المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك / كامله



الصفحات : [1] 2

بنت بلو
10-26-2008, 07:13 PM
السلام عليكم
اول مشاركة لي في هذي المنتدى

اليوم جببت لكم قصة خطييييييييييرة رومانسية وجريئة ( مجنونة حب )

وهي لبنت عمة صديقيتي اسمها الجوري واتمنى تعجبكم وهذي محاولتها الاولى
بعنوان[مستحيل احبك ...مستحيل اعيش من دونك]
عهود: يمه كم مرة اقولك زواج لا يعني لا

أم عبدا لله:ليه طيب رافضه الرجال مايعيبه شئ أبوك سال عنه وعن أهله والنعم منهم ولا تنسين بعد انه صديق خالك وطبعه من طبع خالك يعني عز الطلب

عهود:أنا ماقلت في الرجال شئ بس الزواج شيليه من بالك لا تقولين لي ان هو سنة الحياة
لأني عارفه وعارفه الاسطوانة حقتك بس انا مش مقتنعه بالزواج اساسا

ام عبدالله:طيب ليه وافقتي انك تدخلين على الحريم مادمك ماراح توافقين

عهود:يمه انا طوعتك وقلت اسكتك ودخلت لك على الحريم وتوقعت مثل كل مرة انك ترفضين اوهم يرفضون عشان كذا قبلت ادخل

ام عبدالله:طيب احنا عطينهم كلمة وابوك وافق وقال لهم بكرة يجون عشان يتفهمون على كل شئ و..

عهود تقاطع امها:نعم ومن عطاكم الحق عشان توافقون صحيح انتوا اهلي بس هذا مايصير انا مستحيل اتزوجه

ام عبدالله :حرام عليك ليه تبين تحرميني من اني اشوفك عروس واشوف عيالك

عهود: الله يخليك لا تظغطين على واظن انك عارفة ايش السبب ومافي شئ بالدنيا يغير رايي بالزواج

ام عبدالله: ياحبيبتي لاتحكمين عليه من تجارب غيرك

عهود: ابغى اعرف انت ليه مصره عليه
ام عبدلله: لاني حاسة انه هو الي بيتحملك وهو الي بيقنعك ان الزواج نعمة
عهود: ايه باين انه نعمة والدليل حياتك
ام عبدالله حز في خاطرها : ياحبيبتي قلت لك لاتحكمين من تجارب غيرك...وبعدين ياقلبي الرجال
كل يشهد باخلاقة وبالعاني افنعنا ابوك يصرف النظر عن زياد ولد عمك

عهود: بس
تقاطعها ام عبدالله: لابس ولا غيره اذا كنت ماتعرفين مصلحتك انا اعرفها ومصلحتك مع تركي
وحطي ببالك ان ابوك يتمنى انك ترفضينه عشان يزوجك زياد وعارفه انه مو من صالحك تاخذينه
لانك بتعيشين نفس حياتي وازيد

عهود وعيوني امتلت دموع: يمه بس ماابي اتزوج
ام عبدالله: مو انت تثقين فيني
عهود بعد تفكير وتردد: ايه
ام عبدالله: وتعرفين اني مستحيل اضرك صح
عهود:امم
ام عبدالله: اتكلي على الله واستخيري وبعدها لك مني اصرفه لو ماارتحتي له مو لانك مش مقتنعة
خلاص
عهود:.............
ام عبدالله: خلاص
عهود:امم
ام عبدالله: الليله بشوفك واسمع منك
عهود: ليه

ام عبدالله وهي طالعة من غرفة عهود:الموضوع
عهود:بس....

ام عبدالله :لان خوالك حددو ان بكرة تصير الشوفة والتفاهم على كل شئ

عهود كنت مصدومة:ليه العجلة طيب
ام عبدالله: مانبغى ابوك يتراجع وخلينا نضرب الحديد وهو حامي



لما طلعت امي من الغرفة توجهت على طول للتسريحه وخذت الجوال ودقت على بنت خاله تشكي لها[عهود عمرها 23سنه جسمها حلو لاهي سمينة ولا ضعيفة بيضا وشعرها ناعم وطويل يغطي اردافها صابغته بني غامق ومطلع بيضها وحلوة]

عهود:لحقي علي تعالي شوفي المصيبة الي انا فيه
ا
نجود:الناس اول يسلمون يسالون عن الاحوال والاخبار

عهود:انت فاضيه اهلي بيزوجوني

نجود:لا هههههههه ردو اهل المعرس ووافقت عمتي بعد شصير في الدنيا توقعت السالفة مثل كل مرة ينرد او هم الي يردونك

عهود:هذا من حظي الزفت والا انا الغلطانة يوم اسمع كلامك واوافق ادخل لم "وهي تقلد نجود دخلي لهم وانت عارفة ان امك ماراح توافق انك تروحين الدمام بس عشان تسكتينها"مالت عليك هذه وافقت ولا وقالت لابوي بعد وبكرة بيجون يتفاهمون بالتفاصيل يعني خلاص رحت فيها

نجود:شنو رحتي فيها اول مره اشوف وحدة على وجه زواج ومسويا عزىيابت الناس عسى ان تكرهو شئ فهو خير لكم وبعدين ليه ماتفكرين بالناحية الايجابية انك بتصيرين قريبة عندنا متى مابغيتي تجين عندنا تجين

عهود:وهذا الي هامك من الموضوع احر ماعندي ابرد ماعندك انت عارفة رايي بالزواج

نجود:عارفه والله عارفة مستحيل اخلي رجال يتحكم فيني والا يمشي كلمته علي والا يطول صوته ويتحكم بروحتي وجيتي صح مش هذا جزء من كلامك المشهور

عهود:مادمك عارفه ليه تطولين السالفة

نجود:عارفة بس الي يسمعك يقول انك من سوق لسوق ومن بيت لبيت هذا انت حالك من حالنا لا روحه لولا جيه مافي غير بيت جدتك والا مزرعتها

عهود:عارفه بس انت عارفة اني مش مقتنعة بفكرة الزواج يعني واحد غريب ماعرفع فجأةيصير الامر الناهي في حياتي خيران شاءالله ماله حق لهو ابوي ولا امي ياماما خليني معززة مكرمة بيت اهلي احسن لي

نجود:وانت ان شاءلله بتكونين معززة ومكرمة عنده ولاتنسين انه صديق خالك بعد يعني اخوك مستحيل يخليه ياخذك اذا حس انه ممكن يذلك او يهينك او يطين عليك عيشتك ولا مافي ثقة في خالك وغير كذا هو محترم
وبيغوضك عن اشياء كثيرة فقديتها

عهود:وش الي يضمن لي انه مايصير مثل ابوي ويذلني مثل مايل امي


نجود:اجل وين كلامك معززة ومكرمة بيت ابوك ؟
عهود بضيق: فهميني على الاقل ابوي له الحق يسوي كذا فيني بس هو اذا سواها ماله حق
نجود:طيب انتي استخرتي
عهود: الصراحة ايه امس مادري ليه حسيت انه محتاجه استخير
نجود: وبعدين
عهود: ماعرف ..بس الي حسيته اني مرتاحة وحلمت بحلم وقلته لخالتي العنود وقالت بتسأل
عن تفسيره وتقول لي اليوم
نجود: اوكي انتظري لما تدق عليك بس لا تعتمدين على الحلم بس
عهود: عارفة بس ليه انتوا مو راضين تفهموني انا واحدة مو للزواج مااصلح
نجود:صدق يوم قال عمي انك عقلك رايح فيها

عهود:اقول انطمي لاطلع م السماعة واهبداك

نجود:ههههههههههههههههههههههههههه

عهود :أي شعليك انت طيب عندي فكرة شرايك احوله عليك

نجود: نعم لا ياحبيبتي اا ماخذ فضالة احد

عهود: ياربي شسوي

نجود:يابنت الناس عسى ان تكرهوا شيئا فهو خيرا لكم

عهود:يعني عاجبك انهم حطوني بالامر والواقع

نجود:انت قلتيها واقع مافي بنت تجلس من غير زواج الا ان كانت شينة او فيها بلى وانت الحمدالله مافي شئ وحمدي ربك انهم ماقطوك على أي واحد والسلام ماعطوه الموافقة الا بعد ماطلعوا روحه اكيد وانت عارفة خوالك بس انا مش كاسر خاطري الا رجلك العتيد مسكين اكيد امه داعيه عليه بياخذ واحدة مثلك معقدة

عهود:مالت عليك اقول هذا الي مفروض تقولين يانعومه اذا خذني تقولين كاسر خاطرك مش اللوم عليك اللوم على الي يكلمك

نجود:انا ماضربتك على ايدك وقلت لك دقي علي

عهود:نججججججججود

نجود:خير

عهود :دبريني عاد

نجود: يعني شتبيني اسوي وبعدين لاتستعجلين ممكن يكون هالرجال مثل ماتبينه وعندك فترة الخطوبة بتتعرفين علية وترتاحين لهواشوي اشوي تقتنعين بالزواج

عهود: بس مستحيل اخليع يتحكم فيني وقولي عهود ماقالت

نجود:ههههههههههههههههههههاخاف بكرة اذا تزوجيتي بكرة وقلنا لك شئ تقولين بشاور زوجي قبل

عهود: يخسي مابغى الا حمار مثله يتحكم فيني والا اشاوره في أي شئ يخصن بعدهذا الي ناقص
نجود:ههههههههههههه على هالحاله ثاني يوم والاانت بيت اهلك

عهود:والله اهلي يتحملون الي يجيهم

نجود:شكل الاخت ناوية

عهود:انا بقولها بصريح العبارة انا الحين موافقه بس عشان ابين لكم انا مش راعية زواج ماراح اغير شئ من تفكيري ونشوف شراح يصير واهلي يتحملون وذنبي برقبتهم

نجود:شقصدك؟

عهود:الايام بتوضح لك!

نجود:عهود صدق شتقصدين من هالكلام

عهود:والله الين الحين مافي شئ معين في بالي عشان اوضح لك شقصد بالكلام الي قلته بس اول نعرف اسمه اول ونشوف شيفته قبل بعدين اقولك

نجود:يعني الحين ماتعرفين شئ عنه؟

عهود:لا

نجود:من صدقك!

عهود:والله لاني ماتوقعت ان بصير شئ عشان كذا ماصار عندي أي فضول اعرف أي شئ عنه وحتى امي لمى جات تقولي شئ عنه اقوم واهد المكان

نجود:انا اقولك

عهود:وانت شعرفك!

نجود:الله يسلمك امس الوالد والوالدة وهم يتقهون كنت انت ورجلك محور حديثهم

عهود:اها

نجود:المهم اسمه تركي و.........

عهودوهي تقاطعه:وععععععععععععع اكره اسم عندي

نجود:وجععععععع ان شاءالله بتخليني اتكلم من غير ماتقاطعيني والا ماراح اقولك شئ

عهود وهي مبرطمة:انزين كملي

نجود:أي ماتجين الا بالعين الحمرة وظيفتة محترمة ويشتغل بشركة ال.......وراتبه معتبر بعد وبيسكنك بشقة بالدمام لان شغله هناك طبعا وعمره...

عهود:صبري صبري

نجود:وجع مش قلتلك لا تقاطعيني

عهود:وجعععع جاني خط ثاني خليني اشوف مين

نجود:اجل اكلمك بعدين

عهود:لالا تعالي ذي بنت عمتي الملقوفة داقه عشان تتفحص مالي خلق لها كملي

نجود:وهذا الي متبينه وتبين تعرفين كل شئ عنه اجل لوتبينه شبسوين

عهود:بتقولين والا شلون ولا تقعدين تمنين ان ماعرفته منك بعرفه من غيرك فا خلصي علي

نجود:بلللل كلتيني بقولك وين وصلنا ......اي عمره33 وعنده ثلاث اخوان متزوجين ومعيلين واربع خوات وهم بعد متزوجين وهو اصغر اخوانه

عهود:بلللللل وهذا اصغر اخوانه وعمره33 "الله يعيني اكبرمني بعشر سنين ياويلي شكله بيصير معقد وهذا خالي الي مطيحه معهااحس انه معقد اجل شلون ذا بس انا اوريه ماحد قاله يتقدم لي "نجود:هوهو وين رحتي نحن هنا

عهود:ها معاك

نجود:وين سرحت في حبيب القلب

عهود:وععععععععععع لا يكثر بس يالله ضفي وجهك

نجود:أي بعد ماخذتي الي تبينه بتسكرين يالله لي الله وزي ماقلتلك توكلي على الله ولي كاتبه ربي بيصير
عهود:ونعم بالله باي

نجود:باي
سكرت من بنت خالي وانا افكر الله لايحرمني منك يانجود"نجود اكبر بسنة عن عهود وتعتبرها مثل اختها لان ماعندها خوات عشان كذا تعتبرها مثل اختها"وراحت تنام مع ان الي بمكانها مستحيل ينامون بس هي مطنشه ولاهامها

اليوم الثاني بعد صلاة العشاء جاوا الجماعة وجى وقت الجد وقت الشوفه
ابوعبدالله:حياالله من جانا هذي الساعة المباركة واحنانشتري الرجال يابو عبدالرحمن

ابوعبدالرحمن:هذ العشم بس ولا عليك امر الوالد يبي يشوف كريمتكم

ابوعبدالله:مطلبت الا حقكم عبدالله قم ود تركي المجلس الثاني وناد اختك

عبدالله :ان شاءالله تفضل ياتركي

تركي :يالله

عهود كنت جالسة تحط اللمسات الاخيرة كنت لابسة تنورة سودة غجرية وبلوزة وردية رسمية وحاطة كحل وغلوس وردي وفاتحه شعرها وافكر"ياربي شسوي الحين صحيح اني مش مهتمه بالزواج واني تقبلت الموضوع بس مازلت رافضة ومازال عندي امل ان الموضوع مايتم يمكن اني ماعجبه وتنتهي السالفة وقطع علي تفكيري امي

ام عبدالله:يله ياعهود

عهود:ان شاءالله

ام عبدالله:الله يكملك بعقلك ياقلبي ماشاالله شذا الزين الله يوفقك ان شاءالله ويكتب لك الي فيه الخير
وهم نازلين والا عبدالله جاي: يالله يمه الرجال من زمان ينتظروانت طاقبنها سالفة ياله

عهود:وخير ياطير اذا انتظر فوق راسه ريشه والا فوق راسه ريشة

عبدالله:بلل بللل وهذا عروس المفروض الخجل مقطعك مش لسانك يلوط اذانك

عهود:عدالله الي فيني مكفيني

عبدالله:انزين يالله مشى مااقول الا يعين رجالك عليك

عهود:هاهاهاهاها

وراحت عهود لما وصلت عند باب المجلس وهي مبردة بس جا وقت الجد بدت تتوتر :عبدالله خالص مابغى ادخل يبيني ياخذني من غير مايشوفني

عبدالله :اقول امشي لا اجرك من كشتك الحين

عهود:مابي مش داخله وسوالي بتسيوي

عبدالله : عهود لا تفشلينا عند الرجال وش يقول الحين ذولي مش قد كلمتهم
عهود: والله مااقدر ياعبدالله لاتغصبني انت بعد
عبدالله متفهم اخته وعارف ليه سبب رفضها: بس ياحبيبتي لازم تدخلين عشان انتي تشوفينه بعد
عهود: وش الي بيتغير لو شفته يعني لو ماعجبني ماراح توافقون
عبدالله: ياقلبي لاتخافين تركي رجال والنعم فيه ولو حسيت مجرد احساس انه ممكن يضرك
ماخليت خوالي يقنعون ابوي وبعدين ياشيخة تركي ارحم لك من زياد
عهود: عارفه بس ماابي ادخل
عبدالله بتفهم : اوكي ماراح اغصبك

عهود بفرحة: مشكور عبدالله

عبدالله: ولو كم عهود عندنا بس شقول للرجال الحين
عهود: أي شئ صرف
عبدالله: طيب صرفنا تركي وش راح نقول لابوي وابوه اذا سأله
عهود: دبرها ياعبدالله
عبدالله:طيب روحي ولاتخلين حد يشوفك
عهود: اوكي
وراحت طيران للغرفتها وغيرت ملابسها ولبست لها بيجامة وهي فرحانة ولا على بالها شئ


ودخل عبدالله لتركي المجلس:اسف اتركي طولت عليك

تركي:لا ابد خذ راحتك

عبدالله :انت لازم تبغى تشوف عهود

تركي :ليه في شئ مش هذا اتفقنا

عبدالله:لا بس البنت مستحيه ومش راضية تدخل

تركيعاقد حجاته: ليه هي مش موافقه على الزواج
عبدالله بارتباك: لا وش الكلام الي تقوله بس اختي حدها خجوله"ايه كثر منها"
تركي: طيب والحين شلون
عبدالله يستهبل: طيب مو لازم تشوفها وقت الملكة شفها
تركي: تستهبل انت وخشتك
عبدالله يكمل استهبال: ليه خايف تطلع شيفة لا تخاف ماتشوفني قمر عهود مثلي يعني مو لازم تشوفها

تركي خذ مخدة وخبطه فيها: مادمها تشبهك هونت وين خالك بسام روح ناده
عبدالله: هههههههه مالت عليك اقول لحظه بروح اناديه
وراح عبدالله للمجلس الثاني وناده وقال لابوه ان عهود لسه مانزلت
تركي"طويل وجسمه رياضي لان هو وبسام وعبدالله مشتركين بنادي رياضي للياقة وهو وسيم
وصبور مرة بس عليه نذالة وهو خال عهود بسام اصحاب الروح بالروح وبعد هو وعبدالله
ربع ومطيحين الميانة مع بعض:
بسام: ها يالحبيب
تركي: تعال شوف حل مع بنت اختك
بسام: ياربي شفيك مطيور خلاص مش لازم تشوفها ولا بتهون عشان ماشفتها
تركي: مو وقت نذالتك يابسام
بسام:ههههههه طيب بس مو عشانك عشان الي بالمجلس اخاف يشكون بشئ
عبدالله: طيب تركي وش لنا اذا خليناك تشوفها
تركي: مخمة فوق راسك
بسام: اجل هونا
تركي: بسام الله ياخذ عدوينك
بسام: لو سمحت خل عدويني بحالهم
عبدالله : ايه مارضى على عدوين خالي كلش ولاهم
تركي ارتفع ظغطه: والنهاية
بسام وعبدالله:ههههههههههههههههههههه
بسام : قام وياي
تركي: وين
بسام: مو راجنا تبي تشوفها قام وانت منطم
تركي: يقطعا شوفه على هالمذلة
عبدالله: شقلت
تركي يتنهد: ولا شئ سلامتك
بسام: على بالنا

وراحو عند حديقة البيت وجلسوا على الكراسي
تركي: وبعدين
بسام : وانت شحارق بصلتك انتظر
طلع بسام جواله وحطه على السبيكر ودهو يدق على عهود : هلا وغلا بعروستنا
عهود: خاااالي
بسام: اموت على الحيا انا
عهود: انطم بس
بسام: عهيد ووجع لمي لسانك
عهود: كم تعطيني
تركي بصوت واطي لعبدالله: العيلة كلها شكلها مادية
عبدالله : عندك مانع
تركي : ابد
بسام: عهود تبين بيبسي
عهود: مااقول لا وينه
بسام : تعالي خذيه من تحت
عهود: الله تبيني انزل عشان قوطي بيبسي
بسام: لا مو قوطي كرتون
عهود: صججججج
بسام: لايطيح حلقك بس
عهود: ليه الكرم طيب
بسام: اعتبريها هدية زواجك مني
عهود: ياسلام بس كرتون واحد يالبخيل
بسام: حمدي ربك اقول لا يكثر تعالي خذيه اخوك عبيد حط عينه عليه تعالي خذيه هو بالحديقة
ياتلحقين عليه ولا بياخذه عبيد
عبدالله: ليه تقولها الحين شلون نشلح لنا كم واحد
عهود وانا اصارخ: عبيد والله ان لمسته ماتلوم الا نفسك خالي لا تخليه يقربه جايه طيران
وسكرت
الكل: ههههههههه
بسام : يلا احمد ربك الحين بتشوفها ولا سمعت صوتها على حقيقته
عبدالله: فضحتنا المطيورة وعلى ايش بيبسي
بسام:هههههه يلا تروك جهز عيونك للقز
عبدالله : مايحتاج ليزر
تركي يخبطه: صل على النبي ووجع
الكل :هههههههههههههههه


بعدها انتبهو للباب ينفتح بدفاشة وجيت عهود طيران من غير لاتنتبه بالي جالس وكنت
لابسه بيجامه ورديه حرير ومخليه شعري خيال : عبيد وخررررررر
عبدالله: قصري حسك ووجع
عهود: اتكل بس لا تقرب البيبسي
وجات للطاولة: بسامو وين البيبسي
بسام: وقص خالك ووجع
عهود متخصرة : المهم وين البيبسي
بسام وهو يضحك وياشر على تركي:هذا كرتون البيبسي
عبدالله مسك عهود عشان متروح: شرايك بالكرتون مو خطير
عهود طلعت عيونيا وقلب وجهي ميت لون:................
تركي تنح وقزها قز: شلونك عهود
عهود تجمعت عيوني بالدموع:...................
بسام: بس بس غض انظرك ماشبعت عبدالله اتركها تروح لا تقلبها مناحة الحين
عبدالله يضحك وهدها وماشافو الا غبارها
بسام: ها شرايك تروك
تركي متنح :............
عبدالله: يالحبيب
تركي: ها ..هلا
عبدالله: لا راح فيها الولد
بسام:قم معي للمجلس وقول لهم رايك هناك
وقامو للرجال ودخل وجلسوا بعد ماسلموا



الكل:وعليكم السلام

ابو عبدالرحمن :بصوت واطي ها يبا نتوكل على الله

تركي :ايوه توكل

ابو عبدالرحمن:اقول يابو عبدالله

ابوعبدالله: سم

ابوعبدالرحمن:سم الله عدوك نبغى الملكة اسبوع الجاي بعد التحاليل ان شاءالله

بوعبدالله:الله يكتب الي فيه الخير

وجلسوا يتكلمون بالتفاصيل


اما عند عهود كانت فايرة من تصرف اخوهاوخالها وتركي وعلى طول راحت لغرفتها ودقت على نجود
نجود:بشري شالاخبار

عهود:مثل وجهك

نجود:هههههههههههه

عهود:أي ضحكي شعليك انت

نجود:طيب عطيني الاخبار بالتفصيل الممل

عهودقالت السالفه كلها

نجود:ههههههههههههههههههههههههه

عهود:والله نرفزني ماسك ايدي ومش تاركها

نجود:ههههههه طيب ياحلوة انا برى الحين ان شاءالله بكرة نشوفك بكرة بننزل الحسا

عهود:اجل خلاص بكرة اجيب قشي بيت جدتي وبنام

نجود:خلاص اجل اجيب مستلزمات السهرة

عهود:اوكي باي

نجود:باي ياعروس "وسكرت قبل لا تسمع ردها"

وهي جالسة تتحلطم على نجود والا باب حجرتها يندق عهود:خير نعم شتبون

ام عبدالله :وهاللسان متبري منك يابنت خلاص اعقلي انت على وجه زواج بكرة تروحين لرجلك وتفشلينا

عهود وانا مبرطمة: يمة خالص شتبون بعد زواج وافقت شنو باقي بعد

ام عبدالله:الله يهديك بس المهم بكرة الصباح جهزي عمرك عالتسع

عهود:وليه بعد

ام عبدالله:بكرة عشان يسوون التحاليل

عهود:وان شاءالله بقزوني ابرة

ام عبدالله:اجل شلون يسحبون الدم ياماما

عهود:لالالالالالالالالال لو شيصير

ام عبدالله:يلا بس عن الهبال "وطلعت من الغرفة"

عهود "افففففف وجع مو عيون قزني قز ولا مبسوط ووجه أي معه ناس معونينه .طيب ياخالي ان ماوريتك
وخذت جوالها ودقت على بسام

كان جالس مع عبدالله وتركي : اوف عهود شيفكنا من لسانها الحين
تركي انبسط يوم جاى طاريها: حطه على السبيكر
عبدالله: لا اشوف عطينا وجه
بسام: اثقل ياورع ماشفت خير
تركي: انثبرو بس وانت عادي هي بتصير زوجتي
عبدالله: بتصي وبعدين ليه واثق يمكن تهون بعد ماشفت خشتك
بسام يكمل عليه: أي صادق عبود يمكن ماعجبتها وداقه الحين تقول فكوني منه
تركي فور منهم وجاى بيقوم وامسكوه:بتحط سبيكر
بسام:تلايط بس
ورفع الجوال وعلى طول بعده عن اذنه
عهود: وجعععععععععععععععع
بسام: الي يوجعك فقعتي اذني
تركي دفه بكوعه: لاتقولها وجع
بسام: لا ياشيخ انثبر بس لا افركش لك هالزواجه
تركي:بصوت واطي:خلي الوضوع يم بس
بسام: في شئ يالحبيب
تركي: سلامتك
بسام:خلصتي
عهود تنافخ: لاقيني مقصة انت وعبيد
بسام:هههههههه شسوي اذا انت مقصة وتصدقين
عهود: المهم ماعلي تجيب لي الحين بيبسي ومو كرتون اثنين
بسام:نعم قوطي ويخب تبينه ولا كيفك
عهود: مالي دخل انت قلت كرتون وينه
بسام حب يرفع ظغطها:حمدي ربك بجيب لك قوطي رحمة ورافة بك بعد ماشفت خشة تروك
عهود: لا مايصير بعد هالخرعة لازم تجيب كرتون على الاقل
بسام:ليه كرتون
عهود: تعويض عن الصدمة من شوفته
بسام: لهدرجه
عهود: انت مادري شلون متحمل تقابله
بسام:ههههه بتصيرين انت الحين الي بتقبلينه
عهود عصبت:خالي جب البيبسي احسن لك
بسام: ههههههههه افكر يلا انا مشغول
وسكر
تركي بلقافة: شتقول
بسام: والله وهقه رجال طول بعرض ومخفه بعد
تركي: بسام اترك ثقالة الدم عنك
بسام: ولا شئ تقول وين البيبسي
تركي: بس
بسام: يعني شتبيها تقول
تركي : ولا شئ قم
بسام: وين
تركي: اشتر لها البيبسي
بسام: والله انا مني مكلف انت اشتره هذا ثمن الشوفه
تركي: مادمه لعهود تبشر
بسام: والله شكلك ماشفت خير لهدرجه طيرت عقلك البنت
تركي: اه اه اه
بسام:قوم قوم لا يكثر




الساعة 8الصباح جلست من النوم وتجهزت وراحت المستشفى مع امي وابوي على التسع وصلوا وتركي كان موجود لما وصلوا دخلوا بنفس الغرفة مايفصل مابينا الا الستارة تركي خذومنه الدم للتحليل اما انا طلعت عيون الممرضة الين ماقدرت تسحب مني وتركي كان فاقع ضحك علي وانا اصارخ على الممرضة


عهود وانا بالسيارة :امي بروح اليوم بيت جدتي

ام عبدالله:اكيد كلنا بنروح

عهود:لا انا بنام مع نجود بينزلون اليوم

ام عبدالله:لاجلس ببيتك

عهود:ياسلام بدينا من الحين بروح يمة خليني اوسع صدري لحقه على الهم

ابوعبدالله:خلاص خليها على راحتها

ام عبدالله:برد قلبك

عهود:اكيد




على المغرب عهود جهزت قشي وراحت بيت جدتي مريم ام امها علاقتها مع اهل امها مرة قوية ودائما يزورنهم كل اربعاء وجمعة وطبعا لما وصلت التباريكات اشتغلت والتنغز بالكلام اشتغل عفاف بنت خالتها:ها عهود وهذي الي مستحيل اتزوج اشوفك طايرة مامدى خطبوك الا الاسبوع الجاي الملكة

عهود:والله انا ماوفقت الا عشان امي وخالي

سارة اخت عفاف:وليه شدخل خالي بالموضوع

عهود:يو ماقالك المعرس يصير صديقه الروح بالروح وانت تعرفين اني اموت على طبع خالي فقلت انه اكيد مثلة واستخرت وارتحت له ووافقت

شجون:عهودة ماعليك من ام التحقيقات المهم كيف العريس حلو ولا

عهود:عادي مادققت فيه

شجون:مت الملكة والخطوبة

عهود:بعد ماتطلع التحليل ونشوف

شجون:على خير انشاءالله

عهود:اقول فروحة ماجا خالي سالم

فروحة:لا لسه لية

عهود:ابد بس متفقين نغزو بيت التيتة

فروحة :الله وناسة بجي معكم

عهود:اوكي بس لازم تجيبين لاوزم السهرة

فروحة :ولايهمك من غير قول

عفاف:صدق انك فاضية اجل في وحدة اسبوع الجاي خطبتها وتجلس تخطط في هالخرابيط

عهود:اول حاجة لسة ماصار شئ وبعدين يمكن التحاليل ماتنطبق ومانصلح لبعض

عفاف:ولو المفروض تجلسين تخططين شنو بتسوين لوصار نصيب

عهود:لما تطلع التحاليل يصير الف خير

فروحة:عهود خالي بسام يبيك

عهود:يوه شيبي اكيد بيفتح لي تحقيق عن صديقه العذاب

سارة :عشنا وشفنا وحدة تتكلم عن زوج المستقبل كذا

عهود:انت قلتيها زوجي يعني اتكلم عنه مثل ماابي

وقامت عهود لخالها بسام"بسام عمره 33 وسيم مرة والخال المفضل للبنات وخصوصا لعهود"
بسام:هلا والله بالعروس

عهود:لاحول مابعد يصير شئ لسة التحاليل ماطلعت وصرت عروس يمكن مناسب بعض ليه الاستعجال

بسام :لا تناسبون بعض توه مكلمني ويقول طلعهم تدرين مستشفى خصوصي وكل حاجة بالفلوس تمشي يعني صرت عروس

عهود وانا لوية بوزي:طيب شسوي له

بسام:ياربي عالثقل ماقدر اقول تره صاجني يقول يبي الخطوبة والملكة اسبوع الجاي لان عنده انتداب شهر في دبي ويبغى يخلص اموره

عهود:وانا شعلي كل شئ بيد امي وابوي من متى وانا لي راي

بسام: عهودة لايكون مغصوبة

عهود:ها لا خالي انت تدري ان امي لايمكن تسويها

بسام:أي على بالي المهم شرايك بالشاب الوسيم

عهود:وعع الوسامة بجها وهو بجها

بسام: هههههههههههههههههههههماسمعك ياشيخة كان تجيه صدمة

عهود:هذي الحقيقة

بسام:طيب ماعلينا الصراحة تركي رجال والنعم فيه وكنت اتمنى يكون من نصيب وحدة منكم وخصوصا انت لاني اعرفك ماحدبيتحمل عنادك الا هو لانه صبور ونادر مايعصب مهما صار

عهود:بس ياخالي انت عارف رايي بالزواج انا رافضته ومش مقتنعه فبه

بسام: عهود حبيبتي هذي سنة الحياة وحلم كل بنت

عهود:بس انا لا

بسام :طيب انت عندك اعتراض على تركي

عهود:لا انت عارف اعتراضي ليه

بسام :وانا اعيد واكرر هذا موسبب لانك لسه ماجربتي والحباة تجارب صح ولا لا

عهود:بس وقاطعها :لاتاخذين تجارب غيرك وتحطينها معيار صحيح ان ازوجهم متحكمين فيهم بس هذا طبيعي وانت جربي ماراح تخسرين لان واثق ان تركي هو الي بيسعدك ولا يغرك فرق العمر الي بينكم

عهود:واذا طلع معقد

بسام: انت شايفتني معقد ولا تصرفاتي معكم تدل على ان عمري من عمره

عهود:لا

بسام : وتركي مثلي بس الفرق بينا اني عصبي وهو بارد بس وقت الجد مثل ميقولون اتقى شر الحليم اذا غضب

عهود:..................

بسام خلاص ياقلبي انت اتكلي على الله وبس والله يكتب لك الخير والصالح وقام عنها وراح
"افففففففففف يعني غصب طيب بيزوجوني هالشايب طيب والله لاوريه الويل واخليه يندم على اليوم الي فكر فيه يتقدم لي "

بعد التحاليل ماطلعت تحدد موعد الملكة الاربعاء وبعدها باسوعين الخطوبة لان تركي عنده دورة عمل في دبي لمدة شهر



يوم الخطوبة كان في استراحة متخصصة للمناسبا هذي وكان الدي جي شغال والرقص والوناسة الا عندي

بالغرفة المخصصة لي وكانت معي نجود: ياقلبي عليك اكيد تركي بيسيح ويتخبل علينا لما يشوفك قمر والله قمر

عهود:نجيد والي يرحم والدايك فكيني من سيرته


نجود سكتت لانها عارفتها عدل وعارفه رايها في الزواج اما عهود كنت ملكة بفستاني الاحمر كان علاق وعند الصدر مالفوف وحولينه كريستال ومطرز بالخرز وكانت فخامتة من الكريستال الي بارز شكله اما التنورة كان موديلها قصير من قدام يغطي الركبة ومن ورى ذيل طويل ومتموج وكان الحنة الي حاطته في رجولي مخلي شكلي خطير وكانت مسكتي على شكل قلوب نازلة على بعض ويتخللها ورود حمرا ونازلة منها سلاسل كريستالية وكانت هدية نجود لي اما شعري خلته مفتوح بس كان مموج وحاطة كريستال على الجنب ومكياجه كان خليجي بارز عيوني كانت خيال


اندق اباب نجود:مين

فروحة: فتحي انا فرح ودخلت لهم

فروحة: ماشاءالله قمر ياقلبي قمر الف مبروك

عهود : الله يبارك فيك وعقبالك

فروحة: امييييييين

عهود:هههههههه خبلة

نجود:لو عارف ان هالمهبولة بتخليك تضحكين كان من زمان جايبتها
وبعدها جا موعد الزفة وجاوا خوات المعرس عندي وسلمو علي وباركو لي وبعدها دخل تركي كان شكله

جنان "ماشاءالله كل هالجمال لي انا " انهبل على البنت سلم عليها وتم متنح عندها وماسك ايدها

رغد بنت اخته :خالي خلاص ارحم البنت

تركي انتبه لنفسه:اقول انت شعندك رازة نفسك هنا

رغد:ولل احشمنا عاد جنب مرتك على الاقل

تركي: هههههههههه

رغد راحت لعنده وسلمت عليه وباركت له

تركي: الله يبارك فيك وعقبالك

رغد: اممممين

تركي:هههههههه اهجدي يابنت

وبعدها لف على عهود:مبروك

عهودوانا منزلة راسي من اول مادخل: الله يبارك فيك


جا وقت الزفة وحطوا الزفة الترحيبية لخوالي ودخلوا عليها بعدها زفتي الي كانت مكونة من موسيقى كلاسيكية في البداية ودخلو عليها بنت وولد بعربية فيها مجسم مغلف من الجوانب وكان فيه الدبل والشبكة وبعدها دخلوا بنتين بسلال الورد ووقفوا عند بداية الجسر

ولما بدت غنية راشد الماجد شيخة ال زينات دخلنا انا و تركي عليها وبدو البنتين يرمون الورد عليينا

وصلنا
لعند الكوشة المكونة من صوفا طويلة باللون الاحمر وعلى يمينها ويسارها عمود طويل ملفوف

حوليه ورود
بنفس لون فستاني وسلموا على خوالي وجلسوا وبعدها طلب نواف ولد خلي واخوي بالرضاعة

هو وراكان
وماجد من منسقة الدي جي اغنية مرتاح لعبدالمجيد واشتغل الرقص



لبسنا بعض الدبل ولابسني طقم الالماس وبعدها قصينا الكيك واكلني واكلته وانهت الخطوبة على خير


اليوم الثاني العصر كنت نايمة وجات امي تجلسني :عهود يلا اصحى

عهود:يمه خليني انام صلاة وصليت

ام عبدالله:قومي حبيبتي جهزي نفسك زوجك جاي بالطريق

فزيت من مكاني : خير تو شيفته امس شيبغى ذا
عهود:وليه استحي ماقلت شئ غلط
ام عبدالله:المفروض تفرحين انه جاي يشوفك مو تقولين شيبي ....خلصي قومي
عهود: مش قايمة ماابي اشوفه اليوم لاحقه على الغثا تو مكملنا24ساعة من شافني
ام عبدالله:لاطولينها وهي قصيرة وقومي الرجال وراه سفرة وجاي يسلم عليك
عهود: وصل سلامه مو لازم يجي
ام عبدالله تهز راسها: الله يصبره عليك بس ...يلا بس نص ساعة وهو هنا وابوك موجود ماله
داعي توصل السالفة له
انا بغيض:اف الله ياخذني ويفكني
ام عبدالله: استغفري ربك وقومي ياقلبي ياعهود قومي وتعوذي من ابليس وقومي


وطلعن ام عبدالله من غرفة عهود وبعدها قامت عهود تتجهز لانها خافت من ابوها يسوي لها شئ لو عرف
بكلامها


وتجهزت ولبست تنورة جينز طويلة مع بلوزة داخلية وفوقها بدي علاق بالرقبة ورفعت شعري وحطيت كحل وغلوس وردي ونزلت لان تركي وصل بس ماكان ودي اجلس معه لحالي وجاتني فكرة ادخل اخوي
معي كفاية ان منحرجة ا جلس معه وغير كذا مابيه "اف عمير الحين وشو الي يقنعه يدخل
شلون ياعهود شلون ...اي لقيتها"

عمر :عمور حبيبي

عمر :خير شعندك

عهود:ماودك بخمسين ريال

عمر"عمره 11سنة وغرامه العاب البلاي ستيشن وجيم بوي":وينها

عهود:اعطيك ايها بس يشرط

عمر:وشو

عهود:تدخل معاي عند تركي وتجلس جنبي ولاتتحرك من مكانك شقلت

عمر:من غير ماقول يلا سرينا
عهود: تعال قبل اذا دخلت المجلس اجلس بالكنب الي عند التلفزيون
عمر: ليه
عهود: انت ماعليم بس اجلس في المكان ذا طيب
عمر :طيب
عهود:يلا

ورحنا للمجلس ودخل عمر بالبداية وسلم على تركي وبعدها بدقايق دخلت :السلام ليكم

عمر وتركي:وعليكم السلام

وراحت جلست جنب اخوي عمر

وجلسنا ساكتين فترة بعدها تكلم تركي
تركي :كيفك عهود

بصوت واطي ومنحرجة:الحمدالله

تركي: وانا بعد الحمدالله

رفعت عيوني له باستغراب:.........

تركي حب يكسر الاحراج: شفتك ماسألت عني قلت اجوب يمكن منحرجة تسأليني

"ياثقل دمك يااخي ":.......

تركي"شكلها منحرجة ..ياويلي من هالبنت بتخبلني بحياها ..بس اخوها المتنح وشكله مو ناوي يطلع

شلون اصرفه الحين":عهود

"اف شيبي بعد:نعم

تركي: مو كانك مش مرتاحة وانت جالسة بعيد قربي

عهود: لا مرتاحة
تركي:مم اكيد منحرجة تقومين احسن شئ اجي انا عندك

باندفاع:لالالا ان قربت بطلع

تركي ضحك بنفسه وظن انه حيا منها:طيب لا تقومين مش جاي

عمربصوت واطي: متى بيروح

عهود: وش مدريني عنه

عمر: طيب شفيه يقزك قز ماعمره شاف بنت

انحرجت: وش مدريني

عمر: شكله ماشاف بنات الاخ ولا انت من زينك عشان يقزك كذا

نقزته بكوعي:كل تبن

عمر نقزمن مكانه:ايييييييي

تركي مستغرب:شفيك؟

عمر يمسح جنبه : لا مافي شئ

سحبته وجلسته: اقعد ووجع

عمر:ترا والله اقوم

عهود: خلاص حقك علي

عمر : ايه تعدلي "وعلا صوته"حريم مايجون الا بالعين الحمرا

تركي كان منتبه لهم من البدايه ويضحك عليهم بس من سمع عمرضحك بصوت عالي:ههههههههههههههه
عهود وعمر يطالعون بعض مستغربين:شفيه انهبل ذا


بعدها سكتوا

تركي: اقول عهود

عهود:نعم

تركي: ماودك تضيفيني

عهود"افففف":الا ..عمر

عمر: هلا

عهود: قوم ضيفه

عمر:طيب

وقام عمر وضيف تركي وطول الوقت سوالف مع تركي وانا جالسه العب بجوالي

تركي :عهود..عهود

عهود: نعم

قام تركي لها:تفضلي ومد ايده لعهود بكيس

عهود:ايش ذا

جلس جنب اخوها عمر وصار عمر بالوسط :اذا فتحتيه بتعرفين

ماعجبني قربه واشرت لاخوي انه يقوم ويغير مكانه معاي وقام عمر وهالمرة اجلسنا

بكنبه تكفي للشخصين وعند الباب وبينها وبين الكنب الثاني طاوله

تركي:ليه قمتي

عهود:...............

تركي مستغرب من تصرفها بس قال انه خجلانه منه:طيب مااخذتي الكيس

عهود: عمر جيبه

تركي: لا انت تعالي خذيه

رفعت حاجبي"كثر منها ياشيخ":لا مشكور ماابغى اجل

تركي وهو مبتسم :تعالي خذيه ماراح اكلك

عهود: عطه عمر طيب

تركي طقه عرق النذالة: وليه ماتجين انتي

عهود: .................

تركي حب ينرفزها: يعني انت خايفه مني

عهود :لا مو خايفه من قال

تركي: تصرفك يقول خايفه

بتحدي: لا مو خايفه

تركي: اثيتي لي انك مو خايفه وتعالي خذي الكيس

انحرجت وقمت خذت الكيس منه:شكرا

تركي مبسوط : العفو بس انشاءالله تعجبك

رحت رجعت مكاني

تركي "يالله مع اخوها متنح ولا راضي يطلع شلون اصرفه الواحد ماياخذ راحته ولا هي بعد

ماتعطي الواحد فرصة":عمر

عمر :سم

تركي: سم الله عدوك بس بغيت مويه

عمر :انشاءالله

تركي فرح بيخلى له الجو مع عهود بس قهره عمر لما داق علىامه وقال لها تخلي الشغالة تجيب الماي

وجابت الشغالة الماي وخذه عمر منها :تفضل

تركي :زاد فضلك

وتم ساكت"شكل السالفة طويلة والحبيب مو ناوي يروح "وطالع ساعته وشاف انه تاخر على المطار"

اقوم احسن لي " :يلا انا ماشي دبي اليوم وان شاءالله الفجر بكلمك اوكي

اكتفيت بهز راسي"أي كثر منها انت بس شف من بيرد عليك "

تركي : توصين على شئ

قرب تركي مني بيسلم علي ولما انتبهت له قمت بسرعه واطلعت من المجلس

قبل لا يقرب مني و لانها قريبه من الباب
وانا طالعة : لا ..مع السلامة وراحت

تركي مبتسم على باله انه حيا منه : الله يسلمك

وطلع من بيتهم وعالطول للمطار
وبعد صلاة العشا تجمعوا خالتي وخوالي واهل ابوي عندنا

ام خالد"جدة عهود وهي ام ابوها وكانت تكرها هي وابوها"والله وكبرت ياعهيد وصرت مرة

فاطمة "عمة عهود":أي صادقة ياامي ولا هذي الي ماتبغى تتزوج بعد

ام خالد:ماصدقت اسمعت طاري الرجل ماتبغى تتزوج

عهود كنت مكتفية اعطيهم نظرات استحقر لاني عارفة ان تكلمت بتغلب السالفة على

امي وجدتي بتوصل الكلام لابوي الي يدور الزلة عليها وعلى امها


ام خالد:شفيك تطالعيني كذا لايكون كلامي مش عاجبك

عهود:لاسلامتك وقامت وراحت للغرفة الثانية"انا الغبية الي اجلس عندها يعني ماعرفها مع كلامها الي يغث "

نجود:عهود علامك

عهود:في غيرها ام ابوي وهذا جاية تبارك قولي جاية تغث

نجود:ياعمري لاتغثين عمرك كفاية الي جاك منهم

عهود:اه اه اه يانجود قاهريني

نجود:سلامتك من الاه انت عارفة انهم مقتهرين منك لانك رديت ولد عمك زياد

عهود:انا مستغربة انهم مافركشو الزواجة ذي

نجود:تلقينهم حاولوا وماقدروا

عهود:لولا الله ثم خوالي كان انا من زمان زوجته

نجود:حمدي ربك انك على ذمة رجال والنعم منه غير ولد عمك الصايع

عهود:الي مريحني انه صديق خالي هذا اكثر شئ مريحني

نجود: ومازلت مصرة على الي في بالك

عهود:اكيد انا مااقدر اتخيل نفسي تحت رحمة رجال شوفي حال امي وكيف انهنت من ابوي واهله ومازالت

نجود:طيب يمكن تركي غير

عهود:مستحيل كل الرجال كذا

نجود:طيب ابوي غير وعمامي بعد وهذا دليل ان مو كل الرجال سوا

عهود:هذا لوكانوا كلهم متربين على ايدين جدي "وتقصد فيه ابو امها"

نجود: يابنت الحلال لاتصيرين سوداويه

عهود:وشلون ماصير وانا اسمع واشوف الي يسونه بحريمهم شوفي خالاتي كيف رجالهم يتحكمون بالصغيرة والكبيرة بحايتهم وكانهم غنم صحيح انهم مايعملونهم مثل ماابوي يعامل امي بس هم انهم يستعرضون مرجلتهم عليهم وحتى خوالي مع حريمهم وابوك بعد تقدرين تقولين لي متى عطاكم الافراج من تحكمه ؟مش توه مفرج عنكم وهذا غير صديقاتي الي رجالهم مورينهم الويل هم وامهاتهم ياشيخة خلي الي بالقلب بالقلب ومهما حاولت ماتقدرين تغيرين قناعتي بهالشئ

نجود سكتت لانها عارفه عهود وراسها اليابس

وبعد العشا مشوا كلهم ماعدا نجود وفروحة بعد ماطلبت امي من اهلهم يخلونهم ينامون عندنا

وبعد صلاة الفجر والبنات باسطين بالفشار والشيبس والبيبسي وطبعا فلم السهرة الي سرقوه من غرفة اخوها
عهود وهي مندمجة بالفيلم الاتسمع رنة جوال :نجيد ردي على جوالك

نجود:لا هذا مو جوالي

عهود ونجود بنفس الوقت:فريح مطلعه لك جوال وماتقولين

فروحة:بسم علي كلتوني لا ماطلعت والله

عهود:اجل من جواله

فروحة:يمكن حد ناسيه

عهود:يمكن

فروحة:طيب وينه

وقاموا يدورن على الصوت وين مصدره وشافوا الصوت طالع من اليس الاحمر
فروحة:الجوال بالكيس

وانا تطلع الي بالكيس الاهو جوال كان هداية من تركي وكان نوعه نوكيا الملاح لونه

ابيض ومعلق فيه سلسال فيه حرفين كريستال taورجع دق مره ثانية حبيبي يتصل بك

عهود:لاوالله واثق الاخ مسمي نفسه هالاسم يخسي الاهو

نجود:طيب ردي

عهود:هئ هئ يحلم اكلمه ومن سمح له يجيب لي جوال انا عندي ومش محتاجة لحسناته

فروحة: ياخبلة ذا شئ طبيعي كل المتزوجين يطلعون لزوجاتهم جوالات غير الي عندهم لانها تصير باسميهم
عهود:وليه ان شاءالله

فرزحة:مادري هالبنت يطقها عقر بقر احيانا صح "وهي توجه كلامها لنجود"

نجود:هههههههههههه ايوه صح

فروحة:لان ياحبيبتي انت بكبرك تصيرين باسمه يعني الحين هو المسؤل عنك

عهود:ماحد طلب منه

نجود:حمدي ربك غيرك مايطلعون لهم الا اا رحوا عندهم ولا بعد احيانا يطلعون اخس جوال

حطيت الجوال عالصامت لانه ماوقف رن:اقول خلوه يولي في حد يدق هالوقت يلا بس نرجع لفلمناوكملت الفيلم ولا على بالي

اما تركي ظن انها نايمة وارسل لها مسج

افتحت المسج"اكيد نمت عشان كذا مارديت بس حبيت اقولك تصبحين على خير "

مالت عليك بس واثق الاخ اني مارديت عليه لاني نايمة

نجود:صحيح لاقالوا اصحاب العقول في نعمة

عهود:شب بس زين وقفلت الجوال

اليوم الثاني اخذ ابوي الجوال الي مطلعه لي وعطه اخوي لانه عرف ان تركي طلع لي رقم ثاني ماكان عاجبني
بس ماتقدر تقول لابوها شئ

واظطريت استخدم الرقم الي طلعه تركي له وتميت لمدةاسبوع مارد على اتصالات تركي ولا على رسايله

احد ماتشغاب علي ودق على صديقه وخالي بسام :هلا بسا اخبارك

بسام :تمام توك ماتذكرت ان لك صاحب أي من لقى احبابه نسى احبابه

تركي وهو قلقان على عهود خايف صاير لها شئ ومن غير مقدمات:بسام عهود بها شئ

بسام باستغراب: لا ليه

تركي :صار لي اسبوع ادق عليها وماترد اهلها فيهم شئ

بسام: لا كلهم بخير

تركي :اجل ليه ماترد على اتصالاتي لايكون يابسام غاصبيتها على

بسام:شهالكلام ياتركي انت عارف احنا مانسويها

تركي:اجل ليه ماترد ولا تقول تستحي هالشئ يتخطى الحيا

بسام: والله ماادري شقول لك ياتركي

تركي : قول يابسام خوفتني تكلم

بسام:الصراحة من غير مقدمات عهود متعقدة من الرجال
تركي: شلون
بسام: لاتخاف مو حاله نفسيه مثل اروى الي بمسلسل الحريم
تركي: بسام والي يرحم والديك مو وقت تنكيتك
بسام: شوف انا بقول لك السالفة وبعدها قرر اذا تبي تكمل معها ولا لا
تركي : طيب قول خلصني
بسام :وقاله عن ابوها وكيف يعامل امها ويعاملها و هي انطبع في عقلها شينة ومهما سوى من خير ماتقدر غير انه تكره وغير الي تسمعه من الحريم وصديقاتها عن ازوجاهم

بسام :وهذي السالفة ومافيها

تركي :طيب هي المفروض ماتخذ علاقة ابوها او غيرها مقياس

بسام :صحيح بس هي من كثر ماتسمع من صديقاتها وخواتي عن تصرفات رجالهم معهم صارت تكره الزواج

وتعتقد ان الزواج يربط حريتها وان اساسه اهانة للمراة وعارف ياتركي بتقول ليه ماقلت لك من البداية عن

عهود بس يمكن تقول انانية مني بس عهود كانت صج بتكره الزواج وحياتها بعد لان ولد عمها تقدم لها وكان

يبيها ومتمسك فيها وكان صايع حتى كلمة صايع اشويه عليه ومن بعد تدخلات منا انا واخواني رده ابوها ولا

كان ناوي يزوجها له

ولما قلت انك تبغى تخطبهاوكانك انت المنقذ لها لاني عارف طبعك صبور وحنون وانت الوحيد الي بتقدر تغيررايها بالزواج والرجال هو صحيح عليك نذالة بس يهون وصدقني عهود تستهل مو لانها بنت اختي
لانها بعد ماتتعرف عليها بتحبها لطيبتها وصدقها
تركي"وتعتقد اني للحين ماحبيتها" ساكت ولا قال كلمة

بسام:اسمع ياتركي انتوا مازلتوا عل البر وتقدر تنفصل عنها بس ابغيك تفكر قبل ويعدينقرر لاني ماقدر
اغصبك على شئ وصدقني ماراح يغير شئ بينا بتظل صاحبي واخوي

تركي : اوكي انا بفكر بالموضوع وبعدها برد عليك يالله مع السلامة

بسام: فمان الله

وسكر تركي وجلس يفكر يكمل مع عهود ولا لا وقطع تفكيره مسج وكان من عهود "السلام عليكم اخ تركي لوسمحت انا الصراحة ماتخيل نفسي زوجة لك اولغيرك عشان كذا مادام احنا على البر نفترق احسن لنا واعرف اني مش رافضتك لشخصك لان مواصفاتك تحلم فيها أي بنت بس انا لا لاني مافكر بالزواج ابد ولما وافقت قلت فرصة عشان لما تطلقني ماراح حد يتقدم لي احد والي عارفته من خالي انك متفهم فارجومنك تطلقني مثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف وشكرا"

تركي "استجنت ذي لا اكيد جنت ولا في بنت مامر على ملكتها اسبوع وتطلب الطلاق "رسل لها"يازوجتي العزيزة انا مش اخ لك ولاعمري بكون لك غير زوج وبعدها ممكن اكون لك الدنيا كلها اوكي وبعدين عيب عليك طول الوقت الي مر وانا ادق عليك وما تردين وبعدها ترسلين الرسالة هاذي وانا ماتزوجت عشان اطلق فاهمة"

عهود بعد ماقرت الرسالة جنت "لا والله الظاهر ذا ميجي بالاسلوب الحضاري وارسلت له"اسمعني زين طلاق وبطلق فاهم وماانخلق رجال يمشيني بمزاجه وانا ماابيك "

وصل تركي المسج: لا صدق البنت استخفت ودق عليها مرة مرتين ثلاث واترد

رسل لها "عهود ردي خلينا نتفاهم "

ردت عليه "مافي شئ نتفاهم عليه ياخي ماابيك طلقني ماتفهم"

رد رسل لها "طيب ردي "
رسلت له"نجوم السما اقرب لك"
تركي:"لا تخليني اوصل السالفة لابوك"

وبعدها دق وبعد الرنة الرابعة رفعتها

تركي:واخير تكرمتي ورديتي يامدام

عهود:خير هذا انا رديت شتبي

تركي :الناس اول حاجة يسلمون يسالون عن الاحوال

عهود:وانا مارديت عليك عشان اسلم عليك انارديت لشئ واحد وهو الطلاق

تركي :انت صاحيه

عهود: واصحى منك بعد ماابيك طلقني تفهم

تركي باستهزاء: لا ماافهم

عهود:والله مشكلة الغباء

تركي :احترمي نفسك ولا تغلطين سامعة

عهود: لا ماسمع ويلا لاتكثر كلام انا قلت لك مارديت عليك الا عشان تطلقني

تركي : واذا ماطلقت

عهود:بطلق ورجلك فوق رقبتك سامع لاني مستحيل اكون زوجة لك

تركي بتحدي:سمعيني زين طلاق حلمي سامعه واسلوبك عدليه معاي ولا سنعته لك

عهود:تخسى الا انت

تركي فور وحس انه اذا طول معها بيتهور:الحين انا بسكر لاني مالي خلق لبزارتك
ولما ارجع لسانك ها اسنعه لك
وسكر على طول من غير مايسمع ردها

عهود"الحيوان يسكر السماعة بوجهي ودقت عليه بس هالمره هو الي حاقرها ومارد عليها
وبعدها دق على ابوها وطلب منه تعجيل العرس وانه يبيه بعد شهرين ووافق الابو وبعدها كلم اخوه وطلب منه يحجز له قاعة بهالموعد ووصله مسج منها "ياثور طلاق بطلق سامع "

تركي كان وده تكون جنبه عشان يعطيها ذاك الكف الي يسنعها بس من حظها انه مش قريب منها ورسل لبسام ان بيكمل مع عهود وبعدها رسل لعهود"جهزي نفسك بعد شهرين بالتمام بتكونين عندي واربيك من اول وجديد هههههههههه باي " وعالطول قفل جواله لان ماله خلق لسخفاتها

ولما وصلها المسج:مش على كيفك يالحقير ودقت عليه ولقته مقفل وجلست تشتم فيه لحد ماغلبها النوم ونامت



وبعدها خلص تركي دورته ورجع وبدى يجهز لزواجه من عهود اما عهود ولا تحركت من مكانها وامها حاولت معاها تروح السوق تجهز نفسها بس هي عندت ومارضت فما لقت
امها غير نجود تعونها لانها عارفه بنتها عنيدة وماتتراجع عن كلمتها وغير كذا نجود
ذوقها من ذوق عهود

يوم الخميس بعد صلاة العشا جى تركي لعهود وكانت ناوية ماتطلع له بس ابوها موجود معه
لبست لها بنطلون جينز ابيض مع بلوزة نص كم بيضاء وفوقها بدي طويل على شكل فستان
ماس عند الخصر بعدها يوسع وكان لونه وردي اما شعره فرفعته وحطت غلوس مع كحل
وراحت المجلس كان ابوها وتركي موجودين راحت لعند تركي ومدت ايدها :السلام

تركي :وعليكم السلام

عهود: الحمدالله على السلامة

تركي: الله يسلمك

سحبهاتركي بنذالة منه وجلسها جنبهلانه عارف ماتقدر تقول شئ او تبعد عنه بسبب ابوها كانت تخاف
منه بشكل مو طبيعي وتكره كره العمى
جلس تركي يسوالف ع ابوها وطو ل الوقت ماسك ايد عهود وهي تحاول تفكها بس ماقدرت

بعدها بفترة طلع ابوها واول ماطلع فزت من مكانها وجلست على ابعد كنبه

تركي عطها نظرة :ماظنتي مجروب

عهودعطته طاف:...............

تركي حب ينرفزها :ماراح تضيفينا

عهود"شكله ذا راعي طويلة ":اففف

تركي: لاتأففين

عهود:كيفي

تركي :وهاللسان طلع بعد ماطلع ابوك وانا توقعت انك عقلت

عهود:الحمدالله عاقله قبل لاشوفك

تركي :واضح

راحت وجابت القهوة والشاي ومعه حلا وحطتهم على الطاولة وجابت لها عصير لانها
ماتشرب شاي اوقهوة وخذت لها من الحلا وجلست

تركي جلس يطالعها باستنكار:الي اعرفه ان من الذوق انك تضيفين الضيوف

قبل لا تضيفين نفسك صح

عهود: صح بس هذا لو كانوا الضيوف مرحب فيهم

تركي :اقول عن قلة الذوق وصبي لي قهوة

عهود"لاوالله جلس يتأمر حضرته:على ماظن عندك يدين تخدم فيه نفسك

تركي "صدق بزر هالبنت بترفع لي ظغطي":والله لما تكون مرتي عندي
ليه اتعب نفسي

عهود:وليه متزوجني خدامة انت ووجهك

تركي تنرفز :لسانك قصريه والمرة لاخدمت زوجها مو معناتها تصير خدامة

عهود:هذا لما تصير المرة تحب زوجها لكن انا ماحبك ولاعمري بحبك مو لانك انت
لاني ماعترف بشئ اسمه حب ولان بين المرة والرجال وخاصة السعوديين مايكون بينهم
حب اكثر مايكون حب للسلطة من الرجال

تركي"الله يعيني على مابلاني":غلطانة

عهود: لامو غلطانة ولاتتعب نفسك وتحاول تقنعني بشئ عمر ماراح اقتنع فيه
وبعدها ناظرت ساعتها وقامت

تركي :على وين

عهود"افففف ياثقل دمك":برجع

وطلعت وتم تركي ينتظرها ربع ساعة وماجات وبعدها ربع ساعة ثانية
"وين راحت "دق على جوالها ولقاه مقفل الا يدخل عليه اخوها عبدالله

عبدالله:هلا بالنسيب تو ماانور البيت

تركي وهو يسلم عليه:بوجودك

عبدالله:الحمدالله على السلامة

تركي :الله يسلمك

وجلس يسولف معه

بنت بلو
10-26-2008, 07:16 PM
ان شا الله تعجبكن
لا تحرموني من رودودكم

ღ♥ إكليل الـــــــــــــــــورد♥ღ
10-26-2008, 07:56 PM
يعطيك العافيه
القصه رووووعه
ننتظر البارت الجااااااااي

بنت بلو
10-26-2008, 08:08 PM
وهذ البارت الرابع واتمنى يعجبكم

[الجزء الرابع]

عبدالله: الا وين عهود عنك

تركي : والله مادري قالت بتروح وترجع من نص ساعة وماشفتها

عبدالله: عن اذنك اروح اشوفها لك

تركي : اذنك معاك

وراح عبدالله يدور اخته وشاف البنت باسطه بالصالة والبيبسي بيد وكيس الشيبس
بيد وتتفرج على مسلسلها نور

عبدالله متكتف: الحين رجلك بالمجلس وانت تتفرجين على هالخرابيط

عهود ناظرته وعطته طاف وكملت:..........

عبدالله :عهود عيب عليك قومي لزوجك والمسلسل لاحقة عليه

عهود: وهو لاحقه عليه

عبدالله :استحي ويلا قومي

عهود:ماراح اقوم وماحد قاله يجي عند موعد مسلسلي

عبدالله: لا حلفي انت بس شرايك نعطيه جدول عن مواعيد برامجك

عشان مايقطع عليك ويجي

عهود: فكرة حلوة

عبدالله :انثبري بس ويلا قومي

عهود بعناد: ماني قيمه

عبدالله وهو يهز راسه: الله يعينك على ماابتلك ربي ياتركي

عهود لوت برطمها:اخلص بس خلني اكمل مسلسلي

عبدالله وهو رافع ايدينه:يالله لا تبليني بواحدة مثلها

عهود وهي تطالعه بنص عين: والله اذا كان الي بالي صحيح فهي
مثلي باظبط

عبدالله بارتباك: قومي لا يكثر بس

عهود: قلت لا يعني لا

راح عبدالله لتركي وقاله السالفة كلها تركي استئذان من عبدالله انه يدخل
لها وبما انه مافي حد يتغطى عنه دخله

ولما دخل شاف البنت مندمحة ولا على بالها

تركي وهو يخفي غيظه : الحين انتي يقليلة الادب زوجك صار لك شه ماشفتيه

ويوم اجي لك تجطليني عشان مسلسل

عهود شرقت بالبيبسي ماتوقعت انه يجيها

عهود: والله مسلسلي وماافوته والمفروض تدق قبل لاتجي

تركي : والله انادقيت واخذت الان من راعي البيت

عهود: خلاص اجلس مع راعي البيت


وفجأة دخل ابوها بصوته العالي:عهيد ووجع ان شاءالله هاده رجلك وجالسة تتفرجي
على خرابيطك

عهود قلب وجهها الوان من الخوف :يبه..انا انا

تركي تدخل بعد ماشاف وجهها صار اصفر من الخوف وخاف يجيها شئ:لا ياعمي
انا الي قلت لها نجي هنا لما قالت لي عن المسلسل قلت ابغى اشوفه يمكن يعجبني

ابو عبدالله: لا تعطيها وجه ياتركي ترا بكره تمصخها اسالني الحريم ما ينعطون
وجه

عهود انقهرت من ابوها وكان ودها تروح لغرفتها بس خافت منه

ابوعبدالله صرخ:عهيد

عهودلصقت في تركي وتمسكت بايده من الخوف: نعم

ابو عبدالله: يلا ذلفي وسوي عشا لرجلك

عهود توها بتتكلم قاطعها تركي:لا ياعمي ما يحتاج توني موصي المطعم على العشاء
وبيوصلونه هنا

ابو عبدالله : ليه تخسر نفسك والخير هنا كثير

تركي : لا خساير ولا شئ وخيرك واصل

ابو عبدالله :على هواكم

تركي : عهود قومي وصليني لدورة المياه

قامت عهود معه ووصلته بعدها طلع تلفونه ودق على المطعم ووصف لهم البيت وبعدها
رجعوا للصالة وهو ماسك ايده وجلس وجلسه جنبه

وصل العشا وتعشو بعده استئذن تركي وهو طالع وقفه صوت ابوها:وانت ياغبية
ماتعرفين السنع قومي فزي ووجع وصلي رجلك

عهود خلاص ماقدرت تمسك دمعتها الي خانتها ونزلت غصب عنها:ان شاءالله

راحت لتركي وكان واقف عند الباب وبيطلع: يالله مع السلامة توصين على شئ

عهود اكتفت بهز راسها بمعنى لا لانها لو تكلمت بتصيح

تركي حس فيه وحبها على راسها وطلع
عهود تفجئت من حركته وعلى طول راحت لحجرتها عشان ماتشوف ابوها



وهو في السيارة وصله مسج من عهود "الله يخليك لا عاد تجي عندنا واعتبره طلب مو امر
واحنا خلاص مابغى شئ على زواجنا "

تركي تفهم موقفها ورسل لها "انت تامرين مو تطلبين "

عهود استغربت منه توقعته بيعاند وبيرفض طلبها وحمدت الله انه وافق على طلبها


بعد يومين دق تركي على خالها بسام

بسام: هلا بالنسيب

تركي : هلا بك شعلومك

بسام: تمام وانت

تركي : الحمدلله بسام انت مشغول

بسام :لا في شئ

تركي :لا مافي شئ بس بغيت تقولي عن ابو عهود

بسام :ليه

تركي :قال لبسام الي صار لما كان عند عهود

بسام : وهالرجال مايجوز عن طبعه دايم كاسر خاطر هالبنت

تركي : يعني هذا شئ عادي عنده

بسام : ماشفت شئ اذا عصب ماحديقدر يسكته

تركي بحمية : وان شاءالله يمد يده عليها

بسام : احيانا

تركي"وقص في ايديه ":وامها

بسام: كان اذبحه

تركي :ليه هو كذا

بسام: طول ماامه السوسه واخوانه وراه بيتم كذا

تركي : يعني اهله الي يشيشونه

بسام عليك نور

تركي: متنلام البنت اذا تعقدت

يسام: هذا الي تشوفه

تركي: طيب ليه عطيتوه اختك

بسام : لانه ولد عمتنا

تركي : اها

بسام : توقعنا بيعزها لانه من دمه ولحمه بس حتى صلة الرحم ماشفعت

لها

تركي : ومازال حاله كذا

بسام: لا الحين احسن من قبل لان اختى بالبداية ماكانت تقول لنا على الي

يصير معها لكن بعد ماتجرء ومد ايده عليها تكلمت وقالت لنا عن كل فعياله

فيها وعيالها قاموا عليه اخواني وابوي ووصلت السالفة للطلاق بس بعدين

توسطت له عمتي وهو حلف انه مايعيدها وبعدها خفف من حدته معاهم بس

بس بعد ايش عقب ماكره البنت في الرجال تصدق جاتها فترة كانت ماتطيقنا

ولاتحب تجلس معانا ولما جلسنا معاها وشوي شوي لما وثقت فينا بس ما
تنلام البنت هي شافت الويل على يدينه هو واخوانه بعد

وغير كذا هو قطعهم عنا من وهم صغار وماشفناهم الا من خمس سنين
عشان كذا اقولك ياتركي راح تتعب كثير على ما تثق فيك وبطلع

عيونك ولاتنسى بعد لسانها الي ينقط عسل

تركي:ههههههههه عارف لاني جربت منه شوي

بسام:بللل بنت اختى ماعندها وقت هههههههه

تركي : أي اضحك ان شاءالله مرتك مثل حلات مرتي

بسام: اذا مثل حلاها أي لكن مثل لسانها الله لا يقولها ياشيخ لاني بذبحها

لاني افور بسرعة ولا اقدر امسك نفسي مثلك يالحبيب

تركي : الله يعين ياشيخ يلا ماطول عليك سلام

بسام :انت ووجهك داق على عشان حبيبة القلب وانا الي على بالي داق علي

تسأل عني

تركي : احمد ربك ذاكرك الين الحين بنت اختك تخلي في احد عقل ويلا لا

يكثر سلام

بسام:هههههههه سلام



مابقى الا ثلاث اسابيع على العرس راحت عهود مع امها الخبر عند خالها

ترتب اغرضها بشقتها الي بالدمام ورفضت تروح مع امها ومرت خالها

بس عشان ماتشوفه وطلبت من عمر يصور لها الشقة


اما تركي كان مبسوط على باله انه بيشوفها لكن ظنه خاب لما ماجات

معاهم

اما عمر كان فرحان لقى شئ يتكسب فيه من عهود وما ارسل لها

الصور الابعد ماخذ منها المقسوم وعهود وهي تتفرج كانت مدهوشة

انها ماتوقعت ان عنده ذوق كانت شقتها بعمارة ابوه وهو الي اشرف

على ترتيبها وكان كل شئ على ذوقه

الشقة مكونه من غرفتين نوم الغرفة الرئيسية كانت مصبوغة بالون

العنابي المعتق والجدران يتخللها رسومات زخرفيه اما اثاث الغرفة لونه بني غامق

كان شكل الغرفة جنان اما الغرفة الثانية خلها غرفة تبديل الملابس او

اذا جاهم ضيوف يجلسون فيها اما الصالة ماكانت وسيعة مرة كانت مناسبة لهم

ومزودة بتلفزيون مسرحي

وحمامين ومجلس وكان كل ترتيبة واثاثه رهيب


بغى اسبوعين على الزواج وتركي ماشاف عهود ولا كلمها بس يرسل لها مساجات

وعهود ماترد علبه بس هو مايأس لانه عارف انه صعب يكسب يكسب ثقتها

وراح يبين لها ان مو كل الرجال مثل ابوها وهو مستحيل يتخلى عنها تعلق فيها

من اول ماشاف دمعتها عرف ان ورى هالقناع الي حاطته بطوالة لسانها

وصدها له وعلى كبر سنها الا انها طفلة انحرمت من الحنان والي خله يتاكد من احساسه

يوم تمسكت فيه بكل قوتها وصمم انه يزيل قناع القسوة الي لابسته
عند عهود: نجود يالله عاد لازم نغزو بيت الجده

نجود: والله لسه ماخلصت تجهيز لعرسك

عهود: يلا عاد يمكن تكون اخر مرة نجتمع هالجمعه

نجود: خلاص احنا بكرة بننزل

عهود: اوكي اجل بروح اجهز لوازم السهرات

نجود: يالله عهود ماصدق انك بتتزوجين وتتركيني

عهود:ومن قال انت ناسيه اني شارطة عليه انه يخليني ازور بيت جدتي

مثل ماكنت ازورها

نجود: بس ماراح ننام ببيوت بعض

عهود: لا نقدر لانه اذا نزلنا هنا راح انام بيت اهلي

نجود: ولو هذا في البداية بعدين ماتقدرين تستقنين عنه

عهود: هذا في الاحلام ويلا لاتذكريني بمأساتي وخلينا بتخطيطاتنا

وجلسو يخططون كيف راح يجنون جدتهم "جدتهم طيبة وحنونها بس

راعية مشاكل بتلميحاتها وبخيله بس مش بالفلوس تعطي بالهبل بس

باغراض البيت مثل الاكل تتحسف ترمي شئ حتى لو انتهت صلاحيته

ومن تعرف ان البنات راح يجون تروح تلبد كل حاجة بس البنات يطلعون

عيونها لحد ميأخذون الي يبونه طبعا بمساعدة جدهم



تجمعوا البنات عند جدتهم وجننوها وضحك وسوالف بعدها انقلبت

بكي بسبب فراقهم لعهود



الليلة ليلة الحنا وكانت في مزرعة جدها واكنت عهود لابسة جلابية زرقاء

مرة فخمة مطرزة بذهبي مثل الجلابيات الي بالمسلسلات وتجمعو اهل امها وابوها

والمسجل شاغال والرقص

ام خالد: المفروض الحين كنتي لولد عمك بس رافعة خشتك على ايش مادري

عهود: خلاص هذا موضوع انتهى انا على ذمة رجال وهالكلام مايغير شئ

ام خالد : صحيح وانت الخسرانة

عهود: لا مو خسرانة وانت تقولين هالكلام لان ولد الغالي وانت عارفه انه صايع

ولاهو وجهه وجه زواج "عهود باعتها لانها اخر ليلة لها ببيت ابوها "

قامت جدتها معصبة منها ولانها مترضى على زياد وحاولت تخلي ابوها يرد

تركي بس محولاتها افشلت لانها عارفه ان زياد يحبها وماتبغى تكسر بخاطره



الليلة موعد زواج تركي وعهود وكان في افخم الصالات

عهود وصلت القاعة مع نجود لانها هي الي راحت المشغل معاها

نجود كانت لابسه فستان احمر خمري لانه اللون المفضل لعهود

وهي بعد وكان موديله فخم مطرز بالخرز والكريستال عند الصدر والخصر

ونافش شوي وذيل طويل من ورى اما شعرها كانت تسريحتها

تسريحة غجرية ومزينا بشرايط حمرا

اما فروحة فستانها وردي ناعم مرة ومسوية تسريحة الكريزي

لان شعرها قصير


اما العروس كانت في قمة الحلا والجمال بفستانها الابيض كان موديل

الصدرية مثل الفساتين الغجرية على شكل مشد واسكته الشرايط

اما التنورة فكانت مموجة بالقماش ومطرزة بالخرز الاحمر

وشعرها شانيون ولابسة تاج ملكي مح الطرحة ومكياجها ناعم وفخم بنفس الوقت


حان موعد الزفة اول شئ انزف تركي مع اخوانه وجلسوا وارقصوا اشوي بعدها طلعوا

ودخلوا بنات خالاتها الصغار بنتين وقفوا فوق الجسر وبنتين عند بداية الجسر

الي فوق الجسر وحدة ماسكة مبخر على اليمين والثانية مرش عند اليسار

اما الي عند بداية الجسر الاولى ماسكة المرش على اليمين والثانية المبخر على

اليسار وكانوا يمشون على موسيقى كلاسيكية وبعدها دخلو الاولاد الصغار

لابسين الشماغ والدقلة السودا وماسكين سيوف واقفين عند درج المسرح

وبدت غنبة عبدالمجيد مرتاح ودخلوا خوال عهود وجدينها كان في المقدمة

ابوها وابوه وبعده خالها الكبير سالم وابوه وبعده خالها بندر وخالها محمد

وبعده خالها بسام واخوها عبدالله وكان المقصود من البنات الي يتبخر من

اليمين ينرش من اليسار والعكس وبعدها بدت زفة عهود الي كانت اهداء

من خالها واخوها

وبعدها بدت اغنية راشد الماجد الحب خالد وقف تركي عند المسرح يستقبل عهود
وصلت عهود ومسك تركي ايدها وحب جبينها ورحوا لعند الكوشة وجلسوا
وبعدها بدى الرقص من خوالها واخواها

وطلبوا من الطقاقة اغنية ادعي على بالموت وغنوها وقام بسام وعبدالله وراحو لعند عهود

وقوموها ترقص معاهم بالبداية عهود عندت بس بالنهاية استسلمت ورقصت

بس ماخذت راحتها بسبب الفستان كان ثقبل وجلست لما خلصت الغنية

وبعدها طلع تركي ودخلوا نواف وراكان وماجد وارقصوا لحد ماتعبو وسحبو عهود

معاهم




وجى وقت الروحة وانزفت عهود مع اخوها وخالها بسام وهم الي واصلهم

للفندق بعد ماسلمت على امها واهلها وراحت معها نجود وفروحة ومرت

خالها بندر وصلوا الفندق وساعوها بفسخ العباية وهدو من بالها وطلعوا


وجلست على الكنبة وقلبها يدق بسرعة من الخوف

تركي عند الباب مع خالها واخوها الي اذبحوه توصيات على عهود

وبعدها دخل وبسام وراه

تركي: خير ان شاءالله

بسام: بدخل بتعشى عندكم

تركي : ومن عزمك

بسام : عهوده صح

عهود بارتباك: صح حياك خالي

تركي تكتف : لا وشرايك تنام معانا بعد

بسام: والله انا ماعندي مانع
ونط عبدالله: وانا بعد بتعشى
تركي: كملت
عهود: حياك عبدالله وانت خالي دخلوا
عبدالله وبسام حبوا يرفعون ظغط تركي: الله يحيك
ودخلوا وجلسوا عبدالله: ماو\ك تضيفنا تروك
تركي بينهبل منهم: نعم شقلت
بسام بضحكه: شفيك يالحبيب انصمخت
تركي: والله سمعي عال العال
عبدالله : اجل ليه ماتضيفنا ياعريس
تركي: انت قلتها عريس يعني قوموا عطوني مقفاكم
بسام باستهبال: والله انا ماجلست علشانك جلست لبنت اختي صح عهودة
عهود: صح
تركي يطالعها بغيض :طلع لسانك الحين
عهود ماعبرته:اقول خالي وش تشرب
بسام: أي شئ والله ان ريقي ناشف
عبدالله : وانا مش مضيفتني
عهود: وانا اقدر

تركي عصب : اقول توكلوا مادام النفس عليكم طيبة

بسام وعبدالله:ههههههههههه ماعندك حتى مجملة على الاقل

تركي مفور: فاضي لكم انتوا اذلفوا يلا

بسام:بعديها لك لانك عريس وما بنشره عليك
عبدالله: ههههههههه يلا نمشي
عهود: خالي لا تروحون

بسام : ودي بس رجلك اشوي وبيذبحني

عهود: طيب بروح معاكم
تركي راح لعندها ومسكها من ذراعها: نعم..وانت وياه "ياشر على بسام وعبدالله"برا

بسام : حبيبتي وين تروحين خلاص انت الحين عند رجلك ومكانك معه

يلا انا ماشي وماوصيك عليها ياتركي

تركي وهو ياشر على عيونه: من عيوني لا توصي حريص
عهود تحاول تفك ايده مش قادرةوبترجي: عبدالله لا تروح
عبدالله راح لعندها وباسها على جيبينها: حبيبتي لا تزعليني منك

وطلع بسام وعبدالله وسكر تركي الباب :مشكورين تعبناكم معانا
عبدالله: ولو تعبكم راحة

وراح تركي لحد ماعهود جالسةوجلس مقابلها: مبروك عهود


ايش تتوقعون بيصير بين تركي وعهود؟

هل راح تتقبل عهود تركي ؟

وكيف بتكون حياتهم ؟

بنت بلو
10-26-2008, 08:09 PM
اتمنى يعجبكم هالجزء ولا تقصرون بالردود الي تفتح النفس

ღ♥ إكليل الـــــــــــــــــورد♥ღ
10-26-2008, 08:54 PM
حبيبتي بتحددين يوم تنزلين فيه البارت ولا كل يوم ينزل بارت

بنت بلو
10-26-2008, 11:18 PM
ان شاء الله راح انزل بارت كل يوم
منورة حبيبتي ع المرورك
الآن البارت وصل

بنت بلو
10-26-2008, 11:20 PM
((الجزء الخامس))

عهود:...........

تركي: وين لسانك من شوي وين راح
عهود منزلة راسها:.....................
تركي : عهود كلميني "ورفع وجهها وانصدام لما شاف الدموع

عهود وهي تقوم من مكانها : وخر لاتقرب مني

تركي: عهود حبيبتي ليه هالدموع

عهود: ابي امي ماابي اجلس هنا

تركي " لاحول وش اسوي الحين ": قلبي امك بكرة انشاءلله بتشوفينها

وراح لعهود ومسك ايدها : والحين خلاص انت الحين زوجتي ومثل ما

قال خالك ومكانك معي يهون عليك تتركيني لحالي

عهود وهي تبعد ايد تركي:ايه.. انا مابيك

تركي" رجعنا للاسطوانة ": معليش انت الحين تعبانة ريحي وبكرة نتفاهم

يلا روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك وتعالي تعشي

عهودوهي تصيح: ماابي اتعشى

تركي : مايصير اكيد ماذقت شئ طول اليوم

عهود مثل البزر: ماابي

تركي : طيب غيري ونروح ننام

عهود وزاد صياحها : لا ماابييك تنام معاي بنام لحالي

تركي"الله يطولك ياروح": اوكي بس انت هدي الحين ومايصير خاطرك الا طيب

عهود هدت اشوي وراحت للغرفة ودخلت الحمام وغيرت واخذت لها شور سريع وطلعت

كانت لابسه بيجامة اتفقت مع نجود تهرب لها كم بيجامة لان امها ماحطت لها غير قمصان النوم

وهي مستحيل تلبسهم دخل تركي وتفجأوعقد حواجبه بس ماقال شئ هو ماصدق

انها هدت وراح جلس على السرير ومسك ايد عهود وهي وخرت ايدها بسرعة

تركي اكتفى بهز راسه: هديت الحين

عهود:.......

تركي : يلا ارتحي الحين بكرة وراك جلسة بدري

عهود بصوت واطي: اطلع طيب

تركي"ياصبر ايوب" : ان شاءلله انا جيت عشان اطمن عليك وبطلع

واخذ له مخدة وبطانية وطلع:تصبحين على خير

عهود:...........

لما طلع تركي على طول عهود قفلت الباب وراحت للفراش ونامت

لان صار لها يومين ماذاقت النوم اما تركي جلس فترة يفكر كيف يخلي

عهود تتقبله وتثق فيه وبعدها نام



اليوم الثاني صحى تركي وطق على باب الغرفة يصحى عهود
عهود من ورى الباب:نعم

تركي وظهره متكسر من نومة الكنبة: بدخل الحمام بتوضأ

عهود بعد تفكير افتحت الباب وراحت بسرعة للسرير

تركي ببتسامة : صباح الخير

عهود وماودها: صباح النور

تركي : ان شاءالله احسن الحين

عهود هزت راسها بالايجاب

تركي دخل الحمام وطلع: يلا عهود دخلي توضي وصلي

الفجر راحت علينا نومة وبعدها تعالي الصالة لاني طلبت لنا فطور

عهود:بس انا ماابي "عهود كانت ميتة جوع بس ماتبي تجلس

مع تركي

تركي "عنيدة عارف انك ميتة جوع : معليش تعالي انت ويمكن اذا

شفت الاكل تشتهينه

عهود: بس انا قلت لك ماابي

تركي : لا تبين جلسي معاي بس واوعدك ماراح اقرب منك ولا اجلس جنبك

عهود بعد تفكير : طيب

وصل الفطور وجلس تركي يأكل وعهود ماقربت الاكل

تركي " مااعند راسك ": طيب شربي لك عصير مو زين تتمين كذا بتعبين اليوم

عهود: مو مشتهية اذا رحت بيت اهلي وجعت باكل

تركي تركها لان عارف ان راسها يابس وماراح يصير غير الي براسها

وجلسوا طول الوقت ساكتين وتفرجوا على التلفزيون لحد ماذان الظهر

صلو وبعدها راحت عهود الغرفة وجلس تركي بالصالة



بعد صلاة المغرب وصل تركي عهود المشغل وكانت نجود تنتظرها

هناك عهود قبل لاتنزل من السيارة

تركي: عهود: نعم

تركي مد ايده لعهود بفلوس

عهود: شنو هذا

تركي فلوس للمشغل

عهود: عندي

تركي : عارف بس خذيهم يمكن تحتاجين لهم

عهود وهي تنزل من السيارة: مشكور عندي وراحت من غير ماتسمع

رده ودخلت المشغل بسرعة


تلاقت نجود وعهود بالاحضان وجلسوا سوالف وضحك والكوفيرة شايفة شغلها
خلاصت عهود ودقت نجود على اخوها نواف يجي

نجود: حبيبتي دقي على زوجك يجي
عهود: ماابغى بروح معاك

نجود: طيب عطيه خبر

عهود: خليه يولي زين هذا الي باقى اخذ الاذن منه

نجود: مايصير هالكلام ياقلبي هذا زوجك ولازم تخبرينه

عهود: نجود لا تسوين لي سالفه

ودق جوال نجود : هذا نواف يلا وصل

عهود:يلا


وطلعوا من المشغل وركبوا السيارة
نواف: هلا وغلا ماصدق ياناس عهود في سيارتي
عهود: هههههه لا صدق

نواف : ورجلك وينه

عهود: يعني اعتبرها طرده

نواف: افا يذا العلم ماعاش من يطردك ياقلبي

عهود: على بالى

نواف : المهم شلونك ان شاءلله مبسوطة

عهود: لحد الحين اوكي

نواف: ماوصيك أي حاجة تضايقك من تركي ترانا موجودين

عهود: تسلم لي وان شاءالله اوصي عيك زوجتك

نواف : اخخخخخ متى بس متى

عهود ونجود: هههههههههههههههههه

نجود: اسس نفسك بعدين فكر بالزواج والله يعين المقرودة الي بتأخذك

عهود: وليه عيوني مقرودة قولي امها داعية لها امها والا من قدها

تحصل مثل نواف حبيبي

نواف وهو يصفر : أي بعدي والله انت هذا الاخت مو انت

نجود: مالت عليك وعليها

وصلو بيت الجدة ونزلوا عهود ونجود واستقبلوها اهلها بالاحضان

والزغاريد ومايخلى من البكى

راحت عهود ودخلت غرفتهم المخصصة للبنات وفسخت عبايتها

فروحة وهي تصفر : ياسلام على القمر لا مسكين تركي اكيد
بالموت هدك كل هالجمال ويتركك اكيد خبل

عهود عطتها طاف

كانت لابسة فستان اخضر عشبي حرير علاق عند الرقبة ومطرز باخرز حولين الصدر والخصر

من قدام قصير لعند الركب وذيل طويل من ورى ولابسة صندل ربط اما شعرها مسيح ومرول

من تحت بس وحاطا كحل عربي مع شدو اخضر بتدرجاته ومدخل عليه اللون الاصفر والاسود

والروج لونه احمر فاقع مبرز بياض عهود



دخلت على الحريم وسلمت عليهم وجلست جنب مرت خالها بندر

دانة: عههود سصار امس

عهود: ولاشئ

دانة : كذابة علينا

عهود: والله دندون ماصار شئ ولاخليته يقرب مني

دانة: شلون رضى وهدك

عهود: ابد فكيت حلجي عليه وهو حاول يهديني وخلاني براحتي

دانة : ولو.. انا فكيت حلجي لخالك بس مارحمني ماعن دموعي اربع اربع

عهود: ههههههه انت الي عطيتيه مجال

دانة : ضحكي اذا هدك امس ماراح يهدك اليوم

عهود: يحلم يحلم ياقلبي

وقطع كلامهم جوال عهود بنغمة شخص تافه يتصل بك

دانة: هههههه منو ذا

عهود: منغيره العله الي ربطتوني فيه

دانة : عهيد من صجك انت هذا زوجك مهما كان مايصير هالكلام

عهود: افففففف

دانة : تأفئفي لبكرة الكلام الصحيح مايعجبك وبعدين تعالي وشو

هالنغمة الي حاطتها له ماتخافين امك ولا احد من خوالك يتنبه لها

عهود: دوين سكت عني

دان : انزين ياحظي ردي عليه

عهود:افففففففف

ورفعت الجوال : الو

تركي : سنة على ماترفعين

عهود" الله يطولك ياروح": نعم

تركي: يلا نزلي انتظرك تحت

عهود وهي عاقدة حواجبها: وين تحت

تركي : تحت المشغل بعد وين

عهود: بس انا بيت اهلي

تركي عصب: نععععم

عهود" نعامة ترفسك ان شاءالله": اعصابك

تركي وهو يحاول يمسك نفسه: انت ليه مادقيتي علي

عشان امرك او على الاقل عطيتيني خبر مو تخليني مثل اللوح

عهود"وهذي الحقيقة زين عارف": خلصت موالك

تركي : صج طويلة لسان فوق انك غلطانة

عهود: الحمدالله ماسويت شئ غلط

تركي : ياسلام كل هذا ماسويتي شئ

عهود: خلصنا زين شتبي داق

تركي طلعت عيونه:عهود

عهودببرود: نعم

تركي وهو يصر باسنانة: نعم الله بحالك اقول ماينفع التفاهم بالتلفون

تجهزي يلا بمرك الحين

عهود: وانا ماابي اروح معاك

تركي: ههاها ضحكتيني ياشيخة اخلصي انا في الطريق سلام

وسكرت عهود وهي تحلطم

دانة : شفيك

عهود:ذا مع وجهه داق ويهزء

دانة : انا لومكانه اسوي ازيد اجل تطلعين من غير ماتقولين له

والله لو خالك كان خالني عند اهلي بس مادري ليه ساكت لك

عهود: بسيطه ليه لانه لسه ماحلل فلوسه عشان كذا ساكت

بس ياخذ الي يبيه يطلع على حقيقته لكن نجوم السما اقرب له

من انه يلمسني او يقرب مني

دانة اكتفت بهز راسها لانه عارفه عهود وعنادها


قامت عهود وخبرت امها بان تركي يبغى يسلم عليها وراحت للمجلس

ودخل تركي وسلم عليها

ام عبدالله: شلونك تركي

تركي: الحمدالله وانت شخبارك ياعمة

ام عبدالله : الحمدالله بس البيت مو شئ من غير نوره

تركي : ابو عبدالله والعيال فيهم البركة

ام عبدالله : صادق ياولدي بس ياتركي ماوصيك على عهود ابيك تتحملها

هي صحيح راسها يابس بس طيبة وحبوبة بس اصبر عليها

تركي : ولا يهمك ياعمة عهود في عيوني
ام عبدالله: ودي اكلمك بموضوع دام ان عهود لسه ماجات
تركي: تفضلي
ام عبدالله: اسمعني ياتركي عهود طيبه وحليوه ومافي اطيب من قلبها بس الي شافته من ابوها
واهله مو اشوي وبطلع حرتها فيك لاني اعرفها بنتي وتفكيرها وبتشيب راسك بعنادها ولسانها الطويل
بس كل الي ابيه منك انك تتحملها وتجيها بالين لانه ماراح تجيك بالقسوة ولا راح تكسبها
تركي: عارف ياعمة بسام شرح لي كل شئ
ام عبدالله بتنهيدة: عارفة هو قال لي ..بس في شئ لازم تعرفه
تركي بفضول: الي هو
ام عبدالله بتردد: تركي انت اكيد شفت الحرق الي بفخذ عهود
تركي انصدم بس تلاحق نفسه عشان ماتعرف امها انه مادخل عليها:ايه وش السبب
ام عبدالله:من ابوها
تركي طلعت عيونه : شلوووووووون
ام عبدالله : هدي ياتركي وخلني اكمل قبل لاتجي عهود
تركي هدا نفسها :وليه سوى كذا
ام عبدالله: لما كانت بالمتوسط قالت لها جدتها تجي وتجلس عند ولد عمها
تركي يقاطعها : اكيد زياد
ام عبدالله: ايه..المهم عهود ارفضت لانها تغطت عنه بسبب اسلوبه وتصرفه معاها وعهود ارفضت طلب
جدتها وقالت لها شلون ترضى انها تخليها تجلس عنده وطبعا لانه حبيب قلبها وماترفض له طلب
عصبت وقومت الدنيا لما جاى ابوها قالت له سالفه من عندها وان عهود طولت لسانها عليها ورفستها
برجلها وبعدها ابوها عصب وراح لعندها وهي كانت تلعب عند التنور الي بالاستراحه ومسكها وضربها ضرب
لحد ماهو تعب واخر ماتوصل له اخذ له صيخ من اسياخ الدجاج وحطه على فخذها
تركي مفور: شلون ذا ماعنده رحمة يسوي ببنته كذا
ام عبدالله: وهذا شئ بسيط من الي سوه فيها عشان كذ ياتركي ابيك تصبر عليها لان البنت ماتنلام
بتصرفتها لانها شافت الويل على يدين ابوها وعمامها
تركي من بين اسنانه:وليه ماوقفتيه عند حده
ام عبدالله: ماحد قدر لان ابوها ومايمنعه احد واتمنى ياتركي انك انت الي بتمنعهم وماتخلي احد يأذيها
تركي:لا تخافين ياعمتي طول ماراسي يشم الهوا ماحد يهينها او يمسها
ام عبدالله براحة: وهذا الي ابيه منك ياتركي
وقاطعهم دخول ام خالد قام تركي وسلم عليها وحب راسها

ام خالد تناظر تركي من فوق لتحت : شلونك تركي

تركي : الحمدالله

ودخلت عهود وهي لابسة عبايتها وخافت لما شافت جدتها موجوده وراحت وجلست لعند تركي
خوفا من جدتها وتركي استغرب بالبداية بعدين عرف انها خايفة

ام خالد: الله يعينك على ما بلاك ياتركي خذيت لك بزر

عهود تنرفزت منها وكانت بترد بس تركي مسك ايدها يسكتها:

حلو على قلبي هالبزر تنحط على الجرح ويبرى

ام خالد وهي لاويه بوزها: هذا الحين وبعدين بتعرفها زين وتقول اصدقت ام خالد

عهود: والله اشوفك كنت ميتة تبين تزوجيني ولد ولدك الغالي

ماقلتي بزر

ام خالد لويه بوزها : الحمدالله افتك منك وابتلى غيره فيك والله

لدور له واحدة تقول للقمر قم وانا اجلس مكانك

تركي " هذا بالله كلام جدة تقوله لحفيدتها في يوم صبحاتها": هذ

من سابع المستحيلات لان من بعد عهود مافي قمر وقف تركي

ومسك ايد عهود : يلا قلبي مشينا

عهود براحة لانها ماتبي تجلس بمكان اهل ابوها فيه: يلا
وسلم على ام عبدالله وحب راسها وكانت مبسوطة من تركي انه ماسكت

ودافع عن عهود ولولا تقديره لها ولانها مرة كبيرة كان ماسلم عليها
الي هي ام خالد


وطلع وكبوا السيارة وطول الوقت عهود ساكته مقهورة من جدتها

وتركي قدر موقفها وسكت لحد موصلو بيت اهله
تركي : يلا عهود انزلي

عهود وهي تشوف البيت وبخوف : وانت مش نازل

تركي : بنزل بس بوقف السيارة وجاي وراك

عهود: لا بستناك وندخل مع بعض

تركي مبتسم: لاتخافين بس بوقف السيارة وجايك

عهود: لا ماابي ماحب ادخل لحالي

تركي: بس مكان السيارة بعيد عن البيت وكله رمل ماراح تعرفين

تمشين
عهود: قلت لك ماابي

تركي " لا حول الله "والا يشوف ولد اخته ريان

تركي: ريان تعال

رايان : هلا بالمعرس شلونك خالي

تركي نزل من السيارة وسلم على ريان وقال له يوقف السيارة بداله

رايان : شعليك معرس لازم تدلل

تركي: هههههههههه ماتجوز عن سوالفك

ريان: اكيد وخر بس خلنا نسلم على مرتك

ونط ريان راسه داخل السيارة: مساء الخير

عهود منحرجة: مساء النور

ريان: مبروك مرت خالو

عهود: الله يبارك فيك وعقبالك

رايان باللهجة المصرية: من بقك لباب السما

الا اقول مرت خالو

عهود: تفضل

ريان : الله يعينك على خالي تراه غثيث بس مالك الا الصبر

تركي وهو يسحبه: توكل اقول اشوفك طيحت المينة وهذا وانا

واقف

رايان:ههههههههه نمزح يالخال

تركي : خل مزحك لك ويلا رح وقف السيارة

ريان : ان شاءالله

ونزلت عهود ودخلت مع تركي البيت واستقبلوه امه وخواته

ام عبد الرحمن : يمه تركي ود مرتك جناحكم خلاها ترتاح اشوى

وبعده تسلم على الحريم

تركي : ان شاءالله وهو يكلم عهود: يلا عهود

وراحت وراه ودخلوا لما جات عهود تفسخ العباية انحرجت اشوي

لان لبيسها ماتعودت تجلس به قدام رجال وبعدتفكير قالت:اطلع بره شوي
تركي عاقد حواجبه:ليه ان شاءالله
عهود: بفصخ عباتي
تركي: فسخيها حد ماسكك
عهود منحرجة:انت
تركي يستهبل: انا ..انا مامنعتك تبين اساعدك
عهود قلب وجهها مية لون:لالالالالا
تركي ماسك ضحكته:طيب خلاص فصخيها
عهود: مااقدر وانت هنا
تركي: ليه
عهود منزلة راسها ومنحرجة: ماابيك تشوفني كذا
تركي: وشلون كذا
عهود مهي عارفة شتقول:مم فستاني عاري شوي ومابيك تشوفني
تركي رافع حاجبه: ومادامه عاري ليه تلبسينه
عهود: هو مو عاري عاري بس عمري مجلست فيه عند رجال غريب
تركي راح لعندها : وانا زوجك عادي لو اشوفك بالفستان هذا "وحب يرفع ظغطها وينرفزه"
واشوفك من غير شئ بعد مو حلالي
عهود فورت: نعممممممم
تركي ماسك ضحكته غصب:أي حلالي ماقلت شئ غلط ولا تظنين ان امس سلمتي اليوم
بتسلمين
عهود راحت فيها مهما كان هو رجال ماتعودت عليه ويقولها الكلام ذا اكيد بتستحي وبعدت عنه

و افسخت العباية عشان تبين له انه عادي عندها لو يشوفها وتبين له انها مش منحرجه

تركي رفع عيونه عليها على طول"لااله الا الله كل هالجمال لي انا قمر والله قمر بس ان شاءالله هذا
الي
بتطلع فيه عند الحريم: اقول عهود

عهود وهي تحاول تبين له انها مش مستحيه: نعم

تركي وهو متردد خايف انها تفهمه غلط:هذا الي بطلعين فيه عند الحريم
م
عهود ببرود: ايه ليه مو حلو

تركي: الا حلو ويجنن بعد بس.... مو كان يكشف كثير

عهود عاقدة حجاتها : لا مايكشف وبعدين هذا الموضة

تركي : ماقلت شئ بس ياليت ماتلبسين كذا مرة ثانية

عهود تخصرت ونست الحيا: وليه ان شاءالله والله هذا لبسي وحتى هلك

يلبسون كذا ما اشوفك قلت لهم شئ

تركي "شيفكني من لسانها الحين ": بس انت زوجتي ولازم يكون لي راى

في لي تلبسينه

عهود:"لا والله هذا الي ناقص بعد حمار مثلك يتحكم فيني ":لا مش

لازم واعتقد ان لبسي حرية شخصية

تركي: هذا لما كنت بنت لكن لنت الحين متزوجة ولك زوج تشاركينه

بكل حاجة

عهود:توكل زين هذا الي باقي

تركي قرب منها : شقلتي

عهود خافت من نبرته بس طنشت: والله انا حرة والبس الي البس ومافي احد له دخل ولا تظن انك
صرت
زوجي بتتحكم فيني انا مستحيل اخلي رجال يتحكم فيني سامع

تركي " ياصبر ايوب": ياعهود ياقلبي ليه تسمينه تحكم ليه ماتقولين زوجي

يغار ومايحب احد يناظر فيك غيره ومايحب تلبسين هالملابس الا قدامه

عهود"هاها كثر منها البس لك كذا": ياسلام

تركي وهو يتعوذ من ابليس : المهم الحين ماينفع الكلام هنا اذا رحنا البيت نتفاهم على راحتنا
عهود بتتكلم بس.......
واندق الباب عليهم تركي: تفضل

رغد: ممكن ادخل

تركي : اكيد

دخلت رغد: عهود تقولك جدتي يلا الحريم ينتظرون

عهود: يلا .......توها بتقوم الا دار راسها وجلست

تركي راح لها بسرعة:عهود فيك شئ

عهود: لا بس دورة خفيفة

تركي : لازم تجيك من امس ولا اكلتي شئ

ويلف على رغد:رغد ولا عليك امر جيبي لي صحن فاكهه

وعصير

رغد: ان شاءالله

ورحت رغد بسرعة ورجعت وحطت الصينية على الطاولة وطلعت

على شان ياخذون راحتهم
عهود: ماابي
اخذ تركي تفاحة وقطعها : يلا عهود اتركي عنك العناد وكلي مو زين لك

عهود من غير ماتتكلم اخذت تاكل التفاحة لانها كانت ميتة جوع ولا

بتعانده وماهي مااكله وبعدها شربت العصير وقامت عشان تروح

للحريم

تركي : اذا تعبت دقي على ونمشى زين

عهود هزت راسها بالايجاب ودخلت للحريم حطوا العشاء كلن جلس ماعدا عهود

ام عبدالرحمن : يمه عهود قومي تعشي

عهود: لا خالتي انا مااحب اللحم

ام عبدالرحمن : طيب تبغين اطلب لك من المطعم ولا اخلي الخدامة تسوي لك شئ

عهود: لا تسلمين خالتي انا الحين شبعانة لاني اكلت بيت اهلي

ام عبد الرحمن : على راحتك

طلعت عهود وراحت للبنات وجلست عند رغد: ليه ماتعشيت

رغد: لا انا اسوي رجيم

عهود: اها بس جسمك كويس

رغد: خلينا نضعف ازيد احسن ..الا انت ليه ما تعشيتي

عهود: مااحب اللحم

رغد: طيب تبين اطلب لك حاجة

عهود:لا احس اني مليانة اكل

رغد ماحبت تتكلم لانها سمعت خالها لما قال انها مااكلت شئ من امس

وقالت يمكن منحرجة ولسه ماتعودت على الجو


دق جوال عهود بنغمة شخص تافه يتصل بك عهود"اففف هذا وقتك انت"

رغد: ههههههه عهود من هذا

عهود"ياربي شقول اقول خالك" : هذا النغمة مخليتها للارقام الغريبة

رغد: فكرة حلوة والله

عهود عن اذنك بروح اكلم خالك

وقامت عهود عند الممر وردت : الو

تركي : سنة لما ترفعين

عهود: اففففففف منك

تركي : لا تتأففين المهم يلا نمشي

عهود: كيفك

تركي : انت تبين ولا بعدين تقولين جالس اتحكم فيك

عهود: لا تطمن ماراح اقول

تركي: اجل يلا تجهزي سلام

سكرت عهود الجوال من غير ماتقول شئ

تركي " بصبر عليك ياعهود والله يقدرني على الصبر معاك "




وراح سلم على امه وخواته بس لما دخل لاحظ ان وجه عهود احمراستغرب ليه

وراح لاخته يسالها شفيها

ام خلود ببتسمه:هذي خلود تسألها اذا دخلت عليها

تركي انحراج: وش دخلها بنتك تسأل هالسؤال وش قلة الادب ذي

ام خلود:هد خلود مالها دخل امي الي قالت لها تسال

تركي: وليه تسأل امي

ام خلود: سوالف حريم وتبي تطمن اذا كانت بكر

تركي ماعجبه كلامها : وان شاءالله سألتوها اذا هي بكر

ام خلود: تطمن

تركي: شلون

ام خلود: عارفنا انها بكر
تركي: شلون يالعبقارة

ام خلود: مايبيلها مادمك ساكت وفرحان اكيد بكر

تركي عصب : وهي قالت لكم ايه

ام خلود: لا والله انحرجت واسكتتي ياقلبي

تركي ماسك نفسه: مرة ثانية لا عاد تتلقفون بالاسئلة هاذي فاهمين

وراح لعهود ومشوا للفندق راحت عهود للغرفة وخذت لها

دش سريع ولبست لها بيجامة حمرا حرير ومشطت شعرها ورفعته وبعدها

دخل تركي الحمام وتروش وطلع شافها لابسة بيجامة الليلة بعد"لاحول الله

وهذي ماكانها توها متزوجة انا خبري الملابس تكون من قمصان النوم مش

بيجامات ولا تبط كبدي لرفعت شعرها ياالله حبيت الشعور من شعرها

بس ماتخلي حد يتهنى جاهزو لغيري تستعرض بشعرها وجسمها

وانا لا بس وين بتروحين ماردك لي "

عهود" اشوفه مطول مو ناوي يعطيني مقفاه اففف كان الله بالني

بواحد غثيث مثل ماقال ولد اخته ":انت مو ناوي تطلع

تركي رفع حاجبه: على مااظن انا لي اسم وغير كذا الغرفة مو لك لحالك

لي ولك يعني مثل مالك حق تنامين فيها انا لي الحق بعد

عهود: والقصد من هالكلام

تركي : ابد القصد اني بنام على السرير الليلة تكسر ظهري امس من

نومة الكنب

عهود: والله هذي مشكلتك كان حجزت غرفة بغرفتين نوم

تركي : وليه احجز غرفتين نوم احنا مانحتاج الا واحدة لانا بنام مع

بعض

عهود تخصرت: نعععععععععم احلف ياشيخ

تركي: والله

عهود: احلم انت بس نجوم السما اقرب من انك تلمسني اذبح عمري

ولا اخليك تقرب مني سامع

تركي : ليه على ما انا خابر انك زوجتي ومادام انك زوجتي لي

حقوقي عليك

عهود: هذا لو كان الزواج برضاي

تركي: وفي حد اغصبك

عهود: لا بس انا مثل ماقلت لك مش مقتنعة بفكرة الزواج ولنا مابيك

غصب هو
تركي"ياربي رجعنا للموال شسوي لها عشان تفهم ذي"راح تركي مسك ايدها

وسحبها معه للصالة وجلس وجلسها مقابلة له وكانت عهود بتقوم بس تركي ماخلها

تركي: عهود سمعيني قبل بعدين سوي الي تبين

عهود لفة وجهها عنه وتكتفت : اخلص فيني النوم

تركي طيب ناظريني عشان اعرف اتكلم

عهود لفة عليه: اففف اخلص

تركي وهو ياخذ نفس: عهود احنا خلاص تزوجنا وصار واقع لازم انك تتقبليه

عهود بتتكلم بس تركي حط ايده على فمها يسكتها: سمعيني لنهاية

ووخر ايده وكمل : شوفي احنا نتم بزوجنا سنة وونخليها تجربة لي ولك اذا تقبلنا بعض

وارتحنا مع بعض نكمل واذا مارتحنا نترك بعض

عهود: حتى لو ظلينا سنة انا مستحيل احبك

تركي : مو لازم تحبيني تتقبلين على الاقل

عهود:وليه سنه ليه مو الحين

تركي: لان الناس بتتكلم وعرفي انا مو ضارني شئ كل الكلام بصير عليك

عهود: حتى لو مرت السنة نفس الحاجة

تركي: مو قلنا نخليها تجربة لنا وسد لكلام الناس وراح يقولون مارتحوا مع بعض

بس الحين بيقولون اكيد فيك شئ

عهود:.........

تركي : خلينا نجرب

عهود: ماراح اتقبلك

تركي: ويمكن تتقبليني

عهود: مستحيل

تركي بصبر : قلت نجرب والعبرة بالنهاية

عهود بتفكير: وبالسنة هذي شراح يصير

تركي : نعيش مثل كل زوجين وكل واحد ياخذ حقوقه بالكامل

عهود: لا مابي

تركي : بس هالكلام مايجوز تبين الملائكة تلعنك

عهود وهي تهز راسها بالنفي

تركي :خلاص اجل

عهود بحزن : بشرطين

تتوقعون ايش شروط عهود؟

وهل راح تستمر مع تركي ؟

وهل من الممكن تتقبله؟

وزياد بيكون له دور بالقصة ولا لا؟

~أميره المكان~
10-27-2008, 02:44 AM
اهلين وغلا بنت بلو في منتدانا وان شاء الله تستمتعين معانا ف منتدنا << ترحيب بك
شوفي غلاتي اذا بتنزلين القصه بدون تاخروكامله انا معاك ويسعدني اكون اول المتابعات لك
اما اذا بتتاخرين فانا انسحب من البدايه لانه خلاص طفشنـــــــــــــــــــــــــــا وملينــــــــــــــــــــــــــــا من القصص الناقصه والبارتات المتاخره نزليه دفعه وحده وخلينا نستمتع بالقرأة على رواقـــــــــــــه

قلبي خان تفكيري
10-27-2008, 03:04 AM
ياربيييييييييييييييييييييييييييييه تحمممممممست كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييها

بنت بلو
10-27-2008, 11:53 AM
اشكركم ع الردود
ان شاء الله كل يوم انزل البارت

بنت بلو
10-27-2008, 11:54 AM
...............
............
..

بنت بلو
10-27-2008, 11:57 AM
(( الجزء السادس ))


عهود بحزن : بشرطين

تركي : الي هم

عهود: نخلي من السنة هذي ثلاث شهور نتعرف على بعض يعني

ماتقرب مني ولا تلمسني بالثلاث شهور ننام مع بعض بنفس الغرفة بس انت بجها

وانا بجها

تركي: ليه ان شاءالله

عهود: نتعرف على بعض انت عارف ان مامرينا بخطوبة مثل الناس

تركي: ومن كان السبب

عهود: ها اول شرط بتقبله زين مو قابله وجيتني بالغصب عمري ماراح اتقبلك

تركي بنفاذ صبر:طيب والشرط الثاني

عهود: وبعد الثلاث الشهور وصار بينا شئ ماابغى احمل


تركي رافع حاجبه: وليه بعد

عهود: مو انت تقول انا هالسنة تجربة يعني لو مامشى الحال ليه نربط نفسنا

بالعيال وانا اقولك من الحين

تركي:...............

عهود: من الحين اقول لك ولا نتطلق من الحين لان هذي شروطي

تركي: خلاص تم بس اذا حسينا انا ارتحنا لبعض قبل لا تخلص السنة

نترك الشروط هذي

عهود: لا تتأمل كثير ولا تصير طماع

تركي : نشوف اخرتها معاك بس مثل مالك شروط انا لي شروط

عهود: الي هي

تركي: مو كثير هو شرط واحد الي هو تحترميني ولا تطولين لسانك

واذا قلت لك حاجة لا تعتبرينه تحكم اعتبريه مجرد راى

عهود: احاول مااوعدك

تركي : وانا قابل ويلا ننام ورنا جلسة بكرة

عهود: بس

تركي : ايش بعد

عهود: خلاص مافي شئ

تركي : قولي الي تبين

عهود: اممممممممم جوعانة

تركي : ماتعشيت هناك

عهود: لا لاني مااحب اللحم

تركي :ولا يهمك الحين ادق على الروم سيرفس



داق تركي عليهم وطلب لها ووصل واكلت عهود بعدها راحو للغرفة عهود

جلست على جهة اليمين على حافة السرير اشوي وتطيح وتركي على اليسار

تركي: بعد زحفي في مجال

عهود: تتطنز حضرتك

تركي : ماادري عنك اشوي وتطحين تراني مااكل لحوم البشر

عهود: اذا كنت ماتبيني اطول لساني لا تستفزني

تركي : حاضر عمتي وتصبحين على خير

عهود: وانت من اهله

تركي "تطور واخيرا عبرتنا "


وطبعا تركي حط راسه هنا ونام من هنا اما عهود تمت نص ساعة لحد ماغفت

عينها اليوم الثاني صحوا وافطرو وتغدوا وبعد صلاة المغرب راحو لاهليهم

وتمو على هالحالة لمدة اسبوع

اليوم بيمشون الدمام لان اجازة تركي بتخلص وهو جلس الاسبوع هذا

عند اهلهم عشان عهود وراحت بيت جدتها وكان الكل متجمع حتى اهل
ابوها

عهود:نجود

نجود: هلا

عهود: ماودكم تطلبون اليوم زهقت من الرزوز

نجود: حتى انا بنتفخ على هالحال

عهود: ياسلام ويعني الوجبات الي نطلبها ماتنفخ

نجود: الا بس الوجبات فيها لذة اكثر من الرز يعني ننتفخ من شئ

يسوى
عهود: خلصينا شوفي من يبي

نجود: اوكي

ورحت سألت من يبي يطلب معاهم وجمعت الطلبات وطلبو بس الطلب تأخر

عهود: شوفيهم ذولي ليه ما جاو

نجود : دقت على المطعم ..يقول الحين جاي بس زحمة عندهم اليوم



وصل الطلب وراحو جلسو بغرفتهم وكل واحدة اخذت طلبها

عهود:يالله ماحطوا كاتشب

نجود: شوفي الكيس يمكن فيه

عهود: شفته مافيه يو مااحب اكل السندويش من غيره

نجود: شوفي الثلاجة يمكن فيه

عهود:روان قلبي انت تعالي

روان بنت خالتها :نئم "نعم"

عهود: حبيبتي روحي سألي ميري اذا فيه كاتشب

روان : وتئتين حلاوة

عهود: واعطيك حلاوة يلا روحي

روان " تيب

راحت ورجعت : تدول مافيه حلاص الي بسام كله

عهود: اففففففف وطلعت حلاوة وعطتها روان

نجود: اكليه هالمرة من غير الكتاشب

عهود: لا مالي الا نواف

وطلعت جوالها ودقت عليه وقالت له يلاقيها بره وطلعت تنتظره وهي واقفه

انتبهت لظل توقعته نواف : نواف تعال هنا

لف عليها وانصدمت عهود وتوها بتروح الا مسكها من ايدها : على وين

انا ماصدقت اشوفك

عهود: زياد لو سمحت اترك ايدي

زياد: واذا ماتركتها شبسوين

عهود: اصرخ واجمع خوالي عليك

زياد: خوفتيني انت ناسية انا ابوك هنا يعني لو سمع صوتك راح يلعب فيك

زياد كان طول الوقت يطالع عهود من فوقها لتحتها وما ظل شئ الا وقزه : والله وحلويتي ياعمري

عهود عصبت : احترم نفسك واتركني

زياد وبنظرات خبيثه: ليه ياعهود تزوجتي الخايس

عهود : بتترك ايدي ولا شلون

زياد: لا

عهود والدموع تجمعن بعيونها خايفه يطلع احد ويشوفهم : زياد اتركني الله يخليك لا حد يشوفنا

زياد: خليهم انا ابيهم يشوفونا عشان تركي يطلقكك وتصيرين لي

عهود بعصبيه: تحلم لو تنطبق السما بالارض مااخذتك

زياد تنرفزوقربها له وصار وجه بوحه عهود: وليه انا وش ناقصني عن تركي

عهود: تركي احسن منك بمليون مرة

زياد: حبيتيه

عهود تحاول تفك ايده:...............

زياد يصرخ: جوبيني انت حبيتيه

عهود: ان ماحبيته منو احب انت تخسى ...تركني يالواطي

زياد بيأس: لا ماراح اتركك انا احبك عهود ليه تزوجتيه

عهود: لانه احسن منك يالصايع والحين اترك يدي لو سمحت

زياد بخبث: ماراح اتركها الا بمزاجي وانت لي فاهمة ..وخصرها بيديه وحاول انه يبوسها

عطته عهود كف باقوى ماعندها : وخر زين انت غبي حقير انا الحين على ذمة رجال

زياد : عادي لما يشوفنا الحين مع بعض بقوله وبالواضيعيه هاذي بقول له انا احنا متوعداين

عهود: حقيررررررررر....... وخر عني...... وماراح يصدق

زياد بقوة عين: راح يصدق الي يشوفه بعيونه

عهود: وانا ماراح اقوله راح اقول لخوالي هم الي راح يتفهامون معاك يالوا
طي
اما تركي الي سمع اتصالها على نواف ولما اسأله قال له اكيد تبغى شئ فقال له


انه بيروح بداله وسمع كل الكلام الي صار في البدايه ظن انهم صدق متواعدين

بعدها سمع كلام عهود وعرف حقيقة الوضع: اترك ايدها ياحقير

زياد ترك ايد عهود وراحت ركض ورى تركي تتخبى

زياد: اوه مين تركي"والابتسامةشاقه حلقه"... زين انك جيت وعرفت الحقيقة

تركي والشرار يطلع من عيونه : واي حقيقة يااستاذ زياد

زيادومازالت عينه على عهود:الحقيقه يااخ تركي ان انا وعهود نحب بعض واهلها اجبروها تتزوجك

عهود وهي تصيح : كذاب والله كذاب

زياد: ليه ياعمري تكذبيني لا تخافين ماراح يقدر يسوي لك شئ

عهود وهي ورى تركي ومتمسكة بثوبه: تركي والله انه يكذب

تركي مد ايده لورى ومسك ايد عهود يهديها: اسمع انت انا الين الحين

محترمك لاني ضيف عند ناس غالين عندي ولا ابي اسوي أي فضايح

فخذها من قاصرها وانقلع بره

زياد وبتحدي: واذا ماطلعت

تركي ومن بين اسنانه: تحمل الي يجيك ياخسيس

زياد : خوفتيني ياشيخ...ياعني الحين تكذب عينك وتصدقها

تركي: ايه اصدقها مو زوجتي

زياد: طيب مافكرت يااستاذ تركي هي ليه جايه هنا هذا مايثبت لك انه حنا متواعدين

تركي كان بيروح لحد عنده بس ماقدر عهود كانت متمسكة فيه : اقولك

اطلع احسن لك

زياد: اعلى مافي خيلك اركبه وطلعه ماني طالع

تركي يصارخ: بتطلع غصبن عنك يالواطي

زياد: احترم نفسك

وعلت اصواتهم واطلعو خوالها وابوها لما سمعوا صوت تركي

بسام: تركي علامك

تركي وصدره يعلى وينزل بسرعة من الغيض : الحقير الي واقف عندك

ماسك عهود من ايدها ولو اني مالحقت الله العالم وش كان ناوي يسوس

بسام وهو يصارخ: وبعدين معاك انت والنهاية

زيادببرود: انا ماسويت شئ غلط

تركي : احلف انت بس يعني الي سويته مو غلط وهذي بعد بنت عمك اجل الغرب

شبتسوي لهم

زياد: انت قلتها بنت عمي والمفروض تكون لي مو لك واسمعني زين

طال الزمن ولا قصر عهود لي فاهم

تركي وهو واصل حده : تبطي

وسمع ابو عبدالله الاصوات وطلع مع اخوانه ولما شاف تركي وبسام مستلمين زياد

لف عليه ابو زياد: ماهقيتها منك ياابو عبدالله ولدي يتهزاء وانت ساكت

تدخل ابو عبدالله وهو بقمة العصبيه: عهيد ووجع ان شاءالله فشلتيني عند الرجال

ياقليلة الحيا

عهود من الخوف تمسكت بقوة بتركي وهي تصيح: ما..سويت... شئ... هو

ابو عبدالله يقاطعها: اكلي تبن انت شلي مطلعك برة يالحيوانة

ها ماتقولين ياتبن تكلمي يعل الله يأخذك ويريحني من بلاك وانا قلت تزوجت وارتحت منك

وراح لعنده يبي يضربها

تركي يبعد بو عبدالله: الين هنا وحدك ياعمي انا مااسمح لاحد يهينها او يذلها طول

ماانا عايش ولا جاي تضربها قدامي وهذا بدال ماتقول هالكلام لولد اخوك

الخسيس

ابو عبدالله : اكيد هو مو غلطان هي الي ليه طالعة وهي عارفة ان البيت مليان


رجال

تركي باندفاع: هي دقت على تلاقيني هنا وولد اخوك ماصدق خبر لما شافها ولا راعى

انها مرة متزوجة على الاقل راعى حرمة انها بنت عمه

اما زياد الي حط رجوله وطلع لانه عارف انه غلطان ولما شافهم كلهم ضده

تركي سحب عهود الي كانت ميته صياح لعند صدره وحضنها وهي ماصدقت

خبر وتمسكت فيه باقوى ماعندها : ولو سمحت ياعمي عهود ماتقرب منها

ولا تهينها صحيح هي بنتك بس طول ماهي على ذمتي ماحد له عليها

واذا هي غلطت انا الي احاسبها

تركي وهو يمسح على ظهرها وبصوت واطي: خلاص ياقلبي هدي

عهود تشاهق :.........

تركي بحنان:عهود قلبي تبين نمشي

عهود هزت راسها بالايجاب

تركي : طيب يلا روحي غسلي وجهك وجيبي اغراضك انتظرك هنا

عهود تشاهق : مابي... اخاف..يجيني

تركي وهو يرفع وجهها ويمسح دموعها وبكل حب وحنان : سمعيني كويس طول ماانا

معاك ماتخافين من أي احدسامعه حتى لو كان ابوك

عهودتعلقت زيادة بتركي وزاد صياحها:..................

تركي رفع وجهها مرة ثانيه : خلاص ياقلبي مايستاهل هالنذل وتنزل دموعك عشانه
خلاص حبيبي

عهود رجعت دفنت وجهها في حضن تركي : ماابي

تركي وهو خايف ان يصير عليها شئ : بسام ولا عليك امر خل احد يجيب اغراضها

بسام بضيق على حال عهود: ثواني

سحب تركي عهود معه عند المغاسل ومسح وجهها بالماي وطول الوقت عهود

متمسكة بايده وتتلفت خايفه ابوها يجي لها واخذها تركي وجلسها بالمجلس الثاني وطلب

من البزران يجبون مويه:يلا سمي بالله وشربي

عهودهزت راسها بلا

تركي: شربي عشان يهدي من روعك

عهود وجهها محمر من الصياح: ماابي

تركي :عشان خاطري
عهود: .............
تركي: افا مالي خاطر عندك

شربت عهود شوي لانها ماحبت تكسر بخطره بعد الي سواه لها وبعدها بتردد: تركي

تركي: عيونه

عهود:امممم

تركي وقرب وجه بوجهها: تكلمي لا تخافين

عهود: والله العظيم انه يكذب والله انا مااحبه

تركي وهو مبتسم على برائتها: عارف وعارف بعد عنه كل شئ وحتى لما تقدم لك

وكان يبيك وانت رفضتيه خالك بسام قال لي كل شئ عنه

وهو يمسح على شعرها وكانه يكلم بزر وحب يخفف عليها و :وبعدين صج انك عنيدة ولسانك طويل

بس ماتكذبين صح

عهودوهي تمسح وجهها: أي

اندق الباب وراح تركي يشوف مين وشاف بسام جايب اغراض عهود مع وجبتها

تركي: ايش ذا

بسام: وجبتها.... كل هالسالفة صارت لانها تبغى كاتشب

تركي باستغراب : كاتشب

بسام: أي هي ماتحب تاكل السندويشات الا بكاتشب

تركي : اها بس اجل اكلها انت احنا بنروح مطعم ونتعشى

بسام: ماحد يقول لا لشئ مجانا

تركي : هههههههه


ودخل تركي وعطى عهود اغرضها ولبست عبايتها وراحت تسلم على اهلها

وطلبت من تركي انه يروح معها

ام عبدالله: تو الناس ياتركي

تركي : والله ياعمة ورانا طريق وانت عارفة

ام عبدالله: لاتاخذ في خاطرك على الي صار

تركي : ولا يهمك

ام عبدالله وهي حاضنة عهود: ماوصيك على بنتي

تركي : لا توصين حريص عهود بعيوني

ومسك تركي ايد عهود وطلعوا للسيارة ومشوا وطول الطريق عهود ساكته

لحد ماشفته وقف عند المطعم : احنا مو رايحين الدمام

تركي : الا بس نتعشى ونمشي

عهود: بس انا كلت "شهيتها انسدت بعد الي صار"

تركي : لا مااكلتي انا شفت وجبتك مااكلتيها

عهود: بس مالي نفس

تركي : الحين اذا طلبنا وشفت الاكل راح تنفتح شهيتك .. يلا نزلي
عهود:طيب


وانزلو المطعم وتركي ماتم حاجة ماطلبها بس عشان يعرف هي ايش

تحب وايش ماتحبفي البدايه عهود ماكلت حاجه بس عشانها ميته جوع انفتحت شهيتها

وكلو ا وسولفوا وضحكوا بعدها اطلعو وكملو طريقهم

بعد ساعتين وصلو للشقة وقال لبواب العمارة يسبقهم ويرقي الاغراض

وصعدوا الشقة

تركي : تعبانة ولا افرجك على الشقة

عهود ماحبت تكسر بخاطره بعد الي سواه: ممم ..يلا

وفرحها على الشقة وعجبها ذوقه مرة وبعدها راحت خذتلها شور سريع

وطاعت كانت لابسه بيجامة حرير بيضاء وكانت مخصرة على جسمها

ومحليتها

تركي تنح وهو يطالعها

عهود انحرجت واستحت من نظراته: شفيك تطالعني كذ

تركي ببتسامة: ولا شئ

عهود: مو متروش

تركي: الا

ودخل بعدها تركي تروش وراحو بسابع نومة من التعب

اليوم الثاني صحى تركي قبل عهود ودخل الحمام وبعدها طلع وجلس عند السرير يناظر

في عهود "ملاك وربي ملاك ...الي يشوفك ياعهود وانت نايمة ما يصدق ان لك لسان

يكنسني ويكنس ديرة ..اخ ياربي متى يحن قلبك علي"ومد ايده يمسح خدها ويتأمل وجهها

كانت خدودها موردة وحاضنه مخدتها قرب تركي وباس جبينها وبعده طمع وقرب بيبوس فمها

لانه جذبه

بنت بلو
10-27-2008, 12:03 PM
عهود شهقت:انت شقعد تسوي
تركي توهق : لا بس قلت اشوف صحتي ولا لا

عهود تفرك عيونها: وتقدر تشوف وانت بعيد

تركي يحمد ربه انها ماانتبهت للي كان بيسويه :مادماك صحيتي يلا قومي تجهزي عشان نطلع
ونفطر ونتمشى

عهود بعيون نعسانه: كم الساعه الحين

تركي يناظر ساعته:تسع ونص

عهود: تو الناس وانا فيني النوم

تركي: قومي ياكسلانه

عهود تلف البطانيه عليها وتغطي وجهها: تركي الله يخليك نص ساعة بس

ماشبعت نوم

تركي يشد البطانيه :يلا بلا كسل ورانا تمشيا اليوم ابي استغل الاسبوع ذا لان بعده بداوم

عهود:طيب طيب روح انت واقوم

تركي: مااضمنك قومي الحين قدمي

عهود:مممم...ولفت على الجها الثانيه

جات لتركي فكره عشان تقوم:اوكي حتى انا بنام معاك

وانسدح على السرير ولف خصر عهود بيديه وقربها منه

عهود فزت: شتسوي انت

تركي يستعبط: بنام

عهود: بتنام ليه تمسكي

تركي: شفتك ضامه المخده قلت اسوي مثلك

عهود: طيب ضميت المخده ليه تضمني انا

تركي: جربت ماعجبتني قلت اجرب اضمك والصراحه عجبني الوضع "وياشر لها على السرير"

يلا تعالي خليني انا شهويتيني على النوم

عهود وطار النوم من عيونها : لا لا انا مافيني نوم قوم نطلع

تركي ماسك نفسه لا يضحك : بس انا فيني النوم الحين

عهود تنرفزت: الشغله عناد
تركي: اما انت عجيبه يوم صار فيني لنوم قلت عناد

عهود قامت وراحت الحمام: اوكي اذا فيك النوم نام وانا بروح الصاله

دخلت عهود الحمام وقفلت الباب اكثر من مرة اما تركي انسدح على السرير

وضحك على عهود وبعدها ما فطرو طلعو يقضون اغراض للشقة

وراحو لاكثر من محل يقضون اغراض البيت وكانت عهود

بالبداية خجلانة اشوي من انها تأخذ الي تبي واول محل ماخذت شئ وتركي يصر

عليها انها تاخذ الي تبي لما راحو للمحل الثاني اخذت لها

كذا نوع من الشيبسات ولما وصلوا لاسواق التميمي اخذو

المثلجات من عنده لانه الاقرب للشقة وبعدها عهود خذت

راحتها وشكلت لها من الكاكاوات والبيبسي
تركي : الله كل ذا بتخذينه
عهود: ليه فيها شئ
تركي: لا بس مو كأنه كثير
عهود: لا مو كثير واذا بخلان فعادي انا ادفع
تركي: لا مو بخلان بس كل الي اقوله انه كثير عليك واخاف انك ماتلحقين تأكلينهم
عهود وهي تمشي : لا تخاف انا غرامي الاشياء هاذي وباسبوع اقضي عليهم
تركي: اوكي على راحتك بس لو تأخذين حاجات تفيدك احسن لك
عهود: اففففف
تركي: لا تتأففين وامشي قدمي


وكملت عهود واخذت لها مؤنة تكفي لخمس اشخص وهي خذت السالفه عناد مع ان اكثر
الي خذتهم مو لذيك الدرجه معاهم وبعدها راحواالشقة ودخل بواب العمارة الاغراض

تركي : عهود رتبي الاغراض وانا بروح اريح شوي وبعد

صلاة العشاء نطلع

عهود تخصرت: لا والله انت ترتاح وانا الي اشتغل لحالي

لاتظن انك انت بس الي تعبت

تركي: بلل بلل كلتيني شوي شوي

عهود: ماادري عنك

تركي: المفروض المرة الي ترتب بيتها واغراضه

عهود: هذاك اول الحين في شئ اسمه مساوة بين المرة و
الرجال
تركي : وكيف يعني

عهود: نتساعد في امور البيت مو كل شئ على راسي وبعدين هذ

مو عيب صح ولا لا

تركي : صح.... يلا بروح اغير والحقك على المطبخ

عهود: ولا تتأخر

تركي : حاضر عمتي

راح تركي وغير ملابسه ورجع لعهود وساعدها بترتيب الاغراض

تركي : سمعي مو تجلسين تاكلين هالخرابيط واذا جا وقت الاكل

قلت شبعانة ومالك نفس ماراح اشتريهم مرة ثانية

عهود اكتفت انها تعطيه نظرة بعنى مو على كيفك



بعد صلاة العشاء طلعوا وراحوا للمرينا مول وتمشوا فيه

تركي : عهود ماودك تشترين لك فستان

عهود باستغراب : ليه

تركي : عشان زواج ولد اختي راشد

عهود: ومتى زواجه

تركي : بعد اسبوعين

عهود: طيب ماحجزت مشغ ولا حاجة

تركي : عادي روحي مع بنت اختي رغد

عهود: يمكن مافي حجز لي وماترضى راعية المشغل

تركي انت كلميها وشوفي ويلا نروح ندور لك على فستان

وراحو ا ويدخلون محل ويطلعون منه وكل محل تدخله عهود

تطلع منه مفورة

تركي : يعني الحين ما في شئ دخل راسك

عهود: والله اشياء كثيرة دخلت راسي بس حضرتك مدخل نفس
ك
في شئ مايخصك

تركي : لا يامدام كل شئ يخصك يخصني وكل شئ يخصني يخصك

عهود: اففففففف

تركي : كما مرة قلت لك لا تتأففين

عهود: مقهورة منك ياأخي لا هذا قصير هذا يكشف الظهر هذا عاري

هذا شاله مو ساتر

تركي وعاجبه تنرفز ها : هذا اختيراتك يعني لازم تخترينهم كذا وانا اكثر من مرة

قلت لك ماحب تلبسين قدام الناس كذا

عهود: بس الكل يلبس كذا تبيني احرم نفسي

تركي : لا لبسي بس مو قدام الناس

عهود: شايفني خبلة البس لنفسي بس

تركي وهو ماسك الضحكة: ليه انت انانية لبسي لي مو لنفسك بس

عهود فورت:تبطي

تركي :ههههههه كيفك بس ماراح تلبسين لبس يفصل جسمك مثل

فستان الصباحية لغيري جاهزة تستعرضين لهم بس لي لا

عهود: يعني شلون تبي الناس يتكلمون فيني ويقولون شوفوا

اللحجية

تركي:هههههههه ليه طيب

عهود: انت ماشفت المحلات كل الملابس كذا والي مو كذا لحوج

لا الوان ولا موديل وهذي اكثر الفساتين الي وريتني ايها

تركي: طيب تعالي معاي وانا اختر لك فستان لونه وموديله حلو

ومو خالع

عهود: وللله بعد الي شفت من اختيرك ما اتوقع

تركي : جربي واذا ماعجبك خذي الي تبينة اتفقنا

عهود: اتفقنا بس مو بعدين تقول لي لا

تركي : ماراح اقول شئ اذا ماكان خالع مرة

ومسك تركي ايده وادخلو اكثر من محل ولفت نظره فستان لونه احمر خمري

وكان موديله ناعم وفخم بنفس الوقت ويناسب عهود لانها توها عروس

عهود عجبها هي بعد

تركي: ها .. شرايك الحين هذا موديله حلو وساتر وغير كذا شاله ثقيل

عهود بابتسامة خبيثة لان فتحة الصدر مرة واسعة : خلاص ابيه

تركي: مو قلت لك هذا الفستان المظبوط الحين ارتاح

عهود تضحك بداخلها : أي بس مو كل مرة بتظبط معاك

وحاسب تركي على الفستان وطلعوا من المحل

تركي : يلا مشينا

عهود: وين مشينا باقي الجزمة والاكسسورات

تركي : انت يالحريم اغراضكم ماتخلص

عهود: والله مو مثلكم انتوا يالرجال ماحد بيتكلم فيكم حتى لو لبستوا

ثوب قديم بس احنا لا وغير كذا احنا مانحس بانوثتنا الا اذا صار كل شئ

بيرفكت

تركي : طيب يلا سرينا

وراحو وطقمت عهود لها جزمة وخذت لها طقم اكسسوار مناسب للفستان

وبعدها راحو لمطعم وتعشوا فيه لما خلصوا راحو للواجه البحرية وجلسو
ا
فيها لحد ماقرب اذان الفجر وهم سوالف هو خذ على عهود وتعود على اسلوبها

بالكلام وهي بعد بدت تتعود عليه وتجرأت معه بالسوالف والضحك



وصلوا الشقة واذان الفجر راح تركي المسجد وصلى وعهود صلت ونامت

لما رجع تركي توقعها جالسة بس شافها نايمة

تركي قرب عندها ومسح على شعرها " هالبنت ملاك وهي نايمة ياناس بريئة مرة

والله ياعهود لاعوضك عن كل دمعة نزلت منك وان ماخليتك تحبيني وتتعلقين فيني مثل ماحبتك

وتعلقت فيك ماكون تركي " وغير ملابسه ولبس البيجامة ونام


اليوم الثاني صحت عهود وهي تحس بالم فظيع ببطنها "يالله مو وقتك انت الحين "

وقامت بشويش عشان مايحس تركي عليه وراحت المطبخ وخذت لها بنادول

وعصيروجلست على الكرسي مع انها عارفة انه مايسوي لها شئ

هي اذا جاتها تروح للمستشفى مع امها ويعطونها ابرة ومغذي"وينك يمة

اخ يابطني ياربي شسوي الحين من اقوله الحين اففف ...ومستحيل اقول لتركي "


وقامت وجلست بالصالة مرة تنسدح على الكنب ومرة تتمشى وبطنها كل ماله يزيد

"ياربي شسوي بموت اه ه يايمه وينك " وجلست على الكنبة وتكورت فيها وقامت تصيح

من الالم تقلبت ومو قادرة تثبت على جلسه من بطنها وهو كل ماله يزيد

ونامت الساعة 2الظهر اخيرا و انتبه تركي وطالع الساعه"يوه فاتتني صلاة الظهر بالمسجد"

والتفت على جهة عهود وما شافها "متى جلست هاذي وليه ماجلستني اصلي "

راح الحمام وغسل وجهه وفرش اسنانه بعدها توضأ وطلع وصلى بعدها

راح يدورها وشافها منسدحة على الكنب ومتكورة على نفسها

استغرب تركي منها "شفيها نايمة هنا ....وليه متكورة على نفسها لايكون تعبانة" وراح

لعندها : عهود عهود

عهود: همممم

تركي: ليه نايمة هنا

عهود: اه ه

تركي انفجع : عهود شبلاك فيك شئ تعبانة وحط ايده على جبينها وشاف

حرارتها عادية

عهود وهي خلاص مو قادرة وبدت تصيح: ............

تركي: عهود ليه تصيحين تكلمي في شئ يألمك

عهود هزت راسها :............

تركي: طيب وش الي يألمك

عهود زاد صياحها:...............

تركي: عهود تكلمي

عهود:..............
تركي : طيب اشر لي على المكان الي يألمك

عهود حطت ايدها على بطنها :............

تركي: بطنك

عهود هزت راسها:............

تركي: شفيه يالمك

عهود هزت راسها بمعنى أي

تركي : من ايش.... اكل امس اثر عليك

عهود: لا "وبدت تصيح وتلوي على بطنها من الالم "

تركي"ياربي شسوي" وتوه يستوعب الموضوع: عهود هي جاتك

عهود: انحرجت:..............


ايش تتوقعون بيصير؟

وش بيكون موقف تركي لما يشوف الفستان؟

وش مخبية الايام لعهود وتركي؟

بنت بلو
10-27-2008, 12:05 PM
....................
والله يا فراشات القصة مرة روعة
لا تحرموني من الردود

بنت بلو
10-27-2008, 12:06 PM
لعيونكم بس بحط جزء ثاني وان شاءالله يعجبكم


تركي: لبكره يلا باي
وسكر السماعةوبعد صلاة العشاء رجعوا الدمام

بنت بلو
10-27-2008, 12:11 PM
<P>الجزء السابع<BR><BR>تركي: عهود تكلمي لا تخجلين <BR><BR>عهود:هزت راسها بمعنى أي <BR><BR>تركي يبي يتأكد: الدورة <BR><BR>عهودوهي موقادرة خلاص ومنحرجه من تركي : أي <BR><BR>تركي: دقيقة وجاي<BR><BR>قام بسرعة وجاب لها عصير وحبة بنادول وعطها<BR><BR>عهود: لا ماابي <BR><BR>تركي: خذيه بخف الالم معاه<BR><BR>عهود: اخذت بس مافي فايدة<BR><BR>تركي احتار : طيب انت من قبل اذا جاتك شتسوين <BR><BR>عهود: اروح مع امي المستشفى ويعطوني ابرة ومغذي<BR><BR><BR><BR>تركي على طول راح لبس واخذ مفاتيحه و جاب عباتها وساعدها تلبسها وراح ابها المستشفى <BR><BR><BR><BR><BR><BR>""في المستشفى"<BR>لما دخلو على الدكتورة قالت للممرضة تعطيها الابرة سوت عهود<BR><BR>مناحة لانها تخاف من الابرة تركي استغرب منها بعدين تذكر انها<BR><BR>تخاف من الابر: عهود تخافين من الابرة <BR><BR>عهود وهي تصيح : ماابي خلاص خف الالم <BR><BR>تركي وهو يهدي فيها : عهود قلبي مسك ليدي وسمي بالله وماراح تحسين فيها<BR><BR>عشان ترتاحين <BR><BR>عهود: ماابي <BR><BR>ما عرف شيسوي معاها قام مسك ذرعها وثبتها وقال للممرضة تعطيها الابرة<BR><BR>وعطتها الابرة بعد جهد جهيد لان عهود حاولت تفك ايد تركي منها بس ماقدرت وحقدت على الممرضه <BR><BR>وهي مبسوطه على الوضه بعدين عطت الممرضه رفسة تبرد خاطرها وساعدها ان الممرضة <BR><BR>واقفه قبالها وجات على بطنها<BR><BR>الممرضة : أيييييي... اش هذا ليه سوي كدا <BR><BR>تركي وهو ماسك ضحكته: معليش سوري هي تعبانة ومو عارفة وش سوت <BR><BR>الممرضة تتميلح : اوكي كلاص بس اشان انته هصل كير <BR><BR>عهود : بتضفين وجهك ولا تجيك واحدة ثانيه <BR><BR>الممرضة: انتي واجد شيتانه ومافي كويس <BR><BR>عهود: لاااا .. تعالي طقيني احسن <BR><BR>تركي وهو مو قادر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههه<BR><BR>عهود: ايه اضحك مو فيك الابرة <BR><BR>تركي: ههه بس قولي الصدق ماريحتك <BR><BR>عهود لفت وجهها وطلعت من الغرفه ولاحقها تركي بسرعة <BR><BR><BR><BR>وطلع تركي من المستشفى ولا قدرو يحطون المغذي لها وعطته الدكتورة فيتامينات <BR><BR>بداله لانهم بالموت وعطوها الابرة ولما ركبو السيارة نامت عهود على طول من <BR><BR>مفعول الابرة<BR><BR>تركي طول الطريق وهو يطالع عهود نايمة" كل يوم اكتشف شئ جديد فيك ياعهود لهدرجة<BR><BR>تخافين من الابرة انا لازم اعرف عنك كل شئ ياقلبي " <BR><BR><BR>وصلو للشقة وجلس عهود وساعدها لحد ماوصلو الشقة وفصخها العباية <BR><BR>وسدحها على السرير ولحفها بالبطانية وطلع يجيب الادوية الي اكتبتهم <BR><BR>الدكتورة ويجيب غدا لهم <BR><BR><BR><BR>"في الشقة"<BR><BR>على الساعة خمس انتبهت عهود وخف عنها الم بطنها دخلت الحمام وتروشت وجففت شعرها <BR><BR>ولا طلعت من الغرفة لانها كانت مستحيةومنحرجة من تركي من بعد الموقف الي صار<BR><BR><BR>تركي دخلت اشوف صحت ولا الا واشوفها تنسدح وتتغطى باللحاف بسرعة<BR><BR>ضحكت على برائتها وحياها وقربت عندها وجلست على طرف السرير<BR><BR>:عهود ادري انك جالسة قومي يلا <BR><BR>عهود مازالت مغطية راسها ولا رد<BR><BR>تركي: يلا عهود هذا شئ طبيعي وماله داعي كل هالحيا .... يلا قومي نتغدا <BR><BR>انا للحين مااكلت شئ انتظرك يلا انا شريت الغدا قومي تلقينه ثلج <BR><BR>عهود من تحت اللحاف : انا مو جوعانة روح اكل انت <BR><BR>تركي: مايصير انت هالوقت لازم تتغذين كويس.... ويلا عشان تاخذين الفيتامينات الي كتبتهم<BR><BR>الدكتورة لك<BR><BR>عهود: يااخي ماتفهم قلت لك مو جوعانة <BR><BR>تركي: أي مو جوعانة من امس مااكلت شئ <BR><BR>عهود:.....................<BR><BR>وقام تركي وسحب اللحاف عنها وقومها من السرير وسحبها معه وراح للصالة <BR><BR>وجلسها على طاولة الطعام وكان مجهزها وجلس عهود وجلس مقابلها <BR><BR>واخذ صحنها وحط لها : يلا ابي اشوف الصحن فاضي <BR><BR>عهود شهقت: كله <BR><BR>تركي : كله <BR><BR><BR>عهود: لا باكل لحد ماشبع <BR><BR>تركي ببتسامة: اوكي بس المهم تاكلين <BR><BR>وخلصوا غداهم وقام تركي مع عهود وساعدها برفع الصحون <BR><BR>وبعدها جلسوا يتفرجون على التلفزيون لحد مااذن المغرب وراحتركي المسجد وصلى ورجع <BR><BR><BR>الساعة وحدة بالليل وهو يتفرجون على التلفزيون وتركي طول الوقت يتثاوب <BR>تركي: يلا عهود <BR><BR>عهود: وين <BR><BR>تركي: ننام <BR><BR>عهود: بس انا مافيني النوم<BR><BR>تركي: وانا فيني يلا قومي <BR><BR>عهود: ماحد ماسكك روح نام <BR><BR>تركي: وانتي <BR><BR>عهود: بجلس لحد مايجيني النوم واجي انام <BR><BR>تركي: وانام لحالي <BR><BR>عهود رفعت حاجبها : وليه دادا انت تبيني انومك ولا انام معاك<BR><BR>تركي: لا مو دادا بس مااحب انام لحالي <BR><BR>عهود: وانت من قبل مو تنام لحالك والا <BR><BR>تركي: الا انام بس الحين تعودت انام معاك <BR><BR>عهود: لاتاخذ على الوضع كثير لان بعد سنة بتنام لحالك الا اذا تزوجت <BR><BR>تركي "لا حول الله وهاذي ماتنسى": اذا خلصت السنه يحلها الف حلاال .. ويلا قومي واصل حدي ابي انام <BR><BR>عهود: وانا ماابي انام لا ترفزني وبعدين اذا طولت لساني تقولي ليه تطولينه<BR><BR>تركي: الساعة وحده متى بتامين <BR><BR>عهود: وانت شعليك متى انام خلاص روح <BR><BR>تركي: جلسي سهري طول الليل ونامي النهار وفوتي عليك الصلاة <BR><BR>عهود انحرجت وحمر وجهها :................<BR><BR>تركي استوعب الي قاله وحب يغير الموضوع: طيب اذا جلست الحين وش بتسوين مو تقولين <BR><BR>ان الدش بايخ <BR><BR>عهود: عادي بعد اشوي بيجي نور <BR><BR>تركي: لا تشوفين المسلسل ذا <BR><BR>عهود تخصرت: وليه ان شاءالله <BR><BR>تركي: بس اغار <BR><BR>عهود"الحمدالله والشكر": وليه تغار <BR><BR>تركي: مااحب زوجتي تطالع غيري وبعدين هذا مهند ماينزل من هنا"وهو يأشر على بلعومه"<BR><BR>عهود: مشكلتك <BR><BR>تركي: المهم مافيتشوفينه<BR><BR>عهود: مو على كيفيك وروح نام وفكني <BR><BR>تركي: خير ان شاءالله شقلتي <BR><BR>عهود: الي سمعته <BR><BR>تركي اخذ الجهاز وحط على mbc4 وقفلها: يلا وريني شلون بتشوفينه <BR><BR>عهود: تركي بلا حركات بزران وافتحها <BR><BR>تركي: نو نو <BR><BR>عهود: عادي ماهميتني اقدر اشوفه اذا رحت بيت اهلي <BR><BR>تركي: أي بس بتفوتك حلقات الاسبوع كله <BR><BR>عهود: لا يعيدون الحلقات كلها يوم الخميس <BR><BR>تركي: زين انك قلتي لي عشان اقول لابوك يقفلها <BR><BR>عهود: ياسلام ليه النذالة <BR><BR>تركي: قلت لك مااحب زوجتي تناظر غيري <BR><BR>عهود خذت لها المخدة وحضنتها:افففففففف<BR><BR>تركي: افين بعد <BR><BR>لفت عهود عليه: مو قلت بتنام روح والقناة وقفلتها شتبي بعد<BR><BR>تركي: بجلس معاك طار النوم <BR><BR>عهود: افففف<BR><BR>وخذت الجهاز وقلبت بالقنوات وماعجبها شئ :اممم ..تركي<BR><BR>تركي عين مغمضه وعين مفتحه:هلا <BR><BR>عهود: عندك جهاز DVD<BR><BR>تركي: أي عندي ليه <BR><BR>عهود: ابي اشوف مسلسلاتي وافلامي <BR><BR>تركي: من وينلك هالمسلسلات <BR><BR>عهود: مسجلتهم <BR><BR>تركي: لحظه <BR><BR>وقام وجاب الجهاز وركبه في التلفزيون: وهذا DVD<BR><BR>عهود: حلو لحظه اجيب السيديهات....... وراحت الغرفة وجابت شنطة السديهات وخذت لها مخدات<BR><BR>وحطتهم على الارض وجلست <BR><BR>تركي: ليه جلستي على الارض <BR><BR>عهود: عشان اعرف اركز وانا اشوف <BR><BR>قام تركي وجلس جنبها واخذ منها الشنطة يتفرج على السديهات : ايش ذا<BR><BR>عهود: هذا مسلسلي المفضل <BR><BR>تركي : الي هو <BR><BR>عهود: BUFFY THE VAMPER SLYER<BR><BR>تركي: وش نوعه <BR><BR>عهود: رعب واكشن <BR><BR>تركي: حلو احب النوع هذا والبطل ممثل معروف <BR><BR>عهود: قصدك البطله أي معروفه اسمها سارة غلير <BR><BR>تركي: امم طيب عطيني الموجز حقه<BR><BR>عهود: هي بنت تحارب مصاصين الدماء وتحمي العالم وهذ اول مسلسل تابعته وكنت مع ربعي <BR><BR>نتحمس واحنا نتابعه واذا رحنا المدرسه نجلس ونتكلم عن الاحداث وخاصة عن حبيبها <BR><BR>"وهي تحط ايدها على قلبها"اخخخخخ ياقلبي عليه يجنن <BR><BR>اخذ تركي مخده وخبطها فيها على وجهها<BR><BR>عهود: وجع ليه تخبطني<BR><BR>تركي: الحين يلي ماتستحين جالس جنبك وتتغزلين في غيري وهذا قدمي من وراي شلون <BR><BR>عهود وهي تمسح على وجهها: لا تخاف من وراك ومن قدامك هذا كلامي وبعدين انت لما تشوفه <BR><BR>بتعذرني <BR><BR>تركي:نعم خير ان شاءلله وش الي اعذرك وبعدين هذا مو متزوجه كيفك بس الحين<BR><BR>انت متزوجه وماتناظرين غيري <BR><BR>عهود رفعت حاجبها: وليه يعني انت ماتشوف <BR><BR>تركي يستهبل: لا مااشوف رجال<BR><BR>عهود: اقصد بنات.......... البنات الي مالين فيديوهات الكليب <BR><BR>تركي يتصنع البراءة : انا ..انا مااحب اشوفهم <BR><BR>عهود: أي كثر منها <BR><BR>تركي: تغارين<BR><BR>عهود: لا اغار ولاشئ بس مثل ماانت تشوف انا اشوف <BR><BR>تركي جلس يقلب بالسديهان:وهذا وشو <BR><BR>عهود: مسلسل CHARMED<BR><BR>تركي: وفيه واحد"يقلد عهود"يجنن بعد<BR><BR>عهود: تطمن مافيه <BR><BR>تركي: وش قصته <BR><BR>عهود: مايعجبك <BR><BR>تركي: طيب غيرهم وش تابعين <BR><BR>عهود:مممم كثير الي اتابعهم الحين GHOST WISPER وalis ووغيرهم كثير<BR><BR>تركي: ماتبعتي lost <BR><BR>عهود: لا مو كثير <BR><BR>تركي: انا عجبني المسلسل هذا كثير هو مع prison breke<BR><BR>عهود: لا انا احب المسلسلات الرعب اكثر من الاكشن وخاصة اذا صارت البطوله للبنات <BR><BR>تركي: اها ...طيب حطي ALISخلينا نتفرج عليه <BR><BR>عهود: اوكي <BR><BR>وحطت السيدي بالجهاز وراحت جابت الشيبسات والكاكاوات والبيبسي لزوم السهرة وجلسوا <BR><BR>يتفرجون لحد مااذن الفجر وقام تركي وراح المسجد ولما رجع طفى كل شئ وقومها تنام<BR><BR><BR><BR>عهود"اليوم موعد عرس ولد اخته والكل راح المشغل وانا من حسن حظي <BR><BR>حصلت حجز مع رغد وخلصت بس لسه مالبست لاني مااحب البس <BR><BR>بالمشاغل ودقيت على تركي وكانت اول مرة ادق عليه واكلمه كويس معاه من تزوجنا <BR><BR>رد: هلا وغلا <BR><BR>عهود" ياملقك ": اهلين ممكن تمر على انا خلصت <BR><BR>تركي : اكيد وانا كم عهود عندي بس موبدري تروحين للصالة <BR><BR>عهود: لا بروح البيت لاني للحين مالبست <BR><BR>تركي : ليه <BR><BR>عهود: لاني مااحب البس بالمشاغل <BR><BR>تركي: اهم..خلاص دقايق وانا جاي سلام <BR><BR>عهود: سلام <BR><BR>تركي كان مبسوط لانه راح يشوفها قبل لاتروح ويشوف الفستان عليها ودقايق الا هو داق عليها <BR><BR>ونزلت مع رغد ووصلو البيت وعلى طول راحت للغرفة تلبس الفستان <BR><BR>بعدها خلصت ولبست الاكسسوار والجزمة كان شكلها خيال وشعرها <BR><BR>المسيح ومرول على خفيف اما الميك اب خلته ناعم مرة وكانت تبي تلبس عبايتها بسرعه<BR><BR>عشان مايشوف تركي الفستان عليها بس دخل تركي فجأة ولما شافها بلم وعهود قلب وجهها مهما <BR><BR>كان تستحي تجلس قدامه كذا وانتبهت لتركي لما عقد حجاته وهو يقزها من تحت لفوق وثبت نظره لفتحة<BR><BR>الصدر: عهود مو هذا الفستان الي شرينا <BR><BR>عهودوهي كلش منحرجه : أي <BR><BR>تركي: متأكده <BR><BR>عهود وهي تروح تاخذ عبايتها: ايه متأكده ليه<BR><BR>تركي راح لعندها وسحب العبايه منها: بس يوم شريناه ماكنت الفتحة كذا ولا <BR><BR>عهود مستحيه من قرب تركي : الا لما شريناه كذا <BR><BR>تركي ومازال يقز: طيب بتروحين به <BR><BR>عهود: اجل ليه شريته عشان اتمنظر فيه <BR><BR>تركي منهبل عليها وهي مستحيه وقرب اكثر منها:بس<BR><BR>عهود تبعد عنه لحد مالصقت بالجدار :بس ايش <BR><BR>تركي يحوطها ويحط ايده على الجدار : اممم... ماعندك غيره <BR><BR>عهود تخصرت : نعععععععم <BR><BR>تركي بصوت واطي : نعم الله عليك....."وركز نظره للفتحه" انت شوفي شلون الفتحة واسعة كيف <BR><BR>عهود قدرت تفك نفسها منه وخذت الشال وغطت نفسها : والله هذا اختيرك وتحمل <BR><BR>تركي : امم اختياري وليه مانبهتيني عن الفتحه <BR><BR>عهود: ظنيتك تدري <BR><BR>تركي مضيق عيونه: اها ادري <BR><BR>عهود بارتباك: انت ليه تطالعني كذا<BR><BR>تركي يقرب منها: والله زوجتي وكيفي اطالعك مثل ماابي <BR><BR>عهود: طيب عطني العبايه <BR><BR>تركي يعض شفته: ليه <BR><BR>عهود: بلبسها ولا تبيني اطلع كذا <BR><BR>تركي: تبيني اذبحك تطلعين كذا <BR><BR>عهود ارتبكت اكثر من نظراته : اجل عطني ايها <BR><BR>تركي: طيب بس عطيني الشال شوي<BR><BR>عهود اشوي وتصيح: ليه <BR><BR>تركي: انتبه لخوفها وارتبكها راح لعندها وسحب الشال و حطه بطريقه تخفي وسع الفتحه:كذا اوكي<BR><BR>عهود طاح قلبها ببطنها من الخوف: .............<BR><BR>تركي مسك ايدها وسحبها لعند التسريحه: شوفيه مظبوط ولا اسمع انك منزلته<BR><BR>عهود وجسمها صاير حار من قرب تركي وهي معطته ظهرها ولاصقه بظهره: طيب وخر <BR><BR>تركي ببتسمه خبيثه: واذا ماوخرت<BR><BR>عهود: خير خير ان شاءالله <BR><BR>تركي:ههههه ولا شئ <BR><BR>عهود بعدت عنه: عطني العبايه<BR><BR>تركي وهو يعطيها: حطي ببالك انه اخر مرة تلبسين كذا <BR><BR>عهود: نعم<BR><BR>تركي : الي سمعتي ولبس مثل هذا ماتلبسينه لغيري <BR><BR>عهود: والله مالبسته لك هذا الي ناقص <BR><BR><BR>تركي متكتف: وليه هذا الي ناقص يعني للحريم الغرب اوكي وزوجك لا <BR><BR>عهود تغير الموضوع : يلا مشينا تاخرنا على رغد <BR><BR>تركي : ضيعي الموضوع بس ماانتهينا <BR><BR>عهود: تركي لا تطول السالفه وهي قصيره<BR><BR>تركي: يعني عاجبك الناس تشوفك كذا ويجلسون يطالعون مفاتنك<BR><BR>عهود: عادي حريم قالو لك رجال هم يقزون مثلكم <BR><BR>تركي: لوانهم رجال ماخليتك تروحين لاي عرس<BR>عهود: يلا يلا تأخرنا<BR><BR>تركي : يلا لا اتهور الحين <BR><BR>عهود سمعته قول كذا وطلعت طيران من الغرفه وتركي ضحك عليها وطلعو وراحوا <BR><BR>الصالة وانبسطوا وعهود ماقصرت بالرقص ومبسوطة على الاخر مع رغد وانتهى<BR><BR>العرس بسلام وراحت عهود مع تركي لبيت اهله<BR><BR>وتروشت ولبست بيجامتها ونامو لانهم تعبوا تركي بتوجيبه للرجال وعهود<BR><BR>بالرقص <BR><BR><BR><BR>اليوم الثاني الكل مجتمعين وهم مجلسين مع اهل تركي يتقهوون <BR><BR>ام عبدالرحمن : ههههههه أي والله مو مصدقين <BR><BR>ام خلود: أي والله اقولهم متزوجة مو مصدقين <BR><BR>تركي بلقافة: منهي الي متزوجه <BR><BR>سعاد مرت اخوه الكبير : الله يسلمك خطاب جايين وبالهبل بعد <BR><BR>تركي : حلو لمين للرغد ولا بدور وسمر <BR><BR>ليلى "ام عادل"اخت تركي : لا مو للرغد ولابدور وسمر<BR><BR>تركي : لمين اجل <BR><BR>ام خلود وهي تضحك : لمرتك <BR><BR>تركي وهو يشرق بالشاهي : نععععععععم <BR><BR>ام خلود بضحكة : هههههه الي سمعته <BR><BR>ام عبد الرحمن : اذبحوني لاحقيني وين ماروح نبي بنتكم نبيها <BR><BR>نقول لهم متزوجة مو مصدقين <BR><BR>ليلى : أي والله لحد اليوم يدقون نبي بنتكم الي لابسه احمر <BR><BR>تركي معصب: وليه ماقلتوا لهم يتوكلون يعني هم ماحضروا عرسي عشان يعرفون انها زوجتي<BR><BR>ام عبد الرحمن : هذولي من اهل مرت ولد اختك ماحضرو زواجك<BR><BR>عهود مع رغد ميتين ضحك على تركي ولف عليهم: وانت مع <BR>وجهك مبسوطة <BR>عهود ماسكة ضحكتها : وانا ايش دخلني هم الي جاو <BR><BR>تركي : وليه ماقلتي لهم انك متزوجة <BR><BR>عهود: هم ماسألوني الي سالوني عنه اسمي وقلت لهم <BR><BR>تركي: ويعني مالقوا الا مرتي قلوا البنات الي بالعرس <BR><BR>سعاد: مرتك خبلت فيهم عليها رقص يطير العقل ولا حلاها طالعة بمكياجها كانها بنوتة <BR><BR>تركي فور:خلاص مافي روحه للعروس <BR><BR>عهود: ليه <BR><BR>تركي : بتروحين تروحين متغتره <BR><BR>رغد حبت تخبل فيه: وحتى يوم تغترت ياخالي اخوان العروس تخبلوا عليها كل واحد ياشر <BR><BR>عليها ويكلم امه<BR><BR>تركي: نعم انت " ياشر على عهود"عروس شيليها من بالك ولو رحتي بغطا زي امي<BR><BR>عهود: كله منك يالسوسه<BR><BR>رغد:ههههه والله ان خالي استخف شسويتي فيه عهيد ماكان كذا قبل <BR><BR>عهود: انطمي بس <BR><BR>سعاد:طيب ياتركي شنسوي بالخطاب اذا دقوا<BR><BR>تركي : يمة اذا دقوا سكري السماعة بوجيهم مرتي وحاطين عينهم عليها وجع مابعد اتهنى فيها وحطين <BR><BR>عيونهم عليها بخريها يمه عن العين بكرة تتحرول علي<BR><BR>ام عبدالرحمن : وانت من صدقك اكيد احنا نصرفهم والا برايك نعطيهم اياها<BR><BR>تركي: هئ هئ يحلمممممممممون <BR><BR>الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه<BR><BR>رغد: من قدك ياعهود طيرت عقله وهذا هو الثقيل <BR><BR>تركي لاف على عهود: وانت مرة ثانية مافي روحة للعروس مافي يعني مافي <BR><BR>عهود عصبت: وليه مو ذنبي انهم يبوني <BR><BR>تركي: احل ان كنت بتروحي ماتروحين الا عروس الاهل بس غيره مافي <BR><BR>ورقص مافي سامعه " قالها وهو معصب" وقام وطلع <BR><BR>ليلى: هههههههه تركيه عنك <BR><BR>عهود: والله هو عنيد <BR>ليلى : تقدرين تقنعينه بطريقتك الخاصه" وتغمز لها "<BR><BR>عهود انحرجت: وهذا الي بيصير <BR><BR>سعاد: من صدقه تركي يعصب على كذا والله ماتوقعت <BR><BR>ام خلود: والله منتي سهلة ياعهود علقتي الرجال <BR><BR>عهود" وهذا الي مابيه مابيه يتعلق فيني لان اذا جا وقت الطلاق بيعند"<BR><BR>واكتفت ببتسامة الكل ظن انه حيا <BR><BR><BR>ولانهم بيمشون اليوم دقت على تركي عشان يوديها بيت اهلها بس مارد عليها وبعد مادقت اربع مرت <BR><BR>رد عليها: خير في خطاب بعد<BR><BR>عهود: والله عقليتك عقلية مراهق وهذا انت وشوي تسك الخمسين <BR><BR>تركي: من قال ياقلبي انا توني شباب <BR><BR>عهود: ايه صدق المهم متى توديني بيت اهلي <BR><BR>تركي: شقصدك قصدك اني شايب <BR><BR>عهود: انت الي قلت مو انا وبعدين لاتضيع الموضوع <BR><BR>تركي: يعني انا شايب ها <BR><BR>عهود: بتمرني ولا ادق على اخوي<BR><BR>تركي: لا تدقين ولا اني مارك مافي روحه <BR><BR>عهود بضيق: ليه <BR><BR>تركي: خلك تتأدبين قبل <BR><BR>عهود: وانا ايش سويت <BR><BR>تركي: لا سلامتك ماسويتي شئ ..ياماما عدلي اسلوبك وهالمره حرمتك اليوم<BR><BR>مره ثانيه قلي ادبك شهر كامل ماتشوفينهم<BR><BR>عهود: ماتقدر<BR><BR>تركي: جربي وشوفي اقدر ولا لا <BR><BR>عهود: طيب ابي اروح بيت اهلي حتى لو دقيقه <BR><BR>تركي: قلت لا وجهزي بعد نص ساعة بنمشي الدمام <BR><BR>عهود: افففففف<BR>تركي: لبكره يلا باي <BR>وسكر السماعةوبعد صلاة العشاء رجعوا الدمام<!-- google_ad_section_end --> </P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P><BR>&nbsp;</P><!-- google_ad_section_end -->

بنت بلو
10-27-2008, 03:43 PM
[quote=بنت بلو;18407136]<P>الجزء السابع<BR><BR>تركي: عهود تكلمي لا تخجلين <BR><BR>عهود:هزت راسها بمعنى أي <BR><BR>تركي يبي يتأكد: الدورة <BR><BR>عهودوهي موقادرة خلاص ومنحرجه من تركي : أي <BR><BR>تركي: دقيقة وجاي<BR><BR>قام بسرعة وجاب لها عصير وحبة بنادول وعطها<BR><BR>عهود: لا ماابي <BR><BR>تركي: خذيه بخف الالم معاه<BR><BR>عهود: اخذت بس مافي فايدة<BR><BR>تركي احتار : طيب انت من قبل اذا جاتك شتسوين <BR><BR>عهود: اروح مع امي المستشفى ويعطوني ابرة ومغذي<BR><BR><BR><BR>تركي على طول راح لبس واخذ مفاتيحه و جاب عباتها وساعدها تلبسها وراح ابها المستشفى <BR><BR><BR><BR><BR><BR>""في المستشفى"<BR>لما دخلو على الدكتورة قالت للممرضة تعطيها الابرة سوت عهود<BR><BR>مناحة لانها تخاف من الابرة تركي استغرب منها بعدين تذكر انها<BR><BR>تخاف من الابر: عهود تخافين من الابرة <BR><BR>عهود وهي تصيح : ماابي خلاص خف الالم <BR><BR>تركي وهو يهدي فيها : عهود قلبي مسك ليدي وسمي بالله وماراح تحسين فيها<BR><BR>عشان ترتاحين <BR><BR>عهود: ماابي <BR><BR>ما عرف شيسوي معاها قام مسك ذرعها وثبتها وقال للممرضة تعطيها الابرة<BR><BR>وعطتها الابرة بعد جهد جهيد لان عهود حاولت تفك ايد تركي منها بس ماقدرت وحقدت على الممرضه <BR><BR>وهي مبسوطه على الوضه بعدين عطت الممرضه رفسة تبرد خاطرها وساعدها ان الممرضة <BR><BR>واقفه قبالها وجات على بطنها<BR><BR>الممرضة : أيييييي... اش هذا ليه سوي كدا <BR><BR>تركي وهو ماسك ضحكته: معليش سوري هي تعبانة ومو عارفة وش سوت <BR><BR>الممرضة تتميلح : اوكي كلاص بس اشان انته هصل كير <BR><BR>عهود : بتضفين وجهك ولا تجيك واحدة ثانيه <BR><BR>الممرضة: انتي واجد شيتانه ومافي كويس <BR><BR>عهود: لاااا .. تعالي طقيني احسن <BR><BR>تركي وهو مو قادر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههه<BR><BR>عهود: ايه اضحك مو فيك الابرة <BR><BR>تركي: ههه بس قولي الصدق ماريحتك <BR><BR>عهود لفت وجهها وطلعت من الغرفه ولاحقها تركي بسرعة <BR><BR><BR><BR>وطلع تركي من المستشفى ولا قدرو يحطون المغذي لها وعطته الدكتورة فيتامينات <BR><BR>بداله لانهم بالموت وعطوها الابرة ولما ركبو السيارة نامت عهود على طول من <BR><BR>مفعول الابرة<BR><BR>تركي طول الطريق وهو يطالع عهود نايمة" كل يوم اكتشف شئ جديد فيك ياعهود لهدرجة<BR><BR>تخافين من الابرة انا لازم اعرف عنك كل شئ ياقلبي " <BR><BR><BR>وصلو للشقة وجلس عهود وساعدها لحد ماوصلو الشقة وفصخها العباية <BR><BR>وسدحها على السرير ولحفها بالبطانية وطلع يجيب الادوية الي اكتبتهم <BR><BR>الدكتورة ويجيب غدا لهم <BR><BR><BR><BR>"في الشقة"<BR><BR>على الساعة خمس انتبهت عهود وخف عنها الم بطنها دخلت الحمام وتروشت وجففت شعرها <BR><BR>ولا طلعت من الغرفة لانها كانت مستحيةومنحرجة من تركي من بعد الموقف الي صار<BR><BR><BR>تركي دخلت اشوف صحت ولا الا واشوفها تنسدح وتتغطى باللحاف بسرعة<BR><BR>ضحكت على برائتها وحياها وقربت عندها وجلست على طرف السرير<BR><BR>:عهود ادري انك جالسة قومي يلا <BR><BR>عهود مازالت مغطية راسها ولا رد<BR><BR>تركي: يلا عهود هذا شئ طبيعي وماله داعي كل هالحيا .... يلا قومي نتغدا <BR><BR>انا للحين مااكلت شئ انتظرك يلا انا شريت الغدا قومي تلقينه ثلج <BR><BR>عهود من تحت اللحاف : انا مو جوعانة روح اكل انت <BR><BR>تركي: مايصير انت هالوقت لازم تتغذين كويس.... ويلا عشان تاخذين الفيتامينات الي كتبتهم<BR><BR>الدكتورة لك<BR><BR>عهود: يااخي ماتفهم قلت لك مو جوعانة <BR><BR>تركي: أي مو جوعانة من امس مااكلت شئ <BR><BR>عهود:.....................<BR><BR>وقام تركي وسحب اللحاف عنها وقومها من السرير وسحبها معه وراح للصالة <BR><BR>وجلسها على طاولة الطعام وكان مجهزها وجلس عهود وجلس مقابلها <BR><BR>واخذ صحنها وحط لها : يلا ابي اشوف الصحن فاضي <BR><BR>عهود شهقت: كله <BR><BR>تركي : كله <BR><BR><BR>عهود: لا باكل لحد ماشبع <BR><BR>تركي ببتسامة: اوكي بس المهم تاكلين <BR><BR>وخلصوا غداهم وقام تركي مع عهود وساعدها برفع الصحون <BR><BR>وبعدها جلسوا يتفرجون على التلفزيون لحد مااذن المغرب وراحتركي المسجد وصلى ورجع <BR><BR><BR>الساعة وحدة بالليل وهو يتفرجون على التلفزيون وتركي طول الوقت يتثاوب <BR>تركي: يلا عهود <BR><BR>عهود: وين <BR><BR>تركي: ننام <BR><BR>عهود: بس انا مافيني النوم<BR><BR>تركي: وانا فيني يلا قومي <BR><BR>عهود: ماحد ماسكك روح نام <BR><BR>تركي: وانتي <BR><BR>عهود: بجلس لحد مايجيني النوم واجي انام <BR><BR>تركي: وانام لحالي <BR><BR>عهود رفعت حاجبها : وليه دادا انت تبيني انومك ولا انام معاك<BR><BR>تركي: لا مو دادا بس مااحب انام لحالي <BR><BR>عهود: وانت من قبل مو تنام لحالك والا <BR><BR>تركي: الا انام بس الحين تعودت انام معاك <BR><BR>عهود: لاتاخذ على الوضع كثير لان بعد سنة بتنام لحالك الا اذا تزوجت <BR><BR>تركي "لا حول الله وهاذي ماتنسى": اذا خلصت السنه يحلها الف حلاال .. ويلا قومي واصل حدي ابي انام <BR><BR>عهود: وانا ماابي انام لا ترفزني وبعدين اذا طولت لساني تقولي ليه تطولينه<BR><BR>تركي: الساعة وحده متى بتامين <BR><BR>عهود: وانت شعليك متى انام خلاص روح <BR><BR>تركي: جلسي سهري طول الليل ونامي النهار وفوتي عليك الصلاة <BR><BR>عهود انحرجت وحمر وجهها :................<BR><BR>تركي استوعب الي قاله وحب يغير الموضوع: طيب اذا جلست الحين وش بتسوين مو تقولين <BR><BR>ان الدش بايخ <BR><BR>عهود: عادي بعد اشوي بيجي نور <BR><BR>تركي: لا تشوفين المسلسل ذا <BR><BR>عهود تخصرت: وليه ان شاءالله <BR><BR>تركي: بس اغار <BR><BR>عهود"الحمدالله والشكر": وليه تغار <BR><BR>تركي: مااحب زوجتي تطالع غيري وبعدين هذا مهند ماينزل من هنا"وهو يأشر على بلعومه"<BR><BR>عهود: مشكلتك <BR><BR>تركي: المهم مافيتشوفينه<BR><BR>عهود: مو على كيفيك وروح نام وفكني <BR><BR>تركي: خير ان شاءالله شقلتي <BR><BR>عهود: الي سمعته <BR><BR>تركي اخذ الجهاز وحط على mbc4 وقفلها: يلا وريني شلون بتشوفينه <BR><BR>عهود: تركي بلا حركات بزران وافتحها <BR><BR>تركي: نو نو <BR><BR>عهود: عادي ماهميتني اقدر اشوفه اذا رحت بيت اهلي <BR><BR>تركي: أي بس بتفوتك حلقات الاسبوع كله <BR><BR>عهود: لا يعيدون الحلقات كلها يوم الخميس <BR><BR>تركي: زين انك قلتي لي عشان اقول لابوك يقفلها <BR><BR>عهود: ياسلام ليه النذالة <BR><BR>تركي: قلت لك مااحب زوجتي تناظر غيري <BR><BR>عهود خذت لها المخدة وحضنتها:افففففففف<BR><BR>تركي: افين بعد <BR><BR>لفت عهود عليه: مو قلت بتنام روح والقناة وقفلتها شتبي بعد<BR><BR>تركي: بجلس معاك طار النوم <BR><BR>عهود: افففف<BR><BR>وخذت الجهاز وقلبت بالقنوات وماعجبها شئ :اممم ..تركي<BR><BR>تركي عين مغمضه وعين مفتحه:هلا <BR><BR>عهود: عندك جهاز DVD<BR><BR>تركي: أي عندي ليه <BR><BR>عهود: ابي اشوف مسلسلاتي وافلامي <BR><BR>تركي: من وينلك هالمسلسلات <BR><BR>عهود: مسجلتهم <BR><BR>تركي: لحظه <BR><BR>وقام وجاب الجهاز وركبه في التلفزيون: وهذا DVD<BR><BR>عهود: حلو لحظه اجيب السيديهات....... وراحت الغرفة وجابت شنطة السديهات وخذت لها مخدات<BR><BR>وحطتهم على الارض وجلست <BR><BR>تركي: ليه جلستي على الارض <BR><BR>عهود: عشان اعرف اركز وانا اشوف <BR><BR>قام تركي وجلس جنبها واخذ منها الشنطة يتفرج على السديهات : ايش ذا<BR><BR>عهود: هذا مسلسلي المفضل <BR><BR>تركي : الي هو <BR><BR>عهود: BUFFY THE VAMPER SLYER<BR><BR>تركي: وش نوعه <BR><BR>عهود: رعب واكشن <BR><BR>تركي: حلو احب النوع هذا والبطل ممثل معروف <BR><BR>عهود: قصدك البطله أي معروفه اسمها سارة غلير <BR><BR>تركي: امم طيب عطيني الموجز حقه<BR><BR>عهود: هي بنت تحارب مصاصين الدماء وتحمي العالم وهذ اول مسلسل تابعته وكنت مع ربعي <BR><BR>نتحمس واحنا نتابعه واذا رحنا المدرسه نجلس ونتكلم عن الاحداث وخاصة عن حبيبها <BR><BR>"وهي تحط ايدها على قلبها"اخخخخخ ياقلبي عليه يجنن <BR><BR>اخذ تركي مخده وخبطها فيها على وجهها<BR><BR>عهود: وجع ليه تخبطني<BR><BR>تركي: الحين يلي ماتستحين جالس جنبك وتتغزلين في غيري وهذا قدمي من وراي شلون <BR><BR>عهود وهي تمسح على وجهها: لا تخاف من وراك ومن قدامك هذا كلامي وبعدين انت لما تشوفه <BR><BR>بتعذرني <BR><BR>تركي:نعم خير ان شاءلله وش الي اعذرك وبعدين هذا مو متزوجه كيفك بس الحين<BR><BR>انت متزوجه وماتناظرين غيري <BR><BR>عهود رفعت حاجبها: وليه يعني انت ماتشوف <BR><BR>تركي يستهبل: لا مااشوف رجال<BR><BR>عهود: اقصد بنات.......... البنات الي مالين فيديوهات الكليب <BR><BR>تركي يتصنع البراءة : انا ..انا مااحب اشوفهم <BR><BR>عهود: أي كثر منها <BR><BR>تركي: تغارين<BR><BR>عهود: لا اغار ولاشئ بس مثل ماانت تشوف انا اشوف <BR><BR>تركي جلس يقلب بالسديهان:وهذا وشو <BR><BR>عهود: مسلسل CHARMED<BR><BR>تركي: وفيه واحد"يقلد عهود"يجنن بعد<BR><BR>عهود: تطمن مافيه <BR><BR>تركي: وش قصته <BR><BR>عهود: مايعجبك <BR><BR>تركي: طيب غيرهم وش تابعين <BR><BR>عهود:مممم كثير الي اتابعهم الحين GHOST WISPER وalis ووغيرهم كثير<BR><BR>تركي: ماتبعتي lost <BR><BR>عهود: لا مو كثير <BR><BR>تركي: انا عجبني المسلسل هذا كثير هو مع prison breke<BR><BR>عهود: لا انا احب المسلسلات الرعب اكثر من الاكشن وخاصة اذا صارت البطوله للبنات <BR><BR>تركي: اها ...طيب حطي ALISخلينا نتفرج عليه <BR><BR>عهود: اوكي <BR><BR>وحطت السيدي بالجهاز وراحت جابت الشيبسات والكاكاوات والبيبسي لزوم السهرة وجلسوا <BR><BR>يتفرجون لحد مااذن الفجر وقام تركي وراح المسجد ولما رجع طفى كل شئ وقومها تنام<BR><BR><BR><BR>عهود"اليوم موعد عرس ولد اخته والكل راح المشغل وانا من حسن حظي <BR><BR>حصلت حجز مع رغد وخلصت بس لسه مالبست لاني مااحب البس <BR><BR>بالمشاغل ودقيت على تركي وكانت اول مرة ادق عليه واكلمه كويس معاه من تزوجنا <BR><BR>رد: هلا وغلا <BR><BR>عهود" ياملقك ": اهلين ممكن تمر على انا خلصت <BR><BR>تركي : اكيد وانا كم عهود عندي بس موبدري تروحين للصالة <BR><BR>عهود: لا بروح البيت لاني للحين مالبست <BR><BR>تركي : ليه <BR><BR>عهود: لاني مااحب البس بالمشاغل <BR><BR>تركي: اهم..خلاص دقايق وانا جاي سلام <BR><BR>عهود: سلام <BR><BR>تركي كان مبسوط لانه راح يشوفها قبل لاتروح ويشوف الفستان عليها ودقايق الا هو داق عليها <BR><BR>ونزلت مع رغد ووصلو البيت وعلى طول راحت للغرفة تلبس الفستان <BR><BR>بعدها خلصت ولبست الاكسسوار والجزمة كان شكلها خيال وشعرها <BR><BR>المسيح ومرول على خفيف اما الميك اب خلته ناعم مرة وكانت تبي تلبس عبايتها بسرعه<BR><BR>عشان مايشوف تركي الفستان عليها بس دخل تركي فجأة ولما شافها بلم وعهود قلب وجهها مهما <BR><BR>كان تستحي تجلس قدامه كذا وانتبهت لتركي لما عقد حجاته وهو يقزها من تحت لفوق وثبت نظره لفتحة<BR><BR>الصدر: عهود مو هذا الفستان الي شرينا <BR><BR>عهودوهي كلش منحرجه : أي <BR><BR>تركي: متأكده <BR><BR>عهود وهي تروح تاخذ عبايتها: ايه متأكده ليه<BR><BR>تركي راح لعندها وسحب العبايه منها: بس يوم شريناه ماكنت الفتحة كذا ولا <BR><BR>عهود مستحيه من قرب تركي : الا لما شريناه كذا <BR><BR>تركي ومازال يقز: طيب بتروحين به <BR><BR>عهود: اجل ليه شريته عشان اتمنظر فيه <BR><BR>تركي منهبل عليها وهي مستحيه وقرب اكثر منها:بس<BR><BR>عهود تبعد عنه لحد مالصقت بالجدار :بس ايش <BR><BR>تركي يحوطها ويحط ايده على الجدار : اممم... ماعندك غيره <BR><BR>عهود تخصرت : نعععععععم <BR><BR>تركي بصوت واطي : نعم الله عليك....."وركز نظره للفتحه" انت شوفي شلون الفتحة واسعة كيف <BR><BR>عهود قدرت تفك نفسها منه وخذت الشال وغطت نفسها : والله هذا اختيرك وتحمل <BR><BR>تركي : امم اختياري وليه مانبهتيني عن الفتحه <BR><BR>عهود: ظنيتك تدري <BR><BR>تركي مضيق عيونه: اها ادري <BR><BR>عهود بارتباك: انت ليه تطالعني كذا<BR><BR>تركي يقرب منها: والله زوجتي وكيفي اطالعك مثل ماابي <BR><BR>عهود: طيب عطني العبايه <BR><BR>تركي يعض شفته: ليه <BR><BR>عهود: بلبسها ولا تبيني اطلع كذا <BR><BR>تركي: تبيني اذبحك تطلعين كذا <BR><BR>عهود ارتبكت اكثر من نظراته : اجل عطني ايها <BR><BR>تركي: طيب بس عطيني الشال شوي<BR><BR>عهود اشوي وتصيح: ليه <BR><BR>تركي: انتبه لخوفها وارتبكها راح لعندها وسحب الشال و حطه بطريقه تخفي وسع الفتحه:كذا اوكي<BR><BR>عهود طاح قلبها ببطنها من الخوف: .............<BR><BR>تركي مسك ايدها وسحبها لعند التسريحه: شوفيه مظبوط ولا اسمع انك منزلته<BR><BR>عهود وجسمها صاير حار من قرب تركي وهي معطته ظهرها ولاصقه بظهره: طيب وخر <BR><BR>تركي ببتسمه خبيثه: واذا ماوخرت<BR><BR>عهود: خير خير ان شاءالله <BR><BR>تركي:ههههه ولا شئ <BR><BR>عهود بعدت عنه: عطني العبايه<BR><BR>تركي وهو يعطيها: حطي ببالك انه اخر مرة تلبسين كذا <BR><BR>عهود: نعم<BR><BR>تركي : الي سمعتي ولبس مثل هذا ماتلبسينه لغيري <BR><BR>عهود: والله مالبسته لك هذا الي ناقص <BR><BR><BR>تركي متكتف: وليه هذا الي ناقص يعني للحريم الغرب اوكي وزوجك لا <BR><BR>عهود تغير الموضوع : يلا مشينا تاخرنا على رغد <BR><BR>تركي : ضيعي الموضوع بس ماانتهينا <BR><BR>عهود: تركي لا تطول السالفه وهي قصيره<BR><BR>تركي: يعني عاجبك الناس تشوفك كذا ويجلسون يطالعون مفاتنك<BR><BR>عهود: عادي حريم قالو لك رجال هم يقزون مثلكم <BR><BR>تركي: لوانهم رجال ماخليتك تروحين لاي عرس<BR>عهود: يلا يلا تأخرنا<BR><BR>تركي : يلا لا اتهور الحين <BR><BR>عهود سمعته قول كذا وطلعت طيران من الغرفه وتركي ضحك عليها وطلعو وراحوا <BR><BR>الصالة وانبسطوا وعهود ماقصرت بالرقص ومبسوطة على الاخر مع رغد وانتهى<BR><BR>العرس بسلام وراحت عهود مع تركي لبيت اهله<BR><BR>وتروشت ولبست بيجامتها ونامو لانهم تعبوا تركي بتوجيبه للرجال وعهود<BR><BR>بالرقص <BR><BR><BR><BR>اليوم الثاني الكل مجتمعين وهم مجلسين مع اهل تركي يتقهوون <BR><BR>ام عبدالرحمن : ههههههه أي والله مو مصدقين <BR><BR>ام خلود: أي والله اقولهم متزوجة مو مصدقين <BR><BR>تركي بلقافة: منهي الي متزوجه <BR><BR>سعاد مرت اخوه الكبير : الله يسلمك خطاب جايين وبالهبل بعد <BR><BR>تركي : حلو لمين للرغد ولا بدور وسمر <BR><BR>ليلى "ام عادل"اخت تركي : لا مو للرغد ولابدور وسمر<BR><BR>تركي : لمين اجل <BR><BR>ام خلود وهي تضحك : لمرتك <BR><BR>تركي وهو يشرق بالشاهي : نععععععععم <BR><BR>ام خلود بضحكة : هههههه الي سمعته <BR><BR>ام عبد الرحمن : اذبحوني لاحقيني وين ماروح نبي بنتكم نبيها <BR><BR>نقول لهم متزوجة مو مصدقين <BR><BR>ليلى : أي والله لحد اليوم يدقون نبي بنتكم الي لابسه احمر <BR><BR>تركي معصب: وليه ماقلتوا لهم يتوكلون يعني هم ماحضروا عرسي عشان يعرفون انها زوجتي<BR><BR>ام عبد الرحمن : هذولي من اهل مرت ولد اختك ماحضرو زواجك<BR><BR>عهود مع رغد ميتين ضحك على تركي ولف عليهم: وانت مع <BR>وجهك مبسوطة <BR>عهود ماسكة ضحكتها : وانا ايش دخلني هم الي جاو <BR><BR>تركي : وليه ماقلتي لهم انك متزوجة <BR><BR>عهود: هم ماسألوني الي سالوني عنه اسمي وقلت لهم <BR><BR>تركي: ويعني مالقوا الا مرتي قلوا البنات الي بالعرس <BR><BR>سعاد: مرتك خبلت فيهم عليها رقص يطير العقل ولا حلاها طالعة بمكياجها كانها بنوتة <BR><BR>تركي فور:خلاص مافي روحه للعروس <BR><BR>عهود: ليه <BR><BR>تركي : بتروحين تروحين متغتره <BR><BR>رغد حبت تخبل فيه: وحتى يوم تغترت ياخالي اخوان العروس تخبلوا عليها كل واحد ياشر <BR><BR>عليها ويكلم امه<BR><BR>تركي: نعم انت " ياشر على عهود"عروس شيليها من بالك ولو رحتي بغطا زي امي<BR><BR>عهود: كله منك يالسوسه<BR><BR>رغد:ههههه والله ان خالي استخف شسويتي فيه عهيد ماكان كذا قبل <BR><BR>عهود: انطمي بس <BR><BR>سعاد:طيب ياتركي شنسوي بالخطاب اذا دقوا<BR><BR>تركي : يمة اذا دقوا سكري السماعة بوجيهم مرتي وحاطين عينهم عليها وجع مابعد اتهنى فيها وحطين <BR><BR>عيونهم عليها بخريها يمه عن العين بكرة تتحرول علي<BR><BR>ام عبدالرحمن : وانت من صدقك اكيد احنا نصرفهم والا برايك نعطيهم اياها<BR><BR>تركي: هئ هئ يحلمممممممممون <BR><BR>الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه<BR><BR>رغد: من قدك ياعهود طيرت عقله وهذا هو الثقيل <BR><BR>تركي لاف على عهود: وانت مرة ثانية مافي روحة للعروس مافي يعني مافي <BR><BR>عهود عصبت: وليه مو ذنبي انهم يبوني <BR><BR>تركي: احل ان كنت بتروحي ماتروحين الا عروس الاهل بس غيره مافي <BR><BR>ورقص مافي سامعه " قالها وهو معصب" وقام وطلع <BR><BR>ليلى: هههههههه تركيه عنك <BR><BR>عهود: والله هو عنيد <BR>ليلى : تقدرين تقنعينه بطريقتك الخاصه" وتغمز لها "<BR><BR>عهود انحرجت: وهذا الي بيصير <BR><BR>سعاد: من صدقه تركي يعصب على كذا والله ماتوقعت <BR><BR>ام خلود: والله <

بنت بلو
10-27-2008, 03:46 PM
عهود شهقت:انت شقعد تسوي
تركي توهق : لا بس قلت اشوف صحتي ولا لا

عهود تفرك عيونها: وتقدر تشوف وانت بعيد

تركي يحمد ربه انها ماانتبهت للي كان بيسويه :مادماك صحيتي يلا قومي تجهزي عشان نطلع
ونفطر ونتمشى

عهود بعيون نعسانه: كم الساعه الحين

تركي يناظر ساعته:تسع ونص

عهود: تو الناس وانا فيني النوم

تركي: قومي ياكسلانه

عهود تلف البطانيه عليها وتغطي وجهها: تركي الله يخليك نص ساعة بس

ماشبعت نوم

تركي يشد البطانيه :يلا بلا كسل ورانا تمشيا اليوم ابي استغل الاسبوع ذا لان بعده بداوم

عهود:طيب طيب روح انت واقوم

تركي: مااضمنك قومي الحين قدمي

عهود:مممم...ولفت على الجها الثانيه

جات لتركي فكره عشان تقوم:اوكي حتى انا بنام معاك

وانسدح على السرير ولف خصر عهود بيديه وقربها منه

عهود فزت: شتسوي انت

تركي يستعبط: بنام

عهود: بتنام ليه تمسكي

تركي: شفتك ضامه المخده قلت اسوي مثلك

عهود: طيب ضميت المخده ليه تضمني انا

تركي: جربت ماعجبتني قلت اجرب اضمك والصراحه عجبني الوضع "وياشر لها على السرير"

يلا تعالي خليني انا شهويتيني على النوم

عهود وطار النوم من عيونها : لا لا انا مافيني نوم قوم نطلع

تركي ماسك نفسه لا يضحك : بس انا فيني النوم الحين

عهود تنرفزت: الشغله عناد
تركي: اما انت عجيبه يوم صار فيني لنوم قلت عناد

عهود قامت وراحت الحمام: اوكي اذا فيك النوم نام وانا بروح الصاله

دخلت عهود الحمام وقفلت الباب اكثر من مرة اما تركي انسدح على السرير

وضحك على عهود وبعدها ما فطرو طلعو يقضون اغراض للشقة

وراحو لاكثر من محل يقضون اغراض البيت وكانت عهود

بالبداية خجلانة اشوي من انها تأخذ الي تبي واول محل ماخذت شئ وتركي يصر

عليها انها تاخذ الي تبي لما راحو للمحل الثاني اخذت لها

كذا نوع من الشيبسات ولما وصلوا لاسواق التميمي اخذو

المثلجات من عنده لانه الاقرب للشقة وبعدها عهود خذت

راحتها وشكلت لها من الكاكاوات والبيبسي
تركي : الله كل ذا بتخذينه
عهود: ليه فيها شئ
تركي: لا بس مو كأنه كثير
عهود: لا مو كثير واذا بخلان فعادي انا ادفع
تركي: لا مو بخلان بس كل الي اقوله انه كثير عليك واخاف انك ماتلحقين تأكلينهم
عهود وهي تمشي : لا تخاف انا غرامي الاشياء هاذي وباسبوع اقضي عليهم
تركي: اوكي على راحتك بس لو تأخذين حاجات تفيدك احسن لك
عهود: اففففف
تركي: لا تتأففين وامشي قدمي


وكملت عهود واخذت لها مؤنة تكفي لخمس اشخص وهي خذت السالفه عناد مع ان اكثر
الي خذتهم مو لذيك الدرجه معاهم وبعدها راحواالشقة ودخل بواب العمارة الاغراض

تركي : عهود رتبي الاغراض وانا بروح اريح شوي وبعد

صلاة العشاء نطلع

عهود تخصرت: لا والله انت ترتاح وانا الي اشتغل لحالي

لاتظن انك انت بس الي تعبت

تركي: بلل بلل كلتيني شوي شوي

عهود: ماادري عنك

تركي: المفروض المرة الي ترتب بيتها واغراضه

عهود: هذاك اول الحين في شئ اسمه مساوة بين المرة و
الرجال
تركي : وكيف يعني

عهود: نتساعد في امور البيت مو كل شئ على راسي وبعدين هذ

مو عيب صح ولا لا

تركي : صح.... يلا بروح اغير والحقك على المطبخ

عهود: ولا تتأخر

تركي : حاضر عمتي

راح تركي وغير ملابسه ورجع لعهود وساعدها بترتيب الاغراض

تركي : سمعي مو تجلسين تاكلين هالخرابيط واذا جا وقت الاكل

قلت شبعانة ومالك نفس ماراح اشتريهم مرة ثانية

عهود اكتفت انها تعطيه نظرة بعنى مو على كيفك



بعد صلاة العشاء طلعوا وراحوا للمرينا مول وتمشوا فيه

تركي : عهود ماودك تشترين لك فستان

عهود باستغراب : ليه

تركي : عشان زواج ولد اختي راشد

عهود: ومتى زواجه

تركي : بعد اسبوعين

عهود: طيب ماحجزت مشغ ولا حاجة

تركي : عادي روحي مع بنت اختي رغد

عهود: يمكن مافي حجز لي وماترضى راعية المشغل

تركي انت كلميها وشوفي ويلا نروح ندور لك على فستان

وراحو ا ويدخلون محل ويطلعون منه وكل محل تدخله عهود

تطلع منه مفورة

تركي : يعني الحين ما في شئ دخل راسك

عهود: والله اشياء كثيرة دخلت راسي بس حضرتك مدخل نفس
ك
في شئ مايخصك

تركي : لا يامدام كل شئ يخصك يخصني وكل شئ يخصني يخصك

عهود: اففففففف

تركي : كما مرة قلت لك لا تتأففين

عهود: مقهورة منك ياأخي لا هذا قصير هذا يكشف الظهر هذا عاري

هذا شاله مو ساتر

تركي وعاجبه تنرفز ها : هذا اختيراتك يعني لازم تخترينهم كذا وانا اكثر من مرة

قلت لك ماحب تلبسين قدام الناس كذا

عهود: بس الكل يلبس كذا تبيني احرم نفسي

تركي : لا لبسي بس مو قدام الناس

عهود: شايفني خبلة البس لنفسي بس

تركي وهو ماسك الضحكة: ليه انت انانية لبسي لي مو لنفسك بس

عهود فورت:تبطي

تركي :ههههههه كيفك بس ماراح تلبسين لبس يفصل جسمك مثل

فستان الصباحية لغيري جاهزة تستعرضين لهم بس لي لا

عهود: يعني شلون تبي الناس يتكلمون فيني ويقولون شوفوا

اللحجية

تركي:هههههههه ليه طيب

عهود: انت ماشفت المحلات كل الملابس كذا والي مو كذا لحوج

لا الوان ولا موديل وهذي اكثر الفساتين الي وريتني ايها

تركي: طيب تعالي معاي وانا اختر لك فستان لونه وموديله حلو

ومو خالع

عهود: وللله بعد الي شفت من اختيرك ما اتوقع

تركي : جربي واذا ماعجبك خذي الي تبينة اتفقنا

عهود: اتفقنا بس مو بعدين تقول لي لا

تركي : ماراح اقول شئ اذا ماكان خالع مرة

ومسك تركي ايده وادخلو اكثر من محل ولفت نظره فستان لونه احمر خمري

وكان موديله ناعم وفخم بنفس الوقت ويناسب عهود لانها توها عروس

عهود عجبها هي بعد

تركي: ها .. شرايك الحين هذا موديله حلو وساتر وغير كذا شاله ثقيل

عهود بابتسامة خبيثة لان فتحة الصدر مرة واسعة : خلاص ابيه

تركي: مو قلت لك هذا الفستان المظبوط الحين ارتاح

عهود تضحك بداخلها : أي بس مو كل مرة بتظبط معاك

وحاسب تركي على الفستان وطلعوا من المحل

تركي : يلا مشينا

عهود: وين مشينا باقي الجزمة والاكسسورات

تركي : انت يالحريم اغراضكم ماتخلص

عهود: والله مو مثلكم انتوا يالرجال ماحد بيتكلم فيكم حتى لو لبستوا

ثوب قديم بس احنا لا وغير كذا احنا مانحس بانوثتنا الا اذا صار كل شئ

بيرفكت

تركي : طيب يلا سرينا

وراحو وطقمت عهود لها جزمة وخذت لها طقم اكسسوار مناسب للفستان

وبعدها راحو لمطعم وتعشوا فيه لما خلصوا راحو للواجه البحرية وجلسو
ا
فيها لحد ماقرب اذان الفجر وهم سوالف هو خذ على عهود وتعود على اسلوبها

بالكلام وهي بعد بدت تتعود عليه وتجرأت معه بالسوالف والضحك



وصلوا الشقة واذان الفجر راح تركي المسجد وصلى وعهود صلت ونامت

لما رجع تركي توقعها جالسة بس شافها نايمة

تركي قرب عندها ومسح على شعرها " هالبنت ملاك وهي نايمة ياناس بريئة مرة

والله ياعهود لاعوضك عن كل دمعة نزلت منك وان ماخليتك تحبيني وتتعلقين فيني مثل ماحبتك

وتعلقت فيك ماكون تركي " وغير ملابسه ولبس البيجامة ونام


اليوم الثاني صحت عهود وهي تحس بالم فظيع ببطنها "يالله مو وقتك انت الحين "

وقامت بشويش عشان مايحس تركي عليه وراحت المطبخ وخذت لها بنادول

وعصيروجلست على الكرسي مع انها عارفة انه مايسوي لها شئ

هي اذا جاتها تروح للمستشفى مع امها ويعطونها ابرة ومغذي"وينك يمة

اخ يابطني ياربي شسوي الحين من اقوله الحين اففف ...ومستحيل اقول لتركي "


وقامت وجلست بالصالة مرة تنسدح على الكنب ومرة تتمشى وبطنها كل ماله يزيد

"ياربي شسوي بموت اه ه يايمه وينك " وجلست على الكنبة وتكورت فيها وقامت تصيح

من الالم تقلبت ومو قادرة تثبت على جلسه من بطنها وهو كل ماله يزيد

ونامت الساعة 2الظهر اخيرا و انتبه تركي وطالع الساعه"يوه فاتتني صلاة الظهر بالمسجد"

والتفت على جهة عهود وما شافها "متى جلست هاذي وليه ماجلستني اصلي "

راح الحمام وغسل وجهه وفرش اسنانه بعدها توضأ وطلع وصلى بعدها

راح يدورها وشافها منسدحة على الكنب ومتكورة على نفسها

استغرب تركي منها "شفيها نايمة هنا ....وليه متكورة على نفسها لايكون تعبانة" وراح

لعندها : عهود عهود

عهود: همممم

تركي: ليه نايمة هنا

عهود: اه ه

تركي انفجع : عهود شبلاك فيك شئ تعبانة وحط ايده على جبينها وشاف

حرارتها عادية

عهود وهي خلاص مو قادرة وبدت تصيح: ............

تركي: عهود ليه تصيحين تكلمي في شئ يألمك

عهود هزت راسها :............

تركي: طيب وش الي يألمك

عهود زاد صياحها:...............

تركي: عهود تكلمي

عهود:..............
تركي : طيب اشر لي على المكان الي يألمك

عهود حطت ايدها على بطنها :............

تركي: بطنك

عهود هزت راسها:............

تركي: شفيه يالمك

عهود هزت راسها بمعنى أي

تركي : من ايش.... اكل امس اثر عليك

عهود: لا "وبدت تصيح وتلوي على بطنها من الالم "

تركي"ياربي شسوي" وتوه يستوعب الموضوع: عهود هي جاتك

عهود: انحرجت:..............


ايش تتوقعون بيصير؟

وش بيكون موقف تركي لما يشوف الفستان؟

وش مخبية الايام لعهود وتركي؟

بنت بلو
10-27-2008, 03:50 PM
لعيونكم بس بحط جزء ثاني وان شاءالله يعجبكم


تركي: لبكره يلا باي
وسكر السماعةوبعد صلاة العشاء رجعوا الدمام

الجزء السابع

تركي: عهود تكلمي لا تخجلين

عهود:هزت راسها بمعنى أي

تركي يبي يتأكد: الدورة

عهودوهي موقادرة خلاص ومنحرجه من تركي : أي

تركي: دقيقة وجاي

قام بسرعة وجاب لها عصير وحبة بنادول وعطها

عهود: لا ماابي

تركي: خذيه بخف الالم معاه

عهود: اخذت بس مافي فايدة

تركي احتار : طيب انت من قبل اذا جاتك شتسوين

عهود: اروح مع امي المستشفى ويعطوني ابرة ومغذي



تركي على طول راح لبس واخذ مفاتيحه و جاب عباتها وساعدها تلبسها وراح ابها المستشفى





""في المستشفى"
لما دخلو على الدكتورة قالت للممرضة تعطيها الابرة سوت عهود

مناحة لانها تخاف من الابرة تركي استغرب منها بعدين تذكر انها

تخاف من الابر: عهود تخافين من الابرة

عهود وهي تصيح : ماابي خلاص خف الالم

تركي وهو يهدي فيها : عهود قلبي مسك ليدي وسمي بالله وماراح تحسين فيها

عشان ترتاحين

عهود: ماابي

ما عرف شيسوي معاها قام مسك ذرعها وثبتها وقال للممرضة تعطيها الابرة

وعطتها الابرة بعد جهد جهيد لان عهود حاولت تفك ايد تركي منها بس ماقدرت وحقدت على الممرضه

وهي مبسوطه على الوضه بعدين عطت الممرضه رفسة تبرد خاطرها وساعدها ان الممرضة

واقفه قبالها وجات على بطنها

الممرضة : أيييييي... اش هذا ليه سوي كدا

تركي وهو ماسك ضحكته: معليش سوري هي تعبانة ومو عارفة وش سوت

الممرضة تتميلح : اوكي كلاص بس اشان انته هصل كير

عهود : بتضفين وجهك ولا تجيك واحدة ثانيه

الممرضة: انتي واجد شيتانه ومافي كويس

عهود: لاااا .. تعالي طقيني احسن

تركي وهو مو قادر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههه

عهود: ايه اضحك مو فيك الابرة

تركي: ههه بس قولي الصدق ماريحتك

عهود لفت وجهها وطلعت من الغرفه ولاحقها تركي بسرعة



وطلع تركي من المستشفى ولا قدرو يحطون المغذي لها وعطته الدكتورة فيتامينات

بداله لانهم بالموت وعطوها الابرة ولما ركبو السيارة نامت عهود على طول من

مفعول الابرة

تركي طول الطريق وهو يطالع عهود نايمة" كل يوم اكتشف شئ جديد فيك ياعهود لهدرجة

تخافين من الابرة انا لازم اعرف عنك كل شئ ياقلبي "


وصلو للشقة وجلس عهود وساعدها لحد ماوصلو الشقة وفصخها العباية

وسدحها على السرير ولحفها بالبطانية وطلع يجيب الادوية الي اكتبتهم

الدكتورة ويجيب غدا لهم



"في الشقة"

على الساعة خمس انتبهت عهود وخف عنها الم بطنها دخلت الحمام وتروشت وجففت شعرها

ولا طلعت من الغرفة لانها كانت مستحيةومنحرجة من تركي من بعد الموقف الي صار


تركي دخلت اشوف صحت ولا الا واشوفها تنسدح وتتغطى باللحاف بسرعة

ضحكت على برائتها وحياها وقربت عندها وجلست على طرف السرير

:عهود ادري انك جالسة قومي يلا

عهود مازالت مغطية راسها ولا رد

تركي: يلا عهود هذا شئ طبيعي وماله داعي كل هالحيا .... يلا قومي نتغدا

انا للحين مااكلت شئ انتظرك يلا انا شريت الغدا قومي تلقينه ثلج

عهود من تحت اللحاف : انا مو جوعانة روح اكل انت

تركي: مايصير انت هالوقت لازم تتغذين كويس.... ويلا عشان تاخذين الفيتامينات الي كتبتهم

الدكتورة لك

عهود: يااخي ماتفهم قلت لك مو جوعانة

تركي: أي مو جوعانة من امس مااكلت شئ

عهود:.....................

وقام تركي وسحب اللحاف عنها وقومها من السرير وسحبها معه وراح للصالة

وجلسها على طاولة الطعام وكان مجهزها وجلس عهود وجلس مقابلها

واخذ صحنها وحط لها : يلا ابي اشوف الصحن فاضي

عهود شهقت: كله

تركي : كله


عهود: لا باكل لحد ماشبع

تركي ببتسامة: اوكي بس المهم تاكلين

وخلصوا غداهم وقام تركي مع عهود وساعدها برفع الصحون

وبعدها جلسوا يتفرجون على التلفزيون لحد مااذن المغرب وراحتركي المسجد وصلى ورجع


الساعة وحدة بالليل وهو يتفرجون على التلفزيون وتركي طول الوقت يتثاوب
تركي: يلا عهود

عهود: وين

تركي: ننام

عهود: بس انا مافيني النوم

تركي: وانا فيني يلا قومي

عهود: ماحد ماسكك روح نام

تركي: وانتي

عهود: بجلس لحد مايجيني النوم واجي انام

تركي: وانام لحالي

عهود رفعت حاجبها : وليه دادا انت تبيني انومك ولا انام معاك

تركي: لا مو دادا بس مااحب انام لحالي

عهود: وانت من قبل مو تنام لحالك والا

تركي: الا انام بس الحين تعودت انام معاك

عهود: لاتاخذ على الوضع كثير لان بعد سنة بتنام لحالك الا اذا تزوجت

تركي "لا حول الله وهاذي ماتنسى": اذا خلصت السنه يحلها الف حلاال .. ويلا قومي واصل حدي ابي انام

عهود: وانا ماابي انام لا ترفزني وبعدين اذا طولت لساني تقولي ليه تطولينه

تركي: الساعة وحده متى بتامين

عهود: وانت شعليك متى انام خلاص روح

تركي: جلسي سهري طول الليل ونامي النهار وفوتي عليك الصلاة

عهود انحرجت وحمر وجهها :................

تركي استوعب الي قاله وحب يغير الموضوع: طيب اذا جلست الحين وش بتسوين مو تقولين

ان الدش بايخ

عهود: عادي بعد اشوي بيجي نور

تركي: لا تشوفين المسلسل ذا

عهود تخصرت: وليه ان شاءالله

تركي: بس اغار

عهود"الحمدالله والشكر": وليه تغار

تركي: مااحب زوجتي تطالع غيري وبعدين هذا مهند ماينزل من هنا"وهو يأشر على بلعومه"

عهود: مشكلتك

تركي: المهم مافيتشوفينه

عهود: مو على كيفيك وروح نام وفكني

تركي: خير ان شاءالله شقلتي

عهود: الي سمعته

تركي اخذ الجهاز وحط على mbc4 وقفلها: يلا وريني شلون بتشوفينه

عهود: تركي بلا حركات بزران وافتحها

تركي: نو نو

عهود: عادي ماهميتني اقدر اشوفه اذا رحت بيت اهلي

تركي: أي بس بتفوتك حلقات الاسبوع كله

عهود: لا يعيدون الحلقات كلها يوم الخميس

تركي: زين انك قلتي لي عشان اقول لابوك يقفلها

عهود: ياسلام ليه النذالة

تركي: قلت لك مااحب زوجتي تناظر غيري

عهود خذت لها المخدة وحضنتها:افففففففف

تركي: افين بعد

لفت عهود عليه: مو قلت بتنام روح والقناة وقفلتها شتبي بعد

تركي: بجلس معاك طار النوم

عهود: افففف

وخذت الجهاز وقلبت بالقنوات وماعجبها شئ :اممم ..تركي

تركي عين مغمضه وعين مفتحه:هلا

عهود: عندك جهاز DVD

تركي: أي عندي ليه

عهود: ابي اشوف مسلسلاتي وافلامي

تركي: من وينلك هالمسلسلات

عهود: مسجلتهم

تركي: لحظه

وقام وجاب الجهاز وركبه في التلفزيون: وهذا DVD

عهود: حلو لحظه اجيب السيديهات....... وراحت الغرفة وجابت شنطة السديهات وخذت لها مخدات

وحطتهم على الارض وجلست

تركي: ليه جلستي على الارض

عهود: عشان اعرف اركز وانا اشوف

قام تركي وجلس جنبها واخذ منها الشنطة يتفرج على السديهات : ايش ذا

عهود: هذا مسلسلي المفضل

تركي : الي هو

عهود: BUFFY THE VAMPER SLYER

تركي: وش نوعه

عهود: رعب واكشن

تركي: حلو احب النوع هذا والبطل ممثل معروف

عهود: قصدك البطله أي معروفه اسمها سارة غلير

تركي: امم طيب عطيني الموجز حقه

عهود: هي بنت تحارب مصاصين الدماء وتحمي العالم وهذ اول مسلسل تابعته وكنت مع ربعي

نتحمس واحنا نتابعه واذا رحنا المدرسه نجلس ونتكلم عن الاحداث وخاصة عن حبيبها

"وهي تحط ايدها على قلبها"اخخخخخ ياقلبي عليه يجنن

اخذ تركي مخده وخبطها فيها على وجهها

عهود: وجع ليه تخبطني

تركي: الحين يلي ماتستحين جالس جنبك وتتغزلين في غيري وهذا قدمي من وراي شلون

عهود وهي تمسح على وجهها: لا تخاف من وراك ومن قدامك هذا كلامي وبعدين انت لما تشوفه

بتعذرني

تركي:نعم خير ان شاءلله وش الي اعذرك وبعدين هذا مو متزوجه كيفك بس الحين

انت متزوجه وماتناظرين غيري

عهود رفعت حاجبها: وليه يعني انت ماتشوف

تركي يستهبل: لا مااشوف رجال

عهود: اقصد بنات.......... البنات الي مالين فيديوهات الكليب

تركي يتصنع البراءة : انا ..انا مااحب اشوفهم

عهود: أي كثر منها

تركي: تغارين

عهود: لا اغار ولاشئ بس مثل ماانت تشوف انا اشوف

تركي جلس يقلب بالسديهان:وهذا وشو

عهود: مسلسل CHARMED

تركي: وفيه واحد"يقلد عهود"يجنن بعد

عهود: تطمن مافيه

تركي: وش قصته

عهود: مايعجبك

تركي: طيب غيرهم وش تابعين

عهود:مممم كثير الي اتابعهم الحين GHOST WISPER وalis ووغيرهم كثير

تركي: ماتبعتي lost

عهود: لا مو كثير

تركي: انا عجبني المسلسل هذا كثير هو مع prison breke

عهود: لا انا احب المسلسلات الرعب اكثر من الاكشن وخاصة اذا صارت البطوله للبنات

تركي: اها ...طيب حطي ALISخلينا نتفرج عليه

عهود: اوكي

وحطت السيدي بالجهاز وراحت جابت الشيبسات والكاكاوات والبيبسي لزوم السهرة وجلسوا

يتفرجون لحد مااذن الفجر وقام تركي وراح المسجد ولما رجع طفى كل شئ وقومها تنام



عهود"اليوم موعد عرس ولد اخته والكل راح المشغل وانا من حسن حظي

حصلت حجز مع رغد وخلصت بس لسه مالبست لاني مااحب البس

بالمشاغل ودقيت على تركي وكانت اول مرة ادق عليه واكلمه كويس معاه من تزوجنا

رد: هلا وغلا

عهود" ياملقك ": اهلين ممكن تمر على انا خلصت

تركي : اكيد وانا كم عهود عندي بس موبدري تروحين للصالة

عهود: لا بروح البيت لاني للحين مالبست

تركي : ليه

عهود: لاني مااحب البس بالمشاغل

تركي: اهم..خلاص دقايق وانا جاي سلام

عهود: سلام

تركي كان مبسوط لانه راح يشوفها قبل لاتروح ويشوف الفستان عليها ودقايق الا هو داق عليها

ونزلت مع رغد ووصلو البيت وعلى طول راحت للغرفة تلبس الفستان

بعدها خلصت ولبست الاكسسوار والجزمة كان شكلها خيال وشعرها

المسيح ومرول على خفيف اما الميك اب خلته ناعم مرة وكانت تبي تلبس عبايتها بسرعه

عشان مايشوف تركي الفستان عليها بس دخل تركي فجأة ولما شافها بلم وعهود قلب وجهها مهما

كان تستحي تجلس قدامه كذا وانتبهت لتركي لما عقد حجاته وهو يقزها من تحت لفوق وثبت نظره لفتحة

الصدر: عهود مو هذا الفستان الي شرينا

عهودوهي كلش منحرجه : أي

تركي: متأكده

عهود وهي تروح تاخذ عبايتها: ايه متأكده ليه

تركي راح لعندها وسحب العبايه منها: بس يوم شريناه ماكنت الفتحة كذا ولا

عهود مستحيه من قرب تركي : الا لما شريناه كذا

تركي ومازال يقز: طيب بتروحين به

عهود: اجل ليه شريته عشان اتمنظر فيه

تركي منهبل عليها وهي مستحيه وقرب اكثر منها:بس

عهود تبعد عنه لحد مالصقت بالجدار :بس ايش

تركي يحوطها ويحط ايده على الجدار : اممم... ماعندك غيره

عهود تخصرت : نعععععععم

تركي بصوت واطي : نعم الله عليك....."وركز نظره للفتحه" انت شوفي شلون الفتحة واسعة كيف

عهود قدرت تفك نفسها منه وخذت الشال وغطت نفسها : والله هذا اختيرك وتحمل

تركي : امم اختياري وليه مانبهتيني عن الفتحه

عهود: ظنيتك تدري

تركي مضيق عيونه: اها ادري

عهود بارتباك: انت ليه تطالعني كذا

تركي يقرب منها: والله زوجتي وكيفي اطالعك مثل ماابي

عهود: طيب عطني العبايه

تركي يعض شفته: ليه

عهود: بلبسها ولا تبيني اطلع كذا

تركي: تبيني اذبحك تطلعين كذا

عهود ارتبكت اكثر من نظراته : اجل عطني ايها

تركي: طيب بس عطيني الشال شوي

عهود اشوي وتصيح: ليه

تركي: انتبه لخوفها وارتبكها راح لعندها وسحب الشال و حطه بطريقه تخفي وسع الفتحه:كذا اوكي

عهود طاح قلبها ببطنها من الخوف: .............

تركي مسك ايدها وسحبها لعند التسريحه: شوفيه مظبوط ولا اسمع انك منزلته

عهود وجسمها صاير حار من قرب تركي وهي معطته ظهرها ولاصقه بظهره: طيب وخر

تركي ببتسمه خبيثه: واذا ماوخرت

عهود: خير خير ان شاءالله

تركي:ههههه ولا شئ

عهود بعدت عنه: عطني العبايه

تركي وهو يعطيها: حطي ببالك انه اخر مرة تلبسين كذا

عهود: نعم

تركي : الي سمعتي ولبس مثل هذا ماتلبسينه لغيري

عهود: والله مالبسته لك هذا الي ناقص


تركي متكتف: وليه هذا الي ناقص يعني للحريم الغرب اوكي وزوجك لا

عهود تغير الموضوع : يلا مشينا تاخرنا على رغد

تركي : ضيعي الموضوع بس ماانتهينا

عهود: تركي لا تطول السالفه وهي قصيره

تركي: يعني عاجبك الناس تشوفك كذا ويجلسون يطالعون مفاتنك

عهود: عادي حريم قالو لك رجال هم يقزون مثلكم

تركي: لوانهم رجال ماخليتك تروحين لاي عرس
عهود: يلا يلا تأخرنا

تركي : يلا لا اتهور الحين

عهود سمعته قول كذا وطلعت طيران من الغرفه وتركي ضحك عليها وطلعو وراحوا

الصالة وانبسطوا وعهود ماقصرت بالرقص ومبسوطة على الاخر مع رغد وانتهى

العرس بسلام وراحت عهود مع تركي لبيت اهله

وتروشت ولبست بيجامتها ونامو لانهم تعبوا تركي بتوجيبه للرجال وعهود

بالرقص



اليوم الثاني الكل مجتمعين وهم مجلسين مع اهل تركي يتقهوون

ام عبدالرحمن : ههههههه أي والله مو مصدقين

ام خلود: أي والله اقولهم متزوجة مو مصدقين

تركي بلقافة: منهي الي متزوجه

سعاد مرت اخوه الكبير : الله يسلمك خطاب جايين وبالهبل بعد

تركي : حلو لمين للرغد ولا بدور وسمر

ليلى "ام عادل"اخت تركي : لا مو للرغد ولابدور وسمر

تركي : لمين اجل

ام خلود وهي تضحك : لمرتك

تركي وهو يشرق بالشاهي : نععععععععم

ام خلود بضحكة : هههههه الي سمعته

ام عبد الرحمن : اذبحوني لاحقيني وين ماروح نبي بنتكم نبيها

نقول لهم متزوجة مو مصدقين

ليلى : أي والله لحد اليوم يدقون نبي بنتكم الي لابسه احمر

تركي معصب: وليه ماقلتوا لهم يتوكلون يعني هم ماحضروا عرسي عشان يعرفون انها زوجتي

ام عبد الرحمن : هذولي من اهل مرت ولد اختك ماحضرو زواجك

عهود مع رغد ميتين ضحك على تركي ولف عليهم: وانت مع
وجهك مبسوطة
عهود ماسكة ضحكتها : وانا ايش دخلني هم الي جاو

تركي : وليه ماقلتي لهم انك متزوجة

عهود: هم ماسألوني الي سالوني عنه اسمي وقلت لهم

تركي: ويعني مالقوا الا مرتي قلوا البنات الي بالعرس

سعاد: مرتك خبلت فيهم عليها رقص يطير العقل ولا حلاها طالعة بمكياجها كانها بنوتة

تركي فور:خلاص مافي روحه للعروس

عهود: ليه

تركي : بتروحين تروحين متغتره

رغد حبت تخبل فيه: وحتى يوم تغترت ياخالي اخوان العروس تخبلوا عليها كل واحد ياشر

عليها ويكلم امه

تركي: نعم انت " ياشر على عهود"عروس شيليها من بالك ولو رحتي بغطا زي امي

عهود: كله منك يالسوسه

رغد:ههههه والله ان خالي استخف شسويتي فيه عهيد ماكان كذا قبل

عهود: انطمي بس

سعاد:طيب ياتركي شنسوي بالخطاب اذا دقوا

تركي : يمة اذا دقوا سكري السماعة بوجيهم مرتي وحاطين عينهم عليها وجع مابعد اتهنى فيها وحطين

عيونهم عليها بخريها يمه عن العين بكرة تتحرول علي

ام عبدالرحمن : وانت من صدقك اكيد احنا نصرفهم والا برايك نعطيهم اياها

تركي: هئ هئ يحلمممممممممون

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه

رغد: من قدك ياعهود طيرت عقله وهذا هو الثقيل

تركي لاف على عهود: وانت مرة ثانية مافي روحة للعروس مافي يعني مافي

عهود عصبت: وليه مو ذنبي انهم يبوني

تركي: احل ان كنت بتروحي ماتروحين الا عروس الاهل بس غيره مافي

ورقص مافي سامعه " قالها وهو معصب" وقام وطلع

ليلى: هههههههه تركيه عنك

عهود: والله هو عنيد
ليلى : تقدرين تقنعينه بطريقتك الخاصه" وتغمز لها "

عهود انحرجت: وهذا الي بيصير

سعاد: من صدقه تركي يعصب على كذا والله ماتوقعت

ام خلود: والله منتي سهلة ياعهود علقتي الرجال

عهود" وهذا الي مابيه مابيه يتعلق فيني لان اذا جا وقت الطلاق بيعند"

واكتفت ببتسامة الكل ظن انه حيا


ولانهم بيمشون اليوم دقت على تركي عشان يوديها بيت اهلها بس مارد عليها وبعد مادقت اربع مرت

رد عليها: خير في خطاب بعد

عهود: والله عقليتك عقلية مراهق وهذا انت وشوي تسك الخمسين

تركي: من قال ياقلبي انا توني شباب

عهود: ايه صدق المهم متى توديني بيت اهلي

تركي: شقصدك قصدك اني شايب

عهود: انت الي قلت مو انا وبعدين لاتضيع الموضوع

تركي: يعني انا شايب ها

عهود: بتمرني ولا ادق على اخوي

تركي: لا تدقين ولا اني مارك مافي روحه

عهود بضيق: ليه

تركي: خلك تتأدبين قبل

عهود: وانا ايش سويت

تركي: لا سلامتك ماسويتي شئ ..ياماما عدلي اسلوبك وهالمره حرمتك اليوم

مره ثانيه قلي ادبك شهر كامل ماتشوفينهم

عهود: ماتقدر

تركي: جربي وشوفي اقدر ولا لا

عهود: طيب ابي اروح بيت اهلي حتى لو دقيقه

تركي: قلت لا وجهزي بعد نص ساعة بنمشي الدمام

عهود: افففففف

تركي: لبكره يلا باي
وسكر السماعةوبعد صلاة العشاء رجعوا الدمام

أمـيــ الذكريات ـــرة
10-27-2008, 04:57 PM
وااااااو

قصه رووووعه ما شاء الله

الله يسلم يدينها يارب ويسعدك على نقل الروايه الروعه :)

بس بليييييييييز لا تتأخرين او تقطعين كعادة الكاتبات ..

تقبلي مروري

>> لاحرمني الله منكم <<

ونات قلب
10-28-2008, 12:31 AM
القصه رررررررررووووووووووووعه

وشكلهاااا خطير مرررره وانا دخلتها لانك تقولين كامله وياليت ما تقطعين البارتات يعني زي ماوعدتينا كل يوم باااارت
بصراحه ملينا من القصص المعلقه
سلمتي مره ثانيه على القصه الجووووونااااااااااااان

~أميره المكان~
10-28-2008, 09:04 AM
بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــات بصراحه القصه روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه لا تفوتكم انا قرأتها كامله وقليله فيها جووووووووووووووووووووووووووووونان

بنت بلو
10-28-2008, 01:07 PM
مشكوربن جميعا
الان وصل البارت
استعدوا

بنت بلو
10-28-2008, 01:09 PM
جزء الثامن.........................



واليوم الثاني على المغرب جلس تركي على الكنبة مقابل عهود:
عهود اممم

عهود: في شئ

تركي : لا بس بغيت اسأل انت تخافين تجلسين لحالك

عهود عاقد حواجبها : ليه هالسؤال

تركي: ابد بس انا اليوم معزوم على العشاء بمناسبة زواجي الربع مسوينها لي

عهود: اها ... طيب بطول

تركي: والله ماعرف عشان كذا انا سألتك اذا تخافين تجلسين لحالك

عهود: اذا بطول الصراحة اخاف

تركي : امممممم .. اوديك بيت خالك شرايك

عهود بعد تفكير: لا ماابي انا بقول لنجود تجي عندي احسن

تركي : براحتك بس تأكدي منها اذا كانت تقدر تجي

عهود راحت جابت الجوال ودقت على تؤام روحي الرنة الرابعة ارفعت وهي تلهث:

مالت عليك قال تؤام روحك قال شهر يالظلامة ماتدقين ولا ترسلين حتى

عهود وهي تضحك: بسسسسسسسسسسس كلتيني خليني اتكلم

نجود: وحشتيييييييييييييني

عهود: وانت اكثر ياقلبي شلونك وشلون خالي وامك

نجود: كلنا تمام وانت

عهود: يمشي الحال المهم خلي السوالف اذا جيتي

نجود باستغراب : وين اجي

عهود: عندي
نجود: من قال

عهود: انا بس انت تخلين احد يتكلم بالعة مسجل

نجود: والله الشراهة على اشتاق لوحدة مثلك خوانة بس شافت الرجل طار عقلها

عهود: نجود اظنك تعرفين انه مستحيل يصير كذا

نجود: امزح معاك

عهود: خلينا من هالكلام تعالي عندي اليوم لانه معزوم عند ربعه واخاف اجلس لحالي

نجود تستعبط: منهو المعزوم

عهود: نجييد ووجع

نجود: هههههههه لهدرجة اسمه ثقيل على لسانك اجل بالليل شتسوين

عهود: نجيييييييد بتجين ولا لا

نجود: موجود جنبك

عهود: أي

نجود: وانا اقول وين لسانك

عهود: الزبدة روحي قولي لخالي ولا تقومين من عنده الا مخليته يوافق

نجود: خالك مقدور عليه بس من بيوديني ويجيبني

عهود: نواف

نجود: انت قولي له

عهود : خلاص روحي تجهزي وانا ادق عليه

نجود: اوكي باي

عهود: باي

تركي : بتجي

عهود: أي

تركي : وكل هالهثرة بس عشان تقولين لها تعالي

عهود عطته نظرة ودقت على نواف: هلا وغلا بالي نساني

نواف : شلون انسى هواي الي اتنفسه قولي شلون

عهود: اذا كنت هواك مااشوفك تدق ولا ترسل ياقلبي

نواف : ودي بس انت ناسية انك متزوجة اخاف ازعجك ولاشئ بعدين وش يفكنا من تركي

عهود: مالت عليك انت مافي شئ يزعجني منك واي وقت اشتقت وحبيت تسمع صوتي

دق والوقت الي مارد عليك عذرك معاك

تركي كان يطالع عهود بغيض وهي ولا معبرته"شف مع وجهها شلون تكلمه يس ولا اشتقت مادري ايش "

عهود: عمري بطلب منك طلب

نواف :انت تامرين موتطلبين

عهود: تسلم حياتي انت

تركي دز عهود وهو رافع حاجبه وياشر لها بايده

عهود"شيبي ذا خير ان شاءلله" :نواف لحظة شوي وهي تلف على تركي: نعم شفيك

تركي: مو نواف ذا

عهود: عن العباطة يعني ماسمعتني اقول نواف

تركي : ونواف ولد خالك صح

عهود"الله يطولك ياروح والنهاية مع هالمليق":أي واخوي من الرضاعة بعد

تركي :وانت متعودة تكلمينه كذا

عهود: وشلون تبيني اكلمه بعد

تركي: كلميه عادي مو لازم هالكلام وعلى مااظن الكلام هذا ينقال لزوجك وحبيبك

عهود: هذا لو كنت اعتبرك زوجي وحبيبي كان ممكن بس انت مجرد اممم صيق لا اكثر ولا اقل

تركي انجرح من ردها " اذبحها هذي يالله انك تصبرني ولا اقوم اكوفنها هنا لاني

عارف ان هالتصرف بيزيد الطين بلة افففف وانا كل ماقول ان هالبنت بدت تتقبلني

تجي وتسد الباب بوجهي اخخخخخخخخخ بس اخ":كملي بس كلمي الرجال الي على التلفون

عهود وهي لوية بوزها:هلا قلببببببببي انت اسفه تأخرت عليك

كانت متعمدة عشان تنرفز تركي ونجحت لانه قام وهد المكان ودخل الحجرة


نواف: ولا يهمك بس ماقلتي ايش الطلب

عهود: ابيك تجيب نجود عندي
نواف:لا عهودة شيقول رجلك الحين انت ناسية انكم لسة عرسان جداد

عهود: ماعليك منه هو بيطلع عنده عزومة وانا اخاف اجلس لحالي

نواف : اذا كان كذا اوكي

عهود: وانت الي بترجعها

نواف: ان شاءالله أي اوامر ثانية

عهود: وتأخر اذا جيت تأخذها لاني ولهانة عليها

نواف: وانا

عهود: وانت بعد وادخل اذا جبتها طيب

نواف :بس مش متأخر لاني مواعد ربعي

عهود: المهم اشوفك يلا لا تتأخر بسرعة تعالوا
نواف: اوكي البوا باي

عهود: باي

وسكرت منه ودقت على نجود تتجهز وراحت هي تلبس

تركي : بتجي
عهود: أي هي ونواف

تركي وهو مكتف ايديه: على ماأظن قلت بس النجود ماقلت نواف

عهود: ياسلام يعني اقوله لاتجي

تركي: لا مو كذا بس انت عارفه اني ماراح اكون موجود

عهود: وهذا المطلوب تبي الصراحة مليت من مقابل وجهك

تركي : عهيد عدلي لسانك

عهود: وذا ماعدلته شبتسوي

تركي: عهود ظبطي نفسك مادم النفس عليك طيبة

عهود وهي متخصرة : اكيد بتصير طيبة لانك ماخذت الي تبيه لازم تسايريني لحد ماتوصل
وبعدين تطلع على حقيقتك

تركي وصل حده وهو يصر على اسنان: والي هو

عهود: اظنك عارف

تركي : لا مو عارف
عهود: السبب الي يخلي الرجال يتزوجون هو في غيره

تركي: ويعني تعتقدين هذا بس الي يخلي الرجال يتزوج

عهود بثقه: أي نعم

تركي : اسمحي لي اني اقولك انك غبية وعقلك عقل بزر

عهود وعيونها طلعت : انت الغبي وانا مو بزر

تركي راح لعندها وعيونه حمر من الغيض ومسكها من زندها: سمعيني مو لاني ساكت لك

تقولين اني رخمة وبقول الي ابي لا يامدام اصحي انا ساكت لاني ماأخذك على قد عقلك

سامعة بس انت الين ماينفع معاك ويبلي استخدم اسلوب ثاني

عهود وهي تحاول تبعد ايده : وخر عني

تركي: واذا ماوخرت

عهود: قلت لك وخخخخخخخخخر

تركي دفها عنه: سمعيني عدل سكت عنك وقلت يمكن تتعدل بس مافيك فايدة اليوم

لما ارجع حقوقي كاملة ابيها سامعة

عهود وهي فيها الصيحة: لا انت قايل بعد ثلاث شهور هذا اتفقنا

تركي : واتفقنا كان لماتظبطين لسانك الي ينقط عسل بس مادمك مو ظابطته انا مش

منفذ الي اتفقنا عليه وانت قايلة هذا السبب الي مخليني اتزوجك فتحملي وخلك جاهزة

الليلة لانها بتكون بداية زوجنا صج


عهود: مو كيفك ماابي

تركي : حقوقي بأخذها بأخذها بالطيب ولا بالغصب وخليها بالطيب احسن لك

وطلع تركي من الشقة وعهود على طول رمت نفسها على الفراش تصيح

بعدها هدت نفسها" والله ياتركي مااكون عهود اذا خليتك تلمسني وانا اوريك يالحقير

كل الرجال مثل بعض يعني بتقص علي بتمثليتك هذي بس على مين " وعلى طول دقت

على نجود وطلبت منها تجيب لها غرض من الصيدلية

وقامت وتجهزت ولبست لها بدي بيج مع تنوررة قصيرة لعند الركبة وكانت كروهات

بني وبيج ولبست بوت بني طويل معها وحزام عند الخصر بني وفتحت شعرها وحطتلها
كحل وغلوس لانها ماتحب المكياج كثير وهي مندمجة : وبتقعدين جنب نواف كذا

عهود لفت متروعة : انت موطلعت

تركي راح يجيب العشاء مع شوية حلا ورجع: أي ورجعت اشوف حضرتك شنو

بتلبسين ويلاروحي غيري

عهود انحرجت : ماراح اغير مو كيفك

تركي من بين اسنانه: عهود لا تعاندين وروحي غيري

عهود: والله لبسي وانا حرة وانا متعودة البس كذا جنبه يوم كنت بيت اهلي وبعدين بلبس جاكيت والبوت طويل

تركي : يوم كنتي والحين انتي عندي وانا مية مرة قلت لك هالبس ماتلبسينهالالي

عهود: تبببببببببطي البسه لك

تركي : كيفك ماتبين تلبسينه لي بس ما تلبسينه لغيري حتى لو كانوا حريم

عهود: والله هذي حرية شخصية البس الي ابيه فاهم

تركي: الحين انت بتغيرين ولا شلون

عهو وهي متخصرة: لالالالالالالالالا

تركي : طيب وتوجه للدولاب

عهود: شتسوي انت

تركي : ان ماغيرت انا الي راح اغير لك

عهود: توكل زين تغير لي

تركي : لا تتحديني

عهود خافت منه وهو معصب وعارفة انه بيسويها : اطلع برة عشان اغير

تركي مسك ذراعها: طلبي بادب

عهود وهي تحاول تفك ايده: ممكن تطلع

تركي : شنو كان بيضرك لو طلبت بادب من البداية

وطلع من الغرفة وراحت عهود وغيرت ولبست بنطلون جينز بني مع دي بيج طويل

يغطي الاردافوداخله بلوزة بنيه بكم حيران

وطلعت : وقول غيري ماراح اغير سامع

تركي طالعها من فوق لتحت : اممم.... الحين تمام بس شعرك

عهود:"الله ياخذك" :وشفيه بعد

تركي : رفعيه

عهود: وليه

تركي : مادامك ترفعينه عندي ترفعينه لغيري وانا مااحب انا مرتي تطلع حلاها لغيري

عهود: ذبحتني مرتي ومرتي مصدق نفسك انت

تركي بنظرة قلبت وجه عهود: ان شاءالله الليله اصدق نفسي

عهود: ماراح ارفعه واذا جبرتني والله لاقصه وراتح

تركي وهو يقزها قز: جربي انت وشوفي

عهود ماعجبته نظراته لها: وبعدين انت لا تطالعني كذا

تركي يستعبط: وشلون تبيني اطلعك

عهود: انت عارف الي اقصده

تركي : والله مرتي واطالعك مثل ماابي وهذا حقي لانك بكبرك حقي زملكي واسوي الي

ابي فيك

عهود: حممممممممار

تركي ببتسامه نرفزتها : انا بخليك الحين بس اذا رجعت لي تفاهم ثاني معاك ولاتحاولين تخلين نفسك
نايمة لان مابيردني عنك احد

عهود: حمممممار وحححححححقييييييير

تركي وهو يضحك : باي ياحلو الليلة الوعد اوكي والله لاطلع كل حرتي منك

طلع من الشقة وعهود تسب فيه" تحلم ياتركي تحلم"


بعدها بدقايق رجع : نسيت حاجة

عهود بعدت عنه وراحت الصالة وهو دخل وقفل دولاب ملابسها عشان ماتغيير اذا

طلع وراح لصالة وهو ياشر لها على المفتاح وقرب منها وهي تبعد لحد مامسك

وجهها بيدينه وطبع على وجهها بوسة على خدها : هذا شئ يصبرني لليله ياحلو

عهود وهي تمسح وجهها وماقالت شئ خايفة يكشف شنوية عليه

وطلع



وصلت نجود ونواف وبعد السلام فرجتهم على الشقة وبعدين جلسوا بالصالة

وتمو يسولفون وبعدها طلع نواف

عهود: جبت الي وصيتك عليه

نجود: أي بس ماقلتي لي ليه

عهود: انا اقولك الشيخ ناوي على الليلة وانا بوقفه عند حده

نجود:هههههههههه عهيد من صدقك

عهود : اجل من كذبي

نجود: وطول هالمدة مالمسك

عهود: لا لان كنا متفقين نظل ثلاث شهور نتعرف على بعض

نجود: وهو وافق

عهود: أي بس شرط على اني امسك لساني

نجود: وطبعا ماقدرتي

عهود: أي وقال الليلة بياخذ حقه

نجود: ههههههههههه

عهود: ضحكي انت بس لحظة اخذ الحبوب كم حبة اخذ

نجود: انت باقي لها اسبوع على موعدها يعني حبتين

عهود: ومتى توصل

نجود: بعد ساعتين بالظبط

عهود: حلو.... وخذت الحبوب وجلست تسوالف مع نجود

نجود:من صدقك انت معصب على كذا

عهود: ههههه ولا يقول لي لا تروحين اعراس ال وانت متغتره

نجود:ههههههههه

عهود: والله تخلف في هالادمي

نجود:بس رجلك مخفة

عهود: توك تدرين

نجود :طيب ميته جوع ماراح تعشينا

عهود: الا قومي معاي المطبخ

نجود: ان شاءالله بتطبخين وععععععع ياليتني متعشية ببيتنا

عهود: مالت عليك يحصلك طبخي بس لا تحلمين ماراح اتكرم عليك واطبخ هو شاري العشا
بس نصخنه

نجود: اذا كذا اوكي

وراحو صخنو العشاء وجلسوا ياكلون فيه والبيبسي والحلا وسوالف وضحك

عهود: اه ه ه ه

نجود: شفيك

عهود: بطني شكلها وصلت خليني اروح اتأكد

وقامت عهو د ورجعت معا انها تتألم بس مبسوطة

نجود: ارتحت الحين

عهود: المها يهون ولا انه يطول الي في باله

نجود: بس تدرين ان الملائكة راح تلعنك

عهود: .................................................. ......

نجود: كيفك بس شراح تسوين انت لازم لك ابرة ومغذي

عهود: اذا جا اخليه يوديني لانه وداني من قبل

نجود: ههههههه ودي اشوف وجهه

عهود: لا تخافين بتجيك الاخبار وهذا درس له ان مافي حد يغصبني على شئ ماابيه

نجود: بتتحملين الين يرجع

عهود: ماادري اه ه ه ه

نجود: تبيني ادق على نواف يجي

عهود وهي ميته الم : أي

نجود:طيب دقي عليه وقولي له
عهود: خليه يولي دقي على نواف

نجود: طيب ...........ودقت على نواف وجاهم بسرعة ونزلو له

بنت بلو
10-28-2008, 01:10 PM
الجزء التاسع.......................
نواف: وين تركي

عهود" ياربي شقول له اني مادقيت عليه بيعطيني محاضرة وانا مالي خلق":

دقيت عليه جواله مسكر يمكن مافيه ابراج

نواف : اها

وبسرعة ودها المستشفى ودخلت على دكتورة عامة وطبعا سوت لها مناحة على الابرة

والمغذي بس نجود تعرف لها وكيف تهديها وبعدها طلعوا ووصلها الشقة

نواف: شفيك

عهود: الظاهر تسمم من الاكل الي اكلته

نواف : لا حول الله وانت يانجود سليمة

نجود: أي الظاهر التلوث كان من وجبتها بس

نواف : قولي لتركي لا عاد يأخذ من هالمطعم

عهود: طيب

وصلها لباب شقتها ولما دخلت راح عهود كانت هلكانة وتبي الفراش

بس انصدمت من تركي بوجهها وعلى طول مسك زندها بقوة وعيونه حمرا من
التعصيب :وين كنت

عهود: وخر عني ومالي خلق لك

تركي وهو يصرخ عليها : وين كنت لاوريك شغلك الحين تكلمي

عهود ماتت من الخوف اول مرة تشوف تركي معصب كذا : كنت كنت

تركي : ويييييين

عهود وماقدرت تمسك دموعها: بالمستشفى

تركي ومازال على حاله: وليه رايحة للمستشفى

عهود تصيح وحاطة ايدها على وجهها:.....................

تركي من بين اسنانه: تكلمي

عهود: ايييييييييي ايدي اتركها
تركي ومسكها من ايدها الثانية: بتنطقين ولا شلون ليه رحت المستشفى ومع مين

عهود: لاني تعبت

تركي : وشلون تعبت انا تركك صاحية تلعبين على انت

عهود: والله العظيم تعبت ووداني نواف المستشفى وان بغيت سأله

تركي : ويوم انك تعبانة ليه ماقلتي لي قبل لاطلع اوديك

عهود: طيب اتركني انت تألمني

تركي ترك عهود بس مازال قريب منها

عهود وهي تفرك ايدينها الي حمرت وبعدها داخت بس تركي مسكها : عهود

وجلسها على الكنبة: عهود شفيك تكلمي

عهود وهي تشاهق وماسكة بطنها:................

تركي لانت ملامحه : عهود تكلمي

عهود: ماابي اخاف

تركي "ياربي هذا الي ماابيه يصير وصار ": عهود قلبي لا تخافين ماراح اسوي لك
شئ

عهودوهي تبعد عنه : كلام انت تقول كذا عشان اسكت

تركي : صدقيني عمري ماراح اذيك بس انت قهرتيني يعني اجي ولا اشوفك تطلعين من
غير ماتقولين لي

عهود: انا كنت تعبانة ونواف وداني يعني مارحت العب

تركي : طيب ليه مادقيتي على وقلت لي

عهود وهي تكذب : دقيت بس جوالك مقفل

تركي: انا ماقفلته

عهود: ماادري يمكن مافيه ابراج

تركي : وليه مااخذت الجوال معاك

عهود: نسيته انا حالتي حالة وتبيني اذكر الجوال

تركي تذكر شئ: وبعدين تعالي شهالنغمة الي حاطتها لي انت ماتستحين

عهودوهي تبلع ريقها" يوه شقول له انا لازم اغيرها اليوم " : أي نغمة

تركي : اتركي عنك الاستهبال نغمة شخص تافه

عهود: انا حاطتها للارقام الغريبة

تركي : يعني انت مو حافظة رقمي بالجوال

عهود: لا

تركي: شلون وانا الي حافظه

عهود: وانا مسحته

تركي"شسوي انا بهالبنت اذبحها ياربي ":وشلون دقيتي على وانت ماتعرفين رقمي

عهود"ياذا الورطة أي لقيتها ": من جوال نواف هو حافظ رقمك

تركي: طيب ياقلبي مرة ثانية لاتروحين قبل لاتاخذين الاذن او على الاقل خبرني

عهود:..........

تركي : حبيبتي لاتخافين وانت عارفه أي مااقدر على زعلك واذا صرخت عليك

لاني كنت خايف عليك واي شئ تبينه قوليه وانا انفذه

عهود بتردد: أي شئ

تركي : أي شئ

عهود: وحتى الي طلبته اليوم

تركي : ايش

عهود: الي قلت انك تبيه الليلة

تركي : اها لا هذا الشئ بيصير بيصير والليلة

عهود رجعت تصيح: بس انت قلت

تركي : أي شئ تبينه الا هذا وحقي مااتنزل عنه انا سكت عنك كثير

عهود:بس..بس

تركي : بس ايش

عهود: انا .انا

تركي :عهود انت ايش

عهودبسرعة وهي رايحة للحجرة: محرمة عليك

تركي مااستوعب شقالت ولحقها للحجرة: وشلون يعني محرمة

عهود بحرج: انت عارف

تركي وهو يستوعب: لا تكذبين

عهود: والله مااكذب

تركي وهو عاقد حجاته : وهذا موعدها

عهود: انا مالها موع محدد لانها مو منتظمة

تركي بنرفزة : وانت مبسوطة صح

عهو ببتسامة خفبة :......

تركي وهو متكتف: ومتى تخلصين حضرتك

عهود: ماادري

تركي : وشلون ماتدرين في واحدة ماتعرف كم يوم تجيها

عهود: قلت لك انا مش منتظمة

تركي من القهر : قومي قومي ارتحي بس وين بتروحين ياعهود ماردك لي

عهود" الايام بيننا ياتركي " وراحت تنام ببتسامة نصر وفرح

اليوم الثاني دقت علىنجود وقالت لها على كل شئ وبكرة تركي يداوم لان

اجازته خلصت صحى تركي الساعة 7 الصباح وتروش ولبس وطلع و

عهود في سابع نومة تركي" اه ياقلبي الناس يزوجون عشان يرتاحون

بحياتهم وحريمهم يدلعونهم يفطرونهم قبل لا يروحون دوامهم وانا لي

الله"


الساعة 2الظهر صحت عهود على صوت التلفون "اف اف من ثقيل الطينة

الي يدق هالوقت "ورفعت السماعة : نعم

تركي: وانت ماعندك اسلوب في الكلام

عهود: افففففف شتبي

تركي: عهيد ووجع

عهود: الي يوجعك وياخذك ويريحني منك
تركي : لا انت الظاهر يبيلك تربية من جد وجديد

عهود نفسها بخشمها: تخسى الا انت قال يربيني

تركي : خليني ارجع ياعهود لا ورايك شغلك

عهود: اعلى مافي خيلك اركبه

تركي : شوفي انا كنت داق اسالك شلي تبينه على الغدا لكن انت منتي كفو

فلما ارجع اشوف الغدا جاهز ويويلك ان ماطبختي

عهود: توكل زين مقومني من عز نومي عشان غدا روح خفف

شوف كرشتك اشوي وتاخذ لها حيز لحالها

تركي : عهيد

عهود وهي تقلد صوته":عهيد يمه خوفتني يلا توكل

وسكرت السماعة بوجهه تركي"شف الحيوانة انل ذابح هالبنت ذابحها"

وخلص تركي دوامه على الساعة اربع العصر ورجع الشقة لما دخل

كان هدوء دورها بالصالة وماشافها والمطبخ "لا يكون طالعة والله لاورايك

ياعهود منهو تركي زمن الطيبة راح"وطلع جواله ودق عليها وسمع

صوت الجوال جاي من الحجرة ودخل وشافها نايمة"وجع كل ذا نوم ان

شاءالله هذي نومتها من امس"

وراح لجهتها :عهود ..عهود

عهود وهي توخر اللحاف عنها: خير الواحد مايعرف ينام هنا

تركي : وانت من امس وهذي نومتك

عهود: خير ان شاءالله بتحسبني على نومي

تركي : لا خمدي على كيفك بس لما تخلصين من واجباتك

عهود: وليه احنا بمدرسة

تركي :تتريقين انت ووجهك خلصي حطي لي الغدا

عهود: يالله منكم يالرجال عاجزين قوم واخذ لك صحن وحطلك مو انت
شاري خلاص اخدم نفسك

تركي رافع حاجب: ماطبختي
عهود: نعم

تركي : مو قلتلك جهزي الغدا يامدام

عهود: وانا قلت لك احلم اخدمك

تركي سحبها من ايدها من الفراش وعلى طول راح بها للمطبخ :سمعيني

عدل كلمتي ماعيدها نص ساعة واشوف الغدا جاهز سامعة"وهو يصرخ"

عهود خافت منه بس مابينت له :لا ماني سامعة

تركي قرب منها وصار وجهها بوجهه ومسكه بيدينه عشان ماتلفه: شوفي

ياعهود انت مو قدي لاتشوفيني ساكت عنك يعني رخمة وماعرف ادبك

انا اعرف اادبك واعلمك السنع بطريقتي

عهود: شبتسوي بتضربني

تركي : انا عمري مامديت ايدي على حرمة بس مثل ماقلت بطريقتي

واولها ان ماجهز الغدا بنص ساعة نزلة لاهلك هالاسبوع مافي

عهود: مو على كيفك

تركي : الا بكيفي انت زوجتي وانا حر فيك وماحد يقدر يقولي شئ

عهود: اكرهك اكرهك

تركي تركها وهوطالع من المطبخ:نص ساعة

عهود: انا ماعرف اطبخ

تركي واقف عند الباب : تصرفي

عهود:اكرههههههههههههك


وراح الغرفة وغير ملابسه وطلع الصالة وجلس يتفرج على التلفزيون

اما عهود مازلت بالمطبخ" اوريك ياتركي" وطلعت بيض من الثلاجة

وكسرته وحطته بالمقلة وحطت الطماط من غير ما تقصصه ولبصل بس شالت قشوره

وحطت ملح كثير وحطته بصحن وودته له : يلا قم اطفح

تركي : وبعدين وياك"وهويصرخ"

عهود بلعت لسانها لانها خافت وقام تركي لحد الطاولةوانصدم من الي شافه
تركي: شنو هذا

عهود: الغدا

تركي : طيب ايش هالغدا العجيب

عهود: ماعرف حطيت كل الي بوجهي وانا قلت لك من البداية مااعرف اطبخ

تركي بنص عين: الي مايعرف يتعلم وهذا انت طبختي

عهود لويه برطمها : ..................

جلس تركي ومد ايده لاول لقمة وقص فيها لما حطها بفمه وعلى طول راح

المطبخ يشرب ماي ورجع:انت بتذبحيني

عهود تمثل البراءة:شفيك

تركي وهو مفور: حاطه كل الملح الي بالبيت

عهود بارتباك: قلت لك مااعرف اطبخ تحمل الي يجيك

تركي : بيض ماتعرفين تسوينه يالظالمة

عهود: أي لاني مااحب البيض ولاعمري سويته

تركي : وليه ماسويتي غيره

عهود: مااعرف

تركي : وقبل من كان يسوي لخالك

عهود بلمت:ها

تركي:خالك بسام مو كنت تطبخين له

عهود: لا لاني ببساطة اخلي الخدامة تقلي له الهبرجر وانا اسوي له السندويش

تركي : وليه ماسويتي هبرجر ارحم من ذا

عهود: ماجا على بالي وانا سويت الي على ونزله بننزل لانك قلت اذا طبخت

تركي : وبالله هذا طبخ

عهود: مالي خص

تركي : اوكي ياعهود بس حطي ببالك طول هالاسبوع بتطبخين الغدا والعشا

عهود: ياسلام قلتلك مااعرف

تركي: وانا قلتلك تتعلمين

عهود: أي عشان كل مرة تصرخ على

تركي : ماراح اصرخ وبصبر لحد ماتتعلمين

عهود: افففففففف

تركي: افين يلا انا بروح اتغدى برة

عهود: بلبس عباتي اصبر

تركي : وين

عهود: بروح معاك

تركي : ومن قال لك تعالي

عهود: ابي اتغدى

تركي ياشر على الاكل الي سوته: هذا غداك اكليه واذا ماتبينه روحي سوي لك

عهود: ماابيه بروح اتغدا معاك

تركي : مافيه وهذ طباخك يالرفله اكليه........ وطلع وتركها


مر الاسبوع عليهم وعهود تطبخ الغد والعشا كل يوم وطبعا حث ولا حرج على الاكلات

الي تسويها كانت ماتنوكل بس تركي يغصب نفسه ولما يطلع ياكل له أي حاجه

اليوم الاربعاء عهود جالسة تجهز شنطتها لما دخل عليها تركي : عهود

عهود" جا ثقيل الطينه ": نعم

تركي: حطي ملابسي معاك بالشنطة

عهود: وليه ماتحطهم بشنطة ثانية

تركي : بس كثرة شنط احنا يومين وراجعين

عهود: واذا احتجت لملابسك بتجي تاخذهم من بيت اهلي

تركي: وليه من بيت اهلك

عهود: انت ناسي شرطي انا اذا نزلنا اروح عند اهلي

تركي راح عن باله شرطها : اوففففففف نسيت والله ...طيب جهزي لي شنطة

عهود: ليه فوق راسك ريشة عشان ماتجهزها لنفسك
تركي: أي

عهود: والله انا مو خدامتك وعندك ايدينك تقدر تسوي فيهم شغلك

تركي: وانا ليش متزوجك عشان اناظروجهك ولا عشان تخدميني ومو عيب

اذا المرة جهزت اغراض زوجها

عهود بتتكلم وقاطعها :وكلمه زيادة مافي روحة

عهود برطمت وراحت جهزت شنطته وعلى صلاة المغرب حركوا وطول الطريق

تركي يكلمها وهي معطته طاف ولا كانها تسمعه لحد مامل وسكت ووصلوا

بيت اهلها وقبل لاتنزل مسكتركي ايدها وعطها فلوس

عهود: شكرا مو محتاجه واذا بغيت امي موجودة

تركي: بلا كثرة حكي وخذي وانا الي ملزوم فيك مو امك شنو تقول بعدين

بخيل مااصرف على بنتها

عهود: بس ماابي منك شئ

تركي اخذ شنطتها وحط الفلوس فيها وتو عهود بتتكلم اشر لها بايده بمعنى

سكتي وقال: بكرة المغرب خلك جاهزة بمرك عشان جمعة اهلي

عهود: طيب


ونزلت من غير ماتقول شئ ونزل تركي معها نزل شنطتها ودخل يسلم على

امها وابوها وبعدها راح بيت اهله وعهود بعد ماسلمت على امها وسولفت

راحت تريح لحد مايجي وقت روحتهم لبيت جدتها على الساعة تسع صحتها امها على

شان تجهز جلست عهود وتروشت ولبست تنورة حمرة قصيرة لحد الركبة

وبلوزة بيضاء وعند الخصر ورود حمراء وبوت ابيض وسوت شعرها خيال وحطت

لها شدو احمر مع كحل عربي وروج احمر ولبست عبايتها ونزلت بعدها وصلهم

اخوها عبدالله لبيت جدتها ودخلت وبدى السلام والتحضن من الخلات والبكى

وبعدها جلست وياهم اشوي


ايش توقعتكم ايش راح يصير?


http://forums.graaam.com/new/buttons/reputation.gif (http://forums.graaam.com/reputation.php?p=5227774) http://forums.graaam.com/new/buttons/report.gif (http://forums.graaam.com/report.php?p=5227774)

بنت بلو
10-28-2008, 01:12 PM
(( الجزء العاشر ))

"بيت اهل تركي"

كانت ام عبدالرحمن تقهوي ابو عبد الرحمن : اقول

ام عبدالرحمن : سم

ابو عبدالرحمن : الا وين تركي

ام عبدالرحمن: نايم

ابو عبدالرحمن : ومرته

ابو عبدالرحمن : بيت اهلها

ابو عبدالرحمن : والبنات وينهم

ام عبدالرحمن : طرفة مابعد تجي والباقي داخل مادرو انك جيت لحظة اناديهم

وقامت تناديهم وبعدها جات ووراها البنات سلمو على ابوهم وجلسوا

هند: جدتي وين خالي تركي ومرته ماجاو من الدمام

ام عبدالرحمن : الا جاو خالك نايم ومرته بيت اهلها

ام ريان: ليه ماجات هنا بعد

رغد: انت ناسية انها شارطة اذا جات هنا تجلس عند اهلها

ام ريان: عشتوا

سعاد: خلف الله علينا يوم اقول لعبدالرحمن بنام بيت اهلي يقول لي اذا رحت

لا ترجعين
ام عادل: أي بس يدلعها الحين عشانها توها عروس وبعدين هي الي ماراح ترضى

تتركه
رغد: مااظن يمه لانها متعلقة باهلها كثير

ام عادل: طبيعي بس شوي شوي وبعدين يخف تعلقها فهم

مها : بروح اجلس خالي بسه نوم

ام عبدالرحمن : خلي الولد تعبان من الطريق

رغد: الله والتعب كلها ساعة ونص

تركي: والله لو انك طالعة من الدوام ولا ريحتي اكيد بيصير تعب

مها: يمة منين طلعت انت

تركي : من المصباح السحري

راح لابوه وسلم عليه وحب راسه وسلم على خواته وجلس يتقهوى

امريان:شلونك ياتركي مع العروس مبسوط

تركي : الحمدالله

رغد:ليه ماجبتها معاك ولهانة عليها

تركي: مالت عليك انا خالك وما ولهت على

رغد: انت قديم ياخالي وزهقنا من خشتك

تركي: لا عاد انا الي ميت عليك

رغد:هههههه امزح معاك ياخالي

تركي : أي ضحكي على

ام عادل : اتركها عنك بس الا بتجي عهود بكرة

تركي: ان شاءالله

الا بدخلت ام خلود عليهم مع بناتها سمر وبدور اما خلود ماجات لان رجلها مارضى

تجى اليوم وبكرة وسلمو عليهم وجلسوا

سمر بصوت واطي:الا وينها

مها : مين

سمر: مين يعني مرت خالك

مها : بيت اهلها

سمر: والله هالبنت مو سهلة بسرعة خلت خالي خاتم بايدها

مها:شتقولين انت

سمر: اجل في رجل يخلي مرته عند اهلها ثلاث ايام بيت اهله وهوتوه متزوج

مها : خالي راضي شدخلنا حنا

تركي: شعندكم انتوا

سمر:ابد ولاشئ بس اقول لها مو ناوين تروحون المزرعة مشتهين نسبح

ام خلود: أي والله من زمان مارحنا شرايك يبه نروح بكرة

ابو عبد الرحمن : انا ماعندي مانع ولا شرايك ياام عبدالرحمن

ام عبدالرحمن: وانا بعد ماعندي مانع

تركي: اجل توكلنا على الله بكرة جهزو انفسكم من الظهر نبي نتغدا ونتعشى

رغد: ياي وناسة

تركي: بس هالله هالله بالطبخات نبي شئ عدل

بدور: احنا عادي بس بشرط مرتك تجيب طبخة بعد

تركي:نعم شقلتي

بدور: أي بس احنا نطبخ ومرتك تجي تاكل من غير ماتسوي أي شئ

تركي: ماعليك من مرتي وانا الي بجيب أي حاجة من برة ولا اخلي مرتي تلمس شئ
ام خلود: ليه فوق راسها ريشة

تركي : اكيد دامها مرت تركي وانتوا ماتستحون"يوجه كلامه لبنات اخته "مرتي توها

ماكملت شهرين وتبونها تخدمكم

مها: عادي هذي مرت اخوي راشد تطبخ معان وهي توها عروس

تركي: هذي مرت اخوك اما مرتي لا

سعاد: والله وخلتك خاتم بايدها ياتركي

تركي حب يقهرها :حلالها

سعاد: ماقلنا شئ بس مو ترخى الحبل لها بعدين تندم

تركي: اقول مرت اخوي اكرمينا بسكوتك

سعاد انحرجت منه ولا ردت عليه

تركي مايحب حريم اخوانه لانهم رواعي مشاكل

رغد: خالي متى بتجيب عهود

تركي : بكرة الظهر

رغد: اجل خلني اروح اكلمها ونتفق على الروحة

تركي : مو الحين الين اخبرها

رغد: متى

تركي: اذا قلت لها قلتلك ويلا انا طالع تبون شئ
ام عبدالرحمن :سلامتك

وطلع تركي من البيت وراح لربعه ودق على بسام يلاقيه هناك عند الربع بالاستراحة

سعاد: والله وطلعت هالعهود مو سهلة بهالسرعة خلت تركي خاتم ولا من يصدق

هذا تركي
ام خلود: وانت صادقة

سعاد:ماطحت بايد عبدالرحمن وجاسم الي من اول يوم مخلينا نطبخ وننظف

ام ريان: عاد انتوا وقتكم غير ووقتها غير ولا تنسين انها توها صغيرة

سعاد: أي صغيرة انت بعد

ام عادل: أي صغيرة هي اصغر من رغد بعد ورغد تعتبر اصغر البنات هنا

سعاد: ولو خلاص هي خذت لها اكثر من شهر مو زين الدلال كذا

ام ريان : هو ومرته حرين اهم حاجة انه مرتاح وذا المهم

سعاد: على راحته

رغد: وين سمر

مها : مادري توها كانت هنا

رغد: بروح ادورها

بدور: لا لا

رغد: يمة شفيك خرعتيني

بدور: لا بس انا بروح اناديها

رغد:روحي يلا

قامت بدور وراحت لسمر الي كانت جالسة بالمطبخ

سمر:حياتي والله ماقدر اطلع معاك

خالد: ليه مو انت تقولين تحبيني

سمر: اموت فيك مو بس احبك

خالد: طيب ليه ماتطلعين معاي ولا تنسين انا احنا راح نتزوج


سمر: متى

خالد: قريب ان شاءالله بقول لهلي بس لنت تدرين مثل ماقلت لك ابوي الحين

تعبان ومااقدر افاتحه بالموضوع لحد ممايطيب

سمر: خلاص اجل انتظر

خالد: واهون عليك ياعمري اجلس طول هالمدة مااشوفك واملي عيني منك

سمر:بس انت عندك صوري

خالد: وانا شبي بالصور مادام معاي الاصل

بدور: سمر خلصي الحين يجي احد ويسمعك

سمر : وجع خوفتيني

بدور: يلا طيب رغد تسال عنك

سمر: افف منها شتبي ذي

بدور : مادري عنها خلصي بس

سمر :طيب..طيب

بدور: قولي له يسلم على زياد

سمر: توك خلصي خلصي والحين سلمي على زياد

بدور: قلت سلمي مو دقي سالفة

سمر: زين ..قلبي

خالد: هلا

سمر:اكلمك بعدين

خالد: لا لازم قبل ماتسكرين توعديني انا راح نتقابل

سمر : اوكي حياتي بس يلا

خالد: وعد

سمر: وعد

خالد: باي ياعمري وانتبهي لنفسك

سمر : وانت بعد باي

وسكرت منه ورجعوا للصالة وكملو سوالف واتفقوا كل واحة شراح تجيب للسهرة بكرة


"بيت جدة عهود"


اما عند عهود كانت مبسوطة على الاخر مع فروحة ونجود

فروحة: أي صح سجلت لك كل حلقات نور هالشهر

عهود: تسلمين البوا

نجود: ليه مو راضي تشوفينه

عهود:أي يقول الاخ يغار

فروحة:هههههه من منو

عهود: مهند

نجود: من صدقك

عهود: والله يقول مايحب ان مرته تتفرج على رجال غيره

فروحة : والله ان رجلك تحفة

عهود دق جوالها وشافت الرقم : ول هذا طريناه ونط

فروحة: منهو لايكون رجلك

عهود: أي صبري اشوف شيبي

تركي: هلا عهود

عهود: اهلين

تركي : الله شزينك وانت مؤدبة

عهود: ماراح ارد عليك لان مزاجي رايق

تركي : غريبة

عهود: مادام اني جالسة مع الي احبهم اكيد بصير مروقا

تركي حزت في نفسه كلمة عهود: المهم نسيتيني شنو بقول


عهود:وشو

تركي: بكرة الساعة 11الظهر خلك جاهزة

عهود: ليه
تركي: بكرة بنروح المزرعة مع الاهل

عهود: طيب يلا باي

تركي: وين شفيك انت مستعجله

عهود: مو قلت الي تبيه

تركي : لهدرجة تبين الفكه مني

عهود ماعرفت شتقول لان فرح ونجود جنبها:.............

تركي: طيب انا اخليك توصين على شئ

عهود: لا

تركي : يلا سلام

عهود: سلام

وسكرت منه ورجعت لسوالفها مع البنات وبعدها جاو عفاف وسارة
عفاف: شلونك عهود

عهود: تمام

سارة: الا عهود ليه ماسفرتي

عهود: هذا شئ راجع لي ومااظن انه يخصك وعشان ارضي فضولك انا

مابغيت قلت لحد مااتعود عليه ساعتها نسافر

فروحة بصوت واطي لنجود: بعدي والله عرفت تسكتها

نجود: سكت لا تطلع حرتها فيك

عفاف: ماراح تعزمينا بشقتك ياعهود

عهود: شقتي مفتوحة للي يجي متى ماحبيتي تجين حياك الله

عفاف: الله يحيك الانجود انت رحتي لها

نجود: اكيد

سارة: شعليك صارت قريبة منك انتوا اول وبعاد ماتفاقون بعض اجل شلون

وانتوا قراب

عهود: بتحسدينا انتي

عفاف: قالوا لك عين اختي حارة
عهود: ابد ابد

فروحة تضيع الموضوع: عهود قومي نتفرج على المسلسل

عهود: يكون افضل

وقامت عهود ونجود للغرفة المخصصة لهم وجلسوايتفرجون على نور طول الوقت وطلبوا

لهم من المطعم وكملوا سهرتهم لحد الساعة 3الفجر بعدها كلن راح لبيته


اليوم الثاني الساعة عشر الصباح انتبهت عهود على جوالها الي يرن

عهود:الو

تركي: وانتي كلا نوم

عهود: تركي شتبي مانمت الا الفجر تدري كم الساعة الحين

تركي : ادري يلا قومي تجهزي بمرك بعد نص ساعة

عهود: مو قلت بتجي الساعة11

تركي : الا بس بنروح نشتري اشياء للمزرعة

عهود:طيب روح لحالك

تركي : مايصير لازم تجين تخترين معاي الاكلات والحلا والا تبين اتي تطبخينهم

عهود: فزت من مكانها : طبخ لا خلاص بعد نص ساعة بجهز

تركي : اوكي باي

عهود:باي


وسكرت عهود وراحت الحمام وغسلت وجهها وفرشت اسنانها وطلعت


وماتروشت لانها الفجر قبل لاتنام تروشت ولبست لها بنطلون جينز اسود مموج بالابيض

مع تيشرت ابيض فوقه بلوزة حمرا سبورت من وراها قبعة وحطت جل على شعرها

وجعدته ورفعته بطريقه مهملة وخلت خصل تنزل منه وحطت كحل وغلوس

وبعدها نزلت لان تركي وصل


عهود لما ركبت : السلام عليكم

تركي: وعليكم السلا م
عهود: وين بنروح الحين

تركي : بنروح العثيم

عهود: حلو


وصلو العثيم ونزلوا اول مانزل تركي من السيارة عهود بلمت لانها اول مرة تشوف تركي

لابس بنطلون جينز كحولي مع تيشرت ابيض وجكيت سبورت اسود وكان شكله خطير

مع النظرات ولما نزل فسخ الجكيت وخله بالسيارة وبعدها دخلوا وهو ماسك ايدها

راحو لعند المخبز واخذو معجنات وحلا وشرت عهود شيبسات وبيبسي لزوم القعده

وكاكاوات منوعة وبعدها طلعوا ومرو على ستار بكس وفطروا وبعدها مرو على

المطعم لان تركي موصي على كم اكله عشان العزومة وعلى الساعة 12ونص

وصلو المزرعة ودخل هو وعهود وفرجها عليها كان لسه مابعد حد يوصل

وبعدها بدو يوصلون وسلمو على بعض وجلسوا بالجلسة الي برا

بنت بلو
10-28-2008, 01:14 PM
ها وش رايكم يا فراشات
لا تحرموني ردود
انتظروني البكرة ان شاء الله
اختكم بنت بلو
سي يو

macbook7
10-28-2008, 06:34 PM
الفصه مره روعه تسلم اناملك الحلوة يا قلبي

macbook7
10-28-2008, 06:37 PM
القصه مره روعه تسلم اناملك الحلوه ياقلبي

ونات قلب
10-28-2008, 07:16 PM
سلمتي على البااااارت حلو

ننتظر البارت بكره اكيد بيصير اكشن في المزرعه

صراحه عهووووود السااانها يرفع الضغظ رحمت تركي الله يعينه
ننتظرك

ذكريات زهرة
10-28-2008, 08:23 PM
تسليمين حبيبتي

بنت بلو
10-29-2008, 05:49 PM
(( الجزء الحادي عشر ))

ام عبدالرحمن: شلونك يابنتي ان شاءالله مرتاحة مع تركي

عهود: الحمدالله خالتي

سعاد:وليه ماتقولين امي بعد

تركي: سعاد اظن انه مالك خص

سعاد: لا هو مو عن شئ بس المفروض من باب الاحترام تقول لها امي

ام عبدالرحمن ماحبت تصير مشكلة: معليه خليها على راحتها

ام عبدالرحمن: شلون امك

عهود: الحمدالله تسلم عليكم

الكل: الله يسلمك ويسلمها

وجلسوا يسلفون اشوي ودخلوا بعدها اخوان تركي عبدالرحمن وجاسم وخليل اخوان تركي

:السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالرحمن: شلونك مرت اخوي
عهود: وهي منحرجة: الحمدالله

جاسم وخليل : مسا الخير مرت اخونا

عهود: مسا النور

وجلسو اشوي بعدها قامو عشان الحريم ياخون راحتهم وهم طالعين

جاسم:تركي

تركي : سم

جاسم : سم الله عدوينك ماودك تقوم لاصق بمرتك خل حريمنا يفكون

تركي: يالله منكم ماتخلون الواحد جالس مرتاح مع مرته

جاسم : قوم بس قوم

تركي : يلا لاحقكم وتو تركي بيقوم الا عهود مسكت ايده

عهود: وين بتروح

تركي : بجلسة الرجال

عهود: وتخليني بروحي

تركي: وين بروحك شوفي الكل موجود

عهود: ماابي لا تروح اقعد معاي

تركي : حبيبتي مايصير اجلس حريم اخوني هنا ومايصير احبسهم

عهود: ماابي انا مو متعودة عليهم ومااعرف احد ورغد ماجات اجلس على الاقل لحد

ماتجي رغد الله يخليك

تركي وهو ياشر على عيونه : من هالعيون بس مايصير اجلس هنا قومي معاي نتمشى
بالمزرعة لحد ماتجي رغد

عهود: يلا

وقاموا يطلعون ام خلود : على وين انتو مازهقتو من بعض

تركي : يالطيف حسد عهود قلبي احنا لازم مرة ثانية اذا جينا نقرا على نفسنا

ام خلود: لا تخاف مو حاسدينكم

تركي : الخوف مو منك من غيرك الحساد كثير

ام عبدالرحمن : روح ياتركي انت ومرتك بلا كثرة حكى
تركي : ان شاءالله

ومسك ايد عهود وقال : يلا حياتي بصوت عالي حتى يسمعونه

ومسكت عهود ايده وطلعوا يتمشون طول الوقت

عهود: لحظة تركي ابي افسخ البلوزة احتريت

تركي : اكيد لانك لابسة عباتك ومع المشي والشمس بتحترين

مسك تركي عباتها وهي تفسخ البلوزة ارتفع تيشرتها وجلس تركي يقزها

عهود انحرجت من نظراته : تركي لا تطالعني كذا

تركي : كيفي مرتي واطلعك مثل ماابي

عهود مازلت منحرجة: عطني عباتي طيب

تركي : مو انا قايل لك ماتلبسين كذا

عهود:وانا مالبست قصير

تركي: بس لابسه لبس مخصر جسمك ومبين تفاصيل جسمك

عهود: تركي لا تعكر مزاجي

تركي: ياسلام مادامك متبين مزاجك يتعكر ليه ما تسمعين الكلام

عهود:تركي لا تصير معقد كذا وبعدين هذا انت شفت بنات خواتك واخواك لابسين مثلي

تركي: وانا مالي دخل فيهم على من مرتي

عهود: طيب شفيه لبسي عادي

تركي: ياسلام مبرز مفاتن جسمك وماتبيني اقول شئ

عهود انحرجت من طريقة كلامه ونظراته وهو يتكلم : تركي

تركي : عيونه بعديها هالمرة بس مرة ثانية ماتطلعين مكان والا وانا شايف شو لابسة

عهود" يصير خير " : .....

تركي : يلا لبسي عباتك ومشينا

تو عهود بتلبس عبايتها والا تصرخ ذيك الصراخة

تركي : شفيك انجنيتي

عهود : وخرها وخرررررها

تركي مستغرب : وشو اوخر

عهود وهي تاشر: القطوة وخررررها

تركي يضحك : الحين شكبرك وتخافين من قطوة

عهود تعلقت برقبة تركي لما القطوة قربت منها وهوماصدق خبر مسك خصرها

وقربها منه يهديها: عهود قلبي لا تخافين ماراح تسوي لك شئ

عهود مغمضة عيونها: وخرها تركي اخاف

تركي اول مرة يكون بقربها كذا ويمسكها : عهود ناظريني

عهود مازلت مغمضة وحاطة راسها على صدر تركي :....

تركي مسكوجهها ويده الثانية مازالت على خصرها : عهود ناظريني

عهود وهي تفتح عيونها بلمت كانت اول مرة تشوف عيونه من قريب كانت خيال حتى

تركي تخبل عليها وسرحوا ثنينهم في عيون بعض

رغد: ياسلام على عصافير الحب وانت ياخالي ماشبعت منها

تركي"وجع ان شاءالله وانتي هذا وقتك : وانت ماتستحين قاطة وجهك عند ناس توهم متزوجين شتبين

رغد غمضت عيونها: احم احم خالي لا تخرب اخلاقي سو هالاشياء في

بيتكم

وانتبه تركي ان عهود مازالت بحضنه وهي كانت تحاول تفك نفسها منه وجهها قلب مية

لون وتركها بس مسك ايدها : فتحي عيونك يالمؤدبة

رغد: خلص مشهد الغرام

تركي: استحي على وجهك

راحت رغد وسلمت عليهم

تركي يمد العباية لعهود: عهود عباتك

عهود: لحظة


خذت البلوزة حقتها واربطتها على خصرها وقالت لتركي بانه: كذا اوكي

تركي طالعها: امممم يمشى الحال

عهود: لا تصير طماع
رغد:هي نحنا هنا

تركي: داري داري احد ياخذ راحته هنا

رغد: خذ راحتك في بيتكم

لبست عهود عباتها وراحت مع رغد لجلسة الحريم وتركي للرجال وبعدها بدقايق

جا عهود مسج وكان من تركي " اذا حد ضايقك ولا بغيت أي حاجة دقي وانتبهي على

نفسك"
رغد: ماامده يشتاق شسويت بخالي

مها : أي والله عهود شسويتي

عهود: والله ماسويت شئ

رغد: ماصدق ان هذ خالي النذل كنت متوقعة انه بيجطلك من اول اسبوع

عهود: ليه

مها :هذا الله يسلمك لما كان يشوف خوالي مع حريمهم يقول انهم معطينهم وجه اكثر من الازم

وانه اذا تزوج ماراح يعطي زوجته وجه مثلهم زاشوفه صار ازيد منه لولا ان خوالي وراه

ولا كان الحين لازق عندك

مها:عهود تكفين عطيني الوصفة وراي عرس

عهود"شقول لك اقول لك لا تعطينه وجه وهالله هالله بطوالة اللسان":هههههه والله

مافي وصفة ولا شئ وهذا طبيعي لانا تونا في بداية الزواج

رغد: لا لاتصدقينها يامها انتي لو شايفه المشهد الغرامي الي شفته عرفتي شنو الوصفة

عهود قلب وجهها الوان :رغييييييييد ووجع

رغد:ههههههههههههه ماحد قالك صبرتي لما تروحين البيت معاه ولا مااحد قالك تركيه

وروحي بيت اهلك مادامك مشتاقه له ومو قادرة على فراق حظنه

عهود خلص وصلت حدها من الاحراج :رغد والله اقوم واهد المكان

رغد ومها:ههههههههههههههه

عهود: وجع

رغد:هههههههه خلاص خلاص بسكر الموضوع

عهود: أي تعدلي
مها: رغد الله يخليك اوصفي لي المشهد

رغد: شوصف وش اقولك

عهود:رغد وبعدين معاك والله لقول لخالك تركي

رغد: لا مادام السالفة بتوصل لخال تركي بنطم

سمر: شلونك مرت خالو

عهود مارتحت لسمر وبدور: الحمدالله وانت شلونك

سمر: تمام

عهود: وانت بدور شلونك

بدور: الحمدالله تمام

عهود بصوت واطي: رغد

رغد: هلا

عهود: بقولك شئ بس مابيك تزعلين مني

رغد: تفضلي لا تخافين بتقبل الي بتقولينه بروح رياضية

عهود:ههههه لا تخافين مو عنك

رغد: قولي طيب

عهود بتردد: مم..الصراحة مارتحت لسمر وبدور

رغد: ياشيخة خوفتيني اقول وشو وذا شئ طبيعي لانك ماتعودتي عليهم

وصدقيني لما تاخذين وتعطين معاهم بتتعودين

عهود:ممكن

ام خلود: يلا يابنات حطوا الغدا قوموا كلو

الكل : ان شاءالله

وراحوا وتغدو بس عهود اكلت شئ بسيط لانها توها فاطرة

ام عبدالرحمن : مااكلتي زين يابنتي

عهود: لا الحمدالله خالتي شبعت

ام عادل: كلي كويس يمكن يكون في شئ بالطريق

عهود ماعجبها التلميح: لا تو الناس

سعاد: ليه تو الناس الناس يكبرون ولا يصغرون تلاحقي عمرك

عهود: انا الحمدالله توني صغيرة عشان اتلاحق عمري

سعاد: وتركي شرايه بهالكلام

عهود: انا وتركي متفاهمين بالموضوع ومتفقين

ام ريان: على راحتكم مادامكم متفقين

نورة زوجة راشد: شلون افنعتيه ياعهود عشان اقنع راشد

عهود: تكلانا وكل واحد قال وجهة نظره

نورة: انا قلت له خلني اخذ موانع بس هو مو راضي والصراحة انا شاكة

عهود: توكم متزوجين ماكملتوا شهر

نورة: شسوي

وبعدها قاما للجلسة الي برا المخصصة للبناتوجلسوا عهود ونورة على الكنبة

الصغيرة وجلسوا مهاورغد وسمر وبدور مقابلينهم

رغد: احم احم نبدى التحقيق يابنات

البنات : اكيد

عهود: اشعندكم

مها : ابد سلامتك بس بنسوي معاك انت ونورة تحقيق عن الزواج

عهود" ياويلي "

وقطع عليهم جوال عهود: الو

تركي: هلا عهود

عهود: اهلين

تركي : تغديتي

عهود: يعني لاني كنت شبعانة

تركي : طيب كان غصبتي نفسك بعدين تجوعين

عهود: عادي ناسي المؤونة الي شرينا .. صح نزلتها

تركي: لا بس هذا ماراح ينفعك يابنت

عهود: المهم يسد الجوع ونزل البيبسي الحين عشان اذا بغيته يكون بارد

تركي : طيب ماتبغين شئ ثاني

عهود: لا مشكور

تركي : شصير في هالدنيا عهود تتكلم بادب

عهود: مضطرة

تركي : أي قولي كذا يلا انتبهي على نفسك وذا بغيت شئ دقي

عهود: طيب باي

تركي : قولي مع السلامة مو باي

عهود: طيب يلا مع السلامة

تركي : باي

عهود:هههه الحين تقول لا تقولين باي وتقول انت

تركي حاب يطول معها لانه اول مرة يكلمها من غير ماتطول لسانها: عجبتني الكلمة

عهود: طيب باي

تركي : تبين الفكة

عهود: لا بس خلاص البنات جنبي

تركي : اكيد قاطين اذانهم

عهود: وفيه شك

تركي: ههههههههه يلا اخليك

عهود: يلا

وسكرت منه

رغد: والله هاخال ماعنده وقت امداه يشتاق

مها : وانت نورة مادق قيسيك

نورة : لا انا الي دقيت وصرفني يقول انه مشغول

رغد: هههههههههه ماعرفتي تخلينه خاتم مثل عهود تعلمي منها

نورة : ودي بس هي مو راضية تعطينا سرها

عهود: والله مافي سر ولاشئ

رغد: انا الظاهر يبلي اجي عندكم اسبوع وارقب تصرفاتكم عشان اعرف السر

عهود"أي عشان تطلعين فضياحنا":ههههههههههه

مها:بسرعة نوير تفاصيل اول ليلة

نورة: ههههههه مت خوف وجلستت اصيح عليه يأجل الموضوع

ولا كأني لضحك له واقوله تعال لا ويقول عن الدلع بس

الكل :هههههههه

مها : أي بس انا ابي شسويتي يعني سويتي صيده ولا خذك باردة مبردة

نورة: ماامداني اسوي شئ اخوك ماعنده وقت

مها : رويشد مايلعب

رغد: وانت ياحظي ليه ماقومتي

نورة: اقولك ماعطني فرصة

مها : وانت عهود شسويتي

عهود" ياويلي شقول لهم اقولهم الين الحين مالمسني ..مافي غير سالفة صديقتي":ممم

رغد: يلا عهود تكلمي

عهود: الصراحة اول يوم ماقرب مني

البنات: كذذذذذذذذذذذذذابة

عهود:هههههه والله

نورة: شلون ماصدق

عهود: والله جلست اصيح عليه وسويت له مناحة كل ماقرب مني

رغد: ماصدق خالي تركي يتركك انا توقعت انه دخل عليك من اول مارحتوا

عهود انحرجت: رغييد

رغد: والله الي يشوفه يوم العرس مش قادر يصبر لحد ماترحون كل ساعة

يلا قولي لها مشينا

عهود: هذا الي صار والله

مها : طيب خلينا من اول ليلة ثاني يوم قولي ماقرب منك بعد

عهود"المحقق كونان شيفكني منها ": لا قرب

رغد: طيب قولي سويت صيدة ولا مثل هالخبلة

نورة: خبلة بعينك

مها : أي صح ماحد يسبها الا انا

نورة: مالت عليك اقول الحين دافع عني

رغد: انطموا بس يلا عهود اقري

عهود: لا سويتله صيده

رغد: بعدي والله مرت خالوا مو الدبشة شسويتي

عهود مالقيت غير سالفة صديقتي عشان اسكتهم: اول ماراحنا الفندق جلست بالصالة

اتقرج على التلفزيون وبعدها جى وقال ماودك تنامين قلت له لا بتفرج على المسلسل

قال طيب فيني النوم قلت له روح قال خلاص بجلس معاك

رغد: وبعدين

عهود: جلس يتقرب مني بعدها نقزت قلت له خلاص بروح انام قام ومسكني وقال بنام معاك

قلت له انت تفرج على التلفزيون مو تبي تتفرج قال لا بنام وتوجه للغرفة بس رجع لما

شافني جلست وقال بعصبية شوي وبعدين معا بتنامين ولا وشو قلت له وانت شماسكك

روح نام وجلسنا على هالحالة لمدة ربع ساعة وقام وسحبني من ايدي على شان نروح

الغرفة وقلت له وقف قال ليه قلت بعد تفكير جوعانة قال مو قلت انك شبعانة لما جى

العشا قلت بس الحين جعت وجلست اترجاه لحد ماطلب لي وبعدها جلست اكل على الراحة

مع اني مالي نفس اكل بس غصبت نفسي لحد مامل وقال سنة عشان تأكلين قلت ببرود

شفيك شلي حارق بصلتك اذا فيك النوم رح وانا اذا خلصت جيت نمت قال بينتظرني

قلت اجل لا تحن فوق راسي وجلست اكل من غير وعي لانه احرجني وهو يطالع فيني

لحد ماخلصت بالي بالصحن وقال خلاص بتلحسين الصحن بعد وسكت ماقلت شئ

وبعدها جى لعندي ومسك ايدي وقال يلا قلت له بروح الحمام وقال وهو متضجر

روحي يلا نشوف اخرتها لما طلعت من الحمام على طول ماعطني فرصة وخلصنا

الكل :ههههههههههه

رغد: وجع فطرت عيون خالي

مها:هههههه وكم تميتي وانت تماطلين

عهود: حدود ثلاث ساعات

نورة: والله انك مو سهلة

عهود: اجل

عزوز: احم احم

عهود: منو ذا

رغد : هذا اخو مها

عهود: كبير

مها: بيروح ثالث متوسط

عهود: انتو ماتتغطون عنه

رغد: لا ولا عن اخوي الي كبره عزام

عهود: اجل خليه يدخل مو متغطيه توه صغير

رغد: ادخل عزوز

عزوز بجراءة: ياسلام على القمر من معانا

مها : استح على وجهك ذي مرت خالي تركي

عزوز: وانا اقول هالقمر مش معقول تصير لكم

رغد: شقصدك

عزوز : شوفو قيفكم بالمنظرة وتعرفون

عهود:هههههههههه

عزوز : تسلم لي راعية الضحكة

مها: بقول لخالي انك جالس تتغزل في مرته

عزوز: لا تكفون مادام السالفة بتوصل للخال بسكت

عهود: ماعليك منهم احنا اخوان صح

عزوز: صح ولا علينا من الحاسدين

رغد: مالت عليك وين اخوي عزام

عزام: اناهنا

مها : طرينا القط جانا ينط

عزام: كلي تبن بس

عزوز: عزامو ماتشوف المكان منور

عزام: الا بس ليش

عزوز وهو ياشر على عهود: القمر موجود

عزام : صادق والله منو الجميل خلينا نتعرف

عهود:هههههههه مرت خالك تركي

عزام: اوففف رحنا فيها ذابحنا ذابحنا

عهود: ليه

عزام نتغزل بمرته ويخلينا

رغد: وانا الي بقول له

عزام وعزوز : لا تكفين

مها : تسون الي نبي

عزام: بس بحدود المعقول

عهود: ماعليكم منهم ماراح اخليه يسوي شئ لكم

عزوز يصفر : ياقوي انتا

عزام: مادام معانا الحصانة ضفوا وجيهكم يالساحرات

الا بدخلت تركي وشاف عهود طاقتها سالفه معاهم وفاتحه وجهها : وانتوا شعندكم رازين

وجيهكم هنا

عزام:والله جينا نمسى على الفرد الجديد

تركي وهومنقهر: وعسى مسيتوا ووسعتوا صدوركم

عزوز: افا ونخليها في قلوبنا تتحقرص اكيد وسعنا صدورنا

عزام : والله ياخالي يابختك بمرتك ان ساءالله تكون مرتي مثادل حلا مرتك

تركي : بتنطم وتذلف والا اكوفنك

عزام: عزوز قام الخال يغار قبع ياولد وراحوا

عهود كانت ميته ضحك ولف عليها تركي : وانت مبسوطة وكاشفة

عهود: شفيها توهم صغار

تركي : أي ضغار ماتسمعينه شلون جالس يتغزل فيك

رغد: صادق عزام لا يكون تغار ياخلو

تركي بنظرة قلب وجه عهود لمية لون : اكيد اغار احد عنده القمر ولا يغار عليه

مها وهي تصفق: واو خالي عاشق وهيمان ماصدق انك خالي تركي لا يكون مبدلينك

تركي : لا مابدلوني ونادى عهود وراحت معاه

تركي : ليه ماتغطيتي عنهم

عهود: تركي قلت لك توهم صغار .. وانت جاى عشان كذا

تركي : السنه الجاية بتتغطين عنهم

عهود: هذا اذا استمرينا مع بعض

تركي " لا حول وذي مانست" : اذا استمرينا بتتغطين

عهود: افكر

تركي : وانا اقول وين لسانك وهذا هو طلع مسكي وهو يمد لها كيس المؤونة

وخذت عهود منه وطلت فيها : وين البيبسي

تركي : في الثلاجة واذا بغيتيه قولي للخدامة تجيبه

عهود هزت راسها وبعده جات بتفك البلوزة الي على خصرها

تركي: ليه

عهود: بردت بلبسها

تركي : خليها بروح اجيب الجكيت حقي

عهود: ليه عندي بلوزتي

تركي : مادامك مو متغطية ماراح تجسين جنبهم كذا

وراح تركي ورجع بسرعة وعطاها الجكيت ولبسته بعدها رجعوا للبنات

رغد ومها يصفرون ويصفقون : ياعيني على الرومانسية

تركي : انثبرو بنات اخر زمان

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

مها : خالي عهود مو طايرة كل شوي وناقز عندنا

واكتفى تركي انه يعطيه نظرة بمعنى انطمي

وبعدها ادخلو الجلسة الداخلية عند الحريم وتغطوا حريم اخوانة ومرت راشد

وجلست عهود بجهة البنات اما تركي جلس عند امه وقامت بدور تدور بالحلا

لما وصلت لتركي : لا انا مااقدر اكل الا من يدين مرتي

بدور: طيب هذا انت تغديت من غير يدينها

تركي : ذاك الغدا بس الحلا يصير من يدينها غير

عهود انحرجت من كلامه لانه جنب اهله وماقالت شئ

تركي حب يحرجها لانه عارف انها ماتقدر ترد جنب اهله : يلا عهود تعالي جنبي واكليني

عهود قامت لانها ماحبت تبين شئ قدام اهله وخذت الحلا من بدور ومدته له

تركي سحبها من ايدها وجلسها جنبه: اكليني

عهود رافعة حاجبها: وليه ماتاكل بنفسك

تركي بصوت مسموع : ماابي أبيك انت تاكليني

ام عادل: تركي لاتحرج البنت

تركي: مرتي وكيفي ادلع عليها يلا عهود اكليني

عهود خذت الحلا واكلته وعض صبعها

عهود: أي

ام عبد الرحمن : تركي الله يهداك عورت البنت

تركي : شسوي يدينها احلى من الحلا

عهود قلب وجهها الوان من الحراج ومن القهر خذت قطعة كبيرة من الحلا ودخلتها
بفم تركي
الكل : هههههههههههههه

ام عادل: تستاهل

تركي مو قادر يتكلم من الي بفمه وعهود ميته ضحك على شكله

رغد: خالوا طلبنك وقل تم

تركي من بعد ماكل الي بفمه : تم

رغد: شغلو لنا البركة

تركي : ولا يهمك اقول للعامل يشغلها الحين

مها : بشرط عهود تسبح معانا

عهود توهقت ورد تركي بدالها: لا ماراح تسبح برد واخاف عليها

مها: طيب تجلس لحالها

تركي : وانا مو مالي عينك

رغد: كذا بتزهقها منك ياخالي 24ساسة بوجهها

تركي وهو يحط ايده على كتف عهود: ماحد طلب رايك وانثبري ولا مافي بركة

مها : خلاص بنسكت


راحت رغد لعهود وسحبتها جنبها وبصوت واطي: عهود اذا ودك تسبحين اقول لجدتي تقول
له
عهود: لا مايحتاج

رغد: ليه طيب تعالي معانا

عهود: مااقدر لان ماعلي صلاة

رغد: اها وخالي عارف

عهود :رغييييد وبعدين معاك

رغد:ههههه صج غباء فيني اكيد بيعرف يلا ماراح اطول بس بسبح عن جاطري

وراجهة
عهود: اوكي

تركي : شفيها

عهود: ولا شئ بس تقول انها ماراح تطول وعن اللقافة

سعاد: وانت ياتركي مازهقت منها شوف راشد متزوج بعدك ولا لصق بزوجته

نورة انحرجت من تعليقها وماردت

عهود: لانه مايقدر يدخل هنا لانهم مو محارم له مثل تركي ولا كان شفتيه عندها

سعاد مالقت رد وسكتت ولما نورة انبسطت من رد عهود وتركي " والله وطحتي بلسانها

ياسعاد وتحملي الي يجيك"

على المغرب طلعوا البنات من البركة وعهود جاها النوم لانها ماشبعت نوم ودقت على تركي

تركي: هلا لا تقولين اشتقتي

عهود ولا كأنها سمعت شقال: بنتأخر بالمزرعة

تركي: ليه تبين تروحين

عهود: لا بس دخت فيني النوم

تركي: أي بنطول تبين تأخذين لك غفوة

عهود: ياليت احس ان راسي صدع

تركي: خلاص انسدحي

عهود: استحي جنبهم دخل السيارة وبنام فيها

تركي : انتظريني برا

عهود: اوكي باي

وسكرت وقامت برا وشافته : وين السيارة

تركي: لا مايحتاج سيارة تعالي معاي

وراحت عهود معاه لحد ماوصلو لغرفة صغيرة وفيها سرير كبير

عهود: من غرفته

تركي: هذي الغرفة للي يجي وينام هنا

عهود: تنامون هنا

تركي: احيانا يلا نامي وانا بجلسك بعد ساعتين

عهود: طيب

وراحت عهود وانسدحت وعلى طول نامت لانها كانت دايخة وطلع تركي ونادى رغد

رغد: نعم

تركي: شوفي عهود نايمة هنا لاحد يزعجها لانها مانامت عدل

رغد:طيب اومر ثانية

تركي: اذا فيه شئ قلت لك

وراح تركي لمجلس الرجال وجلس وياهم وجلسوا سوالف ولعب ورق وضحك




عند بدور وهي تتمشى عند الزرع:حياتي زياد لا تقول كذا والله مااقصد

زياد: وين تحبيني اقول لك اني فاتحت امي بموضوعنا وتقولين كذاب

بدور: طيب شقالت

زياد: بتنتظر شهر عشان تفاتح ابوي لان الحين مشغولين بزواج اختي

بدور: مااصدق يعني بعد شهر بتخطبني

زياد: اكيد ياقلبي

بدور: وخالد متى بيجي لاختي

زياد: انت عارفة بحالة ابوه وهو ينتظر لما يخف ويفاتحه بالموضوع

بدور: ان شاءالله يخف وتصير ملكتنا بيوم واحد

زياد: ان شاءلله طيب ياعمري بطلب منك طلب وابيك توافقين

بدور: انت تامر ياعمري

زياد: مايأمر عليك عدو ابي اشوفك

بدور: صعبة وانت قايل بعد شهر بتخطبني يعني بتشبع مني

زياد: وانا شيصبرني لشهر اذا تحبين لازم تخليني اشوفك

بدور: افكر واعطيك خبر يلا الحين يجي احد

زياد: تو الناس

بدور: اكلمك في البيت الفجر الحين مااقدر حبيبي

زياد: اوكي باي

بدور: باي
وسكرت منه وراحت لاختها وقالت لها كل الي صار


الساعة تسع دق تركي على رغد وسالها اذا عهود صحت وقالت له انها لسه ما

صحت وقال لها تشوف له طريق وراح للغرفة الموجودة فيها عهود

تركي: عهود اصحي

عهود: ممممممم ..كم الساعة الحين

تركي: 9

عهود: اوف نمت كثير

تركي : صحة ان شاءالله

وانتبه للرقبتها محمرة:عهود شفيها رقبتك

عهود باستغراب: شفيها

تركي : اشوف تعالي

وقرب منها تركي وشاف رقبتها :الظاهر حشرة قصتك وماانتبهتي........لحظه

وقام وجاب مسحة طبية من الصيدلية ومسحها لها

عهود ماعجبها قربه منها وبعدت عنه: بروح اغسل وجهي

تركي عرف انها تتهرب منه: لحظة اشوف اذا في احد ولا لا

وطلعت عهود والا رغد بوجهها

رغد وهي تغمز: قال بيصحيك ماقال بياخذ راحته

عهود: والله انك رايقة شفيك بعد

رغد تاشر على رقبة عهود: يعني مافيكم صبر تنتظرون لحد ماتكونون لحالكم

عهود حاطه ايدها على رقبتها: رغد عن قلة الحيا وبعدين هذي قرصة حشرة

و فجأة حست عهود بشئ يمر تحتها ولما نزلت نظرها لتحت شافت القطوة تمر من بين رجولها نقزت من

الخوف: رغد تكفين وخريها

رغد: أي تكفين انت الثانية وخريها انت

عهود: يممممه وخرررررري

وعهود ورغد كل واحدة تتحامى بالثانية وعهود وهي راجعة على ورى من

الخوف ماحست بالخدامة وراها وهي شايله ابريق ماي حار وخبطت فيها

وكل الماي انكب على ظهرها عهود: ايييييييييييييييييي

رغد بخوف: عهود شفيك



ايش توقعاتكم حبايبي اتمنى يعجبكم البارت ولا تحرموني من ردودكم الي تفتح النفس









http://forums.graaam.com/new/buttons/reputation.gif (http://forums.graaam.com/reputation.php?p=5250898) http://forums.graaam.com/new/buttons/report.gif (http://forums.graaam.com/report.php?p=5250898)

بنت بلو
10-29-2008, 05:52 PM
(( الجزء الثاني عشر))



عهود وهي تنوقز من الالم : اييييييييييييييي يمه يمه ظهري

رغد ميته خوف ومو عارفة تتصرف: خليني اشوف

عهود تصيح وقربت منها رغد ولما حاولت ترفع التيشرت حقها ضربت عهود

صوتها من الالم: اييييييييييييييي وخري وخري يألم

تركي الي كان بالغرفة انفجع من الصوت وطلع بسرعة يشوف شصاير

وشاف عهود تصيح وتتألم وراح لحد عندها وسأل رغد بخوف: شفيييييها

رغد بارتباك : انكب الماي عليها وهو حار

تركي يصرخ: وش جاب الماي لعندها

رغد صوتها بدى يروح من الخوف: الخدامة وهي ماتدري كبته

تركي راح لعهود وحاول يهدي فيها : والبقرة ماتشوف

وجاو خواته وامه ام عبدالرحمن : خير يمه شصاير

تركي: الخدامة الدبشة كبت مويه حارة على عهود

ام عادل : طيب حطيتو ماي بارد عليها

تركي : لا

ام عبدالرحمن : خذه الغرفة وارفع عنها قميصها وحط لها ثلج وبعدها ودها

المستشفى

تركي اخذ عهود للغرفة ولما قرب منها يرفع التيشرت

عهود وهي تصيح: وخر لا تشوف

تركي : عهود لازم ابعده عن الحرق

عهود: ماابي

تركي بقلة صبر : عهود خليني اشوف الحرق يلا

عهود زاد صيحها: ماابي تشوفني
تركي هدى شوي وجلس يكلمها وكأنها بزر: طيب انا بلف عنك وانت شيلي التيشرت

وخذي الشرشف وحطيه عليك

سوت عهود الي قال له تركي وبعدها سدحها على الفراش ورفع الشرشف عن ظهرها

وشافه احمر مرة وعلامة الحرق بانت وبعدها جابو الثلج وحطو لها وهي ميته صياح

تركي: رغد ..رغد

رغد:نعم

تركي : روحي بسرعة جيبي عباة عهود

رغد:طيب وبسرعة راحت جابت العباة ولبسوها عهود وراح بها المستشفى

ولما وصلو دخلو على الدكتوره وكشفت على الجرح وقال للممرضة تعطى عهود

ابرة مسكنة للالم وطبعا عهود سوت مناحة ومارضت وتركي يحاول معاها

بس مافي فايدة وهي تون من الالم تركي وهو يكلم بزر: حبيبتي خذي الابرة

عشان يخف الالم

عهود: ماابي ماابي

تركي: شوفي اذا خليتيهم يعطونك الابرة اسوي لك كل شئ تبينه

عهود بعد تفكير : ممم

تركي : قولي

عهود: نظل على اتفقنا

تركي: أي اتفاق

عهود: ثلاث شهور

تركي فهم عليها : خالص الي تبينه يصير بس يلا خليها تعطيك الابر

عهود: احلف ماتتراجع

تركي : والله يلا عاد

وجات الممرضة ومعها الابرة ومسك تركي ايد عهود وعطتها الابرة وبعدها هدت عهود

وعطته الدكتورة ادويه مع كريمات حروق ولفوا لها ظهرها وطلبت منه كل يومين

يغيرون لها اللفة عشان مايلتهب الحرق وطلع تركي مع عهود ومر الصيدلية

ياخذ العلاج الي كتبته الدكتورة لها وبعدها ارجعوا المزرعة وقام الكل وتحمد

لها بالسلامة وخذت الخدامة تهزيئة من تركي ماعن مالها ذنب وجلست عهود

على الكنبة بحيث تكون مخدة وراها عند رقبتها لنص ظهرها لان ظهرها من

تحت جاه الحرق وماتقدر تسند عليه بس من النص الي فوق وجا تركي وجلس
عندها
ام عبدالرحمن: ماتشوفين شر يابنتي

عهود: الشر مايجيك

سعاد: وانت الله يهداك ماتنتبهين للي وراك مرة شكبرك وتخافين من قطوة

تركي : مرت اخوي

سعاد: هلا

تركي : اكرمينا بسكوتك

سعاد انحرجت وسكتت

تركي: مها ولا عليك امر جيبي ماي لعهود

مها :طيب

عهود: بس انا ماابي

تركي : علشان العلاج

وجابت مها الماي وعطاه عهود مع العلاج وبعدها جلسوا يسولفون معها ينسونها

الحرق وبعهدها استئذن تركي وقال لها اذا بغت شئ تدق عليه

رغد: عهود اعترفي شسويت لخالي

عهود: ليه

رغد: اتوقع هالتصرفات من الكل الا خالي تركي

عهود: وانت شفيكم كلا ماصدق انه تركي ومااصدق

مها: لان ياطويلة العمر باختصار خالي تركي نذل ومو راعي هالحركات

رغد تكمل :ومتحكم يعني اذا شافنا لابسين ملابس قصيرة ولا مخصرة

عطنا محاضرة ولما كان يشوف خوالي يدلعون حريمهم او جالسين عندهم كان يقول

لاتعطونهم وجه وعن الدلع الزايد ولنا مرتي ماراح اعطيها وحه مثلكم ووو الى اخره

من هالكلام والحين اشوي وبيحطك بمخباه

عهود" هذولا الرجال يتمسكنون لحد مايتمكنون صبرو بس يأخذ الي يبيه وبعدين

يطلع على حقيقته " واكتفت بانها تبتسم لهم

ودق جوال عهود: هلا والله

عبدالله : اهلين وينك في

عهود: بالمزرعة

عبدالله : مزرعة مين

عهود: اهل تركي

عبدالله:اه...طيب بتتأخرين

عهود: والله مااعرف ليه

عبدالله: بغيتك بموضوع بتجين البيت

عهود: اكيد بس وشو الموضوع

عبدالله: اذا جيتي قلت لك

عهود: عبدالله خوفتيني في شئ

عبدالله: انت ووجهك اذا بغيتك بموضوع يعني في شئ

عهود: طيب عطني تلميح الموضوع خير ولا

عبدالله: اذا تم خير واذا لا مو خير

عهود: عبيد قول

عبدالله: اصغر عيالك عبيد

عهود: طيب قول بخصوص وشو

عبدالله: يمه منك مافيك صبر

عهود: لا قول الحين

عبدالله بتردد: ممم.. الصراحة نويت اكمل نص ديني

عهود: صج

عبدالله: والله

عهود: ومن سعيدة الحظ

عبدالله: اظنط تعرفينها

عهود: نجود صح

عبدالله : صح بس بغيتك تشوفين رايها قبل لاتقدم رسمي

عهود: لا ابشرك تقدم وانت مطمن واخيرا تحركت ياشيخ

عبدالله: وش عرفك

عهود: انت ناسي اني بير اسرارها وهي بير اسراري

عبدالله: اوه نسينا بس انت متأكده

عهود : متأكده بس

عبدالله : بس ايش

عهود: ابوي وجدتي

عبدالله : وهذا الي مخوفني خايف يلصقون فيني وحدة من قرودهم

عهود: وانا اظن كذا بعد

عبدالله: اجلس عزوبي ولا اخذ وحدة منهم

عهود: الله يكتب الي فيه الخير وانا ماابي اامل البنت وبعدين ابوي يرفض

انت قول لابوي قبل واذا وافق انا اقول لنجود

عبدالله: رايك كذا

عهود: أي

عبدالله: توكلنا على الله يلا مع السلامة

عهود: مع السلامة

وسكرت عهود منه ورجعت للبنات وبعدها حطوا العشا وتعشوا وكملوا

سهرتهم

رغد: عهود

عهود: نعم

رغد: الا خالي منزل افلام جديدة

عهود: أي افلام

رغد: لا تقولين انك ماتحبين الافلام الاجنبية

عهود: اموت فيهم وخصوصا الرعب

رغد: والله

عهود: والله

رغد: لقيتي طلبك وخالي موته الرعب وعنده كل جديد

عهود: حلو اجل اذا رحنا الشقة بخليه يعطيني اياها

رغد: ماتوقع لان احنا اكثر من مرة نطلب منه ومايرضى

عهود: اجل شلون تشوفونها

رغد: اقولك بس ماتقولين له

عهود: اوكي

رغد: ناخذهم من غير مايدري

عهود: ههههههههههههههههههههههه

رغد: ليه تضحكين قايلة نكتة انت ووجهك

عهود: لان هذي حالتنا مع خالي بسام واخوي عبدالله

رغد: والله

عهود: والله

رغد: اجل الحين المهمة عليك لان الافلام كلها بالشقة عندك

عهود: لا انا بقول له يعطيني اياها

رغد: ياسلام واذا سألك شدراك

عهود: ماراح اقوله بطريقة مباشرة راح المح له

رغد: شلون

عهود: انت ماعليك غير تشوفين الافلام وبس

رغد: وانا موافقه

وعلى الساعة 2 حركوا وكل واحد راح لبيته وتركي وصل عهود بعد ماوصها على نفسها

وانها تأخذ العلاج بوقته وطلب منها انها تروح معاه لبيت اهله بس هي ارفضت وودها

بيت اهلها ولماجلسوا عرفت امها بالموضوع وهدتها عهود انها بسيطة وبعدها راحت

بيت جدتها وتشافوا لها وتحمدولها السلامة وبعدها راحت لمقرهم الي يجلسون فيه

نجود: شلون صار بظهرك كذا

عهود: كل من القطوة الله يأخذها

نجود: شلون

عهود قالت لهم السالفة كلها

فروحة: الحمدالله ماصار لك ازيد من كذا

عهود: الحمدالله

دانة: عهود لحد الحين ماقرب منك

عهود: ولا بيقرب

دانة : عهود من جدك انت

عهود: والله تصدقين كان هالاسبوع ناوي بس خربت عليه

دانه : شلون

نجود: ههههههههههههه

دانة: ليش تضحكين انتي

نجود: لاني مساعدتها بالجريمة

دانة : لا مادام السالفة فيها جريمة قولي تكلمي بسرعة وبالتفصيل

عهود: ابد طولت لساني عليه وقال انه يبي حقوقه اذا رجع البيت لانه كان معزوم

عاد انا دقيت على طويلة العمر الي جنبك وقلت لها تجيب لي حبوب تنزل الشيخة

بدري وجابتهم لي وعلى طول خذتهم ولما رجع البيت عطيته القنبلة وقلت له

اني محرمة عليه لما بدى يقرب وغير كذا

دانة: والله انك منتي سهلة ياعهيد بس اذا خلصت شبتسوين بتنزلينها مرة ثانية

عهود: لا تطمني رجعنا لاتفقنا

دانة: شلون

عهود: لما احترقت وجوا يعطوني ابرة مارضيت لحد ماوعدني انا نظل على

اتفقنا انه مايلمسني الا بعد ثلاث شهور

دانة: والله انه كاسر خاطري تركي

عهود: وليه ان شاءالله

دانة: ابد كل الي تسوين فيه وعادي عندك

عهود: ماحد ضربه على ايده وقال له تعال تزوجني

دانة : مقرود واكيد امه داعيه عليه

عهود: ها ها ها

وقطع عليهم نغمة الرسايل من جوال عهود لما افتحتها

"" يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
علميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه
يسالوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
الاصابع في اليدين الواحده ماهي سوى
عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى
فهميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه
يسالوني وانتي اكبر من سوالفهم جميع
وانتي اجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
ودي اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع
اعذريهم يالحبيبه ..آه يا اغلى حبيبه
علميني ليه احبك حب ما حبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
اعذريني يالحبيبه ..آه والله حبيبه "

دانة: ايوه على الغراميات من تركي

عهود: لا هذا رقم غريب

دانة : تركيه اكيد ذا من اللاعبين

عهود: قولتك ...طيب مش طالبين

نجود: أي والله اني جيعانة ومشتهية شورما خاطري فيها من زمان

عهود: اوكي بس يكون فيها ثوم لاني الصراحة ماحبها من غيره

دانة: شلون تأكلينه ماتستحين تحشرين زوجك

عهود: لا احرم نفسي بعد على حسابه روحي زين
فروحة: يلا لاتسوون لنا سالفة وطلبوا

وطلبوا لهم وجلسوا ياكلون وهم سوالف وضحك وقطع عليهم صوت مسج مرة ثانية

"*اتركـ جمالكـ ياحبيبي على جنب
غير الحلا تعجبني بزود طيبكـ
كلكـ على بعضكـ تجنن وتنحب
حظي كبير اللي جعلني رفيقكـ
إن كان حبي بنظر بعضهم ذنب
يامرحبا والله بذنب يجيبكـ
ماقول غير الله يخليكـ يارب
ويعمي عيون من حسدها تصيبكـ*

نجود: من نفس الرقم

عهود: أي شيبي ذا

فروحة: ناس فاضية

عهود: خليني امسحهم

نجود: لا ياذكية خليهم يمكن تحتاجين للرسايل حلوة بعدين

عهود: واذا شافهم تركي تبينه يسوي لي سالفة وانا مالي خلق له وهذرته

نجود: طيب حفظيهم بالملاحظات وبكذا يكونون من دون رقم

عهود: فكرة حلوة

وحفظتهم بالملاحظات وبعدها انزلوا عند الخالات وشافت خالها بسام وراحت
وجلست جنبه

بسام: هلا بالطش والرش والبيض المفقش

عهود: وعععععع مالقيت تهلي بي غير بالبيض

بسام: حمدي ربك جالس اهلي بك ولا انت كفو

عهود: قد هالكلام

بسام : وانا اقدر بس طمنيني شلونك مع تركي مرتاحة

عهود: الحمدالله

بسام: وظهرك شلونه الحين

عهود: احسن اليوم بس مش مخليني اعرف انام

بسام: اوف عاد كيسة النوم انت

عهود: هذا من عيونكم مش عارفة اخذ راحتي بالنوم كل ساعة منتبها من ظهري

بسام:يلا بسيطة بكرة تطيبين وتخيسين نوم على راحتك

وقامت عهود ورجعت للغرفة ودقت على اخوها

عهود: هلا عبدالله

عبدالله : اهلين

عهود: ها قلت لابوي

عبدالله بصوت حزين: أي ومثل ماتوقعنا مارضى يبيني اخذ من القرود

بنات عمامك
عهود: والنهاية معاهم ذولي ماراح نرتاح طيب شقال لك

عبدالله: قال لي مالي الا بنت عمي خالد

عهود: وعععع فطيم

عبدالله : في غيرها العلة

عهود: وشقلت

عبدالله: قلت له مو لازم اتزوج نجود اخذ أي واحدة غيرها بس فطيم لا

عهود: وبعدين

عبدالله: عصب وسوى سالفة وقلت له يقفل الموضوع واني هونت ماابي اتزوج

عهود: وماقال شئ

عبدالله: لا بس خلاص انا شلت من بالي الزواج لحد ماتتزوج هالعلة واذا مارحت نجود

بنصيبها لذاك الوقت بخطبها ولا الله يعوضني غيرها

عهود: الله يكتب الي فيه الخير والصالح

عبدالله: امين وانت عهود اذا شفتيها لمحي لها اني مو حاطها ببالي واني ماابي من العيلة

ابد
عهود: اوكي يالله انتبه على نفسك ولا تحر عمرك وان شاءالله الله يفرجها

عبدالله: ان شاءالله وانت انتبهي على نفسك ولا تهملين الحرق عشان مايترك اثر

عهود: ان شاءالله يالله مع السلامه

عبدالله: مع السلامة

وسكرت من اخواها وهي تدعي على اهب ابوها ويفكهم من شرهم ويرتاحون

ورجعت للبنات وجلست معاهم

خالتها العنود: عهود متى بتمشين

عهود: ليه زهقتي مني

العنود: واحد يقدر يزهق منك ياحلو

عهود: على بالي ..بس مادري متى بمشي انا جهزت اغراضي ولما يدق

تركي بنحرك

العنود: طيب قومي معاي ابيك بسالفة

عهود: خالتي اذا محاضرة خليها بعدين

العنود: قومي بس

وراحت معها للغرفة المخصصة لهم وجلسوا بعد ماقفلت العنود الباب عشان ماحد
يزعجهم

العنود: عهود بسالك سؤال وابيك تجاوبيني بصراحة

عهود ارتبكت لانها ماتقدر تخبي عن خالتها شئ وهي الي كاشفتها: افكر

العنود: مازلت على رايك بالزواج

عهود: اكيد ومستحيل شئ يغير رايي

العنود وتأكدت ظنونها : تركي مادخل عليك صح

عهود بحرج: الصراحة لا

العنود: شتقووووووووولين

عهود: خالتي مالاداعي التعصيب

العنود: انت سامعة نفسك شتقولين

عهود: مافيها شئ طيب

العنود:صار لك شهر من تزوجتي ولحد الحين زوجك مادخل عليك وتقولين مافيهاشئ

عهود: أي مافيها شئ

العنود: عهود بعدين الرجال يشك فيك

عهود: وليه
العنود: هو مايعرف تفكيرك مثلنا وبيظن فيك بعدين انك مو بنت من كثر ماتصدينه

عهود: وانا بقوله اني بنت

العنود: ماراح يصدق بسبب صدك لها وبيحاول انه يتأكد واخاف انه يجيك بالغصب

عهود: خليه يجرب بس والله لاسوي له فضيحة

العنود: ماتقدرين ياحظي لانه من حقه وماحد بيلومه

عهود: ياسلام يغتصبني وماحد بيلومه

العنود: ماراح ينظرون له على انه اغتصاب بينظرون له انه حقه

عهود:.........................................

العنود: حبيبتي سمعيني حاولي تتأقلمين مع حياتك تركي زوجك ومافي شئ يغير هالشئ

واذا سكت عنك هالمدة ماراح يسكت بعدين ويجيك بالقوة خليه بالطيب ورضى منك

احسن مايكون غصب عنك وعرفي انه مادامه صابر عليك طول هالمدة معناته انه

والنعم منه ولا تضيعينه من ايدك مع افكرك السودة وعرفي ياقلبي ان هذي سنة

الحياو وبعدين لما يصير لك منه عيال بتتقبلينه وبتحبينه

عهود: مستحيل احبه انت عارفة اني مااعترف بشئ اسمه حب بين الرجال والمرة

قولي حب سلطة وتملك لكن حب لا انت ماشفتي شلون ابوي كان يعامل امي

كرهته بسبب معاملته لي ولاخواني وكرهت امي احيانا بسبب ضعفها انها ولا مرة

حاولت توقفه عند حده وانا مستحيل اخلي أي رجال يعاملني مثل ماعامل ابوي امي

او حتى يحاول واذا خايفة انه يجيني بالقوة لا تخافين احنا متفقين انه بعد ثلاث شهور

بيحصل الي يبيه مني وعرفي بعد عشان ماتنصدمين بعدين احنا مخلين هالسنة

تجربة لنا بنشوف اذا تقبلنا بعض راح نكمل ولا كل واحد بطريق وغير كذا ماراح

عيال عشان مايتعذبون بيننا ومن الحين اقولك لاتتعبين نفسك وتعطيني محاظرة

لان مافي شئ بغير الي ببالي وكون اني عطيته فرصة سنه عشان احد من كلام

الناس


العنود من غير حيلة : الله يهديك

عهود: في شئ ثاني
العنود: لا

عهود وهي تحب راس خالتها : يلا نروح للبنات

وراحو لعندهم وجلسوا وكان مزاج عهود معفوس ومالها خلق لاحد

نجود: شصار

عهود: بعدين اقولك الحين مالي خلق

نجود سكتت لانها عارفة ان عهود مستحيل تتكلم بمزاجها هذا

على الساعة 12 باليل دق تركي على عهود وقال لها تجهز عشان بيمشون راحت ولبست

لها بيجامة عشان اذا وصلوا تنام على طول ومر تركي عليه وحول سلم على ام عهود

وجدتها وخوالها وسلمت عهود على اهلها وطلعت وكانت ساكته وماترد على تركي

الا بنعم او لا وعرف تركي ان مزاجها معفوس وسكت عنها الساعة 2وصلو الشقة

حول تركي الشنط وبعدها صعدو للشقة وعلى طول توجهت عهود لغرفة النوم ونامت

اليوم الثاني صحى تركي وراح الدوام وصحت عهود الساعة2 الظهر ودق تركي عليها

يسألها وشو تبي على الغدا وقالت لها الي يبي لانها مو مشتهية الساعة 4 العصر وصل تركي

وجهزت عهود الطاولة وحطت له غداه ولا جلست معاه بعد الغدا راح تركي لعندها وشاف ان

مزاجها مازال معفوس قال انه بيروح يريح واذا جلس بيشوف شفيها اماعهود جلست تتفرج

على التلفزيون وكانت كل دقيقة يوصل لها مسج من نفس الرقم الي قبل وحولتهم للملاحظات

وطنشته

على المغرب صحى تركي واخذ له دش سريع وطلع للصالة وشاف عهود جالسة وجلس

جنبها: السلام

عهود: وعليكم السلام

تركي : ماودك تطلعين اليوم

عهود ومزاجها روق: ممممممم ...اي

تركي : وين تبين تروحين

عهود: ابي محل فيديو

تركي: فديو ليه

عهود: ودي اشتري لي افلام

تركي: ليه

عهود: اتسلى بهم وانا متعودة اشتري

تركي: واي نوع من الافلام تحبين

عهود بحماس : افلام اجنبية واحيانا هندية

تركي مكشر بوجهه: ياناس ابي على الاقل بنت واحدة تقول انها ماتحب الافلام الهندية

عهود: وليه بالعكس حلوة الهندية

تركي : والله ان لكم خلق تبعونهم ولا نص الفلم اغاني

عهود: المهم لا تضيع الموضوع بتوديني

تركي :طيب ماقلتي لي أي نوع من الافلام الاجنبية تفضلين

عهود: رعب

تركي : الصراحة ماتوقعت انك تحبين الرعب

عهود: ليه

تركي : لانك خوافة

عهود: صحيح اني خوافة بس اعرف ان الافلام خيال مو صدق

تركي: اها

عهود: بتوديني ولا لا

تركي : لا

عهود يازعم حزنت : ليه طيب بقول لبنت خالي تجيب لي

تركي : لا

عهود: ليه

تركي : مايحتاج تجيب انا عندي كل افلام الرعب الجديدة والقديمة

عهود: والله

تركي: والله

عهود: وينها خلنا نتفرج عليهم الحين

تركي : قومي معاي المكتب واختاري الي تبين عشان احولهم على dvd

عهود: يلا

وراحو المكتب وشغل تركي الاب توب وجلس يفرج عهود على الافلام واختارت لها كم

فيلم وحوله وراحت تحهز الجلسة الشيبسات والفشار والبيبسي وقالت لتركي يجي

الصالة وطفوا الانوار عشان يعشون الجو وقبل لايبدى الفيلم

تركي : عهود

عهو: نعم

تركي : ودك تروحين سينما تحضرين فلم مرعب

عهود: أي ودي

تركي : شرايك بدال ماننزل الاسبوع هذا نروح البحرين

عهود: لا طبعا نروح أي يوم الا وقت نزلتنا

تركي : ليه طيب هي فرصة ننام هناك

عهود: اخذ يوم الثلاثاء اجازة اذا تقدر ونروح هناك ويوم الاربعاء ننزل مرة واحدة

تركي : لا مااقدر

عهود: اجل بلاها وخلنا نتفرج على الفلم

وجلسو يتفرجون على الفلم ولما خلص شغلت لها الفيلم الثاني والساعة عشر

طلب تركي لهم عشا من المطعم وجلسوا يتفرجون على الافلام بس عهود انزعجت لان في

الافلام مقاطع ماصخة ولانها كانت قريبة من تركي ماعجبها الموضوع ولفت عليه

ههود: وانت عاجبتك هالمصاخة قدم

تركي بضحكة: عادي عشان تتعلمين

عهود قلب وجهها الوان من الحرج: بتقدم ولا اقوم

تركي : خلاص خلاص

وقدم المقاطع الماصخة وكان كل مايجي مقطع كان يضحك بصوت مسموع عشان

بنرفزها ويرفع ظغطها على الساعة واحدة خلصوا الافلام المحولة وقامت عهود

ورتبت المكان وغسلت الصحون بعدها نامو ا وجلس تركي وراح عالدوام والساعة 2

الظهر كالعادة صحت عهود وكلمها تركي يسألها شتبي على الغدا على الساعة 4

رجع تركي وتغدو بهدوء ولما خلصوا ساعدها برفع السفرة وغسلت عهود الصحون

وراحت جلست بالصالة وتركي راح يريح بس رجع مرة ثانية الصالة

تركي: عهود

عهود: نعم

تركي : تعالي شوي

عهود: ليه

تركي : تعالي انت وبعدين تعرفين

قامت عهود تشوف شيبي لما دخلت الغرفة وقف وراها ورفع بيجامتها وعهود

بعدت يده بعنف: شتبي

تركي : شفيك كسرتي يدي

عهود: تستهل ماحد قالك تقل ادبك

تركي: هذا جزي جاي اغير لك اللفة وتقولين قلة ادب صج لا قالوا خير تفعل شر
تلقى

عهود : وانا شيدريني كان قلت اول

تركي : طيب يله لفي

عهود: لا مايحتاج انا بغير لنفسي

تركي : والله وشلون بتحطين مرهم الحروق على ظهرك

عهود: ادبر نفسي ماعليك

تركي حب يجننها : ليه تستحين كلها شهر ونص واشوفك عدل

عهود حمرت : لذاك الوقت يصير خير

تركي : كيفيك بس اذا تشوه مكان الحرق مالي خص

عهود بخوف: ليه يتشوه

تركي : لان اذا ماحطيتي المرهم عدل على الحرق ماراح يطيب وبيترك اثر

خافت عهود ولفت وعطته ظهرها : تحطه بسرعة ولا تطول وعيونك على الحرق
سامع

تركي بضحكة: ان شاءالله عمتي اومر ثانية

رفع تركي البيجامة وقال لعهود تمسكها وخذ المرهم وبدى يحطه على ظهر عهود

عهود حست باحساس غريب من لمسة تركي لها بس بسرعة طردت هالاحساس

اما تركي كان يحط المرهم بعناية شديدة والي يشوفه يقول قاعد يسوي عمليه

بعدها اخذ لفة جديدة ولف لها ظهرها ونزل بلوزتها

تركي: خلصنا

عهود بحرج : شكرا

تركي: العفو بس هذا واجبنا ولو

عهود طلعت بسرعة من الغرفة من الاحراج وراح تركي ينام وصار هذا روتين

عندهم كل يومين يغير لها اللفة واحيانا يطلعون واحيانا يجلسون يتفرجون على الافلام

وانقضت الثلاث الشهور وباقي يومين ويكملون وكان اليوم الاربعاء وقت نزلتهم

جهروا اغرضهم واركبوا بالسيارة

تركي وهو مبسوط: اقول عهود

عهود: نعم

تركي: مافي اشارات حمرا بالطريق

عهود مافهمت : وشو

تركي: يعني الي تجي كل شهر

عهود انحرجت منه واسكتت:...........

تركي : اذا في خليني اجيب موانعها من الصيدلية ومن الحين اقولك لاتحولين

تلعبين على مثل هذيك المرة

عهود: وليه من قال العب عليك

تركي: ماني بغبي يعني واحدة ماتعرف متى موعدها وغير كذا ماجات الا في

ذاك اليوم

عهود حست ان تركي عرف عن مقلبها :..........

تركي: ماقلتي لي في شئ بالطريق

عهود متنرفزة: طمن بالك مافي شئ

تركي وهو يضحك: طمنتيني

وبعدها سكتوا وكملوا طريقهم بهدوء ووصلها بيت اهلها وراح لعند اهله

وش راح يصير ياترى؟

توقعاتكم

ذكريات زهرة
10-29-2008, 07:00 PM
وايد حلوة القصة بس يبيلها شوية اكشن من ناحية تركي ما توقعت شخصيتة جذية توقعتة يكون شخصية قوية.. خشن شوية معاها وما يحسسها بلاهتمام
يعطيج العافية

جوليار
10-30-2008, 08:04 AM
تكفيييييين كمليهاااااااااا
لانها بجد روووووووعه
ابي اشوف وش النهااااايه مع عهودوه
والله يصبر تركي عليهاااااا

بحيرة الامل
10-30-2008, 11:06 AM
تسلمين ياقلبي على الروايه النايس

انتظر البارت الجاي على احر من الجمر

تحياتي ...

بنت بلو
10-30-2008, 03:25 PM
مشكوريننننننننننننننن
الآن وصل البارت

بنت بلو
10-30-2008, 03:36 PM
الجزء الثالث عشر....................


عند المغرب مثل العادة راحو بيت جدتها وبالغرفة المخصصة لهم

نجود: عهود شفيك مو على بعضك اليوم

عهود: مزعوجة

نجود: أيييييييييي.. نسيت قرب الموعد

عهود: لاتذكريني ياشخية

نجود: لا تتوتري وانسي الحين ووسعي صدرك لحد مايجي يوم الجمعة

عهود: ادري بس مو هذا الي مزعجني

نجود: وشو طيب

عهود: تذكرين الي كان يرسل لي المسجات

نجود: أي لا تقولين انه مازال يرسل

عهود: أي وفي اليوم اربع مرات

نجود: اربع

عهود: أي يقول انه يحب يصبح ويمسي ويقول لي تصبحين على خير

نجود:طيب ذولي ثلاث

عهود: رسالة الغرام حقة اليوم

نجود: والله ناس فاضية كان قلت لتركي

عهود: بيقول توك تقولين وبعدين طول ماهي مسجات بس وما توصل لشئ ثاني
بعديه وبيمل

نجود: مااظن الي لين الحين مامل

عهود: طول مانا ماارد عليه بيمل وغير الموضوع

نجود:مممممم ماقلت لك

عهود: وشو

نجود: بكرة انت ورجلك واهله معزومين

عهود: ومين الي عازمنا

نجود: جدك بمزرعته

عهود مبزوة : وش سبب هالعزومة

نجود: عشان زواجك

عهود: وجدي الله يهداه سواها ببيتنا احسن من هناك

نجود: ليه

عهود: لان كل اهل ابوي بيحضرون اكيد والعلة زياد بيدخل وبيطلع على كيفه

نجود: طيب انت جلسي عند الحريم طول الوقت

عهود: واذا طلبني جدي وعمامي

نجود: ادعي ربك انه يكون مسافر

عهود: مااظن تشوفينه مجهز نفسه من اليوم

نجود: هههههههه شيسوي الولد مغرم

عهود: مالت عليه

نجود: ماعليك منه واذا قل ادابه تركي وعمامي موجودين

عهود: صادقة

وطبت عليهم فروحة : انتوا هنا وانا ادوركم يالسحر

عهود: يعني وين بنكون في غير هنا

فروحة: المهم تبون تطلبون

نجود: أي

فروحة : وانت عهود

عهود: مالي نفس

نجود:طيب طلبي ليك يمكن بعدين تشتهين

عهود: لا مالي خلق

الفجر كلن مشى وراح لبيته وعهود ماجاه النوم بسبب المسجات الي تجيها

وشلون بتقابل اهل ابوها بكرة والهم الاكبر تركي ومصيرها شبيكون بعد

مايرجعون للشقة



وبمكان ثاني صوت الاغاني عالي والضحكات الخبيثة ترن بالمكان وانواع المنكرات

في كل ركن من اركان الاستراحة من خمور ومخدارات وافلام الخليعة والدخان

المعبي الكان وكانه ضباب.

خالد: زياد زياد

زياد: لحظة قلبي ويلف على خالد: خير

خالد: قول لها اختها ماترد ليه علي

زياد: اقول حبي

بدور : هلا

زياد: اختك وينها عن جوالها ليه ماترد على خالد

بدور: والله اختي تعبانة اليوم ونايمة من بدري

زياد: سلامتها ماتشوف شر

بدور: الشر مايجيك ياعمري

زياد: لحظة غثني باختك

خالد: ها شفيها

زياد : تعبانة ونامت بدري

خالد: وهذا حظي يوم اني مروق تروح وتخمد اف

زياد رجع لبدور: حبيبي انتي يلا روحي نامي وراك اليوم عزومة

بدور: وانت شدراك

زياد: انت ناسية ان جد عهود هو جدي يعني لازم اعرف

بدور: وانت بتكون موجود

زياد: اكيد وابي اشوفك بكرة حطي ببالك

بدور: شلون اخاف يصدونا

زياد: ماراح يصيدونا انا اعرف اماكن بالمزرعة ماحد يعرفها غير ي
بدور: وكي ماني مصدقة اني بشوفك واسمع صوتك

زياد: وانت الحين تسمعين صوتي

بدور : لا مو كذا يعني راح نكون بوجه بعض من غير جوالات

زياد: اها يلا الحين قلبي نامي كويس عشان تكونين بكرة بكامل اناقتك وقولي لاختك

ان خالد بيشوفها بعد لانه بيجي معاي اوكي حبيبي

بدور: اوكي

زياد: تشو

بدور: تشو

وسكر زياد وهويضحك بصوت عالي : غبية ياربي غبية هالبنت هي واختها

خالد: غبية لانها طاحت بيدك

زياد: بسم الله عليك يعني انت مو مثلي

خالد: وافتخر

زياد: هذا الكلام العدل

خالد: طيب بكرة بنضرب ضربتنا

زياد بتفكير : مم لا بدري

خالد:ليه طيب يمكن مايحصل لنا فرصة ثانية

زياد: لا تخاف بتصير فرصة ثانية وثالثة بعد هالمرة بنخليها شوفة وشويت بوسات

ونخليهم يثقون فينا على عشان يطلعون معانا أي مكان نبيه وساعتها نضرب ضربتنا

خالد وهو يصفر : بعدي والله زيود مخك مخ ابليس وانا اشهد

زياد: احم احم لا تحرجني

خالد: وبعدين لما يطحون بيدينا شبتسوي


زياد: كل شئ بوقته حلو وخلني اخطط واتكتك عدل لان هالطريقة بتوصلني لحبيبة

قلبي وراح احرق قلب تركي مثل ماحرق قلبي واخذ عهود مني

خالد: وانت مانسيت

زياد: شلون انسى وانا من اول ماملك عليها وانا اخطط شلون اطلقها منه وترجع
لي
خالد: وسمر وبدور هم الوسيلة

زياد: صح

خالد: هههههههههههه مساكين اهل تركي وتركي يوم طاحو بيدك

زياد: يلا ورانا اليوم جلسة من الظهر عشان نشوف البقر وامتع نظري بحبيبة قلبي

خالد: عهود

زياد: وفي غيرها قدر على قلبي

وراحو ينامون وتاركين الصلاة عنهم ولا مفتكرين بالمؤذن الي يأذن


الساعة واحدة الظهر ر تركي على عهود عشان يغير لها اللفة ويروح معها المزرعة

جاته عهود بالبجامة وغير لها اللفة وبعدها راحت تلبس ونادها تركي

عهود: نعم

تركي : قبل لا تلبسين العباية وريني شراح تلبسين ولا راح تتأخرين

عهود: اففففففففففف

تركي : لبكرة خلصي

وراحت عهود تلبس ولبست لها تيور برتقالي وابيض مكون من تنورة بيضاء ومرسوم

فيها ورود برتقالية كبيرة مع حزام برتقالي عند الخصر ونازله منه سلاسل عند نهاية

كل سلسال قلب صغير اما البلوزة كانت برتقالية من الصوف سادة وكان موديلها

الكتف نازل ويبن علاق البدي الابيض وشعرها رفعت نصه والنص الثاني جعدته وحطت

عليه جل على شان يكون شكله كأنه مبلول ولبست حلق ابيض كبير دائري وسلسال

خرز ابيض وبرتقالي ويوصل لنص البطن وحطت لها شدو برتقالي فاتح وبلشر وروج

برتقالي مايل للاحمر ولبست لها بوت كعبه عالي ولونبرتقالي وقبل لاتنزل لتركي رفعت

الاكمام واذا راحت للمزرعة رجهتهم لوضعهم الطبيعي ونزلت لتركي مع شنطتها وعبايتها

عهود وهي تلف له: والحين اقدر البس عباتي

تركي ببتسامة رضا : كذا اوكي

وقرب منها وباسها على جبينها وهالحركة اربكت عهود وقال : يلا عمري البسي عباتك
عشان مانتأخر
عهود لبست عباتها وطلعت معه من غير ماتقول شئ ووصلو للمزرعة ودخلت عهود

قسم الحريم وتركي قسم الرجال وعهود سلمت على جدتها وعلى حريم اعمامها وعماتها

وبعدها على بناتهم

رشا: وين ايامك ياعهود من زمان ماشفناك

عهود: شسوي تدرين الزواج والمسؤليه تلهي الواحد

ام زياد: والله دنيا عهود تتكلم عن المسؤليه

عهود: ليه ناقصني شئ

ام زياد وهي تطالعها من فوق لتحت : ابد سلامتك

رشا: يلا نروح لمجلس الحريم هناك اهل زوجك واهلك وصلو

قامت عهود مع رشا ودخلت سلمت على ام رجلها وخواته وعلى خلاتها وجلست جنب
ام عبدالرحمن

ام عبدالرحمن: شلونك يايمة

عهود: الحمدالله خالتي بخير انت شلونك وشلون عمي

ام عبدالرحمن : الحمدالله ويسلم عليك

عهود: الله يسلمك ويسلمه

رغد تسحب عهود من ايدها : تعالي

عهود: أي

رغد: نسيت انك رقيقة

عهود: تطنزين انت ووجهك

رغد: لا وانا اقدر المهم جبتي الافلام

عهود: أي بس انتبهي فيها مقاطع وصخة

رغد: لا تخافين متعودين

عهود رافعة حاجبها: حظرتك تتفرجين عليها

رغد: لا والله اقصد متعودين انه يكون في الافلام الي نأخذها منه مقاطع وصخة واحنا
نوخرها

عهود: أي كذا طمنتيني اعيك اياه وانا مطمنة

رغد: مشكورة ولا تقطعينا عن كل جديد

عهود: ولا يهمك

نجود: خيييييييييانة

عهود: بسم الله علي خوفتيني

نجود: أي من لقى احبابه نسى اصحابه واحنا لنا الله

عهود: نجييد ترا والله ازعل منك اذا عدتي هالكلام

نجود تضحك : امزح معاك

رن جوال بدور : هلا سهر

زياد: هلا والله اشتقت لك

بدور: وانا بعد

زياد: وصلتي

بدور: أي تونا الحين

زياد: حلو بعد الغدا اذا قمت تغسلين دقي علي

بدور: ليه

زياد: القمر ناسي ان اليوم بنشوفه

بدور: لا مانسيت

زياد: خلاص انت دقي على وخلك جاهزة انت واختك طيب قلبو

بدور:طيب

زياد: تشو

بدور: تشو

وسكرت منه وراحت لاختها وقالت لها عن الي بيصير وكانو الثنتين متحمسين

وكانت بدور ترز وجهها طول الوقت عند ام زياد وتخلي نفسها انها بنت سنعة

دق عبداللع على عهود عشان تجي الغرفة الداخلية ويشوفها جدها وقامت

وراحت لعندهم سلمت على جدها وماكن بالغرفة الا هي وجدها وبعدها دخلت جدتها

وجلست معاهم وجلسوا يسولفون والجدة كل شوي تغط على عهود كلمة وبعدها

فجأة دخل زياد وكأنه مو عاف ان عهود موجودة وبلق عيونه عليها"اه ياقلبي وانت كل مرة

اشوفك تحلوين بس اخ يالقهر ماحد متمتع فيك غير هالخايس بس ماراح يطول

وبتكونين لي " قاطعه جده يصرخ: وانت ماتستحي حس اطلع ماتشوف البنت من غير

غطى ورجع على ورى وخذت عهود جلال الصلاة وتغطت وهي مفورة لانها عارفة

انه هو وجدته متفقين على كذا ودخل بعد ماتغطت وجلس مقابلها وعيونه مانزلت

عن عهود وكانت عهود متضايقة من نظراته وكانت كل مابغت تقوم

جلساتها جدته والجد مايقدر يقول شئ لانه مايقدر عليها او على زعلها

وزياد كان يحاول يفتح موضوع مع عهود بس هي ماتعطيه مجال وتسكر كل محولاته

وبعدها قامت من مكانها وهي طالعة زياد: بدري لسة ماشبعت وما امليت نظري

عهود: حقير وقليل ادب

زياد: عسل عسسسسسسسل على قلبي

مشت عهود بسرعة عشان مايلحقها ودخلت عند مجلس الحريم وقالت لنجود كل شئ

عشان لو ماقالت لحد بتنفجر وبعدها حطوا الغدا وقامت بدور وسمر عند المغاسل ودقت على زياد

زياد: هلا

بدور: زياد احنا عند المغاسل

زياد: شوفي جنبك على اليمين حوض فيه ورود شفتيه

بدور: ايه

زياد: روحي لعنده بعده بيجك ممر على اليمين روحي عنه

بدور: طيب

زياد بتشوفين تعريشة

بدور: شفتها

زياد: روحي وراها

بدور: طيب انا وراها الحين

زياد: امشي سيدة وبتشوفين فتحة ادخلي فيها وانا عندها

وراحت بدور وشافته هو وخالد واقفين بدور راحت لزياد وسمر لخالد ومسكوا ايدين بعض

وكل واحد اخذ رفيقته لزوايم من زوايا المزرعة وكان فيها جلسة وجلسوا فيها

زياد: قلبي شيلي الغطا خليني املي عيني بشوفتك

بدور: استحى

زياد: افا تستحين من زياد حبيبك

بدور: لانك حبيبي استحي

زياد : طيب عشان خاطري افتحي وجهك

بدور شالت الغطا من وجهها وكانت منزلة راسها على الارض

زياد" تستحين انت وخشتك معذورة ماتبين تورين قيفتك صج الصورة تزين بنات

الشينات وتشين الحلوين":كل هالحلا وتبين تحرميني منه

بدور: زياد

زياد: عيونه

بدور: بنطول اخاف يكشفونا

زياد: لاتخافين ماراح نطول

قرب زياد لعندها وحط ذراعة عند خصرها وقربها منه وهي ماقالت شئ وبعده

مسك ايدنها ورفعها لفمه وباسها بدور حمر وجهها من الحيا وبعدها حط ايده على

ظهرها ويمسح عليه وايده الثانية رفع ابها وجهها وقرب وجهه عندها وطبع بوسة

على خدها اليمين وبعده اليسار ولما شاف انه مافي مقاومه منها كمل تبويس

على كيف كيفه وبدور مكتفية انها تبتسم له

اما عند خالد وسمر : سمر قلبي افتحي وجهك خليني اشوفك

سمر : طيب وافتحت وجهها له

وجلسو وهو ماسك ايدها

سمر: حبيبي لون ابوك

خالد: اخخخ ياقلبي كل مااقول انه يتحسن حالته تسؤ

سمر: الله يقومه بالسلامة

خالد: ان شاءالله والحين خلينا في بعض ماابي اضيع أي دقيقة

سمر: ولا انا

قرب خالد منها ووقفها وراحو لعند نخلة ووقفوا وراها وخلا ظهر سمر عليها وهو

مقابلها وشوي شوي قرب وقرب لحد ماصارصدره لاصق بصدرها وطوق خصرها

بيديه في البداية لقى مقاومة منها وبعدها قال لها انه عادي وعشان مايجي العرس الا

هي متعوده عليه ووافقت قرب لعند وجهها وصارت شفايفه عند شفايفها واندمج ويها

بعدها بربع ساعة رجع كل واحد فيهم لمكانه وزياد وخالد يضحكون على غبائهم

وسمر وبدور فرحانين فيهم وبرومانسيتهم ورجعو وهم يحلمون باليوم الي يصيرون

فيه زوجاتهم

رغد: وين كنتوا

سمر وبدور ارتبكوا وردت بدور: نتمشى مالنا نفس ناكل ورحنا نتمشى

رغد: المكان مكانكم ماخفتوا تصادفون احد من اهلهم

سمر: احنا مابعدنا عن قسم الحريم تطمني

وجلسوا يسولفون ولا كانهم سوو شئ وبعدها شغلوا البنات الاستريو واشتغل الرقص

وضحك وهيصة لحد المغرب وطفوه وراحو يصلون وبعدها راحت عهود للبنات وشجعتهم

انهم يسبحون معاها ووافقوا وراحت طلبت من جدها يشغل البركة لهم ووافق طبعا

لانه مايرفض طلب لعهود وراحو البنات وغيرو ملابسهم علشان يسبحون وتوجهوا

للبركة وطبوا بالبركة وكل واحدة تطلع مواهبها في السباحة والي توريهم قدرة تحملها

وهي تحبس نفسها في الماي والسباقات شاغلة ولما جاعوا وكلو ثنتين يروحون يجبون

لهم شئ يأكلونه وتموا يسبحون لحد ماطاح حيلهم بعدها طلعوا وكل واحدة دايخة وتبي

الفراش بس تنشطوا لما شغلوا الاستريو وعلوا الصوت وبدى الرقص لحد ماطحت

رجولهم وكان اليوم حلو بالنسبة لعهود ماعدا تنرفزها من جدتها وزياد ولا اليوم

كان حلو وبعدها خلص ماقدرت تقاوم تبي تنام وقالت لامها انها تبي تمشي وقالت

انها بتروح معها وقالت بدق على تركي عشان يوصلهم بس بعدها تراجعت لانها ماتبي

تحتك فيه تبي تنسى انه زوجها على الاقل هاليومين ودقت على اخوها عبدالله وتعذر منها

لانه مايبي يشوف اهل ابوه وبعدين دقت على خالها بسام وقال لها نص ساعة وجاي

العنود: بتمشين

عهود: أي والله دايخة وابي انام

العنود: عهود

عهود: هلا خالتي

العنود: شفيك امس واليوم منتي طبيعية شلي شاغل بالك

عهود بتنهيده: تعبانة

العنود: سلامتك مارحت للدكتور

عهود: تعبي ياخلتي مايقدر عليه دكتور ولا احد

العنود: عهود تكلمي خوفتيني

عهود: ولا شئ

العنود: شلون ولا شئ وانت تقولين تعبانة

عهود بدت تصيح ورمت نفسها بحضن خالتها: ماابيه خالتي ماابيه

العنود: منهو الي ماتبينه

عهود: تركي ماابيه يلمسني

العنود متضايقة من حالة عهود وتفكيرها : طيب انت من البداية تقولين ماتبينه شلي تغير
بالموضوع

عهود: لان..لان

العنود: عهود لا ترفعين ظغطي تركي سوى لك شئ ضرك بشئ

عهود تهز راسها بالنفي

العنود: تكلمي

عهود: المدة الي اتفقنا عليها انتهت

العنود: ماستوعبت : أي مدة

عهود بضجر: المدة الثلاث شهور

العنود توها تستوعب : اها وهذا الي مخليك تسوين هالمناحة

عهود زاد صياحها : ماابي خالتي

العنود تهدي بعهود: ياقلبي هذا شئ طبيعي انه بيصير اجلا ولا عاجلا ومادمكم اتفقتوا خلاص
عهود: بس

العنود: بس ايش ياعهود

عهود: خايفة

العنود تضحك: طبيعي انك تخافين وهذا شعور كل بنت تمر بهالتجربة بليلة دخلتها

عهود: بس هو متوقع انه بعد هالشئ بتقبله وبحبه وهذا مستحيل

العنود: طيب ممكن تحبينه

عهود بانفغال : لا لا هذا من سابع المستحيلات

العنود: انت ماعليك الا انك تجربين والانسان يتعلم من تجاربة ياحبيبتي

عهود معندة: بس ليه يطول السالفة وهي قصيرة من البداية انا ماابيه ليه يجبرني

العنود: بس هو ماجبرك وانتوا الاثنين متفقين صح ولالا

عهود: لانه ماترك لي خيار وانا اقول مادمنا بنتطلق خلال سنة ليه ندخل نفسنا بمتاهات
مالها داعي

العنود: بس بتكون سمعة الرجال بالارض

عهود باستغراب : ليش

العنود: انت اذا تطلقتي يمكن بعدين تتزوجين واذا تزوجتي ودخل عليك بيكتشف انك بنت

وبعدين بيبدى الكلام وبيقولون عايشة معاه سنة كاملة ومازلت بنت وبيقولون الرجال
فيه بلى

عهود: طيب انا بقول انه مافيه شئ وغير كذا انا ماراح اتزوج

العنود: وبتظنين ابوك بيخليك وزياد بيتركك وحطي ببالك انك اذا صرت مطلقة
ابوك بيحاول باي طريقة يتخلص منك ومن همك وماحد بيقدر يمنعه انه يزوجك
زياد

عهود: مايقدر

العنود: انت عارفة ابوك كويس وانه يقدر وخاصة اذا صرت مطلقة وشوفي انا
ماطلب منك المستحيل كل الي اطلبه منك انك تكملين على الي اتفقتوا عليه وماتدرين
يمكن تتقبلينه وتكملين معاه ولا تقولين مستحيل

عهود بعدم اقتناع: طيب

ودق بسام وطلعتله هي وامها ونفس الحالة على انها ميتة من التعب ماقدرت تنام

والرقم المجهول مزعجها بالمسجات وجلست تتقلب على السرير لحد مااذن الفجر

وقامت توضت وصلت لما جات الساعة تسع الصباح نامت بعد جهد جهيد وصحت

العصر وتجهزت للروحة لبيت جدتها وراحوا متاخرين وجلست مع خالاتها والبنات

وكانت طول الوقت سرحانة ومانتبهت الا لما نادتها خالتها العنود وراحت معها لمكان

مافيه احد وبدت تعطيها نصايح تسعدها على هاليلة .... الساعة سبع دق تركي على عهود

وقال لها تجهز وبعد ربع ساعة جاها وطول الطريق عهود ساكته وماودها تفتح معه أي

موضوع معاه ولما وقف عند البقالة يشتري لهم شئ يشربونه شافت عهود صيدلية

وكانها ذكرت شئ مهم وقبل لايسكر تركي باب السيارة

عهود: انزل روح للصيدليه

تركي وعلامة الستفهام على وجهه: ليه

عهود: ما عندي موانع

تركي عاقد حواجبه : موانع ايش

عهود: الحمل

تركي تضايق: بعدين

عهود: لا مو بعدين ولا احلم تقرب مني

تركي سكر باب السيارة بقوة: وبعدين معاك انت

عهود: لا تقعد تنفخ علي هذا الي اتفقنا عليه

تركي"اذبحها ياربي تعطيني الصبر": افففففففف

عهود: لبكرة

تركي: مايحتاج

عهود: لا والله اذا ماشريتهم ماراح اخليك تقرب

تركي: ياحبيبتي الحبوب تضرك بعدين

عهود: مالي دخل

تركي: انا وعدتك وبوفي بوعدي

عهود: شلون وانت مو شاري لي

تركي: في طرق ثانيه غير الحبوب

عهود: والي هي

تركي يغمز: كل شئ بوقته حلو

عهود : وايش يضمني بطرقك الثانية

تركي: لا تحطين ببالك مضمونة بس خلينا نوصل

عهود ارتبكت:....................



ولفت وجهها عند النافذة تناظر الطريق لان تركي احرجها بنظراته لها

على الساعة تسع وصلو بعد ماطلبوا لهم العشاء ودخلوا ورتبو اغراضهم وتروشو

وبعدها جلسو يتعشون وعهود مااكلت شئ من التوتر وبعدها جاى وقت الحسم

تركي : يلا عهود

عهود تبلع ريقها: وي ن

تركي: ننام

عهود: ماابي

بنت بلو
10-30-2008, 03:40 PM
لجزء الرابع عشر ......................



تركي مسكها من ايدها وقومها: لاتخافين ياعمري

عهود والتوتر بان عليها : ماابي تكفى تركي اجلها

تركي : عهود قلبي لا تخافين

ومسكها من كف ايدها وسحبها معه لغرفة النوم وسكر الباب وبعدها لف عليها

وقرب منها وهي تبعد وقرب وقرب لحد مالصقت بالجدار عهود"حسيت برعشة لما

حوط خصري بيديه وقلبي يدق بسرررررعة وهو يقرب مني وقلبي تزيد دقاته وحسيت بانفاسه

تحرقني وحاولت ابعد عنه بس هو قوى مسكته على خصري دفيته عني ابيه يبعد

بس ولا كاني اسوي شئ وبعدها شالني وتوجه بي للسرير وقلت له تركي لحظة

قال لي وهومتنرفز وبعدين قلت له ماخذت والموانع قال لا تخافين

وبعدها قال خلصنا الحين في شئ ثاني مارديت عليه وجاى لحد عندي ...

تركي " الليلة ياعهود بتصيرين زوجتي بمعنى الكلمة واخير واخيرا يابعد قلبي "



الساعة تسع الصباح انتبهت وشفته جنبي " وهذا ماراح الدوام اففف منه"وقامت

تروشت و طلعت للصالة واخذت لي نسكافيه وجلست اتفرج على التلفزيون وغفت عيني

وانبهت الا وتركي جالس جنبي : ليه نايمة هنا

عهود:................

تركي: صباحية مباركة ياقلبي

عهود :................................

تركي قرب منها ومسك خصرها بس عهود دفت ايده عنها بقوة : افففف شتبي

تركي: وبعدين معاك متى بتعدلين اسلوبك

عهود: كيفي

تركي: لا مو بكيفك وبعدها قرب منها : حبيبتي انت

وباس جبينها وبعدها خدها اليمين بعدها اليسار ولما وصل للشفة كانت عهود بتتكلم

بس هو حط يده على فمها : خلص وقت الكلام

عهود: تركي خلاص

تركي ولاحياة لمن تنادي وشالها وراح للغرفة قمت وانا اتألم :خلاص

تركي: بدري ياعمري خليني اشفي غلالي منك

وتوني بقوم الا مسكني وسدحني على السرير: وين

عهود: خلاص مو اخذت التبي اف منك

تركي: يعني تبيني اعطيك كف عشان تعدلين اسلوبك

حاولت اقوم بس ثبتني وصار جالس على ركبه ومثبت ايديني الثنتين : وين

عهود: والله تركي تعبت خلاص

تركي رحمها لانها لساتها ماتعودت وتوها بالبداية وانسدح وحط راسه على صدرها

ومحاوط خصرها

عهود: وخر بقوم

تركي : نو نو فيني النوم

عهود: ماحد ماسكك نام

تركي: بنام بحضن زوجتي الي نحرمت منه

عهود: تراك ماتنعطى وجه

تركي : عهيد بتسكتين وتخليني انام ولا......

عهود: لا والي يرحم ولديك الا التك اخمد وفكني "وكانت منحرجة مرة

يعني امس واليوم هم اول مرة تكون بحضنه ومثل أي بنت بتنحرج وهو ولا على
باله "


على العصر قامو وتروشوا وبعدها طلبوا لهم غدا وجلسوا تركي: عهود

عهود: خير

تركي: الخير بوجهك بس خلاص عدلي اسلوبك انا زوجك ولازم تحترميني مثل مااحترمك

عهود:............

تركي : ماودك تطلعين

عهود: لا

تركي وهو يطالعها بنظرة خلى وجهها يقلب طماطة: ليه ماودك تطلعين

عهود: مالي خلق

تركي: بس انا زهقان

عهود: وشو اسوي لك يعني

تركي : عهود بتقومين معاي تطلعين ولا تحملي شبيجك الصراحة انا واحد صار لي

زمان وانا محروم وبطلع كل حرتي بعد هالحرمان اذا ماقمتي وتجهزتي

عهود وجهها قلب مية لون : بقوم بقوم

تركي: ههههههههههههه يعني ماتقومين الا بالتهديد

عهود مدت له لسانها وراحت تركض الغرفة وغفلتها لان تركي لحقها وبعدها تجهزت

ولبست عبايتها وطلعت : يلا

تركي: اقول عهود شرايك نكنسل الطلعة "وطالعها بنظرةخبيثة"

عهود: لا حرام عليك ياتركي

تركي: هههههههههه امزح معاك يلا مشينا


نهاية الاسبوع : اففف منك انت ماتشبع

تركي: تمنين انت ووجههك مو كفاية حرمان الثلاث شهور

عهود: ذبحتني وانت تعوض عن حرمانك يتهيئ لي انك اخذت حقك وزيادة هالاسبوع
خلاص ارحمني

تركي: تحملي انت الي جبتيه لنفسك وبعدين ماحد قالك تصيرين حلوة وفتنة واحمدي ربك
صبرت وانا اشوفك كل يوم بوجهي

عهود: أي بس مو كذا عطني اجازة خلاص

تركي: ذكرتيني خليني اخذ حقي لهيومين الي بتكونين بعيدة عني

عهود: تركي

تركي: عيونه وروحه انتي

عهود: خلاص بنتأخر

تركي: اوكي بس حطي ببالك ان ماخليتيني على راحتي ماراح تنامين عند اهلك
هالمرة

عهود: وليه

تركي: ياسلام يعني شلون بصبر حالي هاليومين وانت بعيدة عني وانا توني ذايق

العسل وباسها على خدهغا ولعب حواجبه: ياعسل

عهود: تحمل

تركي: مااقدر شقلتي اخذ راحتي ولاتنامين معاي بيت اهلي

عهود:..................

تركي : اخذ راحتي يعني

عهود: ........................

تركي: السكوت علامة الرضا



الساعة تسع باليل حركوا ولما وصلو وهي تنزل: تصدقين مو مطاوعني قلبي

اخليك بمكان وانا بمكان

عهود: تركي وبعدين معاك

تركي: شسوي يعني شلون بنام وانا مو بحضنك

عهود: تحمل وخلصني خلني انزل

تركي: اه ه حولي ..حولي قبل لا اتهور

عهود حولت بسرعة ودخلت البيت وراح تركي بيت اهله ولما دخلت سلمت على الكل

وسالوها ليه التاخير وقالت ان السيارة متعطلة

نجود: فروحة

فروحة: هلا

نجود: مو كان في شئ متغير بعهود

فروحة: لحظة وهي تطالع عهود الي مفورة منهم ...الا في

نجود تضحك: اقول عهود شفيك تمشين كذا

عهود خبطتها بالمخدة: والله يانجو ان ما تركتين بحالي وتركتي عنك ثقالة الدم
اقوم واهد لك المكان

نجود وفروحة:هههههههههههههههههههه

عهود: وبعدين

نجود: خلاص سكتنا بس ماقلتي لي شرايك بالزواج

عهود: نصيحة قعدي بيبيتك احسن لك غثه والم

نجود: أي الي سمعته انه طبيعي بالبداية بس بعدين تتعودين

عهود: الله يصبرني هالسنة

نجود: مازلت على رايك

عهود: واكثر من قبل

نجود: يعني الي صار معا تركي ماغير رايك

عهود: ليه يغير

نجود: كذا انا اسمع انه بعد هالشئ يبدى شعور جديد وخاصة عند البنت احاسيس
الفة وتعلق بزوجها

عهود: تحلمين هذولا البنات الي مايصدقون ويجيهم عريس الغفلة وباي طريقة يقنعون
انفسهم بانه بعد هالشئ يحبون ازواجهم زود

نجود: وانا ليه اتعب حالي معاك
عهود: انت قلتيها دق جوال عهود

نجود: عهود جوالك شكل جايتك رسالة

عهود: تلاقينها من العاشق الولهان وانا مالي خلق له

نجود:وذا مامل

عهود: ذبحني من هالمسجات وكل ماله يتمدى بالكلام الي بالمسجات

نجود: والله ياعهود انا قلبي ناقزني من هالموضوع ليه ماتقولين لتركي عن الموضوع

عهود: مالي خلق له

نجود:طيب قولي لاخوك عبدالله والا عمي بسام

عهود: راح اقول لخالي بس مو الحين لما اروق الحين مالي خلق تحقيقات

نجود اخذت جوال عهود تشوف المسج: ياسلام على الغراميات

عهود: شفيك انهبلتي

نجود: اقري هذي مو من العاشق الولهان

خذت عهودالجوال "رضيت باقداري ونصيبي ...
صرت محبوب الحبايب ....
وصار كل عاشق حبيبي ...
الليله غيـــــ ر.....
شعوري غير أشواقي غير ....
حتى الأغاني غير ...
صدري سما واحساسي طير....
بس طيفك ماتركني ....
ظل ساكن تحت جفني.....
كان وافي ....
كان يذكر وانت جافي ....
انت ويـــــنك ؟....
كان هذا الفرق مابيني و بينك ...
جيتني تشكي الزمن ....
وجيتك أبي أدفى ....
لقيت في قلبي وطن ...
ولقيت بك منفى ...."

عهود:...........................

نجود: من متى والغراميات شغالة

عهود" شفيه ذا ليه يسوي كذا ..طيب هو خذ الي يبيه..اي اكيد يبي يلعب فيني بس على مين

مو على عهود ياتركي ..طيب هو يعاملني كويس للحين ولما اكون معاه احس بالامان والراحة

لا ياغبية هذا الي يبي من هالرسايل يبيك تضعفين ولما تضعفين بيقدر يتحكم فيك بس مثل ما

تلعب ياتركي انا اعرف العب "

نجود: وين راحتي اكيد في حبيب القلب

عهود عطتها نظرة وخذت جوالها وارسلت"تصدق يمكن تقول كذابة بس بديت اتعود عليك"وارسلتها
بعد دقايق ارسل لها"هذا بحد ذاته تطور وان شاءالله بعدها بتحبيني "

عهود"والله ياتركي اخليك تكره شئ اسمه عهود"وارسلت له"يمكن بس اعرف انه صار لك بقلبي مكانة"

ردعليها"تصدقين بقولها لك ومايهمني شئ احبببببببببك "


ردت عليه عهود"وانت يالمخفة ماصدقت اني قلت لك كم كلمة حلوة وخقيت لا ويقولون البنات

هم المخفات اعقل بس قال ايش احبك "

دق تركي على طول عليها وهي ماردت دق عليها حول خمس مرات وهي حاقرته بس

تفجأت من امها تقول لها تلبس عباتها لان تركي ينتظرها بره وهو معصب

عهود"ياويلي شسويت انا :لا يمة ماابي اروح ماشبعت منكم توني واصلة

ام عبدالله : خلصي لا تفشلينا قدام خوالك وطلعي

لبست عهود عباتها وهي مترددة تطلع ولا لا بس في الاخير طلعت لان خالها سالم جاى

لها وقال لها تروح بسرعة لانه مستعجل ركبت عهود من غير ولا كلمة ومشى تركي

لحد ماوصلو بيت اهله وعلى طول دخل الجناح حقة وهو يسحب عهود من ذراعها

عهود: هد يدي المنتني

تركي والشرار يطلع من عيونه : كلي تبن ولااسمع لك صوت

عهود:ايييييييي اترك يدي

تركي بصوت عالي : ششششششششششب

عهود انفجعت:............

تركي: سمعي اسلوب الين مايمشي معاك من اليوم ورايح المكان الي انا فيه انت تكونين فيه
يعني نومة بيت اهلك مافي

عهود: بس هذا شرط من شروط الزواج

تركي: لا ياماما هذا مو شرط من الشروط لانه ماانكتب بالعقد وانا نفذت لك الشرط بكرم مني
بس انت ماتستاهلين

عهود: مو على كيفك

تركي: علىكيفي وانا اوريك ياعهود انا ممكن اعدي أي شئ بس انك تهينيني هذا الي ماسكت

عنه سامعة وحطي ببالك انه الاسبوع هذا اخر اسبوع نجي فيه هنا وبكرة بنرجع للشقة

وماراح ننزل لحد ماتتعدلين وتصيرن مرة فاهمة ولاتقولين بقول لاهلي لاني والله لاقول لهم

عن بلويك وعن قلة ادبك معاي وشوفي شراح يسوي ابوك فيك

عهود وعيونها امتلت دموع : الله يخليك لا تسوي كذا

تركي: انت الي حديتيني وتحملي الي يجيك

عهود: لو انك رجال كان صرت قد كلمتك

ماحست الا هي على الارض من الكف الي جاها ونزل لمستوها ومسكها من زندها: لا تختبرين
صبري ياعهود

عهود: انتوا الرجال كلكم مثل بعض اكرهكم أي خذيت الي تبي وخلاص

تركي وهو يطالعها باحتقار : انت مو كفو الواحد يتفاهم معاك

عهود: طلقني ماابيك غصب

تركي: طلاق تحلمين سامعة انا بربيك ياعهود بعدها لما تصيرين حرمة سنعة طلقتك

على الاقل اكسب اجر بالرجال الي بياخذك بعدي لاني ماعد ابيك ومثل ماقلت من قبل

بعد السنة بطلق بس قبل اأدبك

عهود: انا متادبة قبل لااشوفك

تركي: الظاهر تبين كف ثاني

عهود سكتت لانها خافت انه يسويها:...........

تركي: وكل مرة بطولين صوتك او تقلين ادبك كف يسنعك فاهمة وحطي ببالك انه طول

مااحنا عيشين مع بعض راح اعاملك بالطيب بس لما تقلين ادبك بيجيك العقاب لانك بزر وهذا

الي ينفع معاك وراح اعطيك حقوقك كاملة مثل ماراح اخذ حقوقي كاملة على الاقل احلل الي

صرفته عليك

عهود مازلت تصيح"انا الي جبته لنفسي انا الغبية ": تركي خلاص ماراح اعيدها وبمسك

لساني

تركي بعد ماهدى : هذا شئ طيب بس ماراح يغير شئ من الي صار..ويلا انا بنام لان الصباح
بنحرك وانت نامي بالغرفة الثانية لاني مو طايقك

عهود: مادمك مو طايقني خلاص اتركني

تركي بضحكة: يعني انت غبية ماتفهمين

عهود: مو تقول مو طايقني شتبي فيني

تركي:صدق لا قالو اذا خاطبك الجاهلون قل سلاما

وراح غير ملابسه ونام وعهود راحت الغرفة الثانية الساعة 5الفجر حرك تركي للدمام

وبعد ماوصلو دخل الشنط بعدها راح الغرفة يريح اما عهود انسدحت بالصالة وتم

اسبوع كامل ما يكلمها ولما يجيب له غدا يجيب له لحاله ومايحسبها ويتعشى برا

وعهود اظطرت انها تطبخ لنفسها وكان طول الوقت يابالدوام او طالع مع ربعه

ومايرجع الشقة الا للنوم وعدى الاسبوع ولا نزلو ولا راحت بيت اهلها وحاوت

كذا مرة تكلمه بس هو مايعطيها وجه ولا كانه يشوفها كلمت عهود خالتها العنود

وقالت لها كل الي صار وعطتها تهزيئة محترمة : تأسفي منه

عهود:هو معطيني فرصة

العنود: صج انك ماتستحين اجل الرجال يقولك احبك وتقولين له مخفة

بحيرة الامل
10-30-2008, 04:07 PM
مشكورة حبيبتي على البارت

جاري الانتظار...

فوفو البريئة
10-30-2008, 04:28 PM
مشكووووووووووووووورة حبيبتي
والله انه روعة ننتظرك على أحر من الجمر

بنت بلو
10-30-2008, 06:25 PM
لجزء الرابع عشر ......................



تركي مسكها من ايدها وقومها: لاتخافين ياعمري

عهود والتوتر بان عليها : ماابي تكفى تركي اجلها

تركي : عهود قلبي لا تخافين

ومسكها من كف ايدها وسحبها معه لغرفة النوم وسكر الباب وبعدها لف عليها

وقرب منها وهي تبعد وقرب وقرب لحد مالصقت بالجدار عهود"حسيت برعشة لما

حوط خصري بيديه وقلبي يدق بسرررررعة وهو يقرب مني وقلبي تزيد دقاته وحسيت بانفاسه

تحرقني وحاولت ابعد عنه بس هو قوى مسكته على خصري دفيته عني ابيه يبعد

بس ولا كاني اسوي شئ وبعدها شالني وتوجه بي للسرير وقلت له تركي لحظة

قال لي وهومتنرفز وبعدين قلت له ماخذت والموانع قال لا تخافين

وبعدها قال خلصنا الحين في شئ ثاني مارديت عليه وجاى لحد عندي ...

تركي " الليلة ياعهود بتصيرين زوجتي بمعنى الكلمة واخير واخيرا يابعد قلبي "



الساعة تسع الصباح انتبهت وشفته جنبي " وهذا ماراح الدوام اففف منه"وقامت

تروشت و طلعت للصالة واخذت لي نسكافيه وجلست اتفرج على التلفزيون وغفت عيني

وانبهت الا وتركي جالس جنبي : ليه نايمة هنا

عهود:................

تركي: صباحية مباركة ياقلبي

عهود :................................

تركي قرب منها ومسك خصرها بس عهود دفت ايده عنها بقوة : افففف شتبي

تركي: وبعدين معاك متى بتعدلين اسلوبك

عهود: كيفي

تركي: لا مو بكيفك وبعدها قرب منها : حبيبتي انت

وباس جبينها وبعدها خدها اليمين بعدها اليسار ولما وصل للشفة كانت عهود بتتكلم

بس هو حط يده على فمها : خلص وقت الكلام

عهود: تركي خلاص

تركي ولاحياة لمن تنادي وشالها وراح للغرفة قمت وانا اتألم :خلاص

تركي: بدري ياعمري خليني اشفي غلالي منك

وتوني بقوم الا مسكني وسدحني على السرير: وين

عهود: خلاص مو اخذت التبي اف منك

تركي: يعني تبيني اعطيك كف عشان تعدلين اسلوبك

حاولت اقوم بس ثبتني وصار جالس على ركبه ومثبت ايديني الثنتين : وين

عهود: والله تركي تعبت خلاص

تركي رحمها لانها لساتها ماتعودت وتوها بالبداية وانسدح وحط راسه على صدرها

ومحاوط خصرها

عهود: وخر بقوم

تركي : نو نو فيني النوم

عهود: ماحد ماسكك نام

تركي: بنام بحضن زوجتي الي نحرمت منه

عهود: تراك ماتنعطى وجه

تركي : عهيد بتسكتين وتخليني انام ولا......

عهود: لا والي يرحم ولديك الا التك اخمد وفكني "وكانت منحرجة مرة

يعني امس واليوم هم اول مرة تكون بحضنه ومثل أي بنت بتنحرج وهو ولا على
باله "


على العصر قامو وتروشوا وبعدها طلبوا لهم غدا وجلسوا تركي: عهود

عهود: خير

تركي: الخير بوجهك بس خلاص عدلي اسلوبك انا زوجك ولازم تحترميني مثل مااحترمك

عهود:............

تركي : ماودك تطلعين

عهود: لا

تركي وهو يطالعها بنظرة خلى وجهها يقلب طماطة: ليه ماودك تطلعين

عهود: مالي خلق

تركي: بس انا زهقان

عهود: وشو اسوي لك يعني

تركي : عهود بتقومين معاي تطلعين ولا تحملي شبيجك الصراحة انا واحد صار لي

زمان وانا محروم وبطلع كل حرتي بعد هالحرمان اذا ماقمتي وتجهزتي

عهود وجهها قلب مية لون : بقوم بقوم

تركي: ههههههههههههه يعني ماتقومين الا بالتهديد

عهود مدت له لسانها وراحت تركض الغرفة وغفلتها لان تركي لحقها وبعدها تجهزت

ولبست عبايتها وطلعت : يلا

تركي: اقول عهود شرايك نكنسل الطلعة "وطالعها بنظرةخبيثة"

عهود: لا حرام عليك ياتركي

تركي: هههههههههه امزح معاك يلا مشينا


نهاية الاسبوع : اففف منك انت ماتشبع

تركي: تمنين انت ووجههك مو كفاية حرمان الثلاث شهور

عهود: ذبحتني وانت تعوض عن حرمانك يتهيئ لي انك اخذت حقك وزيادة هالاسبوع
خلاص ارحمني

تركي: تحملي انت الي جبتيه لنفسك وبعدين ماحد قالك تصيرين حلوة وفتنة واحمدي ربك
صبرت وانا اشوفك كل يوم بوجهي

عهود: أي بس مو كذا عطني اجازة خلاص

تركي: ذكرتيني خليني اخذ حقي لهيومين الي بتكونين بعيدة عني

عهود: تركي

تركي: عيونه وروحه انتي

عهود: خلاص بنتأخر

تركي: اوكي بس حطي ببالك ان ماخليتيني على راحتي ماراح تنامين عند اهلك
هالمرة

عهود: وليه

تركي: ياسلام يعني شلون بصبر حالي هاليومين وانت بعيدة عني وانا توني ذايق

العسل وباسها على خدهغا ولعب حواجبه: ياعسل

عهود: تحمل

تركي: مااقدر شقلتي اخذ راحتي ولاتنامين معاي بيت اهلي

عهود:..................

تركي : اخذ راحتي يعني

عهود: ........................

تركي: السكوت علامة الرضا



الساعة تسع باليل حركوا ولما وصلو وهي تنزل: تصدقين مو مطاوعني قلبي

اخليك بمكان وانا بمكان

عهود: تركي وبعدين معاك

تركي: شسوي يعني شلون بنام وانا مو بحضنك

عهود: تحمل وخلصني خلني انزل

تركي: اه ه حولي ..حولي قبل لا اتهور

عهود حولت بسرعة ودخلت البيت وراح تركي بيت اهله ولما دخلت سلمت على الكل

وسالوها ليه التاخير وقالت ان السيارة متعطلة

نجود: فروحة

فروحة: هلا

نجود: مو كان في شئ متغير بعهود

فروحة: لحظة وهي تطالع عهود الي مفورة منهم ...الا في

نجود تضحك: اقول عهود شفيك تمشين كذا

عهود خبطتها بالمخدة: والله يانجو ان ما تركتين بحالي وتركتي عنك ثقالة الدم
اقوم واهد لك المكان

نجود وفروحة:هههههههههههههههههههه

عهود: وبعدين

نجود: خلاص سكتنا بس ماقلتي لي شرايك بالزواج

عهود: نصيحة قعدي بيبيتك احسن لك غثه والم

نجود: أي الي سمعته انه طبيعي بالبداية بس بعدين تتعودين

عهود: الله يصبرني هالسنة

نجود: مازلت على رايك

عهود: واكثر من قبل

نجود: يعني الي صار معا تركي ماغير رايك

عهود: ليه يغير

نجود: كذا انا اسمع انه بعد هالشئ يبدى شعور جديد وخاصة عند البنت احاسيس
الفة وتعلق بزوجها

عهود: تحلمين هذولا البنات الي مايصدقون ويجيهم عريس الغفلة وباي طريقة يقنعون
انفسهم بانه بعد هالشئ يحبون ازواجهم زود

نجود: وانا ليه اتعب حالي معاك
عهود: انت قلتيها دق جوال عهود

نجود: عهود جوالك شكل جايتك رسالة

عهود: تلاقينها من العاشق الولهان وانا مالي خلق له

نجود:وذا مامل

عهود: ذبحني من هالمسجات وكل ماله يتمدى بالكلام الي بالمسجات

نجود: والله ياعهود انا قلبي ناقزني من هالموضوع ليه ماتقولين لتركي عن الموضوع

عهود: مالي خلق له

نجود:طيب قولي لاخوك عبدالله والا عمي بسام

عهود: راح اقول لخالي بس مو الحين لما اروق الحين مالي خلق تحقيقات

نجود اخذت جوال عهود تشوف المسج: ياسلام على الغراميات

عهود: شفيك انهبلتي

نجود: اقري هذي مو من العاشق الولهان

خذت عهودالجوال "رضيت باقداري ونصيبي ...
صرت محبوب الحبايب ....
وصار كل عاشق حبيبي ...
الليله غيـــــ ر.....
شعوري غير أشواقي غير ....
حتى الأغاني غير ...
صدري سما واحساسي طير....
بس طيفك ماتركني ....
ظل ساكن تحت جفني.....
كان وافي ....
كان يذكر وانت جافي ....
انت ويـــــنك ؟....
كان هذا الفرق مابيني و بينك ...
جيتني تشكي الزمن ....
وجيتك أبي أدفى ....
لقيت في قلبي وطن ...
ولقيت بك منفى ...."

عهود:...........................

نجود: من متى والغراميات شغالة

عهود" شفيه ذا ليه يسوي كذا ..طيب هو خذ الي يبيه..اي اكيد يبي يلعب فيني بس على مين

مو على عهود ياتركي ..طيب هو يعاملني كويس للحين ولما اكون معاه احس بالامان والراحة

لا ياغبية هذا الي يبي من هالرسايل يبيك تضعفين ولما تضعفين بيقدر يتحكم فيك بس مثل ما

تلعب ياتركي انا اعرف العب "

نجود: وين راحتي اكيد في حبيب القلب

عهود عطتها نظرة وخذت جوالها وارسلت"تصدق يمكن تقول كذابة بس بديت اتعود عليك"وارسلتها
بعد دقايق ارسل لها"هذا بحد ذاته تطور وان شاءالله بعدها بتحبيني "

عهود"والله ياتركي اخليك تكره شئ اسمه عهود"وارسلت له"يمكن بس اعرف انه صار لك بقلبي مكانة"

ردعليها"تصدقين بقولها لك ومايهمني شئ احبببببببببك "


ردت عليه عهود"وانت يالمخفة ماصدقت اني قلت لك كم كلمة حلوة وخقيت لا ويقولون البنات

هم المخفات اعقل بس قال ايش احبك "

دق تركي على طول عليها وهي ماردت دق عليها حول خمس مرات وهي حاقرته بس

تفجأت من امها تقول لها تلبس عباتها لان تركي ينتظرها بره وهو معصب

عهود"ياويلي شسويت انا :لا يمة ماابي اروح ماشبعت منكم توني واصلة

ام عبدالله : خلصي لا تفشلينا قدام خوالك وطلعي

لبست عهود عباتها وهي مترددة تطلع ولا لا بس في الاخير طلعت لان خالها سالم جاى

لها وقال لها تروح بسرعة لانه مستعجل ركبت عهود من غير ولا كلمة ومشى تركي

لحد ماوصلو بيت اهله وعلى طول دخل الجناح حقة وهو يسحب عهود من ذراعها

عهود: هد يدي المنتني

تركي والشرار يطلع من عيونه : كلي تبن ولااسمع لك صوت

عهود:ايييييييي اترك يدي

تركي بصوت عالي : ششششششششششب

عهود انفجعت:............

تركي: سمعي اسلوب الين مايمشي معاك من اليوم ورايح المكان الي انا فيه انت تكونين فيه
يعني نومة بيت اهلك مافي

عهود: بس هذا شرط من شروط الزواج

تركي: لا ياماما هذا مو شرط من الشروط لانه ماانكتب بالعقد وانا نفذت لك الشرط بكرم مني
بس انت ماتستاهلين

عهود: مو على كيفك

تركي: علىكيفي وانا اوريك ياعهود انا ممكن اعدي أي شئ بس انك تهينيني هذا الي ماسكت

عنه سامعة وحطي ببالك انه الاسبوع هذا اخر اسبوع نجي فيه هنا وبكرة بنرجع للشقة

وماراح ننزل لحد ماتتعدلين وتصيرن مرة فاهمة ولاتقولين بقول لاهلي لاني والله لاقول لهم

عن بلويك وعن قلة ادبك معاي وشوفي شراح يسوي ابوك فيك

عهود وعيونها امتلت دموع : الله يخليك لا تسوي كذا

تركي: انت الي حديتيني وتحملي الي يجيك

عهود: لو انك رجال كان صرت قد كلمتك

ماحست الا هي على الارض من الكف الي جاها ونزل لمستوها ومسكها من زندها: لا تختبرين
صبري ياعهود

عهود: انتوا الرجال كلكم مثل بعض اكرهكم أي خذيت الي تبي وخلاص

تركي وهو يطالعها باحتقار : انت مو كفو الواحد يتفاهم معاك

عهود: طلقني ماابيك غصب

تركي: طلاق تحلمين سامعة انا بربيك ياعهود بعدها لما تصيرين حرمة سنعة طلقتك

على الاقل اكسب اجر بالرجال الي بياخذك بعدي لاني ماعد ابيك ومثل ماقلت من قبل

بعد السنة بطلق بس قبل اأدبك

عهود: انا متادبة قبل لااشوفك

تركي: الظاهر تبين كف ثاني

عهود سكتت لانها خافت انه يسويها:...........

تركي: وكل مرة بطولين صوتك او تقلين ادبك كف يسنعك فاهمة وحطي ببالك انه طول

مااحنا عيشين مع بعض راح اعاملك بالطيب بس لما تقلين ادبك بيجيك العقاب لانك بزر وهذا

الي ينفع معاك وراح اعطيك حقوقك كاملة مثل ماراح اخذ حقوقي كاملة على الاقل احلل الي

صرفته عليك

عهود مازلت تصيح"انا الي جبته لنفسي انا الغبية ": تركي خلاص ماراح اعيدها وبمسك

لساني

تركي بعد ماهدى : هذا شئ طيب بس ماراح يغير شئ من الي صار..ويلا انا بنام لان الصباح
بنحرك وانت نامي بالغرفة الثانية لاني مو طايقك

عهود: مادمك مو طايقني خلاص اتركني

تركي بضحكة: يعني انت غبية ماتفهمين

عهود: مو تقول مو طايقني شتبي فيني

تركي:صدق لا قالو اذا خاطبك الجاهلون قل سلاما

وراح غير ملابسه ونام وعهود راحت الغرفة الثانية الساعة 5الفجر حرك تركي للدمام

وبعد ماوصلو دخل الشنط بعدها راح الغرفة يريح اما عهود انسدحت بالصالة وتم

اسبوع كامل ما يكلمها ولما يجيب له غدا يجيب له لحاله ومايحسبها ويتعشى برا

وعهود اظطرت انها تطبخ لنفسها وكان طول الوقت يابالدوام او طالع مع ربعه

ومايرجع الشقة الا للنوم وعدى الاسبوع ولا نزلو ولا راحت بيت اهلها وحاوت

كذا مرة تكلمه بس هو مايعطيها وجه ولا كانه يشوفها كلمت عهود خالتها العنود

وقالت لها كل الي صار وعطتها تهزيئة محترمة : تأسفي منه

عهود:هو معطيني فرصة

العنود: صج انك ماتستحين اجل الرجال يقولك احبك وتقولين له مخفة


الجزء الخامس عشر....

عهود: غصب عني

العنود: ماحد ضربك على ايدك وقال لك تسوين فعلتك هذي

عهود:طيب شسوي

العنود: راضيه

عهود: شلون اقول لك مو راضي يسمعلي

العنود: مو لازم تراضينه بالكلام راضيه بالفعل وبيني له انك ندمانة

عهود: طيب شلون

العنود: انا اقولك

عهود: مستحيييييييييييييل

العنود: ليه مستحيل

عهود: لا انا مااتصور نفسي اسوي كذا

العنود: بس هذا شئ عادي انت غلطتي وبتتاسفين له

عهود:بس

العنود : حلفتك بالله انك تجاوبيني بصدق

عهود: على ايش

العنود: ماحبيتي تركي او حسيتي باتجاهه بشئ

عهود:.......................

العنود: عهود

عهود: نعم

العنود: جاوبيني وترك عنك تفكيرك الي مو نافعك الرجال عازك ومعاملك احسن

معاملة واذا على قولتك عشان يوصل للي يبيه طيب هو وصل ومازالت معاملته

لك نفسها بس انت بغباءك خربتي على نفسك والحين جاوبيني بصراحة

عهود انصدمت من نفسها:الصراحة اول مرة حسيت بالامان كان بحضنه ومااكذب

عليك واقول اني حبيته بس تقبلت وجوده في حياتي ولما ارسلت له وقلت له

انه صار له مكان بحياتي ماكذبت

العنود: طيب صارحيه

عهود: صعبة اخاف انه يكون مجرد تعود مو شئ ثاني

العنود: سمعيني اهم شعور تحسه المرة هو الامان وهو اهم من احساس الحب صدقيني

ياعهود تركي مايتعوض وحاولي لنك تصلحين الي سويتيه قبل لايفوت الاوان

عهود: بس هو قال ماعاد يبيني

العنود: من يلومه بعد الي قلتيه بس انت ثبتي له انك ندمانة وانك بتفتحين معاه صفحة

جديدة وسوي الي قلت لك عليه وماراح تندمين

عهود:احاول

العنود: مو تحاولين نفذيه واليوم بعد

عهود بعد تفكير: واذا صدني

العنود: ان شاءالله مايصدك ومسكي لسانك وعدلي اسلوبك معاه

عهود: طيب

العنود: توكلي على الله ويلا روحي سوي الي قلت لك مع السلامة

عهود: مع السلامة

وعلى طول توجهت للمطبخ وسوت طبختين وحلا وسوت عصير كوكتيل وحطته

بالفريزر وبعدها راحت تروشت واستشورت شعرها الساعة 12 باليل سمعت عهود

الباب ينفتح"الحين ياعهود مافي مجال للراجع"تركي دخلت وانا على بالي انها نايمة

بس تفجئت من ريحة العطر الفايحة بالمكان قلت اكيد انا احلم لا هذا مو حلم الي اشوفه

حقيقة كانت الشموع ممتدة من ا لممر لحد الصالة واشوف طاولة الطعام مرتبة بطريقه

رومانسية والعصير والاكلات معقولة عهود الي مسويه هالالشياء وتفجئت لما شفتها

اقبلت علي وكانت في منتهى الروعة بفستنهاالاحمر الحرير طويل وفيه فتحه على الجنب

وخيوط وحاطه الشال اما شعرها كانت اول مرة تفتحه لي واخ خ يااني اموت على شعرها وحاطة كحل

وغلوس وطالع شكلها برئ بس جمدت قلبي ولا كاني شفتها وقلت خليها هي الي تبادر

عهود قربت منه وانا ميتة خوف انه يصدني مسكت ايده:تركي انا..انا

تركي :................

عهود: انا اسفة والله اني ندمانة على الي سويته واوعدك اني مااعيدها

تركي:.......................................

عهود: تركي الله يخليك صدقني اني بعدل اسلوبي معاك واوعدك مااعيدها

تركي:............

عهود: تكفى سامحني وكل الي تبيه بسويه بس سامحني

تركي:...........

عهود بدت تصيح: والله اسفة خلاص

تركي ماقدر يقسي قلبه زيادة وضمها لصدرة بقوة وعهود تمسكت فيه باقوى مافيها

وزاد صيحاها :اسسس..فة

تركي:شششش

عهودتصيح:...........

تركي: نبدى صفحة جديدة بس صدقيني ياعهود هذي اخر فرصة لك

عهود: موافقة بس انت مسامحني

تركي: من اول ما قلتي انا.انا "وهو يقلد صوتها"

عهود ضربته على صدره:حرام عليك تلعب باعصابي

تركي: جربي الي تعملين فيني

عهود: قلت لك اسفة

تركي رفع وجهها ومسح دموعها وباس جبينها : طيب ماراح تعشينا

عهود ببتسامة وبت تركي: الا ومسكت ايده وجلسته على الكرسي وجلست بالكرسي الي
جنبه

تركي: ياسلام وتقولين ماتعرفين تطبخين

عهود: والله مااعرف الا شوربات والسندويشات

تركي: نعمة وبعدين شوي شوي تتعلمين

عهود: ولا يهمك بحاول اتعلم

تركي: حلو يلا خلينا نأكل ونذوق

بعد العشاء قامت عهود ورتبت السفرة ورفعت الصحون وراحت وجلست جنبه

عهود وهي مستحية: ان شاءالله عجبك

تركي: اكيد مادامه من ايدك اكيد بيعجبني

وقامت عهود بس تركي مسكها :وين

عهود: ربع ساعة بعدها تعال الغرفة طيب

تركي: ليه

عهود: تركي انت سو الي قلت لك وبس

راحت عهود الغرفة وغيرت ملابسها ولبست لها قميص نوم اسود طويل خيوط وكان

مفتوح من الجوانب للفخذ وكانت اول مرة تلبس قميص نوم ولبست الروب حقه وبعدها دخل تركي

ونزلت عهود راسها لانها ميته حيا اول مرة تجلس جنبه كذا تركي ذاب من شكلها

وقرب منها ووووووووو^- ^




مر الاسبوع عليهم بسلام عهود ماسكة لسانها وتحاول قد ماتقدر انها تلتزم بالي

وعدت فيه وتركي صار كويس معها بس مازال جاف بمعاملته لها بعد الغدا جلسوا

بالصالة: تركي
تركي ينزل الجريدة: نعم

عهود بتردد: مم.. بننزل الاسبوع

تركي: والله مادري على حسب المزاج

عهود: خلنا نروح والله اشتقت لاهلي

تركي : لا تحنين وتوجعين لي راسي قلت لك على حسب المزاج

عهود حزنت ومدت بوزها شبرين وقامت

تركي: على وين

عهود: بروح اريح شوي

تركي: اوكي وانا جاي معاك


ببيت ام خلود كانت بدور تجهز نفسها هي وسمر لانهم متفقين يطلعون مع زياد وخالد

وقالو لامهم انهم بيرحون بيت صديقتهم وطلعوا وخلو السواق ينزلهم عند باب عمارة

ونزلوا ودخلو فيها ولما راح السواق طلعوا واركبت بدور بسيارة زياد وسمر بسيارة

خالد وراحوا لمزرعة جد زياد ودخل كل واحد بغرفة

زياد: قلبي افسخي عباتك

بدور: خايفة حد يجي

زياد: بدور وبعدين وياك هذي ثالث مرة تجين هنا وتعيدين وتزيدن بهالكلام

بدور :طيب بس لا تعصب

زياد: علمي نفسك

قامت بدور وفصخت العباية وكانت لابسة تنورة لحد الركبة سوداء وبلوزة

داخلية زرقاء عليها بدي بخيوط تنربط بالرقبة والظهر يكون باين من البدي

بس البلوزة ساترته وكانت فاتحة شعرها الي لحد الكتف وطبقات

بدور: كذا اوكي

زياد يطالعها من فوق لتحت : امم..اوكي ..بس

بدور: بس

زياد: البلوزة الي لبساتها مخربة اللوك

بدور: يعني مو عاجبتك البلوزة

زياد: ايه

بدور بعد تفكير: طيب انا ماجبت بلوزة ثانية عشان اغيرها

زياد: فسخيها

بدور: شلون تبيني اجلس كذا بالبدي

زياد وهو يقرب منها : ليش لا

بدور: لا زياد استحي

زياد يمسك ذقنها : مو انا بصير زوجك ليه تستحين

بدور: بس احنا لحد الحين ماتزوجنا

زياد: بس اعتبري انا احنا خلاص متزوجين لان امي لما شافتك قالت انها ماراح تزوجني الاانتي

بدور اخجلت ونزلت راسها: صدق زياد

زياد: اكذب عليك يعني

بدور: لا مو كذا

زياد:طيب حبيبي انا بطلع عشان تفسخين البلوزة

بدور: لازم

زياد: ها بتزعليني منك

بدور: لا خلاص

وطلع زياد وراح شرب له كاس لانه جايب معه خرابيطه عشان يعدل مزاجه

سمر: خلاص وخر

خالد: قلبي ليه تعكننين مزاجي

سمر: مو قصدي بس

خالد: حبي انت هذا شئ طبيعي يصير بين اثنين

سمر: ايه اذا كانو متزوجين

خالد: واحنا نعتبر متزوجين

سمر: بس ماصار شئ رسمي للحين

خالد: بيصير بس خلي الوالد يقوم بالسلامة

سمر: مطول العلاج

خالد:ماني عارف ...سمر اطلب منك طلب

سمر: اطلب وعيوني لك ان بغيت

خالد: انا تعبان وابي انسى همومي واحس بحضنك ياقلبي

سمر: شلون

خالد بنظرات خبيثة : مثل أي زوج يحتاج لزوجته

سمر حمرت :بس

خالد وهو يمسك خصرها : بس ايش ماتثقين فيني

سمر : الا بس خايفة

خالد يبوسها: طول مانا وياك لاتخافين

واخذ كاسة الماي وعطها سمر مع حبة :وشو هذي

خالد: حبة تمنع الحمل


سمر بخوف: ليه

خالد: شوفي حياتي ماابي احطك بموقف مع اهلك عشان كذا خذي الحبة

لحد ماتكونين زوجتي ووقتها مافي موانع لان ابي ارتبط بك ويكون لي منك اطفال

سمر حمرت: ياعمري على الي يستحون

وراح وطفى الانوار وخلى نور الابجورة بس وراح لعندها وباعت شرفها بسهولة


زياد: قلبي ادخل

بدور مستحية : ايه

دخل زياد : كذا حلو

بدور : اهم حاجة يعجبك

زياد: يعجبني ونص

وراح لعندها وبكذا بدى زياد ثاني خطوة من انتقامه


ولما خلصوا ودهم خالد لنفس العمارة

وجى السواق واخذهم للبيت ورجع خالد لزياد:ها يابو الشباب

زياد: تعال تفرج واحكم


شغل زياد الكميرا الي كان حاطها بالغرفة واحدة عنده وواحدة عند خالد وكان حاطهابزاوية

ماتطلع الا سمر وبدور وجلسوا يتفرجون ويضحكون على غبائهم وبالسهولة الي باعوا فيها

شرفهم

إحسآس الفرآشه
10-30-2008, 09:08 PM
وين التكملهه؟؟؟

جوليار
10-30-2008, 11:02 PM
جزء ولا ارووووع
الحمدلله في تحسن من عهوووود كثير
بصراحه ماتوقعت منها تلين
كمليهاااااااااا ننتظرك

..Just Smile
10-30-2008, 11:04 PM
انتظر لين تكتمل عشان اقراهااا

& قمر 14 &
10-31-2008, 04:38 AM
روووووووووووعه لكن انقهرت
من بدور وسمر ...
بس عجبني التحسن من ناحية عهود

بحيرة الامل
10-31-2008, 11:13 AM
مشكورة قلبو على البارت

جاري الانتظار

بنت بلو
10-31-2008, 02:04 PM
مشكورين
الآن البارت

الجزء السادس عشر .............

مر خمس شهور على زواج تركي وعهود والكل يسألهم

عن سبب تأخر الحمل عند عهود وكانوا يجوبون ان الله ماكتب ..في الصالة جالسين

يتفرجون على التلفزيون :تركي واله اشتقت لاهلي حرام عليك شهرين ماشفتهم

تركي:...............

عهود: تركي

تركي:طيب جهزي الشنطة بكرة بننزل

عهود فرحانة: صدق مشكووووووووور

تركي وهو ياشر على خده: ماينفع كذا مشكور حاف

قامت عهود وباسته على خده: عشان ماتهون بس

تركي"وانت ماتخلين احد يتهنى لازم تنقصينعلي":يلا قومي جهزي

قامت عهود وطلعت شنطتين وبدت ترتب اغراضهم ودخل تركي :ليه هالشنطتين

عهود: لك وحدة ولي وحدة

تركي: وليه

عهود: لو حطيتهم في شنطة وحدة بتتوهق انت وبتصير رايح جاي بيت اهلي
تركي: وليه اروح بيت اهلك

عهود: اذاوديت شنطة وحدة بتكون معاي بيت اهلي

تركي: ومن قال انك بتنامين عند اهلك

عهود: بس احنا متفقين اذا نزلنا اروح

تركي: هذا كان قبل ومكانك معاي بيت اهلي مو عند اهلك

عهود: بس

تركي يقاطعها: شوفي من الحين اذانزلنا في بيت اهلي ولا مافي نزله

عهود مبرطمة : المهم اشوف اهلي

تركي: بتشوفينهم

عهود: وبتخليني اروح الاربعاء والجمعة

تركي: افكر

عهود: مايصير كذا كفاية انك حرمتني من النوم عندهم ماراح تخليني اروح لزورتهم

تركي: خلاص لاتسوين لي مناحة

عهود: بتخليني اروح

تركي:............................

عهود:تركي

تركي راح ووخر الشنط عن السرير : خلي الكلام بعدين

عهود: مو وقته

تركي يحرك حواجبه: وقته ونص

عهود:اففففففففف

تركي:ها اهون

عهود:لالالالا

تركي: حريم ماتجي الابالعين الحمرا

وطفوا النور ..........................................



اليوم الثاني تركي: عهود جهزي لك شنطة ثانية

عهود: بتخليني انام عند اهلي

تركي: مو الحين السبت وخليهم يكفون لك لمدة شهر

عهود: ليه ..بطلقني

تركي حزت الكلمة في نفسه: لهدرجة تبين الفكة

عهود:............................................. ...................


تركي"اه ه ه يامقسى قلبك ياعهود":لا تفرحين انا عندي دورة عمل

عهود: طيب ليه الهذرة وتطويل السالفة على الفاضي خلني اروح بيت اهلي من اليوم

تركي: لاتطولين السالفة وهي قصيرة بتكونين معاي لحد مااسافر

عهود: اروح اجهز شنطتي احسن

وقامت عهود ورتبت اغراضها وحركوا المغرب ووصلوا ونزلوا الاغراض ودخلوا

وسلموا على اهله والكل كان مستغرب ان عهود معاه وماراحت بيت اهلها بس ماحبوا

يدخلون بالموضوع تجمعوا خوات تركي وتعشوا

عهود: تركي متى بتوديني بيت اهلي

تركي ببرود: لاحقه عليهم

عهود: أي بس انت عارف ان صار لي فترة ماشفتهم

تركي: ماراح يغير شئ اذا ماشفتيهم اليوم جلسي هنا ويوم الجمعة اوديك

عهود: بس

تركي: عهود لا تبسبسين لي قلت لك يوم الجمعة اوديك وسكري الموضوع

عهود جاتها الصيحة بس امسكت نفسها : رغد

رغد: هلا

عهود: مافي مكان نجلس احنا البنات لحالنا

تركي بلقافة: منو البنات

عهود: انا وبنات خواتك

تركي بخبث وصوت واطي: هم بنات أي بس انتي لا
عهود : وليه شايفني رجال

تركي: لا من قال

عهود: انت مو تقول اني مو بنت

تركي: كنت بنت بس الحين صرت مرة ولا نسيتي

عهود قلب وجهها مية لون :رغد يلا خلينا نقوم

تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام عادل: شفيك تركي ضحكنا معاك

تركي: ههههه لا" وهويطالع عهود"بس تذكرت نكتة

عهود استحت من نظرات تركي وقامت مع رغد بسرعة ودخلوا بمقلط الحريم
مع بدور وسمر وخلود ومها ونورة

نورة:عهود

عهود: هلا


نورة وهي حامل بالشهر الثالث:مافي شئ بالطريق زيي

عهود: لا تو الناس

خلود: وين تو الناس صار لكم خمس شهور من تزوجتوا

عهود: عادي وبعدين لاحقين على العيال

مها: افف

خلود: شفيك

مها: بتفتحون سالفة العيال كان جلستوا مع خالاتي

عهود: صادقة

رغد: عندي فكرة

بدور: وش هي

رغد: نلعب لعبة الصراحة

سمر: فاضية اانت

رغد: نضيع وقت

عهود: انا موافقة

نورة: وانا بعد

خلود ومها: واحنا بعد

رغد: الموافقة بالاغلبية يلا نبدأ

وجابت رغد قرشة بيبسي وبدت تدورها لحد ما وقفت عند نورة والي تسالها سمر

سمر: اممم..مرتاحة مع راشد لحد الحين ولا ندمت انك تزوجتي

نورة: لا ماتوصل اني ندمت بس احيانا افكر باني لو مطولة فترة الخطوبة كان تعرفت عدل على

طبع راشد بس على العموم الحمدالله مرتاحة

لفوا القرشة مرة ثانية ووقفت على خلود والي يسالها نورة

نورة: وشو اكثر موقف محرج صار لك مع زوجك
خلود:هههه وش هالسؤال

نورة: جاوبي لا تضيعين الموضوع

خلود:ممم..اول ما تزوجنا كنا جالسين مع اهله وكانت امه تسولف عن الدورة من غير ماتنتبه

لوجوده ولما رحنا على البيت جالس وقالي ودي اسالك سؤال قلت له اسال قال وش هي الدورة

عاد انا قلب وجهي طماط من الاحراج وسكت قال لي ماجوبتي هي تجيك ولا بس الحريم الكبار

قلت له طيب روح اسال امك قال سالتها وقالت لي اسال مرتك وانا جيتك وقلت له كل شئ عنها

الكل:هههههههههههههههههه

رغد: من صدقك مايعرف عنها شئ

خلود: والله انت عارفة ان وقته ماكن ملكه وكان كل وقته بالشغل وما يهتم بالنت زي الشباب
ومايطلع مع ربعه كثير

مها: صج ان زوجك نكته

خلود: هي ما اسمح لك عاد

سمر: صدقيني كان يستهبل عليك مافي رجال مايعرف

نورة: صادقة والله اول مانبهني عنه راشد عنها قال مابي اشارات ليلة الزواج

بدور: ههههههه يبي يكيف الرجال

نورة: صادقة

ولفوها مرة ثانية وجات على عهود والي تسالها بدور

بدور: وانت مراهقة حبيت احد من اهلك او مو من اهلك او اعجبت باحد

عهود: لا

بدور: عادي مراح نقول لخالي لانك كنت مراهقة وطبيعي انك تميلين لاي احد

عهود: والله اني ماحبيت ولا اعجبت باحد

بدور: ليه

عهود: لاني ببساطة ماعترف بشئ اسمه حب او اعجاب

بدور : يعني ماملتي لعيال خلاتك او خوالك

عهود: ابدا لانهم اخواني بالرضعة لان جدتي ارضعتني

بدور: وعيال عمامك

عهود: مافي الا زياد وزياد مستحيل حتى افكر فيه

بدور بفضول: ليه

عهود: عطيتك وجه اشوف اللعبة سؤال واحد وانت سالت اكثر من سؤال

لفوها مرة ثانية وجات على عهود والي تسالها سمر

عهود: لالا غش مايصير دوري مرتين

رغد: والله انت شفتي انها دارت دورة كاملة يعني مافي غش

سمر: قلتي انك ماحبيت او اعجبتي باحد وانت مراهقة طيب الحين حبيتي خالي

عهود: الصراحة

سمر: اكيد

عهود: لا

الكل استغرب منها مها: يعني تكرهينه

عهود: طبعا لا بس ماحبيته ومو شرط انه زوجي ولازم احبه

نورة: بس شلون عيشين مع بعض اذا ماتحبينه

عهود: الحب مش لازم لان الحب يموت على طول السنين بس الي يستمر العشرة الي

بينهم وتقدورن تقولون اني لسه مابديت احبه بس يمكن احبه على مر الوقت

رغد: طيب ليه ماحبيتيه

عهود: لاني قلت لك اني ماعترف بشئ اسمه حب

سمر: وخالي يعرف

عهود: أي لان علاقتنا قايمة على الصراحة

سمر: وراضي

عهود: مااعرف بس هو مااعتراض

رغد: والله مسكين هالخال الله قطه بواحدة الرومانسية بقارة وهي بقارة


ولفوها مرة ثانية وجات على عهود والي تسالها رغد

عهود: ماصدق مؤامرة

رغد:طيب ليه ماحبيتيه

عهود: لان لسه ماعرفنا بعض كويس

رغد: بس كان عندكم فترة الخطوبة عشان تتعرفون على بعض

عهود: فترة الخطوبة موهي الفترة الي ممكن تتعرفين فيها على زوجك

رغد وعلامة الاستفهام مرسومة على وجهها: ليه

عهود: لا فترة الخطوبة مايكونون على طبيعتهم وكل واحد يحاول قد مايقدر مايظهر مسوائة

لشخص الثاني وغير كذا انا افكر بعقلي قبل عواطفي

ودق جوال عهود:هلا وغلا باغلى ناسي

ام عبدالله: هلا حبيبتي شلونك ان شاءالله بخير

عهود: الحمدالله وانت شلونك

ام عبدالله: بخير يوم سمعت صوتك

عهود: وشلون عمور وعبدالله

ام عبدالله: يسلمون عليك

عهود: الله يسلمك ويسلمهم

ام عبدالله: ماجيتي

عهود: تركي مو راضي
ام عبدالله: ليه

عهود: لان بيسافر يوم الجمعة عنده دورة وبيجيبني عندكم لمدة شهر

ام عبدالله: اذا كذا مسامحته ومتى بتجين

عهود: يوم الجمعة

ام عبدالله: على خير ان شاءالله يلا مع السلامة وسلمي على تركي

عهود: يوصل يلا حياك

ام عبدالله: الله يحيك

وسكرت من امها

رغد: يلا نرجع للعبة

عهود: لا ماابي شكل هاللعبة حاطة علي

ودخل تركي عليهم : شتسون

سمر: نلعب تعال العب معانا

تركي: لا مالي خلق لعبوا انتوا كفاية ولف على عهود: يلا عهود

عهود: وين

تركي: ننام

عهود:بس انا مافيني النوم

تركي: يجيك النوم خلصي قومي " وعطها نظرة تهديد"

فهمت عهود وقامت وراحت معاه على الجناح الخاص فيهم

عهود: انت بتنام بس انا مافيني النوم غصب

تركي يحوط خصرها ويقربها منه : ومن قال اني فيني النوم

عهود: انت

تركي:والله الي اعرفه ان اللبيب بالاشارة يفهموا

عهود عرفت قصد تركي وبخبث قالت: بس انا اليوم محرمة عليك

تركي عصب : شلوووووووووون

عهود: شفيك ليه معصب

تركي: لا سلامتك مافي شئ ..وانت ليه مااخذت لك حبوب تمنعاها

عهود: وليه امنعها بعد

تركي : لا يعني مو عارفة اني بسافر الجمعة انتظرتي لحد ماسافر

عهود: لا تبيني اقولها لاتنزلين الحين لان الاستاذ تركي ماوده بك

تركي : عهود مسكي لسانك مالي خلق

عهود: طيب اروح للبنات

تركي : انثبري مكانك

عهود: طيب انت بتنام وانا مافيني النوم خلني اروح

تركي: عناد لك مافي ويلا انخمدي

عهود:طيب انا وش ذنبي

تركي: لو انك مرة عدلة كان نظمتيها لحد ماأروح

عهود: اففففف

تركي: لا تتأفيين وخمدي

عهود: مافيني نوم غصب

تركي: ايه

وراح قفل الجناح وحط المفتاح في جيبه وانسدح على السرير

عهود: انت بتنام وانا شسوي

تركي: قلت لك نامي ولا اقول تعالي سوي لي مساج خلي فيك منفعة على الاقل

عهود: لا ماابي بنام

تركي : أي تهربي مثل ماتتهربين من واجباتك

عهود: نام نام بس وراحت انسدحت وطفوا الانوار وتركي من القهر نام اما عهود

تمت تتقلب لحد ماجاها النوم


يوم الجمعة وعهود تجهز اغراضها لانها بتروح لاهلها عهود : يلا تركي انا جاهزة

تركي يلا بروح اصلي وارجع اشوفك جاهزة

عهود: طيب
وطلع تركي اماعهود راحت تصلي العصر قبل لا يأذن المغرب لان تركي صلها بالبيت

وماقدرت تصلي وهي خذت هالفكرة من رواية قراتها من النت بس من سؤ حظها رجع

تركي لان نسى مفاتيحه وتفاجأوراح لعندها: مو تقولين ان ماوراك صلاة

عهود توهقت ومو عارفة وش تقول :.................

تركي عاقد حواجبه : تلعبين علي ها

عهود:..................................

تركي: انا اوريك بس خليني ارجع ان ماطلعت روحك مااكون تركي

وطلع بعدين رجع: بيت اهلك مافي الا لما اروح المطار يعني اخر الليل وطلع بعدين رجع

تركي:لما ارجع اشوفك مرتبه شكلك فاهمة"وهو يصرخ"

عهود:..........................

تركي : انا جالس لك لاخر الليل ياعهود ان ماطلعت حرة هاليومين مااكون تركي فاهمة

عهود" ياويلي": ...........

تركي: ماتجاوبين فاهمة

عهود بارتباك: ايه

وطلع تركي وقفل الجناح وراح يصلي ومارجع الا بعد صلاة العشاء ولما دخل الجناح

كانت عهود لابسة قميص نوم سكري قصير للركبة ومسيحة شعرها بس مو عشان

خوف منه بس عشان مايحرمها من الروحة لبيت اهلها

عهود ترقع: شرايك

تركي يطالعها ببرود:في ايش

عهود: بالقميص

تركي وهويطفي الانوار ويمسك خصرها: مايهم"بصوت واطي عند اذنها"..........


الساعة واحدة راحت بيت جدتها وراح تركي المطار وقبل لايروح قال انه حط بحسابها

مصروفها واذا احتاجت زيادة تدق عليه وكان منقهلا منها لانها ماكلفت نفسها تساله

وين مسافر ومتى راجع ولا حتى ودعته نزلت من السيارة من غي ماتقول شئ ودخلت

وسلمت على اهلها وجلست مع امها وخالتها وقالت لنجود وفروحة يجلسون الاسبوع

هذا بيت جدتهم وقالوا لاهليهم ووافقوا وبعدها مشوا خالاتها وخوالها الساعة ثلاث

الفجر وراحوا البنات لمقرهم وجابت عهود معها لاوزم السهرة واتفقت مع خالها

بسام يوديهم بكرة يقضون لهم لاوزم لسهرات الاسبوع




نجود:عهود ليه تـأخرتي

عهود:سكتي ياشيخة

نجود:ليه شصاير

عهود وهي مبرطمة وقالت لهم السالفة

نجود وفروحة:ههههههههههههههههههههههههههه

عهود:ضحكوا شعليكم انتوا مو فيكم

فروحة:انت الي جبتي لنفسك من قال لك تقصين عليه

عهود: قلت ابي اخذ حقي منه بعد ماحرمني من بيت اهلي وقلت لما يروح ويوصل اقول له

واخليه يموت قهر بس للاسف صادني

نجود:ههههه والله هههههه ماحد هههه قال لك تلعبين عليه

عهود: والله طلع عيوني الظالم ولا مأخذ له حبة ناقصة انا

فروحة: لا يكون الي خبري خبرك

عهود: اييييييييه

فروحة انسدحت :هههههههههههههههههههههههههههه

نجود:لعبت مع واحد اذكى منك ياعهود

فروحة: وانا اقول شفيها مشيتك

عهود: لاتذكريني وانا ليه جيت هنا الاسبوع هذا عشان كذا والله ان جسمي وخاصة

بطني وخصري موسمين من ايديه من كثر مارص على

فروحة: وريني اشوف

قامت عهود وكشفت بطنها لهم وهم ضحكوا

عهود: والله ذبحني واقوله خلاص يقول خليني اطلع حرتي ولا ماقهرني الا يوم قال وهي تقلد

صوته" اتمنى انك تعيدين عملتك هذي لا الصراحة شعور حلو لما يأخذ الواحد حقه بعد القهر"

الكل: هههههههههه

بنت بلو
10-31-2008, 02:07 PM
عهود: بس خلاص رحموني ابي انسى

فروحة: انت قلت لنا رؤوس الاقلام قولي التفاصيل

عهود: استحي على وجهك اذا تزوجتي بتعرفين

فروحة: أي بس الوحدة اذا تثقفت احسن

عهود: زوجك هو الي يثقفك على طريقته

فروحة: متى يجي بس

عهود: الحمدالله والشكر مفجوعة انتي

فروحة: شعليك متزوجة وخالصة

نجود: ماعليك من الهبلة بس ماقلتي وين فيه الدورة

عهود: والله تصدقين ماادري

نجود بشهقة: عهيد من صدقك انت في مرة ماتعرف وين زوجها مسافر

عهود: والله لما تكون الزوجة تحب زوجها بتهتم لكن انا ماحبيته ولا بحبه

نجود: حرام عليك ياعهود كذا بدمرين نفسك وبدمرين حياتك

عهود: وليه ادمر حياتي يعني لازم احبه غصب

نجود: لاتحبينه بس خلاص تقبلي حياتك معاه

عهود: لا ماابي

نجود: انت عارفه ان مصيرك اذا تطلقتي ولد عمك زياد

عهود: مستحيل وبعدين هو مايرضى على نفسه يأخذ له واحدة مو بكر

نجود: بيأخذ لان الي سمعته ان امه تبي تزوجه وهو مو راضي يقول بيستناك لما تطلقين

عهود: وهو شعرفه اني بتطلق من تركي

نجود: ماادري بس الي اعرفه انه يبك ومااحد يقدر يمنعه ياخذك لو تطلقتي وانت عارفه

ابوك

عهود:.................

فروحة: سمعيني تمسكي بتركي ياعهود قبل لا يمل منك ومن اسلوبك ويطير من ايدك

لان تركي كل بنت تتمناه وحمدي ربك انه من نصيبك لان هو الوحد الي يقدر يغير رايك

بالنسبة لزواج والحب

عهود:...............................

نجود: لاتقولين شئ الحين وفكري ياحبيبتي لان الطلاق مو من صالحك وانت عارفة ان

زياد يشبه طبع ابوك بس هو العن بسبب صياعته

عهود: بس خلاص سكروا الموضوع لو سمحتوا

فروحة: بنسكره بس بشرط تفكرين بالكلام الي قلنه لك توعديني

عهود:................

نجود: امانة عهود ماراح اقول حبيته بقول ماتقبلتيه

عهود:.................

نجود: جاوبيني

عهود: يه

نجود: حلو وهذي بداية طيبة ومو شرط بنجاح الزواج اهم شئ الاحترام يكون بينكم

يعني لاتحبينه احترميه وقدري الاشياء الي يسويها لك مثل ماهو يحترمك وبكذا بتعيشون

بسلام

فروحة: توعديني تفكري

عهود : اوعدك

نجود: وهذي عندك فرصة وانت بعيدة عنه عشان تفكرين عدل

عهود:طيب قوموا ننام صدعتوا راسي

نجود: اوكي بس قبل لاننام عندي طلب

عهود: الي هو

نجود: مادامك ماتعرفين هو وين مسافر وعلى خبري فيك اكيد حتى وداع زي الناس ماودعتيه
ابيك ترسلين له رساله تطيبين خاطره فيها

عهود: نو وي

فروحة: الله يخليك عهود على الاقل تعطينه بصيص امل انك ممكن تتقبلينه لان هو بعيد عنك
ويمكن ابليس يلعب بعقله ويفكر ان مافيه امل فيكم ويتركك وهو هناك

نجود: يالله كانك تعزينا مثل ماتقولين بتنفذين طلبنا

عهود:طيب بس سكتوا ذبحتوني صارت شعبيته عندكم عاليه اشوفكم صرتوا بحزبه

فروحة ببتسامه : احنا مع الصح

طلعت عهود جوالها ودورت لها مسج مناسب وارسلته



تركي كان بينام يوم جاه المسج ويوم انه قراه"هل تسامحني؟
اعلم اني جرحتك ..
اعلم بأنني أخطأت ..
اعلم بأنني خدعتك..
اعلم بأنني كذبت عليك..
لكن اعلم اني بدات اتقبل حياتي معاك"
تركي استغراب وكان فرحان بس راحت فرحته لان خاف انه يكون مثل المرة الي فاتت

وارسل لها"لا ياعهود انا مو مغفل تضحكين عليه

ماراح تلعبين علي مرة ثانية "


عهود: شفتوا ليتني ماارسلت

نجود: لاتلومينه الي جاه منك مو اشويه

فروحة: رسلي له مرة ثانية واثبتي له انك صادقة

نجود: وماراح تخسرين شئ

عهود: بشوف اخرتها

وارسلت له"في عشرتك ما شفت انا

غير الاخلاق
تعلا وترقا في اطباع رفيعه
تدري بقلبي صار لك
مكانه
هذا لانك تسعد القلب
لاضاق
ولانك اذا جار الزمن
ماتبيعه

] وصدقني ان هالكلام طالع من قلبي والايام بتثبت لك["

تركي "ممكن تكون تقبلتني بس ليش تقول كذا يوم اني سافرت ليه ماقالته وانا

عندها "ورسل لها"اتمنى ذلك ومثل ماقلتي الايام بتثبت اذا كان كلامك صحيح ولا كذب"

ارسلت له"صدقني صحيح بس في سؤال وادري اني مااستاهل انك تجاوبني عليه

بس عارفه كرم اخلاقك واكيد بتجاوب انت وين فيه دورتك"

ارسل لها تركي"مع انك ماتستهلين مثل ماقلتي بس بقول لك بجدة "


ارسلت له " ترجع بالسلامة ان شاءلله ولنتبه لنفسك"

تركي مو مصدق ان الي ترسله عهود وارسل"انت متأكده انك عهود والا مغيرينك"

ارسلت له عهود"هههههه والله انا عهود بشحمها ولحمها"

ارسل له"اوكي يلا تصبحين على خير "

ارسلت له"وانت من اهل الخير"

نجود: ها نقص شئ منك يوم ارسلتي له بالعكس انتوا الحين بديتوا خطوة من خطوات حياتكم

الي ان شاءالله تكون كلها سعادة.....وراحوا ينامون




على الساعة تسع راحوا العثيم مع بسام :يلا روحو واذا خلصتوا دقوا علي انا فوق عند المطاعم

ولا تتأخرون مواعد الشباب

عهود: خلاص انت روح لربعك واذا خلصت تعال

بسام:هاهاها تنكتين حضرتك يلا يالقزمة روحي بس روحي

عهود: لاتقول قزمة

بسام: والله قزمة يعني نجود امنابالله اكبر منك واطول منك بس فريح اصغر منك

واطول منك شلون ماتصيرين قزمة بعد

عهود: خااااااالي

بسام: بس لاتصحين علينا روحي

عهود: ان شاءالله تصير مرتك اقزم مني

بسام: اها تعترفين انك قزمة

نجود: خلصي بس لو نقععد معاكم كذا على هالحال ماتسوقنا

فروحة: أي والله

ودخلو السوبر ماركت ومعاهم عربيتهم الي امتلت من الشيبسات والكاكاوت

فروحة: شبغى بعد

عهود:ممممممم ....شوفي هذا الشيبس شكله غريب جيبيه نجربه

ودق جوال عهود

نجود: منو

عهود: تركي

نجود: ردي طيب

عهود: هلا تركي

تركي: هلا بك

عهود: كيفك

تركي : تمام وانت

عهود: الحمدالله

تركي: وش ذا الازعاج عندك

عهود: لاني برا

تركي: وين برا

عهود: بالعثيم

تركي : من معاه

عهود: تركي هو تحقيق

تركي: لا يعني اسألك صار تحقيق وين تقولين انك تغيرت

عهود: خلاص ولايهمك احنا البنات اتفقنا ننام بيت جدتي وجينا هنا نقضى للسهرة

تركي: اها بس ملاحظة مهمة

عهود: الي هي

تركي : هم بنات أي انت لا انت مرة ولا نسيتي الي صار امس

عهود حمر وجهها من تحت الغطا: تركي

تركي: هههههههه

عهود: لا تجلس تدقق على كلمة اقولها

تركي: بدقق شوفي الاخطاء الي تطلع من فمك

عهود تغير الموضوع: شلون الجو عندكم

تركي:مووووووووووت حر

عهود:هههههههه الله من قلب تقولها

تركي: والله موت ورطوبه بعد وانتوا شلون الجو

عهود: مم زين يعني لسه ربيع لاهو حر حر ولا برد

تركي: يعني

عهود: يعني بدينا نستخدم المكيفات

بسام: قزيمة خلي عنك الهثرة وخلصي وراي مشوار

عهود: قلت لك لاتقول قزمة

بسام: كيفي قزمممممممة

تركي: عهود عطيني خالك

عهود ببزارة: شوفه يقول لي قزمة

تركي: عطيني اياه

عهود: خذ تركي يبيك

بسام: يتخوفيني انت وجههك برجلك

واخذ الجوال منها : هلا بالنسيب

تركي: هلا بك

بسام : شلونك

تركي: تمام المهم لاتضيع السالفة

بسام:هههههه مايفوتك شئ

تركي: لا ولا اشوفك تقول على مرتي قزمة سامع

بسام: اذا هي مرتك انا خالها يعني اقول الي ابيه

تركي: بسام ترا حسابك بيكون عويص اذا رجعت

بسام: بس لا تهدد خلاص مو قايب حشى محامي دفاع

تركي: ان مادافعت عن حرمتي لمين ادافع

بسام:لصاحبك الله دنيا قبل كنت ماتستقني عني والحين جات المرة وجطلتنا

تركي: مدام معاي القمر مالي ومال الصخول

بسام: صخول ها لاتخليني اطلع حرتي بمرتك

تركي : جرب

بسام : وانا اقدر هذي الغالية بنت الغالية

تركي: هذا العشم بس مااوصيك عليها واذا حسيت ان ابوها ضايقها لا

بسام يقاطعه: لاتوصي حريص وارقد وامن عهود بامان

تركي: وهذا الي مطمني انك وراها ويلا اشوفك مصختها وين مرتي بس

بسام: أي الله لنا هاك

عهود: هلا

تركي: اهلين وهذا هزئنه لك

عهود: مشكور

تركي : العفو

عهود: طيب يلا

تركي : شفيك تبين الفكه انتي

عهود: لا والله مو قصدي بس مااعرف اخذ راحتي وانا بره

بسام: عاش مصرف

عهود: توكل انت بس

تركي: نعم

عهود:مو انت

تركي: على بالي

عهود: يلا اكلمك بالليل

تركي: اكيد ولا تصرفيني

عهود: اكيد

تركي: سمعي اخذي الي تبين واذا نقصك شئ قولي لبسام يعطيك وانا اعطيه بعدين

عهود: لا مشكور الي عطيتني يكفي

تركي: انا قلت اذا احتجت قولي ولا تقولين يكفي

عهود: طيب

تركي : يلا مع السلامة

عهود: مع السلامة

وسكرت

بسام: الله كل هذا للاسبوع

فروحة: واشوي بعد

بسام: والله بتخسروني انتو بس لا تاخذون شئ زيادة

عهود: من قال انك انت الي يتدفع

بسام : مين اجل

عهود: انا

بسام : اقول ماعندنا بنات يدفعون

نجود بصوت واطي : ماسمعه تركي

عهود: اكلي تبن

نجود: ههههههه

وراحو حاسبوا بعدها طلعوا عند المطاعم وتعشوا ولما كان بسام يجيب العشاء

الشاب: ياحلو عطنا نظرة

فروحة: ياثقل دمهم ولي يعني مايفكونا

نجود: وهذا بعد في صيع يبونهم يعطونهم وحه ومافي فايدة يروحون للي محترمين انفسهم

عهود: تركوه بس

الشاب رمى الرقم عليهم: انتظر منكم اتصال

وجى خالهم بسام: خير يالاخو في شئ

الشاب : لا سلامتك

وراح وجلس بسام: سوى لكم شئ

نجود: تركه يولي بس وخلنا نأكل ميتين جوع

بسام: اكيد بتجوعين خميتوا السوبر ماركت كله

عهود: خالي بتمن علينا

وتعشوا وانبسطوا وبعدها ودهم بسام البيت وراح هو لعند ربعه بالاستراحة

بنت بلو
10-31-2008, 02:10 PM
الجزء السابع عشر

الجزء الاول......................


بدور: وينك زياد من زمان وانا ادق عليك ماترد

زياد:خير شتبين

بدور: زياد ليه تكلمني كذا

زياد: بدور مالي خلق لك شتبين

بدور: ليه احس انك تتهرب مني يازياد

زياد: يتهئ لك

بدور: أي يتهئ لي انت من وقت ما.....

زياد يتمسخر: من وقت ايش ياماما

بدور: انت عارف

زياد: قوليها يعني مستحية قولي سلمتي نفسك

بدور: ايه ومن بعدها وانت تتهرب

زياد: لو اني ابي اتهرب مثل ماتقولين كان مارديت عليك وغير كذا لو ماابي ارد

كان غيرت جوالي

بدور: طيب حبيبي متى راح تجي تخطبني

زياد: قلت لك صبري

بدور: لمتى انا الصراحة اخاف اموت وانا كذا

زياد: وتوك تخافين

بدور: كنت اظن انا ماراح نطول كذا

زياد: طيب انا مشغول الحين اكلمك لما افضى

وسكر زياد بوجهها


اليوم الثاني كانوا ربعها متجمعين عندها لان اختها عازمة ربعها وهي بعد وجلسو سوالف وضحك

غيداء: بنات شفتو اخر مقطع فيديو

حنان: من أي نوع

غيداء:كيف يعني

حنان: يعني مضحك حزين مخل للاداب

غيداء: لا مخل للاداب

سمر: وشو تنتظرين يلا وريني

بدور: فاضية انت ارسليه على كل وحدة بلوتوث بدل ماننط كلنا على جوالك

غيداء: اوكي افتحوا بلوتوثاتكم

بدور: الا انت من وين جبتيه

غيداء: من جوال اخوي بدر

سمر: الي بتوسط

غيداء : وصلت خير

سمر: اسمحي لي اخوك داشر

غيداء: ايه وشو وراه لاام ولا ابو يسألونه وين رايح وين جاي

بدور: خصي ارسلي بس

غيداء: ها وصل

بدور: ايه كملي انت للباقي

وفتحت بدور البلوتوث وكان المقطع عبارة عن جسم بنت بقميص نوم عاري وجوده مثل

عدمه وهي ترقص ويدين الرجال الي معاها تلامس جسمها بدور انفجعت لما شافته لان

هالبنت هذي هي بدور نفسها الي خلاها تعرف انها هي هو نفسه القميص والمكان والشامة

الي بفخذها بدور"لا مااصدق هذي انا بس شلون كيف ":غيداء اخوك من وين جاب المقطع

غيداء: خطير صح

بدور بعصبية: اقولك من وين

غيداء خافت: ماادري بس الي فهمته ان هالمقطع منر بالمنطقه للبنت هاذي وواحده ثانية

سمر بصوت واطي: بدور شفيك

بدور وهي مو مصدقة الي تشوفه: انت عارفه مين هالبنت

سمر: لا مين يعني

بدور والصيحه فيها: هاذي انا

سمر مصدومة: شلووووووووووون

بدور: انا انفضحت ياسمر

غيداء: بدور ليه تسألين انت تعرفين البنت

بدور برتباك: انا..من .ويين اعرفها بعد انتي

غيداء:طيب ليه تسألين

بدور ترقع: بس لاني متابعة كل جديد غريبة فات على المقطع هذا

غيداء: انت عارفة الاولاد يعرفون بالاشياء هذي قبلنا

جلست بدور على اعصابها لحد مامشوا البنات وراحت على طول تدق على زياد

سمر: رد عليك

بدور: لا

سمر: وانا دقيت على خالد مايرد

بدور: ياوييييلي شكله انلعب فينا ياسمر

سمر: لا تقولين كذا خالد مستحيل يسوي فيني كذا

بدور: بس انت سمعتيهم ان المقاطع المنتشرة لي ولبنت ثانية ويمكن تكونين انت

سمر: لا مستحيل لاني ماخليت خالد يصورني

بدور: وانا بعد بس شلون صور

سمر: مااعرف شوفي حاولي دقي عليه وانا بدق على خالد

الساعة سبع الصباح وبدور مازالت تدق على زياد: واخيرا وينك عن جوالك

زياد: نعم خر شقلتي

بدور: قلت وينك عن جوالك

زياد: كلي تبن مابقى الا انتي بعد

بدور منصدمة من اسلوب زياد: زياد انت ليه تكلمني كذا

زياد:كيفي اكلمك مثل ماابي والحين خلصيني شتبين

بدور: زياد انت مصور جلساتنا مع بعض

زياد ببرود: واذا

بدور:شلوووووووون

زياد: وجع خرمتي طبلة اذني

بدور: يعني مقطع البلوتوث انا

زياد: ههههههه وصل لك

بدور تصيح: لا زياد قول انك تكذب

زياد بخبث: مااكذب

بدور: ليه مو تقول تحبني وتبي تتزوجني شلون تسوي كذا بزوجتك

زياد:هههههههههه ضحكتيني انت تخسين تكونين زوجتي

بدور: زياد حرام عليك انت شتقول

زياد: الي سمعتي ياقلبي انت كنت تسلية لي وبعدين مليت منك

بدور: والله لافضحك واقول لاهلك وبنت عمك عنك يالخسيس

زياد: قولي انا ماضربتك على ايدك واخذت شئ غصب عنك انا خذته برضاك وعندي الاثبات

بدور: شقصدك

زياد: كل الي سويناه مصور بكميرة فيديو

بدور: تكذب تكذب

زياد: وش مصلحتي اكذب

بدور تصيح:............................
زياد: واختك بعد خالد يتسلى فيها

بدور: حرام عليكم احنا شسوينا لكم عشان تسوون كذا

زياد: عن قريب بتعرفين

بدور: اعرف ايش

زياد: المهم انا ابي اشوفك الحين

بدور: تحلم انت

زياد: بتجين يابدور والحين والا والله لافضحك انا نشرت المقاطع منغير وجههك لا تخلين انشرها بوجهك
الحين وارسلها لابوك

بدور: حرام عليك ليه تسوي كذا

زياد: شوفي عندك نص ساعة تجهزين انت واختك وتظبطون نفسكم والا والله لاتشوفون شئ ما
يعجبكم

وسكر السماعة وراحت بدور لاختها سمر وحكت لها كل الي قال زياد وانفجعت سمر وبدت تصيح

هي واختها وقالت لها على التهديد واتفقوا انهم يروحون ويحاولون باي طريقة ياخذون منهم

الاشرطة بعد نص ساعة طلعو وكان خالد ينتظرهم وركبوا بالمقعد الخلفي

خالد: وليه حضؤتك ماتجلسين قدام

سمر: ياحقير ولك عين تتكلم بعد

خالد: والله واحدة بايعة نفسه ورضت تطلع مع واحد ماتعرفه ويقل لا ولا بعد قدمت نفسها له

هدايه هههههههههههههههههههه

سمر: حقير واطي

خالد: انثبري بس

ووصلوا الاستراحة:سمر: انت وين جايبنا

خالد: نزلي وتعرفين

سمر: لا مو نازله لما تقول انت وين جايبنا

خالد: نزلي بالطيب احسن لك لاجرك من كشتك يلا نزلي"وهويصرخ"

ونزلت سمر هي وبدور وكانو خايفين من الي ينتظرهم

زياد: وصلو

خالد: ايه وصلوا الزباين

زياد: واحد بس

خالد: يلا يخلون لنا واحدة نتسلى فيها

بدور: انت شتقول

زياد: والله احنا محتاجين لكم فلس

بدور: واحنا ايش دخلنا

زياد: انت واختك الي بتجيبون لنا الفلوس

بدور: احنا

زياد: أي ويلا افسخوا عبايتكم اشوف

بدور: مستحيل وبعدين ماتشوف خالد هنا

زياد: ههههههه تستحين يعني لا تخافين شافك بكل حلاتك

بدور: حقييييييير

زياد: لاتطولينها وافسخي لا والله انفذ الي قلت لك وان سمعت أي معارضة منك او اختك لا اوريكم
سمر: بس

زياد: ها انتوا عارفين اني اسويها وغير كذا بالمقاطع مايطلع الا انتوا انا وخالد بس اجسامنا

سمر تصيح:.............

خالد: لا تخربين شكلك الحين تخرعين الزبون

بدور: ايييييييش

زياد: سمعتي زبون احنا الصراحة ملينا منكم وقلنا نتربح من وراكم

سمر: مستحيل ماراح نسوي الي تقولون عنه

زياد: بتسوون وانتوا تضحكون ويلا سمر ادخلي الغرفة هاذي

سمر: ليه

زياد: من غير كلا م دخلي

سمر: لا ماني داخلة


زياد: خالد دخل بدور الغرفة الثانية وراح اجلس مع الزبون وسله لحد ماخلص
خالد: اوكي

وراح لبدور وسحبها من ايدها ودخلها الغرفة وقفل عليها وبدور كانت تضرب الباب

وتصيح تبيهم يطلعونها وخالد راح للزبون

زياد: وانت افسخي عباتك

سمر: لا

زياد: لا تخليني اعصب

سمر تصيح: لا الله يخليك خلني اروح البيت

زياد:هههههههه لاتخافين بخليك بس مو الحين

وراح زياد وجرها لداخل الغرفة ووخر منها عبايتها بالقوة وكانت سمر بتهرب بس زياد مسكها من شعرها
وعطها كف وشد على شعرها: لا تخليني اذيك خلك شاطرة واسمعي الكلا م

وهي يطالعها من فوق لتحت : والله انك احلى من اختك بكثير وانا اقول ليش خالد مامل منك

سمر: الله يخليك اتركني

زياد يلعب بحواجبه: بخليك بس اكيف مزاجي قبل

سمر تحاول تبعد بس زياد محوطها بايده من خصرها: وين بتروحين خليك سنعة ونخلص بسرعة
واي مقاومة انت الي بتتأذين

وبكذا انذبحت سمر اكثر من مرة ..مرة من اختها الي دلتها على الطريق هذا ومرة من الحبيب الخاين
والاخيرة من صديقه


طلع زياد وراح لعند خالد: يلا يالحبيب

الزبون : ماصارت

زياد: نجهزها لك

ووداه للغرفة الي فيها سمر وكانت متكورة على نفسها بالفراش تصيح ودخل الزبون وسكر الباب
وكمل عليها

خالد: يلا اخليك اروح اكيف المزاج

زياد: روح وسع صدرك

وراح خالد لبدور والساعة 11 الظهر راجعهم بيتهم وقال لهم في أي وقت يدق عليهم يكونون

جاهزين ومن غير أي كلمة وعطى زياد سمر فلوس وقال لها هاذي نسبتها وحطهم بشنطتها

ونزلهم ومشى ودخلوا البيت وعلى طول توجهوا لغرفتهم وكل واحدة تصيح بحرقة على نفسها

بس سمر مصيبتها اكبر .


عند عهود كانت سرحانة تفكر وهي مبتسمة

نجود: ياهووووووووو

عهود: وجع

نجود: وين سرحانة ولا مبتسمة بعد

عهود: اقول لك بس ماتضحكين ولا تعلقين

نجود: وعد

عهود: بتركي

نجود ماسكة ضحكتها:............

عهود: تذكرت موقف صار

نجود:وشو

عهود:قالت لها:

تركي: وين بتروحين

عهود:بشرب ماي

تركي يأشر على كأس الماي الي جنبه: هذا الماي

عهود: لا انا مااحب اشرب بعد أي احد

تركي رافع حاجبه : وانا مو أي احد انا زوجك

عهود: وحتى

تركي: بس المفروض انه عادي تشربين الي بعدي هذا انا اشري الي بعدك

عهود: انت حر بس انا مو متعوده

نجود: وهذا الي يخليك تبتسمين

عهود:لا الي صار بعدها هو الي يضحك

نجود: الي هو

عهود: صار من يشوفني جايبه شئ اشربه ولا اكله يشرب او يأكل منه وحتى اذا طلعنا للمطعم
وطلب مشروب يطلب واحد كبير بس عشان اشرب بعده

نجود:وشربتي

عهود: لا وخليته يمل ويبطل بعد

نجود: ماحد يقدر عليك انتي

ودق تركي عليها

نجود: طرينا القط جانا ينط ردي بس

عهود: هلا

تركي: اهلين شخبارك

عهود: تمام وانت

تركي: وانا تمام بعد

عهود:..........

تركي:..............

عهود:.....................

تركي:عهود

عهود:هلا

تركي: هلا بك شتسوين

عهود: ابد جالسة مع البنات نتفرج على فلم

تركي: اها مارحتي بيت اهلك

عهود: لا مابعد

تركي: ليه

عهود: الين تختفي معالم جريمتك

تركي مو فاهم : أي معالم

عهود: لاااااااااا يعني نسيت شسويت قبل لا تروح

تركي استوعب : ههههههه تستهلين ماحد قالك تلعبين علي ..الا تصدقين ودي بمرة ثانية

عهود صار وجهها طماط وحبت تضيع الوضوع: شلون الجو عندك

تركي: عااااااش مصرف يلا بعديه لك حليو

عهود:واحنا بعد حليو

تركي: ماقلتي لي شتبين اجيب لك

عهود: مايحتاج

تركي: اكيد يحتاج قولي لا تستحين

عهود: أي شئ على ذوقك

تركي: اخاف مايعجبك

عهود: لا ان شاءالله يعجبني وبعدين شفت ذوقك في الشقة والفستان الي اخترته لي يعني
تقدر تقول واثقة بذوقك

تركي: اوكي بشري

عهود: تركي

تركي:هلا

عهود: ودي اقول شئ بس لا تزعل

تركي خاف انها مازالت تفكر بالطلاق: ايش

عهود: اذا كلمتك خالتي عشان اروح معها عرس بنت صديقتها قول لها لا

تركي ارتاح: ليه

عهود: مااحب اروح عروس مااعرفهم وانا قلت لها انك مو راضي

تركي: ولا يهمك

عهود: مشكور

تركي : العفو يلا توصين على شئ

عهود: لا تسلم

تركي : يلا انتبهي على نفسك

عهود: ان شاءالله مع السلامة

تركي: مع السلامة

وسكر ت عهود وهي مرتاحة تحس انها تقبلت تركي بس مو لدرجة انها تحبه

بنت بلو
10-31-2008, 02:13 PM
الجزء السابع عشر

الجزء الثاني .................
نجود: ول كل هذا من مكالمة وخلنك بعالم ثاني

عهود: اكلي تبن
نجود: سؤال يقرقع بقلبي ممكن

عهود: الي هو

نجود: توعديني تجاوبين عليه

عهود: اذا كان مثل اسالتك الي مثل وجهك اكيد مو مجاوبتك

نجود: يالله عهود

عهود: طيب

نجود: وعديني

عهود: اوعدك خلصيني

نجود بخبث: يوم كنت تكلمين تركي ليه وجههك قلي وطق اخماس في اسداس

عهود وهي ترمي عليها المخدة: انقلعي يالسودة

نجود: انا سودة يالعبدة

عهود: أي سودة ومن ذولي الي يقولون خشب خشب بعد

نجود: المهم لا تضيعين محور حديثنا جاوبي انت وعدتيني

عهود قامت وهدت المكان لها : لو تحلمين ماقلت لك اذا تزوجتي ذاك الوقت اقول لك

نجود: هين الله يوريني فيك يوم

عهود: وانت قبلي



بدور: على وين

سمر: وانت شدخلك انكتمي بس

بدور: سمر كلميني عدل

سمر: ومن تكونين عشان اكلمك عدل

بدور بعصبية : انا اختك الكبيرة

سمر تتمسخر: ايه صادقة وقدوتي بعد مو انت الي ضيعتيني وحرمتيني من اني اكون مثل أي بنت

تحلم بيوم انها تتزوج وتبني حياتها مع زوج يحبها ويراعها مو انت الي عرفتيني على خالد وقلت لي كلميه

هو ناوي يخطبك مثل مازياد بيخطبني واقنعتيني باني الكمه واضيع نفسي يااختي الكبيرة

بدور : والله ماكنت ادري ان هاذي نيته

سمر: مو انا نبهتك وقلت لا الي يبينا يجينا من الباب مو من النافذة وقلت لا هذاك اول الحين البنات
يتعرفون على الشباب قبل بعدين يتزوجون

بدور بآسى : سمر صدقيني اني لو كنت عارفة نيته ماكان ضيعتك وضيعت نفسي معاك

سمر: الحين كلامك مايفيد بشئ احنا ضعنا وانتهى الموضوع بس عرفي ذنبي برقبتك

بدور تصيح:..............................

سمر: سمعي انا طالعة الحين واذا قالت امي شئ قولي لها بيت رفيقتها

بدور: من بتروحين معاه

سمر: مع حبيب قلبك زياد

بدور: سمر ارجوك لا تضيعين نفسك اكثر من كذا

سمر: انا ضعت خلاص وعارفة اخرتي وشي خليني على الاقل امتع نفسي بدنيتي

ولبست عباتها وطلعت وركبت مع زياد وهي مبسوطه واتفقت معاه ان الفلوس الي يأخذها النص بالنص بينهم
ووافق زياد





مر اسبوع وباقي ثلاث اسابيع على رجعة تركي وراحت عهو بيت اهلها وكانت نازلة من عند الدرج

عهود: يمة خليني اروح مع خالتي العنود

امه تكلم بالتلفون: لحظة ... وتلف على عهود: وش لك غرض تروحين معاها

عهود: بقص هالكشة اتعبتني

ام عبدالله: وزوجك راضي

عهود: مال دخل هو شعري وزهقت منه

ام عبدالله تكلم التلفون: سمعتها ..لحظة ..وتمد السماعة لعهود

عهود: مين

ام عبدالله : كلمي وتعرفين

عهود: امي مين قولي

ام عبدالله تقص عليها : فريح كلمي

خذت عهود السماعة : هلا وغلى باغلى ناسي انا

:المفروض هالكلام ماينقال الا لي صح

عهود مصدومة: تررررركي

تركي: لا خياله

عهود:......................

تركي: وانت الحين استأذنتي عشان تقصين شعرك

رجعت عهود لطبيعتها: والله هاذي حرية شخصية

تركي: نعم وش تكرمتي عيدي

عهود: والله هو شعري ولا شعرك عشان استئذن

تركي: أي لازم تستئنين مو انا زوجك وماتسوين شئ الا بشوري

عهود: بس انا زهقت منه

تركي: وانا مازهقت ليه تبين تقصينه السالفة عناد

عهود: لا مو عناد بس امي اول كل مااقول لها بقصه تقول الين تذلفين لرجلك قصيه وانا الحين ذلفت عندك وبقصه

تركي: ماتقصينه انا ما شبعت منه وبعدين حلاة المرة بشعرها الطويل

عهود بعدم اقتناع: والله مو انت الي تتعب وانت تمشطه

تركي: تعب وتعودتي عليه

عهود: اففففففففف

تركي: لا تتأففين ووجع

عهود مبرطمة:....................

تركي: عهود وين رحتي

عهود:هنا يلا بغيت شئ

تركي: وانت هاذي شغلتك ماغير تصرفيني

عهود بضجر: قص الشعر ومو راضي شتبي بعد

تركي: انا مشغول الحين اكلمك لما افضى يلا باي

عهود: باي

وسكرت واصعدت لغرفتها وشافت جوالها فيه مسج من نفس الرقم" يالله مامل ذا" وشافت مس كول

من نجود وعلى طول دقت عليها: هلا والله

نجود: اهلين عهيد لحقي

عهود: شصار

نجود بحزن : متقدم لي واحد وشكل اهلي موافقين عليه هو ولد صديق ابوي

عهود حزنت لانها راح تطير من اخواها: طيب ليه زعلانه مو انت تبين تتزوجين

نجود: ايه بس

عهود ماحبت تعطيها امل : يلا ياشيخه على الاقل يصير عندنا عرسين

نجود: مين له العرسين

عهود: لك ولاخوي ابوي بيخطب له بنت عمي

نجود : صج وليه ماقلت

عهود وماتبيها تضيع نصيبها وتنتظر اخوها: هو كلام لحد الحين

نجود بحزن: الله يوفقه

عهود: وانت بعد.. بس اهله جاو شافوك

نجود: ايه

عهود شهقت : خياننننننننة ليه ماقلتي

نجود: كل شئ صار بسرعة ومااستوعبت الا لما كلمني ابوي وقال لي استخير واعطيه رايي

عهود: واستخرت

نجود: ايه

عهود:طيب

نجود: عادي بس من بعد ماصليت كلا احلم باني اصلي بالحرم

عهود: حلو حتى انا حلمت بالحرم ولما قلت لخالتي العنود اسالت وقال لها الشيخ خليها تتكل

على الله وتوافق

نجود: تظنين كذا

عهود: ايه وبعدين انتظري لما توفينه بعدين عطيهم رايك
نجود: وهذا الي بيصير

عهود: ماقلتي متى بيشوفك

نجود: يوم الاثنين..عهود تعالي

عهود: وين اجي

نجود: عندنا

عهود بعد تفكير: ممم فكرة حلوة مش باطلة خلاص اكلم امي وتركي واعطيك خبر

نجود: اوكي لا تتاخرين

عهود: اوكي

وسكرت وراحت قالت لامها وقالت لها اذا رضى رجلك روحي ورجعت غرفتها ودقت على تركي

عهود: هلا تركي مشغول

تركي: اهلين لا في شئ

عهود: مم شوف ق الشعر ومارضيت وقلت امرنا بالله بس عندي طلب واتمنى ماترفض

تركي: علىحسب الطلي اذا كان معقول بوافق

عهود: لا معقول

تركي:طيب

عهود: بروح الدمام لبيت خالي لان نجود تقدم لها واح وتبيني اروح لعندها

تركي: وليه المشاوير هم بينزلون

عهود: أي بس هي فرصة اطل على الشقة وارتبها بعد

تركي : والله ماحلمت بالشقة بس عشان تبين تروحين

عهود: الله يخليك خلني اروح

تركي : اوكي روحي بس لاتطولين

عهود بفرحة : ولا يهمك يلا تبي شئ بروح اجهز اغراضي

تركي : لا بس انتبهي لنفسك

عهود: وانت بعد يلا باي

وسكرت وطيران جهزت شنطتها وراحت مع نواف لان عنده اجازة ومامشى الجمعه الدمام
وراحت معاه



نجود كانت متوترة وعلى اصابها بعد دقايق بتشوف زوج المستقبل

عهود: نواف الله يخليك لك الي تبي صور لي نجود وهي مع عريس الغفلة

نواف:هههههههههه والله فكرة ونخليها ذكرى على مر السنين

نجود: والله اشوف خليتوني نكتة الموسم

عهود: تعال نواف ماعليك منها قولي شلون شكله حلو ومين الاحلى هو ولا هي

نواف يخلي روحه يفكر ومحتار: ممم هي احلى

نجود: ولا يفكر بعد مالت عليك من اخو المفروض من غير تفكير تقول انا

نواف : انا مااحب اكذب عشان كذا قارنت بينك وبينه وبعدين جاوبت

عهود: والله انك قليلة حيا ولا بالله هذي تصرفات واحدة بتنشاف المفروض عيونك طول الوقت
بالارض وماتتكلمين

نجود وهي واصله على الاخير: عهيد فكيني جبتك عون وصرتي لي فرعون

عهود: ههههههههههه

نواف: يلا ياحلوة ابوي دق ويقول قل لاختك تجهز

نجود طاح قلبها ببطنها من الخوف: لا ماابي

نواف: قومي بس بلا دلع

عهو تنط: اروح معاك

نجود: قعدي بس هذا الي باقي

نواف: ول اشتغلت الغيرة من الحين وهذا مابعد يصير شئ

نجود حمر وجهها :...........

عهود: هههههههههههههه طيب نواف خل فتحة النافذة واضحه عشان اشوف

نجود : انقلعي الحجرة اشوف

نواف وعهود: هههههههههههههههههه

وراحت نجود ورى اخوها ودخلت وطول الوقت كانت لاصقة ورى اخوها

نواف: السلام عليكم

طلال: وعليكم السلام

نجود بصوت واطي :السلام

طلال : وعليكم السلام

وجلست نجود جنب اخوها نواف: نجود وخري اشوي وبدخلين فيني

نجود عطت اخوها نظرة بمعنى انطم :......

طلال: شلونك نجود

نجود: تمام

طلال : بطولين وانتي تطالعين الارض ترا انا هنا مو على الارض

نجود انحرجت :...

نواف: تكلمي الحين يقول بنتهم فيها بلى

طلال: خلها على راحتها

وقامت نجود بسرعة من المجلس وكانت عهود تنتظرها عند المدخل

عهود: بشري

نجود : يمه عهيد قلبي بيوقف

عهود:ههههههه لهدرجة

نجود: واكثر ولا الشيخ نواف يخفف دمه يقال

عهود : طيب يلا على حجرتك


وبالغرفة عهود: يلا بالتفصيل الممل قولي


نجود: ماصار شئ دخلت وسلمت وجلست طول الوقت وعيوني على الارض

عهود: يعني ماشفتيه

نجود: ماقدرت ارفع عيني

عهود: مسكينة يلا شفته انا بدالك

نجود طلعت عيونها : شلوووووووون

عهود: وعندي صورته بعد

نجود: وشو ومنين لك الصورة

عهود: قلت لاخوك يصوره بالجوال

نجود: أي واحد

عهود: لاتخافين نصور الصغير عطيته جوالك وقلت له صوره لاني ابي اشوفه

نجود: وين الجوال

عهود: اول كم لي

نجود: ليه

عهود: يعني لولا فكرتي كان الحين ماقدرتي تشوفينه

نجود: وانا شفته الحين

عهود: يلا كسرتس خاطري مسكي

وخذت نجود الجوال : .........

عهود: شرايك

نجود: عادي مش بطال عيالنا احسن منه شكلا بس مضمونا مادري

عهود عرفت انها تقصد عبدالله : المهم ياقلبي انك تكونين مرتاحة ومو مهم شكل الرجال المهم اخلاقه
وبعدين شكله مقبول

نجود: صادقة

عهود: طيب ياقلبي روحي استخيري واقري لك قران وانا بنزل تحت واذا خلصت تعالي

نجود: طيب


نواف: والله لو انك ياعهود شايفه شكلها كان متي ضحك

عهود: والله اني اتخيلها وافطس ضحك شلون لو شايفتها ههههههههه

نواف: بس الصراحة والنعم منه واتمنى انه يكون من نصيبها

عهود: الله يكتب الي فيه الخير

نزلت نجود بالصالة وكان ابوها وامها ونواف وعهود موجودين ويسولفون

ام نواف: كلوووووووووش

نجود استحت: يمه

عهود: خليها تفرح فيك

ابو نواف: ها شرايك فيه

نجودبخجل: الي تشوفه يبه

نواف: وشو الي تشوفه انت تبينه ولا لا

نجود ودها تقوم ودوس ببطنه:.....................

عهود: حبيبتي شرايك الرجال مستعجل يبي الخطوبه والملكة بالاسبوع هذا

نجود: الي يشوفه ابوي انا موافقه

عهود: اكيد

نجود هزت راسها

عهود: خلاص ياخلي اتكل على الله

ابو نواف : الله يكتب الي فيه الخير والله وكبرتي وصرتي عروس يابنتي

نجود مستحيه:............ز

ام نواف وعيونها تدمع: كللللووووووووووش الله يوفقك يابنتي

وراحو حللوا وطلعو النتيجة بيومين لانه مستشفى خاصوحددو الملكة والخطوبة

بيوم الاربعاء وكانت نجود مشتطه وهي تجهز لخطوبتها مع امها وعهود

اليوم موعد الخطوبة بعد صلاة المغرب ملكوا وخلصوا وعهود مع نجود راحو بعدها المشغل

عهود: والله احلف بس

تركي: وليه احلف

عهود: شلون تبي تشوف فستاني بالله

تركي : عادي الحين اكلمك بالاتصال المرئي

عهود: روح زين

تركي: ليه ماتبيني اشوف فستانك ها

عهود:بس اذا جيت شفه

تركي: هو بشوفه بشوفه بس ابي اتأكد كانه ساتر ولا

عهود: وليه شيفني اطلع للناس وانا مفسخة

تركي: لا مو كذا بس مااحب جسمك وتفصيله يشوفه غيري

عهود انحرجت من كلامه: اقول اخلص الكوفيرة تناديني

تركي: وفستانك

عهود: اذا جيت شوفه

تركي: اوكي بس بشرط

عهود: الي هو

تركي: اذا رجعت تستقبليني به

عهود "يجيب الله مطر يصير خير ":اوكي

تركي: ماني بببزر تقصين عليه بتلبسينه لي ولا مافي تلبسينه

عهود: خلاص قلت لك بلبسه

تركي: يلا باي

وسكر وراحت عهود تكمل اللمسات الاخيرة وبعدها راحو الاستراحة وهم بغرفة العروس

فسخوا نجود وعهود عبايتهم

فروحة: مبروك يانجود

نجود: الل يبارك فيك وعقبالك

فروحة: اميييييييين

عهود: شفيك انتي مفجوعة

فروحة: مو مفجوعة بس انت كلكم تزوجتوا وخليتوني لحالي

عهود: عاش مصرف بمشيها لك

عهود لابسه فستان اسود حرير علاق بالرقبة وفتحة الصدر وسيعة اشوي ونص ظهرها طالع

بس شعرها مخفيه وكانت مسيحة شعرها وحاطة مكياج ناعم وطالع كلها خطير

اما نجود لبست فستان لونه تفاحي نافش عند الصدر قصة ومطرز بالخرز واما التنورة

كانت ناعمة وشعرها مسويته شنيون ومكياجها خليجي وطالعة رهيبة

جاى طلال مع اخوانها نواف وماجد وناصر وابوها لعندهاوطلع الكل لعند الحريم

فروحة: عهيد

عهود: هلا

فروحة:جاو اهل رجلك

عهود: ايه توني مسلمة عليهم

فروحة: شوفي ذي منهم

عهود طالعتها: أي شفيها هذي ام خلود

فروحة: تخز فيك ولبسك

عهود: ماعليك منها هي وبناتها حطين دوبهم ودوبي بس قومي خلينا نرقص

وراحو للمسراح واشتغل الرقص على غنية راشد الماجد " ادعي علي بالموت "

وبعدها بشوي قالوا للحريم يتغطون لان نجود بتنزف ولبست عهود عباية الكتف وهي ما

تلبسها الا بالاعراس وداخل القاعات بس وراحت لنجود لان هي الي بتصورها بكميرة الفيديو

وانزفت نجود على اغنية محمد عبدو معها موسيقة كلاسيكية ودخلت هي مع طلال وابوها

واخوانها وعمامها

وبعدها لبسوا بعض الدبل وكانت نجود مرتبكة وقطعوا الكيك واكلوا بعض وجلسو اشوي

وبعدها راحوا لغرفة الطعام المخصصة لهم

وفسخت عهود الغطا بس خلت عبايتها عليها لانها مو متعودة تجلس جنبهم بلبسها كذا

وسلمت عليهم وترقصت معاهم لين قالت بس واكثر شئ مع نواف وراكان وبسام

وحوطوها ورموا عليها فلوس وطلعت عيون الطقاقة وهي تشوف عهود تاخذ الفلوس

وبعدها رجعت نجود وجلست معاهم وطلعوا اخوان نجود مع عمامها وجاو البنات لعندها

واهل زوجها يسلمون عليها وبعدها شغلوا اغنية الرمانة واشتغلت عهود وفروحة بالرقص

العراقي كانو ظابطينه ظبط وخاصة عهود وهي تهز خصرها وتزفن والكل كان يشجعهم

قامت رغد ودقت على خالها : هلا خالو

تركي: اهلين وش ذا الازعاج

رغد: احنا بخطوبة نجود

تركي: وانا اقول وش ذا الازعاج

رغد: المهم تدري من الي جالس يرقص على هالغنية

تركي عرف: عهود

رغد: ايه اما عليها رقص عراقي ياخالي يذبححححححح

تركي: وجع صلي على النبي

رغد: شفيك مو ساكتها بعين


تركي والفضول ذابحه:طيب هي وش لابسه

رغد: امم فستان

تركي: ادري فستان يعني بتلبس ثوب انتي ووجهك

رغد: طيب لا تاكلني لابسه فستان اسود حرير طالع مخصر على جسمها وهو ناعم
ومطلعها مرة

تركي: اها

رغد: ايه ومفتوح من عند الظهر

تركي: كله

رغد: لا نصه بس

تركي: ياسلام

رغد: والله طالعة تجنن ياخالي كان قلت لها تقرا على نفسها

تركي: لا ضفي وجهك

رغد: أي خذت الي تبي وتقلعني

سكر تركي منه وهومنقهر من عهود ومن لبسها

اما عهود فالتها هي وفروحة على الاخر وانتهت الخطوبة على خير والكل كان مبسوط

الا الحساد طبعا وراحت عهود بيت اهلها وتروشت ولبست بيجامة ونامت طاح حيلها

من الرقص ولا صحت الا قريب المغرب


وان شاءالله يعجبكم وان شاءالله الاسبوع هذا تكون القصة كلها عندكم

جوليار
10-31-2008, 05:10 PM
روووووووووعه رووووووعه
يسلمووووووو
والله تعجبني عهود صارت تسمع الكلام

وننتظر التكمله
يعطيك العااااااافييه ياااااااااارب

بنت بلو
11-01-2008, 02:34 PM
ليه ما فيه ردود
القصة ما اعجبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجزء الثامن عشر .........


نجود: مبسوطة والحمدالله

عهود: هذا الاهم

نجود: ماقلت لك اهل زوجي ماغير يسألون عنك يبون يخطبونك

عهود: ههههههه
نجود: شفيك

عهود: ماسمعهم تركي كان قنبل فيهم

نجود: انت غلطانة دبلتك مو لابستها

عهود: شسوي كل ماالبسها يديني تولع من الحساسية قمت حطيتها بسلسال ولبستها

عشان نسكت تركي والله سوى لي فضيحة ذاك اليوم وماصدق الا لما شاف يدي

نجود: تدرين اليوم طلال بيجي

عهود: ماعنده وقت

نجود: عهيد عن الغلط

عهود: بدت محامي الدفاع

نجود: أي مارضى عليه

عهود: الله يهنيكم ..يلا قلبي جاني خط ثاني

نجود: اوكي باي

عهود: نجود

نجود: هلا

عهود: سلمي عليه

نجود: انقلعي

عهود:هههههههههه

وسكرت منها وردت : هلا

تركي: يعني ماتستحين انت

عهود: بسم الله شسويت بعد

تركي: فرحانة انتي ووجهك

عهود: تركي شفيك

تركي: مو قايل لك لاتلبسين شئ يبرز جسمك

عهود: وانت شدراك

تركي: الاخبار توصل وبعدين ليش جالسة تترقصين عند الحريم

عهود: وين تبين ارقص يعني

تركي: عندي

عهود: هاهاها

تركي: أي عارف قصدك عشان يخطبونك

عهود: ول وصلك الخبر

تركي: نععععععععم

عهود توهقت : امزح معاك

تركي: مو قايل لك تقولين للي تسلمين عليهم انك متزوجة

عهود: لا وشرايك اقولهم بعد وانا اسلم انا عهود حرم تركي

تركي: وليش لا مادامك مو لابسه دبلتك او أي شئ يدل انك متزوجة

عهود: تركي من صدقك انت

تركي: يعني عاجبك الوضع

عهود: عادي هو كلام

تركي: شوفي من اليوم ورايح اذا جيتي تروحين لاي مناسبة تلبسين دبلتك ومافي رقص سامعة

عهود: ياسلام طيب هذا انتو يالرجال بس بالخطوبة تلبسون دبلكم ولما تعرسون وتصير المرة

عندكم تقطون دبلكم يعني حلا عليكم وحرام علينا

تركي: احنا غير مايجي احد ويخطبنا الدبل تبين للناس انك ملك لاحد

عهود: والله انا مو بضاعة ولا كرسي تملكه

تركي: لا تفسرين كلامي على كيفيك انت عارفة شقصد

عهود: طيب انت داق عشان تهزء

تركي حس على دمه: شلونك انت

عهود: تو الناس كان كملت

تركي: شسوي منك

عهود ماحبت يطول الموضوع : تمام وانت شخبارك

تركي: الحمدالله وشلونك بعد تعب امس

عهود: أي تعب

تركي: ايه هي تمت غنية ومارقصت فيها

عهود: ول كل شئ واصل عندك

تركي: مادامه يخصك اكيد بيوصل

عهود: والله رجولي وظهري تكسروا

تركي: مااحد قالك

عهود: اوسع صدري ذي خطوبة اختي

تركي: أي بس مو كذا

عهود: فيني فقر رقص من زمان مارقصت

تركي: والله في البيت في التلفزيون وفي الاستريو شغليهم ورقصي

عهود: الرقص مايحلى الا اذا صار في جمهور

تركي: وانا مو مالي عينك

عهود: والله انا ماارقص لشخص واحد ولحالي

تركي: ليه

عهود: يعني تخيل شكلي ارقص لك وانت تتفرج والله احس اني هبله

تركي: ياسلام

عهود: الا اذا رقصت معاي ممكن افكر

تركي : ليش لا يعني انتظر منك ترقصين لي اذا جيت

عهود توهقت: اذا جيت يصير خير

تركي: اخخخخخخخخ

عهود: شفيك

تركي: لو اني جنبك بس كان وريتك شغلك اخ بس

عهود حمر وجهها: تركي

تركي: اقول عهود

عهود: نعم

تركي: وشو لابسة

عهود ببرائة: بيجامة

تركي بخبث : زالي تحت البيجامة

عهود استوعبت : تررررركي

تركي:ههههههههههههههههههههههه


عهود: قليل الادب

تركي: طيب يالمؤدبة يالله باي لااتهور واقطع دورتي واجيك

عهود: باي

وسكرت بسرعة

تحدد زواج نجودبعد ثلاث شهور وصارت مشغولة تجهز لزواجها وطول الوقت تتكلم

بالجوال مع طلال وعهود كانت مالة لحالها وتبي تتكلم مع نجود و تدق عليها وتشوفه

انتظار وبعدها رمت الجوال وفجأة دق ظنته نجود:يالخايسة يالدوبة يالسوداء العبدة

أي جاى حبيب ثاني واخذ مكاني صح

:ماحد يقدر يأخذ مكانك يالغلا

عهود مصدومة:مم..مين

: معقولة ماعرفتيني ياكل دنيتي انتي

عهود: مين انت وليه داق على جوالي

: لان ولهان على صوتك

عهود: كل تبن ولا عاد تدق علي

: في ذي مااقدر لما شفتك ماعبرتيني وانا كل يوم ارسل لك قلت لازم اكلمك واسمع صوتك

يابعد حيي

عهود: قص بلسانك ياتبن واحترم حالك

وسكرت عهود الجوال على طول"انا غبية ماشفت الرقم اففف كلا منك يانجيد ..تعالي يعني هذا راعي

المسجات ياويلي الله ياخذ بليسك يانجود من اكلم يعني وانتي لاهية برجلك وتركتني "

نزلت تحت وجلست عند التلفزيون وقلبت بالقنوات ولا في شئ دخل مزاجها وامها طالعة مع خالتها
"اف طفش شسوي الحين ..امم مافي الا هي يلا ارفع ظغطه اشوي " وراحت لغرفتها وخذت الجوال ودقت عليه: الو

تركي: من وين طالعة الشمس اليوم

عهود: ليه

تركي: عهود بجلالة قدرها تتكرم وتتنزل تدق ماصدق شصير بالدنيا

عهود ولا كانها سامعة: شلونك انت

تركي: تمام وانت

عهود: تمام

تركي: شفي صوتك

عهود: ابد بس مالة

تركي: ليه

عهود: امي طالعة واخواني بعد ونجيد مع حبيب القلب

تركي: اها وانا اقول ليه داقه عشان ماحد معطيك وجه صح

عهود: تركي لا تخليني اندم اني دقيت

تركي: لا تندمين ولا شئ يلا وسع صدرك فيني شعندك

عهود: مم ماعندي شئ تكلم انت

تركي: اتكلم شقول

عهود: ماادري أي شئ

تركي: طيب انت ليه بس تكلمين نجود انا الي اعرفه عندك بنات خالات غيرها

عهود: أي عندي بس مارتاح الا معها او فروحة

تركي: طيب كلميها

عهود: ليه تبي تصرفني مشغول

تركي: لا بس توني حاط راسي بريح اشوي

عهود: اجل خلاص روح

تركي: لا اصلا خالص طار النوم"كذاب ميت يبي ينام"

عهود: تركي
تركي: هلا

عهود بتردد: ممم .. انت ليه تزوجتني

تركي: نعم

عهود: اقصد ليه انا بالذات تقدمت لي يعني ليه ماتقدمت لواحدة من بنات خالاتي

تركي: بس

عهود: شلون بس ليه انا بالذات

تركي: ليه انتي

عهود: أي الي عرفته انك مسميني معا انك ولا مرة شفتني ومااظن خالي بيكلمك عني

تركي: كذا

عهود: شلون يعني"تذكرت انه صديق خالها الروح بالروح واكيد قاله عن ابوها"انت

..انت
تركي: وشو انا

عهود: عرفت ليه تزوجتني

تركي: ليه

عهود: اكيد شفقةصح اكيد خالي قالك عن ابوي وتصرفاته وقلت اخذها شفقة

واتوقع خالي بسام طلب منك صح

تركي: ماشاءالله على عقليتك وشلون وصلتي للفكرة الغبيةياعبقرية زمانك

عهود: لا تتمسخر يعني اجل ليش تزوجتني

تركي: عهود ابيك تعرفين مو انا تركي الي اربط حياتي بواحده لمجرد شفقة او اخلي احد
يجبرني اني اخذك او اني اخذك لان خالك بسام قالي انا خذتك لاني مقتنع فيك

عهود:طيب شلون تقتنع فيني واهلك مامرة شافوني حتى عشان يوصفوني لك

تركي: الزبدة شتبين

عهود: ابي اعرف ليه تزوجتني

تركي: تبين تعرفين

عهود: اكيد

تركي: شوفي ماراح اقولك الحين اذا كملنا السنة وقررنا نكمل مع بعض قلت لك

عهود: طيب واذا ماكملنا بتخليني كذا مو عارفة

تركي: طبعا

عهود: حرام عليك انا اللقافة من غير شئ ماكلتني وابي اعرف

تركي: نو نو نو

عهود:لغييييز

تركي: كيفي

عهود: طيب يلا

تركي: وين بعد ماطيرتي نومي بتسكرين

عهود: شسوي فيك انت مو راضي تسوالف

تركي: لا بسولف

عهود: يلا تكلم

تركي: شخبار نجود مع زوجها

عهود: تمام لاصقة فيه وهو بعد

تركي: أي هذي المرة العدله مو انتي الي ضيعتي علينا احلى ايام العمر

عهود: ............

تركي: عهود انتي مو ندمانة انك ماعشتي ايام خطوبتك

عهود: لا

تركي : متاكدة

عهود: متاكدة

تركي: عهود بسالك سؤال

عهود: وشو

تركي: انتي ليه بجهها والرومانسية بجهها

عهود: انا كذا ماحب الخرابيط هاذي

تركي: الحين هاذي خرابيط والله لو ان الرجال ماسواهها كان ذبحتونا

عهود: مافهمت

تركي: يعني انتوا يالحريم تدورون الرومانسية

عهود: هذولي غير وانا غير

تركي: وليه غير انتي وش ناقصك عنهم

عهود: لو انهم شافوا الي شفته كان عرفوا الرجال على حقيقتهم

تركي: الي هي

عهود: تركي الله يخليك مالي خلق اتكلم بهالموضوع الحين

تركي: اوكي بس توعديني انك بتتكلمين عنه في وقت ثاني

عهود:.............

تركي: عهود توعديني

عهود: اوعدك بس بالوقت الي انا احسه مناسب

تركي: المهم تتكلمين

عهود تغيير الموضوع: تعال انت رومانسية وومانسية ذبحتني واساسا الرجال ماورهم رومانسية
الا في وقت الحاجة

تركي: وليش يعني احنا مانعرف لها

عهود: ابد وخاصة السعوديين

تركي: ليه طيحين من عينك احنا

عهود: والله انتوا جافين بمعاملتكم ومانشوف الرومانسية منكم الا ايام الخطوبة واول ايام الزواج
وبعد ماتاخذون الي تبونه تجطلون

تركي:والدليل

عهود: كثيرة الادلة واولها انت

تركي: انا

عهود: أي لنت اول ماتزوجنا حبيبتي عمري وبعد ماخذت التبيه ماصرت اسمعك تقول

تركي : اظن انك عارفة ليه ماقول كذا

عهود تورطت لانها عارفة انها غلطانة: ممم وبعدين الله واكبر على رومانسيتكم ياتودونا
مطعم او تقصون علينا تجيون باقة ورد وبعدين تقولون وين العشاء

تركي: طيب شلون تكون الرومانسية بنظرك ولا تقولين شوف مهند

عهود: اوووف حركات تتابع المسلسل
تركي: لا بس اسمع عنه من الربع

عهود: شلون

تركي: اشوفهم جايين طفشانين من حريمهم كل واحدة تقول ليه ماتصير مثل مهند رومانسي
ليه ماتسفؤني زيه ليه ماتدلعني زيه

عهود: الصراحه ذولي مخفات

تركي: ليش

عهود: لان معروف انه تمثيل وبعيد عن الحقيقة وتشوف مهند مايسويها بالحقيقة اصلا وغير

كذا هالنوعية من الحريم المفروض رجالهم يمنعونهم انهم يشوفونه اذا كانوا بيتأثرون

ويصدقون هالخرابيط هو صدق في رومانسية بس مو لهدرجة

تركي عجبه تفكير عهود: وانت تأثرتي

عهود: طبعا لا والصراحة صدقوا لا قالوا انا احنا ناقصين عقل بناتنا وحريمنا فشلونا

بعقليتهم هاذي الي بتذبح ذبيحه اذا تصالحوا ولا الي مسوية عزا لانهم تزاعلوا

وين احنا في لهدرجة مافي عقل

تركي: ولا هذا انتو يالحريم

عهود: لا مو كلنا كذا بس المخفات وغير كذا اللوم على رجالهم

تركي: وليه بعد وش دخلنا

عهود: المرة نفسها تتأثر بسهوله وتحتاج الحنية وانتوا ياسعوديين جافين بمعاملتكم

تركي: طيب شدخل ذا

عهود: قبل المسلسل كانو الحريم مايهتمون بجفاف ازواجهم معاهم لانهم تعودوا بس

بعده عرفوا وشو الرومانسية والحميمية بين الزوج وزوجته وطبعا هم محرومين

من هالشئ عشان كذا تصرفوا كذا

تركي: بس مايخليهم يتصرفون كذا

عهود: هو صحيح غلط بس طبيعة المرة انها تحب الاشياء هاذي وصارو البنات يتمنون ازوجاهم

مثل مهند والحريم يبون ازوجاهم يصيرون مثله وهذا غلط لان بالحقيقة مافي شئ اسمه مهند

وعشان عقولهم مخفة صدقو التمثيل هذا وخلوه بعقليتهم انه واقع

تركي: الصراحة افحمتيني
عهود:احم احم

تركي: هههههههه

عهود: بس صدق شوهو سمعتنا احنا يالبنات

تركي: انتي مرة مو بنت

عهود: فاضي انت المهم تدري اخر شئ توصلوا له

تركي: وشو

عهود: وحدة بالعرس نقطت على مهند ونور بالف ريال

تركي: من صجك

عهود: والله ولا غنوا على عايلة شاد اوغلوا بعد

تركي:ههههههههههه

عهود: تخيل الاغنية كل شاد اوغلو خيالة هههههههههههههههه

تركي:هههههههههههههههههه

عهود: والي يقهر ان الجرايد تشجعهم وتكتب اخبارهم

تركي: صحيح المفروض انهم مايشوهون سمعة بلدهم ويكتبون عن خبال هالحريم

عهود: هذا المفروض

تركي بخبث: عهود

عهود: هلا

تركي: انت وين جالسة

عهود: على السرير

تركي: اخخخخخخخخخخ

عهود: شفيك

تركي يكمل: وش لابسة

عهودفهمت: ترررركي

تركي: ليتني جنبك بس

عهود حمرت: تركي بسكر

تركي: ليه

عهود: لا تتكلم كذا

تركي : شلون

عهود: لا تجلس تلمح

تركي : على وشو

عهود: انت عارف واترك الا ستعباط عنك

تركي: اخ بس متى ارجع

عهود: ليه طيب ماتمدد الدورة

تركي: كلي تبن هذا المفروض تقولين ليه ماتقطعها تقولين تمددها

عهود: شفيك عادي

تركي: عادي بسيصير خير لما ارجع والله لوريك شغلك

عهود: شبسوي يعني

تركي: شبسوي ها اول شئ و..........

عهود: ترررررررررركي

تركي: هههههههههههههههههههههههههه

عهود: قليل الادب

تركي: مو تقولين شيسوي وانا قلت لك

عهود: سخيف

تركي: الوعد مو الحين لما ارجع

عهود: لايكثر باي

تركي: تو الناس

عهود: لا ماابي يلا باي

تركي: ههههههه باي

وسكرت منها

الجزء التاسع عشر..................

بيت جدة عهود : والله انك خاينة

نجود: ليه

عهود: جاى طلال وجطلتي فيني

نجود: حرام عليك ماجطلتك

عهود: الا قبل لاتتزوجينه كنت يوميا تكلميني والحين اذا ذكرت كلمتيني

نجود: عذريني

عهود: بعذرك الحين بس والله ان رحتي له ومازلت مجطله فيني بجطل فيك بعد

نجود: لالا ماراح اسويها

عهود: نشوف

عفاف: الاعهود الين الحين ماغيرتي جوالك

عهود: وليه اغيره

سارة تنط: أي مو هوجوالك ايوم انخطبتي

عهود: ايه

عفاف: أي الي اعرفه ان في الخطوبة الرجال يجيب لخطيبته جوال وبعد الزواج نوع ثاني

عهود: مو لازم بعدين جوالي عاجبني

سارة: طيب ماشرى لك لاب توب

عهود: ليه

عفاف: يعني ماعندك

عهود: وش فيها اذا ماعندي

عفاف وسارة: هههههههه

عهود: ليه تضحكون

عفاف: في وحدة توها متزوجه ولا عندها لاب توب

عهود: بس انا عندي بالبيت

سارة: هذا من ابوك
عفاف: والي عرفته ان ابوك مارضى انك تاخذينه

سارة: وليه ماجاب لك تركي

عهود: لاني ماطلبت

عفاف: يعني لو طلبتي بجيب

سارة: لا مااتوقع شوفي شلون قاطها بيت اهلها وهم توهم متزوجين

عهود: هو ماقطني انا طلبت اني اجي

عفاف : علينا انا الي اعرفه الي توهم متزوجين مايفارقون بعض وانت ماصدق يفتك منك

عهود"أي صدق حتى ماخذ رايي اذا كنت ابي اجي او اروح معه":............

سارة: وتبينه يجيب لها لاب توب بعد

قامت عهود من عندهم متضايقة وراحت لمقرهم وفي اللحظة ذي دق تركي على عهود

عفاف: جوال عهود يدق وينها

عمر: غثيتوها وقامت وخرو وين جوالها

اخذ عمر الجوال وشافه تركي: هلا تركي

تركي مستغرب: مين

عمر: انا عمر

تركي: هلا والله اخبارك

عمر: الحمدالله وانت شخبارك

تركي: الحمدالله الا وين عهود

عمر: والله زعلانه

تركي: ليه

عمر: بنات خالاتي زعلوها

تركي باهتمام: وليه

قال عمر لتركي السالفة كلها لانه كان موجود

تركي: وهي وينها

عمر: بمقرها

تركي: وهم دايما كذا معاها

عمر: من زمان وهم كذا ودائما يجرحونها

تركي: طيب نادها

عمر: ماظنتي بتكلمك او بتكلم احد الحين

تركي : طيب خالك بسام وينه

عمر: مو هنا .. تركي

تركي: هلا

عمر: لا تقول لعهود اني قلت لك

تركي: ولا يهمك




في الصالة الكل كان مجتمع وسوالف وضحك

دانة: والله بندر ذبحني تحقيق

العنود: أي معه حق اخوي يمكن انهبلتي بعد مثل باقي الحريم وتبين مهند

دانة: وعععع زوجي وعاجبني بهيبته حتى بجافافه ولا هالخكري مهند

نجود: علينا من الي كانت تقول ياليت خالكم يحس شوي ويصير مثله

دانة: أي ابي بس شوية رومانسية بس مو كذا والله لو يسوي مثله كان طاح من عيني

فروحة: والله انتوا يالحريم ماينعرف لكم مرة تبونه مثل مهند ومره لا حددو

عهود: والله انكم مخفات خلاص ذا تمثيل مو حقيقة الي تبي مهند والي يحى وين احنا فيه هجدو

ام عبدالله: أي والله لا بنات ولا حريم كلهم تهبلوا على هالمسلسلات

الجدة: هذا الي يجي العصر

عهود: اوف اوف حركات امي مريم تتابع بعد لا يكون تبين جدي ينقلب مهند بعد

الجدة: والله مااتبعه بس اشوفكم منهبلات عليه

فروحة: طيب ماجاوبتي تبين جدي يقلب ويصير مهند

الجدة: ومن هو مهند بعد

فروحة: اه ياقلبي على مهند ووسامة مهند بس
دانة: بس والله المسلسل فتح عقولنا على شئ مااقول غافلين عنه بس ماتجرأنا نتكلم عنه

عهود: الي هو

دانة: ان الرجال وخاصة الخليجيين ماعندهم رومانسية كل يهمهم بطونهم وملابسهم الي تنغسل
وتتجهز لهم

العنود: طبيعي واحنا تعودنا

دانة: أي بس مهما كان المرة تحتاج الحنية وتحب تسمع الكلام الحلو من زوجها وهذ الشئ مفقود
عندنا

العنود: مااقول ان كلامك خطأ بس المرة وخاصة السعودية المفروض تتعود لان هذا واقع حياتنا ومجتمعنا وخاصة بعد بالحسا

دانة: أي صح يس والله نحتاج للشئ هذا ونحس ان احنا ناقصين من غير هالشئ ومااقول انه لازم يصيرون

مثلهم بالرومانسية بس على الاقل يحسسونا باهميتنا عندهم بالكلام مو لازم فعل

العنود: وجهة نظر واحترمها بس المفروض انكم تعودتوا ولا تأملون انفسكم باشياء ماتصير وخاصة

من رجالنا لان كذا بتعبون وتتعبون انفسكم وفي النهاية انتوا الخسرانيين

نجود: بس ياعمتي دانة معها حق

العنود: وانا مقلت ان هي على باطل قلت الواقع حياتنا وبعدين حمدوا ربكم عندكم فترة الخطوبة

يدلعونكم مو احنا بوقتنا جدكم مش راضي نكلم بالتلفون او نشوف بعض

عهود: بس لي اعرفه ان جدي سمح لك انتي

العنود: أي وخلي خالك بسام رقيب

فروحة: امانة خالتي وش كنتو تقولون لبعض

العنود: وش نقول بعد

نجود: أي عمتي وشو احنا الحين زي ماقلتي فترة الخطوبة كل الكلام الزين ينقال وحتى المحظور

العنود تستهبل: يقولي تبين كاكاو ولا حلاوة

فروحة: هاهاها

العنود: وانتي استحي على وجهك توك صغيرة على هالامور

عهود:ذي تعلمك وتثقفك بعد

العنود: أي بنات الايام فاسخين الحيا من ابتدائي تشوفينهم عارفين كل شئ

عهود: وانت نجيد وش الكلام المحظور الي يقولك طليل
نجود: لو سمحتي اسمه طلال

عهود: مالت عليك وعليه

نجود: عهود لا تغلطين عليه

عهود: والله قاصين عليكم وانتو مصدقينهم في الخطوبة جميع انواع الغراميات والمسجات وبعد الزواج بالغلط

تطلع منه كلمه حلوه ولا مسج عدل منه وغير كذ تخدمونهم وتوفرون لهم جميع سبل الراحة ولا

يعجب بعد وكله كوم اذا قال انه عزوبي ومو مرتاح بعيشته مع انه السعودي اكثر واحد مرتاح

وطلباته مجابه

العنود: وهذا الصح المرة من لها غير زوجها وخدمته

عهود: هذا انتو يالمخفات اما انا مستحيل مثل ماله حقوق هم انا لي حقوق ومثل ماهو يرتاح انا
بعد ارتاح

نجود: وماتغيرتي ياعهود

عهود: وماراح اتغير

العنود: بس كذا الرجال يمل ويتركك او يتزوج غيرك

عهود: مايهمني والاغبياء الي شوهو سمعة المرة عشان مسلسل لاراح ولاجا يستهلون الي
يجيهم

دانة: والله صادقة الي تطلقت والي ارسبت

فروحة: أي انا قريت بالجريدة عن واحدة زوجها رجع من الدوام وجلست تحن عليه ليه ماتصير
مثل مهند الين تعب وطلقها وقال لها روحي تفرجي على مهندك ببيت اهلك

عهود: ومافي اغبى منها الاهو بعد الي يصدقها ويحط عقله بعقلها يعني المرو مخفة يروح يطلقها

لو انه صج يبيها حرمها منه ولا خلها تشوفه مادمها بتتأثر فيه

دانة: مو انتي ضد تحكم الرجال بالمرة

عهود: أي بس هالنوعية من الحريم هذا الي يفيد معاهم ولا بالله هذا كلام يطلق مرته عشان السبب التافه

ولا الاغبياء البنات الي ترسب واتذكر عشان ماتفوتها حلقة من المسلسل والي رسبت

بالتعبير

نجود: بالتعبير وش دخله

عهود: الله يسلمك كتبت قصة نور بالامتحان وانتهى وقت الامتحان وهي ماخلصت ولما قالت لها المدرسه

خلص الوقت وبتسحب الورقة قالت ماخلصت قالت لها طيب مااشوفك تكتبين قالت أي لاني مو عارفة

النهاية قالت حطي النهايةوخلصي قالت طيب لسه مانتهى قالت وشو قالت المسلسل

الكل: هههههههههههههههههههههه

فروحة: والله نكتة البنات ذولي والمشكلة تطيح السافة على روسنا احنا

دانة: صادقة يسمعون ازوجنا عن ربعهم وزوجاتهم ويعقبونا احنا

نجود:حتى الاخوان والاباء

فروحة: هذا ابوي وامي يسمعون من ربعهم يتكلمون عن بناتهم ويتعقدون وتطيح براسي
ويحرموني اني اشوف

عهود: ماقالوا الخير يخص والشر يعم

دانة : تعالي عهيد مو قلت بتروحين تقصين شعرك مع عنيد

عهود: أي بس بعلي مارضى

دانة: وانت متى قلتي له

عهود: يوم دريت انها بتروح المشغل

دانة: غبية

عهود: وليه ان شاءالله

دانة: تعلمي ياحظي وانت نجيد تعالي خلوني اعطيكم دروس واكسب فيكم اجر

عهود: قولي ياخبيرة زمانك

دانة: اذا بغيتوا شئ وتتوقعون انه بيرفض قول له بالوقت الي يكون مضيع فيه

عهود: والي هو

دانة : وقت ...........

عهود: وجع يالفاصخة وانا اقول خالي مختربة اخلاقه منك صح

دانة: والله محد خربني غيره والي قلته عندي دليل على صحته

نننجود: وشو الدليل

دانة : شعري على انه قصير وكل ماقلت له بقصه قال لا واجلس انوح عنده ودموعي اربع اربع

ولا في فايدة وبعدين جربت الي قلت لكم وقلت لهبقصه قال سوي الي تبين بس خليني مروق

ولا يوم قصيته قال من امرك وقال قصيه قلت له انت قال متى قلت له يوم الي سكت وقال عاد انتي

لاتاخذين بكلامي بذا الوقت

العنود: هههههه والله مضيع هالاخو

دانة: مااوصيك ياعهود سويها وماراح تندمين

عهود: روحي بس انا وقتها ابي اقوم من غير مااشوفه او اسمع صوته من الاحراج وتبيني اتميلح عنده

دانة: اموت على الحيا انا

عهود: اجل انت يالفاصخة صرتي فاصخة صار الكل فاصخ مثلك

دانة:ههههههههههه طيب ياعهيد شوفي من بيعطيك دروس بعدين

عهود: الله لا يحوجني لدروسك

العنود تكمل عليها:طيب عهود ماتبين دروس عشان تخلينه يلصق فيك وما يقوم "وتغمز لدانة"

عهود: لا ان شاءالله انا مااصدق يقوم يفك عني اخليه يلصق ومايحتاج

دانة:طيب نعلمك اسلوب الاغراء

عهود طلعت عيونها: لا شكرا ماابي مايحتاج هو من غير شئ ثور هايج

العنود: استحي على وجهك حد يقول على زوجه ثور

عهود: ماقلت شئ غلط مايمديني البس ولا تطلع مني حركة عفوية الا هاج

دانة: طبيعي اول الزواج يصيرون كذا وذا شئ حلو

عهود: قلت فاصخة

دانة: مو قصدي الي فهمتيه قصدي هذا دليل انه مو مجرب من قبل

عهود: شلون

دانة: اذا كان له تجربة ماراح يكون متحمس وبيكون عنده شئ عادي مو مثل الي يكون اول مرة

عهود: عادي حتى الي عنده تجربة الرجال مايفكرون الا بالشئ هذا

العنود: ايه بس صح كلام دانة

نجود:طيب انا عندي سؤال يطرح نفسه

العنود: سألي

نجود: ليه الرجال مايحب تكون مرته عارفه عن الامور هاذي

العنود: لان الرجال يحب يكون هو الي يعرف مرته بالامور هاذي ويحب انها تعرف منه مو من احد ثاني
لان طبع الرجال شكاك وبيقول مادامك عارفه اكيد لك خبرة
دانة: أي شوف حالات الطلاق الي صارت من الموضوع هذا بسبب ان البنات خذوا راحتهم

وقالوا لهم انهم يعرفون الواضيع هاذي

عهود: وليه يبونا نصير جاهلين

دانة: عليك نور وطبعا مافي بنت ماتعرف الامور هاذي بس نصيحة تخلي روحها جنبه

دبشه وثورة بعد

نجود: وهذا انا خايفة يزل لساني مع طلال

عهود بنص عين : وليه تتكلمون بالامور ذي

نجود حمرت: شسوي هو الي يتكلم وانا مستمعه

عهود: والله انه خالع رجلك ذا مثل الفاصخة

دانة: احترمي نفسك عطيتك وجه اكثر من الازم اشوف

نجود: والله انه يحرجني واذا قلت له ماابي اسمع الكلام هذا يقول لازم اعرفها عشان

مارتبك وانصدم بعدين

عهود: والله لاعب عليك وانت مصدقته يالبقرة

نجود: انتي البقرة

ودخل ولد دانة :ماما ابي نانا

دانة: يمه ياقلي جوعان انت

يهز راسه: ابي نانا

عهود تاخذه: يمه على الزين ذا يزنن

وعطته رضعته وحطته بحظنها وشوي داق جوالها: هلا تركي

تركي: اهلين

عهود: شفيك

تركي: انا مادري متى تتعدلين

عهود: ليه شسويت بعد

تركي: في مرة زوجها يدق عليه وتقوله وهو يقلد صوتها"شفيك"

عهود: والله انا كذا

تركي: الله بالني بوحدة ماتعرف للرقة والرومانسية

عهود: ماحد طقك على ايدك وقال لك خذني

تركي: ماعلينا المهم ليه مارديت من فيل دقيت عليك

عهود: متى

تركي: من ساعة دقيت ورد اخوك عمر

عهود: مم الجوال ماكن جنبي

تركي : اها "ويسمع صوت تبوس"

عهود: بس قلبي خلاص

تركي: من تكلمين وش ذا الصوت

عهو تضحك: ولد خالي يبوسني

تركي عصب: نععم

عهود حمود يبوسها ويطلع صوت : بس حبيبي خالص

وهوولا على باله يحسب انها لعبة ومبسوط

تركي: عهود

عهود: نعم

تركي: من هو ذا

عهود: منهو

تركي: لا تستهبلين من الي يبوسك أي واحد
+
عهود: انهبلت انت ذا ولد خالي بندر

تركي: حمود

عهود: ايه

تركي: وجع مو صوت بوسه له صعيدي يشرب شاي وهو يبوس

عهود: قول ماشاءالله ووجع

تركي: ماكأنك مصختيها عطيتك وجه وانتي تسبين

عهود: عادي خلني اخذ راحتي مادمك بعيد ماتقدر تسوي شئ

تركي: معلي ياعهود جامعهم لك المهم وخريه بسه هراك بوس

عهود: خله على كيفه شيحرك انت

تركي: لاااا حرام على وحلال على غيري

عهود: الحمدالله والشكر تحط حالك حال بزر

تركي: لا اخليه يكيف وانا محروم

عهود: على الاقل هو عملته بريئة ماوراه نية سودة من تبوسه مثلك

تركي: اه ياقلبي لو اني جنبك كان وريتك بس شلون النية السودا على اصولها

عهود: الحمدالله منت جنبي

تركي: كلها اسبوع واطلع كل حرتي بالشهر هذا

عهود حمرت: اقول اخلص شعندك داق

تركي: اقول عهود مرة خالك بندر جنبك

عهود رافعه حاجب : وليه

تركي: جنبك ولا لا

تركي: قولي لها يقولك تركي علميني اصول الرومانسية وشلون المرة تكلم زوجها

عهود: نعععم

تركي: الي سمعتيه

عهود: اتكل بس يلا عطيتك وجه اشوف

تركي: عهيد ظبطي لسانك ولا حرمان ثلاث شهور ماانزلك الحسا

عهود: خلاص اسحبها

تركي: اللين ماينفع معاك وين خالك بسام

عهود: موهنا واظن انه عنده جوال تكلمه عليه

تركي: اخرتي بذبحك او اقص لسانك

عهود: يلا انا مشغولة الحين باي

تركي: وانا مشغول ولا كان سمعتك كم كلمة تظبطك باي

عهود: اف علة هالادمي

العنود: عهيد

عهود: والله نشبة في كل شئ بيدخل

نجود: ياخوفي بكرة تحبينه وتتمنين اتصال ولا مسج منه

عهود: مستحيل هالشئ يصير

نجود: ماتدرين

عهود: ادري وعارفة لان قلبي مستحيل يتقبله

فروحة: لا صدقوني بتحبه كم مرة قريت الروايات الي بالنت يوم تتزوج البطلة من واحد ماتوطنه
وبعدين تموت عليه

عهود: بس انا مو مااوطنه بالعكس تركي والنعم منه بس المشكلة فيني انا ممكن تقولون قلبي

حجر وماعندي احساس بس مااقدر اتقبله كزوج لا هو ولا حد غيره

العنود: تعبنا معاك ياعهود واحنا نقول لك تعلمي تحبينه وتتقبلينه

عهود: حاولت بس مااقدر

دانة: ياقلبي توك ببداية الطريق وان شاءالله مع الوقت بتحبينه

عهود: تحلمون وارجوكم سكرو الموضوع


:عهيييييييييد وينك

عهود: نعم

بسام: عهييييييييييد تعالي بسرعة

عهود: شفيه يصارخ استخف

نجود: قومي نشوف

عهود: اظن قال عهود ماقال نجود

نجود: عادي بس خلصي

فروحة: وانا وياكم

وراحوا له بالصالة الكبيرة وكان جالس يطلع شئ من كيس كبير

عهود: خير شفيك

بسام: تعالي ياطويلة اللسان عندي لك مفجأة

عهود عاقدة حجاتها : الله يستر خالي بسام مسوي لي مفجأة

بسام: مالت عليك بس

فروحة متخصرة: ياسلام ناس وناس

بسام: اولا المفجأة مو مني

عهود: من مين لاتقول زياد

بسام: قولي شئ عدل ولا انطمي

عهود: مافي الا هو راعي المفجأت ثقيل الطينة

بسام: لا من واحد اشرف منه ومايطول ظفره هذا من تركي

عهود:تركي

بسام: تفضلي

اخذت عهود الكيس وافتحته وشافت لاب توب سونيلونه احمر لونها المفضل

فروحة: يااااااي روعة

نجود: خطييييييير

عهود متفجأة:........................

بسام: شرايك حلو شغليه

عهود: ليه

بسام: وشو الي ليه بعد

عهود: وش المناسبة يشتريه

بسام : والله ماادري انت زوجته والمفروض تعرفين وقال لي قولهاكيدي عذالك ولا تحرين
نفسك

عهود مستغربة"شلون عرف ": أي عذال

بسام: ماادري ها الي قال..... دقي عليه ياحظي وشكريه


طلعت عهود جوالها ودقت : هلا تركي

تركي: اهلين

عهود: مشكور على الاب توب

تركي: العفو انا كنت ناوي من زمان اجيبه لك بس انسى

عهود: ماكان كلفت على نفسك

تركي: ولو كم عهود عندي ....المهم عجبك

عهود: أي حلو وخالي بسام جاب لي لوني المفضل

تركي: لاني انا الي قايل له

عهود: انت شدراك

تركي: ياعهود انت زوجتي ولازم اعرف كل شئ عنك

عهود: على العموم مشكور

تركي: تعالي انت من وين تصرفين على نفسك

عهود: ليه تسال

تركي: لاني لما شيكت على الحساب عشان ازيده شفت انه مانقص

عهود: لاني اخذ من امي

تركي عصب: وليه تأخذين من امك مو مسؤلة منك انا المسؤل

عهود: لا تصارخ لو سمحت

تركي: ياعهود ليه تحبين تنرفزيني وترفعين ظغطي

عهود: انا مو قصدي

تركي: احس ياعهود انك تتعمدين

عهود: يتهئ لك

تركي : طيب يلا اذا رجعت عطيت امك الي صرفته ومن اليوم ماتأخذين من احد
وانا بكلم خالك يسحب ويعطيك اياهم

عهود مو عاجبها الكلام: طيب يلا

تركي: يلا

وسكرت منه واخذت الاب توب وجلست عليه وعجبها كثير اما عفاف وسارة ماتو من القهر
من عهود




ببيت اهل عهود بالليل
ابو عبدالله يصارخ: تي على ايش شايفه نفسك انت وبنتك على اهلي ها

ام عبدالله : شتقول انت

ابو عبدالله : ايه بريئة انتي ماتدرين وشو

ام عبدالله: هد نفسك وقولي الموضوع

ابو عبدالله : لا ومن الي مشجع بنتك ومقوي راسها تطول لسانها على امي واختي

مو انتي لو انها تشوفك محترمتهم كان ماطولة لسانها لكنك وحدة حيوانة ماتربيتي

ام عبدالله:حدك لا تغلط وبعدين مثل ماسمعت من امك تسمع السالفة منا

ابو عبدالله: كلي تبن عارف انك بتكذبين وتألفين من عندك لكن انا اوريك ياكلبة

عهود:لا تغلط على امي

ابو عبدالله يلف عليها والشرار يطلع من عيونه: وتطولين لسانك علي ياتبن

عهود: عادي اغلط على بس لا تغلط على امي

ابو عبدالله توجه لها وشد شعرها : ياكلبة تعالين صوتك ايه مو منك من التربية الحسنا

عهود تحاول يفكها: تربيتك

ابو عبدالله عطها كف : لا تظنين انك تزوجتي خلاص ترفعين صوتك على وعلى اهلي

سامعه
وسحبها وعطها كف ثاني ودفها على الارض وراح لغرفته: وسمعوا عدل خلوني اسمع مرة ثانية

انكم غاثين اهلي ولا مطولين لسانكم ماتلمون الا انفسكم

عهود وهي تصيح: اكرهه اكرهه

ام عبدالله وهي تحضنها : خلاص ياقلبي خلاص

عهود: ان شاءلله يموت

ام عبدالله : لاتقولين كذا

عهود: كله منك انتي انتي الي خليتيه يتمادى لانك راضية انه يهينك

ام عبدالله: خلاص عهود هدي

عهود تنفض ايد امها عنها : وخر عني انت بضعفك خليتيه يستقوي عليك بس انا

مستحيل اخلي رجال يستقوي علي مثلك مستحيييييل


وراحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وماحست بنفسها الا ماسكة الجوال وتدق

على الشخص الي حسسها بالامان : هلا عهود

عهود تصيح:تركي متى بترجع

تركي انفجع: عهود ليه تبكين شصاير

عهود تشاهق : تعال ياتركي والله تعبت منه تعبت

تركي: عهود قلبي اهدي وفهميني

عهود تصيح وتصارخ: اكرهههههههههه

تركي عرف من تقصد: سوى لك شئ

عهود تشاهق:......................

تركي: مد ايده عليك

عهود: متى ترجع

تركي: بكرة ان شاءالله انا عندك .. يلا روحي انتي غسلي وجهك واقري لك قران وهدي

نفسك وانا من الصبح بتشوفيني عندك يلا

عهود مثل البزران: لا لاتسكر

تركي: ماراح اسكر بس قومي غسلي وجهك وانا انتظرك

عهود: اكيد

تركي: اكيد يلا روحي

قامت عهود غسلت وجهها ورجعت وجلس تركي يتكلم معاها لحد ماحس انها هدت

وماسكر منها الا لما حس انها بتنام وبعدها دق وحجز له على اول طيارة وطلب من المدير

انه يعذره لان عنده ظروف عائلية وتفهم





صحت عهود وهي متضايقه كثير وبعد ماتروشت وجففت شعرها نزلت لعند امها بعد ما تاكدت

ان ابوها بره :السلام عليكم

ام عبدالله: وعليكم السلام

عهود: امي شفيك

ام عبدالله ماسكه جنوبها : يعني وش الجديد

عهود بحزن: يعني تأكدو من مرضك

ام عبدالله: ايه

عهود بدت تصيح: كله منه هو السبب

ام عبدالله: ياحبيبتي هذا الي الله كاتبه ومال لاحد دخل والحمدالله انا راضيه بالمكتوب

عهود: ومافي حل

ام عبدالله: الحين بلتزم بالغسيل واذا.....

عهود: واذا ايش

ام عبدالله: اذا ساء الوضع بحتاج لزرع الكلى

قامت عهود وحضنت امها تصيح: كله منه هو هو اكرهه اكرهه

ام عبدالله: لا لاتقولين كذا حبيبتي مهما كان هذا ابوك وقلت لك هذا الي ربي كاتبه

عهود: هو....السبب...اكرهه..اكررررررررهه

:وقص بلسانك ياحمارة انا الي ميت فيك

انتفضت عهود من مكانها :................

ابو عبدالله : وانت ساكته لها

ام عبدالله: هد حالك البنت زعلانه ومو منتبه وش تقول

ابو عبدالله: لا منتبه بس انت الي علمتيها انها تكرهني الله يخسك انت ويها

عهود: مو امي الي علمتني

ابو عبدالله: شبببببببب... ياقليلة الحيا يلي ماتربيتي الظاهر يبلي اربيك من اول وجديد

يالحيوانة شوفي"يأشر على امها" هذا الله عاقبها بمرض الكلى وباقي انتي جاي دورك

وان شاءالله تموتون وافتك من بلاكم

عهود: ان شاءالله انت وعدوينها معاك

ابو عبدالله والشرار يطلع من عيونه : صدق قليلة حيا

وراح لعندها وعطها كف من قوته طاحت على الارض وتوه بيكمل الا دخل عمر: تفضل

تركي: مشكور

عهود لما شافته راحت تخبت وراه : تكفى تركي بعده عني

تركي كان متوقع انه ابوها ورى الحالة الي كانت فيها امس: شصاير ياعمي شفيهل عهود

ابو عبدالله راح لعند عهود وسحبها بس تركي نفض ايده عنها : خير خير

ابو عبدالله: مرتك قليلة الحيا تدعي على بالموت الخسيسه

تركي يحاول قد مايقدر انه يمسك نفسه ولا يغلط عليه: وهي شلي خلها تدعي عليك

ابو عبدالله: من زين التربيه تدعي على الله ياخذها

تركي ياقطعه: لا تدعي عليها مهما كان هاذي بنتك وزي ماقلت لك من قبل لو غلطت او سوت

أي شئ ماتقولها شئ تقولي انا وانا اتصرف معها

ابو عبدالله : اتوقع انها بنتي واسوي الي ابيه

تركي: بس الحين هي مرتي ومالك أي امر عليها

ابو عبدالله: اخ يالقهر ماحد كبر راسها الا انت لو لني مزوجها زياد كان مارفعت صوتها على

ولا قلة ادبها بس الغلط منك ماعرفت تمسكها

تركي: وش هالكلام الله يهداك الحين هي مرتي وتقولي ليتني مزوجها زياد وفي وجهي بعد

ابو عبدالله طلع من البيت لانه عارف انه ماراح يوصل لنتياجه

عهود متمسكه بثوب تركي وتصيح من غير صوت خوف من ابوها وكانت تنتفض

لف تركي لها بس على طول بعدت عنه وراحت لامها وغطت وجهها بظهر ها

تركي يحب راس ام عبدالله: شلونك عمتي

ام عبدالله تمسح دموعها : الحمدالله وانت شلونك

تركي: بشوفتكم انا الحمدالله

ام عبدالله: الحمدالله على السلامه ياتركي معليش اعذرني

تركي: الله يسلمك ولا يهمك بس انتي بشري شصار على النتايج

ام عبدالله بتنهيده : فشل كلوي

تركي: لا حول ولا قوة الا بالله

ام عبدالله: الحمدالله على كل حال

تركي: وانتي ياعهود مو مسلمه علي

عهود:.....................

ام عبدالله: قومي حبيبتي غسلي وجهك وتعالي سلمي على زوجك قومي


قامت عهود تغسل وجهها وترتب نفسها
تتتركي: شصار شفيه حالها كذا

ام عبدالله : مثل كل مره راح لاهله وطبعا امه ماتقصر وجى يفرغ فيني وكانت عهود موجودة

وحط حرته فيها

تركي عصب : مو انا منبهه انه مايمد ايده عليها

ام عبدالله: هدي ياولدي واذكر الله

تركي:لا اله الا الله بس كذا مايصير ياعمتي كل مرة بجيبها عندكم بيلعب فيها

ام عبدالله: والله مافي ايدي شئ ياولدي بس الله يخليك لا تحرمني منها

تركي: ليه الكلام هذا من قال اني بحرمك منها الله يهداك

ام عبدالله: ادري انك ماقلت بس من بيلومك لو سويتها

تركي: لا تخافين ماراح اخرمك منها بس لي تصرف مع ابوها

دخلت عهود وسلمت عليه بيدها :الحمدالله على السلامه "وراحت عند امها بسرعه"

تركي : الله يسلمك

ام عبدالله : عن اذنك ياتركي بروح اجيب لك شئ تشربه

تركي: لا تتعبين نفسك مايحتاج

ام عبدالله: لا تعب ولا شئ "وراحت المطبخ "

تركي : عهود

عهود: هلا

تركي: كذا السلام

عهود: شقصدك

تركي يقوم ويجلس جنبها : قصدي كذا المرة تسلم على زوجها وصار لها شهر ماشفته

عهود:............

تركي يرفع وجهها بصبعه انصدم : هو الي سوى كذا

عهود تمسك نفسها ماتبي تصيح: خلاص تركي الله يخليك خلني انسى

تركي بتنهيده:شرايك نطلع ونروح نتغدا

عهود: لا مو جوعانه

تركي: الله يهداك ياعهود مو جوعانه اكيد من امس مااكلتي شئ وبعدين

شوفي نفسك شلون ضعفانة ليه ماتتغذين مو زين لك

عهود: بس انا اكل

تركي: اكيد خرابيطك الي ماتنفع بس تضر

عهود: تركي مالي خلق محاضرة

تركي:طيب قومي جهزي اغراضك عشان بكرة بنرجع

عهود: تو الناس

تركي: مااقدر لاني قطعت الدورة لازم اداوم

عهود: طيب

تركي حب يغير مودها: طيب مو مسلمه على

عهود:سلمت عليك نسيت

تركي: لا ماينفع عندي السلام هذا

عهود ارتبكت : واي سلام تبي

تركي يقرب عندها بس عهود قامت : بروح اجهز الاغراض

تركي:هههههه اوكي بس باخذ سلامي باخذه

الجزء العشرون.............


رتبت عهود اغراضها وحطهم تركي بالسيارة وبعدها راحو مطعم تغدوا فيه بس عهود مالمست

اكلها وحاول تركي معاها بس هي عندت لانها كانت مو مشتهيه حتى ريحت الاكل وراحو لبيت اهله

تركي وعهود: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ام عبدالرحمن: الحمدالله على السلامه ياوليدي

تركي يحب راس امه: الله يسلمك

ام عادل : الحمدالله على السلامه

تركي :الله يسلمك

رغد ومها يحبون راسه: الحمدالله على السلامه خالي

تركي: الله يسلمكم

ام عبدالرحمن: شلونك يابنتي

عهود: الحمدالله خالتي وانتي شلونك

ام عبدالرحمن: الحمدالله بس يابنتي ليه وجهك اصفر كذا تعبانه

عهود: لا بس تدرين سهر وقلة نوم

رغد: عهود قومي نروح الغرفه الثانيه

تو عهود بتقوم الا تركي سحبها وجلسها : وين وين

عهود: بروح معاهم

رغد: خالي خلها تجي ولهانين عليها

تركي يحط ايده على كتف عهود: والله مو انتوا بس الولهانين عليه وانا بعد

رغد:خالي ترك عنك نذالتك انت بتصير عنك ارع وعشرين ساعه بوجهك اما حنا لا

تركي: يالله اتكلي بس حتى مرتي يتشاركوني فيها

مها : خالي اثقل مو طايرة البنت

تركي: ايش قلتي ماسمعت

مها: مو طايرة البنت

تركي: تصحيح لكلامك عهود مرة وليست بنت

رغد: ابوك ياللغه العربيه

عهود حمر وجهها وقلب مية لون بصوت واطي: تركي

تركي ماسك نفسه لا يضحك: هلا

عهود: اترك عنك ثقالة طينتك مو هنا بعد

تركي: هنا وهناك وفي كل مكان عندك مانع

رغد: ياهو نحن هنا

تركي: ماتقومون تضفون وجيهكم رجال صار له شهر ماشاف زوجته وقاعدين نشبه

مها : والله عندكم غرفتكم خذوا راحتكم فيها

عهود تأشر لمها بمعنى انثبري

رغد ومها:ههههههههههههه

تركي: شعندكم

رغد: سلامتك ماشئ

تركي بنظرة: اقول قلبي قومي ابي اريح

عهود: روح انت انا بجلس

تركي يقوم ويمسك ايدها: لا مافي تجلسين قومي طلعي لي ملابسي

عهود بصوت واطي: من متى انا اطلع لك ملابس

تركي: من اليوم ورايح بطلعين لي

عهود: طيب روح انت بجلس

تركي يسحب عهود: نو نو

وراح تركي مع عهود لجناحهم وراح الحمام يتروش بعد ماقفل باب الغرفه عشان ماتطلع

وفسخت عهود عبايتها وكانت لابسه فستان نعوم لنص الساق ابيض ومشجر جبينيز

ورافعه شعرها وحطه كحل وغلوس وجالسه على الكنبه متمملله طلع تركي ولاف

المنشفه على خصره ويمسح راسه لفت عهود عليه بتقول له انها تبي تطلع بس على طول

لفت وجهها اول مرة تشوف تركي كذا: هي انت روح البس

تركي راح لعندها ووقفها وبصوت رايق: اظن لي اسم

عهود منحرجه :طيب روح البس

تركي يسحب الكليب من شعرها : كذا احسن

عهود تتهرب من انها تشوفه:..............

تركي يلف عهود ويناظرها: ممم

عهود: تركي روح البس

تركي: ليه البس

عهود: بتجلس كذا

تركي : عادي

عهود: تركي

تركي: عيونه ..اقول عهود

عهود: نعم

تركي: شرايك اوريك شلون السلام الي اقصده

عهود بتروح عنه بس هو مسكها : تركي وخر بطلع لك ملابس

تركي يقرب عهود منه وباسها : بعدين قلبي بعدين .....................




بعد صلاة العشاء :تركي اصحى

تركي:مم

عهود: قوم صل العشاء

تركي: اذن

عهود: اذن وصلو بعد

تركي: اوف ليه ماجلستيني

عهود: انا توني صاحيه

تركي: اهم

عهود: هذا ملابسك جاهزة وانا بطلع للبنات

تركي: تعالي تعالي

عهود: نعم

تركي: لاحقه على البنات ماراح يطيرون انتظري لحد مااخلص وطلعي معاي

عهود: بس انت بطول على ماتحمم وتجهز اجلس هنا شسوي

تركي يحط ايده على ذقنه انه يفكر: مم..طيب ليه ماتتحممين معاي

عهود تبلع ريقها: ها
تركي ماسك ضحكته: اقول ليه ماتتحممين معاي

عهود: لا لا انا تحممت وخلت قوم انت

تركي يروح لعندها ويحوطها من خصرها: ابيك معاي

عهود تحاول تفك منه: تركي روح صل العشاء لا تأخرها اكثر من كذا

تركي بصوت رايق وواطي: لا تغيرين موضوعنا ابيك معاي

عهود حمرت من الاحراج: تركي اترك عنك ثقالة الدم واتركني وروح صل

تركي: تدرين انا اذوب لما اشوفك مستحيه ومنحرجه كذا ومااقدر اقاومك

عهود: تركي الصلاة مايجوز تأخرها

تركي وهو يترك عهود : احمدي ربك ان وراي صلاة ولا والله ماتركتك

عهود تسرع لباب : يلا صل تعال

تركي وتوه منتبه: عهود

عهود: نعم

تركي: تعالي

عهود: تركي روح صل احسن لك

تركي: بصلي بس انتي تعالي اشوف وش لابسه

عهود" لاحول الله":فستان يعني وش لابسه

تركي: ادري انه فستان بس مو كأنه قصير

عهود: لا مو قصير هو عند الساق ويغطي اكثر من ثلاث اربعاها

تركي يقز: طيب مو مفصل جسمك

عهود" الله يطولك ياروح": طيب عادي اجل اخليه وسيع على

تركي : لا بس مايكون مظبوط كذا

عهود: تركي لا تصير معقد الفستان عادي ومافيه شئ وبعدين انا بجلس مع حريم مو رجال

يعني ماراح يقزون مثلك

تركي بنظرة : عارف انك مو جالسه عند رجال بس ممكن اخواني يجون وعيال خواتي يجون

عهود تنرفزت: والجلال وش فايدته

تركي:بس

عهود تقاطعه: قلت لك لاتصير معقد وبعدين الحمدالله انا محترمة نفسي ولما يدخلون اخوانك او

عيال خواتك انا بقوم من المكان زين

تركي: اعصابك

عهود: تركي والي يرحم والدايك ترا واصله عندي مو بعدين تقولي لا تطولين لسانك مو متحملتك ترا

تركي: انجنيتي انت شصارلك توك زينه

عهود وصلت حدها: منك ومن قرفك ياخي صاير تقرف شكلك وريحتك وكل شئ فيك

تركي عصب : لا انتي انهبلتي اكيد

عهود: اففففف

وطلعت من الجناح وراحت للصالة بسرعه وتركت تركي مفور "شفيها ذي توها مافي احسن منها

وفجأة انفجرت ولا الحمارة تطلع وتسفهني بعد انا اوريك ياعهود بس نرجع لبيتنا "وراح يتحمم

وبعدها صلى وراح عند اهله و شاف عهود مبسوطه ولا كانه صار شئ بس لما شافته كشرت ولفت

عنه وانقهر منها وجلس يتقهوى معاهم

عهود: يلا رغد قولي لامك بس الاسبوع ذا

رغد: بس اخاف ماترضى وبعدين تو خالي جاي من سفر ونروح معاكم فشله

عهود: لا فشله ولا شئ بالعكس بتونسيني لاني امل لحالي هو يروح الدوام وماعندي حد


رغد بغمزة: اخاف نخرب عليكم تدرين صار له شهر ماشافك

عهود تخبطها بالمخده: عن قلة الحيا وتعالي معانا ترا والله ازعل منك

رغد: ها مها شرايك

مها: انا ماعندي مانع اذا وافقت امي بروح

عهود: هذا البنت الاوكي مو انتي يلا خلصي قومي قولي لامك واذا قالت خالك ولا شئ

قولي هو الي عازمكم

رغد: ام الصواريخ خالي لا قال ولا شئ

عهود : صرفي انتي ووجههك يلا روحي ترا بكره بنمشي خلصي

رغد: طيب ..يلا مها
هم قامو من هنا وتركي جاها : الحين انتي متى تتعدلين وتتركين عنك حركات الاطفال ذي

عهود كشرت بوجهها: اف قوم قوم عني انت تحممت ولا لا

تركي عصب : لا انتي انخبلتي وش شايفتني اجي لعند اهلي من غير مااتروش ولا مرة شميتي

فيني ريحه

عهود: ايه هذا انت الحين ريحتك عفنه وبعدين شوف خشتك اشوي ويطلع لك وجه ثاني

من كثر ماتأكل

تركي يخبطها على راسها: قولي ماشاءالله وجع اول مرة اشوف زوجه تكلم زوجها كذا

عهود: هي انت احنا جنب اهلك

تركي: ادري انا حنا عند هلي وبعدين على مااظن انه لي اسم

عهود: وياثقل طينته هالاسم

تركي: عهيد ظبطي نفسك لا اهزئك الحين وافشلك قدام هلي

سعاد بلقافه:مادام ماشبعتوا من بعض ليه جيتوا كان جلستوا في جناحكم

عهود بنرفزة: وانت شدخلك

سعاد انقهرت: لا مادخلني شئ بس اشوف كان عندكم كلام قلت اريحكم واقول انكم معذورين لو ما

جيتوا وجلستوا معانا

عهود يتتكلم بس تركي حط ايده على فمها: بس بس كبريت صايرة لنا

عهود عضت ايده:ايييي

عهود: احسن ماحد قالك تحطها عند فمي

تركي:خليتك عند اهلك شهر وتوحشتي

عهود بنظرة : خلني ساكته لا اثور فيك

تركي حب ينرفزه: تعالي لا يكون هذا وقتها

عهود داست على رجله وقامت عنه

تركي:اخخخ

ام عبد الرحمن : شفيك يايمه

تركي متوجع:ها ولاشئ ولاشئ

ام عبدالرحمن: بس توك تقول اخ

تركي يطالع عهود الي جلست عند نورة زوجت راشد بقهر: لا بس عهود وهي ماتدري

داست على رجلي

ام عبدالرحمن: الله يهداك يابنتي كان انتبهتي

عهود: ما خذت بالي خالتي

ام عبد الرحمن : تبي قهوة يمه

تركي: ايه الله يعافيك

توه ام عبدالرحمن بتقوم : وين يمه

ام عبد الرحمن : بصب لك

تركي : لا ارتحي انتي "لف على عهود"عهود قومي صبي لي قهوة

عهود ماقدرت تقول له شئ عند اهله وقامت وصبت له وتوه بتروح سحبها تركي وجلسها جنبه

عهود: خير شتبي

تركي يشرب القهوة: قصري صوتك

عهود: طيب اترك ايدي بقوم

تركي من بين اسنانه: وين تقومين انثبري مكانك لا ينتبهون هلي

عهود تتحلطم

تركي: تكلمي بكلام مفهوم ولا سكتي

عهود: اقول انت متأكد انك تروشت

تركي: يعني بكذب عليك

عهود: اجل وش هالريحه العفنه الي فيك

تركي شك بنفسه: توني الحين متروش وجيت ماامدها الريحه حتى تتطلع

عهود: اجل من ريحة عطرك الخايس

تركي: الحين عطري خايس

عهود: ماادري المهم انك عفن ريحتك صدعت راسي وجابت لي لوعة وخر بس

تركي تركها خاف انه يرتكب فيه جريمه وجلس طول الوقت يتوعد فيها وعهود تتجاهله وتتجاهل

نظراته لها وتعشوا وبعدها كلن راح لبيتها وعهود وتركي راحوا لجناحهم وعلى طول راحت

لدولاب وطلعت لها ملايه ومخدة وحطتهم على الكنب وراحت هي على السرير وطول الوقت

تركي يتفرج وساكت

عهود: لو سمحت كبدي لايعة منك ومن ريحتك نام على الكنبه مو قادرة اتحملك

تركي متكتف: نعم خير وش قلتي

عهود: الي سمعته

تركي راح لعندها ومسكها من زندها : انت الظاهر جنيتي

عهود: اتركني المنتي

تركي: خلك يمكن تحسين على دمك

عهود: اييي اتركني

تركي: سمعيني عدل ياعهود ترا والله ان ماعدلتي اسلوبك

عهود تقاطعه: بطلقني عادي

تركي وصل حده: حلمي طلاق مافي لكن راح ادبك ياعهود

عهود خافت بس ماحبت تبين له : بتضرب عادي تعودت على الضرب

تركي: لا مو وقته الضرب الحين

عهود: اتركني

تركي نفض ايدها بقرف : بتركك والي مايبيني انا مابيه ومو انا الي انام على الكنبه انتي

الي نامي والسرير مثل مالك حق تنامين فيه انا لي حق فيه بعد واذا ماتبيني كيفك بس

ماراح انام الا على الكنبه "مسكها وقربها لحد ماصار وجهها بوجهه"سامعه

عهود دفته عنها وراحت للحمام تستفرغ مع انها مااكلت شئ بس تفاحه ولما جات تطلع حست بدوخه

بس قدرت تمشي لحد ماوصلت للكنبه وانسدحت عليها على طول وتركي انسدح على السرير وناموا

جلسوا الظهر وهم يتغدون وصلت رغد ومها

الجزء الحادي والعشرون................

ابو عبدالرحمن : هلا والله تو ما نور البيت

رغد ومها وهم يحبون راسهه: بوجودك جدي

ام عبدالرحمن: يلا تعالوا تغدوا

رغد: بالعافيه احنا تغدينا بنروح الصاله

ام عبدالرحمن : على راحتكم

عهود: لحظه بجي معكم

تركي مسك ايدها: وين مااكلتي

عهود متقرفه منه: شبعت

تركي: وين شبعتي صحنكي مثل ماهو

عهود : اكلت فاكهه وعصير

تدخلت ام عبدالرحمن: يمه وهذا اكل شوفي شلون وجههك غادي اصفر وضعفانه

عهود: والله خالتي مو مشتهيه

ام عبدالرحمن : مو زين لك يابنتي

عهود: معليش خالتي على الاقل اكلت تفاحه واذا على الضعف احسن

ام عبدالرحمن : ليه تسوين رجيم ..بس جسمك زين يمه لايكون تركي قال لك ضعفي

عهود بخبث: ايه ياخالتي كله يقول لي اني دبه ويبيلي اخف

تركي شرق بالماي وفتح عيونه على الاخر: انا قلت لك كذا

عهود: شفتي ياخالتي يسوي نفسه برئ

ام عبدالرحمن : لعنبو دارك شتبي البنت تصير تبيها تختفي

تركي : والله ماقلت لها يايمه

عهود: ايه انكر ومو قلت اذا ماضعفتي بتزوج غيرك ضعيفه

تركي يطالع بعهود بقهر : طيب انا قلت بس الحين غيرت رايي ابيك تسمنين

عهود: انا على من كلام الي قبل وبس

وراحت لرغد ومها بالصالة اما تركي اخذ من امه وابوه محاضرة طويله عريضه انه كيف يبي يجوع

بنت الناس واني امانة برقبته ومايصير الي يسويه فيني

عهود: بتروحون

مها: ايه خذنا الوافقه وجبنا عفشنا بعد

عهود: حلو

رغد: بس

عهود: بس ايش

رغد: امي قالت لخالتي ام خلود وهي قالت لبناتها وقالوا بيجون

عهود تضايقت بس مابينت لهم : حلو كل مازادالعدد كل ماصار احسن

راحت مها وسوت لها قهوة تركيه واجلست وجابت لعهود معاها وجلسوا يتفرجون على التلفزيون

وبعدها دخل تركي وماحسوا فيه بس عهود حست بقرف: بنات ماتشمون ريحه

رغد تشم : لا مافيه

عهود: بس فيه ريحع عفانه من صدكم ماتشمون

مها : عهود شفيك ضربت فيوزاتك مافي ريحه

عهود تحط ايدها على انفها : افففف والله ريحه

تركي : يمكن منك

عهود شفته وعلى طول قلبت معدتي ورحت بسرعه للحمام واستفرغت كل الي بمعدتي وبعدها طلعت

وانا احس اني مرة دايخه وجاني تركي قلقان ومسكني من ايدي : تركي بعد والله ريحتك تقرف

تركي تركني وهو معصب: هذا جزاتي جاي اساعدك

عهود: تساعدني ببعدك عني روح تحمم ولا شوف لك صرفه

تركي: عهود بتجنني توني متروش

عهود: اجل عطرك او شامبوك غيرهم لان ريحتهم تقلب لي معدتي

تركي : وليه ايش الي تغير من اول ماتزوجتك وهذي عطوراتي

عهود قرفانه : والله مادري بس المهم لا تقرب مني لحد ماتغيرهم

ودخلنا الصاله وجلست عند رغد ومها وتركي جلس بعيد عشان مااحرجه بس مازلت اشم ريحه

وماشميتها الا لما دخل هو يعني منه ودق جوالي الا هي عمتي امنه استغربت شعندها : الو

امنه: هلا عهود شخبارك

عهود: الحمدالله تمام وانت شخبارك وشخبار عمي

امنه: الحمدالله بخير لو صدق مهتمه كان سألتي عنهم وعن عيالهم

عهود: ولا يهمك شلونهم

امنه: مين

عهود عارفه قصدها: اسماء وابتهال وزياد

تركي سمع اسم زياد على طول جى لعندها : مين تكلمين

عهود تأشر له ينتظر

امنه: بخير المهم انا داقه عليك اعزمك

عهود: تعزميني

امنه: بكره خطوبة اسماء بمزرعة جدك

عهود: مبروك وعقبال ابتهال وزياد

تركي نقزها بكوعه على جنبها: مين

عهود تحط ايدها على الجوال : اه جنيت انت وجعتني

تركي: مين تكلمين

عهود : مرت عمي ارتحت

تركي: شتبغى

عهود: بعدين خلني اكلم المرة قبل

امنه: الو ..الو عهود

عهود: هلا معاك

امنه : وين رحتي

عهود: اسفه بس جوالي خرب مدري شفيه

امنه: طيب قلتي لرجلك يجيب لك غيره ولا مو راضي

عهود: لا تركي مايقصرمعي بس لانه طاح على وعلق ولا هو مافيه شئ

امنه: اهم المهم لا تنسين تجين بكرة وخلي ام رجلك تجي معاك

عهود: طيب بس مو احسن تعزميها انتي

امنه : طيب هي جنبك

عهود: لحظه

وقمت بروح لخالتي مسكني تركي: وين

عهود: برجع بس بودي جوالي لخالتي مرت عمي تبيها

وراحت لخالتي وقلت لها مرت عمي تبيها عشان تعزمها لخطوبة بنتها ورجعت للصالة وجلست على

كنبه فرديه لان مالي خلق لتركي

تركي: شتبغى مرت عمك

عهود: تعزمني على خطوبة بنتها بكرة بمزرعة جدي

تركي: ماشاءالله متى انخطبت هاذي

عهود: مااعرف بس هم متعودين على كذا مايقولون شئ لحد مايملكون وهالمرة تكرموا وعزمونا على

الخطوبه

تركي :هم ..بس بكرة بنمشي

عهود: لا تركي ودي اروح

تركي: مم..بشرط

عهود حطت رجل على رجل: الي هو

تركي: تظبطين اسلوبك وتبطلين سخافات

عهود: طيب

تركي: لا اا لقيتني بزر يعني بصدقك

عهود: قلت لك طيب مو مصدقني ليه

تركي: لاني جربت كلامك من قبل وماصدقتي فاعذريني لصار مافي ثقه الحين

عهود: لا اواعدك هالمرة

تركي: نشوف نلحق الكذاب

قاطعته: يعني انا كذابه

تركي: لا ابد محشومة انتي عن الكذب

بنت بلو
11-01-2008, 02:47 PM
ليه ما فيه ردود
القصة ما اعجبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجزء الثامن عشر .........


نجود: مبسوطة والحمدالله

عهود: هذا الاهم

نجود: ماقلت لك اهل زوجي ماغير يسألون عنك يبون يخطبونك

عهود: ههههههه
نجود: شفيك

عهود: ماسمعهم تركي كان قنبل فيهم

نجود: انت غلطانة دبلتك مو لابستها

عهود: شسوي كل ماالبسها يديني تولع من الحساسية قمت حطيتها بسلسال ولبستها

عشان نسكت تركي والله سوى لي فضيحة ذاك اليوم وماصدق الا لما شاف يدي

نجود: تدرين اليوم طلال بيجي

عهود: ماعنده وقت

نجود: عهيد عن الغلط

عهود: بدت محامي الدفاع

نجود: أي مارضى عليه

عهود: الله يهنيكم ..يلا قلبي جاني خط ثاني

نجود: اوكي باي

عهود: نجود

نجود: هلا

عهود: سلمي عليه

نجود: انقلعي

عهود:هههههههههه

وسكرت منها وردت : هلا

تركي: يعني ماتستحين انت

عهود: بسم الله شسويت بعد

تركي: فرحانة انتي ووجهك

عهود: تركي شفيك

تركي: مو قايل لك لاتلبسين شئ يبرز جسمك

عهود: وانت شدراك

تركي: الاخبار توصل وبعدين ليش جالسة تترقصين عند الحريم

عهود: وين تبين ارقص يعني

تركي: عندي

عهود: هاهاها

تركي: أي عارف قصدك عشان يخطبونك

عهود: ول وصلك الخبر

تركي: نععععععععم

عهود توهقت : امزح معاك

تركي: مو قايل لك تقولين للي تسلمين عليهم انك متزوجة

عهود: لا وشرايك اقولهم بعد وانا اسلم انا عهود حرم تركي

تركي: وليش لا مادامك مو لابسه دبلتك او أي شئ يدل انك متزوجة

عهود: تركي من صدقك انت

تركي: يعني عاجبك الوضع

عهود: عادي هو كلام

تركي: شوفي من اليوم ورايح اذا جيتي تروحين لاي مناسبة تلبسين دبلتك ومافي رقص سامعة

عهود: ياسلام طيب هذا انتو يالرجال بس بالخطوبة تلبسون دبلكم ولما تعرسون وتصير المرة

عندكم تقطون دبلكم يعني حلا عليكم وحرام علينا

تركي: احنا غير مايجي احد ويخطبنا الدبل تبين للناس انك ملك لاحد

عهود: والله انا مو بضاعة ولا كرسي تملكه

تركي: لا تفسرين كلامي على كيفيك انت عارفة شقصد

عهود: طيب انت داق عشان تهزء

تركي حس على دمه: شلونك انت

عهود: تو الناس كان كملت

تركي: شسوي منك

عهود ماحبت يطول الموضوع : تمام وانت شخبارك

تركي: الحمدالله وشلونك بعد تعب امس

عهود: أي تعب

تركي: ايه هي تمت غنية ومارقصت فيها

عهود: ول كل شئ واصل عندك

تركي: مادامه يخصك اكيد بيوصل

عهود: والله رجولي وظهري تكسروا

تركي: مااحد قالك

عهود: اوسع صدري ذي خطوبة اختي

تركي: أي بس مو كذا

عهود: فيني فقر رقص من زمان مارقصت

تركي: والله في البيت في التلفزيون وفي الاستريو شغليهم ورقصي

عهود: الرقص مايحلى الا اذا صار في جمهور

تركي: وانا مو مالي عينك

عهود: والله انا ماارقص لشخص واحد ولحالي

تركي: ليه

عهود: يعني تخيل شكلي ارقص لك وانت تتفرج والله احس اني هبله

تركي: ياسلام

عهود: الا اذا رقصت معاي ممكن افكر

تركي : ليش لا يعني انتظر منك ترقصين لي اذا جيت

عهود توهقت: اذا جيت يصير خير

تركي: اخخخخخخخخ

عهود: شفيك

تركي: لو اني جنبك بس كان وريتك شغلك اخ بس

عهود حمر وجهها: تركي

تركي: اقول عهود

عهود: نعم

تركي: وشو لابسة

عهود ببرائة: بيجامة

تركي بخبث : زالي تحت البيجامة

عهود استوعبت : تررررركي

تركي:ههههههههههههههههههههههه


عهود: قليل الادب

تركي: طيب يالمؤدبة يالله باي لااتهور واقطع دورتي واجيك

عهود: باي

وسكرت بسرعة

تحدد زواج نجودبعد ثلاث شهور وصارت مشغولة تجهز لزواجها وطول الوقت تتكلم

بالجوال مع طلال وعهود كانت مالة لحالها وتبي تتكلم مع نجود و تدق عليها وتشوفه

انتظار وبعدها رمت الجوال وفجأة دق ظنته نجود:يالخايسة يالدوبة يالسوداء العبدة

أي جاى حبيب ثاني واخذ مكاني صح

:ماحد يقدر يأخذ مكانك يالغلا

عهود مصدومة:مم..مين

: معقولة ماعرفتيني ياكل دنيتي انتي

عهود: مين انت وليه داق على جوالي

: لان ولهان على صوتك

عهود: كل تبن ولا عاد تدق علي

: في ذي مااقدر لما شفتك ماعبرتيني وانا كل يوم ارسل لك قلت لازم اكلمك واسمع صوتك

يابعد حيي

عهود: قص بلسانك ياتبن واحترم حالك

وسكرت عهود الجوال على طول"انا غبية ماشفت الرقم اففف كلا منك يانجيد ..تعالي يعني هذا راعي

المسجات ياويلي الله ياخذ بليسك يانجود من اكلم يعني وانتي لاهية برجلك وتركتني "

نزلت تحت وجلست عند التلفزيون وقلبت بالقنوات ولا في شئ دخل مزاجها وامها طالعة مع خالتها
"اف طفش شسوي الحين ..امم مافي الا هي يلا ارفع ظغطه اشوي " وراحت لغرفتها وخذت الجوال ودقت عليه: الو

تركي: من وين طالعة الشمس اليوم

عهود: ليه

تركي: عهود بجلالة قدرها تتكرم وتتنزل تدق ماصدق شصير بالدنيا

عهود ولا كانها سامعة: شلونك انت

تركي: تمام وانت

عهود: تمام

تركي: شفي صوتك

عهود: ابد بس مالة

تركي: ليه

عهود: امي طالعة واخواني بعد ونجيد مع حبيب القلب

تركي: اها وانا اقول ليه داقه عشان ماحد معطيك وجه صح

عهود: تركي لا تخليني اندم اني دقيت

تركي: لا تندمين ولا شئ يلا وسع صدرك فيني شعندك

عهود: مم ماعندي شئ تكلم انت

تركي: اتكلم شقول

عهود: ماادري أي شئ

تركي: طيب انت ليه بس تكلمين نجود انا الي اعرفه عندك بنات خالات غيرها

عهود: أي عندي بس مارتاح الا معها او فروحة

تركي: طيب كلميها

عهود: ليه تبي تصرفني مشغول

تركي: لا بس توني حاط راسي بريح اشوي

عهود: اجل خلاص روح

تركي: لا اصلا خالص طار النوم"كذاب ميت يبي ينام"

عهود: تركي
تركي: هلا

عهود بتردد: ممم .. انت ليه تزوجتني

تركي: نعم

عهود: اقصد ليه انا بالذات تقدمت لي يعني ليه ماتقدمت لواحدة من بنات خالاتي

تركي: بس

عهود: شلون بس ليه انا بالذات

تركي: ليه انتي

عهود: أي الي عرفته انك مسميني معا انك ولا مرة شفتني ومااظن خالي بيكلمك عني

تركي: كذا

عهود: شلون يعني"تذكرت انه صديق خالها الروح بالروح واكيد قاله عن ابوها"انت

..انت
تركي: وشو انا

عهود: عرفت ليه تزوجتني

تركي: ليه

عهود: اكيد شفقةصح اكيد خالي قالك عن ابوي وتصرفاته وقلت اخذها شفقة

واتوقع خالي بسام طلب منك صح

تركي: ماشاءالله على عقليتك وشلون وصلتي للفكرة الغبيةياعبقرية زمانك

عهود: لا تتمسخر يعني اجل ليش تزوجتني

تركي: عهود ابيك تعرفين مو انا تركي الي اربط حياتي بواحده لمجرد شفقة او اخلي احد
يجبرني اني اخذك او اني اخذك لان خالك بسام قالي انا خذتك لاني مقتنع فيك

عهود:طيب شلون تقتنع فيني واهلك مامرة شافوني حتى عشان يوصفوني لك

تركي: الزبدة شتبين

عهود: ابي اعرف ليه تزوجتني

تركي: تبين تعرفين

عهود: اكيد

تركي: شوفي ماراح اقولك الحين اذا كملنا السنة وقررنا نكمل مع بعض قلت لك

عهود: طيب واذا ماكملنا بتخليني كذا مو عارفة

تركي: طبعا

عهود: حرام عليك انا اللقافة من غير شئ ماكلتني وابي اعرف

تركي: نو نو نو

عهود:لغييييز

تركي: كيفي

عهود: طيب يلا

تركي: وين بعد ماطيرتي نومي بتسكرين

عهود: شسوي فيك انت مو راضي تسوالف

تركي: لا بسولف

عهود: يلا تكلم

تركي: شخبار نجود مع زوجها

عهود: تمام لاصقة فيه وهو بعد

تركي: أي هذي المرة العدله مو انتي الي ضيعتي علينا احلى ايام العمر

عهود: ............

تركي: عهود انتي مو ندمانة انك ماعشتي ايام خطوبتك

عهود: لا

تركي : متاكدة

عهود: متاكدة

تركي: عهود بسالك سؤال

عهود: وشو

تركي: انتي ليه بجهها والرومانسية بجهها

عهود: انا كذا ماحب الخرابيط هاذي

تركي: الحين هاذي خرابيط والله لو ان الرجال ماسواهها كان ذبحتونا

عهود: مافهمت

تركي: يعني انتوا يالحريم تدورون الرومانسية

عهود: هذولي غير وانا غير

تركي: وليه غير انتي وش ناقصك عنهم

عهود: لو انهم شافوا الي شفته كان عرفوا الرجال على حقيقتهم

تركي: الي هي

عهود: تركي الله يخليك مالي خلق اتكلم بهالموضوع الحين

تركي: اوكي بس توعديني انك بتتكلمين عنه في وقت ثاني

عهود:.............

تركي: عهود توعديني

عهود: اوعدك بس بالوقت الي انا احسه مناسب

تركي: المهم تتكلمين

عهود تغيير الموضوع: تعال انت رومانسية وومانسية ذبحتني واساسا الرجال ماورهم رومانسية
الا في وقت الحاجة

تركي: وليش يعني احنا مانعرف لها

عهود: ابد وخاصة السعوديين

تركي: ليه طيحين من عينك احنا

عهود: والله انتوا جافين بمعاملتكم ومانشوف الرومانسية منكم الا ايام الخطوبة واول ايام الزواج
وبعد ماتاخذون الي تبونه تجطلون

تركي:والدليل

عهود: كثيرة الادلة واولها انت

تركي: انا

عهود: أي لنت اول ماتزوجنا حبيبتي عمري وبعد ماخذت التبيه ماصرت اسمعك تقول

تركي : اظن انك عارفة ليه ماقول كذا

عهود تورطت لانها عارفة انها غلطانة: ممم وبعدين الله واكبر على رومانسيتكم ياتودونا
مطعم او تقصون علينا تجيون باقة ورد وبعدين تقولون وين العشاء

تركي: طيب شلون تكون الرومانسية بنظرك ولا تقولين شوف مهند

عهود: اوووف حركات تتابع المسلسل
تركي: لا بس اسمع عنه من الربع

عهود: شلون

تركي: اشوفهم جايين طفشانين من حريمهم كل واحدة تقول ليه ماتصير مثل مهند رومانسي
ليه ماتسفؤني زيه ليه ماتدلعني زيه

عهود: الصراحه ذولي مخفات

تركي: ليش

عهود: لان معروف انه تمثيل وبعيد عن الحقيقة وتشوف مهند مايسويها بالحقيقة اصلا وغير

كذا هالنوعية من الحريم المفروض رجالهم يمنعونهم انهم يشوفونه اذا كانوا بيتأثرون

ويصدقون هالخرابيط هو صدق في رومانسية بس مو لهدرجة

تركي عجبه تفكير عهود: وانت تأثرتي

عهود: طبعا لا والصراحة صدقوا لا قالوا انا احنا ناقصين عقل بناتنا وحريمنا فشلونا

بعقليتهم هاذي الي بتذبح ذبيحه اذا تصالحوا ولا الي مسوية عزا لانهم تزاعلوا

وين احنا في لهدرجة مافي عقل

تركي: ولا هذا انتو يالحريم

عهود: لا مو كلنا كذا بس المخفات وغير كذا اللوم على رجالهم

تركي: وليه بعد وش دخلنا

عهود: المرة نفسها تتأثر بسهوله وتحتاج الحنية وانتوا ياسعوديين جافين بمعاملتكم

تركي: طيب شدخل ذا

عهود: قبل المسلسل كانو الحريم مايهتمون بجفاف ازواجهم معاهم لانهم تعودوا بس

بعده عرفوا وشو الرومانسية والحميمية بين الزوج وزوجته وطبعا هم محرومين

من هالشئ عشان كذا تصرفوا كذا

تركي: بس مايخليهم يتصرفون كذا

عهود: هو صحيح غلط بس طبيعة المرة انها تحب الاشياء هاذي وصارو البنات يتمنون ازوجاهم

مثل مهند والحريم يبون ازوجاهم يصيرون مثله وهذا غلط لان بالحقيقة مافي شئ اسمه مهند

وعشان عقولهم مخفة صدقو التمثيل هذا وخلوه بعقليتهم انه واقع

تركي: الصراحة افحمتيني
عهود:احم احم

تركي: هههههههه

عهود: بس صدق شوهو سمعتنا احنا يالبنات

تركي: انتي مرة مو بنت

عهود: فاضي انت المهم تدري اخر شئ توصلوا له

تركي: وشو

عهود: وحدة بالعرس نقطت على مهند ونور بالف ريال

تركي: من صجك

عهود: والله ولا غنوا على عايلة شاد اوغلوا بعد

تركي:ههههههههههه

عهود: تخيل الاغنية كل شاد اوغلو خيالة هههههههههههههههه

تركي:هههههههههههههههههه

عهود: والي يقهر ان الجرايد تشجعهم وتكتب اخبارهم

تركي: صحيح المفروض انهم مايشوهون سمعة بلدهم ويكتبون عن خبال هالحريم

عهود: هذا المفروض

تركي بخبث: عهود

عهود: هلا

تركي: انت وين جالسة

عهود: على السرير

تركي: اخخخخخخخخخخ

عهود: شفيك

تركي يكمل: وش لابسة

عهودفهمت: ترررركي

تركي: ليتني جنبك بس

عهود حمرت: تركي بسكر

تركي: ليه

عهود: لا تتكلم كذا

تركي : شلون

عهود: لا تجلس تلمح

تركي : على وشو

عهود: انت عارف واترك الا ستعباط عنك

تركي: اخ بس متى ارجع

عهود: ليه طيب ماتمدد الدورة

تركي: كلي تبن هذا المفروض تقولين ليه ماتقطعها تقولين تمددها

عهود: شفيك عادي

تركي: عادي بسيصير خير لما ارجع والله لوريك شغلك

عهود: شبسوي يعني

تركي: شبسوي ها اول شئ و..........

عهود: ترررررررررركي

تركي: هههههههههههههههههههههههههه

عهود: قليل الادب

تركي: مو تقولين شيسوي وانا قلت لك

عهود: سخيف

تركي: الوعد مو الحين لما ارجع

عهود: لايكثر باي

تركي: تو الناس

عهود: لا ماابي يلا باي

تركي: ههههههه باي

وسكرت منها

الجزء التاسع عشر..................

بيت جدة عهود : والله انك خاينة

نجود: ليه

عهود: جاى طلال وجطلتي فيني

نجود: حرام عليك ماجطلتك

عهود: الا قبل لاتتزوجينه كنت يوميا تكلميني والحين اذا ذكرت كلمتيني

نجود: عذريني

عهود: بعذرك الحين بس والله ان رحتي له ومازلت مجطله فيني بجطل فيك بعد

نجود: لالا ماراح اسويها

عهود: نشوف

عفاف: الاعهود الين الحين ماغيرتي جوالك

عهود: وليه اغيره

سارة تنط: أي مو هوجوالك ايوم انخطبتي

عهود: ايه

عفاف: أي الي اعرفه ان في الخطوبة الرجال يجيب لخطيبته جوال وبعد الزواج نوع ثاني

عهود: مو لازم بعدين جوالي عاجبني

سارة: طيب ماشرى لك لاب توب

عهود: ليه

عفاف: يعني ماعندك

عهود: وش فيها اذا ماعندي

عفاف وسارة: هههههههه

عهود: ليه تضحكون

عفاف: في وحدة توها متزوجه ولا عندها لاب توب

عهود: بس انا عندي بالبيت

سارة: هذا من ابوك
عفاف: والي عرفته ان ابوك مارضى انك تاخذينه

سارة: وليه ماجاب لك تركي

عهود: لاني ماطلبت

عفاف: يعني لو طلبتي بجيب

سارة: لا مااتوقع شوفي شلون قاطها بيت اهلها وهم توهم متزوجين

عهود: هو ماقطني انا طلبت اني اجي

عفاف : علينا انا الي اعرفه الي توهم متزوجين مايفارقون بعض وانت ماصدق يفتك منك

عهود"أي صدق حتى ماخذ رايي اذا كنت ابي اجي او اروح معه":............

سارة: وتبينه يجيب لها لاب توب بعد

قامت عهود من عندهم متضايقة وراحت لمقرهم وفي اللحظة ذي دق تركي على عهود

عفاف: جوال عهود يدق وينها

عمر: غثيتوها وقامت وخرو وين جوالها

اخذ عمر الجوال وشافه تركي: هلا تركي

تركي مستغرب: مين

عمر: انا عمر

تركي: هلا والله اخبارك

عمر: الحمدالله وانت شخبارك

تركي: الحمدالله الا وين عهود

عمر: والله زعلانه

تركي: ليه

عمر: بنات خالاتي زعلوها

تركي باهتمام: وليه

قال عمر لتركي السالفة كلها لانه كان موجود

تركي: وهي وينها

عمر: بمقرها

تركي: وهم دايما كذا معاها

عمر: من زمان وهم كذا ودائما يجرحونها

تركي: طيب نادها

عمر: ماظنتي بتكلمك او بتكلم احد الحين

تركي : طيب خالك بسام وينه

عمر: مو هنا .. تركي

تركي: هلا

عمر: لا تقول لعهود اني قلت لك

تركي: ولا يهمك




في الصالة الكل كان مجتمع وسوالف وضحك

دانة: والله بندر ذبحني تحقيق

العنود: أي معه حق اخوي يمكن انهبلتي بعد مثل باقي الحريم وتبين مهند

دانة: وعععع زوجي وعاجبني بهيبته حتى بجافافه ولا هالخكري مهند

نجود: علينا من الي كانت تقول ياليت خالكم يحس شوي ويصير مثله

دانة: أي ابي بس شوية رومانسية بس مو كذا والله لو يسوي مثله كان طاح من عيني

فروحة: والله انتوا يالحريم ماينعرف لكم مرة تبونه مثل مهند ومره لا حددو

عهود: والله انكم مخفات خلاص ذا تمثيل مو حقيقة الي تبي مهند والي يحى وين احنا فيه هجدو

ام عبدالله: أي والله لا بنات ولا حريم كلهم تهبلوا على هالمسلسلات

الجدة: هذا الي يجي العصر

عهود: اوف اوف حركات امي مريم تتابع بعد لا يكون تبين جدي ينقلب مهند بعد

الجدة: والله مااتبعه بس اشوفكم منهبلات عليه

فروحة: طيب ماجاوبتي تبين جدي يقلب ويصير مهند

الجدة: ومن هو مهند بعد

فروحة: اه ياقلبي على مهند ووسامة مهند بس
دانة: بس والله المسلسل فتح عقولنا على شئ مااقول غافلين عنه بس ماتجرأنا نتكلم عنه

عهود: الي هو

دانة: ان الرجال وخاصة الخليجيين ماعندهم رومانسية كل يهمهم بطونهم وملابسهم الي تنغسل
وتتجهز لهم

العنود: طبيعي واحنا تعودنا

دانة: أي بس مهما كان المرة تحتاج الحنية وتحب تسمع الكلام الحلو من زوجها وهذ الشئ مفقود
عندنا

العنود: مااقول ان كلامك خطأ بس المرة وخاصة السعودية المفروض تتعود لان هذا واقع حياتنا ومجتمعنا وخاصة بعد بالحسا

دانة: أي صح يس والله نحتاج للشئ هذا ونحس ان احنا ناقصين من غير هالشئ ومااقول انه لازم يصيرون

مثلهم بالرومانسية بس على الاقل يحسسونا باهميتنا عندهم بالكلام مو لازم فعل

العنود: وجهة نظر واحترمها بس المفروض انكم تعودتوا ولا تأملون انفسكم باشياء ماتصير وخاصة

من رجالنا لان كذا بتعبون وتتعبون انفسكم وفي النهاية انتوا الخسرانيين

نجود: بس ياعمتي دانة معها حق

العنود: وانا مقلت ان هي على باطل قلت الواقع حياتنا وبعدين حمدوا ربكم عندكم فترة الخطوبة

يدلعونكم مو احنا بوقتنا جدكم مش راضي نكلم بالتلفون او نشوف بعض

عهود: بس لي اعرفه ان جدي سمح لك انتي

العنود: أي وخلي خالك بسام رقيب

فروحة: امانة خالتي وش كنتو تقولون لبعض

العنود: وش نقول بعد

نجود: أي عمتي وشو احنا الحين زي ماقلتي فترة الخطوبة كل الكلام الزين ينقال وحتى المحظور

العنود تستهبل: يقولي تبين كاكاو ولا حلاوة

فروحة: هاهاها

العنود: وانتي استحي على وجهك توك صغيرة على هالامور

عهود:ذي تعلمك وتثقفك بعد

العنود: أي بنات الايام فاسخين الحيا من ابتدائي تشوفينهم عارفين كل شئ

عهود: وانت نجيد وش الكلام المحظور الي يقولك طليل
نجود: لو سمحتي اسمه طلال

عهود: مالت عليك وعليه

نجود: عهود لا تغلطين عليه

عهود: والله قاصين عليكم وانتو مصدقينهم في الخطوبة جميع انواع الغراميات والمسجات وبعد الزواج بالغلط

تطلع منه كلمه حلوه ولا مسج عدل منه وغير كذ تخدمونهم وتوفرون لهم جميع سبل الراحة ولا

يعجب بعد وكله كوم اذا قال انه عزوبي ومو مرتاح بعيشته مع انه السعودي اكثر واحد مرتاح

وطلباته مجابه

العنود: وهذا الصح المرة من لها غير زوجها وخدمته

عهود: هذا انتو يالمخفات اما انا مستحيل مثل ماله حقوق هم انا لي حقوق ومثل ماهو يرتاح انا
بعد ارتاح

نجود: وماتغيرتي ياعهود

عهود: وماراح اتغير

العنود: بس كذا الرجال يمل ويتركك او يتزوج غيرك

عهود: مايهمني والاغبياء الي شوهو سمعة المرة عشان مسلسل لاراح ولاجا يستهلون الي
يجيهم

دانة: والله صادقة الي تطلقت والي ارسبت

فروحة: أي انا قريت بالجريدة عن واحدة زوجها رجع من الدوام وجلست تحن عليه ليه ماتصير
مثل مهند الين تعب وطلقها وقال لها روحي تفرجي على مهندك ببيت اهلك

عهود: ومافي اغبى منها الاهو بعد الي يصدقها ويحط عقله بعقلها يعني المرو مخفة يروح يطلقها

لو انه صج يبيها حرمها منه ولا خلها تشوفه مادمها بتتأثر فيه

دانة: مو انتي ضد تحكم الرجال بالمرة

عهود: أي بس هالنوعية من الحريم هذا الي يفيد معاهم ولا بالله هذا كلام يطلق مرته عشان السبب التافه

ولا الاغبياء البنات الي ترسب واتذكر عشان ماتفوتها حلقة من المسلسل والي رسبت

بالتعبير

نجود: بالتعبير وش دخله

عهود: الله يسلمك كتبت قصة نور بالامتحان وانتهى وقت الامتحان وهي ماخلصت ولما قالت لها المدرسه

خلص الوقت وبتسحب الورقة قالت ماخلصت قالت لها طيب مااشوفك تكتبين قالت أي لاني مو عارفة

النهاية قالت حطي النهايةوخلصي قالت طيب لسه مانتهى قالت وشو قالت المسلسل

الكل: هههههههههههههههههههههه

فروحة: والله نكتة البنات ذولي والمشكلة تطيح السافة على روسنا احنا

دانة: صادقة يسمعون ازوجنا عن ربعهم وزوجاتهم ويعقبونا احنا

نجود:حتى الاخوان والاباء

فروحة: هذا ابوي وامي يسمعون من ربعهم يتكلمون عن بناتهم ويتعقدون وتطيح براسي
ويحرموني اني اشوف

عهود: ماقالوا الخير يخص والشر يعم

دانة : تعالي عهيد مو قلت بتروحين تقصين شعرك مع عنيد

عهود: أي بس بعلي مارضى

دانة: وانت متى قلتي له

عهود: يوم دريت انها بتروح المشغل

دانة: غبية

عهود: وليه ان شاءالله

دانة: تعلمي ياحظي وانت نجيد تعالي خلوني اعطيكم دروس واكسب فيكم اجر

عهود: قولي ياخبيرة زمانك

دانة: اذا بغيتوا شئ وتتوقعون انه بيرفض قول له بالوقت الي يكون مضيع فيه

عهود: والي هو

دانة : وقت ...........

عهود: وجع يالفاصخة وانا اقول خالي مختربة اخلاقه منك صح

دانة: والله محد خربني غيره والي قلته عندي دليل على صحته

نننجود: وشو الدليل

دانة : شعري على انه قصير وكل ماقلت له بقصه قال لا واجلس انوح عنده ودموعي اربع اربع

ولا في فايدة وبعدين جربت الي قلت لكم وقلت لهبقصه قال سوي الي تبين بس خليني مروق

ولا يوم قصيته قال من امرك وقال قصيه قلت له انت قال متى قلت له يوم الي سكت وقال عاد انتي

لاتاخذين بكلامي بذا الوقت

العنود: هههههه والله مضيع هالاخو

دانة: مااوصيك ياعهود سويها وماراح تندمين

عهود: روحي بس انا وقتها ابي اقوم من غير مااشوفه او اسمع صوته من الاحراج وتبيني اتميلح عنده

دانة: اموت على الحيا انا

عهود: اجل انت يالفاصخة صرتي فاصخة صار الكل فاصخ مثلك

دانة:ههههههههههه طيب ياعهيد شوفي من بيعطيك دروس بعدين

عهود: الله لا يحوجني لدروسك

العنود تكمل عليها:طيب عهود ماتبين دروس عشان تخلينه يلصق فيك وما يقوم "وتغمز لدانة"

عهود: لا ان شاءالله انا مااصدق يقوم يفك عني اخليه يلصق ومايحتاج

دانة:طيب نعلمك اسلوب الاغراء

عهود طلعت عيونها: لا شكرا ماابي مايحتاج هو من غير شئ ثور هايج

العنود: استحي على وجهك حد يقول على زوجه ثور

عهود: ماقلت شئ غلط مايمديني البس ولا تطلع مني حركة عفوية الا هاج

دانة: طبيعي اول الزواج يصيرون كذا وذا شئ حلو

عهود: قلت فاصخة

دانة: مو قصدي الي فهمتيه قصدي هذا دليل انه مو مجرب من قبل

عهود: شلون

دانة: اذا كان له تجربة ماراح يكون متحمس وبيكون عنده شئ عادي مو مثل الي يكون اول مرة

عهود: عادي حتى الي عنده تجربة الرجال مايفكرون الا بالشئ هذا

العنود: ايه بس صح كلام دانة

نجود:طيب انا عندي سؤال يطرح نفسه

العنود: سألي

نجود: ليه الرجال مايحب تكون مرته عارفه عن الامور هاذي

العنود: لان الرجال يحب يكون هو الي يعرف مرته بالامور هاذي ويحب انها تعرف منه مو من احد ثاني
لان طبع الرجال شكاك وبيقول مادامك عارفه اكيد لك خبرة
دانة: أي شوف حالات الطلاق الي صارت من الموضوع هذا بسبب ان البنات خذوا راحتهم

وقالوا لهم انهم يعرفون الواضيع هاذي

عهود: وليه يبونا نصير جاهلين

دانة: عليك نور وطبعا مافي بنت ماتعرف الامور هاذي بس نصيحة تخلي روحها جنبه

دبشه وثورة بعد

نجود: وهذا انا خايفة يزل لساني مع طلال

عهود بنص عين : وليه تتكلمون بالامور ذي

نجود حمرت: شسوي هو الي يتكلم وانا مستمعه

عهود: والله انه خالع رجلك ذا مثل الفاصخة

دانة: احترمي نفسك عطيتك وجه اكثر من الازم اشوف

نجود: والله انه يحرجني واذا قلت له ماابي اسمع الكلام هذا يقول لازم اعرفها عشان

مارتبك وانصدم بعدين

عهود: والله لاعب عليك وانت مصدقته يالبقرة

نجود: انتي البقرة

ودخل ولد دانة :ماما ابي نانا

دانة: يمه ياقلي جوعان انت

يهز راسه: ابي نانا

عهود تاخذه: يمه على الزين ذا يزنن

وعطته رضعته وحطته بحظنها وشوي داق جوالها: هلا تركي

تركي: اهلين

عهود: شفيك

تركي: انا مادري متى تتعدلين

عهود: ليه شسويت بعد

تركي: في مرة زوجها يدق عليه وتقوله وهو يقلد صوتها"شفيك"

عهود: والله انا كذا

تركي: الله بالني بوحدة ماتعرف للرقة والرومانسية

عهود: ماحد طقك على ايدك وقال لك خذني

تركي: ماعلينا المهم ليه مارديت من فيل دقيت عليك

عهود: متى

تركي: من ساعة دقيت ورد اخوك عمر

عهود: مم الجوال ماكن جنبي

تركي : اها "ويسمع صوت تبوس"

عهود: بس قلبي خلاص

تركي: من تكلمين وش ذا الصوت

عهو تضحك: ولد خالي يبوسني

تركي عصب: نععم

عهود حمود يبوسها ويطلع صوت : بس حبيبي خالص

وهوولا على باله يحسب انها لعبة ومبسوط

تركي: عهود

عهود: نعم

تركي: من هو ذا

عهود: منهو

تركي: لا تستهبلين من الي يبوسك أي واحد
+
عهود: انهبلت انت ذا ولد خالي بندر

تركي: حمود

عهود: ايه

تركي: وجع مو صوت بوسه له صعيدي يشرب شاي وهو يبوس

عهود: قول ماشاءالله ووجع

تركي: ماكأنك مصختيها عطيتك وجه وانتي تسبين

عهود: عادي خلني اخذ راحتي مادمك بعيد ماتقدر تسوي شئ

تركي: معلي ياعهود جامعهم لك المهم وخريه بسه هراك بوس

عهود: خله على كيفه شيحرك انت

تركي: لاااا حرام على وحلال على غيري

عهود: الحمدالله والشكر تحط حالك حال بزر

تركي: لا اخليه يكيف وانا محروم

عهود: على الاقل هو عملته بريئة ماوراه نية سودة من تبوسه مثلك

تركي: اه ياقلبي لو اني جنبك كان وريتك بس شلون النية السودا على اصولها

عهود: الحمدالله منت جنبي

تركي: كلها اسبوع واطلع كل حرتي بالشهر هذا

عهود حمرت: اقول اخلص شعندك داق

تركي: اقول عهود مرة خالك بندر جنبك

عهود رافعه حاجب : وليه

تركي: جنبك ولا لا

تركي: قولي لها يقولك تركي علميني اصول الرومانسية وشلون المرة تكلم زوجها

عهود: نعععم

تركي: الي سمعتيه

عهود: اتكل بس يلا عطيتك وجه اشوف

تركي: عهيد ظبطي لسانك ولا حرمان ثلاث شهور ماانزلك الحسا

عهود: خلاص اسحبها

تركي: اللين ماينفع معاك وين خالك بسام

عهود: موهنا واظن انه عنده جوال تكلمه عليه

تركي: اخرتي بذبحك او اقص لسانك

عهود: يلا انا مشغولة الحين باي

تركي: وانا مشغول ولا كان سمعتك كم كلمة تظبطك باي

عهود: اف علة هالادمي

العنود: عهيد

عهود: والله نشبة في كل شئ بيدخل

نجود: ياخوفي بكرة تحبينه وتتمنين اتصال ولا مسج منه

عهود: مستحيل هالشئ يصير

نجود: ماتدرين

عهود: ادري وعارفة لان قلبي مستحيل يتقبله

فروحة: لا صدقوني بتحبه كم مرة قريت الروايات الي بالنت يوم تتزوج البطلة من واحد ماتوطنه
وبعدين تموت عليه

عهود: بس انا مو مااوطنه بالعكس تركي والنعم منه بس المشكلة فيني انا ممكن تقولون قلبي

حجر وماعندي احساس بس مااقدر اتقبله كزوج لا هو ولا حد غيره

العنود: تعبنا معاك ياعهود واحنا نقول لك تعلمي تحبينه وتتقبلينه

عهود: حاولت بس مااقدر

دانة: ياقلبي توك ببداية الطريق وان شاءالله مع الوقت بتحبينه

عهود: تحلمون وارجوكم سكرو الموضوع


:عهيييييييييد وينك

عهود: نعم

بسام: عهييييييييييد تعالي بسرعة

عهود: شفيه يصارخ استخف

نجود: قومي نشوف

عهود: اظن قال عهود ماقال نجود

نجود: عادي بس خلصي

فروحة: وانا وياكم

وراحوا له بالصالة الكبيرة وكان جالس يطلع شئ من كيس كبير

عهود: خير شفيك

بسام: تعالي ياطويلة اللسان عندي لك مفجأة

عهود عاقدة حجاتها : الله يستر خالي بسام مسوي لي مفجأة

بسام: مالت عليك بس

فروحة متخصرة: ياسلام ناس وناس

بسام: اولا المفجأة مو مني

عهود: من مين لاتقول زياد

بسام: قولي شئ عدل ولا انطمي

عهود: مافي الا هو راعي المفجأت ثقيل الطينة

بسام: لا من واحد اشرف منه ومايطول ظفره هذا من تركي

عهود:تركي

بسام: تفضلي

اخذت عهود الكيس وافتحته وشافت لاب توب سونيلونه احمر لونها المفضل

فروحة: يااااااي روعة

نجود: خطييييييير

عهود متفجأة:........................

بسام: شرايك حلو شغليه

عهود: ليه

بسام: وشو الي ليه بعد

عهود: وش المناسبة يشتريه

بسام : والله ماادري انت زوجته والمفروض تعرفين وقال لي قولهاكيدي عذالك ولا تحرين
نفسك

عهود مستغربة"شلون عرف ": أي عذال

بسام: ماادري ها الي قال..... دقي عليه ياحظي وشكريه


طلعت عهود جوالها ودقت : هلا تركي

تركي: اهلين

عهود: مشكور على الاب توب

تركي: العفو انا كنت ناوي من زمان اجيبه لك بس انسى

عهود: ماكان كلفت على نفسك

تركي: ولو كم عهود عندي ....المهم عجبك

عهود: أي حلو وخالي بسام جاب لي لوني المفضل

تركي: لاني انا الي قايل له

عهود: انت شدراك

تركي: ياعهود انت زوجتي ولازم اعرف كل شئ عنك

عهود: على العموم مشكور

تركي: تعالي انت من وين تصرفين على نفسك

عهود: ليه تسال

تركي: لاني لما شيكت على الحساب عشان ازيده شفت انه مانقص

عهود: لاني اخذ من امي

تركي عصب: وليه تأخذين من امك مو مسؤلة منك انا المسؤل

عهود: لا تصارخ لو سمحت

تركي: ياعهود ليه تحبين تنرفزيني وترفعين ظغطي

عهود: انا مو قصدي

تركي: احس ياعهود انك تتعمدين

عهود: يتهئ لك

تركي : طيب يلا اذا رجعت عطيت امك الي صرفته ومن اليوم ماتأخذين من احد
وانا بكلم خالك يسحب ويعطيك اياهم

عهود مو عاجبها الكلام: طيب يلا

تركي: يلا

وسكرت منه واخذت الاب توب وجلست عليه وعجبها كثير اما عفاف وسارة ماتو من القهر
من عهود




ببيت اهل عهود بالليل
ابو عبدالله يصارخ: تي على ايش شايفه نفسك انت وبنتك على اهلي ها

ام عبدالله : شتقول انت

ابو عبدالله : ايه بريئة انتي ماتدرين وشو

ام عبدالله: هد نفسك وقولي الموضوع

ابو عبدالله : لا ومن الي مشجع بنتك ومقوي راسها تطول لسانها على امي واختي

مو انتي لو انها تشوفك محترمتهم كان ماطولة لسانها لكنك وحدة حيوانة ماتربيتي

ام عبدالله:حدك لا تغلط وبعدين مثل ماسمعت من امك تسمع السالفة منا

ابو عبدالله: كلي تبن عارف انك بتكذبين وتألفين من عندك لكن انا اوريك ياكلبة

عهود:لا تغلط على امي

ابو عبدالله يلف عليها والشرار يطلع من عيونه: وتطولين لسانك علي ياتبن

عهود: عادي اغلط على بس لا تغلط على امي

ابو عبدالله توجه لها وشد شعرها : ياكلبة تعالين صوتك ايه مو منك من التربية الحسنا

عهود تحاول يفكها: تربيتك

ابو عبدالله عطها كف : لا تظنين انك تزوجتي خلاص ترفعين صوتك على وعلى اهلي

سامعه
وسحبها وعطها كف ثاني ودفها على الارض وراح لغرفته: وسمعوا عدل خلوني اسمع مرة ثانية

انكم غاثين اهلي ولا مطولين لسانكم ماتلمون الا انفسكم

عهود وهي تصيح: اكرهه اكرهه

ام عبدالله وهي تحضنها : خلاص ياقلبي خلاص

عهود: ان شاءلله يموت

ام عبدالله : لاتقولين كذا

عهود: كله منك انتي انتي الي خليتيه يتمادى لانك راضية انه يهينك

ام عبدالله: خلاص عهود هدي

عهود تنفض ايد امها عنها : وخر عني انت بضعفك خليتيه يستقوي عليك بس انا

مستحيل اخلي رجال يستقوي علي مثلك مستحيييييل


وراحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وماحست بنفسها الا ماسكة الجوال وتدق

على الشخص الي حسسها بالامان : هلا عهود

عهود تصيح:تركي متى بترجع

تركي انفجع: عهود ليه تبكين شصاير

عهود تشاهق : تعال ياتركي والله تعبت منه تعبت

تركي: عهود قلبي اهدي وفهميني

عهود تصيح وتصارخ: اكرهههههههههه

تركي عرف من تقصد: سوى لك شئ

عهود تشاهق:......................

تركي: مد ايده عليك

عهود: متى ترجع

تركي: بكرة ان شاءالله انا عندك .. يلا روحي انتي غسلي وجهك واقري لك قران وهدي

نفسك وانا من الصبح بتشوفيني عندك يلا

عهود مثل البزران: لا لاتسكر

تركي: ماراح اسكر بس قومي غسلي وجهك وانا انتظرك

عهود: اكيد

تركي: اكيد يلا روحي

قامت عهود غسلت وجهها ورجعت وجلس تركي يتكلم معاها لحد ماحس انها هدت

وماسكر منها الا لما حس انها بتنام وبعدها دق وحجز له على اول طيارة وطلب من المدير

انه يعذره لان عنده ظروف عائلية وتفهم





صحت عهود وهي متضايقه كثير وبعد ماتروشت وجففت شعرها نزلت لعند امها بعد ما تاكدت

ان ابوها بره :السلام عليكم

ام عبدالله: وعليكم السلام

عهود: امي شفيك

ام عبدالله ماسكه جنوبها : يعني وش الجديد

عهود بحزن: يعني تأكدو من مرضك

ام عبدالله: ايه

عهود بدت تصيح: كله منه هو السبب

ام عبدالله: ياحبيبتي هذا الي الله كاتبه ومال لاحد دخل والحمدالله انا راضيه بالمكتوب

عهود: ومافي حل

ام عبدالله: الحين بلتزم بالغسيل واذا.....

عهود: واذا ايش

ام عبدالله: اذا ساء الوضع بحتاج لزرع الكلى

قامت عهود وحضنت امها تصيح: كله منه هو هو اكرهه اكرهه

ام عبدالله: لا لاتقولين كذا حبيبتي مهما كان هذا ابوك وقلت لك هذا الي ربي كاتبه

عهود: هو....السبب...اكرهه..اكررررررررهه

:وقص بلسانك ياحمارة انا الي ميت فيك

انتفضت عهود من مكانها :................

ابو عبدالله : وانت ساكته لها

ام عبدالله: هد حالك البنت زعلانه ومو منتبه وش تقول

ابو عبدالله: لا منتبه بس انت الي علمتيها انها تكرهني الله يخسك انت ويها

عهود: مو امي الي علمتني

ابو عبدالله: شبببببببب... ياقليلة الحيا يلي ماتربيتي الظاهر يبلي اربيك من اول وجديد

يالحيوانة شوفي"يأشر على امها" هذا الله عاقبها بمرض الكلى وباقي انتي جاي دورك

وان شاءالله تموتون وافتك من بلاكم

عهود: ان شاءالله انت وعدوينها معاك

ابو عبدالله والشرار يطلع من عيونه : صدق قليلة حيا

وراح لعندها وعطها كف من قوته طاحت على الارض وتوه بيكمل الا دخل عمر: تفضل

تركي: مشكور

عهود لما شافته راحت تخبت وراه : تكفى تركي بعده عني

تركي كان متوقع انه ابوها ورى الحالة الي كانت فيها امس: شصاير ياعمي شفيهل عهود

ابو عبدالله راح لعند عهود وسحبها بس تركي نفض ايده عنها : خير خير

ابو عبدالله: مرتك قليلة الحيا تدعي على بالموت الخسيسه

تركي يحاول قد مايقدر انه يمسك نفسه ولا يغلط عليه: وهي شلي خلها تدعي عليك

ابو عبدالله: من زين التربيه تدعي على الله ياخذها

تركي ياقطعه: لا تدعي عليها مهما كان هاذي بنتك وزي ماقلت لك من قبل لو غلطت او سوت

أي شئ ماتقولها شئ تقولي انا وانا اتصرف معها

ابو عبدالله : اتوقع انها بنتي واسوي الي ابيه

تركي: بس الحين هي مرتي ومالك أي امر عليها

ابو عبدالله: اخ يالقهر ماحد كبر راسها الا انت لو لني مزوجها زياد كان مارفعت صوتها على

ولا قلة ادبها بس الغلط منك ماعرفت تمسكها

تركي: وش هالكلام الله يهداك الحين هي مرتي وتقولي ليتني مزوجها زياد وفي وجهي بعد

ابو عبدالله طلع من البيت لانه عارف انه ماراح يوصل لنتياجه

عهود متمسكه بثوب تركي وتصيح من غير صوت خوف من ابوها وكانت تنتفض

لف تركي لها بس على طول بعدت عنه وراحت لامها وغطت وجهها بظهر ها

تركي يحب راس ام عبدالله: شلونك عمتي

ام عبدالله تمسح دموعها : الحمدالله وانت شلونك

تركي: بشوفتكم انا الحمدالله

ام عبدالله: الحمدالله على السلامه ياتركي معليش اعذرني

تركي: الله يسلمك ولا يهمك بس انتي بشري شصار على النتايج

ام عبدالله بتنهيده : فشل كلوي

تركي: لا حول ولا قوة الا بالله

ام عبدالله: الحمدالله على كل حال

تركي: وانتي ياعهود مو مسلمه علي

عهود:.....................

ام عبدالله: قومي حبيبتي غسلي وجهك وتعالي سلمي على زوجك قومي


قامت عهود تغسل وجهها وترتب نفسها
تتتركي: شصار شفيه حالها كذا

ام عبدالله : مثل كل مره راح لاهله وطبعا امه ماتقصر وجى يفرغ فيني وكانت عهود موجودة

وحط حرته فيها

تركي عصب : مو انا منبهه انه مايمد ايده عليها

ام عبدالله: هدي ياولدي واذكر الله

تركي:لا اله الا الله بس كذا مايصير ياعمتي كل مرة بجيبها عندكم بيلعب فيها

ام عبدالله: والله مافي ايدي شئ ياولدي بس الله يخليك لا تحرمني منها

تركي: ليه الكلام هذا من قال اني بحرمك منها الله يهداك

ام عبدالله: ادري انك ماقلت بس من بيلومك لو سويتها

تركي: لا تخافين ماراح اخرمك منها بس لي تصرف مع ابوها

دخلت عهود وسلمت عليه بيدها :الحمدالله على السلامه "وراحت عند امها بسرعه"

تركي : الله يسلمك

ام عبدالله : عن اذنك ياتركي بروح اجيب لك شئ تشربه

تركي: لا تتعبين نفسك مايحتاج

ام عبدالله: لا تعب ولا شئ "وراحت المطبخ "

تركي : عهود

عهود: هلا

تركي: كذا السلام

عهود: شقصدك

تركي يقوم ويجلس جنبها : قصدي كذا المرة تسلم على زوجها وصار لها شهر ماشفته

عهود:............

تركي يرفع وجهها بصبعه انصدم : هو الي سوى كذا

عهود تمسك نفسها ماتبي تصيح: خلاص تركي الله يخليك خلني انسى

تركي بتنهيده:شرايك نطلع ونروح نتغدا

عهود: لا مو جوعانه

تركي: الله يهداك ياعهود مو جوعانه اكيد من امس مااكلتي شئ وبعدين

شوفي نفسك شلون ضعفانة ليه ماتتغذين مو زين لك

عهود: بس انا اكل

تركي: اكيد خرابيطك الي ماتنفع بس تضر

عهود: تركي مالي خلق محاضرة

تركي:طيب قومي جهزي اغراضك عشان بكرة بنرجع

عهود: تو الناس

تركي: مااقدر لاني قطعت الدورة لازم اداوم

عهود: طيب

تركي حب يغير مودها: طيب مو مسلمه على

عهود:سلمت عليك نسيت

تركي: لا ماينفع عندي السلام هذا

عهود ارتبكت : واي سلام تبي

تركي يقرب عندها بس عهود قامت : بروح اجهز الاغراض

تركي:هههههه اوكي بس باخذ سلامي باخذه

الجزء العشرون.............


رتبت عهود اغراضها وحطهم تركي بالسيارة وبعدها راحو مطعم تغدوا فيه بس عهود مالمست

اكلها وحاول تركي معاها بس هي عندت لانها كانت مو مشتهيه حتى ريحت الاكل وراحو لبيت اهله

تركي وعهود: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ام عبدالرحمن: الحمدالله على السلامه ياوليدي

تركي يحب راس امه: الله يسلمك

ام عادل : الحمدالله على السلامه

تركي :الله يسلمك

رغد ومها يحبون راسه: الحمدالله على السلامه خالي

تركي: الله يسلمكم

ام عبدالرحمن: شلونك يابنتي

عهود: الحمدالله خالتي وانتي شلونك

ام عبدالرحمن: الحمدالله بس يابنتي ليه وجهك اصفر كذا تعبانه

عهود: لا بس تدرين سهر وقلة نوم

رغد: عهود قومي نروح الغرفه الثانيه

تو عهود بتقوم الا تركي سحبها وجلسها : وين وين

عهود: بروح معاهم

رغد: خالي خلها تجي ولهانين عليها

تركي يحط ايده على كتف عهود: والله مو انتوا بس الولهانين عليه وانا بعد

رغد:خالي ترك عنك نذالتك انت بتصير عنك ارع وعشرين ساعه بوجهك اما حنا لا

تركي: يالله اتكلي بس حتى مرتي يتشاركوني فيها

مها : خالي اثقل مو طايرة البنت

تركي: ايش قلتي ماسمعت

مها: مو طايرة البنت

تركي: تصحيح لكلامك عهود مرة وليست بنت

رغد: ابوك ياللغه العربيه

عهود حمر وجهها وقلب مية لون بصوت واطي: تركي

تركي ماسك نفسه لا يضحك: هلا

عهود: اترك عنك ثقالة طينتك مو هنا بعد

تركي: هنا وهناك وفي كل مكان عندك مانع

رغد: ياهو نحن هنا

تركي: ماتقومون تضفون وجيهكم رجال صار له شهر ماشاف زوجته وقاعدين نشبه

مها : والله عندكم غرفتكم خذوا راحتكم فيها

عهود تأشر لمها بمعنى انثبري

رغد ومها:ههههههههههههه

تركي: شعندكم

رغد: سلامتك ماشئ

تركي بنظرة: اقول قلبي قومي ابي اريح

عهود: روح انت انا بجلس

تركي يقوم ويمسك ايدها: لا مافي تجلسين قومي طلعي لي ملابسي

عهود بصوت واطي: من متى انا اطلع لك ملابس

تركي: من اليوم ورايح بطلعين لي

عهود: طيب روح انت بجلس

تركي يسحب عهود: نو نو

وراح تركي مع عهود لجناحهم وراح الحمام يتروش بعد ماقفل باب الغرفه عشان ماتطلع

وفسخت عهود عبايتها وكانت لابسه فستان نعوم لنص الساق ابيض ومشجر جبينيز

ورافعه شعرها وحطه كحل وغلوس وجالسه على الكنبه متمملله طلع تركي ولاف

المنشفه على خصره ويمسح راسه لفت عهود عليه بتقول له انها تبي تطلع بس على طول

لفت وجهها اول مرة تشوف تركي كذا: هي انت روح البس

تركي راح لعندها ووقفها وبصوت رايق: اظن لي اسم

عهود منحرجه :طيب روح البس

تركي يسحب الكليب من شعرها : كذا احسن

عهود تتهرب من انها تشوفه:..............

تركي يلف عهود ويناظرها: ممم

عهود: تركي روح البس

تركي: ليه البس

عهود: بتجلس كذا

تركي : عادي

عهود: تركي

تركي: عيونه ..اقول عهود

عهود: نعم

تركي: شرايك اوريك شلون السلام الي اقصده

عهود بتروح عنه بس هو مسكها : تركي وخر بطلع لك ملابس

تركي يقرب عهود منه وباسها : بعدين قلبي بعدين .....................




بعد صلاة العشاء :تركي اصحى

تركي:مم

عهود: قوم صل العشاء

تركي: اذن

عهود: اذن وصلو بعد

تركي: اوف ليه ماجلستيني

عهود: انا توني صاحيه

تركي: اهم

عهود: هذا ملابسك جاهزة وانا بطلع للبنات

تركي: تعالي تعالي

عهود: نعم

تركي: لاحقه على البنات ماراح يطيرون انتظري لحد مااخلص وطلعي معاي

عهود: بس انت بطول على ماتحمم وتجهز اجلس هنا شسوي

تركي يحط ايده على ذقنه انه يفكر: مم..طيب ليه ماتتحممين معاي

عهود تبلع ريقها: ها
تركي ماسك ضحكته: اقول ليه ماتتحممين معاي

عهود: لا لا انا تحممت وخلت قوم انت

تركي يروح لعندها ويحوطها من خصرها: ابيك معاي

عهود تحاول تفك منه: تركي روح صل العشاء لا تأخرها اكثر من كذا

تركي بصوت رايق وواطي: لا تغيرين موضوعنا ابيك معاي

عهود حمرت من الاحراج: تركي اترك عنك ثقالة الدم واتركني وروح صل

تركي: تدرين انا اذوب لما اشوفك مستحيه ومنحرجه كذا ومااقدر اقاومك

عهود: تركي الصلاة مايجوز تأخرها

تركي وهو يترك عهود : احمدي ربك ان وراي صلاة ولا والله ماتركتك

عهود تسرع لباب : يلا صل تعال

تركي وتوه منتبه: عهود

عهود: نعم

تركي: تعالي

عهود: تركي روح صل احسن لك

تركي: بصلي بس انتي تعالي اشوف وش لابسه

عهود" لاحول الله":فستان يعني وش لابسه

تركي: ادري انه فستان بس مو كأنه قصير

عهود: لا مو قصير هو عند الساق ويغطي اكثر من ثلاث اربعاها

تركي يقز: طيب مو مفصل جسمك

عهود" الله يطولك ياروح": طيب عادي اجل اخليه وسيع على

تركي : لا بس مايكون مظبوط كذا

عهود: تركي لا تصير معقد الفستان عادي ومافيه شئ وبعدين انا بجلس مع حريم مو رجال

يعني ماراح يقزون مثلك

تركي بنظرة : عارف انك مو جالسه عند رجال بس ممكن اخواني يجون وعيال خواتي يجون

عهود تنرفزت: والجلال وش فايدته

تركي:بس

عهود تقاطعه: قلت لك لاتصير معقد وبعدين الحمدالله انا محترمة نفسي ولما يدخلون اخوانك او

عيال خواتك انا بقوم من المكان زين

تركي: اعصابك

عهود: تركي والي يرحم والدايك ترا واصله عندي مو بعدين تقولي لا تطولين لسانك مو متحملتك ترا

تركي: انجنيتي انت شصارلك توك زينه

عهود وصلت حدها: منك ومن قرفك ياخي صاير تقرف شكلك وريحتك وكل شئ فيك

تركي عصب : لا انتي انهبلتي اكيد

عهود: اففففف

وطلعت من الجناح وراحت للصالة بسرعه وتركت تركي مفور "شفيها ذي توها مافي احسن منها

وفجأة انفجرت ولا الحمارة تطلع وتسفهني بعد انا اوريك ياعهود بس نرجع لبيتنا "وراح يتحمم

وبعدها صلى وراح عند اهله و شاف عهود مبسوطه ولا كانه صار شئ بس لما شافته كشرت ولفت

عنه وانقهر منها وجلس يتقهوى معاهم

عهود: يلا رغد قولي لامك بس الاسبوع ذا

رغد: بس اخاف ماترضى وبعدين تو خالي جاي من سفر ونروح معاكم فشله

عهود: لا فشله ولا شئ بالعكس بتونسيني لاني امل لحالي هو يروح الدوام وماعندي حد


رغد بغمزة: اخاف نخرب عليكم تدرين صار له شهر ماشافك

عهود تخبطها بالمخده: عن قلة الحيا وتعالي معانا ترا والله ازعل منك

رغد: ها مها شرايك

مها: انا ماعندي مانع اذا وافقت امي بروح

عهود: هذا البنت الاوكي مو انتي يلا خلصي قومي قولي لامك واذا قالت خالك ولا شئ

قولي هو الي عازمكم

رغد: ام الصواريخ خالي لا قال ولا شئ

عهود : صرفي انتي ووجههك يلا روحي ترا بكره بنمشي خلصي

رغد: طيب ..يلا مها
هم قامو من هنا وتركي جاها : الحين انتي متى تتعدلين وتتركين عنك حركات الاطفال ذي

عهود كشرت بوجهها: اف قوم قوم عني انت تحممت ولا لا

تركي عصب : لا انتي انخبلتي وش شايفتني اجي لعند اهلي من غير مااتروش ولا مرة شميتي

فيني ريحه

عهود: ايه هذا انت الحين ريحتك عفنه وبعدين شوف خشتك اشوي ويطلع لك وجه ثاني

من كثر ماتأكل

تركي يخبطها على راسها: قولي ماشاءالله وجع اول مرة اشوف زوجه تكلم زوجها كذا

عهود: هي انت احنا جنب اهلك

تركي: ادري انا حنا عند هلي وبعدين على مااظن انه لي اسم

عهود: وياثقل طينته هالاسم

تركي: عهيد ظبطي نفسك لا اهزئك الحين وافشلك قدام هلي

سعاد بلقافه:مادام ماشبعتوا من بعض ليه جيتوا كان جلستوا في جناحكم

عهود بنرفزة: وانت شدخلك

سعاد انقهرت: لا مادخلني شئ بس اشوف كان عندكم كلام قلت اريحكم واقول انكم معذورين لو ما

جيتوا وجلستوا معانا

عهود يتتكلم بس تركي حط ايده على فمها: بس بس كبريت صايرة لنا

عهود عضت ايده:ايييي

عهود: احسن ماحد قالك تحطها عند فمي

تركي:خليتك عند اهلك شهر وتوحشتي

عهود بنظرة : خلني ساكته لا اثور فيك

تركي حب ينرفزه: تعالي لا يكون هذا وقتها

عهود داست على رجله وقامت عنه

تركي:اخخخ

ام عبد الرحمن : شفيك يايمه

تركي متوجع:ها ولاشئ ولاشئ

ام عبدالرحمن: بس توك تقول اخ

تركي يطالع عهود الي جلست عند نورة زوجت راشد بقهر: لا بس عهود وهي ماتدري

داست على رجلي

ام عبدالرحمن: الله يهداك يابنتي كان انتبهتي

عهود: ما خذت بالي خالتي

ام عبد الرحمن : تبي قهوة يمه

تركي: ايه الله يعافيك

توه ام عبدالرحمن بتقوم : وين يمه

ام عبد الرحمن : بصب لك

تركي : لا ارتحي انتي "لف على عهود"عهود قومي صبي لي قهوة

عهود ماقدرت تقول له شئ عند اهله وقامت وصبت له وتوه بتروح سحبها تركي وجلسها جنبه

عهود: خير شتبي

تركي يشرب القهوة: قصري صوتك

عهود: طيب اترك ايدي بقوم

تركي من بين اسنانه: وين تقومين انثبري مكانك لا ينتبهون هلي

عهود تتحلطم

تركي: تكلمي بكلام مفهوم ولا سكتي

عهود: اقول انت متأكد انك تروشت

تركي: يعني بكذب عليك

عهود: اجل وش هالريحه العفنه الي فيك

تركي شك بنفسه: توني الحين متروش وجيت ماامدها الريحه حتى تتطلع

عهود: اجل من ريحة عطرك الخايس

تركي: الحين عطري خايس

عهود: ماادري المهم انك عفن ريحتك صدعت راسي وجابت لي لوعة وخر بس

تركي تركها خاف انه يرتكب فيه جريمه وجلس طول الوقت يتوعد فيها وعهود تتجاهله وتتجاهل

نظراته لها وتعشوا وبعدها كلن راح لبيتها وعهود وتركي راحوا لجناحهم وعلى طول راحت

لدولاب وطلعت لها ملايه ومخدة وحطتهم على الكنب وراحت هي على السرير وطول الوقت

تركي يتفرج وساكت

عهود: لو سمحت كبدي لايعة منك ومن ريحتك نام على الكنبه مو قادرة اتحملك

تركي متكتف: نعم خير وش قلتي

عهود: الي سمعته

تركي راح لعندها ومسكها من زندها : انت الظاهر جنيتي

عهود: اتركني المنتي

تركي: خلك يمكن تحسين على دمك

عهود: اييي اتركني

تركي: سمعيني عدل ياعهود ترا والله ان ماعدلتي اسلوبك

عهود تقاطعه: بطلقني عادي

تركي وصل حده: حلمي طلاق مافي لكن راح ادبك ياعهود

عهود خافت بس ماحبت تبين له : بتضرب عادي تعودت على الضرب

تركي: لا مو وقته الضرب الحين

عهود: اتركني

تركي نفض ايدها بقرف : بتركك والي مايبيني انا مابيه ومو انا الي انام على الكنبه انتي

الي نامي والسرير مثل مالك حق تنامين فيه انا لي حق فيه بعد واذا ماتبيني كيفك بس

ماراح انام الا على الكنبه "مسكها وقربها لحد ماصار وجهها بوجهه"سامعه

عهود دفته عنها وراحت للحمام تستفرغ مع انها مااكلت شئ بس تفاحه ولما جات تطلع حست بدوخه

بس قدرت تمشي لحد ماوصلت للكنبه وانسدحت عليها على طول وتركي انسدح على السرير وناموا

جلسوا الظهر وهم يتغدون وصلت رغد ومها

الجزء الحادي والعشرون................

ابو عبدالرحمن : هلا والله تو ما نور البيت

رغد ومها وهم يحبون راسهه: بوجودك جدي

ام عبدالرحمن: يلا تعالوا تغدوا

رغد: بالعافيه احنا تغدينا بنروح الصاله

ام عبدالرحمن : على راحتكم

عهود: لحظه بجي معكم

تركي مسك ايدها: وين مااكلتي

عهود متقرفه منه: شبعت

تركي: وين شبعتي صحنكي مثل ماهو

عهود : اكلت فاكهه وعصير

تدخلت ام عبدالرحمن: يمه وهذا اكل شوفي شلون وجههك غادي اصفر وضعفانه

عهود: والله خالتي مو مشتهيه

ام عبدالرحمن : مو زين لك يابنتي

عهود: معليش خالتي على الاقل اكلت تفاحه واذا على الضعف احسن

ام عبدالرحمن : ليه تسوين رجيم ..بس جسمك زين يمه لايكون تركي قال لك ضعفي

عهود بخبث: ايه ياخالتي كله يقول لي اني دبه ويبيلي اخف

تركي شرق بالماي وفتح عيونه على الاخر: انا قلت لك كذا

عهود: شفتي ياخالتي يسوي نفسه برئ

ام عبدالرحمن : لعنبو دارك شتبي البنت تصير تبيها تختفي

تركي : والله ماقلت لها يايمه

عهود: ايه انكر ومو قلت اذا ماضعفتي بتزوج غيرك ضعيفه

تركي يطالع بعهود بقهر : طيب انا قلت بس الحين غيرت رايي ابيك تسمنين

عهود: انا على من كلام الي قبل وبس

وراحت لرغد ومها بالصالة اما تركي اخذ من امه وابوه محاضرة طويله عريضه انه كيف يبي يجوع

بنت الناس واني امانة برقبته ومايصير الي يسويه فيني

عهود: بتروحون

مها: ايه خذنا الوافقه وجبنا عفشنا بعد

عهود: حلو

رغد: بس

عهود: بس ايش

رغد: امي قالت لخالتي ام خلود وهي قالت لبناتها وقالوا بيجون

عهود تضايقت بس مابينت لهم : حلو كل مازادالعدد كل ماصار احسن

راحت مها وسوت لها قهوة تركيه واجلست وجابت لعهود معاها وجلسوا يتفرجون على التلفزيون

وبعدها دخل تركي وماحسوا فيه بس عهود حست بقرف: بنات ماتشمون ريحه

رغد تشم : لا مافيه

عهود: بس فيه ريحع عفانه من صدكم ماتشمون

مها : عهود شفيك ضربت فيوزاتك مافي ريحه

عهود تحط ايدها على انفها : افففف والله ريحه

تركي : يمكن منك

عهود شفته وعلى طول قلبت معدتي ورحت بسرعه للحمام واستفرغت كل الي بمعدتي وبعدها طلعت

وانا احس اني مرة دايخه وجاني تركي قلقان ومسكني من ايدي : تركي بعد والله ريحتك تقرف

تركي تركني وهو معصب: هذا جزاتي جاي اساعدك

عهود: تساعدني ببعدك عني روح تحمم ولا شوف لك صرفه

تركي: عهود بتجنني توني متروش

عهود: اجل عطرك او شامبوك غيرهم لان ريحتهم تقلب لي معدتي

تركي : وليه ايش الي تغير من اول ماتزوجتك وهذي عطوراتي

عهود قرفانه : والله مادري بس المهم لا تقرب مني لحد ماتغيرهم

ودخلنا الصاله وجلست عند رغد ومها وتركي جلس بعيد عشان مااحرجه بس مازلت اشم ريحه

وماشميتها الا لما دخل هو يعني منه ودق جوالي الا هي عمتي امنه استغربت شعندها : الو

امنه: هلا عهود شخبارك

عهود: الحمدالله تمام وانت شخبارك وشخبار عمي

امنه: الحمدالله بخير لو صدق مهتمه كان سألتي عنهم وعن عيالهم

عهود: ولا يهمك شلونهم

امنه: مين

عهود عارفه قصدها: اسماء وابتهال وزياد

تركي سمع اسم زياد على طول جى لعندها : مين تكلمين

عهود تأشر له ينتظر

امنه: بخير المهم انا داقه عليك اعزمك

عهود: تعزميني

امنه: بكره خطوبة اسماء بمزرعة جدك

عهود: مبروك وعقبال ابتهال وزياد

تركي نقزها بكوعه على جنبها: مين

عهود تحط ايدها على الجوال : اه جنيت انت وجعتني

تركي: مين تكلمين

عهود : مرت عمي ارتحت

تركي: شتبغى

عهود: بعدين خلني اكلم المرة قبل

امنه: الو ..الو عهود

عهود: هلا معاك

امنه : وين رحتي

عهود: اسفه بس جوالي خرب مدري شفيه

امنه: طيب قلتي لرجلك يجيب لك غيره ولا مو راضي

عهود: لا تركي مايقصرمعي بس لانه طاح على وعلق ولا هو مافيه شئ

امنه: اهم المهم لا تنسين تجين بكرة وخلي ام رجلك تجي معاك

عهود: طيب بس مو احسن تعزميها انتي

امنه : طيب هي جنبك

عهود: لحظه

وقمت بروح لخالتي مسكني تركي: وين

عهود: برجع بس بودي جوالي لخالتي مرت عمي تبيها

وراحت لخالتي وقلت لها مرت عمي تبيها عشان تعزمها لخطوبة بنتها ورجعت للصالة وجلست على

كنبه فرديه لان مالي خلق لتركي

تركي: شتبغى مرت عمك

عهود: تعزمني على خطوبة بنتها بكرة بمزرعة جدي

تركي: ماشاءالله متى انخطبت هاذي

عهود: مااعرف بس هم متعودين على كذا مايقولون شئ لحد مايملكون وهالمرة تكرموا وعزمونا على

الخطوبه

تركي :هم ..بس بكرة بنمشي

عهود: لا تركي ودي اروح

تركي: مم..بشرط

عهود حطت رجل على رجل: الي هو

تركي: تظبطين اسلوبك وتبطلين سخافات

عهود: طيب

تركي: لا اا لقيتني بزر يعني بصدقك

عهود: قلت لك طيب مو مصدقني ليه

تركي: لاني جربت كلامك من قبل وماصدقتي فاعذريني لصار مافي ثقه الحين

عهود: لا اواعدك هالمرة

تركي: نشوف نلحق الكذاب

قاطعته: يعني انا كذابه

تركي: لا ابد محشومة انتي عن الكذب

بنت بلو
11-01-2008, 02:49 PM
عهود رفعت حاجبها وقمت لجناحنا ولحقني تركي ومسكني من زندي وقربنب لعند وجهه : الحين

انا الي قلت لك سوي رجيم ها

عهود تحاول تفك نفسها وابتسمت : امزح معاك

تركي شد عليها : تمزحين معي ها

عهود: تركي ايدي تألمني فكني

تركي: تستهلين

عهود: تركي

تركي شد اذنها: بتبطلين سخافتك ولا

عهود: اتركني تألمني

تركي: بتبطلين ولا

عهود بدلع لاول مرة حطت ايدها على صدر تركي وقربت منه: ترركي المنتني

تركي تنح : ها

عهود تكمل دلع :تركي فكني عاد المنتي خلاص توبه ببطل

تركي ترك اذنها وحوطها من خصرها وقربها له: توبه

عهود: توبه بتخليني اروح للخطوبه

تركي : هم

عهود: تركي يلا عاد

تركي: ايه روحي

عهود: طيب اتركني بروح احجز لي مشغل

تركي: بعدين

عهود: أي بعدين مايمدي بكرة الخطوبه

تركي: يعني لازم تنقصين على الواحد

عهود: اف منك انت ماتشبع

تركي بنظرة خبيثة: مااشبع من ايش

عهود حمرت وبعدت عنه وراحت لدولاب الملابس : ...........

تركي راح لعندها وحضنها وصار ظهرها على صدره : تدرين عهو د

عهود:..........

تركي بصوت ذايب : على طولة لسانك وعند راسك بس تخجلين وخجلك هذا الي مذوبيني فيك

وباس رقبتها وبعدين لفها عليه وباسها

عهود: تركي

تركي:مم

عهود: يلا خلني اقوم اجهز اغراضي لبكرة

تركي: مو وقته عهود

عهود: تركي صار المغرب متى وقته

فكيت نفسي منه وراحت الحمام وتروشت على السريع "افف نسيت ملابسي " وطلعت مظطرة

ومستحيه لانه تركي مامرة شافني بروب الحمام وتركي جلس على السرير لما طلعت وجلس يقز فيني

عهود: ممكن تطلع ابغى البس

تركي تكى على السرير: البسي محد ماسكك

عهود: وانت

تركي: شفيني انا

عهود: يلا تركي اطلع

تركي بخبث: تستحين

عهود:..........

تركي: ليه تستحين مو انا شايفك كلك على بعضك

عهود بطيش: متى

تركي ببتسمه: تونا نسيتي

عهود تحاول تلهي نفسها بالملابس : لا ماشفتني لانا مطفين الانوار

تركي:امم ولو ..شفتك

عهود لفيت عليه وانا منحرجه: شلون ومافي نور عشان تشوف

تركي يأشر على قلبه: شفتك من هنا

عهود تنهدت براحه: فاضي انت يلا اطلع تأخرت

تركي: ليه الخجل عادي انا زوجك يلا البسي وبلف وجهي

عهود: هاهاه ضحكتني قوم مااضمنك

تركي راح لعندها : ليه ماتضمنيني

عهود: اخاف تتهور وانا مو ناقصة يلا تركي الله يخليك الحين شلون بلقى حجز

تركي: مم طيب وش لي اذا خليتك

عهود بتهور: الي تبي

تركي حضنها: انتي قلتي والي ابيه ....

عهود: قول

تركي: تذكرين فستان خطوبة نجود

عهود: ايه وش فيه

تركي: ابيك تلبسينه بكرة

عهود: انا اصلا ناوية البسه

تركي يحرك راسه : نو نو مو تلبسينه للخطوبة

عهود: اجل لايش

تركي: لي مو انتي وعدتيني انك بتستقبليني به وما استقبلتيني

عهود: انت عارف ليه

تركي :عارف بس بكرة البسيه واوديك

عهود: خلاص البسه

تركي: اوكي بصدقك بس والله ان كذبتي بوريك شغلك

عهود: شبتسوي يعني

تركي: تبين تعرفين

مسكني ودغدغ بطني وسدحني على السرير : خلاص تركي هههههههههههه

تركي: ها بتسوين الي قلت لك

عهود:هههههههههههههههههههههههه أي خلاص مو قادرة خلاص هههههههههه

تركني بس شفته متنح ونزلت نظري للي يشوفه وحمرت لانه كان يطالع صدري الروب فك

وبان صدري قمت بسرعه ولفيته كويس وسحبت تركي من ايده وطلعته بره الغرفة وهو مازال متنح

وقفلت بسرعة وسمعته يضحك:هههههههههههههههههه


بسرعه غيرت ملابسي واخذت عبايتي وطلعت وشفته يتفرج على التلفزيون : يلا تركي
تروش والبس وملابسك على السرير

وطلعت قبل لا يقول شئ وراحت الصالة انتظره وبعدها طلع ورحت حجزت عند المشغل

يوم الخطوبه العصررحت عند اهلي لاني بروح معها المشغل وعلى العشاء خلصنا ورحنا وكانت

الخطوبة بسيطة مرة وعدت بسلام بس صار الي كنت خايفه منه اصرت جدتي انها هي الي بتوصلنا معها

لان ماظل حد بالمزرعه غير انا وامي وامنه وبنتها ابتهال وخفنا تسوي سالفه وامي مو ناقصة

ركبوا بالسيارة والمصيبة صار اني لازم اجلس قدام جنب جدتي لان مافيه مكان لي وركبت

وطبعا زياد كان مبسوط على الاخر وكل شوي يمد ايده على درج السيارة يازعم يبخذ شريط

وكل مرة يحاول انه يمسك رجلي انقرت منه : وبعدين معك انت خذ الي تبيه مرة وحدة مو

كل شوي ماد ايدك

زياد: بشويش ياقلبي

ام عبدالله: ايش الكلام هذا يازياد عيب

زياد: ماقلت شئ

عهود: ايه انت من متى تقول شئ

وسكت انتظره يوصلنا بسرعة وهو كان يتعمد يمشي بشويش واخيرا وصلنا وكان تركي

مع اخوي عبدالله برة ينتظر لان عبدالله قال له انه حنا بنجي الحين وشفت وجهه تغير

لما شاف زياد وتكهرب لما شافني نازلة من السيارة من قدام ونزل زياد لاخوي عبدالله

اما تركي جى لعندي وسلم على جدتي وامي وبعدها مسك ايدي بس هالمرة غير حسيت انه

يبي يبين لزياد انه ماله امل واني ملكه مو له ووصلت الرسالة لزياد لاني شفته شلون منقهر

وركب سيارته ومشى بسرعة

تركي يحاول يخفي تعصيبه: وانتي وش ركبك معه

عهود:بعدين تركي مو في الشارع

عبدالله: ادخل تركي عندنا

تركي: لا مرة ثانية انا الحين تعبان ووراي طريق بكرة

عبدالله: على راحتك يلا مع السلامة

وركبنا السيارة تركي: تكلمي شركبك معه ولا قدام بعد

عهود: اولا ركبت معه لان جدتي اصرت علينا انا وامي وثانيا ركبت قدام لانه مافي مكان لي

وبعدين ماكنت جنبه كنت جنب جدتي

تركي: وليه مادقيتي على اجي

عهود: خفت جدتي تسوي سالفة لامي وامي مو ناقصة


تركي: طيب ليه انتي تركبين قدام ليه مو اخته

عهود: قلت لهم بس قالت انها بالوسط ومالها خلق تنزل وامه سمينه مايكفي المكان لها ارتحت

تركي: هاذي اول واخر مرة تركبين مع هالخسيس سامعه

عهود معدتها تقلب عليها : من غير ماتقول اصلا انا ماكنت راضية بالي صار

تركي : حصل خير

عهود مو قادرة امسك نفسي : تركي وقف السيارة على جنب بسرعة

تركي: ليه

عهود: بسررررررررعة

وقف تركي على جنب وعلى طول فتحت باب السيارة واستفرغت كل الي بمعدتي وكان تركي يمسح

على ظهري ولما خلصلت عطني منديل امسح فيه فمي وسندت راسي على ورى :اه ه ه ه

تركي مفجوع: عهود مايصير كذا من اول ماجيت وانت هاذي حالتك خليني اوديك المستشفى احسن

عهود وانا دايخه: لا مايحتاج ودني البيت ابي انام واذا نمت ارتحت

تركي: مايصير ياعهود

عهود: تطمن تركي هذا بسبب حالتي النفسيه من الي صار من ابوي كلها اسبوع وارجع مثل قبل

تركي بشك: اكيد

عهود: اكيد

ورجعنا البيت وعلى طول دخلت الحمام وتروشت ولبست لي بيجامة ونمت وتركي بعد نام


العصر حسيت بتركي وهو يجلسني:عهود اصحي

عهود: مم

تركي: عهود اصحي يلا الظهر فاتتك قومي

عهود وانا لسه مغمضه عيوني: كم الساعة

تركي: اربع العصر

عهود: طيب قمت

تركي قرب : يلا صحصحي وتجهزي بنمشى

عهود حطيت ايدي على خشمي : تركي والي يرحم والديك كم مرة قلت لك لا تقرب مني اذا ماتحممت

او غيرت عطوراتك

تركي: ياصبر ايوب توك صاحيه ولسانك انشط منك

عهود معدتي خلاص قلبت وقمت بسرعة الحمام استفرغ بعدها رجعت وانسدحت على السرير مو

قادرة دايخه وتركي مو راحمني من ريحته العفنه : تركي الله يخليك قوم مو قادرة على ريحتك

تركي حن على شكلها التعبان ومااهتم من كلامها : عهود قومي اوديك المستشفى الوضع ذا ماينسكت عنه

عهود : لا ميحتاج قلت لك كلها اسبوع وترجع نفسيتس مثل قبل

تركي: تقدرين تقومين طيب

عهود:امم

تركي: يلا قومي وانا بقول لامي تجهز الغدا

عهود: لا تركي مو مشتهيه واخاف اذا اكلت مايجلس بمعدتي

تركي: مايصير تجلسين كذا من غير اكل ولا انتي راضية اوديك المستشفى

عهود: طيب جيب لي عصير

تركي: ماينفعك ياعهود

عهود وانا اجلس حالي : والله مو قادرة الله يخليك لا تغصبني

تركي : طيب قومي جهزي

قمت وانا احس راسي يدور ودخلت الحمام وغسلت وجهي وفرشت اسناني وتوضيت عشان

اصلي وبعد ماصليت جهزت اغراضي ولبست لي بيجامة مريحة ولبست عبايتي وطلعت وجلست

انتظر تركي يدخل الشنط بالسيارة وتفاجئ من رغد ومها وبدور وسمر انهم جايين معنا بس

ماعلق وطلعت وركبت ورى وقلت : أي واحدة منكم بتركب قدام لاني تعبانة وابي انسدح

ولان السيارة جيب اخذ راحتي ورى وراحت بدور قدام ولما ركب تركي عصب لما شاف بدور:
وليه ماركبت انتي قدام

عهودوصوتي رايح من التعب : ابغى انسدح لاني احس اني دايخه

تركي بخوف:اوديك المستشفى احسن لك

عهود: مايحتاج


ومشىينا وانا طول الوقت نايمه لاني احس جسمي متكسر مرة ومعدتي تقلب وصلنا الشقه

ونزل البواب الشنط وانا انسدحت على الكنبه بعد مافسخت عبايتي

تركي: اجيب لك شئ تأكلينه

عهود: لا مو مشتهيه

رغد: عهود لازم تأكلين شوفي وجهك شلون صاير

عهود: والله مو مشتهيه شئ ..بس جيب لي عصير

تو تركي بيقوم مها:ان بروح اجيبه خلك خالي

جابت لي مها العصير وبعدها حسيت اني احسن وقمت فرجتهم على الشقه ووين يحطون

اغراضهم بعدها طلعنا نقضي اغراض لان الشقة فاضية ورحنا لاسواق التميمي

تركي: خذوا الي تبون يابنات

مها: لا توصي حريص خالو

تركي: ماتنعطون وجه

رغد: هههههه توك تدري يلا بس عهود تعالي معاي

عهود: يلا

راح تركي مع سمر وبدور بالعربية وانا ومها ورغد بعربيه طبعا عربية تركي كانت اغراض

للشقه يعني مثلجات سندويشات واشياء مفيدة اما عربيتنا فكانت شيسات وكاكاوات وبيبسي

مها: عهود بس والله فشلة اخاف خالي مايرضى

عهود وانا منشغلة عند الشيسات : لا عادي متعود علي

جان تركي وطالع العربية بعدين قال: متأكد ومليون بالمية ان الاغراض كلها عهود مخذتها

عهود: عندك مانع

تركي: ابد بس ماراح تقربين لهم الا بعد ماتأكلين زي الناس ولا من الحين اقولك رجعيهم

عهود وانا اخذه بالحيلة: طيب موافقه

تركي: رغد مها ماتبون شئ

مها: لا ماقصرت عهود خذت الي نبيه

تركي: خلصتوا يلا مشينا

عهود: لحظه تركي ماأخذت لي شيبس ليز بالخل مااشوفه

تركي: لحظه ادوره واجي

راح جابه وحاسب وطلعنا ورحنا للشقة وتولت مها مهمة ترتيب الاغراض وتركي طلع يجيب العشاء

مها: بدور شفيها اختك كانه مذبوح لها احد

بدور: لانها ماكانت تبي تجي وامي غصبتها

مها: اها

عهود: بنات هذا الفرش عندكم مع البطانيات

رغد: طيب احنا اربعة ليه الخامس

عهود: لي يمكن اشتهي انام معكم وانام

مها تغمز: وتتركين الخال يطوعك قلبك

عهود: عادي عشان يشتاق

مها:ههههههههههههه

وصل تركي وقمت جهزت السفرة وجلسنا ناكل بس ماكنت مشتهيه واصر تركي على اني اكل ولا

ماراح يخليني اكل من الشيبسات واكلت منا وعلى طول رحت الحمام استفرغت وبعدها غسلت

وجهي ورجعت الصالة: كله منك قلت لك مو مشتهيه مااقدر ماتسمع

تركي: يعني اخليك كذا

عهود: طيب شسوي مو قادرة

تركي: سمعي بكرة اذا استمر الحال كذا بوديك المستشفى غصب عنك مايصير

عهود: طيب بس خلاص اسكت

بعدها شالوا البنات السفرة وجلسنا نتفرج على التلفزيون وبعدها قمت اخذت شيبس ليز

بالخل والملح اشتهيته مرة وخذت معه بيبسي وكان الحجم الكبير وجبت معاي للبنات كذا

نوع من الشيبسات وجلست اكل فيه لحد ماتركي انتبه علي

تركي: خلاص رحمي فمك قلب ابيض من الخل مو زين لمعدتك

عهود كنت بتهور بس مسكت نفسي عشان البنات : طيب انا مرتاحة ولو انه معدتي ماعجبها

كان شفتني استفرغته مثل الاكل الي من قبل

تركي: طيب بس مو زين لمعدتك ياعهود لا تخليني مااخليك تشترين هالخرابيط لك لازم تأكلين

عهود : اوكي ماقلت شئ بس لحد ماتهدى معدتي بعدين اكل

بدور: ماعليك منها خالي تدلع عليك وعشان شافتك معطيها وجهه مسختها اتركه وهي بتأكل

عهود طالعتها بقهر شفيها ذي حاطه علي بس مابينت لها : صح كلامها ادلع انت بس

اتركني بحالي وباكل اوكي

على الساعة وحدة قام تركي ينام لانه وراه دوام وجلست مع البنات لحد ماصلينا الفجر ونمنا بس

كنت طول الوقت مع مها ورغد اما سمر وبدور ماكان بيني وبينهم أي احتكاك

رجع تركي من الدوام وعه الغدا وجلسوا كلهم الا انا قلت ماابي وجاني تركي

عهود: تركي اطلع برة مو مشتهيه اشوف وجهك

تركي: ويعدين معك انتي واسلوبك الزفت

عهود: ياخي مو مشتهيه اشوفك غصب ليه تغط وجهك

تركي عصب ومسكني من ذراعي : قصري صوتك

وانا احاول افك ايده: ماتبي فضايح ابعد

تركي والشرار يطلع من عيونه: والنهايه معك انتي تبين اضربك وافشلك قدامهم

عهود : وخر زين مع ريحتك العفنه

ودفيته عني ورحت الحمام على طول وتركي يضرب الباب ويقول لي افتح وانا مطنشته بس حسيت

بدوخه وماقدرت امسك نفسي وطحت تركي لما سمع صوت الطيحه انفجع وراح ركض للحمام طق الباب

تركي: عهود ...عهود

عهود:...................

تركي: عهود افتحي الباب

عهود:...........

تركي: عهود تسمعيني

عهود وهي مو قادرة تتحرك وتأن

تركي سمعني وجن وجلس يدف الباب لحد ماكسره ودخل شافها على الارض راح لعندها

واخذها بحضنه : عهود حبيبتي قومي

عهود:.............

تركي يضرب وجهها على خفيف : عهود اصحي شصار لك

عهود تأن

جات رغد والبنات : شفيها عهود خالي

تركي مرتبك : ماادري

مها : شيلها وودها المستشفى بسرعة

تركي شالني وحطني على السرير واخذت مها عبايتي ولابستني اياها وودني المستشفى بسرعة ولما وصلوا

دخلوني بغرفة وسووا لي تحاليل وحطوا لي مغذي

تركي: شفيها دكتورة

الدكتورة: والله ياستاز تركي مش عارفه احنا هنستنه التحاليل وهنعرف فيه ايه

تركي: والتحاليل مطوله

الدكتورة: اهي الممرضة جت

اخذت الدكتورة الورقه من الممرضة وقرت التحاليل :مم

تركي: تكلمي شفيها

الدكتورة : مبروك المدام حامل

تركي بفرحة: صدق

الدكتورة : والله ادي النتيجة بتقول كده

تركي: بس شلون

الدكتورة مبتسمه: اهأ ازي شلون "وتغمز له" مانتا عارف شلون

تركي انحراج من الدكتورة : عارف بس احنا نستخدم موانع

الدكتورة: بس ده الي كتبوا ربنا

تركي : ونعم بالله

الدكتورة: بس مراتك لازمها تغذيه ياابني عشانها وعشان الي ببطنها

تركي: ان شاءالله بس اقدر اطلعها الحين

الدكتورة : تقدر بس لما يخلص المحلول الي مركبينوه ليها

تركي : اوكي اقدر ادخل لها

الدكتورة : ايوه وانا حقي معاك

راحو لغرفة عهود وتوها تصحى :وين انا فيه

الدكتورة: انتي بالمستشفى خضيتينا عليك يابت

عهود:شصار

الدكتورة: مبروك يابنتي دنتي حامل

عهود وانا مصدومة: تكذبين انت صح

الدكتورة: وليه اكذب التحاليل بتقول انتي حامل بالشهر الاول

عهود وبديت اصيح: لا لا مو صحيح انتي تكذبين

الدكتورة : في ايه انتي مش عوزة تحملي

عهود: دكتورة تأكدي يمكن غلطانين بالتحاليل

الدكتورة: مش غلطانين ولا حاجة

تركي توه يدخل عليهم

عهود: اطلع بره كله منك انت السبب

تركي راح لعندها: عهود الله يهديك هدي

عهود: بعد عني

تركي: عهود هدي مو زين لك وللي ببطنك

عهود: احسن لاني ماابيه انت كذبت على وقلت ماراح احمل

تركي : بس انت حملتي وانتهى الموضوع وهذا الي ربي كاتبه

عهود: ماابيه ماابيه

تركي: حز بخاطره : انت هدي الحين وارتحي بعدين نتكلم بالموضوع

عهود: دكتورة الله يخليك نزليه ماابيه

ولا انتبهت والا بكف من تركي : جنيتي انتي هذي روح الله بيحسبك عليها

عهود وانا بهستيريه : ماابيه ماابيه " وقامت اضرب ببطني " ماابيه

وطح راسي على المخده من الكف الثاني من تركي وهو يمسك يديني: دكتورة لو سمحتي

مافي مهدئ تعطينها

الدكتورة : ثواني

وجات الممرضة وعطتني ابرة مهدئة ونامت وطلع تركي مع الدكتورة : اسمع يابني

البنت بيها حاجة انت بتسئ معاملتك معاها

تركي يغطي وجهه بيديه: لا والله يادكتورة

الدكتورة: امال ليه الحاله الي هي فيها

تركي: وش اقول لك كل الي اقدر اقوله لك انها متعقدة من الزواج والسبب ابوها وحنا كنا

متفقين ان نأجل موضوع الحمل لبعد سنه بس هي حملت مع انه مأخذين الاحتياطات

الدكتورة: بس جميع الاحتياطات نسبة نجاحها 99% وعشان كذه المدام حملت

تركي:طيب يادكتورة ايش اقدر اسوي

الدكتورة : كل الي تقدر عليه انك تراعي اكلها وتحاول قد ماتقدر ماتتعرض لاي ظغوطات

او أي حاجه تعصبها

تركي يتذكر: طيب دكتورة هي اليوم تشتكي من ريحتي مع اني كنت توني متروش

الدكتورة تضحك:هههههههههه

تركي عصب: انا قلت شئ يضحك انت وخشتك

الدكتورة : ايه الحظ الي ليك يابني

تركي بخوف : ليه في شئ يادكتورة

الدكتورة : لا ماتخافش بس المدام يتتوحم بك يابني

تركي عقد حجاته: تتوحم فيني

الدكتورة : ايوه

تركي: كيف طيب

الدكتورة: يعني بتكون مش طايقه أي حاجه فيك ريحتك شكلك كل حاجه فيك

تركي"ومن متى هي تطيقني " اها طيب بطول

الدكتورة : على حسب بس المهم انك ماتضايقها طول الشهور الاولى من الحمل اما بالنسبة للوحام

بيختلف من ست للست

تركي: مم....طيب مافي حاجة ادويه ولا شئ

الدكتورة: حكتب لك فيتامينات تاخذهم وتحرص على اكلها وبعد شهر ترجعنا

تركي: اوكي

الدكتورة: المهم تراجعنا اسبوعيا عشان تتابع تطور ات الحمل معاها

تركي: ان شاءالله اقدر اخذها الحين

الدكتورة : ايوا ضروري الراحة والتغذية

تركي: ان شاءالله


جاني تركي وانا نايمه وجلس جنبي بالسرير ومسح على شعري وهو فرحان انه بيصير

ابو وبعدها صحيت ومشينا وطول الطريق اجنب اطالع بتركي ووصلنا الشقه وكانوا

البنات ينتظروني وعلى طول جاوا: ها خالي شصار

تركي وهو ماسكني : لا الحمدالله الحين هي بخير

وودني الغرفة وسدحني بالسرير وطلع للصاله وجلس على الكنبة

مها: شفيها عهود

تركي بفرحة: وش تتوقعون

رغد فهمت على طول فرحته : بتصير ابو

تركي والابتسامة شاقة حلقه : عليك نور

قاموا البنات وباركوا له ودق على امه وبشرها وامه فرحت وباركت له وابوه بعد واشتغل جواله

تبريكات من خواته واخوانه وانا كنت طول الوقت بالغرفة ابكي "ليه ياربي ليه ماابي طفل يربطني

بتركي اكثر ماابي اعذبه معي اخ خ خ "وجلست اضرب ببطني ابيه يطيح بس تعبت من كثر البكي

ونمت جاني تركي يصحيني : عهود قومي

سويت نفسي مااسمعه :...................

تركي: يلا قومي تعشي

لفيت على الجنب الثاني : ماابي

تركي: كلي لك شوي بس

عهود : قلت لك ماابي

تركي: عهود مايصير مو زين لك وللي ببطنك

عهود: احسن عشان يطيح وارتاح

ماحسيت بنفسي الا وانا بيدين تركي ووجهي بوجهه وكان معصب : عهود تعوذي من ابليس

واقصري الشر

بديت اصيح: كله منك انت قصيت على قلت لي ماراح احمل

تركي: هذا شئ الله كاتبه وانا ماقصيت عليك

جلست اضربه وابعده عني بس مافي فايدة: بعد انت كذاب بعد

تركي يحاول يهديني : خلاص ياقلبي ارضي بنصيبك وبكرة لما يكبر ببطنك بتحبينه وبتندمين انك

قلت الكلام ذا

عهود: لا ماراح اند انا ماابيه

تركي : ليه ماتبينه

وانا اشاهق : لانه بيربطني فيك طول عمري ماراح تطلقني

تركي انصدم للحين تفكر بالطلاق: .............

عهود: ليه خدعتني ليه تظلمني معك وتخليني اظلمه ليه

تركي: خلاص انتي ارتحي الحين واذا هديتي نتفاهم

عهود: ماراح يتغيير رايي

طلع تركي وتركني اكمل بكي تركني بهمي وراح وهو مطعون مني ومقهور لاني حرمته من انه

يفرح زيه زي أي رجال وهويسمع بخبر انه بيصير ابو بس مو كيفي مو قادرة افرح غصبن

عني وعارفة ان تركي مايستحق الي يصير له ونمت

اليوم الثاني صحيت الساعة عشر الصباح دخلت الحمام وتروشت وطلعن الصالة تركي شكله

راح الدوام والبنات نايمين خذيت لي عصير مع شيبس ليز بالخل وجلست اتفرج على التلفزيون

بس كنت موطية الصوت لاني ماابي ازعج البنات حطيت ايدي على بطني"ياربي مو حاسة

باحساس الامومة ياناس معقولة انا الحين حامل معقولة بصير ام طيب ليه مو حاسة بالشعور

هذا بس كل الحريم الي مثلي اشوفهم فرحانين وتبدى علامات الامومة تبان فيهم ليه انا

مو مثلهم لهدرجة قلبي قاسي وماعندي احساس اكيد ماعندي احساس ولا لو واحدة مكاني

كانت طايرة من الفرح بالحمل وفرحانة بزوج بمثل تركي وميته بحبه وهويستحق لانه رجل

طيب وحنون مع انه كثير الي قالوا انه نذل بس ماشفت نذالته طيب ليه مو قادرة احبه ليه "

وقطع على تفكيري رغد وهي تبوسني: مبروك عهود

عهود: الله يبارك فيك

رغد: شلونك الحين ان شاءالله احسن

عهود: الحمدالله احسن شوي

رغد شهقت : هعود ايش ذا

عهود خفت من شهقتها: شفيك

رغد: حرام عليك بتذبحين معدتك من الصباح وتاكلين شيبس بالخل

عهود وانا اكمل اكل: مشتهيته يارغد موت

رغد: وانت ياماتاكلين او تلهطين بالخرابيط ذي

عهود وانا اضحك:اشوفكي قلبتي خالك

رغد تضحك: من عاشر قوم

عهود:هههه

رغد: طيب انا بروح اسوي لي فطور وبسوي لك معي واتركي الشيبس ذا عنك

عهود: مو مشتهيه اكل شئ

رغد: حرام عليك بتذبحين نفسك من متى مااكلتي وجبه زي الناس

عهود: والله يارغد مو مني كل مااكلت حاجه على طول الحمام استفرغها ومليت عشان كذا مااتعب

حالي

رغد: طيب ماعطتك الدكتورة حاجة توقفها

عهود وانا اهز كتوفي: مو عارفه لانها كلمت تركي

رغد : اوكي حاولي على الاقل لو شوي

عهود: اوكي بجي معك

رغد: لا ياحبيبتي ناوية علينا من الخال يقول الحين شغلتوها

عهود: بتفرج عليك بس واوريك اماكن الاشياء

رغد: اذا كذا يلا


http://forums.graaam.com/new/buttons/reputation.gif (http://forums.graaam.com/reputation.php?p=5288797) http://forums.graaam.com/new/buttons/report.gif (http://forums.graaam.com/report.php?p=5288797)

بنت بلو
11-01-2008, 02:54 PM
الجزء الثاني والعشرون .........

ودخلنا المطبخ وجهزت رغد الفطور وطلعت لحم مفروم عشان بتسوي محشي كوسا للغدا

وبعدها فطرنا واكلت اشوي بس وبعدين صلينا الظهر وجلست مها وراحو المطبخ وخلوني

بالصالة عشان يسون الغدا مع اني قلت لهم مايحتاج تركي بيجب معه بس مارضوا


الساعة ثنتين دخل تركي وشافني نايمة على الكنب وجلس عندي

تركي: عهود

عهود: مم

تركي: قومي نامي داخل

عهود: لا مافيني نوم بس انسدحت اريح شوي

تركي: شلونك الحين

عهود "يالله بيذبحني الانسان هذا على كل الي اسويه فيه ولسته طيب وحنون معي ويخاف علي

والله ياتركي انا مااستاهلك انت تستاهل واحدة تقدرك وتحسسك بقيمتك ":الحمدالله

تركي يساعدني على الجلوس: مم ..عهود

عهود: نعم

تركي: انت قلتي لامك

عهود: اقولها ايش

تركي بتردد خايف اني ارجع لحالتي الي امس :انك ..حامل

عهود سكت بعدين تكلمت : لا ماقلت

تركي: شوفي ياقلبي هذا شئ صار ومامنه مفر ولازم تعودين نفسك عليه وتتقبلينه

عهود : بس مو قادرة غصب عني مو قادرة احس فيه ولا قادرة اتقبله

تركي بهدوء خالاني اروق منه: ياحبيبتي طبيعي هالشئ الحين لانك رافضة الفكرة بس لما تعودين

نفسك عليه بتحسين فيه و بعدين الاهم من هذا كله مو انتي تبين تفرحين امك وتنسينها مرضها

عهود هزيت راسي بمعنى "ايه":.........

تركي: وهذا الخبر بيفرحها وبينسيها واذا مو متقبله حملك عشاني وعشانك تقبليه عشان امك

عهود سكت وفكرت بكلامه " صح الشئ الايجابي من السالفه هاذي انه بيفرح امي ":.........

تركي : شرايك نكلمها ونخبرها مع بعض

عهود هزيت راسي له بالوافقه

ودقينا عليها وبشرناها وافرحت كثير واحسها طارت من الفرحه وجلست توصي تركي علي وتدعي

لنا وهي تصيح بعدها كلمني اخوي عبدالله وبارك لي وهو فرح بعد وعمر بعد مو مصدق انه بيصير خال

وسكرت منهم بس مافرحت مثلهم فكرت لما اكلمهم يمكن احس بفرحتهم بس الظاهر مثل ماتوقعت انا

عديمة احساس

تركي: وش مشتهية تأكلين على الغدا

عهود: رغد ومها سوو غدا

تركي بعتب: ليه خليتيهم كان قلتي لهم اني بجيب

عهود: قلت لهم بس قالوا انه اكل المطاعم مو زينة لي

تركي : اذا كذا اوكي وبعدين بيني وبينك خلي قيهم منفعة

مها: أي قول كذا جايبنا عشان تكرفنا ها

تركي: بسم الله من وين طلعتي انت

مها: من الارض

تركي: ايه فقع الظاهر انتي

رغد: لا تضيع الموضوع

تركي: كملت .... المهم ايش طابخين لنا

مها : محشي كوسا

تركي: حلو بس الله يستر الصراحة انا مو مستغني عن نفسي وعن حرمتي

رغد رافعت حاجبها : وانت يحصلك انت ومرتك ان انا ومها نطبخ لكم

عهود: انا شدخلني هو الي تكلم خلاص لا تخلونه ياكل

تركي: واهون عليك

عهود: ايه لاني انا مو مااكله عشان كذا لا تاكل مثل ماولدك حارمني من الاكل انت لاوم تنحرم

تركي: الله عليك تبين تموتيني جوع

عهود: ياسلام وهذاني مامت

تركي: ايه انتي عندك الي يصبرك خرابيطك وانا مااحبهم وش اكل

عهود: والله شف لك حل يخليني اقدر اكل من غير مااخاف اني اشتفرغه

تركي: اها عشان كذا مو مشتهية تاكلين ولا يهمك اليوم العصر نروح للدكتورة تعطيك حبوب للوعة

عهود: ماراح تفيد لاني شفت مرتي خال تاخذهم ولا استفادت منهم

تركي : طيب انتي مشتهية حاجة اجيبها لك

عهود: لا تغدوا انتوا بس ابي تفاحة

تركي: ياعهود لازم تتغذين عشانك وعشان الي ببطنك

عهود تنرفزت لما ذكرني فيه: لا تخاف الي ببطني بيتغذى سواء كلت ولا مااكلت

تركي ماحب يفتح نقاش معي : يلا رغد حطوا الغدا وانا بروح اغير



حطوا الغدا وجلسوا وسال تركي عن سمر وبدور وقالوا انهم مايتغدون وعشانهم سهرانين

ماراح يجلسون الحين مر علينا يومين وانا لسة ماتقبلت الوضع عكس تركي الي الفرحة

باينا من عيونه

الساعة واحدة بالليل جالسين انا والبنات نتفرج على فلم مرعب

عهود: تدرون ايش مشتهيه

البنات : لا رد كانو مندمجين مع الفيلم

عهود اخذت مخدة وخبطت رغد

رغد: أي

عهود: احسن اجل اكلمك ماتردين

رغد: شتبين

عهود: اقولك تدرين ايش مشتهية

رغد: ايش

عهود: ورق عنب

مها: ولا يهمك الحين نسوي

عهود: وانا بنتظر لحد ماتقومون وتجهزونه

رغد: اجل وش بتسوين

عهود بخبث: الحين اعلمكم

وقمت دخلت الغرفة وتركي كان نايم وشغلت الانوار كلها ورحت جلست على السرير ورفعت الغطا

عنه : تركي ..تركي قوم

تركي: عهود خليني نايم عشر دقايق بس

عهود ضحكت يحسبني اجلسه للدوام : تركي تررررررررركي

تركي : صحيت .. صحيت

عهود: قوم عشان تجيب لي ورق عنب

تركي فتح عيونه : كم الساعة الحين

عهود: واحده ونص الليل

تركي : عهود حرام عليك مجلستين الوقت ذا ليش

عهود وانا اتربع على السرير : ابيك تقوم تجيب لي ورق عنب

تركي بتعب : من وين اجيب لك بالوقت ذا ورق عنب روحي قولي للبنات يسون لك

عهود: وانا ايش يصبرني على مايسوونه نمت

تركي: من وين اجيب لك

عهود: المطاعم موجودة

تركي : واي مطعم فاتح لك

عهود: مالي خص ابي ورق عنب الحين قوم دبر نفسك

تركي يجلس : عهود رحميني صار لي يومين مو نايم زي الناس منك

عهود: وانا ايش دخلني والله هذا ولدك

تركي بقهر: ولدي ها اجل ياالظالمة تخليني انام على الكنب القصير رجولي وظهري تكسروا

عهود وانا اضم المخدة: مو مني اذا ولدك مو مشتهيك ولا تضيع الموضوع ابي ورق عنب الحين

تركي بتنهيدة: امري لله

قام وغسل وجهه ولبس له ثوب بيت وطلع شاف البنات جالسين وهم استغربوا منه

رغد: خالي لا يكون ازعجناك

تركي يطالعني بقهر : لا بس عهود تبي ورق عنب بروح اجيبه لها تبون شئ انتوا

مها تطالعني بلوم: لا خالي لا تتعب نفسك روح نام واحنا نسويه لها الحين

تركي: لا مايحتاج على مايستوى تهون انا ماصدقت تبي شئ زي الناس تاكله

تركي وهو عند الباب :تركي

تركي: يانعم

عهود: جيب لي من كذا مطعم يمكن مايعجبني من مطعم واحد

تركي :حاضر شئ ثاني

عهود: لا بس اذا في بدق عليك ..ايه صح بيبسي

تركي: لا بيبسي لا يضرك تبين عصير
عهود وانا مبرطمة: ايه وجب ايس كريم بعد قول يضر

تركي: لا مايضر

وطلع وعلى طول لفوا على رغد ومها: حرام عليك وراه دوام بكرة

عهود: والله يتحمل شئ يبيه مو بس انا اتحمل تعب الحمل

رغد: اوكي بس مو كذا

عهود: شوفي الصراحة انا الوحم عندي بالاشياء الي تتعبه وغير كذا صايرة مااشتهي اشوفه

بالبيت اذا طلع ارتاح واذا جا يضيق صدري وقبل لا تقولين شئ هذا مو مني

مها : الله يعينك ياخالي بس

بعد ساعة رجع تركي وجايب معه ست صحون من كذال مطعم وجاب للبنات عصير مثلي وايس كريم

جلست اكل بس الايس كريم مع اني مشتهية الورق بس اكلت واحدة وماعجبني طعمها وعلى طول

الحمام ورجعت وجلست اشرب العصير

تركي: كلي ورقك الي راجيتيني عليه

عهود حبيت انرفزه: والله انت تأخرت وفقدت شهيتي وماابي

تركي : لا حول الله... وقام....يلا انا بنام

عهود قمت معه عشان حسيت ان البنات بيلوموني ورحنا الغرفة وانسدحت : تركي تعرف من غير مااقول

صح

تركي بقهر اخذ مخدته وبطانيته وانسدح على الكنب : ياصبر ايوب

عهود: قلت لك اروح انام مع البنات مو راضي

تركي: نامي نامي


سمر :هلا زياد

زياد:اهلين وينك عن الجوال من زمان وانا ادق

سمر: ماقدرت اكلمك

زياد : اها

جيت انا ومها ورغد الصاله عشان بنتفرج على فلم :سمر بتتفرجين معنا

سمر: لحظه مزون

سمر: ايش الفيلم

عهود: فيلم الزبيث تاون

سمر : مين الي يمثل

عهود وانا اتنهد: اولاندو بلوم

سمر ضحكت: شفيك

عهود: اه ياقلبي على هالمزيون يذبح

سمر :هلا مزون اكلمك بعدين

زياد بشك: مين الي تكلمك

سمر: عهود مرت خالي

زياد: مارجعت الدمام

سمر: الا بس احنا عندها

زياد:انتي بالدمام

سمر: ايه

زياد: ياسلام والزباين

سمر :ينتظرون لاني ماكنت ابي اجي بس امي اصرت علي وغير كذا نساعد عهود
زياد: تساعدونها بايش

سمر: وانتي وش دخلك

زياد: انتي ناسية انها بنت عمي

سمر بشك : بس لانها بنت عمك

زياد: بس المهم متى ترجعين

سمر : على الاسبوع الجاي

زياد: ليه مو الاسبوع هذا

سمر: لان عهود مايصلح لها طريق الحين عشان حملها

زياد بصدمة: ايشششششششششششش

سمر باستغراب: شفيك

زياد بعصبيه: متاكده

سمر: ايه متاكده ليه

زياد"لا مستحيل يعني عهود ماراح تكون لي ..لالا عهود لي سواء حامل ولا لا بتكون لي":اوكي انا بسكر

الحين اذا رجعت دقي علي

وسكر ورجعت سمر للصالة تتفرج على الفيلم

عهود: شوفي هالقمر يحب الشينه هاذي

مها: صادقه والله

عهود وانا احط صبعي على خدي: والله يذبح الادمي ذا

رغد بخبث: وخالي

عهود رفعت حاجبي : وش دخل خالك

رغد: مايذبح

عهود: روحي بس وش جاب لجاب

مها: تقصدين حالي

عهود وانا اتربع: لا طبعا شوفي ياقلبي خالك يمشي الحال بس اورلاندو وجيف هاردي وجوني ديب

ذولي التوب عندي

مها: ذولي عرفانهم بس جيف هاردي مين

عهود: انت ماتشوفين مصارعة

مها :لا

عهود: فاتك نص عمرك اجل كفاية القصص الي تصير والمزيايين الي يطلعون

رغد: وانت تتابعين

عهود: ايه انا وبنت خالي نجود حتى فروحه

رغد: بس مو هي للرجال

عهود: هالكلام من زمان وبعدين انا مايهمني المصارعة نفسها يهمني القصص مثل وحده كانت بتتزوج

حبيبها بس جا واحد وقطع عليهم وقال مايصير زواجاهم لانها زوجاته

مها: يعني ماطلقها

عهود: لا اصلا هي ماعمرها تزوجاته بس هو حط لها منوم بمشروبها وتزوجها وحط لهم الشريط

الي يثبت ليه بس عشان يغيض ابوها وغيرها من قصص يعني كانك تتابعين مسلسل بس فيه ضرب

مها : امم

عهود: ولايهمكم اليوم افرجكم عليها عندي سديهاتهم

دخل تركي توه جاي من الدوام : وش جالسين تسوون

مها: نتفرج على فلم

تركي : من وين تبون الغدا

سمر: كيفك

تركي: عهود

عهود:.................

عهود وانا مندمجة مع الفيلم:لا لاتبوسها مو حلوه ..اخ ياقلبي حسافه عليك المزيون هذا

ومانتبهت الا بمخدة تخبطني على وجهي وعصبت: من السخيف الي رماها

تركي معصب: مالسخيف الا انتي الحين ياقليلة الحيا مو ناهيك انك تتغزلين بالرجال ولا جنبي بعد

عهود حبيت اغيضه: ولا مو ذنبي اذا شفت واحد حلو لازم بتكلم عنه ولا انت بذمتك حد يشوف

اورلاندو"وقلتها بهيام" وامايتغزل فيه ويذوب

تركي عصب وقام طلع السيدي من الجهاز وكسره: وريني الحين شلون بتشوفينه

عهود وانا ماسكة نفسي لا اضحك: شفيك ليه تكسره الحين من وين اجيب الفيلم

تركي مفور على الاخر: احسن ولا اشوف عندك فلم للتافه هذا

عهود ناظرته من فوق لتحت ولفيت وجهي عنه:

مها تهدي الوضع: عادي خالي عهود تمازحك

تركي توه ينتبه بالبنات وهدى نفسه: المهم شتبون على الغدا

مها: عادي أي شئ بس عهود مشتهيه حاجه

عهود وانا اقوم من الصالة: لا مو مشتهية بروح انام

ودخلت الحجرة مالي خلق اشوف وجهه احس انه ثقيل وغثيث مرة وخاصة ريحته

تركي تنهد بقهر: خلاص بطلب لنا وجبات

وطلب تركي الغدا وتغدوا وانا طول الوقت بالغرفة اتهرب من تركي وتحججت باني مو طايقة ريحة الاكل

واخذت جوالي وارسلت لنجود الي قاهرتني من يوم ماانخطبت وهي ناسيتني "اقول مالت عليك من بنت خال

وصديقه تزوجتي ونسيتيني يابايعة العشرا ماعنك ماتستهلين تدرين بس بصير احسن منك وبقول انا حامل

وابي منك ورق عنب لاني مشتهية وهذا امر مو طلب سامعه يلا اخاف اشغلك عن طليلك مالت عليك وعليه"


وصلت نجود الرسالة وضحكت عليها وعلى طول دقت على وكلمتها ومازالت ماخذه على خاطري منها

واعتذرت مني وقالت انها مقصرة بحقي وانها بتجي وبتجيب معها الورق عنب وسكرت منها

ودخل تركي علي وجلس جنبي على السرير وانا على طول قرفت من ريحته وكشرت بوجهي : تركي

قووووووم ريحتك قرف

تركي بضيق : انا مادري مين الي داعي على لاانت طبيعية تبين قربي وحتى وحامك يبي بعدي

عهود كسر خاطري بس غصب عني : تركي انت عارف انه من ولدك هو الي مايبي قربك

تركي: ولدي ها

عهود: كله منك انت الي كذبت علي وخليتني احمل قبل لا اتقبلك وقبل الفترة الي اتفقنا عليها

تركي بقهر : وانا ايش دخلني هذا الي ربي كاتبه

عهود: عارفه بس برضوا منك

تركي تكتف: شلون

عهود انحرجت بس بقول: انت ماتشبع كل يوم ولا اخر ماتوصلت له ماخذ لك حبه كانك ناقص

تركي بخبث : وهذا الي رباك وسنعك

عهود غيرت الموضوع لاني خفت من نظراته :تدري ايش مشتهيه

تركي مازال يطالعني ومبتسم بخبث: ايش

عهود: لا تطالعني كذا

تركي: شلون تبيني اطالعك

عهود: انت عارف المهم مشتهيه ايس كريم من باسكن

تركي : بعدين اجيبه لك

وقرب مني وعلى طول فزيت ورحت الحمام واستفرغت وجيته وانا معصبه : مو قلت لك لا تقرب مني

مو طايقة قربك
تركي انسدح على السرير وتغطى بقهر : اطلعي خاليني انام

عهود: والا يس كريم

تركي : اذا جلست اطلعي رفعتي ظغطي وشكلك بتجيبين اجلي

ونام وانا طلعت من الغرفة وجلست مع البنات وعلى المغرب صحى وراح صلى بالمسجد ولما رجع

جاب معه الايسكريم

عهود: بس انا ماابي النوع ذا

تركي: مو انتي دايما تطلبينه

عهود: ايه بس الحين مابيه

تركي :طيب تبين حقي

عهود شفته وماعجبني : لا وحتى ذا انا ابي بالنعناع

تركي : بالنعناع اتنتي ماتحبينه

عهود: كيفي انا احبه ممااحبه خره

تركي يتعوذ من ابليس : طيب انت كلي الحين واذا طلعت حبت لك غيره

عهود : لا ماابي عافته نفسي

البنات لما شافوا تركي متنرفز من تصرفاتي قاموا عنا

تركي: عهود ممكن اطلب منك طلب

عهود: خير

تركي بصبر : ممكن تحسنين اسلوبك معي قدام البنات على الاقل

عهود حسيت على دمي صدق اني زودتها لو واحد غير كان داس ببطني بس ليه متحمل وساكت ليه هم

يقولون انه عصبي ونذل وانا مااشوف هالصفات فيه كل مرة اعاند واطول لساني عليه واقلل من احترامه

وبالمقابل يعاملني معاملة مافي احسن منها يعاملني وكاني اعامله بااحسن من معاملته

قاطعني تركي : كل هذا طلبي ثقيل عليك

عهود: لا بس انت عارف انه مو بيدي

تركي بتفهم ذابحني : عارف ياعمري

عهود يالله من زمان عن الكلام هذا :طيب تركي ممكن اطلب منك طلب

تركي: ممكن انتي لو تبين عيوني ماتغلى عليك

عهود ياربي بيذبحني بطيبته ليه مااقدر ابدله شعوره: مم ..انت ليه ماتتزوج

تركي بصدمة:ايييييييييييش

عهود : تتزوج احسن لك ولي من جهها انت تلقى راحتك مع غيري وانا ارتاح

تركي بقهر: انت سامعه ايش تقولين في مرة عاقلة تطلب الطلب ذا

عهود: شوف ياتركي انا حاولت قد مااقدر اني اتقبلك واتقبل خياتي معاك بس ماقدرت ومافي شئ

يجي بالغصب وانت طلاق مو مطلق وخصوصا انه ثار يربطنا طفل وعشان نعيش مرتاحين لازم

تتزوج

تركي يمسكني من يديني ويقربني له وياشر على صدري: انت الي هنا ايش

عهود ماقدرت اجاوبه لاني نفسي مو عارفه ايش هذا :...............

تركي بحزن اول مرة اشوفه: ليه ياعهود منتي حاسه فيني منتي حاسه اني احبك

عهود انصدمت يحبني لا هذا الي كنت مابيه :

تركي : ايه حبيتك من اول مرة شفتك فيها وقلبي تعلق فيك

عهود يالله ليه ياتركي تعذبني اكثر ماتوقعتك انك بتحبني بس على ايش تحبني انا مامرة حسستك انك مرغوب

او حسستك باي شئ يخليك تحبني :............ز

تركي بحزن وقهر : ليه ياعهود ليه

عهود : قلت لك انا مستحيل احب أي رجال ممكن انه يهيني

تركي:طيب انا مرة هنتك ولا حسستك بهالشئ

عهود: لا بس ممكن تسويها لان كل الرجال سوا

تركي بيتكلم بس قاطعته: الله يخليك اجل الكلام الحين لانا حنا مو لحالنا

ودخلت غرفتي من غير لا اسمع رده بس سمعت صوت باب الشقة اكيد طلع "يالله حنن قلبي عليه مو قادرة

احبه مو قادرة ليه انا قلبي حجر مايحس ليه " وقطع تفكيري صوت الباب "غريبة مين الي جاي ......يمكن

تركي نسى مفتاحه" وراحت الصالة وشفت البنات قالو لي تستنين احد قلت لهم لا وراحنا كلنا نشوف مين

عهود: مين

:افتحي انا جارتكم

عهود:جارتنا

: أي الي ساكنين مقابلكم معليش اختي بازعجك بس ممكن اكلم بالتلفون

عهود: افتح

مها: ايه افتحي

ورتبنا اشكالنا وفتحت الباب ودخلنا الصالة

بغد ما فتحت وجهها وسلمت: انا اسمي فجر ال......... ساكنة بالشقة الي مقابلتكم

عهود: اهلين وانا عهود

وعرفتها على البنات

فجر: هلا والله بس اذا ممكن التليفون

عهود : لحظة

وعطيتها التليفون وكلمت اهلها وقالت انها نست المفتاح وجوالها خلص شحنه وانها عندنا

فجر: بثقل عليكم اهلي مو جايين الا بعد ساعة

عهود: لا عادي حياك الله

فجر : الله يحيك .......مم من فيكم زوجة تركي

عهود استغربت ايش عارفها بتركي : انا بس شلون عرفتي تركي

فجر : لانه هو مع ابوي اصحاب

عهود: اها

فجر بغمزة: غرتي

عهود: هذا من المستحيلات

فجر انحرجت :.........

عهود تداركت الموضوع: لا لا تفهميني غلط انا ماقلل فيك بس انا "كنت بقول مااحبه عشان اغار بس

مسكت نفسي "واثقة من تركي

فجر مبتسمه: الله يخليكم لبعض

عهود ابتسمت مجاملة لها:الله يسلمك


بعد ساعة بالظبط جاو اهلها وسلمت علينا وطلعت ووعدتنا نها بتزورنا مرة ثانية ..الساعة واحدة رجع
تركي وهو متضايق ولا تكلم دخل الغرفو غير ملابسه وانسدح على الكنب ونام وجلسنا على الحاله

هاذي ثلاث ايام وتركي مايكلمني كل كلامه مع بنات اخته بس قهرني انا ماتعودت على تجاهله لي

"طيب ليه منقهرة ممكن اكون احبه لا لا وشو تحبينه انتي عشان ماتعودتي على عدم اهتمامه

معه حق اجل الرجال يقول احبك تقولين له تزوج اخ ياقلبي ليتني ياتركي اقدر احبك بس مو مني

ياربي ماابيه يتجاهلني حتى طلباتي يأحذهم من البنات "

الجزء الثالث والعشرون ..............

رغد: عهود خالي تركي يقول وش مشتهيه عشاء

عهود كنت بقول ماابي بس كنت جوعانه : ابي لازانيا

وبعد نص ساعة جى وجاب العشاء وتعشينا وكان طول الوقت يتجاهلني يالله حتى اكل مو قادرة اكل

قمت اغسل "حتى ماقالي اكلي شافني مالمست الاكل ممكن كرهني ليه متضايقة مو هذا الي ابيه

لا مستحيل يكرهني افففففف انا ماابيه يتجاهلني شلون اخليه يكلمني شلون ....... لقيتها "

رحت اسوي لي كوفي وحطيت الكوفي عند طرف الطاولة بحيث ينكب على رجلي انا من حملت

وجسمي على اقل شئ يتحسس بالبدايه حطيته فترة على رجلي لحد ماصارت حمرا واخذت ماي

دافي وكبيته على رجلي وملابسي وكبيت الكوفي:اييييييييييييييييي

دقايق الا تركي بوجهي : عهود قلبي شصار

عهود كنت عارفة انه هذا الي بيجيبك لساته يحبني بس ان شاءالله اقدر اكمل التمثيلية: ايي رجلي

تركي بخوف: شفيها

عهود وانا امثل الالم : انكبت الكوفي علي

تركي نزل على الارض وشاف رجلي محمرة : طيب ليه مانتبهتي

عهود: مانتبهت حطيتها على الطاولة وانكبت ايييييييييي

تركي يساعدني على المشي لحد الصالة وجابت رغد كيش فيه ثلج واخذه تركي منها وحطه على رجلي

تركي: ياقلب....عهود انتبهي

عهود: مو مني كنت شايلته وجاتني دوخه وحطيته على الطاولة وانكب

تركي : طبيعي تجيك الدوحة وانت ماتاكلين لازم تاكلين عشان تروح عنك الدوخه "ولف على سمر"

جيبي لي مرهم الحروق من الصيدليه

وجابته وحطه على رجلي : لا الحمدالله الحرق خفيف

عهود كملت تمثيلية ماشاءالله على مادريت اني ممثلة بارعة كذا : ايي بس يالم

تركي: معليش الحين حطيت لك المرهم وبيخف

جلس تركي جنبي : مها الله يعافيك جيبي عشاء عهود

عهود: بس انا مو مشتهية

تركي : على الاقل كلي لك شوي لانك مااكلتي

عهود يعني انتبه لي ماكان يتجاهلني : اوكي باكل بس على شرط

تركي : شرطي

عهود: انت تاكلني

تركي: وانا قبلت المهم تاكلين

جابت مها العشاء وجلس تركي ياكلني الصراحة انبسطت من اهتمامه لي

عهود: بس تركي شبعت

تركي يمد الملعقة لي : بس هاذي

عهود حطيت ايدي على بطني : خلاص مو قادرة

تركي: الله يهداك ما كليتي شئ

عهود: اذا اكلت ماراح استفيد منه لاني بستفرغه

حط تركي الصينيه واخذ علاجي وعطاني اياه بعدها رحنا ننام
صحيت اليوم وانا احس اني نشيطة قمت للمطبخ ابي اشرب ماي بس شفتها فاضية

"اف يعني لازم اعبيها"اخذت علبة الماي الثقيلة وحاولت ارفعها الين قدرت مع ان

المفروض مااشيل اشياء ثقيلة مااعرف ليه حسيت اني شريرة لما خلصت من التعبية ليه ماخفت

البرادة ليه ماخفت على الي ببطني معقولة اني ابيه يطيح أي ابيه يطيح انا ماابيه وصرت اتعمد ارفع الاشياء

الثقيلة


مر الاسبوع بسرعة وكانت فجر تجي كل يوم تجي عندنا وصرت صحبه معها احسها عوضتني عن نجود

وصرت اكلمها كل يوم

اليوم الاربعاء دخل تركي علينا المطبخ كنت جالسة اتفرج عليهم وهم يطبخون :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عهود فرحت لما جى: تركي بننزل اليوم الحسا

تركي: لا ماراح ننزل

عهود: ليه ابي اشوف اهلي

تركي : مايصلح لك طريق الحين وبعدين لا يكون مليتي من البنات

عهود حزنت : لا ما مليت منهم بس اشتقت لاهلي

تركي : المراجعة الجاية نسال الدكتورة اذا يصير لك تنزلين

عهود برطمت وقمت للغرفة بديت اكره الي ببطني ومااحس فيه تعبت منه وهو لسى ماشرف

طول الوقت دايخه ومااقدر اكل شئ والحين مااقدر اروح لاهلي افف

لاحقني تركي : لاتزعلين

عهود: بس والله اشتقت لهم

تركي : تحملي كلها اسبوع وبتشوفينهم

عهود: صار لي اسبوعين ماشفتهم

تركي : لو انك تبين كان انتبهت لاكلك وعلاجك

عهود بوزت : .............ز

تركي : يلا حطوا الغدا

عهود: مو مشتهية

تركي: احنا شقلنا اذا مااكلتي ماراح تصحين

مد تركي ايده لي ومسكتها ورحنا نتغدا بعدها راح يريح وجلست مع البنات نتفرج على التلفزيون

رون جوالي ورفعته:هلا

دانة :اهلين وش اخبارك

عهود: الحمدالله وانت شخبارك واخبار خالي

دانة: تمام يسلم عليك

عهود: الله يسلمك ويسلمه وش اخبار قلبي

دانة: بخير بس اكيد بيطيح كرته الحين

عهود: ليه

دانة : مو بجيبين لك واحد الحين وبتنسين حمودي

عهود: ياشيخة لا تذكريني بهمي بس وبعدين مستحيل انسى حمودي

دانة: نشوف بس طمنيني شلون الحمل معك

عهود: متعبني مو كفايه همه زيادة عليه تعب

دانة : صدقيني ياعهود بعد ماتحملينه بيديك بتنسين كل التعب وبتتحسفين انك قلت الكلام ذا عنه

عهود: صدقيني اتمنى بس مو قادرة احس فيه او احبه

دانة: بدري عشان تحسين فيه

عهود: ماعلينا

دانة: ليه صوتك كذا ملانه

عهود: مرة طفشانة

دانة: طيب قولي لتركي يطلعك

عهود: مو راضي يقول مو زين لي الحركةالكثيرة بالشهور الاولى

دانة:طيب تفرجي على افلامك

عهود: مااقدر

دانة : ليه

عهود وانا اتمسخر : مو راضي اني اتفرج على رجال

دانة: شلون

عهود: يقول المفروض مااطلع رجال غيره يغار حضرته

دانة: ههههههههه يابختك ياشيخة حد يحصل له

عهود: مو كذا عاد مسوي لي حضر على المسلسلات والافلام الي فيها مزايين

دانة : ليه

عهود: مرة وانا اتفرج على فلم تغزلت بالبطل خذ السيدي وكسره وخرم على اتفرج على الافلام

دانة: ههههههه ماحد قالك تغزلي ولا جنبه بعد

عهود: الي قاهرني ليه يسوي كذا لو اني ابداله الحب كان عذرته

دانة: ولانك ماتحبينه هو يتصرف كذا

عهود: مافهمت

دانة : انا افهمك شوفي الرجال الي يعرف ان مرته تموت عليه وماتستغني عنه مايهمه اذا

تغزلت برجال غيره او يهمه بس مو لدرجة يسوي لها حضر زيك بس الرجال الي يعرف ان

مرته ماتحبه او تتقبله والي هو تركي بيحس بقهر لو سويتي كذا لانه يبي هالشئ له وانت

مو معطته اهتمامك وحبك وتعطين اهتمامك ومدحك لغيره وهو احق منهم فطبيعي الي يسويه

ويخاف انك تحبين غيره فهمت الحين

عهود باصرار : ولو مايعطيه الحق انه يحرمني

دانة : عهودة بسكر الحين حمودي صحي وجوعان

عهود: اوكي حبيه لي

وسكرت منها ورجعت للبنات ودقيت على فجر ووقلت لها تجي وبعد ساعة جات وجلسنا وانبسطت

معها كثير حطينا على قناة txtوجات غنية عبد المجيد ياحظ عينك وقمت مع فجر ورقصت كاني

من سنين مارقصت وكل ماتجي غنية سواء حلوة ولا لا رقصت عليها "يمكن اتعب وينزل الي ببطني

وارتاح "

مها: عهود مايصير كذا مو زين للي ببطنك

عهود: مها الله يخليك لا تزنين على راسي خليني انبسط

فجر : عهود انتي حامل

عهود انقهرت لانهم ذكروني بشئ ابي انساه: ايه

فجر:مبروك كم لك الحين

عهود: شهرين

فجر : الله يتمم لك بخير

عهود" الله لا يقول ": الله يسلمك


رحت المطبخ بسوي لي كوفي وللبنات بعد شفت صناديق البيبسي على الطاولة فقمت اشيلهم وانزلهم على

الارض وفجأة حسيت بالم مو طبيعي بظهري بس تنسيته ورحت المجلس وانبسطنا بس الي قهرني ان



فجر دائما تدافع عن تركي ماكأني انا صاحبتها مرة دق تركي وكان مالي خلق ارد عليه وطلبت منها

ترد فجر: لا عهود استحي

عهود: والله مالي خلق له وماراخ يسكر لحد ماارد بس اذا رديتي وقلتي له مشغولة بيحس على دمه

فجر: عهود حرام عليك شكله خايف عليك ويبي يتطمن عليك

عهود: خليه يولي زين هالشايب

فجر : ليه كم عمره

عهود: 34سنه

فجر: لا مو شايب بالعكس هذا احسن سن تتزوجين منه

عهود: طيب ريحيني منه وردي بعدين نكمل

فجر : طيب عطيني

تركي: اخيرا رفعتي

فجر: احم اهلين تركي انا فجر صاحبة عهود

تركي ارتبك : اهلين وين عهود

فجر : والله هي تعبانة ونامت تبي اقولها شئ

تركي: لا مشكور بس جنبك واحدة من البنات

فجر : لا والله كلهم نايمين

تركي باستغراب : وتاركينك لحالك

فجر: عادي متعودة عليهم وبعدين عهود بس مريحة جنبي

تركي : عذريني بتعبك معي بس ولا عليك امر خلي عهود تأخذ علاجها

فجر : ولا يهمك وتعبك راحة

تركي حس بشعور غريب اول مر تكلمه بنت كذا وباسلوب يتمنى عهود تكلمه فيه :مشكور ة

فجر: ولو مابين الاهل شكر

تركي : طيب مع السلامة واعتذر مرة ثانية

فجر بدلع : لا كذا تزعلني منك ياتركي مو قلنا احنا اهل

تركي ذاب من صوتها : تسلمين
فجر: الله يسلمك

وسكرت عهود: شفتي انه غثيث

فجر : حرام عليك شكله حبوب

عهود: لانك ماعشرتيه

مر علي شهر ودخلت الشهر الثالث ومازرت اهلي واما بدور وسمر ارجعوا بيتهم ومها ورغد ظلوا معي

وفجر طول الوقت عندي وتروح وتجي معنا وصارت تهتم بتركي كثير بس ماعطيت الامر اهمية وكنت

اخليها دايما ترد على تركي اذا كانت موجودة وتركي نبهني اني مااخليها ترد عليه بس ولا كاني اسمعه

وكنا جالسين بالصالة وتركي يتقهوى :مم تركي

تركي: هلا

عهود:مم فكرت بالي قلته لك

تركي: ايش

عهود: انك تتزوج

تركي ترك الي بايده : عهود ماتملين انتي في مرة صاحية تقول لزوجها روح تزوج

عهود: والله احسن لك عشان ترتاح

تركي: ومن قال لك اني مو مرتاح

عهود: يعني انت عاجبك الحال انا الي اعرفه ان الرجال لما يتزوج يبي زوجته تريحة وتعتني فيه

تركي: ايه

عهود: طيب عشان كذا اقولك تزوج عشان تلقى الي تعتني فيك وتحبك

تركي بحزن: وانتي

عهود: انت عارف اني مااقدر اعطيك الي تبيه

تركي : ليه

عهود حزنت لما شفت عيونها تترجاني بس مااقدر :يعني لازم اعيد واكرر

تركي بقهر قام : رجاء هالوضوع لاعاد تتكلمين فيه

وراح الغرفة ينام "ليه ياربي ليه مايفهم اني مش ممكن اكون له الزوجة الي يتمناها ليه مايريحني ويريح

حاله "دقيت على امي بس رد علي عمر ومافهمت منه شئ خفت ان امي صاير لها شئ دقيت على اخوي

عبدالله جواله مقفل "لا اكيد امي فيها شئ "ورحت لتركي وانا اصيح :تركي

تركي :عهود خليني انام

عهود وانا صوتي كله صياح:ترررررركي

تركي انفجع وقام : شفيك

عهود:...................ز

تركي وهويجلسني على السرير : عهود قلبي اهدي وقولي لي فيك شئ

عهود هزيت له راسي بالنفي :................ز

تركي: طيب شفيك تبكين

عهود: امي

تركي : شفيها

عهود: صار لها شئ

تركي :من قال لك

عهود: ماحد بس دقيت عليها ورد عمر ومافهمت منه شئ اقوله وين امي يقول مايدري وهو يصيح

دقيت على عبدالله وجواله مقفل"وزاد صياحي "

تركي يهدي فيني : لاتخافين حبيبي ان شاءالله مافيها الا العافيه

عهود وانا اشاهق من البكي: ابي امي ابي اكلم..ه.ا

تركي : الحين اخليك تكلمينها بس اهدي

واخذ جواله ودق على عبدالله: هلا شخبارك............. اسف ازعجتك بالوقت هذا ..............بس عهود دقت

ورد عمر عليها ومافهمت شئ الوالدة فيها شئ .................لا الله يقومها بالسلامة ان شاءالله ........

والحين شخبارها ...............بتروحون البيت ................. سلم عليه اجل يلا مع السلامة

تركي: شفتي فجعت نفسك على الفاضي امك مافيها الا العافيه

عهود: طيب ليه عمر يصيح

تركي : لان عمر اول مرة يشوفها تتالم كذا وراحو ودوها جلسة الغسيل والحين هي الحمدالله

ونامت

عهود: يعني امي بخير

تركي: ايه بخير يلا تعوذي من ابليس ونامي

سدحني على السرير وغطاني وتوه بيروح للكنب :تركي

تركي: عيونه

عهود: لاتروح

تركي فرح: تبيني انام جنبك

عهود هزيت راسي بمعنى ايه :......

جاى ونام جنبي وعلى طول رحت بحضنه وبديت اصيح وهو على طول حضني ويهدي فيني

حسيت بالامان وانا بحضنه ونمت مرتاحة


اليوم الثاني صحيت وظهري يالمني مرة وجاتني فجر وقالت تبي تشوف بيجامات كنت توني شريتهم

وكان ظهري مرة يالمني قلت لها بعدين وانه وقت جية تركي بس هي اصرت قلت لها روحي شوفيهم

بالغرفة وهم مازالوا بالاكياس وماكذبت خبر وقالت لي انها بتروح لحالها مو لازم اجي معها واستغربت

على اصرارها بس مااهتميت لان ظهري ذابحني الم

فجأة حسيت بشئ نزلت نظري "ياربي انا انزف "خذت جوالي وانا ميتة الم:ترررررررركي الحق على

تركي :عهود ..عهود

رميت الجوال وتكورت على نفسي من الالم وبسرعة تركي وصل بس انفجع بالي واقفة جنبه

كانت فجر لابسة واحدة من بيجاماتي وكانت عبارة عن شورت قصير مع بدي علاق تركي وقف

منصدم وفجأة دخل واحد يسب ويلعن وعلى طول فجر تعلقت بتركي :يبه لا مو الي تظنه

ابو فجر : ايش خليتي عشان مش الي اظنه يافاجرة وانا اقول ليه مطيحة عنده

تركي الي انتبه للوضع : ياعمي مو الي ببالك الله يهداك

ابو فجر: وخر انا مالي كلام معك كلامي مع هالتبن

فجر: تركي الله يخليك بعده غني بيذبحني

تركي :ليه يذبحك انتي ماسويت شئ

ابو فجر :وكل هذا ماسويتوا شئ وهالملابس الي ماتستر شئ بجسمها وماصار شئ

تركي :الله يهداك ماصار شئ

ابو فجر وهو يصرخ : اسمع انا مايرضيني الا واحد من اثنين يااذبحك واذبحها معك او انك تصلح

غلطتك وتتزوجها

تركي انفجع : انت شتقول

ابو فجر: الي سمعته

تركي تذكر ليه جاي : شوف الحين ماينفع الكلام زوجتي تعبانة لازم اروح واشوفها

ابو فجر : توك تذكر زوجتك ليه ماتذكرتها وانت تلعب باعراض الناس

تركي : خلني اشوفها الحين وبعدين نتفاهم

ابو فجر : مافي تفاهم

فجر: تركي لا تتركني معه بيذبحني

تركي يحاول يفكها عنه : ماراح اقول شئ الحين اول اشوف زوجتي

وراح تركي ركض للغرفة ماشافها وراح الحمام ولما راح الصالة انصدام كنت متكورة على نفسي وانزف

ومغمى على راح ركض جاب عبايتي ولافها على وشالني

ابو فجر: وين رايح قبل ماتصلح غلطتك

تركي يصرخ : بعد عني مووقتك

ابو فجر يسد الطريق : ماراح ابعد لما تصلح غلطتك لا الم عليك العمارة وافضحك

تركي : خلاص اذا رجعت نتفاهم

ابو فجر : بتتزوجها

تركي والشرار يطلع من عيونه: ماتفهم انت اقولك بعد لا ارتكب فيك جريمة بعععععد

ابو فجر : ببعد بس عند ك ساعتين بالظبط ان ماجيت تملك عليها بروح للشرطة وورني ايش بتسوي

ساعتها
تركي : اودي زوجتي المستشفى واتطمن عليها ويصير خير " ويلف على مها ورغد"يلا عجلوا

وطلعوا بسرعة للمستشفى بعد ساعة :دكتورة شصار

الدكتورة : المدام جاها نزيف حاد بس الحمدالله قدرنا نوقفوا

تركي : الحين هي بخير

الدكتورة: دلوقتي مااقدرش اقول حاجة لما تعدي 24 ساعة اقدر اتكلم

تركي يجلس على الكرسي ويحط وجهه بين يديه : والطفل

الدكتورة : لسة بدري لحد مانعرف احنا لحقنا عليه بس ربنا يسهل

تركي : اقدر اشوفها

الدكتورة : لما نخرجها من العناية واحمد ربنا انك لحقت عليها لو تاخرتو كمان شوية كنا ماقدرنش
نسعفها

تركي :ليه صار النزيف

الدكتورة: اسبابه كثيره منها انها بتشيل حاجات تقيلة والحالة النفسية واهم حاجة انوا جسمها ونفسيتها

رافضين الحمل دا

تركي : دكتورة طمنيني لاتخبين على الجنين بعيش

الدكتورة : كل بعلم ربنا احنا نستنى لحد 24 ساعة ماتمر وبعدها هنعرف على العموم انتوا ملكوش

داعي تعقودا هنا رواحو وبكرة الصبح تعالوا لانكم مش هتقدروا تشوفها

طلع تركي من عند الدكتورة واخذ البنات وهموم الدنيا فوق راسه قلبه معي وعقله بالمصيبة الي طاحت

على راسه

راح لابو فجر وحاول انه يفهمه انه ماصار شئ بينهم بس رفض يصدق ومارضى الا من بعد ماملك على بنته

:يلا يابنت شيلي اغراضك ولا عاد اشوف وجهك

تركي : وين تروح

ابو فجر: تروح معك بيتها

تركي: خلها عندك لحد مااقول لاهلي ولحد ماادبر له مكان

ابو فجر : هالواطية مالها جلسة ببيتي ماتبيها تروح للشارع

تركي : على الاقل خلها عندك هاليومين

ابو فجر : كلمتي مااعيدها

طلع تركي من عنده ومعه فجر خلاص لازم يرضى بالواقع ان فجر زوجته "ااااااااه فرحي ياعهود صار الي

تمنيته شلون بقابل اهلي واهلك الحين وشلون بقولك ياترى بتزعلين ولا ماراح يهمك "دخل شقته وقال لها

تجلس بالغرفة الثانية لحد مايدبر لها مكان وطول الوقت ماشافها ولا رفع نظره لها طلع للبنات وقال لهم

يجهزون اغراضهم بيوديهم لاهلهم وطلب منهم مايجبون سيرة بالي حصل لاحد وخاصة عهود وبيقول

انه هو تزوجها بقناعته

مها:طيب شلون بتقول لهم انك تزوجت هم بيسألون ليه ومتى خطبت

تركي : اذا وصلنا بقول لهم اني افكر اتزوج

رغد: وبيقولون ليه وش السبب

تركي: من غير سبب الشرع حلل اربع

مها : وعهود

تركي : ااااااه من عهود

وتموا طول الطريق ساكتين لحد ماوصلوا وتركي قال لاهله انه بيتزوج والكل عارضه بس قال لهم ان

كلامهم ماينفع وانه خطب وبتزوج الاسبوع الجاي من غير عرس ولا حاجة وطلع من عندهم

وهو مقهور ماكان وده انه يتزوج كان راضي بحياته مع عهود لانه حبها وكان مقتنع بانها بتحبه

بس الحين مستحيل

& قمر 14 &
11-02-2008, 01:50 AM
روووووووووووعه
انشاء الله ما يتزوج فجر و عهود
ما يروح الجنين ...

قلبي خان تفكيري
11-02-2008, 04:13 AM
ياربيييييييييه
تحمممممست
من دخلت فجر بالقصه وانا مارتحت لها كنت حاسه ان وراها مصيبه

فوفو البريئة
11-02-2008, 03:27 PM
حسبيييييييييييي الله عليها فجير والله قهرتني
روووووووووووعة
تحمست والله تكفييييييييين كمليها

قلبي خان تفكيري
11-02-2008, 08:32 PM
وييييييييين التكمله؟؟؟؟؟؟

قلبي خان تفكيري
11-02-2008, 10:24 PM
ويييييييييييييييييييييييينك؟؟؟
العاده تنزلين كل يوم
عسى المانع خيييييير

جوليار
11-02-2008, 10:35 PM
الجزء روووووووووووووعه
الاحداث بدت تتطور الى الاحلى
الله ياخذها فجر احس وراهاااااا شي
وياااااااارب تحنن قلب عهد لتركي
يعطيك العاااااافيه ياااارب
ننتظر التكمله
لاااااا تطولين

& قمر 14 &
11-02-2008, 11:33 PM
تكفيييييييييييييييين وين التكملة
الله يسعدك لاتطولين علينا ..
انتظر.. انتظر.. انتظر..

بحيرة الامل
11-03-2008, 03:47 PM
يعطيكي العافيه

بليــــز حبيبتي لا تتاخري ...

جوليار
11-03-2008, 08:59 PM
وينك ع الاقل ردي عليناااا بشي

طمنينااااااااا
ننتظر التكمله
كنت متأمله اقراهااا اليوم بس شكلي بفقد
الامل

& قمر 14 &
11-04-2008, 12:50 AM
حبيبتي عسى المانع خير
طمنينا عليك .

قلبي خان تفكيري
11-04-2008, 07:09 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت بلو
11-04-2008, 07:37 AM
سلام آسفة ع التاخير
كنت شوي تعبانة
ادعو لي بالشفاء

الان البارت
اسف مرة اخرى

الجزء الرابع والعشرون ...........

:يلا يابنت شيلي اغراضك ولا عاد اشوف وجهك

تركي : وين تروح

ابو فجر: تروح معك بيتها

تركي: خلها عندك لحد مااقول لاهلي ولحد ماادبر له مكان

ابو فجر : هالواطية مالها جلسة ببيتي ماتبيها تروح للشارع

تركي : على الاقل خلها عندك هاليومين

ابو فجر : كلمتي مااعيدها

طلع تركي من عنده ومعه فجر خلاص لازم يرضى بالواقع ان فجر زوجته "ااااااااه فرحي ياعهود صار الي

تمنيته شلون بقابل اهلي واهلك الحين وشلون بقولك ياترى بتزعلين ولا ماراح يهمك "دخل شقته وقال لها

تجلس بالغرفة الثانية لحد مايدبر لها مكان وطول الوقت ماشافها ولا رفع نظره لها طلع للبنات وقال لهم

يجهزون اغراضهم بيوديهم لاهلهم وطلب منهم مايجبون سيرة بالي حصل لاحد وخاصة عهود وبيقول

انه هو تزوجها بقناعته

مها:طيب شلون بتقول لهم انك تزوجت هم بيسألون ليه ومتى خطبت

تركي : اذا وصلنا بقول لهم اني افكر اتزوج

رغد: وبيقولون ليه وش السبب

تركي: من غير سبب الشرع حلل اربع

مها : وعهود

تركي : ااااااه من عهود

وتموا طول الطريق ساكتين لحد ماوصلوا وتركي قال لاهله انه بيتزوج والكل عارضه بس قال لهم ان

كلامهم ماينفع وانه خطب وبتزوج الاسبوع الجاي من غير عرس ولا حاجة وطلع من عندهم

وهو مقهور ماكان وده انه يتزوج كان راضي بحياته مع عهود لانه حبها وكان مقتنع بانها بتحبه

بس الحين مستحيل


رجع الشقه الساعة ثنتين بالليل دخل غرفته هو مع عهود ويحاول يتناسى البنت الي بالغرفة الثانية

هي زوجتي ولها حقوقها ومالها ذنب بالي صار انتبه للباب يندق قام وفتحه

فجر: اسفه ازعجتك

تركي بعيون تعبانه: لا زين جيتي انا كنت ناوي اجي اكلمك

توها بتدخل بس مسكها : لا مو هنا هذي غرفة عهود ومافي مرة تدخلها غيرها

فجر : معك حق

راحوا الصالة وجلس على الكنبة وهي جلست بعيد عنه

تركي بتردد: سمعيني انتي الحين زوجتي وراح اعطيك كامل حقوقك واراعيك بس اتمنى انك تعطيني

مهلة كم يوم عشان اتقبل الوضع هذا وعشان اتطمن على عهود وابلغها الخبر

فجر: خذ راحتك

تركي: الحين الغرفة الي انتي فيها غرفتك وبكرة راح اثثها لك بأثاث يمشي الحال لحد مااخذ لك شقة

فجر : ان شاءالله

تركي : طيب انا بروح انام الحين لاني بروح لعهود الصباح

فجر: طمني عليها

تركي : ان شاءالله خير

الصباح وتركي بالمستشفى على الشاعة عشر استقرت حالتي والجنين بخير قدروا يثبتونه بالمثباتات

انتبهت الظهر :ماي ابي ماي

تركي : الحمدالله على السلامة

عهود بتعب:انا..وين

تركي: انتي بالمستشفى تعبتي وجبتك هنا

عهود: ابي ماي

تركي : لحظة اسال الدكتورة

طلع تركي ونادى الدكتورة وجات وكشفت عليها : الحمدالله انتي دلوقتي بخير

تركي : دكتورة تبي ماي اعطيها

الدكتورة : تقدر

اخذ تركي كاس الماي وساعدني على الجلوس وشربني

جابت الدكتورة جهاز ورفعت الغطا عني وحطت الجل : شو سوين

الدكتورة : استني شوية وهتعرفي

دقايق والا اسمع صوت غريب وانا ارتجف : ايش الصوت ذا

الدكتورة تلف الشاشة على : دي دقات قلب الجنين هو بخير بصي

اول مرة اشوفه لان بمراجعتي كنت ارفض اشوفه احساس غريب تملكني وانا اسمع دقات قلبه معقولة

انا شايلة ببطني طفل دمعت عيني انا بصير ام فجأة حسيت بكل مشاعر الامومة تتملكني أي هذا ولدي اوبنتي

شلون فكرت اني انزله يالله متى اشوفه : تركي تسمعه

تركي بفرحه : أي اسمع

مسكت ايده: هذا ولدي تسمعه "حطيت ايدي على بطني وحضنت نفسي : ماراح اخسرك راح احافظ عليك

انت لي

تركي: دكتورة ماعلى الجنين أي خطر

سمعت كلمة خطر جنيت : دكتورة شفيه الجنين فيه شئ

الدكتورة : هدي الجنين بخير

عهود :متاكدة

الدكتور: ايوة

تركي : متى اقدر اطلعها

الدكتورة : بعد اربع ايام نطمن عليها وعلى الجنين وبعدها خذها

وطلعت الدكتورة من عندنا وانا طايرة من الفرح انا حسيت يعني قلبي يحس مو من حجر اه يامحلى احساس

الامومة كنت غبية يوم فكرت اطيحك ..متى احضنك بين يديني متى

تركي : شلونك الحين

عهود: الحمدالله يوم تطمنت على الي ببطني انا بخير

تركي باستغراب : يعني الحين تبينه

عهود: عارفة انك مستغرب ومعاك حق بس من سمعت قلبه وعلى طول حبيته وتعلقت فيه

تركي : لو انك سامعه كلامي من البدايه وحليتينا نشوفه ونسمعه كان ماصار الي صار واهملتي نفسك

عهود وانا ندمانة : كنت غبية شسوي

تركي : حصل خير والحمدالله انتوا بخير الحين وهذا الاهم

مرت ثلاث ايام على وتركي عندي من يداية الزيارة لنهايتها بس مازال اسلوبي معه نفسه مو قادرة اتقبله

وهو كان منتنرفز من اسلوبي بس ساكت عشان صحتي بس حسيت انه في كلام يبي يقوله ومو قادر



اليوم اطلع من المستشفى :تركي خلصت الاجراءت

تركي : ايه خلصتها بس نيتنى الدكتورة تكشف عليك ونطلع

عهود:تركي

تركي سرحان :..............

عهود: تركي

تركي : ها ..هلا في شئ

عهود: انت فيك شئ تبي تقول شئ

تركي بخوف : عهود ابيك تسمعيني عدل

عهود خفت ان امي صار فيها شئ : تكلم امي فيها شئ

تركي : لا امك بخير والكل بخير بعد بس انا ..انا

عهود توترت من توتره : انت ايش تكلم لا تخوفني

تركي : انا تزوجت

عهود تفجأت:........................

تركي : عهود تكلمي قولي شئ

عهود ليه تضايقت مو هذا الي ابيه : مبروك واخيرا

تركي رفع حاجبه : مو متضايقة ولا زعلانة

عهود وانا هادية ولا كانه صار شئ : لا انا هذا الي ابيه انك تتزوج وتريحني

تركي بقهر : انتي قلبك من ايش مصنوع لهدرجة تكرهيني اتزوج عليك وانت عادي عندك

عهود: انا من البداية قلت لك

تركي يقاطعني : حرام عليك ليه تكرهيني

عهود: انا مااكرهك بس مااحبك واحسك مثل اخوي

تركي يصارخ : اخوك شلون اخوك والي صار بينا يصير بين اخوان الي صار بينا ونتيجته الطفل الي

ببطنك يصير بين اخوان

عهود:..........................

تركي : تكلمي ..تكلمي

عهود: شقول وانت مو عاجبك كلامي ..بس على العموم انت الحين بترتاح وبتلقى الي ماحصلته عندي

وبتنسيك همي

تركي : انتي ماتفهمين ماحد يقدر يريحني غيرك

عهود: وانا اقولك مستحيل شوف انا بعيش معك اذا كنت مو مطلقني وبعطيك كامل حقوقك بس ابيك

تعرف ان قلبي ماراح يكون لك او لحد غيرك بتقبل الوضع هذا كملنا حياتنا ومرتك الصانية بتعوضك

ان شاءالله واذا مو قابل نفترق من الحين

تركي بستهزاء: ماتبين تعرفين مين زوجتي

عهود: ليه اعرفها

تركي يبي يقهرني : عز المعرفة

عهود: مين

تركي : فجر صاحيتك

عهود انصدمت مالقى غير صاحبتي وهي الخاينة مالقت غير تركي انا مايهمني مين يزوج بس

صاحبتي ليه يعني يبي يقهرني لا مستحيل اخليه يقهرني وهي باعتني يعني ماتستاهل تكون

صاحبتي : زين مااخترت باين عليها انها حبتك تصدق لما كنت لتكلم عنك واقول لها اني مااطيق

كانت ماترضى عليك

تركي بقهر : يعني عادي عندك

عهود: لا مو عادي انت ماالومك بس هي أي مو هي صاحبتي ليه تقبل تتزوجك ليه مااخذت غيرها

صدقني لو انك ماخذ أي واحدة غيرها ما همني الي قهرني نها يقال عنها صديقة على العموم الله

يهنيك معها ..والحين متى نتطلع

طلعنا من المستشفى وركبنا السيارة

عهود: هي وينها

تركي : مين

عهود: زوجتك

تركي : بالشقة

عهود : ايييييييييش ان شاءالله بشقتنا

تركي : ايه ليه يهمك

عهود: مايهمني طبعا بس مابي امون معها بمكان واحد

تركي : عارف انك ماتبين بس استني كم يوم لحد مااكلم الوالد يدبر لي شقة

عهود: مستحيل اجلس مها بمكان واحد ودني عند اهلي لحد ماتدبر لها مكان

تركي : وين تروحين انتي مايصلح لك طريق

عهود: شوف تركي لو واحدة ثانية كان قبلت اجلس معها بس هي لا ارجوك لا تظغط علي وتخليني اطلب

الطلاق ودني بيت اهلي لحد ماتحطها بمكان ثاني ولا تظن انها غيرة انت ولا شئ بالنسبة لي بس بكون معك

عشان ولدي فاهم

تركي : اوديك الشقة خذي اغراضك بعدين اوديك لاهلك

عهود: ودني على طول عندي ملابس واغراض هناك

تركي : قلت لك بعدين وهي فرصة ارتاح

عهود مستحيل اروح الشقة وهي هناك: انت غبي ماتفهم قلت لك ماابي اروح الشقة ودني بيت اهلي

وقف السيارة فجأة وهو بقمة عصبيته : شقلتي

عهود خفت منه اول مرة اشوفه معصب كذا : ابي..اروح..ب..يت هلي

تركي : شوفي سكت لك كم مرة ودست على كرامتي قلت يمكن تعقلين لكن ماوراك

عهود ابي اهديه : سفه تركي انت عارف انه مو مني من هرمونات الحمل وانت عارف ان وحامي فيك

يعني اقل كلمة منك تعصبني وتنرفزني

تركي :....................ز

عهود: خذني على قد عقلي وتحملني لحد ماعدي فترة الوحام

تركي:................

سكت لما شفته مارد وانا سكت بعد ماصدقت انه هدى والله شكله خوفني اول مرة اشوف وجهه كذا

هو كم مرة عصب وخوفني بس مو زي هالمرة غير انتبهت له لما وقف السيارة عند العمارة

تكلمت : ماراح انزل

تركي : اجل عفني بمكانك لاني نزلة مو نازال الاسبوع ذا

عهود بقهر: ماابي اجلس بمكان معها

تركي : ليه تغارين

عهود :لا تحلم كل مافي الموضوع مااحب اقبل الخاينه الي فوق

تركي : مو لازم تقابلينها انا بقول لها تجلس بالغرفة طول الوقت

عهود: اخاف تزعل

تركي : تزعل الشقة شقتك بالاصل وانتي الي لك الحق تجلسين فيها

ونزل قبل لااتكلم ونزلت وراه مع اني ماودي انزل صعدنا بالاصنصير وتركي يساعدني على المشي

لاني مازلت تعبانة دخلت الشقة وشفتها بوجهي وجات تسلم علي لفيت بوجهي عنها : ترركي

تركي : فجر لو سمحت دخلي غرفتك الحين

فجر بدلع : ليه انا شسويت وبعدين هذا جزاي جاية اسلم عليها واتحمد لها بالسلامة

عهود قهرتني بمياعتها : ترركي قول لها تذلف عن وجهي

تركي بين نارين : فجر الله يرضى عليك اسمعي الكلام وروحي غرفتك

فجر : ان شاءالله انت تأمر ياعمري

وراحت غرفتها مالت عليها

تركي : يلا عشان ترتاحين بغرفتك

عهود : لا ماابي زهقت من سدحة السرير خلني اجلس بالصالة اغير جو شوي

تركي : طيب

وساعدني لحد ماجلست وبعدها جلس جنبي : تبين تأكلين شئ

عهود: مم مشتهية من بيتزا إن

تركي : ولا يهمك الحين اروح واجيب لك

عهود: لا لا خلاص ماابي

تركي : ليه

عهود: الصراحة ماابي اجلس معها لحالي

تركي : طيب شرايك اطلبه واخليهم يوصلونه

عهود: اذا كذا اوكي

تركي : أي نوع تبين

عهود : بالببروني "طلبته خصوصا لاني اعرف انها ماتحبه"

تركي : حلو وشرايك نطلب معها نوع ثاني

عهود وانا اتدلع : لا ماابي الا الببروني واخاف اذا جبت شئ ثاني معه معدتي يقلب وبعدين مااكل

تركي : لا كلا الا انك ماتاكلين

طلب تركي بعد نص ساعة وصل الطلب

تركي : طيب معليش اناديها تجي تاكل

عهود: عادي ماهمتني

قام تركي يناديها بس طول شكله يراضيها وبعدها طلعت وهي متمسكة بإيده كانه بيطير عنها وجلس

جنبي وهي جلست قمت انا من جنبه وجلست بعيده عنه حسيت تركي انقهر وهي ماصدقت خبر لصقت

فيه زيادة فتح تركي العلبه

فجر : شنو ذا

تركي : بيتزا

فجر : عارفة بيتزا بس ليه جبت ببروني انا مااحبها

تركي بضيق: وانا ايش دراني انك ماتحبينها

فجر بدلع : بس عهود تعرف اني مااحبها

عهود طلعتها باستحقار : وانا ايش دخلني في الي تحبينه وماتحبينه

فجر: عارفة انك متعمدة عشان تبيني اموت جوع

عهود: الحمدالله والشكر حد يموت جوع اذا فوت وجبة على الاقل تخففين شوي

فجر بدلع ماسخ :ترررررررررركي

تركي ماسك نفسه لا يضحك : طيب عبري نفسك والمرة الثانية نطلب لك نوع ثاني

فجر : وانا ايش اكل

تركي : عندك المطبخ مليان كلي الي تبين

فجر : خلاص مابي

جلست اكل ولما خلصت قمت ورحت غرفتي ودخلت الحمام تروشت ولبست لي بيجامة برمودة وبلوزة

نص كم وفيها رسومات وطلع شكلي كيوت ورحت انسدح لاني تعبت دحل تركي علي : بتنامين

عهود: اهم

تركي : يلا وانا بعد

عهود: تركي مالي خلق لك ولريحتك روح نام عند مرتك

تركي : وانتي مو مرتي

عهود: اقصد مرتك الثانية وبعدين حرام لساتها عروس جديدة روح معها

تركي : عهود لاتجننين

عهود: تركي على الاقل لحد ماتنتهي فترة وحامي

تركي : استغفر الله من كل ذنب عظيم

وراح ينام عندها وكان اول مرة ينام معها لما دخل عليها كانت لابسة قميص نوم احمر لنص الفخذ

خيوط وفتحة الصدر وسيعة وفاتحة شعرها الي لحد رقبتها وكان طبقات ومتعطرة لما دخل تركي

تنح هو رجال مهما كان بيعجبه الوضع ويفتنه دخل وسكر الباب وقفله وبعدها طفا الانور وراح لها

فجر : اخير رضيت علي

تركي يحوطها من خصرها : انتي عارفة الظروف

فجر بخجل : عجبتك

تركي : حييييل

فجر : طيب مو مغير

تركي : مايحتاج

وسحبها للسرير .................................................. ........ز



مر اسبوع وتركي ينام عند فجر وشكل الاخ غرقان بالعسل وفجر كل ماتشوفني تتميلح على تركي

وتدلع وتناديه الابعمري وحياتي وتركي مكيف

عهود: مو قلت لك بترتاح اذا تزوجت

تركي : وانتي مرتاحة

عهود: مادامك بعيد عني انا مرتاحة

تركي : ماراح يطول الحال بكرة بالكثير وانا عندك

عهود: ليه نام عندها احسن

تركي بنظرة خلتني اخجل : لازم اعدل ياقلبي

فجر : تركي حبيبي يلا الغدا جاهز

تركي : جاي "ولف علي "يلاقومي

عهود: وين

تركي : وين يعني نتغدا

عهود: لا روح انت انا اكلت

تركي : متى اكلتي

عهود: الظهر اكلت لي فطيرة مع عصير

تركي : بس هذا مايشبع

عهود:انا يشبعني وبعدين انا مستحيل اكل شئ من ايدها

اكتفى تركي بهز راسه وقام وبعدها جاوا الصالة يتقهوون وانا قمت قلت بروح اريح

فجر تصب الشاي : تفضل ياعمري

تركي : تسلمين

فجر : حبيبي مشتهية اليوم اطلع

تركي : وعهود

فجر : افففف عهود عهود وانا ايش دخلني فيها

تركي :انتي عارفة انها تعبانة والمشي مايصلح لها وماارتاح اطلع واتركها لحالها بالبيت

فجر: وانا انحبس على حسابها

تركي : خليها تدخل الشهر الخامس وبعدين امشيكم لحد ماتشبعين

فجر : طيب

قامت فجر ودخلت غرفتها وغيرت ولبست لها فستان ازرق حرير خيوط وقصير لحد الركب وفتحت

شعرها وتمكيجت وتعطرت واطلعت طبعا تركي انخبل وتنح وهي دارت له: حلو

تركي : حلو بس

فجر بدلع : بس ايش حبيبي

وجلست جنبه

تركي يبلع ريقه : لاتلبسين كذا الا بالغرفة احسن

فجر: ليه

تركي :انتي عارفة ان حنا مو بالبيت لحالنا

فجر بدلع : يعني مااخذ راحتي

تركي : خذي راحتك بغرفتك

لما حست بي وانا جاية الصالة قامت بسرعة وجلست بحضنه وباسته بفمه دخلت علهم وانقهرت

مهما كان هالحجات تكون لما يكنون لحالهم او بغرفتهم جلست وتحمحمت :احم على مااتوقع ان

عندكم غرفة تخذون راحتكم فيها اكثر

تركي ارتبك وقومها من عنده : عهود

عهود وانا استهزء : لا خيالها روح كمل بغرفتكم احسن لك

تركي يطالع فجر بقهر :قومي غيري لبسك ولا انثبري بغرفتك

فجر : ليه حبيبي

تركي بعصبية : فجر قومي مادام النفس عليك طيبة

فجر : افففف

قامت وراحت لغرفتها وغيرت لبست تنورة لنص الساق مع بلوزة جبنيز ورجعت لصقت فيه

فجر : كذا حلو

تركي الي كان يطالعني : ايه حلو

فجر : حبيبي تبي اصب لك شاي

تركي : لا

فجر : طيب ايش تشتهي على العشاء

تركي :لا انا بجيب من برة

فجر:ليه تكلف على نفسك ياعمري لا يكون طخي ماعجبك

تركي : لا طبخك ماعليه كلام بس انا مشتهي من برة ولا شرايك عهود

عهود من غير لا اشوفه : بكيفك انا مو مشتهية

تركي ك تجلسين جايعة

عهود: متى ماجعت اكلت لي أي حاجة

فجر :قلبي مشتهية من كنتون

تركي : خلاص اطبخي انتي مالي خلق اطلع

فجر : مو توك تقول بتطلب

تركي بضيق : غيرت رايي

فجرمبوزة : على راحتك

تعشوا بعدها راحو للغرفة وانا جلست بالصالة مكان فيني النوم

انسدح تركي بينام بس تفجأ بفجر مشغلة غنية مصرية ومتحزمة ولابسة قميص نوم قصير عند بداية الفخذ

وشفاف يعني وجوده مثل عدمه وبدت تهز له ..........

فجر: وين حبيبي

تركي وهو يقوم من السرير: بتروش

دخل تركي الحمام يتروش"ليه مو مرتاح معها مع انها تدور راحتي باي طريقة صحيح هي

حلوة وتفتن بس ماحسيت فيها مثل ماحس بعهود مع عهود احس بالراحة واحبها مع انها

ماتحبني بس مع فجر احس انه مجرد اشبع رغبة مو شئ ثاني تغريني بلبسها بحركتها

وبمجهود بس احس انها جريئة كثير مع انه ماكملنا شهر ومامرة حسيتها خجلانة حتى

اول ليلة اما عهود تغريني بابسط شئ وماتحتاج أي مجهود خجلها يفتني عفويتها تغريني احب

قربها وماابي بعدها على رغم صدودها اااااااه ياعهود ليتك تحبيني وتعامليني مثل فجر كان صرت

اسعد رجال والي يقهر اني مامرة حسيتها تغار مع ان تصرفات فجر تقهر "


اليوم الاربعاء وتركي قال انا بننزل الحسا فرحت كثير وجهزت شنطتي وعلى العصر احنا محركين

ركبت ورى لاني ابي اخذ راحتي واخلي تركي لها وجسيت ان تركي منقهر من اسلوبي وكانت فجر

طول الوقت تسولف اما تركي كان يطالعني بالمراية ولا مهتم بفجر وصلني بيت اهلي ولا نطقت


الجزء الخامس والعشرون .........

دخلت البيت واستقبلتني امي وبكت لانها اول مرة تشوفني من حملت وحضنتها على طول لاني ولهت

عليها وجلست بحضنها لحد مارحنا بيت جدتي وسلمت على خالاتي وهم فرحوا لما شافوني وجلسوا يدعون

على تركي ومرته الجديدة وخالتي العنود عطتني محاضرة وقالت هذي اخرة افعالي الرجال مل وراح يدور

على الراحة عند غيري وبعدين قلت لهم لا يفتحون الموضوع معي ولا بمشي

والحال عند تركي مو احسن كانت امه وابوه زعلانين منه ومتضايقين من فحر لانهم مو عارفة اصلها

وفصلها ولانه اخذها من غير شورهم مر اليوم بسلام وطبعا مايخلى من نقزات بنات خالتي عفاف وسارة


صحيت من النوم على جوالي يدق وبصوت كله نوم :الو

تركي : هلا صحيتك

عهود: امم في شئ

تركي : لا بس انت شلونك امس ادق عليك ماتردين

عهود: ماكان لي خلق ارد عليك

تركي :وانتي ماتعدلين اسلوبك ابد

عهود: لا خير في شئ ابي انام

تركي بنرفزة : الظهر خلك جاهزة بمرك عشان بنروح مزرعة ابوي

عهود: افففف مالي خلق مزارع

تركي : ابوي موصيني مااجي الا بك

عهود: اذا عشان عمي خلاص

تركي : وانا

عهود: انت ايش

تركي بتنهيده : ولا شئ كملي نومك

عهود: لا بنتظرك اجل يلا بس

وسكرت منه وحطيت جوالي صامت ونمت الساعة ثنتين جلستني امي تقول ان تركي ينتظرني تحت

اوف راحت على نومة قلت لها تقول له ينتظر لحد مااجهز ولا يروح واخلي عبدالله يجيبني راحت

وبعدها رسلت لي الخدامة تقول انه بينتظرني قمت ودخلت الحمام وتروشت ولبست فستان حمل حلو

ظابط على جسمي ومو باين اني حامل منه قصير لنص الساق ولونه وردي وفيه ورود بيضاء ضيق

من عند الصدر وبعدها يوسع لتحت اما شعري حطيت فيه جل ورفعته باهمال ونزلت لي خصل على قدام

وحطيت لي شدو وردي مع كحل عربي يبرز عيوني وحطيت غلوس وردي ولبست لي اكسسورات مناسبة

للفستان وبعدها رحت شفت نفسي بالمراية طلع شكلي مرة كيوت بالفستان وباين شكلي وكأني بيبي بسبب

اني نحفت كثير من تزوجت تركي بس عجبني لانه مخليني ابان اصغر من عمري واخذت عبايتي ونزلت

للمجلس شفت امي مع تركي :تعالي ياعهود كلي لك شئ

عهود: لا مو مشتهية توني صاحية ومالي خلق اكل

تركي يقزني من فوقي لتحتي : هلا عهود

عهود وانا اجلس جنب امي : اهلين

ام عبدالله : يلا انا بروح احط الغدا لابوك

تركي تنح على شكلي : تصدقين الحمل مغير شكلك

عهود: مم طيب مغيره للاحسن ولا الاسوء

تركي :مم وقفي اشوف

وقفت له ودرت : ها شرايك

تركي : اكيد للاحسن

عهود: عارفة

تركي يطالع بصدري الي احس انه تغير من حملت : عهود مو كان فتحة الصدر واسعة

عهود انحرجت من نظراته : لا مو وسيعة بس عشانه ممتلي من الحمل

تركي يعض على شفته : بس تدرين شكله خطير

عهود ارتبكت من تلميحه : مم شرايك بفستاني ترا هذا فستان حمل

تركي : فستان حمل

عهود: ايه ليه مو باين

تركي : لا الفستان باين عليه ولا انتي باين عليك الحمل

عهود: كل هالكرش ومو باين

تركي جاى لعندي وحط ايده على بطني واربكني بحركته : وين الكرش بطنك لاصق بظهرك

بعدت عنه وانا وجهي محمر لاني من حملت وتركي مايقربني : تجامل

تركي جلس جنبي وحط ايده على كتفي : لا مااجامل ..مم عهود دخلت الشهر الرابع صح

عهود: اهم

تركي بنظرة خلتني احس اني من غير ملابس : يعني انتهت فترة الوحم عندك

عهود وانا ابلع ريقي : ليه تسأل

تركي : بس اسأل حرام

عهود: لا مو حرام .......الا وين زوجتك الثانية

تركي كشر بوجهه : ليه تسالين

عهود: بس كذا ..يلا مو ماشين

تركي يطالع بالساعة : يلا

ورحنا المزرعة ودخلت جاتني ام عبدالرحمن واحضنتني وقالت لي لاازعل قلت لها عادي مو زعلانه

وجلست معهم بالصالة وكانت فجر موجودة معهم وكانت لابسه فستان ينربط من الرقبة ويوصل للركب

وفاتحة شعرها وحاطه ميك اب عرس وتناظر فيني احسها منقهرة لان ام تركي والبنات جالسين حولي

ماعدا بدور وسمر احسهم فرحانين بزواج تركي وطبعا مافي اسعد من سعاد

دخل عزام وعزوز : هلا والله بمرت خالي تركي وينك من زمان عنك

عهود وانا اضحك على اسلوبهم : هلا فيكم اخباركم

عزام: بخير بشوفتك يالغلا

عهود: الله يسلمك

عزوز: وانا اقول المزرعة منورة اليوم وشوي مظلمة "وهو يلف على فجر "

عهود:افا مظلمة

عزام : لا اقصد انها منورة بوجودك ومظلمة بوجود غيرك

عهود: ايه عدل كلامك

عزام : عهود متى بيشرف عزام الصغير

عهود: من عزام الصغير

عزام : ولدك

عهود: ومن قال بسميه عزام

عزام بزعل : ليه مو حلو

عهود: حلو بس اذا سميته عزام عزوز بيزعل ولا

عزوز : اكيد بزعل

عهود: شفت

سعاد: عزوز عزام تعالوا سلموا على مرة خالكم

عزام بستهزاء : وانتي ماتشوفينا جالسين نسلم ونسولف معها

سعاد: اقصد الثانية

عزوز: انا مالي الا مرت حال واحدة الي هي عهود

عزام: صح لسانك

عزوز : تسلم

تركي : تغطوا ياحريم

دخل وسلم على خواته وقامت فجر له وخلته يجلس جنبها : هلا حبيبي اشتقت لك

تركي وهويطالع فيها : ليه مو حاطه شال عليك ماتشوفين عزام وعزوز

فجر بدلع : عادي حبيبي هم صغار

عزوز: ماقلت لك عهود

عهود: هلا بعيون عهود

عزوز تشقق : تسلم عيونك تصدقين الحمل محليك بزيادة انت من قبل قمر والحين غطيتي على القمر

عهود: ههههههههههههه

تركي تنرفز : انت ماتستحي على وجهك تتغزل بمرتي وانا جنبك وانتي "يأشر على "فرحانة

عزام : زالله احنا شفنا انك مو مقدر النعمة الي عندك قلنا احنا نقدرها

عهود ماعجبني اسلوبه مهما كان هذل خاله : عزام عيب هذا خالك ولا تبيني ازعل

عزام : لا كله ولا زعلك

تركي : طيب تعالوا هنا مقبلينها شوي وبتأكلونها يلا قوموا

عزوز: خالي خلنا نسولف معها والله ولهنا عليها

تركي عصب : قم انقلع برة انت وياه يلا خلاص من بكرة وهي متغطيه عنكم

طلعوا عزوز وعزام من الصالة لانهم خافوا من انه يسوي لهم شئ

فجر : تبي اصب لك قهوة

تركي ومازال معصب ويطالع فيني : صبي

فجر بدلع : ان شاءالله

عهود: رغد ممكن نقوم من هنا

رغد: يلا

وطلعنا انا ومها ورغد وتركي مانزل عينه عني لحد ماطلعت وجلسنا بالاستراحة الخارجية

وبعدها طلع تركي

عهود كشرت بوجهي : يانعم خير ليه تارك زوجتك وجاي

تركي : وانتي زوجتي بعد

مها ورغد عرفوا انها راح ندخل بنقاش تركوا المكان

عهود: شفت خليتهم يروحون روح لفجر

تركي : الظاهر الفترة الي تركتك فيها خلتك تنسين انك زوجتي بعد

عهود: وانت تخلي احد ينسى

تركي : على بالي وبعدين عشان اضمن ماتنسين من نرجع راح انام بغرفتنا واظن

الوحام انتهى

عهود: وبتترك زوجتك لحالها حرام لساتها عروس

تركي : لا ببدء الجدول من الاسبوع الجاي

عهودوانا اتمسخر : واي جدول ياحج متولى

تركي : تطنزين

عهود: مدري عنك انت وجدولك

تركي : أي جدول ليلة لك وليلة لها

عهود: وانا مستقنية عن ليلتي لها

تركي بنظرة : وانا مو مستغني والصراحة من شفتك بالفستان وانا احس اني اشتقت لك

عهود ماعجبتني نظرته وقلت اغير الموضوع : وبعدين تعال وش الاسلوب هذا الي كلمت فيه

عزام وعزوز

تركي : وشلون تبيني اكلمهم وهم مقابلينك وفاكين فممتهم عليك

عهود قهرني : وليه فاكين فمتهم وش شايفين تراهم عيال اختك ومااظن ان هذا تفكيرهم

تركي بقهر : أي مراهق بيشوف الزين بيناظر فيه وانت ماقصرتي سيقانك وصدرك مطلعته لهم

عهود : حرام عليك انت شايفني وانا جالسة مدخلتهم بالفستان واما صدري حاطه الغطا عليه لما دخلوا

وبعدين ياحبيبي اذا بتحاسب روح حاسب مرتك

تركي يدخل اصبعه باذنه ويحركه: عيدي ماسمعت

عهود: روح

قاطعني : لا اقصد حبيبي

عهود: لا تفرح غلطة مطبعية

تركي كشر : غلطة

عهود: غلطة وزي ماتتكلم على لبسي ليه ماتتكلم عن لبسها وانا استر منها ولا يقول يحبني

لو انك تحبني ماغثيتني ولا فكرت بعيال اختك كذا

تركي يمسكني من خصري وانا ابعده : طالعيني

عهود وانا احاول افك ايديه : بعد

تركي مسكني بايد ورفع وجهي بايده الثانية: تدرين لما شفتهم قبالك حسيت اني اغلي من داخلي

وماقدرت امسك نفسي ماعجبني ان في احد غيري يطالعك

وحضني لصدرة بقوة : انتي لي عارفة شلون لي ومااحب حد غيري يشوف زينك سواء حريم

او عيال

عهود: طيب ليه حاط علي وعلى لبسي مع اني محتشمه ليه ماتقول الكلام هذا لفجر

تركي بصوت خالني ارجف : لاني احبك انتي انتي وبس انتي دخلتي قلبي وغزيته وصار مايفكر ولا يحس

الافيك ويموت من القهر لحد طالع فيك

عهود مادري ليه حسيت باحساس غريب صوته جذبني وماقدرت اقول شئ:............

تركي وهو يشد على : ليه مو راضية تحسين فيني

عهودوانا احاول قد مااقدر احارب هالشعور الي بدى يتملكني :خلاص الحين عنك واحدة تحس فيك وباين انها

تحبك وبتعوضك

تركي : بس انا ماابي الاانتي ابيك انتي تحسين فيني

عهود حسيت اني لازم اساله: اذا كنت تحبني ليه تزوجتها ولا تقول انا الي قلت لك لان مافي رجال يسوي

حاجة مو مقتنع فيه

تركي : انا

وتقاطعه فجر :حبيبي

على طول بعدت عنه : روح لها ياحبيبها "وانا اقلد صوتها "

تركي كشر بوجهه: شلون تطلعين كذا روحي البسي عبايتك

فجر :ليه تكلمني كذ شسويت انا

تركي : ماسويتي شئ بس مايصير تطلعين كذا المزرعة مليانه رجال

فجر:طيب حبيبي بروح البس عبايتي وارجع عشان تفرجني على المزرعة اوكي

تركي بنرفزة : مو اوكي ويلا ادخلي ولا عاد اشوفك تلبسين كذا هنا سامعة يلا ادخلي

لف يشوفني بس انا مشيت من اول ماطلعت ورحت داخل وهو راح للرجال ودخلت فجر مبوزة وطالعني

بحقد حسيتها انسانة حقودة بس ليه ماحسيت بهالشعور من اول ماشفتها مع ان احساسي ابد مايخيب

بالناس وليه حسيت بالقهر لما شفتها اليوم لاصقة فيه معقولة حبيته لا لا مو معقول طيب ليه حسيت بقهر

يمكن الااكيد انا مااحب اشارك حد بشئ وتركي طول ماانا زوجته هو ملكي بس حرام تركي عنك الانانية

ياعهود خلي الرجال يلقى الي ماحصله عندك يحصله عند غيرك أي غيري بس هي لا لانها خانتني واذا

خانت صاحبتها اكيد بتخون زوجها اففففففففف ياربي مابي افكر بتركي

حطوا الغدا وانا مااكلت الا سلطة وفاكهه لاني مااحب الرز واللحم وبعدها حطوا الحلا ومااكلت احس معدتي

بدت تقلب دقيت على اخوي عبدالله وقلت له يجي ياخذني وارسلت لتركي لاني مابي اكلمه او اسمع صوته

ماعجبني الاحساس الي حسيته اليوم وانا معه ودق على ومارديت وارسلت له "اذا ماتبي فضايح خلني بحالي

وبعدين نتفاهم لاني الحين تعبانة وابي اروح البيت واذا صدق تحبني خلني على راحتي "وبعدها لادق ولا

ارسل وجاى اخوي ومشيت معه وصلني البيت وعلى طول رحت لغرفتي ابي اختلي بنفسي وافكر ليه انا

حسيت بالاحساس ذا




بدور : ردي ياسمر ردي "ياربي الحين بتصحى امي لصلاة الفجر وتجي تجلسنا وماراح تشوف سمر

يالله وينك ياسمر اففففف بتفضحنا الادميه ذي اذا سالتني امي شقول لها شسوي .......مافي الا زياد

:هلا زياد

زياد: اهلين بدور بجلالة قدرها داقة شصاير لايكون اشتقتي لي

بدور : ارجوك زياد مو وقتك سمر عندك

زياد: سمر ..لا هي من زمان طلعت مع ناصر يوصله البيت

بدور بخوف : من متى بالظبط طلعت

زياد: من ساعة

بدور: يالله اخاف صار لها شئ ادق على جوالها ماترد

زياد : تلاقينها مشغولة مع ناصر لانه الصراحة ذايب فيها واحس انه مايشبع من<.......<
بدور بقرف : حسن الفاظك لو سمحت

زياد: ليه يعني انك مؤدبة ولا سويتي هذا

بدور عصبت وسكرت السماعة بوجهه سمعت الاذان يالله وينك ياسمر رجعي قبل لا تسوين لنا

مصيبة



:ابو خلود

ابوخلود:ممممم

ام خلود: اصحى جوالك يدق

ابو خلود :ههمم

ام خلود : قوم جوالك يدق

ابوخلود: الو

:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو خلود : وعليكم السلام مين معي

: انت وليد فايز ال.........

ابو خلود : أي نعم بس مين معي

:معاك الظابط فواز ال.......

ابو خلود: ظاااابط خير في شئ

الظابط: تقدر تشرفنا المركز

ابو خلود بخوف : ليه شصاير

الظابط : لما تجي راح تعرف بس ياريت تشرفنا الحين وضروري

ابو خلود : طيب طمني

الظابط: تعال انت ويفضل تجيب معك مرافق

سكر الجوال ام خلود: خير شصاير

ابو خلود مرتبك : مو عارف يبوني اروح عندهم الحين

ام خلود: ليه

ابو حلود: مدري بس دقي على تركي خليه يجهز بمره يروح معي

ام خلود: ليه شدخل تركي

ابو خلود: طلبوا مني اجيب مرافق معي

وعلى طول دقت على تركي الي كان صاحي لصلاة الفجر وقال لها انه ينتظره وهو جالس ينتظره

شافه ابوه وسأله ليش جالس وقال له السالفة وقال بيروح معهم وصل ابو خلود وركبوا معه

وراحوا المركز

ابو خلود: خير طمني الله يرضى عليك شصاير

الظابط : انت عندك بنت اسمها سمر

ابو خلود : ايه شفيها

الظابط: والله مدري شلون اقول لك بس بنتك صار لها حادث وتوفت مع الي كانت وياه

ابو خلود بستنكار : لا لا انت غلطان بني بالبيت

الظابط : هي بنتك وهذي بطاقة الاحوال حقتها

ابوخلود انهار :شلون ومن كانت معه

الظابط: بنتك متزوجه

ابو خلود انهار :................

الظابط نادى العسكري الي بره وطلب منه يدخل مرافقيه وقال لهم السالفة

تركي : مع واحد بس البنت مو متزوجة

الظابط :للاسف بنتكم كانت مستغفلتكم وتطلع من وراكم والحالة الي شفنها فيه تدل

تركي بغضب : تدل على ايش تكلم

الظابط : انها حالة دعارة لانهم كانو سكرانين وملابسها يالله تستر جسمها

تركي : تقصد انها

الظابط : مو متأكدين للحين بس بعد مايكشف عليها الطبيب الشرعي راح نتأكد

تركي راح لابوه الي بدى يفتح ازرار ثوبه من ضيق التنفس :يبه ارتاح

جلسه على الكنب وشربه ماي

تركي : وش تحس فيه

ابو عبد الرحمن بتعب : صدري ياتركي صدري

واغمى عليه وبسرعة ودوه المستشفى وبعد ساعة طلع الدكتور

تركي : بشر يادكتور شلون الوالد

الدكتور : والله مش عارف ايه اقولك بس الوالد اداك عمره

تركي بصدمة : اييششششششش

الدكتور : الله يرحموا

تركي جلس على الارض مو مصق الي صار ابوه مات مات وابو خلود بالعناية بعد ماسمع ان بنته

بعد الكشف اكتشفوا انها مو بنت وانتشر الخبر بالعيلة وبالجرايد بس خلوا الهوية مجهولة رحمة

لاهلها


مر اسبوع على وفاة ابو عبدالرحمن ام عبدالرحمن تبكي الغالي الي فقدته وابو خلود طلع من

العناية بس ماسوى عزا لبنته وقال لام خلود تنسى ان لها بنت اسمها سمر وام خلود كانت منهارة

وتركي واخوانه مو عارفين كيف يتعاملون مع الوضع

في بيت ابو عبدالرحمن دخلوا تركي واخوانه البيت وشافوا ام خلود ماسكة صورة بنتها وتصيح

تركي عصب واخذ منها الصورة ومزعها ورمها على الارض ويصارخ : مابي شئ من هالواطية

يدخل بيتنا بيتنا اشرف منها ومن اشكالها

خليل يهديه :هدي ياتركي هد

تركي : شلون اهدى وبنتها اساس المصايب كلها شلون اهدى قول

خليل بتنهيده : الله يرحمها

تركي : لا لا هذي متجوز عليها الرحمة هذي زانية كله منك انتي "وهو ياشر على ام خلود"لو انك

منتبه لها ودايرة بالك عليه كان ماصار الي صار ولا مات ابوي

عبد الرحمن : اذكر الله ياتركي يكفي الي فيها

تركي : لا اله الا الله

ام خلود :ليه ماخليتوني اشوفها ليه حرام عليكم هذي بنتي مهما سوت

تركي بغضب : قلنا لك انسى انها بنتك

ام خلود منهارة : حرام عليكم القاها منكم ولا من ابوها
تركي :الذنب ذنبك انتي وابوها اجل البنت طالعة بانصاص الليلي ولاتدرون وشوفي من

متى وهي على هالحال وانتي مو حاسة

ام خلود تصيح:.........................

ام عادل : خلاص ياتركي خلاص

تركي بقهر : ليه ماتبوني اقول الصدق ليه تبوني اسكت هو لو عليها في نار جهنم ان شاءالله

بس ابوي الي راح بسببها

عبدالرحمن : استغفر ربك هذا الي ربي كاتبه

تركي : ونعم بالله


كنت جالسة بجناحي وانا مرة حزينة على عمي وزعلانه على حالة ام خلود وافكر بتركي الي ماشفته

من توفى عمي كان يشغل نفسه بالعزا وينام برة البيت مدري ليه حسيت اني ابي اشوفه واتطمن عليه

ابي اسمع صوته ابي احس بالامان الي فقدته الاسبوع هذا وفجأة انفتح باب الجناح توقعتها واحدة من

البنات بس تفجأت لما شفت تركي يجلس على الكنبة بتعب انفجعت من شكله كان مرة تعبان كسر خاطري

شكله من زمان ماذاق النوم ودافن وجهه بين ايديه رحت لعنده من ورى الكنب وحطيت ايدي على كتفه

:تركي تبي اجيب لك شئ تأكله

تركي :.............

اخذ يدي وحضنها وبصوت مبحوح:تعبااااااااااااان

حسيت بضيق على حاله :تبي اجيب لك بنادول

تركي:لا

سحبني لعنده وحط راسه على صدري وحضني بقوة : محتاجك عهود

ارتجفت من قال الكلمة ذي وقفت عنده من غير ماتحرك

تركي : ابوي راح راااااح بسبب واحدة واطية

عهود:................

تركي شد علي :اااااااااه

عهود حسيت بدموعه تبلل بيجامتي "لا تركي يصيح معقولة بس هو رجال المفروض مايصيح "

حزنت عليه وماحبيت اشوفه كذا وحطيت ايدي على راسه وبديت امسح عليه :طلع الي بقلبك
تركي شد علي زايدة وكاني انا طوق الامان الي بينقذه:......................

عهود حضنته من غير شعور كان كل همي اني اخفف عنه كنت ابي انسيه حزنه جلست جنبه واخذت راسه

وحطيته على فخذي وجلست اقرا عليه وادعي ربي انه يهدي باله ويصبره وبدقايق حسيت من نفسه انه

نام اول مرة انتبه ان شعره طويل وناعم كان يوصل لرقبته جلست اتأمل شكل حسيت انه طفل على هيئة

رجال نمت معه على الكنبة وهومازال حاضني

انتبهت وشفت نفسي على السرير وتركي نايم بجنبي وراسي على صدره ومطوقني بين ايده شلون مانتبهت

وهويشيلني جيت بقوم بس شدني:وين

عهود:اسفه صحيتك

تركي :لا انا صاحي من زمان

عهود:طيب ليه ماصحيتني

تركي :ماخبيت ازعجك وبعدين انا مرتاح الااذا انتي متضايقة

عهود:لا مو متضايقة ....... مم تركي

تركي :عيونه

عهود:عارفه انها متاخرة بس لاني ماشفتك ..عظم الله اجرك

تركي بتنهيده :اجرنا واجرك

عهود:جوعان

تركي :ايه

عهود توني بقوم بس سحبني وحط راسي على صدره :وين

عهود:بروح اجيب شئ تاكله

تركي :لا مو لازم

عهود وقمت بسرعة من السرير :لا لازم "وحبيت انسيه"ولاتبي ولدك يظل جوعان

تركي ببتسمة باهته:لا كله والا ولدي

عهود:اجل يلا قوم توضا وصل وانا بروح اجيب شئ ناكله

تركي :طيب بس لا تعبين نفسك

عهود:ان شاءالله

رحت المطبخ وجهزت لنا فطور متأخر وسويت كوفي لتركي وعصير لي وله وخليت الخدامة تدخله

الجناح رحت انادي تركي وشفته يصلي ولما خلص جلس يدعي

عهود: تقبل الله

تركي : منا ومنك

عهود: يالله وصل الاكل وانا حدي جوعانه ياتلحق على الاكل ولا ماتلحق وسبقته للصالة

وجاى وجلس جنبي وبدينا ناكل وتركي كل شوي يأكلني :خلاص انا اعرف اكل كل انت

تركي يطالعني بحب : اذا اكلتي انت كاني ماكل

شفته مو ناوي باكل قمت اكله وانا احط الاكل بفمه عض اصبعي:ايييييي

تركي :هههههه

عهود :يامتوحش ويقول مايعض هو

تركي ضحك على شكلي وانا حاضنه صبعي :ههههههه

عهود بدلع :ليه

تركي : الصراحة صبعك يشهي اكثر من الاكل

عهود:ها

تركي :تصدقين طعم الاكل غير من ايدك

عهود: بالعافيه

تركي : الله يعافيك

عهود: شرايك نطلع لخالتي نونسها

تركي : فكرة حلوة يلا

ورحنا الصالة وشفنا خالتي جالسة والحزن باين عليها سلمنا عليها وجلسنا نسوالف معها بس نقص

على فجر يوم شرفت وعلى طول لصقت بتركي الصراحة تنرفزت ليه تلصق فيه كذا بس مابينت لها

فجر : هلا حبيبي ولهت عليك

تركي : اهلين

فجر: عظم الله اجرك

تركي بجمود:اجرنا واجرك

فجر: حبيبي اكلت اجيب لك شئ

تركي : لا انا اكلت مع عهود

فجر لاوية بوزها : بالعافية

جيت بقوم لاني مااحب اجلس بمكان معها بس وقفني تركي :عهود

عهود: هلا

تركي : وين

عهود:بروح الجناح

تركي :تعبانه

عهود: لا

تركي برجاء :اجلسي معنا

عهود ماحبيت اكسر بخاطره وراحت جلست جنب خالتي


مر علينا شهر من وفاة عمي وسمر وتركي مازال كئيب وانا حسنت من اسلوبي مع تركي واليوم ادخل الشهر

الخامس واحس اني ثقيلة مرة وبطني واصل لحلقي بس تركي واهلي يغيروني يقولون مو مصدقين اني حامل

لان بطني مو باين .....زالعصر وحنا جالسين بالصالة بشقتنا حسيت بشئ غريب ببطني :اااااااه

تركي بخوف : شفيك

عهود وانا خايفة ان البيبي فيه شئ :بطني

تركي :وش فيه

عهود بديت اصيح:تركي اخاف البيبي فيه شئ احس بشئ غريب ببطني اول مرة احس فيه

تركي بخوف :تروحين المستشفى

عهود:مم

بسرعة تركي جاب عبايتي ورحنا المستشفى ...الدكتورة تكشف على بالجهاز

عهود: دكتورة طمنيني البيبي فيه شئ

الدكتورة : البيبي بخير ومافيهوش حاجة

عهود: طيب والي صار

الدكتورة : ايه الي حصل بالظبط
عهود وحسيت مرة ثانيه ببطني : اه دكتورة بطني

الدكتورة كشفت على مرة ثانية

تركي بقلق : خير يادكتورة

الدكتورة:هههههههههههههههههههه

انا وتركي نطالعها باستغراب :........

الدكتورة :ههههههههههه

تركي عصب :الحين تقولك بطنها تضحكين

الدكتورة : وربنا انتوا حالتكم حاله

تركي بنفاذ صبر : وبعدين معك

الدكتورة : الطفل والمدام مافهيمش حاجة كل الحكاية ان الجنين بدء يتحرك

عهود: يتحرك

الدكتورة:ايوة الي حسيتي بيه هو طفلك وعمال يتحرك ببطنك وانتي عمالة حالة قلق لزوجك ونفسك

تركي يطالعني : الله يهداك ياعهود طيحيتي قلبي ببطني كيف ماتعرفين انه يتحرك

عهود وان منحرجة : وانا ايش دراني اول مرة يصير

طلعنا من المستشفى بعد مافهمنتنا الدكتورة الوضع وتركي كل شوي يضحك علي وهو يتذكر الي صار

عهود وانا مناقضة منه : خلاص طيب

تركي :ههه قسم بالله ههههه ان شكلك وانت تصيحين هههه يفطس ضحك

عهود:لا وانتي يعني ماشفت نفسك

تركي : منك يعني مو عارفة ليه حسيتي كذا

عهود: وش مدريني قالوا لك خبرة

تركي :هههههههه

عهود حسيت فيه مرة ثانية وعلى طول اخذت ايد تركي وحطيتها على بطني

تركي بملامح تضحك:يمه هذا ايش يسوي

عهود: وتلومني يوم خفت

تركي بخوف : يالمك

عهود:لا بس احس باحساس غريب

تركي يحط اذنه على بطني : اسمع حركتك خفف منها امك واحدة خوافة

عهود: تطنز

تركي : ايش احساسك الحين حسيتي فيه

عهود : وتعلقت فيه وحبيته من قبل لااشوفه

تركي :يعني موندمانة

عهود: لا ندمانة اني تمنيت انه يطيح

تركي : يالله متى يجي اليوم الي اشيله بيدي

عهود وانا مبوزة :ليه ماخليتها تقول ايش نوعه

تركي : خليها مفجأة احسن

عهود: على الاقل اعرف ايش اشتري له

تركي : ماعلينا ....عهود

عهود:هلا

تركي بخبث:اليوم منو دوره

عهود ورفعت حاجبي : الثانية

تركي : الثانية ها

قام وسحبني من ايدي لغرفتنا وطالعني بنظرة فهمت معناها وارتبكت وخجلت :تررركي

تركي بهيام : عيون وروح تركي

عهود: مو وقته اخاف يأثر على البيبي

تركي يلعب بحواجبه: لا مايأثر انا سألت الدكتورة وقالت عادي

عهود طلعت عيوني : ايش سألتها

تركي بخبث : الي بطبقه فيك الحين

عهود حمرت من تعليقه :طيب خله بكرة

تركي يمسكني من خصري ويقربني :لا كفاية اربع شهور حرمان وكبت

عهود ضحكتني كلمته:ههههههه كبت

تركي : ايه كبت وحرمان وانتي وهالمفعوص الي ببطنك ولا على بالكم

عهود ابي انرفزة:ليه مافرغت هالكبت عند فجر

تركي بتنهيده: العطشان مايضمى الا بالماي مهما عطوه وانتي مايي

عهود:طيب ا

حط تركي ايده على فمي :اشششش خلي الكلام بعدين

ووو............................................... .................................................


اليوم الثاني بغرفة فجر

فجر :تركي

تركي :هلا

فجر : ليه احسك مو فرحان بي

تركي : كيف

فجر : تركي انت تحبني

تركي :...................ز

فجر :تركي انت ليه تستهين فيني

تركي : متى استهنت فيك انا مرة اهنتك ولا قصرت بحقك

فجر : لا

تركي : اجل

فجر: انت ماتعاملني مثل عهود ولا تحبني مثلها

تركي بضيق : سمعي انا مااملتك بحبي ولا اخذتك برضي وانتي عارفة والصراحة انا احب عهود وماكنت

راح اتزوج عليها بس الظروف حكمت وبعدين تقبلت الواقع

فجر : يعني انا مفروضة عليك

تركي : اظنك عارفة جوابي وبعدين لك على اني مااقصر عليك بشئ ولا اهينك بس الي ماقدر اعطيك

قلبي لان الي ملكته واحده الي هي عهود

فجر بقهر : بس هي ماتحبك

تركي : عارف
فجر : وترضى تعيش مع واحدة ماتطيقك

تركي : من قال هي صحيح ماتحبني وانا متقبل الشئ هذا بس متقبلتني وهي بنفسها قالت

فجر: طيب ليه تقول ان اهلها قاطوها على شايب

تركي فتح عيونه : انا شايب

فجر :انا مالي دخل عهود الي قالت

تركي تضايق : نامي وراي دوام

فجر : بس

تركي : لا بس ولاشئ نامي

وانسدح ونام تو فجر بتنام الا دق جوالها :هلا يمه شلونك

:جنبك بغلك

فجر : ايه بخير

:ماولهتي

فجر : وهذا يحتاج سؤال اكيد

تركي : فجر روحي كلميها بالصالة ابي انام

فجر : ان شاءالله

وطلعت الصالة وجلست على الكنبه

فجر :هلا زياد

زياد:اهلين اخبارك

فجر : تمام وانت

زياد: مشتاق لك

فجر : ههههه خلاص انا الحين على ذمة رجال

زياد: وانتي يهمك

فجر : لا طبعا

زياد:طيب قمحة ولا شعيرة

فجر: لا لسى الرجال متعلق فيها

زياد: وحد يشوفها ومايتعلق

فجر : المهم مااكون فجر ان مانسيته اياها

زياد: وهذ المطلوب ابيك تخلينه يطلقها

فجر : ولا يهمك انا تركي دخل مزاجي

زياد: هو دخل عليك

فجر : بلا عباطة طول الوقت عنده وما يقربني

زياد: طيب كيف ماحس انك مو بنت

فجر :ههههههه الله يسلم العمليات سافرت مع خالتي قبل ست شهور وسويت عمليه ترجعني بنت

زياد: خطيييييرة من عمرك

فجر بفخر: تربيتك

زياد: طيب بطولين لحد تخلينه يطلقها

فجر : شكلي بطول لانه مايفكر الا فيها مدري ايش شايفين فيها عادية مرة

زياد بقهر : انتي ماتشوفين الي نشوفه بس ياريتها تصير لي وانا اصير اسعد انسان بالعالم

فجر: بتكون لك وتركي يصير لي

زياد: ايه انتي خطتي البديلة والاخيرة

فجر: البديلة

زياد : ايه كنت بلوي ذراعه ببنات اخته بس تراجعت كفاية بلوة سمر وماظن انه بيهمه فضيحة الثانية

عشان كذا انتي املي الوحيد الحين

فجر حست بصوت : اوكي بيكون بينا اتصال بس الحين لازم اسكر

زياد: اوكي باي




باي كلمه ونزل معي بيدخل بس انا رفصت وتحججت بان اخوي عبدالله بيعصب اذا شافه واقنتع

وراح بعد ماعطاني مصروف وقال لي ادق عليه اذا احتجت أي حاجة

بنت بلو
11-04-2008, 07:39 AM
الجزء السادس والعشرون .............

المغرب جالسين بالصالة كنت اتفرج على فلم وفجر لاصقة بتركي وتقهويه

عهود: تركي

تركي: هلا

عهود: متى نروح نشتري اغراض البيبي

تركي : مو بدري

عهود: الا بس انا الحين توني بالشهور الاولى وتعبانة كيف اجل بالاخيرة ماراح اعرف اتحرك

تركي : ولا يهمك بكرة افضي نفسي ونروح اوكي

عهود وانا فرحانه : اوكي

تركي : اوامر ثانيه

عهود وانا امسح على بطني :مم جوعانة

تركي : يخسى الجوع ايش مشتهية واطلبه لك

عهود جبيت اتدلل عليه الصراحة توني اعرف ان التدلل على الزوج حلو: ابي اندومي

تركي كشر : اندومي

عهود: ايه انومي وابيه يكون حامض مرة

تركي : اندومي اندومي "يلف على فجر "ولا عليك امر قومي سوي لها

عهود لو ايش يصير مااكلت منها شئ : لا انا ماابي منها أي شئ ابيك انت تسويه

فجر : وليه ماتبين مني شئ قالوا لك بسممك يعني

عهود وابي اقهرها: كل شئ جايز

تركي حس ان هواشة بتصير قطع علينا : بس انا مااعرف اسويه ولا احبه

عهود برطمت : ماابي خلاص

تركي يراضيني : افا كل شئ ولا زعلك بس والله مااعرف اسويه

عهود: اقوم معك واعلمك

تركي : طيب يلا لاتغيرين رايك

عهود اتدلع : بس بشرط

تركي :تدللي

عهود:تاكل معي

تركي : بس انا ماحبه

عهود: مالي دخل بتاكل معي باكل مو ماكل ماراح اكل

تركي : طيب امري لله قومي

فجر :انت ليه تعاملها احسن مني انا لوطلبت منك شئ ماتحبه ماتسويه

عهود عجبني الوضع وحبيت اقهرها : انا غير

فجر : ياسلام "وتلف على تركي "انت شلون ترضاها على نفسك وتعيش مع واحده ماتطيقك

تركي عصب : شتقولين

فجر: اقول الصدق هي بعظمة لسانها قالت الكلام ذا

تركي يطالعني بغضب ويكلم فجر :متى قالت الكلام

فجر: قبل لا نتزوج وكنت مصاحبتها

تركي لانت ملامحه :ذاك الوقت كانت بفترة وحامها وعلى مااظن انتي عارفة انها متوحمة فيني وماتطيقني

بس الحين لا مو صحيح ياعهود

عهود تفجأت من سؤاله وكنت انقل نظري بينه وبين فجر "هل مازلت ماطيقه لا انا تقبلته الحين وافرح

بشوفته ويضيق صدري اذا ماشفته ايه تقبلت تركي بحياتي :الصراحه انا للخين ماحبيتك بس متقبلة وجودك

بحياتي ومااتصور حياتي دونك

تركي ببتسمة رضا : يلا قومي اغذيك اشوي وبتختفين

عهود رفعت حاجبي : لا كل هالكرش ومو عاجبك

تركي : أي كرش الله يهداك

ودخلنا المطبخ وبدى تركي يسوي الاندومي باشرافي

وانا جالسه على الكرسي : وبعدين لاتطنز علي عند خوالي وامي

تركي بضحكة : متى

عهود: يوم تتكلم عن الحريم

تركي تذكر : اها ايه ماقلت الا الصدق ابي احس انك حامل الصراحة اتخسر على نفسي لما اشوف

الحريم وهم يمشون وكروشهم سابقتهم من كبرها وانتي شكلك بتولدين وبطنك مابان

عهود بدلع :حرام عليك اكثر من كذا والله احس ان بطني واقف بحلقي من كبره

تركي :ههههههه

عهود: أي اضحك انت وش عليك

تركي يراضني : صدقيني حبيت الحمل منك مع اني كنت اكره اشكال الحريم وهم حمل بس صرت اموت

على الحمل فيك ياحلو "وغمز"

عهود عرفت معنى غمزته :تركي حرام جوعانة ابي اكل وبعدين اليوم مو دوري

تركي يتصنع الحزن : افا ماتبيني

عهود ماقدرت انكر صرت احب انام بحضنه احس بالحنان الي فقدته وبالامان : لا مو كذا بس

ابي اكل واذا اكلت مالي خلق لاي حركة

تركي : ايه على بالي

عهود:مطول جعت

تركي : شوفي استوى ولا

اكلنه وتركي عجبه طعمه وقال انه جربه من قبل ماعجبه قلت له اكيد ماحطيتوا عليه ليمون وماجي

مرت الايام وصرت الحين بالشهر السابع وصرت دائما انام بحضن تركي اذا جى دوري لاني كنت

انام على بطني

تركي : عهود مو زين لبيبي تنامين على بطنك الحين تهرسينه

عهود: ماارتاح بالنومة الاعلى بطني وكذا مرة حاولت مانام بس انقلب وانا نايمة ومااحس

تركي :انا عندي حل

عهود: ايش الحل

سحبني تركي لحضنه على السرير :خير


تركي : اذا نمت بحضني اقدر امنعك وانتي نايمة وماراح تنقلبين

عهود عجبني حله وبعدين خفت على البيبي بس الصراحة استحي انام بحضنه واقابله فصرت انام و

ومعطيته ظهري وهو يحضني ونجح الحل وصرت ماانقلب على بطني

بس من دخلت الشهر السابع وانا اهوجس بالولادة وصرت اخاف منها لدرجة اني اجلس تركي من عز نومة

عهزد: تركي ..تركي

تركي :مممم

عهود: تركي قوم

تركي بصوت نعسان : عهود خليني انام مابقى على دوامي شئ

عهود بديت اصيح : خايفة

تركي جلس : خايفة من ايش

عهود واشتغل عندي البكى :......................

تركي :عهود قلبي ليه هالبكي

عهود :اخ..اف ..امو.ت

تركي على طول حضني :ليه حبيبيتي وش جاب هالطاري

عهود:اخاف اموت وانا اولد

تركي : لا حبيبتي لاتخافين ان شاءالله تولدين وتقومين بالسلامة ونربيه سوا ونجيب له اخوان يلعبون

معه

عهود: لا تكذب على انا بموت

تركي : حبيبتي اذكري الله

عهود وجهي صار احمر من البكي : لا اله الا الله بس انا من ابرة اموت من الالم اكيد الولادة بتذبحني

تركي : ليه من قال لك الكلام هذا

عهود: لا انا شفت المرة الي بالتلفزيون وهي تولد ماتت لما ولدت وكانت تتالم كثير

تركي : وانتي الي تشوفينه خلاص بيصير هذا شئ الله كاتبه واذا كان يومك بتموتي سواء وانتي تولدين

او لا بس انتي قوي قلبك وكثري من الادعيه وقراءة القران وان شاءالله ربي يسهل عليك وبعدين مو

قايل لك لاتشوفين الاشياء ذي

عهود: انا ماكنت ابي اشوفه بس فجر قالت لي اشوفه عشان اعرف وبعدين قالت لي انه ممكن يصير لي

تركي انا خايفة

تركي يشد على : قلبي مو قلت لك طول ماانا معك لاتخافين ويلا الحين تعوذي من ابليس ونامي

ونمت وصار هذا الشئ روتيني كل يوم اجلسه من النوم ونفس الاسطوانة وهو يهدي فيني ومسك فجر

وهزئها وقال لها اذا خلتني اشوف شئ ثاني ماتلوم الا نفسها لاني اروح اجلسه من نومه حتى وهو

عند فجر

الايام هذي اكتشفت نذالة تركي بس الحمدالله مو معي اول مرة ادري انه مايرضى بالغلط مرة فجر

كثرت الملح بالاكل ثار فيها وحرمها انها تروح لامها اول مرة اكتشف الجانب هذا من شخصية تركي


بعد اسبوع زواج عهود وماعندي شئ البسه احس ان فساتيني كلها صارت ضيقة مع اني شريت فستان

من اول ماانخطبت لان تصميمه روعه وخفت انه يروح علي بس الحين ضيق ومو مرتاحه فيه كنت اتفرج

على نفسي بالمرايه وكان لون الفستان بنفسجي محروق وفيه كريستال عند الصدر وحوليه اما عند الخصر

صاير لف بطريقة تبرز الخصر ومفتوح من الجنب على شكل ستارة ويبان منه قماش حرير مكموش وكان

قماش الفستان فخم مرة بس احس مو مرتاحة فيه بسبب بطني التفت الا اتفجأ بوجود تركي وكان شكله

متنح ارتبكت منه واستحيت لان الفستان عاري من فوق ومبرز صدري :انت من متى هنا

تركي دايخ على :من زمااااااان

عهود حمرت من نظرته :لاطالعني كذا لوسمحت

تركي بصوت خلى قلبي يرجف:حد يشوف القمر ولا يناظره

عهود "ياربي ليه احس كذا ليه احس ان نظراته لي تعجبني من قبل كنت اتضايق بس الحين لا":طيب ممكن

تطلع

تركي:ليه

عهود:مابيك تشوفني وبعدين الفستان مو حلو على

تركي يقرب مني :الا طالع يجنن عليك

عهود رجعت لورى لما قرب :ايه تكذب علي شوف كيف صاير ضيق من كرشتي

تركي يقزني:وين الكرش يتهئ لك ياقلبي والله انه جناااااااااااان

عهود الصراحه ارضى غروري بتعليقه:طيب لاتطلع ماتستحي تقزني كذا خلني احط شئ الشال بعدين

طالع

تركي جاى لعندي وسحب الشال بسرعة بيد وباليد الثانية مسكني من خصري :لا اتركي الشال وخليني امتع

نظري منك لسه ماشبعت

عهود"ياربي ليه قلبي يدق بسرعة انا مو اول مرة اكون بين يديه ليه هالمرة غير ":تركي بعد

تركي ويقربني لصدره :ليه تبين تحرميني من قربك

عهود:....................ز

تركي رفع وجهي لوجهه:طالعيني

عهود تلاقت عيوني بعيونه لاول مرة انتبه لهم كانوا وساع ولونهم عسلي عيونه جذبوني حاولت اقاوم بس

ماقدرت حسيتهم مغناطيس يالله صدق عيونه جنان ويدوخ الواحد فيهم مالوم فجر اذا تعلقت فيه

طيب ليه توني احس فيه الخين يوم صار لغيري يوم صار في احد يشاركني فيه هل هو حب او

حب تملك وبس انا من ضغري ومااحب حد يشاركني باشيائي ايه حب تملك انتي ياعهود مستحيل

تحبين نزلت نظري لخشمه كان طويل وحاد ومبرز شكلة وفمه محوط بسكسوكة مخففه وعند

وسط شفته السفليه مسوي الخنجر ياربي شفيني خقيت :تركي

تركي بعيون كلها حب :عيون وروح تركي

عهود بدلع:ممكن توديني السوق

تركي :ليه

عهود:باخذ لي فستان لعرس نجود

تركي مازال محاوط خصري : والفستان ذا

عهود:مايناسبني ومطلعني سمينة

تركي بضحكة :حرام عليك صايرة جلد بعظم تقولين سمينه

عهود:انت تجاملني بس

تركي :وغلاتك الفستان حلو والي محليه انتي... جسمك معطيه حلا موطبيعي "وكمل بهمس

عند اذني "شلون موحلو وخصرك ولا خصر الغزال اما صدرك اخخخ على صدرك خطيييير

عهود حمرت وانكمش جسمي بين يديه وحسيت انه يستمتع باحراجي :...............

كمل وبنفس الهمس:انتي تذوبيني بكل حالاتك سمينة ضعيفة تذوبيني ملكتي قلبي

ياغالاي عيونك بحر اضيع فيهم"وباس عيوني "خشمك الصغير ومعطيك شكلك الطفولي

الي ذابحني وخاصة اذاحمر اروح فيها "وباسه"اما فمك اخخخخخخ على فمك بس بلونه

الوردي عذبني عذبني برسمتة وما عمري مليت ولا راح امل من اني اشوفه واتامله

وطول عمري بحبه وبنجذب له ولا غيره بيجذبني "وباسه "اما وجهك الضغنون شئ

ثاني هو لحاله قصة اما رقبتك تغريني وانا باسواء حالاتي "وباسها"

عهود كنت طول الوقت مغمضة عيوني :تررررركي خلاص

تركي بتنهيده:ااااااه ياعهود ماكتي روحي وعقلي وقلبي وعمري ماضنيت ان واحدة ممكن تملكني

عهود"مية احساس غزاني بالحظه ذي معقولة انا احب تركي ..لا لا مستحيل انا تقبلته بس ماحبيته

طيب قلبي يرجف كذا ليه ليه احس اني اذوب من صوته واذوب اكثر بين ايديه صرت احب

اكون بحضنه على عكس قبل ماطيق اكون قربه وابعد عنه خاصة بعد مااعطيه حقوقه كنت

اتمنى الوقت يمر بسرعة عشان ابعد عنه بس الحين احب حضنه وقربه ويضيق صدري لبعد

عني "قطع تفكيري تركي :حبيبي

عهود ومازلت مرتبكه:همم

تركي : ودك تروحين السوق وتدورين لك فستان

عهود:مو تقول حلو خلاص بلبسه

تركي : غيرت رايي الصراحه مااحب حد يشوف هالحلا غيري

عهود رفعت حاجبي : ياسلام يوم اقنعتني فيه تقول لا

تركي ببتسمة :بس فكرت فيها والصراحة ماحب حد يشاركني ويشوف شئ خاص فيني

"ويغمز "وانتي مشاءالله عليك اخذتي الحلا كله من الناس واخاف يحسدونك وتروحين علي

عهود حبيت كلامه بس قهرني :الله يخليك تركي خلني البسه

تركي يهز راسه بالنفي :............

عهود بدلع :شوف اذا خليتني البسه بالعرس راح اسوي الي تبي وعشان ترتاح بخلي الشال طول الوقت

علي

تركي يحرك حواجبه بطريقة مضحكة: الي ابي

عهود:الي تبي

ندمت يوم شفت نظراته :خلاص قد وعدك

عهود ودي اتراجع بس دخل الفستان بمزاجي :ايه

تركي :اوكي بس مو الحين بطلب منك بعدين

عهود بفضول : متى

تركي : نزلي الحمل الي عندك بعدين تعرفين ياقلبي

عهود انحرجت منه: طيب اطلع بغير

تركي : غيري ماحد ماسكك

عهود تكتفت : وانت

تركي :على ماظن اني زوجك وانتي حلالي اقدر اشوفك بكل حالاتك

عهود انقهرت منه ومن جرءاته:تررررركي لا تنرفزني وخلنا حلوين مع بعض

تركي ينسدح على السرير :طلعه مو طالع تبين تغيرين غيري قدامي لمتى تستحين مني خلاص من

اليوم مافي انوار مطفيه

عهود طلعت عيوني : ليييييييييييه

تركي : ابي امتع نظري فيك من يوم ماتزوجتك ماشفت جسمك وبعدين بكرة لاقدر الله لصار لك شئ

وضعتي او صار لوجهك شئ وقالو لي ايش العلامة الي تميز جسم مرتك اقولهم مااعرف لانها ماخلتني

اشوفها

عهود ياربي هالادمي يستمتع باحراجي : اقول لا يكثر وقوم روح لمرتك الثانية

تركي كشر بوجهه:ماني قايم بتغيرين غيري منتي مغير عاجبني الوضع بكلا الحالتين

عهود انقهرت "في احلامك اغير جنبك ولا بكرشي بعد ......مممم مالي الا المطبخ "طلعت بسرعة من الغرفة

ورحت المطبخ وغفلت الباب خفت انه يلحقني وغيرت ولبست لي قميص وردي قصي لنص الساق وفيه

بالوسط دبدوب ومخلي شكلي كيوت وطلعت وشفته ينتظرني ويطالعني بقهر :من اليوم ماراح اخلي مفتاح

بالبيت واشوف كيف تمنعيني

عهود ضحكت على شكله وهو معصب :هههههههه عادي اعفن بلبسي او انتظر لح ماتروح العمل واغير

تركي سحبني من ايدي : انا اوريك شغلك الحين والله لا طلع حرتي فيك

عهود خفت : شبتسوي

تركي بخبث : الحين تعرفين

دخلني الغرفة وقفل الباب

عهود : يامجنون اذا ماخفت على خاف على البيبي

تركي باصرار :ماراح اضرك لا انتي ولا البيبي اضر عمري ولا اضرك

عهود:طف النور طيب

تركي : باحلامك

عهود:تررررركي

ولا حياة لمن تنادي ^_ـ ..................................

وهذي ثلاث بارتات لعيونكم وان شاءالله تنال رضاكم

بنت بلو
11-04-2008, 07:42 AM
ان شاء الله اذا تمكت ف الليل انزل البارت جديد
والا ع الغد.
اشكركم جميعا ع المرور .تحياتي لكم جميعا
سي يو

بحيرة الامل
11-04-2008, 04:42 PM
ياعيني على تركي وعهود يجنينون

مشكوره حبيبتي على البارت...

& قمر 14 &
11-04-2008, 06:34 PM
روووووووووعه كنت حاسه
انه فيه علاقه بين النذله فجر
وزياد ...
يسلموا على البارت الجناااااااااان

قلبي خان تفكيري
11-04-2008, 06:38 PM
وااااااااااااااااااااو روووووووعه
اخييييييييييييرا عهود بدت تحننننن على تركي
اووووف ياثقل دم فجر وزياد <<<<متحممممسه ههههههه
مشكووووره حبيبتي وماتشوووفين شر

ذكريات زهرة
11-04-2008, 07:50 PM
ما تشوفين شر حبيبتي
الصراحة البارت رووووووووعة
واحلى ما فية علاقة عهود وتركي
يعطيج العافية

macbook7
11-04-2008, 09:19 PM
يعطيك العافيه يا قلبي على هالتسلسل الرائع

كلي حنيــّــه
11-04-2008, 09:22 PM
روووووووووووووووووووعه

واحلى مافيها تركي وعهووود يالبى قلوبهم بس

يلا نبي بارت جديد

جوليار
11-04-2008, 10:17 PM
الله يشفيك ياااااارب
اما هالجزء روووووووووووعه قليله فيه
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااان
حسيت من البدايه ان فجر وراهاااا شي
بس الحمد لله اللي حنن قلب عهود
وتبدا تحبه
يعطيك العاااااااااااااااااافيه ياااااااااااااارب
وننتظرررررررررر التكمله

رراا
11-05-2008, 12:15 AM
قصة أكثر من رائعة في انتظار التكملة

رغــــــــــد
11-05-2008, 02:57 AM
مرة حلوة خيتو
نتظر التكمله

رغــــــــــد
11-05-2008, 05:10 PM
بنات ممكن اعرف نظامها يعنى متى تخرج بارت

بنت بلو
11-05-2008, 05:27 PM
الان البارت

................................
الجزء السابع والعشرون .........

اليوم الثاني دور فجر وكنت طول الوقت مبوزة بوجهه لانه اجبرني علي شئ مابيه "لاني الصراح

استحي وهو جرئ بزيادة المفروض يقدر وضعي ولا الشيخ مبسوط على الاخر "


اليوم زواج نجود كانت خايفة ومرتبكة كثير بس كانت رائعة بفستانها الابيض ومكايجها مبرزجمالها

انزفت نجود لطلال وانبسطنا بالعرس بس حزنت بفراقها لان ماراح نكون مثل قبل صحيح مازلنا نكلم

بعض وارجعت علاقتنا بالشهر الي راح مثل قبل بس خلاص بيكون وقتها لطلال الحين


مر اسبوع على زواج نجود جلست بالليل الساعة واحدة على صوت جوالي

:تركي

تركي :مم عهود خليني انام

عهود وبدى صوتي يختفي من الصياح :تررررركي

تركي : عهود قلبي ماراح يصير لك شئ انشاءالله نامي وتعوذي من ابليس

عهود ماقدرت امسك نفسي ورميت نفسي على مخدتي وبكيت بصوت مكتوم

تركي جلس مستغرب اني تركته من غير اسطوانتي المعتادة وانفجع من شكلي :عهود قلبي لا تسوين

كذا كل الحريم ولدو وماصار لهم شئ لا تجلسين توسوسين بعقلك

عهود :..................ز

تركي يحضني : قلبي صدقيني ماراح يصير شئ الا الي ربي كاتبه

عهود وانا صوتي كله بكي :ام..ييييييييي

تركي :شفيها امك

عهود:بالمستشفى

تركي بخوف: شدراك مين قال لك

عهود: عمر دق علي وقال لي امي طاحت عليهم ويلزمها عملية زرع كلى

تركي يهديني :ان شاءالله بتكون بخير وبتقوم بالسلامة

عهود: تركي ودني لها

تركي :ان شاءالله بكرة العصر نحرك



عهود :لا بتوديني الحين

تركي : مايصير الحين

عهود وانا مصرة وخايفة على امي : بتوديني الحين لو انه احد من اهلك مانتظرت لبكرة

تركي قدر وضعها : طيب قومي جهزي حالك بنمشي الحين

وبسرعة قمت وجهزت نفسي ومسكنا الطريق حسيت ان الطريق طال ..وصلنا المستشفى وشفت خوالي

مع خالتي العنود ينتظرون الدكتور رحت بسرعة لهم : شلون امي

خالتي العنود حضنتني :ان شاءالله بتقوم بالسلامة الدكتور اخذ منا دم عشان يشوف اذا تطابق لكلية امك

وان شاءالله خير

عهود: وانا ابي احلل

العنود : مايصير ياقلبي انتي حامل

تركي : وين غرفة التحاليل

سالم : تعال معي

بعد اربع ساعات طلعت النتايج ولا احد تطابق مع امي

عهود: لا مايصير كذا امي بتروح منا خلوني اسوي تحليل يمكن تطابق

العنود: مايصير وبعدين صبري باقي نتايج تركي

عهود بيأس: احنا اهلها ماتطابق شلون تركي


بعد ساعة طلعت النتيجة

خالي بسام: بشر يادكتور

الدكتور : الحمدالله نتيجة الاستاذ تركي مطابقة لكليه المدام

فرحنا واستبشرنا بالخير وجهزوا امي وتركي للعمليه ودخلوهم مرت ست ساعات ولحد الحين ماطلعو

من غرفة العمليات بعد نص ساعة طلع الدكتور وانقبض قلبي من ملامحه

خالي سالم : بشر

الدكتور : والله مش عارف اقول ايه بس البقية بحياتكم

الكل : بمين

الدكتور : بالمدام

عهود صرخت باقوى ماعندي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا امييييييي

العنودبصياح : ان لله وان اليه راجعون

خالي بسام حضن خالي سالم وبكى:لا اختييي راحت راااااااحت

سالم يمسك نفسه : ادع لها بالرحمة

العنود جات وحضنتني وتحاول تهديني :

تركي طلعوه من العمليات من بعد مانقلو كليته لامي وكان نايم من مفعول البنج


عطوني مهدئ لاني انهرت عليهم بعد ساعة انتبهت لعمر نايم جنبي وكان باين عليه البكي شكله صاح

لحد ماتعب ونام جلست وطلعت برى الغرفة وانفجعت بوجود اكثر شخص اكره فهالعالم وماكان باين

عليه الحزن على فراقها ااااااه ياامي رحتي وتركتيني شدني صوت اخوي عبدالله:مالك دخل فيها

ابو عبدالله بغضب : كل تبن يالخسيس

عبدالله : لا ماراح اكل انا سكت من قبل عنك عشانك ابوي وعشان امي بس كل شئ له حدود

انك تجي وتتشمت بموتتها هذا الي ماراح اسكت عنه

راحت له وباقوى ماعندي :طرررررررررررررراخ

أي عطيت ابوي كف طلعت فيه قهر السنين الي مضت طلعت فيه الضيم الي عيشنا فيه انا وامي

واخواني وبكل صوتي : انت السبب انت الي ذبحتها اكرررررررررررهك

ابو عبدالله فار وكان بيضربني بس عبدالله وقف له: قلت لك لحد هنا وبس

ابو عبدالله يبعده عنه: وخر خلني اربيها وخر

عبدالله بقهر : انت ايش انت ابو ولا عدو مرتك الي هي امي توها متوفية وجاي بشرك

ابو عبدالله رفع ايده بيضربه بس وقفه هالمرة خالي سالم : عبداااااااااالله

ابو عبدالله يطالع خالي سالم بخوف لانه عارف انه الوحيد الي يقدر عليه :سالم

سالم : انت ماتستحي على وجهك ياخي قدر ظروفنا وظروف عيالك

ابو عبدالله:......................ز

سالم وهو يحاول يمسك اعصابه : والحين تفضل بره

ابو عبدالله: مايحق لك انا جاي اشوف زوجتي

سالم: بعد ايش بعد ماماتت وينك في يوم احتجنا لك وينك في يوم احتاجت لكلية ها قول

تكلم

ابو عبدالله : بس

بسام يقاطعه : لا بس ولاشئ اختي بحياتها ماقدرتها وحتى بعد مماتها جاي تتشمت فيها

مالك حق فيها الحين خلاص كفاية الي شافته منك وهي حيا خلاها ترتاح بمماتها

ابو عبدالله :وين عمر

عبدالله: مالك دخل بعمر

ابو عبدالله يصارخ:وشلون مالي دخل انا ابوه

عبدالله: وعمر مايبيك ومن اليوم ماراح نعيش معك بنفس البيت

ابو عبدالله: انت بالعنه بس اخوك بيجي معي

عبدالله : ماراح يجي كفاية طفولته ماتهنى فيها خله يعيش مراهقته بسلام

ابو عبدالله : عمر باخذه غصب عنك

عبدالله : اعلى مابخيلك اركبه والمحاكم بتوقف معنا بعد ماتشوف اثار الحروق والضرب الي بجسمه

بسام وسالم منفجعين :ايييييييييش

عبدالله بقهر وصراخ: أي حروق الوالد الغزيز عشان يرضي اهله كان يحرقنا باسياخ حاميه

انا ماسلمت منه عهود ماسلمت وعمر المسكين بعد روح ياخالي روح شوف ظهر كيف صاير

الغريب بيحس وبيشفق عليه وهو ابوه ماهمه "وبكى قهر "حرام عليك ذبحت امي وبتذبحنا

سالم راح لعبدالله واخذه بقوة لحضنه وعبدالله تمسك فيه وكانه طوق نجاة :اسف ياعبدالله

اسف لاني ماحميتكم من هالخسيس كنت متوقعه ادمي بس حتى الحيوانات اشرف منه على الاقل

هي ماترضى على اولادها وتحميها من أي خطر

بسام مسك ابو عبدالله من ثوبه : اطلع بره لادوس ببطنك الحين والله ثم والله ان شفت وجههك

ببيتنا ولا بالعزا انت واهلك لايكون ذبحكم على ايدي

ابو عبد الله خاف وعلى طول هرب من المستشفى

عبدالله مازال بحضن خاله يبكي :خلاص ياخالوا خلاص اعرف من اليوم ماحد بيمس شعرة من

روسكم انتم امانه برقبتي ومن اليوم ورايح انا ابوكم

عبدالله يبكي وشد مسكته على خاله:.......................

بسام جاني وجلس بجنبي :قومي ياقلبي قومي لزوجك

عهود وانا ميته صياح :...........

بسام حضني : ادعي لها بالرحمة

واخذني لغرفة تركي وكنت مترددة ادخل له بس من بعد مافتح خالي الباب وشفته فاتح ذراعه

لي جريت لحضنه وبكيت :تر..كي امي ..راحت وتركتني ..راحت ..وتركتني ..لحالي

تركي يمسح على ظهري : الله يرحمها وبعدين ياقلبي مانتي لحالك ابد انا معك وماراح اتركك

عهود ومازالت اصيح:رااااااحت ياتركي راحت وخلتني رااااحت

تركي :خلاص ياقلبي هدي

عهود بعدت عنه بغضب : شلون اهدى هاذي امي فاهم شلون امي راحت راحت وتركتني

مين الي بيحميني الحين مين الي بيحسسني بالامان مين بيحبني غيرها مين قولي "وكملت

اصرخ عليه وصوتي بدى يختفي من البكي "تبيني اهدى تكلم قول

تركي وقف بصعوبه من الفراش واخذني لحضنه وكنت ابعده عني بس استسلمت بالنهاية

:امي راحت

تركي بحنان : انا الي بحميك انا الي بحسسك بالامان وماراح اتركك ابد ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انت بتتركني بعد

تركي يرفع وجهي له : اتركك اترك روحي ولا اتركك انت هواي الي اتنفسه حياتي من غيرك ولاشئ

مستحيل اتركك مستحيل

وانسدح على السرير وسدحني جنبه وحط راسي على صدره ويمسح على ظهري :يعني ماراح تتركني

تركي يتالم من عمليته: ابد

عهود وانا منهارة : توعدني

تركي : اقسم لك مو اوعدك

طلع تركي من المستشفى وانا مع اخواني رحنا بيت جدتي وصار العزا ببيتها وخوالي امنعوا ابوي

واهله من انهم يحضرو بسبب ان ام ابوي دقت على جدي وهزئته بسبب الي صار لابوي من خوالي

وقالت له ان موتة امي عقوبة من الله لها ولنا وسبها جدي وقال لها لاهي اخته ولا يعرفها ولاتطب

له مكان بعد اليوم اما انا حبست نفسي بغرفة جهزتها جدتي لي ولا اطلع منها الا لضرورة

وحتى تركي لما جى يعزيني رفضت اطلع له وقال له عبدالله يتركني لحد مااهدى وهو بيقنعني

كنت كل ليلة اجلس وابكي فراق الغالية "اااااه يايمة ليه تركتيني ليه مااخذتيني معك ليه ليييييه

من لي بعدك انا الحين يتيمة الابو وهو حي ويتيمة يوم متي وتركتيني وينك يايمه وينك "صرخت "

:يمه ويييييينك ليييييييه تركتيني

جاو خالاتي وجدتي وكل واحدة تهديني

جدتي : خلاص يابنتي مايجوز الي تسوينه بنفسك

عهود وبكل غضب الدنيا :لاتقولين بنتي انا مو بنتك انا مو بنت احد خلااااااص امي راحت

راحت الي اكون بنتها وتركتني لحالي

جدتي :يايمة منتي لحالك احنا معك واحوانك وتركي

عهود صرخت صرخة حسيت منها اني اطلع كل الغضب والقهر الي فيني : لا مانتوا دايمين

لي انتوا تكذبون مثل ماكذبت هي هي قالت انها ماراح تتركني وهذهي راحت وتركتني

العنود تقرب مني : حبيبتي

عهود بعدت عنها: بعد عني انا مو حبيبتك ولا حبيبة احد "وبكيت وكاني طفلة"ماحد يبيني

ماحد يحبني

جدتي : انا ابيك وخالاتك بعد

عهود: لا ماتبوني لو انكم صدق تحبوني كان ماخليتونا انا وامي عند هالوحش الي ذبحها واذاني

حرمني من اني اعيش طفولتي وحرمني الحين من امي وينكم يوم اذانا الحين جيتوا يوم ذبحها

العنود: عهود خلاص انتي تتعبينا وتعبين نفسك

عهود بهستيرية : اتررررررررررررركوني لحالي مابي احد طلعووووووووووا بره

خالاتي يمسكوني ويحاولون يهدوني لحد مااغمى على وودوني بسرعة المستشفى وخلوني عندهم

بسبب ضعفي وانهياري ظليت بالمستشفى اسبوعين وكنت رافضة اشوف أي احد ماكنت اسمح الا لاخواني

بس وتركي تعب من كثر ماترجاني وترجى خوالي انه يشوفني وانا كنت رافضه



اليوم مر شهرين على وفاة امي ومازلت على حالي بالحزن صرت اجلس مع خوالي وخالاتي

الوحيد الي مازلت رافضه اشوفه تركي بكرة بدخل شهري التاسع والحمل متعبني حيل

كنا جالسين بالصالة مجتمعين

العنود:عهود

عهود:هلا

العنود : بتكلم معك بموضوع وابيك تسمعين من غير ماتعصبين

عهود: اذا كان عن تركي من الحين سكريه

العنود: ليه طيب حرام عليك الرجل يبي يشوفك ويطمن عليك

عهود : لان تركي مو من حقي

العنود مافهمت: ايش شلون فهميني

عهود: تركي رجال الف بنت تتمناه وانا مااستاهله

العنود: وليه ماتستهلينه

عهود: تركي الحين متزوج غيري وهي الي بتريحه ومو من حقي اخرب حياته

العنود: هو اشتكى لك مرة لمح لك

عهود: لا بس انا مااقدر اكون معه

العنود: عهود بذمتك انتي للحين ماحبيتيه

عهود سؤالها صعقني :..........................

العنود: جاوبيني

عهود: الحين فات الاوان وماينفع لان تركي مو لي لحالي وانا مااحب حد يشاركني بشئ

وانا استهل لاني طلبت منه يتزوج

العنود : انتي صاحيه عهود تركي يحبك ومايستغنى عنك والحين اكثر من أي وقت لازم تتمسكين فيه

عهود: ليه

العنود: ليه يعني تبين ترجعين لابوك ترا اذا تميتي على هالحال الرجال بيمل وبيطلقك وابوك مستحيل

يتركك هنا بيجي وياخذك وماحد يقدر يمنعه لانك بنت مو ولد وراح يزوجك لزياد الي يتمنى اليوم قبل

بكرة ان تركي يطلقك وياحذك

عهود:.................ز

العنود: وبعدين لاتصيرين انانية انتي حياتك مرتبطة بطفل بريئ ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه

لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها

عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي

احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............

العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد

اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب

عهود باقتناع :ان شاءالله

العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك

وابدي حياة جديدة

عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه

العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور



بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها

عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم

تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله

عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............

تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي

عهود: الحمدالله

تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك

عهود: الحمدالله

تركي : وانتي معلقه على هالكلمة

عهود :...............

تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم

عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي

تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك

عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني

تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي

عهود ابتسمت لكلمته : يعني

تركي : الحمدالله

عهود استغربت من جوابه : ............ز

تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي

عهود: امم

جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري

تركي : عهود

عهود : هلا

تركي : متى ترجعين لبيتك

عهود :مو الحين ياتركي بعدين

تركي : متى بعدين

عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد مااولد

صح ولا

تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي

عهود: ان شاءالله بس لي شروط

تركي : امري

عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي

تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض

عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها

تركي : ليه

عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني

تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي

عهود: باقي شرط

تركي بصبر : الي هو

عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه

تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته

عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح

تركي : طيب وانا عندي شرط

عهود رفعت حاجبي : الي هو

تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا

عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك

تركي : هههههه تقلدين مع وجهك

عهود:ههههه


مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على

انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات


تركي : عهود

عهود: هلا

تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين

عهود: قصدك كم شهر

تركي :ايشششششش

عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين

تركي : لا حدك شهر الصراحة مااقدر على فراقك اكثر

عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود

على وضعي

تركي : لا

عهود : تركي لاتصير عنيد

تركي : لا يعني لا

عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر

وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز

تركي : كيف

عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من

جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر

تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على

عهود: اكيد يعني اجلس شهرين

تركي بقهر : ايه جلسي

شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و

جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك

مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة

تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها

عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك

تركي :لاطالعيني كذا امزح

عهود: وانا قلت شئ

تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك

عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني

تركي : ومن قال ابي اذلك

عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله

تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني

عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها

تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني

عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك

تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح

عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف

تركي : تتوقعين ولد ولا بنت

عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول

تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة

عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......

تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "

عهود: لا خلك

تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة

عهود : متاكده

تركي غمض غيونه :عهود

عهود وانا امسح على شعره :همم

تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت

عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه

تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك

عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني

مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه

لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :ااااااه

تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك

عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي

تركي استوعب : بتولدين

عهود خفت يوم قال كذا : لا لا ماابي اولد "وبديت اصيح "

تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين

عهود :لا ماابي اخاف اموت وانا اولد ...اااااه بطني

تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة

لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد ماابي اموت

العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس

عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك

تركي حز بخاطره : ........ز

عهود بالم : ااااااااااااه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي

العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي

عهود: خلاص ماابي البيبي مابي اولد مابييه

العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك

عهود مازالت ابكي :اااااااه .........خلاص مو قادرة

تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى

وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة

وتركي رايح جاي وهو يدعي لي

العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك

تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو

العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت

مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت

النرس : مبروك بابا في يجي بنت

تركي : والمدام شلونها

النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر

تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر

العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم

تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك

العنود: ممكن نشوفها

النرس : أي ممكن بس هيا نوم

تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي

النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا

بنت بلو
11-05-2008, 05:33 PM
الان البارت

................................
الجزء السابع والعشرون .........

اليوم الثاني دور فجر وكنت طول الوقت مبوزة بوجهه لانه اجبرني علي شئ مابيه "لاني الصراح

استحي وهو جرئ بزيادة المفروض يقدر وضعي ولا الشيخ مبسوط على الاخر "


اليوم زواج نجود كانت خايفة ومرتبكة كثير بس كانت رائعة بفستانها الابيض ومكايجها مبرزجمالها

انزفت نجود لطلال وانبسطنا بالعرس بس حزنت بفراقها لان ماراح نكون مثل قبل صحيح مازلنا نكلم

بعض وارجعت علاقتنا بالشهر الي راح مثل قبل بس خلاص بيكون وقتها لطلال الحين


مر اسبوع على زواج نجود جلست بالليل الساعة واحدة على صوت جوالي

:تركي

تركي :مم عهود خليني انام

عهود وبدى صوتي يختفي من الصياح :تررررركي

تركي : عهود قلبي ماراح يصير لك شئ انشاءالله نامي وتعوذي من ابليس

عهود ماقدرت امسك نفسي ورميت نفسي على مخدتي وبكيت بصوت مكتوم

تركي جلس مستغرب اني تركته من غير اسطوانتي المعتادة وانفجع من شكلي :عهود قلبي لا تسوين

كذا كل الحريم ولدو وماصار لهم شئ لا تجلسين توسوسين بعقلك

عهود :..................ز

تركي يحضني : قلبي صدقيني ماراح يصير شئ الا الي ربي كاتبه

عهود وانا صوتي كله بكي :ام..ييييييييي

تركي :شفيها امك

عهود:بالمستشفى

تركي بخوف: شدراك مين قال لك

عهود: عمر دق علي وقال لي امي طاحت عليهم ويلزمها عملية زرع كلى

تركي يهديني :ان شاءالله بتكون بخير وبتقوم بالسلامة

عهود: تركي ودني لها

تركي :ان شاءالله بكرة العصر نحرك



عهود :لا بتوديني الحين

تركي : مايصير الحين

عهود وانا مصرة وخايفة على امي : بتوديني الحين لو انه احد من اهلك مانتظرت لبكرة

تركي قدر وضعها : طيب قومي جهزي حالك بنمشي الحين

وبسرعة قمت وجهزت نفسي ومسكنا الطريق حسيت ان الطريق طال ..وصلنا المستشفى وشفت خوالي

مع خالتي العنود ينتظرون الدكتور رحت بسرعة لهم : شلون امي

خالتي العنود حضنتني :ان شاءالله بتقوم بالسلامة الدكتور اخذ منا دم عشان يشوف اذا تطابق لكلية امك

وان شاءالله خير

عهود: وانا ابي احلل

العنود : مايصير ياقلبي انتي حامل

تركي : وين غرفة التحاليل

سالم : تعال معي

بعد اربع ساعات طلعت النتايج ولا احد تطابق مع امي

عهود: لا مايصير كذا امي بتروح منا خلوني اسوي تحليل يمكن تطابق

العنود: مايصير وبعدين صبري باقي نتايج تركي

عهود بيأس: احنا اهلها ماتطابق شلون تركي


بعد ساعة طلعت النتيجة

خالي بسام: بشر يادكتور

الدكتور : الحمدالله نتيجة الاستاذ تركي مطابقة لكليه المدام

فرحنا واستبشرنا بالخير وجهزوا امي وتركي للعمليه ودخلوهم مرت ست ساعات ولحد الحين ماطلعو

من غرفة العمليات بعد نص ساعة طلع الدكتور وانقبض قلبي من ملامحه

خالي سالم : بشر

الدكتور : والله مش عارف اقول ايه بس البقية بحياتكم

الكل : بمين

الدكتور : بالمدام

عهود صرخت باقوى ماعندي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا امييييييي

العنودبصياح : ان لله وان اليه راجعون

خالي بسام حضن خالي سالم وبكى:لا اختييي راحت راااااااحت

سالم يمسك نفسه : ادع لها بالرحمة

العنود جات وحضنتني وتحاول تهديني :

تركي طلعوه من العمليات من بعد مانقلو كليته لامي وكان نايم من مفعول البنج


عطوني مهدئ لاني انهرت عليهم بعد ساعة انتبهت لعمر نايم جنبي وكان باين عليه البكي شكله صاح

لحد ماتعب ونام جلست وطلعت برى الغرفة وانفجعت بوجود اكثر شخص اكره فهالعالم وماكان باين

عليه الحزن على فراقها ااااااه ياامي رحتي وتركتيني شدني صوت اخوي عبدالله:مالك دخل فيها

ابو عبدالله بغضب : كل تبن يالخسيس

عبدالله : لا ماراح اكل انا سكت من قبل عنك عشانك ابوي وعشان امي بس كل شئ له حدود

انك تجي وتتشمت بموتتها هذا الي ماراح اسكت عنه

راحت له وباقوى ماعندي :طرررررررررررررراخ

أي عطيت ابوي كف طلعت فيه قهر السنين الي مضت طلعت فيه الضيم الي عيشنا فيه انا وامي

واخواني وبكل صوتي : انت السبب انت الي ذبحتها اكرررررررررررهك

ابو عبدالله فار وكان بيضربني بس عبدالله وقف له: قلت لك لحد هنا وبس

ابو عبدالله يبعده عنه: وخر خلني اربيها وخر

عبدالله بقهر : انت ايش انت ابو ولا عدو مرتك الي هي امي توها متوفية وجاي بشرك

ابو عبدالله رفع ايده بيضربه بس وقفه هالمرة خالي سالم : عبداااااااااالله

ابو عبدالله يطالع خالي سالم بخوف لانه عارف انه الوحيد الي يقدر عليه :سالم

سالم : انت ماتستحي على وجهك ياخي قدر ظروفنا وظروف عيالك

ابو عبدالله:......................ز

سالم وهو يحاول يمسك اعصابه : والحين تفضل بره

ابو عبدالله: مايحق لك انا جاي اشوف زوجتي

سالم: بعد ايش بعد ماماتت وينك في يوم احتجنا لك وينك في يوم احتاجت لكلية ها قول

تكلم

ابو عبدالله : بس

بسام يقاطعه : لا بس ولاشئ اختي بحياتها ماقدرتها وحتى بعد مماتها جاي تتشمت فيها

مالك حق فيها الحين خلاص كفاية الي شافته منك وهي حيا خلاها ترتاح بمماتها

ابو عبدالله :وين عمر

عبدالله: مالك دخل بعمر

ابو عبدالله يصارخ:وشلون مالي دخل انا ابوه

عبدالله: وعمر مايبيك ومن اليوم ماراح نعيش معك بنفس البيت

ابو عبدالله: انت بالعنه بس اخوك بيجي معي

عبدالله : ماراح يجي كفاية طفولته ماتهنى فيها خله يعيش مراهقته بسلام

ابو عبدالله : عمر باخذه غصب عنك

عبدالله : اعلى مابخيلك اركبه والمحاكم بتوقف معنا بعد ماتشوف اثار الحروق والضرب الي بجسمه

بسام وسالم منفجعين :ايييييييييش

عبدالله بقهر وصراخ: أي حروق الوالد الغزيز عشان يرضي اهله كان يحرقنا باسياخ حاميه

انا ماسلمت منه عهود ماسلمت وعمر المسكين بعد روح ياخالي روح شوف ظهر كيف صاير

الغريب بيحس وبيشفق عليه وهو ابوه ماهمه "وبكى قهر "حرام عليك ذبحت امي وبتذبحنا

سالم راح لعبدالله واخذه بقوة لحضنه وعبدالله تمسك فيه وكانه طوق نجاة :اسف ياعبدالله

اسف لاني ماحميتكم من هالخسيس كنت متوقعه ادمي بس حتى الحيوانات اشرف منه على الاقل

هي ماترضى على اولادها وتحميها من أي خطر

بسام مسك ابو عبدالله من ثوبه : اطلع بره لادوس ببطنك الحين والله ثم والله ان شفت وجههك

ببيتنا ولا بالعزا انت واهلك لايكون ذبحكم على ايدي

ابو عبد الله خاف وعلى طول هرب من المستشفى

عبدالله مازال بحضن خاله يبكي :خلاص ياخالوا خلاص اعرف من اليوم ماحد بيمس شعرة من

روسكم انتم امانه برقبتي ومن اليوم ورايح انا ابوكم

عبدالله يبكي وشد مسكته على خاله:.......................

بسام جاني وجلس بجنبي :قومي ياقلبي قومي لزوجك

عهود وانا ميته صياح :...........

بسام حضني : ادعي لها بالرحمة

واخذني لغرفة تركي وكنت مترددة ادخل له بس من بعد مافتح خالي الباب وشفته فاتح ذراعه

لي جريت لحضنه وبكيت :تر..كي امي ..راحت وتركتني ..راحت ..وتركتني ..لحالي

تركي يمسح على ظهري : الله يرحمها وبعدين ياقلبي مانتي لحالك ابد انا معك وماراح اتركك

عهود ومازالت اصيح:رااااااحت ياتركي راحت وخلتني رااااحت

تركي :خلاص ياقلبي هدي

عهود بعدت عنه بغضب : شلون اهدى هاذي امي فاهم شلون امي راحت راحت وتركتني

مين الي بيحميني الحين مين الي بيحسسني بالامان مين بيحبني غيرها مين قولي "وكملت

اصرخ عليه وصوتي بدى يختفي من البكي "تبيني اهدى تكلم قول

تركي وقف بصعوبه من الفراش واخذني لحضنه وكنت ابعده عني بس استسلمت بالنهاية

:امي راحت

تركي بحنان : انا الي بحميك انا الي بحسسك بالامان وماراح اتركك ابد ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انت بتتركني بعد

تركي يرفع وجهي له : اتركك اترك روحي ولا اتركك انت هواي الي اتنفسه حياتي من غيرك ولاشئ

مستحيل اتركك مستحيل

وانسدح على السرير وسدحني جنبه وحط راسي على صدره ويمسح على ظهري :يعني ماراح تتركني

تركي يتالم من عمليته: ابد

عهود وانا منهارة : توعدني

تركي : اقسم لك مو اوعدك

طلع تركي من المستشفى وانا مع اخواني رحنا بيت جدتي وصار العزا ببيتها وخوالي امنعوا ابوي

واهله من انهم يحضرو بسبب ان ام ابوي دقت على جدي وهزئته بسبب الي صار لابوي من خوالي

وقالت له ان موتة امي عقوبة من الله لها ولنا وسبها جدي وقال لها لاهي اخته ولا يعرفها ولاتطب

له مكان بعد اليوم اما انا حبست نفسي بغرفة جهزتها جدتي لي ولا اطلع منها الا لضرورة

وحتى تركي لما جى يعزيني رفضت اطلع له وقال له عبدالله يتركني لحد مااهدى وهو بيقنعني

كنت كل ليلة اجلس وابكي فراق الغالية "اااااه يايمة ليه تركتيني ليه مااخذتيني معك ليه ليييييه

من لي بعدك انا الحين يتيمة الابو وهو حي ويتيمة يوم متي وتركتيني وينك يايمه وينك "صرخت "

:يمه ويييييينك ليييييييه تركتيني

جاو خالاتي وجدتي وكل واحدة تهديني

جدتي : خلاص يابنتي مايجوز الي تسوينه بنفسك

عهود وبكل غضب الدنيا :لاتقولين بنتي انا مو بنتك انا مو بنت احد خلااااااص امي راحت

راحت الي اكون بنتها وتركتني لحالي

جدتي :يايمة منتي لحالك احنا معك واحوانك وتركي

عهود صرخت صرخة حسيت منها اني اطلع كل الغضب والقهر الي فيني : لا مانتوا دايمين

لي انتوا تكذبون مثل ماكذبت هي هي قالت انها ماراح تتركني وهذهي راحت وتركتني

العنود تقرب مني : حبيبتي

عهود بعدت عنها: بعد عني انا مو حبيبتك ولا حبيبة احد "وبكيت وكاني طفلة"ماحد يبيني

ماحد يحبني

جدتي : انا ابيك وخالاتك بعد

عهود: لا ماتبوني لو انكم صدق تحبوني كان ماخليتونا انا وامي عند هالوحش الي ذبحها واذاني

حرمني من اني اعيش طفولتي وحرمني الحين من امي وينكم يوم اذانا الحين جيتوا يوم ذبحها

العنود: عهود خلاص انتي تتعبينا وتعبين نفسك

عهود بهستيرية : اتررررررررررررركوني لحالي مابي احد طلعووووووووووا بره

خالاتي يمسكوني ويحاولون يهدوني لحد مااغمى على وودوني بسرعة المستشفى وخلوني عندهم

بسبب ضعفي وانهياري ظليت بالمستشفى اسبوعين وكنت رافضة اشوف أي احد ماكنت اسمح الا لاخواني

بس وتركي تعب من كثر ماترجاني وترجى خوالي انه يشوفني وانا كنت رافضه



اليوم مر شهرين على وفاة امي ومازلت على حالي بالحزن صرت اجلس مع خوالي وخالاتي

الوحيد الي مازلت رافضه اشوفه تركي بكرة بدخل شهري التاسع والحمل متعبني حيل

كنا جالسين بالصالة مجتمعين

العنود:عهود

عهود:هلا

العنود : بتكلم معك بموضوع وابيك تسمعين من غير ماتعصبين

عهود: اذا كان عن تركي من الحين سكريه

العنود: ليه طيب حرام عليك الرجل يبي يشوفك ويطمن عليك

عهود : لان تركي مو من حقي

العنود مافهمت: ايش شلون فهميني

عهود: تركي رجال الف بنت تتمناه وانا مااستاهله

العنود: وليه ماتستهلينه

عهود: تركي الحين متزوج غيري وهي الي بتريحه ومو من حقي اخرب حياته

العنود: هو اشتكى لك مرة لمح لك

عهود: لا بس انا مااقدر اكون معه

العنود: عهود بذمتك انتي للحين ماحبيتيه

عهود سؤالها صعقني :..........................

العنود: جاوبيني

عهود: الحين فات الاوان وماينفع لان تركي مو لي لحالي وانا مااحب حد يشاركني بشئ

وانا استهل لاني طلبت منه يتزوج

العنود : انتي صاحيه عهود تركي يحبك ومايستغنى عنك والحين اكثر من أي وقت لازم تتمسكين فيه

عهود: ليه

العنود: ليه يعني تبين ترجعين لابوك ترا اذا تميتي على هالحال الرجال بيمل وبيطلقك وابوك مستحيل

يتركك هنا بيجي وياخذك وماحد يقدر يمنعه لانك بنت مو ولد وراح يزوجك لزياد الي يتمنى اليوم قبل

بكرة ان تركي يطلقك وياحذك

عهود:.................ز

العنود: وبعدين لاتصيرين انانية انتي حياتك مرتبطة بطفل بريئ ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه

لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها

عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي

احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............

العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد

اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب

عهود باقتناع :ان شاءالله

العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك

وابدي حياة جديدة

عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه

العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور



بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها

عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم

تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله

عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............

تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي

عهود: الحمدالله

تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك

عهود: الحمدالله

تركي : وانتي معلقه على هالكلمة

عهود :...............

تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم

عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي

تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك

عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني

تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي

عهود ابتسمت لكلمته : يعني

تركي : الحمدالله

عهود استغربت من جوابه : ............ز

تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي

عهود: امم

جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري

تركي : عهود

عهود : هلا

تركي : متى ترجعين لبيتك

عهود :مو الحين ياتركي بعدين

تركي : متى بعدين

عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد مااولد

صح ولا

تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي

عهود: ان شاءالله بس لي شروط

تركي : امري

عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي

تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض

عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها

تركي : ليه

عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني

تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي

عهود: باقي شرط

تركي بصبر : الي هو

عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه

تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته

عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح

تركي : طيب وانا عندي شرط

عهود رفعت حاجبي : الي هو

تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا

عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك

تركي : هههههه تقلدين مع وجهك

عهود:ههههه


مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على

انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات


تركي : عهود

عهود: هلا

تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين

عهود: قصدك كم شهر

تركي :ايشششششش

عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين

تركي : لا حدك شهر الصراحة مااقدر على فراقك اكثر

عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود

على وضعي

تركي : لا

عهود : تركي لاتصير عنيد

تركي : لا يعني لا

عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر

وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز

تركي : كيف

عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من

جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر

تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على

عهود: اكيد يعني اجلس شهرين

تركي بقهر : ايه جلسي

شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و

جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك

مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة

تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها

عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك

تركي :لاطالعيني كذا امزح

عهود: وانا قلت شئ

تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك

عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني

تركي : ومن قال ابي اذلك

عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله

تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني

عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها

تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني

عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك

تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح

عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف

تركي : تتوقعين ولد ولا بنت

عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول

تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة

عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......

تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "

عهود: لا خلك

تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة

عهود : متاكده

تركي غمض غيونه :عهود

عهود وانا امسح على شعره :همم

تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت

عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه

تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك

عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني

مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه

لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :ااااااه

تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك

عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي

تركي استوعب : بتولدين

عهود خفت يوم قال كذا : لا لا ماابي اولد "وبديت اصيح "

تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين

عهود :لا ماابي اخاف اموت وانا اولد ...اااااه بطني

تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة

لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد ماابي اموت

العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس

عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك

تركي حز بخاطره : ........ز

عهود بالم : ااااااااااااه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي

العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي

عهود: خلاص ماابي البيبي مابي اولد مابييه

العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك

عهود مازالت ابكي :اااااااه .........خلاص مو قادرة

تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى

وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة

وتركي رايح جاي وهو يدعي لي

العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك

تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو

العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت

مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت

النرس : مبروك بابا في يجي بنت

تركي : والمدام شلونها

النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر

تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر

العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم

تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك

العنود: ممكن نشوفها

النرس : أي ممكن بس هيا نوم

تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي

النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا

بنت بلو
11-05-2008, 05:41 PM
الان البارت

................................
الجزء السابع والعشرون .........

اليوم الثاني دور فجر وكنت طول الوقت مبوزة بوجهه لانه اجبرني علي شئ مابيه "لاني الصراح

استحي وهو جرئ بزيادة المفروض يقدر وضعي ولا الشيخ مبسوط على الاخر "


اليوم زواج نجود كانت خايفة ومرتبكة كثير بس كانت رائعة بفستانها الابيض ومكايجها مبرزجمالها

انزفت نجود لطلال وانبسطنا بالعرس بس حزنت بفراقها لان ماراح نكون مثل قبل صحيح مازلنا نكلم

بعض وارجعت علاقتنا بالشهر الي راح مثل قبل بس خلاص بيكون وقتها لطلال الحين


مر اسبوع على زواج نجود جلست بالليل الساعة واحدة على صوت جوالي

:تركي

تركي :مم عهود خليني انام

عهود وبدى صوتي يختفي من الصياح :تررررركي

تركي : عهود قلبي ماراح يصير لك شئ انشاءالله نامي وتعوذي من ابليس

عهود ماقدرت امسك نفسي ورميت نفسي على مخدتي وبكيت بصوت مكتوم

تركي جلس مستغرب اني تركته من غير اسطوانتي المعتادة وانفجع من شكلي :عهود قلبي لا تسوين

كذا كل الحريم ولدو وماصار لهم شئ لا تجلسين توسوسين بعقلك

عهود :..................ز

تركي يحضني : قلبي صدقيني ماراح يصير شئ الا الي ربي كاتبه

عهود وانا صوتي كله بكي :ام..ييييييييي

تركي :شفيها امك

عهود:بالمستشفى

تركي بخوف: شدراك مين قال لك

عهود: عمر دق علي وقال لي امي طاحت عليهم ويلزمها عملية زرع كلى

تركي يهديني :ان شاءالله بتكون بخير وبتقوم بالسلامة

عهود: تركي ودني لها

تركي :ان شاءالله بكرة العصر نحرك



عهود :لا بتوديني الحين

تركي : مايصير الحين

عهود وانا مصرة وخايفة على امي : بتوديني الحين لو انه احد من اهلك مانتظرت لبكرة

تركي قدر وضعها : طيب قومي جهزي حالك بنمشي الحين

وبسرعة قمت وجهزت نفسي ومسكنا الطريق حسيت ان الطريق طال ..وصلنا المستشفى وشفت خوالي

مع خالتي العنود ينتظرون الدكتور رحت بسرعة لهم : شلون امي

خالتي العنود حضنتني :ان شاءالله بتقوم بالسلامة الدكتور اخذ منا دم عشان يشوف اذا تطابق لكلية امك

وان شاءالله خير

عهود: وانا ابي احلل

العنود : مايصير ياقلبي انتي حامل

تركي : وين غرفة التحاليل

سالم : تعال معي

بعد اربع ساعات طلعت النتايج ولا احد تطابق مع امي

عهود: لا مايصير كذا امي بتروح منا خلوني اسوي تحليل يمكن تطابق

العنود: مايصير وبعدين صبري باقي نتايج تركي

عهود بيأس: احنا اهلها ماتطابق شلون تركي


بعد ساعة طلعت النتيجة

خالي بسام: بشر يادكتور

الدكتور : الحمدالله نتيجة الاستاذ تركي مطابقة لكليه المدام

فرحنا واستبشرنا بالخير وجهزوا امي وتركي للعمليه ودخلوهم مرت ست ساعات ولحد الحين ماطلعو

من غرفة العمليات بعد نص ساعة طلع الدكتور وانقبض قلبي من ملامحه

خالي سالم : بشر

الدكتور : والله مش عارف اقول ايه بس البقية بحياتكم

الكل : بمين

الدكتور : بالمدام

عهود صرخت باقوى ماعندي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا امييييييي

العنودبصياح : ان لله وان اليه راجعون

خالي بسام حضن خالي سالم وبكى:لا اختييي راحت راااااااحت

سالم يمسك نفسه : ادع لها بالرحمة

العنود جات وحضنتني وتحاول تهديني :

تركي طلعوه من العمليات من بعد مانقلو كليته لامي وكان نايم من مفعول البنج


عطوني مهدئ لاني انهرت عليهم بعد ساعة انتبهت لعمر نايم جنبي وكان باين عليه البكي شكله صاح

لحد ماتعب ونام جلست وطلعت برى الغرفة وانفجعت بوجود اكثر شخص اكره فهالعالم وماكان باين

عليه الحزن على فراقها ااااااه ياامي رحتي وتركتيني شدني صوت اخوي عبدالله:مالك دخل فيها

ابو عبدالله بغضب : كل تبن يالخسيس

عبدالله : لا ماراح اكل انا سكت من قبل عنك عشانك ابوي وعشان امي بس كل شئ له حدود

انك تجي وتتشمت بموتتها هذا الي ماراح اسكت عنه

راحت له وباقوى ماعندي :طرررررررررررررراخ

أي عطيت ابوي كف طلعت فيه قهر السنين الي مضت طلعت فيه الضيم الي عيشنا فيه انا وامي

واخواني وبكل صوتي : انت السبب انت الي ذبحتها اكرررررررررررهك

ابو عبدالله فار وكان بيضربني بس عبدالله وقف له: قلت لك لحد هنا وبس

ابو عبدالله يبعده عنه: وخر خلني اربيها وخر

عبدالله بقهر : انت ايش انت ابو ولا عدو مرتك الي هي امي توها متوفية وجاي بشرك

ابو عبدالله رفع ايده بيضربه بس وقفه هالمرة خالي سالم : عبداااااااااالله

ابو عبدالله يطالع خالي سالم بخوف لانه عارف انه الوحيد الي يقدر عليه :سالم

سالم : انت ماتستحي على وجهك ياخي قدر ظروفنا وظروف عيالك

ابو عبدالله:......................ز

سالم وهو يحاول يمسك اعصابه : والحين تفضل بره

ابو عبدالله: مايحق لك انا جاي اشوف زوجتي

سالم: بعد ايش بعد ماماتت وينك في يوم احتجنا لك وينك في يوم احتاجت لكلية ها قول

تكلم

ابو عبدالله : بس

بسام يقاطعه : لا بس ولاشئ اختي بحياتها ماقدرتها وحتى بعد مماتها جاي تتشمت فيها

مالك حق فيها الحين خلاص كفاية الي شافته منك وهي حيا خلاها ترتاح بمماتها

ابو عبدالله :وين عمر

عبدالله: مالك دخل بعمر

ابو عبدالله يصارخ:وشلون مالي دخل انا ابوه

عبدالله: وعمر مايبيك ومن اليوم ماراح نعيش معك بنفس البيت

ابو عبدالله: انت بالعنه بس اخوك بيجي معي

عبدالله : ماراح يجي كفاية طفولته ماتهنى فيها خله يعيش مراهقته بسلام

ابو عبدالله : عمر باخذه غصب عنك

عبدالله : اعلى مابخيلك اركبه والمحاكم بتوقف معنا بعد ماتشوف اثار الحروق والضرب الي بجسمه

بسام وسالم منفجعين :ايييييييييش

عبدالله بقهر وصراخ: أي حروق الوالد الغزيز عشان يرضي اهله كان يحرقنا باسياخ حاميه

انا ماسلمت منه عهود ماسلمت وعمر المسكين بعد روح ياخالي روح شوف ظهر كيف صاير

الغريب بيحس وبيشفق عليه وهو ابوه ماهمه "وبكى قهر "حرام عليك ذبحت امي وبتذبحنا

سالم راح لعبدالله واخذه بقوة لحضنه وعبدالله تمسك فيه وكانه طوق نجاة :اسف ياعبدالله

اسف لاني ماحميتكم من هالخسيس كنت متوقعه ادمي بس حتى الحيوانات اشرف منه على الاقل

هي ماترضى على اولادها وتحميها من أي خطر

بسام مسك ابو عبدالله من ثوبه : اطلع بره لادوس ببطنك الحين والله ثم والله ان شفت وجههك

ببيتنا ولا بالعزا انت واهلك لايكون ذبحكم على ايدي

ابو عبد الله خاف وعلى طول هرب من المستشفى

عبدالله مازال بحضن خاله يبكي :خلاص ياخالوا خلاص اعرف من اليوم ماحد بيمس شعرة من

روسكم انتم امانه برقبتي ومن اليوم ورايح انا ابوكم

عبدالله يبكي وشد مسكته على خاله:.......................

بسام جاني وجلس بجنبي :قومي ياقلبي قومي لزوجك

عهود وانا ميته صياح :...........

بسام حضني : ادعي لها بالرحمة

واخذني لغرفة تركي وكنت مترددة ادخل له بس من بعد مافتح خالي الباب وشفته فاتح ذراعه

لي جريت لحضنه وبكيت :تر..كي امي ..راحت وتركتني ..راحت ..وتركتني ..لحالي

تركي يمسح على ظهري : الله يرحمها وبعدين ياقلبي مانتي لحالك ابد انا معك وماراح اتركك

عهود ومازالت اصيح:رااااااحت ياتركي راحت وخلتني رااااحت

تركي :خلاص ياقلبي هدي

عهود بعدت عنه بغضب : شلون اهدى هاذي امي فاهم شلون امي راحت راحت وتركتني

مين الي بيحميني الحين مين الي بيحسسني بالامان مين بيحبني غيرها مين قولي "وكملت

اصرخ عليه وصوتي بدى يختفي من البكي "تبيني اهدى تكلم قول

تركي وقف بصعوبه من الفراش واخذني لحضنه وكنت ابعده عني بس استسلمت بالنهاية

:امي راحت

تركي بحنان : انا الي بحميك انا الي بحسسك بالامان وماراح اتركك ابد ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انت بتتركني بعد

تركي يرفع وجهي له : اتركك اترك روحي ولا اتركك انت هواي الي اتنفسه حياتي من غيرك ولاشئ

مستحيل اتركك مستحيل

وانسدح على السرير وسدحني جنبه وحط راسي على صدره ويمسح على ظهري :يعني ماراح تتركني

تركي يتالم من عمليته: ابد

عهود وانا منهارة : توعدني

تركي : اقسم لك مو اوعدك

طلع تركي من المستشفى وانا مع اخواني رحنا بيت جدتي وصار العزا ببيتها وخوالي امنعوا ابوي

واهله من انهم يحضرو بسبب ان ام ابوي دقت على جدي وهزئته بسبب الي صار لابوي من خوالي

وقالت له ان موتة امي عقوبة من الله لها ولنا وسبها جدي وقال لها لاهي اخته ولا يعرفها ولاتطب

له مكان بعد اليوم اما انا حبست نفسي بغرفة جهزتها جدتي لي ولا اطلع منها الا لضرورة

وحتى تركي لما جى يعزيني رفضت اطلع له وقال له عبدالله يتركني لحد مااهدى وهو بيقنعني

كنت كل ليلة اجلس وابكي فراق الغالية "اااااه يايمة ليه تركتيني ليه مااخذتيني معك ليه ليييييه

من لي بعدك انا الحين يتيمة الابو وهو حي ويتيمة يوم متي وتركتيني وينك يايمه وينك "صرخت "

:يمه ويييييينك ليييييييه تركتيني

جاو خالاتي وجدتي وكل واحدة تهديني

جدتي : خلاص يابنتي مايجوز الي تسوينه بنفسك

عهود وبكل غضب الدنيا :لاتقولين بنتي انا مو بنتك انا مو بنت احد خلااااااص امي راحت

راحت الي اكون بنتها وتركتني لحالي

جدتي :يايمة منتي لحالك احنا معك واحوانك وتركي

عهود صرخت صرخة حسيت منها اني اطلع كل الغضب والقهر الي فيني : لا مانتوا دايمين

لي انتوا تكذبون مثل ماكذبت هي هي قالت انها ماراح تتركني وهذهي راحت وتركتني

العنود تقرب مني : حبيبتي

عهود بعدت عنها: بعد عني انا مو حبيبتك ولا حبيبة احد "وبكيت وكاني طفلة"ماحد يبيني

ماحد يحبني

جدتي : انا ابيك وخالاتك بعد

عهود: لا ماتبوني لو انكم صدق تحبوني كان ماخليتونا انا وامي عند هالوحش الي ذبحها واذاني

حرمني من اني اعيش طفولتي وحرمني الحين من امي وينكم يوم اذانا الحين جيتوا يوم ذبحها

العنود: عهود خلاص انتي تتعبينا وتعبين نفسك

عهود بهستيرية : اتررررررررررررركوني لحالي مابي احد طلعووووووووووا بره

خالاتي يمسكوني ويحاولون يهدوني لحد مااغمى على وودوني بسرعة المستشفى وخلوني عندهم

بسبب ضعفي وانهياري ظليت بالمستشفى اسبوعين وكنت رافضة اشوف أي احد ماكنت اسمح الا لاخواني

بس وتركي تعب من كثر ماترجاني وترجى خوالي انه يشوفني وانا كنت رافضه



اليوم مر شهرين على وفاة امي ومازلت على حالي بالحزن صرت اجلس مع خوالي وخالاتي

الوحيد الي مازلت رافضه اشوفه تركي بكرة بدخل شهري التاسع والحمل متعبني حيل

كنا جالسين بالصالة مجتمعين

العنود:عهود

عهود:هلا

العنود : بتكلم معك بموضوع وابيك تسمعين من غير ماتعصبين

عهود: اذا كان عن تركي من الحين سكريه

العنود: ليه طيب حرام عليك الرجل يبي يشوفك ويطمن عليك

عهود : لان تركي مو من حقي

العنود مافهمت: ايش شلون فهميني

عهود: تركي رجال الف بنت تتمناه وانا مااستاهله

العنود: وليه ماتستهلينه

عهود: تركي الحين متزوج غيري وهي الي بتريحه ومو من حقي اخرب حياته

العنود: هو اشتكى لك مرة لمح لك

عهود: لا بس انا مااقدر اكون معه

العنود: عهود بذمتك انتي للحين ماحبيتيه

عهود سؤالها صعقني :..........................

العنود: جاوبيني

عهود: الحين فات الاوان وماينفع لان تركي مو لي لحالي وانا مااحب حد يشاركني بشئ

وانا استهل لاني طلبت منه يتزوج

العنود : انتي صاحيه عهود تركي يحبك ومايستغنى عنك والحين اكثر من أي وقت لازم تتمسكين فيه

عهود: ليه

العنود: ليه يعني تبين ترجعين لابوك ترا اذا تميتي على هالحال الرجال بيمل وبيطلقك وابوك مستحيل

يتركك هنا بيجي وياخذك وماحد يقدر يمنعه لانك بنت مو ولد وراح يزوجك لزياد الي يتمنى اليوم قبل

بكرة ان تركي يطلقك وياحذك

عهود:.................ز

العنود: وبعدين لاتصيرين انانية انتي حياتك مرتبطة بطفل بريئ ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه

لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها

عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي

احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............

العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد

اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب

عهود باقتناع :ان شاءالله

العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك

وابدي حياة جديدة

عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه

العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور



بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها

عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم

تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله

عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............

تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي

عهود: الحمدالله

تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك

عهود: الحمدالله

تركي : وانتي معلقه على هالكلمة

عهود :...............

تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم

عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي

تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك

عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني

تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي

عهود ابتسمت لكلمته : يعني

تركي : الحمدالله

عهود استغربت من جوابه : ............ز

تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي

عهود: امم

جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري

تركي : عهود

عهود : هلا

تركي : متى ترجعين لبيتك

عهود :مو الحين ياتركي بعدين

تركي : متى بعدين

عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد مااولد

صح ولا

تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي

عهود: ان شاءالله بس لي شروط

تركي : امري

عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي

تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض

عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها

تركي : ليه

عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني

تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي

عهود: باقي شرط

تركي بصبر : الي هو

عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه

تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته

عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح

تركي : طيب وانا عندي شرط

عهود رفعت حاجبي : الي هو

تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا

عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك

تركي : هههههه تقلدين مع وجهك

عهود:ههههه


مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على

انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات


تركي : عهود

عهود: هلا

تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين

عهود: قصدك كم شهر

تركي :ايشششششش

عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين

تركي : لا حدك شهر الصراحة مااقدر على فراقك اكثر

عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود

على وضعي

تركي : لا

عهود : تركي لاتصير عنيد

تركي : لا يعني لا

عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر

وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز

تركي : كيف

عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من

جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر

تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على

عهود: اكيد يعني اجلس شهرين

تركي بقهر : ايه جلسي

شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و

جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك

مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة

تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها

عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك

تركي :لاطالعيني كذا امزح

عهود: وانا قلت شئ

تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك

عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني

تركي : ومن قال ابي اذلك

عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله

تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني

عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها

تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني

عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك

تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح

عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف

تركي : تتوقعين ولد ولا بنت

عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول

تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة

عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......

تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "

عهود: لا خلك

تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة

عهود : متاكده

تركي غمض غيونه :عهود

عهود وانا امسح على شعره :همم

تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت

عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه

تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك

عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني

مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه

لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :ااااااه

تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك

عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي

تركي استوعب : بتولدين

عهود خفت يوم قال كذا : لا لا ماابي اولد "وبديت اصيح "

تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين

عهود :لا ماابي اخاف اموت وانا اولد ...اااااه بطني

تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة

لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد ماابي اموت

العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس

عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك

تركي حز بخاطره : ........ز

عهود بالم : ااااااااااااه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي

العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي

عهود: خلاص ماابي البيبي مابي اولد مابييه

العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك

عهود مازالت ابكي :اااااااه .........خلاص مو قادرة

تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى

وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة

وتركي رايح جاي وهو يدعي لي

العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك

تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو

العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت

مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت

النرس : مبروك بابا في يجي بنت

تركي : والمدام شلونها

النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر

تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر

العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم

تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك

العنود: ممكن نشوفها

النرس : أي ممكن بس هيا نوم

تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي

النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا
.....................

الجزء الثامن والعشرون ...........

بشقة من شقق الفسق والفجور

زياد:هلا وغلا اسفرت وانورت البرنسيسة فجر عندنا شصاير بالدنيا

فجر :هههههههههههه بس بس خلني اتكلم

زياد : من فرحتي بشوفتك وين بعلك العزيز عنك

فجر بنفس خايسة :عند ست الحسن والدلال وين بعد

زياد بقهر : وانتي لحد الحين مافرقتي بينهم وين كلامك

فجر : مو مني كل شئ سويته له صدقني لو تشوفه معي بالليل تقول ميت على ومايبي فرقاي

بس يخلص يصير مو طايقني شتبيني اسوي اكثر

زياد من القهر كسر كاسة الخمر الي بيده : اكيد مادام عنده عهود ايش تتوقعين

فجر تخصرت : ياسلام ايش فيها زود عني

زياد ناظرها من فوق لتحت :عهود بنت يكسيها الحيا وفيها براءة تجذب وهذا الي ينقصك

فجر : يعني انا مااستحي

زياد: طبعا لا الي تستحي ماتبيع نفسها

فجر : بس والي يرحم والدايك صبي لي كأس خلني اروق صدعتني

زياد اخذ كاس وصب لها :تفضلي ياحرم تركي

فجر : دام فضلك

زياد: شكل خطتي فاشلة ومحد ربح فيها الا انتي

فجر : يعني لازم تغثني

زياد: مايهون على ..طيب مو فاصخة عبايتك

فجر : لايروح بالك بعيد انا جايه اكيف وبس شئ ثاني لا

زياد بخبث : افا ماولهتي على

فجر بدلع : اكيد بس انت ناسي اني على ذمت رجال

زياد: ومادامك على ذمة رجال وينه عنك "وطالعها من فوق لتحت وعض شفته السفليه"والله

حلويتي بعد الزوج "وقام لعندها وحط ايده على كتفها "خلينا ننبسط شوية واذا على زوجك

انسيك ايها وانسيك طوايفه بعد

فجر :ههههههههههههههه

وانغمسوا بالفجر واتبعوا الشيطان ونسوا ربهم




بالمستشفى
انتبهت وانا احس بجسمي يألمني بكل مكان والمغذي بايدي لما فتحت عيني استغربت من

المكان وين انا فيه وحطيت ايدي على بطني خفت وين ولدي ..تذكرت انا اكيد بالمستشفي

انا ولدت وجيت بجلس نفسي بس تركي منعني : الحمد الله على السلامة ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انا ولدت

تركي : أي ياقلبي وجبتي بنوتة تاخذ العقل

عهود بفرح : وينها ابي اشوفها

تركي : ولا يهمك الحين اخلي النرس تيجيبها

عهود: بسرعة ابي اشوفها

بعد دقايق دخلت النرس مع تركي ومدتها لي : خدي مدام هدا بنت مال انتي

عهود "يالله قد ايش صغنونة ..معقولة انا صرت ام "اخذتها منا وحضنتها احساس حب وتملك لها غزاني

دققت النظر بوجهها الصغير عيونها انفها فمها "ملاك وربي ملاك ":تركي

تركي جلس بجنبي على السرير : عيون تركي

عهود وانا مو مصدقة ان هالكائن الصغير مني : هذي بنتي

تركي بفرح : وبنتي بعد

عهود وماشلت عيوني عنها : ياربي قد ايش صغيرة شوف

تركي :الصراحة توقعتها تكون اصغر من كذا

عهود: ليه

تركي : الي يشوف بطنك الصغير يتوقعها اصغر من كذا

عهود: حرام عليك تبيها اصغر بتختفي

تركي :هههه

دخلوا علينا خوالي وخالاتي وباركوا لي ولتركي وانجنو على نتوفتي وخالي بسام واخوي عبدالله

بدوا تعليقاتهم الي يقول "بتلع قزومة على "والي يقول "صياحة "لان من خذوها وهي تبكي

وجلسوا يجننونها عشان تفتح عيونها وعلقوا علي بانهم مو مصدقين اني صرت ام

الساعة 11 بالليل مشوا وماظل الا تركي وخالتي العنود لانها المرافق لي

العنود: تركي تعال خذ بنتك

تركي : لا لا

العنود: ليه ماتبي تشيلها

تركي : والله ابي بس اخاف عليها تطيح من ايدي او افعصها

العنود: لا لاتخاف تعال اجلس عند عهود

جلس تركي جنبي وجات خالتي وحطتها بحضنه وعلمته كيف يمسكها :بسم الله

العنود: الله يخليها لكم

عهود وتركي : امين

تركي بفرح : تصدقين ياعهود ان الصغنونة ذي بنتنا

عهود :ماني مصدقة للحين

تركي :شرايك نسميها على امي

عهود: لا ابي اسميها على امي

تركي يتفهم : ليش لا "يكلم الصغنونة"ها الهنوف شرايك باسمك

عهود:قلبي نوفه بسك نوم فتحي عيونك

تركي : بنتك عنيدة على امها

عهود: اذا ماطلعت على من تطلع عليه "عطيته نظرة "لايكون مو عجبتك امها

تركي :من قال عجبتني ونص ياعمري

العنود: احم احم نحن هنا

عهود وتركي :هههههههههه

اليوم الثاني جاوني اهل تركي وباركو لي وافرحت ام عبدالرحمن بهنوفة وعجبها الاسم

خذتها واذنت باذنها وعلقت عليها بروش ذهب على شكل بيضاوي ومكتوب فيها

ماشاءالله

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود:متى اطلع من هنا مليت

تركي :اليوم اكلم الدكتورة واسألها

عهود:امم

تركي حس بترددي:في شئ تبين تقولينه

عهود:ماودك تروح

تركي بحزن: مليتي مني

عهود نظرة الحزن في وجهه خلتني اندم :لا مو كذا بس بيصير تعب عليك اذا جيت تروح الدمام

تركي : لا مو رايح اخذت اجازة لحد ماتطلعين من المستشفى بالسلامة

عهود:وفجر

تركي كشر بوجهه:وشفيها

عهود وانا اراقب ردت فعله:يعني ماراح تزعل انك مهملها

تركي :لا هي مقدرة الظروف



بالدمام بشقة اهلها :والله طفشت من هالانسان

زياد: انتي ماعرفتي له

فجر:وش تبيني اسوي اكثر من كذا

زياد :والحين هو وينه

فجر بغيض:عند حبيبة قلبه اكيد

زياد:والله لو انك ذكية كان قدرتي عليه

فجر :اذا ماقدرت انسيك اياها بقدر انسيه هو

زياد بقهر :يعني تبين تفهميني انك مو قادرة تجيبين راسه

فجر : شوف انا بحاول قد مااقدر بس الحين صعب لاني مااشوفه ونادر اسمع صوته

زياد:اوكي باي

طلعت اليوم من المستشفى مع بنتي وانا طايرة من الفرحة ومو مصدقة اني ام للصغنونة

وصلت لبيت جدتي وكانت خالتي العنود مجهزة لي غرفتين الاولى لاستقبال الحريم ومجهزة

بكوشة هادية مخصصة للمناسبة ذي كان السرير مفروش بمفرش وردي طقم مع الكوشة

ومخصصين صندوق كبير فيه اهداءت توزع على الحريم بس الي تعجبت منه انه كان هدية

من تركي ومهديني اياه بابيات شعرية لي ولهنوفة عجبني كثير

العنود:الحمدالله على السلامة ياقلبي

عهود:الله يسلمك ..الا وين جدتي

العنود:جاية طيران الحين

الا تدخل الجدة وتسلم علي وتحضني :الف الحمدالله على السلامة يا بعد هلي انتي

عهود:الله يسلمك

الجدة :تو مانور البيت

عهود:بوجودك

الجدة :الا وين المزيونة

عهود:ايه قولي من اول انك تبينها

الجدة:اكيد ابيها وابي املي عيني منها

عهود خذت بنتي من سريرها وعطيتها جدتي :تفضلي

الجدة وهي تأخذها :بسم الله الرحمن الرحيم

العنود:يانبي على الضغيرات

الجدة : هلا وغلا هلا بروح جدتك

عهود:اقول جدتي ترا اغار

الجدة : في حد يغار من بنته

عهود مثلت الحزن :أي انا

الجدة مصدقة : يمه عهود من صدقك انتي

عهود: ايه لاحد يدلعها بس انا

العنود:ههههههه البنت جنت

هنوفة صاحت بيد جدتي :يمه عهود انتي رضعتيها

عهود: تقصدين طبيعي

الجدة : ايه

عهود: لا والله

الجدة : لا يمه مو زين لازم ترضعينها عشان يقوى عظمها

عهود :ان شاءالله


المغرب تجمعوا خالاتي وخوالي وعيالهم بيت جدتي وكانوا فرحانين بنوفة وكلن يبي يشيلها

مر اليوم بخير وكنت مرة مبسوطة عدا عن الالم الي فيني من بعد الولادة



تركي:فجر.....فجر

فجر:هلا تركي بغيت شئ

تركي :وين الغدا ماخلص

فجر "وهذا الي مناديني له:دقايق ويجهز

تركي: يلا بسرعة ميت جوع

طلع تركي جواله ودق بعد الرنه الخامسة رديت

عهود بصوت كله نوم:الو

تركي :اوف نايمة للحين

عهود:هلا تركي

تركي : هلا فيك ورافعة من غير ماتشوفين مين الي داق

عهود "لا حول الله الواحد فيه النوم وذا فاضي ":بغيت شئ

تركي حس انه زودها :بغيت سلامتك شخبارك واخبار الهنوف

عهود وانا متضايقة من اسلوبه:تو الناس كان كملت

تركي :ياقلبي لاتلوميني بعدك مسوي فيني الهوايل

عهود:المهم انا بخير وبنتي بعد بخير وانت

تركي :وبنتي انا بعد وانا بخير

عهود:بتجلس تدقق على بالكلام منت بخالص

تركي :ليه نايمة للحين تعبانة

عهود: شوي بس مانمت مع نوفة صايرة مزعجة وصياحة ومانمت منها الا عند الظهر

عطيتها خالتي ونمت

تركي بخوف: لايكون فيها شئ

عهود:لا تخاف انا بالبداية سويت مناحة لهم ولمل ودينها الدكتور قال مافيها شئ

تركي :من وداك

عهود:خالي بسام

تركي :اهم

عهود حسيت اني ولهت عليه صار لي اربع ايام ماشفته :بتنزل الاسبوع

تركي:يمكن

عهود :ليه

تركي حب ينرفزني :والله فجري مشتاقة لي وتبيني اجلس معها

عهود "فجرك بعينك ":بس ريحتني من شوفتك الاسبوع

تركي انقهر :نعم

عهود حبيت ارفع ظغطه :أي قبل لا اولد كل يوم مرتز بوجهي والله طفشت منك

تركي :عهود رجعت الحالة قلنا تعدلتي

عهود:والله الي مايبينا مانبيه

تركي :ومن قال ماابيك

عهود:مو تقول مشتاقة لها خلاص خلك عندها

تركي بصوت مروق :تغارين

عهود"انا اغار معقولة لالالا مستحيل ..طيب ليه تضايقت لما جاب سيرتها":................

تركي :عهود معي

عهود:أي هنا

تركي :ليه ماجوبتي تغارين
عهود:طبعا لا

تركي بخيبة :طيب جاملي

عهود:مااحب انافق

تركي :امم

عهود:طيب بتجي

تركي بقهر:لا

عهود:ليه ماتبي تشوف نوفة

تركي :الا بس زعلان منك

عهود:ليه

تركي:منك ابغى مرة تحسسيني انك تبيني ابيك تحسسيني اني شئ مهم بالنسبة لك

حرام عليك ياعهود حسي فيني لهدرجة كرهتني

عهود :لا والله مااكرهك

تركي :بس ماتحبيني

عهود:.............

تركي :شفتي

عهود :اعرف ياتركي ان صار لك مكانة بقلبي واعزك كثير

تركي :بس انا ابيك تحبيني

عهود بتنهيده :عندك فجر تحبك

تركي :ليه تجيبيني طاريها الحين

عهود:تركي بسالك سؤال

تركي :تفضلي

عهود:مادامك ماتحب طاريها ليه تزوجتها

تركي :مو هذ طلبك

عهود: أي طلبي بس انت مو تقول تحبني بس الي يحب مايخون

تركي :افا مرة واحدة خيانة كانك ماصجيتيني بطلبك اني اتزوج ويوم نفذته صرت خاين

عهود:طيب ليه هي بالذات

تركي :...........................

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود: ماجاوبتني ليه هي بالذات

تركي :ليه لو واحده غيرها مايفرق معك

عهود:.................

تركي :جاوبيني

عهود:الا بيفرق

تركي :متاكده ولا تجامليني

عهود:لا مااجامل

تركي :متى ياعهود تفرحين قلبي وترحيني

عهود:شوف انت صبرت على طول ذا الوقت اصبر على زيادة ولا تضغط على

تركي :نصبر ونشوف النهاية

عهود:بس شوف اذا ماجيت هالاسبوع بزعل عليك انا وهنوفة

تركي : لا كل شئ الا زعلك انتي ونوفة

عهود: شوف احناة زعلانين وماراح نرضى الا اذا جيت ومعك هدية بعد

تركي : بس ولا يهمك

عهود:بس ابي هدية حلوة

تركي :ههههههه قولي تبين الهدية مو لازم هالموال عشان جيتي

عهود:شسوي اتمصلح ههههههههه

تركي :احلى هدية لعيونك كم عهود عندي

عهود:تسلم

تركي :يلا توصين بشئ

عهود:لا مشكور

تركي :بوسي لي الهنوف وانتبهي لها واي شئ يصير خبريني

عهود:ان شاءالله

تركي :يلا مع السلامة

الجزء التاسع والعشرون .........

فجر :لا كان كملت

تركي يلف عليها : بسم الله من متى وانت هنا

فجر : من واحلى هدية للبرنسيسة

تركي كشر :حطي الغدا

فجر:تركي حرام عليك حس فيني

تركي :وشو الحرام

فجر:انا ابي اعرف مو انا زوجتك مثل ماهي زوجتك ليه ماتعدل

تركي :والله على مااظن ان حقوقك بالكامل توصلك وكل شئ تبينه يجيك لعندك

فجر :بس انت مقصر من ناحية حبك لي انت دايما تفضلها على ودايما تفكر فيها من تجلس

معي تهوجس فيها ولاتكلمها على الجوال ليه ماتهتم فيني مثل ماتهتم فيها

تركي بتنهيده: شوفي يابنت الناس انا مااخذت برضاي بس تقبلت واقعي وبحاول قد مااقدر مااقصر

عليك بشئ لكن قلبي ماملكه غيرها وماراح يحب غيرها

فجر:وانا متى بتحسسني بحبك انا انسانة لها مشاعر وابي الي يبادلني اياها

تركي :انت عارفة ان هالشئ مو بيدي ولازم تتأقلمين مع حياتك معي وتعودين نفسك

فجر :لا مو متقبله

تركي:شوفي بصريح العبارة تبين تكملين معي هذا الحياة الي اقدر اوفرها لك مانتي متقبلة نفترق

احسن لك لاني مااقدر اقدم لك اكثر من كذا

فجر بدموعها:ليه كذا وش ناقصني وش يعيبني عشان ماتحبني

تركي كسرت خاطره:والله مو بيدي وماابي اخدعك واوهمك بس ابيك تعرفين اني اعزك واحترم حياتي

معك

فجر:..................

تركي :انا هالاسبوع بنزل الحسا وابيك تأخذينها فرصة تفكرين فيها اذا بتكملين ولا لا

وقام تركي ودخل الغرفة ونام وفجر جالسة بالصالة وميتة قهر من عهود وتفكر شلون

تتخلص منها لانها حبت تركي وتبيه يصير ملكها


اليوم الاربعاء الساعة عشر بالليل وصل تركي بيت جدتي

عهود:السلام عليكم

تركي قام لعندي ومد ايده :وعليكم السلام

عهود سحبني لصدره وحضني :تركي البنت

تركي يبوس خدي ويبوس نوفة:شسوي مشتاق لبنتي وامها

عهود انحرجت منه :تشتاق لك العافية والحمدالله على السلامة

تركي :الله يسلمك ..وشلونك مع هنوف

عهود:تمام بس بنتك صياحة ماتخلي الواحد ينام مزعجة على ابوها

تركي يبوس هنوف:بعدي والله بنت ابوها خليها تأخذ حقي منك

عهود عطيته نظرة:ماشاءالله كل ذا ولا اخذت حقك برئ

تركي بحركة طفوليه :شفتي بابا امك وش تقول على ابوك شفتي شلون ابوك مظلوم

عهود:هههههههه أي من ناحية مظلوم مظلوم

تركي :عهود تعالي حطيها بحضني

عهود جيت لعنده وحطيتها :بس انتبه لاتجلس ماصدقت نامت

تركي يناظر فيها وهو مبتسم :يالله قد ايش صغيرة "ويلف على "الحين صدق هاذي بنتنا ماني مصدق

عهود:وانا بعد ماني مصدقة تشوفني طول الوقت حطتها بحضني وماامل منها ابد وماامل وانا اراقبها

تركي :طيب فكي مهدها خليها تتهوى

عهود فكيت مهدها وعلى طول ماصدقت خبر تمددت وفتحت عيونها :هلا وغلا بنوفة

تركي مبتسم :يسلم قلبها شلونك بابا

اندق الباب ودخل خالي بسام واخواني عبدالله وعمر سلموا على تركي وجلسوا تركي جالس جنبي

على السرير والباقي على الكنب

جاى عبدالله واخذ هنوفة :هلا بالنوامة هلا بخيشة النوم

بسام : من ناحية خيشة نوم صادق
عمر :طالعة على امها بعد على مين يعني

تركي:يلا بس عن الغلط كل شئ الا بنتي

عبدالله :لحقي عهود طاح كرتك خلاص

تركي :من قال هالكلام عهود الاصل ومااستغني عنها

بسام وعبدالله يصفرون :ايه من قدك يتغزل فيك وجنبنا بعد

عبدالله :يارجال اثقل ترا الثقل زين

تركي يضحك :نشوف ثقلك لاتزوجت انت والدلخ الي جنبك

قطع عليهم صياح نوفة

عمر :اشتغلت صفارة الانذار وش يسكتها الحين

تركي ماكان متوقع صياحها كذا وبخوف :متأكدة انه طبيعي

عهود:أي متأكده

بسام :طلعت عيونا لحد ماصدقت وطلعت روح الدكتور

عبدالله يهز هنوف:خلاص قلبوا انتي اسفين على الغلط

عمر:جيبها انا اعرف لها

تركي خاف انه مايعرف لها :لا خلها عهود تأخذها

عمر:اقول لاتدخل بين الخال وبنت اخته "واخذها وبدى يهز لها ويغني لها دقايق ولاهي ساكته"

عهود:ماحد عارف لها الاهو انا امها ماقدرت عليها

تركي :ماشاءالله عليك ياعمر

بسام :اقول عبدالله

عبدالله :هلا

بسام :مو ملاحظ الشبه الكبير بينها وبين امها

عبدالله : الا واضح مثل الشمس

عهود عرفت قصدهم : اقول تركوني انا وبنتي في حالنا

بسام يضحك :سبحان الله الام وبنتها كلهم احجام صمول

عبدالله :أي والله كان احنا ناقصين قزمان

عهود انقهرت منهم :ترركي شوفهم

تركي مبسوط: يلا بس خلوا حرمتي وبنتي بحالهم

عهود:زهذا الي قدرت عليه

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

ومر اليوم بسعادة على الجميع انبسطوا واضحكوا وكان محور حديثهم انا ونوفة


اليوم الثاني انشغلت بالحريم الي جاو يباركوا لي وماقدرت اطلع لتركي واجلس معه بس

كنت متضايقة لما طلعوا لانهم ذكروني بامي الي ماشفت بنتي ولا شافتني وانا ام وجلست

ابكي على فراقها قطع على صوت جوالي :هلا تركي

تركي : هلا قلبي وشفيك

عهود بصوت مكتوم :ولاشئ بس متضايقة شوي

تركي :وش مضايقك ياقلبي

عهود رجعت اصيح:...............

تركي : عهود لا تخوفيني عليك

عهود وانا اشاهق :.................ز

تركي : شوفي دقايق وانا عندك

وسكر قبل لايسمع ردي وبسرعة ودقايق والا تركي عندي :عهود قولي شفيك

عهود على طول رميت نفسي بحضنه وهو حضني بقوة لصدره :عهود قلبي تكلمي وقفتي قلبي

عهود كنت مشتاقة لحضنه كثير هذ الحضن الوحيد من بعد حضن امي الي احس فيه بالامان

جلست فترة وانا ابكي وتركي تاركني على راحتي وطول الوقت يمسح على شعري وظهري

ويبوس راسي

تركي :هديتي الحين

عهود:هزيت راسي بعني ايه

تركي : قولي ايش سبب هالبكي حد مضايقك

عهود هزيت راسي بالنفي

تركي : تعبانة

عهود:لا

تركي بضيق : تكلمي لا تخوفيني عليك

عهود/تذكرت امي راحت من غير ماتشوف بنتي

تركي رجع حضني : ادعي لها بالرحمة ياقلبي

عهود :الله يرحمها

وجلس تركي معي لحد مانمت وهديت وطلع من بيت جدتي الساعة تسع الصباح

مر شهر واسبوعين وانا بيت جدتي وتركي كل اربعاء وخميس وجمعه يجيني

واذا تأخر علي احس بالضيق ماني عارفة ليه الاحساس هذا .



الساعة عشر بالليل مجتمعين على العشاء :الحمدالله

تركي طالع صحني :وين

عهود :شبعت

تركي :وانت اكلتي شئ شوفي صحنك ماتحرك

عهود :بسوي رجيم

تركي طالعني من فوق لتحت: ناوية تختفين يعني

عهود :اخفف من بعد الحمل

بسام:أي والله خففي صايرة دبة

عهود قهرني :ماحد طلب رايك

عبدالله :ماعليكم من اختي خلوها براحتها

عهود رحت حضنته :يابعد حي انت

تركي عطاني نظرة :اقول عبيد بعد عن حرمتي

عبدالله :قص اسمي عبدالله عمك وتاج راسك

تركي :اقول تلايط بس وبعد

عبدالله يحرك حواجبه :مالي دخل هي الي لاصقة فيني

تركي يطالعني بقهر :عهود تعالي كملي اكلك
عهود "الحمدالله والشكر لا يكون الاخ يغارمن اخوي ":قلت لك شبعت ماابي

تركي : طيب قومي غسلي

عهود ومازلت لاصقة باخوي :بعدين "ولفيت على عبدالله "اقول قلبي

عبدالله :هلا حياتو

عهود"اول مرة احس بفرح من غيرة تركي ومن اهتمامه فيني ":اليوم جيب افلام حلوة معك

عبدالله :من غير لاتقولين مجهز افلام انما ايه خطيرة

عهود :وناسة

تركي بعد ماغسل ورجع :عهود

عهود:هلا

تركي :ولا عليك امر ابي ماي

عهود:ان شاءالله

عبدالله وبسام يطالعون بعض بعدها لفوا على تركي :من متى

تركي مستغرب بعد :ماني عارف

عهود "تاكدت الحين اني احب تركي أي احبه ومااتخيل اعيش من دونه "جبت له الماي:تفضل

تركي بنظرات استغراب :يزيد فضلك

جلست جنبه ولاول مرة من غير مايطلب هو :تبي شئ ثاني

تركي : لا مشكورة ..الا وين الهنوف

عهود:خالتي تحممها

تركي بصوت واطي :روحي جيبيها وخلينا نروح مكان لحالنا

عهود :اوكي قوم انت للغرفة الثانية وانا بجيب نوفة

قمنا انا وتركي

عبدالله وبسام بلعانة :وين تو الناس

تركي بنرفزة : شب شب بس الواحد ماياخذ راحته مع مرته مو كفاية محروم منها ومااشوفها

الا هاليومين وقاعدين لي فيها حسوا على دمكم

بسام : طيب بس ها مافي منا ولا منا كل شوي بنطل عليكمك والباب ماينقفل "ولف على عبدالله "عبود

عبدالله :هلا

بسام : قوم جيب مفتاح الباب

عبدالله فز :ان شاءالله

تركي :بقهر من متى هالطاعة

عبدالله : من عمري مطيع

رحنا الغرفة الثانية ومعنا بنتنا اخذها تركي وجلس يلعبها ويكلمها "ليه كنت حارمة نفسي من الاحساس

هذا ااااااه ياتركي لو تعرف قد ايش انا ندمانة من تصرفاتي معك ودي اقول لك عن مشاعري بس مااقدر

انت الحين مو ملكي لحالي في غيري يشاركك فيني ويمكن انت تحبها اكثر مني ليه مايحبها وهي دايما

تقابله بوجه بشوش وبالكلمة الحلوة ...انا الي استاهل انا الي جبته لنفسي ..اخاف اصارحه ويقولي

بدري ويردني لا ماراح اعترف له بس بعوضه عن كل شئ عملته فيه "

تركي :عهود..عهود

عهود:ها

تركي : قولي نعم

عهود:هلا

تركي : وين رحتي لايكون مضايقك بجلستي

عهود:لا بالعكس متونسة معاك

تركي قرب مني :متاكدة

عهود:متاكدة

تركي حط ايده على كتفي :ياقلبي على بنوتي الحلوة

عهود:تجنن صح

تركي لف وجهه لي :على امها

عهود انحرجت من كلامه ونظرته نزلت راسي

تركي رفع راسي :ليه نزلتيه معقولة للحين تستحين

عهود رمشت عيوني :تركي

تركي بصوت هادي ذوبني :عيونه ..متى تحنين علي ياعهود

عهود "ودي ياتركي بس انت مو لي ":تركي انا بكرة بروح السوق مع خالتي اجهز نفسي

تركي :اخيرا بتشرفين بيتك وتنورينه انتي وحبيبة ابوها

عهود بتردد:تركي بطلب منك طلب

تركي :تبين فلوس موجودة بحسابك

عهود: لا مو هذا بس ابيك ماترفض

تركي :امري انتي

عهود:ابي اقص من شعري و..

تركي قاطعني :نونو مافي

عهود:ماراح اقص كثير بس شوي

تركي :لا يعني لا

عهود بقهر :ليه هو شعري ولا شعرك

تركي : قلبي انت وشعرك لي انا انا وبس

عهود :طيب انا مليت منه

تركي : وانا مامليت

عهود:طيب بس بخليهم يقصون لي من قدام تغيير شكل

تركي يهز راسه :لا

عهود بدلع :تركي والله ماراح احرك شئ من طوله بس من قدام "ومسكت ايده "الله يخليك مليت منه

تركي مستغرب مني :ها

عهود كملت بدلع :تركي خلني احس بالتغيير شوي يلا عاد لا تردني

تركي تنح :ها

عهود ضحكت على شكله :ترركي

تركي :بس ماينقص طوله اشوف فتحيه

عهود:طيب

وفتحته له وشاف طوله وضحكني لما قال جيبي المتر عشان يعرف طوله بالظبط
الجزء الثلاثون........

نجود:والله ياعهود شاكة اني حامل

عهود:والله

نجود:والله بس اخاف اقول لطلال ونروح نحلل ومايصير شئ واتفشل

عهود:يذكية في اسمه التحاليل المنزلي خلي نواف يجيبه لك من الصيدلية

نجود:مافي الا هذا الحل ....ماقلتي لي خلاصتي تجهيزات

عهود:ايه بس سكتي ياشيخة خايفة مرة

نجود:من ايش

عهود:ياشيخة صار ت لي عقدة من الحمل الصراحة مت وحيت وانا اولد

نجود ببلاهة :طيب انت ولدت وخلصتي

عهود:يافهيمة يعني ماراح احمل مرة ثانية

نجود استوعبت:اها طيب خذي موانع

عهود:بس الي عندي مو راضي واخاف يقص على مثل ذيك المرة

نجود تستهبل :طيب عادي كثري النسل

عهود عصبت عليها:كلي تبن ان شاءالله تحملين وتذوقين الي ذقته من الحمل

نجود :طيب وش بتسوين

عهود:ماني عارفة

نجود حبت تغير الموضوع :طيب قصيتي شعرك

عهود:ايه بس من قدام وخصلته بخصل حمرا مايله للعنابي الغامق

نجود:اهم شئ عجبك ...وش راي تركي

عهود:انا عاجبني كثير اما تركي معصب على اني ما خليته يشوفه

نجود:ليه

عهود:بس خليها مفجأة

نجود :على راحتك

عهود:ماقلت لك تذكرين التافه الي كان دايم يرسل لي

نجود:ايه وش فيه

عهود:مازال يرسل وهالمرة يرسل لي مقاطع فديو خايسة وماني عارفة ايش اسوي

ولا قام يدق ويرسل يترجاني ارد والي مخوفني موت انه يعرف اسمي ويعرف كل شئ عني

نجود شهقت :كذابة

عهود:والله قولي لي شسوي

نجود:ياعهود هذا شكله ناوي شئ قولي لتركي احسن

عهود:خايفة يخانقني ويقولي ليه ماقلت له من قبل

نجود:طيب قولي لعبدالله

عهود:ولو بيوصل الخبر لتركي وبتصير مصيبتي مصيبتين بيقول ليه ماقلت له وقلت لاخوي

نجود:مدري والله بس افضل انك تقولين لتركي وهو بيتصرف معه وحتى لو خانقك تقدرين تراضينه

بليلة حمرا ههههههههههههههه

عهود:ضحكت بلا ضروس اشوف ماشاءالله خبرة لايكون تسوينها

نجود:كلي تبن

عهود:أي قولي كذا تشوفين الشيخ طلال يزعل منك عشان تراضينه صح

نجود:تبن الصراحة أي ومصخها بعد

عهود:ههههههه طيب حبيبتي مااطول عليك هنوفة تصيح

نجود:اوكي بوسي لي اياها

عهود:اوكي



اليوم تركي مسوي حفلة بمزرعتهم لي وهنوفة ومرة واحدة نرجع الدمام ...تجهزت ورحت

مشغل وخليتهم يسون لي شعري مرول فطلع رهيب مع قصتي من قدام قصيته كوكتيل

وكل القص خليته بقدلتي لانها طويلة وكثيفة ومع الخصل صار رهيب وخليتهم يحطون لي

مكياج هادي لان الكل يقول ان الهادي يبرز جمالي ولبست فستان احمر خمري لوني المفضل

قصير للركبة وكان ناعم مرة مع جزمة سيور لنص ساقي وحطيت لي حنة بيديني ورجولي




وان شاءالله تعجبكم البارتات حبايبي ولا تخافون ان شاءالله الاسبوع هذا تكون القصة كاملة عندكم

حـ السعودية ـلا
11-05-2008, 07:44 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت يجنن تسلمين ياغلا
اخيرا عهود حبت تركي حرام والله مايستاهل الي يجيه من عهود بس ان شاء الله يصير في تطورات في البارت الجاي
واتمنى تستعجلين لنا في البارت الجاي >>>>الاخت متحمسة

رغــــــــــد
11-05-2008, 08:01 PM
تسلمين مرة روعه البارت

جوليار
11-05-2008, 09:41 PM
رووووووووعه
يعطيك العااااافيه ياااااااارب
ع الجزء الجناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااان
وننتظر التكمله

ذكريات زهرة
11-05-2008, 10:42 PM
يعطيج العافية حبيبتي

بنت بلو
11-05-2008, 11:14 PM
مشكورين جميعا
هذ البارت لعيونكم
.......................................
الجزء الثلاثون

الجزء الثاني .................

وصلت الاستراحة وانبسطنا وفرفشنا على الساعة 12 دق تركي وقال بنمشي وكان زعلان

مني لاني رفضت اخليه يشوفني قبل وبعد الحفلة ركبت السيارة انا ونوفة :السلام

تركي :وعليكم السلام ان شاءالله انبسطتي

عهود :الحمدالله وانت

تركي :يهمك

عهود"أي يهمني ":على راحتك ماتبي تجاوب كيفك

مشينا وكان الهدوء عام الا من صوت الهنوف وصلنا الشقة ودخلنا على شقتي الجديدة

كانت مرة رهيبة واكبر من الي قبل دخلت الصالة وانا مازلت لابسة عبايتي اندهشت من

الي مسويه تركي كان ماليها صور لنوفه ومجهز كيكة مطبوع عليها صورتها وكاتب

الحمدالله على السلامة ياقلب بابا

عهود:الله متى لحقت تسوي كل هذا

تركي اخذ هنوفة :كل شئ لحبيبة ابوها يصير

عهود"ااااه ياتركي كل مرة تكبر بعيني وكل مرة حبك يتغلغل قلبي ":اهم

تركي يطالع فيني :مطولة ماراح تفسخين العباية

عهود ارتبكت "ياربي ماابي بس هو بيفهم قصدي غلط وبيظن ان ماابيه ":طيب

فسخت عبايتي وحطيتها على الكنبة وبعدها فتحت شعري

تركي بنظرات اعجاب :................

عهود "ياربي بذوب من نظرته ":تركي

تركي :عيون وروح تركي

عهود"ياربي هذا الي مابيه ":مم وين فجر

تركي كشر وحط هنوف بسريرها وقرب مني :تركيها عنك الحين وخلينا فيك

عهود خجلت من نظراته لي :ماراح تفرجني على الشقة

تركي :بعدين "قزني من فوقي لتحتي "وان شاءالله هذ الي لبستيه اليوم

عهود:يالله تركي ليه تحب تخرب على

تركي :شوفي بعديها لك هالمرة بس مرة ثانية ماتلبسين كذا

عهود:طيب ..ماقلت لي وش رايك بشعري

تركي تذكر:ايه صح خليني اجيب المتر

عهود توقعته يمزح راح وجابه :تركي من صدقك

تركي وهو يلفني :لا امزح معك اجل

عهود:تطمنت

تركي : طبعا

عهود: ماقلت لي شرايك بالنيو لوك

تركي طالعني بنظرات تحرق :رهيبة

عهود:مم طيب وين غرفة النوم ابي اريح تعبانة

تركي بخبث:والله حتى انا تعالي اوريك اياها

عهود"ياويلي ليتني ماتكلمت "ومسكني من ايدي وودني للغرفة كانت نفس اثاث غرفتي

الي قبل بس شكل الغرفة غير وديكورها غير ...جيت بروح الحمام مسكني :وين

عهود:بروح الحمام اغير

تركي :طيب انا لسه ماشبعت

عهود حمرت منه :........

تركي قرب مني ومسكني من خصري وحرقني من انفاسه القريبة مني "ياربي ماابي خايفة "بعدته عني

بس ولا كاني اسوي شئ بديت اصيح واشاهق

تركي انفجع :عهود وش فيك

عهود وانا اصيح :.........................

تركي : عهود لاتجنني تكلمي وش فيك "ورجع حضني "

عهود زاد صياحي :................

تركي :ياقلبي وش فيك تكلمي

عهود:ما..بي

تركي : وش الي ماتبين

عهود"ياربي شقول له ":مابي تنام عندي الليلة

عم السكوت حتى ظنيت انه طلع فتحت عيوني واشوفه بوجهي والشرار يطلع من عيونه :وبعدين معاك

عهود زاد صياحي :.....

تركي مفور : وليه ماتبين انام هنا

عهود:................

صحت هنوف من صوته وصاحت مفزوعة رحت لها وحاولت اسكتها مو راضيه خايفة

عهود:شفت خوفتها

تركي من بين اسنانه :سكتي عني تراها واصله معي

وطلع من الغرفة بعد مارزع الباب من قهره "طيب وش ذنبي خايفة وهو مو فاهم ولا حاول يفهمني

بعد محاولات قدرت انوم هنوف رحت الحمام تروشت ولبست لي بيجامة وطلعت ادوره

شفته بالصاله متمدد على الكنبة ومغطي وجهه بيدينه

جلست على الكنبة الي مقابلته وبتردد:تركي

تركي :................

عهود"لازم افهمه خوفي مابيه يزعل مني ":تركي نمت

تركي والقهر باين :خير عهود والي يرحم والدايك تركيني

عهود خفت من صوته بس "ماراح اخليك تنام لحد ماتفهم سبب رفضي :طيب اسمعني

تركي :ايش تبيني اسمع

عهود:تركي انا لما قلت ماابيك مو معنا اني مو طايقتك انا

تركي عدل جلسته :انت ايش خلاص ياعهود جننتيني اجيك يمين تجين يسار اجيك يسار تجين يمين

عهود "لازم اقوي قلبي :تركي اسمعني من غير ماتقاطعني

تركي :تكلمي خلصي

عهود غمضت عيوني :شوف انا مابيك تقرب مني لاني خايفة

تركي قام بسرعة لعندي :خايفة من ايش

عهود ومازلت مغمضة عيوني وماسكة نفسي مااصيح وبسرعة :ماابي احمل

فجأة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فتحت عيوني متفجأة وطالعت فيه :................

بعدها سكت وحضن وجهي بيديه :يعني منتي نافرة مني بس خوف

عهود وانا خجلانة :أي

تركي بتنهيده :طيحتي قلبي ياشيخة

عهود:يعني مو زعلان

تركي :لا بس ليه ماتبين تحملين

عهود:تركي الصراحة ذقت الموت وانا اولد وماابي احمل الحين

تركي بضحكة :وبعدين مو ناوية تجيبين لهنوف اخو

عهود :ها مدري بس مابيك تقرب مني لاني اكيد بحمل وماابي الحين على الاقل عطني

فترة راحة

تركي :بس في موانع ماتخليك تحملين

عهود:ايه كثر منها

تركي :طيب بكرة ان شاءالله نروح للدكتورة ونخليها توصف لك طيب "وغمز لي "في شئ ثاني

عهود "ياربي يحب يحرجني ":تركي

تركي :طيب قومي ننام

عهود فتحت عيوني :ها

تركي :هههههه ننام بس لاتخافين


اليوم الثاني رحنا للدكتورة ووصفت لي موانع الحمل وحاولت اقاومه لاني مازلت خايفة ومو

ضامنه بس تركي جبرني

مر الاسبوع علينا وانا في قمت السعادة ووصل اخوي عمر عندي وفرجته على غرفته

وانبسط منها وصار يساعدني بهنوف اذا تعبت منها بس الي مضايقني وجود فجر بحياته

وصاحب الرسايل

بعد الغدا جلسنا انا وتركي يالصالة وعمر بالغرفة يذكر وماخذ نوفه تونسه

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود:بقول لك شئ بس لاتعصب

تركي :تصدقين اخاف من الي بيطلع من فمك لما تقولين كذا

عهود:اوعدني انك ماتعصب

تركي :اوعدك تكلمي

عهود مديت جوالي له :خذ

تركي باستغراب :وش فيه جوالك

عهود وانا مترددة :من اول ماتزوجت وانا تجيني رسايل من رقم مااعرفة وبعدها قام يرسل مقاطع فديو وصخة
وصار يصر على ويبيني ارد عليه

تركي : وانت مامرة رديتي عليه

عهود:لا بس مرة كنت نايمة ورفعتها من غير ماشوف الرقم وماعدتها

تركي بتفهم :طيب ليه ماقلتي من قبل

عهود:توقعته بيمل ويتركني

تركي :طيب خلي جوالك عندي وانا اعرف اتصرف

عهود:يعني مو زعلان

تركي :لا مادمك جيتيني ماراح ازعل ..يلا تبين شئ

عهود:وين

تركي :خلاص اليوم يبدء الجدول

عهود تضايقت مابيه يروح لها بس مااقدر اقول له شئ :طيب

تركي :هذا عمر عندك واذا تبين شئ هذا الباب بالباب شفت الي عند المطبخ هذا يدخل على شقة

فجر

عهود:طيب

يالله قد ايش انقهرت يوم سمعته ينطق باسمها "انت الي جبتيه لنفسك ياعهود تحملي ..اهم حاجة

عندي انه معي لاني ماتخيل حياتي دونه "

بنت بلو
11-05-2008, 11:16 PM
الجزء الواحد والثلاثون ..........


يوم الاربعاء تجهزنا لانا بننزل الحسا نزلنا وعلى طول رحت ركبت قدام مع نوفة قبل لاتجي فجر


وعمر ركب ورى واستلم pspوجلس يلعب جات فجر وركبت ورى وهي مفورة مني اني ركبت


قبلها ركب تركي بس ماانتبه اني جالسة جنبه بس يوم سمع صوت نوفة لف علي


وهو مو مصدق :عهود


عهود ضحكت على شكله "مسكين شكله يفطس من الضحك ..بس لا ياحبيبي تعود محد بيجلس


جنبك الا انا ":هلا


تركي وعلامة التعجب بوجهه:لا ولاشئ


وصلنا بيت اهله ونزلنا بعد ماوصلنا عمر بيت جدتي وكنت ابي انزل بس تركي قال لي بيوديني


بعدين دخلنا وكانت بستقبالنا خالتي :هلا وغلا بام الهنوف تو ماانور البيت


عهود وانا احب راسها :منور بوجودك ياخالتي وشلونك ان شاءالله بخير


ام عبدالرحمن :الحمدالله وانت شلونك وشلون الهنوف


عهود:الحمدالله يخير جعل ربي يسلمك


فجر تحب راس خالتي :شلونك يمة


ام عبدالرحمن :بخير وشلونك انتي


فجر :الحمدالله


تركي :افا يايمة نسيتيني وين الترحيب وين التهلي كله للنتفة وانا لا


عهود:لايكون تغار


تركي :اكيد بس مادامة لبنتي كانه لي "ويلف على امه "شريك فيها مو طالعة تجنن على ابوها


ام عبدالرحمن :ماشاءالله عليها مزيونةعلى امها


تركي جلس جنبي :في ذي صدقتي



بالليل كل خوات واخوان تركي اجتمعوا وبسطنا معهم بس الي قهرني فجر طول الوقت


لاصقة بتركي ولا تتميع مع خشتها


رغد:اقول خال


تركي :ايوة خال


رغد :شكل الغيرة اشتغلت


تركي :شلون


رغد:شوف عهود شلون تطالعك انت وفجر شوي وبتهجم عليكم


تركي طالعني :لا مااظن


رغد:لا والله ماسمعتها وهي تتكلم كان عرقها بينط من مكانه


تركي "معقولة عهود تغار ":وش قالت


رغد:مممم يوم سالتك فجر عن القهوة قالت يعني لازم ذي ووجهها تنط بوجه وتلصق عنده


ومن هالكلام والله ياخالي ابصم لك على العشرة ان عهود تحبك وتغار عليك بعد


ترك طالعني :عهود


عهود:هلا "وقمت وبعدت رغد وجلست جنبه حسيت عيونه بتطلع من مكانها ":هلا بقيت


شئ


تركي :ها


عهود"والله لاهبل فيك وعلقك فيني مثل ماتعلقت فيك "قلت بدلع :تركي في شئ


تركي متنح :لاقلت تجهزي عشان اوديك بيت جدتك


عهود مسكت ايده وجلست العب فيها :لا ماودي اليوم احس اني تعبانة خلها بكرة


تركي مو مستوعب:يعني بتنامين هنا


عهود وابتسمت :ليه ماتبيني انام هنا تبي تفتك مني


تركي طير عيونه مو مصدق :لا مو كذا بس جد تبين تنامين هنا


عهود:أي ولا ماودك


تركي :الا ودي بس وين


عهود:بجناحي وين بعد واذا على زوجتك خلها تنام بغرفة البنات


تركي : اذا كذا مافي الا هالحل


عهود:ايه كذا مو لازم تعدل يعني تبيني اخليك لها يومين


تركي مو مصدق :بسالك انت عهود صدق


عهود:ههههههههههه الا عهود



في جناح عهود وتركي


عهود:تركي


تركي:هلا


عهود:شسويت على الجوال


تركي :كلمت واحد من ربعي وشاف الرقم باسم هندي


عهود:طيب شلون بتعرف مين وبعدين انا خايفة هذا واحد يعرف كل شئ عني


وعنك


تركي بعد تفكير :مافي الا حل واحد


عهود:الي هو


تركي :تكلمينه


عهود:ايششششششششش


تركي :هههه لاتخافين تكلمينه قدامي وتحاولين تعرفين اسمه


عهود:وتعتقدبالسهوله هذي بيعطيني اسمه


تركي :نجرب


طلع تركي الجوال ودق على الرقم وحطه على السبيكر :يلا تعالي


عهود قمت وجلست جنبه :تركي خايفة


تركي ويحط ايده على كتفي :طول ماانا معك لا تخافين


:هلا وغلا اخيرا تكرمتي ورديتي على


عهود وانا مرتبكة :مين معي


زياد:افا ماعرفتيني


عهود :لا


زياد:انا الي حبيتك بجنون وتعلقت بهواك


عهود طالعت تركي :........


تركي ياشر لي بمعنى تكلمي


عهود:طيب بتقول مين ولا بسكر


زياد:انا زياد ولد عمك


عهود انصدمت :زياااااد


زياد:عيون زياد


تركي بعصبية :جعل عيونك الفقع ياواطي


زياد: من وين طلعت يلا عطني عهود


تركي :كل تبن ياحيوان والله لادورك ولتوطى ببطنك ياكلب


زياد :ماالكلب الا انت واعلى مابخيلك اركبه


تركي :شوف ان شفتك داق على هالرقم مرة ثانية ماتلوم الا نفسك سامع


زياد:شوف انا مااتهدد سامع وعهود بكلمها غصب عنك


تركي :لوانك رجال تقولي انت وين بس


زياد :رجال غصب عنك ياتبن وعهود بطلقها سامع


تركي :في احلامك ياكلب


زياد:عهود لي سامع لي


وسكر


عهود خفت من شكل تركي وهو معصب بس فجاة مانتبهت الا وانا بحضنه :لا تخافين ماراح يقدر


يسوي شئ


عهود وانا ماسكة نفسي لااصيح :تركي ماابغى اجلس بالحسا خلنا نرجع لشقتنا احسن


وقطع علينا صوت مسج .....فتحه تركي رفعت وجهي له وشفت عيونه صترو حمر


ومليانة غضب:تركي شفيك


تركي بعدني عنه بقوة :الواطي الحيوان الكلب


عهود خفت :تركي شصاير تكلم


تركي :أي ابن الكلب


وطلع بسرعة حاولت اوقفه بس دفني عنه :بعدي عني احسن لك ولا ماراح يحصلك طيب


وطلع


عهود ياربي وش فيه المسج وخلاه يثور كذا




ام خلود:حياك تركي


تركي بصراخ :وين الحيوانة بنتك وينها


ام خلود خافت :تركي شفيك ليه تصارخ


تركي :وينها بدور بدوررررررر


بدور نازلة بسرعة من الدرج :شفيكم شصاير


تركي راح لعندها ومسكها من شعرها وبدى يضرب فيها :ياحيوانة ياواطية


ام خلود تحاول تفك بنتها :تركي تعوذ من ابليس واترك البنت


تركي وكل غضب الدنيا فيه :ماراح اتركها .."وباغلى صوته "موتها على يدي هالواطية


بدور :اييييييييي يمه لحقي على


امخلود تتدخل :تركي اترك البنت بتذبحها


تركي :وهذ الي ابيه موتها


ام خلود : اتركها حرام عليك بتذبحها


تركي وهو ماسك شعرها :وهي مو حرام عليها الي سوته مو حرام تكلمي


ام خلود :ليه وش سوت


تركي : وش الي ماسوت الحقيرة على الاقل اختها ماتت وريحتنا من عارها


ام خلود مو مستوعبة :ايش ايش دخل سمر


تركي : ايه ماهي مثل طقة الواطية الثانية


ام خلود مصدومة :لا تكذب قولي انك تكذب


تركي بقهر :اااااااااه ياليتني اكذب حسبي الله عليك من بنت جعلك الموت ان شاءالله


ودفها على الارض وبدى يرفسها


ام خلود جلست وحضنتها تمنع تركي عنها :خلاص ياتركي ماعاد فيني اتحمل خلاص "وبدت تصيح "


بدور تتاوه من الم الضرب وتصيح:ااااااااه


تركي مسكها من شعرها وقابل وجهها :قولي من الواطي الي وسختي نفسك له تكلمي


بدور تصيح:ااااااه


تركي يصر اسنانه :تكلمممممممممي


بدور :ز..ياد


تركي فتح عيونه على الاخر :زياد ولد عم عهود


بدور :ايه


دفها على الارض :هالحيوانه ماتطلع من البيت ولا غرفتها ولا والله لوصل لابوها الخبر


ولا اشوفها موطيه رجولها بيتنا ولا تحتك بالبنات لادوس ببطنها "صرخ "سامعييين



وطلع من البيت مقهور ومكتوم "اااااااااااه "دق جواله وشافه "غلاي "يتصل بك


رمى الجوال باقوى ماعنده


















http://forums.graaam.com/images/icons/icon1.gif رد : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك



الساعة ثنتين بالليل "ياربي وينك ياتركي "وصرت ادور بالجناح رايحة جاية وادق عليه ومايرد





ياربي استر ان شاءالله مايصير له شئ يارب جلست على الكنبة وغطيت وجهي بيديني وانبهت للباب يفتح




فزيت بسرعة ورحت حضنته :تركي وين رحت حوفتني عليك




تركي :..............ز




عهود استغربت من جمودة ولا حتى حضني رفعت وجهي له :تركي




تركي بعدني عنه بقسوة وجلس على الكنب :لاول مرة ياعهود اندم على اليوم الي عرفتك فيه




عهود جمدت من كلامه :................




تركي سند ظهره على الكنب :اااااااااه الله يلعن اليوم الي عرفتك فيه




عهود بدت دموعي تعلن عن نزولها :ليييييه انا وش سويت




تركي :................




عهود رحت عنده :تركي قولي وش سويت




تركي من بين اسنانه :انت وولد عمك سبب ضياع بنات خواتي




عهود بديت ارجف وانا اشوف القهر والكره من عيون تركي :لا تركي انت شتقول




تركي وقف ومسكني من زنودي :ياليتني ماعرفتك ليتني ماعرفتك




عهود وانا اشاهق "لا لا ياتركي لاتقول كذا يوم حبيتك كرهتني ليه ":طيب انا وش سويت قولي جرمي




وش دخل زياد بالموضوع




تركي :ولد عمك الواطي انتهك عرضنا وشرفنا




عهود طلعت عيوني من الصدمة :ايش




تركي :استغل ضعفها وغبائها وضيع شرفها




عهود وانا مو مصدقة :مين ..مين تقصد




تركي تركني بقرف :بدور




عهود :وانت شلون دريت




تركي :الواطي مصورها ومرسلها لي بوضع ي...استغفر الله العظيم




عهود جلست على الارض وانا مو مصدقة ومانتبهت لتركي الي طلع وتركني "انا السبب انا اااااااااه




اسفة تركي انا من دخلت حياتك وانات سبب تعاستك "




الساعة ثلاث الفجر اخذت جوالي وبتردد دقيت على :الو




زياد :هلا بقلبي




عهود :زياد انت لازم تتزوج بدور وتصلح خطاك




زياد :هههههههه وانا ليه اتزوج وحده مثلها باعت نفسها بسهولة ترضينها لولد عمك




عهود:وانت ترضها لبنت الناس تذبح بسببك




زياد: مو مشكلتي




عهود قهرني :زياد الله يخليك تزوجها واستر عليها على الاقل لمدة محدودة




زياد بعد تفكير :موافق بس بشرط




عهود: الي هو




زياد : تخلين تركي يطلقكك وتتزوجيني




عهود انصدمت من طلبه للحين متعلق فيني :ايشششششش




زياد :هذا شرطي اذا وافقت عليه سترت عليها ها ..شقلتي




عهود"اتزوج زياد لا لا بس انا سبب بلاوي هالعيلة لازم اريحهم مني ":............




زياد : ماجاوبتيني




عهود: موافقة بس تتزوج بدور




زياد : انتي تامرين اليوم الي تتطلقين من تركي انا اتزوج بدور وبعد ماتخلصين العدة اطلقها واتزوجك




عهود وانا احاول اتماسك : موافقة انت جهز نفسك عشان تتقدم لها الاسبوع الجاي




زياد : اوكي ياعمري




وسكرت بسرعة منه وانهرت ابكي قهر منه "موهذا الي كنت تبينه ياعهود مو كنت تبين تفرقيناه




فجأة دخل تركي وهو مازال معصب




عهود تمالكت نفسي :تركي




تركي :عهود اتركيني بحالي الي فيني مكفيني




عهود :انت شفيك انا مو ذنبي ان بنت اختك صايعة وباعت نفسها




تركي لف على وعيونه كلها شرار ومسكني من رقبتي :ايش ..ايش قلتي




عهود وانا اصطنع البرود : الي سمعته والله الرجال ماله ذنب اذا البنت بايعة نفسها فلا تلوم ولد عمي




تركي عطاني كف طيحني على الارض "اااااااه ياتركي لازم اسوي كذا ":وجع ليه تضربني بنت اختك الي تغلط وتضربني انا




تركي :سكتيييييييييي لا يجيك الي مايسرك




عهود : ماني ساكته وش بتسوي




تركي :عهوووووووووووود




عهود :وجع اذني




تركي قرب مني وانا بعدت :لو انت رجال ماطلعت قوتك على




تركي بقمة عصبيته :شببببببببببب




عهود : طيب اذا انت رجال طلقني انا مااطيقك طلقني زهقتني بحياتي مو كفاية متحملتك




ولا جاي تغط بلا بنت اختك على بعد طلقني

جوليار
11-06-2008, 10:18 AM
لاااااااا حرااااااام يوم حبته يصير كل هذا
ارووووع جزء في الرواااايه كلهااااا
لاااااازم لااااااااااااااااازم لااااااااااااااااااااازم
تكملينهااااااااااااااا اليوووم
حناااااا في انتظااااااااااااااارك على احر من الجمر
وقفتي عند نقطه حمااااااااااااااااااااااااااااااااس
بلييييييييييز اليوم تنزلين الجزء
يعطيك العااااااااافيه يااااااااااارب

macbook7
11-06-2008, 12:58 PM
لاحول ولا قوة الابالله احنا ماصدقنا عهود تتقبل تركي يصير كذا معهم

قلبي خان تفكيري
11-06-2008, 02:46 PM
ياربيييييييييييييييييييييييييييييه وووودي اذذذبح زيااااد يرفع الضغط
بليييييييييييييييييييييييييييز كممممممممممليها اليوم
بليييييييييييييييز

& قمر 14 &
11-06-2008, 02:55 PM
الله لايسامح زياد
اتمنى ان تركي يطنش
عهود وما ينفذ طلبها ..
تكفين كملي ننتظرك

* لولو 14
11-06-2008, 03:12 PM
روايتك روووووووووعه

< متابعه من خلف الكواليس >

فوفو البريئة
11-06-2008, 05:32 PM
تكفييييييييييييين كمليها اليوم والله رووووووووووووعه

نفرتيتى مصر
11-07-2008, 02:10 AM
بجد قصة روعه جميله اوى ياريت تكمليها لانى خلاص هايحصلى حاجه من كتر مابفكر فى عهود وتركى ياريت تنزلى بارتين مش بارت واحد طبعا اذا وقتك يسمح ياقمر باااااااااااااااااى

( فتاة طيبة )
11-07-2008, 04:02 PM
حمـــــــــــــــــــــــــــاااااااااااس تكفيــــــــن كمليهـــــــــــــــاااا الله يعطيك العافيــــــــــــــــة

جوليار
11-07-2008, 09:43 PM
ويييييييييييييييينك
طووووووووووولتي
ننتظرك اليوووووووم
تنزلين باااااااااااارت

رغــــــــــد
11-07-2008, 10:02 PM
وينك ياعسل اليوم نتظر

** عهود**
11-07-2008, 10:50 PM
يالله تأخرتي عليناااااا

بربري2
11-08-2008, 01:46 AM
وينك ..............
حمستينا تكفين كمليها

فوفو البريئة
11-08-2008, 02:07 AM
وينك والله تأخرتي عسى ماشر أهم شي أنتي بخير

فوفو البريئة
11-08-2008, 02:17 AM
وينك والله تأخرتي عسى ماشر أهم شي أنتي بخير

رغــــــــــد
11-08-2008, 04:26 AM
وينك خيتو مرررة متحمسه اقرى البارت
نتظر انشاءالله تكونى بخير

بربري2
11-08-2008, 07:15 AM
وينك
عسى المانع خير

* لولو 14
11-08-2008, 01:31 PM
وينك يا حلوه طمنينا عليك

# مـ،،ـلك روحـ،،ـي #
11-08-2008, 03:04 PM
واااااااااااااااو
قــصة رووووعــة بنت بلــو
اعجبتني شخصية عهود مطنشه البنت حيييل مستعترة هع هع
واسلوب الكاتبه مشاء الله عليها روووووعه

يسلموووووو ياعسووووله على الروايه الحلووووة
وننتظر البارت

دمتي بود



مـلكـ روحـيـ

*كاادي*
11-08-2008, 11:17 PM
مشكوره اختي وياليت تكملين باسرع وقت متحمسيييين

#ام حمودي#
11-08-2008, 11:32 PM
ننتظر

قمر السهيل
11-09-2008, 12:45 AM
اشكرك غاليتي : بنت بلو
على الروايه الاكثر من روووووعه
من جد سجلت في المنتدى من شان الروايه
ياليت تكملينها باسرع وقت اشتقنا لها :042:
دمتي لروعة قلمك

( فتاة طيبة )
11-09-2008, 03:09 AM
رواااية حلــــــــــــوووة ماقدرت اصبر كملتهــــــــا من موقع اخـــــرررر >>> الله يعطيك العافية اختى

بنت بلو
11-09-2008, 02:11 PM
مشكورين جميعا
الان سانزل كل اجزاء المتبقي

بنت بلو
11-09-2008, 02:28 PM
الجزء الثاني والثلاثون .............

تركي باعلى صوته :انت طالللللللق طاللق

عهود"ااه تماسكي ياعهود تماسكي :بتوصلني بيت اهلي ولا ادق على احد

تركي :انقلعي عن وجهي

عهود احاول اني ماانهار شلت اغراضي وعبايتي ورحت اخذت بنتي من غرفتها ودقيت على اخوي

عبدالله وجاني بسرعة لما سمع صوتي حاول فيني اتكلم بس التزمت السكوت وحاولت اكتم نفسي

عشان مااصيح وصلنا بيت جدتي وعلى طول توجهت لغرفتي وقفلت على نفسي وانهرت بكي "اسفة

تركي لازم اسوي كذا لاني السبب ااه شلون بعيش من دونك "


مر اسبوع على طلاقي وانتشر الخبر والكل عصب ويبغى مني تفسير بس انا التزمت الصمت ولا

نطقت بكلمة خالي بسام واخوي عبدالله عصبوا وكانوا بيرحون لتركي بس حلفتهم انهم مايرحون

وقلتلهم اني الغلطا نة مو هو وحاولوا معاي بس التزمت الصمت وزياد وفى بوعده وتقدم لبدور

ووافقوا عليه بس تركي كان مو راضي بس مجبور يوافق وحتى بدور مارضت بس من بعد

مااخذت لها ضربة محترمة من تركي وافقت


بعد ثلاث شهور اليوم زواج زياد وبدور وكل يوم يمر على وانا ندمانة على كل يوم ضيعته

بعنادي مع تركي اما تركي فكان يمر على اسبوعيا وياخذ الهنوف لبيت اهله وعشان هو يشوفها بعد

وكان يجيب رغد عشان تمسكها وهو وخالي بسام انقطعت علاقتهم مع بعض

وانا كل يوم احاول اعود نفسي باني بصير زوجة لزياد


انزفوا المعريس وراحوا الفندق

بدور بفستانها الابيض كانت ملاك بس ناقصها البراءة براءة أي عروس تزف لزوجها

وكانت ميته قهر على قد ماحبته على قد ماتكرهه ومو متقبلته جلست على الكنب

وجاها زياد وجلس جنبها وبستهزاء:مبروك ياعروس

بدور :....................

زياد:مااقدر على الحيا

بدور :................

زياد تنرفز من سكوتها :بتظلين ساكته

بدور :خير ..خير يعني ماتفهم اني ماابي اكلمك

زياد: لا انا الميت عليك ياشيخة

بدور :اجل ليه تزوجتني

زياد: تزوجتك عشان انال الي ابيه

بدور:تحلم تقرب مني

زياد:لا ياماما لاتاخذين مقلب بنفسك اقول انا ماتزوجتك الاعشان اقدر اتزوج عهود وبس

بدور بصدمة : انت تزوج عهود ..ههههههههههه تحلم اصلا عهود ماتطيقك

زياد :مشكلتها بس مع الايام بتحبني لما تصير زوجتي

بدور :واثق انت مع وجهك

زياد:طبعا انا ماتزوجتك الا من بعد مااخذت منها كلمة انها بتتزوجين وهي نفذت الجزء الاول

من شرطي والي هو تتطلق من تركي ومن بعد ثلاث شهور بطلقكك واتزوجها

بدور :ايشش

زياد : الي سمعتيه ولا ظنيتي اني باخذ واحدة مثلك لسواد عيونك

بدور :.................

زياد طالع بدور من فوق لتحت :طيب مطوله ماراح تغييرين

بدور ارتبكت من نظراته :خير ليه تطالعني كذا

زياد:والله انا حر "وقف"سمعي انا بروح اغير وارجع اشوفك جاهزة

بدور :نعععم جاهزة لايش

زياد وهو يقزها :لليلة دخلتك بعد لايش

بدور قامت :تحلم تقرب مني تحلم ياخسيس

زياد قرب منها ومسكها قبل لاتهرب :لا بالواقع ياقلبي اجل ادفع واخسر عشان استر عليك

من غير لااستفيد

بدور تصرخ : بعد عني ياحقير اكرهك

زياد : لا انا الي اموت فيك "واشر بصبعه على راسها "انت مجرد تسلية لاغير

بدور تحاول تفلت من ايده بس مافي مجال :بعد ياحيوان ..انت مانت برجال تفهم الرجال مايفرض نفسه

على واحدة ماتبيه

زياد وهو يفتح ازرار ثوبه بيد والثانية ماسك فيها بدور :انا اوريك الرجولة

وجرها لغرفة النوم ...................................


مر اسبوعين على زواجاهم وبدور كل يوم مع زياد تموت مية مرة خاصة من اهانته لها وضربه

واعتدائه عليها وخاصة اذا صار سكران

اما حالي مثل ماهو ماتغير شئ احاول اصبر نفسي على فراق تركي

فجر :حلاص ياتركي حرام عليك الي تسويه بنفسك كذا انسها

تركي : فجر انكتمي
فجر تمثل انها تصيح : ليه ياتركي ماتحس فيني مادامك تبيها ليه طلقتها

تركي "ااااااااه ياعهود وحشتيني ":فجججججججججججر

فجر :خلاص انا طفشت كرهت حياتي معاك لانت حاس فيني حسسني اني مرة متزوجة

مرة عندها زوج يحبها ويهتم لزعلها ورضها

تركي قام يروح لشقته الثانيه شقته هو وعهود :انا رايح انام

فجر :أي هذ الي انت فالح فيه روح روح

تركي وهو طالع

فجر:تركي قبل لاتطلع

تركي لف عليها :خير

فجر : الخير بوجهك بس ابيك تطلقني

تركي بعصبية :نعم

فجر : الي سمعته انا خلاص طفشت منك ومافيني اتحملك وانت بعد لاتضحك على نفسك

انت ماتبيني

تركي : حلو مادامها جات منك روحي انتي طالق طالق طالق

وطلع من الشقة فجر على طول لمت اغراضها وهي طايرة من الفرحة صحيح هي حبت تركي بس

هي عارفة انه مستحيل يحبها ولا راح تحس بالسعادة معاه




اليوم تقدم لي زياد ووافقت بعد مامر ثلاث شهور على زواجه ومن بعد مانتزواج بيطلق بدور

وحدد ابوي الملكة بعد اسبوع وكل اهلي زعلانين مني وحاولوا قد مايقدرون انهم

يغيرون رايي

عبدالله :خالي انا مستحيل اخلي هالواطي ياخذ اختي

بسام : واحنا مافي ايدنا شئ اختك مصممة على رايها

عبدالله :طيب كلم تركي

بسام : واذا كلمته عهود من متى تسمع كلامه وبعدين باي حق يكلمها

عبدالله حط راسه بين يديه :حرام والله حرام تدفن حياتها معه
انتشر خبر خطبة زياد لي وتركي عارف وجاني يهدد بانه بياخذ بنتي مني وانا وافقت

لاني مستحيل اخليها تعيش معي عند زياد مستحيل راح ادوس على قلبي بس بنتي مايصير لها

شئ


تركي اليوم اخذ مني هنوفة ودعتها وقلبي يتقطع على فراقها خلاص هي مو لي لاهي ولاابوها

لازم اعود نفسي عشان مصلحتها


ام عبدالرحمن :عطني ياها ياتركي شكلك تعبان وتبي تنام

تركي وهنوفة بحضنه : لا يمه خليها عندي انا مرتاح

ام عبد ارحمن :جهزت سريرها بغرفتي

تركي وهو يلعبها : لا يمه ابيه عندي "وفي نفسه يقول "<هذا الي بقالي من عهود >

دخلت ام خلود وبناتها ومعهم بدور سلموا الاتركي ماسلم وتجاهلها

بدور بتردد:خالي

تركي :...............ز

بدور :خالي ابيك بموضوع

تركي قام وشال هنوف معه وراح لغرفته وقامت بدور وراه :اسمعني الله يخليك كانك تبي مصلحة بنتك

تركي لف عليها وهو عاقد حواجبه :نعععم

بدور :انت عارف ان عهود بتتزوج زياد

تركي يصطنع البرود:طيب

بدور : يعني انت قابل

تركي : وانا ايش يخصني راضي ولا لا عهود اختارت حياتها وهي تتحمل

بدور : بس عهود مااختارت برضها

تركي : والله محد غصبها عشان تطلب الطلاق والي فهمته انها هي المصرة على زواجها

من زياد وحاولوا يقنعونها انها تتراجع عن قرارها بس هي مو راضية

بدور :يعني انت ماتدري

تركي :ادري عن ايش

بدور :ان عهود طلبت الطلاق منك عشان زياد يستر على

تركي متفاجئ :ايش

بدور :ايه هي طلبت من زياد يتزوجني وهو وافق بشرط انها تتطلق منك وتتزوجه

تركي مصدوم :انت ايش تقولين

بدور :انا مااقدر اسكت عن الي يصير عهود ماتستاهل الي يصير لها هي مالها ذنب

اني بعت نفسي بسهولة لواحد واطي ومالها ذنب انه قريبها

تركي راح لعندها :انت متاكدة من الي تقولينه

بدور: ايه زياد الي قال وقال اليوم الي بيملك عليها بيطلقني وبيخذها معه

تركي :لا مستحيل

بدور :الحقها ياخالي عهود بتضيع اذا خذت زياد

تركي طلع من البيت بسرعة ركب السيارة وطيران لبيت جدتي ....كنت جالسه ارتب اغراضي

لان مابقى شئ على ملكتي من زياد وقطع على جوالي رفعته "تركي وش يبي لا حرام عليك

ماعد فيني اتحمل كلامك الجارح ..بس على الاقل اسمع صوته ولهت عليه واشتقت لحضنه

:الو

تركي :هلا عهود

عهود:اهلين في شئ هنوف فيها شئ

تركي :ليه ياعهود ليه

عهود:تركي اذا داق تجرحني بالكلام "قاطعني "

تركي :ليه حرمتينا من بعض

عهود رجف قلبي من صوته :...................

تركي :لاتتزوجينه

عهود:ماراح ينفع الحين لان الموضوع مو بيدي

تركي :انا عرفت ليه طلبت الطلاق ..ليه تسوين كذا

عهود:انا لازم ارضى بنصيبي

تركي : ونصيبك معي انا

عهود:بما انك دقيت ابي اعترف لك بشئ لانها راح تكون اخر مكالمة بينا

تركي :لا "قاطعته "

عهود:الله يخليك اسمعني من غير أي مقاطعة ..تركي

تركي :عيونه وروحه

عهود سكرت عيوني امنع دموعي من النزول "يالله قد ايش اشتقت لصوتك ":انا ابي اوصيك

على بنتي ابيك تحطها بعيونك وتكفى لاتخليها تنضام ولا تنقهر بحياتها ولا تخليها تنام وهي زعلانة

تركي :عهود سمعيني

سكرت ماقدرت اتمالك نفسي خفت اضعف واعترف له بحبي له ودخلت بنوبة بكي على فراقه

وفراق بنتي قطع على صوت الباب :مين

بسام : مشغولة

عهود مسحت دموعي :تفضل

بسام :تعالي ابيك بالمجلس

عهود:ليه

بسام :تعالي انتي بس

عهود:طيب جايتك

توجهت للمجلس ودخلت :خالي وينك

تركي :عهود

تجمدت بمكاني "تركي هنا ..لا اكيد انا اتخيل "لفيت لقيته بوجهي :تركي

تركي جاني ومسك يدي قبل لاهرب :وين

عهود:تركي اتركني مايجوز الي تسويه

تركي :عهود انا ابيك مشتاق لك

عهود ودقات قلبي تزيد:تركي

تركي :اششششششش سمعيني حرام عليك ياعهود الي سويتسه فينا ليه تحرمين

بنتك من انها تعيش حياة طبيعية بين ام وابو وعائلة ليه

عهود بدت دموعي تنزل :................

تركي :عهود انا ابيك ترجعين لي

عهود: ماينفع الكلام هذا ياتركي

تركي :ليه ماينفع

عهود: حتى لو رجعت بتنسى الي سواه زياد راح نقدر نعيش حياة طبيعية

تركي :ايه نقدر انتي ماتتصورين قد ايش تعذبت من فراقك وانت مالك ذنب بالي صار

عهود:بس انت قلت انك ندمان

تركي قاطعني :كنت بلحظة غضب وماكنت راح اطلقك بس انتي ضربتي على الوتر الحساس

عهود :خلاص ياتركي لاتعذبني اكثر

تركي :وانا يعني مااتعذب مااقدر اتخيلك لغيري او حد يقرب منك انت لي ياعهود

عهود استسلمت لنوبة البكى :.................

تركي :عهود امنتك بالله انت ماتبيني جاوبيني لو قلت الحين انك ماتبين ترجعين لي راح اطلع

من حياتك

عهود :...............

تركي رفع وجهي لوجهه :ناظريني وجاوبي

عهود فتحت عيوني والتقت بعيونه "خلاص ماعاد فيني اتحمل اشتقت له ومااتخيل حياتي من دونه "

ورميت نفسي بحضته :ابيك ..ابييييك

تركي حضني بقوة لصدره :ااااه ماتتصورين قد ايش ريحتني وفرحتيني ياعهود

عهود رفعت وجهي له :بس زياد وابوي ماراح يوافق

تركي :محلولة

عهود:شلون

تركي :نحطهم عند الامر والواقع

عهود:مافهمت

تركي :نتزوج الحين

عهود:الحين

تركي:ايه الحين انا قلت لخالك يجيب الملاك

عهود تخصرت :واثق الاخ

تركي : هههههههههههههه

عهود :طيب يالله انا بروح


تركي مسكني :وين

عهود:وين لغرفتي وين يعني

تركي :الحين بخليك لان مالي كلمة عليك بس بعد مانملك لي كلام ثاني

عهود:بدينا

تركي :ههههههههههههههههههههه

الجزء الثلاث والثلاثون
والاخير ...............جاى الملاك وعقد علينا بعقد جديد ومهر جديد وتركي جاب لي بنتي الهنوف ماتتصورن

فرحتي الف الحمدالله والشكر لك يارب

بسام :مبروك

عهود:الله يبارك فيك وعقبالك

بسام :وين مادام خلاتك متراسين لجنة البحث عن العروس المفقودة لابالله عينت خير

عهود:ههههههههههه

بسام :يلا جاهزة تركي يبيك

عهود:دقايق وجاية

عهود قمت وشيكت على لبسي وشكلي كنت لابسة فستان وردي لنص الساق على شكل لف

عند الرقبة وحطيت لي ميك اب خفيف اما شعري فخليته سايح مثل ماتركي يحب

اخذت بنتي ورحنت المجلس :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالله يسلم على ويبوس راسي :الف مبروك

عهود:الله يبارك فيك وعقبالك

رحت لعند تركي :مبروك عهود

عهود :الله يبارك فيك

تركي اخذ نوفة :مبروك ياقلب بابا

اكتفت نوفة بانها تضحك

جلست قريب منه :تركي عطني اياها مشتاقة لها موت

عطني بنتي :بس بنتك الي مشتاقة لها ها

عهود انحرجت من خالي واخوي :تركي

تركي بايعها :عيونه وروحه

عبدالله :هي يابو الشباب اركد

تركي :اقول ورى ماتتوكلون وش مجلسكم عواذل والعياذ بالله

بسام :ايه الحين صرنا عواذل ولا من قبل تحتنا عشان نخليك تشوفها

تركي :اقول لايكثر بس واخذو معكم الهنوف

عبدالله : لا لا بنخليها محرم لكم يمكن تسول لكم نفسكم

عهود "ياربي بموت من الاحراج ناويين على اليوم ":.......

تركي :ياخي الواحد يبي يتهنى بزوجته واحد مشتاق قدروا الوضع

بسام :يلا عبدالله يلا قبل مايكوفنا "لف على "عهود ناخذ هنوف

عهود بسرعة :لااااا

عبدالله وبسام :ههههههههههههههه

وطلعوا وبعدها جلس تركي جنبي :ليه ماخليتيهم ياخذونها عشان ناخذ راحتنا

عهود قلب وجهي مية لون من نظراته ولا كاني الاعروس اول مرة تتزوج:تررركي

تركي :اااااه ياقلبي انا مو معلقني فيك الا حياك الي ذابحني

عهود :ايش تتوقع ابوي بيسوي

تركي :تركيه عنك ماله كلمة عليك الحين ..بس ماقلتي لي جاهزة

عهود رفعت حاجبي :لايش

تركي :عشان نمشي

عهود:لا من قال اني بروح معك

تركي :وبالله ليه منتي رايحة مو زوجتي ومكانك معي ولا عجبك الوضع

عهود:لا بس خلنا نخلص من مشكلة زياد بعدين ارجع

تركي :ياقلبي قلت لك لاتخافين خلاص ..وبعدين ماابي تضحيات غبية مرة ثانية سامعة

عهود:شسوي من بعد كلامك توقعتك مطلقني مطلقني فقلت ليه اطول السالفة وبعدين لما قال زياد انه بيصحح

غلطته سويت هالشئ

تركي :تدرين بسبب غبائك كنا بنضيع اجمل سنين عمرنا الي جاية فلو سمحت تركي عنك التضحيات

على جنب فاهمه

عهود:لاتلومني انا لما شفت شلون انت معصب والكلام الجارح الي قلته قلت مستحيل بنعيش حياة

طبيعية توقعت انك كرهتني وماعد تبيني

قاطعني :ليه بس عشاني طلعت من طوري طيب مايحق لي

عهود نزلت راسي :.................

تركي حضني ورفع راسي :تصدقين ماتوقعتك غبية

عهود رفعت حاجبي :نعم

تركي :يعني بالله قولي لي ايش ذنبك انتي بالي سواه الواطي يعني انتي الي قلتي له روح سو

والا انت قلت للغبية تعرفي عليه ...ياعمري كل انسان مسؤل عن تصرفاته

عهود :يعني انت ماتكرهني

تركي :اموت قبل لايصير هالشئ

عهود:بسم الله عليك من الموت جعل يومي قبل يومك

تركي بحنية :تخافين على

عهود رفعت نظري لعيونه وقلت له من قلبي :اذا ماخفت عليك من اخاف عليه

تركي حاوط وجهي بيديه :تحبيني

عهود "واموت فيك "خجلت :تركيييي

عهود :ريحي قلبي وقوليها

عهود رفعت نفسي لاذنه :بقول لك بس مو اليوم لما نرجع لبيتنا

تركي :ليه مو الحين

عهود بخبث :تذكر لما سألتك ليه تزوجتني انا بالذات وقلت بتقولي اذا مرت علينا السنة

وهذهي مرت فلما تقولي ليه انا اقولك عن شعوري اتجاهك

تركي :ومتى ناوية ترجعين

عهود :قلت لك

تركي بتنهيدة :الله يصبرني شلون بتحمل فراقك

عهود بدلع :مثل ماتحملت الثلاث الشهور تحمل اسبوع

تركي قرب بيبوسني بس بعدت عنه :بتذبحيني

عهود عضيت على شفايفي :مو هنا اخاف يدخل علينا احد

تركي راح وقفل الباب بالمفتاح :والحين تطمني محد داخل

حواط خصري بيديه "اااااه قد ايش اشتقت ان اكون بين يديه ":ولا كلمة خليني اروي عطشي

عهود استسلمت له ورحت معه بعالم ثاني عالم مافيه غيري انا وهو

قطع علينا صوت الباب :خلاص ماشبعت اعتق البنت

تركي بغيض :ذابحهم ذابحهم

عهود:ههههههههههههههههههههههه

تركي خق :تسلم لي الضحكة وراعيتها

عهود خجلت منه :افتح الباب لايكسرونه

فتح الباب ودخلوا خالي وعبدالله وبعدها تعشينا واتفق تركي مع عبدالله انه يجي بكرة لما يجي

زياد مع الملاك



بوعبدالله :قوم ياعبدالله ناد عهود

عبدالله من غير نفس :ان شاءالله

قام عبدالله ونادني وجيت ووقفت ورى الباب وقام خالي بسام عشان ينادي تركي

الملاك :هل تقبلين يابنتي بزياد زوجا لك

عهود:.....................

زياد والضحة شاقة حلجة :اكيد موافقة

الملاك :جاوبي هل تقبلين

عهود:لا مااقبل

ابوعبدالله فور :انت تلعبين

زياد قام لعند الباب يبي يجيني :عهود انتي وعدتيني

عهود من ورى الباب :عارفة بس مااقدر اقبل مو بيدي

زياد:شلون ماتقدرين قولي موافقة وتنتهي القصة

عهود:صدقني مااقدر

زياد بغضب :وليه ماتقدرين جاوبيني

تركي :لانها زوجتي

زياد تفجأ:انت ...وش جايبك هنا مالك حق تجي هنا

تركي :ليه مالي حق جاي اخذ زوجتي

زياد :هههههه زوجتك انت ناسي انك طلقتها

تركي :كانت طلقيتي بس الحين زوجتي امس رجعتها لعصمتي

زياد بصراخ:تكذب مو على كيفك عهود لي "وحاول يفتح الباب عشان يجيني "وينها

تركي :قصر حسك ومالك كلام معها

زياد :عمي شوف ذا وش يقول

بوعبدالله :سالم الكلام هذا صح

سالم :أي الرجال جا وطلبها من اخوها وهي وافقت

بوعبدالله :يلا يازياد

زياد:مااطلع الا وعهود على ذمتي سامعين

تركي :تحلم ويلا برا اشوف ملك عندنا نصيب

زياد :عهههههههههههود

تركي :كل تبن ولا تنطق اسمها "وسحبه من ثوبه وسحبه لبرى

بسام :يلا برا ولا تطولها

زياد:والله لادفعك الثمن ياعهود انا تلعبين على انا

تركي وهو يطلعه برا البيت :لايكثر بس توكل

زياد وهو ماشي ويهدد الا وهو يطير وصوت فرامل السيارة توقف بالقوة ويطيح على الارض غارق بالدم

تركي يسرع له هو وبسام وكل الي كانو بالبيت لما سمعوا الصوت طلعوا

بوعبدالله :شصار

بسام وهو يدق على الاسعاف :زياد صدمته سيارة

تركي راح لعنده :لا حول ولاقوة الا بالله

عبدالله :مات

تركي :ايه

عبدالله :ان لله وان اليه راجعون

عهود لما سمعت صوت السيارة خفت فكرت ان تركي صار له شئ راحت اركض مثل المجنونة

واصارخ :تررررررركي ..تركي

تركي وهو يمسكني لاطلع برا :عهود بسم الله عليك وشفيك

عهود:تركي انت حي

تركي :أي ليه من قال اني مت

عهود:انا لما سمعت الحادث وزياد يهدد بانه بيقتلك توقعته هو الي صدمك

تركي يحضني ويهديني :لا تخافين ياقلبي انا بخير شوفيني

عهود حضنته باقوى ماعندي :لا تتركني لاتبعد عني

تركي يبوس راسي :اليوم الي اتركك فيه هو يوم موتي

عهود حطيت ايدي على فمه :بعيد الشر ان شاءالله يومي قبل يومك


مر اسبوع العزا ورجعت لبيتي مع تركي وخبرني انه طلق فجر وانا فرحت كثير وقال لي سبب زواجه

منها وعاتبته لانه ماقال لي ..اما فجر امسكوها الشرطة بشقة مشبوهة بوضع مسئ للاخلاق


في شقتنا :تركي

تركي :هلا قلبي

عهود:ابيك تجاوبني ولاتتهرب من سؤالي

تركي يضحك :عارف ايش هو

عهود:طيب جاوب

تركي :تدرين ليه ..لان عشقتك من يوم وانتي صغيرة حبيتك يوم شفتك بيت جدتك

تذكرين يوم كنتي بثنوي باخر اجازة لك

عهود:ايه كنت نايمة مع البنات

تركي :ايه كنت سهران مع خالك بسام وراحت اغسل بعد مافطرنا بس لفت انتبهي صوت

بكي قطع قلبي وبفضول صرت ابي اعرف من صاحبة هالصوت لما شفتك تجمدت بمكاني

شكلك وانت تبكين اغراني بان اجي واحضنك واذبح الي بكاك برءاتك جذبتني قررت بذاك

اليوم ماراح تكون زوجتي الا انتي

عهود:طيب شلون عرفت مين انا وش اسمي

تركي :سمعت واحدة من البنات تناديك وعرفت ومن يومها كنت انتظر اليوم الي اطلبك فيه

وسالت خالك وقال لي انتظر لحد مايجي الوقت المناسب وبعد اربع سنين قال لي تعال وانت

مطمن

عهود:اها يعني طابخينها

تركي :ايه بس لو كنت عارف ان لسانك طويل يمكن ماجيتك

عهودضربته على كتفه :اتحداك

تركي سحبني لحضنه :ماني مجنون اضيعك من يدي

عهودبثقة :عارفة

تركي يخبطني بالمخدة :ياشين الثقة

عهود:اجنن صح

تركي حضن يوجهه بيده:جا دورك تجاوبيني

عهود ركزت نظري بعيونه :تدري مستحيل احبك

تركي كشر بوجهه وكان بيتكلم بس حطيت يدي على فمه :مستحيل احبك من غير مااموت فيك

انا مااتخيل حياتي من دونك ولا لحظة ..وبهمس :احبك احبك

تركي حضني بقوة بحضنه :واخيرا حنيتي على واخير ا

تركي رفع وجهي :قوليها مرة ثانية

عهود خجلت :خلاص مرة واحدة باليوم

تركي قام وشالني وصار يدور فيني :قولي

عهود وانا اصرخ :نززلني

تركي :ماراح انزلك لحد ماتقولينها

عهود دفنت وجهي بصدره :احبك

تركي :ماسمعت

عهود باعلى صوت :احبببببببببببببببببببك


مر علينا سنة واحنا عايشين بسعادة وطبعا ماتخلى من مشاكلي وعنادي بس تركي يقول

انها محلية حياتنا واجبرني اني احمل عشان اجيب لهنوف احو زي مايقول وصرت اتوحم

فيه بس هالمرة ماابيه يفارقني ومجنننه كل ساعة داقة عليه واقوله متى يجي وكل مااعترض

قلت له ماحد ضربه على ايده انه يجبرني

تزوج حالي بسام واخوي عبدالله بنفس اليوم ...اما نجود فصار عندها ولد وسموه فواز


وبكذا تمت قصة وبحمدالله واتمنى ان تنال اعجابكم

اشكر كل من ساندني وكل من تابعني الف شكر

لكم حبايبي واتمنى ان تكون النهاية عجبتكم ونالت رضاكم وتسلمممممممممون على ردودكم الحلوة

فوفو البريئة
11-09-2008, 03:58 PM
:079:مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــووور حبـــيــــبتي والله روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــة
تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــم الأيـــــــــــادي:02:

* لولو 14
11-09-2008, 04:08 PM
يعطيك الف عافيه
بصراحه روايتك غييييييييييييييييييير
لا تحرمينا من قصصك ...
تقبلي مروري

جوليار
11-09-2008, 07:07 PM
روووووووووووووووعه
جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
يعطيك العااااااااااااافيه ياااااااااااااارب
وننتظر جديدك

قلبي خان تفكيري
11-09-2008, 09:37 PM
يعطيييييييييييييييييييييييييك ربي الللف عااااافيه

** عهود**
11-09-2008, 11:40 PM
روووووووووووووووعه يعطيييييييييك الف الف الف عافيه

قمر السهيل
11-09-2008, 11:57 PM
روووووووووووووووووووعة يعطيك الففففففففففففففففففففففففففففف عافية
ننتظررررررررررررر جدييييييييييييييييييييييييييدك
تقبلييييييييييييييييييييييييييي مرووووووووووووووري

mamishko
11-11-2008, 09:51 AM
تجنن خبلتنييييييييييييييييييييي والله رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييبة
تسلم يد اللي كتبتها واللي نزلتها وننتظر جديدك با راااااااااااااااائعة

*كاادي*
11-11-2008, 11:47 PM
رووووووعه
مشكوره اختي الله يعطيك العافيه

بنت بلو
11-13-2008, 09:27 PM
مشكورين جميعا
ان شاء الله قريب سانقل لكن الرواية روووووووعة
تقبلو تحياتيييي

Miss-FooFoo
11-14-2008, 06:15 PM
ننتضرك ...

كاتمة الهم..
11-14-2008, 07:42 PM
جناااااااااااان


ربي يعطيك ألف عافيه


لاعدمناك

top 9irl
11-15-2008, 03:28 PM
ررررررررررررررررررررررررررررررررروعه .
تسلم الايادى وننتظر جديدك.

احبك يالغلااا
11-16-2008, 04:20 AM
ووووووووووووواااااااااااااااااااااو مرره مرره
روعه
الله يعطيك العافيه ياقلبي

غيمة الأحزان
11-16-2008, 09:10 AM
كلمة روووووووعه قليله عليها
تسلم الايادى وننتظر جديدك.

بنت بلو
11-16-2008, 02:20 PM
مشكورين
نزلت قصة مرة روعة بعنوان جروح البنات
تابعها ترها جنان بمعنى كلمة

Leg3it Rou7y
11-18-2008, 01:39 AM
الله يعطيكي الف الف الف عافية
و ربي رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة شوي عليها
قرأتها كاملة خلال 6 ساعات من كثر ما كنت كل شوي حابة اعرف ايش راح يصير
بنتظار جديدك و ابداعاتك سلمت يداكي

اختك : Leg3it Rou7y
:02: :02: :02:

$غلاأبوها$
11-21-2008, 09:12 AM
وربي رووووووووووووووعه
ننتظر جديدك يالغلا

مليت الحب
11-22-2008, 09:00 PM
مشكوره حبيبتي على الروايه انا بصراحه لسى ماقريتها بس شكلها حلوه الله يعطيك العافيه

دمتي بالف خير يالغلا

غدير السراب
11-25-2008, 12:38 AM
الله يعطيك الف عافيه يالغلا قصة ولا اروعتقبلي تحياتي وننتظر جديدك

بنت بلو
11-26-2008, 02:07 PM
اشكركم جميعا ولا يحرمني منكم

تحياتي لكم

gucci.com
11-26-2008, 02:24 PM
روووووووووووووووووووووووووووعه
رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
بجد بجد تسلم ايد الي نقلتهاااا
وننتظر جديدك

تحياتي ...

بنت بلو
11-30-2008, 04:51 PM
مشكوريننننننننننننن

ظبيه نت
11-30-2008, 08:42 PM
روووووووووووووووعه
جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
يعطيك العااااااااااااافيه ياااااااااااااارب

رفيف الصغيره
12-02-2008, 05:20 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااو
قصه في قمة الروووووووووعه يعطيك العافيه ع النقل ,,, تسلم انامل الكاتبه ننتظر جديدها

حبر القمر**
12-02-2008, 12:01 PM
القصه رووعه
ممكن اختى القصه على ملف ورد

&&بنوتــهـ**
12-05-2008, 12:17 AM
مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شششششششششششششششششششششكوووووووووووووورررررررررررررر ررره

مدمنت قصص
12-05-2008, 08:25 PM
اسمحيلي على اتأخير القصة تجنن بمعنى الكلمة ةتسلمين على هذا الابداااااااع

الحياه روعه
12-06-2008, 02:53 AM
روعه مشكوره على القصه الجنان الف شكر

اطياف10
12-13-2008, 04:58 AM
بصراااحه مشكوره ويعطيك العافيه على الروايه قمة الروعه والرومانسيه<<<<من أكثر الروايات اللي تحمست لها وشدتني<<<<موفقه انشاء الله
تقبلي مروري

عازفة نغم
12-14-2008, 03:54 PM
بصراحة قريتها كلها جناااان

مرة روعة ياقلبي بجد مبدعه

ولاتحرمينا من رواياتك

ربي يعطيك العافية على هالنهايه الروعة

تسلمين لنا

وبانتظارك وانتظار كل ابداعاتك

دمتي ودامت طلاتك

تـــــــــرف
12-18-2008, 10:48 AM
تسلميييين قلبوووووو عالروايه الجوناااااااااان
وقصم ابداااااااااااع

دلوعة لاكن حنونة
12-18-2008, 02:00 PM
واااو روعه

فوفو مكه
12-18-2008, 06:21 PM
القصة جنااااااااااان وقرات قصتك الاولى والله لاجيب راسك بس مرة قصصك جريئة وياليت البنات يكتبوا اسماءقصص نفس هذاالملخص بليز لاتطنشوا

بنت بلو
01-10-2009, 01:57 PM
مشكورين

نورتو القصة

روز برينسس
01-12-2009, 03:59 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااو

جُ ـنۉכּ أنْثىَ~}-
01-16-2009, 09:28 PM
رروووعه
مشكوره


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0