المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي حاااابه تصير قشطه وتروح آثار الحبوب تدددددددددخل؟؟؟

حبيبة الرائد
01-26-2006, 11:22 PM
:
dfr3 :dfr3

مساء الحب والشوق.... حبيباااااتي الفراااااشات .... جايبه لكم وصفه عجيبه رهيبه وطبيه.....

ومجربتها شخصياً مو سامعه بس عنها .......... واتمنى كل وحده عندها نفس المشكله تستخدمها بدون ادنى تردد

انا كاااان عندي اثااااااار حبوب بس مو عميقه....... وكنت استخدم تقشير احماااااض الفواااااكه عند طبيب جلديه

بس طفشت منه

خااااصة اني كل يوم ادااااوم,,,, تركته رحت وجبت الزيت الاخضر الفلبيني وعلى فكره انا عرفت هالزيت من

وحده هينا في المنتدى الله يوفقها ..المهم استخدمته قرابة الاسبوع ونصف فقط وهو يابناااات مقشر بالدرجه

الاولى ((((( فضييييييع)))))) المهم بعد كذا رحت وخلطت خلطة برضوا من هينا في المنتدى وهي

الدوكين فورت 4%

ريتن اي

افالون للتبييض

وهي مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ,,,,,,, وللامانه هي من هينا بعد من

المنتدى ... بس كااااان معااااها كيلي الاندونيسي وكريم حسااااسيه ........ بس انتم عاااارفين كيلي ضااااار

وكريمات الحسااسيه خطر استخدااامه اكثر من مده معينه يعني ماينفع نطول نستخدمها... لذلك انا استبعدتها

....... وانتم عاااارفين رتين اي مقشرطبي...... اما الدوكين فورت وافالون فهي كريمات طبيه مبيضه آآآآآآآمنه جداً

بس تعاااااالو شوفو النتااااائج انا بديت بالضبط يوم 1/12وكل اللي شااافو بشرتي يسألوني واااهم شي عندي هو

اختفأ الاثااار اللعينه اللي تعبتني كم سنه....... وبيااااااض حدث ولا حررررج,,,,,,

آآآآآآآآآآآآآآآآآسفه على الأطااااااله بس حبيت اسرد لكم التفااااصيل عشاااان تعرفون كل المعلومااااات

واي سؤال انا حاااااااااااااااااااااضره

.................................................. ........

شجون00
01-26-2006, 11:27 PM
هلا اختي
الموضوع وايد شيق ..واعجبني
وعندي بعض الاستفسارات راح اسألك على الخاص
شكرا اختي حبيبة الرائد على الموضوع .

safi2004
01-26-2006, 11:29 PM
تسلمي يا قلبي.

روح الظبي
01-27-2006, 09:00 AM
يعطيج الف عافيه على الموضوع الجميل
وين احصل الزيت الفلبيني والدوكين فروت4% في الامارات؟
شنو هذا الدوكين فروت4%؟
ريتن اي جلي او عادي?

&&:حنان القلب:&&
01-27-2006, 10:56 AM
مشكورة ياعيوني الف الف شكر

عطر الليل123
01-27-2006, 03:14 PM
يعطيك العافيه يا قلبي على المعلومات

الجـنـوبيـة
01-27-2006, 03:28 PM
مشكورة يالغالية الله يعطيك العافية .

أم فجر2004
01-27-2006, 03:33 PM
مشكورة ياااااااالغالية الله يعطيك ألف العافية .

حبيبة الرائد
01-27-2006, 06:04 PM
ياقلبي الزيت الاخضر الفلبيني انا حصلته من عند عطاااااار ....... وبالنسبه للدوكين فورت هو عباره عن كريم طبي

موجود في الصيدليه نسبة التبييض فيه4% وريتن اي الكريم مو الجل ... وياحليوين جميع الكريمات الواااارده في

الخلطة طبيه مو تجااااريه وانا حريصه على هذا الشي لاني عااانيت كثير من الخلطااات لانها سبق واعدمت بشرتي

وهي اللي سببت لي الحبوب اللي بعدين صرت ادور على اطباء الجلديه ابي شي يوخرها.... والحمدلله حققت الحلم

وزياااااااده عليه بياااااض وصفاء لامثيل لهما........... اي سؤال انا حااااااضره .....وشكراً ع المرور...

.............................................

روح الظبي
01-27-2006, 08:10 PM
مشكوره اختي حبيبة الرائد على ردج
انشاء الله بجربها

ام مودي
01-27-2006, 08:48 PM
الله يجزاك الجنة
ماقصرتي

حبيبة الرائد
01-27-2006, 08:49 PM
لاشكر على واااااااااجب انا استشعر في هذاالمنتدى الغالي على قلبي وااااجب الاخوه لا اكثر واي سؤال انا

حااااااااااااااااااضره ومستعده..

...........................................

طيف المشاعر
01-28-2006, 06:42 AM
ريتن اي هذا كريم مقشر معروف وماعليه كلام

لكن
افالون للتبييض
الدوكين فورت 4%
هل عليها ختم من وزارة الصحه
لان صديقتي قالتي انها سمعت جابر القحطاني يقول ان كريمات التبيض المضمونه 3 كريمات فقط
ويكون عليها ختم وزارة الصحه ومارضي يصرح بالاسماء لانه كان على الهواء
بليز جاوبني انتظرك

حلا نجد
01-28-2006, 06:51 AM
مشكورة يالغاااالية وانشاء الله بجربها

حبيبة الرائد
01-28-2006, 01:00 PM
شكراً حبيبات قلبي ع المرور..... ريتن اي نعرفه وطبي 100% وافالون طبي 100% والدوكين فورت طبي 100%

وافالون قال عنه جابر القحطااااني انه طبي وخالي من الزئبق ..... وانتم عارفين الدكتور جابر القحطاني يعمل في

وزارة الصحة....... المهم اللي حاااابه تسأله عن الخلطه تكلمني ع الخااااص اعطيها رقمه لان القناااعه هي اهم شي

والدوكين فورت سبق ووصفه الدكتور احمدالعيسى رئيس قسم الجلديه في مستشفى قوى الامن ... ومساااهم في

عيااااادات ديرما.لاختي.. عشاااان كاااان عندها كلف وتصبغاااااات.......... والدكتور احمد العيسى استشااااري

كبير مو اي كلام.................. اناوااااااااااااااااااثقه الكريمات كلها طبيه......... اناعااااانيت لما خربت بشرتي

ومستحيل اضحي ببشرتي حتى لوكاااان هذاالكريم والا الخلطه تخليني ناااااصعة البياااااض.......اذا ماكانت طبيه

اكيد بعد وقت بيصير لها نتاااائج عكسيه... وانا ماعندي استعداد اعدمهاااا ......

اي سؤال انا حااااااااااااااااااااااضره ياحلووووووووووووووووووووووووووووووين

....................................

خديجة11
01-28-2006, 02:16 PM
تشكري على هالمجهود،،،،، وهل من مزيد،،،،،،،،،،،،،،،

حبيبة الرائد
01-28-2006, 09:52 PM
شكراً حبيبتي ع المرور

.................................

helwah_ss
01-29-2006, 01:35 AM
سؤالي عن الزيت الأخضر الفلبيني..محد مدحه وفيه بنات بالمنتدى يقولوا استخدموه للأكواع والركب وصارت سودا بزياده انا بصراحه اخاف استخدمه لوجهي ويشووهني ؟

طيف المشاعر
01-29-2006, 02:44 AM
تسلمين يالغلاااااااااااا على التوضيح

كلي وفا
01-29-2006, 06:36 AM
...تسلمين عزيزتي

وردالجوري
01-29-2006, 07:24 AM
مشكوووووورة يا الغالية
بس ما قلتي الطريقة يعني في اليوم مرة نحط الزيت وبعدة الكريمات
كيف نخلطهم مع بعض وضحي لي اللة يعافيكي.........

ميعاد
01-29-2006, 08:04 AM
يسلموووووو ياقلبي

ملك روحى**
01-29-2006, 04:46 PM
مشكورة حبيبتى

حنين أنثى
01-29-2006, 08:23 PM
يا قلبي عندي كم سؤال ..

انت خلطتي الكريمات وحطيتيها في علبه والا كيف ؟

وكم أنبوب أخذ معك عشان طلعت النتايج ؟؟

وكم مره كنت تحطينه باليوم ؟؟

لاني نويت ان شاااااااااء الله بسويها :frafgagir

واسفه على كثرة الاسئلة :fragghagi

حبيبة الرائد
01-29-2006, 10:14 PM
شوفي ياقلبي اللي سألتي عن الزيت الاخضر الفلبيني انا بالنسبه لي جربته خطيـــــــــــــــــر....... وهو بس مقشر

بس بشكل فضيع يعني اللي بتحطه ماينفع تطلع للعزايم والنااااس اسبوع لين يتقشر الوجه.... انا قشرت وجهي فيه

بعدين استخدمت الخلطه .... اللي خاااايفه منه خاااااصه انه مو طبي اعتقد هالشي بلاااش تستخدمه تبدأ في الخلطه

وبأذن الله رااااح تنبهر في النتااااائج............ اختي شااافت كيف وجهي صاااار اثااااار الحبوب بدأت تتغيير لونها

من بني الى الوردي اخف اخف اخف لين تلاشت........ والخدود وردي والوجه ابيض... اكيد هذا مطمع الكل ... اختي

لما شفت التغير رغم انها بيضااا ولاعندها حبوب قالت بأجربهاااا...الاخت اللي سألت عن كيفيه الخلطه ابداً

ياعمري اخذت عبوه من الصيدليه فااارغه وخلطتهم فيهااااا حتى تجانست كل الكريماااات وقبل النوم كل ليله احط

منهااااوبس وبالنسبه لكم انبوب الخلطه بتطلع كثيره انا لي شهر ولا رااااح منها شي... لسى كثيره ,انا لي شهر

وطلعت النتاااائج خطيره

.................................................. .....

رجة بس رااااايقه
01-29-2006, 10:36 PM
تسلمي يا قلبي.

والله يعطكي العافية

جـــــــورية الكـــــويت
01-30-2006, 09:13 AM
تسلم ايدج يالغاليه
بانتظار جديدج

حبيبة الرائد
01-30-2006, 11:41 AM
حبيبة قلبي ورد الجوري لا لالالالالا انتبهي تخلطين الزيت مع الكريماااااااااااااااات

طريقتي واااااااضحة انا استخدمت الزيت اسبوع لوحده على هيئة مسااااج احطه واجلس احرك على بشرتي

بأطراااف اناااملي بحركااات دااائريه بدون فرك... بعد اسبوع وقفته وبدأت فوراً بالخلطه والخلطه تستخدم قبل النوم

احطها بربع او نصف ساااعه اعطي بشرتي فرصه تتشربها ... ويابناااااااااااااااااات الزيت مااضمنه لكم يالغاليات

يمكن موطبي ... رغم ان وحده هينا في المنتدى قالت لي انه مستخلص من الخضاااار..... والله اعلم

جورية الكويت دخولك شرف وحيااااااااااااااك ........... للجميع كل الحب........

............................................

حنين أنثى
01-30-2006, 02:04 PM
مشكوووره يا قلبي ..

الله يعطيك العااااافيه

هجر الذكريات
01-30-2006, 02:32 PM
مشكووووره يالغاليه
بس حبيت اسال..
الخلطه هذي معها كلي ليش الغيتيه ؟
وكريم يلكوم ليش الغيتيه ؟
وانتى سالتي دكتور عنها ؟
وكريم افالون ياريت لو تحطين صورته
وبكون شاكره لك

bano0o0th
01-30-2006, 03:05 PM
فعلا هذي الكريمات ممتازه للبشره وطبيه
وافلون طبببببببببببي

حبيبة الرائد
01-30-2006, 09:15 PM
انتظري ردي ياحبيبة قلبي هجر الذكريااااات

.................................................. .......

أشواق القلوب
01-30-2006, 09:23 PM
مشكووووووووووووورة

حبيبة الرائد
01-30-2006, 09:31 PM
يابعد قلبي ياهجر الذكرياااات ...... كيلي ضااااااااااااااار كله زئبق ... حذرني منه الطبيب من قبل ...... ويلكوم كريم حساسيه

وسبق وقال لي الطبيب انه مايصلح استخدااام كريم الحساسيه فوق ثلاث اياااام....... والخلطه انا ابصير استخدمها فوق الشهر

فليش اجازف واغامر ببشرتي............. وجهة نظــــــــــــــــــــــر........ واعتقد انها صائبه.........وبالنسبه لأفالون هذي صورته

]http://www.yourpic.info/uploads/d1629489ca.jpg[/url]

.................................................. .......................

احبه
01-31-2006, 12:02 AM
مشكوووووره

الـــــــــــــــــوردة
01-31-2006, 12:07 AM
تسلمين حبيبتي. بس ابغى اسألك عن الخاطة هذي هي تقشر البشرة ولا لا؟
و بالنسبة للشمس, عادي لوتعرضت للشمس وأنا استخدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فجر السنين
01-31-2006, 01:20 AM
مشكورة اختي بجربها وبرد عليج

الجميله النائمه**
01-31-2006, 01:41 AM
الف شكر على الخلطه الرائعه وان شاء الله راح اجربها

حبيبة الرائد
01-31-2006, 11:08 AM
حبيبة قلبي الورده هلاوغلا الخلطة تقشر وفي نفس الوقت تبيض بشكل ملفت ملفت ملفت للأنتتباه وبالنسبه للشمس

عااااادي انا كل يوم اروح دوااامي واتعرض عاااادي للشمس في السياره وفي الطابور الصباحي ... جداً عاااادي

بس انا بالصراحه احط وااااقي شمس.......... اختي فجر السنين و الغاليه الجميله النائمه ........... مراااااااااااحب.....

.................................................. .......

الـــــــــــــــــوردة
01-31-2006, 05:33 PM
مشكورة على ردك لأسئلتي

قررت اشتري الكريمات واستخدمها

بس عندي سؤال....... يصلح استخدمو على الرقبة والكتف والظهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لؤلؤة البحر
01-31-2006, 07:50 PM
مشكوره قلبي بس انتي استعملتيه لمده كم وماهي الاوقات والفتره الي تخلينه فيها على وجهك وشي الصابونه وهل يخلي الوجه كاانه محترق باالبدايه

حبيبة الرائد
01-31-2006, 08:30 PM
حبيبة قلبي الوردة هلا وغلا مجدداً .... عاااادي يصلح على الرقبه انا استخدمته عشااان مايصير تفاااوت في اللون

يعني يصير وجهي ابيض والرقبه اغمق... من البدااايه حطيته على الوجه والرقبه بعدين افضل لان ريتن اي مقشر

فخليه ينظف الرقبه .... مافي اي ضرر ... بالنسبه للكتف اعتقد انه عاااادي .... وكذلك الظهر...........

حبيبتي لؤلؤة البحر....... عااادي الزيت استخدمته اسبوع .... كنت اذا جت الساعه 9او10 بالليل حطيته على هيئة

مساج مع الفرك الناعم مو فرك قوي... يعني بس حركات دائريه... بس واغسل وجهي اذا صحيت لصلاة الفجر...

بالنسبه له او حتى للخلطه لامايخلي الوجه كأنه محترق لا ابداً ونهائي بس تحسين ان البشره تتقشر وعليها طبقه

بيضاء (قشور) واذا حطيتي ميك آب : كريم اساس او بودره ... يبااان التقشير اكثر لانه مايركب ع البشره

نهاااائي... بالنسبه لصابونتي... بصراحه في الفتره الحاليه استخدمت صابونة العسل والحليب... تلاقينها في

الصيدليات ب10ريااااال فقط.................

هلا ومليون هلا

وحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااضره

.................................................. ....

shooq001
01-31-2006, 10:36 PM
الله يعطيك العا فيه حبيبتي انا محتا جه مره للخلطه لان بشر تي فيها اثار حبوب وعندي زواج اخوي باالصيف ودي استعمله بس ابغى الطر يقه بالضبط كيف \\\\\\ ردي علي با سرع وقت الله يخليك\\

حبيبة الرائد
01-31-2006, 11:00 PM
حبيبة قلبي...shooq001

هلا وغلا...........

عاااادي الطريقه سهله جداً اشتري من الصيدليه الكريمات الثلاثه وقبل النوم بقرابة النصف ساعه اغسلي وجهك

وحطي مقدار كافي من الكريم على الوجه والرقبه ووزيعه بطريقه لطيفه انتظري عشر او ربع ساعه دقايق وعاادي

حطي راسك ع المخده اساساً البشره تتشربه عادي ....... في ظرف اسبوعين بتشوفين البياض والصفاء ظهر

وبشكل ملفت وفي ظرف شهر بتشوفين التغير الجذري .. والكل يسألك وش حاطه كما حصل معي

دعواااااااااااااااتك يالغاليه امر بظروف.........

........................................

shooq001
01-31-2006, 11:24 PM
اول شيء ياالغاليه اشكرك جدا جدا على ردك السريع \\\ ثانيا سؤال اخير هل استعمل الكريمات والزيت الاخضر الفلبيني بنفس الوقت او لا\\ والله يسا عدك على ضروفك وانشا الله تنحل ضروفك \\

حبيبة الرائد
02-01-2006, 11:51 AM
حبيبتي.. لا لاتستخدمينها بنفس الوقت اول الزيت بس لوحده اسبوع بعد كذا وقفيه وابدي في استخدام الخلطه

اي سؤال انا حااااااااااضره.......................

.........................................

فيوريلا
02-01-2006, 12:18 PM
مشكــــــــــــــــــــوره عزيزتي انشـــــــاء الله بجـــــــربها

شذى السبيعي
02-01-2006, 12:27 PM
مشكووره حبيبتي 00
ممكن اسألك عالخاص0000

حبيبة الرائد
02-01-2006, 12:33 PM
هلا وغلا نورتووووووووو

واسألي ياقلبي ع الخااااص انا حاااااااااااضره

foulla
02-02-2006, 11:13 AM
الفراشة الحلوة حبيبة الرائد
ميرسييييييي كتييييير على الخلطة الروعة دي .. أنا أول ما قريت الموضوع امبارح مكدبتش خبر ورحت على الصيدلية وجبت المكونات .. طبعا رتين أ متوفر ، ولقيت كمان الدوكين فورت 4% مستورد ومن السعودية كمان بس يا ربي غالي أوي اشتريته ب 97 جنيه مصري "مكتوب على العبوة 33.60 ريال سعودي !! بس للأسف أفالون ملقيتوش :(( قلت اجرب الخلطة دي من غير الافالون ، بس الدكتور اللي هناك قاللي انو في لوشن ممكن استخدمه بدل الافالون حبيت اسألك عليه اذا كويس ولا لأ اسمه ((يونيتون )) UNITONE يا ريت تفيديني بأسرع وقت ممكن إذا كان يمكن اجيبه بدل الافالون ولا مش لازم أصلا ؟‍
طبعا انا عارفة ان راتين أ حلوووو كتييييير ويا رب تجيب الخلطة معايا نتيجة حلوة :)

حبيبة الرائد
02-02-2006, 11:42 AM
هلا وغلا ......... نورتي ياعسل ........... بس ابي انصحك لاتغيرين اي كريم من الكريمات الثلاثه لانهم هم اللي جابو

نتيجه مبهره معااااااي.............. وافالون كريم مبيض فهو مهم جداً في التركيبه.......دوري عليه في صيدليه ثااانيه

.................................................. .

foulla
02-02-2006, 12:00 PM
طيب اوكي ماشي كلامك يا جميل على عيني وعلى راسي
ستبدا عملية البحث من اليوم بإذن الله :)) بس يارب يارب الاقيه وإلاااااااااا مش عارفة بآ اعمل ايه
شكرا لردك السريع والله يوفقك يا رب

foulla
02-02-2006, 12:02 PM
يا بنات أنتو طبعا شايفين التوقيع بتاعي.. يييييي شكلوا وحش أوي بص الفكرة ان الصورة عجباني عشان فيها فراشة ومناسبة للموقع :) طيب مين ممكن تساعدني وتفيدني اروش التوقيع بتاعي وجزاها الله كل خير ؟

اموله1111
02-02-2006, 12:28 PM
مشكوره اختي على الوصفه بس حبيت اسالك ....................................... هل يوضع تحت العين عادي يعني مو خطر على العين

حبيبة الرائد
02-02-2006, 02:54 PM
انا شخصياً ياعسل استخدمه ع المنطقه حول العين عااااادي لون متنااااسق

.................................................. ............

هجر الذكريات
02-02-2006, 06:13 PM
مشكوره على الرد يالغاليه
بس بصراحه شكل افالون اللي حطيتي صورته غيرعن الي اشتريتوه عادي استخدمه ولا لا؟
الاسم نفسه لكن الكرتونه تختلف
كرتون الي عندي ابيض وفيها خطوط موف والاسم مكتوب بلون موف

Milli
02-02-2006, 06:15 PM
يعطيج العافيه
وعساج للأجمل والاحلى ان شاء الله

حبيبة الرائد
02-02-2006, 08:04 PM
لا ياقلبي افالون اللي اعرفه والمتعااارف عليه هو اللي حطيته ............... رجعيه واخذي اللي حطيت صورته

.................................................

اللـــيـــدي
02-02-2006, 09:03 PM
مشكووووووووووووره عيوني

حبيبة الرائد
02-03-2006, 07:02 AM
هلا وغلا ....حبيبة قلبي الليدي

................................

هجر الذكريات
02-03-2006, 11:47 PM
تسلمين يالغاليه
وبالنسبه للكريم سالت الصيدلي يقول نفسه بس اللهم تغير الكرتون
يعني غيروا بس الكرتونه اللي عندك كرتونه قديم واللي عندي جديد ...
يالغاليه
اقدر احف وجهي واشقر حواجبي قبل مااستخدم الخلطه
مدري احس افضل قبل مااستخدم الخلطه صح ولالا؟

~All^Love~
02-04-2006, 04:38 AM
عيوني انتظرك علىالخاص ابي منك تفاصيل الخلطه من كميات واسماء والصور وطريقة الاستخدام.. والنتيجه بس علىالوجه ماقدر استخدمه في اماكن ثانيه؟

والف الف شكر لك

Shmo5 Alro7
02-04-2006, 04:54 AM
مشكوره يسلموووووووووووووووا

خفيفه
02-04-2006, 07:34 AM
طيب ممكن سؤال يالغاليه ..

انتي لما تخلطيهم تخلطيهم بوجهك كل مرة او خلطتيهم كلهم بعلبه مرة وحده ....؟؟

وعن كيفيت وضعت ..
تضعينه على كل الوجه ولا فقط على الاماكن اللي فيها اثار ..؟؟

فراشتكم
02-04-2006, 09:57 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووورة اختي
ان شا الله بجرب الخلطة لأني اعاني من اثار البثوور

بس اسألج سؤال :

كم كمية الكريمات في الخلطة؟ هل نحط كل الي في العلبة ولااا شووو؟

هل تستخدمين اي كريمات ثانية كمرطب او اي شي بلييز افيدينا

تسلمييييييييييييين

حبيبة الرائد
02-04-2006, 02:11 PM
يااخواااتي الغااااليات حياااكم.........................

اختي هجر الذكريات بالنسبه لي مااحف وجهي بس عااادي اشقر حواجبي بس تعرفين احسن قبل لان ريتن اي مقشر واذا حطيتي الصبغه يمكن تتجرح المنطقه.... افضل شقري قبل.....

اختي الغاليه ~All^Love~ بالنسبه للتفاااصيل ارجعي لردودي السابقه وراح تلاقين كل التفااااصيل واذا طلع عندك اي تساؤل ارجعي اكتبيه وامري وانا ارد....وبالنسبه للصور فديتك انا والله العظيم لما افرغت كل العبوات الثلاث رميتهم هي والكراتين حقتها...

اختي خفيفه انا خلطتهم مره وحده في علبه وخلطتهم زين ... وبالنسبه للأستخدام على كامل الوجه.

اختي فراشتكم ..... الكميه نحط كل الكريمات الثلاثه في علبه وحده وامزجيها زين ....وبالنسبه للكريم المرطب انا اخذت من بودي شوب كريم مرطب واقي شمس ومزود بفيتامين هـ

ريما* * *
02-04-2006, 02:21 PM
عندي لكم شي سحري ويعتبر مقشر طبيعي (خل التفاح)حبيت أفيدكم وأنا بنفسي أستخدمته :frxxagir :fhgfreagi

بحر المشاعر
02-04-2006, 04:37 PM
طيب الزيت الاخضر الفلبيني مقشر ورتين ايه مقشر مايضر هالشي على البشره
يعني مايكفي نستخدم الخلطه من غير ريتن ايه او نستخدمه هو في البدايه ونخلط الكريمين الباقين مع بعض لاننا قمنا بتقشير الجسم قبل الخلطه ليش نخلط ريتن ايه فيها
تقبلو فائق احترامي

حبيبة الرائد
02-04-2006, 07:22 PM
ياحبيبة قلبي ريما بالنسبه لخل التفاح .... ماجربته انا مااحط الا شي مجربته ومضمون... واكتبي لنا عن تجربتك

بالتفصيل...........

اختي بحر المشاعر طيب لييييييييه كل هذا الافضل طريقتي وانتي حره

نور الهدي**
02-04-2006, 07:28 PM
مشكوووووووووووووووووورة حبيبيتي
الله يعطيكي العافية

حبيبة الرائد
02-04-2006, 09:31 PM
هلا وغلا نور الهدى

نورتــــــــــــــــــي

...............................

انوار الرشيدي
02-04-2006, 11:57 PM
انا رحت اليوم للصيدلية وقالي ريتن ايه موقفينه الشركة وعطاني كريم مقارب له من انتاج شركةسعودية
وحبيت اسال دوكين فورت فيه منه احجام اي واحد اخذ
وبالنسبة لكريم افالون هم فيه انواع انا اخذت اللي للتبيض
شرايج استعملهم او شسوي؟

شذى السبيعي
02-05-2006, 12:06 AM
اختي حبيبة الرائد كريم افالون اي لون فيهم 000
لانه فيه لونين000

مشكوووووووووووره ياقلبي

هووبة
02-05-2006, 02:17 AM
مشكوره أختي
جزاكي الله خير

حبيبة الرائد
02-05-2006, 04:48 PM
هلا وغلا خواااااتي.............

انوار الرشيدي..... حبيبتي ريتن اي منتج طبي ليش يوقفونه شوفي صيدليه ثااانيه مري على اكثر من وحده افضل

وافالون ايوه حق التبييض بس ارجعي لردودي السابقه راااح تلاقين صورته ... والدوكيون فورت خذي العاااادي

اعتقد المتوسط

اختي شذى السبيعي .. ارجعي لردودي السابقه راااح تلاقين صورته لونه ازرق بأبيض... بس افضل شوفي الصوره

حيااااك هووبه ونورتي يالغلا

.........................................

بنت رحيمه
02-05-2006, 05:10 PM
مشكوووووووووووووووووره وانا كنت بستخدم رتن ايه لحاله لكن مدام انك مجربه بسوي اللي تقولين

الاسمرانيه
02-05-2006, 07:36 PM
مشكوووووووووووووووره حبيبتي الله يعطيك العافيه

حبيبة الرائد
02-05-2006, 07:40 PM
هلا وغلا حبيبتي ....... بنت رحيمه بالتوفيق وانشالله ماراح تندمين

الاسمرانيه ........ الشكر لك ياذوق ع المرور

نورتو...

.................................................. ...........

foulla
02-06-2006, 06:02 PM
حبيبتي حبيبة الرائد الله يخليكي قوليلي أعمل ايه أنا مش لاقية كريم أفالون في البلد خالص :):)
وقولوليلي لو ممكن استخدم كريم واقي من الشمس علشان أنا بنزل الصبح اروح الشغل وبشرتي طبعا مقشرة وببقى مكسوفة أوي أنا ماشية ! الله يخليكي الرد سريعا

بشوورة
02-06-2006, 06:20 PM
مشكووووووووووورة الغالية...

حنونه3000
02-06-2006, 07:14 PM
بصراحه رائعه جدا

حبيبة الرائد
02-06-2006, 08:14 PM
هلا وغلا

اختي foulla خلاص استبدلي افالون بأي كريم طبي مبيض شوفي الطبيب ... وانا ياقلبي وصف لي الطبيب

كريم بيزلين واااقي شمس استخدمته فتره حلووووووووو.

هلا وغلا بشووره هلا وغلا نورتي

حنونه3000نورتي الرائع انتي ياقمر

foulla
02-07-2006, 03:53 PM
حبيبتي وحبيبة الرائد ألف شكر ليكي وربنا يوفقك يا رب .. خلاص انهاردة انشاء الله بشوفلي مستحضر تاني وربنا يسهل
وميرسي على اسم واقي الشمس:)

حبيبة الرائد
02-07-2006, 05:21 PM
حبيبة قلبي foulla

منوررررررررره ياعسل والف شكر على الدعوه الحلو زيك ياعسل

................................

foulla
02-07-2006, 05:45 PM
هيهيهي بس يا رب مطلعلكيش بكرة زي ......... وأقولك تاني الحقيني ملقيتش الكريم اللي قلتيلي عليه !!:):)

لحظة غروب
02-19-2006, 04:07 AM
هل يصح أن تستخدمة الحامل دون أن يسبب أثار جانبيه؟
وشكراً على الوصفه .

جروح العمر
02-19-2006, 04:42 AM
يعطيك العافيه يا قلبي على المعلومات

foulla
02-19-2006, 11:35 AM
يا حبيبتنا ويا حبيبة الرائد انتي فين ؟؟ عايزة اسألك على حاجتين
بالنسبة لكريم أفالون .. دا مبيض للبشرة ,,,,,,,, وكمان الدوكين فورت مبيض ؟؟ طب ليه بنستخدم الاثنين ؟
تاني سؤال .. ايه رأيك في كرين فيد آوت ؟؟ أصل .. أص أص أصل أقولك على حاجة بس من غير ضرب ؟:)أنا ملقيتش كريم بيزلين وكل ماروح صيدلية وأسأل عليه يحسسوني اني من كوكب تاني!!:(
وأنا بتغاظ أوي من كدة .. ياللا يا أمر مستنيين ردك :)

بنت الفدعان
02-19-2006, 01:20 PM
يسلموووووووووو ومشكورة

الـــــــــــــــــوردة
02-19-2006, 03:56 PM
مشكوووووووووورة ياحبيبة الرائد والله يوفقك دنيا واخرة
بشرتي صارت غير ....... الحبوب راحت وأثاره كمان راحت وبانت النتيجة من اول اسبوع

مشكـــــورة
مشكـــورة
مشكـورة
مشكورة

ســوار
02-19-2006, 04:05 PM
الله يسعدك ويوفقك دنية واخره يارب

انا من يوم قريت الوصفه علىى طوووووووووووووووووووووول اختي الغالية رحت للصيدلية وشريتهااااااااا

تعرفي ليش على طول شريتها لأني والله واثقه من صدق كلامك وطيبت قلبك وحبك للخير

وانا جربت الخلطة ولله الحمد بدت اثار الحبوب البنية تختفي شوي شوي

وياااااااااااااااااااااااااااارب يوفقك يالغالية بزوج صالح وذرية صاله ويخليكي لأهلك ياااااااااااارب

B!NT
04-03-2006, 07:01 PM
عندي سؤال سألتج بالرسالة

ملاك النور2008
04-18-2006, 04:49 PM
مشكوره والله يعطيك العافيه على هالمعلومه

الحلوه111
05-06-2006, 08:15 PM
جزاك الله خير

دفئ المشاعر
05-06-2006, 08:17 PM
المفروض الوحده ماتسوي شي الا باستشاره طبيب

لان هالكريمات اكيد بتاثر مع خلطهاااا

عالبشره

.مزون.
05-06-2006, 08:40 PM
يعطيك العافية بحاول احصلة ومشكورة

اموووسي
05-08-2006, 04:12 PM
مشكوره حبيبة الرئد على هاالوصفه لاكن ودي اعرف كم سعر كل كريم ممكن تقولين لي اواي وحده من الاخوات ولكم تحياتي..........

umnasser2005
05-08-2006, 04:15 PM
مشكوره موضوع حلو
باركـ اللهـ فيكيـ

وجوووووود
05-08-2006, 04:55 PM
مشكووووووووووووووووره يالغاااااااااااااااليه
راح اجربها
يعطيك الف عاااااااااااافيه

غرك جمالك
05-08-2006, 05:41 PM
مشكوره وما قصرتي

اموووسي
05-12-2006, 01:53 AM
مشكوره اختي الغاليه حبيبة الرئد على الوصفه
انابداءت استخدمها لي 3 ايام بس بدون الزيت الاخضر
لاني خفت منه بدء وجهي يتقشر حبيت اسآل كم يوم ويروح التقشر
وكمان احس حراره بسيطه عند القشور عادي
ولك كل الحب.......

شطه
05-12-2006, 02:19 AM
هلا اختي
الموضوع وايد شيق ..واعجبني
وعندي بعض الاستفسارات راح اسألك على الخاص
شكرا اختي حبيبة الرائد على الموضوع .
تسلمين حياتي

][النور][
05-12-2006, 02:21 AM
يابنات ترى انا مجربه خلطتها لاني اعاني من الحبوب
بس بجد كلامها جد تستمرين وتطلع النتايج
انا استخدمت خلطه رتن ا الكريم + افالون + الدوكين = نتيجه مرضيه

أم دانة*
05-12-2006, 02:51 AM
طيب اللي فيها نمش وكلف بدون حبوب وسمار تقدر تستخدمه ولا لازم اللي في وجهها حبوب

ياليت تردين علي لاني ناوية اشتريهم..

بشرتي عاديه ومافيها حبوب كثير بس حبوب الدورة اذا قربت تجيني الله يعزك,,

استخدمها ولا لا..

ديمـه
05-12-2006, 03:05 AM

صديقتي تعاني من هالبقع

إن شاء الله تستفيد منها

و خصوصا ً أنه وقت صيف الحين :frashagir

فراشة فرفوشه
05-12-2006, 04:50 AM
جزاك الله خير اختي

أم دانة*
05-12-2006, 05:49 AM
ياليت تجااوبيني حبيبتي بأقرب فرصـــــــــة..

مشمشية
05-12-2006, 07:57 AM
مشكووووووورة اختي ويعطيك الف عافيه

اموووسي
05-12-2006, 12:40 PM
يابنات ممكن استخدم كريم مرطب لان بشرتي مره قاعده تتقشر شكي صار يخوف
اذا عادي استخدم ياليت تقولون اي كريم انسب ولكم كل الحب............

][النور][
05-12-2006, 02:09 PM
أم دانه

تنفع هالخلطه لكل مشاكل البشره ( سواء كلف او بقع او حبوب او اختلاف لون )
تصير صافيه بشرتك وحلوة ومشدوده مرره
انا احطها حول العيون كمان وراحت الهالات وصارت مشدوده وكمان بالرقبه وتقشرت بس ارطب الرقبه كل يومين بمرطب
وعلى فكره انا بشرتي تطلع لها حبوب وقت الدوره فاستخدمتها الخلطه والحمدلله ومااستغنى عن هالخلطه وخاصه انه البشره ماتتحمل يابنات كل يوم خلطه ,,, حاجه طبيه وماتضر ومافيها كرتزيون واستخدموا يابنات صابون (( اكين ايد )) تراه روعه للبشره الي تعاني من حبوب او بقع او كلف تروحها مع مرور الوقت
وجربوها صديقاتي وكلن مرتاح من الخلطه

امووسي عزيزتي اكيد بتتقشر وتحملي وراح ترضيج النتيجه بعد ماتتقشر خلاص تطلع بشره صافيه ومشدوده ونظيفه ومع الاستمرار صدقيني ماراح تطلع لج اي قشووووور ابد انا استخدمها كل يوم مرتين وللعلم انا متزوجه بس زوجي مالاحظ اي قشوووور ابد بس لاحظ ماشاءلله بشرتي متغيره وفيها نضاره ومتورده واحط مرات مكياج لو في مناسبه ماتطلع على شان كملت عليها ثلاث شهور يعني بشرتي صارت الحمدلله خالصه من القشور بس حاليا تجديد لها ونضاره ومابي لونها يختلف او تطلع لها بقع
بس استخدموا نفس الكريمات وربي تذهلكم النتيجه
ولو في استفسار انا حاضره /// بالتوفيق

اموووسي
05-12-2006, 03:51 PM
شكرآ حبيبتي النور استخدم كريم مرطب واش هو الكريم
ولك كل الحب.....

أميرة حديقة الزهور
05-12-2006, 05:57 PM
مشكووووووووووووووورة عزيزتي حبيبية بس حبيت أسألك وياريت ردك ياحلوة
خلطة التقشير كيف كنتي تستخدميها بالليل لحد النهار ؟ وهل صحيح ان خلطةالتقشير تسبب حرارة واحمرار
في الجلد وتتأثر بالموية كيف اتعامل مع الوضع اذا وصلت لها المرحلة ومتى يبان ؟
اسفة علة طول الاسئلة بس حبيت اريح بالي وابتدي استخدامها بالطريقة الصحيحة
ويعطيكي الف عافية مقدما .

ليزى الكويت
05-12-2006, 06:28 PM
أهلا أختي الغاليه
الله يعطيك العافيه مشكورة ألف
ماقصرتي بارك الله فيك والله
يسعدك ويوفقك ...
تحياتي لك
رعاك الله

رعشه قلب
05-12-2006, 06:49 PM
مشكورة غاليتى
وجزاك الله كل خيرا
تحياتى
رعشة قلب

الوافية1
05-15-2006, 08:28 PM
ان شـء الله استمله واقولكم النتائج

العباير
08-27-2007, 08:15 AM
اختي تسلمين

بس ودي اسئلك بداية ايام استخدامها وش يحصل بشرتك تصير فيها زي اللسعات كانه حرق؟؟؟؟

ومتى يخف؟؟ ارجو انك فهمتي اللي اقصده..........

دانة الخليج2006
11-26-2007, 06:31 PM
حبيبة الرائد اول شي مشكوره
انا شتريت الريتن اي والدوكين بس دخيلج وين حصلتي افالون لاني ما حصلته !

roro1989
11-26-2007, 06:43 PM
مشكوووووووووووورة

*مجرد إحساس*
11-26-2007, 06:48 PM
الله يعطيك العافية على المعلومة

لكن الزيت الفلبيني بكم قيمته وفي أي عطار

وكم مدة أستخدامه

حياتي اتعبتني
11-26-2007, 06:55 PM
الف شكررررررررررررررررر:048:

tana4ram
11-26-2007, 08:17 PM
يسلموو حبوبه الله يديم عليكي الصحه والسعادة ومشكوره للافادة ؛؛

الأنعام
11-26-2007, 08:37 PM
مشكورة

فاتنة الجـمال
11-26-2007, 08:48 PM
جزاك الله خيرا

احلاهم123
11-26-2007, 08:54 PM
يعطيكي الف عافيه والله يسعدكي ان شاءالله

أكـــــــابر
11-26-2007, 09:22 PM
مشكوره وراح اجربه بس...عندي استفسار بسيط:044:
انا الحين استخدم المره مع الطحينه وهذي الخلطه ماخذتها من هنا
عادي استخدم خلطتك مع المره والتقشير اللي تسويه خلطتك متى تختفي؟ ياريت تردي واكون شاكره

ملثونه بث كلي احثاث 20
11-26-2007, 09:25 PM
سبحان الله انا بديت فيها قبل لااشوف موضوعك ان شاء الله الاقي نتيجه حلوه

نور الايمان 77
11-26-2007, 09:26 PM
انا لي نفس تجربتك .... وبصراحه النتيجه خيال ....واخذتهم كلهم من المنتدى ..ووصيت قريبتي تستخدم نفس المواد ..

أعشق الشمال
11-26-2007, 09:42 PM
حبيبتي كيف طريقة استعمالها وهل اخلطهم لان بشرتي مرة تعبانة

**مهرة شيخ**
11-26-2007, 09:44 PM
جزك الله خير

تشارمينق
11-26-2007, 10:12 PM
مشكـــــــــــــــــــــــوره

الفراشه الامورهha
11-26-2007, 11:22 PM
تسلمن حبيبتي وأن شاءالله بجربهابس عندي سؤال تنفع حق النمش والكلف ومايرجع بعدين وبصراحه اخاف يكون البياض بس مع الاستخدام وبعدين كل شي يرجع لطبيعته وانا نستخدم الخلطه على طول مستحيل اكيد بيكون فيها اضرار

دانة الخليج2006
11-27-2007, 12:10 PM
حبيبتي الفراشة الاموره وين احصل كريم افالون اي صيدليه في العين بليييييييييز

*معشوقةزوجها*
09-17-2008, 04:53 PM
يسلمو خيتو

عزتي مالها حد
11-12-2008, 06:54 AM
اول شي مشكوره حبيبتي على الموضوع اللي استفدت منه كثير
وان شاء الله في موازين حسناتك
من زمان ادور على هالمواضيع00

بس حبيبتي انا الصوره الكريم افالون ماطلعت عندي وسويت تحديث ونفس الحكايه ماطلعت
ياليت تنزلينها او ترسلينها خاص00

او اذا عند احد البنات لااحد يبخل علي فيها ابغاها ضروري
والله يجزاكم خير000

نور العيوون2
12-17-2010, 05:08 AM
يسلموو يالغلا

شوشو9923
01-11-2011, 09:21 AM
مشكووووووووووورة الله يكتبها في ميزان حسناتك

دبلومــاسية
01-11-2011, 09:28 AM
أنا مشكلتي أن بشرتي دهنية مرة وعندي رؤوس سودا و حبوب صغااااااار ..

مرة جربت أفالون مع نوع ثاني أسمه أفوتين أتوقع للحبوب ..

استخدمته اسبوع ونص الى اسبوعين ورجعت لي .. =(

يعني مدري شسوي ..

بليز اذا جربتي شي للبشرة الدهنية والرؤووووس وفادك ارسليه لي ع الخاص لا هنتي ..

موفقة يالغلا والله يحلي بشرتك ويخليها دووووم زي القشطة ..

منوله2
01-11-2011, 11:10 AM
الله يعطيك العافيه

خلوودة
08-11-2011, 03:44 AM
يسلمووووووووووووووووووو

باخلاقي ارتقي
08-11-2011, 04:15 AM
شوكرررررررررررن

صمتي مهابة
11-16-2013, 12:00 AM
يعطيك العافيهhttps://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/906493072187699082.gif

لمسه جماال
11-16-2013, 02:18 AM
يسلموووووو علي الطرح الرائع
من الموبايل

رووما القمر
11-17-2013, 01:50 AM
مشكورة

كودي محمد
11-17-2013, 03:07 PM
مشكورة علي الموضوع و الافادة و عقبالنا ان شاء الله
https://s.yimg.com/qn/cdn/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0149.gifhttp://l.yimg.com/qn/cdn/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0149.gifhttp://l.yimg.com/qn/cdn/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0149.gif

nana 454
11-18-2013, 07:18 AM
https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/3871366611261871162.gifبالتوفيق

riiiy8h
11-20-2013, 04:46 PM
افكر اجربها ان شاء الله مشكوره حبيبتي

Hanan Yousef
12-02-2013, 02:02 PM
جربتها كانت حلوه وبيضت بس بعدها ماعادت فادتني

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0