المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطب العربي البدوي الشعبي

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13 14

حقول الغمام
11-04-2009, 06:03 AM
الله يسعدك اختي بدوية فاهمة ...و يرضى عليك ....

وايش رأيك .. بمن تعطي ابنها كأس حليب صباحا محلى بعسل كفطور على الريق ...

و كأس لبن ظهرا كغداء او لبن زبادي ... طبعا مع تناول الو جبات بشكل بسيط ..

و في المساء ايضا كأس حليب محلى بعسل ..

و طول اليوم محاولات في ان يتناول الطفل الغذاء المفيد ...

عمر الطفل 3 سنوات و 4 اشهر ... ووزنه تقريبا 16 ك ...

هل هذه الو صفة مناسبة يوميا للطفل .. ام ماذا ترين ؟؟؟

كأسين حليب صباحا و مساء و كأس لبن ظهرا .......

انا وحبيبي وبس
11-04-2009, 11:40 AM
هلا اختي الله يجزاك كل خير

انا الدوره دوم تتأخر بس مو هنا المشكله
المشكله هي اذا جات تنزل دم اسود مرررررررررررره وقليل وبدون الم وانا خايفه ان ماينظف رحمي ممكن اذا تعرفين شي ينزلي الدوره زين لاني سمعت اذا كانت غزيره احسن علشان تنزل الاوساخ كلها

محبة الهدوء
11-04-2009, 02:28 PM
سبق اجبتك بما انك الام لاترفعي ودية لوحدة تعرف ترفعه

طيب بخلي أمي ترفعها هي تعرف مكان العظيم
يعني بس تحط عليه قشر رمان ولا لازم تضغط ع المكان بقوه
وكم يوم ترفعها؟؟
وهل ممكن يرجع بعد الترفيع ولالا؟؟
واذا له علاج بدون رفع تكفين قولي لي؟؟
ومشكورة يالغلا

بدوية فاهمة
11-05-2009, 02:10 AM
الله يسعدك اختي بدوية فاهمة ...و يرضى عليك ....

وايش رأيك .. بمن تعطي ابنها كأس حليب صباحا محلى بعسل كفطور على الريق ...

و كأس لبن ظهرا كغداء او لبن زبادي ... طبعا مع تناول الو جبات بشكل بسيط ..

و في المساء ايضا كأس حليب محلى بعسل ..

و طول اليوم محاولات في ان يتناول الطفل الغذاء المفيد ...

عمر الطفل 3 سنوات و 4 اشهر ... ووزنه تقريبا 16 ك ...

هل هذه الو صفة مناسبة يوميا للطفل .. ام ماذا ترين ؟؟؟

كأسين حليب صباحا و مساء و كأس لبن ظهرا .......

شي مفيد جدا لكن حاولي تضيفي تمر خاص تمر العجوة تمريسها له مرس جدا مفيدة وقيمتها عالية للطفل

بدوية فاهمة
11-05-2009, 02:12 AM
هلا اختي الله يجزاك كل خير

انا الدوره دوم تتأخر بس مو هنا المشكله
المشكله هي اذا جات تنزل دم اسود مرررررررررررره وقليل وبدون الم وانا خايفه ان ماينظف رحمي ممكن اذا تعرفين شي ينزلي الدوره زين لاني سمعت اذا كانت غزيره احسن علشان تنزل الاوساخ كلها

باين ياختي انه عندك مشكلة بالارحام تواصلي معي بالخاص مع ذكر عمرك وزنك اي مشاكل صحية

بدوية فاهمة
11-05-2009, 02:18 AM
طيب بخلي أمي ترفعها هي تعرف مكان العضيم
يعني بس تحط عليه قشر رمان ولا لازم تضغط ع المكان بقوه
وكم يوم ترفعها؟؟
وهل ممكن يرجع بعد الترفيع ولالا؟؟
واذا له علاج بدون رفع تكفين قولي لي؟؟
ومشكورة يالغلا

لازم ياختي الى بيرفع العضيم يكون عارف يعني وحدة تعرف وسبق رفعت لانه مهي مجال تجارب واذا مالقيتي مسحوق قشر الرمان عندك الفكس بديل

والطريقة الاتي بس من باب الشرح لاتطبقينها

الترفيع يكون بالسبابة توضع على السبابة المسحوق او الفكس ويدخل السبابة للفم مع وضع اليد الاخرى اعلى الراس للطفل ويتم الضغط على العضيم اليمين اول ومن ثم اليسار لكن لية اقول لازم عرف ووحدة متمارسة حتى اول تعرف المكان الشي الثاني يكون تعرف كيف تضغط لان له طريقة ولا ممكن ينضر لو اخطائت المكان او غير ذلك وسلامتك

لحضة صمت
11-05-2009, 03:35 AM
اختى ببدويه جزاك الله خير لي 7 سنوات وانا اشتكي من غازات البطن المستمرره جربت كمون ومراميه ولافااد رحت لمستشفيات كثير قالو لي قولون عصبي المشكله ان الغازات معي اربع وعشرين ساعه سوى اكلت ولا ماكلت ردي على الله يعطيك العااافيه ويوفقك دنيا واخرره

الشـــاذليــــة
11-05-2009, 03:45 AM
..هـــَلا :ق1:
الله يجزاتس خير ويجعله في موازين اعمالتسَ..

مشكلتي منكـدهـ علي حيــَاتي .. واثرت على نفسيتي ...:062:
عندي مشاكل بالدورهـ .. والالآلآم والآلآم شديدهـ..
طبعآ مااكنت ادري بإن البنت تتعالج عند ممرخـه الا من فترهـ بسيطه .. ورحت لي معالجه زينـه ومرختني 3 مـرات بس ماشفت نتيجــَه .. والتمريخ مؤلــم وهذا إلي خلاني معـآد اروح لهــآ
المهم هي ماقالت لي وش فيني بالظبط بس اثناء التمريخ اشوفهااا تركز على الجهـه اليمنى وسبحاان الله كنها تدف شيء .. وقالت لي عندتس العصب يابس مدري ناشف ..
وان المعدهـ مفتوحــَه .. عشان كذااا مااستفيد من اكلي وصحتي مــــره مـــره بالنــازل
المهم وش تـشـوريّن علي .. اكمل والا لا ..
لأني والله تعبــّت

:و1:

بدوية فاهمة
11-05-2009, 04:11 AM
اختى ببدويه جزاك الله خير لي 7 سنوات وانا اشتكي من غازات البطن المستمرره جربت كمون ومراميه ولافااد رحت لمستشفيات كثير قالو لي قولون عصبي المشكله ان الغازات معي اربع وعشرين ساعه سوى اكلت ولا ماكلت ردي على الله يعطيك العااافيه ويوفقك دنيا واخرره

خوذي سنا مكي مرتين يعني نظفي بطنك مرتين بعد ماينظف احتجبي عن الاكل يعني صومي 12 ساعة بعدها تاخذي قد حبة الحمص حلتيت واتبعيها بكوب موية دافية تحلية بملعقة عسل كبيرة سدر تكرري ثلاث مرات هذا العلاج يوم بعد يوم وتجنبي المشروبات الغازية والمحفوظات والاكل الدسم والبقوليات والاكل السريع ولا تشربي سوائل اثناؤ الاكل وبعدة وهذا علاجك بمشيئة الله

لحضة صمت
11-05-2009, 04:35 AM
جزااك الله الف خير ياختى بس وش ينقاله ها المرض هل هو قولون عصبي زي مايقولو الاطبااااء ؟

بدوية فاهمة
11-05-2009, 04:42 AM
جزااك الله الف خير ياختى بس وش ينقاله ها المرض هل هو قولون عصبي زي مايقولو الاطبااااء ؟

هذي خمائر ثابتة عندك تسوي لك تكرر الغازات وحمض المعدة ماهو قادر يقتلها هذا الى عندك

حقول الغمام
11-05-2009, 05:51 AM
الله يسعدك و الله يا قلبي بدوية فاهمة ولا يحرمك الآجر دنيا و آخرة

غصات ام
11-05-2009, 06:21 AM
مساء الخير اختي الغالية بدوية فاهمة انا حامل بدخل الثالث من بدية حملي والقولون ملتهب معي ومعي وحام شديد ومن يومها وانا احس بغثيان وعطش ونشفان شوي بالريق هل هذامن القولون ام من حمض الفوليك ردي اللي اللة يحرم وجهك من النار

بدوية فاهمة
11-07-2009, 12:51 AM
مساء الخير اختي الغالية بدوية فاهمة انا حامل بدخل الثالث من بدية حملي والقولون ملتهب معي ومعي وحام شديد ومن يومها وانا احس بغثيان وعطش ونشفان شوي بالريق هل هذامن القولون ام من حمض الفوليك ردي اللي اللة يحرم وجهك من النار

ارسلت لك المطلوب

حنان الربيع
11-07-2009, 01:38 AM
تكفين انا معي فتق بالسره بعد الولاده وشي العلاج من غير عمليات

وجزاك الله خير

بدوية فاهمة
11-07-2009, 03:42 AM
تكفين انا معي فتق بالسره بعد الولاده وشي العلاج من غير عمليات

وجزاك الله خير

من ولادتك وعندك فتق لية ماراجعتي الطب

لحضة صمت
11-07-2009, 06:07 AM
مساء الخير اختي بدويه وش علاج الافرازات البيضاء اللي يصاحبه ريحه

المجروحه في دنياها
11-08-2009, 08:19 AM
الله يسعدك يل قلبي ابغى تقولي كيف استخدم العرعر لعدم انبات الشعر وكم مره اسويه ولازم اشيل الشعر بلحلاوه
ولا البراون تكفي الله يسعدك ردي علي

بدوية فاهمة
11-11-2009, 12:54 AM
اخواتي الله يجزيكم الف خير

منعا للاحراج لاحد يرسل على الخاص الا بطلب مني والشي الاخر انه الى ماتابع موضوع شكواها خلال 48 ساعة بالتواصل سوف اهمل الاجابة عليها لاني لاملك ذاكرة او سجلات طبية

(الخاطبة ام عبد الله)
11-11-2009, 08:28 AM
اختي ابغي اسأل عن مالمراره التي في الفم وتستمر عدة ايام حتي مع اكل الحلى وجزاك الله خير الجزاء

حلوة المشاعر
11-12-2009, 12:40 AM
لوسمحتي انا حامل في الشهر التامن
وقبل الحمل افكت رجلي اليمين من الولاده الاولى
والان زلقت على السيراميك علة الرجل اليسرى وانفكت ايش اسوي؟

بدوية فاهمة
11-12-2009, 09:21 AM
اختي ابغي اسأل عن مالمراره التي في الفم وتستمر عدة ايام حتي مع اكل الحلى وجزاك الله خير الجزاء

هل عندك سكر اذا ماعندك ياليت تحللي واذا طلعت النتيجة سلبية يكون ارتجاع الحمض

بدوية فاهمة
11-12-2009, 09:23 AM
لوسمحتي انا حامل في الشهر التامن
وقبل الحمل افكت رجلي اليمين من الولاده الاولى
والان زلقت على السيراميك علة الرجل اليسرى وانفكت ايش اسوي؟

انتي حامل الان مالك الا تشوفي وحدة تعملك لبخة

حقول الغمام
11-12-2009, 12:05 PM
صديقتي حامل في الشهر الاول ... تسئل عن مسك الطهارة
الاسود هل ينفع معها في تثبيت الجنين ..
و مكافحة الا لتهبات المهبيلة ... و عن طريق الا ستخدام مع الحمل ...
و بعد عن الو حام و الدوار و ايش تزين معه ...
و ما و دها تروح تكشف عند طبيه الا في السابع .. و ذا بطنها الثالث ما شاء الله عليها ...
ودها يخلو حملها من الادوية و ريحة المستشفى ..
و يش تنصيحها به ... دارية طولت عليك .. بس و الله طمعانين في كرمك و اصلك الطيب .
جزاك الله خيرا .

لحضة صمت
11-13-2009, 10:51 AM
خمائر الثابته اللي تسوي تكرار للغازات وحمض المعده مو قادر يقتلها هل ينفع لمثل هذي الحاااااااااااااله مسحوق قشر الرمااااااان واذا ماينفع وش تنصحيني فيه وجزاااااااااااااااااااااااااك الله خير

بدوية فاهمة
11-14-2009, 01:23 AM
صديقتي حامل في الشهر الاول ... تسئل عن مسك الطهارة
الاسود هل ينفع معها في تثبيت الجنين ..
و مكافحة الا لتهبات المهبيلة ... و عن طريق الا ستخدام مع الحمل ...
و بعد عن الو حام و الدوار و ايش تزين معه ...
و ما و دها تروح تكشف عند طبيه الا في السابع .. و ذا بطنها الثالث ما شاء الله عليها ...
ودها يخلو حملها من الادوية و ريحة المستشفى ..
و يش تنصيحها به ... دارية طولت عليك .. بس و الله طمعانين في كرمك و اصلك الطيب .
جزاك الله خيرا .

المسك ماله علاقة بتثبيت الجنين ولكن ينفع للالتهابات

سما الغربه
11-14-2009, 04:09 AM
اختي بدويه فاهمه الله يجعله في ميزان حسناتك
انا لي اكثر من 10 سنوات عندي الام بالمعده مع امساك واسهال بالتناوب الله يكرمك
وقالي الدكتور عندك التهاب في جدران المعده بعد ماسوالي منظار واعطاني علاج لي سنه عليه كل يوم اخذه قبل الاكل تحسنت بس ابي علاج شعبي وسريع تعبت من الحبوب
وللمعلومه انا دائما اطرافي بارده وابرد بسرعه يعني اكون بغرفه فيها 10 بنات كلهم لابسين عادي الا انا لابسه ثقيل وشراب وبعد برداااانه هل احتاج كوي او لا
وآخر شي انا عندي 3 اطفال اخر واحد عمره سنتين بس لي فتره 6 شهوور احس بألأم اسفل الظهر واكثر شي بعد الجماع بس مايطول مع الام من جهة الحالب واحس اني ابي اتبول ونتي بكرامه حتى لوني توني طالعه من الحمام
وفي طلب صغير معليش طولت عليك بس ولدي عمره 8 سنين عنده ربو وش علاجه

بدوية فاهمة
11-14-2009, 02:24 PM
وقالي الدكتور عندك التهاب في جدران المعده بعد ماسوالي منظار واعطاني علاج لي سنه عليه كل يوم اخذه قبل الاكل تحسنت بس ابي علاج شعبي وسريع تعبت من الحبوب
وللمعلومه انا دائما اطرافي بارده وابرد بسرعه يعني اكون بغرفه فيها 10 بنات كلهم لابسين عادي الا انا لابسه ثقيل وشراب وبعد برداااانه هل احتاج كوي او لا
وآخر شي انا عندي 3 اطفال اخر واحد عمره سنتين بس لي فتره 6 شهوور احس بألأم اسفل الظهر واكثر شي بعد الجماع بس مايطول مع الام من جهة الحالب واحس اني ابي اتبول ونتي بكرامه حتى لوني توني طالعه من الحمام
وفي طلب صغير معليش طولت عليك بس ولدي عمره 8 سنين عنده ربو وش علاجه

بالنسبة لشكواك تواصلي معي على الخاص اما ابنك فشربية يوميا مغلي زعتر بري وسويلة بخار بنفس المغلي قبل ينام

فديتني أجنن
11-14-2009, 03:03 PM
جزاك ربي الجنة
وحلام علي وجهك النار

مشكووووورة من الأعماق

فديتني أجنن
11-14-2009, 03:06 PM
جزاك ربي الجنة
وحرم علي وجهك النار

مشكووووورة من الأعماق

بدوية فاهمة
11-14-2009, 03:30 PM
جزاك ربي الجنة
وحرم علي وجهك النار

مشكووووورة من الأعماق

الشكر لله مكثورة الخير والله يجزيك خير

saronh2007
11-14-2009, 05:53 PM
لو تكرمتي تجيبين عن سؤالي قريبتي عندها ولد عمره 11 شهر من الولاده وهو صدره تعبان ومليان بلغم مع ان المستشفى يقولون الرئتان سليمه وعنده استفراغ شديد ونموه ضعيف لحد الحين مايجلس ولايحبي وجزاك الله خير الجزاء

بدوية فاهمة
11-14-2009, 06:32 PM
لو تكرمتي تجيبين عن سؤالي قريبتي عندها ولد عمره 11 شهر من الولاده وهو صدره تعبان ومليان بلغم مع ان المستشفى يقولون الرئتان سليمه وعنده استفراغ شديد ونموه ضعيف لحد الحين مايجلس ولايحبي وجزاك الله خير الجزاء

هذا يحتاجلة كوي وترفيع فقط

sfa
11-14-2009, 09:04 PM
اختي عمرها17سنة الدورة ماهي منتظمة معها يمكن تجلس اربع او خمس شهور ماتجيها بس تحس بالمها ومغص شديد اذا جاءوقتها وهي ماتنزل راحت لاكثر من دكتورة يقولون عادي ممكن ماتنتظم الا بعد الزواج المشكلة بعد انها بوقت الدورة تكون ريحة جسمها شينة مرة واسفل بطنها كبير(زي اللي والدة )وكمان تنزل معها افرازات وجسمها متين موعلى قد اكلها وعمرها صراحة الوالدة مررررة خاييفة عليها خاصةان زواجها بعد سنة ياليت اذا تعرفين وش سبب هالحالة وايش علاجها والله يجزاكي الخير ويرزقكي الجنة ان شاءالله

شمس مشرقة
11-14-2009, 10:11 PM
لو سمحتي كيف طريقة عشبة العرعر الاتزيل الشعر نهائيا هل بعد استخدام الحلاة بليززززززززززززز جاوبيني

بدوية فاهمة
11-14-2009, 10:43 PM
اختي عمرها17سنة الدورة ماهي منتظمة معها يمكن تجلس اربع او خمس شهور ماتجيها بس تحس بالمها ومغص شديد اذا جاءوقتها وهي ماتنزل راحت لاكثر من دكتورة يقولون عادي ممكن ماتنتظم الا بعد الزواج المشكلة بعد انها بوقت الدورة تكون ريحة جسمها شينة مرة واسفل بطنها كبير(زي اللي والدة )وكمان تنزل معها افرازات وجسمها متين موعلى قد اكلها وعمرها صراحة الوالدة مررررة خاييفة عليها خاصةان زواجها بعد سنة ياليت اذا تعرفين وش سبب هالحالة وايش علاجها والله يجزاكي الخير ويرزقكي الجنة ان شاءالله

شيكتوا على الغدد عند اختك

saronh2007
11-14-2009, 10:50 PM
هذا يحتاجلة كوي وترفيع فقط
بس حبيت اقولك انهم كووه من 3 ايام في منطقة البطن والرقبه ولحد الحين يستفرغ بس ببلغم هل مدة شفائه تتطول بعد الكوي

بدوية فاهمة
11-14-2009, 11:15 PM
بس حبيت اقولك انهم كووه من 3 ايام في منطقة البطن والرقبه ولحد الحين يستفرغ بس ببلغم هل مدة شفائه تتطول بعد الكوي

يعني اسبوع يحتاج وضروري ترفعونة

سما الغربه
11-15-2009, 04:44 AM
اختي بدويه جزاك الله خير الخاص عندي غير مفعل وش السواااااااااااااات وانا اختك؟؟؟

وحيده كالقمررر
11-15-2009, 10:27 PM
هلا اختي بدويه فاهمه الله يجزاك خير

انا عمر بنتي 8سنوات وانا ماحملت ولا استخدم مانع مع العلم ان تصقيطاتي كثيره

3قبلها و2بعدها

ودورتي قبل لاتنزل بكم يوم احس كان فيه زي الهوء يطلع خفيف

بس اذا قربت الدوره ولا الايام العاديه لا

وانا عمري28 واخاف اوقف ولاعند بنيتي احد كل ماشفتها بروحهاااا ضاق صدري واجلس ابكي :ب1::ب1:لانها دايم تقولي ليش ماعندي اخوات

ودورتي تجلس ثلاث ايام بس بني وبعدين تنزل ووزني وسط ياليت تفيديني الله يجزاك خير
ادعولي الله يجزاكم خير

بدوية فاهمة
11-16-2009, 12:13 AM
اختي بدويه جزاك الله خير الخاص عندي غير مفعل وش السواااااااااااااات وانا اختك؟؟؟

والله ماني عارفة لكن ارسلي للادارة

بدوية فاهمة
11-16-2009, 12:16 AM
هلا اختي بدويه فاهمه الله يجزاك خير

انا عمر بنتي 8سنوات وانا ماحملت ولا استخدم مانع مع العلم ان تصقيطاتي كثيره

3قبلها و2بعدها

ودورتي قبل لاتنزل بكم يوم احس كان فيه زي الهوء يطلع خفيف

بس اذا قربت الدوره ولا الايام العاديه لا

وانا عمري28 واخاف اوقف ولاعند بنيتي احد كل ماشفتها بروحهاااا ضاق صدري واجلس ابكي :ب1::ب1:لانها دايم تقولي ليش ماعندي اخوات

ودورتي تجلس ثلاث ايام بس بني وبعدين تنزل ووزني وسط ياليت تفيديني الله يجزاك خير

ادعولي الله يجزاكم خير

انشالله خير هناك بعض الاسنفسارات ارسلها لك وقت لاحق

..*كــــنت حــلــم*..
11-16-2009, 02:42 PM
للرفع

بدوية فاهمة
11-17-2009, 04:06 AM
للرفع

جزاك الله الجنة

سما الغربه
11-17-2009, 05:19 AM
الله يسعدك ياأخت بدويه انا قلت الخاص مو مفعل معي عشان انتي قلتيلي ارسليلي على الخاص وهذي هي مشكلتي اللي كتبتها قبل كذا
ورديتي علي وقلتي تواصلي معي على الخاص

بدوية فاهمة
11-18-2009, 08:30 AM
الله يسعدك ياأخت بدويه انا قلت الخاص مو مفعل معي عشان انتي قلتيلي ارسليلي على الخاص وهذي هي مشكلتي اللي كتبتها قبل كذا
ورديتي علي وقلتي تواصلي معي على الخاص

من الظاهر انه عندك مشكلة بالكولون الى انتي تحتاجية شي بسيط جدا وسهل لمدة عشر ايام تسفي فص ثوم يوميا بعد ماتقطعية واذا حابة توضعية بالزبادي

بعد العشر ايام تتبعي الاتي

نعناع + كراوية+ بابونج = مع بعض وتنقع زي الشاي وتشربين كوب يوميا بدون تحلية يعني سكر

ولدك اشرت اول انه كل يوم تشربية مغلي الزعتر البري مع الاستنشاق ببالبخار

*صعب عيوني تنام*
11-18-2009, 08:35 AM
جزاك الله خير

سما الغربه
11-19-2009, 02:22 AM
يعطيك الف عافيه مااااااااااااااقصرتي يالغلا

بدوية فاهمة
11-19-2009, 02:45 AM
يعطيك الف عافيه مااااااااااااااقصرتي يالغلا

بارك الله فيك

مروقة
12-05-2009, 05:06 AM
انا سامعه عن نبات الحرمل لايش؟

دناا
12-05-2009, 07:21 PM
انا من قبل شهر احس بالالام في الصدر وضيق في التنفس وخفقان والفحوصات الطبيه تقول كل شي سليم

بدوية فاهمة
12-06-2009, 01:26 AM
انا سامعه عن نبات الحرمل لايش؟

الحرمل عشبة طيبة تنبت كثير هنا وخاصة بالربيع فهو له استخدامات كثيرة مثل المضاد الشامل

بدوية فاهمة
12-06-2009, 01:27 AM
انا من قبل شهر احس بالالام في الصدر وضيق في التنفس وخفقان والفحوصات الطبيه تقول كل شي سليم

قد يكون قولون الى معك فهو يعطي هذة الاثار

دناا
12-06-2009, 08:17 PM
ولدي عمره 10 سنوات ويعاني من اللوز ابغى حل يخلصه منها غير العمليه

حقول الغمام
12-06-2009, 10:05 PM
المسك ماله علاقة بتثبيت الجنين ولكن ينفع للالتهابات

الله يسعدك حبيبتي ولا يريك باس ...جزاك الله خيرا .

حقول الغمام
12-06-2009, 10:16 PM
مساكم سكر وورد وعنبر ...

في شخص مسوي عملية مرارة منظار ونسيو عرق ما خيطوه و بعد 4 اشهر التهب العرق و تورم

وسار ينزف دم و صديد.. رجع للمستتشفى وسار يسوله تنظيف بل اوكسجين والمطهرات

وعطوه مضادات حيوية ... وسارت حفرة تنظف كل يومين ...

طلب منا علاج من الطب الشعبي .. هو مصري و الطريف انه يشتغل عطار ... بس ما يعرف شيء

نصحناه بالمرة و الحلتيت ... بحيث تطحن المرة و تذر على الجرح و يشرب منقوعها ....

والحليت ياخذ منه كسرة بلع و يتبخر بجزء منه ....

مدري نصيحتنا في محلها ولا لا ....

تكفين يا الغاليه نبي نصيحة و افية وفيها العافية منك بحيل الله ... ترى الرجال تكانة و غالي علينا ..

ودينا نساعدة قدر الامكان .... انتظر ردك يا الغلا .

بدوية فاهمة
12-07-2009, 12:35 AM
ولدي عمره 10 سنوات ويعاني من اللوز ابغى حل يخلصه منها غير العمليه

اذا اللوز متعبتة مالك الا تودية لوحدة تعرف وترفعه

بدوية فاهمة
12-07-2009, 12:38 AM
مساكم سكر وورد وعنبر ...

في شخص مسوي عملية مرارة منظار ونسيو عرق ما خيطوه و بعد 4 اشهر التهب العرق و تورم

وسار ينزف دم و صديد.. رجع للمستتشفى وسار يسوله تنظيف بل اوكسجين والمطهرات

وعطوه مضادات حيوية ... وسارت حفرة تنظف كل يومين ...

طلب منا علاج من الطب الشعبي .. هو مصري و الطريف انه يشتغل عطار ... بس ما يعرف شيء

نصحناه بالمرة و الحلتيت ... بحيث تطحن المرة و تذر على الجرح و يشرب منقوعها ....

والحليت ياخذ منه كسرة بلع و يتبخر بجزء منه ....

مدري نصيحتنا في محلها ولا لا ....

تكفين يا الغاليه نبي نصيحة و افية وفيها العافية منك بحيل الله ... ترى الرجال تكانة و غالي علينا ..

ودينا نساعدة قدر الامكان .... انتظر ردك يا الغلا .

طالما انه يراجع اطباء وهم عارفين بحالتة لاعتقد انه محتاج علاج شعبي والاجتهادات لفعل الخير ربما تضرة ماتنفعة فالافضل طالما هناك خطاء جراحي يكمل عند الاطباء افضل

قصيمية ذوق
12-07-2009, 02:31 AM
مساء الخير اختي انا حابه اسئلك بعد الجماع نزل مععي قطعه صغيره زي اللحمه بس يوم شفتها لقيتها تتفتت وريحتها مرة خايسه ان اسفه على الكلام بس من جد مره ضايق صدري وحابه تفيديني الله يعطيك العافيه

بدوية فاهمة
12-08-2009, 03:09 AM
مساء الخير اختي انا حابه اسئلك بعد الجماع نزل مععي قطعه صغيره زي اللحمه بس يوم شفتها لقيتها تتفتت وريحتها مرة خايسه ان اسفه على الكلام بس من جد مره ضايق صدري وحابه تفيديني الله يعطيك العافيه

هذا والله اعلم الرحم لفظ تجمع كان موجود ولكن انتي لديك افرازات ريحتها كريهة من قبل؟

قصيمية ذوق
12-08-2009, 09:57 PM
لا والله بس كانت معي رطوبه زايده لدرجه اني أغير اكثر من 3 مرات باليوم

بدوية فاهمة
12-09-2009, 12:27 AM
لا والله بس كانت معي رطوبه زايده لدرجه اني أغير اكثر من 3 مرات باليوم

تكبي بالشيح الميبس يوميا مدة اسبوعين

فراولة سايحة
12-13-2009, 06:01 AM
بدوية السلام عليكم الهيام يجي من ايش وسببة

الريم1425
12-13-2009, 03:14 PM
يابدويه أنا اعاني من غازات شديده واصوات وكركبه في بطني واحيانا تختفي واذا شربت اعشاب او زهورات اسمع اصوات وكركبه سؤالي هل لما اشرب الاعشاب ويطلع صوت معناه ان الغازات بتطلع وكيف اعرف ان الغازات طلعت هل من خلال خروج الريح لانه يصير معي واسمحيلي على التعبير والله يرزقك0

خلود التركي
12-13-2009, 04:33 PM
اخت بدويه
ابسالك انا لي سنه جاي معي شرخ والله يكرمك لما اروح الحمام ينفتح ويصب دم احس فيه انه جرح ينفتح وينزل منه دم

وبعد فتره فتحة الشرج ..... طالع منها قطعه لحم حجم حبة الذره الله يكرم النعمه وتالمني حيل بعد الحمام

ماادري وش السبب وماهو العلاج اللي يناسب

على اني مايجيني الامساك الا بعد فترات طويله ...وانا والده قيصريه

حقول الغمام
12-15-2009, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بدوية فاهمة
12-16-2009, 01:55 AM
بدوية السلام عليكم الهيام يجي من ايش وسببة

الهيام مرض يصيب الحلال ولبس البشر

بدوية فاهمة
12-16-2009, 01:56 AM
يابدويه أنا اعاني من غازات شديده واصوات وكركبه في بطني واحيانا تختفي واذا شربت اعشاب او زهورات اسمع اصوات وكركبه سؤالي هل لما اشرب الاعشاب ويطلع صوت معناه ان الغازات بتطلع وكيف اعرف ان الغازات طلعت هل من خلال خروج الريح لانه يصير معي واسمحيلي على التعبير والله يرزقك0

هذا شي معروف وطبيعي والى تشربية للغازات مفيد

بدوية فاهمة
12-16-2009, 01:58 AM
اخت بدويه
ابسالك انا لي سنه جاي معي شرخ والله يكرمك لما اروح الحمام ينفتح ويصب دم احس فيه انه جرح ينفتح وينزل منه دم

وبعد فتره فتحة الشرج ..... طالع منها قطعه لحم حجم حبة الذره الله يكرم النعمه وتالمني حيل بعد الحمام

ماادري وش السبب وماهو العلاج اللي يناسب

على اني مايجيني الامساك الا بعد فترات طويله ...وانا والده قيصريه

الى معك ياختي بواسير حسب كلامك

ورده من بين الزهور
12-16-2009, 10:04 AM
مساء الخير بدويه وش احسن أنواع ماء الورد وماء الكادي الاصلي ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يكتب اجري
12-16-2009, 02:25 PM
الله يجزاك خير انا عندي قرحه بالرحم هل لها علاج علما انني كويتها لكن اختي تبغى علاج غير الكي وعندي التهابات وتكيسات هل لها علاج ..معليش على كثرة الاسئله

بدوية فاهمة
12-17-2009, 04:52 AM
مساء الخير بدويه وش احسن أنواع ماء الورد وماء الكادي الاصلي ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكلة الاسواق فية ماهب ودب انواع كثيرة لكن الزين هو الايراني

بدوية فاهمة
12-17-2009, 05:01 AM
الله يجزاك خير انا عندي قرحه بالرحم هل لها علاج علما انني كويتها لكن اختي تبغى علاج غير الكي وعندي التهابات وتكيسات هل لها علاج ..معليش على كثرة الاسئله

كم صارلك كاوية ؟ وهل تحسنتي ولا مازلتي

الريم1425
12-17-2009, 07:41 PM
لله يحقق امانيك قبل كل شي سؤالي امي تعاني من الم متنقل مره باسفل الظهر ومره بجنبها ومره في رجولها من الخلف طبعا مافيها لاروماتيزم ولا فيها شي وهي كبير ه في السن هل تعرفين وش عندها بالضبط وكيف العلاج وش اسوي لها ممكن يخفف الألم عندها وهي ماراحت للطب ولا تبي تروح ساعديني الله يرضى عليك

الله يكتب اجري
12-17-2009, 07:55 PM
صار لي شهر وانا مازلت في فترة العلاج ..وهل التكيسات لها علاج وكمان الغده الرقيه كسل فيها

بدوية فاهمة
12-18-2009, 02:27 AM
لله يحقق امانيك قبل كل شي سؤالي امي تعاني من الم متنقل مره باسفل الظهر ومره بجنبها ومره في رجولها من الخلف طبعا مافيها لاروماتيزم ولا فيها شي وهي كبير ه في السن هل تعرفين وش عندها بالضبط وكيف العلاج وش اسوي لها ممكن يخفف الألم عندها وهي ماراحت للطب ولا تبي تروح ساعديني الله يرضى عليك

لو تراجع الطب افضل بعمر والدتك لانه التشخيص افضل خاصة انه مافية شي ظاهر

بدوية فاهمة
12-18-2009, 02:29 AM
صار لي شهر وانا مازلت في فترة العلاج ..وهل التكيسات لها علاج وكمان الغده الرقيه كسل فيها

طالما مازلتي في فترة العلاج استمري والنتائج محتاجة وقت

الله يكتب اجري
12-18-2009, 12:29 PM
طيب ابغى علاج للغده الدرقيه فيها كسل وكمان التكيسات ..وجزاك الله خير

ام شادن 55
12-19-2009, 12:43 AM
مرحبا اختي الله يكتبلك الاجر انا جسمي يميل لنحف بش عندي كرش كبيره الي يشوفني ومايعرفني يحسبني حامل والله وبدون مبالغه ابي شئ يوخرالكرش وماينحف لاني نحيفه شوي طولي153 وزني50 بس احس 4كيلو كرشه تكفين تليني علي شئ يخفف الكرش مع العلم اني مريضه بالغده وسكر واعمل حميه بدون علاج ولكي جزيل الشكر

الريم1425
12-19-2009, 02:04 AM
الله يسعدك انا اعاني من كثرة النسيان علما ان عمري 28أبي تعطيني وصفه لتقوية الذاكره او اكل او مشروب يقلل نسبة النسيان عندي او حتى فيتامينات الله ينور قلبك

بدوية فاهمة
12-20-2009, 12:08 AM
طيب ابغى علاج للغده الدرقيه فيها كسل وكمان التكيسات ..وجزاك الله خير

جميع مشاكل الرحم طالما عملتي كي انتظري النتايج وبالنسبة للغدة وكسلها هناك حبوب تؤخذ طبيا لها هل استخدمتي علاجات لها

بدوية فاهمة
12-20-2009, 12:10 AM
مرحبا اختي الله يكتبلك الاجر انا جسمي يميل لنحف بش عندي كرش كبيره الي يشوفني ومايعرفني يحسبني حامل والله وبدون مبالغه ابي شئ يوخرالكرش وماينحف لاني نحيفه شوي طولي153 وزني50 بس احس 4كيلو كرشه تكفين تليني علي شئ يخفف الكرش مع العلم اني مريضه بالغده وسكر واعمل حميه بدون علاج ولكي جزيل الشكر
دون

ابشري زنجبيل اخضر ونفعية بموية باردة مدة ساعه يصير لون المنقوع مائل للخضار اشربي كل يوم كوبين كبيرة بدون وخاصة بعد الوجبات

الريم1425
12-20-2009, 12:36 AM
الله يسعدك انا اعاني من كثرة النسيان علما ان عمري 28أبي تعطيني وصفه لتقوية الذاكره او اكل او مشروب يقلل نسبة النسيان عندي او حتى فيتامينات الله ينور قلبك
اين الرد يابدويه فاهمه

للعلا دوماً
12-20-2009, 02:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الله يسعدك يابدوية فاهمة أنا أعاني من التهاب القولون المستمر يمكن لي أربع سنوات على هالحالة قبل كنت أعاني من الامساك فقط بعد كذا تطورت حالتي ,إذا أكلت أي شي فيه دهون أتعب وأحس بمغص وغازات وألم وغير كذا نحيفة جداً وزني أقل من الوزن المثالي ب15 كيلو مع العلم أنا بنت غير متزوجة وعمري 20 سنة
إذا تعرفين علاج للنحافة والقولون جزاك الله خير قولي لي عنه

الله يكتب اجري
12-20-2009, 03:33 PM
نعم استخدم علاج لكن هل هناك بديل لها من الطبيعه

الافعى الحنونة
12-20-2009, 07:03 PM
ااااااااااااااااب

بدوية فاهمة
12-21-2009, 01:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الله يسعدك يابدوية فاهمة أنا أعاني من التهاب القولون المستمر يمكن لي أربع سنوات على هالحالة قبل كنت أعاني من الامساك فقط بعد كذا تطورت حالتي ,إذا أكلت أي شي فيه دهون أتعب وأحس بمغص وغازات وألم وغير كذا نحيفة جداً وزني أقل من الوزن المثالي ب15 كيلو مع العلم أنا بنت غير متزوجة وعمري 20 سنة
إذا تعرفين علاج للنحافة والقولون جزاك الله خير قولي لي عنه

الاكل الغير منظم يسبب لك هذا كلة اشربي سنا مكي ونظفي بطنك بعد ماينظف البطن بعد باسبوع تاخذي حلتيتة سايلة قد حبة الحمص وتبلعيها مرة وحدة فقط

وهذا علاجك بامر الله

بدوية فاهمة
12-21-2009, 01:33 AM
نعم استخدم علاج لكن هل هناك بديل لها من الطبيعه

طالما تستخدمي علاج استمري علية التشكيل ماينفعك يضرك

الريم1425
12-21-2009, 01:47 AM
اين الرد يابدويه فاهمه
ودي اعرف ليش تهمشين رسالتي اتمنى انك تردين علي انا كل يوم ادخل متحمسه ابي اشوف ردك واتفاجئ بانك تردين على كل الاسئله اللي ذكرت بعدي ورسالتي طنشيها الله يوفقك اذا مافيه جواب لسؤالي قولي لي بدل ماني كل يوم انتظر

الريم1425
12-21-2009, 01:50 AM
وهذا سؤالي اعيده للمره الثالثه اتمنى الرد

بسبوسة حجازية
12-21-2009, 03:03 AM
صباح الخير جزاك الله خير يااخت بدوية والله يحققلك امانيك
انا سويت رجيم والحين جسمي وصدري ترهل وانا الحين دخلت نادي واسوي رياضة ماعندك شي للترهل وشد الجسم وحتى المنطقة الحساسة ترهلت وكل الجسم للعلم انا بنت ومخطوبة زواجي قريب باذن الله وعمري 26 سنة
وماانساك بدعوة بالحرم

كتوته توب
12-21-2009, 08:31 AM
يعطيك الف عافيه اختي وجزاك ربي كل خير

والله ييسرلك كل امورك

انا بنت وبما اني كيف اهتم بنفسي وبسلامه رحمي يعني انه يكون سليم

اسمع اللي تشرب مراميه بااعتدال ماتجيها التهابات في الرحم

وثاني شيء كيف احافظ على شعري يطول ويصير كثيف وصحي ومايتساقط ؟؟

وثالث شيء اذا تعرفي طريقه تخلي الجسم كله لون واحد ياريت تفيدينا فيها
واذا تعرفي طريقه تخسس الجسم وتخليه مافيه زوايد ياليت الله يرحم والديك وويسعدك دينا واخره تفيدينا فيها ؟؟

في انتظار ردك اذا رديتي على ارسلي لي رابط الموضوع بالصفحه اللي رديتي على فيها على الخاص عشان
اشوف الرد ومره وحده يستفيدو البنات

والله يرزقك سعاده الدارين قولي آمين

لحضة صمت
12-21-2009, 10:40 AM
جزاك الله خير ياختى انا اعاني من شهر بخروج قطرات بول بعد خروجي من دورة المياه الله يكرمك يعني اذا عطست او كحيت احس بخرووج القطراات وها الشي مسبب لي احرااج الله يسعدك ساعديني في حل مشكلتي

جرووح صامته
12-21-2009, 10:51 AM
الله يعطيك العافيه ويكتبها في موازين حسناتك ... بغيت اسألك انا والده قيصري من عشره شهور وماااقدر استعمل مانع للحمل لحالتي الصحيه فاذا فيه شي طبيعي استعمله يمنع الحمل .........جزاك الله الجنه

بدوية فاهمة
12-22-2009, 03:12 AM
وهذا سؤالي اعيده للمره الثالثه اتمنى الرد

اهل عندك مشاكل صحية

بدوية فاهمة
12-22-2009, 03:16 AM
صباح الخير جزاك الله خير يااخت بدوية والله يحققلك امانيك
انا سويت رجيم والحين جسمي وصدري ترهل وانا الحين دخلت نادي واسوي رياضة ماعندك شي للترهل وشد الجسم وحتى المنطقة الحساسة ترهلت وكل الجسم للعلم انا بنت ومخطوبة زواجي قريب باذن الله وعمري 26 سنة
وماانساك بدعوة بالحرم

من الخطاء عمل رجيم فقط لابد الرجيم يتزامن مع رياضة شد للجسم لان انسجة الجسم المتمددة بفعل السمنة تعود للترهل لانه لما تمارسي رياضة معينة اثناء الرجيم

بدوية فاهمة
12-22-2009, 03:22 AM
جزاك الله خير ياختى انا اعاني من شهر بخروج قطرات بول بعد خروجي من دورة المياه الله يكرمك يعني اذا عطست او كحيت احس بخرووج القطراات وها الشي مسبب لي احرااج الله يسعدك ساعديني في حل مشكلتي

اهل يوجد لديك افرازات كثيرة

بدوية فاهمة
12-22-2009, 03:25 AM
الله يعطيك العافيه ويكتبها في موازين حسناتك ... بغيت اسألك انا والده قيصري من عشره شهور وماااقدر استعمل مانع للحمل لحالتي الصحيه فاذا فيه شي طبيعي استعمله يمنع الحمل .........جزاك الله الجنه

هناك موانع اخرى غير الحبوب بامكانك تجربتها

الله يكتب اجري
12-23-2009, 10:57 AM
انا بنتي ماتمشي عمرها سنتان وماتتكلم زين هل فيه علاج لها بعد الله

امييرة النبض
12-23-2009, 11:50 AM
مرحبا اختي

كيفك ان شاء الله بخير

انا معاي افرازات مهبليه بس بدون رائحه قبل الحمل واستمرت بعد الولاده اعطتني الطبيبه تحاميل

بس خففها ولا انقطعت ..

هل فيه لهوم وا غسول استعمله وتنقطع وهل تحاميل المره و العسل ممتازه علماً ان اخت النفاس بتجيني بعد اسبوع

وانا في فترة النفاس اكلت لهومات وتنفست كويس لكن الافرازات هي الشيء الوحيد المضايقني.

الله يجزاك خير ويسخر لك خلقه .

دررمكنونه
12-23-2009, 12:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالك ياراعية الطيب(بدوية فاهمة)

يالغلا بسألك عن الأعشاب هذي إذا استخدمتها في وقت الدورة منها ضرر وأبغى رايك فيها:
المكونات:
ملعقة صغيرة كمون مطحون/ نص ملعقة صغيرة رشاد مطحون/ 7حبات حبة سودة مطحونة/ 7حبات حلبة حب لا تطحنية علشان ماتطلع ريحة/ كسرة مر قد حبة الحمص مطحونة/ ملعقة كبيرة عسل.وهذة المقادير تكفي لمرة واحدة فقط.
طريقةالاستعمال:
تعجن مع بعضها وتؤكل مع كاس ماء دافئ

وتؤكل على الريق في الثلاث الايام الاولى للدورة والعشرين الايام الاولى للنفاس.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدوية فاهمة
12-24-2009, 02:03 AM
انا بنتي ماتمشي عمرها سنتان وماتتكلم زين هل فيه علاج لها بعد الله

اذا بنتك طبيعية من النواحي العصبية لاتخافي هذا طبيعي ومحتاجة وقت

بدوية فاهمة
12-24-2009, 02:06 AM
مرحبا اختي

كيفك ان شاء الله بخير

انا معاي افرازات مهبليه بس بدون رائحه قبل الحمل واستمرت بعد الولاده اعطتني الطبيبه تحاميل

بس خففها ولا انقطعت ..

هل فيه لهوم وا غسول استعمله وتنقطع وهل تحاميل المره و العسل ممتازه علماً ان اخت النفاس بتجيني بعد اسبوع

وانا في فترة النفاس اكلت لهومات وتنفست كويس لكن الافرازات هي الشيء الوحيد المضايقني.

الله يجزاك خير ويسخر لك خلقه .

استخدمي كبو شيح ميبس يوميا مدة اسبوع وتنتهي المشكلة

بدوية فاهمة
12-24-2009, 02:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالك ياراعية الطيب(بدوية فاهمة)

يالغلا بسألك عن الأعشاب هذي إذا استخدمتها في وقت الدورة منها ضرر وأبغى رايك فيها:
المكونات:
ملعقة صغيرة كمون مطحون/ نص ملعقة صغيرة رشاد مطحون/ 7حبات حبة سودة مطحونة/ 7حبات حلبة حب لا تطحنية علشان ماتطلع ريحة/ كسرة مر قد حبة الحمص مطحونة/ ملعقة كبيرة عسل.وهذة المقادير تكفي لمرة واحدة فقط.
طريقةالاستعمال:
تعجن مع بعضها وتؤكل مع كاس ماء دافئ

وتؤكل على الريق في الثلاث الايام الاولى للدورة والعشرين الايام الاولى للنفاس.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرشاد + المرة كثرتها لها ضرر والباقي لامشكلة

تومه
12-24-2009, 02:59 AM
الله يسعدك وينولك مرادك ويجزاك خير على مجهودك
شوفي يالغاليه اناقريب بولدوياليت تنصحيني بالاعشاب اللي اخذها بعد النفاس خاصه ان حملي الاول طلعت الاربعين وانا ماطهرت...... والحمل الاول جبته عمليه وهاذا الحمل الثاني.....موفقه خير

ورده من بين الزهور
12-24-2009, 08:45 AM
مساء الخير بدويه بسئلك عن عصيرالصبار الطبيعي اللي ينبااع عند العطارين هل هو آمن ومامنه اضرار ؟؟؟؟

بدوية فاهمة
12-25-2009, 02:24 AM
مساء الخير بدويه بسئلك عن عصيرالصبار الطبيعي اللي ينبااع عند العطارين هل هو آمن ومامنه اضرار ؟؟؟؟

ماعندي فكرة عن الى يباع عند العطارين لكن عصارة الصبار عامة مفيدة

حنين الزمان67
12-25-2009, 05:27 PM
مشكوورة على الموضوع الرئع

بدوية فاهمة
12-27-2009, 01:50 AM
مشكوورة على الموضوع الرئع

الشكر لله

صبا التركي
12-27-2009, 04:41 AM
الله يعطيك العافيه يابدويه
بنتي لها اربعه ايام متتاليه فيها اسهال واستفراغ الله يسعدك ماخليت شي ماجربته لها وديتها مرتين للمستشفى ولا فاد معاها العلاج اسعفيني الله يخليك

وسوالي الثاني انا حامل بالشهر الخامس وذبحتني الالتهابات والافرازات اعطيني وصفه فعاله لهذا الشي وهل التشطيف بالمر يضر الحامل

والف شكر لك يابدويه جعله الله في موازيين حسناتك

بدوية فاهمة
12-28-2009, 12:22 AM
الله يعطيك العافيه يابدويه
بنتي لها اربعه ايام متتاليه فيها اسهال واستفراغ الله يسعدك ماخليت شي ماجربته لها وديتها مرتين للمستشفى ولا فاد معاها العلاج اسعفيني الله يخليك

وسوالي الثاني انا حامل بالشهر الخامس وذبحتني الالتهابات والافرازات اعطيني وصفه فعاله لهذا الشي وهل التشطيف بالمر يضر الحامل

والف شكر لك يابدويه جعله الله في موازيين حسناتك

ياختي ماذكرتي عمر بنتك كم وهذا مهم وبنتك محتاجة عناية طالما استفراغ واسهال متكرر لانه تصاب بالجفاف اما موضوع الالتهابات المتكررة ارسلي لي على الخاص اكثر ايضاح

طفشانه22
12-28-2009, 02:28 AM
يعطييك العااافيه اختي
ممكن تقولي لي على شي يشيل حب الشباب واثاره خلطه للوجه او شي معين اشربه وشكراااا

أميرة المدينه
12-28-2009, 04:39 PM
مساء الخير والرضا :0108:

الله يعافيك بغيت اسالك اذا تعرفين شي يفيد لتاكل الغظاريف في الركبه ؟!

بدوية فاهمة
12-29-2009, 12:57 AM
يعطييك العااافيه اختي
ممكن تقولي لي على شي يشيل حب الشباب واثاره خلطه للوجه او شي معين اشربه وشكراااا

عليك بعصارة الصبار يوضع على راس البثر

بدوية فاهمة
12-29-2009, 12:59 AM
مساء الخير والرضا :0108:

الله يعافيك بغيت اسالك اذا تعرفين شي يفيد لتاكل الغظاريف في الركبه ؟!

احتكاك المفاصل مالها حل الا الطب فقط

حقول الغمام
12-30-2009, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

&& دموع الورد &&
12-31-2009, 01:48 PM
جزاك الله خير

***بنت العز***
01-01-2010, 02:26 AM
هلا والله باختي بدويه من جد موضوع مميز ورائع

سؤالي ان الوالده كانت ماتأكل زين ولا تنام زين اصيبت بزي الارق وقلت الاكل وخوف من النوم والظلام وطولت ماتنام
الا بعد ساعات طويلــــــــــه وتعبانه نفسيتها هذا كُله بسبب وفاة الوالد الله يرحمه وكانت فترة حداد وذاك اليوم بعد مرور اكثر من شهرين على هذه الحاله وكانت صايمه وعند الفطور جأها خبر وفاة خالتها الله يرحمها ومع سماع الخبر تقول زي الشي الي ضربني في راسي وشوشة صوت في الراس ومن ذاك الوقت الى اليوم لها اكثر من سنتين اصووووووااات وشوشه في راسها واذا اشتدت عليها تصير ماتسمع زين من شدة الاصوات .
مادري هل هوه هواء في الراس او لا ياليت تقولين لي هل له علاج بالطب الشعبي نصحونا تتبخر بالكمون وماجربت شي امي وهيه مريضة ضغط وطبعاً ارتفع عندها الضغط مـــره بعد الخبر

محبة الهدوء
01-01-2010, 07:04 PM
جزاك الله خير ع ماتقدمين

انا دورتي كانت منتظمة وتنزل من اول يوم ولكن من 3 سنوات عملت عملية تنظيف بعد الاجهاض
وبعدها صارت الدورة ماتنزل الا ثالث يوم اما اليومين الاولى تكون افرازات بنية او دم فاتح قليل جدا نقط
وهذا الشهر اليوم الخامس للدورةولسى مانزلت مضبوط قليلة

اختى وش السبب وابي علاج ينظمها وينزلها ع طول
وشكرا

بدوية فاهمة
01-02-2010, 01:04 AM
جزاك الله خير ع ماتقدمين

انا دورتي كانت منتظمة وتنزل من اول يوم ولكن من 3 سنوات عملت عملية تنظيف بعد الاجهاض
وبعدها صارت الدورة ماتنزل الا ثالث يوم اما اليومين الاولى تكون افرازات بنية او دم فاتح قليل جدا نقط
وهذا الشهر اليوم الخامس للدورةولسى مانزلت مضبوط قليلة

اختى وش السبب وابي علاج ينظمها وينزلها ع طول
وشكرا

هذا يعتبر قياسا شي طبيعي فقبل الدورة بيومين وخلال الدورة اشربي زنجبيل مع قرفة

محبة الهدوء
01-10-2010, 06:57 PM
اختي الغالية

هل كبو الشيح مفيد للالتهابات والحكة؟؟

MoO*OoN
01-12-2010, 11:43 PM
عندي سؤالين 1 عندي ولد عمره خمس سنوات معه خوف يخاف من الظلام والحرامي وما ينام او حتى يجلس لوحده فهل يوجد له حل؟

2 ماهو علاج الهواء في الراس يعني زي موج البحر واحيان مثل وشوشه ؟استخدمة التبخر بقشر البصل وخوا جوا وفلفل اسود ومره وورق حنا ..... في أخر يومين من الدوره وحسيت بصوت طق والحمد لله خف الام قليل ...هل التبخر ياخر الحمل وما هو العلاج لألم الراس ؟ ...وجزاك الله خير

بدوية فاهمة
01-13-2010, 01:12 AM
اختي الغالية

هل كبو الشيح مفيد للالتهابات والحكة؟؟

نعم مفيد جدا

بدوية فاهمة
01-13-2010, 01:15 AM
عندي سؤالين 1 عندي ولد عمره خمس سنوات معه خوف يخاف من الظلام والحرامي وما ينام او حتى يجلس لوحده فهل يوجد له حل؟

2 ماهو علاج الهواء في الراس يعني زي موج البحر واحيان مثل وشوشه ؟استخدمة التبخر بقشر البصل وخوا جوا وفلفل اسود ومره وورق حنا ..... في أخر يومين من الدوره وحسيت بصوت طق والحمد لله خف الام قليل ...هل التبخر ياخر الحمل وما هو العلاج لألم الراس ؟ ...وجزاك الله خير

الحل لولدك عندك بعد ماتصلي المغرب ارقية انتي وانفثي علية رقية شرعية وانشالله يزول الخوف

سوالك الثاني مهو واضح كثير ياليت توضحي مع ذكر عمرك

دفى الكون11
01-13-2010, 09:44 PM
ياعزيزتي ابسألك عن هذه الخلطة اخذتها من احدى المنتديات
( فلفل ابيض- ماش - زنجبيل) تخلط مع بعض وتأخذ ملعقة صغيرة مع كأس حليب دافي
تنفع للحريم ترجعك بنت ؟؟؟؟؟ هل هي صحيحة

بدوية فاهمة
01-14-2010, 01:58 AM
ياعزيزتي ابسألك عن هذه الخلطة اخذتها من احدى المنتديات
( فلفل ابيض- ماش - زنجبيل) تخلط مع بعض وتأخذ ملعقة صغيرة مع كأس حليب دافي
تنفع للحريم ترجعك بنت ؟؟؟؟؟ هل هي صحيحة

هذا كلام غير صحيح

هيبة ملك
01-14-2010, 10:40 AM
الله يسعدك ياقلبي امي عمرها اثنين وخمسين ودورتها من ثلاث او اربع شهور مي منتظمه تجي مرتين في الشهر بس بدون الام ظهرها طيب لانها تكوت وتمرخت زمان طمنيها الله يطمنك بلعافيه

ياليل طول ساعاتك
01-14-2010, 11:21 AM
وش علاج انسداد قناة فالوب؟؟

دلوعةموني
01-14-2010, 03:48 PM
السلام عليكم

زوج وحده من قريباتي عمل دوالي في الخصيه والحين له 4 اشهر من عملها وهم لهم 3سنين تقريبا مالعلاج لتقوية الحيوانات المنويه وزيادتها ؟؟ ودعواتك بالذريه الصالحه

بدوية فاهمة
01-15-2010, 12:52 AM
الله يسعدك ياقلبي امي عمرها اثنين وخمسين ودورتها من ثلاث او اربع شهور مي منتظمه تجي مرتين في الشهر بس بدون الام ظهرها طيب لانها تكوت وتمرخت زمان طمنيها الله يطمنك بلعافيه

يعتبر سن والدتك مابعد الياس او سن الياس فشي طبيعي

بدوية فاهمة
01-15-2010, 12:55 AM
وش علاج انسداد قناة فالوب؟؟

هذا الموضوع ممكن يفيدك للمعرفة

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha82/thread278948/

بدوية فاهمة
01-15-2010, 12:58 AM
السلام عليكم

زوج وحده من قريباتي عمل دوالي في الخصيه والحين له 4 اشهر من عملها وهم لهم 3سنين تقريبا مالعلاج لتقوية الحيوانات المنويه وزيادتها ؟؟ ودعواتك بالذريه الصالحه

موز يتم سلقة خفيف + ملعقة عسل

دفى الكون11
01-15-2010, 05:15 PM
ياعزيزتي ........ ودي اسألك عن هذه الخلطة اخذتها من احدى المنتديات
( فلفل ابيض - ماش - زنجبيل ) بمقادير متساوية تخلط وتسف مع كاس حليب دافي مع سبع حبات تمر ترجعك بنت
هل هي صحيحة .......... وياليت توصفين لنا خلطات للتضيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مششكورة

بدوية فاهمة
01-16-2010, 01:22 AM
ياعزيزتي ........ ودي اسألك عن هذه الخلطة اخذتها من احدى المنتديات
( فلفل ابيض - ماش - زنجبيل ) بمقادير متساوية تخلط وتسف مع كاس حليب دافي مع سبع حبات تمر ترجعك بنت
هل هي صحيحة .......... وياليت توصفين لنا خلطات للتضيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مششكورة

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha24/thread766163-103/

دفى الكون11
01-19-2010, 01:04 AM
ياعزيزتي .........
عندي ميلان بالرحم ورحت للممرخة ومرختني ثلاث ايام وبعدها اعطتني تحاميل عشان الالتهابات وتحاميل عشان الحمل وهي عبارة عن الطلع والبار تقول مبايضك قرفانه ويوم احط تحاميل الين الصباح واطلعها واحط الثانية الين العصر وهكذا لمدة تقريبا اربع ايام وقبلها اعطتني تحاميل احطها بزيت الورد لمدة ثلاث ايام بعد الدورة على الرغم اني عندي ولد وبنت ومتأخر الحمل عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياليت تجاوبني في مثل هذه الحالة

رتوجه الحلوه
01-19-2010, 06:22 AM
مشكووووووووووووووووووووووورة

حقول الغمام
01-22-2010, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عالم وردي
02-05-2010, 12:31 AM
:042:QUOTE]

مروقة
02-07-2010, 05:02 AM
؟؟؟

دلوعه ولودي
02-08-2010, 07:05 AM
عندي الم بالضهر وعدم انتظام بالدوره الشهريه وشربت بردقوش ماجاتني الدوره هالشهر؟
لمن انام اصحى من نومي من الالم

وجزاك الله خير

للنعومه عنوان
02-08-2010, 10:37 PM
سلام ياحلوه ..
بصراحه دلوني على هالرابط من المعاناه اللي اعانيها
وكل ماسويت شي مايفيد :(

وهو مشكلة الالتهابات اللي تجيني دائما
ولكن اشدها
صار لي وانا في الحج
وتعبت نفسيتي حيل
وخفت ان احرامي خرب
لان من شدة الالتهابات قام ينزل معي دم
قالوا لي مالك علاج الا انك تروحين لـ دكتورة نسائيه
بس انا ( بما اني بنت ) مو متخيله اني بخليها تكشف علي ..

المهم ..
ان زواجي بعد كم شهر
وانا ابي اتخلص منها
لانهم قالوا لي ان حتى زوجي بيتأثر مني :(

والالتهابات
تكون اما افرازت صفرا او بنيه واحيانا معاها دم وفيها ريحه مثل ريحة ( الغي ) احيانا
واتعذذذذذذذب كثير ومااقدر البس الملابس الداخليه
واحس جلدي من برى محترق
زي شكل جلدة الاطفال لما تتأثر من الحفاضه :(

واذا صار لي كذا
خلاص اترك الملابس الداخليه
وامي عطتني ( مره ) وقالت لي نقعيها
وكل يوم غسلي منها .

صح ان هو يخفف كثيييييييير ..

بس مايزيلها نهائياً ..

تكفييييييييييييين قولي لي وش العلاج
والله تعبت

ومابي اروح لـ زوجي وانا كذا ...

وابي هالمنطقة تكون سليمة ..

وبعد مابي يكون فيها اسمرار ..

لاني حتى هالشي
جربت اشياء كثيره
بس مانفع ..

وانا احب اني اسوي الخلطات اللي يقولون لي عليها
واستمر فيها ماعندي اي مشكله ..

بس ابي اشوف نتايج لـ الشي اللي اسويه :(

انتظر ردك على احر من الجمرررررررر

والله يعطيك الف عافيه ..
ويقضي حاجاتك ويحفظك يارب ..

بدوية فاهمة
02-09-2010, 01:55 AM
عندي الم بالضهر وعدم انتظام بالدوره الشهريه وشربت بردقوش ماجاتني الدوره هالشهر؟
لمن انام اصحى من نومي من الالم

وجزاك الله خير

ياليت ياختي تذكري عمرك وهل انتي متزوجة من عدمة لانها تساعد في اتخاذ العلاج المناسب لك مع ذكر اذا هناك افرازات تنزل منك غير مستحبة

بدوية فاهمة
02-09-2010, 02:01 AM
سلام ياحلوه ..
بصراحه دلوني على هالرابط من المعاناه اللي اعانيها
وكل ماسويت شي مايفيد :(

وهو مشكلة الالتهابات اللي تجيني دائما
ولكن اشدها
صار لي وانا في الحج
وتعبت نفسيتي حيل
وخفت ان احرامي خرب
لان من شدة الالتهابات قام ينزل معي دم
قالوا لي مالك علاج الا انك تروحين لـ دكتورة نسائيه
بس انا ( بما اني بنت ) مو متخيله اني بخليها تكشف علي ..

المهم ..
ان زواجي بعد كم شهر
وانا ابي اتخلص منها
لانهم قالوا لي ان حتى زوجي بيتأثر مني :(

والالتهابات
تكون اما افرازت صفرا او بنيه واحيانا معاها دم وفيها ريحه مثل ريحة ( الغي ) احيانا
واتعذذذذذذذب كثير ومااقدر البس الملابس الداخليه
واحس جلدي من برى محترق
زي شكل جلدة الاطفال لما تتأثر من الحفاضه :(

واذا صار لي كذا
خلاص اترك الملابس الداخليه
وامي عطتني ( مره ) وقالت لي نقعيها
وكل يوم غسلي منها .

صح ان هو يخفف كثيييييييير ..

بس مايزيلها نهائياً ..

تكفييييييييييييين قولي لي وش العلاج
والله تعبت

ومابي اروح لـ زوجي وانا كذا ...

وابي هالمنطقة تكون سليمة ..

وبعد مابي يكون فيها اسمرار ..

لاني حتى هالشي
جربت اشياء كثيره
بس مانفع ..

وانا احب اني اسوي الخلطات اللي يقولون لي عليها
واستمر فيها ماعندي اي مشكله ..

بس ابي اشوف نتايج لـ الشي اللي اسويه :(

انتظر ردك على احر من الجمرررررررر

والله يعطيك الف عافيه ..
ويقضي حاجاتك ويحفظك يارب ..

اختي انتي مانتي محتاجة لشي كثير الى عندك انشالله امرة سهل واتبعي الاتي

1- يوم وراء يوم تنقعي حلتيت وتشربية مدة اسبوعين

2- قد حبة الحمص مر + ملعقة صغيرة ملح خشن+ ه ملغم خل تفاح توضع على كوبين موية دافية وتعملي غسول مرة وحدة مسائي قبل النوم مدة 4 اسابيع

3- كبو الشيح الناشف ولا الميبس يوميا مرة وحدة على المنطقة الحساسة مباشرة مدة اسبوع الى عشر ايام حسب حالتك

تاكدي لامشيتي على هذا الكلام انشالله كل شي يزول وبتلاحظي من الاسبوع الاول لكن لاتوقفي استمري

للنعومه عنوان
02-09-2010, 09:08 PM
اختي انتي مانتي محتاجة لشي كثير الى عندك انشالله امرة سهل واتبعي الاتي

1- يوم وراء يوم تنقعي حلتيت وتشربية مدة اسبوعين

2- قد حبة الحمص مر + ملعقة صغيرة ملح خشن+ ه ملغم خل تفاح توضع على كوبين موية دافية وتعملي غسول مرة وحدة مسائي قبل النوم مدة 4 اسابيع

3- كبو الشيح الناشف ولا الميبس يوميا مرة وحدة على المنطقة الحساسة مباشرة مدة اسبوع الى عشر ايام حسب حالتك

تاكدي لامشيتي على هذا الكلام انشالله كل شي يزول وبتلاحظي من الاسبوع الاول لكن لاتوقفي استمري

مشكوره على ردك حبيبتي ..
ويارب ينفع ..

بس بغيت اسألك
وشو ( حلتيت ) و ( كبو الشيح )؟؟؟؟؟
ماعرفته
وسألت امي قالت ماتعرفه
وين احصله عشان اقدر اشتريه ..

وكل اللي قلتي لي عليه ..
يزيل الالتهابات
والاسمرار ؟؟؟؟؟؟؟

وثانكس حبيبتي :066:

بدوية فاهمة
02-10-2010, 02:59 AM
مشكوره على ردك حبيبتي ..
ويارب ينفع ..

بس بغيت اسألك
وشو ( حلتيت ) و ( كبو الشيح )؟؟؟؟؟
ماعرفته
وسألت امي قالت ماتعرفه
وين احصله عشان اقدر اشتريه ..

وكل اللي قلتي لي عليه ..
يزيل الالتهابات
والاسمرار ؟؟؟؟؟؟؟

وثانكس حبيبتي :066:

انتي اسالي العطار وهو يعرف ويعطيك

بدوية فاهمة
02-10-2010, 03:00 AM
الله يجزاك خير وجعله الله في موازين حسناتك

تقبلي مروري

بارك الله فيك

دلوعه ولودي
02-11-2010, 12:56 AM
ياليت ياختي تذكري عمرك وهل انتي متزوجة من عدمة لانها تساعد في اتخاذ العلاج المناسب لك مع ذكر اذا هناك افرازات تنزل منك غير مستحبة
الله يسعدك انا بنت وعمري 19 سنه
مع العلم شربت البردقوش شهر مريتين باليوم
والدوره ماجاتني هالشهر
بس طبعا الالم حقت الضهر من زمان
وكمان دورتي مو منتظمه

وشكرا:و1:

بدوية فاهمة
02-11-2010, 02:41 AM
الله يسعدك انا بنت وعمري 19 سنه
مع العلم شربت البردقوش شهر مريتين باليوم
والدوره ماجاتني هالشهر
بس طبعا الالم حقت الضهر من زمان
وكمان دورتي مو منتظمه

وشكرا:و1:

مانتي محتاجة البردقوش انتي عمرك 19 سنة وبالعمر هذا يكون فية اختلال هرموني كل الى محتاجتة تبعدي عن المشروبات الغازية والاكل السريع اضافة تاخذي عدد 7 حبات حبة البركة وتسفيها سف متبوعه بملعقة عسل سدر تذوبية بكاس موية دافي وتشربية بالايام البيض من الشهر

AM FISEL
02-11-2010, 05:41 AM
السلام عليكم هلا اختي
مشكلتي يمكن ماله علاقه بالاعشاب او يمكن تعرفين عنها
انا متزوجه وماعندي اطفال
حاليا دورتي متأخره 22 يوم اول مره تتأخر كذا من تزوجت ... حسبت اني حامل بس حللت اربع مرات مافي حمل
طبعا من خمس ايام سويت سونار قالت الدكتوره عندي تكيس بالمبايض استغربت لانه من شهرين سويت اشعه مافيني شي سليمه
وماعمره جاني تكيس من قبل الا مره ببدايه زواجي واختفى من نفسه
توقعين وين المشكله ؟؟؟ وتنصحين اكل حبوب لتنزيل الدوره او لا ؟؟؟

بدوية فاهمة
02-12-2010, 07:33 PM
مانصحك ابدا بالحبوب المحفزة اعملي مغطس يكون دافي جدا علية ملعقة خل تفاح يمكن الدورة اتوقع انها نزلت او تنزل على شكل كتل كتل بسبب القنوات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0