المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت تسال و خبيرة الاعشاب تجيب ..باذن الله

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6

قمر الاحساس
12-02-2009, 02:52 PM
السلام عليكم
عندي إستفسار عن شرب مغلي النعناع والزنجبيل وقشر الرمان اليابس والشاي الاخضر بعد الاكل هل له اثر على البطن وهل له آثار جانبية مع العلم اني إستخدمته للتنحيف ونحفت منه وشكرا:ق3:

catgirl55
12-03-2009, 10:33 AM
السلام عليكم اختي خبيرة اعشاب...

ايش علامات نزول الرحم وهل ممكن يكون نزول بدون الم اثناء الجماع لاني شاكة انه عندي نزول

وهل تمارين كيجل ترفع الرحم وتشفي بعد الله من النزول

وهل تنصحين بالعملية التجميلية لتضييق المهبل او الاعشاب كافيه حتى لو استعملت بعد الولادة بفترة

وشكرا وجزاك الله خير مقدما

خبيرة اعشاب
12-04-2009, 07:23 PM
ملكة الليل2009

السلام عليكم

الله يرزقج ان شاء الله بالذرية الصالحة

اختي تاخر الحمل في كثير من الحالات يكون بسبب نفسي اكثر مما هو مرضي
تكيس المبايض قد لا يمنع الحمل في حالات كثيرة و لكن مضاعفاته هي التي تساهم بشكل كبير في تاخير الحمل
من مضاعفات التكيس خفة بطانة الرحم و احتمال وجود سدد او ميلان الرحم عموما و هذه الامور تمنع الحمل اكثر من التكيس بعينه

آلية علاج التكيس تسبب مضاعفات على المدى الطويل سواءا للرحم او المبايض

في البداية انصحك اختي بالتوقف عن تناول اي ادوية طبية
و يمكنك الاتصال علي مباشرة لكي اتابع حالتك ببرنامج اعشاب مناسب لك

هذا رقمي 0096566142185

خبيرة الاعشاب ام خالد
:و2:

خبيرة اعشاب
12-04-2009, 07:27 PM
السلام عليكم
اختي انا متزوجة وعندي 3 اولاد الله يحفظهم وفي نفاسي مو ذاك الاهتمام
المهم في الدورة اهتم نوعا ما
المشكلة الافرازات عندي تكون خلال اليوم طبيعية وقليلة جدا بس وقت الجماع زوجي يشتكي من كثر السوائل داخل الرحم
فاتمنى يكون عندك علاج فعال يجنبني الاحرااااااااج
ارجو الرد في اقرب فرصة وشكرا

اختي يا ليت اتشوفين ملف خراب الرحم مرض الحياة الزوجية بيفيدج اكثر ان شاء الله

خبيرة اعشاب
12-04-2009, 07:28 PM
الســلام عليكم

الله يجزاك خير ع المجهود الرائع

بصراحه انا عندي بنت وامي نفستني وكنت شي بس بعد ابي اكثر

وهالحين حامل توني داخله الشهر لرابع بس اعجببني النظام حقك ابي اجربه اذا

قمت بالسلامه الله انشاء الله ابي اعرف سعر مجموعتك لان اختى بالكويت وبعد هي حامل فياليت

ومتى يصلح اشتريهم علشان ماتخرب

حياج الله

اختي هذا رقمي حياج الله في اي وقت

66142185

:و7:

خبيرة اعشاب
12-04-2009, 07:32 PM
الله يجزاك خير ..

ابي اسال عن اعشاب تنظم الدورة وتنزلها ؟؟
وزوجي عنده تمزق بالاربطه هل فيه علاج بالاعشاب لهالحاله ؟؟

ويعطيك العافيه

اختي بالنسبة لتنظيم الدورة
قبل اسبوع من موعد نزول الدورة يشرب يوميا 3 اكواب من مغلي كزبرة البير لمدة 3 دورات تتنتظم بعدها مباشرة باذن الله

في حالة زوجك يفيد العلاج الطبيعي باذن الله او التدليك بالزيوت العطرية خصوصا زيت الخزامى و النعناع

خبيرة اعشاب
12-04-2009, 07:37 PM
غاليتي انا عمري 24 ونحيفه مررررره حتى معالم الانوثه عندي مييييح

ومالي شهيه بالاكل يعني ماحس بالجوع كثير
وزني 43
واخذت حبوب صينيه وبركتين كله عشان اتخن
صح اتخن شوي بس بمجرد مااتركها ارجع انحف ولما عرفت باضرارها تركتهم

الحيييييين ابي اعشاب او اي شي يسمني ويبرز معالم الانوثه بس طبيعي
ياريت تشوفيلي حل وبكون لك شاكره

وسؤال ثاني
صديقتي بنوته وتستخدم الماش من 12 يوم عشان تتخن
بس لاحظت قبل كم يوم انو صار ينزل منها مويات وافرازات من الرحم
هل هالشي عادي ولا مضر لانها مو عارفه تكمل الماش لان وزنها زاد كيلو
ولا توووقفه !!

السؤال الاول:

في خلطة ممتازة لزيادة الوزن ذكرناها في الصفحات الاولى من الموضوع ممكن اتجربينها و مكوناتها عسل + مكسرات و اعشاب

بالنسبة لصديقتج الماش ماله علاقة بافرازات الرحم و احتمال بس انه تصادف وجود التهاب بها

تحياتي

خبيرة اعشاب
12-04-2009, 07:44 PM
الله يجزيك بالخير يا ام خالد
ياليت تعطيني وصفة لزيادة الارداف والاوراك فقط

اختي في عندي وصفات لزيادة الوزن كله مو بس مناطق معينة بالجسم

:و1:

اماني الشوق 2
12-05-2009, 02:27 AM
اختي خبيرة الاعشاب الحمدلله على سلامتك
وانتمنى تجوبين على سؤالي

لمووو الاموره
12-05-2009, 04:29 PM
السلام عليكم
اختي خبيره الاعشاب انا اذاشميت مغلي الحلبه احس بحكه في اذني وعطاس مستمر
ومره طحنه اختي حلبه في مكان بعيد ومع ذالك شميتها وصابني ضيق شديد في التنفس وعطاس
هل هي حساسيه في الصدر وهل في عشبه او دواء لهذي الحساسيه
انا اول مره اكتب لك ومشكوره اختي

خبيرة اعشاب
12-05-2009, 09:39 PM
الله يجزاك خير اختي لما تقدمية من مساعدة لي اخواتك وجعلة الله في ميزان حسناتك
1\ انا قبل تقريبا من3 شهور مديت يدي بقوة واصابني الم فضيع في منتصف الصدر من الامام وجنب الابط
وعملت مساج من الخلف عند الكتف مع سحب المنطقة وخف الم من الامام
لكن المشكلة يقت من عند الكتف الم فظيع ولا اقدر اشيل اي شي ويزداد عند المشي واحيانا معة حرارة وضيق في التنفس :074:
مااادري هل هو مشع وش علاجة من اكل اودهن وطريقة مرخة كيف
2\وش الاعشاب الى تكبر الارداف والخدود وانااسويها
في انتظااار ردك اختي

اختي هذا الظاهر العضلة نفسها ملتويه

العلاج بس تدليك خفيف بزيت زيتون يضاف اليه بعض حبات من الفلفل الاحمر و يدفى على نار خفيفة

و يمكنك استعمال لزقات ( الاسد الالمانية ) و خصوصا الي لونها احمر جدا ممتازة

كمادات الماء الساخن تفيد ايضا في مثل هذه الحالات

اما فيما يخص الاعشاب فلا توجد على حد علمي اعشاب لتكبير مناطق معينة من الجسم دون غيرها خصوصا اذا كانت تستعمل عن طريق الفم .. فاي شي يصل الى المعدة يتم هضمه و من تم يوزع على سائ اعضاء الجسم و لكن المعروف ان المكسرات تعمل على اظهار الوجه بشكل حسن
و خصوصا اللوز و البندق و التمر فيمكنك عمل عجينه من مسحوق اللوز و البندق و الجوز و اضافة كمية من العسل الطبيعي عليها و استعمالها بشكل يومي حسب الرغبة

و تحياتي

خبيرة اعشاب
12-05-2009, 09:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اختي انا حامل بالسابع تقريبا والمشيمه نازله ل في شئ يرفعها؟؟
وابغي اسالك عن عباءة السيده هل صحيح ان هالعشبه تضيق الرحم وكيف استخدامها وايش الاعراض الجانبيه اذا كان في لها اعراض ؟؟

السلام عليكم

اختي نزول المشيمة خلال الحمل يستلزم اولا راحة تامة , عدم حمل اي اغراض ثقيلة او ممارسة الرياضة و التوقف عن العلاقة الزوجية في بعض الحالات المتقدمة:و2:

اما فيما يخص عباءة السيدة فهي عشبة معروفة انها تعمل على علاج بعض حالات السيلان المهبلي الابيض و يمكنك استعمالها خلال النفاس بعد اول 20 يوم
و هي من الاعشاب ذات الاستعمال الآمن و ليس هناك اي اضرار من استعمالها باذن الله

تحياتي لج اختي

تنااووي
12-06-2009, 03:22 AM
مرحبا كيفك ,,,
انا عندي مشكله ماني عارفه كيف احلها ؟؟
انا استخدمت كل شي على اساس اني اتخن بس للاسف مافي اي نتيجه ,, تخيلي استخدمت الحبوب الصينيه وبعدها حبوب مسيقور وبعدهاا فتح الشهيه وبعدهااا اتجهت الى المواد الطبعيه
زي الحلبه والتزام بلوجبات واي شي يقولوا عليه يتخن على طول اسويه,, في النهايه ماشفت شي وزني زي ماهوووه والله العظيم قرفت ,, ابي شي ينفخني >> تعبت وربي ..
تكفين ساعديني ...:0105:

تاتا حلوه
12-08-2009, 08:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يادكتوره أختي تبغى تستخدم الحلبه لزيادة الوزن وهي معروفه انها تكثر الحليب وتبغى تفطم بنتها ماتبغى الحليب يكثر هل توجد طريقه للاستخدام بدون مايكثر الحليب

ابغا علاج للكرش بدون تنحيف الجسم

kefe q8ya
12-12-2009, 07:20 PM
السلام عليكم ام خالد شلونج ان شاء الله بخير

حبيبتي بغيت اسئلج عن اعشاب حق تساقط الشعر
انا سويت سيرج ولقيت هالاعشاب وفكرت اني اخلطها مع بعض واستمر عليها لأجل غير مسمى

1- اكليل الجبل
2-ذيل الحصان
3-الجينسينغ
4-نبات القراص
5-الريحان
6-عشبة الياس
7-كثيراء
8-بذرة الكتان

اغليها واستخدمها كبخاخ يومي لفروة الراس
والكثيراء بروحها

شرايج في هالاعشاب؟ وجم المده اللي اقدر استخدمهم فيها ؟

وشنو في اعشاب تنبت الشعر ؟؟

ومشكورررره

تويكس و شاي
12-12-2009, 09:15 PM
ياخبيرة الاعشاب ابغى اسال عن عشبة العنبر وهل هي تسمن فعلا لاني سالت عنها عند العطار وشفتها لونها اسود حجمها صغير مرة يمكن 2 او 3 جرام ب200 ريال واذا عندك فكرة عنها فجدة فين القى الاصلي وكم اخذ منه في اليوم ووزني 38
جزززااااااااااااااااااااك اله الف خير مقدما
ابي الرد ضروري

تويكس و شاي
12-13-2009, 05:14 PM
لا اله الا الله

تويكس و شاي
12-14-2009, 11:39 PM
ياهو وين الخبيرة؟
عسى المانع خير من اول منتظرينها

نور أهلها
12-15-2009, 01:51 AM
السلام عليكم

انا عندي جلطه بالرجل اليسرى

وانا الآن حامل

ابي اعشاب للجلطه

ما تضر حملي

تنااووي
12-15-2009, 04:41 AM
وين الدكتوره ؟؟

joo.joo
12-20-2009, 02:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قصيرة القامه متزوجه وعندي طفلين وعمري 24

اتمنى اكون طويله
ياليت لوتعرفي اي شي يطولني وجزاك الله خيرااااااااااااا

ارجوالرد ضروري

الله يكتب اجري
12-20-2009, 03:56 PM
الله يعطيك العافيه ..ابغى علاج لكسل الغده الدرقيه ..وكمان عندي تكيسات هل لها علاج مضمون ,,ودي ان شاء الله احمل ..ادعي لي احمل بطفل سليم معافى

أم هيووون
12-21-2009, 08:01 PM
انا بعد الولاده عندي الم في عظام الورك ايش ممكن تنصحيني به
بعد انا بولادتي صار معي نزيف والرحم سوو له مساج واضافو عليه قالب الثلج ممكن صار نزول بالرحم ايشتنصحيني به

نسيـم
12-21-2009, 10:53 PM
السلام عليكم

ما تعانين منه اختي نزول بالرحم و هذا شئ قد يصاحبه خروج الهواء من المهبل بالاضافة الى الرطوبات و التوسع

و في هذه الحالة ما تحتاجينه ليس غسولا انما كورس علاجي كامل لشد و تقوية الرحم

تحياتي

يعطيك العافيه خبيره

بس الكورس العلاجي تقصدي أروح لطبيبه نسائيه و أقول لها مشكلتي

مع العلم اني من فتر حملت وسقطته مع عيد الحج وهو يا دوب ما كمل ست أسابيع هل السبب هو المشكله اللي عندي

خبيرة اعشاب
12-21-2009, 11:09 PM
السلام عليكم
اختي خبيره الاعشاب انا اذاشميت مغلي الحلبه احس بحكه في اذني وعطاس مستمر
ومره طحنه اختي حلبه في مكان بعيد ومع ذالك شميتها وصابني ضيق شديد في التنفس وعطاس
هل هي حساسيه في الصدر وهل في عشبه او دواء لهذي الحساسيه
انا اول مره اكتب لك ومشكوره اختي

اختي احتمال الي فيج حساسية من الاعشاب و هذا امر شائع و يعاني منه العديد من الناس

و ليس له علاج سوى الابتعاد عنها

خبيرة اعشاب
12-21-2009, 11:17 PM
جتني الدوره مره وحده وكانت طبيعيه مثل قبل
لكن دورتي الثانيه توها جايتني من يومين احسها تعورني شوي((لاني ماشاءالله ماتعورني الدوره))
والافرازات بالاول قليله والحين تزيد ومعاها ريحه اكيد عندي التهابات بس مارحت للمستشفى
وهوا الحمدلله مامعي

والالم ابشرك احسه خف عن قبل...

ياليت تردين علي وخاصه لموضوع التوسع لان باين اني وسيعه حيل لان زوجي صاير يطلبني من الدبراستغفرالله وانا مطنشته واساله هل فيني شي متغيريقول لاااا بس صايره تغريني من ورا:0105:

تكفين ساعديني ماابي عملية تجميييييييل؟خااااااااااايفه:455:

واالله لادعيلك دعوه خاصه من قلب:0105:

للتوسع اختي هاذي وصفة مضبوطة و نتايجها سريعة
شرط استعمالها خارج الدورة فقط مدة اسبوع على الاقل بشكل مستمر تتضمن :

ورق جوز - بابونج - عرعر ورق - اكليل جبل - قشر رمان === بكميات متناسبة

كل يوم تشربين كوب على الريج و كوب قبل النوم لكل كوب ملعقة وسط من الخلطة

كما تستعمل ايضا كغسول خارجي للمهبل و ذلك بغلي الاعشاب في كمية مناسبة من الماء و تترك لتنقع ثم تصفى و يضاف اليها ملح خشن و تشطفين فيها

الالتهابات طبعا امر شائع و للتغلب على رائحتها يكفي تستعملين مسك او خمرية الشعر تاخدين منها شوي و تمسحينه على المنطقة بدون لا تدخلين داخل صدقيني ريحة و انتعاش و حتى رائحة الملابس الداخلية اتصير على عطر

و باذن الله تتحسن امورج و لا تنسينا من دعواتج
:0154:

لمووو الاموره
12-22-2009, 09:51 PM
مشكوره اختي خبيره الاعشاب الله يعطيك العافيه

POT_POURRL
12-23-2009, 12:39 AM
تكفين يا خبيرة الاعشاب انا ادورك من فتره بغيت لهوم النفاس ولادتي قربت ولا عرفت اش اسوي ..وابي البرنامج كااااااااااامل بس كيف اتواصل وياك

POT_POURRL
12-23-2009, 12:55 AM
انتظر ردك ضروري وبكم سعر المجموعه لاتتاخري تكفين

أم هيووون
12-23-2009, 09:52 PM
بعد انا بولادتي صار معي نزيف والرحم سوو له مساج واضافو عليه قالب الثلج ممكن صار نزول بالرحم ايشتنصحيني به

امييرة النبض
12-24-2009, 12:53 AM
مرحبا اختي

انا جتني التهابات فترة حملي وقالت الطبيبة بعد الولاده

وجتها بعد الولاده اعطتني تحاميل خفت بس مااراحت والافرازات عندي بدون رائحه ..

علماً هذا اول طفل لي .

هل فيه كورس علاجي عندك لعلاج الالتهابات وبكم سعره .

دمتي بود

Сяαźч Ṩ๐υŁ ♥
12-25-2009, 01:52 PM
آختي خبيره وش آكثر الاعشاب والموااد الطبيعيه ألي تسآآعد بتقويه العضلآت والعظآآم .. وتسآعد لهدوء الاعصـــــاب .. وزي كذآ ... آسآل الله العظيم رب العرش العظيم آن يفيدنا بعلمك ويجعل علمك هذآ سبيلن لدخولك الجنــــــــــــــــــــه قولي آمين

بالله عليكي ردي علي بسوورعه ..

عسوله الدمام
12-25-2009, 10:07 PM
السلام وعليك هل شرب السدر يسبب العقم بصراحه انا شربت السدر اول يوم الدوره ثاني يوم انقطعت الدوره بصراحه انا خفت من الموضوع اول مره اشرب سدر تكفين انا سمعت اللي فيه قرينه تستخدم ماء وسدر شربت اول يوم من الدوره بعدين اشفت الدوره انقطعت اول مره اشر ب السدر السدر طبعن مطحون افيديني وهل يسبب عقم طبعن انا ما ادري اذا فيني قرينه او لا

خبيرة اعشاب
12-27-2009, 12:01 AM
يادكتوره أختي تبغى تستخدم الحلبه لزيادة الوزن وهي معروفه انها تكثر الحليب وتبغى تفطم بنتها ماتبغى الحليب يكثر هل توجد طريقه للاستخدام بدون مايكثر الحليب

ابغا علاج للكرش بدون تنحيف الجسم

للحلبة : ممكن اضيف لها مريمية + ورق جوز توقف ادرار الحليب او ممكن تستعمل حبوب في الصيدلية خاصة لذلك

للكرش في وصفة جدا ممتازة و تمت تجربتها من طرف الاخوات بالمنتدى ذكرتها في هذا الموضوع بالصفحات الاولى

عسوله الدمام
12-27-2009, 01:02 AM
السلام وعليك هل شرب السدر يسبب العقم بصراحه انا شربت السدر اول يوم الدوره ثاني يوم انقطعت الدوره بصراحه انا خفت من الموضوع اول مره اشرب سدر تكفين انا سمعت اللي فيه قرينه تستخدم ماء وسدر شربت اول يوم من الدوره بعدين اشفت الدوره انقطعت اول مره اشر ب السدر السدر طبعن مطحون افيديني وهل يسبب عقم طبعن انا ما ادري اذا فيني قرينه او لا

ليش مارديتي علي ةالله اني خايفه مووووووووووووووووت ردي يارب الله يفتحه عليك تكفين طمنيني

joo.joo
12-27-2009, 05:48 AM
وينك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاخبيرة

جالكسـ22ـي
01-02-2010, 12:03 PM
لو سمحتي انا الهم الحلبه المطحونه مع المااش بس كبدي عورتني مره والحين سويت طريقه من مخي وارتحت عليها بس مدري اذا غلط او لا اخذ كوب حليب بارد واحط ملعقه من الخلطه فيه واشربه بالصبح وباليل طبعا انا ابي اسمن
ياليت تقولين لي لها فايده نفس اكلها

شكموكي
01-02-2010, 12:22 PM
السلام عليكم حابه اسئل عن منقوع الزعفران مع الحليب يشرب اثناء بدء الطلق ليساعد على الولاده هل صحيح او هناك اشياء مضمونه اكثر ومافيها اضرار

لطووفه
01-02-2010, 03:34 PM
السلام عليكم

وين الاقي ملف خراب الرحم ؟ او اذا ممكن تعطوني الرابط

ناني للمناسبات
01-04-2010, 08:17 PM
انا اعاني من الام بالاقدام وخاصة بعد التعب مع حراره بالارجل من الداخل وبروده من الخارج يمتد يشمل جميع الساق اعني البروديه التي بالارجل وقد احسست هذا الشي بعد عمليةانزلاق غضروفي وتنميل في الرجل اليسرى مستمر لاينقطع وهذا برضه من بعد العمليه مباشرة واعاني من خشونه بالركبتين
وعندي جفاف بالبشره وانتفا خ وسواد تحت العين مع العلم بني ابلغ من العمر 44سنه
جزاك الله كل خير

noura10
01-07-2010, 07:59 PM
مساء الخير خبيرة اللاعشاب ارجو ان لا اكون مزعجة بسؤالي
انا اعاني من حساسية الصدر والانف والعيون يعني طول اليوم عطس وسلان من انفي وعيوني فيها حكة على طول وعندي ضيق بالتنفس احيانا لما انفعل او اضحك او اخد برد اسعمل حاليا بخاخ لتوسيع الشعب الهوائية لكن ليس دائما اريد الحل الجدري للربو وحساسية الانف وشكرا كثيرا لسعة صدرك .

حقانيه
01-10-2010, 11:26 AM
عندي سؤال بخصوص بودرة الكبريت سمعت انها تفتح الاماكن سودا في جسم وقلت بستخدمها مع صابون المغربي مرتين في الاسبوع ولمدة ربع ساعه هل ممكن تؤثر اذا كثرت من استخدامها لو استخدمتها بشكل يومي او ثلاث مرات في الاسبوع

محتاره و بس
01-10-2010, 09:51 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يجزاك الجنة و نعيمها
وش هي الأعشاب إلي تخفض من نسبة هرمون الذكورة عند النساء مع العلم انه لا يوجد تكيس على المبيض
اتمنى اني اجد الرد عاااااجل:ق1:

girl11
01-11-2010, 12:46 AM
السلام عليكم
لو سمحتي حبيت اسال هل شرب منقوع حبة البركة يساعد على تخفيف الوزن

دفى الكون11
01-13-2010, 09:14 PM
ياعزيزتي ابسألك عن هذه الخلطة اخذتها من احدى المنتديات
( فلفل ابيض- ماش - زنجبيل) تخلط مع بعض وتأخذ ملعقة صغيرة مع كأس حليب دافي
تنفع للحريم ترجعك بنت ؟؟؟؟؟ هل هي صحيحة

سماسم..11
01-15-2010, 05:33 AM
ياخبيره الله يجزاك خير
انا نفسي انحف وسويت خلطات كثيره بس بدون فايده واستخدمت خل التفاح 6او7 شهور<كاسه ماءمع ملعقه خل بعد الاكل >وما ستفدت بل عكس شكيت ان فيه زياده نص كيلو او كيلو مع العلم ان اكلي اغلب شي وجبتين وقبل سنه سويت تحليل وقالتلي الدكتوره فيه شحوم حولين الكبد لازم تنحفين والله ماني عارفه وش اسوي

وهل صحيح ان اذا الواحد جاع وماكل يودي الى زياده الوزن لان المعده تفرزعصاره كثير

واستفسار ثاني
امي اتحس بحراره بكل جسمها مدري من ايش وهي معها سكر هل فيه اعشاب ممكن اتريحها

poppins
01-16-2010, 07:59 AM
السلام عليكم اختي
لقد قرأت في منتدى أجنبي مقال لخبيرة في العلاج البديل عن تكبير الصدر بدون جراحة و قد تحدثت عن اعشاب مفيدة في تكبير الصدر و هي الشمر و الينسون و الكراوية و الحلبة...كما نصحت بعمل منقوع من هده الأعشاب و تدليك الصدر به يوميا صباحا و مساء....
هل لديك فكرة عن الموضوع افيديني جزاك الله خيرا فابنتي تجاوزت العشرين بس صدرها صغير جدا يا دوب ظاهر و ها الموضوع عامل لها مشكلة نفسية كبيرة و نفسي ألاقيلها حل غير الجراحة ....

خبيرة اعشاب
01-16-2010, 07:08 PM
تكفين يا خبيرة الاعشاب انا ادورك من فتره بغيت لهوم النفاس ولادتي قربت ولا عرفت اش اسوي ..وابي البرنامج كااااااااااامل بس كيف اتواصل وياك

هذا رقم خبيرة الاعشاب ام خالد

0096566142185

:و0:

خبيرة اعشاب
01-16-2010, 07:17 PM

اختي عادة لا نربط النزيف الرحمي بالالام الحوض الا اذا ترافق مع امور اخرى

فاسباب حدوث نزيف بعد الولادة من اهمها ارتخاء عضلة الرحم او انحباس المشيمة او تمزق المهبل ... الخ

على ما يبدو ( من وضع الثلج على الرحم ) ان حالتك كانت فقط عدم استجابة عضلة الرحم او تكون بعض التخثرات الدموية تحت جدار المهبل في العديد من الحالات , و في الحالة الاخيرة يضع الطبيب اكياس ثلج على الرحم و محلول الريفانول ثم يقوم بشق التجمع الدموي
و بعدها تعود الامور الى طبيعتها

اما فيما يخص الام الحوض فهي امر شائع عند العديد من النساء في فترة ما بعد الولادة
و اذا لم تترافق باي اعراض اخرى يكفي استعمال الكمادات الدافئة و اي مهدئ طبي CATAFLAM مثلا
اذا كانت شديدة
اما اذا كان الالم خفيفا فيكفي استعمال شراب الحبق او المليسا مرتين في اليوم خصوصا قبل النوم

تحياتي

خبيرة اعشاب
01-16-2010, 07:20 PM
مرحبا اختي

انا جتني التهابات فترة حملي وقالت الطبيبة بعد الولاده

وجتها بعد الولاده اعطتني تحاميل خفت بس مااراحت والافرازات عندي بدون رائحه ..

علماً هذا اول طفل لي .

هل فيه كورس علاجي عندك لعلاج الالتهابات وبكم سعره .

دمتي بود

السلام عليكم

اختي افضل ان تستعملي علاج طبي في حالتك
فالاعشاب يمكن ان تستعمل قبل حدوث العدوى انما بعدها قد تاتي بنتائج بسيطة جدا

يفضل ان يحتوي العلاج على تحاميل + غسول طبي و مضاد حيوي
بالاضافة لمضاد حيوي للزوج

تحياتي :0154:

خبيرة اعشاب
01-16-2010, 07:25 PM
آختي خبيره وش آكثر الاعشاب والموااد الطبيعيه ألي تسآآعد بتقويه العضلآت والعظآآم .. وتسآعد لهدوء الاعصـــــاب .. وزي كذآ ... آسآل الله العظيم رب العرش العظيم آن يفيدنا بعلمك ويجعل علماك هذآ سبيلن لدخولك الجنــــــــــــــــــــه قولي آمين

بالله عليكي ردي علي بسوورعه ..

اختي عادة الغداء السليم و النشاط البدني هي من اهم الاسباب التي تساعد على البنية السليمة باذن الله

يمكنك اتباع نظام غذائي سليم و خال من المعلبات و المواد الحافظة و السكريات و المشروبات الغازية

اما فيما يخص الاعصاب فافضل شئ هو الابتعاد عما يكدر النفس و توفير جو هادئ بالاضافة لتغيير الجو من حين لآخر و ارتياد المنتزهات و الاماكن الطبيعية

تحياتي :t7:

خبيرة اعشاب
01-16-2010, 07:29 PM

اختي السدر من الاعشاب القابضة

و الاعشاب القابضة عموما لا تستعمل خلال ايام الدورة لانها توقف نزف دم الحيض

لا يسبب العقم و لكن قد يسبب مضاعفات على بطانة الرحم

يمكنك استعماله و لكن خارج ايام الدورة فقط

دفى الكون11
01-16-2010, 08:02 PM
ياليت تردين علي ياخبيرة

مشــــــــاعر
01-16-2010, 08:52 PM
لوسمحتي ياخبيرة الاعشاب..
1-أنا أعاني من نقص في الكالسيوم..من خلال الطب البديل ماذا أستخدم لتعويضي عن النقص
الزنجبيل مثلا-هل يفيد؟؟
فأنا أشرب الحليب وآكل الأجبان والبيض..وأستخدم أقراص سيكال(كالسيوم من مصادر طبيعيه)..

2-أيضا أشكو من الامساك المزمن منذ سنوات لدرجة انه ظهرت لدي بواسير وأجريت لها جراحه..
فأنا آكل البرتقال وأشرب عصيره وآكل الخضروات وخاصة الباميا..
ولم تجدي معي نفعا سوى الملينات مثل عشبة السناء ولكنني خائفه من طول أستخدامها لأنني سمعت أنها عندما تتسبب بالاسهال فهي تخرج ماء الجسم معها مما قد يؤدي الى فشل كلوي لاسمح الله..
فما الحل؟؟

لك شكري وتقديري على ماتبذلينه من مجهود..

**مشــــــاعر**

ونات قلب
01-16-2010, 09:09 PM
لوسمحتي يالخبيرة الاعشاب ياليت تجاوبيني
1:انا اذا جتني الدورة يجيني غثيان وافقد شهيتي للاكل من اول يوم بالدورة الى رابع يوم مع العلم اني اهتم بنفسي اثناء الدورة من اكل الاعشاب والامتناع عن كل ممنوع لكن الغثيان مسبب لي ازمه
2. اختي تشكي من وجود خروج سايل شفاف كانه ماء لكنه لزج ياتيها بين فترة واخرى مع العلم انها تهتم بنفسها من جميع النواحي وهي بنت غير متزوجه وعلى وشك زواج وهل يؤثر عليها مستقبلا..وجزيتي كل خير

يارب فرج همي وارزقني
01-17-2010, 04:29 PM
راسلتك على الخاص ياليت تجاوبين علية الله يحرم وجهك عن النار ويرزقك الجنة

صمت الغربه
01-18-2010, 10:25 PM
السلام عليكم

وينك يا الخبيرة

ليه ما ترديني

صغيري .. زهرة حياتي
01-23-2010, 08:22 AM
الله يعطيك العافية اختي خبيرة الاعشاب
عزيزتي انا حامل لي شهرين ونص وعندي ولد عمره سنه ونص وحاولت معاه اني افطمه لكن ما نجحت اي وسيلة فما بقى لي غير اني اجرب اجفف الحليب لكني مالقيت اعشاب تجفف الحليب في نفس الوقت تكون امنة على الجنين والحمل المرامية تجفف الحليب لكنها ترخي العضلات الملساء للرحم فما اقدر اشربها بالكمية المناسبة
فاذا عندك اعشاب تناسب حالتي وتجفف الحليب اوصفيها لي رجاءً ..
افكر اجرب ادهن الحلمة بعصارة ورق الصبار فهل في هذا ضرر على ولدي اذا تذوقه وابتلعه؟
وجزاك الله خير الجزاء

joo.joo
01-24-2010, 05:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قصيرة القامه متزوجه وعندي طفلين وعمري 24

اتمنى اكون طويله
ياليت لوتعرفي اي شي يطولني وجزاك الله خيرااااااااااااا

ارجوالرد ضروري

ووووووووووووووووينك مارديتي عليه

لي شهرين من يوم مرسلتلك ولا رديتــــــــــــــــــــــــــي

HجوريH
01-26-2010, 04:09 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مساك الله بالرضاء والعافيه,,
أختي خبيرة الاعشاب حبيت اسألك عن الحلبه اذا ودي اعالج بها مشاكل البشره..
اذا نقعتها ثم كبيت مويتها واكلت الحبوب هذا يقلل فائدتها (( يعني تنزل الفائده في الماء وتبقى الحبوب بدون فائدة ؟؟ ))
-------------------------------------
ارجوك الموضوع طويل وصفحاته كثيره ما اقدر ابحث فيه عن الاجابه ارسليها على الخاص لو تكرمتي وجزاكالله خير ..

خبيرة اعشاب
01-26-2010, 11:04 PM
مساء الخير خبيرة اللاعشاب ارجو ان لا اكون مزعجة بسؤالي
انا اعاني من حساسية الصدر والانف والعيون يعني طول اليوم عطس وسلان من انفي وعيوني فيها حكة على طول وعندي ضيق بالتنفس احيانا لما انفعل او اضحك او اخد برد اسعمل حاليا بخاخ لتوسيع الشعب الهوائية لكن ليس دائما اريد الحل الجدري للربو وحساسية الانف وشكرا كثيرا لسعة صدرك .

اختي جربي سعوط الحبة السودا

بالاضافة الى استنشاق مغلي الزعتر

ا

خبيرة اعشاب
01-26-2010, 11:08 PM
عندي سؤال بخصوص بودرة الكبريت سمعت انها تفتح الاماكن سودا في جسم وقلت بستخدمها مع صابون المغربي مرتين في الاسبوع ولمدة ربع ساعه هل ممكن تؤثر اذا كثرت من استخدامها لو استخدمتها بشكل يومي او ثلاث مرات في الاسبوع

اختي بودرة الكبريت تستعمل لعلاج الامراض الجلدية , التقرحات و حب الشباب ... الخ

و حاليا تنتج العديد من شركات التجميل صابون بخلاصة الكبريت

و ليس له اي مضاعفات

خبيرة اعشاب
01-26-2010, 11:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يجزاك الجنة و نعيمها
وش هي الأعشاب إلي تخفض من نسبة هرمون الذكورة عند النساء مع العلم انه لا يوجد تكيس على المبيض
اتمنى اني اجد الرد عاااااجل

كيلو عسل
50 غذاء ملكات
50 غرام طلع النخيل
نص فنحال حبة سودا
نص فنجال حلبة

تخلط سويا و تستعمل بشكل يومي ملعقة الصبح و اخرى في المساء

تعد من افضل الوصفات الطبيعية لمعادة نسب الهرمونات
:020:

ديني عنواني
01-27-2010, 12:10 PM
هل القرفة والزنجبيل مفيد لعلاج العقم

~عروب~
01-28-2010, 01:31 AM
السلام عليكم ....

الله يعطيك العافية ياخبيرة الأعشاب أبسألك عن عشبة (الرزنه) .......

هل هي تنزل الدورة ؟ واذا كانت تنزلها كيف طريقة استخدامها ؟

و جزاك الله خير ...

:ق100:

سماسم..11
01-28-2010, 09:07 AM
الله يجزاك خير ياخبير
اختي انقلت البيت جديد وكانت فيها الدوره ومع الشغل في البيت والتعب
صارت الدوره بعد كذا اذا جاتها اتعبها ويكون ضهرها ايعورها اول يوم اتكون ماتقدر اتقوم من السرير
والشهر هذابعد ماطهرت بكم يوم ينزل عليها دم بسيط

شذى اللافندر
02-02-2010, 02:04 AM
بصراحه موضوع رائع واول مره اشوفه
وجزاكم الله الف خير ...

بالنسبه لي دورتي مو منتظمه ابد وكشفت والحمدالله كل شئ زين وتنزل كل شهر بس مواعيدها خرابيط مره
ومن ثلاثه شهور تأخرت علي شهر ونص ورحت للدكتوره وعطتني علاج ينزلها وفعلا نزت
ومن عقبها صارت تتعبني وماتنزل الا بشرب اشياء حاره وهالشهر متأخره علي كم يوم مع اني احس بآلالامها
مع اني جربت القرفه وحبة رشاد وزنجبيل وشمر بس ماتنزل بسهوله
وانا ابي شئ ينظمها وينزلها بسهوله؟؟؟؟؟؟؟

وكمان عندي الم فضيع بأذني وكشفت وصار كل شئ سليم فهل فيه اعشاب تخفف الالم؟؟

ولكم كل شكري

الافعى الحنونة
02-02-2010, 03:52 PM
http://s.plurielles.fr/mmdia/i/54/2/plante-et-bouquet-123-fleurs-2506542_1350.jpg

وجـــــwajnــــن
02-02-2010, 10:37 PM
السلام عليكم ....

و جزاك الله خير ...

اختي ام خالد نفس السؤال عن عشبة الرزنة وهل تخرب او لا ؟

وجـــــwajnــــن
02-02-2010, 10:44 PM
السلام عليكم ....

و جزاك الله خير ...

دمعه ساجده
02-02-2010, 11:25 PM
اختي هل عشبه السيده تخرب انا اشرب المقرونه وحده نصحتني بعشبه عباه السيده تصلح اشربهم مع بعض

خبيرة اعشاب
02-02-2010, 11:33 PM
لوسمحتي ياخبيرة الاعشاب..
1-أنا أعاني من نقص في الكالسيوم..من خلال الطب البديل ماذا أستخدم لتعويضي عن النقص
الزنجبيل مثلا-هل يفيد؟؟
فأنا أشرب الحليب وآكل الأجبان والبيض..وأستخدم أقراص سيكال(كالسيوم من مصادر طبيعيه)..

2-أيضا أشكو من الامساك المزمن منذ سنوات لدرجة انه ظهرت لدي بواسير وأجريت لها جراحه..
فأنا آكل البرتقال وأشرب عصيره وآكل الخضروات وخاصة الباميا..
ولم تجدي معي نفعا سوى الملينات مثل عشبة السناء ولكنني خائفه من طول أستخدامها لأنني سمعت أنها عندما تتسبب بالاسهال فهي تخرج ماء الجسم معها مما قد يؤدي الى فشل كلوي لاسمح الله..
فما الحل؟؟

لك شكري وتقديري على ماتبذلينه من مجهود..

**مشــــــاعر**

اختي بالنسبة لنقص الكالسيوم يفيد تناول الخضروات الورقية البقدونس و الجرجير فهي تساعد على تثبيت الفيتامينات بالجسم بالاضافة لاحتوائها على مادة اليخضور التي تساعد على تنشيط عملية الايض بالجسم

عشبيا نستعمل قشر البيض حيث تغسل 3بيضات و تكسر ثم ينشف القشر في الشمش و بعد ذلك يطحن ناعما و يستعمل كسفوف مرة واحدة في الاسبوع

و هذه وصفة معرووفة و ذكرت حتى بالكتب القديمة :0107:

للامسك لا انصحك باستعمال الملينات لان الجسم يتعود عليها بعد فترة

اشربي شراب العرقسوس و تناولي التين المجفف و المشمش المجفف قبل الوجبات خصوصا على الريق فهو ممتاز لحالات الامساك المزمنة كما يمكنك استعمال هذه الوصفة و هي ايضا ممتازة

** حبتان من الترمس تسحقان و تخلطان بعسل و تؤخذان مرة في اليوم في المساء ..مع الاحتياط من مضغ الترمس ..يعني تبلع بلع

و يداوم عليها بشكل يومي لمدة اسبوع ..و لا تكرر الا بعد 6 اشهر على الاقل

و حياج

خبيرة اعشاب
02-02-2010, 11:36 PM

حلوة بس ما تناسب الي فيها قولون او معدتها حساسة

كما ان الوضفه هاذي ما ترجعج بنت , الحريم يبالغون

:066:

خبيرة اعشاب
02-02-2010, 11:39 PM
للتواصل المباشر مع خبيرة الاعشاب ام خالد الهاجري

0096566142185

خبيرة اعشاب
02-02-2010, 11:41 PM
لوسمحتي يالخبيرة الاعشاب ياليت تجاوبيني
1:انا اذا جتني الدورة يجيني غثيان وافقد شهيتي للاكل من اول يوم بالدورة الى رابع يوم مع العلم اني اهتم بنفسي اثناء الدورة من اكل الاعشاب والامتناع عن كل ممنوع لكن الغثيان مسبب لي ازمه
2. اختي تشكي من وجود خروج سايل شفاف كانه ماء لكنه لزج ياتيها بين فترة واخرى مع العلم انها تهتم بنفسها من جميع النواحي وهي بنت غير متزوجه وعلى وشك زواج وهل يؤثر عليها مستقبلا..وجزيتي كل خير

اختي هاذي هرمونات التغير الهرموني دايما يجيب لوعة كانه وحام ممكن تاخدين حبوب نافيدوكسين من الصيدلية حيل اتخفف منه ان شاء الله

و بالنسبة لاختج عادي هذا بس برد ادفي نفسها عدل و تاخد حليب بفلفل و زنجبيل خلال الدورة و ما فيها الا العافية و حلبة و رشاد تعفسهم مع التمرة و تاكلهم من اول يوم الى اليوم الثالث

خبيرة اعشاب
02-02-2010, 11:44 PM
الله يعطيك العافية اختي خبيرة الاعشاب
عزيزتي انا حامل لي شهرين ونص وعندي ولد عمره سنه ونص وحاولت معاه اني افطمه لكن ما نجحت اي وسيلة فما بقى لي غير اني اجرب اجفف الحليب لكني مالقيت اعشاب تجفف الحليب في نفس الوقت تكون امنة على الجنين والحمل المرامية تجفف الحليب لكنها ترخي العضلات الملساء للرحم فما اقدر اشربها بالكمية المناسبة
فاذا عندك اعشاب تناسب حالتي وتجفف الحليب اوصفيها لي رجاءً ..
افكر اجرب ادهن الحلمة بعصارة ورق الصبار فهل في هذا ضرر على ولدي اذا تذوقه وابتلعه؟
وجزاك الله خير الجزاء

اختي في بودر احمر اسمه الفلفل الاحمر الحلو حطي شوي ماي على صدرج و رشيه عليه ولدج بس بيشوفه رح يخاف و ما رح يرضع

و بنفس الوقت عطيه اكل عشان يشبع و ما يطلب صدرج

اماني الشوق 2
02-03-2010, 06:16 AM
اختي خبيرة الاعشاب لي اكثر من شهر وانا اسئلك عن شي يوخر الاحبوب الي في الوجه والبقع الناتجه من الحبوب
وانا بشرتي دهنيه
ياليت تجاوبيني وشكرا

سماسم..11
02-03-2010, 09:31 AM
ياخبيره الله يجزاك خير

انا نفسي انحف وسويت خلطات كثيره بس بدون فايده واستخدمت خل التفاح 6او7 شهور<كاسه ماءمع ملعقه خل بعد الاكل >وما ستفدت بل عكس شكيت ان فيه زياده نص كيلو او كيلو مع العلم ان اكلي اغلب شي وجبتين وقبل سنه سويت تحليل وقالتلي الدكتوره فيه شحوم حولين الكبد لازم تنحفين والله ماني عارفه وش اسوي

وهل صحيح ان اذا الواحد جاع وماكل يودي الى زياده الوزن لان المعده تفرزعصاره كثير

واستفسار ثاني
امي اتحس بحراره بكل جسمها مدري من ايش وهي معها سكر هل فيه اعشاب ممكن اتريحها

ياليت اتجاوبيني الله يجزاك خير

عشقي جنوووووون
02-03-2010, 05:49 PM
سؤالي هل شرب اليانسون له دور في علاج النحافة وشكرا ياقلبي.

عشقي جنوووووون
02-03-2010, 05:52 PM
ع فكرة حبيبتي انا عندي قولون وفقر دم ونحيفة طبعا مرررررة فهل ينفع اذا عندك شئ ممكن ينفعني ياليت تفيديني وشكرا آسفة ثقلت عليك..

خبيرة اعشاب
02-03-2010, 11:12 PM
السلام عليكم ....

الله يعطيك العافية ياخبيرة الأعشاب أسألك عن عشبة (الرزنه) .......

و جزاك الله خير ...

السلام عليكم
اختي بالنسبة للرزنة فاولا احب ان اوضح انها ليست ما يسمى بجنبر البر او القشعه لان العديدات يخلطن بين العشبتين

فالقشعة عادة تباع على شكل كور صغيرة مع عيدان و لها رائحة نفاذة
بينما تكون الرزنة على شكل بودر اخضر اللون يميل الى الفوسفوري و ليس لها رائحة و طعمها عادي جدااا :و2: و هي من فصائل الاشنة

و في تفصيل الفوائد فتستعمل الرزنة عادة للدورة و النفاس حيث تساعد على التغلب على الآلام المصاحبة لهما كما انها تفيد في طرد الهواء المتجمع بالرحم او الجهاز الهضمي عموما

و طبعا العشبة استعمالها آمن و ما اتخرب

و ممكن تستعملينها مع حليب او تنضاف للمرق او المردود
و استعملوها البدويات قبل مع الدهن العداني كبديل للطحين

و تحياتي :و9:

وجـــــwajnــــن
02-04-2010, 01:30 AM
مشكووووووورة الله يطمن قلبك

كلي دلع وشموخي ولع
02-04-2010, 01:47 AM
جعله الله في موااااااااااازين حسناتك.انا عندي تكيس على المبايض ايش اعمل لو سمحتي ياليت تفيديني.وجزاك الله خير

كلي دلع وشموخي ولع
02-04-2010, 02:05 AM
الله يجعله في موازين حسناتك.انا عندي تكيس على المبايض ايش اعمل؟وجزاك الله خير

إكليل ورد
02-04-2010, 02:20 AM
السلام عليكم
اختي بغيت استفسر عن وجع جاني يبداء من فتحةالشرج يمتد بالعرض الى نصف الردف الايمن ثم ينزل الى الفخذ الايمن الى كامل الرجل اليمنى وجع داخلي ما ادري هو العظم او شي ثاني يلقط جاني الاسبوع اللي قبل الدورة واستمر مع الدورة ويصاحبة وجع عام بالجسم زي العضدين والظهر اول مرة يجيني مع العلم اني متزوجة وحملت وبعد ولادتي اكلت مانع ولي تقريبا ثلاث شهور من تركت المانع جتني الدورة وما سوت فيني كذا هل هومن الدورة او شي ثاني ومشكورةوجعله الله في ميزان حسناتك ادري طولت عليك بس من حر الوجع اللي قاعده احس فيه اكتب لك وش اسوي ..

ناني للمناسبات
02-05-2010, 01:41 AM
مارديتي على سؤالي

ناني للمناسبات
02-05-2010, 02:05 AM
انا اعاني من الام بالاقدام وخاصة بعد التعب مع حراره بالارجل من الداخل وبروده من الخارج يمتد يشمل جميع الساق اعني البروديه التي بالارجل وقد احسست هذا الشي بعد عمليةانزلاق غضروفي وتنميل في الرجل اليسرى مستمر لاينقطع وهذا برضه من بعد العمليه مباشرة واعاني من خشونه بالركبتين
وعندي جفاف بالبشره وانتفا خ وسواد تحت العين مع العلم بني ابلغ من العمر 44سنه
جزاك الله كل خير

هذا سؤالي ارجو الجواب

nini cat
02-05-2010, 08:54 PM
السلام عليكم انا عندي عدة اسئله ارجو اني ماثقل عليك

اولا:ما يستفاد من زهر الخزامى؟
تانيا:هل المريراميه مفيده للضغط؟
تالثا:هل الرشاد مفيد للسكر؟

دمعه ساجده
02-05-2010, 11:17 PM
لو سمحتي انا سألتك وماجوبتيني عن المقرونه وعباة السيد يصلحن مع بعض اشربهم انا الحين ومتخوفه منهم

وهل عشبه عباة السيده لها اضرار

وكم مره تستخدم في السنه اهي 20 يوم بس لو شربتها انا الشهر ذا 20 يوم وجاء الشهر الجاي نفس الطريق ردي بسرعه الله يخليك محتاره مره

ام ا
02-07-2010, 02:47 AM
لو سمحتي اختي ابي اعشاب لغازات البطن لانها متعبتني وشكرا

كلي أمال
02-07-2010, 03:38 AM
اختي عندي سؤال الدورة الشهرية لاول مرة تتاخر عني عشرة ايام ياترى هل لشرب البردقوش سبب في ذلك مع العلم شربت خلال الشهر هذا تقريبا 7 اكواب وسويت تحليل حمل (بول )مافي حمل ايه السبب ؟؟؟؟ وايه اسوي علشان تنزل ؟؟؟؟

شموخ رغم الجروح*
02-12-2010, 04:32 PM
ماهو علاج شحنات الدماغ الزائدة 23 سنة؟

** نوران **
02-13-2010, 08:53 AM

الله يجزاك خير على الموضوع

حبيبتي عندي استفسار وهو عن ابويا الله يشفيه معه خلطه من 10 سنين طبعا ما يتحرك

بس رجوله تثنت وما هي راضيه تتمدد كنت ادهنها مره بزيت زيتون ومره بزيت السمسم

واحاول اثبتها شوي بس انها تاخذ شوي وترجع تتثني والحين رجله اليمين ملفوفه على اليسار

وانا والله مرررره مقهوره ودي انها نرجع على طبيعتها ...اتمنى من الله الاقي عندك الحل

loli9
02-14-2010, 12:42 AM
بذره الكتان تصلح لنقص الغده ممكن تجاوبين

عمار جده
02-16-2010, 12:45 AM
اختى الله يسعدك ابنى 4 سنوات اطراف قدميه اى اصابعه متششققه مره وبعدين تقشر وتوجعه مره وبعدين دلوقتى انتقلت لاصابع يديه الله يسدك افدينى

أنوثة أم
02-17-2010, 04:09 PM
كيفكم يابنات وكيفك ياأم خالد
إليك قصتي أنا متزوجه من 8سنوات ولم يحدث حمل عندي الدوره متلخبطه عالاخر وماتنزل الا كل 3شهور تزيد اوتنقص واذا نزلت من نفسها كأنها نزيف بالأسبوعين وماتوقف الابحبوب من المستشفى
غالباً اذاتأخرت انزلها بحبوب دوفاستون وخمسه ايام واطهر عندي تكيسات عالمبايض وضعف في التبويض تعبت من علاجات المستشفيات من اخصائيات واستشاريات ولافاد كان اوصل لحد مايقول الدكتور باذن الله حمل100%ومايكتب الله بالحمل زوجي سليم والحمدلله وطلبي جزاك الله خير ودي تعطيني خبرتك في هالمجال وايش الخلطات اوالأعشاب اللي تنصحيني فيهم؟
مع العلم اني اخذت كلوميد وابر وبعض الأعشاب وآخرها اتبخرت بالشاي الأخضر
لاتبخلي عليه بالرد ولك مني فائق الإحترام والتقدير

اتمنى اسمع كلمة مبروك حامل
اتمنى اسمع كلمة ماما
الله لايحرمنا ويرزقنا الذريه الصالحه العاجله
حسنة الخلق والخلقه
الله يعافيج ويرزقج الذرية الصالحة :061:

جنون الحياه
02-21-2010, 02:40 AM
السلام عليكم

اختىى خبيره الاعشااب
انا صار لى تقريبا سنه من اتزوجت

ومن زمان وانا اعانى من افرازت فى المنطقه الحساسه وروايح كريهه

رحت للمستشفى وعطتنى غسووول وتحاميل مهبليه وقالت لى ان عندى التهاب وقلت له انى تطلع عندى روايح حتى لم اكوون مع زوجى وقت الجمااع
واستخدمت العلااج الى عطتنى اياه وخف

لكن بعد فتره رجعت الافرازت والرواايح وانا زهقت من الريحه الا تطلع وليش لم اكوون بوقت الجماع مع زوجى تطلع ريحه كريهه ولا ادرى شنو الحل ؟؟

فياليت تفيدينى اختى خبيره الاعشااب...

وياليت العلااج الى تعطينى اياه مايأثر لان انا للحين ماحملت يعنى ماعندى اولااد لان انا ادرس فا انا وزوجى أجلـنا فكرت الحمل لبعد سنه ...

ياليت تردى على اختى بسررعه اكووون شاكره لش ...:090:

mــهاوي
02-22-2010, 06:16 AM
السلام عليكــــــــم ورحمة الله وبركاته

اختي انا اسوي رجيم وصارلي تقريبا اربع اشهر ورجيمي هو ......

فطوري وغداي وعشاي توست بر واحيانا اغيره مره تمر ومره فواكه

واشرب خلطه يقولون للتنحيف وهي شاهي اخضر وزنجبيل وقرفه

وحبيت اسأل هل هي مضره ؟؟

وجـــــــــــــــزاك الله الف خييييييير

الجــوري..
02-22-2010, 09:34 AM
مرحبا أختي حابه أسألك عن ارتفاع انزيمات الكبد هل لها علاج بالاعشاب ؟؟؟؟

الف شكر لكـ

اماراتية حلوه
02-24-2010, 04:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يزااج الله خير الغاليه ع الجهد المبذول

اول شي انا معرسه من 5 سنين عندي بنت عمره 4 سين حملت بعدها ما صار عمرها شنه واربع اشهر بس سقطت ب سبع اسابيع بس ما سويت غسيل لانه قالولي انه ما يحتاج لانه طاح
بس من سقطت لين الحين وانا احاول احمل بس ماشي فايده ..سرت كذا دكتوره كل تقول مافيني شي حتى ريلي سوا تحليل وطلع كل شي عنه زين
بس انا احس انه عندي التهاب ف المهبل بس كل مااسوي تحليل ومزرعه ما يطلع شي ..احس دايما بوجع ف المبايض واحس بعد بوجع في منطقة الشرج كانه نازل شي ثجيل..
وسويت اشعه الصبغه للتاكد من الانابيب طلع زين..

سرت عند ممرخات بعد قالوا مافي شي

خاطري احمل مره ثانيه واحس خلاص تعبت من كثر ما يجربون معاي الكلوميد وابر التفجير بالرغم انه التبويض عندي زين مره ارتفع عندي هرمون الحليب بس رجع الحمدالله طبيعي

وبعدين طلعت عندي قرحه وسويت كوي..

واحس تعبت من كثر ماافكر ..لانه سويت كل شي بس سبحان الله مافي شي يضبط

ويزااج الله خير اذا بتفيديني

ع فكره انا مره اتبعت التبخر بالشاي بالدوره وفعلا نزلت بلاوي بس ما حملت
وبعدها استخدمت خلطة الرشاد والمسمار والجرفه بعد مافادة

والحمدالله ع كل حال

أم النور 11
02-24-2010, 09:13 PM
تسلمي يالغالية على نصايحك المفيدة
انا سؤالي انه اختي الكبيرة كان دايم يجيها الم اسفل الظهر وينزل الالم للافخاذ وراحت للدكتورة وقالت لها الرحم مررة نازل وانه الافضل تسوي عملية فياريت اذا فيه عندك حل؟
وهي دايم معدتها تتعبها والدكتورة تقول مافيها شي؟
وقريب صار يجيلها الم شديد في القدم من تحت مع انها دايم تلبس جوارب وتتدفى؟
اتمنى الرد

احبك بعدد قطرات المطر
02-27-2010, 09:30 PM
قريبتي جاها نزيف بعد الولادة وقرر الطبيب انو يقطعو الرحم يستاصلوة وجدتها رفضت وطلعتها من المشفى على مسؤليتها
وصارت تعطيها اعشاب والحمدلله وقف النزيف

والجدة ماتت ومن جهل البنت ماعرفت ايش الاعشاب الي اكلتها لها جدتها

وانا دائما بعد ولاداتي يجي نزيف حاد فابي اعرف ايش الاعشاب الي توقف النزيف الحاد الذي يمكن ان يقرر الطبيب بقطع الرحم لاسمح الله

وشكرا

حازم 2008
02-28-2010, 02:45 AM
صباح النور 0 سؤالي ماهي الأعشاب التي تساعد على تخفيف الوزن 0 وهل البردقوش يسبب مشاكل على الكلى 0 أم حازم

حازم 2008
03-01-2010, 01:28 AM
إلى خبيرة الأعشاب مارديتي على سؤالي أرجو الرد الله يعطيك العافيه 0 أم حازم

احلام الشتاء
03-01-2010, 04:02 AM
السلام عليكي ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك
ع وقتك وجهدك وجعله بموازين حسناتك
سؤالي
هل من حل لاكزيما الجفون
من حوالي 7 شهورتقريبا وانا اعاني منها فقط بالجفون
طبعا شخص المرض خامس دكتور اروح له
والاربع دكاتره الاولين ماعندهم فكره
ياليت لو في شي ممكن شوي يريحني من استخدام الكورتيزون
لاني صغيره ولسى ماتزوجت ..
اسئل الله ان يضع حل مشكلتي بحوله وقدرته عندك

نوريــــــــه
03-01-2010, 07:18 PM
السلام عليكم
بارك الله فيك
ممكن تقولي لي ايش علاج الابهــــــــــــر انا قلت للمستشفى وقالت الدكتوره ماتعرفه:0107::0107:
والام المفاصل في جميع الجسم
وجزاك الله خير الجزاء:و1:

راعية غنم
03-03-2010, 12:27 AM
أريد الحصول على عنوانها في السعودية واذا لا يوجد في السعودية كيف يمكنني الحصول علية في السعودية

خبيرة اعشاب
03-03-2010, 03:37 PM
السلام عليكم انا عندي عدة اسئله ارجو اني ماثقل عليك

اولا:ما يستفاد من زهر الخزامى؟
تانيا:هل المريراميه مفيده للضغط؟
تالثا:هل الرشاد مفيد للسكر؟

الخزامى لها استعمالات عديدة خصوصا في مجال الامراض النسائية حيث تستعمل بخورا لالتهابات الجهاو البولي و شرابا للغازات و النفخة و غسولا خارجيا للسيلان المهبلي الابيض
كما تستعمل لتعطير الملابس و طرد العثة

المرامية لا تستعمل لمرضى الضغط

الرشاد يمكن ان يدخل في تركيب بعض الخلطات الخاصة بمرضى السكري

تحياتي

خبيرة اعشاب
03-03-2010, 03:40 PM
لو سمحتي انا سألتك وماجوبتيني عن المقرونه وعباة السيد يصلحن مع بعض اشربهم انا الحين ومتخوفه منهم

وهل عشبه عباة السيده لها اضرار

وكم مره تستخدم في السنه اهي 20 يوم بس لو شربتها انا الشهر ذا 20 يوم وجاء الشهر الجاي نفس الطريق ردي بسرعه الله يخليك محتاره مره

اختي حسب المقرونة الي عندج

اما عباية السيدة ما منها ضرر

خبيرة اعشاب
03-03-2010, 03:44 PM
لو سمحتي اختي ابي اعشاب لغازات البطن لانها متعبتني وشكرا

اولا اختي تجنبي اي اكل يسبب الغازات من ملفوف و زهرة و مشروبات غازية و فول و بقوليات ... الخ

بعد كل وجبة امضغي 4 حبات هيل

ووصفة شاي الاعشاب تتكون من فنجال من كل نوع
كمون - كراويا - ينسون - شمر و حوالي كوب زعتر

تسوينه و تشربينه قبل الاكل 3 مرات باليوم او كل ما حسيتي بنفخة

:0126:

ما منه ضرر ان شاء الله

Njoooood
03-04-2010, 08:31 PM
ابغى اسالك عن البردقوش وبذور الرجله والشمر هل صحيح اذا اخذت ملعقه من كلاهماونقعت بماء مغلي واخذت قبل الاكل تنحف؟ وجزاك الله خيرا

نوريــــــــه
03-05-2010, 09:18 PM
اختي لو سمحتي كيف استعمال عباية السيده لاني اول مره استعملها
ولكي جزيل الشكر

خبيرة اعشاب
03-06-2010, 09:38 PM

الله يجزاك خير على الموضوع

حبيبتي عندي استفسار وهو عن ابويا الله يشفيه معه خلطه من 10 سنين طبعا ما يتحرك

بس رجوله تثنت وما هي راضيه تتمدد كنت ادهنها مره بزيت زيتون ومره بزيت السمسم

واحاول اثبتها شوي بس انها تاخذ شوي وترجع تتثني والحين رجله اليمين ملفوفه على اليسار

وانا والله مرررره مقهوره ودي انها نرجع على طبيعتها ...اتمنى من الله الاقي عندك الحل

اختي في معالج بسوريا بدمشق باذن الله بيفيد بحالة الوالد و هو على فكرة معالج شعبي بس اختصاصه العظام

اذا تبين رقمه كاتبيني على الخاص

koukitun
03-08-2010, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات

مرحبا خبيرة الاعشاب انا عمري 28 احس منذ فترة بالام في الحلق و تشتد خاصة في الليل ذهبت الى طبيب و قال لي عندي مرض ارتجاع حموضة المعدة الي تادي الى التهاب الحلق و اعطاني ادوية و الحمد لله شفيت و لكن عندما انتهى الدواء رجعت نفس الحال ماهو العلاج و هل يجب علي عمل تحاليل او منضار او ماذا ?? علما باني لا اشكو من اية امراض اخرى و شكرا خبيرة الاعشاب مسبقا:059::059:

خبيرة اعشاب
03-08-2010, 08:26 PM
اختى الله يسعدك ابنى 4 سنوات اطراف قدميه اى اصابعه متششققه مره وبعدين تقشر وتوجعه مره وبعدين دلوقتى انتقلت لاصابع يديه الله يسدك افدينى

اختي الاطراف كلها او الاظافر فقط
و هل اظافره فيها اي خطوط رمادية ؟؟

ماذا كان تشخيص الطب للحالة

خبيرة اعشاب
03-08-2010, 08:28 PM
أنوثة أم

اختي آسفة تاخرت عليج بالرد
عموما انا بالنسبة لحالات تاخر الحمل افضل اني اتعامل معها مباشرة

هذا رقمي 0096566142185
تفضلي اتصلي علي في اي وقت و ان شاء الله ما رح اقصر بالي اقدر عليه

خبيرة اعشاب
03-08-2010, 08:36 PM
السلام عليكم

اختىى خبيره الاعشااب
انا صار لى تقريبا سنه من اتزوجت

ومن زمان وانا اعانى من افرازت فى المنطقه الحساسه وروايح كريهه

رحت للمستشفى وعطتنى غسووول وتحاميل مهبليه وقالت لى ان عندى التهاب وقلت له انى تطلع عندى روايح حتى لم اكوون مع زوجى وقت الجمااع
واستخدمت العلااج الى عطتنى اياه وخف

لكن بعد فتره رجعت الافرازت والرواايح وانا زهقت من الريحه الا تطلع وليش لم اكوون بوقت الجماع مع زوجى تطلع ريحه كريهه ولا ادرى شنو الحل ؟؟

فياليت تفيدينى اختى خبيره الاعشااب...

وياليت العلااج الى تعطينى اياه مايأثر لان انا للحين ماحملت يعنى ماعندى اولااد لان انا ادرس فا انا وزوجى أجلـنا فكرت الحمل لبعد سنه ...

ياليت تردى على اختى بسررعه اكووون شاكره

و عليكم السلامة و رحمة الله و بركاته
اختي عادة انبعاث روائح من منطقة المهبل شبيهة برائحة الروب او الزفرة او السمك هاذي عادة اتكون ناتجة عن التهاب
و في هذه الحالة يكون العلاج الطبي افضل مضاد حيوي للزوج و الزوجة بالاضافة الى استعمال الاخيرة لغسول طبي + تحاميل

و لكن هناك ايضا حالات يكون السبب وجود بقايا بالرحم و هذه الترسبات الدموية القديمة عادة ما تتجلى اعراضها في الافرازات و الرائحة بالاضافة الى عدم نزول الدورة الشهرية بشكل صحيح + مغص اسفل البطن و الظهر خلالها

و في كلا الحالتين قد يكون استعمال اعشاب للدورة مفيدا

مثلا لهوم و حسو + تمر برشاد و شاي اعشاب قد يفيدان في حالتك ان شاء الله

خبيرة اعشاب
03-08-2010, 08:39 PM
السلام عليكــــــــم ورحمة الله وبركاته

اختي انا اسوي رجيم وصارلي تقريبا اربع اشهر ورجيمي هو ......

فطوري وغداي وعشاي توست بر واحيانا اغيره مره تمر ومره فواكه

واشرب خلطه يقولون للتنحيف وهي شاهي اخضر وزنجبيل وقرفه

وحبيت اسأل هل هي مضره ؟؟

وجـــــــــــــــزاك الله الف خييييييير

الخلطة ليس منها ضرر ان شاء الله

خبيرة اعشاب
03-08-2010, 08:43 PM
مرحبا أختي حابه أسألك عن ارتفاع انزيمات الكبد هل لها علاج بالاعشاب ؟؟؟؟

الف شكر لكـ

إرتفاع إنزيمات الكبد لها أسباب كثيرة تبدأ بالسمنة الزائدة وتشحم الكبد دون تشمعها وتنتهي إلى إنسداد القنوات الصفراوية الناتج عن الإتهابات الفيروسية أو المناعية ومنها ما يؤدي إلى إرتفاع الصفراء في الدم فقط ومنها ما يؤثر على إنزيمات دون غيرها ومنها ما يؤثر على جميع الإنزيمات ومنها ما له علاج ومنها مالا يحتاج أصلا لعلاج ومنها ما ليس له علاج وحتى يمكنني إفادتك أكثر يجب عليك تحديد تاريخك المرضي أكثر أية قصة إكتشاف الإرتفاع.

خبيرة اعشاب
03-08-2010, 08:47 PM
اماراتية حلوه

مرحبا

على ما اعتقد انتي الي كلمتيني قبل يومين بالتلفون لان مر علي حالة نفسج

اذا مو انتي رقمي مسجل عندج فوق للتواصل

خبيرة اعشاب
03-08-2010, 08:54 PM
تسلمي يالغالية على نصايحك المفيدة
انا سؤالي انه اختي الكبيرة كان دايم يجيها الم اسفل الظهر وينزل الالم للافخاذ وراحت للدكتورة وقالت لها الرحم مررة نازل وانه الافضل تسوي عملية فياريت اذا فيه عندك حل؟
وهي دايم معدتها تتعبها والدكتورة تقول مافيها شي؟
وقريب صار يجيلها الم شديد في القدم من تحت مع انها دايم تلبس جوارب وتتدفى؟
اتمنى الرد

عادة اختي نزول الرحم الشديد لا ينفع معه العلاج العشبي

من الافضل ان تستخير و اتعالج طبيا

و نزول الرحم يسبب كل الاعراض التي ذكرتيها في استفسارج

خبيرة اعشاب
03-09-2010, 11:23 AM
قريبتي جاها نزيف بعد الولادة وقرر الطبيب انو يقطعو الرحم يستاصلوة وجدتها رفضت وطلعتها من المشفى على مسؤليتها
وصارت تعطيها اعشاب والحمدلله وقف النزيف

والجدة ماتت ومن جهل البنت ماعرفت ايش الاعشاب الي اكلتها لها جدتها

وانا دائما بعد ولاداتي يجي نزيف حاد فابي اعرف ايش الاعشاب الي توقف النزيف الحاد الذي يمكن ان يقرر الطبيب بقطع الرحم لاسمح الله

وشكرا

اختي عادة اذا صار في نزيف حاد بعد الولادة فالعلاج يكون حسب مسبباته فاذا كان النزيف ناتج عن عدم انقباض الرحم يقوم الطبيب بوضع كمادات ثلج عليه فالثلج يساعد على انكماش الرحم

اما اذا كان سبب النزيف لحميات او تجلط الدم حول عنق الرحم فهذه الحالة تحتاج لاعشاب تنظيف كالرشاد و الحلبة و الشجرة

و كلا الحالتين تحتاج لتشخيص قوي و يد خبيرة متمرنة لان النزيف اذا كان سببه عدم انكماش الرحم و تم اعطاء المراة اعشابا لتنظيف الرحم فقد يؤدي بها الى ما لا تحمد عقباه

و اذا كان السبب وجود لحميات او اورام دموية و انسددات و تم استعمال اعشاب لوقف النزيف و كمادات الثلج فهذا ايضا يؤدي الى ةاحتقان دموي و ربما انفجار الرحم

و في كلا الحالتين كما وضحت اهم شي تشخيص الحالة و بالتالي تحديد ما تحتاجه من علاج او اعشاب

تحياتي

خبيرة اعشاب
03-09-2010, 11:35 AM
صباح النور 0 سؤالي ماهي الأعشاب التي تساعد على تخفيف الوزن 0 وهل البردقوش يسبب مشاكل على الكلى 0 أم حازم

الاعشاب التي تساعد على تخفيف الوزن كثييييييرة و لكن سوف اذكر منها مجموعة استعمالها آمن و ليس لها مضاعفات

الكمون - الكراويا - الينسون - الزعتر - قشر القهوة - الشاي الاخضر - بزر الكتان - بزر الخلة - الحبق - البابونج - شواش الذرة- العرق سوس.... و غيرها الكثير و لكن هذا ما يحضرني حاليا

اما ورق السنا و الترمس و رجل الاسد و المرامية فتستعمل ضمن جرعات محدووودة

البردقوش لا يثر على الجهاز البولي او المسالك

خبيرة اعشاب
03-09-2010, 11:42 AM
السلام عليكي ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك
ع وقتك وجهدك وجعله بموازين حسناتك
سؤالي
هل من حل لاكزيما الجفون
من حوالي 7 شهورتقريبا وانا اعاني منها فقط بالجفون
طبعا شخص المرض خامس دكتور اروح له
والاربع دكاتره الاولين ماعندهم فكره
ياليت لو في شي ممكن شوي يريحني من استخدام الكورتيزون
لاني صغيره ولسى ماتزوجت ..
اسئل الله ان يضع حل مشكلتي بحوله وقدرته عندك

جربي اختي هذه الوصفة

فنجان ترمس حب
فنجان عدس اخضر

توضع في مقلاة على نار خفيفة و تقلب جيدا الى ان يتحول لونها الى الاسود ( تحترق و ليس تتفحم ) ثم تطحن بالمطحنة الكهربائية و يصب عليها كوب من زيت جوز الهند ( باراشوت ) ثم تستعمل كدهان للمنطقة المصابة 3 مرات يوميا

بالليل انصحك باستعمال كمادات من شرائح البطاطس على المناطق المصابة فلها اثر كبير في تخفيف التهيج باذن الله

و لا تنسي اختي الرقية الشرعية فهذه الامور لا تظهر عادة الا من عين

شافاكي الله و عافاكي

خبيرة اعشاب
03-09-2010, 11:51 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك
ممكن تقولي لي ايش علاج الابهــــــــــــر انا قلت للمستشفى وقالت الدكتوره ماتعرفه:0107::0107:
والام المفاصل في جميع الجسم
وجزاك الله خير الجزاء:و1:

الابهر اختي عادة يجي من برد او مشع
و العلاج عادة يكون بالكمادات الحارة + التدليك الطبيعي
و هناك بعض الحالات الي تفيد معها الحجامة
و لكن في البداية انصحك بتدليك المنطقة المصابة بزيت زيتون دافي و استعمال مرهم الاعشاب ( هيمالايا ) متوفر بالاسواق او مرهم الفكس + لزقة خاااصة لالام العضلات تجي في نوعية الاسد افضل شي و في نوعيات اخرى بالصيدلية بالاضافة لكاسات الهوا عشان تسحب البرد
و لالام المفاصل فعلاجها يختلف اذا كانت من برد فعلاجها كما ذكرت بالتدليك
اما اذا كانت من هشاشة بالعظام او روماتيزم او نقص بالفيتامينات الى آخره فعلاجها يختلف حسب السبب:و9:

فراشة امي وابوي
03-09-2010, 02:29 PM
%3CP%3Eعندي ثلاث اربع اسليلهه بس مو كثيره والله%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eاول شي ينحف الوالده لانها وزنها 82 وثابت لها كذا شهر%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eسوالي الثاني ابغى شي يسنت وبسرعه%3C/P%3E%3CP%3Eوثالث سوال ابغى شي يطول الشعر وبنعمه%3C/P%3E%3CP%3Eورابع سوال ابغمعلومات عن الاملج لان اكله لتقويه وكيف طعمه مر ولا لا %3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eومشكووووووووووووووووووووووووووره ارجو تجاوبيني ولا تهملين اي سوال%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eوراح ادعيلي باذن الواحد الاحد%3C/P%3E

فراشة امي وابوي
03-09-2010, 02:31 PM
%3CP%3Eطيب يادكتوره امي يدها اليمين تنمل مررررررره وبررررررررروده لدرجه ماتقدر تحركها اوقات مع حكه بنفس الكف%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eوش السبب والعلاج وشكرا%3C/P%3E

حقانيه
03-10-2010, 11:59 AM
اقدر اخلط بودره الكبريت مع الحنا والكركم

ايمار3
03-10-2010, 10:04 PM
ابغي اسالك عن شهاي سقراط وشهاي لقمان وايشاء فاءدتته

تفاح واناناس
03-11-2010, 12:33 AM
مافائدة الحرمل للشعر والبشرة

ناني للمناسبات
03-13-2010, 08:47 PM
مارديتي على سؤالي

فراشة امي وابوي
03-14-2010, 04:37 AM
وووووووووووووووووووينك ردي علي

سيوف المها
03-14-2010, 10:10 PM
اسلام عليكم

لو سمحتي اختي ابي اسال عن الشاي الاخضر

انا اسوي الشاي الاخضر مو اللي با اكياس لا اللي باروراق زي النعاناع يعني

ولما اسويه اغليه بمويه حاراه مع الشاي الاخضر مع بعض

هل هاذي الطريقه صحيحه ؟؟؟

ام جودى 2009
03-15-2010, 03:59 AM
ارجووكى حبيبتى ابى اعرف وصفه لتخسيس المرضع انا مابقدر ع الريجمات نهااااااااائى ووزنى زاد جدا
ممكن بذذور الرجله ولا تاثر على البنت

وممكن حل لحب الشباب كبير وتحت الجلد مؤلم وعندى 29 عام
والاثار كمان الله يكرمك

قـ مـ ـر
03-15-2010, 11:27 AM
مرررحبا
بسألك عن عشبة الاملج ايش فائدتها ؟؟؟؟وصـدق تسمــن ؟؟

غــ2ـدي
03-15-2010, 08:06 PM
ارجو ان اجد الاجابة لديكي
شربت البردقوش من اول يوم في الدورة وبعد الدورة نزلت افرازات بنية احيانا تميل الى الاحمر من اربعة ايام ولم تنتهي وانا مستمرة في شربه الى الان
وهل البردقوش كويس للي عندهم كسل في الغدة الدرقية

عسلسل99
03-15-2010, 10:44 PM
السلام عليكم الله يعافيك ابغلى اسأل

مشروب النعناع مع الزنجبيل والمرامية وقشر الرمان مضره للحامل ؟

سوسو 100
03-16-2010, 10:00 AM
اسال الله لي ولكم السلامه

سمعت الدكتور عبد الباسط في قناة بداية قال هذي الخلطة لخفض نسبت الكوليسترول في الدم ويمحها مره وهي:

اخذ 100غ عشبه "الاخيليا" نضيف عليها 100غ "بذور الرجله" وتخلط مع بعضها ويؤخذ مقدار ملعقه صباحاً ومساءاً..

الله يجزاك الجنه ومالك الى الدعاء من قلبي

1- هل هي توخذ قبل الاكل بربع ساعه؟
2- طيب وش اسوي بهالعشبه يوم طحنتها طلعت عودان تغزز بعد الطحن و اذا شلتها اخاف ينقص من المقدار و العوادان كثيره واخاف تسوي لي مشاكل لا قدر الله ؟
3- كيف طريقتها اغليها او الهمها او ......؟

ابغى اعرف طريقتها من ... الى .....

الله يجزاك جناة الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء

وان شاء الله خالص الدعواة القلبيه لك

لاتي والله معتازه للطريقة مره

اختك في الله
سوسو

عازفة الدموع
03-16-2010, 03:02 PM
الســــــلآلآم عليكم اختي

في البدايه ربي يعطيك الف عافيه ويرزقك الجنه والجميع ياارب

حابه اسئلك عن اي خلطه تسمن لاني لما اسمن وجهي يزيد وجسمي عادي وانا ابغاه يزيد حبتين

وتسلمي خيتو:)

Njoooood
03-19-2010, 01:29 AM
ليه ياخبيره الاعشاب مارديتي على سؤالي لي اسبعين وانا ساله؟

عسلسل99
03-20-2010, 08:05 PM
النعناع مع الزنجبيل والمرامية وقشر الرمان مضره للحامل ؟

شاكيراكول
03-21-2010, 03:18 AM
حياك اللة يادكتورة
ابغا اسالك عن اعشاب التخسيس ابيك تعطينى وصفة اعشاب تنحف

خبيرة اعشاب
03-21-2010, 10:58 AM
%3CP%3Eعندي ثلاث اربع اسليلهه بس مو كثيره والله%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eاول شي ينحف الوالده لانها وزنها 82 وثابت لها كذا شهر%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eسوالي الثاني ابغى شي يسنت وبسرعه%3C/P%3E%3CP%3Eوثالث سوال ابغى شي يطول الشعر وبنعمه%3C/P%3E%3CP%3Eورابع سوال ابغمعلومات عن الاملج لان اكله لتقويه وكيف طعمه مر ولا لا %3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eومشكووووووووووووووووووووووووووره ارجو تجاوبيني ولا تهملين اي سوال%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eوراح ادعيلي باذن الواحد الاحد%3C/P%3E

اختي يا ليت اتوضحين كتابتك في المرات المقبلة لكي يكون اسؤال واضح و نتمكن من الاجابة باذن الله

بالنسبة للوالدة يا ليت اتوضحين كم عمرها و هل تعاني من اي امراض ... سكري ... ضغط ؟

السؤال الثاني مو واضح

لتطويل الشعر و تنعيمه : خواجوا - حبة سوداء - قشر رمان - سدر - حلبة من كل عشبة فنجان
تحمص الاعشاب و تطحن ثم تخلط مع كوب زيت سمسم و تترك في الشمس مدة اسبوع , تستعمل بعد ذلك كدهان للشعر و لفروة الراس مرتين اسبوعيا ( يترك ساعتين على الاقل ثم يغسل )

الاملج : يمكن تناوله و طعمه مقبول يستعمل للتقوية العامة و التسمين

خبيرة اعشاب
03-21-2010, 11:03 AM
%3CP%3Eطيب يادكتوره امي يدها اليمين تنمل مررررررره وبررررررررروده لدرجه ماتقدر تحركها اوقات مع حكه بنفس الكف%3C/P%3E%3CP%3E %3C/P%3E%3CP%3Eوش السبب والعلاج وشكرا%3C/P%3E

اختي في احتمالات عديدة ممكن نقص فيتامينات
او مرض جلدي

فمن الافضل اتراجع الطبيب

خبيرة اعشاب
03-21-2010, 11:06 AM
اقدر اخلط بودره الكبريت مع الحنا والكركم

ممكن

خبيرة اعشاب
03-21-2010, 11:09 AM
ابغي اسالك عن شهاي سقراط وشهاي لقمان وايشاء فاءدتته

اختي هاذي اسماء تجارية يا ليت تذكرين المكونات

شموخ رغم الجروح*
03-21-2010, 03:00 PM
الله يرحم والديك سألت وماجاوبتيني
علاج أو وصفة لشحنات الدماغ الزائدة(الصرع) 23 سنة علما بأني استخدم تجريتول سي آر بمعدل 3 أقراص يوميا والإصابة قريبة

خبيرة اعشاب
03-22-2010, 11:54 AM
مافائدة الحرمل للشعر والبشرة

اختي الحرمل لا يستعمل للبشرة

انما للشعر فيدخل ببعض التركيبات لتقوية الشعر و تطويله

خبيرة اعشاب
03-24-2010, 11:04 AM
اسلام عليكم

لو سمحتي اختي ابي اسال عن الشاي الاخضر

انا اسوي الشاي الاخضر مو اللي با اكياس لا اللي باروراق زي النعاناع يعني

ولما اسويه اغليه بمويه حاراه مع الشاي الاخضر مع بعض

هل هاذي الطريقه صحيحه ؟؟؟