المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف بنات العراق الحبيب...كل فراشات العراق هنا نجتمع..

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 [25] 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70

زهرة العراق
08-17-2006, 06:10 PM
انا اشكركم جدا على هذا الترحيب الجميل

وفعلا بعد ما اعرف اكتب شي

بس احب اكول انو الله يجمعنا على الخير

والنصر ان شاء الله

وتفرج يا عراق.

لوبي1
08-17-2006, 06:32 PM
هلا زهرة العراق حبيبتي هلا والله

البغدادية
08-17-2006, 07:12 PM
مساء الخير حبيباتي

:8_8_13[1]

عاشت ايدج مريومة على الكلام اللي كاتبتيه ويجزيج الله خير الجزاء
واللهم يشفي ابنج ويبعد عنه السوء والمرض امييييين يا رب العلمين
ويطمن كلبج عليه

sarah_s
08-17-2006, 08:29 PM
مريومه الله يجزيك كل الخير ... وان شاءالله يارب في ميزان حسانتك ..
وجعل ربي بشفي ولدك ولايحرمك منه في الدنيا والاخره ويحفظهم من كل عين ماصلت على النبي ..
ربي يطمن قللبك عليهم .... ويكونو قره عين الك ولوالدهم ........

رواان 2006
08-17-2006, 08:48 PM
هلو حبيبتي لوبي يااااااااااااا ريت اصير ام رواااااااان هذه امنه والله من كتبتيلي هيج حتى عيني دمعت
يا ترى بيها مجال افرح من كل قلبي بهاي الدنيا لو لا؟
الله يوفقج حبيبتي لوبي ويحفظ لك اولادك

زهرة الربيعين
08-17-2006, 09:08 PM
هلووو حبيباتي شلونكم....

ام سيدرا مشكورة على القصة الحلوة...جزاج الله الخير.....بعدين بالهلسرعة سويتيني خياطة ههههههه اذا الشروال مااعرف اخيطه زين هههههه لا لا والله اعرف بس مو خياطة يعني ادبر اموري اذا ماكو احد يخيطلي خخخ.....شو باين انو الؤال الي سالته على تصغير الصورة صعب خخخخخخ بالنسبه للفوتو شوب اني عندي بس دا اتعلم منها جديد ..

ام منتظر حبيبتي تسلم عيونج ياعمري ...شلونج ان شاء الله بخير..يسلموو ايديج بس عندي سؤال اشو اني لمن اروح على الصورة رايت كليك بس بعدها يطلعلي لسته ..ادور على تولز ماالكيها.....هل لانو برانمج ناقص عندي لو الي دا اسوي خلط؟؟ والله يعطيج العافية حبيبتي

مريومة حبيبتي شلونج...يسلمووو ايديج على المواضيع الحلوة والمفيدة ...والله يبارك بيج يارب......والله يعافي ابنج ويشافيه ويستره ويحفظه الج يارب.....

البغدادية ومسك ان شاء الله زينين حبيباتي.........ساره حبيبتي اتدللي وجيبي القماش عندي بس هااا اذا خرب ترى اني معليه هههههههههههههههه الله يوفقج

البقيات شلونكم ان شاء الله بخير ....سلامي الكم جميعاااااااا بدوووووووووووووووو استثناء يعني شنو ..يعني كل وحدة سالت عليها ....بوساتي الكم للكل للكل

الي رجعة ان شاء الله بس خلي افض سالفة التصغير ححححححححححححححححححح

زهرة الربيعين
08-17-2006, 09:24 PM
رواان حبيبتي ان شاء الله اتصيرين ام ..وان شاء الله حبيبتي الله يحقق كل امنياتج يارب ...وهاي الدمعة دمعة الم بس ان شاء الله راح اتدمع عينج دمعت الفرح وتفرحين بحياتج ويصير حياتج كلها سعادة وسرور آمين يارب العالمين.......................................... .............الله يفرج عنج كل ضيق يارب.............................................. ...........

تدرين انو اني على اساس اروح اقضي كم شغلة بس لمن شفتج علخط وشفت الي كاتبتيه بصراحة انقهرت هوواية عليج .... :frxxagir ......الله يفتح عليج الخير

بس اريد اساءلج سؤال اشو لحد الان انت بالدوام...؟؟.......لان الي اعرفه انت تتواصلين ويانا من الدوام !!

ام منتظر
08-17-2006, 09:47 PM
طبعا لازم عندج برنامج ACDC

البغدادية
08-17-2006, 09:50 PM
:aw13 :aw13

هلووووووووووووو زهرة الربيعين شلونج وشلون الخطيب ان شاء الله زينين

روان عزيزتي خليهة على الله يرزقج بكل شي تتمنينة ويفتحة عليج

عزيزتي لتشيلين هم

لوبي1
08-17-2006, 10:13 PM
روووووووووووووااااااااااااااااان حبي ان شاءالله تكون هذه دمعه فرح للاحلى امنيه لج واكيد ياعمري انت لسه صغيره والدنيا كله كدامج وامانه لا يتكدر خاطرج وربي ينطيج مرادك قادر ياكريم يااحلى ام روااااون والله
ومنا وغاد راح اصيحلك ام روان حتى الفال يمششششي عليج والله يطيب خاطرج وموفقه باذنه تعالى

بغداديه عيني شلونج عيني شخبارج اشو اليوم ماكو انت ولا بديل القمر الله يعينه شوف وين لاهيه اليوم

وزهوووووووره حبي تعلمي على الفوتوشوب تره كثير حلو وبي شغلات جناااااااااان ههههههههههه
ام منتظر عيييييني هاي شنو صايره هندسه هههه بالتعليم من شوكت هااا اتذاكرين من ورانا ههههههه

طبعا لو تدرون كعدت الظهريه شسوي ياربي ضايجه اباوع بالثلاجه لكيت عندي شجرايه على فلفلايتين على كم بصله خخخخخخخخخخخخ صارت قصه مووووووووو لالالالالا صارت دوووووووووووولمه
خخخخخخخخخخخخخخخخ وكسبت بالاولاد وابو الاولاد عشه ضميته من طيتهمياه على الغده انطيتهم الباميا مال البارحه خخخخخخخخخخخخخخخخخ اقتصاد بعد من عاشر قوم خخخخخخخخخ منو جاب طاري ندوووووش ههههههههههههههههههههههههههه ضحكو يمعودين منو ماخذه وياه

لوبي1
08-17-2006, 10:18 PM
طفل گال لمعلمته: تدرين ست شگد أني أحبچ..وبلكي أتزوجچ؟ فالمعلمه گالت :أي بس أني ما أحب الجهال.. رد عليها الطفل: مو مشكله ست .. ما راح نسوي جهال.

محشش راح للمطار يستقبل أبوه باس الجنطه وشال أبوه.

صرصر راح يعزي بوفاة صرصر ..سأل أهله:شلون مات المرحوم؟ گالوا بذاك المرض اللعين...گال أيبااااه..هم بالشحاطه!!

دجاجة وديچ شافوا محل شاورمه دجاج.. گاللهه الديچ: شوفي!!.... هذا مصير اللي ماتسمع كلام زوجها.

دجاجه إنتحرت وكتبت على ورقه:خلّي( ماجي) ينفعكم..!!

طلي مغمّض ويصيح. ماع.. ماع.. گالوله ليش تغمض؟ گال حافظهه عالغيب.

هايشه وگفت گدام المرايه وگالت:والله حرام كل هذا الجمال وياخذه ثور.

حيّه تبچي .گالولها :ليش؟؟ گالت خمس سنوات إمخيله عله عربيد وبالأخير طلع صونده.

طالب سأله المعلم:من هو النبي الذي كان يكلم الحيوانات؟؟ گال:سيدنا طرزان عليه السلام.

محجبه لابسه قصير.. گالولها: ليش؟ گالت: حتى أرضي الله وعباده.

محشش يسوق تكسي .. أشّرتله بنيه .وگف گال : وين تروحين؟ گالت: للشورجه گاللها: اوكي بس لتتأخرين.

دليميه كالتلهه جيرانها اني اليوم مسويه ميك اب ------كلتلهه اني مسويه اليوم شيخ محشي!!

( مره واحد من الناصريه سكن بالنجف كل يوم يروح للمكبره وويا المسجل ويفتر بين الكبور مشغل اغنيه الحياة حلوه)

(كراد سوو مظاهره تضامنا مع الفلسطينين -----خلو واحد من عدهم شارون جان يحركو)

من يكره العراق (((خسران )))
ومن يرسمه (((فنان)))
ومن يحسده (((غيران )))
ومن يحبه ا(((نسان)))
وبس خلاص هذه النهايه حتى ضحكتو هوايه هسه شويه جرو حصره خخخخخخخخخ

ام منتظر
08-17-2006, 10:33 PM
هاي اول خطوه زهوره

ام منتظر
08-17-2006, 10:41 PM
بعدين من تفتحين الصوره تسوين رايت كلك ترحين الى tools

البغدادية
08-17-2006, 10:41 PM
ههههههههههههههههههههههاي

اخ اخ ولكم بنتي كام تباوع عليه عبالهة تخبلت

فطسانة من الضحك كدام الشاشة خخخخخخخخخخخخخ

اخ يا لوبي راح اجيب من وراج :frasha19:

ام منتظر
08-17-2006, 10:58 PM
ولج لوبي انبح صوتي من الضحك ولج هاي وين لكيتيهه
والله اول مره اضحك من قلبي بعد الكابه الله يفرح كلبج ويخليج لاهلج والنا يارب
وتره اني طالعه روحي صارلي ساعه انزللكم صور تعليم شلون تصغرون الصور وطالعه روحي لان مراكز التحميل كلها اليوم عليهه زخم ووراها فطست من الضحك عاشت ايدج ويارب يحفظج
يمعوده بغداديه ديري بالج يمعوده لازط ويطلع ولي العهد و تلكيه هوه هم فطسان هسه من الضحك وياج ويكللج اصطبريلي دخللي اطلع واعلمج انتي ولوبي هاي صاحبتج من النكات التفطس خخخخخخخخخخخخخ
يلله عاد كافي نرجع للدرس وكافي ضحك سكوووووووووت انضباط اللي يحجي تره قصاص خخخخخخخ
هاي التكمله
وانقع نفسي وتاليتها يمكن زهرة الربيعين يطلع ماعدها برنامج acdc
المهم الله كريم والنا الله
وبعدين
وبعدين ترحين وين المربع مال width تدوسين على السهم السفلي مالته وتلاحظين ان الصوره دتصغر ولمن توصل للحجم اللي ترديه تتوقفين
تسوين esc وبعدين save وبعدين تغيرين اسم الصوره من جانت جبيره وتختاريلها اسم جديد وتستخدميها بالمنتديات عن طريق مراكز التحميل وبس فطست

البغدادية
08-17-2006, 11:00 PM
طفل مصادق طفلة بالابتدائية واسمهة سوسن

واثنينهم دايخين بشغلة فالطفل كال احسن شي نسال المعلمة

فراح الطفل يسالهة كللهة ست البنية اللي بالكلية يصير تحمل كالتلة ليش تسال

كاللهة لا هيج بس معلومات فجاوبتة كلتلة اي يصير تحمل

واللي بالاعدادية كالتلة اي يصيير تحمل

واللي بالمتوسطة كالتلة هم يصير

كاللهة زين ست واللي بالابتدائية فجاوبتة لا ميصير تحمل

فالطفل اندار على صاحبتة وكاللهة ها ثوثن ثكتلج انتي مو حامل :11_2_104[

البغدادية
08-17-2006, 11:04 PM
اسفة ام منتظر خخخخخخخخخخ ترة ماادري الدرس بادي

تالي شلون شكلي راح انطرد من الصف

العفو ست

لوبي1
08-17-2006, 11:15 PM
سألوا مام جلال شنو رايك بالشرقية كللهم الغربية احسن على الاقل بيها شطافة http://www.alfrasha.com/up/13183027151454477278.gif

مصلاوي ذبح خروف سوا اللحم كباب والارجل باجة والجلد سجادة والامعاء سماد والعظام طحنها علف للدجاج وحتى صوت الخروف خلاه نغمة للموبايل .

مصرية تعاركت ويه وحده بدويه.. گالتلهه.: غوري، گتك نيله.. گلتلهه: انا غوري يادلة الگهوه؟؟

كردي قرر يترك التدخين فصفن و كال: ترك التدخين يحتاج الىتصميم وارادة وكعده وصفنه واستكان جاي ... وجكارة خخخخخخخخخخخخ

محشش حلق شنبه... دخل البيت على اهله يضحك يقل لهم تصدقوا ماعرفتكم

محشش يقول لغز: اذا كان القطار يمشي 60ك/م في الساعة فكم عصفور فوق الشجرة اذا كان البيبسي ب 3000 دينار
والشحاطة جديدة

صدك بنات شفيقه تسلم عليكم

ام منتظر
08-17-2006, 11:27 PM
سمااااح بس هالمره ويلله روحي اقري الفاتج

البغدادية
08-18-2006, 12:56 AM
http://www.zzrz.com/mlion.htm

oyster
08-18-2006, 01:42 AM
هلوووووووو شلونكم ؟ طبعا اني اكتب وبعدين مسك212 تجي تكلي حجيكم وكتاباتكم لانه ما الحك اقراها وشكرا الكم كلكم وحبيبتي انين القمر معليج بهذوله الي يضوجوج خخخخخخخخخخخخخخخخ المزعجين معدهم غير كال ابني وحجة زوجي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه اكللكم ترة دا اتشاقة اني ماعندي اعتراض مو هم تشدون عليه ....... الله عليها الي متدعيلي اجيب معدل كولوا اويستورة اخت مسوكة بنت ام مسوكه بس ادعولي .....تصبحون على خير

ام منتظر
08-18-2006, 01:43 AM
عاشت ايدج لوبي على هالنكات الحلوه والله لايمحي الضحكه من وجهج مثل ما دترسميها على وجوهنا والله يخللي ايامك كلها سعاده وافراح ويخلليلك سدوره العسل ويلله باي تصبحون على خير الظاهر اني اليوم راح اعزل الملف لان تاخرت ويه اختي عالمسنجر
وتصبحون على الف خير

sarah_s
08-18-2006, 03:56 AM
التنفـــــــــــــــــــس

إذا دخل الهواء انتفخ الصدر و إذا خرج الهواء ضاق الصدر ( الشهيق و الزفير ) و جدوا أن الإنسان إذا صعد إلى السماء ( كصعود الجبال العالية ) ، و جدوا أن الهواء ينقص ، و عندما ينقص الأكسجين ، فتكون الكمية من الهواء التي ستدخل الصدر ستقل ، و لذلك الذين يطيرون في الطائرات على الارتفاعات العالية لابد من وجود أجهزة تعبئ كبائن الطائرات بما يلزمها من هواء ، فإلى 10 آلاف قدم تتنفس بشكل عادي ، من 10 آلاف قدم إلى 16 ألف قدم يمكن أن تتنفس و لكن إذا بذلت مجهوداً ستتعب ، من 16 ألف قدم إلى 25 ألف قدم يحدث ضيق شديد في الصدر ، سعال حاد جداً ، إغماء ، تتمدد الغازات الموجودة في المعدة فتضغط على الصدر ، فكلما ارتفع الإنسان في الطبقات العليا حدث له هذا الضيق و هذه الحالة إلى 25 ألف قدم ، و لنتبين هذه الحقيقة في النص القرآني التالي و الذي يوضح الحرج و الضيق في الصدر ، و لكن ماذا بعد 25 ألف قدم ؟ إن علماء الفضاء في حيرة ؟ لأن جميع رواد الفضاء يصابون بالكئابة النفسية و الضيق من بقائهم في الفضاء ، ما سببها ؟ الله أعلم . من سطح البحر إلى أعماق السماء ظاهرة واحدة تبينها و توضحها هذه الآية : ( فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلاَمِ وَمَن يُرِدْ أَن يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاء كَذَلِكَ يَجْعَلُ اللّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ ) سورة الأنعام:125

sarah_s
08-18-2006, 03:58 AM
هلو بنات ........ تعرفون ظهري انكسر وانا ابحث الكم على موضوع مفيد بصراحه ماشفت غير هذا
مااعرف اذا رح يعجبكم ..... بس والله ظهري قام يصيح علي وعيوني حولت خخخخخخخخ
بس قلت مايصير انا وعدت ولازم افي بوعدي .......
لاتنســـــــــــــــــــــــــــــــــونــــــــــ ي من الدعـــــــــــــــــــــــــــــــاء

مريوومه
08-18-2006, 04:05 AM
هلو بنات اشنونكم انا اجيت

طووووووووووووووووووووووط

sarah_s
08-18-2006, 04:11 AM
مـــــــــــوج من فوقه مــــــــــــــوج

هذه حقيقة تم الوصول إليها بعد إقامة مئات من المحطات البحرية .. والتقاط الصور بالأقمار الصناعة .. والذي قال هذا الكلام هو البروفيسور شرايدر .. وهو من أكبر علماء البحار بألمانيا الغربية .. كان يقول : إذا تقدم العلم فلا بد أن يتراجع الدين .. لكنه عندما سمع معاني آيات القرآن بهت وقال : إن هذا لا يمكن أن يكون كلام بشر .. ويأتي البروفيسور دورجاروا أستاذ علم جيولوجيا البحار ليعطينا ما وصل إليه العلم في قوله تعالى : ( أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ )سورة النور : 40 .. فيقول لقد كان الإنسان في الماضي لا يستطيع أن يغوص بدون استخدام الآلات أكثر من عشرين مترا .. ولكننا نغوص الآن في أعماق البحار بواسطة المعدات الحديثة فنجد ظلاما شديدا على عمق مائتي متر .. الآية الكريمة تقول :( بَحْرٍ لُّجِّيٍّ ) كما .. أعطتنا اكتشافات أعماق البحار صورة لمعنى قوله تعالى : ( ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ ) فالمعروف أن ألوان الطيف سبعة ...منها الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر والبرتقالي إلى آخرة .. فإذا غصنا في أعماق البحر تختفي هذه الألوان واحدا بعد الآخر .. واختفاء كل لون يعطي ظلمة .. فالأحمر يختفي أولا ثم البرتقالي ثم الأصفر .. وآخر الألوان اختفاء هو اللون الأزرق على عمق مائتي متر .. كل لون يختفي يعطي جزءا من الظلمة حتى تصل إلى الظلمة الكاملة .. أما قوله تعالى : ( مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ ) فقد ثبت علميا أن هناك فاصلا بين الجزء العميق من البحر والجزء العلوي .. وأن هذا الفاصل ملئ بالأمواج فكأن هناك أمواجا على حافة الجزء العميق المظلم من البحر وهذه لا نراها وهناك أمواج على سطح البحر وهذه نراها .. فكأنها موج من فوقه موج .. وهذه حقيقة علمية مؤكدة ولذلك قال البروفيسور دورجاروا عن هذه الآيات القرآنية : إن هذا لا يمكن أن يكون علما بشريا
المصدر " الأدلة المادية على وجود الله " لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي

sarah_s
08-18-2006, 04:14 AM
هــلو مريومه شلونك ان شاءالله بخير
بنــــــــــات هذا الموضوع او الاعجاز كلش حبيته ...... ( موج من فوقه موج)
واتذكر مره بالمدرسه ورونا فلاش عن سطح بالبحر وكيف اذا نزلنا يصيـــــر ظلمه
حتى اعرف معلومه مااعرف اذا تعرفوها ..... انو الاجزاء الظلمه اللي في قاع البحر تعيش فيها كائنات ( من اسماك وغيرها)
عميه ماتــــــشوف ......... والله قادر على كل شيء ......... دعواتـــــــــــكم

مريوومه
08-18-2006, 04:18 AM
مشكوووره حبيبتي ساهر موضووع حلو مفيد ربي يجعله في ميزان حسناتج

لوبي يسلموو ياقلبي على النكت الحوله ياعسل انتي دوووم منورتنا بوجودك

دوم الملف منور بلوبي ومواضيعها ونكتها العسل
والله موتيني من الضحك
يسلموو ياقلبي

يسلموو حبيبتي البغداديه الله يسمع منج ياقلبي ويشفي ولدي ويشفي كل مريض
ولا يحرق قلب والده على ولدها

الحمد لله حبيبتي زهرة الربيعين انتش اشلونج انا بخير والحمد لله يسلمو على كلامج الذووق

حبيبتي ام منتظر اشلونج يالغاليه انشالله بخير

اشلونكم يابنات بدووون عدد

مريوومه
08-18-2006, 04:26 AM
هلو حبيبتي ساره اشلونج انشاله بخير ياقلبي

sarah_s
08-18-2006, 04:31 AM
بـــــــــــــخيــــــــــر ....... والحمدلله على كل حال ...... شلون عيالك عساهم بخير ؟؟
انت تنامين وهسه تصحين لو هسه تنامين؟؟
تعرفين مشتاقه ارجع للسعوديه كثييييييير خلص اريد المدرسه تجي ....... وحشوني ناسها صديقاتي ومعلماتي بالمدرسه
مع اني هنا مبسوطه بس خلص ار يد ارجع

مريوومه
08-18-2006, 05:02 AM
بعد قلبي ساره انا الحمد لله بخير والعيال هم الحمد لله بخير

لا والله اا هسه انام
ليش ساره انتي ووينج يعني هسه مو بالسعوديه
وين مسافره

مريوومه
08-18-2006, 05:11 AM
الوووووووووو
ووينج ساره
انا راح انام
والله نعست ياقلبي

مريوومه
08-18-2006, 05:12 AM
بنااااااااااااااااااااات
باجر مو تلغووووووووووووون واااااااااااجدد

علشان انا باجر بروح لبيت اهل زوجي ازورهم وارجع لكم بليل

مو تكتبون واايد

خخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخ
ماودها يفوتها شي

يالله ارجعلكم بليل

مريوومه
08-18-2006, 05:14 AM
لوووووووووووووووووووووووووبي

احلى نكت وربي بموت من الضحك

مريوومه
08-18-2006, 05:18 AM
فراشه العراق

مريوومه
08-18-2006, 05:34 AM
تصبحون على الف خير
ساره شكلها راحت نامت وخلتني بروحي ارغي

شيماء22
08-18-2006, 05:47 AM
صباح الخير يا حبيباتي اشلونكم ...

ما شاء اله عليكم اشكد كاتبين ....لوليتا حمد لله على سلامتج ..والله يوفق اخوك بشغله ....حبيبي لا تزعلين ..او بعدين احنا هنا كلنا اخوات يعني ماكو زعل بين الاخوات ..لعد لو تشوفين الاقراص الي يمثلوها الاكراد على نفسهم ....ترى الاخوات ما يقصدون شي ...

سارة حبيبتي اشلونج ...او تسلمي على المواضيع المفيدة والمهمة الي نزلتيها الله يطيج العافية ..ويوفقج بد راستج ويسهلج وينطيج ال تريدينهيا رب ....

لوبى حبيبتي والله فطستيي من الضحك ...تسلمي على النكت ..والله ينطيج العافية .بو ساتي السسي

مريومة اشلونج والاولاد اشلونهم...تسلمي على الحجي ..والله يشافي ابنج ويعافية ويستره من مكروه ويحفظه الج يا رب ..

اويسترا ...ان شاء الله تتوفقين بدراستج وتطلعين دكتورة يا رب .

مسك اشلونك حبيتي ...سلامي الج .....زهراء اشو ماكو ..ان شاء الله انت وااولاد بخير .والله يحفظهم الج ....

صباوى اشلونج حياتي سلامي الج وبوساتي المنتظر ...

sarah_s
08-18-2006, 06:05 AM
شيماء تكتب صباح الخير .......وانا بقوللكم تصبحوا على خير الساعه 6 الصبح وانا لسه مانمت
ترى راسي كلش ديوجعني صرلي ساعات وساعات عالنت ...... اسألو عني اليوم واذا ماشفتوني اعرفوا انني متت خخخخخخ
لا والخياطه رح تجي تقيس مريول المدرسه ان شاء الله ماتجي بكير صدااااااااااااع اه راسي اهئ اهئ اهئ
مريم حبيبتي متاسفه تركتك بس انا الغبيه كنت افتح ومااشوفك رديتي وانت صرتي بصفحه ثانيه وانا ما انتبهت العتب على النظر زالتركيز ماااااااااكو ......... انا بعدني في اجازه بالاردن مارجعنا ارجع قبل المدرسه بيوم

لوبي1
08-18-2006, 09:59 AM
http://www.zzrz.com/mlion.htm

ولج بغدااااااااااااااااااااااااااااااديه اشتغلتي ناصريه اليوووووووووووووووووووووووووووم :sdfsd:
مو شلعتيه القلبي وانا ادك الاوكي :ghjghj: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صباح الخير على عيونكم جميعا

بنات ولي يسلمكم حبيت اوضحلكم شغله الظاهر انتو مكاعد تعرفوه ان لووووليتا مو بس اعتراضه على نكت الاكراد لالالالالالالا ؟؟؟؟؟؟؟ لان هي سابقا كانت تشارك معانا بس المشكله الان
صايره متدخل الملف لانه صاير تاااااااااااااااااااااااااافه وبعدين يله هي مزوعجه على النكات وهذه الشي يخصه وبراحته فهذه النقطه الي بعض البنات افتهموها وبعضهم غلس عليه وسكت والله يعطيكم الف عافيه

ام منتظر
08-18-2006, 10:51 AM
هلو صباح الخير مريومه الورده وشيماء الغاليه شكرا عالسؤال وساره تسلمين على هالمعلومات الثمينه وشكرا لوبي يالغاليه اسعد صباحك احلى بوسه لسدوره يا عيوني وكوليلنا اليوم شطابخه اني سويت باميا تخبل وحامضه وحصتكم بالحفظ والصون

لوبي1
08-18-2006, 11:17 AM
هلو صباح الخير مريومه الورده وشيماء الغاليه شكرا عالسؤال وساره تسلمين على هالمعلومات الثمينه وشكرا لوبي يالغاليه اسعد صباحك احلى بوسه لسدوره يا عيوني وكوليلنا اليوم شطابخه اني سويت باميا تخبل وحامضه وحصتكم بالحفظ والصون

خخخخخخخخخخخخخخخخ يسعدلي صباحك
مو كتلج اول البارحه باميا وبقت للبارحه عاد تعرفين من الباميا تبات يوم تصير تجنن
وسويتلهم البارحه دولمه العصر وبقت نص الجدريه خخخخخخخخخخخخخ بس هم مفكره اسويلهم شي معاه
يمكن راح اشوي كباب

يله يابنات وينكم صرنه الظهر ولحك يصير الغده ياكسووووووووولات

يله ارجعلكم بعدين لان بصراحه حابه اغير الصالون اخربط خلقته ههههههههههههههههههههه
شسوي عاد من الضوجه والله صايره مااطلع من بيت

زهراء1977
08-18-2006, 11:32 AM
صباح الخير لعيونكم ودمكم العسل

زهرة الربيعين
08-18-2006, 12:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه اخ بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاويلي يابا والله راح افطس من الضحك...ههههههههههه لا والاخرب بعد كلهم فاتو بالغرفة ..ويكولون اتخبلت البنية ...ههههههههههههههههههههههههههههه لاوفوكاها ابوية هليوم مارايح للدوام ..اخ اخ ولكم متت .......اكوكفو شوي انطوني...كم دقيقة ارتاح بيها...يلا خلي اروح اشرب ماي......واجيلكم

رواان 2006
08-18-2006, 01:10 PM
شلونكم يا فراشات وشخباركم اني اليوم كاعدة بالبيت لمن اكون بالدوام احجي وياكم من الدوام ولمن اكون بالبيت عندي انترنيت بالبيت احجي وياكم بيه بس طبعا مال البيت يكلفني فلوس الكارت بس كله يرخص لعيونكم
لوبي والبغداديه وزهره الربيعين اشكر تفاعلكم وياي وادعولي حبيباتي تره ظروفي كلش صعبه والحمد لله والشكر على كل حال
هذوله احنا العراققين متعودين على كل شي
احنا اليوم غدانا سمك مقلي وتمن مثل كل خمعه هذي اكلتنا المفضله

يله اتواصل معكم بعد الفاصل

زهرة الربيعين
08-18-2006, 01:20 PM
اه هسة اني احسن...مساء الخير والورد والعسل ومساء المحمر والمشمر خخخخخخ اقصد الاكل ها ....لان امي امسوية كبة موصلية اليوم خخخخ يلا تعالو اتفضلو واكرمونا....ترى اللمة حلوة هاا ....

لوبي حبيبتي والله موتيني ضحك..لا وكلولي مجنونة ههههه مشكورة حبيبتي على النكت الحلوة والله ينطيج الف الف عافية يارب...تدرين حلوة هاي مال فتحت الثلاجة خخخخ ....تدرين اني امو على البامية.....خخخخخليش اكو اكلة واني ماابها اي حتى الجر ابلعو هههههههه لا لا خوما لهد درجة بس والله معظم الاكلات اني احبها ...اي شلونج حبيبتي بوسيلي سسي

ام منتظر شلونج حبيبتي ان شاء الله بخير ..ورى كل هالدرس الله لايحرمني منج وينطيج العافية والسعادة....بيبتي اشكرج على الدرس خخخ بس اش دراج انو ماعندي ذاك البرنامج خخ يلا راح انزلها لو من المنتدى لواشتري...واشكرج مرة ثانيا للمساعدة والله يحفظج

البغدادية حبيبتي شلونج بخير ان شاء الله بس لا يكون ولدتي من ورى النكت هههههه اي مو انت همين ماقصرتي بنكتة ههههههههههه افطس ضحك......ههههههه مو كتلج انت مو حامل ههههههههه حلوة ...تسلمين والله يعطيج الف عافية

ساره حبيبتي شلونج ان شاء الله بخير.....حبيبتي اتحولين عيونج ترى باجر بعد باجر مدرسة خخخخ تدرين اني لمن جانت اتصير عطلة جنت اونس نفسي وانا للظهر حتى اطلع كسر ذاك الايام اي ماجنت اشبع بيه نوم خخخخخ...ومشكورة حبيبتي على مواضيعج المفيدة والرائعة ....والله يوفقج وينجحج وتولين مرادج يارب

اي اي دكتورتنا اويستر شلونج حبيبتي بس لا تكونين من صف انونة خخخخخخخ لا لا ترى انزل هاااااا لا حبيبتي دا اتشاقة وياج والله ينجحج يااويسترا يااخت مسك يابنت ام مسك

مريومة حبيبتي شلونج ان شاء الله بخير.صدك .حبيبتي انت تريدين ابنية ان شاء الله يتحقق الي فبالج ..

زهراء حبيبتي شنو اخر الاخبار عندج ...ان شاء الله بخير ..حبيبتي اسفة لان ماجاوبت على سؤالج لكن مثل ماتكول ساره العتب على النظر ههههه اي حبيبتي اني كتله لخطيبي انو رجلي صار بيه هيجي .....تدرين اش كلي كلي هذا كلو من وراي كتله ليش يابا كال لان جنت اتفكرين بيه ووكعتي .....كتله لا بالله لعاد حباية المنوم وين جان دورها بالموضوع هههههههههه وبعدها انكشفت كداما كلي يا حباية خخخخخخخخ

مسك حبيبتي شخبارج ان شاء الله بخير............شيماء عيوني ياعمري اشو ما كو ليش عيني عندج خفارات هالايام ههههه

ام رواان شلونج حبيبتي اي والله اني همين راح اناديج ام روان تى اجيب الفال الج .....ان شاء الله زينة حبيبتي

بديل القمر واميرت الحب شلونكم ان شاء الله انتو بخير

ندااااااااااااوى شخبارج حبيبتي هاي وينج ان شاء الله خير..بس لاتكولين همين دلوعة بالسالفة خخخخخ بوسيلي خدودها

غادة ...وفراشة العراق... وزهرة العراق... وريم ...وفلة ...وفلة ام نور ..وشهودة..وتوحة....ان شاء الله كلكم بخير

يلا خلي انروح انقضيلناكم شغلة خخخخخخ عبالك عندي شركة ناطرني ههههههه

ارجعلكم ان شاء الله

نداوى
08-18-2006, 01:23 PM
الله لاينطيكم العافية

ربنا يخرب بيوتكم

.

..

..

يا امريكان

شكد العراقيات يحجون خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولكم هاي يومين اروح انيم دلع الى ان اخلص قرايا تكون البنية كعدت
ما الحك اكتب كلمتين

وبعدين شنو هالحب هذا بكل مرة تكتبون بيها تتذكرون ..... اشكركم على حبكم الزايد ...هههههههه
يالله ما عليكم عتب شعب مفخخ سترجي منه خخخخخخخخخخخخخخخ

لوليتا

اكلج انت لاتدخلين بينّا وبين قائدنا الضرورة ....
هذا رئيسنا واحنا حرين بيه

نحبه!!!!

نكره!!!!

نغنيله!!!

ننعل سلسفين اهل الي خلفوه !!!!

احنا حرين

اشوكت جينا يم البرزاني رئيسكم ذاك الوكت احجي ههههههههههههههههه

وبعدين لعد هاي سوايا يسويها !!
يسأله الصحفي يكله كاكه جلال انت ليش من تحك عينك ماتشيل النظارات
يرجع يسألهو يكله هو الي يحك طيزه ينزع لباسه ؟؟؟
خخخخخخخ

وانت لوبي مرة لخ لما تنقليلنا نكت كلفي نفسج ونزلي حرف الكاف الي يروح بالطبع واللصق خخخخخخخخ
وعلى ذكر المواصلة والخروف ..... لاحبيبتي غلطانه .... الامعاء نسوي بيها ممبارات للباجة هاي الدقيقة والغليضة للباسطرمة اما السماد فبسلامة الوسخ ( خرى الخروف ) تريدينا نبذر ونكب ؟....... نسويه سماد او نسرج بيه تنور الحجري خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البقيات عناد بيكم ماراح اسلم عليكم :sdfsd:

لأن لازم اكوم اسوي الغدا , واروح على الصغيرة .....وابعد عن الذبانه الي اسمها حمودي الي واكفة دا تزن على راسي وتقول ( جا دوغي ) يعني اجا دوري اخاف ماتعرفون لغات خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يالله سلام

لوبي1
08-18-2006, 02:19 PM
اجييييييييييتكم :dfdf: خخخخخخخخخخ

زهره الفصول الاربعه حبييييييييييييييي سلامتك من الضحك عمري شبيج من كا تلج قصدي منو ضحكج
خخخخخخخخخخخخخخخخ يمعوده انتو تدللون اضحكو لشبعوووون مادام رئيسكم ؟؟؟ خخخخخخخ

زهوره 77 صباحك فل وياسمين :rhodo02: شمي وكوليلي رئيج بريحته خخخخخخخخ لان اخذته الج من محل الزهور وكلفني هوايه بس عاد ما يغلا عليج هههه.. ادري تدخلين بس تييييييييي وطلعين ليش ياعمري نريد نسمع سوالفج الحلوه

ندوووووووووووووووووووش :frasha11: يامفتريه :frasha12: شنو محد يسئل عليج الكل يسئل بس انت الهزامه خخخخخخخخ
تقتصدين بالسوالف بعد مصلاوي حاسبته :3_3_3v[1] بالورقه والقلم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ماينخاف عليج

ام منتظر حبي وينج اكيد لاهيه بالباميا :10_8_9[1] هههههههههه تدرين عاد اني بس يجي الرجال اطلع باقي الدولمه
وسويت بريااااااااااااااني وخليت الكباب لليل اشوي الهم اسم الله عليهم طابين طالعين واكلين :10_12_1[1 واني افرفح بس اتفرج لان لو اكل كل ما ياكلون جان اقره السلامه بس شسوي
يعني بعد مااطلع الباب :sdggh: خخخخخخخخخ

ام روان حبي ينطيج مرادج :11_3_2[1] ربي ويسهل امورج وامور الجميع كولو امييييييييييين رب العالمين

بنات تدرون عاد انين القمر :frasha18: طفشت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
08-18-2006, 02:40 PM
بغداديه
بديل القمر
مريومه 58 عاد هذه مواليدج لو ويشووووو هذا الرقم ههههههههههههه
ساااااااره ام السهر هههههههههههه كومي بعدج نايمه
مسك
وينكم وين مختفين ولو كمت اخاف من هذه الكلمه مال وينكم اخاف تجينه صاعقه خخخخخخخخخخخخخ

البغدادية
08-18-2006, 02:54 PM
هلووووووووووووو حبيباتي شلونكم

حبيبتي لووووووووبي شلونج شفتي اني شلون ناصرية خخخخخخخخخخخ بس والله العظيم ابوية مو من الناصرية

نداوي شلونج اي ام البلاوي احنة دائما نسال عليج

سارة مشكورة على كتاباتج والله يجازيج بالخير وينجحج

بنات مضطرة اعوفكم لان احسن نفسي هواية تعبانة ودايخة

اروح انام وارجعلكم العصر مع القهوة او الشاي

سلامي الكم وحدةوحدة

مسك212
08-18-2006, 03:36 PM
:fkjuiyhag هلا بنات شلونكم
لوبيشلونج ياعمري اني سميتج الام الحنونة هذا لقبج الجديد والله مو مجاملة بس قلبج على الكل وتحبين الكل اني مو جودة ههههههههههه
ام روان لا تيأسي من رحمت الله الله قادر على كل شئ انتي بس شددي الدعاء والتمسك بالله وان شاء الله الله كريم وقادر على ان يفرح قلبج بالدنيا قبل الاخرة يارب
زهراء77 شلونج وشخبارج شكو ماكو سولفينى
ندووووووووووووش ههههههههههه ظحكتيني على حمودي شنو يرتل بال راء خخخخخخخخخ اخبار دلع ان شاء الله بخير وها ترة كلنا نحبج ونسال عليج
شيماء وزهرة الربيعين وام نظوري ولوليتا وسارة الحبابة ومريم وبغدادية بوساتي الكم كلكم :fragghagi

اميرة الحب 2006
08-18-2006, 03:51 PM
هااااااااااااي ..
بنات صارلي فتره عنكم والله مشغوله لان دوامي بدا واطلع الساعه8 من البيت و ارجع الساعه4 ....
اي شمسوين تحياتي لكل من ذكرتني وهم قليلين.....
بنات متزوجات سلامي لكم وحده وحده ...

:frxxagir :frxxagir :frxxagir :frxxagir :frxxagir :frxxagir

اميرة الحب 2006
08-18-2006, 03:59 PM
وينكم بنات شو مافي احد ولا شوو؟؟؟؟؟

نداوى
08-18-2006, 04:03 PM
نرجعلكم من جديد .....

اشلونكم اشلون حالكم
تدرون البارحة ردت اكتبلكم ووكف زوجي كومي نزلي الاطفال جوة الجو طيب اضطريت انزل دوبني فتت اتصلوا جارتي ومرة اخوها نجي نشرب شاي وماطلعوا الى 11 ونص كنت منتهية دوبني غسلت لدلع وغيرتلها ونيمتها
واليوم بعد شوي اروح انزل اشتري اغراض للمدرسة يوم الاثنين دوام الاطفال .....
وباجر معزومين على حفلة مشتركة وحدة مصلاوية مسيحية مسويتها بمناسبة حصولها هي وعائلتها على الجنسية الالمانية .,وعائلة بغدادية عدهم هالولد على ثلاث بنات عمره سنتين مطهريه وتوفيرا للفلوس فرضوا نفسهم عليها وسووا الحفلة وياهم ..... حتى تشوف لوبي كرم اهل بغداد , وهذا بعد ما الرجال خجلوا الاب وكلوله مانسامحك اذا ماسويت حفلة , لهذا بيني وبينكم والله ما اريد اروح , بس راح احاول اروح متأخرة .
وبعده اني عازمة جماعة همّ على اساس يجون يهنوني على دلع الى هسة هههههههههههه , فكلتلهم خلاص تجون على الغدا ... راح اسويلهم سمج ودولمةوكباب ,والتحابيش هههههههههه تدرون ليش كتبت اسماء الاكلات , اكو وحدة تحب هاي الاكلات .... لوبي ماقصدي انت خخخخخخخخخخخخخخخ .

اكللكم اريد اذكركم وحدة وحدة بس والله مالي خلق وتعبانة وبعدين ما اعرف شكتب .... يالله عذروني وقبلاتي الكم كلكم ماشاء الله صايرات كثيرات

يالله نلتقي بعدين

لوبي1
08-18-2006, 04:22 PM
الوووووووووووووووووووووووووووووووووو اني جيييييييييت خخخخخخخخخخخ

مسسسسسسسسسسسسسسسسسسوك حبي تسلملي هل الطله الحلوه حبي ابن نداوي مو نص لسان خخخخ
بس هذا حجي المصالوه بنص لسااااااااان خخخخخخخخخخخخخخخخ بالغغغغغغغغغغغغغغغغ يحجون
عرفتي هسه ياعمري هههههههههههههه

اميره الحب هلو عمري شلونج شخبارج وينج علمتينه عليج وبعدين غبتي

ندووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش تريديييين تفهمينه ان البغااااااده مصااااالوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبعدين تعالي وين من كثرنا احنه نفس مااحنه ماتغيرنا هي بس روان واميره الحب جدد شتقصدين ميدخلوووووون
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صرت ناصريه عباله مااصير جوله

بغداديه حبي ليشششششششش دايخه سلامتج من الاه قبل متصير براسج الوخه تصير براس ندوش والله خخخخخخخخخخخخخخخ اغنيه من تاليفي
ومتروح للحفله ومتاكل السمج والدولمه ههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

sarah_s
08-18-2006, 04:34 PM
هلو بنات انا الحمدلله بعدني على قيد الحياه ..وبعدني اشوف خخخخخخخخ
امانه وبصراحه دتقرؤون الل يانزله وتستفيدون منه .... ولاتريدون فد شيء ثاني؟؟!!!
سلامي للجميع ......... رايحه اخذ صور شخصيه خخخخخخخخ اكره الصوره الشخصيه ...
بنات شفتو شلون نداوي روحها رياضيه وتغلق على المصالوه

لوبي1
08-18-2006, 05:29 PM
القوة في الوحدة

كان هنالك رجل كبير في السن وعنده اولاد كثيرون فحضرت ساعته وهو راقد على الفراش وجمع اولاده وقال لهم :
أأتوني بأعواد خشبية وليأخذ كل واحد منكم عودا واكسروها
فأخذ الاولاد عودا لكل منهم وكسرها
فقال لهم: هل رأيتم ؟ العود الواحد سهل ان يكسر
أأتوني بمجموعة اعواد واعطوها لأخيكم الكبير محيسن فأخذها محيسن للمجموعة مال الاعواد بيهن خمسين عود قوية فكَام وكسرها
فكَلة الاب: اي اثول خربت السالفة الماخذينها بالقراءة!!!!!!!

ولكم معليه اذا فطستو من الضحك ههههههههههههه

ام منتظر
08-18-2006, 05:30 PM
نداوي روحي اقري مشاركتي بموضوعج عن الحسد
اميرة الحب كل الهلا ولاتقطعين علينه عيوني
مسوووووووكه شلونج وشلونها اويستر الدكتوره انشالله
شيماء وزهوره شو ماكو
ساره تسلمي يافل وماقصرتي
توم وجيري كافي عاد تتطارحون عمي الجبن هوايه والله مخلص خخخخخخخخخخ اني ابد ماقصدت لوبي وندووش خخخخخخخخخ
مريومه شلونج بغداديه ماراحت الدوخه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سلامات عيوني
سلامي للكل الحاضرات والغايبات

لوبي1
08-18-2006, 05:33 PM
نداوي روحي اقري مشاركتي بموضوعج عن الحسد
اميرة الحب كل الهلا ولاتقطعين علينه عيوني
مسوووووووكه شلونج وشلونها اويستر الدكتوره انشالله
شيماء وزهوره شو ماكو
ساره تسلمي يافل وماقصرتي
توم وجيري كافي عاد تتطارحون عمي الجبن هوايه والله مخلص خخخخخخخخخخ اني ابد ماقصدت لوبي وندووش خخخخخخخخخ
مريومه شلونج بغداديه ماراحت الدوخه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سلامات عيوني
سلامي للكل الحاضرات والغايبات

ام منتظر حبي هو اكو احلى من كارتون توم وجيري خخخخخخخخخخخخخخخ

اميرة الحب 2006
08-18-2006, 05:40 PM
مشكوره حبيبتي لوبي ع سوالك عني بس تعرفين داومي بدا وماعندي وكت وايد الا السبت والاحد...
تحياتي للجميع

ام منتظر
08-18-2006, 05:44 PM
شوفو نظوري متصرفنلي ويكللي ليش كعديني من النوم ها اني مو كتلج نعسان خخخخخخخخخخ

ام منتظر
08-18-2006, 06:06 PM
شيماء عندي هديه الج بس دزيلي ايميلج عالخاص

لوبي1
08-18-2006, 06:30 PM
ام منتظر ربي يحفظه لنظوووووووري ويبعد عنه كل عين ماتصلي على النبي

اميره الحب عمري الله يعينج ونتتظرج بالعطل ههههههههههه السبت والاحد بشرط تصيرين خفر الملف خخخخخخخ

لوبي1
08-18-2006, 06:32 PM
هاااااااااااااااا خو طلعت الهدايا مال تركيا خخخخخخخخخخ عيني ام منتظر اذا تريدين اني انطيج ايميلي الخاص بس انطيني هديه ههههههههههههه بوساتي لمنتظر دخيل وجهه الحلو اممممممممممممممممممموح هاي بوسه تشلع خده
خخخخخخخخخخخخخخخ

ام منتظر
08-18-2006, 07:02 PM
جنج على هديه يا عيوني يالغاليه والله بس اامري وعلى لسانج ادا الحبايب مندكرهم بالصوغه مدكلليلي لعد المن ندكر ربي يخليج ويخليلج سدوره ودمتي اخت عزيزه وكل خواتي اللي بالملف تؤمروني امر بس كولو واني ما اقصر ويه الحبايب والله شيماء خطيه طلبت مني شغله وحبيت اقدملها ولو شي بسيط بس هيه وينها العن ابو الكهرب وايامه هاهاهاها
بغداديه وينج والله خليتي بالي عليج هاي كلله من الضحك الضحكتيه عالنكت عساج بخير ياعيني
وانتن الغايبات وينجن والله كل وحده ناقص عشر درجات من الرياضيات وقصاص فلقه خخخخخخخخخ

لوبي1
08-18-2006, 07:25 PM
ام منتظر]جنج على هديه يا عيوني يالغاليه والله بس اامري وعلى لسانج ادا الحبايب مندكرهم بالصوغه مدكلليلي لعد المن ندكر ربي يخليج ويخليلج سدوره ودمتي اخت عزيزه وكل خواتي اللي بالملف تؤمروني امر بس كولو واني ما اقصر ويه الحبايب والله شيماء خطيه طلبت مني شغله وحبيت اقدملها ولو شي بسيط بس هيه وينها العن ابو الكهرب وايامه هاهاهاها
بغداديه وينج والله خليتي بالي عليج هاي كلله من الضحك الضحكتيه عالنكت عساج بخير ياعيني
وانتن الغايبات وينجن والله كل وحده ناقص عشر درجات من الرياضيات وقصاص فلقه خخخخخخخخخ[/SIZE]

ام منتظر حبي عساج سالمه عمري

يااااااااااااااااا هذه البغداديه الله يسلمه قرت كم نكته داخت وراسه وجعه لعد لو تجي تشوف ابو محيسن من ديوصي محيسن جان شسوت خخخخخخخخخخ يمكن ماااانتبه عليه ام منتظرههههههههههه

البغدادية
08-18-2006, 07:46 PM
هلللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووو

والله حبيبات
كوة انشلعت من الفراش عفية والله النوم طيب انوب اني شثكلي ينرادلي كرين حتة اكوم

لووووبي حلوة سالفة ابو محيسن خخخخخخخخخخخخخخ والله فشل فشلة معدلة خخخخخخخ [/COLOR] :14_6_kj \

ان منتظر حبيبتي ليظل بالج عيني وتسلميلي والله يخليلج هالجمبدة منتظر والله مبين عليه راح يطلع زلمة خشنة خخخخخخخخخخخ اللهم صلى على النبي
ولج نداوي ام البلاوي هاي الج :12_1_112[ [COLOR=DarkSlateBlue] احنة اهل الخير ليش تشنعين علينة احنة اهل بغداد بخلة اوكفيلي اليوم راح يجيج طبق مفخخ طائر خخخخخخخخخ
] الله ربج باجر معزومة [/SIZE] :7_4_3[1]: ما اوصيج اكلي بمكاني خلي الحلك يشتغل من تطبين الى ان تطلعين خخخخخخخخخخخ

البقيلت حبيبات سلامي على اللي حاضر معانا سلامي على اللي خالي مكانة

لوبي1
08-18-2006, 08:15 PM
http://www.bab-albahr.com/flash/masking.swf شوفو على الحقيقه

http://file.sugarqube.com/Cards/cken_XRay_Him.swf للكبار فقط
تضغطين على كلمه yes بالانكليزي تطلعلج بنيه بالماوس دوسي رقم من اي الارقام 1 او 2 او3 او4 بالتسلسل تفرجيهم لما تضغطين على رقم اضغطي على راسه البنت او اي مكان بالماوس وتفرجي عليه من فوك لي تحت وهكذا بكل رقم تغطيه كرري العمليه

البغدادية
08-18-2006, 08:34 PM
حبيتي لوبي الرابط الثاني مشتغل عندي

والرابط الثاني اوف منج حرام عليج طلعيلي شواذي وانى حامل هههههه

نداوى
08-18-2006, 09:09 PM
الو مرحبا
اتصل بيكم من بيت صديقتي فاطمة
نحن بخير ولاينقصنا شئ غير ملقاكم
خخخخخخخخخ

والله نسيت شريد اكتب من ورى فارتي خخخخخخخخخ

ام منتظر ماشاء الله على منتظر زين والله مامشغلك الاسطوانه شلون تكعدي من النوم خخخخخخخخخ
قريت الي كتبتيه الله يكون بعونج وكتها هههههههههه , تدرين احنا والحمد لله اكثر حالات الحسد تجي بالرزق , زوجي دائما يكول بالمال ولا بالعيال بس مرة حماتي ظربت يوسف بعين ورمتله عيونه وحرارته وصلت الاربعين .

ولج لوبيا فضحتينا خليتي ذاك الرجال بنص الطريق تردين هديةخخخخخخخخخخخ , ولا تديري بال اني اروح للعراق واجيبلج احلى هدية ابعثها بالبريد :12_1_112[
خخخخخخخخخخخخخخخخ

البغدادية ولج نايمة بهالجو ...... كومي طلعي وطلعي البنية شمميها شوية هوا .........وبعدين لو احكيلج كرم اهل بغداد الي نعرفهم اهنا كان حولتو النكات الي تحكوها على اهل الموصل لأهل بغداد خخخخخخخخخخخ
بس اخاف لابيوم يشاركونا بالملف وانفظح خخخخخخخخخخ

يالله اذيت دلع من وراكم ........ بلااااااي

البغدادية
08-18-2006, 09:20 PM
:gffffr5 تدرين نداووي اني اكثر العراقيين اللي اعرفهم

اهنانة من اهل البصرة لو من الكويت ولهذا ممعاشرة هواية اهل بغداد اللي بالخارج

خطية اخاف الجماعة يمج انعدوووووووووووووووو خخخخخخخخخخخ

نداوى
08-18-2006, 09:27 PM
ولج البغدادية ياريت ينعدوا منّا ......... شيروحلهم ..... تدرين شعر ابو محمد شنو؟؟
خرى بالفلس الي مايعز اهله

البغدادية
08-18-2006, 09:42 PM
نداوووي هذا نفس شعارنا

لوبي1
08-18-2006, 10:04 PM
الوووووووووووو
شنو اني اجيت ولكم شنو صار بيه شعاراااات
يله اروح لان سوسو موتتني راح اطلعه شويه شم شويه هوااااا وارجعلكم الله يعين الامهات خخخخخخخخخخخ

زهرة العراق
08-18-2006, 10:07 PM

* زهرة العراق تحي كل عراقية*

فراشةحنونة
08-18-2006, 11:41 PM
هلو حبيباتي الغاليات مشتاقين...
شلونكم يا عسل والله الكم وحشة..
ادلري ادري والله ادري اني طامسة ومختفية بس والله تعذروني مزاجي صاير عكر كل شوية شكل من ورة الحمل وتعبانة ثكل واتكاسل واتعاجز وووو وهوسات بدورة ووكاحاتها وامي شوية تعبانة وابوية هم تعبان الله يشفيهم فدوة بنات ادعولهم الله يعافيهم...
بس انتو بالقلب دائما والكل غاليات عندي بدون ذكر اسماء بس كولولي شنو اهم الاحداث اللي صارت؟؟؟؟
وعلى العموم بعد ما اغيب عليكم هواية صدكونييييييييي خخخخخخخخخخخخخخ

البغدادية
08-18-2006, 11:57 PM
حبيبة كلبي فراشة حنونة

الحمدللة على سلامتج من التعب اي والله نفس الحالة ساعة تشوفيني مرتاحة وساعة عصبية

يلة الله يهون علينا ونكوم بالسلامة

والله ينطي الصحة لوالديج وطولة العمر وان شاء الله ما عدهم غير العافية ويكومون بالسلامة

خلينا نشوفج ونسمع اخبارج الحلوة احنة اخبارنة الملف صاير بية مواضيع وسوالف ونكت
يعني منوع وما شاء الله تحسيهم خوات الوحدة تفتقد الثانية ويوم اللي متسمع اخبارهة تسال عليهة
والله كانو بيت واحد

مسك212
08-19-2006, 12:16 AM
:fragghagi :fragghagi :fragghagi

sarah_s
08-19-2006, 12:28 AM
هاي شنو مسك متكاسله تكتبين .......... تعرفين هسه رجعنا كنا باللانوازيت .....ميته من النعس
مااعرف اذا رح اقدر انزللكم البحث لو لا ....... حسب اذا ماصحصحت ......
سلامي للجميع

شيماء22
08-19-2006, 01:51 AM
مربا يا حبيباتي اشلونكم .. :fragghagi :fragghagi

والله اشتاكلكم هواية بس مو بيدي ..على كولة صباوى اللعنة على الكهرب ..يا دوب من يجي بالنهار اكدرافوت على النت او من

افوت يادوب الحك اقرا الصفحات ما شاء الله مرات الحك اكتب كم كلمة او مرات لا .....

رواان حبيبتي اشلونج ...بالعافية عليج السمك...وحبيبي الله يفرج عنج همج ويسهلج امورج وينطيج مرادج وينطيج الذرية الصالحة في القريب العاجل يا رب ..

نداوى اشلونج ..واشلونهم الاولاد وخاصة دلع بوساتي الها .....اثاري طلعت شاطرة والله بالعزائم حبيبتي لا تنسيني ها ههههههه

سارة حبيبتي مواضيعج حلوى والله او مفيدة ..الله يوفقج بدراستج ....

حنونة اشلونج او اشلونها بدور بوساتي الها ..والله يشافي امج وابوج ويعافيهم من كل شي يا رب .....

لوبى حياتي اشلونج ....والله فطستيني من الضحك ...خطيه الاب خجل من نفسه ههههههههه تدرين هذا المثل دايما ابوي يذكره

تدرين منو طلع سبب اختفاء الايقونات عندي ؟؟ زهرة ههههههه ..شوفي اشلون ..هاي من عرفتني على المنتدى كعدنا اني وياها دا نسجل اسمي ..اثاري زهرة حذفت المربع الي ينزل الايقونات شفتي اشلون هههههههههههههههههههههه

البغدادية اشلونج او سلامتج من التعب ...

شيماء22
08-19-2006, 01:59 AM
مسك اشلونج ان شاء اله بخير ...اويسترا يا اخت مسك الله يوفقج بدراستج وطلعين معدل الطبية يا رب .

زهراء اشلونج سلامي الج .....اميرة الحب فراشة العراق اشلونكم ...

زهرة ما راح اضيع وكت وياج اعرف اخبارج ههههههههه

مريومة بديل القمر اشو ماكو سلامي الكم ...ام منتظر اشلونج ما شاء الله على نظورى الله يحفظه الج ...خطية مبين نعسان

هاي شنو يا ام سيدرة تسلمي على الروابط الي منزلتيها حلوى او خاصة مالت الهيكل العظمي ههههههه ..تدرين اني خفت شوية من الي يكول مرر الصورة هنا ....والله انج مسوية جو حلو ..الله يطيج العافية

البقيات وينكم سلامي الكم وحدة وحدة وقبلاتي للجميع

البغدادية
08-19-2006, 02:37 AM
هلوووووووووووووووو شيماء

شلونج الله يساعدكم على الكهرباء

وين البات الظاهر بس اني وياج سهارى اليوم :7_1_112[1

مسك212
08-19-2006, 02:43 AM
هلة بغداية وهلة شيماء لا اني هم سهرانة وياكم

مسك212
08-19-2006, 02:44 AM
هلا سارة بالعافية عليج تدرين اني اهلي دائما تلكيهم بلانوازيت بس اني ما احبة ما اعرف ليش واشو البارحة واليوم الجو نار

البغدادية
08-19-2006, 02:54 AM
هلة مسوكة حبيبتي
اليوم سهرانة لازم شاربة كهوة لو جاي خخخخخخخخخخخ :7_1_110v[ :7_1_110v[

شيماء22
08-19-2006, 02:56 AM
سبحان الله اني من افوت الكل ينعس ويروح ينام .

زهرة العراق اشلونج سلامي الج ولو متاخرة هههههه

اكول توحة الحد الان ما تكدر اتفوت والله الها وحشة ...

تدرون الاوضاع كلش مو زينة هالايام ادعو من الله انو
يسترنا ويستر اهاليكم يا رب امييين

والجو عدنا وخم او حار او مرات تغيم ..واولت البارحة صارت عاصفة رملية بس ما طولت الاثواني ..او بعدها مطرت الدنيا بس مو كثير ..

يلا تعبت اروح انام تصبحون على خير ..

شيماء22
08-19-2006, 02:59 AM
هلو البغدادية اشلونج تدرين الساعة 3 الصبح يمنا او اني لوحدي بالملف

مسك اشلونج انت هم سهرانة الحمد لله

البغدادية
08-19-2006, 03:07 AM
يارب الله يستر العراق واهلة
حبيباتي

تصبحون على الف الف خير راح اروح انام لاني تعبت من الكعدة :4_8_4v[1]

sarah_s
08-19-2006, 08:12 AM
صباااااااااااااااااااااااح الخير عليكم جميعا ............ هاي شنو ياكسولات الساعه 8 وماقعدتو؟؟
شوفو سرسوره الاموره ( شوفو الغرور) شلون البارح ( طبعا لاول مره ) نايمه بكير وصحيت بكير شفت الدنيا كيف بتصير لكـــــــــــــــــــــــــــن ........ خللوا السهر ينفعكم ( لان انا مااسهر للـ6 الصبح كل يوم والبارح استثناء ) خخخخخخخخ بـــــــس

هسه رح ارجع انـــــــــــــــــــــــــــــام لاني صحيت من العطش
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

*فراشة العراق*
08-19-2006, 08:21 AM
صباح الخير يااحلى فراشات

شنو هاي لسه بس سارة كاعده

صباح الخير سارة حبي شلونج

اليوم اني كاعده من وكت طبعا مو كعدت من كيفي لان مااكعد لل11 خخخخخخخخخخخخ

صار انفجار بالمنطقة وفزيت ههههههههههههههههههههه

المهم شلونكم شكو ماكو
يله كعدوووووووووووووووو ضجت وحدي

اخذلي فرة بالمنتدى يله ياكسولات اكعدووووووووووو

*فراشة العراق*
08-19-2006, 08:39 AM
هااااااااااااااااي شنو لسه محدت كعدت

كسوووووووووووولات اكعدووووووو شنو محد ناويه تسوي غده اليوم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

تره افجر الملف هسه بحزام ناسف
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يله كعدوووووووووو

شوية وارجع

زهرة الربيعين
08-19-2006, 09:27 AM
صبااااح الخير والبركة والورد والعسل على وجوهكم الطيبة يااحلى الحبايب ...صباح الخير زهرة العراق شلونج حبيبتي ....طبعا اني هسة يلا كعدت من النوم وكلت خلي اصبح عليكم بعدين اتريك ...وينكم هاا اتريك وارجع ...

sarah_s
08-19-2006, 09:52 AM
هلوووووو رجعتلكم....... رحت عالسرير بقيت ساعه اتقلب مقدرت انام.......
فراشه العراق شلونكم؟؟ ان شاءالله الانفجار ماكان قريب يمكم؟؟
زهووووووووووره (الفصول الاربعه) هاي شنو هالنشاط ؟؟ شلونك؟
وينها صديقتك شمو؟؟ فجاه تختفي ..... عطتني ايميلها وماشوفها اون لاين ... وماعرفت شبيها

زهرة الربيعين
08-19-2006, 09:52 AM
اي اي حبيباتي شلونكم شخباركم ان شاء الله دوما بخير

لوبي حبيبتي شلونج.. يسلموووووووووووووووووووووووووو ايديج على الروابط والله كلش حلووووووة خخخخ بنات انتو شفتوها لولا

نداوى شلونج حبيبتي ...شنو سمعت عزيمه ماعزيمة...اي حبيبتي بالف الف عافية...

ام منتظر شلونج حبيبتي ...اللهم صلي على النبي...ماشاء الله ماشاء الله منتظر يخبببببببببببببببببببببببببببببببببببببل الله يحفظه ويطول بعمره ويستره ويتربى بعزكم ان شاء الله .....تدرين انو اني هاي هي خطبت منتظر لبنتي هههههههههههه

البغدادية حبيبتي شلونج ان شاء الله بخير سمعت انو تعبتي خخخخخ من ورى النكت عجل لو اتشوفين الروابط الي منزلتها لوبي شتسوين ههههههههههههههههههههههههههه ..بس ها فتحتيها وشفتيها لو بعد!!..اكلج شي حبيبتي ترى السهر مووووو زين الج اني لازم تشبعين نوم لان باجر بعد باجر ولي العهد مايخليج اتنامين زين ...والله ينطيج الصحة والعافية يارب

ام بدور هلا حبيبتي منورة ...شلونج بخير ان شاء الله سلامتج حبيبتي من التعب والله يخفف ذيج الساعة عليج ..وسلامة والدينج من التعب الله يشافيهم وينطيهم الصحة والعافية يارب

مريومة حبيبتي شلونج شنو راح اتروحين لبيت حماتج...تروحين وترجعين بسلامه

سلامي الى مسك وايسترا....شهد وتوحة.....غراشة العراق واميرة الحب..بديل القمر وزهراء ....والى الكل بدون استثناء

يلا ترى اخاف الكهرب ينكطع خلي انزل الحجي احسن مايروح تعبي علفاظي خخخخ

طبعااا الي رجعة

زهرة الربيعين
08-19-2006, 09:59 AM
هلاااااا حبيبتي ساره ...ليش بيبتي ماجاج النوم خير ان شاء الله ....والله ماادري بس الكهرب معلعلنا هنا ....والواحد يخلص شغل ولمن يجي الكهرب الواحد يرتاحله شوية ...تدرين امتى ينكطع لمن الواحد يكول راح اروح اكعد علنيت ..يسلام يعني بعد توج كعتي وفتحتي يجي الوحش ويشلع الكهرب ..شفتي شلون ..ههههههههههههه عل كل راح ابلغ شيماء واكللها تدللي من عيوني حبيبتي ....بس اذا ما اجت هذا يعني اما الكهرب او الشغل لان هي تلتهي بالطبخ الصبحيات خخخخخخخ خوما مثلي

sarah_s
08-19-2006, 10:04 AM
خخخخخخخخ انت فاضيه وراقيه......وشمو تنشوي بالمطبخ خخخخخخخخ مثل سيخ الكباب بدون كهرب

البغدادية
08-19-2006, 11:12 AM
:rose10: :rose03: :rose08:

صباح الخير صباح الورود

شلونكم ان شاء الله كل ماشى

هلووووووووو سارة اليوم نشاط من الصبح الله يديم هالنشاط
زهورة حبيبتي شلونج يا عيني الله يساعدكم على هالوضع التعبان حبيبتي اني الحمدللة بس البارحة تعبت الصبح
واخذتهة نومة وتالي بليل ما اجاني نوم مع الاسف الرابط الثاني بس منفتح عندي انتظرت زوجي يفتحليله بس خطية اجة هواية تعبان اكل ونام كبل واليوم طلع

لووووبي صباح الكاهي والكيمر حبيبتي شلونج البارحة بليل مدخلتي شلونهة سيدرا بوسيلياهة بوسة قووووووية :11_2_104[
نداوووي حبيبتي شلونج الف عافية العزيمة وبوسيلي دلوعة بوسة تذب اثر خخخخخخ :fragghagi

بقية الحبيبات بوساتي الكم وحدة وحدة :fragghagi

راح اروح انظف وارجعلكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم :15_8_3[1]

لوبي1
08-19-2006, 12:01 PM
الله يصبحكم بالخير جميعا

بديل القمر
08-19-2006, 12:03 PM
7]ضهر الخير شلونكم وووووووالله خلص الوقت المستقطع وووانا اقرا الصفحات عاد بعد الغدا ارجعلكم وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووبيباي[/COLOR] :de11 :de11 :fhgfdhagi

بديل القمر
08-19-2006, 12:05 PM
بنات ااااللله يخليكم لا تكثرون ررررغي زين ووويخلص الوقت وووووانا اقرا

اميرة الحب 2006
08-19-2006, 01:14 PM
هاااااااااااااااااااااااي بنات ...
شلونكم انشاالله كل شي على ما يرام ....
تحياتي ل لوبي ام منتظر البغداديه زهرة الربيعين شيماء22 زهراء1977 ساره بديل القمر نداوي مسك انين القمر فراشة العراق.........
انشاالله ما اكون نسيت احد ...

:fragghagi :fragghagi :fragghagi :fragghagi :fragghagi

زهرة الربيعين
08-19-2006, 01:15 PM
مسااااااء الخيراااات ....والله يمسيكم بالخير حبيباتي

هلا ام سيدرا .....حبيبتي من بعد اذنج راح اشرح شلون ينفتح الرابط الثاني خخخخخخخخخ ..امبين صاير بيهم مثل ماصارلي اول مرة خخخخخخخخ

بديل القمر حبيبتي شلونج ...ولا يهمج ماراح انكثر عليج الصفحات بس كم صفحة يعني شي خمسطعش صفحة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اتشاقة هااا

البغدادية حبيبتي شلونج ..هسة راح اشرحلج اشلون تفتحين الرابط ....اول شي اتدوسين على الرابط تنتظرين شوية على ما ينفتح بعدها يطلعلج مربع طبعا هذه كلها مقدمات خخخ بعدها يعني بعد المربع يطلعلج كتابات كلها بالانكليزي ..وبالاخير موجود حرف يسyes اتوسين عليها يطلعلج بنية وفكاها اربع ارقام تبدين اتوسين على رقم1 وبعدها تروحين تظغطين على كليك الي وهو اصلا موجود بس تروحين على راس البنية وتغطين كليك ..وطبعا اتحركين الماوس من راس البنية الى رجليها....ونفس العملية برقم 2 والثالث همين نفس الشي ..والرابع لمن اتدوسينه يتحول الى لاحة همين مكتوب بالنكليزي وبالاخير موجود يس ونو yes ,noاتوسين على يس ...بعدها اتروحين على راس البنية وتظغطين على كليك نفس ماسويت قبل ذاك يعني اتمرريها على جسمها كل مرحلة .....طبعا بكل مرحلة البنية بشكل .......اه واخيرا اتمنى ان اكون ساعتج ..ولو شرحت شرح بالتفصيل الممل خخخخخخخخخ

يلا الي رجعة باااي

رواان 2006
08-19-2006, 01:49 PM
ظهر الخير حبيباتي شلونكم خخخخخخخخخخخ
شلونج لوبي حبيبتي والله ملتهيه بالشغل هسه يا الله خلصت
شيماء حبيبتي شلونج انتي شكد عمرج ووين ساكنه ممكن نتعرف اكثر حتى لو تكتبيلي على الخاص؟؟؟
مسك حبيبتي تسلمين عالدعاء الحلو متقصرين حياتي
اااااااااااام بدور يعني تسوين دددددددددددي وترحين هذا الحجي ميفيدنا احناااااااااااا مشتاقيلج
زهرة ونداوي شلونكم حبيباتي.......وكل الفراشات بدون استثناء

صحراوية2006
08-19-2006, 02:07 PM
سلام عليكم
كيفكم انا لطيفة من المغرب حبيت اسلم عليكم اخواتي العراقيات واهنيكم يلمتكم وانشاء الله لا يفرقكم يا رب تحياتي

زهرة الربيعين
08-19-2006, 02:28 PM
هلا حبيبتي رواان شلونج ان شاء الله بخير حبيبتي الله ينطيج العافية حبيبتي ..شاطرة والله اتخلصين شغلج وتجين بس اني اكعد بعدها اروح اكمل شغل خخخخخ شسوي احبكم واريد اصبح ولمسي بالاول عليكم

وعليكم السلام اختي لطيفة ...وهلا بيك وبكل اهل المغرب نورتينا بوجودك.عزيزتي..وتسلمين على دعائك الحلو وكلك ذوق ......والله يعطيك العافية......وننتظر طلتك الحلوة مرة ثانية

زهراء1977
08-19-2006, 02:41 PM
السلام عليكم بنات
ان شاء الله الجميع بخيرعذروني لعدم الدخول بس والله الضغط منخفض وراسي يريد ينفجروعندي موعد يم الطبيب بس اصير زينة ارجعلكم يالله بوساتي للكل وبالذات لطيور الجنةاطفال الملف ولدوبنات

*فراشة العراق*
08-19-2006, 03:29 PM
مساء الخير حبايبي شلونكم

شخباركم
لوبي , زهرة الربيعين . زهراء . روان . اميرة الحب .صحراوية .. بديل القمر . البغدادية

وكل الفراشات شلونكم

شكو ماكو مشتاقون

اليوم الطبخ كان عليه

بدعت طبخت تبسي باتنجان روووعه

ردت اعزمكم بس انتو نايمين للظهر خخخخخخخخخخخخخخخ

على المرة الثانية

تحياتي لكل الفراشات

شيماء22
08-19-2006, 04:01 PM
مساء الخير ..

هلا بيج اخت صحراوية واشلونج ..

زهرة العراق اشلونج ...خو ما الانفجار اثر عليكم ..حبيبي بالعافية عليج التبسي ...

زهراء حبيبتي سلامتج الف سلامة هاي اش بيج عيني ..والله الانخفاض مو زين هاي انت مثل امي ..واني هم نفس الشي مرات يصير انخفاض ..يكولون هاي وراثة واني اخذتها ههههههه .واحنا منتظرين اطمنينا عليج ..

لوبى اشو ماكو اكيد طالعة مو بالبيت ..سلامي الج بوساتي السدورة الحلوى ..
تدرون
الجو اليوم غيم او غبار او مطر بنفس الوكت ...
الباقيات وينكم اشو مختفيات ..سلامي الكم جميعا .. :fragghagi :fragghagi

البغدادية
08-19-2006, 05:06 PM
يا هلة با لا عزاز كلكم هاي وينكم :11_1_123[
زهرة الربيعين مشكورة عزيزتي بس عندي شغلة بالكومبيوتر متفتح لي الملف [
[SIZE=6] /SIZE]

زهراء عيني سلامتج ان شاء الله ماكو شي شوية تعب ويروحون

لوبي حبيبة وينج اليوم بس لا نداووي سوتهة صدك ودزتلج طبق مفخخ بالبريد :12_1_112[
اويلي اليوم شيخلصهة مني :14_6_18[1 اليوم راح نتكافش بالالماني خخخخخخخخخخخخخخ

بقية البنات حبيباتي وينكم

البغدادية
08-19-2006, 05:11 PM
هلوووووووووووووووووووو حبيباتي شيماء وزهرة العراق وصحراوية شلونكم

حبيباتي

:tulip07:

نداوى
08-19-2006, 05:44 PM
مرحبا اشلونكم , اشلون حالكم
تدرون كلت اسلم عليكم لأن هسة دلع دا تسخن بعد ما بلشت بالبكا بس....أأأأأأأأأ...أيأيأي خخخخخخخخخ

صحراوية2006.... هلا بيك حبيبتي انت وكل اهل المغرب والله ذكرتيني بصديقتي ليلى من المغرب اريد اتصل بيها وما دايصير بيدي مجال هههههههه

اشلون بغدادية اشلونج اليوم الجو حلو روحي للتي كاردن الشوي بفلس خخخخخخخخخخخ

شيماء والله على البال بس هاي صارلي فترة الاطفال معطلين ووية دلوعى يعني انذار جيم عندي ههههههههه

سارة كافي سهر خلي السهر للدراسة هههههههه اشلونج , وشلون صار وجهك .....

زهورة زهرة الربيعين .... اشلونج ان شاء الله بخير

زهراء عيني ام باقر اشلونج احسن علاج لهبوط الضغط كوب قهوة نسكافيه ويه ملعقتين اكل سكر وبدون حليب وشوفي كلال دقائق يروح .... اسألي مجرب ههههههههههه

فراشة العراق اشلونك .... اشلون تسوين تبسي الباذنجان احنا انسميها طاوة , نقلي الباذنجان على جهة ونقلي اللحم( راس عصفور او اصغر ) مع البصل بعد على جهة ونشلف طماطة ونقليها لوحدها وبعدين نصفتهم طبقة بالاسفل باذنجان وبعدين طبقة اللحم والبصل وبعدين طبقة الطماطة وبعدين طبقة ثانية للباذنجان ونخلي معجون الطماطة عليه والملح والفلفل .... ياعيني والله اشتهيتها خخخخخخخخخ .

مسك لاتقولين ما سألتي علي رغم اني مستعجلة دلع الظاهر مسويتها تحتها خخخخخخخخخخخخخخ

والاّ لوبيا ماحاجة هسة تشوفوها دا تشوي وحالتها حالة خخخخخخخخ

البقيات عذروني اروح ويمكن ارجعلكم المغرب لأن مقررة اليوم اسوك الدلال واروح متأخرة على الحفلة خخخخخخخخخخ

سلام للجميع

ام منتظر
08-19-2006, 06:44 PM
هلو بنات شلونكم عظم الله اجورنا واجوركم بدكرى استشهاد الامام موسى ابن جعفر الكاظم _ع_ والكاظميه مزدانه بالزوار القادمون من كل مكان للزياره الله يحفظ الزوار يارب ويسلمهم ولكل امة محمد امين رب العالمين بنات الله عليكم الكل تفضلو جرك وزلابيه وتمن وقيمه ثواب واقروا الفاتحه هاي وين لكيتها بلله خخخخخخخخخخ يلله كلله بالهوا المهم واصل ثوابنا وسلامي للكل اللي سأل علييه واللي ماسأل همينه سلامي الكم كلكم يالغاليات

اعلم: أن شهر رجب، وشهر شعبان، وشهر رمضان، هي أشهر متناهية الشرف، والأحاديث في فضلها كثيرة، بل روي عن النبي (ص) أنه قال: ((إن رجب شهر الله العظيم، لا يقاربه شهر من الشهور، حرمة وفضلا، والقتال مع الكفار فيه حرام، إلا إن رجب شهر الله، وشعبان شهري، ورمضان شهر أمتي، ألا فمن صام من رجب يوماً استوجب رضوان الله الأكبر، وابتعد عنه غضب الله، وأغلق عنه باب من أبواب النار)).
وعن موسى بن جعفر (ع) قال: ((من صام يوماً من رجب، تباعدت عنه النار مسير سنة، ومن صام ثلاثة أيام وجبت له الجنة)).
وقال أيضاً: ((رجب نهر في الجنة، أشد بياضاً من اللبن، وأحلى من العسل، من صام يوماً من رجب، سقاه الله (عز وجل) من ذلك النهر)).
وعن الصادق (ع) قال : ((قال رسول الله (ص) رجب شهر الاستغفار لأمتي، فأكثروا فيه الاستغفار، فإنه غفور رحيم، ويسمى "الرجب الأصب" لأن الرحمة على أمتي تُصبُّ صباً فيه، فاستكثروا من قول (أستغفر الله وأسأله التوبة)).

العراقية الحلوة
08-19-2006, 07:26 PM
السلام عليكم بنات العراق
عظم الله اجورنا واجوركم لمناسبة وفاة الامام موسى الكاظم عليه السلام والله يكتبلنا الزيارة حتة لو السنة القادمة بس يارب تهدأ الاوضاع في العراق
شكرا لتجمعكم يااحلى بنات في احلى بلد العراق الله يحفظكم جميعا

لوبي1
08-19-2006, 08:21 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اجيتكم حبايبي هو اني اكدر استغني عنكم
ياااااااااااااااااااا بنااات مكانكم خالييييييييييييي اليوم وانا اكوووووووووووووووووول من خال عينه ورايه ويكول هسه لوبي كله شوي ولوووي خخخخخخخخخخخخخ اصلا اليوم كله :10_9_134[ خخخخخخخخخخخخخ
اني والرجال شسوي عاد هذه عيون ندوووووووش عاد بعد شتريد رايحه للحفله هههههههههههههههههه
اله اخلي عيني وراها وترجع للبيت :sgsh: ماخذه احلى هديه من ابو محمد :sfsfg:
ههههههههههههههههههههههه
اي عيوني شلونكم جميعا من مؤلفت الملف الى اخر مندوب جديد بالشركه قصدي بالملف خخخخخخخخخخخخخخ
عيوني شسلم لسلم اخاف اروح اسلم وانسى واحد من الكبد لو الجلاوي لو المعاليك وكلهم طيبين قصدين غالين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اي شكو مااااااكو شخباركم اني اليوم سبت والسبت والاحد لحد يحجي ويايه بعد عطله وملتهيه :7_1_104[1 :dgdgs: :15_5_12[1 شسوي عاد غير يوم العطله مالتنه وبنتي وابني راح يبدي دوامهم ولازم كله جديد ورحت اشتريتلهم عاد اليوم رجلي كله هيج كااااااايل :ghjghj: طبعا خربنه بيته بالفلوس خخخخخخخخخخ يله عيوني اعوفكم واروح لان عندي خطار اليوم ارجعلكم باليل
ضلت يمكم العافيه حبايبي :sdgsdgh: :sdgsdgh:

البغدادية
08-19-2006, 08:30 PM
عظم الله اجورنا واجوركم بوفاة الامام موسى الكاظم عليه السلام
مشكورة اختي ام منتظر والله خليتيني عيوني تدمع من دتوصفين مرقد الكاظم عليه السلام ومن تكولين تفضلو ا
والهي ذكرتيني بالزيارات اللي جنة نروحهة واخر زيارة الي جانت وية ابوية واختي واتذكرت الصور اللي ماخذيهة بالحضرة والله ايام يارب انريد العراق يصير بيه امان حتى الواحد يشوف اهلهة ويزور

هلووووووووو نداوي حبيبتي واللهي حجيج صحيح صدك الجو مال واحد يطلع يشوي بس المشكلة اني وية منو اطلع
زوجي بالمكتب وميرجع الا بال12 بليل خوبن اروح اشوي واكل لوحدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لووووووووبي شفتج بالحديقة دتهفين الكباب بس سويتي روحج متعرفيني علمود لتعزميني عالكباب خخخخخخخخخخخخ
العراقية الحلوة مشكورة حبيبتي والف هلة بيج

اللهم صلى على محمد وال بيت محمد ليلة مباركة اكثروا الدعوات والاستغفار

البغدادية
08-19-2006, 08:59 PM
:roseban1a

:roseban3a

نداوى
08-19-2006, 10:16 PM
هلو فراشات

شفتوا اشلون احبكم ........ عابفة الحفلة وكاعدة بالبيت اكتبلكم ههههههههههه
بعثت الرجال والاولاد وضليت انا ودلع والى هسة لامبدلة لدلع ولا مكملة لبس خخخخخخخخخخخخخخخخخ

العراقية الحلوة.. هلا بيج بيننا ومرحبا بملف العراق اكلج سؤال انت صدك عراقية حلوة خخخخخخخخخ امزح معج بس انصحج لحكي عرفينا على نفسج لاتوكعين بايد وحدة بالملف .... اويلي مصيبة الي يوكع بحلكها وكتها شي يخلصج ههههههههههه لوبيا صدقسني مااقصدج :fdse: :sdgdsg:

البغدادية ........ ومين سمعك البارحة فتحتله لأبومحمد اسطوانة دايما كاعدة لوحدي وماتتفرغلي تطلعني مثل باقي البشر وووووو....... تدرين شجاوبني !!!... راح اشتريلج سوار ذهب هدية تعصبت وكتله ما اريد شسوي بيه حتى اخليه بالمجر وكلما اشوفه ينحرك دمي ماكو مناسبة البسه وزعلت ونمت خخخخخخخخخخخخخخخ

لوبيا...... ها ظهرتي تدرين انت بعد اني الحال من بعضه نزلت اشتريت اغراض يوسف لأن المعلمة كاتبتلهم ورقة بالاغراض , وحمودي اشترتله الجنطة وملحقاتها وكم دفتر والباقي يوم الثنين يجيبها مسكين ابوهم خخخخخخخخ

ام منتظر..... عظم الله اجركم ..... بس ليش هيج مو حرام حرام عليج تحجين على الزلابية ما تدرين اني اموت عليها ..... لا وامبلاش بلا فلوس بعد خخخخخخخخخخ مصلاااااااااوييييييييييه خخخخخخخخخخخ.

يالله غردت الخاتون موقتها الي ... سلام اشوفكم باجر

*فراشة العراق*
08-19-2006, 11:41 PM
هلاااااااااا حبايبي شلونكم رجعت الكم

عظم الله لكم الاجر بأسشتهاد الامام موسى الكاظم (ع) باب الحوائج
وان شاء الله رزقنا واياكم زيارته في الدنيا وشفاعته في الاخرة

شلونكم فراشات ان شاء الله زينات ام منتظر الوردة عظم الله اجركِ ونسألكِ الدعاء
نداوي حبيبتي شلونج ان شاء الله زينه

تحياتي لجميع الفراشات العزيزات

ام منتظر
08-19-2006, 11:42 PM
يمعوده تتدللين جنج على زلابيه عيوني هاي بعد مال باب الحوائج بيه بخت وتاكلوها وتدعولي والله بنات محتاجه دعواتكم الي بتسهيل امري وتفريج همي وبارك الله بيكم مقدما
عيوني لوبي لا يمعوده كلشي ولا الرجال انتي مو كتيلي محد مايسوى غير الرجال وابو البيت عيوني هوه واحد عايش عمر لو عمرين
عيوني بغداديه وعظم الله اجوركم وهون عليكم غربتكم واني هم جنت مثلج ببداية زواجي جان زوجي يرجع من شغله بهالوقت بس هسه ظروف البلد تغيرت وبعد مايتاخر بس تدرين كللش جانت ايام صعبه وكنت اقضيها بالعبادات والصلاة لان ماكو شي يشرح الصدر غير قراءة كتاب الله العزيز والادعيه والادكار
عراقيه حلوه وفراشة العراق عيني وعظم الله اجوركم وانشالله كل سنه وكل عام سهل الله زيارتكم للمراقد الشريفه
زهراء وينج والله مكانج خالي هسه الكاظميه تخبل والله تدكرتج عيوني ومكانج خالي
يلله بنات سلامي الكم وحده وحده وتصبحون على الف خير

زهراء1977
08-20-2006, 12:55 AM
عظم الله اجوركم بوفاةالامام موسى بن جعفرعليه السلام والحادثةالاليمةحادثةجسرالائمة

على الجسرببغداد رموه
فقومو للامام استقبلوه
بزخاة الدموع غسلوه
وبالعين والقلب ادفنوه

زهراء1977
08-20-2006, 01:06 AM
شيعته ابدم المحاجرحظرته
وعالجسرشافت رهينة اجنازته
للنعش بالنوح والهم شالته
وخاطبت بالنوح نعشه ونادته

البغدادية
08-20-2006, 01:09 AM
عظم الله اجرج ام باقر

البغدادية
08-20-2006, 01:10 AM
شلون صرتي ان شاء الله احسن

فراشةحنونة
08-20-2006, 01:27 AM
صباح الخيرات يا حلوات
الساعة 2 و25 دقيقة بعد منتصف الليل...
والهدوء يعن المكن الا صوت التلفزيون,,,
بس كلت لاااااااااااااازم ادخل اقرة السوالف لان مدا الحك عليكم عيني باردة...
ارجعلكم وانطيكم اخر المستجدات في مسيرتي خخخخخخخخخ
تصبحون على مليون خير

نداوى
08-20-2006, 01:54 AM
ها اشلونكم

شنو نايمات ؟؟؟
اني هسة رجعت من الحفلة
خو ابو محمد سوالي حفلة من ورى دلوعة خاتون
مرةالصوت عالي مازين على البنية ..... ومرة هوى ماكو مازين على البنية وماخذها وطالع برة
بالاخير كسبت كرامتي وكتله كوم وصلنا للبيت ورجعنا وهو رجع للحفلة
بس ولا تديرون بال اخذت عشى للأطفال وكتلهم حصتي من الاكل تبعثوها الي مع ابو محمد ما راح انام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امزح انا اصلا مستحيل اكدر اتعشى متأخر

اكللكم شوفوا هاي الصورة
وكولولي رأيكم

يالله تصبحون على خير باجر العزيمة عندي تعالوا , والله اني ما افتهم كلي ابو محمد اروح اشتر سمج ونسوي سمج بالفرن , اني كلت لا عيب لازم اكل يسوى , وباحر راح اسوي دولمة ونواشف وية السمجة الي اشتراها

ام منتظر تدرين احنا بس بعاشورا نشعر بالمناسبات الدينية الخاصة بيكم لأن جاراتي اللبنانيات الشيعيات ما يسوون مناسبات غيرها بس بذكرى استشهاد سيدنا الحسين والاربعين يسوون هريسة وخطية تجيبها لعندي للبيت وتوكف تاخذ الجدرية حتى لا من ارجعه اخليلها بيه شئ تكول بعدين يروح الاجر .

لوبي1
08-20-2006, 02:53 AM
عظم الله لكم الأجر بشهادة الأمام الكاظم (ع)

--------------------------------------------------------------------------------

باب الحوائج
موسى بن جعفر الكاظم ( عليه السلام )

عظم الله اجورنا واجوركم بشهادة امامنا موسى بن جعفر الكاظم ( عليه وعلى ابائه السلام )

الميلاد :
وُلد الإمام موسى الكاظم ( عليه السلام ) يومَ الأحد السابعَ من شهر صفر سنة 128 هجرية في الأبواء[1] بين مكة والمدينة المنوّرة .
أبوه : الإمامُ جعفرٌ الصادق ؛ السادسُ من أئمة أهل البيت ( عليهم السلام ) .
أمّه : حميدة ؛ جارية من البربر ، كانت امرأة على قدر كبير من الأدب والخلق ؛ قال فيها الإمامُ الصادق : حميدة مصفّاة من الأدناس كسبيكة الذهب .
قال أبو بصير – وكان من أصحاب الصادق ( عليه السلام ) : كنتُ مع أبي عبد الله – ( عليه السلام ) فلما وصلنا الأبواء وضع لنا الإمامُ طعامَ الغداء ، وفي الأثناء جاءه رسول من حميدة وقد جاءها المخاض . فنهض أبو عبد الله فرِحاً وانطلق مع الرسول ثم عاد إلينا مسروراً وقال : وهَب الله لي غلاماً وهو خير من برأ الله .
وعندما وصل الإمام المدينة صنع وليمة ، ودعا إليها الفقراء ثلاثة أيام ؛ وقد اخبر الإمام الصادقُ بعض أصحابه بأنّ ابنه هذا هو الإمام من بعده .
نشأ الإمام الكاظم في أحضان أبيه ، وأدّبه فأحسن تأديبه .
أطلق الناسُ عليه ألقاباً عديدة تدلّ على صفاته الأخلاقية ؛ منها : الصابر ، العبد الصالح ، الأمين ، ولكنه اشتهر بلقب ( الكاظم ) ، لأنه كان يكظم غضبه
واستمر الإمام في طريقه حتى وصل إليه ، فسلّم عليه وجلس عنده ، وراح يضاحكه ، ثم قال له : كم تضرّرتَ في زرعك ؟
قال الرجل : مائة دينار .
فقال الإمام فكم ترجو أن يكون محصولك منه ؟
فقال الرجل : أنا لا أعلم الغيب !
فقال الإمام موضحاً : إنّما قلتُ لك كم ترجو .
فقال الرجل : مائتا دينار . فأعطاه الإمام ثلاثمائة دينار .
فأخذها الرجل شاكراً .
وفي اليوم التالي ، وعندما ذهب الإمام إلى المسجد ، نهض الرجلُ واستقبله بحفاوة وقال له : الله أعلم حيث يجعل رسالته .
وتعجب أصحاب الإمام ، فأخبرهم الإمام بما فعل ، وأوصاهم بمداراة الناس ، ومعاملتهم بالحسنى .
كرَمُ الإمام :
كان الإمام الكاظم يتفقّد فقراءَ المدينة ، فيخرج في الليل ويوزّع عليهم الطعام والمال ، وكانوا لا يعرفون من أين يأتيهم ذلك

حوار مع هارون :كان هارون يعتبر الإمام خطراً يهدّد حكمَه ، وكان يحاول ان يوجِّه له أسئلة محرجة . . لعلّها تُظهر عجزه وعدم قدرته
سأل الرشيدُ الإمامَ ذات يوم ، وقال له :
ـ أخبرني لم فُضِّلتم علينا ونحن وأنتم من شجرة واحدة . . نحن بنو العباس وأنتم بنو أبي طالب ، وهما عمّا رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) .
فأجاب الإمام :
ـ نحن أقرب إلى رسول الله لأن عبد الله ( والد النبي ) وأبو طالب أخوان من أم واحدة وأب واحد ، والعباس ليس من أم عبد الله .
وسأله هارون سؤالاً آخر : لِمَ يدعوكم الناسُ بأنّكم أولاد رسول الله وهو جدّكم ، وأبوكم علي ؟
فقال الإمام : يا أمير المؤمنين لو بُعث النبي فخطب ابنتك هل تزوِّجه ؟
فقال هارون : نعم ، وأفتخر بذلك على العرب والعجم .
فقال الإمام : أما نحن فلا يخطب منا رسول الله ولا نزوِّجه ؟
فقال هارون : ولماذا ؟
فقال الإمام : لأنّه ولدني ولم يلدك

شهادته عليه السلام:

كان الرشيد يدرك مدى حبّ الناس للإمام ، فخاف أن يحدث ردّ فعل لاعتقاله ، فأصدر أمره بنقل الإمام إلى البصرة في منتصف الليل .
وفي الصباح تحرّكت قافلة باتجاه بغداد . . أشاع الرشيد بأنّها تحمل الإمام الكاظم إلى بغداد .
أُلقي الإمام في زنزانة مظلمة في سجن البصرة ، وقد تعجّب حاكم البصرة من اعتقال رجلٍ على هذا المستوى من التقوى والعبادة والزهد ، وبعث إلى الرشيد برسالة يطلب فيها الإفراج عن الإمام .
أمر الرشيدُ بإرسال الإمام مخفوراً إلى بغداد . . حيث أودع السجن .
وقد بهرتْ أخلاقُ الإمام سجّانيه ، فتنقّل من سجن إلى سجن ، وكان الرشيدُ يسعى للتخلّص من الإمام ، فأودعه في سجن السندي بن شاهك وهو رجل غاية في القسوة والوحشية .
وقضى الإمام حياته في السجن بين صلاة ودعاء وصوم ، وهو لا يزداد إلى الله إلاّ شكراً .
وقد حاول البعض دفع الإمام إلى التماس العفو من الرشيد ، ولكن الإمام كان يرفض الخضوع ، وبعث برسالة إلى الرشيد يقول فيها : لن ينقضي عني يوم من البلاء حتى ينقضي عنك معه يوم من الرخاء ثم نمضي معاً ! إلى يوم ليس له انقضاء لا يخسر فيه إلاّ المبطلون .
كانت حالة الإمام تدعو إلى الأسف ، فأراد بعضهم نصيحة الإمام بأن يتوسّط أهل النفوذ في الخروج من السجن ، ولكن الإمام رفض ذلك أيضاً وقال : حدَّثني أبي عن آبائه أنّ الله أوصى إلى داود أنه ما اعتصم عبدٌ من عبادي بأحد من خلقي دوني إلا قطعتُ عنه أسباب السماء وأسخْتُ الأرض من تحته .
وبعد أعوام طويلة قضاها الإمام في سجون العباسيين ، لقي مصرعه شهيداً بعد أن دسّ إليه الرشيدُ السمَّ في الطعام وذلك سنة 183 هجرية .
وُضع جثمانُ الإمام فوق الجسر غريباً بعيداً عن أهله وأحبّته ، وادعى الرشيد أنّه تُوفيّ وفاة طبيعية ، ولكن طبيباً مرّ – صدفة – من فوق الجسر وفحص جثمان الإمام قال : إنّ الإمام قد سُقي سمّاً قاتلاً أدّى إلى موته .
وأحدثت شهادة الإمام ضجّة في بغداد ، وخلّفت مرارة في قلوب شيعة أهل البيت ( عليهم السلام ) .
دُفن الإمام في مقابر قريش . . . حيث مرقده الآن في مدينة الكاظمية .

لوبي1
08-20-2006, 03:31 AM
هلا بنات شلونكم شخباركم عظم الله اجركم

مو كتلكم ارجعلكم باليل اي توووو الضيوف راحوا حبيت اسلم عليكم
فراشه حنونه هلا يالغاليه شلونج وشلونهم امج وابوج الله يعطيهم الف عافيه ويكومج بالسلامه ان شاءالله ساعه خفيفه الج وللبغداديه حبيبتي وغاليتي اي والله ونفرح بيكم ويرزقكم اولاد حلوين الي يفرحون قلبكم ويجعلهم ربي من الذريه الصالحه

ام روان عمري الله ينطيج مرادج ويحقق لج امنياتج عاجلا غير اااااجلا

ام منتظر وام باقر الورده الله يتقبل منكم ومنا صالح الاعمال عيوني ويخليلكم اولادكم ويزيح الهم والغم الي عليكم ويبعد الشر عنكم وعن اهل العراق جميعا ودومكم سبااااقاااات للخير

مسسسسسسسسسسك الله ينطيج الي في بالج ويسعدج ويخليلج هل الطيور الاربعه احم ومسك والباقين اخوانهم نسيت اسمائهم وينج او يستر ان شاءالله بتفوق هل السنه امين رب العالمين وتجيب المعدل الي يرضيه

اميره الحب حبيبتي الله يسعدج ويوفقج بحياتج يااااارب وينطيج مرادج بالي تتمنيه

توحه شلونكم ياعمري الك وحشه بيناتنه وربي يخليلج اولادج ويحفظهم والله عاد عذريني هل الفتره ملتهيه عنج وانت تعرفين الظروف شخبار الشكو الي سويتيها ردو عليج لو لالالا زنني عليهم ززززززززززز لحين مايلبولج طلبج هههههههههه بنات ديري بالكم اكو نحله بالموضوع خخخخخخخخخخخ ززززززز هههههههه

نداوي نكوله ربي يحفظلج اولادج ويوم الي تشوفينهم خريجين و دلوعه احلى عروسه ويجعله ربي من المؤمنات الصالحات مو من المؤمنات الالمانيااااات خخخخخخخخخخخخخخخ

نيلوفر حبي اكلج تسلمين على الهديه الحلوه الي جبتيه الي عاشت الايادي وربي يعطيج مرادج الي في بالج

حلوه وحبابه عيني اهل لندن بعدهم لو راحو الله يعينج ذاك المره بقو كم يوم وكعوج فلاونزا هل المره بقو شهر شراح يسون بيج خخخخخخخخخخخ يخلوج تمشين صفح ههههههههههههه الله يخليج الاولادج والحفيدج يوسف الله يحفظه

بديل القمر الله يعينج على شغل البيت اكيد لسه واكع براسج ههههه وينطيج ربي مرادج ومريومه الله يخليلج اولادج وام الياس ان شاءالله دوم ربي يفرحج باهلج وتسمعين عنهم كل خير وفراشه حلوه و baghdad وفراشه العراق وزهره العراق يسعدلي ايامكم وينولكم مرادكم

زهره الربييييييييييييييييييعين حبي ان شاءالله ربي يلم شملج مع زوجك ويسعدج بحياتك

شيماااااااااااااااااااااء وساااااااااااااره ياربي يهنيكم ويفرحكم وينور طريقكم

عفيه بنات خو ما نسيت احد والي نسيته يعذرني تره انحولت وانا بس ادعي الكم بهذا اليوم العظيم الله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال

بناااااااااااااااااااااااااااااات امانه عليكم تدعولي ربي ينولي الي في بالي ويحقق امنيتي

sarah_s
08-20-2006, 04:02 AM
هلو بنات ...... انا كلش تعبانه اليوم ...... قلة نوم ومغــــــــــــــص جنني ....... اعذروني مانزلت المواضيع بس غصب عني
ومع كل التعب طبعا طلعت ويا صديقتي ( مصلاويه) درنا بالصويفيه .... اشتريت لي صندل كلــــــــش حلو يخبل ( فضي ) خخخخخخ ....... ام باقر وينها اليوم مختفيه اكيد مشغوله...... مسوكه اني مااحب اللانوازيت كثير احسه محل كبار بالسن مولعمرنا بس اهلي يحبون بالليل نطلع نتعشى كلنا مع بعض .. وقولي ماشي حاله مو سيء الحلو فيه هادئ مع كل الزحمه اللي بيه...... نداوي شلونك ان شاءالله بخير وبوسه لدلوعــــه الله يحفظها ( وكافي ناقر ونقير ) مع ابو محمد الله يحفظكم
والحمدلله تذكرتيني اليوم وسألتي عني وجهي طاب بس ايدي مقشره 100 لون كاني برصه ( الف اسم الله علي)
خلص تعبت سلامي للجميع وشكرا لوبي على دعاءك.......

زهراء1977
08-20-2006, 09:43 AM
شلال الدماء العارم من قعرسجون الظالم
السياط الدموية للجروح الموسوية

عظم الله لنا ولكم الاجرباستشهادالكوكب السابع من ائمةاهل البيت عليهم السلام موسى بن جعفر

لوبي1
08-20-2006, 10:51 AM
صباح الخير لعيونك
حبيبتي علويه ام باقر الورده انت تبينين مثل هلال العيد هههههههههههههه صايره بس وقت المناسبات الدينيه ..
بس تدرين تسلم ايدج والله يجعله في ميزان حسناتج ياعمري ونتمنى كل يوم ذكرى اومناسبه حتى اطلين علينه اطلالتج الزكيه الفواحه عاد احنه بغربه ومسؤلياتنه كثيره فرحمه الله والديه الي يذكرنه بيهيج ايام قييمه
ومباركه واطلب من الله عزه وجل بحق الرسول ( ص) والائمه الطاهرين الموالين لله سبحانه وتعالى يفرجه على شعب العراق المظلوم ويجعله بلدا امنا سالما باذنه تعالى .
واني البارحه دعيتلكم لان هذا اليوم مبارك عند الله ويستجاب به الدعاء باذنه تعالى

زهرة الربيعين
08-20-2006, 11:23 AM
عظم الله اجركم في استشهاد موسى الكاظمي (ع)

صباااح الخيرات والليرات..شلونكم ان شاء الله انتو بخير

زهراء حبيبتي شلونج اليوم ان شاء الله بخير...لان سمعت عندج هبوط ..الله يشافيج ويعافيج حبيبتي

ام منتظر شلونج حبيبتي ...مشكورة على الموضوع المفيد بارك الله بيج ويجعله في ميزان حسناتك ..وان شاء الله الله يسترج ويستر اهل بيتج ويحرسكم من كل شر وينطيكم الصة والعافية..

لوبي حبيبتي شلونج وشلونها سسي الحلوة انتو بخير ان شاء الله ..هاا داتحضرين الاولاد للمدرسة ..اي حبيبتي الله يجعله دائما افتتاح خير وبركة وصحة ونجاح يارب وان شاء الله تفرحين بيهم يوم الي يجيبولكم اعلى الشهادات ويعوضولكم على بكل شي يارب..مشكورة حبيبتي على الدعاء والله لايحرمني منج ومن حنيتج ......مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع بارك الله بيج ويجعله في ميزان حسناتك

البغدادية حبيبتي شلونج اليوم ان شاء الله بخير...مسك واويسترا شلونكم وشلون ولادج يامسوكة ان شاء الله بخير

ندواى شلونج بخير ان شاء الله ..الف عافية الج الحفلة حبيبتي ..ولو باين انو دلع وابو محمد متفقين سوى عليج خخخخخ..اي حبيبتي انت همين دااتحضرين الولاد للمدرسة..الله يجعلة افتتاح خير وبركة وموفقية وان شاء الله ويم الي يجيبولكم اعلى الشهادات ويعوظوكم بكل شي يارب...

البقيات شلونكم ساره..وشيماء ..وشهودة ..وحنونة...فراشة العراق..اميرة الحب...زهرة العراق...بديل القمر ..مريومة..رواان..ولوليتا..توحة صدك حبيبتي ماانحات المشكلة مالت التسجيل !! الله يفرجها .....

يلا سلامي للكل بدون استثناء

ام منتظر
08-20-2006, 11:31 AM
عظم الله اجورج ام باقر الورده لوبي الغاليه والف شكر يالغاليات على مجهودكم الرائع في استذكار هذه الحادثه الاليمه وجعله في ميزان حسناتكم وبجاه باب الحوائج المسموم ان ينطيكم مرادكم ويحقق امنياتكم وكل بنات الملف كولو امين قال الله تعالى في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم >قل لا اسألكم عليه اجرا الا المودة بالقربى > صدق الله العلي العظيم وقال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم > ومن يعظم شعائر الله فذلك من تقوى القلوب> صدق الله العلي العظيم
هذا الغريب منين هذا الغريب منين وين اهله راحوا وين مات بسجن مظلوم وبيا ذنب مسموم وهذا الغريب منين هذا الغريب منين سمعوا امامكم سمعوه

بديل القمر
08-20-2006, 11:35 AM
السلام عليكم يابنات اي والله لي هسه بنات خخخخ
شلونكم يالله بالعجل مافي وقت يادوب فرد 10 دقايق
شكرا لوبي على سوالك وااااالله لوتشوفيني ررركض ركض وووماجاي اخلص وووهسه لو تريد الشغاله احطها فوق راسي انا ابد ماعندي مانع والله حرام يتعبون لين ينطقون بالحايط وهنوب ما عاجبنا الحين خلي تجي رررراح اسوي عزيمه كبيره وانتو الي بالملف معزووومين حياكم الله على شرف الشغاله خانم
الفئده الوحيده ان وزني جاي ينقص وبدا يبين عليا مو على بالكم اني سمينه ولا مدبدبه لا لا لا لا بس بدينه ووفي اشياء نازله من جدام ومن وراخخخخخخخخخخ
نداوي شلونك حبيبتي اني ماعندي وقت كافي اشوف موضعك الي عن الحسد بس الواحد يحصن نفسه بالقران وادعيه ولا يخاف من احد وهيا العين حق
اني اول ماجاني التوم في وووحده قريبه مره قالتها بوجهي حساف عليك ما ادري ليش والمشله هيا تحبني وانا ابد ما اشك بحبها
بس الله الذي يضر مع اسمه شيء لا في السما ءولا في الارض وهو السميع العليم علا طول خليها بالسانك والا تنسيهها
ساره حبيبتي اني ووووياكم بس البيت ماخذ وقتي مره والمواضيع اقراها اول باول بس اخلص يكون ما عندي الوقت اكتب فيه الرد بس الايات القرانيه بديعه ووووخليتيني افكر اني اقوص بالبحر واشوف الاماج التحتيه مو خلاص ماكو مكان ما رحنا ما بقا الا هذا وووشكرا على نشاطك والله اني اذا شفت الون الاحمر بموضوعك ااااستانس

ام منتظر شكرن لك على جهودك الله يعطيك العافيه ووومع كل الحب والتقدير
مريومه ووووهوا الي يروح لللحموله ما يرجع ووووولا سامين بدنك وقاثييينك وووصار مالك خلق سلامته ووولدك ووومايشوووف شر كثري الدعاء والله يرفع البلاء
شفت العشر دقايق صارت نص ساعه ببببببااااااايييييييييييييييييييييي وراجعه لكم بعد الغدا اكمل سلام للي مسلمت عليهم

بديل القمر
08-20-2006, 11:40 AM
ام منتظر انا وياك بنفس الوقت ماقدر اتواصل وياك اسفه بس حبيت اقولك صباح الانوار

ام منتظر
08-20-2006, 11:44 AM
[ هذه زيارة الامام المذكوره والمتواتره عن العترة الطاهره للاجر والثواب
اتمنى ان تكونوا جميعا قد استفدتم من هذا الرابط واللي مانسخته وتحتاجه تكللي وانسخلهياه عالخاص وتتدللون ونسألكم الدعاء

ام منتظر
08-20-2006, 11:50 AM
هلا والله بديل القمر يالغاليه شلونج ولا تنسينا بالدعاء

فراشةحنونة
08-20-2006, 12:00 PM
مساء الخيرات بنات...
شلون الغاليات؟؟؟
ام سدورة الامورة الغالية لوبي مشكووووورة يا غالية على دعائج الغالي اللي يبرد القلب والله يسلمج حبيبتي ويحفظلج اولادج وابو سدورة ويحقق كل امانيكم...
ام منتظر الغالية مشكورة يا غالية على دعواتج الطيبة وبارك الله بيج ويحفظلج نظوري...وتتحقق امانيكم...
والله يا بنات كل دعواتنا الله يستر على عراقنا ويسلمه ويرجعه امن يا رب كولوا امين..ويلتم شملنا وشمل كل العراقيين ونرجع لحظن العراق الغالي الدافي...
ام دلوعة مشتاقين حبي شلونها دلوعتنا فدوة منورة بنص العلم...
بنات كلكم مشتاقتلكم بس اخاف اذكر اسامي وانسىىىىىىىىىى احد خخخخخخخخخخ
الي عودةةةةةةةةةةةة

لوبي1
08-20-2006, 12:38 PM
بناااات عذروني اذا شوي اتاخر عليكم لان سبق وذكرتلكم السبت والاحد
كله مشغوله واروح اكمل شغلات الاولاد لان بس اليوم عندي
ارجعلكم بالليل :7_18_2[1] :7_1_104[1 :dgdgs:

ام منتظر رحمه الله والديج عمري
الله يبارك بيج لو تدرين اسمع الزياره ودموعي والله عشره عشره ربي يحفظلج منتظر وابو منتظر والاهل والعرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ق جميعا

زهراء1977
08-20-2006, 12:54 PM
كلنا بسجن وهنياله اللي يطلع من السجن وربه راضي عليه

انت في سجن كبير
فتحرر يااسير
وكن كموسى ينحني السجن اليه

البغدادية
08-20-2006, 02:23 PM
في ادعية شهر رجب وهذا الدعاء يفرا في كل يوم من ايام شهر رجب

اللهم اني اسالك صبر الشاكرين لك وعمل الخائفين منك ويقين العابدين لك اللهم انت العلي العظيم وانا عبدك البائس الفقير انت الغني الحميد وانا العبد الذليل

اللهم صل على محمد واله وامنن بغناك على فقري وبحلمك على جهلي وبقوتك على ضعفي يا قوي يا عزيز

اللهم صل على محمد واله الاوصياء المرضيين واكفني ما اهمني من امر الدنيا والاخرة يا ارحم الراحمين

البغدادية
08-20-2006, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي العزيزات

عظم الله اجورنا واجوركم بوفاة الامام موسى الكاظم عليه السلام

لوبي حبيبتي مشكورة مشكورة على دعائج يالغلية وتسلمين وتسلمين والله ينول مرادج بجاه الواحد القهار ويحفظ

اطفالج وزوجج ويرزقج بكل ما تتمنين
ام منتظر مشكورة حبيبتي على الادعية والله يسلملج منتظر وابو منتظر ويحفظكم بالعراق من كل شر

ام باقر عظم الله اجرج والله يجعله بميزان حسناتج ويحفظلج الا طفال وابو البيت ويسلمج من كل مكروه

واسال الله ربي العظيم ان تستجاب دعواتكم خواتي ويفرج عن كل وحدة بيكم همهه

واسال الله ان يحقق مرادنا جميعا في ان يسلم العراق وتتحسن اوضاعة ويسلم اهالينا من مكروه بجاه الواحد الصمد

سلامي لكل العزيزات وتحياتي الكم وحدة وحدة

شيماء22
08-20-2006, 03:35 PM
مرحبا يا اخواتي العزيزات اشلونكم ....

عظم الله اجورنا واجوركم بوفاة الامام موسى الكاظم عليه السلام ..

اشكرج هواية يا حبيبتي ام سيدرة على الدعاء لي بالخير ...الله يحققلج الي ببالج ويحفظج ويا عائلتج .واهلج كلهم يا رب ...

صباوي حياتي مشكورة على الدعوات وتسلمي ..والله يحفظلج نظوري وابوه واهلج كلهم ...

زهراء الله تسلمي على تقدمينه ..والله يحفظج ويحفظ اولادج وعيلتج واهلج كلهم يا رب ..ويسترهم اميين ..واشلون صرتي طمنيني عنج

البغدادية مشكورة على الدعاء المفيد ..ودعواتج النا بالخير والسلامة الله ينولج الي ببالج ويحفظ الج عيلتج واهلج ..

سارة اشلونج ...اشو هالايام دا تتعبين هواي ليش حبيبتي سلامتج ..والله يحفظج ويوفقج يا رب ويحقق الي ببالج

زهرة ...الله يوفقج ويسهلج امرج وتروحين الحبيبج وتستقرين بالفترة الجاية اميييين يا رب

الحنونة اشلونج الله يحفظج ويحفظ لج اهلج وعيلتج ويكومج بالسلامة يا رب .

بديل القمر اشلونج حبيبي ..الله يوفقج بالي تتمنينة يا رب ..

مسك واختها اشلونكم ..الله يوفقكم ويحفظكم وينطيكم الي تريدونة يا رب ..

ام دلع .الله يحفظكم انت وعيلتج وهلج ويستركم .ويحقق الي ببالج يا رب ..رواان .الله يفرج عنج ويحققلج مرادج يا رب

البقيات سلامي الكم ..توحة ..فراشة العراق .زهرة العراق ريم ..بغداد ..مريومة لوليتا ..والكل الله يوفقكم ويفرج عنكم ويققلكم مرادكم يا رب ...

زهراء1977
08-20-2006, 04:01 PM
شموحبيبي مشكورة ومشكورين الكل واللي سالوعني وجزاكم الله الخيرواثابكم وفرج عنكم همومكم بكرامة هذا اليوم

بديل القمر
08-20-2006, 06:39 PM
شلونكم السلام عليكم البغداديه شلونك انشاله زينه انتي يا عمري بالسابع هذا الشهر ثقيل مره اثقل من الثامن الله يعينك ويقومك بسلامه
فراشه حنونه اشلونك ابخير انشالله يهون عليك شوفي اخبارن الورد ام منتظر اعطتنا مواضيع حلوه وووولوبي وما ادراك ما لوبي نكت ورابطات شي
ساره اطرحت كم موضوع يعجبك ووونطرناك بس طولتي لابئس عليك الله يهون عليك ياريت ترجعي شوي وتقريهم ايات قرانيه وتفسيرها واعجاز ااابداع عراقيه مو اي كلام ووووكم بنيه مختفيات مشغولات شوي
الزهراوتين شلووونكم زينين الله يوفقكم لما يحبه الله ووويرضاه شيوووم شلونك وووومسوك واختها الدكتوره اشلونك يا عمري اميره الحب كل الهلا والغلا روان الله يعطيك العافيه فراشه العراق الله يكون ابعونكم والك سلامي بعد لا يكون نسيت احد ترا ناس الصبح وناس المغرب :frxxagir :dfr3

البغدادية
08-20-2006, 07:11 PM
يا هلة حبيبتي بديل القمر شلونج

ان شاء الله بخير وعافية شنسوي حبيبتي هوة الحمل كله مزعج
هاي غير النومة والله بداعة خخخخخخخخخخخخخ

اني وحنونة نفس اليوم ونفس الشهر الله يكومهة بالسلامة

:amaryllis

sarah_s
08-20-2006, 08:01 PM
هلو بس حبيت اسلم عليكم...... اليوم كلش مريضه وتعبانه..... مغص فظيع قرفت حياتي....
يالله سلام وشكرا لكل وحده سالت عني

نداوى
08-20-2006, 08:01 PM
مع السلامة

وفي امآن الله اترككم

:cry:

ام منتظر
08-20-2006, 09:17 PM
مع السلامة

وفي امآن الله اترككم

:cry:
سلامات انشالله ليش وين رايحه؟
بغداديه وبديل القمر وساره الظاهر اني اليوم راح اقفل الملف وسلامتج عيني ساره من المغص الف سلامه
لوبي شاخبار جولة التسوق ويلله الكل تصبحون على الف خير واحلام سعيده

البغدادية
08-20-2006, 09:27 PM
هلووووووووووووووو

شكووووررررة ام منتظر حبيبتي

سارة سلامتج خير اليوم شماكلة سوي شربتى نومي بصرة بس خلي شكر كلش خفيف هواية زين

نداووي خير اشوالدمععة بالعين اكيد الخطار تعبوج يلة عبرت انصحج خلصي كلشي ونامي لان الباجر راح تكعدين متكسرة واساليني انا المجربة هههههههههه :15_8_3[1]

لوبي1
08-20-2006, 11:54 PM
هلووووووووووووووووووووووووووووووول اخو بهلوووووووووووول متعرفوه ولا انييييييييييييي
هههههههههههههههههههههههههه

شلونكم حبايبي شخباركم ام منتظر عمري ياااااا مشتره والله انخرب بيتي بهل يومين ولسه الحبل على الجرار :11_1_202[ هههههههههههه
وتعرفين عاد هذه بنتي هل السنه مدرسه خصوصي على حسابنه Internationellschool وهذه خاصه والصاريف كله علينه راح وقت الدلال صح المدارس السويديه ماتقصر بس الانكليزيه غيييير يااختي واحسن وافضل الهم بالمستقبل لان السويدي تتكلمه بس بالسويد وبالنرويج الدنمارك وهم قليل يعني اللغه الاساسيه
هي الانكليزي وبعدين ماشاءالله اللغه السويديه صارت لغتها اليوميه والعربي مثل نانسي عجرم نص و نص ونص خخخخخخخخخخخخخخخخ واغراضهم وملابسهم
يله يلبسوها بالف عافييييييه اشو المن دنتعب بهل الحياة غير الاولادنا والله هاي بكل مناسبه في بدايه دوام نهايه دوام عيدميلاد ترخيصات اييي شي اريد حجه حتى اروح اشتري خخخخخخخخخخخخ بعد تلافه مو بيدي جااااااااااان زين اصير مثل كاكا مصلاوي خخخخخخخخخخخخخ لكم عيني ماااكدر الا ماااجيب
طااااااااري الحلو اني اقصد المصلاوي مو نداااااااااااوي :gfdee44 ههههههههههههههههههه حبي من حبك لاشااااااك
اصلا هي فلفل الملف
بغداديه حبييييييييييييي اشو منايمه لسه هذا اكيد النونو مسهرج رئيتك وسترئيتك ياختي :de11 هههههههه تدرين كلش مشتاقه اشوفج ترى هاااااااا
كل البنات شافوني بقيتي انت خخخخخخخخخخخخ لا مو كلهم نصهم

فراشششششششششه حنووووووونه عمري شلونج دبيني ولو الله يعينج على الحمل وبلاويه بس يله هانت عليج ان شاءالله وعلى البغداديه

زهوراااااااااااااات ربي يحفظكم شخباركم شكو ماكو تلشي ماكوووو :frashagir هههههههههههههههه
شمووووووووووووووووو حبي اشو هل الايام كاعد تتكاسلين نشاطج قل ليش ياعمري هذه من يوم صارت عندج الايقونات هيج صرتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بديل القمر حبيبتي متكوليلي شوكت تجي شغالتج اييييييييييييي ذكرتيني بالشغاله مالتي ام حسين الله يذكره بالخير جانت حتى الكبب تلفهم اليه والله شكد نظيفه كانت ايام خذها الغراب وراح اهئ اهئ اهئ بالسويد
ماكو دلال كله لازم بنفسه الواحد يعني الاعتماد على النفس عاد كله طلع من خشمي

سرووووووووووووووو ساره ياناس ياهو سكر زياده ليش ضايجه وكله قرررررررررررف :dfrf: شكو هذه كله علمود البارحه نمتي من وكت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حبي لا تضوجين

اي بنات مكانكم خالي جنت يم توحه رحت شربت القهوه :7_1_110v[ وجانت مسويه كليجه وشكر لمه :10_8_9[1] مممممممممممممممم
اي والله مكانكم خالي وسلمت عليكم كلكم

مسسسسسسسسسسسسسك والعنبر انت وين مختفيه لو هم معاجبج الملف :dfdf: خخخخخخخخخخخخخخ
خلي اصير حاروكه اكيد لاهيه الله يعينج حبي والله مشتاقتلج وعذريني هل الايام كلشششش ملتهيه بالاولاد
يله بوسااااااااااتي للكل وفراشه العراق واميره الحب وام روان وزهرة العراق واويستر وحلوه وحبابه :sdgsdgh:

*فراشة العراق*
08-20-2006, 11:57 PM
السلام عليكم شلونكم فراشات ان شاء الله بخير

ام منتظر الوردة شلونج شخبارج شلونهه الكاضمية ويه اجواء الزيارة

حبيبتي بديل القمر الله يخليج عيني شنسوي هاي حياتنا الحمد لله على كل شي

لوبي .شيماء , زهراء . سارة . البغدادية . زهرة الربيعين شلونكم حبيباتي
وكل الفراشات ان شاء الله زينات

تحياتي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0