المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش شريتي من الصيدليه؟ عطينا تجاربك

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

عاشقة الحياة2
11-20-2008, 01:04 AM
بسألكم كريم أولاي بالتوت ايش يسوي بالبشره وكيف نتائجه

بنثر لك ورودي
11-20-2008, 01:09 AM
انا رحت الصيدلية البارح واخذت..
صابونة فرنجنتي.. للمنطقة الحساسة..
صابونة البابايا 4 في 1
صابونة البابايا 5 في 1
الصابون المغربي مع الليفة
شامبوا صانصليك لتجديد الشعر التالف..
كيم فيداوت للخلطات
وكريم الجلوسيد الاحمر
الاسكينول بالليمون..

واقي الشمس اولوفيرا بقوة 25
والصنفرة بالمشمش نايتشرز باونتي..
وكريم جونسن
وكريم سودوا..

ماقدرت احط الصور سوري لاني تو جاية من الممشى تعبت ..

منيتي اسهر معك ليله
11-20-2008, 04:38 AM
بنات بسسالكم ..الله يسسعدها الي ترد علي ...

بيزلين ..وهملايا ..مين اسستخدمتها ..وايش الافضل ..وكم اسعارها ..

للانو انا ودي فيها ..

اممممم

انا اعششق الصيدليه بس مششكلتي اني احتار فيها مرره ههههههاي نص وقتي يروح على الحيره ..المهم اخذ منها ..

كريم فازلين (الي حطوه البنات)الوردي مررره حلو حتى للاظافر يجنن ..ودي استخدم زبدة الكاكو الجديد بس للان ماسمحت لي الفرصه ...اممم وكمان عندي اساسي الجلسرين والجليسوليد .عششان الخلطات وكذا ..
اممممم وكمان صابونة البابايا مررره حلوه ..وملح اليوكو (بس ماعجبني ماعرفت استخدمو الصراحه )..
اممممم زيت جونسون مرررررره حلو مرطب خطيررررر...
وطبعا معجون اسناني مااستغني عنووو (سنسوداين )احسسوووو ناسبني مرره ..

ياحلوين ردو عليه طيب ....لاتطنششوني اوكي ..

نجود24
11-20-2008, 07:48 AM
مشكورات القمر المنير وشكولاته ودانه الهنوف

بنتي نظر عيني
اتمنى فادوك الاخوات
انتا مااستخدم الفوط اليوميه
لكن اغلب اللي يستخدمونها المتزوجات ,,, عشان الافرازات يعني

كذا سمعت :)

دانة الجوف سمعت اولاي ورق التوت واقي من الشمس بس اللي اعرفه انه مايفتح ابد فقط مرطب

وحياك

نجود24
11-20-2008, 07:51 AM
عاشقة الحياة

جاوبتك فوق :)

منيتي اسهر معك ليله
ماعندي خلفيه عن سؤالك ممكن الاخوات يفيدونك

ام وليدويوسف
11-20-2008, 10:13 AM
الموضوع
راائع
وحظي بمتابعه قويه
طبعا للي يسالون عن وش افضل بين هملايا وبيزلين بيزلين افضل وهملايا حلووه للبشره الجافه
وبيزلين عندهم منتجات غيير
عندهم كريما تتبييض ومرطب الشفايف
وكمان مزيل العررق اللي الكل يمدحهه ويبيض بعد
هملايا المقشرات وكريمات الترطيب رووعه واللي بالصبار ريحتها حلووة
اما عن اولاي انا لي اكثر من 9سنوات استخدم اولاي
ما يفتح لكن يعطي ترطيب ويفتح البشره ويعطيها نضاره كانك حاطه كريم اساس ناعم وخفيف
والله يوفق الجميع

~* أم ألمـــــا *~
11-20-2008, 11:23 AM
:0124:مرحباااا.. أختي نجود
أغراضي كتيرة جدآآآآآآآ .. ومنها فازلين جلسوليد ملح الحليب للجسم اسكنول وصابونة البابايا وكلين اند كليربالحبيبات لتقشير الوش و كريمات ماركة الهملايا وديتول للعناية الشخصية ومناديل معقمة للمناطق الحساسة والكثيرالكثير:0124:

رمش الحسا
11-20-2008, 12:48 PM
بنات بسسالكم ..الله يسسعدها الي ترد علي ...

بيزلين ..وهملايا ..مين اسستخدمتها ..وايش الافضل ..وكم اسعارها ..

للانو انا ودي فيها ..

اممممم

انا اعششق الصيدليه بس مششكلتي اني احتار فيها مرره ههههههاي نص وقتي يروح على الحيره ..المهم اخذ منها ..

كريم فازلين (الي حطوه البنات)الوردي مررره حلو حتى للاظافر يجنن ..ودي استخدم زبدة الكاكو الجديد بس للان ماسمحت لي الفرصه ...اممم وكمان عندي اساسي الجلسرين والجليسوليد .عششان الخلطات وكذا ..
اممممم وكمان صابونة البابايا مررره حلوه ..وملح اليوكو (بس ماعجبني ماعرفت استخدمو الصراحه )..
اممممم زيت جونسون مرررررره حلو مرطب خطيررررر...
وطبعا معجون اسناني مااستغني عنووو (سنسوداين )احسسوووو ناسبني مرره ..

ياحلوين ردو عليه طيب ....لاتطنششوني اوكي ..

انا جربتــ هيمالايـأأأ بصراحه روعه
الشامبو والماسكـأااتــ وكريم حب الشباب وفي اشياء كثيرهـ رووعه بس وربي ماتذكر بالضبط الاسعار ومو مكتوبين على العلبه بس الاسعار عاديه
اما بيزلين ماجربت الا مزيل العرق .. وعادي وفتح لي المنطقه شووي وسعرهـ بـ12 تقريبآآ
وانصحكـ تجربينـ فازلين الي بزبدة الكاكاو بصراحه مره حلووووووو وماركة فازلين غنيه عن التعريف..:)

ساهرة الليالي
11-20-2008, 12:54 PM
موضوعج يهببببل واالله ياقلبي
والله ياليت يثبتونه
لي رجعه الحين ماني فاضيه
بسسسسس حبيت اعلق ع الموضوع
ومشكووووووووووووره من جد والله ياقلبي

مصاصه حمره
11-20-2008, 01:46 PM
افضل حل لك منتجات نتروجينا
الغسول
وكمان مضاد حيوي موضعي اسمه ميداسين للتعقيم على الحبه تحطي منه مرتين ثلاث مرات باليوم
وعندك بعد اذا خفت الحبوب جل رتين اي
تستمرين عليه شهرين متواصله
تقشرين كامل وجهك
رح تلاحظي تزيد الحبوب مررره
لكن بعد كذا تختفي وتصفى بشرتك
وتطلع حلووه
وانتبهي من نوع الماكولات اللي تاكلي ابعدي عن الشوكلاتات البيبسي وكمان المكسرات والاكلات الدسمه
ولا تتعشي او تتغدي وتنامي
واغسلي كيس المخده كل يومين
وغطوتك بعد
وحتلاحظي انه ا تخف
واشتري كريم الفيتامينات من الصيدليه
حلوو ويخلي بشرتك مشرقه
لا تحطي زيوت على وجهك لانها تفتح المسام
وان حطيتي تجنبي الخدود والانف
ومنطقه الذقن
وان شاء الله اكون افدتك :084:

يسلمووووووووووووو يا قلبو اي والله افتدتيني بس نيتروجينا مجربته من قبل ما ناسبني اول مره تمام ثاني مره زيد لي الحبوب

وكريم رتن A استخدمه صار لي سنتين ماش نفس الحاله طول ما استخدمه يجنن ومن اشوف بشرتي صفت و اتركه ارجع اعاني زي اول شكلي هلمره بجرب اللوشن لأنه اقوى شي وان شاء الله يجيب نتيجه ومثل ما قلت راح ادشن نفسي من جديد لأن كريماتي خلصت :020:

وبشتري المضاد اللي قلتي عنه مع كريم الفيتامينات بس ممكن توضحين لي هو اكثر ايش اسمه وكم سعره ويعطيك يارب على قد نيتك ودربك خظر :010:

مصاصه حمره
11-20-2008, 01:54 PM
يأختي انا انصحك فيها وربي خطيرة( ديب كلين مع فيزيبلي كلير )

تقصدي النيتروجيا ؟؟؟
يا قلبو انا مشكلتي منتجات جونسن اند جونسن ونيتروجينا ما تفيد معاي ظنتي انهم يحتوون على الكحول والكحول ما يناسب بشرتي
فقلت على خير بشتري منتجات الهمالايا كامله مع الكم شغله اللي قالت عنهم الاخت او وليد ويوسف

وانشاء الله امشي على نصايحها ودربك خظر :010:

جرحتني الليالي
11-20-2008, 02:57 PM
انا اموت بالصيدليه
اشتري شامبو صانصيلك والبلسم
احب سيروم الشعررررررررر
احب اشتري بندول
مقشر الخووووووخ واسكينول
ديتول العنايه الشخصيه
غسول كير فري ومنااديله
معقم يدين ديتول
فازلين لليدين
مرطب لابيلو
شرائح فيت
:)

الترف العتيبي
11-20-2008, 03:56 PM
قووووه يالغلا ..
اولا اشكررج على الموضوع خيتوو رووعه الفكرة ..
امممم بصراحه انا جربت من الصيدلية
" شامبو نيزورال للقشرة " انصح اللي تعاني من القشرة فيه ..
واختي بعد شرت من الصيدلية منتج من منتجات
" روك " كان لشد البطن والخصر روووووووووعه شوي عليه ..
في اشياء والله كثير فادتني بس ماتحضرني الاسماء انا طالعه الحين للصيدلية ولي وقفة اقوولكم فيها شاللي شريته واللي تبيني اسال لها عن شي انا حاضررره ..
الـترف العتيبـــــي

ام كونه
11-20-2008, 04:58 PM
الصيدليات مو ربحانه لا من ورانى:072:نحب نهتم بروحنى شنسوي:070:
الغسول الي استخدمه يوميا جونسن للبشره الحساسه
واستخدم لازالة المكياج...ليدي كير هو غسول في نفس الوقت يعجبني لان عيني حساسه جدا
وستخدمت كريم مثل اولاي لتوحيد اللبشره لان عندي مناطق بسيطه فيها اثارللحب لكن ما فادني
وستخدم مرطب فازلين لجسمي مع صنفره اي نوع لاني اغير كل فتره
واذا ذكرت شي ثاني قلت لكم

قطوة سودا
11-20-2008, 05:22 PM
قطة سوداء وكل البحرينيات
وين ألاقي منتجات بيزلين في البحرين
صيدلية رويان

بنثر لك ورودي
11-20-2008, 05:31 PM
منتجات بيزلين روعة الصراحة انا استخدمت منها كريم تمدد الجلد حلو والصابونة تبعهم مرة حلوة والدكتورة بالصيدلية يمدحها كثير يقول لانها اعشاب طبيعية مو مواد كيماوية

قطوة سودا
11-20-2008, 05:36 PM
قطه سوداء الله يجزاك خييير خيتووو

شسمهانا بشرتي مرهقه وفيهاشوي حبوب مرره قليله
ابي شي ينظفهاويشيلها (:

وصابونه ليكساتبييض الركب؟
اممم مادري والله بالنسبة للبشرة يعتمد على نوع بشرتج اذا كانت جافة ولا دهنية>> بس عموما ماء الورد حلو لكل انواع البرشرة يخليها موردة و فرش>> حطيه في بخاخ و رشي كل يوم الصبح و الافضل تحطينه بالثلاجه لان البرودة تنعش الوجه و تحرك الدورة الدموية>> الله يادكتووورة

صابونة ليكاس اذا قصدج البابايا>> اذا تبين نتيجة لازم تستخدمين معاها ليفة محترمة>> اما قفاز بودي شوب (موجود بماركس اند سبنسر بعد) او الليفة المغربية>> بس الليفة المغربية تتفركين فيها بعد ماتغسلين الصابون اما القفاز مع الصابون >> و شوفي السواد الي ينزل:0144: و ركزي عالركب بالفرك بس لاتنسين الترطيب بعدها و الافضل بيبي اويل لان الجفاف راح يرجع السواد

و هاذي صورة القفاز بما ان الموضوع بالصووور
http://www.thebodyshop-usa.com/images/bathpc/pd_bath_gloves_coral.jpg

Aum Dana
11-20-2008, 10:25 PM
صيدلية رويان
مشكووووووووووووووووووووورة

عشق المراسيل
11-20-2008, 10:37 PM
قطوووه يعطيك العآآآآآفيه ياقلبي الله يسعدك دنيا وآخره
ويحقق مرادك يارب ^^!

توني راجعه من الصيدليه ولقيت الصابونه وشريت الليفه
^^

اجرب وارد لك خبر ان شاء الله

وبنزل شنو شريت ان شاء الله بعدين

برووب

سوير أم شعر قصير
11-20-2008, 11:39 PM
بنــآت بالله عليكم بسألــكم ،، انا جربت ركسونا مرررره خطيرر لاكن لما جيت بشتريه قالت لي اختي اسالي الصيدلي هو يحبس العرق ويسكر المسام وطبعا الي كذا موزين ولما سالته قالي ركسونا من هالنووع وعقبها هووونت وبطلت اشتريه
لاكن نويت اشتري من ماركة بيزيلين ؟؟ لاكن مدري ودي اسال فيه احد جررررررربه ولا لأأأأأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او اذا فيه غيررهــ نوع حلوو بليز ردو على ياحلوات

رمش الحسا
11-21-2008, 12:11 AM
هـلا سوير
انا جربتــ بيزلينـ وفتح لي المنطقه شووي وكويس مافيه شي ^ ^
وعندي بعد مزيل عرق من دوف بالخياار هذا بصرآآحه حــلوووووو انصحكـ فيه..

سوير أم شعر قصير
11-21-2008, 12:24 AM
تسلمييين يارمش على افادتك لي

ماقصرتي ياعمري

همسه 99
11-21-2008, 01:42 AM
اب

البرنسييسه
11-21-2008, 08:36 PM
up

ضُـوًى
11-21-2008, 11:19 PM
اب

Aum Dana
11-21-2008, 11:41 PM
للرفع

رمش الحسا
11-22-2008, 12:54 AM
آآستغفر الله العظيم..

غ ــــلاي غيرツ
11-22-2008, 01:48 AM
صرااااحه موضوع رووووعه...
بذكرلكم الاشياء اللي جربتها..
صابونة بيزلين روووعه للوجه...ومزيل عرق بيزلين روعه ويفتح المنطقه...
وكريم فازلين الوردي للأظافر واليدين مممممتااااااااااز
وكريم فازلين زبدة الكاكاو للجسم يجننن....
وجليسوليد طبعا
وفيه كريمات استخدمتها في خلطه للمنطقة الحساسة روووعه يابنات مالي اسبوع عليها واحسها فتحتها...
مرهم فيسودين مع كريم بتنوفت.مع جل ايرياسن 4% مع كريم دوف الوردي..<<<جربوها وادعولي...
وكريم اولاي بالتوت البري روعه
ولي عودة ان شاء الله

اسطورة دلع
11-22-2008, 01:51 AM
موضوووووووووووووع يهبل ويجنن وجدا مفيد
بصراحه انا اللي استخدمه دايما وابدا :
جميع منتجات ديتول من المعقم والمناديل والبخاخ المعطر والجل المعقم تبع اليد والصابون وكله
استخدم مناديل جونسون لازالة المكياج للبشره الدهنيه
واستخدم زيت جونسون للجسم ولحركتات تانيه
استخدم شامبو بانتين والكريم تبعه وفاشكول بالصبار
اما بالنسبه لوجي استخدم جميع منتجات نيفيا فيزاج
وايضا اسكنول الخيار
وطبعا على هذا كله ماء الورد شي اساسي في حياتي لوجهي في الصباح والمساء وقبل المكياج
وارش جسمي كمان
وبس سلامتكم :02:

**الهنوف**
11-22-2008, 08:48 AM
:076::076::076::076::076::076::076:

bayaan
11-22-2008, 11:50 AM
يعطيك العااااااااااافيه يااااااااقمر

موضوعك راااااااائع ومهم لكل وحده فينا وحلو التعاون

بهالشغلات وتكون الوحده عندها فكره عن مكنونات

الصيدليه وماتعج به رفوفها وان شاء الله لي عودة بمافي

جعبتي

بنثر لك ورودي
11-22-2008, 05:26 PM
انا رحت البارح وشفت منتجت الهمالايا وشفت قناع الطين مدري شدني نفسي اجربه من جربته تفيدنا؟؟ وهل منتجات الهمالايا افضل من بيزلين لان بيزلين مرة روعة؟؟

ابتسامة الدموع
11-22-2008, 11:22 PM
موضوع رائع
ولي باااااااااااااااااااااااااااك

سوير أم شعر قصير
11-22-2008, 11:48 PM
بكره ان شالله بروح للصيدليه وبجيكمم بالي شريته
^_^

اجهلك
11-23-2008, 01:29 AM
يعطيكم العافيه يابنات
وخصوصا موضوع صيدليه ياسلام ياسلام تدخلين عالم ثاني وتنسين نفسك

احلى منكم
11-23-2008, 01:55 AM
:096:
هاذي مستحضراتي من الصيدلية لعيوووونج يالغالية>> بس اعذريني ماحطيت الاسعار لاني ماركز عليها
http://www.viewpoints.com/images/review/2008/135/9/1210776962-8276_full.jpg
مجموعة جونسون طبعا انا حطيت بس الشاور جل لاكن المجموعة كلها خطيييرة ان كان شاور جل ولا لوشن ولا بيبي اويل ريحته جناااان اللافندر فعلا استرخااااء و الزيت يصلح للمساج وااااو
صابونة بابايا ليكاس هاذي للتنظيف و الفرك تطلع البلاوي كلها و يفضل استخدامها مع قفاز بودي شوب او الليفة المغربية و ريحتها حلووووة>> طبعا هاذي ماستغني عنها كلما تخلص اشتري منها
http://itemimg.auction.ph/2007/01/12/47968/10759621/134174.jpg.c
ملح الحليب يوكو سبا اتعب و انا اقول رووووووووووووعة و في منه ملح البابايا و الخيار و التمر الهندي كل واحد ريحته احلى من الثاني و لما تتفركين فيه تشوفين بشرتج تللللللللمع و تحسين انج وحدة ثانية>> للامانة انا ماحسيت انه يبيض لاكن اللمعه و النظافة كفاااية
اسكينول طبعا صديقنا كلنا انا جربت الليمون و ارتحت له و بعد جربت العادي الابيض>> جربته لكل مكان بجسمي بقطنة تفركين عدل و تشوفين السواااااد في القطنة انا انصدمت لما شفت الوسخ الي طلع من ابطي وععععععععععععولا رقبتي تفشلت حتى اشوف القطنة هاذه و انا اذبح روحي تفريك في الشاور
http://images.ciao.com/iuk/images/products/normal/420/product-68420.jpg
لصقات بوند للرؤوس السودا عجيييبة لما تشيلينها تشوفين الوسخ الي كان في المسامات كللله لازق فيها بس لما تشيلينها بتصيحين من الالم
http://www.glow.ca/Glow/GlowDocs.nsf/Images/PR-TORO-6MWKUZ/$File/04_09_fructis3_lrg.jpg
شامبو و بلسم فروكتيز وااااااااااااو يخلي الشعر مووووووووووووويه من النعومة على قولتكم اكثر شامبو ريحني حبيت اخبركم عنه
قناع الطين هيمالايا طبعا للبشرة الدهنية شي خيااااااااااااااااال ينظف بظمير>>> لاكنه يحررررررررررررق تحسين ويهج يشب ناااااااااااااااااااااااار لانه يفتح المسامات لاكت بعد شوي تخف الحرارة و تشوفين المسامات ترمي الدهون الي فيها و تصير على شكل نقط و بقع دهنية >>> باختصار تشوفينه بعيووووونج و اهو ينظف
http://www.kenanaonline.com/figureGet.php?t=2&fgID=1118579901&arID=12409http://www.shop.pyramidbeautysupply.com/images/1181324335829208015708.gif
طبعا الجلسرين و الجلسوليد مافي احد يستغني عنهم سواء للخلطات ولا بروحهم
مزيل عرق نيفيا بيرل روووووعة مادري ليش حبيته بس من لما استخدمته ماحبيت ابدله ماضايقني في شي و حتى بعد ماتشيلين الشعر مباشرة تحطينه مايحرق و ريحته ناااعمة و مايسبب سواد
http://www.fastmoving.co.za/fmcg-suppliers/personal-care/beiersdorf/labello/mainpicback.jpg
مرطب شفايف لابيلو اموووووت فيه و احلى شي جربته الورد بس ماعاد لقيته>> و الحين صار لابيلو قلوس و مرطب يعني زادو عليه لمعة عجييييييييبة خذيت الفراولة عجبني وااااايد>> اما الي فيه لمعة لؤلؤ ماعجبني حسيته مثل الطحين على شفايفي
كريم بيزلين مكبر الصدر استخدمته مرتين ماشي حاله
http://www.geocities.com/meemei9779/fucidine15gx1_thankyou
مرهم فيوسيدين روووووووعة لكل شي خصوصا بعد الحف او الحلاوة و يفيد لحب الشباب و اي شي>>>> لدرجة ان الببغاء الي عندي كانت تعرج لمدة 6 اشهر و مافاد معاها دوا البيطري و كنت خلاص مقتنعه انها عاهة مستديمة و لما دهنت لها فيوسيدين مرتين بس ماشالله طابت و صارت تمشي مثل الحصان>> هههههههههه مادري هالسالفة شنو دخلها بموضوعنا بس حبيت اثبت لكم ان فيوسيدين معجزة طبيه ^__^
http://users.atw.hu/pszori/pszori/pic/elocom.jpghttp://www.free-consultation-rx-prescription-refill.com/images/Retin-A.gifhttp://www.drug3k.com/img/eldoquin_14704_1.jpg
الخلطة السحرية رتن ايه و الدوكين و الكوم شريتها الاسبوع الي فات و تاكدت من الصيدلي اذا عادي اخلطهم قال لي اي عادي المفروض تخلطينهم مع الكوم لانه يمنع تهيج البشرة و سئلته اذا اخلطهم وقت الاستخدام و لا اخلطهم في علبة و احفظهم>> انتو عارفين احيانا الادوية تتفاعل مع بعض>> قال لي عادي حطيهم بعلبة مع بعض مايصير شي>> و الحين صار لي 4 ايام استخدم الخلطة بالمنطقة الحساسة اشوف تفتيح خفييييييييييييف و البشرة ابتدت تتحسن و الحمدلله مافي احمرار ولا حكة وماتقشرت للحين مادري اذا راح تقشر بعدين ولا لاء
و طبعا زيت اللوز المر للجسم و زيت اللوز الحلو للشعر ابد ماستغني عنهم
اخخخخخخخخخخخخخخخ تعبت هاذه الي ذكرته حاليا و انشالله اذا طرا على بالي شي راح ارجع موضوعج الحلو
:096::038:بطلع اخذ زيهم

مصاصه حمره
11-23-2008, 10:58 AM
JUSTE 4 UP

ابي اسأل منتجات بزلين اعشااااااااب لأن ناويه اشتري الصابونه مع منتجات الهمالايا ا

فرصه مجنونه وسعيده
11-23-2008, 12:16 PM
موضوع يجنن ومفيد اتــــــــــمنـــــــــى انه يتثبت للفائدهـ وتشكري صاحبة الموضوع.....

ضُـوًى
11-23-2008, 08:09 PM
اب

رمش الحسا
11-23-2008, 09:17 PM
الي تسال عن الهمالايا انا جربته وانصحك فيه ومنتجاته احلى من بيزلينـ

مصاصه حمرهـ..ايوهـ بيزلينـ منتجاته طبيعيه..

البطه الرايقه
11-23-2008, 10:44 PM
انا اعشق الصيدليات والمكتبات وابو ريالين واشتري منها بكل ضميييييييييييييير مافيه شي محدد

قطوة سودا
11-23-2008, 11:44 PM
انا رحت البارح وشفت منتجت الهمالايا وشفت قناع الطين مدري شدني نفسي اجربه من جربته تفيدنا؟؟ وهل منتجات الهمالايا افضل من بيزلين لان بيزلين مرة روعة؟؟
اذا تبين قناع الطين انتبهي انه لازم يناسب بشرتج
انا الي عندي يناسب البشرة الدهنية و المختلطة
اذا بشرتج جافة او حساسة بتحترق>> لانه حااااااار يفتح المسام بالغصب و يعصرها

بس اتوقع في منه انواع شوفي الي يناسبج

سوير أم شعر قصير
11-23-2008, 11:46 PM
اليوم رحت الصيدليه

اشتريت كريم دووف المرطب واشتريت كريم فازلين الي بزبدة الكاكاو وفازلين للعنايه باليدين والي بالعنايه بالقدمين >ماخليت منه هالفازلين شئ خخخخخخخ

واشتريت صابونه دوف وصابونة بابايا
واشتريت ملح الحليب مع صابونته
واشتريت كريم جرجنز طبعا هذا اختي تحبه عشان كذا جبناه وبجربه بعد معها خخخخخخخخ

وبس ^__^

قطوة سودا
11-23-2008, 11:53 PM
بنــآت بالله عليكم بسألــكم ،، انا جربت ركسونا مرررره خطيرر لاكن لما جيت بشتريه قالت لي اختي اسالي الصيدلي هو يحبس العرق ويسكر المسام وطبعا الي كذا موزين ولما سالته قالي ركسونا من هالنووع وعقبها هووونت وبطلت اشتريه
لاكن نويت اشتري من ماركة بيزيلين ؟؟ لاكن مدري ودي اسال فيه احد جررررررربه ولا لأأأأأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او اذا فيه غيررهــ نوع حلوو بليز ردو على ياحلوات
انا جربت بيزلين الاصلي>> يعني الي بدون ريحة>> و على اساس انه يبيض بس ماشفت فرق عادي لاكن ريحته كانت تنرفزني لانه مو معطر و شوي ثقيل يسوي طبقة و مليت منه ماخلص بسرعة و انا وحدة احب اغير
و بعدين شريت الي بريحة الورد هم ريحته غثتني ماكملت عليه و شريت ماركة ثانية

عموما هو زين مايضر ولا يسبب حساسية خصوصا بعد الحلاوة مريح عيبه الوحيد ريحته الي تنرفز>> يمكن الناس يتقبلونها ماقدر احكم

بس انا بصراحة الديودرنت الوحيد الي اقدر اقول ثبت عليه و كلما خلصت علبة شريت نفسها>> نيفيا اللؤلؤ>> و حتى الاصلي ممتاز
طبعا استخدم الرول اون>> السبراي فيه كحول و يسبب سواد و يحرق بعد الحلاوة و الاصبع يسوي طبقة شمعية توسخ الثياب و احسه مثل الوسخ

قطوة سودا
11-23-2008, 11:56 PM
اليوم رحت الصيدليه

اشتريت كريم دووف المرطب واشتريت كريم فازلين الي بزبدة الكاكاو وفازلين للعنايه باليدين والي بالعنايه بالقدمين >ماخليت منه هالفازلين شئ خخخخخخخ

واشتريت صابونه دوف وصابونة بابايا
واشتريت ملح الحليب مع صابونته
واشتريت كريم جرجنز طبعا هذا اختي تحبه عشان كذا جبناه وبجربه بعد معها خخخخخخخخ

وبس ^__^
الحمدلله على السلامة سويرة حلوووة اغراضج تشجع على النظافة
ابي اسئلج الفازلين بزبدة الكاكاو جربيه و عطينا رايج فيه >> فيه ريحة ولا بس ترطيب؟

سوير أم شعر قصير
11-24-2008, 12:02 AM
هلا وغلا قطوووووووه
فازلين الكاكاو لا حلووو مرره على الجسسم بذات على القدم احس بسرعه رطبهاااا ومو مره ثقيل كانه كريم مو مثل الفازلين العادي
اما الفازلين الي نفس شكل الكاكاو لاكن لونه وردي مررره حلو على اليدين ينعم لاكن ريحته عاديه مافيه ريحه مميزه له

ومشكورررررررر ياعمري على ردك انا بصراحه شفت كثيرين يمدحون ديود رنت نيفيا والرول حق دووف بجرب وبشوف وش الي يناسبني ^_^

ايه صح نسيت لاقولكم شئ شريته خخخخخخخخخخ

شريت ديتول جل منظف للجسم مررره ريحته حلوووه مكتوب عليه جل الاستحمام المعقم اكتيف
لون علبته كحلي غامق مو شفافه لاكن ريحته رووعه بدال الصابونه حقت ديتول بستخدمهاااااا @_@

الفجرالندى
11-24-2008, 12:52 AM
اهلين............للوجه مجموعة اولاي ×صنفرة المشمش×الاسكنول اليمون ×ROCحق السلوليت وااااااايدممتاز×صابونةابازيرللتخسيس×الصابون السائل من دوف بالخيار×بديل الزيت من بانتين برو×منظف الوجه من جونسن ×زيت جونسن البرتقالي ×مطول الشعر من عبد الصمد القرشي بصراحة يطول×صابون المطقة الحساسة لوكريما×ملح الحليب×زبدةالكاكاومن فازلين×فازلين حق القدم ×مجموعة المغربي×صابونة البابايا والصنفرةمن بودي شوب
:090:×وسلامتكم:090:
اختكم الفجر الندى

نسرين ومايا
11-24-2008, 03:56 AM
أخيرا خلصت الصفحات والحين دور ي ابغ اقلكم شو بستخدم:0154:
1)للشعر بانتين مرة حلو للشعر المصبوغ
مع بديل الزيت والبلسم
2)استخدم حمام الزيت فاشكول بالثوم مرة حلو ينعم الشعر انصحكم فيه ومستحيل اغيره
3)استخدم الفازلين العادي للشفايف وادكها بالفرشاة والجسم قبل مااستحم بساعة وبعدين احط زيت جونسون الموف ريحتة مرة حلوة وفعلا يخلي الجسم رطب لدة يومين مرة احب حتى لما اسوي مساج.
3)ديتول كمان حلو استخدم السائل لليدين اما الباقيم ماجربتها.
4)جونسون رغوة منظفة للوجه لاتسبب الجفاف حلو للتظيف كل صباح.
5)صابونة دوف بالخيار حلوة
6)اوميجا بيل اف هو قناع بالخيار للوجه مرة حلو استخدمة مرة بالاسبوع
7)DS Botanics اشتريت بالصدفة من جيان مرة حلوة عبارة صنفرة للجسم خلاصات طبيعية من اللافيندر التوت السينتيلا) وفي منتجات كاملة حطينها لها لوحدها بزاوي بس انا اخذت هذا بجرب مرة حلو
8)وعندي شئ مرة حلو وصيت زوجي يجيب ليا ويسأل الصيدلي عن شئ للمنطقة الحساسة ينظفها بدون مايسودها ويكون طبيعي مايضر هو غالي واللة 55 او 83 والله اعلم نسيت علبت طويلة دائرية لونها ليمون فاتح واسمةMALVA مكتوب عليه 1x4 مستحضر منظف ظاهري برائحة الورد يستعممل بصفة يومية .
9)ice gel vidal هذا اشترية من جيان جهت الشامبوهات وهو صابون للجسم انصحكم تستخدموه هو حلو يخلي الريحة للجسم حلو وينعش الجسم مرة انا احط بالبانيو يخلي الريحه مرة حلو بالليمون وانعناع وفي بالبرتقال العلبة طويلة وكل وحدة ملون بنفس لون الفاكة بالثلج
10)واستخدم الفازلين الاورنج لليدين والاظافر وكريم دوف
11)استخدمت كريم اولاي بالتوت ومااعجبنب احس موخفيف عالوجه وشكراااااااااااااااااااا
اتمنا انكم تستفيدوا زي مااستفدت منكم.:072:

فل صبيا
11-24-2008, 04:42 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/132952834515295484.jpgهذا كريم للشعر روعه شفته في العنايه بالشعر وحده كاتبه عنه

البرنسييسه
11-24-2008, 12:06 PM
مرااااااااااااحب<<:038::038:

امس كنت بالصيدليه وجيت اوريكم وش اللي شريته>>:085:

قناع الطين من هيمالايا اليوم حطيت منه روعه قليله فيه والله صارت بشرتي حلووووووه..

http://www.arab-x.com/up/uploads/images/www_arab-x_com_b06685691e.jpg

كريم فازلين بزبدة الكاكاو ختييييييييييير<<

http://www.arab-x.com/up/uploads/images/www_arab-x_com_a3f6a9e3f0.jpg

مناديل جونسون لازلة المكياج مره حلوووووه<<

http://www.arab-x.com/up/uploads/images/www_arab-x_com_ca7b8fc534.jpg

وكنت بشتري اسكينول الليمون بس ما لقيت الا بالخيار ,,قهرررر:059:
وبسسسسسسسس...

رمش الحسا
11-24-2008, 12:13 PM
/
/

<<متآآبعه:)

وحيدة بحياتي
11-24-2008, 01:22 PM
اب
اب

البرنسييسه
11-25-2008, 03:59 AM
حبيت افيد الاخت <<بنتي نظر عيني>>
بخصوص فوط كيرفري
انا استخدمها صراحه مره روعه للايام العاديه غير ايام الدوره لان انا تخرج مني افرازات وهذي

البرنسييسه
11-25-2008, 04:03 AM
وهذي مفيده اذا كان عندك افرازات مايحتاج تغيرين الاندروير كل شوي
انا احبها لوقت الخرجات بصراحه تنقذني دايم بالشنطه

**الهنوف**
11-25-2008, 07:28 AM
صباحكم عسل جميعا"
البارحة رحت للصيدلية وشريت :076:لاني من زمان مارحت لها شريت أشياء تكفيني للسنه الجاية<<<:061:
1-شامبو +وبلسم غارنية
2-جل ديتول للاستحمام
http://tbn1.google.com/images?q=tbn:WppNbU17ZR4-kM:http://www.albayad.com/001/0012.jpg (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.albayad.com/001/0012.jpg&imgrefurl=http://www.albayad.com/rekt.htm&usg=__qpNN4ujHOKZDr_2CgDrc-whyNvY=&h=269&w=308&sz=46&hl=ar&start=1&tbnid=WppNbU17ZR4-kM:&tbnh=102&tbnw=117&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25AC%25D9%2584%2B%25D8%25AF%25D 9%258A%25D8%25AA%25D9%2588%25D9%2584%26gbv%3D2%26h l%3Dar)
3-فاشكول باالثوم
4-كريم سودو
5-شرائح فيت الشمعية صراحه روعة واحلى من الحلاوه
6-ديتول
7- غسول وفوط كيرفري
http://img134.imageshack.us/img134/8593/washbb2.jpghttp://img126.imageshack.us/img126/3356/freshmd7.jpg

ولي عوده أكمل الاغراض بس بروح أفطر وراجعه:0152:

رمش الحسا
11-25-2008, 09:27 AM
/
/

للرفع:)

ee07
11-25-2008, 08:29 PM
يابنات انا شريت من الصيدلية صابون مغربي من منتجات وادي النحل وهو السائل موصابون احد مجربه

البرنسييسه
11-26-2008, 02:40 AM
up

قطوة سودا
11-26-2008, 05:43 PM
للرفع

واااااااااااااااااي اغراضكم حلوووة ابي اروح الصيدلية

ناوية على فازلين>> بس كلهم عجبوني مادري اخذ الصبار ولا الفازلين متحمسة لهم بقوووة

و باخذ حلاوة

و بيبي اويل

خل اجمع لي كم غرض زيادة>> مع اني موب محتاجة>> عشان اروح الصيدلية و ارجع بشغلات حلوة

بنثر لك ورودي
11-26-2008, 07:12 PM
انا الصراحة صرت مغرمة بمنتجات بيزلين هههه
الان صار عندي الصابونة تبع بيزلين مرة تجنن نعومة حلوووة
وكريم تمدد الجلد بالعسل..

وبودرة للجسم تمنعالاحتكاك والاحمرار ومضادة للتعرق انا اخذت بالعسل طبعاً
ومزيل العرق من بيزلين يبيض المنطقه ومضاد للتعرق وهو للبشرة الحساسة..
واخذت ديتول للعناية الشخصية عجبني من وصفكم له لسة ماجربته..
واخذت ليفة للجسم للصنفرة وحدة للظهر خاصة وحدة للجسم كامل واخذت القطن اللي شكلو دوائر ونوعية ثانية اللي تكون كالقطع الدائرية للمسح للوجة..

عاطله1
11-26-2008, 07:58 PM
حمام زيت فاشكول للشعر روووووعه واحبة وينعم شعري حييييل

عاطله1
11-26-2008, 08:01 PM

مناديل ديتول المعقمة

منيتي اسهر معك ليله
11-27-2008, 12:12 PM
للرفع

HANOo"
11-27-2008, 12:56 PM
؟

احلى منكم
11-27-2008, 01:34 PM
صرااااحه موضوع رووووعه...
بذكرلكم الاشياء اللي جربتها..
صابونة بيزلين روووعه للوجه...ومزيل عرق بيزلين روعه ويفتح المنطقه...
وكريم فازلين الوردي للأظافر واليدين مممممتااااااااااز
وكريم فازلين زبدة الكاكاو للجسم يجننن....
وجليسوليد طبعا
وفيه كريمات استخدمتها في خلطه للمنطقة الحساسة روووعه يابنات مالي اسبوع عليها واحسها فتحتها...
مرهم فيسودين مع كريم بتنوفت.مع جل ايرياسن 4% مع كريم دوف الوردي..<<<جربوها وادعولي...
وكريم اولاي بالتوت البري روعه
ولي عودة ان شاء الله
هلا شكل الخلطة حلوة الله يعطيك العافية

عاطله1
11-27-2008, 02:39 PM
للرفع

ريمية مامثلها ريمية
11-27-2008, 06:50 PM
يجنن الموضوع

همسه 99
11-27-2008, 07:42 PM
موضوعكم روعه ليت المو ضوع يتثبت

مو كل شوي ادوره بين الصفحات

موضي بنت مضاوي
11-27-2008, 09:40 PM
موضوع رائع

البرنسييسه
11-27-2008, 10:03 PM
ررررررررررررررررفع

وتين السعودية
11-27-2008, 10:13 PM
رفع

همسه 99
11-28-2008, 12:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله,,,

حمستووووني ورحت عالصيدلية بيتي الثاني مع أمي يوووه عذبتها معي:061:

>>>>>إخلصي مايبون قصة حياتك:028:

الموووهم بقولكم اللي اشتريته من الصيدلية وكنت ناويه عليه ومن فتره
\
اللي هو حبوب زهرة الربيع لأنه بشرتي تعبانه ودهنيه وكل يومين ناطه لي حبه:043:

وزيادة على كذا نحيفه قلت فرصه تسمنني:087:

واشتريت فازلين للأيدي والأظافر حلووو بصراحه كل شوي متدهنه فيه>>>طافه:061:

واشتريت موس الحلاقة جيليت احبه ومتعوده عليه

واشترين كلين اند كلير لإزالة الرؤوس السوداء حلو ماعليه توي باديه استخدمه

واسكينول بالليمون حبيب الشعب

وقطن

وغسول كيرفري

واشتريت فوط اولويز الليليه ابي اجربها:044:

وايش بعد ياربي:0148:

واذا تذكرت شي برجع اقولكم عالاشياء اللي اشتريتها واستفدت منها:048:

تحياتي:079:

بنثر لك ورودي
11-28-2008, 07:40 AM
رحت البارح واشتريت الكوكو بتر من فازلين يجنن حطيته على الاكواع والركب وخلها ناعمه وطرية بس ريحته كأنك شكولاته متحركة هههههههه

بنثر لك ورودي
11-28-2008, 07:44 AM
ايوا بعد اشتريت كريم فاتيكا للشعر الصراحة عجيب يجنن بالشعر من اول استخدام عجبني ولازلت متمسكه فية

Aum Dana
11-28-2008, 02:26 PM
انا أمس رحت شريت شوية أغراض
شريت غسول كلين اند كلير للتقشير اليومي
زيت صانسيللك للشعر الجاف
كريم جونسن للترطيب 24 ساعة
جلوسليد + لوشن فير اند لفلي فلت بخلطهم مع بعض
كريم فازلين الوردي لليد والأضافر خذيت الصغير حق الشنطة
اسكينول على ليمون
قناع من الهملايا للتفتيح البشرة على زعفران وكركم والألوفيرا
سكراب للجسم من ستي موريتس على توت
مرطب للشفاه من لابيبو على أفكادو
غسول من carefree بس مو مكتوب عليه طريقة الاستعمال اللي تستخدمه ياريت تفيدني مادري اذا في منه انواع بس هو مكتوب عليه الغسول الحميم اللطيف
ومشكورين مقدما بصراحة استفدت من هاي الموضوع بعض الأغراض ماكنت أستخدمها من قبل مثل الفازلين الوردي والغسول للمنطق الحساسة والقناع من الهمالايا

احلى منكم
11-29-2008, 12:54 AM
طيب شنو تحطون في الشنطة اقصد كريمات اشياء ماتستغنون عنها لان محتاجة احط كريم محتارة

مـع ــاني ღ الوفاء
11-29-2008, 02:05 AM
ااااااااااااب

ليه كذا
11-29-2008, 03:22 AM
الله يعافيكم ماقصرتوا..

ندوووي الحلوه
11-29-2008, 05:04 AM
اب
للحين ادور

بس اكثر شيء عجبني

كريمات الدوكين فور مع دبورساليك

لاي مكان غامق بجسمك

وادعو لي بالتوفيق :)

Aum Dana
11-29-2008, 06:38 PM
للرفع

دمعة ملاااااك
11-29-2008, 07:40 PM
لرفع

sadeem2
11-29-2008, 07:49 PM
اااااااااااااااااب
ايش رايكم في منتجات البحر الميت خصوصا الطينه

عجمية المدينة والطائف
11-29-2008, 07:56 PM
انا اليوم خليت الشغااله تجيب لي شغلات من الصيدليه..وطلبت منها ملح الحليب..بسس جآبتلي ملح الباباي لونه برتقالي يقول نفس المفعول..كيف الوحده.تستخدمه....؟
ممكتوب الجلد رطب يكون...ويفرك بشويش...وشلون افررركه..يعني وانا اتسبح في الحمام...؟

عشق المراسيل
11-29-2008, 10:42 PM
باااااااااتس ينطح بااااااتس ^^!

بسدح اللي شريتهم مع العلم ان في شغلات اخذتها من البنات من هنا
يعني الموضوع له فضل علي الله يجزاء صاحبته واللي اخذت من منتجاتهم الف الف خير ويحقق
مرادهم ان شاء الله

يلا نبداء ^^! بسم الله

اول شي بيبي اويل طبعا مايحتااااج

http://http://www.johnsonsbaby.com/images/products/product_35.jpg

وصابونه قطوه سوداء الله يجزاها خير ويوفقها روووووووعه بصراحه مع كريم كاب نتايجها ختيره
فتحت الركب عندي مع العلم انها غامقه ماكانت سوداء ^^ ماصرت استغنى عنها وعلى قولتها
لو خلصت ارجع اشتريها ^^>>بتسوي مثلها هع

هذي هي الصابونه البابايا

وكريم كاب من العطار مو الصيدليه بس اتوقع متوفر مره جنان سنفره

ومزيل عرق نيفيا رووعه ومايسود انا لي فتره عليه وريحته حلوووه

وشرائح الشمع من فيت

وسائل ديتول للجسم انا اخذ للبشره العاديه

وشامبو فركتوز سئلت البنات ونصحوني ^^!

http://images-cdn01.associatedcontent.com/image/A2509/250915/300_250915.jpg

وشريت سائل الصبار من فازلين رووووووعه يجنن كنت ابي بزبدة الكاكاو بس مالقيت وجات من الله
سمعت انه يسمر وحسيت على خويتي بعد بس ماجربته للأمانه
بعد ماتتحممين حطي بيبي اويل واذا طلعتي حطيه نعوومه فضيعه جاز لي صراحه ^^

مثل كذا بس لونه اخضر وصبار لحاله مو صبار وخيار الصبار لونه اخضر
اخر واحد بالصوره

وفازلين عادي للقدمين مع جرابات
تكرمون جميع

وغسول كلين اند كلير

وقطن عشان التنظيف ^^! مثل اللي بالصوره

عاد خاطري الحين بمضمضه للفم ريحتها حلوه ومغعولها كويس ببحث واشوف
وبفتامين جنسانا تحمست له بس للحين ماشريته ^^!

سوري عالاطاله

Aum Dana
11-30-2008, 12:00 AM
للرفع

ندوووي الحلوه
11-30-2008, 12:17 AM
اب

Aum Dana
11-30-2008, 12:35 AM
للرفع

نسائم الود
11-30-2008, 01:44 AM
موزوعك قميل

بالنسبة لمنتجاتي المفضلة

شامبو فروكتيز البلسم ماناسبني

حمام زيت بوناويل روووووووووعة مغذي للشعر

زيت بيبي جونسون

كريم من نكتار بالتوت البري خيااااااااال لونه بنفسجي فاتح

فازلين طبعا

جليسوليد

هذا اللي اززكره

ندوووي الحلوه
11-30-2008, 02:05 AM
اب

مــايــا
11-30-2008, 02:17 AM
ميس واوا

لاني استخدم مزيل عرق من نكتار بـ65 ريال مرررررررررررررره ريحته فواحة حتى لو ماكنت متعطره اللي يمر جنبي يقول وش عطرك وانحرج خخخخخخخخ

,,

هلا ياقلبي

ممكن تنزلين صورة مزيل عرق نكتار هذا احب الفواااح وش اسمه؟؟ ولونه؟؟ اوصفيه بالضبط وياريت الصوره

وهل هو يمنع ريحة العرق وانتي بكرامه مده ؟

فاتنة الجـمال
11-30-2008, 03:11 AM
اب

ابتسامة الدموع
11-30-2008, 06:08 AM
موضوع رائع ومفيد جدا

لايق الدلع
11-30-2008, 06:53 AM
موضوع روعه

لاحظت ان في اشياء محدده كلنا نستخدمها واولها الفازلين وكريم الجليسرين ... وشامبو فركتوز و منتجات الهيمالايا

انا توني شريت منظف يومي للوجه من دوف .. إلى الآن ماشفت اي تغير ماصار لي سبوع من استخدمته

وطبعا فازلين

وشامبو دوف

وسائل الاستحمام من ديتول

وسنفرة للجسم اسمها نايتشرز باونتي عجيبه

والباقي اغيرهم بين فتره وفتره حسب المزاج والحاجه

يعطيكم العافيه بنات والله موضوع محترم

موفقين

بنثر لك ورودي
12-01-2008, 02:57 AM
اب لعيونكم

ندوووي الحلوه
12-01-2008, 04:59 AM
اب

mais86
12-01-2008, 06:10 AM
اشتريت غسول كلير اند كلير للرؤوس السودا وطبعا كان منيح بس على فكرة الرؤوس السودا بتخف بوقتها وبس وكان سعره 5 دنانير اردني يعني تقريبا 7 دولار
واشتريت صابونه كلير اند كلير وبتجنن.. بعمري ما جربت صابونه أحسن منها وكان سعرها دولار ونص
وجربت مرطب كلير اند كلير وفعلا كان منيح وبيشتغل على أساس مبيض وواقي ومرطب وسعره 7 دولار
من يومين قلت أجرب كريم oley واشتريت منظف وواقي سعرهم سوا 10 دولار س لسه ما شفت نتائج

mais86
12-01-2008, 06:11 AM
وعلى بالي اشتري زيت جونسون والبودرة
بس عم بسأل عنه

منيتي اسهر معك ليله
12-02-2008, 06:50 AM
اختي قطوه سوداء بااساللك كيف خلطة الرتين اي ..والدكوين الي قولتي عنها باالبدايه ؟؟؟كيف نتايجها معاااااك ....
واممممم انتي ايش طبيعة بشرتك ..وسماء والا بيضاء ..لانو انا استخدمت الرتين اي لحالو (5)ايام ..وبعد الخمسه ايام احط الدكوين اسبوع ..وهاذي الخلطه ماشي حالها ..يعني ماتبيض مره ...انا مو بيضاء مره (قمحيه )تقريبا ...فاايش رايك ...ايوه وبششرتي جافه جدا جدا ..

انتظر ردك غلاااااااااي ..

بنثر لك ورودي
12-03-2008, 07:04 PM
اب لعيونكم

القمر المنير
12-03-2008, 08:53 PM
اهلين ..
امس رحت الصيدلية وشريت هالاشياء خخ

http://www.x5up.com/upfiles/67G26642.jpg (http://www.x5up.com/)

http://www.x5up.com/upfiles/98h26642.jpg (http://www.x5up.com/)

http://www.x5up.com/upfiles/nzA26642.jpg (http://www.x5up.com/)

http://www.x5up.com/upfiles/ghf26642.jpg (http://www.x5up.com/)

http://www.x5up.com/upfiles/eNs26642.jpg (http://www.x5up.com/)

http://www.x5up.com/upfiles/YBk26642.jpg (http://www.x5up.com/)

وبس .. :066:

مرام 17
12-03-2008, 09:25 PM
انا شريت من مجمع تجاري

فاكول بالثووووووووووووووم

مرام 17
12-03-2008, 09:28 PM
واسكينوول بس موبالليموون بالبابايا بخمسة ريال

مرام 17
12-03-2008, 09:29 PM
والفاشكول اعتقد بتسعة وثلاثين ريال

مرام 17
12-03-2008, 09:32 PM
وشرائح الشمع من فيت

بنات ا ش رايكم فيها ؟؟؟؟

مصاصه حمره
12-03-2008, 10:00 PM
باك من جديد

انا اغراضي في منها الجديد وفي منها القديم وفي منها اللي على طول وما تشاهدونه الان استخدمه حاليا ً
http://up.qatarw.com/get-12-2008-m4irgywd.jpg (http://up.qatarw.com)

1_ بيوريه للأنف للزيوان طبعا ً استخدمه للضرورات القصوى فقط والله ناسيه سعره بس اظن بحدود اكثر من عشرين ريال

2_صابونة حبة البركه استخدمها لجسمي هذا االوالد جابه مدري من وين وكدري بكم ؟؟

3_اسكينول ما استخدمه كثير بس قبل المكياج كتنظيف هذا كمان مع الوالد شريته مدري بكم سعره

4_اولاي كمان لما قبل المكياج وفي النهار واذا طلعت طبعا ً الوالد شراه لي بـ 14

5_حليب منظف الهمالايا حلو لإزالة المكياج اظن بحدود الـ 18 ريال

6_ صابونة بزلين حلوه كان عندي حبو صغيره على الجبه ما راح إلا يوم استخدمتها ما زلت مستمره اول مره اجربها اممممم نسيت والله بكم كأنها واذا ما خاب ظني بـ 18 ريال

7_مرطب لشفايف (الوفيرا)مدري كم سعره شريته مع مجموعه اغراض
8_هذا توني شاريته زيت فاتكيا للحد من تساقط الشعر وبصراحه انا من قبل استخدمت زيت فاتيكا العادي كان رهيب يطول الشعر بسرعه بس عيبه ان يتساقط وهذا ضد التساقط وريحته حلوه ومن اول استخدام عجبني ولا اعرف السعر

9_ لوشن للجسم توني شاريته اخذته على اساس انه بالفانيلا رجعت شفته بالقرفه انصدمت بس السبب اني كنت بالصيدليه وامي تدق علي تقول خلصي ومن العجله خذته بس ريحته حلوه قوي والقرفه معروفه بخاصية تطهير الجلد سعره بـ 14 ريال
10_ بانتين هو يستخدم قبل الشاور بس انا استخدمه بعد الشاور واذا استشور شعري حلو كثير وهذا ثاني مره اشتري منه والعلبه تتم مده طوييييييييييييييييييله لا اذكر السعر

11_كرستال للأستشوار الشعر مممم بحدود الـ 25ريال

12_ معقم لليدين بـ 5 ريال اظن

13_ كريم دوف بالخيار للشنطه بـ 7ر يال
استخدم الشبه بدل الديدورنت على طوووووووووول

وطبعا ً الرتن _ a بس نسيت اصوره
وسلام

Aum Dana
12-03-2008, 11:18 PM
للرفع

لحظات انوثه
12-04-2008, 01:45 AM
موضوع رائع

ندى الجوري2009
12-04-2008, 02:28 AM
روووووووووووووعه الموضوع وراح افيدكم قريب

رند أبو السعود
12-04-2008, 02:33 AM
اب لعيونكم

coffee312
12-04-2008, 05:45 AM
ابغى وحده تقولي وش افضل صابونه للمنطقه الحساسه جربتها من الصيدليه ؟

نجود24
12-04-2008, 11:31 AM
السلام عليكم

خلصت فلوسي على مقاضي العيد ونسيت الصيدليه :(

عموووووووووووووووما يااحلى فراشات يسلمو على تواجدكم هنا

مايا

هذي صورة مزيل الرائحة من مجموعه افتر تولف بنكتار
والله معاي مايطلع ريحة

7
7
7

نجود24
12-04-2008, 11:33 AM
http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/uploads/thumbs/a-83bac5776c.jpg (http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/view.php?file=83bac5776c)

نجود24
12-04-2008, 11:34 AM
سوري ياكوفي مااقدر افيدك
وان شاءالله البنات مايقصرون

girl_love4ever
12-04-2008, 01:23 PM
شريت كريم اولاي الليلي لتفتيح البشره بخلاصه ورق التوت

والغسوول اليومي من اولاي بعد بالتوت البري
اول مره استخدمهم...

احد جربها وشااف نتيجه

نجود24
12-04-2008, 04:34 PM
^
^
^
سوري ماابي احطمك بس يقولون ترطيب اكثر منها تبييض

مرام 17
12-04-2008, 06:30 PM
اولاي جربته مانفعني والله زااد الحبووب

دفنت قلبي
12-04-2008, 07:40 PM
استعملت حبوب هيردال + حبوب زيوت او زيت الاسماك + حبوب جي ان سي للاظافر والبشره والشعرر مو من الصيدليه من عندهم طبعا + كريم برشوت احيانا + كريم فاتيكا عاد انا لاعبه بشعررري بالصبغات لين قالي ارحمييييييييني ولي يمكن ع هالجدول 3 اسابيع احس شعري تحسن كثيير وفيه لوشن ااستعملت قبل شهررين للتساقط بس مذكر اسمه بس كان حلووو بس اذا تذكرت اسمه باكتبه والجلسريد مرطب خرافي انا مو حارمه نفسي من اي كريمات جرب كثييير ولا زلت اجرب مشان نفسيتي احب الرواائح تكون حلووه بس الجلسريد ترطيبه يستمر فترره طويله حتى لو غسلتي يدينك تحسين لساتهم رطبين بس ااحب استعمل شيء فوقهم معطر عشان الريحه تكون جنان والنعومه بس البنات كثير ماايحبونه عشان اللزوجه يمكن بس لو ضبطووا وضععهم ومااكثرروا ووعملوا زي المساج لانفسهم بعد ماايااخذون الشاور بحيث يمتص الجلد بعدين اللوشن اللي يحبوه كذا يجمعون نعووومه خيال وررائحه اروووع ومنتجات جونسووون كثيير حلوووه نعومه ورريحه بيبيات :072:

طبعا يابنوتات معرروف ان اي شيء فيه ريحه عطررريه بيسمررر واذا حطيتي زيت وررحتي الشمس بتسمررين وهالشيء عن تجرربه لانه كنت استعمل كريمات تفتيح وااستعمل زيت جونسون واطلع للجامعه احس اني سمرت شوي

see love
12-04-2008, 07:43 PM
الموضوع جدا ناااايس شكرا لصاحبته...

بس حبيت أسألك يا نجوووووووود عن مزيل العرق اللي من نكتاار اللي تقولين تفوح ريحته ؟؟
بكم سعره وهل هو يزيل رائحة العرق ولا يمنع التعرق ؟؟؟
وهل هو يسبب سوااااد في الإبط ولا لأ؟؟؟
وياليت تحطين صورته عشان نستفيد ....

وودي أسأل عن كريم الجسم المبيض من بزلين وصابونته اللي مستخدمين منتجات بزلين ياليت تخبرونا بنتايجهم مع تنزيل الصور ......

وودي أسألكم عن غسول كيرفري ومناديله للمنطقة الحسااااسة وين ألاقيه من جد عجزت ألقاااه دورت في كذا صيدلية ولا لقيته ياليت من فراشات الرياض يدلوني عليه ....

واللي استخدمت كيرفري وغسوال سيتيال وش الأفضل فيهم ؟؟؟

وبالنسبة لغسول العرايس روز فاج للمنطقة الحساسة من جربته فيكم ؟؟؟ أفيدونا مع تنزيل الصورة والسعر

وأرجو من كل الفراشات اللي جربت أي شيء من الصيدلية تخبرنا بسعره وبفايدته ولا تذكرون النتجات اللي عندكم بدون ذكر السعر وفوايده ...

بالنسبة لي انا على طووول عندي أولاي بالتوت البري منتج راااااائع يغذي البشرة ويخليها مشرقة دائما ولا أستخدمه إلا إذا عندي مشاوير وزيارات
وسعره 13 ريال

اسكينول بالليمون ينظف البشرة ويعقمهااااااا بـ5ريال

شامبو الفواكة فركتوز الأخضر مع البلسم تبعه منتج رااااااااااائع ينعم ويخلي الشعر موية وحرير ويقويه ويعطيه لمعة ....
من شهر وأنا أستخدمه ولا حسيت إني أحتاج للاستشوار بينما قبل مستحيل أطلع بشعري بدون استشواااااااااااااار والحمدلله مرتاحه عليه كثير ولا ودي أغيره ...
السعر كان عليه خصم من جيان بـ15 ريال
2 شامبو و 1 بلسم من الحجم الصغير ولا أدري بكم يبيعونه بالصيدليااااات .........

فازلين الوردي لليدين والأظافر حلوووو مرة ولا أدري بكم سعره ....؟؟؟ اخوي جايبه

وللأسف معرف شلون أنزل الصور ولا كاااان نزلتها لكم .............

وياليت ألقى ردود وإجابات على استفسارااااتي ....

ولكم جزيل الشكر والتقدير عالموضوووووووووع الفله وخااااااصة صاحبته ...
من جد يسلموووووووووو ياعسل ....

see love
12-04-2008, 07:46 PM
للرفع لعيونكم يافراااااااشات ..............

ضُـوًى
12-04-2008, 08:38 PM
انا من يومين بس كنت بالصيدليه أغراضي قربت تخلص ورحت أشتري

صابونة دوف => صديقتي في الحياه :066: ماكذبو لما قالو ربعها كريم مرطب تجنن وهذه صورتها
زيت بيبي جونسن روعه أستخدمه لوشن بعد الحمام سعره 22 ريال
بودرة بيبي جونسون رررررهيبه على الوجه بعد كل حمام او حتى لما تغسلين وجهك بنص اليوم بصابونة دوف حطيها على وجهك وشوفي النضاره والإشراق كأنك حاطه كريم أساس وبعد أسبوع شوفي كيف الشحوب يختفي :066:سعره 12 على ما أعتقد

ديتول الأخضرللعنايه الشخصيه => غسول للمنطقه الحساسه رووعه بس تاخذين منه ملعقتين في علبة مويا صحه وتمسحين فيها المنطقه مرتين او ثلاث مرات باليوم المهم تخففينه بمويا مو تحطينه على طول لأنه مركز سعره اتوقع 10 الصغير و15 الكبير

الدوكين فورت بـ 30 ريال توني مستخدمته لي يومين ان شآء الله تطلع نتايجه مرضيه
وكريم فازلين بالصبار لليدين رووووووعه بمعنى الكلمه كنت قبل ارطب يدي بجونسون بزبدة الشيا بس عندي هذا افضل بكثيييير صورته تشبه هذا بس لونه أخضر
http://i.ivillage.com/BS/products_shopping/glow/BS_Vaseline_366.jpg

وملح الحليب يجنن
سنفرة كاب => رووووعه موت استخدميها مره بس او مرتين بالشهر وحتى على الوجه تجنن
ولأنهم انذكرو قبل كثير مايحتاج صور
وترا كل الصور من النت وسلآمتكم :0126:

see love
12-04-2008, 08:49 PM
مرحباااا اختي باشا الغنادير ....
ودي أسألك عن سنفرة الكاب ؟؟؟
وش تسوي يعني فايدتها ؟؟؟
وشلون طريقتهاااااااااا وبكم سعرهااااااا ؟؟

وثانكس ؟..........

see love
12-04-2008, 08:50 PM
أب لعنونكم الحلوة ... . . ................

see love
12-04-2008, 08:53 PM
وكمان أب . .

ســــًٌُنـــٍِـكرٍس
12-04-2008, 09:05 PM
بناااااااااااات

اش رايكم في كلير سل (clearsil) اللي يجي في دعاااية في الام بي سي

من جد يشيل الحبوب في يوم واحد
للعلم انا عندي حبة وحده وثلاث اثااار بس منجد رااافعة ضغطي وابغى شي يزيلها

وكمان سألت في الصيدلية قال مافيه

وين ألقااااااااااااااااااااه

استخدمه ولا لأ...

أنتظركم ,,,,,,,

ضُـوًى
12-04-2008, 09:14 PM
مرحباااا اختي باشا الغنادير ....
ودي أسألك عن سنفرة الكاب ؟؟؟
وش تسوي يعني فايدتها ؟؟؟
وشلون طريقتهاااااااااا وبكم سعرهااااااا ؟؟

وثانكس ؟..........
هلآبك يالغلا هذه سلمك الله سنفرة ومبيض للوجه والجسم انا اخذها من العطار مدري اذا هي بالصيدليه او لا سعرها 35 ريال بس رووووووعه بالمره
مره او مرتين بالشهر لما تسبحين عرضي شوي جسمك للبخار يعني افتحي الما الحار لين تحسين انكتم الحمام بالبخار بعدها اخذي من الكريم وحطي على جسمك كله وحتى وجهك بس ابعدي عن العين وركزي على الاماكن اللي تحسينها غامقه واخذي الليفه وابدي ادعكي وللمعلوميه اي احد يقول الدعك بالقوه هذا ماعنده سالفه ! دعك الجسم بالليفه لازم يكون بالهون وبنعومه لأن الدعك القوي والعنف يسمر المهم اجلسي تقريبا عشر دقايق وانتي تدعين جسمك بعدها عادي اغسلي بالما الدافي والصابون واجلسي اخر خمس دقايق تحت مويا بارد عشان المسامات تتسكر وحطي لوشن وادعيلي :079:
وهذه صورته

نجود24
12-04-2008, 09:19 PM
والله ماادري وين ممكن تلاقيه ولااستخدمته بس روحي للصيدليات الكبااار

نجود24
12-04-2008, 09:20 PM
ياباشا الصوره ماطلعت

see love
12-04-2008, 09:25 PM
هلآبك يالغلا هذه سلمك الله سنفرة ومبيض للوجه والجسم انا اخذها من العطار مدري اذا هي بالصيدليه او لا سعرها 35 ريال بس رووووووعه بالمره
مره او مرتين بالشهر لما تسبحين عرضي شوي جسمك للبخار يعني افتحي الما الحار لين تحسين انكتم الحمام بالبخار بعدها اخذي من الكريم وحطي على جسمك كله وحتى وجهك بس ابعدي عن العين وركزي على الاماكن اللي تحسينها غامقه واخذي الليفه وابدي ادعكي وللمعلوميه اي احد يقول الدعك بالقوه هذا ماعنده سالفه ! دعك الجسم بالليفه لازم يكون بالهون وبنعومه لأن الدعك القوي والعنف يسمر المهم اجلسي تقريبا عشر دقايق وانتي تدعين جسمك بعدها عادي اغسلي بالما الدافي والصابون واجلسي اخر خمس دقايق تحت مويا بارد عشان المسامات تتسكر وحطي لوشن وادعيلي :079:
وهذه صورته

مشكورة اختي باشا الغنادير على المعلومات الحلوة وإن شاء ابشتريه قريب وبدعيلك ....
بس ليش ما استخدمه في الاسبوع مرة عشان نتيجة ؟أفضل ولا وش راايك ؟؟؟؟

بس انتي لاحظتي بياض وتفتيح من خلال كم مرة استخدام ؟؟

وثاااااانكس ياقلبي الله يرضى عليك ويوفقك وينولك اللي بخاااااااطرك قادر ياكريم يارب

see love
12-04-2008, 09:27 PM
نجووووووووووووووود ياعسل ممكن تردين على استفساراتي اللي بالصفحة اللي قبل بخصوص مزيل العرق من نكتاااااااااااااار ...

بانتظاااااااااااار ردك يالغلااااااااااااا

نجود24
12-04-2008, 09:27 PM
الموضوع جدا ناااايس شكرا لصاحبته...

بس حبيت أسألك يا نجوووووووود عن مزيل العرق اللي من نكتاار اللي تقولين تفوح ريحته ؟؟
بكم سعره وهل هو يزيل رائحة العرق ولا يمنع التعرق ؟؟؟
وهل هو يسبب سوااااد في الإبط ولا لأ؟؟؟
وياليت تحطين صورته عشان نستفيد

العفووو ياقلبي وتستاهلون كل الخير

عموما هو يزيل ريحة العرق وريحته فواحة وهو قال يبيض الابط مالاحظت بياض قوي بس حسيت المنطقه متحسنه
والريحة مررررررررررررررررره فواحة وفيه منه مجموعات

انااخذت من مجموعة افتر تولف لان ريحتها تهبل

سعره يالغاليه 65على شكل اصبع كبير
بس حجمه كبير ومن حلاته خلصته بشهرين

http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/uploads/thumbs/a-83bac5776c.jpg (http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/view.php?file=83bac5776c)

ضُـوًى
12-04-2008, 09:36 PM
see love
والله يالغلا انا من زمان استخدمه يعني ما ادري في كم يبيض لكن عموما من اول استخدام تحسين بروعته
وانا اقول مره او مرتين بالشهر منعا لأي نتائج عكسيه لأن عموما السنفره والتقشير وحتى الحمام المغربي مو زين المبالغه فيها لكن انا مثلا مره شلت بلزقة فييت الله لايعيدها وشوهت يديني صارت مثل البقع واضطريت استخدم الكاب تقريبا مرتين كل اسبوع عشان بسرعه تروح الآثار وفعلا بعد تقريبا شهر راحت الآثار من يدي

see love
12-04-2008, 09:37 PM
العفووو ياقلبي وتستاهلون كل الخير

عموما هو يزيل ريحة العرق وريحته فواحة وهو قال يبيض الابط مالاحظت بياض قوي بس حسيت المنطقه متحسنه
والريحة مررررررررررررررررره فواحة وفيه منه مجموعات

انااخذت من مجموعة افتر تولف لان ريحتها تهبل

سعره يالغاليه 65على شكل اصبع كبير
بس حجمه كبير ومن حلاته خلصته بشهرين

مشكورة ياغلااااااااااااي الله يسعدك ويوفقك يارب وينولك اللي بخااطرك ويرزقك من وااااسع فضله في هذي الايام المباركة ....

بس بسألك يالغاالية بس يزيل الريحة فقط يعني خلال استخدامة تعرقين !!! صح

طيب كم مجموعة عنده ؟؟؟ وش الروائح اللي موجودة عندة؟؟؟و 65 سعر المزيل فقط ولا المجموعة كلهااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟
واللي عندك بأي ريحة ؟؟؟

آآآآآآآسفة عالإزعااااااااااااج ياقلبي بس حبيت استفسر عنه زين قبل اشتريه...........
لك خالص التحايا والتقدير .....

see love
12-04-2008, 09:39 PM
مشكورة عزيزتي باشة الغنادير الله يحفظك يارب ....

see love
12-04-2008, 10:38 PM
اب اب لعيونكم يالغواااالي ...

ماودي الموضوووووووع يندفن .... خخخخخخخخخ

-كويتية-
12-04-2008, 11:11 PM
انا اليوووم رحت الجمعية وشريت
كريم اولاي بالتوت البري
وبدييل الزييت من بانتين (العنااية الذهبية)>>اعتقد اسمه جذي
وكرييم غسوول المسامات العميقة من اولاي بس الي بالصوورة غيير الي شرييته نفس شكله بس مكتوب عليه كريم مو غسوول
وتونك مزيل للرؤوس السوداء من كلين اند كلير
http://www.manekineko.us/catalog/images/product/cleanclear_blackheadclearing_enlarge.jpg
اممممممم واذا اتذكرت شي بحط لكم اياااه

الريم nono
12-05-2008, 01:05 AM
للرفع

الريم nono
12-05-2008, 01:06 AM
صلوا ع النبي

●صدى الحروف●
12-05-2008, 01:21 AM
عليه أفضل الصلاة والسلام

ظبية_الإمارات
12-05-2008, 01:31 AM
بصراحة الموضوع جدا حلو وصعبه أحط اللي أستخدمة تراه إلا وايد :042:

عشق المراسيل
12-05-2008, 02:21 AM
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الاحياء منهم والاموات

-كويتية-
12-05-2008, 04:25 AM
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

شماليه !!!
12-05-2008, 04:42 AM
روووووووووعه يسلمو

<لي رجعه

القمر المنير
12-05-2008, 11:53 AM
up

up

up

القمر المنير
12-05-2008, 11:55 AM
اي صح بناات

اللي سألت عن شرائح فيت الشمعية

انا استخدمت اللي لونها وردي على ريولي

استخدمتها تاريخ 27/10/2008 << ميلادي يعني خخ

ولليوم توه يطلع لي شعر خفيييييف وبعد مو في كل مكان ..
بصراحة وايد عجبتني ورحت بشتري مثلها ماحصلت وردي اخذت اصفر !!

في حد جربه ؟؟

"كلي حلآ"
12-05-2008, 01:48 PM
8 8
لا بالنسبة لي ما أشيل غير بالحلآوة ولا البراون
وإذا تهورت بالشفره <<اذا كنت مستعجلة

يسلمو ع الموضوع

أنا جربت ماسك كلين أند كلير روووعه

وغسول ومنشط الخلآيا

ديب كلير

ناااااااايس جربوه

مرام 17
12-05-2008, 02:35 PM
ااااااااب

بياض الثلج***
12-05-2008, 02:52 PM
up

-كويتية-
12-05-2008, 04:32 PM
up

قطوة سودا
12-05-2008, 04:42 PM
اي صح بناات

اللي سألت عن شرائح فيت الشمعية

انا استخدمت اللي لونها وردي على ريولي

استخدمتها تاريخ 27/10/2008 << ميلادي يعني خخ

ولليوم توه يطلع لي شعر خفيييييف وبعد مو في كل مكان ..
بصراحة وايد عجبتني ورحت بشتري مثلها ماحصلت وردي اخذت اصفر !!

في حد جربه ؟؟
انا جربتها ماعجبتني وايد الحلاوة احسن>> فيت تكسر الشعر ماتشيله من الجذور و يبقى نص الشعر اضطر اشيله بعدين بالمكينه>> و غير جذي ان تبرد بسرعة تضطرين تضغطينها على الجلد بقوة و تفركين عدل يالله تدفى و بعدين الشمع يتحرك من مكانه و تصير حووووسه
يمكن مميزاتها الوحيدة ان حجمها يناسب الساق يعني كلها ضربتين و انتي خالصة
اما لليد و البيكيني و الابط مايناسب حجمها اضطر اقطعها و استخدمها>> ترا اوفر و اصرف و اسهل للاستخدام
حتى الميني فيت الي هي للبيكيني اقطعها

عموما انا شاريتها من زمان و طاحت بجبدي بس الحين استخدمها اذا خلصت الحلاوة و كنت مستعجلة

قطوة سودا
12-05-2008, 04:48 PM
وودي أسأل عن كريم الجسم المبيض من بزلين وصابونته اللي مستخدمين منتجات بزلين ياليت تخبرونا بنتايجهم مع تنزيل الصور ......

وودي أسألكم عن غسول كيرفري ومناديله للمنطقة الحسااااسة وين ألاقيه من جد عجزت ألقاااه دورت في كذا صيدلية ولا لقيته ياليت من فراشات الرياض يدلوني عليه ....

بالنسبة لمنتجات بيزلين من تجربتي و من تجربة بعض البنات بالمنتدى ماحسيت انها تبيض بس انها لطيفة عالبشرة و ماتسبب حساسية ولا تهيج>> انا استخدمت المزيل فترة و مليت منه

غسول و مناديل كيرفري اذا مالقيتيها بالصيدلية شوفيها بالسوبرماركت الكبيرة مثل جيان و كارفور او الصيدليات المعروفة تلاقينها بقسم الفوط الصحية

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0