المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمليات التجميـــــــــــــــــــل ضروري ومهم

الصفحات : [1] 2

أمونا
01-21-2006, 12:24 AM
السلام عليكم بنات
حبيت أطرح موضوع وأستفسر مين فيكم سوت عملية تجميل
وبالذات للأنف وتكبيــــــــــــــــــــر الصدر
وإش النتيجة اللي حصلت عليها
ومين الطبيب اللي سوت العملية عنده
واللي تعرف طبيب ممتاز في التجميل بليز تخبرنا
ومين يعرف عيادة الدكتور محمد بشارة البزرة
مركز المحترفون للجراحات التجميلية يابنات جـــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
وإش رأيكم فيه
وبنات الإمـــــــــــــــــــــــــــــارات إش رأيكم في مركز كوزمسيرج ( الجراحات التجميلية)
وين الأحسن اللي في دبي أو الشارقة أو أي فرع مين الطبيب الشاطر فيه
ياريت تردون علي تكفون فراشاتي
بليز الكل يشارك

ريم البراري
01-21-2006, 12:58 AM
اعتقد ان عمليه التجميل حرام بس بس انا متردده اكشف على انفي احس اتنفس من واحد و وواحد ما يدخل الهوا لو اجريت عمليه يصير حرام لاني با لفعل محتاجه لان تنفس صدري بطيء بسبب الانف واسفه اختي امونا اني تدخلت بموضوعك لاني كنت با نزل موضوع نفس موضوعك ولك كل الشكر على الموضوع

mannora
01-21-2006, 01:02 AM
اعتقد انه عمليات التجميل اذا كانت بسبب مرضي او تشوه مش حرام اما اذا كان لاجل التجميل و تغير الخلقه
فهذا حرام والله أعلم

asma_alyousef
01-21-2006, 01:12 AM
انا من الكويت وعندنا عيادات روعة للعمليات احسن من كثير من الدول مثل طيبة كلينيك راح يزورها هالشهر جراح برنامج سوان الشهير وايضا عيادة دكتور لاري فوووق الممتازة واتمنالك الشفا.
ممكن اعرف وين احصل تونيك كونين هير بالكويت ياريت لو تساعديني وشكرا

أمونا
01-21-2006, 03:29 PM
مشكووووووووووورين كثير على الردود يالغاليات
ريم البراري ولايهمك الموضوع أتمنى الكل يشارك فيه وانتي أول وحدة أشكرك على المداخلة
أختي منورة مشكورة جدا
أختي أسماء اليوسف تسلمين لي يارب ولو ترسلين لي عناوين العيادات على الخاص أو الأرقام اكون شاكرة لك جدا
والتونيك يالغلا موموجود في الكويت ولا غيرها حتى السعودية موموجود
وأنا أوصله لأي مكان وإذا تحبين راسليني على الخاص

*الجوهرة_قطر*
01-21-2006, 07:02 PM
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=44233

أمونا
01-21-2006, 09:57 PM
مشكووووووووورة يالغالة الجوهرة قطر
لكن انا عندي عذر يالغلا ويجوووز ومشكورة على الرد
أنا مأبي فتوى أبي أجوبة لأسءلتي

reema2000
01-23-2006, 12:05 AM
عزيزتي انصحك ب الدكتور بشار البزره .........اكتر من ممتاز والعمليه من 8 الى 10000 ,,,,وانتي فيك تطلبي تخفيض وراح يعملك ,,,, فيكي تشوفي شكلك ع الكمبيوتر ,,,,,, عنده غرفتين عمليات وحده بجده الوطني ووحده ب الحمراء ,,,, انصحك بجده الوطني ...العمليه تاخد ساعه الا ربع وماتحتاجي اكتر من 24 ساعه في المستشفى ,,,,,,احيانآ تحتاجي لعمليه اخرى لو ما عجبك شي وهي على حساب العياده ..........بالتوفيق

أمونا
01-23-2006, 05:28 PM
مشكوووووووووورة الغالية
بس منو الجراح الممتاز في العيادة ممكن اسمه والدكتور بشار نفسه؟
وأي عيادة الممتازة اللي في جدة الوطني قصدك هذي اللي في النخيل ماغيرها؟
مأعرف غيرها

reema2000
01-23-2006, 11:07 PM
الدكتور اللي يعمل العمليه هو دكتور بشار البزره نفسه ,,,,,,, العياده في النخيل ,,,,,,,, لكن هو يعمل العمليات في مستشفى الحمراء ومستشفى جده الوطني لأنه ما في غرفة عمليات في عيادة النخيل ............... انتي قولي له بدي العمليه في جده الوطني وهي موقعها جنب مركز النخيل على طول ,,,,,,,,,, موفقه واي سؤال انا حاضره

أمونا
01-23-2006, 11:29 PM
يسامووووووووو ريما ياغالية لكن انا سمعت في العياده عن الدكتور احمد عليوي ممتااااز جدا لعمليات تكبير الصدر وخبرة
لكن الانف أسمع عن الدكتور محمد البزرة نفسه صح خيتو ولا إش رأيك؟

ســويره
01-24-2006, 12:15 AM
حبوبه انا ما انصحج بعملية الصدر لأنه تأثيرها مو دايم يعني لها مده وتعيدينها مره ثانيه لأن الماده الي تنحط ممكن تفش اما عم الأنف انا انصحج تفكرين واااااااااااااااايد ودورين دكتور زين قبل ما تسوين العمليه وشكرا

أمونا
01-24-2006, 09:59 AM
مشكوووووووووووووورة يالغالية عاد لاتخوفوني

ღCaT woMaNღ
01-24-2006, 12:39 PM
موفقه انشالله

وانا مادري هو نفسه الدكتور الي يعمل عمليات بالعسكري والالا ..

لانه زميلت اختي كان عندها انعواج داخلي بالانف وعملتها وطلع سبحان الله انفهاااااااااااااا يجننننننننن ماشالله تبارك الله

أمونا
01-24-2006, 06:59 PM
شكرا ياغلا
لكن عندي طلب إلك اختي كات ومن
والاخت ريما تراسلوني على الخاص
انتو من وين وهل ممكن أقدر أكلم البنات اللي سوو عمليات اللي تعرفونهم وأستفسر منهم شخصيا
بليز تليفون بس ردو على الخاص وثانكس

reema2000
01-24-2006, 07:25 PM
ياعيوني انا لو ماشفت وعملت ما قلت لك ولا اتجرأ انصحك لو انا مش متأكده ...........دكتور البزره ممتاز للأنف ويجوا الناس من كل مكان في المملكه .....للصدر ما اعرف ولا انصحك خاصة لو بنت ,,,,مش مضمون ويعرض لسرطان الثدي على المدى الطويل ودايم العمليه تحتاج إعادة بعد فتره واحيان يصير التهابات ,,,, لكن اللأنف دكتور البزره ممتاز ,,,,,,, بس زحمه وراح تتعاملي مع المساعدين قبل وبعد العمليه ,,,,,,, ومهما قالوا لك العمليه سهله مره وتقابلي الناس بعد اسبوع لا تصدقي ..... ما بدي اخوفك بس حضري عمرك نفسيآ...............ولو بدك تسئلي في عيد كلينك انتي حره ,,,,بس انا اقولك اللي عندي خبره فيه.

reema2000
01-24-2006, 07:31 PM
ياعيوني انا لو ماشفت وعملت ما قلت لك ولا اتجرأ انصحك لو انا مش متأكده ...........دكتور البزره ممتاز للأنف ويجوا الناس من كل مكان في المملكه .....للصدر ما اعرف ولا انصحك خاصة لو بنت ,,,,مش مضمون ويعرض لسرطان الثدي على المدى الطويل ودايم العمليه تحتاج إعادة بعد فتره واحيان يصير التهابات ,,,, لكن اللأنف دكتور البزره ممتاز ,,,,,,, بس زحمه وراح تتعاملي مع المساعدين قبل وبعد العمليه ,,,,,,, ومهما قالوا لك العمليه سهله مره وتقابلي الناس بعد اسبوع لا تصدقي ..... ما بدي اخوفك بس حضري عمرك نفسيآ...............ولو بدك تسئلي في عيد كلينك انتي حره ,,,,بس انا اقولك اللي عندي خبره فيه.

سمبوسة
01-24-2006, 11:56 PM
انا عندى مشكلة عند الانف واتوقع مالها الاجراحة

تعرفون احد شاطر بالخبر ومجررب

بتول الجزيره
01-25-2006, 01:13 AM
شكرا على المعلومات اخواتي
لكن عندي سؤال
عيادات اوباجي في جده من تعرف عنها؟
موقعها؟والنتائج مضمونه
اكون شاكره

أمونا
01-25-2006, 10:12 AM
أختي ريما انا عاجزة عن الشكر لك
والبنات اللي شاركو مشكورييييييييييييين

أمونا
02-04-2006, 03:43 PM
اخت ريمااااااااااااااااا ردي على مسجاتي ارجوكي مع الشكر الجزيل

أمونا
02-05-2006, 10:08 PM
بليز بنات وينكم

أمونا
02-15-2006, 12:31 AM
تسلمين لي ياغلا ياريما ياذوق ألف شكر لك

لوودي
02-21-2006, 02:45 AM
انا سويت عمليتين في انفي عند الدكتور بشار البزره وشوهني الله لا يوفقة الحين انا ابغى اسوي عند الدكتور ممدوح عشي في عيد كلينك اش رايكم؟

لوودي
02-21-2006, 03:14 AM
مرحبا بنات شلونكم كيف حالكم ..
انا بصراحه اول مره اشارك وحبيت اسألكم وشرايكم با الدكتور ممدوح عشي في عيد كلينك لأني ناويه اسوي عنده عمليه في انفي لأني سويت عند الدكتور بشار البزره ولعب في انفي لعب اوتعرف اي دكتور ثاني مجرب تنصحني فيه ؟

لوودي
02-21-2006, 04:10 AM
وينكم عزيزاتي منتظره الردود

reema2000
02-21-2006, 04:15 AM
انا سويت عند بشار مرررررررررره روعه روعه روعه

باربي حلوة
02-21-2006, 08:12 AM
بصراحه ان ما اقدر افيدك عن دكتور بالسعوديه

بس في دكتور لبناني ممتاز و حتى عملو معاه لقاء اكثر من مره في قناه المستقبل

و في برنامج ( سيره وانفتحت )

اسمه ( بول يزبك )

تحياتي,,, :fragghagi

أمونا
02-21-2006, 12:21 PM
اختي لوودي مشكورة جدا على الرد لكن اتمنى ترسلين لي التفاصيل كاملة على الخاص وإش صار معاكي بالضبط وكيف كان شكل أنفك وكيف صار وإش المشكلة
اتمنى تردين علي بسرعه والتفاصيل مهم انا حاجزة عند الدكتور هذا الأسبوع ارجوكي قبل ماأروح

لوودي
02-21-2006, 06:27 PM
اختي امونا انا كان انفي معوج المهم رحت لدكتور بشار وسويت العمليه النتيجه انفي لس معووج المهم رحت عنده مره ثانيه قالي اكيد نمتي على الجبس علشان كيذا ماتعدل مع العلم لمن كنت انام كانت وحده من اخواتي تجلس عندي ماتنام حط الغلط علي قالي يبغاله دفشه ثانيه على قوله سويت العمليه الثانيه النتيجه طلعلي بروز في انفي والعظمه مابين العينين شلها (خلاني فطسا)المهم صار انفي مو متناسق ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

لوودي
02-22-2006, 04:29 AM
وينكم يا بنات منتظره ردودكم

أشواق القلوب
02-22-2006, 04:53 AM
مدري والله

لأني ماافكر اصلا اغير خلقة ربي الا اذا انكسر خشمي او تشوهت

الله يبعد عنا الشر..؟!!!!!!!!!!!!!!!

hasnaa1
02-22-2006, 08:08 PM
انا تجربتي كانت اني يوم كنت صغيرة تعرضت لحادث وانكسر خشمي والغضروف وما بيّن ان منكسر الا بعد جم سنه ..المهم
طبعا العملية ما يسوونها لي الا بعد ما يصير عمري 18 وبعد ما كملت 18 سنة , قمت أدور على أحسن دكتور طبعا في الكويت وأكيد مو مستشفيات الحكومة لان يلعبون فيج لعب ، العيادات الخاصة في أكثر من عيادة بالكويت بس أنا اشوف ان احسنها الدكتور اللي سوالي العملية بصراحة انا عمليتي وايد صعبة لان خشمي كان صاير في بلاوي من داخل وكان نسبة النجاح ضعيفة , ولما استشرته حسيت براحه لان حسيت ان صج خبير وطبعا اهو بروفيسور وحاصل على شهادات وايد بكندا وعضو الأكاديمية الامريكية
عنده برنامج تصورين اول صورتج قبل التجميل ويدخله في الجهاز ويبدأ يغير فيه وتختارين الشكل اللي تبينه حق خشمج
يوريج بعد صور العمليات اللي سواها , حتى وراني صورة ممثلة مسوية عنده العملية وفي بعد مشاهير مسوين عنده العملية
وحتى سألت المراجعين اللي كانوا بالعياده وكلهم مدحوه وفي وحده شفتها بالعياده كانت مسوية العملية بطهران بس خربوا خشمها وكانت عند الدكتور هذا علشان يعدل خشمها
يعني الواحد يسوي عنده العملية وهو مرتاح
وانا الحمدالله سويت العملية والنتايج كانت أكثر من روعة نسبة العملية كانت أكثر من المتوقع بصورة حتى الدكتور ما توقعها , النتيجة كانت رهيبة والكل استانس عليها
مادري شقول أكثر بصراحه شوية لو تكلمت عنه اذا حابة اي استفسار انا حاضرة

نعومه حلوه
02-22-2006, 11:12 PM
حسنا شسم الدكتور؟؟؟ لان اخوي بعد عمري منقلب بالسيكل ومتشوه خشمه ويبي يروح فرنسا مدام في دكتور زين بالكويت يروح له وشكرا

رمايــ نجد ــل
02-23-2006, 02:17 PM
مااقدر افيدك عزيزتي وانشالله تلاقين اللي يفيدك

والله يكون بعونك

وضوح النهار
02-24-2006, 12:06 AM
عزيزتى .............راح ادلك على طبيب تجميل ممتاز والكل يمدح فيه اسمه
مصطفى ابو زيد وهو موجود فى الأحساء ويشتغل فى مستشفى الملك فهد وعندة عيادة
خاصه للى حابين يجملون أنفسهم :frashagir

سما الذكريات
02-24-2006, 12:50 AM
حبيباتي عندي سوال
اللى تسوي عملية تحس ان التنفس قل عندها يعني صار شوي صعب
ردوا علي بسرعة لاني ابسوي العملية وخايفة
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا

أمونا
02-25-2006, 06:07 PM
عموما مشكووووووووورة اختي لوودي جدا جدا
لكن بكم سوالك العملية دكتور بشار وهل انفك تشوه كثيييير خرب شكلك يعني
موعدي غدا مع الدكتور وابي دعواتكم خايفة على شكلي

غاليييييييه
02-25-2006, 09:30 PM
انا بهالامور مااعرف بس اياك واياك تروحي للقصرالمداوه الطبي راحوله بنات اعرفهم وربي ماحصلو اي نتيجه غير الخسائر اللي على قل سنع بس شغالين نصب واحتيال

لوودي
02-26-2006, 06:06 AM
اختي امونا انا ما انصحك تروحين عنده اليوم شفت وحده من قريباتي ما اشوفها كثير سوت خشمها عنده والله ما كأنها سوت
ونفس حكايتي عمليتين والله قالتلي انصحي البنات

لوودي
02-26-2006, 06:08 AM
سوالي العمليه بحدود 8000

لوودي
02-26-2006, 06:24 AM
الف شكر على مروركم

أمونا
02-28-2006, 09:34 AM
أخت لوودي وكل البنات لكم مني جزيل الشكر على المشاركات والنصائح
أخت لوودي للأسف توني أشوف مشاركتك اليوم وانا امس كنت في جدة وسويت العملية عند بشار البزرة بعد ماتوكلت على الله ، وخااااااااااااااااايفة من النتايج الحين الانف فيه الجبس وموعارفه كيف صار ، لكن شكلي يخوف كاني طالعة من حلبة كصارعه عيني حواليها أزرق ووجهي متورم وووو اخوف ،
والغريب أن الدكتور مشهور كثير وكثير عملياته ناجحه واحس أنه محترف وأنا شفت ثنتين في المستشفى سوو العملية ومبسوطين ، لكن انا خايفة من النتايج هي صارت وخلصنا بس أدعولي يكون الشكل اللي انا ابيه ومأحتاج تصليح أخر ادعولي الله يوفقكم أخت ريمااااااااااااااا وينك

شذى الخزامى
02-28-2006, 11:28 AM
حبيبتي عمليات التجميل بغير حااااجة حرام ....

أمونا
02-28-2006, 11:32 AM
شكرا لمرورك وتمني بحاجة وأكرر انا لاأريد أستفسر عن الفتوى اعرف الفتاوى لكن استفسر عن اأفضل جراح وتجارب البنات

أمونا
03-04-2006, 06:44 PM
اخت ريمااااااااااااا وينك ابي ارسلك على الخاص إذا تدخلين المنتدى

reema2000
03-04-2006, 10:48 PM
هلا امونا حمدالله على السلامه وربي يتمم لك بخير ...ارسلي ع الخاص وانا احاول ادخل الماسنجر

أمونا
03-05-2006, 10:35 AM
تسلمين ياغالية ياريما

عيون البسه
03-05-2006, 02:13 PM
طيب ياامون الله يخليك وانشالله تقومين بالسلامه قولي لي النتائج لاني بسويها للمره الثانيه كنت مسويتها بالرياض عند الدكتوره ابتسام جواهرجي الله لايعطيها العافيه والحين بسويها عند الكتور ممدوح العشي بعيد كلنيك بس لسى ماحجزت رديلي عنك يمكن اغير رايي ومششششششششششششششكوره

عيون البسه
03-05-2006, 04:17 PM
طيب ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

عيون البسه
03-05-2006, 04:22 PM
اقول كيف الحال؟؟؟؟؟

أمونا
03-05-2006, 05:36 PM
هلا اختي ومرحبتين فيكي
أكيد اكيد بقولك عن النتايج
بس أنتظر ليوم الإربعاء أروح العيادة ويفتحون الضماد خاااااااااااااااااااااااااااايفة والله مرة
مادري كيف راح يكون شكل انفي أدعولي يارب أدعولي
وبقولكم التطورات أول بأول

أمونا
03-11-2006, 12:22 AM
شوفي قلبي انا فتحت الجبيرة بنفسي يوم الإربعاء
والأنف مبدأيا عجبني لكن متوررررررررررم
وببدأ في التمارين والمساج
لكن الحمد لله أحلى من اول وكانه انف نانسي عجرم

بيتي كروكر
03-18-2006, 09:01 PM
الحمدالله على السلامه أمـــــــــــــونا
ودي أسئلكي:
1/هل التخدير كان موضعي أم كامل؟
2/كم أخذت وقت العمليه؟
3/طلعتي من المستشفى نفس اليوم؟
4/كم تكلفة العمليه؟
--------------ان شاء مأكون ازعجتك بلاسئله,بس ياليت تردين علي لاني ناويه اسوي عمليه بس بالرياض؟

أمونا
03-19-2006, 01:44 AM
هلا قلبي وخذي راحتك بالأسئلة
الحمد لله كثيير عجبني والفضل لله وللدكتور محمد بشاااااااار البزرة
البنج موضعي لكن انتي ماتحسين دايخه كانه بنج كامل
العملية ساعة وحدة تقريبا
وطلعت في نفس اليوم طبعا بعد 5 ساعات لاني كنت حاجزة للطيارة وطلعت وقالي مافي مشكلة الدكتور
العملية أقل شي 7500 وبعدين على حسب الأنف يحددون
قالو لي 12 الف ومارضيت قالو لي 10 الاف
قلت لهم من الأخر انا عندي 7500 بتسووون لي او أرجع الشرقية
وبعد مناقشات سووها لي 7500 ريال

جوري الرياض 7
03-19-2006, 01:46 PM
الحمد لله اني حلوة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

عيون البسه
03-19-2006, 02:54 PM
اشك في ذلك؟

ياملحي بس
03-19-2006, 02:59 PM
وشو افضل طبيب في الشرقيه

للعمليات هذي

أمونا
03-19-2006, 05:39 PM
كويس انك جميلة جوري الحمد لله
انا قمر ماتصدقين بس انفي والحين بعد العملية صرت ملكة جمال و اجمل منك هههههههه( امزح)
عيون البسه بشنو تشكين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في الشرقية ماادري انا من الشرقية وطرت لجدة عشان الدكتور مشهور وممتاز

اسيرة العيون
03-19-2006, 05:51 PM
حبيبتي الدكتور بشار مرررررررررررررره خطيييييييييييييييير انا شفت وحده عامله عنده صراحه جناان وكان هو اللي سواها لها
وانشالله ينفعك

أمونا
03-19-2006, 05:54 PM
انا اشهد على ذلك من تجربتي الشخصية
انا ماصارلي شهر سويتها ورووعه

بيتي كروكر
03-22-2006, 02:19 AM
شكررررا للرد والله انا ودي اسويها بس متخوفه وغير كذا ماأعرف دكتور بالرياض يسوي العمليه زين

روزالين
03-22-2006, 03:17 AM
أمونا حبيبتي حمدالله على السلامة

لكن ممكن أعرف ايش المشكلة اللي كانت بخشمك؟

عروس كل يوم
03-22-2006, 10:21 AM
مرحبا بنات
ما تعرفون احد ممتاز في عمليات شد الصدر او تصغيره
وبكم التكلفة وفين بالضبط
تسلموووووووووو

أمونا
03-22-2006, 11:56 AM
هلا بنااااااااااااات
بالنسبة لمشكلة أنفي كان فيه بروز في العظمة الحاجز الأنفي بالإضافة إلى أن انفي كان عريض وكبير
والحين العظمة راحت بردها الدكتور وصار حلو ونحف لي إياه وصار ناعم مرررة وحلو

بانسبة لتصغير الصدر او تكبيره او شده في نفس العيادة فيه الدكتور احمد عليوي رووووووووعه بمعنى الكلمة تستفسرين منه وينصحك خأنك اخته بالضبط وفوق هذا كله كثير أعرفهم سووو عنده رووعه وانا والله كنت بسوي تكبير الصدر عنده لكن بح بح بح خلصت فلوسي ، بس اول مايصير عندي بروح اسويها

واتوقع غذا مو غلطانه قالو 12 الف يسوونها لكن جدا يراعونك إذا طلبتي

روزالين
03-24-2006, 01:36 AM
أجل تستاهل عمليتك 7500 مدام عمليتك للعلاج مو دلع

وبالنسبة لصدرك نصيحة إن جبتي عيال بيكبر لاتستعجلين

أمونا
03-24-2006, 09:25 PM
ههههههههههههه حبيلبي انا متزوجة وعندي 3 اولاد وش و اللي بعدين يكبر صدري

لــــــــــــين
05-05-2007, 06:21 PM
ههههههههههههه حبيلبي انا متزوجة وعندي 3 اولاد وش و اللي بعدين يكبر صدري

..........................................

اموناأأأأأأأأأأأأأ كم لك مسويه العمليه ؟؟

انا بروح بكره للدكتور بشار ادفع عربون ,,,,,, واحدد موعد العمليه..

ومرعووووبه من العمليه والتعب اللي بعدها قولي لي كيف تجربتك معها

متى رحتي المستشفى .. وكيف الليله اللي قضيتها قبل العمليه ؟؟

كيف نوموك واعطوك بنج موضعي ؟كيف حستي بعد المنوم ؟؟

كيف غبتي عن الوعي .. كم ساعه؟ ومتى صحيتي ؟؟ وكيف حسيتي لما صحيتي ؟؟

كيف الا يام اللي فيها الجبس ..؟؟ كيف كنتي عايشتها ؟؟ فيه الالام ..صداع ..غثيان اي شي ؟؟

كيف الحين ماتحسي الالام لما تلمسي انفك ؟؟

كم الفتره اللي المويه ماتلمس انفك ؟؟

متى او بعد كم حسيتي انك خلاص راحت دوامة العمليه والتعب ؟؟

مداومه على التمارين ولا لا ؟؟عادي ولا مهمه لدرجة انه ممكن يخرب لو تتركيها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فراشه-متابعه
05-05-2007, 07:15 PM
الحمدلله على سلامتك .......... ومبروك على الخشم الصغنووووووون ...

وحبيت اسألك اختيييييييييي الحين انا خشمي عكس مشكلتك هو صح الحمدلله صغنووون وحلو بس بدل بروز العظمه عندك انا فيها شوية حفرة امممم مادري كيف اوصفه خفيفه تحسي نزل شوي بعدين عادي مسلول ....... وش تتوقعي مثل حالتي يعني صغير بس هالنزول البسيط يعملو عمليه له ..

بسبوسه*
05-06-2007, 07:10 AM
في احد يعرف الدكتور بسام اوان في الاطباء المتحدونhttp://www.***************/download/***-game-3.801.zip :)http://www.***************/download/***-game-3.801.zip :)

أمونا
05-07-2007, 07:53 PM
اموناأأأأأأأأأأأأأ كم لك مسويه العمليه ؟؟

الحين صار لي سنة وثلاث شهور

انا بروح بكره للدكتور بشار ادفع عربون ,,,,,, واحدد موعد العمليه..

موفقة الغالية

ومرعووووبه من العمليه والتعب اللي بعدها قولي لي كيف تجربتك معها

لا تطمني وتوكلي على الله ترا الحالة النفسية لها دور

متى رحتي المستشفى .. وكيف الليله اللي قضيتها قبل العمليه ؟؟

عشان انا من الشرقية كان في صعوبة شوي
رحت المستشفى قبل العملية بيوم ويومها اغتنمت الفرصة وصرت اطل على الغرف اللي جنبي ومكتوب عليها الدكتور بشار وصرت ادخل واسال المرضى اللي سوو العملية في ذاك اليوم وكيف الألم وكيف تصرفو والله رفعو معنوياتي كثير لأنهم يمدحون فيه
كان في وحدة مرافقة لزوجها مسوي العملية وكانت تقولي انه اختها مسوية العملية عند نفس الدكتورمن 11 سنة والحين زوجها جاي يسويها عند نفس الدكتور وتمدح فيه انه شاطر وانه صديق ابوها هو جراح وبصراحة جدا تطمنت نفسيتي لانهم يقولون عنه محترررف
وماانكر اني كنت افكر كثييير طول الليل بس بتفائل على شووية خوف وانتظر الصباح يطلع بفارغ الصبر لأني اول وحدة بيدخلوني غرفة العمليات عشان اخذ فترة نقاهة قبل موعد طيارتي

كيف نوموك واعطوك بنج موضعي ؟كيف حستي بعد المنوم ؟؟

نزلوني غرفة العمليات وعلى اساس انه بنج موضعي
إلا اشوف الممرضة بتعطيني ابرة في المغذي قلت لها لالالا مابي بنج كامل
قالت لي لا هم قالولك بنج موضعي لاتخافين وتعطيني الإبرة في المغذي وخلالالالالالالالالاص مانتبهت إلا في غرفتي فووق والضماد على انفي والنزيف والحالة حالة خخخ

كيف غبتي عن الوعي .. كم ساعه؟ ومتى صحيتي ؟؟ وكيف حسيتي لما صحيتي ؟؟

مدري كيف غبت عن الوعي فجاة كذا هههه ، اتوقع ساعة وإن زادت ساعة ونصف مدة العملية فقط
لما صحيت مدري كيف متفاجاة كيف انا في الغرفة فوق وكيف انهم خلصو من العملية وانا مدري
بصراحة عصببت خخخ كنت ابي احس وهم يسوونها >> هبلة هههه
جا الدكتور لي على طول يغير الضماد ويعطيني بعض التعليمات للعناية بالأنف وتنظيفه

كيف الا يام اللي فيها الجبس ..؟؟ كيف كنتي عايشتها ؟؟ فيه الالام ..صداع ..غثيان اي شي ؟؟

لالالالا مافيه الم ابدا ابدا ، ولا شي ، كل المشكلة تعب نفففسي
كانت نفسيتي تعبااانة جدا من الضماد ثقيييل على الانف جبيرة على كامل الانف ماعدا المنخارين للتنفس
وكان النزف قووي بصراحة تعبت نفسيتي جدا مدتها خمس أيام وارتحت

كيف الحين ماتحسي الالام لما تلمسي انفك ؟؟

لالالا حبيبتي مافي أي ألم لا الحين ولا قبل ابدا

كم الفتره اللي المويه ماتلمس انفك ؟؟
فترة الجبرة والنزيف من خمس ايام لإسبوع فقط
انا خمس ايام وشلتها

متى او بعد كم حسيتي انك خلاص راحت دوامة العمليه والتعب ؟؟

بعد مافتحت الجبيرة مد اسبوع تقريبا او خمس ايام صاركل شي طبيعي

مداومه على التمارين ولا لا ؟؟عادي ولا مهمه لدرجة انه ممكن يخرب لو تتركيها
والله داومت عليها لكن متعبة نوعا ما
هي ثلاث مرات في اليوم لمدة شهر مثل التدليك والضغط على الانف
كل تمرين عشر مرات نكرر الحركة ثلاث مرات في اليوم لمدة شهر
انا اتكيسل واسويها مثلا قبل النوم واول مااصحى من النوم
يعني

بس الحين حسيت بأهميتها
هو الدكتور يقول عشان يتحدد شكل الانف ويتخذ شكل العملية من الداخل
الحين احس انه جهة مضغوطة اكثر من الثانية
طبعا مومبين ابدا بس انا لما اتحسس انفي والمسه الاحظ بسيييط

أمونا
05-07-2007, 07:54 PM
الحمدلله على سلامتك .......... ومبروك على الخشم الصغنووووووون ...

وحبيت اسألك اختيييييييييي الحين انا خشمي عكس مشكلتك هو صح الحمدلله صغنووون وحلو بس بدل بروز العظمه عندك انا فيها شوية حفرة امممم مادري كيف اوصفه خفيفه تحسي نزل شوي بعدين عادي مسلول ....... وش تتوقعي مثل حالتي يعني صغير بس هالنزول البسيط يعملو عمليه له ..

والله مادري ياقلبي
لو تروحي للدكتور يشوفك ويقولك إش التعديلات اللي ممكن يقدر يسويها افضل لك

شوق .
05-14-2007, 05:55 PM
امونا ممكن استفسار صغنووون حبيبتي

بعض اللي يسوووا العمليه يقولوا انه يكون بعدها صداع ملازم ومستمر وانك ماتتحكمي بإدارتك زي وحده بأحد المنتديات تقول ان صديقتها مسويه عمليه وبعض الأحيان فجأه كذا يطلع من انفها ....... بغير اراده واهي ألحين 24 ساعه بإيدها المنديل وبعضهم يقولوا ان حاسة الشم تتأثر وبعضهم يقولوا تأثر على النظر صحيح هالكلام
صراحه انا ودي أسوي هالعمليه بس متخوفه مره وكلام اللي حولي مخوفني اكثر كل واحد طالع لي بكلام تكفين ياقلبي علميني في شيء صار معاك من هذا بعد العمليه واذا ماعندك مانع أبي اتواصل معاك عن قرب بغيت منك بعض الإستشارات لاني حالتي تقريباً زيك تكفين حبوووبتي

أمونا
05-15-2007, 01:33 AM
امونا ممكن استفسار صغنووون حبيبتي

بعض اللي يسوووا العمليه يقولوا انه يكون بعدها صداع ملازم ومستمر وانك ماتتحكمي بإدارتك زي وحده بأحد المنتديات تقول ان صديقتها مسويه عمليه وبعض الأحيان فجأه كذا يطلع من انفها ....... بغير اراده واهي ألحين 24 ساعه بإيدها المنديل وبعضهم يقولوا ان حاسة الشم تتأثر وبعضهم يقولوا تأثر على النظر صحيح هالكلام
صراحه انا ودي أسوي هالعمليه بس متخوفه مره وكلام اللي حولي مخوفني اكثر كل واحد طالع لي بكلام تكفين ياقلبي علميني في شيء صار معاك من هذا بعد العمليه واذا ماعندك مانع أبي اتواصل معاك عن قرب بغيت منك بعض الإستشارات لاني حالتي تقريباً زيك تكفين حبوووبتي

اهلا عزيزتي

لا والله ياقلبي ماعندي اي مشكلة إطلاقا

انا طبيعية جدا جدا جدا كاني ماسويت شي اصلا
مافي اي تغيير ولا حسيت بأي صداع ونظري ممتاز وكل شي تماااااااامووو ولله الحمد
ولو في اي شي كان ذكرته بدون ماتقولين عشان البنات ياخذون الحذر
لكن الحمد لله مافي شي
والقيل وقال كثيرة
لكن اسألي مجرب
انا قبل ماسوي العملية سألت اكثر من بنت مسويته وماتطمنت إلا لما قالو انها ناجحة ومافي اي ضرر
وصدقو البنات ماشفت شي انا من اللي تقولينه
رقمي على الخاص

فراشة الإمارات
05-15-2007, 02:37 AM
توني رادة على الاخت ( منال خليفة ) بالنسبة لـ عمليات التجميل ..

بنسخ ردي هنيه ..

:

:

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اختي منال شحالج .. وشحالكن يا بنات ..

مادري الصراحة يوم قريت الموضوع وشفت الردود .. تضايقت شوي ..

اختي منال .. انا فاهمة وحاسه بوضعج .. وبنفسيتج .. بس انتي بنفسج قلتي انج تحسين ان خشمج ما فيه شي .. بس التعليقات اللي سمعتيها في حياتج هي اللي خلتج تحسين بهالاحساس ..

بس اختي انتي ناسية ان هالشي حـــــــراااااااااااااام ..

لا تقولين احس ان مافي غير هالحل .. اذا المسألة دخلت في الحلال و الحرام .. ماااااااله خص الاحساس .. نفس حكم البنات اللي يقولن حواجبي عراض و مشوهات علي .. مع انه مب مشوّه وايد .. ومستحية من زوجي .. وبتجمل حق زوجي .. ومن هالكلام .. ويروحن يحفــّــن حواجبهن .. يعني بالله عليكم راعن مشاعر أزواجهن .. بس ما راعن حرمة الله ....!!؟

ولاحظتج تتفاعلين مع الردود اللي فيها معلومات عن اسماء دكاترة وأرقامهم .. بس الردود اللي يكتبونلج فيها حرام .. تقولين مشكورة ع الرد ...!!

اختي .. ما أباج تحسين اني ضدج .. ولا اني مب حاسه فيج .. ترا انا سمرا .. ويوم كنت صغيره .. في أيام الابتدائية والاعدادية .. واااااايد بنات كانوا يشوفوني ويضحكون ويقولون ( سودانيه ) !!

مع ان المفروض أتعقــّــد وأصيح .. وما أخلي خلطة تبييض الا وأجربها على ويهي .. بس انا ما سويت جي تعرفين ليش ...؟

لأني مقتنعة وحااااااااااامدة ربــّــي على كل شي معطيني اياه .. يمكن انا اشوف ان هالشي (سماري) مب حلو ويباله تعديل .. بس الله يعلم ان هالشي مناسبنـــّــي وحلو علي .. مستحيل الله يعطيني شي مش حلو .. و لو الله يعلم انه لو كنت ناااااااصعه البياض بيكون حلو علي .. صدقيني الله ما كان بخل علي بـ هالشي وكان خلقني بيضه وايد ..

تخيلي .. فجأة احترقتي ولا تشوهتي .. ؟؟! بتقولين وبتتمنين يالييييييتني ارجع مثل اول ما ابا اكثر .. لأن الانسان ما يحس بالنعمة اللي فيها الا اذا فقدها ( بسم الله عليج .. انا مب يالسه افاول عليج .. بس أقولج تخيلي معاي)

ولا تخيــّــلي رحتي سويتي عملية تجميل وطلعتي أبشع عن قبل .. بتقولين ياريتني ما سويت عملية وحمدت ربي على النعمة اللي كانت عندي ..

ولا تخيــّــلي امج يابتلج هدية واااايد غالية .. بس مش على ذوقج .. بتردينها وبتقوليلها لا يع مش حلوة ؟؟! مستحيل ..

بتاخذينها منها وبتجاملينها وبتقوليلها مشكورة صح ؟؟

ولا شو بيكون شعور امج اذا درت انج خذتي الهدية ورحتي بدّلتيها بهدية ثانية على ذوقج ؟؟

انتي الحين جي تسوين مع الله .. هو معطيج شي غالي .. وانتي مش عاجبج وتبين تغيرينه ..

اختي اهم شي تكونين انتي من داخلج مقتنعه وتشلين هالشعور من داخلج .. يوم بتسوين هالشي حتى لو حد علــّــق عليج .. بيكون الأمر عادي ولا بتنجرحين منه ..

أرجع أقولج يمكن كلامي يكون قاسي شوي .. بس والله اني ابا مصلحتج .. ومن اول ما قريت موضوعج قلت لاااازم ارد عليها و أفيدها .. ورحت دورتلج فتاوي عن هالســالفة ..

و بالنسبة للأخت اللي تسأل منو قال ان عمليات التجميل حرام .. اذا كان في الأنف عيب يؤثر على التنفس أو أي عملية ثانية .. في هالظرف بس بتكون العملية مب حرام .. بس اذا الأنف مب مأثر سلبيا على اي شي .. واللي تبا تسويها بس لـ زيادة الجمال .. هنيه العملية تكون حرام .. لأنه تغيير لـ خلق الله ..

انا يبتلكم الفتوى وبحطها الحين ..

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، أولاً أحيي هذه الخطوة المباركة في فتح هذه الصفحات المميزة على الإنترنت وخدمة هذا الدين الحنيف. فهذه فسحة أمل تطلقونها في نفوس المسلمين المتمسكين بدين الله تعالى وبشرعه الحنيف، بارك الله بكم وإلى مزيد من التقدم بعون الله تعالى فأرجو أن تفتوني في هذه المسألة: استعانت بي إحدى الأخوات وهي أخت تعاني من كبر حجم أنفها مما يؤثر سلبياً على وضعها النفسي. ووعدتها بأن أسأل لها أصحاب العلم الشرعي في هذه المسألة. والسؤال: "ما حكم الشرع في إجراء عملية جراحية لتجميل أنفها والتخلص من هذه المشكلة"؟ الرجاء أن تبينوا لنا اسم فضيلة الأستاذ صاحب الفتوى مشكورين. جزاكم الله كل خير وسدد خطاكم لما فيه خير الإسلام وصالح المسلمين.

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أما بعد:

فإن عمليات التجميل نوعان : الأول : لإزالة العيب الناتج عن حادث أو كان خلقة كأصبع زائدة أو شيء زائد ، فهذا لا حرج فيه حيث أذن النبي صلى الله عليه وسلم لرجل قطعت أنفه أن يتخذ أنفاً من ذهب . والثاني : هو التجميل الزائد وهو ليس من أجل إزالة العيب ولكن من أجل زيادة الحسن ، وهو محرم لا يجوز ، فقد جاء في الحديث الصحيح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " لعن الله الواشمات والمستوشمات والمتنصمات والمتفلجات للحسن المغيرات لخلق الله". [متفق عليه] ، لأن ذلك كان من أجل زيادة الحسن لا لإزالة العيب فيكون من تغيير خلق الله وهو من عمل الشيطان ، قال تعالى: (ولآمرنهم فليغيرن خلق الله) [النساء: 119]. لكن إذا كان الأنف كبيراً عن المعتاد، بحيث يشوه الخلقة، ويمكن إزالة التشوه من غير إحداث ضرر آخر، فلا حرج في إجراء عملية جراحية له.
والله أعلم .

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/S...lang=A&Id=1509

أتمنــّــى انج ما تزعلين مني .. وأتمنــــّـى إنــّـي أكون أفدتج و أفدت البنات .. وصدقيني إني ما أباج لا انتي ولا البنات تاخذون اثم ..

يزاج الله خير اختي ..

:

:

الله يهدي الجميع ان شاء الله ..

أمونا
05-15-2007, 06:26 AM
شكرا لك اختي فراشة على المداخلة

لكن من البداية انا ذكرت اني ماسألت عن الفتوى ولا محتاجتها لأني عارفة الحكم

محتاجة تجارب ومعلومات فقط

وسويت العملية وخلصت ولله الحمد

والمذاهب تختلف في الفتاوى يا أختي

انا مطمئنة ولله الحمد

ارجو عدم قلب الموضوع لفتاوى وغيره

مهاوي ثانيه
05-31-2007, 09:42 AM
اختي امونا انا مسويه عمليه في الغضرف من شهرين وللحين مورم وقاسي شوي؟ تكفين تفيديني هل هذا طبيعي ومتى يزول التورم وكيف اعرف اني وصلت للشكل النهائي ؟

مهاوي ثانيه
06-02-2007, 02:47 AM
??????????

دلوعة..
06-02-2007, 07:00 AM
أختي مهاوي راسليهااا على الخاص ممكن ماشافت سؤالك

مهاوي ثانيه
06-03-2007, 06:10 PM
?????????????????/

مهاوي ثانيه
06-04-2007, 12:31 PM
الخاص مايشتغل عندي؟؟؟ياليت ترد علي

خفوق الـRo7
06-04-2007, 01:07 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

أسيل212
06-06-2007, 01:28 AM
حببتى انا سويت العملية بس فى مصر عند اخصائى تجميل بس والله العملية ممتازة
بالنسبة لرفع وتكبير الصدر والله رهيبة
وما تصدقى احد يقولك فى كريم يكبر او يشد لاان انا جربت كل شى قبل العملية الغالى جدا والرخيص كله بيكون فترة مؤقتة بس وبعدين يرجع زى اول
أستخرى ربك وتوكلى على الله وسوى العملية
واى استفسار انا حاضرة

بسمة القصيم
06-06-2007, 06:22 AM
الله يجزاك خير ويوفقك

الدكتور عبدالله الثنيان
احسن دكتور تجميل
بالسعووووووووووووديه

كميله
06-08-2007, 06:18 PM
السلام بغيت خدمة من اختي امونا او اي وحدة عندها رقم الدكتور يشار البرزه في جدة ضروري بارك الله فيكم ارسلوه الي عالخاص لأن المشاركات عندي ماتوفي ارسل

maha2222
06-08-2007, 07:38 PM
شكرا علي الأفاده لصاحبة الموضوع رائع وجريء

كميله
06-09-2007, 03:01 AM
وين الحلوين استني الردود

فل وعبير
08-11-2007, 11:39 PM
اللة يعطيك العافية

الدانه 2006
08-12-2007, 12:16 AM
الله يكتب لك الخير

ويلاف
08-12-2007, 12:03 PM
امونا وريما ممكن ترسلون لي ايميالاتكم ودي استفسر منكم تكفو ن انا في امس الحاجه لكم
ودي ارسل لكم بس مشاركتي لا تسمح لي

soso147
08-12-2007, 12:18 PM
الله يستر عليك من العمليات

خوخه البحرين
08-12-2007, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي انا سويت عمليه أنف بسبب حادث قديم ترك اعوجاج في عظمة الأنف و اعوجاج وانتفاخ بالغضروف وسبب لي ضيف تنفس من صوب والصوب الثاني لحمية سبب لي ابصراحة زكام تقريبا انا على مدار السنه مزكمة وضيق تنفس ابشكل فظيع لدرجة زوجي شاف وضعي وكنت بداية الأمر متخوفه بصراحه انا اخاف ربي لكن بعد ما استفسرت من خلال فتاوي لأني انا حالة خاصة بسبب حادث توكلة على الله ،، احنا عندنا مشكلة في البحرين اللي يسوي عملية الأنف غير مختص بعملية تعديل الأنف وللاسف يكون واحد ثاني دكتور تحت مسمى دكتور تجميل وهذا اللي ضايقني لكن شاسوي اهوا اللي عدل خشمي ووسع فتحة الأنف والدكتور اللي مختص بالأنف اهوا ازال الحمية من خشمي يعني دكتورين عملولي العملية
والحمدلله ابفضل الله انجحت ولي بس 19 يوم ،، حتى لو ماتغير لكن الحمدلله انا احسن ابوايد من قبل وعلى فكرة انا سويتها في البحرين ،، واي استفسار انا حاضرة

منال خليفة
08-12-2007, 07:23 PM
لا تروحين عند بشار البزره اتحذري نصيحه من اختك في الله
انا مشغوله الحين وماعندي وقت اقولك تجربتي لشخصيه اذا حابه تعرفين ارسليلي خاص ببقولك قصتي مع المجنون بشار

reema2000
08-12-2007, 08:20 PM
ياحبيباتي الموضع قديم وامونا عملت العمليه من سنة وانتهى الموضوع

ويلاف
08-12-2007, 08:42 PM
ريما تكفين ارسلي لي ايملك للضرورة امانه انا في اشد الحاجه

ويلاف
08-12-2007, 08:44 PM
منال ممكن تقولين لي تجربتك انا حجزت عند الدكتور بشاره تكفين طمنيني لانك خوفتيني او ارسلي لي ايميلك علشان نتواصل

reema2000
08-12-2007, 09:34 PM
هلا ويلاف خير عزيزتي لو بدك تسئلي عن بشار تراه كويس ولا تخافي وحضري نفسك للعملية بس بدها صبر والتزام بالتمارين لو عندك اسئله اكتبيها هنا وانا راح احط لك الجواب

شموسه1
09-15-2007, 04:36 AM
والله احترنا البعض يمدح في بشار والبعض يذمه والاحظ هالشي في جميع المنتديات مدح وذم عند هالدكتور ماري لييش ؟؟

nourah_y_o
12-25-2007, 09:41 PM
اختي بسمة القصيم احكيلنا عن دكتور عبدالله الثنيان .. أنا ناوية أعمل عنده عمليه .. بس أبغى أتأكاد إنه الأحسن بالرياض .. إنتي أيش عملتي عنده ؟؟ شفتي أحد عامل عنده شفط؟ بليز بالتفصيل

التائبـــة
12-25-2007, 11:51 PM
عزيزتي انصحك ب الدكتور بشار البزره .........اكتر من ممتاز والعمليه من 8 الى 10000 ,,,,وانتي فيك تطلبي تخفيض وراح يعملك ,,,, فيكي تشوفي شكلك ع الكمبيوتر ,,,,,, عنده غرفتين عمليات وحده بجده الوطني ووحده ب الحمراء ,,,, انصحك بجده الوطني ...العمليه تاخد ساعه الا ربع وماتحتاجي اكتر من 24 ساعه في المستشفى ,,,,,,احيانآ تحتاجي لعمليه اخرى لو ما عجبك شي وهي على حساب العياده ..........بالتوفيق
بليييييز حبيبي ممكن تفيديني اذا كان دكتور بشار البزره بيعمل عمليات شد للجسم او لا وهل هوا شاطر في دا الشي يعني تعرفي احد جربو وعمل عندو:0151:

التائبـــة
12-26-2007, 03:23 AM
هلا بنااااااااااااات
بالنسبة لمشكلة أنفي كان فيه بروز في العظمة الحاجز الأنفي بالإضافة إلى أن انفي كان عريض وكبير
والحين العظمة راحت بردها الدكتور وصار حلو ونحف لي إياه وصار ناعم مرررة وحلو

بانسبة لتصغير الصدر او تكبيره او شده في نفس العيادة فيه الدكتور احمد عليوي رووووووووعه بمعنى الكلمة تستفسرين منه وينصحك خأنك اخته بالضبط وفوق هذا كله كثير أعرفهم سووو عنده رووعه وانا والله كنت بسوي تكبير الصدر عنده لكن بح بح بح خلصت فلوسي ، بس اول مايصير عندي بروح اسويها
واتوقع غذا مو غلطانه قالو 12 الف يسوونها لكن جدا يراعونك إذا طلبتي
بليييييييييييز حبيبي بالنسبه لدكتور أحمد عليوي هل تعرفي اي حد عملو الدكتور عملية شد لصدرو او لجسمو وكيف كانت النتيجه لانو جسمي مترهل ومرره تعبانه نفسيا من منظرو فممكن تساعديني الله يسعدك وتفيديني لاني خايفه موووووت مو من العمليه من النتيجه
مكان العياده؟؟:062:
رقمها اذا امكن؟:059:

nourah_y_o
12-26-2007, 05:09 PM
الدكتور أحمد عليوي فيه وحده تكلمت عنه في منتدى حواء كانت تقول انها عملت عملية شد عنده و مره تشوهت وراحت لكثير دكاتره إلين ما وصلت لدكتور ممدوح عشي اللي عالجها .. هيا كانت تتكلم عن آثار العمليه ...عشان ما نظلم الدكتور .. كل حاله تختلف عن الثانيه يمكن هيه اللي جسمها ما تقبل .. بس نصيحتي إسألي عن الدكتور أكثر

lolammm
05-06-2008, 03:54 PM
لا انا اعرف الدكتور ابراهيم اشعري مرره شاطر في عمليات الشد وعمليات الصدر ،،،

أمونا
05-08-2008, 12:11 AM
مرحبا بنات

تبون نصيحتي وضمان لنجاح عملية الصدر
سواء تكبير او تصغير اوشد

الدكتور جمااااااااااال جمعة

أو أمير الجراحين

الدكتور عبدالله السلمااااااااااااااااااااان

لاتخاطرون تروحون لأحد غيرهم

موفقين ..

توتوه
08-01-2008, 02:06 AM
اب

اسيرة احساسي
08-23-2008, 11:06 AM
كيفكم يافراشات ان شاء الله بخير ومبارك عليكم الشهر كل عام وانتو بالف خير وصحه وسلامه
انا عضوه جديده بس في المشاركات والتسجيل ولا انا عضوه متابعه بس من بعيد لبعيد

معليش خواتي الكريمات انا ادري انو الموضوع قديم جدا بس حبيت استفسر عن بعض الاشياء من البنات اللي سوو عملية تجميل الانف عند الدكتور بشار
لاني مسويتها من تقريبا شهر وما اعرف ولا وحده سوتها عشان اسالها
يعني من ناحية الورم والشكل العام للانف
وخاصه اني كنت طلبت من الدكتور انو يكون شكل الانف مستقيم يعني سلة سيف على قولتهم عشان كان عندي بروز واضح جدا في عظمة الانف من فوق
وطلبت منو مايرفع لي ارنبة الانف زي اللبنانيات بس نحت وما اشفت انو مرفوع والحمدلله كويس بس مو ملاحظه الاستقامه المزبوطه اللي كان نفسي فيها
اشوف في بروز واضح في ارنبة الانف والغضروف ومكان العظمه لسى زي ماهو اقول يمكن ورم واجي احسو بس احسو عظم وما ادري اذا كان هذا الشي غلط او طبيعي
بنات بليز اللي مرت بنفس تجربتي وعند الدكتور بشار بالتحديد انها تجاوبني
ادري طولت عليكم بس اتمنى القى وحده تجاوبني
واهنيكم مجددا بالشهر الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات
ودمتم بحب وخير وسعاده

متى الأيام تجمعنا
09-22-2008, 07:47 AM
رفع

روزالين
09-26-2008, 03:40 PM
حبيبتي العمليات-التجميلية الغير ضرورية- محرمة
فيها تغيير لخلقة الله الأصلية
وبعد كشف للعورات بدون حاجه طبيه

وإنتِ حره

حبيبت الضابط
11-02-2008, 01:17 AM
اب وياريت الي سوو عمليات خاصة تكبير الصدر يقولو لنا ايش صار معهم وبالعااافيه للجميع

** نسيت انساك **
11-02-2008, 08:17 AM
ياقلبي ابدا مانصحك بالدكتور بشار البزرة
انتبهي تضيعين فلوسك عنده .. انا مسويه عنده انفي
وشغلة مثل وجهه .. انتبهي من هالنصاب

أمونا
11-06-2008, 01:09 PM
كيفكم يافراشات ان شاء الله بخير ومبارك عليكم الشهر كل عام وانتو بالف خير وصحه وسلامه
انا عضوه جديده بس في المشاركات والتسجيل ولا انا عضوه متابعه بس من بعيد لبعيد

معليش خواتي الكريمات انا ادري انو الموضوع قديم جدا بس حبيت استفسر عن بعض الاشياء من البنات اللي سوو عملية تجميل الانف عند الدكتور بشار
لاني مسويتها من تقريبا شهر وما اعرف ولا وحده سوتها عشان اسالها
يعني من ناحية الورم والشكل العام للانف
وخاصه اني كنت طلبت من الدكتور انو يكون شكل الانف مستقيم يعني سلة سيف على قولتهم عشان كان عندي بروز واضح جدا في عظمة الانف من فوق
وطلبت منو مايرفع لي ارنبة الانف زي اللبنانيات بس نحت وما اشفت انو مرفوع والحمدلله كويس بس مو ملاحظه الاستقامه المزبوطه اللي كان نفسي فيها
اشوف في بروز واضح في ارنبة الانف والغضروف ومكان العظمه لسى زي ماهو اقول يمكن ورم واجي احسو بس احسو عظم وما ادري اذا كان هذا الشي غلط او طبيعي
بنات بليز اللي مرت بنفس تجربتي وعند الدكتور بشار بالتحديد انها تجاوبني
ادري طولت عليكم بس اتمنى القى وحده تجاوبني
واهنيكم مجددا بالشهر الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات
ودمتم بحب وخير وسعاده

هلا اختي

انا كان عندي بروز في عظمة الأنف

ونحت لي إياها الدكتور البزرة

لكن ماصار مستقييييم

بعده فيه شوية بروز

مش ورم

وصار لي تقريبا 3 سنوات الحين

ماعجبني شغله

جدا عادي

مش محترف ولا فنان

dalia_d
11-10-2008, 08:50 PM
انا عاملة عملية عند الدكتور بشار البزرة من شهر وماشا الله الأنف مره مره يجنن ... وكل ماشافني لاحظ ان صار احلى ،،،
يده نظيييييييفه في العمليات ...

ام التوينز
11-10-2008, 10:49 PM
البزرة طاح كرتوا كثير ماسار احد يمدحوا زي زمان لاكن انا اسمع عن ابراهيم الاشعري بجدة في المحترفون كثير ناس تمدحوة ياريت الي جربت عملية شد البطن وتكبير الصدر تنورني الله ينورها

ام التوينز
11-10-2008, 11:10 PM
مرحبا بنات

تبون نصيحتي وضمان لنجاح عملية الصدر
سواء تكبير او تصغير اوشد

الدكتور جمااااااااااال جمعة

أو أمير الجراحين

الدكتور عبدالله السلمااااااااااااااااااااان

لاتخاطرون تروحون لأحد غيرهم

موفقين ..
فيدوني فينهم واي مستشفى بالمملكة وكيف اسعارهم وهل شطار في شد البطن لان توامي عدمو بطني:059:فيدوني الله يفيدكم

ام التوينز
11-19-2008, 03:21 AM
لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظاالمين

دمعة ألم8
11-19-2008, 04:20 AM
يابنات تكفون في ندبه في صدري تعتقدون الدكاتره التجميليين يقدروا عليها ياليت ماتطنشون

مشمشه
11-19-2008, 12:01 PM
انا سويت تضخيم صدر وشد بطن سويتها بالأحساء ورخيصه مره كلفتني العمليتين بس 12 الف ريال

وطبعا" الي سوا البطن الدكتور عبدالله السلمان والصدر الدكتور مصطفى ابوزيد ومشالله عليهم روعه روعه

ام التوينز
11-26-2008, 11:52 AM
اب

نووووونه
11-26-2008, 01:44 PM
اب

نووووونه
11-26-2008, 01:44 PM
بنات نبغى شي في الرياض

أمونا
11-26-2008, 07:17 PM
جماااااااااااااااااال جمعة ف الرياض

أمونا
11-26-2008, 07:25 PM
جماااااااااااااااااال جمعة ف الرياض

أمونا
11-26-2008, 07:29 PM
جمااااااااااااااااال جمعة في الرياض

أمونا
11-26-2008, 07:46 PM
جمااااااااااااااااال جمعة في الرياض

بنوته زي العسل
11-26-2008, 07:50 PM
اب

ام التوينز
11-27-2008, 03:02 PM
طيب جمال جمعة باي مستشفى ؟؟

أمونا
11-28-2008, 09:23 PM
مركز مايز الطبي

امي بدنيتي كلها
11-28-2008, 10:35 PM
بنات انى ابغى اش افخاذي والاوراك

عزي سمو ذاتي $$
11-28-2008, 11:47 PM
أمونا حبيبتي وش السالفة مره تمدحي بشغل بشار البزره وأنو اعجبك ومره تذمي شغله

بنهاية المطاف تنصحين البنات فيه ولا لا

ويعطيك الف عافيه يالغلآآآآآآآآآآآآ

ام التوينز
12-06-2008, 12:00 AM
اب

حنونةجدة
12-06-2008, 12:50 AM
وحتى انا ملاحظه امونا مره تمدحيه ومره تذميه اخررررر كلام؟؟؟
علعموم بنات انا سويت عنده لي الحين ست ايام وبكره راح افك الجيس ولسى ماادري كيف شكلو بكرا رح اقولكم كيف
وبصراحه كثير راحزا عندو ومدحوه وشفتهم بعيني مررررررررا تمام
ادعولي يطلع معايا كويس ويزبط

aimorh
12-06-2008, 01:06 AM
طيب حبيبتي مشكوره

aimorh
12-06-2008, 01:08 AM
مشكووووووووووووره

ام التوينز
12-06-2008, 03:34 AM
علعموم بنات انا سويت عنده لي الحين ست ايام وبكره راح افك الجيس ولسى ماادري كيف شكلو بكرا رح اقولكم كيف
يارب يطلع كويس ويعجبك يارب وطمنينا

Aljamilah
12-06-2008, 06:45 AM
والله يابنات جده مانتوا هينات
طلعتوا تحبون عمليات التجميييييييل
اذا جيت جده بتسنع

أمونا
12-06-2008, 08:17 PM

هلا اختي
انا قلت العملية اللي سويتها عنده عادية جدا

صيح ماخترب أنفي
لكن ماضبطه مثل ماحبيت

يعني احس انه مش محترف

وبعد فترة حسيت ان انفي ماتغير

بصراحة ماحبيت شغله ابدا

واللي قاهرني فيه

الممرضات من كثرمايمدحونه ويغروني
وطلع شغله ولاشي

والأسعار الزايدة ماتستاهل

يوم شفت الدكتور اللي اللي عندنا قد إيش محترررررررررررف وأسعاره مرررة معقولة بقوة

لكن شغله عن جد روعه ومحترف

طلع بشار البزرة ولالالالالالالالالالالالالاشي

حنونةجدة
12-06-2008, 10:00 PM
هلا بنات الحمدلله رحت فكيت الجبس اليوم وابشركم طلع شئ ماشاءالله صحيح مبوزحبتين شوي بس هم قالوا مع التمارين والوقت راح يرجع كانو طبيعي ويزبط

ام التوينز
12-06-2008, 11:34 PM
والله يابنات جده مانتوا هينات
طلعتوا تحبون عمليات التجميييييييل
اذا جيت جده بتسنع
مرغم اخاك لا بطل صدقيني مضطرة لان بطني جدا مترهلة بعد التوام والقيصرية ماكانت كذا وانا اكرة المستشفيات والدكاترة ومرغمة وجوزي يبغاني ارجع وانا عروسة ووزني مثالي لاكن الترهل ومع رضاعة التوام سار في صدر اكبر من التاني يارب رحمتك معالمي كلها اتغيرت

ام التوينز
12-07-2008, 06:45 PM
اب

ملاك الكون 2
12-07-2008, 10:13 PM
والانف الطويل ماهو علاجه ...؟

ومنهو الجراح الممتاز في الرياض يا حلوووين

ام التوينز
12-09-2008, 04:35 AM
اب

ام التوينز
12-11-2008, 09:44 AM
لاالله الا الله

امي بدنيتي كلها
12-12-2008, 01:24 PM
استغفر الله

امي بدنيتي كلها
12-12-2008, 01:26 PM
لا اله الا الله

امي بدنيتي كلها
12-12-2008, 01:27 PM
اللهم اغفر للمومنين والمئومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

امي بدنيتي كلها
12-12-2008, 01:28 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلي وسلم على رسول الله

أمونا
12-12-2008, 02:17 PM
جمعة مباركة

dalia_d
12-15-2008, 03:04 PM
بصراحة مافي زي الدكتور بشار البزرة بالانف شغله رااائع وعن تجربه ، فاللي تبغى تعمل انفها ما تروح غير عند بشار ....

ام التوينز
12-16-2008, 06:30 AM
ابغى تجارب لشد البطن وتكبير الثدي تكفووون

ام التوينز
12-17-2008, 02:09 AM
اب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0