المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت تسال و خبيرة الاعشاب تجيب ..باذن الله

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6

سلسبيل6
02-06-2009, 05:12 PM
السلام عليكم..لو سمحتي ياخبيرة اولا انتي ماتستقبلين ع الخاص عشان كذا سويت موضوع..ثانيا أنتي فجعتينا يوم قلتي اننا خربانات وقلتي فيه علاج عندك....مت وأنا أدوره..ما دريت انك تبيعينه أحسب انه خلطة احنا نسويها..معليييش بنشتريها والله يجزاك خير بس مدري شلوون؟دورت بقوقل لقيت خبيرة اعشاب بمنتدى ثاني ونفس كلامك وتبيع ماني متأكدة هي انتي ولالا..وحاطة رقمها,,وأتصل دولي وغلط مدري مسكر..هذيك حاطة في توقيعها أنتي ماندري عنكيليت تفيديننا الله يعافيك اذا هي خلطة نسويها أو انتي تبيعينها بعنوان واضح ومستقل..لان حتى موضوعك الي في الحياة الزوجية الكل يسألوعلمينا هل فيها حلبة ولالا..وكم دورة نستخدمها...شــــــــــــــــــــــاكرة لك..عني ونيابة عن العضوات..أرجو من المشرفات ما يحذفون حتى نعرفويليت الرفع الى أن تطلع عليه خبيرة الاعشاب

سلسبيل6
02-06-2009, 05:26 PM
رفع

om_jana
02-07-2009, 02:29 AM
لو سمحتي .......
عندي خمول في الغده الدرقيه ومسببه لي ازمه ابغاك توصفي لي اي شيء يرفع معدل الهرمون
واهم شيء اني انحف لاني مليت من السمنه

سؤالي الثاني .........
الحين لي شهر اشرب ليمون وكمون على الريق ولا شفت اي نتيجه ....ابطل ولا استمر على الخلطه:042:

أم أميروميار
02-07-2009, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته
أختي العزيزه يوجد عندي لهوم للدووره وممتاز
ويعلم الله أنه شغل نظيف وينظف الارحام

و الاسعار تختلف على حسب العلبه

أذا تبغين عن طريق الخاص
شوفي موضوعي
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=839537

دلوعه الهوى
02-07-2009, 05:23 PM
حبيبتي انا متزوجه من سنتين و7شهور اول زواجي استخدامت حبوب منع الحمل لمده3شهوربعده حملت وسويت عمليه تظيف بسبب كيس مافيه جنين كان عمره تقريبا3شهور بعده جاني ضعف في البايض وقعت اعالجه لمده6شهور بعده احملت واستخدمت مثبتات والحمدلله ولت قيصري وجبت بنت وعمره سنه والحين معاي تكيس في المبايض والدوره ملخبطه معاي ياليت تعطيني علاج لضعف المايض وتكيس المبايض وتنظيم الدوره لانه تجيني مرتين بالشهر وابغى شي يضوق المنطقه لاتتاخرين حبيبتي انتظرك

خبيرة اعشاب
02-08-2009, 11:31 AM
ارجوا الرد السريع ولكم الشكر سؤالي هل بزر الكتان يعمل عقم انا قرات عن هدا الشىء في المنتدى افيدوني:0153::0153::0153:

عزيزتي بزر الكتان لا يسبب العقم
:0154::0154::0154:

خبيرة اعشاب
02-08-2009, 11:37 AM
السلام عليكم
اختي انا صوتي خشن
سمعت ناس تقول اكلي عسل عالريج
جربت ولا اكو فايدة يصير ناعم شوي ويرد يخشن
واحسه مبحووح ):
تكفيين قولي لي اي حل الله يخلييج ):::::

جربي السكر النبات

أم مـعـاذ آل مـغـيـرة
02-08-2009, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته0اختى ماهى فائده عشبه عباءه السيده وكيف شكلها وطريقه استخدامها

أم مـعـاذ آل مـغـيـرة
02-08-2009, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابنى يعانى من الامساك عمرة سنتين واربعه شهور 0يشرب حليب نيدو 0ماعندة شهيه0 ومتاخر فى النطق عن اقرانة

nour.91
02-08-2009, 05:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة خبيرة الاعشاب اود ان اسألك عن خلطه
بخصوص صديقتي
فهي متزوجه منذ 7 سنين ولم تنجب بعد, كما وانها تعاني من عدم انتظام في الدورة الشهرية
فأرجو الافاده
وجزاكي الله خير الجزاء

nour.91
02-08-2009, 05:03 PM
اختي وكمان انا عندي مشكله السمنة الزايده
واستعملت الطب الصيني وساعدني ولكنه مكلف وهو بيعتمد على دهون ودواء حب شرب يغلق الشهية ودواء شرب سائل لاذابة الدهون
فيا ريت لو في شي تقدري تساعديني فيه الله يكرمك ويجزيكي كل خير يا رب
عمري 18 سنة

mony06
02-09-2009, 09:04 AM
اختي حبيت اسال عن خلطة الكمون مع الليمون هل هي مفيده لاذابة الدهون ولا مضره
لاني سمعت انها كويسه جدا في التخسيس ولكن بتعمل تليف في الرحم وضعف المبايض وبالتالي اطراب في الدوره الشهريه هذا الكلام صحيح ...............
لاني استخدمتها لمدة 3 ايام وحسيت بمغص اسفل البطن ممكن يكون منها ولا بسبب
الغازات لاني قرأت انها تطرد الغازات ياريت تفيديني في ذلك واذا كانت غير مضره
كم مره استخدمها في اليوم وفي اي وقت انا كنت اشربها على الريق في الصباح
وافطر بعد ساعه
واذا كانت مضره ممكن استخدم ايه غيرها هل عصير الكرفس كويس؟

اسفه طولت عليكي بس الصراحه خفت من الخلطه وفي نفس الوقت عايزه استخدمها
لانها افادة بنات كثير ..........................:062:
وشكرا لجهودك

شمعة 2009
02-10-2009, 10:11 PM
السلام عليكم ارجوك انك تردين علي انا نحيفه مرره والحين حامل الشهر السابع ابي طريقه اسمن فيه في النفاس ابي اسمن انحرجت من الناس كل من شافني قال انتي نحيف احس اني تعقدت تكفين انتظر ردك انا الحين حاطه الامل فيك ابي حل ولك جزيل الشكر ودعوات من كل قلبي

((radwa))
02-12-2009, 06:23 AM
أختى الخبيرة لو سمحتى بارك الله فيكى عايزة وصفة مضمونة بإذن الله لزيادة الوزن بسرعة ولتطويل الأظافر عشان كتب كتابى الشهر الجاى بإذن الله ومش عايزة أركب أظافر ولو سمحتى عايزة وصفة لعلاج الاميبا

بالله ردى عليا

حلوة المشاعر
02-15-2009, 07:18 AM
الله يجزاك خير
سؤالي:1- الافرزات البيضاء مع الدورة والالم من منطقة خروج الدم؟
2- وقت اشتغل في البيت ثم انام اول ماضهري مايلمس الارض والى تقريباثلث ساعه احس ظهري من تحت بينقص بينكسر؟
الله يسعدك ويوفقك

الشيخة ألفت
02-15-2009, 11:45 AM
قرأت عن عشبة عباءة السيدة غذا استعملتيها شراب كاسة في الصباح والمساء لمدة عشرين يوم تعودين مثل البكر وتشد الجسم......
فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟!!
إذا كان صحيح تشد الجسم لا تؤثر على المعدة والامعاء والكلى ...وإذا انشد جسمي وانا اريد انزل وزني ...ينزل وزني؟؟؟؟!!!
لان المدربه الرياضية لاتستعملون تمارين شد الجسم الابعد نزول الوزن
وهل في عشبه أو وصفه طبيعية تقطع الشهيه
ولـــــــــــــــــــــــــك الشكـــــــــــــــــــــــــــــر

تكرونيه شقرا
02-16-2009, 11:21 PM
مرحبااااا
كيفكمـ يآدبدوبآآآتـ المهمـ ....

بصرآحه انا قريت خلطه وحبيت اشوف اذا هي صحيحيه والا خراابيط علشاان اتركهااا..
طبعا الخلطه هذي تنحـــــــــــــــــــــــــــــــــف ....

اللي هي كالتالي :
قرنفل-كمون-دارسين-شومر-ينسون
يخلطوون معـ بعض نفس الكمييه ويؤكل ملعقه صغيرهـ .... في اليوم
((طبعاًً أبغــــــــــــــى أتـأكد )))

الفتاة المؤمنة
02-17-2009, 01:06 AM
السلام عليكماتمنى تعطيني علاج لحالتي لاني تعبت انا عندي ( شرخ شرجي ) وطول معايه ايش الحل لانه مؤلم وجزاكي الله خير

قبيله
02-18-2009, 03:30 AM
يعطيك العافيه اختي ودي اسئلك عن الماش والسمسم الطحون ينفعون للفيهم سكر وقولون وغده لاني نحيفه ودي استخدمهم ومشكوره

خبيرة اعشاب
02-18-2009, 11:51 AM
ارجوكي اختي للاهميه بذره الكتان هل تؤثر مع علاج الحمل المنشطاات

ليس لها علاقة بالموضوع
و بزر الكتان لا يسبب العقم و لا يؤثر على الهرمونات

خبيرة اعشاب
02-18-2009, 11:55 AM
اختي ارجوك اريد شي للافرازت خاصه بعد الولاده احس اني تعبانه منها والف شكر
واذا ماعليك كلفه الله يعطيك العافيه بنتي 4 شهور معها كحه وبلغم ولا نفعت الادويه جزاك الله خير

بالنسبة غاليتي للرطوبة يا ليت اتشوفين ملف : خراب الرحم مرض الحياة الزوجية
و هذا الرابط
https://alfrasha.maktoob.com/showthre...=601289&page=4

اما فيما يخص ابنتك شافاها الله فيمكنك استعمال مغلي ورق الجوافة و الشومر و الخطمية
ورقة واحدة من اوراق الجوافة + 5 حبات شومر + زهرتين خطمية تغلى في كوب ماء و تبرد ثم توضع في الرضاعة و تشرب الطفلة حوالي 60 مللي مرتين في اليوم
و تحياتي :0154:

"جـــوري"
02-18-2009, 02:43 PM
دكتوره لو سمحتي بسألكي عن الكحة معذبتني ليها يمكن اسبوع ..ما ادري احس بش بحلقي,,شربت دواء وحبوب ولا فايدهــ ...ياليت تفيدينا الله يخليك

ســـــــSOSOـــارة
02-19-2009, 07:38 PM
ليش مارديتي عليا

anas1972
02-19-2009, 07:42 PM
http://www.4shared.com/dir/9706942/34589f93/sharing.html
كتاب كارلا للتغذية للتحميل اضغط هنا الرابط
لاتنسونا من الدعاء

شموخي سر غروري
02-20-2009, 09:27 AM
السلام عليكم
لوسمحتي يا خبيرة أرجوا منك أن تساعديني أنا أختي زواجها بعد 3 شهور تقريبا وتبي برنامج تمشي عليه ويعالج الأفرازات والرطوبة لانها تعاني منها وتعاني من ألآم أسفل الظهر مع الساقين مرتبطين مع بعض وياليت البرنامج يناسب البنات لأنها متخوفه من الأعشاب على كثر ماتسمع

عصفورة*سوسو*الحب
02-20-2009, 04:32 PM

عزيزتي الخبيرة

جزاك الله كل الخير على ما تقدميه لنا من فوائد

باذن الله أجد الحل عندك:042:

أعاني من الأكزيما في كلتا يداي منذ سنتين وربما اكثر قليلا:059:

عالجتها بالادوية وكانت تخففها فقط ولكنها لم تذهب

حاليا تركت الادوية لخوفي من مراهم وكريمات الكورتيزون وقررت الاتجاه للطب البديل

حاليا استخدم زيت جنين القمح اضعه على يداي

لا حظت فرق والحمدلله:020:

الان لا حظت ان اغلب جسمي بدأ بالجفاف مهما رطبته

وهناك بداية اكزيما في ركبتي اليسار

لذلك عندي عدة استفسارات::0148:

س1/ ماهو علاج الاكزيما في الطب البديل؟

س2/ أريد طريقة عمل صابون طبيعي لان جسمي اصبح جاف مع ان نوع بشرة جسمي عادية؟

علما بأن الحكة تأتيني عندما أتوتر أو أزعل ولا حظت احيانا عند أكلي للموز تحدث حكة

الان فقط انا اتناول حبوب هيستامين للتقليل من الحكة

ارجو ان تفيديني بطريقة عمل صابون طبيعي لانه مهم حيث جربت عدة صوابين من الصيدلية لكن للأسف لم تفيد

أرجو الاجابة علي عزيزتي حتى لو تأخر الرد لا مشكلة لكن المهم الاجابة لاني أعاني والحمدلله
:074:

جزاك الله كل الخير مقدما ورزقك من حيث لا تحتسبين:090:

ملامح القمر
02-22-2009, 01:36 AM
هل يوجد علاج لقرحة الرحم وضعف المبايض

salawy
02-23-2009, 04:42 AM
مرحبا ...........لوسمحتي عندي مشكله في بشره الوجه وهي حبوب ذات راس ابيض اعالجهابالادويه عن طريق دكتور الجلديه ولكن تختفي لمده اسبوع وترجع ثاني تظهر حبوب اخرى ولكن الدكتور بيقول هده الحبوب معناها البوخ (الحراره ) الي بالبطن لان اللسان لونه ابيض بيعني في مشكله بالمعده لازم تتعالج بالاول علشان يصفى الوجه ..........ارجوا من خبيره الاعشاب مساعدتي وافضل وصفه لنظافه المعده ولكي يصبح لسناني وردي طبيعي. ولكي جزيل الشكر

رووونه المزيووونه
02-24-2009, 07:45 AM
أعاني من مشكلة محرجة لايفهمها الطب الحديث وهي مشكلة الهوا في الأرحام (خروج صوت أثناء السجود) حيث أحس بدخول وخروج الهوا بالرحم علما أن آخر ولادة عندي من حوالي عشر سنوات وعمري الآن 29 سنة والمشكلة معي منذ الولاده والدم وقت الدورة لونه أسود ويخرج على شكل قطع لحم أعزك الله وأفرازات متواصلة يوميا أسأل الله أن يكتب على يديك الشفاء ويجزاك عني وعن المسلمين والمسلمات خير الجزاء وشاكرة ومقدرة كل جهودك

ذكريات*
02-24-2009, 09:11 AM
السلام عليكم
اختي جزاك الله خير حبيت اسالك عن الشبه
هل لها فوائد ؟؟

مفاهيمـ الخجل
02-24-2009, 06:40 PM
خبيره الاعشاب
الله يوفقك انا اعاني من زياده الوزن ووزني قبل اسبوع كان 97,8
وقريت بالصدفه ان اعشاب اليانسون,,والنعناع,,والبابونج,,الزعتر تساعد على نزول الوزن
سؤالي هل هذا الكلام صحيح؟؟
وماهو الزعتر اللي استخدمه؟؟
وماهي طريقه استخدام الاعشاب السابقه

deya1429
02-26-2009, 12:47 AM
مرحبا اختي ممكن سؤال ؟؟؟
هل الأدوية الحارة في النفاس تؤكل في الايام الاولى
اما الاخيرة بس ؟؟؟
ارجوووو الرد وشكرآآآآآآآآ

نونو2011
02-26-2009, 09:26 AM
الله يوفقج ويجزاج خير ويجعلج من اهل الجنه
سؤالي انا معاي ميلان فى الرحم والدوره ماتنزل عدل
ابي الحل الله يوفقج

ســـــــSOSOـــارة
02-27-2009, 08:51 PM
نفسي أفهم ليش ماتردييييين؟؟؟
والله زعلت"""""""

zxc2005
02-28-2009, 03:42 PM
انا عندى لو سمحتى يطالع لى شعر كثير في وجهى وبي حل حق هالموضوع علمنى انى سويت تحليل وعطتنى دكنوره ادويه ولكن لم ناستفد من شي

توكه كووول
03-01-2009, 01:30 AM
اختي خبيرة الاعشاب
بغيت اسالك هل فعلا البابونج والمراميه والارطماسيا تنحف؟؟؟؟
ياليت تعطيني وصفه للتنحيف مضمونه ومالها اثار جانبيه؟
وضحي لي كيفية الاستخدام وكم مره باليوم وكم المده؟
جزاك الله كل خير وجعلها بميزان حسناتك يارب

خبيرة اعشاب
03-01-2009, 09:53 AM
السلام عليكم..لو سمحتي ياخبيرة اولا انتي ماتستقبلين ع الخاص عشان كذا سويت موضوع..ثانيا أنتي فجعتينا يوم قلتي اننا خربانات وقلتي فيه علاج عندك....مت وأنا أدوره..ما دريت انك تبيعينه أحسب انه خلطة احنا نسويها..معليييش بنشتريها والله يجزاك خير بس مدري شلوون؟دورت بقوقل لقيت خبيرة اعشاب بمنتدى ثاني ونفس كلامك وتبيع ماني متأكدة هي انتي ولالا..وحاطة رقمها,,وأتصل دولي وغلط مدري مسكر..هذيك حاطة في توقيعها أنتي ماندري عنكيليت تفيديننا الله يعافيك اذا هي خلطة نسويها أو انتي تبيعينها بعنوان واضح ومستقل..لان حتى موضوعك الي في الحياة الزوجية الكل يسألوعلمينا هل فيها حلبة ولالا..وكم دورة نستخدمها...شــــــــــــــــــــــاكرة لك..عني ونيابة عن العضوات..أرجو من المشرفات ما يحذفون حتى نعرفويليت الرفع الى أن تطلع عليه خبيرة الاعشاب

السلام عليكم
اختي الغالية
طبعا بالنسبة للخراب فقد وضحت العديد من الوصفات و الخلطات المناسبة لعلاج مختلف حالات خراب الرحم و الهوا و تجدينها في الموضوع القديم ( الخاص بالاستفسارات النسائية بموقع الفراشة )
اما بالنسبة لخبيرة اعشاب بالمنتدى الثاني فانا لا اكتب الا في منتدى الفراشة و منتدى كويتي , و بنفس المعرف ( خبيرة اعشاب ) ,,,, و اقوم بتجهيز بعض الخلطات الخاصة بالنفاس و الدورة و خراب الرحم, و خلطات زيادة الوزن و النحافة .... الخ
الا انه في الآونة الاخيرة قد ظهرت بعض الاخوات اللواتي ينتحلن شخصيتي و يقمن ببيع خلطات و اعشاب باسمي في العديد من المواقع
لذلك اؤكد انني لا اكتب الا بمنتدى الفراشة و منتدى كويتي
و رقمي هو +96566142185
و تحياتي :0150:

خبيرة اعشاب
03-01-2009, 10:07 AM
لو سمحتي .......
عندي خمول في الغده الدرقيه ومسببه لي ازمه ابغاك توصفي لي اي شيء يرفع معدل الهرمون
واهم شيء اني انحف لاني مليت من السمنه

سؤالي الثاني .........
الحين لي شهر اشرب ليمون وكمون على الريق ولا شفت اي نتيجه ....ابطل ولا استمر على الخلطه

السلام عليكم
اختي بالنسبة لهرمونات الغدة فيمكنك مراجعة الطبيب لرفع جرعة الثيروكسين حتى تتمكني من تخفيف وزنك
اما بالنسبة للكمون و الليمون فهذه وصفة تساعد على تخفيف الغازات بالبطن و تحسين الهضم و ليس لها علاقة بانقاص الوزن
لحالات خمول الغدة لابد من اتباع برنامج تنحيف كامل , و كنت قد ذكرته في السابق و جربته العديد من ااخوات و لاحظن عليه فائدة كبيرة
اختي اولا العلاج يتطلب مدة 3 اشهر على الاقل و كوني واثقة اختي ان 99 % من الحالات الي جربوا خلطاتي استفادوا منها بشكل جيد جدااا خصوصا مع الانضباط التام

و الكورس يتكون من 4 خلطات كل واحدة اتجهزيها ابروحها :

الخلطة 1 :

لثتبيت نسبة الهرمونات في الجسم و تقوية عملية الايض ( حرق الدهون )

و تتكون من :

2 لتر خل عنب بلسمي

تضاف اليها الاعشاب التالية :

30 غرام من كل من : اكليل الجبل / الزعتر / المريمية/ نعناع حبق سعودي / شيبة / قرنفل /
1 عود دارسين
2 فص ثوم مقشر

تنقع الاعشاب في الخل مدة 7 الى 10 ايام يصفى بعد تلك المدة ثم يحفظ في علبة و تستعمل ملعقة متوسطة في كوب ماء قبل الوجبات

الخلطة الثانية :

عبارة عن بودرة تستعمل يوميا على الريق مرة واحدة في اليوم :

5 ملاعق كبيرة من بذور البقدونس
5 ملاعق كبيرة من السندروس ناعم
5 ملاعق كبيرة من مسحوق الشومر
5 ملاعق كبيرة من مسحوق الكتان
3 ملاعق كبيرة من الدباغ
3 ملاعق كبيرة من بزر القطونا غير مطحون

تمزج كل العناصر و تحفظ في علبة زجاجية لحين الاستخدام

الجرعة :

ملعقة شي صغيرة يوميا على الريق مع كوب ماء دافئ

شاي الاعشاب :

يتكون من التالي حوالي سكانه شاي من كل نوع :

اوراق بقدونس مجففة
ورق عنب مجفف
قشر قهوة
ورق تين
ورق جوز
اذريون
ارقطيون
اكليل الجبل
زهور لوف الاسد
مرقدوش

ثم نضيف قبضه من شواش الذرة و قبضة من الجعدة

تنظف الاعشاب و تطحن و تحفظ في علبة محكمة الاغلاق

الجرعة :

ملعقة متوسطة من الاعشاب تستحلب في كوب ماء مغلي لمدة 10 دقائق ثم تشرب قبل وجبتي الغذاء و العشاء مباشرة

الخلطة الرابعة :

عشبة الاسبغول
كوب ردة
كوب شوفان
نص كوب بزر كتان
نص كوب بزر قطونا
نص كوب سندروس

تطحن المكونات كلها

و تؤخذ منها ملعقة متوسطة مع 2 ملعقة كبيرة روب قليل الدسم قبل الوجبات ب 20 دقيقة او يمكن استعمالها كوجبة كامله

و تحياتي لج :0150:

توتة الزغنطوطة
03-01-2009, 10:53 AM
السلام عليكم

اختى العزيزه...

في الفتره الاخيره سارت تجيني دوخه دايمن...ومناعتي بدات تضعف..ع طول مسخنه ومصدعه..الخ...

الدوخه تبدا عندما اكل واحس بالشبع...ع فكره انا اكلي ليس صحي..وكل العائله تاكل منه لا ادري لمازا ياثر فيا انا خصوصن عن الاخرين!!
ولا اكل بيض او لحم..تقريبا انا نباتيه والاجبان والمعجنات فقط

لا ادري ان لو علاقه بالحاله النفسيه لاني سايره حساسه هذي الايام..

واي شي بيسير لي بيبان ع وجهي..بيسر وجهي مصفر وشفايفي بيضه ولون حول عيني..منجد انا مو عارفه ايش ساير..كتير بينفجعو فجاه باكون تمام ..فجاءه باصفر وادوخ واتغير لوني

فياليت لو تقدري تساعديني ببالعلاج الشعبي والاعشاب

وجزاكي الله خيرا

wedyan...
03-01-2009, 12:21 PM
السلام عليكم دكتورة
مشكلتي عندي ضعف شديد بالمبايض ومافي دورة
عمري 28 سنة متزوجة من12 سنة
اتعالج للحمل بعد 5سنين وعن طريق التلقيح الصناعي(غير طفل الانبوب او الزرع ) تم الحمل والحمد لله
بس من وقتها للحين ما في دورة تنزل بدون القرص المنظم
حاولت كتير وجربت اطباء للاعشاب كتير عنا بسوريا بس ما استفدت
من 15 يوم وصفتلي داية(القابلة القانونية)اشرب مغلي البقدونس مرتين باليوم
الله يوفقك دليني شو اعمل

توكه كووول
03-01-2009, 12:46 PM
اختي خبيرة الاعشاب

wedyan...
03-01-2009, 12:59 PM
بليز يادكتورة واذا سمحت ردي علييييييييييي

ســـــــSOSOـــارة
03-01-2009, 07:31 PM
طيب شكرا ع التطنيش لي شهر انتظرك و بالنهايه تردين عليهم وانا لأ ...
تسلمين

mony06
03-01-2009, 09:47 PM
وانا والله من زمان كاتبة وكل يوم ادخل اشوف الرد ما حد سال في

mony06
03-01-2009, 09:53 PM
اختي حبيت اسال عن خلطة الكمون مع الليمون هل هي مفيده لاذابة الدهون ولا مضره
لاني سمعت انها كويسه جدا في التخسيس ولكن بتعمل تليف في الرحم وضعف المبايض وبالتالي اطراب في الدوره الشهريه هذا الكلام صحيح ...............
لاني استخدمتها لمدة 3 ايام وحسيت بمغص اسفل البطن ممكن يكون منها ولا بسبب
الغازات لاني قرأت انها تطرد الغازات ياريت تفيديني في ذلك واذا كانت غير مضره
كم مره استخدمها في اليوم وفي اي وقت انا كنت اشربها على الريق في الصباح
وافطر بعد ساعه
واذا كانت مضره ممكن استخدم ايه غيرها هل عصير الكرفس كويس؟

اسفه طولت عليكي بس الصراحه خفت من الخلطه وفي نفس الوقت عايزه استخدمها
لانها افادة بنات كثير ..........................:062:
وشكرا لجهودك

NOLALO
03-02-2009, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
انا عندي سؤال محيرني مررره واتمنى القى جواب باسرع وقت ممكن الله يعافيك

انا لاحظت في دورتي الاخيره اشياء ماكنت الاحظها ابدا وهي بالعاده دورتي تكون اول يومين كثيره شوي لكن اخر دوره كانت قليله وغير كذا لاحظت وجود ريحه شينه وانتم بكرامه اول مره اشمها وغير اللي لاحظته بقوووه احس بصوت في نفس الرحم مثل الغازات في البطن احس انها في الرحم ويطلع صوت من المنطقه الاماميه في اوقات معينه انا اطلعه بارادتي مو غصبن عني بس في وقت الجماع مايطلع اي صوت0 طبيعي مررره هذا اللي خلاني اشك هل هو هواء او شي ثاني لو هواء يطلع الصوت لا ارادي ويطلع مع الجماع على حسب علمي؟؟
اتمنى تكونين فهمتيني واتمنى القى عندك الحل
واسفه على الاطاله

حلوة المشاعر
03-02-2009, 06:07 AM
الله يسعدك عندي
الرحم مايل لليمين والهواءمعي ويظهر بعد النوم
وفي اوضاع تانيه والافرازات معي سائله ومافيها رائحها
متزوجه وعندي بيبي عمره10 شهور

تويكس و شاي
03-02-2009, 06:40 PM
ياخبيرة الاعشاب ابغى اسال عن عشبة العنبر وهل هي تسمن فعلا لاني سالت عنها عند العطار وشفتها لونها اسود حجمها صغير مرة يمكن 2 او 3 جرام ب200 ريال واذا عندك فكرة عنها فجدة فين القى الاصلي وكم اخذ منه في اليوم وهل يضر مع الرضاعة ولدي عمرة سنه ووزني 38
جزززااااااااااااااااااااك اله الف خير مقدما

توكه كووول
03-03-2009, 06:20 PM
وينك خبيره؟؟
ان شالله المانع خير

مشاعر حنين
03-05-2009, 04:50 AM
عزيزتي بعد الامتنان والشكر على ماتقدمينه لنا من فوائد عظيمه وجليله ارجوا منك افادتي عن العنبريه وحبوب الخميره النقيه المركزه هل هي صحيه في التسمين حيث انني اعاني من النحافه وخصوصا في وجهي ولكي جزيل الشكر

أميرة النبض
03-07-2009, 02:24 AM
مرحبا اختي الكريمة

بالاول جزاك الله خير على الموضوع المفيد

ثانيا / حابة تعطيني علاج للافرازات والالتهابات
ليس لها رائحه
الحمدالله مافيني حكة او الم وقت الجماع
لكن احسها تروح وتجي ولونها شفاف مايل لاصفر
واحيان قليلة تكون مايله للاخضر ودي بعلاج من
الاعشاب وغسول يناسبني لاني بصراحه لي سنة

متزوجه واكل حبوب 6 شهور وحملت بعدها ب3
شهور واجضهت بسبب سحب الاشياء الثقيلة وشيلها
ودي بحاجه متاثر على الحمل لو حصل ..

دمتي بود

قمــ 14 ـــر
03-07-2009, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
وشلونكم طيبون انا عندي سوال
اختي تعاني من مشكلة الا وهي انها تحس ان المنطقة الحساسة لديها رطبة دائما
وتحس بنزول مويات ولكن حينما تتاكد بالنظر لاترى شيئا وهناك الالام تشعر بها وفت العلاقة وغيرة في اسفل البطن خاصة الجهة اليمنى وكذلك بالظهر لدرجة انها لاتحس بة وقت العلاقة من كثرة الرطوبة واحيانا ترى افرازات مائلة للاصفرار وكثيفة وذهبت للدكتور الخاص بها واخبرها انة ليس قرحة وللة الحمد ياليت تساعدينها وتصفين لها مايناسب حالتها علما بانة وقت اخراجة من الرحم يصدر صوتا كالريح واحيانا وقت العلاقة يصدر صوت ساعديها اللة يساعدك يارب......
تحياتي لك ولجميع الاعضاء......

زهره التفاح
03-08-2009, 07:04 AM
الأسئلة اللي تنتظر الجواب كثيييييرة وما أدري متى تجاوب خبيرة الأعشاب الله يحفظها على سؤالي.
أنا بأطرح سؤالي، والشفاء بيد الله سبحانه

أنا عندي أفرازات كثيرة صفراء اللون ولها ريحة، وهذي الأفرازات لزجة، ومافيه أي حكة، وماهي بالتهابات ولا فطريات الحمد لله
وهذي الإفرازات تنزل طوال اليوم ودائماً يمكن لي سنة و أنا على هالحال، و الدكتورة وصفت لي تحاميل مهبلية بس خفت منها بعد ما استخدمتها فترة وتركتها ولا كملت العلاج
وأنا الدورة عندي مو منتظمة وحاولت مرتين بفترات إني أنظمها بالحبوب بس انتظمت فترة استخدامي للحبوب فقط و بمجرد اترك الحبوب ترجع تخترب

وآخر أيام الدورة يصير اللون أسود أو بني غامي ومتكتل (هلامي) وكأنه الدم يحتبس داخل وما ينزل
وفي كل دورة أعاني من آلام شديد في البطن و أسفل الظهر ما تنفع معها إلا حبوب تخفيف آلام الدورة، إضافة إلى أني أعاني من آلام الظهر عند كثرة المشي أو العمل حتى في غير وقت الدورة

طبعاً أنا متزوجة وحملت بعد سنة من زواجي بس طلع حمل خارج الرحم ، وشالوا الأنبوب اللي كان الجنين فيه
مع العلم إنه ما صار حمل إلا بعد ما رحت لمرأة تمرخ وقالت لي عندي برود في الرحم وعروقه يابسة(جافة) و أنه مايل، وهي عدلته لي

أحيانا أعاني من الهوا بعد الجماع مباشرة
وكانت أحياناً في غير وقت الجماع تجيني ألام في البطن في الجهة اليمنى من تحت مرة هذا قبل الحمل، وبعد الحمل ما حسيت بشي بس الشهر الماضي حسيت بنفس الألام في الجهة اليسرى
فأنا خايفة يكون عندي مشاكل في الرحم أو الأنبوب

فياريت تجيبن عزيزتي على عدة أمور:
1- برنامج ينزل الدورة(يعني ما تحتبس)
2- أرغب في شي يوقف الإفرازات لأنها ازعجتني كثير

وعذرا طولت في الكلام
بس إن شاء الله ألقى جواب

شينة في زمن الحلوين
03-09-2009, 02:18 PM
خبيرة وشلونك ياقلبي :0153:ودي اثقل عليك بالأسئلة موشوي كثير شفتي لقافتي الزايدة حبييييييييييبتي شريت خميرة البيرة الطبيعية للوجه بس مااستخدمتها خوفوني منها بنات الجماعة يقولون تسمن وانا الى فيني كافيني
السؤال الثاني الاجابة اختياري وانا اختك ودي اتشبب واصير اصغر من ذا البنات الذي يتنطوطون علينا عمري في الثلاثين ودي اعرس تكفين ابي خلطة للجسم والوجة تخليني قمر:028: وبعد ودي وصفة تطول ذا الشعر تقولين شعر عبسي:047: مشككككككككككككككووووووووووورة ياالغلا

شاي بالحبق
03-10-2009, 05:27 AM
جزاك الله خيرا
حبيت اسلك عن فوائد واضرارعشبة العبائة السودا

drr111
03-10-2009, 06:48 PM
السلام عليكم
الله يجزاك خير بنتي عندها حرق من7شهور
في الكتف والصدر واللون صاير غامق
ياليت تفيدني اذا فيه اعشاب تشيل الاثار

وسن2009
03-11-2009, 04:08 PM
انا عضوة جديدة ممكن اسأل الخبيرة ؟؟

شينة في زمن الحلوين
03-11-2009, 11:36 PM
ياخبيرة وينك ردي علينا الله يرحم والدينك

رسيل جدة
03-13-2009, 04:29 AM
هل زيت اللوز يزيد من نمو الشعر؟

الفقيره الى الله33
03-14-2009, 01:41 AM
بارك الله فيك اختي ام خالد وجعل عملك في موازين حسناتك
سؤالي
شعري سماكته خفيفه والحمد لله ناعم
اتنى انك تعطيني خلطه علاجيه لكثافة الشعر
واذا تركتها ماترجع حالتي مثل اول
لان قب سنه تقريبا استخدمت خلطة السدر مع البصل
وفادة شعري كثير لكن لما تركتها رجعت مثل اول
وسؤالي الثاني
مقدمت راسي الشعر فيها خفيف اتمنى شي يكثره
وبارك الله فيك مقدما واسال الله لك الجزاء الوفير
وسعادة الدارين
اختك الفقيره الى الله

سوساه
03-15-2009, 02:34 AM
اختي خبيرة الاعشاب انتي فتحتي موضوع في الحياه الزوجية عن خراب الرحم وانا والد قبل اربع شهور طبيعي وما هتميت بنفسي في النفاس وقبل فتره حصل جماع بطريقه حصل فيه صوت وقالي زوجي انه فيه ريحه مو كويسه
اتمى انك توضحين لنا اذا فيه طريقه لعلاج خراب الرحم وجدول نتبعه في النفاس

مزيونة والزين متعبها
03-15-2009, 08:59 AM
غندي سؤال لااختي الفاضله حللت وطلع فبني سكر وكان 340 وبعدين استمريت علي الحلبه وحب تارشاد والمشي نص ساعه ولم اخذ الدواءوحللت مرتين بعده ففي المره الاولي كان 140 والثانيه 180 هل في ذالك ضرر ارجوكي افيديني باسرع وقت

وسن2009
03-18-2009, 09:55 PM
وييييييين الخبيرة ؟؟

دناا
03-21-2009, 05:33 AM
السلام عليكم غاليتي الخبيره انا من يومين نزلت في هذا الباب معاناتي مع اضطرابات النوم اللي مب خمس سنوات وماقصروا اعطوني بعض المعلومات لكن لللاسف اغلبها مجربتها ياليت ياخبيره ربي يجعل شفائي من هذا الارق عندك ارجو الرد في اقرب وقت

متفائله بالخالق
03-22-2009, 06:52 AM
معليش اختي ممكن تعطينا برنامج النفاس لاني

بحثت في موضوع الاسئلة الخاصة بالامراض النسائية ومالقيته علما ان الصفحه الاولى

واللي اتوقع ان البرنامج مذكور فيها بها ردووووود

محذوفة ..............
.
فرجاء اتمنى انك تنزلينه لاني محتاجته ضروري.........

شينة في زمن الحلوين
03-22-2009, 08:37 AM
ياجماعة وين الخبرا انقرضوا لا خبرة التجميل ندا ولا خبيرتنا علا مكن وينكن

لمووو الاموره
03-22-2009, 05:56 PM
الله يعافيك تعرفى عن العنبرية والاملج يعنى المضار و المنافع حقتها والترمس
ومشكوورة

جميلة سالم
03-22-2009, 11:18 PM
رجاء يام خالد ترسليلي رقمك على ايميلي ضروري جدا وجزاكي اللة كل خير(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

جميلة سالم
03-23-2009, 04:31 PM
الاخت الكريمة ام خالد ارجو ان تصفي لي عشبة تخفف من الشهوة عند الرجل

حلا8
04-01-2009, 01:47 AM
وانا بعد ابي برنامج النفاس تعبة وانا ماليقيته ومحتاجته ضرو ري

خبيرة اعشاب
04-01-2009, 10:09 AM
مرحبا اختي ممكن سؤال ؟؟؟
هل الأدوية الحارة في النفاس تؤكل في الايام الاولى
اما الاخيرة بس ؟؟؟
ارجوووو الرد وشكرآآآآآآآآ

اكيد ,, بس اذا الولادة قيصرية تمتنع عنهم

تحياتي

خبيرة اعشاب
04-01-2009, 10:14 AM
الله يوفقج ويجزاج خير ويجعلج من اهل الجنه
سؤالي انا معاي ميلان فى الرحم والدوره ماتنزل عدل
ابي الحل الله يوفقج

السلام عليكم
اختي بالنسبة لميلان الرحم فقد تكلمنا عن الموضوع باسهاب مع ذكر الوصفات العلاجية في موضوع
خراب الرحم مرض الحياة الزويجة فقط ابحثي عن الرابط في مشاركاتي بالمنتدى

و تحياتي :090:

خبيرة اعشاب
04-01-2009, 10:22 AM
انا عندى لو سمحتى يطالع لى شعر كثير في وجهى وبي حل حق هالموضوع علمنى انى سويت تحليل وعطتنى دكنوره ادويه ولكن لم ناستفد من شي

اختي اكيد في خلل هرموني ( ارتفاع هرمون التستوستيرون او عدم انتظام هرمونات المبايض ... الخ )
و في كل الاحوال تفيدك خلطة العسل فهي جدا ممتازة لتنظيم الهرمونات و تتكون من :

كيلو عسل سدر
30 غرام غذاء الملكات
30 غرام طلع نخيل
30 غرام حلبة
30 غرام حبة سودا

تخلط المكونات سويا , و تؤكل الخلطة بانتظام لمدة 3 اشهر على الاقل , بمعدل ملعقة وسط يوميا على الريق
يفضل استعمال منقوع المريمية مرة باليوم خلال الفترة العلاجية بمعدل ملعقة صغيرة لكل كوب ماء ساخن ( مرتين باليوم تفصل بين كل مرة و اخرى 12 ساعة على الاقل )
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-01-2009, 10:27 AM
اختي خبيرة الاعشاب

السلام عليكم
اختي لا انصحك باستعمال الارطماسيا و المرامية لانها تندرج ضمن الاعشاب الدوائية .. اي ان استعمالها لا بد ان يكون بجرعات محددة فقط و لا تصلح للاستعمال المتكرر على المدى الطويل
بالنسبة لخلطات التنحيف فتجدين في نفس الموضوع العديد من الخلطات العشبية الآمنة الاستعمال و المجررربة ... يمكنك اختيار ما يناسبك منها
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-01-2009, 10:49 AM
السلام عليكم

اختى العزيزه...

في الفتره الاخيره سارت تجيني دوخه دايمن...ومناعتي بدات تضعف..ع طول مسخنه ومصدعه..الخ...

الدوخه تبدا عندما اكل واحس بالشبع...ع فكره انا اكلي ليس صحي..وكل العائله تاكل منه لا ادري لمازا ياثر فيا انا خصوصن عن الاخرين!!
ولا اكل بيض او لحم..تقريبا انا نباتيه والاجبان والمعجنات فقط

لا ادري ان لو علاقه بالحاله النفسيه لاني سايره حساسه هذي الايام..

واي شي بيسير لي بيبان ع وجهي..بيسر وجهي مصفر وشفايفي بيضه ولون حول عيني..منجد انا مو عارفه ايش ساير..كتير بينفجعو فجاه باكون تمام ..فجاءه باصفر وادوخ واتغير لوني

فياليت لو تقدري تساعديني ببالعلاج الشعبي والاعشاب

وجزاكي الله خيرا

اختي الظاهر فيج فقر دم و نقص بالبروتين
يفضل مراجعة الطبيب لتشخيص الحالة و اجراء التحاليل اللازمة
و بعدها يمكنك استعمال العديد من الوصفات العشبية المناسبة لحالتك

تحياتي

لسحااب
04-01-2009, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركه
بنتي تشكوا من الدوخه والتعب لابسط مجهود تقوم به ويجيها ثقل بايدها اليسرىويتجمع الدم فيها ويتغير لون اليد واكلهاء قليل جدا والدوره تتعبها وبعد الطهارهمن الدوره يكون معها افرازات كثيره ولها ريحه عمرها 19سنه ما ادري ممكن وصفه لحالته والله يوفقك ويجزاك خير

ايمان علي احمد حمد
04-02-2009, 01:28 AM
ابي اسال ايش معنى التمريخ؟؟؟؟؟

حلا8
04-02-2009, 02:53 AM
اختي خبيرة العشاب الله يسعدك ابي بر نامج النفاس ضروري قربة اولاتي كم مره الرسل ولا القى اجابه

&& ريــتــال &&
04-03-2009, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

حبيت أسألك عن وصفه تبعد البطن بعد الولاده
وجزاك الله خير

أحاسيس مرهفة
04-03-2009, 03:43 PM
السلام عليكم
انا انام كثيراً في بعض الايام لدرجة ان ساعات نومي تزيد عن عشرة ساعات واحياناً يصيبني الارق ونومي يتقطع كثيراً
هل من الممكن ان تفيديني؟
جزاك الله خير

bent bladha
04-03-2009, 10:23 PM
السلام عليكم و جزاك الله خيرا
اريد ان اسالك اختي الكريمة عن رائحة الفم الكريهة و ما هي الحلول :043:
شكر ا جعل الله عملك غي ميزان حسناتك

ام رنيم
04-04-2009, 06:14 AM
اخيتي الغاليه....
ابي اسألك عن علاج الآم الركب
انا إذا بي اغير جلستي او إذا كنت جالسه وابي اقوم
احس بألآم فضيعه جداًً
اتمنى الرد عاجلاً

sugar candy
04-05-2009, 11:59 AM
هلا اختي
انا ولدت 3 مرات
في ولادتين ماكنت اهتم بنفسي بنفاسيوكنت وسيعه واسمع صوت يخرج مني دايم بالجماع
بس بعد ولادتي الاخيره قبل 8 شهور سويت عمليه تجميليه
واهتميت بنفسي بنفاسي
كنت اكل كويس
واشرب قرفه وزنجبيل وبابونج وشمر وقهوه نفاس وكمون
واكل لهوم مكون من حلوه وحبه سوداء وزنجبيل وكمون وزعتر ونعناع ورشاد وحلبه
واشرب الحلبه
واتدفأ والبس شراب
ورحت للممرخه وقالت لي ان رحمي نازل كثير ومرختني 3 ايام وعطتني تحاميل تنظيف احطهم يوميا تنظف وتحميله دائره رصاصيه تقول انها تضوق موووووووت وقالت لي احطها ليله اللي بروح لزوجي بس طنشت التحاميل واكتفيت بالتحاميل الطبيه
وطلعت تمام التمام
بس بعد 6 شهور حسيت اني مو مثل قبل قلت ابغى الاحسن ورحت حطيت التحاميل اللي من الممرخه بعد الدوره
بس احس اني تغيرت وصار يطلع مني هواء وانا من ولدت ماطلع مني هواء واحس برطوبه
وضايق صدري ومش عارفه وش اسوي ؟
شوري علي للعلم انا ايام الدوره اشرب زنجبيل ودارسين وبابونج وشمر وكمون على فترات متباعهد كل واحد لحاله
واخذ لهوم مكون من حلوه وحبه سوداء ورشاد وكمون وزعتر
واتشطف بمره
انتظر ردك والدوره بتجيني هاليومين

فداء احمد
04-05-2009, 12:31 PM
السلام عليكم اريد الافادة منك بالنسبة علاج بالاعشاب للحكة الشرجية والام اسفل الظهرارجو الرد السريع

فداء احمد
04-05-2009, 12:32 PM
اريد المساعدة

فداء احمد
04-05-2009, 12:35 PM
وين الخبيرة

ايمان علي احمد حمد
04-05-2009, 11:12 PM
الله يسعدكم الي تعرف معنى التمرييخ تجاوب

انا مني خليجية الله يعزكم ويكرمكم

miro hony
04-05-2009, 11:37 PM
يعطيكى العافية

&&نونو&&
04-07-2009, 02:07 PM
لو سمحت هل المحلب ينفع للافرازات وذلك باكل ملعقه صغيره جدا في الصباح وهل له اضرار

دندنة مؤلمة
04-08-2009, 01:39 PM
السّلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،
يعطيكِ العافية أختي ، صراحةً أنا سجلت بالمنتدى عشان هالموضوع و إعجابي بتفكيرك
أنا عندي مشكلة وكتير مدايقني .. كتير كتير بدرجة رهيبة
و هيّ [ السمنة في منطقة الأرادف ]
أنا لمّا رحت ع العطّار و أعطاني شومر و حكالي أشربه بعد ما أغليه منيح 3 مرّات باليوم
و هادا بالأسبوع الأوّل ، بس بالأسبوع التانية بزوّد الجرعة وبخلّي بدل معلقة شومر " شمر " يتم
غليها أحط ملعقتين لأنه الجسم بيكون تعوّد عليها ،
فهل هادا الاشي صحيّ ولا لأ ، لاني قرأت إنه ممكن يسوي إسهال ؟
و ازا مش صحي و ضار بالصحة ، اعطيني وصفة منيحة الله يرضى عنك و نصائح لحتّى ما ترجعلي هالمشكلة تاني " /

ربنا يوفقك و يسعدك = ) ..

ايمان علي احمد حمد
04-08-2009, 09:46 PM
السّلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،
يعطيكِ العافية أختي ، صراحةً أنا سجلت بالمنتدى عشان هالموضوع و إعجابي بتفكيرك
أنا عندي مشكلة وكتير مدايقني .. كتير كتير بدرجة رهيبة
و هيّ [ السمنة في منطقة الأرادف ]
أنا لمّا رحت ع العطّار و أعطاني شومر و حكالي أشربه بعد ما أغليه منيح 3 مرّات باليوم
و هادا بالأسبوع الأوّل ، بس بالأسبوع التانية بزوّد الجرعة وبخلّي بدل معلقة شومر " شمر " يتم
غليها أحط ملعقتين لأنه الجسم بيكون تعوّد عليها ،
فهل هادا الاشي صحيّ ولا لأ ، لاني قرأت إنه ممكن يسوي إسهال ؟
و ازا مش صحي و ضار بالصحة ، اعطيني وصفة منيحة الله يرضى عنك و نصائح لحتّى ما ترجعلي هالمشكلة تاني " /

ربنا يوفقك و يسعدك = ) ..
اختي هلا فيك :020:

انا مني خبير بس ودي اخبرك عن تجربتي اخدت البردقوش ورجل الاسد مرتين في اليوم
مررررررررررةكويسة:0149: كوب في الصباح والاخر في المساءبعد ماتغلين المية مقدار كوب تحطين
نصف ملعقة من كل واحد وهالايام قريت ضيفي ليهم المريمية والله ان الارداف راحو مني والكل
مستغرب:0148:

#التوينز#
04-09-2009, 11:52 PM
لو سمحتي ابغى اعرف فوائد عجوة عالية المدينه لتقرحات الامعاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دندنة مؤلمة
04-11-2009, 12:04 AM
اختي هلا فيك :020:

انا مني خبير بس ودي اخبرك عن تجربتي اخدت البردقوش ورجل الاسد مرتين في اليوم
مررررررررررةكويسة:0149: كوب في الصباح والاخر في المساءبعد ماتغلين المية مقدار كوب تحطين
نصف ملعقة من كل واحد وهالايام قريت ضيفي ليهم المريمية والله ان الارداف راحو مني والكل
مستغرب:0148:
يا هلا فيكِ ،

شكرًا كتير أختي ، راح أعمل بنصائحك

تسلميلي يا ربّ ؛ ) ..

ايمان علي احمد حمد
04-12-2009, 11:21 PM
مافي احد يرد ويقولي اش معنى التمريخ؟؟؟؟؟

داجه وضايعه
04-16-2009, 02:55 AM
فينك ياخبيرة الاعشاب حابه أسالك سؤال واتمنى تردين علي
أنا عندي أنبوب واحد مسدود واتمنى تعطيني أعشاب تفتح السدد في الانبوب علما أن الدوره ما تنزل معي كثير الله يعزك بس ثلاث أيام وتنقطع وأحس باألم في جهة الانبوب المسدود قبل وبعد الدوره علما أنه سبق لي الانجاب بعمليه قيصريه وعندي بنت لهاخمس سنوات واتمنى تردين علي باأسرع وقت

*ام عيون حمر*
04-18-2009, 07:49 PM
السلااام عليكـــم..
اختي لو سمحتي اخووي معه توسع فالشعب الهوائيه والبلغم مااينزل منه وش الشي اللي تشووفينه الافضل يشربه
جزااك الله خير مقدماا...

نوال2010
04-19-2009, 03:43 AM
ارجو وصف علاج لصغر حجم البويضات حيث انها اقل من9

feido
04-19-2009, 06:48 PM
من فضلكم ماهو الاسم المتداول للعشبة بالتونسيCOMMEFORA MOLMOL وتسمى بالمرة و ايضا المر بدول الخليج
وهل هو نفسه المر والصبر

الملكة نت
04-20-2009, 02:38 AM
جزاك الله خير ورزقك الاخلاص

الحنونه 2009
04-24-2009, 12:32 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
اختي خبيرة العشاب جزاك الله الف خير
بسائل عن الميراميه والبردقوش انا اشربها كل يوم هل فيها ضرر
علشان الدوره اصلا ما تجيني بس علاشان تخفيف الوزن
علشان سمعت انا المراميه ما تستخدمينها من قبل الدور لانها مضره
وانا مدري علشان الدوره ما تجي وانا خايفه تكون مضره

الحنونه 2009
04-24-2009, 12:35 PM
اختي التمريخ هو حرمه اودايه تمرخ البطن بزيت
للحمل

ام منايا
05-01-2009, 04:07 PM
السلام عليكم اختي
اريد علاج عشبي لحصوة المرارة حيث انا مريضة بها المرض و انا الان حامل في الشهر الثاني و لدي طفلة ترضع في الشهر العاشر و ظهره هذا المرض حديثا ولا استطيع جراء العملية الأن و الالم يزداد يوم بعد يوم ارجو ان تساعديني في اسرع وقت في تخفيف الالم او علاجه .
ولكي التوفيق.,

غرام21
05-02-2009, 01:40 PM
حبيت اسال عن اليمون والكمون للتخسيس وشكرا لك

الرؤؤم 2009
05-02-2009, 04:01 PM
اختي ام خالد مشكلتي نزل معي دم قبل موعد الدوره ب 8 ايام بس لونه اسود اكرمك الله ومعي اوجاع هل يكون دوره قالو لي اكل رشاد بس ماصار شي:074:

خبيرة اعشاب
05-04-2009, 08:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركه
بنتي تشكوا من الدوخه والتعب لابسط مجهود تقوم به ويجيها ثقل بايدها اليسرىويتجمع الدم فيها ويتغير لون اليد واكلهاء قليل جدا والدوره تتعبها وبعد الطهارهمن الدوره يكون معها افرازات كثيره ولها ريحه عمرها 19سنه ما ادري ممكن وصفه لحالته والله يوفقك ويجزاك خير

اختي هذه بعض اعراض تخثر الدم يفضل اتراجع طبيب للتاكد من الحالة و بعدها يمكنني وصف اعشاب مناسبة لها

تحياتي

خبيرة اعشاب
05-04-2009, 09:08 PM
الله يعافيك تعرفى عن العنبرية والاملج يعنى المضار و المنافع حقتها والترمس
ومشكوورة

العنبرية عبارة عن خلطة عسل يضاف اليها مجموعة من الاعشاب و المكسرات بالضاافة الى اقل من غرام من العنبر الازرق و تستعمل لزيادة الوزن

الاملج عشبة هندية تشبه الهليلج الكابلي الا انها اكثر استدارة يعني اقرب ما يقارب شكلها و هو العفص الا ان لونها اكثر سوادا و تستعمل داخليا كشراب او سفوف لتنقية الدم و تفتيح السدد و خاترجيا يستعمل لتقوية فروة الراس و يضاف الى الحناء لتقوية الشعر

اما الترمس فيدخل في العديد من التركيبات فخارجيا يستعمل للتجميل ضمن الخلطات التي توضع كماسك على الوجه او الجسم لازالة بقع الكلف او البثور
و داخليا يستعمل كمسهل خفيف و لتنظيف الجهاز الهضمي كما يفيد ايضا في معادة نسب السكري بالدم

و تحياتي

خبيرة اعشاب
05-04-2009, 09:11 PM
ابي اسال ايش معنى التمريخ؟؟؟؟؟

التمريخ يعني نفس المساج لرفع الرحم و يكون على يد مختصة طبعا:066:

خبيرة اعشاب
05-04-2009, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

حبيت أسألك عن وصفه تبعد البطن بعد الولاده
وجزاك الله خير

اختي هذه اقوى خلطة لشد البطن و الجسم بعد النفاس ,, وو الله منذ ان نشرتها في المنتدى قبل 4 سنوات تقريبا تردني رسائل شكر من طرف النساء اللواتي استعملن الخلطة و استفدن منها
فقط اذا استعملتي الخلطة ووجدت منها النتيجة المرجوة لا تحرمينا من دعوة صادقة منك
مكونات الخلطة بالتساوي :
- قشر قهوة
- بابونج
- كمون
- كراويا
- عرقسوس
- شاي اخضر
- مرامية
- بزر خلة
- مرقدوش
تخلط المكونات سويا و تستعمل كشاي اعشاب 3 مرات يوميا بعد الاكل
تحياتي

رياض الجنة83
05-04-2009, 10:05 PM
جزاك الله خير يا أخت
هل خميرة الخبز مفيدة لحب الشباب
وكيف أستعملها؟

عنبر المدينة
05-04-2009, 11:19 PM
انا قربت ولادتي وجهزت اللهوم (حلبة - حبة سوداء -رشاد -عنزروت -كركم- زنجبيل- خولجان -فلفل اسود نونخة- كمون- قرص القمر ) اطحنهم واحفظهم في علب ؟ صح الطريقة والسفوف ( بذور البقدونس - بذور الكرفس -محلب - حبة سوداء - كمون - نخوة - زنجبيل - دارسين - رشاد )
بس كم المقادير؟ وهل صح المكونات ؟

lamar20
05-05-2009, 10:17 AM
اختي هذه اقوى خلطة لشد البطن و الجسم بعد النفاس ,, وو الله منذ ان نشرتها في المنتدى قبل 4 سنوات تقريبا تردني رسائل شكر من طرف النساء اللواتي استعملن الخلطة و استفدن منها
مكونات الخلطة بالتساوي :
- قشر قهوة
- بابونج
- كمون
- كراويا
- عرقسوس
- شاي اخضر
- مرامية
- بزر خلة
- مرقدوش
تحياتي

كم المده وتبان النتيجه

وايش رايك بمغلي ورق الجوز

حلا8
05-05-2009, 09:34 PM
اختى خبيرة العشاب ابغى برنامج النفاس الله يسعدك

mony06
05-05-2009, 09:50 PM
ارجو رد الخبيييييييره على سؤالي لان دي رابع مره اكتب سؤالي ومحدش يرد علي الاقي الرد على اسأله قبلي وبعدي ومفيش اي اثر لسؤالي

وعلى العموم سؤالي عن : :057:

مغلي الليمون والكمون هل هو مفيد لأنزال الوزن وهل له اضرار لأني سمعت انه يعمل تليف بالرحم صحيحه المعلومه ولا لا واذا حسيت باي وجع في الرحم ابطل شربه

ارجو الرد لاني محتاجه بجد لتصحيح المعلومه:042:

حقيقة موخيال
05-06-2009, 02:22 PM
عزيزتي خبيرة الاعشاب انا امراة متزوجه كان وزني 75 واصبح 64 بعد ماعملت رجيم ورياضه وحتى الكرشه خفت كثير علما اني انجبت ثلاث اطفال وثلاث اسقاطات متتتاليه مما جعل الكرش كبير ولكني مللت من الرياضه والرجيم اريد خلطة اعشاب مستساغه تقوم بتخسيس الوزن وتخفف الكرش لو سمحتي

سمراء القدس
05-06-2009, 02:53 PM
:069:السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

كيف الحال
اختي حبيت اتفيديني من علمك الله يجزيك الخير
انا زوجي يعاني من الام في المعده ليس حموضه و انما تهيجات في المعده اعصاب
ذهب الى اخصائي معده و وصف له دواء لاكن لم يناسبه
للتوضيح اكثر: اذا عصب او تضايق تولمه كثيرا و احيانا كان يستفرغ بسببها
منعه الدكتور من العصائر الي تباع قي السوق و الكولا البندوره المقالي
لاكن للاسف زوجي لا يلترم بالتعليمات و ياكل من الممنوعات
ارجو ان تكوني قد عرفتي مشكلته و ان تفيديني بدواء لذالك
ملاحضه((جرب قشر الرمان لمعدته))
و كان الله معكي
بالتوفيق

فلانه بنت فلان الفلاني
05-06-2009, 07:20 PM
خبيرة الاعشاب انا اعاني من الهوا من الخلف والاماااااام

ام عبودي=
05-07-2009, 02:37 AM
لوسمحتي انا وزني 71 وطولي151 واستخدمت بذرة الكتان بس احس ان بنتي هيه الي تاثرت لاني ارضعها ياليت تقولي اطريقة اصحيحه في استخدامه وهل ياثر في ارضاعه وهل فيه زيوت اواعشاب تخفيف منطقة الارداف

جل وخل
05-07-2009, 05:24 AM
ماهي الهرمونات اللي يعمل البردقوش على تنظيمها

داجه وضايعه
05-08-2009, 01:12 AM
فينك ياخبيرة الاعشاب ليه مارديتي على سؤالي بخصوص السدد في الانبوب ياريت تردين ضروري الله يسعدك يارب دنيا وأخره:074:
سؤالي أنا عندي أنبوب واحد مسدود واتمنى تعطيني أعشاب تفتح السدد في الانبوب علما أن الدوره ما تنزل معي كثير الله يعزك بس ثلاث أيام وتنقطع وأحس باألم في جهة الانبوب المسدود قبل وبعد الدوره علما أنه سبق لي الانجاب بعمليه قيصريه وعندي بنت لهاخمس سنوات واتمنى تردين علي باأسرع وقت:042:

سمراء القدس
05-08-2009, 02:01 PM

كيف الحال
و كان الله معكي
بالتوفيق

meryemm
05-11-2009, 07:12 PM
السلام عليكم
بدى اعرف وزنى المثالى 63كيلو 162الطول وانا بستعمل اعشاب التخسيس الزنجبيل والمرمية وقشور الرمان و السناميكى والشاى الاخضر بخلطهم واشربهم هل هده الاعشاب حقا مفيدة لتخسيس والبطن وشكرا

خبيرة اعشاب
05-12-2009, 11:28 AM
اخيتي الغاليه....
ابي اسألك عن علاج الآم الركب
انا إذا بي اغير جلستي او إذا كنت جالسه وابي اقوم
احس بألآم فضيعه جداًً
اتمنى الرد عاجلاً

السلام عليكم
اختي الام الركب تنتج عن اسباب عددية و علاجها يكون بتشخيص الحالة بشكل جيد و من تم العلاج حسب التشخيص
انصحك باجراء اشعة للركبة
و مؤقتا يمكنك استعمال بعض الدهانات الخارجيةلتخفيف اللم و تناول بعض المسكنات
كدهان خارجي يمكنك استعمال مزيج من زيت الخزامى و البابونج و زيت الكافور بكميات متساوية و تدليك المنطقة على الاقل 3 مرات يوميا
* استعمال كمادات دافئة
* كاسات الهوا و الحجامة تفيد جدا في هذه الحالات

و المسكنات يمكنك استعمال المسكنات الطبية فهي اكثر كفاءة من مخففات الالم العشبية ( cataflam ) مثلا يعد من اشهر المسكنات لالام العظام و المفاصل

تحياتي
خبيرة اعشاب:0154:

خبيرة اعشاب
05-12-2009, 11:34 AM
هلا اختي
انا ولدت 3 مرات
في ولادتين ماكنت اهتم بنفسي بنفاسيوكنت وسيعه واسمع صوت يخرج مني دايم بالجماع
بس بعد ولادتي الاخيره قبل 8 شهور سويت عمليه تجميليه
واهتميت بنفسي بنفاسي
كنت اكل كويس
واشرب قرفه وزنجبيل وبابونج وشمر وقهوه نفاس وكمون
واكل لهوم مكون من حلوه وحبه سوداء وزنجبيل وكمون وزعتر ونعناع ورشاد وحلبه
واشرب الحلبه
واتدفأ والبس شراب
ورحت للممرخه وقالت لي ان رحمي نازل كثير ومرختني 3 ايام وعطتني تحاميل تنظيف احطهم يوميا تنظف وتحميله دائره رصاصيه تقول انها تضوق موووووووت وقالت لي احطها ليله اللي بروح لزوجي بس طنشت التحاميل واكتفيت بالتحاميل الطبيه
وطلعت تمام التمام
بس بعد 6 شهور حسيت اني مو مثل قبل قلت ابغى الاحسن ورحت حطيت التحاميل اللي من الممرخه بعد الدوره
بس احس اني تغيرت وصار يطلع مني هواء وانا من ولدت ماطلع مني هواء واحس برطوبه
وضايق صدري ومش عارفه وش اسوي ؟
شوري علي للعلم انا ايام الدوره اشرب زنجبيل ودارسين وبابونج وشمر وكمون على فترات متباعهد كل واحد لحاله
واخذ لهوم مكون من حلوه وحبه سوداء ورشاد وكمون وزعتر
واتشطف بمره
انتظر ردك والدوره بتجيني هاليومين

السلام عليكم
اختي اغلب الظن ان التحاميل التي استعملتيها قد تسببت في التهاب المنطقة و ارتخائها و بالتالي الرطوبة و الهواء نتائج حتمية لذلك
انصحك بالاهتمام بنفسك خلال ايام الدورة خصوصا
تجنبي اي خلطة تحتوي على الحلبة فهي لا تناسبك خلال هذه الفترة
تناولي الزنجبيل و الفلفل الاسود بكثرة لتدفئة الرحم
آخر يومين من الدورة استعملي تحاميل طبية ( gynico-daktarin ) تفيد بعلاج حالات لالتهابات الفطرية
كما يمكنك الاطلاع على موضوع خراب الرحم ...مرض الحياة الزوجية للمزيد من الوصفات لعبية في هذا المجال
و تحياتي :0153:

خبيرة اعشاب
05-12-2009, 12:00 PM
السلام عليكم اريد الافادة منك بالنسبة علاج بالاعشاب للحكة الشرجية والام اسفل الظهرارجو الرد السريع

السلام عليكم
اختي علاج الحكة الشرجية يكون بعلاج مسبباتها

فيا ليت اتوضحين تفاصيل اكثر عن الحالة مثلا هل توجد ديدان - الحكة فقط بالليل او طوال النهار- مترافقة مع الم بالتبول او امساك - هل توجد زوائد لحمية بالمنطقة ؟؟؟ الخ

بالنسبة لالم اسفل الظهر يفيد غالبا التدليك ان لم تكن ناتجة عن نزول الرحم او التهابات بالمستقيم

تحياتي :090:

meryemm
05-12-2009, 10:30 PM
السلام عليكم
بدى اعرف وزنى المثالى 63كيلو 162الطول وانا بستعمل اعشاب التخسيس الزنجبيل والمرمية وقشور الرمان و السناميكى والشاى الاخضر بخلطهم واشربهم هل هده الاعشاب حقا مفيدة لتخسيس والبطن وشكرا
ما جوبتينا دكتورة الله يخليكى

ريتاج 2008
05-16-2009, 04:56 AM
السلام عليكم ياأختي
أنا قبل 5 شهور طحت على رجلي وصار فيها تمزق بأربطة القدم اليمنى وعطان الدكتور شد وحبوب وقدرت أمشي عليها بس مع الوقت رجعت تألمني ورحت لمستشفى خاص وقالي لازم جبس حط الجبس لمدة أسببوع بعدها فكها وأنا مستمره على الشد ما أنزله أبد وإذا أشتغلت أتعب وأعرج برجلي مره ولا أقدر أمشي بالكعب هل يوجد علاج وأنا سمعت إن الودك مع الشبه حلو لها ردي الله يجزاك خير

رياض الجنة83
05-17-2009, 01:20 PM
ويـــنك يا دكتورة.......نسيتينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قمــ 14 ـــر
05-17-2009, 03:04 PM
تكفين ردي علي ياخبيرة
وجزاك الله الف خيير...

عنبر المدينة
05-17-2009, 09:52 PM
انا قربت ولادتي وجهزت اللهوم (حلبة - حبة سوداء -رشاد -عنزروت -كركم- زنجبيل- خولجان -فلفل اسود نونخة- كمون- قرص القمر ) اطحنهم واحفظهم في علب ؟ صح الطريقة والسفوف ( بذور البقدونس - بذور الكرفس -محلب - حبة سوداء - كمون - نخوة - زنجبيل - دارسين - رشاد )
بس كم المقادير؟ وهل صح المكونات ؟

ما ردك على اسئلتي ؟ لا تتأخري ........انتظر الرد

حقيقة موخيال
05-18-2009, 10:56 AM
عزيزتي خبيرة الاعشاب انا امراة متزوجه كان وزني 75 واصبح 64 بعد ماعملت رجيم ورياضه وحتى الكرشه خفت كثير علما اني انجبت ثلاث اطفال وثلاث اسقاطات متتتاليه مما جعل الكرش كبير ولكني مللت من الرياضه والرجيم اريد خلطة اعشاب مستساغه تقوم بتخسيس الوزن وتخفف الكرش لو سمحتي
ارجوكي نحن بحاجه الى اجابتك بسرعه وهل الشاي الاخضر وحبوب التخسيس فيا اناناس مفيده في هذه الحاله

فرروولة
05-20-2009, 06:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
انا عندى مشكله وووووضررررررووورررى تلقيلى حل الله يبرك فيك
اناعندى اختى عنده الثعلبه فى راسه ومالقين له حل حتى بثووم وهى كبرنابراسه وعلى شكل عين كبيره .......واتمنى تسعدينه الله يجز اك الجنه

mony06
05-21-2009, 04:39 PM
ارجو رد الخبيييييييره على سؤالي لان دي رابع مره اكتب سؤالي ومحدش يرد علي الاقي الرد على اسأله قبلي وبعدي ومفيش اي اثر لسؤالي

وعلى العموم سؤالي عن : :057:

مغلي الليمون والكمون هل هو مفيد لأنزال الوزن وهل له اضرار لأني سمعت انه يعمل تليف بالرحم صحيحه المعلومه ولا لا واذا حسيت باي وجع في الرحم ابطل شربه

ارجو الرد لاني محتاجه بجد لتصحيح المعلومه:042:

شموخ ع ـزي
05-22-2009, 09:26 PM
يا خبيره الاعشاب

ابي اعرف عن فول الصويا او ( حليب الصويا ) ، هل له اضرار ؟
استطيع شربه وقت الدوره ؟
ماهوه فوائده ؟
هل كثرته يودي الى ضرر ؟

شكرا جزيلا

ريم ياقوت
05-25-2009, 06:02 PM
اولا احب ان اشكرك على مجهودك الرائع ويارب يجعله فى ميزان حسناتك

انا عمرى23.5 ومتزوجه من سنه ونص وعملت كشف عند كثير من الدكاتره وقالو ليه انى الرحم بتاعى مقلوب وبحس بخروج هواء عند الجماع من الخلف فقط ويوجد ايضا افرازات احيانا شفافه واحيانا صفراء ولها رائحه مزعجه واحس فى بعض الاوقات بالم فى اسفل ظهرى ولا يوجد مشاكل بالتبول واخذت علاجات كتير منها ابر الميريونال وعددها 12 ابر وايضا ابر fsh وعددها 10 وهذه الابر خرجت عندى 6 بويضات ولم يتم تلقيح اى واحده مع العلم ان زوجى سليم تحليله واشعه على الخصيتين وتحليلاتى انا هرمون الحليب سليم وهرمون الfsh واما عن الهرمون البيتعمل اليوم 21 من الدوره كان ضعيف واخدت كلوميدولا يوجد حمل حتى الان وربى المستعان ارجو الاهتمام بموضوعى وسانتظر ردك بفارغ الصبر

كوول2009
05-25-2009, 06:41 PM
اختي خبيرة الاعشاب اللة يسعدك ابي استفسر عن القسط الهندي استخدمتة للوزتين وصار لي على احدى اللوزتين اثر حبوب كيف استخدمة وياريت اذا عندك حل لتضخم احدى اللوزتين بليز جاوبيني طبعا بالاعشاب وشكرا

حقيقة موخيال
05-27-2009, 04:29 PM
ابي اعرف وين الدكتورة ليش ماتجاوب على اسئلتنا

نكهة فراوله
05-29-2009, 12:09 AM
:070:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
انامشكلتي في جسمي.......عنيدسويت رجيم من النت لدكتور فادي الكل يمدحه.
سويت الرجيم وكنت امشي ساعه كل يوم واشرب الشاهي الاخضر مع النعناع والزنجبيل.
والوزن ثابت مااتغير.........ساعديني في معرفت السبب مع العلم ان طولي 154متر ووزني 57كيلو
ابغى انزل ال7كيلو.......وشي ثاني في ابره في عيادات التخسيس اسمها بوسترلحرق الدهون.
عباره عن فيتمينات ا يش رايك فيها؟
اتمنى الرد السريع وشكرا لكل جهودك.:0150:

صمتي حكمتي
05-30-2009, 03:52 PM
طيب حبيبتي ممكن تقوليلي على اكل يرفع نسبة الحديد في الدم

خبيرة اعشاب
05-31-2009, 11:08 AM

السلام عليكم

الليمون و الكمون يفيدان بشكل كبير في تحسين عملية الهضم و التخلص من الغازات و بالتالي قد يفيدان في التخلص من الرواسب الضارة بالجسم و بالتالي تخفيف الوزن بشكل بسيط
الا ان شرب مغليهما على الريق قد يسبب التهابات في المعدة خصوصا لذوي المعدة الحساسة او لمن تستعملهما لفترات طويلة

و لا يسبب تليف او اي امراض اخرى

تحياتي:020:

خبيرة اعشاب
05-31-2009, 11:11 AM
للتواصل المباشر مع خبيرة الأعشاب ام خالد

من داخل الكويت : 66142185

من خارج الكويت : 0096566142185

و شكرا

خبيرة اعشاب
05-31-2009, 11:17 AM

اختي من الخلطات الممتازة و المجربة التي لاقت نجاحا كبيرا في المنتدى

مكونات الخلطة بالتساوي :
- قشر قهوة
- بابونج
- كمون
- كراويا
- عرقسوس
- شاي اخضر
- مرامية
- بزر خلة
- مرقدوش
تحياتي

حقيقة موخيال
05-31-2009, 04:50 PM
مشكوره حبيبتي ماقصرتي بس ابي اعرف انا جربت فيا اناناس ولم استفد عليه فشو المشكله علما ان الجميع يمتدحوه ايضا من فتره وزني ثبت وحاولت كثير بس مو راضي ينزل وش لازم اساوي وهذي الاعشاب من وين احصلها وش رايك بالشاي الاخضر والكمون والزنجبيل والنعنع والقرفه هل صحيح انها تخفض الوزن

خبيرة اعشاب
06-01-2009, 12:10 PM

كيف الحال
و كان الله معكي
بالتوفيق

اختي في حالة انقباضات المعدة القوةي يستعمل المريض شاي الاعشاب التالي و يداوم عليه بانتظام :
شومر - كراويا - ينسون - عرق سوس - مليسا

و يشرب منه كوب بعد الوجبات

كما يلتزم بنظام غذائي خفيف

تحياتي:0153:

~ّ~ روح فيصل ~ّ~
06-01-2009, 12:25 PM
اول شي مشكووورة بالغلا عالموضوع و حبيت اسالك هل شاي الضيافة له اضرار عالحامل و عالجنين و لا لا لاني خايفة ازيد من الوحم و حابة اشرب شاي الضيافة فياليت تقوليلي اذا امتنع عنه او لا

حاجة كمان اذا امتنع عنه ممكن تقوليلي شي يعمل عمل شاي الضيافة بمعنى ما يخليني ازيد مع الوحم

و اذا ما عليكي كلفة ممكن تقوليلي خلطة تعالج امساك الحمل لاني مررة تعبت و الامساك صار مسببلي صداع

عاطفية جدا
06-02-2009, 01:34 AM

اختي خبيرة الاعشاب الله يدخلك الجنة دنيا واخرة

اختي لها 10 سنوات وما حملت وانا اعرف انه كل بإذن الله لكن الله قال خذو بالاسباب

مشكلتها هرمون الحليب زائد جدا لدرجة انه تعصر وطلع لها حليب كثير

ساعدني الله يجزاك الجنة ودليني على اعشاب مفيدة جدا ومجربة بإذن الله تعالى انتظر ردك

20NOARH
06-02-2009, 01:56 AM
أختي خبيرة الأعشاب أود أن أسألك هل صحيح أن الماش له فوائد مثل فوائد الحلبة
وقد أشتهرت الحلبة بأنها تساعد على زيادة الوزن وتفتيح لون البشرة وميدة للمراءة ولكن رائحتها كانت سبب في عدم أستخدامها وقيل أن الماش يعطي نتائج الحلبة ولكن ميزته أن ليس له رائحة وأهم حاجة عندي ( تفتيح لون البشرة )
هل المعلومة صحيحة وشكراً مقدماً

غالي وبروحي فديتك
06-03-2009, 06:19 AM
لوسمحتي ابي طريقة بهارات الحسو الله يرضى عليك لاني بحاجتها انا الان بنفاس

pinkrose+
06-03-2009, 03:30 PM
السلام عليكم اخواتي الله يجزاكم خير اللي تقدر تساعدني بأي علاج مفيد للأكزيما
لان والله استخدمت كل شي ولي ثماني سنوات اعالجها وبدون فايده الله يسعدكم ويوفقكم اللي تقدر تسلعدني تكتب وصفه

فرآشهـ منحآشهـ
06-03-2009, 04:23 PM
جيب أقووول
لك
يعطيكـ العاااااافيه

امراة ولن
06-03-2009, 06:01 PM
السلام عليكم ...

أنا أبي علاج للخوى الأرحام ...

ابيك تساعديني الله يجزيك الجنة ...

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0