المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت تسال و خبيرة الاعشاب تجيب ..باذن الله

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6

غيض من فيض
06-04-2009, 01:05 AM
السلام عليكم ..
لوسمحتي خبيرة اعشاب ممكن تعطيني علاج للافرازات اللي تطلع معي لأنها مرره مزعجتني ولونها مايل للأخضر مع انه أنا لسا مومتزوجه يالييييت تساعديني ؟؟؟؟

العنقووود
06-05-2009, 04:03 PM
[سمعت انه من الممكن تحديد نوع الجنين المرغوب في انجابه عن طريق نوع الغذاء وبعض الاعشاب طبعا بعد مشيئة الله تعالى أفيدي 0000ولك الششكر

عاطفية جدا
06-05-2009, 05:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي خبيرة الاعشاب الله يدخلك الجنة دنيا واخرة

اختي لها 10 سنوات وما حملت وانا اعرف انه كل بإذن الله لكن الله قال خذو بالاسباب

مشكلتها هرمون الحليب زائد جدا لدرجة انه تعصر وطلع لها حليب كثير

ساعدني الله يجزاك الجنة ودليني على اعشاب مفيدة جدا ومجربة بإذن الله تعالى انتظر ردك

فتومون
06-08-2009, 04:01 PM
الأخت الغالية خبيرة الاعشاب

هل من وصفه أو عشبه لعلاج الثأليل ولدي الصغير يعاني منهاوحاولت بطرق عده ولم تنفع

**ام عبادي القمر**
06-09-2009, 01:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله رب العالمين

سلام عليكم
بغيت استفسر منك
اني معي الياف في الرحم والحمد الله رب العالمين
سمعت انه ممكن عن طريق الاعشاب ينزل هالاياف
لانة الطب لازم عملية
سمعت عن السدر اشربة وقت الدورة
لكن مادري هالمعلومة صح او لا؟؟؟

نجوم السماء..
06-11-2009, 04:47 AM
ابي علاج لهواء الرحم

انا نفاس لي 7 ايام

لعيون عنيزه
06-11-2009, 08:14 AM
في وصفه للتخلص من الكرش راح انسخها لك
الشاي الأخضر ومدى تأثيره على حرق الدهون كما انه مفيد كمضاد للأكسده Anti Oxidant
2-الزنجبيل
3-النعناع
4-الكمون

الطريقة: تغلى هذه المواد الاربعه وبنفس النســب في وعاء وتترك لمدة 10 دقائق ثم تصفى

ويتم شرب كأس 200 ملل على الريق يوميا كما ويشرب كوب اخر قبل الغداء بنصف ساعه وقبل العشاء بنصف ساعة ايضا ولمدة شهر كامل

هل هي مفيده وبالنسبه لاخذها علي الريق وبعدها افطر هل يمنع من حرق الدهون؟

عنبر المدينة
06-11-2009, 06:45 PM
ما دام مافي احد يردعلى الاستفسارات ياليت تقفل الصفحة انا ارسلت قبل شهر والى الان مالقيت رد
مالو داعي موضوع مفتوح ومافي احد يرد على استفسارات الاخوات هذا من وجهة نظري ولا احد يزعل مني ........

ريتاج 2008
06-17-2009, 05:06 AM
ما دام مافي احد يردعلى الاستفسارات ياليت تقفل الصفحة انا ارسلت قبل شهر والى الان مالقيت رد
مالو داعي موضوع مفتوح ومافي احد يرد على استفسارات الاخوات هذا من وجهة نظري ولا احد يزعل مني ........

معكوبقوووووووووووووووووووووووووووه بليييييييييييز ياخبيره نبي ردود ولا قفلي الصفــــــــــحــــــــــــــــــه
والله مقدرين جهدك بس لنا فتتتتتتره وماهنا رد مشكلللللللللللله

أخصائيةالتغذية
06-17-2009, 03:30 PM
لدينا مكمل غذائي طبيعي اسمه ناتشرال هرب المطور يتفوق من ناحيةجودة العناصر الغذائية والفيتامينات والإنزيمات الحية ومضادات الأكسدة والشوارد الحرة :المسببة لأغلب الأمراض على كل المكملات الغذائية الموجودة بالأسواق العربية والعالميةويعالج مرض السكري خصوصا الغير وراثي) والروماتيزم وأمراض كثيرة ومتعددة لقد أكد خبراء النبات في العالم وأكبر أطباء الطب البديل أن اليخضور فقط يساعد وبقوة كبيرة على الشفاء من أغلب أمراض العصر ومنها السرطان بأنواعه والسكري ومرضى داء بهجت ومرضى الروماتيزم والروماتويد خصوصا إذا تم تداركها في مراحلها الأولى بعلاجها عن طريق الغذاء والطب النبوي وما ؟أدراك ما طب الرسول وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى صدق الله العظيم لمعرفة أكثر عن فوائد منتجنا يرجى
زيارة موقعنا الآتي الغذاء الصحي... أغنى غذاء طبيعي عرفه الإنسان في هذا العصر (http://www.thelifefood.com) والفرس والميدان والتجربة خير برهان ستجدون ما تبحثون عنه منذ سنين طويلة وستجدو بموقعنا رسائل مستفيدين لأكثر من 40 مرضا باللغة العربية وباللغة الإنجليزية
ولدينا ما يثبت أنه صالح للإستهلاك الآدمي مفسوح من مختبر الجودة والنوعية ومن أغلب وزارات الصحة بدول الخليج على أنه مكمل غذائي فقط ولدينا شهادات وتقارير طبية لعدة مرضى وبالشفاء العاجل لكل مرضى المسلمين وخصوصا مرضى السكري والسرطان بإذن الله تعالى نوصل لك المنتج عن طريق فيديكس قيمة الشحن 45ريال وقيمة المنتج ب135 ريال المجموع 180 ريال لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية ولدينا نظام تسويق نفس نظام شركة جانو إكسل بطريقة إسلامية جائزة شرعا بمعنى أنك مشترك بمجرد شرائك للمنتج وإذا تم جلب جروب معك يعني مجموعة من الأهل والأصدقاء سنعطيك نسبة من أرباحنا بحسب العدد الذي ستجعله يشترك معنا ويشتري عدة العضوية وهي بسعر140 ريال أقل سعر عضوية إشتراك بالسعودية وأيضا هم سنعطيهم نسبة من الربح من غير أن ينقص من ربحهم أو ربحك أي مبلغ حتى ولو كان بسيطا جدا أهم مافي الأمر أننا نتحوط من الشبهة في المال ونتوخى الحرام ونتجنبهيحتوي المكمل الغذائي العشبة الطبيعية أو جرين ليفز على الآتي :
المكونات الفعالة التأثير الحالات التي تتأثر إيجابا مع المنتج
1- مضادات الأكسدة: مثبطة للجذور الحرة من ملوثات البيئة أمراض الكبد والسرطان
والعوامل المسرطنة
2-الكلورفيل الأخضر:يزود الدم والأنسجة بالأكسجين : أمراض الدم الوراثية والإنيميا وأمراض الجهاز التنفسي
3- 30 % من الأحماض الإمينية الأساسية: تزود الجسم بالبروتينات النباتية /فترة النقاهة والنفاس والرضاعة ولاعبي الرياضة
4-مجموعةكبيرة من الفيتامينات والمعادن والأملاح: تزود الجسم بالمغذيات اللزمة للنمو / حالات سوء التغذية وقلة الشهية للطعام تساقط الشعروالأمراض الجلدية.
5-مجموعة فريدة من الأنزيمات الحية/يحفزويحسن العمليات الأيضية في الجسم ويخلصه من السموم/حالات الأمراض الماعية والإلتهابات المتكررة الإحساس بالتعب والوهن يسمي علماء النبات الحبوب المستنبة بالكنز الحي والإنزيمات مواد طبيعية معقدة وظيفتها تفكيك السموم من الجسم والتخلص منها فهذان المنتجان يساعد وبقوة في شفاء الكثير من الأمراض المتعلقة بضعف المناعة وسوء التغذية

الاميره الحالمه 2009
06-19-2009, 10:44 AM
اختي خبيره الاعشاب اود ان اسالك عن الحلبه والرشاد والكمون بخلطهم سويا واستخدامهم في ايام الدوره الشهريه للبنات الغير متزوجات هل تظر ان تخلط سويا او تستخدكم كلن على حده لان كثير قالوا انه مايصلح الرشاد ينشرب بايام الدوره له يوم الي هو اخير يوم او ثلاث ايام وانها ان انخلطت مع بعض تذهب فوائدها وجزيت الف خير

**ام عبادي القمر**
06-20-2009, 01:11 PM
وينهي الخبيرة:(

بنـت بــــلادي
06-21-2009, 05:50 AM
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
أدعيلك دعوى من القلب لي أسبوع وأنا أقرأ في ملفك
ووش كثر أفدتي البنات يبارب ياكريم احي ياقيوم
يباركلك ويسعدك ويدخلك الجنة بلا حساب
ووالديكِ والمسلمين

بنت بــــلادي

بنـت بــــلادي
06-21-2009, 08:28 AM
أخلقوا لها العذر

يمكن مريضة وإلا مقطوع عندها الأتصال

أو أي ظرف كان

يردها بالسلامة ربي

سوساشو
06-22-2009, 03:34 AM
السلام عليكم كيفك ياخبيرة الاعشاب ابي اسالك عن شي يبعد النمش استمريت على موية الورد والعسل لاكن ما في فايدة العسل نافع بس مانعني في ازالة النمشثانيا ابي شي او مقشر للوجه يبعد اثار الجروح القديمةثالثا ما عليكي امر شي يقلل من كثرة العرق من الشعر والجسم ساعديني وجزاكي الله خيييير

خلود التركي
06-22-2009, 03:45 AM
هلا اختي

انا اشكوا من الافرازات ورحت لدكتوره وكشفت علي تقول ينزل منك سوائل كثيره من الرحم

مامعناته هذا ...................... وعطتني تحاميل البوثيل وانا حاليا استعملها

اذا فيه علاج بالاعشاب ساعديني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوساشو
06-22-2009, 04:49 AM
بصراحة انا ضد ان الصفحة تنقفل لان الخبير بين فترة والثانية ترد الله يجزاها بالخير ويمكن عندها ظرووووووووف

ضي عيون أبوها
06-22-2009, 09:51 PM
السلام عليكم

لو سمحت عندي عدة اسئلة
1) زيت الجوجوبا مفيد للشعر ؟؟ للتطويل والتنعيم ؟
2) زيت اللوز المر ......هل هو للبشرة ولا للشعر ؟؟
وايش افضل طريقة لاستخدامه؟؟ وهل صحيح ان اذا عدا عليه فترة طويلة يفقد فائدته او الزيوت الطيارة الي فيه ؟؟

حقيقة موخيال
06-24-2009, 10:08 AM
مشكوره حبيبتي ماقصرتي بس ابي اعرف انا جربت فيا اناناس ولم استفد عليه فشو المشكله علما ان الجميع يمتدحوه ايضا من فتره وزني ثبت وحاولت كثير بس مو راضي ينزل وش لازم اساوي وهذي الاعشاب من وين احصلها وش رايك بالشاي الاخضر والكمون والزنجبيل والنعنع والقرفه هل صحيح انها تخفض الوزن
عزيزتي خبيرة الاعشاب وينك شغلتي بالنا عليكي عسى ماشر تعودين لنا بالسلامه:0151::080:

ام ميار82
07-01-2009, 12:30 PM
السلام عليكم
أسأل عن منشطات المبايض ومعالجة ضعف الرجال واتمنى تفيديني

ام ميار82
07-01-2009, 01:22 PM
السلام عليكم دكتورة احب اسأل عن منشطات المبايض وعلاج ضعف الرجال

Сяαźч Ṩ๐υŁ ♥
07-03-2009, 11:30 PM
السلام عليكم بس بغيت اسأل عن مواد غذائيه مقويه لجسم الأنسان بشكل عام

**اميرة الحب**
07-06-2009, 07:30 PM
السلام عليكم

عزيزتي الدوره عندي منتظمه الحمدلله بس المشكله يخرج مني هواء رغم أهتمامي أيام الدوره من سفوف وبخور

بسأحس المشكله لازالت لدي

والده منذ سنه وخمس أشهر قيصري

ياليت القي الرد منك

شاكره لك تعاونك وطولت بالك

فراشة امي وابوي
07-07-2009, 11:47 PM
عشبه النديمممكن كل التفاصيل عنها طريقة استخدامها وفوايدها ومشكورهوهل لها اسم اخر

فراشة امي وابوي
07-07-2009, 11:50 PM
اقصد عشبة النديم

مضيعه جمل ابوها
07-09-2009, 04:40 AM
السلام عليكم
اختي الحبيبه
انا بنت وما تزوجت ومشكلتي اني لما كنت صغيره ونزلت الدوره اول شهر والثاني والثالث كنت ادخل اصبعي الى اخر شئ عشان اعرف طهرت او لا وما كنت اعرف انه هذا الشئ خطا ولما كبرت عرفت والحين عمري 38 سنه وانا اخاف يخطبني احد ويشك اني عامله عمله وش الدبره وش اعمل
ارجو الرد

راقية المدينة
07-11-2009, 05:30 PM
ابي عشبة تنحف وبقوة اللة يعافيك

sasa2007
07-12-2009, 09:43 AM
مشكوورة على ماتقدميه اسأل الله ان لايحرمك
الاجر ويجعله في موازين حسناتك...
طلبي شي يشد الصدر ويكبره وتكون نتايجه مضمونه
والله يجزاك خير.

وشىء يسمن لانى نحيفة جدا ضرورى ارجوك

زهرة اكتوبر
07-13-2009, 09:34 PM
مرحبا اختي خبيرة الاعشاب انا فتاة ابلغ من العمر 20 عاما كنت منذ الصغر امارس العادة السرية وكنت لا اعرف ما هي ولا العواقب منها ولكن عندما كبرت وقرات عنها امتنعت عن ممارستها لكن العواقب لا زالت موجودة الا وهي ان حجم الشفرين وحجم البظر اصبح كبير والشفرين الصغيرين بارزين واكبر من الشفرين الكبيرين ارجوكي ابحث عن حل لتصغير الشفرين الصغيرين بالاعشاب ارجو منك المساعدة انا بانتظار ردك .

امينة مختبر
07-14-2009, 03:55 PM
السلام عليكم اختي
هذا اول مشاركة لي في المنتدى
وحبيت اسألج
اذا كنتي تعرفين
(الباحثة في الطب البديل اللي طلعوها في قناة الكويت الثانيةو كان اسمها مب عربي
و كانت تتكلم عن زيت لشعر يكثف الشعر و من مكوناته الاساسية زيت الرزماري وزيت التين )
واذا عرفتي الاسم ممكن تفيديني
و السموحة منج

ROOS22
07-16-2009, 10:44 PM
السلام عليكم انا بنتي عندها صرع عمرها 4سنوات وبعد تعاني من صعوبة في الكلام يعني تقول كلمات بس جمل ما تقدر تنطقها واهي تاخذ علاج للصرع اررررررررررررررجوك ساعديني نفسيتها مرررررررررة تعبا نة

واثقه من نفسي
07-16-2009, 11:11 PM
فدييييييييييييييتج

طرشت طلبي ع الخاص واتمنى انك اتفيديني

مجنونه بطيبتك
07-19-2009, 01:02 AM
جزآك الله كل خير اختي على مجهوودك هنا في هذا الموضوع ..

انا عندي استفسااار ابي لطه تمتن جسمي من تحت .. انا دوبني بالعشرين سنه وجسمي نحييييييييييف مع اني قبل كنت سمنانه اشوي كان مره رائع جسمي وطولي 155 .. لكن الشي مو عاجبني نحف جسمي من تحت من الارداف والمؤخره ابغى خلطه تظهرها لي شكل معفول يناسبن طوولي ووزني ..

ولكِ جزيل الشكر اختي

عذبة الطفوله
07-19-2009, 11:17 PM
السلام عليكم

الله يجزاكي الف خير أختي ام خالد على الوصفات

وجعله الله في موازين حسناتك

انا مره نحيفه وتعقدت بجد وزني 35 وإذا زاد 36
مره مايزيد بعدها والحمدلله ماعندي فقر دم

ابي شي يسمن ومضمون واعطيني اكثر من شي

ياليت والله ودي اسمن لان عمري 17 وبدخل قريب 18 وبروح الجامعه

ومقهوووورة من جسمي اعطيني حل الله يوفقك

تحياتي

كتكوتة فرفوشة
07-24-2009, 09:07 PM
السلام عليكم؟
قرأت لك وصفه لتكبير الخدود ومن بينها أن أضع قبضة من بذور الحلبه في كأس من الكحول
ماذا تقصدي في الكحول الرجاء التوضيح وإذا ممكن تعيدي تكتبي الخلطه
والشي الثاني ايش فوائد الصابونه المغربية وهلى صحيح أنها تبيض ومن بعد كم مرة
وهل ممكن تذكري لي مواصفات الصابونة المغربية الأصليه وترفقي صورة معاها لأن اللي موجود في الصيدليات
خفيف ومو أصلي وأنا في الرياض ومو عارفه من وين أشتريها ولا كيف شكلها

ويعطيك الله ألف ألف عافيه ويجعلك مبسوطه دااااااااااااااااااايم و يفرج لك كل هم يا رب

ومشكورة

**غـ ^_^ ـلا**
07-30-2009, 10:40 PM
حبيت اسألك عن الحلبة هل هي مفيدة لحب الشباب
والعسل هل يكثر الشعر بالوجه

نوال200
07-31-2009, 02:55 PM
مساء الخير
طفلى عمره 6 اشهر ويعانى من الامساك
وماهى الاغذيه المناسبه لهذا العمر والمفيده
الحمص يقولوا انه مفيد و الشوفان والتمر
بس كيف اعملهم

sasa2007
08-01-2009, 11:14 AM
السلام عليكم اختى خبيرة الاعشاب اريد منك شيء يسمن بنتى عمرها 18 سنة ونحيفة جدا ارجو الافادة ولكى جزيل الشكر

استاهلك
08-02-2009, 06:49 AM
ابغى علاج لصداع الراس غير البنادول لاني تعبت منه

كفاف
08-03-2009, 12:07 PM
ابغى علاج بلاعشاب لجرثومة المعده

رجائي جنة ربي
08-03-2009, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اختي انا حامل والاطباء قالوا الجنين مافيه نبض انتظري وقالت لي خالتي اشربي
حلبه اذا الجنين حي بترفعه واذا ميت بتنزله .. وش رايك جزاكِ الله خير ..

طموحي أكبرهمومي
08-05-2009, 08:13 PM
مساء الخير .

بسألك عن نبات اسمه " الكتن " يستخدم لإكساب الشعر اللون الأسود ... ماهي أضراره وماهي فوائده ؟؟؟ وهل له اسم آخر ؟؟؟ :0123:

وشكرًا مقدمًا .... :069:

القلب السموووح
08-09-2009, 02:26 AM
مافائدة الشمر مالفرق بين بذور رجله ورجل الأسد

الميرا
08-10-2009, 12:33 AM
اختي هل فيه علاج للالام الليفيه العضليه بالاعشاب علما باني اعاني من ضغط الدم المنخفض وعندي الام في العظام

الأميرة ايمان
08-13-2009, 02:20 PM
السلام عليكم
الخبيرة الغالية اود مساعدتك
انا نحيفة وزواجي قريب لكي اسمن صنعت لي امي مجموعة تتكون من البقول التالية
الفول -العدس-اللوبيا-الحمص-البازلاء المجففة-اللوز -السمسم -اليانسون-الزعتر-النعنع-بذور الكتان-الحلبة -
طحنتهم وسقتهم بالزيت الزيتون وطلبت مني ان افطر منهم في الصباح
احببت ان استشيرك هل هذه المجموعة مفيدة لزيادة الوزن وماهي مضارها

Om totta shopping
08-15-2009, 03:29 PM
شرح ملخص جداً عن كارت علاج آلام الرقبة والظهر

الكارت فى نفس حجم البطاقة الإلكترونية ومن نفس الخامة
بوضعة منفرداً فى جيب الملابس ولايهم ان يكون ملامس للجلد او بجوار القلب ام لا حيث لايحدث اي تأثير على القلب
يحتوي الكارت على دوائر الكترونية تقوم بتنظيم ترددات المخ للترددات الأساسيه دلتا ، ثيتا ، ألفا وبيتا حسب جدول لهذه الترددات يهتم بالتالى
تنظيم الطاقة الحيوية لكافة الأعضاء الداخلية للجسم
تنشيط وتحفيز الكبد والكلي وتنظيم عمل الغدد الموجودة فى الجسم
ينظم ويزيد امتصاص الفيتامينات فى الجسم
يحفز وينظم افراز ثنائي هيدروكسى فيتامين د3 وهو ايض فيتامين د الذى يعمل كمنظم للإتزان البدنى للكالسيوم والفوسفات. يبدوا ان ضعف الإنتاج الباطنى الذاتي لـ 1.25 ثنائي هيدروكسي فيتامين د3 بواسطة الكليتين يساهم فى اضطراب ايض المعادن الموجود فى الكثير من الأمراض مثل أمراض العظام كلوي المنشاء ، قصور الغدة الجار درقية ، والكساح المعتمد على فيتامين د . وبالمقارنة بين استخدام الكارت ومستخدمى جرعات فيتامين د فإن سرعة الكارت فى عملية الايض مما يسمح بمعايرة أكثر للجرعة العلاجيه بين مستخدمى الكارت وغير المستخدمين - يقلل من مخاطر اطالة أمد زيادة نسبة الكالسيوم فى الدم.
دواعى الاستعمال جميع مشاكل العمود الفقرى ، هشاشة العظام ، ترقق العظام للسيدات. الامراض الناشئة عن اضطرب ايض الكالسيوم كنتيجة للقصور الذاتى فى انتاج 1.25 ثنائى هيدروكسى فيتامين د3 ، فقر العظام كلوي المنشاء ، قصور الغدة الجار درقية الجراحي أو الناتج عن علة ذاتية ، الكارت يساعد فى فرط نشاط الغدة الجار درقية فى المرحلة الثالثة ، الكساح المقاوم للعلاج بفيتامين د ، او لين العظام .
الاسباب التى جعلت بعض الأطباء فى كافة الدول التى تعاملنا معها ينصح باستخدام الكارت هى كالتالى : اننا نطلب من المريض عمل تحليل لمراقبة مستوى الكالسيوم فى مصل الدم. مع طلب بمراقبة عمل الكلي بإفراز مادة ثنائي هيدركسى فيتامين د3 . عند توفيرهذه التسهيلات الملائمة لمراقبة مستوى الكالسيوم فى مصل الدم امكن الحكم على الكارت بانه ضرورى للاستخدام للمرضى حيث ان العلاج بفيتامين د فقط يسبب بعض المشاكل بزيادة مدى ومستوى الكالسيوم مما يصعب معه معايرة نسبة الكالسيوم فى مصل الدم وعدم القدرة على معرفة التئام العظام من عدمه. بعد قياس مستويات الكالسيوم اسبوعياً فى البلازما فلم يجدوا ارتفاع كبيراً ولكن توقف عند هذا المستوى وهذا دليل على التئام العظام السريع. ليس هناك خوف من ارتفاع فى مستوى الكالسيوم فى مصل الدم وخاصة فى حالات الفشل الكلوى المزمن بفضل استخدام الكارت. فضلاً عن ان الكارت يساعد فى امتصاص باقى الفيتامينات مثل فيتامين أ ، ب المركب وارتفاع نتيجة علاج آلام الرقبة والظهر وهشاشة العام بشكل افضل مما كان سابقاً غير ثبات نشاط الغدة الجار درقية بدون اللجوء لاستخدام ادوية لتنيظيمها غير مخاطر ستخدام هذه الأدوية . اي انه مع هذا الكارت انتفت نهائياً الاعراض الجانبية الضارة على استخدام الأدوية بالنسبة للمرضى غير انه وبطريقة طبيعية يمكن للكارت العمل منفرداً دون استخدام ادوية مرافقه فى بعض الحالات

Om totta shopping
08-15-2009, 03:58 PM
شرح ملخص جداً عن كارت علاج آلام الرقبة والظهر

الكارت فى نفس حجم البطاقة الإلكترونية ومن نفس الخامة
بوضعة منفرداً فى جيب الملابس ولايهم ان يكون ملامس للجلد او بجوار القلب ام لا حيث لايحدث اي تأثير على القلب
يحتوي الكارت على دوائر الكترونية تقوم بتنظيم ترددات المخ للترددات الأساسيه دلتا ، ثيتا ، ألفا وبيتا حسب جدول لهذه الترددات يهتم بالتالى
تنظيم الطاقة الحيوية لكافة الأعضاء الداخلية للجسم
تنشيط وتحفيز الكبد والكلي وتنظيم عمل الغدد الموجودة فى الجسم
ينظم ويزيد امتصاص الفيتامينات فى الجسم
يحفز وينظم افراز ثنائي هيدروكسى فيتامين د3 وهو ايض فيتامين د الذى يعمل كمنظم للإتزان البدنى للكالسيوم والفوسفات. يبدوا ان ضعف الإنتاج الباطنى الذاتي لـ 1.25 ثنائي هيدروكسي فيتامين د3 بواسطة الكليتين يساهم فى اضطراب ايض المعادن الموجود فى الكثير من الأمراض مثل أمراض العظام كلوي المنشاء ، قصور الغدة الجار درقية ، والكساح المعتمد على فيتامين د . وبالمقارنة بين استخدام الكارت ومستخدمى جرعات فيتامين د فإن سرعة الكارت فى عملية الايض مما يسمح بمعايرة أكثر للجرعة العلاجيه بين مستخدمى الكارت وغير المستخدمين - يقلل من مخاطر اطالة أمد زيادة نسبة الكالسيوم فى الدم.
دواعى الاستعمال جميع مشاكل العمود الفقرى ، هشاشة العظام ، ترقق العظام للسيدات. الامراض الناشئة عن اضطرب ايض الكالسيوم كنتيجة للقصور الذاتى فى انتاج 1.25 ثنائى هيدروكسى فيتامين د3 ، فقر العظام كلوي المنشاء ، قصور الغدة الجار درقية الجراحي أو الناتج عن علة ذاتية ، الكارت يساعد فى فرط نشاط الغدة الجار درقية فى المرحلة الثالثة ، الكساح المقاوم للعلاج بفيتامين د ، او لين العظام .
الاسباب التى جعلت بعض الأطباء فى كافة الدول التى تعاملنا معها ينصح باستخدام الكارت هى كالتالى : اننا نطلب من المريض عمل تحليل لمراقبة مستوى الكالسيوم فى مصل الدم. مع طلب بمراقبة عمل الكلي بإفراز مادة ثنائي هيدركسى فيتامين د3 . عند توفيرهذه التسهيلات الملائمة لمراقبة مستوى الكالسيوم فى مصل الدم امكن الحكم على الكارت بانه ضرورى للاستخدام للمرضى حيث ان العلاج بفيتامين د فقط يسبب بعض المشاكل بزيادة مدى ومستوى الكالسيوم مما يصعب معه معايرة نسبة الكالسيوم فى مصل الدم وعدم القدرة على معرفة التئام العظام من عدمه. بعد قياس مستويات الكالسيوم اسبوعياً فى البلازما فلم يجدوا ارتفاع كبيراً ولكن توقف عند هذا المستوى وهذا دليل على التئام العظام السريع. ليس هناك خوف من ارتفاع فى مستوى الكالسيوم فى مصل الدم وخاصة فى حالات الفشل الكلوى المزمن بفضل استخدام الكارت. فضلاً عن ان الكارت يساعد فى امتصاص باقى الفيتامينات مثل فيتامين أ ، ب المركب وارتفاع نتيجة علاج آلام الرقبة والظهر وهشاشة العام بشكل افضل مما كان سابقاً غير ثبات نشاط الغدة الجار درقية بدون اللجوء لاستخدام ادوية لتنيظيمها غير مخاطر ستخدام هذه الأدوية . اي انه مع هذا الكارت انتفت نهائياً الاعراض الجانبية الضارة على استخدام الأدوية بالنسبة للمرضى غير انه وبطريقة طبيعية يمكن للكارت العمل منفرداً دون استخدام ادوية مرافقه فى بعض الحالات

شد القدمين لحل مشكلة سرعة القذف
مواصفات المنتج

المنتج عبارة عن مشد يوضع فى مقدمة القدم على اصابع القدمين
يستخدم فقط وقت الجماع ولاحاجة لاستخدامة لمدة اطول من ذلك إلا فى حالات القدم السكرى والقدم الرياضى وللتخلص من تعرق القدمين الشديد
ويوجد اصدارات من المنتج خاصة بذلك توضع كمفرش للأحذية
نظرية عمل المنتج
تعددت الطرق والعقاقير للتخلص من سرعة القذف
لاننكر ان بعضها تؤتي فائدة والبعض الأخر لافائدة منها
ولكننا نريد الفهم الصحيح لحل المشكلة وهو حل مشكلة سرعة القذف بدون الوصول للحل على حساب الرجل نفسة
لنتحدث بصراحة
لقد استجمعنا بعض الأراء عن اشخاص استخدموا العقاقير المختلفة
ولكن الأمر لم يتعدة مرحلة عدم الرضا عن هذه العقاقير
اوضحت نسبة كبيرة انة كان مخدر جداً ولم يحس بالعملية كلها
ولذا كانت بداية شرارة الإختراع هى فهم العملية بالكامل وحل المشكلة الظاهرة
وقد توصلت تجاربنا على النقاط التالية
أولاً عمل تثبيت لأصابع القدمين مع منع حدوث تعرق وايضاً تنشيط الدورة الدموية فى القدمين
ولكن فشلت الحلول فى عمل تنشيط للدورة الدموية وبين التخلص من التعرق بكافة السبل المعروفة
ولكن وجدنا الحل فى اعشاب نادرة تفيد فى تنشط الدورة الدموية ومنع التعرق للقدمين كما انها تفيد مرضى القدم السكري والقدم الرياضى
وتفاجئنا عند اجراء التجارب بالنتائج التى توصلنا لها على مدار خمسة سنوات
اجريت التجارب على اكثر من ثمانية ألاف شخص
فى نتائج اجريت بعضها لمدة ستة اشهر واخري دامت لمدة سنة
بعدم اخفاق المنتج ولو لمرة واحدة على طوال هذه المدة
حتى وان دامت الممارسة لمدد متقاربة جداً على مدار اسبوع بمعدل اعلى ولو مرتين فى اليوم الواحد
وهذا جعلنا نفخر ونطمئن من ايجار منتج أمن من الناحية الطبية والصحية على المستخدمين بدون اى اعراض جانبية
بالمقارنة بأى منتج اخر مهما كانت درجة الأمان له

شرح اختراع زيادة التركيز والتفكيروتنشيط الذاكرة عن طريق الصوت

مواصفات وشكل المنتج
المنتج عبارة عن اسطوانة تحتوى على ملف صوتى ليس موسيقى ولكن صوت يشبة صوت الطائرة الهليكوبتر مع صوت لنقاط مياه تتساقط بشكل منتظم
يتم سماع الصوت لمدة ساعة يومياً
تساعد العقل فى زيادة التركيز ومعالجة الزهايمر وزيادة قدرة الذاكرة لدى المستخدمين ولعلاج حالات مابعد الجلطة الدماغية
يؤثر الصوت على تنظيم ترددات المخ للفوائد السابق ذكرها
يجب عدم استخدام السيارة بعد جلسة الإستماع بحوالى ساعتين
كما يجب عدم النوم مباشرتاً بعد هذه الجلسة
تم عمل قياسات كثيرة لترددات المخ المختلفة
الفا
بيتا
ثيتا
جاما
لامدا
قبل وبعد جلسة الصوت
ولوحظ تغير جيد فى النتائج للمستخدمين
حيث ان ترددات المخ عادل لمعدلات طبيعية جداً
غير ان استفادة المستخدمين منها وبخاصة طلبة المدارس والجامعات ورجال الأعمال كانت مسبوقة ولذا ننصح بالإستفادة من استخدامها غير انها امنة صحياً لكافة الأعمار

العلاج باللمس المغناطيسى الحيوي واللمس بالكوانتم
المنتج عبارة عن اسطوانة تعليم لطريقة العلاج باللمس المغناطيسى الحيوى واللمس بطاقة الكوانتم
نظرية عمل العلاج ان لجسم الإنسان طاقة مغناطيسية تتأثر بتأثير العوامل الأخري واهمها الكهرباء الإستاتيكية وهى طاقة مكتسبة من حركة الجسم او اقترابها من اجسام تحمل بطاقة كهربة مثل التلفزيون وباقى الأجهزة
التى تجعل الجسم عرضة للأمراض المختلفة
ولتخليص الجسم من الأمراض او العلاج لها يسير العلاج فى خطين هما أولاً تخليص الجسم من الكهرباء المحيطة به وتحفيذ بعض المعطيات الحيوية
مثل تنظيم التمثيل الغذائى وايضاً زيادة معدل الأوكسوجين للجسم وعوامل اخري
اما عن النقاط المستخدمة هى قريبة من علوم الضغط بالأصابع
A.C.U , T.C.M
وتبداء خطوات العلاج بتخليص جسم المعالج من الكهرباء الإستاتيكية المحيطة بيدية والخطوة الثانية تعريف جسم المريض بمغانطيسية جسم المعالج عن طريق لمس نقاط محددة فى جسم المريض من قبل المعالج حتى يكون المعالج والمريض فى مجال مغناطيسى واحد
وهنا مثال لكيفية تعريف جسم المريض بأقطاب جسم المعالج

file:///C:/DOCUME%7E1/THECOM%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.jpg
هنا حالة مرضية لإعوجاج فى العمود الفقري

file:///C:/DOCUME%7E1/THECOM%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image004.jpg
نلاحظ هنا تغير فى انتظام مسار الظهر وكان ذلك من جلسة واحدة فقط
يمكن لهذه الطريقة علاج جميع الأمراض مثل الضغط العالى والمنخفض والسكرى والجلطات والتصلب الجانبى الضمورى والتصلب المتعدد أو مايسمى اللويحى وحتى التخسيس وآلام الظهر والركبتين والسرطان والقولون والعقم الي اخره من الامراض المتعددة

طريقة الشراء للمنتجات
للشراء من جميع دول العالم يرجى اتباع الخطوات التالية
الخطوه الاولى
ارسال البيانات الخاصه بحاله سيادتكم للبريد الإلكترونى الخاص بنا

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
الاسم -----
السن ----
الحالة
العنوان
رقم الهاتف
وسوف يتم الرد من خلالنا عن ثمن المنتجات المطلوب الحصول عليها
الخطوة الثانية
وسوف يتم من خلالكم ارسال المبلغ عن طريق شركه ويسترن يونيون
western union
للتعرف على اقرب فرع لشركه ويسترن يونيون فى دولتكم
اضغط هنا (http://www.*****************/info/homePage.asp?country=EG&origination=US)
بعد ظهور الصفحه اضغط على
FIND AN AGENT
بعد الإنتهاء من تحويل ثمن المنتجات
يتم اعلامنا بالمعلومات الاخيرة لتأكيد الشراء
يفضل التعامل مع الرسائل النصية وترسل المعلومات على الجوال التالى
0020142416754
رقم الحوالة
اسم محول المبلغ
عنوان محول المبلغ
هاتف محول المبلغ
وسوف يتم فوراً ارسال المنتجات بالبريد لدولتكم
البينات الخاصه بنا المطلوبه لشركه ويسترن يونيون
western union
الاسم : محمود محمد حسين متولى
العنوان: 32ش رفاعى محمود من المشروع عين شمس الغربية -القاهرة - جمهورية مصر العربية
الجوال
0020142416754

البيانات بالإنجليزية
Name : Mahmoud Mohammed Hussein Metwly
Address : 32 Refei Mahmoud St from Almashrouh Ain Shams Alghrbyia – Cairo - Egypt

Cell Phone
0020142416754
الخطوة الأخيرة
الشحن
وسوف يتم فوراً الإرسال حسب بياناتكم وهى الاسم والعنوان ورقم الهاتف
وسوف يتم ابلاغكم برقم البعثية عن طريق رسالة نصية للجوال الخاص بكم
عن طريق شركه الإتفاقيه الدوليه للبريد السريع
E.M.S

خبيرة اعشاب
08-17-2009, 10:46 PM
السلام عليكم
الخبيرة الغالية اود مساعدتك
انا نحيفة وزواجي قريب لكي اسمن صنعت لي امي مجموعة تتكون من البقول التالية
الفول -العدس-اللوبيا-الحمص-البازلاء المجففة-اللوز -السمسم -اليانسون-الزعتر-النعنع-بذور الكتان-الحلبة -
طحنتهم وسقتهم بالزيت الزيتون وطلبت مني ان افطر منهم في الصباح
احببت ان استشيرك هل هذه المجموعة مفيدة لزيادة الوزن وماهي مضارها

السلام عليكم

اختي الاعشاب جيدة للتسمين و لكن الخلطة تحتوي على اعشاب منحفة ( الزعتر و بزر الكتان )

بالاضافة الى ان البقوليات تسبب تجمع الغازات و عسر الهضم

يمكنك الرجوع الى وصفة التسمين بالعسل التي ذكرتها في بداية الموضوع فهي ممتازة جدا

تحياتي

خبيرة اعشاب
08-17-2009, 10:51 PM
اختي خبيره الاعشاب اود ان اسالك عن الحلبه والرشاد والكمون بخلطهم سويا واستخدامهم في ايام الدوره الشهريه للبنات الغير متزوجات هل تظر ان تخلط سويا او تستخدكم كلن على حده لان كثير قالوا انه مايصلح الرشاد ينشرب بايام الدوره له يوم الي هو اخير يوم او ثلاث ايام وانها ان انخلطت مع بعض تذهب فوائدها وجزيت الف خير

الخلطة جيدة و ليس هناك ضرر من استعمالها خلال ايام الدورة الشهرية :069:

خبيرة اعشاب
08-17-2009, 11:03 PM
السلام عليكم كيفك ياخبيرة الاعشاب ابي اسالك عن شي يبعد النمش استمريت على موية الورد والعسل لاكن ما في فايدة العسل نافع بس مانعني في ازالة النمشثانيا ابي شي او مقشر للوجه يبعد اثار الجروح القديمةثالثا ما عليكي امر شي يقلل من كثرة العرق من الشعر والجسم ساعديني وجزاكي الله خيييير

لتنقية البشرة من الكلف او النمش تؤخد باقة من البقدونس و تعصر مع خيارة , يصفى العصير و يضاف اليه عسل النحل و يخفق بالخلاط حتى يتم امتزاج العسل بالعصير اختلاطا تاما
تغمس فوطة شاش بهذا المزيج و يغطى بها مكان النمش , يصبر عليه نصف ساعة , تنزع ,, و يغسل الوجه بعدها بالماء البارد
مرة في اليوم
و تكرر العملية حتى تصفو البشرة تماما

بالنسبة لاثار الحروق القديمة فتفيدك باذن الله التركيبة التالية نصف كوب عسل و كوب زيت السمسم + نصف كوب شهد النحل
تخفق في الخلط و تستعمل كطلاء لاماكن الجروح قبل النوم و تغسل في الصباح

بالنسبة للتعرق الزائد ننصحك بشرب مغلي العرع+ بذور الينسون 3 مرات يوميا ( لكل كوب ملعقة وسط من مزيج الاعشاب )

:090:

خبيرة اعشاب
08-17-2009, 11:13 PM
هلا اختي

انا اشكوا من الافرازات ورحت لدكتوره وكشفت علي تقول ينزل منك سوائل كثيره من الرحم

مامعناته هذا ...................... وعطتني تحاميل البوثيل وانا حاليا استعملها

اذا فيه علاج بالاعشاب ساعديني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي هذا خراب بالرحم

يا ليت ترجعين للملف السابق : خراب الرحم مرض الحياة الزوجية تلقين فيه الشرح _ الاعراض - الاسباب و العلاج

و في حالتج للامانة انا ما انصح باستعمال تحاميل البوثيل لانها رح تزود وياج الافرازات في المستقبل

تحياتي

طموحي أكبرهمومي
08-18-2009, 05:53 AM
السلام عليكم ...

بسألك كم سؤال :

أختي عمرها 27 سنة وتعاني من الحبوب بوجهها مع أنها تعدت سن المراهقة وتعالجت واستخدمت مراهم وكريمات بس ما في فايدة، الحبوب في زياده مستمره لدرجة أن وجهها صار اسمر وهذي الحبوب صغيرة مرررة ومدحوا لنا السدر فخلطته مع الماء وحطته كقناع ولكن زادت الحبوب ...:062:

فيا ليت لو تشوفين لنا علاج لهالحالة اللي تعاني منها أختي ؟؟؟؟ ويكون آمن ومجرب ؟؟؟ وهي مو متزوجة ؟؟؟

وسؤالي الثاني :

أي معلومة تقدرين تفيديني فيها عن الكَتـــن اللي يستخدم لإكساب الشعر اللون الأسود ؟؟؟ وما أدري إذا له اسم ثاني ... :0148:

ويعطيك العافية ... :ق2:

Sفراشة زوجيS
08-20-2009, 10:45 PM
دكتوره تكفين الله يعطيك العافيه

ودي تقولين لي وصفه علشان الامساك لانه مره ذابحني الله يجزاك الجنه ؟؟

وبسألك عن الحلبه اللي يبان مفعولها اكثر المطحونه ولا الحب ؟؟ واذا بغيت اسمن كم مره اشربها باليوم
وربي يعطيك العافيه ويجزاك الخير ويرزقكـ باللي تتمني

روزة العماد
08-22-2009, 09:40 PM
الله يعطيك العافية يا ام خالد ويبارك فيك بس انا عندي مشكلة احس بألم بكعب رجلي وخصوصا عند الوقوف من السجود سمعت كتير انو الالم من الرحم فهل هادا الكلام صحيح ولك الشكر الجزيل

Sفراشة زوجيS
08-22-2009, 10:16 PM
دكتوره تكفين الله يعطيك العافيه

ودي تقولين لي وصفه علشان الامساك لانه مره ذابحني الله يجزاك الجنه ؟؟

وبسألك عن الحلبه اللي يبان مفعولها اكثر المطحونه ولا الحب ؟؟ واذا بغيت اسمن كم مره اشربها باليوم
وربي يعطيك العافيه ويجزاك الخير ويرزقكـ باللي تتمني

دكتوره اتمنى الرد باسرع وقت ممكن للاهميه القصوى جوزتي خيرآ :0154:

(لمعه الماسه)
08-25-2009, 11:09 AM
اختي الكريمة @خبيرة الاعشاب @ افيديني اللة يجزاك بالخير زوجي عندة الم في بطنة وبعد ماياكل

اي شي او يشرب شي يجية مغص شديد ومو راضي يروح المستشفي وبحثت في النت

لقيت ان هاذي اعراض القيلون العصبي

وزوجي يمر بضروف صعبة وانا خايفة علية

اعطيني شي يفيدة انشاء اللة

اكون شاكرة لك :0154:

MiSs MaNoOol
08-28-2009, 08:09 AM
السلام عليكم

الله يجزاك خير ؤيؤفقك يارب

ابي شئ يسكن اللام الشقيقه

تعذبت منها حييل

الله يعافييك يارب

:069:

الميرا
08-29-2009, 04:49 AM
اختي هل فيه علاج للالام الليفيه العضليه بالاعشاب علما باني اعاني من ضغط الدم المنخفض وعندي الام في العظام
اختي تكفين ردي علي:042:

البسمه القتيله
09-01-2009, 10:53 PM
غاليتي "كثر الحديث في المنتديات عن بذرة القاطونه وانها تعتبر مقشر للبشرة ارجو منك توضيح مدى صحه هالكلام او نفيه ؟ولو كان صحيح فما الطريقه الصحيحه للاستخدام ؟علما باني اعاني من بقع بنيه في انحاء جسمي من اشار الجدري المائي (العنقز )جزاك الله خيراونفع بك الامه

أأأأأأأأأأأأأأأأأمين

الفراشة بدر البدور
09-02-2009, 12:19 AM
هلا اختي

عندي سؤال بخصوص خراب الرحم انا عندي 3 اطفال ومن ولادتي لولدي البكر وانا عندي خراب بالرحم بس كان على خفيف لكن الحين بعد ولادتي لولدي الثالث صار بزياااااادة لدرجة كنت اسوي حمام مغربي ودخلني الهواء كم مره

ايش اسوي انا بصراحة تعبت والله ياليت ماتتأخري بالرد والله يعينك

طموحي أكبرهمومي
09-03-2009, 12:33 AM
السلام عليكم ...

بسألك كم سؤال :

أختي عمرها 27 سنة وتعاني من الحبوب بوجهها مع أنها تعدت سن المراهقة وتعالجت واستخدمت مراهم وكريمات بس ما في فايدة، الحبوب في زياده مستمره لدرجة أن وجهها صار اسمر وهذي الحبوب صغيرة مرررة ومدحوا لنا السدر فخلطته مع الماء وحطته كقناع ولكن زادت الحبوب ...:062:

فيا ليت لو تشوفين لنا علاج لهالحالة اللي تعاني منها أختي ؟؟؟؟ ويكون آمن ومجرب ؟؟؟ وهي مو متزوجة ؟؟؟

وسؤالي الثاني :

أي معلومة تقدرين تفيديني فيها عن الكَتـــن اللي يستخدم لإكساب الشعر اللون الأسود ؟؟؟ وما أدري إذا له اسم ثاني ... :0148:

بإنتظار ردك .. :ق7:

خبيرة اعشاب
09-07-2009, 12:37 AM
السلام عليكم ...

بسألك كم سؤال :

وسؤالي الثاني :

السلام عليكم
غاليتي تعاني اختك من حب الشباب الناتج عن التوتر و القلق و هذا الذي يظهر عادة بعد سن العشرين
في البداية انصحها باجراء فحص هرموني شامل للجسم لان خلل الهرمونات يسبب البثور بالوجه

و بالنسبة للوصفات انصحها باستعمال زيت الخزامى مساءا كدهان للوجه و في الصباح تقوم بغسله بمغلي الشاي الاخضر
كما تتوفر في الاسواق مجموعة من الغسولات و اللوشنات بخلاصة الشاي .. جدا مفيدة لمثل هذه الحالات
و يفيدها ايضا شرب مغلي المليسا - البابونج و الارقطيون لان هذه الاعشاب تعمل على تصفية و تنقية الدم من الشوائب و بالتالي يخفف من ظهور البثور

الكتم عبارة عن عشبة تخلط مع السدر و الحناء و تستعمل لاكساب الشعر اللون الاسود الفاحم و هي معروفة عند العطارين

تحياتي :ق1:

MissMony
09-07-2009, 01:19 AM
السلام عليكم خبيرة الاعشاب
كيف الحال وكل عام وانتى بخير
كنت عايزه اسالك على حاجات وانا انسه وسنى 22 سنه
1_ انا جسمى حساس جدا للبرد وديما اصاب بيه بسرعه واحيانا عظمى بيوجعنى من البرد
فعايزه حاجه تتطلع البرد من الجسم تطرده برا العظم
2_ وكمان عندى ضعف فى الذاكره وبنسى كتير جدا وبحس تفكيرى واستيعابى مشتت
وكشفت عند اكثر من دكتور ومفيش سبب معين
فعايزه حاجه تقوى الذاكره جدا بشكل ملحوظ وسريع
ارجو وانتظر الرد بارك الله فيكى

امورة زمانها
09-09-2009, 04:33 AM
مشكووورة حبيبتي ع الموضوع

بس صرآحه انا شعري مررررررة مضايقني

هو مو مرة خشن ولا مرة ناعم وبس يطير يعني جاف :042:

فـ ياليت لو عندك خلطة لتنعيمه واكون شاكرة لكي :ق0:

SAJA2020
09-09-2009, 02:06 PM
السلام عليكم يا اختي العزيزة خبيرة الاعشاب...
عندي مرض الناسور الشرجي ف رحت المستشفى قالوا لازم عملية جراحية فأرجوكي ساعديني وأطلب منك وصفة أعشاب وجزاكي الله ألف خير. وللعلم اريد وصفة ما تعملي حساسية لاني معي طفلة ترضع مني وشكرا حبيبتي.
ارجو الرد بأسرع وقت ممكن

زوجة راشد
09-15-2009, 06:03 AM
:0154:يالغاليه ساعدني الله يوفقك ويعطيك اللي تتمنين مشكلتي هي صار لي سنه متزوجه وعندي اللتهاب وفطريات في الرحم والمهبل رحت لعيادات خاصه لكن دون التوصل للحل اختي وحتى الآن ما في اخبار عن طفل وآنه يا اختي الغالية امووووووووووووووووت في الاطفال وابكي لاني متعطشه امومه
ارجوج ساعديني ربي يساعدك ابي حل لهاذي الالتهابات والفطريات:0149:

زوجة راشد
09-15-2009, 06:29 AM
اختي استعملي هذا الدوه بركتو - جليفنول اختي هذا تحميلات حق وره وهذا الدوه وآنه تره مجربته وانشالله ينفعك وتركي عنك المعجنات وكثري من الماي والفواكه والخضراوات وراح تشوفي الفرق في اسبوع انشالله وفي دكتوره شاطره بالبحرين اسمها إيناس العلوي في مستشفى البحرين التخصصي هي اللي وصفت هذا الدوه وإذا تبين تراجعينها وتفحصك لازم تجين البحرين آنه تعالجت عندها والفحوصات كلها نسائيه وخصوصيه لا تخافين اختي ولا تهملين نفسك. بحفظ الله

ميزي جير
09-16-2009, 10:52 PM
السلام عليكم
الله يرضى عليكي ابي شي يسمن الوجه الان انا جسمي ملياااااان وبس وجهي مررررره نحيف الله يسعدك ردي علي ضروري

SAJA2020
09-17-2009, 11:05 PM
السلام عليكم يِِا اختي زوجة راشد مشكورة على الرد بس عندي بعض الاستفسارات لو سمحتي/أنا أم مرضعة وعندي بنت وهذا أول طفلة لي ربي يحفظها للابد إن شاءالله:وهل استخدامي لهذا الدواء مو مضروما يسبب حساسية ولا مضاعفات ؟وهل يحتاج أسوي فحوصات قبل استخدامي لهذا الدواء؟راح اقولك وبصراحة انا اعاني من هذا الناسور بكمل سنتين وانا أتألم والناسور يروح ويرجع عالجت في المستشفي وقالولي لازم عملية جراحية وما سويتها لان الدكتور ما نصحني لاني كنت فذيك الفترة حامل والحين مترددة ومحتارة وكل وقتي وتفكيري فهذا الشي وفي ناس عملوا هذا العملية ورجعلهم الناسوريعني ما تصلح عملية جراحية.وعالجت ف عيادة خاصة وعطوني مضادات حيوية وما في نتيجة.أرجوووووكي نصحيني شو العلاج المناسب والمضمون وخبريني أكثر عن هذا الدواء اللي خبرتيني عنة(بركتو-جليفنول)وكيفية استعمالة.ونصيحتي لكي أكثري من قرأة سورة الانعام ,اشربي المريمية بروحها أو حتى تخلطيها مع الشاي ملعقة واحدة بعد غليانها وتصفيتها فترة الدورة الشهرية احذري أن تشربي المريمية بعد طهارتك من الدورة لان احتمال تحملي فأي وقت والمريمية تسبب الاجهاض مثل ما سمعت والله أعلم وتغسلي بزهر البابونج وابتعدي عن الصابون المعطر نهائيا وتغسلي بماء دافي واشربي قبل النوم ليلا كاس حليب دافي مع قرنفل مطحون وأقرأي فية المعوذات إذا ما كان يسببلك الحليب امساك وأكثري من اكل الخيار بشدة فترة الدورة الشهرية.. هذا ودعوة صادقة من كل قلبي بان ربي يوفقك فحياتك ويرزقك الذرية الصالحة ياااارب وشكرااا وأنتظر ردك باسرع وقت ممكن عزيزت

SAJA2020
09-21-2009, 10:28 PM
وينك يا خبيرة الاعشاب موضوعي عادلة فترة طويلة وما رديتي علي كل يوم اشوف الموقع وما في رد ارجووووووووكي ساعديني ؟؟؟؟؟ انتظرك.......

أسيرة الذكريااااات
09-22-2009, 01:54 AM
السلام عليكم

بنتي عمرها خمس شهور هل يصح اعطاءها مغلي الحلبه فقد سمعت انها تسبب ضرر في الكلى لمن هم دون السنتين فهل هذا صحيح

وكذلك ابنتي شعررها خفيف مره فهل يصح ان استخدم لها زيوت للشعر وهي بهذا العمر وان كان يصح فماهي الزيوت المناسبه:072: ابيها زي هذي:0133:

بالنسبه لي انا هل توجد وصفه تخفف من تكدس الدهون في المؤخره لاني اسمن في هذه المنطقه ولا احب ذلك واريد ان يسمن وجهي فقط فهل يوجد شي لتسمين الوجه فقط

زوجي مدخن هل من حل بالاعشاب لوقف التدخين

واخيرا اريد وصفه لتسمين الاطفال ابني في السابعه ونحيف

وجزاك الله خيرا

خبيرة اعشاب
09-23-2009, 01:47 PM
جزآك الله كل خير اختي على مجهوودك هنا في هذا الموضوع ..

انا عندي استفسااار ابي لطه تمتن جسمي من تحت .. انا دوبني بالعشرين سنه وجسمي نحييييييييييف مع اني قبل كنت سمنانه اشوي كان مره رائع جسمي وطولي 155 .. لكن الشي مو عاجبني نحف جسمي من تحت من الارداف والمؤخره ابغى خلطه تظهرها لي شكل معفول يناسبن طوولي ووزني ..

ولكِ جزيل الشكر اختي

السلام عليكم

اختي ذكرنا في السابق خلطة العسل لزيادة الوزن و فتح الشهية
و تتضمن الخلطة بالاضافة الى العسل , مكسرات و منتجات الخلية
و يمكنك الرجوع اليها في الصفحات الاولى من الموضوع

خبيرة اعشاب :0108:

خبيرة اعشاب
09-23-2009, 01:56 PM
السلام عليكم؟
قرأت لك وصفه لتكبير الخدود ومن بينها أن أضع قبضة من بذور الحلبه في كأس من الكحول
ماذا تقصدي في الكحول الرجاء التوضيح وإذا ممكن تعيدي تكتبي الخلطه
والشي الثاني ايش فوائد الصابونه المغربية وهلى صحيح أنها تبيض ومن بعد كم مرة
وهل ممكن تذكري لي مواصفات الصابونة المغربية الأصليه وترفقي صورة معاها لأن اللي موجود في الصيدليات
خفيف ومو أصلي وأنا في الرياض ومو عارفه من وين أشتريها ولا كيف شكلها

ويعطيك الله ألف ألف عافيه ويجعلك مبسوطه دااااااااااااااااااايم و يفرج لك كل هم يا رب

اختي الوصفة ليست مجرد وضع حبوب الحلبة في الكحول انما هي طريقة تجهيز صبغة اعشاب , و تكون برض حبوب الحلبة اي جرشها و من تم تنقع في كوب كحول طبي مدة 24 ساعة و ايضاف اليها بعد ال 24 ساعة كوب من الزيت يفضل زيت جنين القمح و يحرك و يغطى لمدة 24 ساعة اخرى . بعدئذ يغلى في وعاء مزدوج ( حمام مائي ) لمدة 10 دقائق ثم يترك ليتخمر , في اليوم التالي يغلى مرة ثانية و يبقى يغلي الى ان يتبخر الكحول و لا يبقى الا الزيت و تطفا النار و يترك الى ان يبرد تماما ثم يصفى بقماش رقيق

هذا الزيت تدلك فيه الخدود في الصباح و المساء لمدة 10 دقائق

و تصلح هذه الوصفة لتكبير اي منطقة بالجسم حيث انها تقوي الغدد و تبرز المنطقة المراد تكبيرها

الصابون المغربي اذا تقصدين الاسود فهو نفسه الموجود في المغرب و ليس هناك درجات اصلي او مو اصلي , فقط هناك نوعيات يذوب الصابون نتيجة الحرارة

و تحياتي

خبيرة اعشاب :0154:

خبيرة اعشاب
09-23-2009, 02:00 PM
حبيت اسألك عن الحلبة هل هي مفيدة لحب الشباب
والعسل هل يكثر الشعر بالوجه

الحلبة مفيدة لتصفية الوجه اذا استعملت كقناع

و العسل ليست له علاقة بالشعر بالوجه , حيث ان شعر الوجه عند النساء يكن عادة مرتبطا بامور هرمونية او وراثية

تحياتي

&خطاك ضيع غلاك&
09-24-2009, 06:16 AM
السلام عليكم اختي حبيبت اسال الاعشاااب الخاصه بالتخسيس
وش هي.
جزاك الله خير

هنودة وغندورة
09-24-2009, 09:26 AM
السلام عليكم ياخبيرة انا خالتي عمرها 49عندها تليف بالارحام وعطوها حبوب توقف الدورة ومن وقفت عنها الدورة وهي تحس بالامها ووجع بالارحام لكنهم رفضوا يعطونها شي ينزل الدورة بعذر انها تعدت عمر الياس اذا تقدرين تساعدينها بخلطة او نصيحة والله تدعيلك من قلبها لانها تعبت من المستشفيات

فراشةالغرام
09-27-2009, 07:34 AM
مافرق بين السنوت واليانسون؟؟ ووش الافضل منها للدوره والامها ولتنظيف الرحم من الهوا
وهل نظام فيافي للبنات والمتزوجاتبعد الدوره والنفاس
كويس عشان نستخدمه يادكتوره او غلط

فراشةالغرام
09-27-2009, 07:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله
مافرق بين السنوت واليانسون؟؟ ووش الافضل منها للدوره والامها ولتنظيف الرحم من الهوا

تكفين ياخبيره ردي علي بسرعه

فراشةالغرام
09-27-2009, 07:36 AM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله
كويس عشان نستخدمه يادكتوره او غلط ؟؟؟!!!

فراشةالغرام
09-27-2009, 07:55 AM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله

تكفين ياخبيره ردي علي بسرعه

ضي عيون أبوها
09-29-2009, 08:46 PM
السلام عليكم
اختي انا متزوجة وعندي 3 اولاد الله يحفظهم وفي نفاسي مو ذاك الاهتمام
المهم في الدورة اهتم نوعا ما
المشكلة الافرازات عندي تكون خلال اليوم طبيعية وقليلة جدا بس وقت الجماع زوجي يشتكي من كثر السوائل داخل الرحم
فاتمنى يكون عندك علاج فعال يجنبني الاحرااااااااج هذا

تنهيدة ودااع
10-07-2009, 02:15 AM
السلام عليكم
جربي شاي الاعشاب هذا ممتاز و مجرررب
قشر قهوة - مرقدوش - بابونج - شاي اخضر -رجل الاسد
بكميات متساوية
ثم تاخذينه 3 مرات باليوم قبل الوجبات مباشرة بمعدل ملعقة متوسطة لكل كوب ماء مغلي
و تحياتي :090:

اختي وضحي اكثر كيف اغليهم مع بعض والا احطهم بكوب بعدين اصب عليهم ماء مغلي والا شالسالفه واخذ من كل شي ملعقه متوسطه والااااااااااااااااااااااااااا

انا شريتهم بس مش عارفه اتصرف فيهم

افيديني

ذكرى طالبة
10-07-2009, 02:46 AM
السلام عليكم ... ياخبيرة أنا عندي مشكلة واتمنى تساعديني ... أمي مريضة بحصى المرارة وقرر الطبيب عمل عملية لاستئصالها المشكلة انه أمي عندها مشكلات نفسية كثييير منها الخوف والوسواس القهري ..المهم أمي رافضة تسوي العملية وتبكي وتقووول انها خايفة وماتقدر تسوي العملية وخايفة تموووووت ومستحيل تسويها ...والمشكلة انه صارت عندها حالة اكتئاب وفي نفس الوقت رافضة تسوي العملية مع انه في خطورة عليها اذا ما سوتها....الله يخليكم ساعديني بأعشاب مجربة لتفتيت حصى المرارة ....ولاتقولي أقنعيها تسوي العملية ... حاولت أنا وأخواتي كثييييييييير بس بدوووون فايدة .... الله يخليك ساعديييييييني بأعشاب مجربة لتفتيت حصى المرارة أو بحل مناسب بس غير العملية ...
ملاحضة: الحصى صغيرة الحجم وعددها 2
أمي معاها كمان القولون وجرثومة المعدة

هنودة وغندورة
10-07-2009, 03:42 PM
وينك ياخبيرة ماتردين على الاستفسارات

شرقيه والفخر ليه
10-10-2009, 12:00 AM
أختي بارك الله فيك
ممكن مقادير واعشاب السفوف واللهوم للنفاس وجميع مكونات الكورس مشكوره مقدما ونفع الله بك الجميع

تنهيدة ودااع
10-11-2009, 02:00 AM
ياربي ليه التاخيييييييييييييييييير بالرد

lady m
10-11-2009, 10:37 PM

اختي لوسمحتي انا مرررره تعبانه نفسيا ...
.حامل بس بكيس فارغ وابي انزله بشي طبيعي ما ابي عملية تنظيف ولا ادويه....
والله يجزاك عني الف خير
الله لايهينك لاتطولين علي...
محتاجه لردك ضروري وبسرعه....

تربة قمر
10-12-2009, 09:27 AM
عزيزتي
الله يجزاك كل خير بنتي عمرها خمس سنوات وتعاني من الاكيزيما في الجلد وبخاصة بين الفخوذ وتحت الاباط وصار معها التهاب في البول واعطاها الدكتور مضاد وزادت الاكيزيما في كل جسمها حتى في وجهها وشو الحل اذا فيه كريم يفيد لاني تعبت وحتى استخدمت لها كريم اسمه اليكا بس لاسف مافاد ودايم ارطب جسمها قد ماقدر بس مافيه فايده

ثاني شي انا عندي هواء في ارحامي خاصة لما اضحك او اخذ شي من الارض وانا واقفه يعني واحس برطوبه وريحه في البول ونغزات بين حين والثاني في اسفل البطن وانتفاخ تحت السره هل هاذا خراب (( الله يستر )))
ياليت تعطيني الحل .
الله يجزاك كل خير ويفرج لك همك دنيا واخره

lady m
10-13-2009, 06:28 PM

والله يجزاك عني الف خير

مرحبا اختي مارديتي والله محتاجه لردك ضرورري....
الله لايهينك ويجزاك خير

عاشقة دحمي
10-13-2009, 08:51 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا عندي ولدي عمرو 16-يتهته في الكلام اذا عندك علاج افيديني جزاء اللة خير

انوسه حياتي
10-16-2009, 07:22 PM
غاليتي جزاك الله خير
اعاني من الكوليسترول المرتفع
ياليت القاء عندك علاج يخفضه

خبيرة اعشاب
10-16-2009, 09:11 PM

والله يجزاك عني الف خير

الله يعوضج ان شاء الله
بس اختي هل الرحم مفتوح او لا .؟
يعني هل تنزل معاج افرازات .. دم او و لا شي

شرقيه والفخر ليه
10-17-2009, 01:04 AM
ام خالد هل المره من ضمن مكونات دواء القهوه

قصيدة غالي
10-17-2009, 01:11 AM
السلام عليكم
أنا عندي كيس على المبيض
وهو كيس مائي طوله 10 سم
يأخر الدوره وصارت غير منتظمه
أبغى علاج لو سمحتي
وياليت تشرحي وباالتفصيل
الله يفرج همك ياااااااااااااااااارب

lady m
10-17-2009, 02:36 AM
الله يعوضج ان شاء الله
بس اختي هل الرحم مفتوح او لا .؟
يعني هل تنزل معاج افرازات .. دم او و لا شي

هلا اختي...
الله يسلمك ويجزاك خير....
ينزل معي افرازات بيضاء كثيره....
شربت قرفه ولانفع والان اشرب منقوع حبة البركه ولا فيه فايده....
فاليت اذا تعلميني الله يجزاك عني الف خير
ومشكوره

غلاوي تجرح وتداوي
10-18-2009, 08:15 PM
الله يسعدك ياخبيرتنا

أنا مصابه بداء كرون من 3 سنين واستعمل حبوب بنتاسا وكبسولات وسبق كتب لي الدكتور كرتزون
وأعاني منه كثير

ايش الأعشاب الي تفيدني وهل أترك الحبوب وقت
استعمالها والا الأثنين سواء

وعندي الدوره كانت اسبوع ولي سنه تجي أول
الشهر وأخره واذا جت في البدايه 7 أيام خفيفه
وبعدين أنزف يعني تصير 14 يوم
وأجلس 8 أيام وتنزل خفيفه بعدين أنزف وهكذا
الين مليت من نفسي لاصلاة زينه ولاصيام

ساعديني الله يوفقك :059:

خبيرة اعشاب
10-18-2009, 09:44 PM
هلا اختي...
الله يسلمك ويجزاك خير....
ينزل معي افرازات بيضاء كثيره....
شربت قرفه ولانفع والان اشرب منقوع حبة البركه ولا فيه فايده....
فاليت اذا تعلميني الله يجزاك عني الف خير
ومشكوره

اختي في حالتك عنق الرحم ما هو مفتوح
و الدارسين او الحلبة ما رح ينفع معج
في خلطات عند الحريم تفتح الرحم , بس سامحيني ما رح اقدر اكتبها لج خوفا من سوء استعمالها :0107:
اجمالا عنق الرحم يفتح بعد اسبوعين تقريبا بشكل تلقائي
بعد ما ينزل الكيس ممكن تاخدين ادويتج حقت النفاس بشكل عادي
و الله يعوضج باذن الله
تحياتي

خبيرة اعشاب
10-18-2009, 09:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله

السنوت هو الشومر

افضل شي لالام الدورة عند البنات و المتزوجات اولا الالتزام بتدفئة الجسم و الاطراف و الامتناع عن المشروبات الباردة و الغازية بالاضافة الى الالتزام بنظام غذائي مناسب لهذه الفترة

بالنسبة للهوا فالعلاج يختلف اذا كانت بنت او متزوجة ... و ممكن ترجعين لملف خراب الرحم مرض الحياة الزويجة رح تلقين فيه اكثر من وصفة بخصوص الموضوع هذا

و برنامج فيافي جيد وعا ما و لكنه لا يناسب جميع الحالات

و تحياتي :ق0:

lady m
10-18-2009, 09:56 PM
اختي في حالتك عنق الرحم ما هو مفتوح
و الدارسين او الحلبة ما رح ينفع معج
في خلطات عند الحريم تفتح الرحم , بس سامحيني ما رح اقدر اكتبها لج خوفا من سوء استعمالها :0107:
اجمالا عنق الرحم يفتح بعد اسبوعين تقريبا بشكل تلقائي
بعد ما ينزل الكيس ممكن تاخدين ادويتج حقت النفاس بشكل عادي
و الله يعوضج باذن الله
تحياتي

هلا اختي
الله يجزاك عني الف خير
بس ظهري يوجعني واسفل بطني امس واليوم
لدرجه اني شكيت اني معي دم ينزل...
بس لما اروح الحمام الله يكرمك مافيه شي...
تتوقعين شي عادي وراح ينزل من نفسه والا لازم اخذ شي علشان يساعدني لاني تعبانه...
وتعبتك معي....
الله يجزاك خير

غلاوي تجرح وتداوي
10-19-2009, 04:40 AM
ياخبيره تكفين ساعديني عندي داء كرون ايش العلاج وهل أوقف علاجي بنتاسا اذا أخذت الأعشاب

وباقي أسئلتي في صفحه 40 شيكي عليها وجزاك الله خير

$نور الدنيا$
10-19-2009, 09:36 PM
سؤالي للخبيره هل صحيح اذا تبخرت بالشاهي الاخضر من الاسفل له دور في الحمل وخاصه بعض البنات يقولون اللي في رحمها شي يزل معها مويات وممكن بعد ارادة الله تحمل في الشهر نفسه
ارجووووووووك جاوبيني

نسيـم
10-20-2009, 04:13 AM
صباح الخير

يا خبيره أنا صار لي مشكله من بعد ما ولدت طفلي الأول وما كانت هالمشكله من قبل عندي

صار يطلع معي صوت وخاصه او بالأصح قبل الدوره بيومين صوت واضح قوي ومتواصل ومحرج جدا جدا

ما أعرف وش أسوي استخدمت غسول وما فاد وتنقعت بمويه وملح وبرضوا ما فاد وكمان أحس برطوبه بعض الأوقات

وفيه ألم شديد بالمنطقه أيام الدوره مثل اللي كنه حاجه تطلع منه زي الضغط القوي على برى

أرجوا إنك تساعديني قبل لا تتفاقم المشكله

ولك جزيل الشكر والعرفان

ghizl
10-21-2009, 04:42 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ابني عمره اربعة اشهر فيه اكزيما في وجهه و ادنيه اداني طبيب هادرو كروتزون ابغي اختي وصفة طبيعية تزيلها نهائيا وجزاك الله خيراو جعلها في موازين حسناتك و صلاة و سلام على رسول الله

ملكة الليل2009
10-21-2009, 09:02 PM
كيفكم يابنات وكيفك ياأم خالد
إليك قصتي أنا متزوجه من 8سنوات ولم يحدث حمل عندي الدوره متلخبطه عالاخر وماتنزل الا كل 3شهور تزيد اوتنقص واذا نزلت من نفسها كأنها نزيف بالأسبوعين وماتوقف الابحبوب من المستشفى
غالباً اذاتأخرت انزلها بحبوب دوفاستون وخمسه ايام واطهر عندي تكيسات عالمبايض وضعف في التبويض تعبت من علاجات المستشفيات من اخصائيات واستشاريات ولافاد كان اوصل لحد مايقول الدكتور باذن الله حمل100%ومايكتب الله بالحمل زوجي سليم والحمدلله وطلبي جزاك الله خير ودي تعطيني خبرتك في هالمجال وايش الخلطات اوالأعشاب اللي تنصحيني فيهم؟
مع العلم اني اخذت كلوميد وابر وبعض الأعشاب وآخرها اتبخرت بالشاي الأخضر
لاتبخلي عليه بالرد ولك مني فائق الإحترام والتقدير

اتمنى اسمع كلمة مبروك حامل
اتمنى اسمع كلمة ماما
الله لايحرمنا ويرزقنا الذريه الصالحه العاجله
حسنة الخلق والخلقه

اسيرة المنتدى
10-23-2009, 12:38 AM
الله يجزاك خير اعانى انا وابنائى من مرض جلدى لم يعرف له الاطباء اولا حدث لابنى الصغير حبوب حمراء صغيره فى الاكتاف والظهر ثم تقشرت واصبحت بقعه افتح من الجلد قليلا ثم اتسعت وانتشرت فى جميع الجسم واصبح الجلد جاف وفيه خطوط وحكه ثم انتشرت حبوب حمراء صغيره مثل الحرار ولكن اقل منها ذهبنا به الى الاطباء عدة مرات قالوا حساسيه ثم التهاب فيروس واخيرا بعد ماانتشر فى العائله ذكروا انها جفاف استخدموا فازلين وصابون طبى بلا اى فائده ولان تطورت الحاله الى تقشر فى الارجل مع حكه وجفاف وقشره فى الشعر 000 ماالحل لهذه المشكله المستعصيه جزاك الله خيرا

ضي عيون أبوها
10-24-2009, 09:48 PM
السلام عليكم
المشكلة الافرازات عندي تكون خلال اليوم طبيعية وقليلة جدا بس وقت الجماع زوجي يشتكي من كثر السوائل داخل الرحم
فاتمنى يكون عندك علاج فعال يجنبني الاحرااااااااج
ارجو الرد في اقرب فرصة وشكرا

خبيرة اعشاب
10-27-2009, 12:20 PM
عزيزتي
الله يجزاك كل خير بنتي عمرها خمس سنوات وتعاني من الاكيزيما في الجلد وبخاصة بين الفخوذ وتحت الاباط وصار معها التهاب في البول واعطاها الدكتور مضاد وزادت الاكيزيما في كل جسمها حتى في وجهها وشو الحل اذا فيه كريم يفيد لاني تعبت وحتى استخدمت لها كريم اسمه اليكا بس لاسف مافاد ودايم ارطب جسمها قد ماقدر بس مافيه فايده

ثاني شي انا عندي هواء في ارحامي خاصة لما اضحك او اخذ شي من الارض وانا واقفه يعني واحس برطوبه وريحه في البول ونغزات بين حين والثاني في اسفل البطن وانتفاخ تحت السره هل هاذا خراب (( الله يستر )))
ياليت تعطيني الحل .
الله يجزاك كل خير ويفرج لك همك دنيا واخره

السلام عليكم
اختي لصغر عمر بنتج فيفضل انها تستعمل مراهم طبية لان الاعشاب عادة لا يظهر مفعولها الا بعد الاستعمال الطويل المدى

في حالتها انصحك باستعمال ( مرهم elidel بالتناوب مع مرهم elocom ) بالاضافة لمرطب ( mebo او bepantheen و تفادي استعمال مرهم بانثينول المصري لانه جدا خفيف و لا يصلح ابدا لمثل هذه الحالات)

راجعي الطبيب لكي يحدد الجرعة و طريقة الاستعمال انما اكدي على انك تريدين فقط هذه المراهم فبرغم احتوائها على كمية من الكورتيزون الا انها دائما تاتي بنتائج عجيبة من اول استعمال و تحد من تطور الحالة

و بالنسبة لحالتج فهذا يعتبر درجة من درجات خراب الرحم يفضل اتراجعي ملف خراب الرحم مرض الحياة الزوجية ستجدين به معلومات اكثر تفيدك باذن الله

تحياتي

خبيرة اعشاب منتدى الفراشة

ام خالد الهاجري

:0154:

بــيــشــوو
10-28-2009, 06:15 AM
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بصراااحه انا بجد محتااجه مسااعدتكم....واتمنى ان تسااعدوونــي
بصرااحه اناعمري صغير مو كبير مرره...والحين عندي السكر ليه ثلاث سنوااات
وليه اسبووعين السكرعندي موو كويس
والحين ما اقدر اروح المستشفى عشان المرض المنتشر الحين اهلي مانعيني اني اخرج من البيت...
بجد تعبت من الابر الي استعملهااا ابغى منك علااااج
بس بالاعشااااب عشاان بجد تعبت...
واتمنى انكم تســـــاعدووونــــــــــــي....

chocolate1
10-28-2009, 06:48 AM
السلام عليكم

جزاكِ الله خير اختي على جهودك ..
ابسألك عن عشبة عباءة السيده
ممكن نستخدمها بعد الولاده على طول ..وايش افضل وقت لها ؟؟

نزف الندى
10-28-2009, 07:12 AM
السلام عليكم اختي
انا معي غده واخذ الحين 50 نتضمت الغده على 50وسويت التحاليل كلها مافيني غير الغده وسويت اشعه لقانوات فالوب وتضح عندي انسداد في احد الانابيب وانا ابي احمل ابي علاج يفتح الانسداد العمر 24
وجزاك الله الف خير وجعله في موازين حسناتك

شوشو احلى فراشه
10-28-2009, 07:33 AM
ا اصبع قدمي الكبير يؤلمني الاظفر وهو سميك ولا ينقص ومعي سكر فهل لديك علاج لاصبع قدمي لانها مره تولمني الاظفر

بــيــشــوو
10-28-2009, 09:06 AM
بصراااحه اتمنى انــــكـــم تردووا على الممضوووع حقي

خبيرة اعشاب
10-28-2009, 06:51 PM
سؤالي للخبيره هل صحيح اذا تبخرت بالشاهي الاخضر من الاسفل له دور في الحمل وخاصه بعض البنات يقولون اللي في رحمها شي يزل معها مويات وممكن بعد ارادة الله تحمل في الشهر نفسه
ارجووووووووك جاوبيني

لا اختي ماله علاقة بس انه ينشف الماي :و1:

خبيرة اعشاب
10-28-2009, 06:55 PM
صباح الخير

يا خبيره أنا صار لي مشكله من بعد ما ولدت طفلي الأول وما كانت هالمشكله من قبل عندي

صار يطلع معي صوت وخاصه او بالأصح قبل الدوره بيومين صوت واضح قوي ومتواصل ومحرج جدا جدا

ما أعرف وش أسوي استخدمت غسول وما فاد وتنقعت بمويه وملح وبرضوا ما فاد وكمان أحس برطوبه بعض الأوقات

وفيه ألم شديد بالمنطقه أيام الدوره مثل اللي كنه حاجه تطلع منه زي الضغط القوي على برى

أرجوا إنك تساعديني قبل لا تتفاقم المشكله

ولك جزيل الشكر والعرفان

السلام عليكم

ما تعانين منه اختي نزول بالرحم و هذا شئ قد يصاحبه خروج الهواء من المهبل بالاضافة الى الرطوبات و التوسع

و في هذه الحالة ما تحتاجينه ليس غسولا انما كورس علاجي كامل لشد و تقوية الرحم

تحياتي

انوسه حياتي
10-29-2009, 01:59 AM
:059:
غاليتي جزاك الله خير
اعاني من الكوليسترول المرتفع
ياليت القاء عندك علاج يخفضه

الجــود
10-29-2009, 05:02 AM
السلام عليكم

الله يجزاك خير

انا معي افرزات مره وفيها ريح شوي وانتي بكرامه

مادري وش الحل مع اني بنت

ارجوك ساعديني استحي اقول لمي

ღ آفـهـمـنـي تـمـلـكـنـي ღ
10-30-2009, 02:35 AM
غاليتي انا عمري 24 ونحيفه مررررره حتى معالم الانوثه عندي مييييح

ومالي شهيه بالاكل يعني ماحس بالجوع كثير
وزني 43
واخذت حبوب صينيه وبركتين كله عشان اتخن
صح اتخن شوي بس بمجرد مااتركها ارجع انحف ولما عرفت باضرارها تركتهم

الحيييييين ابي اعشاب او اي شي يسمني ويبرز معالم الانوثه بس طبيعي
ياريت تشوفيلي حل وبكون لك شاكره

10-31-2009, 08:42 AM
يوووووووب

chocolate1
11-02-2009, 09:48 AM
جاوبيني على سؤالي بليييييز

خبيرة اعشاب
11-02-2009, 09:01 PM
ياخبيره تكفين ساعديني عندي داء كرون ايش العلاج وهل أوقف علاجي بنتاسا اذا أخذت الأعشاب

وباقي أسئلتي في صفحه 40 شيكي عليها وجزاك الله خير

السلام عليكم

اختي بالنسبة لداء كرونزفهو داء مزمن ينبغي على المريض ان يتعايش معه و يكيف نفسه مع المرض

بضبط نظامه الغذائي اولا

تجنب الوجبات الدسمة
الالياف بانواعها
المكسرات
الفلفل و البهارات

تناول الطعام يكون عادة على شكل وجبات صغيرة كل 3 ساعات لتفادي تهيج الامعاء

يفضل تناول اطعمة خفيفة صدور دجاج مخلية - اسماك مشوية - خضار مسلوقة - لبن خالي الدسم ... الخ

بالنسبة للعلاج العشبي فما يمكننا ان نقدمه هي خلطات تخفف من الاعراض الجانبية للمرض و لكنها لا تعالجه بشكل كلي

مثلا مشروب العرقسوس مفيد جدا و يمكنه استعماله طوال اليوم لان شرب السوائل مهم جدا لتفادي التجفاف

يمكنك ايضا استعمال الكمون الناعم كسفوف بمعدل ملعقة صغيرة يوميا بعد وجبة الافطار لتفادي الاسهال الشديد

كما يمكنك استعمال غسول خارجي مكون من الارطا و البابونج و الخزامى و المرة خصوصا اذا كنت تعانين من صديد بالشرج او نزيف دموي

شافاكي الله و عافاكي اختي الغالية

خبيرة اعشاب
11-02-2009, 09:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ابني عمره اربعة اشهر فيه اكزيما في وجهه و ادنيه اداني طبيب هادرو كروتزون ابغي اختي وصفة طبيعية تزيلها نهائيا وجزاك الله خيراو جعلها في موازين حسناتك و صلاة و سلام على رسول الله

اختي عادة الخلطات الطبيعية لا تصلح في مثل هذا العمر
يمكنك استعمال العلاج الطبي بالاضافة لمرطب ميبو او خليط متساوي من زيت جوز الهند + زيت السمسم فهو مفيد جدا لترطيب الاكزما
يفضل ان تغيري نوعية الحليب اذا كنت تستعملين حليبا صناعيا لطفلك:و1:

كيان زوجها
11-02-2009, 11:30 PM

جزاااك الله عنا الف خير والله يجعلها في موازين حسانتك شاكرين لك حسن المساعدة والتعااون

يالغلا ممكن تساعديني وتجاوبين على اسألتي لاني بأمس الحاااجة لها

1/ انا معي كسل بالغدة واستعمل حبوب لها ممكن تدليني على شي غير الحبوب لان الدكتورة قالتلي
الحبوب تستعملينها مدى الحياااااة
واحس تسبب لي وزن كثير اذا تركتها نصيحتك لي الله يجزاك خير

2/ اذا نزلت معي الدورة الله يكرمكم اسوي لي خلطة قشر قهوة وقرفة وزنجبيل وتمر مع رشااد يعني اهتم ابي انظف الرحم اتفاجأ ان الدورة توقف !!!! واذا تركت الخلطة رجعت تنزل من جديد احيان توقف احيان تخف ابي انظف رحمي بوقت الدورة حتى صديقتي نفس الحالة

3/ انا جسمي معجبني ولله الحمد لكن متعبيتني الكرشة وطلعت لي بعد الولادة سويت رجيمااات ورياضات لكن ماررراحت ابي شي يقضي عليها مع الترهلات للمعلومية بطني فية شوية ترهلات مخربة جسمي
ولادتي كانت قيصرية

ممكن تجاوبيني وتفيديني الله يجزاااك عني الف خيييييير

انتظرك

جنونـ الح ـبـ
11-02-2009, 11:55 PM
بسم اللهـ الرحمن الرحيمـ

السلام عليكم جزآك اللهـ الف خيره وعسي ان يكوونـ من ميزآن حسناتكـ

غاليتى خبيره الاعشااب

انا صاار لى 10 شهوور متزوجهـ واعاانى من الروئح الكريهه فى المنطقه الحساسه وغير كيدا افرازاات

ومادرى شنو الحل ياليت اتفيدينى وانا قبل كيدا رحت للدكتوره بس مافاد قالت لى فيكى التهااب

وعطتنى غسوول وتحميله مهبليهـ

حتى لم قبل لااتزووج يعنى لم كنت بفتره الخطوبه نفس الشى كنت اعانى من هالريحه

وانا لم اتجامع مع زوجى احس الريحهـ تزيد ومادرى شنو الحل؟؟؟

انتضر ردك عزيزتى:و1:

آآآهآآآت
11-03-2009, 02:10 AM
السلام عليكم
معي دودة الاسكارس واستخدمت فاير مكس اكثر من 3مرات بوصفة طبيب بس للاسف لم تنزل
مسببه لي نحافه شديده
اصفرار في لون
دائم في حالة شبع وانقطاع الشهيه تماما
اتمنى اجد لها دواء ماراح انساك من الدعاء لان نفسيتي زفت

لموووري*
11-03-2009, 02:29 AM
اختي ام خالد ابغى منك ادوية النفاس وياليت تقوليلي كم سعر ها وطريقة التوصيل لجده او الرياض... وجزاك الله خير

غلاوي تجرح وتداوي
11-03-2009, 04:59 AM
الله يسعدك ياخبيرتنا

أنا مصابه بداء كرون من 3 سنين واستعمل حبوب بنتاسا وكبسولات وسبق كتب لي الدكتور كرتزون
وأعاني منه كثير

ايش الأعشاب الي تفيدني وهل أترك الحبوب وقت
استعمالها والا الأثنين سواء

وعندي الدوره كانت اسبوع ولي سنه تجي أول
الشهر وأخره واذا جت في البدايه 7 أيام خفيفه
وبعدين أنزف يعني تصير 14 يوم
وأجلس 8 أيام وتنزل خفيفه بعدين أنزف وهكذا
الين مليت من نفسي لاصلاة زينه ولاصيام

ساعديني الله يوفقك :059:

مشكوره دكتورتي الحبيبه

إنتي جزاك الله خير رديتي على الشق الأول من سؤالي وإن شاء الله

أمشي عليه بس نسيت أقولك إن داء كرون سبب

لي ضيق في الأمعاء الدقيقه والمستقيم

يعني أجلس أيام عشان أروح أكرمك الله لدورة المياه

أبغى حاجه توسع لي الأمعاء والله متعذبه

والشق الثاني الدوره الشهريه أنا رحت للدكتوره

وعملت لي التحاليل الازمه بس طلع كل شي حتى

الهرمون سليم الحمد لله وكتبت لي حبوب الدفلون

وحبوب دريمويت 3 مرات لمدة إسبوع ثم حبه مرتين

بس على طول صابني صداع قوي قوي لمدة 3 أيام

ووقفتها واستمريت على حبوب الدفلون فقط

أبي أعشاب يادكتوره لأيام الدوره عشانها في الأيام

السته الأولي خفيفه بعدين تنزف أسبوع يعني

تجلس 13 أو 14 يوم كل شهر

أسفه طولت عليك في الشرح والله يوفقك ويسعدك

في حياتك ويسهل لك دروبك أمين يارب

:و1:

خبيرة اعشاب
11-03-2009, 10:00 PM
ضيق في الأمعاء الدقيقه والمستقيم

يعني أجلس أيام عشان أروح أكرمك الله لدورة المياه

أبغى حاجه توسع لي الأمعاء والله متعذبه

السلام عليكم
اختي فيما يخص ضيق او انسداد الامعاء فهذه امور قد تحصل في بعض مراحل المرض , لان مرض كرون يسبب زيادة في سماكة الامعاء مما قد يجعلها تتعرض لانسداد جزئي او ضيق
اذا لم تكن الحالة متقدمة جدا يكفي استعمال مشروب العرقسوس مع اضافة ملعقة صغيرة جدا من الترمس الناعم لكل كوب ( مرة واحدة يوميا)
و لا بد من مراجعة طبيبك بخصوص هذه المسالة لان لها مضاعفات خطيرة :و2:
و طبعا تستعملين العلاج الطبي لانه الانسب لحالتك و ما الاعشاب الا امور تكميلية للتخفيف من مضاعفات المرض كالغازات و القئ و الامساك ...الخ

بالسبة للدورة و تاخرها فهذه المسالة مرتبطة بصحة جسمك عموما
الدفلون معروف انه يسبب صداع

حبوب دريمويت للاسف ما عرفتها قصدج بريمولت ...؟؟؟

و لكن اجمالا كما وضحت لك فان هذه الامور من غزارة طمث و غيره فكلها ناتجة عن العارض الذي بجسمك
و حياج الله اختي الغالية

نوووووده
11-03-2009, 10:07 PM
الله يجزاك ألف خير حبيبتي طيب أنا عندي هرمون الحليب مرتفع وعندي شوية ضعف والدورة مش منتظمه وقليله
رحت للدكتور عملت ثلاث مرات تنشيط والحمدلله ينجح ويتنشط وتنزل بويضات ولايصير حمل تنزل علي دوره مؤلمه جدا وغزيره الله يكرمكم أبي أعرف رأيك عزيزتي؟؟؟؟
رحت ممرخه قالت لي الرحم مقلوب وعدلته لي واعطتني خلطه فيها حبه سودا وثفاء وقرنفل ومدري ايش بعد بس ريحتها قويه وقالت هذي منشطه وانا اخذتها من اليوم العاشر للدوره مدري صح ولا لأ ؟؟؟؟
ورحت طبيبه صينيه تعالج بالابر الصينيه ولمن كشفت علي قالت لي اني رحمك بارد ولازم تدفيه وتحطي قربة المويه الحاره قبل الجماع ومدري انتي اشراااايك؟؟؟؟
أصدق مييييييين ولا مييين ؟؟؟:043:

وكله بيد رب العالمين والله يرزق الجميع ذرية صالحه مشافاة معافاة

لك شكري وودي:090:

فراشه بلوريه
11-08-2009, 11:46 AM
حبيت اسال عن السنامكي اللي باكياس الليبتون
كم مرة باليوم ... وكم مده استخدامها

خبيرة اعشاب
11-08-2009, 12:11 PM
السلام عليكم اختي
انا معي غده واخذ الحين 50 نتضمت الغده على 50وسويت التحاليل كلها مافيني غير الغده وسويت اشعه لقانوات فالوب وتضح عندي انسداد في احد الانابيب وانا ابي احمل ابي علاج يفتح الانسداد العمر 24
وجزاك الله الف خير وجعله في موازين حسناتك

حياج الله

الانسداد خلقي او التهابي ؟؟؟:و2:

فراشه بلوريه
11-08-2009, 12:34 PM
أأأأأأأأأأأب ليتك تجاوبين

اسيرة قلبة
11-08-2009, 06:39 PM
بسئلك عن الاكلات الي تزيد من هرمون السعاده

وايش رايك ف التلبينه النبوية لهذا الغرض

الرائعة,,
11-09-2009, 11:58 PM
لو سمحتي بسألك عن الحبة السوداء ينفع ياكلها يوميا مريض القلب
مع العلم أنه يستعمل أدوية طبية ومن ضمنها الإسبرين

ملكة الليل2009
11-11-2009, 06:22 AM
كيفكم يابنات وكيفك ياأم خالد
إليك قصتي أنا متزوجه من 8سنوات ولم يحدث حمل عندي الدوره متلخبطه عالاخر وماتنزل الا كل 3شهور تزيد اوتنقص واذا نزلت من نفسها كأنها نزيف بالأسبوعين وماتوقف الابحبوب من المستشفى
غالباً اذاتأخرت انزلها بحبوب دوفاستون وخمسه ايام واطهر عندي تكيسات عالمبايض وضعف في التبويض تعبت من علاجات المستشفيات من اخصائيات واستشاريات ولافاد كان اوصل لحد مايقول الدكتور باذن الله حمل100%ومايكتب الله بالحمل زوجي سليم والحمدلله وطلبي جزاك الله خير ودي تعطيني خبرتك في هالمجال وايش الخلطات اوالأعشاب اللي تنصحيني فيهم؟
مع العلم اني اخذت كلوميد وابر وبعض الأعشاب وآخرها اتبخرت بالشاي الأخضر
لاتبخلي عليه بالرد ولك مني فائق الإحترام والتقدير

اتمنى اسمع كلمة مبروك حامل
اتمنى اسمع كلمة ماما
الله لايحرمنا ويرزقنا الذريه الصالحه العاجله
حسنة الخلق والخلقه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

http://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile15.gifخبيرتنا الفاضلةhttp://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile15.gif
مارديتي على استفساري فحبيت اصوغه بشكل أكثر تفصيلاً

العمرhttp://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile25.gif25)سنه-مدة الزواج:8سنوات-لم يحدث حمل نهائياً
التشخيصات:ضعف في التبويض-عدم انتظام الدوره-تكيس عالمبايض
من قبل ان أتم السنه الأولى من زواجي عملت كي قرحه في عنق الرحم وأتعالج بانواع المنشطات ومنظمات للدوره
والكلوميد اول منشط استخدمته وكانت النتائج دائماً
استجابة الرحم ثم حدث بسبب الكلوميد تضخم في الرحم والمبايض
ارتحت 3أشهر ثم أكملت مسيرة العلاج بالكلوميد مع الكلوفاج بسبب التكيسات
وعملت اشعة الصبغه للأنابيب وطلعت سليمه والحمدلله
ومشت النتائج ممتازه الى بعد السنتين وفي المره الأخيره
لم تحدث استجابه ثم انتقلت لمرحلة الابر كثيراًولم يحدث حمل علماً أن زوجي سليم وعدد الحيامن48مليون والتشوه40%
استعملت للتنظيم نسيت اسم الدواء اللي الحبوب لونها ابيض وبني قرابة السنه والنصف لأن استشارية العقم قالت مدام ماعندك استطاعه ماديه استخدميه الين تلقي فلوس وترجعي نكمل التنشيط ثم ذهبت لطبيبه أخرى تكاليف علاجها أقل قالت لي ليه تستخدميه كل هذي الفترة استخدمي بدله الدوفاستون أفضلك
حبتين لمدة 10أيام من اليوم 16للدورة لمدة 8أشهر وتوقفت في شعبان 1430 وجات الدوره وبعدها مانزلت ثم ذهبت لدكتوره أخرى بسبب الالتهابات وعالجة الالتهاب ونزلت الدوره بحبوب بريمولوت ن وقالت أهم شيء ننظم الدوره وأبدأ من هذا الشهر من خامس يوم للدورة الى اليوم 21 لمدة 3أشهر باذن الله علماً أن كل ماسبق تحت اشراف مايقارب ستة طبيب وطبيبة من اخصائيين واستشاريين للعقم واطفال الأنابيب
وكل طبيب اوطبيبه اروح لها تبدأ معي من الصفر
مع اني احضر ملفاتي لتاريخي العلاجي ونتائج تحاليل قمت بها حتى التحاليل يكروروها لي والله يادكتورة تعبت والمستشفيات همهم بس الفلوس
اقول لهم احتاج تلقيح صناعي يقولون بدري
اعتذر عالاطاله واريد مساعدتك ونصيحتك لي بعد الله سبحانه وجزاك الله خيراً
http://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile15.gifhttp://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile15.gifhttp://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile15.gif

ضي عيون أبوها
11-11-2009, 02:28 PM
السلام عليكم
فاتمنى يكون عندك علاج فعال يجنبني الاحرااااااااج
ارجو الرد في اقرب فرصة وشكرا

اسيره الخبر
11-11-2009, 06:23 PM
الســلام عليكم

الله يجزاك خير ع المجهود الرائع

بصراحه انا عندي بنت وامي نفستني وكنت شي بس بعد ابي اكثر

وهالحين حامل توني داخله الشهر لرابع بس اعجببني النظام حقك ابي اجربه اذا

قمت بالسلامه الله انشاء الله ابي اعرف سعر مجموعتك لان اختى بالكويت وبعد هي حامل فياليت

ومتى يصلح اشتريهم علشان ماتخرب الادويه

لهفة غلا
11-12-2009, 09:30 AM
السلام عليكم اختي
جزاك الله كل خير وجعله الله في موازين حسناتك
حبيت أسألك اذا كان في علاج لانسداد الشرايين
يعني بدل عملية القسطرة
الله يجزاك خير
تحياتي

مــلآكــ المشــآعر
11-12-2009, 11:08 AM
الله يجزاك خير ..

ابي اسال عن اعشاب تنظم الدورة وتنزلها ؟؟
وزوجي عنده تمزق بالاربطه هل فيه علاج بالاعشاب لهالحاله ؟؟

ويعطيك العافيه

11-12-2009, 11:16 PM
غاليتي انا عمري 24 ونحيفه مررررره حتى معالم الانوثه عندي مييييح

ومالي شهيه بالاكل يعني ماحس بالجوع كثير
وزني 43
واخذت حبوب صينيه وبركتين كله عشان اتخن
صح اتخن شوي بس بمجرد مااتركها ارجع انحف ولما عرفت باضرارها تركتهم

الحيييييين ابي اعشاب او اي شي يسمني ويبرز معالم الانوثه بس طبيعي
ياريت تشوفيلي حل وبكون لك شاكره

وسؤال ثاني
صديقتي بنوته وتستخدم الماش من 12 يوم عشان تتخن
بس لاحظت قبل كم يوم انو صار ينزل منها مويات وافرازات من الرحم
هل هالشي عادي ولا مضر لانها مو عارفه تكمل الماش لان وزنها زاد كيلو
ولا توووقفه !!

ynoni
11-14-2009, 05:27 PM
الله يجزيك بالخير يا ام خالد
ياليت تعطيني وصفة لزيادة الارداف والاوراك فقط

،،، دلوووعة زوجي ،،،
11-16-2009, 08:54 AM
السلام عليكم
لو سمحتي انا اجهضت بالشهر الخامس وسولي تناظيف
ولما راجعت مستوصف خاص بعد شهرين لقت ان رحمي مليان دم وفيه جزء من المشيمه..
اذا تكرمتي تردي علي بأسرع وقت لان الدوره علي الان وابغى شي ينظف رحمي
ومشكوره

ليان بس
11-17-2009, 04:58 PM
عزيتي قبل فتره كنتي منزله كورس النفاس للي حابه تسوي الخلطه بنفسها بس للأسف ماحصلتها ممكن لوسمحتي تنزليها

هبةوبس
11-18-2009, 04:55 AM
الله يجزاك خير اختي لما تقدمية من مساعدة لي اخواتك وجعلة الله في ميزان حسناتك
1\ انا قبل تقريبا من3 شهور مديت يدي بقوة واصابني الم فضيع في منتصف الصدر من الامام وجنب الابط
وعملت مساج من الخلف عند الكتف مع سحب المنطقة وخف الم من الامام
لكن المشكلة يقت من عند الكتف الم فظيع ولا اقدر اشيل اي شي ويزداد عند المشي واحيانا معة حرارة وضيق في التنفس :074:
مااادري هل هو مشع وش علاجة من اكل اودهن وطريقة مرخة كيف
2\وش الاعشاب الى تكبر الارداف والخدود وانااسويها
في انتظااار ردك اختي :ق0::ق0:

ام راكــان
11-18-2009, 06:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اختي انا حامل بالسابع تقريبا والمشيمه نازله ل في شئ يرفعها؟؟
وابغي اسالك عن عباءة السيده هل صحيح ان هالعشبه تضيق الرحم وكيف استخدامها وايش الاعراض الجانبيه اذا كان في لها اعراض ؟؟

ام صهيب 2009
11-18-2009, 05:32 PM
كيفك حبيبتي ابيك تساعديني الله يحفظك معايا قولون منتفخ زي ما اتقولي انا حامل مع العلم انا مش حامل و الم اسفل الظهر و اسفل بطني من اليمين و افرازات خضراء مع شوية قرس **** و زوجة والدي تعاني الم في الركبة و انتفاخ و الطبيبة اخبرتها انه الماء الي بين مفصل الركبة نشف ادا كان عندك فكرة عن الموضوع و مالله يحفظك

ام صهيب 2009
11-19-2009, 03:50 PM
فينك يا خبيرة الاعشاب اتمنى من كل قلبي تكوني في تمام الصحة و العافية و تردين علينا :0200: :0200:

اماني الشوق 2
11-26-2009, 05:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اسئل عن شي يوخر البقع السوداء الناتجه من الحبوب وانا بشرتي دهنيه
والشي الثاني انا لثتي ذابحتني دايم تدمي استخدمت الموي والملح لاكن مانفع والمضمضه بجميع انواعها مانفعه صحيح انه معي فقر دم بس لاكن الحمدلله مش واجد يعني يكون9 ولا معي سكر الحمد لله والله ودي ابحل تعبت جد
اسفه على الاطاله

الروح العطرة
11-26-2009, 08:13 PM
أنا حبيت أسألك
أنا فيه بوجهي حب شباب
عالجته بكل مكان يروح ويرجع ماادري وش السبب بس مافيه عشبه تساعد على إزالته وتقشير اثاره
ولو فيه عشبه بعد تحسسك بالشبع يعني لو شربته خلاص احس اني اكلت ولا اكل كثير
والله يعطيكـ العافية خبيرة اعشاب

قلوب البشر
11-27-2009, 07:30 PM
سلام عليكم

اختى احس عضلات جسمي تعبانه جدا خصوصا وقت البراد ..وكمان اسمع اصوات من مفاصل جسمي كله..واتعب بسرعه

قلبي مدينه
11-28-2009, 07:00 PM
السلام عليكم
لو سمحتي اختي انتي معالجه ولا لأ

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0