المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطب العربي البدوي الشعبي

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13 14

اميره بنفسها
06-18-2009, 10:56 PM
جزاك الله الف خير،،

بدوية فاهمة
06-19-2009, 01:50 AM
من تقريبا سنه

اذا داخل بالوراثة مالة حل والشفاء ييد الله سبحانة وتعالي

بدوية فاهمة
06-19-2009, 01:53 AM
السلام عليكم....الله يخلليكي اريد علاج فعال لحب الشباب والله دابحني ...:074:

تشوين راس بصل شوي وهو دافي يعني مهو حار توضعين على البثور

بدوية فاهمة
06-19-2009, 01:54 AM
انا عايزه وصفه للتخسيس عزيزتى يا ريت تكون عندك عشان جربت جميع الوصفات ارجوكي؟؟

الزنجبيل الاخضر يشرب بارد بدون سكر كوب كل يوم فعال في التخسيس

الوثله
06-19-2009, 04:40 PM
اذا داخل بالوراثة مالة حل والشفاء ييد الله سبحانة وتعالي

أختي خبيرة أعشاب البهاق صار له فيني سنه وماله دخل بالوراثه ,,, أنا الوحيده من العايله

جزاك الله ألف خير ..........

بدوية فاهمة
06-20-2009, 07:41 PM
أختي خبيرة أعشاب البهاق صار له فيني سنه وماله دخل بالوراثه ,,, أنا الوحيده من العايله

جزاك الله ألف خير ..........

طيب يوم راجعتي الطب وش قالوا لك

الوثله
06-20-2009, 10:07 PM
أختي / بدوي فاهمه

أنا ماراجعت لا طبيب ولا شي ,,,, إذا عندك أجابه ياليت تفيديني .... وإذا ماعندك جزاك الله خير ...

شكرا لك جزاك الله خير .........

خلود التركي
06-21-2009, 03:16 AM
هلا اختي

حبيت اسألك عن حالة ولدي عمره سنتين .. وله شهر اسهال مستمر باليوم اكثر من 4 مرات اغسله

والبراز الله يكرمك له ريحه كريهه واحيانا يكون مخاطي

وعملنا تحاليل قالوا مافيه شي سليم .. بس الدكتوره عطتني مطهر للامعاء ولازال مستمر معه الاسهال احيانا يكون خفيف وكميته قليله

ولاا ادري وش فيه مع انه ياكل عادي ..... ياليت تساعديني ؟؟؟؟

بدوية فاهمة
06-21-2009, 04:22 PM
هلا اختي

حبيت اسألك عن حالة ولدي عمره سنتين .. وله شهر اسهال مستمر باليوم اكثر من 4 مرات اغسله

والبراز الله يكرمك له ريحه كريهه واحيانا يكون مخاطي

وعملنا تحاليل قالوا مافيه شي سليم .. بس الدكتوره عطتني مطهر للامعاء ولازال مستمر معه الاسهال احيانا يكون خفيف وكميته قليله

ولاا ادري وش فيه مع انه ياكل عادي ..... ياليت تساعديني ؟؟؟؟

انشالله قدامة العافية ارسلت لك علاجة كيف

الوثله
06-22-2009, 02:27 PM
الأخت / بدويه فاهمه

يعطيك العافيه ,, أنا سألت عن مرض البهاق الكثير من خبيرات الأعشاب وكل وحده فيهم أفادتني حسب خبرتها مشكورين وأجرهم عند الله سبحانه وتعالى ..

ولكونه يهمني وصفتك أنتي بالذات لثقتي في خبرتك الكبيره ,,,,, وأعجابي الشديد بما تقدمينه من وصفات ..

أعدت السؤال عليك وزعلت في الآونه الأخيره لكوني متشوقه لأفادتك وعلى أحر من الجمر . وأتفاجأ بأنك تسأليني سؤال وأجيبك وتعودين لي بعد 10 أيام لكثرة أنشغالك . وأنا أنتظر الأجابه وأتفاجأ بسؤال آخر ...

أعتذر منك بشده عما بدر مني . وآمل من الله ثم منك أفادتي . وأجرك عند الله ..

كل الشكر لك أختي .....

بدوية فاهمة
06-22-2009, 08:08 PM
الأخت / بدويه فاهمه

يعطيك العافيه ,, أنا سألت عن مرض البهاق الكثير من خبيرات الأعشاب وكل وحده فيهم أفادتني حسب خبرتها مشكورين وأجرهم عند الله سبحانه وتعالى ..

ولكونه يهمني وصفتك أنتي بالذات لثقتي في خبرتك الكبيره ,,,,, وأعجابي الشديد بما تقدمينه من وصفات ..

أعدت السؤال عليك وزعلت في الآونه الأخيره لكوني متشوقه لأفادتك وعلى أحر من الجمر . وأتفاجأ بأنك تسأليني سؤال وأجيبك وتعودين لي بعد 10 أيام لكثرة أنشغالك . وأنا أنتظر الأجابه وأتفاجأ بسؤال آخر ...

أعتذر منك بشده عما بدر مني . وآمل من الله ثم منك أفادتي . وأجرك عند الله ..

كل الشكر لك أختي .....

اسال الله العظيم الشفاء لك

دررمكنونه
06-23-2009, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أنا نحيفة مرة وجربت أشياء كثيرة لكن مافادت ياليت اذا تعرفين شي يزود الوزن وماله ضرر تفيدني مع العلم أن عندي قولون أغلب الوقت تعبانه منه

بدوية فاهمة
06-24-2009, 03:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أنا نحيفة مرة وجربت أشياء كثيرة لكن مافادت ياليت اذا تعرفين شي يزود الوزن وماله ضرر تفيدني مع العلم أن عندي قولون أغلب الوقت تعبانه منه

كم عمرك ياختي وزنك كم؟

مجنونة هيمو
06-24-2009, 03:43 AM
جزاك الله خير كيف نعر ف ان الاراحم نازله

بدوية فاهمة
06-24-2009, 04:54 AM
جزاك الله خير كيف نعر ف ان الاراحم نازله

من الالم على الحوالب وعدم انتظام الدورة احيانا وزيادة في افراز المهبل والم مابين الافخاذ خاصة عند الصحيان من النوم واحيانا يكون فية هواء

مروقة
06-28-2009, 06:44 PM
اختي بدوية جربت وصفتك للاهتمام بالمنطقة الحساسة والتضييق والحمد لله جابت نتيجة اهل استمر كم من المدة

بدوية فاهمة
06-29-2009, 01:51 AM
اختي بدوية جربت وصفتك للاهتمام بالمنطقة الحساسة والتضييق والحمد لله جابت نتيجة اهل استمر كم من المدة

من اسبوعين الى اربع اسابيع فقط

وردية شفاف
06-29-2009, 05:31 PM
ياختي بالاعشاب مافية شي للافرازات الكثيرة يخففها

مبدعة زمنها
07-04-2009, 06:49 PM
اختي عندي خلع مصع في الكتف اليمين مااستطيع رفع اليد للاعلي او تحريكة وانا حامل الحل ايش

بدوية فاهمة
07-12-2009, 06:07 PM
ياختي بالاعشاب مافية شي للافرازات الكثيرة يخففها

سبق اني اجبت عدة مرات تجدينها بهذا الموضوع

بدوية فاهمة
07-12-2009, 06:09 PM
اختي عندي خلع مصع في الكتف اليمين مااستطيع رفع اليد للاعلي او تحريكة وانا حامل الحل ايش

قصدك مزع من خلف الكتف الايمن؟

شغف طفولة
07-14-2009, 11:43 PM
السلام عليكم ...جزاك الله ألف خير وجعل الله ذلك في موازين حسناتك,,, اختي انامتزوجة لي خمس شهور تقريبآ وماصار الى الآن حمل رحت للطبيبة والحمدلله قالت هناك بكتيريا في المهبل والبول وعطتني كبسولات لمدة خمس ايام واستعملتها وتقول الحمدلله ماعندك مانع يمنع الحمل وعطتني موعد برمضان علشان تكشف على زوجي
المهم ان زوجي رفض واحس اذا جامعني السائل المنوي تبعه مثل المويه وفيه مادة لزجة بسيطة واذا قمت احس الموية تنزل كلها تكفين طمنيني وش هذا هل هناك شئ اوضعف الحيوانات المنوية بالنسبة لزوجي ومشكورة اختي اتمنى الرد ضروووووووووووري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدوية فاهمة
07-16-2009, 04:51 AM
السلام عليكم ...جزاك الله ألف خير وجعل الله ذلك في موازين حسناتك,,, اختي انامتزوجة لي خمس شهور تقريبآ وماصار الى الآن حمل رحت للطبيبة والحمدلله قالت هناك بكتيريا في المهبل والبول وعطتني كبسولات لمدة خمس ايام واستعملتها وتقول الحمدلله ماعندك مانع يمنع الحمل وعطتني موعد برمضان علشان تكشف على زوجي
المهم ان زوجي رفض واحس اذا جامعني السائل المنوي تبعه مثل المويه وفيه مادة لزجة بسيطة واذا قمت احس الموية تنزل كلها تكفين طمنيني وش هذا هل هناك شئ اوضعف الحيوانات المنوية بالنسبة لزوجي ومشكورة اختي اتمنى الرد ضروووووووووووري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انشالله مافيكي الا العافية ولاتستعجلي يعني 5 شهور مهي مقياس للحمل خاصة اذا انتي تعاني من التهاب سابق ويالنسبة لموية الرجل هذا عادي وطبيعي وان الموية تنزل منك فشي طبيعي بالنسبة لموية الرجل انتي مانتي محتاجة من هذا الكم الهائل من الحيوانات المنوية الا واحد فقط للتلقيح وجميعها تنزل بارادة الله عز وجل

متابعه بصمت
07-17-2009, 03:47 AM
اختي بدويه فاهمه جزاك الله كل خير اختي ابغى اسألك عن الالم اسفل الظهر مع خدره في الفخوذ مثل ماتنمل الرجل وبتفك اتمنى تكون فهمتي وصفي وساعات اسفل البطن احسه الرحم يجي الم معها مادري ايش المشكله وحده من الي يمرخن قالت لي عندك نزول في الرحم والثانيه قالت عندك عرق النساء والتمريخ مافاد الصراحه معي ماحسيت باي تحسن ياريت تقولي لي اذا فيه اعشاب او طريقه تخفف من الم الظهر مع العلم اني مركبه لولاب مادري هل هو السبب بس انا موب اول مره اركبه يعني ركبته في عيالي كلهم بس الالم في السنين الاخير اكثر

بدوية فاهمة
07-18-2009, 04:25 AM
اختي بدويه فاهمه جزاك الله كل خير اختي ابغى اسألك عن الالم اسفل الظهر مع خدره في الفخوذ مثل ماتنمل الرجل وبتفك اتمنى تكون فهمتي وصفي وساعات اسفل البطن احسه الرحم يجي الم معها مادري ايش المشكله وحده من الي يمرخن قالت لي عندك نزول في الرحم والثانيه قالت عندك عرق النساء والتمريخ مافاد الصراحه معي ماحسيت باي تحسن ياريت تقولي لي اذا فيه اعشاب او طريقه تخفف من الم الظهر مع العلم اني مركبه لولاب مادري هل هو السبب بس انا موب اول مره اركبه يعني ركبته في عيالي كلهم بس الالم في السنين الاخير اكثر

يختي كم عمرك وهل وزنك زايد ؟

قاتلة مأجورة
07-24-2009, 09:25 PM
جزاك الله خير وجعله بموازين حسناتك ,,,

تعرضت لحادث وافخاذي مجروحة ولما جفت الجروح صار مكانها ابيض ؟

لو عندك خلطة لأزالة الاثر ؟؟؟

بدوية فاهمة
07-25-2009, 04:55 PM
جزاك الله خير وجعله بموازين حسناتك ,,,

تعرضت لحادث وافخاذي مجروحة ولما جفت الجروح صار مكانها ابيض ؟

لو عندك خلطة لأزالة الاثر ؟؟؟

ارسلت لك العلاج وبالشفاء

الوثله
07-26-2009, 09:10 AM
أختي / بدويه فاهمه

هل تعرفين علاج سهل لعدم قضم الاظافر و سهل تنفيذه , إذا تقدرين تساعديني لا تبخلين علي وجزاك الله ألف خير
http://www.najran999.com/vb/images/smilies/v4.gifhttp://www.najran999.com/vb/images/smilies/v2.gif

بدوية فاهمة
07-26-2009, 01:27 PM
أختي / بدويه فاهمه

هل تعرفين علاج سهل لعدم قضم الاظافر و سهل تنفيذه , إذا تقدرين تساعديني لا تبخلين علي وجزاك الله ألف خير
http://www.najran999.com/vb/images/smilies/v4.gifhttp://www.najran999.com/vb/images/smilies/v2.gif

قضم الاظافر حالة نفسية وتعود حطي على اظافرك ماء شري تحسي بمرارة ولا عاد تقريب لها

الوثله
07-26-2009, 03:09 PM
الله يجزاك خير من جد أنك بنت حلال وقلبك طيب ..

ماكنت متوقعه أنك تردين علي , مشكوووووره أختي .

ســيدرا
07-26-2009, 06:32 PM
اختي بدويه جزاك الله خير

ياقلبي انا عندي امساك مرمه متعبني

والشي الثاني عندي حراره بالمهبل على طول مع العلم اني بنت

واوقات يطلع مني هواء واحس الم اسفل الظهر

تكفين اعطيني شي يخفف الحراره والامساك اهم شي فديتك

فراولة سايحة
07-26-2009, 06:42 PM
أختي / بدويه فاهمه

صراحة سؤالك سخيف مالمة داعي وتخربي على البنات الجادات

ســيدرا
07-27-2009, 06:58 AM
بدويه انتي قلتي علاج التساقط شمع عسل وزيت سمسم وثوم ياليت تشرحي الطريقه
الله يعطيك العافيه يعني يكون مثل العجين سميك ولا كيف ؟؟

وقلتي بعد موية ثوم وشامبو جونسون اشلون يعني نخلطها مع بعض والله مافهمتك ياليت توضحي اكثير

والله يعطيك العافيه

بدوية فاهمة
07-27-2009, 04:44 PM
اختي بدويه جزاك الله خير

ياقلبي انا عندي امساك مرمه متعبني

والشي الثاني عندي حراره بالمهبل على طول مع العلم اني بنت

واوقات يطلع مني هواء واحس الم اسفل الظهر

تكفين اعطيني شي يخفف الحراره والامساك اهم شي فديتك

مشاكلك والحرارة كلها من الامساك تجني اكل المحتوي زيوت وخوذي سنا مكي ملعقة صغيرة فقط

بدوية فاهمة
07-27-2009, 04:45 PM
بدويه انتي قلتي علاج التساقط شمع عسل وزيت سمسم وثوم ياليت تشرحي الطريقه
الله يعطيك العافيه يعني يكون مثل العجين سميك ولا كيف ؟؟

وقلتي بعد موية ثوم وشامبو جونسون اشلون يعني نخلطها مع بعض والله مافهمتك ياليت توضحي اكثير

والله يعطيك العافيه
اختي الكريمة وضحت الكلام هذا مفصلا ارجعي وركزي شوي

ســيدرا
07-28-2009, 04:52 AM
مشاكلك والحرارة كلها من الامساك تجني اكل المحتوي زيوت وخوذي سنا مكي ملعقة صغيرة فقط

الله يعطيك العافيه بس وشوو سنا مكي ماعرفته

الوثله
07-28-2009, 10:11 AM
الأخت / فراوله سايحه

أنا ماكنت متوقعه الأخت / بدويه فاهمه تجاوبني على سؤالي عشان موضوع بيني وبينها مو عشان

سؤالي تافه ولا مو تافه ....

الله يرزق كل وحده فينا على نيتها ...

**الالماسة**
07-30-2009, 09:59 AM
السلام عليكم
اختي الغاليه ارجو من الله ثم منكي التفضل علي بالرد على سؤالي فأنا اكتب لكي وانا خاااارج ارضي الحبيبه مبتعثه

انا بعد دورتي الاخيره صار يطلع مني اصوات من قداااام من المهبل لدرجه انني اتهرب من زوجي داااايم.. الاصوات حتى احيانا اذا مشيت او صليت اسمعها وانا في قمت الاحراج.. لانني لم اهتم بالدوره الاخيرة وتعرضت للهواء
فسمعت منكي ان الشيح ممتاز للهواء
ولكن سؤالي هو
هل اخذ النبته من الارض واستخدمها على طوووول او اجففها ماهي الطريقه؟؟ ....لان النبته تنبت بجانب بيتي..
وهل اغسل النبته او لا
واستخدم الاعواد او النبته
وانا بااااقي غلى دورتي اسبوع ينفع ولا بعد ماااااغسل مع العلم ان لدي الورم الليفي هل يضره استخدام الشيح او لا؟؟؟

بدوية فاهمة
07-30-2009, 08:42 PM
السلام عليكم
اختي الغاليه ارجو من الله ثم منكي التفضل علي بالرد على سؤالي فأنا اكتب لكي وانا خاااارج ارضي الحبيبه مبتعثه

انا بعد دورتي الاخيره صار يطلع مني اصوات من قداااام من المهبل لدرجه انني اتهرب من زوجي داااايم.. الاصوات حتى احيانا اذا مشيت او صليت اسمعها وانا في قمت الاحراج.. لانني لم اهتم بالدوره الاخيرة وتعرضت للهواء
فسمعت منكي ان الشيح ممتاز للهواء
ولكن سؤالي هو
هل اخذ النبته من الارض واستخدمها على طوووول او اجففها ماهي الطريقه؟؟ ....لان النبته تنبت بجانب بيتي..
وهل اغسل النبته او لا
واستخدم الاعواد او النبته
وانا بااااقي غلى دورتي اسبوع ينفع ولا بعد ماااااغسل مع العلم ان لدي الورم الليفي هل يضره استخدام الشيح او لا؟؟؟

تستخدمي الشيح جاف بعد الدورة ولا بد ان لاتتعرضي للبرد قبل واثناء الدورة ولا تشربي شي بارد وحاولي تهتمي بنفسك اكثر

كيفي هلالية
08-01-2009, 07:14 AM
السلام عليكم
اختي انا معي هوا بس انا تنفست زين الهوا ماجاني الا من فترة قريبة وماتجيني الدورة كيف اعالج نفسي
وابي اسالك عن الماش هو ينفخ البطن ولا استخدمة من فترة عشان اسمن ولا فية فايدة

بدوية فاهمة
08-01-2009, 05:02 PM
السلام عليكم
اختي انا معي هوا بس انا تنفست زين الهوا ماجاني الا من فترة قريبة وماتجيني الدورة كيف اعالج نفسي
وابي اسالك عن الماش هو ينفخ البطن ولا استخدمة من فترة عشان اسمن ولا فية فايدة

انتي متزوجة ومخلفة ولا لسى وياليت تذكري وزنك كم

كيفي هلالية
08-02-2009, 12:24 AM
اية متزوجة وعندي بنت ووزني 53وطولي 173

باتي 2008
08-02-2009, 06:50 PM
مساء النور
مشكورة كثير على كل مجهوداتك
حبيبتي عندي اسالة يا ريت تجاوبيني عليها
اولا تكبير الصدر عملت زيت الحلبة وما تغير الا شوي بليز انا داخلة على زواج
ثانيا تجيني حكة بالمنطقة الحساسة ورحت للطبيب وعالجت بس ترجع مع التهابات بس الان بسيطة
وثالثا اخويا مصاب بالصرع وهو يشرب الدواء بس متعبنا معاه لو عندك علاج اجرك عند الله الخالق
وجزاك الله الفردوس

رجائي جنة ربي
08-03-2009, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اختي انا حامل والاطباء قالوا الجنين مافيه نبض انتظري وقالت لي خالتي اشربي
حلبه اذا الجنين حي بترفعه واذا ميت بتنزله .. وش رايك جزاكِ الله خير ..

باتي 2008
08-03-2009, 11:11 PM
وينك بدوية مستنياتك على احر من الجمر

بدوية فاهمة
08-04-2009, 01:19 AM
اية متزوجة وعندي بنت ووزني 53وطولي 173

انتي منتي محتاجة الماش الان ولا انصحك فية كل الى تسوينة على الريق تاخذي 5 حبات حبة سوداء متبوعه بملعقةعسل سدر وبمشيئة الله مشاكلك تنتهي

بدوية فاهمة
08-04-2009, 01:25 AM
مساء النور
مشكورة كثير على كل مجهوداتك
حبيبتي عندي اسالة يا ريت تجاوبيني عليها
اولا تكبير الصدر عملت زيت الحلبة وما تغير الا شوي بليز انا داخلة على زواج
ثانيا تجيني حكة بالمنطقة الحساسة ورحت للطبيب وعالجت بس ترجع مع التهابات بس الان بسيطة
وثالثا اخويا مصاب بالصرع وهو يشرب الدواء بس متعبنا معاه لو عندك علاج اجرك عند الله الخالق
وجزاك الله الفردوس

بالنسبة لزيادة حجم الصدر تتبعي الاتي زيت السمسم قدر نص كوب + زيت زيتون عذري ملعقة تخلط مع بعض وتدفي وتدلك على منطقة الصدر فقط يوم وراء يوم

الاماكن الحساسة لابد من المحافظة على نظافتها وخاصة الترطيب وانصحك يوميا تستخدمي كبو الشيح الجاف على المنطقة

لاعلم عن حالة اخوك وش سبب الصرع وهل راجع الاطباء

بدوية فاهمة
08-04-2009, 01:28 AM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اختي انا حامل والاطباء قالوا الجنين مافيه نبض انتظري وقالت لي خالتي اشربي
حلبه اذا الجنين حي بترفعه واذا ميت بتنزله .. وش رايك جزاكِ الله خير ..

انصحك ياختي بعدم استخدام اي شي طالما في احشائك الجنين وتراجعي الاطباء

باتي 2008
08-04-2009, 02:51 PM
مشكورة كثير على ردك وان شاء الله اجرب اللي قلتيلي عليه
اختي هو راح لدكتور قالو عندك صرع الحالة معروفة اللي يطيح فجاة ويقولو بسبب زيادة شحنة كهربائية في الدماغ واعطاه دواء يشربو كل يوم يسببلو حرارة رهيبة وكمان اذا نساه مشكلة اذا فيه حل بليز نورينا الله يرضى عليك
وكمان ماما تعاني من ارتفاع الظعط الدموي هل فيه حل من الطبعة ومشكورة الف شكر جزاك الله الفردوس

بدوية فاهمة
08-05-2009, 01:54 AM
مشكورة كثير على ردك وان شاء الله اجرب اللي قلتيلي عليه
اختي هو راح لدكتور قالو عندك صرع الحالة معروفة اللي يطيح فجاة ويقولو بسبب زيادة شحنة كهربائية في الدماغ واعطاه دواء يشربو كل يوم يسببلو حرارة رهيبة وكمان اذا نساه مشكلة اذا فيه حل بليز نورينا الله يرضى عليك
وكمان ماما تعاني من ارتفاع الظعط الدموي هل فيه حل من الطبعة ومشكورة الف شكر جزاك الله الفردوس

اذا السبب زيادة بالشحن الكهربائية فقط يستعمل طوق نحاس خالص يعني يكون الطوق من النحاس المصبوب مهو مكرر النحاس باذن الله كفيل بسحب الشحنات الزائدة بدون علاج

بالنسبة لوالدتك اذا تعاني مشاكل بالقلب وكم عمرها؟

كيفي هلالية
08-05-2009, 05:09 AM
كم يوم استخدم الحبة السوداء مع العسل اللة يجزاك خير
وشكرا جزيلا

باتي 2008
08-05-2009, 02:22 PM
مشكورة بدوية الله يهنيك
بس ما فهمت فكرة طوق النحاس يا ريت تفهميني اكثر
اما ماما ما تعاني من القلب ابدا وعمرها 53 ومشكورة مرة ثانية جزيتي خير

بدوية فاهمة
08-06-2009, 09:41 PM
طوق من النحاس زي العقد لكن على شكل طوق نحاسي بالنسبة لامك تشرب الكردكدية

باتي 2008
08-07-2009, 12:10 AM
اوك على امي رح ابلغها اما الطوق اشرحيلي الطريقة بالتفصيل كيف اعملها ما فهمتها وتسلمي والله يجزاك اللي الجنة

طفله في زمن وردي
08-07-2009, 08:50 PM
لو سمحتي يااخت بدويه فاهمه ,, أرسلت لك على الخآص ياليت تردين علي ^_^

وربي يحقق لك مرآدكـ

طموحي أكبرهمومي
08-07-2009, 11:13 PM
يا أختي أنا حابه أسألك عن

الكَتن

أي شيء تعرفينه عنه فوائده وأضراره ؟؟؟:0148:

والله يجزيك ألف خير ... :0154:

بدوية فاهمة
08-08-2009, 01:53 AM
يا أختي أنا حابه أسألك عن

الكَتن

أي شيء تعرفينه عنه فوائده وأضراره ؟؟؟:0148:

والله يجزيك ألف خير ... :0154:

الكتن او الكتان قصدك

باتي 2008
08-08-2009, 01:50 PM
استناك بدوية ردي عليا الله يرضى عليك

بدوية فاهمة
08-08-2009, 02:46 PM
استناك بدوية ردي عليا الله يرضى عليك

طوف نحاسي زي كذا ينلبس على العنق

http://www.eternalegypt.org/images/elements/598-2-EM-1-3535-_62x62.jpg

طموحي أكبرهمومي
08-08-2009, 09:58 PM
الكتن او الكتان قصدك

أقصد الكَتن اللي ينحط بالشعر لإكسابه اللون الأسود :047: ... وما أدري إذا له اسم ثاني ... :0144:

طفله في زمن وردي
08-09-2009, 08:22 AM
آب لعنونكـ :090::090:

خلودجدة000
08-10-2009, 02:36 AM
السلام عليكم اختي عندي عدة اسئله - 1-عادي لو اشرب الماء بارد في فترة النفاس ؟ -2- ايش علاج مسمار القدم -مثل العظمه تكون في عقب القدم -تالم عند المشي ؟ ما علاج التهاب وحرقان الحلق ؟ والتهاب اللوزتين ؟ ابي علاج لفطريات الفم واللسان ؟ الي بسبب الامساك --------- ممكن ملعقة عسل اصلي مع سبعه حبات حبه سوده مدوبه في نصف كاس ماي دافي على الريق تعالج الامساك ؟ ايش فوايد قشر الرمان بعد غليه وشربه ؟ وبعد غليه واستعماله كغسول من اسفل ؟

أم مـعـاذ آل مـغـيـرة
08-10-2009, 03:10 AM
وش علاج تاخر النطق عند الاطفال00

بدوية فاهمة
08-10-2009, 01:28 PM
السلام عليكم اختي عندي عدة اسئله - 1-عادي لو اشرب الماء بارد في فترة النفاس ؟ -2- ايش علاج مسمار القدم -مثل العظمه تكون في عقب القدم -تالم عند المشي ؟ ما علاج التهاب وحرقان الحلق ؟ والتهاب اللوزتين ؟ ابي علاج لفطريات الفم واللسان ؟ الي بسبب الامساك --------- ممكن ملعقة عسل اصلي مع سبعه حبات حبه سوده مدوبه في نصف كاس ماي دافي على الريق تعالج الامساك ؟ ايش فوايد قشر الرمان بعد غليه وشربه ؟ وبعد غليه واستعماله كغسول من اسفل ؟

شرب الماء البارد فترة النفاس مضر وابتعدي عن الاشياء الباردة وايضا الحوار بالاكل بالنسبة لمسمار القدم تجيبي كم فص ثوم وتشويهم شوي وتدعسي عليهم بحوض القدم وهم شوي صاخنين يزول مشكلة القدم علاج مشاكل الحلق تاخذي زهورات جبيلة مجففة صاخنة وتتغرري فيهم والامساك اذا بسيط ممكن ينفع العسل المذوب واذا شديد خوذي سنا مكي وفشر الرمان يستخدم للدباغه للجلود ولا اعرف انه يستخدم مغلي ولا كغسول

والسلام

باتي 2008
08-10-2009, 05:13 PM
مساء الورد
رجعت حتى اسالك عن اشياء ثانية
شو علاج الام الارجل من الاسفل ماما تعاني منها وتبييص الابط هل فيه شيء مضمون واذا فيه شيء يزول الكرش وما ينزل الوزن انا وزني مظبوط بس الكرش طالعة
جزاك الله جنة الخلد

om slo7i
08-11-2009, 11:11 AM
السلام عليكم .. الله يجعل ما تقدميه في ميزان حسناتك يارب

سؤالي ما هو علاج العفنه اللي تصيب البطن ويقولون دايم تجي الاطفال بس المصاب مو طفل هالمره وسببت بنقص الوزن والخمول والامساك وضعف الشهيه والتهاب الامعاء
قالو الكوي وقالو اشياء ثانيه .. الله يرضى عليك ابي كافة العلاجات الممكنه

طفله في زمن وردي
08-12-2009, 02:54 AM
لا إله إلا الله محمد رسول الله

بقايا حرف
08-13-2009, 01:40 AM
السلام عليكم ..
تعرفي أنا عندي الدورة متلخبطه حييييييييييييل ,, ويجيني نزيف دايم ..
ورحت للمستشفى وعطتني حبوب تنظيم وما نفعتني ,,
والى الان اعاني اذا تعرفي والله لادعييييييييييلك ..
لاني في هم ما يعرفه الا الله ..
وكمان قالت عندي بطانة الرحم سميكة ..
الله يوفقك ..

بدوية فاهمة
08-13-2009, 04:10 AM
مساء الورد
رجعت حتى اسالك عن اشياء ثانية
شو علاج الام الارجل من الاسفل ماما تعاني منها وتبييص الابط هل فيه شيء مضمون واذا فيه شيء يزول الكرش وما ينزل الوزن انا وزني مظبوط بس الكرش طالعة
جزاك الله جنة الخلد

سبق اني اجبت بمواضيع سابقة

بدوية فاهمة
08-13-2009, 04:11 AM
السلام عليكم .. الله يجعل ما تقدميه في ميزان حسناتك يارب

سؤالي ما هو علاج العفنه اللي تصيب البطن ويقولون دايم تجي الاطفال بس المصاب مو طفل هالمره وسببت بنقص الوزن والخمول والامساك وضعف الشهيه والتهاب الامعاء
قالو الكوي وقالو اشياء ثانيه .. الله يرضى عليك ابي كافة العلاجات الممكنه

من صاحب المشكلة ؟

بدوية فاهمة
08-13-2009, 04:13 AM
السلام عليكم ..
تعرفي أنا عندي الدورة متلخبطه حييييييييييييل ,, ويجيني نزيف دايم ..
ورحت للمستشفى وعطتني حبوب تنظيم وما نفعتني ,,
والى الان اعاني اذا تعرفي والله لادعييييييييييلك ..
لاني في هم ما يعرفه الا الله ..
وكمان قالت عندي بطانة الرحم سميكة ..
الله يوفقك ..

يختي كم عمرك وهل انتي متزوجة؟

om slo7i
08-13-2009, 08:12 AM
من صاحب المشكلة ؟

اخوي وعمره 25 تقريبا

***تااالا***
08-24-2009, 06:01 AM
الله يعطيك العافيه

بدوية فاهمة
08-25-2009, 07:57 PM
الله يعطيك العافيه

عافاك الله والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

ام دععععد
08-25-2009, 09:10 PM
جزاك اله خير

**اميرة الحب**
08-26-2009, 03:42 AM
السلام عليكم أختي

وشهر مبارك عليك وعلينا

أنا دائم يخرج مني هواء من الفرج وخاصه أثناء الجماع أحس بألم

دائم وقت الدوره أهتم وأستخدم سفوف أتبخر ببخور كبو الهواء أخر أيام الدوره

وبرضه لازال مستمر ياليت تعطيني حل وأكون لك شاكره

وهل صحيح يأخر الحمل

شاكره لك سعة صدرك

بدوية فاهمة
08-26-2009, 03:50 AM
السلام عليكم أختي

وشهر مبارك عليك وعلينا

أنا دائم يخرج مني هواء من الفرج وخاصه أثناء الجماع أحس بألم

دائم وقت الدوره أهتم وأستخدم سفوف أتبخر ببخور كبو الهواء أخر أيام الدوره

وبرضه لازال مستمر ياليت تعطيني حل وأكون لك شاكره

وهل صحيح يأخر الحمل

شاكره لك سعة صدرك

ياليت تذكري السفوف من ايش الى تلهمية والكبو الى تستخدمية من وش ؟

عموما هذي نصيحة لاي بنت عندها مشاكل زيك وكثير يشتكون كل يوم مرة وحدة تكبي بالشيح المجفف ورق الشيح يحت ويجفف وتسوينة كبو مباشرة للفرج هذا يقتل اي بكتيريا عندك الشي الثاني وقت الدورة ولا اي وقت بس مهم وقت الدورة تسفي عدد 7 حبات حبة سوداء متبوعه بملعقة عسل سدر بكوب دافية محلولة هذا الى تتبعية لك ولاي بنت عندها نفس المشكلة

om slo7i
08-26-2009, 04:19 AM
اختي بدويه فاهمه انا في انتظار الاجابه عن العفنه الله يرضى عليك

**اميرة الحب**
08-27-2009, 01:46 AM
مشكوره أختي بدويه

نسيت أقولك أنا متزوجه وعندي بنت عمرها سنه وسته أشهر والده قيصري

وهل صحيح الهواء يأخر الحمل

كل الشكر والتقدير لك

**اميرة الحب**
08-27-2009, 01:50 AM

السفوف فيه أشياء كثيره شاريتها من وحده فيها حلبه وقرنفل وحبه سوادء

والكبو من العطار أسمه كبو الهواء فيه خواء جواء وبصل وأشياء ثانيه والله ماعرفها

وعلى فكره انا منزوجه وعندي بنت سنه ونصف وبعمليه

وهل يأخر الحمل لأن الدوره منتظمه ولا أخذ موانع من ولدة وماصار حمل ياليت تفيديني

بدوية فاهمة
08-27-2009, 09:07 PM
اختي بدويه فاهمه انا في انتظار الاجابه عن العفنه الله يرضى عليك

ذكرتي اخوك عمرة 25 علاجة بحليب الابل مع البول بشرط تكون برية وبكر

بدوية فاهمة
08-27-2009, 09:09 PM
مشكوره أختي بدويه

نسيت أقولك أنا متزوجه وعندي بنت عمرها سنه وسته أشهر والده قيصري

وهل صحيح الهواء يأخر الحمل

كل الشكر والتقدير لك

ماله علاقة بتاخير الحمل طالما في الحدود الطبيعية

بدوية فاهمة
08-27-2009, 09:11 PM

السفوف فيه أشياء كثيره شاريتها من وحده فيها حلبه وقرنفل وحبه سوادء

والكبو من العطار أسمه كبو الهواء فيه خواء جواء وبصل وأشياء ثانيه والله ماعرفها

وعلى فكره انا منزوجه وعندي بنت سنه ونصف وبعمليه

وهل يأخر الحمل لأن الدوره منتظمه ولا أخذ موانع من ولدة وماصار حمل ياليت تفيديني

ياليت توقفية لانه يحتوي على القرنفل ومانتي محتاجة الا الى ذكرت لم سابقا والكبو ذكرت لك كيف وكم لك متاخرة بالحمل الان؟

بدوية فاهمة
08-27-2009, 09:13 PM
حابة اذكر تنبية للقرنفل يجب انه المتزوجة تحذر منه لانه له دور كبير بنحفيز الرحم الارتجاعي

**اميرة الحب**
08-28-2009, 08:10 PM
مشكوره أختي

وجزاك الله كل خير

بنتي باقي لها أربع شهور وتكمل سنتين

ودي أحمل قريب لاني جلست سنتين بعد الزواج وحملت

كان عندي هرمون حليب وضعف في التبويض بس بسيط

رغم أن الدوره عندي منتظمه كل شهر باليوم اذا تأخرت تتأخر يوم أو يومين

عشان كذا ودي أحمل بدون علاجات ومستشفيات ومراجعات وحوسه

أذا كان تعرفين شي يساعد على الحمل بدون مستشفي

أكون لك شاكره

om slo7i
08-29-2009, 03:11 PM
الله يجزاك خير اختي بدويه ويبارك لك بمالك وصحتك واهلك

بدوية فاهمة
08-29-2009, 09:57 PM
الله يجزاك خير اختي بدويه ويبارك لك بمالك وصحتك واهلك

حياك الله اختي

انوسه حياتي
08-30-2009, 06:58 AM
الله يسعدك
ويجعل ماتعملينه في موازين حسناتك
قبل فتره كان عندي التهاب شديد في المهبل وادتني الدكتوره
العلاج الازم ولكن للان احس بالالتهاب بس خفيف خاصه مع الجماع
والم بظهرخاصه اذا قربت الدوره

وياليت اذاعندك علاج للكلسترول تفيديني
لانه عندي مرتفع ولا اخذاي علاج على الحميه
عمري 32

انوسه حياتي
08-31-2009, 02:49 AM
:0132::0132:

بدوية فاهمة
08-31-2009, 10:54 PM
الله يسعدك
ويجعل ماتعملينه في موازين حسناتك
قبل فتره كان عندي التهاب شديد في المهبل وادتني الدكتوره
العلاج الازم ولكن للان احس بالالتهاب بس خفيف خاصه مع الجماع
والم بظهرخاصه اذا قربت الدوره

وياليت اذاعندك علاج للكلسترول تفيديني
لانه عندي مرتفع ولا اخذاي علاج على الحميه
عمري 32

ارسلت لك بعض الاسئلة ياليت تردي عليها

انوسه حياتي
09-01-2009, 03:52 AM
ارسلتلك ياقلبي

كيف أحزن والله ربي
09-02-2009, 02:14 AM
معي افرازات بنية مخاطية من بعد ولادتي دائما

بدوية فاهمة
09-02-2009, 03:27 AM
معي افرازات بنية مخاطية من بعد ولادتي دائما

كم لك والدة ؟

طفله في زمن وردي
09-05-2009, 09:49 PM
السلآم عليكم ,,
أختي وشو علاج العفنه للكبار ...؟؟

بدوية فاهمة
09-06-2009, 03:10 AM
السلآم عليكم ,,
أختي وشو علاج العفنه للكبار ...؟؟

كم العمر؟

طفله في زمن وردي
09-07-2009, 11:17 PM
عمري 28 سنه

بدوية فاهمة
09-08-2009, 02:38 AM
العفنة ماتجيك كون عمرك 28 سنة اكثر شي تصيب الاطفال

طفله في زمن وردي
09-08-2009, 03:28 AM
اهلين,,,ايه ياقلبي العفنه معي من يوم انا صغييره !!

وهذي أعراااضها اللي معي :
برودة الأطراف,,كثرة التعرق...وافرازات بكثره

بدوية فاهمة
09-08-2009, 04:14 AM
اهلين,,,ايه ياقلبي العفنه معي من يوم انا صغييره !!

وهذي أعراااضها اللي معي :
برودة الأطراف,,كثرة التعرق...وافرازات بكثره

هذي ماهي عفنة الى نعرفها وياليت ترسلي الاعراض صحيحة على الخاص اذا محرجة

ǻήǻ 3OḿŗЎ m3ǻk
09-08-2009, 06:12 AM
آهلييين ياسسوكر =)

مآأدري ادآ عندك حاجا تسسمن ياليت تقووليها ليآ

/

بدوية فاهمة
09-09-2009, 08:56 PM
آهلييين ياسسوكر =)

مآأدري ادآ عندك حاجا تسسمن ياليت تقووليها ليآ

/

يختي كم وزنك الان

ريناد(11)
09-10-2009, 01:20 AM
الله يجزاك الجنه ويجعله بموازين حسناتك
انا ياأختي عندي دوخه ماقدر اوقف فتره طويله وإذا دخت وجلست بعد ماتروح الدوخه
احس بحراره تطلع من جسمي وينزل مني عرق حللت فالمستشفى لكن يقولون مافيك شي
والسؤال الثاني: انا نفسي مسدوده عن الاكل ولو اكل اكل بالغصب ماشتهي وناس قالولي انها
العفنه مادري اذا صحيح ياليت تفيديني شسوي
والسؤال الثالث: انا نفسي اسمن ماخليت شي ماسويته بس مافيه فايده وزني 52 بس لو تشوفيني تقولي 44
ياليت تفيديني والله يوفقك ويحقق امانيك

بدوية فاهمة
09-10-2009, 03:39 AM
الله يجزاك الجنه ويجعله بموازين حسناتك
انا ياأختي عندي دوخه ماقدر اوقف فتره طويله وإذا دخت وجلست بعد ماتروح الدوخه
احس بحراره تطلع من جسمي وينزل مني عرق حللت فالمستشفى لكن يقولون مافيك شي
والسؤال الثاني: انا نفسي مسدوده عن الاكل ولو اكل اكل بالغصب ماشتهي وناس قالولي انها
العفنه مادري اذا صحيح ياليت تفيديني شسوي
والسؤال الثالث: انا نفسي اسمن ماخليت شي ماسويته بس مافيه فايده وزني 52 بس لو تشوفيني تقولي 44
ياليت تفيديني والله يوفقك ويحقق امانيك

وزنك زين منتي محتاجة بالنسبة لك انتي تاخذي الاتي 7 حبات حبة سوداء + ملعقة صغيرة حلبة تتنقع بكوب موية دافي وتحليها بملعقة عسل سدر كبيرة وتشربية يوميا مده اسبوع

ǻήǻ 3OḿŗЎ m3ǻk
09-10-2009, 04:05 AM
يختي كم وزنك الان

وزني 42 :043:

بس ياسسوكر انا ماحوب الحلبه ابغى حاجا تانيا <~ :042:

ريناد(11)
09-10-2009, 05:12 PM
ياقلبي انا وزني صحيح 52 لكن نحيفه مره استحي بالزواجات وملابسي لازم اسويلها تعديلات الله
يوفقك اذا عندك شي يسمن عطينياه تعبت من النحف
وبالنسبه للي قلتي اشربها ع الريق او اي وقت وكم مره فاليوم

بدوية فاهمة
09-10-2009, 06:43 PM
ياقلبي انا وزني صحيح 52 لكن نحيفه مره استحي بالزواجات وملابسي لازم اسويلها تعديلات الله
يوفقك اذا عندك شي يسمن عطينياه تعبت من النحف
وبالنسبه للي قلتي اشربها ع الريق او اي وقت وكم مره فاليوم

من الافضل على الريق

Queen of roses
09-11-2009, 05:07 AM
اختي وش رايك بعشبة المدينه لتنظيف الرحم
وللمساعدة على الحمل بأذن الله ؟؟
وهل فعلا طعمها مر ؟
لان اللي عندي طعمها عادي جدا اقرب مايكون للشاي الاخضر
لكن بدون اي مراره

بدوية فاهمة
09-11-2009, 05:53 AM
اختي وش رايك بعشبة المدينه لتنظيف الرحم
وللمساعدة على الحمل بأذن الله ؟؟
وهل فعلا طعمها مر ؟
لان اللي عندي طعمها عادي جدا اقرب مايكون للشاي الاخضر
لكن بدون اي مراره

هي طعمها مهو بمرارة الشيح الطف شوي ولا انصح فيها لانها محفزة كثير للرحم ومنها عواقب

ǻήǻ 3OḿŗЎ m3ǻk
09-11-2009, 06:10 AM
يآسسسوكرآ انا ماقووولتي لي اش اعمل .؟

بدوية فاهمة
09-13-2009, 03:32 PM
يآسسسوكرآ انا ماقووولتي لي اش اعمل .؟

مافية بالوجود يسمن اكثر من الياف فاكهة المنجا والبطاطس عليك فيهم:0149:

التجاره شطار
09-13-2009, 10:35 PM
مشكووووووووووووووره

Queen of roses
09-14-2009, 04:39 AM
جزاك الله خير اختي
على اني توكلت على ربي وشربتها قبل
ماشوف ردك لانه صارلي كم يوم مادخل للنت
عموما مشكورة والله لايحرمك الاجر

ǻήǻ 3OḿŗЎ m3ǻk
09-14-2009, 09:14 AM
مافية بالوجود يسمن اكثر من الياف فاكهة المنجا والبطاطس عليك فيهم:0149:

يسلمـووووووووووووو ياقمرررر . :ق7:

بدوية فاهمة
09-14-2009, 07:06 PM
جزاك الله خير اختي
على اني توكلت على ربي وشربتها قبل
ماشوف ردك لانه صارلي كم يوم مادخل للنت
عموما مشكورة والله لايحرمك الاجر

بالعافية انشالله

بدوية فاهمة
09-14-2009, 07:07 PM
يسلمـووووووووووووو ياقمرررر . :ق7:

بارك الله فيك

بنت شيوخ السعوديه
09-15-2009, 05:33 PM
حبيبتي بدويه فاهمه أنا بأولد بعد أيام وناويه أسوي لي نظام وهو تمر معجون بحب الرشاد مع حليب دافي محلى بالعسل على الريق كل الاربعين مع شرب اليانسون والقشر في كل الاوقات ,,
فهل حب الرشاد كويس ولا ضار للنفاس؟؟
وبماذا تنصحيني استعمل كغسول ليساعد على التئام جرح التوسيع بعد الولاده سمعت ان الماء والملح مفيد؟؟
انا انتظرك على احر من الجمر الله يجعل كل اللي تقوليه في موازين حسناتك

بدوية فاهمة
09-15-2009, 08:42 PM
حبيبتي بدويه فاهمه أنا بأولد بعد أيام وناويه أسوي لي نظام وهو تمر معجون بحب الرشاد مع حليب دافي محلى بالعسل على الريق كل الاربعين مع شرب اليانسون والقشر في كل الاوقات ,,
فهل حب الرشاد كويس ولا ضار للنفاس؟؟
وبماذا تنصحيني استعمل كغسول ليساعد على التئام جرح التوسيع بعد الولاده سمعت ان الماء والملح مفيد؟؟
انا انتظرك على احر من الجمر الله يجعل كل اللي تقوليه في موازين حسناتك

ماذكرتي نظام التمر مع رشاد مع حليب محلي بالعسل جدا ممتاز ويفيدك ويريحك بشرط ان التمر يكون تمر العجوة والرشاد لاتكثري منه يعني قدر قليل وخلي الرشاد يوم ويوم بس والباقي يوميا
بالنسبة للغسول مانصحك مرة مرة ويكفيك كبو الشيح الميبس يوميا هو كفيل يعقم الجرح ويريحك عن الشمم ويشد منطقة الفرج

بنت شيوخ السعوديه
09-15-2009, 10:57 PM
الله يخليك لنا ذخر ولا يحرمك الأجر يا عسل
انتي روووووووووووووووووووووووووووووووووعه

بدوية فاهمة
09-16-2009, 02:37 AM
الله يخليك لنا ذخر ولا يحرمك الأجر يا عسل
انتي روووووووووووووووووووووووووووووووووعه

سلمك الله وانشالله تقومي بالسلامة

مروقة
09-17-2009, 06:45 PM
السلام بدوية نبي شي يعالج النفاخ بعد الفطور خابرة التخبيص بالاكل

بدوية فاهمة
09-18-2009, 03:03 AM
السلام بدوية نبي شي يعالج النفاخ بعد الفطور خابرة التخبيص بالاكل

احسن شي للنفاخ ولا الغازات الى من الاكل تاخذي بعد الوجبة مغلي بابونج كوب واحد

براجون
09-24-2009, 12:25 AM
بدوية عساك من عوادة مير الله جابك

سمعنا بعشبة زي الشاي تخفف الشهوة بالجنس للبنات ياليت اذا تعرفي

منااااير99
09-24-2009, 01:26 AM
الله يعافيك ياأختي
عندي سؤال انا ما اهتم بنفسي ايام الدورة يعني اتعرض للهواء واتروش والاكل بعد الظهر وزواجي قريب بس ما ادري هذا الشي ممكن يأثر علي وش ممكن اسوي اذا كان يأثر
ولك كل الود

بدوية فاهمة
09-24-2009, 01:31 AM
بدوية عساك من عوادة مير الله جابك

سمعنا بعشبة زي الشاي تخفف الشهوة بالجنس للبنات ياليت اذا تعرفي

فية شي اسمة الكافور يوضع مع الشاي قليل

بدوية فاهمة
09-24-2009, 01:34 AM
الله يعافيك ياأختي
عندي سؤال انا ما اهتم بنفسي ايام الدورة يعني اتعرض للهواء واتروش والاكل بعد الظهر وزواجي قريب بس ما ادري هذا الشي ممكن يأثر علي وش ممكن اسوي اذا كان يأثر
ولك كل الود

اهم شي وهذا لك ولجميع البنات تهتمي بنفسك قبل ووقت الدورة انه ماتتعرضي لتيارات الهواء ووقت الشتاء ماتمشي حافية القدمين تجنبي الاكل المشبع بالزيوت والزفر اشربي الاشياء الدافئة الاستحمام المغطس الدافي ترك مجال لنزول الدم

حقول الغمام
09-24-2009, 02:12 AM
مرحبا اخيتي ابدوية فاهمة .... عاد عيدك و عاش حبيبك ...

الله مير يعافيك ...

بغيت اعلمك ان دورتي غير منتظمة يعني تجي كل 15 يوم عشرة ايام ... و انت بكرامة

و كلها كتل و ثقيلة كنها ديزل ... واتمغط في اغلب الاحيان

ورحت يم الدكتورة و خبرتني ان كل شي تمام بس به اكياس مائية على المبايض ...

و حبوب منع الحمل هيالعلاج بس ما تصلح معي لان تاريخي العائلي كله جلطات ( يا دافع البلا )*** ارجاك رحمتك

و مدري و ايش ازين الله يستر عليك ... والله اني حست برمضان افطرت العشر الاولى و صمت الثانية و افطرت

الاخيرة ....حووووووووووووسة

ابي منك الراي السديد .

حقول الغمام
09-24-2009, 02:19 AM
فية شي اسمة الكافور يوضع مع الشاي قليل

حبيبتي .... هو نفسه الي يستعمل في غسيل الاموات ولا لا ؟؟؟؟

منالي صعب
09-24-2009, 05:18 AM
هلا بدويه يعطيك العافيه على اجابتك على الاستفسارات
انا توي مسقطه قبل 4 ايام
كنت حامل في شهرين وشوي وكل ماجاتني وحده تقولي لازم تنتبهين لنفسك ترى الاجهاض اخطر من الولاده:074:مع اني مو مقتنعه بكلامهم .!!
المهم ووش تنصحيين فيه لاني تعبت كل وحده تدخل تعطيني تعليمات وانا بكر توي متزوجه قبل ثلاث شهور مالي خبره :062:
والله يعطيك العافيه ..

بدوية فاهمة
09-25-2009, 01:35 AM
مرحبا اخيتي ابدوية فاهمة .... عاد عيدك و عاش حبيبك ...

الله مير يعافيك ...

بغيت اعلمك ان دورتي غير منتظمة يعني تجي كل 15 يوم عشرة ايام ... و انت بكرامة

و كلها كتل و ثقيلة كنها ديزل ... واتمغط في اغلب الاحيان

ورحت يم الدكتورة و خبرتني ان كل شي تمام بس به اكياس مائية على المبايض ...

و حبوب منع الحمل هيالعلاج بس ما تصلح معي لان تاريخي العائلي كله جلطات ( يا دافع البلا )*** ارجاك رحمتك

و مدري و ايش ازين الله يستر عليك ... والله اني حست برمضان افطرت العشر الاولى و صمت الثانية و افطرت

الاخيرة ....حووووووووووووسة

ابي منك الراي السديد .

ياليت توضحي اكثر كيف كل 15 يوم 10 ايام والكافور صح الى يسفون فية الميت

بدوية فاهمة
09-25-2009, 01:38 AM
هلا بدويه يعطيك العافيه على اجابتك على الاستفسارات
انا توي مسقطه قبل 4 ايام
كنت حامل في شهرين وشوي وكل ماجاتني وحده تقولي لازم تنتبهين لنفسك ترى الاجهاض اخطر من الولاده:074:مع اني مو مقتنعه بكلامهم .!!
المهم ووش تنصحيين فيه لاني تعبت كل وحده تدخل تعطيني تعليمات وانا بكر توي متزوجه قبل ثلاث شهور مالي خبره :062:
والله يعطيك العافيه ..

الله يعطيك العافية وطالما رحمك الان نظيف بعد التسقيط لاتلتفتي للكلام ولكن من باب الاحتياط الان خوذي منقوع حلب وتحلية بملعقة عسل سدر كبيرة على الريق كل يوم مدة اسبوعين

منالي صعب
09-25-2009, 06:20 PM
طيب يابدويه انا الان ينزل معي دم للحين ماطهرت
ابي اطهر بدري كيف الطريقه
الله يجزاك خير ويسعدك

حقول الغمام
09-25-2009, 07:11 PM
ياليت توضحي اكثر كيف كل 15 يوم 10 ايام والكافور صح الى يسفون فية الميت

كل الشكر لك يا حبيبة ...

يعني يا طويلة العمر و السلامة ...تجيني الدورة يوم 1 في الشهر و تستمر معي من 10 الى 11يوم

بعدها اغتسل ثم تجيني يوم 20 في نفس الشهر و اغتسل بعد 10 ايام و اقعد نظيفة 15 يوم ثم تعود

و هكذا من يحزة ما فطمت و لدي على سنتين يا لله من فضله و هلحين له بسم عليه 4سنوات وودي

احمل ان الله قسم .( يعني تجيني في الشهر مرتين ,,, ).

منالي صعب
09-25-2009, 08:12 PM
على فكره يابدويه يقولون لي لاتحملين على طول لانك بتتعبين وبتكونين مهددة بالاجهاض .!!
كم المده الي تقترحينها عشان الرحم يرتاح بعد الاجهاض ؟؟
والله يسعدك تعبتك معاي ...

بدوية فاهمة
09-26-2009, 02:45 AM
على فكره يابدويه يقولون لي لاتحملين على طول لانك بتتعبين وبتكونين مهددة بالاجهاض .!!
كم المده الي تقترحينها عشان الرحم يرتاح بعد الاجهاض ؟؟
والله يسعدك تعبتك معاي ...

على الاقل سنة اصبري وحاولي تاخذي اشياء مقوية متثبتة للرحم لاني ماني عارفة سبب اجهاضك من الاساس طبيعي ولا انتي متعرضة لحمل ثقيل ولا اي مجهود
وبالنسبة لنزول وتالنظافة شي طبيعي تتركية هو طبيعي ينظف حالة

بدوية فاهمة
09-26-2009, 02:49 AM
كل الشكر لك يا حبيبة ...

يعني يا طويلة العمر و السلامة ...تجيني الدورة يوم 1 في الشهر و تستمر معي من 10 الى 11يوم

بعدها اغتسل ثم تجيني يوم 20 في نفس الشهر و اغتسل بعد 10 ايام و اقعد نظيفة 15 يوم ثم تعود

و هكذا من يحزة ما فطمت و لدي على سنتين يا لله من فضله و هلحين له بسم عليه 4سنوات وودي

احمل ان الله قسم .( يعني تجيني في الشهر مرتين ,,, ).

طيب ياختي انتي تعاطيتي حبوب منع حمل سايقا ولا حبوب تنظيم الدورة ولا اي شي محفز للهرمون

حقول الغمام
09-27-2009, 12:14 AM
طيب ياختي انتي تعاطيتي حبوب منع حمل سايقا ولا حبوب تنظيم الدورة ولا اي شي محفز للهرمون

هلا حبيبتي اشقيتك و ياي اعتذر منك حيل ...

لا الحمد لله ما قد اخذت حبوب مانعه ولا منظمة بعد الفطام .جاتني الدورة الاولى بعد الفطام منتظمة شهرين و عقبها ابتدت تنتكس... بس الي حصل ان يوم زهقتني الدورة رحت يم الدكتورة

اول زياره لها عطتني دفستون حبه و حدة في اليوم لمدة 10 ايام علشان تنتظم ... و عقبها جاتني الدورة ورحت عملت سونار مهبلي و فاجاتني بقولة جاتك اكياس ما ئية ... و عطتني حبوب ديان 35
لمدة 21 يوم ... عقبها رحت لها بعد ما جتني الدورة ثاني يوم و اعملت لي سونار مهبلي و قالت لي ان الاكياس الي على المبيض الايمن راحت ... و بقي الي على المبيض الايسر بس صغر حجمهم ... و حبوب ديان 35 ما تنفع معي علشان تاريخ الجلطات العائلي .... و حصل ذا كله في رجب ... و اخر زيارة كانت في رمضان و لا تزال الا كياس مو جوده ... مدري و يش ازين ...والعذر و السموحة و انا اختك ....
وترى الوزن ما شاء الله فوق الميه ... و العمر يركظ يم الاربعين بربع سنين ....والحمد لله على كل حال ......

و جزاك الله خير ا .

بدوية فاهمة
09-27-2009, 12:40 AM
هلا حبيبتي اشقيتك و ياي اعتذر منك حيل ...

لا الحمد لله ما قد اخذت حبوب مانعه ولا منظمة بعد الفطام .جاتني الدورة الاولى بعد الفطام منتظمة شهرين و عقبها ابتدت تنتكس... بس الي حصل ان يوم زهقتني الدورة رحت يم الدكتورة

اول زياره لها عطتني دفستون حبه و حدة في اليوم لمدة 10 ايام علشان تنتظم ... و عقبها جاتني الدورة ورحت عملت سونار مهبلي و فاجاتني بقولة جاتك اكياس ما ئية ... و عطتني حبوب ديان 35
لمدة 21 يوم ... عقبها رحت لها بعد ما جتني الدورة ثاني يوم و اعملت لي سونار مهبلي و قالت لي ان الاكياس الي على المبيض الايمن راحت ... و بقي الي على المبيض الايسر بس صغر حجمهم ... و حبوب ديان 35 ما تنفع معي علشان تاريخ الجلطات العائلي .... و حصل ذا كله في رجب ... و اخر زيارة كانت في رمضان و لا تزال الا كياس مو جوده ... مدري و يش ازين ...والعذر و السموحة و انا اختك ....
وترى الوزن ما شاء الله فوق الميه ... و العمر يركظ يم الاربعين بربع سنين ....والحمد لله على كل حال ......

و جزاك الله خير ا .
زين انك وضحتي عمرك يعتبر هذا شي طبيعي لوزنك الزايد فانتبهي من هذي الحبوب بالنسبة لوزنك وعمرك ممكن باي وقت تسوي خثرة بالدم فالان لازم تنقصي وزنك

حقول الغمام
09-27-2009, 06:29 AM
زين انك وضحتي عمرك يعتبر هذا شي طبيعي لوزنك الزايد فانتبهي من هذي الحبوب بالنسبة لوزنك وعمرك ممكن باي وقت تسوي خثرة بالدم فالان لازم تنقصي وزنك

جزاك الله خيرا ... الله يسعدك اختي دنيا و اخرة ... الحمد لله جاري انقاص الوزن ...

وهاهه بادي ينزل يالله من فضله ... بس واش تنصحيني به من اعشاب ....

ترى خلاص ما عد استغني عن نصايحك حبيبتي ...

يا عساك على القوة يارب ....

بدوية فاهمة
09-28-2009, 04:24 AM
جزاك الله خيرا ... الله يسعدك اختي دنيا و اخرة ... الحمد لله جاري انقاص الوزن ...

وهاهه بادي ينزل يالله من فضله ... بس واش تنصحيني به من اعشاب ....

ترى خلاص ما عد استغني عن نصايحك حبيبتي ...

يا عساك على القوة يارب ....

الان انسب لك تشربي زنجبيل اخضر يوميا كوب بدون سكر طبعا تبشري الزنجبيل وتنقعية بموية مدة ساعتين وتشربي كل يوم كوب يساعد بانقاص الوزن

الدوسريه_
09-28-2009, 05:08 AM
السلام عليكم اختي بدويه فاهمه ..
جزاكي الله كل خير على ماقدمتيه من نصائح...
اذا سمحتي وش علاج
1_ انسداد الانابيب
2-كيس على المبيض الايسر حجمه 10سم
ولكي جزيل الشكر

بدوية فاهمة
09-29-2009, 01:00 AM
السلام عليكم اختي بدويه فاهمه ..
جزاكي الله كل خير على ماقدمتيه من نصائح...
اذا سمحتي وش علاج
1_ انسداد الانابيب
2-كيس على المبيض الايسر حجمه 10سم
ولكي جزيل الشكر

ياليت تذكري العمر والوزن

الدوسريه_
09-29-2009, 01:33 AM
الوزن 49
العمر 29

حصحصه2009
09-29-2009, 01:41 AM
السلام عليكم........
اهلين اختي ..........بدويه فاهمه......ان شالله بخير.............:0108::ق0::0108:
انا عندي ضعف في المبايض:059: وابي استخدم عشبة المدينه ,,,بس :0148:كيف طريقتها؟؟؟
واذ عندك شي ثاني يقوي المبايض لاتبخلين علي الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك:63:....
مع العلم ان لي خمس سنوات:11_3_2[1] رحت كشفت يقولون عندي ضعف المبايض بس ماخذت علاج وبعد سنتين حملت الحمدلله وعمر بنتي:15_5_11[1سنتين ونصف ولاحملت بعده ولا استعملت موانع للحمل,,,,,,,,,,, اتمنى تعذريني على الاطاله وشكررررررررررررراااااا:0200:

بدوية فاهمة
09-29-2009, 04:14 AM
الوزن 49
العمر 29

الدورة تتاخر معك ومهي منتظمة والانسداد عندك جزائي مبدائيا مدة اسبوع تاخذي حبة سوداء عدد 7سف على الريق متبوعه بملعقة عسل سدر بماء دافي محلاة

بعدها تتبعي الاتي

عبس تمر العجوة بعد مايحمص + بذرة كتان + حلبة
تكوني مقاديرها مع بعض وتاخذي ملعقة صغيرة مرتين باليوم الواحد مدة 15 يوم

وانشالله تتحسني

بدوية فاهمة
09-29-2009, 04:16 AM
السلام عليكم........
اهلين اختي ..........بدويه فاهمه......ان شالله بخير.............:0108::ق0::0108:
انا عندي ضعف في المبايض:059: وابي استخدم عشبة المدينه ,,,بس :0148:كيف طريقتها؟؟؟
واذ عندك شي ثاني يقوي المبايض لاتبخلين علي الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك:63:....
مع العلم ان لي خمس سنوات:11_3_2[1] رحت كشفت يقولون عندي ضعف المبايض بس ماخذت علاج وبعد سنتين حملت الحمدلله وعمر بنتي:15_5_11[1سنتين ونصف ولاحملت بعده ولا استعملت موانع للحمل,,,,,,,,,,, اتمنى تعذريني على الاطاله وشكررررررررررررراااااا:0200:

ياختي الطب مهو الا تقديم سبب والله عز وجل بيدة المنح اتبعي ماذكرتة للاخت فالحالة مشابهة

نهاية حب
09-29-2009, 11:03 AM
اختي أناقبل ٣أسابيع قالي الدكتورالجنين مافيه نبض واناوقتهالي شهرين حامل
ورجعت له وقال نفس الكلام ولاتغيرحجمه ورحت دكتورةثانيةوأكدت كلامةوقال اذامانزل بأسبوعين أرجعي نسوي تنظيف وانامارحت ماخليت شي ماشربته بس مانزل دم قالت لي مره انةبشهورالأولى ينزل وقت دورتك وبالفعل جلست اشرب شجره المدينه ٣أيام وتركتهاموعددورتي وبعديوم نزل علي دم بني قليل وبعده وقف بس أحس اني موطاهرةواليوم نزل مني دم بس خفيف مره ومعي وجع دورةوش أشرب غيرالقرفةوالكمون وشاي الحلب هل ينفع اسف قهوه محروقةمع ماءقهوةخضراولا وش أسوي ودي ينزل بدون تنظيف تكفين فيدنيي

نهاية حب
09-29-2009, 11:06 AM
اختي أناقبل أسابيع قالي الدكتورالجنين مافيه نبض واناوقتهالي شهرين حامل
ورجعت له وقال نفس الكلام ولاتغيرحجمه ورحت دكتورةثانيةوأكدت كلامةوقال اذامانزل بأسبوعين أرجعي نسوي تنظيف وانامارحت ماخليت شي ماشربته بس مانزل دم قالت لي مره انةبشهورالأولى ينزل وقت دورتك وبالفعل جلست اشرب شجره المدينه أيام وتركتهاموعددورتي وبعديوم نزل علي دم بني قليل وبعده وقف بس أحس اني موطاهرةواليوم نزل مني دم بس خفيف مره ومعي وجع دورةوش أشرب غيرالقرفةوالكمون وشاي الحلب هل ينفع اسف قهوه محروقةمع ماءقهوةخضراولا وش أسوي ودي ينزل بدون تنظيف تكفين فيدنيي

بدوية فاهمة
09-29-2009, 03:11 PM
اختي أناقبل أسابيع قالي الدكتورالجنين مافيه نبض واناوقتهالي شهرين حامل
ورجعت له وقال نفس الكلام ولاتغيرحجمه ورحت دكتورةثانيةوأكدت كلامةوقال اذامانزل بأسبوعين أرجعي نسوي تنظيف وانامارحت ماخليت شي ماشربته بس مانزل دم قالت لي مره انةبشهورالأولى ينزل وقت دورتك وبالفعل جلست اشرب شجره المدينه أيام وتركتهاموعددورتي وبعديوم نزل علي دم بني قليل وبعده وقف بس أحس اني موطاهرةواليوم نزل مني دم بس خفيف مره ومعي وجع دورةوش أشرب غيرالقرفةوالكمون وشاي الحلب هل ينفع اسف قهوه محروقةمع ماءقهوةخضراولا وش أسوي ودي ينزل بدون تنظيف تكفين فيدنيي

اختي طالما راجعتي الطب من الافضل تابعي معهم ولا تهملي نفسك لازم الجنين ينزل سريع طالما انه متوفي حتى ماياثر عليك انا لو اعطيتك شي ممكن يعملك نزيف

يا دُنيا
09-29-2009, 05:22 PM
أول شيء جزاااك الله خير على ما تقدمينه من فوائد للبنات
ثانيا حبيت أسألك عن شيء يفتح الشهية بشكل طبيعي لأني دائما مالي نفس بالأكل و أنا ولله الحمد سليمة
وشكرا مقدما يا وخيتي

**اميرة الحب**
09-29-2009, 10:25 PM
الله يعطيك العافيه أختي

أنا الدوره منتظمه الحمدلله وصار لها يومين

وأنا من قبل أعاني من خروج الهواء

ودي أحمل ذا الشهر بنتي باقي لها أربع أشهر وتكمل سنتين

ياليت تنصحيني وش أستخدم فترة الدوره

من بخور وسفوف والطريقه

وكيف أعرف أذا كان عندي ضعف في المبايض أو أنسداد في الأنابيب والتصاقات

تكفين انتظرك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0