المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف بنات العراق الحبيب...كل فراشات العراق هنا نجتمع..

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70

نداوى
05-23-2006, 01:24 PM
صباح الخير الظهر هههههههههه .... اشلونكم ان شاء الله بخير

عروستنا الغالية زهورة ( زهرة الربيعين ) واحلى زهرة هههههههههههه , حقج تزعلين بس لوتعرفين البارحة اشصار كان عذرتيني , كنت ارد على الكل ومخليتج بالاخير شوية داتفنن على راسج يا ام الفلفل خخخخخخ
وبما ان الكمبيوتر بغرفة القعدي ( بالهول ) وزوجي كان نايم وانا كاعدة اكتب وتعرفين صوت الطابعة طبعا ظل يستحمل الى ان انفجر الرجال وكعت وغضب الله نازل عليه وتعصب وكال لي ما احد يكدر ينام بهذا البيت انفجر راسي ماتكدرين تأجلين كتابتج , طبعا داعيج بطلة وما اخاف من شئ رأسا كتبت مع السلامة وطلعت حتى ارضيه ههههههه هو بعد ضل زعلان وطلع راح الشغل بلا حتى مع السلامة , وما دخلت بعدها النيت لأن بالليل جاني ضيوف , بس والله العظيم انت على بالي ,
نرجعلج .... ما حكيتيلنا اخبار الفلفل اش عامل معاكي ومع خطيبكي ههههههه هاي هيج حب يامالازم , تعرفين يوم الي راح يسافر قوليله مثل الصعيدي ( ياما نفسي اطخك عيارين عشان تبقى وماتسافرش ) خخخخخخخ
وبعدين عليش مستعجلة كلها شهر يضبط الاوراق ويبعثلج وهسة الاتصالات سهلة , على وكتي اهلي مكان عدهم تليفون , لأن كان عدهم تليفون ببيتهم القديم وما قبلوا بنقلو الهم الى ان اشترولهم خط بعد سفري . هسة ارضي وخلوي وكل شئ , بس تعالي شكان النيشان مالتكي ؟؟؟....... وبعدين ما خبرتينا بالخطوبة واحد فلفل الثاني بعد الزواج اش غاح تعملون واحد بالآخ خخخخخ, ديري بالكي كوي عمتك هسة مسكينة وحلوة بس بعد الزواج تصير حمة وياويلكي اذا زعلتي ابنها هههههههه حتى لو كنت بنت اخوها ( خفتي لوبعد خخخخخ )
تعرفين انا لما وصلت زوجي بقى اسبوع واتصل بامه اول شئ قالت له هاي يابة جنت العروس ونستك امك , قال الها والله جتني قائمة التليفون 2000 مارك , قالت له ايه يابة كثر ما تتصل باهلها ( وانا يادوب اسبوع من وصلت ) ههههههه . .... بعد والله نسيت اش اكتب , يالله من اتذكر ارجعلكي خخخخخخ .

توحة اذا كنت بالسويد هو يا قانون يسمح بتعدد الزوجات يعني لازم ياخذهم للعراق خخخخخخخ , هاي انت مثلي , بس انا كن حددت زوجات اولادي كل واحد اربعة عندي صديقتي مثل اختي لبنانية شيعية بنتها حلوة كثير ودائما نتشاقة , اقللقها انا ابني ياخذ بنتج شيعية وبعد لازم سنية وكردية ومسيحية وبهذا يسيطر على جميع الجهات خخخخخخ .

لوووبي ...... شلونها سيدرا لاتخافي , اعطيها لحمودتي وينزلها ضرة ما ينزل عليها ضرة خخخخخخخخ .

سارا حبيبتي تروحين وترجعين بالسلامة , هنيالج ( انا ما احسد انا بس اقر ) خخخخخخ , الله يسهل عليك , بس لاتعملين مثل هذاك الي امتحن وكتب باريس عاصمة سوريا وبعدين لما عرف غلط كام يصلي ويدعي الله يارب خلي باريس اتصير عاصمة سوريا خخخخخخخ , فانت تروحي تدعين بمكة يارب خلي بغداد عاصمة امريكا خخخخخ ,
يالله باي جا زوجي ..... مصيبة

النيلوفر
05-23-2006, 01:40 PM
إلى فراشات العراق إليكم الدولمة الموصلية ((وإلى دلوعة عزوز))

المكونات
نصف كيلو لحم هبر مع قليل من الطغف
نصف كغم من القرع
نصف كغم من البصل
نصف كغم من الطماطة
حبتين من الفلفل الاخضر
ربع كغم بادنجان
سلق وورق عنب
نصف كغم من الرز
التحضير:
تقشر الخضراوات وتحفر كما في الصورة
تغلى بالليمون الحامض او الليمون دوزي او السماق حسب الرغبة تغلى على نار عالية لمدة عشرة دقائق ثم نهدئ النار ونتركها لمدة نصف ساعة ونقلبها في صينية والف عافية[/FONT]
منقووووووووووول

الاخت فراشه بلا جناح

عاشت ايديكي على الهدولمه الشهيه وانشاء الله يطلع لكي جناحات يارب وتتباهين بيها :sddsw

بس اتحدى اي وحده من غير المصلاويات تكون عرفت معنى كلمة الطغف......هههههههههههههههههه

تحياتي

:roseban1a

مياوي2004
05-23-2006, 02:04 PM
السلام عليكم
شلونكم بنات (البذات ) شخباركم مشكورين حبيباتي اللي سالوا واللي ما سالوا
فراشة بلا جناح حبيبتي شلونك اشخبارك الاهل اشونهم عاشت ايديك والله طباخة ماهرة هنيالها لحميتك على هل كنة ، زهرة الربيع حبيبتي لاتزعلين علية والله ملتهية افتح شويه النت على الموقع واطلع وهذا نساني ابارك لج ، الله يتمم لك بالخير يارب ويرزقك بالذرية الصالحة ، وبخصوص البردة بلاو حبيبتي هاي اهل الموصل مشهورين بيها ، وهي عبارة عن برياني متروسسسسسسسسسسسسس لحم ويوضع داخل القدر الذي وضع بداخله عجينة البورك وبعد وضع البرياني يغلق وجه القدر ويشوى بالفرن وعاشت ايدي وايدج (اويلي تذكرته واحنا بالدوام وخرباننننننننننة من الجدوع حرام عليكم ) .
حبيبتي نيلوفلز (شنو معناه اسمج ) هلا بيج بينا ولو ترحيبي متأخر ، الطغف هو اللية وي اشقد طيب مع الدولمة .
مس

فراشة بلا جناح
05-23-2006, 02:08 PM
عزيزتي نيوليفر نص الي بملف او اكثرهم مصلاويات ساكنين بالخارج والي بغدادية مجرد بس تقلب حرف الراء الى غاين ما كو اسهل منها اشدعوي فيتي بعصبيه سلميي قولي انت منو منيمتى فيتي المنتدى بس حبيبي نسيتي ان هذا الموضوع منقول يعني ما نا كتبتو ولا صورتو اوكييييي الخاطر الله اشقد المواصله متكتكين بس ايعيبون :h45r4 :h45r4 :h45r4 :7_4_3[1]: ما عداي

مياوي2004
05-23-2006, 02:09 PM
مسك حبيبتي شلونك شخبارك هاي انت مثل حلاتي نغط نغط ونطلع خخخخخخخخ ، سحر الله ينجحك بالامتحانات وتروحين وترجعين بالسلامة ، شهودة شلونك اشو ماكو اخبارك لو اني اللي ماكو.
سلامي للوبي ولنداوي وللبغدادية وللحنونة ولكل وحدة بالمنتدى وعسى مانسيت وحدة .

توحه2005
05-23-2006, 05:25 PM
عيني من اهل الموصل لاتحجون موصلي ترى مدافتهم كلشى :frxxagir
واني اريد افتهم كلشى ههههههههههههه

سلامي

زهرة الربيعين
05-23-2006, 06:37 PM
مرحباا حبيباتي اشلونكم ان شاء الله الكل بخير.......
ياهلا ياهلا بالنيلوفر حبيبتي كل الهلا بيج ويانة والله كثغو المواصلة هوني صرنة 5 .....فراشة بلا جناح شلونج حبيبتي ...انا ساكنة بحي العربي ومخلصة الجامعة الحمد لله بس هااا محروم علينة الطلعة بسبب الاوضاع يلا الله يفرجهة ...ندوشة حبيبتي شلونج وشلونهة دلوعة ...انا ما ازعل منج حبيبتي بس اني كلت اخاف انتي نسيتيني ...بس بعد ما عرفت السبب عذرتج حبيبتي والله يساعدج بس اخاف خطيبي هم بعد الزواج هم يتعصب علية وما يتحمل كلشي ..بالنسبة لعمتي فهي حبابة وتحبني هواااية وهي خشيمة بكلمتين حلوين مني يخليهة بعالم غير هههههه بالنسبة للفلفل بطلناهة هههه .وحلوة هاي منج . (تعرفين يوم الي راح يسافر قوليله مثل الصعيدي ( ياما نفسي اطخك عيارين عشان تبقى وماتسافرش ) خخخخخخخ ) هههههه يمكن راح امرض نفسي ححححح .......ام سيدرا شلونج حبيبتي بالنسبة لسيدرا ترة سيدرا ما تستاهل ينزل عليهة ظرة ......توحة حبيبتي شلونج .هيدي هيدي حبيبتي لا تخافين سيدرا الحمودي وحمودي لسيدرا..بس اني كلت خلي ادخل عريس ثاني حتي حمودي يخاف وما يسويهة 4 هههه ...مياوي حبيبتي شلونج ما ازعل منج والله وحتى من الباقيات ترة انتو كلكم خوات عزيزات علية والله الشاهد...بالنسبة للبردة بلاو شنو هذا ليش البرياني عندة اسم ثالث هم زين كتيلي حتى اعرف ...تعرفين امي مشهورة بهاية الاكلة وتعاي اتدللي والله راح تسويلج اطيب برياني لعيونج ..تدرين انو البرياني اذا خلطوه بس هيجي بلا عجينة البورك يسموهة برياني بس اذا اتخلة بعجين البورك يسموهة (قوزي الشام) ..بس والله هاي البردة بلاو يلوكلهة اكثر ..لوليتا حبيبتي شلونج وش اخبارج وترة اذا على الابو فالاب موجود تعالي صيري سلفتي اخذج لبن عمتي الثاني بس ها كللي موافقة لو لا ؟ بسرعة اريد جوابج ...يلا اذا ما وافقتي اخذ سارة ...شلونج سارة حبيبتي حلوة هاي النكتة ما ام دلوعة على العاصمة ههههههه ..شهودة حبيبتي وينج وشاخبارج.حظري كيكة لسيدرا ولحمودي....يالا مانسيت احد ترة ياحبيباتي اني مستعجلة هواية... وسلامي للكل بدوووووون استثناء باااي ارجعلكم بعدين

نداوى
05-23-2006, 11:33 PM
مساء الخير على الحلوات .... قلت اسلم عليكم قبل ما اروح انام , والله صايرة اخاف انام بس اغفى تصحى دلوعة :frcvbhagi , دا انتظر يصير وكت رضعتها وابدللها , واخلص من شرها واقدر انام :7_11_116[ ...

النيلوفر ..... اشنو هذا الاسم الغريب ؟؟؟؟ ...... مرحبا بيك معانا , وعرفينا عنك بنفسك , احسن ما تجيك شهد انت ما تعرفيها , هاي وحدة معانا ياحرام كان نفسها تشتغل محقق بالشرطة وتعرفين عدنا بالعراق ماكو هيج شي , بعدين طلعت للسويد وهم ما طلع بايدها لهذا ماتصدق بس تجي وحدة جديدة تطلع عقدتها بيها خخخخخخ

( انا اراويج ياشهد , تحسبين اذا رحتي راح افك ياخة عنج :fdse: :14_6_5[1] خخخخخخخخخخخخ )

مياوي انا نسيت هو انت بعد مصلاوية , انا الي اعرفه
انا واعوذ بالله من كلمة انا , وسارة نص مصلاوية , وزهرة الربيعين بعد نص مصلاوية وكمي بعد نص مصلاوية , وفراشة بلا جناح وهسة الظاهر النيلوفر , وبعد ؟؟؟؟

فراشة بلا جناح ...... تطلعين نفسك بس انت مامتكتكي وما تعيبين , لكن ليش انكعصتي من كتبت زهرة الربيعين مصلاوي غلط لما كل حرف الراء قلبتوا غين , يالله احكيلنا عالموصل اشني اخر الاخبار

اقول يالي عايشات بالموصل , صحيح اكو مهجرين من اخوانا اهل البصرة بالموصل , اليوم اتصلتو باهلي , الله يكون بمعونهم وينتقم من الي هججم اشد انتقام بالدنيا والآخرة اللهم امين .

زهرة الربيعين اتمتعي بالايام الباقتلكي بالعراق , والله راح يجيلكي وقت تتحصرين على هذه الايام , واسألي مجرب

يالله تصبحون على خير

لوبي1
05-24-2006, 12:33 AM
ياهلا باختنا نيلوفر اكيييييييد الاخت موصليه من كلامك ممكن تكولين لنا ليش اختاريتي هذا الاسم الحلو نيلوفر
زهره الربيعين شلونك ياعمري ايش اخباركم هنيك بالموصل الله يعينكم ويحفظكم يارب
عيني نداوي جان زين اتخليكم دلوعه اتنامون اهئ اهئ اهئ بس انا سيدرا خانم ماتخليني انااااااام اكيد معاشره اهل الناصريه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام شهوده ومياوي وساره وفراشه بلا جناح شخباركم
توحه عيني احنا لازم انروح لصديقتنه الموصليه وتعمل لنا دوره في تعليم اللغه الموصليه خخخخخخخخخخخخخ حتى نفهم شنو يحجون بلكي كاعد يسبونه واحنه ماندري هههههههههههههههههههههههههههههه
يله اروح بس مو انام بل شبه انام ههههههههههههههه بعد شوي سيدرا خانم تكعدني اتكولي كوميييييييييييي اريد حليبه
هههههههه

Lolita22
05-24-2006, 01:58 AM
مساء الخير بنوتات و لا صباح الخيرقريبا يعني شوي و تصير ساعه وحده الفجر و الله و لا نعسانه ما ادري شبيه؟؟؟طاكه روحي اكو سالفه ببالي و ما اعرف شلون هصبرلها :dfre: الله يسهل يارب عالعموم شأخباركم يا بنات شتو ماتو<<< حقوق الطبع محفوظه ههههههههههههههههههههههههه

اول شي ارحب ب نيلوفر و اقوللها كسبنا اخت جديده و الف هلا بيج حبيبتي...

لوبي الله يعينج من وره سيدرا و الله الجهال يخبلون بس تربيتهم صعبه هاي كلما أمي تعصب مني او من اخواني اروحلها و اقوللها لعد شكو أتزوجتي لو ظاله هيج مو أحسن تقوللي لو اعرف هخلف هيج شكولات ما جان اتزوجت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صريحه أمي مو بيدها :ghjgjh: :ghjgjh: طبعا هاي بس بوكت العصبيه لانها تخبل و الله ماكو مثلها أحلى شي اليوم و اني نايمه الظهر (( مو بالعاده انام هيج وكت )) سمعتها تقول لاخويه الجبير مزعلين لوليتا شي ؟لان مو عادتها تنام هالوكت ف خلتني انام ساعتين و اجت تكعدني و تبوسني تقوللي شبيها دلوعة ماما ياربييييييييييييييييييييييييييييييي على أمي حبيبة روحي الله يخليها الي و يخليلكم أمهاتكم ياااااااااااااااااااااااااااااارب :sdgdsg:

المهم

زهرة الربيعين و الله اول شي كوللي ما شاء الله و صلي عالنبي و ثاني شي خليني اكوولج سر (( الظاهر اليوم يومي )) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كولي ليش!!! اشو انتي تخطبيني لابن عمتج و اليوم نسوان اثنين خابرو امي يقولولها نريد نجي نزوركم اذا لوليتا موجوده بالبيت و الله سوكي ماشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :11_3_2[1]

توحه حبي شأخبارج يابه بنات الموصل تره البنيه تريد تفهم احجو مثلنا !! :frasha5:

سلامي للكل... كلكمممممممممممممممممممممممم ما اريد اذكر احد علمود لا انسى اي وحده و تعتب عليه كافي الي براسي و مخليني انسى اسمي هههههههههههههههههههههههههههه :frasha19:

يالله اروح احاول انام

تصبحون على خير

لوليتا :sdgdsg:

لوبي1
05-24-2006, 11:00 AM
مساء الخير بنوتات و لا صباح الخيرقريبا يعني شوي و تصير ساعه وحده الفجر و الله و لا نعسانه ما ادري شبيه؟؟؟طاكه روحي اكو سالفه ببالي و ما اعرف شلون هصبرلها :dfre: الله يسهل يارب عالعموم شأخباركم يا بنات شتو ماتو<<< حقوق الطبع محفوظه ههههههههههههههههههههههههه

اول شي ارحب ب نيلوفر و اقوللها كسبنا اخت جديده و الف هلا بيج حبيبتي...

لوبي الله يعينج من وره سيدرا و الله الجهال يخبلون بس تربيتهم صعبه هاي كلما أمي تعصب مني او من اخواني اروحلها و اقوللها لعد شكو أتزوجتي لو ظاله هيج مو أحسن تقوللي لو اعرف هخلف هيج شكولات ما جان اتزوجت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صريحه أمي مو بيدها :ghjgjh: :ghjgjh: طبعا هاي بس بوكت العصبيه لانها تخبل و الله ماكو مثلها أحلى شي اليوم و اني نايمه الظهر (( مو بالعاده انام هيج وكت )) سمعتها تقول لاخويه الجبير مزعلين لوليتا شي ؟لان مو عادتها تنام هالوكت ف خلتني انام ساعتين و اجت تكعدني و تبوسني تقوللي شبيها دلوعة ماما ياربييييييييييييييييييييييييييييييي على أمي حبيبة روحي الله يخليها الي و يخليلكم أمهاتكم ياااااااااااااااااااااااااااااارب :sdgdsg:

المهم

زهرة الربيعين و الله اول شي كوللي ما شاء الله و صلي عالنبي و ثاني شي خليني اكوولج سر (( الظاهر اليوم يومي )) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كولي ليش!!! اشو انتي تخطبيني لابن عمتج و اليوم نسوان اثنين خابرو امي يقولولها نريد نجي نزوركم اذا لوليتا موجوده بالبيت و الله سوكي ماشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :11_3_2[1]

توحه حبي شأخبارج يابه بنات الموصل تره البنيه تريد تفهم احجو مثلنا !! :frasha5:

سلامي للكل... كلكمممممممممممممممممممممممم ما اريد اذكر احد علمود لا انسى اي وحده و تعتب عليه كافي الي براسي و مخليني انسى اسمي هههههههههههههههههههههههههههه :frasha19:

يالله اروح احاول انام

تصبحون على خير

هلا يالغاليه لوليتا شلونك ياعمري ربي يخليلك امك ويحفظها لكم يااااااااارب شايفه كل امهاتنه لما تعصب
تقول خلفت هيييييج شكولات خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس صحيح على قولك مافي اروع منهم واعظم
ربي يحفظهم لنا وخاصه من تكون مزعوجه من البابا خخخخخخخخخخ تكول عل من اطلعون على عماتكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زهراء1977
05-24-2006, 11:00 AM
بنات اشنونكم اليوم انشاء الله زينين اني احب كل ما ادخل اسلم على حبايبي لان ارتاح نفسيا اشنون الجو بالعراق والله ياببنات ما كو احلى من جونا بس الوكت ضدنا خاصة الجو بالشمال واربيل ايخبل هالشهربنات هم توحون للشمال لو الوضع مو زين بس اني اعرف الشمال امينة شوية صحيح انشاء الله الله يرجع ذيج الايام الحلوةوينج انتي الساكنة الاردن اريد اصادقج صحيح صارلي سنة بالاردن بس زوجي ميخليني اختلط واحد موبلده يعني غريب ومحد يعرف شكو بالدنيا بنات اني داسوي رجيم ويوم شفت الدولمة الموصليةرحت تسوكت وداعتكم سويت ثلاثة جدور طبخت واحدوالباقي خليته بالثلاجةبس ها من طبخت الجدر ما اكلت منه بسسسسسسس نكنكت شوية اذا انتويومية اتسون اكلة جديدةنكدرانسوي رجيم احنا

زهراء1977
05-24-2006, 11:12 AM
يالله بنات اني اروح لان اطفالي حيرجعون من المدرسة ولازم احضرغداء ونبدا بالقراءة لان قربت الامتحانات والله بنات دراستهم صعبة يعني تدرون ابنتي بالاول صارت تقرا وتكتب عربي وانكليزي وحده وابني بالثالث ماشاءالله صار كل شئ يعرف بالانكليزي وهذا يقهرني لان احس الفرق بين التعليم هنا وبالعراق وحلفت انه كتبهم اضمهن وخاصة كتب الانكليزي والفرنسي لان صديقتي في العراق زارتني في الاردن وهي مدرسة فرنسي وشافت كتب الاولاد وتعجبت لان المواضيع ما اعرف شكلكم ادخلي الطفل بساع يستوعب وما اكلكم على الذكاء العراقي الكل يمدح بيه وخاصة المدرسات لان اطفال اجوي ورى نصف السنة وكدروان يصيرون الاوائل على صفوفهم بس شنكول على الوضع الحمدالله والشكر

فراشة بلا جناح
05-24-2006, 01:25 PM
هلو صبايا
زهرة الربيعين اذا اتريدين نصائح اطيكي للحموات اذا كنت راح تعيشين مع حمه لان اساليني انا

فراشة بلا جناح
05-24-2006, 01:29 PM
هلو صبايا
انا احب كل البنات الي بامنتدى واول ما خلص غسل المواعين ادخل على النت لاسلم على كل واحده بيهم لان انا احبكم
زهرة الربيعين اذا كنت راح تعيشين ومع حماتك فانا جاهزه لاعطيكي نصائح لان انا اعرف دمهم وبما ان انا عروس جديده فعندي خبره سنه

زهرة الربيعين
05-24-2006, 02:46 PM
مرحبااااا حبيباتي اشلونكم ان شاء الله الكل بخير...........زهراء عيوني شلونج .والله الامتحانات دوخة اني امي تكلي درسي اخوتج ادرسهم شوية واضوج والله يساعدج وان شاء الله كل الي يمتحنون ينجحون ...اني اليوم اخوية رجع من الامتحان وكال جاوبت والحمد لله بس المدرسة مالتة بعيدة خطية يتعب على ما يرجع البيت.......ام دلوعة شلونجوشلونهة دلوعة .. اي والله الواحد يستمتع هسة لا بعدين يتحسر على الايام بس حبيبتي المهم وضع العراق يتحسن والكل يعيش بامان هذا هو الي اتحسر عليه لان اذا اطلع والعراق بهل وضع فراح اكون قلقة دائما بس اذا يصير زين والواحد ما يخاف لمن يمشي بالشارع ذاك الوكت راح نكدر نكون مرتاحين .............ام سيدرا حبيبتي شلونج وشلونهة سيدرا حرم الاستاذ حمودي (هاي حتى توحة ما تزعل)هههه..بالنسبة للوضع فاالله يعين العراقين (احنة بكابوس اسم الرعب ) والله ايدي على قلبي لمن اهلي كل واحد منهم يرحون الدوام .لمن اسمع صوت انفجار ياستار اكعد ابجي ساعة لكن انا شاء الله راح نطلع من هالكابوس كول آمين يارب....................لوليتا حبيبتي شلونج وشنو هالسالفة الى ببالج اضن انو مثل سالفتي :ghjghjf: وكليلنا على كلشي لمن يجون النسوان ..والله يفرحج حبيبتي وتنولين الي في بالج.........................فراشة بلا جناح شلونج حبيبتي ..قليلي قليلي عدكي خطط زينة لمصيدة الحمي ..اكلج شي انا حميتي امبين عليهة مسكينة وتحبني هواية بس بما انو انت صار عندج خبرة فكليلي اشون اعرف هي راح اتضل هيجي:dfrf: بالنسبة اني احبهة وماراح ازعلهة ابد.....علميني وانطيني النصائح ......بنات عندي سؤال هاي صديقتي تريد اتغير اسمهة فكلتلي ...واني كتلهة مااعرف بس راح اسالج من البنات اذا يصير ..ارجو منكم ان تفيدوهة بهالشي ..............سلامي الى مسك ومياوي وشهد ودلوعة عزوز والبغدادية والحنونة والى كل الحبايب ...باي حبيباتي

نداوى
05-24-2006, 04:40 PM
سلام الكم كلكم ............... اشلونكم ان شاء الله بخير

اقول .... مني شافت بهار شو اختفت , لاتكون راحت العراق هههههههههههههه

انتو اخباركم وينكم شو ماكو يالله دخت صارلي كثير جاية اتفنن بالفتوشوب على صورنا ونزلت وحدة منهم بالتوقيع حلوة لو لا , البارحة صممت صورة بقسم التصميم اسمها اذا ارهقتك هموم الحياة , انتظر رأيكم

يالله باي

............

..........

زهراء1977
05-24-2006, 06:31 PM
نداوي حبيبي اني جديدة على الحاسبةواحب انزل صور بحاسبتي وعندي موقع في الفراشة كلما انزل صور بيه يفشل كوليلي انتي تنزلين من الانترنيت لو تنزلين على حاسبتج وبعدين تنزلينهن على المواقع .حبيبتي زهرةالربيعين اني صارلي 10سنوات متزوجة ترى صارلي سنةمن سافرنا خارج البلدوكنت ساكنة مع العيال تصدكين انوعمتي كانت تخاف عليه اكثرمن امي حتكولين اكذب لا والله صدك اني هم بعد احبه مثل امي والله احاجيها اكثرمااحاجي امي شوفي حبيبتي ترى العمة متريداكثرمن انج تنضفين وتساعديهابالتركيب احجيها عدل اني وانصح كل وحده متزوجة او عروس لاتكول عمتي اتضوج مني ترى معزتج من معزةابنهاانتي ريحيها من الشغل وشوفي اشنون اتحبج ما اكلج انو احنا ما تعاركنا ولاتلاغينا طبعا اكيداتصيرهالسوالف بس اذا انتي طيبة اتخيلي انه انتي تعاركتي وي امج يعني اتضلين حاقدة عليها لاطبعا شوفي كسبي عمتج تكسبين زوجج والناس كلها لان عمتج راح تنطي صورة حلوةعنج يم زوجج ويم الناس كلهاوالله اخذيها من وحدةمجربةوتحياتي للللللللللكل

زهرة الربيعين
05-24-2006, 08:46 PM
مرحباا حبيباتي ....شلونج نداوي وشنو هذا الابداع الرائع يابة علميني اشلون تسوين كل هل شي ...بس انا لازم انزل الفوتوشوب ما عندي بس كللي كل هل الصور والتوقيعات انت تسويهة بالفوتوشوب لو اكو برنامج غيرهة ؟ ارجو ان تعلمين اذا ما يصير زحمة عليج اسفة طلاباتي كثرة عليج .....................................زهراء1977 شلونج .. ومشكورة حبيبتي على النصيحة والله لايحرمني منج ...والله لمن سمعت هذا الشي منج فرحت (دائما ابوية وامي يكلولي نفس الشي) واكيد هية مثل الام .وهية تحبني هواااية واني احبهة بعد اكثر...بس اني اخاف لا انحرم من حبهة الي بعد الزواج ...ودائما دا ابحث اشوف اش الي يظوجهة والي مايظوجهة حتى اكون دائما حريصة وما افقد الحب والاحترام والعطف .........واكيد بحبهة وبحب عمي وزوجي راح تكون حياتي سعيدة واشكرج مرة ثانية يااختي ...والله يجازيج الخير ..... صدق اختنا بهار وينهة ..واشو شهد ماكو ؟..سلامي للكل وان شاء الله تكونون بخير..............باااااي

sarah_s
05-24-2006, 08:56 PM
هلو بنات حبيت ادخل اسلم عليكم وانا زعلانه من نداوي اشو ماسالتي عني وغنيت اغنيه كاظم دلع لدلع ولاعبرتيني
حبيبتي فراشه بلا جناح والله من عيوني ادعيللك بس قولي لي اسمك اذا جيت ادعي شقول لربي ياربي ارزق فراشه بلاجناح الذريه الصالحه خخخخخخخخخخخ.؟؟؟ توحه عيني شلونك الله يخليلك حمودي يجنن .... سلامي للجميع بدون استثناء لان مخي ضارب مو مجمع يادوبك يجمع للامتحانات

زهراء1977
05-24-2006, 09:08 PM
اشنونكم بنات الله يساعدج ياسارة الامتحانات مشكلة بس تدرين بعد عشر سنوات تفتقديها من تكومين ادرسين اطفالك انشاءالله احب اسلم على بنات المنتدى كلهم منهم فراشةحنونةونداوي وزهرة الربيعين وفراشةبلاجناح انتي صدك ماعندج جناحات لعد اشنون اطيرين اشاقى وياج ترى اني احب الشقى موتزعلين ولوبي وكل كل الفراشات لاتزعلون مني ترى هذولي اللي جوي ابالي تصبحون على خير

لوبي1
05-25-2006, 01:00 AM
:frut5ragi
ههههههههههههههههه راجعتلكم

توحه2005
05-25-2006, 01:19 AM
ههههههههههههههههههه ماراجعتلكم :de11

دلوعة عزوز
05-25-2006, 01:28 AM
مسااااااااااااااااء الورد والياسمين والريحان
شلونكم بنات شخباركم
مشكوره حبيتي نداوي وفراشه بلا جناح الله يعطيكم العافيه صراحه حلووووووووووووه عجبتني ماتوقطها هيج
طعمها حلو يم يم يم زوجي يوم سويتها له يقول كلها في العراق يقول حلوه وااااااجد وذاق مالتي عجبتها وااااايد يقول ضبطتيها
عيوني ساره شدي حيلج في الامتحان الله يساعدج ويوفقج
شهود وينها ما شوفها تدخل مختفيه مشتاقه لها وااااجد
لوبي تحقرص بنت سيدرا ودي اعضضها الله يخليها لج
صاير بنت لوبي ونداوي فيهم شبه اشوي الله يخليهم لكم انشا الله
وسلامي للجميع

لوبي1
05-25-2006, 01:55 AM
ايييييييييييييييييييييي رجعنالكم هههههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي دلوعه عزوز تسلمي ياعمري عيونك الحلوات ربي يخليك ويحفظك اكيييييييييد بعد الاطفال بهذا العمر اغلبيتهم بيشابهوا
عيني نداوي شنو هل الدلوعه الحلوه عسسسسسسسسسسسسسسسل ربي يحفظها ما كتيلي هذه البكريه لو عندج غيرها ربي يخليها لك بعدين ابو دلع اكيييد بعد فتره يريد اخ الدلع ههههههههه
عيني زهره الربيعين شلونج ياعمري وشخبارك وين وصلتي اكييييد لاهيه بقضايا الزواج ان شاء الله يتممه عليج بالخير والعافيه
لوليتا هااااا عيني طمنينا الخطابه اجو لو قلبوووووووووووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح معاكي
توووووووووووووووووووحه ليش ما راجعه ياعيوني اكييييييييييد فطسااااااااانه من التعب اكيد اليوم كنت اتفرفرين بالسواكه
وتعبانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شلونه خطيب بنتي حموووووووووووووده س؟؟ و؟؟؟؟؟ وتعاركو نسوانه ههههههههههههه

فراشه بلا جناح حبيبتي اسوت بينا الدولمه مالتج كلما انباوعها اتخر رهاويلنه هههههههههههههههه تسلم ايدج ياريت اتكثرين لنا من هل الاكلات راح انتعبك معانه
نيلوفر عيوني هاي وينج بعد ماسمعنا لج حسسسسسسسسسسسسس شاركينه يالغاليه خواتج الموصليات يسئلو عنك هههههه
زهراء 77 عيوني سئلت عليج العافيه حبيبتي ماتقصرين بالسوال
مياوي ام شهوده وساره ومسك212 وحنونه عيوني شلونكم شخباركم اشو مالكم حس شكو ماكو بالنه يمكم عساكم بخير
صدك بهاااااااااار ماكو والله لها وحشه عسى المانع خييييييييييييييير
يله تصبحون على خير هسه اكلكم ماراجعتلكم خخخخخخخخخخخخخ

شيماء22
05-25-2006, 02:55 PM
اشلونكم يااخواتي الفراشات...اني فراشة جديدة تقبلوني بينكم والا اطلع.....او هاليوم يلا كدرت اشارك بالمنتدىاو اعرفكم على نفسي ..اسمي شيماء.او مخلصة الدراسة او كاعدة بالبيت بسبب الاوضاع ..او عمري 25 سنة ما متزوجة او اني عايشة بالموصل او بعد كم يوم راح انروح نسكن ابغداد ...او صديقة زهرة الربيعين هاييييي سابتني او لزكت بابن عمتها.. بصراحة عجبني هواية فكرة الملف او شكرا يا فراشة الحنونة على هالفكرة الحلوى.. اني كنت اتابعى او سوالفكم كلش حلوى ... او سلامي الكل وحدة منكم . .او السيدرا او الدلوعة بوستين مني والله يحفظهم ...............او اوكفو نسيت وحدة مهمة سلرة وينج ياسارة شلونك الله ينجحج يارب شنو راح تروحين العمرة لا تنسين تدعيلي حبيبتي انو الله يرزقني ابزوج صالح في القريب العاجل وليس الاجل وان شاء الله الي والج او لاتنسيني ترة يفوتج اجر ....................... :h45r4

لوبي1
05-25-2006, 03:53 PM
اشلونكم يااخواتي الفراشات...اني فراشة جديدة تقبلوني بينكم والا اطلع.....او هاليوم يلا كدرت اشارك بالمنتدىاو اعرفكم على نفسي ..اسمي شيماء.او مخلصة الدراسة او كاعدة بالبيت بسبب الاوضاع ..او عمري 25 سنة ما متزوجة او اني عايشة بالموصل او بعد كم يوم راح انروح نسكن ابغداد ...او صديقة زهرة الربيعين هاييييي سابتني او لزكت بابن عمتها.. بصراحة عجبني هواية فكرة الملف او شكرا يا فراشة الحنونة على هالفكرة الحلوى.. اني كنت اتابعى او سوالفكم كلش حلوى ... او سلامي الكل وحدة منكم . .او السيدرا او الدلوعة بوستين مني والله يحفظهم ...............او اوكفو نسيت وحدة مهمة سلرة وينج ياسارة شلونك الله ينجحج يارب شنو راح تروحين العمرة لا تنسين تدعيلي حبيبتي انو الله يرزقني ابزوج صالح في القريب العاجل وليس الاجل وان شاء الله الي والج او لاتنسيني ترة يفوتج اجر ....................... :h45r4

هلا وغلا بيج ويانه عيني شيمااااااااااااااااء وهلا بكل اهل الموصل تراكم غالين على قلبي وانا بعد عندي صديقتي من الموصل حبيت اهل الموصل من وراها هههههههههههههههههههههههههههه
وربي يحفظكم ويرزقك ابن الحلال يااااااااااااارب يله بنات كولوا ورايه اميييييييييييييييين رب العالمين
تحياااااتي

توحه2005
05-25-2006, 04:15 PM
هاي بنات اشلونكم شخباركم اني بصراحه ماكنت راجعه بس كلت خطيه خلي ارجعلهم خخخخخخخخخخ
عيني دلوعه عزيز شنو زوجي ذاق مالتي وكال حلوووووووووه هو شنو هههههههههههه
نداوي عيني شلونج وشلونه دلوعه خانم الله يخليها اللك ويحفظها يارب
شلونك زهوره شخبار خطيبج كويس سلمينه عليه عيني
وشيماء اهلا بيج صديقه جديده ياعيني كثروا المصالوه بس اني كلت لااحد يحجي مصلاوي لانه مدافتهم شى بليسسس
لوبي عيني شحجيلج البارحه كلش تعبانه بحيث نمت على الكبيوتر اه والنعمه كتبت كلمتين وطلعت رحت للسوك وفر وفر ويه وحده صديقتي خيه لحد متعبنه ورجعنا للبيت وبين مسوينه الاكل واكلنا بعد خدرت كانه شاربه الف بطل خخخخخخ
سيدرا اشلونه بوساتي الها من خدودها الحلوات
يله لازم اروح انظف البيت وسلامي للكل الفراشات

نداوى
05-25-2006, 04:49 PM
سلام ياحلوات اشلونكم اليوم ان شاء الله بخير .......

بنات هاي شهد مختفية بس لاصارلها شئ , هاي اخاف راحت لطبيب تتعالج وكللها الطبيب كل يوم تمشين 5 كيلو متر , والى هسة دا تمشي , بس يالله من تصل برلين راح اخليها تتصل بالطبيب تكله ارجع لو استمر خخخخخخ.
ومنى البصراوية بعد اختفت , والاّ White_Swan اصلا نسيتنا ,وكثيرا , طبعا فراشة حنونة الله يساعدها معذورة , الحمل ومصاعبة الله يقومها بالسلامة , الي ما ذاكرة اسمها لاتزعل احنا حقنا نزعل منكم رحتوا وعفتونا .....

عزيزتي شيماء مليون مرحبا بيكي , اشلونكي ان شاء الله بخير , اقللكي اش يوديكم لبغداد همّ اهل بغداد عيهجون للموصل من الاغتيالات الله ينتقم من الي عيعملها خلوكم بالموصل اأمن بس مفخخات وعبوات ناسفة ههههه, الله يساعدكم .

زهراء عزيزتي الصور تنزل بسهولة عندك على الحاسبة بسهولة ومجانا تضغطين على الفارة بالجهة اليمين تطلعلك لستة دوسي خزن تحت ’ وشوفي اسم ملف وخزني بيه وبعدين من تريدين الصور تفتحين هذا الملف وتشوفين الصور مخزنة , واذا تريدين تنزليها بالمنتدى هنا تحمليها عن طريق تحميل الصور وبعدين تضللين الرابط وتنزليه بالموضوع

سارة حبيبتي ما عاش الي ينساج , فكرت مسافرة ومنظرين رجعتج بالسلامة , وحتى لاتزعلين اخذي هاي النكتة
ماراح اكول كردي حتى لاتزعل لوليتا خخخخخخخخخ
موكردي شاف واحد غرگكان ويصيح: ياناس ياعالم ما أعرف أسبح.. گكال له: عبالك بالصياح تگكدر تتعلم سباحه؟ لا بابه لا..عافه وراح.

مو كردي دعمته سياره، سأله المحقق(هم مو كردي )شگد رقمهه؟ گال: 2499 گكال له المحقق: أها.. يعني كگول 2500
خخخخخخخخخ , لوليتا هاي حتى لما تدخلين تسألين عني هههههههه .

زهرة الربيعين , اشونكي حبيبتي , انت قبل ما تنخطبين كان اكو احتمال تتعلمين , لكن هسة مستحيل بعد ما انكل عقلكي خخخخخخخ , لا بجد هو بسيط تنزلين الفوتوشوب وتدخلين قسم التصميم الدروس وتتعلمين هي يحتاجلها شئ اعتقد ماعندكي , هو التركيز هههههههه .

دلوعة عزوز الف عافية على قلبك وقلب زوجك الدولمة واي اكلة مصلاوية احنا مستعدين ههههههههه .

توحة اذا ما رجعتي ابعثلكي الزرقاوي خخخخخخخخخخ ... ها رجعتي صدقتي وخفتي لهذا رجعتي ههههههه

لوبي .... اشاريج اسميج المطفية , بالله صدك ما تعرفين كم طفل عندي , كم مرة حجيت على محمد ويوسف وطايرين بدلوعة ودلوعة مسك الختام ودلوعة البيت !! بالاخير تكولين هاي اول طفلة , ولعلمج زوجي يقول لي اذا سويتها وحبلتي مرة ثانية اخنكج , كثر ما عقدته بهذا الحمل ههههههههه .
وحتى لاتنسين مرة ثانية هاي صورة لأطفالي محمد الكبير ويوسف ودلع .

يالله مع السلامة محمد واقف على راسي لايتزحلق خخخخخخخخ , اقصد واقف يريد الكمبيوتر

....................

لوبي1
05-25-2006, 04:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حبيباتي الله يحفظهم صدك عاد اني مطفيه من ورا سيدرا خانم هههههههههههههههههههههه
كوليلي شتعشيتي البارحه اكولج مادري لا كذب اذكرت كباب مشووووي خخخخخخخخخخخخخخ المشويات ما انساهم
حبيبتي توحه الله يساعدج ويساعد صديقتج خو مو مصلاويه لان ماشاء الله ياهو الي نتعرف عليها تطلع مصلاويه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دلوعه عزيز وزهره الربيعين وفراشه بلا جناح وساره وام شهوده والبصراويه صدك وينها وفراشه حنونه لكم وحشه ياعيوني ونيلوفر بعد عيوني بعد مسمعنه اخبارها عسى المانع خييييير

نداوى
05-25-2006, 07:58 PM
والله حلو بنتج لوبي ماحاجة تكبرين الصورة خربتيلنا الصفحة خخخخخخخخخخخخخخ
صغريها شوي ....... حقيقي مطفية هم طلعي حجة المسكينة سيدرا ههههههههههههههههه

اليوم اتذكرت شهد كثير على مود اجتي بنت صاحبتي سوتلي كيك , بمناسبة عيد الاب هههههههههه
وينج شهد ام الكيك خخخخخخخخخخخخخخخ

Lolita22
05-25-2006, 09:26 PM
مرحبا بنوتات شلونكم؟؟

حبي شيماء الف هلا و مرحبا بيج ويانا...

شأخباركم بنات؟؟

و الله أني شويه تعبانه ..مريضه شوي لان الجو هنا زفت مدا يريد يتعدل خلصنا شهر 5 و داخلين على يونيو و الجو كأننا بشهر اكتوبر من البرد و الله ضوجه ....

نداوي ما شاء الله اولادج كبار ( يعني انتي هم جبيره :ghjgjh: ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا دا اتشاقه يمعوده بس عارفه اني هم ناويه أسمي ابني يوسف بأذن الله...

لوبي لا ما خليتهم يجون هههههههههههههههههههه كلتلها لأمي لا زواج ولا بتيخ شيلي هالموضوع من دماغج و طبعا هي تريدها من الله لانها دائما تقول انتي دلوعتي هتظلين يمي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :frasha12: ألحمد لله انهم ما اجو ما بيه حيل مجاملات فارغه<<<صريحه البنيه خخخخخخخخخخخخخ

يالله بنات أني اروح لأني شوي تعبانه و اريد اكل و اخذ الدوا و انااااااااااااااااااام

لوليتا

شيماء22
05-25-2006, 09:37 PM
شلونكم يافراشات عساكم بخير........اشكركم على ترحيبكم ليه........لوبي1 اشكرج عزيزتي على ترحيبج الحلو والله يخليلج سيدرا الحلوة اشكرج على الدعاء ..يلا بنات كولو وراه آمييييين......................توحة 2005 مشكورة عيوني على الترحيب ...لا لا حبيبتي اني ما مصلاوية اني من اهل بغداد بس ساكنة بالموصل.........................نداوي مشكورة عزيزتي على الترحيب...وحبيبتي والله اني ما رايدة اروح استقر ابغداد ...بس من اهل بغداد وصارلنة 6 سنين جاين الموصل بس وكت ما تعطل المدارس نروح على بيتنى ابغداد لان كل اهلنة هناك عايشين ماعدا بيت خالتي وهمة هم بالمومصل ..وبغداد والموصل بالنسبة للظروف نفس الشي...........................طولت عليج السالفة............اكلج شي تدرين ليش كاظم الساهر غنى دلع لان شاف بنتج دلع
هاااي وينج يازهرة اتكلي فوتي فوتي وهي تنهزم هههههه ......يلا باي

شيماء22
05-25-2006, 09:44 PM
اشكرج لوليتا22 على الترحيب................وسلامتج.................... ...بس والله حبيبتي البرد ارحم من الحر (الحر وخاصتا اذا بلا كهرباء) شوفو حالتنة مثل افلام كارتون توم لمن يشوي جيري ههههه

نداوى
05-25-2006, 09:47 PM
مرحبا لوليتا ..... انا كبيرة ها يادلوعة ماما اراويج خخخخخخخخخخخ ,
لا صدك انا عمري 37 سنة يعني كبر امج فتحترمين يعني ابهدلج وامسح بيج الموضوع وما تفتحين حاكج معاي , افتهمتي خخخخخخخخخخخخخ , ياويلكم مني

على فكرة فتحتوا قبل فترة موضوع الاكل تعرفون انا اطيب اكلة تعجبني السمك , آه ياعيني على السمج

.................

نداوى
05-25-2006, 09:51 PM
شيماء الظاهر كنّا نكتب سوى اقول انتو وين ساكنين ببغداد ؟؟
انا بيت خالتي كانوا بالزعفرانية بس من صارت الحرب اجو للموصل , وعمي بيتهم بالسيدية حرام خلوله سيارة مفخخة قبل سنة ونص مقابيل محله بباب الشرقي واستشهد , وعمتي يالاعظمية والثانية كانت بالشعب وهسة بالامارات , .

مياوي2004
05-25-2006, 09:53 PM
السلام عليكم
شلونكم بنات ، هلا بيج شيومة والله نورتيلنا المنتدى وزاد بيتنا شمعة ، شلونك الملكة الحسناء شخبارج اشو ما تدخلين الماسنجر والله اشتاقيتلك ، نداوي عيوني ام الكيك والله زين عندج وقت تسوين كيكي وية دلوعة اني بلا هيج وهيج ماعندي وقت والكهرباء اشقد ما ما تنطفي كلشششششششششششششش ضجنا قمنا احنا نطفيها من السويج هههههههههههه .
ام سيدرا عيني شلونج وشخبارك ، وبهار اشو ماكو (لو اني اللي ما كو) سلامي لزهرة الربيعين وفراشة بلا جناح وفراشة حنونة والبغدادية وكل البنات.

لوبي1
05-25-2006, 11:08 PM
مرحبا بنوتات شلونكم؟؟

حبي شيماء الف هلا و مرحبا بيج ويانا...

شأخباركم بنات؟؟

و الله أني شويه تعبانه ..مريضه شوي لان الجو هنا زفت مدا يريد يتعدل خلصنا شهر 5 و داخلين على يونيو و الجو كأننا بشهر اكتوبر من البرد و الله ضوجه ....

نداوي ما شاء الله اولادج كبار ( يعني انتي هم جبيره :ghjgjh: ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا دا اتشاقه يمعوده بس عارفه اني هم ناويه أسمي ابني يوسف بأذن الله...

لوبي لا ما خليتهم يجون هههههههههههههههههههه كلتلها لأمي لا زواج ولا بتيخ شيلي هالموضوع من دماغج و طبعا هي تريدها من الله لانها دائما تقول انتي دلوعتي هتظلين يمي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :frasha12: ألحمد لله انهم ما اجو ما بيه حيل مجاملات فارغه<<<صريحه البنيه خخخخخخخخخخخخخ

يالله بنات أني اروح لأني شوي تعبانه و اريد اكل و اخذ الدوا و انااااااااااااااااااام

لوليتا

لوليتاااااااااااااااااااااااااا عيوني زين سويتي شلج بالهم وجع الراس تعالي ازوجي وشيلي المسؤوليه واطفال بلا دوخت راس :7_13_16[1 خليج عيوني كاعده ومستريحه :7_13_5[1] خخخخخخخخخخخخ سلامتك عيوني من التعب اكييييد ارتفع عندك الضغظ لان ماجوي الخطابه :frut5ragi :frafgagir :dfr3 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اشاقه طبعا سلامتك من كل مكروه

sarah_s
05-26-2006, 12:42 AM
نداوي اريد اتزوج ابنك محمد مااعرف اذا هو محمد او يوسف اريد الاسمراني يجججنن خلص حجزته الي مع انو اني قد امه خخخخخخخخخخخخخ

توحه2005
05-26-2006, 02:11 AM
هايييييييييييييييييي بنات اشلونكم شخباركم ان شاء الله كويسيييين ما اعتقد هههههههههههه
لوليتا عيني سلامتك من اه شبيج مريضه يله لاتزعلين خيره بغيره خخخخخخخخخخخ داشاقه
نداوي شلونج شلونه دلوعه الحلوه والله شهيتينا على السمك اممممممممممممم
لوبي شلونه سيدرا هم بعده عندها غازات هاي من ورا غازاتها راح نصنع من عنده نووي للعالم خخخخخخخخخخ
زهوره عيني تقشمرين شيماء دكوليلها ادخلي وانتي ماكو ليش خطيه حرام عليج
يابنات سويت فطائر السبيناغ والله طيبه بعد ماادري خلي الخطار يذوقوها وينطوني رايهم الله يسترررررررر هههههههههه
بس لا لمن ياكلوها ينكلبون بباي اللي بالكارتون خخخخخخخخخخخخخ
يله نعست اروح انام تصبحون على خير
بس ما اوعدكم بالرجوع حسب الظروف المناخيه والسياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه والعاطفيه اكييييييييييييد

جاووووووووووووو

مسك212
05-26-2006, 03:14 AM
ولكم بنات هذا الموقع لعب نفسي صارلي يومين اكتب واندمج بالحجي وتالي يكلي عليكي بتسجيل اسمكي ويروح كل الكتبتة بولة بشط ههههههههههههههههههههه المهم شلونكم وشخباركم ولج نداوي اوكفيلي {من شاف احبابة نسة اصحابة} حسرة بكلبي اشوفج سائلة علية بس بسيطة التهيتي وية جماعتج المصلايات كوي ماتعرفين انا دا اتعلم مصلاوي حتى احكي معاكم ..........................اول شي خلوني ارحب بشيماء22 ومية هلة بيج ويانة الله ينطيج العريس الي بالج .....................................توحة والله دائما اسال عليج دغلطي مرة بالكتابة وسالي علية .............................................لوبي ماشاء الله سيدرا اتجنن الله يحفظها كليلها خالتج مسك تسلم عليج وتكول اني جنت ادعيلها الامج بالولادة وهسة امج ناسيتني بالجذب سؤال متسال علية يلة الله كريم .................................................ل وليتا حبيبتي الله يرزقج ويرزق كل بنية الزوج الصالح..........................سارة شدي حيلج بالدراسة بس على كيفيج لا ينكطع هههههههههههههه........................مياوي وزهرة الربيعين اشكركم من كل قلبي لسؤالكم علية {طلعتوا بس انتو شريفات خخخخخخخخخخخخخ} ..................................شهودة وحنونة وبهار ترة صار هواية مسامعين اخباركم........................................... ...يبو عفية اخاف ناسة احد اكلكم قبل ما اروح رح احجيلكم نكتة ..................فد يوم مام جلال راح ديزور امة بقبرها ف قرا قران ودعالها ومن كام تفل على القبر فجماعتة سؤلوا كلولة ليش تفلت على قبر امك ههههههه جان يكللهم مو ام جانت تكلي اتفل علية اذا صار براسك خير خخخخخخخخخخ****************** لا هواية رح يصير براس العراق خير من زيزي ****************

مسك212
05-26-2006, 03:20 AM
اكلكم نسيت اكللكم نداوي ولوبي ماشاء الله شنو هاي البزونات الحلوات الله يحفظهم ترة اني عندي ولد اثنين وبنات اثنين الكولي عرايس وعرسان مادام تتشتغلون خطابة فدوة لعيونكم بس المشكلة اني امطفية بالكومبيوتر بطرك الكتابة الله وكيلكم لا اعرف اسويلي توقيع لا اعرف انزل صور يعني وحة امية {{{{{{{{{{{{{{{{ هاااااااااااااااااااااا ها دقيقة اتذكرت نسيت اسلم على زهراء77 حبيبتي اني مثل حالت قليلة الاختلاط بس ان شساء الله الله يجمعنا انتي وين بعمان وجهالج بيا مدرسة الله يحفظلجياهم ويفرحج بيهم

مسك212
05-26-2006, 03:21 AM
اكلكم اليوم الموقع الله هادي علية رح اظل اكتب للصبح رح العب نفسكم ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷هههههههههههههههههه

مسك212
05-26-2006, 03:22 AM
اشتقولين علية نداوي اليوم رح اظل اكتب بالصفحة كلها حتى لا تنسيني واذا نسيتيني ترة اشق زيكي افتهمتي لولا

مسك212
05-26-2006, 03:23 AM
اقللكم اهل الموصل تدرون شنو مشتهية عغايس {يعني عراس }وكبي مال الموصل

مسك212
05-26-2006, 03:24 AM
************************** اليوم اش يخلصكم مني تنسوني بسيطة****************************

مسك212
05-26-2006, 03:27 AM
يلة كافي تصبحون على خييييييييييييييييييييييييييير ((((((((((((((((( مو تنسوني افتهمتوا))))))))))))))) ترة افخخ الموقع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسك212
05-26-2006, 03:28 AM
بالمناسبة تذكرت .................................................. .....................لا لا نسيت هههههههههههههههههههه تنسسسسسسسسسسسسسسسسسسوني مرة ثانية كولو توبة

لوبي1
05-26-2006, 10:16 AM
بالمناسبة تذكرت .................................................. .....................لا لا نسيت هههههههههههههههههههه تنسسسسسسسسسسسسسسسسسسوني مرة ثانية كولو توبة

حبيييييييييييييييبتي مسسسسسسسسسسسسسسك امانه الله تروحي وتقري ردودي وشوفي شلون انا ماذكرك يالغاليه انتي الخير والبركه ربي يحفظك وحبيبتي جنج على عرايسسسسسسسسس احنه نصير لك عرايسسسسسسسسسسسسسس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :frut5ragi :fhgfreagi
عيني نداوووووووي ليششششششششش ماسئلين على اختج مسك اخ منج من لقى احبابه نسى اصحابه اكيييييييد عيوني مسك شافت صاحباتها المصلاويات فنستنا جلغ واير محترم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ توحه عيني حرام عليج يوم عامله كليجه ويوم فطايررررر
شنووووووو هاي الابداعات عيني انياله لبو حموووووووده اكييييييييييد وزنه 100 على هذه الاكلات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حبيباتي الباقيات والله داسلم على وحده وحده بس سيدرا عاطت ارجعلكم

مهايه
05-26-2006, 10:26 AM
اهلييييييييييييييييييييييييين باهل الرافدين اشحالكم وايش اخباركم اسمحولي عاد دخلت عليكم لااحم ولادستور بس انا تعجبني لهجة العراقييييييييين قلت يالله القطلي كم كلمه حلوه بس ابصراحه في وايد كلمات ماعرفتهن ماادري هي اسامي اكلات ولاترحيب ولا عتاب ..................... حبيباتي الله يعطيكن العافيه ويردلكن العراق بخير وعافيه

توحه2005
05-26-2006, 12:45 PM
صباح الظهر ااشلونكم كويسسسسسسين
هاي مسك اشلونج لاتزعلين مني عيني واني دائما لمن اسلم واودع اعمم للكل والله يخلي اولادج وشوفيهم عرايس صدك هاي شنو مشتهيه عرايس هيه عباره عن ايييييييه
هاي لوبي شلونج هاي ساعه بيش راده اكيد ساعه 5 خخخخخخخخخ
وين باقي الفراشات اكيد طاروا
اروح افطر جوعانه باي

نداوى
05-26-2006, 01:09 PM
صباح الخبر قبل ما ابلش بشغل البيت كلت اسلم عليكم ,

مسك يامطفية, تتهمين الموقع انتي غير تسجلين اسمج قبل ما تبلشين تتصفحي المنتديات وبعدين تكتبين وتلومين العالم بعد , هو اكو موقع تكدرين تكتبين بيه بلا ما تسجلين اسمج شنو ضاربة الفيوز عندج هالايام خخخخخخ تعرفين انا ليش ما سالت عليك ,الاّ تريدين تتغدين بينا قبل ما نتعشى بيج وحتى اثبتلج انج انت من لقى احبابه نسى اصحابه , اعرف انت وين هي الوحدة بس تمر على ملف بنات الاردن تلاكيج كاعدة داترغين وناسيتنا وترجعين الج عين وتلومين هههههههه , ها شنو رأيج :10_9_132[ ...... تعالي عندي وانا اعمللكي كبة موصل بس جيبي الجريش معاكي لأن عدنا برغل ناعم بس جريش ماكو بالمانيا انا لما انزل العراق كل مرة اجيب خمس كيلوات تبقى فترة عندي , والعرايس ما اعرفها اسمها عرايس ما عغايس تتشاطرين وتحكين مصلاوي خخخخخخخخخخخ . تعرفيها للبرمة المصلاوية اكلة طيبة هواية راح اكتبها بيوم ( قبل ما تكولين اعرفها ما البرمة الحلويات , برمة عبارة عن مجموعة بقوليات ) شاطارتج واصلة حدها هالايام خخخخخخخخخخخ .
ةبخصوص الخطبة شفتي اولادي شرايج بيهم عرسان البناتج تراهم يجننوني على طول اكللهم الله يساعد الي راح يبتلون بيكم خخخخخخخخخخخخ, والاّ دلوعة والله الي راح يخطبها راح يتورط مع ابوها من هسة متحلف بالي راح يتقدملها هههههههه ,

مهاية هلا بيج اخت عزيزة , بس كذا راح تتورطين لأن احنا عدنا لهجات ’ يعني من فترة اتفقنا احنا بنات الموصل نحول بنات باقي المحافظات ونتكلم بلهجتنا حرام نص الكلام ما فهموا بس هسة نتكلم مثلهم حرام شفتي شلون قلبنا رقيق احنا اهل الموصل ان شاء الله تنزاح هاي الغمة عن العراق وترجع الامور احسن من قبل ( ماكو شئ يكثر على رب العالمين ) وتجينا ونعلمج مصلاوي .اللغة المريخية خخخخخخخخخ .

مياوي اشلونج .... والله اذا على الكيك لا عندي وقت ولامزاج اسوي كيك هي بنت صديقتي عمرها 15 سنة خبرتها جت سوتلي والمسكينة بهدلتها الى ان خلصت , وهي تضحك واتكلي ما يخالف خالتي مثل امي , مسكينة هههه

سارة اشلونج ونعم الاختيار تعرفين اني وابوه انسميه الكمبيوتر , لما نطلب منا شئ او نوصيه على شئ يعمله حرفيا لازيادة ولانقصان , بس عيبه عداوة وية البنات , مرة وحدة بصفه دزتله مسج انا احبك , والله راح بهدلها بالصف وشكاها للمعلمة واتحلف بيها اذا يشوف رقمها مرة ثانية واجا يحكيلنا ابوه كله حمار ياريت وحدة تبعثلي مسج تكولي احبك خخخخخخخخخخ .

توحة تدللي على مود السمج تعالي وانا اسويلج اطيب اكلة سمك , بس جيبي السمك وياج خخخخخخخ مصلاوية .

لوبي اشلونج ام سيدرا , ليش هيج ما حرام عليج عصبتيها للمرة (مسك) ما تخافين هيّ ناقصة همّ هالوايرين ضالين خخخخخخخخخخخخخ لايروح يصيرلها شئ ونبتلي هههههههه مرة ثانية بكل رد تسالين عنها ولج ايكلج الزرقاوي وصل الاردن لاتروح تدزه الج خخخخخخخخخخخخ .

البقيات وينكم .... يالله باي اروح اشتغل قبل ما يجي ابو محمد خخخخخخخخخخ

فراشة بلا جناح
05-26-2006, 02:15 PM
السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير احب اسلم على كل البنات واقلهم منورين شلونك يا مياوي وشلون هم البنوتات مينا وديما .
كيفك لوبي حياتي على هل البنوته وانا بنت عمي بسويد يعني هم مصلاويه وساكنه هناك من 6 سنين اسمها مفاز ام مصطفى وزوجه اسمه زيد اذا عرفتيها قوليلي وامها معها
كيفك ندوووش ودلوعة \عزوز الف عافيه وما ادري مني قالت طبخ بعد اكلات واعرضها بس ان شاء الله حتى كلكم تسمنون لان انا ضعيفه واكل ما ابين بيه يلا اعمل مشاكل مع ازواجكم
مسك انت الخير كله يلا سلامي للكل ولزهرة الربيعين

Lolita22
05-26-2006, 06:17 PM
مرحبا بنات شلونكم...طبعا دا اكتبلكم و مطففففففففففففففففففيه و عيني صايره هيج<<< :sgsgse: و الله مريضه و ضجت من الفراش ما اعرف شسوي طول الوكت امي تكوللي ارتاحي و اني بس أفتر....هاي أمي تكوللي هذول الي رفضتي ابنهم دعو عليج و هذا سبب مرضج هيج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و الله أمي حبوبه :sfsf:

مهايه حبيبتي الف هلا بيج ويانا و تعرفين أني مشكلتي أني اتعودت اول ما احجي ويه شخص غير عراقي تنقلب عندي اللهجه نفس الي احجي وياه بس ويه العراقيين أحجي عراقي مدري شنو قصتي ..ماما تكوللي من كثر اللغات و اللهجات الي تعرفيها صرتي روبوت اتوماتيكي هههههههههههههههههههههه...

شأخباركم بنات...زهرة الربيعين ملتيهه ويه العريس الله يسعدهم ياااااااااااارب...لج نداوي هسميج ماما نداوي <<< هتنكفخ هههههههههههههههههههههههههه لا تره مو جبيره بس 15 سنه اكبر مني << لا كفخه قويه همين :sgsgf:

أحلى ترحيب ل شيماء 22 منوووووووووووره حبيبتي

ما اريد اذكر اسامي اخاف انسى أحد و تزعلون مني ...

كم نكته قبل ما أفلت

{{ عجوز شافت مراية مشموره بالشارع.. شالتهه وتباوعت بيهه.. گالت: آها.. أگول ليش ذابيهه ههههههههههههههههههههههههههههه

واحد من المنصور تطوع للعسكريه سأله الضابط: شتگول اذا قابلت العدو ؟؟ گال أگوللهم: مأحبــــــــــكم مأحبكم<<<جماعتي من المنصور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :frasha12:

واحد ديتعرف على بنيه.. گلهه تشربين؟ گالت: لا.. زين تدخنين؟.. هم لا ، عندچ علاقات؟ لا.. گال : معقوله ؟؟ گالت: ملليت من هالشغلات<<< بايعتها الاخت :sfsf:

يالله سلام

زهرة الربيعين
05-26-2006, 10:16 PM
مرحبا حبيباتي شلونكم ان شاء الله الكل يكونون بخير......اول شي هلا بيج حبيبتي مهاية ويانة وانت هم اخت تنورين الملف بوجودج ..وهلا بكل وحدة عربية واحني ان شاء الله كلنا خوات..........................نداوي حبيبتي شلونج وشلونهة دلوعة ان شاء الله بخير تدرين البارحة دخلت حتى اكتب اشو طلعتي سالفة وما كدرت ادخل ...ابصراحة كن خربطط البراكج مالتلكومبيوتر واخوية زعلان مني لان حذفت برامج بكيفي وهو يحتاجهة واني منقسمة قسمين ادور على حل وبين اكد شوية مع بيت عمتي بس هاليوم همة راحو علشمال يزورون كرايبهم كلولي تعاي بس مارحت لان البت كلو فترة امتحانات.....بس ها شنو هذا السمك الى يخلي الواحد هسة يكوم ويسويهة......................لوليتا شلونج حبيبتي سلامتج وان شاء الله تصيرين زينة ..وشكراا على نكاتج الحلو........توحة حبيبتي شلونج ان شاء الله بخير........ام سيدرا حبيبتي شلونج وشلونهة سيدرا الحلوة (بخير ان شاء الله)..............فراشة بلا جناح شلونج عيوني ان شاء الله بخير ...حبيبتي نزلي اكلات ما يخالف اني هم ضعيفة مثلج تعرفين اقترح انو هالمرة نزلي (الكبة الموصلية ) حتى الكل ما بس يسمنون وينترسون غازات هم (وهل مرة مو بس سيدرا ام الغازات الملف كلو راح يصير غازات..بس ها لحد لايكتب كلمة نار هههههههههههه) ........مياوي شلونج حبيبتي ...والله احن هم مثلكم الكهرب صاير معلعلنة بس هم زين عدنة مولدة صغيرونة بس هم مابي فايدة لان ماكو بانزين او بطلوع الروح انحصل على بانزين .................شونو هذا هاليوم الحجي مالتي كل صار بانزين وكهرب ونا وغازات والله يستر.............................................. .........مسك حبيبتي شلونج ان شاء الله بخير ...حبيبتي ولا يهمج بالنسبة للتسجيل اني كان يصير بيه نفس الشي ...بس لكيت لهل شي حل كلما تخلصين الكتابة سوي كوبي بيست يعني هذا الشي بس حتى اذا ماراح الموضوع او طلب منج التسجيل ..مرة ثانية ماتكتبين ولا تتعبين بس تروحين للموضوع وتسوين بيست.........اني بعد ماشفت هالحل ارتاحيت.....مسك حبيبتي سوي مثلي .....................(نداوي شفتي بعدني افتهم ححححححح) ياعيني على اساس مسوية شي كبير ههههههه بس بيهة فايدة ها.......................................شيماء22 حبيبتي ياهلا وكل الهلا بيج ويانة واخيراااااااااااااااااااااااااااا دخلتي منورة حبيبتي يعني انت وياية على التلفون واني بيتج وانت بيتي وهمينة بالمنتدى..........................وسلامي لكل البنات

لوبي1
05-26-2006, 10:20 PM
هللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللو بناااااااااااااااااااااااات شلونكم وشخباركم وشكو ماكو هههههههههههههههههههه
حبيتي مهايه هلا وغلا فيج ياعمري واي كلمه تحبين تعرفيه شنو معناه انت بس كولي وادللي وتسلمين على هذه الدعوه الحلوه ان شاء الله يرجع العراق واهله
ندوووووووووووش عيني نداوي امانه الله انت بس انطيني عنوانج وانا ادزلج جريييييييييييش 5 كيلوات مو اكثر خخخخخخخخخخخخخ مصلاويه مو بيدي ههههههههههههههههههههه اليوم كتلي عمل شعبي من المصلاويات
بالعكس والله والنعم من المصلاويات والله صديقتي مصلاويه اموت عليها والله من اروح عندهم تحييير شتخلي كدامنه
لوليتا حبيبتي سلامتج عيوني ان شاء الله بعدوينج ماتستاهلين يالغاليه
عيييييييييييني تووووووووووووحه حلمبوحاااااااااااااااا منو هاي بال 5 انت الي كاعده من الفجر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شلونه خطيب بنتي حموووووووووده
فراشه بلا جناح تسلمين عمري عيونك الحلوات وشوف سدوره حلوه وين بنت عمك بالسويد احنه بستوكهولم جنوب ستوكهولم
مسسسسسسسسسسسسسك عيني شفتيها لنداوي شايلتلج الطاوه وهي باط بيط ههههههههههههههههههههههههههه

فراشةحنونة
05-27-2006, 12:45 AM
هلوووووووووووووووووووووووووووووو حبيبااااااااتيييييييييييييييي...
والله ادري مقصرة ومختفية بس اعذروني والله هالفترة كلش انشغلت والوكت ركض ركض ما ادري شلون يبدي اليوم ويخلص..بدور مخبلتنيييييييييي من الوكاحة وااشغل والحمل اللي كلش ديتعبني والامارات شكد ما هية بلد جنة وتخبل ومريحة بس تعبها وركضها هواية<<<<شلون ما اعرف..
اول شي خلوني اكول فد شي لنداوي ولوبي ماااااااااا شاء الله تبارك الله شنو هالبنوتات اللي يخبلووووووووووون..
فدوةةةةةةةةةة كبرانات دلوعة راح نسجلها بالاول وسدورة بال2 <<<الله يحميهم يخليهم الكم..
تدرون صافنة بصورهم واحجي وية نفسي فدوةةةة حبايبي....
صدك اكللكم بنات اليوم جان عيد ميلاد بدووووووووووور كملت اول سنة من عمرها<<<الايام ركض ركض..
وسوينالها عيد ميلاد بي كلشي تشتهون وتمنيتكم ويانة وقريبا انزللكم صورها..
ما شاء الله البيت كللللش كبر بالغاليات والله شكد فرحتي جبيرة ..
ومليووووووووون مرحبا واهلا وسهلا بكل جديدة وقديمة متجددة دائما...
بنات اكول اشو ام شهودة ماكووووو؟؟؟خير طمنوني عليها..وعلى كل فراشة غايبة...
صدك البارحة رحت لطبيبتي والحمد لله سويت تحاليل كاملة وكل النتائج كانت زينة وسوتلي سونر والبيبي زين بس الى هسة بعد ما بين شنو...على زيارة القادمة الشهر القادم...
كل وحدة شتتوقع اني حامل ببنت ولة ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي راح يطلع توقعها صح الها مني هدية وشتطلب اسويلها<<<بعد شتريدون...
هسة اروح والي رجعة..
قبلاتي للكل بلااااااااااا استثناااااااااء...

لوبي1
05-27-2006, 02:19 AM
هلا وغلا والله فراشه حنونه حلت البركه علينه شلونج ياعمري وكل عام وبدووووووره بخير وان شاء الله يوم الي تكومين بالسلامه ياااااااارب الج وحشه ياعيوني وين هل الغيبه وياريت انشوووووووف بدوره انطينه وعد ان تنزلين لنا صورتها
شلونكم يابنااااااااااااااااااات شخباركم زهره الربيعين شلونك ياعمري
لوليتاااااااااااااااااااااااا شنو اخبار الزكااااااااااااااام اشربي عصير الليمون مفيييييييييييييد للنشله والرشح
فراشه بلاجناح شلونج ياعمري مسسسسسسسسسسسسسسسسسسك 212 شوفيني شلون متابعه بكل رد اسلم عليج طبعا اخاااااااااااااف من لسانج خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ندوووووووووووووووش وين رحتي تعاي لا تخافين مراح ادزلج الزرقاوي خخخخخخخخخخخخخخ شلونها دلوعه الكمر بوسيلياها من الئطئوووووووووووووووط هههههههههههههههههه
شلونكم عيني فراشات طبعا بس انسى اسم ماذكره بيطلع ثاني يوم هههههههههههههههههههه :frxxagir

مهايه
05-27-2006, 12:05 PM
هلا حبيباتيييييييييييييييييييييييي اخباركم اشكر كل وحده رحبت فيني والله صدق الي قال اهل العراق اهل الضيافه والكرم ............واول مافتح ملفكن تطلع ريحت الاكلات الحلوه والمصلاويه خاااااااصه"اول كلمه اتعلمتها منكم كنت اتحراها سبه بس طلعت مدينة الموصل " ومشكورااااااااااات وماقصرتن ...........الي في العراق اخبار البلد شو انشاءالله احسا.....

فراشة بلا جناح
05-27-2006, 02:38 PM
السلام عليكم ...................خلوني اول مره أرحب بضيفتنا مهايه مئة اهلا وسلا بيك بينا ظيفه خفيفة الظل
واحب اقترح اقتراح صغير هو كل وحده تكتب مثل ماراح اعمل حتى نتعرف على بعض اكثر
الاسم :لولو
الحالة :متزوجه
من كم سنه متزوجه: سنه
افضل اكلة: طاوة باذنجان
افضل حياة:حياة الجامعيه وحياة الطفوله
تسلسلك بين الاخوات: الاولى
الهواية :ظرب الملبس اوتيي وحفظ القران الكريم,والكمبيوتر
اسم الكلية :علوم حاسبات
من سنة كم تخرجت:من سنتان

فراشة بلا جناح
05-27-2006, 02:39 PM
السلام عليكم ...................خلوني اول مره أرحب بضيفتنا مهايه مئة اهلا وسلا بيك بينا ظيفه خفيفة الظل
واحب اقترح اقتراح صغير هو كل وحده تكتب مثل ماراح اعمل حتى نتعرف على بعض اكثر
الاسم :لولو
الحالة :متزوجه
من كم سنه متزوجه: سنه
افضل اكلة: طاوة باذنجان
افضل حياة:حياة الجامعيه وحياة الطفوله
تسلسلك بين الاخوات: الاولى
الهواية :ظرب الملبس اوتيي وحفظ القران الكريم,والكمبيوتر
اسم الكلية :علوم حاسبات
من سنة كم تخرجت: من سنتان

مسك212
05-27-2006, 04:18 PM
هلوووووووووووووووووو اي هسة اني راضية عليكم وج نداوي شنو والله اني مو مطفية اكتب اسم المستخدم والباسويرد ويرجع مرة ثانية يكلي عليكي بالتسجيل لج والله اني مو مطفية حتى سألي زهرة الربيعين هم يصير وياها نفس الشئ اكلج الله عليج بوسيلي دلع من خدودها كل ما اشوفها اكزكز عليها الله يحفظها ويحفظ امها خخخخخخخخ........................... لوبي ياعمري شلونج سيدرا شلونها ................................... مية هلة ومرحبة بمهاية منورة ويانة الله لا يحرمنا منج ...............................................زهو رة **********زهرة الربيعين ************** اخبار العريس وج ليش مرحتي وياهم للشمال هاي فرصة لا تعوض هههههههههههههه....................زهراء 77 شلونج على الحر اسكتي وخليها ماكو هيج حر ..............................لوليتا ياعمري سلامتج وج صدك اخاف هاي ام العريس ضربتج بعين اكلج احسن شئ الزنجبيل فوري وحطيلا حامض وعسل وادعيلي ........................................فراشة بلا جناح والله ماشاء الله عليج صدك فرحت من كلتي دا احفظ قرأن اني هم دا اريد يوم احفظ ويوم ابطل عندج جدول معين تكدرين تفيديني حتى نحفظ سوة .........................................حنونة ياحنونة شلونها بدور مكامت تمشئ اني بنتي هسة عمرها سنة وشهرين هسة يالة مشت وبس تدردم علينا تحجي شيش بيش .............................سارة شلونج بالامتحانات الله يوفقج ..........................شهودة اشو ماكو دا اقرة كاتبتلي على الماسنجر اكيد مشغولة .....................بهار كلش ظلبالي عليج ليش مختفية .................اكللكم صدك منو فاز ب اضواء وطني اشو الموضوع انسى ..........................اليوم سويت تمن باقلة يلوك لحلكم طلع شي خرافي رح ادز لكل بيت ماعون بس ها لا ترجعون مواعيني فارغة اترسوها اني هم رح اصير مصلاوية شسوي ******ترة بيبي وبيبكم اموت على المصلاويات وحجيهم واكلهم *************اكلكم صدك بالمناسبة سويت رجيم واخذت حبوب اسمها ريداكتل والله تحفة والى هسة نازلة 3 كيلوات **************
توووووووووووووووووووووووووووووحة ياعمري تسلميلي الله يخليلك حمودي يارب

Lolita22
05-27-2006, 07:10 PM
مرحبا بنات شلونكم؟؟ و الله فراشه حلوه فكرتج علمود نتعرف على بعض أكثر...

الاسم : :frasha19: ما ما ما اكوول بس هو مو اسم عربي (( اكوللكم سالوفه عالــ ما ما هذي!! من جنت صغيره جنت فد عنيده خاصة ويه الي يشتغلون يمنه مثل الطباخ و السايق و السايق جان يتخببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل من يكوللي شي و أني اكولi ما ما جان يروح لأمي يكوللها الله يخليج خليها تكوللي أي لاني اطك من اسمعها تكوللي ما يعني شنو ما و الله ذابحتني بيها و امي تخرب ضحك و تصيحني تكوللي ماما حبيبتي من يكوللج اركبي السياره كولي اوكي و اني عااااااقله اكوللها زين ماما بس يصير شي اكوله ما و لحد هسه أهلي يخربون ضحك من يحجون على هالشي )) :sfsf: :sfsf:

الحالة الأجتماعيه: بعدني بنوته <<< دلوعة أمها :sdgdsg:

من كم سنه متزوجه: ما اتذكر :ghjgjh: :ghjgjh:

افضل اكلة: تمن جزر و مممممممممم هوايه شغلات و الله و اكثر شي السلطات و المعجنات<<<ما خلت شي :fdse:

افضل حياة: اذا قصدج الفتره يعني ف هي أيامي ب بغداد

تسلسلك بين الاخوات: الثالثه قبلي اخويه الجبير و بعدين أختي و بعدين أني :dfdf:

الهواية :ركوب ألخيل و تصميم الأزياء

و أمووووووووووووووووووت عالحيوانات و عندي بزونتين يخبلوووووووووووون :sfsfsf: :sfsfsf:

يالله سلاااااااااااام

لوليتا

نداوى
05-27-2006, 07:37 PM
مرحبا ياحلوات .... ماراح اقدر اطول معاكم اليوم دوبني خلصت الشغل وصلنا زوجي للسوق نزولا علىطلب محمد ويويف , قال ايه يوسف يريد ام بي 3 , ودوبني بعد شوي راح نروح خطار , وهسة اجا زوجي لنروح ....
دخلت خفت لايضل بالكم ليش مادخلت بعدين يصيرلكم شئ وابتلي خخخخخخخخخخ , يالله باي ,
ارجعلكم باجر

سلامي للكل بدون استثناء

خخخخخ اول مرة اكتب شوي

باااااااااااااااااااااااااااااااااي

توحه2005
05-27-2006, 07:40 PM
هاااااااااااااااااااااااي فراشات اشلونكم كويسسسسن شنو اخباركم
اولا ارحب بالفراشه مهايه اهلا بيج بين اخواتج الفراشات
فراشه حنونه الله يسهلج واني اعتقد والله اعلم اجيبين اما بنت او ولد خخخخخخخخخخخ والحلاوه اليه وبس اوكي
وكل عام و بنتج بخير ان شاء الله اشوفيه عروسه
لوليتا اشلون صرتي ان شاء الله زينه يله يمعوده الجايات اكثر من الرايحات هههههههههههههه مو سبيني
نداوي عيني دلوعه اشلونه بوساتي الها وبيني وبينج لاتكولين للوبي محجوزه لحمودي زييييين
عيني لوبي حموده زين ويسلم عليكم يكول يله شوكت سيدرا تكبر دينتظر على احر من الجمر
زهوره شخبارج اشوكت تزوجين اتمنى بيوم الزواج كلنا موجودات ان شاء الله يتمم على خير
وسلامي لكل الفراشات وحده وحده بس مو حريه ههههههههههههه

الـ ملاك ــروح
05-27-2006, 09:10 PM
مرحبا بنات اشلونكم كيفكم اخباركم والله وليكم وحشة حييييييييييييييييييييييييييل
اعذروني والله آآآآآآآآآآآآآه لو تعرفون اشكد مشغولة بس اكيد انتم في القلب ساكنييييييييييين
وكنت تعبااااااااانة حيييييييل واشكر كل اللى سالت علي واللى ما سئلت كماااااااااان
احبكم في الله حياتاااتي خخخخخخخخخخ
ياللا مع السلامة

توحه2005
05-28-2006, 01:11 AM
هاييييييييييييييييي بنات
تصبحون على خيرررررررررررر :dfr3

فراشة بلا جناح
05-28-2006, 11:36 AM
السلام عليكم ...............................
هاي الرد خاص لي عزيزتي مسك........................................
قرأت ردك انا دا أحفظ القران الكريم من اخر جزء لان عندي كثير من السور ما حا فظتها وقسم منهم ناسيتهم
اهم شي يكون عندك اراده قويه وتصممين على شي ون اخلص جزء عمه راح انتقل الى جزء تبارك وبعدين سور الي احبها والي تكون سهلة الحفظ مثل سورة الرحمن ؛ المجادله شو رايك نبدي سو ودائما نتواصل عبر المنتدى ويعطيك الف عافيه وافضل وقت عندي للحفظ هو الظهر لان ما انام
السلام عليكم

شيماء22
05-28-2006, 02:27 PM
مرحبا يافراشات ... او شلونكم ... اكيد هسة تكولون اشو ما مبينة ..... والسبب هو الكهرب لانه ينقطع كثير هالا يام ... المولدة موجودة بس ماكو بنزين والله مشتعلين حر .. طوشتكم .. نداوي حبيبتي اشلونج او شلونها دلوعة الحلوى ان شاء الله بخير... لوبي1 عيوني ساخبارج وشلونها سيدرا ان شاء الله ماكو غازات هسة .. عزيزتي فراشة الحنونة شلونك ان شاء الله تكومين بالسلامة او الله يرزقك بالي تريدينة او كل سنة او بدور بالف خير .. او توحة شلونك حبيبتي او شلونة حمودي (العريس)
فراشة بلا جناح اشلونك ان شاء الله بخير ..والله يقويج على حفظ القران ... لوليتا اشلونك ..عيوني انت كبرتي هسة اتركيهاال ماما هههههههه ..بهار عزيزتي اشلونك او سلامتك من التعب .... مسك عيوني شاخبارج ان شاء الله بخير... زهراء 77 ..اشلونك حبيبتي ان شاء الله بخير ...او زهرة الربيعين او هاي اعرف اخبارها .. تعبانة واكعة بالفراش ( نهاية الشهر ) مو شي بس هي تكبر الموضوع.. اكول هاى ما طوشتكم اكللكم شىء هي تحجي كثير تدرون ابوها كال اني ما انطيها الواحد يكون عايش بالعراق الا خارج العراق تدرون ابوها اش شرط على العريس انو يجيبها زيارة كل 10 سنين حتى يتخلص من سوالفها او مقالبها اخر ما سوتها خربطت الحاسوب تدرون ليش ما راحت ويا بيت عمتها للشمال هذا كان عقاب لها حتى تصلح الحاسوب ....فوك هذا تريد اتفرمت الحاسوب او هي كلشي ما تعرف او تكلي تعاي خلي انفرمت سوى ..تريدني اشاركها بالجريمة هههههه ليش اني مجنونة .... لان اني او هي ما نعرف حتى هالمرة الكمبيوتر يصفى بالشارع..ححححح.. او حبيبتي سارة الله ينجحج ويوفقج بالامتحانات....ذكرتيني بايام الامتحانات او المدرسة والجامعة كانت طيبة ... او هاي خوش فكرة عزيزتي فراشة بلا جناح انو كل وحدة اتعرف نفسها

الاسم: شيماء ..او عمري 25 سنة ...

الحالة: غير متزوجة :dfs:

من كم سنة متزوجة : ولايوم من السنة :sfsf:

اجمل مرحلة : الاعدادية

والتسلسل : اني اكبر وحدة بين اخواتي او اخواني او هل الشي متعبني

اطيب اكلة عندي .... الدولمة بس يا حرام اتسمن .. والمشويات ... او من الحلويات ... البقلاوة .. والسودا

هههه ما قصرت . ....بس ها اني مو سمينة :10_8_9[1]

الهواية : الكتابة او قراءة القصص الدينية :3_3_6[1]:

اي كلية : كلية التربية

من كم سنة متخرجة: من 3 سنين.............بس اتحولت من التربية الى الطبخ ههههههههههههههههه

يلا باااااااااااي

منى البصراويه
05-28-2006, 03:07 PM
السلام عليكم شلونكم يا احلى فرشات بالعالم
طبعا اني مشغوله كثير بس حبيت اسلم عليكم واشكر الي سالو عليه بس والله مشغوله عندي ضروف بس ان شاء الله الايام الجايه راح اكون دائما بالمنتدى مع تحياتي وسلامي للكل الفرشات وبالخص نداوي باااااااااااااااااااااي

نداوى
05-28-2006, 09:06 PM
سلام ياعسل سنفور وصل .... بس اني سنفورة مو سنفور خخخخخخخ
اشلونجن وشنهي اخبارجن .. ان شال كلجن بخير ههههههههههه
اليوم سويت سمجة بالفرن اشلون طلعت تجنن وكعت اكلت عني وعنكم , مو لحسن حظي ابو محمد مايحب السمج هواية وخاصة الشوي , ترى اكلت عنكم كلكلم الي تحب السمج والي ماتحبه , يالله كولولي شلونه طيب مو خخخخ

لوليتا اشلونج بنتي اشوكت تكبرين حبيبتي , على فكرة مرضج هذا لأن امج رفضت العريس , ما عليج انت اكبري اشوي واني اقنعها خخخخخخخخخ , وحتى اضحكج
يكلج وحدة عروس حبت اتفرح عريسها يوم الزفة كالتله مبروك اني حامل خخخخخخخخ

واحد موكردي دخل اول ليله على مرته.. إستحت.. گكال: ليش الأخت أول مره معرسه؟هههههههههه

زهرة الربيعين اشونكي حبيبتي ان شاء الله بخير , حبيبتي ولا تديرين بال انت خربي كل شئ ترى ما احد يزعل منج زايد استبيعي راح تسافرين , كلما احد يضايقج كوليله , راح اروح واتخلصون مني ليش هيج تسوون معاي ( مع شوية حزن واكشن ) راح يفشون وما يسوولج شئ بس اقلج انت مصلاوية مو ناصرية يعني يوم الي تريدين تخبثين تعطلين الكمبيوتر الي انت نفسج تستخدميه خخخخخخخ . اكلج هاي انتي تفتهمين زين وخربتي الكمبيوتر لوما تفتهمين خخخخخخخخ , الله يساعد بريطانية لما تروحيها اكيد ثاني يوم راح يعلنون سحب قواتهم من العراق لما ايشوفون عبقريتج , يكولون ياويلنا هاي وحدة من الشعب العراقي خلي نخرج بعقلنا قبل مانصير منهم خخخخخ , شنو اليوم شادة عليج ماسامعه من حبك لاشاك , اني حبك لاشاك خخخخخخخ .

ام سيدرا اشلونج انشاء الله بخير انت , على فكرة انا دائما اكتب ساندرا مااعرف اشوفها اسهل وبعدين اغيرها ,
حبيبتي شكرا على الجريش ليش انتو بستوكهولم عدكم جريش وبعدين انا مقررة ما اسوي كبة كبيرة لأنها تتعب ولما اسويها طبعا الكل يحمد بيها الاّ زوجي بعد التعب اكله ها شلون طلعت , ايكلي والله تعرفيني ما احب الكبب بس اكلتها من الجوع .... شفتي الارهاب الزوجي , خلي على التمن ومرقة ارحم . على فكرة اني معاكم على طول وترى اذا بعثتيلي الزرقاوي ابعثلج المليشيات وفرق الموت كلها خخخخخخخخخخخخ .

ام بدور كل عام وبدور بالف الف خير ويوم التشوفيها عروس وتفرحين بيها على فكرة شفتي يوسف شرايج بيه تراه يجنن عليه حركات تشل شل خخخخخخخخ بس بجد حنون بدرجة كبيرة .
والله يساعدج بالحمل على فكرة اذا كان تعبج بالحمل نفس تعبج بحمل بدور يعني بنت واذا كان اخف فيعني ولد اسألي مجربة :de43r .

مهاية اهلا وسهلا بيج واي سؤال او اكلة اتدللي احنا تحت امرج ويامية هلا بيج , واذا على اخبار العراق من خلال اتصالات الاهل ما نقدر انقول الاّ الله يوقف نزيف الدم بالعراق

على فكرة بنات صدق محرمين الجكاير ببغداد ؟؟ .... وبكربلاء ممنوع النساء يروحون السوق ؟؟ وممنوع عرض الملابس الداخلية وملابس النوم داخل المحلات ؟؟ ...

فراشة بلا جناح , خلي من اليوم انسميج لولو احلى الي رجعة على اسالتج . اشلونج انت ان شاء الله بخير

مسك اشلونج عيوني ان شاء الله بخير , حبيبتي بخصوص الحبوب , احذركي من استخدامها لأن كل انواع حبوب التخسيس الها اعراض جانبية تظهر بالمستقبل , واذا اردتي تخففي وزن كلي كل شئ عند الغداء لكن على العشا كلي سلطات وبس . وشكرا على حبج النا بس ترى ديري بالج ساعاتنا مو سوى احنا المواصلة خخخخخ لاتصدقين اخوفج بس احنا مصيبتنا صريحين زيادة عن اللزوم .

توحة اشلونج عزيزتي واشلونه حمودي , تدرين الى الان ستة حاجزين دلوعة راح اعمل مزايدة عليها خخخخخخخ .

شيماء اشلونج عزيزتي , الله يساعدكم على الكهرباء انا كل يومين ثلاثة اخبر اهلي واخذ اخر المستجدات , اكلج مطلعيلكم اشاعة راح يطفون الكهرباء نهائيا بالايام الجاية ... صدك , الله يكون بعونكم والحر , تعالوا خذوا شوية برد من عدنا اليوم هوا قوي وزخات مطر الجو يكأب . وبخصوص زهورة .... شنو هالفضايح , يالله انت طلعي فضايحها واخليها تكشف عمايلج انت بعد لأنكم لوما تتشابهون ماتتلاقون خخخخخخخخ .

منى حمد لله على السلامة واخيرا ظهرتي مشغولين عليك , شني اخبار زوجة عمك ؟؟.... ان شاء الله خير .

يالله خلي اخلص تعبت ونشف حلكي من الرغي خخخخخخخخ .... بااااااااااس

sarah_s
05-29-2006, 04:44 AM
بناااات حبيت اسلم عليكم تقديماتي الف حمدلله ربي مايضع تعب احد ان شاءالله اشكر كل من دعالي تصدقون من اصلي اتذكركم وادعيلكم لولو (فراشسه بلاجناح) والله ادعيلك وانتظري اكملها من اروح مكه وشيماء بالزوج الصالح
بس اسالوا عننننننننني اانا نفسيتي زفت وادخل مااشوف احد سال عني اتدمر اكثر لان بالنتدى ماادخل الاعلى هذا الملف واطلع
دعواتتتتتتتتتتتكم بعد 3 ساعات امتحاني

الذوق كله
05-29-2006, 04:52 AM
هااااااااااااااااااااااااااي حبيت اطل بس
شفايه

لوبي1
05-29-2006, 10:42 AM
بناااات حبيت اسلم عليكم تقديماتي الف حمدلله ربي مايضع تعب احد ان شاءالله اشكر كل من دعالي تصدقون من اصلي اتذكركم وادعيلكم لولو (فراشسه بلاجناح) والله ادعيلك وانتظري اكملها من اروح مكه وشيماء بالزوج الصالح
بس اسالوا عننننننننني اانا نفسيتي زفت وادخل مااشوف احد سال عني اتدمر اكثر لان بالنتدى ماادخل الاعلى هذا الملف واطلع
دعواتتتتتتتتتتتكم بعد 3 ساعات امتحاني

ياااااااااااااااااااااااا رب يسهل امرك ويفرحك بنجاحك ان شاء الله يا sarah يابنت حوااا وادم

ندواييييييييي عيوني والله العظيم كثير زوجي كان عاجبه يسمي لو مايا لو ساندرا بس انا اختاريت اسم سيدرا علشان اله معنى ووحتى بالفظ ثكييل واله وزنه وماحد ماسمع اسمه وكال لي غرييييب وحلو
حبيبتي انا بستوكهولم وشتريدييييين موجود عندنا بالمحلات العربيه وتدرين حتى المحلات السويديه وبعد وبعد السوبر ماركت الكبار حتى هم كامو يجيبون المواد العربيه تعرفي لان احنه غزينه العالم خخخخخخخخخخخ
وانا حاضره ياعمري على الجريش ومايردك غير لسانك تدللين

توحه وينج اشو مالج حسسسسسسسسسساكيييييد لاهيه بشي هههههههههههههههه كولينه عاد شنو اخر معجناتك
الطيبه هههههههههههههههههههه بس نفسي اضوكهم شلونه حموده خطيب بنات المنتدى خخخخخخخ

زهره الربيعين شلونج ياعمري اخبارج ميااااااااا وي وينج وين مختفيه ومسك 212 وفراشه حنونه وكل الفراشات ربي يوفقكم ترى سيدرا خانم ماتخليني اكمل باقي الاسماء بس تبجي يله باي وراجعتلكم

زهرة الربيعين
05-29-2006, 03:09 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااااا يا احلى فراشات شلونكم ان شاء الله الكل بخير.........................اول شي سلامي لكل الفراشات المختفيات ان شاء الله يكونون بخير..............:sgsh:.هذا شنو ياشيماء .هذا جزاتي اني دخلتج المنتدى وعرفتج على هذا الموقع الحلو ..تاليتة هاي جزاتي تحجين علية هيجي:mad: ..يابة شنو السبب كليلي اشدعوة فايتة علية بالعرض ومتعصبة وما مخلية ولا شي ما كلتيه ...طيب ما يخالف اسمعو يابنات هاي السالفة الا افتن:fdse: ..فرد يوم من الايام والدنيا كان وكت الصيف يعني الناس ينامون فوك ..السطح ..كولو اي...واعتيادي جو الامريكان دا يفتشون المنطقة وفاتو بيت شيماء من الصبح وهم كانو نايمين فوك ..كولو اي. لمن طلعو السطح شافو شيماء كاعدة على الفراش وخايفة منهم بس طلع بالعكس هم الي خافو منهة:ghj: نزلو من السطح والاخرب بعد انهزمو من المنطقة .. يابة اش شافو شافو شعر طويل و منفوش او وجه كلو ماسك او توهة كايمة من النوم وعصبية وتكول شنو هذا من الصبح كومتونة من النوم عبالهة راح ياخذون اذن منهة كبل لا يكوموهة هههههههههههههههههههه :ghjgjh: ..................................بهار هلا بيج حبيببتي وسلامتج من التعب
ام سيدرا شلونج حياتي وشلونهة الامورة الحلوة سدورة....لا بصراحة اسم سيدرا هواااية حلو

ام بدور شلونج حبيبتي والله يساعدج ..سمعت ب عيد ميلا د بدورة ان شاء الله ياربي العمر كل الها وكل عام وهي بخير تتربى وتكبر بعزكم يارب وهاي الهة بوسة مني :frashagir
لوليتا حبيبتي شلونج ان شاء الله صرت زينة بالنسبة للعريس ولا يهمج حبيبتي العريس الثاني موجود ههههههه
سارة حبيبتي ان شاء الله بخير دعواتنا الج بالنجاح حبيبتي وان شاء الله كل اسالة الامتحانات تجيج سهلة

ام دلوعة الحلوة شلونج حبيبتي ان شاء الله العائلة الكريمة كلهم بخير .....حبيبتي شنو هذا يعني انت صدكتي كلام شيماء تراه مو احسن مني بالكومبيوتر هي هم ماتعرف شي لولا اخوه وابوه كان هسة الجهاز مالتهة مكسر او على فكرة جهازهة مليان فايروسات وهي القائد مالتهم ححححح بالنسبة لبرطانيا ..والله لو اعرف اذا انا اطلع لبرطانيا وهمة يطلعون من العراق كان من هالحظة رحت ههههه بس شنو قصدج حبيبتي يعني محد راح يتحملني

شهودة الحلوة هاي وينج حبيبتي والله الج وحشة ان شاء الله بخير تعالي حبيبتي تعالي والله اشتاكينا لسوالفج

توحة (ام حمودي )شلونج حبيبتي ان شاء الله بخير ...انريد انذوك المعجنات مالتج وشلونة العريس الملف ححح

مسك حبيبتي شلونج ان شاء الله بخير ..بس حبيبتي لا طولين الغيبة علينة

زهراء 77 شلونج حبيبتي ياربي تكوني بخير ..هاي وينج حبيبتي

لولو (فراشة بلا جناح ) شلونج حبيبتي ان شاء الله بخير والله هاي خوش فكرة خلي كلنة نتعرف على بعض اكثر

سلامي لكل الاحباب بدون استثناء

فراشة بلا جناح
05-29-2006, 04:15 PM
السلام عليكم بنات
كيفك ساره ان شاء الله ناجحه وانا ان شاء الله اذا الله رزقني ببنت راح اسميها على اسمك (ساره)لان انا يعجبني كثير زوجي اكثر

نداوى
05-29-2006, 05:12 PM
سلام ياحلوات شنو صايرات دمكم ثقيل ... حاسة الموضوع صاير بارد ولو اشعر راح يحلو والفضل لزهرة الربيعين وشيماء خخخخخخخخخخخخخ ,
شيماء صحيح الي داتحجي زهراء هاي شنو , والله لو اني مكانج ما اسكت عليها , خلي اوكع بينكم خخخخخخ
تعرفون انا مرة شعرت بشعوركم بالمداهمات , مرة حرقت المطبخ ( وحدة شاطرة لاتعلقوا ) فالجيران لما شافوا الدخان يطلع من الشباك الي فتحنه حتى يطلع الدخان راحوا اتصلولي بالاطفاء والشرطة , طبعا طريقتهم بدخولهم البيت لما فتحت الباب رعبتني خمسة ستة فاتوا وراهم رجل من الاطفاء داعيكم من خوفتي انسيت الالماني اريد اتذكر كلمة ما اعرف خخخخخخخخخخ . وابو محمد اتبرأ مني اتصلت بيه اخبره الشرطة مالية البيت كلي اتأذى احد كتله لا سد التليفون بوجهي , شفتو الحب الى وين يصل , بس بيني وبينكم حقه , هو اكثر شئ يكره الصبغ وهو الي ابتلى بصبغ المطبخ , بس خلاني ادفع ثمن المايكروويف الي ذاب بابها بالحريق لأنها كانت يم الطباخ

سارة حبيبتي الله يوفقج , انت بس ركزي بالدراسة لا تروحين ماتجاوبين وتتعاقبين بحرمانج من الكمبيوتر وننحرم منج , بصراحة انا مهددة حمودي اذا يعمل شئ يزعلني احرمه من الكمبيوتر مع انه يادوب شئ على شئ يجلس ساعتين بس , تشوفيه يمشي عدل من خوفه لاينحرم .ههههههه مسكين .

لوبي تسلمين عزيزتي , تعرفين احنا بعد عدنا محلات عربية بس بعيدة واني تنبل ما الي خلق اركب وسائط نقل واروح لهناك وابو محمد متعقد من العرب ومكانات العرب , بباله ذكريات سودة لما كان وياهم , من جنب كلمة والثانية ايكلي شنو تريدين تصيرين مثل الالمان ولما توصل للعرب . يكولي يمعودة ماصدكت الله خلصني منهم ومن مشاكله , بس تدرين القصص الي حكاها لي عن المشاكل الي صارتله معاهم اقول حقه .

لولو تفضلي بطاقتي الشخصية

اسمي ندى ( ام محمد )
متزوجة وام لحمودي ويوسف واخر العنقود دلع
عراقية من الموصل ( مصلاويي قحيي ) وساكنة ببرلين
العمر 37 سنة يعني خالتكم ههههههههههه

خريجة الثانوية قسم علمي طلعلي قبةل معهد طبي ماعجبني كالولي يحقلج اتعيدين الامتحان فرع ادبي ما داومت معهد لما رحت اسجل لأعادة الامتحان قالوا لي يحقلج تمتحنين بس طول ما طلعلج قبول مايحقلج تقدمين جامعى ( ياعيني تعب على الفاضي ) رجعت افوض امري لله للتقديم بالنعهد كالولي ترقن قيدج وهكذا( لاحظت برجيلها ولاخذت سيد علي ).... وراحت عليّ بس عوضت عقدتي واتحولت فارة كتب كاخليت موضوع الاّ وقريت بيه , والحمد لله نفعتني القراءة بحياتي . ( هاي صارت قصة ابو زيد ما تعارف خخخخخخخخخخخخ )

الاكلة المفضلة : السمك والبرياني وعروق الفرن .

الهواية : كان عندي هوايات كثيرة بس بسلامة الثلاثي المرح اولادي وابوهم ما مخلولي وقت لهواية , مع هذا هوايتي الانترنيت والمناقشات الجادة وغير الجادة .وعمل المقالب خخخخخخخ .

على فكرة لولو انا اكثر شئ اكره بعمل البيت هو المكوى :3_13_6[1]

بعد اي اسألة ثانية لأني نسيت ههههههههه

يالله مع السلامة ارجعلكم مرة ثانية جعت ههههههه

نور1989
05-29-2006, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................................يا احبابي يا بنات بلدي والله العظيم ما ادري اكو هيج مكان يبرد القلب جنت احس نفسي تايهة بالمنتدى وما اعرف شسوي بس هسة الللللللللللللللللللللللللله احس براحة والله لمن لكيت البنوتات مجتمعات بنوتات العراق الحبيب ..............بنات انا اتشرف بيكم كلكم وين متكونون انا اسمي نور وعمري 17 سنة و اموووووووووووت على كل العراق واهلة لو مدري وين عايشين ...........انا اعيش في مدينة بابل الحـــــــــــلة .......................واحب اتعرف عليكم كلكم كلكم كلكم .....ما طول عراقيات ..................تعرفون انا شنو ؟؟؟انا راح اخليكم تملون مني هههههههههه....راح يومية اكتب واحجي لأن بقلبي جبل وجبال من الكلمات ................

بعد شكووووووووووول اممممممممممم؟؟؟؟ هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تذكرت تعرفون انو اني راح ابدي ادرس للسادس اسبوع اليجي ................
يا بنوتات الموصل الحبيبة خبروني على مناطق سكنكم ..............لانه انا عندي اقارب بالموصل كثييييييييييييييييييييييييغ ههههههههههههههههههههههههههههه وهاي حتى لا تزعلون حكيتو بالمصلاوي .............................
امانة تسلمولي على كل الموصل الحبيبة والله مشتاقتلها تعرفون صارلي اشهررررررررررررررر ما زايرتها الحبيبة....................باااااااااااااااااااااا ااااااااااااي
لا تنسون راح تملوووووووون مني هههههههههه
يلا ردولي اريد اروح ادرس

نور1989
05-29-2006, 05:24 PM
والله يا خالي نداوي شهيتيني عروق الفرن ............يا سلام عليكي اصيلة والله الله يخليكي ويحفظكي
انا بكل عطلة اروح للموصل واخلي خالتي تعملي عغوق الفغن
يارب يحفظلك دلوعة الحلوة وانشاء الله يرجع الامن والاستقرار لابونة العراق وترجعون يا الله واجي علموصل حتى تعمليلي عروق.....اشنو رأيك؟؟؟

نور1989
05-29-2006, 05:38 PM
ماطول انتو عراقيات ......................فأني راح احجي وكأنما اني اعرف الكل من سنيييييييييين
اني ما احب الحجي الهواية ..............................بس وياكم راح اخلص الحروووووووووووووووووووف
ترة اني اجتماعية ورأسا اندمج
دتشوفون بعيونكم دخلت وكأنما اني اعرف الكل
اكووووووووووووول يمكن مأثرة الدراسة علية شوية؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه
اني كتلكم راح تملون مني تصوروا اني الي كم شهر بالمنتدى وادخل واغلق ما اعرف شكول بس هسة تحررت الكلمات
يلا عاد ردولي وريحوني خلوني احس اني بيناتكم وانتو صدك عراقيات راح اكول فد شي اني ما مصدكة لكيتكم ..........جانت هاي الفكرة ابالي والله بانه اسوي ملتقى للعراقيات بدون ما اعرف اكو سبحان الله
يلا عاد مو اريد اكوم ا درس عندي امتحان احياء يوم الاربعاء
اوووووووي راح تخلص فترة الاستراحة مال الدرس
يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راح صوتي

زهراء1977
05-29-2006, 05:42 PM
بنات اشلونكم نداوي اشلونج ذكرتيني بالكوي اني صارلي اسبوعين خلصانة منه لان زوجي مسافرولو مرات اكول ميخالف اكوي شكد ما يريدبس كون موجوديالله انشاءالله يرجع بالسلامة فراشة بلا جناح اشنونج انشاء الله زينة وسلام حاررررررر لزهرة الربيعين وقبلات حارة الج تدرين ليش ليشششششششششششش لان زوجي حاليا بالموصل اذا تكدرين وصليله نص البوسات ونص الج لتزعلين اشنونه الجو يمكم حلو اكيد عاد هم اكو منع تجول يمكم.ام سيدرا اشنونج واشنون سيدرا انشاء الله زينين سارة حبيبتي الله يوفقج بالامتحان الله يساعدج وي هالجو بنات اني اول ما ادخل للموقع ادخل اهناوالله احب اشوف شكوماكوواحب اعرف اخباركم والله احنا سوالفنا حلوةالواحد يشتاقلها انشاءالله جميع بنات اللي ماذكرت اسمهم بخيروالله اني هالايام مشغولةبامتحانات اولادي فعذروني اذا اتاخر عليكم بس صدكوماانساكم يالله بيبايييييييي

نور1989
05-29-2006, 05:52 PM
بنات يلي لسة ما تعرفت عليكم راح اروح ادرس احييييييياء اشوفكم بعدين انشاء الله
نلتقي بامان الله راجين الباري عز و جل ان يجمعنا على كل خير انشاء الله
مع السلامة
سلامي الى كل المصلاويات و انا سألتكم سؤال واريد تردولي
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي
هاذي باي المحبة noor

نداوى
05-29-2006, 06:08 PM
نور هلا والله بيك معانا .... يعني على اساس انا نقصر بالرغي , اكبر رغايات احنا خخخخخخخخخ

على فكرة انا اهلي يقع قرب شارع الموت بالموصل اذا انت شاطرة قولي اسم هذا الشارع الحقيقي لأن سموه شارع الموت لكثرة عمليات المقاومة واستهداف الامريكان بيه ؟؟
روحي ادرسي زين .... ومانريد انشوف وجهج الاّ بالاستراحة وبعد الامتحانات هههههههههههه شوقتيني لذيج الايام .وخاصة السادس اعدادي والوزاري كثر ما كنت مطنشة بالامتحان كنت افتح بعض الكتب اشوف مواضيع غريبة هاي اشوكت اخذناها خخخخخخخخ .

زهراء ان شاء الله يرجعلج زوجك بخير وسلامة تعرفين قصة الكوي او ما تزوجت غسلت الملابس ومخليتهم بالكنتور , اجا زوجي حتى يحرجني لبس القميص ما مكوي ورحنا لجماعة كللهم شوفوا شطارة مرتي طبعا انا انقهرت كثير , بس ما بينتها كلتلهم واش معنى مالبس الاّ القميص الي مو مكوي موعنده كومة قمصان مكوية , يعني من بدايتها يريد يحرجني , بس بيني وبينج ما كنت اعرف عنده قمصان مكوية لو لا هههههههه .

يالله اروح على دلوعة حرام عايفتها صارلي ساعتين :frxxagir

نور1989
05-29-2006, 06:22 PM
و انا اكدر ما اشوفكم وجهي وعرفت انو انتو عراقيات ايسيييييييي كلشوية دعملي استراحة واجي .انا راح اخلص امتحانات الاربعاء اخر يوم وغدا الثلاثاء ما عندي امتحان ..........
نداوي اعتقد شارع الموت هو شارع دوميز او حي الوحدة او دورة اليرموك واحتمال وادي عكاب
هي الموصل الحبيبة بكل مكان تفجير وبكل مكان قتل وتخريب
تعرفين اش يربطني بام الربيعين الغالية ..هي ماما ...ماما مصلاوية وقحية هم ...واهلها يعني خالاتي وخوالي كلم عيشين بالموصب

نداوى
05-29-2006, 08:44 PM
نور لا ثبتي فعلا انج نص مصلاوية , بالفعل اهلي قرب دورة اليرموك هي الدورة وكل الشوارع الممتدة منها يسمى شارع الموت وبالاخص شارع بغداد , بس ما خبرتيني من يا بيت امكي هههههه , ووين كانت تسكن بالموصل قبل الزواج , اريد اعرف البيضة منو باضة والجيجي منو جابه خخخخخخخخخخخخ

يالله هانت الامتحانات واحوليها لأمك بالكمبيوتر . اعتقد على هذه الحالة ما راح تروحين للموصل ههههههه

shehd
05-29-2006, 09:17 PM
هااااااي شنوووووووووو انتو وين واحنا ماكو ليش هلغيبة هاي ادري ادخلوا كولوا اكو ناس منتظرينه والله مو خوش سالفه
يله ميخالف هلمرة سماح بس بعد لتعيدوها اوكي
بناااااات سمعت مرة نداوي حلمنه واحد يركض وراها بالحلم كلتله ليش تركض وراي كلها شمدريني هو اني الحلمان لو انتي ..... صدوك والله نداوي شنو هاي انتي تحلمين وتبلين الناس شنو هاي
وشنو هاي الخبر ندوش اشو سمعت مشتريه حذاء جديد بالعافيه عيوني بس ليش ماخذته ضيق ؟؟؟ طبعا هواي سألوها هذا السؤال تعرفون شنو كالت لو تدرون شكد ارتاح من انزعه
خخخخخخخخخخ
اني الج ندووووش وراج وراج والزمن طويل
حبيباتي عذروني والله عن الغيبه هااي بس والله جنت مريضة والجهال هم تمرضوا عديتهم هع هع هع شكد خبيثه اني لا والله الجو يمنا بارد واتمرضنه كلنه بعيد الشر عنكم
بس مشتاقتلكم هووووووووووووااااااااااااي هووووووووووواااااااااااي
وعذروني مكدرت اقره شنو الي فاتني ارجعلكم بعدين
حبي ندوش لا تزعلين دا اشاقه وياج عمري اموووووووووواح بوسه الاحلى ندوووش

shehd
05-29-2006, 09:18 PM
ندووووش عيوني شنو هاااي دلوع ماشاء الله عليها مسكوا الخشب بنااات تخبل حياتي الله يحميها وايخليها الج

زهرة الربيعين
05-29-2006, 11:15 PM
مرحباااااااااااااااا يا حلوات شلونكم ان شاء الله الكللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللل ابخير .....

هلا بيج حبيبتي نور ويانة بس حبيبتي اصبري شوية علينة ليش هالكد مستعجلة وبصلتج محروكة ...فايتة علينة بالحجي مثل الصاروخ ححححح ان شاء الله بالمتحان هم هيجي .....ونتمنالج حبيبتي النجاح ....وادرسي زين ترة الوكت الي يروح ما يتعوض ....

زهرااااااء مشكورة حبيبتي على السلام الحار وخصوصا على القبلات الحارة والج مني نفس الشي ...وهلا بزوجج بالموصل والله يستره ويرجعه الج بسلامة......بس تعالي كليلي اشلون اوصل النص الباقي من القبلات :dfrf:يلا ولايهمج راح اسويلج اعلان واكتب عليه (يازوج زهراء الك من حبيبتك وزوجتك زهراء نص القبلات ...واذا كالي وين النص الباقي اكلة وصل اليه ههههه ) بالنسبة للجو حبيبتي تراه حار جاف نهاراا وبارد ومعتدل ليلا ....والحمد لله على كل شيء ..والله يفرجهة على العراقين كولو آمين يارب ..
نداوي ام دلوعة الحلوة شلونج ...هاي شمسوية امشعلة المطبخ ...الله سترج حبيبتي ...........اني همينة مثلج ما احب الكوي بس اني ما عندي قصة وياهة كل ما هنالك ما احب الكوي واموت من واحد يكلي اكوي ملابسي ..:dfdf:.واتعصب من جو جو بس ما ابين على نفسي ححححح ست بيت والله هههههه...

هاي منو ويانة اليوم شهودة حبيبتي :11_2_104[شلونج وسلامتج انت والاولاد حبيبتي .................الج وحشة والله كن مشتاكينلج هوااااااااااية..
لوبي حبيبتي شلونج بوسيلنة الامورة سيدرا
وينج ياشيماء ياويلج مني انت فتحتي باب جهنم على نفسج ..:fdse:..تعالي او شوفي اش راح اسوي بيج ححححححاه

وسلاميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي للجميع بدون استثناء ...مستعجلة وتعبانة اريد اروح انام :frasha1:

مسك212
05-30-2006, 02:12 AM
مشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاقة مية هلة ومرحبة بنور 1989 منورة ويانة ............................شهودة الف سلامة الج ان شاء الله تكومين بالسلامة ................................................عر وستنا زهررة الربيعين شنو اخبارج اجة العريس من الشمال لو بعد يلة عزمينة بعرسج والله نسويلج زفة مصايرة بس لا جبين نداوي ترة تسوي بيج مقلب وتخلي العريس يطفش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ............................... ..........زهراء 77 شنو اخبارج ان شاء الله يجيج ابو الجهال بالسلامة يلة مبقى شئ ويعطلون الجهال مكلتيلي انتي وين ساكنة بالاردن لو متريدين اعرف هههههههههههههههه................................لو ليتا هاي شنو قصة ال ماما ما ترة خجلتينة ديربالج من تزوجين تكولين للعريس ما ما ما ترة والله يرجعج من وين ما اخذج ولا تنفع الماما ولا البابا استري علينا يمعودة .................................................. .................ام سيدرا الورة شلونج اعيوني شنو اخبارج عروستنا شلونها ...........................................سارة ياعمري الله يوفقج بلمتحانات .................................منى حبيبتي شنو هالغيبة هاي انتي وين تختفين ........................بهار حبيبتي بيش مشغولة وشنو الي متعبج الله يكون بعونج ..................................فراشة بلا جناح شكرا على الرد بس والله من صدك اريد احفظ خلي نسوي جدول اني وانتي ونحفظ شجعيني لان اني كسلنة والله تكسبين بية اجر واذا تريدين دزيلي ايميلج على الخاص حتى نتراسل والله يوفقج وينطيج كل الي تريدي يا رب ...............................................شيم اء وزهراء يمعودين شنو قصة المناكر مالتك استروا علينا كافي فضايح خخخخخخخخخخخخخ..................................... .............نداوي ام المقالب ترة اني اشك بيج عندج عرك ناصرية هااااااااااي اذا انتي خالتنا خخخ تحركين المطبخ لعد احنى الجهال شن سوي .....................حنونة كل مشتاقة الله يسهل امرج وتكومين بالسلامة كليلي شتحبين الحامض لو الحلو حتى اكلج شرح تجيبين ............................................اكلكم هاي كلها سلامات وتحيات ترة بعدني محجيت كلشي خما دختو

مسك212
05-30-2006, 02:20 AM
لو اكللكم زوجي البارحة شسوة بيه جان طالع وية اصدقائة وخابرني ساعة بالوحدة باليل كلي اكلج شلون تسوين تمن باقلاء كتلة ليش كالي هذولة جماعتي كلهم مشتهين كتلة يلة باجر اسويلهم كلي لالا شنو باجر هسة يردو وقشمرني بحجايتين وتعرفون خيتكم شلون قشمر تذوب بكلام الحب وداعتكم خلاني ساعة وحدة ونص باليل اسوي جدر مال 20 نفر تمن باقلاء وية زنود والى ساعة اربعة يالة خلص وكعدو ياكلون واني من التعب بس اريد ابجي شايفين هيج وحدة مثلي قشمر

نور1989
05-30-2006, 11:46 AM
هلووو بيكم أتشرف بمعرفتكم كلكم...........
شكرا حبيبتي زهرة الربيعين أتشرف بمعرفتك ..........................
شكرا يا مسك 212 انت المنورة ........
عزيزتي نداوي ماما من بيت الجميلي وكانت تعيش بحي الرفاعي .......................وديري بالكي من الجيج اخاف بي افلاونزة الطيور ههههههههههههههههههههههههه
تعرفون اليوم تيهت مكان الملف الخاص بالعراقيات والله وظليت يمكن ربع ساعة انا ادور عليه ههههههههههههه جيل بعبع
ثدك بنات نثيت اكلكم انكثر ثني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

لوبي1
05-30-2006, 12:07 PM
حبيبتييييييييييييييييييي مسك لا قشمر ولا شي هي هذه الزوجه الاصيله الي عد عيناك ساعه الساعه ربي يبارك فيج وبعدين كلنا ساعه الساعه نصير قشامر للازواجنا هههههههههههه :3_2_101[1
اه يامسك لو تعرفي شكثر احب التمن باقلاء والسمك والدولمه من اطيب الاكلات عندي وطبعا المشواي غير هذا كله يهون
ههههههههههههههههههه بس بكل هذا يسموني اهلي عاشقه السمك بعد طالعه على الوالده اصلها كظماويييييه خخخخخخخ

نداويييييييييي فدوه كوليلي بنتي شوكت تبدي تناغي هي الان عبرت الشهر ونص فدوه كوليلي مادام بنتك اكبر من بنتي يعني ناغت لو لسه فدوه العيونه شلون عسوله ربي يحفظها :15_5_12[1

توحه عيوني شلونج وشخبار معجناتج اخخخخخخخخخ لو تدرين البارحه جنت معزومه على معجنات وفطااااااااااااير اجننننننننن :10_8_9[1] كلت اخ وينها توووووووحه اكيد هذه نفس طعم معجناتها هههههههههههههههههههه شلونه خيانو فسيااااااااانو خخخخخخخ

هلا ام شهوده شخبارج ياعيوني اشو ماسئلين علينه هههههههههههههههههههههههههه :11_2_104[
زهره الربيعين شلونج ياعمري وشخبارج :11_3_2[1]

نور 89 دمج عسل وهلا بيج معانه ياعمري :frashagir

نداوى
05-30-2006, 04:49 PM
: سلامون عَلَيكوم ..... شلوكوم واشنهي اخباركوم هههههههه
اليوم راسي دايوجعني اعتقد دلوعة مو طبيعية , هسة نايمة ياحرام شوي ماتشرب حليب زين وترجعه مرات دا انتظر الى الاربعة اذا بقت هيج اخذها للطبيبة ,
لوبي حبيبتي هسة دلوعة عمرها شهرين تتجاوب معاي وتضحك بس اضحكلها , شوي تغاغي , البارحة ضحكتني من عادتي اتكلم معاها واناغشها من ارضعها , وانا ارضعها اجا حمودي وبديت اتكلم مع حمودي وانا ارضعها بعد شوي والاّ الوحدة تزعل وتبجي , شلون عايفتها ودا اتكلم مع غيرها خخخخخخخخ , تعرفين روعة الطفل من الشهر الرابع يجنن بحركاته ولما ينشال الوحدة ماتخاف عليه وعلى ظهره .

شهد واخير ظهرتي , سلامات سلامات هاي انا شورت بيج على فكرة انا سيدية ديري بالج ها :sfsfr:
اما بخصوص النكت او القصص الي ذكرتيها علي ليش ازعل لاازعل ولا شئ بس خليني اوضح الحقائق التالية هههههه , اول شئ بخصوص الحلم هو شمدريج انت كنت معانا :dfdf: .... بس شكلج ما كملتيه معانا لأنه لما كلي انت اللي حلمانة رجعت كلتله خلاص لعد خليني انا الحكك , وظليت اركض وراه واضربه الى ان صحاني ابو محمد وكلي حرام عليج كسرتيني , طلع الضرب كله بامو محمد خخخخخخخخخخخخخخ .
والثاني بخصوص الحذاء ومنو كلج انا اصلا البس حذا اصلا انا امشي حافية اسهل , لعد كاظم الساهر عليمن غنى حافية القدمين هو انت مصدقة غناها لهاي الي تطلع معاه ؟؟ هو غناها الي هههههههههه , ومرة ثانية اتأكدي من اخبارج خخخخخخخخخخخخخ
بس هذا ما يعني اني ما راح اخبر خواتنا على عمايلج ....
تدرون اول ماراحت السويد مالكت شغل غير بس بمعمل الببسي , اجو عليها شافوها دا تكتب على العلب رج العلبة قبل الاستعمال ..... مجرمة خخخخخخخخخخخخ
وتعرفون مرة ذبحت الدجاجة الي عدها سألوها ليش ذبحتيها تخافين من انفلونزا الطيور ؟؟كالت لا بنت النعل كل يوم بيض كل يوم بيض ردت مرة وحدة منها تعطينا ولو جبنة هههههههه
وهاي جديدة ... فرد وحدة كعدها زوجها بالوحدة بالليل كللها سويلي رز بباقلا الي ولااصدقائي انقهرت من طلب زوجها , سوت الاكل وعناد بزوجها كبته بالزباله خخخخخخ هاهاهاهاها مو بايخة
تريدين بعد لو بس حرام

زهرة الربيعين , اشلونكي ان شاء الله بخير , هاي شيماء ماكو اخاف سويتيلها شئ .. حرام عليك , واخبار العريس شنو اكللج بعده عراقي لو صاير بريطاني اوه لالا مامي.. مامي :frasha12: ...

مسك اشلونج ...... تعرفين ليش حركت المطبخ ؟؟..... كنت ضايجة ماعندي شغل شسوي شسوي كلت احرك المطبخ قبل ما احرك الكمبيوتر خخخخخخخ , وبعدين الي يحرك شمعة ما احد يحاسبه ليش تحاسبون الي تحرك مطبخ خخخخخخخ .

نور روحي درسي باجر وراج امتحان ترى ما اخليهم ياخذوج للموصل هههههههه , اني ولدت بشارع فاروق وتنقلنا لباب جديد واليرموك . بس حبيت باب جديد اكثر لأني اموت على البيوت الشرقية , وبيتنا بصراحة كان من احلى بيوت المنطقة :de43r , حرام هسة صاير خرابة تركناه بسبب النزيز ( يعني خروج الماء بالبيت لأن المنطقة اوطى من الشارع ).
ها اتذكرت شلامة شنج اسلون شار هشة خخخخخخخخخخخخ .

يالله البقيات رجعوا خبرونا عنكم ... باي اكو تنزيلات عشرين بالمية اروح اشتري ملابس لدلوعة .

شيماء22
05-30-2006, 11:05 PM
مرحبا يا اخواتي الفراشات ...شلونكم كلكم .. :sddhgh: مرحبا بيج نورا حبيبتي ..ويانا ..اكلج شي حبيبتي اني اخوية عندى امتحانات او مانخليه يلتهي ثانية ويانا وانتي على الحاسوب كاعدة حبيبتي ترى وقت الدراسة ثمين او ما يتعوض والله يوفقج حبيبتي ... نداوي عزيزتي اشلونك او شلونها دلوعتنا الحلوى ان شاء الله بخير ... حبيبتي نداوي هاي انت تتسلين بحرك المطبخ لعد لو تكونين جادة اش راح تسوين ههههه حبيبتي الله سترج .... مسك حبيبتي كيف حالج ان شاء الله بخير او الله يساعدج على طبخ اخر اليل , ... لوبي عيوني اشلونك او شلونها سيدرا الحلوى حبيبتي ليش ما تسلمين علية بس ا تسلمين على زهرة الربيعين ترى ازعل ... او شهد حبيبتي اشلونج او سلامتج انت والاولاد ... فراشة بلا جناح اشلونك عيوني ان شاء الله بخير ..والله يرزقج بالي تريدين ... زهراء 77 اشلونك حبيبتي والله يرجعلك زوجك بالسلامة .... تدرون ليش اني مختفية لان زهورة من رحت عدهم حبستني بغرفة ..حتى ما اكتب بعد .... اكول تدرون انو عقل زهورة فنش بالمرة .اسمعوا من كم يوم رحت عدهم اني او هي جنا نتعلل كاعدين او انطفى الكهرب او جابت شمعة او ضوتها والدنيا حارة اني هم كلتلها زهرة البانكة (السقفية ) راح اطفي الشمعة او هي صدكت او راحت جابت الشوشة مالتل اللمبة او خلتها عليها ( الشمعة )او كالت او راح اطفي البانكة او هو الكهرب مقطوع... ححححححححح:sfsf: .... او سارة حبيبتي كيف حالك ان شاء الله بخير او شلونج ويا الامتحانات .... او دعواتي الج بالتوفيق والنجاح يارب اكلج شي انت من اهل الموصل او ساكنة بالسعودية ... او انت قريبة من المكة المكرمة ... يلا سلامي للجميع ..او اني رايحة انام 7-11-116 {

] او تعبانة ... دا نتحضر للسفر ...ترى اذا اني ماكو يعني انو زهورة اغتالتني هههه مع السلامة

مسك212
05-30-2006, 11:38 PM
لوبي حبيبتي صدك والله احنى اصيلات مو قصة نتقشمر بكلمتين . حياتي طلعتي تحبين تمن باقلاء سودة علية والله لو قريبة يمي جان دزيتلج جدر واشلون اني اسوي يجنن .............................نداوي وج ها شخبارج والله يراد ابو محمد يركض وراج ويكتلج كتلة زينة خخخخخخخخخخخخ هل مرة كلبتي نكاتج علية {وحدة كعدها زوجها بالوحدة كللها زويلنا تمن باقلاء وكبتة بالزبل } بسيط بسيطة اني الج بس والله غير الصدك ما اكدر عليج اخاف من السانج خخخخخخخخخخخخخخ....................نورة ياعمري اشكرج هواية ويارب يوفقج ثدك شخبار ثنج كليلي شتشربين ببثي لو ثفن ههههههههههههه...........................اين انتم ترة ها يومية دا ادخل واسال عليجن وحدة وحدة تووووووووووحة باعي معليج من بنات لوبي وندى تعالي انطيج بنتي والله تخبل واصيلة مثل امها تكعد تسوي الج تمن باقلاء بالوحدة باليل خخخخخخخخخخخ....................................... ............................طبعا شحجيلكم راس رجلي اكرع هلكد ما اعيرة بتمن الباقلاء كل ما اريد شئ منة اكلة نسيت شلون سووتلك تمن باليل اكو هيج مرة مثلي وطبعا منكلي اصدقائي رادو ينتحرون بي هلكد ما طيب هلمرة نفشت ريشي علي اسكتو سويتلة تمن لو المسكين ابتلة على عمرة خخخخخخخخخخخخ

مسك212
05-30-2006, 11:42 PM
حبيبتي شيماء ديري بالج لا تروح زهورة تسويلج كمين وتفخخ نفسها بيج لو تختطفج فدوة ديري بالج يمعودة شنو دا تسافرين وين رح تروحين ا؟

لوبي1
05-31-2006, 01:20 AM
[QUOTE=شيماء22]مرحبا يا اخواتي الفراشات ...شلونكم كلكم .. :sddhgh: مرحبا بيج نورا حبيبتي ..ويانا ..اكلج شي حبيبتي اني اخوية عندى امتحانات او مانخليه يلتهي ثانية ويانا وانتي على الحاسوب كاعدة حبيبتي ترى وقت الدراسة ثمين او ما يتعوض والله يوفقج حبيبتي ... نداوي عزيزتي اشلونك او شلونها دلوعتنا الحلوى ان شاء الله بخير ... حبيبتي نداوي هاي انت تتسلين بحرك المطبخ لعد لو تكونين جادة اش راح تسوين ههههه حبيبتي الله سترج .... مسك حبيبتي كيف حالج ان شاء الله بخير او الله يساعدج على طبخ اخر اليل , ... لوبي عيوني اشلونك او شلونها سيدرا الحلوى حبيبتي ليش ما تسلمين علية بس ا تسلمين على زهرة الربيعين ترى ازعل ... او شهد حبيبتي اشلونج او سلامتج انت والاولاد ... فراشة بلا جناح اشلونك عيوني ان شاء الله بخير ..والله يرزقج بالي تريدين ... زهراء 77 اشلونك حبيبتي والله يرجعلك زوجك بالسلامة .... تدرون ليش اني مختفية لان زهورة من رحت عدهم حبستني بغرفة ..حتى ما اكتب بعد .... اكول تدرون انو عقل زهورة فنش بالمرة .اسمعوا من كم يوم رحت عدهم اني او هي جنا نتعلل كاعدين او انطفى الكهرب او جابت شمعة او ضوتها والدنيا حارة اني هم كلتلها زهرة البانكة (السقفية ) راح اطفي الشمعة او هي صدكت او راحت جابت الشوشة مالتل اللمبة او خلتها عليها ( الشمعة )او كالت او راح اطفي البانكة او هو الكهرب مقطوع... ححححححححح:sfsf: .... او سارة حبيبتي كيف حالك ان شاء الله بخير او شلونج ويا الامتحانات .... او دعواتي الج بالتوفيق والنجاح يارب اكلج شي انت من اهل الموصل او ساكنة بالسعودية ... او انت قريبة من المكة المكرمة ... يلا سلامي للجميع ..او اني رايحة انام 7-11-116 {

] او تعبانة ... دا نتحضر للسفر ...ترى اذا اني ماكو يعني انو زهورة اغتالتني هههه مع السلامة[/QUOTE

حبيبتي شيماء سامحيني يالغاليه والله مو قصدي ولا يهمك منا وغادي ماسلم على زهره الربيعين وراح اسلم بس عليج يالغاليه هههههههههههههههههههههههه اسفه ياعمري ومنك السموحه شلونك ياعمري وشخبارك :fragghagi

نداوي ربي يخلي الدلوعه ياااااااارب ويحفظها لج وللابوها واخوانها بعد
مسك ياعمري عليكم بالف عافيه التمن باقلاء ومن اكلتي عبالك انا اكلته والله انا الاحد الراح طبخته ههههههه
وانا هم لما اعمل شي للابو محمد اطمغه لحد ينعل الساعه الي طلب مني شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا بس حرام ماعدهم احد غيرنا وخاصه احنه بغربه تدرون والله العظيم ضليت اكتب والتهيت ونسييييييييييت الكبه على النار واتحمصت زايد يعني يبسسسسسست خخخخخخخخخخخخخخخخ لا حول الله هذا الشغل الي من ورا الخشم شسوي ملتهيه معاكم يله باي الله يستر ههههههههههههههه

ام عبدالله999
05-31-2006, 02:28 AM
صباح الخير ياحلوات

sarah_s
05-31-2006, 05:52 AM
هلو فراشات ومرحبا بنور..... كنت مبسوطه انا اضغر وحده بالمنتدى انت اجيتي خربتيها اني هم مواليد 1989 ....... لوبي عيني شلونك الله يحفظ سيدرا وانا من الموصل وساكنه بالسعوديه اهلي عاشوا 10 سنوات بفرنسا وجويي هنا واني مو قريبه من مكه كلش بعيده علينا احنا بالمنطقه الشرقيه وهي بالغربيه الاربعاء الجاي اكون بيها..... فراشات اذا توصوني على شي.......... مسك اذا محتاجه شي من هنا عيني قوليلي لاني جاييه للاردن يوم 9/6 ......... نداوي عيني انت بس تسالين انتوا من وين من الموصل وانت ماقلتيلنا اسم العائله مالتكي تعغفين اني امي سيده يرجع نسبها لعلي بن ابي طالب (كرم الله وجهه) وانت؟؟؟
نسيت اسال لوبي انت وين مقيمه وين رح تسافرين؟؟؟
يالله بنات دعواتكم

لوبي1
05-31-2006, 06:34 AM
ام عبدالله صبااااااااح النورررررررر
علويه ساره ياعمري تروحييييييييييين وترجعين لنا بالف سلامه نسئلك الدعاء حبيبتي انا من بغداد بس مقيمه بالسويد بالعاصمه ستوكهولم والله بصراحه هل السنه مراح اسافر علشان ولدانه جديييييييد وعقبالك يوم نفرح :11_3_2[1] بيج وبحملك ههههههههههه وبصراحه اخاف اسافر والطفله لسه صغيره يااحرام اسئلك الدعاء لسيدرا يم بيت الله
يحفظها لي ويعافيها هي واخوانه دانيه وحمودي هههههههههههههههه طماعه موووووووو طلباتي هوايه تحمليني يالغاليه وربي يعطيك الف عافيه احلم ازور بيت الله واتمنى شي يوم يكتبلي ربي زيارته اتمنى لج التوفيق :fragghagi
شلونكم بناااات وينكم شنو ما كووووووووو حضور شيمااااااااااااااااااااااء عيني شلونج ياعمري
مسك ام شهوده ندوش نور زهزه الربيعين صباح الخيرررررررررررررررررر شلونكم وينكم تراني وحدي وراح استوحش ههههههههههههه
توووووووووووووووووووحه هاي وينج وين لاهيه :7_13_5[1] عيني بعد مابينتي هههههههههههههه
يله باي وراجعتلكم انطيكم التقرير اليومي

نور1989
05-31-2006, 11:56 AM
عااااااااااجل عاااجل عااااجل ناطق رسمي..........خلللللللللصت امتحانات يااااههههههههههههووووو :de11 :de11 :de11 هلو بيكم بنات شلونكم اخباركم
هلو بيكم كلكم ما شاء الله يومية اتعرف على وحدة جديدة الا يزيد ويبارك....................................
هلو بيج سوسو ...احتمال انتي اصغر مني خبريني على تاريخ ميلادك بالضبط انا انولدت في 29_6_1989 ما شاء الله عليك انتي رايحة على اطهر مكان اترجاكي ان تخصيني بالدعاء لاني مقبلة على سادس (وزاري) هو الي يحدد المستقبل ارجوكي ادعيلي ان الله يهديني و يساعدني و الله انا خايفة من السادس ..ولو يمكن اثقل عليك وتدعين لماما لان هي شوية مريضة وتعبانة وادعي لاهلي كلهم ........وخصي اهل بلدك المحتل ان الله يفرج علينا كربتنا لو تشوفين البارحة اشصار بالحلة ماساة الله يسترنا هو ارحم الراحمين مشكورة حبيبتي يمكن ثقلت عليك حبيبتي انشاء تروحين وترجعين بالسلامة .......امييييين
عزيزاتي أتشرف بيكم .........تسلمون كلامكم حلو وعلى راسي
نونو أشونكي اخباركي انشاء الله اشتغيتي ملابس حلوي لدلوعة ....اموووت على ملابس الاطفال تخبل ربع متر تنحط بالقلب ............بالمناسبة انا عندي اخت صغيرة اسمها مريم (ميمي) عمرها 3 سنوات لو تشوفين اشعملت من شافت صورة دلوعة جنت عليها..الله يخليها :frcvbhagi
بنات ادعولي كلكم ما بقى شي ابدي محاظرات الخصوصي للسادس ..........
اشوفكم بخير باي have a nice day
nooooooooooooor :frashagir :15_4_116[

زهرة الربيعين
05-31-2006, 12:40 PM
السلام عليكم ...يااااااااااااااااااااا احلى فراشات ياربي الكل يكونون بخير ....او صباح النور ياام عبد الله999 ولو انو اجيت متاخرة وصار الظهر ههه....ام دلوعة حبيبتي شلونج وسلامتهة لدلوعة ان شاء الله ما عليهة شي......اريد اسال منج سؤال بس خايفة اكلج وتكليلي مطفية او ما راح تتعلمين ههههه سؤالي هو شلون انزل الصورة الي اريدهة من الكومبيوتر مالتي الى المنتدى شللللللللللللون ؟والعريس حبيبتي اكيد هو عراقي وابن عراقي يعني بعد شرقي والحمد لله.. بالنسبة لشيماء ما مسويتلهة شي وهيانهة بينت حتى تكتب علية بسيطة ياشيماء منو يغتال الخ اني والاانت .اسمعي ياشيماء .. تدرون يابنات ليش تتاخر عليكم اكيد اكيد تكون نايمة ... ليش ما تعرفون هي تنبل وتحب النوم هوااية هههههه هاي على عليج شيماء خوش لو لا ..سمعو يابنات...:fdse:....فرد يوم من الايام لمن جدتهة ماتت والبيت خبصة وكلهم يبجون كلولة كومي كومي هاي جدتنة ماتت اوراح يروحون يدفنوهة...كالت روحو كلولة لجدتي بس ساعتلخ .. اريد انام ياناس:11_1_207[ هههههههه .شايفين هيجي تنبل
ام سيدرا حبيبتي شلونج ياربي بخير بالعافية الفطائر الي اكلتي بس والله اشتهيت اسوي معجنات الماما كانت تسولينة كل يوم بس هسة لا الغاز يادوب يكفي الطبيخ ...فنشتري هالاشياء من السوك او بصراحة اني ما احب حلويات السوك من ايد ماما طيب ....تدرين انو اني وانت مشتركين ببعض الاكلات ..اني هم احب التمن والباقلاء ..ومشتركة وية نداوي بالسمك ...ابصراحة اني احب معظم الاكلات والحمد لله مو سمينة هههههه...بس تعالي كليلي يعني ليش كلتي بعد ماتسلمين علينة يعني هاي شيماء مايكفيهة تكتب عليه ..تريد تحرمني من السلام هم....ياربي شلون ابتليت بهاي البلوعة (هاي البلوى انت ياشيماء)هههههههه كولي اعلنت الراية البيضة واستسلمت وبعد ماعلية منج .

مسك حبيبتي شاخبارج اكيد تعبانة من سالفة الطبيخ الله يساعدج حبيبتي ...اصيلة والنعم ....بس لاتنسين تعزميني وية ام سيدرا ههههه:7_13_5[1]

توحة حبيبتي وينج اكيد ملتهية بشي اكلة ....اخ بس لو اعرف اش دا تسوين هسة ...علمينة حبيبتي على بعض المعجنات

نور حبيبتي الحمد لله خلصت الامتحانات ويوم لنفرح بنجاحج ان شاء الله ...بالموفقية حبيبتي دراستج للسادس

زهراء حبيبتي شلونج رجع الحبيب ولا بعد ...وان شاء الله يرجعلج هو بسلامة.........
شهودة حبيبتي شاخبارج اشو رحت مرتلخ واختفيتي ان شاء الله بخير
ساره حبيبتي انت بخير ان شاء الله ..تروحين وترجعين بسلامة يارب...بشرينة بنجاحج ..لاتنسين
لوليتا حبيبتي شلونج اشو غاطسة اوماكو ان شاء الله خير الج وحشة حبيبتي
مياوي حبيبتي شلونج هاي وين صرتي ان شاء الله بخير

حبيباتي الباقيات شلونكم وشاخباركم عسى الكل بخير يارب...
اما انت ياشيماء فماراح اسلم عليج لان الكهرب منطفي دا اروح اجيب شمعة حتى اشوفج ححاه...العين بالعين والبادي اظلم :14_6_18[1
اسفة حبيبتي لولو ما عرفت بنفسي اكثر نسيت هههه

انا اسمي: زهراء
الحالة الاجتماعية: مخطوبة
كم سنة متزوجة: بعد ولا سنة.............(بس ان شاء الله قريبا):dfr:
مخلصة الجامعة: كلية التربية
الهواية: القراءة .. والشخبطة على الورق (الكتابة )..المراسلة (مثل هسة وياكم )
اطيب اكلة : الدولمة و الكبة المصلاوية و الكباب والبردة بلاو.ووووو . و بصراحة كل الاكلات الي هسة ببالي هم هم بس الدولمة اكثر شي
وبعد وبعد ؟؟ حبيبتي اني حاظرة الى اي سؤال
....اما بالنسبة لخطيبي فهو اليوم او باجر راح يجون من الشمال ........بس ياربي البارحة اش صار بية اخ لو جنتو تشوفون ...اسمعو كعدت وفتحت الايميل وكلت خلي افوت المنتدى ....اشو وراى ما انفتح الايمل ..طلعلي عنوان واني ما اعرفة ولا كن اضفت هالعنوان عندي ابصراحة فزعت :sgsgse:..كلت منو انت اني كل فكري بنية لان الايميل مالتي كلهم صديقات وبس ..اشو كي اني ولد ومعجب بيج ...اوراح يدزلي قلوب وورد ومااعرف شنو ما خلى شي وما دزهة ..واني متعصبة:sgsh: دزيتلة كلام كتلة عيب وهذا حرام ليش المحارشة.وراه سويت دليت بس اشو مافاد بعدين كتلة..ترة هسة اصيحلك خطيبي حتى يبهدلك ..اشو راح وكلت الحمد لله راح وراسا سويت بلوك لذاك الايميل........................................... ..بس ورى لحظات كلولي تعالي هذا الحبيب على التلفون ..رحت كتلت مرحبا اشو كام يضحك ؟ كتلة ليش هالضحك ليش السلام يضحك ..كلي لا بس العصبية مالتج اضحك كتلة ليش اني حجيت بعد .......كام يضحك وكلي اش دعوة هالعصبية كلهة كتلة والله ماكن عصبت هذا انت شبيك ....كلي هذا اني الي كنت اتحارش بيج اخذت ايميلج بلاما اكلج...............شفتو يابنات هذا طلع ابو المقالب (بس شلون راحت من بالي ...امطفية زا ) ...نداوي هذا طالع عليج يحب المقالب ..ههههه :ghjgjh:
يابنات عندي الكم خبر حلو العرس مالتي يوم الاثنين ...وكلكم معزومين (كل اهل الملف ....اذا اهل المنتدى يجون بعد بالاحسن وياهلا بالكل ) ..وان شاء الله يوم النفرح بكل بنت ما متزوجة يارب ............................بس حزينة لان ماراح يسوهة حفلة كبيرة على مو (زوج عمتى الصغيرة) اهء اهء يلا عيب مانبجي ههههه
سلامي للجميع للجميع بدوووووووووون استثناء .

shehd
05-31-2006, 12:50 PM
شلوووونكم يا احلى فراشات
مشتاقتلكم والله ومشتاقه لسوالفكم الحلوة الله والمتنا تعرفون اني من اجي هنا والله العظيم اذكر ايامنا بالعراق وشلون جنا ننجمع اني واخواتي ونسولف اااااااااالله على ذيج الايام الي ما اعتقد حترجع بعد لان حتى لو انجمعنا من جديد سويه مراح نكعد براحتنا من وره الاطفال هههههههههه
المهم عيوني شلوانكم انشاء الله الكل بخير يا ربي
اكول دا الاحظ شئ غريب اشو ام بدور ماكووو ؟؟؟؟
نور حبيبتي الحمد لله من كملتي امتحان وانشاء الله يوم تخلصين امتحانات البكلوريا بس عمري انتي لا تخافين لان السادس حاله حال اي مرحلة ثاني صحيح هو الي ايحدد مصيرج بس صدكيني هذا الخوف الي انزرعه بكلوبنه هو الي ميخلينه نعرف انسوي شئ فأنتي توكلي على الله وشدي حيلج اقري زين واهم شئ ركزي وانشاء الله ميضيع تعبج حبي ...
نوررر صدك انتي من الحله لو شنو ؟؟؟ اني زوجي من بابل
بنات عذروني مقريت كلشئ كاتبه بغيابي لان ماشاء الله عليكم ابد متحبون تسولفون ومسوين عزايم من وراي بسيطة الله كريم متكولون اختنا نايمه بالفراش نذكرها نعزمها ويانه بس شفت مقتطفات ومن هاي المقتطفات لكيت اكو خيانه
لوووووووووووووووبي هااااااااااااااااااااااي شنوووووووووووووووووو الخيانة اكول اني الي اعرفه ان البنت الها حق تتزوج واحد مو عشرة منو سمحلج تزوجين جنتي يعني لان ابني مريض ليش هيج هاي تاليها روحي بطلنه منريد ورجعولنه صورة ابنه يله
صدك بنات شصار بأضواء بلدي شنو اخبار النتائج يمعودين وبالمناسبة صورة الولد الي لابس ملابس عربية الي موجودة بالملف هو ابني لالالالالا ام سيدرا خلص اني حشوفله غير عروس شنو هاي اتفقتوا عليه انتي وتوحه يعني لان انتوا قريبات وحده على الاخ اوكي عاااااااااااااااااااا عااااااااااااااااااااا حكعد ابجي بس بسيطة وين ترحون يمي بالسويد والوجه تتشاوف انشاء الله بس اجي على ستوكهولم الا اجيبلكم مفخخه وياي خخخخخخخخخخخخ
ندوووووووووووش يا ندووووووووووووش شنوووو هاي سمعت حاركه مطبخ وما اعرف شنو شنو القصه عمري على كيفج ويانه ويه ابو محمد عيوني انتي
ساره حبيبتي انشاء الله ترحين وترجعلينه بالسلامه يا عمري واوصيج بالدعاء للعراق امانه الله عليج بس ادعي الله يفرجها عليهم والله العظيم اني من اسمع الاخبار او اهلي يحجولي على الي ديصير هناك اموت من القهر حتى اخبار زوجي ميخليني اشوف بعد ادعيلهم عيوني الله يفرجها عنهم وايزيح هاي الغمه عن العراق والعراقيين
شيماء كل الهلا بيج عيوني وعلى كيفج ويه ام الزوز خليها تدلع هاي عروستنا وبعدين حقها تنسه وبالها مو يمها اكيد يم الحبيب ههههههههههه دايخه خطيه مرة ثانية كوليلها زوزو طفي الضوة وخلي نكعد على ضوء الشموع احلى الله ايكون بعونها مشغووووله
ام الباكله شلونج شخبار الباكله والكبه وياج ههههههههههه زين ام بيت معتبره شخبارج عيوني وشخبار ابن عمج انشاء الله اطمنتو عليه حبي
بعد منو ؟؟؟؟؟
اكولكم اذا نسيت احد عذروني الله عليكم بس والله احبكم كلكم مثل خواتي والله شاهد يله عيوني محروسن بالله ونبيه

shehd
05-31-2006, 12:56 PM
كلللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووش
الف مبروك حبي زوزو بالتوفيق انشاء الله وانشاء الله يوم الي تملينه المنتدى كتاكيت صغار وحبوبين مثلج بس منريدهم ايسون مقالب مثل ابوهم وخالتهم ندوووش هههههههه
شايفه كل الخير حبيبتي

فراشة بلا جناح
05-31-2006, 01:56 PM
السلام عليكم اهلا ...................... وسهلا بكل الضيوف الجدد وخصوصا نور وزواج سعيد للحلوين بس اشنو هذا اشون عزيمه هاي من كذب الي يعوم ايقول وين اشوقت
؟
مو تمام
ساره يمكن نطلهع كرايب انا والدتك الله يحفظخها لان انا هم يرجع نسبنا الى(علي بن ابي طالب كرم الله وجهه)
بس داقولك شي جيران وتصير بنت احمى اختي امها مصلاويه وعاشت مع ابوها الصواف في السعوديه فتره والان هم بالموصل فد اربط بينكم
ارجوك قولي لي اسماء خوالك وخالاتككاالي بالموصل وغير الموصل

حبيباتي وينك مياوي حبيبت البي انت ارجوك بعثيلي عنوان الايمل مالك لان ضيغتو انا اوكي باي

فراشة بلا جناح
05-31-2006, 01:57 PM
السلام عليكم اهلا ...................... وسهلا بكل الضيوف الجدد وخصوصا نور وزواج سعيد للحلوين بس اشنو هذا اشون عزيمه هاي من كذب الي يعوم ايقول وين اشوقت
؟
مو تمام
ساره يمكن نطلهع كرايب انا والدتك الله يحفظخها لان انا هم يرجع نسبنا الى(علي بن ابي طالب كرم الله وجهه)
بس داقولك شي جيران وتصير بنت احمى اختي امها مصلاويه وعاشت مع ابوها الصواف في السعوديه فتره والان هم بالموصل فد اربط بينكم
ارجوك قولي لي اسماء خوالك وخالاتك بالموصل وغير الموصل

حبيباتي وينك مياوي حبيبت البي انت ارجوك بعثيلي عنوان الايمل مالك لان ضيغتو انا اوكي باي

فراشة بلا جناح
05-31-2006, 01:58 PM
السلام عليكم اهلا ...................... وسهلا بكل الضيوف الجدد وخصوصا نور وزواج سعيد للحلوين بس اشنو هاي اشون عزيمه هاي من كذب الي يعزم ايقول وين اشوقت
؟
مو تمام
ساره يمكن نطلع كرايب انا والدتك الله يحفظها ا لان انا هم يرجع نسبنا الى(علي بن ابي طالب كرم الله وجهه)
ارجوك قولي لي اسماء خوالك وخلاتكي بالموصل وغير الموصل

حبيباتي وينك مياوي حبيبت البي انت ارجوك بعثيلي عنوان الايمل مالك لانضيعتو انا اوكي باي
سلامي الى الغاليات على قلبي نداوي مسك ولوبي1

نداوى
05-31-2006, 03:57 PM
مرحبا ياحلوات .... هذه المرة حركت الجو بيني وبين ابو محمد ....... ادعولي تهدأ الامور بيننا كل واحد كاعد بجهة والحجي بينا رسميات امام الاطفال , وانا اذا ما اخربط واتشاقة مايعجبني , اريد اصالحة وكرامتي دا تنقح علية لأن هو الي بدا ... يعني اشبيها اذا مانظفت المطبخ ما احسن مما احركه هههههههههه

لوبي1
05-31-2006, 03:58 PM
حبيبتي زهره الربيعين تدرين مرات انسى واريد اكتب زهره الخلييييييج خخخخخخخخ اشكد احب هذه المجله
حبيبتي لا تزعلين ياعمري مره الك ومره لشيماااااء خخخخخخخخخخخخ هاي شلون بلوه اثنينكم غاليات على قلبي اموت اموت على بنت بلادي :sdgsdgh: سامعه هذه الاغنيه هههههههههههه ربي يوفقج ويخليلك امك اه يازهوره ذكرتيني بالاكلات امممممممممم :10_8_9[1] اموت على السمك والدولمه والتمن باكلا يااااويلييييي
بس ترى ها مو سمينه ولا ضعيفه اني متروسه بعدين ما كلتولي شبيج ويا شيما ليش زعلانات :10_9_134[
سولفولي القصه بلكي اصالحكم وننهي النزاع ههههههههههههههههه :10_15_4[1

ام شهوده يالغاليه حبيبتي مو انت بس خطبتي ورحتي لا جبتي نيشااااان ولا حتى لبستيها حلقه مال ارتباط حتى انكول البنيه ارتبطت :fhgfreagi هههههههه حبيبتي والله يالغاليه يخليج اولادج وسلامت العريس حبيبي
ليشششششششش مريض سلامته الف سلامه عليه
فراشه بلا جناح شلونك ياعلويه وتسلمي على سؤالك عني يالغاليه ربي يحفظك

وتوووووووووووووووووووووووووووووووحه اخ منج ياتوحه اول ماتجين اسولفين لنا وين هل الغيبه :11_2_104[

ندواوييييييييييييييييييييييييي حبيبتي شخبارك اكييييييييييد دلوعه لاهيتج نفس الشي كلما اشوفه نامت اجي ركض اسجل حضور خخخخخخخخخخخخخخخخ انزول عليج نداوي شكد دمج عسسسسسسسل ياريت كنتي يمي بالسويد حتى زعلك حلووووووووووو حبيبتي لا زعلين الرجال ترى ماعدنه غير الله وهم ميخالف تعالي على نفسج وصالحي واتمسكني حتى تتمكني وبعدين طلعيلهياه خخخخخخخخخخخخخخخخ حتى بعد مايسويها
مياوي وينج عيني وين مختفيه اشو ماكو
مسسسسك شلونج حبيبتي سولفينه اشطبختي اليوم يله كولي وشهينه هههههههههههههههههه
ساره قلبي معك يالغاليه لا تنسينا بالدعاء وخاصه لسيييييييييييييييييييدرااااااااااااااااا خانم هههههههههههه
وسلامي لباقي البنوتااات الجدد نور يله شدي حيلج على الامتحانات وربي يوفقك

شيماء22
05-31-2006, 05:09 PM
مرحبا يا احلى فراشات ...اشلونكم حبيباتي .:fragghagi.... نورا حبيبتي الحمد لله انج خلصتي الامتحانات ان شاء الله تنجحين او عكبال البكلوريا يا رب .... نداوي حبيبتي اشلونك ..اكول وينج ما كو اثاري مبتليه بابو محمدههههه :10-9-134 [ حبيبتي صالحيه انتو بغربة ما لكم احد غير بعض ....:dfhhdfh:او حرام امبوغ الاولاد خطي او دلوعة شلونها .... لوبي حبيبتي شلونك ان شاء الله بخير او سيدرا الحلوى اشلونها بعد . ابصراحة اني حبيتكم هوااايه.. حبيبتي اني او زهورة ما متزاعلين بالعكس او صداقتنا كلش حلوى بس انحب انونسكم بالمقالب هههه او شكرا لانج اتسلمين عليه لان اني من افوت اشوف محد يسلم عليه احس انكم ما تريدوني لاني مو مصلاوية .....شهد عيوني اشلونك انت والاولاد ان شاء الله اتحسنتو. اشكرك لانك ذكرتيني .....مسك كيف حاللج ان شاء الله بخير حبيبتي اني من بغداد او من فترة طويلة ساكنة بالموصل او بالعطل الصيفية انروح البغداب انزور كرايبنا نبقى 3 شهور تقريبا بصراحة اني ما اريد اسافر بس مجبورة ....زهراء 77 اشلونك عيوني ان شاء الله بخير او زوجك حبيبك بعدى بالموصل ...توحه هاي وينج اشو ما كو عسى انج بخير ... فراشة بلا جناح اشلونك حبيبتي حبيت اسلم عليج .... زههورة كافي عاد الجماعة ظل بالهم ..خبريهم انو دا نتشاقى :frasha11: ....سارة حبيبتي اشلونك ان شاء الله بخير .. حبيبتي اني الي مسافرة مو لوبي ...ان شاء الله متوفقة با الامتحانات هنيالج او مبروك عليج مقدما لانك راح اتزورين الكعبة المشرفة ....بس لا تنسيني ...او تدعين ليه بالفرج القريب لاني دا اواجه عسرة بحياتي الحالية ... راح احجيلكم قصتي بعدين ................................................او ووو نسيت اصبح على ام عبد الله ... صباح النور يا ام عبد الله ...تدرون دا اكتب بالعجل اخاف الكهر ب ينكطع ..يلا سلامي للجميع يلا باي

نور1989
05-31-2006, 05:18 PM
لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبي الله يخليج يا امتحانات هو اليوم مو 31_5 لو اني متوهمة ...................حبيبتي اني خلصت من الامتحانات لازم ما شفتي الخبر العاجل الي اعلنتة ................تدرون اني وين جنت جنت نايمة نمتلي ساعتين من الاربعة للستة تدرون من كعدت عبالي اني وين ..عبالي اني بقاعة الامتحان.........
حبيبتي shehdممكن تعرفيني على اسمج ...........واهلا بيج وانا اسكن بالحلة بس ماما مصلاوية من جماعة نداوي وزهرة الربيعين الي يطلعونة كسر اذا مشينا وياهن ...عمي بنات الموصل وعليج الحساب ........
فراشة بلا جناح اهلا بيج حبيبتي وشكرا على الترحيب
زهرة الربيعين شايفة الف خير انشاء الله وسعيد الحظ مقالبة حلوة.........
عزيزتي نداوي ابدي المصالحة انتي اشششششششششش لتكوليلها للكرامة هسة تطلع نايمة خلصت امتحانات مثلي هههههههههههههه

sarah_s
05-31-2006, 06:40 PM
فراشه بلا جناح لا مااعرفهم..... انا امي من ابوها وامها اخذتها... وهم من عوائل الدبوني والحسيني.... يعني فانا سيده لاني اخذها منها...... قوليلي اذا تعرفيهم لو لا ...وانت من اي عائله؟؟ ...... نداوي ماجاوبتيني ولا ابو محمد طقلك فيوزاتك بزياده خخخخخخخخخخ الله يفرجها بيناتكم روحي اتدلعي عليه بكلمتين ويرضى..... سلامي للجميه لوبي وشيماء
نور انا اكبر منك ب6 ايام انا عيدميلادي ب 23/6 /1989 بنات اذا نسيوتوا تعايدوني ياويلكم ..... يعني انا وانت من نفس البرج السرطاااااااااااااان

نور1989
05-31-2006, 09:41 PM
إليكم هذا الدعاء وأرجو إعطاؤه
لكل
من يحتاجه وأن يقرأ بكل خشوع ويقين.

دعاء الكرب للإمام زين العابدين علي إبن الحسين (رض)

في الثلث الاًخير من الليل نصلي ركعتين وندعو هذا الدعاء:

(( إلهي كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت, إلهي إن لم
أسألك
فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني وإن لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي
أدعوه
فيستجيب لي, وإن لم أتضرع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع إليه فيرحمني,
إلهي
وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصلي وسلم يا ربي على محمد وآل
محمد و
نجني مما أنا فيه من كرب بفرج منك عآجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم
الراحمين)).

يقرأ هذا الدعاء (مائة مرة) في الثلث الأخير من الليل وبعد الدعاء نقول:
(( يا ربي فرج كربي....أذكر الكرب ))

شيماء22
05-31-2006, 10:42 PM
السلام عليكم يا فراشات ....هاي وينكم اشو ما مبينين .......اشكرك حبيبتي سارة على لانك سلمتي عليه ....سلامي الج بعد عيوني...... نورا حبيبتي اشو ما تذكريني بالسلام شنو اظاهر اسمي ما مالي عينج ياعيوني ... اني اول ما جيتي فرحت او كلت الحمد لله هاي من الجنوب ولو ماكو فرق بين الاخوات .. او مشكورة حبيبتي على الدعاء اهو زين او مجرب ..... لان اني محتارة ..او بحالة ما ادري اش اكول يلى بعدين اكللكم هسى ما عندي وكت .....سلامي للجميع بدون استثناء عسى الكل بخير يارب ....اروح انام اتاخر الوكت يلا باي

لوبي1
05-31-2006, 11:19 PM
لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبي الله يخليج يا امتحانات هو اليوم مو 31_5 لو اني متوهمة ...................حبيبتي اني خلصت من الامتحانات لازم ما شفتي الخبر العاجل الي اعلنتة ................تدرون اني وين جنت جنت نايمة نمتلي ساعتين من الاربعة للستة تدرون من كعدت عبالي اني وين ..عبالي اني بقاعة الامتحان.........
حبيبتي shehdممكن تعرفيني على اسمج ...........واهلا بيج وانا اسكن بالحلة بس ماما مصلاوية من جماعة نداوي وزهرة الربيعين الي يطلعونة كسر اذا مشينا وياهن ...عمي بنات الموصل وعليج الحساب ........
فراشة بلا جناح اهلا بيج حبيبتي وشكرا على الترحيب
زهرة الربيعين شايفة الف خير انشاء الله وسعيد الحظ مقالبة حلوة.........
عزيزتي نداوي ابدي المصالحة انتي اشششششششششش لتكوليلها للكرامة هسة تطلع نايمة خلصت امتحانات مثلي هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي هو الي عنده سيدرا خااااااانم وتريديني ما احوووووووول
ثاولتني ثول الله وكيلج :sgsgf: هههههههههههههههههه ان شاءالله خلصتي عل الخير والبركه عقبال
الشهاده الكبيره على قول اخوانه المصريين

حبييييييييييييييييبتي زهوره والله اعرف انكم تشاقون وتعملون مقالب افااااااااااااااااااااااا عليج صحيح سيدرا ثاولتني بس مو لهل الدرجه :ghjghj: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

توحه2005
05-31-2006, 11:54 PM
هايييييييييييييييي بنات ازيكم واشلونكم كويسسسسين حبيت ادلل عليكم شويه
احب اشكر كل من سال عني نداوى ولوبي ومسك وزهوره وبعد ماادري منو ههههههههه
حبيباتي كيفكم ان شاء الله بخير لقد افتقدتكم كثيرا راح يصير فلم هندي خخخخخخخخخ
احب ارحب بنور واكول اهلا بك بين اخواتك
اني جنت مشغوله جدا جدا واروح للسوك وارجع تعبانه واكمل امور البيت وماتحمل صرت انام ساعه 11 اه والنعممممممه :7_11_116[
وقبل يومين جان عندي خطار سويتلهم فطائر سبيناغ وكليجه وكرزات وعصير وجاي وتبوله والله مكانكم خالي
حتى الخطار خابروني اليوم كلولي عفيه علمينا على الفطاير هاي شلون مسويته كلش طيبه اه والنعمه
بس ماعلمكم هههههه لانه هاي سر المهنه
لوبي عيني اشلونج مشتاقتلج والله وسيدرا هم هوايه بوسيه الي هوايه وانتي تعرفين منين
نداوي عمري دلوعه اشلونه بوسيه اليه وربي يخليكم بناتكم ويحميهم من كل شر ومكروه
زهوره حبيبتي شلونج وشلونه خطيبج كويس ربي يسعدكم
مسك ياعيوني اني هسه قررت حمودي راح ياخذ بنتج تدرين ليش لانه اني احب تمن الباقلاء وزوجي ميحبه ابدا وجيراني خطيه حجيه الله يعطيها العافيه دائما لمن اسوي ادزلي تمن وباقلاء اتكول اعرف تحبيها ونوبات اسوي الي بس وزوجي وجهالي اسوي غير اكله
بس لاتزعلون عيني نداوي ولوبي شكو بيها حموده هسه صار عنده 3 نسوان بعد وحده ويصير 4
الشرع محلل 4 مو هيجي اريد امتعه ب4 نسوان عيني واني اكعد واغنيله وتعاركوا نسوانه على ز وخ هههههه
اكيد فهمتوها هاي الحرفين هههههههههه
سلامي لكل الفراشات واروح انام لانه نعست وخرطتها صايره تنبل من ورى جو السويد الكئيب لا شمس ولا صيف ولا بطيخ هههههههه
تصبحون على خير واحلام سعيده

Lolita22
06-01-2006, 12:31 AM
مرحبااااااااااااااااااااا بنوتات و حجيات :7_1_102v[ تره ما اقصدج نداوي لا تباوعين عليه هيج :sgsgf:

مشتاقتلكم بس و الله جنت مشغوله شويه و انتو عارفين ما يقدر الواحد يدخل النت كل يوم...شأخباركم؟؟ اكوول بنات اشو فراشه حنونه ماكو و سفيرة الغد و كمر و لؤلؤه و وايت سوان و هوايه بنات الظاهر مشغوليين الله يعينهم يارب...توحه و الله على كولتج لا صيف و لا بطيخ الظاهر سويسرا انعدت من السويد اشو اليوم اخر يوم بشهر 5 و من طلعت اليوم لبست بلوز و جاكيت فوقه من البرررررررد و ما شاء الله المطر من اسبوع مدا يرضى يوكف و تعاي شوفي حالي الكابه واصله لابو لوزه و ما بيه حيل اطلع من البيت :frasha12: :frasha12: ...بعد شتو ماتو؟؟

ش قصة ابو محمد نداوي؟؟ ليش مزعله الرجال؟؟ يالله ميخالف اصلا الرياجيل ما يمشي وياهم غير هالاشياء احسن شي ما تدلعيه هوايه<<<< زوجه ناجحه الله يجرم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بوسه الكم كلللللللللللللللللللكم بدون استثناء :sddhgh: :sddhgh:

توحه علميني طريقة الفطاير تره ادزلج اي شي مفخخ111 عفيه عراقيين المفخخه صارت لعبه عندهم لا و أني اسميها مفخفخه ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر...

يالله اروح انام تصبحون على خير

نعومه حلوه
06-01-2006, 01:03 AM
هااااااااااااااااي بنات شلونكم :)

مسك212
06-01-2006, 02:34 AM
هااااااااااااااي نعومة حلوة شكرا على الطلة الحلوة مثلج لا تنكطعين عنا ........................كللللللللللللللللللللللللش شايف خير ومستاهلهة هاي زهورة الوردة زهرة الربيعين يارب يسعدج بس اكلج اشو ركض ركض مدكوليلي ليش مستعجلة بعد اشفتي من الولد يمعودة خمي زين ههههههههههههه...........................سارة يا سارة حبيبتي اني يوم 9 بالشهر تلكيني واكفتلج بالمطار خخخخخخخخخ يلة ان شاء الله تجين بالسلامة تدرين ياسارة اريد من تروحين لمكة تدعيلي امانة عليج بس اريد الله ينطيني الي بالي بس شلون اني اسمي الحقيقي مو مسك ههههههه اني برمضان الفات كنت بمكة وبالمدينة روحة من العمر يارب يعيدها ويذوقها لكل مشتاق ما اكدر اوصفلكم شعوري من شفت الكعبة اااااااااااااااااااه ..........................نداوي حبيبتي اخذيها نصيحة من اختج الصغيرة ههههههههه حلوة هاي مال الصغيرة لا من صدك لا طولين الزعل ترة الدنيا متسوة واذا هو الغلطان شوي شوي فهمي وبكل هداوة واذا انت الغلطانة روحي وبوسي وادلعي عليه.........................لوبي شخبار الكبة احتركت لولا يمعودة اخاف صرتي مثل ندواي وتجيت سيارة الحريق ..............................لوليتا اسكتي وخليها تعالي باعي الحر هنا بالاردن الدنيا نار بس هذا جو موطبيعي لان الحر اجا من وكت واحنا فاتحين تبريد ويوم حر ويوم برد .................................................. شيماء22 يارب يفرج همج والله قلقت عليج ان شاء الله الله يفرج همج يارب ............................ولنتي يانورة ليش متسالين علية بسيطة بسيطة الا اكسر سنج الثاني اكلج هاذا الدعاء مو ماخذتة من احمد الكبيسي ؟...........................................فراشة بلا جناح اشو مجاوبتيني على المسج شنو متريدين اجر بكيفج ههههههههههه....................................... ...توحة اكلج عيوني ما دام تحبين تمن باقلاء لعد عيوني اخذي بنتي وانتي مطمأنة واني احب المعجنات خلص توالمنا بس نقطة مهمة عيني بنتي مدللة وسعلوة والله تلعب بيكم طوبة ههههههههههههواجمالته اكو عدها ضراير اويلي يابي احنا ضد مبدا تعدد الزوجات يمعودة استري علينا ................................شهودة عمري شكرا على السؤال بس والله تصدكين الى هسة ماكو اخبار جديدة بس من لوبة روحي اكتب واضحك شسوي ادعيلنا ..........................زهراء 77 ها خلصتو امتحانات اكثر المدارس اسبوع الجاي يخلصون الله يسهل اجى ابو الجهال؟.........................................حن ونة وينج ..........................بهار اشو متسالين علينا وين عايفتنا منو الي اخذج منا.......................................اكللكم على سر يمكن اني باجر مسافرة والله الى هسة ما ادري زوجي من النوع ميحجي بس كلي اتحضري يمكن انسافر بس مرح اكللكم وين من ارجع اكللكم الان ما اطول بس يومين ادعولي الله عليكم نفسيتي تعبانة

مسك212
06-01-2006, 02:41 AM
نداوي الله عليج صالحي الابو محمد لا تخلين بالي عليج لان اني انقهر من ايصير زعل بين المرة وزوجها واكول دائما لا الله لايحرم المرة من رجهلها والله لا يجيب زعل باعي ترة موضوع الكرامة خلي على صفحة مادام انتي الخلطانة روحي بدلي واتمكيجي وتريحي وادلعي علي حتى لو يسوي نفسة مراضي لا تصدكين ترة يموت من الفرح وادنيا متسوة خليني اسافر واني مطمأنةعليج {ومن تصالحين لازم والله مدا اشاقة لازم نبدي نكتب كل وحدة وتجربتها ويه زوجها وشنو الي كدرت تغير بي وشنو الي مكدر تغير }حتى وحدة تستفاد من تجارب الغ والي ممزوجات حتى يصير عدهم خبرة ويتعقدون ههههههههههههههههههههههههههه دا اشاقة يابة زهورة لا تصدكينخخخخخخخخخخخخخ}

sarah_s
06-01-2006, 08:17 AM
نداوي اكو اغنيه لعبدالمجيد عبالله اذا تعرفيه
الله لايجيب الزعل بينك وبيني.....وان زعلت ارضيك انا يانور عيني.... تضحك الدنيا بعيني لارضيت .... واتقبل اعذارك واسامح ان خطيت.... حبيبتي هذا زوجك راضيه

لوبي1
06-01-2006, 09:39 AM
هلا بنات صباح الخير على احلى عراقيات عسوووووولات مهضومات دخييييييييييييييييييييييل الي خلقهم ههههههههههههه
حبيباتي ادري كاعد توصون بنداوي عيني هسه نداوي جالسه بالاحضان وانتم بعدكم تكولولها صالحيه اصلا هسه هو ورا نص ساعه يتحركش فيها ههههههههههههههههههههه الله لا يجيب الزعل

عيني توحه ويييييييينج هيج مسئلين على سدوره وين لاهيه عيني الله يعين السواكه عليج هههههههههههههههه ادري والج نفس تفرفرين بهذا الجو التعيس هههههههههههه بالله اني مجبوره مع سيدرا خانم وفرفراتها :15_5_12[1 هههههههههههههه اهئ اهئ اهئ
شلونه حموده اني كلبت مانطي بتي هاي وانت على كعدتج خطبتيله 3 الله يستر منا لحد ماييجي يزوج شكثر راح يصيرون :frasha12:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عيني ام شهوده حبيبتي خلص سيدرا باقيه الك لا تزعلي ياعمري بس مو يطلع ابنج مثل حموده ياخذ 4 نسوان عيني احنه بنتنه مدلله عيني حبيبة ابوها 8) ههههههههههه
لوليتاااااااااااااااااااااااااااا اشرقت وانورت شلونك ياعمري شخبار الماما
مسك عن جد اسمك كثيييير حلو شلونك ياعمري اليوم ماعندي شي اسولف فيه علشان نعسانه :7_11_116[ والله سيدرا توها نامت اروح انام وبرجعلكم بعدين واعطيكم التفاصيل والله من الصبح كاعده من 6 الله يعيني مووووووووووو ههههههههههههه
بنات صدك قبل ماروح ميااااوي وين والله الها وحشه يله الغايب عذره معه

نور1989
06-01-2006, 10:04 AM
حبيبتي شوشو والله ما عاش الي ميسأل عنج ....حبيبتي اعتذر والله لاني ما سلمت عليج وانتو ما شاء الله كثار ...الله يزيدكم ...اسمج مالي عيني ونص هو اكو اسم احلى من اسمج على راسي انتي وكل اهل الحبيبة بغداد...اتمنى تعرفيني على نفسج اكثر ....انا راح اصلي وادعيلج الله يريحج انشاء الله ....
اقري هذا الدعاء وانشاء الله راح ترتاحين ...قال الرسول الكريم عليه افضل الصلوات واتم التسليم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فدعا بهذا الدعاء الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا ...اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انتزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي...................وانتي يا نور عيني يا مسك اسلم عليج سلام حار مروتج لاتكثرين ثنوني ......حبيبتي تروحين وترجعين بالسلامة انشاء الله جيبيلي عميةهههههه...عزيزتي الله يريحج انشاء الله ويريح بالج راح اصلي وادعيلكم كلكم ...حبيبتي واختي انتي بس اقري قران واقري الدعاء الي كتبتة لشوشو وراح ترتاحين انشاء الله .......... الله يهدي حالكم خواتي والله انا كنت اضوج لان ما عندي اخت او اخ اكبر مني الحمد الله انتو اجيتوني هدية احلى هدية ...........
حبيبتي توحة الله يخليج شكرا علترحيب اتشرف بمعرفتج ......
لولو عيني الله يخليلج سدورة ...تعرفين بنت ابن خالتي يا الله ما اعرف كلتهة صح لو خطأ المهم هم اسمها سدرا اخذوا الاسم من القران (سدرة المنتهى) حبيبتي انا بس عندي سؤال صغير بالسويد اكو مدارس عربية؟ بالمناسبة ابن خالي مسافر للسويد شهر ليجي .....
مسك نسيت اكلج هذا الدعاء ما اعرف اذا كان من احمد لو لا خالتي بامريكا دزتلنية هي ائما تروح محاظرات دينية هناك الله يعلم مين اخذتة احتمال من طارق سويدان ............
وينج يا نداوي اشو ماكو مشتاقين الله يستر بس لا علكت حبيبتي تصالحي متسوة والله..........
سلامي الكم كلكككككككم الي اعرفهة والي ما اعرفهة ...............
بنات صدك انتو ليش متعاونين على نداوي هيج والله هي مو كبيرة هي كلهة 37 سنة بعدها شابة ولا يهمج نداوي هذولة يغارون هههههههههههههه اني قريت الاب والخالة وردت اعرف منو هذا الاب المربي طلعتي انتي نداوي .......... يلة بنات بااااااااااااااااااااي اشوفكم بخير :dfr3

فنجال قهوهـ
06-01-2006, 10:27 AM
صباااح الخير بنااات العراق

اخبااركم

حبيت امرر واسلم عليكم

بناات الله يووفقكم ابي منكم دعووة بظهر الغيب ان الله يرزقنى الذريه الصاالحه

لوبي1
06-01-2006, 02:22 PM
نعومه الحلوه و فراشه حلوه صباح الانوااااااااااار عليكم وهلا وغلا فيكم ياحلوات وشرفتونا وياريت دوم تطلوا علينا

shehd
06-01-2006, 04:10 PM
كل الهلا بيج فراشة حلوووة منورتنا عيوني انتي ونعومه والله ايحقق الكل فراشه كل الي تتمناه انشاء الله
شلونكم حبايبي انشاء الله الكل بخير يا ربي
ندووووش شنو هاي ليش مزعلته الابو محمد يمعوده الدنيا متسوه زعل ... اكولج اخاف زعل من الضرب مالتج ذاك اليوم حقه واكعه للرجال دك وهو نايم لا بيها ولا عليها ... لا عيوني الله ليجيب زعل بينكم حبيبتي ما بيها شئ صالحي هذا ابو محمد لو نسيتي ايام الحب والغرام
لوبي شلونج عيوني وسوسو شلونها انشاء الله بخير ... هااااا شفتي رجعتيلنه برجلج ههههههههه بس والله اني مو بكيفي اني ناطيتهم حريتهم هما يختارون الي يردوها عيوني بكيفهم سويديه لبنانيه سوريه عراقيه بوسنيه حتى لو صوماليه هما احرار اني شعليه
توحه عيوني شنو هاي ريحه الفطاير وصلت يمنا اكول الجو هم يمكم مكروه والله متنا بطلنه منريد صيف بس بلاسم محسوب علينه صيف خلي يرجع الشتا احسن صدوك انتي هم بستوكهولم ؟؟؟
لوليتا منوره عيوني تدرين بنتي هم كل ما احجي وياها اسوي ماما ما ما حتى اخوانها كل ما اكولهم شسوي شهد ايكولولي ما ما ما ما واني اتعقد من اتكولي ماما ما ما بس الحجي بينا اهلي من شافوها كالو طالعه عليه لاني ايكولون اني هم جنت اسوي هيج واعاند هوااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يمكن العناد لحد هسه خخخخخخخخخخ بس الما ما ما بطلتها عيب كبرنه

مسك حبيبتي سفره سعيدة عيوني وترجعلينه بالسلامه بس شنو هاي ارجعي بسرعه حتى تستقبلين ساره من تجيج ...

نور عيوني ايكولك الي ميسلم عليك سلم انت عليه هذا مثل هندي طبعا بس اني ترجمته للياباني ههههههههه شلونج انشاء الله بخير حبيبتي بالنسبه للمدارس العربيه اي اكو بالسويد وحتى الي ميروح مدرسه عربيه اكو دروس عربي خاصه للطلاب العرب وكل الهلا بأبن خالج شنو حيزوج هنا ؟؟؟

شيماء عيوني شلونج انشاء الله بخير
وعروستنا الحلوة اشو ماكو اكيد دتحضر عيوني الله ايتمم عليج بخير وايسعدج حبيبتي
وسلام خااااااااااااص الكل فراشه غايبه عنا وخاصه حنونتنه الي ملتهيه هسه ويه الاهل اكيد الله ايخليهم الج عيوني وسلامي للحجيه الله عليج وبوسيلي بدوره حبيبتي
يله بناااااات اروح هسه
واكو شئ اريد اسالكم عليه بس مو هسه لان حجيت هواااي هسه وهسه حتكولون هاي شكد تحجي

نداوى
06-01-2006, 04:15 PM
سلام على احلى فراشات .... اشلونكم ان شاء الله بخير

شفتوا الى الان ماذبني ابو محمد من البالكون خخخخخخخخخخخخ
اشكركم كلكم , رغم اني ما اخذت بنصيحة ولا وحدة بينكم , حبيباتي الزمن هسة تغير اذا رحتي تنازلتي لزوجك وحاولتي انت تصالحي يطلع بيها , ويصير يتشرط ويحملج انت كل الذنب , لهذا انا وكعادتي اترك الامور على ماهي عليه الى ان يهدى وهو يتكلم معاي من نفسه ويصفى , تدرون ليش , اول شئ انو هو الي يطلب مني الاشغال باستمرار واذا زعل حتى لايحكي معاي يضطر هو يسويها طبعا بالسابق كنت انقهر ... هسة اكيف خخخخ
والشئ الثاني هو الخسران لأنه ينحرم من الشكولادة ولاتسألوني شني الشكولادة عيب بيناتنا بنات خخخخخخخخ
اتصدقون ايام الي يزعل معاي ارتاح هواية ههههههههه بس مثل ما كلتلكم البيت يصير كآبة وانا ما احب الكآبة
الي مستغربة اله انه حاسة انو اني الزعلانة مو هو خخخخخخخخخخ .... يالله الله يسامح الكل ( لاوالي عين بعد ) ههههههه .

المهم احب اول شئ ارحب بالحلوات ماشاء الله عليكم واكول الحلى زايد هاليوم بالقسم ههههههه
باختنا نعومة الحلوة واكللها ياميت هلا بيج

واختنا فراشة حلووووة واكللها الله يحققلج امانيج ويرزقج بالذرية الصالحة , وخلي املج بالي خلقج وان شاء الله عن قريب نفرح بخبر حملج ويتممه الله عليج بخير وصحة .

اما انتو ياويلكم مني

مسك هي اجتي بيج النكتة شفتي اشلون الزعل كان مأثر عليّ اتوقعت الي كتبت عن التمن ببلقلا هي شهد ههههه
يالله هم ماطلعت برة خخخخخخ , بعدين اتريدين تروحين تسافرين وتغيرن جو هاي انتو بالاردن والجو طيب يعني اقلها عصريات تطلعون تغيرون جو , اويلي علينا البرد حالف يمين طلاق ما يعوفنا واليوم رحنا انا وابو محمد نجيب الجواز ماقبلوا يعطوه اله الاّ اوقع امامهم لأنه منزل الاطفال بيه , يخافون لاياخذهم وينهزم , هو كم يوم قضيته بالمستشفى بالولادة تعقد وماصدق اطلع وجرلي اذن اشلون اتحملهم واتحمل دلالهم وطلباتهم خاصة بالاكل , مايعجبهم شئ . المهم قبل ما نطلع كلي جيبي الشمسية لأن اكيد على هالجو راح تمطر , وفعلا زخت زخة معتبرة بس لحسن حظنا كنّا وقتها بالطريق بالسيارة .

ياربي دلع دا تبجي ارجعلكم بعدين .... باي مؤقتا

مسك212
06-01-2006, 05:59 PM
هااااااااااااااااااااااااا بنات ولكم انضربت بوري مسافرت لان زوجي صار عندة شغل مهم وبطلنا اهئ اهئ يلة كل مانع خير ...........................نداوي ها هاي اذا ابو محمد مزعلج وكلسع طالعة وياه وتحت الشماسي عيني هاي انتي دطردين عيون كلشي ماكو لازعل ولا بطيخ يمعودة تنازلي وتصالحي ولا تنحرمين انت منالشكولادة خخخخخخخخخخخ.......................بس تدرين بيني وبينج الرياجيل مينطون عين كل فترة يرادلهم ظبة حتى يمشون عدل مو بالله ههههههههههههه......................شهودة عيوني شتريدين دكولين دحجي ترة اني فوضولية ............................نورة ياعيوني شكرا على الدعاء ما شاء الله عليج والله اني كلش حبيتج والله ينطيج كل الي تتمني يارب تدرين اني اختي بكدج ومن اسمع سوالفج عبالك دا احجي وياها بس هي هنا بعمان مو بغداد لان اهلي هم ساكنين بعمان..............................لوبي هاي شدتعمل بيج سيدرا الله يعينج شنو الى هسة مستعدلت نومتها ......................يالله اني اروح وارجعلكم اتصدكون هسة ساعة خمسة والى هسة ممدغداية دا انتضر زوجي واليوم مسوية مسخن يلوك الحلكم باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حتى نلتقي

ريم333
06-01-2006, 07:11 PM
السلام عليكم يابنات العراق الغالى
انا من بلد العراق الغالى واحب اتعرف عليكم وبالاخص المقاربات لعمري 40 سنة انا اعيش بالعراق
من محافضه نينوى الغاليه ام الربيعين الجميله فهل من صديقه مقربه ومخلصه

shehd
06-01-2006, 07:25 PM
كل الهلا بأختنا العزيزة ريم وانشاء الله الكل حتلكيهم هنا مثل خواتج مو بس صديقاتج واعتبريني اول وحدة مو مشكله العمر حبيبتي انتي اخت غاليه وعزيزة علينا بمعزة العراق عيوني انتي وكل الهلا بيج مرة ثانية

shehd
06-01-2006, 07:36 PM
هااااي شنو ندوووش حبي اشو صارت بيها شمسيه حبنا وتحت المطر شنو هالجو الرومانسي هههههههههه عفيه عفيه عفيه شنو شكولاته خخخخخخخخخخخخخ شاوريني عيب منا ناس ههههههههه
طلعتي مطفيه حبي وخطيه مسك باكت طن هوى عبالها كلبتي عليها هههههههههههه ااااااااااااخ بطني يله عمري حقج مطفيه من الرئيسي
مسك يله عمري ميخالف خيرها بغيرها انشاء الله
اي احجيلكم
هاي كل الحجي وبعدني محجيت ههههههههه
لا والله من صدوك بنات اني ما اعرف شنو صاير بيه وانسه اسأل ماما من اخابر للعراق لان صايره اخترع من اي شئ يعني من صدوك اخترع مو خرعه بسيطه حتى اصدقائنا قبل كم يوم جانوا يمنا وصارت كدامهم مدا اذكر على شنو بالضبط بس من شافوني كلولي تره مو زين يعني هبطه من الهبطات ايرويح ايشكل عندج سكر لو ايصير بيج شئ وهبطو معنوياتي يعني مثلا ابسط شئ اذا كاعده اغسل مواعين ويجي زوجي يحجي وياي اخترع او اذا كاعده اتفرج تلفزيون ويجي واحد من الجهال هم اخترع لا واتعس شئ بليل من اكون نايمه ويجي واحد من الجهال يمي يعني افتح عيني واشوفه كدامي عزززه اتكولون شفت وحش والله حتى راسي ايكون يوجعني وراها وكلبي ما اعرف شيصير بيه ..... كلولي خلي احد يفتح القرأن بوجهج سويتها ومفاد ما اعرف شنو اسوي
اكوووووول خو ما اضحكون عليه عفيه بس والله متصورون حالتي شلون اصير وره الخرعه هههههه والله حتى مرات احس كلبي ايريد يوكف من الهبطه كلت خلي اسال خواتي بلكي وحده تفيدني
منتظرة جوابكم تحت قطرات المطر لان الشمسيه داينتها الفد ناس ومرجعوها لحد هسه هههههههههه

دلوعة عزوز
06-01-2006, 08:34 PM
هاااااااااااااي بنات شخباركم
هواااااايه مشاقه لكم منزمان مادخل النت عيالي مراضه متعبيني مو راضين يطيبون لي اسبوعين ماطلع فاييييييخه
شلونج شهوده مانشوفج تدخلين منزمان مشتاقين لج
ومبروك زهره الربيعين منها المال ومنج العيال
وهلا فيج ريم بينه كلانا خواتج وصديقاتج
يلا بنات روح للعيالي تعابه

نداوى
06-01-2006, 09:18 PM
مرحبا ياحلوات اشلونكم

شهد رغم انو انت ما تستاهلين بس حرام خليني انا الكبيرة ههههههههه , هاي الحالة صارت بي بعد ولادتي بيوسف وللعلم من تنامين جايز ما انتبهتي يكون وليس دائما نوم ثقيل , الحل الوحيد شغلي قرآن بالبيت , واذا مدخلة شئ غريب بالبيت قبل فترة حاولي تتخلصي منه . وللنكتة بطلي تتفرجي على افلام الرعب ههههههه
وخذي هذا الرابط بيه دعاء انس بن مالك ينفعج
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=8992
وعلى فكر زعل ابو محمد هذه المرة طول يومين بس كل مرة ياخذله اربع خمس ايام , وبالنهاية مايتحمل , انا مافارقة عندي الشكولادة بس هو مايتحمل بلاها خخخخخخخخخ . واذا على الطلعة والله مجبرين عليها راح يجدد جوازه ونزل بيه الاطفال كاواه مانسلمك الجواز الاّ تجي زوجتك توقع على الموافقة على تنزيل الاطفال رحت وقعت ورجعنا حتى للسوق مادخل معاي ظل هو مع دلع بالسيارة وانا دخلت على السريع اشتريت الاغراض وطلعت .
على فكرة اكول هاي الشمسية السكراب منين طلعت مالتج ييي عابتلج بهيج شمسية ذبيتها بالزبالة وبعثتلج درزن شمسيات يوصلوج باجر , اذا ما وصلوا مو اني السبب لأني لمحت احمد الجلبي بالبريد خخخخخخخخ

مسك لاتكون عيونج مثل عيون جماعة نعرفهم , كالوا نفس حجيج نمنا ليلتها انا وابو محمد كل واحد بغرفة بعد هوسة كبيرة ولولا ستر الله كان هسة كل واحد بديرة هههههههه .
تعرفين ليش ما سافرتي هذه شهد ولوليتا ضربوج بعين خخخخخخخخ , وبعدين شنو هالاكلة الي اسمها مسخن اني كلت نسيتي اسم الاكلة وكملتيها بالصفة يعني تمن مسخن , برغل مسخن وهكذا

ريم مرحبا بيك بيناتنا الظاهر راح نظرب البقيات بوري ونفتحلنا ملف خاص احنا اهل الموصل خخخخخخخخخ
اني من الموصل ( مصلاويي قحيي ) وعمري مقارب لعمرج 37 , يعني احنا كبار والبقيات بعدهم بيبي , راح احترمهم ما اقول عجيات خخخخخخخخخخخخ ياويلها الي تزعل انا ماقلت شئ ههههههههه
وانا ساكنة برلين من 11 سنة , ويسموني ام محمد .
خبرينا ملخص عنك قبل ما تبتلين باسألت شهد ترى هاي ورطة معاها هههههههههه

نور اشلونكي هسة بعد الامتحانات اكيد قاضيتها نوم اتطلعين الكسر , والله من اذكر ايام الامتحانات اشتاقلها رغم الازعاجات البيها
اقللكم راسي دايوجعني واخاف اخربط بينكم خلوني اطلع وارجعلكم ان شاء الله بعدين
اذا مارجعت سلام خاص لزهرة الربيعين وشيماء وفراشة بلا جناح وزهراء ولوبي وبوسة لسيدرا وتوحة ام الفطاير والغايبات ام بدور ومنى البصراوية ودلوعة عزوز ..... وكل الي غابو وقالو عدولي

sarah_s
06-01-2006, 09:38 PM
نداوي بنات ليش متسالون عني الله يسامحكم والللللللله زعلت اقسم يالله زعلت
نور جات ونسيتوني نداوي نبح صوتي واني اسالك وانت ماتجاوبين خلص ماعاد ادخللكم واسال عنكم من جد زعلت

sarah_s
06-01-2006, 09:42 PM
يقولون ماتحس بقيمه الشخص الا من تقتفد له كلش عصبت وانقهرت خل اروح اكمل دراسه احسن قال ايه جايه اخذ break

shehd
06-01-2006, 09:59 PM
منو الزعلك ... انت ... مني تزعل ..لك والله ازعل الدنيا كلها ولا مخلوق يمسك سوسو
حبيبتي شنو هاي احنا خوات اكو اخت تزعل من اختها بشرفج وين سامعه بيها
وبعدين احنا ماناسيج ولا ننسه اي وحده عيوني انتي
ووووووووينها ام الشكولاته هههههههه
حبي ندوووش الف شكر على النصيحه والدعاء والله يجزيج خير بس صدوك اني هواي اتفرج افلام رعب معقوله ايكون السبب منها ؟؟؟؟
المهم عيوني هاي شنو سويتو وكسرتوا الشمسيه مالتنا شمدريني الله اعلم يا غافلين الكم الله شكولاته وكيك وما اعرف شنو ههههههههههههه شيخلصج مني بعد اني الج لا اشاقه وياج عيوني اني مو الج اني الزوجي وبس خخخخخخ كافي عيب شنو هاي السوالف ههههه
بعدين من صدك اني زعلت شنو هااااي احنا هنا كلنه عراقيات شنو تعوفونه وتفتحون ملف خاص بيكم يابه والله العظيم يوميه تلكوني جافته بالنص ولو العب لو اخرب الملعب ههههههههههه
اكووووول شنو يعني عجيات والله مفتهمت احجو عربي بابا تره اجيكم
دلوعه عزوز حبيبتي منوره اليوم وسلامة اطفالج ماتشوفون شر انشاء الله
يله حبيباتي اروح اشوفلي فد فلم رعب واشوفكم باجر انشاء الله
تصبحون على الف الف خير حبيباتي

شيماء22
06-01-2006, 10:45 PM
مرحبا عليكم او شلونكم يا فراشات ..سارة سارة سارة سارة سارة سارة .:11-2- 104[..سارة سارة سارة سارة سارة سارة سارة حبيبتي ولا يهمج لا تزعلين اني هم مثلج انقهر من افوت او ينسون يسلمون عليه ..او شنو اخبارك ان شاء الله بخير حبيبتي نعومة الحلووة ..هلا بيج ويانا .. فراشة حلوى هلا بيج او الله يرزقج بالذرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله ....هلا بيج حبيبتي ريم 333 ..اخت عزيزة ويانا او نورتي الملف او عرفينا على نفسج انت هم مثلي من اهل بغداد او ساكنة بالموصل ...ولا انت مصلاويه او ساكنة ابغداد....مسك حبيبتي اشلونك ان شاء الله اتسافرين او ترجعين بالسلامة او مشكورة حبيبتي على سؤالك عني الله لا يقلقج والله يفرج عني او عن الجميع .اميين ....شهد اشلونك حبيبتي او اشكرك على سلامك ليه ...نور حبيبتي اشكرك هواااااايه على الدعاء والله يجازيج الخير او يسلم راسج حبيبتي ..بالنسبة انو اعرف نفسي عيوني اخاف الكهرب يروح ارجعي كم رقم لي ورا راح تتعرفين عليه بالتفصيل انتو هم الكهرب معلعلكم .....او زهورة هاي وينج حبيبتي اشو تاركه الملف ....اني اعرف الاثنين العرس هههه خطيه تعبانة او ملتهية دا تتحضر للزفة خطية يومية بالسوق :7_18_2[1] او اليوم راحت تشتري فستان العرس الله يتمملها ابخير ..........ياااااااااااااااااااااااااارب عقبال العزبات :dfr: اولهم اني احم احم لان اني صديقتها ..ابعدين لوليتا ...او سارة او نور او كل العازبات ...ندوش حبيبتي اشلونج والله انت شخصيه قوية او تكدرين على نفسج ....راحت انسميج كوندليزا رايز الملف .. الكل خابص نفسى على المصالحة اثاري انت عندج خطط سياسية عائلية ...او سلامي للجميع .توحه او زهراء77 او مياووي. او فراشة بلاجناح وسلامي الى ام بدور او دلوعة عزوز او لوليتا ... يالا باي

شيماء22
06-01-2006, 10:48 PM
وهذا سلام حار خاص الج ياسارة الحلوة...................والج مني بالكومة بوسات....ولاتزعلين يالحبيبة

لوبي1
06-01-2006, 11:10 PM
مرحبا عليكم او شلونكم يا فراشات ..سارة سارة سارة سارة سارة سارة .:11-2- 104[..سارة سارة سارة سارة سارة سارة سارة حبيبتي ولا يهمج لا تزعلين اني هم مثلج انقهر من افوت او ينسون يسلمون عليه ..او شنو اخبارك ان شاء الله بخير حبيبتي نعومة الحلووة ..هلا بيج ويانا .. فراشة حلوى هلا بيج او الله يرزقج بالذرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله ....هلا بيج حبيبتي ريم 333 ..اخت عزيزة ويانا او نورتي الملف او عرفينا على نفسج انت هم مثلي من اهل بغداد او ساكنة بالموصل ...ولا انت مصلاويه او ساكنة ابغداد....مسك حبيبتي اشلونك ان شاء الله اتسافرين او ترجعين بالسلامة او مشكورة حبيبتي على سؤالك عني الله لا يقلقج والله يفرج عني او عن الجميع .اميين ....شهد اشلونك حبيبتي او اشكرك على سلامك ليه ...نور حبيبتي اشكرك هواااااايه على الدعاء والله يجازيج الخير او يسلم راسج حبيبتي ..بالنسبة انو اعرف نفسي عيوني اخاف الكهرب يروح ارجعي كم رقم لي ورا راح تتعرفين عليه بالتفصيل انتو هم الكهرب معلعلكم .....او زهورة هاي وينج حبيبتي اشو تاركه الملف ....اني اعرف الاثنين العرس هههه خطيه تعبانة او ملتهية دا تتحضر للزفة خطية يومية بالسوق :7_18_2[1] او اليوم راحت تشتري فستان العرس الله يتمملها ابخير ..........ياااااااااااااااااااااااااارب عقبال العزبات :dfr: اولهم اني احم احم لان اني صديقتها ..ابعدين لوليتا ...او سارة او نور او كل العازبات ...ندوش حبيبتي اشلونج والله انت شخصيه قوية او تكدرين على نفسج ....راحت انسميج كوندليزا رايز الملف .. الكل خابص نفسى على المصالحة اثاري انت عندج خطط سياسية عائلية ...او سلامي للجميع .توحه او زهراء77 او مياووي. او فراشة بلاجناح وسلامي الى ام بدور او دلوعة عزوز او لوليتا ... يالا باي

شيماااااااااااااااااااااااااااااااء ليششششششششششش نسيتي اسمي
مو هذا العشم ههههههههههههههههههههه يله راح اصير اني الاحسن واسلم عليج ياعمري شلونك واخبارك عساكي بخير
عيني ندوش صار زحمه سلمتي عليه باخر العنوان هم نعمه والي ينكرها اعمى هههههههههههههههه
تعالي كوليلي شنو سالفه الشكولاته :11_1_113v عيني هههههههههههههههههههه :3_13_7[1] يله زعله وان شاء الله زول
:7_1_115[1 وترجعون حبايب اكثر من الاول وياكل شكولاته ليشبع خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ساره حبيبتي شلونك ياعمري شوكت سافرين دننتظر تدعينه ههههههههههههههه
نور الغاليه شعورج ياعمري وانت مخلصه الامتحانات اختي والله اليوم دخلت على النت وكالتلي هسه راح يبدون امتحانات هي بكليه المامون علوم حاسبات سنه ثالثه
ام شهوده حبيبتي هاي لان رجعنالكم كمتي تتعززين بابنج بطلت مانطيه البنتي ههههههههههههههههههههه
خلي ابنج تفيده الصوماليه والبوسنيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخحبيبتي تبقى العراقيه غيييييييير
ريم هلا وغلا فيج ياعمري مادري انا عمر 31 سنه :7_1_102v[ ينفع لعمرك لو لالالالا هههههههههههههههه نورتينه واعتبري نفسك بين خواتك
فراشه بلا جناح وينج يالغاليه طلي علينه تراى احنه مشتاقيين لك
مسسسسسسسسسسسسك وتالي ويا اكلاتج نخلص من توحه ومعجناتها تطلعين لنا بالاكلات هذا المسخن منووووووو شعلموج خواتنه الاردنيات احنه ملحكين على الاكلات العراقيه حتى الاردنيه ممكن تعطينا الوصفه
ياريت بئدق التفاصيل موووووووووووووو تنسين
زهره الربيعين اكييييييييد لاهيه بخطيبها وتاركننه هههههههههههههههه

ريم333
06-02-2006, 08:50 AM
السلام عليكم شكرا على الترحيب ...............شرفتينا يا نداوي انا هسع صغت الاب المربي لان اخذت منصبك اناام لخمسه اطفال وعملى مدرسه حاسوب فى بابل انا بلاصل مصلاويه لكن من سكنة الحله ..........
هلو لوبي اذا انت عجوز لكن انا شنو جدتك 000اهلا بك صديقه عزيزه .....
هلو شيماء انا مصلاوية من سكنة الحله لكني اعشق بغداد واعتبر نفسى بل اتمنى ان اكون من سكنتها يمكن حتى احبها اكثر من مدينتي الموصل يمكن دوختك بهذا الوصف لذا سوف اقول انا بنت العراق وامي بغداد.......

مهايه
06-02-2006, 02:52 PM
اهليييييييييييييييييييييييييين حبيباتي العراقيات اخباركن انشاءالله اتكونن بالف خير
هذي نكته من عندي الكم
وحده اشتكت لزوجها عن السايق وقالتله:
فنش السايق
قاللها: ليش
قالتله :كان بيدعم بي 3مرات بس الله ستر
قال :خلينا نعطيه فرصه يمكن هالمره اتصيب,,,,,,,,,,,,,,,ههههههههههههههههههههههههه
اضحكوا عاد

شيماء22
06-02-2006, 02:56 PM
حبيبتي ريم اشلونك ... حبيبتي انت ذكرت امج بس نسيتي ابوك :dfs:الموصل ههههههههه..اني من بغداد او ساكنة الموصل..حبيبتي لوبي ..لوبي ..لوبي اشلونج ان شاء الله بخير :11_ 2_ 104[ .او سدورة الحلوى ...ما ساء الله عرسانها كثروا ....حياتي والله ناسيتج بالسلام بالعكس اتذكرج ...انت ما تتنسين بس والله الوكت ضيق عندي بسبب الكهرب على ما اكتب ثلاث اربع مرات الكهرب يروح واني اتوتر او اتلخبط والج مني او السدرا كومة بوسات ... او سلا مي للجميع بدون استثناء :sddhgh:....يلا باي

دلوعة عزوز
06-02-2006, 03:08 PM
هلا بنات شخباركم
والله متعبيني العيال مايخلوني ادخل النت هشام عنده حراره وجيهان من يومين خفت احسن انشا الله
بس اليوم اشوفه يرجع كاسر خاطري من اعطيه علاج يرجع ماياكل شي حبيبي
نداوي شخبار النو نو الله يحفضها
ولوبي شلون النونو
وشهود ليش مانشوفج تدخلين الماسنجر

منى البصراويه
06-02-2006, 05:30 PM
السلام عليكم
شخباركم ان شاء الله الجميع بخير
طبعا الفتره الي ما اجي بيها للمنتدى كلش اشتاق الكم ولسوالفكم الحلوه
بمناسبه رجوعي للمنتدى راح اكتب الكم هاي النكته وان شاء تعجبكم وحتى لو ما اعجبتكم اضحكو عليها لاحد يفشلني
مره جورج بوش سال واحد من الجيش الامريكي بالعراق شلون العراقين يعرفون كلشي بوقته كاله عن طريق الشكو ماكو
فقرر جورج بوش يروح للعراق من غير محد يعرفه تنكر بعبايه وحجاب
وسال واحد عراقي كاله شكو ماكو كاله العراقي والله ماكو بس يكولون جورج بوش بالعراق
وسلام خاص للكل الفرشات وبالخص نداوي تدرين نداوي اخذت صوره بنتج دلوعه وسويت عليها ديكورات تخبل ورويتها لماما اتخبلت عليها الله يخليها الج يا رب
وسلام للكل بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

فراشة بلا جناح
06-02-2006, 09:02 PM
[اهلين بكل النساء الموجودات هنا احلى بنات وصاحبات احل دم واخفف دم] احكيلكم هذاك المره فتت على ملف بنات الاردن يابا اشقد دمهم ثقيل انا بصراحه من نوع الفضوليه الاجتماعيه ففتت علىاساس دصادق معا البنات بس اشون بنات دمهم ثقيل ماهمهم الا اللبس والاسواق وما يرحبون بالضيف فكتبت]
[اول مره من دخلت حبيت اطفل عليكم فتحت محدولا عبالك ]فتت مره ثانيه كتبت السلام عليكم ليش ما تردون ليش ؟ دمكم ثقيل
[فسمعو ا الجواب وعلكيم السلام نحن نرد السلا م ولا نذكر اسماء وبس على
على فكره ليش ولا وحده ما سلمت عليه ما صدقتم خلصتم مني؟

نداوى
06-02-2006, 10:22 PM
مرحبا ياحلوات ماما نداوى وصلت , على فكرى انا نداوى بالالف المقصورةمو بالياء لأن المواصلة يدلعون ندى بنداوى , طولت عليكم ,
بالبداية واول شئ اريد اقول لحبيبة قلبي سارة احد يزعل من مامتو نداوى ( مصدقة حالي ) هههههه , بس ان شاء الله الله يرزقج بابن الحلال وتجيبيلنا نونو صغيرة مثل دلوعة وتشوفين الوحدة شي يصير بيها
, الطفلة قلبها دليلها بس تشوفني راح اكل او اكعد كدام الكمبيوتر وهي تجن , اذا نايمة تصحى وتبكي واذا صاحية تبجي المهم اشيلها وشوفي حالتي وانا شايلتها بايد ودا اكتب بايد الثانية , او بالكثير مخليتها بالكرسي الهزاز وكل شوي لازم اندار اضحك معاها لأن الخاتون بلشت تفهم , وانتو ما شاء الله عليكم حكيكم مو قليل ومااعرف مني حكت الجملة الفلانية واروح ادور عليها .... حولتوني , وبعدين سارة شنو السؤال الي سألتيه الي والله ما اعرف :frxxagir ..... على كل حال من تاخذيلج بريك ثاني عود كلليلي .

لوبي عزيزتي مو اثنينا بالهوى سوى ليش دلوعة خاتون دا تنطيني مفكة اتكلم ويا احد زين اكدر ادخل اكتب لمتين واقرأ ردودكم , صايرة ترجع هواية واخاف عليها تختنك لهذا مخليتها كدام عيني , وكل يوم اريد اخذها للطبيبة تصير زينة اكسل اخذها ( عاد اشلون ام اني ) ههههههه, ماخبرتينا سيدرا شلونها وياج ؟؟

اكللكم هاي صدك زهرة الربيعين راح تنزف وما تخبرنا شفتوا بيها لاعزمتنا على العقد ( كطع المهر ) والزفة بعد مسويتها سكتة , ياويلها مني . وبهذه المناسبة انقللكم هذا الخبر الطارئ :
يتشرف السيد الزرقاوي بدعوتكم على زواج ابنته عبوة ناسفة من السيد حزام ناسف وسوف ينقل العروسان بسيارة مفخخة والعرس سيكون باكبر مقبرة وسوف توزع الشظاية على كل المدعويين والدعوة عامة للجميع .
يالله مني تروح هههههههههه

شيماء هههههههه تسلميلي ذكرتيني بكرندايزر , اشلون كانت ايام لما كنّا ننجمع كدام التلفزيون ونتفرج عليها

اكللكم زوجي وصل ودا يسمعني حجي باي ارجعلكم باجر او بعدين لا احد يزعل راجعة

توحه2005
06-03-2006, 12:12 AM
هايييييييييييي بنات اشلونكم والله اني هل الايام مشغوله جدا والاطفال مينطون مفكه وشغل البيت والخخخخخخخ
نداوى ياعمري اشلونج وشلونه جنتي الحلوه دلوعه ههههه على فكره اني وياج نفس العمر بس لاتكولين لاحد بيني وبينج ههه
زهوره ازعل اذا متعزمينه على العرس ولوبي ياعيني شخبارج وشلونه جنتي الثانيه سيدرا بوسه من الائطئوووط
مسك ياعمري شخبارج وشلون الاولاد و ان شاء الله بخير وباقي الفراشات اشلونكم
اليوم الجو حلو رحنا للسوك اني وزوجي هاي يوميه بالسواكه شنسوي في سبيل الاطفال وطلباتهم متخلص
على فكره لو تموتون ما اعلمكم على الفطاير انتوا بس اشتموا ريحته هذا كافي خخخخخخخخخخخخ
سلامي لكل الفراشات واروح اشوف الفلم يله بايييييييييييي

نداوى
06-03-2006, 12:49 AM
رجعــــــــــــــــــــتلكم وياويلكـــــــــــــــــم ههههههههه

قبل ما اروح انام كلت افوت اكمل الي كتبته ..... وين وصلت ؟؟.... وين وصلت ؟؟ :frxxagir ايه تذكرت :fragghagi
ايه شيماء .... تعرفين انا حفظته لزوجي لهذا تشوفيني مسيطرة على الوضع تمام رغم مزاجه المتغير , هو صحيح مايغلط او يتطاول علي لكن عنده كلمات تحرك الدم وبنفس الوقت ما اقدر ازعل منها يعني ابو بسامير هههههه
خطية زهورة بس لايطلع خطيبها مثله ههههههههه مايخالف تجي تاخذ عندي دروس زوجية هههههه اويلي اتطلكت البنت قبل ماتتزوج خخخخخخخخخخ .

عزيزتي ريم تعرفين عمتي كانت ساكنة ببال بس من فترة طويلة زوجها سامرائي وهي من الموصل وسكنوا بابل شلون رهموها ما اعغف ههههههه , بعدين اولادها كبروا ودخلوا جامعات راحت سكنت بغداد , جايز تعرفوها ولو زوجها كان وجهه بوحدو مايتعاشر ( الله يرحمه ) اسمها سهيلة ام طلال , طلال بعمري بس اتصدقين اذا يقف ابنها قدامي ما اعرفه , كانوا يزورونا زيارة عرب ثلاث ايام ويسافرون كل ثلث اربع سنين .

مهاية ههههههههههههههه خربت من الضحك خاصة وانا اقول بس لا هاي المرة ام شهد خخخخخخخخخخخخ

منى اشلونج حبيبتي وتسلمين على كلامج الحلو يالله بلكي بيوم ينكتبلنا نتلاقة وتشوفوها لدلوعة بعينكم , هسة صايرة لوتية تضل تصارخ الى ان نجي نحجي وياها ونضحكها يالله تسكت , انت اخبارج ان شاء الله بخير على فكرة توجد عائلة بصراوية ساكنة يمنا الاب جان طبيب اسنان , وعدهم بنتين شابات اسراء والاء ما ادري اذا تعرفيهم ؟؟..... اكول ما طمنتينا على زوجة عمج اشلون امورها هسة ؟؟ .
نكتجج ضحكتني , وسمعي هذه النكتة
ايكلج بعد احداث سامراء وتفجير المرقدين الشريفين , راح رئيس العراق جلال الطلباني دايزور سامرا , واول مرة يشوف الملوية ’ كال ايباه اول مرة انا يشوف برغي هيج كبر خخخخخخخخخ

دلوعة عزوز سلامتهم اطفالج , الله يساعدج والله لما يمرض الطفل مايضل بينا حيل من الخوف والحزن ولوبيدنا نشيل المرض عنهم بس شنسوي هذا الله وهذه حكمته , اكلج خلي لا ياكل المهم سوائل اشكد ماتكدرين , واذا عنده حرارة لاتشربيه حليب بس ماي وعصاير , وتكدرين تنكعيله جواريب بالماي وتلبسيه هية تسحب الحرارة زين . والله يشفيهم وفرحج بيهم وهم ينطنطون كدامج .

فراشة بلا جناح ..... عيني لولو هاي شنو احاجيج يابنتي واسمعج ياجنتي , ترى اذا ما حددنا وحدة ما معناها نسيناها , انا عني اشوف الي دخلوا بعدي وارد على وحدة وحدة واذا غابت وحدة فترة طويلة اسأل عنها , مثل هسة فراشة حنونة , شفتيها ما كافي ماوكلتنا من كيك عيد ميلاد بدور لا راحة وعافتنا هههههههههه
تعرفين مسك وحدة من بنات الاردن وجهيلها الحجي تستاهله ههههههه , وثانية انت رحت وكلتي عدولي طيب جلسي احكيلنا عنك , شوفيني فاضحة نفسي كل صغيرة وكبيرة اكتبها ( وحدة مستبيعة )خخخخخخخ

زهراء ... هاي وين مختفية شنو رجع الحبيب ومن لقى احبابه نسى اصحابه .

لوليتا بنتي هاي وينج خليج صغيرة لاتكبرين هسة حتى ازوجج حمودي هههههههه

بهار هاي وينج شنو اتوهموا بيج وخلوج على الدولمة حتى تطلع طيبه خخخخخخخخخخخخخ

يالله تصبحون على خير خلي اروح اغير لدلوعة واشربها حليب والحك اناملي ثلاث ساعات بس اهئ اهئ

باااااااااااااااااااااااااااااااااا ي

الاَم الحنون
06-03-2006, 03:12 AM
هلا فيكم بنات شخباركم شمسوين في جو لختبارات

والله انا محتاسه مع هل جهال في المذاكره ذابحيني

طول اليوم اصارخ عليهم ذاكرو

باطين جبدي ومطلعين روحي ومزهقيني وكرهت المدارس والسبب اهم

باييييييييييييييييييييي

الام الحنون

sarah_s
06-03-2006, 06:03 AM
هلو فراشات قلبي ماطاوعني اقاطعكم قلت اصير احسن منكم .بس بوقتها زعلت من صدق...
ترة احذروا مني واسالوا عني انا رايحه مكه ترى ادعي عليكم وماادعيلكم (خخخخخخخخخخخخ)
تعرفوا صلالي يومين مانايمه هسه بس 10 دقايق رايحه للمدرسه علي امتحان فيزياء كلش صعب ردت ابشركم بشاره بس غيرت رايي بعدين اقوللكم .... اكيد رح تفرحوا لفرحي.. .. ( بس لاتفكروا عريس وماعريس) يروح بالكم لبعيد انا بعدني طفلاي على قوله امي خخخخخخخخ نداوى عيني انت مره قلتي انك سيده وقلت اني هم سيده من امي يرجع نسبنا لعلي بي ابي طالب وانت؟؟؟؟؟ واريد اعرف من اي عائله انت؟؟ ولا بس تحققين معنانا خخخخخخخ واحنا لا.. لوبي حبيبتي شلونك وتوحه انا اصير جنتج الرابعه ااذا تريدين خخخخخخخخ بوسه لحموده حبيبي
يالله انا كلش تعبانه قلبي دي ددددددددق خفقان من التعب والخوف يالله خلي اروح دعواتكم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0