المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطب العربي البدوي الشعبي

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14

غلوته المزيونه
06-14-2010, 07:28 PM
اهلين اخت بدويه
يعطيك ربي الف عافيه
بالنسبه لاختي عمرها 15 سنه ووزنها تقريبا 47 كيلو ولا ولله الحمد ماعندها اي مرض ثاني
انتظرك يالغاليه وان شاء الله يكون فعلمك مايكون شفاء لها

بدوية فاهمة
06-15-2010, 01:46 AM
اختي بدويه الحين هي خلصت المضاد شوري علينا

كم صارلها مخلصة المضاد وهل راجعتوا الطبيب بعد المضاد

بدوية فاهمة
06-15-2010, 01:51 AM
اهلين اخت بدويه
يعطيك ربي الف عافيه
بالنسبه لاختي عمرها 15 سنه ووزنها تقريبا 47 كيلو ولا ولله الحمد ماعندها اي مرض ثاني
انتظرك يالغاليه وان شاء الله يكون فعلمك مايكون شفاء لها

علاج اختك بالشري ولا الحنظل وصو احد يجيب من البر شري عدد سبع حبات يكون لونها اصفر يعني ناشفة ومستوية وتخلي اختك تدعس عليها بالقدم باطن القدم باليمين واليسار وتجلس وهي داعسة بالقدم الواحد 5 دقايق ومن الافضل تدفية حبة اللشري قبل الاستخدام وهذي صوره للشري حتى تعرفي شكلة وحجمة

ام ررراكان
06-15-2010, 02:21 AM
اختي انت افدتيني كثير قبل هالمرة وجزاك الله خير بس السؤال يخص ام زوجي حرمة كبيره ولها سبع سنوات تعاني من حكة في اليدين والقدمين عملت فحوصات للدم ومافيها اي شي واللحينه تطورت حالتهاوصارت تحك الجسم كله المنطقة اللي تحكها تصير دائريةوحمره وسبحان الله مافيها اي حبوب فقط احمرار ورم والله حتى اسفنج غسيل الاواني تحك فيه تكسر الخاطر مخلت طبيب ماجته ومافية فايدة اذا عندك حل

بدوية فاهمة
06-15-2010, 03:33 AM
اختي انت افدتيني كثير قبل هالمرة وجزاك الله خير بس السؤال يخص ام زوجي حرمة كبيره ولها سبع سنوات تعاني من حكة في اليدين والقدمين عملت فحوصات للدم ومافيها اي شي واللحينه تطورت حالتهاوصارت تحك الجسم كله المنطقة اللي تحكها تصير دائريةوحمره وسبحان الله مافيها اي حبوب فقط احمرار ورم والله حتى اسفنج غسيل الاواني تحك فيه تكسر الخاطر مخلت طبيب ماجته ومافية فايدة اذا عندك حل

كم عمرها وهل تعاني من مشاكل صحية خاصة تحسس

alreemdoha
06-15-2010, 12:48 PM
كم صارلها مخلصة المضاد وهل راجعتوا الطبيب بعد المضاد
تاركه المضاد من كم شهر وزهقت من كثر ماتروح للدكاتره ويقولن احتمال يكون عنده التهاب في الحوض بس قالو لازم تسوي اشعه مقطعيه وهي خايفه فياليت يكون علاجها عندك

بدوية فاهمة
06-15-2010, 03:58 PM
تاركه المضاد من كم شهر وزهقت من كثر ماتروح للدكاتره ويقولن احتمال يكون عنده التهاب في الحوض بس قالو لازم تسوي اشعه مقطعيه وهي خايفه فياليت يكون علاجها عندك

ياختي طالما هي تراجع وتقرر لها اشاعه مقطعية تواصل مع الطب للاخير خاصة انها عندا قرحة رحمية والاشاعه المقطعية توضح اذا يوجد لديها تليف ومن هذا القبيل

فرفوشه الحزينه
06-16-2010, 11:56 PM
السلااااااااااااام عليكم اختي 0000حبيت اسال عن الحلبه اليمنيه الي بدون رائحه هل صحيح ان مالها فايده

طبعا الحلبه اليمنيه نوعين نوع عادي ونوع بدون ريحه

kalbaa
06-17-2010, 09:05 AM
السلام عليكم اختي بدوية فاهمة..

انا عمري 39 سنه لا اعاني من اي امراض والحمدلله.. اعاني من شعري الخفيف لدرجة الصلع من الامام والخلف اعتقد عندي فقر دم.. ويوجد 3 ثعالب صار لهم اكثر من 20 سنه رغم اخذت ابره في الراس ولكن لا يوجد اي اثر لظهور الشعر ومع التقدم بالعمر ايضا بدأ يخف الشعر من الراس بالكامل ..ما العلاج لظهور الشعر مجددا حيث اني اخجل كثيرا من الفراغات.. وايضا اريد شي كاعشاب للتخسيس وتثبيت الوزن ..وايضا شي ينفخ الخدود وتصبح كبيره ارجوكي انا بانتظار ردك... وشكرا

بدوية فاهمة
06-17-2010, 04:16 PM
السلااااااااااااام عليكم اختي 0000حبيت اسال عن الحلبه اليمنيه الي بدون رائحه هل صحيح ان مالها فايده

طبعا الحلبه اليمنيه نوعين نوع عادي ونوع بدون ريحه

الحلبة الى لها راحة فائدتها احسن من الى بدون ومن ا لافضل تاخذي الحلبة العادية

بدوية فاهمة
06-17-2010, 04:18 PM
السلام عليكم اختي بدوية فاهمة..

انا عمري 39 سنه لا اعاني من اي امراض والحمدلله.. اعاني من شعري الخفيف لدرجة الصلع من الامام والخلف اعتقد عندي فقر دم.. ويوجد 3 ثعالب صار لهم اكثر من 20 سنه رغم اخذت ابره في الراس ولكن لا يوجد اي اثر لظهور الشعر ومع التقدم بالعمر ايضا بدأ يخف الشعر من الراس بالكامل ..ما العلاج لظهور الشعر مجددا حيث اني اخجل كثيرا من الفراغات.. وايضا اريد شي كاعشاب للتخسيس وتثبيت الوزن ..وايضا شي ينفخ الخدود وتصبح كبيره ارجوكي انا بانتظار ردك... وشكرا

تعتقدي انه عندك فقر دم لازم تحللي وتعرفي لانه هذا الشي مهم ياليت نعرف مستويات الدم عندك اولا

alreemdoha
06-18-2010, 11:50 PM
السلام عليكم
الوالده تشتكي من الثعلبه كبيره جدا في الراس ومن تقريبا من خمس سنوات اجد عندكم علاج شافي ؟

اغصان ذهبيه
06-18-2010, 11:57 PM
مرحبا اختي كيف حالك ان شاء الله بخير
عندي سوال واتمنى انك تعرفين له وتجاوبيني

عندي مسمار القدم في كعب رجلي ومره مأذيني ويتعبني مقدر اطول بالوقوف وحتى المشي

يارب يكون عندك الحل لاني الطبيب يقول لازم جراحه وانا ما ابي الجراحه تعرفين مكان صعب جدا

بدوية فاهمة
06-19-2010, 01:53 AM
السلام عليكم
الوالده تشتكي من الثعلبه كبيره جدا في الراس ومن تقريبا من خمس سنوات اجد عندكم علاج شافي ؟

تقطعي فص ثوم من النص وبكل نص تحكي مكان الثعلبة حك قوي باربع انصاص يعني فصين ثوم

بدوية فاهمة
06-19-2010, 01:55 AM
مرحبا اختي كيف حالك ان شاء الله بخير
عندي سوال واتمنى انك تعرفين له وتجاوبيني

عندي مسمار القدم في كعب رجلي ومره مأذيني ويتعبني مقدر اطول بالوقوف وحتى المشي

يارب يكون عندك الحل لاني الطبيب يقول لازم جراحه وانا ما ابي الجراحه تعرفين مكان صعب جدا

ياليت تذكري العمر والوزن؟

ام ررراكان
06-19-2010, 03:07 AM
اختي عمرها 37 ولا يوجد بهاضغط اوسكر والحمدلله تعاني من صداع اسفل الرأس فوق الرقبة بشوي ومن الجهة الامامية من الجوانب فوق الحاجبين ودوخة وماتحب الضوء حتى النهار

بدوية فاهمة
06-19-2010, 04:18 PM
اختي عمرها 37 ولا يوجد بهاضغط اوسكر والحمدلله تعاني من صداع اسفل الرأس فوق الرقبة بشوي ومن الجهة الامامية من الجوانب فوق الحاجبين ودوخة وماتحب الضوء حتى النهار

اختك مجتاجة تحجم لمنطقة الراس والظهر

اغصان ذهبيه
06-19-2010, 08:19 PM
ياليت تذكري العمر والوزن؟

العمر سلمك الله 36

الوزن 64

ام ررراكان
06-19-2010, 10:52 PM
اختك مجتاجة تحجم لمنطقة الراس والظهر

يعطيك العافية اختي عندها فقر دم مستواه 9 وتاخذ حبوب منع الحمل عادي تسوي الحجامة مع العلم انها تعاني من عرق النساءوعملت كي بأسفل الظهر والحين رجع لها هل له علاقة بوجع الراس اذا كان عندك علاج لعرق النساء ياليت تفيدينا

بدوية فاهمة
06-20-2010, 01:31 AM
العمر سلمك الله 36

الوزن 64

جربي عود الاثل اكوي فية مكان المسمار وبمشيئة الله ينجلي

بدوية فاهمة
06-20-2010, 01:32 AM
يعطيك العافية اختي عندها فقر دم مستواه 9 وتاخذ حبوب منع الحمل عادي تسوي الحجامة مع العلم انها تعاني من عرق النساءوعملت كي بأسفل الظهر والحين رجع لها هل له علاقة بوجع الراس اذا كان عندك علاج لعرق النساء ياليت تفيدينا

الكلام هذا ياختي لية ماذكرتية من اول من الافضل تراجع الطب

اغصان ذهبيه
06-21-2010, 12:12 AM
جزاك الله الف خير بتوكل على الله وبكويه

بدوية فاهمة
06-21-2010, 01:35 AM
جزاك الله الف خير بتوكل على الله وبكويه

بمشيئة الله يزول وانا موجودة لو صار شي لاترددي اسالي

دمعة سهر
06-23-2010, 03:10 AM
حبيبتي عندي سؤال محيرني
الحلبه فوائدها معروفه بس تسمن
وانا قالولي انها تسمن اذا غليناها
اما اذا طحنت واخذ منها ملعقه مع حليب ماتسمن
انا ودي فيها بس خايفه اسمن بنفاسي

شكرا لاعدمناك

بدوية فاهمة
06-23-2010, 04:32 AM
حبيبتي عندي سؤال محيرني
الحلبه فوائدها معروفه بس تسمن
وانا قالولي انها تسمن اذا غليناها
اما اذا طحنت واخذ منها ملعقه مع حليب ماتسمن
انا ودي فيها بس خايفه اسمن بنفاسي

شكرا لاعدمناك

الحلبة في كلتا الحالتين مفعولها واحد

حاملة الامانه
06-23-2010, 07:00 PM
انا ماحملت من 4 سنوات وعندي اشتباه سحر ارحام او مس عندك شي يفيدني بفك السحر
انا ارقي نفسي من3 سنوات
ما وصيتك لاختك لاحرمت الاجر

حاملة الامانه
06-23-2010, 07:01 PM
انا ارقي نفسي من3 سنوات حملت بطفل انبوب وتوقف نبضه بالشهر2

بدوية فاهمة
06-24-2010, 03:29 AM
انا ارقي نفسي من3 سنوات حملت بطفل انبوب وتوقف نبضه بالشهر2

علامات السحر او المس تكون واضحة كالشمس

اغصان ذهبيه
06-24-2010, 03:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير على كل ما سوتيه من وصفات ومجهود تشكرين عليه

وعندي استفسار اتمنى انك تردين عليه وكلي امل انك ما راح تقصرين

انا عندي كرشه ودي تروح لانها مشوهه منظر جسمي لان تقاطيع جسمي حلوه بس مخربتها الكرشه

وشكرن لك عمري 36 وزني 64

بدوية فاهمة
06-24-2010, 03:42 PM

جزاك الله خير على كل ما سوتيه من وصفات ومجهود تشكرين عليه

وعندي استفسار اتمنى انك تردين عليه وكلي امل انك ما راح تقصرين

انا عندي كرشه ودي تروح لانها مشوهه منظر جسمي لان تقاطيع جسمي حلوه بس مخربتها الكرشه

وشكرن لك عمري 36 وزني 64

تبشري زنجبيل اخضر وتشربي كل يوم كوب يعني تنقعي كمية من الزنجبيل الاخضر بموية باردة ماهي دافية لحد مايكون لون الموية قريب من الاخضر وتشربي بدون سكر

الامر الثاني نوى تمر العجوة هو معروف تحمسية نص حمسة زي القهوة وتطحنية وتنقعية بزيت زيتون اصلي ساعه وتدفية وتدلكي فية البطن البروز كل يوم مرتين

روقان2008
06-24-2010, 06:27 PM
بنتي عندها الشويكه ورحت لحرمه قبل 5 سنوات كوتها 52 كيه بس ما فادتها ابدا وبعدها بفتره فجئه اكتشفنا عندها ارتفاع في الضغط وبعدها الاعصاب وبعدها الزلال وبعدها كسل في الغده الدرقيه والى الان نفس الشي تاخذ الادويه كلها لها 4 سنوات والان تشتكي من الم الراس والاطراف واليومين هذي تشتكي من الم في رجلها ماتقدر تمشي او بمعنى اخر يصعب عليها المشي والان الى يشوفها يقول عمرها سنه ونص وهي عمرها 8 سنوات ووزنها 9 كيلو كمانما احسها تستحمل المشي كثير ولا طلوع الدرج وهي تبغى المدرسه وانا ما سجلتها اخاف ما تتحمل اليوم الدراسي كامل وابوها رافض الطب الشعبي يخاف يكونها وهل اذا انكوت تروح الامراض كلها وايش راك في العلاج بلسع النحل

مشكوره مقدما على مساعدتك والله يكتب لك الاجر

اغصان ذهبيه
06-25-2010, 12:34 AM
تبشري زنجبيل اخضر وتشربي كل يوم كوب يعني تنقعي كمية من الزنجبيل الاخضر بموية باردة ماهي دافية لحد مايكون لون الموية قريب من الاخضر وتشربي بدون سكر

الامر الثاني نوى تمر العجوة هو معروف تحمسية نص حمسة زي القهوة وتطحنية وتنقعية بزيت زيتون اصلي ساعه وتدفية وتدلكي فية البطن البروز كل يوم مرتين

الله يعطيك العافيه مدري ليه انا متفائله فيك بس سؤال وعارفه اني ثقلت عليك بس تحمليني مالك الا الدعاء الصالح بأذن الله سوالي لازم العجوه ما يصلح تمر عادي وهل ممكن اسوي كميه كثيره وانقعها مره وحده ومتى تبان النتيجه الله يوفقك ويهنيك ويكبر حظك

بدوية فاهمة
06-25-2010, 04:15 AM
بنتي عندها الشويكه ورحت لحرمه قبل 5 سنوات كوتها 52 كيه بس ما فادتها ابدا وبعدها بفتره فجئه اكتشفنا عندها ارتفاع في الضغط وبعدها الاعصاب وبعدها الزلال وبعدها كسل في الغده الدرقيه والى الان نفس الشي تاخذ الادويه كلها لها 4 سنوات والان تشتكي من الم الراس والاطراف واليومين هذي تشتكي من الم في رجلها ماتقدر تمشي او بمعنى اخر يصعب عليها المشي والان الى يشوفها يقول عمرها سنه ونص وهي عمرها 8 سنوات ووزنها 9 كيلو كمانما احسها تستحمل المشي كثير ولا طلوع الدرج وهي تبغى المدرسه وانا ما سجلتها اخاف ما تتحمل اليوم الدراسي كامل وابوها رافض الطب الشعبي يخاف يكونها وهل اذا انكوت تروح الامراض كلها وايش راك في العلاج بلسع النحل

مشكوره مقدما على مساعدتك والله يكتب لك الاجر

والله ياختي بالنسبة للكي مبالغ فية 52 كية هذا تعذيب مهو علاج الشويكة الى اعرفها لها مكوي معين وعدد تسع كيات فقط تتوزع بالراس وبالضلوع فقط وكيات خفيفة بميبر

علاج بنتك الان بحليب الابل فقط وبصفة يومية وبشروط معينة

ان الابل تكون تسرح بالبر يعني تتعلف من البر وتكون بكرة والشفاء من الله سبحانة وتعالي والله اعلم

واذا والدها يتجة للطب وهو افضل اكيد من الطب الشعبي فلا ضير بذلك وبكلتا الحالتين نحن لانقدم الا الاسباب تذكري هذا الشي والشفاء بيد الخالق

بدوية فاهمة
06-25-2010, 04:18 AM
الله يعطيك العافيه مدري ليه انا متفائله فيك بس سؤال وعارفه اني ثقلت عليك بس تحمليني مالك الا الدعاء الصالح بأذن الله سوالي لازم العجوه ما يصلح تمر عادي وهل ممكن اسوي كميه كثيره وانقعها مره وحده ومتى تبان النتيجه الله يوفقك ويهنيك ويكبر حظك

لما ياختي اعين شي بعينة انا قاصدة هذا الشي ولا تركت الامر مفتوح وذكرت تمر فقط ولكن عينت لك نوع التمر والكمية غير قابلة للتخزين تعملي كل يوم بيومة

alreemdoha
06-28-2010, 01:52 PM
السلام عليكم
اختي بدويه انا اختي وزنها 77 وعمرها 28 لما تنام تحس بان رجلها تنمل فتغير وضعها وترجع تنمل الرجل الثانيه وهكذا

بدوية فاهمة
06-28-2010, 02:01 PM
السلام عليكم
اختي بدويه انا اختي وزنها 77 وعمرها 28 لما تنام تحس بان رجلها تنمل فتغير وضعها وترجع تنمل الرجل الثانيه وهكذا

هذا يكون ضغط على العصب لان هناك زيادة وزن

حياتي غامضه
06-29-2010, 03:29 AM
ابي شي للعصب السابع اعاني منه من سنه يشد عليا طوول الوقت سويت علاج طبيعي لكن يرجع يشد عليا ان شاء الله القى الي يفيدني عندك وجزاكي الله الف خير

بدوية فاهمة
06-29-2010, 05:05 AM
ابي شي للعصب السابع اعاني منه من سنه يشد عليا طوول الوقت سويت علاج طبيعي لكن يرجع يشد عليا ان شاء الله القى الي يفيدني عندك وجزاكي الله الف خير

هذا يسمونة ابو الوجية واذا كان باول الاصابة له كي بسيط تنبية للعصب السابع ولكن طالما صارلة سنة ولا رجع وجهك طبيعي 100% يكون اهملتي بموضوع العلاج الطبيعي والتنبية وهذا اهم شي في الامر هذا

العلاج الشعبي يكون باول الاصابة فقط ممكن يفيدك الان مالك الا تعملي تدليك وتمارين للاماكن الى ماتحفزت الى الان ولا تستعجلي النتايج لان يطول شوي

حياتي غامضه
06-29-2010, 05:16 AM
الله يصبرني ويصبر كل وحده جاها والله شي يجيب الاكتئاب انا اهملت فيه لانه كنت داخله على اختبارات نهائيه ومن يومها وانا مالي نفس اسويه

الله يصبر الجميع والحمد لله على كل حال

kalbaa
06-29-2010, 08:41 AM
السلام عليكم اختي بدوية.. لو سمحت ابغى شي يقوي بصيلات الشعر لان شعري خفيف جدا واحيانا هناك فراغات ترى بالعين.. واريد شي للشرب بحيث اذا اكلت وجبه دسمه يروح مفعولها ولا تخزن الدهون في الجسم... وشكرا

بدوية فاهمة
06-29-2010, 06:40 PM
السلام عليكم اختي بدوية.. لو سمحت ابغى شي يقوي بصيلات الشعر لان شعري خفيف جدا واحيانا هناك فراغات ترى بالعين.. واريد شي للشرب بحيث اذا اكلت وجبه دسمه يروح مفعولها ولا تخزن الدهون في الجسم... وشكرا

بالنسبو لتقوية الشعر تعملي محلب + موية الثوم وكل اسبوع تسوية والاكل نضمي اكلك وخليك معتدلة بالاكل افضل شي وابعدي عن الدهون والسكريات وبعد كل وجبة تشربي كوب زنجبيل مبشور اخضر بدون سكر

صبا التركي
07-02-2010, 08:08 AM
الله يعطيك العافيه يابدويه فاهمه انا بنتي عمرها شهرين وجاتها حساسيه مكان الحفاظه وفي رقبتها وتحت ابطها مرررره حمره وبعدين رحت للدكتور واعطاها مرهم والحمد لله خفت الحساسيه والمشكله انها تحولت للون الابيض يعني الله يحميها زي بقع البهاق وش تنصحيني فيه

بدوية فاهمة
07-02-2010, 11:05 PM
الله يعطيك العافيه يابدويه فاهمه انا بنتي عمرها شهرين وجاتها حساسيه مكان الحفاظه وفي رقبتها وتحت ابطها مرررره حمره وبعدين رحت للدكتور واعطاها مرهم والحمد لله خفت الحساسيه والمشكله انها تحولت للون الابيض يعني الله يحميها زي بقع البهاق وش تنصحيني فيه

ياليت تذكري اسم المرهم ولا ترفقي صورتة

صبا التركي
07-03-2010, 08:00 AM
اعطاني الدكتور مرهميين واسمائها ريافيت والثاني اوبيزول كريم

بدوية فاهمة
07-03-2010, 07:14 PM
اعطاني الدكتور مرهميين واسمائها ريافيت والثاني اوبيزول كريم

الى ذكرتيها كلها تحتوي على الكروتيزون خاصة الRIAVATE يفتح البشرة

النصحية كالاتي طالما عمرها شهرين فمن الطبيعي بيكون هناك التهاب مكان الحفاظ وغيرها حاولي تبعدي عن هذة الكريمات واستخدمي زيت زينون اصلي لدهن بنتك اضافة الى بودرة طبيعية

وسلامتك

لولوه عبيد
07-04-2010, 05:57 AM
:062: مرحباااا

صبااحكم عسسل ...

كيفكم ؟!

انا عندي مشكله والله اني مستحيه ومادري اقول لمنوو ؟؟!!!

ياليت تسااغدني انا بنت تنزل مني مويه وابي حل تكفون سااعدوني :ب1:

بدوية فاهمة
07-04-2010, 01:58 PM
:062: مرحباااا

صبااحكم عسسل ...

كيفكم ؟!

انا عندي مشكله والله اني مستحيه ومادري اقول لمنوو ؟؟!!!

ياليت تسااغدني انا بنت تنزل مني مويه وابي حل تكفون سااعدوني :ب1:

هذا شي طبيعي وحاولي تتواصلي مع والدتك افضل حتى تعلمك الشي الطبيعي والغير طبيعي

صبا التركي
07-05-2010, 09:42 AM
الله يجزاك الف خير ويبارك لك ان شاء الله
طيب الله يسعدك تروح هذي البقع اللي في بنتي ان شاء الله ولا لا ؟
والله مرره خايفه عليها وبالنسبه للبودره الطبيعيه من فين اجيبها ؟

وبالنسبه لي انا ابغي انظف بطني واستخدم اي عشبه تنصحيني فيها وبشرط انها ماتضر بنتي اللي ارضعها والله يعطيك العافيه يارب

قولي امين

بدوية فاهمة
07-05-2010, 02:49 PM
الله يجزاك الف خير ويبارك لك ان شاء الله
طيب الله يسعدك تروح هذي البقع اللي في بنتي ان شاء الله ولا لا ؟
والله مرره خايفه عليها وبالنسبه للبودره الطبيعيه من فين اجيبها ؟

وبالنسبه لي انا ابغي انظف بطني واستخدم اي عشبه تنصحيني فيها وبشرط انها ماتضر بنتي اللي ارضعها والله يعطيك العافيه يارب

قولي امين

انشالله تزول البقع تدريجي مع الوقت والبودرة الطبيعية توجد بالصيدليات الى هي مخصصة للاطفال بالنسبة لك بالوقت الحالي مانصحك باي شي كونك ترضعي

شموع الهاجرى
07-08-2010, 05:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يعطيك العافيه بدويه انا عندى غازات بشكل فضيع فى جسمى وبالذات منطقه البطن ودى بشى ينفع ويطلع الغازات ونصيحتك ابى شى يخرج الغازات

بدوية فاهمة
07-09-2010, 07:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يعطيك العافيه بدويه انا عندى غازات بشكل فضيع فى جسمى وبالذات منطقه البطن ودى بشى ينفع ويطلع الغازات ونصيحتك ابى شى يخرج الغازات

هذي تعتبر حمائر عندك من الاكل ونوعيتة وعدم مضغ الاكل جيدا الهمي كمون ملعقة صغيرة كفيلة بطرد الغازات ولا اشربي كوب موية بعد الوجبة يضاف له ملعقة صغيرة خل تفاح

وسلامتك

alreemdoha
07-10-2010, 02:59 PM
عزيزتي بدويه شو تقصدين بماي الثوم والشيء الثاني انا كنت سالتك عن ان شعري يتساقط قلتي لي استخدم محلب وزيت زيتون كم مره بالاسبوع ؟واحستخدم ماي الثوم والا ؟لان لين الحين شعري خفيف مره

بدوية فاهمة
07-11-2010, 07:39 PM
عزيزتي بدويه شو تقصدين بماي الثوم والشيء الثاني انا كنت سالتك عن ان شعري يتساقط قلتي لي استخدم محلب وزيت زيتون كم مره بالاسبوع ؟واحستخدم ماي الثوم والا ؟لان لين الحين شعري خفيف مره

لو قطعتي فص الثوم من نصين او طحنتية يستخلص لك موية الثوم بالنسبة للاستخدام مرتين بالاسبوع المحلب والزيت

s1423b
07-15-2010, 06:52 PM
مرحبا اختي بدوية
امي تعاني دائما من الم في الجهه اليمنى من الراس وهذا الالم يتصل مع الرقبة والكتف والجنب الايمن واذا قامت من النوم للوضوء لصلاة الفجر يخرج من انفها قطع من الدم الله يكرمك مع العلم ان الوالدة بها سكر وضغط وعمرها 58 ووزنها 93
افيديني الله يرضى عليك

بدوية فاهمة
07-15-2010, 10:22 PM
مرحبا اختي بدوية
امي تعاني دائما من الم في الجهه اليمنى من الراس وهذا الالم يتصل مع الرقبة والكتف والجنب الايمن واذا قامت من النوم للوضوء لصلاة الفجر يخرج من انفها قطع من الدم الله يكرمك مع العلم ان الوالدة بها سكر وضغط وعمرها 58 ووزنها 93
افيديني الله يرضى عليك

هذا من ارتفاع ضغط الدم ياليت تنتبهي لوالدتك حتى مايصير مالا يحمد عقباة

ام ررراكان
07-16-2010, 05:12 AM
السلام عليكم اختي انا عمري 26 سنة وزني 51 الحمدلله مااعاني من امراض متزوجة
مشكلتي اكلت حبوب من الحمل سنه و9شهور وصار فيني ضعف وماتنزل الدورة الا بحبوب انزلها واخذت كلوميد وابرة تفجير وماصار حمل ورجعت الدورة ماتنزل وبعد فترة عملت سونار وجدت فيني كيس وظيفي بالرحم اذا تقدري تفيديني

بدوية فاهمة
07-17-2010, 02:29 PM
السلام عليكم اختي انا عمري 26 سنة وزني 51 الحمدلله مااعاني من امراض متزوجة
مشكلتي اكلت حبوب من الحمل سنه و9شهور وصار فيني ضعف وماتنزل الدورة الا بحبوب انزلها واخذت كلوميد وابرة تفجير وماصار حمل ورجعت الدورة ماتنزل وبعد فترة عملت سونار وجدت فيني كيس وظيفي بالرحم اذا تقدري تفيديني

علاجك بالثوم فقط ليس هناك مجال استمري على الثوم شهر واعملي سونار سوف تجدي نتيجة والطريقة هو على الريق فص ثوم تقطعية صغير وتسفية سف متبوع بكوب حليب يوميا

نعومه انا
07-21-2010, 08:02 PM
جزاك الله خير ياارب

انا عندي 3 مشاكل اعاني منها كثيير وكلها حصلت ليا بعد الزواج ياريت الاقي ليا حل

اول مشكله ضعف عااااام بجسمي وخمووول موطبيعي لو اشتغلت شي بسيط على طوول اتعب وارق...الخ

ثاني مشكله...شهيتي مره عدم مهما اجوع مجرد مااكل شويه على طول اشبع وتقلب بطني علما انو

طولي 163 ووزني 38

ثالث مشكله .... عندي كحه مع بلغم وسيلان الانف من خمس سنوات تخف وتزيد بس ماتروح ابدا

بدوية فاهمة
07-22-2010, 08:22 PM
جزاك الله خير ياارب

انا عندي 3 مشاكل اعاني منها كثيير وكلها حصلت ليا بعد الزواج ياريت الاقي ليا حل

اول مشكله ضعف عااااام بجسمي وخمووول موطبيعي لو اشتغلت شي بسيط على طوول اتعب وارق...الخ

ثاني مشكله...شهيتي مره عدم مهما اجوع مجرد مااكل شويه على طول اشبع وتقلب بطني علما انو

طولي 163 ووزني 38

ثالث مشكله .... عندي كحه مع بلغم وسيلان الانف من خمس سنوات تخف وتزيد بس ماتروح ابدا

اختي وزنك يعتبر قليل جدا ياليت تعملي صفيحة دم تشييك على مستوى دمك اولا بالنسبة للكحة المزمنة هذي حساسية تحتاجي مضادات هيستامين

نعومه انا
07-24-2010, 12:21 PM
اختي وزنك يعتبر قليل جدا ياليت تعملي صفيحة دم تشييك على مستوى دمك اولا بالنسبة للكحة المزمنة هذي حساسية تحتاجي مضادات هيستامين

دومي آوكييه آلحمدلله

وآلمضآدآت آخدت منهآ لمن تعبت تخففهآ عني بس مآتروح ...

أرج ـــوان
07-25-2010, 06:33 AM
اختي بدويه فاهمه
انا بنت ومعاي افرزات صفرا
وقلتي قبل الشيح
واستخدمته وطلع معاي هواء
وقبل ماكان فيه بس من استخدمته
ليت تقولي الطريقه الصحيحه

لاني استخدمت شيح فقط

بدوية فاهمة
07-26-2010, 02:21 AM
اختي بدويه فاهمه
انا بنت ومعاي افرزات صفرا
وقلتي قبل الشيح
واستخدمته وطلع معاي هواء
وقبل ماكان فيه بس من استخدمته
ليت تقولي الطريقه الصحيحه

لاني استخدمت شيح فقط

الشيح ياختي كبو مالة علاقة بالهواء انتي كيف استخدمتية ؟

أرج ـــوان
07-26-2010, 05:56 AM
عادي زي بخور الكبو

حطيت جمر وشيح وتبخرت فيه

:404:
لايكون غلط وانا مسويه اعرف

قوليلي الطريقه الصحيحه الله يجزاك خير

بدوية فاهمة
07-26-2010, 02:49 PM
[QUOTE=أرج ـــوان;37413490]عادي زي بخور الكبو

حطيت جمر وشيح وتبخرت فيه

:404:
لايكون غلط وانا مسويه اعرف

قوليلي الطريقه الصحيحه الله يجزاك خير[/QUOTE

زين هذي الطريقة والشيح يكون ناشف

**الالماسة**
07-26-2010, 07:12 PM
اتمنى من الله ثم منكي النظر في حالتي لاني محتاجه ضرووووري
الله يعافيك اختي انا توي طالعه نفاس لي 10 ايام وعندي سؤالين
الاول,,,, بنتي مارضعت صدري فقمت اشفط لها بالشفاطه واعطيها وفيه زي التحجر بصدري لان بنتي مرضعت وفيه زي الخرزه الصغيره بصدري الايمن كشفت عليها وقالت لي الدكتوره انها تكتلات حليب متجمع والى الان موجوده فيني هل عندك شي يروح هالتكتلات لاني متضايقه منها... وهل لاقدر الله تسبب خطوره مستقبلا..
ولا برأيك اكل حبوب التنشيف وهي تروح
الثاني انا ماتنفست زين ويطلع مني هواء هل كبو الشيح ينفع ان شاء الله واستخدم الخوا جوا معاها ولا مايحتاج وهل تنصحيني باستحدام غسول قشر الرمان اني اعبيه في برواز واحطه داخل؟؟

بدوية فاهمة
07-27-2010, 03:12 AM
اتمنى من الله ثم منكي النظر في حالتي لاني محتاجه ضرووووري
الله يعافيك اختي انا توي طالعه نفاس لي 10 ايام وعندي سؤالين
الاول,,,, بنتي مارضعت صدري فقمت اشفط لها بالشفاطه واعطيها وفيه زي التحجر بصدري لان بنتي مرضعت وفيه زي الخرزه الصغيره بصدري الايمن كشفت عليها وقالت لي الدكتوره انها تكتلات حليب متجمع والى الان موجوده فيني هل عندك شي يروح هالتكتلات لاني متضايقه منها... وهل لاقدر الله تسبب خطوره مستقبلا..
ولا برأيك اكل حبوب التنشيف وهي تروح
الثاني انا ماتنفست زين ويطلع مني هواء هل كبو الشيح ينفع ان شاء الله واستخدم الخوا جوا معاها ولا مايحتاج وهل تنصحيني باستحدام غسول قشر الرمان اني اعبيه في برواز واحطه داخل؟؟

بالنسبة للثدي امرة جدا سهل دفي زيت زيتون اصلي وانقعي فيها 7 حبات بركة وادهني مدة اسبوع وبامر الله تتحسن وتلاحظي هذا الشي

كبو الشيح يفيدك استخدمية مدة اسبوع اذا الوضع بسيط اذا هناك توسع خاصة انه بالنفاس اهملتي ارسلي لي على الخاص

وسلامتك

**الالماسة**
07-27-2010, 07:34 AM
مشكووووووره حياتي على هالوصفه بس عندي استفسار هل اذا حطيت زيت الزيتوووون اشفط صدري ولا اخليه بس دهن
لاني ناويه من اليوم استخدم حبوب التنشيف
وبأذن الله راح ارسلك مشكلتي مع النفاس على الخاص بس مدري كيف اسوي رساله خاااااصه

بدوية فاهمة
07-30-2010, 12:52 AM
مشكووووووره حياتي على هالوصفه بس عندي استفسار هل اذا حطيت زيت الزيتوووون اشفط صدري ولا اخليه بس دهن
لاني ناويه من اليوم استخدم حبوب التنشيف
وبأذن الله راح ارسلك مشكلتي مع النفاس على الخاص بس مدري كيف اسوي رساله خاااااصه

عادي مافية مشكلة لو استخدمتي

محبه الصمت
07-30-2010, 12:57 AM
الله يجزاك بكل خيييييييييييير يااخت بدويه والله يكتب اجرك بكل هالوصفات اللي تذكرينهااا

انا عندي مشكلتين/
اولا:: انا بشرتي جافه وخاصه الاطراف وفيني حكه تعذبني وطفشني خاصه اذا تحممت مااستخدم صابون واذا خلصت احط زيت جونسون ومافيه فايده ياليتك تريحيني من هالعذاب لان امي واختي بعدنفس المشكله .......

ثانيا::/ احتاااج علاج للكرش لاني سويت رجيم ضعفت الا بطني فيه بروز مزعج ؟؟؟

اتمنى اني القى عندك حل والله يفرجها عليك مثل مانتي جالسه تفررجينهااا

لكي ودي

؟عذبة الروح؟
07-30-2010, 01:36 AM
بدوية فاهمة ..

الله يجزاك خير
انا مررة ضعيفة ونحيفة ومع الدوام نحفانة كثير خصوصا صدري
ماالقى عندك شيء يسمن :(

م ش ر ا ق
07-30-2010, 11:24 AM

لوسمحتي علاج فتق الرحم وعندي تكيس وغده درقيه ودوره غير منتظمه
لي اربع سنوات من اخر طفل ثم حملت شهر 3 وسقطت شهر 6
وسويت تنظيف وقعدت شهرين ماجات الدوره الاشهر 8وكانت قليله وبنيه استمرت 3 ايام وهي بالعاده 7 ايام
وفي اليوم الاول كنت نايمه على ظهري وجت بنتي الصغيره وجلست على بطني بقوه وقعدت خمس ايام احس بالم قوي في بطني واحس الجهه اليسار متمزقه ونغزات قويه هل ممكن ان الرحم مال لليسار بسبه جلست بنتي علي
علما اني مرخت عند حرمه قبل التسقيط ب8 اشهر وقالت الرحم مرتفع وبعد التسقيط ب3 ايام ولقته مرتفع وقالت عندك فتوق في البطن والرحم هي سبب الاسقاط اتمنى منك النصح والارشاد
عمري 32الوزن 70
الطول155
وعندي 3الله يحفظهم لي اخرهم بعمليه
الله يجزاك خير والديك

حقول الغمام
07-30-2010, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ....

كيف احوالك اختي بدوية فاهمة ... الله يسعدلي ايامك ... مع قرب اطلالة شهر الخير والبركات ...

اختي انا فيفترة العشرين الاولى من النفاس واحس ان الدم بدى يخف مع تقلصات في الرحم والم اثناء التبول اكرمكم الله

احس ان في قطع بتنزل بس محبوسة ... مع العلم ان تغذيتي سليمة ...

مدري ويش ازين ؟؟؟

ودي اطهر في فترة الاربعين !!! نفاسي السابق طهرت على 45 يوم .....

ابي اتهنى بصيام الشهر الفضيل .. واربعين ينتهي في 14 /9 ....

وبعد ابي شيء يساعد على ادرار الحليب ابي ارضع طبيعي ... وكن الحليب في صدري بليه ... وانا اختك .

اسئل الله بمنه و كرمه وعطاه ان يرزقك خيري الدنيا والاخرة .. و يبعد عنكم اي مكروه .آمين

بدوية فاهمة
07-30-2010, 09:03 PM
[QUOTE=محبه الصمت;37516314]الله يجزاك بكل خيييييييييييير يااخت بدويه والله يكتب اجرك بكل هالوصفات اللي تذكرينهااا

انا عندي مشكلتين/
اولا:: انا بشرتي جافه وخاصه الاطراف وفيني حكه تعذبني وطفشني خاصه اذا تحممت مااستخدم صابون واذا خلصت احط زيت جونسون ومافيه فايده ياليتك تريحيني من هالعذاب لان امي واختي بعدنفس المشكله .......

ثانيا::/ احتاااج علاج للكرش لاني سويت رجيم ضعفت الا بطني فيه بروز مزعج ؟؟؟

اتمنى اني القى عندك حل والله يفرجها عليك مثل مانتي جالسه تفررجينهااا

لكي ودي[/QUOTE

بالنسبة للحكة انقعي 7 حبات بركة بزيت زيتون بكر اصلي يعني وتدهني فية اما الكرش فتبشري زنجبيل اخضر وتنقعية بموية وتشربية بارد كوب يوميا بدون سكر واهم شي الاستمرار

بدوية فاهمة
07-30-2010, 09:05 PM

لوسمحتي علاج فتق الرحم وعندي تكيس وغده درقيه ودوره غير منتظمه
لي اربع سنوات من اخر طفل ثم حملت شهر 3 وسقطت شهر 6
وسويت تنظيف وقعدت شهرين ماجات الدوره الاشهر 8وكانت قليله وبنيه استمرت 3 ايام وهي بالعاده 7 ايام
وفي اليوم الاول كنت نايمه على ظهري وجت بنتي الصغيره وجلست على بطني بقوه وقعدت خمس ايام احس بالم قوي في بطني واحس الجهه اليسار متمزقه ونغزات قويه هل ممكن ان الرحم مال لليسار بسبه جلست بنتي علي
علما اني مرخت عند حرمه قبل التسقيط ب8 اشهر وقالت الرحم مرتفع وبعد التسقيط ب3 ايام ولقته مرتفع وقالت عندك فتوق في البطن والرحم هي سبب الاسقاط اتمنى منك النصح والارشاد
عمري 32الوزن 70
الطول155
وعندي 3الله يحفظهم لي اخرهم بعمليه
الله يجزاك خير والديك الا با

هذي ياختي مشاكل عديدة وليس هناك حل الا بالطب راجعي طبيبة نساء وولادة

بدوية فاهمة
07-30-2010, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ....

كيف احوالك اختي بدوية فاهمة ... الله يسعدلي ايامك ... مع قرب اطلالة شهر الخير والبركات ...

اختي انا فيفترة العشرين الاولى من النفاس واحس ان الدم بدى يخف مع تقلصات في الرحم والم اثناء التبول اكرمكم الله

احس ان في قطع بتنزل بس محبوسة ... مع العلم ان تغذيتي سليمة ...

مدري ويش ازين ؟؟؟

ودي اطهر في فترة الاربعين !!! نفاسي السابق طهرت على 45 يوم .....

ابي اتهنى بصيام الشهر الفضيل .. واربعين ينتهي في 14 /9 ....

وبعد ابي شيء يساعد على ادرار الحليب ابي ارضع طبيعي ... وكن الحليب في صدري بليه ... وانا اختك .

اسئل الله بمنه و كرمه وعطاه ان يرزقك خيري الدنيا والاخرة .. و يبعد عنكم اي مكروه .آمين

ملاحظة شي
الى تقولينة شي طبيعي ماني ملاحظة شي مهو طبيعي الا انه انتي مستعجلة قبل شهر رمضان عموما داومي على اكل رطب العجوة بصفة يومية فهو طيب جدا ومدر للحليب

Sad poem
07-31-2010, 03:33 PM
مساء الخير اختي
الله يجزاك الف خير على اللي تسويه
انا اعاني من خشونة الركبه اليسار اكثر من اليمين
واحس بحراره وحم فيها مره يوجعني
وتجيني فترات مااقدر اوقف من الالم
عمري 33 طولي 153 و وزني 75
والكلام هذا من سنتين
وكان وزني اقل من كذا بالستين
ماني عارفه شو السبب
انا موظفه واضطر اوقف وقت الدوام

محبه الصمت
07-31-2010, 04:13 PM
بالنسبة للحكة انقعي 7 حبات بركة بزيت زيتون بكر اصلي يعني وتدهني فية اما الكرش فتبشري زنجبيل اخضر وتنقعية بموية وتشربية بارد كوب يوميا بدون سكر واهم شي الاستمرار

الله يجزاك بالخير عالاجابه بتاكد طيب اذا نقعت اخليه وقت او على طول اتدهن لاني مع الحكه تصير فيني جروح حتى زوجي منزعج مني وشكلي بالحكه......
والزنجبيل هل اذا نقعته اشربه على طول او تفضلين اخليه وقت معين مع العلم انا والده مرتين حمدلله بس الكرش معي من انا بنت ؟؟؟؟

الله يعافيك مدري فيه حل مع شعري تعرفين خلطه او زيت لان هو ناعم بس خرب مع الصبغاات وصار خشن من تحت ويطير ويتعبني بالاستشوار واحس ان مافيه حيويه ؟؟؟

الله يكتب اجرك يارب

لكي ودي....

شموع الهاجرى
08-01-2010, 05:31 AM
السلام عليكم اختى بدويه انا الحين لى 20 يوم اطبق الزنجبيل المبشور فى كاس ماء بارد بدون سكر حبيت اسالك وقت الدوره استخدمه او اوقف وله اضرار بدايتها او لا يعطيك لعافيه

بدوية فاهمة
08-01-2010, 01:46 PM

الله يجزاك بالخير عالاجابه بتاكد طيب اذا نقعت اخليه وقت او على طول اتدهن لاني مع الحكه تصير فيني جروح حتى زوجي منزعج مني وشكلي بالحكه......
والزنجبيل هل اذا نقعته اشربه على طول او تفضلين اخليه وقت معين مع العلم انا والده مرتين حمدلله بس الكرش معي من انا بنت ؟؟؟؟

الله يعافيك مدري فيه حل مع شعري تعرفين خلطه او زيت لان هو ناعم بس خرب مع الصبغاات وصار خشن من تحت ويطير ويتعبني بالاستشوار واحس ان مافيه حيويه ؟؟؟

الله يكتب اجرك يارب

لكي ودي....

الاشياء الى ذكرتها تنقع على الاقل نص ساعه الى ساعه بالنسبة لشعرك اهل يتساقط

بدوية فاهمة
08-01-2010, 01:47 PM
السلام عليكم اختى بدويه انا الحين لى 20 يوم اطبق الزنجبيل المبشور فى كاس ماء بارد بدون سكر حبيت اسالك وقت الدوره استخدمه او اوقف وله اضرار بدايتها او لا يعطيك لعافيه

لامشكلة وقت الدورة تقدري تستخدمية

محبه الصمت
08-01-2010, 03:06 PM
الاشياء الى ذكرتها تنقع على الاقل نص ساعه الى ساعه بالنسبة لشعرك اهل يتساقط ؟؟

ايوه فيه تساقط ....

الله يعافيك ويكتب اجرك

ابوي وركه يوجعه من عند الظهر ويمتد من الساق لاصبع رجله ومرات مايقدر يوقف عليها ومره تعبان قالوله عرق نساء وسوى كي مرتبن بالساق وبالورق ونفس القدم بس مافيه فايده وقالوله فيك 2 دسك وراح لعمان ووصوفوله ابر بس شكلها مهدئه يعني اذا مااخذ الابره يرجع الالم؟؟؟؟

الله يجزاك بالجنه هل فيه علاااج نقدر نعملوه لان والله حالته تحزن صار مايقدر يروح للمسجد والبيت بس لو يمشي خطوه تعب واذا جلس او صلا غير على الكرسي
علما ان هو فيه سكر وكرسترول عمره قبل 60 بس مدري بالضبط الله يحفظه الوزن مدري بس مايعتبر سمين كويس

مشكوره مقدما

بدوية فاهمة
08-02-2010, 04:03 AM
الاشياء الى ذكرتها تنقع على الاقل نص ساعه الى ساعه بالنسبة لشعرك اهل يتساقط ؟؟

ايوه فيه تساقط ....

الله يعافيك ويكتب اجرك

ابوي وركه يوجعه من عند الظهر ويمتد من الساق لاصبع رجله ومرات مايقدر يوقف عليها ومره تعبان قالوله عرق نساء وسوى كي مرتبن بالساق وبالورق ونفس القدم بس مافيه فايده وقالوله فيك 2 دسك وراح لعمان ووصوفوله ابر بس شكلها مهدئه يعني اذا مااخذ الابره يرجع الالم؟؟؟؟

الله يجزاك بالجنه هل فيه علاااج نقدر نعملوه لان والله حالته تحزن صار مايقدر يروح للمسجد والبيت بس لو يمشي خطوه تعب واذا جلس او صلا غير على الكرسي
علما ان هو فيه سكر وكرسترول عمره قبل 60 بس مدري بالضبط الله يحفظه الوزن مدري بس مايعتبر سمين كويس

مشكوره مقدما

بلنسبة لشعرك استخدمي محلب + موية ثوم كل اسبوع وشطفية

والدك الله يعافية ويحسن خاتمتة متقدم بالسن والافضل له هو عناية الطب

عروس البحرالاحمر
08-04-2010, 03:38 AM
اختي تشتكي من مفص اسفل بطنها يجيها بصوره متكرره

علما ان لها سنتين ونص متزوجه وماحملت

وعندها زياده بهرمون الغده الدرقيه وتستعمل حبوب لها شهرين

والدوره تجيها خفيفه مره بعد استعمالها للحبوب

هل المفص اللي يجيها باستمرار ناتج عن تجمع الدم بالرحم

وياليت تنصحينها باعشاب تنظف وهل لازم تروح للممرخه ولا مايحتاج

عروس البحرالاحمر
08-04-2010, 03:02 PM
اختي عمرها 27

ووزنها زايد شوي طولها 169 ووزنها 78عندها زياده من 5 الى8 كيلو بس

تشتكي من الم (مغص)اسفل البطن بصوره متكرره

وهي تتعب بسرعه باقل مجهود

ودورتها كانت مومنتظمه بسبب الغده

ولها شهرين مداومه عالعلاج بس الدوره خفيفه مره تاخذ3ايام بس قبل 6 ايام

هل تنصحينها تروح للممرخه ولا تتابع العلاج فقط

هي خايفه اسير حمل وتسقط لو الرحم مو نظيف

الله يعطيك الصحه والعافيه

رباه أعني
08-05-2010, 01:28 AM
مرحبا اختي
انا بنت عمري 24
عندي مرض القولون ومعي امساك
و اعاني من رائحة عرق الله يكرمك كريهه
وليست من عادتي هذة الرائحة
جتني بعد ما اصابني مرض القولون والحمدلله

رحت لحرمه شعبيه عطتني دواء تقول ينظف البطن
اخذته وترددت على الحمام الله يكرمك ونزلت معي اشياء
و الحمدلله ذهبت رائحة العرق الكريهه
لكن ما امداني افرح اسبوع ورجعت

تكفيين ابي رايك والله اعاني معاناة مع الرائحة لا يعلمها الا الله

بدوية فاهمة
08-05-2010, 03:55 AM
مرحبا اختي
انا بنت عمري 24
عندي مرض القولون ومعي امساك
و اعاني من رائحة عرق الله يكرمك كريهه
وليست من عادتي هذة الرائحة
جتني بعد ما اصابني مرض القولون والحمدلله

رحت لحرمه شعبيه عطتني دواء تقول ينظف البطن
اخذته وترددت على الحمام الله يكرمك ونزلت معي اشياء
و الحمدلله ذهبت رائحة العرق الكريهه
لكن ما امداني افرح اسبوع ورجعت

تكفيين ابي رايك والله اعاني معاناة مع الرائحة لا يعلمها الا الله

اتبعي الاتي 4 الى 6 تين مجفف انقعيها بماء حار واغليها وصفي الماء الباقي واشربية اضافة الى شرب كوب شيح يوميا الشيح جدا مفيد مهدي يعمل مثل الشاي وبدون سكر

حاملة الامانه
08-08-2010, 06:40 AM
نفع الله بك
الربو اتعبني ما وصيتك افرح الله قلبك

بدوية فاهمة
08-08-2010, 02:36 PM
نفع الله بك
الربو اتعبني ما وصيتك افرح الله قلبك

اعانك الله متى الازمات تجيك اي وقت الصباح ولا باليل

alreemdoha
08-16-2010, 07:16 AM
السلام عليكم اختي بدويه مبارك عليك الشهر
انا متزوجه عندي بنت وولد وزني 80 طولي 166 اعاني من الم في بداية الفخذين من الداخل هذا الالم بدأ معي اول مره بعد ماحملت ببتي في الاشهر الاخير بعد الولاده اختفى تماما
حطيت لولب هرموني وصار يجيني بأستمرار هالألم يشد ويهدى وهكذا مره يقولون التهاب في البول واخذ مضاد ومرات يقولون مافيه شيء مع العلم ان اسوي بأستمرا تلفزيون ولله الحمد كل حاجه سليمه بس هالألم ذابحني انصحيني الله يجزاك كل خير

alreemdoha
08-16-2010, 04:13 PM
اختي بدويه للأسف الشديد مااقدر ارسل لك على الخاص
تألمت بعد الجماع بس عزيزتي انا هالألم مش اول مره يجيني بس اليوم شديد مره

بدوية فاهمة
08-16-2010, 08:36 PM
اختي بدويه للأسف الشديد مااقدر ارسل لك على الخاص
تألمت بعد الجماع بس عزيزتي انا هالألم مش اول مره يجيني بس اليوم شديد مره

اهل اللولب مازال موجود ؟

alreemdoha
08-17-2010, 03:38 PM
هلا بدويه
لا اللولب شلته من شهرين

بدوية فاهمة
08-17-2010, 08:09 PM
هلا بدويه
لا اللولب شلته من شهرين

هذا الالم يزول مع الوقت انقعي مرة بفنجان قهوة واشربي يوميا مدة اسبوع

.’’.ليتك تدري بحبك .’’.
08-18-2010, 10:36 AM
السلام عليكم
كل عام وانتي بخير
انا متزوجة لي فوق السنة وماحملت مع اني راجعت دكتور انا وزوجي مافينا شي
ايش اسوي؟عمري 21 سنة

سؤال ثاني انا سمعت ان عشبة المدينة زينة بايام الدورة وسمعت انها مو زينه وين الصح؟
انا دورتي بس تنزل اول يومين كثير وثالث يوم ورابع وخامي مرة قليييل وخامي يوم اطهر منها والحمدلله منتظمة كل 28 يوم تجي عادي اشربها؟ومتى اشربها بالضبط؟وانا بايام الدورة تنسد نفسي عن الاكل ماكل شي بس اشرب موية
واكل شي بسيط عادي؟

الله يجزاك خير

بدوية فاهمة
08-18-2010, 04:33 PM
السلام عليكم
كل عام وانتي بخير
انا متزوجة لي فوق السنة وماحملت مع اني راجعت دكتور انا وزوجي مافينا شي
ايش اسوي؟عمري 21 سنة

سؤال ثاني انا سمعت ان عشبة المدينة زينة بايام الدورة وسمعت انها مو زينه وين الصح؟
انا دورتي بس تنزل اول يومين كثير وثالث يوم ورابع وخامي مرة قليييل وخامي يوم اطهر منها والحمدلله منتظمة كل 28 يوم تجي عادي اشربها؟ومتى اشربها بالضبط؟وانا بايام الدورة تنسد نفسي عن الاكل ماكل شي بس اشرب موية
واكل شي بسيط عادي؟

الله يجزاك خير

بالنسبة للحمل هي مسئلة وقت طالما انتي وزوجك اصحاء بالنسبة لوضع العادة الشهرية شي طبيعي الى تقولية وماني ملاحظة اي مشاكل بالنسبة لما ذكرتي تدرج نزول الدورة هذا شي عادي وهذا شي معروف وقت الدورة واعتلال الهرمون يصير هناك عدم شهوة للاكل ويعتير هذا شي صحي واعتمدي على السوائل الدافئة بالنسبة لعشبة المدينة لانصح بها بتاتا

حقول الغمام
08-19-2010, 01:22 AM
السلام عليكم اخياتي الفاضلات ..

اختي بدوية فاهمة مساكم الله بالخير ... كيفكم مع ايام الرحمة والمغفرة والعتق من النيران ..

تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام ...

عزيزتي اليوم كملت 35 يوم من النفاس ... والدم قف من بداية الشهر االفضيل ...وتنزل القصة البيضاء ..

بس يوم اجي اغتسل ينزل دم وياخذساعات ثم يعود ينقطع ... ثم يعود ينزل بس على خفيف ... والله احترت

معه .... مدري وايش ازين ؟؟؟؟؟

وانت بكرمة ما يبين غير بعد الحمام ... يني بعد ما احتشي يقطنة يبين حماااااااااااااار .

تكفنين نوريني .... والله احترت مدري وايش اسوي ؟؟؟ الله يعافيكي ... مع العلم اني ارضع طبيعي الحمد لله .

.’’.ليتك تدري بحبك .’’.
08-19-2010, 07:18 AM
بالنسبة للحمل هي مسئلة وقت طالما انتي وزوجك اصحاء بالنسبة لوضع العادة الشهرية شي طبيعي الى تقولية وماني ملاحظة اي مشاكل بالنسبة لما ذكرتي تدرج نزول الدورة هذا شي عادي وهذا شي معروف وقت الدورة واعتلال الهرمون يصير هناك عدم شهوة للاكل ويعتير هذا شي صحي واعتمدي على السوائل الدافئة بالنسبة لعشبة المدينة لانصح بها بتاتا

الله يجزااك خيير يارب
طيب ابي شي يسلعد على الحمل الله يوفقك ردي لي انا سمعت ان هالعشبة تزيد فرصة الحمل
طيب عادي اشرب ماء بارد بس مو مرة كثييير وقت الدورة انا بس اشرب موية ماكل شي تقريبااا اشرب موية بشكل كبييير فوق ماتتصوري عادي؟

بدوية فاهمة
08-19-2010, 05:07 PM
الله يجزااك خيير يارب
طيب ابي شي يسلعد على الحمل الله يوفقك ردي لي انا سمعت ان هالعشبة تزيد فرصة الحمل
طيب عادي اشرب ماء بارد بس مو مرة كثييير وقت الدورة انا بس اشرب موية ماكل شي تقريبااا اشرب موية بشكل كبييير فوق ماتتصوري عادي؟

مني فاهمة يعني انتي عايشة على الموية وقت الدورة هذا مهو صحيح

عـــــطــــ المحبــةـــر
08-20-2010, 01:30 AM
جزاك الله خير على وضع جزء من وقتك لاجابه على استفسارات العضوات
أسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يالغالية انا فيني عرق النسا بس حتى الان اقدر امشي عادي طبعا مع وجود الم
ياليت اذا عندك علاج مجرب او تدليني على وحده طب شعبي لاني ما ابغى رجال علما اني بالرياض : )

بدوية فاهمة
08-20-2010, 03:45 AM
جزاك الله خير على وضع جزء من وقتك لاجابه على استفسارات العضوات
أسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يالغالية انا فيني عرق النسا بس حتى الان اقدر امشي عادي طبعا مع وجود الم
ياليت اذا عندك علاج مجرب او تدليني على وحده طب شعبي لاني ما ابغى رجال علما اني بالرياض : )

ياليت توضحي الاعراض ايش ومن شخص الى عندك انه عرق النسا

عـــــطــــ المحبــةـــر
08-23-2010, 11:38 PM
اللي شخص لي الحالة استشاري جراحة العمود الفقري
يقول بالمطلح العلمي اسمه الانزلاق الغضروفي او ما يسمى بالتهاب العصب الوركي

الاعراض في الرجل اليسرى اذا وقفت كثير او سويت مجهود احس كان في حاجه تنغزني بوسط الورك
وكذلك اذا جلست وطولت بالجلسة يكون المكان اللي قريب للعصعص كانه مخدر اول ما اقوم طبعا بعدين يكون عادي
وكذلك احس جسمي شااااااااااااد من عند الورك الى نهاية القدم واحس بالم كبير وكذلك تنميل
ينتقل الى الرجل اليمنى طبعا كل هذا على حسب مجهودي
حتى انا نمت على ظهري احيانا احس نهاية ظهري تعورني

استخدمت كبسولات مسكنه ومرهم فترة اسبوع طبعا هالكلام من شهرين وخف
واسوي تمارين يوميه صباحا ومساء لكن لازال الالم موجود بنسبة كبيره

اتمنى يكون تشخيصي واضح

بدوية فاهمة
08-24-2010, 02:19 AM
اللي شخص لي الحالة استشاري جراحة العمود الفقري
يقول بالمطلح العلمي اسمه الانزلاق الغضروفي او ما يسمى بالتهاب العصب الوركي

الاعراض في الرجل اليسرى اذا وقفت كثير او سويت مجهود احس كان في حاجه تنغزني بوسط الورك
وكذلك اذا جلست وطولت بالجلسة يكون المكان اللي قريب للعصعص كانه مخدر اول ما اقوم طبعا بعدين يكون عادي
وكذلك احس جسمي شااااااااااااد من عند الورك الى نهاية القدم واحس بالم كبير وكذلك تنميل
ينتقل الى الرجل اليمنى طبعا كل هذا على حسب مجهودي
حتى انا نمت على ظهري احيانا احس نهاية ظهري تعورني

استخدمت كبسولات مسكنه ومرهم فترة اسبوع طبعا هالكلام من شهرين وخف
واسوي تمارين يوميه صباحا ومساء لكن لازال الالم موجود بنسبة كبيره

اتمنى يكون تشخيصي واضح

مع انه تاخرتي بالرد ومفروض تكوني متابعة الى عندك امرة بسيط محتاجة احد يقص العصب يعني يتبعة من الفقرة الرابعة الى الفخذمن الخلف الى الساق ويتم ضغطة مع التدليك عكس جريان الدم
وبيخف عليك مع الوقت ويزول منتي محتاجة كي

كنيزات
08-24-2010, 06:33 AM
جزاك الله خير

اسالك عن فيروسات الكبد خاصه سي كيف تعالجونها وهل به احد تدليني عليه يعالج بالطبيعه اي اعشاب بدون ادويه كيمائيه

بدوية فاهمة
08-24-2010, 08:23 PM
جزاك الله خير

اسالك عن فيروسات الكبد خاصه سي كيف تعالجونها وهل به احد تدليني عليه يعالج بالطبيعه اي اعشاب بدون ادويه كيمائيه

سبق اجبتك لانه ارسلتي على الخاص وحتى تعم الفائدة لاخواتي بالنسبة لعلاج الفايروس الكبدي سي المتقدم هو حليب البكار من الابل على شروط معينة حتى يكون متكامل كالاتي:

اولا: حليب الابل لابد يكون من بكار الابل وتكون الابل ترعي من مراعي برية وليست بشبك تتعلف علف
عادي

ثانيا : يكون الحليب طازج اي من الناقة مباشرة وينشرب برغوتة ولا يحفظ ابدا لانه متى ماحفظ قيمتة العلاجية زالت

ثالثا : يخلط مع الحليب بول من نفس الناقة قدر نص قارورة ماء ام ريال

رابعا : بعد شهر يتم التحليل

خامسا : وهذا مهم يتم تناول الحليب غبوق يعني يالصبح بدري بعد بزوغ الشمس مباشرة او نزول الشمس للمغيب بهذي الفترتين فقط

عـــــطــــ المحبــةـــر
08-24-2010, 11:35 PM
مع انه تاخرتي بالرد ومفروض تكوني متابعة الى عندك امرة بسيط محتاجة احد يقص العصب يعني يتبعة من الفقرة الرابعة الى الفخذمن الخلف الى الساق ويتم ضغطة مع التدليك عكس جريان الدم
وبيخف عليك مع الوقت ويزول منتي محتاجة كي

عفوا اختي ما كان تاخري مقصود بعدم الرد السريع لكن تعرفين رمضان
ما فيه وقت ادخل النت الله لا يشغلنا الا بطاعته : )

جزاك ربي ع توضيح طريقة العلاج بس من تدليني اروح له المستشفيات والمراكز الطبية ما يعالجون هالاشياء :(

ريف الاشوااق
08-25-2010, 06:26 AM
طيب وش احسن شي تستخدمه المره للتضييييق

cute girl911
08-30-2010, 09:27 PM
ابي اعرف الكمون اللي اغليه واشربه هو الكمون حق البيت العادي ولا من العطار؟

بدوية فاهمة
08-31-2010, 03:11 AM
ابي اعرف الكمون اللي اغليه واشربه هو الكمون حق البيت العادي ولا من العطار؟

هو نفسة الكمون سواء حب ولا مطحون

cute girl911
09-01-2010, 04:14 AM
يعطيك العافيه طيب اختي انا لي شهر وشي وانا اعاني من خروج الاصوات واهواء من المهبل بشكل مستمر رحت لمراخه وقالت لي عندي ميلان وبطني يابس ومنتفخ وعطتني ادويه عباره عن عسل وفيه اعشاب ومنقوع وحلول وقالت تعالي ثاني يوم من الدوره عشان ترده وللحين انتظر الدوره تجي وبروح لها باذن الله بس لي الحين اسبوع استخدمهم بس الصوت مستمر معي :( وش الحل الله يجزاك خير انا على وشك زواج

بدوية فاهمة
09-01-2010, 09:22 PM
يعطيك العافيه طيب اختي انا لي شهر وشي وانا اعاني من خروج الاصوات واهواء من المهبل بشكل مستمر رحت لمراخه وقالت لي عندي ميلان وبطني يابس ومنتفخ وعطتني ادويه عباره عن عسل وفيه اعشاب ومنقوع وحلول وقالت تعالي ثاني يوم من الدوره عشان ترده وللحين انتظر الدوره تجي وبروح لها باذن الله بس لي الحين اسبوع استخدمهم بس الصوت مستمر معي :( وش الحل الله يجزاك خير انا على وشك زواج

طالما ياختي انتي عند مداوية شعبية وتستخدمي علاجها فمن الافضل تستمري الازدواجية في مثل هذة الحالات تضرك ماتنفعك

cute girl911
09-02-2010, 02:14 AM
انشالله يعطيك العافيه وانشالله باذن الله اشفى:)

بدوية فاهمة
09-03-2010, 09:50 PM
انشالله يعطيك العافيه وانشالله باذن الله اشفى:)

انشالله ودعواتي لك بالشفاء

amira2010
09-04-2010, 07:29 PM
اختي عمري 31 سنة ووزني 54 كيلو اعاني من نقص فيتامين 12 و فقدان الشهية و الدوخة و تساقط في الشعر و اصفرار في لون وجهي

بارك الله فيك اختي و جزاك خيرا

بدوية فاهمة
09-04-2010, 08:51 PM
اختي عمري 31 سنة ووزني 54 كيلو اعاني من نقص فيتامين 12 و فقدان الشهية و الدوخة و تساقط في الشعر و اصفرار في لون وجهي

بارك الله فيك اختي و جزاك خيرابوع

كبدة حاشي خليها نص استوى يوم وراء يوم مدة اسبوع وكرري اسبوع ثاني

تخيل
09-06-2010, 02:07 PM
اختي انا متزوجة ولدي طفلان لدي اللام في الظهر وكاني احمل على ظهري شي ء ثقيل منذ سنتين ذهبت الى معالجة شعبية وعملت لي تمريخ ولكن لم اتحسن ثم عملت حجامة وخف اللام قليلا ولكن لم اتحسن ثم ذهبت الي معالجة شعبية اخرى وعملت لي كي بالظهر ولم اتحسن واخيرا ذهبت الى طبيبة نساء وقالت عندك قرحة بالرحم وعملت لي كي وايضا لم يتغير الوضع ........... وهل اللام الظهر تاخر الحمل لان لي سنة ارغب بالحمل ولكن لم يحدث على الرغم ان تحاليلي سليمة

بدوية فاهمة
09-06-2010, 08:09 PM
اختي انا متزوجة ولدي طفلان لدي اللام في الظهر وكاني احمل على ظهري شي ء ثقيل منذ سنتين ذهبت الى معالجة شعبية وعملت لي تمريخ ولكن لم اتحسن ثم عملت حجامة وخف اللام قليلا ولكن لم اتحسن ثم ذهبت الي معالجة شعبية اخرى وعملت لي كي بالظهر ولم اتحسن واخيرا ذهبت الى طبيبة نساء وقالت عندك قرحة بالرحم وعملت لي كي وايضا لم يتغير الوضع ........... وهل اللام الظهر تاخر الحمل لان لي سنة ارغب بالحمل ولكن لم يحدث على الرغم ان تحاليلي سليمة

ياليت تذكري عمرك + وزنك

تخيل
09-06-2010, 08:50 PM
عمري 30 سنة
وزني 79

بدوية فاهمة
09-07-2010, 03:25 AM
عمري 30 سنة
وزني 79

مسالة الوزن الزايد تلعب دور كبير

cute girl911
09-07-2010, 04:30 AM
رجعت لك :) اليوم سويت اول جلسه تمريخ وسوت لي كاسات الهوا وعطتني ادويه وقالت اجيها بكره وبعده بس الصوت للحين ماتغير اببببد ولا حتى قليل :( مع اني حاليا مهتمه مره بالدوره

بدوية فاهمة
09-07-2010, 07:54 PM
رجعت لك :) اليوم سويت اول جلسه تمريخ وسوت لي كاسات الهوا وعطتني ادويه وقالت اجيها بكره وبعده بس الصوت للحين ماتغير اببببد ولا حتى قليل :( مع اني حاليا مهتمه مره بالدوره

اختي طالما انتي تتعالجي عند معالجة فليس لي علاقة بهذا الامر

ريف الاشوااق
09-08-2010, 05:38 AM
الله يعافيك وش علاج الافرازات الزايده طوال اليوم والهواء اللي يطلع من الرحم بكل وقت هل من الخواء ؟؟
وش رايك لالصك واللك بمساله التضويق والتنشيف اكثر الناس يقولون زين بس لاتركته المره يخربها الله يعافيك
انك تردين انتظرك

alreemdoha
09-12-2010, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي بدويه فاهمه كل عام وانتي بخير
عزيزتي ماهو علاج سقوط الرحم ؟احس بثقل والم في لظهر

بدوية فاهمة
09-13-2010, 03:05 AM
اختي بدويه فاهمه كل عام وانتي بخير
عزيزتي ماهو علاج سقوط الرحم ؟احس بثقل والم في لظهر

من العايدين وكل عام وانتي بخير ياليت تذكري عمرك ؟ وش الاعراض الى عندك ومن شخصلك انه تدلي بالرحم

*درر حنونة*
09-16-2010, 07:54 PM
السلام عليكم

مرحبا أختي

قريبة لي عندها التهاب بالأذن ودايم يصير فيها صديد وتحس أحيانا من الصديد أن أذنها تسكر

راجعت المستشفيات ولا لقت لها علاج <مسكنات فقط لاغير ولا يعرفون يعالجونها

يمكن أقرب واحد للصواب قال أن المشكلة بادية من الأنف وواصلة للأذن <هل تنصحينها بشي ؟

alreemdoha
09-18-2010, 12:08 AM
هلا اختي بدويه
عمري 32 الدكتوره قالت لي والمساده قالو لي بدايه سقوط الرحم يعني مش بدرجه كبيره الاعراض اللي احس بها الالم في الظهر والبطن قالت لي الدكتوره عندي التهاب شديد وسقوط في الرحم عطتني مضاد والحمد لله الالم اخف بكثير عن اول ولكن المساده كل يوم تمسدني واليوم عملت لي كاسات الهواء وقالت تعالي ثاني يوم الدوره :042:

شموع الهاجرى
09-18-2010, 06:40 AM
السلام عليكم اختى بدويه حابه استشيرك فى كريم التقشير اسمه رتن اى وش رايك لتقشير البشره ومعاه كريمات تفتيح افلون ودوكين فروت

فرح و مرح
09-19-2010, 01:42 AM
جزاكي الله خير يا بدوية فعلا استفدنا كثيير

انا عندي سؤال واتمنى الاجبابة : انا عندي الجفون غامقة وكاني حاطة ظل عيون ولكل المشكلة الان ان

حول العين بالكامل غامق فاتمنى تعطيني حل لهالمشكلة

بدوية فاهمة
09-19-2010, 04:23 AM
السلام عليكم

مرحبا أختي

قريبة لي عندها التهاب بالأذن ودايم يصير فيها صديد وتحس أحيانا من الصديد أن أذنها تسكر

راجعت المستشفيات ولا لقت لها علاج <مسكنات فقط لاغير ولا يعرفون يعالجونها

يمكن أقرب واحد للصواب قال أن المشكلة بادية من الأنف وواصلة للأذن <هل تنصحينها بشي ؟

خليها تستخدم فص الثوم بالاذن

بدوية فاهمة
09-19-2010, 04:26 AM
هلا اختي بدويه
عمري 32 الدكتوره قالت لي والمساده قالو لي بدايه سقوط الرحم يعني مش بدرجه كبيره الاعراض اللي احس بها الالم في الظهر والبطن قالت لي الدكتوره عندي التهاب شديد وسقوط في الرحم عطتني مضاد والحمد لله الالم اخف بكثير عن اول ولكن المساده كل يوم تمسدني واليوم عملت لي كاسات الهواء وقالت تعالي ثاني يوم الدوره :042:

ياختي طالما كشفت عليك طبيبة وصرفت لك مضادات حيوية فانتي منتي محتاجة تابعي مع مسادة والافضل تابعي مع طبيبتك

بدوية فاهمة
09-19-2010, 04:30 AM
جزاكي الله خير يا بدوية فعلا استفدنا كثيير

انا عندي سؤال واتمنى الاجبابة : انا عندي الجفون غامقة وكاني حاطة ظل عيون ولكل المشكلة الان ان

حول العين بالكامل غامق فاتمنى تعطيني حل لهالمشكلة

المشكلة ببساطة الارهاق+ تغذية غير صحيحة عالجي هالمشكلتين وتنتهي مشكلة التغميق حول العيون واستخدمي عصير ليمونة وحدة نص فقط+ بابونج تنقعيهم مع بعض وتعملي مسحات دائرية حولها بعكس عقارب الساعه يوميا بعد ماتصحي من النوم

شموع الهاجرى
09-19-2010, 12:31 PM
السلام عليكم اختى بدويه حابه استشيرك فى كريم التقشير اسمه رتن اى وش رايك لتقشير البشره ومعاه كريمات تفتيح افلون ودوكين فروت

*درر حنونة*
09-19-2010, 07:36 PM
خليها تستخدم فص الثوم بالاذن

يسعدك ربي تقطع الفص أو فص كامل بدون تقطيع ؟؟

memma
09-20-2010, 01:32 AM
اختي بدوية
انا متزوجه 5 سنوات ولم انجب ودورتي مو منتظمة وعندي تكيسات علي المبيض وكل التحاليل سليمة الحمد الله بس المشكله في التكيسات ووزني 82 وعمري 27 ممكن تعطيني شي يفيد للتخسيس ويعالج التكيسات
الله يجزاك خير

memma
09-20-2010, 01:48 AM
ختي بدوية
انا متزوجه 5 سنوات ولم انجب ودورتي مو منتظمة وعندي تكيسات علي المبيض وكل التحاليل سليمة الحمد الله بس المشكله في التكيسات ووزني 82 وعمري 27 ممكن تعطيني شي يفيد للتخسيس ويعالج التكيسات
الله يجزاك خير

memma
09-20-2010, 02:05 AM
السلام عليكم اختي بدوية
أختي عمرها 40 وزني 87 مشكلتي دورتي تتاخر علي من رمضان لها شهرين وغير منتظمه وعندي التهابات اخد لها علاجات وماتفيد ترجع مره ثانيه وعندي حكه خارجيه هرش رحت لحرمه وعطتني علاج انتضمت معه ويعد ماخلص رجعت مثل اول لي 9 سنوات ماحملت بعد اخر بنت جبتها زوجي طبيعي مايعاني من شى الحمد لله على فكره من وانا بنت والدوره مو منتظمه:ياليت الاقي عندك الدواء الشافي جزاك الله خير

بدوية فاهمة
09-20-2010, 03:46 AM

كل ماذكرتية لانصح فية لاحتوائة مواد مضرة بالبشرة اكثر ماهي نافعه وربما يعطي نتيجة كاذبة لفترة قصيرة لكن الرد الانعكاسي يكون هو المشكلة

بدوية فاهمة
09-20-2010, 03:47 AM
يسعدك ربي تقطع الفص أو فص كامل بدون تقطيع ؟؟

تقطع قليل جدا من راس الفص السفلي

بدوية فاهمة
09-20-2010, 03:48 AM
اختي بدوية
الله يجزاك خير

اشربي منقوع زنجبيل كل يوم كوب كبير بدون سكر طبعا زنجبيل اخضر تبشرية انتي بيدك بشر

بدوية فاهمة
09-20-2010, 03:54 AM
[QUOTE=memma;38702581]السلام عليكم اختي بدوية
أختي عمرها 40 وزني 87 مشكلتي دورتي تتاخر علي من رمضان لها شهرين وغير منتظمه وعندي التهابات اخد لها علاجات وماتفيد ترجع مره ثانيه وعندي حكه خارجيه هرش رحت لحرمه وعطتني علاج انتضمت معه ويعد ماخلص رجعت مثل اول لي 9 سنوات ماحملت بعد اخر بنت جبتها زوجي طبيعي مايعاني من شى الحمد لله على فكره من وانا بنت والدوره مو منتظمه:ياليت الاقي عندك الدواء الشافي جزاك الله خير
[/QUOTE
بالنسبة للالتهابات لاعلاج يفيد فيها طالما العامل الناقل موجود فيجب عليك المحافظة على النظافة الداخلية وايضا الملابس الداخلية ومن المهم تعريضها لاشعه الشمس لانه هناك جراثيم لاتقتلها الا اشعة الشمس اضافة الى تنزيل وزنك وهذا مهم جدا ة استخدمي كبو الشيح الناشف يوميا مدة اسبوعين على المنطقة الحساسة مباشرة

ام احمد
09-20-2010, 05:55 AM
جزاك الله اختي بدويه على هاذا الموضوع المفيد
وجعله الله في ميزان حسناتك

لدي سؤال عزيزتي
ماهو علاج الثعلبه الشامله لجميع الجسم وهي لها مده طويله
وكذالك اصيبت ببهاق

بارك الله فيك

بدوية فاهمة
09-21-2010, 01:27 AM
جزاك الله اختي بدويه على هاذا الموضوع المفيد
وجعله الله في ميزان حسناتك

لدي سؤال عزيزتي
ماهو علاج الثعلبه الشامله لجميع الجسم وهي لها مده طويله
وكذالك اصيبت ببهاق

بارك الله فيك

ياليت تذكري العمر+ مشاكل صحية اخرى ان وجدت والى عندك بهاق ولا ثعلبة لان هي متشابهة وتترك اثر وتلون الجلد خاصة الثعلبة الجيل الانثوي منها الذي يعم كامل الجسد

ss.66ss
09-21-2010, 01:52 AM
ايش رايك بلسفوف
الا متداول
وهو فلفل ابيض وماش وزنجبيل وبمقادير متساويه
وكل يوم على الريق
يضبط المره ويضوق

ام احمد
09-21-2010, 05:42 AM
ياليت تذكري العمر+ مشاكل صحية اخرى ان وجدت والى عندك بهاق ولا ثعلبة لان هي متشابهة وتترك اثر وتلون الجلد خاصة الثعلبة الجيل الانثوي منها الذي يعم كامل الجسد

جزاك الله خير
وتم الرد على الخاص

ريف الاشوااق
09-23-2010, 01:06 PM
سوالي بالنسبه للنفاس فيه نضام معين تمشي عليه ؟وهل الحلبه الى اخر النفاس تسبب مويات ؟

والكبو للنفاس اي يوم تببدا فيه ؟وانسب غسول للخياطه ؟

بدوية فاهمة
09-24-2010, 12:24 AM
سوالي بالنسبه للنفاس فيه نضام معين تمشي عليه ؟وهل الحلبه الى اخر النفاس تسبب مويات ؟

والكبو للنفاس اي يوم تببدا فيه ؟وانسب غسول للخياطه ؟

تكلمنا في عدة اجابات عن ذلك فيمكنك الرجوع للاجابات

اسيرة كلام الناس
09-25-2010, 07:09 PM
يعيطك العافيه
بسالك حب العزيز يضر القولون ؟؟ لاني ابي استخدمه بس اخاف يتعب قولوني

بدوية فاهمة
09-27-2010, 02:25 AM
يعيطك العافيه
بسالك حب العزيز يضر القولون ؟؟ لاني ابي استخدمه بس اخاف يتعب قولوني

حب العزيز امن وعير مهيج للقولون

كيف أحزن والله ربي
10-04-2010, 04:55 PM
الله يعافيك بنتي عمرها اربع سنوات طاحت على حافة المكتبة وانشقت جبهتها بالطول وخيطوها ابغى شى يوخر الاثر ولك جزيل الشكر

ريف الاشوااق
10-04-2010, 09:33 PM
السلالالام عليكم

بسالك عن حبه طلعت في عيني بالجفن بس من داااخل جدا مؤلمه غسلت بمنقووع مرة جففها لي

استخدمت قطرة لبنيه الالم خف لاكن الانتفااااخ زاد شوي ...ايش اقدر احط عليها

يابعدي
10-05-2010, 04:57 AM
لوسمحتي ?‏?نـِْ???ـِْا عندي نزؤل برحم ولي سنه ونص والده قيصريه ومدري شنو أسوي بهانزول طالع مثل البيضه من المهبل

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0