اصلا إن وافق ماهوب رجال!
/ليش؟
/الرجال بيته خالص وجاهز وشهوله التأخير
/ ......
/ شفتيه يوم دخل يسلم مع عمك؟
/ لا خساره كنت اغير لمعاذ مع هيوف
ابتسمت لبنتها دامها قالت خساره فهي متقبلته مع انها من قبل ملاحظه اهتمامها بشوفته/
بشور لو قابلك بتسلمين عليه
(تستدرجها)
جلست بسرعه/ لااستحـــــي
/بس صار رجلك
/وانا ماتعودت عليه للحين

.... سلا ا ا ا ا ا ا ا ا م
الكل/ وعليكم السلام
امه/ ياهلا ويامرحبا
هيثم يجلس/ من متى جايين؟
/مالنا ساعه... وش اخباره اخوك؟
/ يزقح
بشاير بدلع /ابو تركي
(تمصلح)
/خير
/بروح بكره لسوق
/على طاريه ترا خالي كلم ابوي عن موعد الزواج
صرخت بصدمه اصلا كانت تقول لامها تأجل لان كذا علاقتها مع احمد في خطر محد فهم طبع الثاني للحين/ مستحيل انا مابي اتزوج قبل التخرج
/اي تخرج .. المستحيل صدق ان ابوي يأجل
/ليش؟
/ترا الناس كلت وجهنا الرجال له 3 سنوات متخرج وكل سنه نقول الثانيه وهذا إذا احمد براسه وافق على التاجيل
بقهر /مالي دخل انا اللي بتزوج وإلا انتوا !
قامت وطلعت فوق مهيب مصدقه انها خلاص بتكون معه وله على طول تنهدت دخلت الغرفه ورمت شنطتها على السرير ودخلت الدريسنج روم تبدل
طلعت وجلست على السرير فتحت الشنطه وخذت بوكها طلعت من دهاليزه صوره احمد
وابتسمت هي كذا كل ماتطالعه تبتسم حتى لو ماحس فيها ياحبي لك ياالزعول باستها ودخلتها في البوك وقامت تدخل عالم النت

الساعــــ ½1ـــه
... طفت اللاب توب وقامت تنام خذت شنطتها وحطتها على التسريحه طفت النور وانسدحت تذكرت جوالها وقامت تجيبه ارجعت وانسدحت وفتحته
شافت مسجيـــــــن
الاول/‏ ‏Mawjood
من هيثم
والثانــيــ / من
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
زين جيت في بالك
فتحته ماتدري إذا مسج عتاب او حب او .... او ... او .... /
(( ،،،استمري في عنـــادك وانا بتحدى العنـــاد وكل ما قلتي تحدي قلت انا كلي صـــمود،،
البسي ثوب التغلـــي بادلي وصلي عنــاد حاولي تعـــذيب قلبي بالتجافي والصـــدود،، شتتيني لو قدرتي غلّفـــي عيني سهاد يمتلـــي صدري هموم ويعتلي نفسي شـــرود،، من بدينا في هوانـــا وانتي بعيونك جهاد ودّك تعرفيـــن قدرك عند هالقلب الجحـــود،، ودك تقيسي غرامـــك في عيوني كــم زاد كــم وصل مقدار حبك حد علمـــك ولا زود،، إستفزي كبريائـــي موقفي موقف حياد راس مالي هالكـــرامةمالها عندي حـــدود،، والله ان اليوم قلبي صار لـــي مثل الجـــواد امتطيــه وتحت أمري كل ما عنده يجـــود،، لاتملّي من كفاحك استمـــري في العناد خل نشـــوف اليوم من هو يجبـــر الثانـــي يعـــود،،، ))

ابتسمت إنه ذكرها
شافت وقت الرساله كانت من ساعتين

فكرت ترد قالت اذوقه طعم التطنيش
بس قلبها ماساعدها يكفي انتظر ساعتين هذا إذا مانام
ارسلت /....

((انت السبب في موقفي خليتني أقسى معك.. قسيتني من قسوتك علمتني معنى الجفا.. حفظتني درس الهجر خليتني ما أسمعك.. ومن كثر ما حطمتني نسيتني طعم الوفا..))

ثواني وجاها الرد/...

((ياما عذرتك ولو منتيب معذوره حاولت اغطي شعاع الشمس بيديني))

انقهرت منه وارسلت/....

((يا خسارة حبنا فيكم حرام
واتضحلي معدنك على العموم
ما على حبك ولا شوفك ملام
الملامة هي على قلبي ألوم ))

قهره مسجها حسها ترسل بس تعانده هين يابشور اعلمك كيف معدني وارسل لها/...

((مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك .. يكفي رجا لا ترجي من يجافيك
إن كانت الفردوس في كف يمناك .. القلب صار أبعد من قلوب أياديك))

ابتسمت مصره على تطفيشه
وارسلت/...

((ماتجاهلتك أبد ولاهو غرور بس هذي الدنيا غياب وحضور))

قهرته مررره شكلي مااهمك وإلا مااخذتي السالفه لعب
رد/....

((رغم ظلمك وغلطاتك بحقي ولوعة الحرمان ..
تحملت الخطا والجروح احسب انك تداريني
ولكن طيبتي خلتك تتمادى معي بالهجران
ولاعمري بلا ذنبن تخيلتك تخليني
خطاي اني غمرتك بالغلا والحب والحنان
خطاي اني تصورتك كثر ما اغليك تغليني ))

قفل جواله ورماه بقهر آه يابشاير ياترى بيجي اليوم اللي تحسين فيني ولو جا متى بيجي بعد سنه ... 10 ... 20 ... الله يصبرني عليك بس .....

تندمت لما وقف مسجاته دقت لقته مقفل حست انه تضايق منها اكيد قال ماعبرته اوف منك يااحمد لو الله يفكك من الزعل كان حنا بخير
رجعت وقرت مسجه الاخير وتأكدت انه اكيد اكيـــــــد
متضا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يق
!!!




!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4852b732bb.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4852b732bb.gif)



_____________
الساع‏ـــ9م ـــه
__________________
‏ ‏____ ¤REMAS¤ ____‏
_______________________... طلعت من بيت خالتها
(كانت منحرجه منها ...من طلعت من النفاس ماجتها بعكس خالتها تجيه كل يومين ثلاثه تقهوا عندهم )
دخلت بيتها توجهت لغرفه مازن




بعد مانزلت عبايتها في الصاله دقت بابه مارد فتحته بهدؤ خافت يكون نام قبل مايتعشا شافته منسدح والابجوره مفتوحه
فرحت لشوفته وطلعت تجهز العشا بسرعه
3 دقايق ودخلت/ مازن العشا
/ .......(مطنشها)
قدمت له/ مازن
/......
جلست جنبه بقلق واضح وحطت يدها على يده / حبيبي تعبان

¤¤ انفجــــــــــــــر ¤¤
لمستها حركت شي جواه لامست روحه جلس بعد مادف يدها بقسوه وصرخ/ الظاهر انك ماتفهمين قلت لسونالي ماابغى يعني ماابغى ولو انا مشتهي كليت منتي احرص علي من نفسي وبعدين مو محتاج اهتمامك فياليتك تطلعين ومااشوفك جايه هنا مره ثانيه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
..... انصدمـــــــــــــــــــــت
انصب قلبها من القساوه اللي بكـــلامه كان مخيف
.... هذا مو مازن اللي تعرفه حتى مازن الفاقد مايعاملها بهالقسوه
صراخه عليها جرحها واهان وجودها يكفي طردها وبين لها ان اهتمامها مايعنيه





@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
(..تحملتك بمـافيـه الكفـايه ولاظنــي بتحملك ثانــي ..
أنا أتعبنــي تقصيرك معايــه .. حسـافه ماتوقعتك أنانـــي ... أنا واضح معاك من البدايــه... أحسب ان الزمن على الكيف جانـــي .. جروحك للأسف جت من وراي .. وحظي اللي رفعني لك رماني ..أنا ادري كــل شــي وله نهـايه .. وأنا وأنت بشــر والعمـر فانـــي .. مادامك ماتبــي قربــي وهوايــه ..حــراام يضيع في قربك حنــاني .. ابعــرف بــس وش ذنبــي وخطـاياه ..؟؟!!.. ابعــرف ليــش تخلينــي أعانـــي .. وبكــره أنت تجــي تدور ورايـــه ..ولاكـــن مأبغـــى من هـو مابغانـــي ..)
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
رفعت راسها بكبرياء ظاهري بعد ما كسر عنفوانها قدام نفسها مثلت الجمود قامت وطلعت وقفت عند بابه من برا وعقلها الباطن مابين مصدق و مكذب
سالت دموعها قهر وحزن وضعف بكـ ــــ ـــ ـــ ـت بانكسار...

مازن صار انسان لايطاق ،،،بارد كالصقيع قاسي كالصخر
جامد كقالب الثـلج هائج كالبـحر
هادئ كاهدؤ الليل

واليـــــوم كمل الناقص
راحت للمطبخ شافت الاكل غمضها تكبه لو مازن ماضايقها كلت تسد جوعها تذكرت انها استاذنت من بيت خالتها قبل العشا مع رفض خالتها وريناد بس اقنعتهم انها تبي تتعشا مع مازن بس مازن عشاها نكـــــد
كبت الاكل بزباله(وانتوا بكرامه)
وغسلت المواعين وطلعت فوق كان نفسها تمره تعرفه اكيد متضايق لانه قبل لما كان يزعل يندم ويراضيها بسرعه
لكن الحين مايعرفها او بالاصح ماتعني له شي

.... مازن صنع حواجز بينهم والظروف ماقصرت
ظلمتها كثير ،،،،،،،،،،،،،،،


סססססססססססססס
סססססססססססססססס
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك

عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك

مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك

تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك

علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟
معاك اليا متي بصبر وصبري معك يحلالك؟

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك

أنا محدن بجابرني أساير معك هالمنوال
ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر عيالك

أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك

أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب اللال
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك

أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك بخبال
أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك هالك

تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل مدخال
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم بحال
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا لك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك باهمال
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك

أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال
أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك

أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل افعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
סססססססססססססססס
סססססססססססססס
----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------



دخلت غرفتها


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-87b848404f.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-87b848404f.gif)


خنقها صدى كلماته بكت من جديد
آ آ آ آ آ آ ه يامازن محتاجه لك لوجودك جنبي محتاجه لحبك ووقفتك معي ادري وجودي يضايقك ويكبت انفاسك بس مقدر اروح واتركك اقدر اتحمل قسوتك بس غيابك كيف بتحمله!!!!

قامت وصلت ثم رفعت يديها لمجيب دعوه الداعي
دعت له /
(يارب أسألك برحمتك التي وسعت كل شي
وبقوتك التي قهرت كل شي وبعزتك التي لا يقوم لها شي ..
ان تنزل الراحة والطمأنينة في قلب زوجي وان تشفيه
يـــــــــــــــــــــارب
قلت وانت خير من قال
( وإذا سألك عني عبادي فإني قريب اجيب دعوة الداعي إذا دعان )
يارب ان تسعده وتريح باله انك على كل شي قدير)

قامت وجلست على السرير تقرأ قرآن
بعد ثلث ساعه سكرت المصحف وضمته لصدرها
(يارب بحق جاهك وسلطانك وعزتك وجبروتك ان تشفي مازن يارب عشان امه هالمسكينه واخته وولده إللي مالحق يفرح به يارب اشف انت الشافي لاشفاء إلاشفائك لايغادر سقما)

حست براحه نفسيه وطاقه جديده نزلت تجيب معاذ من عند ابوه
شافت الباب الداخلي مفتوح استغربت طلت بالغرفه ماشافت غير معاذ نايم
راحت تشوف الباب سمعت صوت احد يتألم او يبكي اسرعت بخطواتها
قلبها قرصها لانها كثير شافت مازن بمثل هالوقت يبكي وفي نفس المكان (على الدرج)
طلعت وشافته هان عليها تحضنه من وراه هان تضمه لصدرها

مازن تعبان ومحد حاس فيه نفسيته من تعب زفت بس ماشكى رضى بقضاء ربه ولزم الصمت...


مع الليل عقد صداقه جديده هو الوحيد اللي يتكلم معه ويشكي له يفضفض عليه الليل صار له صاحب جديد لانه ماحب يشغل بال صاحبه وهو اللي فيه كافيـــــــــه صاير هالليل اخو دنيا


================
===================
ياعمــــري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان

ولا به شي يستاهل يخلي قلبك يعاني

طلبتك كان لي خاطر ,, تبعد عنك الاحزان

فديت عيونك الحلوه تبسم لو علشاني

حبيبي صار لي مده اشوفك تايه وحيران

وانا والله لي شفتك حزين تزود احزاني

انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان

ترى الأيام محسوبه .. وتالي ذا العمر فاني
===================
================
حس فيها وراه مسح دموعه بسرعه ونزل راسه
رفعت راسه برقه شافها جالسه على ركبها قدامه و الدموع بعينها على وشك النزول
طالعته وطالعها ثواني وسالت دمعتها قدامه رفع يده يمسحها فجـــــــــــــــــــــأه>>>




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-be11e64d5c.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-be11e64d5c.gif)










وقف قبل لاتلامس يده خدها
ابتسمت تدري ان العاطفه خذته او الشفقه قدمت له بمشاعر فقدت السيطره عليها وباست خده برقه بحب بأمل يعرفها!!
تدري انها اقدمت على شي خطير بعرف مازن بس ماقدرت تقاوم هالمشاعر مسكت يده بحنيه/ حبيبي وش فيك؟ انا .........











¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
اتمنى يحوز على رضاكم تأخرت كثير بس مانسيتكم
بدليل صدور كوكبه جديده من خذني بحضنك

* وش توقعاتكم للاحداث القادمه
- حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!
- احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...
- بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
- احداث جديده وشيقه بنتظار الوقت للافصاح عنها فقط انتظرووووني ...
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶




يتبـــــــــــــــع
إنشاء الله عما قريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]

ღ حڪَاية قلب ღ
01-02-2009, 01:22 AM
آآآآآآسفه من كثر ماني مستعجله ومشغوووله ماانتبهت ان البارت في اجزاء ناقصه والخط مرره كبير سوري
وراح احمله وانزله لكم من جديد سوري

&وفــــ قلب ــــاء&
01-02-2009, 01:30 AM
يسلمو يالغلا على البارت الرائع
الله يعطيك العافية حلااا الكوون
ومازالت معانات ريمو وعذاب مازن وضياع بشاير وأحمد
في أنتظارك وأنتظار رذاذ

ღ حڪَاية قلب ღ
01-02-2009, 01:31 AM
شافته جالس على كنب من اليمين وصاد لريماس
بطريقه كوميديه /السلام والرحمه على عباد الله
ريماس تضحك/هلا وغلا
/بالمهلي
/ليش تأخرتي؟
/هذا وانا خامه عمري!
(يعني مستعجله)
نزلت عبايتها وقدمت عندهم/ منتب مسلم!!
طمنت تبوس راس خالها بس من سندت على كتفه صد لها شهقت بعفويه و وقفت عدل وريماس ماتت ضحك /خوذوا راحتكم بروح اجيب القهوه...




احمـــــــــد /
تونس على الاخر هذا آخر شي يتوقعه يشوفها بهالوقت

____________________
____________________
الصدفة يمكن خير من الف ميعاد
لكن معك تسوى الوف المواعيد
من ناظرك عمره من اعياد لاعياد
كل ثانية في شوفتك تعتبر عيد
في نظرتك رحمة وفي قلبك الحاد
مايرجم العاشق ولو هام في البيد
____________________
____________________











+سبــحــــان الـله+
+سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
+ســـبـحـان الـلـه+
+سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
+سبــحــــان الـله+
+سـبــحــان الـلـه+
+سبحـان الـله+
+سـبـحـان الـلـه+
+سبــحــــان الـله+








يوم وصلت الباب/ احمد اقول وش عنده اخوي مهيب عاده يسير علي الظهر اثاريكم متواعدين...
ضحك وطلعت ريماس وقف قدامها ومد يده
صدت وسكتت
/مين اللي رافض السلام الحين انا وإلا انتي؟
مسك يدها وجلس وجلسها جنبه كانت بتقوم بس مسكها غصب/ ماله داعي ريماس تدري عن نوع علاقتنا يكفي عمي واهلك

كلماته جرحتها لانها طالعه من جواه تنهدت وظلت مكانها

دخلت ريماس/ وا ا ا ا و شو هالحلى
ضحك احمد/ نعجبك
ريماس /بشور
رفعت راسها لقتها ماده لها فنجال قهوه





انحرجت تاخذه هزت راسها/ مااشرب
خذاه احمد وحطه بيدها/ تعودي انا احب الكيف ومجبوره تسايريني
ريماس تطالع بشاير وغمزت له/ محد قالك وافقي عليه
/ ....
كملوا سوالف عاديه إلى ان قامت بشاير
ريماس بشك/ وين؟
/بغسل
طلعت وصدت ريماس لاحمد/ شكلها متضايقه.
بثقه/ دلع
/لاجد والله ... انت قايل لها شي
/إلى الآن لا بس بقول لها
دخلت بس ماجلست جنبه
قامت ريماس تجيب العصير
دخلت ونزلته






/ السموحه بروح اشوف معاذ يبكي
(طبعا معاذ لابكى ولاهم يحزنون بس حست ان احمد عنده شي بيقوله لبشاير فما حبت تحرجها)
قام وخذا كاس عصير بيده شافته وهي مطمنه جاي لها ارتبكت ماقدرت ترفع راسها غمضت وبلعت ريقها حست به جلس جنبها وحط شي بارد بيدها فتحت ومسكت الكأس بيدين ترتجف
طالع باب المجلس يخاف تدخل ريماس ثم صد لها/
متى نمتي ذاك اليوم؟
بصوت بالكاد يسمع /مانمت
/اتكلم جد
/نمت 7 الصباح
/وليش قفلتي جوالك؟
/انتظرتك إلى ½12
مادقيت وقفلته
/وليش تقفلينه؟
/محب اكلم احد بوقت متأخر
/بس انا مو اي احد وبعدين ليش كنتي سهرانه
/......
/ ليش ساكته؟
/......
/يمكن كنتي تفكرين فيني!
/......
/بشاير
وهي للحين منزله راسها /نعم
حب يحرجها/ قولي لبيه
تقهره /ماعرف
/اعلمك
قاطعته و وقفت / انا برجع ماقلت لامي بطول
وقف ومسك يدها/ لا ياقلبي مو قبل مانتفاهم
بخوف/ على ايش؟
/على كل شي واول شي على اسلوبك ذاك اليوم بعدها جوالك وبعد كذا الكلام يجي
بتردد رفعت راسها له/ من جد كنت ذاك اليوم مصدومه عشان كذا ماقدرت اتكلم معك والجوال قفلته لاني ماعرف اتكلم وانا متضايقه
/هالكلام قوليه لحد غيري يمكن يصدقه
نزلت راسها/ والمطلوب
/... ندردش شوي
/ زين قول اللي عندك
جلس واشر لها تجلس جلست معه بنفس الكنب بس بعيده شوي
ابتسم من حركتها /اولا ابغى اعرف احد جابرك علي؟
/ لا
/إذا ماتبيني قولي؟
/قلتلك موافقه برضاي
/ بس احس انــ .....
تقاطعه بعصبيه/ لو ماابغاك ليش اوافق !!
استانس على كلامها لانها وهي معصبه تقول كلام جدي بس ماتنتبه له يكفيه قالت تبيه برضاها
حب يحرجها/ يمكن مغصوبه
وقفت بطفش ووقف معها وقف قدامه قال بمنتهى الجديه والانكسار /طيب ليش احسك رافضتني؟

من سمعت سواله نزلت راسها ماخفى عليها نبرت الحزن بصوته جلست وجلس جنبها
مرت ثواني هي منزله راسها وساكته وهو يطالع فمها وجزء من خشمها اما البقيه مغطيه شعرها / بشاير جوالك معك؟
صدت له/لا
/مفتوح
/لا
قام ومسكها وطلعوا للمطبخ مالقوا ريماس
شافتهم سونالي /بشاير هذا خال...
ابتسمت بشاير وهزت راسها بمعنى ايه
مافهم شي وسحبها معه وطلعوا سكر الباب الداخلي ونزلوا من الدرج خذاها للباب الخارجي ...
وقفت فجأه صد لها /وش فيك؟
بخوف /وين؟
ابتسم/ باخذك لبيتنا.
سحبت يدها بدهشه ورجعت ورا مسكها غصب
بتوسل/ احمد اتركني
ضحك/وصليني اول
/ بعد عني
يضحك /امزح بس وصليني
قدمت معه للباب وطالعته/ يالله وصلت
حب يربكها/ وإذا وصلت ؟
بخوف /رح لهلك.
ابتسم/ زين بس انتظري دقيقه

فتح الباب وطلع ثم دخل بسرعه/ انتظري
هزت راسها بإيه
طلع وطلت من الباب تشوف وين راح شافته يركب ويحوس في الدرج اللي قدام كرسي المعاوني رجعت مكانها حست نفسها بتميع من الشمس ورفعت يدها تغطي عيونها عن الشمس
فكرت تنحاش وتتركه بس خافت من رده فعله يكفي ماعاقبها على حركاتها السابقه تنهدت براحه شكلك يااحمد عسل بس انا اللي ماعرفتلك
نزلت يدها وتأففت من الحر هذا بعد وين راح سحبت الباب بتطل قابلها داخل ورجعت ورا
ضحك/ وش كنتي تسوين ؟
/كنت بهرب بس قلت اتأكد انك بعيد ...
ابتسم/ اقدر احلف ان هذي كانت نيتك
سكتت وفتح يده قدامها بوسطها علبه /تفضلي
طالعت يده ثم رفعت راسها له شافت الحب الحقيقي بعيونه نزلت راسها وصدت
استغرب /ترديني؟
/لاني مااستاهل كرمك ولاحتى احترامك
سحب يدها وحط العلبه فيها/ إذا انتي ماتستاهلينهم وتستاهلين قلبي فوقهم من يستاهله !!
صدت متعجبه احمد اكبر من تفكيرها عنه الايام إللي راحت فكرت بينتقم بيكرهها بيخليها تندم وتدفع ثمن غرورها غالي بس ردت فعل احمد خلتها تضرب كل هالتخيلات عرض الحائط شاف دموعها قرب منها وباس راسها حست ان ذابت من حركه احمد

ودها تطير ودها تبكي ودها تصرخ اي شي يساعدها تعبر عن اللي قلب موازينها
ابتسمت ونزلت راسها تمسح دموعها بهمس/ بشاير
رفعت راسها / نعـ ... لبيه
ابتسم وتنهد براحه / لبى روحك
يمكن تنوليني الشرف وتسمحين البسك الخاتم





نزلت راسها شافت الخاتم لان العلبه شفافه





رفعت راسها وهزت بالرضا
فتح العلبه وخذا الخاتم وحطه في اصبعها ثم رفع يدها وباسها من رومنسيته هان عليها ترتمي بحضنه تبوسه تشكره بس
احمد ماعطاها فرصه وتكلم هو/هالخاتم كان المفروض تلبسينه من شهرين بس انتي إللي رفضتي ...على العموم مبروك مع انها متأخره بس اخرتها لرضاك
انتبه لوجهها احمر توقع من الحياء بس تذكر حراره الشمس وابتسم/ ادخلي قبل لاتنصهرين علي وتورط فيك غمز لها
وطلـــــــــع

تنهدت براحه تمنت انها حضنته ضحكت على نفسها ورفعت يدها تطالع الخاتم باسته بحــــــــــــــــــــــــــــــب













♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بعد ماصلت العصر انسدحت بسريرها






فرحانه طايره من الوناسه اسلوب احمد معها جنان واخلاقه روعه ولسانه ينقط عسل فسخت الخاتم وقامت تلعب به هالخاتم حضنته يدين احمد وبصماته الباقيه تشهد بكذا باسته
تذكرت انها ماشكرته
ارسلت له /......


(( مشكـــوـوـوـوـو ر
يامهدي جميلات الاقوال
حيث الجمايل منك ماهي غريـيــيــيـــــــــبه ))

ثم ارسلت
(( كل لحظه معك تحسسني اني مااستاهلك وكل دقه قلب لي تخذلني زياده وكل موقف جمعني فيك يحسسني اني تافهه انت ملاك امثالك نادرين ياليتك تسامحني على كل اللي سويته معك ))

ثواني وجاها الرد
(( مسموح يامن ملكت الروح))

ثم مسج ثاني
((انا يابشاير ماعاد بي استطاعة
قلبي من البعد قايد به النار
روحي صابها بسبب حبك خضاعة
عافت الكل وماتبي غيرك جوار
تعالي وبعطيك عمري عن قناعة
باقف بوجه الكل ولو جتني اضرار))

فرحت برده هالانسان كل مره يخليها تجدد صفاته
ان قالت عسل ماوفته حقه وان قالت روعه شوي عليه وصفته ملاك وتحس باخسه حقه ....

طمرت من الروعه لما دق الجوال بيدها شافت ....../
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
ترددت ترد ولو خوفها يزعل من تطنيشها ماردت من الحياء بس متأكده انه عارف ان الجوال عندها ردت/....
‏ ‏A/ الو
‏ ‏B/ ....
‏ ‏A/ الو
‏ ‏B/ نعم
‏ ‏A/ بشاير
‏ ‏B/نعم
‏ ‏A/ احلى نعم سمعتها بحياتي كلها ...كيفك؟
‏ ‏B/زينه
‏ ‏A/ اعجبتك الهديه؟
‏ ‏B/ايوه مررره
‏ ‏A/ طيب ماشكرتيني
‏ ‏B/ ليش وش كنت مرسله لك تو
‏ ‏A/ لااقصد بوقتها
‏ ‏B‏ بمرح / راحت عليك
‏ ‏A/لا ياشيخه
‏ ‏B‏ انتبهت لنفسها/.....
‏ ‏A/بشاير
‏ ‏B/ هلا
‏ ‏A/اقول خلينا نغير الموضوع مالي خلق نبدأ من جديد ترا للحين مو مصدق انك تكلمتي معي .... إلا صدق وش جابك عند ريماس
‏B‏ بتعجب / تراه بيت اخوي
‏ ‏A/ ههههه لااقصد معزومه
‏ ‏B‏ تقهر/ مايحتاج عزيمه البيت بيتي
‏ ‏A/ اوف شهالنفس الخايسه احسن سكري الخط بوجهي
‏ ‏B/ لاعاد مهوب لهالدرجه
‏ ‏A/ حلو فيه تطور
‏ ‏B/هههههه
‏ ‏A‏ بتعجب /ماصدق!!
‏ ‏B/ وشهو
‏ ‏A/بشاير تضحك ومعي انا !!
مع احمد
‏ ‏B‏ انحرجت منه/.....
‏ ‏A/عمري ليش ساكته؟
‏ ‏B/ .....
‏ ‏A/مشغوله؟
‏ ‏B/ لا ولو مشغوله اتفرغ لك.
‏ ‏A/ اوف اوف بالله لحظه بتأكد من الرقم
‏ ‏B‏ تضحك/.....
‏ ‏A/هاه اتأكد..
‏ ‏B‏ بتردد/ احمد
‏ ‏A/ لبيه
‏ ‏B/بصراحه من قبل سفرك ابغى اكلمك ....
‏ ‏A‏ بخوف/ وش صاير
‏ ‏B/ احمد ودي تسامحني على اسلوبي معك وعلى تطنيشي وعلى البلوتوث والبلوتوث بالذات بصراحه كنت قاسيه لان مافيه شي يربطنا عشان اسمح لنفسي اتواصل معك
‏ ‏A‏ يقاطعها/ والحين؟
‏ ‏B/ لا الحين غير
‏ ‏A‏ ‏/كيف غير؟ (ابوك يالاحراج)
‏ ‏B/ غير وبس
‏ ‏A/هههه على العموم انا نسيت خلاص انسي
‏ ‏B/زين يصير اسألك؟
‏ ‏A/ انتي تامرين
‏ ‏B/انت اللي طلبت تشوفني ذاك اليوم
‏ ‏A‏ بشك/ في بيت عمتي
‏ ‏B/ايه
‏ ‏A/بصراحه لا عمي وهيثم إللي قالوا اصلا مافكرت لاني عارف بترديني فقلت ماله داعي احرج نفسي قدام الشباب

آلمها كلامه كثير قست عليه وكثير ظلمته ياآه يااحمد كل هذا سويته فيك صدق اني مو وجه نعمه/ والله منحرجه منك مدري شقول ...
‏ ‏A/ لاتقولين شي ابغاك تخفين علي شوي بصراحه احرجتني نظراتك قدام عمي ذاك اليوم حسيت نفسي سواقك مو زوجك بدليل السلام مارديتيه
‏ ‏B‏ تصرف/هههههه خلاص مو تقول ننسى
‏ ‏A/ لابس اذكرك حتى مره جيناكم قال ابوك بناديها لك عشان تحددون الزواج قلت بعدين انحرجت يرجع ويقول رفضت مع ان ابوك مستحيل يقولها بس نفس المعنى اني تصرفت
‏ ‏B/ خلاص اخر مره بس مو تجي متى مابغيت
‏ ‏A/نعم
‏ ‏B/ لااقصد لازم تنسيق عشان اكون مستعده
‏ ‏A/ليه بنتهاوش
‏ ‏B/ههههه
‏ ‏A/بشاير
‏ ‏B/نعم
‏ ‏A/إذا جد تغليني اتمنى لاتقابلنا قدام الناس تنظبطين معي حتى لو تكون مجامله

انصدمت مستحيل احمد يطلب هالشي إلا إذا كان صدق صدق ماضمني للحين إه يااحمد يا ليتك تدخل قلبي وتشوف مكانك فيه انا اشهد انك اغلا من نفسي علي وتنافس روحي بالغلا يابعدهم ... مشكلتي ماعرف اعبر خاف اوضح مشاعري تقول تجامل و وش هالتغير اللي جا فجأه وخاف اتكتم وتقول ماتحس ....
‏ ‏A/ بشاير كل هذا تفكرين كيف بتجامليني
‏ ‏B‏ بإندفاع/ لا طبعا بس افكر شلون سويت اللي صار ... اكيد ماكنت بعقلي
‏ ‏A/ يالله صار خير
‏ ‏B/زين أحمد ماابغى اطول عليك
‏ ‏A/ افا ا ا ا ا ا ا ا ا ا عليك
‏ ‏B/ لا والله بس بكلمك بعدين
‏ ‏A‏ مااستوعب وشهق/ وشهو
‏ ‏B‏ بخوف/ روعتني وشهو اللي وشهو!!
‏ ‏A‏ يضحك/ بتكلميني
‏ ‏B‏ ببرأه / عفويه دايم اقولها للي يتصل علي
‏ ‏A‏ بخيبه امل/ اهه
‏ ‏B‏ تصرف لانها ماقصدت ترد كذا وهو اكيد فهم خطأ/ طبعا للغالين علي
‏ ‏A‏ بضيق/ عادي بشاير ياما قلتي اكبر منها... احسن خليك على طبيعتك بلاش تجاملين عشان مايسقط شي سهوا وتجيبين العيد
‏ ‏B/لا احمد لاتزعل مدري كيف طلعت مني بس .....
يقاطعها بضيق ‏ / O.K‏ مع السلامه
‏ ‏B‏ بإندفاع/ احمــــــــــد


طـــــوط طـــــوط طـــــوط


رمته من القهر /يووووه هذا اللي كان ناقص ماتسوى فرحتي يوم بديت اخذ عليه بسهوله
ولافرحته هو توه يقول ماله داعي نبدأ من جديد خربت كل شي بس وش اسوي هذي طبيعتي طلعت مني عفويه حتى هو المفروض يتحملني ويتحمل اسلوبي ياالله الحين كيف براضيه ......














/// قبل المغرب ///
... جالسه بغرفتها على نفس ضيقتها من سكر احمد العصر وهي متضايقه لدرجه بكت كذا مره دقت له مرتين ومارد

قررت ترسل له..../
((لگـ حق تزعـل ثم لگـ حق نرضيـگـ ماقوى زعـل حبيب روحي وعيني
مادام قلبـي يا أريش العيــن مغليگـ اطلب ولگـ روحــي ومافي ايدينــي))

طنشها بكت من القهر كانت بترسل انها ماقصدت اللي فهمه بس كرامتها ماسمحت لها ترسل
وهو مسكر بوجهها ومطنش تليفوناتها وفوق كذا مارد على رسالتها ....



ــــــــــــــــــــــــــــ




____________________________
بعـــد ←←←←←←←← ←←←←←←←←←← ←←←←←←←←← اسبـــوع
____________________________



؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛
؛؛ بيت ام حاتم ؛؛
؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛

احمد واقف مع العمال بقسمه يساعد في ترتيب اثاث الصاله
وعمه مع بقيه العمال بغرفه النوم يركبونها
دخل نواف/ بابا
/لبيه
/تقول ماما تعال خذ الشاهي وخلصوا قبل الاذان
(اذان المغرب) بيجون عماتي والبنات
دخل نواف راح عند احمد في الصاله يشوف وش يسوون
اما حاتم طلع للمطبخ شاف هند ترتب صينية فواكه






ضمها من وراها وباس خدها
صدت له/ خلصتوا ؟
/عالمغرب
/الله يعينكم
/عازمه خواتي ؟
/ايه
/وريمو .
/ هي صاحبة العزيمه
بسرحان/ حاتم
/لبيه
/ احس ريمو تعبانه
بخوف /وش فيها؟
/مدري بس ناحفه كثير ووجهها شاحب وامس اكلمها تقول احس برعشه قلت يمكن ماتغديتي قالت إلا
بتفكير /بتجي الليله ؟
/ تقول ماتدري
تنهد/ طيب خلصي بودي الشاهي وبمرها بعد المغرب
.........

نواف /احمد اساعدكم؟
/ايه حبيبي رح قل لامك تسوي شاهي وانت هات جيك مويه بارد
يدخل حاتم/ هذا الشاهي والحلى





والفاكهه









جلسهم عالطاوله ورفع راسه لاحمد/ ناد العمال الباقين

... خذوا وقت يرتاحون ورجعوا من جديد عشان يخلصون اليوم ويتبقى لمسات خفيفه وتحف وهذي من نصيب هند وسمر
......



▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄


◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□





ـــــــ
بيـــت مــــازن
ـــــــ ـــــــ
قامت لغرفته تطمن عليه من دخل العصر ماطلع
شافته نايم قربت منه/مازن .... مـــــازن ...
هزت يده/ مــازن
صد /نعم
/قم بيأذن المغرب
قام بكسل ودخل دورة المياه
وهي انسدحت مكانه وسحبت معاذ لحضنها /ليش جلست عند
ابوك وتركتني وإلا بحضن بابا نسيت امك
باست خده وقامت تطلع لبس لمازن ثم شالت معاذ وطلعت لصاله شافت خالها جالس وقف وسلم عليها جلس وجلسها جنبه وخذ معاذ منها باسه وسدحه جنبه من الجهه الثانيه
ثم صد لها/ هاه وش اخبارك؟
بابتسامه مشرقه/ تمام يوم اشوفك
/ والمزيون وش اخباره ؟
هزت راسها برضا/ الحمد لله
/ وشلونه معك؟
/زين
(ماحبت تشغل باله عليها)
/ وش فيك؟
قامت /ولاشي بجيب القهوه على مايجي مازن
ثواني وطلع لابس ثوب وشماغ ومتعطر شاف خاله وابتسم
صافحه وحب راسه وجلس جنب ولده صحاه وشاله باسه وجلسه بحضنه
رفع راسه لخاله/ عسى ماشر وش حاذفك علينا
بجديه/ انا جاي آخذ ريماس
بشك/ لوين؟
/لبيتي
بخوف/ ليش؟
/والله إذا منت ملاحظ تعبها النفسي والجسدي فهذا الشي راجع لك بس انا مقدر اتركها هنا اكثر من كذا
/ليش؟ شكت لك!
/مايحتاج تشكي عشان احس فيها
نزل ولده ووقف/ وإذا قلت ماتطلع.
بهدؤ/ بتطلع وإذا برضاك احسن
بعناد/ وإذا مارضيت؟
/هالشي راجع لك انا جاي اخذها
تمنت ولدها مابكى عشان تسمع بقيه كلامهم
طلعت متعذره بولدها شافت مازن بيطلع وخالها واقف
صدو لها شالت معاذ وطالعتهم
حاتم/ريمو انا جاي بـــ ...
مازن يقاطعه/ مالها كلمه بعدي ...
طالعته شافت الغضب بوجهه تمنت رفضه للموضوع من باب انه مايقدر يستغني عنها بس متأكده ان الدعوه تملك ..عناد..
اي شي إلا الحاجه او الحب
صدت لخالها
/هذا بيتي مقدر اتركه
حب يستدرجها/ ومازن
طالعته بس ماقدرت تطول النظره طالعت خالها/ زوجي وابو ولدي
صدت راجعه للمطبخ استوقفها سؤال خالها/ بس؟
بجرأه صدت لهم /لا مو بس بيظل حبيبــــي حتى لو ماحس فيني جنتي وناري حتى لو مارجعت ذاكرته
و بيظل قلب لريماس وكل شي
لها

صدت عنهم بعد ماشافوا دموعها
سمعت خالها وهو طالع/ مع السلامه
صدت وشافت مازن يطلع وراه
دخلت غرفته وسكرت الباب بقوه رمت نفسها على سريره بين بقايا عطره وحزنه بكت بضعف تحبه لاخر نبضه بقلبها بس حب مازن غير ياخالي اسمحلي رديتك بس مع مازن مافيه شريك مازن لحاله حتى لو ماحبني ولاحس فيني ......










رجع من المسجد مشغول باله عليها استانس على ردها وكبرت بعينه لما اختارته رغم قسوته فرح من جواه وهو يتذكر دفاعها عنه
تنهد ودخل الصاله يدورها راح لسونالي شافها ترضع معاذ سألها عن ريماس قالت فوق طلع ركض لها وده يمسح دمعتها يواسيها يحضنها يحسسها بوجوده بس ماقدر من وصل بابها وقف ضعفت عزيمته خاف تطرده او تصرخ عليه صد ونزل وقف على الدرج وصد وراه/ سامحيني اليوم بالذات اثبتيلي اني مااستاهلك ....


نزل ودخل غرفته رمى نفسه على السرير يحس بضيق اكيد زعلانه ومتضايقه منه تمنى جزء من جرآتها عشان يدخل
يشكرها او يواسيها


¤ بعد ساعتين ¤
فز على الطق المتكرر على الباب انقهر لانه اصلا ماقفله ليش كل هالطق طمر وفتح شاف سونالي
بنرفزه/ خير
/بابا مدام مو في البيت
طالعها بتأمل يبي يستوعب خروجها يعني تكذب عليه يعني كلامها كذب خدعته عشان تطلع من دون مشاكل انقهر تمنى له جنحان عشان يطير لها ويخنقها بين يدينه اكرهك ياريماس اكرهك لي فتره حاس فيك ومتندم واليوم بالذات وثقت فيك ووعدت نفسي قد ماقدر اسعدك اكتشف كذبك ليش ليـــــش
انقهر وسكر الباب بوجهها حتى ماسأل إذا خذت ولده وإلا لا جلس بضيق على طرف السرير ولع الابجوره ونزل راسه بضعف بحزن ماوده تركته وده تجلس معه حتى لو مابينهم كلام ولاتفاهم ولاحتى لغه حوار يكفيه بس وجودها يحسسه بالراحه هي الوحيده إللي تحس فيه هي الوحيده اللي عاشت معه ورضت بالعذاب هي الوحيده إللي تعذبت وتحملت وحزنت وكثير بكت عشانه نزلت دموعه مثل اي ليل يخلى فيه مع نفسه
تنهد بضيق
فجــــــــــــــــــــــــــــأه



صد بخوف
شافها جالسه جنبه ويدها ماسكه مرفقه بخوف / وش فيك؟
/......
/مازن .
/.....
هزت يده/ مازن وش صاير؟
كان سرحان كيف رجعت له وكيف حست بضيقته وكيف هي قدامه وسونالي تقول مالقتها
/من جابك؟
بتعجب/ من وين؟
/من بيت خالك.
بتعجب /مارحت !!
/بس سونالي مالقتك؟
/يمكن مادورتني .. بس انت ليش جاي هنا إذا على موضوع خالي انا مقتنعه بجلستي لاتحسبني مو راضيه
/ طيب وين كنتي؟
/مازن وش فيك .. قلتلك نايمه هنا
بصدمه/ بالغرفه!
/ايه قسم بالله وصحاني النور وبعدين هذي غرفتي مثل ماهي غرفتك
بضياع وسرحان/ ايه ....صح .... غرفتـــــك
سكت وقام يتأملها معقوله كانت نايمه جنبي وماحسيت فيها
مااصدق كيف يصير كذا بس انا ماحسيت بوجودها ابد حتى صوت نفسها او حركتها ماحسيت به اكيد لان بالي كان مشغول ... وفي مين!! في اللي جنبي..

مسكت جبهته تحسست خده
/تعبان؟
صحى لنفسه /لا
/طيب تعشيت ؟
/لا
/ارتاح بنزل اجيب العشا
/من وين؟
بشك/ من المطبخ
ابتسم /انتظرك

قامت وانتبهت للمكان وصدت له شافته مبتسم وبادلته الابتسامه بإبتسامه جذابه /تصدق من زمان مانمت مثل هالنومه
/.......
غمزت له وطلعت
انسدح وراه وتنفس براحه /وش تقصد هالخبله !! هذي كلش نزعت الحياء ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،،




=================
== بيــــتــ مـــــــازن ==
== بعـــــــد يـــومــنـ == =================+++ نزلت من فوق
شافته منسدح في الصاله
/مساء الخير
/.....
ماانتظرته يرد متعوده على تطنيشه
دخلت عند سونالي وخذت معاذ
/مدام مستر ماكل علاج
صدت لها/ يمكن اكل غيرها
/لا انا هنا من زمان مااكل وبعد عشا ماياكل
قامت لصينيه مغطى الاكل اللي فيها بفرح/ وا ا ا ا و قرصان من وين؟
/من ماما كبير ... يمكن مستر مايحب اكل
/إلا يحبه بس مستلعن
عطتها معاذ وطلعت بالعشا لصاله جلست قبال التلفزيون على الارض وصبت لنفسها شاهي
تمنت يجي يشاركها بس مازن ماتتوقعين منه شي حلو
صدت بعد ماقهرها/ مازن تعشا
/.....
بعد ماانتهت غسلت وخذت علاجه وكاس المويه
/تفضل
طنشها/.....
/ليش ترفض صحتك اهم من عنادك
/.....
جلست جنبه وبهدؤ / مازن انا ريمو ريماس حبيبتك إللي مو قادره تشوفك مطنش صحتك كذا ولا تعاملها بهالبرود ... ليش ماتثق فيني مستحيل اضرك لو مافي هالكبسولات خير لك مااصريت تاكلها ....
مسكت يده برقه/ حبيبي ....

وقف باعتراض كان ناوي يطلع مسكت يده وصرخت/ انا تعبت ..كرهت نفسي بسببك
ليش مو راضي تتنازل شوي ليش تعذب قلبي
مازن (نزلت دموعها) قلتلك مليون مره إذا وجودي يضايقك قلي روحي واوعدك ماتشوفني مره ثانيه
صد لما حس بضيق صح يستانس لانرفزها بس دموعها تعذبه
لفت وجهه لها/ عندي احساس انك تعرفني ومرتاح على هالوضع وتلذذ بعذابي
بكت بشهقات وطمنت راسها بانكسار بضعف بالم بحزن /انا تعبت تعبت تعبت يامازن
طاحت على ركبها عند رجلينه
/مقدر اشوفك كذا رفضك لي يذبحني وانت مو حاس

حس بضيق يجتاح قلبه رق قلبه لها ماهانت عليه يطنشها طمن ومسك يدها قومها وخذ علاجه من على الطاوله وحطه بفمه وشرب شوي مويه ابتسمت مسك يدها طلعوا فوق فتح الغرفه ووصلها لسريرها جلس جنبها طالعها لثواني قدم وباس راسها وقام صد لها لانها مسكت يده
بهدؤ/ نام عندي
طالعها بتأمل ثم سحب يده وطلع
ابتسمت بفرح صح ضايقها وبكاها بس لمسه الحنان اللي حستها معه زاحت ضيقتها
/ الله يشفيك يارب




الصبــــ الساعـ 9ـه ـــاح

... قامت بدري مثل عادتها
تؤضت وصلت الضحى دخلت تلبس لبست جلابيه سودا




وجزمه نفس اللون






وحطت ميك أب رفعت شعرها بمشبك ونزلت شوي منه ذيل حصان بس على قصير شافت عقد اهداه لها مازن صباحيه العيد




فكرت تلبسه بس هونت توجهت للباب تطلع لكن رجعت ولبسته يمكن يعرفه مازن
طلعت شافت معاذ للحين نايم
نزلت ماشافت مازن راحت سمعت صوته طلت بغرفته شافته جالس على سجادته يقرأ سوره الكهف

راحت للمطبخ وشالت فطوره ولما وصلت الباب نادت لسونالي تشيله توديه لانه ماراح ياكل وهي إللي جايبته
انتظرته يطلع بس طول راحت له وقابلته عند الباب كان بيطلع
ابتسم من شافها
ابتسمت له/صباحك ورد
/اهلين
ابتسمت ماكانت هذي الاجابه اللي تنتظرها بس واجد منه رد
/قمنا قبلك
/لانك نمتي قبلي... كيفك الحين؟
بابتسامه /زينه
طمنت راسها/ ادري ازعجتك البارح
بابتسامه/لاعادي كل يوم ابكي
انصدمت من رده ورفعت راسها
/ هههه شكلك كان روعه
من سمعت كلامه تنفست براحه ودها تحضنه تبوسه تسوي شي تعبر فيه عن فرحتها مازن يسولف معها ومروق بس لخوفها من انتكاس حالته فجأه

قررت تنسحب قبل لاتتهور وتحوس الدنيا
توجهت للمطبخ/ ريماس
صدت بقوه /لبيه
/افطري معي
ماصدقت وبعفويه/ ايش
ابتسم/لو ماافطرتي ماراح افطر

ودها تصرخ للعالم نزل العفو الملكي وقرر يفطر معها ودها تبكي من الفرح بس مو وقت دموع الحين
قدمت له/ يصير افطر معك
/بكيفك بس لو ما افطرتي معي بدور احد يفطر معي

قدمت بابتسامه عريضه مسك يدها وجلس وجلسها جنبه سحب الطاوله إللي عليها الفطور وقربها منهم
وسموا
كان ودها تسولف اشتاقت لسوالفه وضحكه بس مازن من تعب صار مزاجي احيانا يكون بقمه وناسته ويقلب الجو فجأه نكد والعكس لكذا لزمت الصمت

سمعوا دق على الباب
صد لها متعجب
وقامت تفتح كان معتز وحاتم واحمد وهند وميهاف سلمت ودخلتهم وقف واقبل عليهم/ هلا وغلا
باس راس خاله اول وصافح احمد ومعتز لانه شايفهم امس العصر في صالة احمد وحضن ميهاف وباس خدها وسلم على هند( كلام) /حياالله مرت خالي
/الله يحيك كيف حالك؟
/بخير عساك بخير
صد لهم /تفضلوا حياكم
دخل الكل وتبقت هي وياه واقفين وراهم صد وغمز لها ومشى بلمت
شكله عرفني عقب البارح
ولاكيف يفطر معي ويتبسم ويسولف والحين يغمز لي

لحقتهم بتشيل الفطور بس مالقته توقعت مازن دخله يوم سمع صوت الشباب توجهت للمطبخ
/مدام مستر ما اكل علاجه.
تضحك /توه مابعد افطر
/بس قبل يدخل ضيوف شلت اكل كان جالس
/انتي اللي شايله الفطور
/ايوه فيه ناس
ماتدري كيف تشكر هالسونالي قايمه بواجبها على اكمل وجه حتى مازن مهتمه بشكل كبير باكله وعلاجه وماتقصر مع معاذ

جابت عصير على ماتظبط القهوه
وقدمته
حاتم/ ريمو ياويلك من نوف
/خالتي
/ايه تقول ادق على جوالاتهم مايردون والثابت مشغول
/يمكن دقت وانا تحت والثابت مدري عنه
صدت شافته مرفوع وضحكت
معتز/ ابو معاذ وينك البارح؟
مازن/ كنت تعبان ونمت من بدري
صد لانه حس بها يوم صدت تنتظر اجابته
احمد/ المهم تجي الليله لصاله فيها عزيمه
/لمن؟
/فيصل عازم الشباب اللي عشوه سلامة اخوه
(صاير له حادث بس ماجاه شي)
مازن/ ماعليه
ريماس جنب خالها/ من وين جايين؟
/من عند ابو هيثم عنده خالي
(ابو محسن) والشباب
هند/ ريماس بتجين للغدا؟
/اكيد
قامت وجابت القهوه وطلعوا على ½11
للمسجد يتسننون ويقرون قرآن قبل خطبه الجمعه


♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣



[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]










مـــــــر اسبـــــــوع على تطنيش احمد لبشاير


⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
... دخلت غرفتها جلست بضيق تعبت مع مازن كثير وماهو راضي يريحها

نزلت تجيب جوالها تدور احد تكلمه جا خالها في بالها وقررت تسولف عليه

دخلت المطبخ وخذته طلعت للحوش لقت
مكالمتين لم يرد عليهم

فتحه لقتهم من العنود
دقت لها على طول

/ هلا ريمو وينك؟
بطفش/ موجوده .. كيفك؟
/الحمد لله ... وشفيك؟
تنهدت / متضايقه
بشفقه لحال بنت عمتها / الله يعينك
/آمين .. المهم شخبار خالتي وعيالك وثامر
/كلنا بخير ..
/تشوفين مهند؟
/ايه ليش؟
/قولي له ليش قطعنا..
/ إذا شفته .. نسيتيني ليش داقه
/خير
/الخير بوجهك اجينا بعد المغرب؟
/وش عندكم؟
/لازم عندنا شي عشان تجين.
/لا بس إذا الكل بيجي بجي اشوفهم مره وحده لكن مسيار عادي مقدر
/ليش؟
/بجلس عند مازن
بطفش/ترضعينه..
ضحكت/ ياليته يرضع كان مرتاحه
/احمدي ربك دامه بخير
/الحمد لله ... الحمد لله
/اصبري ربي يمتحنك بهالمصيبه والحمد لله الدكتور يقول يبي وقت عشان يرجع لوضعه الاول
وبعدين مازن يستاهل وقفتك معه لاتنسين انه وقف معك بمحنتك لما توفى ابوك وماقصر معك بشي من يوم تزوجتوا
/كلامك يحسسني إني مقصره معه..
/مااقصد كذا بس اقول لاتتركينه وهو محتاج لك
/تدرين لو بغى عيوني ماتغلى عليه بس احسه مو متقبلني احسه مو راضي على وجودي هنا
/ريماس اكيد متلخبط ترا اللي صاير له حادث يعني لاتسهلين الامور خلك قويه وراضيه
وبعدين يمكن يشيلك مشاعر بس مايدري وش نوعها يمكن مفسره اخوه ماتدرين
/لو متصورني اخته ماعاملني كذا
/حتى ولو افرضي مايدري انتي من بتتركينه؟
كلام العنود مس وتر حساس بقلب ريماس تنهدت /جيتي على العوق انا مين بالنسبه له!!
/تفائلي بالخير صلي وادعي له
/وانا في يدي شي غير الدعاء
جاها انتظار وشالته من اذنها شافت
¤ هــــلي ونــــاسي ¤
/اقول عنود خالي انتظار برد عليه
/طيب انتظرك؟
/لا ياقلبي والله لو اقدر جيت بلا عزيمه
/ الله يحييك بأي وقت مع السلامه

سكرت وردت على خالها
/الطيب عند ذكره
/سلا ا ا ا ا م
/هلا وعليكم السلا ا ا ا م
/ههه كيف الحلوين؟
/تمام .. وانت؟
/بخير .. بروح للمزرعه معي امي ونواف تخاويننا
/لا مقدر
/ليش؟
/بصراحه ماودي اترك مازن لحاله بالبيت
لمعت براسها فكره/ وش رايك تاخذه معكم
حاتم /آخذه تروحين معنا
ريماس باصرار/ لالا انا مالي مزاج خذه معك احسه طفشان وماله خلق
حاتم/ بدق له وان رفض بقول عشان خاطر ريمو
تضحك / لا الله يخليك
يضحك/ ليش؟
/لانه لادرى ان لي طرف بالموضوع بيرفض
ضحك وسكر منها فكرت تدخل بس تراجعت خافت تتزامن دخلتها مع تليفون خالها ويقول
هي اللي قايله له
جلست في المطبخ كان ودها تدخل المنتديات تدردش شوي بس تركته فوق
شافت سونالي داخله وسألتها عن مازن قالت بغرفته استغلت الفرصه وطلعت فوق جلست قبال البيانو ....
ونزلت راسها بضعف وبكت لذكرى ايام خلت مع مازن

آه ياخالي فتحت جروح بديت اتناساها
تذكرت ايامها مع مازن في المزرعه بعد سفره
(كانوا يسهرون لبعد الفجر ومايرجع لشغله ينام معهم ويسهرون سوا
تذكرت لما انسدح على رجلها يسولف إلى 2 وجاهم معتز مع ميهاف ونضموا لهم إلا اذان الفجر)







----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------











----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------





!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
بيــتـ أمـ حـاتـمـ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ

...
جالس بغرفته



بالعاده هالوقت بدوامه بس حس بضيق وطلع
نزل راسه على المكتب /
آه يابشاير كانك ماصدقتي ازعل رفعتي يدك
لاتدقين ولاتسألين
عرفت قيمتي عندك يابنت عمتي حاربت الكل عشان تكونين لي رغم ان بنت خالي جمال ودلال والناس بتنجن عليها ورافضتهم عشاني وانا رفضتها عشانك وانتي كان الموضوع مايخصك!!
من خطبتك لليوم ومرت خالي وبنتها شايلين علي واقول من زعل محد زعله يرضى محد راضاه...
عشانك خسرت كثير ومع هذا ماكسبتك ..........


- -
- - -
- - - -
- - - - -
بنفس الوقت هناك انسانه ماارتاحت!!
كثير انبها ضميره وكثير عذبها التفكير
ضايعه بين تدوس على كرامتها وتراضيه
وبين تطنشه
فكرت تدق بس خافت يكون مشغول وتحرج نفسها لانه اكيد بيقول مشغول
لا بدق يستاهل اتصرف عشانه
احمد غالي وبيظل غالي حتى لو كذبت على نفسي ....
-ليه ماانطلق وتحرر من الحيا هذا زوجي وقريب بكون معه نشترك بنفس الحياه؟؟
- ليش ما اتطلق العنان لمشاعري تعبر براحه؟؟
- ليش مااسمح لنفسي تحلق في سماء الحب ؟!
-ليش مااتركها تعبر عن مكنونها؟؟!



>>>>>>>>>>>
.... جا من دوامه دخل الصاله





شاف امه انسدح عندها ورمى شماغه وتوسد رجلها
تلعب بشعره/ عسى منتب عجز
تنهد/ شوي
/جبت ولدك؟
/بمره العصر
/مادريت عنه لين ناشبني طير احمد يوم صحت له يفكني منه قالت الشغاله مع ابوه
/ ازعجني وانا طالع إلا اروح لبيت ريماس بشور قايله تعال بكره بنلعب بلايستيشن
/الله يعين
دخلت هند وشافته/ وصلت ... احط الغدا
وقف /ايه ببدل وانزل ... سمر وينها؟
هند/ عند احمد
بتعجب طالع ساعته/ احمد قد جا !!؟
/ يقول راسه يعوره وجا بدري
طلع فوق



سمعته يكتم تنهيده بنفسه/وش فيك؟
بطفش/ ولاشي ...ليش؟
/مدري بس تغيرت.
خاف انها تعرف انه زعلان من بشاير آه جبتي راسي يابنت تركي / كيف؟
/صرت ماتجلس معنا ولا تغدا هنا حتى جدتي تقول روميو فاقده ويوم سألتها وش عرفها قالت لو انه شايفه ماقمنا على صراخه ونمنا على صراخه غير كذا قلتلك ولا عشر مرات جب له اكل اكله معاد إلا يخلص بس انت ولاهنا
/....
/احمد وش اخبار بشور؟
تردد يقولها او يسكت احسن اكيد بتعلم بشاير او بتهاوشها وهو مايحب احد يتدخل بشغله لكذا قال/ زينه ....

.... دخل عندهم شافهم جالسين على السرير ومن دخل سكتوا/ لايكون ازعجتكم؟
سمر/ لاحياك
جلس معهم على السرير طالع احمد /وش يعورك ؟
/ابد بس طفشت وطلعت
حاتم/ إذا مو حاس بنفسك تراك مو عاجبني هاليومين
/ ليش هذا انامافيني شي
حاتم /محتاج فلوس شي؟
/لا والله ماقصرت
/اجل وش فيك حتى هند ملاحظه تقول مايتغدا ويطلع ماافطر
سمر تصرف/ لابس تعرف شاغله العرس
/ترا بكلم ابو هيثم يكون في
17/ 7
سمر بفرح/ اخيرا يعني بعد ا ا ا ا ا ا
حاتم/ شهرين
احمد/ اخاف يقولون بدري
حاتم يضحك/ بعض الناس إللي يقولون؟
سمر/ إذا تخوفك من بشور اضمن لك ترفض
بصدمه/ ليش؟
حاتم/ ماعليك من هالهبلا اختك.. بنت اختي ماترد اهلها
تنهد/ مدري
طلع عمه ثم رجع/ انزلوا للغدا؟
سمر/ وانت؟
/ببدل وبلحقكم..
نزلت هي بس احمد تعذر انه اكل في العمل


.... طلعت سمر بعد ماطفت النور ....




::: ::: ::: ::: ::: ::: :::
::: قبـــل أذان العصــــر :::
::: ::: ::: ::: ::: ::: :::... دخلت غرفته معها عصير




وبيتزاء وسلطه




لانه من عشاق السلطه
سمعت صوت المويه عرفت انه بدوره المياه

دقايق وطلع شاف الاكل وابتسم جا وجلس جنبها/ تسلمين
/الله يسلمك ... لزوم تاكله كله بنزل اقوم جدتي لصلاه
/اذن
/لا بس مابقى شي
طلعت وتركه
اكل السلطه وشرب شوي من العصير وخذا قطعه بيتزاء ونزل يصلي
بعد ماطلع من المسجد طلع جواله يدق لاسامه يجيه في الصاله حصله مقفل تذكر ان جاه مسج الظهر وتوه نايم وقفله حتى من دون يشوف من من!
فتحه وفتح الرساله كانت بأسم

¤ عزيزه نفس ¤

(( جـازيتنـــــي بالجفاء وقفـــــت
بك اركابك،،،خليتنـــــي وأنت حالف ماتخليني ))

تنهد مو مهم عنده نوع المسج
المهم جا في بالها صدق انك اسم على مسمى !!

كان بيرسل شي حلو بس قال اذوقها العذاب اللي ذوقتنيه مايدري انها ذاقت كثره او يمكن اكثر منه
ارسل/.....
(( لاتجبـــــر الخا ا ا ا طر تعودت الاحـزان
قبــلكـ و جرحي مابرى من زمانـــــي))


♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀






اليـــــــوم الـــــــثاني

دخلت هي وريناد جايين من بيت مازن عازم ربعه وريماس عازمه الاهل لقت امها في الصاله انسدحت على الكنب
وتوسدت رجل امها
/يمه
/لبيه
/مابي اتزوج بالاجازه هذي
بصدمه/ ليش؟
بخوف /مدري بس ودي اتخرج اول وبعدين ماحس اني متهيه لزواج الحين
/ وشهو هذا متهيه يوم انا بعمرك هيثم يجلس وحامل بمازن الله يشفيه
/ آمين .. تكفين يمه كلمي احمد اخاف اكلم ابوي ويرفض
بتعجب /اجل بعد ماهوب رافض!! اصلا إن وافق ماهوب رجال!
/ليش؟
/الرجال بيته خالص وجاهز وشهوله التأخير
/ ......
/ شفتيه يوم دخل يسلم مع عمك؟
/ لا خساره كنت اغير لمعاذ مع هيوف
ابتسمت لبنتها دامها قالت خساره فهي متقبلته مع انها من قبل ملاحظه اهتمامها بشوفته/
بشور لو قابلك بتسلمين عليه
(تستدرجها)
جلست بسرعه/ لااستحـــــي
/بس صار رجلك
/وانا ماتعودت عليه للحين

.... سلا ا ا ا ا ا ا ا ا م
الكل/ وعليكم السلام
امه/ ياهلا ويامرحبا
هيثم يجلس/ من متى جايين؟
/مالنا ساعه... وش اخباره اخوك؟
/ يزقح
بشاير بدلع /ابو تركي
(تمصلح)
/خير
/بروح بكره لسوق
/على طاريه ترا خالي كلم ابوي عن موعد الزواج
صرخت بصدمه اصلا كانت تقول لامها تأجل لان كذا علاقتها مع احمد في خطر محد فهم طبع الثاني للحين/ مستحيل انا مابي اتزوج قبل التخرج
/اي تخرج .. المستحيل صدق ان ابوي يأجل
/ليش؟
/ترا الناس كلت وجهنا الرجال له 3 سنوات متخرج وكل سنه نقول الثانيه وهذا إذا احمد براسه وافق على التاجيل
بقهر /مالي دخل انا اللي بتزوج وإلا انتوا !
قامت وطلعت فوق مهيب مصدقه انها خلاص بتكون معه وله على طول تنهدت دخلت الغرفه ورمت شنطتها على السرير ودخلت الدريسنج روم تبدل
طلعت وجلست على السرير فتحت الشنطه وخذت بوكها طلعت من دهاليزه صوره احمد
وابتسمت هي كذا كل ماتطالعه تبتسم حتى لو ماحس فيها ياحبي لك ياالزعول باستها ودخلتها في البوك وقامت تدخل عالم النت

الساعــــ ½1ـــه
... طفت اللاب توب وقامت تنام خذت شنطتها وحطتها على التسريحه طفت النور وانسدحت تذكرت جوالها وقامت تجيبه ارجعت وانسدحت وفتحته
شافت مسجيـــــــن
الاول/‏ ‏Mawjood
من هيثم
والثانــيــ / من
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
زين جيت في بالك
فتحته ماتدري إذا مسج عتاب او حب او .... او ... او .... /
(( ،،،استمري في عنـــادك وانا بتحدى العنـــاد وكل ما قلتي تحدي قلت انا كلي صـــمود،،
البسي ثوب التغلـــي بادلي وصلي عنــاد حاولي تعـــذيب قلبي بالتجافي والصـــدود،، شتتيني لو قدرتي غلّفـــي عيني سهاد يمتلـــي صدري هموم ويعتلي نفسي شـــرود،، من بدينا في هوانـــا وانتي بعيونك جهاد ودّك تعرفيـــن قدرك عند هالقلب الجحـــود،، ودك تقيسي غرامـــك في عيوني كــم زاد كــم وصل مقدار حبك حد علمـــك ولا زود،، إستفزي كبريائـــي موقفي موقف حياد راس مالي هالكـــرامةمالها عندي حـــدود،، والله ان اليوم قلبي صار لـــي مثل الجـــواد امتطيــه وتحت أمري كل ما عنده يجـــود،، لاتملّي من كفاحك استمـــري في العناد خل نشـــوف اليوم من هو يجبـــر الثانـــي يعـــود،،، ))

ابتسمت إنه ذكرها
شافت وقت الرساله كانت من ساعتين

فكرت ترد قالت اذوقه طعم التطنيش
بس قلبها ماساعدها يكفي انتظر ساعتين هذا إذا مانام
ارسلت /....

((انت السبب في موقفي خليتني أقسى معك.. قسيتني من قسوتك علمتني معنى الجفا.. حفظتني درس الهجر خليتني ما أسمعك.. ومن كثر ما حطمتني نسيتني طعم الوفا..))

ثواني وجاها الرد/...

((ياما عذرتك ولو منتيب معذوره حاولت اغطي شعاع الشمس بيديني))

انقهرت منه وارسلت/....

((يا خسارة حبنا فيكم حرام
واتضحلي معدنك على العموم
ما على حبك ولا شوفك ملام
الملامة هي على قلبي ألوم ))

قهره مسجها حسها ترسل بس تعانده هين يابشور اعلمك كيف معدني وارسل لها/...

((مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك .. يكفي رجا لا ترجي من يجافيك
إن كانت الفردوس في كف يمناك .. القلب صار أبعد من قلوب أياديك))

ابتسمت مصره على تطفيشه
وارسلت/...

((ماتجاهلتك أبد ولاهو غرور بس هذي الدنيا غياب وحضور))

قهرته مررره شكلي مااهمك وإلا مااخذتي السالفه لعب
رد/....

((رغم ظلمك وغلطاتك بحقي ولوعة الحرمان ..
تحملت الخطا والجروح احسب انك تداريني
ولكن طيبتي خلتك تتمادى معي بالهجران
ولاعمري بلا ذنبن تخيلتك تخليني
خطاي اني غمرتك بالغلا والحب والحنان
خطاي اني تصورتك كثر ما اغليك تغليني ))

قفل جواله ورماه بقهر آه يابشاير ياترى بيجي اليوم اللي تحسين فيني ولو جا متى بيجي بعد سنه ... 10 ... 20 ... الله يصبرني عليك بس .....

تندمت لما وقف مسجاته دقت لقته مقفل حست انه تضايق منها اكيد قال ماعبرته اوف منك يااحمد لو الله يفكك من الزعل كان حنا بخير
رجعت وقرت مسجه الاخير وتأكدت انه اكيد اكيـــــــد
متضا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يق
!!!




!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ







_____________
الساع‏ـــ9م ـــه
__________________
‏ ‏____ ¤REMAS¤ ____‏
_______________________... طلعت من بيت خالتها
(كانت منحرجه منها ...من طلعت من النفاس ماجتها بعكس خالتها تجيه كل يومين ثلاثه تقهوا عندهم )
دخلت بيتها توجهت لغرفه مازن




بعد مانزلت عبايتها في الصاله دقت بابه مارد فتحته بهدؤ خافت يكون نام قبل مايتعشا شافته منسدح والابجوره مفتوحه
فرحت لشوفته وطلعت تجهز العشا بسرعه
3 دقايق ودخلت/ مازن العشا
/ .......(مطنشها)
قدمت له/ مازن
/......
جلست جنبه بقلق واضح وحطت يدها على يده / حبيبي تعبان

¤¤ انفجــــــــــــــر ¤¤
لمستها حركت شي جواه لامست روحه جلس بعد مادف يدها بقسوه وصرخ/ الظاهر انك ماتفهمين قلت لسونالي ماابغى يعني ماابغى ولو انا مشتهي كليت منتي احرص علي من نفسي وبعدين مو محتاج اهتمامك فياليتك تطلعين ومااشوفك جايه هنا مره ثانيه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
..... انصدمـــــــــــــــــــــت
انصب قلبها من القساوه اللي بكـــلامه كان مخيف
.... هذا مو مازن اللي تعرفه حتى مازن الفاقد مايعاملها بهالقسوه
صراخه عليها جرحها واهان وجودها يكفي طردها وبين لها ان اهتمامها مايعنيه





@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
(..تحملتك بمـافيـه الكفـايه ولاظنــي بتحملك ثانــي ..
أنا أتعبنــي تقصيرك معايــه .. حسـافه ماتوقعتك أنانـــي ... أنا واضح معاك من البدايــه... أحسب ان الزمن على الكيف جانـــي .. جروحك للأسف جت من وراي .. وحظي اللي رفعني لك رماني ..أنا ادري كــل شــي وله نهـايه .. وأنا وأنت بشــر والعمـر فانـــي .. مادامك ماتبــي قربــي وهوايــه ..حــراام يضيع في قربك حنــاني .. ابعــرف بــس وش ذنبــي وخطـاياه ..؟؟!!.. ابعــرف ليــش تخلينــي أعانـــي .. وبكــره أنت تجــي تدور ورايـــه ..ولاكـــن مأبغـــى من هـو مابغانـــي ..)
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
رفعت راسها بكبرياء ظاهري بعد ما كسر عنفوانها قدام نفسها مثلت الجمود قامت وطلعت وقفت عند بابه من برا وعقلها الباطن مابين مصدق و مكذب
سالت دموعها قهر وحزن وضعف بكـ ــــ ـــ ـــ ـت بانكسار...

مازن صار انسان لايطاق ،،،بارد كالصقيع قاسي كالصخر
جامد كقالب الثـلج هائج كالبـحر
هادئ كاهدؤ الليل

واليـــــوم كمل الناقص
راحت للمطبخ شافت الاكل غمضها تكبه لو مازن ماضايقها كلت تسد جوعها تذكرت انها استاذنت من بيت خالتها قبل العشا مع رفض خالتها وريناد بس اقنعتهم انها تبي تتعشا مع مازن بس مازن عشاها نكـــــد
كبت الاكل بزباله(وانتوا بكرامه)
وغسلت المواعين وطلعت فوق كان نفسها تمره تعرفه اكيد متضايق لانه قبل لما كان يزعل يندم ويراضيها بسرعه
لكن الحين مايعرفها او بالاصح ماتعني له شي

.... مازن صنع حواجز بينهم والظروف ماقصرت
ظلمتها كثير ،،،،،،،،،،،،،،،


סססססססססססססס
סססססססססססססססס
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك

عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك

مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك

تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك

علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟
معاك اليا متي بصبر وصبري معك يحلالك؟

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك

أنا محدن بجابرني أساير معك هالمنوال
ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر عيالك

أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك

أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب اللال
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك

أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك بخبال
أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك هالك

تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل مدخال
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم بحال
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا لك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك باهمال
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك

أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال
أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك

أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل افعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
סססססססססססססססס
סססססססססססססס
----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------



دخلت غرفتها





خنقها صدى كلماته بكت من جديد
آ آ آ آ آ آ ه يامازن محتاجه لك لوجودك جنبي محتاجه لحبك ووقفتك معي ادري وجودي يضايقك ويكبت انفاسك بس مقدر اروح واتركك اقدر اتحمل قسوتك بس غيابك كيف بتحمله!!!!

قامت وصلت ثم رفعت يديها لمجيب دعوه الداعي
دعت له /
(يارب أسألك برحمتك التي وسعت كل شي
وبقوتك التي قهرت كل شي وبعزتك التي لا يقوم لها شي ..
ان تنزل الراحة والطمأنينة في قلب زوجي وان تشفيه
يـــــــــــــــــــــارب
قلت وانت خير من قال
( وإذا سألك عني عبادي فإني قريب اجيب دعوة الداعي إذا دعان )
يارب ان تسعده وتريح باله انك على كل شي قدير)

قامت وجلست على السرير تقرأ قرآن
بعد ثلث ساعه سكرت المصحف وضمته لصدرها
(يارب بحق جاهك وسلطانك وعزتك وجبروتك ان تشفي مازن يارب عشان امه هالمسكينه واخته وولده إللي مالحق يفرح به يارب اشف انت الشافي لاشفاء إلاشفائك لايغادر سقما)

حست براحه نفسيه وطاقه جديده نزلت تجيب معاذ من عند ابوه
شافت الباب الداخلي مفتوح استغربت طلت بالغرفه ماشافت غير معاذ نايم
راحت تشوف الباب سمعت صوت احد يتألم او يبكي اسرعت بخطواتها
قلبها قرصها لانها كثير شافت مازن بمثل هالوقت يبكي وفي نفس المكان (على الدرج)
طلعت وشافته هان عليها تحضنه من وراه هان تضمه لصدرها

مازن تعبان ومحد حاس فيه نفسيته من تعب زفت بس ماشكى رضى بقضاء ربه ولزم الصمت...


مع الليل عقد صداقه جديده هو الوحيد اللي يتكلم معه ويشكي له يفضفض عليه الليل صار له صاحب جديد لانه ماحب يشغل بال صاحبه وهو اللي فيه كافيـــــــــه صاير هالليل اخو دنيا


================
===================
ياعمــــري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان

ولا به شي يستاهل يخلي قلبك يعاني

طلبتك كان لي خاطر ,, تبعد عنك الاحزان

فديت عيونك الحلوه تبسم لو علشاني

حبيبي صار لي مده اشوفك تايه وحيران

وانا والله لي شفتك حزين تزود احزاني

انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان

ترى الأيام محسوبه .. وتالي ذا العمر فاني
===================
================
حس فيها وراه مسح دموعه بسرعه ونزل راسه
رفعت راسه برقه شافها جالسه على ركبها قدامه و الدموع بعينها على وشك النزول
طالعته وطالعها ثواني وسالت دمعتها قدامه رفع يده يمسحها فجـــــــــــــــــــــأه>>>















وقف قبل لاتلامس يده خدها
ابتسمت تدري ان العاطفه خذته او الشفقه قدمت له بمشاعر فقدت السيطره عليها وباست خده برقه بحب بأمل يعرفها!!
تدري انها اقدمت على شي خطير بعرف مازن بس ماقدرت تقاوم هالمشاعر مسكت يده بحنيه/ حبيبي وش فيك؟ انا .........











¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
اتمنى يحوز على رضاكم تأخرت كثير بس مانسيتكم
بدليل صدور كوكبه جديده من خذني بحضنك

* وش توقعاتكم للاحداث القادمه
- حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!
- احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...
- بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
- احداث جديده وشيقه بنتظار الوقت للافصاح عنها فقط انتظرووووني ...
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶




يتبـــــــــــــــع
إنشاء الله عما قريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]

ونات قلب
01-02-2009, 03:04 AM
يسلموووووووووووووووووووووا
حلا الكون على هالبااارت
هالبارت فيه تطور في حياة احمد وبشاير(بشاير ترفع الضغط صراحه انا لو مكان احمد اطنشها احسن )

ننتظرك في البارت القادم

أسـيـرة الـصـمـت
01-02-2009, 04:03 AM
يسلموا عالبارات يا قلبي جناااااااااااااااان
- حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!
اتوقع ايه الله يعيييييين ريمو
- احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...
الله يعينه
- بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
تقهر كل ما تجي تكحلها تعميها غبيه
- احداث جديده وشيقه بنتظار الوقت للافصاح عنها فقط انتظرووووني ...
لاتتأخرين يا حبيبتي بانتظارك

جوليار
01-02-2009, 12:03 PM
رووووووووعهـ مرررررررررره

ننتظر التكملهـ بفــــــــــــــــــــــــــارغ الصبــــــر
لا تطولـــــــــــــــــــــــــــــــين علينااااااااااا

شمريه الكل يدقلي تحيه
01-02-2009, 03:23 PM
يسلمووووووووووو بارت يجنن
ننتظركـ خيتي لاهنـــــتي

حلاوة بشقاوة
01-02-2009, 07:16 PM
روووووووووووووووووعه بصراحه
البارت قريته ثلاث مرات مادري ليش
انتظر البارت الجاي عشان اقراء ست مرات
((جاري الانتظار))

رؤيـــــــا
01-02-2009, 09:27 PM
بارت حلو بس كملي احنااااااااا بانتظارك

أمـيــ الذكريات ـــرة
01-06-2009, 02:17 AM
UP

:)

جوليار
01-06-2009, 02:30 AM
وينكـ مـــــا نزلتــــي لنـــــــــــــــــــــا شي
عســـى المـــــــــانع خـــــــــــير
ننظركـ بفــــــــــــــــــــــــــــارغـ الصــبر
لاااا تطوليـــــــــــــن

&وفــــ قلب ــــاء&
01-06-2009, 07:51 AM
up

السميراء
01-07-2009, 01:30 AM
مشكوررررررره على الباااااااااارات المحزن بجد
الله يردهم لبعض

ننتظرررررررررك ياقمر

^*لحظة لقاء*^
01-07-2009, 09:29 AM
يالله مرره مايستهلوا
والله انهم عسل ليش
كذا حرام ننتظر البارت
يعطيكي العافية

جوليار
01-07-2009, 12:40 PM
ويييييييييينكـ طولـــــــــــــــــــــــتي عليناااا
كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
نحــن في انتظــــــــــــــــــاركـ

خيال الليل&
01-07-2009, 07:40 PM
جاااااااااري الانتظاااااااااااااااااار

ونات قلب
01-07-2009, 08:15 PM
وينك حلااااااااااااا
ننتظررررررررررررررررك

^*لحظة لقاء*^
01-09-2009, 11:54 AM
جاري الاننتظار

ღ حڪَاية قلب ღ
01-09-2009, 04:23 PM
مسااء الخير
حبايبي سوري عالتاخير لان المنتدى حق الكاتبه مو راضي يفتح معي ولحد الان والله
اذا فتح ابشروا رااح انزله لكم باسرع وقت
واسفه مره ثانيه

رؤيـــــــا
01-09-2009, 05:58 PM
ووووووووووووينك طولتي علينا مره
نحن في انتظارك

جوليار
01-09-2009, 10:27 PM
انشـــــــــــــــــــــــــاء الله يفتح معك
يـــــــــــــــــــــــااااارب
ننتظــــــــــــــــــــــرك

^*لحظة لقاء*^
01-10-2009, 03:07 PM
يلا ياقلبو متى تنزلي البارت
الجديد مرره متحماسه اعرف ايش
يصير بينهم
جاري الاننتظار

أسـيـرة الـصـمـت
01-10-2009, 08:48 PM
متحمسين نعرف وش يصير على مازن ويماس :042:

&وفــــ قلب ــــاء&
01-10-2009, 08:53 PM
up

*fula*
01-12-2009, 02:25 PM
ااب

۩śṀő ĂĹ ₥ŜђάƷĕЯ۩
01-12-2009, 03:38 PM
هاااااي قلبو حلا اخبااارك والله اشتقتلك ولروايتك بس اعذريني ياقلبي علي ضغط مو طبيعي بالا ختباارات وخذي راحتك يااعمري عااذرينك..
باااااااااااااي ياقلبي
اختك دانة الفراشة,,

^*لحظة لقاء*^
01-12-2009, 09:08 PM
في الاننتظار

&وفــــ قلب ــــاء&
01-12-2009, 09:29 PM
up

جوليار
01-12-2009, 10:17 PM
ويـــنكــ وش دعــوهـ كــل هالــتأخيــــــــــر
طولتـــــــــــــي علينـــــــاااا مرررره
ننتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــركـــ

طيوف***
01-12-2009, 11:19 PM
المنتدى اللي تنزل به الكاتبه مقفل وه\ا اللي اخر حلاوه الحلوه عن تنزيل البارت

أمـيــ الذكريات ـــرة
01-13-2009, 08:35 PM
up

:)

ونات قلب
01-13-2009, 09:49 PM
وحشتوناااااااااااااااااااااااااا
حلا
الكاتبه
ريماس ومازن

متى البارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همس الطفو~ـ~وله
01-13-2009, 10:06 PM
باعمري يعطيك العااااااااااافيه مع انها طووووو:0139:وووووويله بس ممتعه تسلم يدك ياحلى الحلوه:0150::0129::0150:

&وفــــ قلب ــــاء&
01-14-2009, 01:41 AM
up

جوليار
01-15-2009, 04:10 AM
ويـــــــــــــــــــــــــــنكــ
شكــلهــــــااا مـــو نــــــــا ويـهــ تكمــــــل

أمـيــ الذكريات ـــرة
01-15-2009, 11:53 AM
بناااااااااااات الكاتبه ما نزلت بارت جديد ..

يعني حلا مالها ذنب :)

ربي يسعدك حلوووووو وننتظرك حبوووبه

تقبلي مروري

>> لاحرمني الله منكم <<

ونات قلب
01-16-2009, 02:36 AM
حلااااااااااااااااااااا نداء

يوجد بااااااااااااااااااااااااااااااارت نزليه

ننتظرك بكررررررررررررررره

ღ حڪَاية قلب ღ
01-16-2009, 02:07 PM
مساء الخير و الهنا والطااعه عليكم جميعااا
جمعــــه مباااركه حبـــايـبي
ربي لايحرمني منكم يالغـــوالي:0153: مشكورين حبايبي على انتظاركم الفتره اللي رااحت :0126:لان منتدى الكاتبه كاان مقفل ومو رااضي يفتح معي والحين الحمدلله فتح معي اليوم وفيه باارت جديد ورااح انزل لكم البارت بعد دقااايق ان شاء الله :0153:والشكر موصول للكاتبه القديره رذاذ الماس وسلامتك من كل شر يالغلااا :0154:
اختكم /
حلااا الكووون

ღ حڪَاية قلب ღ
01-16-2009, 02:30 PM
»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
♣خذني بحضنگـ ♣ 22
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»

:0150::0150::0150::0150::0150:







םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
- حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!

- احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...

- بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם_____________
الساع‏ـــ9م ـــه
__________________
‏ ‏____ ¤REMAS¤ ____‏
_______________________


حس فيها وراه مسح دموعه بسرعه ونزل راسه
رفعت راسه برقه شافها جالسه على ركبها قدامه و الدموع بعينها على وشك النزول
طالعته وطالعها ثواني وسالت دمعتها قدامه رفع يده يمسحها فجـــــــــــــــــــــأه>>>



******
*********
************

.../ آ آ آ آ آ آ ه

صرخــــــه كفيله بأن ترمي ملابس زوجها اللي كوتهم وتطير لغرفه ولدها





دخلت تركض
ماتدري وش فيه؟ ولا وش سبب صرخته؟
زفرت براحه وهي تشوفه مع ابوه

ومن دخلت بوجهها المصدوم انفجروا ضحك

كان اقرب شي لها مجسم لمجمع عسكري (لعبه) خذت منه رجال شرطي
ورمت حاتم به

وهو من شافها صدت عرف انها تدور شي ترميهم به
سحب اللحاف وتغطى مع ولده

لما ماصابت الهدف جتهم بقهر سحبت اللحاف ورمته على الارض وجت من جهت حاتم كان معطيها ظهره ضربته على كتفه وضحك/ تدري انك طيحت قلبي من مكانه حسبــــت هالخبل فيه شي

نقز نواف وطلع برا يحسبها بتضربه نفس ابوه

ضحك حاتم على ولده وصد لها مسك يدها وسحبها
لحضنه كانت تقاومه ماتحب يسوي هالحركات قدام نواف لانه كبر وصار يفهم
همس باذنها غصب/ عورتيــــني
دفته /احسن بس اتركني
بهدؤ /افاااا
بقهر/ اجل ليش صراخ نواف والله قلت ماكله الكهرب مافيها كلام
بثقه/تخافين عليه وانا معه
/وانا وش دراني انك معه
حضنها وباس خدها/ سامحينا
ضحكت وقالت بدلع / هو
ايه بس انت بفكر فيها
/اووووف ليه عاد
/نفذ شرطي اول
/وش تبين؟

همست باذنه ضحك وعض خدها /ابشري بس اشوف نواف وينه
مسكته باعتراض قبل مايقوم/ انت تدري انه عند سمر لاتصرف

ابتسم بخبث لانها فاهمته
قام وشالها بين يديه وهي معترضه وتسحب شعره عشان ينزلها بس مانزلها إلا بعد ما دخلوا غرفتهم ......................



!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ










... وقــــــــف قبل لاتلامس يده خدها

ابتسمت تدري ان العاطفه خذته او الشفقه قدمت له بمشاعر فقدت السيطره عليها وباست خده برقه بحب بأمل يعرفها!!

تدري انها اقدمت على شي خطير بعرف مازن بس ماقدرت تقاوم هالمشاعر حضنته وبكت على صدره صح ماضمها له بس كان راضي بوجودها رفعت راسها مسكت يده بحنيه/ حبيبي وش فيك؟
انا زوجتك... ام ولدك.. قلي وش مضايقك؟؟ وش مكدر خاطرك؟
لاتخلي الحزن يحولك لرماد....

ماتكلم ولا عبر لمستها وبوستها وريحه عطرها ورقتها فجرت جواه شي غريب حس بلحظه مرت مثل الخيال كانه يشوف نفسه يعيش مثل هاللحظات من قبل بس هالذكرى مجرد شي مثل السراب ماعرف وجه البنت اللي تخيلها حتى هالذكرى كانت عابره من باسته مرت بخياله وختفت كأن لم تكن

لهم قرابه 3 شهور مع بعض بنفس البيت ولمسته مرتين كلهم عصب وصرخ فيها بس الحين ماقاوم شعور جواه ماقدر يكبح هالاحساس لكذا استسلم لها

حتى ماسمع الكلام اللي قالته بس حس ان عذابها ضعف العذاب اللي يعيشه

تنهد وقام من قدامها وراح للمسبح





جلست عدل وصدت له
شافته منسدح على الكرسي قدام المسبح








تركته مع نفسه ودخلت
... رجعت بعد وقت معها صحن مكرونه

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-fdfcbad960.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-fdfcbad960.jpg)

وعصير منجا

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7bed36faab.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7bed36faab.jpg)

وسلطه

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7728811a2c.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7728811a2c.jpg)


جلست الصينيه قدامه وجلست جنبه الغريب لو احد منا مكانها ماتجرأ يسوي كذا بس ريماس حست بحاجته لها بدليل كان بيمسح دمعتها ومااعترض لما باسته وحضنته


خذت الشوكه ومدتها له شافت جموده قالت بإنكسار/ اتمنى ماتردني مثل العاده

مد يده وخذاها من يدها بصمـــت.... وتعشوا بصمـــــت... ورجعوا لغرفهم بصمـــــــت ....



انسدح بتعب نفسي وجسدي من تعب لاينام لاليل ولانهار نومه اعتفس وحالته تردت ونفسيته ساءت وشي طبيعي مابيلاحظه غير الانسانه اللي سكنت بيته وقبل بيته قلبـــــــه


تقلب بفراشه وقت طويل جلس بطفش عجز يسكت صوت جواه مايدري وش فيه يحس انها من جلسه لخبطته قلبته رأس على عقب مشاعره متضاربه وقلبه بيوقف من سرعه نبضه اليوم حس بعاطفه غريبه معها دايم يتصنع يحاول يقنع نفسه انه مصدق انها زوجته بس لمستها انتشلته لعالم كان بيوم عالمه الخاص
. . . . . . .








[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]





ــــــــــــــ ــــــــــــــ
... العصــــــــــــــر ...
ــــــــــــــ ــــــــــــــ

،:،جالس في الصاله الرياضيه،:،




.... جاه مسج وكان عند ربعه وبعد فتره مشوا ودخل يراجع حسابات الصاله دق جواله بمسج جديد تذكر الاول وفتحهم

الاول/....
((الوداد إللي جمعته وأنثر...
كيف ألمه وأنته عني في بعاد))

والثاني/....

(( احمد خلاص اعتذرت لين تعبت شسوي بنفسي انا كذا ماعرف للكلام الموزون والله طلعت الكلمه مني عفويه وانت ماتصدق تجي الزله تفرح بها))

ابتسم هذا اللي يبيه يحبها تطلبه تذلل له حب يزيد عليها وارسل/...
(( محظوظ من يهوى له إنسان يهواه .. ومحظوظ من خله يراعي شعوره ))

ارسلت/...
((احمد الله يخليك خلاص))

رد/....
((لاجيــت انـا باسامــحــك
تبكي الجــــراح مـاودهــا))

ماردت له رجع ورسل/....
(( صار خير))

جاه مسج جديد/...

((تصرفني بهالرد ... على العموم اسفه شكلي ازعجتك))


ارسل بسرعه خاف انها تقفله
/....
[گل جرح من جروحي تذگرينه تنگرينه گن مالگ في نزيفه يد خانت بالأمانه...
ينزف الخافق تواضع لين لطختي جبينه وإلا انا ماگنت ابيها توصل لحد الأهانه...
قلت من باب الميانه صاحبگ و تعذبينه لعنبوگ ارخي معاي شوي ماصارت ميانه!!..]


بكت ردود احمد قاسيه وجافه جدا بكت ماودها تضايق انسان
غالي عليها بس احمد ياإما يتدلع ياقاصد ينرفزها
ارسلت بقهر/....

((أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟
وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟
يعني واثق ان باقي لك مكان؟؟
وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟
قلبي اللي غلطته حبك وصان
لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه
اي محبه بعد مافات الأوان؟؟
اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟
وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟
وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟
روح للي لأجله بعت الحب زمان
بس لاتنسى تسلملي عليه!!!))

قفلت جوالها ونزلت تهرب من مأساتها وهمومها .....





____________________


‏ــــــــــ
بيــتـ بـــــــدر
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ

>>>>

..... جالس في الصاله بطفش مفتقد مها

هالانسانه البارده تعلق فيها كثير خصوصا بالاوانه الاخيره قبل لايكتشف سبب تغيرها

تنهد وانسدح مها انسانه طيبه فيها بذره خير بس اخوها عقدها لما جبرها على الزواج وزاد عليها يوم قطع العلاقه بينها وبين امها

يحس بجاذبيه لها مهمآ عملت معه بتظل زوجته وحبيبته!!!

.... لا تنصدمون ؟
بدر حبها بعد ماانظبطت تعلق فيها بعد ماحس بعقلانيتها كبرت بعينه لما تغيرت بس تزلزل كل هذا لما عرف سبب هالتغير تصور انه اندمت او بدت تحس فيه بس مثل ماراحت جت

توقع انه كرهها اكثر من قبل بس لما مر وقت على روحتها لبيت امها وبردت السالفه اكتشف انه حقد عليها لما تلاعبت بمشاعره بس مستحيل توصل للكره

ويدري لو يبي رجعها من اليوم إللي ودها فيه بس كبريائه منعه وكرامته رفضت تنهان من جديد وداها لاهلها على اساس يمرها لاجا الليل بس طنشها لادق ولامرها جاه كثير مسجات منها تسأله وش فيه؟ وش مضايقه؟ ليش تغير؟
بس لامجيب حتى انه مادق لها ولامره في هالشهر إللي تركها فيه
واخوها ماسألها عن سبب رجعتها للبيت لانه متأكد ان بدر نفذ صبره منها

.................................................. ........................ .................................................. ..... .................................................. ..... .................................................. ..... ..................................................
. بعد وقت انتبه انه للحين ماتجهز لسفر حجز له مستشار شركاتهم بجميع الدول ومكان الاجتماع دوله السويد وطيارته بكره بعد المغرب

قام للغرفه نزل شنطته وحطها على السرير فتحها وبدأ
يجمع احتياجاته ملابس كريمات مواد الحلاقه عطورات والاهم صورتها ...........



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ











""" قبــل المغــربـ """
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
.... جالسه بشاير في الحديقه مع ريناد وعيالها نوف بحضن امها و تركي جالس على قوله في بيته
(مكان في ركن من الحوش سعته 4 متر x‏ ‏3 محوطه مازن بسياج وحاط فيه رمل عشان يلعب فيه تركي )
فتحت الصندوق الوارد تقرأ مسجات احمد

¤منشف دمي¤
اللي ارسلها بعد اذان العصر ...

(الشاهد الله بدونك ضايق صدري يفز قلبي لاجابك الطاري
أنا ذبحني غيابك وأنت ماتدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكاري أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري أبيع كل البشر وأصير لك شاري)

2
(مو مهم اني خسرتك المهم اني انجرحت..وستعدت احساس قلبي يعني خسران وربحت..ياغرورك ياابتساماتك ونورك كيف في لحظه عيونك صحت الحزن ومشت..صدقيني كنت محتاج لجفاك..للخيال اللي تركه العطر من رحتي وراك..لايهمك لو كسرتي خاطري..المهم اني كتبتك واكتشفت أني حنون وشاعري..)


رفعت راسها بملل
/ طفش
ريناد تنزل نوف وتحط بيدها لعبه عشان تلعب وتسكت عنها/عادي
/لا والله إلا طفش ونص ماسافرنا هالسنه
/طيب العام بعد ماسافرنا ولاشفنا من الله شر
/انتي تقدرين تسافرين متى مابغيتي تعرفين هيثم يدور اشاره عالسفر
/لا حرام عليك له فتره يقول بنسافر دبي وللحين ماصار شي
يامشغول يامرتبط مع احد ياتصير ظروف تمنع
/ولو ينقال يبعثلك امل مو حنا
تضحك/ طيب اصبري شهر اثنين واوعدك بسفره تنسيك عمرك كله
بفرح/ والله من بيودينا؟ ووين؟ ومتى؟
/كل هالاسئله بيجاوبك عليها احمد بس اصبري ههههه
خبطتها بقوه على كتفها/ حماره
/آه يامجنونه لو فيني ولد طاح من هالخبطه
بحقد/ احسن

(( امي ياحب اهواه.... ياقلب اعشق دنياه... ياشمس تشرق في افقي... يا ورد في العمر شذاه.......... ماذا اتذكر ياامي.... لايوجد شي انساه ......))

ردت /هلا يمه
/بشاير بروح لبيت خالك ويمكن اجلس عندهم لبعد صلاه العشا
بطفش/ يمه تكفين بروح معك
بدهشه/ بتروحين لاحمد انتي مجنونه
بقهر/ شبي بوجهه بروح لسمور ودي اغير جو طفش
بشفقه/ اجل ريناد مهيب عندك
/إلا بس ابي اطلع
/ماعليه يمي إذا تبين تغيرين جو روحي لريماس
بضيق/ انا رايحه ابعد الضيق عن نفسي مو ازيده
/طيب بدق لابو تركي يوديكم لميهاف
بفرح/كويس بس قولي تراهم لابسين عباياتهم عشان يجي بسرعه
/يالله مع السلامه
/مع السلامه
بفرح/ ابشرك بنروح لميهاف
/من يقوله..
/امي
/ من بيوديها لبيت خالي ؟
/ماسألتها بس يمكن ابوي بيمرها عند ام سعود وياخذها

/ياليت من يخاوي امي
بسخريه/عند الحبيب؟
/حبك برص .. قومي بس جيبي عبايتك وكانك ناويه تبدلين لعيالك ترانا بنمشي
...."...."...."...."...."...."...."........"....". ..."...."...."...."...."........"...."...."....".. .."...."...."........"...."...."...."...."...."... ."........"...."...."...."...."...."...."....




----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------







----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------



>>>>>>>>>>>
الساعه 10
بــــــــــدر
>>>>>>>>>>>


>>>
.... توه واصل من عند الشباب كان جالس على سريره يتأمل صورتها وهو مبتسم تذكر العشا اللي سوته ذاك اليوم وكيف برائتها لما توقعت ان الدجاج والرز والخضار تنضج سوا بمجرد ماتكتم قدر الظغط

قطع افكاره صوت مسج فتحه كان من مازن......./

((( بظل أذكر بيوم إني لقيت الصادق الوافي
وتسامرنا وتحاكينا ونسينا في حضور الأنس سوالف حزن عشناها
ولاعمري أبد بنسى مكان جمع الأصحاب
وريح العطر وشذى هالصبح
تروح وتمضي الأيام ونظل بصدقنا أقراب
تقول أنسى .. محال أنسى ؟!
أنا لو أنسى أوقاتي أبد والله ماأنساكم
ذكرت الشاي وسواليفه وصدى صوتآ نسلي به
ودفتر ضمني حرفه يهلي بي وأهلي به
ذكرت أصواتنا الحلوة وقصيدة حب وكم غنوة
نغني نسولف ندردش معانا الوقت ياحلوة
نجرب نزعج فلانة ونضحك في خفايا النفس
نحاول نخفي إعلانه ويفضحنا كثير الهمس
وبعد هذا تبون أنسى!! أنا ماأنسى كثير أوقات
روحاتي
وجياتي وقبل هذا صداقاتي
أنا للحظة التوة أكيد أتذكر إحساسي
شعورن صعب تفسيره
غموض شوي من الحيرة
وسط لمة ومية كلمة
هذيك تصيح وتجاكر تبي تسمع ومهتمة
وذيك تقول ياساتر صعب درسي ولاإفتهمه
وهذا غارقن بدفتر قصيد وشعر وكذا ضمه
وأنا سرحان ماأذكر سوى قلبن طغا همه
ويمي فلانة كم تزفر أبوها خالي كمه
كذا الأيام سراقة والأحلام تتبخر !
كذا الدقات خفاقة والأفواه تتزفر
كذا الدنيا ...كذا الدنيا ياصحبي
تجينا بفرح . . . و تتغير )))
طاحت دمعة هالانسان الحساس الشاعري الرومانسي تذكر حبه الاول والاخير تنهد بضيق عزاه الوحيد انه متأكد انها عايشه حياتها بفرح ولو ان لها فتره حزينه بس مافي يده شي




... دق جواله شاف
¤مصدر احزاني¤
يتصل بك

طنشها مثل العاده وبعد ماسكرت كتب لها/...

(بسافر بكره عندي شغل لمده اسبوعين تقريبا انتبهي لنفسك)

ارسلها وتنهد بضيق ياليتني ماكتبت انتبهي لنفسك اكيد الحين بتصدق نفسها ...


... قفل جواله قبل لاتدق وانسدح وده ينام من بدري بس وينه ووين النوم!!!!!!!!!!!



!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ



-- رجعوا مع مهند بعد ماتعشوا في بيت ام ثامر
جلست بشاير في الصاله عند امها وابوها وريناد طلعت فوق تودي تركي لانه نايم
قام ابو هيثم ودخل ينام
ودخل هيثم وجلس /مساء الخير يمه
/هلا يابوي وينك؟
/في المزرعه ...
يطالع بنته بحضن امه/ هلا بالزين كله
باسها وبكت خذاها من امه/ يمه شفتي احمد؟
/ايه طيب الحمد لله..
صدت لهيثم بخوف/ ليش وش فيــ.....
...../السلامــ عليكمـ
صدوا لمصدر الصوت
ام هيثم / يامرحبا ويامقربا
كانت بتقوم بس يد هيثم اسرع ومسكها وجلسها جنبه
/وين؟
بشاير تصرف/ بروح لريناد
يضحك بتعجب /القطوه وولدها فوق!
/ايه مادريت؟
/خبري ارسلت العصر تقول بتروح لامها..
مازن جنب امه/ يمه وش اخبار ابو خالد
امه/طيب ماشفته اجل
مازن/إلا كان معنا بالمزرعه
هيثم يهمس لبشاير/اسأليه عن اخباره.
بهمس/ليش مايسألني هو؟
/هو الكبير
/الكبير الله
/مدري كيف تبينه يعرفك وانتي ماتحتكين فيه
/يكفي ريمو جاطلها ...
يقاطعها /كيفك
استاذن وطلع فوق بعد ماخذا نوف من حضن مازن

انسحبت ورا هيثم بهدؤ ودخلت المطبخ جلست بملل حتى جوالها نسته داخل عند مازن ولو وشهو مارجعت تاخذه اصلا ماصدقت طلعت
شهقت بخوف لانها نست تمسح مسجات احمد /ياويلي ويلاه
تذكرت ان في الجوال رقم سري والاكيد مايعرفه ارتاحت شوي

جلست فتره تمشي بين تشرب ماء وتحوس في الثلاجه

فجــــــــــــــــــــــــــــأه
/بشاير
صدت بخوف /روعتني ياحمـــ ....



@>@
@>@>@>@
@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@
@>@>@>@
@>@


◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


__________
الساعه ¼ 11
__________... طفشت تنتظره خذت جوالها تدق لخالها تشوف وينه اول مره يتأخر كذا بس تراجعت ونزلته وش بتقول !!

تقول يتهرب مني يتعمد يتأخر عشان انام ويرتاح من شوفتي
نزلت جوالها جنبها حست بضيق لها اسبوعين تحس برعشه بجسمها رعشه جوع!! رعشه تعب!! رعشة مـــــــرض!! ماتدري وشهي بالظبط . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .




◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□ □◘◘◘◘ ◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□ □□□◘◘ ◘◘◘◘




..>>>
فجــــــــــــــــــــــــــــأه
/بشاير
صدت بخوف /روعتني ياحمـــ ....

كانت ناويه تسب على اساس هيثم لحاله بس انصدمت بمازن معه وسكتت
تقدم هيثم ومسكها وطلعوا برا وجلسوا على الكراسي بالحديقه
/هاه بشور هذا مزون مناشبني يبي يجلس معك وش حابه تقولين بهالمناسبه(يضحك)
بفرح صدت لمازن/ يعنـــــي عرفني؟
هيثم/ مع الوقت
باحباط/ اهـــــه
مازن/ بشـــــور
رفعت راسها له/ ســـــم
/وش كنت بالنسبـــــه لك؟
بسخريه /كنـــــــت
بجديه/ كنت الاخو والحبيب
كنت كل شي كنت دلوعتك و
ملح بيت ام هيثم على قولك
(سكتت شوي ثم كملت بدموع)
مازن ليش انا من بين اخواني
نزلت دموعها
مازن ذبحني انكارك لي اول يوم جيت هنا اذكر ذاك اليوم بتفاصيله كنت انتظرك على احر من الجمر ومن شفتك تترجم انتظاري فرحه ماتوصف كنت نازله اركض بشوق ولهفه وحب بس انصدمت بالحاجز اللي انبنا بيننا اللي كل يوم يبعدنا عن بعض اكثر واكثر (تمسح دموعها)
يقاطعها هيثم/ لاتقلبينها نكد..
بحزن/ مو بكيفي ... إذا هو حاب يتكلم معي انا اموت ونرجع مثل قبل انا اصلآ ما صدقت يوم قلتلي انه يبي يجلس معي
صدت لمازن/ مازن انا اهون عند ريماس هذي يمكن تستخف بيوم محد درى عنها انت كنت لها كل شي الابو والام والاخو والصاحب ...
كنت اول امالها وآخر احلامها قبل كانت ورده متفتحه وبعد ماتعبت ذبلت هالورده معاملتك القاسيه تجرحها تهميشك لها سكين تنغرس بقلبها برودك ولا مبالاتك بتجيب لها السكته
مازن جاملها مثل الدور معها حسسها انها شي بالنسبه لك
تكلم معها خذ وعط كوون حوار بينكم حاول تكون اهتماماتكم وحده اجتمعوا حول معاذ خله يحس بجو اسري نظيف مو الام متضايقه والابو طفشان

مد يده ومسك يدها بكت لمسته حسستها بالحنان والعاطفه نزلت راسها على الطاوله وزاد بكاها/ مازن يمكن ماتحس فينا بس احساسك يعذبنا يكفي نظراتك التايهه احسك تدور بسراديب قلبك عن صور مماثله لنا ومو لاقي شي
رفعت راسها /مازن انا اختك بنت امك وابوك وريمو بنت خالتي الله يرحمها درست معك 4 سنوات برا ثم توفى ابوها من سنه وتزوجتها انت بعد قصه حب طويله و

يقاطعهابتعجب / كنت احبها!
ابتسمت ودموعها للحين على خدها/ ليش ماتنحب؟
/لا مو كذا بس مااحس باي مشاعر تجاهها صح مااكرهه بس بعد احسها عادي لكن مر فتره اكتشفت اني احب انرفزها بس اتضايق لاشفت دموعها (يضحك) عاد هي من ادنى شي تبكي
تنهدت بإبتسامه/ الله يعينها عليك
غمز لها /ويعين اخوك عليها .....
سند ظهره على الكرسي وطالع لسماء تنهد ونزل راسه يطالعها/تدرين نفسي ارجع مثل اول احس اني خسرت اشياء كثيره
باندفاع/ قل الحمد لله على كل حال
برضا /الحمد لله
بشاير بجديه/ تأكد ان الكلام اللي قلته لك عنا هو الصدق ولاتستحي لابغيت شي... تعرف اللي يذبح صدق لاشفت تجاهلك لي او تعاملك لي كاني غريبه
ابتسم/ خلصتي
/ايه تكفى مازن انتبه لريماس عطها شوي من وقتك تراها داقه لي من يومين تقول اشوا ان عيني بارده وإلا كان نظلت ولدي من كثر مايهتم ابوه فيه
ابتسم/مااوعدك بس بحاول
وقف/انا برجع اكيد جالسه تنتظرني كاني بزر خايفه يضيع
بسخريه/وتقول مااحس فيها!
ضحك/ ابد بس هذا احساس ظاهر اكيد اشوفه واحسه
/زين سلمني عليها
مشى عنها ثم صد/ ما اقدر


..... راح تنهدت براحه من 3 شهور ماحست فيها وبتحديد من تعب آه ياخوي الله يشفيك ويسعدك ويريح بالك
والله انك تستاهل كل خير
انتبهت/ صدق ابو تركي وينه
اذكر انه كان معنا بس شكلي اندمجت ومشى دون ماحس فيه
يارب تخليهم لنا ولزوجاتهم

⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂





--- دخل الصاله وسكر الباب بهدؤ شافها منسدحه على الكنب وغافيه بغى يصحيها بس تراجع جلس على الطاوله قدامها يتأملها معقوله كنت بيوم احبها وقريبه مني ودارسين مع بعض وكنت بجن لين خذيتها ماصدق مافيه شي يدل على هالحب احسها عاديه صح جميله وجسمها شي وفيها برائه وطفوله بس مدري ليش مو حاس بشي تجاهها ...

الحين عرفت معنى نظراتها لي اللي تتبعها دموع جارفه اكيد تشوف فيني مازن الاولي
يارب ساعدني نفسي اعيش الحياه اللي يقولون عنها والله عجزت اتخيل انه انا وهي حبايب وسرنا واحد وهالولد ولدنا يارب الهمني اصبر


تنهد وقام فزت وصد لها وقفت بسرعه وطلعت فوق استغرب تصرفها وطنش مثل العاده
فجأه ضحك/ لايكون تحسبني لامس منها شي هههه اكيد ولا وشهوله هالنقزه باغيه تضرب السقف
يوووه ياليتني سألتها عن معاذوه والله اشتقت لهالنتفه
(ابتسم) اجل تغار منه!!

ياحبـــــي لها!!!!!!!!!!





^^^^^^^^^^^^^^
^ فو-و-و-و-و-و ق ^
^^^^^^^^^^^^^^




^^ جالسه في البلكونه



وبيدها
مجله تواصل
((نشره لابناء قبيله السهول))
تفتحها بسرحان
وش فيني نظرته حسستني بشي غريب حسيت بها احرقتني نظرتك يامازن لها الف معنى ومعنى كأنها تحدي
عندي احساس انه عرفني ولا ماناظرني بهالطريقه العاده هو اللي يطنشني ويروح بس اليوم وقف وطالعني ليما رحت عنه
حست بألم في راسها ظغطت عليه بكفوفها بقوه
قامت بتعب وانسدحت جنب ولدها بس الالم ماتركها قامت تدور شي يخفف الم راسها بس مالقت

نزلت تحت دخلت المطبخ كلت فيفدول وشربت ربع كاس مويه حست بدوخه وسندت على الجدار ثواني فتحت عيونها وعاودها الالم جلست على الارض وضغطت على راسها

ماتدري كم مر من الوقت قبل لاتحس بدموعها الحاره فتحت عيونها ثم قامت بشويش وطلعت فوق ........





http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e8c33eea6b.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e8c33eea6b.jpg)


,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤ ¤ّ,¸¸؛
* بشايــــــر *

... طلعت لغرفتها بعد مامشى مازن صلت الوتر ثم طفت النور وانسدحت تفكر في مازن

سبحان الله ماتوقعت ان الكلام معه وهو مايعرفها بيكون سهل مثل كذا

... من اول ماتعب اول مره تتكلم معه بحريه وانطلاق اليوم تكلمت عن اشياء تضايقها من تعبه تكلموا عن ولده وعن ريمو

بإختصار كسرت الحاجز بينهم ولو شافته من بكره هي اللي بتحييه وتضيفه اكيد ماهو تغير ورجع جزء من المزيون القديم ..

.. شافت جوالها يأشر فتحته كان مسج من ¤منشف دمي¤
نقزت يوم تذكرت موضوع احمد نست تسأل وش فيه دخول مازن لجوها نساها احمد وطوايف احمد بس الحين كيف بعرف وش فيه والكل زايره لايكون بس تعبان وانا آخر من يعلم
يارب شسوي الحين ادق؟
بخوف/لا لا اخاف
/بس هو زوجي خلاص
اوف ياوالله الورطه الحين ماقدامي إلا النشبه سمور اوووه بعد هذي زعلانه عشان ماعلمناها بروحتنا لبيت خالتي ام ثامر
يارب ساعدني والخوف يقول داريه عنه ومادقيت اتطمن
يارب ادق ماادق ادق ماادق
ادق وامري لله
دقت ورد بسرعه/مرحبا
/احم احم السلام عليكم
/هلا وغلا كيفك؟
بحيا/بخير وانت؟
/عال العال
يضحك/ مابغينا نوحشك..
/.....
/الو
/.....
/معي؟
بصوت بالعافيه ينسمع/ ايوه
/هاه وش عندك؟
هذا والله اللي ماعنده ذوق/ لابس اتطمن..
/تسلمين ياقلبي
/....
/اقولك.
/....
/انتي هوه
/معك وبعدين اهلي مسميني ومتممين لي.
/ هههه وش بلاك عصبتي
/ ولاشي
/زين وش اسمك ياحلوه؟
بإستنكار/ ياحلوه...
/وش فيك انصدمتي مو تقولين مسمينك قولي طيب وش اسمك
/.....
/هاه قولي
/.....
/ياهوه
/.....
بشك / انت احمد؟
بسخريه /استهبلي استهبلي


سكرت الخط يارب هذا وش فيه لايكون ثقيل طينه وانا مدري بس شكله خلقه كذا
ودمه ثقيل اوف

ههههه حلوه استهبلي انا من عرفته وهو ثقيل وشلون فجأه يصير راعي استهبال
والغريب مايجيب سيره الشوفه لان من كلام ابو تركي انه مأجلها ولابعد ماعصب او زعل كانه مو فارقه معه يشوفني او لا
احسن بعد انا اللي مرتاحه
ولعت النور وجلست على النت وقبل تشبك دق جوالها بصوت مسج فتحته لقته مرسل
(كبسه)
ضحكت ياشينك لاقمت تميلح
___________________________________





°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤ ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,


الصباح الساعه 11
افطرت وجلست في الصاله عند امها وقالت لها كل اللي صار البارح مع مازن
فرحت لعيالها
ودعت لهم بالسعاده
قطعت بشاير حبل افكارها/يمه
/ هلا
/ وش فيه احمد امس؟
/ابد طاح في صالته العصر ودقوا الموجودين لخالك بعد مانقلوه للمستشفى وطلع قبل المغرب
/وش طلع معه؟
/يقولون ارهاق وقلة نوم
بتفكير/.... كيف كذا هو مرسل لي قبل المغرب وازعجني يدق عند ميهاف البارح مو معقوله مايكون هو الحين شسوي اصلا انا غبيه كنت شاكه فيه من قبل كلامه وسلوبه وطلب صوره لي ومره ثانيه سأل عن اسمي والاهم انه مستحيل يكون احمد احمد صعب وكرامته ماتسمح له يكلمني بعد إللي صار كيف يكلمني ويرسل وهو زعلان

إلا إذا سوى هالشي عشا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ن



يستدرجني ويشوف إذا انا راعيه تليفونات

بس لا لا لا مااتوقع احمد مو شكاك ولا من هالنوع ...
امها بنفاذ صبر/ بشـــــــور
انتبهت /هلا
/وش فيك
/ولا شي
تستدرجها /بدق لاحمد يجينا العصر
بفرح/ ليش؟
/عشان يشوفك
بصدمه/ لا
/ليش؟
/.... مابي اشوفه
/بشور انا مو بزر عندك تحسبين مادري وش في قلوبكم انا لولا اني خفت ان جدتك تجبرك على الطلعه له امس كان قلت لهم ان تعبه من بنتي.
بدهشه/ مني
/ايه اجل وش بيرهقه ويضيق صدره غير انه حاس انك ماتبينه
ولا تحسبيني ماادري انه طلب شوفتك من ابو تركي كثير وانك رفضتي (طبعا الام ماتدري عن شوفه احمد لبشاير إللي خطط لها هيثم مع خاله)
يابنتي احمد واحد من عيالي من دخل المدرسه وهو مايتركنا انا اللي كنت اراجع له مع اخوانك وادرسه ويوم كبر ماقطع فيني ومايمر اسبوع إلا وهو متقهوي معي حتى يوم سافر كل يومين وهو داق لي
يابنتي احمد ما تعرفينه زين ولا ما كان رفضتيه كذا احمد غالي ويوزن بالذهب
/مو كذا يمه السالفه ومافيها مابي اجلس معه لحالي
بتعجب /وخوانك وابوك وين راحوا
بضيق/ مدري مدري
/ترا لكم حول شهرين مالكين وامس حلف إلا ادخل جناحكم اشوفه
صح مابعد اثث بس هدم اشياء وبناء اشيا وحط ديكورات ويوم طلعنا قال ادعي لي ماينفذ صبري قبل الزواج ماادري وش كان يقصد بس قلته يصبر ومايلاقي إلا إللي يسره
/ بس يمه استحي
/يابنتي هذا زوجك لو جا يبغاك محد يقدر يوقف بوجهه
سكتت تفكر من جديد صدق احمد يكلمني بس مابعد طرا لي الشوفه والاهم امي تقول تعب العصر وانا رسايله جتني في الوقت اللي طاح فيه مافهمت شي الموضوع شايك في السالفه إنا
وش الحل يارب ....
بصرخه/ بشوووور
فزت/ لبيه
/قلت قومي استعدي بدق لهيثم يعزم رجلك العصر
دق قلبها ياه ياما حلمت اسمع هالكلمه "رجلــــــــــــي"


... احمد رجلي انا ملكي وحدي حلالي يارب لك الحمد والشكر
بجرأه/ يمه لااحد يعزمه انا بدق له بس مو هالاسبوع وش تبينه يقول خافت يجيني شي وهي السبب لكذا عزمتني تراضيني

انسحبت وطلعت فوق
جلست افكر باحمد ماادري كيف اراضيه

فكرت ترسل لجواله الاول شي يخص التعب وتتأسف على التاخير جازت لها الفكره و
خذت جوالها وانسدحت وبالمره ترسل لسمر تسألها عن رقم احمد الثاني لانها شاكه في الرقم اللي عندها
حصلت مسج من
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤

(قلبي يرتاح لوصالك مدري وش صاير وليه؟ دون هالعالم ياغالي راحتي دايم معاك

ماأتمنى في حياتي غير قربك وأرتجيه لاحصل لي ياغناتي بعت هالدنيا وراك

كن ربي حقق أحلامي و ماأطمح اليه وأكرم دروبي بوصلك يوم سااق لها خطاك

صاحبك شوقه تعدى يايجيلك أو تجيه.. أرحم القلب المشقى لاتسوقه للهلاك)


يافديت روحه على كثر مااضايقه يرجع ناسي وفوق كذا يرجع بكميه كبيره من الحب والتسامح فديتك ياقلبي ...

اختارت الرد برساله نصيه وكتبت/....

(*ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك وليت التعب غلطان ساهي ولاجاك*
لو اشفى بضلوع صدري لداويك وطحن جميع ضلوع صدري فداياك*
والله من شر المقادير يحميك و الله يحفظك ياعيوني ويرعاك*)

ثم ارسلت رساله ثانيه/
(سمور طالبتك كم رقم احمد حق العمل)

ثواني وجاها الرد بس من رقم احمد
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
(هذا 0555٠٠٠٠٠٠٠ بس ليش)

صرخــــــــــــــت يالهفي لهفاه يعني ماكان رقم احمد

مستحيـــــــل يعني كلمت واحد غريب وراسلته
ياويلي وش اسوي الحين

دقت لسمر وتذكرت ان الرساله من جوال احمد حست برعشه بيدينها وسكرت الخط

بعد ½ ساعه دق احمد ومن دون شعور عطته مشغول دق ثانيه وفتحت الخط
/ الو
/.....
/مساء الخير
/.....
بهدؤ/بشاير
بهمس / نعم
/ وش تبين برقمي
بخوف/ ا ا ا ا .... بس.... اســـــــأل ..الحمد لله على سلامتك
/الله يسلمك... اتكلم جد وش تبين به؟
تصرف/ احمد
/لبيه
وش هالتواضع يارب
احرجته كثير قدام اهلي ويقول لبيه صادقه امي للحين ماعرفتك يااحمد

بعصبيه/بشور ردي
انتبهت لنفسها وارتبكت/ ا ا ا هلا هلا اسمعك
/انا اللي اسمعك وش كنتي تبين؟
تذكرت/ إيه كنت بقول ا ا ا ..... ا ا ا ا ...... وشـشــشـــشـ
/بشور وش صاير
بخجل/ ا ا ا خلاص بسكر
ضحك/ ليش
/برسلك مسج
/ لا
/.....
/تستحين
سكتت بخجل/......
/هههه بس ماودي اسكر ماصدقت صدتك من ذاك اليوم وانا اتمنى هاللحظه
/.......
/بشاير
/لبيه
/لبى قلبك ...
يضحك/ ولبيتي حاجه معي
/........
/الو .... بشاير ..... الو ... تسمعين
سكر ودق من جديد لقاه مقفل قهرته حركتها



....
۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ





◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


.... دق جواله شاف
¤اخـــوي ¤
يتصل بك


/هلا وغلا
/هلابك كيف الحال؟
/بخير شخبارك انت؟
/الحمد لله ..وينك فيه؟
/في الشقه
يضحك /وووالمدام موجوده؟
بطفش /مزون ترا صدق صدق واصل حدي بلا مصخره
/هههه اجل ليش مشيت امس بدري!
/كنت كاره نفسي ....
باندفاع/ بس لاتقول ليش..
مازن بستهبال/ طيب ليش؟
زفر بضيق/ مــــــدري
/طيب ياالشاعري خلنا نشوفك .
/وينك فيه؟
/ مابعد طلعت بس بروح لصاله عند احمد .
/ خلاص ½ ساعه واكون هناك
/صار باي ا ا ا ا ا بدر
/هلا
/ خلنا نتقابل في المطعم احسن انا ماتغديت واتوقع انت بعد
/كنك تشوف ..تعال مرتي وندري مهيب عندي عشان تغديني بس ليش ماتغديت انت
ضحك/حتى انا مرتي عند اهلها وإلا لو عندي بدق لك
ضحكــــــــوا

سكر من مازن وتنهد مازن اخو واكثر من اخو بعمره محتاجه إلا ولقاه قدامه فاتح له يدينه وقلبه الله يرفع عنك يالغالي ويردك لهلك مثل اول واحسن

فتح جواله وارسل /....

(( بنبقى والزمن شاهد
حبــايب قلبنا واحد
وتربطنا صداقتنـــا
رباط الكف بالساعد ))







‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;



؟؟؟العصـــــــر؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.'.'.'.'. رجعت من بيت جدتها موصلها احمد سدحت معاذ وراحت لغرفه مازن فتحتها بهدؤ مالقته دخلت المطبخ تسأل سونالي مالقتها هي الثانيه
طلعت للحوش شافتها طالعه من الغرفه اللي جنب المسبح راحت لها تسأل من متى مازن طالع
لكن سونالي قالت انه كان برا والحين هنا
بتساؤل/تغدا؟
/لا وقت غدا فيه روه
/طيب اكل علاجه؟
/انا يحطه مع الاكل بس ماياكل

تنهدت لها فتره مكتشفه عناده واحيان تحس انه يتضايق إذا قالت له انها بتطلع


دخلت من جهه مجالس الرجال
شافته منسدح على الكنب في المجلس وحاط يده على راسه
رجعت جابت له شاهي وفطاير
عشان ياكلها قبل كبسولاته
دخلت سونالي الصينيه
وبعد ماطلعت دخلت ريماس بيدها منديل فيه علاجه شافته للحين منسدح خـــــــافت ماتـحب تتكلم معه وهو له فتره ساكت تخا ا ا ا ف يزفها
تخا ا ا ا ف تقطع حبل افكاره تخا ا ا ا ا ا ا ا ف يكون هدوئه هدؤ ماقبل العاصفـــه

... من بعيد/ مازن
/.....
تنهدت الله يعيني عليك قدمت وجلست عند راسه/ تعبان
/.....
بقهر/ مازن اكلمك.
/.....
زفرت /رد علي مااحب احد يطنشني.
وهو على نفس وضعه قال بهدؤ/ دام عندك كرامه اطلعي
بضيق/ هذا اللي ربي قدرك عليه ... لو عندي كرامه مارضيت اجي لبيت انا مو معبره فيه ولا عند واحد انا ولاشي بالنسبه له

مثل العاده بكت نزلت علاجه قدامه طلعت بهدؤ إلا من صوت شهقات وغصه خنقت حنجرتها

طلعت برا جلست على الدرج تحس ان الهوى بالعالم انتهى تنفست بعمق كل يوم تحس انها اسوا فيه من اليوم إللي قبله

فاض فيها الكيل تبي احد جنبها مامداها استانست اليوم عند جدتها طلع مازن هالوناسه من عينها
تمنت جوالها عندها تدق لسمر او بشور يمكن يحسون في حجم العذاب اللي تعيش فيه

فجــــــــــــــــــــــــــــــــأه











******************
*و *
* قـــ *
* ـــفـــ *
* ـــت *
** برجفـــــــــــــــهـ **
*******************







زادت سرعه تنفسها حست بيد تخنقها بيد تكتم نفسها حاولت تسحب اكسجين ثاني اكسيد الكربون اي شي بس القدر اسرع منها تهاوت على الدرج طاحت بشموخ ياما تمنت الموت على هالحياه . . . . . . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .





☼☼☼☼☼☼☼☼☼
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
تمطر لغيري من حنانك سحـابـك

ويــموت قـلبي ظامي بين ايـاديـك

رجيت عطفك بس طال الرجا بك

لين انقطع باليأس كل الرجـا فـيك
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
☼☼☼☼☼☼☼☼☼



♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
♦بعـــد المغـــــرب♦
♦بيـــــت ابو ثامـــــر♦
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦ جالس مهند مع امه وجده في الصاله
الجد لمهند/ يابوي ودني لبيت عمك.
مهند منسدح عند التلفزيون وامه جالسه على الكنب جنب خالها
( ابو محسن) / وراك ياخالي عجلن عالروحه
/ والله مبطي عنهم وودي اشوف مازن لي اسبوع عنه وهو من تعب وهو ماعاد يجيني
/الله يشفيه
الجد ومهند/ امين
مهند/ يالله اجل سرينا
قام الجد وطلعوا لسياره
نزل ثامر وعياله وراه
/اجل وين جدي؟
/طلع مع مهند بيوديه لبيت عمك
/بيرجع؟
/ماقال شي بس اكيد بيجلس عندهم يقول مبطي عنهم
جلس جنب امه وصرخ عزوز/
قوم ودنا اول
ام ثامر صدت لولدها/ وين بتروحون؟
/بوديهم لريمو... بتخاوينا؟
/لاشايفتها العصر عند خالتك؟
وقف/ يالله سلام ...


//.....//......//.....//......//.....//



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f7b3515060.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f7b3515060.jpg)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصبــــــــاح
الساعه 9
ـــــــ


... صاله ام حاتم ...

جالسه ام حاتم وهند ينتظرون حاتم
دخلت سمر بطفش وجلست
هند/ وش فيك؟
انسدحت على الكنب /ضايق صدري
الجده/ إذا على ريماس يمدحونها الدكاتره وان شاء الله بخير
بكت وجلست /حرام اللي يصير معها كانت بتروح فيها محد درا عنها ....محد فينا حاس بالمها وعذابها
بقول لعمي يجيبها هنا لاطلعت
يكفيها إللي فيها مازن ذبحها...

الجده بعبره تعرف ريماس وش تعني لسمر / يمي لا تقولين كذا مازن مايدري عنها وإلا مارضا يصير فيها كذا
بقهر /ولو كلنا مقصرين بحقها ويوم طاحت ركضنا لها وينا يوم كانت تعاني لحالها
هند/ هذا قضاء ربك ويمكن ربي له حكمه باللي صار

دخل حاتم وشاف سمر تبكي جلس جنبها/ لاتقلبينها نكد هي بخير
مطمنه راسها وتبكي/الحين بخير بس لارجعت لمقبرتها بتموت محد درا عنها
بقشعريره من كلام سمر/اسم الله عليها .. بعدين من قالك برجعها بجيبها هنا
رفعت راسها بفرح/ صـــــــدق
الجده بضيق/ يابوي ماتعرفها كانك متوقع ترضى تجي هنا وتترك رجلها!!!
بضيق/ ادري يمه وقد ردتني من قبل بس ماني بمشاورها هالمره يكفي اشوفها كل يوم تذبل
بحده/ تراها في ذمتك ماتغصبها لو ماهي تشوف راحتها هناك ماقالت ابي بيتي
بقهر/ بس ....
/انا حلفت ماتجبرها على شي ماتبيه
تنهد /يصير خير
طلع يلبس عشان يزورونها ...



⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂



_________‏
بعد يـــو مـينـ
>>> المستـشفــى
____________________‏


،،، كانت جالسه على الكنب بغرفتها (غرفه خاصه)
وجالس معها خالها واحمد ومعتز وخالتها ام هيثم وهند وميهاف
اليوم بتطلع من المستشفى جلست 3 ايام يتطمنون على صحتها وكتب لها الدكتور اليوم على خروج
دخل ابو هيثم وباس راسها/ وش لونك يالغاليه؟
بابتسامه/ احسن الحمد لله
حاتم/ بطلع اخلص اوراقك عشان اوديك لامي
...../ لا بترجع لبيتها واللي يبيها يجيها
صد حاتم وشافه داخل صرخ بقهر/ انت آخر واحد يتكلم بهالخصوص ماضيعها غير اهمالك وعدم مبالاتك
بهدؤ/ وبرجعها للبيت
بقهر/ تحلــــــمـ
بتحدي/ نشوف
دفه حاتم وطلع
ابو هيثم والموجودين كلهم تضايقوا من عناد مازن وتحديه لخاله إلا هي من طلع خالها وطاحت عينه بعينها ابتسمت
باختصار علاقه حاتم مع مازن على المحك حاتم شايل عليه لانه سبب حالة بنته إللي في تردي مع انه موصيه عليها اكثر من 1000 مره ...

.... قدم ابوه ومسك يده وطلعوا
بعتب /ليش كلمت خالك بهالطريقه
بضيق/ماتشوفه بياخذ مرتي
/بس ماهو بماكلها لاصارت بخير بترجع هي من نفسها
صد وسكت تنازع عقله الباطن مع قلبه كلاهم يتأرجح بين الموافقه والرفض بس كفة قلبه ناشدته مايتركها تروح عنه
تكفى يبه لاتضغط علي مقدر اتحمل البيت بدونها احس البيت يتحول جنه وورود بوجودها طبعا هذا كلام يجول بخاطره بس مستحيل يفصح عنه بهالوقت/ .....
بضيق مد يده ومسك كتف ولده/مازن يابوي انت تغيرت ونادرآ تطلع وتحتك بالناس يابوي لاتخلي المرض يغلبك انت رجال والرجال يتحمل يكابر بس مايبين ضعفه لناس ...خالك لو شايف ان بنته بتكون بخير عندك جابها هو بس وجودها معك بيجي على تعبها وانتكاس حالتها اليوم ارتفاع ظغط الدم ولحقنا عليها بعد الله ثم شغالتها بس بكره محد يدري عنها واحمد ربك على العافيه الدكتور يقول لو تأخرت شوي جاها شلل نصفي دايم او تخلف وانا ابوك لاتعاند خالك خلها اسبوعين ثلاثه لو مارجعت سو اللي تبيه
هز راسه برضا ماقدامه إلا هالحل دامها وافقت خالها مايقدر يجبرها يكفي اختارته من قبل وماقدر هالشي لها إلا زادها عذاب فوق عذابها انسحب بصمت بعد ماباس راس ابوه




+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+





¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤




السويــــــــــد
بالفندق

توه مسكر من مازن مطمنه على سير العمل وكيف الاجتماع
وعرف منه تعب ريماس ودخولها المستشفى
قام ونزل في اللوبــــــــي تبع فندقهم حق الاجتماعات ودق على سكرتيره في الرياض عشان يرسل الاوراق المهمه والمناقصات و الصفقات بالفاكس يراجعهم دامه فاضي

انتظر فتره على ماوصلته رجع لغرفته وحطهم على الكنب وجاب له كاس عصير وجلس يقرأ فيهم
فجأه طاح القلم من يده حس برجفه بقلبه عقله وقف فهمه واستيعابه


ورقه بيده تختلف عن صنف الاوراق الباقي لانها باختصار مو ورقه عمل !!
ورقه مستشفــــــــى ومختومه من اكبر مستشفيات الرياض وموثوق في نتيجه التحاليل والمصيبه مدون فيه اسم مرض خطيـــــر جـــدآ تخطف ارواح الناس بهالزمن بقسوه....

مـرض هتك اجسام الكثير....

ناس بسببه فقدت الاخ والاب والزوج والام والاخت والغالي.....


مرض نقل مصابيه من الحياه الدنيـا إلى الاخره

طاحت الورقه من يده وبكى
بكــــــــــى بضعف بكــــــــــى بصدمه


بكــــــــــى الــ .............؟!!!


.جلس فتره بين الصحوه والاغماء
بين يدق يتأكد من المستشفى
تراجع خاف مايبي يسمع شي
لا ا ا ا ا ا يارب إلا .........











‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;

_____________
بعد مرور اسبوعين
____________________

ياسخرية القدر وياظلم الزمن وقسوته وياحكم القوي
..دنيـــــــا غريـــــــبـــــــه..
تجمع قلبين ..يستشعرون نفس الأحساس.. ويتنفسون نفس الهواء واليوم شتتهم الدنيا من كل جانب ...
____ ____ ____ ____ ____

ريمـــــــاس//

... قضتها عند خالها واهل بيته حست بالراحه والطمأنينه بس اللي يكدر خاطرها ذكرى مازن وكيف تتركه وهو في امس الحاجه لها وضايعه بين ترجع له وتضايق خالها او تبقى وتترك مازن بس رجحت كفت خالها بحجه ان مازن يتأدب وينظبط معها ومع هذا مازارها ولا مره ولارد على مسجاتها الكثر ...
اللي كان آخر واحد .....

((جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه..
اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه.. ))

وطنشها مثل العاده!!


____________________

بشايـــــــر//

... احمد للحين ماخذ موقف منها صح راضي ويمثل الزعل قدامها بس بعد احيانا يحز بنفسه معاملتها متأكد انها مااتقصد شي بس مو بكيفه هالضيقه ارسل لها /.....

(( في داخلي حاجات ساكت عليها الين تعرف قيمتي يوم اجي لك ))

انحرجت منه اكيد نفذ صبره بس شسوي لساني سبقني اوفففف يارب ساعدني والمشكله لو عرفت امي بزعله اكيد بتناديه ماشاورتني وبكذا بنحط قدام الامر الواقع يا ا ا ا ا ا ا لله
بس بيني وبينكم ودي امي تغصبني اشوفه انا من النوع إللي ماانعطى وجه بس لو انجبرت برضي اكيد

____________________


ميهـــــــاف//

... تمارس حياتها الطبيعيه بين واجب لزياره مازن ومواساته واهتمام لصحه امها وعنايه في بنتها وحب لزوجها
____________________

هيثـــــــم//

...‏ 24 x24 عند مازن في بيته وبهالاسبوعين لازم اخوه بشكل غير طبيعي بالاضافه لمعتز وبدر وفهد صاحبهم
____________________

مـــــــازن//

.... وكيف اقـــــــدر اعبـــــــر عن مكنـــــــون مازن تقــــف كلمـــــــاتي عاجـــزه
اما ا ا ا ا ا م عاصفـــــــه المشاعـــــــر التى تسكـــــنه وتجتـــــــاح حياتـــــــه بين فتـــــــره واخـــــــرى
____ ____ ____ ____ ____

>> ماتوقع غيابها كذا بيسوي فيه كره كل شي حتى ولده من خذوه لريماس ماشافه اعتزل الناس إلا امه وابوه واخوانه
صار يكره البيت كل زاويه فيه تذكره فيها تذكره بحنيتها وحبها الصادق وخوفها عليه كل زاويه في هالبيت شهدت دموعها والمها وعذابها كل زاويه في البيت تدينه توجه له اصابع الاتهام تصرخ فيه هو سبب تعبها وضياعها وحزنها
تنهد بقهر/ وينك يابنـــــــت لهالدرجه نسوك مازن تقولين حبيبـــــــي لو حبيبك مانسوك وجودي ماهنت عليك كل هالفتره ماسألتي عني ولافكرتي تمرين علي
آ آ آ آ آ آ ه لما علقتيـــــــني فيك رحتي ونسيتيـــــــني !!!
... ياترى ياريمو مشتاقه لي مثل ماانا مشتاق وإلا عطيتي احاسيسك فتره نقاهه

نزلت دمعته نزل راسه بين يديه/ بس هي على حق وش تبي فيني انا سبب عذابها سبب حزنها
طاحت دموعه على وسادتها اللي على صدره حضنها وبكى بنــــــــــــــدم
خذا جواله وعاد قرايه رساله ارسلتها البارح

♥ قلبــــي♥النابــــض ♥

((سو كنك مادريت وحبني !!
وسوها ثاني على إنك تعتذر
وقول آسف مانتبهت وضمني!!
والعذر مقبول ولك مني شكر
وكرر الغلطه معاي وخلني !!
انتظر عذرك بكل فارغ الصبر
جيبني ثم ودني ثم جيبني !!
من حدودالشمس لحدودالقمر
وين ماتبغى (فديتك ) ودني !!
خادمك يا سيدي تحت الأمر
هد حيلي بالغرام وهدني !!
والله إني ناذر لحبك نذر
تكفى بعثرني شظايا ولمني !!
في كفوفك يا بعد كل البشر
وراح أسوي كني دخت وضمني!!
و أقول أمزح وأحبك وأعتذر ))


...ضم الجوال لصدره/ آآآآه انا اللي اكتشفت اني احبك وحياتي بدونك ضيـــــــاع ..................
____________________

ღ حڪَاية قلب ღ
01-16-2009, 02:38 PM
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ


بوقت من البطـــــــا وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المساء ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وأنا ما
غمضـــــــت لي عيـــــــن
غريبـــــــة!! كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب كيف أحلم الحلم و ارجع واحلمه بعدين؟
قبل يومين شفتك بالمنام..و قمت من حينه
ونمت أمس،ورجع نفـــــــس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك امانه ،واحفظيها زين
ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه
أجل مافيه أحدقال لك ترا حفظ الأمانة دين
مرد المقفي بيلفي ويستوفي و توفينـــــــه
بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، شهرين
إذا انتي ،ماانتي بقد الكـــــــلام اللي تقولينه
حر اا اا اا اا م..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك تنسين
تخونيـــــــن،وتبين أرضى.!وأحد يرضى تخونينـــــــه!
أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة ثانيه،ترضيـــــــن
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضـــــــن عينه
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين
وأشوف بـــــــدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه
واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك تحكين
تقولين:الوطن نور..وأقول بنورمضوينه
تقولي لي:غديت أحلى،وأقول
عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه
ذخرتيـــــــه لغرام للي ينام...ويترك تصحين
تغانمتي غيابـــــــي..لين رجحتي موازينه
وأنا ماني بناقـــــــص عنه يوم أنك تبدينه
نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري ،والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو.لكني ماني شين
إذا أهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
وإذا ألها ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ك
بفـــــــرح ليله، فانا تهــــــــــــــت لبكاك سنين
وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي ،بس أجي وأظفر بشي تستحقينه
تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم منين؟
كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول آمين
أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتي تعشقيني ليوم الدين
غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من مجانينه
جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين
كثار اللي تحدونـــــــي وقالوا لي تحبينه
امانه ...لاتخليني صغير بعينهم تكفين
لاني كل ماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه
عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين
أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه
وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين
مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟
كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفاية من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ




----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------





صبـــــــاح الساعه 10
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫

... بعد ماافطروا الكل
(الجده- هند- ريماس- سمر- نواف)
طلعوا البنات فوق
والباقي انظم لهم حاتم كان جاي ياخذ اوراق تخص الشركه جلس وتقهوا معهم ثم طلع يجيب اوراقه سمع صراخ معاذ ودخل يشوف وش فيه سمع صوته وصوت امه وسمر دخل شافهم يسبحونه
يضحك/ ريمو انتبهي لايزلق من هالخبله
سمر بقهر / انت الصاحي بس تعال امسكه
ضحك وطلع
طلعوا من دورة المياه بعد خلصوا جلست ريماس على سريرها تلبسه وسمر نزلت تسوي له رضاعه

شافت ام حاتم سمر تنزل ركض وصراخ معاذ مستمر
بخوف/ سمير وش فيه معاذ عسى ماانتي بطارحته
/هههه لابس مسبحينه وبجيب له رضاعه
/امه عنده؟
/ايه
نزل حاتم وجلس/ الحين بيجيكم معاذ يبرق
نواف/ بابا بروح لريمو اجيبه
حاتم باصرار/ لا ان شفتك شايله ياويلك
بزعل/ ليــيـــيــش
/لانك لو طرحته ذبحك ابوه
هند/ اقول ابو نواف
صد لها/سمي
/تراني بروح لبيت ابو اسامه(اخوها)
/الحين
/لا العصر
وقف/ يصير خير
مع السلامه


طمر نواف ومسك يده/ بابا تكفى بروح معك.
بتعجب /وين؟
/لشركه
/وش تبي هناك
/طيب لبيت عمتي عند بشور
/مهو ب في طريقي
/طيب لــ إي احــد
/رح لسعود
/لا عندهم حريم وبيتهم صغير
انتبه لحاجه/ طيب بابا ودني لمازن من زمان مارحنا له


تنهد بضيق من خذ ريماس ومازن مو راضي يكلمه ولو جاه في بيته يكلمه عادي كأنه اول مره يعرفه
/طيب البس ولحقني
بخوف/ خاف تروح
بطفش صـــــــرخ عليه/ قد كذبت عليك من قبل
بخوف/ لا
/خلصني طيب
طلع ونواف غير بنطلونه ولبس ثوب ونزل يركـــــــض

اما حاتم متأكد ان مازن بيستقبله عادي لكذا قرر ينزل ولده عند العنود وعيالها وارسل لمازن
(( لما احس انها تخطت الالم اللي سببته لها بنتفاهم ))


▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫




استغفر الله والحمد لله والله واكبر


استغفر الله والحمد لله والله واكبر


استغفر الله والحمد لله والله واكبربعد يومين
ـــــ ـــــ
الصبـــــاح
بيــــت مـــازن
ـــــــ ـــــــ ـــــــ


... دخلت امه البيت شافته يكلم حطت الفطور ودخلت للمطبخ تجيب بيالات ...

سكر من بدر بعد ماتطمن على شغله حس ان فيه شي بس قال اكيد محتاج لزوجته
دق جوال امه جنبه
كانت ميهاف
/هاه يمه وينك؟
يضحك/هلا هيوف
/مازن
/شخبارك
/زينه وانت
/الحمد لله
/امي عندك
/ايه
جلست امه وعطاه الجوال/ هلا ياامي
/بالمهلي عند مازن
/ايه عنده وينك انتي؟
/في البيت
/بيتنا؟
/ايه
/هاتعالي افطري معنا
/يالله

...
/مارحت تشوف مرتك؟
بهدؤ /لا
/يابوي ماسألت عنها ولا عن ولدك.
بخوف/ ليه وش فيه؟
/من يومين تقول امه حراره داخليه وكلمتها البارح تقول موديته للمستشفى ومسبحينه هناك وحاطين له غذايه
بتردد /وشلونه اليوم
/اليوم عاد دق انت وطمنا
/يصير خير
دخلت ميهاف بيدينها بنتها نايمه وشنطت ملابسها وقف وشال ندى
وسدحها وافطروا سوا
/يمه وش اخبار بشاير؟
/ماعليها طيبه مع انها مضيقه صدري كل ماقال احمد يبي يشوفها عيت
ضحك/ خليها تدلع
ميهاف/ايه تدلع بس الدلع له حدود



جلسوا معه إلى11 ورجعت امه اماميهاف جلست عنده وبعد ماصلوا الظهر رجعوا وجلسوا
/هيوف اطلبك؟
/امر
/جيبيلي معاذ
/ رح تطمن على امه وشفه
بضيق /خلاص انسي
/طيب ودني وندخل سوا وان بغيت نسلم ونجيبه معنا ماعندي مانع
صد لتلفزيون وسكت
حست بضيقته قامت وجلست جنبه وبحنيه مسكت يده/ مازن وش فيك؟ احس انك مغبي عنا شي
مارد حس بضيقه قام لغرفته صد قبل لايدخل /روحي لامي واحد من ربعي بيجي هنا
/لاجا رحت.
/هو في الطريق
/زين باي مع انه لاواحد من ربعك ولاهم يحزنون
ابتسم وقبل ماتطلع لحقها /ميهاف
صدت /هلا
/انتبهي لامي و .....








كلامه خوفها حست ان فيه شي ان بقلبه هم انه مغبي عنهم مصيبه قدمت له نزلت دموعها / كنت حاسه ان فيك شي
تعبان
صد /لا بس ...........
سكت ومسكت يده بخوف/ بس ايش
/بسافــــــــر...؟!

















.... بهالوقت دخلت من بلكونه
تنهدت وجلست على الكرسي قدام النت اما سمر منسدحه قدام التلفزيون تلعب بلاي ستيشن ونواف يلعب معاذ على سرير ريماس
قامت خذت جوالها وطلعت لغرفه احمد دقت لمازن
انتظرت إلى ان انقطع دقت ثانيه وثالثه بكت بقهر من تطنيشه لها فتره ضاغطه على نفسها وساكته ووجود سمر يمنعها تاخذ راحتها بالعاده لاتضايقت تبكي إلى ان تهدأ ثم تنسى بس هنا مظغوطه مره ماتحب احد يشوف دموعها او ضعفها
تنهدت من الصباح وهي حاسه بضيق بس متحمله والحين مازن فجر هالطاقه المكبوته

جا في بالها فكره تنسيها كل هالهم مع انها صعبه بس كل شي بعرف ريماس اسهل من العذاب



__________________________________________________ __________________________________________________ ____







http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bf10737bd3.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bf10737bd3.gif)



بصدمه/ تســـافـــــــر
....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ ..







ويــن وليــش؟
بإنكسار /مدري بس مكان مايعرفنـي فيه احد
متلت عيونها دموع وادركت حجم الظغط النفسي إللي يعاني منه اخوها /وحنـا
صد بضيق /تكفيـن خلاص
بجديه/وامي يامازن اللي ما شافت الراحه إلا يوم رجعت من سفرك... ابوي اللي بكى يوم رجعت لحضنه وستانس بك ......هيثم اللي فرحته بوجودك جنبه اسعده اكثر منا كلنا...... انا بشاير معتز خالي و ولدك والاهم امه تعبت وانحرق قلبها بوجودك كيف لاسافرت
... رجع لصاله وجلس نزل راسه وتنهد
ورفع كفوفه وغطى بها وجهه نزلت بنتها وجلست جنبه /ليش تبي تسافر؟
من بين دموعه /ابي ارتاح ....واريحكم
بصرخه اعتراض/ ومن قال انك متعبنا وجودك معنا وحولنا عطى الحياه بريق كنا مفتقدينه بسفرك
/مقدر وجودي تعب بشاير وعذب ريماس محد فينا مرتاح إذا شفتكم حسيت بضيقه محب نظره الشفقه بعيونكم....... كذا مره جيت لبيت امي بجلس معها اسمعها تدعي لي احس بغصه وارجع مادخلت ...
اسمع ريماس كل ليله تبكي بفراشها ويطلع الصبح مانامت
احس الكل ينتظر مني اكثر بس انا عاجز عاجـــــــز ياميهاف ومحد حاس فيني
طمن راسه/.... إللي تحس فيني ومصبرتني راحت وتركتني
هنت عليها هان عليها يتشمتون الناس فيني
بكت معه ضمته وضمها اقوى نفسه تدخل جواه وتشاطره جزء من عذابه بكوا سوا وسكتوا سوا سحب نفسه ودخل غرفته

كانت بتطلع بس ماقدرت دخلت وشافت شنطته عند الباب شكله متجهز وخالص من زمان جلست جنبه/ إذا بترتاح رح بس انتبه لنفسك وطمنا عليك ....
قامت وتوجهت للباب ثم صدت /مازن احد يدري؟
هز راسه بلا وطلعت وتركته بهمه إللي خنقه بحزنه اللي غرق فيه بعذابه اللي ذبحه و ضيق الخناق عليه
تركته وحداني مثل ماسافر وحداني وعاش وحيد تركته بالم وحسره حذرته من قبل وقالت انتبه لها مانتب عارف قيمتها إلا لما تحس إنك خسرتها









================
===================
روح وسافر بس توعدني تجيني وانت سالم
للي ينطر مرجعك

اما عني روح ولي رب يعيني الله يعلم كيف حال مودعك

صرت احسد من كثر شوقي وحنيني
حتى هذا الخاتم اللي فاصبعك
===================
================









¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤






.... مر وقت عليه وهو يفكر بين امرين احلاهم مر
.... محتار بين يروح لولده وبالمره يشوفها ويطمن قلبه وبين يسافر إلى اجل غير مسمى يمكن اسبوع اثنين شهر شهرين مايدري ويمكن لارجع يشوف ريماس ثانيه او على الاقل تحس فيه
تنهد صعب صعب اروح واتركها والاصعب اجلس انتظرها يمكن تحن وترجع ويمكن تنساني مثل ماتركتني وهي عارفه حاجتي لها







-------------------------
-----------------------------
تصـدق قد ماحنيـت
أشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزنــي
وأحس أن أنت تدري به
-----------------------------
-------------------------






انفتح الباب بس مارفع راسه بقى على هيئته الحزينه
شافته منزل راسه بين يديه وجهه متغير وشكله معفوس وحالته كسيره وباين عليه الضيــــــــــــق
قدمت له ورفعت راسه بيدين مرتجفه
باعتراض/ هيوف روحي واتركني بحالي..
بصوت مهزوز/ليش؟
/منتي بملزومه فيني.. (( كانت عنده من ساعه وتوقعها للحين عنده))


جلست على ركبها تحته (جالس عالسرير)
سحبت يده وباستها حضنتها بتملك بكت بين يديه صرخت / إلا ملزومه فيك انت كل شي بالنسبه لي (بصوت متعذب)سامحنــــــــــــــــــي سامحنــي ياقلبـــي
(تبكي) انا غلطانه لماتركتك توقعت برتاح بس غيابي عنك زادني ماريحني
سحبت يدينه تبوسهم/ انا خدامتك تحت رجلينك ادري كرهتني فوق منت تكرهني
إذا تبي تذبحني اذبحني إذا بترتاح

... نزلت راسها على ركبه وبكت بصوت عالي /سامحني يامازن سامحني

كان يحسب وجودها خيال صوره عقله بس من لامست كفوفها كفوفه زادت نبضات قلبه لما شاف دموعها اهتز من جواه ويوم حس بحرارتهم تحركت مشاعره كان بيضمها لصدره تطفي لهيب قلبه لكن
وقف وانسحب



================
===================
ماهيب لله جيتك يوم جيتي ..
اكيد قصدك تجرحين .. وتروحين
ياما جرحتيني وياما قسيتي
وياما صبرت وقلت يمكن تحسين
كنت افرح بحكيك ليمن حكيتي
واقول في نفسي سوالف محبين
شريت حبك واحسب انك شريتي
لقيتك لصدق المشاعر تبيعين
كنت احسب انك كثر حبي هويتي
اظاهر انك ماعرفتي تحبين
قولي وش اللي ناقصك ماخذيتي
خذتي كثير وماقدرتي تردين
ان كان حكيي يضايقك .. واستحيتي
لو تسمحين الحين .. ودي تروحين ..!
===================
================




.... طلع وتركها تصارع الحزن وحيده مثل عادتها تواجه همومها بقلب متعب تعيش العذاب بنفسيه مرهقه
خروجه اعلان لعدم تقبله لها
ودخولها اعلان لعدم قدرتها عالعيش بدونه
تركها تصارع الظروف وحدها
بكت بقهر توقعت فقدها مثل مافقدته وحشها مثل ماوحشته

وقفت بعزيـــمه وإصرار ركضت تلحقه مستحيل تسمـــح له يضيعها ويدمر حياتها صـــدمت بشنطته و طاحت بقســـوه على ارض الواقع بكت من عنـــاده وكبريائه بكت الـــم ساقها وقلبها وكل جوارحها
بـــكت لانها طلعت بدون اذن خالها لواحـــد ماعبرها
بكـــت يمكن دموعها تلامس جوفها وتبرد النـــار إللي فيه
بكـــت لانها محتاجه تبكـــي
بكـــت لان الدموع ملاذهـــا الوحيــــــــــــــــــد


================
==================
معقول ما حسيت مثلي ولا عانيت
معقول ما فكرت لجلك أنا شسويت

أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
وإنت ولا حسيت

نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
حزني عليك أكبر من همي وعتابي

خليتني بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟
==================
================


بكت داخل وبكى في الحديقه ماحس بنفسه إلايرسل لــ ........





منسدح في غرفته من اسبوعين وبالتحديد من طاحت ذيك الورقه بيده وهو يحس بضيق بشي جاثم على صدره حضر 4 اجتماعات من اصل 7 وحتى اللي حضرها ماكان مركز فيها كان يفكر فيها....


هالورقه هزته بقوه وده يدق لمازن يتأكد بس خاف انه مايدري بس اكيد يدري لان هالورقه جت كانتيجه للتحليل إللي انعمل ............



دقايق ودق جواله رفعه وشاف مسج من مازن تنهد بضيق وفتحه/.....

(( عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك .. عودتني لاضاق صدري ما تخليني .. ))

انسدح بضيق وده يطير له يضمه يواسيه يشد ازره يدق عليه بس ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يقدر

إللي قدر يسويه يرسل /....


(( لاضاق صدرك ياهوى البال ضقنا
وان ضايقتك دنياك يالغالي أنا لك
يامامن الاقدار والمرذقنا
ماودي ان الهم يدخل مجالك
لحظة زعل منك
تلخبط ورقنا
تضيق بي الدنيا لاشان حالك
الحمدلله في غلانا اتفقنا
قلبي وعمري لك وروحي
حلا اا اا اا لك...! ))____________________
____________________
فديتك ياالخفوق بحب وجرح وقطرتين دموع
قبل لا يجبرك خلك علي وتلوي ذراعي00

تعنيت وسبقت الوقت ولاعشت الغرام أسبوع
أنا مابي من الدنيا هبوب تطرح شمالي00

لعبت بدوري العاشق وكنت التابع المتبوع
وتلعب عيني ادوار الرساله في يد الساعي00

رقيت الحب من راسه إلى ساسه ولع وخضوع
ورجل تصعد الهامه ورجل تحتضن قاعي00

عرفت أن الهوى ظالم مثل ظلم العطش والجوع
واظني يوم أنا عاشق شبيه الغافي الواعي00

غفيت بعشقي الخاين وعيت بعمري المدفوع
وأشوف القلب لأيامي غدا ناعي وأنا ناعي00

وأنابقبل على الفرقى وبضوي للظلام شموع
و لالي بالشقا حاجه ولا به للسفر داعي00

وبأبدي رحلة الفرقا وبأرحل وأنهي الموضوع
مدام أن العذول اللي لبس ثوبي مع قناعي00

أبعرف ياترى بعدي من اللي يقطف المزوع
وأنا مالي بهالدنيا سوى خلي و مرباعي00

سطا ذيب على المرعى و سلمت بخافق مفزوع
و فدوه لو يموتن القطيع و يسلم الراعي00

____________________
____________________





ريمـــــــــاس


..=..

طلعت فوق بانكسار انسدحت بفراشها الدافي فتقدته كثير تمنت انها جايبه معاذ بس عشان محد يشك فيها تركته عند سمر ونواف وخذت عبايتها على اساس تعطيها الشغاله تغسلها ركبت مع السواق والشغاله ووصلوها هنا ومشوا

... تذكرت ايام الجامعه وسوالفها مع رغد وميشو عن فارس احلامهم واحلام وخيالات راسمينها مع بعض بس للاسف ماتمت للواقع بصله ...


كانوا صغار واحلامهم بريئه رسموا الزواج غيوم محبه وفاق انسجام متناسين العواصف الي تهب من حين لآخر نسوا لفحات العتب

انصدموا بهالخيالات بالذات ريماس خسرت اشياء كثيره بعد زواجها رغد وميشو وسلمى ولندن وساره صاحبتها وروما وسفريات قرابه 20 في السنه
والدنيا ماقصرت ذوقتها ويلات الفراق مع الجميع والاهم ابوها

واهم من هذا كله
مــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــازن
- هل بيعود طبيعي ويمارس حياته الطبيعيه ام سيبقى الحال كما هو عليه؟!،...

آه ياالدنيــــــــــــــا صدق إنا دمى فيك
وآه يالقــــــــــــــدر
نعيش ولانعلم اي قدر يحل بنا فينقلنا من حال إلى آخر
نعيش مثل الرمال بوجه العاصفه فتنقلنا إنا شائت لترمينا في مكان وظروف غامضه وحاله لايعلم بها إلا الله

تنهدت/ الحمــــد للـــه عــــلى كـــــل حــــال ....



... صحت فجأه على 11 قامت بسرعه توضت وصلت المغرب والعشا نزلت تدور مازن مالقته فتحت جوالها من طلعت من بيت خالها وهي مقفلته امطر مسجات
والرساله الوحيده إللي فتحتها كانت من خالها


(( زين اللي رجعتي من نفسك ماهان علي اشوف مازن متنكد بسبب قراري كان صعب اقول ارجعي له وانا اشوفك مرتاحه هنا او بالاصح تمثلين الراحه ... لاتتوقعين اني زعلان ... الله يوفقك ويكملك بعقلك))


دقت لاحمد وجاب لها معاذ وشنطه ملابسه
بعد ساعتين من وصوله نزلت تطمن إذا مازن رجع
بس مالقته دقت عليه ومارد دقت لميهاف
بس ميهاف عطتها الخبر على بلاطه سكرت من ميهاف ونزلت ركض لغرفته مالقته بس شنطته للحين موجوده يعني لسا ماسافر او يمكن سافر وتركها طلعت بأحباط وقهر وضيق قابلته عند الباب الداخلي من دون شعور ضمته بقوه و بكت على صدره تركها براحتها بس فاجئته لما انسحبت من صدره و.......



استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله









... عطته كـــــــف ودها يصحى على نفسه طلعت فوق
تركض


جلس فتره على الدرج ابتسم فجأه ولحقها شافها في الصاله اللي فوق تبكي جلس جنبها
بخوف / وشفيك؟
رفعت راسها شاف دموعها بإنكسار نطقت/ ليش احسك تبي تنهي اللي بيننا...
مارد وبكت بصوت مسموع وصرخت بقهر/ انت اناني ماتحب الا نفسك انا متأكده انك تعرفني وتمثل فقدان الذاكره لانك ناوي تنهي علاقتنا ... بس انا عندي كرامه ماراح انتظرك إذا انت ناوي تسافر عشان تنهي كل شي انا اللي بسافر وبتركك واترك ولدك حتى خالي واهلي الكل بتركهم (بصوت عالي ودمووووع حاره) وانا ماصدقت رجعت لهم بسافر من دون رجعه عشان تسهل مهمتك على الاقل تلقى عذر قدامهم بس انتبه تدور علي لاني من اطلع من حدود السعوديه بصير حرة نفسي وبعتبر ان ورقتي وصلت وبعد اربعه شهور ببدأ من جديد بنسى الحب وسنين الحب بجمد قلبي عشان ما اعيد هالمأسات .....


تركته ودخلت غرفتها وخبطت الباب بقوه قفلته ودخلت دوره المياه توضت وفرشت سجادتها ورفعت يديها (الله أكبر)
... تطرق ابواب السماء لجأت للواحد الاحد الفرد الصمد لجأت إلى سهام الليل التي لاتخطئ رفعت يديها لرب الارباب ومسبب الاسباب وخالق الناس من تراب
(( اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدأ بك فلن يضل ومن استقوى بك فلن يضعف ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد اهتدى إلى صراط مستقيم .....
اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وحمله عرشك والناس اجمعين بانه لا إله إلا انت انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد
يا ا ا ا ا رب اقض حاجتي ... وآنس وحدتي ... وفرج كربت زوجي ... واعني على خدمته ... اللهم ليس لي رب سواك فادعوه وليس لي غيرك الجو اليه يارب اشفه واعد له ظالته ... وارجع لحياتي الامن والطمأنينه ...
اللهم بدل خوفي راحه ... وضعفي قوه ... وحاجتي غنى ... واعزني بك ... وكن مع زوجي ... وشد ازره ...
اللهم ارزقني الصبر وحسن التصرف
لا إله إلا انت سبحانك استغفرك واتوب إليك ........




⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
صحت بدري على 8
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂

حاولت ترجع تنام بس رفضت عيونها الظلام قامت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ دخلت تاخذ شور ثم لبست جلابيه
نزلت مالقت احد تحت مرت غرفه مازن لقته نايم صدت بتطلع تسوي الفطور بس تراجعت دخلت وسكرت الباب انسدحت بحضنه وصدت له ليما صار وجهها مقابل وجهه تلحفت معه وقامت تتامله لها قرابه 4شهور او بالاصح من جابت معاذ ماشافته من قريب
غمضت تستشعر هاللحظات بحضنه حست بنفسه على وجهها فتحت ورفعت يدها ودخلت اصابعها بشعره مررت سبابتها على رمش عينه وخشمه وشفايفه تحرك بضيق وغمضت على باله مهوب شايفها فتحت بشويش شافته نايم سحبت يده ودخلت اصابعها بين اصابعه وقامت تلعب فيها إلى ان حطت اصبعه السبابه بفمها وقامت تمصه
وغمضــــــــــــــت







◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□











حست بيد مازن تحوط خصرها ويقربها منه فتحت بسرعه
و فجــــــــــــــأه
بكت سالت دموعها على صدره المكشوف مازن بهالحركه ذكرتها بأيام مضت باست خده بقوووووه تعمدت تزعجه يمكن يصحى ويشوف نفسه حاضنها وترجع له ذاكرته
خابت آمالها
ومن دون شعور نادت بأسمه فتح وطالعها وكأنه مافهم شي انقلب على جنبه الثاني وكمل نوم قامت وجلست وراه/ الله لايحرمني منك ...
باست خده /نوم العوافي ياقلبي


طلعت فوق شافت معاذ للحين نايم وبالعاده يصحى على10 خذت عبايتها ونزلت مرت سونالي وصتها عليه وطلعت لبيت خالتها ..........




غرفة ما ا ا ا زن
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
للحين مو مستوعب اللي صار كيف تدخل في فراشي كيف ترضى على نفسها والقهر انا حاضنها كأنها مرتي
عقله/ طيب عادي هي مرتك وأم ولدك
قلبه/ ايه بس ا ا ا ا مـــــــدري مدري اخاف قربها
عقله/ لانك مو راضي تصدق مو معطي قلبك فرصه
بقهر/ لاوبعد تبوسني وتدعي وكأني في غيبوبه مو نايم ويمكن اصحى واسمعها


بس هالبنت جريئه وكأن بجرائتها
تحاول تثبت شي قلبي رافضه


تنهـــــــد وقام يطلع شاف سونالي تنظف الصاله سألها عنها قالت طلعت لامه بس معاذ فوق استغل الفرصه طلع فوق تمشى بالغرفه انسدح على سريرها شم عطرها في اللحاف وابتسم / آه بس لو انا جري مثلها مادرت عن نفسها الليله إلابحضني
ضحك بمكر صحى ولده ونزلوا بيروحون لبيت امه


¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤



_______________________________
+سبــحــــان الـله+
+سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
+ســـبـحـان الـلـه+
+سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
+سبــحــــان الـله
+سـبــحــان الـلـه+
+سبحـان الـله+
+سـبـحـان الـلـه
+سبــحــــان الـله+
________________________
========
بيت ام هيثم
========

دخلت مالقت احد في الصاله طلعت لغرفه بشاير لقتها صاحيه وتصلي

جلست تنتظرها وبعد ماخلصت
صافحتها/ عسى مو صلاه الفجر هذي؟
/لا وين رايحه انتي
/اشو طيب وين امك؟
/مدري توني صاحيه
/حتى ريناد مالقيتها
/ترا بدري على قومه ريناد بس امي يمكن طالعه لقهوه الضحى عند جيرانا
بضيق/ لاخساره ماصدقت لقيت نفسي فاضيه
/معاذو معك
/لانايم وتركته
/طيب مشينا


نزلوا ودخلوا المطبخ وظبطوا لهم فطور وطلعوا لصاله دخلت ام هيثم وفرحت بشوفه ريماس وسألتها عن مازن ومعاذ


دقايق ودخل صدت له وتذكرت اللي سوته وابتسمت
اما بشاير قامت له/ هلا وغلا ابتسم
وفتح يديه لها قدمت وباست راسه/ صباح الخير
حضنها وباس خدها / صباح النور
خذت معاذ منه وهو
دخل وباس راس امه
/وشلونك يالغاليه؟
/بخير الله يسلمك وشلونك انت
/بخير
طالع ريماس من طرف عينه شافها تطالعه صد لها و جلس جنبها
سدحت بشاير معاذ جنبها وريماس صبت لمازن شاهي مدت له البياله وقصد يسوي نفسه مشغول مع امه
/مازن
صد وخذاها من يدها تعمدت تلامس اطرافها يده خذاها وصد عنها جلسوا يفطرون وهو يطالع بشاير مره وريماس من طرف عينه مره
ريماس بهمس/ متى قمت؟
حب يحرجها/ وانتي خليتيني انام!
طاحت البياله من يدها

صدت وابتسم

فرحت إذا هو كان صاحي فمعناه تقبل وشبه راضي بس لو فرضنا يكذب فاوش عرفه انها كانت عنده


انكســـــــرت البياله طمرت بشاير تجيب فوطه وام هيثم نادت لريمان وقفت سحب يدها تجلس لان الارض زجاج شاف الكل لاهي عنهم مسك يدها صدت له غمز لها وقام وانسدح على رجل امه وتركها تسبح بفكارها وتفسر حالته بكيفها !!!......









◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□






◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنة عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□







∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞ ∞∞∞∞∞ ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞








::: بيـــتـ امـ حــــاتــــمـ :::
::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: :::

... بعد المغرب

سمر/ احمد فاضي
/ ليش؟
/ودنا عند ريمو
يطالع جدته/ يمه بتروحين
/إن كانك فاضي
/افا عليك اتفضى عندي اغلى منك
سمر تدقه برجلها ويوم طالعها بهمس/ والله من الخرطي
ضحك وقام يبدل بيطلع من ريماس لشباب
الجده/ قومي هاتي عباتي وعصاي وبسرعه تراك عارفه طبع اخوك
تضحك/ بتسنع بشور طبعه لاجت
ضحكت الجده/ طيري
طمرت/ ابشري
جابت اغراض جدتها وطلعت تبدل وجابت عبايتها ونزلت شافت احمد يساعد جدته تنزل درج الصاله وركضت
/يالخونه كنتوا بتتركوني
احمد/ نواف مع ابوه؟
سمر /ايه بينهبل على توأم اخو هند
الجده/ الله يرزق ابيييه بالذريه الصالحه
احمد - سمر من قلب/ آميـــــــن


في السياره
..
/اقول يمه وش اخبار ريمو؟
بضيق/زوينه
سمر/ جده بنطول ؟
/لا
احمد/ سمر شوفي إذا ريمو محتاجه شي قوليلي
الجده/ ريمو محتاجه اللي عندها يقوم بالسلامه
سمر/ جده لاتضيقين صدر ريماس لو شافتك كذا بتنهار تراها تمثل القوه قدامنا وإلا هي محتاجه من يقويها
الجده/ الله يصبر قليبها ويعينها
احمد/ امين

وقف ونزل يساعد جدته ودخلوا
جتهم ريماس وبفرح هلت فيهم وباست راس جدتها وسلمت على احمد وسمر
/حياكم الله لو داريه انكم بتجون فرشت الارض ورد
سمر/ ينصابه قايله لك من نصف ساعه
ضحكت/ ماامداني
الجده بحنيه/ مابغينا نخسرك
احمد/ إلا بنخسرها فلوسها واجد

ضربته جدته بعصاها/ اذكر الله
ريماس تمسكن/ ايه تكفين يمه عينه حاره
سمر/ الله يستر
الكل /ها ها ها ها ها
/يمه وين هند ونواف
الجده/ عند ابو اسامه مسيرين عليه
/تفضلوا حياكم الله
احمد/ ريمو مازن هنا؟
/لا طلع مع ابو تركي بعد الصلاه
دخلوا واحمد طلع لربعه
/بشري يمه كيف رجلينك؟
/الحمد لله ... انتي اللي وشلونك وكيف مازن وولدك؟
/كلنا بخير وولد مازن هههه نايم
الجده/ تضحكين طبعك ماشريتيه
/والله يمه مايطيعني من ياذن المغرب ينام ويصحى على 11
سمر /طيب لانام خليه ساعه وقوميه
/كذا بيقوم متغلق
الجده/ كيفك ... وشلون مازن معك
بابتسامه مصطنعه/ الحمد لله تمام
/ عسى .. اصبري وانا امك لين يفرجها ربك هذا رجلك وابو ولدك
تنهدت وقامت
الجده/ وين؟
/بنادي خالتي
/ مهيب عندك عند بنتها.
/ وش دراك؟
/ يقول احمد هيثم يقول بيوديهم لخالتك
جلست وجلسوا يسولفون إلى ان صحى معاذ و لعبته سمر
واستانست عليه
سمر/ ريمو من متى ماطلعتي؟
/من فتره ليش؟
/ابد بس وش رايك تجينا بكره على الغدا
/ لا كثر الله خيركم
/ ليش؟
/ابد بس مرتبطه مع مازن
/بقول لخالي يعزمه
/مو كذا بس بجي لاشفت نفسي فاضيه
/لا تكفين
الجده/ بدق لخالك يعزم مازن للعشا وتعالي معه
بثقه/ بيرفض
/ماهو براد خاله ولارادني بس انتي قولي تم
/تم

تعشوا مع ريماس ومرهم حاتم ورجعوا . . . . . . . . . . .



♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣






http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-370e9de1e7.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-370e9de1e7.jpg)



،،،، رجع من الدوام تعبان
وانسدح في الصاله
شاف ميهاف طالعه وشايله ندوشه
/ هلا بنور هالبيت
ابتسمت وجلست عند رجلينه تمسجهم سبقها وجلس خذا بنته وبوسها/حبيبيتي والله
بدلع /وانا
صد وضحك/ انتي لحالك عاد..
/اقول بس بتبدل وإلا اجيب الغدا
/لا بنام
/ليش؟
/تعبان اليوم بطوله كنت واقف مع خالي في موقع المشروع اللي مشرف عليه خالي
/طيب بجيبلك عصير
/الحقيني به
جابته وجلست جنبه خذاه وشرب نصفه وشرب ندى شوي منه لانها ازعجته
خذت بنتها وقامت /يالله
مسك يدها وقام وطلعوا فوق
خذا شور ولبس وجا وانسدح عندها
/ميهاف
/ لبيه
/ خالي عازمنا على العشا
/وش عنده
/يقول عازم المزيون وريمو
/زين خلها تطلع وتشوف الناس حابسه نفسها طول الوقت
/ترا اللي فيها ماهوب شوي
/ادري والله يعينها بس ماتذبح نفسها .... ،،،، .... ،،،،
.... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،،




----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------






----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------



--- كانوا في الكوفي شوب وجاهم معتز وفهد ....
فهد/ مزون من زمان عنك
معتز/ ليش ماكان معنا قبل امس في المزرعه
يضحك/ اقصد لحالنا من دون البقيه
بدر/ احم احم
مازن/ ههههههه
فهد/ لا مااقصدك وربي ان غلاك من غلا ابو معاذ
معتز يفتن/ صرف بس
مازن/ اسمعوا سعود يسأل نواف ولد خالي عنكم
معتز بفرح/ تعرفه
يضحك/ قالوا فاقد الذاكره
الكل/ ها ها ها ها
دق جوال مازن
/الو
/هلا خالي
/هلا مزون وينك
/مع الشباب بالكوفي شوب
/طيب اجنا للعشا ولاتنسى ريمو
/ماعليه
/شف احد عندك من العيال
/ايه ابو ندى
/عطنيه
يكلم معتز /كلم خالي
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
بدر/ مازن وش رايك تخاويني بكره لشركه
/ لا وين!!
/ليش؟
/ماابي احرج نفسي مع الناس
( وده يفاتحه بسالفه الورقه بس مايدري كيف)
فهد/ بدر
/.....
فهد/ بدر
/هلا
/ إللي خذا عقلك!! بتخاوينا لمكه
/من انتم؟
/انا واسامه ومهند وتركي واحمد وفيصل
بدر/ ان راح مازن بروح
فهد/ هاه ابو معاذ وقفنا عليك
مازن/ بتطولون؟
معتز / مااتوقع الشباب عندهم شغل
مازن/ بتروح انت
معتز/ على قول بدر ان رحت رحت
مازن/ كيفكم ان ماطولتوا بخاويكم
فهد/ يعني كم تبي من يوم
مازن/ 3 ... 4
فهد/ خلاص اصلا احمد وفيصل ماعندهم اجازه يوم قلنا اسبوع رفضوا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□

----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------







----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------





◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□
>>>>>>>>>>>>>>>>
الساعـــــــ ½11ـــــــه
>>>>>>>>>>>>>>>>

. . . رجعت من السهره في بيت خالها الكل حضرها بستثناء بشاير وعندها تركي ولد هيثم


ذبحها الالم في راسها توقعت ارتفاع بظغط الدم ماصدقت وصلت بيتهم نزلت سيده لصيدليه تدور مسكن راسها بينفجر من الالم حتى مانزلت معاذ معها
طلعت من المطبخ شافته واقف على اول درجه
بسخريه/الناس تنسى جوال شنطه بوك مو عيالها ياناصحه طنشته مالها خلق تنطق حرف واحد مررت جنبه
صرخ/ لايكون تحسبيني شغالتك بلحقك به
صدت ببطء ومدت يدينها تشيله انتبه لعيونها ووجهها شوي منتفخ وصوت تنفسها واضح
بخوف/تعبانه
من سمعت رنه الاهتمام بصوته جلست وحطت راسها على ركبها وبكت
جلس جنبها/وش فيك؟
ماردت خذت معاذ وطلعت فوق وهي ماهي قادره تشيل نفسها كيف ولدها


نغزه قلبه من شكلها متأكد ان فيها شي بس دامها رافضه تتكلم بكيفها قام لغرفته


الصبــــــــــــــاح

... صحت على 8 ماتقدر تتحرك من فراشها بسبب الثقل براسها والالم بكل جسمها
وصوت تنفسها عالي جلست بفراشها إلا ½10
وقت ماصحى معاذ ازعجها صوت بكاه يبي من يرضعه ويبدل له ملابسه بس طبعا مو هي


هي اصلا محتاجه من يهتم فيها
ومن دون تلتفت رفعت يدها للكوميدينا تدور الجوال مالقته قامت وهي ضاغطه على راسها بقوه يمكن يخف المه

خذت جوالها من على الكنب ودقت لسونالي تاخذه
رجعت لفراشها
وانسدحت بعجز
صارت الساعه11
فقدها دايم من 9 مرتزه عنده


صارت ½12
استغرب قرصه قلبه
دخل لسونالي وسأل عنها قالت بتنام ارتاح شوي اهم شي ماهي تعبانه ورجع نومها إللي على غير العاده لسهرهم البارح عند خاله

طلع يصلي ومر معتز وميهاف تغدا عندهم وعلى ½2 رجع دق لريماس في الطريق بس ماردت خاف من سألته ميهاف عنها لان البارح شكلها تعبانه


دخل شاف ولده في الصاله نايم ارتاح يعني صحت انسدح
وراح بسابع نومه صحى على صوت سونالي تصحيه لصلاه العصر جلس ماشاف معاذ دخل يتوضا وطلع خاطره يشوف ريماس يتطمن عليها قال خلها بعد ماارجع من المسجد وطلع

وبعد الصلاه راح لبيت ابوه مع مهند لان الشباب متجمعين هناك ماوده جا بس طلبه مهند وماحب يرده جلس معهم على اعصابه ولماشاف الجلسه مطوله ارسل لها
بس ماردت


جلس إلى قبل الاذان وتعذر بيرجع لبيته يبدل ملابسه
دخل كان بينادي لسونالي تطمنه بس تفشل من كثر ماارسلها طلع هو


دخل شافها من نور الابجوره تقدم كانت نايمه جلس جنبها وحط يده على جبينها يتحسس حرارتها كانت ابسط كلمه تنطبق على حرارتها
النا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ر



فتحت بكسل شافته سالت دمعتها توقعت من يصحى بيطلع لها يتطمن عليها عقب البارح ولما صارت11 توقعت بيجي بعد مايفقدها وبعد صلاه الظهر قالت اكيد بيجي بس من قالت سونالي انه دق وقال معزوم على الغدا حست تعبها زاد لهالدرجه ماتهمه ولا تعني له شي ولماصلت العصر خططت لتطنيشه لاجا بعد الصلاه يشوف ليش مانزلت انصدمت لماصارت5 مارجع بتصدقون لو اقول تمنت الموت وإلا انها تعيش بمكان وجودها فيه نفس عدمه
نامت من القهر إللي فيها وصحت على صوت رسالته
(( إذا تعبانه دقي علي))
قفلت جوالها من القهر هذا اللي ربي قدره عليه غطت بنومها من جديد ومن ثواني فتحت


شاف دمعتها مسك يدها بخوف/وش حاسه فيه؟
غمضت بدموع/حا ا ا سسسه بكل ششي إلا وووجودك..



حس بيد تعصر قلبه كلماتها طلعت من حنجرتها الجافه ودخلت قلبه بدون وسيط تنهد وقام يتأملها ......

ماحس بنفسه إلا يشيلها بين يديه ويركبها سيارته طلع للمستشفى بعد ماوصى سونالي على ولده حس بتأنيب ضمير وهو يسمع شهقاتها صد لها اكثر من مره وشاف دموعها مبلله غطوتها ولما حست به يراقبها صدت لدريشه مد يده ومسك يدها ظغط عليها بخفيف رساله انه موجود ومستحيل يتركها


تنهدت براحه رغم تعبها وحزنها
حست انه بدا يتجرا عليها واحيانا يقصد تلامس يده يدها ملاحظه هالشي من فتره
واليوم شالها وحضنها لصدره والحين ماسك يدها برقه متناهيه



بعد الفحص طلع الدكتور وطمنه ان معها ضعف وارهاق بسبب رفض الاكل وقله النوم
ادى لحراره واحتقان بالانف
وقال بتنوم عندهم إلا بكره دخل عندها شافها نايمه باس راسها وطلع دخل بيته شال ولده وطلعوا فوق



الساعــــ ½7 ــــه

ركب سيارته متجه لها دخل شافها جالسه بسريرها وتطالع
الشباك بسرحان
قدم وجلس جنبها بس ماطالعته/ الحمد لله على السلامه
/.....
حس بجرحها لو هو مكانها ماتركته لحظه وهو كان يعرف بتعبها من امس وماهان عليه يطلع لها /......


سحب يدها ورفعها لفمه وباسها
صدت له شاف دموعها من دون شعور فتح لها يدينه رمت نفسها بحضنه بكت على صدره حضنته بقوه وبشهقات متتاليه/ ليش تركتني وانا محتاجه لك ليش يامازن ؟...
مارد وضربته بقهر على صدره
/احبـــــك احبــ كل شي فيك حتى قسوتك

تنهد بضيق بفرح بمزيج من مشاعر متلخبطه جواه اللي متأكد منه صدق مشاعرها لما اعترفت بحبه
حضنها بقوووووه لدرجه سمع اهتها لما شهقت من الالم
ابتسم وتركها رفع راسها باصابعه وهمس لها / انا قاسي
ضحكت/ القسوه ابسط مثال يفسر اسلوبك معي
باس خدها وقام مسكها وساعدها تنزل لبست عبايتها وطلعوا لسياره
/ مازن
/لبيه
طالعته بدهشه وابتسمت/....
عرف ليش بلمت وضحك صح الكلمه طلعت عفويه بس ماتوقع تسعدها كذا غمز لها/ آمري
فتح الباب لها ركبت وسكره وركب ومشوا
سحبت يده لحضنها وقامت تلعب بيده "بدلع"/ ما ابي ارجع للبيت
صد لها بتعجب /وين تبين تروحين؟
برومانسيه /لإي مكان بس مايكون فيه إلا انا وانت
ابتسم /يعني وين؟
/مدري
تذكرت شي باندفاع/ للمزرعه
بدهشه/ هالحزه
/ايه تكفى
/طيب
طلع جواله ودق للبيت وقال لسونالي تنتبه لمعاذ

خذا فطور وفواكه وراحوا للمزرعه افطروا
سوا قامت
بتعجب/ وين؟
/خلصت باخذ شور
/اجلسي كملي صحنك
(مقطع حبه تفاح وبرتقال وكمثرى على ارباع وحاط 4 حبات فراوله)
طبعا هي كلت من كل حبه قطعه
/لا والله شبعت
سحبها وجلسها جنبه وحط الصحن بحضنها /كولي اللي فيه كله
ضحكت/ مقدر توني مفطره
/يعني وش ماكله حدك حبه شورما حتى مخليه منها
شاف مافيه امل تاكل وتهيون معها /روحي بس لارجعتي بتاكلينه غصب
ضحكت/ ابشر
صدت /مازن لاتروح خلك هنا.
/ليش؟
/ اخاف احد يجي هنا
دخلت حمام الضيوف تحت ومازن انسدح بالصاله يناظر التلفزيون
بعد ماانتهت نادت له بصوت عالي
وجا عند الباب/خير
/مازن ابغى فوطه.
/وانا من وين اجيبلك
بطفش/تصرف
/انتظري
بخوف/ وين؟
بخبث/ بجيب لك من السوق
صرخت/ وتتركني!!
/شسوي لك اجل
/دور فوق
راح بس مو فوق لقسم الرجال جاب فوطته من دولابه وقميص من قمصانه قصير عليه
طق الباب/ خوذي
طلت /من وين؟
انحرج يقول حقتي خاف انها ترده صرخ/ تبينهم ولارجعهم مدت يدها وخذتهم حبت تحرجه
تضحك/ فيهم ملابس داخليه
انحرج ومشى ضحكت وسكرت الباب نشفت نفسها ولبست ملابسها الداخليه وفوقهم قميصه وطلعت له دورته مالقته طلعت لقسم الرجال شافته منسدح بغرفه فيها 3 اسره ومشغل المكيف
بتساؤل /ادخل
/......
دخلت وسكرت الباب وقفلته قدمت تجلس معه على السرير وصرخ/ لا ا ا ا قومي على هذا
بعناد/ ماعلي ابغى سريرك
/هذاك سريري مخليه لك وهذا سرير معتز
قامت وانسدحت بسريره وتلحفت
صد لها/ ليش ماجففتي شعرك؟
/حر
/ اطلعي برا المكيف بارد
بدهشه/ وانت
عطاها ظهره /بنام
انقهرت/ جايبني عشان تنام
طنشها وقامت ناويه تطفشه من جد
سحبت لحافه/ قم معي ابغى اتمشى
/احسنلك نامي
جلست وراه وسحبت يده/ تكفى
خلنا نتمشى
/لا
قامت بزعل/ اجل نرجع للبيت وش ابغى هنا !!
طلعت وتركته انتظرها ومارجعت
قام يدورها عند المسبح ومن جهت الحيوانات وعند الخيول
( له - احمد -حاتم)

شافها واقفه لابسه بنطلونها ومدخله قميصه في البنطلونها من قدام
ولابسه قبوع نواف لاقيته داخل وشعرها يتطاير مع الهوا

حب يسوي فيها حركه نذالها ركب سيارته وقدم لها ودق البوري
انقهرت ودقت شباكه بس مافتح صرخت/ ماابي اروح مهوب على كيفك
كان وده يضحك على شكلها القبوع احمر والبنطلون سمائي وقميصه اسود مقلم ببيج
وواسع مره
شافها طنشته وراحت فتح الشباك /ترا بمشي
/كيفك
فتحت باب الاسطبل
وطلعت فرس احمد (بنيه)


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6e104c0071.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6e104c0071.jpg)


وركبت انقهر ماعطته وجه
ونزل خذا فرسه ولحقها توقعها ماتدير ركوب الخيل بس طلعت خياله صار يزعجها ويوقف بطريقها واخيرا رضت وقالت بنسوي سباق إللي يفوز يسوق السياره لحد المدينه لان المزرعه في مكان بعيد وجنبهم كذا مزرعه تبيع فواكهها وخضارها لسوق


بدا السباق وسحب مازن لجام فرسها على اساس يروعها بس هي ماانتبهت له ويوم سحبه انفك من يدها صرخت وجلست بسرعه وتمسكت بشعر الخيل تأكد انها طايحه طايحه احتار كيف يساعدها مستبعد يسحبها له لانها جالسه ومتمسكه بقوه جته فكره ومشى بمستوى سرعتها ومسك اللجام ونقز على ظهر فرس ريماس وجلس وراها سحبها له من شافته سندت ظهرها على صدره وتمسكت في بنطلونه من عند فخوذه
لف يده على بطنها وضمها وقف الفرس صدت له / ياحمار كنت بتذبحني


ضحك بس الخيل فاجئتهم لما وقفت على رجولها ورمتهم من عليها صرخوا سوا


ومن صاروا بالارض ضحكوا بهبل انتبهت انها منسدحه على صدره كانت بتقوم بس مازن فاجئها وحضنها بقوه

فجأه دق جواله طلعه من جيبه /نعم
/ايوه يبني حصلكوا حاجه
طمر بسرعه وصد /وينك
/انا بحصد عشب للمواشي سمعت صوتكوا حصل حاقه ليك وإلا للمحروسه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-020eaafb7d.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-020eaafb7d.jpg)


ضحك/لا بس المحروسه على قولك تخاف من الخيول
/ربنا يخليكوا لبعض
/ امين مشكور عم اسماعيل ..(مصري)

سكر وطالعها
/اسماعيل سمع صراخك
بتساؤل /العامل
/ايه يقول وش فيكم
ضحكت ثم تذكرت ودفته فجأه طاح وجلست جنبه تضربه على بطنه وصدره وتسحب خشمه
/ليش تطرحني ليش؟
حس ان لسا جواها طفوله ابتسم ثم ضحك من قلب حاول يتلاشى ضربها بس ماقدر لانه يضحك


عضت يده بقوه سحبها ورماها جنبه من الجهه الثانيه وقام وحط يدينها على الارض ورصهم بيدينه لحد ماسيطر عليها طمن وعض خدها قامت تصارخ

فجــــــــــــــــــــــــــــأه






◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□






....فكها وقام مشى تاركها وراه قامت ركض ولحقته
تدري وش فيه هالحاله جته كثير
!!. يكون بقمه سعادته وفجأه ينسحب بهدؤ

وقفت قدامه/ وين؟
بعصبيه/ بعدي عن طريقي
/طيب وشفيك؟
دفها بخشونه ودخل جلست على الدرج وبكت
فكرت تدق لخالها وتعمله بهالحاله اللي تقلبه فجأه يمكن ياخذه للمستشفى ويساعدونه
بس تراجعت إذا جته الحاله يكره نفسه جته قرابه5 مرات بعد مايتغير مزاجه ينقلب شرس بس بعد فتره تحصله إما هادئ وسرحان او تلقاه يشكي راسه


قررت تدخل عنده شافته بالغرفه اللي نامت معه مره فيها كان سريرها مزدوج وبدور الاول بقسم الحريم وجنبها 2 وحده لحاتم احيانا ينام فيها هو وزوجته


تقدمت وشافته منسدح على بطنه و ظاغط على راسه جلست جنبه وسحبت يده عن راسه ومسجت رقبته من ورا عشان يسترخي قرت عليها المعوذات وحصنته فتره من دون تنطق معه كلمه
سمعت صوت نفسه منتظم
سحبت اللحاف ولحفته
طفت النور وخذت جواله عشان مايزعجه وطلعت
دقت على سونالي تطمن على معاذ ثم دقت لخالها وعلمته بحالته وكيف يكون طبعا عصب منها لانها ماعلمته من البدايه
قال انه بيجي بس رفضت لان مازن نايم سكرت ودخلت ترتب الصاله وتشيل الاكل رجعت وجلست عند التلفزيون ----




____________________

جالسين ميهاف وبنتها وريناد وعيالها وبشاير في حوش الحريم
قريب من المسبح
تركي بزعل /ابي اسبح.
امه/ لا
يبكي/ إلا
طنشته وزاد صراخه
بشاير قامت /بسبح معك بس اصبر بروح البس بنطلون واجيك
بفرح/ طيب
طلعت بحماس لغرفتها بدلت ونزلت
نادته ولحقها صدت /فسخ ملابسك
بشك/ كلها
تضحك/ لانصفها فتحت باب السياج ودخلت صدت تنتظره يدخل ثم صرخت/
سرو ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا لك وين؟
ميهاف وريناد / ها ها ها ها ها
ببرأه /انتي تقولي افسخه
/اقول البس وانطم وإلا والله ماتنزل معي
رجع ولبسه ويوم دخل سكرته عشان نوف تحبي (9شهور)
طبت ثم غطست وطلعت فوق نادته ونزلته معها
ريناد/بشاير انتبهي له . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



__________________
‏ ‏____ ¤REMAS¤ ____‏
_______________________


... بعد فتره حست بطفش وقامت من عند التلفزيون للمطبخ خذت 3 برتقالات وحطتهم في الخلاط مع تفاحتين و6 حبات فراوله وحطت معهم كاس مويه بارد
صبت لها كاس ودخلت الباقي لثلاجه

/ سلا ا ا ا ا ا ا م
صدت بخوف ثم تنهدت براحه/
وعليكم السلام روعتني
انتبه لها/ وش هالبس
انحرجت تقول ماخذه شور لان خالها بيفسر تفسير ثاني لكذا قالت/ ولد اختك راميني في المسبح
ضحك/ انتوا اللي مطلعين الخيول؟
راحت تصب له عصير/ايه
/وليش مادخلتوها؟
تقهره/ فاضين لها
/يومكم مو فاضين ليش تطلعونها
مدت له العصير / تعال نشوف مازن.
/لا عنده دكتوره
بدهشه/ جبته
/ايه
بخوف/ بيذبحني
يمثل العصبيه/ تستاهلين الذبح ليش ماتكلمتي من بدري تدرين الدكتور يقول ان عقله الباطن يصور له احداث نفس اللي تصير معه قبل الحاله كانت تصير معه قبل فقدان الذاكره
تدرين وش معنى هذا انه بدا يحس باهميتك بحياته وانك تعنين له شي بس لسا مايدري وشهو وبعدين الدكتور يقول لاطلع من عند مازن يبغى يجلس معك
بدهشه/ ليش؟
/مدري بس سألني وحنا بطريق من يجلس معه من يشرف على حالته من يعطي له علاجه وشي من هذا فاتوقع بيسأل عن كذا
/طيب تجلس معي
/اكيد


سمعوا الدكتور ينادي طلع له حاتم وقال لريماس تلبس عبايتها وتلحقه في الصاله
جلسوا وسأل حاتم عن مازن وطمنه ان حالته هذي بتساعده على التذكر بس محتاج دعم قوي
صدت لخالها مو فاهمه وش قصده
ضحك /انا عاوز ادردش معاكي شويه.
بارتباك/ تفضل
طالع حاتم/ معليش تادر تتركنا وحدنا اسألتي شويه خصوصيه
قام حاتم وجلس بالصاله اللي جنبهم

بارتباك /تفضل
.......



*****
********
***********

**
بعد ساعه من اللعب وضحك وصراخ في المسبح
طلعت تاخذ شور وتبدل
دقايق وطلعت من الدريسنج روم لابسه فكت الفوطه من شعرها وقامت تمشط شعرها

فجـــــــأه

(( تخير لك صديق بين هالناس
اصيل طيب بن ناس واجوادي
ترا صعبه بهالوقت تلقى لك صاحب
يصون العشره شاريك ماهو
بياعي))

دق جوالها قامت تاخذه من على الكومدينا شافت/....

¤ جولي ¤
يتصل بك


نغمه نجلا صاحبتـــــها


... وبعد ماسكرت شافت
6 / مكالمات لم يرد عليها
3 / مسجات

المكالمات 5 من سمر
وحده من نجلا

والمسجات ...:

1
¤ دلــــع ¤
( وينك طاسه )

2
¤ جولــــي ¤
( عادوا امسيه حامد زيد لاتفوووتك)

3
¤ منشـــف دمــي ¤
(وين هالغيبات)

تذكرت انها مامسحت هالرقم لانها كانت تظنه لاحمد بس نست مسحته مع رسالته


تذكرت احمد وانه ما سأل عنها من اسبوع
قررت ترسل له/

(( يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
ادعي ربي وارتجيه..
ربي لاتحرمـني منــه.. ))

دقايق ورد احمد /....

(( أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. ))


انقهرت منه جاهز يرد بس يرسل لا

دقت إلى ان انقطع مارد
دقت ثانيه
ببرود/ هلا
بشاير/ الو
بطفش/ نعم
بخجل /كيفك؟
من دون نفس /الحمد لله
/ .....
/......
/ .....
/......
/ ......
/.......
بتردد/ زعلان للحين؟
/ لا
/كل هذا ومو زعلان اجل لو زعلان وش بتسوي
/ قلتلك ياما قلتي اعظم منها و مازعلت
/ احمد والله والله اني ماقصدت صدقني بتغير مع الوقت.
/متى؟
/مدري
/وليش بتتغيرين؟
/ عشان ا ا ا ا مدري بس بحاول اصير احسن
/ تمثلين
/.....
/ إذا تغيرك عشاني مو عشان نفسك لاتتغيرين انا اعرف متى بتكونين صادقه ومتى تمثلين
/ .....
/......
/ .....
/......
/ .....
/......
/ احمد بروح لامي
/ طيب سلمي عليها.
/ اسفه مقدر.
/ليش؟ خايفه تقول عطيتيه وجه!!
تنهدت بضيق / منحرجه اقول اكلمه
بسخريه / اها منحرجه زين باي
/مع السلامه

... سكرت وانسدحت احمد يحاول يستفزها وهي تحاول تهدي اعصابها معه
يحاول يطلعها من طورها وهي تمثل الهدؤ

جاها مسج فتحته
/.....

((إستگثرگـ وقتي علي وغدابك عادة زماني كل ما طاب هوّن

ليت الذي وداگـ يا زين جابگـ تشوف عقبگـ گـيف الايام سوّن

طويتني طي الورق في گـتابگـ حتى معاليق الحشى لگـ تطوّن

اشتقت لايام الهوى في جنابگـ يوم الشموع بليل الاحباب ضوّن

واشتقت اقول لهاتفگـ مرحبابگـ واشتقت لغيوم الصحاري تگـوّن

عوّد ترا داعي الهوى عند بابگـ واروي القلوب اللي بعد ما تروّن

غنيت لگـ عمري ولا جا جوابگـ واسمي مع مجنون ليلى تدوّن ))

ردت بمشاعر صادقه ملت الكبرياء والبرود قررت تفتح قلبها وإللي فيها فيها /...

(( بصـــــرخ احبك عقب ماكنت كاتمهــــــا٠
واعلــــن وجودك بوسط القلب وحداني
٠ماكنت غايب حبيبــــــي بس افهمها٠
إسأل حنيني لكم هو وين وداني٠
ارحــــم عذاب القلــب يازين ارحمها
٠ارحم عذابــــي عساه يجيك ما جاني
٠لو تطلب الروح ارخصهــــــا واقدمها
٠لو تطلب العيــن ماني قايل ماني
٠ انظم بيوت الشعر لجلك واقدمها
٠ومانيب طالبك غصــــب عنك تهواني٠
ياناس انا مجنونــــــه بحبــــــه وله باعلنـــها٠
والعقل في ساحه المحبـــوب هيماني٠
ان كان حبــك جريمــــــه وانت راسمها
٠لعلــــن انا في الجرايد اني انا الجاني٠
امــــــوت واحيا على حبــــــك واختمها٠
واقول انا لامت ارجوك انساني٠
ما بيك تبكـي وحياتك روح كملها٠
مابيك تحزن ولا أبغاك تنعانــــي٠
ابيك تعرف حقيقــه كنت كاتمها
٠انك لوحدك بوسط القلـــب وحداني ))



ماصدق قراها كذا مره باس الشاشه بفرح وده يطير لها وده يفتح لها قلبه ويوريها كيف كابر على هجرها كيف صبره نفذ من انتظارها
رد عن طريق رساله نصيه /....


طا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا رت من الفـــــــرح يوم قرت رسالته/....


(( بديت تفهمني وتاخذ و تعطي
بديت تعرف قيمتي في حياتك
كنت متأكد بعد ماكنت تخطي
تجيك لحظه تعتذر عن سواتك))
ثم كتب تحت المسج
احبــــــــــــــــــــــــــــك

... من ثواني حست بضيق كيف تجرأت ترسل له كذا حست انه ماراح يصدقها لان اعترافها جا بوقت زعله فخافت يقول تراضيه بس من جاها مسج احمد جنـــــــت
حست انها قدرت تكسر حاجز
اللي كان بينهم
واحمد من زمان كسر القاعده اللي تقول الرجل صعب يعترف بمشاعره بعكس المرأه .....



!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ










/ مش عارف ابد معاكي منين
بخوف/قول اللي عندك
/اسمعي يابنتي انا دكتور قوزك وعارف حالته كويس وكنت متوئع ترجع زاكرته من فتره بس انا حاس ان سبب تاخيرها منك انتي
بدهشه/ انا
/آه واكدي لي خالك بطريق لماشرح لي حالتوه
/.....
/انتي بتحبيه؟
بثقه /اكثر من ماتتخيل
/بتسقي فيه؟
/اكثر من ثقتي بنفسي
/عارفه كم شهر عدا على تعبه؟
هزت راسها بضيق/ ايه 4
/اكثر من ثقتي بنفسي
/عارفه كم شهر عدا على تعبه؟
هزت راسها بضيق/ ايه 4
/عارفه ان قوزك يمر عليه اوقات يصبح فيها زي العيل
/تقصد يرفض النصيحه
/وكمان يرفض يتغدا ويتعشا واحيانا بيرفض علاجه صح وإلا انا غلطان
ضحكت/ علاجه يرفضه كثير
/اسمعي يابنتي خليكي معه طبيعيه نفس قبل ماتفكري تسيبيه خليكي قنبه حسسيه باهميته خليك زي ماكنتي قبل الحادث نفس البس نفس الاكل والشكل وطريئه المعامله ...
بمعنى الاشياء اللي تعمليها معاه قبل الحادث اعمليها معاه دلوئتي عشان تربطين في مخه بين الماضي ودلوئتي
تكلمي معاه بمواضيع خاصه محرجه ليه تتكلمي فيها حتى لو رفض يسمعك
و تكلمي عن ابنكم اهله اهلك قوليه يفسحك اي حاجه بس حاولي تشغليه فيكي كوني محور حياته
بانكسار/ هو رافض وجودي تخيل يرفض ياكل معي او حتى اخدمه
بشك /فيه احد يخدمه غيرك
/ايه عندنا خادمه
/طيب حسألك شويه اسأله وماتنحرقي مني
هزت راسها برضا
/ يعاشرك؟
نزلت راسها بحيا وبعد تردد/ ..... لا ....
/ينام معاكي؟
/لا
/انتي اللي رفضاه؟
/لا
/لمايشوفك تحسي انه عاوز يتكلم؟
/لا
/ طيب بيفرح؟
/مدري بس الارجح لا
/قبل الحادثه ملابسك هي نفسها دلوئتي
باندفاع/ لا
/ليه؟
/قلتلك عندنا خادمه
/وهازا السبب
بضيق/ لا كمان اخاف ماتعجبه او مايتقبل وجودي
/كنتي بتلبسي اوصير وعاري؟
/ايه
/محتاقه للخادمه؟
/انا عادي بس هو معتمد عليها كثير
/تتوئعي لو ماكانتش موقوده حيعتمد على مين؟
بشك/ علي ...بس يمكن يخدم نفسه
/يعرف يطبخ
/ايه
/حتى ولو مستحيل يخدم نفسه على طول صح
/ايه
/سفريها واللي يقيلك عندي
ضحكت على اسلوبه/ خاف يعصب او يطردني
/مايأدرش
تضحك /اخاف تضيعني
/لا ماتخفيش
(اي والله صادق انا كيف مافكرت فيها بكذا بينحط قدام الامر الواقع وبيضطر يلجأ لي ادرس الفكره اول ولا ليش ادرسها اعتمدها مباشره)

/لما تسفريها ارجعي لطبيعتك واطلبي تخرجوا سوا لسوق لمنتزه لهنا بتأولي حيرفض بأول حاولي واتوقع حيوافق على طول لانه محتاج يغير جو
كمان فاقأيه بحاقات كان بيحبها حاولي تتغيري معاه للفضل تدلعي معاه مش حيأومك
(الدلع متوفر مايحتاج)
حاولي تتوددي ليه وتحسسيه انه انتي اللي محتاجه ليه اشكريه بوسيه امسكي يده وانتوا ايمين للاكل العبي فشعره وهو يتفرج على التلفزيون اعملي مساج لرقليه إزا دخل ينام
كان يتكلم وهي تحسر على 4 شهور من عمرهم ضاعت هدر بعنادهم
بشكر /بصراحه دكتور كل اللي قلته مافكرت فيه ابد يمكن يرجع لكون مازن مايعطيني فرصه او اهمال مني بس من جد مشكور والحمد لله انك جيت هنا عشان تساعدني
/والحمد لله انك تكلمتي
ضحكت/الحمد لله
/على العموم دا واقبي ودا رام مكتبي لو حتقتي لحاقه انا تحت الخدمه
وقف ووقفت معه/مشكور دكتور تعبناك معنا
/لا تعب ولا حاقه
استاذن ودخلت عند خالها قام ومر المطبخ خذا كاس عصير وطلع لدكتور برا تمشى معه في المزرعه وشاف الخيول والزرع والمواشي ثم مشوا راجعين
طبعا حاتم لما كان في الصاله الثانيه كان يسمع صوتهم بس مايدري وش يقولون بالظبط

دخلت شافته نايم انسدحت جنبه
قبل المغرب فزت من جنب مازن على جوالها يدق ردت بسرعه عشان لايصحي مازن وردت بهمس/ الو
/هلا ريمو
طلعت/ هلا خالي
/نايمه
/غفيت آمر
/رجعتوا
/لا
/مابعد صحى مازن؟
/لا
/طيب الدكتور يقول معطيه ابره منومه
/عشان كذا مواصل من 11 إلى الحين
/اتوقع بيصحى لان الدكتور يقول مدتها5 ساعات .. تغديتي
/مااشتهي
بقهر/ انتي مجنونه ولاتحسبيني مادريت انك منومه البارح
بدهشه/ من قالك؟
/مو شغلك
/سونالي اكيد
/وش معنى؟
/محد يدري عنا غيرها
/طيب لارجعتوا مروا خوذوا الغثيث معكم
تضحك/ اتحداك كانه غاثكم فديت قلبه
/لو تشوفين امي من جا مانزل من حضنها
/ياقلبي عليها
/لا عاد سمور صايره حنونه .
/ليش؟
/تصلي بدري عشان تاخذه من امي
/ههههه لا حرام عليك سمور تحرص على الصلاه بوقتها
/الله يرزقها طولتي علي بس داق بشوف رجعتوا وإلا لا
/خالي خاف يجون ربعك هنا
ضحك/ لامهب جايين ولو جو مايدخلون قسم الحريم ماعندهم مفاتيح
/زين باي
/مع السلامه
رجعت مالقت مازن راحت للحمام اللي تروشت فيه الصباح سمعت صوت المويه

دقت لخالها
/خير
/هههه خالي صحى مازن وماعندي شي يوكل
/عطيه فاكهه
/لابروح لمطبخكم برا تهقى القا فيها خبز نواشف شي...
تذكر/ إلا بتلاقين كل خير حتى بتلاقين في الثلاجه علب فول وعدس بعد عشانا البارح
خوذيها وخليها تطبخ
/ زين باي

... طلعت وجابت علبه فول بلاستك وعلبه عدس ومربى وقشطه و4 بيضات وكيس خبز من الثلاجه ودخلت وحمت الفول والعدس والخبز خذت ثنتين رشتهم مويه وقلبتهم في صينيه فرن على نار هاديه ثم حطتهم بحافظه ورتبت باقي الاكل وخذت كاسين عصير وطلعت لمازن شافته منسدح
قربت منه/ كيفك الحين
بهدؤ / احسن
رفع راسه شافها حاطه ميك اب ولابسه بادي ليموني صدر بس من دون سيور وقصير مطلع بطنها و برموده ابيض تحت الركبه وجزمه صندل فضي
استغرب من وين جابت هالبس بس ماسأل
مسكت يده وسحبته برقه تعجب منها وقام معها شاف العشا صد لها /من وين؟
/الله يرزق من يشاء بغير حساب
بجديه/ من وين؟
/من قسم الرجال
بدهشه/ رايحه لحالك؟
/ايه
بعصبيه /ولو دخل عليك احد هناك ولاناسيه المفاتيح مع الشباب
طمنت راسها /ماطولت جبتهم وسويتهم هنا
حس انه زعلها مشى برا/ تعالي نتعشا برا
رفعت راسها بفرح/ هوا
(كلمه تعبر عن الفرح)

لحقته وجلسوا قدام المسبح





/ليش ماصحيتيني لصلاه الظهر والعصر
/كنت تعبان
/ولو
/مازن
/نعم
/وش رايك نجلس هنا يومين؟
/وولدك؟
/اسمه معاذ وبعدين ولدنا كلنا
... ومع هذا بندق على خالي يجيبه
/وملابسنا
/انا لقيت عندي ملابس فوق
/كيفك انا بعد عندي ملابس
بفرح/ يعني بنجلس
/يمكن نرجع بكره قبل المغرب
بأحباط/ ليش
/بكره الخميس وبيتجمعون الشباب هنا
/خلاص بكره بكره
/وش رايك تخلين معاذ احسن
/اخاف يزعج جدتي
بدهشه/ عندها؟
/ايه ..
/من متى؟
/خالي دق الظهر يسأل عنا لان سونالي قالت في المستشفى
وخذا معاذ معه
/يدري إنا هنا؟
/ايه


... بعد ماتعشوا دخلت المواعين ونظفت المطبخ طلعت شافته راكب على دبابه





راحت له/بركب
قدم /اركبي ورا
/لا ابي هنا
(اشرت قدامه)
رجع وركبت استغرب بالعاده لاقالت كذا ينحرج يطنشها يروح ويتركها بس اليوم استجاب لها
صدت له/ مازن
/نعم
/انا اللي بسوق
ترك الدركسون لها ومسك خصرها ضحكت ونزلت يدينه /لاتمسكني كذا تضحكني
بنفاذ صبر/ وين اتمسك؟
/امسك في البادي
بسخريه/ ماشاء الله واسع مره عشان امسكه
/اذا مهوب ودك انزل
نزل وتركها راح يجيب دباب احمد بس مالقى مفتاحه رجع لقاها تفحط/ بنت مسحتي الكفر نزلها غصب وركب ونشبت بحلقه يركبها ورضى تركب وراه
و ........





¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
* انتهــــــى الجــــــزء *

- وش سر المرض اللي اكتشفه بدر ومن صاحبه وكيف بتكون ردت فعله ؟
- عرفنا سر انقلاب مازن فجأه تبقى توقعاتكم انتم عن سبب تعب ريماس؟
- احمد كيف بيبدأ حياه جديده مع بشاير بعد ماعرف انها تحبه ومتندمه على سواياها معه ؟؟

* انتظــــــروا احــــــداث شيقه في جــــــزء جديــــــد من معشوقتـــيـ //
..¤.. خذنــي بحضنــكـ ..¤..

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

:090:قـــــــــراءه ممتعه حباايبي:090:

شمريه الكل يدقلي تحيه
01-16-2009, 08:44 PM
يعطيكـ العافيه وننتظركـ

ونات قلب
01-16-2009, 11:34 PM
يسلموووووو حلا الكون
بصراحه أنا شفت البارت في منتدى ثاني بس هون له طعم خااااص
البات خوقااااااااق بجد وتطور في الاحداث

ووووووواوووووووو
مازن وريماس وبدايه العودة شيء خيال
التقرير اكيد يخص ريماس بس إن شاء الله فيه غلط ولا يطلع فيها حااااااقه
احمد وبشاير ررررروووووووعه

ننتظرررررر البارت القادم

جوليار
01-17-2009, 02:20 PM
يســـــــــــــــــــــلمو ع البــــــــــــارت الــــــــرووووووووعــــــــــهـ
يعطيـــــــــــــــــــكـ العــــــافيــــــهـ يــــــــــارب
ننــــــــــتظر التـــــــــــــــــــــــكملهـ

حلاوة بشقاوة
01-17-2009, 02:49 PM
يســـــــــــــــــــــلمو ع البــــــــــــارت الــــــــرووووووووعــــــــــهـ

ღ حڪَاية قلب ღ
01-17-2009, 08:53 PM
:01:مســــاء الجــــوري ياحلووين وهذا بااارت جديد بعد نزلته الكاتبه اليوم قراءه حلووهياحلوووين:01:
حلااا الكوون

ღ حڪَاية قلب ღ
01-17-2009, 09:06 PM
مراحب////كيفكم ان شاء الله تمام....
استقبلوا البارت الجديد ...علشانه خالص عندى والبقية فى الطريق


----------------------------------

(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)

----------------------------------



: : المزرعـــــــــه :


:... بعد ماتعشوا دخلت المواعين ونظفت المطبخ طلعت شافت مازن راكب على دبابه







راحت له/بركب
قدم /اركبي ورا
/لا ابي هنا
(اشرت قدامه)
رجع وركبت استغرب بالعاده لاقالت كذا ينحرج يطنشها يروح ويتركها بس اليوم استجاب لها
ركبت وصدت له/ مازن
/نعم
/انا اللي بسوق
ترك الدركسون ومسك خصرها ضحكت ونزلت يدينه /لاتمسكني كذا تضحكني
/ وين اتمسك؟
/امسك في البادي
بسخريه/ ماشاء الله واسع مره عشان امسكه
/اذا مهوب ودك انزل
نزل وتركها راح يجيب دباب احمد بس مالقى مفتاحه رجع لقاها تفحط/ بنت مسحتي الكفر
نزلها غصب وركب ونشبت بحلقه يركبها و رضى تركب وراه
وراحوا للاسطبل و تمشوا في الجهه الظلام من المزرعه لانها ارض فاضيه بعد ساعه دخل قسم الرجال وطفاه
نزل و نزلت معه ومسكت يده
بدلع/حبيبي
صد لها وسكت
/خلنا نتمشى هنا
ماوده يكسر خاطرها بس كان تعبان ويحس بخمول بجسمه / ودي بس راسي مصدع
بخوف/ يمكن من الابـــــ ....
بلعتها وسكتت
مازن بشك /من ايش؟
/ هاه لابس يمكن مااكلت علاجك
على نياته/ لا اكلته

.... طبعا ضربت مطاب لان حاتم وصاها من كلام الدكتور انها ماتقول له لان المريض بالعاده يكره احد يناظره من الجانب المرضي !!......






+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+




__________________________________________________ ______________________________‏
‏‏



ססססססססססססס
اليـــــوم الثانــــــيـ







=ريمـــــاس & مـــــازن=


--- صحوا من بدري على 10 تقريبا افطروا
شالت ريماس الفطور وقام مازن وطلع
رجعت مالقته طلعت للحوش شافته من بعيد عند الاسطبل
راحت له
/اقول مازن خلـــــ ....
صد باندفاع عشان يقول ترجع لداخل لان اسماعيل داخل الاسطبل انتبه للبسها كان فاسخ توقعها لاطلعت بتلبس جاكيت انقهر وحاول يسطر على صوته/ انقلعي داخل العامل هنا
بدلع/ ماعلي
بعصبيه/ بنـــــت
ضحكت من عصبيته
ومسكت في صدر تشيرته
مسكها من يديها وبعدها عنه/ ادخلي
بضيق /طيب طفش داخل
/ روحي لا راح اسماعيل ناديت لك
/زين ونطلع نتمشى
يصرفها/ بنروح للي تبين بس ادخلي
مشت وصدت له/ مازن
/ هلا
/تغـــــار
ابتسم حب يحرجها/ إذا ما عندي غاريه على خواتي مانيب رجال
غمزت له/ على زوجتك
/ ترا عطيتك وجه
ضحكت ورمت له بوسه ودخلت ...









بعد ساعه دخل الصاله مالقاها مر المطبخ ماشافها وغرفتهم البارح فاضيه سمع صوت اغاني فوق وطلع عندها كانت جالسه على سريرها وتحط مناكير على اظافر رجلينها تقدم وجلس بسريرها رفعت راسها وشافته طنشته وكملت شغلها كانت منقهره لانه جلس مع اسماعيل وطنشها
خذا ريموت كنترول من جنبها وغير القناه عن الاغاني
جلسوا فتره محد يكلم احد
قامت ونزلت جابت عصير لها وله ورجعت شافته منسدح في سريرها حطت عصيره على الكوميدينا وجلست بسرير بشاير
بطفش/مازن
/خير
/خلنا نطلع
طالعها /وين ؟
/لطعس إللي رحنا له مره مع خالي وفحطنا فيه
يستهبل/ ماادله
متأكده انه يدله بس مايبي يروح/ انا ادله
اعجبته الفكره على الاقل يغير جو / هاتي عباتك
ماصدقت وطمرت /عبايتي تحت يالله
قام ومشى خذت كاسه
/مازن
صد لها
مدته له ابتسم وخذاه
ونزلوا ......




ססססססססססססס
؛،.»بيت ام حـاتم«.،:
قبل العــصـ ــــ ــــ ـــر
ססססססססססססס

~~ جالسين يتقهون عدا سمر مع نواف برا عند ارانبه2 و عندهم روميو دخلت سمر وجلست بطفش/ اوف برا حـــــــر
حاتم / قومي من قدام المكيف
ضحكت وقامت تعرف طبع عمها لاقال شي يصير وبعدين المكيف اضراره اكثر من فوايده
جلست بين جدتها وعمها
سمر/اقول احمد وش فيه روميو اليوم؟
/ليش!
سمر/ لجنا بصياحه
هند/ حتى وانت بدوام كان كذا
احمد طالع سمر بتعجب/ يمكن جايع
هند/ قلت كذا بس لقيت القفص فيه حب ومويه
الجده بحقد/ تسمنه يزند

( هههههههههههههههه هالكلمه بمعنى تمنى له الموت او تقول عساه يموت)

سمر بعتراض/ لا يمه استغفري
تعودنا عليه صار اسمه مرتبط بهالبيت
الجده/ اقول قومي نادي نواف من هالشمس


سمعوا صوت صراخ روميو
في المطبخ قام أحمد يشوف وش بلاه دخل عليهم وهو شايله ويضحك
حاتم/ هاه وش فيه؟
/الحمار ولدك مدخله ومسكر الباب
ثم صرخ بصوت عالي/ نـــــــواف
ثواني ودخل /نعم
يمثل العصبيه/ ليش مدخل روميو
/احسن قاعد ينقر عيون ارانبي
حاتم/ اجل زين ماسويت فيه
احمد/ انا جايبهم لك عشان تنتبه لروميو مهوب عشان تصارخ عليه وتحجره
/......
/يالله خذه معك برا وإذا سوا شي غلط قله لا وهو بيفهم
بقهر /بقره والله مايفهم اقوله لا ويعاند
/تستاهل تلاقيه يعاند عشانك تصرخ عليه وإلا ضاربه تراه يفهم
/طيب

ناداه وطلع يركض وطب روميو



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-20eb2ba1a1.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-20eb2ba1a1.jpg)




من حضن احمد ولحق نواف
الجده/ والله وانا امك يوم بتجي وتلاقيه ماطي
احمد/ هههه افا ليش؟
/لاشافني قايمه بطلع امشي تدعس بين رجليني وان رحت للغرفه سبقني وإلا شافني جالسه شغل الونان( قام يصارخ) وإذا سويت نفسي بقوم عليه طلع هم شوي ويرجع والله اني تمنيت اليوم العجرا جنبي للبه بين عيونه لين تقوم تسادح


((هههههههههههههه
البه >> ارمي بقوه مع اصابه الهدف
تقادح>> تبرق
بس كتبتها بـــ(س) عشان يبين نطق العجايز عدل ))
احمد/هههههههههههههه
الجده/ ايه اضحك
حاتم يضحك/ خليه يونسك يمه
الجده/ ان كان يضيق صدري
سمر تغمز لاحمد وتضرب رجل جدتها / يامهستر
الجده/ خلي عني الحكي صمتي إللي عليك؟
انصدمت/.......
هند تصرف/ ايه انذر صامته
الجده بدهشه/ بعد عليها نذر انا ميد رمضان
الكل/ ها ها ها ها ها ها


طلع احمد لنواف لان سمر انصبغ وجهها احمر
...........^~^..
............^~^............^~^.............^~^.... ........^~^............^~^.....
.........^~^............^~^............^~^........ ....^~^


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bc3115579e.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bc3115579e.jpg)



----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------

.... شـــــافتـــــه طالع تلثـــــمت بالطرحه ولحقته
صد شافها وصرخ /وين برقعك؟
/ضايـــــع
/خلاص هونا
/ لاتكفى برقع وتفحيط مايركب
ابتسم /وش تفحيـــــطه
/اجل وش بنســـــوي في الطعس
هز راسه وفيه الضحكه بس مسك نفسه يعرفها لاضحك لها تجيها حالات هبل /اركبـــــي
صرخت بفرح/ انت إللي بتســـــوق وإلا انا!!
اعجبته فكره انها تسوق / لاطلعنا من المـــــزارع بدلنا

فتح باب سياره اسماعيل

(سياره المزرعه فورد لونها احمر )

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a4bd33b1be.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a4bd33b1be.jpg)



ركب وطالعته بدهشه/ وسيارتك؟
/اركبي واسكتي
ركبت ومشوا

.... بعـــــد 20 دقيقه وقف وركبت مكانـــــه
تعمد يطفي السياره عشان ماتعرف تشغلها وينزلها بس فاجئته وشغلتها صدت له/ صح ناوي تنزلني

ضحك وصد يطالع برا
/مازن من اي جهه اروح ؟
/إللي تبين بس لو غرزنا ماداف إلا انتي
بتحدي صرخت/ بوريك كيف الســـــلاسل
صد بدهشـــــه هاللفظ مايعرفه إلا خبيـــــرين تفحيط
شافته يطالعها وضحكت من شكله المنصدم / على بالك ماعرف
اسرعت وقامت تفحط / ريماس ياحيوانـــــه
وزادت هبالها واسرعت..
وماتت ضحــــكـ لانه تمسك /ههههههه
صرخ/ يا بنـــــــــتـ انتبهي لطريق
/ ههههه
بصراخ/ وش فيـــــك متمســـــك
خايـــــف

ضربها بسبحته على يدها
خاف ينقلبون هذي لاندمجت تنسى نفسها سحب الكلتش وطفأ السياره
فتح بابها ودفها تمسكت في الدركسون نزلها غصب و ركب شخط وخلاها وراه
صد يطالعها وماانتبه لجرف قدامه
وعلقت سيارته

... شافته نازل يطل تحت السياره وضحكت/اشوا ربي استجاب دعائي
رفعت عبايتها وربطتها على خصرها

وركضت قبل لايمشي وقفت عنده /احسن
صد وشاف عبايتها مربوطه وصرخ /نزلي عبايتك
/مافيه احد
منقهر وحط حرته فيها /نزليهـــــا احسن لك
/ترا مانيب دافه
( ابو التهديد)
/بتدفين غصب انتي اللي جايبتنا هنا
شافها رافضه تنزلها قدم وفكها ونزلها كان قريب منها ومغطي الشمس عنها فكت لثامها
صرخ/ البسيــــــه
بدلع /حر
سحبها ورماها في الغماره
/فتحت الباب حق السواق ونزلت
بعد مالفت لثامها
شافته يدق بس مايمسك برواقه/مازن من تدق له؟
بطفش على حر /اركبي وانطمي
/طيب وش رايك نضبب على رجلينا
صرخ بقهر / اركبـــــــي
ركبت في الصندوق سحبها بقوه من عبايتها وقامت تصارخ تدري عادي يرميها من فوق /
خلاص بنزل من نفسي
تركها ونزلت ركبت في الغماره وشغلت المكيف وحطت شريط وائل كافوري اغنيه /....

(( ياحبيبي اقرب ليه..بظمك بين يدي
انت بتعرف انا شو بحبك واديش غالي علي
ياحبيبي خلك حدي غير عيونك مابدي
بخاف لوحدي ابقى لوحدي..لو بتغيب شوي))

زادت له فتح الباب وركب وطفا المسجل سند راسه وزفر بضيق
فك ازرار ثوبه /يضيع اللي يطيع المره
ضحكت / طيب خلنا ندف
بحقد /انتي بوجهك بتدفين
/خلاص بسوق وانت تدف
فتح الباب ونزل/ انزلي
بفرح/ اسوق
/لابتدفين
شغل ودف من باب السواق
جت عنده ادف
صرخ /لي ساعه ادف وانتي واقفه وراي
/وش دراني كان عديت لــــ 3
( احب البرأه)
وصل حده وصرخ /لاتحديني اخليك ترجعين
للمزرعه على رجليك
/من سمعك قال بترجع على همر
صد وسحبها ورماها قدامه /دفي من هنا جعله ياطاك
تضحك/ استغفر ياحمار
(طاحت الميانه هههههههههههه)

صد بقهر وهي من شافت نظرته ركضت ورا السياره ولحقها خذوا لفتين على السياره ومسكها وجلست عند رجلينه بخوف قومها غصب وسندها على باب حق المعاوني
وسكر بيده على رقبتها وقامت تكح بألم / آه عورتنـــــي
رفعت يدها له مكان ماضربها بمسباحه /ماتكفي هذي
بإهتمام/ وش منه؟
/منك يوم تضربني بمسباحك
فكها ومسكت يده اللي كانت خانقتها وباستها ابتسم وسحبها معه ورجعوا يدفون




وبعـــــد ساعـــه طلعت السياره ركب جنبها وهي تسوق
وسند راسه بتعب
/حبيبـــــي
بطفش/وجـــــع
/هههه انطعس
بعصبيه/لا
/إلا
شافها مصره طفأ السياره وخذا المفتاح لف وفتح بابها ونزلها
باعتراض/ليش؟
/بنرجع للمزرعه
باعتراض/ لا مابي ارجع
/ كيفك اجلسي هنا
ركب وانتظرها ماركبت وفتح الشباك/ اركبي
/لا
يستدرجها/ بنطعس
/احلف اول
/وعد
/تراك وعدت
انتظر ماركبت صد يدورها ماشافها لف ورا مع القزاز شافها في الصندوق واقفه نزل واصل حده /تستهبلين
/تقول بنطعس
/بنطعس في الغماره
/طيب مو لازم نطعس خلنا نضبب
انقهر يارب هذي بنت وإلا ولد انا صرت اخاف على نفسي منها بهدؤ/ انزلي
بفرح /اسوق
بقهر/ قولي آمين
ببراءه /آمييين
/الله ياخذك
كانت مستانسه معه توقعت هو بعد بس من دعا عليها حست بنغزه بقلبها محد يدعي على احد بالموت إلا كارهه
حست انها تعبته وضايقته بدليل طفش منها نزلت بهدؤ ومسحت دمعتها قبل ماتركب
فتحت الباب وجلست بهدؤ
بصوت مسموع/آميــــــــن

انقهر من نفسه كيف يدعي عليها بدا يحبها ويتعلق فيها
كان وده يضربها كيف تقول آمين على نفسها وده يقول بسم الله عليك بس ماله وجه
ورجعوا للمزرعه

طلعت فوق لبست ملابسها اللي جت بهم (غاسلتهم وكاويتهم)
(( لان الملابس اللي كانت عليها حقت بشاير ماخذتهم من دولابها))
نزلت ولبست عبايتها فكرت تناديه بس قررت تطنشه دقايق وطلع لصاله شافها لابسه ودمعتها بخدها
جلس جنبها / وشفيك؟
/وحشني معاذ
/تقولين بنجلس يومين اشوفك ماصبرتي
/....
/تعبانه؟
قامت وطلعت دخل غرفته جاب مفاتيحه وجواله ولحقها ركبوا ورجعوا من دون محد يكلم الثاني



نزلت وطلعت فوق دخلت تروش وبدلت ملابسها شافت قميصه على سريرها يعني نام هنا لماكانت في المستشفى


نزلت لقت سونالي مجهزه القهوه دقت لاحمد يجيب معاذ ودخلت تصلي المغرب بعد الصلاه جاب احمد معاذ ومشى على طول بدلت ملابسه



وجلست في الصاله

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-45670389d7.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-45670389d7.gif)


دقايق وطلع مازن من غرفته ومن شاف ولده جا وجلس جنب ريماس طمن وباسه شاله وطلع لسيارته يجيب جواله حطت ريماس له سندويشات وعصير


ودخلت انتظرها وطولت وده يعرف وش تسوي داخل قرر يجيب له كاس مويه ومن دخل

انصــــــــــــــــــــــــدم










شافها جالسه تاكل مع سونالي بنفس الطاوله حز بنفسه زوجته تاكل مع شغالتها بدل منه والصحيح هو غار من الخادمه لانها شاركت ريماس الاكل والسوالف طلع بعد مانبهها ان معاذ في الصاله لحاله


لحقته/ وين؟
بضيق/ بدور احد يجلس معي.
تدري انه يقصدها بس هي ماتركته الا لانها عارفه انه مايبيها
لحقته ومسكت يده
صد لها /انا بجلس معك.
/اخاف مشغوله مع سونالي
/انت اللي جبرتني اسوي كذا مو راضي تتكلم معي ولاتجلس عندي قلت اريحك مني
تركها وطلع

كرهت نفسها مابينهم كلام ولااي ارتباط جلست على الدرج بضيق تندب حظها وتشكي حاله للعالم بالحال ......


قامت ودقت لاحمد ياخذها لقته عند خالتها خذت عبايتها وشالت معاذ ونزلت راحت لبيت خالتها شافت احمد طالع سلمت عليه ومشت معه للباب
بصوت عالي/ ويـــــــــــــــــــــن؟
صدت وشافت مازن طنشته ومشت
/ بنـــــــت
صدت /خير
احمد/ ريمو احترميه!!
بطفش/ يقهرني
شاف مازن جاي لهم/طيب انا بطلع ان وافق الحقيني
مازن /على وين؟
/مو شغلك عدني مت عشان ترتاح
طلعت لاحمد ركبت ووصلها لبيت عمه وجلست عندهم إلا الساعه10 لان خالها قال تعشا عندهم لان مازن معزوم في المزرعه ورجعت مع خالها
طلعت فوق سدحت معاذ وبدلت له ونزلت تنتظر مازن
جت12 مارجع زفرت بضيق دقت لخالها تسأله إذا مشى معه بس قال ماجاهم
سكرت ودخلت غرفته يمكن جا وماشافته
حصلته نايم حست بضيق اكيد تضايق من حركتي لما طنشته هزت يده/ مازن ... مـــازن ... حبيـــبـي
صحى وشاف الساعه جلس وجلست جنبه/ تعبان
دف يدها وقام يتوضا طلعت تسوي له عشا
رجعت /مازن لاتنام دقايق ويجهز العشا
بقسوه/ تعشي لحالك
صدت وطلعت طفت الاكل وطلعت فوق

انسدحت جنب ولدها
تذكرت اليومين اللي قضتهم بالمزرعه كانت من احلى ايام عمرها مستحيل تنساهم رجع مازن فيهم مازن اللي تعرفه
تنهدت
وغمضت فجأه كاردت فعل لنور اللي ولع شافته داخل سكتت جا وشال ولده و نزل. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9cc25660a3.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9cc25660a3.jpg)






----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------

▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒


.... كانت جالسه بطفش مازن من رجعوا من المزرعه من اسبوعيـــن مانطق معها كلمه وحده فكرت بجديه بكلام الدكتور
فجـــــــ ـــــــ ـــــــ ـأه
دق جوالها وردت
/الو
/هلا خالي
/هلا بك ياالغاليه مرت الغالي ام الغالي
/.....
/وشفيك
بملل /كارهه نفسي حرام
/ايه حرام
/.....
/حبيبي اللي انتي فيه ابتلا من ربك احتسبي هالتعب واحمدي ربك تراه بدا يتحسن وصار احسن من اول وانتي بعظمت لسانك قلتي بدأ يتقبلني
/بس ياخالي....
يقاطعها/ مازن يحبك ومنتي محتاجه احد يقولك وش كثر ولو مازن الاولي ماسمح لك تنزلين هالدموع بس ربي يشفيه والله يعينه
تنهدت/....
/وش رايك امرك ونطلع نتمشى
/وين؟
/مو شغلك؟
/لاجد وين بنروح؟
/لاتحاولين..
بسخريه /ماجاء مازن من بعيد
/هههههه طيب بنروح للمكان اللي تبين
/لا مقدر
/ليش؟
/احس مازن يتضايق لاقلت بطلع
/طيب بناخذه معنا
/لا خلاص هونت
/طيعيني
/لا مره ثانيه
/كيفك... ريمو
/لبيه
/مصره ماتقولين لي الكلام اللي قاله لك الدكتور
ضحكت/ ومصممه بعد
/تامرين على شي
/لا تسلم

سكرت ونزلت تدور مازن بس مالقته لاهو ولا ولده

قررت تفاتح سونالي
دخلت وجلست قدامها على الكرسي /سونالي
/نعم مدام
بتواضع /لاتقولين مدام قلتلك قولي ريماس انا اقول سونالي وانا وانتي نفس بعض كلنا مسلمين



سونالي باهتمام/تيب انت تعبان؟
تضحك بدون نفس /ليش؟
/ وجهك تعبان
/لاطيبه ....
بعد تردد/ انتي يعرف مستر مازن تعبان صح
/ايوه انا كل يوم بعد صلاه يدعي لمستر يصير كويس



ابتسمت/ الله يجزاك خير .... سونالي وانت موجود مستر مايكلم انا مايطلب من انا انتي بس يسوي اكله يكوي ملابسه يحط علاجه انا ولاشي
/وش يبغى مدام يسافر
/لا بوديك للمكتب تشتغلين عند ناس ثانيه وبعطيك راتبك هذا وراتب هديه لانك كويس مع معاذ ومستر


باندفاع/شوف مدام انا كان يبي قول كذا بس الهين فيه بيبي ومستر وبيت واكل ونظافه
/انا بسوي هذا كله مافيه خوف
/خلاص سوي اللي فيه راحه انتي
ابتسمت بامتنان مدت يدها ومسكت يد سونالي/ سونالي لاتزعلين مني
/لا مدام انتي كويس ومستر كويس ومعاذ حبي انا وماما كبير وبساير كله كويس انا مافيه يزعل


/خلاص بكره تروحي للمكتب
/طيب مدام يبغى رقم انتي عشان يسوي تليفون بعدين
/مشكوره سونالي
/مافيه شكر بعدين انا مايبغى فلوس زياده يكفي فلوس هذا شهر يبقى 17 يوم
/تستاهلين

تركتها ودقت لخالها ياخذ سمر تقضى لسونالي وتجيب ملابس وهدايا لعيالها (ولد وبنت)


الصباح ½9
....
دخل حاتم معه شنطه كبيره فتحتها ريماس كانت ملابس لسونالي ولعيالها واللعاب وهدايا وعطورات وسجاده وجلال وصوره لمكه والمدينه ومصحف

سكرتها ودخلت لها كانت في المطبخ تسوي فطور لحاتم وريماس وهي لابسه عبايتها عطتها بوك فيه3000 ريال وسلسله ذهب
شافته سونالي وبكت وجلست عند رجلين ريماس/هدا كتير يامدام
/لامو كثير
قومتها وطلعوا خذت شناطها وطلعوا للحوش وقبل ماتطلع صافحت ريماس بحراره وباست خدها ضحكت ريماس وودعتها ،،،،،،،،،،،،،




◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□

_______________
الساعــــ ½ 9ــــه‏ ‏
‏ ‏ ¤REMAS¤
_______________________

... هذي انا جالســــه الــــبس بعد شــور حمسنـــي لمواجهه مـــازن لاعرف اني ســـفرت سونـــالي
بس الاكيـــد ماراح اقولــــه على طــول انها سافـــرت بـصرفه هاليوميـــن وبعـــدين بقوـوـوـوـوله !!....


... لبست برموده اسود و تيشيرت احمر حفر وتركت شعرها مفتوح (مايحتاج استشوار)
وحطت ميك أب صباحي هادي مره
وطلعت من الدريسنج روم ورجعت تلبس جزمه شافت معاذ للحين نايم

مشت بتطلع شافت عطر مازن على التسريحه (إللي بغرفه النوم)
خذته وغرقت نفسها منه وطلعت ركض لان

الساعه صارت 10 تخاف مازن صحى مرت غرفته شافته يتسنن وانسحبت للمطبخ حطت نواشف على السريع لان خالها جايب خبز من ½ ساعه
وعلى ماخلصت نزلت بريق الشاهي من على الفرن وطلعت تجيب معاذ صحته وبدلت ملابسه

نزلت سمعت مازن ينادي لسونالي من غرفته ابتسمت
ودخلت المطبخ وشالت الصينيه وطلعت لصاله حطتها
ورجعت تجيب معاذ
شالته وطلعت شافت مازن معطيها ظهره و جالس قدام الفطور على باله سونالي مسويته جت من وراه وحطت معاذ بحضنه مسكه وصد لها اندهش في بجاحه هالبنت ضحكت يوم شافت الصدمه بعيونه جت من قدامه باست راسه / صباحك فل وياسمين
تفاجأ من لبسها وحركتها جلست جنبه
وش جاها البنت وش هالجرأه انهبلت وإلا ايش
انحرج من كثر ما تمقل فيها ونزل راسه لولده
شالته من حضنه وسدحته وراها


قدمت وصبت له بياله شاهي وفتحت كيس الخبز وطلعت وحده قسمتها نصفين نصف حطته على الكيس ونصف مدته له خذاه ونزله على الكيس توقعت ماراح ياكل وهي موجوده قامت على اساس مشغوله
بس هذي تصريفه عشان تتركه وحده دخلت المطبخ




وزفرت بطفش وش استفدنا يامازن كن سونالي فيه !!!...
(( كنك يابو زيد ماغزيت ))
بس بعدي هاليوم لك دورت شي تسويه مالقت سونالي نظفت كل شي وغسلت حتى الحوش كانسته


راحت لمجلس الرجال

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-89e413238a.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-89e413238a.jpg)



وشغلت التلفزيون ولفت بالقنوات تدور شي تفرج عليه يقطع وقتها لقت مسلسل بــــزه
(شريب بزه)
حطت خداديات و انسدحت على الزوليه قدام شاشه البلازما مرت نصف ساعه ماحست فيها إلا لما دخل مازن
شافها واستغرب هذي صايره غير اليوم عكس دايم رسميه ومتحفظه احيانا
/ وين سونالي؟
/ عند امك
طلع وتركها رتبت المكان وطفت التلفزيون ودخلت الصاله شافته منسدح وولده على بطنه يناغيه شالت الفطور وجلست تفطر لحالها
تذكرت سونالي احيانا تاكل هي وياها سوا
يوم خلصت غسلت المواعين ومسحت يدينها وطلعت عندهم
جلست بس مازن ماعطاها وجه قامت وجلست قريب منه
/مازن
/ .....
/حبيبي
تمنى يقوم ويدوس في بطنها ويطلع حرة هالبس الحين
/.....
/ابغى اروح لسوق ابي مـ
قاطعها/ دقي لاحمد ولا روحي انتي و بشاير مع السواق
تقهره/ اتوقع انت زوجي
لا احمد ولا السواق بتوديني انت والحين
جلس ونزل ولده ومر من عندها مسكت يده ووقفت قدامه/ابغى ملابس لمعاذ واغراض للمطبخ
/ زين العصر
بعصبيه /بس مع غيرك ماني برايحه


مارد ودخل غرفته استغرب من نفسه كيف وافق على طول وهي قاهرته بس جد انصدم فيها اليوم كانت روعه على غير العاده صح دايم كشيخه بس اليوم بزياده لكذا ماقدر يرفض طلبها

دخلت شافته منسدح يقرأ رسايل جواله سدحت معاذ جنبه وطلعت تسوي الغدا

احتارت وش تسوي كبسه وإلا مكرونه قررت تسوي مكرونه بالباشميل لانه يموت فيها
قبل اذان الظهر بــ ¼ ساعه
دخلت غرفه مازن تشوف لايكون معاذ مزعجه بس شافت ولدها نايم ومازن توقعت يتروش من صوت المويه انسدحت جنب معاذ وضمته على خفيف وباسته جلست إلا ان طلع من دوره المياه( وانتوا بكرامه)



صدت له وقامت تطالعه انصدم توقعها بتستحي وتطلع على الاقل تنزل راسها
بس بعض الناس ماتستحي

فجــــــــــــــــــــــــأه


++++++++++++++++++++++++++




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-dd7416220c.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-dd7416220c.gif)




فكر يدخل ويقفل على نفسه لما شافها جايه له ومرسوم على وجهها ابتسامه خبث
وقفت قدامه تطالع صدره المكشوف/ اجهز ملابسك؟
بنفاذ صبر/ لا اطلعي
ابتسمت قربت منه باست صدره وطلعت ياحليلك يامازن تلاقونه يلعن ام الجرأه اللي فيني
ههههههه

اما عند مازن كان يتحمد هذي آخر الدنيا صار الولد يستحي والبنت عادي
لبس ملابسه الداخليه بس مالقى قمصانه وثيابه وسونالي عادتها تغسل وتكوي بنتظام بحيث مايفضى دولابه
نادى لها بصوت عالي بس ماجته نادي بصوت اعلى إلا وريماس تدخل
لاحول الله هذي اليوم ناويه على شر
شافها وطنشها/ سونا ا ا ا ا لي
بابتسامه/نعم
بقهر / غيروا اسمك
تضحك/ لا بس حبيت اعرض خدماتي
/مشكورين
/على العموم سونالي مابعد رجعت
طلعت وتركته تمنى سونالي فيه ماكانت استفردت به هالبنت
على قوله

نزلت من فوق في يدها ثوب له طلع من المطبخ وشافها مدت له ثوبه وخذاه

لبسه وطلع يصلي
اما هي بعد ماصلت دخلت غرفته ترتبها

بعد وقت سمعت الثابث يدق وردت/ الو
/....
صرخت/الــــــــــــــــــــــــــو
انقهر/ بنت لاترفعين صوتك
تضحك/ طيب ياولد
/بتغدا برا
بدهشه/ لاتكفى تعال
بتوسل/مازن لاتردني
/معزوم
(يبي الفكه منها)
/ عشاني
ابو الثقه
/لا مقدر
سكر بوجهها

رمت السماعه بقهر في الارض
وطلعت فوق مغتاضه من مازن متأكده انه قاصد حركته
انسدحت بطفش شافت جوالها خذته شافت مكالمه مازن وابتسمت
فتحت انشاء رساله وكتبت/
( الغدا جهز بنتظرك 5 دقايق لو ماجيت مااعرفك بعد اليوم ولا تعرفني)

نزلت تجهزه مع انها متأكده بيطنشها قصت قطعتين من الباشميل لها ولمازن ودقت على بشاير ترسل ريمان تاخذ الصينه

حطت الصحنين بصينيه وحطت معهم علبتين بيبسي وسلطه
وشوكتين

طلعت لصاله شافته جالس ابتسمت بفرح ونزلت الصينه قدامه خذت صحنها وبيبسيها وجلست بعيد عنه

استغرب حركتها وطنشها خذا الشوكه واكل المكرونه كان يراقبها وهي صاده بوجهها لتلفزيون وجالسه تاكل بعد ماانتهى خذا السلطه وطلع للحديقه

خلصت وشالت الصحون وطلعت لمازن كان واقف قدام المسبح سرحان





جتها فكره وقررت تسويها قدمت بهدؤ ودفته بقوه وطاح في المسبح
بس ابطى في المويه حست برعشه وخوف بس قالت اكيد قاصد يبغى يهبل بي نفس الاستراحه تذكرت انه ناسي كل شي وشافت فوقعات تطلع فوق من دون شعور طبت وغطست له شافته جالس في القاع وطار عقلها مسكت يده على اساس بتطلع لسطح الماء بس فاجئها لما سحبها وخنقها بقوه دفته ضربت صدره سحبت يديه بس مافيه فايده ثواني وفقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ت!!!!!!!!!!!!!!!.................................. .................................................. .................................................. ..................................






¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤

¤ بيـــــتــ معتـــــــز ¤

¤¤¤
بصوت عالي /هيوووف
من المطبخ/ نعم
/ترا مازن دق يقول ماهوب جاي
وقفت على باب المطبخ/كنت حاسه
/ندوشه وين؟
/عند امي
بقهر /احلفي
/والله
صدت ودخلت
ماحست إلا بيدها مسفوطه وراها
صرخت بخوف/ اني اكذب
/ هنا؟
/ايه نايمه بس لاتصحيها فيها العظيم وماصدقت نامت
فكها وطلع/ معتز في ذمتك ماتطلع فوق
يصرف/ ببدل ملابسي
/بجيبلك انا
جلس /طيب وين غداك؟
/ثواني ويكون عندك
دخلت وجابته وجلسوا يتغدون/معتز وش اخباره مازن
مافهم قصدها
/اقصد ماتحس ان نفسيته احسن من قبل
/ إلا احسن بكثير تصدقين اني اشوفه مع الكل مازن الطبيعي يسولف ويضحك وينكت ويستهبل بس لما اشوفه مع ريماس احس انه مو هو!!
تنهدت /الله يشفيه
/آمين ... طيب يراجع دكتوره
/المفروض بس تخيلي من طلع ماجاه إلا مرتين هذا والدكتور محرصه يجي كل 15 يوم
/يمكن يبي احد يروح معه
/مااتوقع لان خالي ناشب له في العظم بس هو يرفض
/حبيبي عندك شي العصر
/ لا ليش؟
تذكر/ إلا عندي معزوم
/لاجد
/اي والله عازمني بدر . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله




استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله



استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله






◘◘◘◘◘□□□□□□




احمــــــــــد
دق جواله بمسج كان جالس عند جدته بغرفتها


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a7813c8409.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a7813c8409.gif)


قبل العصر فتحه كان من/
¤ عزيزه نفس ¤
(( اجنا بكره تغدا عندنا ))
اول شي ماصدق ومن فتح تفاصيل الرساله وتأكد من رقمها استا ا ا ا ا ا ا نس شكل التطنيش جاب نتيجه معها
تنهد اخيرا حنيتي اخير قررتي ترحميني
حب يشتغل عليها وارسل/...
(( فيه شي غير الغدا لاني مسوي رجيم))
ضحكت وارسلت/....
(( بتلاقي إللي يسرك ))
(( طيب توصين على شي ))
(( ايه اطلع من دوامك بدري))
ابتسم وسوا رد برساله نصيه وكتب
(( وش رايك اجي من الحين ))
((وش مستعجل عليه))
(( عليك ... بشور خلي العزيمه بعد يومين عندي شغل ))
(( وش معنى ))
(( مشغول والله وإلا من يفوت هالعرض))
الجده/ انت وش قاعد تسوي
انتبه لنفسه/ واحد من الربع يسأل إذا بجيهم الليله
/وشفيك ماانتب رايح
/إلا بس امس قلتها مزحه وشكله صدق
دق جواله إعلان بوصول مسج جديد
فتحه بسرعه
قاطعته الجده/ اكتب له انك بتجي
ضحك/ ابشري
باس راسها وطلع / وين يابوي؟
/باخذ شور..
طلع يبي يروق لبشاير وقرأ رسالتها/ ...
(( إلا ليش قطعت الفتره اللي فاتت))
(( مشغول وانتي))
((ماحبيت ازعجك))
((عذر الكسلان مسح السبوره))
((طيب امي تناديني ))
(( يصير اطلبك قبل ماتروحين ))
(( آمر ))
(( البسي فستان الملكه ))
(( مافصلت ))
(( ليش ))
(( مامداني ))
(( طيب فصلتي لزواج ))
(( مو شغلك ))
ضحك من قلبه اولا فرحان انها تعدلت وبدت تسولف وثانيا عازمته !! ...
تذكر سالفه رقمه واصر يعرف ليش طلبته لانها الغبيه مرسله الرساله لجواله هو !!!



اما بشايــــــــــــر

اسعد منه صح امها غصبتها على شوفه احمد من فتره بس هي كذا كذا شايفته قررت تشوفه برضاها وتشيك له مهما كان هذا احمد الغالي وفوق هذا ماله ذنب تجرح مشاعره كل مره لكذا قلبت الوضع براسها وشافت من مصلحتها انها هي اللي تعزمه ...
ويبقى تقول لامها تبلغ اخوانها بجيه احمد بعد يومين عشان يحضرون الغدا معه



----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------





----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
.... فتحت وهو ما انتبه كان رافع راسه بياخذ نفس ويرجع يعطيها تنفس صناعي
شافها وتعدل بجلسته بهدؤ / كيفك الحين؟
تنفست بعمق وابتسمت/ كنت بتذبحني
ابتسم وهمس/ محد يموت ناقص عمر

وقف بيدخل / مازن
/نعم
/ساعدني ادخل
حس انها تكذب وطمن ومسك يديها وسحبها بقوه ووقفها صرخت
/آ آ آ هـ يادفش
ضحك ومشى/مازن
صد /خير
/إذا تقدر شلني
فهم تحديها الغير مباشر شالها ودخلوا كانت لافه يدها ورا رقبته بتأمل/ مازن تذكر يوم كنا صغار وضربوني عيال الحاره وانت تشيلني
/......
مطنشها
/طيب تذكر اول ماتزوجنا سهرنا في استراحه وسبحنا سوا وغرقتني في المسبح ولعبنا كوره
/ ......
/طيب تذكر امممم .. يوم كنا ندرس برا لما كنا نحب بعض
/....
شافته متجه لدرج يرقى وصدت له باعتراض/ ودني لغرفتك بشيل معاذ
دخل عند ولده ورماها على السرير
انسدحت قاصده تنرفزه صرخ / روحي بدلي ملابسك
/مابي
/قومي مليتي فراشي بالمويه
طنشته وصدت لمعاذ سحبها وطرحها من على السرير
ماتت ضحك وقامت وطلعت فوق

انسدح على الكنب يفكر في كلام ريماس والذكريات اللي قالتها له اهم شي سالفه يحبها يوم كانوا يدرسون كثير تجي بنت في باله يذكر انه كان متعلق فيها وتركته ويذكر اسمها عنود .. العنود شي من هالقبيل بس ياترى هل هي نفسها ريماس

تذكر سالفتها يوم تقول مغرقها في الاستراحه وضحك نفسه يتذكر ماضيه نفسه يعرف هالانسانه اللي مثل الخيال مايعرف ملامحها ولا حتى شكلها بس اسمها وانها كانت غاليه عليه
جا بدر في باله ودق
عليه
/هلا حبيبي
/هلا بك
/طلعت وإلا في الشركه
/وين الدوام منتهي من نصف ساعه
/طيب بدر تذكر يوم كنا في الجامعه انا وانت وحمدان
/ايه
/كان في دفعتنا بنات نعرفهم صح
/ايه
/منهم ؟
/ميشو وغدي و
كان بيقول ريماس بس قال/ وعنود الريم
بدهشه/ عنود الريم .. اسمها كذا؟
/لا اسمها ريماس
تنهد براحه/ طيب تجيني العصر
/انت مضيع!!
/ليش؟
/احمد ماهوب عازمنا في المزرعه
/ وين عقب المغرب عزيمته
/بتجي؟
/ مدري
/إلا بتجي غصب عنك
/طيب باي
/مع السلامه




... دخلت عليه فجأه وارتبك مايدري ليش!!
جت وجلست جنبه لاصقه فيه مسكت يده بتملك ويدها الثانيه حطتها على خده/ حبيبي ليش تسأل وانا موجوده
زادت دقات قلبه كان خايف تكون سمعته وطلعت سامعه كل شي
بضيق وصوت مخنوق ودموع على وشك النزول /ازعجتك الذكريات إللي قلتلك
تركت وجهه وحطت راسها على كتفه/ حبيبي انا عنودك ... عنود الريم ... حبيبتك



بكت رفع يده ومسح راسها من دون شعور
قام وطلع ترك لها البيت ومااخذ معه سوا ذكريات اسرته وعذبته






كانت جالسه في الصاله بعد ماصلت العصر
جاها مسج فتحته
كان من

¤ آخر حدود دنياي ¤

( هيوف عند امي روحي لهم لا تنتظريني معزوم )

استغربت اول مره يخبرها بخط سيره
ضحكت هذي اول خيرات سفرك ياسونالي

طلعت ولبست جلابيه ملونه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-597c6d0385.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-597c6d0385.jpg)

وحطت كحل وقلوس نزلت وشالت معاذ وطلعوا لخالتها




بعد ساعه رجع مازن اصلا ماكان معزوم ولا حاجه بس كان وده تطلع تغير جو
دخل مكتبه وشاف الاوراق والملفات وختم باسمه مدير عام الشركه
تنهد معقوله اكون راعي هالخير وبدر وناس كثير تحت ادارتي فتح الخزانه شاف فلوس قرابه50 الف واوراق كثيره مختومه بختمه وصور لها وظروف عقود وبطاقات إئتمانيه ومصرفيه
سكره وفتح دولاب المكتبه شاف كتب كثيره لشعراء توقعها لريماس كونها حساسه ورومانسيه شاف اشرطه فديوا قرابه 14 شاف ستكاراتها كانت حفلات ومزرعه وبر والثمامه و الجناريه ...... إلى ان شاف ((حفل تخرج مازن))
استغرب اي حفل هذا خذاه ونزل لسرداب


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bd6981000a.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bd6981000a.jpg)



وشغله من شافه تذكره على طول تذكر كل شي فيه بالتفصيل وناسه الشباب فيه ورقص مهند بعد الحفله لما كانوا في مجلس الرجال وهدايا اخوانه

تذكر تعليقه مع مهند
((( ابو ثــامر /مبروك يامازن وعقبال الفرحه الكبيــره..
مهــند دقه بيده /قل ان شاءالله..
صد له وضحك/ان شاءالله والعاروسه المزيونه!!
وجلسوا يضحكون... )))

معقوله كنت اقصد عنود الريم ...اكون اقصد ريماس بنت خالتي ماغيرها

اكيد كل الشواهد تقول ايه
هي زوجتي وام ولدي وتقول انها عنود واشوفها متعلقه فيني بس باقي اسأل يامعتز ياهيوف واحلفهم إذا ريماس هي عنودي من جد...
بس ماتوقع انها بتكذب مالها صالح .. .. .. ..



•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•




----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------

‏‏ ‏;
بالكـوفـي شــوب
‏‏ ‏;

بدر بضيق / وهذي السالفه كلها ...قولوا لي كيف اتصرف ؟
فهد زفر بصدمه/ يالله ليش يصير معه كذا!!

معتز/ ........
بدر بأسف طالع معتز اللي من شكله باين انه يحاول يسيطر على نفسه قدامهم ......

فهد نزل راسه على يدينه إللي كانت على الطاوله/ رحمتك يارب

معتز تنهد/ لاحول ولا قوه إلا بالله ... (يطالع بدر) يعني السالفه لها اسبوعين؟

/لا 3 ويمكن اكثر
فهد/ الحين لازم نراجع المستشفى و نتأكد من حامل المرض دام الورق مو واضح

بدر بحزن/ كنت براجعه من جيت من السفر بس ماعندي قلب يتحمل لو قالوا مازن مابي اخسر الاخو الوحيد ...الصاحب الغالي (بضيق) دنياي خذت مني كثير وحرمتني من كل شي احبه بس حسنتها الوحيده عطتني اخو مثل مازن

...نزل راسه على الطاوله وبكى
مسك كتفه فهد / تعوذ من بليس وانا اخوك هذا قضاء ربي

معتز انسحب بهدؤ دموع بدر فجرت مشاعر من جلس حاول جاهد يسيطر عليها

ركب سيارته ومشى للمجهول مازن او ريماس اسماء انغرست بقلبه واحد منهم بيضيع بين مستشفيات ومواعيد وكيماوي وحميات
من سمع الخبر توقع ريماس لان امها ماتت بهالمرض بس يشيل الفكره من باله بسرعه ويدعي من قلبه انه لاهي ولاهو ...............


ضرب الدركسون بقهر مو مستعد يخسر احد فيهم هذا اخوه وهذي اخته هذا تعذب كثير وهذي تعذبت اكثر هذا يكفيه إللي فيه وهذي مو ناقصه حمل زياده

بكى طاحت دموعه وبللت ملابسه بكى بضعف بحزن بضيق مافي يده شي كل شي بيد الله

اللهــــمـ لااعتـــراض


اللهـــــــمـ لا اعتـــراض



اللهــمـ لا اعـــــتراض




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-da8852e34d.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-da8852e34d.gif)

♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣





.... طفأ شاشه العرض وطلع فوق يحس بضيق محتاج لاحد يجاوبه على تسائلات كثيره بس غير بدر
(يستحي يتكلم عن اهله قدامه
... مسكين مايدري بهم بدر ) ...



طلع للحديقه حس بطفش فكر يدق لميهاف وتراجع همه بيزول لاجته ذيك البنت اللي من يشوفها ينزاح همه وينشرح صدره
بس قال اتركها ترفه عن نفسها كافي دايم محبوسه عشاني

دخل الجوال بجيبه دخل و انسدح في غرفته بتعب راسه يعوره من هالافكار
كان من دقايق عند دكتوره وقاله ان ذاكرته بدت تنشط وقريب بتسترجع وضعها الطبيعي صح فرح مره بس مامنعت فرحته ضيقه ضلت في صدره زفر وجلس شاف على الكوميدينه ظرف احمر
خذاه وفتحه كان مكتوب جواه كلمات من قراها طاحت دمعته


سكر الظرف وقام مختنق طلع للحديقه وجلس على الدرج بكى مايدري من الضيق وإلا من وشهو؟

وش جاب هالظرف عندها معقوله تكون صادقه وتطلع هي عنود الريم
اللي كتبه لها


(الحب ليس مجرد أن تقول لشخص ما انا احبك الحب هو الحب وان لم تقل ....)


زفر بضيق وطلع جواله ودق
بفرح/ الو
/.....
بصوت هادى/ حبيبي
سكر الخط فجأه

ارسل/....
( انتظرك )

3 دقايق وجلست باقل منه درجه بين رجلينه ويدينها على ركبه
بابتسامه وبحب وشوق ولهفه/ لبيه يامنادي

جلسوا قرابه20 دقيقه قدام بعض إلى ان قطع حبل افكارهم صوت الحق
((( اذان المغرب )))

انسحبت بعد ماسالت دموعها قدامه
حط راسه على رجلينه وردد الاذان قام بنشاطتوضا وطلع يصلي برا ا ا ا ا ا حه غريبه افتقدها من زمـــــــان
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ___




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-60216f236e.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-60216f236e.gif)



___________‏
...العصــ ـــ ـــ ـر

. . . . . .

... نزلت بنشاط لامها فرحانه ومستانسه ومشاعر كثيره تخالج نفسها
امها/خير يمه قايمين بدري!!!
/ابد دقيت لبيت خالي ورد احمد و و و و و و
/وايش؟
/انحرجت و و و و و عزمته للغدا
ضحكت امها/ الحمد لله اثمر فيك الكلام
/بس قال بعد يومين
صدت لها شافتها مبتسمه وسرحانه/ فرحانه
انتبهت/ ها ا ا ا ه ؟؟
/من قال هاه سمع قومي جيبيلي نوف.
طمرت بفرح/ ابشـــــــري


... ابتسمت امها لفرحتها وحمدت ربي انه هداها بقى مازن يارب اسعدني فيه متشافـــــــي متعافـــــــي ...




اليــــــومـ الثانـــــــيــ
الصبـــــــــــــــاح



...صحى مازن وطلع لصاله ماسمع صوت احد بالعاده يسمع صوت السديس تشغل عند سونالي في المطبخ بس اليوم ماله صوت قام للمطبخ شافه مهجور والفرن فاضي استغرب طلع للحديقه ماشافها



رجع مو عادتها توقع تعبانه فكر ينزل لسرداب يدق بابها بس تراجع مايحب تطيح الميانه بينهم طلع فوق بحجه يجيب له ملابس دخل شاف ريماس نايمه بقميص نوم قصير وصدرها مع ظهرها مكشوف وشعرها متناثر على وسادتها وجنبها ولدها جلس قدامها بهدؤ طمن وباس خد ولده
رفع راسه لها ورفع الخصل من وجهها
فتحت وشافته
سحب اللحاف/ قومي
(يصرررف)
طنشته ونامت على جنبها الثاني/ بنـــــــــت
/.....
سحب خشمها ودفت يده
خذا الخداديه وضربها تأففت منه خذا ثانيه ناوي يرميها بها شاف صورهم ابتسم بخبث شي تحرك جواه قام قفل الباب وطفى النور .... ،،،، '''

:0153::0153:

ღ حڪَاية قلب ღ
01-17-2009, 09:12 PM
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
☼☼☼☼☼☼☼☼




بعد ساعتين...
طلعت ماخذه شور شافته منسدح يتأمل ولده ابتسمت فرحانه جرائت مازن معها تثبت ان حالته في تقدم...
مستحيل يطالب بحقوقه إلا إذا تأكد او على الاقل صدق
انها زوجته

دخلت ولبست فستان فضي قصير تحت الركبه فيه شريط بني تربطه على الخصر



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2728b63729.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2728b63729.jpg)


ولبست جزمه فضيه فيها ورد كرستال


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ea9d7335d7.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ea9d7335d7.jpg)


لبست عقد ملكتها وطلعت
كان منسدح يطالع التلفزيون شافها بلم ابتسمت ذكرها بهباله اول لاشافها كاشخه بس الفرق الحين جاد طنشته وتقدمت لتسريحه تعطرت من عطره وراحت له وجلست جنبه وهو منسدح /ليش ماتروشت للحين؟
/ ريماس لا تعطرين من هالعطر مره ثانيه
/ليش؟
/بس
قام بياخذ شور تذكر وصد لها/ سونالي مالقيتها تحت..
/وش تبي فيها؟
ببرأه/ بفطر
دخلت اصابعها بشعره /انا إللي بفطرك من اليوم وطالع وبغديك وبعشيك
استغرب وسكت
سحبت يده ودفته من جهت دوره المياه ومشت صدت له/ انتبه لمعاذ اذا صحى

نزلت تجهز الفطور ...
دق جوال مازن كذا مره طلعت لصاله تشوف من كان
¤ الصاحب الغالي ¤
تنهدت ونزلته ورجعت للمطبخ ودقت لصاحب البقاله جنبهم وجاب خبز خذته وطلعت الفطور بنزله مازن حطته وصدت له /صباحك ورد
ابتسم/ هلا
جلست وتذكرت قاعده حفظتها من تعب مازن
مستحيـــــــل ياكل وهي موجوده قامت ومسك يدها كانه قرا افكارها/ وين؟
/ ا ا ا ا مشغوله شوي
/بعد الفطور كملي شغلك جلست وافطروا سوا وطبعا مثل العاده من دون نقاش
بعد ماانتهوا شالته وراحت للمطبخ ترتبه جلست قرابه ساعتين قام حصلها تمسح ارضيه المطبخ استغرب/ ريمو
صدت له وابتسمت اعجبها اسمها معه/ سم ياقلب ريمو
/وش تسوين؟
/انظف ليش؟
/وين سونالي؟
/ تعبانه
اقرب عذر جا في بالها قالته ومن حسن حظها ان مازن كان شاك بتعب سونالي

اذن الظهر صلت ورجعت معها معاذ حطته في الملاهي حقته




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8e554532b2.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8e554532b2.gif)




وجلست تسوي الغدا

بعد ساعه رجع مازن ودخل عندها/ امي تسلم عليك
/الله يسلمك وياها
شال ولده صدت له
/مازن وش رايك نروح لجدتي العصر
/لا
/طيب خالتي ام ثامر؟
/مشغول اليوم
بخاطرها/ اوف يعني اسكتي يابنت على قوله
صدت وكملت شغلها حست بيدينه تضمها من وراها غمضت وتنهدت براحه في حضنه
/تجهزي بوديك العصر وانا طالع
/لوين؟
/للي تبين
صدت/ ابي اطلع اتمشى معك
/مقدر بمر بدر متهاوش مع اهل حرمته.
بدهشه/ ليش؟
/يقول ماتهتم فيه و24 ساعه عندهم وان جت جلست على النت فصله وصارت مرابطه عند التلفزيون
/اوف
تنهد /الله يعينه مايستاهل ابو ناصر
رجع وشال ولده وطلع لصاله جت وجلست عنده دق جوال مازن طلع حاتم يسأل عنها ليش ماترد
/هذي هي تبيها؟
/ياليت
حط مايك وصد لها عرفت انه يبيها/ مرحبا خالي
/هلا بعمر خالها
/ههههه كيفك؟
/زين وانتم؟
/عال العال
/مافقدتوا سونالي؟
انصدمت خافت يخرب خطتها رفعت يدها تاخذ جوال من يد مازن وتسكر المايك بس ....








حاتم/ ماعرف مازن بسفرها؟
/........
طالعته بهدؤ وشوية خوف بلعت ريقها لماشافت نظره غيض وقهر بعيونه

فجـــــــــــــــــــــأه
تسكر الخط!!!

- اي الطرفين سكر الخط؟

... هل كان مازن وان كان هو وش ناوي عليه؟؟

... ولو حاتم وش قصده ؟؟









استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله



;



∞∞∞∞∞∞
ريمـــ∞ـــ∞ـــــ∞ـــاس
∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
... من دون شعور وقفت !!
ملامحه البارده تلوح بشي خطير اكيد ذابحني ذابحني صدق من قال الكذب حبله قصير
كان ودها تنحاش بس هروبها بيعقد المسأله سوت نفسها واثقه ومشت للمطبخ قلبها وراها تنتظر اي حركه عنف منه بس وينه؟!
قبل ماتدخل صدت شافته يفتح صدر ثوبه خافت فكرت ترجع له وش بيسوي بيصرخ يعصب يدفني عادي تعودت بس رجلينها رفضت تتزحزح شبر واحد

دخلت بخوف تجيب له كاس مويه بارد انسحبت قوه لورا صدت تشوف وش صاير او وش ناوي عليه اخرسها كـــــف قوي حا ا ا ا ر طالع من قلب جاها من قهر











انصـــــدمت
ماصـــــدقت يضربها عشان خادمه طيب هي سوت كذا عشان مصلحته ماقصدت تضايقه الدعوه ومافيها مصلحته تهمها


رفعت راسها له شاف دموعها بس هالمره ماهزته
مسك يدها بقسوه/ تكذبين علي ....تستغفليني!! لها الدرجه مستخفه بي ... رايي مايعني لك شي!!
تنهد وغمض بضيق جلس على الكرسي سكت لحظات خافت عليه ضمته من وراه وبكت وانفجر فجأه وقف / ان بترك لك البيت بكرامتي عشان تاخذين راحتك فيه ومحد يزعجك امس طردتي سونالي وبكره دوري

مشى ومسكت يده/ اسمعني انت ...
سحب يده وكمل طريقه







وقـــــف برعب استوقفه صراخها و صد
وقفت على باب المطبخ المطل على الصاله / تبي تعرف ليش سويت كــــــذا ؟... ايه استغفلتــــــك وستخفيــــــت برايك لان اللي مثلك مو رجــــــال لو رجال طلعت تواجه نصيبــــــك وتعيش دنياك مو تجلس تندب حظك كنك مره
(تبكي)...انت ماتمت لرجوله بصلــــــه تعرف حاجه اهلك لك ومع هذامطنش كن مالك علاقه بضيقتهم وحزنهم تعرف علاج حالتك وتصد عنه كأنه شي مايعنيك
تدري انك معذب قلوب كثيره وساكت كن الموضوع مايخصك اطلع شوف بشاير شوف امك شوف اخوانك ابوك تتمنى كل شي يرجع لوضعه الطبيعي وانت جامد حاول تساعد نفسك انا تعبت ابني وانت تهدم تعبت اراعيك وتطنش تعبت اكلمك وماترد لي
بضعف /انت شبه ميت بالنسبه لاهلك انسان لاحياه فيه رح لامك فرح قلبها اطلع لشباب رفه عن نفسك عش حياتك وانسى الهم ينساك تقبل حياتك وتعايش معها

بانكسار جلست وطمنت راسها/ انا مو مهم تحس بعذابي
سو شي لنفسك عشان امك عشان ولدك عشان عنود الريم اللي حبتك وبدتك على غيرك
تنهدت /يعز علي اشوفك كذا

(لحظـــــــات صمـــــــت)
كملت بضيق /ويوم حاولت انتشلك من هالمقبره اللي تحاول تدفن نفسك فيها مالاقي منك غير جحود وقسوه
سندت راسها على الجدار وسالت دموعها على رقبتها/ تبي تغيب غب إذا غيابك بيريحك لاتهتم لي انت مو اول غالي اخسره خسرت قبلك ابوي ومامت
وقفت وواجهته/ إذا تركتني الله مابيتركني

بكت من جديد/ و دام هذا رايك فيني
رح ولاتندم على اللي سويته
... حياتي معك انتهت لهنا ... ومن اليوم كلن له طريقه ....












تركته وطلعت فوق

صد لمكان ماكانت تبكي
ومشـــــــــــــــى



¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤






¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛ ¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-0fa9068c77.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-0fa9068c77.gif)




¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مر اسبوعين على الاحداث السابقه←←←←←←←←
←←←←←←←←>>>
*بشاير// شافت فيه احمد كان جاي يسلم على امها وطلعت تسلم عليه طبعا صافتحه من بعيد وعداها لها لانه حس انها منحرجه قدام امها ....

* ريماس// تهاوشت فيه مع مازن مره ثانيه

* مازن// صار يعاقبها بقسوه يرمي كلام كل ماسمحت له الفرصه إلا ان اختلفوا وضربها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤




.... جالس في الاستراحه لحاله
هالاستراحه اللي شهدت اعتراف حبهم وبدأ حياتهم الزوجيه هالاستراحه اللي تذكر تفاصيل كل لحظه قضوها فيها


من اسبوع ماكان يذكر شي عنها غير كلامها لما قالت له انه بيوم دفها وكان ناوي يغرقها
وفي هالاسبوع مر من جنب هالاستراحه مع بدر حس بشي غريب وده يدخلها يحس بنتمى لها ومن رجعه بدر للبيت ماحس بنفسه الا واقف قدامها مع المفاتيح اول شي طاحت عينه عليه على بنت مثل الملاك واقفه عند المسبح تضحك له مشى لها بخطوات سريعه بس راحت مع السراب صد شافها واقفه في باب الملعب وتصرخ /لاتشوت بقوه

شاف الكوره وركض شاتها بقوووووه طارت وكسرت مرايه المغاسل وانكسر تمثال البنت الحالمه


انتبه لنفسه على اذان المغرب
رفع راسه تلفت وش جابه هنا؟؟
ليش تركها لحالها وجا هنا؟؟ ليش ماجابها معه وبنوا حياه جديده؟؟
ليش مايثبت لها انه صار بخير وتقريبا تذكر كل شي؟؟

بس عشان يتهرب منها يمثل هالحاله
ركض لسيارته وصدا كلماتها يتردد براسه


... حياتي معك انتهت هنا من اليوم كلن له طريقه ....






... حياتي معك انتهت هنا من اليوم كلن له طريقه ....









... حياتي معك انتهت هنا من اليوم كلن له طريقه ....



... رجع للبيت وصل بعد صلاه المغرب بس كان البيت مهجور وظلام طار لها فوق بس كانت الغرفه خاليه على عروشها شاف التحف مكسره والخداديه اللي فيها صورهم مرميه تحت رجلينه وقدامها برواز لصوره مرمي بعنف وتكسر رفعه كانت صوره زواجهم
ايقن انه قتل روحها الطيبه طعن كبريائها وخدش عزة نفسها
بس هي بعد طعنت رجولته بكلمات قاسيه
تمنى انه لاقاها عشان يبوس رجليها ويطلب السماح بس تأخر وتأخر كثير دخل لدريسنج روم شاف دواليبها مفتوحه واغراضها متناثره شاف شي بالارض خذاه وضمه لصدره بكى بحرقه وندم يطالع بقاياها قام لدوره المياه ورمى نفسه في البانيو . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .







!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ

اعذلتني ظروفي وانهكتني عزوم ..
والوجيه احزنت لي والقلوب افرحت
اشهد ان الليالي ما تعرف السلوم ..
قلب جافي لقاه ووجه صافي بحت
راهنتني تبلل بالدموع
الكموم
..ويشهد الله عليها راهنت واربحت
احرمت نور عيني من ريم
قوم ..
بذرة وارتوتني واثمرت
واطرحت
جادل دوم ماهي مثلها كل يوم ..
استضاحت غموض وبالغموض وضحت
دورت بين قلبي والهدب درب نوم ..
وامرحت وين مدري المهم امرحت
تنحت اسمي بقلب جيت فيه امعزوم ..
واسمها بين جلدي والعظام انحت
مثل جفني لعيني بالنعاس امحكوم ..
كل مانمت نامت كل ما اصحى صحت
ماتعارض كلامي غير عند اللزوم ..
بس لا قمت اسولف واندمجت اسرحت
دايم ازعل عليها بس قلبي رحوم ..
وهي تموت بعذابي من تحت لي تحت

!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ








°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


الصبـــــــاح

رجعت مع خالها لبيته ماقدرت تنام وهي بعيده عنه صح ماتنام معه بس احساس انه موجود قريب منها يحسسها بالراحه

دخلت كانت الساعه7 فكرت تطلع فوق بس تراجعت قالت تمر المطبخ ومازن نزلت ولدها دخلت المطبخ كان كل شي على حطت يدها شافت كاس فيه نصفه عصير منجا طبيعي جاهز(هذا ماينقطع من بيتهم لان مازن يمو و و و و و ت فيه)حست انه مااكل شي من تركته طلعت وشالت معاذ وطلعوا فوق بتنومه وتنزل تسوي فطور و تصحي مازن
سدحت معاذ بهدؤ لايصحى

بهمس /ريمـــــــاس
فزت ووقفت بسرعه كان مازن طالع من غرفه الدريسنج روم
شافت وجه ذبلان وملامحه لاحياة فيها


قدم لها ورجعت وراها إلا
ان طاحت على السرير جلست بخوف اكيد بيحاسبني على كلامي القاسي امس وعلى طلعتي من دون أذنه انتبهت لنفسها وهو يقومها قامت برعشه شافت بعيونه بريق لشي غريب وبما ان الخوف متملكها فسرته بنتقام
زادت دقات قلبها لما وقفت قدامه ثواني بس و ←←←←
←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← ←←←←← ←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←← ←←←←← ←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← ←←←←← ←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←و← ←←←←← ←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←← ←←←←← ←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← ←←←←و كانت بحضنه... ضمها بندم بشوق بلهفه جامحه بحب صادق بعاطفه حقيقيه
... جلست فتره وهي مغمضه وراسها على صدره وهو حاضنها بتملك
سحبها ورفعت راسها له
بهدؤ/زعلانه
هزت راسها بلا رفعت يدها لخده/ ليش شكلك كذا... تعبان؟
/ايه بس الحين صرت تمام
ابتسمت وباست خده
يمثل العصبيه/ بنـــــــت
فزت/ لبيه
بهدؤ/ لا زعلتك مره ثانيه لاتروحين وتتركيني
/بس انت لاعصبت تركت البيت
/بس ارجع لاهديت
/وانا بعد ارجع لاهديت
/بس انا ماانام برا
/وانا ماجاني النوم وانا بعيده عنك
لف يده على كتفها ومشوا ينزلون وقفت وصد لها/ انزل وبلحقك
/لا
/طيب دقيقه
دخلت الدريسنج روم شافت الحوسه عقب زعلها امس انحرجت من مازن شالت الاغراض تدور شي لما عصبت امس رمته وقفت بقهر /اوففففف
ضمها من وراها وهمس بأذنها/ وش تدورين؟
بتردد / ولاشي .. يالله نفطر

لفها له وطق بصبعه قدامها غمضت وشالها وحطها قدام المرايه لبسها سلسله حطت يدها بسرعه عليها وهي مغمضه اول ماخلص مازن مركبها صدت له وضمته بقوووه /احبك يابعد هلي كلهم
باست خده
ضحك ومسكها من اذنها/ لو لقيته طايح مره ثانيه برميه في الزباله
بدلع / ماتقدر
بدهشه /نشوف
مسكها ونزلوا
انتبهت لشي وهم على الدرج/ مازن تعرف وش سالفه هالسلسال
هز راسه بلا وماعطاها فرصه تكلم ونزل لحقته هو قدام وهي وراه/ احس البريق اللي بعيونك يقول غير لا اللي قلتها
(السلسله اللي كانت قلب نصفين وتقاسموه بروما وبعد الزواج عطاها النصف الثاني)


اسرع بمشيه وطلع للحديقه وفتح الماء في ورد ريماس


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e5e2a5e1c6.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e5e2a5e1c6.jpg)


وجلس قباله على الكرسي ..





http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5bb255cd06.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5bb255cd06.jpg)




----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
__________________________________________________ __________

םםםםםםםםםםם
الساعــــــ11ص ــــــه
םםםםםםםםםםםםםםםם

... واقفه تقطع سلطه

و ريمان تسوي تتبيله لدجاج
وريناد واقفه قدام الفرن تذوق ملح الرز اما ام هيثم فمشرفه على الغدا بشكل عام

خلصت مقطعه السلطه وصدت لريناد
/ريناد سويتي عصير؟
/ايه
/وشهم؟
/برتقال وليمون مع نعناع
صدت لمها بدلاخه/ يمه انا بتغدا معكم؟
/ ايه اجل ليش عازمته
/مدري ماودي بجلس معه قبل الغدا او بعده
ريناد/ تستهبلين
ببرأه/ ليش؟
/يومك ماتبين تجلسين معه على الغدا ليش ماتركتي العزيمه العصر
امها / خلاص روحي تسبحي ولبسي
تطالع ساعتها/ تونا بدري مهوب طالع قبل ½1
ريناد تغمز لها/ والله وصرنا نعرف متى يطلع!
ضحكت وطلعت لغرفتها ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،







[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]كانت زعلانه منه لما دقت له من اسبوع تأكد العزيمه بس اجلها من جديد سكرت بقهر وحلفت ماتدق له إذا يبي يجي يدق هو اللي عليها سوته
ودق عليها البارح وقال بيجي بعد الدوام حاولت تمثل قدامه انه ماهمها وعادي جيته بس ماقدرت وقالت لو ماشالتك الارض احطك بعيوني
ضحك على اسلوبها وسكر




!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ


نزلت على 1
كانت احلى من القمر بكثير
لابسه بلوزه سكريه باكمام طويله وتنوره بنيه مقلمه قصيره وتحتها بوت



وشعرها فاكته وحطه لها ريناد ميك أب ناعم
رشت من عطرها ونزلت لامها في الصاله

/هاه يمه وش رايك؟
/ماشاء الله تهبلين
تضحك/ اكيد
/اي والله
/لاجد
/اي والله ماكذبت وش زينك وش حلاتك
/اشوا
/ليش ؟
/مدري احس ذوقك نفس ذوق ولد اخوك فدامني اعجبتك إن شاء الله بعجبه
/ طيب دقيتي لريماس
/ايه قبل مااسبح
/عساها بتجي
/ايه ... طيب ا ا ا ا مازن بيجي
/اكيد
/.....
/ليش تسألين؟
/يمه اخاف لاشافني مع احمد يسوي لي سالفه
/لا ماعليك وبعدين هو داري إنكم مالكين ....
تنهدت براحه وقامت للمطبخ
/ بشاير يمه
/لبيه
/ماقال احمد متى بيجي؟
/ لا
دخلت المطبخ وجهزت عصير لاحمد لاجا
شافت الوقت1 وثلث
خذت جوالها وطلعت عند امها
دقايق ودق جوالها بمسج
فتحته بلهفه اكيد احمد

¤ منشف دمي ¤
(( سلام الله على ناس يحب القلب طاريهم غلاهم صدق من قلبي عسى ربي يخليهم عساك تعيش في راحه وروحك دوم مرتاحه عسى درب الهنادربك وقلبك تكثر أفراحه))

ارتبكت هذا وش عنده مرسل له فتره قاطع قلت ان شاء الله انصلح حاله اونسى
طنشته و ارسلت لاحمد

¤ حاضر بقلبي و غايب ¤

(( وينك لاتقول مشغول ولا غيره انا في المجلس بعطيك10 دقايق لو ماجيت ببدل ملابسي ولاتتعب نفسك وتدق لاني ماراح ارد ))

جاه المسج وهو في الطريق ضحك ودق ناوي يستفزها بس ماردت ارسل
(( حبيبي من جد مشغوووول خلي الغدا بكره وانا اللي عازمك ..... وش رايك))


انقهرت من9 وهي صاحيه والحين بكل سهوله يقول مهوب جاي هين يااحمد بنشوف بكره بتشوفني وإلا لا؟


انتظر قرابه3 دقايق ثم دق خاف تصدق وتروح تبدل
بقهر /خير
/ الخير بوجهك لاتزعلين
/من قال زعلانه
/مدري بس قلت خاف تجهزت ولاجيت
/ومن قالك متجهزه
اصلا كاني كنت عارفه نيتك ماسويت شي
/ بشاير إذا زعلانه بجي الحين؟
بسخريه /لا ليش تجي شغلك اهم
/انا بعد اقول كذا ... يالله باي

سكر وطلعت غرفتها الحمد لله ان امها ماكانت عندها يوم دق احمد وإلا كان نحرجت جد


طلعت لغرفتها وجلست قدام المرايه بطفش
ثواني وجاها مسج فتحته
كان من /......
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
(( وياويلك لو سمعت كلامك هالبايخ مره ثانيه انتي اهم من شغلي .... وبعدين خلي الزعل مو لايق عليك وفتحي الباب بعد لــ 2 لو خلصت ماجيتي بمشي))

تنهد بفرح وطلعت ركض وقفت فجأه ورجعت الغرفه ولبست خاتمه اللي اهداه لها ونزلت بسرعه قابلها هيثم على الدرج/ وين طايره؟
/احمد عند الباب
ابتسم /اها ...
شافته ناوي على تعليق دفته من قدامها ونزلت
بصوت عالي صرخ لها /سبحان مغير الاحوال
ضحكت وطلعت
وقفت عند الباب بانفاس متقطعه / مين؟
/حرامي
بصوت طفله/ وش تبغى ياحرامي ؟
/اخطفك.
/ليش؟
/عشاني احبك
شهقت/ انت حرامي قليل ادب بعلم امي
/لا افتحي اول
/لا
/بعطيك حلاوه
/معك
/ايه
فتحت ودخل بخجل / وينها؟
/الحلاوه؟
/ايه
مد يده /سلمي اول
صافحته وسحبها له
/تبين فلوس؟
/لا
/جوال؟
/لا
/مفاتيح؟
/لا
/صورتي؟
/لا
ضحك/ وش تبين اجل؟
بدلع/حلاوه
سحبها بقوه وباسها على خدها
دفته من صدره بدهشه
ابتسم يحب الحيا عليها

رفعت راسها بحيا/ تفضل
دخلوا المجلس

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a20b0280f0.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-a20b0280f0.jpg)




هو جلس وهي راحت تجيب له عصير على ماتجهز الغدا ريناد ومعها ريمان

دخلت وجلست معه بنفس الكنب بس بعيده شوي
/بشاير عازمين احد؟
/ لا ليش
/من هذا مكانه؟
(يأشر براسه على الفراغ اللي بينهم)
ضحكت وقربت شوي/ والحين؟
/على بالك قربتي؟
ابتسمت ومدت له العصير/ سم
/سم الله عدوك ... وانتي؟
/ماحب اشربه كذا.
/كيف؟
/اقصد على الريق.
بدهشه /مابعد اكلتي شي؟
/ لا
/من متى صاحيه؟
/على9
باهتمام/وليش مااكلتي؟
/لاني لا افطرت مااتغدا لكذا قلت اصبر ونتغدا سوا
/.....
/احمد عندك شي بعد الغدا؟
/ لا ليش؟
بخجل /ابغى اتكلم معك.
بتساؤل /في؟
/بعدين تعرف
قامت تنادي امها مسكها ووقف/بشاير
بارتباك /نعم
/إذا بتكلميني عن المشاكل اللي صارت انسي انا نسيت
بجديه/ مستحيل تنسى
/ليش؟
/لاني حملتك فوق طاقتك
/صدقيني نسيت..
مسكها وجلسوا
صدت له/ احمد انا
يقاطعها/ نسيت
/بس انا مقدر انسى.
/وانا مابي اسمع
/احمد انا لما كنت ازعلك كنت مااقصد بس انت تفهمني غلط ... انا مو مثلك مااعرف اعبر عن مشاعري بس انت متعود احس عندك طلاقه تقدر تفصح عن مشاعرك بسهوله تقدر تقول حبيبتي .. عمري .. آمري .. ابشري .. اتفرغ لك .. ماعندي اغلى منك .. بس انا والله استحي بحياتي ماقلت كذا لاحد إلا من باب الضحك
مسك يدها/ وانا ماطالبك بشي بهالوقت بس حاولي عشاني
تضحك/تامر امر
ضحك معها
ثم قام يلعت بالخاتم باصبعها
فجأه
سمعوا طق على الباب توهم بيصدون دخل بهيبته بشموخه برزته وقفوا وقدم احمد يسلم عليه قدم لها وحضنها/ اخيرا رضينا
(يقصد على احمد)
ابتسمت

دخلت المطبخ شافت ريماس وريناد جالسين على الطاوله مسحت دموعها بس بعد ماشافوها
ريناد بخوف/ وش فيك؟
هزت راسها وطلعت تنادي امها لاحمد وطلعت لهيثم شافته نازل/ وينك احمد وصل؟
استغرب هدؤئها/ وشفيك لايكون زعلك؟
/ لابس شفت مازن ومدري وش جاني
/ ليش؟
/مدري بس ذكرني بمازن الاولي تصدق صافحني وباس راسي قبل ماطلع
/صار اخير منك!!
/صادق احس اني مقصره معه
/روقي وبعدين حنا فيها ماراح شي ... المهم امشي بعض الناس جايين لك مو لي وإلا انا من زمان اعزمهم ويتحججون بشغل

ضحكت ونزلت معه إلا هذا ابوهم داخل المقلط ودخلوا وراه ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫



▀ ▀ ▀ ▀ ▀ ▀ ▀ ▀ ▀ ▀








----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------


= = = = =بعد الغــــــدا
= = = = = = = =

.... شالت بشاير السفره مع ريمان بعد مانتقل ابوها واخوانها وامها واحمد للمجلس


بعد ماانتهت فكرت تدخل بس انحرجت قدام اخوانها
ورجعت عند ريناد وريماس
ريماس/ هلا وغلا بالناس الراضيه
ضحكت لانها تدري انها تقصد احمد
ريناد/ مشى احمد؟
/لا .. ليش؟
/ابد شفتك جالسه قلت اكيد مشى
ريماس/ بشور يوم تجين معاذ ساكت..؟
/ايه
تضحك/ ودي ادخل عندهم بس منحرجه من اخواني
ريماس/ ههههه
ريناد بخبث/ ناديه للمقلط.
شهقت/ وش قالوا لك مشفوحه عاد

... دخل ابو هيثم ينام قبل العصر
وريماس استاذنت ورجعت لبيتها دقايق ودخل هيثم
شاف ريناد جالسه عند التلفزيون/ وين الناس؟
صدت له/ هلا
/ ماجت مرت مازن؟
/ إلا توها طالعه
جلس وانسدح على رجلها قامت تلعب بشعره/جتكم بشاير؟
/ايه
/تقول منحرجه منكم
يضحك/ عشان كذا طلعت بس مازن جابها عندنا ونشب لهم بالعظم ... نوف وينهي؟
/نايمه ... خلنا نطلع انا بعد فيني نوووووم
جلس /بنتظر ¼ ساعه واروح ادخل بشاير
/مو عندهم مازن وامك!
/ لا امي دخلت قبلي ومازن اكيد راح لبيته
قامت ومشت /كيفك انا بطلع انـــ
يقاطعها/ عسى اجي والقاكي نايمه ... سامعــــه؟
/بفكــــــر انتظـــرك
/نامي وشوفي إذا ماصحيتك بالمويه





نزلت مبدله شافته في الصاله كان منسدح تعمدت تجلس معه بنفس الكنب عند رجلينه ماعطاها وجه حتى ماقام حطت رجل على رجل
شوي وجت في بالها فكره شالت رجله وحطتها على فخذها تمسجها وما عارض بعد ماانتهت مسجت الثانيه رفعت راسها تطالعه كان يطالعها يطالع جسمها في البادي الضيق ابتسم استغربت مد يده لها ماصدقت قامت ومسكت يده وقف وراحوا لغرفته دخلها وسكر الباب . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .




،، في مجلس الرجال ،،

حب يحرجها / وإذا قلت عشاني
/ ابد بس ابغى اعرفه
/بشاير
ماقدرت تقنعه انها سائله عن رقمه من دون مناسبه لكذا قالت اقوله الحقيقه على الاقل يريحني منه/ ا ا ا ا بصراحه
عندي رقم مزعجني ويرسل بلهبل توقعته انت
و و و و و
بعصبيه/ ورديتي عليه!
بخوف/كنت متاكده انه انت بس ماكان يجيب طاري لاملكه ولازواج و...
يقاطعها/ لاملكه ولا زواج ليش من متى تكلمينه؟
/ يمكن من 3 شهور
انصــــــدم
خافت وباندفاع قالت /شكيت فيه و سألت عن رقمك وطلع ماهوب هو
بقهر/ وبعدين
ببرأه/ وشهو؟
/وش صار لما اكتشفتي انه مو انا
/ ابد اطنشه وإذا ارسل امسح مسجاته
شافته متنرفز فضلت السكوت
/ وين رقمه؟
/عندي فوق.
/قومي هاتيه
بخوف/ احمد انا ....
يقاطعها/ هاتيه اول
هزت راسها بإنصياع وقامت تجيبه

دخلت بعد ثواني
وعطته الجوال


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f73bbdc1a4.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f73bbdc1a4.jpg)
شاف الرقم على الشاشه
/ قد كلمك؟
بلعت ريقها بتوتر/....
ايه
بقهر/ كم مره كلمك؟
/دايم يدق بس رديت قبل اعرفه 3 مرات
بنفاذ صبر/ قولي بعد ماتعرفين صوتي
بارتباك/ مافكرت بالصوت لاني متأكده انه انت
/ ......
دق له من رقمها وهاوشه بس سكر الوقح بوجهه انقهر و
فتح جواله ودق رقم
خافت يكون ابوها
جلست جنبه بخوف/ احمد والله اني كنت احســـ
رفع يده وسكتت/ الو=بالمهلي=كيف الحال= بخير= ايه اكيد= بشوف العصر وبرد لك= خلاص =اسمع بعطيك رقم واقطعه قطع نهائي=تقدر تقول=مشكور= باي= اكيد انتظرك..

(داق لفيصل صاحبه يشتغل معه في الاتصالات )

سكر وصد لها/ ريحتك منه واتمنى مو من هب ودب تردين عليه
بانكسار طمنت راسها/ قلتلك حسبته انت
حس انه ضايقها لما عصب/خلاص صار خير
/......
دخل يده بشعرها من ورا يلعب فيه/ انسي
انتبهت له انحرجت من حركته خصوصا انه صار قريب منها قامت ومسك يدها بدخله هيثم/ اتوقع خذيتوا وقت ولو سمحت فك اختي
شافت هيثم يضحك مع احمد انحرجت وسحبت يدها وطلعت . . . . . . . . .


++++++++++++++++++++++++++++++++


فتح نور الابجوره وتوسد رجلها
حبت تستغل كل لحظه معه/ حبيبي وش رايك تنام عندي فوق
/لا
بدلع /طيب انا اخاف
/تبين تنامين عندي حياك
فرحت لستجابته /اخاف لازعلت تطردني
/انا بعد اخاف تطرديني
ضحكت/ مستحيل وبعدين لو فرضنا طردتك ماعليك مني الغرفه غرفتك
/بفكر
جلسوا فتره ساكتين كان وده يحلفها إذا هي نفسها عنود الريم البنت الملاك اللي يتخيلها بكل وقت بس انحرج
تلعب في شعره /مازن
يفكر/...
/حبيبي
انتبه/ هلا
/ ليش كنت ترفض تاكل معي حتى لاجبت الاكل ماتاكله بعكس لما كانت تجيبه سونالي


وقف وخذا ثوبه وتوجه للباب
وقفت قباله/مازن لاتطلع مو حل لافرحت بوجودك معي دقيقه ينقلب مزاجك وتطلع

بقسوه صرخ/ ليش اغريتيني ليش استعرضتي جسمك قدامي .... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بكت عشانه هالحاله بتدمره/ حبيبي انت زوجي واللي سويته عادي حق من حقوقك علي

دفها بنفاا اا اا اا ذ صبـــــــر وطلع .......................




°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
سيـــــــد جروحي شمس عمري وظلــــي البعد طول والخطأ منك واضــــح أذا غرورك يمنــعك تعتــــذرلي تعال جنبي وأبتســــم لي وأسامــــح ..
تدري احبــــك لكن المــوت ذلي ادوس انــــا قلبي لو الشوق جامــح .. الله عــــطاك الحظ وأصبحت خلي واللــــه عطانياك طاغي ملامــــح .. سالتني يـ ياسمــــيني وفلي ياكيف يشفــــي الورد والشوك جارح ... مثل العيــون اللي لها كل كلي زايد حــــلاها لكــن الدمع مالح ... وش تنــــتظر يكفي دلال وتــــغلي الوقــــت ماهو للوصــــل دوم سانح ...
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنة عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□






دخلوا المستشفى يقدمون خطوه ويرجعون10 خطوات
يمشون غصب كانهم يساقون للموت
كل واحد فيهم يده على قلبه ونبضه اضعاف المعدل الطبيعي
وقفوا في الاستقبال جلسوا ماتشيلهم رجليهم من الخوف تقدم بدر وسأل عن الدكتور محمد العبد الله
قاله واحد من الاستقبال انه سعودي تخصص اورام

وعطاه بيانات في سكنر توضح مكتبه باي دور ورقم الغرفه

صد لهم وقاموا معه
طلعوا الاصنصير لدور3 قسم مكاتب الدكاتره شافوا اسمه على باب الغرفه رقم 9

دق بدر الباب بارتباك بس محد رد دق ثانيه ومحد رد

جاهم دكتور وقال ان عنده دوره لمده 3 شهور وبتنتهي بعد
20 يوم

تنهدوا براحه صح بيعيشون هالايام بقلق وخوف من الجاي بس اريح من يعرفون الواقع المر ........









♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣









=============
بعـــد اسبــــوـوـوع
=============.... كانت في المطبخ تسوي حلى وتشيز كيك للبنات بيجونها العصر
بعد ماانتهت سوت رضاعه لمعاذ وطلعت شافته مع ابوه
/مازن عطنيه برضعه.
صد لها وسكت طمنت وشالته وطلعت الدرج/بنـــــــت
صدت له /هلا
/عساك تنزلين بهالبس
ابتسمت يعني لاحظ كشختها دخلت غرفتها وهي تضحك رضعت معاذ وبعد مانام
دخلت الدريسنج روم وطالعت لبسها في المرايه وضحكت
( لابسه فستان فوق الركبه ابيض فيه ورد اصفر وظهرها كله طالع وتحته بنطلون زيتي ضيق وطويل)






دخلت تسبح قبل مايأذن العصر
طلعت وجعدت شعرها بالجل ولبست جلابيه ذهبيه على بني وفيها شك فضي واكمامها واسعه

حطت ميك اب وتعطرت بعطر مازن( ناويه تخلص هالعطر)
لبست جزمتها "و انتو بكرامه"


شافت باقي وقت على وصول البنات نزلت تجلس عند مازن

جلست فتره بس ماتكلم معها
قامت للمطبخ جابت قهوه وحلى وتمر حطتهم وتقهوت معه دقايق ودق الثابت توقعت بيرد بس طنشه قامت وردت
/الو
/هلا ريمو
/هلا بك
/مازن فيه
/ايه تبغينه هههه
/خساره عمي بيطلع الحين للمزرعه قلت بشوف إذا مازن طلع بجي
/طيب مروا الحين
/ومازن
كانت بتقول بصرفه بس خافت يسمعها/..... ماعليك
/شكله عندك
/يعني
/طبعا اكيد معاذ نايم صح
تضحك/ ايه
/قوميه عساني اجي وهو نايم
/ابشري
/طيب باي
/هلا

سكرت وجلست ودها تفتح معه سالفه وتقول يطلع لان البنات بيجونها ...

سمعت معاذ يبكي وطلعت له
شافت جوالها يدق
/الو
/هلا حبيبي
/هلا بك والله
/تخاوينا للمزرعه
/لا بيجوني خالاتي و البنات العصر
باندفاع/ وامي
/اكيد ههههه
/اشوا
/خالي تكفى خذ مازن معك
/مايحتاج بيجي بنفسه
/بيلحقك
/لا بيمره معتز العصر مع انه قايل لاحد يمره ماهوب رايح بس اتوقع معتز بيجيبه غصب
/ وانتوا وش عندكم هناك؟
/ليش محد قالك ان الشباب شاريين بعارين
/إلا بس وش دخلها
/يتجمعون للحليب
/اها
/ معها سوداني يرعاها عندنا في المزرعه
بصدمه/ وع
/هههههه
/وين حطيتوهم
/في حوش البقر
بدلاخه/ والبقر وين وديته؟
/ليش عندنا بقر
تضحك /ايه صح

/طيب كم هم؟
/ بعيرين و7 ناقات و6 عيالهم
/ لك شي؟
يضحك / و وراني طايح من عينك على العموم لي ولمزون ولااحمد وابو ندى والكل
/كم لمازن؟
/ وحده بولدها ... ولي بعير و ناقه . . . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



....سكرت من خالها وشالت معاذ وراحت لغرفته سدحته في سريره واختارت له ملابس كشخته ونزلوا


لقت مازن شايل القهوه راحت لغرفته مالقته مرت المطبخ
شافته عند الثلاجه يشرب ماء

/مازن
صد وعطته معاذ/ تبغى عصير
/لا
/طيب البنات بيجون العصر صرف نفسك

انقهر من اسلوبها وكيف طردته وطنشها قدمت له كان ماسك الكاس بيد والثانيه شايل بها ولده
لاحظت من ملامحه انه انقهر منها ضحكت / مااقصد اطردك من بيتك بس خل البيت فاضي

قربت ولفت يدينها على رقبته وباست خدوده وخشمه وراسه واخيرا رقبته

انقهر منها شاف باقي في كاسه مويه قرابه فنجال كبه فوق راسها مادرت إلاببرودته صرخت بخوف وفكته
ضحك ونزل الكاس وصد لها/عشان لابغيتي تسوين هالحركات تتذكرين المويه و تتوبين
بتقزز صرخت/ حمار
خنقها/ وشهو<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
[/size]



مرااااااااااااااااحب ,,,,,,,,,,
الحمدلله ان البارت نزل ,,,,
الدور عليكم ,,انتظركم,,,,
انتظر القدح قبل المدح ,,,وانا امشى على افكاركم,,,
ودمتم,,,,,
رذاذ الماس

:0153::0153::0153:

أسـيـرة الـصـمـت
01-18-2009, 04:22 PM
يسلموا يا قلبي

حلاوة بشقاوة
01-18-2009, 04:57 PM
البارت روووووووووووعه بقوه
انتظرك على احر من الجمر
والى الامام دوما

شمريه الكل يدقلي تحيه
01-18-2009, 07:58 PM
يعطيكـ العافيه خيتوووووووووووو

جوليار
01-19-2009, 02:17 AM
رووووووووووووعهـ يسلمـــــــوووو

ننتظر التكملــــــهـ

يعطيكـ العــــافيهـ

&وفــــ قلب ــــاء&
01-19-2009, 08:38 PM
هلا وغلا حلااااا الكوون
الله يعطيك العافية
البارتات روعه
أخيراً مزون بد يتأقلم مع ريمو وبعدين وش قصة المرض إلى صاحب مجهول الله يستر
وياسلام على أحمد وبشور خلاص أنتهت مشاكلهم وحنو على بعض
وأخيراً أظهرو مشاعرهم وأعترفو بحبهم لبعض
في أنتظارك يالغلا أنتي ورذاذ

جوليار
01-19-2009, 11:12 PM
وينـــــــــــــــــكـ ليــــــــــــــــــــهـ

مانزلتـــــــــــــــــــــي بـــــــــــــــــــــارت جديـــــــــد

عـســــــــــى مـــــا شـــــــــــر

ننـــــــــــــــــــــــتظركـ لا تطوليـــــــــــــــن
علينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا

السميراء
01-20-2009, 11:44 AM
البارااااااات جنااااااااااااااان

نتتظررررررررك ياقمر

حلاوة بشقاوة
01-21-2009, 09:07 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(متى ينزل البارت )؟!!

شمريه الكل يدقلي تحيه
01-21-2009, 09:08 PM
وين البااااااارت

دلوعة بس محبوبه
01-22-2009, 08:24 AM
بنات فيه صفحات ماتفتح معاي الله يخليكم الي تقدر ترسلها لي مشكزورين

&وفــــ قلب ــــاء&
01-22-2009, 09:15 AM
up

ونات قلب
01-23-2009, 08:30 PM
حلا وينك
شو بكي عسى ماشر
نزل بااااارت جديد

ღ حڪَاية قلب ღ
01-23-2009, 09:34 PM
هلااا وناات قلبي شلوونك؟؟ :0154:
قلبوو المنتدى حق الكاتبه موو رااضي يفتح معي طفشني من امس وانا احاول فيه :043:
اذا يفتح معك نزليه انتي ياقلبي :0153:
ومشكوره حيااتي ع ردودك واهتمامك :0126:

*دفا الأحساس*
01-23-2009, 09:59 PM
رواااااااايه جناااااااااااااااااان
وأخيرا وصلت أخر بارت
حتى أرد علييييييييييك
من جد تسلم يدك
وننتظر البااااااااارت الجديد

ღ حڪَاية قلب ღ
01-23-2009, 10:30 PM
:0153::0153:تــــــــــــــــــــــــــــااابع :0153::0153:


ابتسم وفكها وقبل يمشي مسكت يده وقربت منه/ تكفى خالي بيمر يجيب سمر رح معه وسع صدرك وغير جو
تضحك/ بذمتك ماتمل من مقابل وجهي 24 ساعه
/محد يمل من عمره
ابتسمت مو مصدقه إللي قاله مبينه الجديه في كلماته صح قال لها مره بغرفته لبيه بس توقعت قالها من دون شعور منه
بس الحين قال انا عمره /ممكن امارس حقوقي كازوجه
انصدم وضحك رجع وراه/ وش تبين؟
/لاتفهمني غلط هههههه اللي في بالك مخليته لك
بس ودي احط راسي على صدرك
فتح لها يده ضمته وحطت راسها على صدره وصدت من جهت معاذ وباست خده ولفت يدينها وحده على خصر مازن و وحده على ظهر ولدها وغمضت
بهمس/ مازن
بنفس طبقت صوتها / لبيه
/وش نعني لك؟
مارد ورفعت راسها وطالعته وطالعها دقايق وحضنها بقووووووه . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



تنهدت براحه . . . . . . . . . . . .






######
فـــــي الــصاله
######

... دق خالها على جوال مازن شافته يفتح الخط سحبت الجوال من يده
/مزون
تضخم صوتها/ لبيه
/ما ا ا ا زن
صوتها الطبيعي/ هلا بخال مزون
انسدح مازن على رجلها وولده على بطنه
حاتم/مروقه
/اكيد
/بعض الناس راضين عليك
/ههههه
/ريمو
/لبيه
/عطيني مازن
طالعته وقالها بهمس نايم ضحكت /يقول نايم
/ههههه عطينه احسن له
تكلم مازن/ يبغاك
خذاه ورد
/الو (بترويقه) هلا حبيبي
حاتم/تراني خالها مو هي!!
/هههههههههههههههههههه
/لا تقطع بس المهم دقيقتين وانا عندك بتروح معي للمزرعه


رفع يده ومسك بها يد ريماس إللي في شعره وحط مايك/ لامالي خلق
بقهر/اسمع ابو ندى طلع مناك مع ابوه واخوانه ...وهيثم وابوك وخالي طالعين من الظهر وتوني ماشي من قدام بيتنا والشباب عند احمد وبتركب ورجلك فوق رقبتك


جلس مازن جنب ريماس
مسكت يده وقربتها عشان تتكلم بوضوح...بدلع/ خالي لاتغصبه
/إلا بغصبه عاجبك جلسته في البيت كنه حرمه
/وش عليك منه يجسرني
/حطي على المايك
تضحك/يسمعك
/ قم عسى يمديك تلبس ثوبك قبل ماآصلك

سكرت ريماس ووقفت وسحبته قام وطلعوا فوق دخلوا الدريسنج روم وفتحت دولابه خذا له ثوب وشماغ/ ريماس
/لبيه
/متى جبتي ملابسي هنا ؟
قبل ماتسافر سونالي بيوم /طيب مافقدتهم !!
/طبيعي لانك مااحتجتهم إلا الصباح بعد مامشت سونالي

سمعوا الجرس وطل مازن من الشباك وشافهم/ يالله باي
نزلوا سوا /مازن الشباب بينامون هناك خميس وجمعه
ابتسم/ والمطلوب
/كيفك إذا ودك تنام معهم لاترتبط فيني بروح لبيت جدتي

حس انه مضيق عليها كثير رغم انها معه ماخذه كل شي بسهاله ابتسم /افكر
/ زين بس رد علي بدري
/ متى بيروحون الحريم
/بيتعشون هنا
/ خلاص بردلك قبل صلاه العشا
مشى وصد لانه لاحظ انها وقفت/ وشفيك؟
/ولا شي
رجع ومسك يدها ومشت معه للباب وقف قدامها وباس ولده
ثم باس خدها بسرعه
وصد بيطلع/ مازن
/....

مارد عارف وش تبي ماارضا غرورها إللي سواه


‏ ‏
لاااااااا تـسـتحـي مـن ضـمة الـروح لـلـروح ... دايم يـضمـون الحـبايـب حـبايب
هـي لهفـةً فيها الغـلا دوم مـسمـوح .. حـتى ولو كانـت مـن اشـواق ذايـب
ضـمة غلا مـاهـي تعـابير ومـزوح .. لاتـحــسـب أن ضـمـة غـلانا مـصايـب
لو تـكـسر ضلوعـك بتحـيي بك الروح .. صدقني أدري في ألمها عجـايب .....
‏ ‏
طلع بعد ماصد وطالعها لثواني

دخلت سمر وسلمت وشالت معاذ
ودخلوا

جلست جنب التليفون بتدق لبشاير تذكرت ان السماعه مكسوره

/سمر دقي لبشاير
/مفصول تليفونكم؟
/لابس السماعه خربانه


دخلت المطبخ لقت جوال مازن وابتسمت دقت لخالها على طول

ورد/ هلا ريمو
/خالي مـــ
مازن/ قل بنرجع
يقاطعها حاتم / يقول تاركه عشان ماتزعجني



انصــــــــــــــــــــــــدمــــت
وسكرت الخط

بعد 10 دقايق دخلت سمر
/ مازن رجع
تنهدت وتركت ورق العنب لسمر تصفه في السله

خذت جوال مازن وطلعت شافته واقف على الدرج وساند على السياج

حس بوجودها وصد شافها واقفه تقدمت

فتح لها يدينه بس صدمته لماحطت الجوال على الطاوله وصدت بترجع
ركض وحضنها من وراها وهمس /تصدقين كلام خالك الدلخ
ماردت لفها له / قلت قل بنمر ناخذه بس هو حب يقهرك وانتي صدقتي دقيت عليك مره ثانيه ومارديتي
سمع بوري خاله وضحك/ راضيه اروح
هزت راسها برضا
نزل درجتين ركض
ثم صد لها شاف دموعها ورجع لها/ ليش هالدموع؟
/راجع عشاني
يضحك/ لا عشان جوالي
ضحكت معه رفع راسها واطبق شفايفه على شفايفها للحظات
ثم باس راسها ونزل يركض
وقبل مايطلع صد/ بنـــــــت
رفعت حاجب وضحكت
غمز لها/ بنام هناك انتبهي لنفسك ....
طلع وسكر الباب

بشاير/ بـــــــو
فزت /ياحماره بغيتي تاخذين عقلي
بابتسامه/ مخليته لناس بينامون بعيد
ضحكت/ شفتي شي
/لابس سمعت
انتبهت/ ليش انتوا مسوين شي مخل
ضربتها على كتفها وضحكوا
/تعرفين عاد انا مقدمه على زواج وخلفيتي ميح
بسخريه/ لا ماعليك تعرفين شي مااعرفه وانا لي سنه ونص
/ههههههه
......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... .................. ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... .........





+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+





▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
المزرعــــــــــــــه
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫



..... وصل حاتم معه بدر ومازن شاف ساحة المزرعه مليانه سيارات/ اوف مال سيارتنا مكان..
مازن/ ديور ولبق ورى سيارة فيصل
/اسكر عليه ولابغى يطلع ..
بدر/ طيب شف فيه مكان بين سياره هيثم وفهد(صديق مازن ومعتز بالجامعه)
/ايه هناك صح
رجع ولبق ونزلوا
دخلوا المجلس بس كان فاضي إلا من غتر الشباب
مازن/ تلاقونهم عند البعارين
حاتم/ اكيد
بصوت عالي/ اسماعيـــــــل
جا يركض /هلا برقاليه
حاتم/ ظبطت القهوه؟
/ايوه كول حاجه جاهزه وذبحت الخاروف كمان...
حاتم/تقهووا الرجال؟
/لا راحو يقولوا بيشربوا حليب ويرجعوا .
تركوه ولحقوا الشباب شافوا الكل هناك الشباب وربعهم وابو ثامر وابو هيثم وابو محسن حتى نواف وسعود (ولد ام سعود)
جايبهم احمد

شافوا معتز وفيصل يحلبون والسوداني (فؤاد) مقيد رجلين الناقه لهم

سلموا على بعض بدر راح لمعتز وفيصل ومازن راح عند احمد ومهند كانوا يقيدون النياق إلا ان ترضع عيالها
معتز/ مـــــــازن
صد له/ هلا
/يقول الزول ولد ناقتك عليه قل صح
يضحك/ المريض هو
راح لهم/ هاي يازول
/اهلا
/ وش فيه ولد ناقتي
/يخخخي ماادري وش بوه
معتز/ ههههه
مازن/وش فيه
فؤاد/ شكله مخبط
مازن/ المخبط راسك
الزول/مايرضع حتى
مازن/ امسك امه له
/مايبغى يرضع
جاهم بدر يضحك هو وحاتم
حاتم/ اقول مزون والله إللي ولد ناقتك مربرب
الزول/ هذا مو سمن وجع
حاتم بتسأل/ ليش وش فيه!!
/اقولك مايرضع ودايم جالس لحالوه
فيصل/ ههههههههه يمكن فيه حاله نفسيه
الكل/ ها ها ها ها ها
جاهم احمد/ هاه عمي شربت من الحليب
/ايه كثر الله خيرك
فيصل/ ابشرك ولد ناقه مازن معقد
يضحك/ ليش؟
/يقول يجلس لحاله
الزول بطفش/يابجم شكلوه مريض دقوا للبيطري يجي يفحصه
مازن/ اقول بس انتبه له قال ايش قال تعبان عشانه جالس لحاله طيب يمكن بالع العافيه وجالس
بدر/ انا ادري
معتز/ اقول يازول لايكثر بس
حاتم/ امشوا نتقهوا داخل
صد لنواف/ ابوي
نواف/لبيه
/ادخلوا عن البعارين لاتوطاكم
/طيب




================




بعد المغرب دخلت هند عند ريماس في المطبخ






عشان تساعدها لانهم بيتعشون عندها لقت ريناد وميهاف عندها
دخلت سكرت الباب وستغربوا حركتها
شافتهم متعجبين وضحكت/ تعالوا اجلسوا
وإلا وش رايكم نطلع عند المسبح
ريناد/ ليش!!
ميهاف تضحك/ وش براسك؟
تقدمت لريماس وخذت كاسات العصير من يدها وحطتهم على البلاطه/ نور اغسلي هذي ونشفيها لسفره
(تقصد اغراض السفره اللي مجهزتهم ريماس ... صحون حلى وكاسات عصير وكاسات مويه وملاعق واشواك سلطه وسكاكين للفاكهه)
سحبتها وطلعوا
/امشي شغلك ووصيت عليه ابغى من وقتك ربع ساعه بس
بخوف/ وش صاير؟
جلسوا وجوهم البنات
ميهاف/ مافيه شي بس ماتعرفين مرت خالك تسوي نفسها فاهمه في كل حاجه
جلست ريناد /هاه هاتي ماعندك
/ابد بس ابغاكم معي نشوف حل لهالحلوه يساعد في ارجاع ذاكره بعلها
ميهاف اعجبتها السالفه/ عندك حل
بتواضع/ مو حل حل بس مايمنع تجرب
ريماس/ ماتلاحظون انا صاحبه الشأن ومرميه على جنب
هند /الموضوع ومافيه الدكتور قالك سفري شغالتك عشان يصفى لك الجو معه ( ريناد تضحك ) وعيشي حياتك طبيعيه نفس قبل يعني البسي وامرحي وفرفشي وتدلعي عليه وسويتي كذا وقلتي بدأ يحس ويتكلم وقال تكلمي معه وشكله ماعطاك وجه لانك ماعلقتي على هالسالفه( ريناد ميته ضحك على اسلوب هند) وقالك ذكريه وتقولين جته حالته فجأه يعني ياذكر يابدأ يذكر
انا اتوقع لو تغيرين في البيت يعني تغيرين اثاث الصاله تغيرين غرفه نومكم يمكن يشجعه وتقدرين تغيرين نفسيته
ميهاف/ بعد غيري شكلك
اصبغي شعرك وقصيه البسي ملابس جديده ابرزي انوثتك اغريه توددي له البسي ملابس لك عليها اطلبي تنامين عنده
يعني من هالكلام وانتي اشطر واتحداك لو قاومك
ريناد/ شوفي ذاك اليوم بتبرع وآخذ معاذ من عندكم
الكل /ها ها ها ها ها
هند شافتها ساكته مسكت يدها بحنيه /لاتستحين منا حنا خوات ومصلحتكم تهمنا
ميهاف /ولاتبكين الدموع مو حل صح حنا ماندري وش يصير بينكم ويمكن تطلعين جربتي كلامنا بس لاتيأسين ربك قال
(ولا تقنطوا من رحمه الله)
ثقي بربي وماراح يخذلك
ريناد/ ريماس حتى لو تأخر شفا مازن خليك مؤمنه بان ربك ماراح يتركك حاولي ماتحسسين مازن بضيقتك ولاتتركينه لحاله ترا الوحده تذبح ... تعرفين هالشي مو بيده وعارفه زين كيف يحبك وبغى يستخف يوم صرتي له ...
حطت راسها على الطاوله وبكت/ كلامكم يحسسني اني مقصره
مسحت هند على راسها وحضنتها /محد قال بس النصيحه بلاش
رفعت راسها /بينام في المزرعه اليوم وبكره وبعده ساعدوني نغير في البيت
ريناد /بوصي هيثم لاجا الليله يجيب عمال يغيرون اثاث صالتك وستايرها او بالمره يغيرون ستايلها ويحط بداله صاله طعام ومجلس الحريم يحطه كنب جديد
ميهاف/ ايوه كذا احسن وانا بروح معك بكره للمشغل تقصين وتصبغين
هند/ اجل روحي معنا الليله وهيثم يظبط بيتك بكره وميهاف تمرك العصر لانهم احتمال يرجعون الجمعه العصر
ميهاف تطالع ريماس/ وغرفه النوم
/لا مقدر مازن جايب اثاثها من ماليزيا وبعدين جديده
هند/ اتفقنا قوموا ندخل بيقولون لوهم يطبخون بعير مداه استوا
ريماس/ عاد البعارين واجد


وهم يمشون
ريناد/ يقول هيثم مازن مسمي ناقته عنود الريم وولدها ***** نجد
ميهاف تضحك/ على باله اخوي
ريماس تطق كتفها/ وش دخلك ؟
ريناد/ هههههه
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ღ حڪَاية قلب ღ
01-23-2009, 10:54 PM
المزرعـــــــه


.... تعشوا وبعد العشا رجعوا الشياب مع هيثم
لانه بكره بيداوم في الشركه عكس حاتم ومعتز



الساعه وحده فرشوا الشباب في الحوش وجلسوا
بدر ومازن يقطعون السلطه
ومهند يقصص بصل شرايح وشواهم
ومعتز وفيصل وفهد يظبطون النار
وثامر وحاتم يقطعون شرايح لحم
واحمد وتركي راحو مع فواد يدخلون البعارين لحوشهم

اما اسماعيل يغسل المواعين

لماظبط كل شي فرش اسماعيل السفره وحط عليها صحون سفري وسكاكين واشواك وبيبسي وسفن اب وكاسات مويه ولبن وكل مالذ وطاب

بعد ماتعشوا لمو السفره مع اسماعيل وساعده فؤاد نظفوا ورتبوا المكان



قام مهند وجاب عوده


والطبله حقته

وجلس ومعتز دخل غرفتهم جاب قيتار احمد


والمرواس حق مازن عطاهم اغراضهم وخذا طبله مهند

معتز/ يالله وش بتغني
مهند/ وش تبون
فهد/ اي شي

مهند دق بالعود/
حظ عينــي لوتشوفك
(دخلوا البقيه معه بالآتهم)
كل يــوم حظها وانت ناظــرها بضيـا
نام فيهـا نام وأنعــس لاتـقوم بالسعــاده ياتباشيـر الحيـا .. أنت ياللي لك أنا عمــري أســوم
وأرخص الغـالي بلازيف وريـا والبقـايا مالــهم عنــدي لزوم
حظ عينــي لوتشوفك
كل يــوم حظها وانت ناظــرها بضيـا
نام فيهـا نام وأنعــس لاتـقوم بالسعــاده ياتباشيـر الحيـا ..

وقف
بدر/ مهند عطني العود
عطاه وغنى لهم
(أميرة الورد )
أميرة الورد ليه الورد مفتونك .. الكل صايح لان صوت بدر روعه/ وا ا ا ا ا ا ا ا ا و
ابتسم/
أميرة الورد ليه الورد مفتونك .. ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك
كمن فراشة تمنت تلمس غصونك ..
والورد يا ما تمنى يعيش بأغصانك
إذا ابتسمتي يذوب السكر بلونك ..
ويزور شهد الحياة بقلوب خلانك
والليل يغفي ويصحى بس بعيونك ..
والصبح خدك والشمس عنوانك

خلص
فهد/ صوتك قمه يابدر
فيصل/ بدر حط لك شريط كسرات
مهند/ وانا بتبعك بالعزف تراني اعزف بيانو
حاتم/ من شفت طبلتك ام قروش وانا غاسل يدي
يضحك/ ياحبيبي انتم وش عرفكم بالالات الموسيقيه حدكم طار ويخب عليكم...

مازن/ ماعليك منه عطنا لنا الله
مهند/ عيوني لك
: أولــ مرة تحب يــــا ألبي ... أولـــ يوم أتهنى
يمــــا على نــــار الحب ألولي .. وادتها من الجنـــــه
أولـ مرة أول مرررررره
ليه بيقولو الحب الأسيه .. ليه بقولو شجن ودموع
أول حب يمر علي .. أدي الدنيا فرح وشموع
أفرح وأملئ الدنيا أماني .. لا أنا وأنت هنعشق ثاني
أول مرررررره أول مرررررره
أول فرحه تمر بقلبي .. وأنا هايم بالدنيا غريب
قولي أحكي ولا أخبي .. ولا أوصفها لكل حبيب

وقف وصفقوا له
وصفروا/
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدونه عنه
مثل ما هو قطعه مني
أنا تراني قطعه منه

يصرخ فهد/ وع مهيب حلوه
وقف / تقولون تو غن اي شي
بدر/عطنى اغاني عربيه
يضحك/ تبون ام عجرم
فيصل/ هاتها بس ماتصفقون
معتز/ ليش؟
مهند/صدق انكم قراوه
معتز/ انجز بس
مهند/
ا ا ا ا ا ا
ايه ذكرت
احم احم
الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشها واحنه ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين
انسى
كل الاحبه اتنين اتنين
متجمعين بالهوا دايبين
على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين
انسى
انسى اللي راح على طول على طول
ما تسيبش زعلك مرة يطول
افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي
ويا قلبي غني كمان وكمان
وصل غنايه لكل مكان
وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل باي باي
الدنيا حلوة

احمد/ بدر دورك
/مافي بالي شي
مهند/ اللي يجي
/طيب بدون طق
علمني وشلون انساكـ وانام وانا اللي لكـ صاحي ايام وايام
شاغلني في بالي شوقكـ ولا يروح
صاحي انا ونايم مايروح مايروح
دنياكـ دنياي ولاحد يسواكـ
بالقلب وياي وفي البال وياي
يالغالي وشلون تظن ابنساكـ
كيف الهوى يهون والقلب يهواكـ
تسهر عيوني تحلم بلقياكـ ليت اللي باقي من عمري وياكـ
ماعشت عمري .....

طمروا فجأه الشباب اللي جنبه ووقف عزف وطمر معهم
بدر/ وش فيكم؟
فيصل/ شي مشى جنبي الظاهر عقرب..
حاتم/صادق وإلا تمزح
احمد/ الظاهر انه يكذب مهوب يمزح وبس
جلسوا من جديد
عدا ثامر ووليد راحو للمسبح ولحقهم فيصل
والباقي غنوا سوا
وطقوا سوا وصرخوا سوا

لناااااا اللـــــــه ,,
لنااااا الله ياخالي من الشوق من الشوق وانا المولع ..
على نااااارين كيـــف , بعد المودّه والمحبّه كدتوا تنسونا لناااا الله ..
اتقلـــــــب... اتقلب على جمر الغضى
اتقلـــــــب
واتذكر عهد مضى زماااان شاغل القلب
يوم كان الهوى عبد لنا لاتلموني لناااا اللـــــــه
لنااااا الله ياخالي من الشوق من الشوق وانا المولع ..
على نااااارين كيف , بعد المودّه والمحبّه كدتوا تنسونا لناااا الله ..


ثم غنوا
كان الوفا طبعي فانتي زرعتيه وشلون موفي وانتي كل الوفالي
انتي اللي زرعتي وانتي اللي جنيتي
وانا حبيت احساسك اللي بقالي احساس في قلبي وفا مانسيته كنتي انتي اللي فيه وكل عمرك صفالي
واحساسك انتي بكل عمري شريته
واللي جمعنا حب غالي لغالي حب يفوق الوصف مهما عرفتيه لو اوصفه وصفه يفوق الخيالي


مهند/ من حافظ ياصاحبي
تركي/ حقت من
مهند/ دويتو حق راشد وعبد المجيد
فهد/ بدر
صد لانه كان يسولف على مازن /وش فيه بدر
مهند/ بقول ورد علي

مهند/
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك .. وليش انت متغير ومشغول بالك .. صارحني قاسمني عناك وهمومك .. ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك
يرد عليه بدر يحس هالغنيه رجعته لهمه وحزنه تذكر سالفه الورقه وتنهد /
ياصاحبي ضاقت علي الليالي .. باللي شغل قلبي وفكري وبالي .. خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي .. يا أخسرك أو أخسره في بالي ..
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ ياصاحبي مهموم
مهند /
حيرتني وأحترت باللي تقوله .. وإن كان عندك سر بالله قوله .. ماعاش من يخسر غلاك بسهوله .. ولاعاش من يقطع بعمره وصاله ..
بدر/
خايف أقول وأصدم إحساس قلبك .. واحد لعبي بالغرام ولعبك .. هو حبني وإنت تذكر يحبك .. لاهو وفاء حبي ولاهو وفالك
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ ياصاحبي تعبان
مهند/
يعني أنا وأنت بهالحب ضعنا .. واللي نحبه ياحسافه خدعنا .. ماإنت الغلامه وداني فوق معنى .. والغدر طال إحساس قلبي وطاله ..
بدر/
هذا الذي وصال بينك وبيني .. وأسهر عيونك في غرامه وعيني .. كلمة أحبك لي تجيلك تجيني .. والشوق نفس الشوق جاني وجالك ..
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ والله تعبان
مهند/
ياصاحبي مهما تكون الحقيقة .. أو تشتعل بالقلب مية حريقه .. أنا من اللي صعب يخسر رفيقه .. لجل المحبة أو أبدل بداله ..
بدر/
وانا من أجل الحب ما أخسر رفيقي .. ولا أغير عن طريقه طريقي .. واللي جمعني معك حبٌ حقيقي .. لك ماتبي حتى حياتي بدالي
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ لا لا لا يهمك
مهند/ ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك ..

بعد ماوقفوا قاموا يستهبلون ويرقصون ويطقون
وسهروا وغنوا إلى 1

ثم طلع بدر ومازن وفهد ومعتز على الدبابات يتمشون حول المزرعه. . . . . .






◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□




الخميــــــــــــــس

.... الساعـــ 10 ــــه ....




-- دخلت هند غرفة البنات تصحي ريماس




/ ريماس .. ريـــــــمو
/امممم
/قومي ريناد تقول هيثم يسأل وش تبي لون الكنب ؟
/قولي يجيب على ذوقه بس ينتبه مايترك العمال لحالهم في البيت
/طيب طاوله الاكل تقول ريناد لقوا كبار فيهم 10 كراسي
تثاوب /احسن كبيره
طلعت ونادتها /هند
/هلا
/متى بيخلص ؟
/ريناد معه في السوق تقول بنجيب العمال من نفس المحل يركبونه
/زين عشان يمدينا
دق جوال هند بيدها/ هذي هيوف داقه
ريماس/ عطينيها
خذته/ الو
ميهاف /هلا صباح الخير
/صباح النور
تضحك/ ياشين الواحد لاصار مهتوي
/ ههههه ماكنت بصحى بس ريناد داقه لهند
/راحوا
/ايه
/حلو بقى انتي شوفي بنروح الظهر
بدهشه /ليش؟
/عشان العصر بنروح لسوق تقضين للبيت
وننزل هناك نرتبه
/خلاص ..
/طيب مادق مازن
/ لا
تضحك/ ماصدق افتك
/الظاهر كذا
/لا امزح لا تظلمين اخوي
/طيب باي باخذ شور قبل مايصحى معاذ

... سكرت وعطت الجوال هند/ ياخوفي مايهتم مازن لتعبنا
/ههههه تخيلي
بطفش/ جايز
بجديه/ روقي كل شي بيصير مثل ماخططنا له قولي انشاء الله ...
/ انشاء الله ...
دخلت تاخذ شور




♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠



♠العصــ♠ـــ♠ـــ♠ـــر♠
بيــــتــ مــــــازن




++ جالسين على طاوله الطعام الجديده

ويطقون عليها ويغنون في ريماس ويرقصون
وهبال وضحك

العنود/ بصراحه خطوه جريئه منكم
ريناد بثقه / بس حلوه
سمر/ من كان يصدق ان ريمو تصبغ شعرها وثلجي بعد
بشاير/ طلع عليها خيال حتى احس ملامحك برزت
هند /وانتي الصادقه طلعت مره
سمر تضحك وتطالع ريماس/ ماصدقت للحين
ميهاف/ بشور يوم شفتي ريماس صدقتي
/لا قسم احسبه باروكه حتى قلت اصبغي نفس هاللون يناسب عليك
سمر/ انا بعد ماصدقت لين سحبت شعرها بقوه وصرخت
العنود/ شوفي لاجا مازن جعيده لاتستشورين احس الشعر الطايح مايناسبك
ميهاف /صادقه الصبغه في التجعيد احلى
ريماس تطالعه عند المرايه / احس اني مو انا !!
سمر/ تحسين انك تشبهيني
باندفاع/ بسم الله علي
سمر/ من زينك احلى مافيك جسمك وشعرك و و و و (تأملها) وفستانك
الكل/ ها ها ها ها
دق جوال العنود كانت ام هيثم
/يالله خل نصنا يرجع للحريم شكلهم اكتشفوا ان المجلس فاضي (مجلس ام هيثم)
هند/ يالله انا بعد برجع
ريناد/ وانا بعد عيالي ازعجوا امي
ميهاف تطالع ريماس/ انا بجلس ان وعدتوني نخلص بسرعه عشان نرجع قبل المغرب
سمر/ يالله اصلا بنخلص قبل المغرب

طلعوا( هند - العنود - ريناد )
وتبقوا (بشور وسمر وريمو وميهاف)

خذوا التحف ودخلو مجلس الحريم وظبطوه و مسحوا خشب الكنب ولمعوا الطاولات وشاشه البلازما

ثم طلعت ريماس مع ميهاف ووزعوا باقي التحف في دولاب الصحون والكاسات اللي في الصاله (جنب طاوله الطعام)

ثم فرشوا مفرش فخم على طاوله الاكل وحطوا كرستال فيه ورد في نصف الطاوله تحت الاناره اللي نازله من السقف مباشره
وصفوا صحون طقم مع كاسات عصير وكاسات مويه على الطاوله




ثم حطوا علاقه الاشواك والملاعق وسكاكين و
على جنبين الكرستال

خذت ريماس فوطه تمسح صندوق السمك وتلمعه
( مستطيل بلاستك كبير فيه9 سمكات ملونه)
وميهاف لمعت الدولاب جتهم بشاير و غسلت رخام الصاله هي وسمر ثم نشفوه

واخيرا وزعوا التحف حقت الصاله جره كبيره حطوها عند باب مجلس الحريم وعربيه الاكل


حطوها على جنب

وباقه ورد مجفف وحده على طاوله المرايه اللي قبال الباب




والثانيه على الطاوله الثانيه إللي قبال باب غرفه مازن

بعد ماضبطوا كل شي
سمر/ واو صارت الصاله روعه
بشاير/ احلى مافيها الكنب احسه مناسب
ريماس/ تدرون الكنب فكره ابو تركي احنا راسمين على طاوله اكل بس تقول ريناد انه اختار الكنب بنفسه وطقمه مع الطاوله
بشاير/ بس ماتحسينه بيتوسخ بسرعه
ميهاف/ من عندهم بيوسخه!!

دخلت ريماس المطبخ وجابت عصير وكيك جايبينه معهم من السوق
ونادتهم للمطبخ وجلسوا على الكراسي
سمر/ ريمو دافعين مبلغ وقدره لطاوله الطعام عشان ناكل هنا
بشاير/ ياحليلك خايفه نحوس الدنيا
ريماس تضحك
ميهاف/ قستي الملابس
/مايحتاج اعرف مقاسي
سمر /هلا هلا جايبين ملابس بعد ..ليش ماوريتونا؟
ميهاف/ ملابس ماتصلح لك؟
بشاير/ ماعلينا ورينا
ريماس تمثل الاحراج/
استحي
قاموا يضحكون
ميهاف / ريمو دقي لخالي ونسقي معه عشان تجهزين قبل وصول مازن
براحه/ دقيت له
بشاير/ لاتوصينها بشي يخص الحبيب
تضحك/ المشكله في الورد ماحددنا وقت للحين
بشاير /شوفي تأكدي من خالي آخر وقت ممكن يكونون فيه في المزرعه مثلا ضمن لك بكره العصر دقي واطلبيها بهالوقت تجهزي وضبطي نفسك تقاطعها سمر/ ولو ناموا هناك يالفالحه
ريماس اعجبتها فكرت بشاير/ صادقه اصلا مستحيل ينامون شلتهم عندهم دوامات
ميهاف/ اجل وش رايك تنامين عندنا اقرب
سمر/ لا ماعلي
بشاير/ وانتي بعد نامي هنا وإلا وراك رجل
ميهاف/هاه بتنامون
ريماس/استحي هيثم عندكم
بشاير/ عادي
ريماس/ لا والله انحرج ... وش رايكم اجل ننام هنا ...
بشاير/ لا وامي محد عندها
سمر /خلاص تنام عندي
بشاير/ بتنامون عندنا وغصب وانتي كانك تعززين علينا نامي بغرفه رجلك
ريماس/ يصير خير
قامت /بروح ارتب باقي الاغراض بغرفه النوم واجيب معاذ معي

علقت فساتينها
وشالت معاذ لبسته ورتبت السرير
ونزلت مالقت احد توقعت ناداهم احد ومشوا بس شافت جوال بشاير راحت للمطبخ وسوت رضاعه لمعاذ
وتوجهت للباب ترضعه في المجلس
فجــــــــــــــــــــــــــــأه سمعت ضحك البنات
صدت تتأكد من وين جاي حست انهم برا توها بتطلع شافت السرداب منور ويجي منه هوا بارد مره ابتسمت/ مايخفا عليهم شي ..
نزلت وشافت سمر وبشاير بس كل وحده منسدحه في كرسين
صرخت/ ماشاء الله
جلست سمر بفرح/ ياحماره ياريمو ليش ماعلمتينا ان عندك سينما
ضحكت/ اسرار
سمر بقهر/ ولا بعد مرقص من مصممهم؟
/حبيبي
بسخريه/ حبيبك ... بس عساك تستاهلين هالتعب!!
/اقول طفوه ومشينا
بشاير تطالع فلم tito/ روحوا لا خلص لحقتكم
/لا ياقلبي تطلعين الحين
بشاير /في الاحلام اطلع
سمر وقفت/ بشور قومي بنجي ننام عندها
/ خير ياعمتي ماعندي غرف إلا إذا بتنامين في سرير مازن
بشاير/ ههههه
طفت الشاشه وقامت /ريمو باخذ الشريط
بمزح/ خوذيه انا بنفك منكم
طلعته وخذته
ومشوا لدرج
سمر/ ريمو هالعصافير صدقيه
/لا كذبيه
/يصير آخذ واحد
/ماتقدرين
/لاتحدين
تضحك/ اقصد صعب تدخلين يدك
راحت لكرسي هزاز معلق قدام العصافير وجلست


ريماس/ يالله سمر
وقفت وقامت تطق القفص

وتصارخ عشان تزعج العصافير وتطير في القفص
ثم دخلت اصبعها عندهم
بشاير/ يابقره تراهم بيعضونك
تركتهم وطلعوا لبيت ام هيثم

◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زن◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□ت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


============
الساعـــــ 11 ـــــه
بيـــتـ امـ حـاتـــمـ
============




. . . من ½ ساعه وصلوا جايبهم السواق طلعت ريماس وبدلت ولبست ولدها بجامه ونومته
والحين جالسه مع هند وسمر في الحديقه
سمر/ ياليت بشور جت معنا.
هند/ صعبه تجي .
ريماس منسدحه ومتوسده المركى وتاكل حب / سمر تذكرين قبل مااتزوج يوم كان خالي يهاوشنا عند الطلعه في الحوش
تضحك/ يا ا ا ا ا ه والله كانت ايام حلوه
هند/ على طاري حاتم مشتاقه له مووووت
سمر/ وا ا ا ا و
هند/ بدق له
ريماس تغمز لسمر/ هند حطي مايك
تضحك/ لا خالك ينطل كلام خاف يحرجني قدامكم
سمر/ هذا الزين
ريماس/ ههههههه

هند تأشر لهم يسكتون
/ الو
/ هلا قلبي
/ هلا حبيبي وحشتني موت
/ صدق
/متعوده اكذب عليك
يضحك/ احيانا
/مسموح
يضحك/ يامن ملكت الروح
/حبيبي
/لبيه
/متى تجي
/ معاد فيك صبر
/لا
/اجل بنجي بكره
بفرح/ اي وقت
/ على المغرب
/الله يحييك



..... بعد صمت .....



/اجل مشتاقه لي
/اكثر مما تتصور
تعال وش اخبار نواف
/يسلم عليك
/مستانس
/مره
/ماسأل عني؟
/ماسأل عني وانا معه يسأل عنك!
/ليش مهوب معك
/ولا شفته
بخوف/ ليش وينه؟
/مع مازن و معتز ومهند وبدر صاحب مازن
/وين؟
/يضببون...
/الله يستر عليهم
/امين انتي بالغرفه
/لا
/في السرير
/لا
/وين؟
/في الحوش مع ريماس وسمر
/مابعد نمتوا؟
/ لا وانتم؟
/حنا مطولين العشا ضبان ومابعد خلص
/............
/ الو
/هلا هلا معك
/ وين رحتي؟
/ريماس تقول مازن عندك؟
/لا كان فيه بس قام ... حبيبي عطينيها
ريماس /الو
/هلا وغلا
تضحك/ بالمهلي
/كيف الحال؟
/بخير وانت؟
/تمام ... تدورين المزايين؟
/ايه
/دخل لقسم الحريم يدور خل
/معه جواله؟
/يمكن
/زين بدق عليه باي
/بايات سلمي على امي وسمور
باندفاع/ خالي
/لبيه
/متى بتجون؟
/بكره المغرب ..
/ومازن؟
/ كلنا اصلا مامعه سياره عشان يتأخر ... بس وش عندكم؟
/ ليش؟
/مدري انتي تسألين وهند تسأل
/مسوين مفاجئه
/لي
/لا طبعا
/اقول مع السلامه
/باي

عطت هند جوالها وقامت عند المسبح وارسلت لمازن مقطع صوت عن طريق الوسائط /...

(دخلك شو أخبــــــــارك إلي .. أشتأتلك .. أنت أشتأتلي !!
أشتأتلك طبعـــــــــــا أكيد .. يومين حبك بزيد
تعرف حتى وأنت بعيــــــــــد ألبي معــــــــــك )

انتظرت دقيقه ثم ارسلت/...

(بين رغباتي وخوفي والظروف اللي أحتوتني
إعتزمت أكتب لشخصك مايأكد لك غلاك
يابعد أهلي وناسي ويابعد همي
وحزني
ويابعد إحساس صادق خانني لحظة لقاك
ياحبيب في زمان لهجته لهجة تجني
وياأمير بين ناس طبعهم حب
الهلاك
إنت أسطورة زمانك مامثل شخصك جذبني
الكلام لسان طاهر والوجه صورة ملاك
لازعل مني غرورك يبتسم لجلي حياك
كيف اكمل في بعادك والحزن
بعدك غمرني
وكيف أحيا في غيابك وأنا اتنفس هواك
كيف أجلس في مكان كل مااجلس حضرني
صورتك وإنت بقربي وضحكتك وإنت هناك
صوره من واقع حياتي لو رحلت
اليوم عني
ينقطع تيار فرحي وتحجب ادموعي سماك
أحزاني لبعدك تراها زعزعت بالخوف أمني
دمعها يعلن نهاية كل فرحة هي بلاك
أنفجرت وباح سري وقلت للعالم
بأني
أفتخر لاصرت مثلك واعظم
اطباعي معاك
أنا عندي ياحياتي راحتك فوق
التمني
وإنت عندي كل روحي ومالها
معنى بلاك
أرجع أشكر كل لحظه صادقة فيك أجمعتني
وأنا يكفيني بأني عشتها لحظة معاك)انتظرت ومارد ارسلت من جديد/....

((ابي شخص يمتعني بحبه مايعذبني،،
أبي شخص يخلي كل هالدنيا علي شاني,,
وأبي شخص ليا شاف الخطا مني يعاتبني,,
مابي شخص يولعني بحبه ثم يتركني))
يأست انه يرد وقامت تدخل من الباب الثاني جلست في الصاله حست بغصه بضيق تطنيش مازن لمشاعرها يزعجها

فتحت جوالها ترسل

(عليك ياصاحبي
يا ا ا ا ا ا ا ا كبرها الشرهة..
ماكن لك صاحبن
تسأل عن أحوااااااله...!! )طلعت فوق وانسدحت بطفش جنب معاذ
دقايق ودق جوالها يعلن وصول مسج جديد
فتحته بسرعه
كان منه
من آخر حدود دنياها

((وحشتوناولا ندري وش نقدم لكم أعذار!
ولكن عذرنا الأصدق خفوق ما تناساكم! ))


فرحت وباست الشاشه اخيرا يامازن تحركت
تنهدت مابي اعذار يكفي اجي في بالك
فكرت ترد بس قالت اذوقه حره التطنيش

جاها مسج جديد ابتسمت وفتحته

((من وراك أسأل عليك
قلبي دوم يحس فيك
والله اني مانسيتك
بس أبي أتغلى عليك ))

جلست بفرح ياحبي لك... الله لايحرمني منك
دورت مسج ترسله بس سبقها بدليل نغمه المسج ضحكت وفتحته

((كنت أشوفك شخص عادي زي باقي الناس حالك
وكنت أجاوب ماشي حالي يوم تسال كيـف حـالك
لين ما شفـت اهـتـمـامـك وارتـبـاكـك في كـلامـك
وقـتـهـا حسـيـت عـيـنـي دوم تـشـتـاق لـوصـالـك
بعد ما شـفـت الـحـقـيـقـه في عـيـونـك
صار إحسـاسي وغـرامـي في غـيـابك يـسـألـوني
لـيـه نـشـتـاق فـغـيـابـه ولـيــه نـرتـاح لـعــذابـه
واكتشفت إني "احبــــك " دون مدري يا جنوني ))

ارسلت/...
((تامر على ماتريده
امرك وانا له مطيع
انت الحياة السعيدة
ياورد فصل الربيع
جوري ونرجس وكادي
جرحي بقربك يطيب ..))


دق جوالها بيدها وفزت
كان خالها يدق ضحكت اكيد بيعلق على صوت جوال مازن
/ خير
/ انتي تكلمين مزون؟
/لا
/ اجل وش فيه راح لمطبخكم ورقد
تضحك /اسأله
/الا بروح العن خيره
تضحك/ ارفق عليه
/اقول توكلي بس ....

سكر وماتت ضحك

دخلوا البنات
سمر/ وين رحتي؟
تصرف/ ذبحني النعاس وجيت انام
هند/ ليش كنتي تضحكين طيب؟
/على خالي
سمر/ اكيد خالك وإلا ولد اخت خالك
بسخريه/ هه هه هه بايخه

.............

الجمعـــــه
بعد الغدا

رجعت ريماس لبيتها موصلينها هند وسمر نزلوا عندها إلى ان جاب السواق باقتين الورد إللي حجزتهم وجاب فطاير من برا
ثم رجعوا

اول شي سوته حطت باقه ورد
على طاوله الطعام والثانيه قسمتها نصفين واحد حطته في الكرستال في مجلس الحريم والثاني قصصت ورق الورد وكبت شوي عند باب غرفة مازن والباقي على سريره بعد مارتبته

عطرت البيت ودخنته وشغلت مكيف الصاله عشان يبرد الجو في البيت وطلعت فوق خذت شور وجعدت شعرها

ثم صلت العصر ونزلت بالشموع وهديه مازن اللي شرتها امس كانت قلم وساعه



نزلت حطتهم على سريره وشغلت المكيف وطفت النور وطلعت

راحت للمطبخ وصفت الفطاير والحلى اللي سوته في بيت خالها وحطت كاسين عصير وبعد ماانتهت طلعت فوق تلبس وتصحي معاذ

لبست فستان فوشي



وجزمته وردي فاتح




ولبست طقم الماس وحطت ميك اب ثقيل شوي وتعطرت من عطرها شانس

شافت شكلها بالمرايه كانت راضيه عنه تماما
لبست معاذ وكشخته ونزلت على اذان المغرب خافت يتأخرون لان خالها قال على المغرب وهم للحين ماوصلوا !!

حطت معاذ بجلاسته وربطت الحزم عشان مايطيح




و
دخلت المطبخ

جابت الحلى والفطاير والسلطه دقت لميهاف تسألها إذا كبسه السمك خلصت وارسلتها مع ريمان حطتها على السفره وحطت العصير
وولعت الشموع



وشالت معاذ وطلعت تصلي
المغرب


وصل مازن تعبان مره دخل بكسل شم العطر على ريحه الدخون ونشطت عقله سكر الباب وصد شاف كلش ظلام بس الجو بارد لفتت انتباهه
الشموع من بعيد ولع نور جواله إلى ان وصل مفاتيح النور ولعهم تفاجئ وين الكنب؟
صد يتأكد شاف عالم ثاني وش ترتيب وش ذوق وش شاعريه وش رومانسيه
ابتسم وتنهد براحه قدم لطاوله الاكل اعجبه ترتيبها وشده الاكل خذا حبه فراوله وراح لسمك كان شكلهم روعه

سمع صوت معاذ يبكي ورفع راسه لدرج لوهله نسى ان ممكن يكون معه احد في
البيت

خاف من مواجهتها بعد المسجات امس و بعد هالترتيب اكيد مستانسه لجيته بدليل طابخه ومرتبه وتعبانه له
دخل غرفته ولع النور وشاف الورد ابتسم وراح لسرير انسدح وخذ العلب فتحهم شاف القلم واعجبه مره فتح العلبه وخذا الساعه ولبسها اعجبه شكلها وانسدح بعرض السرير بتعب طمر فجأه خاف تدخل ريماس وهو مابعد تظبط خذا فوطته ودخل الحمام


اوف وينهم؟ مافيه إلا ادق لخالي
/الو خالي
هند/ خير يامزعجه؟
/انتي هند
/ايه
/يعني وصل خالي
/ايه
/ طيب وين مازن؟
/يقول وصله بيتكم من ¼ ساعه
بفرح/ طيب باي

سكرت بسرعه وشافت شكلها في المرايه
زفرت بخوف ماتدري إذا مازن لاحظ هالتغير
وإذا بيبدي رايه او لا إذا اعجبه او مااعجبه
نزلت

دخلت غرفته كان لابس ثوب وقاعد يمشط شعره

شافها في المرايه وجن على شكلها حس ان فيها شي غريب بس ماطول يطالعها مثل البرود
قدامها

بخوف من ردت فعله /يصير ادخل
/.....
انصدمت ماتوقعت يقابلها كذا حز بنفسها تطنيشه رجعت على ورا بهدؤ وانسحبت

طلعت فوق

وطلعت للبلكونه



تحس مافي الغرفه هوا تنهدت حاولت ماتعطي دموعها فرصه تنزل
قاومت ضعفها دخلت وقفلت الجوال ماودها البنات يدقون وتحبطهم بتصرف مازن انسدحت جنب ولدها ....


ياالله انا ليش سويت كذا مو كافي سؤالها عني من رحت للمزرعه ورسايلها والاهم مفاجاتها لي سوا تغير البيت او شكلها وفوق هذا وهذا جايبه لي هديه سامحيني ياريماس والله احبك بس شي يمنعني من قربك ودي خذيتك بحضني وشكرتك وتركتك تقولين إللي بخاطرك بس شي يخنقني ويضيق علي لاشفتك سامحيني
ياقلبي فتح بوكه



وطلع منه كرتها وشمه بعمق وتنهد ...

اللي كتبه لها


(الحب ليس مجرد أن تقول لشخص ما انا احبك الحب هو الحب وان لم تقل ....)




طلع من غرفته وطالع الدرج فكر يطلع يتطمن عليها

دخلت الحمام
وقفت تحت الدش ورفعت يدها لحنفيه المويه وفتحته ماحست بنفسها إلا تنسحب وراها بقوه
صدمت فيه صدت وشافته ابتسم وسكر المويه وشالها
وطلعوا عند معاذ نزلها قدامه
بتامل / وحشتيني
ضاعت في بحر الشوق بعيونه ارتمت بحضنه وباست صدره حضنها بقوه
/ لاتضيقين صدرك عشاني احيانا اشوف اني مااستاهلك
سكرت فمه بيدها/ انا شويه عليك ياليت بيدي مفاتيح السعاده واهديها لك
انسحب مسكت يده ماطالعها ومشى انفكت يدها من يده وطلع صرخت مازن مـــازن مااااااااااااااااااااازن

فزت من نومها وهي تتنفس بقوه بكت حتى بحلامي مصر مانتجمع يامازن

قامت تنزل له لازم تكلمه لازم تعرف وش يقلبه عليها فجأه

نزلت بس متأخره لان صوت الباب الخارجي وصل لأذنها قبل توصل للأرض طلعت فوق وبكت مو عشانها عشان اماني البنات وضياع تعبهم ......

اوهمت نفسها ماانتبه لتغير ولا لشكلها ولا لغرفته
فتحت جوالها ودقت
بطفش/الو
بضيق/مازن وينك؟
بعصبيه/ دقايق وراجع
سكر بوجهها تحملت مزاجه ونزلت تستقبله

هو كان مع هيثم بحوش ابوه كان يتهرب من مواجهتها لما دقت طرده هيثم وطلع فوق بحجه ريناد تنتظره على اساس يرجع لبيته وفعلا رجع شافها سانده على الدرج ورافعه راسها تتأمل القمر وشعرها يتطاير مع نسمات الهوا شاف فيها ريماس اول ماتزوجوا شاف بنت حالمه ورومانسيه لابعد حد بس ماخفى عليه الهموم اللي يخفيها هالليل بقلبها
تمنى انه مازن الاولي عشان يمسح هالحزن من حياتها للابد تنهد بضيق
حست فيه وصدت نزلت له وقفت قدامه بس اعلى منه بدرجه وصارت طوله

طالعها لدقايق لاحظ صبغه شعرها اعجبته مره واعجبه اكثر ستايلها

ومثل العاده صد وتركها
دخل ولحقته
بهدؤ غير طبيعي / ليش تسوي معي كذا؟
ليش تعاقبني بهالطريقه؟ ليش قسوتك تنصب علي وحدي رغم انه محد شالك مثلي؟
ليش تحسسني انك تحبني ومشتاق لي وتقابلني بهالصوره؟
-حن من رنه الحزن بصوتها
/اسأله كثير مالها اجابات عندي ياليت تتكرم وتجاوب على واحد منها...
لما ماحست منه اجابه طلعت ودموعها على خدها

سند على الجدار بضيق
لو يقدر يساعدها ماقصر بس مايقدر مايقدر
جواه صراع


دخلت بحرقه قلب شافت جوالها يدق شافت المتصله ابتسمت من بين دموعها تنهدت بفرح
ردت بلهفه/الو
/هلا البي كيفك؟

/انا الحمد لله تمام توحشتك برشا برشا
بدموع/ وانا اكثر
/لشو الدموع البي... شو بكي؟؟ مازن تعبان لهلا!!
بضيق/ مدري شقولك بس انامحتاجه لك ابغى اشوفك بقلبي كلام كثير محتاجه اقوله انا عايشه بعذاب محد عاشه قبلي ....
تقاطعها/ استغفري ربك مهما كان اللي فيك اولي الحمد لله على كل حال
تنهد /الحمد لله
/ارتاحي واحكي لي حبه حبه مشان افهم عليكي
/ اللي اقدر اقوله انا محتاجه لك وولهانه عليك... نفسي اشوفك وتنتهي قصه عذابي ونرجع مع بعض ولبعض طابت نفسي من كل شي هنا ....



حست باليد اللي تقبضها بعنف من شعرها صدت شافته مثل البحر الهايج مدت له الجوال بهدو عشان يشوف من تكلم بس ضربه بالجدار بقوه تطايرت اشلائه بكل مكان
التزمت الهدؤ قهره صمتها توقعها بتنفعل بس هدوئها زاد غيرته لانه فسره بان مالها عذر تكلم!!
ضربها كف لماطاحت طمن ورفعها بشعرها اللي قصته له وصبغته عشانه وضبطه لسواد عيونه جزاها يسحبها به ويقطعه بقسوه
وقفت ودفها بقوه طاحت على الطاوله وضربت راسها طلع قبل لايشوف الدم ينزل بغزاره يوسخ فستانه اللي شرته تلبسه عنده
حست بحرارته على وجهها وقامت لفت طرحتها ولبست عبايتها
بشجاعه لو كنا بمكانها بكينا طلبنا المساعده استنجدنا بأحد بس هي وقفت بشموخ وطلعت بثقه

دقايق ومرت من قدامه لابسه عبايتها مانطقت معه كلمه وماتجرأ يسألها
صدت قبل لاتسكر الباب/
المرأه الجميله تسر العين
والطيبه تسعد القلب
الاولى جوهره والثانيه كنز
بس انا كنت الثنين بواحد وضيعتهم من يدينك

صدت وطلعت ماكان قادر يطالعها وهي تكلم لمس الحزن والعذاب والضعف والقهر والندم بصوتها
بس منقهر وده يعرف من كانت تكلم

فجأه رجعت /نسيت ابلغك سلام سلمى والسلام امانه

طلعت وتركته طلعت وحزنها لايضاهيه حزن وضيقتها كاتمه انفاسها والمها يفوق الوصف . . . . . . .

.... دخلت بيت خالها الدموع تغطي وجهها الملائكي
والدم يرسم معالمه في وجهها البراق

ركضوا لها مع بعض احمد مسكها من جهه وساعدها تمشي للكنب وهند مسحت على شعرها
كان جالس وتفاجئ فيهم يوم ركضوا بخوف!! صد وشافها بينهم بس كانت تطالعه هو راسمه عليه آمال كثيره طمر وضمها من بينهم
بخوف سحبها من صدره/ وش صاير؟
تبكي/ ولاشي ابغى اسافــــــــــــــــــــــر ...امووووووووووووووووووت اي شي بس مابي اشوفه مره ثانيه.... خالي ارحمني

فهم قصدها وسحبها لصدره بكت عليه وتنهدت عليه صرخت واعترضت إلى ان طاحت بين يديه لاحول لها ولا قوه على صراخهم قطعت سمر صلاتها ونزلت ركض !!.....
على صراخهم طلعت الجده بلا عصا !!....
على صراخهم طلعت نور من المطبخ ويدينها صابون !!...
على صراخهم بكى نواف خايف على انسانه اكثر من اخت بالنسبه له !!!!. . . . . . .




















+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+






---------------------------
------------------------------

-- اسبوعيــــــنـ --
- مرت على سفـــــر ريماس لايطاليا عند ساره وجوها سلمى وغدي هناك
معـــــها خالها و وهند ونواف وسمر و......
- وبكذا يكـــون مـــر6 شهوـوـوـو ر علــى فقدان مازن لـــذاكره ...
------------------------------
---------------------------

____________________
اختصار احداث الاسبوعين
____________________

... دخلت ريماس المستشفى مباشره وجلست يومين
بسبب ارتفاع ضغط الدم عندها

ولما طلعت من المستشفى طلعت لغرفتها هي وسمر
انسدحت تتذكر مواقف جمعتها مع مازن من تعب احداث كثيره تخليها تتأكد انه يعرفها

بديت احس اني اللي كنت تعبانه مو انت كيف كنت اصدق انك ماتعرفني لو مايعرفني صدق من وين جت له الغيره
انا الغبيه اللي تعذبت عشانه وحرقت دمي هين يامازن إذا ماخليتك تندم ماكون ريماس
مسكت جرحها اللي براسها تعودت تضربني يامازن ومحد يحاسبك بس انا اللي باخذ حق نفسي والايام بيننا

مر يومين وهي رافضه تشوف مازن او ترد عليه

مره كانت بغرفتها وعندها سمر وخالها يسولفون عليها فجأه دق جوال حاتم وطلع

بعد دقايق دخل
كانت حاسه ان مازن هو المتصل بس طنشت
سمر/ خلينا ننزل عند جدتي
حاتم/ يالله
نزلوا وجلست جنب جدتها بعد ماحبت راسها
الجده/ وشلونك يمه؟
/بخير
هند/ نواف طرحت الولد
نواف/ ماطرحته
حاتم/ عطنيه
خذاه حاتم وبوسه ولعبه
نواف/ بابا جلسه
حاتم بدهشه/ مايجلس
سمر/ هيه انت تحسبه عود مثلك
ريماس /نواف جبلي مويه
قامت هند وجابت لهم كلهم عصير وسهروا مع بعض
سمر/هند دقت عمتي ام ثامر تسأل عن ريماس وتسلم عليك تقول ماتنشافين
هند/ الله يسلمك وياها ادري والله اني مقصره بس
تقاطعها ام حاتم/ هذي الدنيا وانا امك
هند/ الله يعين
الجده شافت ريماس جنبها بس بعالم ثاني/ يمه عسى منتيب تونسين راسك
/ هاه... لا... مافيني شي ... بخير!!
الجده طالعتها بحنينه وسكتت وهالهدؤ بريماس والسرحان مافات حتى خالها بس فرقه عن امه احترم سكوتها وسكت
سمر /اقول عمي ابي سياره
بتعجب/ وشهوله
/ابد بس الواحد لابغى يروح مشوار لازم ينطل وجهه ويجلس يتذلل عندكم اسبوع عشان تقتنعون حتى السواق مسوي لي فيها
يضحك/ افا انا هنا
رفعت راسها بعفويه وابتسمت تذكرت اللي شاغلها وما غاب عنها لحظه هالكلمه من قاموسه هو واستعارها خالها
سمر/ ماعندك إلا الدجه لاجا الجد مالقيتك ..
هند/هههه حاقده
تضحك/ مره
حاتم /هذا اللي هو انا
بستهبال/ وشهو؟
/إللي ماعنده إلا الدجه
تصرف/ ماقول إلا الله يخليك ذخر للامتين العربيه والاسلاميه وينصرك على من عاداك ...
وعلى طاري اعدائك الله يورينا عجائب قدرته في من سخر بمحمد واستهزاء بدينه
الكل/ آمين
تضحك/ هاه عمي وش قلت؟
باستهبال/ اقول آمين
/لاجد
/في وشهو؟
/ السياره
..../ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
حاتم/جابك الله استلم
احمد /خير
/ابد اختك المصون محتجه تبغى سياره
بسخريه طالعها/ اتخيلك عند الاشاره ووراك 700 سياره
/اوف وش هالتخلف ليش انتم معقدين احنا بعصر العولمه عصر التكنلوجيا عصر السرعه وانتم حطني تلقاني ...
هند تشيش سمر/ بصراحه قهر هذا وهم يقولون بيسمحون للحريم بالسياقه
سمر/هه
(تفتح يدها باصابعه وتشر لعمها واحمد باختصار تقول كش في وجيههم )
احمد/ طيب روقي لاسمحوا لكل حادث حديت يمكن ذاك الوقت اشريها لك مفاجئه
/مانيب منتظرتك ذاك الوقت بروح بنفسي اجيب اليسن على قول الكويتين
هند/ ههههه
احمد/ اقول يمه وش رايك انتي؟
ضايق صدرها لحال ريماس/ هذا تالي الدنيا
احمد/ هههههه
سمر/ وين اللي ينادون بمساواه المرأه بالرجل يجون يشوفونكم
احمد/ اقول روحي ارقدي بس وكبري وسادتك قالت مساواه قالت هذا اللي ناقص حريمنا هايتات بالاسواق والشوارع
قام ثم صد/ إلا شفتي وين سيدي البرامج حقي
باندفاع/ لا
/هاه تدرين وين قولي انا إللي بروح اجيبه
تضحك /إذا كذا تلاقيه في درج السيديات حقي


.... استاذنت الجده ودخلت بعد ماراحت طلعت ريماس فوق

دقايق وجتها سمر وجلست عندها
سمر/ ريمو وش صاير بينك وبين مــــ
تقاطعها/ سمر اتركيني لحالي
/بس ماراح ترتاحين إلا إذا فضفضتي
/ادري بس مابي اتذكر شي
/كيفك ...
بنزل اشوف مسلسلي ان بغيتي شي انا تحت

نزلت سمر بعد وقت دخل عندها حاتم
/ وين سمر؟
/نزلت
/وش عندها؟
/مسلسلها
/وتاركتك
تضحك/ اريح
ضحك ودخل وجلس جنبها/حجزت لنا بعد بكره
بفرح/ بنسافر
/ايه كلنا؟
بخوف/ من حنا؟
/اهل البيت عدا امي بتروح عند نوف
/وين بنروح؟
/وين ودك؟
/لندن او مصر
/اجل ايطاليا
بفرح باست خده /الله لايحرمني منك

دخلت سمر وهي تأشر على جوالها بهمس/ مازن
حاتم خذاه بيسكر بس تراجع وعطاه ريماس خذته سكتت وسكت فتره ثم سكرت الخط
وارسلت /....

(( ايـه ابي انسـاك لو كنت النظر
صعبه اعاشر شخص مـاعنده ضمير مـاعرفت اختار والدنيا عبر اعترف ان الخطـا مني كبيـر لاتعذر ما ابي منك عذر نفترق هذا هو الحل الاخير ))


□□□□□□□□□□□□□□
□□□□□□□□□□□□□□□□
فمان الجرح يا ذيك السوالف!! بعد ما خانت ظنوني ظنوني
عرفت الغدر وكذب الولايف جروحك علومك وعلموني
نزل دمعي وبعض الدمع واقف سأل عن باقي طيوفك عيوني
انا كل المشاعر حيل خايف ابااسدل ها الستار ساعدوني
وداعو كلمة التوديع آسف
واذا باقي لكم غدر اعذروني
حبيب الكذب فيني الصدق حالف اموت الصادق إلي تعرفوني
سألتك وبقى لنـــــا يعازف يغني للحزن مره بدوني
واذا صار الحكي كله حسايف بعد ما اروح يكفي تذكروني
□□□□□□□□□□□□□□□□
□□□□□□□□□□□□□□



.... جلست في بيت خالها4 ايام
زارتها خالتها ام هيثم مرتين
وجو معها البنات بس مافهموا منها وش بينها وبين مازن


.... آخر ليله قبل سفرهم
دخلت عند جدتها قبل تنام وانسدحت جنبها
/ريماس
/لبيه
/ليش ماتعطينه فرصه
بحزن /عطيته يمه... عطيته مليون فرصه ((نزلت دموعها))
/تعرفين سالفه البنت اللي جت لهلها تبيهم يطلقونها من رجلها ويوم ماقدروا يقنعونها ترجع له نادوه وقالت قدامه ماتبيه مسكها ابوها و شق ثوبها تدرين وش سوت عشان تستر نفسها؟
/وش سوت؟
/ركضت لرجلها تستر فيه لانها عارفه محد ساترها غيره
تنهدت بضيق وانسدحت على ظهرها
/بس انا ماقصرت معه
/ادري والكل يدري ان رايتك بيضاء بس حاولي
/خلاص يمه انسي وخليني انسى يمكن نرتاح
/بس مثل ماانتي بنت بنتي هو ولد بنتي ماودي بضيقته تراه شاريك وجا هنا كم مره ودق بس انتي رافضته ...
/ غصب عني يمه
بكت وضمتها لحضنها


←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←
←←←←←←←←←←←←←← ←←←←←←



بعدها حضنتهم العاصمه الايطاليه



•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•










----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------




----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------



انتهــــــــــــى الجزء





- توقعاتــــكم عن رده فعل بدر ومعتز وفهد بعد مايزورون دكتور مازن؟

- مازن كيف بتكون حيــــاته بعد ريماس وهل بتأثر حالته النفسيه على صحتــــه!!

- احمد انحلت مشاكــــله مع حبه تقر[




- واخيرا تنتظــــركم احداث شيقه في ←←←←

... ايطاليــــا ...←←

←←... مــــكه ...

... جــــده ...←←

←←... دبــــي ...

* بس من هم الاشخـاص ؟؟؟

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶





-- انتظرو و و و و نـــــــــي --





◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


:0154:قــــــــــــــــراءه ممتعه وحلووه حبايبي:0154:

ونات قلب
01-23-2009, 11:37 PM
باااارت روعه واحداث مشوقه سلمتي حلا الكون وسلمت يد الكاتبه
احساسي يقول مازن مريض وعمل هيك مع ريماس علشان ماتتعلق فيه

احمد وبشاير غايبين هالبارت

ننتظرررررررررر البارت القادم

**بشـــــرى**
01-24-2009, 12:09 AM
روووووووووووووووووووووعة
يسلمووووووووووووووو
منتظرينك على أحر من الجمر ...

&وفــــ قلب ــــاء&
01-24-2009, 12:59 AM
بارت روعه حلااا الله يعطيك العافية أنتي ورذاذ
في أنتظار بارت جديد وإلي بيصير في أيطاليا ووفي أنتظار أكتشاف صاحب المرض المجهول ومازن وقصة النسيان والجحودوريماس وقرارها المفاجئ

*دفا الأحساس*
01-24-2009, 03:41 AM
رووووووووووووووعه حلا
تسلم يدك وننتظر البااااااااااااارت

السميراء
01-24-2009, 05:50 AM
سلمتي ياقمر
باراتك مشوق والقادم ننتظررررررره بفارغ الصبر

وأحداث رهيبه
نتتظرررهاااا

جوليار
01-24-2009, 08:30 AM
يسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــو

رووووووووووووووعــــــــــــــه

اللــــه يهــــــــديكـ يـــــــــا مـــــازن ويصبركـ ويعينكـ ياريمـــــــــاس


ننــــــتظركــ علــــــــــــــى نــــــــــــــــــار

يعطيـــــــــكـ العــــــــــــافيهـ يــــــــــــــــارب

شمريه الكل يدقلي تحيه
01-24-2009, 05:11 PM
يسلم ننتظركـ خيتي

حلاوة بشقاوة
01-24-2009, 08:13 PM
رووووووووووعه والاحداث اكشن واثاره
بس حرام يتفارقو ريماس ومازن
انتظرك يالغلا لالاتطولي

اميرة الورد99
01-24-2009, 10:52 PM
ننتظرك شكرا

hlm ftah
01-24-2009, 11:11 PM
روعـــــــه
وننتظركِ

دلوعه dady
01-25-2009, 12:10 PM
روعه
يسلموووو
وننطر البارت الياي

*دفا الأحساس*
01-25-2009, 10:21 PM
حلاااااااااا
ننتظر الباااااااااااارت

>>دمعة أمل <<
01-27-2009, 05:14 PM
روعععععععععععععععععععععععععععععه

ننتضرك ..

تحياتي

&وفــــ قلب ــــاء&
01-27-2009, 11:59 PM
up

جوليار
01-28-2009, 04:30 AM
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــنكـ


طولتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــي


علينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــا

ننـــــتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــركـ

ღ حڪَاية قلب ღ
01-28-2009, 09:26 PM
مـــســـاء الـــــــــورد
شخباركم حبايبي:066:
:0153:وكيف المذاكره معكم الله يعين بدات الاختبارات الله يوفق الجميع يااارب
مشكورين حبايبي على الردود الروووعه:02:
وابــشركم نزل البــــــــــــــــــــــــارت والحين انزله لكم:0154:

محبتكم /
حلااا الكــــــوون

:0152:

ღ حڪَاية قلب ღ
01-28-2009, 09:30 PM
:0150:»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«:0150:
♣خذني بحضنگـ ♣ 24
‏:0150:«»‏«»‏«»‏«»‏«»:0150:



♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣ وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ




♣♣ ايطاليــــــــــا ♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣



.... في فندق من افخم فنادق العاصمه كان جناحهم اللي
يتكون من

مطبخ تحضيري مفتوح على الصاله وصاله واسعه اثاثها فخم وغرفتين نوم بتوابعهم
( دريسنج روم * دورة مياه )


....حاليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
الساعــ 2 ــه الظهر

والجميع يغط في سبات عميق
بعد سهره قضوها باكبر مدينه اللعاب بروما وحضروا عروض السيرك

- في غرفه بسرير مزدوج نايم حاتم ومعه هند

- وغرفه ثانيه تتكون من5 اسره نايمين البنات

سمر/ نايمه و متلحفه ماطلع منها حاجه

ريماس/ نايمه على جنبها و حاضنه معاذ لصدرها

نواف /متكور في سريره ذابحه البرد

بشاير/ ..... بشايــــــر!!
!!!!!

( ايه بشاير إللي ماغيرها )
نايمه بهدؤ ......


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................*نر وح لسعوديه على مايصحون





סססססססססס
بيــتـ امـ هيثـمـ
ססססססססססס
... في الصاله



جالس ابو محسن واخته(ام حاتم) وهيثم بحضنه ولده وريناد ومعتز وميهاف

الجده/ اجل وين ابو معاذ؟
حس هيثم بضيق عشان اخوه اللي من سمع بسفر ريماس و هو متنكد ومتضايق / نايم
ميهاف/ هو هنا؟
هيثم / لا
معتز يكلم هيثم/ اقول ابو تركي بتخاوينا ؟
بتعجب/ وين؟
/بنروح لمكه
/ من انتم
/ انا ومزون واحمد وفيصل وفهد وبدر ومهند وتركي ووليد
بشك/ مازن بيروح؟
/ ايه متفقين من زمان إلا إذا غير رايه
/ بتطولون؟
/ لا اسبوع بالكثير
/ لا مانيب يمكم
/ ليش!
/ بجلس عند اهلي وبعدين محد في الشركه ...
/إذا اهلك عندهم ثامر والشركه فيها بشار
بطفش / لا مقدر ...

طلع ابو هيثم من غرفته/ يابشاير
الجده تضحك/ وينك انت بشاير مهيب يمك!!
ميهاف/ ياحليلها بشور لها فقده
جلس ابو هيثم جنب ولده وهمس/ اخوك وينه؟
/ في بيته..
/مامريته؟
/لا بمره العصر هذا إذا استقبلني
بحنيه/ ولو لاتخليه لحاله اخوك تعبان
تنهد /يصير خير
قام للمطبخ يشوف إذا الغدا جهز شاف ريناد /هاه حبيبي ماخلصتوا
/ثواني بس
جت ام هيثم من المقلط/ كنك جوعان
يبتسم / إلا طايح من طولي
سحب الكرسي وقبل لايجلس قالت امه/نادهم للغدا .....
/ابشري
... قلطوا على الغدا وهو رجع للمطبخ يجيب ملاعق لسلطه
قابل ريناد وشاف الملاعق بيدها
بشك/ تعبان؟
بطفش/ لا متضايق
بخوف/ وش فيك؟
زفر بضيق/ مو مريحني مازن ..
/الله يعين







‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;









*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*
*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*
وردتــــــي ....
ليتك تعلمين كم عانيت بعد فراقك.. كم تجرعت لوعــة الحنين إلى همساتـــكـ ...
كم عانقت الشوق في غيابـــكـ وزرعت أمل لقائـــكـ بعد رحيلـــكـ لم أعد اشعر بما حولي ....
جعلت الصمت مجدافي..ذكريات الماضي تعصرني وتجعلني أتعثر في مسافاتي...ترتمي أفراحي حزينه في أحضان الشوق..
تنطفى أنوار آمالي في ظلام اليأس ..
وتغرق عبراتي في دموع الآهات فتنمو جذور الألم وتنبت في طرقاتي..
وردتــــي يا من أودعت قلبي في أحضانها.. دعيني أحفر أسمـــكـ في عروقي وأجعلـــكـ جزءا من أنفاسي وأرسم فوق دموعي احبـــكـ
*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*
*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*
.. منســــدح بسريرهــا و حاضن وسادتها من سمع بسفرها من اسبوعين وهو طايح بفراشها إلا اوقات الصلاه يصلي ثم يرجع ينسدح ومايرد على جواله ولايستقبل احد
حتى الاكل معاد يشتهيه

سحب نفسه وسند ظهــــره على السرير يقاوم الم براسه له ايام يجيه هالالم ويزيد عليه لدرجه يحــــس بحراره براسه واحيانا توصل انه يبكي منه

مسك راسه وظغــــط عليه بكفوفه بس مانفع نــــزل يترنح دور فيفــــدول بس ماحصل كان بيطلع بس ماقدر يقاوم زياده الالــــم غمض بقوه ومســـكـ الجدار وسند بظهره ونزل جسمه إلى ان جلس على الارض

بكى بضعف بحاجه بضيق بالم
بكــــــى وبكــــــــــــى وبكــــــــــــــــــى إلى ان حـس بـــ ......







- بايش يامازن اثبتت لنا دايم انك القوي ياترى هل حان وقت انهيار هذا الجليد .........؟!!





םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם םםם


صحاهم حاتم من شوي صلوا الظهر وتغدوا مع بعض قامت ريماس تاخذ شور وتركت معاذ معهم

طلعت ولبست بنطلون زيتي خصر واطي وبادي اصفر طويل لفوق الركبه سيور وعليه جاكيت زيتي

حطت قلوس وردي وكحل وطلعت لهم حصلت هند وبشاير يطالعون مجله فيها معالم سياحيه لاثار وابراج ومسجل مواقعها تحت الصور ومعاذ منسدح على فراشه في الارض وبيده لعبه ...
/ وين الباقي؟
بشاير/ طلعوا مع خالي لسوق يجيب فواكه وعصيرات
هند/ ريماس دقيتي لامي
/ايه اول ماصحيت وكلمت خالتي
ويسلمون عليكم
ردوا السلام
انسدحت ريماس على بطنها جنب معاذ وباست خده/ فديته يارب ....
باسته بقوه وخذت لعبته من يده بكى ضحكت
وشالته وجلسته على بطنها
تضحكه

بشاير تطالع ريماس اللي شكلها الظاهري يقول مرتاحه بس محد يدري وش مخبأ جواها

قرت هند افكار بشاير وصدت هي الثانيه تطالع ريماس اللي تضحك ولدها وتبوسه وتغني له

دق جوال بشاير وردت بفرح/ هلا وغلا بتاج راسي ... بخير جعلك بخير ... الحمد لله ... كلنا تمام انت كيفك ... وكيف امي واخواني ... هههههه ... طيب عطنيها ... الو هلا ام ندو ... كيفك ... عال العال ... كيف الماما ... شخباره المزيون ... (بضيق) ليش ... ا

... قاطعها نواف وابوه وسمر وماصارت تسمع قامت ودخلت تكمل مكالمتها ...


/ ايوه اسمعك
ميهاف /انتوا بتطلعون؟
بطفش/ لامهوب الحين كملي
/ ابد اقولك متضايق ومو راضي يرد على احد
/اوف ياقلبي ياخوي

سمعت خالها يناديها / لبيه
... هيوف شكلنا بنطلع بدق لك لارجعت سلمي على ابو تركي وريناد
/باي ...


توها بتطلع قابلت ريماس
ببرأه/ مشينا
بصوت مخنوق/ وش فيه؟
بشك /من؟
/ بشور وش فيه؟
/مدري بس هيوف تقول مو راضي يطلع ولايرد على احد

بصوت عالي / بشايـــــــر
/ ياويلي من خالي
صرخت /لبيـــــــه
مشت وريماس دخلت للغرفه



رمت نفسها على اقرب سرير
ماحست بنفسها إلا وهي تبكي
قامت لدوره المياه عشان محد يشوفها دقايق وطلعت تحس بضيق
ارسلت لمازن ...../

(( عطني العذاب اللي بحياتك تعانيه..
وعطني دموعك وحطها في دموعي.. ))


مارد عليها
تنهدت وخذت شنطتها وطلعت لو ماتخاف تنكد عليهم كان نامت بس حرام هم متحمسين لطلعه وجايين يستانسون ويغيرون جو فماله داعي تخرب عليهم



!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
(( لو تعرف الخطايا كيف كنت محروم ... كان سود الليالي يوم طحت اسمحت
ولو هموم المفارق مثل كل الهموم ... ماتشوفون عيني بالدموع اسبحت
ولو تحل المشاكل عقب حب الخشوم ... كان حبيت خشم المشكله واستحت ))
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ

. . . . . .





‏‏ ‏‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;
&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&o rdm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ord m;
‏‏ ‏‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;
&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&o rdm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ord m;





◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘
المستشفــــى
العصــــــر
◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘... يمشون في الاسياب بكسل يرتقبون حدث بيزلزل كل خليه بجسمهم

فهــــــــــد
يمكن عذابه اهونهم كونه يدعي بسلامه مازن صح مادعا على زوجته ولا تمنى لها اشر بس اهم شي صاحبه


بــــــــــدر
عذابه ضعف عذاب فهد لان هذا اخوه وصاحبه بس هي حبه الاول والاخير لكذا وكل امره لله ودعا بسلامة مازن ووووووو مرته


وإذا بدر عذابه ضعف عذاب فهد الحزين واللي هالسالفه كسرته فعذاب معتــــــــــز
اضعاف مضاعفه كل شي في معتز يتعذب قلبه وجوارحه واخوته وقرابته كل شي فيه ينزف لاهو قادر يدعي بشفائهم ولا قادر يرد عنهم الخطر بس كان طول الوقت اللي عرف بهالسر يدعي الله يخفف وقع الخبر عليه وعليهم


دق بدر الباب بهدؤ
ثواني وفتحه نفس الدكتور إللي قابلوه من قبل

ابتسم/ هلا بالشباب الدكتور محمد توه واصل من امريكا ولحد الحين ماشاف ولا مريض

صد لدكتور محمد/ يادكتور هذولا الشباب جو من فتره يدورونك وانت كنت مسافر ...

نزل الفايل من يده ووقف ومشى لهم/ حياهم
صافحهم /تفضلوا
دكتور عمر/ طيب انا استاذن
دكتور محمد/ مرني بعد ماتشوف مرضاك
/صار




.... جلس معهم في الكراسي الجلد إللي بزاوية مكتبه

/كيف حالكم
فهد بضيق/ مو ذاك الزود

حس ان احد فيهم تعبان ركز على معتز شافه هادي ومايتكلم/ اخوي تقابلنا من قبل؟
معتز بطفش/ لا
بخوف اكيد شبهني على مازن الله يستر عليك ياولد عمي
(لان بينهم شبه كبير)
الدكتور/ انت مو مازن
صاحب شركه الــــــ
قاطعه معتز بخوف/ اخوي

شاف الانكسار بعيونه كان وده يسأله ليش معاد دق له ولازاره بس فضل السكوت احترام لسكوتهم


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-60b0ec929c.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-60b0ec929c.gif)


بعد فتره /آمروني

مد له بدر الورقه وكلهم مع الدكتور شافوا رجفه الورق
بيد بدر
خذاها الدكتور متحمس نفسه يعرف سر شبح الخوف المسيطر عليهم فتحها

مافهم وش صله المريض فيهم وش المشترك بين ضيقتهم والورقه

لما طول مارد نزل بدر راسه وسحب طرف شماعه وحطه على عيونه

رفع الدكتور راسه بصدمه لما شاف دمــــــوع بــدر صد لمعتز بس معتز نــــــزل راسه وفهد صد عن الدكتور قبــــــل لاتتقابل نظراتهم

بعفويه /اخواني مازن ابو معاذ يقرب لكم

كلمــــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ت فجرت جواهم مشاعر كبتـــــت لمده طويله بكـــوا قدام الدكتور . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



#################
دريت إن الرفيق اللي يجنب خوة أمثالك غبي
وإن الطريق لباب بيتك يختصر مليون بيت
وإن البخيت هو الذي ياصلك لو كان يحبي
وإن الذي يتعب قبل لاياصلك ماهو بخيت
وإنك وطن ماحس فيه إني مسير وجنبي
وإنك نهر شربت منه ومن بعدها ماضميت
وجهك غناي وراحتك كنزي وخوتك ذهبي
أغضب من اللي يغضبك ورضى ليا منك رضيت
ياشيخ أنا ماني ملاك ولا رسول ولانبي
أنا الجميل الذي حفظك وباحتفظ بك ماحييت
أنا رفيقك لاغداك الحزن ياشوق الظبي
أنا شريكك لو حزنت ولو فرحت ولو سليت
خذني ذراعك صاحبك درعك معك باللي تبي
درعك ذراعك صاحبك
أنا معك باللي بغيت
اللي يحمله منكبك كأنه يحمله منكبي اليا سهرت اسهر معك واغفى ليا منك غفيت
################# ----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------


----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------




םםםםםםם قام الدكتور وجلس جنب بدر/ اخوي تعوذ من ابليس هذا قضاء ربك بعدين الاطفال حيين ما ماتوا انا بنفسي شاركت في عمليه البنت سويناها في امريكا شفيت لان ورمها كان حميد وستأصلناه ورجعت لسعوديه واخوها زرعنا له كليه من 5 ايام والدكتور عمر إللي كان هنا تو هو المشرف على عمليته ونجحت الحمد لله بيغادر المستشفى عن قريب !!...

مافهموا شي !!!!

بدر/ انت وش تقول؟
/انتوا مو تسألون عن العائله إللي تكفل بها اخوكم
معتز بشك مع مزيج فرح / اي عائله
/ انتوا مو اقارب مازن
فهد/ إلا
الدكتور/ هو من 7شهور دفع مبلغ كبير قرابه امممم

طبعا الطفله من 3 شهور سوينا عمليتها ونجحت وحاليا تعيش مع امها ويجون هنا كل يومين يزورن اخوها
واخوها وصفت لكم حالته

شافهم مو مصدقين للحين توه بيسأل وش فيهم بس الجمته حركة معتز حس بمشاعر غريبه تجتاحه ابتسم وقف لما شاف بدر قام وقدم له
حضنه بدر بقوه ثم باس راسه

اما فهد يبكي للحين مو مصدق اللي يسمعه


بشك/ اسمحوا لي ليش تسوون كذا

ابتسم بدر وصد لمعتز إللي رفع من السجود وضحك بفرح / ياطويل العمر لما جتنا الورقه ماكانت واضحه وشفنا فيها←←←←←←←←←←←←←←←←←← وحسبنا ←←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←وجلسنا فتره على اعصابنا←←←←←←←←←←←←←←←←←←جينا هنا و←←←←←←←←←
←←←←←←←←←←←←←←← والحين اكتشفنا ←
←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← و بس هذي كل السالفه ..

ابتسم الدكتور/ الحمد لله على كل حال بس توقعت من دموعكم واشكالكم ان احد فيكم الله لايقول عنده المرض

ابتسم فهد/ الحمد لله ... ماتدري يادكتور وشلون عشنا هالايام ....

/الحمد لله على كل حال
معتز توه تذكر/ يعني ولد عمي متكفل بعلاجهم
/ايه الله يجزاه خير ويجعلها بموازين حسناتهم
فهد/ ليش معه احد

/يقول هو وزوجته اللي دافعين ويقول انهم مستعدين يدفعون تكاليف السفر لو تأزم الوضع



بدر تنهد براحه/ الله يفرج همك
(ابتسم) وين كنا ووين صرنا
معتز يطالع الدكتور/ طالبك
الدكتور/ سم
/قل تم
بابتسامه/ لا ياشيخ خاف تورطني
معتز/ ههههه طلبتك
/افا عليك تــــــم
/عشاك عندنا ولا تقول شي
/لا ياخوي مايحتاج هذا واجبي و....
قاطعه بدر /هذا حقك
فهد/ مالك خلاص تممت لنا
معتز/ والله ان كانك فاضي ان تعشا عندنا
/ياقلبي والله مايحتاج عشاكم كني كليته يوم شفت فرحتكم
معتز/ المهم متى امرك

الدكتور/ طيب خلها بكره انا توني جاي من السفر وتعبان
معتز/ اتفقنا بدق لك بكره بعد العصر
برضا/ صار وهذا رقمي
جاب بطاقه من المكتب ومدها له / اسعدتني شوفتكم
معتز /وحنا اكثر
صافحوه وستاذنوا





########
في السياره....
########
معتز بفرح/ انا ناوي على المزيون اليوم
فهد/ إذا رد عليك سوا اللي تبي

معتز بهمه/ نشوف ..بدر مر بيته وبتشوفون وش بسوي

دق لميهاف تطلع له عند باب بيت ابوها
نزل ودخل بيت عمه شافها جايه من داخل وحاطه يدها على عيونها عن الشمس
ابتسم ويوم قربت منه تقدم وضمها بقوه وباس خدودها
استغربت له فتره ماله مزاج حاجه والحين جته حالته إلا حافظتها عنه لاصار مروق
/حبيبي وش فيك؟

باس خدها /سالفه طويله احكيهالك بعدين... الحين جيبي لي مفتاح بيت المزيون.
بشك/ ليش؟
/ مو راضي يطلع او يقابل احد والشباب معي برا بندخل عنده غصب
ضحكت/ طيب بروح معك..
بشك/ وين؟
/بشوف الصاله قبل لاتدخل ربعك وبعدين بدخل في المطبخ اجهز لكم القهوه والشاهي

بوناسه/ لا ماراح نجلس بناخذه ونطلع للمزرعه..
/طيب
راحت وجابت المفتاح ودخلوا شافت المكان مرتب ونظيف دخلوا على مازن كان منسدح بطفش في غرفته تحت


معتز اشر لها تسكت/ اوووو
(يقلد صوت الذيب)
رفع راسه وشافهم ورجع انسدح قدم له معتز وانسدح على بطنه جنب مازن
تنهد براحه/ واحشني يادب
/........
/تدري ودي اذبحك
/.....

قام يجلس وصرخ/ مزون
بطفش/ هلا
/ تعبان
/لا
يضحك/ ادري قم دحنا عاملين لك مفاقئه حلوه قوي
بطفش/ .... معتز مالي خلقك
/ كيفك
سحب ميهاف وطلع

جلس حس انه جرح معتز وقام لحقه بس لقاه طالع ..
توه بيرجع لغرفته سمع ضحك برا قدم لشباك الصاله شاف اعز اصدقائه ابتسم ورجع للغرفه بدل ولبس ثوب مثلهم تعطر طلع وتقابل مع معتز اللي صفر من شافه ابتسم مازن وحضنوا بعض >>>>>




000 ،400 عشان نسوي عمليه لطفله عندها المرض الخبيث بالدماغ وطفل عنده فشل كلوي ...... ‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxxxxx‏‏
‏ ‏xxxxxxxxxxxxxx‏xxxxxx
البارحه ثـــــارت علي رقاب وآوتني رقاب ....
البارحه ياثقـــــل دم البارح ويما احقره

اثر المصايب ماتجيـــــگـ إلا من الناس القراب ....
وبهالزمن حتى الرفيق إللي تثق فيه احـــــذره

لابـــــارگـ الله في رفيق تزعله گـلمه عتاب .....
ولاجمـــــع الله الرجال اللي تفرقهم مره

عودت نفسي گـل ماشـــــددت لليمه رگـاب .....
ماصد وجهي عن طريـــــق الا ليامن جبت خبره

الصاحب اللي مايجي من صحبتـــــه غير العذاب ....
نذر علي انما هجرني وإلا انا اللي بهجـــــره

من يفتح لفرقـــــاي باب افگـ له عشرين باب ....
وإذا خويي مايقـــــدر خوتي ماقدره

عقب اگـتئاب البارحـــــه معاد انا حمل اگـتئاب ....
الطيب جرجرني وانا مـــــانيب ناقص جرجره

اللي يخاف الضمأ يتـــــرگـ لنا طرد السراب ....
واللي مهوب قد الظـــــلام و وحشته لايسهره

انا تجرعت العطـــــش لين احترق وجهي وذاب ....
انا گـسرت بخاطـــــري قبل الصداقه تگـسره

انا خسرت اللي غيـــــابه غير عن گـل الغياب ....
انا غفرت لعالم ماتســـــتحق المغفره

انا اگـثر انسان تعلم من گـثــــر مخطى وصاب ....
انا آخر لسان يتگــــــلم في زمان الثرثره

انا القصيد اللي فـــــزع من دفتره مليون ناب ....
وانا الوحيـــــد اللي جمع مليون ناب بدفتره

جفنـــــي وجرحه السهر ..حيلـــــي وهدته الصعاب
دمعي هـــــدر ... ضحگـي ندر... عمري وضـــــيعت اگـثره

ترى حلاتگـ لاحملـــــت لصاحبگـ گـلمة عتاب ....
اما نطقت بها بوجـــــهه ماتذمه بظهره

ودگـ ليامن جاتگـ الغلـــــطه من الناس القراب ....
الصاحب اللي ماگـسبـــــت محبته ماتخسره
‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx‏‏
‏ ‏xxxxxxxxxxxx‏xxxxxx

.... طلع لشباب ومعتز دخل للمطبخ يدور شي بارد لشباب حصل بيبسي وسفن وعصير طبيعي بس خذا 4 علب بيبسي
وطلع لهم جلسوا قرابه 20 دقيقه ثم طلعوا سوا للمزرعه بس في سيارتين
معتز يسوق سياره مازن ومازن معه وبيمرون هيثم ثم بيتوجهون للمزرعه

وبدر معه فهد اللي دق لشباب يعزمهم للعشا في المزرعه
وتوجهوا لسوق يشترون الذبيحه
.....




http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8c83db80c7.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-8c83db80c7.gif)



◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘
◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘








םםםםםםםםםםםם
ם قبــل المغــــربם
םםםםםםםםםםםם... دخلوا جناحهم بتعب
سمر وبشاير ايدينهم مليانه اكياس هذا غير إللي مع الموظف اللي يمشي وراهم (تابع لخدمه الغرف بالفندق)
ونواف معه جيب كبيــــر اسود بريموت وهند معها شنطه اليد حقتها وجوال حاتم بيدها

وريماس >>> صدت تاخذ معاذ من خالها لانه نام معها بطريق وخذاه عنها

دخلوا البنات غرفتهم وتبعتهم ريماس وسدحت معاذ على سريرها ولحفته صدت للبنات
بطفش /صبايا قصروا اصواتكم لاتصحون معاذ
طلعت للمطبخ وخذت كاس مويه وحبه خوخ وطلعت
حاتم/ ريمو
صدت له في الصاله/ هلا
/تعالي
جت وجلست جنبه /آمر
/وشفيك؟
بضيق/ طفشانه شوي
بعتب/ إذا سافرت بكون بخير وبارتاح و.....
تنهدت وصدت من الجهه الثانيه/ و مااتوقع برتاح
/افا ا ا ا ا ا ا ليش؟
صدت لخالها/ ممكن اطلبك؟
/عيوني لك
بتردد/ ...... دق لمازن .
بشك/ اشتقتيله
بضيق /مو لكذا بس سمعت بشور تتكلم مع ميهاف باسف وضيق حسيت انه متضايقه لشي يخص مازن سألتها مرتين وحسيتها تصرفني
/يعني وش بيكون فيه!
/مدري تكفى دق وريحني
/ ماطلبتي

طلع جواله ودق بس لامجيب
صد لها شاف في عيونها رجا يطلبه مره ثانيه... دق من جديد ومارد
قامت ونسحبت دخلت حصلت سمر وبشاير للحين يتفرجون على الاغراض اللي شروها من السوق
انسدحت بطفش
سمر حست ان فيها شي تغير عن الاسبوعين اللي مضت قامت وجلست جنبها/ ريمو تعبانه؟
بهدؤ/ لا
بخوف/ اجل وشفيك؟
/ابد بس طفشانه
جلست /فيه احد بدوره المياه
حست سمر ان ريماس تصرفها/ ايه هند تروش
/وحمامهم!!
/ فيه نواف
صدت لبشاير شافتها تلعب بجوالها/ بشور خلصتي متقضيه
من دون ترفع راسها /ليش؟
راحت ريماس وجلست جنبها/ بشور متضايقه
رفعت راسها/ بصراحه ايه وبصراحه اكبر منك.
بصدمه/ مني انا
/ايه تعرفين كيف اخوي يحبك ومو قادر يستغني عنك وتاركته وفوق هذا مصره تعذبينه
بدموع/ بشاير لاتحكمين على شي ماتعرفينه

قامت وطلعت ودها تطلع برا الفندق نفسها تغير هالجو نفسها تطير نفسها تنسى ....

الكل محملها ذنب مازن بس محد دور لها عذر الكل اتهمها من دون يسمعونها دخلت غرفه خالها وبكت

ماتحب احد يشوفها منهاره تكره تبين ضعفها قدام احد



طالعت ريماس وهي تطلع بعد مااختفت صدت لبشاير
/بشور وش صاير بينكم!!
بطفش/ ولا شي
خذت الريموت وقامت تفرج على هالقنوات
سمر/ حرام عليك ريمو تعبانه تراها تكابر قدامنا بس ربي العالم وش كثر تعاني في حياتها ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............


دخلت هند
الغرفه تنشف شعرها سمعت صوت وراها شافت ريماس متكوره على نفسها وترتعش رمت منشفتها وركضت لها
بخوف/ ريمو وشفيك؟
رفعت راسها وهي تنهد/ خايفه
بصدمه /من وشهو؟
/ احس مازن تعبان ومحد راضي يطمني عليه
حضنتها/ ياقلبي عليك انا بطمنك
تمسكت ريماس فيها بقوه كانها طوق النجاه بالنسبه لها/ تكفين ياهند دقي لاحمد وإلا معتز وسأليهم عنه مايكذبون
/ ابشري
قامت تجيب جوالها من عند البنات
ودخلت عند ريماس وسكرت الباب ودقت لاحمد وحطت مايك/ الو
يضحك /هلا وغلا
/بالمهلي كيفك؟
/بخير وانتم؟
/كلنا بخير وش اخبار امي وعماتك وعيالهم
/يزقحون
/اقول احمد
/سمي
/شخباره مازن؟
/ طيب ليش؟
تطالع ريماس/ ابد بس سمعت انه تعبان
/ مافيه إلا العافيه وهذا هو معنا في المزرعه وبنتعشا سوا
ريماس ماصدقته خذت الجوال من هند وشالت المايكروفون/ احمد بغلاي عندك تقول الصدق وش فيه مازن؟
/وربي انه عندنا في المزرعه من العصر وركب الجمل وغنا معنا وطقينا سوا وبيتعشا معنا وبننام هنا الليله وقريب بنمشي لمكه كلنا
تنهدت براحه/ مستانس
/ بصراحه طاير من الوناسه انا عن نفسي مبطي ماشفته كذا
بهمس/ الحمد لله
/ طيب عمري انتي سألتي وجاوبتك يصير اسأل
تضحك/ آمر
/ شخبار بشاير؟
تقهره /ا ا ا ا طيبه
/وش فيها ماترد علي حتى ماصارت ترسل
/ بصراحه انا متهاوشه معها
يقهرها/ عمى يعمي عدوك هذي عمتك وتاج راسك ....
تقاطعه/ تخسى ..
/انا
/إلا هي بعدين إذا هي تاج راسك هالشي يخصك انت
بخبث / اجل من تاج راسك إذا مو هي؟
/ فديت تاج راسي
/احم احم
/هههههههه
/تبين اسلم لك عليه؟
باندفاع/ لاتكفى
بشك/ ليش؟
/لاتذكره فيني خله دامه رايق
/كيفك يالله سلميني على الكل وعلى نواف بالذات ياانا مشتاق له حتى روميو فاقده
/ على طاريه بتاخذه معك لمكه؟
/لا بخليه عند ام يارا
/طيب سلمني عليها باي
/باي
سكرت وزفرت براحه ثم صدت لهند شافتها عند المرايه تضبط شكلها/ هند
تطالعها من المرايه /نعم
/مشكوره
/ماسويت إلا الواجب ماله داعي تشكريني
دخل حاتم/ وش عندكم؟
صدت هند/ ابد نسولف
/تسولفون وتاركيني في الصاله لحالي
ريماس حبت تغيضه/ سوالف حريم ماتخصك
/ترا مرتي حرمه فشي طبيعي بيخصني إللي يخصها
صد لهند/ وإلا حبيبي
قربت ولفت يدها بيده/ إلا
باس خدها وصد لريماس/ العواذل يتركونا...
هزت شفايفها يمين وشمال
ضحك حاتم/ كنا مو عاجبينك
/طبعا مو عاجبيني
حاتم/ افا ا ا ا
هند /ماعليك منها حبيبي الغيره تسوي اكثر
قامت متجهه للباب /ماقول غير وافق شن طبقه
ضحك حاتم بعد ماسكرت ريماس الباب/ ياحبي لها





◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□




سمر/ بس هي من النوع اللي تخفي ضعفها بضحكها
بشاير باهتمام / ادري ويعز علي اشوفها كذا بس وش ذنب اخوي إذا ربي ابتلاه وهو مو حاس باللي يصير لها ..المفروض تتحمل مزاجه وتصبر عليه ...
بقهر/ انتي تشككين في اخلاصها لاخوك ... بس لا انا ولا انتي نعرف ظروفهم ولاوش يدور بينهم ويمكن اخوك هو اللي طردها ماتركته
تنهدت/ سمر لاتحسبيني مااحب ريمو او ماتهمني لا... ربي يعلم بغلاها عندي وان مصلحتها تهمني كثر ماتهمها بس اللي يصير معي غصب عني ..مازن تعبان من سافرنا مو راضي يكلم احد او يشوف احد
( تبكي) هيوف دقتلي الصباح تقول جته مرتين من رحنا وتلقاه يبكي وتنسحب قبل يشوفها تخيلي حتى امي مايرد عليها لادقت له
والله مازن يتعذب


طاحت دموعها انسحبت من قدام الباب ورجعت لصاله بكت بضعف حبيبها تعبان مايبكيه إلا الشديد القوي
تذكرت لما كانت تلقاه آخر الليل على الدرج يبكي حست بضيق وتعب قامت تجيب جوالها تدق له بس تراجعت ماتبي بشاير تحس انها سمعت شي

شافت منقذها وابتسمت
خذت جوال خالها ودقت عليه
رد بسرعه/ يامراحب
/ .....
/ الو ...ياهوه ...ادري ماتوقعت برد عليك بس ماتصدق لو قلت انتظرك تدق..... بصراحه ودي اشكرك لما سافرتوا وتركتوني بديت احس اني انسان بايخ كيف زعلت وتضايقت و طنشت اهلي على شان وحده خالها شيشها على زوجها وسفرها المهم ماتجلس عند ولد اخته ...
تصدق عاد خالي كثر ماتضايقت لسفرها الايام إللي راحت كثر مافرحت اليوم خلها تسافر وتستانس وترفه عن نفسها مصيرها بترجع تدور مازن بس وقتها يمكن ماتلاقيه وعلى فكره قلها رجعت ذاكرتي وصرت بخير كان ودي .....
(سكت لحظات يصارع دموعه يحاول يسيطر على صوته مايحب يحسس خاله بحاجته لوحده سافرت من دون حتى تستاذنه)
/كان ودي هاليوم يجي وهي بجنبي ونحتفل سوا وتشاركني فرحتي واسفرها وين ماتبي ...

.................... ( ..... لحظه صمت ......) ....................

..... بس هي اختصرت الطريق وفرحت نفسها بطريقتها ومع الناس اللي تحبهم ....

انتظر ماسمع رد او تعليق على كلامه وسكر الخط



طاح الجوال من يدها يحسبنــــــي ماابيه يحسبنــــــي تركته بإرادتي يحسبنــــــي راضيه بهالحل

مفكرني سافـــرت عشان ارفه نفسي وانســـاه مايدري اني تركته عشان تنـــدمل جروحنا ...عشان نرجع لبعـــض صافيه نفوسنا... نرجع ونفـــتح صفحه بيضاء خاليه من كبريـــاء وعناد وقهر ودمـــوع...
آه يامــــــازن سافرت ابي الراحه ومالقيتـــها!! !!
همومي بدل ماتخف زادت رجعت ذاكرتك وانت بعيد عني رجعت واحنا مختلفين..
ليش مارجعتلك وانا كل يوم انام على هم وحـــزن واصبح عليـــه !!
ليش مارجعـــت وانت تذوقني ويلات الكره والقســـوه !!
ليش مارجعت وانا ابكـــي من جور الايام وضيمها !!
ليش مارجعت وانا اشـــوف عذابي يتضاعف وحزنـــي يقتل كل ثانيه جزء من الامـــل اللي جواي!!

آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ يـامـــازنــ


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
يمّه عليه إن زعـل واذا رضـى يمـــّه
يمّـه ذبحنـي غـلاه وشـــــلّ وجـدانـــي
يمّـه غرامـه طريـقـي ولازم اتــــمّـــه
شيٍ مـن الله علـى غفلـة تغَّشَـــانـي
اشهق على ضحكته واشفـق علـى ضمّـه
واموت منه إن جفى وإن جاني احيانـي
إن كان درب الشقـى يمــــر مـن يمّـه
والله لكـمّـل شـقـاه إن الله احـيـانـي
اشتـاق طعـم الغديـر اللـي وسـط فـمّـه
مقـدر اخبّـي عليـه اكتـــب و يقرانـي
قمـت اشتكـي للغـلا و اصيــح واخمّـه
ياشيـن بلـــوى الهـوى الله لا يبلا ني
يقـول لـي بالهـوى مذهـب ولـــي ذمّـة
واقـول بصـرك لـكـن لا تعــدانـي
ابـي طريـقـك يصـيـر لوجهـتـي يِـمَّـة
ومنيـن يممـت وجهـك غـصـب تلقـــانـي
يزمنـي بالهـوى زمـّـة ورى زمـّـــــــة
قطّـع وريـدة وخاطـه وسـط شريـانـي
مبطي اذا خفـت صحـت وقلـت يايمّــــه
والحين اذا خفت صحت وقلت
ياحصانـي
لا واهني من قـرب منـه ومـن شمّـــــه
ماكـن ربـي خلقـه الا علـى شــانـي
جيتـه وكلـي مــن الاشــواق ملتـــمّـة
امشي من الصبح ليـن ان عشقـه امسانـي
ياحلو لوعـة شقـاه ويـا حلــو سمّـه
والله ياهـو بالهـوى مـن جـد ورانـــي
ادمـى عيونـي وحنـى يدينــــي بدمّـه
وعلـى طريـق الولـه اقـفـــى وخـلانـي
يمّه احبّه فديـت ابـوه قبــــــل امّـه
يهزنـي هـز ريـح وزلـزل اركــــانـي
وش فيه اذا البنـــت تعشق الهـــوى قمّة
خلينـي اعشـق قبـل مـا تابـس اغــصانـي
يهمنـي حيـل وادري فيـنـي اهـــــمّـه
حتى اسألي روجـي الـوردي
و فــــستانـي
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤









←←←←←←←←
اليـــــومـ ...... الثانـــيـ
...... في المطعـمـ ......
←←←←←←←←


.... جالسين حول الطاوله
بس كل واحد بعالمه

هند/ بالها مشغول بشي تخفيه عن زوجها وتنتظر الوقت المناسب تفصح به مع إنه شاااااااااااك من قبل

سمر/ مشتاقه لاخوها وحبيبها و واحشتها جدتها بس تمثل الفرح

بشاير/ حاطه معاذ على رجلينها تلعبه وهي تفكر في مازن والكلام اللي قالته ميهاف ومشتاقه مرررررررررررره لاحمد

حاتم/ هالسفره كلها جت بنا على وناسه اهله ويغير الجو لهم بس لاهو ارتاح وقدر ينسى ضيقه مازن وتعبه ولاهو حاس ان اللي معه مرتاحين


ريماس/ شاا اا اا اا اا اا اا غل كل خليه بجسمها حاسه بضيقته وتعبه حتى لو محد خبرها
واكدت لها المسج اللي ارسله لها و هم في الطريق للمطعم
........./

(( خذ راحتك صبري على بعدك كبير
و لا تنزعج مني أبد دنياك عاشرها وسير
لا تتعب أفكارك معاي انا مجرد ذكريات
راحت مع أحلام السنين
هذا المقدر والمصير
خذ راحتك عيش الوفا عيش الهنا مع من تريد
عسى الليالي تسعدك تهنى مع الجو الجديد
وغلاك عندي ما أحسدك ما دامك انت المستفيد ))

قامت بهدؤ لدوره المياه كانت تداري دموعها وتتعمد ماتجي عيونها بعيونهم ماتبي احد يشوفها
دخلت وبكت جلست و ضمت الجوال لصدرها بعد فتره
حست بيده الدافيه تحضن يدها وزاد بكاها ضمها وبكت على صدره
من دون ترفع راسها /خالي وشفيه؟
/ مدري ياقلبي دقلي معتز الصباح وقالي انه طاح عليهم في المزرعه وكشفوا عليه قالوا ارهاق و قله نوم والصباح جاه دكتور مختص قاله معتز انه يشكي من راسه قال اهمال صحته ادى لصداع ...

سحبت نفسها من صدره وبكت
بحنيه/ تبين نرجع ؟
بيأس /حتى لو رجعت ماراح يسامحني
/.....
مسحت دموعها /خلاص ارجع لهم بغسل واجي


طلع وتركها فتحت جوالها وارسلت...../

(( مابقى عندي دموع ومابقى عندي صبر
والسهر مل وتأفف وانكسر
والغلا والله جمر وأنت لو تدري بغلاك والله ما ترقد شهر ..!
وخل أقول لك شيء يمكن إنه عند غيري شي عادي
بس في قلبي كبير
ويمكن إنه عند غيري بس كذبة بس أنا عندي حقيقة تدري وشهو
والله اللي كوّن الكون الكبير إن غلاك أكبر شوي
وإنك بـ قلبي شمال وانك بـ عقلي خيال...
وانك بـ دمي دلال وإنك بـ نبضة وريدي كل شي...!!
وإنك حروفي بـ قصيدي وإنك الضحكة بـ عيدي ...!!
وإنك أغلى من الهواء اللي وسط صدري...
وإنك أحلى من سنيني وإنك أقرب من شراييني لقلبي
وإنك إحساسي وشعوري وإنك الناس بـ عيوني
وإن سواليفك مطر وإن عرق كفك عطر
وإني أطرب يوم وصلك وأنتشي لعينك
وإني أشهق مادريت يوم في بالي يابعد قلبي تمر
هذا حبي لك فديتك هذا موتي
هذي حكاياتي قبل نومي
.....سامحني ياقلبي ....))

بعد ماتم الارسال غسلت وطلعت لهم شافت ولدها يطالعها ويضحك تنهدت وصدت عنه تمنت تحطه بحضن ابوه لدقايق بس وينه وين ابوه آه يامازن ياليت من يصحى ويلاقي كل هذا حلـــــــــم





&&&&&&&&&&&&&&&&&
& لاإله إلا اللـه وحـده &
& لاشريـك له له المـلك وله &
& الحمـد وهـو عـلى كــل&
& شـي قديـر &
&&&&&&&&&&&&&&&&&




***********
*السعوديه*المستشفى*غرفه مازن*الساعه8 م*
***********

... دخلت ام هيثم وميهاف جايين مع ابوها
ابو هيثم طمن وحب راس ولده/ وشلونك يابوي؟
بكسل/ الحمد لله احسن
ام هيثم بعد ماسلمت على مازن جاها احمد وثامر وسلموا ثم طلعوا عشان ميهاف تاخذ راحتها
جلست جنبه/ الحمد لله على السلامه
ابتسم/ الله يسلمك
/لازم تسوي اثاره ؟
مافهم وابتسم/ كيف؟
/اقصد لفت انتباه..
ضحك
ابو هيثم لمعتز/ ماقال الدكتور متى بيطلع ؟
/ للحين عنده ابو تركي وبدر
ام هيثم/ يابوي تونس راسك الحين؟
/ لا خف بكثير
ميهاف/ مازن ترا جداني يسلمون عليك
/الله يسلمهم

.... دق جواله كان هيثم يسأل إذا عنده احد غير امه وسكر

هيثم/ سلا ا ا ا ام
الكل/ وعليــكـمـ السـلامـ
/ابشرك بتطلع على 10 (الليل)
بطفش/ متأخر
/احمد ربك تراه رافض قبل بكره بس طلبناه قال بعد ساعتين

أذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذن

هيثم/ بطلع اصلي
ابوه /خذني معك
معتز/ خاله اوصلكم وإلا بتنتظرون بعد الصلاه
مازن /بينتظرون بس توكل
ضحك معتز وطلع

خذت ام هيثم السجاده
وراحت لطرف الغرفه تصلي
مازن يطالع ميهاف/ تعالي
جت وجلست قدامه على السرير/ليش ماقلتلي عن تعبك؟
/طحت فجأه وماصحيت إلا الصباح
/ اهه صرفني بعد
ضحك/قبل امس كان راسي بينفجر من الصداع لدرجه اغمي علي ولما صحيت كان احد كاب علي مويه كانت ملابسي تنعصر خذيت شور ونمت وامس يوم جيتيني الصباح وقمت من السرير جتني دوخه
/سألتك وقتها إذا تعبان قلت لا
/هيوف ماودي اشغلك وانا مافيني شي
/كل هذا ومافيك شي..!!
ضحك/ تعالي مادقتلك بشور
/على طاري بشور ترا فيه ناس كلموني العصر يبكون
تنهد/ .....
/ مازن لاتكون قاسي انت اللي غلطت عليها وانت اللي قلبت فرحتها تراها راحت تريح اعصابها وتعطيك فرصه ترتب اوراقك مو تحاربها
بقهر/ غصب عني لو رجعت كنت بسامحها بس سافرت ماخذت حتى اذني
/ يمكن غلطت بس انت اللي جبرتها
/ خلاص غيري السالفه
/ طيب ليش مارديت عليها يوم دقت
يصرف/ كان عندي الشباب
/براحتك بس ماراح ترتاح وتصير بخير وانتم بعاد عن بعض لاتحسبها هناك مرتاحه ترا بشور تقول معنا بالجسد بس
/....






الساعه 10
طلع لبيت ابوه وسلم على جدانه وتعشى عندهم ورجع لبيته ينام رغم اصرار ميهاف ينام بغرفته في بيت ابوه بس رفض دخل وخذ شور وراح للمطبخ خذا كاس مويه ودخل مكتبه وبدأ يرتب اوراقه عشان يرجع لشركته من جديد

دق جواله توقع بدر بس كان خاله
ابتسم وحب يمتحنه
يمثل الزعل/ خير
/سلا ا ا ا م
/ وعليكم
/ الحمد لله عالسلامه
/تسلم ....
/ وشخبارك الحين؟
/احسن
بسخريه /كأنك مغصوب ترد
/ايه كنت بنام
/ زين اخليك ترتاح مع السلامه
/باي ...
/....
/....
/مزون وش فيك؟
بضيق /فيني الموت زين
بعصبيه/ لامهوب زين وإلا مو كافي اللي سويته لبنتي ناوي تذبحها ... مازن مو معنى انك غالي علي ومااقوى زعلك اسمحلك تسوي شي يضر بنتي تراي سفرتها ترتاح بس لاهي إللي استانست وإلا ارتاحت منك حتى هنا شاغل بالها توقعت بتنساك مع السفر والطلعات وشوفه صديقاتها لقيتها تنسانا وتتذكرك ... مازن انا مدري وش اختلفتوا عليه بس تأكد مابعدتها عنك إلا لمصلحتكم هي تبكي وان سألتها زودت عليها وانت مو راضي ترد علي
/ اللي قهرني سفرها من دون اذني خالي تراها زوجتي مااسمحلك كل مشكله تصير تنط بحلقي وتاخذها
/اجل اخليك تذبحها انا شارط قبل لااملكك عليها ياتنتبه لها ياترجعها لي وقبلت شرطي صح
/ماقلت شي بس انت تستعجل ماتعطيني فرصه يعني مثلا الحين لو ماتهورت وسفرتها كانت معي وكنا بخير لاتعبت ولاهي متضايقه كذا
/لاتعلق اغلاطك علي وحنا فيها تبيها تعال خذها
بسخريه / تبيني الحقكم
/ايه تراها زوجتك
/روق بس لو زوجتي ماطلعت من شوري
/كيفك بس فارق نام وارتاح
/ ههههه باي
/مزون
/هلا
/مدري إذا لي خاطر عندك
/إلا ابشر
/ دق لريماس
/تخسى
بدهشه/ ليش تقول عنها كذا
ضحك / لا انا ميدك انت
/اشوا يالله تقلع دق لي لاصحيت
/ ان شاء الله
بندم/ مازن
/سم
/حبيبي لاتشيل بخاطرك علي انا ســ ....
/صار خير ... مدري الحين من يتلزق انا وإلا انت
/هههه يالله سلم على الشباب
/ مع السلامه


سند على الكرسي براحه وزفر/ وينك ياريمو ... ودي ادق بس اخاف تكون نامت خل اجرب واشوف.... لا لا ارسل احسن وان كانت صاحيه بترد

ارسل...../

(( أبي اعرف عن اسراره وشهي آخر اخباره
ووش الي يدور بافكاره بعد ماغاب عني سنين
انا خايف لقى ثاني ونوى بالمره ينساني
حتى لو هو خلاني ترا يبقى من الغالين ))

ردت بسرعه..../

(( أدري البعد اثر فيك .. وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك .. أبي ترجع تريحني ))

ارسل...../
(( مـــــــــــا تقبلت الفراق .. وما لــيدي فيه حيله
آآآآآآه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرهـــــا..
لو يعرف الشخص منا .. وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنــــا المشاكل من قبل يوقع ضررهـــا..
مــــا هقيت الليله إلا جابت الفرقــــا طويلــــه
ليــن صارت ليله أمس بعيني أطول من شهرهـا ..
والعذاب إللي يذوب بعين من يفقد خليلـــــه
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرهـــــا .. ))

ارسلت ...../
(( لاتنصدم لو شفت بعيوني الموت قبلك اشوف الموت داخل كياني تعبت ارتب لك من احساسي بيوت تعبت افكر كيف قلبك رماني ))

ارسل...../
(( محدن قدر يجيب أقصى دموعي
إلا إنت لامن غبت يسري بي الدمع
حتى طبوعك غيرت لي طبوعي
إنت الغلا والحب والشوق والطبع
تبي مكانك قم وعاين ضلوعي
حرام إنك ما تفارق ولا ضلع ))


ارسلت..../

(( ودي بقربك..
وأحلم إني أحاكيك
ويشدني لك شوق صمته ذبحني
دايم في بالي وين مارحت ألاقيك
حبك ترى عن حب غيرك سرقني
هو إنت تغليني كثر ماني أغليك ؟!
لا تخاف أحبك لو جوابك جرحني ))



ماقدر يصبر ويمنع نفسه مايدق
بعد 3 دقه فتحت الخط












.... بعد 10 دقايق صمت نطقت بصوت باكي/ الحمد لله عالسلامه
ولع الشوق بقلبه وحس بضيق عشانها ماخفى عليه من فتحت الخط تنهداتها والمها/ كيفك؟
/اسأل عنك....
/.....
/......
/.....
/تصبحين على خير
/......
/باي
/.......



بكت بحزن كيف فكرت تزعل منه وهي تعرف ان آخرتها راجعه له كيف تشيل عليها وهو ملاذها والوحيد اللي ينسيها نفسها
بعد فتره
فتحت إنشاء رساله وكتبت...../

(( اشتقــــــــــلك + كنت غبيـه لما تركتــك + احبــــــــــك ))


..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ...... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... .....


‏ ‏M/ ..... ‏ ‏R/ ..... ‏M/ ..... ‏ ‏R/ ..... ‏M/ ..... ‏ ‏R/ ..... ‏M/ ..... ‏ ‏R/ ..... ‏M/ ..... ‏ ‏R/ ..... ‏M/ ..... ‏ ‏R/ ..... □□□◘◘◘
بعـد يوميـن
العــــصــــــــر
في الصالـه الرياضيـه
□□□□□□◘◘◘◘◘◘......





http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e73f97fa35.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e73f97fa35.gif)


جالسين الشباب بدر ومازن ومعتز وفهد ومهند وتركي وهيثم والوليد واحمد وفيصل واسامه

مهند/ الوليد فاتك البارح نصف عمرك
الوليد/ ليش؟
مهند/ كنا في المزرعه من العصر الى 2 سوالف وكوره وبلوت وعلى 12 طلعنا نجربع
احمد / والسواق ابو ندى والله بغينا ندعس فيصل مرتين
فيصل/ ههههههه
الوليد/ خساره والله
هيثم يضحك/ خل المره تنفعك
الوليد/ المره مالها دخل الوالد كان عنده عشا
معتز/ تبينا نعيدها
الوليد/ ياليت
مهند/ اعزمنا
الكل/ هاها ها ها ها
على طرف الطاوله جالس بدر طفشان حياته ممله لا ام ولا اب ولا اخت ولا اخ ولازوجه مثل الحريم ....
لا عنده اخ بس من نوع آخر اخ يشيل همه يحبه يفرح لفرحه ويحزن لحزنه وزياده على هذا صاروا ينامون مع بعض(في شقه بدر)

وبجنبه مازن اللي يشاطره نفس الاجواء حزن وضيق وهم

بدر بهمس/ وين وصلت؟
صد مازن بطفش/ قريب
/وش رايك نطلع؟
/ انتظر شوي
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................

معتز/ هاه بدر معنا؟
انتبه لمعتز بس مايدري عن وشهو كان يتكلم/ في ويش؟
/مكه
/قلتلكم ان راح مازن انا معكم
معتز/ هاه مزون
حس انه الكسبان من السفر على الاقل يغير جو ويحاول يتناسى من نساه/ معكم
مهند وتركي وفيصل/ هيــــــه ... بعدي ياسنايدي ....
ابتسم مازن لفرحتهم
بدر صد لمازن/ يبيلنا نحجز لحمدان يجينا هناك
اعجبت مازن الفكره /احسن عشان نعرف الشباب عليه
مهند/ انا اعرفه مايحتاج
فيصل/ ايه تكفون اعزموه احب اسمع سوالف الاماراتيين
مازن/ نكلمه ونشوف بس متى بنمشي
احمد /بعد بكره على ما تغيرون كفر السيارات وتغسلونها
الوليد /كم سياره بتروحون بها؟
(طبعا مهوب رايح هو وهيثم وعرفنا عذر هيثم مسبقآ)
معتز/ بنروح على فكسار خالي وفكسار فيصل
مهند/ انا وتركي مع ريما
معتز/ وانا ومازن وبدر وفهد في سياره خالي
احمد/ وانا مع فيصل قدام

وليد /هانتبهوا لطريق ولاتسرعون
فهد/ اقول كم بنجلس ؟
فيصل/ اسأل الهنوف كل شي من تحت راسه
مهند/ اقل شي اسبوعين
بدر/ تقريبا
فيصل/ طيب والعزبه ... شوفوا على الزوالي والثلاجه.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. ............................








◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□

◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□



!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ






________________
______________________
رومــــا # المــغـــر بـ
______________________
________________..... رجعوا يصلون ويبدلون
حاتم دخل يتوضا وانتظر نواف يتوضا وصلوا جماعه

وسمر دخلت تاخذ شور وبشاير صلت وجلست تبدل ملابس معاذ وريماس صلت وانسدحت ترتاح

اما هند صلت وانسدحت في غرفتها ونامت

جلس حاتم عند التلفزيون وجت عنده سمر وبشاير وجلسوا يسولفون
سمر/ عمي متى نرجع؟
صد لهم /مليتوا؟
بشاير باندفاع/ عن نفسي لا ولو اني مشتاقه لامي وابوي واخواني
سمر تكلم عمها/ سافروا الشباب
/مدري البارح يقولون بعد يومين وكلمني احمد الظهر ونسيت اسأله
سمر / بيروحون كلهم
بشاير/ لا هيثم مهوب رايح
حاتم/ اجل وين شيختكم؟
سمر/ تاخذ شور
بشاير بخبث/ ياغبيه يقصد ناس ثانين...
ببرأه/ مو ريماس
حاتم يقهر بشاير/ إلا
بشاير/ اقطع يدي كانك تقصد ريمو
يضحك/ طيب وينها؟
سمر/ نامت
بتعجب/ والله
قام ونادت له بشاير/خالي اتركها لبعد ساعه هماك تقول بنطلع 9 اتركها ترتاح
طنشها ودخل وسكر الباب
شافها بسابع نومه انسدح جنبها / هند ... هنــد .... حبيـــبـي
/هممم
/ قومي بنطلع
عطته ظهرها وكملت نوم
سحبها لصدره ولف يده عليها
/حبيبي تعبانه
/ لا بس اتركني
باس خدها ودفته بطفش/ بعــــد
ضحك وقام يطلع للبنات بعد ماغطاها

شافه نواف وضحك بسخريه/ ها ها ها ها شكلك متصرف
حاتم/ يابيخك
نواف منسدح يرسل بلوتوث من جوال سمر لجواله/ طيب بنطلع
حاتم/ امك نايمه
سمر/ انا اهب مرتي
حاتم ضحك ورماها بالخداديه



سمعوا ريماس تنادي لنواف من غرفتهم
حاتم شاف ولده راح لها/ نواف قل لريمو تقصر صوتها امك نايمه
/طيب
بشاير/ خالي تكفى بدق لامي من جوالك
/وليش ماتدقين من جوالك انتي
تضحك /مايتحمل فواتير
/ تعالي بنكلم سوا
قامت وجلست جنب خالها وبعد ماكلم اخته عطا جواله لبشاير وسلمت على امها ثم طلبت ميهاف بعد فتره سكرت بهدؤ و تنهدت وقامت داخل انسدحت ماقدرت تقاوم دموعها ودخلت دوره المياه (وانتوا بكرامه)

ريماس/ يالله رح قل لابوك انك بتوصلني للوبي بجلس مع ساره وإذا جيتوا تطلعون دقوا علي نجيكم
/ وصديقتك بتروح معنا؟
/عندك مانع
/ لا بس حنا بنروح لسينما
/ادري

طلع نواف وريماس صدت توصي بشاير على معاذ مالقتها راح بتدق باب الحمام توصيها بس سمعت صوت بكاها
خافت ونادت لها/بشاير
/. . . . .
ريماس بخوف/ وشفيك بشور؟
/ . . . . . .
دقت الباب / بشور وشفيك فيه شي مضايقك؟
/ . . . . .
بخوف تملكها/ بشور ترا بنادي لخالي
فتحت بشاير بعد ماغسلت ومسحت وجهها ماحبت تنكد عليهم وتشغل بال خالها إللي ماقصر معها من جوا هنا وهم من مول لسنتر لمجمع عشان تقضي لزواجها والاهم ريماس ماقصرت معها في الاختيار والتوصيه لملابس سهرات من باريس وفستان زواجها طالبته لها من لندن

فتحت الباب وطلعت وجلست على سريرها
جلست ريماس جنبها/ وشفيك ياقلبي
/ابد بس مشتاقه لامي ..
/ با ا ا ا س خوفتيني الله يهديك

باست خدها / بشور بنزل لساره تحت تكفين انتبهي لمعاذ و إن قام متغلق دقي علي
بشاير/ مايحتاج توصيني روحي
/ باي ....


▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫



/السلام عليكم ورحمه الله .....
السلام عليكم ورحمه الله

استغفر الله... استغفر الله ... استغفر الله ... اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام


.... قامت لجوالها قبل لا ينقطع
/الو
/ هلا بالغاليه
/هلابك
/ وين ابو تركي ادق له مايرد
/ طلع يصلي ومابعد رجع
/طيب لاجا قوليله يجينا عند ابو اريج (خال احمد)
/وش عنده؟
/ ابد عازمنا لملكه بنته
صرخت بفرح/ صـــــدق على من؟
/ من قرايبها
/ يالله الله يوفقها
/ مع السلامه ولاتنسين تعلمين ابو تركي
/ابشر ... باي






سكرت ودقت على طول لبشاير بس مادق تذكرت ان جوالها مو مدول /اوفففففففف
حضنها من وراها وباس خدها/ وشفيه الحلو
صدت بفرح ودخلت يدها بجيبه طلعت جواله
بتعجب/ وشله
ابتسمت وهي تحط السماعه على اذنها ... دقايق وردت بشاير/ الو هلا بشور كيفك وش ابشرك فيه؟
ردت بخمول / هلا ريناد ...خير
تصرخ/ياميته اليوم محد قدك ..
/ ليش؟ وش صاير؟!!
/اريج
بخوف من طاريها/ وش فيها؟
/ملكتها الليله
بتحري وخوف/على من؟
/احمــــــــد
من دون تستوعب/ ايــــــــــــــــــــــــــــــش!!




















http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bf35ee1b91.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bf35ee1b91.jpg)









تضحك/ سوري اقصد على واحد من قرايبها
/اوف روعتيني
/ انتي متضايقه
ضحكت فجأه/ كنــت هههه تعالي احمد بعد يقرب لها خاف هو
بخبث /ماتثقين فيه
/ياحبي له انا معلقه عليه آمالي كيف ماتبيني اثق فيه
/اها
بجديه /اقول رنود كيفه مازن
/طيب ليش؟
/مدري مايرد علي ودقيت من جوال خالي كثير ومايرد وهيوف متضايقه وتصرفني لاسألتها وانا متأكده ضيقتها عشان مازن
/لا ارتاحي اجل له فتره مطيح مع الشباب في مزرعه خالي حتى جا امك هنا وتعشا عندنا البارح
تنهدت /اشوى ريحتيني الله يريحك
/لحظه بشور
تضحك/ حبيبي دقايق بس
هيثم/ لك ساعه ترا
بدلع/ ماعليه قلبي
راح لسرير وانسدح
ريناد/ ايوه بشاير
/هلا .. ودي اطير من الفرح انفكيت من اريج النكد
بشك/ كانت تضايقك؟
/لا بس إذا تذكرت انها بالجو ينقبض قلبي
/اها اجل ارتاحي
/الحمد لله زين ياقلبي سلميني على اللي عندك
/ماعندي إلا اخوك
/زين بوسيه لي
تضحك/ ماطلبتي
بخبث /فتحتلك مجال
/ لا ياقلبي مفتوح خلقه
/يالله سلميني على مامي وبابي وهيوف
/يوصل فمان الله

.... سكرت وصدت له كان منسدح جنب بنته يلعبها جلست جنبه وباست خده /هذي لبشور وتسلم عليك
/ وش سالفه اريج من ملكت عليه؟
/ مدري يقول ابو ندى من جماعتهم
طمن وعض خد بنته وبكت ضربته ريناد وشالتها / حرام عليك تراها تحس
ضحك وجلس /وين ولد ابوه؟
/ خذاه مهند عند امي
تذكرت /ايه ترى معتز يقول تجيهم للعشا بستراحه ابو اريج عشان ملكت بنته
/ طيب اشحني جوالي










!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ






םםםםםםם
رومــ ـــ ـــ ـا
بشايـ ـــ ـــ ــر
םםםםםםםםםם

... تنهدت بفرح اخيرا انفكت من اريج للابد

تذكرت احمد اشتاقت له كثير ومادقت له من سافرت بس ترسل

اكيد بيحضر ملكته اريج عشان خاله خلني ارسل اشوف شعوره

ابتسمت للفكره اللي جت في بالها
وفتحت جوالها وارسلت
(( مبرووووك ملكة بنت خالك ))



انتظرت دقايق وجاها الرد
(( ياقلبي كنت خايف تدرين بس دامك باركتي لي فانتي راضيه باللي سويته ... ونعم الزوجه ))

دق قلبها بسرعه وش يقصد باللي سواه؟
اقول شكله يستهبل وإلا يستفزني احسن اطنشه
بخوف/ لايكون بس هو المعرس
لا لا لا مستحيل اعرف قلبه مافيه غيري

نبهها صوت نغمه الرسايل فتحتها بلهفه

(( أضمك في حنايا الروح وأمشيبك مع الأطلال
أسافر للديار اللي بها صوتك يناديني
تأكد كل ما تطري على عقلي يجيه هبال
وتأكد كل حلم في غيابك جا يعزيني
أنا لو ما محيت لك الخطا ماني ولد رجال
وأنا ما أستاهلك لو ما حضنتك في شراييني ))

ابتسمت / ياحبي لك

قلبت بالوارد تدور رد مناسب بس قطع عليها اتصال

¤ ويــن الاقــي مثلگـ ¤


بعد تردد فتحت الخط

.../الو
/هلا
... بلهفه/ هلابك كيفك
/زينه ... وانت؟
.../بخير من سمعت صوتك
/......
.../ عودنا لطبعنا!!
/ هههه شسوي استحي
.../بشاير
/لبيه
.../من قالك عن ملكة اريج
/مصدر خاص مع المفروض انت اللي تقول لي
.../والله كنت بقولك بس خفت تقولين متحسف انها راحت عليك
/ ههه (تذكرت) اقول حماده
ضحك/ قلب حماده
بعصبيه مصطنعه/ وش قصدك بالرساله
احمد /ولاشي
بدلع/ احمــــد
/ يالبيه
/وش قصدك؟
/قلتلك خفت تفسرين بمزاجك
/صرفني
/ ههههه لاجد كنت ابي استفزك عشان تدقين بس طلعتي مصريه
/ حرام عليك
/ حبيبي معاد دقلك ولد الكلب
/لا
/ زين انا عند باب استراحه خالي انتبهي لنفسك ولا تطلعين إلا مع عمي
/ابشر
/باي
/فمان الله


.... سكرت وتركت الجوال وطلعت للبلكونه
ابتسمت غريبه احمد ماسألني إذا خلصت متقضيه مثل كل مره ...
ياحبي لك الله يسعدك دنيا واخره يااحمد ياولد خالي . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .






بعـــــــد >♣♣> >♣♣>اسبــــوع

... يكون مر على سفر حاتم و البنات 3 اسابيع و4 ايام

وعلى سفر مازن والشله
5ايـــام

ويصير اليوم اول يوم لوصول حمدان لسعوديه

__________________________________________________ ________________



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-92f062478c.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-92f062478c.gif)


ــــــــــ ــــــــــ
♣♣ جـــــــده ♣♣
* العصــــــــــر *
ــــــــــ ــــــــــ
يضحك/ روق ياشيخ واصلينك الحين
حمدان يمثل الطفش/ يااخي بسرعه كل ماادق تقول واصل اخاف تعديت المطار
مازن / هههههههههههههههههههه
بدر يكلم مازن/ حط على المايك
حطه مازن
بدر/ ابو سيف حبيبي ابشر بعزك دقايق وحنا عندك
حمدان /ياحيك مو هاي اللي رمسته ماسخه
بدر/ يالله باي
/باي

سكر مازن
/يا ا ا ا ا والله هالحمدان له فقده ياليته بس سعودي
بدر/ سعودي اماراتي كله واحد اهم شي اخلاقه ذهب ومعدنه صافي
مازن/ صادق بس اقصد يكون عندنا على طول

دقايق ووقف معتز سياره خاله قدام المطار ونزلوا يستقبلون حمدان اقصد ينادون على حمدان لان الاستقبال فاتهم بسبب وصول حمدان لجده قبلهم
مازن شافه جالس وبيده غرشه ماي على قول اخوانا الاماراتين/ ابو سيـــــــف
شافهم وابتسم لشوفه اخوانه واعز اصدقائه/ هلا بكم مليون
مازن يضحك/و بك مليونين وان تعدن لاباس
وضمه باخوه صادقه وشوق كبير/ وشلونك حبيبي الحين .. واعذرني مازرتك وقت مرضك بس ماهان علي اشوف مازن الذيب ضعيف
/ههه ماعليك والحمد لله شفتك من جديد
/الحمد لله
بدر/ هيه مزون اعتقه لوجه الله
معتز يضحك/ الظاهر لزق
حمدان بدفاع عن مازن/ اتركه هذا الغالي
معتز بخبث/ افا ا ا ا يابو ناصر تراه يقصدك
بدر/ ماله خاتمه
ترك مازن حمدان وتقدم حمدان لبدر/ ولو انت الغالي يابو ناصر
بدر وهو حاضن حمدان /هذا العشم والله
مازن لحمدان/ هذا معتز ولد عمي واخوي وصاحبي وغلاتكم من غلاة ابو راكان
بدر يستدلخ /حمدان تراه يكذب اسمه ابو ندى
معتز/ ههههه
تقدم وسلم على حمدان وطلعوا لسياره ركب مازن ورا مع حمدان وبدر يسوق ومعتز جنبه






----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------

++ مكــــــــــه ++


... خذا مازن عمره ثانيه مع حمدان وبدر ومعتز
وبعد الطواف صلوا خلف المقام نفس بعض بس يختلف مافي جوف احدهم عن الآخر

-مازن/ يدعي بجمع شمل عائلته الصغيره ورضا والديه

-بدر/ يدعي بعوده الهدؤ والاستقرار لحياته وراحه البال
له وإلا يكون ظلم مها بتركها كل هذه الفتره

-حمدان/ ......

-معتز/ يشكر الله على شفاء مازن ورجوع خاله واهله بالسلامه


بعد ماانتهوا مصلين خذا حمدان مصحف يقرأ فيه ومازن يستغفر ومعتز راح يجيب ماء زمزم لهم وبدر انسدح بتعب



وصل معتز وعطا كل واحد كاس خذا مازن كاسه وشرب منه شوي وتوقف ودعا في نفسه
( اللهم انك قلت ماء زمزم لماشرب له فإني اشربه لعطش يوم القيامه )



.... توجهوا للمسعى وبعد السعـــــي
اذن المغرب انتظروا الصلاه

ثم طلعوا لسطح يورونه حمدان
بإعجاب واااااااااااااضح \تصدقون شفت صور مباشره لسطح بس (بدهشه) ماتوقعته بهاي الكبر وهاي الروعه ماشاء الله

مازن وهو يمشي للجهه الثايه اللي تطل على التوسعه\ حمدان تعال طالع من هنا شف الحفريات

حمدان \ وهاي بعد لشو

بدر \عشان يوسعون المسعى للحجاج
حمدان بفرح\ ماشاء الله


بعد فتره طلعوا لسوق وتمشوا إلى ان اذن العشا ثم رجعوا وهالمره تواجهوا مع بقيه الشله وعرفوهم على حمدان وعرفه عليهم
وبعد الصلاه طلعوا لكوفي شوب تقهووا وطلبوا عصير وجلسوا هناك إلى 11 ثم طلعوا لشقتهم عدا فيصل و احمد وفهد جلسوا يشيشون في قهوه قريبه من الفندق




!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-1a121ba0a4.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-1a121ba0a4.gif)


.... بعد يومين ....
بيت ابو هيثم




عازم اخوه وثامر للعشا

عند الحريم جالسه العنود جنب جدتها/ اقول يمه.
/هلا
/ماقالك عمي متى بيجي؟
/لا ... تبين منه شي؟
/لا بس مشتاقه حتى عيالي غلت عندهم سمر خاله وخاله
/ياحليلها والله لها فقده
ميهاف /حتى بشور امي مو طايقه البيت بعدها
ام هيثم تضحك/ كلم سوا
ميهاف/ ايه بدليل كنتي تناديني يوم بشاير فيه مثل كذا !!
/عاد هذي آخر العنقود لها الفقده كلها
الجده /اجل وش بتسوين لاعرست؟
/إذا اعرست إلاها حولي وبشوفها لكن الحين بتغلق الشهر ماشفتها
العنود/ الله يعين
ام ثامر/ اقول ياميهاف مادق لك معتز
/لا انا دقيت له الظهر ليش؟
/مهيب عادته مايدق
/ايه جواله مقطوع
جت ريناد وجلست تصب الشاهي/ سمي ياجده
/سلمتي
وعطت الباقي وخذت بيالتها وجلست جنب العنود/ اشبك مكتمه!!
/ مدري احس بشي بس اخاف يكون احساسي وهم
بإهتمام/ تحسين بايش؟
/يمكن اكون حامل
بفرح/ طيب شي يسعد مو يحزن
/ يسعد لو كان صدق بس خاف احلل وانصدم
/طيب على اي اساس توقعتي
تقاطعهم ام ثامر/ ريناد هيثم في المطبخ
قامت له/ هلا
صد لها/ هلابك
قربت عنده لقته يحط مكان لدله في الصينيه حقت الفناجيل شهقت/ بتطيح عليك
/لاتخافين مهيب طايحه.
نزلتها /لا تشيله كذا
/طيب الحقيني بها عشان تسلمين على ابوك واخوك
/ليش ماعندكم احد
/لا الوليد مابعد جا
/طيب
سلمت وجلست معهم شوي ودخلت

دقايق وجاهم الوليد وبعد السلام/ والله الشباب لهم فقده.
هيثم/ صادق
ثامر/ اقول يبه وش رايك نروح بكره للمزرعه ..
بتساؤل/ العصر
/لا بنتعشا هناك حنا والحريم
ابو هيثم/ نتعشا ليش لا
ابو ثامر/ تم اجل
ثامر/ سمعت يابو فهد( الوليد) تعش معنا
/يصير خير . . . . . .





استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
اليــومـ الثانــي بعد صلاة العشا
باسواق شركه مكـــه
*______*______*______*

... الشباب يتمشون ويعلقون ويستهبلون
شرا احمد مساويك لجدته وعمته وحمدان نفسه
وفيصل خذا مسباحين واحد له وواحد لحاتم

احمد يضحك\ اقول ريما الثاني لي
فيصل \لا طبعا لابو نواف بشوف عاد بيذكرني بشي هناك


حمدان \اقول شباب ابغي دبه ماي زمزم للاهل بس ماني محصل
فيصل وتركي بنفس الوقت \عب بنفسك لا تشتري
مهند\ صادقين وشله الخساير

<<<<<<هههههههههههههههههههههههههه


... اما مازن من صحى وهو طفشان وده يدق لريماس يسمع صوتها يمكن لانه نام البارح وهو يفكر فيها
.... سحب معتز وراحوا لحالهم

/تكفى ابو ندى طالبك دق لخالي ثم اطلب ريمو وحط مايك نفسي اسمع صوتها

حس ان مازن يطلب هالطلب وهو منحرج حب يطفشه/ طيب بدق لها هي على طول
باندفاع/ لابتشك اني موصيك

... دق معتز وبعد سوالف مع خاله وضحك وعلمه بوصول حمدان وعشا فيصل البارح له(من الطازج) وجمعتهم طلب ريماس
بفرح/ هلا ابو ندى كيف حالك؟
حط مايك/ عال العال انتي وش اخبارك واخبار البقيه؟
/كلنا تمام كيف هيوف وندوشه وامي؟
/يسلمون عليك
/تسلم وكيفه مازن؟ اللي كأن ماعنده ولد يسأل عنه
/ تبين تفهميني انك زعلانه عشانه ماسأل عن ولده
/ هو مو سآئل عن ولده وبس حتى خالي إللي هو خالي مايفكريدق له
(تنهدت) على العموم اهم شي يكون بخير هذي اللي يهمنا وإلا مانشره عليه بالسؤال دامه مايبينا
رفع حاجب ونزل الثاني وطالع مازن/ كيف يعني مايبيكم؟
/اسأله هو؟
/طيب كيف معاذ ماقال وحشه ابوه؟
/ .....
/ ريمو
/ هلا معك ... اقول ابو ندى انت وين؟
/في مكه
/يعني في بيت الله
بتعجب /ايه ليش؟
/ تعرف ان الكذب حرام؟
/وش كذبت عليك فيه
/مازن جنبك؟
/.....ههههه
/ انت اللي طالبني وإلا هو اللي قايله؟
/بصراحه بصراحه هو ...
مزون هيه مازن .... لحظه ريمو .... ما ا ا ا زن بلا سخافه تعال ....اوف
/هلا ريمو
/هلا زعل
/ لاشكله تضايق لو كنت عارف انه بيتضايق ماطعته بصراحه له فتره وهو مازن الاولي راعي الفله والوناسه بس خساره انقلب مزاجه ...
تنهدت/ معتز تكفى انتبه له
/مايحتاج توصين يالله باي بروح الحقه




.... راح وشافه بمحل ذهب ابتسم اكيد يشتري لريماس دخل وضربه على كتفه/ ولعت الشوق فيك
/اقول بس اسكت
/ههههه
مازن /طيب هذا على كم
/هذا جديد من لازاردي
بــ4500 ...
/اوف ليش انت غالي
/والله إذا انت شاري لغالي فالغالي للغالي
/بهذي صدقت...
طلع بوكه وعطى الكردك كارد لشاب /تفضل وسحب لي معك 2000
/ابشر
دق جواله بمسج فتحه كانت وسائط فيها 5 شرائح
*الاوله صوره لمعاذ في مشايته
*الثانيه وهو جالس بوسط عشب ووراه بط في بحيره
*الثالثه شايله نواف ووراهم نافوره
*الرابعه وهو يضحك وعليه بجامه النوم
*الخامسه جالس بحضن خاله


اعجبته الصور مره لدرجه فكر يرسل يشكرها بس تراجع وانتبه للبائع /تفضل اخوي
/خذا بطاقته والفلوس

... وطلعوا ودخل محل ملابس خذا بدل لمعاذ وثوب اماراتي بغترته له عشان يلبسه مع حمدان
حاسب وطلع



•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•





__________________________________________________ ________________






: : : : : : : : : : : : : :
: : المگـــان /رومـا : :
: : الزمان / ½1ليـلآ : :
: : : : : : : : : : : : : :
.'..'. في صاله الجناح حقهم سهرانين ريماس وسمر وبشاير ونواف وطبعا معاذ

ريماس/ وين هند؟
بشاير/ اتوقع نامت
سمر بضيق/ ليـــــــــش ؟ كان ودي نسهر سوا ..
نواف/ بابا يقول يمكن تعبانه وراح لها
ريماس/ نواف حبيبي تكفى على سريري مصاصه معاذ جبها

/انشاء الله...
بشاير/ ريمو شفتي الفستان اللي خذيته اليوم نفس قماش فستان ريناد حق ملكتي صح
سمر/ اي والله عشان كذا اقولك مو غريب علي
ريماس/ قستيه
سمر باندفاع/ ياحليك قبل ماتنزل اغراضها لبسته
/اوف قولي لا إله إلا الله
نواف/ ريمو عطيني اياه بشيله..
ريماس/ لاتكفى تعبان
بشاير/ من وشهوا؟
سمر /حراره
بشاير باهتمام /من متى؟
سمر/ هذا وانتي معنا مغيب عليك اجل لو منتيب معنا
بطفش/ سمور مالي خلقك ريماس تضحك/ ابد حراره زكام بس الحمد لله مو مرتفعه
سمر/ ريمو بنزل انا ونواف نجيب شي يوكل...
بتحدي /فكري تقومين من مكانك بس...
بطفش/ طيب جوعانه
بشاير تقهرها/ في الثلاجه فواكه وعصيرات وتوست ومعلبات
سمر بقهر/ يصير تنطمين..
بشاير وريماس/ ههههههه

نواف/ يالله سمر روحي جيبي لنفسك وزيديلي
سمر/ لا ختموا على جوازي اندنوسيه وتوظفت عند ابوك
بسوي اللي تبي
بشاير/ نواف اسكت عنها غياب الحبيب عن الساحه فر عقلها
سمر بحقد/ افترت رقبتك قولي آمين
ريماس/هههههه
سمر/ لو عندنا رجال غير عمي كان نزلت معه
نواف بعصبيه/ خير وانا ياسمير مو رجال
بشاير/ انا ادري وإلا مهوب مالي عينك...
نواف/ اقول بشور طنشيها بس هذي اليوم منهبله
بشاير/ ظنك شايفه لها شوفه تحت
نواف/ عشان اذبحها
بشاير تضحك/ بعدي ياللي يغار على محارمه


( .......... )
سرحت بعالمها تذكرت تفاصيل اليومين إللي قضتها مع مازن بالمزرعه وبالذات يوم صرخ عليها تدخل عشان مايشوفها عامل المزرعه
وابتسمت
بشاير/ هيه ريمو حتى انتي جتك الحاله
صدت لبشاير وابتسمت...
نواف/ وبعدين ياست سمر هنا رجالين غير ابوي
سمرطالعته بحتقار/ .....
بشاير تبي تنرفزها/ صادق لاتطالعينه كذا فيه هو ومعاذ بن مازن
نواف/ نعم
سمر/ الحمد لله والشكر
بشاير / ههههه ...
تصدقون ارتحت يوم خلصت متقضيه
ريماس/ خلصتي كلش؟
بشاير/ يس
نواف/ انا بعد فرحان بكره بنركب السفينه
ريماس/ وانا بعد فرحانه بنفك من الرقابه وبروح مع سلمى ورغود وسوسو لحفله في السفاره السعوديه لمحمد عبده
سمر تطالعهم بصمت/ ....
بشاير\ صدق ريمو ليش عييتي على خالي مانستاجر بفندق ابوك
\ بس 0000جايه اريح اعصابي مو اتنكد على ماني متنكده

______________________





----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------

______________________
حاتم/ حبيبي وش فيك
هند منزعجه منه تبي تنام / حاتم تكفى مابي اسمع شي
/اول قولي وش مضايقك.

/.......
بعتب/هنـــــد
بنفاذ صبر صدت له/ خير وش تبي
سكت للحظات وصدت عنه وتلحفت
سمعته يقول /ليش احسك صرتي بعيده عني
رفعت اللحاف صدت بخوف بعد ماسمعت تنهيدته / صـــــدق
بضيق/ايه حتى لاطلعنا احسك طفشانه
سكتت/............. مدري
/قلبي تعبانه
بحنيه وندم من اسلوبها معه/لا مافيني شي لاتشيل همي ارتاح
/وشفيك اجل احسك مو طبيعيه ومزاجك صعب
بعد تفكير صدت و عطته ظهرها تمثل النعاس/ بقولك لارجعنا لرياض
بضيق /يعني فيك شي
/......
/عشان لاقلت تغيرتي ماتقولين لا

جلســــــــــت وصدت له بربكه/ انا ماتغيرت ولو تغيرت اكيد ظروفي اجبرتني اصلا كنت بقولك وش فيني وحنا هناك بس انت ماعطيتني انتباه من جت ريمو وانا مااشوفك وان دخلت عندي تدخل لانك بتنام
كنت ابي اسولف معك واشركك في فرحتي الناقصه بس انت ماكنت يمي
بكــــــــــت

انصدم وجلس وضمها له/ حبيبي غصب عني ريمو تعبانه وتحس بفراغ بعد تعب مازن وحاسبه محد حاس فيها
بدموع / ولو انا بعد المفروض اكون من اولوياتك لنا قرابه شهر هنا احسك تدور حول ريماس وراحتها وبشاير واسواقها ونواف وسعادته صح احبهم بس بعد احب نفسي احيانا تمسك يدي واحنا برا بس مااحس انك انت اللي ماسكني مااحسك حاتم مفتقده الشوق والحب والحنيه احس لمساتك لي مو لانك محتاج لي احسك مثل اللي اهم شي يوزع مشاعر مو مهم نوعها ولا لمن

رفع راسها من صدره وحط عينها بعينه/ هذا لاني ضايـــــع الكل معتمد علي وحاط علي آمــــــــــال كبيره المفروض تساعديني مو تشــــــــــكين مني ماانكر حقوقك علي بس انتي قلتيها قاعــــــــــد اوزع مشاعر بس مشاعر صادقه مو كذب ولازيف انا مو بس احبهم انا اعشقهم هذولا عيالــــــــي وانا ابوهم ترضين اتركهم لدنيا وحــــــــــاجه الناس.... هند بحياتي مافكرت نفس تفكيرك لان هالشي بيتعبني وانا مو ناقص انا انسان عشان اعطي بلا حدود لازم اخذ
انا فقدت الاب و انا لسى صغير وانحرمت من الاخ وانا ماشفت شي من الدنيا شلت المسؤوليه وانا صغير صرت ابو وانا مابعد تزوجت
بعدين ربي خذا مني ام نواف حسيت اني انتهيت عقبها بس تذكرت ولدي اصريت اعوضه غياب امه صح ربي حرمني من الذريه بس عطاني هالعائله عيال اخوي وريمو احسهم بغلاة نواف...... تراني اطالع ربي واطالعهم هم السند لامي ولبعض بعد عيني لاتلوميني يوم اضيق عشانهم مابيهم يشوفون إللي شفته وانا حي
ومو معنى هذا انك مقصره معي لا وربي شهادتي فيك مجروحه اصلا ماتخيل يوم منتي معي فيه بس .... .... هذي ارادة ربي

انسحب وطلع طلــــــــــع من الجناح ومن الفندق بكبره ترك جواله وانسانه خلفه عذبها كلامه ترك ريمو والبنات قلقانين من شكله ترك ولده إللي من شاف شكل ابوه وهو طالع وخوف البنات طار لامه وسكر الباب يبي يعرف وش فيه ابوه وليش شكله مرهق ووجه حزين بس انصدم لما شافها ترتعش بفراشها وهي متغطيه سحبه وبكى معها حتى نسى يسأل عن ابوه ضمته لصدرها ومسحت دموعه ونومته بحضنها



>>>>> الساعه 3
دخل بتعب سكر الباب وراح للغرفه متأكد انها نامت وحتى لو صاحيه بعد بينام من دون يكلمها

شاف الغرفه تغط في الظلام
تنهد براحه وفتح الابجوره شاف نواف نايم بس هي وينها

هند حبه وقلبه وروحه فز ودخل عند البنات حصلهم نايمين عدا ريماس مولعه الابجوره وجالسه وحاطه منديل على راس معاذ

دخل بخوف/ تعبان
/شوي حراره ... خالي وش فيكم انت طلعت متضايق وهند تبكي
ابتسم/ اتدلع عليها بس هي بكايه
صد يدورها/ وينها؟
/طلعت لغرفتكم
بخوف /مهيب فيها
/يمكن في الصاله
/بروح لها لو ارتفعت حراره معاذ ناديني
/انشاء الله


طلع لصاله شافها نايمه وهي جالسه ومن شكلها تعبانه
جلس جنبها /هند ..... هنــــــد .... هنوده
تحركت وصحت شافته مبتسم وابتسمت
شالها ودخلوا نزلها وصدت له/ حبيبي ا .......
حط اصبعه على فمها/ اششش
قلتلك محب اتكلم عن هالموضوع
تقاطعه/ بس ا ...
/هند لاتضايقيني ماصدقت صرت احسن
تنهدت /ابشر
مشت لسرير ومسك يدها/ وين؟
/بنام
بقهر/ اوف من هالنوم انا هذي قومتي من امس وانتي ماقمتي إلا من كم ساعه وبعد بترجعين تنامين
تضحك/ قل ماشاء الله
/لا مانيب قايل يمكن انظلك وينظبط نومك
/ هههه زين تبي شي؟
/ ايه ابيك ودي اسولف تراني طفشان
/ ليش؟
/قاهريني الشباب يوم راحوا لمكه وتركوني
/احسن
/حقوده
إلا مصره ماتقولين لي إللي مضايقك
/من قالك متضايقه!!
/اجل ليش فتنتي علي من شوي
/ الكبت يولد الانفجار
بجديه /وهذا اللي ابي اعرفه وش كابته جواك
بعد تردد قررت تقوله /طيب غمض
/ ليش؟
/بقولك
/طيب اسمع
/ اول غمض ثاني شي لاتعصب ثالثا تذكر انت سبب تأخر وصول الخبر لك
/مدري وش ورا هالمقدمه
/ ههههه كل خير
غمض وخذت يده وحطتها على . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .






+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+


______________________


/ ........ /
فزت لما دق جوالها بمسج
خذته وفتحته..../

(( مشتاق ومضنيني الفراق
يا عيونها خذي من عيوني تعب
واعطيني من جفنك فتور
وابكي علي لو بالكذب
مليت بك طبع الغرور
يا عيونها مشتاق وللدمع مع جفني عناق
مشتاق ومضنيني الفراق
يا اجمل الناس كنت الامل وانتي الوعود
وهجرني من هجرتيني دفا بيتي وانا فبرد الشتا موعود
ايا مسكين يا قلبي انا ماشي وهو يلتفت لك عود
ايا مسكينه يا روحي تحب اللي يعذبها و يزيد صدود
وحشتيني كثر ما خانني هذا الزمن واكثر
احبك حب اكبر حيل من كلمة احبك واسألي عيني
يا اقرب من نظر عيني لعيني
يا ابعد من حنانك عن حنيني
امانه كيف تنسيني
وانا من ليلة التوديع الين الحين
احس ايديك بايديني ))

تنهدت بضيق كان ودها تدق له بس تدري مستحيل يرضى عليها ويرجع مثل قبل بسهوله

ارسلت..../

(( أنا تعبان تكفى حس فيني أنا تعلّق قلبي وياك.....
اذا ناوي تضيع لي سنيني أنا ضايع ترا فيك وبلياك ))


دقايق ودق جوالها بس مو نغمه رسايل

بلهفه فتحت الخط/ .....
مازن/......
/ مازن
/......
/......
/ وحشتيني
تبكي/.......
/......
/مازن
/ ......
مارد وتنهدت بضيق
/ ليش تركتيني؟
نزلت دموعها بعد فراق شهر اول سؤال له سبب سفرها / غصب عني
/ كنت محتاجلك
/ ......
/ كنت بموت لما عرفت بسفرك
/.....
/مدري كيف مرت هالايام علي
/.....
سمع تنهداتها حس بضيق ماوده يبكيها بس لازم يحسسها بحجم العذاب اللي سببته له/ قالك خالك اني بخير وحاليا بمكه
/ليش تقول كذا؟
طنش سؤالها/ ودعيتلك ولولدي
بصوت متعذب /ما ا ا ا زن
/....
تبكي/ تعال خذني
/.....
/ ليش سكتت؟
/ ماودي اجرحك
/ في ايش؟
/.....
/ مازن
/.....
/ رد علي
/....
/ ليش قلت هالكلام
/.....
/حرام عليك حس فيني
/ باي
/ لامازن الله يخليك انتظر
/ ..... مقدر
باندفاع / ليش دقيت علي دامنك مو راضي تتكلم ولا راضي تسمع
/ باي
/مازن تكفـــ ....
/توت توت توت

رمت الجوال حضنت معاذ بقسوه لحد مابكى وبكت معه
.. .
.. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .








استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله


‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&or dm;



...حطـــــــــــــــــــــــــــت


يـــــــــــــــــــــــــــده

علـــــــــــــــــــــــــــى










>>> بطنــــــــــــــــــها


فتح فجأه وطالعها ينتظر تقول شي بس ماتكلمت سبقتها الدموع لفرحته
/ تكفين قولي ايه
هزت راسها بالايجاب
راح لسرير وجلس بدون شعور ثم صد يطالعها جت وجلست جنبه لف يده وراها وسحبها له باسها ثم حضنها تركها وطلع للبلكونه ماقدر يعبر عن فرحته حسته ضايع تايه ماخذته الفرحه طلعت شافته ساجد ومن جلس جلست قدامه و مسكت يده و حضنها
سحبها من صدره وقام يتأمل وجهها فجأه ضحكوا
/ هند صدق حامل ؟
/ايه وربي
/ من متى؟
/من قبل لانجي
بخوف/ والطياره
ابتسمت/ ماتضر لان الحمل ثبت...
/ليش بأي شهر؟
/داخله 5
/اوف مابين عليك وبعدين ليش توني ادري؟
/ اولا ماحبيت اقولك لحد مااتعدا ذيك المرحله لان الدكتوره قالت الحمل مو ثابث
ولما صار كل شي اوكيه رحت للمزرعه وتركتني ثم صارت سالفه ريمو ثم سافرنا حسيت مافيه وقت
/ بس خبر مثل هذا مفروض ماخبيتيه علي
/غصب عني كنت ابيك تفرح من قلب كنت ابيك .....
قاطعها/ بكره بنرجع لسعوديه
باندفاع/لا
/ليش؟
/نشوف البنات اول
ضحك /الحين عرفت سر الطفش والنوم والنفسيه الزفت
ضحكت/ مو اقولك غصب عني
حضنها وباسها بقوه/
فديـــ ــــــ ــــــــ ــــــتها يارب ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،،





ـــــــــــــــــــــــــــ/ /ـــــ
ــــــــــــــــــــــ/ /ـــــــــــــــــــــــــــ/ /ـــــ
ــــــــــــــــــــــ/ /ـــــــــــــــــــــــــــ/ /ـــــ
ــــــــــــــــــــــ/ /




*********
،،،، بعد العصر بالشفا ،،،،
***************


فيصل /امطرنا بفضل الله ورحمته
مهند /يازين الجو على هالمطر
مازن/ المطر زاد خلونا نركب السيارات
فيصل/ ابو ندى ان زاد المطر كبستلك عشان نمشي
حمدان/ ماشاء الله المطر قوي

**/في سياره فيصل/**

تركي بفرح/ برد ياشباب بــــرد ( كرات ثلجيه )
مهند/ و ا ا ا ا ا ا و
فيصل شغل السياره وقدم
احمد/ وين؟
/بدخل السياره تحت الشجره خاف ينكسر قزاز قدام
مهند/ بالله ريما كبس لابو ندى خلنا نتمشى
فيصل/ وين نروح الشوارع زحمه وزلق
احمد /خلونا ننتظر شوي

**/عند معتز/**

معتز /اقول بدر وش رايك نروح للوهط والوهيط
بدر/ كلنا ؟
مازن /ايه عشان نركب خيل وبالمره نتعشا هناك
معتز/ ادق لفيصل اجل
مازن/ اصبر لحد مايتوقف الرعد ......

□□□□□□◘◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘◘
□□□□□□◘◘◘◘◘◘□□□□□□



&&&&&&&&&&&
&اليـــومـ الثانـــيـ
&قبـل المغــرب
&المزرعــــه
&&&&&&



... طالع للحوش حق البعارين ويده في يدها
وقفت بخوف لما شافت البعارين قرابه 19 مابين صغير وكبير صد لها (ماسك نفسه لايضحك) /وشفيك؟
العنود/ وين بنروح؟
/بوريك ناقتي وولدها...
سحبت يدها/ لا مابي اشوفهم
/ليش؟
حست انه ناوي عليها دفته /
برجع للحريم
مسكها بسرعه/ مو الحين
بخوف/ ثامر بعد..
سحبها غصب/ انا مصر اركبك ناقتي
/ آ آ آ ه اتركني
يهبل بها /ماتخوف وبركب معك
بتوسل /ثامر الله يخليك ... ثامر تكفى
/انا مصر
وسحبها معه
/آ آ آ آ آ آ آ آ آ ه
تركها/ هههههههه فجرتي اذني
بزعل /انا الغبيه إللي مناديتك لو رحت مع البنات احسن
حضنها وباس خدها/ امسحيها فيني هالمره ... بس وش دراني قلتي بشوف البعارين جبتك
بطفش/ قلت بشوفها مو افحصها عشان تدخلني عندهم
/خلاص يالله عشانك بنروح للخيول
/مابي اروح وبعدين هناك هيثم والبنات
/وش علينا منهم
/لا معهم ام ندى بتستحي منك
شوف غير ذاك المكان
/ وش رايك نروح لغرفتك
طالعته بقهر/ اعرف الرومانسيه عندك صفر وعلى الشمال بس قلت يمكن تعلم شي احسن من لاشي بس صدق لا قالوا ذيل الـكــــ....
خنقها قبل لاتكمل /خلينا نلحق جدتي عند غرسها حدني رايق
تركها وضحكت /هذا إللي ربي قدرك عليه !!
/ تقولين شي احسن من لاشي /على قولتك ..يالله

++++ +++++ +++++ ++++

الجده/ نواف يابوي طلعهم لايوطون النعناع
بزعل/ انا عزوز مهوب نواف
تضحك/ والنعم ناديتك ناسيه
تركي ولد هيثم/ يمه شوف نبتت هناك (يأشر من الجهه الثانيه)
الجده/ وشهي!!
تركي/ حقت ماما
عزوز يقهره/ امك مالها شي..
بقهر/ إلا حقت ماما
عزوز/ لا
بحقد/ إلا
الجده/ عزوز اسكت عنه
عزوز يطلع لسانه لتركي يقهره

جاهم ثامر والعنود
عزوز/ جده بابا وماما جو اطلعهم
الجده تضحك/ ايه وانا امك
طمر وركض جهتهم/ ارجعوا ارجعوا
العنود/ ليش؟
/بس جده حاطتني الحارس تقول لا احد يجي
ثامر/ وحنا اي احد
/ايه بس انقلع
شهقت العنود وثامر لحق عزوز اللي حط رجله من شاف رده فعلهم (يصرخ) /جـــــده جــــــــــده بيضربني
ولف وراها
رفعت الجده عصاها بوجه ثامر /لاتقرب منه داخل علي
/لو سامعه وش قايل ماقبلتي
تدخلينه
/لاعنك؟
/لا
/ضاربك؟
وصلت العنود تضحك/لا بس قايل لنا انقلعوا
/ ايه بصره دامه ماطقكم


...سمعوا بكي صد ثامر لقى تركي جالس يبكي
صد لولده/ عزوز انت طاقه؟
بخوف/ لا
/وانتي يارا
/لا عزوز يقوله امك ماتحبك
صد له ثامر/ والله يايوم بمسكك واضربك لحد ماتتعلم الادب
بحقد/ اعقب بس
عض شفايفه من الصدمه
والعنود مسكت يده تصرفه/ خلنا نشوف تروكي وش فيه؟
سحب يده بقسوه ومسك عزوز لان جدته لهت عنه ورفعه بلبسه ..بهدؤ/وش انت قايل؟
بخوف ودموع/ توبه
بصراخ/ تبيني ارميك برا المزرعه تاكل الكلاب لسانك
بدموع/توبه ماعودها
نزله /يالله انقلع وعساني اسمعك تقول لي بابا مره ثانيه

بكــــــــــى بس ابوه ماعطاه وجه وراح لتركي

/ هاه حبيبي من ضاربك؟
/محد
ثامر بتساؤل /عزوز
/ ابي ماما
وبكى
ثامر مد يده لتركي /تعال
قام ومسك يد خاله ورفعه ثامر وشاله على كتفه ورجع لجدته


العنود تكلم عزوز/ ليش زعلت بابا؟
يتنهد/ مدري
/شوفه جا رح قله آسف
صد وشاف ابوه/ لامابي
/ليش؟
/معه تركي
/ احسن لوإنك مؤدب نفس تركي كان شالك
بكى/ احسن
وركض للفله
ثم صد بقهر ودموع وصرخ / اصـــــلا هو مايحبنـــــي وانا بعد مااحبـــــه بروح امـــــوت
وواصل ركضه

تنهدت بضيق وصدت تشوف ثامر كان واقف وراها ومن واجهته ابتسم/ لاتضيقين صدرك بكلمه
هزت راسها برضا
الجده/ تركي وش هاللي بيدك؟
ببرأه/ حقت امي بوريها..
/ووراك تقطعها؟
بزعل /احسن عزوز يقول حقت امه
ثامر/ ههههههه
شاله وباسه/ صادق بصله امه لو خلاها خذاها عزوز صح تركي
بفرح/ ايه



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9de7f382d5.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9de7f382d5.jpg)

الجده تطالع العنود / يمه وشفيك؟
/هاه مافيني شي بس طفشانه
/ لك فتره منتيب عاجبتني يعورك شي يمه ؟
ابتسمت/ لا ..لا توسوسين انا بخير
بحنيه/ عسى

رجعوا ودخلت الجده ومسك ثامر يد العنود وقفت وصدت له بعد ماابتسمت تدري بيسوي لها تحقيق اول كانت تصرفه لاسألها وش فيها وتقول يتهيأ له بس دام الجده لاحظت فوش بيفكها منه
/ شفتي حتى جـــــ ...
قاطعته/ حبيبي لو فيني شي قلتلك
تأملها وصد بيروح لابوه وعمه في المجلس /كيفك..

لحقته ومسكت يده ووقفت قدامه وابتسمت ابتسم/ خير
/ احبك
لف يدينه على خصرها/ لوصدق تحبيني طمنتيني عليك ولاشغلتي بالي
رفعت نفسها لحد ماجت قدام وجه وباست خده وراسه حضنها بقوه/ الله يخليك لي
تركها/ جيبيلي دلوع امه بس عسى(يضحك) ماتأخرنا عليه وانتحـــــر
ضربته/ اسم الله عليه
بحب /وعليك
ضحكت/ خلنا نروح للملاهي اكيد بنلاقيه هناك مع البزارين

... راحوا وشافه جالس في الرمل مع تركي و يكبون مويه على الرمل ويبنون
راح له وشاله من وراه صد وشاف ابوه ورفع شفايفه يعني زعلان
ضحك ثامر وحضنه وبوسه /من حبيب ابوه؟
بزعل/ محد
/ ههههه إلا انت حبيب بابا
نزله وجلس قدامه/ بتقول هذاك الكلام مره ثانيه
فيه البكيه /لا
/طيب سامحتك بس ماتعيدها .. زين
/ايه
/وانت بعد سامحني
العنود/ قل لبابا الله يسامحك وبوس راسه
بخجل /الله يسامحك
رفع نفسه وحب راس ابوه
مسكه ثامر وباسه بقوه /انت الحين ولدي ... يالله اجلس وعساني اشوفك مزعل تركي انتوا اخوان صح تركي
تركي نقز بفرح وصرخ/ ايــه وعزووووز حبيــــــــــبي صـــــح عـــــزوز
عزوز/ صح

قام وتركهم وخذا العنود معه . .




&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&لا إلـه إلا اللـه وحـده
لا شريــك له && له المـلك ولـه
الحمـــد && و هــو عـلى كـــل
شــي قديـــر&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&
/€//€//€//€//€//€//€//€/
.. بعد مرور 3ايــامـ لـشباب في الطائــــف ...حمدان لاشباب/ خاووني
للإمارات
فيصل/ ودنا ياقلبي بس بكره آخر يوم بإجازتنا
بدر/ من سمعه قال بيرجع اول بترجع معنا لرياض وبتجلس معنا اسبوع
بإندفاع/ له شو هالكلام اتفقنا اسبوع
مازن/حمدان حبيبي ماصدقنا شفناك ليش كذا طاير
/شو طاير بعد انا على الاقل زرتكم
معتز/ بصراحه انا عن نفسي لازم ارجع لشركه محد فيها وطولت على ابو تركي لانه بياخذ إجازه يسافر
احمد/ وانا عمي واهلي على وصول وحاب استقبلهم
مهند/ وانا وتركي بطقاق مع المدير عشان يعطاينا هالاجازه
فهد/ وانا صاحب الشركه إللي اشتغل فيها واحد مايتعاشر لكذا مااعطيه فرصه يطيح فيني ..

حمدان/ مزون وبدر الرمسه الصج انا جيت عشانكم وانتوا اللي لازم تسافروا معي والشباب معذورين
بدر/ الشركه لها اسبوع بلا مدير
فيصل/ حمدان انا لو منك ماارجع الا وهم معي انت بعد عندك شركه وتاركها من اسبوع
احمد يضحك/ صادق فيصل
مازن/ اهم شي عساكم تستانسون لافتنتوا بين الناس
معتز/ هههههه
حمدان/ طيارتيه بكره الساعه 10 الصباح وستعدوا بتروحون غصب
مازن/ ابشر بعزك يابو سيف
بفرح/ جد
بدر يضحك/ وجد الجد اصلا كنا ناوين نسافر معك بس قلنا نشوف غلانا اول
/ اها زين دق احجز لكم
مازن يضحك/ لايابوي الحجز عليك
/ابشروا انا تحت امركم ........
بدر/ لاتحمس مزون حجز لنا من امس
فهد/ بتطولون؟
مازن/ على حسب
حمدان/ كيف عحسب بتجلسون اسبوع مثل مانا جلست اسبوع
بدر/ بنتفاهم لاجينا هناك . . . . .









▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌

+*¤=+*¤=+*¤=+*¤=
+*¤=رومــــــا+*¤=
+*¤=+*¤=+*¤=
..............
.........
....
حاتم/ ياحلوين وش رايكم نرجع لرياض هاليومين
بشاير بصدمه/ لاخالي تكفى ابي اركب لي كرستاله
سمر/ ركبي في الرياض حتى انا اشتقت لرياض
بشاير /لاتكفون مصيرنا بنرجع ماراح نسكن هنا على طول
حاتم/ اتوقع حتى ريمو بتحط
سمر/ ريمو الظاهر هونت تقول ركبتها مرتين وطاحت
بشاير/ عشان كذا ابي اركبها هنا نجلا مركبه كرستالتها بلندن من 4 شهور وتقول ثابته
هند / وانتي سمر ؟
/ لا انا محب هالحركات
هند/ لا بس قلت حطوا اكيد بتحطين
بدلع /انا حلوه مو محتاجه تحليني
حاتم/ههههه حلوه
جاهم نواف شايل معاذ
وشافه ابو ه وصرخ/ نواف انا ماقلت لياني اشوفك شايله
بزعل/ ليه؟؟
قامت هند وخذته/ عشان ماتطرحه ويتعور
/بس ريمو قالت خذه بنام
بشاير/ مهوب على كيف ريمو إذا هي ماتبيه ترا اخوي ميت ويشوفه
حاتم/ طيب ياناصحه خوذيه خليها تنام
بشاير تقهر نواف/ طبعا باخذه اجل اخليه مع البزران
نواف/ من البزران؟
سمر/ تقصدك
بشاير تصرف/ لا اقصدك انتي وإلا هو رجال وسيد الرقاله كمان
نواف نفش ريشه وجلس جنب ابوه وحط يده على فخذ ابوه وسند عليها

حاتم/ اقول بنات عندنا خبر مخبينه عنكم و.....
هند تقاطعه/ حاتم
صد لها/ عادي
/لا اول امك وخواتك
بشاير شهقت بفرح/
حا ا ا ا ا ا ا ا مــــل
سمر وقفت وركضت لهند/ صــــــــدق
حاتم ماتوقع البنات بيفرحون لهم كذا قام لسمر وهي ركضت له /تكفى عمي صدق هند حامل
ابتسم بفرح/ ايه
صرخت مع نواف
وبشاير نزلت معاذ وزاد صراخهم طارت بشاير لهند وحضنتها وبوستها /مبروك ياقلبي مبرووووك
هند بفرح/ تسلمين
سمر بحضن عمها تبكي ونواف يناقز من الفرح وشال معاذ بين يديه ورفعه يرقصه ويناقز به/ بيجيني اخو نفسك
شافه ابوه كان وده يهاوشه بس ماقدر حس بدموع الفرح لماشاف فرحتهم وفرحه ولده بالذات
ترك سمر وراح لولده
نزل نواف معاذ وركض لابوه وشاله حاتم وضمه لصدره وبوسه/ حبيبي بيجيك اخو او اخت وتلعبه وتشيله
بفرح/ يا ا ا ا ا ا ا ي ماصــــدق
باس ابوه بقوه

إلا هذي ريماس طالعه تحسب ولدها فيه شي من صراخهم
شافت نواف بحضن ابوه وبشاير وسمر عند هند شافت اشكالهم توقعت شي مو كويس بس من شافت ابتسامه هند تنهدت براحه/ خير وشفيكم
صد لها خالها/ باركي لنا...
ابتسمت/ هند طلعت حامل
بتعجب/ وش دراك؟
ريماس طالعت هند/ قلتلها لما كنت في المزرعه... بس قالت سامنه
هند/ يعني كنتي تبين اقولك قبل ما اقول لحبيبي (تطالع حاتم وتغمز له)
حاتم/ انا ادري
ريماس باهتمام/ طيب مافيه خوف عليكم من الطياره
حاتم/ لا خذيتها للمستشفى امس العصر وانتم نايمين وكشفوا عليها قالوا كل شي تمام
بفرح/ الحمد لله ...

راحت لهند وحضنتها \ مبروووووووووك ياقلــــــــــــبي
ثم قدمت لخالها وحضنته
/مبروك الله يتمم لكم
/تسلمين
تضحك وتطالع نواف / اخيرا بيجينا اخو
نواف بفرح/ اي والله ملينا
هند بابتسامه/ بقول لامي انك قايل للبنات قبلها
ضحك وسحب بشاير عشان يجلس جنب هند
بشاير تقهر/ ماعلي منك مابي اقوم
قوم سمر ورفضت
سحب هند وجلس هو وياها جنب ريماس إللي تناغي ولدها
نواف لازال يناقز من الفرح
حاتم\ ابوي انزل لاتطيح
طب من الكنب وراح لهند وحضنته وباست خده\ فرحان ياقلبي
بوناسه \طااااااااااااااااااير
يطالع ابوه \انا اللي قايل لابوي يحط انونو في بطنك

سمر اعجبتها السالفه\ وكيف حطه
الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل \ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

حاتم يضحك \سمير لاتخربين افكار ولدي


هند \ يالله قلبي دق لامي
بفرح \ ابشري
طلع جواله ودق لبيت ام هيثم
وهو لازال ماسك يد هند/ الو
حاتم/ هلا السلام عليكم
ريناد بفرح/ هلا والله وعليكم السلام كيفك خالي؟
/بخير وسهاله انتوا وش اخباركم واخبار امي
/كلنا تمام
ريماس تهمس لخالها /حط مايك
حاتم بعد ماحط مايكرفون/ ام تركي مافقدتوا بشاير
/إلا والله لها فقده حتى امها امس تبكي يوم قالت لها شغاله جدتي بشاير تزوجت
حاتم/ هههه
بشاير جت عندهم وسحبت يد خالها تقرب الجوال منها/ رنوده بوسيلي مامي وقوليلها واحشتني موت واني اقول بنرجع ويقولون لا
الكل شهق على كذبها وهي ماتت ضحك
حاتم/ شوفي عمري عطيني امي
/ ابشر
الجده/ الو
/هلا يمه ...
بشاير/ كيف الحال ياجده
سمر/... وحشتينا ياعسل
نواف/... جده وش اجيب لك هديه...
الجده / وجع لعدوكم شقيتوا اذني
الكل/ ها ها ها ها ها
حاتم/ خلاص اسكتوا
/هلا يمه وش اخبارك؟
/ هلا ابوي بخير وسهاله وانت طمني عنك وعن عيالك وامهم؟
/ انا بخير وعيالي طيبين وام عيالي تسلم عليك وعندها خبر حلو لك
/ وشو خبره؟
/خوذي كلميها
هند/ الو يمه كيف حالك؟
/طيبه طاب حالك وانتي وشلونك وشلون نواف والبنات
/كلهم بخير ... يمه ابشرك انا ..أنا .....
(خنقتها العبره وبكت وحطت راسها على كتف حاتم لف يده على كتفها وقربها منه
/هلا يمه
بخوف /وشفيها هند؟
/هند حامل يمه
الجده/ ماشاء الله تبارك الله مبروك يابوي عسى ربي يتمم لها عطنيها ببارك لها
/ماتوقع بتكلمك
/اجل بارك لها عني وسلمني على البنات وفمان الله ببشر خواتك ....



□□□□□◘◘◘◘□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□◘◘◘□□□□□□
□□□□□◘◘◘◘□□□◘◘◘◘◘◘







http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-837a26c792.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-837a26c792.gif)



♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣




♥♥♥♥♥♥♥♥
جـــــــــــــــــده
..،'العصـــ 5 ـــر'،..
(( صاله الانتظا ا ا ا ا ر ))
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
....وهي بتجلس / يافديت السعوديه واهل السعوديه وترابها
.... /اقول سمير شيلي معاذ من ريمو انا عيت تعطيني اياه
سمر صدت وشافته بحضن امه نايم بهمس/ بشور نايم
بشاير/ ادري خوذيه عنها
سمر تضحك/ اخاف تخمني بكف قدام الناس همن تجرح مشاعري
بسخريه/ عاد انتي ماشاء الله حساسه
بقهر/ لافاقده الاحساس مثلك
بشاير/ نواف.
بعصبيه /خير
بشاير/ روق وش فيك؟
بنفاذ صبر/ وش بغيتي.؟
/لابس ودي اروح لدوره المياه
بسخريه/ وانشاء الله تبيني اروح معك
/لا الله يسلمك بس عشان لاقمت ماتكلمني ترا مالي خلق احد يشك انك تقرب لي
سمر/ هههههه
بشاير/ قومي جعلك تضحكين متكسره سنونك
بحقد/ انشاء الله انتي ياحماره
/يا الله اوفففف خلصيني
/وش تبين؟
/قومي معي.
بشك /حصرانه مره
بسخريه/ لاشوي
/طيب ماتقدرين تصبرين
/ صبرتي على نار ترا بسويها على نفسي
/يالله

........ ......... .......... .......... .........



عالبحر مصفط بنطلونه ورافعه وشايل بنته بين يدينه وجنبه ولده واقف ومتمسك بقوه في بنطلون ابوه

ريناد وبيدها الكميره/ هيثم نزل لبس نوف
نزله/ طيب خلصي احس راسي دار بي
تركي/ بابا شلني هنا وع
(يقصد البحر وسخ لانه تقرف من كثر امه ماتصور)
طمن وشاله وصار على يده اليمين نوف واليسار تركي وصورتهم ريناد من جديد

طلع هيثم ونزل تركي عند امه وعطاها نوف لانها بتنام وخذ الكمره وصور ريناد مع عيالها
ثم جلس معهم على الفراش
سحب تركي عنده/ بابا تعطيني اكل معك؟ (معه فطيره لوزين بالشكولاته)
/ لا
/ليش انا جوعان ؟
/حقي
/طيب اقطع لي
/لا
ريناد/ حبيبي خله ياكلها ترا ماتغدا
/ طيب انا ابغى
/تلاقي في السياره بس انتظر عشان تودي نوف معك نامت وهنا رطوبه
قرب وانسدح على رجلها/ اقول رنوده
/لبيه
/مستانسه
/اكيد
/لاجد
/اي والله وش غير اني في المكان اللي احبه مع الناس إللي احبها
خذا يدها وحطها على راسه وجلست تلعب بشعره لانه يستانس على كذا
بعد فتره/ حبيبي
/.....
/هيثم نمت؟
فتح /لا كنت مسترخي
/طيب حط نوف ورا وجبلي معك منديل
قام ووداها وجاب معه 2 عصير راني حبيبات منجا سحب يدها وجلسوا على جنب المويه على صخره وعطاها عصيرها
/ تدرين وش نفسي فيه؟
تطالعه باهتمام / وش نفسك فيه؟
/اني اخذك لمكان مافيه إلا انا وانتي نفسي اطير بك لسما ونلف العالم سوا نفسي تكونين لي وحدي ....
دخلت يدها بيده وحطت راسها على كتفه وتنهدت براحه / انا كلي لك
/ياليتك طعتيني وتركنا العواذل
( عياله)
تضحك/ حرام عليك بذمتك ماتفرح لفرحهم
صد لها متعجب/ تراهم توهم فروخ مايعرفون لا الفرح ولا غيره
/ادري بس انا مااستانس إلا وهم معي ...
/ كيفك
/اصلا لو ماجبناهم والله ماتستانس
/صادقه شربتي عصيرك؟
/ خلصت
خذاه من يدها بيرميه بزباله (الله يكرمكم) لقى فيه اكثر من النصف ورجعه لها/ امسكي اشربيه
/ لاتكفى شربت كفايتي
/ امسكي داق فيه ريال ماجانا ببلاش
تضحك/ من سمعك قال مقتصد وانت مافيه مسرف قدك
/ لعيونك
/تسلم ياعيوني
/ لايكثر وامسكي اشربيه
ضحكت/ والله مابيه
/احسن
شربه ورمى القوطي على تركي/ بابا حطه في الزباله
/ماعلي تاكلني القطوه
ضحك وقام ومسك يد ريناد وقامت مشوا خطوتين ووقفت صد لها/ وشفيك؟
/ ولاشي وانت وش تبي!!
بثقه/ بننزل
سحبت يدها بخوف/ لا برجع وانزل لحــ
سحبها غصب كانت بتصرخ بس انحرجت لان فيه ناس كثير على البحر شباب وعوائل ومعاريس
بخوف قربت إلى ان لزقت فيه وهمست/ تكفى هيثم اقسم بالله ماحب ...اخاف
بتعجب/ تخافين وانتي معي
/تكفى الله يخليك
/ بمسكك وماراح نروح بعيد
بخوف/ اخاف احد يصدمنا
(تقصد بدبابات البحر)
/ ليه سايبه
سحبها واعترضت تمشي
همس/ حبيبي الناس يطالعونا
تصرف/ عشان كذا مابي انزل
باصرار /لا بتنزلين
بتوسل/ تكفى بتحوس عبايتي
/ شوفي انتي نازله نازله فلا تخليني اشيلك
مشى ونزلوا
تنهدت/ بارد
مشوا لحد مابعدوا شوي
تركي يبكي بصراخ/ با ا ا ا ا با ا ا ا ا
صدوا بخوف شاف القطوه تدور اكل عنده وتركي يحسبها بتاكلها زاد صراخه خاف يجي ولده شي على هالمغرب ترك ريناد وركض له وشاله/ بسم الله عليك خلاص حبيبي راحت كلاها عو ( الذيب)
ماصدق وتلفت يدورها شاف كثير وبكى من جديد خذاه معه وانزلوا لريناد
ضحك على شكلها كانت خايفه بدليل مافكرت تمشي لحالها مع انها خافت على ولدها لما قربوا مسكت شعر ولدها/ بسم الله عليك
مسحت دموعه/ خلاص روحها بابا
قدمت وباست خده
هيثم/ امسكي بجيب دباب وبجي
بخوف مسكت يده/ لا هيثم والله ماتجيبه
/ ليش لاتخافين بركب انا وولدي؟
باصرار /لا حلفت ماتجيبه
باستنكار /ليش؟
/بس اخاف يصير لكم شي
طالعها بتأمل/ تخافين تجلسين لحالك لامتنا
دفته بزعل / بسم الله عليكم وش هالسيره
ضحك ولف يده على خصرها نزلتها بسرعه وصدت تشوف إذا احد يطالعهم
ضحك /مسكينه ترى اللي خايفه يطالعونك يسوون شي ماسويته
/ ولو بعد عني
حب يقهرها/ احسن
ومشى وتركها
بصوت قريب للهمس /حبيبي ارجع ساعدني
/اسف تبيني الحقيني
قدمت ومسكت يده/ سخيف
ضحك بنفسه ومشوا يطلعون
نزل ولده وتعلق تركي فيه/حبيبي انزل
/فيه قطوه كثير
شالته ريناد وهيثم فتح السياره وجاب بنته
ريناد بعتراض/ ليش جبتها؟
/بنتمشى ومستحيل اتركها
/طيب السياره مقفله
/ وإذا رجعنا ولقينا السياره مسروقه
/كيفك بس تراك انت اللي بتشيلها
/ماعليك امشي بس
،....،،....،،....،،....،،....،،....،،....،،....،






بعد ماخلص الإجراءت
رجع لهم/ يالله مشينا
انتبه ان البنات مو فيه بخوف/ وين البنات؟
هند/ راحوا لدوره المياه
صد لولده/ ليش مارحت معهم!!
باستنكار/ للحمام
/ايه
/ ماعلي وبعدين هم مايبغون
لهند/ دقي عليهم
جت بتدق إلاهم مقبلين

بشاير / آه يازين الراحه
سمر/ هههههههههههههههههه
/ والله اني جاده ... تصدقين يوم لقينا الحمامات مليانه بغيت ابكي حتى احس اني معاد اسمع ....
/هههههههههههه
/خالي رجع
صدت سمر وشافتهم وقفوا يطالعونهم/ ياويلنا شكل عمي معصب
بروقان/ وش علينا منه لو انه مكانا ماتكلم
وصلوا
حاتم/ كل هذا حمام
سمر خافت يعصب/ بشور حصرانه ماقدرت تصبر ولقينا دوره المياه زحمه لدرجه اقترحت نروح لحمام الرجال بس ....
بشاير بحقد ضربتها/احسن قولي وش سويت بالتفصيل
هند/ هههههههههههه
حاتم صد وخذا معاذ من ريماس وعطاه بشاير/ امسكي تعب امه
براحه/ اشيلك لو تبي

:0150:.............................. انتظروا التكملة قريب.............................................. ..................:0150:

شمريه الكل يدقلي تحيه
01-28-2009, 09:33 PM
يسلمو خيتي حلا الكون

ღ حڪَاية قلب ღ
01-29-2009, 07:01 PM
up
الله يسلمك شمريه مشكوره على ردودك يالغلااا

&وفــــ قلب ــــاء&
01-29-2009, 07:58 PM
هلا وغلا ياكل الغلا
الله يعطيك العفيه البارت مررررررررررره نايس
بس لحظه في البارت مازن لما كلم ريمو قلها الذاكرة رجعت له بس الكاتبه مابينت بعدين هي فعلاً رجعت له أو بس كلام قاله مزون لريمو
الله يصفي نفوسهم ويردهم لبعض
حلو البارت ظهر فيه كثير من الشخصيات إلي كانت مختفيه
الله يعطيها العافيه رذاذ روايتها تجنن وروعه بمعنى الكلمة
في أنتظارها وأنتظارك غاليتي
دمتي بـــــــــــود

ونات قلب
01-30-2009, 05:19 PM
يعطيك العافيه حلا وننتظرررررررررررررك على جمررررررررررر نفسي اعرف ليش ماااااااااااااااازن يعمل هيك يقهرررررر

نتمنى مايطوال البااااارت

دلوعه dady
01-31-2009, 03:09 PM
واااااااو روعه البارت
ننطرج بليز لا تتاخرين علينا بالبارت الياي

&وفــــ قلب ــــاء&
02-01-2009, 01:09 AM
يالغلا ترا الكاتبه نزلت بارت
الله يعطيك العافيه
في أنتظارك

ღ حڪَاية قلب ღ
02-01-2009, 01:51 AM
:0153:مرحبــــا حبايبي كيفكم :0153:

سوري حبايبي انا شفت البارت امس وماقدرت انزله عندي اختبارات دعواتكم والله يوفق الجميع والحين بنزله لكم ..

:0150:وفاء قلب مشكوره ياقلبي والله يعطيك العافيه :0150:

ღ حڪَاية قلب ღ
02-01-2009, 01:57 AM
تــكــملة الجـــــزء 24


بعد ماخلص الإجراءت
رجع لهم/ يالله مشينا
انتبه ان البنات مو فيه بخوف/ وين البنات؟
هند/ راحوا لدوره المياه
صد لولده/ ليش مارحت معهم!!
باستنكار/ للحمام
/ايه
/ ماعلي وبعدين هم مايبغون
لهند/ دقي عليهم
جت بتدق إلاهم مقبلين

بشاير / آه يازين الراحه
سمر/ هههههههههههههههههه
/ والله اني جاده ... تصدقين يوم لقينا الحمامات مليانه بغيت ابكي حتى احس اني معاد اسمع ....
/هههههههههههه
/خالي رجع
صدت سمر وشافتهم وقفوا يطالعونهم/ ياويلنا شكل عمي معصب
بروقان/ وش علينا منه لو انه مكانا ماتكلم
وصلوا
حاتم/ كل هذا حمام
سمر خافت يعصب/ بشور حصرانه ماقدرت تصبر ولقينا دوره المياه زحمه لدرجه اقترحت نروح لحمام الرجال بس ....
بشاير بحقد ضربتها/احسن قولي وش سويت بالتفصيل
هند/ هههههههههههه
حاتم صد وخذا معاذ من ريماس وعطاه بشاير/ امسكي تعب امه
براحه/ اشيلك لو تبي

.................................................. .......



رجعوا للفندق يصلون ويبدلون ملابسهم
دق جوال هيثم/ ارحب
/هلا حبيبي وينكم فيه؟
/في جده
/لاياشيخ اقصد باي مكان
/في الفندق
بنفاذ صبر/ اي فندق
/شيراتون ليش؟
/وش تسون؟
/ نصلي
/يالله باي
/خالي انت بجده
/لا
وسكر

/خير وش فيهم؟
/ابد بس احس ان خالي واهله بجده
بفرح/ صدق
/ايه بدليل سأل عن اسم فندقنا
/ يارب
/ طيب بدلي لعيالك لحد ماخذ شور
/ لا بروشهم حرام ملوحه ورطوبه بياكلهم جسمهم
/كيفك

دخل وخذا شور


// بعد ساعه //
... لف السجاده وجلس على الكنب جنب تركي اللي يلعب بجوال امه
/ بابا وين اختك؟
/ نامت

/طيب اركض جب جوالي من على السرير ولاتصحي نوف عشان ماتضربك ماما
/طيب

جابه ودق لمازن
يضحك/ الو
هيثم/ هلا حبيبي
/هلابك
/كيفك
/بخير وانتم
/حنا تمام ... وش اخبار امي؟
/طيبه وتسلم عليك وهذي هي جت تبي تكلمها؟
/ لا اول شي تدري خالي رجع
بشك/ لرياض
/ لا شكله جاي هنا
/لجده
/ايه
/هو عندك؟
/ تستهبل لو عندي بقول شكله في جده ... وإلا بدق لك وهو هنا
/ماعليش ضيعت
/وانت توك تضيع
ضحك/ ياليتك كنت معنا بدبي ياهي وناسه
بسخريه /ايه باين استانست
بدليل ماجلست إلا 3 ايام
/ والله اني مستانس بس رجعنا لشركه محد فيها
/وبدر استانس
/مره
/اشك
/على قولك وناسه ظاهريه ...
/بيرجع مرته
/ايه يقول مل لحاله على قول فيصل ظل مره وظل حيطه
/ هههههه يالله عطني امي..
/زين بس ارسلي لاصاروا صدق بجده
/ابشر بس لاتقول لحد
/ماعليه ...هاك امي ...

♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-694b8d06bd.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-694b8d06bd.gif)







بيـــتـ معـــتــز
بعد صلاه المغرب
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙جالس مع الشباب وابوه وعمه وجدته في المجلس وبحضنه بنته يلعبها وجالسه جنبه جدته
معتز يحضن بنته بحب/
ياا اا اا حلاة هالبنت
وباسها بقوه
مهند يضحك/ القرد بعين ابوه غزال
مازن لمهند/ بصراحه مالك حق القرد احلى منها
مهند/ هاهاهاهاها
احمد جنب جدته من الجهه الثانيه/ اقول يمه مادقلك عمي
/إلا يقول هاليومين وهو راجع
مازن/ جده داخل احد عندكم
الجده/ لا مابه إلا امك وخالتك
وام عزوز
قام ولحقه معتز صد مازن/ خير يابو الشباب وش لاحقني تبي
يصرف/ بودي بنتي لمها
بعدين وش دخلك اروح مكان مابي بيتي وحر فيه
مازن يسوي نفسه بيرجع للمجلس /لاخلصت نادي
باندفاع/ لاتعال امزح
يضحك/ لا ا ا ا تصدق كنت ناوي ارجع
/امش بس
دخلوا المطبخ
مازن جلس ومعتز دخل عند الحريم
نزل ندى ورجع معه ميهاف
قام مازن وصافحها (شايفها البارح عند امه)
ميهاف/ وش اخبارك؟
/طيب انتي وش علومك؟
/زينه ... اجلسوا
جلست وبجنبها معتز وقدامهم مازن
بإحرج/ اقول هيوف ابيك بخدمه
/عيوني لك آمر
بتردد /مدري كيف اقولك بس ا ا ا ا ا ا يعنــ ــــ ـــي
معتز/ بودي القهوه لحد ماتذكر وش تبي تقول
قام وجلسه مازن /اجلس ولاتفهم غلط انا ادري وش ابي بس مدري كيف اقول انا جاي ابي تساعدوني
ميهاف/ في ايش؟
مازن نزل راسه على يدينه إللي على الطاوله وتنهد بضيق/ ابي ارجع ريماس
معتز بصدمه/ ترجعهـــا!!! ليــش؟ اقصــد انت مطلقـها؟
ببرود/ لا بس هـي ماتبيني
معتز بتعجب/ كيف يعني ماتبيك؟
زفر/ تركت البيت وماشاورتني و سافرت بدون اذني

بثقه / ريماس ماتسويها
رفع راسه/ يعني اكذب عليك
بشك/ اقصد اكيد فيه سبب
قام /خلونا نطلع للحوش احس نفسي مخنوق
طلعوا وجلسوا على الدرج
ميهاف/ طيب مو مهم نعرف وش صار المهم انت كيف تبينا نساعدك
/ مدري اللي اعرفه اني ابيها ترجع لي باي شكل ...... (بعد تفكير) انتوا جيبوها لي وانا بصرف نفسي وبكون شاكر لكم
معتز/ شكلك عارف ان المهمه صعبه
/ليش؟
/لو سهله سهلتها على نفسك وناديتها انت او على الاقل كلمت خالي
يقهره/ شوف إذا انتوا مو قدها قولوا لي من الحين؟
معتز/ لاقدها بس كيف نجيبها لك ... اقصد وين؟ ومتى؟
/هذي سهله لارجعوا بقول لابوي ............................... وانتوا جيبوا ريماس لي في الحديقه وخلاص.... سهله صح!!
ميهاف/ بس عشان لاتنصدم حط بنفسك إذا ريمو ماخذه منك موقف تراها ماهي بجايه

انصدم كيف مافكر بهالشي اصلا هي مو ماخذه موقف وبس يعني ضربها واهانها وشتمها وآخر شي طنشها لما طلعت كيف يتوقع بيشوفها بسهوله
/....
معتز/ ليش سكت؟
/ اوفف شكل ميهاف صادقه ماتصور بتجي وإن جت بتكون حذره من المواجهه
ميهاف/ طيب انا عندي فكره وش رايك .........





[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]


جــــــــــده

+++++
+++
++... جالس وبحضنه بنته وكل شوي مصورها وريناد جالسه على السرير تلبس تركي
دق الجرس وصد لها هيثم/طالبه شي؟
/لا
/لنا ملابس تحت؟
/لا
سدح بنته وقام بكت ورجع وشالها وطلع يفتح
قبل لايوصل الباب/ مين؟
محد رد وطل من العدسه شافها مسكره بيد احد
تردد وقرر مايفتح صح انه رجال بس الدنيا مافيها آمان
صد بيرجع بس اندق هالمره الباب مع الجرس هذا يدل ان اللي برا اكثر من واحد
/ من؟
صد لها واشر تسكت وعطاها نوف وهمس/ روحوا للغرفه وسكري الباب
بخوف / ليش من عند الباب؟
قبل مايرد سمعوا نقاش طويل/ اوف اكيد طلعوا ... محد يرد ... شكلنا تأخرنا ... وش رايكم ادق ... بيدرون انا هنا ...
صد لها لماحس انه فهم وهي ابتسمت وهمست /خالي والبنات
ابتسم/ بسوي فيهم مقلب مثل ماهبلوا بي
بنفس نبره الصوت /وش بتسوي
/بطنشهم
/حرام جاين تعبانين
وهم بعز النقاش جاهم تركي يركض/ بــابـــا جو ا ا ا ا ا لكـ وبسبب صوته العالي فزت نوف وبكــت طالع ريناد وضحك هو وياها قدم وباس خدها /خربوا خطتي هالمـلاعينـ

دقوا الباب بقوه وعلقوا على الجرس وسمعوا صوت نواف ينادي لتركي
تركي بفرح و صوت عالي/ بابا نواف
وقام يناقز/ نواااف نو ا ا ا ا ف وعمه بشا ا ا ا ا ا ا ير عمه عمه

حاتم بصوت قوي/ ابو تركي

فتح هيثم وصرخت بشاير وحضنته وبوسته وحضنها بشوق مو طبيعي تركته وحضنت ريناد ثم خذت نوف وبوستها وقامت ترميها فوق وتلقطها
هيثم/ هههه بشور لاتطرحينها
بعد ماسلموا البنات على ريناد وسلم حاتم عليهم بارك هيثم لهند ثم دخلهم
ريناد/ بشور سلمتي على تركي؟
تذكرت/ لا وينه؟
شافته جالس وحاط راسه ورا امه قامت وعطت نوف لسمر وشالت تركي/ ليش ماسلمت يالدب؟
/......
ضحكت وباسته وجلست وحطته بحضنها وحضنته/ اشتقتلي
بهمس/ إيه
/ ياقلبي انت.... وش كثره؟
/كثير
/ يافديت روحك
وتضمه/ وانا اكثر ....
قامت ومسكت يده/ تعال اوريك وش شريتلك
قامت داخل ودخلوا معها سمر وريماس وهند وريناد نزلوا البنات عباياتهم وجلست سمر على الارض بالغرفه(غير غرفه نوم هيثم) وسندت على الجدار وانسدحت ريماس وتوسدت رجل سمر وهند جلست بتعب على الكنب اما بشاير فتحت شنطه كبيره وطلعت اللعاب تركي وبدلتين له وصندل
ولبسين شيال لنوف مع قبعه وشراب و عطتهم ريناد وطلعت تيشيرت اسود مقلم بابيض مع بنطلون وساعه ودهن عود لهيثم وطلعت اغراض ورجعتها/ لاهذي حقت مازن
وطلعت فستان سهره


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-aa31065679.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-aa31065679.jpg)

وعطر


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-01cc7cbe61.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-01cc7cbe61.jpg)


وشنطه اكسسوار

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-56430c8f8a.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-56430c8f8a.jpg)

وقامت /وهذي لاحلى مرت اخو
ريناد/ ياقلبي كلفتي على نفسك يكفينا رجعتك بالسلامه
/تستاهلين وهذولي لابو تركي
سمر/ ريناد لبسي نوف الحين خلينا نشوف بيجي مقاسها
ريناد/شكله مقاسها
بشاير/ شوفي ترا هذا لزواجي لاتلبسينها إياه
سمر/ صادقه اصلا يصلح لمناسبات كبيره مو حي الله
ريناد/ خلاص
بشاير تكلم سمر بهمس/ سمور ريمو نامت
طلت سمر عليها/ مسكينه اكيد ماصدقت طاحت
هند/ تعبها نفسي مو جسدي من قررنا نرجع وهي مو معنا على طول سرحانه
بشاير / إلا ريناد وش ابشرك به؟
/خير إن شاءالله
/طالعي
بتعجب/ ركبتيها!!
تضحك/ قبل 3 ايام
/من راح معك؟
/ريمو وغدي صديقتها
/ماركبت ريماس
/إلا بس كرستالتها غير عن حقتي هي اصغر
بدهشه/اصغر من حقتك!
/ايه اصغر و احلى





□□□◘◘◘
□□◘◘◘◘
□□□□◘◘
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
□□□◘◘◘
□□◘◘◘◘
□□□□◘◘



♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
.... مر يومين لحاتم والبنات بجده
تمشوا فيها مع هيثم وريناد وجلسوا على البحر
http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-d788ee0697.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-d788ee0697.jpg)








وتعشوا بمطاعم راقيه وركبوا لانش وصوروا فيه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5e001d73c8.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5e001d73c8.jpg)


وبعدها خذوا عمره

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-319066e53b.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-319066e53b.jpg)


(نوااااااااف يصلي خلف المقام)



(نواااااف يكب حب للحمام)






http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3447a1d8ec.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3447a1d8ec.jpg)












ثم رجعوا لجده وتعشوا مع هيثم وريناد بمطعم ابو شقره بشارع فلسطين


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6372e80599.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6372e80599.jpg)
ورجعوا ينامون بدري لان طيارتهم 10 ص





http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-cc8f55924b.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-cc8f55924b.gif)



∞∞∞∞∞∞∞∞
اليوم الثاني
بيت أم حاتم
المغرب
∞∞∞∞∞∞∞∞∞

.... نادت الجده لنور وقالت لها تطلع تصحي البنات وتدق باب جناح حاتم
وقامت لغرفتها تصلي وتجيب عبايتها عشانهم بيروحون لبيت ابو هيثم عازمهم للعشا
(هذي من خطط مازن عل وعسى يشوف حبيبته)
_______________________

##############
## فـ ــ ــ ــ ــوق ##
###########... هند صاحيه من ساعه وجالسه تزن على راس حاتم ينزلون بس هو مطنشها ونايم
هزته/ حبيبي اصحى
/....
/حاتم
بنفاذ صبر/ خلا ا ا ا ص ترا بشيلك وارميك برى
انسحبت وقامت تلبس وحطت لمسه خفيفه من الميك اب وتعطرت وطلعت لنواف مالقته تذكرت انه نام عند احمد الظهر
طلعت للبنات لقت
ريماس تلبس معاذ جلست قدامها على سرير سمر/ سمر تسبح؟
ريماس/ ايه ، .........
حست هند ان عند ريماس شي ودها تقوله فسألت تسهل المهمه عليها/ ريمو وش فيك؟
بتردد/ ا ا ا ماودي اروح...
هند بتعجب/ ليش!!
/ بس مابي اشوف احد
/تقصدين مازن وامه؟
تصرف/ كلهم
/ ريماس صح محد منا سأل ولااصر يعرف وش صار بينك وبين مازن بس مو معناه راضين او مطنشين موضوعكم بس قلنا بننتظر بعد السفر اكيد بتذوب المشاكل بعد البعد واكيد بتشتاقون لبعض والاهم تعيدون تفكير بقراراتكم وبعدين ام مازن ذهب ياريماس تراها ماتدخلت ولاطرت لنا شي غير ان خالتي(ام حاتم) قالت انها ماتدري وش صار بينكم قالت الله يهدي سرهم
ريماس انا بسألك الحين بس مو عن سبب زعلك لا ...
كنتي تشتاقين له هناك؟
/اكيد ترا اللي بيننا عشره سنين
/تخيلتي حياتك من دونه؟
صدت عنها وقامت تطلع من الشنطه اللي سافرت بها
هدايا خالتها وعيالها وهداياخالتها ام ثامر والعنود وعيالها لحد ماحصلت هديه جدتها كانت عود وسبحه من احجار كريمه
مدتهم لهند/ وش رايك؟
هند باصرار/ ريمو ماتبين تفضفضين لي وتخليني اساعدك في حل مشكلتك او على الاقل اسمع لك فقولي لاتصرفيني
قامت /بروح اشوف خالك إذا صحى
/هند
طلعت سمر لافه الفوطه ودخلت لدريسنج روم تبدل
صدت هند لريماس/نعم
/مدري وش اقولك بس ماودي افتح جروح طول ذيك الفتره متناسيتهم وإذا تشوفين غلط اجلس بروح ...
/مو مهم رايي المهم قناعتك انتي وش اللي ترتاحين له
تنهدت/ يصير خير
/ريمو
رفعت راسها له/ نعم
/ما تحسين انك ندمتي على إللي سويتي بحق مازن
حست انها لو تكلمت بتبكي لامحاله اصلا من قبل ماتجي هند وهي كاتمه عبره بصدرها هالمكان ذكرها بتعبها قبل ماتسافر ويوم دق لها مازن وهي على هالسرير يتأسف تذكرت كيف احرجته وسكرت الخط بوجهه وفوق هذا ارسلت له مسج جارح
شافتها هند تحارب دموع بمحجر عيونها طلعت عنها
( الله يرجعك له ويسعدك به)

قابلها حاتم على باب الجناح وصدت بوجهها ضحك وقدم لها وباس خدها
دفته على اساس زعلانه/ ابعد
/وين بتروحين انا صحيت؟
/اعصابك على هالثقه ...اصلا كنت بجيب ملابس لنواف
/عذر مرفوض
دفته من قدامها
مسك يدها باهتمام/ لاتبذلين مجهود عشان لاتضريين ولدنا
ابتسمت/ ولدي لحالي مالك دخل
ضحك وحضنها/ مو مهم اهم شي انه يكون بخير حتى لو انه لك لانه فانهايه بيكون لي
/كيف؟
/نواف لي وصاروا ينادونك بامه
/اها ... اقول رح لبنتك شكلها متردده ومو مقتنعه تروح لبيت اختك
بدهشه/ مانست
/ طلعت وهي على وشك الانهيار
تنهد/ بشوفها
راح وصد لهند/ اقول
صدت تمثل الزعل/ خييير
يضحك/ لابس اقول نواف لبس ونزل مع احمد لبيت ام هيثم
هههه عشان لاتصرفيني مره ثانيه
طلعت لسانها وضحكت شافته راجع دخلت وسكرت الباب

راح لريماس وهند خذت عبايتها ونزلت عند الجده باست راسها وجلست/ هاه يمه وش اخبارك؟
/طيبه طاب حالك إلا انتي إللي وشلونك مع الحمل لو كنت داريه قبل ماتسافرون والله ماخليتك تروحين
/ليش؟
/تبين تفهميني ماتعبتي ولا لاعت كبدك هناك
0000/ افا يمه تتعب وانا موجود

صدوا له وضحك باس راس امه ويدها واشر لهند تزحف له بس عيت/ بعدي شوي.
بعناد/ لا
الجده/ تعال هنا
(تأشر على يسارها)
/انا عاد ابي هنا
قربت هند بزياده للجده وحضنت يدها
مسك حاتم شعرها /لا عورك قومي
هند/ يمه فكيني منه
الجده بحماس/ اي والله افكك منه
مسكت يد ولدها اللي ماسك بها شعر هند وعضتها
/آ آ آ آ آ آ ي
هند ضربته برجلها علي رجله وتركها
الجده/ ايه احسن خلك تعلم السنع وشف علم ياصلك ويتعداك لو شكت منك ولاشفتك
غاصبها على شي ماتبيه ياويلك
هند تقهره/ يمه تراه تو خانقني فوق
شهقت/ انت وش جاك حملت مرتك وانهبلت
يضحك/ مابعد شافت شي وعدها لاطلعنا فوق
الجده/ بعد توعدها قدامي
هند/ يمه بنام عندك
/ابشري وانا امك العين اوسع لك من الغرفه
صدت له وغمزت عض شفايفه اللي تحت وابتسم بخبث/ خلاص يمه تراي امزح معك
الجده/ ايه اعقل وانا امك
باس راسها /وبجلس بعد جنب مرتي عشان تصدقين
جلس جنب هند ومن شاف امه لهت مع الاخبار ميل راسه على كتف هند /هين يالدبا الوعد لارجعنا من عند اختي
ابتسمت وصدت له كان وجهه قريب من وجهها باسته/ امزح
رفع راسه من كتفها وحط شفايفه على شفايفها اعترضت وصدت قبض يدها بقوه شافها تتألم بصمت قرب وهمس لها / طالعيني
صدت له توه بيعيد حركته شاف البنات نازلين
رفعت يدها لشفايفه ومسحت الروج منها
بهمس/ روجك
ابتسمت/ ايه
خذا عبايتها ومسح شفايفه شافها تضحك/ وش يفكني من البنات لو شافوه
حطت راسها على كتفه وخذت يده تلعب باصابعه
شافتها سمر/ احم احم بلا غراميات هنا عزابيه
ابتسمت هند بكسل وحاتم قرب هند منه يقهر سمر
سلموا البنات على جدتهم وخذت الجده معاذ تسلم عليه
سمر/ جده اخذه عنك
الجده/ لا
سمر تطالع ريماس/ماسمحت منه
الجده/ استانستوا؟
سمر بفرح/ مررررره
ريماس بابتسامه باهته/ الحمد لله
جت نور معها عصير وفطاير وحطتهم
وكملوا سوالف وبعد ساعه مشوا لبيت ام هيثم . . . . . .







◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□




££££££€€€€€££££££€€€€€



←←←←←←← بيـــتـ ابــو هيثـــمـ ←←←←←←←... بعد حراره السلام والاحضان الصادقه
جلسوا وبدت السوالف والقهوه والضحك

ميهاف والعنود يضحكون على سوالف بشاير وسمر
وهند لاهيه في الرد على فرحه الكل بحملها وريماس تمثل انها تسمع مغامرات البنات
حست بطفش والجو يخنقها صدت تشوف ولدها لقته بحضن جدته (ام هيثم)
و .....





بشاير تضحك/ لا علميهم يوم صادك نواف تكلمين الخليجي إلا يسأل عن الكوفي شوب اللي ماخذين منه قهوه
سمر/ طيب حنا وين كنا فيه؟
/في الملاهي
/ايــــه ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها



ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ


واقفه على الدرج سرحانه بعالمها تطالع هالكيان الشامخ ياما حبته وياما تعلقت به ياما عاشت فيه اسعد لحظاتها ياما فرحت وجنت فيه ياما اشتاقت له كان ودها معها المفتاح بس آخر مره طلعت بدونه تنهدت بضيق وقامت من الدرج وطلعت فوق لغرفته سابقا

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7603ed7eaf.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7603ed7eaf.jpg)

..... تأملتها للحظات عطره باقي فيها ومتشربه به انسدحت بعد ماسكرت الباب وطفت النور سحبت اللحاف حتى الوساده غرقانه بعطره
كل شي مصر يذكرها به مسكت راسها من الالم من قرروا يرجعون نومها صاير خفيف وعلى اي همس تقوم حتى اليوم ماغفت عينها ماتدري وش بتسوي ترجع لمازن او تظل عاله على خالها تعيش مع مازن وتنسى او تدفن نفسها بالحياه في بيت خالها بعيده عن مازن وحب مازن وذكريات مازن وواقعه
بكت بضيق ظهرها يعورها اكيد من العمره امس او من شيل معاذ هذا غير التعب وقله الراحه



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4a37c67cf0.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4a37c67cf0.gif)




\ها ها ها ها ها ها
صدت تشوف وش شاغل ريماس عنهم بس ماشافتها
تذكرت خطة مازن وقامت تدورها طلعت لصاله وبرا وللمطبخ بس مالقتها دقت لمازن لانها توقعت ان الصدف جابت ريماس له بس قال انه مابعد شافها وطلع للحديقه مالقاها وميهاف راحت تدورها داخل ولعت لنبه براسه توقعها هناك لان عادتها تروح لذاك المكان من فتره لفتره
ركض لها حتى ماسأل إذا احد قدامه من الحريم فتح باب غرفته بهدؤ و






انحبط وبقوه المكيف طافي والنور بعد توه بيطلع


سمـــــــــــــــــــــع ..............









عند الرجــال
ــــــــــــــــــ
http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5242550f56.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5242550f56.jpg)

.... بهمس/ اقول عمي
حاتم بنفس نبره الصوت/ قل
/تكفى ابي اشوف المزيونه
بابتسامه/ صعبه مابقى إلا اسبوعين تشوفه دايم وشله العجله
/تكفى
/ طيب اسبقنى كنك تبي دوره المياه دقايق وبلحقك بس شف من الحين اقولك ترا ان شافك مازن اوشم خبر بيلعن خيرك

يضحك/ ماعليه
/يالله اطلع

طلع احمد وانتظر عمه بس طول عليه فكر يدق بس خاف احد يشك
قرر يصرف نفسه بلا حاجه عمه بلا غيره

دق عليها وردت
/.....
/الو هلا قلبي
بحيا/ هلا
/ كيف الحال؟
/الحمد لله
/الحمد لله على السلامه
/الله يسلمك
/وينك؟
بتعجب/ في البيت؟
/بلا هبل ادري في البيت بس وين؟
/ليش؟
/ بسلم إلا ماوحشتك
/.....
/بشاير
/لبيه
/يالله بسكر وشوفيني عند باب الحريم الداخلي
بارتباك/ أحمد استحي وبعدين الزواج قريب ليش مستعجل
/ ترا لي شهر ماشفتك
/تكفى احمد بلاش
ماحب يعطيها فرصه/ انتظرك
بدلع /احمد
/ ياقلب احمد احمد برا استعجلي
/تكفى
/لا
/ ....
/طيب انتي وين؟
/كنت بالمجلس بس يوم دقيت طلعت
بفرح/ برا
/لا
/في المطبخ
/لا
بنفاذ صبر/ وين؟
/ مو شغلك
/بشاير لاتحديني ادخل ترا والله لاحرجك قدام امك وقول ناديها بسلم هذا إذا مو قدام الكل
/اوف طيب
ضحك/ بسرعه

... سكر وراح للحديقه اللي قبال باب الحريم
شافها طالعه كانت قمر لابسه فستان هندي (ساري) وردي مليان كرستالات بالسمائي



ولابسه اساور نفس اللون على سمائي ورافعه شعرها ومنزله خصل من قدام ومن ورا
نزلت وقامت تصدد تدوره ابتسم وانتظر يشوف وش بتسوي شافها تدق وصمت جواله كان وده يطول الوقت يملا عينه منها بس اضطر يروح لها لما حس انها بتدخل
/ بشايــــــــــــــــر


صدت شافته جاي انحرجت ونزلت له
حب يحرجها زياده وفتح يديه لها ابتسمت بخجل وصدت عنه
قرب ومسك يدها وقربها منه وباس خدها /وحشتيني
تتنهد بخوف/ وانت اكثر
مسك يدها الثانيه وحضنهم بين يدينه وهو لازال يتاملها / يالله احمد لازم ادخل
بسرحان/ ليش مستعجله
شافته مفهي وابتسمت
سحبها له وباس خدها /بشور
/لبيه
/وش رايك مانبي زواج بس
دفته بخوف وركضت قام يضحك
وقفت على الدرج وصدت له واشرت باصبعها لراسها وهزت يدها تسوي حركات انك مجنون
ضحك وارسل لها بوسه
ابتسمت/باي




دخلت وقابلت ميهاف
/بشور ماشفتي ريمو؟
/لا
ودخلت المجلس دق جوالها بمسج فتحته كان من
( ¤ حاضر بقلبي وغايب ¤)
ابتسمت وقرته..../

(ذبحتيني)
ارسلت
(بسم الله عليك)

رد
( ليش طالعه للحريم كاشخه انا اولى منهم)
ارسلت
(بعدين بتشوف شي ماوريته الحريم)

ارسل
(فديتك)
ردت
(الله يخليك لي)

ارسل
(ضروري اشوفك بكره في بيت ابو ثامر)
ردت
(لاتنسى تذكرني)

ارسل
(تطنزين !!! بنشوف)
ردت
(اقولك ترا ماكنت بطلع بس ماحبيت اردك فعشاني لاتحاول تجبرني بكره)

ارسل
(ابشري ياقلبي)


♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣








كان بيطلع بس سمـــــــع


بكى صد بقوه نغزه قلبه هالتنهيده يعرف صاحبتها عن ظهر قلب ولع النور شافها متلحفه ومنسدحه على بطنها قفل الباب وشغل التكيف وطفأ النور قرب وولع الابجوره وجلس في الارض وسند على السرير شاف وجهها الذبلان ودموعها ووجهها الاحمر رفع يده
وسبقته/ بردانه طف التكيف
حط يده على خدها كان يدخن من الحراره سحب اللحاف ورماه عنها وشالها برقه كانه شايل قلبه وسدحها على ظهرها ونت بألم طمن عليها لحد ماصار وجهه قدام وجهها لف يدينه على وجهها / وش يعورك ياقلب
ي
بدموع/ انت
ابتسم اكيد قالت الصدق بس بدون شعور منها توه بيبوسها رفع راسه يكره الاستغلال لو كانت صاحيه وبعافيتها ماتجرأ يسوي كذا
دخل دوره المياه وجا وبيده مويه بلل وجهها ورقبتها وصدرها ثم فتح صدر بلوزتها وقام خذا فوطه صغيره وحط فيها مويه وجابها مسح بها وجه ريماس وصدرها ورقبتها ثم جاب لها فيفدول وعطاها ماء وبعد ماكلتها سدحها بحنيه

رفعت يدها ومسكت يده ثم فتحت وسحبت يده عشان يقرب
قرب وهمست /لاتتركني اموت
مسك يدها بحنيه/ انا اللي اموت لو تركتيني
بخمول ونعاس همست/ مازن
/ياروح مازن انتي سمي ياقلبي
/احبك و ....
اختفى صوتها وهالمره ماقدر يمنع نفسه وباس خدها ثم همس بأذنها/ وانا اموووت فيك
سكر ازرار صدرها عشان ينزل
مسكت يده سكرهم وسحب يدها ونزلها وطلع بعد مالحفها شاف ميهاف نازله ركض
/هيوف
صدت له/ انت هنا... لقيت ريمو؟
بضيق /ايه بالغرفه
تضحك/ وش كنتوا تسون؟
بحزن /ريمو تعبانه
بخوف/ وشفيها؟
/حاره حراره مو طبيعيه
/اوف بشوفها
وصدت بتروح
/هيوف اتركيها حدها نايمه بس انتبهي لها انا بروح لرجال

نزل وباله مشغول عليها

بعد ساعه
تعشوا وبعدها تفرق الاغلبيه من ربعهم بعدها قام حاتم ولحقه مازن
/اقول خالي
/لاتقول
بتعجب/ ليش؟
/اعرف وش تبي بس انا مالي راي عليها وهي حرة نفسها
بعصبيه/الحين مالك راي اشوف يوم السفر الراي رايك
وقف وصد له/ شوف مازن السفر هي اصرت عليه سوا معي او بدوني وكانت ناويه ماترجع إلى اشعار آخر
بس قررت اروح معها عشان اعرف وش ناويه عليه ومع هذا ماشفتها ارتاحت هناك ومن قررنا الرجعه لاحظت تغيرها بزياده يعني متضايقه وزادت ضيقتها حاولت اتكلم معها بس كانت تصدني واليوم من كنا في المطار وهي تبكي ومثلت قدام امي انها مشتاقه لها وقبل ما
نجي رحت لها بالغرفه لقيتها تبكي مازن انا ماعرف سبب زعلكم بس الاكيد انه موسهل وإلا ماكانت نفسيه ريمو كذا
... وبعد كل هذا جاي تقول لي بقولك إذا تبيها تصرف ولاتحاول تدخلني بينكم انا الود ودي ترجعون لبعض بس إلى هنا وبس انا مالي دخل

شاف سكوت مازن ودخل يجلس مع خواته وبناتهم قبل لايمشون


مشى خاله وهو طار فوق لها
دخل وولع النور شافها جالسه وحاطه راسها على يدينها جلس جنبها/ كيفك الحين وبعدين ليش قمتي؟
رفعت راسها بصدمه ماتوقعت تشوفه هنا وبهالمكان بالذات
وقفت بسرعه كانها مقروصه

وقف قدامها مباشره
ركزت بملامحه تأملت وجهه وقفوا قرابه3 دقايق يطالعون بعض
مشت عنه
وقف بمكانه يطالعها يعني تو كانت تهذي مو بعقلها
بس توقعت انها تكلمت معي كونها محتاجه لي بس طلعت مو لمي اصلا ولاهي داريه عن نفسها

راح لها ووقف وراها/ريمو
/......
/ريمو
/.......
/ادري انك شايله علي ويمكن تشبعتي كره مني بس انا ماكنت بعقلي لماصار اللي صار

صد وجلس على طرف السرير
/ كنت ماعرفك ولما بديت اعرفك شي يمنعني اقرب منك رغم اني تعلقت فيك إذا تذكرين ذاك اليوم كنت جاي من المزرعه عطشان نفسي احضنك اقولك اعرفك واعرف ولدي نفسي افتح صدري وادخلك تشوفين مكانك فيه بس من دخلت وشفت التغير والاثاث والورد والعشا ضعفت تمنيت تروح عليك نومه بس اهم شي مانتواجه بتقولين ليش؟
بقول مدري
نزل راسه على يدينه /كرهت ضعفي بذاك الوقت وكرهت نفسي لماتركتي البيت وكرهت كل شي لما سافرتي
تصدقين كنت اقضي الايام بدون نوم ولا اكل حتى ماصرت اصلي في المسجد كرهت اللي حولي حتى اهلي صرت اتهرب منهم
رحت مرتين للاستراحه اللي خذيناها اول ماتزوجنا واول ماادخل ياكلني قلبي اطلع وتركها البيت كرهته بعدك احيانا كنت انسى أنا من؟ لدرجه انه اغمى علي مرتين مره بدوره المياه ومره بالمطبخ وكلهم ماحس بنفسي إلا بعد فتره يمكن توصل4 ساعات

إلا ان طحت ذاك اليوم عند الشباب بالمزرعه حتى لما طلعت عودت لي ضيقتي وحزاني مجرد اعتب باب بيتنا

طاحت دمعته / يمكن ماتحسين في اللي احس فيه ويمكن عذابك اكبر من عذابي
بس من عرفت انك جايه لجده
وانا احس نفسي طاير فرحان مو مصدق انك راجعه مع انه احيان كثيره احس انك بتطلبين الفراق بس اقول لا ريمو اعقل ومن شفتك طايحه بفراشي وتهذين عن حبك واني مااتركك توقعتك صاحيه للي تقولينه رحت لرجال اكره اشوف ضعفك وجيتك الحين طاير ودي اتطمن عليك واشوفك إذا صرتي احسن ومن شفتك جالسه تنهدت براحه بس نسيت بكل هاللي صار انك تقدرين تكسرين قلبي بسهوله مثل ماكسرتيني لما طلعتي و سافرتي بدون اذني

وقف بضيق وتنهد/ ماكان المفروض الحقك وانتي اللي تاركتني
وقف وراها وحط راسه على كتفها /كان مفروض ادوس قلبي مثل مادستيه
رفع راسه وهمس باذنها/ كملي إللي بديتيه وانا بحاول انساك مثل ماهنت عليك

حست بدمعته تنزل من خده على خدها
انسحب مابقى فيه شي يحس ولايصبر كل شي مات ما ا ا ا ا ت
ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ت توه بيفتح الباب فتحه خاله بقوه وشاف مازن يمسح دموعه
انصدم مازن يبكي الشامخ تبكيه مره القوي يضعف الجبل الصامد انهار

ماتكلم ولا حتى رفع راسه يكفيه شاف ثوب رجال وهو كان مطمن عشان يعرف ان هذا خاله

صد وطالعها شافها تطالعه بتوسل مايطلع بس طلع لازم تعرف انه جا حافي يركض وراها وصدته
والدور عليها تركض وراه





##############
################
(((( بعدك زعلانى منى قوليلى ردى عليا بعدك زعلانه
ها النظرة بتجننى انا وحياتك ما فيا اشوفك زعلانه
لومى عليا وزيدى جنونى ما بزعل والله
انا عندي نظرات عيونك بالدنيا كلا
كل الدنيا تزعل منى تبقى رضيانى
ريتو يسلملى الزعلان العامل بحاله مش سألان
بيقتلنى برمشه النعسان وعيونه الدبلانه ))))
################
##############


نزل ومر الصاله كان فيها جدته
وامه وخواته وهند وسمر

مانطق بكلمه ولا طالع لحد طلع بسرعه مثل مانزل بسرعه

ترك البيت والمكان كله دق لبدر وراح معه لشقته

وجلس عنده3 ايام ومن ذاك اليوم وجواله مغلق
بس كان يجي امه كل مارجع من الشركه ويتغدا مع اهله

وطبعا ماحضر عشا عمه ابو ثامر لخاله ولاحضر عزيمه الشباب في المزرعه




♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
وعند ريمــــــــــاس

تعبت تدق له بس تلاقيه مغلق وترسل بس لاجواب

قررت تروح لبيت خالتها الظهر لان بشاير رحمتها وقالتلها انه يتغدا معهم كل يوم


םםםםםםםםםםם
اليــــومـ الرابــــــع
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם


،،، نزلها السواق وجلست بالحديقه بالتفاق بينها وبين بشاير كانت مرتبكه وخايفه يفشلها قدام بشاير
/اقول بشور
/هلا
/وش رايك لاجا مازن تدخلين؟
/ليش؟
/بصراحه اخاف يحرجني قدامك
تضحك/ لا ماعليك من زمان ماضحكت
/بشاير اتكلم جد
/زين انا بعد ودي تصالحون وإلا ماكنت بقولك انه يجينا بس لاتتركينه حتى لو حبيتي رجلينه تراه جنتك ونارك
بجديه/ لو يبيني اذبح نفسي ذبحتها بس اهم شي يرضى علي
/طيب بروح اجيب شي نشربه ريقي نشف من هالحر
/لا اجلسي اخاف تشوفك امك
/احسن بعد انا عجزه
/ عجز حيـلــــ
انقطع كلامها لماسمعوا سياره مازن
وقفت بشاير/باي
مسكتها ريماس/ بشور وقفي معي
تضحك وبتساؤل / خايفه؟
/ومرتبكه بعد
/خلاص حطي رجلك وش حادك
بخوف/ بشور
/اقول انثبري حلي مشاكلك باي
وركضت داخل

غمضت برعشه يارب ساعدني
تقدمت للباب إلا ومازن يدخل سكر الباب صد شافها واقفه قدامه على بعد4 خطوات
وقف يطالعها وهي مثله مر فتره وصحاه حراره الشمس يحسها بتشق راسه
مشى ومر من جنبها كأنه ما شافها مسكت يده بس ماصد لفت وجت قدامه طالعته بحراج ثم صدت بارتباك حس برعشه يدها وهي لازالت ماسكته/ مازن ا ا ا ا ا ......
صدت تطالعه/ انا
سحب يده/ ارجعي للبيت
سالت دمعه كانت حابستها من شافته / ليش؟
/ ......
مر من جنبها ودخل عند امه

بكت انهارت تعنت وجت وفي النهايه يطردها اصلا ماعبر وجودها انتبهت لنفسها على بشاير تناديها
/هلا
بخوف/ وش صار؟
بكت وحضنت بشاير/ ولاشي طنشني ماعبرني
/طيب دخل علينا شكله مستانس حتى كان مبتسم


بكت زياده ورفعت راسها لما سمعته ينادي من على الدرج/بشور
صدت بخوف/ هلا
/كلمي امي
تركت ريماس ومرت من جنب مازن/ حرام عليك إللي تسويه ترا لها ساعتين ونص تنتظرك بهالشمس
يقهر بشاير/ لاتدخلين في اللي مايخصك وشوفي امي وش تبي؟
دخلت ورفع راسه شافها تطالعه ودموعها على خدها صدت باحباط ومشت للباب ناداها وماردت فتحت الباب وطلعت وسكرته وراها وجلست على الدرج تبكي فتح الباب وشافها
بقسوه/ قومي ارجعك...
زلزلت كلماته قلبها قامت بإنكسار وركبت
مر وقت تحارب ضعفها و دموعها دامه رجعها معناها كل شي انتهــــــــــى

بعد فتره وقف ونزل وخذ غرض من رجال ورجع يركب وكمل مشواره شافت بقاله حست انه هلكانه حدها وطبعا مستحيل تطلب منه شي نزلت عيونها ليدينها وجلست تلعب باظافرها وتغرسهم بيدها بقوه
حست بيده البارده بعز الظهر والحر تسحب يدها وظل ماسكها عرفت انه مايبيها تأذي نفسها صدت لدريشه وسالت دمعتها كيف تفسر حركته بخوف عليها لو يخاف خاف على مشاعرها لما طعنها تنهدت وجلست بملل طولوا مارجعت ... اكيد بيقضي اشغاله دامها على الطريق فاضي يوديني الحين غفـــــــــــــــــــــــــــت


وبعد وقت انتبهت وهو بيشيلها اعترضت ونزلت بنفسها ضحك وفتح الباب ورجع ينزل الاغراض من السياره دخلت وانصدمت هذا مو بيت خالها هذي الاستراحه اللي جتها مع مازن من قبل صدت بتقول يرجعها صدمته وطاح واحد من الاكياس من يده
طالعته بصدمه جايب اكل وبيبسي قالت اطير به قبل لايطير بي/ خير ليش جبتني هنا
طنشها ودخل صرخ بعصبيه/ هاتي الكيس وسكري الباب
شافته يدخل وشاتت الكيس بقوه وجلست تبكي قهرها لماطنش وجودها للمره الثانيه
ولا بعد يصرخ عليها

/بنت
ضحكت من بين دموعها وهي منزله راسها
/قومي
/ ماابغى ودني لبيت خالي
/ ....طيب قومي تغدي اول
قامت بقهر وسالت دموعها قدامه وصرخت / مابي شي حتى انت مابيك رجعني لخالي كان مفروض افهمها انك ماتبيني بس قلت ..........

ابتسم وفتح لها يدينه سكتت وقامت تطالعه ودها تصدقه بس ماتقدر قدم وسحب يدها له قدمت باندفاع وحضنته بلهفه وحب ضمها بقوه لصدره وده تختلط مع روحه عشان ماتتركه مره ثانيه وده يوريها كيف تعذب هالقلب بدونها وده ترضى وتنسى وترجع معه وله بس خاف يفاتحها وتعصب او تنقلب عليه التزم الصمت مو شويه انها بحضنه وبين يديه بعد إللي سواه سحبها من صدره ورفع راسها بخوف / ليش تبكين؟
ماردت ورجعت لحضنه وزاد تنهدها
مسح على شعرها وظهرها وده يحسسها بالامان بحضنه وده يريحها وينسيها إللي صار ماحس إلا وهو يهمس لها/ تبين ارجعك لخالي؟
هزت راسها بلا/ بجلس معك
بفرح /تبيني؟
/ايه
بشك/بترجعين لبيتك؟
/ ايه
ماصدق/ ريمو انا مازن ...
ضحكت وضمته/ وانا عنود مازن
/تتكلمين جد؟
/ايه
طمن وشالها مو مصدق نفسه اصلا جابها هنا يتفاهمون من دون تدخل احد بس هي سهلت الموضوع ركض بها للمسبح عرفت نيته وجنونه وتعلقت فيه اكثر
نزلها وتعجبت سحب عبايتها واستغلت الفرصه وهربت منه لحقها ودخلوا داخل

جلس وجلسها على رجلينه /ليش سويتي فيني كذا؟
/حبيبي خلنا ننسى كلنا ضقنا وتعبنا ومحد ارتاح فينا
/بس عندي شرط
/لك اللي تبي؟
/ انتي اللي كنتي داقه من جوال خالي لما قلتله اني طبت
نزلت دمعتها وضمته وبكت استغرب وحاول يسحبها عنه بس رفضت/ ريمو وشفيك؟
/كنت بستخف لما عرفت
وش معنى لما سافرت ترجع ذاكرتك كنت عندك اتعذب وانضرب وانهان وتعصب علي و ...

سحبها غصب ومسح دموعها/ لاتكملين كل هاللي صار كان بالنسبه لي حلم مااصدق اني ممكن ااذيك .....





!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
ياكلمــة اغلى مــن الناس كلـــهم ... ياشمــس بقلي بعـــيد زوالها
يفرحــة تملي لى الكـــون بكملــه ... ياشجــرة تكبر ويكبـــر ظلالها
تضحــك لي الدنيا لي شفت زولها ... مثل السما تزهى بطلة هلالها
والبعـد عنها ياهل العــرف مقــدره.. لاشــك ناري زايــده بشتــعالها
ماعيــش ببــلاد ولا هـي برضـها ... ولا بي عيوني كان ما هي قبالها
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ


حطت راسها على كتفه تتامل وجهه تتأمل هالانسان اللي وحشها موت حبته من قلبها حست بنشوه غريبه قدمت وباست خده ابتسم وقام وشالها ورماها على الكنب قدام
الاكل
صرخت/ آ آ آ آ ه ظهري
جلس جنبها وهو يفتح الاكياس/يعورك للحين؟
بتعجب/ من قالك يعورني!!
صد لها/قلبي حاس
ضحك ورجع يرتب السفره

حطت يدها على قلبها احمدك يارب احمدك يارب
صد لها بعد ماسمعها تتنهد
ماحست إلا بيده تنزل يدها من على قلبها بخوف/ يعورك؟
طالعته بسرحان وهزت راسها بلا / مازن اطلبك؟
/كلي لك..
/ ابغى نرجع مثل اول واحسن
ابتسم /ابشري

تغدوا وطلعوا برا عند المسبح كل واحد بيده بيبسي .........






http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e9be1686fe.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e9be1686fe.jpg)



المغرب
بعد ماصلوا في صاله الاستراحه انسدح على الكنب وجلس يطالع التلفزيون جته وجلست عند راسه شافها تثاوب /ريمو بتنامين؟
/لا
/تبين نرجع؟
/إذا عادي عندك
جلس/ إلا عادي اهم شي راحتك
قام بس ماقامت صد لها /تعبانه
/لا متقرفه ملابسي مليانه مويه
ضحك ومسكها وطلعوا




بعد ½ ساعه دخلوا بيتهم
وقفت تطالع بيتها بحالميه قرب وضمها من وراها سندت عليه/ اعجبك؟
/مررره ... بس من ذوقه
/ذوق ابو تركي وريناد
بتعجب /وش المناسبه؟
/بنغير البيت لك
ضحك / بس طلعت ما استاهل
صدت له/ إلا تستاهل وتستاهل ونص
باس خدها/ روحي بدلي لاتمرضين وانا بدق لاحمد يجيب معاذ مشتاق له موووووووت
بشك\ مابعد شفته
\إلا بس ماسمحت منه

/طيب ببدل واجي
طلعت وجلس في الصاله وكلم احمد ثم دق لبدر يقوله لاينتظره الليله لانه بينام عند ريماس دخل غرفته وانسدح
دقايق دخلت ريماس لابسه فستان احمر إللي اهداه لها من روما جلس مفهي ضحكت وجلست جنبه/ مازن.
بسرحان/لبيه
/ههههه بجد مازن
تعدل/سمي
/مو ننسى الغرف المنفصله
ضحك/ ابشري
قام وسكر الباب
لحقته/ ليش؟
بخبث/ بنسولف
تضحك/ خل نسولف في الصاله
شالها وصرخت بعتراض
/ اششششششش





##############
################
• ودي أتوسد ذراعك وأضمك حيل لاحضاني وأحسك في عروقي عشق يملك كل وجداني •
################
##############






صحى وشافها نايمه بحضنه ومتوسده يده ابتسم وسحب نفسه بخفه ودخل يتؤضأ ويلبس وطلع لشركه


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5ad8e64ee0.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5ad8e64ee0.jpg)










دخل عند بدر

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-897d193e2f.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-897d193e2f.jpg)


وقاله الموضوع وفرح له مره ثم دخل مكتبه

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-af2fcc7159.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-af2fcc7159.jpg)

ورتب اوراقه لان عنده اجتماع بعد ساعه





=======
الساعه 11
=========


طلع من الاجتماع منهك خذ جواله حصل 3 مكالمات من هيثم دق له وقاله انه رجع البارح وعزمه هيثم للعشا في المزرعه بمناسبه رجوعه لمرته


سكر وحصل مسج فتحه كان من
¤ قلبـــي النابـــض ¤

(( زودت حبـــك حب وأشواقك
أشواق.. صرت بـــحياتي غير عن كل غالي ...))


ارسل ....../

(( مـافي وحـدهـ تغـنيـنـي عنـك
و ياعسـى تكـونين طـوووووول العمـر جـنبـي ))





♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

.....
.....
.....
.....
.....

.... رجع لبيته الساعه 2


دخل ماسمع لهم صوت تذكر الايام اللي مضت وكيف كان بيته مهجور تنهد براحه ودخل المطبخ كان نظيف ومرتب فاكيد ماسوت ريماس
الغدا طلع فوق توقعها نايمه بس كانت الغرفه مرتبه ومدخنه والسرير مرتب
نزل يدق من الثابت لبيت امه
غطت عيونه بالإيشارب فز وضحكت كان بيشيله بس حلفته وتركه
/من وين جايه؟
/من عند امك
/طيب ليش مغطيه عيوني
لفت وجلست جنبه/حبيبي
/خير
/هههه وش امنيتك بالحياه
رفع يديه يفك الغطا ومسكتهم وهي ميته ضحك
/خير ناويه تذبحيني
/بسم الله عليك .. بس جد وش تتمنى
/زين خليني افتح عيوني مقدر افكر وهي مغمضه
/ليش تفكر بمخك وإلا بعيونك
/ كلهم
حطت راسها على كتفه وبدلع/يالله قوووول
/امنيتي ان ربي يخليك انتي وولدي لي
/امين بس قول غيرها
/ اممم ماعندي امنيه يعني اهم شي بحياة اي رجل النجاح وانا ناجح بحياتي العمليه
والزوجيه وإلا لا؟
بعدين عمر الفلوس ماكانت هاجس بالنسبه لي ولا سبب من اسباب السعاده

قامت ومسكت يده /طيب تعال معي
قام ومشى معها/ وين؟
/ماتثق فيني..
يضحك/ هذا البلا
ضحكت ودخلوا مجلس الحريم شم ريح اكل على ريح عود على براد المكيف
سكرت ريماس الباب وطفت النور وجت من وراه وفكت الايشارب

اول شي طاحت عليه عينه البوفيه والورد والشموع واناقه المكان وروعه الترتيب
صد شافها مبتسمه لدهشته
جن عليها كانت شي خيا ا ا ا ا لي
رووووعه قمــــر ملا ا ا ا ا ك

كانت لابسه فستان ابيض بس صدر من دون سيور وفيه على الصدر شك بتفاحي وزيتي على جنب ومخصر على جسمها





وحاطه ميك اب ناعم ولابسه جزمه بيضا عليها ورد احمر مجفف





ولابسه عقد الماس ورافعه شعرها بتسريحه حلوه مره وحاطه فيه ورد ابيض صغير

كان يتأمل كل جزء بجسمها
انحرجت ومسكت يده وسحبته للاكل وقف يطالعه كان وجبه رئيسيه على مقبلات على سلطات على عصير

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-86797e0190.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-86797e0190.jpg)


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2ee2a70cd1.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2ee2a70cd1.jpg)

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5c3efa0cbc.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-5c3efa0cbc.jpg)


جلست وجلس جنبها خذت ملعقه ومدتها له
/ حبيبي وشهوله؟
/لك
/لاجد
/اي والله لك اجل انت شوي
ابتسم/ ريمو
/لبيه
/وش المناسبه؟
/بدون
/ريمو
باست خده/ مو كافي إنا مع بعض
ابتسم/ تسلمين ياقلبي

خذت ملعقته وقامت تاكله وهو مستانس على دلعها وحركاتها
خذا الملعقه منها عشان تاكل

بعد ماشبع خذا كاس عصير


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bf61b8552c.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-bf61b8552c.jpg)
وصد لها/ مشكوره ياقلبي من جد تسلم يدينك ما بعمري اكلت كثر اليوم
/بالعافيه على قلبك
قام يطالع لبسها/ ياحلاتك
ابتسمت/ انت احلى
/صدق احد قد قالك انك جذابه
/ايه انت قلت لما كنا ندرس بلندن
يضحك/ متى؟
/مذكر بالظبط
سحبت الكاس من يده وقاموا وطلعوا فوق دخلت الدريسنج روم وهو يتبعها لانها ماسكه يده
فتحت الدولاب وطلعت صندوق كبير فتحه وكان مليان ورد مجفف
استغرب ومسكه ودخلت يدها بوسط الورد وطلعت صوره مبروزه كانت راسمتها له

اعجبته كثير كانت متقنه مره بدليل امهر رسام صعب يرسمها بالدقه هذي ..
نفس العيون والملامح والحواجب حتى نفس الشوارب

خذاها من يدها وهي خذت الصندوق وكبته فوق راسه وضحكت وباست خده ورفعت نفسها وباست راسه وطلعت ترتب المكان تحت

اما مازن حضن الصوره وتنهد براحه وتذكر الورد طمن راسه ودخل اصابعه بشعره وهزه بقوه ......
طلع للغرفه




وجلس على السرير بتعب طلع بوكه

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ace9b50135.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ace9b50135.jpg)



وفتحه وطلع الظرف وشم عطرها فيه ثم فتحه وقراه
وهذي ولا المليون يقراه بس الظاهر تعود يفتحه بكل لحظه

(الحب ليس مجرد أن تقول لشخص ما انا احبك الحب هو الحب وان لم تقل ذلك الحب تضحيه تعني ان تبقى صامتا من اجل البعض فالحب ليس حب الملكيه بل هو ان تضحي بسعادتك من اجل سعادة الآخرين....)


بعد ½ ساعه دخلت شافته مطفي النور انسدحت جنبه وسحبت يده وتوسدتها وهمست
/ نمت
/ ايه
حست ببروده رجلينه وسحبت اللحاف وغطته وتغطت معه/
مازن
/لبيه
/ليش ماصحيتني الصباح
بتعجب/ ليش!!
/افطرك
/افطرت مع بدر ... إلا وين معاذ ؟
/عند امك
/صدق انه ولد امي
/ليش؟
/ابد بس كل ماشوف امي تقول وين ولدي...
/ ....
/نمتي
/لا
/محد قالك ان العشا في المزرعه
/إلا قالت لي امك بس وشهوله؟
/هيثم يقول بمناسبه رجوعك انت وزوجتك
قربت منه ودفنت راسها بصدره
ولف يده على ظهرها وحضنها بتملك .... .... .... ....


♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥


،،، ،،، ،،، ،،، ،،، ،،،
بعــد اسبــــــوع
،،، بيت ام حاتم ،،،
،،، ،،، ،،، ،،، ،،، ،،،،،، بعد صلاه العصر جابت سمر القهوه لصاله



والحلى


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-feaf92dae3.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-feaf92dae3.jpg)

وجلست عند جدتها
جده/ ماجا عمي؟
/ لا
/ ولا احمد؟
/ لا ...وين هند اجل؟
/ بطلع اناديها بس اول بدق لاحمد يجيب معمول
شالت السماعه لقت التليفون مقطوع/ اوف مقطوع وجوالي
فوق
تذكرت/ جده ادق من جوالك؟
/دقي بس قومي شوفي بنت خالك وينها ؟
(تقصد هند بنت خاله ابوها)
/الو
احمد/ هلا
/احمد جب معك معمول بالقرفه ترا مافيه شي
/وليش توك تقولين؟
/وش دراني شف مر وحده من هالبقالات وجب كرتونين ابو6 وبعدين دبر نفسك
/ يالله

سكرت وطلعت لهند ودقت باب جناحهم ودخلت/ احم احم ياهل البيت؟
/ادخلي
شافتها تكوي غتره حاتم وشهقت/ ياذبحك من جدتي!!
بهدؤ/ ليش؟
على بالها معصبه/ بعد لك وجه تسألين ... وش قاعده تسووين؟
/ايه عمك يبيها للمزرعه ونور مشغوله اكويها وإلا اتركها؟
تضحك/ ناديني انا اكويها..
/ انصبي على غيري
/ يالله بس انزلي للقهوه مسويه ذاك الحلى إللي ياخذ العقل
/ إلاسمر وصلت فساتين بشاير
/لا بتوصل بعد بكره
/لو انا مكانها ماجايلي قلب فستان زواجي ياصل قبل العرس باسبوع
/اولا قبل العرس بــ 12
ثانيا ياماما هذولا مفصلين عالميين الغلطه وصمه عار بملفهم
شي ثالث من قال انها مستانسه على هالتأخر هي من رجعنا من السفر وهي مرتبكه وماتنام الليل ودايم سرحانه
/الله يعينها
/آمين

نزلوا إلاهذا حاتم كان بيطلع فوق
يكلم سمر/ ليش تأخرتي اقلقتي امي؟
تضحك/ تصدق نسيت ... بس لاتلومني شفت شي يفقد العاقل صوابه
بسخريه /خير وش شايفه؟
/ابد بس المدا .....آ آ آ ي
حاتم/ هههه
هند/ احسن
سمر بحقد/ تضحك بلاك ماشفت إللي انا شفته
بعدت عن هند/ اجل مرتك تكوي الملابس كان ماعندنا شغاله وكنها مهيب حامل
صد لهند بعتب /صدق
/تكذب ا....
بصراخ/ ياصلاتي على محمد تكذبيني مسلمه صايمه قايمه
حاتم بطفش/ سمير انزلي
/ابشر
صد لهند/ وش قلت؟
/ قلت لاتعبين نفسك وماتعبتها هي بس غتره إللي كويت وبعدين نور كانت مشغوله
/ زين انزلي
/ وانت
/ بلبس وبجي
/اول تقهوا سمر مجهزتها من قبل ماتجون
/تامرين
مسكها ونزلوا .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:.




•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•




*** بعــــد المغــــرب ***... جالس مازن مع معتز وهيثم عند جدهم بالحوش
وعندهم ام هيثم وميهاف

معتز/ تركي
تركي بزعل/ خير
/عط بنتي وحده من سياراتك تلعب بها
بطفش /لا
معتز/ ماعليه بكره إذا جيت عند جده ماندخلك بيتنا
/احسن
مازن يوقف ولده على كفه
وصرخت امه/ هووو يالمجنون لو طاح وانكسر ظهره
يحضن ولده/ بسم الله عليه
امه/ لامابغيته عطنيه مهوب تسوي به كذا
ميهاف تضحك/ ياليت ريمو تدري انك تسوي به كذا والله انك تحلم تشيله
معتز/ اجل موريته العين الحمرا

الجد/ ميهاف يابنتي
/سم
/جيبيلي اميه
/ابشر
وقامت تجيب
مازن/ اقول ياجدي
/سم
/تعرف من هذا؟
(يأشر على ولده)
الجد بعد تفكير/ مهيب بنت معتز

معتز _ هيثم_ ام هيثم/ ههههههههههههههههههههههههه

قام وولده معه /اشرهه على اللي يضيع وقته معكم
امه/ وين يابوي اجلس للعشا
باس راسها ونزل ولده بحضنها/ مشغول يمه


راح لبيته وولده يبكي
هيثم/ عارفن ابوه
امه/ ياويل قلبي اجل مهوب عارفه
جت ميهاف وعطت جدها المويه/ اجل وين مازن؟
امها/ راح
/مهوب متعشي هنا؟
/يقول مشغول
/اجل بدخل عند البنات
امها/ خوذي معك معاذ لامه
/هاتيه
شالته وتوه بتروح بكت بنتها
صدت وضحكوا/ لا والله ماتبكي
نزلت معاذ بحضن امها وشالت بنتها من حضن ابوها/ هههه تغارين يمي
وباست خدها
هيثم يفتن/ يالله يمه هاوشيها تقول لبنتها يمه
الام/ والله اني عجزت معكم




‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxx‏‏‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxx‏ ‏xxxxxxxxxxx‏‏

دخلت ميهاف شافت ريماس بتمشي/ خير ريمو وين؟
/برجع للبيت احس فيني بنوم
بشك /فيك نوم ولاداق لك مازن
بتعجب/ ليش مشى؟
/ايه يقول مشغول

‏جابت ريمان معاذ ورجعت ريماس لبيتها من العصر طالعه كانت مع مازن في السوق للمغرب تدور هديه مناسبه لاحمد وبشاير لان زواجهم مابقى عليه غير اسبوعين وبعد مارجعوا نزلوا عند خالتها والحين الساعه9 إلا ¼

دخلت وطلعت فوق عطت معاذ لعبه بيده ودخلت تاخذ شور ثم طلعت وصلت وبعد ساعه نزلت تسوي لمعاذ رضاعه وتشرب مويه سمعت مازن بالمكتب يكلم
دخلت عنده وشافته يطبع اوراق انتظرت لما سكر

/ جيت؟
/من وين؟
/من برا
/مارحت اصلا
/كنت هنا!!
/ايه ليش؟
‏‏/حنا جينا من زمان ماسمعت لك صوت بدليل نازله اشرب وسوي رضاعه لمعاذ وانام
استغرب الوقت/اوف كم الساعه؟
/11
/خلاص بدخل هالاوراق الملف وجاي
طلعت وسوت سندويشات جبن وعسل وصبت عصيرين منجا وسوت رضاعه معاذ وطلعت شال الاكل وحطه في الصاله فوق وهي جابت معاذ وحطته على رجلينها وعطته رضاعته
وجلست تعشا مع مازن
/صح كنتي بتنامين بلا عشا؟
بابتسامه/ ماكنت جوعانه
/ليش ماتعشيتي عند امي
/كنت تعبانه وابغى انام بس من جيت اشغلني ولدك مافيه نوم وطير نومي
سحب مازن رضاعته وناداه صحى من النوم وبكى
/ريماس لاتكفى خله ينام معاد اقدر افتح ............... ............... ....
........... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ...............
............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ...............







♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣



انتهـــــــى البـارتـــــ .....

(شكرأ لمن زودني بصور هذا البارت)

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
¤ ماعندي شي اسأله
فبترك اتساؤلات عليكم و الاجابه علي بالبارت القادم

إنتظروووووني ....


♣خذني بحضنگـ ♣ 25

بــارتــ يحمل لكم ماهو جديــد وشيــق ،،،،
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶[/size]
http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6830988e65.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6830988e65.gif)

طيوف***
02-01-2009, 03:41 AM
يعطيك العافيه قلبي

ونات قلب
02-01-2009, 12:46 PM
مشكوووووووووووورة ويعطيك العافيه على النقل ويوفق الجميع في الامتحانات

ألماس حائل
02-01-2009, 03:44 PM
مشكوهــ


روايه في قمه الابدااع
مشكورهـ على النقل الاكثرمن رائع

دمتي لنا


تحياتي

&وفــــ قلب ــــاء&
02-01-2009, 03:49 PM
الله يعطيك العافيه ياقلبي ويسلمك على النقل
والله يسلم أنامل رذار على هالبارت الروعه
أخيراً رد مزون لريمو
متابعة البارت هنا أمتع وأروع معاكم

حلاوة بشقاوة
02-01-2009, 03:51 PM
يعطيك العافيه

شمريه الكل يدقلي تحيه
02-01-2009, 07:26 PM
يسلمو

ღ حڪَاية قلب ღ
02-02-2009, 01:25 AM
»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«:0153::0153:
♣خذني بحضنگـ ♣ 25
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»:0153::0153:



هلا وسهلا اتمنى ماطولت عليكم ونسيتوا احداث البارت السابق .....
طبعا هالبارت يالله خلصته فما رجعت اصحح الاخطاء فيه
شي ثاني اتمنى تستمتعون فيه لاني طولــــــــــــــــته لآخر نفس فيني قبل الاختبارات,,,,
ثالثا ياليت اشوف ردودكم بعد ماتنتهون مباشره,,,
______________________
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ و للمسلميــن
٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠
منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
______________________

،،،،،،،
................
،،،،،،،
................
،،،،،،،
بيـــــتـ أمـ حـاتــمـ
،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،

------ جالسه مع ريماس وهند وسمر والعنود

استاذنت تطلع عند جدتها و الشباب في الحوش
ريماس/ هيوف انتظري بصحي معاذ وبخاويك

جلست تنتظرها/ اقول هند ماسويتي سونار تشوفين نوع الطفل
بتنهد/ خالك رافض حتى انا ماودي
سمر/ وليش هالتنهيده؟

... دخل يضحك على ولده وروميو وجلس جنب زوجته/ هاه قلبي عسى ماتعبوك بحكيهم الماسخ؟
ريماس تقهره/ حاصل لها احد يسولف عليها
ميهاف/ خالي عندكم احد برا؟
/لا اخوك ورجلك
ريماس بعد مابدلت لمعاذ/ يالله هيوف مشينا
حاتم/ على وين يامسهل!!
سمر/ ماودهم يتعبون حرمتك
ميهاف/ ههههههه

هند/ إلا سمر مارحتي لبشاير؟
تضحك/ عيا احمد السخيف
هند بتعجب/ ليش؟
/يقول ياانزل معك يما فيه روحه
دخلت نور وطالعت ريماس / مدام مستر يقول جيب معاذ
ميهاف/ خلاص بنطلع له سوي عصير وجيبيه برا
نور/ انساء الله

حاتم/ ياشين التلزق رجال منادي مرته رازه وجهك ليش!!
ميهاف تقهره/ ياحبيبي كنت بطلع قبل لاتجي نور ولزقت فيني مرت اخوي الشينه قلت ماعليش يعني انا اول من قال بيطلع ... وبعدين لو فرضنا إنه مثل ماانت تقول فشي مايخصك هذا اخوي وهذي اختي

ريماس تضحك/ صادقه
سمر/ احم احم ماعليش عمي تعيش وتاكل غيرها
هند/ هيه مااسمح لكم
ميهاف بسخريه/ انا طالعه قبل لاينكب الملح
حاتم يقهرها/ مرتي مملوحه مايحتاج
ريماس/ اقول مشينا
سمر/ وانا بعد بطلع ادق لبشور
حاتم/ بقلعه وادرين
الكل/ هاهاهاهاها

طلعوا وتبقى حاتم وهند
صد لها/ وين ام يارا؟
/دخلت تبدل لعزوز سابح بثيابه في الحديقه
/ طيب اطلعي انسدحي..
/لابنتظر البنات وش بيقولون عني ..
/تطمني ماهم راجعين والعنود مقدره
/ هذا رايك؟
/ايه راحتك اهم من كل شي
تغمز له /بس راحتي؟
/ واكيد راحه ولدي تراني ماصدقت للحين انك حامل
قام وسحبها بحنيه /اطلعي تمددي
/شورك وهدايه الله

باس خدها /انتبهي لنفسك
بشك/ بتطلع؟
/لا بشوف الشباب


+++++++
+++++
+++
+ مازن/ هلا بالحامل والمحمول
تضحك/ هلابك
باست راس جدتها وجلست جنبها بعد مازحف لها مازن

ريماس بين جدتها ومازن/ يمه
/لبيه
/ وش علاج الغلقه؟
الجده / ماخليتيه يسمح من النوم
/ لو خليته ماخلاني انام الليل

ميهاف/ انتي تقدرين تحددين نومه
ريماس/ عجزت
شاله مازن من حضنها/ حبيب ابوه متغلق
باسه/ فديت هالوجه
الجده/ مامشى
ريماس/ لا توه يمشي خطوتين لامن وقفته
الجده بتساؤل/ كم عمره؟
/ باقي له اسبوعين ويكمل السنه
الجده/ طلعله اسنان؟
/ايه الثنين اللي قدام تقول سنجاب
مازن/ غايرين من ولدي ... اقول جده
/يالبيه
يقاطعه معتز بسخريه/ خالي انتهز الفرصه هناك
مازن/ ههههه
حاتم من ورا معتز/ ايه مثلك ادور الفرص
مازن يقهر معتز/ ليش وش شايفه يسوي؟
معتز بغيض /انت اسكت بس
جلس حاتم جنب امه/ اقول يمه
/يالبيه
/وش ابشرك به
/خير إنشاء الله
/ لقيت مره لنواف
الجده تضحك/ منهي؟
معتز باندفاع/ إذا بنتي من الحين اقولك بنتي محيره
مازن/ ياوا ا ا ا ا ا ا ثق
الجده بطفش/ هاه من؟
حاتم بفخر /يارا بنت ثامر ...
مازن يضيع السالفه عشان يقهر خاله/ اقول ابو ندى مادقلك فهد؟
/ لا ليش؟
/مبطي عنا
ريماس/ خالي وينه نواف؟
/زعل وطلع للحديقه اللي قبالنا معه عيال ابو مشغل(جارهم)
تذكر حركه مازن / مزييين
مازن يضحك/ خير
/تشوفني اتكلم تقاطعني ليه؟
/ كلامك ماله داعي
معتز/ هاهاهاها
الجده/ وش مزعل نواف؟
حاتم /يقول بروح مع العيال بالسياره قلت بيوصلكم السواق وعيا ...
الجده بضيق/ ياحبك لزعله
بدهشه/ تبيني اعطيه السياره يسوقها !!
/لا بس ساحره لاتعصب عليه

/ماعليك بيـــ

←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← دق جوالــــ ـــــ ــــه




♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣


•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•




بشــــــــــايــر

/اقول بس اسكتي والله إنك سخيفه
/بشور هههه والله اني مستاذنه عمي على اساس بجيك بس قال احمد بوديك قلت يالله مع اني خفت تزعلين لاعرفتي انه جابني بس دق لي فوق وقال بنزل معك اسلم قلت لا اجل هونا قال احسن اصلا وش مطيرك اسبوعين وشوي واجيبها عندك
تذكرت وحست بقشعريره وخوف/ لاتذكريني تكفين احس ودي اهون
تضحك/راحت عليك ياماما
/سمر حلفتك تقولين وين اخوك حاجزلنا،،
تضحك/ مدري
/تكفين
/قسم بالله محلفني... عاد وش مطيرك ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
/اقول انطمي بس بروح اشوف من عند امي ريمان تقول فيه ضيوف
/ طيب رحتي للمشغل تسوين تنظيف بشره
/لي اسبوعين حاجزه وتعرفين الزحمه عاد بس هانت موعدي بكره بس هيوف بنتها عليها حراره مدري إذا بتخاويني او لا
/ لو ماراحت دقيلي اخاويك
/مايحتاج تقولين اصلا انا خايفه خلقه محب اجوا المشاغل مااثق فيهم احس برعشه لحد مطلع اخاف فيه تصوير
/صادقه ...يالله باي وسلميني على امك
/ يبلغ مع السلامه


سكرت الثابت وخذت جوالها تذكرت مسجات احمد من 3 ايام
واليوم العصر ارسل وطنشته ابتسمت وقرت رسالته من جديد/....

(( ايه احبك...
من حكى لك انك في حياتي شخص عادي...
لا تصدق يا حياتي من حكى لك اني لو ساعه نسيتك في غيابي لا تصدق يا عذابي
لو زعلنا من بعضنا وكنت قاسي بعتابي ومن عنادي قلت انك شخص عادي...قول لي كذاب وما تقوى بعادي ))

ارسلت له /......

(( يكفيني بس أنت لامن قلت وشلونك...
تطيب كل الجروح ويختلف لوني...
أن غبت عني شعرت بلذة طعونك...
وأن شفت زولك شعرت بقيمه عيوني...
يمكن أنا أكون أعز الناس بعيونك...
بس أنت والله كل الناس بعيوني... ))


ارسل على طول/
(( محفظه سمور الدرس توني قلت بنزل قالت هونت حتى ماناقشتني مع اني صاحب المنه))

ماتت ضحك وارسلت له/...

(( زين ماتسوي فيك ))
ارسل/....

(( اوريـ ــ ــ ــ ــك))

ثم ارسل/....

(( بشور ولا مليون مره اقولك وين تبين نسافر ))

ردت/....
(( حتى انا ولا مليون مره قلت كيفك ))

ارسل/....
(( إن كنـــت تبي قلب يصونك ويحميك...
أبشر بقلب ما عرف طعم الخيانه...
وإن كنــــت تبي شخص يحبك ويغليك...
أبشر بشخص منتــظر في مكانه...
وإن كنــــت تبي عين تهلك وتبكيك...
هاذي دموعي يا خلي لك رهانه))

ارسلت/....

(( تــــدري من أنــــت ؟
ولد الأمير اللي مجنب عن العيب؟؟؟
عشر الأصابع بالمراجل بصمها ))

ارسل/....
((احبك ... احس هالاسبوع
اطول اسبوع مر علي))


ضحكت على شفافيه هالاحمد تركت جوالها ونزلت لامها


ססססססססססססססססססססססססססססססססססססססססססססס ססססס סס




/الو
/بابا
/لبيه
/شوف بروح مع مشعل لمنتزه السلام
بدهشه/ هالحزه
/ايه تكفى تونا بدري
/يابوي الساعه ½،9
بتوسل/تكفى
ماحب يرده وهو راده العصر/ رح بس شف لوجت 11 ماجيت لاتحلم تطلع مره ثانيه
بفرح/ ابشر يااحلى ابو في العالم
/نصاب
/اموووووه بااااي


الجده/ نواف
/ايه
معتز/ هيوف اتركيها
(ماسكه بنتها بحضنها)

ميهاف/ وإلا دخلت تلحقها انت؟
حاتم/ والله السودانيه
ميهاف/ ههههه شسوي حفيت وانا الحقها
مازن/ سوي مثل ماقالت امي واربطيها برجلك

الجده/ خليها تروح تمشي حنا عندها
حاتم/ يمه وش عليك منهم بنتهم واحرار فيها

ميهاف/ وانت وش حارق رزك!!
مازن/ الغيـــــره الغيره يااختي

الجده/ كان ماعندكم نيه تجيبون غيرهم؟
مازن/ انا عن نفسي معاذ عندي بالدنيا كلها ومانبي غيره لحد مايدخل المدرسه
الجده/ ياكافي وراه
مازن/ عشان ياخذ حقه من الدلع
الجده بتحدي/ بنشوف إذا بتصبر

ضحك وطالع ريماس وغمز لها
انحرجت لان خالها شاف مازن وخذت معاذ من مازن تصرف الموقف وحاتم سكت وماهوب وده بس ماحب يحرجها

مازن/ جده اشهدي تراني حاجز ندوشه لولدي
معتز يجلس بعد ماكان متوسد رجل ميهاف/ يخسى ولدك ياخذها بنتي تبي واحد ناضج عنده خبره كيف تاخذ واحد اصغر منها وبزر واكيد دلوع ومايع
مازن/ اوف كل ذا....

حاتم/ معتز اسفطها لولدي
مازن بحقد/ تو تقول بياخذ يارا
حاتم/ لاهذي الاولى
الجده/ ههههههه

مازن يكلم معتز/ عاد من زين بنتك بس قلت ارفع معنوياتك وإلا ولدي ياخذ بنت شيخ وشوي عليه
حاتم/ صادق مازن حتى انا هونت بزوج ولدي اخت مرت ولدك
الكل/ ها ها ها ها ها

الجده/ الله يخلف عليكم... يالله انا هذي جلستي من اصبحت
مازن/ طرده
الجده/ اللي يبي ينام عندنا ترى الغرف واجد
مازن/ لا والله انا معرف انام
إلا بفراشي


استاذن وشال ولده إللي رجع ينام من حضن امه/يالله ريمو لاتتأخرين
معتز/ يالله انا بعد ماشي .. كثر الله خيركم .................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................................




----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------




םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם

[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]

بعــد يـومـيـنـ
& شقــــه بــــدر &
&&&&&&&&...........
بدر/ اقول مزون
رد من دون يرفع راسه من الجريده /هلا

غمز لمعتز/ لاتزعل مني بس بصراحه انك نذل
رفع راسه من الجريده يشوف بدر جاد او يمزح شاف معتز ساند على المركا وبيده جواله يطالعه وعلى وجهه ابتسامه
بشك /خير ليش نذل!!
بدر/ اجل تكفل عائله جديده وماتقول لنا وإلا خايف ينقص اجــــ ....

اكفــــــل عائلــــــه


عائلــــــه









عائلــــــه










عائلــــــه






عائلــــــه




ترك الجريده من يده بعد ماشده الموضوع ....تذكر عيال الحرمه اللي دفع فلوس علاجهم ....

/وش صار عليهم؟ و و و انتم وش دراكم ومن قالكم اني كافلهم؟
معتز يعدل جلسته /سالفه طووويله
مازن/ احكوها ماوراي شي
بدر/ اول ماعرفت كنت بروما عشان اجتماعنا معهم وجتني ورقه من المستشفى تقول إن .................................................. .................................................. .................................................. ..................
و قاله السالفه كلها

مازن/ طيب محد تطمن عليهم
معتز/ إلا زرنا ولدها مرتين قبل لايطلع وجاب لهم بدر غريضات وعطى الولد ظرف فيه مبلغ متقاطين فيه مع الشباب وبعدها زرناهم بس لقيناه طلع ومعاد رحنا عقبها

مازن بفرح/ الله يجزاكم خير بس ليش ماسألتوا الدكتور عنهم
معتز/ ماجا على بالي
بدر/ بصراحه الواحد يفتخر إنه يصادق امثالك
ابتسم/ عطيتهم من فضل
ربي والحمد لله

معتز/ بتسأل عنهم
مازن/ بشوف الدكتور خالد
معتز/إلا على طاريه جانا مره بالمزرعه وتعشا معنا
بتفكير/ متى؟
يضحك/ يوم كنت بصومعتك قبل الافراج .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..





... رجع بعد اذان العصر بساعه لقاها في الصاله تصفح الجريده ومعاذ مجلسته على فخذها ومتمسك بيدها يلعب باصابعها ويمصهم
/سلام
رفعت راسها بطفش /هلا وعليكم السلام

جلس جنبها وابتسم لولده إللي قام يدف يد امه ويهز يدينه باعتراض عشان يشيله ابوه

بخمول/ ليه رجعت مالقيت خالي؟
خذا معاذ و صد لها/ إلا لقيته بس بنرجع لهم الليله
بفرح/ والله
ابتسم/ايه قلت حرام تجلسين لحالك بتطفشين
بابتسامه مشرقه/ الله يعطيك على قد نيتك
/هههه بس عشان مطلع كذاب بيني وبين نفسي عندي شغل لشركه ابغى اخلصه وعطيه خالي يوديه لصندوق التجاري يخلصه لي
طالعته بشك /يعني روحتنا مو عشاني
حضن ولده وباسه بقوه/ ياجعلي فدا ولد جدته
صد وحط يده على كتفها وقربها منه وباس خدها/ حبيبي
/لبيه
/ جيبي لي مويه في المكتب

حط معاذ بحضنها وقام نزلت معاذ على فراشه في الارض و قامت وراه مسكت يده صد لها
وقفت قباله شافته يطالعها بحب ... طمنت راسها تلعب بيده
رفع ذقنها / وشفيك ؟وش مضايقك؟
/......
طوق خصرها بيدينه وقربها منه/ آمري ياقلبي
صدت عنه/ نفسي نجلس مع بعض (رفعت راسها) نفس قبل والله العظيم مشتاقه لك ودي اسولف معك

ركز فيها انحرجت وصدت ابتسم وحضنها باس راسها وهمس بأذنها/ حبيبي مقصر معك؟
باندفاع/ لا والله بس عودتني تكون معي على طول والحين نادرا نجلس مع بعض
/غمضي
بتعجب/ ليش؟
رفع يده وطلع صوت باصابعه و غمضت طمن وشالها فتحت و ابتسمت غمز لها وطلعوا فوق نزلها قبال البيانو وجلس يعزف حست انها تعرف هالعزف بس نست الاغنيه باحساس عذب و مشاعر صادقه غنى وهو يطالعه /
انت غيــــــر الناس عندي ........

لماوصل هالمقطع
(من عيــــــون الناس والله اخاف ياعمــــــري عليك)
كان يطالعها وتطالعه مشت وراه ولفت يدينها على صدره وسندت جسمها على ظهره ونزلت راسها على كتفه

كمل إلى
(قلبي في يدينك ياغــــــالي بس خل بالك عليــــــه)
حس برطوبه على ثوبه رفع راسه لها شاف دموعها سحبت نفسها ووقفت قدام الجدار الزجاجي المطل على الحديقه

.... بعد ما انتهى تردد يروح لها او يتركها مع نفسها بس ماهانت عليه دموعها قرب وشافها تمسحهم وقف وراها ولف يدينه على بطنها وقربها له ونزل ذقنه على راسها تركها لما هدت بحضنه خذاها للكنب وجلس وجلسها على رجلينه وقام يلعب باظافرها كان منزل راسه لانه شاف دموعها وحب يعطيها فرصه تهدأ من نفسها
رفع راسه بصدمه بسبب دمعتها اللي طاحت على كفه تجمد يوم شاف سيل جارف من الدموع على خدها
سحبت يدها وقامت بس كان اسرع منها جلسها جنبه وحضنها بحب وندم وضيق شكلها تكبت حاجتها له ومن شافت حنانه وصدق مشاعره انفجرت
مسح على راسها لان صوت تنهدها زاد

ريماس حساسه بزياده لها فتره مفتقدته بس مثلت الجمود كونه مشغول بالشركه وربعه و طلعاته ماحبت تشغله احيانا تحس نفسها على الهامش بس ماتحب تقوله تكره يسوي الشي عشانها

مع انه مايقصر معها طلباتها اوامر واحيانا يجلس معها او ياخذها معه عند امه او عند جدته
ولانها محتاجه له من لمسه تفجرت فيها كل معاني الحنين
والشوق

رفع راسها من صدره كان وده يتأكد من سبب دموعها بس لانه شاك قال بهمس/ حبيبي اسف وقتي مو ملكي نفسي تكونين دايم جنبي مثل ماانتي بقلبي بس غصب عني و....

حطت اصبعها على شفايفه/انت مو مقصر بس انا كذا اللي احبه مااحب اخسره صح الفتره اللي فاتت كنت معي على طول ورجعت مازن اللي اعرفه اللي يسأل ويهتم اللي يحكي لي اسراره ومافي خاطره اللي مااعرف انام الابحضنه وعلى همساته

بس مايمنع حاجتي لك بكل ثانيه ...نفسي اتنعم بقربك بكل لحظه بس لاني عارفه ظروفك احاول مااشغلك

و ماعمرك قصرت بطلباتي او حتى اللي مااطلبه بس عمرها الماديات ماشكلت شي لي

انا اصلا لو مااخاف تمل مني كان قلتلك ماتطلع من عندي لان سعادتي تكمل بقربك وفرحتي
كبيره بوجودك

مسحت دموعها ورفعت شعرها من وجهها/ مابي اضيق صدرك بس غصب عني لاتزعل مني

بابتسامه / طيب لو اقولك عندي شغل مهم ما اقدر آاخره
يضحك / ووووو بعوضك بعدين وش تقولين؟
ابتسمت له وتنهدت/ بقول ابساعدك
باس خدها/ يالله

قام وهو لازال ماسكها وقامت معه

طمن وبعدت وهي تضحك
استنتج انها عرفت وش يبي
ضحك مد يده ومسكتها بتملك وطمنت تبوسها ضحك وطمن وشالها غصب ونزلوا دخل المكتب وهي خذت معاذ اللي يلعب بيدينه ويناغي التلفزيون

دخلت المطبخ وحطته بملاهيه




وسوت عصير لمازن



םםםםםםםםםםםםםםםםםם
ياحبيبي لا تواعد مواعيد وتغيب
دامك تقول المواعيد من غير شهوه
والله اني من عرفتك وسميتك حبيب
اسمع بصوت الفناجيل و ما شفت قهوه
םםםםםםםםםםםםםםםםםם



♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣






•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸ .•°

ــــــــ ــــــــ
بيـتـ امـ حـاتـمـ
ـــــ ــــــــ ــــــــ


ـ ـ ـ قبال التلفزيون جالس حاتم وبيده يد السوني وجنبه نواف ساند على رجله ثم احمد و سمر تشجعه على الكنب جنب جدتها وهند جالسه تفرج عليهم
وبدأ الصراخ والتشجيع وقامت سمر جنب احمد تشجعه

نواف بصراخ/ بااااااااااابا وريهم كيف الخساااااااااره
حاتم يضحك/ ابشر

سمر/ احمد اهزمهم تكفى
احمد يكلم عمه/ ترا الخسران بيعشينا
حاتم/ حلو اجل جهز نفسك
سمر/ ياللـــه احمــــد
.... يــــالله تكفــــى هـــــذي اللفــــه الاخيــــره اســــرررررع
آ آ آ آ آ آ آ آ ي
الجده تضحك/ تستاهلين لي ساعه اقول البخي فجرتي راسي بصياحك وماتسمعين
حاتم/ هههههه
سمر صدت تشوف جدتها وش راميتها به لقت جزمه نواف/ آ آ آ ي ياجده مافي قلبك رحمه
احمد بصرخه/ و ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و
يا هوووووو

صدت له سمر بفرح/ فزنا
احمد ميت ضحك/ إيه

سمر/ هههاي
تطالع نواف/ المهزوميــــن المهزوميـــن

نواف انقهر وطمر يضرب ابوه على صدره
حاتم/ هههه حبيبــ ههههه ــي
ماقصدت


دق الجرس وطلعت نور تفتح

دخلت ريماس ومازن وراها معه معاذ على يده


سمعوا الضحك والصريخ
مازن لنور /من فيه؟
نور/ مافيه ضيوف
صد لريماس/ ادخلي قبلي
ثم صد لنور/شوفي لاتقولين إنا هنا
/تيب


داخــــــــــــــــــــل

سمر/ انا ابغى بروست
احمد/انا ابي بيتزاء
نواف/ وانا ابي سمك
حاتم يضحك/ هيه انت بفريقي يعني خسران وتدفع مهوب اباشر عليك
نواف/ ماعلي انا قايل فز بس انت مغير تضحك لين انهزمت
سمر تضحك/ صــــــــــادق

قام حاتم وجلس جنب هند كانت هاديه شكل فيها النوم
/ وانت حبيبي شو بدك؟
ابتسمت بكسل/ سلامتك
/لا لازم تاكلين وش نفسك فيه؟
/ هاتلي نفسك مع ان مالي نفس

سمعوا ضرب على الباب بقوه
حاتم صد للباب/ من؟
احمد قام يشوف من عنده حصل مازن وريماس سلم وشال معاذ ودخل به /سمر ادخلي مازن بيدخل
جت عنده/ طيب عطني معاذ
عطاها إياه ودخلت لغرفه جدتها

احمد/ اقــلطوا حيــاكـ ياابـو معـاذ
دخلوا وبعد السلام جلست ريماس جنب خالها/ وشلونكـ ياخالي وكيف نـواف
/انا بخـير ونواف بخير وش اخبارك انتي؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......

مازن/ اجل وين نواف؟
احمد/ دخل مع سمر وولدك
ريماس/ هند وشلونك؟
/الحمد لله بخير انتي وش اخبارك واخبار ولدك
/ مافينا إلا العافيه

مازن يسولف على جدته وتذكرت
/انت وراك ماتجيني ولاتخلي بنتي تجي
ضحك وصد لريماس/ ماتقولي انها تبيك وإلا كنت بجيبها
الجده/ ولو ماتقوله جبها لي
بجديه/ ابشري يالغاليه
باس راسها


سمع ضحك ريماس صد لها شاف حاتم يسولف باذنها
حاتم شاف احمد ومازن يطالعونه/ خيـــيـــيـــيـر
مازن يطالعهم رافع واحد من حواجبه/ وش عندكم؟
حاتم/ وش دخلك

صد وجلس يسولف مع احمد عن الصاله سمع ضحكهم بس طنش لانه عارف انهم يستهبلون عشان يسألهم

زاد ضحكهم انقهر وقام لهم سحب يد ريماس وقومها بس حاتم مسك يدها الثانيه
مازن بقهر/اتركها
حاتم/ لاياشيخ بنت اختك وانا مدري
مازن معصب/ لازوجتي إذا ماتدري

سحبها غصب وجلس وجلسها جنبه قام حاتم ناوي يجلس جنبها بس مازن اعترض طريقه ودفه وحاتم ميت ضحك دزه وطاح على الكنب إللي وراه كانت جالس فيه الجده وطاح جنبها

دخل نواف وباس ريماس وسلم على مازن وجلس جنب ابوه كان معه سيارته الكبيره بريموتها إللي شروها من روما كان يمشيها بينهم (بين الكنب)

قام حاتم ثانيه وتهاوش مع مازن مسكه حاتم وخنقه
مازن/ كح كح كح خالي
حاول يتفكك منه بس ماقدر

قامت ريماس تساعد مازن
حاتم/ هيه خليه موتته حلال
شهقت باعتراض وفكت يد خالها غصب بس ماقدرت بترجي/ خالي اتركه حرام عليك
حاتم/ خليه يحرم يمد يده على اسياده
ريماس طالعت مازن وحست بغصه وهي تشوفه بلا حيل ولا قوه طالعت خالها بتوسل/ تكفى خالي عشاني
رفض وزاد قبضته على رقبه مازن شافت الدم احتقن بوجهه وزرقت شفايفه

رمت نفسها على الكنب وبكت تركه حاتم منصدم من دموعها
وركض لها كان بيجلس جنبها بس مازن دفه بعيد عنها وجلس هو جنبها وحضنها وباس راسها قدامهم حطت راسها على صدره ومسحت دموعها

قام ناوي يتهاوش مع خاله عشانه بكى ريماس بس حاتم انحاش للمطبخ لان هند هناك ومستحيل يدخل عليهم

جلس جنبها يمسج رقبته
بخوف /مازن لا تلعب مره ثانيه مع خالي
ضحك/ تقصدين صعيدي ماينلعب معه ...
بسخريه /ماعليك زود ... لكن انتوا تاخذونها مزح بس الشيطان شاطر
ابتسم/ تخافين علي
تضحك/ لا بس اخاف يصير شي لخالي
يضحك /جعله كفوك
تبي تورطه /جده شوفيه يسب خالي
الجده / الله يقويه
>>> ماعندها وقت
مازن /هههههه

.... استاذنت ريماس ودخلت عند سمر
وجلس مازن مع احمد وجدته و نواف

دقايق ودخل حاتم معه هند
ووراهم نور معها القهوه
جلسوا يتقهون وجت سالفه ورى سالفه ورى سالفه لحد ماقامت هند تشوف العشا وحاتم نسى سالفه مازن


ماانتبه إلا امه تضحك صد يشوف وش تضحك عليه بس فاجئه مازن لما خنقه بغترته
حاتم يصرف/ آ آ آ ه مزون مالي خلق العب العشا جا

جلس يتعافر مع خاله على الكنب مسك حاتم شعر مازن ومازن خنقه

حاتم بصوت مبحوح/ مزون بموت
دخلت ريماس وشافتهم صدت لاحمد/ اوف هذولا كذا عند الشباب والله فشلونا
حاتم/ ريمو فكيني منه
احمد/ نواف تبي تروح معي بكره لصاله
نواف بفرح/ ايه
/فك ابوك من مازن
بخيبه امل/ كيف!!


ريماس ولعت لمبه براسها من شافت كاس المويه الكبير/ كب المويه عليهم
بخوف/ لا غيرها
احمد/ إلا كبها .. تبي تروح كبها

قام وشالها وهم ماانتبهوا وكبها عليهم طمر مازن من الروعه لان المويه با ا ا ا ا رده

حاتم مسح وجهه عقب المويه بغتره مازن
انتبه مازن وسحبها/ لا الله يقلع وجهك
صد يدور نواف/ وين راح الملعون

حاتم يتنفس براحه/ آ آ ه هههههه
قام خذا منديل يمسح وجهه/ ياحبي لولدي مارضى علي

مازن/ انا وش جابني لكم والله ان امي داقه وملزمه اتعشا عندهم بس قلت لا بروح لثور خالي بس طلع خالي مايستاهل

حاتم/ انا ثور يالبقره .. .. ..








----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------









----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------

بعد يوميـــنـ
... بيـتـ ابو هـيثـمـ ...





بعـــــد العـــــصر
___________________

،،، دخل حاتم معه نواف وسمر استقبلتهم ام هيثم وجلسوا في الصاله

ام هيثم/ وشلونكم عساكم طيبين؟
حاتم/ مافينا إلا العافيه انتي وش اخبار الظغط معك؟
/نقول ان شاء الله انه زين

دخلت ندى الصاله ومن شافتهم يطالعونها انحاشت لامها في المطبخ
سمر/ عمه بشاير نايمه..
/ لا طلعت من الظهر مع ريماس للمشغل

نواف شاف تركي ولد هيثم يتهاوش مع ندى
وراح لهم
ام هيثم بحنيه / عسى احمد خالص وماناقصه شي
حاتم/ لا الحمد لله وامس مرينا القاعه مع الشباب نشوفها

جتهم ميهاف / هلا وغلا
نزلت القهوه على الطاوله وسلمت على خالها وسمر
/وش اخباركم؟
حاتم -سمر/ الحمد لله

راحت لتليفون ودقت على بيت مازن محد رد
دقت على جوال بشاير بس تعطيها مشغول سكرته وخذت جوالها وارسلت

(بشور خالي وسمر عند امي وينكم )

وجلست تقهويهم ويسولفون إلى ان جاها مسج

( حنا في المشغل للحين )
ميهاف/ هاه خالي كيف المعرس؟
/ ماعليه ... إلا على من الضيافه
حقتكم؟
(فطاير - حلويات - حلى - عصيرات)
/على هيثم...
سمر/ و ترته المعاريس على ريمو
حاتم / الله يوفقهم
صد لاخته/ اقول ام هيثم بمشي انا والشباب بكره العصر نخيم لنا يومين في البر

ميهاف/ ماتبقى على زواج احمد إلا 10ايامـ خلوها بعده
حاتم/ قلت لهم بس مارضوا

دخل هيثم وسلم وجلس وطلعت ميهاف مع سمر وريناد إللي جايه من امها لمجلس الحريم . . . .


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f717dffa38.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f717dffa38.gif)



بعد المغرب
+++++++++
دخلوا بشاير وريماس/ السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
رمت عبايتها على الكنب وقامت تدور /وش رايكم؟
سمر/ وا ا ا ا و
ميهاف بدهشه/ قصيتي شعرك!!!
باندفاع/ على طوله
ريناد/ بس طلع يجنن
سمر باعجاب /فلته
باندفاع/ المهم بشرتي كيفها
ميهاف بتامل/حلوه صارت مورده مثل ماتحبين
بشاير/ عسى نفسي تحمر خدودي مثل الروايات
سمر\ هههههههههه
ميهاف/ بشور ليش طولتوا؟
تقولين قبل المغرب اخلص اشوا اني مارحت معك !
/ اي والله هذا اتفاقنا مع العامله بس
قص شعري والتشقير خذا وقت هذا غير الكريمات إللي كتبتهم لبشرتي خذينا وقت على مادورهم مازن في الصيدليات آخر شي نزلنا بحياه مول لاني كنت ابغى اغراض من باريس جاليري وعلى ماجا مرت ريماس مذركير تاخذ ملابس لمعاذ
بس معجبها شي تقول ماتنفع ملابسهم مع الغسل

ريناد/ يقولون حرام التشقير
سمر/ لا وحده من صديقاتي تقول سامعته من الشيخ يقول حلال دامها مانتفت او قصت منه شي ..
بشاير/ انا حتى سمعت
تذكرت /ايه تعالوا مرينا محل الحلويات اللي حاجز فيه هيثم وشفنا مجسم لترته اللي بتجيبها ريمو شكلها خيال مره
سمر /كبيره وإلاصغيره
بتفكير / امممم وسط بس جنان
ميهاف /طيب والكوشه وش رسيتي عليه
/مدري انا معرف وش رايكم انتم؟
ريناد/ وش رايكم نحطها على شكل قارب وكل شي بلون البحر يعني الكاسات زرقا و المفارش والشمعدانات ولبس الكراسي وتحط المصممه ارضيه المنصه حقت الكوشه شيفون ازرق وتنثر عليه قواقع واحجار ومجسمات سمك وعلى جنبين الكرسي قزاز دوائر فيها ماء وسمك حقيقي طبعا الكرسي على شكل قارب وعلى يدينه اللي تسندين عليها تحط شبكه الصيادين والخلفيه تحط بخار وغيوم
ولو اعجبتكم المصممه بتضيف افكار من عندها تراها خبيره
سمر/ انا اعجبتني احسها جديده
ريناد/ المهم بشور
بشاير/ إذا اعجبتكم خلاص
ميهاف/ طيب وش رايكم نحط القاعه بيج في بيج مثل ماقالت ريناد مفارشها وشمعداناتها وكل شي والكوشه صدفه بيج بوسطها كرسين وعلى الجنبين صدفتين اصغر بوسطهم اناره
سمر/ طيب حنا ليش مانسألها عن افكار من عندها
ريماس/ لا ماانصحكم افكارها اكيد جربوها ناس كثير وحنا نبي كل شي جديد ومميز
سمر/ زين قرروا اخاف مايمدي المصمه تجهز نفسها
ميهاف /لا يمدي اصلا مهيب مسويه شي قبل ليله العرس بس رحمنا ربي ان قبل يوم الزواج يومين فاضيه فيها القاعه
ريماس/ حلو لانه اصلا مايمدي نرتب الطاولات والكراسي
سمر/ خلي الترتيب يهون عند تلبيس الكراسي
ميهاف /لا التلبيس بتجي مجموعه من المشغل تلبس الكراسي وترتب الشمعدانات والمفارش
ريناد /على كذا بنكون فاضين
ميهاف بتنهيده /إن شاء الله

ريماس/ طيب انا عندي فكره للكوشه نحط تاج ذهبي كبير مره فوق نازل منه ستاير حمر تربط على الجنبين بطريقه حلوه وبوسطهم اناره ذهبيه و كرسين منفصله قماشهم احمر وحدودهم ذهبيه بس تكون الكراسي فخمه عشان تصير كانها ملكه ومرمي على جنب الكرسين قماش ستان احمر وعلى الجنبين تحف كبيره على شكل اعمده رومانيه ذهبيه عليها اناره نفس اللي بوسط الستاير و قدام الكراسي وعلى جنبهم خداديات حمر تزينها على الجوانب بزينه ذهبيه

ميهاف/ حلو احس هذا اكشخ وافخم
ريناد/ إذا اعجبكم ندق للمصممه او يروح احد لها بكره ويشرحها لها عشان تجهز نفسها
ريماس/ بشور من بيروح معك بكره للبروفه حقت الفستان
بثقه /انتي تكفين هيوف بتروح مع معتز تشوف قصيده الزفه و طريقتهم بتغليف الهدايا و حلويات الاهدا
وريناد بيوديها هيثم تختار سلات التقديم والفطاير
ريماس/ خلاص إذا مارتبط مازن وسحب علينا
بشاير تكلم ميهاف/ اكدتي حجز المطربه
ميهاف/ ايه
بشاير/ وانتي ريمو كيف كوفيرتك؟
ريماس/ لاتشيلين همها حول مازن العربون امس واكدت لها اليوم قالت بتجي قبل الزواج بيوم لرياض
سمر بفرح/ مصدق بتمكيجني وحده من بنات الدشتي
ريناد/ بتمكيجك بس بملغ وقدره
سمر /عادي كان ودي مكيجتني بعرس ريمو بس جت متأخره ويالله خلصت ريمو وإذا على الغلا بسنه حسنه خلونا نفلها ونكشخ صح


تنهدت وصدوا لها
ريناد بابتسامه/ قلقانه
بشاير/مووووووت
سمر/ هدي نفسك كل شي بيصير اوكيه ان شاء الله
ميهاف تطالعها بحنيه راحمتها من الهم تذكرت زواجها كانت مهمومه ومرتبكه ومشغول بالها كل هذا وهي تعرف معتز زين ومتأكده يحبها كثر ماتحبه بس بشاير خلافاتها كثيره مع احمد الله يهدي سرك يااختي ويسعدك
ريماس /بشور وري البنات صوره الترته
/لا خليها مفاجئه لهم
ريناد/ إلا وش قررتوا على المسكه
ريماس/ قلت لها فكرتي ورفضتها
ريناد بتعجب/ اي فكره!!
/حقت معاذ
بتعجب /وشهي؟
بشاير/ ههههههه عيدي لها ماحضرت المعزب جا ذاك اليوم بدري وطلعت له ماسمعت اقتراحك
/قلت نفصل قماش مربع طبعا مو حنا بمشغل بس الفكره ينصفط ويصير مثلث وتخيط جهه منه والثانيه ندخل معاذ معها وبنفس القماش يثبت المشغل عليه ورد طبيعي ابيض واحمر تزينه بكرستالات بس رفضت تقول شايله هم فستاني من يساعدني بشيله بشيل معاذ معي
ريناد/ الفكره مبتكره وجديده بس صعبه شوي يعني لو معاذ اصغر من كذا معقول
بشاير تضحك وتطالع ريماس/ شفتي حتى ريناد مستصعبتها
ريماس /اجل سوي فكره العنود ذاك اليوم قفص فيه كناري وفكيهم قبل لاتجلسين بالكوشه
بشاير/ لاتكفون ماابي ارتبط بشي ذاك الوقت انا خايفه افقد الذاكره كيف اتذكر حركاتكم هذي خلونا على ورد طبيعي مزيين بكرستالات اخف و احسن .................................................. .................................................. .................................................. .......................


بعد ½ ساعه استاذنوا الشباب يطلعون للحوش ودخلت ام هيثم معها معاذ وجلست عند البنات
وطلعت سمر مع بشاير لغرفه الاخيره


=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=




*** الساعه 10 ***
.... بعد ماتعشوا الشباب دخل حاتم يسلم على ريماس واخذ سمر ورجعوا

وريماس راحت مع مازن لبيتهم كانت بتجلس في الصاله بس قومها وطلعوا فوق
دخلوا غرفتهم بدلت ولبست بنطلون برموده وتيشيرت علاقي رصاصي طويل لفوق الركبه



طلعت شافت مازن جالس على الكنب وفاتح اللاب توب وجلست جنبه
بدلع/ مازن
/لبيه
/ترا بكره بنطلع لسوق ثانيه
صد لها بتعجب/ ليش؟
/ماشريت هديه بشاير
/وليش ماشريتي العصر؟
/كيف اشتري وهي معي
/......
/مازن
/بكره انا مو هنا
بدهشه/ وين؟
/بنخيم في البر
/لا جد
/اي والله
بشك /بتطولون؟
/يمكن 3 ايام
بانزعاج/ اوفففف
مسك يدها /تبين نروح الحين
بطفش /لا خلاص بقول لاحمد يوديني ...
تذكرت/ تعال بشاير بكره عندها بروفه لفستانها لاتقول احمد اللي بيوديها
/ متى بتروح؟
/الظهر
/ بوديها لارجعت من الشركه بس كيف بنام حنا بنمشي قبل المغرب
بضيق/ لاتروح اجل
قامت وشالت معاذ من سريره وانسدحت على سريرها

.... طفأ اللاب توب وانسدح وراها وسحبها لصدره / حبيبي
/....
قرب وباسها على خدها وحضنها/ تبين اجلس؟
/لا
/زعلانه طيب
صدت له بجسمها /لا بس ليش ماقلتلي قبل؟
ضحك لانها معصبه/ كنت بقولك
بس كان كلام والعصر اتفقنا

دفته بزعل / زين بعد عني
ضحك/ وهو انا اادر
بطفش/ بعععععد
/طيب بس تجهزين شنطتي
بنذاله/ افكر
/ شوفي حطي الملابس اللي بالكيس
/ وينه فيه؟
/ في الصاله تحت شاريها جديده
باستنكار /هذا كله لربعك!!
/ يخسون ربعي ...
باس خدها وقام/ بروح لبدر وبرجع بعد دقايق تجهزي إذا تبين نروح لسوق

قامت/ ابشر بس متى بتمشي بكره
/بعد العصر امممم قبل المغرب مدري متى ماجهزوا الشباب
/طيب توصلني لجدتي قبل لاتروح
/ ماطلبتي
مشى بينزل ولحقته صد لها/ خير ادل الطريق ارجعي ظبطي شنطتي
تضحك /مو الحين
/إلا الحين
نزل وهي دخلت الدريسنج روم
فتحت الشنطه وبدت تنزل الملابس فيها وحطت فوطه وكريم وعطره وفرشه شعر وقبوع وجاكيت لو برد الجو يلبسه و .....
حست بشي وراها سمت بنفسها وزاد تنفسها وغمضت بخوووووف كان ودها تصرخ اكيد مازن قريب للحين بس ماقدرت تفتح فمها

حست بحراره على وجهها وقبضت تشيرت مازن اللي بيدها بقوه

باس خدها بخطفه /وشفيك؟
فتحت وصدت له بخوف/ انت!!!!
مافهم/ وشفيك بردانه؟
ضربته على صدره ثم ضمته/ طيرت قلبي.... روعتني
/ ليش؟
رفعت راسها بقهر/ ليش ماتكلمت يوم دخلت
/ محد قالي انك تخافين من ظلك
تنهدت براحه/ طيب وش رجعك؟
/جبت هذولي
شافت كيس ملابسه وضحكت
بتعجب/ وشفيك؟
/تصدق كنت ناسيتهم ...... ...... ...
...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ......




◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


.... بعد ماقرروا الشباب يخيمون في البر عشان الجو الزين وبعد جاي مطر وربيع وبيجلسون هناك يومين راحوا كلهم حتى نواف
http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e8a8d7d353.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e8a8d7d353.jpg)


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-94d277c031.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-94d277c031.jpg)


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-c31ae12ac4.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-c31ae12ac4.jpg)




اما ريماس جلست هاليومين عند جدتها وهند وسمر


--- جالسه بسريرها تلبس معاذ بجامته عشان تنومه بس ماكان فيه نوم سكرت باب الغرفه لانه يحبي تخاف يطلع لدرج دخلت توضا وطلعت لبست الجلال ومعاذ من شافها فرشت سجادتها سبقها وانسدح عليها
كبرت وكل من ركعت او سجدت مات ضحك
>>> يحسبها تضحكه
لدرجه قطعت صلاتها من الضحك على شكله وشالته وجلسته بعيد وحطت بحضنه من دباديب سمر ورجعت تصلي ثواني وحبى عندها مثل البرق وانسدح يطالعها بس هالمره ماضحك شافته يتثاوب بعد ما انتهت تسننت ثم انسدحت جنبه وقامت تهده وتذكر الله لحد مانام

شافت الساعه كانت11 ومازن مادق عقب الظهر
بعكس امس دق قرابه4
فكرت تدق ودقت بس عطاها مشغول
عرفت انه ماهوب يمها نزلت تنادي سمر لقتها عند جدتها شافتها تلحفها دخلت وباست خد جدتها/ تصبحين على خير يمه
/ وانتي من اهل الخير يمي

طلعوا وسكرت سمر الباب/ توقعتك نمتي
/لا كنت ابدل لمعاذ وانومه
/ وش رايك نسهر في الحوش
تضحك /لا خالي حالف وبعدين اخاف يصحى معاذ محد عنده
/اجل نطلع فوق
/ احسن بعد
/...خلاص روحي انتي بجيب
شي نسهر عليه
/اجل بمر هند اشوف إذا بتسهر معنا اومحتاجه شي

دخلت بعد ماتطمنت على هند وشافتها بسابع نومه
مشت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ وخذت جوالها وطلعت لصاله إللي بين غرفه احمد وسمر

وجلست فتحت جوالها تشوف إذا مازن دق لقت مسج منه ضحكت يوم قرته
ثم ارسلت/.....

(عاد من زين الاخلاق حتى في البر ماتعقل)

مـازن(هذا البلا إني في البر و لاماتهيضت كذا)

(وش معنى)

مازن(يوم العلم وانا اللي ماعندي اخلاق اشوفك قمتي تحوسين ياأم الأخلاق)

(اشرهه علي قاعده ارفه عنك)

مـازن(بعدي والله .. كم بتشرهيني!!)

(أنا كلي لك)

مازن(ما احب الأجابات الدبلوماسيه وإذا للحين ما تعرفيني فأنا مادي بحت)

(زين وش تبغى ..
أقول مازن تصدق ان فيه اشياء كثيره ابغى اعرفها عنك بس اقول مع الوقت اكتشفك ومر وقت ووقت وانا ابحث في الجزء المظلم من حياتك وللحين ماصار شي)

مازن(كلامك يؤثر بي ولكن ماذا تريدين ان تعرفي!!)

(ابوك ياللغه منت بسهل.. بس كل شي بوقته حلو إلا جد مازن وش الشي إللي تطمح له أقصد وش نفسك فيه)

مازن(بسم الله الرحمن الرحيم تحضرين جن انتي!..)

(تدري احيانآ اتحسف على السوالف معك)

مـازن(اقول خلي عني الحكي كم شرهتي بس ترا مانسيت)

(.....................)

مازن(ليش مارديتي ولامو قد كلمتك)

(الاقدها وش تبغى )

هين والله لتشوفين مسويه لي فيها زين (ابغى 3مليون محتاجها ضروري وابغى مجمع وياليت تفتحين لي معرض سيارات اخاف تضيع الملايين في الأسهم ايه بعد ولاعليك امر ابغى تتعاقدين مع مصنع علوك مستكه لمده سنه لأن عندي واحد من الربع كل ماشافني قال عندك علك مستكه حتى خفت ليا عائلتنا من اصل آل مستكه هذا والصلاه والسلام على خاتم النبين)
>>الله لايلومه هذا خطاب مو رساله

(ماطلبت ياقلب ريماس وعيونها وحياتها ودنيتها كلها...)

مازن(ترا اتكلم جد ما أمزح)

(افا عليك ازهلها)

مازن(بعدي ياسنايديه)


جتها سمر وقطعت الجو
ارسلت /
((حبيبي عندي سمر بدقلك لاجيت انام ... انتبه لنفسك وإن كنت بتنام قبلي دق علي ))




◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙


،،،،،،،،،،
بعد يومين
،،،،،،،،،،،،،،،،

.... ... .. رجع مازن وخاله الظهر
نزل خاله وخذا ريماس وولده وراحوا لبيتهم خذ شور وانسدح على السرير بتعب


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e66a393c82.bmp (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-e66a393c82.bmp)

سحب ولده جنبه وحطه على بطنه يناغيه ويضحكه
حضنه قوه وباسه بخشونه تنرفز معاذ وصار يحاول يتحرر من يدين ابوه مسكه مازن وعضه على عضده ...

كانت تشيك على نفسها في المرايه قبل ماتطلع رتبت بفستانها الوردي ( هادي وقصير )

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6909d6b434.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6909d6b434.jpg)

خذت عطرها ورشت منه رشتين ونزلته على صرخه معاذ
صدت بخوف وركضت له شافت مازن حاضنه وهو يضحك
خذته منه/ وشفيه؟
بمرح /دليع ولدك
بجديه / طايح من السرير؟
بترويقه/ لا
بعصبيه/ احر ماعندي ابرد ماعندك وش فيه؟
/قلتلك الدلع الله لايوريك
بدأ يسكت /لا والله ماهوب دليع بس انت اللي ماتعرف له
ضحك وقرب منها طل بوجه معاذ/ يا النونو
ضربته على كتفه استغرب وصد لها هجم عليها وعض عضدها مكان ماعض ولده صرخت باعتراض/ آ آ آ وه مزووووون وجع
تركها وانسدح وهو يضحك
ريماس /سوس انشاء الله
شهق/ لي يا ا ا ا ا
بتعجب /يا ا ا ايش
ابتسم /ياقلبي
/عاش مصرف
/تعورك العضه؟
/مره حاره
/يالبى قلب ولدي اجل يوم بكى صادق وانا اقول دلع
/عاضه
/ايه بس اخف منك بشوي
/بعذره يوم مابغى يسكت

شالته ودخلت تبدل ملابسه لانه بينام طلعت وهو يخطي وراها راحت للكنب تجيب جوالها ولحقها رجعت لسرير وجا لهم كان يلحق امها يخاف ابوه يمسكه

مازن يضحك/ والله ماغير بطه
وولدها
ضحكت ومدت يدينها له شالته واسدحته وانسدحت جنبه تنومه

/ياحليل جدتي امس سألتني إذا معاذ بدأ يمشي بطلاقه قلت مو مره مادريت إلا وهو ياقف من عند عيال العنود كانوا يلعبون سوني ويجيني بنص الصاله
مشي عادي تقول واحد له شهرين يمشي يا انا انصدمت وانحرجت وجلسوا يعلقون علي كلهم إللي خايفه ننظله وإلا يقول خايفه نقول كبر ويسألك احد إذا انتي حامل ....
/ تصير هالسوالف كثير

شالت معاذ لسريره بعد مانام وطفت الانوار و
جت وانسدحت بحضنه وتوسدت يده ابتسم/ فقدتيني
ابتسمت وتنهدت بنفس الوقت/ اكثر من ماتتصور
/شخبارك عقب البارح (راسها يعورها)
/ انا بخير من رجعت لي
وقف ووقفت معه/ وين ؟
/بعطي كل ذي حق حقه
بدهشه/ بتطلع
/بشوف امي وابوي وبشور
ثم بمر بدر
بضيق/ طيب لاتطول
/انشاء الله
مشى
/مازن
صد لها /لبيه
/لاتأخر
/انشاء الله
مشى ونادته /مـــــازن
صد لها /لبيه
/انتظرك
/ابشري
مشى/مـــــازن
صد لها بعصبيه /خيــــر
/ههههه لابس لاتتأخر علي
طنشها ومشى
/مــــازن ...مازن
حبيبــــي!!
صد بطفش وسكت
ماتت ضحك وقامت عنده
باندفاع /ادري تنتظريني خلاص ماني بمطول
تضحك /لابس كنت بقول سلمني على امك
ضحكت ومسكها بعنف من زندها/ لاتحديني اهون وتجي براسك
غمزت له وهمست/ خلها تجي براسي

ماقدر يقا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا وم دلعها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،





//////#//////
قبل العــرس بـيـومينـ
//////#//////


»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
... تجمع اخوانها عندهم على الغدا باصرار منها جلست تلعب مع البزران وتصور معهم
ودها تتشبع منهم عشان تبطي مااشتاقت لهم

بعد الغدا استاذن مازن وخذا ريماس إللي كانت تبي تجلس واعترضت بشاير بس كان مصر وخذاها معه وترك معاذ عند بشاير
وهم يمشون للبيت كانت الشمس حاره وحر دخلت بضيق / يالله جو الرياض لايطاق
/اجل وش اقول انا وانا مااجي
إلا بعز القايله
تنهدت/ الله يعينك
طلعوا فوق /ريمو
/هلا
/تبين تعرفين ليش اصريت تجين؟
تذكرت/ ايه صدق ليش ماتركتني البنات متجمعين هناك حتى سمر بتجيهم
/ لاني بسوي حفل لبشور وابي مساعدتك
/ وا ا ا و فكره حلوه
/ هاه وش نجيب؟
/طيب الحفله متى؟
/الليله
بدهشه/ لاخلها بكره العصر اليوم مايمدي
/بس بكره بتتحنا
/الحنايه بتجي بعد العشا وحفلتنا العصر
/كيفك بس شوفي لازم احضرها انا وابوي وابو تركي
/اكيــــد
/اللي تحتاجينه من السوق اكتبيه لي
/ لا بروح معك عشان نجيب هدايا لها ونغلفهم ......



********
اليوم الثاني
قبل المغــرب


/ الو
/هلا ميهاف
/هلا بك
/انتي عند امك؟
/ايه ليش؟
/تعاليلي لبيتي
/ وش فيك؟
/ابد بس ابغى استشيرك في شي
/زين باي
/ ميهاف لاتدري بشاير
/طيب


دقايق ودخلت ميهاف
/ ريما ا ا ا ا س
بصوت عالي/ تعالي هنا في المطبخ
دخلت شافت الحوسه والتغليف والهدايا والشموع والورد/ بتسوين حفله
/ايه
بدهشه/ لمن؟
/لبشاير
اعجبتها الفكره /حلو
/طبعا فكرت اخوك بس انا برتبها
/تبين اساعدك
\ ياليت بس اول حاجه نحطها بمجلس الحريم وإلا المقلط
/لامجلس الحريم
/ترا ماراح ندخل على طول هناك إلا بعد مايحضر الكل
/الحفله كبيره
/لا بس اخوانك وانا وريناد وامك وابوك
/بكره؟
/ايه العصر
/طيب وش بنحط
/ترته وعصيرات وورق عنب وحلويات وفطاير واكيد هدايا وبالونات وورد طبيعي ومجفف
/ حلو طيب تبين اروح لسوق اجيبهم
/لا لا اناجبت كل شي حتى العصير بس ابغى نرتب المكان
/يالله امشي
بعد مداولات حطوا طاوله كبيره نفس طاوله الاكل بس هذي اشيك واطول بوسط المجلس وحطوا مفرش ستان كحلي
خذت ريماس الورد المجفف وكبته على ارضيه المجلس(سيراميك)
وميهاف قصصت سيقان الورد الطبيعي وحطته بصينيه ودخلته الفريز لبكره عشان مايذبل
رتبت ريماس الهدايا المغلفه على جنب كانت باحجام مختلفه وحطت الشموع
ثم طلعت وقفلت الباب تخاف بشاير تطب عليهم وتشوفها قبل الموعد
اذن المغرب وصلوا ثم دقت ريماس لمازن
مازن /الو
ريماس /هلا حبيبي
/بالمهلي
/ ابغى اروح عند امك
بتعجب/ روحي طيب
بفرح/ اروح
بدهشه/ ايه ليش منصدمه
/لا بس خاف ترفض مثل الظهر
يضحك/ لا مانيب رافض روحي وانا جايكم بعد ساعه
/ اوكيه باي
سكرت وخذت جلال الصلاه لو قابلت هيثم تغطى به
وطلعوا ...........


>>
>>>>





٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
(( كلمتـــــــــــــان ))
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏


>>>>>>




-----------------------------
قبــل العــرس بيــووووومـ
-----------------------------
العصــــــــــــر
__________________

>>> طلع مازن مع معتز لصلاه وريماس مع ميهاف إللي من الظهر هنا هي ومعتز وبنتها بعد ماصلوا رتبوا الطاوله وجابوا الترته وحطوها بالنص وصفوا العصير حواليها

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-63c80f9f9f.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-63c80f9f9f.jpg)



ثم جابوا الورد من الفريز وحطوه بطريقه حلوه جنب كل كاس عصير


.... قفلت ريماس الباب ورتبوا سله ورق العنب والحلويات في الصاله مع القهوه والشاهي

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ed58737dbc.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-ed58737dbc.jpg)

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4ca13a4df3.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-4ca13a4df3.jpg)


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-81658f781f.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-81658f781f.gif)





ميهاف /تعالي ماجبت هديه لبشور
بتواضع/ مايحتاج الهدايا كثيره وبعدين مجرد ماتعرف إن احنا اللي مسوين الحفله سوا بتتأكد ان الهدايا منا الثنتين
/ طيب وين البخاخات وقنابل الورق؟
/دخلتهم داخل وولعت الشموع
/ كويس اجل بطلع اناديهم وانتي ريحي نفسك إذا جينا بنطلع بدق لك
/اوكيه


طلعت ميهاف وريماس طلعت فوق ولبست عبايه كتف عشان هيثم بيكون موجود وفستانها شوي عاري وضيق وحطت ميك اب ناعم ورفعت شعرها بمشبك ونزلت إلا تشوف مازن يطلع الدرج صفر تصفيره طويله ضحكت ونزلت عنده باس خدها بنعومه ودفن انفه بشعرها يحب يشم ريحته لانها تحرص على العنايه به وتدخنه
مسكت يده ونزلوا
/تعال شوف ترتيبات الحفله قبل ماتجي بشاير
دخلوا شاف الشموع على روائح العطور على الجو البارد/ وش هالشاعريه
قبضت يده/ حلو
قرب شاف الترته والحلويات والهدايا والعصير /بصراحه شي خيالي
دق الجوال بيدها وشهقت/ اطلع اطلع بشور وصلت

طلعوا وقفلت الباب/ توقع بشور كاشخه؟
/ هي دايم كاشخه بحياتي ماشفتها بجلابيه
/لا اقصد مكياج
/يمديها طيب
/ لامايمدي لان ماراح نقول شي قبل ماندخلها وبكذا بيبدأ التصوير
/ صور وإلا فديو؟
/كلها صور وفديوا
/من اللي بيشيل كمره الفديوا؟
/انا طالبه من المشغل مصورتين وهم اللي بيصورون
/طيب ا .....
بلهجه صعيديه /السلام عليكوا
مازن يضحك/ وعليكوا السلام ياماحبا ازيك ياحسنين
/بنشكر ربنا
انتبهت ريماس للبس بشاير كان بنطلون ابيض برموده وبلوزه صفرا من دون اكمام طويله لحد نصف الفخذ وتحتها بلوزه بيضا باكمام جبنيز وطبعا حزام ابيض ومافيه مكياج مافيه غير قلوس وردي لامع وكحل ومسكره
وشعرها رافعته نفس ريماس بطريقه عشوائيه وخصل طايحه على وجهها من النعومه
ابتسمت ريماس للحوار المطول بين بشاير ومازن باللهجه المصريه وقاطعتهم/ بشاير وين ميهاف وخالتي ورنود
/جايين بس انا من سمعت بالعزيمه جيت طايره ماصدقت اني بطلع ...
جلسوا في الصاله إلا ويسمعون البنات و هيثم وابوه وامه
ربطت ريماس برقعها
وغطت عيونها وقامت تصافحهم عدا هيثم هو إللي اللقا السلام وسأل عن اخبارها جلسوا وصبت ميهاف القهوه
بشاير/ يبه
/ لبيه
قامت وسحبت تركي وجلست مكانه جنب ابوها /يصير اهون
/تهونين عن وشهو؟
/عن العرس
شهقوا الكل بدهشه وضربها هيثم على راسها/ خبله انتي!!
بدلع/ بابا شوفه
ابو هيثم/ خل بنتي بحالها لمصع اذان بنتك
ضحكت بفرح ابوها يحب مزحها مهما كان نوعه باست خده/ الله يخليك لي
مازن /قولي لنا مو لي
بابتسامه/ ماعلي كل واحد يدعي لنفسه
ضحكت امها وقالت ميهاف/ بشور بكره هالحزه وش انتي فيه
تنهدت /ترا جايه انسى لاتذكريني
هيثم /تركي هات نوف ولاتطرحها.
مازن خذاها من حضن امه قبل لايجي تركي ونادى / هيثم
رفعها بيرميها له وصرخوا كلهم لان الارض رخام وهم بعيدين عن بعض
ابو هيثم/ مزون البنت ماجت ببلاش عشان تزقفها متى مابغيت
هيثم/ كانك صادق ارم ولدك
ضحك/ تبيه يموت
بدهشه /وانا بنتي تموت عادي
/انت عندك غيرها بس انا ماعندي احد
الكل/ ههههههههههههه
ميهاف /ابو تركي لاتشره عليه
صد يطالعها بحاجب مرفوع شاف بنتها توه بيقوم ياخذها نزلت ترمس القوه وحضنتها
ضحكت امه على تصرفاتهم
صد لريماس كانت هاديه ومعاذ منسدح جنبها يرضع
مسك يدها وسحبها لحضنه وشبك اصابعه باصابعها
امه/ وراك ماعزمت خالك؟
صد لريماس/ العزيمه خاصه


ماصدق خلص شارب بيالته وقف / كثر الله خيركم
وقف معه مازن وراح له/ وين وين؟ بدري مسك يده وجلس وجلسه لسا بدري
همس/ ياخي شكلي غلط احس اني كاتم نفس مرتك
بنفس الصوت/ اقول اسكت بس وراني ماقلت هالكلام ومرتك ساكته طول الوقت
/يااخي ....
يقاطعه بهمس /اسمع بصراحه مسوين حفله لبشور بس ننتظر المصوره تتأكد من الاناره عشان التصوير
/دق جوال مازن وطلعه شاف رساله وفتحها

(( قم معي للمصوره تبغاني و استحي اقوم لحالي))
رفع راسه لها وابتسم قام وقامت معه دخلوا عند المصورات السوريات شاف مازن بناطيلهم ضيقه قرب لريماس وهمس/ ريمو قولي لهم يلبسون عباياتهم ان شافتهم امي حطتنا بسين وجيم غير كذا بيرفض ابوي يدخل
/طيب خلاص رح دخلهم انا بتفاهم معها

طلع /احم احم بشور ريمو تناديك
قامت بتدخل ومسكها مازن ونادى لهيثم ويوم وقف جنبهم غمز له وطمنوا بوقت واحد ماحست بنفسها إلا تطالعهم من تحتها صرخت بخوف بس مانزلوها كان كل واحد شايلها من ساق ورافعها دخلوا المجلس وصرخت بفرح لما شافت صوره كبيره لها مبروزه ومجلسه على الارض وسانده على طاوله الترته شافت تجهيزاتهم والهدايا إللي بركن والورد المنثور والشموع



نزلت دموعها ونزلوها حضنت مازن وبكت مسح على شعرها وظهرها وهمس/ مبروك مقدما
زادت ضمه سحبها هيثم من صدر اخوه يوم شاف امه تمسح دموعها لما شافت دموع بنتها وفرحتها مسحت دموعها وطالعتهم وضحكت
قدمت لريماس وحضنتها قدامهم وباست راسها/ مشكوره يااحلى اخت
صدت لهم واشرت لطاوله /حياكم على شرفي
ضحكوا وقدموا توها بتاخذ السكين الخاصه بالترته إلا والمصوره توقف الفديوا وتنادي /لحظه ياالبي لحظه
قالت لصاحبتها تطلع على الكنب وتصور من فوق اما هي اكتفت انهم يتركون مساحه مفتوحه عشان الفديوا يشملهم كلهم ولما ظبطت الاماكن / لما بأول تلاته بفتح التصوير بدكن تحيوها وتسأفوا كمان افتحوا الالعاب
خذ مازن قنبله وميهاف وريناد 0000وهيثم خذا بخاخ ابيض وريماس وردي/ 1 2 3
مدت يدها برعشه /بسم الله وغطستها بوسط الترته عشان تقصها
/ وا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و
وقاموا يصرخون ويصفرون وفكوا القنابل وتناثر الورق فوق روسهم ورشوا البخاخات فوق وصارت كنها غيوم

تركت السكين وحضنت ابوها وبكت من جديد كل هذا والتصوير بنوعيه لازال مستمر

خذا مازن عصير وعطاه امه وخذا ثاني وسحب بشاير من صدر ابوه بيسراه ومد الكاس لابوه بيمناه
مسحت دموعها وباركوا لها
مازن/ هالحفله ياقلبي عشانك بكره بتودعين ايام العزوبيه

ضحكوا وصفوا جنبها وصوروا هيثم معه نوف ومازن شايل معاذ وابوهم بالوسط لاف يدينه على خصر بشاير إللي واقفه قدامه على جنب ومعطيها ظهرها لهيثم بعدها انضمت ميهاف وامها وتركي وندى بس هالمره جالسين امهم وابوهم على الكنب وابوهم حاط يده على كتوف امهم وجنب امهم هيثم وجنب ابوهم ميهاف وتحت بالارض جالس مازن القرفصا وولده بحضن جدته ونوف بحضن جدها وبشاير جالسه جنب مازن وبينهم تركي وندى

صورا كذا صوره وبكذا حركه واخيرا صورت بشاير مع كل واحد لحاله وصوره مع ندى ومعاذ بحضنها وجنبها نوف من جهه وتركي من الجهه الثانيه


جلسوا يصورون لمده ساعه بعدها انسحب مازن مع ريماس لصاله عشان يعطون ريناد فرصه تصور مع زوجها والبنات وعمها بعدها طلعوا ودخل مازن مع ريماس وصورت مع مازن وولدها وخالتها والبنات

ثم حطت ميهاف 3 مثلثات من الترته بصحون وحطت معهم عصير وصحن ورق عنب وطلعتها لابوها واخوانها في الصاله


رجعت شافت المصورات يطلعون وجلست عند امها والبنات اللي يضحكون على البزاريين وهم يجمعون الورق والورد من الارض وينثرونها فوق

>>
>
>>
>
>>>
>
>>
>
>>




_ _ _انتهى هاليوم بس بتظل ذكراه محفوره بقلب بشاير اللي بكت كذا مره من الفرح لمة اخوانها وخواتها وابوها وامها عندها بالدنيا كلها صورت معهم وضحكت على تصرفاتهم واستهبلوا عليها بكوها وحضنوها وهتفوا باسمها وباركوا لها عاشوا لحظات قليله بس بعقل كل واحد كانت ذكرى دسمه وفرحه كبيره
الكل شكر مازن وريماس على هالفكره







انسدحت بغرفتها بعد مابدلت ولبست بجامه

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f1aa4c332e.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-f1aa4c332e.gif)

تذكرت الساعات اللي مضت وتنهدت براحه تذكرت الهدايا وجلست تفتحهم خذت اكبر علبه كانت فستانين الاول اسود طويل بربطه ورديه تحت الصدر

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3f71d76ff5.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3f71d76ff5.jpg)

والثاني مخصر طويل ومن دون اكمام

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-85d2d30ad8.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-85d2d30ad8.jpg)
فتحت علبه ثانيه كانت ساعه ذهب اصفر فخمه مره


http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7d27211935.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-7d27211935.jpg)
والثالثه عقد الماس بوسطه ورقه مكتوب (اخوك المزيون)
http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-098ebf5f7e.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-098ebf5f7e.jpg)

ابتسمت وباست الورقه


فتحت الرابعه كانت طقم شنطه برتقاليه مع جزمتها بس باين انها بمبلغ وقدره

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-c7b3075637.bmp (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-c7b3075637.bmp)

تبقى علبتين صغار فتحت وحده كانت ساعه فخمه
http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3f94ca94ad.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-3f94ca94ad.jpg)
بوسطها ورقه ((بشور هذي لامي لاتفرحين 00المزيون))
ضحكت وفتحت آخر علبه كانت خاتم الماس

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-db3c65ad2b.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-db3c65ad2b.jpg)

تنهدت ورفعت يدها تمسح دموعها
وقامت تطالع غرفتها مشت فيها تطالع كل ركن وكل زاويه بتوحشها اكيد

21 سنه قضتها هنا بين العابها وهي صغيره وبين كتبها لما كبرت
بتشتاق للحريه والحياه هنا بتشتاق لسريرها وتسريحتها و
لاب توبها وصورها اللي بكل مكان بالغرفه

بتشتاق لسهر مع ريناد ومغايض تركي ودلع هيثم لها وحب ابوها واهتمام امها

بتشتاق لسهر لصباح ومراقبه الشروق والنوم للعصر بتشتاق لميهاف وازعاجها كل ماحست انها طفشانه دقت له تجيهم

بتشتاق لمازن ونرفزته لها احيانا لادلع ريماس قدامها بتشتاق لريماس وصداقتهم القويه ولمعاذ اللي تعلقت فيه مره ولنوف بنت هيثم اللي تعدها بنتها مو بنت اخوها

بتشتاق لكتب حامد زيد واشرطته اللي تسمعها كل ليله وهي على اللاب توب

بتشتاق لكل شي حتى ريمان بتشتاق لها


.... تاملت غرفتها اللي اصبحت خاليه على عروشها وتنهدت براحه
من قبل ساعه راحوا ميهاف وريماس بشناطها واغراضها والصوره اللي اهدتها ريماس لها لبيتها الجديد "بيت ام حاتم"
راحوا يرتبونها ويشوفون إذا ناقص حاجه

جلست على سريرها وخذت صوره احمد من ديوان حامد حق إذا تذكرونه للحين (نفسه اللي سرقته ولقت رسالته فيه لما سافر)
انسدحت على بطنها جنب معاذ النايم بسلام

طلعت صوره احمد وجلست تتخيل كيف بتكون حياتها معه

باستها بعد ساعه وحطتها بوسط الكتاب ودخلته تحت السرير

طلعت تشوف ريناد وين غطت بس مالقتها تحت سألت ريمان قالت ماشافتها
طلعت فوق إلا تشوفها جايه من غرفتها
بشاير/ خير وش تسوين بغرفتي؟
/ ادورك
/ انا اللي دورتك تحت وهنا بس مالقيتك
/كنت على السطح ادور مصاصه نوف عقبنا البارح بس مالقيتها
/تلاقينها تحت ولا بغرفتك
/مالقيتها
/طيب هي نامت؟
/ لا
/هاتيها وتعالي نجلس تحت ....الحنايه تأخرت وإلا عندي
/لا تلاقينها بطريق
/بروح اسوي اندومي وبجيبلي سفن وش تبين انتي وإلا مايحتاج اسأل اكيد سبرايت
/هههههه
/طيب انزلي عشان لاجت تلاقي احد عندها




... بعد ساعتين ...
دخلوا ميهاف وريماس شافوا محد تحت وطلعوا فوق توقعوا الحنايه عندهم

ميهاف /سلام
ريناد/ هلا وعليكم السلام
بشاير طالعه من دوره المياه مغسله بزعل/ ليش تأخرتوا؟
ريماس /تونا خلصنا وجينا
شافت الحنا بيدينها وصرخت/
وا ا ا ا ا ا ا و روعه ماشاء الله
ميهاف قربت منها/ وريني
فتحت يدينها وجه وقفى/حلو

http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2c78de715f.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-2c78de715f.jpg)


ميهاف/ مررره ... شافته امي
/ايه واعجبها



دق جوال ريماس شافت الساعه11
قدمت لبشاير وحضنتها/ مبروك الله يوفقك انسدحي واسترخي عشان تريح اعصابك اكيد مشدوده طول اليوم
/كنك تشوفين

شالت معاذ واستاذنت نزلت معها ميهاف توصلها بس شافت مازن واقف عند الباب الفاصل بين فلته وفلة ابوه وابتسمت ودخلت .........



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9a4ddeaf50.jpg (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-9a4ddeaf50.jpg)


######################

اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــومـ
.... يوم زواجها وتتويجها ملكه على عرشها اليوم هي محط انظار الكل هي الشمعه اللي بتنور القاعه هي القمر اللي بيضوي على الناس
اليوم بتترك العزوبيه وتدخل الحياه الزوجيه من اوسع ابوابها اليوم بينفتح لها باب الفرح على مصراعيه بتسهر وتشوف الحب بعيون كل اللي حولها
اليوم بتشوف حبيبها وبتنزف له




.... فزت فجأه من نومها شافت الساعه كانت10 الصباح تمتمت
(( اصبحنا واصبح الملك لله ... لا اله إلا الله وحده لاشريك له ... له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير ... اللهم إني اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ..))

طمرت بخوف لما تذكرت هاليوم اي مناسبه يحملها
نزلت كان البيت هادئ على غير العاده
رجعت لغرفتها وفتحت الشباك شافت الجو

خذت فوطتها وصدت بتاخذ شور تفاجئت بهيثم ومازن وامها من شافتهم رمت فوطتها
وركضت لحضن امها بكت من غير شعور ونزلت دموع امها لبنتها دلوعتها

اما مازن كان يضحك راح لسرير وجلس وهيثم جلس يعلق عليها

ام هيثم/ ارتاحي يمي تراك بتروحين من بيتنا لبيتنا بيت جدتك بيت امك وبنجيك وتجينا لاتضيقين صدرك

سحبها هيثم غصب من صدر امه وباس راسها ومسح عليه
/ما اصدق يابشور بتتزوجين وبتتركينا بيفقدونك عيالي يمال الغنيمه
ضحكت وحضنته
مازن/ هاه جا دوري اجي
ضحكت وراحت له وقف وفتح لها يديه ضمها وهمس بأذنها/ بتوحشينا
سحبها من صدره وباس خدها وباست راسه
صدت لامها وهيثم/ ابو تركي ترا مانيب رايحه للفندق لو مادخلتوا وقت الزفه
مازن استانس/ افا عليك انا لو تبيني من قبل الزفه دخلت

ضحكوا
ام هيثم/ صلي وانزلي عندنا تحت ميهاف داقه تقول جايبه غدا معها
بشاير/ من وين؟
امها/من المطعم
/طيب باخذ شور واصلي اول

هيثم/ لاتتأخرين



‏ӨֻּֽӨֻּֽӨ
احمــــــــــد
Өֻּֽ



... بعد ماتغدا دخل لجناحه وانسدح يفكر فيها من اليوم بتكون له وتحت عصمته هي زوجته وحبيبته واهم احلامه

تذكر آخر مره شافها كانت في بيت ابوها لما كانت لابسه ساري

ابتسم براحه وقام يشوف عطوراتها واكسسوارتها ومكياجها كانت كلها من جفنشي

حصل ساعات واساور فخمه خذا ساعه الماس ولبسها ابتسم لما تخيل كيف يدها الناعمه بتحلي الساعه نزلها وراح يتأكد من وجود صندوق ريماس اللي جابته هديه لهم ....
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........



٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
.... كلمتـــــــــــــان ،،
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏



العصــــــــر

.... تجمعوا البنات في بيت ابو هيثم من قبل الصلاه لان الكوافير في طريقها للبيت ...

خذت ريناد نوف تبدل ملابسها وعطتها معتز لما نزل ميهاف عشان يعطيها امه
اما تركي تركته عندها تخاف يزعج امها

لبست سمر جلال الصلاه
تصلي وبشاير جالسه على السرير تفرج بجوال سمر

دخلت ميهاف عند البنات بغرفه بشاير بعد ماسلمت على امها وحطت ندى عند ريمان

/ سلام
بشاير/ هلا ليش تأخرتي؟
صافحتها وجلست جنبها /جلست طول يومي اوصي معتز على الترته والفطاير يجيبها بعد المغرب مباشره ودقيت لمازن احرصه على ضيافه الرجال لاينساها
وقفت /بصلي قبل لاتجي مرتكم على قول امي
لفت طرحتها وكبرت جنب سمر

دقايق ودخلت ريناد معها تركي
بشاير برعشه/ رنود احس(تنهدت) قلبي بيوقف
ريناد بصدق/ ياقلبي ارتاحي وخذي نفس عميق ومن رايي استرخي لحد ماتجي الكوافير
سمر بعد ماسلمت/ بشور الحين وحده لك و5 لنا
ريناد/ هي المفروض لها ثنتين بس بما انها مشقره وقاصه شعرها ومسويه تنظيف بشره وبديكير ومنكير فمالها عازه الثانيه
سمر/ يعني حنا بيصير عندنا 6
/ لا 4 الغت ثنتين

نزلت ميهاف تجيب فواكه وعصير يمكن ربي يهدي بشاير وتاكل حاجه

دق جوال ريناد طلع هيثم يتطمن إذا الكوافير وصلت

سمر بحب/ بشور مرتبكه
/ مررره
/ اقري بنفسك شي حافظته من القرآن تهدى نفسيتك
تنهدت/ يامعين

دخلت ميهاف / بنات خلونا ننزل جدتي وهند وعنود وخالتي وصلوا

نزلوا وتقهووا معهم
دق الجرس وبنفس الوقت جوال ميهاف/ هلا ... ايه هذا جرس بيتنا الباب مفتوح ادخلوا
سكرت و قالت انهم وصلوا وطلعت تستقبلهم معها سمر

سلموا وحيتهم ميهاف ودخلوا
سمر/ ماتعرفنا
وحده منهم/ انا ام عبد الله وهذي ندى كوفيره العاروسه وهذي لولو واروى وريم
ميهاف \هلا وغلا تفضلوا

دخلوا وقامت
ريناد تصافحهم/ اهلا وسهلا
صافحت مجموعه الكوافير البنات و الحريم
ندى / وين العاروسه
العنود تأشر لسمر /هذي
بدهشه/ صج مو مبين عليها
الكل/ ها ها ها ها
ميهاف /ليش انصدمتي؟
/بسم الله ماشاء الله مبين مرتاحه
سمر/ يمزحون هذي العاروسه
ندى شافت توتر بشاير وهدوئها/ صح هذا شكل عاروسه
... اوكيه قلبي تفضلي نباشر ... بس متى ودج تخلصين؟
ميهاف/ براحتك من 9 إلى9 ونص
/ اجل بدري علينا وبعدين شعرها مو محتاج شغل كثير ماشاء الله ناعم
ام هيثم/ المهم ابي بنتي تطلع احلى عاروسه بالرياض
/ ابشري عيوني لها

تفرق البنات بشاير مع ريناد بغرفتها

و4 الكوفيرات مع بقيه البنات في مجلس الحريم


الساعه5

... دخلت ببطلونها الجنز وتيشيرت قطن جبنيز وردي
وشايله معاذ اللي من شافوه خالاتها وجدتها بالصاله سمو عليه ودعوا ربي يخليه لوالديه كان لابس ثوب ودقله وعليها حزام فيه خنجر صغير ولابس طاقيه بيضا مطرزه بذهبي وجزمته كنادر بيضا

صافحت خالتها ام مازن وحطت معاذ بحضنها وسلمت على ام ثامر
وجدتها
ام مازن/ ياجعله اول هالبس ...
تهز راسها وهي تكلمه/ وش هالزين ... وش خليت لابوك

شايفته يضحك باسته وعطته لاختها تسلم عليه
دخلت عند البنات شافتهم مستشورين والعنود وهند يسوون تسريحه وميهاف تفرج بكتلوج التسريحات وسمر جالسه تأكل نوف قطع خبز مبلوله بحليب
ريماس /سلام
الكل رد السلام
ميهاف/ وين كنتي؟
/ في البيت بس مسويه لكم مفاجئه بس اول رنود وين؟
ميهاف/ عند بشاير
سمر\وش مفاجئتك؟
\شريت دفتر يكتبون فيه الضيوف لبشاير
العنود \ بتحطينه عند الباب
\ لا طبعا بنحطه بسله مليانه ورد وتدور به يارا على الضيوف واللي حاب يكتب يكتب 0000 بروح ابدل ريناد عشان يمديها تخلص قبل العشا وتروح للقاعه مع البنات
ميهاف/ ماجت ام سعود؟
/ راح مازن معه نواف يجيبها وبيمر ياخذ جدتي و خالاتي يوديهم للقاعه شكلنا بنخاويهم انا وانتي نشوف كيف ترتيب المصممه لطاولات والكراسي والشمعدانات والشموع ونشوف إذا حطت للكوشه انوار اضافيه وبما إنه انا وانتي آخر من يتمكيج
بيمدينا نرجع قبل ماتخلص بشاير

ميهاف/ امشي نشوف بشاير اول
صدت لسمر/ سمر قلبي لاتتركين بشور لحالها لحد مانرجع
بثقه/ مايحتاج توصين روحوا واستعجلوا .....

مروا بشاير وتطمنوا انها بدت في تسريحتها
ونزلوا من دون يقولون لها عن مشوارهم لانها بترتبك لو ماحصلت اختها جنبها لكذا انسحبوا


،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ...

اتمنى ان يعجبكم ,,,,والبارت القادم ماادرى متى بضبط؟؟؟
اتمنى لكم التوفيق والنجاح,,,وابشروا باالهدية المحرزة,,,
مااطول عليكم الله الله باالمراجعة///
انتظرونى محبتكم////رذاذ الماااااااس,,,



http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6830988e65.gif (http://www.rwwwr.com/upload//uploads/images/rwwwr-6830988e65.gif)

ღ حڪَاية قلب ღ
02-02-2009, 01:34 AM
يعطيك العافيه قلبي




هلاااوغــــلااا طيوف :0154:
الله يعافيك ياقلبي ومشكوره على ردك يالغلااا:0154:

ღ حڪَاية قلب ღ
02-02-2009, 01:38 AM
مشكوووووووووووورة ويعطيك العافيه على النقل ويوفق الجميع في الامتحانات



وهـــلااا والله وناات :0126:
واجبي حبيبتي والله يعاافيك حيااتووو :0154:
تسلمين ياذووق على ردوودك :0126:
الله يسمع منك ان شاء الله :0154:

ღ حڪَاية قلب ღ
02-02-2009, 01:42 AM
مشكوهــ


روايه في قمه الابدااع
مشكورهـ على النقل الاكثرمن رائع

دمتي لنا


تحياتي


هلاا المــــاس :0150:
العفوو ياقلبي واجبي :0150:
مشكوره على ردك حيااتووو :0150:

ღ حڪَاية قلب ღ
02-02-2009, 01:48 AM
الله يعطيك العافيه ياقلبي ويسلمك على النقل
والله يسلم أنامل رذار على هالبارت الروعه
أخيراً رد مزون لريمو
متابعة البارت هنا أمتع وأروع معاكم



:0154:هلااا وغلااا وفــاء :0154:
الله يعاافيك ويسلمك ربي قلبوو :0126:
شايفه كيف اخير بعد حرق الاعصاب :043:ردو لبعض هههه:061:
وربي انك ذوووق تسلمين حياااتو :044:
لاتحرميني من تواجدك دائمااا هناا :0126:
دمتى بـــود

ღ حڪَاية قلب ღ
02-02-2009, 01:51 AM
حلاوه الله يعافيك قلبووو ومشكوره على ردك

شمريه الله يسلمك ربي يالغلااا مشكوره على ردك

*دفا الأحساس*
02-02-2009, 02:42 AM
روووووووووووووووووووووعه
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااان
الله يعطيك العااااااااافيه
وتسلم يدك على النقل
الله يوفقك بأمتحاااااااااااناتك


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0