المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السؤال المكرر اعراض الحمل (هل انا حامل) تعالوا نتفاعل( سيتم دمج أي سؤال بهذاالخصوص )

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7

alwajd
10-19-2008, 11:00 PM
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

دلال علي
10-20-2008, 02:24 PM
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الطيف الحالي
10-20-2008, 02:57 PM
بنات الافرازات الصفراء بدون ريحه ولا حكه ولا شي علامة دورة ولاحمل رفيجتي مره تجيها صفره ومره بيضه شرايكم وهى باقي على دورتها تسع ايام او عشره شنو تتوقعون؟؟ وهى تحس بالام مثل الدوره وبمكان المبايض ونحس كان الدوره بتجي ابي رد لها لوسمحتم الي عندها خبره اومرت عليها وحملت

غاليه وتتغلا
10-20-2008, 04:34 PM
بناات تكفون مافيه طريقه اعرف اني حامل بدون ما
احلل مابي احلل وانصدم الصراحه خايفه

alwajd
10-20-2008, 06:53 PM
بنات الافرازات الصفراء بدون ريحه ولا حكه ولا شي علامة دورة ولاحمل رفيجتي مره تجيها صفره ومره بيضه شرايكم وهى باقي على دورتها تسع ايام او عشره شنو تتوقعون؟؟ وهى تحس بالام مثل الدوره وبمكان المبايض ونحس كان الدوره بتجي ابي رد لها لوسمحتم الي عندها خبره اومرت عليها وحملت
حبيبتي انا كان عندي نفس السي افرازات صفره ونزلت الدورة بس ان شاء الله هي تكون غير وتكون حامل خليها تنتظر

alwajd
10-20-2008, 07:01 PM
بناات تكفون مافيه طريقه اعرف اني حامل بدون ما
احلل مابي احلل وانصدم الصراحه خايفه
حبيبتي ما في طريقه غير انك تحللي .... خلي ايمانك بالله قوي اللي الله كاتبه بيصير الخيره فيما اختاره الله ...

دلال علي
10-20-2008, 11:47 PM
غدا الثلاثاء موعد دورتي وطول الوقت اردد مع زوجي الايه الكريمه
(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا)
عشان ربي يخفف علي وقع الصدمه

*دموووع*
10-21-2008, 12:43 AM
يااااااااااااارب ما تشوفيها الا بعد 9 اشهر

بحر الهدوء
10-21-2008, 08:39 AM
متابعة لصفحتكم بصمت ولكم تحياتي
يارب يامسبب الاسباب ويامن اذا دُعي أجاب ارزقني وبنات هذا القسم الذرية الصالحة وبارك لنا فيها برحمتك ورضوانك يا أرحم الراحمين

alwajd
10-21-2008, 01:47 PM
ان ت شاء الله ما تشوفين الدوره الا بعد 9 اشهر يارب

الطيف الحالي
10-21-2008, 05:19 PM
الله يجزاكي خير بس هي معاه الام دوره مستمره ياتري ليش ؟؟؟ والله يرزقش

reham38
10-21-2008, 06:22 PM
يعني انتي خلاص اتأكدتي أنها هاتنزل؟ مش يمكن ماتجيش؟ يا رب يرزقك ويرزقني وكل بنات المنتدى قادر يا كريم

reham38
10-21-2008, 06:28 PM
بنات انا عندي حاجة غريبة شوية النهاردة الوم السابع من الدورة وعلى حساباتي وحسابات الدكتور لإن دورتي صغيرة 23 يوم بس فإن التبويض موعده الخميس ولكن انا حاسسة بألم في الجانب الأيمن ونغز بسيط جدا في الثدي وإفرازات الرحم تحولت لما يشبه بياض البيض.... وانا عارفة أن دي كلها علامات تبويض - برغم إني لما قست الحرارة النهاردة الصبح كانت عادية ولم ترتفع... يمكن بعدها بقى...
المهم انا دلوقتي ليا سؤالين:
ممكن فعلا ده يكون تبويض وإلى كم يوم تعيش البويضة لأن زوجي مسافر وعامل حسابه يرجع يوم الخميس على أساس ان ده يوم التبويض.... يعني لو جه يوم الخميس الصبح هاتكون البويضة غير صالحة فعلا زي ما بيقولوا انها بتعيش 24 ساعة فقط...

يعني استعوض ربنا في الشهر ده كمان واستنى الدورة اللي بعدها والا ايه؟؟؟

salwa.hady
10-21-2008, 06:39 PM
ياجماعة الحمل ما له اعراض ثابته قبل تكوين الجنين
فيه حريم تصير حامل فى الشهر الرابع وما تدرى
الله يرزقنا واياكم

دلال علي
10-22-2008, 10:12 AM
( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ) 0

دلال علي
10-22-2008, 10:19 AM
تاخرت علي الدوره المفروض انها امس وهي منتظمه جدا ولأول مره تتاخر وانا خايفه لايكون عندي تكيسات او شي لاسمح الله ...
عزيزتي ريهام هذا موقع مفيد جربي تحسبين ايام الخصوبه والله يرزقك بالحمل قريبا عاجلا
http://sehha.com/medical/pregnancy/conceive.htm

alwajd
10-22-2008, 03:07 PM
تاخرت علي الدوره المفروض انها امس وهي منتظمه جدا ولأول مره تتاخر وانا خايفه لايكون عندي تكيسات او شي لاسمح الله ...
عزيزتي ريهام هذا موقع مفيد جربي تحسبين ايام الخصوبه والله يرزقك بالحمل قريبا عاجلا
http://sehha.com/medical/pregnancy/conceive.htm
ان شاء الله تكونين حامل انتظري حبيبتي يومين وبعدين حللي

ببووونه
10-22-2008, 04:58 PM
بنات ابي اعرف بطانة الرحم كم تكون سماكتها في حالة الحمل وكم حجم البووضات في حالة الحمل

دلال علي
10-22-2008, 08:06 PM
شكر لك حبيبتي Alwajd الله يسمع منك بس انا احس باعراض الدوره معقولة اكون حامل وفيني اعراض دوره والالام شديده في رجلي وقبل شوي شربت بندول ....
اللهم ارزق كل المنتظرات ومااحب اقول المحرومات ان شاء الله مابينا محرومه ...

alwajd
10-22-2008, 09:37 PM
شكر لك حبيبتي Alwajd الله يسمع منك بس انا احس باعراض الدوره معقولة اكون حامل وفيني اعراض دوره والالام شديده في رجلي وقبل شوي شربت بندول ....
اللهم ارزق كل المنتظرات ومااحب اقول المحرومات ان شاء الله مابينا محرومه ...
حبيبتي اعراض الحمل واعراض الدوره نفس بس انصحك ما تاخذي بندول انتظري يومين وحللي وان شاء الله تكونين حامل وتبشرينا

alwajd
10-23-2008, 12:35 AM
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

دلال علي
10-23-2008, 12:28 PM
اليوم جبت تحليل وسويته الصبح وماطلع الا خط
يعني مافي حمل ...

الطيف الحالي
10-23-2008, 04:39 PM
دلول انطري شوي يمكن حملك اخرالشهر مدام ماجت الله يرزقك وعساكي ماتشوفيها الابعد البيبي تسع شهورامين انتى بس طولي بالك

سمبوسة عزيزي
10-23-2008, 08:04 PM
عزيزتي ريهام ,, بالنسبه لأيام التبويض انا اتوقع
بتنزل بويضتك قريب لأن هذي اعراض التبويض
اللي عندي و لما عملت إختبار أو تحليل للتبويض كانت ايجابيه بس غريبه عندك انها مبكره!! فإنتي سوي
اللي تقدري عليه و إن شاء الله يكتب لك الحمل
هالشهر يعني سوي علاقه ما دام شفتي اعراض
التبويض كل يوم مره الى ان يسافر زوجك و لما
يرجع بالسلامه اعملي علاقه كمان وحده للتأكيد ولا
تنسي لا تبيني ان العلاقه بس علشان الحمل ,, لا خليها رومنسيه علشان تظبط هالمره
و ان شاء الله نسمع هالشهر بحملك و الله يرزقك و يرزق كل من تقرا بالحمل السليم و الذريه الصالحه

بيسان83
10-23-2008, 08:23 PM
الله يرزقني ويرزقكم الذرية الصالحه يارب

alwajd
10-24-2008, 05:59 PM

دلال علي
10-25-2008, 12:55 PM
اليوم نزلت علي الدوره بعد تاخير 5 ايام ولاول مره تتاخر من زواجي صراحه لو نزلت في موعدها كالعاده ماكنت انصدمت مثل اليوم ، زوجي يطمني ويقول لي انه حاس ان تاخيرها في استجابه وان شاء الله نروح انا وهو نحلل انا راح احلل هرمونات ، طمنوني يابنات هل صحيح ان تاخيرها على غير العاده استجابه او شي ثاني ؟؟؟؟

الطيف الحالي
10-25-2008, 03:31 PM
الله يعوضك دلول وانا افضل تروحي تفحصي احسن وتتاكدي من تاخير الدوره وشنو السبب ويارب تكون اخر دوره اللهم امين.. والله يرزقج عاجلا غير اجل امين....

دلال علي
10-25-2008, 03:50 PM
شكرا الطيف الحالي على الدعوه الحلوه والله يجزاك خير حبيبتي ...

alwajd
10-25-2008, 05:42 PM
هلا اختي دلال الله يعوضك ان شاء الله .... ان شاء الله الشهر الجاي نكون حوامل انا وانتي وكل محرومه..... حبيبتي روحي عند الدكتوره وحللي هرمون عشان تعرفين سبب التأخير

قطرة ندى صباحية
10-25-2008, 06:31 PM
بنات أنا أمس نزل معي قطرتين دم الله يكرمكم كأنها من جرح دم أحمر ناقع و توقعت إنها الدورة متقدمة عن موعدها

بس بعدها ما نزل شي أبداً و ما أدري أصلي و لا خلاص ما أصلي
ظهري مرة يعورني و جهة المبايض أتوقع لأنه أسفل بطني من الجوانب يألمني مرررررررررة مع صداع

أنا اللي يهمني في الموضوع كله صلاتي مادري أصلي ولا لا مع العلم موعد الدورة 28 من الشهر ولا أدري أصلي ولا لا
بنات من قد صار معها مثلي .......؟

للمعلومية بعد النقطتين ما نزل معي شي أبد مجرد زلال أبيض شفاف مافي كدره ولا دم الله يكرمكم

alwajd
10-25-2008, 06:41 PM
بنات أنا أمس نزل معي قطرتين دم الله يكرمكم كأنها من جرح دم أحمر ناقع و توقعت إنها الدورة متقدمة عن موعدها

بس بعدها ما نزل شي أبداً و ما أدري أصلي و لا خلاص ما أصلي
ظهري مرة يعورني و جهة المبايض أتوقع لأنه أسفل بطني من الجوانب يألمني مرررررررررة مع صداع

أنا اللي يهمني في الموضوع كله صلاتي مادري أصلي ولا لا مع العلم موعد الدورة 28 من الشهر ولا أدري أصلي ولا لا
بنات من قد صار معها مثلي .......؟

للمعلومية بعد النقطتين ما نزل معي شي أبد مجرد زلال أبيض شفاف مافي كدره ولا دم الله يكرمكم
حبيبتي انا قبل شهرين صار لي نفس الشي نزل قطرتين دم وبعدها اتوقف اغتسلت وصليت عادي بس بعد اسبوع نزلت الدوره.....
ان شاء الله تكونين غير لان ممكن هالاعراض تصير في الحمل بعد ...... حبيبتي صلي وادعي ان شاء الله ما تشوفين الدوره الا بعد 9 شهور..... يارب يا كريم ارزقها الذريه الصالحه

قطرة ندى صباحية
10-25-2008, 06:46 PM
حبيبتي أنا ما عندي مشكلة يعني ماني مرة قلقانة و مستعجلة عالحمل

أنا مشكلتي الصلاة مادري أصلي ولا لا
طيب قولي لي الدم اللي نزل منك لونه أحمر مثل دم الجرح ولالا....؟
لأن اللي نزل مهو كدره دم أحمر فاقع لونه مرررررررة

دلال علي
10-25-2008, 08:14 PM
هلا اختي دلال الله يعوضك ان شاء الله .... ان شاء الله الشهر الجاي نكون حوامل انا وانتي وكل محرومه..... حبيبتي روحي عند الدكتوره وحللي هرمون عشان تعرفين سبب التأخير
اللهم آمين ان شاء الله نكون حوامل ، بس حبيبتتي عندي سؤال انا حللت هرمون الحليب بعد التسقيط بشهرين وكان 27 ونص وكتبت لي الدكتوره على دوستنكس وانتظمت عليه ونزل الهرمون ورجعت حللت عند دكتوره ثانيه وقالت الهرمون وصل 1ونص فهل نزوله الى هذا الحد له علاقه بتاخير الحمل عندي ؟؟؟ ....

احكى لحالى
10-25-2008, 08:28 PM
والله حبيبتى مبعرف بس حبيت ادعيللللللللك انشالله بالخير والحمل انا كمان بدى اسال اذا الهرمون نزل عن معدله فى شىىىىىىىىى وشواعراضه

احكى لحالى
10-25-2008, 08:54 PM
بنات السلام عليكم بالبداية انا ميعاد دورتى لسا بيوم 27 او 28 احس بالالام الدروة وبعدها ادخل الحمام الاقى مية لونها ابيض مصفر واحيانا الاقى جفاف وصدرى ساعات يوجعنى وساعات لا بس امى تقول ان الحامل صدرها يسخن صحيح دا انا ساعات احس درجة حرارتى مرتفعة الاقيها 37.1 او 37.3 فى الحدود دى ردو عليا الله يخليكم الصدر بيكون ساخن امتى ببداية الحمل ولا امتى :0125:

ام اسماء225
10-25-2008, 08:56 PM
حبيبتى ربنا يرزقك الذريه الصالحه

نوارهـ 222
10-25-2008, 09:14 PM
الله يرزقك

alwajd
10-25-2008, 09:21 PM
قطرة الندى الصباحيه....
اختي اي الدم كان احمر مثل دم الجروح وكان عندي امل اني حامل لان اول مره يير كذي بس اسبوع ونزل الدوره وانا استفسرت بالنسبه للصلاه فالشيخ قال لي اغتسلي وصلي ....ان شاء الله اكون افدتك
الاخوات...دلال...احكي لحالي
انا ما عندي فكره عن هرمون الحليب

أم الولاء
10-25-2008, 09:22 PM
انتظري حبيبتي يومين كمان وانشاء الله تكوني حامل

احكى لحالى
10-25-2008, 09:32 PM
يارب يا ام اللولاء معقول دا دا يبقى حلم

الهي ادعوك
10-25-2008, 09:47 PM
رب العالمين كريم ...ومتى ما قال كن سيكون...
وان شاء الله ما يكون حلم...ياربي حقيقه ...
واحلى حقيقه....................

تواقه للجنه
10-25-2008, 09:58 PM
والله انا بعد 28 لازم تجيني الدوره واحس بمثل اعراضج بالضبط
ان شاااااااء الله حمل ليش لا
استني كم يوم من تأخرها وبعدها حللي دم هرموني

احكى لحالى
10-25-2008, 10:02 PM
والله الواحد احتار ناس تقول نفس اعراض الدورة وناس تقول ازيد منها وناس تقول محستش انى حامل خالص يعنى نجيب دماغ منين واعصاب ههههههههههههه

ارجــــوان
10-25-2008, 10:37 PM
الله يرزقنا الذريه الصالحه000

Katkouta
10-25-2008, 10:38 PM
ان شاء الله تكوني حامل يارب

احكى لحالى
10-25-2008, 11:42 PM
يارب يا حنان يا منان يارببببببببببببببببب جود عليا بكرمك

just..dream
10-25-2008, 11:42 PM
انتظري يومين وحللي,,
الله يرزقنا وياك وكل محرومه الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

ماما الحنونه
10-26-2008, 12:33 AM
يارب تكونين ان شاء الله حامل ونبارك لك ان شاء الله

طالبه الفرج من ربي
10-26-2008, 01:07 AM
يارب تكوني حامل وتبشرينا

Silent of the Dark
10-26-2008, 01:31 AM
السلام عليكم
كيفكم ؟
عندي شي صدع راسي من التفكير فيه
ينزل مع البول ( وانتم بكرامه ) مثل الخيوط البيضاء
مع الم بالجنب وخمول شديد
حتى زوجي لا حظ علي ويقول وش فيك كسلانه :059:

odeeee_ss
10-26-2008, 03:04 AM
مرحبااااااااااااااااااااااااا بنات
اخباركم؟؟؟

اممممممممممممممممم بليز ابي رايكم انا المفروض تجيني الدوره 18 -10
بس تاخرت وماجت وصدري مرررررره يوجعني واحس باعراضها من قبل اسبوعين المهم امس جبت تحليل منزلي وسويته طلع خط احمر مررررررره غامق وخط ثاني زهري فاتح مرررررررررررررررره مايبين الا اللي يدقق المهم قلت خلاص انا مو حامل ونمت

صحيت والا وحده من خواتي تقول لي ليش ماورتينا تحليلك تعالي شوفيه خطين
رحت شفته بعد 4 ساعات من سويته يعني صار الزهري اواضح شوي مو مررره

رحت وشريت نوع ثاني سويته وماطلع خط ثاني
احترت بس وش تتوقعون ومن صار معها كذا؟؟؟؟؟؟

عبير السلطان
10-26-2008, 04:11 AM
انا جاتني الدوره 3ايام فقط ودورتي 5ابام وبعد اربعه ايام جانب الم في اسفل بطني وظهريوبعدها نزل نقط دم بني جلس 8 ايام وبعدهادم احمر خايفه يكون اجهاض وهل الي جاتني دوره

ام الياس المنتظر
10-26-2008, 07:03 AM
خخخخخخخ نفس موعدي
قبل يومين صدري يالمني ولاحسيت باي الم للدوره
اا نا متعوده اتالم منها قبل موعده وتنزل مني افرازات لكن هالمره ماحسيت
الله كريم بكرى مووووووووووووووووعدها يارب مانشوفها الا بعد 9شهور حوامل يارب

*cute smile*
10-26-2008, 07:46 AM
انشاء الله نكون حوامل يارب انا وانتي
مع العلم ان الام الدوره نفسها هي الام الحمل الين ما تتاخر عليكي الين 30 يوم وتحللي تعرفي انك حامل وتتغير الاعراض بالوحام

عاشقه الجنة
10-26-2008, 07:54 AM
ان شاء الله حمل بس انا تجيني نفس الاعراض وبعدها با اسبوع تشرف وتبدا الماسات والكابه الله يعيننا

reham38
10-26-2008, 11:02 AM
عزيزتي سبموسة عزيزي الف الف الف شكر على ردك علي وانا فعلا عملت اللي قولتيلي عليه بس فيه حاجة - انا درجة حرارتي تزلت ورجعت عادي بعد ايام التبويض وانا ياعتقد ان ده معناه ان الحمل لم يحدث... صحيح؟؟؟؟ يا بنات ارجوكم افيدوني

reham38
10-26-2008, 11:04 AM
اليوم نزلت علي الدوره بعد تاخير 5 ايام ولاول مره تتاخر من زواجي صراحه لو نزلت في موعدها كالعاده ماكنت انصدمت مثل اليوم ، زوجي يطمني ويقول لي انه حاس ان تاخيرها في استجابه وان شاء الله نروح انا وهو نحلل انا راح احلل هرمونات ، طمنوني يابنات هل صحيح ان تاخيرها على غير العاده استجابه او شي ثاني ؟؟؟؟

العزيزة دلال معلشي ماتزعليش انا بس عايزة اطمنك - كل ستات زمان قالوا لما الدورة تتأخر على غير العادة وبدون سبب لشهر أو اكتر دي علامة ان الرحم بيستعد للحمل وان شاء الله ما يفوت عليكي دورة والا اثنين كمان بالكتير وتكوني حامل انشاء الله وانا كمان ادعيلي

reham38
10-26-2008, 11:09 AM
السلام عليكم

كيفكم ؟
عندي شي صدع راسي من التفكير فيه
ينزل مع البول ( وانتم بكرامه ) مثل الخيوط البيضاء
مع الم بالجنب وخمول شديد

حتى زوجي لا حظ علي ويقول وش فيك كسلانه :059:

حبيبيتي انتي كدة 99 % حامل انشاء الله روحي حللي وبشريني انا عارفة الأعراض دي كويس خصوصا موضوع الخيوط البيضاء اللي تشبه القطن في البول لإن دي علامة من العلامات الهامة للحمل

alwajd
10-26-2008, 12:59 PM
حبيبتي ....Silent of the Dark
ان شاء الله حامل اعراضك اعراض حمل

reham38
10-26-2008, 01:33 PM
يا جماعة ارجوكم افيدوني في موضوع نبض السرة ده انا اوقات باحس ان فيه نبض واوقات لا على مدار الشهر - هل النبض بيختفي مثلا اثناء الدورة؟ وبعدين هل لما يكون فيه حمل النبض يوقف تماما ولا بيكون بس على خفيف؟؟؟
انا موضوع السرة ده معكنن علي موووووووت ونفسي اعرف له حل..... ارجوكم ساعدوني وقولولي لما يكون فيه حمل امتى النبض بيختفي؟؟ وهل بيختفي ولا بيقل بس؟؟

reham38
10-26-2008, 01:33 PM
يا جماعة ارجوكم افيدوني في موضوع نبض السرة ده انا اوقات باحس ان فيه نبض واوقات لا على مدار الشهر - هل النبض بيختفي مثلا اثناء الدورة؟ وبعدين هل لما يكون فيه حمل النبض يوقف تماما ولا بيكون بس على خفيف؟؟؟
انا موضوع السرة ده معكنن علي موووووووت ونفسي اعرف له حل..... ارجوكم ساعدوني وقولولي لما يكون فيه حمل امتى النبض بيختفي؟؟ وهل بيختفي ولا بيقل بس؟؟

الطيف الحالي
10-26-2008, 02:00 PM
والله انا سمعت ان النبض تحسينه الصبح على الريق بدون ماتكوني مالكه شي وبعدين تسطحين عدل بدون وساده تحت راسك على الارض دايرك يعني تساوين جسمك والنبض راح تعرفينه بالايام الاخيره قبل الدوره اذا مافيه نبض ان شاء الله حامل واذا فيه مافيه حمل هذي الطريقه طريقة الناس القدامى في معرفة الحمل والحين يقول ان عدم وجود النبض ونزلت مثلا الدوره هذا يدل على ميلان الرحم ولازم تروحين تمرخينه عند الداية والله اعلم والله يرزقج عاجلا غير اجلا...

دلال علي
10-26-2008, 02:34 PM
مشكورين جميعا الله يرزقكم باللي تتمنون يارب ، حبيبتي ريهام شكرا لك الله يطمنك ويريح بالك بالحمل السليم عاجلا غير اجل يارب العالمين ، بالنسبه لنبض السره انا مااعرف له اصلا وحتى لما كنت حامل حاولت بس ماعرفت اضبطه ، بالنسبه للحراره انا حرارتي تظل مرتفعه من ايام التبويض وتنزل في نفس اليوم لنزول الدوره ...

بحر الهدوء
10-26-2008, 03:14 PM
مـــــــــــــــــــــــرحبا
انـا متزوجة من سنة وثلاث أشهر وماحملت ابد، وهالشهر اخر مرة صار جماع عاشر يوم بالدورة وبعدها سافرت مع اهلي واليوم يوم دورتي وانا عادةً تتقدم من يوم الى اربعة ايام، وانا حاسة بأعراضها مثل الصداع والم اسفل البطن بس مو مرة قوي بس الم رجولي مرررة شديد
وسؤالي: هل ممكن يصير حمل هالشهر ولا ما انتظر واتعب قلبي،
لا وزوجي يتصل كل يوم ها جات الدورة ؟؟؟؟؟؟
مع العلم انه بين الدورتين 28 يوم
والله محتاسة وماني قادرة افكر قلت اشرككم معاي يا احلى فراشات؟
بانتظاركم؟؟

مطيرية وبالزين مبلية
10-26-2008, 03:19 PM
مرحبآ بنات أخباركم إن شاءالله بخير أبسألكم لان مالي إلا الله ثم أنتم أنا الدوره متأخره علي أسبوع وأحس بالام الدوره ولا جت وقبلها كان جسمي يسخن بعدين يرجع عاااادي ومايكون ساخن الالما أقوم من النوم والحين اسمع اصوات غريبه في جهت بطني اليسار سؤالي هل يعتبر حمل بنات والله ماعندي احد أسأله تكفون جاوبوني الله يوفقكم

reham38
10-26-2008, 03:34 PM
مافيش حد يريح بالي يعني ويطمني على الأسئلة دي - وجزاتها الف خير - يا رب ارزقني وارزق كل بنات المنتدى

الطيف الحالي
10-26-2008, 03:35 PM
هلا فيج عضوه حبيبتي ومرحبا بالنسبه لج ليش ماتحللين وترتاحين واذا خايفه لازم تثقين بالله تعالي عشان يرزقج ودشي على هذا الرابط وانتي تعرفين معنى كلامي
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=735057

الطيف الحالي
10-26-2008, 03:43 PM
ريهام انا رديت عليكي شوفي ردي

الطيف الحالي
10-26-2008, 03:43 PM
والله انا سمعت ان النبض تحسينه الصبح على الريق بدون ماتكوني مالكه شي وبعدين تسطحين عدل بدون وساده تحت راسك على الارض دايرك يعني تساوين جسمك والنبض راح تعرفينه بالايام الاخيره قبل الدوره اذا مافيه نبض ان شاء الله حامل واذا فيه مافيه حمل هذي الطريقه طريقة الناس القدامى في معرفة الحمل والحين يقول ان عدم وجود النبض ونزلت مثلا الدوره هذا يدل على ميلان الرحم ولازم تروحين تمرخينه عند الداية والله اعلم والله يرزقج عاجلا غير اجلا...
هذا ردي

RANEM516
10-26-2008, 03:44 PM
الله يعطيك الي في بالك انشالله ولا يحرمك

ام الغاليتين منوري ورنودة
10-26-2008, 04:01 PM
ممكن يكون حمل حللي دم لان النتيجتها مأكدة وللة يرزقك بالحمل وما تشوفين الدورة إلابعد تسع اشهر اااااااااااااااااااااااااااامين

محارة البحرين
10-26-2008, 04:10 PM
ان شاء الله حامل

مطيرية وبالزين مبلية
10-26-2008, 04:33 PM
الله يوفق كل من ردة علي وينولها الي في بالها ياااااااررب تسلمولي يالغوالي

RoSeLeeN
10-26-2008, 04:53 PM
سوي اختبار حمل وان شاء الله تبشرينا بحملك
وبالنسبه لاصوات خصوصا في بداية الحمل
مستحيل انك تحسي بصوت او حركة الجني او نبضه

نوني وكوكو
10-26-2008, 05:29 PM
هلا ببنت العم نورتي
والله انا قبل صار لي كذا اسبوع طاف على موعدها وكنت احس بتعب وارهاق وبعد اسبوع ا جت الدوره
بس انتي سوي تحليل منزلي عشان تطمنين
وان شاء الله تكونين حامل ...

فراولةحمراء
10-26-2008, 05:29 PM
سوي تحليل حمل حتى المنزلي وأرتاحي من القلق

وإن شاء الله تكوني حامل

الغوالي قلبي
10-26-2008, 05:30 PM
يارب تكونين حامل واكون بعد انا حامل وجميع من يتمنى الحمل يارب
الله يرزقنا واياكم من فضله

reham38
10-26-2008, 06:06 PM
الف شكر يا الطيف الحالي - وكنت اتمنى المزيد من المعلومات.... خصوصا على سؤالي السابق بخصوص درجة الحرارة وهل ضروري بترتفع يوم التبويض ولو حصل حمل بتظل مرتفعة ولو لا بنتزل تاني؟
انا اصلا كنت عارفة يوم التبويض وحسيت بألمه عند المبيض الأيمن وشفت الافرازات اللي بتميزه...الخ لكن الحرارة مارتفعتش عنك تفسير؟؟

الطيف الحالي
10-26-2008, 06:29 PM
الف شكر يا الطيف الحالي - وكنت اتمنى المزيد من المعلومات.... خصوصا على سؤالي السابق بخصوص درجة الحرارة وهل ضروري بترتفع يوم التبويض ولو حصل حمل بتظل مرتفعة ولو لا بنتزل تاني؟
انا اصلا كنت عارفة يوم التبويض وحسيت بألمه عند المبيض الأيمن وشفت الافرازات اللي بتميزه...الخ لكن الحرارة مارتفعتش عنك تفسير؟؟
انا بصراحه ولامره جربت درجة الحراره لان ماعندي مقاس حراره بس اشوف البنات عندهم خبره وان شاء الله بفيدوكي وان شاء الله تحملي يارب..هذا الشهر امين...

تواقه للجنه
10-26-2008, 06:32 PM
ان شاااااااااااااء الله حااااااااااااااااااامل
حللي دم وبشرينا

{ ليزا }
10-26-2008, 06:41 PM
الله يكتب لك اللي فيه الخير ...

ارجــــوان
10-26-2008, 07:07 PM
سوي تحليل حمل ان شاء الله حااامل

reham38
10-26-2008, 07:27 PM
انا بصراحه ولامره جربت درجة الحراره لان ماعندي مقاس حراره بس اشوف البنات عندهم خبره وان شاء الله بفيدوكي وان شاء الله تحملي يارب..هذا الشهر امين...

أنا عندي مقياس حرارة رقمي وهو بيبين الحرارة بالضبظ يعني ادق من العادي - وعلشان كدة باحس على طول لما تلاتفع درجة حرارتي......
على كل حال الف شكر مرة اخرى على تفاعلك ودعائك لي انا والله جسمي قشعر وانا باقراه..
وياريت حد من البنوتات يرد علينا

الطيف الحالي
10-26-2008, 08:29 PM
من خلال بحثي فى عدة منتديات اكتشف ان الاعراض نفسها ماتغير لكن ودكم تعرفون اعراض جديده صج اني تعبت وانا ادور بس ماراح اطول عليكم واتمني تستفيدون منها وبحاول اختصر عشان ماتملون...
ما سألتوا نفسكم شلون الاولين يعرفون الحامل انا جمعت بعض المواضع لاكتشاف الحمل قديما ونحاول نجربها احنا يالله تعالوا معاي..وهذول علامه وتجربه عشان يعرفون الحمل قديما...
:من علامات الحمل..
من علامات الاولى للحمل وقد اجملها على بن عباس المجوسي فى كتابه كامل العناية الطبيه(انضمام فم الرحم فى وقت الحمل انضماما شديدا حتى لايكمن ان يدخله طرف الميل ..سماجة اللون ونقصان الشهوه واحتياس الطمث ورم فى الثديين والبطن قشعريره عند الجماع والم يسير فى اسفل البطن مابين السره وقبل العانه او الى الفرج ولاتشتهي الجماع وتكون لون عروقها فى الثديين خضروالثديان ناهدين اكبر (يكبران عن حجمهما الطبيعي)
وان الرجل يجد ان الرحم يمتص احليله كما يمتص العلق وان المنى لايخرج من فم الرحم بته ويجد فمه منضما انضماما شديدا (يعنى يحس بضيق المهبل) حتى لايكمن ان يدخله طرف الميل من غير ورم ولاصلابه وذلك لمحبتة الرحم للمنى وعشقها إياه ...؟؟
ولتاكيد الحمل قديما ذكر ابى قراط عن تجربه بقول فأسقها من ماء العسل وقت النوم وتكون قد تعشت فى تلك الليله فاذا لحقها مغص فهى حامل والا فلا وانما يفعل ماء العسل ذلك لانه يولد انتفاخا وريحا والرحم ان كان ممتلىئ (يعني حامل) زاحم الامعاء المستقيم مالا ينفذ الرياح فيه بل تدور فى الامعاء ويكون المغص وان لم يكن ممتلئا فالطريق الريح مفتوحه فلا يكون حملا...
اتنبهوا بنات على العلامات عدل انا اختصرتها حيل عشان ماتملون واسال الله تعالي ان يرزقنا بالحمل السليم المعافى عاجلا غير اجلا طبعا انا قلت الاعراض الي ما انقالت هذي غير الاعراض الي قلتوها واتمنى تستفدون منها ...

وادعوالي لان بصراحه تعبت وانا ادور ومانقلت طباعه لا كتابه والله يأجرني عليها يارب و اي وحده بتنقل هذا الموضوع اتمنى تقول منقول للفائده .. مع تحياتي الطيف الحالي..

الطيف الحالي
10-26-2008, 08:30 PM
الحملله التي تتم بنعمته الصالحات...

AM FISEL
10-26-2008, 08:34 PM
مشكوره اختي يعطيك الف عافيه ياقلبي

احكى لحالى
10-26-2008, 08:38 PM
معلش بنصبر وانشاللللله حوامل اقراو موضوع الحمل الاخير والله مفيد وبالذات وصفة المياه بالعسل

ماما الحنونه
10-26-2008, 08:50 PM
مشكوره ياأختي والله يرزقنا الذريه الصالحه

ماما الحنونه
10-26-2008, 09:08 PM
يارب تكونين حامل وتبشرينا ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعاامين يارب العالمين

*دموووع*
10-26-2008, 09:21 PM
يا رب ما تشوفيها ياااااااااااااااااااا رب وتكوني حامل انا المفروض اليوم !!! الله يسترررررررررر

*دموووع*
10-26-2008, 09:25 PM
اذا متأخرة اسبوع توكلي على الله وان شاء الله حاااااااااملالله يرزقك ويرزقنا

احكى لحالى
10-26-2008, 10:19 PM
يارب متجيلك يارب تفرحينا بحملللككككك امين يارب يرزقك الحمل هذا الشهر ويشملنا بعطفه وكرمه

بنوته مصريه00203
10-26-2008, 10:20 PM
ان شاء الله حامل حللي و بشرينا

تحلى الدنيا
10-26-2008, 10:22 PM
يارب تكوني حامل انا موعدها بعد 3 أيام وعندي مغص وافرازات بيضاء وصدري كبير وبيوجعني كتير بس حاسة انو حتيجي الدورة
يارب ترزقنا الذرية الصالحة

احكى لحالى
10-26-2008, 10:40 PM
انا كمان حاسة بكده بس بيقولو انه اعراض الحمل زى الدورة بس صدرى بيوجعنى بس مش كتير بس فى حاجة عندى صداع متكرر اوى ودا مش عادى يارب يكون حمل ونحمل بقا

صدى السعوديه
10-26-2008, 10:43 PM
آب

الماسة نادرة الوجود
10-26-2008, 10:45 PM
الله يرزقك ويرزقني وجميع من يتمنى الذريه من نساء المسلمين

alwajd
10-27-2008, 12:13 AM
يارب تكونوا حوامل ان شاء الله والله يرزقكم الذريه الصالحه اميييييييييييييييييييييييييييييييييين

ارجــــوان
10-27-2008, 02:51 AM
يعطيك العاااافيه000
يااارب ارزقنا الذريه الصالحه000

أم دانة القموره
10-27-2008, 03:51 AM
up

أم مراد
10-27-2008, 09:15 AM
أنا لي متزوجة سنة بس للآن ما حملت والآن أنا متأخرة علي الدورة بس ما عندي أي اعراض حمل , عدا أني قبل أسبوعين كذا كانت تنزل معي افرازات غريبة
يا رب يكون حمل ياررررررررررررررب , أدعولي يا بنات

*cute smile*
10-27-2008, 11:37 AM
اخواتي انا الدوره متاخره عندي يومين مع العلم اني كنت اخده كلوميد من دون ابر تفجير ايام الدوره الا فاتت عشا ابغ احمل

والان فيا الم بصدري احسه متحجر

والم اسفل بطني شويه نغز بالجهه اليمين شويه بالجهه اليسار ما يروح ابدا زي النغز او مغص الخفيف

والم اسفل الضهر والارجل

فهل هده من علامات الحمل او انه الكلوميد ياخر الدوره

الله يجزاها خير الا ترد عليا

الطيف الحالي
10-27-2008, 11:54 AM
من خلال بحثي فى عدة منتديات اكتشف ان الاعراض نفسها ماتغير لكن ودكم تعرفون اعراض جديده صج اني تعبت وانا ادور بس ماراح اطول عليكم واتمني تستفيدون منها وبحاول اختصر عشان ماتملون...
ما سألتوا نفسكم شلون الاولين يعرفون الحامل انا جمعت بعض المواضع لاكتشاف الحمل قديما ونحاول نجربها احنا يالله تعالوا معاي..وهذول علامه وتجربه عشان يعرفون الحمل قديما...
من علامات الاولى للحمل وقد اجملها على بن عباس المجوسي فى كتابه كامل العناية الطبيه(انضمام فم الرحم فى وقت الحمل انضماما شديدا حتى لايكمن ان يدخله طرف الميل ..سماجة اللون ونقصان الشهوه واحتياس الطمث ورم فى الثديين والبطن قشعريره عند الجماع والم يسير فى اسفل البطن مابين السره وقبل العانه او الى الفرج ولاتشتهي الجماع وتكون لون عروقها فى الثديين خضروالثديان ناهدين اكبر (يكبران عن حجمهما الطبيعي)
وان الرجل يجد ان الرحم يمتص احليله كما يمتص العلق وان المنى لايخرج من فم الرحم بته ويجد فمه منضما انضماما شديدا (يعنى يحس بضيق المهبل) حتى لايكمن ان يدخله طرف الميل من غير ورم ولاصلابه وذلك لمحبتة الرحم للمنى وعشقها إياه ...؟؟
ولتاكيد الحمل قديما ذكر ابى قراط عن تجربه بقول فأسقها من ماء العسل وقت النوم وتكون قد تعشت فى تلك الليله فاذا لحقها مغص فهى حامل والا فلا وانما يفعل ماء العسل ذلك لانه يولد انتفاخا وريحا والرحم ان كان ممتلىئ (يعني حامل) زاحم الامعاء المستقيم مالا ينفذ الرياح فيه بل تدور فى الامعاء ويكون المغص وان لم يكن ممتلئا فالطريق الريح مفتوحه فلا يكون حملا...
اتنبهوا بنات على العلامات عدل انا اختصرتها حيل عشان ماتملون واسال الله تعالي ان يرزقنا بالحمل السليم المعافى عاجلا غير اجلا طبعا انا قلت الاعراض الي ما انقالت هذي غير الاعراض الي قلتوها واتمنى تستفدون منها ...

وادعوالي لان بصراحه تعبت وانا ادور ومانقلت طباعه لا كتابه والله يأجرني عليها يارب و اي وحده بتنقل هذا الموضوع اتمنى تقول منقول للفائده .. مع تحياتي الطيف الحالي..
شوفي هذي الاعراض بالاضافه الي الاعراض الي اذكروها البنات

الطيف الحالي
10-27-2008, 11:56 AM

prety smile (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=342617) حبيبتي شوفي هذي الاعراض بالاضافه الي اعراض البنات الي اذكروها

*cute smile*
10-27-2008, 12:02 PM
الله يسلمك طيف
بالنسبه لماء العسل تعرفي كيف
يعني احط مويه بالعسل واشربه قلب ما انام بعد العشا

دلال علي
10-27-2008, 12:12 PM
يارب تكونون حوامل كلكم ونسوي لكم حفله في المنتدى :)
انا اليوم رحت للدكتوره عشان اعرف سبب تاخر الحمل ، عملت تحليل هرمون الحليب والغده وبعد اسبوع ونص موعد اشعه تلفزيونيه عشان التبويض+ كشف على الرحم ، وبعداسبوعين يعني اليوم 21 من الدوره هرمون التبويض ويارب خير
ادعولي يابنات ....

الطيف الحالي
10-27-2008, 12:19 PM
الله يسلمك طيف
بالنسبه لماء العسل تعرفي كيف
يعني احط مويه بالعسل واشربه قلب ما انام بعد العشا
بالنسبه لماء العسل انا ودي اجربه وطريقته بعد ماتعشين تشربين ماء العسل واذا جاج مغص حامل واذا ماحسيتي بشي معناته مافي حمل والله يرزق الجميع ...

*cute smile*
10-27-2008, 12:23 PM
ايوا اختي يعني اخلط العس مع الميه واشربه او عسل لحالو

alhananana
10-27-2008, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اعراض الحمل لم اجربها بعد.. اتمنى اني اجربها..
دورتي منتظمة كل شهر بين الأيام (26 - 27 - 28- 29)
حاولت استقصى اعراض التبويض من اليوم الـ 10 بس حسيت بوجود الإفرازات البيضاء قبل ذلك..
في اليوم الـ 12 من البريود مفيش افرازات.. اليوم بالنسبالي الـ 17.. بحس بوخز في احد الجانبين اليمين او اليسار.. + اسفل الظهر.. وخز في لحظات ويروح.. مكنش في افرازات بيضاء خلال الأيام السابقة.. وبالأمس جفاف بسيط عند الجماع..
مش عارفة بقى.. انا منتظرة فرج وكرم رب العالمين...
يا رب ارزقنا ذرية طيبة صالحة يا رب..
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء...

alhananana
10-27-2008, 12:30 PM
نسيت اقول كمان.. شهيتي للأكل مفتوحة جدا دلوقتي

reham38
10-27-2008, 02:35 PM
انا كمان حاسة بكده بس بيقولو انه اعراض الحمل زى الدورة بس صدرى بيوجعنى بس مش كتير بس فى حاجة عندى صداع متكرر اوى ودا مش عادى يارب يكون حمل ونحمل بقا

يا رب تكوني حامل انا تعاطفت معاكي قوي لاننا شبه بعض في الظروف..... ربنا معاكي وتسبقيني وتفرحيني لأن الشهر ده شكله عدى خلاص من غير تلقيح - بالمناسبة جربي موضوع نبض السرة إللي انا كتبتب عليه قبل كدة - على فكرة اتضح لي انه مجرب وغالبا بيدي نتيجة حقيقية.... وابقي طمنيني..
كمان عايزاكي تشوفي درجو حرارة جسمك وقولي إيه الأخبار لأن لو مرتفعة ولو نص درجة تبقى دي علامة أن ده إخصاب تم وان الدورة يمكن ماتجيش.....

على العموم جربي كله وبشريني... على طول

reham38
10-27-2008, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اعراض الحمل لم اجربها بعد.. اتمنى اني اجربها..
دورتي منتظمة كل شهر بين الأيام (26 - 27 - 28- 29)
حاولت استقصى اعراض التبويض من اليوم الـ 10 بس حسيت بوجود الإفرازات البيضاء قبل ذلك..
في اليوم الـ 12 من البريود مفيش افرازات.. اليوم بالنسبالي الـ 17.. بحس بوخز في احد الجانبين اليمين او اليسار.. + اسفل الظهر.. وخز في لحظات ويروح.. مكنش في افرازات بيضاء خلال الأيام السابقة.. وبالأمس جفاف بسيط عند الجماع..
مش عارفة بقى.. انا منتظرة فرج وكرم رب العالمين...
يا رب ارزقنا ذرية طيبة صالحة يا رب..
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء...

انا دكتوري قاللي حاجة مضمونة قوي لحساب توقيت التبويض - انك تمشي بالعكس يعني ماتعديش من اول يوم للدورة لا عدي بالعكس من اليوم اللي المفروض تيجي فيه المرة الجاية واخصمي 14 يوم وهنا يبقى يوم أعلى خصوبة لأن الجسم الأصفر مدة بقاؤه في الرحم 14 يوم وهذا ثابت في كل الستات!!!
يعني انتي لو بتجيلك الدورة كل 25 يوم يبقى التبويض اليوم 11 من بداية الدورة (احسبي اول يوم يكون يوم نزول الدم مش اللي بعديه زي ماستات كتير بيعدوه)
انا لما ركزت مع الموضوع ده لقيته صح ولقيت الآتي:
جنبي الأيمن غالبا بيوجعني وبالاقي فيه نغر وبالحس احساس زي ما تكون الدورة هاتيجي بس على خفيف... كمان بالاقي افرازات مختلفة يعني بتبقى شفافة وأحيانا بيبقى فيها شعرة ده خفيفة قوي ولما امسكها بإيدي وامطها بين السبابة والإبهام ماتنقطعش حتى 2 أو 3 سم!!
وبتفضل شفافة زي بياض البيض ولو حصل لقاء زوجي بتبقى نفسي مفتوحة مووووووووووووت ده علشان الافرازات دي بتزيد الرغبة الجنسية (سبحان الله علشان بقاء النوع) وبعد يوم أو اثنين بلاقيها ابتدت يبقالها لون ابيض خفيف زي اللبن وبعدين تبقى زي الكريم قوامها مش سميك زي زلال البيض ....
كمان حرارتي بترتفع نص درجة لكن بيقولوا لو حصل إخصاب بتظل مرتفعة إلى نهاية الحمل انا الحقيقة ماجربتهاش في بوبو ابني الأول لكن نفسي أجربها وأتأكد انها بتفضل مرتفعة - لكن مع الأسف بتنخفض بعد يومين ثلاثة من التبويض وترجع عادية.....ويبقاش فيه حمل معلشي انا واثقة ان ربنا هايديني اللي فيه الخير ليا ولأبني ولزوجي..
ركزي بقى انا اديتك علامتين على التبويض غير الحساب بالأيام - طريقة اختبار الافرازات ودي سهلة وطريقة قياس درجة الحرارة بس خدي بالك واشتري ميزان حرارة ديجيتال (رقمي ) افضل وادق.

يا رب اكون افدتك وادعيلي ربنا يرزقني..

alwajd
10-28-2008, 05:51 PM

دلال علي
10-28-2008, 06:39 PM
كيفك حبيبتي alwajd انا رحت للدكتوره وعملت تحاليل وعندي فحص واشعه تاريخ 8/11 وتحليل هرمون التبويض في اليوم الـ21 للدوره ادعي لي ، اليوم زوجي عمل تحليل رغم ان الدكتوره قالت مافي داعي بس حب يتطمن وان شاء الله بكره بناخذ نتيجته ونتيجة هرمون الحليب والغده حقي ...
ادعولي يابناااااااااات الله يخليكم ويرزقكم الذريه انا قلقه مره ...

احكى لحالى
10-28-2008, 07:18 PM
شكرا حبيبتى ريهام شوفى يا ستى انا افرازالت التبويض تبعتها الشهر دا وكمان درجة الحرارة ولاحظت انها عليت نص \رجة يوم التبويض بس بعد كده مرة تعلى ومرة لا عادى واليوم ميعادهابس لسا مجتش بس صدرى مش سخن بس احس الام الدورة وادخل الاقى مرة افرازات بيضاء لزجة ومرة زى العجين ومرة ميه بيضا الله يعطينا ومتجيش الدورة

الطيف الحالي
10-28-2008, 09:35 PM
احكي لحالي ان ان شاء الله ماتجي يارب وتحملي عاجلا غير اجلا

دلال علي
10-28-2008, 10:57 PM
احكي لحالي ان شاء الله ماتجي الدوره يارب وتكوني حامل ...

alwajd
10-28-2008, 11:08 PM
شكرا حبيبتى ريهام شوفى يا ستى انا افرازالت التبويض تبعتها الشهر دا وكمان درجة الحرارة ولاحظت انها عليت نص \رجة يوم التبويض بس بعد كده مرة تعلى ومرة لا عادى واليوم ميعادهابس لسا مجتش بس صدرى مش سخن بس احس الام الدورة وادخل الاقى مرة افرازات بيضاء لزجة ومرة زى العجين ومرة ميه بيضا الله يعطينا ومتجيش الدورة
ان شاء الله ما تشوفين الدوره الا بعد 9 اشهر يا رب ارزق اختي احكي لحالي وكل الفراشات بالحمل السليم........اميييييين

أم مراد
10-28-2008, 11:28 PM
بنات الدورة للحين ما جتن , بس ما عندي أي اعراض , بس عندي جفاااااف ... تتوقعو حمل ؟

احكى لحالى
10-28-2008, 11:56 PM
نفسى حالتىىىىىىىىىىى جفافففففففففففففففففففففففففففف يعنى ايه دا والدورة كانت منتظمة اول شهر المرة دى تعمل كده بعد مخلصت كورس هرمون الحليب

أم مراد
10-29-2008, 12:48 AM
احكى لحالي .. إن شاء الله حمل ,, قولي يا رررررررررررب
أمي تقول انها لما تحمل يجيها جفااااااااف
وانا اول مره يحصلي كذا !

احكى لحالى
10-29-2008, 01:11 AM
ياربببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب امين يارب معقول بس انا صدرى مش ساخن بس ما اهو كل شهر بيكون ساخن وااقول حمل واخد مقلبببب هههههههههههههه

<<مملكة الحب>>
10-29-2008, 02:06 AM
أنا متأخرة دورتي 9 أيام واحس نفسيتي مفتوحة للأكل وأحس بخمول ودي أنام على طول وألام بصدري وأسفل ظهري ..
يارب أكون حامل يارب

شعولة
10-29-2008, 08:56 AM
انا مضيعة موعد دورتي
بس اعتقد انه باقيلها تقريبا اسبوع او اقل
يارب ما تيجي ولا اشوفها الا بعد تسعة شهور
من يوم الجماع بأيام التبويض وأنا احس بألالام اسفل البطن وبعض الاوقات بالسرة واحس بغثيان مايفارقني واحس اني قرفانة من كل شي
وفيه افرازات
يارب الشهر هذا نكون حوااااااااااااااااااااااامل
اللهم ارزقنا الذرية الصالحة الطيبة المعافاة

شعولة
10-29-2008, 09:16 AM
ماهو تحليل الكلوركس
وهل ينفع اسويه قبل موعد الدورة

RATATOUILLE
10-29-2008, 09:53 AM
موضوع يهبل عقبال ما ابشركم اني حامل يارب ادعولي ويالله ياكريم يا ارحم الراحمين ياذا الجلال والاكرام يام ارد ان تقول لشي كن فيكون انه احمل هذا الشهر وكلكم تحملون يااااارب اللهم اكين

الطيف الحالي
10-29-2008, 12:45 PM
ماهو تحليل الكلوركس
وهل ينفع اسويه قبل موعد الدورة
الكلوركس ماعنده سالفه موصحيح كله نفس الشي
والله يرزقج امين

زوجة توتي
10-29-2008, 02:44 PM
والله انا ماجربت الحمل ولا عوارضه
بس اجربه إن شاء الله اقولكم
أدعولي يااااااااااااااااااااارب يا كريم

جولنآر
10-29-2008, 04:37 PM
هلا بنوتات انا متابعه لموضوعكم بشكل كبير

ولي 9 اشهر متزوجه ماحملت ولا رحت للدكتوره <<خايفه خخخ

المهم انا دورتي منتظمه لكنها تتأخر عن اللي قبلها بيوم او يومين بالكثير 3 ايام

والحين متأخره هذا اليوم السادس وبصراحه مااحس الا بصدري يعورني وظهري مااحس فيه(لكن اسطوانة الغاز خلصت قبل امس وشلتها من الدولاب وبعدها واسفل ظهري متعبني)

وجسمي مرتفعه درجة
حرارته شويه وش اعراضه هذي يابنات بلييييييييييييز طمنوني ان شاءالله اني حامل

reham38
10-29-2008, 06:56 PM
هلا بنوتات انا متابعه لموضوعكم بشكل كبير

ولي 9 اشهر متزوجه ماحملت ولا رحت للدكتوره <<خايفه خخخ

المهم انا دورتي منتظمه لكنها تتأخر عن اللي قبلها بيوم او يومين بالكثير 3 ايام

والحين متأخره هذا اليوم السادس وبصراحه مااحس الا بصدري يعورني وظهري مااحس فيه(لكن اسطوانة الغاز خلصت قبل امس وشلتها من الدولاب وبعدها واسفل ظهري متعبني)

وجسمي مرتفعه درجة
حرارته شويه وش اعراضه هذي يابنات بلييييييييييييز طمنوني ان شاءالله اني حامل

حبيبتي انا مش عايزة اقول كلام ممكن ميكونش حقيقي لكن موضوع ارتفاع درجة الحرارة اللي عندك ده بيزود احتمال انك حامل لو استبعدنا اي سبب تاني لارتفاع درجة الحرارة غي كدة مثل دور برد ولا حاجة...... المهم ماكانش المفروق فيي كل الأحوال انك تشيلي اسطوانة الغاز لأن دي حاجة غلط سواء حامل او لا ... تعرفي انك حتى لو مش حامل لا سمح اللح ممكن تعمل مضاعفات خطيرة للرحم والحوض انتي في غنى عنها.

عادي جدا انك ماتحسيش بأي حاجة من أعراض الحمل لإن ممكن قوي يكون لسة في أوله وبيكون معدل الهرمون المسئول عن الحمل واللي بيعمل كل الأعراض لسة خفيف.

انا بس عايزة أسال سؤالين هايساهموا في تحديد إذا كنتي حامل ولا لأ... اول البول وخصوصا بول الصباح بيبقى غامق او متعكر او فيه حاجة تشبه القطن (خيوط رفيعة قوي) او حتى له رائحة نفاذة؟؟

ثانيا سرة البطن هل فيها نبض لما تنامي على بطنك وتبقي حاطة صباعك عليها....

اعتقد لو جاوبتيني بدقة على السؤالين دول اقدر ابشرك إن شاء الله.....

اه على فكرة ماتقلقيش خالص من موضوع تأخر الدورة يوم أو يومين او حتى تلاتة لإن صاحبات الدورة واللي عادة مابتتأخرش وإتأخرت شهر ولا اتنين ورا بعض وبعدين جت تعرفي على طول ان ده استعداد من الرحم للحمل.... بالمناسبة ده مش كلامي ده كلام الأمهات بتوع زمان وقالوا كمان انه ينطبق على المتزوجات حديثا بس يعني على أول حمل فقط
وانا عن نفسي قعدت 5 شهور بعد الجواز من غير ما أحمل ومارحتش لدكتور ولما تأخرت عليا الدورة شهرين ورا بعض ماما قاليتلي خلاص هاتحملي ... قد كان وحملت الحمد لله وجبت عبد الرحمن
يعني لو ماكانش حمل الشهر ده يبقى في القريب ان شاء الله -

alwajd
10-29-2008, 11:21 PM
كيفك حبيبتي alwajd انا رحت للدكتوره وعملت تحاليل وعندي فحص واشعه تاريخ 8/11 وتحليل هرمون التبويض في اليوم الـ21 للدوره ادعي لي ، اليوم زوجي عمل تحليل رغم ان الدكتوره قالت مافي داعي بس حب يتطمن وان شاء الله بكره بناخذ نتيجته ونتيجة هرمون الحليب والغده حقي ...
ادعولي يابناااااااااات الله يخليكم ويرزقكم الذريه انا قلقه مره ...
هلا حبيبتي اسفه ما انتبهت لمشاركتك ان شاء الله حبيبتي تروحين تعملي الفحوصات وتكون البويضه كبيرة وتحملين هالشهر يا رب ارزق اختي دلال بالحمل السليم

** ســـر آ آ آ ب **
10-30-2008, 04:13 AM
موضوع جميل
خواتي أنا حسيت هالشهر باأعراض الدوره ونزل معاي كدره بسيطه بنيه ولي 3 أيام على هالحاله
ومعاي ألم أسفل البطن وفي الظهر والجانبين خصوصا اليمين
مع أن آخر دوره وأعراض الدوره حاليا 22 وبس
وانا اشتغل بالبيت وشربت قرفه وبردقوش ولسا مانزلت وش الحل
مع أني دورتي مو منتظمه ولا ابغى أحلل وأنصدم زي كل مره
وأنا عندي ضعف بالتبويض ولاعمري حملت
تتوقعون وش الحل يابنات

جولنآر
10-30-2008, 12:14 PM
حبيبتي انا مش عايزة اقول كلام ممكن ميكونش حقيقي لكن موضوع ارتفاع درجة الحرارة اللي عندك ده بيزود احتمال انك حامل لو استبعدنا اي سبب تاني لارتفاع درجة الحرارة غي كدة مثل دور برد ولا حاجة...... المهم ماكانش المفروق فيي كل الأحوال انك تشيلي اسطوانة الغاز لأن دي حاجة غلط سواء حامل او لا ... تعرفي انك حتى لو مش حامل لا سمح اللح ممكن تعمل مضاعفات خطيرة للرحم والحوض انتي في غنى عنها.

عادي جدا انك ماتحسيش بأي حاجة من أعراض الحمل لإن ممكن قوي يكون لسة في أوله وبيكون معدل الهرمون المسئول عن الحمل واللي بيعمل كل الأعراض لسة خفيف.

انا بس عايزة أسال سؤالين هايساهموا في تحديد إذا كنتي حامل ولا لأ... اول البول وخصوصا بول الصباح بيبقى غامق او متعكر او فيه حاجة تشبه القطن (خيوط رفيعة قوي) او حتى له رائحة نفاذة؟؟

ثانيا سرة البطن هل فيها نبض لما تنامي على بطنك وتبقي حاطة صباعك عليها....

اعتقد لو جاوبتيني بدقة على السؤالين دول اقدر ابشرك إنشاء الله.....

اه على فكرة ماتقلقيش خالص من موضوع تأخر الدورة يوم أو يومين او حتى تلاتة لإن صاحبات الدورة واللي عادة مابتتأخرش وإتأخرت شهر ولا اتنين ورا بعض وبعدين جت تعرفي على طول ان ده استعداد من الرحم للحمل.... بالمناسبة ده مش كلامي ده كلام الأمهات بتوع زمان وقالوا كمان انه ينطبق على المتزوجات حديثا بس يعني على أول حمل فقط
وانا عن نفسي قعدت 5 شهور بعد الجواز من غير ما أحمل ومارحتش لدكتور ولما تأخرت عليا الدورة شهرين ورا بعض ماما قاليتلي خلاص هاتحملي ... قد كان وحملت الحمد لله وجبت عبد الرحمن
يعني لو ماكانش حمل الشهر ده يبقى في القريب انشاء الله -

هلا اختي ريهام تسلمين ياقلبي على الرد والله انا شايله هم مااحب الانتظار يعني الدوره تجي والاحمل<<صاير لها قلق خخخ

المهم اختي وانتي بكرامه البول غامق اللون الصباح بس حكايه القطن ماعرفت لها والله

واليوم لي 7 ايام ماجات للحين واحس اذا صحيت من النوم احس بغثيان وحتى احيانا بعد مااكل الاكل او اشم ريحته تلوع كبدي ماني عارفه ليش؟؟
وفيه الم بالجنب بسيط ... وظهري للحين احس بألم فضيع

والسره فيها نبض <<اذا طريقتها صح خخخخ

مدمية الجروح
10-31-2008, 11:55 AM
السلام عليكم اخواتي ...
مشكورة خيوتي على طرحج هالموضوع,,
انا كانت الدورة عندي قبل ملخبطة بس صار لها 3 أشهر منتظمة بس هالشهر متأخرة عليي اليوم سادس وعندي ألم أسفل ظهري وألم في الجانبين وصداع أحيانا وعندي البول اكرمكم الله لونه غامق وله ريحة واخاف اسوي تحليل وانصدم وأمس سويت التحليل اللي يقولوا عنه قطن وما بعرف شو خليته 8 ساعات بعدين شفت كومة في الوسط كأنها قطن وسويت بالكلوركس ما فار بس صار لونه مايل للبني واذا كليت شي يظل بطني منتفخ حتى لو كنت مو مثقلة ويظل لي فترة كمان هالأيام مالي نفس مزاح زوجي وأوقات ما ابيه حتى يتكلم أتنرفز منه :062:
صار لي 9 شهور من اتزوجت,,,

ردوا عليي رحم الله والديكم..

alwajd
10-31-2008, 06:08 PM
السلام عليكم اخواتي ...
مشكورة خيوتي على طرحج هالموضوع,,
انا كانت الدورة عندي قبل ملخبطة بس صار لها 3 أشهر منتظمة بس هالشهر متأخرة عليي اليوم سادس وعندي ألم أسفل ظهري وألم في الجانبين وصداع أحيانا وعندي البول اكرمكم الله لونه غامق وله ريحة واخاف اسوي تحليل وانصدم وأمس سويت التحليل اللي يقولوا عنه قطن وما بعرف شو خليته 8 ساعات بعدين شفت كومة في الوسط كأنها قطن وسويت بالكلوركس ما فار بس صار لونه مايل للبني واذا كليت شي يظل بطني منتفخ حتى لو كنت مو مثقلة ويظل لي فترة كمان هالأيام مالي نفس مزاح زوجي وأوقات ما ابيه حتى يتكلم أتنرفز منه :062:
صار لي 9 شهور من اتزوجت,,,

ردوا عليي رحم الله والديكم..
حبيبتي اعراضك اعراض حمل .... حللي وبشرينا وان شاء الله تكونين حامل

مدمية الجروح
10-31-2008, 10:01 PM
مشكوووووورة حبيبتي alwajd بس والله خايفة انصدم مثل كل مرة بنتظر لي كم يوم وبعدين بحلل وربي يستر وان شاء الله يكون حمل مو اعراض وهمية ...

تاتا1
11-01-2008, 06:44 AM
:087:السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بنات بقولك على اعراضى وقولولى هل هي اعراض حمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معدتى تالمني مررررررررره
وظهري مرررررررره
وصدري منتفخ اومتحجر
وبس ابغى انام
علما انى حللت تحليل عادي قبل الدوره بالسبوع وطلعت النتيجه سلبية
:059::059:

*اموره*
11-01-2008, 08:36 AM
والله يعطيش يا رب بس والله ما ادريانا مثلك احين ومتاخره خمس ايام شوفي انا عرفت شيء انه اعراض الدوره ما تختلف كثير عن اعراض الحمل

Katkouta
11-01-2008, 10:38 AM
ان شاء الله تكوني حامل

musk
11-01-2008, 11:32 AM
الله يرزقك ماتتمنينه ...

Vanilla Girl
11-01-2008, 04:13 PM
كيفكم يا بنوتات يا حلوين يا أمهات المستقبل..

اسمعوني :078: أنا أيام التبويض قبل أمس و أمس و اليوم..و من قبلها بفترة بيحصل جماع..هل ممكن أكون حامل؟؟ و متى الوقت المناسب للتحليل؟؟

علما بإنه دورتي الجايه 16-11 و دورتي اللي فاتت كانت يوم 16-10 يعني دورتي كل 31 يوم..

الله يخليييكم ردو علي ضرووووووري...

الله يرزق كل من ترد علي الذرية الصالحة عاجلا غير آجل و مايخلص الشهر الا و هي حامل و كل المسلمين...

تحيااتي

Vanilla Girl
11-01-2008, 04:21 PM
بنوتات نسيت اقول لكم انه عندي ألم في ظهري لما امشي و احس دوخة بس تروح و تجي و لما أتبول الله يكرمكم لو ريحة غرييييييييييييييبة و يجيني ألم في بطني زي ألم الدورة بس برضو يروح و يجي..

Vanilla Girl
11-01-2008, 07:10 PM
ليش ما أحد يرد علي والله اني استنى احد يرد علي علي أحر من الجمر...

الله يرزقكم كلكم الحمل هدا الشهر ردوا علي

Vanilla Girl
11-01-2008, 07:54 PM
والله ما كان العشم فيكم يا بنات المنتدى...

حرام عليكم والله اني كل شويه ادخل في أحد رد ولا لأ...

alwajd
11-01-2008, 09:40 PM
كيفكم يا بنوتات يا حلوين يا أمهات المستقبل..

اسمعوني :078: أنا أيام التبويض قبل أمس و أمس و اليوم..و من قبلها بفترة بيحصل جماع..هل ممكن أكون حامل؟؟ و متى الوقت المناسب للتحليل؟؟

علما بإنه دورتي الجايه 16-11 و دورتي اللي فاتت كانت يوم 16-10 يعني دورتي كل 31 يوم..

الله يخليييكم ردو علي ضرووووووري...

الله يرزق كل من ترد علي الذرية الصالحة عاجلا غير آجل و مايخلص الشهر الا و هي حامل و كل المسلمين...

تحيااتي
حبيبتي اعراض التبويض نفس اعراض الدوره والحمل ..... والحمل ما يبين الا بعد ما يعدي موعد الدوره .... حبيبتي انتظري لموعد الدوره وبعدها حللي ان شاء الله تكونين حامل

Vanilla Girl
11-01-2008, 10:52 PM
حبيبتي الوجد الله يعطيكي كل ما تتنمي...

مشكووووووووووره

ياااااااارب اكون حااااااااااااامل يااااااااارب يااااااااااااارب ياااااااااااااااارب ارزقني الذريه الصالحه هدا الشهر اكون حامل انا و كل من تتمنى...

تحيااتي

بنت نت..
11-02-2008, 03:50 AM
بنات كاتبين عن طريقه الكلوركس
قريتها بس مافهمت شي
الله يخليكم الي تعرف الطريقه تشرحها لنا بالتفصيل أنا اول مره أسمع فيها الله يجزاكم بالخير ياأمهات المستقبل

ام سعووود11
11-02-2008, 10:42 AM
بنات ردوا علي
انا جاتني الدوره في وقتها بس

ماتنزل في الكوتكس بس لما امسح بالفاين احصل دم وليس له رائحه

ليكون حمل
ولا وشو

ردو جزاكم الله كل خير

اكليل الوردfh
11-02-2008, 10:47 AM
ماعندي خلفيه عن هالموضوع
ان شاء الله تكونين حامل