المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف بنات العراق الحبيب...كل فراشات العراق هنا نجتمع..

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 [33] 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70

ام منتظر
09-05-2006, 07:35 PM
بنات المريميه تنفع جدا للكابه وتريح النفس وكذلك الينسون مريح للاعصاب ومهدئ ومحسن للحاله النفسيه

شيماء22
09-05-2006, 07:41 PM
مساء الخير يا فراشات اشلونكم ....

والله هاليومين ملتهية ويا البيت ..لان امي دا اتحضر اخواني او خواتي الصغار للمدرسة ههههههههه او تروح تتسوك

او ملتهية ويا زهرة ..اجيبها يمي او اروح عدها او نتبادل الزيارات حتى امها همين حتى شوية يهدئون خطية امها ..يا رب عافيها من كل شي ...

بديل القمر اشلونج حبيبتي ..من شفت انج راح تقطعين الرواتب اجيت بسرعة ..لان اعرف نفسي من الغايبات ححححححح

لوبى حبيبتي اشلونج ..او اشلون السكر وياج ورحتي للدكتور ..ان شاء الله خير ..تدرين السكر ينرادلها ريجيم من الاكل فداري نفسج حبيبتي ..او سلامتها سسي من النشلة ....بوسيلي اياها ..او عاشت ايديج على الكبة والله اشتهيتها ...راح اطبقها هههههه

البغدادية اشلونج ..او سلامتج من ضيق الصدر حبيبتي وان شاء الله ما بيج الا العافية ..ويو الي تكومين بالسلامة النا يا رب ..او سلامت بنتج الف سلامة ..

ندوش هاي لوبى شمسوية بيج ههههههه اشلونج واشلونها دلع سلامتها من النشلة هاي كلها م البرد ..احنا همين خواتي منشولات لان الجو عدنا هسى باليل بارد او بالنهار حار ..

مريم العراقية هلا بيج حبيبتي .....مريومة اشلونج ..وان شاء الله السنة الجاية اتشوفين اهلج وجه لوجه يا رب

منى اشلونج اشو ماكو ......حنونة اشلونج .....

ام منتظر اشلونج ...ان شاء الله هسى احسن ...او تسلمي على المواضيع المفيدة ...

حلوى او حبابة اشلونج سلامي الج ....توحة اشلون صرتي .....

سارة اشلونج ...والله دمج خفيف او تكدرين على روحج ههههههههههههه ..دلوعة بابا ..

البغدادية
09-05-2006, 07:42 PM
مساااء الخييييير حبيباتي كلكم :sdgsdg:

لوبي حبيبتي وحبيبة كلبي الله يسلمج ويشفيج والله افتهمتيني صدك والله البارحة حسيت ثكل الدنية كلة على جسمي بس الحمدللة هسة احسن عمري انتي امانة ديري بالج على صحتج والله متستاهلين اي مغثة ولو جكة ابرة وسلامتج من ارتفاع السكر شيخلصني من نفسي اذا جنت اني السبب وخلي يولي لا تديرين بال للسكر بس اهتمي باكلج وباعصابج وهية تهون وتكملين حبيبتي الشريط بخير وسلامة امين يارب العلمين :sddhgh: :11_1_207[
وهسة دا اسلي نفسي بملابس البيبي والمسواك مالته والله كريم :15_5_11[1

بديل القمر حبيبتي ماكو فرق بس اني شفايتلي لو امي يمي بس لانو لوحدي احس الهم كبير علية الله كريم ازمة وتعبر مشكورة حبيبتي والله يهون على حنونة حبيبتي :11_1_209[

مريومة حبيبتي الله يسلمج ويسلم اولادج عمري والبارحة من تضايقت كمت وصليت وسمعت قران يلة شوية ارتاحيت :11_1_207[

ومشكورات كل الحبيبات اللي دعولي بالسلامة الله يسلمكم
ويسلم كل مريض ومتضايق

دوخناكم احنة الحوامل خخخخخخخ شوكت انجيب وتخلصون من عدنة خخخخخخخخخ

الله لا يحرمني منكم :rose08:

شيماء22
09-05-2006, 07:46 PM
اميرة الحب اشلونج ....

مسوكة اني شفت بنتج ..بس ما لحكت افوت للملف الا هسى ....ما شاء الله عليها حلوى اللهم صلي على محمد وال محمد ....الله يحفظها الج وتشوفيها او هي كبرانة او متخرجة او تشوفين عيالها يا رب

سلامي الزهرة .وفراشة العراق ..رواان ..ريم ..غادة ..والكل يا رب ما نسيت احد

شيماء22
09-05-2006, 07:55 PM
ام الياس اشلونج ..

والله كلامج صح العراق مو مثل كبل ..تدرو من هين يعمرون ثاني يوم يخربون المكان .والله صعبة الاوضاع تستقر هسى ..الا بقوة رب العالمين ..يزيح عنا هالغيمة

اني من رحت على بغداد او شفتها ..سنة اخرب من الي كبلها ..

والله سالفة بتج اتضحك ..هههههه هاي كلها من التفجيرات اتصير .هالحفر الكبيرة ...

والله يجمع شمل كل وحدة بعيدة ويا اهلها عن قريب يا رب

توحه2005
09-05-2006, 08:09 PM
http://graphics.GlitterMaker.com/3/808/115747190614317.gif (http://www.GlitterMaker.com/)

سلامات يمعود هاي شبيج ديري بالج على نفسج هذا كله من شيلة حموده ووديتيه للفراش مالته صار ثقل
على ظهرج روحي لهذا التونسي هم دكاتره لو طراطير واحدهم اثول خخخخخخخخخخخخخخخ
والله الله يرحم دكاترنه العراقيين

الله يسلمج خيه تعوقت مااعرف شبيه يوم عن يوم يزيد الالم باجر عندي موعد عند الدكتور راح اشوف شيسوي
على كولتج هذوله هم دكاتره يمعوده وشلون صحتج والسكر وياج هم دربالج من الاكل والله يشافينا ويعافينا
بس لا رياجيلنه يزوجون علينا هههههههههههههه

نداوى
09-05-2006, 08:27 PM
مرحبا عيوني اشلونكم يااحلى فراشات

عزيزتي توحة هاي تمارين الظهر جربيها وكولولي هاي اخصائية علمتني هي

كلنا نعاني من الآم الظهر ومن تجربتي اكتب هذا الموضوع
انا اعاني من الآم الظهر ذهبت للطبيب اجريت عدة فحوصات اثبت انه عندي انحراف بسيط بالفقرات وكتب لي علاج طبيعي ورفض رفضا قاطعا كتب اي دواء قائلا ان الدواء يعطى للكبيرات بالسن فقط , وكعادتنا نحن العرب لم اقتنع بكلامه وقلت لزوجي ان هذا الطبيب لايفهم وووو. فقال زوجي هذا ثالث طبيب والكل نصحوكي بالعلاج الطبيعي جربي ما قاله لن تخسري شئ , وبالفعل ذهبت لجلسات المساج واكثر طريقة افادتني هي وبفضل الله اسهل طريقة وهي:
1-تمددي على ظهرك بدون مخدة
2-ارفعي رجلك اليسرى واطويها الى صدرك بحيث تكون الركبة قريبة على الصدر ويفضل لو تحضنيها بيديك
3-حركي قدمك بشكل دائري
4-تكون رجلك اليمنى ممدة بشكل مستقيم
5-تستمري هكذا لمدة دقيقتين
6-بعدها تنزلي رجلك اليسرة وتعملين نفس الشئ بالرجل اليمنى
7-بعد دقيقتين تنزلي رجلك اليمنى ثم ترفعي الاثنتين بنفس الطريقة ولمدة دقيقتين
8-تنزلي رجليكي وقومي وسترين الفرق
تنفعك هذه الطريقة لتخفيف الآم الظهر الناتجة عن العمل سواء بالبيت او العمل

والله يشفيج يارب , تدرين يامتا جريت من وجع ظهري وبالاخير انااصلا عندي انزلاق خفيف بس الاكثر كان اعوجاج الرحم اثناء ولادتي بحمودي وماراح مني الى ان حملت بيوسف .

هسة الحمد لله كلما يوجعني ظهري خاصة اذا كان عن تعب اسوي هذه التمارين يروح الوجع

.................

........

بديل القمر
09-05-2006, 08:41 PM
مسوكه الله يخليك ماشفت بناتك وانه اموت بالبنات والله لو اعرف شلون ينزلون الصور هنوب زوجي سي سيد مايرضا ماكو فايده

نداوى
09-05-2006, 08:50 PM
نرجعلكم

اييه بغدادية اشلونج ان شاء الله بخير .... سمعنا نفسيتك منقرفة .... يالله هانت راح الكثير مابقى الاّ القليل
وتخلصين من الثقل ويشتغل بدله الواق والويق خخخخخخخخخ
سمعي هاي النكتة بس لاتضحكين تدرين ليش لأنها بايخة ..... والاّ اكلج شئ بايخة على ايش احكيها بلاها احسن خخخخخخخخخخخخخ ,شكد فاهية صايرة اني اعقد مو خخخخخخخخخخ

شيماء اشلونج ان شاء الله بخير اشلونها زهورة امانة خليها تدخل ويانة احسن ما يصيرلها شئ, يمعودة مصدكنا زوجناها بعد ماتهنى المسكين خطية ....

لوبي نسيت اكلج هاي صورة ام كفشة تعرفين حالتج هيج راح تصير من تولدين بالسلامة وتبلشين ترضعين هذه وتشربين هذا وتبدلين حفاظات هذا وحفاظات هذه وتغسلين ذاك وتبدلين لذيج اييييه دا اتخيلج اوييلي خخخخخخخ

زهراء واخيرا ظهرتي ... فكرتج نسيتي الملف , اي طبعا (من لكة اخير من اهله يبات ) تعرفيه لهذا المثل .... اشجابه على بالي ما اعرف هههههههه

سارا ودعتي الاردن لو بعد ... ههههههه والله لتعصيرها على اخر دقيقة خخخخخخ

شهد هاي وينج , طبعا ما تكعدين بالبيت شيذكرج بينا , او لكيتيلج ربع ثانيين دا اشك بوحدة بمنتدى ثاني لتكونين انت .ههههههه

اميرة الحب 2006 اشلونج ان شاء الله بخير

رووان وانت بعد شو ماكو

بديل القمر شوفي بحلك من وكعتي ههههههههههه , يالله ولايهمج بس شفتي شسويتي بلوبي فتلت الملف كله تدور على البغدادية شوكت حجت على امها خخخخخخخخخخخ مقلب طبيعي دون قصد هع هع هع

مريومة ... لاخلاص انا اريد عمر لدلع مادامه الاصغر خلاص خلي لوبي تاخذ طارق خخخخخخخخخخخ

ام منتظر اشلونج بس تدرين انا ماحبيت طعم المرمية ابد , انت اشلون صرتي هسة .

البقيات قبلاتي الكم نفرتاً نفرتاً

يالله اروح على قدري دلع هي بلا نشلة ماتسكت اشلونها وهي مريضة

البغدادية
09-05-2006, 09:08 PM
هلوووو نداوي شلونج وشلون صارت دلوعة

ليش محجيتي النكتة ولو اني اليوم نفسيتي مرتاحة والفضل ل لوووووبي على عنادج خخخخخخخخخخخ
الله يخليهة الي هية وكلامهة العسل :frashagir

ما احتاج للنكتة خخخخخخخخخخخ :fr :sdfsd:

ام منتظر حبيبتي شلونج حبيبتي تسلمين اني عندي يانسون بالبيت بس شلون اسوي مثل الجاي يعني افور مي واخلي عليه اليانسون واشربه وية الشكر لو اكو طريقة ثانية وعادي اذا اشربه واني حامل مو

اما المريمية فاني سامعة بيهة بس ما اعرف شلون شكله :rose16:

ام الياس
09-05-2006, 09:20 PM
مسااااااااااااااااااااااااااء الخير بنات
لوبي نداء استغاثه
سويت الحشوه مالت الكبه وحضرت كلشي بس نسيت اسال البرغل والجريش شنو مغسول لو مسلوق لو منقوع
بس مو تضحكين حبابه

sarah_s
09-05-2006, 09:20 PM
انزلوا كاتبتلكم مفاجأة ...............

تعبتوا لو بعد ..

الصبر زين .....

الصبر حلو ليش متحمسين ؟؟

بعد بعد مابقى الا قليل ........

مفاجأة .... خخخخخخخخخخ

ام الياس
09-05-2006, 09:23 PM
هههههههههههههههههههه ساره عبالي صدك

sarah_s
09-05-2006, 09:24 PM
تعرفون اني مسسسسسسسسسسطله ...... مو قعدت اليوم الساعه 12 الظهر..... قلت اتغذى وارجع انام
تغذيت الساعه 3 ونمت ....... قلت انام وانزل السوق اجيب هدايا ... حتى بكره انرتب البيت واروح اقص شعري...
حضرتي متى صحيت؟؟ ............... صحيت الساعه 9 ياحسرة الدنيا ظلمه متى اروح اتسوق ومتى وارجع؟؟
وعيوني مساكين ديحرقوني ... طبعا من السهر والقعده عالكمبيوتر .. ايييي والله حاسه نفسي عجوز مخرفه ...

sarah_s
09-05-2006, 09:26 PM
هلــــــــو ام الياس حبيبتي .... والله مقصرة معاك .... وماسلمت عليك ...
بس مادتشوفيني شلون نومي كله ملخبط يادوب اكتب كلمتين ...
الحمدلله عسلامتك .......... والله انت في بالي والله يشهد علي ........... يالله انتي الاكبر واكيد تعذريني....
اي ردت اتشاقى وياكم .... بس غيري بسوي مقالب خخخخخخ صاحيه من النوم ودأفكر شسوي بيكم ...

مسك212
09-05-2006, 09:31 PM
هاييييييييييي بنات مساء الخيير على عيونكم عيني البغداديه ونداوي مشكورين على سؤالكم عليه وان شاء الله تكومين بالسلامه والله العظيم البارحه رجعت
من لوبي اتخربطت الالم زاد عليه وكمت 3 بالليل دابول ابني ولعبت رياضه شويه والصبح ابجي من الالم ان شاء الله لايشوف لااحد وباجر عندي موعد ويه طبيبي الخاص اشوف بلكي يسويلى جاره لانه مداتحمل وعندي اطفال ومسؤؤليه
هاي شنسوى الحمد لله والشكر وزهراء عيني شخبارج شفتي الكبه مال لوبي هاي البارحه اني جنت يمها من سوتها على عنادكم ههههههههههههه زهره الربيعيين عيني الله يشافي امج ويطول بعمرها مسوكه عيني اشدعوه سؤالج عليه هيجي
اعرفج تحبني مو بيدج خخخخخخ شلونهم اولادج والرجال كويسيين وفراشه حنونه والكل لاانسى اسامي عساكم بخير
وارحب بكل فراشه جديده عندنا يله عيني اروح احضر الاكل سلامي للكل
تحتوحة موكتلج كافي رياضة موزين مصدكتي مجوزين لا وجمالتها ب3 باليل مو عيب غطية مو عندة دوام المسكين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا حبيبتي سلامتج ماعندج غير العفية ان شاء الله تصيرين زينة واشبعي رياضة للصبح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

sarah_s
09-05-2006, 09:33 PM
ها مسك موعدنا بعد بكره ..... على مود توصليني للمطارلو غيرتي رأيك ؟؟

مسك212
09-05-2006, 09:35 PM
ام الياس مشتاقين وحمد الله على سلامتج
سارة اني ادري من داومين بالمدرسة رح تكضيها نوم على الرحلة

مسك212
09-05-2006, 09:44 PM
هلة لوبي شلونج شخبارج عاشة ايدج الكبة شكلها يجنن رح اجرب اسويه وانطيج خبر
شوفي شلون اسال عليج ولو انتي بالجذب حتى اسمي مذكري ميخالف اكتبي اسمي بس لا تسالين خخخخخخخخخخخخخخ
انتي مو دكولين اليحب يعتب يلة اليوم اني اعتب عليج ههههههههههههههههههههههه والله داشاقة هيج حبيت انزل السكر من الهبطة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
09-05-2006, 09:47 PM

انا اعاني من الآم الظهر ذهبت للطبيب اجريت عدة فحوصات اثبت انه عندي انحراف بسيط بالفقرات وكتب لي علاج طبيعي ورفض رفضا قاطعا كتب اي دواء قائلا ان الدواء يعطى للكبيرات بالسن فقط , وكعادتنا نحن العرب لم اقتنع بكلامه وقلت لزوجي ان هذا الطبيب لايفهم وووو. فقال زوجي هذا ثالث طبيب والكل نصحوكي بالعلاج الطبيعي جربي ما قاله لن تخسري شئ , وبالفعل ذهبت لجلسات المساج واكثر طريقة افادتني هي وبفضل الله اسهل طريقة وهي:
2-ارفعي رجلك اليسرى واطويها الى صدرك بحيث تكون الركبة قريبة على الصدر ويفضل لو تحضنيها بيديك
3-حركي قدمك بشكل دائري

والله يشفيج يارب , تدرين يامتا جريت من وجع ظهري وبالاخير انااصلا عندي انزلاق خفيف بس الاكثر كان اعوجاج الرحم اثناء ولادتي بحمودي وماراح مني الى ان حملت بيوسف .

هسة الحمد لله كلما يوجعني ظهري خاصة اذا كان عن تعب اسوي هذه التمارين يروح الوجع .................

........

كاعد تحجين وعبالك مرشد طبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وذهبتو فقال لزوجي شبيج ماما كاعده بجتماع ههههههههههههههههههههههههه
توحه اتعلمي من ابله عنيات الممرضه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
09-05-2006, 09:50 PM
هلة لوبي شلونج شخبارج عاشة ايدج الكبة شكلها يجنن رح اجرب اسويه وانيج خبر
شوفي شلون اسال عليج ولو انتي بالجذب حتى اسمي مذكري ميخالف اكتبي اسمي بس لا تسالين خخخخخخخخخخخخخخ
انتي مو دكولين اليحب يعتب يلة اليوم اني اعتب عليج ههههههههههههههههههههههه والله داشاقة هيج حبيت انزل السكر من الهبطة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هلا وهم هلا وسبعة الاف هلا ال مسسسسسسوكه حبيبتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
09-05-2006, 09:53 PM
مسااااااااااااااااااااااااااء الخير بنات
لوبي نداء استغاثه
سويت الحشوه مالت الكبه وحضرت كلشي بس نسيت اسال البرغل والجريش شنو مغسول لو مسلوق لو منقوع
بس مو تضحكين حبابه

منقوع البرغل والجريش هم منقعته بالمي بس مو هوايه مثل الرش لحين مايتماسك ويلين لمده ربع ساعه او اقل وبعدين تفرميهم قاطين بالماكينه اللحم

البغدادية
09-05-2006, 09:57 PM
حبيبتي مسوكة شلونج البارحة على السريع شفت بنتج عالسريع
اللهم صلي على النبي بس مكدرت ادخل بليل للملف الله يخليلج ياهة هية والاولاد وابو الجهال :11_1_209[

لوبي يا حبي شهيتينة الكبة واريد اسويهة بس سوال بسيط انتي قبل لا تكليهة او تضميهة بالفريز تسلكيهة لو لا لان قبل القلي تنسلك بس قبل لا تدخليهة الفريزر تنسلك لو لا مع جزيل الشكر يا بركة الله يسلم ايديج :10_12_1[1 :7_13_16[1 :11_1_207[

ام الياس
09-05-2006, 10:05 PM
مسك حبيبتي الله يسلمج انتي شلونج شخبارج يارب تكونين بخير

ام الياس
09-05-2006, 10:07 PM
حبيبتي لوبي تسلمي على الرد

لوبي1
09-05-2006, 10:07 PM
مساء الخير يا فراشات اشلونكم ....

والله هاليومين ملتهية ويا البيت ..لان امي دا اتحضر اخواني او خواتي الصغار للمدرسة ههههههههه او تروح تتسوك

او ملتهية ويا زهرة ..اجيبها يمي او اروح عدها او نتبادل الزيارات حتى امها همين حتى شوية يهدئون خطية امها ..يا رب عافيها من كل شي ...

بديل القمر اشلونج حبيبتي ..من شفت انج راح تقطعين الرواتب اجيت بسرعة ..لان اعرف نفسي من الغايبات ححححححح

لوبى حبيبتي اشلونج ..او اشلون السكر وياج ورحتي للدكتور ..ان شاء الله خير ..تدرين السكر ينرادلها ريجيم من الاكل فداري نفسج حبيبتي ..او سلامتها سسي من النشلة ....بوسيلي اياها ..او عاشت ايديج على الكبة والله اشتهيتها ...راح اطبقها هههههه

البغدادية اشلونج ..او سلامتج من ضيق الصدر حبيبتي وان شاء الله ما بيج الا العافية ..ويو الي تكومين بالسلامة النا يا رب ..او سلامت بنتج الف سلامة ..

ندوش هاي لوبى شمسوية بيج ههههههه اشلونج واشلونها دلع سلامتها من النشلة هاي كلها م البرد ..احنا همين خواتي منشولات لان الجو عدنا هسى باليل بارد او بالنهار حار ..

مريم العراقية هلا بيج حبيبتي .....مريومة اشلونج ..وان شاء الله السنة الجاية اتشوفين اهلج وجه لوجه يا رب

منى اشلونج اشو ماكو ......حنونة اشلونج .....

ام منتظر اشلونج ...ان شاء الله هسى احسن ...او تسلمي على المواضيع المفيدة ...

حلوى او حبابة اشلونج سلامي الج ....توحة اشلون صرتي .....

سارة اشلونج ...والله دمج خفيف او تكدرين على روحج ههههههههههههه ..دلوعة بابا ..

الله يعينكم ويصبركم يالغاليه وربي يشافيه ويعافيه بجاه النبي محمد عليه افضل الصلاه والسلام
وامانه ها لا تنسين من تعرفون نتيجه التحليل تخبرينه شيماء الله يوفقج ويهنيج وهذا اكيد بعد شدة وبالشدايد يبين الصديق وانت يحفظج ربي اغلى صديق لزهوره كثر ماتسولف بيج بكل خير

لوبي1
09-05-2006, 10:12 PM
مساااء الخييييير حبيباتي كلكم :sdgsdg:

لوبي حبيبتي وحبيبة كلبي الله يسلمج ويشفيج والله افتهمتيني صدك والله البارحة حسيت ثكل الدنية كلة على جسمي بس الحمدللة هسة احسن عمري انتي امانة ديري بالج على صحتج والله متستاهلين اي مغثة ولو جكة ابرة وسلامتج من ارتفاع السكر شيخلصني من نفسي اذا جنت اني السبب وخلي يولي لا تديرين بال للسكر بس اهتمي باكلج وباعصابج وهية تهون وتكملين حبيبتي الشريط بخير وسلامة امين يارب العلمين :sddhgh: :11_1_207[
وهسة دا اسلي نفسي بملابس البيبي والمسواك مالته والله كريم :15_5_11[1

بديل القمر حبيبتي ماكو فرق بس اني شفايتلي لو امي يمي بس لانو لوحدي احس الهم كبير علية الله كريم ازمة وتعبر مشكورة حبيبتي والله يهون على حنونة حبيبتي :11_1_209[

مريومة حبيبتي الله يسلمج ويسلم اولادج عمري والبارحة من تضايقت كمت وصليت وسمعت قران يلة شوية ارتاحيت :11_1_207[

ومشكورات كل الحبيبات اللي دعولي بالسلامة الله يسلمكم
ويسلم كل مريض ومتضايق

دوخناكم احنة الحوامل خخخخخخخ شوكت انجيب وتخلصون من عدنة خخخخخخخخخ

الله لا يحرمني منكم :rose08:

بغداديه حبي تئبري البي من جوووووووووووووه من صماصيمو خخخخخخخخخخخخخ
:sdgsdgh: :sdgsdgh: :sdgsdgh:

توحه2005
09-05-2006, 10:21 PM

3-حركي قدمك بشكل دائري

هسة الحمد لله كلما يوجعني ظهري خاصة اذا كان عن تعب اسوي هذه التمارين يروح الوجع

.................

........

مشكوره على التمارين واني عندي بالبيت اسويها لمن يجي الالم قبل كم يوم راح عندي شويه اشو هسه رجع
واني رحت للدكتور قبل خمس سنوات لمن جبت حمودي وسويت اشعه وطلع كلشى ماعندي كال الدكتور هاي من الولاده والبروده ومنعني من الثقل والتعب الدواء هو الرياضه والسباحه وهنا تعرفين السباحه صعبه يعني مختلط والله من العب هم ارتاح واترس البانيو ماء الحار هم شويه يخف بس ماادري صار بيه هالمره دوخت نداوى والف شكر والله يخليلج دلع واولاد والرجال هم بعد شتريدين هههههههههه

لوبي1
09-05-2006, 10:23 PM
حبيبتي مسوكة شلونج البارحة على السريع شفت بنتج عالسريع
اللهم صلي على النبي بس مكدرت ادخل بليل للملف الله يخليلج ياهة هية والاولاد وابو الجهال :11_1_209[

لوبي يا حبي شهيتينة الكبة واريد اسويهة بس سوال بسيط انتي قبل لا تكليهة او تضميهة بالفريز تسلكيهة لو لا لان قبل القلي تنسلك بس قبل لا تدخليهة الفريزر تنسلك لو لا مع جزيل الشكر يا بركة الله يسلم ايديج :10_12_1[1 :7_13_16[1 :11_1_207[

حبي تمنيتج يمي لا سويلج 30 كبايه لان مااكدر اكثر هههههه حتى الي اسويه على وجبتين كل وجبه 30 حتى لااتعب والله العظيم واكلج بالف صحه على قلبكي الابيض واكسب اجر انت حامل ومافيج حيل والله بس شسوي ياعمري الايد قصيره والعين بصيره حبي هذه الكبه غير ام الجريش هذه برغل وجريش وشرحه لحم كله تعجنيه اول مره تفرميه مرتين بالماكنه ولازم تكون شوييييييييييييه طريه العجينه وماتنسلق فورا
تخليه بالفريز ولما تريدين اطلعين تقلين وشويه زيت كثري علمود تتقله حلو وبالف عافيه على قلبك

لوبي1
09-05-2006, 10:28 PM
مشكوره على التمارين واني عندي بالبيت اسويها لمن يجي الالم قبل كم يوم راح عندي شويه اشو هسه رجع
واني رحت للدكتور قبل خمس سنوات لمن جبت حمودي وسويت اشعه وطلع كلشى ماعندي كال الدكتور هاي من الولاده والبروده ومنعني من الثقل والتعب الدواء هو الرياضه والسباحه وهنا تعرفين السباحه صعبه يعني مختلط والله من العب هم ارتاح واترس البانيو ماء الحار هم شويه يخف بس ماادري صار بيه هالمره دوخت نداوى والف شكر والله يخليلج دلع واولاد والرجال هم بعد شتريدين هههههههههه

توحه لا تصدكين بكلام سستر عنيات اخاف عليج تروحين تتصكطين بابا عملي الي كلج عليه الدكتور هذه كله مال فقال زوجي وذهبيتو لللدكتور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البغدادية
09-05-2006, 10:52 PM
بغداديه حبي تئبري البي من جوووووووووووووه من صماصيمو خخخخخخخخخخخخخ
:sdgsdgh: :sdgsdgh: :sdgsdgh:

لوووووبي ياروح روح روحي ياعايشة جوات روحي
يا موئفة دئات ئلبي يا بلسم لجروحي

وليك انتي اللي بتئبري ئلبي من صماصيمو خخخخخخخخخخخخخخخخ :11_1_207[ :11_1_207[ :11_1_207[

حبي مشكورة وادري انتي متقصرين وتدرين اني اتمناج تكونين جارتي الباب عالباب :8_8_13[1]

مسك212
09-05-2006, 10:52 PM
خرة ببليسج لوبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ متت من الضحك على سستر عنيات ههههههههههههه
اكللكم بنات تعالو يمي مسوية شكل تبولة تلوك الحلكم ولوبي رح تجي وجيب وياها الكبة والكل معزوم وتكت الطيارة علة حسابي بعد شتريدون
سارة وزهراء77 قريبين ميحتاجله تكتت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

توحه2005
09-05-2006, 11:39 PM
اهئ اهئ اهئ اريد تبوله اني معليه اذا صار بيه شى خطيتي بمسسسسسسسسسك

توحه2005
09-05-2006, 11:42 PM
توحه لا تصدكين بكلام سستر عنيات اخاف عليج تروحين تتصكطين بابا عملي الي كلج عليه الدكتور هذه كله مال فقال زوجي وذهبيتو لللدكتور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خري ببليسج لوبي ههههههههههههههههههههههههههههه

مسك212
09-06-2006, 12:04 AM
توحة يلة تعي مية هلة بيج لو تردين ادزلج ماعون لا لا شنو ماعون رح ادزلج طشت بس ها دزي منة لوبي و للحلوة وحبابة مو تاكلي كلة

البغدادية
09-06-2006, 12:17 AM
اويلي كبة وتبولة شنو هالذوق يخبل

الف عافية حبيبتي مسوكة بس لتكثرين بليل ترة تسوي مشاكل خخخخخخخخخخخخخ :14_6_13[1

حلوه وحبابه
09-06-2006, 12:29 AM
فعلا البغداديه لوبي عشرته كلش حلوه وكعده ما ينشبع منه اني احسد توحه لانها كلش قريبه عليه بس هيه الي شبعانه كعده وسوالف حلوة بعد شتريدين توحه الله بك--------------------------
حبيبتي بغداديه هذه الاحتصار ايصير بالشهر الاخيره من الحمل اوصيك اقرائي قران او اسمعي قران وان فيه شفاء لما في الصدور وهسه تشوفين الفرق لاتبكي ياورد الدار هانت غمضي وفتحي والايام تركض وتشوفين البيبي بضنك وتلتهين معاه ولا يبقى عندك وقت تحتصرين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره الحب اختنا الغاليه علينا شلونك ان شاء الله باالف خير والله مكانك محفور بكلبنا وانتي دائما على الباال لان ما تنسين لان اسمك مميز انتي االحب اكو واحد ينسه الحب
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولو اريد اجي اشوفك واشوف عيونك حصره عليه خابرت نص اليل ودخل على الخط عذول هذه هم حضي
توحه اطلبي يبعثوكي طبيب اختصاص اكو بهيك دالن طبيب استشاري زين اذا تريدين اعطيك العنوان واذا عندك حض تحصلين موعد قريب لا تصيرين مثلي جربو اشكال ادويه وعلاج طبيعي تالي يله عرفو العله بس والله شغله تضحك على طب المانيا ايكولون الدواء بس للكبار ههههههههههههههههههههههه ليش واذا اتمرض اصغيرههههههههههههههههههههههههه
بنات خلي اضحكم عندا اصدقاء بمنشن اتمرض صار عنده مغص معوي وراح للدكتور فحصه وكله انت ايدك مكسوره او رجلك كله اي ايدي مكسوره من كنت اصغير عمري 4او5 سنوات كله خلاص وجع بطنك من كسر ايدك بربكم شنو اتكولون على هيج طبيب رجع الرجال للبيبت ومرته سوتله نومي بصره شربه كعد زين
بله دوخناكم اروح اصلي العشى الف بوسه وسلام للكل

لوبي1
09-06-2006, 01:18 AM
لوووووبي ياروح روح روحي ياعايشة جوات روحي
يا موئفة دئات ئلبي يا بلسم لجروحي

وليك انتي اللي بتئبري ئلبي من صماصيمو خخخخخخخخخخخخخخخخ :11_1_207[ :11_1_207[ :11_1_207[

حبي مشكورة وادري انتي متقصرين وتدرين اني اتمناج تكونين جارتي الباب عالباب :8_8_13[1]

حبي بغداديه حبيبتي مادام معزومين عند مسوك على تبوله وكالتلي جيبي الكبه وتعاي فاني جايه اخذج واروح رجلي على رجلج عمري ماعوفج وجايبتلج شويه كبه وسلاطه وعمبه وصمون اخاف تجوعين بالطياره حبي
مو هذه مسوكه صحيح التكتات على حسابه بس بدون عشى حاجزتهم علمود لا يكلفه خخخخخخخخخخخخخخخ
وانا خفت عليج جبتلج شويه عشه معي صحيح شويه حمصتهم بس تخبل وريحه البهارت تجنن والف عافيه على قلبكي عاد والله اخاف عليج ياعمري حبله ويرادلج تغذيه ههههههههههههههه ولج لاتضحكين احجي صدك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
09-06-2006, 01:22 AM
فعلا البغداديه لوبي عشرته كلش حلوه وكعده ما ينشبع منه اني احسد توحه لانها كلش قريبه عليه بس هيه الي شبعانه كعده وسوالف حلوة بعد شتريدين توحه الله بك--------------------------
حبيبتي بغداديه هذه الاحتصار ايصير بالشهر الاخيره من الحمل اوصيك اقرائي قران او اسمعي قران وان فيه شفاء لما في الصدور وهسه تشوفين الفرق لاتبكي ياورد الدار هانت غمضي وفتحي والايام تركض وتشوفين البيبي بضنك وتلتهين معاه ولا يبقى عندك وقت تحتصرين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بديل الكمر والنجوم اختنا الغاليه علينا شلونك ان شاء الله باالف خير والله مكانك محفور بكلبنا وانتي دائما على الباال لان ما تنسين لان اسمك مميز انتي الكمر اكو واحد ينسه الكمر
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولو اريد اجي اشوفك واشوف عيونك حصره عليه خابرت نص اليل ودخل على الخط عذول هذه هم حضي
توحه اطلبي يبعثوكي طبيب اختصاص اكو بهيك دالن طبيب استشاري زين اذا تريدين اعطيك العنوان واذا عندك حض تحصلين موعد قريب لا تصيرين مثلي جربو اشكال ادويه وعلاج طبيعي تالي يله عرفو العله بس والله شغله تضحك على طب المانيا ايكولون الدواء بس للكبار ههههههههههههههههههههههه ليش واذا اتمرض اصغيرههههههههههههههههههههههههه
بنات خلي اضحكم عندا اصدقاء بمنشن اتمرض صار عنده مغص معوي وراح للدكتور فحصه وكله انت ايدك مكسوره او رجلك كله اي ايدي مكسوره من كنت اصغير عمري 4او5 سنوات كله خلاص وجع بطنك من كسر ايدك بربكم شنو اتكولون على هيج طبيب رجع الرجال للبيبت ومرته سوتله نومي بصره شربه كعد زين
بله دوخناكم اروح اصلي العشى الف بوسه وسلام للكل

حبيبتي لو ما انت طيبه وصاحبة ملكه ولسان ينقط عسل ماتكولين عني كل هذا وانا اشكر الله الي عرفني عليج
يالحنون هههههههههههه وعاد حبي حلوه وحبابه اخيتي اخاف اني انام مستشفى لاسامح الله مافشرو بعينهم انام
خخخخخخخخخخخ اخاف هاي دنيه وصيتي البغداديه ديري بالج عليه من ريحة الحبايب هههههههه

لوبي1
09-06-2006, 01:30 AM
اهئ اهئ اهئ اريد تبوله اني معليه اذا صار بيه شى خطيتي بمسسسسسسسسسك

شوفي اكلج توحه يصير مايصير تبجين تطلعلج وحمه فوك خشمج خخخخخخخخ هذا حجي يفيدج من تحبلين عود نجيبلج التبوله لي يمج
هذه التبوله والاكلات بس للحوامل انت حامل شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اي روحي حبلي وتعاي احجي ههههههههههههههههههههههههههههههه ال شوووووووو مشتهيه مادام ميطلع بالجهال اشتهي للصبح بعدين احنه حوامل وهذا كله اجر وثواب الي يجيبنه

لا اضحكم جنت احجي مع ندوش على الماسنجر فكلتله توني رحت للملف واستلمته واجيت جان تكلي زين وبيمن بديتي اول كتله بيييييييييييييج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هع هع هع هع هع هع هع تصير نكته مو بالله

مسسسسسسسسسسسسسسسسسك حبي الف الف عافيه عليج التبوله ياعمري عاد الحلو شيسوي غير حلو
بس ها ديري بالج علينه تره حوامل ونتنسه ومابينه حيل هههههههههههههههههههههههههه
عاد هاي ندوش ماكو غير تقهرني وتخلي الحلويات اقبالي مصلاوي كاتبه عليهم بس للشم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مريوومه
09-06-2006, 08:18 AM
صباح االخير بنات

اليوم انا مسكره الملف مانمت لا الساعه اربع الفجر
خخخخخخخخ

وقعدت سبعه ونص والله وطارت النومه من عيني قلت خلي اشووف
البنات

واثاري انا الي فتحت الملف

اشلونكم وشخباركم انشالله بخير

sarah_s
09-06-2006, 08:52 AM
صباح الفل على قلبك يامريومه وكل البنــــات......... تعرفين انا نمت الساعه 5ونص وهسه الساعه 9 قعدت ..
وأخيرا اليوم اخر يوم بالاردن ......... اروح اقص شعري وبجيب هدايا لصديقاتي..........
وانا اصلا ليلة السفر مستحيل انـــــــــــــــام اروح مواصله مثل القرده ........ خخخخخخخخ

لوبي1
09-06-2006, 09:08 AM
صباح الخير
هاي شنو صديقاتي مريومه وساره كاعدات من الصبح ههههههههههههههههههه
زين افتهمنه ساره اليوم اخير يوم بعمان توصل بالسلامه
مريوم انت شكو كاعده للفجر وعايفه الرجال وحده يحلم احلام سعيده ههههههههههههههههههههه

sarah_s
09-06-2006, 09:13 AM
نــــور الملف ياأم سيدرا ......... اقولك تريقتي ؟؟
والله انا فطسانه من الجوع ........... ومااريد افتح الثلاجه وانصدم .......... اكيد رح تكون خاليه وفاضيه خخخخخخخخخ
لاني البارح نظفتها ......... شفتو شلون شطورة ....... فمن تتريقيني قوليلي اجي اتريق وياك ... نسللي بعض ...

حلوه وحبابه
09-06-2006, 09:19 AM
حبيبتي ساره صباح الخير انتي بعمان اخي الماعون وروحي اتمشي لابو الكيمر الي يمكم هههههههههههههههههههههههههه اقصد ابو الفول واجيبي اخر ريوك وعزمينا نتريك وياكي والف عافيه مقدا وتروحين لاهلك سالمه ان شاء الله

reem97
09-06-2006, 09:21 AM
هلا عمري ريمه والله لو يمي كان كتلج اتفضلي اتريكي معي ههههههههههههههههه
هلا بيج يالغاليه حضرتك من العراق ممكن هويتج علشان بصراحه اول مره اشوفك او احتمال السكر اثر فيني وخلاني افقد الذاكره ومااتذكر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حبي هلا بيج يالغاليه

ام الياس لو تدرين كلامج سوه بيه والله دموعي نزلت ماتحملت اسمع لمة الاهل والحبايب الله لا يحرم احد من اهله
وان شاء الله تسمعي عنهم كل الخير يارب بجاه هذه الايام الفضيله الي جايه علينه

ام منتظر عمري شلون صحتج امانه عليج خو ما ترهقين حالج او تنفعلين وسدوره تبوسك من خدودك

كل الهلا بيج عمري لوبي1 انا عراقية من بغداد واسكن قرب الجامعة التكنولوجية والله يخليج وينطيج الصحة والعافية :h45r4

حلوه وحبابه
09-06-2006, 09:23 AM
صبح الخير عليكم على احلى فراشات حبيت اصبح عليكم وارجع انام دزيت الاولاد للمدرسه واني وحدي وبعدني نعسانه وين اروح لحبيبتي المخده يله بايييييييييييييييييييييييييييي

reem97
09-06-2006, 09:25 AM
ياهلا وكل الهلا بريم شرفتينه اني اسكن الكاظميه حي الضباط وطبعا مو كظماويه بس زوجي كظماوي انت وين ساكنه ببغداد ياعيوني اهلا بيج وتواصلي ويانه دائما
ام الياس حمدالله على سلامتج عيني والله يحفظ الاولاد ويجمعكم ويه الاهل باحلى جمعه عيوني هاي يا تطور وبنيان تحجين عليه يجوز تقصدين مو بغداد لان بغداد للاسف هوايه تعبانه والبنيان يقتصر بس على بيوت الناس بس كبنيان عام لا والله تلف والشوارع ماساة والبحيرات اللي تحجين عليهه صارت بارقى مناطقهه ومن ضمنها الحارثيه اللي رحتلهه قبل اسبوع للطبيب وهيه صايره خليهه سكته
الله ينولج زيارة قبر امج بظروف احسن والله يرحمهه ويحسن الهه يارب
مريومه شلونج وشاخبارج بوساتي لطارق ربي يحميه ويشفيه

فاصل وراجعتلكم

السلام على الكاظمية واهل الكاظمية اني ساكنة قرب الجامعة التكنولوجية حبيبتي واتمنى التواصل

sarah_s
09-06-2006, 09:26 AM
هسه انا اريد اتريق عند وحده منكم .... لوبي راحت وتركتني ....... عود قلبتيها علي ياحلوه وحبابه
يالله ميخالف تعالوووووووووووا بنات اليوم عازمتكم عالفطور >>>>> ايش المناسبه ؟؟....
لاني رح ارتك الاردن وأخلـــــــــــص منهـــــا ...و الله هذي ماينراد الها ريوق ينراد الها حفله كامله خخخخخخخخ
تعالوا رح اجيــــــب معجنات فريش من المخبز .......

رواان 2006
09-06-2006, 09:27 AM
صباح الخيررررررررر فراشاااااااات
شلونج لوبي حبيبتي والله شهيتيني كبه وفوكااااها اني اليوم صايمه .شلون سدوره؟وانتي شلون صارت صحتج؟حبيبتي ديربالج من القلي والدهون تره مو زينه على السكررررر لوبي الزمي نفسج تره انتي غاليه علينا....
البغداديه حبيبتي الله يبعد عنج كل ضيقه ونصيحتي الج لا تتركي قراءه القران والتسبيح يوميه والاستغفار
سااااااااااره حبيبتي ان شاء الله توصلون بالسلاااااااامه ولا تنسين تجيبيلي هديه وياج خخخخخخخخخخخ
مررررررررريومه شلونج حبيبتي وشلون الجو عندكم بالسعوديه احنا ببغداد الجو صار طيب بالليل بس بالنهار كلش حااااااااره والله يعينا والكهرباء كل خمس ساعات قطع ساعه كهرباء
ام منتظر حبيبتي ياااااااا ميه هلا بيج وبكل اهل الكاظميه تدرين صارلي 3 سنوات ما واصله للكاظميه والجسر مسدود يعني صعبه علينا نروح من طريق العطيفيه دعوااااااااااتج حبيبتي وخاصه لااااااااااااامي

sarah_s
09-06-2006, 09:28 AM
وانت هــــــــم راجعه تنامي .......... اهئ اهئ اهئ اهئ .....شكلي رح اتريق لحالي ... والله دأحس اكو بني أدم في بطني من الاصوات اللي دطلع من الجوووووع ههههههههههههه ... خبصتكم امري لله رايحه ادور على فطور .. ان شاءالله قطعه خبر يابسه خخخخخخخخخ

حلوه وحبابه
09-06-2006, 09:31 AM
ساره يعني انتضر ما اروح انام نكد نتريك ونسولف شوي

sarah_s
09-06-2006, 09:52 AM
خخخخخخخخ رحت تريقت واجيت ...... بس بعدني جوعانه وداعتك ...... البني أدم اللي فبطني ما مات خخخخخخخخخ
اي شلونك ؟؟ ........ شلونها البنوته الصغيرونه ...... اقول لايكون رحتي تنامي وانا ويا نفسي دأحكي...
شكلي رح اخذ الملف حاصل فاصل ... بس ميخالف منو قال ايام المدرسه كل يوم رح اقدر ادخل وراي دراسه...
رح تشتاقــــــــــــــولــــــــــــــي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

بديل القمر
09-06-2006, 09:55 AM
كل الهلا سارونا

sarah_s
09-06-2006, 09:57 AM
هلا وغلا ببديل شلونك حبيبتي ......... ترى هذا اخر يوم بالاردن ..... توصي على شيء..
بما انت عالطريق ... وطيارتنا للدمام ؟؟

بديل القمر
09-06-2006, 10:10 AM
صباح الخير
شكو ماكو شصاير شما صاير شتريدون شما تريدون شششششششششششششششششششششششش
بنات اليوم ام زهوره عندها نتيجه التحليل اااادعو الله تكون سليمه
تدرون لا يرد القضاء الا الدعاء
اللهم شافها وبعد عنها السوء ياقادر ياكريم اللهم
زهره الربيعين ردي علينا مو تخلينا بالنا يمك
شيماء اخاف زهوره الربيعين ملتهيا انتي طمنينا
لوبي هاي طاقته غزل وغرام ويا البغداديه وخدودي اني صارت حمرا وين ابو الجهال عنك
البغدادي هنوب تردين على لوبي ها ولكم هم حوامل وهم تتغازلن ما يلوقخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نداوي معليج منهم الرياضه الي قلتي عليها والله زينه لان الم الظهر والله مجربته مره متعب بس من تسوين الرياضه يخف وبنسبه لتوحه لا ترهقين نفسك ابدي شوي شوي

بديل القمر
09-06-2006, 10:12 AM
وووووووو ين اكو شي مو موجود بالرياض بس قولي ايابه اترجعين بسلامه
وووووالبني ادم الي ابطنك مامات اي صبي عليه ماي ووويغرق

بديل القمر
09-06-2006, 10:19 AM
وووصباح الامراء لاميره الحب
اني شنو وووووصيتك هاي ماكو لا صباح ولا مساء كل يومين تلاثه اطلين حبيبتي دخلي الملف مثل الدوا ثلاث اربع مرات باليوم وعند الزوم\\\\ \\ ياله يكفي وطبعين بذاكرتنا طبع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس والله انحبك

بديل القمر
09-06-2006, 10:22 AM
ياله الصفحه كلها الي صارت اروح اسوي المحمر والمشمر لسي سيد ولو انه مو مبين بعينه ررجاجيل اخر زمن

نداوى
09-06-2006, 11:00 AM
صباح الخير على عيون الحلوين
اليوم راح اسوي دولمة مني تحب تجي تاكل ياهلا بيها ,,,,
تدرون اهنا بالمانيا بالاولمبيات سووظروف علكوها بمدالية مفاتيح تدرون شخلو بيها هوا الملاعب الي تصير بيها اللعب يعني تفتحين الضرف تطلعلج ريحة خفيفة وتروح مثل ريحة الثييل هههههههه والله صدك مو مزح لاوغالية بعد ..... لهذا قررت اسوي مثلهم واعبي ضرف بريحة الدولمة وابعثها الكم خخخخخخخخخخخخخ

ولج لوبي عوبة ..... لاترحمين ولاتخلين رحمة الله تنزل .... هذا الموضوع كنت منزلته بقسم الصحة بالفراشة ونقلته هنا وكثيرات جربوه وساعدهم واصلا هذا مو من عندي لأن مثل ماذكرت آني ياما عانيت من وجع ظهري بس الحمد لله هسة احسن ولو اعتقد راح يرجعلي من ورى دلع وشيلها ... وهذه التمارين من خبيرة جملاستك الي حولني عليها الطبيب يافهيمة .... مو اني الي اتعيقل على الناس ,, بس شعتب عليج خطية من حملتي صايرة فيوزاتج شيش بيش ههههههههههه

توحة تدرين راجعي طبيبة نسائية تسويلج فحص للرحم , واذا كان الرحم اعوج مثل ماصار بيّة يامسكينة ما الج الاّ تروحين تسوين مثل ماسوت لوبي تحملين ههههههههه .

بديل القمر تسلميلي ياعسل انت ..... شفتي هاي لوبي عايزة جنازة وتشبع بيها ..... رقص ههههههههه

نسوان اريد اسألكم سؤال .... اني ليش كلما اكعد على النيت دلع تسويها تحتها وتكومني :10_14_3[1

يالله فتحت الصفارة مالتها
سلام

لوبي1
09-06-2006, 11:41 AM
الوووووو الووووووووووووووووو اني جيت
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااره اكوفي حبيبتي لا تتريقين متشوفيني اتاخرت عليج لان رحت سويت جدر كبه حامض شلغم هل الكبر كبره الله شاهد اليوم الرجال والجهال ينتحرون بيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وخليت بيها 25 كبايه مدعبله مال كبه حامض بس ها لا تخترعين من هذه المدعبلات الحلوات مو الكبار علمود يكفي الجدر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي والله يله توه طازج
وحار وحامض ياويللللللللللللللي ر اهاويلي نزلو اروح اصبلي ماعون قبل ما يطلع بالجاهل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سابيته للرجال طلبات على اتنسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طامخته وانعل ابليسه بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعد اني يذبني بهيج داهيه خخخخخخخخخخخخ

المهم حبي حلوه وحبابه البارحه خابرتج عبالي نتمشه لان تعرفين لازم احرك السكر فخابرتج طلعلي مروان كالي ماما طالعه وبعد اني هم التهيت وطلعت للتركي وبالرجعه شافتني ست بدور جارتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عرفتيه وهاي اللزكه تعاي نتمشه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وبارده وهوا عالي وماعدها شغله غير كال المعلمات وكال مااعرف ايش المهم دوختج عمري وبالنسبه لهذه الكبه ماتنسلق لان برغل وجريش ولحم خاصه للقلي بس اني اكلج والله مو جنت
احجي وحمصته زايد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جنت اسوي ممه لسيدرا والنار عاليه فحمصت
بس شنو سويتها لفات بالصمون الفرنسي والعنبه والطماطه والخيار ياويلللللللللللللي تجنن الي يسمعني يكول
ضاكته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا لالا والله ماضكته مو اخاف علمود السكر بس حموده
وابوه سويتلهم ست لفات مع الكولا نجنو عليه وابني فدوه العمره سباني ماما عاشت ايدج جان اباوع على الرجال كتله هاي شبيك متكول طيبه لا لا لا خرب من الضحك كال مدتشوفيني اتعارك ويا اللفه هلكد
ما طيبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جان اسكت هاهاهاهاهاهاههااهاههاهاهاها

ندووووووووووووووووووووش ولج انت مافتهمتي يافهيمه خخخخخخخخخخخخخخخخ انا دااعقب واضحك
على فقال وزوجي ذهب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بعدين تعاي مثل منو اتفلسف ؟؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عبالج مااحرك وايرات اصير مثل اختي مسوكه كله حرك وايرات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بديييييييييييييييييييييييييييييييييل القمررررررررررررررر حبيبتي اول شي صباح الخير بعدين تعاي
شدعوه غيرانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اغازل البغداديه احبه في الله بعد المحبه
من الله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سامعه هذا المثل واحد لحيته طويله الثاني يكوله تنغزني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله شاهد احب الكل

بعد بعد بعد منو ماكو احد انتفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يله فاصل الروح اكل واجي
ام روان حبي تسلمين والله يحفظج
وين اليوم ام منتظر زهوره 77 مسوك شهد شمو ام الياس مريومه اميره الحب زهرة العراق
عاد اليوم ننتظر نتيجه ام زهره ربي يشفيه ويعافيه باذنه تعالى

لوبي1
09-06-2006, 01:33 PM
الووووووووووووووووووووووووووووووووو
هااااااااااااااااي وييييييييييييينكم :sdfsg: عزه الكواد حامض شلغم وماكو ولا واحد :fdse:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
09-06-2006, 01:46 PM
اسمعوا هذه النكت توه جايه

واحد حواسم راح يحج بيت الله فا اهناك ينادي لبيك الهم لبيك فرهدنا العراق وجئنا اليك

): في يوم من أيام غزو صدام لجيران العراق ‚ ذهب صدام لتفقد الجنود بالجبهة. سأل الجندي الاول: ما أسمك؟ رد عليه الجندي بثقة: جبار سيدي. وشنو هذا الذي بيدك؟ أجابه الجندي: سلاحي سيدي. بأسرع من لمح البصر أنهالت صفعة مدوية على وجه الجندي المسكين. قال صدام بغضب: لك لا ياحمار هذا عرضك شرفك زوجتك. سأله صدام مرة ثانية: هذا شنو؟ أجابه الجندي تعيس الحظ: هذا عرضي شرفي مرتي سيدي. أنتقل صدام لجندي ثان مغلوب على أمره وسأله: وأنت ما أسمك؟ رد عليه المسكين وهو يرتجف: عبدالله سيدي. وهذا شنو الذي تحتك
خخخخخخخخخخخخخخخ عمله على روحه ومايدري من الخوف الله لا يوفقه

كردى تزوج فلسطينية اجالهم ولد يشمر الحجار بالمكلوبى

قويه ....... ناصرية واگف بالباص شاف وحدة موحلوه ضحكلهه هي هم كيفت وضحكتله، غمزلهه غمزتله.. گاللهه بالمنطقة الجاية إنزلي.. نزلت گعد بمكانهه(هههههههههههههههههههه)

فد يوم جلال طالباني راح زائر امه بلمقبره فكعد يبجي على كبرها ويقره قران وادعيه ومن كمل تفل على كبر امه الحرس واكف ساله كله ليش سيدي تفلت؟ كله مو هيه كلتلي اذا صار براسك خير اتفل عليه ههههههه

وجم
09-06-2006, 01:50 PM
اسمعوا هذه النكت توه جايه

واحد حواسم راح يحج بيت الله فا اهناك ينادي لبيك الهم لبيك فرهدنا العراق وجئنا اليك

): في يوم من أيام غزو صدام لجيران العراق ‚ ذهب صدام لتفقد الجنود بالجبهة. سأل الجندي الاول: ما أسمك؟ رد عليه الجندي بثقة: جبار سيدي. وشنو هذا الذي بيدك؟ أجابه الجندي: سلاحي سيدي. بأسرع من لمح البصر أنهالت صفعة مدوية على وجه الجندي المسكين. قال صدام بغضب: لك لا ياحمار هذا عرضك شرفك زوجتك. سأله صدام مرة ثانية: هذا شنو؟ أجابه الجندي تعيس الحظ: هذا عرضي شرفي مرتي سيدي. أنتقل صدام لجندي ثان مغلوب على أمره وسأله: وأنت ما أسمك؟ رد عليه المسكين وهو يرتجف: عبدالله سيدي. وهذا شنو الذي تحتك
خخخخخخخخخخخخخخخ عمله على روحه ومايدري من الخوف الله لا يوفقه

كردى تزوج فلسطينية اجالهم ولد يشمر الحجار بالمكلوبى

قويه ....... ناصرية واگف بالباص شاف وحدة موحلوه ضحكلهه هي هم كيفت وضحكتله، غمزلهه غمزتله.. گاللهه بالمنطقة الجاية إنزلي.. نزلت گعد بمكانهه(هههههههههههههههههههه)

فد يوم جلال طالباني راح زائر امه بلمقبره فكعد يبجي على كبرها ويقره قران وادعيه ومن كمل تفل على كبر امه الحرس واكف ساله كله ليش سيدي تفلت؟ كله مو هيه كلتلي اذا صار براسك خير اتفل عليه ههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ام الياس
09-06-2006, 02:40 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
لوبي حرام عليج بطني راح تموت من الضحك واحلى وحده مالت جلال طالباني

ام الياس
09-06-2006, 02:43 PM
لووووووووووووبي سويت الكبه تجنن من صدك
وعندي سؤال كبه حامض شلغم شلون تطبخوها اريد
نداوي جيبي الدولمه مالتج على كبه لوبي وتعالوا انسوي عزيمه وعليه المااااااااااي بعد شتردون خخخخخخخخخخخخخخ

sarah_s
09-06-2006, 03:01 PM
هـــــــــــلو بنــــــات شلونكم ... جيتكم هسه رجعت من الكوافيرة ... ساره نيو لوك خخخخخخخخخخخ
لوبي يالله افتحي الباب جايه اكل حامض كبه يممممممممممممممي ,,, بنات ادعولي بسلامه الوصول بكره
يعني من تصحوا الصبح انذكروني وادعولي بالسلامه زين ؟؟ .... ححتى ادعليلكم بالطياره ...
من الادعيه المستجابه دعاء المسافر مستجاب بأذن الله....... يالله سلام ارجعلكم بعدين

ام الياس
09-06-2006, 03:20 PM
يارب ساره توصلين بالف سلامه يارب
وادعيلي حبابه الله يحقق الي بالي مادامج مسافره

نداوى
09-06-2006, 04:54 PM
يالله حبيباتي اتفظلوا

بالف عافية

لوبي1
09-06-2006, 05:13 PM
يالله حبيباتي اتفظلوا

بالف عافية

اكلج انتي عليج الدولمه واني عليه الشاي علمود اصرفلهم الاكل خخخخخخخخخخخ

http://www.alfrasha.com/up/413320495251447353.gif http://www.alfrasha.com/up/413320495251447353.gif http://www.alfrasha.com/up/413320495251447353.gif
عشره على عشره ندووووش هههههههههههههههههه خرب انه اشتهيته
ولكم هم زين خابرتني حلوه وحبابه راح تجيبلي ماعون دولمه وتجي خخخخخخخخخخ هم زين
جان وين انطيت وجهي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زهراء1977
09-06-2006, 07:44 PM
السلام عليكم
اشنونكم بنات
يالله اروح تعبت من الكتابةخخخخخخخخخ

بديل القمر
09-06-2006, 08:10 PM
هاي شنو زهوره 77ماعندك شي تقولينا سلمتي ووونهزمتي
نداوي هاي دولمه لو محشي لان ما شفت ورق عنب بس والله شكلها حلو الله يعطيك العافيه
لوبي وووين الكبه الحامضه مو طلبوها منك اكثر من وحده علمينا والله ما يوم ضقت طعمها ولا سمعت بيها خليني اطلع بشي جديد بنسبه للبيت

البغدادية
09-06-2006, 08:16 PM
هلووووووووووووو حبيباتي
يا مسسسسسسسسسسسساء الخير شلونكم ان شاء الله الكل بخير :amaryllis

لوووووووووبي حبيبة كلبي انتي تسلمين عمري على اللفات مال البارحة اكلنة اكل مو طبيعي بحيث من وصلنة للاردن ورحنة لمسوكة يادوب اكلت خاشوكتين من التبولة خخخخخخخخخخخخ :7_12_1[1] :7_12_1[1]
تخيلي لوبي اني وياج بالطيارة وويانة الاكل واثنينة حوامل خخخخخخخ انهجم بيت الطيار خخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ خرب بليسج على النكت خخخخخخخخخ
انعل الحظ اني بليل يصير الموقع عندي كلش ثكيل ولا كدرت ادخل :dfs:
الف عافية عليج كبة الحامض شلغم انتي والعائلة الله يديمج فوك راسهم :8_8_13[1]
حلوة وحبابة كلامج والله صحيح اني حبيتهة للوبي من دون ما اشوفهة وتمنيتهة جارتي الباب عالباب ما شاء الله عليهة حبابة وطيبة الله يديمكم لبعض وامانة ديري بالج عليهة :11_1_209[
نداااويي الف عافية عليج الدولمة وعاشت ايدج
سارة حبيبتي تروحين وتوصلين بالسلامة وطمنينة الله وياج

بقية الحبيبات سلامي وبوساتي الكم وحدة وحدة

نداوى
09-06-2006, 08:23 PM
لوووبي ......... بشري اكلتي دولمة يمعودة على بختج لاتطلع دولماية بط ....... الطفل انت حامل خخخخخخخخخخخ
على فكرة لوبي نكاتج خخخخخخخخخخخ ... ههههههههههههههههههههههه ويييييييييي خخخخخخخخخخخ
بعرضي ....... كلها سامعتها او قاريتها بالاحرى خخخخخخخخخخخخ

زهراء تصدقين انقهرت عليج انهديتي سودة علية من الكتابة صارلي ساعتين وانا اقرا الي كتبتيه خخخخخخخخ

بديل القمر ... هلا والله .. لاحبيبتي هاي دولمة بس دائما ورق العنب يكون اخر طبقة لما اجي اقلب الجدر بالصينية تصير طبقة ورق العنب تحت واني ماحركت الصينية هوايا على مود الصورة هههههههه , تسلميلي حياتي على رأيج المشجع .

ام الياس اشلونج .... ياعيني عليج وليش التعب ... هههههههه طيب والكلاصات على منو خخخخخخخخ تصوري هيج عزيمة وانكطع الماي اشلون فشلة خخخخخخخخخخ

البقيات

ام الياس
09-06-2006, 08:54 PM
مساء الخير بنات شلونكم شخباركم
زهراء حبيبتي رحمي ايدج مو هلكد تكتبين حرررررررررررررررررررررررررررام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نداوي تسلم ايدج على الدولمه من صدك شهيتيني ماريد واجد بس بس صحن دزيه بيد دلوعه حبيبتي شلون صارت خطيه بوسيها
لوبي هاي شنو الاخبار الجديده من صدك حامل اريد بنوته حلوه مثل سيدرا
بوسيلي سيدرا وشلون صارت هسه
مسك الدعوه على التبوله عامه
بنات هلمره الي تدخل للمنتدى تجيب صحنا وياها ومن كل وحده اكله حتى الي يدخل زوجها يكول ماشاء الله شنو هلنداره خخخخخخخخخخخخخخخ
احلى مساء لكل البنات واشوفكم

زهرة الربيعين
09-06-2006, 08:58 PM
مرحباااا حبيباتي شلونكم ان شاء الله الكل الكل بخير...وابوسكم من خدودكم وحدة وحدة واني مشتاقتلكم هوواية عبالك سنسن ماشايفكم......الله اشكد الفرحة حلو طعمهاااا ...

خلي ابشركم بنتيجة التحليل الي ذبحني بهل اليومين .....والحمد لله والف شكر الك يارب وبفضل الله وبفضل دعواتكم لامي ...الحمد له النتيجة طبيعية يعني ماطلع عدهاا من الي كن نخاف منا...واتاخرت عليكم بالرد لان الكهرب جان مكطوع والله الفرحة ماتسعنا اليوم فرحانة فرحانة هوواية...بس باقي تحليل الدم وبعدهاا العملية ان شاء الله اتمر على خير.....

اشكركم كلكم واني ماانسى وكفتكم يمي والله عاجزة عن التعبير شولون اشكركم على دعواتكم ...والله لايحرمني من كلبكم الطيب والله يبارك بيكم ويستركم ويحفظكم ويفرج عنكم كل عسر ولاتشوفون شر بحياتكم والله يجعل كل ايامكم فرح وسعادة وصحة وخير.........

ام سيدرا ..زهراء77 ..بديل القمر...نداوى..توحة..ام منتظر..مريومة...ساره..البغدادية....مسك.....اميرة الحب....غادة....ام بدور...شهد...وكل الي سالو عن امي ودعو الها بالشفاااء الله يجازيكم كل الخير والعافية...ويبارك بيكم وباولادكم وازواجكم ويفقكم بحياتكم ....

والله العظيم عاجرة عن التعبير وانو كل هذا قليل الكم واني راح اضل بصلاتي ادعيلكم بالخير والعافية

.

زهرة الربيعين
09-06-2006, 09:02 PM
ام الياس كل الهلا بيج وحمد لله على سلامتج وان شاء الله فرحتي بشوفت اهلج واستمتعتي بوجودج بيناتهم ....ان شاء الله دااائماا تلتقون بالافراح......وان شاء الله يوم لكل وحدة مغتربة عن اهلها اتشوفهم ويلتم شملهاا وتفرح بشوفت اهلها وكلو بالافراح والمسرات ان شاء الله

مسك212
09-06-2006, 09:32 PM
بنات جاية احجيلكم كم نكتة واطلع لان جنت صايمة وكلش راسي ديوجعني وما اريد اطول بالحجي اخاف اكوم [tاحرك وايرات على كولت فد جماعة [/glint]
يلة اضحكوا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
]محشش خابر الشرطة كاللهم.....اباك الدشبول والستيرن مال السيارةمالتي .........ورة شوية رجع خابرهمكللهم العفو شباب سامحوني................جنت كاعد بالمقد الخلفي .

واحد محشش وكفوه الشرطة كلولة وين تسكن ؟ كاللهم يم اخوية ....
كالولة اخوك وين يسكن؟ كال وياية ..................كلولة ادري يعني انتو وين ساكنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كللهم ساكنين سوية
فديوم واحد سكران رجع لبيتهم فشاف جلب يم الفرع مالتهم فالجلب ركض عليه ..........وهو ركض للبيت ودك الباب
مرته كالتله منو؟ كللها منعولت الباب فكي الوالدين الجلب فاتح عظة يريد يحلكني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ملاحظة الحوامل ديربالك على نفسكم لاتظحكون هواية

ام الياس
09-06-2006, 09:50 PM
زهره الربيعي حبيبتي الف الحمد على النتيجه ونشاء الله العمليه تمر على خير ويحفظلكم الوالده ويديمه الكم يارب

لوبي1
09-06-2006, 10:04 PM
مرحباااا حبيباتي شلونكم ان شاء الله الكل الكل بخير...وابوسكم من خدودكم وحدة وحدة واني مشتاقتلكم هوواية عبالك سنسن ماشايفكم......الله اشكد الفرحة حلو طعمهاااا ...

خلي ابشركم بنتيجة التحليل الي ذبحني بهل اليومين .....والحمد لله والف شكر الك يارب وبفضل الله وبفضل دعواتكم لامي ...الحمد له النتيجة طبيعية يعني ماطلع عدهاا من الي كن نخاف منا...واتاخرت عليكم بالرد لان الكهرب جان مكطوع والله الفرحة ماتسعنا اليوم فرحانة فرحانة هوواية...بس باقي تحليل الدم وبعدهاا العملية ان شاء الله اتمر على خير.....

اشكركم كلكم واني ماانسى وكفتكم يمي والله عاجزة عن التعبير شولون اشكركم على دعواتكم ...والله لايحرمني من كلبكم الطيب والله يبارك بيكم ويستركم ويحفظكم ويفرج عنكم كل عسر ولاتشوفون شر بحياتكم والله يجعل كل ايامكم فرح وسعادة وصحة وخير.........

ام سيدرا ..زهراء77 ..بديل القمر...نداوى..توحة..ام منتظر..مريومة...ساره..البغدادية....مسك.....اميرة الحب....غادة....ام بدور...شهد...وكل الي سالو عن امي ودعو الها بالشفاااء الله يجازيكم كل الخير والعافية...ويبارك بيكم وباولادكم وازواجكم ويفقكم بحياتكم ....

والله العظيم عاجرة عن التعبير وانو كل هذا قليل الكم واني راح اضل بصلاتي ادعيلكم بالخير والعافية

.

هلا بنات شلونكم بعدني كل شي ماقريت بس لمحت اسم زهره وقريت ركض اخبارها وسمعت الخبر السعيد http://www.alfrasha.com/up/181290675868802144.jpg
اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم صلي على محمد وال محمد
اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم صلي على محمد وال محمد زهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ه حبيبتي قرة الاعين بشفاء ماما والله العظيم الدمعه طفرت من عيوني بالقران وداعت سيدرا تذكرت امي يوم الي انسبينه بيه هم جنه خايفين من نتيجة التحليل والحمد لله طلع التحليل نظيف زهره مااعرف شلون اعبرلج عن سعادتي بس اكلج
كوووووو لولولولولولولوولولولوولولولولولولووولولولولوولوولو لووولوووولولولولووللوولوووششششششششششش
الحمدلله والشكر الحمدلله والشكر والله بيني وبين نفسي كلت عيونج سيدرا وكصتج خير ان شاءالله على زهره
يله بنات الكل مدعو للحفل بيت زهره هههههههههه

ندوووووووووش هسه وكت الجهال جايبتهم وياج جان عفتيهم على ابوهم خخخخخ

البغدادية
09-06-2006, 10:17 PM

.

الف الف الف مبروك والحمدلله عالسلامة حبيبتي زهورة وان شاء الله تمام الشفاء العاجل

الله يخليلج الوالدة وتكوم بالسلامة وتسويلج الكبة الموصلية ادري انتي هسة مشتاقة لطبخ الوالدة خخخخخخخخخخخخ

قرة عينج حبيبتي وتستاهلين كل خير
وهاي من عندي للوالدة :rose12: :rose11: :rose06: :rose05:

البغدادية
09-06-2006, 10:20 PM
بنات جاية احجيلكم كم نكتة واطلع لان جنت صايمة وكلش راسي ديوجعني وما اريد اطول بالحجي اخاف اكوم [tاحرك وايرات على كولت فد جماعة [/glint]
]محشش خابر الشرطة كاللهم.....اباك الدشبول والستيرن مال السيارةمالتي .........ورة شوية رجع خابرهمكللهم العفو شباب سامحوني................جنت كاعد بالمقد الخلفي .

كالولة اخوك وين يسكن؟ كال وياية ..................كلولة ادري يعني انتو وين ساكنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كللهم ساكنين سوية
فديوم واحد سكران رجع لبيتهم فشاف جلب يم الفرع مالتهم فالجلب ركض عليه ..........وهو ركض للبيت ودك الباب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

تقبل اله صيامج مقبول واجر ثابت ان شاء الله اشربي جاي وكعدي راسج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة وخصوصا الثا لث

لوبي1
09-06-2006, 10:33 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولج هذه الاخيره تفطس من الضحك كل سع اعيده خخخخخخخخخخخخخخخخ
حبي صيام مقبول باذنه تعالى وسلامت راسج حبي اشربي شاي وهذا الشاي سويته الج حتى لا تعبين
http://www.alfrasha.com/up/413320495251447353.gif http://www.alfrasha.com/up/413320495251447353.gif http://www.alfrasha.com/up/413320495251447353.gif :7_1_110v[ :7_1_110v[

حلوه وحبابه
09-06-2006, 11:02 PM
صيام مقبول واجرا ثابتا ان شاء الله وجع الراس عادي بعد الفطور لان السكر يهبط بالجسم ومن تاكلين يرتفع مباشرا لهذا راسك يوجع

مسك212
09-06-2006, 11:10 PM
بغدادية شلونج وشلون صارت نفسيتج حبي ترة والله عادي تحدث في احسن العوائل وخاصة انتي حامل هم كابة الحمل وهم الغربة وهم كابة الشتا والله اني منيجي الشتا انقلب راسا على عقب خخخخخخخخخخخخخ ما ادري شيصير بي مع العلم اموت على الجو المطر والجو المغيم رومانسية هههههههههههههههه وشكرا حياتي على سؤالج عني اسكتي نمت وشربت بندول وكعدت شربيت جاي وحليب وهسة راسي :de43r
لووووووووووووووووووووبي عاشتيدج على الجاي يجنن حار ومهيل تحفة على المرام شربت قوري كامل وضميت 2 الباقين الباجر مصلاوية خخخخخخخخخخخخخخخخ شخبارج شلونها كبة الحامض بالعافية عليج سدورة حبيبتي شلونها بوسيلياها امانة تدرين رح احول اقامتي للسويد لان مدا اتحمل البعد عنج وعن حلوة وحبابة بس فدوة الكيلي شقة قريبة عليكم فدوة اروحلج هههههههههههههههه

البغدادية
09-06-2006, 11:17 PM
بغدادية شلونج وشلون صارت نفسيتج حبي ترة والله عادي تحدث في احسن العوائل وخاصة انتي حامل هم كابة الحمل وهم الغربة وهم كابة الشتا والله اني منيجي الشتا انقلب راسا على عقب خخخخخخخخخخخخخ ما ادري شيصير بي مع العلم اموت على الجو المطر والجو المغيم رومانسية هههههههههههههههه وشكرا حياتي على سؤالج عني اسكتي نمت وشربت بندول وكعدت شربيت جاي وحليب وهسة راسي :de43r
لووووووووووووووووووووبي عاشتيدج على الجاي يجنن حار ومهيل تحفة على المرام شربت قوري كامل وضميت 2 الباقين الباجر مصلاوية خخخخخخخخخخخخخخخخ شخبارج شلونها كبة الحامض بالعافية عليج سدورة حبيبتي شلونها بوسيلياها امانة تدرين رح احول اقامتي للسويد لان مدا اتحمل البعد عنج وعن حلوة وحبابة بس فدوة الكيلي شقة قريبة عليكم فدوة اروحلج هههههههههههههههه

الف عافية مسوكة الجاي وهذا عادي احنة دائما ورة الفطور نشرب جاي لان بصراحة الواحد يدوخ
تدرون اني مقهورة لان مراح اصوم هالسنة والله احب اجواء رمضان

اني هسة الحمدللة نفسيتي شوية احسن ودا الهي نفسي بالمسواك مال بيبي خخخخخخخ

توحه2005
09-06-2006, 11:17 PM
شوفي اكلج توحه يصير مايصير تبجين تطلعلج وحمه فوك خشمج خخخخخخخخ هذا حجي يفيدج من تحبلين عود نجيبلج التبوله لي يمج
هذه التبوله والاكلات بس للحوامل انت حامل شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اي روحي حبلي وتعاي احجي ههههههههههههههههههههههههههههههه ال شوووووووو مشتهيه مادام ميطلع بالجهال اشتهي للصبح بعدين احنه حوامل وهذا كله اجر وثواب الي يجيبنه

لا اضحكم جنت احجي مع ندوش على الماسنجر فكلتله توني رحت للملف واستلمته واجيت جان تكلي زين وبيمن بديتي اول كتله بيييييييييييييج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هع هع هع هع هع هع هع تصير نكته مو بالله

مسسسسسسسسسسسسسسسسسك حبي الف الف عافيه عليج التبوله ياعمري عاد الحلو شيسوي غير حلو
بس ها ديري بالج علينه تره حوامل ونتنسه ومابينه حيل هههههههههههههههههههههههههه
عاد هاي ندوش ماكو غير تقهرني وتخلي الحلويات اقبالي مصلاوي كاتبه عليهم بس للشم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليش عيني هاي الاكلات بس للحوامل مو اني داتوحم وياج تظامنا ويه الشعب العراقي خخخخخخخخخخ
اني حتى بسيدرا توحمت وياج هاي الصداقه ولا بلاش هههههههههههههههههههههه
بنات اليوم اني رحت يم لوبي على عنا دكم واكلت حامض شلغم وكبه برغل وعنبه وطماطه وشفت سيدرا ولعبت وياها وبعدين بدلنا رحنا للمدرسه على اولادنا طكوا صور بالمدرسه ورجعنا وتمشينا اي عيني
على عنادكم دوده وبعدين العصر جتي حلوه وحبابه وكعدنا وسولفنا وشربنا كهوه عيني وببسي وكرزات
دووووووووووووووووووووووده ههههههههههههههههههههههههههههه

توحه2005
09-06-2006, 11:27 PM

.

اي الحمد لله والشكر وان شاء الله ماشوف شر عيوني انتي والله جان بالنا عليها حسبناها مثل امنا
الف مبروك عليكم وينطيها الصحه والعافيه ويطول بعمرها يارب

حلوه وحبابه
09-06-2006, 11:39 PM
الف مبروك حبيبتي زهراه الربيعين على سلامه الوالده الله يحفضا الكم وتكوم من العمليه سالمه غانمه وان شاء الله هذه خاتمه السوء ويخليها شمعه منوره البيت

حلوه وحبابه
09-06-2006, 11:45 PM
حبيبتي كل الهلا بيك اذا ما حصلنلك مكان مكانك بالقلب موجود ولا يضل بالك على المكان
بس تعالو لو ايجيتو اجفوفكم انحيا ------ اموت على هذه الغينه وما اكولها بس للعزاز

زهراء1977
09-06-2006, 11:51 PM
سلامن عليكن
الف حمدالله على سلامةوالدتج ام الربيعين والله فرحت من قريت نتيجة التحاليل والله يخليها الج ويعافيها
ويكومهابالسلامةمن العملية وان شاء الله يوم اللي اتزفج وتفرح بيج امين ياربي
ندوش اشنونج واشنونهادلع طلعت ام بيت معدلةعاشت ايدج على الدولمةوالله شكلهايشهي وحبيت اسالج عن البيتزا اللي سويتيها قبل كم يوم تعرفين رمضان المبارك راح يهل علينابالسلامةعليكم وعليناولازم انجمع اكلات وطبخات عاد الصايم كل شئ يشتهي اني اعرف اسوي بيتزا بس انتي اللي جنتي مسويتهابالروبيان ولوبيهاتعب كتبيلي الطريقة

لوووووووووووووووووووووووبي هاي وينج اشو مختفيةشنوهالابداعات بالاكل يالله طلعي المستخبي رمضان على الابواب
بغدادية حبيبي اشنونج وي الحمل
مسووكة صيام مقبول حبيبي وعاشت ايدج على النكت
ام الياس اشنونج حبيبي

ام منتظراشنونج واشنونه نظوري وشخبارصحتج ان شاء الله احسن عاد اخذتي علاج
شمو حبيبي اشنونج وشخبارج اشو ماكو
سارة توصلين بالسلامة ان شاء الله
فراشة حنونةاشنونج حبيبي واشنونه الحمل وياج

بديل القمروروان وحلوة وحبابةوكل البنات سلامي الكم

sarah_s
09-06-2006, 11:55 PM
سمعـــــــــــت اخبار الحلوه ..... الحمدلله يارب ... زهورة الله يخليك الوالده ويبعد عنها كل شر يارب ويطول بعمرها...
نداوي شكرا عالدولمه ........ ولوبي الكبه الحامض .. اي والله كلش طيبات كانوا........
طبعا ليله الشفر ماكو نوم ..... اروح مواصله....... مسوكه الله يتقبل صيامك .. انتظرك بكره توديني للمطار خخخخخ
ام الياس ابشري والله رح ادعيلكم ........ ولكل البنات .......

sarah_s
09-06-2006, 11:57 PM
هلو زهورة 77 شو جيتي تودعيني ........ لاتخافوا اكيد وان شاءالله اول مارح ادخل البيت رح ادخل واطمنكم...

زهراء1977
09-07-2006, 12:01 AM
بنات اليوم خابروني من بغداد وكامو يحجون على الوضع ببغداد والله اتخبلت على اساس دوام المدارس يبدي 20_9
بس من هسه ديدزون تهديدات ويهددون بقتل من يداوم ويهددون المدرسين والمعلمين الله يعينهم
دريتو موخلصوالاطباء والعلماء بقى بس الهيئةالتعليميةالله ينتقم منهم اشبقى بعد بالعراق مية سنة رجع ليورى

والله ماادري بعد شنواكللكم الوضع ديسوء اكثر واكثر
الله يفرج عن العراق واهله

زهراء1977
09-07-2006, 12:03 AM
حبيبتي سارة ان شاء الله اتظلين ويانا على الخط لولا

البغدادية
09-07-2006, 12:06 AM
ليش عيني هاي الاكلات بس للحوامل مو اني داتوحم وياج تظامنا ويه الشعب العراقي خخخخخخخخخخ
اني حتى بسيدرا توحمت وياج هاي الصداقه ولا بلاش هههههههههههههههههههههه
بنات اليوم اني رحت يم لوبي على عنا دكم واكلت حامض شلغم وكبه برغل وعنبه وطماطه وشفت سيدرا ولعبت وياها وبعدين بدلنا رحنا للمدرسه على اولادنا طكوا صور بالمدرسه ورجعنا وتمشينا اي عيني
على عنادكم دوده وبعدين العصر جتي حلوه وحبابه وكعدنا وسولفنا وشربنا كهوه عيني وببسي وكرزات
دووووووووووووووووووووووده ههههههههههههههههههههههههههههه

ليش توحة هيجي تسوين بيه :sdfsg:

لوبي1
09-07-2006, 12:08 AM

حبيباتي هذه بيتزا بالكباب وبيتزا بالسمك التونه والروبيان والف عافيه
واروح انام لان بعد قفلت عيني جنت اباوع بال mbc برنامج على الملكه ماريا انطوانيت ولويز السادس عشر
وقصر فرساي وغفيت وهناك فزيت على صوت التلفون خخخخخخخخخخخخخخخ يله فاجيت اعزل مو الملف الكومبيوتر :frasha 1: :frasha 1: :4_8_4v[1]
مالتي هههههههههههههههههههههههههههه
تصبحون على خير

ام الياس
09-07-2006, 12:11 AM
زهوره حبيبتي الله يسلمج ان بخير انتي شلونج
ساره انا منتظره دعائج ويار الله يستجاب كل ادعيج يارب

البغدادية
09-07-2006, 12:15 AM
بنات اليوم خابروني من بغداد وكامو يحجون على الوضع ببغداد والله اتخبلت على اساس دوام المدارس يبدي 20_9
بس من هسه ديدزون تهديدات ويهددون بقتل من يداوم ويهددون المدرسين والمعلمين الله يعينهم
دريتو موخلصوالاطباء والعلماء بقى بس الهيئةالتعليميةالله ينتقم منهم اشبقى بعد بالعراق مية سنة رجع ليورى

والله ماادري بعد شنواكللكم الوضع ديسوء اكثر واكثر
الله يفرج عن العراق واهله

حبيبتي زهراء شلونج وشلون الاولاد اني الحمدلله اشكر ربي العظيم

واللهي اسكتي وخليهة اني اليوم هم خابرت اهلي والكل تشكي والله العظيم واحدهم راح يصير بيه حالة نفسية من ورة هالاوضاع واني هواية مقهورة عليهم بس ما باليد حيلة والمصيبة الكتل صاير بفلس وكل المصايب ببغداد وكل ما اخابر الكه واحد مكتول شكل والله هاي محنة ما بعدهة محنة
الله يستر العراق واهله خطية هالعلم متكوليلي اشافو بحياتهم اشو كفخ فوك كفخ ااااااااووووووووووووووووف
شنحجي شنكول خليهة على الله هوة اللي يستر

البغدادية
09-07-2006, 12:18 AM
حبيبتي لووووبي تصبحين على الف خيييير

واحلام سعيدة :sddhgh: :sddhgh:

ام الياس
09-07-2006, 12:18 AM
تصبحون على خير بنات وسهره سعيده للسهرانات

لوبي1
09-07-2006, 12:23 AM
بغداديه عمري لا تزعلين اني اعلمه التوحه قهرتج ههههههههههههههههههههههه
ولج توحه صايره ناصريه هاي اكيد ندوش علمتج هههههههههههههههههه ولا يهمج بغداديه حبي ان شاءالله ربي يرزقج
بجاره طيبه وبنت حلال مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شكد شايفه حالي خخخخخخخخخخخخخخ

توحه2005
09-07-2006, 12:34 AM

حبيباتي هذه بيتزا بالكباب وبيتزا بالسمك التونه والروبيان والف عافيه
واروح انام لان بعد قفلت عيني جنت اباوع بال mbc برنامج على الملكه ماريا انطوانيت ولويز السادس عشر
وقصر فرساي وغفيت وهناك فزيت على صوت التلفون خخخخخخخخخخخخخخخ يله فاجيت اعزل مو الملف الكومبيوتر :frasha 1: :frasha 1: :4_8_4v[1]
مالتي هههههههههههههههههههههههههههه
تصبحون على خير

لوبيييييييييييييييييييييييييييي هاي خيانه بيتزا اهئ اهئ اهئ

توحه2005
09-07-2006, 12:39 AM
بغداديه عمري لا تزعلين اني اعلمه التوحه قهرتج ههههههههههههههههههههههه
ولج توحه صايره ناصريه هاي اكيد ندوش علمتج هههههههههههههههههه ولا يهمج بغداديه حبي ان شاءالله ربي يرزقج
بجاره طيبه وبنت حلال مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شكد شايفه حالي خخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

توحه2005
09-07-2006, 12:41 AM
الف عافيه البيتزا عيني وتصبحون على الف خيربنات

مسك212
09-07-2006, 12:51 AM
هلو بنات شلونكم

سارة باجر ساعة بيش اجي عليج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اني رح اجي بس من هسة اكلج تروحين وترجعين بالسلامة ولا تنسينا ولا تنسين ايامنا الحلوة الي كضيناها اني وياج بمكة مول وشارع الوكلات والصويفية خخخخخخخخخخخخخ شكد تونسنا اني ابد مرح انسا هاي الايام ادعيلي بلكي اجي برمضان اعمل عمرة واشوفج

بنات بالمناسبة باجر ليلة النصف من شعبان ورح اكتبلكم الدعاء ]{دعاء ليلة النصف من شعبان}
اللهم ياذا المن ولايمن عليك،ياذا الجلال والاكرام ،ياذا الطول والانعام ،لا اله الا انتظهر الاجين،وجار المستجيرين،ومأمن الخائفين وكنز الطالبين اللهم ان كنت كتبتني عندك في ام الكتاب شقيا او محروما او مطرودا او مقترا علي في الرزق ،فأمح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي واقتار رزقي وثبتني عندك في ام الكتاب سعيدا مرزوقا موفقا للخيرات فأنك قلت وقولك الحق في كتابك المنزل على لسان نبيك المرسل {يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده ام الكتاب} اسالك اللهم بحق التجلي الاعظم،في ليلة النصف من شهر شعبان المكرم التي يفرق فيها كل امر حكيم ويبرم ان تكشف عنا البلاء مانعلم وما نعلم وما انت به اعلم انك انت الاعز الاكرم وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه وسل[/COLOR]م
وقد روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال (( اذا كانت ليلة النصف من شعبان فقوموا ليلها وصوموا يومها فأن الله تبارك وتعالى ينزل فيها لغروب الشمس الى السماء الدنيا فيقول: ألا من مستغفر فأغفر له؟ ألامن مسترزق فأرزقه؟ألا من مبتلي فأعافيه؟ الا كذا ألا كذا حتى يطلع الفجر))
بنات امانة بركبتكم كلمن تدعي تدعيلي وياها الله يفرج عني ويعطيني الي اريدة وتدعي لبلدنا الله يفرج عنا ولامة سدينا محمد

مسك212
09-07-2006, 01:00 AM
توحة شصار شدعوة لا سلام لا كلام اصطبريلي من تصير بنتي جنتج لا اخليها تلعب بابنج طوبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وانتي من اهل الخير صدك شلون صار ضهرج على تمارين ابلة عنيات هههههههههههههههههههههههههههه

بديل القمر
09-07-2006, 06:02 AM
صباح الخير الساعه 6الصبح قمت صليت الفجر ومجاني نوم قلت خنفتح الملف يمكن القا زهره الربيعين جت
الحمدالله على سلامه الوالده الله يخليها لكم ويعطيها الله الصحه والسعاده ويديمها بركه من عنده
ويقومها بعد العمليه بسلامه والعافيه ووووومتشوووف شر
لوبي شنو هاي بيتزا ووووواو نقطه الضعف عندي بس اني اسويها خضار بس الكباب والروبيان والتونه ولا مره جربتها

بديل القمر
09-07-2006, 06:19 AM
ساره اليوم خميس الحسا والهفوف والخبر والظهران والدمام وجبيل ترحب فيك وتفول يا هلا وميه هلا بلي ما ضاقت الرطوبه توصلين بسلامه لباب بيتكم لانك ناويه اتفرفرين

شيماء22
09-07-2006, 06:20 AM
صباح الخير يا حبيباتي اشلونكم ..

الف الف الحمد لله على سلامة والدة زهورة ..وان شاء الله تسوي العملية تكوم بالسلامة ..يا رب

والله جنت ميتة من خوفي عليهم ...والله العظيم اولت البارحة باليل .. كبل لا انام ..دموعي جانو ينزلون اربعة اربعة ..ما ادري شجالي ..كمت صليت ودعيت لام زهرة بالسلامة والعافية ...

لوبى اشلونج واشلونها سسي الحلوى ....والله اني ما دا اقاوم اكلاتج ...تسلمي حبيبتي على البيتزا طيبة هواية مممممممممممم

حتى الكبة ...اكول شنو قصتج ويا الكبة ههههههههههههههه....او بالعافية عليكم .

زهراء اشلونج ...ان شاء الله بخير ....

ندوش اشلونج واشلونها دلع ...تسلمي على الدولمة باين طيبة ..بالعافية عليكم ..

ام منتظر هاي وينج ...ان شاء الله خير ..والله بالي يمج ..طمنينا عنج .

بديل القمر اشلونج ...سارة حبيبتي والله ما صارلي مجال ادخل واودعج ...يلا تروحين او توصلين بالاسلامة يا رب ..

مسوكة حبيبتي ..تسلمي على الدعاء ..والله يفرج عنج ...ويحقق الي ببالج يا رب وينطيج مرادج ..وان شاء الله الله يجعل زيارة مكة من نصيبج ..

توحة اشلونج ...او بالعافية عليكم الكرزات بعدين ليش دودة حبيبتي ههههههههه

حلوى او حبابة اشلونج ...هاي جنتي مسوية دولمة او ما عزمتيني .ههههه بالعافية عليج

مريومة اشلونج ..اشو ماكو ...ان شاء الله بخير ات والاولاد

شيماء22
09-07-2006, 06:23 AM
بديل القمر هاي انت هنا ..والله انهمين نفسالشي صليت الفجر او ما جاني نوم او كلت يلا اكو كهرب ..
خلي افوت واطمئن على اخبار كم .

ام الياس اشلونج ..والله يجمعت باهلج يعني الاوضاع تتحسن او ترحعين وتعيشن وياهم يا رب ...

لازم انت ناوية ترجعينوتعيشين بالعراق حبيبتي .....

والله زهراء خوفتني بكلامها من كالت انو دا يهددون المدارس لا يداومون ..الله يسترنا ويستر اهاليكم ..

سلامي ال حنونة ...رواان ..زهرة العراق ..اميرة الحب...فراشة العراق ..ريم ..غادة ...شهودة...والكل

..

بديل القمر
09-07-2006, 06:25 AM
العالم العربي :14_6_18[1 :14_fds :14_6_kj :14_6_ss1 :14wq1 :14_6_13[1 :14_6_11[1
والناس تعبانه مو على الصبح تجي ضيقه الصدر يالله اللع يعز ذليلنا ويرفع من شانه وترجع العراق ارض خضره وبساتين :

بديل القمر
09-07-2006, 06:38 AM
هذا الامل ببكره شلون بيصير :tulip04: :amaryllis :viola01: :senecio01 :tulip01: :rhodo06: :rhodo01:
اللهم ارزقنا التقا ولا تحرمنا يوم القاء يوم تبيض وجوه وتسود وجوه اللهم فجعل وجهي يشع من نورك يارحمن السماء والارض قادر على كل قوي جبار حطمهم اجعل كيدهم في نحورهم ياعزيز يا غفار
زهوره77 هاي كله منك قهرتيني من الصبح وخليتيني مره ابكي ومره اضحك وعلى اساسه اجت مشاركاتي وياكم يام فرح يام حزن :zinnia01: :tulip03: :rhodo03:

بديل القمر
09-07-2006, 06:45 AM
اوح انام شويا وارجعلكم بعدين لان عيوني تقفل من نفسها
هلا شيوم بس كلش ماشوف شي والثواب شق حلقي شق

sarah_s
09-07-2006, 06:59 AM
هـــــلو بنات شلونكم ؟ .... ولك شفتو شلونك انا وشومو وبديل نشيطات قاعدات قبل الساعه 7..
حضرت كل اغراضي وضبيتها......... الله وناسه برجع السعوديه والمدرسه ......
بديل حبيبتي شكرا والله منورة بوجودك السعوديه ... ومااعرف اذا افرفر ولا .. اذا ماكنت تعبانه اكيد رح افتر بالظهران مـــــول ... طبعا ان شاءالله بعد سلامة الوصول ....... ولك قوموا ودعوني...
حبيبتي زهورة77 اللي سألتني اذا رح ابقى على تواصل معاكم ... ان شاءالله رح ابقى على تواصل ..
بس قليل يعني من اكون فاشيه ادخل.... وطبعا يوم الخميس والجمعه اكيد رح ادخل .. لان هذا يوم اجازتنا ..
والله كريم ..........سلاااااااااااااااام أدعولي

sarah_s
09-07-2006, 09:01 AM
ولكـــــــــــــــــــــــــــم ياكسالى قواموا اصحوا ............. يالله ان شاءالله بعد ساعه رح نطلع ....
اشوفكم على خير .... رح اعطيكم خبر من أصل ... د عواتكم ... مع السلامه

لوبي1
09-07-2006, 10:50 AM
سااااااااااااااااااااااره مع السلامه ياعمري مودعه بحفظ الله انت والاهل

توحه صباحك سكر ولج هاي شبيج هذه مو مال اليوم هههههههههههههههههههههههه هذه مال يوم السبت بس مصار وقت انزلهم والنعمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احنه على اتفاقنه ؟؟؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخ

ام منتظر يسعدلي صباحها وينه اشو مختفيه وانا بصراحه بالي يمه الله يحفظه ان شاء الله ويحفظكم جميعا

زهره 77 حبيبتي ليش ضايجه ياعمري امانه لا تنقطعين عنه على الاقل شويه تلتهي وتغيري جو الله يعينج
اي ياعيني مو دااكلج حبلي حتى تلتهين خخخخخخخخخخخخخخخخخخ عاد اني ياهو الي اشوفه اكوله حبلي
حتى لو عمره 60 سنه خخخخخخخخخخخخخخخخخ شسوي من قهري هههههههههههههه

شمو حبيبتي الله يبارك بيج وبالعافيه صداقتكم الحلوه انت وزهوره الله لا يحرمكم من بعض وتجر رجلج ال لندن بس تسافر هههههههههههههههههههه

بغداديه حبيبتي يسعدلي صباحج زين ماتسوين اطلعي وامشي من هسه ويوميه لان متدرين المشي شكد
يسهل الولاده والله العظيم وحاولي كل ماترجعين من الطلعه وتعبانه اترسي مي بالبانيو حاااااااااار واجلسي
فيه حتى لو عشر دقايق وتاملي شلون المولد باذنه تعالى راح يجي وراح تستقبليه وبعدين
صدكي يبدي يصير عندج توسع شوي شوي بحيث انا من دخلت بشهري 12 يوم
وصار عندي توسع 5 سم بحيث الولاده باذنه تعالى صحيح هي عشر ساعات خخخخخخخخخخخخخخخخ
بس والله محسيت كلش وخاصه بالساعات الاخيره لان اخذت الابره مال الظهر ونمت وكتلهم زوج الي يجيب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عاد شوي لما خلص التخدير بعد ساعتين كمت احس بس شنو شوي فكتلهم يلهووي حسيت فاجوي يخلولي تخدير اجو لكوني 10 سم يعني مستحقه ولاده ولج ماااكدر اولد
لان ولادتي بارده وماعندي الم خخخخخخخخخخخ فورا خلولي طلق اصطناعي علمود اولد والحمدلله
يارب يجعل ولادتك سهله مثل ولادتي وتذكريني لاني بجد مراح ابطل دعاء لكل حامل الله يقومه بالسلامه واولهم البغداديه وحنونه واني بالاخير بعدني توني بالطريق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مسسسسسسسسسسسسسسسك حبي وحياتي توحه متسلم عليج انييييييييييييييي اسلم عليج خخخخخخخخخ
بابا احنه نصطاد بالميه العكره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اوصيج اوصيج اخاف تصير
بنتج جنته وصيه تشقفه لعمته توحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عاد مو يكولون العمه والجنه
ما يتوالمون عاد النوبه الجنه متواصايه من امه مسك خخخخخخخخخخخخخخخخخ امانه تبوسينه الاولاد

زهوره عيني ام الفصول الخمسه الفصول الاربعه نعرفه بس الفصل الخامس الي اكلنا هبطه على امج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس يله يهون المهم الوالده معافيه باذنه تعالى

بديل القمر يسعدلي صباح القمر ههههههههههههههههههههه رحتي نمتي ياعمري اي يله نوم العوافي
ههههههههههههههههه بس اني اكعد من السبعه اهئ اهئ

حلوه وحبابه حبيبتي بشرفج هااااي البارحه حسبتيه جيه حرام على الي شافج وافتهم منج كلمه ههههههههههه
والله حرام حتى توحه كالت خطيه المره طلعت تركض حتى قهوته ماشربته اني ادري تزوجيهم لترتاحين
مو تبتلين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يله الله يعينج هذه سنه الحياة يعني بنتي باجر عكبه
تكولي ماما هذا ابني خلي يمج اقوله اشقفج خخخخخخخخخخخخخخخخخ والله مابيه خلق وحيل كافي نربيهم
هسه بنته لحلوه حبابه تشقفني تكولي تحركين امي عليه هههههههههههههههههههههههههههههه لا والله
بس صدك الطفل مزعج مايخلي اهله يرتاحون يعني شلون انبطل خلفه ههههههههههههههههههه
طبعا بنات البارحه اجتي ريمووووووو ريام بنت حلوه وحبابه وطكيناله صور علمود تشوفوها طبعا ها
تشبه امه كلششششششششششششششششش استنساااااااخ راح اراويه الكم بس ها شويه واشيل الصوره
اي لعد شنو نخاف على بنتنه طبعا ههههههههههههههه طلبا من حلوه وحبابه هي الي اذنت بان تشوفون بنوتته اخر العنقود لاتنسون من تشوفه شفتو حلوه وحبابه هههههههههههه وعاشت ايدج مليون مره على الدولمه
بس جانت حااااااااااااااااره متجوز تكولون بصراويه لان البصاروه مشهورين باكلهم الحار هههههههههه

ام الياس حبيبتي الله حيو اهل البصره هههههههههههههههه حبيبتي شلونج وشلون الاولاد الله يعينج اكيد بعدج
تعبان مال السفر بس كله يهون لاجل شوفت الاهل

اميرة الحب يسعدلي صباحك ادري انت وعدتينه تبينين بالسبت والاحد لان باقي الاسبوع دوام هسه حتى بالعطله ماكو ويييييينج اموره الملف

مريم صدك بنات مريم ماكو وين مختفيه الله يعينه يمكن دوام الاولاد بده

ندوووووووووووووووووووووش صباح الخير شوفي الاحترام الي بيناتنه شوفي كله صباح الخير خخخخخخخخخخخخخخخخخ طبعا والله البارحه حلوه وحبابه جابتلي احلى صحن دولمه يجنن كافي جابته ومشكب باذنجان وفلفل وبصل وسلق بالقران الف مره عاشت ايده بس تدرين بعده عيني على دولمتج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يااختي منظره رهيب على فكره مثلنه تماما احنه
نعمل الدولمه كذا

يله بنات مخلصت الجريده ناسيه احد طبعا حنونه ماكو والله بالي يمه ان شاءالله المانع اخير الله يعينه الوالده
مسافره يرجعه الله بالسلامه

سلامي لكل الفراشات الي نسيت اذكر اسمائهم
يله ارجعلكم بعد الفاصل واليوم اندعولي عندي سونار بالمستشفى وادعولي يروحون بسسسسس لالالا يطلعون
توووووووووووووووووووووووووووم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يلهووووووووووووووووووي حتى انتحر
من صدك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وزهراء77 من صدك اطبق عليه اسم ام حسنيييييين اثنين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوبي1
09-07-2006, 11:04 AM
:fkjuiyhag :fkjuiyhag

ام الياس
09-07-2006, 11:26 AM
صباح الخير بنات شلونكم شخباركم
لوبي حتى الصباح بيه سكر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه حبابه الله يحليها الج عروسه مشاء الله
ساره توصلين بلسلامه مو تنسين تدعيلي
شيماء حبيبتي شلونج شخبارج
بديل القمر نوم العوافي بس شنو ماوراج طبخ
لوبي تعرفين انا طلوقي نفس الشي بحيث ولدت 3 اطفال بكل طفل ابقى يومين بلمستشفى يحاولون وياي وانا اكلهم عمليه احسن وهمه ومايقبلون تنتهي المده مالت الحمل وماكو الم او طلوق وماكو توسع همين بس 2 سم يعني الشي الطبيعي لكل حاومل ولمن اخذ كل الاشياء والبلحظات الاخيره يطلع الطفل بس ماشاء الله تمر الولاده ولا احس بشي ماعده كعده المستشفى ممله والمغذي الي يخلوه مالت الولاده الاصطناعيه
ويارب يسهل عليج انتي وبغداديه وماتحسون بشي وتجيبولنه كتاكيت حلوين مثلكم يارب

حلوه وحبابه
09-07-2006, 12:58 PM
مرحبا بنات شلونكم
بكره 15 شعبان اوصيكم الكل الد عاء ان شاء الله يتقبل منكم جميعا مو الكا كم مرابطيتن بالمنتدى اشحدكم
ههههههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي لولو ان شاله اليوم اليشاره تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوم حسنين ومحمدين والي تنبئلك بالخبر اله بشاره
مسك حبيبتي شلونك وشلونه الصيام اليوم هم صايمه الله يتقبل ادري تكتبين الكلام كله بالوان واضحه توصلين لدعاء تكتبي بالاخضر الفاتح ليش هيجي يعني الا البس نضارات جعب اسكان يله اقراها خخخخخخخخخخخخ
غاده الكميا ويينج حبيبتي شخبارك اشو ماكو ان شاء الله المانع خير سلامي الك
ساره عيني تروحين بالسلامه واتمنى التوفيق بالدراسه يارب
بغداديه شلونك حياتي عساكي بخير انت والعائله ا نتمنى اسمع عنك كل خير ننتضر تولدين ونجي نباركلك اني ولوبي
شيماء شلونك عيني شخبارك اريد اكلك سر على تعلق لوبي بالكبه ---------------هذه ياعيني زوجها اصلا من بيت كبه وهيه تحب زوجها بجنون لهذه تحب الكبه على محبه زوجهه خخخخخخخخخ
ام الياس عزيزتي شكرا الله يسلمك وميه هلا بالبصره واهلاه طبعا اموت على اهل الصره والله مو ملاقه بس فعلا عشرتهم تخبل
اميره حبي انا شلونك ان شاء الله بالف خير اشو ماكو ما تبينين هلهي علينا مشتاقيلك
زهزوات المنتدى شلونكم ننتضر نسمع اخباركم الحلوه
ام منتضر حياتي شلونك شخبارك اشو ماكو طبعا هذه الكلمه مال شكو ماكو عرفوها السويدين اكثرهم ويسالونه عليه دائما
----------------يله دوخناكم اروح اطبخ واجيب حبيب قلبي حفيدي من الروضه سلملم

زهرة الربيعين
09-07-2006, 01:24 PM
مسااء الخيرات عليكم ان شاء الله كلكم بخييييييييييييييييييييييييييييير وصحة

اي اليوم اني فرحانة ومفرفشة خخخخخخ .....الله يبارك بيكم والله يجازيكم كل الخير...ويفرح كلوبكم دائما دائماا.ويجعل بيوتكم عامرة بالفرح واسعادة والصحة والخير امين يارب العالمين.....احبكم والله العظيم انتو غالين على كلبي هووااية وكل وحدة الهااا 100 بوسه مني على خدهاا الحلو وكلبهاا الطيب...........والله لايحرمكم من احبابكم

لوبي حبيبتي الله لايحرمني منج وتسلملي سيدرا عونهاا وكصتهااا اخ ولك تئبرالبي هالبنية الهاا مني مليون بوسة ..وبيبتي الله يبارك بيج ويبعد عنك كل شر والله ينطيج الصحة والعافية.....مشكورة على النكت هههههههه وعلى البتزاااا بعد اني اموووووت على هااي الاكلة

ساره حبيبتي تسافرين وتوصلين بلسلامة...وموفقة ان شاء الله

مسك بيبتي مشكورة على النكت ..وبارك الله بيج على الدعاء لنصف من شعبان وان شاء الله راح اصوم وراح اقرا هادعاء وماراح انساج واني الحبايب هنا ..راح ادعيلكم للكل

زهراء حبيبتي ..الله يكون بعون اهلج ويحفظهم ربنا ويحفظ الجميع....اي الاوضاع كلش مو زينة اليوم من الصبح انفجر مدري اش جااان سيارة لو طيارة لو صاروخ لوعبوة بس هز البيت هز كلنا كعدنا من النوم.....الله يفرج عن العراق كربته ويرجع بلدنا بستان اخضر ان شاء الله

البغدادية حبيبتي تسلمين على الورود والله البارحة كعدت سولفت لامي عليكم وحدة وحدة وهي دعت الكم كل وحدة بلي تتمناه خصوصاا امي دعواتهاا مستجابة وان شاء الله الله يحفظ الجميع.....وساعة خفيفة الج ول ام بدور الحبابة

نداوى حبيبتي بارك الله بيج ومقصرتي الله يجازيج كل الخير....وعاشت ايدج على الدولمة ..بس تعالو هناا شنو انت وام سيدرا متفقين عليه هههههههه وحدة دولمة والثانية بيتززززززززززززززززززا ....يسلم ايدكم وبالف عافية

ام الياس تسلميلي حبيبتي ..اني البارحة كعدت اسولف لمي عنكم وحدة وحدة وهي مانستكم بالدعاء والخير الكم....وامي دعواتهاا مستجابة والحمد لله...ودعت لكلكم بالصحةو الخير والعافية.....وكالت عليكم انكم اصيلات وبنات اصول...

ام متظر حبيبتي ان شاء الله الله يشفيج ويعافيج ويجعلج من زوار اهل المكة المكرمة هااي السنة وتشوفين بيت الله الحرام انت وحلوة حبابة...وكل من اتريد اتحج ان شاء الله

حلوة حبابة تسلمين حبيبتي وماشاء الله على بنتج الله يحفظهاا هي واخوانهاا الج وتشوفيهاا عروس ان شاء الله

مريومة حبيبتي تسلمين ..شلونج بخير ان شاء الله الله يجمع شملج بااهلج وتشوفينهم وجهاا لوجه ان شاء الله وباحسن الضروف

بديل القمر يالغالية بارك الله بيج وبكلبج الطيب.....صح انج بنت اصول والله يسمع منج ان شاء الله العراق يرجع بستان وننسى شي اسمه حرب وسلاح .....الله يجازيج كل الخير

اميرة الحب ياحبيبتي تسلمين ...الله يوفقج بكل شي ويبارك بيج

توحة حبيبتي تسلمي ..الله يبارك بيج ..وان شاء الله الله يشافيج من كل وجع والم وينطيج الصحة والعافية

غادة بارك الله بيج وان شاء الله يتقق كل امنياتج..وسلامي لفلة

شهودة حبيبتي الله ينول الي فبالج.....................رواان حبيبتي الله يعطيج الصحة والله يشفي امج ويعافيهاا..وان شاء الله يتحقق الي اتريدينة عاجلااااا وليس اجلاااا يارب وتفرحين

حبيبتي وصديقتي واختي الغالية شيمااء بارك الله بيج ولايحرمني منج والله يستر عليج وعلى اهلج وان شاء الله اتنولين مرادج ونفرح بيج يارب..وماراح انسى وكفتج يمي انت وابوج وامج بارك الله بيكم ياطيبين الاصل

منى حبيبتي هااي وينج خير ان شاء الله....

بارك الله بيكم كلكم وان شاء الله الحياة يمشي بيكم بحب وسعادة وفرح وصحة وخير يارب

اليوم بمناسة انو طلعت نتيجة التحاليل سليمة والحمد لله ..وزعنا حلويات على الجيارين بس اخ لو جتو كراب منا والله جنت اجيب الحلو الكم بيدي ...

يلا سلام مؤقتاااااا

توحه2005
09-07-2006, 02:25 PM
مساء الخير ياحلوات اشلونكم يابنات شكو ماكو زهوره عيني مشكوره والله البارحه رحت للدكتور وانطاني حبوب واخذته بالليل ونمت وكعدت 7 الصبح على اولادي مصطوره صطره من هاي التمام كانه محششه وداشوف 1 10 ولوبي خربت عليه من الضحك وكلش دايخه وكلت بعد مااخذه هاي تخل الواحد بس نايم شيماء شدعوه سؤالج عليه عيني شلونج
ساره عمري توصلين بالسلامه ومسك حياتي انتي شلونج يمعوده انت الاصل هههههههههه اولادج اشلونهم وجنتي شلونه
هيجي اسوين تبوله ومتعزميني ميخالف هسه اسوي معجنات ومااعزمج ههههههههههههههههههههههههه
زهرا شخبارج نداوى عيني سويت الرياضه واني هم عندي تمارين خاصه والله الشافي دلع اشلونه شلون صارت سلامته دربالج عليه الجو ديتغير لوبي اني عبالي مال البارحه البيتزا ههههههه وفراشه حنونه ماكو عسى المانع خير ان شاء الله يسهل عليج ..... والبغداديه خطيه البارحه قهرتها ههههههههههلاتنقهرين الجايات اكثر من الرايحات خخخخخخخخخخخ ام منتظر عيني اشو ماكو شخبارج اظهر وبان عليك الامان ههههههه
يله بنات اروح لانه دايخه من الحيوب اروح انام سلامي للكل

البغدادية
09-07-2006, 02:34 PM
هلوووووووووو حبيباتي شلونكم

قبل شوية جيت من السوك رحت اشتري اغراض النونو بس مكملتهم كلت يومية شوية هم اتمشة وهم اشتري لان ما اكدر اشيل كلشي هوة اني منا بطة النوب اشيل حمل خخخخخخخخخخخخخخ :7_1_104[1 :7_

حبيبتي لوبي عمري انتي شلونج وشلون سدورة حبيبتي اني بحملي الاول هواية مشيت بحيث كامو يسموني الرياضية عاد تران شوز وجينز والنسوان يكولون هلكد تمشين ومن رحت مستشفى كان عندي توسع 3 سانتيم بس نفس الوضعية
ما عندي الم وتالي خلولي طلق اصطناعي وضربت ابرة الظهر اي والله بس طولت دخلت الصالة من التسعة الصبح الى
11 الاربع يلة طلعت المحروسة بس هذا الحمل هواية كسلانة
الله يكومج بالسلامة عمري ترة الايام تركض حبيبتي ادعيلج بساعة خفيفة ومو 10 ساعات لا 5 كلش كافي خخخخخخ :sdgsdgh: :sdgsdgh:

توحة يا تحتوحة شلونج وشلون صار ظهرج عاد تمارين سستر عنيات نفعت لو لا اكلكم اشو ماكو السستر على ما اعتقد
البارحة جانت عدهة خفارة وهسة نايمة خخخخخخخخخخخخخخخ :3_2_103[1
حلوة وحبابة اللهم صلي على النبي ما شاء الله الله يخليلج البنوتة الحلوة اتناري طلعتي حلوة لان البنية تشبهج
ويا هلة بيج حبيبتي
زهرة الربيعين مبروك حبيبتي ومشكورة لدعاء امج الله ينطيهة طولة العمر
بقية الحبييبات بوساتي الكم وحدة وحدة

اليوم الغدة تشريب دجاج احمر اللي تريد تتفضل بس تجيب وياهة بصل اخضر لان نسيت اجيب خخخخخخخخخخ
يلة حبيباتي اعوفكم اروح اجيب البنوتة من الروضة
سنعود بعد قليل

زهرة الربيعين
09-07-2006, 02:40 PM
سلام للاحبة ...معطرة بالمحبة..يدخل على القلب حبة حبة...ويكول والله ياناس احبه...

لاتظنو كل من غاب عن العين غاب عن القلب..تراكم وحشتونا والقلب صاااابر

اهديكم عمري واعتذر من الهدية ترى العمر يرخص لاصحاب القلوب الوفية

اي حبيباتي رجعتلم بس هلمرة جبت الحلو وياي

يلا كولو بسم الله وبالف عافية الكم

ام سيدرا بماانو انت متكدرين تاكلين حلو اني راح انطيج 100 بوسة وفوكاهاااا وردة حمرة...وهذا الرابط الج حبيبتي

fulla86
09-07-2006, 03:22 PM
هاي شنو حلويات رمضان

fulla86
09-07-2006, 03:27 PM
هلو بنات شلونكم
سلام خاص لزهرة العراق الورده

نداوى
09-07-2006, 05:33 PM
السلام عليكم

اشلونكم فراشات ان شاء الله بخير

حبيبتي زهرة الربيعين على الخير شفاء الوالدة ... شفتي شكتلج ماصدكتيني يكلج من رافق القوم اربعين يوم صار منهم , من كثر الاستشارات الي تتقدم لأخي حفظنا الامراض والاعراض الجانبية الها هههههههههههه
وان شاء الله ماتشوف الاّ العافية .... وخلي بالج عاد عليها , الله يساعد قلبها لما راح تعوفيها ......
يالله حبيت اهنيج بس

بنات اشكر كل الي شكروا بدولمتي والله لو بيدي لأعزمكم كلكم على احلى دولمة ... وعلى فكرة اني طالعة على امي الكل يكولي نفسج حلو بالاكل .... يالله ماكو شئ كثير على ربنا يمكن يوم نلتقي ولو فرادا , يعني الي جمعنا بالملف مو قادر يجمعنا وجها لوجه

يالله خاطركم ...... مع السلامة

ام منتظر
09-07-2006, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي شكرا لسؤالكم عني دمتم بخير بس كان ماعدنا نت هاليومين لان مغيرين الترميز مال القمر
الفففففففففففففففففففففففف حمدا لله على سلامة والدتج الف سلامه يارب والله اني كتلج ماكو شي ولا يظل بالج والحمد لله اللي طمنتينا عليهه وشكرا عالحلويات
توحه شلون صار ظهرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لوبي شكرا على سؤالج وبارك الله بيج وعاشت ايدج عالبيتزا تخبل
عاشت ايدج نداوي عالدولمه مال معدلات
شيماء وزهوره77 تسلمون ياربي يخليلي ياكم يارب
حلوه وحبابه تسلمين على سؤالج وربي يخليلك هالحلوه بنتج يارب
مسوكه تسلمين عالدعاء وبارك الله بيج
ساره وصلتي بالسلامه حمد الله على سلامتج عيوني
بغداديه الله يسهلها عليج وتكومين بالسلامه وساعه خفيفه يارب
سلامي للكل الكل باي اروح اصللي وادعيلكم بالخير انشالله

فراشة العراق 11
09-07-2006, 07:25 PM
هلووووووووووووووووووووووو
سلامي لنداوي وزهرة الربيع وام منتضر والفراشة روعة والفراشة صادقة
رمضان كريم عليكم ان شاء اللة

مريوومه
09-07-2006, 07:54 PM
السلام عليكم اشلونكم بنات انشالله بخير
والله مشتاقه الكم حيييييييييييييل

بس والله مالي خلق علشان جذي ماكتب ولا والله متابعه الكم امس دخلت وقريت شنو كاتبين

الف الف الف الحمد لله على السلامه حبيبتي زهرة الربيعين على سلامه الوالده

والله فرحت الها هوااايه وانشاله تقوم من العمليه بالسلامه وتصير سوااالف

ساااره سارونه اشلونج ها حبيبتي ووين نورت الدمام بوجودك ووين ياريت تطمنينه عليج

ام منتظر اشلونج حبيبتي انشالله بخير والله مشكله النت اذا انقطع
وخصوصا تعودنا على بعض بالملف

البغداديه حبيبتي ززين تسووين تتمشني وتوسعين صدرج يارووحي
وربي يقومج ساعه وسلامه انشالله
بس ليش ماتصومين رمضان تدرين انا بولدي عمر الصغير كنت حامل فيه وعليه خامس برمضان وصمت والله
ولا يوم فوت اصيامي اوقات احس اني اشووي ادوخ بس الحمد لله
اذا تقدرين جربي صومي اول يوم لان الواحد حسافه يفوت رمضان وجو رمضان
انتي جربي يوم واذا ماقدرتي ربي غفور رحيم يعني ماعليه اذا فطرتي حبيبتي وانشالله تعوضينا
بس انا اقولج جربي لان ماعليه ضرضر على الجنين وانا سالت الدكتوره وكنت اصووم والله والحمد لله كملت الشهر كله وحتى زوجت حماتي العم عليها تقريبا خامس او سادس برمضان وصامت الحمد يعني مافي ضرر
بس انتي جربي اذا قدرتي صومي واذا ماتحمليت خلاص افطري
وربي يكون بعونج انشالله وتقومين النت بالسلامه يالغاليه انتي والحنونه وحبيبه قلبي لووووبيه

لوووووووووووووبي ياروحي اشلونج واشلون سيدرا انشالله بخير واشلونج ويه النسات انشالله بخير
ربي يكون باعونج ويسلموو على البيتزا امانه بوسيلي سدووووورا

حلوه وحبابه اشلونج ياقلبي انشالله بخير مشالله ربي يخليج البنوته انشالله
وتشوفيها عرووس ويخليج حفيدك انشالله وانشالله تصيرين حجيه امين يارب

نداووووووي ندووش اشلونج ياقلبي انشالله بخير واشلون حبيبتي دلع اي والله خلاص عمر لدلع ولا يهمج وطارق لسيدرا يعني خلاص غيرتي رايج اوكي بعد اشلون الاولاد انشالله بخير ويسلموو على الدولمه والله شكلها يخبل انا اموتت على الدولمه امووت عليها يعني اذا يوم دولمه خلااص اروح فيها

شيماء شيووومه اشلونج حبيبيتي انشالله بخير
انا بخير انا والاولاد ونسال عنج يالغاليه وانتش شخبارج انشالله بخير
ويعطيج العافيه على وقفتج مع اختنا زهوورهتستاهل كل خير وانتي بعد تستاهلين كل خير ربي يوفقج ويسعدج ياقلبي

وسلامي لكل البنات بدون عدد
زهرة العراق وفله وزهراء77 وكل الي نسيتهم

مريوومه
09-07-2006, 07:56 PM
هلوووووووووووووووووووو
حبيبتي فراشه العراق

علينا وعليج يالغاليه عساج من عواده ياقلبي
خلينا نشووفج معانا بالملف

زهرة الربيعين

يسلموو حبيبتي على الحلويات وانشالله قومت الوالده بالسلامه
احسن فرحه يالغاليه واحسن حلا بالنسبه النا

ام الياس
09-07-2006, 08:56 PM
مرحبا بنات شلونكم
بكره 15 شعبان اوصيكم الكل الد عاء ان شاء الله يتقبل منكم جميعا مو الكا كم مرابطيتن بالمنتدى اشحدكم
ههههههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي لولو ان شاله اليوم اليشاره تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوم حسنين ومحمدين والي تنبئلك بالخبر اله بشاره
مسك حبيبتي شلونك وشلونه الصيام اليوم هم صايمه الله يتقبل ادري تكتبين الكلام كله بالوان واضحه توصلين لدعاء تكتبي بالاخضر الفاتح ليش هيجي يعني الا البس نضارات جعب اسكان يله اقراها خخخخخخخخخخخخ
غاده الكميا ويينج حبيبتي شخبارك اشو ماكو ان شاء الله المانع خير سلامي الك
ساره عيني تروحين بالسلامه واتمنى التوفيق بالدراسه يارب
بغداديه شلونك حياتي عساكي بخير انت والعائله ا نتمنى اسمع عنك كل خير ننتضر تولدين ونجي نباركلك اني ولوبي
شيماء شلونك عيني شخبارك اريد اكلك سر على تعلق لوبي بالكبه ---------------هذه ياعيني زوجها اصلا من بيت كبه وهيه تحب زوجها بجنون لهذه تحب الكبه على محبه زوجهه خخخخخخخخخ
ام الياس عزيزتي شكرا الله يسلمك وميه هلا بالبصره واهلاه طبعا اموت على اهل الصره والله مو ملاقه بس فعلا عشرتهم تخبل
اميره حبي انا شلونك ان شاء الله بالف خير اشو ماكو ما تبينين هلهي علينا مشتاقيلك
زهزوات المنتدى شلونكم ننتضر نسمع اخباركم الحلوه
ام منتضر حياتي شلونك شخبارك اشو ماكو طبعا هذه الكلمه مال شكو ماكو عرفوها السويدين اكثرهم ويسالونه عليه دائما
----------------يله دوخناكم اروح اطبخ واجيب حبيب قلبي حفيدي من الروضه سلملم

:floiushag حلوه وحبابه منو اهل الصره

ام منتظر
09-07-2006, 08:59 PM
هذا موقع يبين تمرينات للظهر بالصور لتوحه وكل اللي يحتاجوهه
http://www.sehha.com/diseases/physio/backpainex2.htm

وممنونه اسالكم الدعاء بحق هذا اليوم المبارك
سلام مريومه وام الياس عساكم طيبين

مريوومه
09-07-2006, 09:13 PM
هلا حبيبتي ام منتضر انا بخير
انتش اشلونك يالغاليه واشلون نضووري

بنات مافي اخبار عن سارره

ام منتظر
09-07-2006, 09:19 PM
اللهم نولنا زيارة بيتك الكريم هذا العام وفي كل عام وللمؤمنين والمؤمنات انك سميع مجيب فعال لما تريد ياذا العزة والملكوت بجاه حرمة هذه الليله المباركه والايام المطهره
اعلم انّه يستحبّ أن يصلّي في كلّ ليلة من اللّيالي البيض من هذه الاشهر الثّلاثة رجب وشعبان ورمضان : اللّيلة الثالثة عشرة منها ركعتين، يقرء في كلّ ركعة فاتحة الكتاب مرّة، وسورة يس وتبارك الملك والتّوحيد، ويصلّي مثلها أربع ركعات بسلامين في الليلة الرّابعة عشرة، ويأتي ستّ ركعات مثلها يسلّم بين كلّ ركعتين منها في الليلة الخامسة عشرة، فعن الصّادق (عليه السلام) انّه من فعل ذلك حاز فضل هـذه الاشهر الثّلاثة، وغفر له كلّ ذنب سوى شرك .

قال الصادق (ع) : مَن قال عند غروب الشمس في كلّ يوم : " يا مَن ختم النبوّة بمحمد (ص) !.. اختم لي في يومي هذا بخير ، وسنتي بخير ، وعمري بخير " فمات في تلك الليلة ، أو في تلك الجمعة ، أو في ذلك الشهر ، أو في تلك السنة دخل الجنّة .
قال الباقر (ع) : مَن قرأ سورة ( ص ) في ليلة الجمعة أُعطي من خير الدنيا والآخرة ما لم يُعطَ أحدٌ من الناس ، إلاّ نبيٌّ مرسل أو ملكٌ مقرّب ، وأدخله الله الجنّة وكلّ مَن أحبّ من أهل بيته حتى خادمه الذي يخدمه ، وإن لم يكن في حدّ عياله ولا في حدّ مَن يشفع فيه .

أحاديث مروية عن الإمام المهدي (عليه السلام)

أنا بقيّةٌ من آدمَ ، وذخيرةٌ من نوحٍ ، ومصطفىً من إبراهيمَ ، وصَفوةٌ من محمدٍ (صلى الله عليهم أجمعين

أنا بريءٌ إلى الله وإلى رسولِه ، ممّن يقول إنّا نعلم الغيب ، ونشاركُه في مُلكِه ، أو يُحِّلُنا محلاً سوى المحلَ الذي رضيه الله لنا.

ما أُرغِم أنف الشيطان بشيءٍ مثل الصلاة ، فصلّها وأَرغم أنف الشيطان

اللهّم ارزقنا توفيق الطّاعة ، وبُعد المَعصية ، وصِدق النّية وعِرفان الحُرمَة ، وأكرِمنا بالهدى والاستقامة
أكثروا الدعاء بتعجيل الفرج، فإن ذلك فرَجُكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن
اللهم أنجز لي وعدي ، وأتمم لي أمري ، وثبت وطأتي ، واملأ الأرض بي عدلا وقسطاً
أنا وجميع آبائي… عبيدُ الله عزّ وجلّ

ومن أخلص العبادة لله أربعين صباحاً ، ظهرت ينابيع الحكمة من قلبه على لسانه
وصلى اللهم على محمد واله الطيبين الطاهرين نسالكم الدعاء في هذه الليله المباركه

مريوومه
09-07-2006, 09:22 PM
يسلمووو حبيبتي ام منتضر على الموضووع الحو والادعيه
\ربي يجعلها في ميزان حسناتج

مريوومه
09-07-2006, 09:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

دعاء اليوم الأول
اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ .

دعاء اليوم الثاني
اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ .

دعاء اليوم الثالث
اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ .

دعاء اليوم الرابع
اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ .
سنن منسيه 1

بسم الله الرحمن الرحيم

سنن النوم

1- النوم على وضوء: قـال النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ للبراء بن عازب رضي الله عنه : (( إذا أتيت مضجعك ، فتوضأ وضوءك للصلاة ، ثم اضطجع على شقك الأيمن... الحديث )) [ متفق عليه:6311-6882] .

2- قراءة سورة الإخلاص ، والمعوذتين قبل النوم: عن عائشة رضي الله عنها ، أن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان إذا أوى إلى فراشه كل ليلة جمع كفيه ثم نفث فيهما ، فقرأ فيهما: (( قل هو الله أحد )) و (( قل أعوذ برب الفلق )) و (( قل أعوذ برب الناس )) ، ثم يمسح بهما ما استطاع من جسده ، يبدأ بهما على رأسه ووجهه ، وما أقبل من جسده ، يفعل ذلك ثلاث مرات. [ رواه البخاري: 5017]

3- التكبير والتسبيح عند المنام : عن علي رضي الله عنه ، أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال حين طلبت منه فاطمة ـ رضي الله عنها ـ خادمًا: (( ألا أدلكما على ما هو خير لكما من خادم ؟ إذا أويتما إلى فراشكما ، أو أخذتما مضاجعكما ، فكبرا أربعًا وثلاثين ، وسبحا ثلاثًا وثلاثين ، واحمدا ثلاثًا وثلاثين. فهذا خير لكما من خادم )) [متفق عليه: 6318 – 6915]

4- الدعاء حين الاستيقاظ أثناء النوم : عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه ، عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال: (( من تعارَّ من الليل فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير، الحمد لله ، وسبحان الله ، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، ثم قال: اللهم اغفر لي، أو دعا ، استُجيب له ، فإنْ توضأ وصلى قُبِلت صلاته )) [ رواه البخاري: 1154].

5- الدعاء عند الاستيقاظ من النوم بالدعاء الوارد : (( الحمد لله الذي أحيانا بعدما أماتنا ، وإليه النشور )) [ رواه البخاري من حديث حذيفة بن اليمان رضي الله عنه : 6312 ] .

حلوه وحبابه
09-07-2006, 09:41 PM
حبوبه البصراويه ام الياس غير دااكتب البصره وكع حرف الباء بالطريق دورته ما لكيته كلت هسه هي تفهم المعنى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

البغدادية
09-07-2006, 09:55 PM
مشكورات حبيباتي
ام منتظر ومريومة على الادعية جزاكم الله الف خير :rose15: :rose16:

البغدادية
09-07-2006, 10:12 PM
ام منتظر ام منتظر رحمة على والديج بهاي الليلة سويت
قبل شوية اليانسون وصدك ارتاحيت لاني هم حسيت بضيق نفس

الله يخليلج منتظر وعائلتج ويشفيج بجاه هاي الليلة المباركة :rose05: :rose04: :rose28:

البغدادية
09-07-2006, 10:16 PM
حبيباتي وينكم اليوم الووووووووووووووو

يمعودة لوبي وينج باللة افنهمنة سستر عنيات عدهة خفارة انتي وينج خخخخخخخخخخخخ

fulla86
09-07-2006, 10:34 PM
زهرة العراق وينج ادورلج مشتاقه هوايه

شلونكم بنات بلدي العظيم

ام الياس
09-07-2006, 10:40 PM
هلا ام منتظر حبيبتي انتي شلونج ويارب تكونين بخير وكل الفراشات بحق هاي الليله الكريمه
ومشكوره حبيبتي على الادعيه والاحاديث
مريومه تسلمين حبيبتي على المعلومات ويارب صيام مقبول من الكل ورمضان كريم على الكل

ام الياس
09-07-2006, 10:41 PM
حبوبه البصراويه ام الياس غير دااكتب البصره وكع حرف الباء بالطريق دورته ما لكيته كلت هسه هي تفهم المعنى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاي اضحك وياج والله وتسلمين عمري
:h45r4

ام الياس
09-07-2006, 10:43 PM
هلا بيج فلا86 شلونج حبيبتي نورتي الملف

زهرة الربيعين
09-07-2006, 10:48 PM
هلوو بيباتي شلونكم...بخير ان شاء الله ......حبيباتي الموجودات اشكركم على المباركة .

ام منتظر ومريومة بارك الله بيكم على المواضيع ..والله يجازيكم كل الخير

اني اجيت اسلم عليكم واكللكم ان شاء الله الله يجعل هذا اليوم المبارك ..قدوم الفرح والخير والبركة والصحة والعافية والستر والحفظ والتوفيق النا والكم وللجميع والله يفرج عن العراق الجريح.......

يلا انا اليوم ماراح انام راح اروح اصلي واني ان شاء الله راح اذكركم كلكم بدعواتي وادعيلكم بالخير...ل ام سيدرا وام دلع وام منتظر والبغدادية وبديل القمر واميرة الحب وسارة ومسك وام بدور وام الياس وزهراء77 ومريم ومنى الصينية طبعاا لمن ادعي اكلج ام عزيز خو ماراح اكول منى الصينية والدعاء يروح لوحدة صينية لكن عمي اني ههههه مصلاوية حتى الدعااء لايروح ابلاش ههههه وحلوة حبابة وتوحة ونيلفور واويسترا اخت مسك.ورواان وشيمااء وبهار ولوليتا .واوراق وريم وغادة وفلة وفراشة العراق وزهرة العراق وفراشة بلا جناح طبعاا هااي ادعيلها بالذرية الصالحة خطية مدري ليش انكطعت اخبارهاا ان شاء الله خير....والى مهااوي اي صدك بات ترى اني صارلي فترى دااسال عنها وهي ماااكو خير ليش هي اختفت لان قبل سفري كانت موجودة بس هسه ؟؟؟ان شاء الله خير ..وطبعاا لكل فراشات العراق وكل العراقيين وكل فراشات المنتدى

والله يجعلنا من المؤمنات الصالحات ....ان شاء الله

مسك212
09-08-2006, 02:10 AM
الله يتقبل من الجميع دعواتهم بجاه هاي اليلة المباركة ويعطيكم الي تتمنوا واكثر ويحقق لكم كل الي بالكم
امين امين امين
ويفرج عن اهلنا الي بالعراق ويرفع عنهم الهم والغم ويشافي مرضانى ومرضى المسلمين ويصلح شبابنا وبناتنا
ويفرح قلوبنا وقلوبكم بالدنيا والاخرة يارب يا كريم

مريوومه
09-08-2006, 02:29 AM
الله يتقبل من الجميع دعواتهم بجاه هاي اليلة المباركة ويعطيكم الي تتمنوا واكثر ويحقق لكم كل الي بالكم
امين امين امين
ويفرج عن اهلنا الي بالعراق ويرفع عنهم الهم والغم ويشافي مرضانى ومرضى المسلمين ويصلح شبابنا وبناتنا
ويفرح قلوبنا وقلوبكم بالدنيا والاخرة يارب يا كريم

امييييييييييييين امييييييييييييين

ربي يسمع منج حبيبت مسوووكه
ربي يحقق الي نتمناه
ويحفض اهلنا الي بالعراق

وانشالله كل دعائج يتحقق

لوبي1
09-08-2006, 02:30 AM
هلا بنات شلونكم طولت عليكم اليوم موووووووووو بس اشوف افتقدتوني هههههههههههههههههههههه
اكلكم جنت نايمه من الهم :4_8_4v[1] من التسعه وكعدت بال 12 باليل ههههههههه هذه كله من ورا توحه لكفت على الريحه هههههههههه
هسه اجيكم بالسالفه هههههههههههههههههههههههههه
والله اليوم كله جان تعب واحزان ومااريد ادوخكم بس من الامور الي صارت عم زوجه الصديقتي اليوم اتوفى وبعدين رجعت الروح بيه اي والله اني هواي بجيت واحترك كلبي يعني بهيج امور الانسان يفجر مابداخله من ضيق والم على العموم اني
لو ادري راح ترجع بيه الروح ماجام بجيت هلكد ههههههههههه لاو الله كلش فرحت ان رجعت بيه الروح واتحسن هم
الرجال نريد خاطره والحمدلله على كل حال

ام منتظر :11_1_123[ غاليتي الحمد لله انك بخير وكله يهون لاجل انك بخير يالغاليه ورحمه الله والديج على الادعيه ويجعله ربي في ميزان حسناتج ياعمري

مريومه ربي يجزيك كل خير ويخليلج الاولاد وخاصه خطيب بنتي ههههههههههههههههه طروقي ربي يشفي ويعافيه دوم
ويبعد عنه كل عين وعن اخوته يارب

بغداديه حبيبتي شلونك ياعمري والله اليوم افكر بيج شخبارك الله يعينج ياعمرب تدرين عاد اليانسون كلششششش زين ومفيد
وحتى للولاده زين وان شاءالله يوم الي تدخلين التاسع اوصيج بشرب البطنج يوميه كلاص سوي ممتاز للتوسع والطلق كله هذه الامور مجربته وها امانه عليج اذا ماعندج بطنج دزيلي عنوانج وخلال يومين تشوفين البطنج عندج حبيبتي او اي شي تريديه انا حاضره والله شاهد وي كم بغداديه عندنه صدك بغداديه شمحضره اسم ولد واكيد قبل ماتعرفين ولد كنت محضره اسم بنت ياريت تكوليه عليه عاد اني كل حمل تصيبني هذه المشكله مال تحضير الاسماء ولحين اريد اولد الف اسم واسم يجي على بالي بس ولا واحد يعجبني بس سبحان الله الي يطلع من راسي اسميه غير هذه مااقتنع يعني الرجال اشتهاله شي يوم يسمي طفل هو خخخخخخخخخخ وضلت حصره ياحرام وحتى هسه كال اسميه كذا من ارسماء كتله لا تحلم ههههههههههههههههههههه

بديل القمر حبيتي شلونج وشخبار الاولاد وينج هل الايام اشو نشاطاتك قاله علينه هههههههههههههههه

حلوه وحبابه حبيبتي شلونج وشخبارج تاليتي اخلف واذبه عليج هههههههههههههههه شسوي وين انطي وجهي حتى خوش
تصيحين يبوه وتطلعين من هدومك هسه تكول مو كافي يوسف النوبه نونو لوبي عليه ههههههههههههههههه

توحه اضحكم على توحه توحه مو راحت للدكتور كتبله حبوب صدفه جنه طالعين سويه اشترت الدوا كتله وووووييييييي
هذه الحبوب ديري بالج تبلعيه كالت ليشششششش ؟؟؟؟؟؟ كتله عبالك الواحد محشش طي------ من راسه ميندله لان مثل
المخدره يوم زوجي كان ضهره ياذيه كتبه اله الدكتور المهم وكتله ماتبلعين منه غير من تشوفين نفسج الم يعني وصل حده وتبلعي وحده بس هي هم كومي البارحه وبلعي حبايه هههههههههههههههههه اشو هاي خابرتني بالعشره الصبح الو لوبي الحكيني هااااااااااااااا شكو كالت اسكتي راكعيني بطل خخخخخخخخخخخخخخ على راسي ودوخنه مادري بالدنيا شكو
كتله دكومي تعاي اتريكي يمي كالت لالالا تعاي انت كتله دتعاي انت خفيفه اني عندي علاكه صغيره اسمه سيدرا ههههههههه المهم ماطول عليكم السالفه اجتي والله وتريكنه مكانكم خالي وشربت المره شاي وشربت قهوه ميفيد المره :frasha 1:
مدوخنه :sdgdsg: رحت للموعد واجيت هذا الحجي رجعت البيته ال12 الظهر ومن ال12 لل 5 العصر هي نايمه :7_11_116[ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والرجال خابرته جابلهم غده عاد اني لو موجوده جان دزيتلهم غده هههههههههههههههههههههه وردت خابرتني خيه لحكيلي هاي صار بيه اريد انام هههههههههههههههههههههههههههه والمسكينه هذا حاله اليوم راح الم الظهر وابتلت بالنوم خخخخخخخخخخخخخخخخ

زهوره الربيعين حبيبتي هذه 100 بوسه والورده تسوه ابو البسبوسه حبيبتي زين ادري انتي ظهرتي وشيماء اختفت وينه
هههههههههههه امانه تسلميلي عليه

مسسسسسسسسسسسسسك حبيبتي تقبل الله صيامك ياعمري واكيد بعد مانسيناج من الدعاء

ندوش اشو اليوم ماكو قصدي الممرضه عنيات :frasha12: خخخخخخخخخخ والله بالي يمه الله يعين الواحد هذه البارحه اني خليت عيني على الدولمه فخطيه البنيه مانامت للصبح من الغازات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليش العين تسوي غازات ههههههههههههههههههههههه

يله بنات اروح وارجعلكم الصبح

ام منتظر
09-08-2006, 02:52 AM
مشكوره مريومه عالادعيه وتسلمين ياورده
بغداديه الف عافيه على قلبج الينسون يوم السلامه
لوبي ام سدوره الورد شلونج يالغاليه وشلون السكر عساج سالمه ياعيني بجاه هاذي الليله المباركه
مسوكه بارك الله بيج على هذي الادعيه وامين ربي يسمع منج ومنا ويرفع هذي الغمه عن هذي الامه بحق حرمة هذه الليله
ام الياس وحلوه وحبابه مسائكم فل وبركه
تصبحون على خير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0