المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطب العربي البدوي الشعبي

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14

شرقاويه دلع
05-15-2011, 03:24 PM
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخت بدويه وجعلها الله في موازين حسناتك انا عندي كذا سؤال وياليت تجاوبي

الاول عندي بنت عمرها 8 سنوات طلع في رجلها من تحت زي الحبه بس ماهي دمل ولا تعورها ولاشي ماادري وش سببها وكيف علاجها مرة شافها دكتور قال عادي علاجها الكوي ياليت تفيديني
وثاني سؤال عمتي عمرها 45 طلع في شعرها زي الثعلبه ماادري هي ثعلبه ولا لا شافها الدكتور وقال هذي من التفكير واعطاها علاج بس مافاد وجربت الثوم حكت مكانه بس برضوة مافاد

واخر سؤال واسمحيلي ع الاطاله انا عمري 28 وذبحتني زي الوخه بعد ماولدت بنتي احس زي الهبوط سويت تحاليل وكل شي سليم وانا اللحين من ولدت لي سنه ونص مادري وشهو ذا

شرقاويه دلع
05-15-2011, 03:27 PM
صحيح نسيت اقولك اللي في شعر عمتي مكانه صلعه مافيه شعر وهو قبل عادي بس هذا اللي جاها له يمكن 10 شهور

والله يعطيك العافيه

بدوية فاهمة
05-15-2011, 03:36 PM
مسااااء الخيرااات لا الحمدلله مافي امراض ولله الحمد بس الوالد عند ارتفاع في الكلوسترول وعمر امي 40 ووالوالد47

ياليت توضحي المشكلة عند والدك ولا والدتك

بدوية فاهمة
05-15-2011, 03:39 PM
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخت بدويه وجعلها الله في موازين حسناتك انا عندي كذا سؤال وياليت تجاوبي

الاول عندي بنت عمرها 8 سنوات طلع في رجلها من تحت زي الحبه بس ماهي دمل ولا تعورها ولاشي ماادري وش سببها وكيف علاجها مرة شافها دكتور قال عادي علاجها الكوي ياليت تفيديني
وثاني سؤال عمتي عمرها 45 طلع في شعرها زي الثعلبه ماادري هي ثعلبه ولا لا شافها الدكتور وقال هذي من التفكير واعطاها علاج بس مافاد وجربت الثوم حكت مكانه بس برضوة مافاد

واخر سؤال واسمحيلي ع الاطاله انا عمري 28 وذبحتني زي الوخه بعد ماولدت بنتي احس زي الهبوط سويت تحاليل وكل شي سليم وانا اللحين من ولدت لي سنه ونص مادري وشهو ذا

بالنسبة لبنتك تسوين لها عطبة وانشالله تزول بالنسبة لعمتك لازم تحكي مكان الثعلبة بموس حك بسيط وبعدين يقطع فص الثوم نصين وينحك حك بفص الثوم يوميا

اغصان ذهبيه
05-15-2011, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي بدويه فاهمه حبيت استفسر منك عن الاستحمام في وقت الدوره الشهريه
هل له اضرار تاثر على نزول الدوره ولخبطة الهرمونات ام انها مجرد اوهام وافكار غير صحيحه
ومتى افضل وقت للبخور في الدوره

شرقاويه دلع
05-15-2011, 09:30 PM
تاليت توضحين لي شنو العطبه

alprinesesa
05-16-2011, 03:48 PM
شرقااااويه دلع معليش يا قلبي حبيت افيدك انو العطبه هي دمنة البعير ..

واللي هي حكيتي فيها خدك مرررا يوم طلع فيك القووبه هههههههههههههههههههههه

alprinesesa
05-16-2011, 03:51 PM
مرحبـا بدويه فاهممه ...

حبيت اسألك سؤال عندي اختي بكريه وابغى اعررف شنهي قهوة النفااس شنو مكونااتها وشنو تنصحيني بالادويه اللي اعطيها بالنفـآآس ..

تقبلي مروووري ..

شرقاويه دلع
05-16-2011, 05:16 PM
البرنسيسه شنو مافهمت عليك؟؟

بدوية فاهمة
05-20-2011, 12:52 PM
مرحبـا بدويه فاهممه ...

حبيت اسألك سؤال عندي اختي بكريه وابغى اعررف شنهي قهوة النفااس شنو مكونااتها وشنو تنصحيني بالادويه اللي اعطيها بالنفـآآس ..

تقبلي مروووري ..

بالنسبة لشي اسمة قهوة نفاس هذي كلها للتسويق ومامنها فايدة والنفاس ماهي محتاجة سواء لاشياء بسيطة مثل تمر العجوة وحبة سوداء وعسل سدر هذي الاشياء المفيدة غيرها كلها تسويفية وضحك على الناس

pinkmon1
05-20-2011, 01:25 PM
مساءالخيراختي ابغى اعرف ايش علاج نزول الرحم وانتفاخ البطن من الهواءهل في علاج لتنحيف الكرش

قماري
05-20-2011, 04:22 PM
اختي الله يغطيكي العافيه ابغى علاج لتشنجات الاطفال عمرة 3 سنوات وعندة صرع وياخذ الدوبكين

بدوية فاهمة
05-21-2011, 02:56 AM
مساءالخيراختي ابغى اعرف ايش علاج نزول الرحم وانتفاخ البطن من الهواءهل في علاج لتنحيف الكرش

العمر + الوزن

بدوية فاهمة
05-21-2011, 02:59 AM
اختي الله يغطيكي العافيه ابغى علاج لتشنجات الاطفال عمرة 3 سنوات وعندة صرع وياخذ الدوبكين

الموضوع مهم فيجب توضيح الكثير عن طفلك اسباب التشنجات ومتى تنتابة والتاريخ المرضي له وهل هذا موجود عند عائلتكم او احد افراد عائلتك من ناحية طبية الدوبكين هو مهدي لنوبات التشنج والصرع اذا هو يستفيد منه عليك انتي ان تعرفي المسببات

SEELA
05-21-2011, 08:08 AM
صباح الخير

ابي علاج او حل للافرازات اللي تنزل انا متزوجه وتحرجني الافرازات علما لارائحه لها وتشبه المويه ومو صفراء اكرمكي الله؟

وابي حل للغازات انا وولدي عمره 11 سنه ووزنه 25 كيلو بسس نحيف ووجهه ذابل ومايخرج كثير يجلس كم يوم بسبب كثرة الغازات اللي فيه ومافاد الملين اللي صرفه له الدكتور ابي شي من الاعشاب ينفع ولدي وانا معاااه ؟

ننتظرك اختي ولكي جزيل الشكر ووفقكي الله

pinkmon1
05-21-2011, 10:05 AM
عمري 27ووزني 71وطولي 154ومافي امراض

pinkmon1
05-21-2011, 10:06 AM
وولدة مره ولاده قيصريه قبل سنتين

غلات امي بدمي
05-21-2011, 02:36 PM
الى اختي الغاليه مع التحيه
هل خرز البقر ه الى توضع مع الحوائج زينه وهل تستخدم للاطفال شكلها مثل المكعب وبيضاء
ومارايك باالصك واللك هل هو زين للمراه

بدوية فاهمة
05-21-2011, 02:54 PM
صباح الخير

ابي علاج او حل للافرازات اللي تنزل انا متزوجه وتحرجني الافرازات علما لارائحه لها وتشبه المويه ومو صفراء اكرمكي الله؟

وابي حل للغازات انا وولدي عمره 11 سنه ووزنه 25 كيلو بسس نحيف ووجهه ذابل ومايخرج كثير يجلس كم يوم بسبب كثرة الغازات اللي فيه ومافاد الملين اللي صرفه له الدكتور ابي شي من الاعشاب ينفع ولدي وانا معاااه ؟

الرجاء الالتزام بما جاء بتوقيعي العمر + الوزن

بالنسبة لولدك ياليت تذكري طبيعة اكلة دائما

بدوية فاهمة
05-21-2011, 02:57 PM
عمري 27ووزني 71وطولي 154ومافي امراض

اشربي كل يوم كوب زنجبيل مبشور اخضر ينقع بموية ويشرب بارد بدون سكر

بدوية فاهمة
05-21-2011, 02:58 PM
الى اختي الغاليه مع التحيه
هل خرز البقر ه الى توضع مع الحوائج زينه وهل تستخدم للاطفال شكلها مثل المكعب وبيضاء
ومارايك باالصك واللك هل هو زين للمراه

ياليت توضحي انتي تستخدمي خلطة خرز البقر لطفلك ماهو السبب؟

الصك واللك مانصح فية ابدا

عصفورة الجبل
05-21-2011, 05:05 PM
اختي الله يرحم والديك انا عندي مشكلتين اولا انتفاخ في البطن مع الاحساس بميل على اليسار لو اضغط احس بالم مع شحم على بطني ما نفع رجيم معي ولو اضغط بطني تدخل يدي للداخل 3ولادات قيصريه مع فتاق في الصرة والثانيه انزلاق بغضروف الرقبه والم شديد بكتفي خاصة لو طولت في الجلوس الان اشعر بكهرباء في يدي من اطراف اصابعي الى اعلى الذراع طلب الكتور اسوي عمليه بمفصل الكف لاختناق العصب
عمري 53 واوزن 93 والول 156 والدورة لها 5 أشهر منقطعة
الله يشرح صدرك جاوبين يبشي يشيل البطن
اشكو من كثرة الموية بالجسم والقدم مع الساق مشحط بالمويه لما اخذ حبوب مدرة للبول الله يعزك ارتاح واخاف من كثرتها ولم اصحى من النوم ما اقدر امشي لمدة 10 دقايق

بدوية فاهمة
05-22-2011, 12:47 AM
اختي الله يرحم والديك انا عندي مشكلتين اولا انتفاخ في البطن مع الاحساس بميل على اليسار لو اضغط احس بالم مع شحم على بطني ما نفع رجيم معي ولو اضغط بطني تدخل يدي للداخل 3ولادات قيصريه مع فتاق في الصرة والثانيه انزلاق بغضروف الرقبه والم شديد بكتفي خاصة لو طولت في الجلوس الان اشعر بكهرباء في يدي من اطراف اصابعي الى اعلى الذراع طلب الكتور اسوي عمليه بمفصل الكف لاختناق العصب
عمري 53 واوزن 93 والول 156 والدورة لها 5 أشهر منقطعة
الله يشرح صدرك جاوبين يبشي يشيل البطن
اشكو من كثرة الموية بالجسم والقدم مع الساق مشحط بالمويه لما اخذ حبوب مدرة للبول الله يعزك ارتاح واخاف من كثرتها ولم اصحى من النوم ما اقدر امشي لمدة 10 دقايق

بالنسبة للدورة حسب عمرك فيعتبر طبيعي هو انقطاع الطمث اما باقي مشاكلك فهي بسبب وزنك الزائد جدا لابد من انزال وزنك

دلع الشرقيـه18
05-22-2011, 07:25 AM
يعطيك العافيه اختي
انا عندي الدوره تتعبني كثير لازم مغذي وابره عشان اصير تمام مع استفراغ ودوخه ومرات احس بيغمى علي ماقدر اشيل نفسي
وقبل الدوره باسبوع تجيني الاعراض والم مستمر في نهايه بطني وانام كثير ومالي نفس لأي شي وسخونه مستمره لين اخلص الدوره
اخذت من معالجه اعشاب شاي اعشاب وخلطه ثانيه مطحونه ماعرف وش مكوناتها قالت تستخدميها بعد الدوره ب 10 ايام تقسميها على 3 دورات وتتبخري بالكبو وهذا اول شهر لها وبعد اسبوع بتجيني الدوره او اقل ومن الحين الالم والسخونه معي

صار لها الدوره4 سنوات تجيني كذا اول ماكانت تتعبني مثل الحين

وانا عندي القولون بس على حسب كلام المستشفى انه مايتدخل في الم الدوره يقولون اعراضك طبيعيه بس صار فيني خوف من الدوره بس يقرب يومها مانام انتظرها وارتجف منها وفي المستشفى ازعجهم بالبكي من قوه الالم لين انام

عمري 20 مومتزوجه

والله يجزاك خير

SEELA
05-22-2011, 08:20 PM
صباح الخير

عمري 31 عام ووزني 62 كيلو

وولدي طبيعة اكله حليب وكيك الصبح بالمدرسه

وشوي رز وقطعه صغيره دجاج لاخضار ولاشي وزبادي يأكله

واحيانا كورن فليكس بدل الرز اغلب الايام

والعصر بسكويت او شابوه اذا أكل ويشرب حليب بس مو مجفف يشرب طويل الاجل المراعي نادك اي شي

بالليل حليب لازم مع جبن وعسل وخبز او لبنه والباقي مايحب لابيض ولا خضا ولادسومات وحتى الدجاج والهمبرجر ماياكل منه

هذا أكله اغلب الايام + الشوكولاته هي اللي يمووت عليها واحيانا بالاسسبوع شيبس

JOoOod_vip
05-22-2011, 10:29 PM
السلام عليكم لو تكرمتي يااختي امي الله يحفظها عندها القولون العصبي وتتعب منه كثييييييييير وماخلت ادويه مااستخدمتها ومانفع معاها شي ياليت لو توصفي لي اي شي يريحها واما الوالد اذا جا وقت النوم مايقدر ينام من حرارة رجوله مع ان حرارة رجوله طبيعيه اذا لمستها بس يقول احسها تغلي من جوا وياليت تساعديني ومشكووووره والله يعطيك العافيه[/QUOTE]
U][/U] العمر امي اربعين ومافي امراض والوالد سبعه واربعين غنده ارتفاع في الكولسترول بس ولو تكرمتي هاذي ثاني مرررره ارسلك وطلبتي العمر واعطيتك ولما اعطيتك سالتيني عن المشكله ياليت تردي علي في اقرب وقت  

بدوية فاهمة
05-23-2011, 01:29 AM
يعطيك العافيه اختي
انا عندي الدوره تتعبني كثير لازم مغذي وابره عشان اصير تمام مع استفراغ ودوخه ومرات احس بيغمى علي ماقدر اشيل نفسي
وقبل الدوره باسبوع تجيني الاعراض والم مستمر في نهايه بطني وانام كثير ومالي نفس لأي شي وسخونه مستمره لين اخلص الدوره
اخذت من معالجه اعشاب شاي اعشاب وخلطه ثانيه مطحونه ماعرف وش مكوناتها قالت تستخدميها بعد الدوره ب 10 ايام تقسميها على 3 دورات وتتبخري بالكبو وهذا اول شهر لها وبعد اسبوع بتجيني الدوره او اقل ومن الحين الالم والسخونه معي

صار لها الدوره4 سنوات تجيني كذا اول ماكانت تتعبني مثل الحين

وانا عندي القولون بس على حسب كلام المستشفى انه مايتدخل في الم الدوره يقولون اعراضك طبيعيه بس صار فيني خوف من الدوره بس يقرب يومها مانام انتظرها وارتجف منها وفي المستشفى ازعجهم بالبكي من قوه الالم لين انام

عمري 20 مومتزوجه

والله يجزاك خير

اولا لازم تبعدي عن اي مشروبات غازية والاكل الدسم والحلويات وقبل بلوغ الدورة واثنائها اشربي مشروبات دافية مثل القرفة والنعناع

بدوية فاهمة
05-23-2011, 01:34 AM
عمري 31 عام ووزني 62 كيلو

وولدي طبيعة اكله حليب وكيك الصبح بالمدرسه

وشوي رز وقطعه صغيره دجاج لاخضار ولاشي وزبادي يأكله

واحيانا كورن فليكس بدل الرز اغلب الايام

والعصر بسكويت او شابوه اذا أكل ويشرب حليب بس مو مجفف يشرب طويل الاجل المراعي نادك اي شي

بالليل حليب لازم مع جبن وعسل وخبز او لبنه والباقي مايحب لابيض ولا خضا ولادسومات وحتى الدجاج والهمبرجر ماياكل منه

هذا أكله اغلب الايام + الشوكولاته هي اللي يمووت عليها واحيانا بالاسسبوع شيبس

بالنسبة للافرازت استخدمي منقوع زهورات جبيلة كسغول طبيعي يومي + كبو شيح ناشف \

باقي الاشياء انتي وولدك يوم على الريق صباحا تاخذين زبيب يمني اكل لامشكلة اي كمية فهو مغذي وبنفس الوقت ملين وطارد للغازات

بدوية فاهمة
05-23-2011, 01:41 AM
السلام عليكم لو تكرمتي يااختي امي الله يحفظها عندها القولون العصبي وتتعب منه كثييييييييير وماخلت ادويه مااستخدمتها ومانفع معاها شي ياليت لو توصفي لي اي شي يريحها واما الوالد اذا جا وقت النوم مايقدر ينام من حرارة رجوله مع ان حرارة رجوله طبيعيه اذا لمستها بس يقول احسها تغلي من جوا وياليت تساعديني ومشكووووره والله يعطيك العافيه
U][/U] العمر امي اربعين ومافي امراض والوالد سبعه واربعين غنده ارتفاع في الكولسترول بس ولو تكرمتي هاذي ثاني مرررره ارسلك وطلبتي العمر واعطيتك ولما اعطيتك سالتيني عن المشكله ياليت تردي علي في اقرب وقت  [/QUOTE]

علاج امك هو الثوم تاخذ كل يوم فص ثوم مع زبادي مدة اسبوع وتقطع اسبوع وترجع اسبوع

اما حرارة الاقدام بوالدك نتيجة ارتفاع نسبة الكلوسترول بالدم اضافة الى اليورك اسيد فلابد من علاجها لازم يمشي على حمية معينة يستبعد فيها الدهون واللحوم الحمراء اضافة الى اخذ ملعقة خل تفاح صغيرة بعد كل وجبة مع الموية طبعا واتمني تعملي شيك اب على دم والدك وهو صائم 12 ساعه جميع الانزيمات + الدهون الثلاثية + الكلسترول+ اليورك اسيد+ سكر الدم وتكتبي النتيجة

ميهآف
05-23-2011, 02:20 AM
عندي بنت عمرها خمس سنين ونص وزنها 13مره نحيفه وبرازها اكرمكم الله ماهو طبيعي والاكل اللي فيه زيادة دهون ينزل الدهن مع البراز ماادري وش السبب

دلع الشرقيـه18
05-23-2011, 02:46 AM
اولا لازم تبعدي عن اي مشروبات غازية والاكل الدسم والحلويات وقبل بلوغ الدورة واثنائها اشربي مشروبات دافية مثل القرفة والنعناع

ابدا ماشرب غازات من يوم عرفت معي القولون اكثر من سنه ولا اكل اشياء فيها دسم كثير والحلاويات نادرا بدايه الدوره ماقدر اشرب اي شي استفرغ لازم اول شي المغذي والابره وبعدها اليوم الثاني ممكن اشرب واكل

يعطيك العافيه :و055:

بدوية فاهمة
05-23-2011, 12:06 PM
ابدا ماشرب غازات من يوم عرفت معي القولون اكثر من سنه ولا اكل اشياء فيها دسم كثير والحلاويات نادرا بدايه الدوره ماقدر اشرب اي شي استفرغ لازم اول شي المغذي والابره وبعدها اليوم الثاني ممكن اشرب واكل

يعطيك العافيه :و055:

العفو ياختي

SEELA
05-23-2011, 01:40 PM
مشكووووووووووره بدويه فاهمه

Ro0o0o0z Lo0o0o0v
05-23-2011, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركتم

بصراحه موضوع حلو والكل يستفيد منو ولك الاجر ان شاء الله

حيبتي حابه اسالك انا عندي خفقان سوية تحليل لفقر الدم ما عندي الحمدلله

س احس الم في المعده بعد الاكل وتحت القلب سويت تحليل اشعه الحمدلله كله سليم يمكن يكون جرثومه معده ايش العلاج لو جرثومه انا حاليا اخد على الريق ملعقه فلفل اسود سفوف مع الحليب طيب ايش العلاج
الله يسهلك ويسعدك ويحفظلك كل عزيز على قلبك بنتظارك حبيبتي لا تنسيني

تركواز 2011
05-23-2011, 04:03 PM
جزاك الله خير
اختي انا بشرحلك حالتي انا صارلي متزوجه من سنتين وماصار حمل والحمدلله على كل حال وسويت تحاليل قبل سنه وقالت الدكتوره عندك ارتفاع في هرمون الحليب واخذت علاج والحمدلله نزل وبعدها بكم شهر قالت عندك
قرحه بالرحم وكويت بس جلسه وحده وبعدها ماكشفت وقبل كم شهر رحت سويت تحاليل وقالت عندك تكيس واخذت
العلاج وجيتها الشهر اللي بعده وكمان عطتني علاج التكيس واخذت كلوميد ومن اخذته صارت الدوره تطول
معي يعني تاخذ 8 ايام او 9 ايام وصارت ماتنزل كويس في الايام الاولى ويوم الرابع من الدوره تبدا تنزل مع
العلم اني اشرب تقريبا 2كوب قرفه بعد الوجبات والكلوميد مانفع وهل القرفه له اضرار لاني اشربه من قبل الدوره باسبوع الى اخر يوم من الدوره وسؤالي ليش الدوره مانتزل في الايام الاولى وكمان كان عندي نزول في الرحم وميلان
ورحت لحرمه مختصه وعدلته لي الحمدلله واخاف يكون صارلي ضرر منه

غلات امي بدمي
05-24-2011, 01:49 AM
يا الغاليه خرز البقر يقولون يوضع مع الحوايج للتسمين وما دري هل ها الكلام صحيح وهل يسبب مويات للمره ويخرب وانا ودي اسمن وحوايج المردود اذاشلتي منها الصك والك والعفص عادي ماتخرب وش رايك بها الكلام
با النسبه للاطفال يقولون يوضع مع المكسرات ويسمن وانا ودي بنيتي تسمن لا نها ضعيفه
والعفص وش رايك فيه غسول
وكم مره اتبخر با الشيح لاني احس برطوبه وانتي بكرامه

بدوية فاهمة
05-24-2011, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركتم

بصراحه موضوع حلو والكل يستفيد منو ولك الاجر ان شاء الله

حيبتي حابه اسالك انا عندي خفقان سوية تحليل لفقر الدم ما عندي الحمدلله

س احس الم في المعده بعد الاكل وتحت القلب سويت تحليل اشعه الحمدلله كله سليم يمكن يكون جرثومه معده ايش العلاج لو جرثومه انا حاليا اخد على الريق ملعقه فلفل اسود سفوف مع الحليب طيب ايش العلاج
الله يسهلك ويسعدك ويحفظلك كل عزيز على قلبك بنتظارك حبيبتي لا تنسيني

ماني عارفة من قالك تاخذي ملعقة فلفل اسود ؟

بدوية فاهمة
05-24-2011, 12:35 PM
جزاك الله خير
اختي انا بشرحلك حالتي انا صارلي متزوجه من سنتين وماصار حمل والحمدلله على كل حال وسويت تحاليل قبل سنه وقالت الدكتوره عندك ارتفاع في هرمون الحليب واخذت علاج والحمدلله نزل وبعدها بكم شهر قالت عندك
قرحه بالرحم وكويت بس جلسه وحده وبعدها ماكشفت وقبل كم شهر رحت سويت تحاليل وقالت عندك تكيس واخذت
العلاج وجيتها الشهر اللي بعده وكمان عطتني علاج التكيس واخذت كلوميد ومن اخذته صارت الدوره تطول
معي يعني تاخذ 8 ايام او 9 ايام وصارت ماتنزل كويس في الايام الاولى ويوم الرابع من الدوره تبدا تنزل مع
العلم اني اشرب تقريبا 2كوب قرفه بعد الوجبات والكلوميد مانفع وهل القرفه له اضرار لاني اشربه من قبل الدوره باسبوع الى اخر يوم من الدوره وسؤالي ليش الدوره مانتزل في الايام الاولى وكمان كان عندي نزول في الرحم وميلان
ورحت لحرمه مختصه وعدلته لي الحمدلله واخاف يكون صارلي ضرر منه

الرجاء الالتزام بما جاء بالتوقيع ؟ العمر + الوزن الخ

بدوية فاهمة
05-24-2011, 12:36 PM
يا الغاليه خرز البقر يقولون يوضع مع الحوايج للتسمين وما دري هل ها الكلام صحيح وهل يسبب مويات للمره ويخرب وانا ودي اسمن وحوايج المردود اذاشلتي منها الصك والك والعفص عادي ماتخرب وش رايك بها الكلام
با النسبه للاطفال يقولون يوضع مع المكسرات ويسمن وانا ودي بنيتي تسمن لا نها ضعيفه
والعفص وش رايك فيه غسول
وكم مره اتبخر با الشيح لاني احس برطوبه وانتي بكرامه

اعطيتك اجابات وافية

Ro0o0o0z Lo0o0o0v
05-24-2011, 02:21 PM
ماني عارفة من قالك تاخذي ملعقة فلفل اسود ؟

هلا حبيبتي ابو زوجي قالي خدي ملعقة لفلفل اسود بس اسبوع ولا شفت :ب1:شي يقول مرره كويس

وتقريبا لي اسبوعين ما اخد منها بصراحه ما اقدر اسفو ما اتحملو الله يفرج همك طيب ايش العلاج حيبتي بنتظارك ياقلبي

والله يجعل شفائي على يدك بأذن الله تعالى

تركواز 2011
05-24-2011, 03:39 PM
الرجاء الالتزام بما جاء بالتوقيع ؟ العمر + الوزن الخ
عمري 21
وزني 50
وماعندي امراض مزمنه ولله الحمد
والدوره مطوله معي 9 ايام واليوم احس بالم في الرحم مثل الالم اللي حسيت فيه لما اكتشفت انه عندي قرحه
في الرحم وهل ممكن يكون عندي انسداد

قمر في دنيا قهر
05-24-2011, 11:30 PM
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha24/thread1608601/

بدويه الله يعطيك العافيه اتمنى تشوفي موضوعي لاني طرحته وفيه المشكله ووحده من البنات جزاها الله خير نصحتني اجيك وياليت تشوفينه وتردين علي الله يرزقك الجنه ولا يحرمك الاجر..

بدوية فاهمة
05-25-2011, 02:07 AM
هلا حبيبتي ابو زوجي قالي خدي ملعقة لفلفل اسود بس اسبوع ولا شفت :ب1:شي يقول مرره كويس

وتقريبا لي اسبوعين ما اخد منها بصراحه ما اقدر اسفو ما اتحملو الله يفرج همك طيب ايش العلاج حيبتي بنتظارك ياقلبي

والله يجعل شفائي على يدك بأذن الله تعالى

اولا الفلفل الاسود توقفية كليا لانه يضر ولا ينفع الفلفل الاسود ماني عارفة كيف اخذتية يعني كيف تحملتي ولا كل من قالك وصفة معنها تطبيقها على عمرك لانه لو صار عندك تقرحات من الفلفل الاسود دخلتي بمشاكل ونزيف الخ انا طارحة موضوع عن علاج جرثومة المعدة باذن الله راجعي موضوعي

بدوية فاهمة
05-25-2011, 02:14 AM
عمري 21
وزني 50
وماعندي امراض مزمنه ولله الحمد
والدوره مطوله معي 9 ايام واليوم احس بالم في الرحم مثل الالم اللي حسيت فيه لما اكتشفت انه عندي قرحه
في الرحم وهل ممكن يكون عندي انسداد

عنرروت + عسل سدر ملعقة كبيرة على الريق يوميا مدة اسبوع وارجعيلي مرة ثانية

بدوية فاهمة
05-25-2011, 02:14 AM
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha24/thread1608601/

بدويه الله يعطيك العافيه اتمنى تشوفي موضوعي لاني طرحته وفيه المشكله ووحده من البنات جزاها الله خير نصحتني اجيك وياليت تشوفينه وتردين علي الله يرزقك الجنه ولا يحرمك الاجر..

عمر امك كم ؟

قمر في دنيا قهر
05-25-2011, 04:32 AM
عمر امي الله يسعدك تقريبآ 43

والوزن والله مو متاكده بس تقريبآ 90

والامراض فيها ضغط وسكر مزمن ومعها قالون

بدوية فاهمة
05-25-2011, 12:10 PM
عمر امي الله يسعدك تقريبآ 43

والوزن والله مو متاكده بس تقريبآ 90

والامراض فيها ضغط وسكر مزمن ومعها قالون

ياليت توصفي الجرح اكثر دقة يكون وصف شامل الى هو اثر الحرق لانه امك عندها سكر عالي جدا والعصب الناقل الحسي شبة معدوم من السكر لانه الدليل انها ماحست حسب ماقلتي بغليان القهوة ولا الم الجرح والالتهاب بعد ذلك مبدائيا لازم كل 6 ساعات يتم غسل الجرح وتطهيرة بمنقوع المرة وتشرب امك منقوع المرة قدر فنجال قهوة

قمر في دنيا قهر
05-25-2011, 01:22 PM
شوفي ياحبيبتي الحين شكل الاصبع صاير منتفخ شوي من الخلف مكان الجرح وصاير ب الفتحه الي متوسطه الاصبع من الخلف جواته اسود ومن الخارج مافيه شي بس تقريبآ شاحب وقاسي المصبع شوي طبعآ انا اشوف انه كذا اما امي تقول لا عادي هاذ مصبعي كذا!
و امي دايم تحط خوا جوا واذا سالتها ليش اسودتقول من الخوا جوا واهي تنظف الجرح ب المر من الخارج مو من جوا لانها تقول انهم يقولون ان المر تفتح الجرح اكثر والله مدري عاد من صحة ها الكلام وبس اتمنى فهمتي على وصفي

هنااي
05-25-2011, 02:00 PM
يسعد مساك بدويه

كيفك واخبارك عسا علومك تسر

ابي يالغاليه علاج للزكمه المتكرره والتهاب الحلق المتكرر يعني من تطيب ترجع مره ثانيه

ومن ابسط شي تشربه حتى لو مو بارد مره يلتهب الحلق

بدوية فاهمة
05-27-2011, 01:27 PM
شوفي ياحبيبتي الحين شكل الاصبع صاير منتفخ شوي من الخلف مكان الجرح وصاير ب الفتحه الي متوسطه الاصبع من الخلف جواته اسود ومن الخارج مافيه شي بس تقريبآ شاحب وقاسي المصبع شوي طبعآ انا اشوف انه كذا اما امي تقول لا عادي هاذ مصبعي كذا!
و امي دايم تحط خوا جوا واذا سالتها ليش اسودتقول من الخوا جوا واهي تنظف الجرح ب المر من الخارج مو من جوا لانها تقول انهم يقولون ان المر تفتح الجرح اكثر والله مدري عاد من صحة ها الكلام وبس اتمنى فهمتي على وصفي

اذا تنظفة بالمر فهذا كافي لكن الخوف انه يكون بداية غرغرينا

بدوية فاهمة
05-27-2011, 01:29 PM
يسعد مساك بدويه

كيفك واخبارك عسا علومك تسر

ابي يالغاليه علاج للزكمه المتكرره والتهاب الحلق المتكرر يعني من تطيب ترجع مره ثانيه

ومن ابسط شي تشربه حتى لو مو بارد مره يلتهب الحلق

يعني بتقديرك تتعرضي للانفلونزا كم مرة بالسنة

هنااي
05-27-2011, 02:37 PM
هلاحبيبتي

فوق ال7 مرات

alprinesesa
05-27-2011, 07:57 PM
مسـااء الخييير يـ بدووويه

كييف الحـال يا قلبي !!!

انااا عندي زووجي يشكي مرررا من الم في ظهرره يالله يقووم ويالله يمشي واذا مشى يعكف نفسـه بسبب انه قبل سنه تقريبا شال تلفزيون وجاه مشع والمستشفى يقولون عندك فقرتين متحركه وما فاد معه المرهم وهو عمره 28 ووزنه 90بس مو متين .. لانه طووووويل حيل وعضل
تكفين انتظر ردك يا قلبي ..

alprinesesa
05-27-2011, 07:59 PM
على فكررره يا قلبي الالم في اسفل ظهررره

قمر في دنيا قهر
05-28-2011, 12:43 AM
الله يستر طيب والخوا جوا زين ولا لا

ويعطيك العافيه ماقصرتي..

بدوية فاهمة
05-28-2011, 01:02 AM
هلاحبيبتي

فوق ال7 مرات

احسن شي تاخذي تطعيم سنوي جرعه ضد الانلفونزا اذا ماهناك محاذير

بدوية فاهمة
05-28-2011, 01:04 AM
مسـااء الخييير يـ بدووويه

كييف الحـال يا قلبي !!!

انااا عندي زووجي يشكي مرررا من الم في ظهرره يالله يقووم ويالله يمشي واذا مشى يعكف نفسـه بسبب انه قبل سنه تقريبا شال تلفزيون وجاه مشع والمستشفى يقولون عندك فقرتين متحركه وما فاد معه المرهم وهو عمره 28 ووزنه 90بس مو متين .. لانه طووووويل حيل وعضل
تكفين انتظر ردك يا قلبي ..

زوجك عندة انزلاق عضروفي فقرة 4 و5 ويحتاج الى تنزيل وزنة + علاج طبيعي

بدوية فاهمة
05-28-2011, 01:06 AM
الله يستر طيب والخوا جوا زين ولا لا

ويعطيك العافيه ماقصرتي..

اي احتمال ممكن يكون لان امك عندها سكر متقدم وجرح اختبار مجسات الحس في الاقدام مهم جدا

alprinesesa
05-28-2011, 04:39 AM
طيب يا قلبي انا سمعت انه ينفع للظهر شبه مع فكس صحيح ..

بدوية فاهمة
05-29-2011, 03:36 PM
طيب يا قلبي انا سمعت انه ينفع للظهر شبه مع فكس صحيح ..

ماينفع مع الانزلاق الغضروفي الا زي ماذكرت لك

ميهآف
06-01-2011, 01:19 AM
مارديتي علي بخصوص بنتي الله يجزاك خير

بدوية فاهمة
06-01-2011, 02:22 AM
مارديتي علي بخصوص بنتي الله يجزاك خير

ياليت تعيدي سؤالك

ساكنة المدينة
06-05-2011, 03:27 AM
السلام عليكم اذا تعرفون علاج الهلع والفجعة تكفوووون قولولي انا تعبانة سواء باعشاب او بكوي وشكرا

بدوية فاهمة
06-05-2011, 05:16 AM
السلام عليكم اذا تعرفون علاج الهلع والفجعة تكفوووون قولولي انا تعبانة سواء باعشاب او بكوي وشكرا

الى معك جسب ماقريت بشكواك سابقة هو اكتئاب حاد جدا وعلاجة نفسي وليس عضوي وليس بطب الاعشاب

العلاج ياختي الكريمة هو بيدك يبدا لان الوضع هو انتي دخلتي مثل مانقول داخل دائرة كهربائية وطلوعك من هذة الدائرة يعتمد عليك لو راجعتي الطب النفسي سوف يصرفون لك حبوب مضادة للاكتئاب لكن لها مضار ومساوىء وانا اقترح عليك العلاج هو عندك

ميهآف
06-10-2011, 04:13 AM
عندك شي ينزل الدوره تعبتني من الالم ومانزلت

bent.aboha
06-11-2011, 12:46 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أول شيء ماتشوفين شر .. أجر وعافية إن شاء الله

الشيء الثاني أعرف للهلع " العصفر " اللي يجيك زي الزعفران

تحطينه بمويه وتشربينه

هو معروف عندنا لكن بالضبط مااعرف مقاديره وبحثت لك عنها

بالنت ووجدت الطريقة :

ان تحضر عشبة العصفر وتضع كميه منها في كأس ماء وتنتظر 15دقيقه ليس شرط ربع ساعه لكن خليه لين يصفى ثم تزيل العصفر ويكون بأعلى الكأس ثم تشربه

أتمنى أكون أفدتك

لين الووورد
06-14-2011, 01:26 PM
السلام عليكم

اختي بدويه عندي مشكله واستحي اكتبها على العام اذا تسمحي لي اكتبها في الخاص لك

بدوية فاهمة
06-14-2011, 07:12 PM
السلام عليكم

اختي بدويه عندي مشكله واستحي اكتبها على العام اذا تسمحي لي اكتبها في الخاص لك

لامشكلة ياختي

دمعه*بلمعه
06-14-2011, 09:57 PM
اااااااااااااب

ميهآف
06-15-2011, 08:02 PM
مارديتي على سؤالي

بسبوسة حجازية
06-16-2011, 08:47 AM
انا بنت عمري 28 وزواجي قريب اعاني من امساك مزمن الله يكرمك وعندي مثل اشرخ والبواسير مااقدر ادخل الحمام الا بالملينات واعاني من غازات يمكن بسبب القولون
واعاني من هوا وتطلع مني اصوات كل ماتحركت وحتى بالصلاة صرت اتفشل وبطني انتفخ فجاة واحس بااصوات باذاني اقدر اتبخر بالكبو مرة وقشر بصل ولا مايصلح
شكرا ياقلبي طولت عليك عسى ربي يسعدك ومايحرمك الاجر امين

بدوية فاهمة
06-16-2011, 09:00 PM
انا بنت عمري 28 وزواجي قريب اعاني من امساك مزمن الله يكرمك وعندي مثل اشرخ والبواسير مااقدر ادخل الحمام الا بالملينات واعاني من غازات يمكن بسبب القولون
واعاني من هوا وتطلع مني اصوات كل ماتحركت وحتى بالصلاة صرت اتفشل وبطني انتفخ فجاة واحس بااصوات باذاني اقدر اتبخر بالكبو مرة وقشر بصل ولا مايصلح

لم تذكرى وزنك؟

بدوية فاهمة
06-16-2011, 09:12 PM
عندك شي ينزل الدوره تعبتني من الالم ومانزلت

سبق اجبنا كثير عن هذة الاسئلة واي شي دافي يشرب هو جيد للدورة مثل القرفة

بسبوسة حجازية
06-16-2011, 09:47 PM

وزني 67 و65 موثابت مرة يطلع مرة ينزل :rose00:

بدوية فاهمة
06-17-2011, 02:25 AM
وزني 67 و65 موثابت مرة يطلع مرة ينزل :rose00:

ياختي مشاكلك كلها سبب هو اضطراب القولون ويتم تناغم هذة الاشكالية بتنظيم الاكل والابتعاد عن مهيجات القولون من الاكل والمشروبات اضافة الى شرب المرمرية والنعناع والبابونج تختاري منها اي صنف ولا تشكلي الى تحبي ولكن بدون سكر

عذراء الحجاز
06-17-2011, 08:15 PM
يسعد اييامك د بدويه فاهمه بغيت استفسر منك عن حليب الابل اذا شربته يسبب لي امساك شديد اذا عندك فكره عن هذا الموضوع

عمري 23 وزني 60

بدوية فاهمة
06-18-2011, 01:45 AM
يسعد اييامك د بدويه فاهمه بغيت استفسر منك عن حليب الابل اذا شربته يسبب لي امساك شديد اذا عندك فكره عن هذا الموضوع

عمري 23 وزني 60

حليب الابل يمشي البطن ولا يسبب لك امساك

ريم الغلا 2008
06-30-2011, 01:01 AM
عمري عشرين
قبل ٧ شهور كان وزني ٦٠ وبديت اسوي رجيم ورياضة بطن لمدة ٣ شهور
نزل وزني وبعده تأخرت الدورة فترة طويله مايقارب ٣٨ او ٤٠ يوم عن موعده المحدد
والا وزني 55.5 ما شاء الله
ومازلت أعاني من تاخرها دورة ٧ الي الان مانزلت
فذهبت يم دايه وقامت بتمريخ بطني وقالت لي عندك
تسدد علما ان الدورة فقط تنزل ٣ ايام والرابع والخامس خفيفه واطهر
واخبرتني ان عندي نزول في الرحم وانا بنت
قالت لازم دورتين أجي يمه من شان تسوي لي تمريخ
وبتعطيتي علاج ؟
بصراحة انا خفت وما ادري
شو اسوي رأيك
علما ان اول يوم من الدورة تالمني رجلي اليسار من فوق الركبه + ارجع
وفقكي المولي الي مايحب ويرضي

بدوية فاهمة
06-30-2011, 01:50 AM
عمري عشرين
قبل ٧ شهور كان وزني ٦٠ وبديت اسوي رجيم ورياضة بطن لمدة ٣ شهور
نزل وزني وبعده تأخرت الدورة فترة طويله مايقارب ٣٨ او ٤٠ يوم عن موعده المحدد
والا وزني 55.5 ما شاء الله
ومازلت أعاني من تاخرها دورة ٧ الي الان مانزلت
فذهبت يم دايه وقامت بتمريخ بطني وقالت لي عندك
تسدد علما ان الدورة فقط تنزل ٣ ايام والرابع والخامس خفيفه واطهر
واخبرتني ان عندي نزول في الرحم وانا بنت
قالت لازم دورتين أجي يمه من شان تسوي لي تمريخ
وبتعطيتي علاج ؟
بصراحة انا خفت وما ادري
شو اسوي رأيك
علما ان اول يوم من الدورة تالمني رجلي اليسار من فوق الركبه + ارجع
وفقكي المولي الي مايحب ويرضي

ياختي هذا امر طبيعي الى عندك كون الدورة تتاخر مدة بسيطة او تتقدم ليست مؤشرات محتاجة الى معالجة والداية منتي محتاجة لها ولا تروحي لها لانها ماعندها سالفة انتي بنت وعمرك 20 واستمري على مجهودك الرياضي وهذا شي حلو وبالنسبة لو نزلت الدورة تقدري تمارسي مجهود رياضي ولكن بشكل خفيف

بحور الدلع
07-18-2011, 11:25 AM
قبل الدوره احس بفراغ في بطني فوق المعده مثل الاحساس بالجوع لاكن مااكون جيعانه احتاج تمريخ ولا اعشاب

بدوية فاهمة
07-18-2011, 07:47 PM
قبل الدوره احس بفراغ في بطني فوق المعده مثل الاحساس بالجوع لاكن مااكون جيعانه احتاج تمريخ ولا اعشاب

الرجاء عند طرح لاسئلة يتم توضيح الاتي

العمر+ الوزن+ امراض مزمنة اذا وجدت او جراحات او اي حالة مرضية
ى

وردة ألماسية
08-30-2011, 05:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله

من العايدين ياختي الغالية بدوية فاهمة:3_2_101[1

وكل عام وانتي بخير

اختي الكريمة

عندي سؤال

انا مسويه خياطة من يومين خياطة تجملية وفيني الدورة .......ابغاك تنصحيني وش احسن غسول اعمله للمنطقة للتطهير والتنظيف فية نااس كثيرر قالوا المنطقة لاتقربها مويه لا في الدورة ولا في الخياطة

واحس ان بطني مررة منتفخ ولا فيني نفس اكل واحساسي بالجوع مو مرررة

جزاااك الله اخيتي ويجعلها ربي في موازيين حسناتك ويحرم عليك النار

اسفة على الاطاااله
ولا انسى امي مرررة مبسوطو منك لفعل الخير وارشادهم و تسلم عليك كثييير وعلى امك

انا وزني مااتذكر اسفة بس هو في الخمسين وطولي 155

بدوية فاهمة
08-31-2011, 07:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله

من العايدين ياختي الغالية بدوية فاهمة:3_2_101[1

وكل عام وانتي بخير

اختي الكريمة

عندي سؤال

انا مسويه خياطة من يومين خياطة تجملية وفيني الدورة .......ابغاك تنصحيني وش احسن غسول اعمله للمنطقة للتطهير والتنظيف فية نااس كثيرر قالوا المنطقة لاتقربها مويه لا في الدورة ولا في الخياطة

واحس ان بطني مررة منتفخ ولا فيني نفس اكل واحساسي بالجوع مو مرررة

جزاااك الله اخيتي ويجعلها ربي في موازيين حسناتك ويحرم عليك النار

اسفة على الاطاااله
ولا انسى امي مرررة مبسوطو منك لفعل الخير وارشادهم و تسلم عليك كثييير وعلى امك

انا وزني مااتذكر اسفة بس هو في الخمسين وطولي 155

كل عام وانتي بخير اعادة الله علينا وعليكم بالنسبة للغسول تتسخدمي منفوع زهروات وتوضعي مع المنقوع مرة قد حبة الحمص وتخلينها نص ساعه وتمسحي المنطقة مسح مهو غسل

وردة ألماسية
09-01-2011, 03:16 AM
مشكووورة ماقصرتي الله يعطيك العافية
اختي تسال وش علاج ترهل الصدر تقول اذا رقدت على ظهري يصير الصدر من الحلمة الى فوق الصدر مثل الهفات يعني مثل الحفرة جلد مغطيها لافيها شحمة ولا لحمة ومرتخي كانت ترضع وعقب الفطام تغير شكلة

عمرها 32 الوزن 50 الطول 150

عود أبييض
09-17-2011, 03:58 AM

أولاً مشكورة على هذا الموضوع اعجبني وأفادني
لكن للأمانة عدد الصفحات كثير ماقدرت اكمل لذلك اتمنى تفيديني في أسئلتي .

قرأت في الصفحات كلامك عن الطوق النحاسي عشان التشنجات
أنا اعاني من التشنجات في المخ وآخذ علاج من أكثر من 13سنة وآخذ علاج وهو ديباكين
صحيح أن التشنجات خفت عن أول لكن مازالت تجيني على فترات بعيدة وتجيني على هيئة هزة في كل جسمي تطيحني في الأرض ومدتها ثواني و استمر اليوم كله بفراشي وخايفة اقوم
وابي اعرف اكثر عن الطوق النحاسي هل ممكن يفيدني و كيف احصله ؟

الزنجبيل لاحظت انك كررتي ان فائدته بازالة الدهون وهو بارد يعني مايفيد وهو حار او دافي ؟
وهل فعلا الزنجبيل يضر المرأة الحامل ؟

اذا كان ممكن تذكرين حاجة لشد الجسم ؟

وزني 56 عمري 32

شاكرة لك ..

بدوية فاهمة
09-18-2011, 01:45 AM

أولاً مشكورة على هذا الموضوع اعجبني وأفادني
لكن للأمانة عدد الصفحات كثير ماقدرت اكمل لذلك اتمنى تفيديني في أسئلتي .

قرأت في الصفحات كلامك عن الطوق النحاسي عشان التشنجات
أنا اعاني من التشنجات في المخ وآخذ علاج من أكثر من 13سنة وآخذ علاج وهو ديباكين
صحيح أن التشنجات خفت عن أول لكن مازالت تجيني على فترات بعيدة وتجيني على هيئة هزة في كل جسمي تطيحني في الأرض ومدتها ثواني و استمر اليوم كله بفراشي وخايفة اقوم
وابي اعرف اكثر عن الطوق النحاسي هل ممكن يفيدني و كيف احصله ؟

الزنجبيل لاحظت انك كررتي ان فائدته بازالة الدهون وهو بارد يعني مايفيد وهو حار او دافي ؟
وهل فعلا الزنجبيل يضر المرأة الحامل ؟

اذا كان ممكن تذكرين حاجة لشد الجسم ؟

وزني 56 عمري 32

شاكرة لك ..

اذا عندك شحنات فطوق النحاس يفرغ الشحنات الزائدة والزنجبيل كمنقوع بارد يشرب بدون سكر هو يفيد في الوزن وشد الجسم اذا مترهل يعتمد على تكتل الترهل وسلامتك

wafaaabed
09-18-2011, 10:57 AM
اللة يسعدك انا اعانى من انتفاخ فى البطن ويحصل لى تراع شديد مهو العلاج

بدوية فاهمة
09-19-2011, 03:40 AM
اللة يسعدك انا اعانى من انتفاخ فى البطن ويحصل لى تراع شديد مهو العلاج

باين عليك معك قولون ياليت تذكري كم اشرت العمر وغيرة موجود بتوقيعي

مراسلتكم من بيتي
09-27-2011, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك خلقه مثل ماسخرتي جهدك لبنات المنتدى

اختي انا عمري 27 ووزني يتراوح بين السبعين الى السبع وستين ينزل ويزيد حسب الحاله والنفسيه

الحمدلله لا اعاني من امراض مزمنه وقد سبق ان عملت عمليه قيصريه قبل حوالي سنه ونص

اولا فيه كرش اسفل البطن وش يروحه بعد العمليه

ثانيا لي شهرين تقريبا اعاني من التهابات في الارحام والمهبل مع افرازات الله يكرمك ثقيله وصفراء وتورم في الفرج وكانه

عليه قروح او التهابات بيضاء والام شديده اثناء التبول ورطوبه من شده الالتهاب تحسين بس يصب مويا زي الحرق لانتفخ

بس يصب مويا ويزيد الالم بعد الجماع مره يعني اذا بديت اتحسن وصارفيه جماع يرجع الالتهاب

غير كذا الله يسعدك احس بس فيه شيي يبي يطلع معي كانه زي التبول ولا مادري شلون اوصفه حتى لو توني طالعه من الحمام

وبرضوه دايم من زمان معي زي الغازات اللي تطلع من المهبل لكن بدون صوت بس هوا وش الحل الله يوفقك ويفرجه عليك

حلى المدينه~
09-27-2011, 02:00 PM
الله يعطيك العاافيه
انا عندي ترهل بجسمي وافخاذي والمؤخره والخطوط البيضه والحمره مالهاااا حد خرااايط مو جسم
وعندي بطن
ابغى شي يشد جسمي ويعد الخطوط ويشيل البطن ابغى انحف اوصل وزني 45
ووش رايك المراميه تنفع؟
وابغى شي يضيق المهبل ويخلي ريحتوو حلووو
عمري 23 وزني55,4 وزني ينزل ويطلع
متزوجه وعندي طفلين
واعاني من صدااااع نصفي

حلى المدينه~
10-07-2011, 07:21 PM
لي اسبوع انتظر ردك
كل يوم ادخل ع الفاضي

ms-london
10-08-2011, 12:32 AM
صباحك فل وياسمين حبيبتي انا عندي بنتي عمرها اربع سنوات حنيتها نقش بالحناء الاسود علي يدينها وسبب لها حريق علي نفس النقش الله لايعيده من نقش والحين يدينها منتفخه والحريق منتنفخ وفيه زي المويه استخدم لها مرهم وشراب عن الحكه اذا فيه شئ يروحه بسرعه ويشيل اثار الحريق وشاكرة لك مجهودك

ام عزامـ
10-11-2011, 12:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم رجاء الرد على رسالتي وشكرا
زوجي يحب الجماع كثيرا وانا اخاف ان يكون قي كثرته مضرة لكلينا.فهو يطلب ذلك كل يوم.رجاء افيدوني ما الحل كي تقل مرات الجماع و شكرا جزيلا

بدوية فاهمة
10-15-2011, 12:43 AM
الله يعطيك العاافيه
انا عندي ترهل بجسمي وافخاذي والمؤخره والخطوط البيضه والحمره مالهاااا حد خرااايط مو جسم
وعندي بطن
ابغى شي يشد جسمي ويعد الخطوط ويشيل البطن ابغى انحف اوصل وزني 45
ووش رايك المراميه تنفع؟
وابغى شي يضيق المهبل ويخلي ريحتوو حلووو
عمري 23 وزني55,4 وزني ينزل ويطلع
متزوجه وعندي طفلين
واعاني من صدااااع نصفي

ترهل جسمك هو بسبب زيادة الوزن والنحف بطريقة غير اعتيادية حتى الاستريش مارك سببة تمدد الجسم ومن ثم تقلصة كلها اسباب زيادة وزن وتمدد انسجة ومن ثم عند انقاص الوزن لاترجع لحالتها الطبيعة بل تصبح انسجة المبطنة للجسم زي المطاط اضافة الى الاستريش مارك وغالبا ننصح ان الرجيم يمارس بطريقة خطاء لتنزيل الوزن والشي الصحيح هو الاعتدال بتنظيم الاكل وتقسيمة على وجبات خفيفة مع استبعاد الحلاويات والمحلاة بانواعها يتبع ذلك ممارسة رياضة مشي وتمارين شد بانتظام

والمرمية لاباس فيها كوب بالاسبوع فقط ولا انصح بالزيادة

تضييق المهبل ترجعي لاجاباتي السابقة تجدي اجابات وافية عن هذا الموضوع

بدوية فاهمة
10-15-2011, 12:45 AM
صباحك فل وياسمين حبيبتي انا عندي بنتي عمرها اربع سنوات حنيتها نقش بالحناء الاسود علي يدينها وسبب لها حريق علي نفس النقش الله لايعيده من نقش والحين يدينها منتفخه والحريق منتنفخ وفيه زي المويه استخدم لها مرهم وشراب عن الحكه اذا فيه شئ يروحه بسرعه ويشيل اثار الحريق وشاكرة لك مجهودك

استخدمي شمع العسل للسدر وسلامتها

سيلا11
10-22-2011, 08:15 AM
مرحبا
الله يجزاك خير

انا نحيييفه مررره ومابقى شي ما سويته لاجل اسمن بدون فايده واضحه

عمري 21 ووزني 42 وطولي 157 او 158

ياليت تفيديني الله يجزاك الجنه تعبت

بدوية فاهمة
10-23-2011, 12:05 AM
مرحبا
الله يجزاك خير

انا نحيييفه مررره ومابقى شي ما سويته لاجل اسمن بدون فايده واضحه

عمري 21 ووزني 42 وطولي 157 او 158

ياليت تفيديني الله يجزاك الجنه تعبت

اذا هو عامل وراثي يعني الجينك للاب او الان نفس الشي فهذا طبيعي

سيلا11
10-23-2011, 12:16 AM
كيف اعرف اذا هوو وراثي مع ان امي وزنها طبيعي ومناسب والاب نفس الشي

بدوية فاهمة
10-23-2011, 01:37 AM
كيف اعرف اذا هوو وراثي مع ان امي وزنها طبيعي ومناسب والاب نفس الشي

طالما طبيعي وانتي تاكلي طبيعي ؟ ياليت توضحي وجباتك ايش

سيلا11
10-23-2011, 02:01 PM
الله يعافيك انا ما اقوول انا وزني طبيعي لا
انتي قلتي يمكن وراثي وانا اقولك وزن امي وابوي طبيعي

وانا اكلي مو مره مفتوحه نفسي واكلي قليل الا نادر

حلمي خيال
10-23-2011, 07:28 PM
عمري في العشرين وزني لانحيفه ولا سمينة متوسطه
عندي غازات خمول اتعب اذا قمت بمفعول بسيط
عندي تقصف في شعري وجفاف
عندي اكياس دهنيه ودمامل
وخوف وجفاف في الحلق

فقالو علاجك زيت الخروع
سيعالج الغازات والدمامل

فما رأيك وماهي الطريقه الصحيحه

كيكه
10-23-2011, 11:58 PM
اناابي اسمن عمري 26 وزني 40 كل ماجربت حاجه مافي فايده حتى لو سمنت اشوي شي بسيط وارجع اضعف عندي قولون
[كلور="Red"]سمعت عن حب العزيز انه يزيد الوزن فقلت ابي اجربه مارايك هل فعلا يسمن وماطريقته[/COLOR]

شاكره لك

بدوية فاهمة
10-24-2011, 06:51 AM
عمري في العشرين وزني لانحيفه ولا سمينة متوسطه
عندي غازات خمول اتعب اذا قمت بمفعول بسيط
عندي تقصف في شعري وجفاف
عندي اكياس دهنيه ودمامل
وخوف وجفاف في الحلق

فقالو علاجك زيت الخروع
سيعالج الغازات والدمامل

فما رأيك وماهي الطريقه الصحيحه

استمري شهر متتابع تاخذي 2 فص ثوم ني مع زبادي قبل النوم

بدوية فاهمة
10-24-2011, 06:53 AM
اناابي اسمن عمري 26 وزني 40 كل ماجربت حاجه مافي فايده حتى لو سمنت اشوي شي بسيط وارجع اضعف عندي قولون
[كلور="Red"]سمعت عن حب العزيز انه يزيد الوزن فقلت ابي اجربه مارايك هل فعلا يسمن وماطريقته[/COLOR]

شاكره لك

هو انتي شخصتي مشكلتك الكولون طالما عندك المشكلة تحد من وزنك لابد من تشخيص مشكلة الكولون وعلاجة

كيكه
10-26-2011, 04:36 AM
حبيبتي انا حاليا تخلصت من القولون

لانك سؤالي هو عن حب العزيز هل هو فعلا يسمن

بدوية فاهمة
10-27-2011, 02:34 AM
حبيبتي انا حاليا تخلصت من القولون

لانك سؤالي هو عن حب العزيز هل هو فعلا يسمن

الحلبة افضل من حب العزيز في التسمين اذا اخذتيها منقوع شرب

نزف الندى
10-28-2011, 01:59 AM
السلام عليكم

اختي امس شربت قهوه يمكن فنجالين قبل الغداء تقريبا على جوع ماكثرت مع كيكه المهم قعدت ساعه ورحت للابتوب وانسدحت على بطني وكنت ضاغطه بقوه وشوي جاني مغص الله يكرمك اسهال وتعبت ومغص خفيف في الامعاء والمعده والبول حار زي الفقس يوم قمت من الفراش بطني كانه ثقيل ونزل الام تحت في الجنبين جونا ضيوف وشربت قهوه ومغص واروح الله يعزك للحمام وشربت حليب سعودي كانه خف بطني في حراره

من الاكل ولا ابطاحي على بطني سببلي تلبك معوي انا عندي لوز وطالع منها صديد ابيض اشوفه دوائر

ابي علاج للوز ماقدر اشرب شي بارد دايم اخاف تلتهب

وشكرا وجزاكي الله الف خير

بدوية فاهمة
10-28-2011, 11:17 AM
السلام عليكم

اختي امس شربت قهوه يمكن فنجالين قبل الغداء تقريبا على جوع ماكثرت مع كيكه المهم قعدت ساعه ورحت للابتوب وانسدحت على بطني وكنت ضاغطه بقوه وشوي جاني مغص الله يكرمك اسهال وتعبت ومغص خفيف في الامعاء والمعده والبول حار زي الفقس يوم قمت من الفراش بطني كانه ثقيل ونزل الام تحت في الجنبين جونا ضيوف وشربت قهوه ومغص واروح الله يعزك للحمام وشربت حليب سعودي كانه خف بطني في حراره

من الاكل ولا ابطاحي على بطني سببلي تلبك معوي انا عندي لوز وطالع منها صديد ابيض اشوفه دوائر

ابي علاج للوز ماقدر اشرب شي بارد دايم اخاف تلتهب

وشكرا وجزاكي الله الف خير

الرجاء عند طرح لاسئلة يتم توضيح الاتي

العمر+ الوزن+ امراض مزمنة اذا وجدت او جراحات او اي حالة مرضية

عصفورة الجبل
11-07-2011, 05:55 PM
السلام عليكم اختي انا عندي صوت مثل الدوي او الوش برأسي رحت للدكتور قال تعايشي معه او ننزع قوقعة الأذن وما عاد تسمعي يضايقني خاصة عند النوم اوالهدوء ماذا افعل ووالدي عمره 80 عنده ثقل بالسمع وصحته طيبة ولله الحمد ما يعاني من سكر اوضغط عمري 53 ماعندي سكر او ضغط فقط كليسترول وجزاك الله خير

بدوية فاهمة
11-07-2011, 11:40 PM
السلام عليكم اختي انا عندي صوت مثل الدوي او الوش برأسي رحت للدكتور قال تعايشي معه او ننزع قوقعة الأذن وما عاد تسمعي يضايقني خاصة عند النوم اوالهدوء ماذا افعل ووالدي عمره 80 عنده ثقل بالسمع وصحته طيبة ولله الحمد ما يعاني من سكر اوضغط عمري 53 ماعندي سكر او ضغط فقط كليسترول وجزاك الله خير

بالنسبة لوالدك مشالله ماعندة مشكلة ويعتبر شي طبيعي ثقل السمع في تقدم العمر بالنسبة لك انتي اولا شيكي على ضغط الدم وتاكدي على ثلاث مراحل معروفة لدى الاطباء وياليت ترجعي بالنتيجة

شباصه مصديه
11-11-2011, 02:05 PM
جزاك الله خير
اختي انا عمري 32 ووزني تقريبا 62
اعاني من الم في كتفي الايسر من فتره ويزيد هالالم وقت البرد لدرجة شنطة اليد الصغيره مااقدر اشيلها
ويرجع يخف واحيان بختفي تماما راجعت دكتور وقالي التهاب في العضله اعطاني علاج وتحسنت حالتي رجع الوضع اسوأ
الالم صار بصدري وتحت الابط ويصعب تنفسي اذا نمت على ظهري
وفيني نفخ تحت ثديي الايسر كأن الجلد بارز شوي
رحت لحرمة مداويه وقالت هذي شويكه ولازم كي وصارت تضغط على عظام القفص الصدري واحس بآلم
وانا خايفه مررره من الكي واخاف اكوي ومااستفيد
شرايك انتي
واذا فعلا احتاج كي تعرفين حرمه شاطره بالكي بالرياض لاني جديده على الرياض ومااعرف فيها احد
والمداويه اللي قالتلي محتاجه كي خارج الرياض 

بدوية فاهمة
11-11-2011, 08:31 PM
جزاك الله خير
اختي انا عمري 32 ووزني تقريبا 62
اعاني من الم في كتفي الايسر من فتره ويزيد هالالم وقت البرد لدرجة شنطة اليد الصغيره مااقدر اشيلها
ويرجع يخف واحيان بختفي تماما راجعت دكتور وقالي التهاب في العضله اعطاني علاج وتحسنت حالتي رجع الوضع اسوأ
الالم صار بصدري وتحت الابط ويصعب تنفسي اذا نمت على ظهري
وفيني نفخ تحت ثديي الايسر كأن الجلد بارز شوي
رحت لحرمة مداويه وقالت هذي شويكه ولازم كي وصارت تضغط على عظام القفص الصدري واحس بآلم
وانا خايفه مررره من الكي واخاف اكوي ومااستفيد
شرايك انتي
واذا فعلا احتاج كي تعرفين حرمه شاطره بالكي بالرياض لاني جديده على الرياض ومااعرف فيها احد
والمداويه اللي قالتلي محتاجه كي خارج الرياض 

اختي مانتي محتاجة كي والكي يستعان فبة عندما يكون الطب عاجر عموما اعملي تحليل دم صورة وانتي صايمة 12 ساعة مستوى الكليسترول + دهون ثلاثية+ يورك اسيد + الانزبمات كاملة واعملي قياس ضغط الدم على مستوى 3 مراحل

وجوودي
11-11-2011, 08:42 PM
انا لماا ولدت استخدمت الدكتورة جهاز الشفط وطولت وهية حاطاه واتمرخت اكثر من مرة ودحين لية سنتين من ولدت وعلى طول تجيني آلام وما أرتاح إلا بالتمريخ وعلى طول الرحم ينزل مع اني ما اشيل ثقيل مرة ابغى اعرف ممكن الشفط له دور في ذا
لأن زوجي قالي ممكن يكون سببلك ارتخاء في عضلات الرحم

fatoom_4ever
11-11-2011, 10:51 PM

حرمونا حنان أمي
11-14-2011, 10:11 PM
حبيبتي بدوية فاهمة أولا أنتي اللي بقناة الفراشة وتردين على أسئلة المشاهدات وألا وحدة ثانية وسؤالي ياقلبي البنت اللي يكون داخلها هواء بالارحام لهمالها لنفسها أيش العلاج أبيه بالتفصيل واذا فيه اعشاب اكلها اثناء الايام العادية وبعد البنت اللي لسا مادخلها هواء أيش تاكل وقت الدورة وايش تستخدم أعشاب علشان تحافظ على نفسها أتمنى يكون خفيف مو أغراض كثيرة وأنا تعرضت لصفة هواء في الراس وصارت أذاني تصب منها موية وقالي الد ان هذا صديد و تاكلني ليل نهار بس احكها لمين تهدا وقالولي التهاب ومرة حساسية ومره اكيلة واستعملت الادوية واستخدمت ادوية الحريم بس تحسن خفيف وبعدين يرجع لي وحاليا قاعدة استعمل علاج غالي الثمن ولا انسى سبب حكي لاذني سببت برودة في الجسم ماتحمل المكيف ولا الهواء العادي ولا برد الشتاء والعلاج اللي استخدمة حاليا حسيت بتحسن متوسط لاكن حكة الاذن تحسن خفيف عمري ثلاثة وعشرين ولما جتني الحالة اللي ذكركتها كان عمري سبعة عشر واعاني من حموضة وقولون عصبي هضمي وكحة عند النوم لاعرف سببها ومدمنة حليب بالشاهي مااقدر اخليه وزني سبعة وثلاثين ونص وطولي مية وتسعةواربعين أتمنى افادتي وجزاك الله خير

بدوية فاهمة
11-15-2011, 12:14 AM
حبيبتي بدوية فاهمة أولا أنتي اللي بقناة الفراشة وتردين على أسئلة المشاهدات وألا وحدة ثانية وسؤالي ياقلبي البنت اللي يكون داخلها هواء بالارحام لهمالها لنفسها أيش العلاج أبيه بالتفصيل واذا فيه اعشاب اكلها اثناء الايام العادية وبعد البنت اللي لسا مادخلها هواء أيش تاكل وقت الدورة وايش تستخدم أعشاب علشان تحافظ على نفسها أتمنى يكون خفيف مو أغراض كثيرة وأنا تعرضت لصفة هواء في الراس وصارت أذاني تصب منها موية وقالي الد ان هذا صديد و تاكلني ليل نهار بس احكها لمين تهدا وقالولي التهاب ومرة حساسية ومره اكيلة واستعملت الادوية واستخدمت ادوية الحريم بس تحسن خفيف وبعدين يرجع لي وحاليا قاعدة استعمل علاج غالي الثمن ولا انسى سبب حكي لاذني سببت برودة في الجسم ماتحمل المكيف ولا الهواء العادي ولا برد الشتاء والعلاج اللي استخدمة حاليا حسيت بتحسن متوسط لاكن حكة الاذن تحسن خفيف عمري ثلاثة وعشرين ولما جتني الحالة اللي ذكركتها كان عمري سبعة عشر واعاني من حموضة وقولون عصبي هضمي وكحة عند النوم لاعرف سببها ومدمنة حليب بالشاهي مااقدر اخليه وزني سبعة وثلاثين ونص وطولي مية وتسعةواربعين أتمنى افادتي وجزاك الله خير

وزنك مرة قليل اهل عندك مشاكل انتي ذكرتي عندك قولون عصبي ياليت تذكري الادوية الطبية الى اخذتيها سابقا او تاخذيها الان مع اي اشياء كنت تاخذيها سابقا

حرمونا حنان أمي
11-16-2011, 01:40 AM
سابقا كنت لما أروح للمستشفى كانوا يقوللي سليمة ولله الحمد وللاذن يعطوني مهدئات مثل البندول والمضادات لاكن ماستفد منها بس لما آخذ من الحريم أدوية أستفيد بس خفيف وحاليا معطيني الدكتور علاج للقولون أكله قبل الاكل وحبوب أمصها وبيندول وأنا مأستخدمها لانه عطانياها من غير كشف بس قالي أيش تحسين فيه وقلتله عندي قولون وعطاني هذا الدواء واللي الحين أستخدمه دواء من حرمه كلفني كثير وحسيت تحسن بالاشهر الاولى لاكن الشهر الثالث حسيت مافي تغير وبديت أرجع تدريحيا لحالتي والله يشفيني بقدرته سبحانه إذا أراد شي قال له كن فيكون

وماتوفيقي الا بالله..
11-18-2011, 03:33 PM
الله يعطيك العافيه اختي ، وربي يجعله بموازيين حسناتك .۔

عندي كذا مشكله وحابه استفسر عنها .۔

وزني ٥٦ ، وطولي ١٥٦ ، عمري ٢٠ ، ومو متتزوجه ..

امم اول شيء/ عندي المم في الكلى ايام يشد وايام يكون خفيف وبكليتي اليسار اكثر من انه باليمين .۔

ثاني شيء/ احس بدوخه اوول مااصحى من النوم وانا امارس نشاطي اليووميي بس شووي وتروح .۔

ثالث شيء/ المم بالراس من جهه اليمين ع قددام مررا يعور ويزعجنني وتشويش بالنظر.۔

رابع شيء/ المم بالرحم زي النغز .۔

وببس ممكن تردين علي الله يجزاك خيرر.۔
مع العلم اننني مااروح للمستشفى اببددا .۔
فاذا عندك خبر علميني بس ايش اللي عندي .۔
ومشكورره مقدماا..

بدوية فاهمة
11-18-2011, 10:12 PM
سابقا كنت لما أروح للمستشفى كانوا يقوللي سليمة ولله الحمد وللاذن يعطوني مهدئات مثل البندول والمضادات لاكن ماستفد منها بس لما آخذ من الحريم أدوية أستفيد بس خفيف وحاليا معطيني الدكتور علاج للقولون أكله قبل الاكل وحبوب أمصها وبيندول وأنا مأستخدمها لانه عطانياها من غير كشف بس قالي أيش تحسين فيه وقلتله عندي قولون وعطاني هذا الدواء واللي الحين أستخدمه دواء من حرمه كلفني كثير وحسيت تحسن بالاشهر الاولى لاكن الشهر الثالث حسيت مافي تغير وبديت أرجع تدريحيا لحالتي والله يشفيني بقدرته سبحانه إذا أراد شي قال له كن فيكون

انتي ياختي شكلك مهملة لانه ماتستمري على طب معين انتي ياستمري على طب االبديل ولا الطب فشوفي وش الصالح منها لك وانا انصحك بالاتجاة لطبيب متخصص في امراض القولون مهو طبيب عادي انتي بحاجة لطب وفحص سريري وتحليل ومنظار حتي يتم تشخيص مشكلتك بشكل صحيح

بدوية فاهمة
11-18-2011, 10:13 PM
الله يعطيك العافيه اختي ، وربي يجعله بموازيين حسناتك .۔

عندي كذا مشكله وحابه استفسر عنها .۔

وزني ٥٦ ، وطولي ١٥٦ ، عمري ٢٠ ، ومو متتزوجه ..

امم اول شيء/ عندي المم في الكلى ايام يشد وايام يكون خفيف وبكليتي اليسار اكثر من انه باليمين .۔

ثاني شيء/ احس بدوخه اوول مااصحى من النوم وانا امارس نشاطي اليووميي بس شووي وتروح .۔

ثالث شيء/ المم بالراس من جهه اليمين ع قددام مررا يعور ويزعجنني وتشويش بالنظر.۔

رابع شيء/ المم بالرحم زي النغز .۔

وببس ممكن تردين علي الله يجزاك خيرر.۔
مع العلم اننني مااروح للمستشفى اببددا .۔
فاذا عندك خبر علميني بس ايش اللي عندي .۔
ومشكورره مقدماا..

سؤال اول ماتصحي من النوم تحسي بالم في الاقدام بواطن الاقدام بشكل وقتي

وماتوفيقي الا بالله..
11-19-2011, 12:04 AM
لا !
مااتوقع ماعمري لاحظت شيء كذا !!

بدوية فاهمة
11-20-2011, 12:57 PM
لا !
مااتوقع ماعمري لاحظت شيء كذا !!

الحمد لله انتي مانتي محتاجة الا تاخذي على الريق صباحا 7 حبات بركة مدة اسبوع اضافة نقعي ملعقة زبيب اسود يمني بموية واشربية يوميا

وهذا بامر الله علاجك

وماتوفيقي الا بالله..
11-20-2011, 07:29 PM
طيب إيش اللي فيني ؟

تولعت بك
11-24-2011, 12:05 AM
السلام عليكم
عزيزتي وزني 63 عمري 35
اعاني من كسل بالغده
واستعملها علاج المشكله انهارفعتلي الكولسترول والدهون الثلاثيه
ياليت توصفيلي علاج لمشكلتي لاني مررررره خايفه من ارتفاع الكولسترول

بدوية فاهمة
11-24-2011, 05:18 AM
السلام عليكم
عزيزتي وزني 63 عمري 35
اعاني من كسل بالغده
واستعملها علاج المشكله انهارفعتلي الكولسترول والدهون الثلاثيه
ياليت توصفيلي علاج لمشكلتي لاني مررررره خايفه من ارتفاع الكولسترول

طبعا من السايد افيكت هو رفع معدل الدهون وكل ماعليك يوميا تاخذي فص ثوم بزبادي منزوع الدسم وتعصري علية ليمونة وحدة هذا كفيل في وزن الدهون مع اجتناب الاكل المشبع بالدهون ونظام تغذية معتدل

تولعت بك
11-26-2011, 02:22 AM
جزاك الله خير

حقول الغمام
11-27-2011, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..۔ كيفك اختي بدوية فاهمة ۔

اسعد ربي ايامك .

بدوية فاهمة
11-28-2011, 12:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..۔ كيفك اختي بدوية فاهمة ۔

اسعد ربي ايامك .

حياك الله وبياك الحمد لله وكل عام وانتي بخير

شعوولة
12-02-2011, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حبيبتي بسألك عن افضل اعشاب تستخدم للنفاس بغرض تنضيف البطن والتنحيف
وافضل شي للتضويق والله تهنا من كثر الاشياء المسدحه لنا بالمنتدى
ولو تتكرمي وتوصفيلي طريقه او زيت لتفتيح الجسم استعملها وقت نفاسي
جزاكي الله الف خير واثابك بنعيمه آآآآمين
الوزن :حاليا بالحمل 80
سليمه من الامراض ولله الحمد سوى فقر الدم

يارب اغفر لي
12-03-2011, 06:41 PM

يالغاليه ابغى علاج للثعلبه النشطه ؟ بس غير الثووم

الله يحفظك....

بدوية فاهمة
12-05-2011, 01:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حبيبتي بسألك عن افضل اعشاب تستخدم للنفاس بغرض تنضيف البطن والتنحيف
وافضل شي للتضويق والله تهنا من كثر الاشياء المسدحه لنا بالمنتدى
ولو تتكرمي وتوصفيلي طريقه او زيت لتفتيح الجسم استعملها وقت نفاسي
جزاكي الله الف خير واثابك بنعيمه آآآآمين
الوزن :حاليا بالحمل 80
سليمه من الامراض ولله الحمد سوى فقر الدم

هنا كتبت عدة توصيات بشان اسئلتك ياليت ترجعي وتتصفحي الاجابات وهي كثيرة

بدوية فاهمة
12-05-2011, 01:23 AM

يالغاليه ابغى علاج للثعلبه النشطه ؟ بس غير الثووم

الله يحفظك....

ياليت تذكري اهل الثعلبة متنقلة من مكان لاخر وهل استخدمتي الثوم ؟

moon_22
12-05-2011, 08:00 AM
اختي بدوية فاهمه الله يجزاكي كل خير عننا جميعا ويوفقك لما يحبه ويرضاه ولا يحرمك الاجر يارب ..۔
اختي انا عندي مشكله والله جابتلي الهم من فترة طويلة
وهي غزارة دم الدوره في الثلاث الايام الاولى لدرجة صارت الفترة الاخيرة تجيني دوخه وانا واقفه مع العلم ان عدد الايام مازاد فقط الكمية وهذه الحالة ماكانت فيني قبل الزواج ولا بعد ولادة الطفل الاول بدأت من بعد ولادة الطفل الثاني مباشرة من النفاس كان كمية الدم كثير ثم الدورة من بعده نفس الحكاية ومستمره من سنوات وحتى الان وسبق روحت قبل كم سنة لدكتورة وسوتلي تصوير وقالتلي كل شي سليم وطبيعي لكن الموضوع في تزايد واتعبني جدا لدرجة والله الايام الاولى مااطلع من البيت الا لضرورة القصوى :ب1:

مع العلم ان عندي نقص حديد في الدم
والعمر 29 والوزن 56 ولم يسبق لي استخدام حبوب منع الحمل او اللولب ولا توجد امراض او مشاكل صحية ولله الحمد

في انتظار ردك اختي الكريمة وربي مايحرمك الاجر ان شاء الله

بدوية فاهمة
12-06-2011, 12:42 AM
اختي بدوية فاهمه الله يجزاكي كل خير عننا جميعا ويوفقك لما يحبه ويرضاه ولا يحرمك الاجر يارب ..۔
اختي انا عندي مشكله والله جابتلي الهم من فترة طويلة
وهي غزارة دم الدوره في الثلاث الايام الاولى لدرجة صارت الفترة الاخيرة تجيني دوخه وانا واقفه مع العلم ان عدد الايام مازاد فقط الكمية وهذه الحالة ماكانت فيني قبل الزواج ولا بعد ولادة الطفل الاول بدأت من بعد ولادة الطفل الثاني مباشرة من النفاس كان كمية الدم كثير ثم الدورة من بعده نفس الحكاية ومستمره من سنوات وحتى الان وسبق روحت قبل كم سنة لدكتورة وسوتلي تصوير وقالتلي كل شي سليم وطبيعي لكن الموضوع في تزايد واتعبني جدا لدرجة والله الايام الاولى مااطلع من البيت الا لضرورة القصوى :ب1:

مع العلم ان عندي نقص حديد في الدم
والعمر 29 والوزن 56 ولم يسبق لي استخدام حبوب منع الحمل او اللولب ولا توجد امراض او مشاكل صحية ولله الحمد

في انتظار ردك اختي الكريمة وربي مايحرمك الاجر ان شاء الله

اهل يصاحبك الم شديد بالحوض وقت الدورة وغالب لون الدم كيف شكلة؟

moon_22
12-06-2011, 01:34 AM
اهل يصاحبك الم شديد بالحوض وقت الدورة وغالب لون الدم كيف شكلة؟

لا مافي الم شديد الحمد لله فقط الم الدورة العادي في جانبين الظهر
ولون الدم يكون احمر مائل لسواد

وربي يباركلك في علمك اختي

قطة الوادى
12-06-2011, 01:51 AM
اختى اعانى من مشكلة الهالات:و9: السودا جربت الكثير ولكن دون نتيجة وهذا الموضوع يؤرقنى جدا ارجو افادتى جزاكى الله خيرا

moon_22
12-13-2011, 09:29 AM
اختي بدويه فاهمه يارب تكوني بخير

انا في انتظار اجابتك سؤالي في هذه الصفحه فقط

وربي يبارك فيكي ويكتب اجرك

بدوية فاهمة
12-13-2011, 11:03 PM
اختي بدويه فاهمه يارب تكوني بخير

انا في انتظار اجابتك سؤالي في هذه الصفحه فقط

وربي يبارك فيكي ويكتب اجرك

الى عندك اختي ظاهرة صحية لكن انتي حساسة ولا عندك مشكلة بالغزارة طالما انه ماهو نزيف

كلي اسئ
12-14-2011, 12:28 AM
ابغى علاج لانتفاخ البطن مع صدور اصوات ...؟

وهل شحم الابل لما اذوبه مفيد لشعر او لا ؟؟

وبارك الله فيه في علمكــ

يارب اغفر لي
12-18-2011, 07:05 PM
ياليت تذكري اهل الثعلبة متنقلة من مكان لاخر وهل استخدمتي الثوم ؟
ايوه يالغاليه متنقله ونشطه والثوم مايفيد
علما ان التحاليل كلها سليمه

https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/10077925621155315706.gif ♥ஐ˚’’***هـــــــــــــذا بــذنــبــي’’****♥ஐ˚ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha23/thread1701565/)

حلمي خيال
01-01-2012, 10:17 PM
العمر في العشرين بكريهوالده من 20 يوم ولاالتئم الجرح تقول الدكتوره كأنك توك والده
مع نزيف
الله يعطيك العافيه

دمعه اخيره
01-09-2012, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اشكر لك تعاونك مع البنات

واتمنى تفيديني بخصوص دورتي كانت كويسه معي طوال السنوات الماضيه
وانقطعت شهر ورجعت الشهر اللي بعده والحين منقطعه لها شهر وعليها
علماً بأني غير متزوجه وعمري 22

وشاكره لك مقدماً وجزيتي الجنة ..

MOUNA304080
01-30-2012, 02:46 PM
انا عندي مشكل بنتي عمرها 12 سنة و ما زالت تتبول اثناء النوم اخدتها للطبيب اعطاها دواء لكن دون جدوى ارجومن اخواتي العزيزات يفيدوني بوصفة طبيعية مجربة وفعالة مع شكري وامتناني ولكن ان تتصورن مدى القلق الي يسببه لي هاد المشكل خاصة انها مقبلة على فترة البلوغ ان شاء الله وجازاكن الله خير الجزاء

بدوية فاهمة
02-17-2012, 09:21 PM
بنتك اعرضيها على اخصائي مسالك بولية محتاجة فحص طبي افضل

شموع الهاجرى
02-25-2012, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمه اسال الله العلى العظيم ان يجعل لك من كل ضيق فرج وكل هم مخرج ويجزاك الجنه ويكثر من امثالك حبيت اسالك اختى انا زوجى عنده نسبه التشوه فى الحيوانات المنويه 85%هل ممكن تكون عائق للحمل لا يوجد اطفال وياليت تعطينى علاج لتشوهه وع فكره زوجى يشيش ممكن تكون سبب

بدوية فاهمة
02-25-2012, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمه اسال الله العلى العظيم ان يجعل لك من كل ضيق فرج وكل هم مخرج ويجزاك الجنه ويكثر من امثالك حبيت اسالك اختى انا زوجى عنده نسبه التشوه فى الحيوانات المنويه 85%هل ممكن تكون عائق للحمل لا يوجد اطفال وياليت تعطينى علاج لتشوهه وع فكره زوجى يشيش ممكن تكون سبب

كم عمرك وكم صارلك متزوجة؟

شموع الهاجرى
02-26-2012, 12:53 AM
عمرى 26 ولى 3 سنوات و9 شهور وع فكره ترى النك مشترك فى المنتدى

الملكة دوت
02-27-2012, 02:40 PM
سبحان الله العظيم وبحمده

جولينا قزاز
03-26-2012, 05:41 PM

ommaram
04-17-2012, 10:10 AM
ايش علاج الهواء والافرزات ؤالمياة التى فى الرحم