المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبين تسوين خياطه تجميليه او انتي نفاس وخايفه من التوسع تعالي اقولك السبب

soso_767
11-17-2008, 03:04 AM
السلام عليكم

مرحبا كروشات الله يسهل عليكم ولادتكم ان شاءالله :0153:
انا قريت اغلب المواضيع في هالقسم ولاحظت بنات يشكون من التوسع ومن الي تبي تسوي خياطه تجميليه :043:واذا سمعتي اسبابهم ليه يبون هالخياطه تقولك احس اني وسيعه واحس فيني هواء واحس واحس والي يقهر اغلبهم بكريه :059:

انا بسأل هالبنات كيف كانت فترة النفاس عندكم كيف اهتميتو بأنفسكم والي يقهر اغلب البنات الي يرسلون لي يقولون وشي ادوية النفاس كيف نهتم بأنفسنا في النفاس يا بنااااات قبل تتزوجون في الدوره كيف اهتمامكم بأنفسكم ؟؟؟؟

ماتتدفين؟؟
تشربون غازيات؟؟؟؟
ماتاكلون ادويه تنظف الرحم؟؟؟
تشربون الصبح مويه بارده ؟؟؟؟
ما تاكلون بر و تتغذون؟؟
تجوعون خلال اليوم؟؟
ما تتبخرون خلال الايام الاخيره ؟؟

في النفاس اغلب الحريم يستخدمون ادويه تضر ماتنفع يعني بالله عليكم احد ياخذ الحلبه كل ايام الاربعين :059: عمركم شفتو وحده في الاربعين اذا طهرت من الدم وخلصت العشرين يوم الاولى تروح تاكل من ماكدونالدز و كودو و هالخرابيط :043:

ارحمو انفسكم يابنات من هالحاله الي انتم فيها الي ماتبي تجرب الخياطات التجميليه وهالخرابيط تهتم في نفسها مايضركم 40 يوم تهتمون فيها و بعدها تنبسطين مع ازواجكم :044:

اكبر مثال فيه موضوع قريته قبل فتره هنا وكان منقول كرهني في نوعية هالبنات الي نصايحهم تجيب المرض و تقول انها لازم الحرمه بعد يومين من نفاسها تروح لبيتها عند زوجها ولازم تتعطر و تلبس اي لبس وماتاكل هالادويه وتاكل الي تبي وييييييين ياخالتي فيه اكل يضر النفاس و يخليها تتوسع :043:

يابنات فيه معلومه قديمه جداتنا دايم يقولونها الحرمه في نفاسها مفتحه من كل جهه و يدخلها الهواء بسهوله لازم تغطي نفسها و تتدفى و تهتم في حالها تقولون ريحه و ازواجنا حبيباتي الاهتماااام بالنظافه مع الاهتمام بالصحه مايضر :059:

انا وربي في نفاسي بولدي قسم بالله مشيت على نظام محدد اسويه و زوجي جلس عندي 10 ايام مقابل وجهي وكنت اكل ادوية النفاس واهتم بمضهري ولا اهمل نفسي و اتبخر بخور النفاس و زوجي ماكرهني بالعكس هذيك الفتره معجبته الى الان و يقول كنتي غيرر وحتى وانتي والده مهتمه بمظهرك عادي يابنات كلها شيله تحطينها بشكل حلو على راسك مع لبسك و شوية كحل بسيط و قلوس و اكلي ادويتك وارتاحي و سوي كل الي يسوونه في النفاس

قسم بالله يابنات اهتمامي بصحتي و الاكل والادويه و النظام يوم طلعت من الاربعين جتني بعدها اخت النفاس و اهتميت فيها مثل النفاس بالتمام و يوم خلصت يحلف زوجي اني رجعت مثل قبل واحلى بكثير والحين انا عند اهلي و هو مسافر شغل و مايصدق يجيه خميس و جمعه يحجز و يجيني :044:

الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمام وبعدها بتشيلون من روسكم فكرة العمليات والخراب نصيحه من اخت لكم جربت الاربعين قبل وحبت تفيدكم و تبعدكم عن هالاشياء :0126:

على فكره البكريات لما يولدون يخيطونهم خياطه داخليه وخارجيه وهي افضل الخياطات و النفاس هي الي تقدر تهتم فيها وتحافظ عليها بالاكل والصحه او تهمل نفسها وتخرب خياطتها :062:

البنات الي يحسون ان خياطتهم خربانه و انهم متوسعات نصيحه مني ياخواتي كلها دورتين او ثلاث وترجعين مثل قبل من خلال الاهتمام بصحتك وتمشين على النظام وتبعدين عن المضرات :0153:

الفراشه الكنديه
11-17-2008, 03:09 AM
يعطيج الف عافيه اختي سوسو على النصايح وان شاءالله الكل يستفيد منها

همسه وفا
11-17-2008, 03:33 AM
اختي سوسو مشكوره على النصايح الحلوه
اختي انتي كاتبه الي تبي ادويه النفاس تطلب ابيك ترسيليلي على الخاص وش الادويه الي تقصدين
وياليت ماتبطين علي

!"نعومه"!
11-17-2008, 04:51 AM
طيب ماقلتيلنا ايش الادويه اللي استخدمتيها بالنفاسك
وايش النظام اللي مشيتي عليه

NeLoFaR
11-17-2008, 07:01 AM
سميتي تسلمين عالنصايح

بس بعرف وش ادوية النفاس

واش هو بخور النفاس

انا والدة ثلاثه ولا قد استخدمت ادويه اوبخور

بس ماكنت اكل خرابيط ولا غازيات

وبالنسبه للتوسع ترى هو بس بعد الاربعين لانه اليي طلع منك ادمي مو لعبه لازم يتوسع

بس سبحان الله يرجع يلم زي العسل لا خطيتيه باصبعك

وربي يسلمك عالنصايح

العجميه33 3
11-17-2008, 07:05 AM
فعلا كلا مك صحيح 100 بالميه
تسلم ايدك على النصائح الحلوه

سحاب 2007
11-17-2008, 07:13 AM
يسلمو حبيبتي كلامك ذهب

أمرأة كندا
11-17-2008, 09:30 AM
حبيبتي sosoابطلبك طلب واتمنى ماترديني ممكن تعطيني جدولك في النفاس انا مغتربة وماعندي الا زوجي وعندي اعشاب النفاس بس مااعرف كيف اصلحهم الله يوفقك ويسخرلك زوجك انا اللحين بالتاسع صار لي اسبوع ونص وودي الله يعافيك جدولك باسرع وقت ممكن -لاهنتي-ولك مني دعوة بظهر الغيب

um_juri
11-17-2008, 11:46 AM
كلامك درر يعطيك العافية

ومضت**
11-17-2008, 12:03 PM
تسلمي على النصايح
بس ياريت تفيدينا والاخوات بنظامك والاعشاب
عشان الكل يستفيد
وجزاكي الله كل الخير :)
تقبلي مروري

(**صمت الشفايف)**
11-17-2008, 12:04 PM
جزاك الله الف خير بس ياليت تنزلين النظام حقك علشان نستفيد

حنان الربيع
11-17-2008, 12:12 PM
فعلا كلامك صحيح 100%
يعطيك العافيه

ملكة الحور2
11-17-2008, 01:09 PM
معليش بس أحس هذا كله خرابيط إيش دخل الأكل بالتوسع والله كلها أوهام أنا ولدت 3 مرات ولا عمري تبخرت ولا أخذت ولا دواء غير إني أشرب أشياء دافية وأشرب حليب وأكل فواكه وأكل صحي وأتدفى غير كذا أحس خرابيط أهم شي الخياطة وقت الولادة تكون كويسة وتجميلية وتهتمين بنظافتها أما خرابيط أهل أول هذي ما أعترف فيها
يعني بالله تتوقعين الأمريكان ولا الأجانب ياكلون حلبة ولا يتبخرون وهذولي هم شوفيهم مافيهم إلا العافية وصحتهم أحسن مننا وأجسامهم تهبل ومو زينا تطلع الواحدة من النفاس وكأنها فيل وإذا قالولها ليش تقول لأني طالعة من النفاس
إعذروني بس هذه وجهة نظري

هاجــر
11-17-2008, 01:16 PM
معليش بس أحس هذا كله خرابيط إيش دخل الأكل بالتوسع والله كلها أوهام أنا ولدت 3 مرات ولا عمري تبخرت ولا أخذت ولا دواء غير إني أشرب أشياء دافية وأشرب حليب وأكل فواكه وأكل صحي وأتدفى غير كذا أحس خرابيط أهم شي الخياطة وقت الولادة تكون كويسة وتجميلية وتهتمين بنظافتها أما خرابيط أهل أول هذي ما أعترف فيها
يعني بالله تتوقعين الأمريكان ولا الأجانب ياكلون حلبة ولا يتبخرون وهذولي هم شوفيهم مافيهم إلا العافية وصحتهم أحسن مننا وأجسامهم تهبل ومو زينا تطلع الواحدة من النفاس وكأنها فيل وإذا قالولها ليش تقول لأني طالعة من النفاس
إعذروني بس هذه وجهة نظري

كلام سليم :0149:

غلا الحربي
11-17-2008, 01:17 PM
كلام حلو جدا من انسانه واعيه جدا والله يجزاك خير البنات يخافون من زيادة الوزن والله عني انا اخر همي والرياضه ماخلت شي بعد الاربعين والله يقومني باالسلامه انا وجميع الاخوات:0149:

ونـــ خفوق ـــه
11-17-2008, 01:57 PM
يعطيج الف عافيه اختي

مشاعر صامتة
11-17-2008, 03:28 PM
حبيبتي انتي قلتي تمشي على جدول وادوية النفاس بس ماقلتي وش هي
هالادويه وهالجدول ارجوك ردي علي او ارسلي لي عالخاص

فطومة4
11-17-2008, 03:54 PM
اختي انتي كاتبه الي تبي ادويه النفاس تطلب ابيك ترسيليلي على الخاص وش الادويه الي تقصدين
والاسعار وكيف التوصيل تكفين لا تتاخرين علي..باقي لي كم يوم اولد

قمووووره
11-17-2008, 03:54 PM
اي والله صادقة بكل كلمة قلتيها

الجوري1420
11-17-2008, 04:27 PM
الله يجزاك خير انا ناويه هالمره استعمل اعشاب النفاس لكن ودي ترسلين لي جدوللك في النفاس وهل نظام فيافي اللي يتكلمون عنه زين لاني ناويه امشي عليه

hifaa2
11-17-2008, 10:45 PM
يعطيك العافية
زين فرجينا على النظام تبعك وشرحه
مشكوره

bayaan
11-17-2008, 11:24 PM
يعطيك العافيه حبيبتي

soso_767
11-18-2008, 01:38 AM
هلا اختي شوفي النظام يبي منك صبر مو وحده تمل بسرعه :046:

الساعه 6 الصبح تصحين الصبح وتاخذين ملعقتين من الدواء و تفطرين على عصيده او خبز بر مع حليب فيه كمون و فلفل اسود و بعدها ترجعين تنامين و الساعه 10 الصبح تصحين و كمان تاخذين اي شي ومن الي تاخذينها تمره معبوكه بسمن بري ومعه دواء و تشربي كاس حليب دافي و الساعه 12 الظهر تصحين و تاخذين مرقه فيها دواء مجروش ومعها عصير وافضل عصير للنفاس هو السيزر جزر مع برتقال لانه يمنع الامساك
الساعه 2 الظهر او 3 الظهر تتغدين على مرقوق اهم شي فيه بر ونفس الشي العصير لان السؤال تفيد في الرضاعه

العصر تاخذين ملعقتين من الدواء و تتقهووون وتحطون على القهوه وانتم جالسين كمون لانه مفيد مررره للغازات و المغرب عليكم بشاهي الاعشاب لانه يحارب الدهون ومايساعد الوحده انها تسمن في النفاس بس مو اي شاهي اعشاب اخذو الاصلي النظيف

العشى كلو اي شي فيه بر مرقوق او خبز ومعه كاس حليب بالكمون و الفلفل الاسود

في الليل تعشي على اي شي يعجبك اهم شي يكون من البيت و اشياء مفيده مرررره مو من الاشياء الي تسبب مويات

قبل تنامين بخمس دقايق تركبين جمرك وتدخلين دورة المياه وانتم بكرامه و تتبخرين ببخورك حق النفاس و تدفي ونامي واهم شي لايجيك الهواء
فيه غسول استخدمه اذا دخلت اوضي كل مادخلت شطفت فيه وطلعت

فيه اشياء حارمه نفسي منها
الغازيات
البوارد
الاكلات اللزجه
الاشياء المجمده

هذا اغلب نظامي في النفاس

طبعا ادوية النفاس انا اسويها لنفسي لان امي نصحتني اسويها لنفسي وحددت لي الي مفيد لي منها واخذت البلديه الاصليه

ملكة الحور2
11-18-2008, 03:04 PM
وليش يعني حليب مع فلفل أسود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقهوة مع كمون؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب حليب لحاله مايصلح
طيب أقدر آكل كمون لحاله إذا جاتني غازات أحسن من إني تحوم كبدي من الصباح
وبعدين ما أتوقع واحدة تقدر تاكل 4 مرات خلال 6 ساعات وكلها أكلات دسمة مرة هذا مشروع تسمين مو نفاس
والحين يعني السمن أكل صحي ؟؟؟ أنواع الدهون والكوليسترول
أعذريني بس أحس أشياء غريبة ومالها أساس علمي وخاصة البخور!!!!!!

ناني99
11-18-2008, 09:15 PM
مشكووووووووووووره حبيبتي الله يعطيك العافيه

ميــــاسه
11-18-2008, 09:55 PM
وليش يعني حليب مع فلفل أسود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقهوة مع كمون؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب حليب لحاله مايصلح
طيب أقدر آكل كمون لحاله إذا جاتني غازات أحسن من إني تحوم كبدي من الصباح
وبعدين ما أتوقع واحدة تقدر تاكل 4 مرات خلال 6 ساعات وكلها أكلات دسمة مرة هذا مشروع تسمين مو نفاس
والحين يعني السمن أكل صحي ؟؟؟ أنواع الدهون والكوليسترول
أعذريني بس أحس أشياء غريبة ومالها أساس علمي وخاصة البخور!!!!!!

اممممممم بصراحه شكلك يا ملكه زيي انا عندي ولد بنفاسي ما سويت ها الاشيا الي اشوفها بلمنتدى وبكثره بصراحه استغرب الخلطات واكثر استغرابي البخور كيييف اتبخر وش فايده العجاج حق البخور لا كله كوم وبخور البصل كوم ثاني انا بنفاسي كنت اكل عادي بس ما اشرب غازيات وكنت اخذ حبوب الحديد والكالسيوم والفيتمينات والله ما احس اني توسعت عاد ي بعدين ترى التوسعه تكون با المهبل مو بفتحت المهبل الي يسوون بها الخياطه بس الحلبه ولاعشاب والخرابيط انا ما تعودت عليها كيف بين يوم وليله لازم ازطها كلها

misscool
11-18-2008, 10:31 PM
ثانكس

...bana
11-18-2008, 11:55 PM
موضوعك روووعه الله يعطيك العااافيه...
up

نوف خالد
11-19-2008, 12:30 AM
up

الفراشه الطائرة
11-19-2008, 12:53 AM
ابعدو عن المولخيه والباميه

بيوتفل11
01-26-2009, 04:44 AM
كلامك سليم ومنطقي تشكري يعطيك العافيه

waaffaa
01-26-2009, 06:06 AM
إعذروني بس هذه وجهة نظري

الوحدة لازم تهتم بنفسها وقت النفاس لاني سامعة كلام دكتور سعودي يقول المرأة وقت النفاس
تكون معرضة للأمراض سبحان الله حتى لو من عطر او هواء وكمان العين يابنات وقت النفاس الله يكافينا
يارب
تصدقون خالتي الله يرحمها جاتها عين في نفاسها الأخير سببت لها سرطان من الدرجة الثانية
ماكملت السنه الا هي متوفية
الله يرحمها برحمته

اما بالنسبة للأمريكان رجاء يابنات لا تضربون فيهم المثل
لأن ارحامهم اسواء الأرحام من توسع وامراض الحمدلله احنا احسن بمليوووون مرة منهم

soem
01-26-2009, 02:37 PM
مشكوره اختي على نصايحك بس حبيت اسالك وشي الادويه عشان الكل يستفيد

حــزنــ
01-26-2009, 05:37 PM
مشكوره اختي كلامك عين العقل بس انا هالحين نفاس واموت بالبسكوتات والشيبسات والكاكاوات واكلتها بنفاسي مدري عادي او لا

يالله ياكريم
07-11-2009, 01:38 AM
بس اذا كان التوسع بالفتحة وش تسوين

انا لي خمس شهور والى الان الوسع وكل الادوية استخدمتها ولا استفدت شي

والسبب خياطة الحكومي الزفت بهالحالة مب لازم عملية ؟؟؟

قلبي تولع بالرياض
07-11-2009, 02:29 AM
الله يخليك نزلي لنا نظامك بالترتيب عشان نستفيد

أم دانـــه
10-04-2009, 08:09 AM
عزيزتي الله يوفقك أرسلي رقمك عالخاص بأسرع وقت لاني على وشك ولاده

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0