المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الف ليلة وليلة من غربتي كاااملة للكاتبة علوا



فريشته
11-28-2008, 08:40 PM
# الف ليلة وليلة من غربتي #
****************************
اول رواية لي جمعت بين الجراءة في الاسلوب والرمانسية والدرماء
جمعت بين الحضر والبدو في اسلوب مميز لتصوغ لكم روايت
==================================




يالههههههههههههههههههههههههي أنه يتبعني يجب ان اهرب، يجب ان اركض أسرع ، يالهي لقد تعبت،ماذا على ان افعل ،هيا هيا هيا أسرع اسرع،لن اقع بين يديه ،ياالههههي امنحني القوة ،ياالهههي امنحني العون،ياالهي خذبيدي،ياالهي
احمني منة ،لقد اقترب اكثر فاكثر ، لن ايأس ،لن استسلم ،لكن ماهذا----ماهذا ،آه آه آه آه آه آه آه آه-------------------
//////////////////////////////////////////////////////////////////////

قرية صغيرة لم تصل اليها الكهرباء ولا الهاتف سكانها قليل لايتعدا عدد بيوتها 15 بيت مترابطون، طيبون كرماء
يحبون مساعدة الغير. يعتمدون على الزراعة ورعي الغنم. اختلاطهم بالعالم الخارجي قليل يدرس اولادهم في قرية
اكبر من قريتهم تبعد عنهم مسافة 3ساعات
اكبر مزرعة في القرية يملكها ابو حمد واخوة ابو احمد .في جزاء من المزرعة بيت شعبي كبير مجزاء الى اقسام
يتوسطة حوش مربع كبير فية دكاعالية شوي للجلسة وفي احد الاركان زرع بسيط للبيت مثل النعناع وبعض الخضار
يسكن ابو حمد في جزاء وابواحمد في جزاء بجانبة ثم بيت حمد ثم بيت احمد وفي الطرف البعيد بيت مظلم مهجور بيت ماجد.وسوف تعرفون سبب هجرة في القصة.
ابوحمد / اسمه عبدالله
ام حمد/ صيتة
عندهم من الاولاد الكبير حمد 45سنة متزوج من بنت عمه امينة وعندهم من الاولاد .خالد 26سنةيشتغل في الشرطة مع ولد عمه بندر ،حنان18سنة, غزال 16 سنة ,التوم سليمان وسلمان 6سنين.

ماجد 35سنة مطلق زوجتة ام اولاده الي هم محمد7سنين, فيصل5سنين, نوف 3سنين.
فاطمة27سنة متزوجة قريبهم سعيد وعندهم,بندر25 يشتغل في الشرطة, هدى18سنةتدرس ثانوي,ياسر12سنة
هند7سنين.
وضحى22سنة محيره لولد عمها عبد الرحمن
العائلة الثانية عائلة ابو احمد
ابواحمد /سعد
ام احمد/ منيرة
احمد 35 سنة يشتغل في المزرعة مع ابوه وعمه وحمد متزوج من بنت خاله مها لهم من الاولاد عبد الرحيم8سنين
شوق 6سنين ,علي سنتين
عبد الرحمن 27سنة يشتغل صيدلي في القرية المجاورة,محير بنت عمه وضحى
سالم 20يدرس في كلية التقنية في المدينة البعيدة عنهم .
امينة 40سنة
اخيراً بطلة روايتي عبير ساعرفكم عليها واسرتها في وقتها يحلوين

فريشته
11-28-2008, 08:45 PM
ا ليلة الاولى
فيصل / عمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتي
وضحى / وهي مفجوعة أصبحنا واصبح الملك لله ،وجع وجع وجع ، وش فيك تصارخ على ذا الصبح ،ماصارت هذي
الواحد مصار يعرف ينام في ذا البيت منك ومن اخوانك.
فيصل/ قومي يالا انا جيعععععععععععععععععععععععععان ابغاء فطور.
وضحى /وانا اشلي شغل فيك ،جدتك عندك قلها..
فيصل / جدتي قالتلي قوم عمتك بسها نوم.
وضحى / ياالله الساعة ماجات 8 الصبح وانتو مقوميني .
صوت صيتة من برا الغرفة وضضضضححححححححى وينك انتي مابعد قمتي .
وضحى وهي تنط من على فراشها اها هذاني جاية يلا يلا
فيصل/ هاهاهاهاهاها من اول اصحيك منتي راظية تقومين
وضحى / اقول اصرف وجهك ذحين طالعه
تقوم وضحى وتغسل وجهها وتخرج لمها وابوها الي كانو جالسين يتقهوون في الحوش مع عمها سعد وزوجتة منيرة
وضحى /صبحهم بالخيرجميعاً .وتبوس على روسهم كلهم .
الكل / صبحك الله باالنور
صيتة/ كل هذانوم لي ساعة وانا اصحي فيك ,تعبتيني وتعبتي ها الصغير بعدي من كثر ما يتردد عليك.
وضحى/ هاذاني قمت امري تدللي ياحلا ام في الدنيا
ابو احمد عم وضحى/ والله وطاح كرتك يابو حمد
ابو حمد /أي والله ياخوي لي الله
وضحى / انتا تاج راسي واحلى واغلى واطيب ابا في العالم وتقوم تبوس راس ابوها
صيتة/اقول خلي عنك التقردن وقومي حطي الفطور لعيال اخوك ماجد وفطريهم زين.
وضحى وهي قايمه حاضر ياحسن ام في الدنيا. فيييييييييييصل,محمممممممممممممممد جيبو نوف ويلا الفطور.
عبد الله ابو حمد/الله يصلحك يابنتي ويحفظك ويستر عليك.
الكل/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .
احمد منهمك هو ولد عمه حمد في شغل المزرعة الي يملكها ابوه وعمه .يرعونها ويشتغلون فيها من يوم مكانو صغار
حمد/الحمد لله الخير كثير والماء واجد بعد ماصب المطر على قريتنا والقرا الي جنبنا .
احمد/وهو يمسح العرق من جبينه أي والله ياخوي ربي رحمنا ورزقنا والسنة خصبة ان شاء الله .
حمد /وش رئيك نروح نشوف الوادي بعد ماخلصنا شغلنا
احمد /يالا
مزرعة ابواحمد وبو حمد تشرف على وادي كبير وعميق تجتمع فيه المياه وتصب فيه سيول الامطار التي تاتي من اماكن بعيدة .
ذهبو احمد وحمد الى حدود المزرعة وجلسو ينظرون الوادي قدامهم ويشوفون عظمة الله وقوة قدرته كيف هذا الوادي ينقل هذه الكمية الكبيرة من الماء السريع الذي يرغي ويزبد من سرعة سيره التي تجرف مافي طريقها من اشجار واخشاب وحديد وترب واحجار .
احمد /يقوة الله تشوف يحمد الي اشوفه
حمد / الله يرحمنا يقلون انه شال قرا وهجر ودمر بيوت وقتل ناس .الحمد لله ان مزرعتنا مرتفعة عن مستواه.
احمد/ وهو ينظر في نقطة معينة في وسط الوادي حمد تشوف الي جنب الشجرة الي وسط الوادي .
حمد/ أي وحدة .
احمد/الي في الوسط اكبر وحدة .
حمد/ ايه ايه ايه وش ذا الي متعلق فيها .
احمد/ييييييييييييييييييييييييييياللله هذا انسان متعلق بثوبه .
كان في الوسط زي النقطة الكبيرة السودا في بياض الماء والزبد من حوله والماء قوي يجرف الاخضر واليابس وهذا الشخص متعلقة ملابسة في احد فروع الشجرة الي تطمرها المياه.
احمد / هذا اكيد جارفه السيل يترا حي ولا ميت.
حمد / هذا مهو وقت الكلام حنا لازم نساعده ,بسرعة ندي كومار من المزرعة يجيب حبلين طوال
احمد وهو يجري المزرعة ويصارخ باعلا صوته كومار كومار ياكومار
كومار/ نام بابا حمد اس فيه مسكلا.
احمد /جلدي جلدي جيب ثنين حبل طويل وتعال عند الوادي.
حمد/ انت وين اتاخرت.
متاخرت يلا بسرعة ساعدني على ربط الحبل وثبته في هذيك الشجرة.
حمد/ خل عنك انا الي رايح انزل.
احمد /والله ماينزل غيري وانا اخوك ماغير ادعلي اني اطلعه بسلامة .
حمد/ اجل انتبه ترى الماء سريع والوادي عميق.وانا وكومار ننتبه للحبل ونمسكه لك .
ربط احمد الحبل حوله زين واحذ الحبل الثاني معه وتوكل على الله ونزل وسط الماء بكل هدوء وثقه وسبح لين وصل بعد مجهود وعنا للشجرة وثبت نفسه على احد فروعها ونظر للشخص الي متعلق في الشجرة وانصدم يوم شفها حرمه فقدة الوعي وماتتحرك وهو مايدري هي حيا ولا ميتة ,بس لازم انه يساعدها عشان طيبته وحبه لمساعدة الناس.سحبها من الماء عليه وربطها بالحبل الثاني من الوسط وثبت الحبل الاول بالثاني وشدهم مع بعض وربطهم حول وسطه هو ورجع يسبح على شان يطلع بيها .شوي شوي بس التعب والسباحة عكس الماء ولاحجارولاخشاب ابطاء وصوله وارهقه وتعبه . وفجاة يختل توازن الحبل ويطيح على وجهه في الماء.
حمد/ احممممممممممممممممممممممممد احمممممممممممممممممد رد على انت بخير احممممممممممممد
قام احمد وهو دايخ بعد مابلع كمية كبيرة من الماء ودخل في عيونه وخشمو.
احمد /وهو يسمع حمد يصرخ عليه ايه انا طيب امسك الحبل زين مابقي غير قليلواطلع ان شاء الله.
اتاكد احمد ان الحرمه معاه ومافقده وانها مثبته بالحبل زين وسبح احمد بالحرمه لين وصل بي السلامه وطاح على ظهره مثل الميت من التعب على طرف الوادي وهو يلهث بتعب واجهاد . اما حمد وكومار سحبوا لحرمه ومددوها على جنب بعيد عن الماء ولحفها حمد بغترتة.
حمد/ كوماربسرعة روح البيت ونادي امي وابوي بسرعةوقلهم عشان يشوفون حالت ذي الحرمه.
كومار/وهو يركض حاضر بابا حمد انا روح جلدي.
ابو حمد عبد الله/والله ياسعد مارحنا مع العيال المزرعة نشوف المطر وش سوا فيها.
ابو احمد /وهو يمد فنجال القهوه لخوه ,ماعليهم خلاف والظهر نخذ الغداء ونلحقهم ان شاء الله.
ابوحمد/الا وين عيال احمد مجو اليوم .
منيرة ام احمد/ ياحالي تلقيهم لين الحين نيمين ماحد صحاهم.ماهم زي عيال ماجد الله يحفظهم يصحون من بدري .
صيتةام حمد/والله يوخيتي لو ماني على روسهم بذا العصاء ماقمو.
سعد ابو احمد/هاهاهاهاهاالله يخليهم لكم ويرجع ابوهم سالم غانم.
الكل / آآآآآآآآآآآمين
صيتةام حمد/والله ياذا الولد كاسر بخاطري ودي--------------------وش ذا الصوت احد يصارخ وينادي
كومار جاي من بعيد/ويصرخ باعلى صوته باباسععععععععععععععععد ماما صيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتة ,بابا ماما .
عبد الله/ ياكفي البلا وش يبي ذا .
صيتة/ والله مادري يالله تستر عسى ولدي حمد مافيه شي.
سعد /اذكرو الله يجماعة مافيه الى الخير ان شاء الله.
كوماروهويلهث من الركض /بابا عبد الله ماما صيتة جلدي جلدي فية حرمه غرقان في سيل وادي في خرج باب احمد
بابا حمد يقول سرعة جيب ماما بابا عشان شوف هو حي ولا موت.
قامو كلهم بسرعه مع كومار يشوفون وش صاير .وصلو للوادي وشافواحمد منسدح على ظهره من الأعياء , والتعب باين على وجهه وحمد جالس جنبه .
سعدومنيرةبصوت واحد/احمد ولدي فيك شئي يعورك شئ.
احمد بصوت مجهود/ لاالحمدلله مافيني الا العافية, بس تعبان من المجهود الي بذلته.يمه عمتي تكفون شوفوا لحرمه ان كانت حيه ساعدوها.
انحنت صيتة على الحرمه وتحسست جسمها ونبضها ودقات قلبها بحكم ان لها خبرة في العلاج الشعبي القديم.
صيتة/ التفتت لهم وقالتلهم والله حالته ماطمن ,فيها نبض بس ضعيف مره ,لكن اذا الله كتب لها عمر بتعيش ,لازم الحين تساعدوني ننقلها البيت.
علي يبكي باعلى صوته واخته شوق تحاول تسكت فيه بدون فايده.
مها/آآآآآآف وش فيه ذا بعد مايكفي انه ماخلني انام طول الليل,شوق شوق ياشوق
شوق /نعم يما
مها/ ليه ماسكتي اخوك
شوق/مهو راضي يسكت
مها/ خوذيه واديه عند جدته
شوق / جدتي منيرة ماهي فيه
مها / وين راحت , تلقينها عند جدتك صيتة .
شوق /لا كلهم راحو المزرعة.
مها/ اف هاتيه هاتيه خلاص مافيه نوم اليوم بعد.
وصلو صيتة ومنيرة البيت وهم شيلين الحرمة معهم ودخلوها غرفة ماجد بحكم انه مهو فيه ومددوها علي الفراش وبدلولها ملابسها الي كانت مبلوله من الماء وغسلو لها جسمها بماء دافي وجلست صيته توقف النزيف من جسمه وتضمد جروحها بخلطات شعبية تعرفها وكتشفت كسر في رجلها ويدها وكدمه كبيرة في رئسهاورضوض وكدمات في كل انحاء جسمها ,لحفتها بطانيه دافيه واشعلت النار في الغرفة عشان تدفا,وجلست تتئمل الحرمه الي قدمها ,مع كل الي فيها بس بين على ملمحهاالجمال الهدي الطفولي مع ان عمرها بحدود 27سنة ,شكلها وهيئتها غريبة على صيتة ومنيرة
منيرة/ها بشري وش صار عليها.
صيتة/ والله الي علي سويته والباقي على الله .بس باقي ا نادي المجبر ابو خلف يجبر رجلها ويدها اذا قامت ان شاء الله.
منيرة/والله ان شكلها غريب ولا قد شفت زيها لا في قريتنا ولا في القرى الي جنبنا.
صيتة/أي والله يوخيتي وش ذا, الشعر اصفر كان حرقته الشمس, والاضافرحمركانها اكله فيها كبدة نيه,ولا ذا السروال الي لبسته كانها اخذته من عند كوماروالله انها عجيبه.
وجلست صيته ومنير يرعونها ويهتمون فيها طول اليوم والليل كل ماغابت وحده جات الثانيه مكانها ولا احد دري عنهم الا اولادهم احمد وحمد وسعد وعبد الله .
وضحى/امي امي امي .
صيتة طالعه من الغرفة/وصمه وش تبين انتي تزعقين بصوت عالي وطي صوتك بلا.
وضحى/وليش ان شاء الله اوطي صوتي.
صيتة/ فيه مريضة عندي جوا.
وضحى/ انتي مهو قلتي انك كبرتي وعجزتي و بتبطلين العلاج خلاص .
صيتة/ عجز حيلك من بنت انتي ماتبطلين طولت لسان .وهذي حرمه لقوها حمد واحمد غرقانه في الوادي وطلعوها.
وضحى/وهي ذحين وش طلع فيها.
صيتة / فيها رضوض وكسور وماهي راضيه تصحا و---------
منيرة/صيتةتتتتتتتتتتتتتتتععععععععععععععالللللللللللي بسسسسسسسسسسسسسرعة------

ام دودي الصغير
11-28-2008, 08:47 PM
up up
لعيونك يالغلاااااا

فريشته
11-28-2008, 08:47 PM
صيتة وبنتها وضحى يجرون بسرعة لغرفة المريضة ,الي كانت منيرة عندها
صيتة/ خير ,خير وش فيك عسى ماشر .
منيرة وهي تاشر على الحرمة/شوفي يام حمد الحرمة كنها بدت تصحا.
صيته تقرب من الحرمة وتتبعها من وراها وضحى ويشوفون الحرمة الي بدت تتحرك على خفيف وتتكلم بحروف مقطعة غير مفهومه بصوت واطي وضعيف جداً
وضحىتنظر بصدمة ودهشة واستغراب . يـ---ي---يما هاهاذي0000((((((((أمـــــــــــــــــــــل)))))))) )
صيته/ لا لا لا وشبك انتي ------لالا---- وش امل بعد.
منيرة / والله حتى انا اولا ماشفتها شكيت انه هي امل
صيته/ لالا قلتلكم ماظن وش يجيب امل بعد الي صار .انا حسبتها هي في البداية . صح احنا ماقد شفناها الى مره واحدة جات فيها وليتها ماجات ,حسبي الله عليها.
وضحى/ امي اذكري الله ودعي ان الله يسمحها------بس بجد هذي نفس الهيئة صح مافيه شبة بس احس انهم نفس الناس .---------ولا يمكن من اهلها.
منيرة/ايه شكلهم من الحضر الي في المدينة,بس وش جابها للوادي حقنا ,اقرب مدينة لنا يمكن 700ك .
الحرمة بدا صوتها يعلا شوي وتفتح عيونها بصعوبة . ماهذ -----ماذا جرى----آآآآآه ماهذه الالام ------- كم يولمني جسمي--------- آآآآآآآآآه قدمي تولمني --------رئســــــــــــــــــــــي . يدي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه--------آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
صيته/ يابنتي لاتتكلمين كثير إنتي مافيك الى العافية ان شاء الله .
وتلتفت لبنتها وضحى اقول يما روحي بسرعة لبوك وقوليله ينادي المجبر ابو خلف عشان يشوف اذا فيها كسور يجبرها .


احمد / دخل بيته منهوك مرهق من الاحداث الي مرت علية اليوم . ومافيه الى صوت بكى ولده الصغير علي الي عمره سنتين .
احمد/ خير وش فيه ذا بعد.
مها/ والله مادري عنه من البارح وهو مسخن مخالني انام.
احمد/ اقول روحي هتيلي زيت زيتون بدهن جسمي به احسه بيتكسر.
مها/ خير وش فيك عسى ماشر.
احمد/ لا سلامتك بس اليوم لقينا حرمة غرقانة في السيل وطلعناها انا وحمد .
مهابنظرة غريبة مانتبهلها احمد/والله لا الحمد لله على السلامة وهي وين الحين.
احمد/ ودينها عند عمتي صيتة عشان تعالجها .
مها/ ومن الي طلعها من الماء .
احمد/ انا الي طلعتها ,تعرفين حمد كبير شوي وصحته على قده .
مها/ آيه ونت سويت فيها الفارس الشجاع ورميت نفسك في الماء عشان طلعها.
احمد/ لااله الا الله وخير وش فيها ذي بعد .
مها\ لاسلامتك ,اقوم اجيب الزيت احسن.

وضحى وهي رايحا لدكة الي في وسط الحوش الي جالس عليها ابوها وعمها سعد.
وضحى /السلام عليكم .
عبدالله +سعد /وعليكم السلام
وضحى / يبا تقولك امي الحرمة المريضة قامت شوي ,نادي المجبر ابو خلف عشان يشوف رجلها ويدها تقول انها تعورها وامي تقول يمكن فيها كسور.
عبد الله / خير يبنتي بقوله بعد صلاة العشاء واجيبة معي ان شاء الله.

في زاويه من هذه المزرعة الكبيرة بيت شعبي متواضع يضم الكرم والحب والحنان .اب عطوف رحيم بأولاده ,وام مخلصة حنونة .تجمعهم صفة الرحمة ورباط الاسرة ليحلقو باولادهم في سماء السعادة , السعادة التي حرم الكثير منها .تتوفر لدى هذه الاسرة السعادة برغم حالتهم المادية البسيطة برغم الظلام المنتشر في بيتهم برغم ضيق افاقهم , برغم محدوديت مواردهم بسبب بيئهم البدوية.
حمد بعد ماجاء من المسجد / السلام عليكم .
امينة/ وعليكم السلام .ياهلا ببو خالد .
حمد / ياهلا فيك ,الى وين العيال ماشوف احد منهم .
امينة/ حنان وغزال يسون العشاء . ووسلمان وسليمان الحين يجون من بيت عمي .الاماقلتلي كيف حال الحرمة الي طلعتوها اليوم .
حمد ببتسامة/ انتي دريتي.
مها/ أي والله قالتلي وضحى والحمدالله على سلامتكم وسلامتها.
حمد / عساك سالمة --- قابلت اابوي بعد الصلاة وقالي انها طيبة وبياخذ ابوخلف عشان يجبرها.
شوي الابدخلت سلمان وسليمان من الباب وصوتهم عالي
سلمان / اقولك ترى والله اعلم عليك جدي عبد الله .
سليمان/ ليش ونا ويش سويت .
سلمان/ ليش تضرب نوف.
سليمان/ لالالالالا والله ماضربتها . كنت ماد رجلي وهي رجعت على ورا وطاحت.
سلمان / والله تراني شفتك انا ومحمد.
سليمان/ايه انت قول انك متشارك انت ومحمد في الكذب علي ماكني انا اخوك .
امينة/ خير خير وش فيك انت وياه ,ماتبطلون ها النقير ها انت وهو مثل البس والفار.
سليمان/ كله من سلمان يلعب مع محمد وعيال عمي ماجد وانا مطنشني .
حمد/ صح ياسلمان الكلام الي يقوله اخوك .
سلمان/ لا تصدقة يابا كل مانقله تعال العب معنا يقول هذي العبة ماحبها وش نسوي فية .
حمد بهدؤه وحنيته المعهوده/ يولدي ياسلمان هذا اخوك وماهو أي اخو هذا اخوك التوم يعني انت وياه انولدتو سوا مع بعض في وقت واحد لازم تراعيه وتهتم فيه وتقدره .وهذا الكلام لك ياسليمان كمان لازم تكونون قلب واحد ويد وحدة ها فهمتو يعيالي
سلمان +سليمان /فهمنا يبا وحنا اسفين.
حنان وهي جايبه صينية العشاء/ يالا ياحلوين غسلوا يدنكم عشان العشاء.
غزال وهي جايبة الشاهي / يالله وترى الي مايغسل مافية اكل
تحلقت هذه الاسرة السعيدة حول مائدة العشاء يضحكون ويتكلمون ------عسى بالعافية

ابوخلف يدخل على الحرمة المريضة في بيت ابو عبد الله ويتحسس رجلها ويدها وبدا يجبر لها رجلها بعد ماكتشف ان فيه كسر .وضع خشبتين على طول الكسر الي في رجلها بعد مامددها وربط عليها وشدها حتى لاتتحرك .امايدها كان فيه بس فكك بسيط مع رضة ربط عليها وطلع من عندهم بعد ماعطهم علاج مناسب يجبر الرجل .



الحرمة/ آآه----------------آآه--------------آآه
صيتة/ الحمدلله على السلامتك .قومي يابنتي اسندي علي اشربي هذا الدواء وان شاء الله يهدي عنك الوجع .
الحرمه بعد ماشربت منه قليل وبصوت واهن/ يألهي ان طعمه مر لأستطيع.
صيته/ سمي بالله ولازم تشربينه وبعدها تنمين ونتي مرتاحة .
الحرمة بنفس الصوت الضعيف/ ساحاول .وتجرعتة قليلا قليلا .تم استرخت وراحت في سبات عميق من التعب الي فيها-------

فريشته
11-28-2008, 08:49 PM
الليلة الثانية
------حي على الفلاح *حي على الفلاح * الصلاة خير من النوم*الصلاة خير من النوم----
ارتفع صوت المؤذن عاليا يصدح بذكر الله, يزلزل قلوب قوم يخشون الله ويخافونه ,يصدح لينبه النائمين الى صلاتهم ,الى عبادة ربهم الى توحيده ,الى ربوبيته ,يصدح ليعلن ان يوماً جديد قد بدا ,يوم بخيره وشره ,بحلوه ومره .
عبد الله/ لااله الا الله ,الحمد لله الذي احينا بعد مماتنا واليه النشور.صيته صيته قومي ياله اذن الفجر ,
صيته وهي قايمة / يلا يلا صبحك الله بلخير.
عبد الله / صباح الرضاء ,انا رايح المسجد.ونتي صلي وقوامي وضحى.
صيتة في غرفة وضحى/ وضحى وضحى يما قومي للصلاة ياله---- وضحى ----
يما قومي ----يابنتي وبعدين معك .
وضحى وهي مو قادرة تفتح عينها من النوم/طييييييييييييييييييب هاذاناقايمة.
صيته/ قايمة ونتي لسع على فراشك ,يلا لاارجعلك مرة ثانية قومي صلي وحضري الفطور والقهوة وصحي محمد للمدرسة.



امينه بعد ماصلت الفجر حضرت الفطور لعيالها وقومتهم للصلاة والتحضير للمدرسة
حنان / صباح الخير ياحلا ام .
امينه/ صباح الرضاء.اختك جاهزة ترى اليوم كنكم تاخرتو.
غزال وهي ماسكة الشنطة بيد والعباه بيد /لاوالله متاخرنا بس حنا اول من يصحا واخر من يصل.
امينه/ وليه ان شاء الله.
غزال / انتي ناسيه يما ان الباص يمرنا احنا وبعدين يمر على القرى الثانية وبعدين يرجعنا قرية الجبل ,يعني مسافة وحوسة ودوري ماله عازة.
كما اخبرتكم انهو لايوجد مدارس في قرية الوادي المدارس في قرية الجبل التي تبعد عنهم مسيرة 3ساعات ينتقلون لها بواسطة باص للبنات وباص للاولاد
حنان/ الحمدلله هذي اخر سنة لي في هذا العذاب.
امينه/ طيب قولي ان شاء الله ,وشدي حيلك وجيبي نسبة ترفع الرس , ولا ترى ماراح تكون اخر سنة.
غزال / ليه ماراح تدخلين الكلية.
حنان/هاهاهاهاهاهاها دخيلك أي كلية هذي ,الي يسمعك يقول ان حد دخلها قبلي من البنات شوفي عمتي وضحى خلصة الثانوي وقاعدة في البيت .
امينه/ والله ودي يبنتي اشوفك داخله الكلية وارفع رئسي فيك .بس وينا وين الكلية
حنان/ اصلاً انا شايله هذا الموضوع من رئسي ولا افكر فيه الواحد مايحسب يخلص الثانوي الا وروحه طالعة اروح افكر في الكلية كمان .
غزال / ماعليك منها يما انا الي بارفع رئسك وادخل الكلية واصير اول بنت في القرية كلها تدخل كلية.
امينه وهي تبتسم/ انتي خلصي المتوسط اول وبعدين يحلها الله. جلسوا يفطرون ويتكلمون لين جاء الباص وتوجهو الى مدارسهم .

دخلت وضحى بشويش غرفة الحرمة المريضة بعد مافطرت هيا وامها وابوها ومحمد راح مدرستة.لقيتها مغمضة عيونها بقوة ,وباين عل ملامح وجهها الالم وجبينها عرقان
وضحىبصوت واطي وهي تتقرب منها/ سلام---------لارد-سلام----------لارد--------انتي فيكي شئ---------سامعتني -----
الحرمة بصوت منهك / آه آه آه ------------إنني-----------اسمعك .
وضحى/ كيفك الحين ان شاء الله احسن.
الحرمة/الحمد لله --------احس---ببعض ----التحسن ولكن---- هذا –الصداع---يفتت رئسي.
وضحى/ طيب انتي ارتاحي وانا ذحين اقول لامي .
الحرمه/هل---امك—هي ---الطبيبة ----وهل هي –التي ---علاجتني.
وضحى/ هاهاهاهاها, اما قويه ,هي امي صح طبيبةبس مهو زي منتي مفكرةهاهاهاها,اروح اقلها انك صحيتي هاهاهاها.


احمد/مها -----مها -----مهههههههههههههههههههههههههههههههههها يامها وبعدين معك يعني إنتي متى عندك نيه تنعدلين . قومي شوفي حضرتك الساعة كم وانتي لسع نايمة.
مها بكسل وصوت كله نوم/ كم يعني
احمد/ الساعة ياحرمة 8ونص.
مها/ آف آف آف واذا يعني تراه بدري .
احمد/يناس احر ما عندي ابرد ماعندها ,بدري من عمرك قوليلي حضرتك بنتك فطرت وراحت المدرسة ولا ماتدرين عنها.
مها/ اااااكيد عمتي منيرة قومتها وفطرتها وراحت مدرستها.
احمد/ انا بعرف من امها من المسؤل عنها انتي ولا امي .
مها/ وبععععععععععدين يعني .انا وعمتي واحد .
احمد/اقول لايكثر كلامك قومي سويلي فطوري انا تاخرت على المزرعة ,لايجيك الحين شئ مايرضيك .
طلع احمد من الغرفة وهو متضايق .وقامت مها تحط الفطور وهي تتافف.

وضحى/ هاهاهادكتورةصيته, دكتورة صيتة . امي امي وينك .
صيتة/ انا هنا في المطبخ علامك تزعقين .
وضحى /دكتورة صيته الحرمة صحت وشكلها احسن من امس شوي ,بس رئسهايعورها.
صيته/ طيب هذا انا اسوي علاجها .وبعدين وش حكاية الدختورة هاذي.
وضحى/ الحرمة مسكينة على نيتها تحسبك من ذا الدكاترة الي معهم الشهادات .ماتدري ان حدك كم خلطة ,وكم صيخ للكوي .وشويت خرق للف .وكم عشبه ريحتها تصرع.
صيته بطرف عينها وهي حابسة ضحكتها على كلام بنتها/اقول بلا كلام فاضي ,هذا الطب مهو بطبكم الفاضي .قومي سوي كباية حليب وجيبيها لي في الغرفة بسرعة.
تركت صيته بنتها وتوجهت الى غرفة المريضة .
صيته/ السلام عليكم .صباح الخير.
الحرمة بصوت ضعيف/وعليكم—السلام.صباح---النور.
صيته/ ها بشري كيفك الحين.
الحرمة/ الحمد—لله—الالم—خف—قليلاً—لكن –هذا—الصداع –شديداً—جداً.
صيته/ ولا يهمك الحين احط هذي الصبخه(مواد لزجه من عدة اعشاب معجونة بلماء)على رئسك وتخفين ان شاء الله .
بدئت صيته تضع الصبخه على راس الحرمة .والحرمة واصلة فيها من القرف وشوي وترجع بس من الامهاوصدعها سكتت ,بذات انها بدئت تحس ببرودة هذه الخلطة على رئسها .
دخلت عليهم وضحى وشافت المنظر قدمها ومااقدرت تمسك نفسها من الضحك .وامها طالعت فيها بذيك النظرة الى على طول سكتتها.
صيته/ اقول حطي الحليب عنك وطلعي شوفي الغدا احسن .
صيته للحرمة بعد ماطلعت وضحى/ اشربي الحليب عشان بعده تاخذين الدواء الثاني.
شربت الحرمة الحليب وهي تتنهد من الراحة النسبية خاصة ان الصداع بقدرة الله بدا يخف شوي .اعطتها صيتة الدواء الثاني ,وخلتها ترتاح.

فيصل /عمتــــــــــــى عمتى عمتـــــــــــــــى وضحــــــــــــــــى .
وضحى وهي غرقانه في المطبخ تسوي الغداء /نعــــــــــم وش تبي .
فيصل /عمتي وضحى, نوف ----نوف طاحت وحنا نلعب في الحوش ورجلها تعورها وتصب دم .
وضحى /وبعدين يعني آف—يلا انا جاية.
وتروح مع فيصل وتشوف نوف بنت اخوها ماجد الي عمرها 3سنين طايحة وتبكي بصوت عالي والدم مغطي على ركبتها .
وضحى/ بس حبيبتي نوف بس بس من سوى فيكي كذا.
بصوت طفولي باكي/ فيثل تيحني (فيصل طيحني).
فيصل /والله والله ماطيحتها عبد الرحمن هو الي طيحها .
عبد الرحمن /يالكذاب انت الي مطيحها وتقول انا.
وضحى بنظرة من طرف عينها /لايشيخ انت وهو ,.لابعد قولو هي الي طاحت.
فيصل+عبد الرحمن / بصوت واحد ايه صح هي الي طاحت.
وضحى/ هي طاحت ها.عقاباً لكم انتو اثنين راح تنظفون الحوش وان جيت ولقيت فيه قشة طايحه بخليكم تنظفون المزرعة. وانتي تعالي معي اغسل لك رجلك واحط عليها واحد من خلاطات الدكتورة صيتة المشهورة هاهاهاهاها.
نوف/ امتي ليس تتضهكين لهالك انتي مزنونه .
وضحى/ مجنونة بعينك امشي معي وبلا طوالت لسان. ودخلتها معها البيت وغسلت رجلها وحطت عليها خلطة وقفت الدم ولفت عليها وراحت عنها تكمل غداها.
جلست نوف ماهي قادرة تمشي على رجلها الي تعورها ,بعدين قامت تمشي على الرجل الثانية وتنط عليها ودور في البيت طفشانه ,بعد مهددتها عمتها تطلع تلعب مع الاولاد
لفت لين وصلت غرفة ابوها تذكرت كلام جدتها(اسمعو يعيال ماجد والله ان واحد فيكم وصل الغرفة هاذي ولا قرب منها يويلكم مني فهمين ولا لا)طالعت في الغرفة بس لقافة الاطفال خلتها تدخلها ,لقت فراش ابوها علية حرمة غريبه عليها, قربت لين وصلت جنبها وهزتها بيدها وبصوت طفولي.
نوف/ هي انتي ليه دحلتي علفة بابا والله اقول لزده.
الحرمة التفت ولاباجمل طفلة ,صغيرة ,بريئة ,مرتبه ,لابسه فستان بسيط لكن نظيف شعرها مرتب جديلتين وغرة بسيطة .
الحرمة وهي تحس بتحسن ملحوظ/اهلا حبيبتي .كم انتي جميلة .
نوف / انا نوف مو زميلة .
الحرمة/هاهاهاها .حسنناً حسناً انتي نوف ولستي جميلة.
نوف / انتي وزعانة .
الحرمة/ لا يصغيرتي انا لست وجعانة هاهاها .كلامك جميل هل عندك اخوان.
نوف / ايوا كسير وبدات تعد على اصابعها الصغيرة .فيثل ومهمد ونوف.
في هذه الحظة خرجت وضحى من المطبخ للتطمن على نوف فلم تجدها بحثت عنها فسمعت اصوت اتيه من غرفة ماجد فعرفة ان نوف راحت للحرمة المريضة .راحت لها بسرعة علشان لا تزعج المريضة لاانها تعرف نوف وثرثرتها.
وضحى / هى نوف ايش تسوين هنا امي ماقلتلك يويلك ا ن جيتي هنا .
خرجت نوف وهي تجري خايفة.
الحرمة/هاهاها ارجوكي انها لم تزعجني كم هي جميلة ومسليه .
وضحى/ هذى اذا اعطيتيها وجه ماراح تقفل ابد, اسئليني انا عنها .
الحرمة/ هاهاها ,هل هيا اختك .
وضحى / لا نوف بنت اخوي الاوسط ماجد .انا اخر العنقود سكر معقود.
الحرمة /هاهاهاهاها كم انتي متواضعة.
وضحى /اكيد .بس تعالي قوليلي كيفك الحين .
الحرمة / الحمد لله احس بتحسن كبير . وقد خف الصداع ايضاً.
وضحى/ زين زين . ممكن اعرف اسمك .
وقف الزمان , توقفت الرياح, عم السكون, نظرة الم ,نظرة خوف, نظرة صدمة , الدنيا ظلام دامس, ماذا جرى, ماذا حصل, سؤال بسيط, الاجابة اسهل, لكن اين الجواب , كل شئ مغلق , لا لا لالا لا لا لامسسسسسسسستتتتتتحيل.
وضحى/ خير وش فيك وجهك انقلب كذا .عسى مارجعلك الصداع.
الحرمة برتباك واضح/ ---ن—نعم—نعم ---- لقد عاودني الصداع ---لا—لااستطيع ان افتح عيني من الالم--- لقد --- طلبت مني امك ان ارتاح اعذريني .واغمضت عينيها.
استغربت وضحى من تصرفاتها لكنها خرجت وتركتها (وش قصتها هذي )


عبد الله / ها يبواحمد متى تبغانا نجمع المحصول ترى السيارة بتجى في ذا لاسبوع ونت تعرف ان جات وحنا ماخلصنا محنا لقين سيارة غيرها وقعد محصولنا ياكله الدود.
سعد/هاها, والله يبو حمد اليوم مريت العيال في المزرعة ولقيتهم شادين حيلهم ومابقيلهم الى القليل
عبدالله/الله يعينهم ويساعدهم وان شاء الله يكون يمديهم . الا اقول هذي المره الدور على من يروح مع السواق المدينة عشان بيع المحصول .
سعد/ الدور على ولدي احمد .
عبد الله /الله يعينه.


مها شالة ولدها علي وتوجهت بيت عمها عبد الله .لقيت عمتها منيرة وعمتها صيته وضحى قاعدين يسولفون ويتقهوون.
مها/ السلام عليكم.
صيته+منيرة+وضحى/ وعليكم السلام والرحمة .
منيرة/ هلا بنتي جيبي على عنك .واخذته وحضنته وجلست تناغيه وتلعبه .
مها بعد ماجلست وصبت لها وضحى القهوة/ الى ياعمتي صيته كيف حال الحرمة الى عندكم
صيته/ الحمدلله اليوم احسن كثير عن امس .
مها/ ماعرفتو وش الي جابها الوادي عندنا.
صيته/ جابها السيل .
مها/ وضاقت عليها الدنيا الى تجي وادينا .
منيرة/ لااله الا الله وش ذا الكلام يمها هذا قضاء ربك وش بعد .
مها / ونتو ماسئلتوها عن قصتها وش جرئلها.
صيته/ الحرمة تعبانة ,كيف تبينا نسئلها.
دخلت عليهم امينه
امينه/ السلام عليكم . وتبوس رئس عماتها.
الكل/ وعليكم السلام والرحمة .
امينه/كيف حالكم ان شاء الله بخير .وكيف حال مريضتكم .
صيته/ الحمدلله ستر الله يدوم .والحرمه اليوم احسن .
امينه/ بسلام عليها واتحمد لها باسلامه .
صيته/ اخاف نضايقها وهي لسع تعبانة.
مها/ لاتعبانة ولاشئ خلنا بس نروح نسوي الواجب .
كلهم راحو لغرفة ماجد الى فيه الحرمة المريضة.
ماهذا الظلام ,هل من الممكن ان يكون كل هذا حقيقة, هل يمكن ان يكون واقعاً, لا لا لا لابد ان يكون ســـراب ,طـــيف احاول ان امسك به فلا استطيع, لماذا,وماذابعد من سيفهم ,من سيصدق .هاههاهاهاها,لبد اني قد فقدت عقلي يارب ساعدني .
يفتح باب الغرفة لتدخل منها النساء الخمس .صيته ,منيرة,وضحى,مها,امينه
ليفاجؤ بملامح الخوف والذعر على وجهها ,والدموع تبلل عينها والصدمة تشل تفكيرها---------------------------------------------------------------
ماذابعد كل هذه الالغاز فهمتو شئ

فريشته
11-28-2008, 08:50 PM
الليلة الثالثة 

بعد ان قامت من نومها.مستلقيه على فراشها مهمومة ,حزينة,تفكر في احداث الامس وماجرى لها وتستعيد ذكرى ماجرىلها ---
(دخلوا الغرفة ليجدوها في حالة صدمة.اسرعة اليها وضحى وضمتها اليهاباحنان
وضحى/ سلامتك حبيبتي انا رحت عنك وكل شئ تمام وش صار .لسع رئسك يعورك.
صيته/ خير يابنتي وش فيك عسى ماشر.
الحرمة/الحمد لله انا دحين احسن كتير عن قبل,.
امينه بصوت حنون يدخل القلب/ الحمدلله على سلامتك ومقام العافية.
مهابدون نفس/ماتشوفين شر.
الحرمه وادمعه عالقة في رمش عينها وتحاول اخفاء ارتباكها /الله يسلمكم وتسلموا على زيارتي ومساعدتي .
صيته/ ها يبنتي ان شاء الله خف الصداع.
الحرمة/ ايوا الحمد لله خف مرة.
مها/ الى اقول خير ماعلمتينا كيف طحتي في السيل .وش صار عليك بضبط.
الكل استغرب من مها وسؤلها المزعج واسلوبها الوقح.
الحرمة نكست رئسها ولم ترد عليهم جواب ,والتزمت الصمت .
منيرة/ مهو وقته يامها .
صيته/ مها منتي شايفه قد ايش هي مريضة.
مها/ والله الى اشوفه انها هذي هي طيبه قدامي ,فليه ماتقولنا اسمها وقصتها ومن وين هي .لاعيب ولاحرام.
الكل صار ينقل النظر بين مها والحرمة الي منكسة رئسها.
امينة/ يمكن يامها م---
اسكتتها مها /اقول انتو ليه دورون لها اعذار خلوها تحكي.
الحرمة رفعت رئسها والدموع مغرقة وجههاوبصوت بح من البكاء/طيب,طيب.انا حتكلم .لكن اش تبغُوني اقلكم .ان سكت شوفت نزرة الاتهام في عيونكم.وان اتكلمت مافي واحد ِمنكم حايصدقني لااني مني مصدقة نفسي.
وضحى/ وليه مانصدقك .وليه انتي منتي مصدقهة نفسك.
الحرمة/ هل راح تصدقوني ازا قلت لكم --------,انِي ماتزكر أي شئ.هل راح تصدقوني ازا قلت لكم ان كل حاجة في عقلي انمحت انطمست .كل الي في عقلي دحين مجرد ضلام دامس لاصورة لااسم لاكلمة مااعرف اسمي ولالقبي ولا اسرتي ولامدينتي ستصدقون ان قلت لكم ----ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ونهارت في بكاء مرير في حضن وضحى التي حضنتها بحنان.
مها/ هاهاهاهاهاهاها والله تعرفين تمثلين .علينا عاد ذا الكلام .وقول ياشاطرة دوري غيرها.
صيته/ يما وضحى مني فاهمة وش تقول يما فهميني .
وضحى وهي تحاول تهديها/انتي يمكن بس تعبانة ورسك من الجرح الي فية لسع يعورك عشان كذا تقولين هذا الكلام بس اذا ارتحتي وخف الم رئسك بتتذكرين كل شئ .
الحرمةوهي تبكي/ لا ---لا انا لي فترة وانا انام واقول لنفسي لمن اصحى القي كل شئ تمام ,لكن لاما اصحى مالقي الى الضياع ,حاولت وحاولت لكن بدون فايدة.صدقوني انامااكزب والله ما اكزب مااكزب
امينة/ بس حبيبتي .بعدين من اتهمك بالكذب .انتي ارتاحي الحين وكل شئ له علاج .
صيته/ يما فهموني اش فيها .
وضحي/ يما تقول انها ماهي متذكرة اسمها ولا اهلها ولاشئ .
صيته/ يمكن انخبلت .ترى الطيحة على الراس ماهي بسيطة .
مها/ هى انتو صدقتوها والله منتو صاحين.
منيرة معصبه على مرة ولدها/وليش مانصدقها وش مصلحتها تكذب.
مها/ شوفو عاد يمكن مسوية مصيبة وشاردة عن سواد الوجه.
امينة/ يمها اتقي الله ولا تحطين في ذمتك .
مها/ كمان احد يصدق ذا الكذب.
وضحى / ايه عادي انتي عشان جاهلة منتي متعلمة ماتعرفين عن شئ اسمه فقدان الذاكرة,اذا تعرض الرئس لضربه قويه,مثل الي تعرضة لها.
مها/ والله يالمتعلمة مخلين التعليم لك .لكن انتي لسع صغيرة وماتعرفين مصايب الحريم.
الحرمةوهي تبكي بحرقه/ والله العظيم اني ما كزب ماعرف ايش حصل ,كل شئ اسود ----------رئسي يئلمني----رئسي يبغا ينفجر آه آه رئسي صدقوني----صدقوني ----انا معم اكزب.
صيته وهي تبكي لمنظر الحرمة/يما قولي لااله الاالله .وحنا مصدقينك ان شاء الله .ومها معليك منها
انتي ارتاحي الحين ونامي ونشاء الله لاصحيتي اندور علاج لمرضك وطلبي الشفاء من الله .
وخرجو من عندها وهي استرخت .لكن تسمع اصوتهم تجيها من برة الغرفة.
مها/ الحين انتم بجد مصدقينها.
منيرة /مها وطي صوتك الحرمة تسمعك.
مها /خليها تسمع وتعرف انها ماضحكت علي بكلامها.
صيته/ انتي ذحين وش فيك عليها من اول ماشفتيها ونتي مقلوب حالك .
مها / لأني شفت الكذب بعيونها .----انتو ماشفتو شكلها, يدينها , رجولها, شعرها, --انتو كيف تصدقونها ولا تثقون فيها .--- مها بحرقة تكمل ---انتو تعرفون انها من حضر المدينة ,تبون تساعدونها وتبقونها عندكم وتصدقونها وتفتحون بيوتكم لها.-----زي مافتحتوها لـ----امل --- تبونها تسوي فينا زي مسوت شبيهتها.
صيته بالم / يابنتي انتي لسع مانسيتي .الي راح راح وامل الله يسامحها.
مها /لامانسيت ولا راح انسا لسع الجرح ينزف يعمه .
منيرة/ يابنتي يمها انتي اوهمتي نفسك لاتدمرين حياتك وحياة زوجك بغلطة مارتكبها.ولاتخذين ها الضعيفة بذنب غيرها .تبينا نخذلها وهي مالها بعد الله غيرنا.وش عذرنا من ربنا.
مها/ كيفكم على رحتكم لكن انا وراها لين اكشف لكم كذبها وغشها وبتشوفون.وخذت ولدها وطلعت
وضحى/هذى مهي صاحيه.
منيرة/ الي جاها مهو قليل.
امينه/ لاياعمتي منيرة انا مني معك في كلامك هذا, كلنا نعرف احمد ونعرف اخلاقة زين .
صيته/ والله يابنتي احنا نعرف احمد وتراه تربيتي مهو بس تربية امه, ربينهم سواالله لايفرق بينهم ,بس والله مها خوفتني بكلامها .
وضحى/ ليه يما.
صيته/خايفة تطلع الحرمه زي ا مل, ولا من اهلها , ولا وراها مصيبه زي ماتقول مها.
وضحى/ يما اذكري الله . والله ان حالتها تقطع القلب واذ ماساعدنها من راح يساعدها.
منيرة / ايوالله وضحى صادقة .والله سبحانه وتعالى يجزي كل مين بعمله .وترى امل اخذت جزاها والله كشفها لنا في نفس اليوم.بس مرة ولدي هذي شكاكه وخبله .
صيته/ الي علينا بنسويه والباقي على الله . بس يوضحى صح فيه مرض زي كذا. انا اعرف الي يطيح طيحة قوية ينهبل.
وضحى/ يما الطيحات تختلف بقوتها واماكنها . يمكن يفقد عقلة اويفقد السمع اويفقد البصر اويفقد الذاكرة يعني ماعاد يتذكر شئ انا قريت هذا الكلام في كتب الطب الي عندنا في مكتبة المدرسة.
صيته/ وهذا المرض وش علاجه .
وضحى/والله مادري لازم نوديها دكتور متخصص.
صيته/وينا وين الدكتور اقرب مستوصف في قرية الجبل .ومافيه سيارة .والحرمة مكسورة ماتقدر تقوم .بس شكلي بكويها كمن كويه مع رئسها.
وضحى/هاهاهاهاها.والله لوتسمعك لتشرد على رجلها المكسورة.
امينه/هاهاهاهاهاالله يقطع سوالفك ياوضحى .اقول خلوها اطيب من الكسور ذحين وبعدين يحلها الله من عنده.يلا انا استاذن بروح اشوف العيال وابوهم.
اغمضة عينيها بقوة بعدما سمعت كلامهم ومن قوة الصداع وهول الصدمة راحت في سبات عميق-----)
تواصل حديثها مع نفسها اليوم يبدو وكان الامس ليس موجود فبرغم حالتى الى اني اشعر ببعض التحسن لقد رفع كلامهم امس معنوياتي .ولكن ماقصة مها مع امل ولماذا تكن الكره لي وماذنبي انا
لقد بدئت احب هؤلا الناس ,احب طيبتهم,احب اخلاصهم وبساطتهم .مل راح اخذلهم ابداً.


في المزرعة الكبيرة احمد وحمد منهمكين في شغلهم .
حمد/احمد وين كومار.
احمد/ارسلته مع ثلاث عمال عشان يلمون محصول الجهة الشرقية .
حمد/طيب حنا خلصنا من هذي الجهة ,ومابقي غير الجهة الغربية .خلها بكرة ان شاء الله .انا تعبت اليوم.
احمد/ خلاص .حتى انا تعبت والله .بكرة انكمل, وبعده اجازة لين تجي السيارة.
حمد/هاهاها. ياحبك للا جازات .
احمد/ ايه وش عليك الروحه هذي المره مهي عليك .
حمد/ المفروض تفرح تراك بتسافر وتنبسط .وتغير جو.
احمد/ الله يخليك وين الانبساط .وهو سفر يوم كامل بسيارة ومن هناك على طول السوق ابيع المحصول واشتري اغراضنا الناقصة وثاني يوم ارجع على طول.
حمد/وش رئيك هذي المرة تاخذلك يومين.
احمد/هاهاهاها .والله ضحكتني وش تبيني اقول للشياب.(بابا عمو . ابغا اسافر انبسط)
حمد/هاهاها.لوقلتلهم كذا ودوك لبو خلف عطاك كويتين مع رئسك.
احمد/ لاتكفا الى الكوي ترى مادني اسمع ذكرة.
حمد/ اسمع اذا على المزرعةوانا بمسكها بدالك.واذا على الشياب ان اكلمهم لك .-----بس بشرط.
احمد/ ايه انت قول كذا من الاول .انها مصلحة .
حمد/ اجل عشان سواد عيونك .---بتسمع شرطي ولا لا .
احمد/ قل خلنا نشوف.
حمد/ابغاك تدور على ماجد--------.
احمد/---------- ايه بس كيف وين ,انا ماعرف الاماكن في المدينة.
حمد/ مادري عنك .انت هناك تصرف روح شقتة القديمة .اسئل زملاة وقول لخالد وبندر يساعدونك.
احمد/ ايه بس خايف ان ماجد يزعل .بذات انه ماهو صغير ندور عليه.
حمد/ ماجد ضايق وزعلان و-------
احمد يقاطعه/بس انا مالي يد في الي صار وماجد عذرني وصدقني .
حمد/ عشان كذا انا طلبت منك انت تسئل عنه .عشان يعرف انك معه وماتسبب في قطيعة بينكم .بذات ان الموضوع يمس شرفة ورجولته.وانت تعرف عزة نفسة وكبريائة.
احمد/بس ياخوي الي صار مهو عذر له عشان يشرد ويتركنا وثلاث شهور منشوفة.
حمد/ انت اعرف بتسرع ماجد ,والي جاه مهو قليلو وانت تعرف قدايش يكره الخيانةا.عاذناالله منها
احمد/اللهم آمين. ابشر بعزك وانا اخوك ماارجع ان شاء الله الاوهو معي ولا عندي علم اكيد عنه.
حمد/ بس ترى مابغا احد يعرف انك رايح تسئل عنه .
احمد ابشر والله.
حمد/يلا ذلحين خلصنا خلنا نروح نتقهوا مع الشيبان ونقلهم.
احمد/مشينا.



صيته/ يما وضحى حضري للحرمة اكل وديه لها اكيد جيعانة .
وضحى/حاضر يما.
سوت وضحى اكل للحرمة وراحت تودية لها.وراحت معها نوف
وضحى /السلام عليكم .
نوف/ الثلام الٍِيتم.
الحرمه/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.اهلين وضحى.اهلين حبيبتو تعالي ياقمر بوسي خالتو
وضحى /لا انتي احسن اليوم كثير.
الحرمةوالدمع بدا يتسلل من بين عينيها/ لاماضن ان فيه أي تحسن ,انالحد دحين ماتزكرت شئ.مااظن ذلك .انا الين دحين ما اتذكر أي شئ .
وضحى/ يابنت الحلال ترى حالتك مهي بسيطة .انتى لازم ماترهقين نفسك بتفكير وحاولي تساعدين نفسك على انك طيبين وتقومين مثل الحصان.تخفين وتستردين صحتك .
الحرمه/ طيب انتي قوليلي ولدتك ماتقدر تعلاجني .انا سمعتها امس تزكر طريقة علاج بلكن تكون طيبة.
وضحى/هاهاهاهاهاهاهاهاها.والله لو تعرفينها مكان تكلمتي فيها.
الحرمه/طب انتي خبريني .عنها.
وضحى/هاههاها , مالك ومالها مابغا اسويلك رعب.
الحرمه/ لا الله يخليكي خبريني .
وضحى/هاهاها,هذا ياطويلت العمر تجيب مسمارمن الحديد وتحطه في النار حتى يشقر ثم اتش في الرئس لين يدخن.
الحرمةوعلامة الرعب والصدمة على وجهها/وه وه وه هزا هوا علاجها لحالتي الله يعفينا .
وضحى/ وبنظرة جانبيه والله على حسب.
الحرمه برعب/ لا لا شكرا تسلموا. ودوني لدكتور احسن.
وضحى/هاهاهاههاههاهاهاهاهههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااااااا ااااااههههههههههههههههههههههههههههه.
الحرمه/ والله انك مجرمة تخوفيني كدا وبعدين تضحكي .
وضحى/ههههههههههههههههههههههه ,والله ماكان ودي اخوفكهههههههههههههههههههه بس انتي سئلتيني عن العلاج حق امي .
الحرمه/يعني كلامك جد ولا تريقة.
وضحى / ايه والله فيه امراض كثيرة مالها علاج الى الكوي.
الحرمه /وعسى مرضي مو منها.
وضحى/ههههههههههههههههههههههههههها لاعاد انتي ان كوتك امي فقدتي عقلك ماهو بس ذاكرتك.
الحرمة/يالطيف منك مادري متى تتكلمي جد ومتي تمزحي.
وضحى /اقول ي-------- اقول وش رئيك ندور لك اسم على بال ماترجعلك ذكرتك ترئني تعبت من كثر ماقول الحرمة ولا وش رئيك.
الحرمة/ طيب انتي اش تقترحي .
وضحى/هااااااااااااااااااااااااااا----------------------ايه وش رئيك باسم مريم.
الحرمة/ واو بجد حلو يجنن.
وضحى / يعني خلاص من هذه الساعة انتي اسمك مريم .يلا ياست مريم كلي قبل مايبرد الاكل كلههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا ترى الكوي يستناك.
مريم/هههههههههههههههه. لاراح اكلو كلو بس خلي الكي بعيد عننا.مريم تتذوق الطعام.واو لزيز اش هوا دا الاكل.ا
وضحى بنظرة خبث وبصوت واطي / لاوالله انك جيعانة مرة/هذا يست مريومة مرقوق وانا بيديا اثنين مسويته لك .
مريم/تسلم ايديكي
وضحى/ يلايانوف خلينا نطلع قبل امي ماتجي.
نوف/ لالالا انا بعد حنا (لالالاانا بقعد هنا)
وضحى/ يلا بلادلع.
مريم/ ياعمري عليها معليش خليها عندي. تعاليي ياعسل اش رئيك ناكل سو
نوف/ انا مابا اتل(انا مابغا اكل)
مريم /ترا هوا مرا طعم .هيا تعالي انا مراح اكل حتى تاكلي معيا.
بدئت مريم تاكل وتطعم نوف حتى شبعو
وضحى/والله يانوف اول مرة تاكلين الاكل هذا كله .غادي جسمك مسواك من نحفك.
مريم/ نوف من اليوم راح تاكل معيا مو كدا يانوف.
نوف/ ايه ثحيح.
مريم/ انتي طفلةً زي العسل
تدخل عليهم صيته معصبه من بنتها ,
صيته/انا مقلتلك ودي الاكل وتعالي ساعديني بسرعة.
وضحى ويدها على رئسها/ والله نسيت كنت اتكلم مع مريم ونسيتك هههههههههههه.
صيته التفت الى مريم متفاجئة/ انتي اخيراً تذكرتي اسمك.
وضحى بعد مالحظت ان مريم نكست رئسها لللارض/لايما ان قلت لها انا اناديها باسم مريم لين اتذكر اسمها ان شاء الله.
صيته بخجل/ايو فكرة زينه .واسم مريم حلو ويناسبك.
مريم برتياح/شكرا ليكم كلكم.



حنان/يما ترى اناوغزال بنروح بيت جدي عبد الله .عند وضحى العصر.
امينة/ روحو ولا تتاخرون.
حنان/ يما ترى اليوم الربوع يعني بكرة مافيه مدرسة .يعني ترى بنسهر عندهم.
حمد/ روحو يبا وخذو رحتكم .
امينة/اخاف ياحمد يزعجون الحرمة المريضة .وانت تعرف بناتك وثرثرتهم .
غزال/ لايما الحرمة صارت طيبة الحين وتتكلم وتسولف .وحنا مارح نزعجها
حمد/روحو روحو. وانا وامكم متواعدين مع احمد واهله نجتمع عند جدكم بعد صلاة المغرب.
دخلواالبنات بيت جدهم عبد الله ..ولقيو وضحى مع مريم يسولفون ويتكلمون سلمو وتعرفو على بعض ومن اول لقاء تأقلمومع بعض وتهدمت بينهم جميع الحواجز والي يشوفهم يقول يعرفون بعض من سنين .
حنان/مرقوق عاد لا هههههههههههههههههههههه ماصدق .ياشيخة خافي الله في بنت الاوادمالناس اول مرة ومرقوق كمانبعد .
وضحى ويدها على خصرها/ وليه يعني وياش فيه المرقوق ماهو عاجبك.
حنان/ انتي اخر واحده في قريتنا تعرف تسوي المرقوق .حتى غزال النونو تعرف تسويه احسن منك بس الحمد لله ان مريم ماصبها تسمم.
غزال/ نونو في عينك.
مريم/ هههههههههههههه.والله حرام عليكم مرقوقها يجنن.ا لذيذاً جداً
وضحى وهي نافخه صدرها/خلاص .يلا عاد اسكتي ولقطي وجهك.
حنان/يجننلذيذ.ها احمدي الله على انه سلمك .ترى فيه ناس جلسو3ايام مانامو من المغص بعد ماكلو مرقوق وضحى .مسيكين 3ايام مرابط عند باب الحمام.اعزكم الله.
وضحى/ اقول حنانوة بلا طوالة السان .وبعض الناس على قولتك مهم متعودين على الطبيخ السنع .
حنان/طيب عبد الرحمن وقلنا ماهو متعود على الطبيخ السنع على قولتك .اخوي خالد كمان مهو متعود ,بس الحمد لله الي كان شبعان وماكثر في الاكل.
وضحى/ احسن محد قاله يرتز يجي وماحد اعزمه .
غزال/ والله منزين ذي الجيه الي تسمم فيها .تلقينهم قالو لاعادها الله من جيه.
حنان/انا لاحظته توان كل مقلنا وضحى مسويه مرقوق ينقلب وجهه المسكين.
مريم/هههههههههههههههههههههههههه دقيقة فقط قولوو لي من عبد الرحمن ومن خالد .
حنان وهي ترقص حواجبها لوضحى / عبد الرحمن ياستي حبيب القلب والطفولة وزوج المستقبل لي مسز وضحى.وخالد اخوي
مريم التفتت لوضحى الي محمرة من الخجل/انتي مخطوبة .
غزال/من يوم كانو صغار محيرينها له.
مريم/ يعني ايه نتي محيرة
حنان/ يعني من صغرهم عبد الرحمن لوضحى وضحى لعبد الرحمن.
مريم/ يالطيف من يوماً صغارماييفهمون و ولا يقدرو ياختارو
حنان/ أي اختيار دخيلك احنا اهلنا يخترون لنا.
مريم/ اختيار الاهل شئ حلو جميل ويدعوا الى اللفخر وترابط الاسرة .ولكن البنت لها رئيها كمانن.
حنان/ومن قال ان وضحى مجبورة انها توافق لو ماتبيه .
مريم /انا اسفة المفروض ما تدخل في قضاياكم الشخصية.
وضحى / بالعكس يامريم انتي تعرفين قد ايش ارتحتلك وحنا نعتبرك وحدة منا.وانا اقولك ان صح فيه اسر الله يهديهم يجبرون بناتهم لاوكمان عيالهم على الزواج من بنت عمه حتى لو مايبغون بعض وهذي واحده من عيوبنا لكن انا بعد ماكبرت شورونا ابوي وعمي وقبلنا عن اقتناع .ولد عمي رجال والنعم فيه .
حنان/ ياهوووووووووووووووووووووووووا ترى ماقدر انا.
غزال/ حنانوه ووجع استحي على وجهك والله ان جتك امي لاتخلي ليلتك سودا.
حنان/مششششششششششششششششششكلة البزران.
غزال/ بزر ولدك.
وستمرو في ضحك وسوالف.
في وسط الحوش جلسين كل من عبدالله وخوه سعدومعهم احمدوحمدفي جهة وفي الجهة الثانيةمنيرة وصيته ومها وامينه.وحكي وسوالف
عبد الله /ها يعيالي عسى خلصتو جمع المحصول ترى السيارة قريب تجي.
حمد /ابشرك يبا.بس بقيلنا الجهة الغربية بكرة ننتهي منها ان شاء الله.
سعد/ ايه همتكم يعيالي.واكيد دورك ياحمد هذي المرة.
احمد/ ايه دوري يبا.
حمد/ بس ترى يمكن احمد يتاخر في المدينة هاذي المرة .
الكل صد على حمد وهو يتكلم .
عبد الله / وليه يتاخر ليه ماهو زي كل مرة يبيع المحصول ويجيب اغرضنا ويرجع .
حمد/والله يبا نبي احمد يراجع البلدية عشان يشوف الكهرباء وش بقيلها وتصل القرية .وبيشتري بذور جديدة للمزرعة.ويتفقد عمارتنا .ويشوف بندر وخالد وسالم ويطمن عليهم .ترهم بعيد عنا ولازم نراعيهم ونراقبهم ولا ضاعوا.
سعد/ والله انك صادق ياولدي .بس المزرعة من بيساعدك عليها.
حمد/المزرعة بعد بيع المحصول مافيها شغل كثير .انا والعمال نخلصة.
عبد الله/ اجل شوركم وهداية الله .
سعد/يلا قمنا للصلاة.
عبد الله ايه بس ترى العشاء عندنا بعد الصلاة.
سعد/ ماله داعي ياخوي.
عبد الله/ خلنا نسمر وننبسط وانا اخوك .مادام العيال مبسوطين مع بعض.
صيته/ ايوالله يبو حمد
وكملو سهرتهم وبسطتهم وكلن راح على بيته عشان ينام ويرتاح.
آه آه آه آه آه الحقو عليا------------------------------
يترى ايش الي صار
لكن هل راح اتم بسطتهم صح ولا فيه الي يكدرها
في الليلة الرابعة حنشوف

فريشته
11-28-2008, 08:52 PM
الليلة الرابعة
آآآآآآآآه الحقوني-----------------------------------------------------------------
فزت ام حمد من فراشها بسرعة على صوت الصرخة .
صيته/ اللهم اجعله خير.
عبد الله / هذا صراخ من .
صيته وهي تجرى طالعه مع الباب/هذا صوت مريم.
وخرجت والتقة في بنتها وضحى الى سمعت نفس الصراخ وفتحو باب غرفة ماجد الى فيها مريم وكانت وضحى شايلة معها فنوس.
صيته/خير يابنتي ويش بلاك.
وضحى/ ايش صاير سيبناك مافيك شئ.
مريم بصوت مرتجف/ اش هدا الضلام. ولعو النور الله يخليكم فية حاجة بتمشي على رجوالي.
قربت وضحى الفانوس منها ولقيت فار صغير .اول ماشفتة مرير
مريم/ وووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااا اااوووووووووووووووووووووووو فار فار فار فارووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااا وووووووووووووووووووو الحقوني قوموني ماني قادرة اقوم .بعدوه عني
صيته/ وطي صوتك يابنت تراك فظحتينا وعلشان فار .
وقامت صيته له وقتلتة وطلعته برا. اما مريم اغمى عليها
وضحى/هاهاهاهاهاهاهاهاها ,الحرمة جنت.:
صيته/ يما بسرعة روحي جيبي بصلة وفقشيها.
وضحى راحت المطبخ وجابت البصلة وقطعتها .وقربتها صيته من خشم مريم لين فاقت.
مريم/ لا ---- م--- اق—در وتتلفت فين راح.
صيته/ يما مريم كل هذا عشان فار اجل لو تجيك عقرب ويشت سوين.
مريم / انتو ليه طفيتو النور وسبتوني في الضلمه.
وضحى/ حنا دايمن يامريم نطفي المبات ماهو بيدانا.
مريم/ ليه
وضحى/ قريتنا ماوصلتها الكهربا علشان كذا اهل القرية تساعدو وجابو ماطور كبير يولد الكهربا ,وهذا المطور مايستحمل يشتغل 24ساعة لازم نطفية في الليل علشان يستحمل يشتغل في النهار. وحنا علشان خاطرك كنا مانطفية لين نطمن عليك ونشوفك نمتي . ونتي علشان كنتي تعبانة ماكنتي تصحين في الليل وتشوفين الدنيا ظلام.
مريم/ يعني من اليوم طول الليل حيكون ضلام.
وضحى / لا. خلاص علشانك خايفة راح اخلي هذا الفانوس عندك .
مريم/ لالالالالالالالالالا.الله يخليكي لاتسيبيني ماحقدر انام لوحدي تعالي نامي معايا.
صيته/ يما وضحى معليه نامي معهى.
قامت وضحى وجابت فراشها ونامت عند مريم . ومرت ليلتهم على خير

مها/ وانت ليه ماقلتلي انك رايح تتاخر في المدينة.
احمد/ والله جا شغل فجئة ,ونسيت اقلك.
مها ا/صلا انت قول انك ماتبي تقلي .
احمد / آآآآآآآآف .وليه مابغا اقولك لاتظنين الشر .وبعدين اذا فيه شغل مهم في المزرعة ولا غيرها وانا ملزوم به . ماني ماخذ شورك . الحرمة السنعه توقف مع زوجها مهو تلم بوزها .
قطعت عليهم نقاشهم بنتهم شوق وهي شايلة كتابها .
شوق/ يما ماني فاهمة هذا الدرس ,تكفين علميني عليه.
مها/ اقول انقلعي عن وجهي .
احمد/ انتي ويش فيك على البنت .علميها ان كنتي تعرفينه .
مها/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآف ماني فاضيتلها.
احمد/ تعالي حبيبتي شوق . وباسها على رئسها . روحي ابوي لعمتك وضحى خليها درسك
مها/ لالالالالالالالالالالا. اسمع عاد لاانا ولاانت ولاعيالي بيدخلون بيت عمي عبد الله طول مافيه ذيك العقربة.
احمد/ وليه ان شاء الله .
مها/ كذا انامااطيقها. وانتي روحي غرفتك وذاكري دروسك بلحالك .
احمد/ اسمعي مادامك مانتي عارفة تذاكرينلها خليها تروح لعمتها وضحى , وبلا عناد
مها/ انا قلتلك لالالالالالالا.
احمد / ماهو بعلى كيفك . واخذ بنته من يدها وراحو بيت عمه عبدالله.ومن ورا الباب
احمد/ ياهل البيت .ياعرب
صيته/ ياهلا ياهلا بوليدي احمد .اقلط ماقدامك احد
دخل احمد بيت عمه ولقي مرت عمه وولدها حمد يتقهوون سلم عليهم وباس راس مرت عمتة
احمد/ ياعمه وضحى فيه.
صيته/ ايه فيه قاعدة تذاكر لمحمد ليه خير ياولدي
احمد/ لا والله بس ودي انها تذاكر لشوق كمان.
صيته/ معليه . روحي يما شوق وقليلها تذاكرلك .
احمد/انتبهي مع عمتك وضحى ولا طفاشينها زين واذا خلصتي تعاليلي هنا .لاتروحين البيت لحالك.
صيته وحمد طالعو في احمد وعرفو من شكله انها مشكلة جديدة من مشاكل مها الي متنتهي
حمد بعد مامد فنجال القهوة لولد عمه/اليوم كمان ماجت السيارة الله يستر.
احمدوهو يتقهوة/ معليك يابن الحلال مادامنا خلصنا لم المحصول متى ماجات جات.
حمد/بس اخاف تتاخر ويخيس المحصول في الصناديق .
احمد/ يارجال وكل الله.
صيته/ الا وين امك مامرت على اليوم زي عوايدها .
احمد/ امي اليوم راحت لام خلف .
صيته/ لاوالله ان امك مالها خاتمه .اجل تروح وماتقلي انا اوريها السنع لين شفتها
احمد +حمدههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وتمو يسولفون ويتقهون لين خلصت شوق واخذها ابوها ورجعو بيتهم

وضحى / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف.
مريم/هاهاها خير اشبك كدا تتاففي .
وضحى/ هذوالي الورعان جننوني لي ساعتين وانا اذكرلهم .
مريم/ ترى كلو واحد بس .محمد سارو جمع .بعدين ايش ورعان هادي .
وضحى/هاهاهاهاهاهاوالله ورعان من فمك شئ ثاني . وبعدين ماهو بس محمد اليوم كمان شوق بنت مها.
مريم/ وليه والدتها ماتزاكرها؟.مو متعلمة
وضحى/ معها الابتدئي بس .
مريم / كويس يعني تعرف موادها .
وضحى/ مها فالحة في المشاكل وبس .لكن مذاكرة بنتها لالالالالالالالالا----- وقطع عليهم كلامهم دخلت صيته ومعها امينة/ السلام عليكم
وضحى+مريم/ وعليكم السلام
امينه/ كيف حالك يامريم .
مريم/ تسلمي ياقلبي انا كويسة الحمدلله . فين غزال وحنان ماجو عندنا اليوم.
امينه/ البنات يذاكرون ويرتبون البيت واذا خلصن جاو ان شاء الله .
وضحى/ههههههههههههههههههه. انا عارفة ان مافية جية مادامك قلتي اذا خلصو
الكل ههههههههههههههههههههههههه تموا يسولفون ويضحكون لين قامت عنهم امينة وراحت بيتها
صيته/ ترى ياوضحى بكرة ان شاء الله من الفجر بروح لامي من زمان عنها.وبقعد عندها اليوم كله والمغرب اجي. عاد بنتي لاوصيك في البيت ,ومريم, وابوك ,وعيال اخوك
وضحي/ يماااااااااااااااااا ابغا اروح معك.
صيته/ وين تروحين مالك الريح الي تاخذك .اناويش قاعدة اقول من الصبح .انثبري ونتبهي للبيت ولااسمع انه جا من بنت صيته قصور.
وضحى تتحرطم بصوت واطي/ اقعدي واقعدي هذا حالي في ذا البيت
صيته/ ارفعي صوتك سمعيني ويش تقلين.
وضحى/هههههههههههه اقول تروحين وتجين سالمة.وسلمي على جدتي .يما بس انتي بتروحين مع مين.
صيته/ بيوصلنا سواق مزرعة ابو خلف .
وضحى/هههههههههههههههههه لاولله ماوصلتو .يما هذا مايعرف يسوق .
صيته/ الا يعرف ماعليك انتي منه وترا الدرب مافيها لاسيارت ولا اوادم ينخاف منهم.قومي بس حضري العشاء انا بصلي واتعشاء وانام علشان اصحا من الفجر.
تعشوا وكملو سواليفهم الي ماتنتهي ونامو على خير.
احداث هادية هل راح تستمر حياة ابطالنا على كذا................. الله اعلم
انتضرو الليلة الخامسة

فريشته
11-28-2008, 08:55 PM
الليلة الخامسة
من بعد صلاة الفجر ذهبت صيته مع ولدها حمد تزور امها وتقيل عندها


وضحى/ صبحك الله بالخير يبا .
عبدالله/ صبحك الله بارظى . كيف اصبحتى يابنتي.
وضحى / الحمدلله طيبة من فظل ربي . صليت يبوي.
عبد الله/ الحمدلله توني جاي من المسجد .
وضحى/ يلا اروح احظر لك القهوة والفطور . وين تبيني اجيبها لك في المجلس ولا الحوش.
عبدالله/ لايبا حطيها في الحوش على الدكة .وقولي لمحمد ينادي عمك سعد يفطر معي .
وضحى/ حاضر يبا------------ -ياولد .ابو حمد
عبدالله / اقرب حياك ماقدامك احد .
سعد/ السلام عليكم .
عبدالله+وضحى/ وعليكم السلام
عبدالله/ الطيب عند طارية ذحين كنت اقول لوضحى تناديك تفطر معي .
سعد/ههههههه ام احمد من يوم ماعرفت ا ن ام حمد راحت الله يسهل عليها حضرت القهوة والفطور وارسلتها مع احمد وهو ينتظرنا في الدكة برا.
وضحى / عمي الله يسمحكم وانا وين رحت.
سعد/ ههههههوالله فيك الخير يابنتي بس انتي تعرفين ام احمد اذا راحت امك. وترها تقلك لاتسوين غداء هي بترسلك الغداء .وابو حمد بيجي يتغداء عندي .
وضحى/ بس ياعمي امس قالتلي ام خالد انها هي الي بتسوي الغداء وبيترسله لنا .
سعد/ اجل مادام كذا انا بغدي اخوي وماعلي منكم.ههههههههه
عبدالله/ يابن الحلال لاتعذبون نفوسكم وترى وضحى ماتقصر.
سعد/ لاوالله مامنها قصور بنتي ترى هذي الغالية مارضى احد ينقد عليها بشئ. عسى يبنتي اشوفك في بيت زوجك مبسوطة مع الغالي.
سكتت وضحى ونزلت راسها وطلعت تجرى من الغرفة
عبدالله/هههههههههههه حرام عليك خجلتها.
سعد/ الله يفرحني بهم يابو حمد.
عبدالله/ ايو الله ياخوي ودي اشوفها في بيت زوجها قبل ماموت.
سعد/ الله يطول بعمرك .ويجعلك لنا ياخوي ذخر.
عبدالله/ اقول يلا نفطر تلاقي ولدك بلع نص الفطور.
سعد/هههههههههههه وانت الصادق احمد ماينحط عنده اكل.يلا

مريم / الله يامحلا الصباح .واصوت العصافير تجنن .يريتني اقدر امشي.
تدخل عليها شوق ومعاها 4اولاد. اثنين يشبهو بعض بدرجة ماتفرقون بينهم واثنين واحد كبير والثاني اصغر منه . ابتسمت مريم لهم لاانها اول مره تشوفهم غير شوق طبعاً
مريم/ اهلين ياحلوين ليه ماتسلمو.
الكل/ السلام عليكم.كانهم في مدرسة.
الاطفال مساكين مستحين مره وماحد فيهم راضي يتكلم.
نوف/ اث فيتم ثاكتين .ذي حالة مليم (ايش فيكم ساكتين.ذي خالة مريم)
مريم/ياعمري انتي وتعرفي عليا كمانن.تعالي ياعسل في حضن خالتك .وحضنتها وباستها
مريم/ ياللا دحين قوليلي من دول . وفين اخوانك منهم.
نوف وهي تاشر باصابعها/هذ احويا مهمد وهذا احويا فيثل .(هذا اخويا محمد وهذا اخويا فيصل)
مريم/ طيب ومين التوام الحلوين دول.
نوف/ هذا لمان و ليمان(هذا سلمان وسليمان )
سليمان/ هي انتي يالغبيه انا كم مرة اقول لك سليمان وسلمان انطقيها صح مرة ثانية.
مريم/ طيب وانتا ليه زعلان هيا تتكلم كدا عشان صغيرة . حتى انتا لما كنت قدها كنت تتكلم زيها.
سليمان/ لالالا انا كنت اتكلم زين.وبكرة ادخل المدرسة زي محمد.:
مريم / اكيد حتدخل وتدرس وتنجح وتسير الاول على المدرسة.
سلمان/ وان كمان.
محمد/ اصلاً هم صغار لسع اذا كبرو يدخلون المدرسة زيي.
مريم/ صح انتا ماشاء الله عليك رجال بطل وشاطر.
سليمان / حتى حنا رجال.
مريم / كلكم عسل.
نوف/ بس انا عثل .(بس اناعسل)
مريم/هههههههههههههههه انتي عسل وسكر وقشطة --------
في هذا الوقت الكل سمع صوت بوري سيارة مزعج *راحو الاطفال ينطون ويصرخون ويشوفون من الي جاء

احمد/ هذي السيارة الي رايحه المدينة جات .
عبدالله/ وهذا وقته يوم راح حمد تجي.
سعد/ لاتشيل هم وانا اخوك كل شئ جاهز.
وطلعو كلهم للمزرعة ولقيوا راشد صاحب السيارة شاب في مقتبل العمر 25سنة اصلة من قرية الجبل لكن اشترى ذا السيارة وصارت هي مصدر رزقة ينقل البضايع والغنم وحتى الناس من القرى الى المدينة والعكس ويصرف على اهله منها وعايش مبسوط يملكون اهله مزرعة صغيرة في قريتهم وهم جيران لبيت سعد اتمنى ماتكونو نسيتوه لان لسع دورهم في القصة ماجا.
عبدالله/ ياهلا ياهلا والله براشد.
راشد/ياهلا فيك ياعمي ابوحمد كيف حالك .كيف حالك ياعمي سعد .وسلمو على بعض واخذو علوم بعض.,
راشد/ ها بشرو عساني جيت في وقتي .
سعد/ ايو والله ياولدي في وقتك .المحصول جاهز بس خل العمال يحملونه في السيارة .وانت تعال افطر وتقهوا وقيل اليوم عندنا وعين من الله خير.
راشد/ والله ياعمي سعد انا اليوم عجلان بتقهوى وافطر وبعدين ابتوكل .ورانا درب وبمكن اليوم من اوله.
عبدالله/ الي يريحك ياولدي يلا القهوة .
احمد/ياعمي انا بشوف العمال وبعدين ابروح البيت اجيب اغراظي واقبلكم هنا.
عبدالله/ خير ان شاء الله ..يلا ياراشد حياك وراحو كلهم بيت عبدالله ولما وصلوالبيت
عبدالله وهو يمد علية الفنجال/ حياك ياولدي تفضل .
راشد/ زاد فضلك .وكثر خيرك .الحمام وينة وانت بكرامة باغسل يدي .
سعد/ تفضل معي ياولدي
وكانو كلهم يحترمون راشد ويقدرونه لرجولته ولاانه قايم بشغلهم ولا يقصر معهم .كان الحمام والمجلس خارج البيت فيه مسافة بينهم .(وترى عقدة البدو ان الحمام يكون جنب) المجلس.

حنان متوجهة لبيت جدها عبدالله قربت توصل.
سليمان/حنان حنان.
حنان/ آآآآآآآآف خير ويش تبي لاحقني لين هنا .
سليمان/ ترى ابغا اقولك ان سلمان راح لشنطتك واخذ الحلاوة الي فيها.
حنان عصبت وحنان اذا عصبت ماتعرف ايش تسوي رفعة الغطا عن وجههاوحطت يديها على خصرها
حنان بصوت واطي وهي تتقرب منه شوي شوي/وانت حبيبي سلمانوة وش سويت.
سليمان/ والله ماسويت شئ انا قلتله لاتفتح الشنطة بس هوفتحها واكل الحلاوة الحمرا
نطت حنان عليه ومسكته/ وانت واش دراك انها حمرا مادامك ماكلت معه.
سليمان/هي هي سيبيني والله لاعلم ابوي اذا جا انا ماكلت .وغافلها وشرد على بيت جده عبد الله لاانه القريب وهي طيارة وراه .
والله ماكون حنان بنت حمد ا ن سيبتك انت واخوك الدب .ماكملت كلامها الاهي صاقعة بي راشد الي كان عند المغسلة الخارجية يغسل يده .ومن قوة الصقعة رجع على ورا وهي طاحت على وجهها عند رجوله.


احمد/مها الاغراض حقتي كلها جاهزة في الشنطة مع الهدوم.
مها بقل اهتمام / كل الي قلتلي حطيتها .انت متى بتروح .
احمد/ الحين رايح .لكن اسمعي ياحرمة والله ثم والله ثم والله ا ن جيت وسمعت انك مسوية وحدة من مشاكلك الي ماتنتهي في اهلي ولا بيت عمي ولاحتي الحرمة لايكون لي معك تصرف عمرك ماراح تنسينة ويلا الحين نسلم عليك. وخرج من البيت
مها/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف قلبه عليها انا اوريه.

حنان دخلت على وضحى ومريم وهي ترتجف ورجولها ماهي شيلتها .
حنان/ ياويلي ويلاة لاوالله متهنيتي في عمرك ياحنان ياويلي ياويلي.
وضحى /بسم الله عليك انتي وش صايرلك تولولين على نفسك.
حنان / لاوالله انا بموت لالالالاويش بموت انا مت خلاص.
مريم/هههههههههههه ياقلبي اش مؤتك .
حنان / بالكم ماتدرون ويش صار .
وضحى+مريم / ايش صار.
حنان/والله الفظيحة والله الورطة
وضحى/آآآآآآآآآآآف انتي بتكلمين ولا اصكك كف اعدل فيه هرجتك .
حنان/ لالالالالالالالالالالالا.دخيلك يكفي الطيحة الي اولا .بقول ,انـ---- انـ---انا كنت ---جايه ----بيت –جدي –ولقيني سليمان وعصبي ورحت اجري وراه ---------------------وصقعت في الرجال الي عندكم---------.
وضحى/ييييييييييييييييييييييييييي ياويلك ويلاة والله لو انا منك اروح اختار مكان زين يكون هواه شرقي ومرتفع عن الارض واحفر قبري فيه .
مريم/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
والله انا احسب عندك مصيبه اتاري هدا الي عندك .وترى انا مع وضحى في الرئىهههههههههههه
حنان / ايه اظحكوا اظحكوا ماهو انتو الي صاير عليه الموقف .لا والفشله اني طحت عند رجليه .وهو حظرته ماسك ظهره ويقول وتتمصحر بصوتها تقلده ( حشى حشى منتي بنت انتي سوبر مان)مادري هذا وشهو بعد الله ياخذه
مريم/هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه والله لايق عليكي سوبر مان تروالله صادق من وصفك للضربه الي جاتو المسكين.
وضحى/مريم دخيلك قوليلي وشهو ذا علشان اذل حنانوة به.
مريم / ابداً ياقلبي دا راجل بيطير ولو قوة مو طبيعية.يجي في الرسوم المتحركة في التلفزيون.
حنان/ سوبر مان في عينة .اجل الى جاه قليل علية ولو ادري انه قليل ادب كان كملت علية.
وضحى/ المسكين وراه درب سفر كيف بيستحمل .الله يعينه .
حنان/ياويلي ياويلي هذا راشد ماغيره .
وضحى/ ايه ابشرك .
حنان/ لاوالله اني بسوي الي قلتيلي واحفر قبري بيدي .اكيد بيقول في الطريق لاحمد انتو ماربيتو بناتكم ويعلمه. ايه واحمد يعلم ابوي وابوي يذبحني.
مريم/هههههههههه وليه كل هدا عشنك بي الغلط صدمتى برجال.
وضحى/ لاتخافين راشد رجال والنعم فيه ماظن بيصغر عقلة ويقول لاحد.
مريم/هههههههههههه بالله ياحنان ماقلتيلنا بعد ماقلك دا الكلام اش حصل.
حنان/ ويش بعدها قمت وغطيت وجهي وشردت على هنا.
وضحى/ الله يفظحك وليش تجين بيتنا ليه ماذلفتي بيتكم علشان يعرف انك ماتقربيلنا.
حنان/ الله يخسك نسيتي نفسك وبلاويك ---------
غزال/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
غزال/ هي انتي ياحماره ليش ماستنيتيني .
حنان/ ياقليلة الادب انا اكبر منك وتقلين كذا والله لعلم امي طيب .
غزال/ ههههههههههههه علمي ماعلي منك *********بس ترى انا بعلمها بالي شفتة
حنان برتباك/ يعني ويش شفتي.
غزال/في البيت اقلك.
وضحى/ الله يخسكم من بنات مسيبين امكم تسوي الغدا ونتو جايين اطقون حنك .
حنان/ والله انا عرظت المساعدة وقالتلي روحي يابنتي ياحبيبتي عندهم وماعليك انا ادبر عمري.
غزال/ علينا ترى انا هنا **********تراها قلتلك اذلفي عن وجهي فراقك عيد.
وضحى /ههههههههههههه ايه هذي ام خالد الي اعرفها .
حنان بتغير الهرجة/ اقول وضحى عمتي راحت .
وضحى/هههههههههههه ايه راحت توك تسئالين .
مريم/ الا ياوضحى هيا ام خالتي صيته فين ساكنة.
وضحى/ جدتي ساكنة في الصحراء الي في الجنوب .مسافة 6ساعات بالسيارة.
مريم/ صحراء اكتر من كدا.
حنان/هههههههههه ياحليلك يامريم والله لوتروحين هناك لليلة وحدة لترجعلك الذاكرة .
مريم / والله اجل خلونا نروح اش تستنو.
وضحى/هههههههههههههههههههههههههههه والله يامريم شفاقانين عليك من الصدمة.
مريم/ وليه يعني.
وضحى / لااني انا وضحى عبدالله اخاف اروح هناك .
مريم/ يالطيف .بجدك تتكلمي.
وضحى/ والله بجد يامريم اولاً جدتي ساكنة في خيمة مهو بيت زينا .وبعدين الصحراءفيها ذيابة وعقارب وحيات وثعابين ووحوش مايعلم بيها الى الله .
حنان/ انا مادري كيف جدتي ساكنةفيها لين ذحين وماهي راضية تجي تسكن عندنا معن ا كثر الناس تركت الصحراء وسكنت القرى او المدن.
مريم/ وليه جدتك منها راضيه تسكن عندكم.
وضحى/ والله يامريم حاولنا فيها كثير بس هي ماهي راضية.تقول مااترك ديرة اهلي الي عشت فيها من صغري.
مريم/ وهيا ساكنة لواحدها.
وضحى/ لامعاها ولدها نايف.
غزال/ دخيلك أي نايف هذا .تراه ورع .ولايسوق .
حنان/ ورع في عينك رجال عمره20سنة توقلين ورع.
مريم/ انا قصدي من فين ياكلو من فين يشربو مين يجيب اغراضهم.
وضحى/ والله يامريم حالتها تقطع القلب ماعندها لامحلات ولا سيارت تجيها .ماغير تشرب من العين وتاكل من عشب الصحرا والى تطبخ لها ولاولدها لذبحو من عيد لعيد وترعا غنمها الي الذيب كل يوم ياكل واحدة
مريم/ ماعندها اولاد غيرو نايف هادا.
وضحى / الى عندها عيال وبنات كثير وكلهم حاولو فيها تجي عندهم .ماهي راضيه .تقلهم ان كنتو تبون رظاية عليكم اتركون في ديرة اهلي.
حنان/ ربك ساتر عليهم وحاميهم من البلاوي الي عندهم .حنا ساكنين في بيوت وماحنا سالمين. فاكرين بنت ام علي الي قرصتها عقرب ومالحقو عليها ,ماتت على طول
غزال/ الله يرحمها. ولا عمي حميد الله يرحمه ابوي قالنا كان صغير يلعب عند البير وطلعله ثعبان اسود وقرصه وعلى طول مات.
وضحىوهي اطالع في مريم الي ميته من الرعب/ هي انتي ويش بلاك .
مريم وهي ترتجف من الخوف/ لاابداً سلامتكم قعدين تحكوا عن دي القصص الي زي وشكم وتبغوني انبسط ,واقعد مرتاحة ,الله يعليكم قلوب .مرة حساسة .
وضحى/ههههههههههههه لاتخافين ماراح يصيبك الا الي الله كاتبه لك .
مريم/ بس برضك حاجة تخوف كيف الواحد يأمن على نفسوا .
حنان/ حنا اخذنا في المدرسة اذكار الصباح والمساء وفيها (من نزال منزالآ فقال 3مرات صباحاًو مساء,اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ,لم يضره شئ حتى يرتحل من منزلة)وكمان من قال(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم)3مرات لم يضرة شئ
وضحى/ وحنا الحمدلله محافضين عليها.
مريم/ دخيلكم اكتبوها لي عشان احفضها.
حنان/ وضحى يقليلة الاصل وين القهوة من الصبح قعدين عندك ماقهويتينا.والله لعلمك السنع عند عمتي .
وضحى/ههههههههه والله من سوالفكم نسيتوني الظيفكم .دقيقة اروح اسويها وجيبها لكم.
وخرجت وضحى تسوي القهوة
حنان بخبث/ والله وبتزوج ولد عمي .والله من رداوت حظه .
مريم/ ههههههههههههه والله حرام عليكي وضحى زي العسل.
غزال/ والله انتي الي طيبة وعلى نياتك بس ترى الحذر زين.
مريم اطالع فيهم بستغراب / انتم اشبكم قلبتم عليها كدا.
حنان/ حنا ماقلبنا ,عليها وضحى طيبه لين تجيها حالتها.حنا انعرف انه ماهو بيدها بس ويش نقدر نسوي.
مريم لما شافت ان هرجتهم قلبت جد خافت /انتو اش تقول وانا مني فاهمة حاجة.
غزال/ انتي مالاحظتي ان وضحى تنام لحالها .
مريم/ طيب عادي مفيلها شئ.
حنان/ طيب انتي مالاحظتي انها اذا عصبت تروح غرفتها.
مريم/ههههههه اشبكم انتو بتخوفوني بالقوة اكيد ازا الواحد عصب يروح غورفتو.
غزال/ ترى اذا دخلت غرفتها امها تقفل عليها بس انتي ماتدرين علشان ماتقدرين تتطلعين.
مريم/ بسم الله .وليه تقفل عليها.
حنان قربت من مريم وتهمس في اذنها/ الي ماتعرفينة ان وضحى سعره.
مريم/ههههههههههههههههههههههههههههه سعرها كم يعني.
غزال بصوت جدي يخوف/ ماهو سعرها **** سعره سعره يعني تتحول تنقلب . ساعات تقلين مافيه احسن منها وساعات تتوحش لدرجة انها ممكن تاكل الاوادم ..
مريم/هههههه------هههههه---انتو اكيد تمزحو عليا .محاصدقكم.
حنان/ كيفك لاتصدقين حنا قلنالك وماعلينا.
مريم /ازا كدا انتو كيف مانتو خايفين منها وجالسين معاها.
غزال/ اولاًحنا زي ماتشوفينا مانجي يمها كثير .وبعدين احنا اذا شفنا حالتها اتغيرت نشرد على طول.
مريم برعب/ كيف تتغير.
حنان بصوت عميق مؤثر/ اذا بدت تعصب وتحمر عيونها ويدخن خشمها وتسوي حركات غريبه وتنتفظ اشردي .
مريم /ياويلي انا كيف اشرد ورجلي مكسورة مني قادرة امشي ------
ماخلصة مريم كلامها الى وضحى دخلت وغزال وحنان بصوت واحد السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسعره
وصريخ مريم/اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وضحى من الصوت طاحت منها صينية الشاهي والقهوة وشردت على برا .ومريم تزحف على بطنها بتشرد .اما غزال وحنان بصوت واحد /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله بطنيههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههماني قادرةهههههههههههههههههههههههههههه الهبلة صدقتهههههههههههههههههههههه
انتبهت مريم للي قاعدين يقولونه /ي----ع—ن—ي كن ----تو تتحكو عليا والله لااوريكم طيب
دخلت وضحى راسها من الباب انتو صاحين ولا مجانين.
غزال+حنان/هههههههههههههههههههههههههههههههه الي طاحو على الارض من شدت الضحك
وضحى/ والله انكم مسوين مصيبه ,اعرفكم اذا ضحكتوا كذا.
مريم / الله يخيبهم سيبيهم عنك والله لااردها لهم الاتنين هههههههههههه قال سعره قال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

سليمان/عمتى مها امي تقلك لاتسوين غدا هي مسوية لبيت جدي وحاسبتك معهم
مها/ قول لمك مابغا منها ولا من بيت جدك شئ كفاني الله شرهم .وصكت الباب في وجهه.
شوق بخوف/يما بكرة عندنا اختبار وانا ماني فاهمه الدروس---------.
مها /وش تبيني اسوي فيك يعني .مانتي تروحين المدرسة زيك زي غيرك .ولا بس انتي الغبيه الي ماتفهمين .ولا ايش رئيك اقلك روحي بيت جدك ذاكري.وقامت لها ومسكتها من يدها وبدت تهزها بقوة والله ياشوق ان طلعتي من البيت بدون شورى لا احش ارجولك .وذحين انقلعي ذاكري عساك ماتنجحين.


سليمان راح لمه يبكي/ والله ماعاد اروح لذي السعره.
امينة/ خير ويشبك تصيح ومن السعره.
سليمان/السعره عمتي مها زعقت على وقالت مانبي منكم شئ وصكت الباب في وجهي.
امينة/ الله يهديك يامها والله مادري متى بتستنعين وتغدين حرمة.
امينه/ يالا ياولدي شيل هاذي الصحون وخل اخوك يشيل ذاك القدر وتعالو وراي.وراحو لبيت عبدالله
امينه/ ياعرب ياخلق انتو وينكم .طلعت وضحى
وضخى/ هلا بام خالد قربي ماحولك احد .
امينه/ تكفين شيلي الي فيدين العيال لاينثرونه .
حنان/ واينك يم حنان بنتك بتموت من الجوع.
امينه ببتسمتها التي لاتغيب/ يخسا الجوع ابشري وهذا الغدا يلا حطوه انتي واختك وجيبوه عند مريم ولا تنسون تغرفون للعيال.
نوف/انا ابعا اتل مع حاله مليم(انا ابغا اكل مع خاله مريم )
وضحى / تعالي كلي مع حالتك مليم يامدلعة.
وتغدو وتقهوو وعينو من الله خير

في السيارة المتجهه الى المدينة راشد مشغل الاغاني ومحمد عبدو يصدح الاماكن .وراشد سارح في عالم ثاني (والله ماكون حنان بنت حمد ان س----------)حنان حنان خبلة هههههههههههه بجد انا ليه افكر فيها والله لودرو عنا اهلها ليقبرونا في وقت واحد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه----------
احمد/ بسم الله عليك وشبك تنهد والله من ذا الي من الصبح فاتح فمه.
راشد/هههههههههههههههه ذحين تقول على مطرب العرب كذا.
احمد/ اقول طف ذا البلية احسن, ترانا في طريق سفر.
راشد/ وهذا المسجل طفينه ويش تبي بعد.
احمد / ايه ذحين قلي اخر قصايدك.
راشد/ تنهد وفكر شوي وفجائه جات هذي القصيده على لسانه / اها اسمع
قبل السفر ودي بنظرة اخيرة
اعيش فيها باقي العمر ----واموت
وارحل وفي نفسي خفايا كثيرة
عن عاشق في خاطرة شعر وبيوت
يغيب ويحسب كل غيبه قصيرة
وكم غيبه كالموت واقسى من الموت
مفقودعنوانه وضايع مصيرة
عمره يفوت بصمت وايامه تفوت
يابسمه في ثغر دنيا مريره
فيها الحزن مشرب وفيها الشقى قوت
انا بديره وانت عني بديره
لا شايف طيفي ولا سامع الصوت
(عبدالله القحطاني)
وسلامتك
احمد/ ومن قال سالم.ايه هذا الزين يلا نبي وحدة ثانيه
راشد/اقول ترى وصلنا للمحطة الي دوم نتغدى فيها .اقول انزل بس.
احمد/ تراني ماني مسيبك ,
بعد الغدا وخير.


اليوم مر على الجميع بدون هموم ومشاكل لين صلاة العشاء.وضحى تحظر العشاء وهي قلقانة وخايفة
وضحى/ تفظل يبا العشاء.
عبدالله/ تسلمين يابنتي .عشيتي عيال ماجد؟
وضحى/ ايه عشيتهم ونامو.بس يبا ماكن امي تاخرت.
عبد الله/ ايوالله يابنتي . الغايب عذرة معه .
وضحى /اناخايفة يبا .انا اعرف ان مصطفى مايعرف يسوق زين.
عبدالله/ لاتخافين يابنتي يمكن امك لقيت جدتك تعبانة وبتبات عندها .وكلي الله وروحي نامي وان ماجو لين بكرة يفرجها الله من عنده.
الكل نام وهم مهتمين وقلقنين على حمد وامه ؛ -----------------------------------
يترى ايش صار عليهم ؟
واحمد ويش راح يسير بسفرته؟
ومها راح تبطل مشاكل؟

فريشته
11-28-2008, 08:56 PM
اليلة السادسة
مضت الليلة السابقة على خير وستقبلو يوم جديد ,بخيرة وشره ,يوماُ مضطرب الكل خائف ومترقب ,ينضرون من الباب ويتطلعون من النافذة .امينة باتت عند وضحى ومريم هي وبناتها عشان عمتها وزوجها مسافرين. قامو من بدري وافطرو وجلسو على القهوة.
وضحى/ والله ياناس انا خايفة امي بالمرة ابطت .
امينة/لا. مافية الى كل خير .
حنان/ بس ماهي من عادتها جدتي تتاخر .
مريم/ وضحى حبيبتى الغايب عزرو معاه, انتي لاتقلقي.
محمدبصوت عالي/ جدتي جات********جدتي جات********جدتي جات******
وضحى وهي تجري على برا/ الحمد لله .الحمدلله . شافت امها نازلة من السيارة وهي سانده امها الي هي جدة وضحى .وتنزلها معها .
وضحى /الله يالوناسة حتى جدتي جات . وراحت وسلمت عليهم وباسة راس جدتها ودخلتها عند الباقين في غرفة مريم .الي سلمو على الجدة وصيته ورحبو فيهم.
امينة/ ياهلا وسهلا بجدتي ياحيك الله ,تو مسفرت ونورت.
ام نايف/ الله يبقيك يابنتي ويخليك لعييلك .الى كيف حال خالد عسى بخير.
امينه/ الحمدلله طيب وماعليه .
وضحى وهي مادة فنجال القهوة على جدتها/وانتي كيف حالك يجده ,كذا من 6شهور منشوفك .
ام نايف/ والله انتو الي ماتجوني ,ولا تطلون على .آآآآآآآآه وينك ياولدي يماجد هو الي كان يجيني ويواصلني ,ويسائل على .
صيته/ كلنا يما نسائل عليك ونتمنا اليوم الي تجين تعيشين فيه عندنا.
وضحى/ ايوالله يجدتي تكفين لاترجعين الديرة تمي عندنا.والله ان ماوسعتك الارض تشيلك عيوننا
ام نايف/ واين ارجع يابنتي , انا نذرت ان الله سلم لي نايف اني ماعود مرة ثانيه .
امينه/ خير ويش صاير على نايف .
صيته/ ترى امي جايه تقعد عندي ,وحنا من امس نلم في قشها وماقعدلها مجلاس في ذاك المكان.
ام نايف / ايوالله يابنتي الله فرحني بردت ولدي لي.
امينه/ والله اني ماني فاهمه ولا شئ ياجماعة فهمونا ويش صاير.
ام نايف/ قبل امس سرح ولدي نايف مع الغنم مثل كل يوم .ويوم جاء الليل ضوت الغنم وهو ماضوا معها .وبت لليلة الله لايعيدها من لليله مادري ويش الله سوابه. مرة اقول ضاع .ومره اقول اكله الذيب, ومرة انادي .ومرة اصيح.لين اصبح الصبح وهو ماجاء .وانا حرمة عجيز ماقدر امشي وروح ادور عليه .ولا عندي عرب انشدهم .وحالتي حاله لين الله ارسلي وليدي حمد وبنتي صيته .وروح حمد يدور عليه لين لقاه طايح بين الحيا والموت .قارصه ثعبان في رجله .ولاولا ستر الله كان مات ولا احد لحق عليه .ونذرت ان الله سلمه لي ماني براده ذيك الديار.
وضحى/ وكيف حال خالي نايف الحين .
ام نايف/ الحمدلله هو من يوم انقرص ,ربط على رجله وتم يجر نفسه لين غمر(اغمي عليه)ويوم جابه حمد بنتي صيته ماقصرت عالجتة ومصت السم لين طلع .وربي رد فيه .
مريم/ الحمدلله على سلمتو.
ام نايف/ يعساك سالمة . الى انتي يابنتي من وين .وشبها رجلك .
وضحى قالت لجدتها سالفة مريم كلها .
ام نايف/ الله يشفيك يابنتي ويردك لهلك سالمه ,غانمة .
الكل/آمين.
يسمعون صوت عبدالله من بره ينادي صيته .
ام نايف/ يما صيته خذيني معك ابغا اسلم على عبد الله .
عبد الله/ ياهلا حي الله عمتي ام نايف .
ام نايف/ الله يبقيك .كيف حالك يولدي.
عبد الله/ الحمد لله بخير وعافيه .والله الساعة المباركة الي جبتك عندنا.
ام نايف / الله يبارك فيك .
عبد الله/ وضحى ياوضحى.
وضحى /سم يبا .
عبد الله/ خذي جدتك وديها الغرفة خليها ترتاح .اكيد اتعبها مشوار السيارة.
ام نايف/هههههه ايوالله تعرفون بعد عجيز مادني السفر.
وضحى /ترى ياجدة انتي في عز شبابك .
ام نايف/ اقول خلي عنك ,وديني غرفتي خليني اريح شوي. ودتها غرفتها
عبد الله/ الحمدلله على سلامتكم وترى خليت كومار يجيب خروفين من الغنم وابذبحها موجب لعمتي ام نايف اولدها .وانتو الله يعينكم اطبخوها لنا .وتراني ابا اعزم اهل القرية كلهم .
صيته/ الله يحفظك .واكرمك الله .وابشر بالي يبيظ وجهك .
عبد الله/ ماتقصرين والله.


امينه/ياهلا والله ببوخالد يامرحبا الحمدلله على سلامتك .
حمد/ هلا والله بام عيالي ونور بيتي .
امينه/ والله البيت دونك ماهو بشئ.
حمد/الله لايحرمني منك ,والله انك انسئ في ذي الدنيا ,عساني ماخلا منك .
امينه/ ولا منك ياضي عيني .
حمد/ اقول ترى الغدا اليوم عند ابوي.
امينه/ ايوالله داريه انا بس جيت عشان اسلم عليك .وارد اساعد عمتي .
حمد/ ماتقصرين دايم رايتك بيضاء . وترى العشاء عندنا بذن الله .
امينه / ان شاء الله. اسلم عليك


اتجمعو اهل القرية الرجال في مجلس الرجال عند ابو حمد . والحريم عند صيته في البيت
حنان/ والله حرام من متى وحنا محبوسين هنا.
مريم / وليه ماتخرجو من حابسكم .
وضحى /مجنونة انتي حنا عندنا البنت ماتروح تجلس مع الحريم ياتساعد امها في المطبخ .ياتنثبر في الغرفة .مع البنات الي زيها.
مريم / والله انتو عقد .كل حاجة عيب ومايصير.
حنان/ اتعودي من حالك احسلك بدال مهو عصبن عنك .
مريم/هههههههههه لالا راح اتعود دام اني عندكم لا تخافي.
وضحى/ههههههههههههه ايه ناس ماتجي الى بلعين الحمراء .
غزال/آآآآآآآآآآآآف والله فايقين .
حنان/ونتي ليه معصبه ويش حارق دمك .
غزال/ ويش يعني حبسه الظهر وفي الليل كرف.
وضحى /هههههههههههههه عادي ترى انا نفس الشئ بس العكس الظهر كرف وفي الليل حبس.
حنان/ لا والله . انتي عندك حجة تقعدين في البيت عند مريم عشان ماتقدر تجي.
وضحى/ول ول ول يلحسد .
مريم/ يعني حتاخديني ياوضحى حجة ليكي. مقواكي من بنت.
وضحى/ عاد والله حظي الي يفلق الصخر. اقوم اساعد امي على غرف الغدا ابرك.
وتغدو وعينو من الله خير وراحو بيوتهم يستعدون للعشاء عند حمد الي اكد على الكل انه يجي .



مريم/ وضحى بلا بياخة روحي بيت اخوكي انا مو صاير على شئ.
وضحى / بالله اسكتي احسن انا ماحسبت على الله افتك .تجين انتي وتقلينلي روحي.
مريم / اخاف اخوكي ولا مرتو يزعلو عليكي واكون انا السبب في كدا.
وضحى/ والله يامريم الكل مقدر وضعك وعاذرك .وامينه وحمد طيبين ومايشيلون في خاواطرهم على أي احد .بعدين احسن خلي ذولي الثنتين يكروفون لين يطلع من عينهم .
مريم /ههههههههههه والله انتي مجرمة .


عند الرجال في مجلس حمد
حمد/ حي الله نايف ومايهونون الباقين .
نايف/ الله يحيك ياخال .وماتقصر.
حمد/ اقلطو على موجبكم وحياكم الله .وسامحونا على القصور
سعد/ها يانايف ترى غداك انت ومك بكرة عندنا .وحياكم الله يجماعة الخير كلكم لايغيب منكم احد.
نايف / ياجماعة الخير والله مامنكم قصور بس مانبي نكلف عليكم .
سعد/ هاذا موجبكم وملزومينبه ومافيها كلافه .
وقامو لعشاهم وكل راح بيته وبتو لليلتهم بفرح وسعادة بجيت ام نايف ولمة الاهل وجتماع الشمل .وسلامة نايف .
احداثنا بسيطة في هذا الجزا هل راح تستمر

فريشته
11-28-2008, 08:57 PM
الليلة السابعة
استعد سكان قرية الوادي اليوم للغدا عند سعد ابو احمد وجتمعوا عنده مثل عادتهم .الرجال لحال في هرجهم وسوالفهم ومشاريعهم ومزرعهم ,والحريم لحال .في طبخهم وحشهم في خلق الله وهرجهم الي مايخلص.
منيرة/ ياهلا وغلا بام نايف .
ام نايف / يهلا فيك ,ويحفظ غاليك ان شاء الله .
ام خلف/ الحمدلله على سلامة ولدك ,ومايشوف شر.
ام نايف/ الله مير يسلمك ,وماتشوفين الشر في غالي .
دخلت عليهم مها/السلام عليكم .
الكل /وعليك السلام .
مها/ ها كيف حالك ياجدة اليوم.
ام نايف/الحمدلله يابنيتي . الا جوزك ماجا .
مها وهي تحيس في بوزها/ لا ماجا يقول انه بيطول في المدينه المرة هاذي.
ام نايف/ليه عسى ماشر.
منيرة/ لاماشر ياعمتي عنده مقاظي بيجيبها ,وبيتطمن على عيال عمة واخوه.
ام نايف/ الله يرجعهم لي سالمين غانمين ان شاء الله.
الكل / امين.
منيرة/ حياكم الله على الغدا تفظلو .



مريم/ خلالالالالالالالالالالالالالالالاص انا زهقتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت مليتتتتتتتتتتتتتتتتتتت من النوم والحبسة بين اربع جدران
وضحى/ والله اني حاسة فيك بس ويش الصرفة .
مريم/ ابغا اخرج ابغا اشم شوية هؤا حرام كدا.
وضحى/وكيف تتطلعين وانتي ماتقدرين تمشين على رجلك .
مريم/ والدتك قالتلي ان ابو خلف قالها ان الكسر مو شديد مرة .
وضحى/ وكمان قالها ان الكسر يبيله اقل شئ اسبوعين حتى يلتحم ويجبر وقال لاتمشي عليها .
مريم / ومن قال اني حمشي عليها.
وضحى/وكيف راح تتطلعين ياذكية.
مريم/ انتي راح تساعديني لين اوقف وبعدين تديني عصيا اتسند عليها وعليك. وانط على رجلي السليمة .
وضحى/ والله اني اخاف انك كنتي برجل وتصيرين برجلين .
مريم/ الله يعافيكي ححححححححححححححبيبي انتي.
وضحى/طيب انا ويش ابغا.----------------ويش تبغين ياوضحى ------------ويش تبغين-------
مريم/ اووووووووووووووف خير اش تاني .
وضحى / شوفي انا ماسوي شئ بدون مقابل .
مريم/طلباتك.
وضحى / شوفي انا ذحين مابغا شئ لكن الطلب باخليه مفتوح ,يعني متى ماطلبتك تنفذين ,وعد.
مريم/ يخرب بيتك كيف مصلحجية -----------------.خلاص اديك وعدي متى ماتطلبي انا جاهزه
وضحى/ يلا قومي --------. جابتلها عصا وسندتها لين خرجو برا من باب البت وكان الحوش المشترك قدامهم على طول.
مريم/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمحلا الهؤا .والله والدنيا غيم .يترى راح تمطر .
وضحى/ الله العالم .بس يلا دخلنا .
مريم/كيففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف لالالالالالا مراح ادخل انا ماحسبت علىالخرجة
وضحى/ اقول ادخلي لاوالله ان جاء احد وشافنا ليدفنونا حيين .
مريم/ وضحىىىىىىىىىىىىىى الله يخليكي مافيه احد كلهم في الحفلة .
وضحى/هههههههههههههههههههههههههههه حفلة ها لاوالله ذي الي بتجلطني اسمها عزيمة-----سامعة---------عزيمة .ردي وراي ع ز ي م ة عزيمة
مريم/ خلاص مصارت كلمة قلتها عزيمة عجبك اتفقنا .ها نقعد شوية .
وضحى/ الله يستر امشى افرجك على الحوش . شوفي هذيك الدكة مكان جلسة اهلي دايماً مرتزين فيها. وهذاك بيت عمي سعد ..والي هناك بيت حمد . وهذاك بيت احمد.والبعيد شوي بيت ماجد .تعالي معي اوريك .شوفي هذا الحوش الصغير فية زرع العايلة منها ناخذ النعناع والطمطم واليمون وشوفي كمان زرعين كسبرة وبقدونس وبامية .يعني مايسما اكتفا ذاتي .
مريم/ععععععععععاشو اكتفا ذاتي , هادي من فين اخدتها .آآآآه اقول وضحى شكلي تعبت مافي شئ اجلس عليه اريح شويا.
وضحى/ والله اني قايلة بس العناد ويش انسوي فية ------, اقعدي على ذا الصندوق
جلست مريم ومدت رجلها قدامها وتاملت في الزرع الاخضر / الله يجنن يابختكم انا لو عندكم والله مااشرب الشاي والقهوة الى هنا .
وضحى/ والله اتحداك .اول شئ راح تطفشين ثاني شئ كل ماطلعتي البسي عباتك وبرقعك ولا تغطي ويش ذا القرف الواحد يقعد في بيتة احسن .
مريم/ لي ماتسوو سور تفصلوه عن باقي الحوش .
وضحى / صح ان اخوي ماجد سوا هذا الحوش وزرعة لمي لكن الكل مستفيد منه وياخذون الي يبون منه .واذ قفلنه ماراح يدخلونه وهذي صعبه وامي ماترضها.
مريم/ ماجد اخوكي هوا الي زرعو .مشاء الله تنسيقو مر خطير .وتقسيماتو حلوة .هوا اخوكي مهندس زراعي .
وضحى/ ههههههههههههه لا اخوي تاجر .درس الابتدئي والمتوسط والثانوي هنا في قرية الجبل وكمل الجامعة في المدينة .وبعد الجامعة اشتغل في كذا محل لين قدر يفتح محل بنفسة وتوسعة تاجارتة وفتح كذا محل في المدينة .وبنا عمارتنا شراكة مع ابوي وعمي .وسكن فيها .
مريم/ انتي مو قلتي ان داكا البيت البعيد شوية لو.
وضحى/ اسمعي ياستي .هو اتزوج بنت خالي وسكن في المدينة علشان شغلة وقعد فيها .لين جابو محمدوفيصل وماتت زوجته (عزوا )وهي تجيب نوف .وطبعاً جاء وجاب عياله عندنا علشان ننتبهلهم يوم يكون مسافر لشغله .وبعدين ياطويلة العمر قرر يتزوج وقالنا على ناس حضر يعرفهم في المدينة وراحوا هلي وخطبوله وتزوجها -------.
مريم/ الي هي امل صح.
وضحى وهي مندهشة/وانت ايش عرفك بامل.
مريم/يزكية نسيتي مضرابة اول يوم لي وكلام مها وتلميحها عن (امل) الي موفاهمة من قصتها شئ.
وضحى/ ولا يهمك ترى مها لك كلام على عقلها .المهم خليني اكملك علشان تفهمين السالفة .ماجد تزوج من امل وعاش معها شهرين في المدينة وهو يقنعها انها تنقل عندنا وهي خايفة ومترددة .وبعدين وافقت وجا وهنا وهو كان باني هذاك البيت الي شفتية من بعد ماماتت زوجتة ويوم جو رحبنا فيهم واكرمناهم وسوى ابوي غدا كبير لهم وبعد الغدا كلن راح بيته ويوم جاء بعد المغرب من ذاك اليوم ماسمعنا الى صـ----------------------- هيهيهي انتو ويش تسوون هنيا
وضحىوهي تتلعثم/ ح—حن--- حنا----- اية طلعنا نتمشى شوي
ام نايف/ يمال الي ماني بقايلة .انتو ماعندكم مذهب اتمشون اهنيا قدام الي رايح والي جاي .
وضحى/ جدتي ترى حنا تاكدنا ان مافية احد ثمن طلعنا.
ام نايف/ اقول ادخلن لخلي هالعصا تلعب على جنوبكم .
مريم/هههههههههه دخيلك الى العصا اهوه حندخل دحين .انا اصلاً قلت لوضحى صعبه الخرجة قالت لا مايهمك .
وضحى/ ووووووووووووي لا يلي ماتخفين من الله هذا كلامك طيب يمريوم شوفي من بيطلعك مرة ثانية .
مريم/هههههههههههههههههه الله يخلي لي جدتي صح ستو .
ام نايف/ اقول تحكي عربي وخلي كلام الخواجات عنك.
وضحى/ هههههههههههههه احسن اكسحوها . لقطي وجهك .
مريم/ طيب ياوضحى انا اوريكي هههههههههههههه .دحين ياجدتي كلامي مو عربي .الي يسمعك يقول اتكلم ( انقلش )
ام نايف/ منهو انجش ذا بعد .واحد من الخواجات حقينك .
وضحى/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا ياجدتي هذا اسم طبخة عندهم . الي ياكلها لوانه شايب يرجع شباب .
ام نايف/ وهي وينها فيه ماعندنا منها.
وضحى/ لامافيه منها الى في المدينة .
ام نايف/ ويش علية نروح المدينة .ترى ماهي من بعدها .ونجيب ذي الاافة علشان امك المسيكينة تراها معجزة .
وضحى/هههههههههههههههههههههههههههههه اثريك تبينها لمي .
ام نايف/ اجل لمن بعد .لا وكمان حرام نجيب لمنيرة .
مريم/ هههههههههههههههههه وانتي ماتبغي ياجدتي .
وضحى/ تراها كمان للعجز زينة.
ام نايف/ ومنهي العجوز ,عجز حيلك .
وضحي/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منهي بعد امي .
ام نايف / ايه على بالي غيرها . يلا ادخلو تراها حروت (وقت)جيت الرجال.


وصلو احمد وراشد المدينة في الصباح وقفو في السوق عند الدللال الي حرج على بضاعتهم وباعها لكثر واحد دفع فيها اعلى سعر وسلم احمد فلوسه وراح يدور زبون غيرة
راشد/ الحمدلله ربي وفقنا ويسر امورنا يلا ياخوي اشتر مقاضيك خلنا نعود.
احمد/ لا ياراشد انا المرة هاذي ابقعد في المدينة كمن يوم بزور عيال عمي واخوي ,وابغاك توديني ذحين عندهم في العمارة حقتنا .
راشد/ابشر بسعدك وانا اخوك .انا بروح مكة بودي ركاب واذا جيت مريت عليك .
احمد/ تم .مشينا .

حنان/السلام عليكم .
وضحى +مريم+الجدة+صيته/ وعليكم السلام
حنان/ آآآآآآآآآآآآآآآآه يارجولي بحسها بتتكسر .
وضحى/ وليه يابعدي .
حنان / والله من عزيمة البارح .
ام نايف / والله بنات مافيكم بركة . اجل من البارح لليوم تعورك . ابك شوفي امك قامت بالعشاء البارح واليوم ساعدت جدتك منيرة على غداها. وقامت معها قومه كان الغدا لها.
وضحى/ واين مرة ولدها ماساعدتها.
ام نايف/ منهي مها لابركتن فيها من بنت فشلتنا ,جات على الغدا مثل الغريبة اخر واحدة ومن يوم ماغسلت يديها ذلفت بيتها. مدري ذي البنت متى بتصطلب وتراعي بيتها وهلها وعيالها
صيته/ الله يهديها ا نشا الله.
ام نايف/ ماقول الى الله يعينك ياولدي يااحمد على مابلك به.
دخلت عليهم امينه وتسبقها بسمتها/ السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
امينه وهي تكلم بناتها/ انتو هنا وانا اقول حليلهم قاعدين يذاكرون في غرفتهم .
حنان/ يما انا جيت اسأل وضحى عن بعظ الدروس .
غزال/ تراها تكذب يما اصلاًوضحى ادبي وحنان علمي .
امينه/ كذا يعني انا ربيتكم على الكذب .
حنان وهي تبوس راس امها/ لاوالله ياحلا ا م .مربيتنا على الصدق- بس بجد انا كنت ابسأل وضحى ولا حتى مريم عن مسأل ان كـــــــــــــــــــــانو يعرفونها.
وضحى/ انا بنسبه لي انسي ماعرف في العلمي شئ.
مريم / وانا والله مادري على حسب. ارسلي كتبك لي اقراها واردلك ازا كنت اعرف فيها حاجة
حنان/ بس ردي علي بسرعة ,تعرفين اختبارتنا النهائية بعد اسبوع .
مريم / خلاص ارسليها الليلة والصباح اردلك .
حنان/ اوكي .
ام نايف/ واشنهو الي اوكيتيه(غطيتيه)
حنان/هههههههههههههههههههههههه انا وين وانتي ياجدتي وين .
ام نايف/ اقول والله ياحنان ان ماصطلبتي لصلبك بزي العصا
امينه/ههههههه اية ياجدتي عطيها من ذا الزين .
حنان/والله قلبو على .خلني اروح وارسلك الكتب مع سليمان ولا سلمان .
ام نايف/ ايه اشردي ذحين .بنات الزمن ذا الله يخارج منهم .
وضحى/ هههههههههههه اشبهم بنات الزمن ذا وش زينهم .جمال ودللا واخلاق وخدمة
ام نايف/ذاك اول مهو ذحين.يوم البنت من طلعت الضو صاحية تحلب وتغسل وتطبخ وماتشكي
ماهوذحين لاسوتلها شغلة مرضت اسبوع , آآآآآآآآآآآآه . تنهدت الجدة من خاطرها وقالت

كانت أول يوم بالأصل بدويـــــــــــــه * حملها حمل على غيره كبيـــــــــــــــــر
حملها كايد ولاهي به رديــــــــــــــــــــه * تعتزم وتقول خير والف خيــــــــــــر
قبل مايظهر شعاع الشمس حيـــــــــه * ابتدت مشوارها الصعب العسيــر
نارها شبة وصاجه في يديــــــــــــــــــه * ومن عجينتها على صاجه تديــــــــر
وعقب ماخلص فطور اهل الحميــــه * روحــــــــة يم الغنم تعلف شعيــــر
وأوردتها الماء على جال الركيــــــــــه * دلوها فوق السواني لــه صريـــــــــــــر
وشدة المحزم وصاحة للرعيـــــــــــــه * واقتفتهــا للمراعي والغديــــــــــــــــــر
حافيه وعصابته عشرين طيـــــــــــــه * وللحطب فاعورها سيـف شطــير
ومع غروب الشمس عادت شوشليه * والحطب فوق الجحش كبر البعيـــر
وأبتدت ترضع بهمها الاجوديــــــــــــه * من كبير الضان تطلب للصغيـــــــــــر
والصميل أودى وزبدتها طريــــــــــــــه * والعشا مرقوق مامثله يصيــــــــــــر
وانقلب حال بدويتنا حضريـــــــــــــه * واختلف طبعه عن اولها كثيــــــــــر
حملها في حملها دايم هنيـــــــــــــــــــــــه * من عسير الحمل بدل باليسيــــــــــــر
عقب ماأسمه مع الرحل صخيــــــــه * ا صبح اسمه من عقب هذا عبيــــــر
عقب ماثوبه على دور الضحيـــــــــه * صار بالموضه لها دور خطيـــــــــــر
عقب ماهي بالغنم صبح وعشيــــــه * صارت بسوق الذهب بس تستدير
عقب مالبرقع يزين هالبنيـــــــــــــــــــــه * النقاب اصبح لها مثل الخفيـــــــــــــر
عقب ماهي مع صلاة الصبح حيــــــه * الظهر يذن وهي تعزف شخيـــــــــــــر
من عقب مانومها بأرض خليــــــــــــــه * امرحة في غرفة كله حريــــــــــــــــــــــر
من عقب ماهي بعيشتها شقيـــــــــــــه * الخدم قالولها بأمرك نطــــــــــــــــــــــير
تامر وتنها ومطلبها هديـــــــــــــــــــــه * وهي على المـركاء مثل زول المديـــــــــر
صيته/ صح لسانك ,والله انك صادقة.
وضحى/ والله حرام عليكم حنا بعد فينا الخير بس الزمن تغير .
ام نايف/ لا الزمن هو هو بس الناس الي تغيرو . الله يهدي خلقه . يلا انا بروح ارقد
صيته/ يما خليك ذحين بحط العشاء ماتعشيتي .
ام نايف/ لا يابنيتي مابغا عشاء بس صبيلي كبايت لبن وخليني انام خفيفة.
وضحى / انا اصبلك ياجدة .
ام نايف / الله يسعدك يابنتي .وجيبيه لي في الحوش (ترى الجدة تنام في الحوش ماهي متعودة على حبسة الغرف)


سليمان/ تقلك حنان هذي كتبها .
مريم / شكرا ياعسل انتا سلمان ولاسليمان.
سليمان/ انا سليمان.
مريم /انتو اهلكم كيف يعرفوكم من بعض ,مايلخبطو من بينكم .
سليمان / لا كلهم يعرفوانا من بعض ,انا عندي هاذي الفقشة (اثر طيحة اوضربه)في جبهتي وسلمان ماعنده .
مريم/ آها دحين عرفت كيف يفرقو بينكم ,شكرا ليك انا حاقرئها وحرد عليكم بكرة.
سليمان / مع الســــــــــــــلامة
مريم /مع السلامة ياحبيب قلبي.
اطلعت مريم على الكتب على السريع وشلفتها بسيطة عليها وتقدر تشرحها لحنان
وضحى وهي جايبه العشاء/ ها وش طلع معك
مريم/ -------------
وضحى/ هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي مريوم
مريم/ اش فيكي انتي ليه كدا تصرخي
وضحى/ اكلمك ماتردين عليا .اقلك ويش طلع معك ,اكيد مانتي فاهمة فيها حرف.
مريم/ بلعكس كلها بسيطة وفهمتها من نضرة . بس الي انا مو فاهمتو كيف اتذكر الي في الكتاب المعلومات, الدروس ,المعادلات,ولا اتزكر انا درست الين صف كم ,وفي أي مدرسة .
وضحى/ اقول انتي معذبة عمرك ,قلتلك كم مرة خليها على ربك وهو يفرجها من عندة .ويلا خلينا نتعشا قبل لايبرد .
وسمو وتعشو ونامو ومرت لليلتهم على خير وسلامة -------------------------------

فريشته
11-28-2008, 08:59 PM
الليلة الثامنة
============
هي هي يخلق ياعالم ياناس يانيمين اصحو اشتيقظو اشرقت الشمس وغاب القمر وزقزقت العاصفير وصاحت الديوك وطارت الطيور بارزاقها .
وضحى/وجع وجع وجع. وش هل الخطبة من الفجر.
حنان/قوووووووووووووووووووووووووووومو يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مريم وهي تسحب الحاف عليها/ يامي غوري عن وشي .
حنان وهي تسحب الحاف عنها/والله يامريم يان ماصحيتي لا اسحبك من رجلك المكسورة وارميك في حوض الغنم الي تشرب منه .
مريم/ آآآآآآف دحين انتي من بلاكي فيا من الصبح .مايكفي صوت وضحى كل يوم تجي انتى وتغطي عليها. يهو انا اش سويت في عمري. اش الزنب الي ارتكبتو عشان ابتلي فيكم.
حنان/ انتي ناسية ان بعد اسبوع اختبارتي .
مريم/ والللللللللللللللللللللللللللللله مانسيت .انا اطلعت على كتبك .ومستعدة من اليوم ابدا معكي .بس مو من الصبح .يعني كدا من العصر للعشاء كل يوم .
حنان/ههههههههههههههههههه من متى لمتى لالالالالالالالالا ياحبيبتي انا طالعة ذحين الم ملابسي واغرظي واسكن عندكم لين تنتهي الأختبارات .
وضحى الي كانت مدوخة من النوم يوم سمعت كلمها فزت من على الفراش/ايشششششششششششششششششششششش ماسمعت .علي صوتك تقعدين عندنا وليه حنا ناقصين هم .انتي تطلعين روحنا اذا زرتينا كيف يوم تنامين وتصحين معانا.
حنان/ترى ابغا اسوي نفسي ماسمعت حاجة .انا بروح الم اغراضي وبعد نص ساعة بظبط ابغا اجي القي كل وحدة فيكم فاردة بوزها ومستانسة على قراري وماحظرين الفطور.والقهوة والشاهي ..وااااااااااااااااااذا جيت ومالقيت كل شئ جاهز حسابكم راح يكون عسير عن اذنكم.
وضحىوهي مبهته في مريم/ هاذي بجدها تتكلم .
مريم/ايو شكلها كدا .
وضحى/ لا والله يامريم ماذقنا لراحة طعم.
مريم/ ليش تقولي كدا . هيا فترة وتعدي .
وضحى/ بالك ماتعرفين حنان .هاذي في بيتها ايام الأختبارات النور مايطفي لا ليل ولا نهار. البيت مقلوب .حياتها مقلوبة .تجيب الاكتائب والمرض للي عندها.
مريم/ ياشيخةيمكن عشان لوحدها .
وضحى شوفي انا من هنا اقولك انا لا اعرفك ولا اعرفها .حتى الغرفة هاذي مسيبتها لك ولها وراجعة لغرفتي .وهاذا فراشي ذحين بشيلة.
مريم / والله وطلعتي ندلة وناكرة جميل ومالك صاحبة . لكن فين حتشردي انا وراكي وحتشوفي اش حسوي فيكي .
وضحى / الى ماطولينه بيديك لحقية برجولك ياعسسسسسسسسسسل.هههههههه, . وطلعت.


حنان/صباح الخير ياحلا ام واب في هاذي الدنيا .
امينه+حمد/ صباح النور
حمد/ كيف حالك يابنتي .
حنان/ الحمدلله طيبة وبخير وعافية من الله .
امينة/ انتي وين كنتي من صباح الله خير.
حنان/ كنت عند وضحى ومريم .
امينة/ ويش تبن في خلق الله من الصبح .
حنان/ اصحيهم طبعاً.
حمد/ ههههههههه عاد تصحينهم في ذا الوقت. لا والله رحتي وطي ياوضحى.
حنان/فيه احلا من صحيت الصباح يبا .
حمد/ ههههههههههههه قولي ويش كنتي تبين فيهم بنتي واعرفك زين.
حنان/هههههههه والله اثريني مكشوفة . شوف ياحظرت البابا انا بنتقل للعيش مع عمتي وضحى .
امينه/ لا والله انجنت بنيتي. كل هذا عاد حب في عمتك .
حنان/ ههههههههههه اذا ماحبيت عمتي وضحى احب مين يعني . ولا امي ليكون غيرانة .
امينة/ اية ميتة من الغيرة . بس روحه مافيه هوني.
حنان/لالالالالالالالالالا الا الروحة هاذي من اهم الاشياء ,مستحيل اتنازل عنها.
حمد/ اجل اعترفي ليش الروحة وخلي عنك الدحلسة .
حنان/ خلالالالالالالالاص ابعترف . ابغا مريم ادرسني الي ماني فاهمتة.
امينة/ ايه هاذي حنان الي اعرفها مهو تقلين حب وعمتي وخرابيط .اجل مريم عرفت لكتبك .
حنان/ ايه ابشرك .علشان كذا ابلصق فيها .
حمد/ ههههههههه يبنتي خفي على الحرمة شوئ .
حنان/ ابدا انا ملزقه عندهم لين تنتهي اختباراتي .
حمد/ههههههههههههههههههههههه اجل الله يوفقك .
امينه/ واختك من راح يذكرلها .
حنان/ اذا مهي فاهمة شئ خليها تنتقل للعيش عندنا .في بيت جدي .
حمد/ ههههههههههههههههههههههههه والله فكرة وخذو معكم سليمان وسلمان .
حنان/ اية اجل انا ماروح لين امي تروح معي .
حمد/ لالالالالالالالالالالا الى امك. انا ابيك تفظيلنا البيت وانتي بتاخذينها معك .لا هونا.
امينة/ والله انت وبنتك ظيعتو الحياء .خليني اقوم عنكم احسن .زانت علومكم.
حمد/هههههههههههههههههه خلاص خلاص اقعدي ماني قايل شئ .وانتي يابنت قومي لمي قشك ولا تنسين خذي اخوانك معك ههههههههههههه.
حنان/ طيب يبو خالد ,ان اخذت احد معي خلهم على قلبك .وابغا اجيب مريم وعمتي وضحى ونسكن هنا عندكم كمان.خخخخخخخخخ؟
حمد/ والله بنتك ذي مافيه اطول من لسانها.
امينه وهي طالع فيه من طرف عينها /سبحان الله مادري على من طالعة .
حمد/ هههههههه اقلب القدر على فمها تطلع البنت على امها هههههههههههه .


شوق بخوف/ ياما----الله –يخل--- ليك --- مان--- ني –فا ----همة --- الد --- روس .
مها/ وهي دوبها قايمه من النوم / اقول انقلعي عن وجهي العصر اذكرلك .
شوق / ياما ---- انتي ----امس قلتي –لي بكرة الصبحـ-------.
مها/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف انتي وبعدين معك قلتلك العصر ماتفهمين
بعد ماطلعت من عندها بنتها شوق بنص ساعة
مها/ عبد الرحيم --- عبد الرحيم وصمخ .
عبد الرحيم / نعم يما .
مها /روح لجارتنا ام سلطان قولها امي بتسير عليك العصر .
عبد الرحيم/ اروح ذحين .
مها/ عمى. اجل بكرة الصبح .انقلع بسرعة.

بعد ماصلو الرجال في المسجد صلاة الظهر وطلعو من المسجد.
ابو خلف/ يابو حمد ياعبدالله.
عبد الله / عونك ياخوي .
ابوخلف / وينك يابن الحلال ماتنشاف لا انت ولا اخوك الله يهداكم .
عبد الله / والله اتعرف انشغلنا بامور المزرعة وانت عارف مافية اللا حمد مايكفي بلحالة.
ابو خلف/ الله يعين .بس ترى اليوم بعد المغرب فية اجتماع عند امير قريتنا ويبغا الكل يحظر.
عبد الله / لية عسى ماشر.
ابو خلف/ والله ياخوك كل الي اعرفه ان كبارية قرية الجبل جايين ومعهم مهندز (مهندس)من المدينة والامير طالب يجتمع فينا .
عبد الله / اجل موعدنا عنده بعد صلاة المغرب ان شاء الله.

غزال/ السلام عليكم كلكم
وضحى والجدة وصيته ومريم وحنان/ وعليكم السلام
غزال وهي تكلم جدتها صيته وطالع في حنان بي طرف عينها/ جدتي امي ارسلت عليك ها العصيدة الي يحبها قلبك . وتقلك حنان لاتذوق منها شئ.
حنان/ بل بل بل بل عليك من بنت ذحين امي ويش قايله عن الكذب .
غزال/ اصصصصصصصصصصصصص اتني لتتكلمين ولا تسمعيني صوتك.
ام نايف/ ويه ويه من مزعل بنيتي .حننوه ويش مسويه لختك.
حنان/ والله والله ماني مسويه لها شئ. ولا قربت طول اليوم منها .
غزال/ ايه وش عليك قاعدة مبسطة هنيا .وانا اكرف في البيت من الصبح .
حنان/ههههههههههههههههههه ايه انتي قولي كذا من اول... وانا اقول اختي حبيبتي مشتاقة لي وماهي قادرة تقعد في البيت من دوني-----
وضحى / ايه كملي ---- من دوني وجاية ترجعني البيت معها.
حنان/ هاذا في احلامك اني ارجع قبل الأختبارات ماتغلق .
صيته/ وضحى انتي ويش علامك على بنت اخوك.شوفي يابنتي ياحنان ان ماشلتك الارض تشيلك عيونا يما .ووضحى ماعليك منها .اجلسي الوقت الي تبين تراك في بيت جدك مانتي في بيت غريب
وانتي ياغزال اقعدي عندنا كمان .
غزال/ لا والله ياجدة فكة من حننوه انا ماحسبت اخذ راحتي والدلع يسير كله لي بلحالي .
حنان/ معليه كلها اسبوعين وراجعة لكم واطلع الدلع من عينك .
مريم/ ولا انتي مرة طماعة .اتهني ياغزال ماعليكي منها
صيته / والله ان كلامكم ماينتهي خلوني اقوم احط الغدا ابرك .


حمد/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . كيف حالك يبا.
عبد الله / بعد رد السلام .الحمد لله طيب .
حمد/ سم يبا بغيت شئ.
عبد الله/ ايوالله يولدي .اليوم بعد المغرب فية اجتماع عند الامير وطلب من الكل يحظر .ابغاك تبلغ عمك سعد ونجتمع بعد الصلاة ونروح لهم جميع .
حمد/ ابشر ذحين ابلغ عمي .والموعد بعد الصلاة ان شاء الله .


في مجلس امير القرية الكل مجتمع الضيوف الي هم امير قريه الجبل و5رجال من كبارية القرية والمهندس صلاح الي من المدينة .واهالي قريتنا .دخلو عليهم ابوحمد وحمد وابواحمد /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
عبد الله / ياهلا وحياكم الله في ديرتكم الثانية.
ابو ناصر امير قرية الجبل/ الله يحيكم وماتقصرون
امير قرية الوادي ابومسلم/ والله هاذي الساعة المباركة الي تزورونا فيها.
ابو ناصر/ الله الود ودنا مانفترق بس انت تعرف الضروف .
سعد/ الله يعينا ويعينكم والله عندنا وعندكم الخير.
عبد الله / ترى عمر الانسان يخلص وشغله ماخلص .
ابومسلم/ ايوالله انك صادق .
ابو ناصر /اقول ياربع ترى حنا جايين في موضوع ونبي رايكم فية.
ابو مسلم/ قول ياخوي وابشر بعزك
ابوناصر/ انتو تعرفون ان الامطار السنة هاذي جتنا غزيرة من فظل الله . وهي الين الحين مستمرة .وتعرفون كمان ان الوادي يمر في كذا قرية ويصب في الوادي عندكم .
ابومسلم/ ايه نعرف كل هاذا وماهو جديد علينا .وش فية .
ابوناصر/ جايك في الهرج . المدينة القريبة منا ارسلت هاذا المهندز علينا يقلون لازم يدرس نسبة الماء وكيف يمشي وين يروح .
عبد الله / وليه وش عليهم منه .
ابو ناصر/ والله مادري يقول مايقول شئ لين يدرس الوضع ويكتب تقرير .ودار معنا على كل القرا ومابقي غير قريتكم . فاويش الرئي عندكم .
ابو مسلم/ والله هاذا الوادي عنده وحنا مانرده عنه .لكن لايسوي شئ الى بعلمنا .
صلاح/ لكن استاز انا بس عم ادرس الوضع دراسة .وحبلغكم النتائج بعدين .
ابو مسلم / الله يكتب الي فية الخير. ويلا حياكم الله اقلطو العشاء زاهب .
وتعشو وكل راح بيته والضيوف باتو عند الامير .

فريشته
11-28-2008, 08:59 PM
الليلة التاسعة
الجرس لايتوقف عن الرنين بصوت متواصل
آآآآآآآآآآآآآف يالله صباح خير من ذا الي جاينا في ذا الوقت, وهاذا العلة ماهو راظي يصحا بس كل شئ علي .كل هاذا علشان نومي خفيف. طيب --طيب --.جاي-.
وفتح الباب .
احمد/ السلام عليكم . مابغيتو تفتحون الباب.
خالد /وهو فاتح فمه ومندهش على الاخر/ هلا هلا هلا والله بولد العم .لا ماني مصدق . حياك حياك .اقول عسى اهلنا مافيهم شئ.
احمد/ انت صاحي .ياخي حبة حبة على .المهم الاهل كلهم بخير وعافية. وانا جاي اشوفكم واخذ اخباركم . واجلس معكم كم يوم.
خالد/ الله يحيك .ارتاح انا بقوم بندر وسالم .واسوي الفطور والقهوة .
احمد/ وهاذي تتكيه .لاتاخر تراني ميت جوع وتعب .
خالد/ ابشششششششر .
بندر .بندر .بندددددددددددددددددددددددددددر .بندددددددددددددددددددورة
سالم/ لااله الا الله .ياخي وش فيك تزعق كذا من صباح الله خير. آآآآآآآف اذا الواحد مايرتاح حتى الخميس والجمعة .
خالد/ اقول قوم يابو الشباب لايكثر هرجك ...اخوك برا .
سالم/ مين عبد الرحمن.ترا توه من يومين كان عندنا.
خالد وهو يقرب من سالم/ لا يلاحبيب هذذذذذذذذذذذذذذا احمممممممممممممد.
سالم ----/-------- انت تمزح .
خالد/ اطلع وشوف .
سالم/ لا اكيد فية مصيبه حاصله .
خالد/اقول اطلعله وصتخلص منه الزبدة على بال ماحط الفطور واسوي القهوة واصحي برميل النوم هاذا.
سالم/ هاذا ماينفع فية الى موال العادة .
خالد/اجل توكلنا على الله . قوم افتح الباب . ها كل شئ جاهز . 1-2-3- .
بندر باعلى صوت/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وريكمممممممممممممممممممممم . ونط وراهم مثل الي قارصة ثعبان. وهم على طول عند احمد./
سالم/ حيا الله اخوي ياهلا وسهلا تو مانورت مدينة الخير.
احمد/اقول وش انتم ماسوين في الرجل.
خالد/ ابد سوات الله احسن . دخل عليهم بندر وعيونه مليانة شرار والماء يصب من راسة لرجوله ....../
بندر وهو مايشوف الي قدامة/ انتو ماتستحون والله مااخليها لكم ذي المرة .وقام بيجري وراهم يمسكهم .
سالم/ ايلي ماتستحي هاذا بدل ماتسلم على ولدعم امك .
بندر وهو توه يستوعب ويشوف زين/ه ----هلا---- هلا و--- الله –مانتبهتلك . هلا حياك الله ياولد العم . كيف حالك وحال الاهل كلهم عساهم طيبين .
احمد/ والله ابشركم كلهم بخير ونعمة .ونتم كيف الشغل والدراسه معكم.
خالد/ الحمدلله كلو تمام . اروح اجيب الفطور.
احمد/ اه من ذا الفطور الي مارح يجي اليوم .
بندر/ افا والله . ابشر بلي يسرك . اروح اغير هدومي . واجي اساعدك على الفطور.
احمد وهو طالع/ يلا لاتتاخر تعرفني حواس .
سالم وبنظرة تشكك /وكيف حال امي وبوي عساهم طيبين.
احمد/ اشبك منت مصدقني .والله العظيم انهم كلهم طيبين وبخير.بس انت تعرف اني جبت المحصول وبعته .وقلت اقعد عندكم كم يوم .الى اذا ماتبوني.
سالم/ افا والله ان ماشلتك الارض تشيلك عيونا .بس انت تعرف انك عمرك ماسويتها .على قد ماتبيعون المحصول انت او حمد على طول ترجعون وفي نفس اليوم .
احمد/ الشغل في المزرعة قليل .وانا من زمان ماخت اجازة وتمشيت .قلت منها اجازة ومنها انبسط واسال عنكم .واشوفكم.
سالم/ لا مادام كذا ابشر بلي يبسطك ويمشيك .ويدورك المدينة كلها .معن اختباراتي قريب
احمد/ كفو والله باخوي .بس نبيك تجيب الشهادة وترفع الراس .ترى هاذي اخر سنة.
سالم/ ابشر بمن يرفع راسك وانا اخوك.ان شاء الله.
احمد/----- الا كيف حال ماجد.
سالم/الحمد لله خبري فيه طيب .
احمد/ وانت من متى تخبره .
سالم/ من شهر .
احمد/ ليه هو ماهو ساكن معكم في العمارة .
سالم/ الى بس سافر مكة يعتمر وله شهر مارجع.
احمد/ ليكون صاير فية شئ.
سالم/ لالالا لاتخاف حنا كل يوم نكلمه على الجوال .بس هو يقول ظايق صدره .وبيوسعة في بيت الله .
احمد/ وش مظيق صدرة .....الشغل.
سالم/ لا ماظن هو من ثلاث اشهر وهو ماهو على بعظة .اذا انت فاكر من جيته لكم .
دخل عليهم في هذي الحظة خالد شايل صينية الفطور وبندر شايل الشاهي


حنان/ وهاذا احلا فطور لاحلا مريومة .
مريم بصوت ناعس/ اف. خليني انام شويا .
حنان/ لالالالالالالالالالالالا هاذا وحنان حمد عبدالله الــ---- مسوية الفطور بيدينها .
مريم وهي ترمي الحاف عنها وتقوم/ خلاص قومت انا عارفة اني ماحخلص منك الين اقوم------------- هيا وضحى لسا ماصحيت .
حنان/ لا وماقفلة على نفسها الباب .من زين ذا الغرفة عاد.
مريم نصوت واطي/ زينا ولا مو زينه المهم منفكه من ازعاجك.
حنان/ انتي قلتي شئ.
مريم/ لالالالالالالالالا اش بدي اقول مثلا؟
حنان/ حسسسسسسسسسسسسبت.
مريم بتفكير عميق ونظرة خبث /حنان اش رئيك بتدريسي .
حنان بنظرة جانبية / روعة ا حس كئن الابلة قدامي .المعلومات الي تقلينها لي تثبت في راسي بجد ولا احسن مدرسة.
مريم/ طيب شوفي يعسل قدامك خيارين لا ثالث لهم يانك تنفزي واحد منها يانك تلمي عفشك وعلى بيت اهلك وماعندي كلام تاني.
1 – يا ان وضحى ماتنام في غرفتها وتجي تنام عندنا من خاطرها ومتى ماصحينا تصحا ومتى مانمنا تنام.
2- ياانك تخليها تكره غرفتها عشان غصبن عنها تجي تترجانا عشان نوافق تنام عندنا واحنا بعدين نتصرف معها .
حنان/والله انك مجرمة ومافي قلبك رحمة.
مريم/ يسلام انا مافي قلبي رحمة... وحضرتك يا ملاك الرحمة . كل يوم صاحيتلي من الصبح . لا والي ينرفز اكتر السندرله الي نايمة في غرفتها ومقفله الباب كمانن.
ها اخترتي ولا لسا.
حنان/ والله الاول صعب وضحى لو نترجها للصبح ماتنام عندنا ------- والحل الثاني صعب كيف بكرها في غرفتها ----كيف-----كيف-----يلا يحنان----- اههههههههههههههههههه خلاص خليها على -ههههههههههههه انتى لك انتيجة بس خلينا نكمل المادة حقة امس باقي فصل.
مريم/ههههههههههه ولا صفحة وحدة الين اشوف وضحى قدامي تترجاني اسامحها وادخلها الغرفة. ودحين يلا خليني انام--------- وتسحب الحاف وتتغطا.
حنان وهي تتحرطم/ افففففففففف. ثار بينهم انا وشلي شغل -----. وطلعت


محمد ولد ماجد يدق باب بيت احمد ----------فتحت الباب شوق
محمد/ السلام عليكم
شوق / وعليكم السلام
محمد/ شوق عندك دفتر زايد ماتبينه.
شوق/ وهي مترددة ه-------ه—لا ---- لا ماعندي .
محمد/ انتي ليه ماتلعبين معنا زي زمان.
شوق وهي طالع على ورا وترجع تكلم محمد/لا بس عندي اختبار وقاعدة اذاكر.
محمد/ كلنا عندنا اختبارات . ليه ماتجين عندنا اتذاكرلك عمتى وضحى ولا خالتي مريم ترى تذاكر زين .
شوق / امي ماترضا .
محمد/ وليه امك ماترضـ---------
شوق ---شوق ---شوق وصمخ من الي عند الباب.
شوق بخوف وهي ترتجف/ ---خ-لاص محمد روح---روح بيتكم----
مها وهه اتدف شوق من على الباب وتمسكها من كتفها /ها اشوف ولد ماجد عندنا وش تسوي هنا.
محمد/ انا كنت ابغا دفتر من عند شوق .
مها/ ليه يابعدي ماعندك دفتر .ايه نسيت انك مسيكين ماعندك ابو ----ابوك شارد وماهو سائل فيكم .
محمد بغضب/ ابوي مسافر للشغل وبكرة يرجع .
مها/ههههههههههه ايه للشغل اجل روح من قدام وجهي اشحد دفتر من عند المسجد .مهو من هنا .--- وانتي ادخلي يامال الماحي و اعطتها كف على وجهها ودخلتهاوصكت الباب في وجه محمد.


حنان/ ها سليمان موافق .
سليمان/ لا 5ريال ماتكفي ابغا عشرة .
حنان/ ايا الطماع انا انادي سلمان الحين يرضا بريالين .
سليمان/ خلاص موافق اعرف سلمان طفس.
حنان/ اجل انت الي ماترضا الى بي العزرة . ابغاك ذحين تلحقني وتسوي الي قلتلك .
سليمان / لالالا بعدين ذحين بلعب.
حنان/ والله ان ماسويته ذحين مافية فلوس.
سليمان فاتح يدة/ طيب هاتي يلا.
حنان/ لالالالالالالا يحبيبي العب غيرها اتسليم بعد التنفيذ.
سليمان/ اجل روحي لسلمان خليه ينفعك.
فكرت حنان ان سلمان صح قد سليمان بس سليمان اذكا واسرع وافهم واشطن من اخوه----- طيب ويش يظمنلي انك بعد ماتاخذ الفلوس تسوي الي قلتلك .
سليمان وحط يدة على رقبتة/ ان شاءالله اموت اذا ماسويتة.
حنان/ طيب انشوف وترى الله يموتك كان ماسويت الي قلتلك ---يلا خذ.


حنان/ مريم يلا قومي نذاكر ترى والله فاتتني فترة الصبح كلها.
مريم/ شرطي اتنفز ولا لا .
حنان / عدي معي الين 10
مريم+حنان/1-2-3-4-5-6-7-8-
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
حنان/ ماقلتلك .
مريم/ والله انك مصيبة ينخاف منكـ-------- انفتح الباب بقوة واطلت منه وضحى طاير شعرها وهي تهتز من الخوف والقشعره.
وضحى / الحقوني يويلي اكرهه كيف جا كيف دخل غرفتى ماني مصدقة اني صح شفته هاهاهاها كيف راح انام اصلا كيف راح ادخل هاذي الغرفة مرة ثانية.
مريم وهي تحاول تكتم ضحكتها/ خير وضحى حبيبي اش فيكي .
وضحى وهي تاشر بيدها على الغرفة/ والله انه اهناك والله شفتة ------
مريم/ وضحى هدي وقولي اش هوا الي شوفتيه
وضحى/ضضضضضضضب ضببببببببببببببب سامعه والله انه ضب في غرفتي.
مريم بتعجب حقيقي / اش هوا دا .
حنان/ الضب حيوان صغير يعيش في الصحراء يتروح طوله مابين 3سم و15سم يبيض ويؤكل لحمة واطعم شئ العكرة (ذنب الضب)؟
مريم/ طيب ا ش الي يخوف مالت عليكم .انا حسبتو تعبان .
وضحى بخوف وهي قاعدة/ والله اشوف ثعبان ولا ضب .
حنان/هي هي هي وين قاعدة ان شاء الله.
وضحى/ ابقعد عندكم فيها شئ.
مريم/ ايوا فيها احنا مشغولين اولا. ثانياً ديكا غرفتك روحي لها .
وضحى /انتي مجنونة والله مادخلها.
حنان/ افففففف اقول قولي لجدتي تطلع الضب وانقلعي فيها.
مريم وهي طالع في حنان بدون نفس كانها تقلها انتي بتخربيها...... حنان اطلع فيها كانها اتقلها خليها علي وانتي ماعليك
وضحى / انتي اصلا من كلمك انا اكلم مريم .
مريم/ والله اسفة ياوضحى بس انتي تعرفي انا مشغولين .. وترا انتي الي طلبتي تنتقلي من عندنا.
وضحى / حمار ثور مجنونة أي شئ المهم ارجع عندكم ,,,, الله يخليكم
مريم طالع في حنان/ اش رئيك ياحنان.
حنان طالع في مريم/ على كيفك يامريومة .
وضحى تطالع فيهم الاثنين / الله يخليكم والله ماقدر ادخلها .تكفون .
مريم/ شوفي حبيبي وضحى انا حخليكي تجلسي وتنامي عندنا بس بشروط
وضحى بفرح/ اشرطي قولي اطلبي امري تدللي ---
مريم 1 – تسوي الفطور والغدا والعشاء لنا وفي اوقاته
2- تصحينا كل يوم الساعة 7 صباحا
3- مافيه نوم الى معانا نمنا تنامي صحينا تصحي
4- توفير الحالة النفسية الملائمة لجو المزاكرة
5-توفير اسباب الرفاهية والسعادة لمن في داخل هذه الغرفة .
6- توقيعك على هذه المعاهده واي خلل في احد بنودها يترتب علية طردك من الغرفة بدون سابق انذار.
وضحى/ عمى عمى عمى ويش ذا معاهدة سلام وانا مادري .
مريم/ عجبك روحي هاتي عفشك .ماعجبك روحي غرفة الضب تبعك .
وضحى لالالالالالالالالالالا عجبني والله عجبني ..... اروح اجيب قشي .انا الغلطانة الي رحت من هنا اصلاً --------- وراحت وهي ميته خوف
حنان/ اظن كذا مبسوطة يلان بدا.
مريم/هههههههههههههههههههههههههه ايوالله مبسوطة .بس تصدقي نفسي اشوفو دا الضب الي مرعب وضحى ... اعرفها ماتخاف من اي شئ
حنان/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
الا الضب هذا الخوف منه يرجع من ايام الطفوله ...مع انها المفروض تحبه الغبيه ....يكفي انه بينلها حب ولد العم العاشق.
مريم/ههههههههههههههههه حلوه عاشق دي .بس فهميني كيف
حنان/يوم كانت وضحى في حدد 15سنة منعها جدي تقابل عيال عمها اوتطلع برا البيت بدون عباة .وكانو العيال خالد وبندر وعبد الرحمن طالعين البر وجايبين معهم كوم من الضبان .وطلع خالد منها واحد كبير وغافل وضحى وعلقة بملابسها وهي طلعت مثل المجنونة تصارخ باعلى صوتها وتجري في الحوش الكبير والضب المسيكين من الخوف مسك فيها اكثر .ودخل العاشق مثل المجنون يوم سمع صوتها ومسكها بصعوبه ونزله من عليها وحضنها ويحاول يهديهاو يسكت فيها وماهو داري عن نفسه ومانتبهو الى على صوت بندر من بعيد يناديهم .وشردت عنه .ومن ذاك الوقت الين الحين لو سمعت بس اسم الضب طار عقلها .
مريم/هههههههههههههههههههههه والله مالومها .لو انا كان اغمى عليا .
حنان/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه لو انا كان مسكت الضب وطحت فيه بوس .
مريم/هههههههههههههههههههههههههههههه اقول لايكثر هرجك هاتي الكتب .تر وصلنا في مادة الكيمياء الفصل السادس ص101
حنان/ هب يا لمصرية .
مريم/ ههههههههه لالا ياحبيبتي راحت عليهم المصارية نافسوهم بنات القرى الوحدة ازا دخلت القاعة متل الشعلة مشاالله عليهم .
حنان/ أي قاعة واي خرابيط .
مريم غابت في سبات في تفكير تكلم نفيها انا ايش دراني بي بنات القرى والقاعات .انا اتكلمت ي معرفة وثقة مو من عقلي .يعني انا كنت في الجامعه كنت ادرس . آآآآآآه بدا الصداع .كل ما قربت اوصل بعدت اميال واميال------
حنان/------------ لااكيد ماسمعتي من الي قلته ولا شئ .
مريم/--هههههههه ههههه خلاص يلا نبدا من جديد ===.

فريشته
11-28-2008, 09:00 PM
الليلةالعاشرة
احمد/ يعني الحديقة هاذي جنب البيت وحنا لنا ساعة نمشي .
خالد/ ياالله هذا انت تقول كذا ونت طول اليوم شغل وكرف في المزرع حنا ويش نقول.
احمد/ والله انتو المكيفات نشفت عظامكو .
سالم/ بس مشاء الله المطر من اسبوع ماوقف والجوا مرة حلوا
احمد / اللهم سقيا رحمة لاسقيا عذاب .
بندر/ الى كيف الوادي مع الامطار.
احمد/ الوادي مليان من الماء ونقول الله يستر .
خالد/ والله اشتقت للقرية وهواها.
احمد بشهقه قويه بعد ماشاف حرمة لابسة عباة على الكتف مطرزة والبنطلون باين منها والعباة مخصرة وفتحت النقاب وش كبرها والمكياج اخر صيحة وريحة العطر مالية المكان / استغفر الله العظيم .... وغمض اعيونه.
خالد/هههههههههههههههههههه والله يما راح تشوف .
احمد/ هذولي وين اهلها عنها.
سالم/ الاهل .... ماعاد فيه اهل ياانهم يدرون ومطنشين .. يانهم خبر خير .
رن جوال بندر / السلام عليكم
بندر / ياهلا وعليكم السلام.. كيف جو مكة معاك .
احمد شك ان المتصل ماجد
ماجد/ الحمد لله الجو غيم ومطر ورحمة من الله .
بندر/ وانت متى ناوي تجي . اشتقنا لطبيخك السنع .
ماجد/ هههههههه حرمتك .وانا مادري .
بندر/ والله لو حرمتي ماخليتك تسافر وين ماتبي على حل شعرك .
ماجد/ اقول لايكثر كلامك ابغاك تاخذ اوراق تلقيها على مكتبي الي في الشقة باسم عبدالله عمر وتعطيها السواق يوديها المحل الي في السوق المركزي .
بندر/ ياخي تعال وخلاص شغلك بنفسك ..وترى ابو عبد الرحيم عندنا.
ماجد وهو مستغرب/ منهو ابو عبد الرحيم .
بندر / ايه من غيابك والله ناسي اهلك ..... هاذا الشيخ احمد سعد ال-----ولد عمك.
ماجد/ خير الاهل فيهم شئ.
بندر /لاوالله بس الرجال يقول بيغير جو.عاد انت ادرا بالمدينة وجوها.
ماجد/ هو عندك الحين.
بندر /ايه هاذا هو جنبي.
ماجد / عطني اكلمه .------- ياهلا بوالد العم كيف حالك
احمد/ الحمد لله يسرك الحال---- انت كيف حالك وكيف مكة شرفها الله.
ماجد/ والله من فضل الله بعافية ---وش رائيك تجي تعتمر وتصيف معي .
احمد/ والله فيك الخير .بس ماقدر اطول ..وانت وينك ماتنشاف الله يهديك.
ماجد وهو بيطمن احمد ان مافيه شئ بنفسه وانه خلاص نسي كل شئ/وانا اقدر استغني عن احمد .بس تعرف الشغل ؟وسفرت مكة هاذي طالعتلي .وقريب ان شاء الله تلقوني عندكم .,
احمد/ ترى الكل يسلم عليك بذات حمد تراه مفتقدك وهو الي مدد لي الاجازة يوم عرف اني بزوركم .
ماجد/ انت متى راجع القرية.عسى مطول معنا
احمد/لاوالله يابو محمد تعرف المزرعة وهمومها وشغلها وانا رايح يابكرة يابعدة.
ماجد /اجل مايمدي الحق عليك لكن ترى السلام امانة لهلي كلهم وانا قريب ان شاء الله بزورهم وازور جدتي .—والحين مااطول عليك مع السلامة
احمد /مع السلامة ونتبه لعمرك.


مريم/ وضحىىىىىىىىىىىى حبيبي .
وضحى / الله يستر ..ها ويش تبين .
مريم/ طلب صغيور.
وضحى / امري
مريم/ ابغا اتحمم
وضحى/ ويش ..,.,كم مرة جدتي قالتلك تكلمي عربي .
مريم /وضحى بلا عبط **** يعني بلعربي ابغل اتروششششششششش .اتشطف .استحم .فيه لغة تانيه ولا فهمتي .
وضحى/ ايه باقي .قولي ابغا اتفيض(اتحمم)
مريم/ههههههههههههههه حلوة دي الكلمة .بجد ولا تمزحي.
وضحى /والله بجد هذي كلمة جدتي .بس عاد حنا نقول اتروش .
مريم/ المهم خليكي من قواميس الكلمة وقولي لي هاخلاص .
وضحى/ انتي مجنونة – لسع الجبرة في رجلك وتبغين اتروشين.
مريم/ وضحى حايتي . قرفانة من نفسي روحي بتطلع 10 ايام مااتحمم انتو كيف صابرين على ريحتي .
وضحى/وش نقول الله يعينا بس ترىالصابر له الجنة .
مريم/ صابر في عينك .
وضحى وهي مفتحه عيونه على الاخر/ مرييييييييييم منهو صابر هاذا الي تعرفينه .
مريم/ صابر جوزك ان شاء الله .
وضحى/ هههههههه العبي غيرها ياشاطرة .جوزك انتي يمكن .بس انا لالالالالالالالا.
مريم/ايوا اكيد المتعوس رحموني .
وضحى وهي ترميها بالمخدة/ رحموني في عينك .وش يقربلك علشان دلعينه.
مريم / ياهووووو على الي يغارو .
وضحى /اقول انطمي .. الاوين التلميذة المجتهدة عنك .
مريم/ اديتها كمن مسالة وقلتلها فارقي عن وجهي حليهاوتعالي.
حنان/ وضحححححححححححححححححححححححححححححى وضيحي وضوح ,
وضحى/ وضوح بعينك . ويش فيك انهبلتي .
حنان/ جا والله انه جا البشارة .شفته بعيني داخل عند جداني بالحوش.
وضحى/منههههههو ممممممممماجد
حنان/ لالالالالالالالا حبيب القلب ---
مريم/هههههههههههههههه زكرنا القطة .... آآآآآ ه يليت زكرنا الجنة .
وضحى/ قط يشرمخ وجهك وجه ها الهبلة الي زيك.ذحين الرجال صار قطة كمان ماهو قط.
مريم/ عيب عليكي ياحنان هادا ديب .
حنان/ذيب عليها بس ماهو علينا.
وضحى/ ذيب على الكل وعصبن عن خشمك.
مريم/ والله ديب وسبع وكل حاجة .بس خليني اتحمم.
وضحى/ والله كني فاضيتلك الحين.
حنان/ عاشو --- ويش عندك .ليكون الي في بالي.
وضحى / ويش الي في بالك .ان شاء الله.
حنان/ ليكون بتروحين تستقبلين بعض الناس.
وضحى/ ايه عندك مانع .
مريم/ياهههههههههههههههههههو ابغا اتحمم.
حنان+وضحى/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف منك حنا فاضينلك الحين .
مريم/ههههههههههههههههههههههههههههههه لا فاضين للحش في الرجال .
وضحى /طيب الله يرجك انا بسال امي وردلك.
مريم/ لالالالالالالالالالالالالالالالالالا لو سئلتيها ماحترضا انا عرفتها.
وضحى/ طيب ايش اسويلك .
مريم/ شوفي تدخليني الحمام وتجلسيني على كرسي وتقربي مني خرطوم المويا والشامبو والباقي سيبيه على .
وضحى / انا كم مرة قلتلك انتي منتي في المدينه .اول شئ مافية كرسي 00ينفع صندوق .ثاني شئ مافيه خرطوم معني ماني عارفه هو وشنهو 00فيه صطل .وابشرك فيه شامبو وصابون .
مريم/ مو مشكله خرطوم صطل صندوق. المهم استحححححححححححم.وعندي طلب تاني .بس والله خجلنة منك .
وضحى بجدية/ والله ماتستحين ذحين كل هالمدة ولسع تستحين من اختك.
حنان/ قصدك من خواتك .لاطلعوني برا ترى انا معكم.
مريم/والله يشهد انكم زي اخواتي واكتر .. انا --ابغاء -----ملابس ---ماعندي
وضحى/ بس اطلبي اغلى يالغالية .انا بعطيك من هدومي .وعندي ملابس والله مالبستها .ماتغلى عليك .بذات انا مقاسي زي مقاسك .
دخل عليهم محمدالصغير ولد ماجد يكلم وضحى/ جدتي تقولك سوي القهوه والشاهي عبد الرحمن عندنا.
وضحى/ طيب من عيوني .ذحين اسويها .
مريم/ حنان سامعة الي انا سامعتو .
حنان/ ويش سامعة ياقليبي.
مريم/ حنان من عيوني .من متى هادي النعومة والرقة.
حنان/ من يوم ماجاالديب.
مريم/ ديب في عينك تتريقي فيا .انا اوريكي .مزاكرة مافي يلا بيتكم .
حنان/ لالالالالالالا تكفين انا كنت امزح معك .
وضحى/ احسن الله يشبها بينكم حتى لاتتفقون على. اقوم اسوي القهوة ابرك من شوفتكم
مريم/ ونتي ست حنان مابتقومي تساعديها .منها ترقبيها ومنها تهويني عشان اكتب لك اسئلة. -------------- خرجو من الغرفة وعندما هم محمد ان يخرج وقفته مريم
مريم/محمد حبيبي تعال ابغاك في موضوع.
جا محمد وجلس بجانبها/نعم خالتي مريم ويش تبين.
مريم/ اش فيك حبيبي ليه زعلان ومضايق .
محمد/ مافيني شئ
مريم/ كيف مافيك شئ انا ملاحضتك من امس وانت زعلان ومسرح ومتذاكر طيب .احكيلي انتا مو تحبني وترتاحلي.
محمد/ايوا احبك .
مريم/طيب قلي يمكن اقدر اساعدك---------
محمد/--------------
محمد كتوم ومايحب يتكلم عن مشاعرة عند احد حتى اذا انضرب مايبكي وهو الوحيد من اخوانه الي ظل بعيد قليل عن مريم. وماتعلق فيها زي نوف وفيصل

مريم/ طيب شوف حبيبي انا ماغصبك انك تتكلم بس صدقني ا ن الي يقول الي في نفسو يرتاح .عشان كدا متى ماحبيت انك تكلمني باي شئ انا اسمعك في أي وقت وعتبرني زي امك .زي عمتك.زي اختك .خلاص اتفقنا.
محمد اكتفى بانه هز رئسه علامة الموافقة
مريم/ يلا وضحى تنديك اكيد خلصة القهوة . روح خدها.
محمد خرج مع الباب وقبل ان يخرج التفت ينضر الى مريم بتفحص .وكتفت مريم ان تبتسم في وجهه .وتركها وخرج.


جاب محمد القهوة لجدانه الثنين عبدالله وسعد وكان فيه جداته صيته ومنيرة وحمد وام نايف.
منيرة/وليه يما ضعفان كذا انت ماتاكل .
عبد الرحمن/ الا والله اكل يما بس وين الاكل السنع الي زي طبخك.
منيرة/ ابشر يما بلي يسر عينك .
سعد/ ايه جا مدلع امة .
عبدالله/ ليكون تغار من ولدك ياسعد.
سعد/ايه وليه ماغار وهو من يوم يجي تنساني ولا كني موجود.
منير/ ماعاش من ينساك يابو احمد .لا تظلمني وتظلم الولد.
عبد الرحمن/ههههههه شوفلك حل معهم ياعم ان من يوم اجي وهاذي حالتهم ههههه
عبد الله/ الحل انك تزوج وتتركهم اثنين .
عبد الرحمن/ على يدك يا عم انا اقلك جوزني من العام وانت تقلي لسع بدري وانا خلاص شيبت وماعاد في العمر قد ماراح.
سعد/ حرام عليك ياخوي اثريك انت الي ماطفر بالولد.
عبد الله / والله اني ماصبر عن وضحى لونه يوم.
منيرة /البنت مالها الى بيتها يبو حمد.وجلستها ماقبلك ماهي بنافعتها.
صيته/ والله اني عجزت وانا اقلة .
سعد/ والبنت ياخوي ماهي ساكنة بعيد عنك ,.كلها في القرية الي جنبنا----------.
عبد الرحمن في نفسه (والله وجاك الموت ياترك الصلاة ذحين كيف اقلهم )
سعد/ ولا ويش رئيك ياولدي.
عبد الرحمن/ في ايش يبا.
عبدالله/لالا الولد ماهو معنا .
عبد الرحمن وهو يعتدل في جلستة/اسمع ياعم وانت ييبا ولا يهونون الحاضرين انا فيه موضوع ابغا اكلمكم فيه وانا اعرف ان رئيكم وشوركم هو الي بيمشي على ولو على قطع رقبتي.
عبد الله/ قول ويش عندك ياولدي.
عبد الرحمن/انتو تعرفون اني بعد ماتخرجت من كلية الطب والصيدلة .فتحتلي صيدلية في القرية الكبيرة .ولي فيها الحين حدود السنة .وبصراحة الشغل كل ماله في تردي شغل العطار احسن من شغلي عندهم .الناس هناك اذا وجع الواحد راح لطبيب شعبي واذا شد عليه المرض راح للمستشفي الحكومي ومعروف ان الدواء عندهم مجاني ...والواحد مايجيني الا اذ بغا شامبو ولا كريم .وبصراحة هذا مايخارج .والشغل كل ماله يتدهور ويرجع على ورا..ولادوية بتنتهي صلاحيتها.
سعد/ طيب ويش الحل .
عبد الرحمن/----- الحل اني انتقل للمدينة شغلتي مايبغالها غير المدينة.
عبد الله/ وليه مادور على شغله غيرها.
عبد الرحمن/ ماينفع ياعم انا درستها وتعلمتها وماعرف غيرها .
حمد/ طيب افتح لك صيدلية في المدينة ويش رادك .
عبد الرحمن/انا باخذ رئي ابوي وعمي في الاول وان رضو يفرجها الله.
سعد/ انا ماعندي أي مانع دور على رزقك ياولدي لو في روس الجبال.
عبدالله/مادام ابوك راضي الله يوفقك .وترى حتى المحل موجود.
حمد/ تقصد يبا المحلات الى في العمارة حقتنا .
عبدالله/ ايه هي اذا عيالنا ماستفادو منها مافيها خير.
عبد الرحمن/ خلاص ياعم شوركم وهداية الله بس ترى انا بدفع اجارها .هذا الموضوع الاول ونتهينا منه باقي الثاني... زواجي من وضحى ياعم .خاصة ذحين وحنا بنسكن المدينة
سكت عبدالله ومارد والكل يطالع فيه
ام نايف / الحرمه مالها الى بيت زوجها تتبعه وين ماراح كذا علمونا اهلنا.
سعد/ ها ياخوي... وترى والله ماطلع من شورك لا انا ولا ولدي
عبد الرحمن/وانا مستعد للي تامر فيه ياعم
فكر عبدالله في كلام سعد وولده وعرف ان عبد الحمن رجال وماينخاف منه لاهنا ولا في المدينة.
عبد الله/ها ويش رئيك ياحمد.
حمد/ انا مالي شور وانت فية ياطويل العمر ... وعبد الرحمن رجال والنعم فيه.
عبد الله / اجل شد حيلك ياولدي وفتح محلك .وجوازك يكون في اخر السنة ان شاء الله.
منيرة/ كلللللللللللللللللللووووووووووووووووشششششششش:s_056 :.بلمبارك ياوليدي
عبد الرحمن/وقام بس راس ابوة وعمه / الله يخليكم تاج على روسنا ولايحرمنا منكم.
صيته/مبروك ياوليدي وعسى الله يوفقك..انت والغالية .
عبد الرحمن /الله يبارك فيكم جميع.


مريم وهي طالعه من الحمام بعد ماتحممت ورتاحت وبدلت ملابسها وضحى تسندها .
مريم/ ا شدا الصوت هوا انتو عندكم فرح وانا مادري.
وضحى /والله علمي علمك .
حنان وهي مطلعة راسها من الباب/ مين الي بيتزوج .ليش يغطرفون .
مريم/ روحي ياشارلوك وتشمشمي وتعالي قوليلنا.
حنان/ ليه شايفتني كلب .
وضحى/ههههههههههههههههه لايق عليك .
حنان/ طيب انا راح اروح اشوف عن اذنكم-----.
وضحى/ هههههههه ويش هالادب الى نازل عليها..
مريم/ ترى انا تعبت من الوقفة هنا.
وضحى /يلا مشينا .


حنان/ محمد محمد تعال تعال مسكتك وين رايح .
محمد/ بروح اتعشاء معهم .
حنان/منهم
محمد/ كلهم عزمهم جدي سعد يتعشون عنده .
حنان/ طيب انت اول كنت قاعد عندهم.
محمد/ ايوا كنت اصب لهم القهوة .
حنان/ايه شاطر انت رجال واحسن من العبين سليمان وسلمان. هم ليه فرحنين وجدتي تزغرط.
محمد/ علشان عبد الرحمن بيروح المدينه وجدي قاله فى اخر السنة الزواج من عمتي وضحى .
حنان/ ايه وهو ليش بيروح المدينة.
محمد/بيفتح صيدلية في عمارة جدي .
حنان/ طيب روح لاياكلون العشاء عنك --------- طيب ان ماذليتك لي ياوضحى ماكون حنان


خالد/بندر قوم افتح الباب.
بندر/ سالم قوم افتح.
احمد/ لا والله كل واحد عاجز يفتح الباب تره عندي هنا ماهو في اخر المدينة. انا اقوم افتح
سالم/ لاوالله ماتقوم انا اقوم .--------- هلا ياهلا براشد حياك الله
راشد وهو داخل عليهم/السلام عليكم
الكل قام وسلم عليه
بندر / ارتاح يارجال وشبك واقف .
راشد رما بنفسة من التعب ./ كيف حالكم .
احمد/ الحمد لله طيبين. توك جاي من مكة.
راشد/ ايوالله هاذي جيتي .وتراني قابلت ماجد ويسلم عليكم .
احمد /الله يسلمك ويسلمه . كلمنا امس .
راشد/ مشاء الله فتحله محل جديد في مكة .وهو مشغول فيه.
بندر/ والله خالي ماهو سهل .
احمد/ اذكر الله
بندر/هههههههههه لااله الا الله
سالم/ ايه ترى اعرفك عينك حارة .
بندر/ لو عيني حارة كان يمديك نحيف شوي يادب
سالم/ هاذي ماهي دبابة هاذي عضلات .
خالد/ حجة الشباب السعودي .
راشد/ والله جسم سالم قوي وماعليه كلام .
سالم/ كففففففففففففففو براشد والله لعشيك احلا عشاء .وخل الباقي يموت جوع .
احمد/ حتى اخوك ياقليل الخاتمة .
سالم/اخوي مادافع عني .وتركني لذيابه .
احمد/ والله يشكل راشد من التعب والنوم ماهو مستني عشاك .
راشد/ والله من امس مارتحت ولا رقدت .
بندر/ ياخي وشلك في حيات البهذلهة ولااسفار.
راشد/ لقمت عيشي .
سالم/ الله لايعيدها من لقمة مادام ورها كل ها لااخطار .
راشد/ انا استاذن ابغا اروح انام والله ماشوف .
سالم/ والعشاء
راشد/ خله مرة ثانيه000
بندر/ اجل روح ترى غرفتك الى دايم 00فاضية والفراش تلقاه مطوي في الركن.
راشد/احمد ترى بكرة ان شاء الله برجع القرية بتروح معي.
احمد/ ايه اكيد برجع .
سالم/ خلك ياخوي عندنا .كم يوم.ماشبعنا منك.
احمد/ والله اني تارك حمد لحاله . والبذور والفلوس كلها معي لازم اوديها بسرعة 00ولا انتو الجلسة معكم ماتنمل .




مريم/ وبكذا نكون ختمنا مادة بكرة .
حنان/ ايه كذا تمام احس اني فاهمتها زين .عسى بكرة في الامتحان ماطير المعلومات
وضحى/ ويش يطيرها ..العافية .
حنان/انتي اسكتي ولا تكلمين .. المفروض تحطيني على رئسك.
وضحى /مالك بقطع الراس .
حنان/ايه زيدي زيدي .والله لوتدرين ويش عندي بس---آآآآآآه,
وضحى /ويش بيكون عندك مثلاً
مريم/اكيد حنان عرفتي ايش عندهم صح.
حنان/ ايه عرفت بس والله ماقولكم لين تنفذون شروطي كلها .
مريم/ احنا صاحبات ولا نسيتي الي بالي بالك.
حنان/ لا مانسيت .بس اذا قلتلك بتضعفين وتقلين لوضحى .والمواضيع هاذي ماتنقال للبنات .
وضحى/ سلامة عمرك يام الـ40 انتي .------------ هيا قولي حنان يلا .
مريم وهي فهمة لعبة حنان/طيب انتي بس قولي ايوا ولا لا .الموضوع يخصك
حنان/لا
مريم/يخصني
حنان/لا
مريم/ يخص وضحى
حنان/--------- ايه
وضحى/مادام يخصني ليه ماتقلين وتخلصيني .
حنان/كذا نذالة ..... اجل انا اشبه الكلب
وضحى/ بدحلسة حنان يلا قولي ترا بدات اوسوس.
حنان/وهاذا الي انا ابغاه .
وضحى /مريم شوفي ....اقنعيها ..والله اني بطق منها .
مريم/ حرام عليكي ماكسرت خاطرك وهيا تترجا فيكي .
حنان/ المشكلة ان قلبي طيب ,بقولك بس بشروط .
وضحى/ترى انا مليت من تشرطكم عليا .
حنان/ اجل بكيفك انا برقد.
وضحى /خلاص قولي
حنان/ اول شئ تشترينلنا بكرة على حسابك من قرية الجبل
وضحى /كيف ياذكية تبيني اروح مشى...
حنان/بكرة محمد بيستلم شهادته .وباقي الوقت فاضي .والدكان جنب المدرسة وصيه يجيبلنا تشكيلة على كيفك......ثانياً اذا نزلتي المدينة تقظين تاخذيني معك.ها موافقة
وضحى/ ايه موافقة .الدكان مقدور علية, والنزله للمدينة لحجة البقرة على قرونها.
حنان/ يعنى موافقة.
وضحى /ايييييييييييييييييييييييييييييييييه
حنان/الحين بقول سبب الزغرطة خبرين الاول. نقل عبد الرحمن عمله للمدينة .
الثاني. زواجك من عبد الرحمن اخر السنة هاذي يعني بعد 4شهور------------
----------------------------------------------------------------------
ابطلنا كيف راح تكون حياتهم فرح او حزن

فريشته
11-28-2008, 09:01 PM
الليلة الحادية عشر
صباح الخير اش مصحيكي بدري كدا ماتوقعت الاقيكي هنا 000ترا انا كل يوم لما اصحا الصبح اخرج للحوش تبع النعناع.
وضحى/ صباح النور 00000 الجوا اليوم حلو .مافيه مطروياكثر لقافتك يادوب تقدرين تمشين وتجين الحوش هاذا لو تمشين زين وين تروحين---
مريم/ ههههههه حنان فطرت هي ومحمد وراحو المدرسة .وانتي ولا بينتي 000 من امس لما قلتلك حنان على موضوع الفرح وانتي تختفي .الين نمنا 000واليوم صاحية من قبل الفجر ---- اش فيكي وضحى .انتي مضايقة.. زعلانة ..
وضحى/------------
مريم/ وضحى ليه انقلب وضعك ---------------- انتي ----ماتحبيه .
التفتت اليها وضحى بذهول/ لالالالالالالالالالالالا من قال كذا.
مريم/ حالك .منضر وشك .السواد الي تحت عيونك. السرحان .احنا في عالم ونتي في عالم تاني ..--------------- وضحى بجد اهلك عاصبينك تاخدية .
وضحى/ ههههه والله انتي فاهمه غلط.
مريم/ طيب قوليلي انتي الصح.
وضحى/ مريم انتي والله غالية على ..ويمكن غلك صار اكثر من حنان وغزال .يمكن علشان ساكنين سوا .ولا لانك طيبة .ولا لانك تفهميني .انا --- انا---أنا مادري ايش فيا من وقت ماقالتلي حنان وانا في عالم ثاني .خوف 00رهبة 00كأن الموضوع اول مرة اسمعة . من امس وجسمي ينتفض .. قوليلي ليش كذا.
مريم/ قبل ماقلك .انتي لازم تقولي انتي تحبيه .
وضحى / شوفي يمريم من يوم وحنا صغار وانا ماسمع الى عبد الرحمن لوضحى.ووضحى لعبدالرحمن اقوم وانام عليها ماكنت مهتمه ,الين كبرنا وتغطيت عنه افتقدته وصرت اشتاقلة ونفسي اشوفة . قلت مراهقة وتعدي . لكن امس يوم حددوا هلي الجواز خلاص 0000 ماني داريه ويش صار نفسي كل شئ ينلغي ..ونرجع ورعان صغار.
مريم/ هدا حب يامجنونه والله حب 000حب طاهر شريف مالوثه علاقات ولا مكلمات ولا نظرات محرمة 00حب نما في قلبك وزادة ايمانك .وحفاظك على نفسك .حب عزري.فاهمة يعني ايه عزري.
وضحى/بس انا خايفة
مريم/من ايه خايفة
وضحى/خايفه انه هو مايبيني .مايحبني .راظي علشان كلام ابوي وعمي 000خايفة المدينة غيرته .
مريم/ المدينة على قولتك ماتغير 00القلوب هي الي تغير.الى يحب ياوضحى يخلص لمحبوبة 00في المدينة او غيرها ..وهوا رجال متعلم ومثقف واكيد لو مايبغاك كان قدر يفهم اهله .وانتي قلتيلي قبل انو الي براسو يسوية.
وضحى/ مادري قلتلك اني ملخبطة على بعض.
مريم/ يالله ارحميني حرام كدا ترى ماقدر على الحب انا.
وضحى / حب في عينك .استحي.
مريم /هادي مشكلتك الحياء الزايد ..يامي عبري عن شعورك ترا كل هادا الي فيكي عشان كاتمه في قلبك
وضحى / ماني قادرة اعبر ولا انشد كمان
مريم/ههههههههههه حلوه انشد هادى000000000000 اش رئيك تقولي قصيدة
وضحى/ انا نفسي اعرف انتي يادوب تفهمين هرجنا كيف تعرفين القصايد
مريم/ مادري سبحان الله ترى انا احب الشعر واتذوقه وانقده كمانن.يلا ترى انا اعرف انكم كلكم شعار
وضحى /ايه البركة في جدي وجدتي مايتكلمون الى شعر
مريم /يلا
وضحى/000000000000000000000000000000
--------------------------------------------------------------
مريم/يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

0000000000000000000000000000000000000000000
حبيت من عمر الطفوله ونكتب معه هواي
محد درى ولا درى سجان القلب الأسير
اخفيت عن كل البشر وين امطرت غيمة سماي
طبعي كتوم ومو لزوم الناس تعرف وش يصير
هو ضحكتي من قلب مدرى علتى مدرى دواي
حبي له لو قسموه لغيره يكفي كثير
في كل يوم اتخياه جنبي يلبي نداي
في نظرته خوف وحيا وفي بسمته حب كبير
اتخيل اني جنبه ويزول من عطفه شقاي
احكي له قسوه الايام والجرح الخطير
يحزن لاشافني حزينة ويبتسم لحظه هناي
عاش بقلبي عمر كامل من وانا توي صغير
ماشارك الحب النقي هاتف ولا عاشه لقاي
ولا كتب بالورق عن ماتكنه ضمير
علمي به كان صغير بالمطر يلعب معاي
العب معه تحت المطر ناقف سوى عند الغدير
فارقته واقفيت واحلامي تعلق في رجاي
واليوم لي خمس وثلاث سنين ماشفته يسير
حبيته وانا صغير وبلغت قمت مناي
ولازلت احبه وارتجيه والامل بالله كبير
ياحسرتي كان البخت عاند وماتحقق مناي
يالله طلبتك لاتخيب لي رجا يوم استجير
وسلامتك--------(منقول من احد المنتديات وغيرت فيها )
مريم/ وتقلي اش فيا 0000انت مو بس تحبيه انتي غرقانه في حبو .
وضحى /اقول قومي خلينا ندخل .لحد يشوفنا ولايسمعنا وهنا تصير المصيبه ونندفن في ذا الحوش اليم عجبك.
مريم/ ابغا استنا محمد .اليوم تسليم انتئاج.
وضحى/ معليش نستناه جوا تعرفين ذحين عبد الرحمن هنا ولو احد طلع من بيتهم بيشوفنا.
مريم/آآآآآآف يلا-------------------------. دخلو البيت وهم ماشافو الي واقف وفاتح فمه من الدهشة والذهول من الي سمعه...


احمد/ يلا نسلم عليكم ونتبهو لنفسكم .وانت ياسالم من يوم تخلص اختبارتك تعال.وانتو مرو علينا
سالم/ ابشر .وسلم على اهلي كلهم .
خالد/ سلم على الاهل وخلنا نشوفك
راشد/ يلا مع السلامة
الكل/مع السلامة0000000000 وغادرو متجهين الى قريتهم الحبيبه


الكل طلع على صوت صريخ وبكا .حتى مريم الي ماهي قادرة تمشي سندت نفسه وخرجت تشوف ايش فيه 000 مها بكل وحشيه ماسكه بنتها شوق من شعرها وتضرب فيها بعصا في يدها والبنت ميته في يدها من البكا والالم00وجداتها يحولون يفكونها بس ماهم قادرين
مها/ والله لاوريك اللعب والهمله .
شوق/---ههوال-ل-ه والله----- ما –ا --ع—ي--- ي—د –ه --- ي –ما---
منيره/اتركي البنت --- انتي انهبلتي –ترها صغيرة
مها/ محد له شغل فيها ---والله لااربيها --- هاذي شهادة تجيبها----
تقدمت مريم لهم وماحد كان منتبهله --------وبكل قوتها دفعت مها على الارض لكي تخلص شوق من يدها 000والكل مندهش من حركت مريم
مريم/ انتي ام --- مستحيل ---مستحيل ام تسوي في بنتها كدا .
مهابعد مافقت من دهشتها قامت وقربت من مريم والكل خايف على مريم منها لاان الشرر يخرج من عيونهم / وانتي وشلك شغل فينا
مريم/ هادي طفلة حتى لو غلطت مو كدا تعامليها وتفهميها غلاطها.
مها وهي ماسكة مريم من ملابسها/ انتي ماتدخلين فينا يكفي انا سترين عليك وماسلمناك للشرطة.
مريم بستخفف/ وليه ياست مها بتسلميني للشرطة
مها /عشان نعرف سواد الوجه الي مسويته وشاردة عن اهلك منه . ولا تحسبينا مصدقين شوية الكذب الي قلتيه لنا .لكن والله مارح يكشفك غيري.
مريم بشجاعة/مسكت يدها الي ماسكة بيها ملابسها ورمتها عنها ./عادي اكشفيني انا ماخاف الى من الله .لكن انتبهي تراك قاعدة تقذفيني بعرضي .ونتي عارفة عقاب القذف في الدنيا والاخرة.
وضحى/مها استهدي بالله وراعي حرمة البيت .
مها وهي ترجع بتمسك يد بنتها وتسحبها /انتي تعالي 0000 شوق من الخوف راحت تجري وراى مريم وحتمت فيها ومسكت في ملابسها وبصوت باكي– الله--- يخليك -----مابغا----- اروح----- معها ---بتضرب---ني
منيره/خلاص يامها انتي روحي بيتك وانا بعدين اجيب شوق
مها/ والله ماروح الى وهي معي00000000 تعالى لا والله العن خيرك ---اقول تعالي يامالك الموت 000وتحاول تسحب بنتها الي متمسكه بمريم بكل قوتها
مريم/ مها خلي البنت تهدا بعدين خديها.
مها بكل توحش /انتي صكي فمك ومالك شغل
منيره/ يما مها انا مالي خاطر عندك 00خليها شوي—البنت بتموت في يدك.
مها / خليها تموت 000ماحد له شغل فيها .000000
ومع السحب الشديد دفت مها مريم على الارض وطاحت وجاء راسها على حجر في الحوش وصرخت واغمى عليها .في هاذا الموقف الكل ساكت الكل مذهول 0000الكل يطالع الدم الي غطا المكان 0000000مها راحت لبيتها تجري 0000وشوق طلعت من البيت وهي تصرخ 00 وفيصل ومحمد راحو يخبرون جدانهم ونوف بكل حب وحنان الطفوله راحت للمريم وجلست عند راسها وتمسح عليه/مليم دومي 000مليم انا اه ااب اها .حاله مليم ابيبي بث يلا دومي(مريم قومي..مريم اناماحب مها خالة مريم حبيبي بس يلا قومي)الكل فاق على صوت الرجال داخلين البيت وشافو مريم طايحة والحريم حولينها مايسوون لها شئ
عبد الله/ ويش فيه ..ويش صاير .مريم ويش فيها.
سعد/ذحين ماهو وقت الكلام 000خلونا نشوف ويش فيها اول .
صيته/ دخلوها الغرفة000000000000 دخلوها حمد وعبد الرحمن وطلعو
عبد الرحمن/يعما الجرح يبيله خياطة لازم نوديها المستشفي
صيته/ يما انجرحتو اكبر من كذا ماعمرنا وديناكم ذحين اغسله وحط عليه بيلسان ويلحم في ثلاث ايام
عبد الرحمن/ حمد هاذي من... وايش حكيتها مع مها
حمد/ انا اقلك------------------------------- وقله حكيتها من يوم لقوهاللحين
عبد الرحمن/انتو مجانين هاذي لازم تروح مستشفي 0000هاذي اصابة في الراس وفيه وضائف متعطله 00وكمان جتها اصابه ثانيه . ومعاها فقدان للذاكرة الله يعلم هو جزئي ولاكلي ..كذا مايصلح
حمد/ والله هاذي امي الله يهديها تقول هي تعلجها .
عبد الرحمن/ وعمتي ويش عرفها بفقدان الذاكرة.
حمد/ههههههههه خلها تتعلم.
عبدالرحمن/يابرد دمك 000 اقولك يمكن حياتها في خطر وانت تقول خل امي تعلم.
حمد/ يارجال وكل الله.
في هذي الثناء صيته غسلت الجرح وحطت عليه بيلسان (هوا عصارة عشبة البشام وهو ممتاز للجروح)وربطت عليه
صيته/مريم 000مريم---يما مريم ردي علي 000000
مريم------------
صيته/يما وضحى جيبي بصله0000000000 خرجت وضحى من الباب وستوقفها عبد الرحمن / وضحى ها بشري كيف حالها
وضحى/ امي غسلت جرحها وحطت لها بيلسان وماهي راضيه تصحى وقالتلي اجيب بصلة .
عبد الرحمن/ويششششششششششش بصلة هي عمتى متى بتبطل علاجتها هاذي
وضحى/ انا رايحه 0000000
الكل مرتبش وماكان ملاحظ تصرفاته ولا ويش كان يسوي ولا ويش كان يقول الكل حب مريم واهتم فيها وهي بطيبتها وبعاملتها الحسنة كسبت قلوبهم
وضحى/يما خذي
صيته قربت البصلة من مريم لاكن مافيه أي استجابة /مريم بنتي 00مريم ردي 000مريم /هاذي ويش جاها الله يستر يما وضحى نادي عبدالرحمن
وضحى وهي تبكي فتحت الباب/عبد الرحمن عبد الرحمن كلم امي
عبدالرحمن وهو يدخل /خيرعمتي ويش صاير
صيته/مادري ويش فيها الدم كف بس ماهي راضيه ترد000انحنى عبدالرحمن عليها وفحص الجرح ولتفت لوضحى الي كانت واقفه وامعن النظر فيها شوي نسا فيها نفسه شافها واقفه جنبه والدموع مبلبله برقعها ومحمره عيونها ماقدر يستحمل منظرها وهي تتعذب وكان وده يوسيها ويخفف عنها بس عمته عندهم 00تذكر قصيدتها فيه اليوم كان النوم مجافيه قال اسويلي شاهي وطلع يجيب نعناع وشافهم عند الزرع00 ماقدر ينزل عيونه عنها له سنين ماشافها .وفي يوم واحد شافها وسمع اعترفها بحبه من قده00 الدنيا ماهي واسعته00 حس ان الله راضي عليه .كان خايف انها ماتبيه بس رضيت علشان ابوها وعمها ----
صيته/ها عرفت ويش فيها
عبد الرحمن الي رجع من عالمه الي كان فيه/عمتي الله يهديك ترى انا ماني دكتور انا صيدلي عندي خبره بس ماهي كثيرة.000وضحى قولي لحمد يجيب الشنطة السودا من غرفتي بسرعة00000000000طلعت وضحى من الغرفة بسرعة وقالت لحمد الي راح يجيبها ويوم تبغي تدخل
عبدالله/وضحى
وضحى /نعم يبا
عبدالله/ قوليلي ويش الي صار,
وضحى/---------
سعد/قولي يابنتي000 محمد قالنا ان مها دفتها صح.
وضحى/-----الي صار--------------- وقالتلهم كل شئ
سعد/هاذي البنت ماهي بعقلها,
عبدالله/ كيف تقولها كذا هي ماتخاف الله
جا حمد ومعه الشنطة الي كانت ثقيله شلتها وضحى بصعوبه ودخلتها لعبدالرحمن في غرفة مريم
عبد الرحمن قام واخذ الشنطة وهو يبتسم/هاتي عنك 0000طلع جهازالظغط والسكر وقاس ظغطها وسكرها لقيه تمام اطمن شوي 000رجع وعقم الجرح وطهره زين وحط علاج عمته لاانه يعرف انه زين ..وطلب من وضحى عطر وحط قليل منه في قطنه وقربه من خشمها ..لكن مافيه استجابه ..../التفت لعمته وقال اذا مر اليوم وهي ماصحيت الله يستر..حنا نخليها ترتاح ولازم يجلس احد عندها يراقب أي حركه تصدر عنها .ولازم كل شوي اقيس الضغط عندها ..ذحين كل شئ تمام 000انا بطلع الحين وضحى لاحد يحرك راسها فاهمه
وضحى/ وهي طالع فيه 000طيب


عبدالله/ها يولدي بشر
عبدالرحمن/والله ياعمي مادري ويش جاها بس اذا ماصحيت من هنا للليل الله يستر وماتكون دخلت في غيبوبة -----
سعد/الله يشفيها هي ناقصه

خرجت وضحى من عند مريم علشان تشرب ماء وترجع ليها بسرعة ولماقربت من الباب سمعت صوت بكى مخنوق عند مريم وستغربت مين00نوف بالقوة نومتها طلت براسها وشافت محمد عند راس مريم ومنحني عليها ويكامها وهو يبكي
محمد/ خالة مريم لاتسيبيني00 والله العظيم اني احبك 000 انا جبت الشهادة 0000قومي شوفيها000 ماحد عندي يشوفها غيرك 0000امي ماتت 00وابوي راح وسيبنا 000 بس انتي لاتروحين 000 قومي وانا ماعاد اخبي عليك شئ 000 انا ابغاك تكونين معي 0000محد يسئالني ويش فيك الا انتي0000ماحد يحبني ----وكمل بكى


حنان/ السلام عليكم انا جيت 0000خير وينكم 0000غريبه مافيه صوت اقول ليكون سافرو وانا مادري ههههههههه
صيته/هلا حنان روحي فصخي هدومك في غرفة وضحى
حنان/ليه جدة.. ويش فيه.
صيته/مريم تعبانة شوئ
حنان من المفاجئة طاح الكتاب منها وهي تجري غرفة مريم/وضحى وضحى ايش فيها مريم انا مسيبتها طيبه مافيها شئ 0000حكتلها وضحى كل الي صار
حنان/يمال مها بكسر اليد 00هاذي ماهي لقيه احد يوقفها عند حدها .
وضحى/ المهم الحين روحي ارتاحي شوئ 000 هابشري ايش سويتي في اختبارك
حنان/الحمدلله.. سهل مرة 00 انا بجلس هنا 0000وجلست في طرف الغرفة وراحت تتامل في مريم ماقدرت تصبر وجريت تبكي في حظن وضحى . بصوت باكي.وضحى مريم راح اطيب.
وضحى وهي تبكي/ انتي ويش تقلين اطيد راح اطيب ..
وجلسو كلهم عندها وعيونهم ماجفت من البكا------

اذن المغرب والكل على حاله ومريم لسع في اغمئها
منيرة/وضحى ماشفتي شوق من الصبح ماشفتها
وضحى/اكيد راحت للسعره امها
منيرة/لا ذحين سئلت عبدالرحيم عنها قال انها ماهي عندهم
وضحى/ ياقلبي عليها هاذي وين راحت 000ماهي عند عيال حمد
حنان/انا اروح اشوفها ذحين واجي بسرعة 000 وخرجت تجري راحت البيت
حنان/يما 00يما 00غزال00غزال
غزال/نعم 00نعم حنان--- كيف حال مريم
حنان/مريم على حالها الله يشفيها000بسئلك عن شوق هي عندكم
غزال/لالالالالالالالالالالا هي وينها.
حنان وهي تجري راجعه على بيت جدتها/ماندري عنها من الصبح ماحد شافها00 وكمات طريقها وهي ماتشوف قدامها وفجئه تصقع في الرجال الي كان واقف عند باب مجلس الرجال في بيت جدها ومن الصقعه طاح على وجهه وهي فوقه 000000000 قامت عنه بصعوبه ويوم قام وطالع فيها انصدمت اتوقعت يكون أي احد بس هاذا لا 00 انا ايش حكايتي معاه 0000سابته مذهول وكملت دخولها البيت وهي تجري لقيتهم مجموعين في الحوش ومانتبهت انهم يسلمون على احمد الي توه جاي من السفر
حنان/ جدة 00جدة مالقيته شوق من الصبح ماحد شافها ولااحد يدري عنها
وقف جامد اتصنم 0000مين شوق بنته00اكيد يتكلمون عن احد ثاني
احمد/شوق بنتي
حنان انتبهت لااحمد/ايه بنتك يلا روحو دورو عليه الدنيا ظلمت والبنت اكيد ميته من الخوف
احمد/فهموني ايش صاير
حمد/ماهو وقته خلنا ندور عليها اول
تفرقو وكل واحد راح يدور عليها في جهة .حتى راشد جلس عندهم وقام يدور عليها 0 احمد مثل المجنون يدور ويدوربس ماهو لقيها والظلام ماهو مخليه يشوف طريقة معن معه فانوس 000اقترب منه ضؤا مين
عبدالرحمن/ها مالقيتها
احمد/بياس لالالالالالالالالا وين راحت 00المزرعة ماهي من صغرها000وفجئة كل جسمه وقف ونتفض 000 قال وهو ماسك راسه ..عبدالرحمن ليكون طاحت في الوادي
عبدالرحمن/يارجال اذكر الله الطرف المطل على الوادي بعيد ماظنيت تروحله
احمـــــــــــد احمـــــــــــــــــــد 00000عبد الرحمن/اسمع فيه احد ينادي اكيد لقيوها
وراحو يجرون جهة الصوت 00لقيو حمد شايل شوق بين يديه وراشد يمشي وراه
احمد/وين لقيتها
حمد/عندالبير 0000المنطقة الي عند البير منطقة موحشة وبعيدة والاطفال يخافون يروحون عندها
احمد/ويش موديها هناك
عبد الرحمن/حمد حطها اشوفها 00 كشف عليها عبد الرحمن لقي حرارتها مرتفعة وهي ترتعش من الخوف والبرد 000 ودوها بيت صيته وحطوها مع مريم علشان ينتبهونلهم الثنين – عطاها عبد الرحمن مسكن وخافظ للحرارة وطلب منهم يدفونها


احمد/ويش صاير قولولي
حمد/ مصار الى الخير يابن الحلال
احمد/ اجي والقا بنتي كذا وتقلونلي ماصار الى الخير
عبد الرحمن/بنتك مافيها الى الخير
عبدالله/ المهم خلونا في مريم ويش نسوي فيها .
عبدالرحمن/لازم نوديها مستشفى 00وماهو مستشفى القرية مستشف متخصص وهاذا في المدينه
حمد/بس راح يسئلون عن الجرح الي في راسها
عبدالرحمن/ اكيدالشرطة راح تتدخل ويسير تحقيق مع الكل وخاصة مها
احمد/انتو ليه مانتو راظين تعلموني ويش الي صار0000حمد حلفتك بالله غير تقلي
حمد بعد ماحلفة احمد قاله كل الي صار0000 واحمد طلع زي المجنون
عبدالرحمن/يبا قوم الحق عليه لايسوي شئ في زوجتة
سعد/ والله تستاهل كل الي بيسويه فيها
عبدالله/ لاتخاف عليها 00خاف على ولدك 00 الحق عليه يارجال هاذي ماعاد ينفع فيها


وضحى/حنان ليه ماتذاكرين بكرة عليك اختبار
حنان/ وهي حاطة يدها على خدها 00 ومن له نفس يمسك الكتاب
وضحى/بس لازم 00ودمعتها على خدها .ترى مريم اذ درت انك ماذكرتي بتزعل عليك
حنان/انا راجعت مع مريم المادة وحفظتها صم
وضحى /الحمدلله خفت السخونة عن شوق . باقي مريم الله يشفيها .


مههههههههههها000000مهـــــــــــــــــا
مها بقل اهتمام / هلا انت جيت
احمد/وين بنتك
مها/خير ويشبك يادافع الشر00اكيد تلعب مع اخونها مسودت الوجه لو تــ------
احمد ماستحمل ونزل عليها ظرب 00 والله مامسود الوجه غيرك 00ياماصبرت عليك كل يوم اقول تنعدلين لكن ذنب الكلب ماينعدل 00 دخل عليهم سعد
سعد/ احمد 0000احمدسيبها
احمد/ خلاص يبا انا وصلت حدي منها
مها /بصوت واهن من الضرب الي جاها ...انت ماتحاف الله –انا –ويش سويت
احمد/اسمعوا000 وتقول ويش سويت--- انتي ماعندك دم ماعندك احساس 000 انتي ويش مسويه في بنتك.ومريم
مها/ ايه انت قول من الاول كذا اثاري يعنني همتك بنتك ها..
احمد/ انتي ويش تخرفين
مها/ هاالعقربة الي عندنا قول ان قلبك عليها ماهو على بنتك .
احمد/لااله الا الله . انتي تعرفين ان فيه اثنين ..اثنين .. بين الحياة والموت والسبب انتي ..انتي تعرفين ويش سويتي في بنتك ..انتي خليتيها مثل المجنونه ..دمرتي طفولتها. خليتيها منعزله ..قايمه قاعدة تضربين فيها كانها عدوتك 000هاذي وهي بنتك كيف ها المسكينه الي فقدت اهلها وذاكرتها وبوجودك بتفقد عمرها00آآآآآآآآآه. يمصبرني عليك ياحرمه 000خلاص انا تعبت من شكك ومن مرض نفسك .تعبت من معملتك للعيالك ..تعبت من ماقابل وجهك ..مهـــــــــــــا انتى طالق.
مها/لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا.


وض---ح---ى ----ح----نا----ن
شوق/ خاله مريم انتي قمتي
مريم/ آآآآآآآآآآآآآآه رئسي الم------ صداع
شوق / خاله مريم انا اسفة
مريم ل/ لا حبيبي لاتقولي كدا000 كلو صداع وحيخف
شوق/ انا ماحب امي 00انا اكرها—
مريم/لا حبيبي شوق هادي مهما كان امك وطاعتها واجبه عليكي
شوق / وهي تبكي بصوت000ليش تسوي فيا كذا انا ماحبها ماحبها
من التعب كانو وضحى وحنان في نفس الغرفة ونامو وهم جالسين 000قامو على صوت بكى شوق
وضحى /اشبك شوق-000000والتفتت في مريم ولقيتها صاحيه
وضحى/ مر----مريم انتي --- انتي صحيتى مريـــــــــــــــــــــــــــــــــم وقامت لها وحضنتها وهي تبكي 000حرام عليك الي سويتيه فينا كذا تخوفينا 000حنان حنان حنان وجع قومي كل هاذا نوم
حنان/ها 00ها انا منمت وفتحت عيونه زين شافت وضحى حاضنة مريم
حنان/ مريم انتي صحيتي وقامت لها000 اقول وضحى ذبحتي الحرمه قومي عنها ونطت على مريم وهات حظن وبوس
وضحى/ ذحين انا الي ذبحتها 00
ونتشر ان مريم قامت من اغمائها وان شوق طيبه الحمدلله00 ونامو بعد مانهكهم هذا اليوم باحداثه
---------------------------------------------------------------------

فريشته
11-28-2008, 09:02 PM
الليلة الثانية عشر
=================



وضحى /صباح الخير**
مريم/ صباح النور--- حنان راحت المدرسة.
وضحى/ايه من بدري00 حضرتك صاحية متاخر
مريم/ ياقلبي عنها الله يعينها على اختبار اليوم .....ان شاء الله زاكرت امس طيب
وضحى/والله مامسكت الكتاب من يوم جات
مريم /الله يستر وتعدية على خير
كانت شوق جالسة معاهم وهي في عالمها الخاص 00دخلو عليهم عيال ماجد 0000
محمد/ خالة مريم شوفي شهادتي
مريم / الله 00ممتاز00 مشاء الله عليك الاول على الفصل ..لا هادي يبغالها حفلة
محمد/ يعني ويش حفلة
مريم/ههههههههههههه صح اتزكرت انتو تقولو عزيمة -00000 بس ترى عزيمه للاطفال بس0000
انتبهت مريم لشوق الي تبكي بصمت
مريم/ محمد اش رئيك تاخد اخونك وتروحو الحوش عبال ماخلص شغلي واجي عندكم
نوف/ انا بدعد ماكي (انا بقعد معك)
مريم/ طيب انتي اجلسي 0وهم راح يلعبو عنك ويسيبوكي
خرجت نوف تجري لتلحق اخونها
مريم/شوق حبيبي ممكن اشوف النتيجة حقتك
شوق/ بكل حيا وخجل قامت 00لتعطيها ورقة ممزقة الاطراف وملتويه 000خذي
مريم قرات النتيجة واستغربت كلها (جيد) لماذا غضبت مها امس / مشاء الله درجاتك حلوا
شوق وهي تبكي /لا امي قالت لي ماهي زينه
مريم/ لا حبيبتي انتي ناجحة ودرجاتك طيبة
شوق/لالالالا امي قالت اني كسلانة ودرجاتي زي وجهي ..ومحمد احسن مني
مريم/شوق انا ماكزب عليكي انتي ناجحة ..ودرجاتك طيبه 000محمد 00كيف افهمك شوفي افتحي يدك 00شوفي اصابعك قد بعض
شوق وهي طالع في اصابعها/ لا
مريم/ شوفي كلها في يد وحده بس فيها طويل وفيها قصير000انتي ناجحة زي محمد بس درجات محمد اكبر من درجاتك ولا كلكم ناجحين00 زي الاصابع كلها في يد وحدة بس فيها طويل وفيها قصير00وراح اسويلكم حفلة باسمك واسمو
شوق بتردد/يعني انا ناجحة
مريم / ايش رئيك تاخدي نتيجتك وتوريها للكل 00لاابوكي لعمك حمد لعمك عبد الرحمن لحنان وغزال وشوفي اش حيقولولك
شوق اخذت شهادتها وهي ماهي مصدقة انها ناجحة وراحت لبوها


راشد من امس وهو ماهو على بعضة (انا ايش صار لي انهبلت000هههههه والله ان الهبله هذيك هي الي هبلت في00 كل ماجيت صدمت في هههه الله يستر وماتكسرني مرة من صدماتها00 بس والله يعليها جمال ماشاء الله 000اضاهر انك ياراشد وقعت وتعلق قلبك خلاص آآآآآآه
عبد الرحمن/ اف اف اف وش ذاي التنهيدة كلها.
راشد/ ابد ياخوك كل شئ تمام00 بس تعرف هموم الحياة .ووراي سفر للرياض بكرة شايل همه 000تعرف الرياض ماهي قريبة
عبد الرحمن /شوف ياراشد انت تعرف معزتك عندنا .وتعرف غلاك ..انا بقولك شوري وانت اختار اذا يناسبك
راشد اعتدل في جلسته/قول انا اسمعك
عبد الرحمن/ شوف انا قلتلك امس اني بفتح صيدليه في مدينة الخير وابغا شريك 0 واحد يساعدني فيها 000ويش رئيك تكون انت شريكي فيها
راشد بتفكير/-----بس ياعبد الرحمن انا مافهم شئ في الادوية
عبد الرحمن / انت مالك شغل في الادويه انت خلك في المحاسبة وشرا الاغراض الناقصة والاوراق الي يبيلها دوري في البلدية وغيرها 00ويش رئيك
راشد/ والله هذا الشور 00اذا تشوفني انفع
عبد الرحمن/ اكيد تنفع لاتنسى اني اعرفك زين واعرف شطارتك 00وترانا درسنا لين الثانوي سوى
راشد / طيب انا مامعي ذحين غير 50 الف تكفي
عبد الرحمن/هههههههه لا ابغا منك مليون 0000اكيد تكفي وانت ماعليك الي انص بس
مد راشد يده لعبد الرحمن/اجل توكلنا على الله 0000000وتصافحو
دخل عليهم كل من حمد واحمد الي كان بحاله مايعلم بها الى الله من الهم والضيق
حمد/ ويش عندكم تصافحون
راشد/ ابشركم عبد الرحمن دخلني شريك معه
احمد بضيق/ مبروك والله انك تستاهل ----- واحسن من ها الدروب الى تضربها رايح جاي
عبد الرحمن/ اجل بنسافر ها اليومين .علشان يمدينا نضبط المحل---
دخلت عليهم شوق وهي تقدم رجل وتاخر رجل ومستحيه ومترددة0000شافها احمد وقام لها وضمها لحضنة وباسها
احمد/هلا هلا هلا ..بحبيبة ابوها00هلا بشوقي 00هلا بنتي
شوق بتردد/يبا----- شوف ----شهادتي
احمد مسك الشهادة وقرائها 00ووجه شوق يتلون من الخوف
احمد/ مشاء الله 000مشاء الله 00 ايوا كذا بنتي حبيبتي ترفع راسي 000شوف شوف يا حمد شوف وقول ماشاءالله
شوق /يعني يبا انا ناجحة
احمد / ايه انتي ناجحة بتقدير جيد 00والمرة الثانية تنجحين بتقدير ممتاز 00اتفقنا
شوق بفرح /ايه
احمد/ مادامك نجحتي ورفعتي رئسي ابوك ا باوديك القرية الكبيرة واجيبلك احلى هدية انتي تخترينها
راشد/ ماشاء الله 00ها موصيك ياشوق اختاري الغالية
احمد/ اقول يازينك ساكت 000وترى انت الي بتودينا
راشد/ والله وانا ويش ذنبي شوق هي الي نجحت وانت الي وعدتها.
احمد/ ماعليك منه00 يودينا وغصب عنة 00يلا روحي شوفي اخوانك تراهم عند جدتك00
وهي طالعه مع الباب شافت جدها سعد وجدها عبدالله داخلين 00مسكها جدها سعدوسلم عليها
شوق/ جدي ابوي بيوديني القرية الكبيرة علشان اشتري هدية النجاح
سعد/ مبروك00وتستهلين الخير كله00وهاذي هديتك مني 000000وعطاها 20ريال وراحت وهي فراحانة والدنيا ماهي واسعتها
عبدالله/ها ياعيال اشوفكم مجتمعين عسى خير
عبد الرحمن/كل خير ان شاء الله 000وعلمه بشراكته مع راشد
عبدالله/ راشد والنعم فيه حطه على يمينك
راشد/ الله يسلمك ياعم 00والله من طيب اصلك
سعد/ ومتى بتسافرون ان شاء الله
عبد الرحمن/النيه بعد بكره 0000لكن فيه موضوع بذكركم فيه
عبدالله/ خير ياولدي
عبد الرحمن/ الحرمة المريضة عندكم 0ويش بتسوون فيها
عبدالله/ سوات الله احسن 00والله ماندري الين الحين
عبدالرحمن/ ياعم اكيد الحرمة لها اهل واكيد قلبين الدنيا يدورون عليها والحرمة مريضة لازم تروح مستشفي 0وهي صارت في ذمتكم الحين ونتو المسؤلين عنها
احمد/ ومحد مقصر معها في شئ
سعد/ الحرمة لسع ماطابت من كسر رجلها ومتقدر تمشي 00
عبدالرحمن/يمكن سكوتكم عنها يأخر حالتها00 ويفقد اهلها الامل انهم يلقونها
عبدالله/طيب ويش السوات
عبدالرحمن/الحرمة تقدر تروح القرية 0خاصة انها ماهي بعيدة عنا0منها تودونها المستشفى ومنها اتبلغون شرطة القريه عنها 00 اكيد اذا اهلها يدورونها امعممين اوصافها على الشرطة
عبدالله/ هذا هو الراي 000اجل بكرة مع طلعة الشمس توديها انت مدام معك سيارة وتاخذ معك حمد وعمتك صيته
احمد/عمي ولا قطع لكلامك وشورك0 ترى انا وعدت شوق اوديها للقريه بعد كسرت النفس الي جاتها 000فخليني انا اروح معهم بدل حمد وباخذ امي بعد اذن ابوي اوديها المستشفي علشان الالم الي في رجلها
سعد/ ايوالله ذكرتني بامك 000ايوالله انه صادق يابو حمد
عبدالله/اجل على خيرتاخذ امك وعمتك 00 ويش رئيك ياعبد الرحمن
عبد الرحمن /ابشر بعزك ياعم


صيته/السلام عليكم
منيره+امينه/ وعليكم السلام
منيره/ها بشري كيف حال مريم اليوم.
صيته/ الحمد لله طيبه ماعليها 000هاتي على عنك 00يازينه يالله تحفضة 00اجل وين امه
منيره/ انتي يام حمد مادريتي
صيته/ لا ويش صاير
منيره/ احمد طلق مها امس
صيته ويدها على صدرها/لاتقلين
منيرة/ الا والله تستاهل ماجاها 0ولا فيه وحده تسوي في بنتها كذا0والله انا ماحسبنا عليها
صيته/بس يامنيره ماتوصل للطلاق 00الله يجيرنا
منيره/ والله قلبي على هاالضعيفين 000ولا هي مافكرت فيهم لمت قشها وراحت بيت امها ولا حتى اعتذرت منه وطيبت خاطره 00لا وتقله والله لتندم قد شعر راسك
امينه/الله يهديها ويصلحها وتعرف خطاها وترد بيتها
منيره/ والله ماضن ان احمد يرجعها حتى لو انصلح حالها00امس يوم كلمته عنها قال ياما ترها محرمه على في الدنيا زي اختي 0000


شوق/ بروح القريه الكبيرة مع ابوي بيشتري لي هدية
محمد بغصة /00000متى
شوق /ماقلي متى
محمد/ ومن بيروح كمان
شوق/ مادري هو قال بس انا ونتي مع عمي راشد000محمد اقول لبوي تروح معنا
محمد/لالالالالالالالالالالالالا مابغا اروح0000000وسيبها وراح عنها يجري


عبدالله/ السلام عليكم
صيته+وضحى/ وعليكم السلام
عبدالله/ وينك ياوضحى ماصرت اشوفك 00خلاص من يوم لقيتي مريم نسيتي ابوك
وضحى وهي تقوم تبوس راس ابوها/ معاش من ينسى ابوه وحبيبه وتاج راسه وكل دنيته
عبدالله/ ايه اضحكي علي بكم كلمه
وضحى/ يبا عاد انا تعمدت اسيبك00 انت تعرف الضروف الي مرت فينا00وهاذا انا قدامك امر وتدلل
عبدالله/انا امزح معك ولا بنتي مامثلها بنت00000كيف حال مريم اليوم
صيته/ بخير معليها 00طيبه لو ماهاذا الصداع الي مايفكها
عبدالله /هي تقدر تمشي
صيته/ ماهو بلحيل غير تسندها وضحى وعلى طاري رجلها لازم تجيب ابو خلف المجبر يشوفها تراه قال بيفك الجبرة بعد اسبوعين 00لكن تقول ان الجبرة تحرقها بلحيل
عبدالله/ماله داعي انادي ابو خلف بكرة ان شاء الله تودينها الصحيه(المستشفى) الي في قريه الجبل ترى الي بيوديكم عبد الرحمن سيارته كبيرة وتشيلكم 00وتقدر مريم تمد رجلها في المقعدة الي ورا00ترى فيها ثلاث مقاعد
صيته/والله مادري ويش اقلك يابو حمد 000البنت ماتقدرتمشي الا احد يسندها وانا حرمة كبيرة يالله اشيل نفسي 000وترى انا مافهم عليها كثير وهي ماتفهم علي 00ماحد قايم فيها ويقدرها غير وضحى
عبدالله/طيب ويش السواه 00عبد الرحمن بيسافربعد بكرة مهو قاعد لين اطيب
صيته/خل وضحى هي الي تروح معها
قلب وضحى صار كانه طبل من كثر مايضرب (بروح مع عبد الرحمن يافشله )
عبد الله/ مايسير يابنت الحلال كيف تروح مع ولد عمها00الناس ويش يقولون
صيته/ هاذا انت قلت ولد عمها مهو غريب وماهي رايحة معه بالحالها انت قلت بتروح منيرة واحمد وبنته 000واذا تبيني اروح معهم ماعندي مانع الشور لك
عبد الله/اجل روحي معهم وخذي وضحى معك وانا بخلي حمد كمان يروح معكم 000والله بيفضا البيت على وعلى عيال ماجد
صيته/ معليك انا بوصي امينة عليك وهي ماتقصر 00بتجي هي وعيالها عندك
عبدالله/لا والله بنتي ماتقصر 0الله يخليها لزوجها وعيالها ويكملها بعقلها
وضحى/يبا كل هاذا لأامينة 00وانا مالي شئ
عبدالله/انتي عندك عبد الرحمن0000000احمر وجه وضحى وراحت بسرعة عن ابوها وامها الي يضحكون عليها


مريم/ها محمد احنا مو اتفقنا انك ماتخبي عني حاجة0000هيا قلي ليه الناجح زعلان
محمدرفع راسه وشافت الدموع بعيونه/ليه ابوي يروح عنا ويسيبنا 00هو مايحبنا 00عمي احمد بياخذ شوق للقريه ويشتريلها علشان نجحت 00وانا وين ابوي 00حتى ماهو عندنا يجي يشوفنا ويلعب معنا زي عمي حمد مايلعب مع عياله 00كلهم عندهم ابهات الى حنا 0000خالتى مها قالتلي ان ابوي شرد منا علشان مايبغانا
مريم/محمد حبيبي مافيه اب في الدنيا مايحب اطفاله 00ابوك اكيد عنده ضروف خلتو مايقدر يجي عندكم 000وانت لازم تحمدالله ان عندك جدان وعندك عمان يحبوك او مو مقصرين عليك بحاجة -----
وضحى/مريم مريم يي ي ي يافرحتي
مريم/هههههه خير اشبك انهبلتي
وضحى/بكرة بنروح بــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــروح
حنان وهي داخله عليهم/خير وشبك صوتك واصل للقريه الي جنبنا
وضحى/ اقول ست حنان الورعان الي يذاكرون يطلعون برا
حنان/ورع في عينك وقولي من الي بيروح ووين
وضحى/ عمتك وضحى وعمتك مريم بيروحون لقرية الجبل
حنان / مالت عليك بنروح وبنروح واخرتها قرية الجبل00انا قلت المدينة
مريم/ بجد ياوضحى
وضحى /ايو الله000 ولو تدرين مين الي بيودينا
مريم/ طب ليه بنروح
وضحى/عبد الرحمن اقنعهم انك لازم تروحين المستشفى 000وكمان يبلغ الشرطة يمكن يلقون اهلك
مريم بصدمة وخوف خلها ترجف ويتغير وجهها/الشرطة 00000المستشفى----------
حنان ووضحى لحظو عليها ---
مريم/ وليه انا كدا مرتاحه
وضحى بستغراب/ مريم انتي ماتبغين تعرفين منهم اهلك وترجعينلهم
مريم/لالالالالالالالالالا بس انا حتى مااعرفهم ولا فين مكانهم
حنان/ بس اكيد هم مبلغين الشرطة وتلقينهم يدورون عليك
مريم /مادري------- انا ابغا انام عن اذنكم
وضحى/بس انتى ماتعشيتي
مريم /مابغا عشى مالي نفس
حنان بتشكك/ بتروحين معهم بكره اكيد-------
مريم / ازا ملزمين على الروحه قوموني بدري عشان اجهز000تصبحو على خير
---------------------------------------------------------------------------
ماذا تخفي مريم في نفسها
ومـامـوقـف حنـان ووضـحى مـنـهـا
تــــابـعـو احـدثــــــنـــــا

فريشته
11-28-2008, 09:04 PM
الليلة الثالثة عشر
وضحى/صباح الخير
حنان/صباح النور000يالله اليوم كسلانه .مالي نفس اروح المدرسة
وضحى/لو ماهو اختبارات 0كان قلتلك غيبي
حنان/----- اليوم متى بتروحون للمستشفى
وضحى/ خلاص يمكن بعد ساعة
حنان/--------يعني----يعني ---يمكن اذا جيت مالقي مريم
وضحى/--------- ها---- تصدقين ماعمري فكرت بكذا
حنان/ مالحظتي امس خوفها وترددها
وضحى/ طبيعي تكون خايفة بعد هاذي الفترة 00لا وفقده ذاكرتها 00يعني حتى لو تشوف اهلها ماتعرفهم
حنان/مادري----انا تاخرت 00اروح اقومها علشان اسلم عليها
وضحى/ لالا حرام امس طول الليل حسيت فيها مانامت 00
حنان/ اجل سلمي عليها0000يو الباص جا--------


حمد/ ترى انا اليوم بروح القرية مع امي ومريم
امينه/ انت ماقلتلي البارح انك رايح
حمد/ اليوم ابوي الفجر قالي لازم اروح علشان وضحى رايحه تساعد مريم امي ماتقدرها
امينه/ تروح وترجع لي باسلامة ان شاء الله
حمد/الله يسلمك يالغالية تامرين على شئ اجيبه لك من القرية
امينه/ ابغاك تنتبه على نفسك 00والله الله باععمتي ومريم
حمد/ ونتي انتبهي لنفسك والعيال وابوي وعمي وجدتي ماوصيك عليهم وترى مافيه غيرك يراعي عيال ماجد وعيال احمد 00000 يلا خليني اروح اشوفهم اذا خلصو علشان نمشي يلا نسلم عليك



وضحى/ ماشاءالله صاحية حسبتك نايمه مارضيت لحنان تسلم عليك 000000مريم فيك شئ 000
مريم/ لالالا مافي شئ اش راح يكون يعني
وضحى/ انتي من امس مانتي على بعضك 000قوليلي اذا انتي ماتبين تروحين المستشفى بقنعهم مايودونك
مريم تبكي من قلبها/ مادري انا خايفة 000والله خايفة ياوضحى
وضحى وهي تحظنها/ من ايش خايف قوليلي صارحيني يمكن اقدر اساعدك
مريم/خايفة من كلام مها
وضحى/مـــهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا***3** * ويش خصها فيك
مريم/ يمكن كلام مها صحيح يمكن انا صارلي شئ مو طيب000يمكن اهلي عاقبوني يمكن انا انسانة مو سويه 000انا حبيتكم وتعلقت فيكم 00ماني قادرة اتصور اني حاروح لغيركم 00ماني متصوره اني ماحرجع هنا 00 ماحشوفك انتي وحنان 00ماحشوف نوف وفيصل وشوق ومحمد والكل 00والله الكل 0000وتبكي بصوت مرتفع
وضحي وهي تشاركها البكا/ وانتي خلاص قررتي انك مانتي راجعة 000مريم الي الله كاتبه بنشوفة 00وحنا مؤمنين وراضين بقضاء الله وقدره 000ولا لا
مريم/ والله اني راضيه 00يارب ساعدني وكتبلي الي فيه الخير
وضحي/ يلاقومي خلينا نمشي الرجال كلهم برا
مريم--- وضخى انا ماعندي عباية
وضحى/ وانتي ويش رئيك 0000عادي روحي كذا احلا
مريم/-- انتي انهبلتي
وضحى/ههههههههههههههه والله لوتطلعين كذا قدام عبد الرحمن لحش رجولك 00 خذي هاذي عباة وهاذا مسفع(طرحة)وهذا غطا يلا البسي علشان اساعدك تركبين السيارة
مريم/ وضحى اخر طلب
وضحى/ اه0 يصبر ايوب 00اطلبي ترى انا ماوراي احد غيرك 000
مريم/ مالت عليكي من بيكون وراكي غيري طبعاً00ابغا محمد يروح معانا
وضحى/ انتي انهبلتي مااقدر00 هاذا كلامي فيه جدة
مريم/ طيب بكلم عمو عبدالله بس يليت تساعديني 0000وابغا كمان ----ابغا---
وضحى/ تكفين تكفين طلعي هالجوهرة وخلينا نمشي
مريم/----- وضحى –انا---ابغا ---ابغا
وضحى/ممممممممممممممممممريييييييييييييييييييييييييييم
مريم/طيب طيب حاقول 00ابغا فلوس اذا عمو عبدالله وفق يروح محمد معانا
وضحى /ممكن اعرف ليش
مريم /محمد زعلان ان احمد بيودي شوق للقرية تشتري هدية نجاحها وهوا ماعندو ابوه يشتريلو000عشان كدا بقنع عمو 00 واذا رضي اديه فلوس يشتري مع شوق وابوها
وضحى وهي تسحب مريم للسيارة / طيب يلا امشي نكلمه وحنا طالعين
لبست مريم العباة وتغطت وكان الغطاء برقع وطلعو من الغرفة للحوش الخارجي ولقيوا سعد وعبدالله ومنيرة وصيته يستنونهم
مريم بصوت واطي لوضحى/ وضحى ماشوف من دا الخيط الي في النص
وضحى اقولك امشي ونا اسندك مارح تطيحين
مريم /طيب دا الخيط ماينشال
وضحى/وكيف يطلع برقع اذا شلتيه
في هاذي الحظة جاءكل من فيصل ونوف ومحمد 00ومريم ماقدرت تمسك نفسها يوم شافت نوف شالتها رغم ثقلها ورغم رجلها الي تعورها وحظنتها
نوف / حاله مليم وين لوحين (خاله مريم وين بتروحين)
مريم/ بروح المستشفى
نوف/ انتي وزعانة(انتي وجعانة)
سحبت صيته نوف من مريم / يابنتي رجلك لسع ماجبرت انتبهيلها
عبدالله /يلا العيال عند السيارات توكلو على الله
مريم/ عمو عبدالله انا باطلبك طلب
عبد الله /امري يابنتي
وضحى بعدت عيال ماجد عنهم حتى مايسمعون ويثورون ان راح محمد وهم لا
مريم/ عمو محمد جاب الاول على الفصل تبعوا 000وهوا زعلان ان شوق بتروح مع ابوها القريه وهوا لا فلو سمحتلو يروح مع شوق وابوها00000عمو الله يخليك
عبدالله/ والله يابنتي لو اعرف انه بيروح ماقلتله لا
مريم/ فيك الخير ياعمو بس محمد يستحي يكلمك
عبدالله/محمد000محمد 0000جاء محمد يجري
محمد/نعم ياجد
عبدالله/ خالتك مريم تبيك تروح معها القرية ويش رئيك
محمد يطالع في مريم وهو ماهو مصدق/---- ايه ياجد بروح معها
عبدالله/ اجل روح وخلك رجال ونتبه لهلك 000وخذ هاذي 50ريال علشانك طلعت الاول ورفعت راسي اشتر الي تبغا
محمد وعيونه مالينه دمع\شكرا ياجدي
عبدالله / يلا توكلو على الله
طلعو ولقيو سيارة عبد الرحمن الكامري بكس وقفه قريب وكابرس راشد بعدها
عبد الرحمن/ سيارة وحدة ماتشيلنا – احمد وبنته ومحمد يركبون مع راشد والباقي معي
ركب حمد قدام مع عبد الرحمن00 وركبت مريم لحالها في المقعدة الي بعدهم لحالها علشان تمد رجلها 00وركبت صيته ومنيرة ووضحى في اخر مقعدة وتوكلو على الله ومشيو
شوق/يبا انا كنت بركب مع خالتي مريم
احمد وهو مبتسم لبنته/ مالك مكان عندهم
راشد/ افا ياشوق ماتبغين تركبين معي
شوق/ الا بس انا احب خالتي مريم
محمد/اية لازم تركب معهم علشانهم حريم00 ماهو تروح مع الرجال
راشد/ بعدي والله ايه هاذا الكلام الزين
احمد/ اقول وشبكم على شوقي 00سيبوها في حالها هي راكبه مع ابوها 00صح شوق
شوق /أيـــــــــــــــــــــه صح 00


منيرة/يما عبد الرحمن ويش ها السرعة هدي شوي
عبد الرحمن/ههههههههههههه ذحين ماشي 100 وتقلين عني مسرع اجل لو مشيت 180 ويش بتسوين 0000تكفين خليني امشيها ترى والله تحسين نفسك طايرة
منيره/ طارت بوهتك مير--- اقول امسك ارضك ومشي زين
عبد الرحمن/حاضرين للطيبين
وقفو في محطة علشان يعبون بانزين ونزلو الرجال من السيارات الي راح البقاله والي يعبي سيارتة بنزين 00وقف عبد الرحمن جنب كبينة البنزين يراقب الخزان يمتلي وطالع في السيارة وشاف وضحى في الجهة الي عندة وكانت السيارة ماهي مظللة 00وهي طالعت فيه وشافته يطالع فيها ولا همه احد 00استحت ونزلت راسها وهو ماهو قادر ينزل عيونه عنها00 اتذكر قصيدتها 000وغاب في عالم
العامل / صديق 00صديق00 صديق00
عبد الرحمن استوعب / آف آف 00نعم ويش تبي
العامل/ فلوس 00خلص انتا
عبد الرحمن حاسب ورجع للسيارة / ها ويش تبون من البقاله
منيرة/جيب أي شئ وخلصنا انا رجولي صارت تعورني من القعدة
راح عبد الرحمن البقالة 00 ونزل محمد من سيارة راشد الي كان موقف وراههم
محمد/خالتي مريم ويش اشتريلك من البقالة
وضحى/ لا يقليل الحيا ماتقول عمتي وضحى كمان
مريم/ حبيبي محمد لاتشتري ولا شئ انا مو مشتهيه وعمتك وضحى فطرت فطور يكفي فيل
وضحى / اهب عليك 00000حبيبي محمد جيبلي كت كات وببسي وجيب لمريم سم
مريم/ سم بعينك خلاص حبيبي جيبلها لا تموت علينا
محمد/ ونتي خالتي مريم الله يخليك
مريم/ طيب حبيبي ماعاش من يزعلك جيبلي بايسن
وضحى/ وشهو ذا
مريم /هادا سم
وضحى/ شوفي ترى بنروح المستشفى علشان رجلك ماهو علشان بطنك
مريم/ مو شغلك
محمد /انا بروح000 اسمه بسن
مريم/ لا بايسن
محمد طيب بايسن بايسن بليسن -----
محمد/ عطني بليسن
السوداني تبع البقاله/ايش تبغا يازول بلسن هازا ايش
عبد الرحمن جا يحاسب على الاغراض الي اشترها 00/ ها محمد خلصت
محمد/ نسيت الي تبغاه خاله مريم---هي قالت بلسن
عبد الرحمن/ههههههههههه ويش بلسنه هاذا
عمتى وضحى تبي كت كات وببسي وخاتي مريم قالت هاذا الي مادري وشهو
عبد الرحمن / هههههههههههههههههه اخاف انك تقصد بايسن
محمد/ايه ايه والله انه هو
عبد الرحمن/ هههههههههههههه طيب انت روح سيارتكم وانا بجيبلهم الي طلبوه وخذا هاذ الكيس لك ولشوق
ركب عبد الرحمن سيارته ومد يدة بكيس كبير على الي ورا وبحكم ان مريم الي وراها مدت يدها وخذته وعطته لوضحى
عبد الرحمن/ ههههههه ترى البايسن والببسي مضر باصحة علشان كذا بدلته بي عصير طبيعي 000عجبكم ولا------------
وارى ماينسمع الى تحرطم وضحى وضحك مريم00 كملو طريقهم والقريه ماهي بعيدة مسافة ثلاث ساعات بس وصلو باسلامة ومريم عيونها بتطلع من النافذة من المناظر الحلوة للمزارع والبيوت الشعبيه الي اول مرة تشوفها000 وقفو عند المستشفى العام ودخلو 0 للعيادات الخارجية 00 اتقدم عبد الرحمن بحكم عمله صيدلي وهو يعرف كثير من الدكاتره 00حجز لمه عند دكتور عظام 00 وحجز لمريم عند دكتور مخ واعصاب عبد الرحمن/ انا ابغا اروح مع امي وانت ياحمد روح مع عمتى ومريم وقول الدكتورحسني اني مرسلك له تراه معرفة واذا خلصت بجيكم
حمد/ يلا توكلنا على الله
صيته/ عساه ماهو بعيد والله رجولي بتكسر
عبد الرحمن/ لا ياعمه هو فاخر السيب هاذا
مريم بهمس/وضحى والله مو قادرة بموت من الخوف
وضحى/ والله لونك رايحه لموعد اسنان ماخفتي كذا
مريم/والله اكتر
وضحى / اقول خلينا نمشي ولا يكثر هرجك
حمد/اقعدو هنا باخذ رقم وارجعلكم
كان رقم 2 وبسرعة جاء دورهم --- حمد استحا من مريم وخاف انة يحرجها وماتاخذ راحتها / هاذا هو دوركم ادخلو انا ماني داخل معكم 0بادخل بعدين
دخلو وكان الدكتور مصري وجالس على مكتبه وبجنبه الممرضة
د/ وعليكم السلام ياهلا وسهلا----- خير مين المريض وايه المشكله
وضحى طالعت في مريم علشان تتكلم لكن مريم ظلت ساكته وطالع فيهم وفي الدكتور
د/ ايه مالكم 000ماتتكلمو ايه المشكله
مريم اتشجعت/انا من 14يوم وانا ماتذكر حاجة
د/ ازاي يعني 0000000000حكته مريم حكايته وكملت وضحى الباقي
د/ اه ------يعني ياخت مريم الصداع مستمر ولا بيخف ساعات
مريم/ لا يخف ويرجع يقوا ----يعني مايقوا الى ازا فكرت وامعنت في التفكير
د/ طب انتي ماتفتكريش حاجه خالص
مريم/ لا أي شئ يخص حياتي لا ---لاكن ساعات افتكر اشياء غريبه زي اكلات زي ازا فتحت كتاب اعرف اني قرات دا الشئ 000من فترة درست حنان كانت الدروس معروفة ليا 000في حاجة كمانن انا طحت على راسي قبل يومين وسرت بعدها اشوف زي النوافذ -----يعني كيف افهمك ----- يعني زي النور تبع البرق -----يعني ---يعني اشوف شئ ولما ابغا اتاكد منو يختفي ------زي الباب ازا فتحتو وفجاه قفلتو00000فهمت عليا دكتور ----ولما احاول اتزكرو يبدا الصداع
د/ام ام ام ام ايوا فهمت عليكي -----بصي انا حكتبلك شويت تحليل تعمليها في المختبر ولما تخلص جبيها وتعالي----- وححولك لدكتور العظام يشوف رجلك ----وتعملي اشاعه للمخ نشوف وضائف المخ اخبرها ايه ---- فاهمه عليا
مريم/ ايو فهمت
د/ طب يلا خدي الاوراق داوت وخلصيها
بحكم ان عبد الرحمن معاهم خلصو الاشعة في وقت قصير ودخلت على عيادة العظام وعملت لرجلها اشاعة ورجاعتها لدكتور العظام ودخل معهم عبد الرحمن اما حمد فقد ظل مع امه وعمته لاانهم تعبو من المشي
د/ لالا الحمدلله العظم التحم ومافيه الا شويت حساسيه بسيطه بس لازم نلف عليها حتى لاتتعرض لااصابه جديدة ---مع المحافظة عليها وماتمشي عليها كثير ولا تشيلي شي ثقيل ----------- ولف عليها وحست مريم براحة اكبر لما شالو الجبره القديمه---وخرجو للباقي في الاستراحة
عبد الرحمن/ التحاليل ماتخلص الا بعد الظهر
حمد / طيب ماحولت فيهم
عبد الرحمن/ هههههههه هاذا بعد المحاوله ولا لغيري ماتخلص الى بكرة
احمد/ وين نروح ذحين امي وعمتى والعيال تعبو
صيته/ ليه مانروح لبنتي فاطمه ونجلس عندها لين تطلع التحليل
عبد الرحمن/ ايوا الله منها نرتاح ومنها تسلم عمتي على بنتها
احمد/ وذا الضعيف الي مرزوع عندنا من الصبح
عبد الرحمن/ لا تخاف راشد انا قلتله يروح بيته واذا بغيناه ناديه حمد/ اجل مشينا ---والبيت انا خابره جنب المستشفى
وراحو لبيت فاطمه اخت حمد وضحى الكبيرة –ولقوها في بيتها وسلمو عليها 00ورحبت فيهم ودخلتهم ونادت زوجها الي كان في المزرعة الي ما قصر من يوم عرف ان في بيته ضيوف 00ومنهم عمته وعيالها ومرت عمهم وولدها راح وذبحلهم من غير مايدرون
سعيد/ حيا الله من جانا 000ياهلا ياهلا
حمد/ ابقاك الله –وياهلا فيك
عبد الرحمن/ انا استاذان يابو بندر
سعد/ وين رايح 00توك داخل
عبد الرحمن/واصل الشرطة وراجع ان شاء الله
سعد/ خيرو يش فيه
عبد الرحمن / حكايه طويله يقولونها لك العيال انا ماتاخر
سعيد/ خذ راحتك لكن اعرف ان موجبكم عندنا اليوم
حمد/ ماتقصر راعي واجب واهل وفاء 000لكن حنا مستعجلين وورانا درب
سعد/ والله ماتروحون لين تغدون 00وبعد الغدا انب تروحون ماعذورين00وان بتقعدون حياكم الله
احمد/يابن الحلال والله ان موعدنا في المستشفي بعد الظهر
سعيد/الغدا مايطول ان شاء الله –بس خلو عنكم التعذر0000 ترى والله ماني فاككم
عبد الرحمن/ اجل بروح الشرطة0 وبعدين امر المستشفى اشوف التحليل وارجعلكم

فاطمه/ ياحي الله من جانا00 مابغينا نشوفكم
صيته/ والله لوما الله ثم عبد الرحمن وسيارتة كان ماشفتينا
فاطمه/ افا يما ماتزورين بنتك وتطمنين عليها
صيته/ والله انك على خاطري بس تعرفين ضروفنا
فاطمه//ويشقولون في المستشفي عن رجلك ياعمتي
منيرة/ ماعندهم سالفة يقولون ررمزي
وضحى/هههههههههههههههههههههههههههههههه رمتزم ياعمتي رمتزم
منيرة/ وانا ويش يعرفني بكلام ها المصري
فاطمه بعد ان عرفت قصة مريم/ وانتي يامريم وايش قالك
مريم/ اداني اسوي شويت تحلليل واشعة الرئسي
فاطمه/ معافاه ان شاء الله
صيته/ كم باقي على اذان الظهر
فاطمه /باقي ساعه وربع
صيته/ ياوليدي ابغا اتمدد فيها00
فاطمه وهي تلتفت لمريم ووضحى وانت بتنمون كمان
وضحى/ انا مافي نوم
مريم / وانا كمانن مافي نوم
فاطمه/ اجل تعالو معي للغرفة الثانيه وخلو امي وعمتي يرتاحون هنا
هدى/ يما انا جيت-----يما وينك
فاطمه/ انا هنا تعالي
دخالت عليهم هدى بسرعة وهي دوبها جايه من المدرسه
هدي/ يما 00يما حنان تقــ--------- وانتبهت لوجود وضحى ومريم / خالتي وضحى عندنا----- والله الخاينه حنان قالتلي بتروحون المستشفى بس
وضحى بعد ماسلمت على هدى/ اول شئ تخلخلت عظامك انا كم مرة قلت ماتقلين خاله 00ثانين حنا ماكنا بنجي لو ماتحليل حقت مريم ماتطلع الى بعد الظهر
هدى/ كيف حالك يامريم00000حنان دايماُ تحكيني عنك00تقول لو ماالله ثم مريم مافلحت بالثانويه
مريم/ لا والله حنان من اصلها ممتازة بس تحب تبالغ
هدى / آآآآآآآآآه يلتني ساكنه عندكم حنان دايم تحكيني عن جلساتكم وسهرتكم00وحلاوتها بعد ماجات مريم
وضحى/ انتي وحنان ماذبحكم الى الحش فينا والله ان فقدت مريم من عيونكم
هند اخت هدى الصغيرة عمرها 7 سنين/ يما انا بروح الدكان مع شوق ومحمد بنشتري
مريم بصوت واطي /وضحى معليش فين الي قلتلك في البيت قدرتي اتبريلي شئ وضحى وضحى وهي تمد يدها بدون ماحد يشوفها //الا خذي
مريم/اف اف اف اش هاد كلوا انا مابغاالي قليل00 انتي انهبلتي
وضحى/ والله والله ماتردينها مريم المفروض اانى نعطيك من زمان بس نعرف انك ماتعتازينها 00لكن ذحين لازم تاخذينها ماتدرين الدنيا ويش تسوي فيك
مريم بسانتي صاحيه 1000 ريال اش اسوي فيها00وكيف ابغا ارجعها ليكي
وضحى/ سوي فيها الي تبغين00 وترى الخير كثير لاتحملين همها
مريم / ماني داريه ايش اقلك
وضحى/ كلي تبن ولا تقلين شئ
مريم/ههههههههههه حصان شايفة قدامك تقولي كلي تبن
وضحى/لا بقرة
مريم/والله انتي البقرة00000000000 حبيبي هند ممكن تنادي محمد
هند/آآآآآآآآآآآآآآآآآآف اقلك بنروح الدكان
مريم/هههههههه ياطول لسانها00000 معليش حبيبي بس اكلمو شويه
هند/طيب ذحين انادية
مريم/ هدى لو سامحتي اباسالك في سوبر ماركت كبيرة هنا
هدى/ ايه فيه مجمع كبير فيه كل شئ 00ترى قريتنا متطورة ماهي زي قريتكم مافيه شئ
مريم/ طيب ابغا اغراض حفلة ممكن القيها هنا
هدى/ ممكن تلقين زينه في ابو ريالين ماهو في البقاله
مريم/ طيب هادي الزينة باقي اغراض الكاتو
هدى/زي ايش
مريم / الدقيق والبكنج بودر الدريم وب زينه الكيك زي كدا يعني
هدى/ شوفي الدقيق البكنج بودر يمكن لكن زينت الكيك ماهو بكل حال تلقينها0000ويش رايكم ننزل ندور في المجمع لين ياذن الظهر
وضحى/ والله فكرة انا كل ماجت هنا انزل مع هدى وامها
مريم / طيب يلا
هدى/ ها يما ويش رئيك
فاطمه/ والله انا ماقدر انزل معكم 00القدر على النار
وضحى/ عادي ننزل لحالنا وناخذ معنا محمد وشوق 00ويش رايك يافاطمه
فاطمة/ والله ان درت عنكم امي ياويلكم
وضحى / مانتاخر من يوم ياذن الظهر وحنا هنا 000يلا الله يخليك
فاطمه/ الله يعين روحو وبسرعة تعالو قبل ماتصحا امي وتشوفكم


عبدالرحمن للضابط/ ابسالك ياخوي هل فيه بلاغ عن فقد حرمه في حاوالي 26من عمرها
الضابط وهو يقلب في الملفات الي عنده/حرمه حرمه لا والله مافيه أي بلاغ عن حرمه ايش فيه
عبد الرحمن/فيه حرمه جرفها السيل من اسبوعين تقريبا حضريه مانعرف من وين
الضابط/ ايش اسمها
عبد الرحمن/ ماهو هاذا البلا مانا عرفين اسمها وهي تعبانه وفاقدة الذاكرة
الضابط/ههههههههههههههههههه ويش ذاكرته انت تمزح
عبد الرحمن/ لاوالله مامزح وحكاه القصة كامله
الضابط/وهي ذحين ملفها انفتح في المستشفي
عبد الرحمن/ ايه ملفها هنا بس لسع باقيلها شؤيت تحليل ونشوف الدكتور ويش يقول
الضابط / شوفي اخوي حنا ماعندنا أي بلاغ عن وحدة مفقودة لكن لو انا منك اقدم بلاغ علشان اخلي مساوليتي 0000
عبد الرحمن/واذا قدمت ويش راح يصير عليها
الضابط /عادي اذا متبغاها عندك حنا نتكفل فيها0000واذا تبغاها عندك عطنا رقم بيتك وعنوانك الدايم 00000وحنا نعمم على جميع المراكز اوصفها ولبسها واذا جانا أي احد يسال عليها نحوله لكم يتعرف عليها
عبد الرحمن/ هي ساكنه عند عمي عبد الله الـ00000في قريه الوادي 0البيت معروف هناك00 اذا جد أي شئ بلغونا
الضابط/ ابشر 0000لكن لو رحتو المدينه كمان بلغ هناك
عبد الرحمن/ يصير خير000يلا نسلم عليك


وضحى/ الله يقطع بليسك ياهدى ويش خلاني اروح معك شوفي الشباب الي يمشون ورانا
مريم/ عما بوشهم من اول مادخلنا وهم لحقيننا
هدى /ماعليكم منهم لو شافو انى ماعطينهم وجه بيروحون عنا000يلا هاذا ابو ريالين تعالو ندخله
دخلو0000 والشباب استنوهم عند المحل الي جنبه علشانه ملابس رجاليه
مريم/ الله حلوا التشكيله00000وضحى امانه معاكي اذا مارجعت معاكم انك تسوي للاطفال الحفله
وضحى/ خلي عنك التخاريف بترجعين معنا ان شاء الله
مريم / انا خلصت00000ها محمد اشتريت كل الي نفسك فيه
محمد/ ايه وشتريت لخواني كمان
وضحى وانا كمان0 خلصت0ويش رايك بهاذي البكلات
مريم/حلوا بس ترى مو اصليه يعني احسها تتكسر بسرعة
وضحى / تراها من ابو ريالين ماهي من جدة
هدى / خلاص حاسبو وخلونا نطلع نلحق على السوبر ماركت
طلعو وراحو لسوبر ماركت والشباب وراهم من قسم لقسم
مريم/ يعني وبعدين معاهم 0000التفتت مريم عليهم/ انتو ايش تبغو مننا دحين
واحد من الشباب/ احلا حضريه وبرقع كيف تركب هاذي
وضحى /مريم بلا فشايل خلينا نروح مالنا ومالهم
مريم/ لا خليني اشوف ايش حيسوي
الشاب الثاني /والله البرقع محليك تكفين شيليه نبغا نظرة بس
مريم / انت واحد ماتستحي ولا عندك دم
الشاب الاول/ كيف انستحي وحنا شايفين القمر نزل ويتمشى بالسوق
هدى وهي تسحب مريم ووضحى/ ياويلنا شوفو من جاء 00000شافو عبد الرحمن داخل السوبر ماركت وشافهم وشاف الشباب الي يلحقونهم00 وهو يعرف وضحى حتى وهي لابسه العباة والبرقع وراح عندهم
عبد الرحمن/ انتو ويش جايبكم هنا لحالكم
كلهم سكتو ولاردو عليه –ووضحى بتموت من الخوف والحياء
عبد الرحمن/ قلت ويش جابكم 000امي وعمتي يدرون عنكم
اتشجعت وضحى وقالت/لا امي وعمتي مايدرون 00حنا قلنا لفاطمه وهي رضيت لنا
عبد الرحمن بغضب وعصبيه/ والله انكم ماتستحون لكن انا اوريكم 00يلا قدامي على البيت
الشباب يوم شافو عبد الرحمن جاء للبنات وهم يشردون 00اما البنات فخايفين
وضحى/ بس حنا لسع ماخلصنا
عبد الرحمن/ولك لسان تكلمين كمان
وضحى/ حنا ماغلطنا 00قلنا لهلنا ومتسترين الحمدلله
عبد الرحمن/ يكفي ان مامعكم رجال يحميكم من هذاي الاشكال
مريم/ معلش اخ عبد الرحمن هدي نفسك وماصار الى كل خير 00واحنا خلصنا بس نحاسب ونخرج
عبد الرحمن / هاتو العربيه 00وانتو استنو عند الباب
خرجو من عندة ويوم جات تمر وضحى من عنده صدت عنه وهو لاحظ حركتها 00وحاسب وراح معهم لين وصلهم البيت / يلا ادخلو ويويلكم لو شفتكم طالعين مرة ثانيه لحالكم
فاطمه/ انتو وين والله اني خفت عليكم
هدى/ افا يم بندر وراك رجال لا تخافين ولا شئ 00ها بشري الغدا زاهب
فاطمه/ ياطول لسانك ايه الغداء زاهب بعد الصلاة بنغرف
مريم/ وضحى اشبك زعلانه ومتضايقه
وضحى/ ماشفتي السيد كيف يصارخ ويزعق على في السوق
مريم/ ياخبله خايف عليكي
وضحى/ مالت عليك وعليه000بروح اصلي

عبد الرحمن راح المستشفى بيشوف التحليل طلعت ولا لا وهو متلوم في نفسه كيف زعق عليها هي لحالها(احسن ماحد قالها ترد على )والله حرام ماتستاهل(ماحد قالها تنزل السوق لحالها)ترى كان معها مريم وهدى_(حتى ولو هاذي روحي لو صارلها شئ ----)لالالالا ويش راح يصير السوق مليان ناس ----يييييييييييوه ماني قادر افكر

تغدووبعد الغدا0000حمد/ يلا يافاطمه قولي لهم مشينا
فاطمه انتو بتروحون المستشفى صح
حمد/ايه
فاطمه /ليش ماتروحون انت ومريم ووضحى للمستشفى00وامي وعمتى والعيال يقعدون يستنونكم هنا
حمد/ايه احسن كمان اجل قولي لوضحى يلا لاتاخر
طلعت وضحى ومريم وركبو السيارة مع حمد وعبد الرحمن للمستشفى00دخلو كلهم للدكتور واعطوه نتائج التحليل والاشعه
د/آ آ آ آ التحليل كلها كويسه 000 والاشعه كمان00مافيش أي خلل الحمدلله
عبد الرحمن/طيب ويش الحل يادكتور
د/ بص ياعبد الرحمن انا مش استشاري في الحالت دوت انتا لازم توديها عند دكتور استشاري متخصص في حالت فقدان الذاكرة وخلل المخ 00انا مش حادر اكتبلك الى شويت ادويه مخففه لصداع ومسكنه لللالم
عبد الرحمن/ طيب فيه امل انه ترجع لها الذاكرة
د/ الامل عند ربنا بس لازم تروح لدكتور كويس وبسرعة كمان
عبد الرحمن/ شكراُ 000يلا مشينا
رجعو لبيت سعيد واخذو الباقي وراحو في سيارة عبد الرحمن حمد قدام معه محمد واحمد وامه وعمته وراو وضحى ومريم ورا لاان مريم بعد مافكت الجبره صارت تقدر تطوي رجلها00وقفو عند اول محطه عبو بنزين وشترو شويت اغراضواعطا عبد الرحمن كيس لمحمد وقاله يعطيه لوضحى
محمد/ عمتى وضحى هاذا لك من عمي عبد الرحمن
وضحى/ قصر صوتك ليسمعونك زين ان الرجال لسع في البقاله
مريم/ وريني جابلك ايه
وضحى/ كت كات وببسي
مريم وهي تقلد عبد الرحمن/ترى الببسي مضر بالصحة 000وين ذاك الكلام
وضحى/ احمدي ربك تراه جابلك بايسن
مريم/ يعيني على الحب
وضحى /حب في عينك 000اسكتي تراهم جو
صيته/ويش قالكم الدكتور
عبد الرحمن/ قال لازم نوديها لدكتور احسن في المدينه
منيرة/ وليه هو ماهو زين
عبد الرحمن/ الا زين بس لازم دكتور متخصص
صيته /انا قلتلكم مالكم في ذا الصحيات خير انتو ماطعتوني
عبد الرحمن/ ياعمتي الطب تطور وفيه امراض زمان ماكانولقين لها علاج ذحين لها والحمدلله
صيته/ مادري عنكم انتو ياذا الجيل ماحد يعرفلكم
حمد/ يما وكلي الله
الكل / ونعم بالله
احمد/ويش رايك يا حمد تسمعنا من قصيدك ازينه
حمد/ والله ماعندي شئ جديد
عبد الرحمن / وايش رايكم اسمعكم قصيدة لواحد من اخوياي قالها في زوجته يوم كانو صغار
احمد/ سمعنا
عبد الرحمن / يقول----
عهدي بها قدّام تلبس عبايه

.........................وأنا بعد قبل البس شماغ وعقال

طفلين نتهجّى حروف البدايه

........................الله ياماأجمل سواليف الاطفال


كانت لنا في كل شارع حكايه

......................وكنّا نقول علوم ماهيب تنقال!


وكنت اتقاسم مامعاها معايه

........................من(عسكريم) التوت,للعلك ابوريال

وكانت بعكسي شاطره في القرايه

........................,تقرأ جزء عمّ وطه والانفال

وأنا لك الله من مواري غبايه

.......................مدري ابو نقطه هو الذال او دال

وكانت لابويه تشتكي من شقايه

.......................وتعلّمه كيف اربط الباب بحبال

ياما على ظهري كسر من عصايه

......................يقول لي:خلّك وأنا ابوك رجّال

وامي تقول:ادع لولدك الهدايه

.......................خوفي تصيبه كثرة الضرب بهبال

لاشفتها مع اول الدرب جايه

.......................مدري أنا اللي ملت ولاّ الوطا مال!

احسّ قلبي يرتجف في حشايه

.......................ماكنّه الاّ الضيف لاهزّ فنجال

ياما عن"السّعلي" تخبّت ورايه

......................لاخوفوها فيه ثم شافت ظلال

تقول:خلّك يا(-------) معايه

........................واسّتأنس العب عندها دور الابطال

وآغار حتّى من عيون اصدقايه

........................لاطالعوها قلت:تكفون ياعيال! الشاعر(عبد الله الخزمري)
احمد/يسلم لسانه زميلك هاذا00والله انه ابدع

وضحى/ مريم سمعتي ويش يقول
مريم/ والله----روعة بجد صديقو هادا شاعر
وضحى/ ومن قالك ان القصيدة لخويه هاذي القصيدة لعبد الرحمن ولا كيف يذكر انى كنا انتقاسم المصروف والاسكريم والبان 00واذا زعلت عليه اعلم عمي وعمي يضربه 000وكانو حمد واحمد يخوفونا بالسعلي واروح اندس وراه
مريم/ يعيني يعيني كل هاد يطلع منكم 000وقال ايه زعلانه عليه 000مالت عليكي 00عبدالرحمن دهب لازم تحافضي عليه وتحطيه بعيونك
وضحى/ بس هو زعلني 00وزعق عل
مريم/ من الغيرة يابقرة 00والغيرة من الحب
طالعت وضحى جهت عبد الرحمن ولقيته يطالع في المراياة جهتها 00وبسرعة نزلت راسها00000000وصلو القريه بسلام وفرحو الكل برجعت مريم لهم وباتو ليلتهم على خير

فريشته
11-28-2008, 09:05 PM
الليلةالرابعة عشر


حنان/لالالالالالالالالا 00انا اليوم بطير من السعادة والفرح ----
وضحى/ وليه ان شاء الله لايكون نجحتي والاختبارات ماخلصت
حنان/ياسخفك 0000000 يلا ياست مريم نبدا في احتبار بكرة
مريم/ من عيوني الاتنين
وضحى/ ليه عين وحده ماتكفي
مريم/ اقول وضيح ويش رئيك تمسكين الباب
وضحى / وين اوديه
مريم/ اقول اخلصو عليا ترى على الساعة 3العصر ماحكون فاضية ليكم
وضحى/ ليه ويش عندك استاذة مريم
مريم/ آآآف انتي نسيتي الحفلة انا حمشي الاطفال عند امينه عشان تصير مفاجئه حلوه ليهم
حنان/ علم0000 اجل خلينا نبدا علشان اشارك في الحفله


عبد الرحمن/ها ياعم ويش رايك
عبدالله/ والدكتور الي في صحية القريه مايقدر يعالجها
عبد الرحمن/لا00يقول يبغالها دكتور استشاري احسن عنه 0000والشرطه تقول اذا ماتقدرون عليها اوتعبتكم عادي هم يتصرفون معها
عبدالله/اغد وانا ابوحمد 00البنت جات عندنا ودخلت علينا والله ثم والله اني ماتخلا عنها واراعيها وحافظ عليها لين اسلمها اهلها ان شاء الله سالمه غانمه
عبد الرحمن/طيب ياعم انا عندي لك راي
عبدالله/وايش رايك ياوليدي
عبد الرحمن/ الراي انكم تجون المدينه كم يوم تصيفون عندنا وتشوفون علاج مريم وتسلمون على العيال
احمد/وشهوله السفر متى ماطابت طابت على ويش العجله
عبد الرحمن/ هاذا كلام الله يهديك يااحمد
احمد/ ايه اشوف الكل مهتم في سرعة شفائها انتو تبون الفكه منها00هي في ايش مضايقه عليكم
حمد/لا ماحد قال نبي الفكه 000بس مانبيها تتعذب بعيد عن اهلها
احمد/ ويش دراكم يمكن هي كذا مرتاحه
عبدالرحمن بعصبيه/ ماحد مرتاح وهو ماهو عارف نفسه وناسه
عبدالله ابو حمد حب انه ينهي الصراع بينهم حتى لايزيد/ الله يكتب الي فيه الخير لنا ولها00000الامتى بتسافرياعبد الرحمن
عبد الرحمن/ بكرة من الفجر ان شاء الله
سعد/آآآآآآآآآآآآآآه الله يوفقك ياولدي 00وترى انا اتفقت مع عمك عبدالله ان الجواز يكون في اخر شهر 7 يعني بعد 4 شهور هنا في القريه يعني لاازم تبدا تجهز نفسك وتولم الشقه الي بتسكن فيها
عبدالله/ اختارياعبد الرحمن الشقه الي في اليمين ولا الي في الشمال في الدور الرابع في العمارة حقتنا00وخل العيال يساعدونك
عبد الرحمن/ ابشر ياعم وانا بعد مااستقر انا وراشد اجي لمكم وعلمكم اعلومي كلها0000والعيال مايقصرون0000 وترى ببلغ عن مريم في المدينه يوم اوصل
احمد/ قام عنهم وهو معصب
حمد/ هاذا ويش فيه
عبد الرحمن/ معليك منه مافيه الى العافيه


مريم/ ها اش رئيك بي الزينه مرتبه
وضحى/ والله انها ذكرتني بحديقة رحنالها بجدة مرة
مريم/ انتي عمرك خرجتي من القريه
وضحى/ وجع ويش شايفتني 000صح حنا بدو00بس نعجبك00حنا رحنا جدة ومكة طبعاً والدمام ومره رحنا الرياض ومرتين الجنوب
مريم/ول ول ول مابقيتو مكان00 ومين كان يوديكم
وضحى/ومين يعني بعد عمري ماججججججججججججججججججججد
مريم/وع0000 اكيد تمزحي
وضحى بستغراب/ لا والله مامزح 00ترى ماجد طيب وحبوب
مريم/ اقول وش رئيك نكمل الزينه احسن ------شوفي ابغا طاوله احط عليها الااغراض
وضحى/ بالله من وين اجيبلك طاوله
مريم / شوفتي الصندوق الي كنت اجلس عليه في الحوش00 جيبيه ينفع طاوله
وضحى/ وهاذا هو الصندوق ويش ارص عليه
مريم/رتبي كل هادي البسكوتات والشكولاتات والعصييرات عليه باسلوب حلو
وضحى/ ويش هاذا كله مابقيتي لنا شي
مريم/ والله بقيتلك 000وترى هادي حاجة بسيطه يكفي ان مافي كاتو
وضحى /كل شي تمام00000متى اندخلهم
مريم/ هما مجتمعين عند امينه روحي نادي الكل

احمد/شوق0000شوق000
شوق وهي مستعجله/ نعم يبا
احمد/خير ويش فيك مستعجله
شوق وهي بطير من الفرح/ يبا ابغا اروح خالتي مريم مسويه حفله لي انا ومحمد علشان نجحنا
احمد/هههههههههه اجل روحي وبعدين تعالي حكيني ويش سويتو
غرق احمد في افكاره( ومتضايقين منها يبونها اطيب علشان تروح 000ويفتكون منها 000والله ماشفت الفرح على شوق الى بعد ماجات مريم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب )

احمد0000احمد00000احمد بسم الله عليك
احمد/هههه هلا يما ويش بغيتي
منيرة/بسم الله عليك لي ساعه اكلمك وانت ماترد عليا
احمد/ كنت مشغول الفكر على شوق
منيره/ ماعليك منها مبسوطه وماعليها
احمد/عسى علي ماهو مطفشك
منيرة/ قول هو انا اشوفه
احمد بااستغراب/ليه هو وين
منيره/ الله يصلحه طاير في بيت جدة عبدالله دايم مع وضحى ومريم 00ونوف ماتسيبه في حاله بس تلعبه وهو يلعب معها
احمد/ الله يصلحه
منيره/ ياولدي ماتبغا اترجع امه
احمد وهو قايم/ يما الله يخليك ويرضى عليك انسي ان علي له ام 00مها ماتت بنسبه لي ولعيالها
وقام وطلع وسيبها وراه تتحسر على ولدها وعياله


يلا افتحي الباب00000 فتحت الباب مريم وهي اطالع في وجيه الاطفال الي كلها فرحه وسعادة وهم يهجمون على البسكوتات والحلويات ويضحكون ويلعبون في كم لعبه حضرتها مريم لهم وشغلتلهم شريط اناشيد للاطفال اشترته من القريه مع اغراضها الباقيه 000خالصت الحفله وساعدو الاطفال بي الترتيب وبعدين سلمتهم هادايهم 0000ونامو يومهم وهم سعدا ومبسوطين



الليلة الخامسه عشر

سافر عبد الرحمن وراشد للمدينه من الصباح الباكر

صيته/ راح عبد الرحمن
عبد الله /ايه الله يوفقه000وترى اتفقنا معه ان الجواز في اخر شهر7
صيته/ طيب ويش السوات الحين في زهبت البنت
عبدالله / شوفي ويش رئيك نسافر المدينة كم يوم منها نعالج مريم ومنها نجهز بنتك
صيته/ والله الراي رايك 0000بس مين الي بيودينا ويرجعنا
عبدالله / ماعليك انا ادبرها ان شاء الله
صيته/ ومتى المشيه
عبدالله/ بنخليها في اخر شهر 5
صيته/ايه زين علشان تكون حنان خلصت اختبارتها 000عشان تروح معنا تساعد وضحى--------------------


الليلة السادسه عشر

وضحى/انتي ويشششششششششششششششششششششششششش تسوين
مريم/ههههههههه انتي ايش رئيك
وضحى/ والله مانتي صاحيه ويش مدخلك المطبخ
مريم/طفشانه 00حنان راحت المدرسه 00وانتي والاطفال نايمين 00وعمتو وعمو برا في الحوش 00قلت اتفرج على مطبخكم
وضحى/ الدكتور قالك حافظي على رجلك ماهو اترزرزين فيها في كل مكان
مريم/ دحين كل هادا عشان قمت سويت كاسة حليب
وضحى/ شوفي اذا حسبتيني امسامحتك لكن لو ماحسبتيني طيارة على امي
مريم/ طيارة بعينك انطقي خديلك كاسه
وضحى/ههههههههههههه ايه خليك مؤدبه على طول 0000يوه
مريم/ايه 0000فيكي حاجه
وضحى/ الغدا فيه غيره0000مادري متى تخلص اختبارات حنانوه
حنان وهي داخله عليهم بعد ماجات من المدرسه/ واذا خلصت حنان ويش يصير
وضحى/ تجي وتنطق تساعدني في المطبخ
حنان/ قصدك اشيل قشي وارجع بيت اهلي
وضحى/ والله ماترجعين لين تخدميني اسبوعين
حنان/اشتغل عندك انا
وضحى وهي قايمه/ اتشوفين مين يشتغل عند مين00000ها
مريم/انتي لئيمه هيا مابتقصر معاكي
حنان/اقول ويش رايك تقومين انتي تذاكريني احسن
مريم/هههههههه لكي يوم ياحنان وحنشوف 000000يلا



يوم كاكل يوم من ايام ابطال قصتنا لاجديد000 المطر يتوقف يوم ليعود ايام حنان وغزال في اختبارتهم الي نجحو منها وجابت حنان 90% 0000احمد في عمله في المزرعة وهم اطفاله 00 عبد الرحمن وراشد اثثو الصيدليه وفتحوها وبداو العمل بجد000عبدالله وسعد وزوجاتهم مبسوطين على الاخر000خالد وبندر في عمالهم الذي يستغرق كل وقتهم000وضحى ومريم توطدت صداقتهم وامسو اكثر من الاخوات 00وخفت رجل مريم 00لكن الذاكره على حالها عدم عيال ماجد اصبحو لايقومون ولا ياجلسون ولا ينامون ولاياكلون الا في حظن مريم
اسرة سعيدوفاطمه سافرو لمكه بعد انتها الاختبارات000ماجد لايزال مختفي
0000000000000000000000000000000000000000000000

فريشته
11-28-2008, 09:06 PM
الليله السادسه والاربعون

نوف/حاله مليم------- حاتي مليم دومي(خاله مريم –خالتي مريم قومي)
مريم وهي تتمدد على الفراش/ هلا بعمري 000صباح الفل00امري ياعمري-
نوف /ابعا فطول(ابغا فطور)
مريم/ دحين اقوم واحضر احلا فطور للاحلا نوف00 روحي غسلي وجهك واسنانك وقومي اخوانك
نوف / بلوح الحين(بروح الحين)
قامت مريم من نومها وغسلت وجهها واتشطفت وراحت المطبخ حضرت الفطور زي كل يوم واخدته عند النعناع ولقيت الجدة ام نايف جالسه
مريم/صباح الخير ياحلا واحن جدة في العالم كلو
الجدة/ ياصباح النور000كيف اصبحتي يابنتي
مريم/طيبه الحمد لله 0000تعال يافيصل000 ها نوفا باقي محمد فينو
نوف/همد لح نادي سوق_محمد راح ينادي شوق)
مريم/ اه يدي شوق تبعو الي جننتو
الجدة/ بنت عمه وخايف عليها
مريم/ الكسلانه هادي متى تبغا تصحي
وضحى وهي جايه لهم/ يالله صباح خير الواحد اذا صحي يذكر الله ماهو يحش في الناس
مريم/ وهما فين الناس
وضحى/ اريهم قدام عينك000ياحظك ياحنانوه00تلقينها شبعانه نوم
مريم/قولي كسل
وضحى/بس لو تقلينلي انتي كيف طالعه على جداني
مريم/جدانك----- مافهمت
وضحى/ زي العجز تصحين من الفجر
الجدة وهي تضربها بالعكاز/عجز حيلك منهم العجز
وضحى/هههههههه منهم اكيد امي وابوي
عبدالله/وشبهم امك وابوك 00000يوم سمعو صوته اتغطت مريم بالطرحة لاانها اتعودت عليهم فصارت ماتخرج الحوش الى الطرحه على كتفها من يوم ماتسمع صوت تتغطي فيها وعادي تجلس على جنب معهم لاان كذا عاداتهم اذا مر ولد العم او ولد الخال على الاسرة يجلس الرجال في جهه والحريم في جهه بس البنات الي يقومون لاجو الشباب
وضحى/مافيهم شئ0000 تاج راسي (ويش ذا النهار الي ماراح يعدي على خير)
مريم/ههههههههه مو هادا كلامك الاول
صيته/ ايه بنتي واعرفها
مريم/ عمو عمتي احطلكم فطور 0000ترى مسويه فول يجنن
عبدالله/خلي عنك اتقوم اتحطه وضحى00وانتي قهويني
مريم وهي تمد فنجال القهوة/ اتفضل ياعمو00اصبلك عمتو
صيته/ ايوالله يبنتي صبيلي فنجال
مريم/ احلا فنجال لعمتو
الجدة/ وهي تضربه بطرف العصا/ عدي الفنجال وقولي صل على النبي
الكل/ اللهم صلي على محمد
مريم/حاضر ياستو
الجدة/ جدتي 00000جدتي00 كم مرة افهمك
مريم/هههههههههههه حاضر ياجدتي
الجدة /ايه كذا00ابيك حرمة سنعه



ياولد 000ياولد---
عبدالله /اقلط حياك
احمد/ السلام عليكم 0000وجلس جنب عمه ومقابل له في الطرف البعيد مريم
الكل/ وعليكم السلام
احمد/كيف حالكم عساكم طيبين0000يقولها وهو يغافلهم ويسترق النظر على مريم
عبدالله/ الحمدلله 00عسى كل شي تمام ياولدي0000
احمد / وقربت مريم القهوة منهم وصبله احمد وجلس يتقهوا0000انا جيت اقلك ياعم ان طرف المزرعة الي جنب الوادي بدا يتهدم من المطر وجرف السيول له
الجدة/ لااله الا الله السيول وصلت الحد المزرعة
عبد الله/ ايوالله يام نايف ترى السنه جانا خير من الله
صيته / الله يستر00عسى مايزحف على المزرعة
عبد الله /الله كريم000شوف ياولدي خذو العمال واردمو الطرف المتهدم وانا امر عليك بعد شوي
يوم بيقوم جات وضحى بالفطور
عبدالله/ اقعد افطر معنا
احمد/وهو يطالع في الارض لا ماعليه مستعجل
صيته/اقعد يابن الحلال ترى مريم مسويه شئ عمرنا ماسوينه
احمد/هههههههه الله يستر00ويش مسويه لكم
وضحى/ قايمه من الصبح تسوي فول
احمد/ وين لقيت الفول خبري فيه في القريه الكبيرة
وضحى/جابت معها كم علبه المرة الاولنيه00وتفننت فيها
احمد/ وهو يطالع في مريم وبسرعة نزل عينه/ اجل بقعد اذوقه
مريم كانت تستحي تتكلم مع احمد او حمد وطول وقتها ساكته معاهم
احمدبعد مافطر معهم/ كثر خيركم والله انه ماينشبع منه00انا استاذن ياعم سلام عليكم
الكل/ مع السلامه
عبدالله/تسلم يدك يابنتي00انا بروح المزرعة تبون شئ
صيته/ نبيك سالم
مريم بصوت استهزاء/ قايمه من الصباح تسوي فول00كان اديتيه تقرير كامل00 والله انك ماتستحي
وضحى/ مالت عليك 00مخليه الحياء لك
صيته /يما ترى اليوم العشاء عند ام خلف
الجدة/ ويش عندهم مسوين عشى
صيته/ ولدهم خلف جاي من الدمام هو وزوجته ومسوين عشاء 00وترها عازمه الكل 00حتى انتي يامريم
مريم/ بس انا ماعرف احد هناك
وضحى/ يكفي تعرفيني
مريم/لا انا مابغاء اروح 00روحي انتي وعمتو وانا اجلس هنا عادي
وضحى/ اذاانتي مانتي رايحة حتى انا مااروح
مريم/ الله يخليكي 00الله يخليكي روحي 000انتي عادي هدولي اهلك ولهم حق عليكي 000و انا بكمل الروايه الي لقيتها
وضحى/ انتي ماتسمعين ماني رايحه
مريم/ ازا كنتي تعزيني روحي
وضحى/ والله مانتي صاحيه00تقعدين لحالك
مريم /انتي مو كنتي تجلسي لوحدك
وضحى/ ايه بس انا غير
مريم/ليه يعني غير
وضحى/ انا متعودة على البيت والجلسة فيه
مريم/ حتى انا ابغا اتعود00ولاتنسي جدتي تجي بدري مابتتاخر
وضحى/بس لو اعرف انتي ليه ماتبغين تجين معنا
مريم/يوه سويتيها قضيه دحين00اف منك


سعد/ الله يستر والله الماء كل ماله يزحف علينا
عبدالله/ ماعليك يارجال الله كريم00000كومارجيب التراب في هاذي الجهه 00000باقي لكم دفن الجهه اليمنا0000الا المهندز (المهندس)من يوم راح ماعاد جا
سعد/ يابن الحلال ماعنده سالفه 00ترى المغرب باذن بنصلي ونطلع على ابوخلف 00ولا ويش رايك
عبدالله /ماعندي خلاف 00مشينا


وضحى/ ها ويش رايك
مريم/ الله حلو000
وضحى/بس
مريم/ههههههه اش تبغيني اقلك
وضحى/امانه معك حلو000
مريم باحراج واضح/آآف منك ماعندك ثقه باختيارك
وضحى/ ومنهو الي قالك انه اختياري
مريم/ اختيار مين اجل
وضحى/ اختيار فاطمه 00ماكان عندنا احد ينزلنا القريه نشتري 0وماجاء الدوار 00وقلت لحنان تقول لهدى و هدى اتقول لفاطمة و فاطمة تشتريلي طقم للعيد
مريم/ آآآف ياطولها من قصة000 مأساة والله
وضحى/ انا تاخرت 00والله ماهو هاين علي اروح واسيبك
مريم/يووووووووووه عدنا الاسطوانه0000وهي تدفها يلاروحي يلا



مريم جلست لوحدها عيال ماجد راحويلعبون مع عيال حمد والحريم والرجال كلهم راحو للعزيمه مريم ماكانت جيعانه 00فسوت كاسه نسكافه جبتها معها من سوبر ماركت القريه الكبيرة وتوجهت الى مكانها المفضل عند النعناع00تستنشق عبيره وكان المكان مظلم لااحد يراها فيه 000كان بيت ابو احمد القريب من المكان وهي متاكده انهم كلهم ذهبو الي العزيمه
وفجئه فتح باب البيت وخرج منه احمد وكان يحمل معه فانوس وظل ينظر جهت بيت عمه عبدالله وتنهد من قلبه ثم ذهب
مريم/الحمدلله ماشافني وانا طالعه بدون طرحه كمانن ههههههههههههههههههههههه والله لو تشوفني ستو تديني بالعصايه
(آآآآآآآآآآآآآآآآه يامريم لمتى حظل كدا يليتني اقدر اروح معاكي ياوضحى بدل دا الملل قال اروح قال 00ايش البس الروب هادا الي انهرا من كتر ماغسلو هوا واخوه ولا الصندل الي ماينمشى فيه من كبرو 00هههههه00احمدي ربك يامريم انهم صدقوكي واووكي 0مو تبغي لبس وكشخة كمان 00يارب افرجها عليا000خليني ادخل قبل مااحد تاني يجي )
دخلت مريم البيت وصكت الباب وراها بس ماقفلته بالحديدة علشان اذا جوا يفتحونه على طول 000دخلت غرفتها 00وفجئه طفت الكهرباء00 مريم اتعودت على الجلسه في الظلام والتعامل معه 0 وماصارت تخاف زي ا ول ماجات عندهم
(آآآآآآف هادي ايش طفابها دحين المفروض فيه حفله الين تخلص00اكيد المولد ماستحمل 000اش اسوي دحين شكلي انام احسن وازا جو اصحا فيهم ) اتغطت بي الحاف وسرحت في عالم الاحلام الين ماغلبها النعاس وكانت على وشك انها تنام 000000000000 لما انفتح الباب بشويش واطل منه راس شخص ينظر الي الغرفه ثم دخل واقفل الباب ورااه مريم تضحك في سرها(تبغي تخوفيني ياوضحى000طيب حنشوف مين الي يخوف التاني )وقامت بشويش وهيا تعرف كل ركن وزاويه في الغرفة وندست في احد الاركان القريبه من الشخص الذي كان يتعثر بي الاشياء الموجودة في الغرفة 0000قربت مريم بشويش وفي لمحت البصر حظنت الشخص من الخلف بقوة وهي تضحك ( يخرب بيتك بتخوفيني ها)


وضحى/ ههههههههههه والله انك فايقه يانجوى صاحيه من الصبح ذكرتيني بامريم تقوم مع العصافير
نجوي زوجة خلف/ وهي ليه ماجات معكم 00نفسي اتعرف عليها
وضحى/ والله ذكرتيني هههههههه جلست معكم ونسيتها اكيد هي طفشانه من القعده لحالها
نجوى/ ايش رايك بكرة من وقت ماصحا اجي عندكم
وضحى / والله تعالي حياك الله بس مالك شغل فيا 00عندك مريم اشبعي فيها
نجوى/ههههههههههههه مالت عليك 00بس ماعليه اذا حظر الوضؤ بطل التيمم
وضحى/ يعني انا تيمم طيب نشوف من بيدخلك لمريم
حنان/ ماعليك منها تلقين مريم كل صبح عند النعناع في الحوش انتي روحيلها
وضحى/ يعني قلبتو على اروح احسن000000000نسلم عليكم



احست مريم ان الشخص الي ماسكتو لم يتحرك من مكانه 0000لا وفيه شئ كمان بس من الذهول لم تتحرك ولم تعرف ماهو هاذا الشئ الغريب00بس الي اتاكدت منه انو مو وضحى بصوت ضعيف 00000وضحى0000كل جسمها تشنج يرتجف ينتفض00000 ولكن لم تتركه 00مازالت تحتظنه بقوة كانت يديها قد شلت وبقيت ملتصقه حيث هيا وكل واحد منهم قد احمر وجهه من فرط الذهول وتصبب عرقه 0وفقد السيطره على نفسه 00000وفجئه انفتح الباب وصلط عليهم ضؤ قوي اضهرهم بوضوح 00بدو للعين كانهم في اقوي حاله من العشق والغرام 00في ظلام اللغرفة وهي تحتظنه من الخلف وهو ملتصق بها بدون حراك 00وفي لمح البصر ادارالشخص راسه للباب الذي فتح وتعلقت عينيه في عينها وظلو ينظرون الى بعضهم بتمعن وعدم تصديق 000وراحت مريم في غيبوبه وبدات تسقط حتى تكومت بين رجليه000فاقده للوعي
======================================
من راح يكون حزرو******* وايش راح يسير********ومين دخل عليهم
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

فريشته
11-28-2008, 09:07 PM
الليله السابعه والاربعون
=======================





من الظلام 0000من وسط بئر عميق0حست نفسها تطلع 0000كانها في قاع البحر وبدات تطفو لصطحه
مريم/آآآآآآآآآآآآآآه0000آآآآآآآآآآآه
صيته/ مريم 000مريم00
مريم بدات تفتح عينيها/ ايوا000 آآآآآآآآه من دا الصداع 00ايش صار عليا00
وضحى/لقيتك مغمى عليك من البارح 00000000خرجت صيته بعد ماطمنت على مريم
مريم وقد بدات تتذكروقفزت من فراشها/ ايوا اتزكرت مين الي كان في الغرفة00والله مت من الخوف
وضحى/---------------------------
مريم وهي اطالع في وضحى بنظرات/ اش فيكي ياوضحى ليه ماتردي عليا
وضحى/-------------- ايش تبغيني اقول
مريم/ليه متغيره عليا0000انا غلطت بي شي000وضحى انا كنت استنيكم تجو وفجئه انفتح الباب ودخل شخص الغرفة وحسبتو انتي بتسوي فيا مقلب 00انا انصدمت وخفت لما اكتشفت ان الشخص مو انتي وانو رجال 00لدرجة اني ماعرفت مين الي كان عند الباب معه النور
وضحى/مريم الي خايف من احد يصرخ ويزعق مهو يتمسك فيه ويحظنه بكل قوته
مريم بذهول /وضحى انتي مو مصدقتني000والله اني من الخوف ماعرفت ايش اسوي
وضحى/ -------------
مريم/ طيب انتي بس قوليلي انتي تعرفي الي كان في الغرفة
وضحى/هزت راسها 000بنعم
مريم/ طيب هوا كيف دخل 00ومن سمح لو يدخل غرفتي 00وايش كان يبغا مني 00ومين هوا اصلاً
وضحى -----------
مريم/ لاتجننيني اتكلمي 0000وضحى انتي الي دخلتي علينا
وضحى/ايه0000
مريم/ بستغراب وتردد 000وضحى انتي شاكه فيا
وضحى/ والله مادري 000انا محتاره مريم انا بقولـ---------

دخلت عليهم نجوىو حنان/سلامات 00سلامات ماتشوفين شر
مريم/ تسلمي والله
حنان/اعرفك هاذي نجوى زوجة خلف جات تسلم عليك وتحمدلك باسلامة
مريم/ اهلا وسهلا فيكي0000تسلمي وفيكي الخير
نجوى/ كل هاذا زعل علشان وضحى سيبتك لحالك 00تجي تلقيك مغمى عليك
مريم/هههههههه ايش اسوي حب وضحى في قلبي
وضحى/ اروح اجيب القهوة
حنان/والله انتي الغالطانه ليه ماجيتي معنا
مريم/خلاص توبة اخر مرة بعد كدا معاكم فين ماتروحو
نوف/هي هي هي هي هي هي
مريم/ ليه حبيبي نوفا تبكي مين مزعلك
نوف/انا ماابو00مابعا الوح اداد اندو(انا ماحبه00مابغا اروح اقعد عنده)
مريم وهي تحظن نوف/ مين هوا الي ماتحبيه 00فيصل ولا محمد
نوف/ لا الزال(الرجال)
مريم/ احنا مو قلنا البنت الحلوه ماتروح عند الرجال
نوف/ هوا دالي تالي ادي(هوا قالي تعالي عندي)
مريم/ طيب خلاص اجلسي عندي ولا تخرجي
نوف(ابعا انام ادك(ابغا انام عندك)
حنان/يعيني على الدلع 00اقول ياست نوف ترى الرجال هاذا يصير ابوك
مريم/ابـــــــــــــــــــــــــــــــوهـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا***1 03***
حنان/بسم الله عليك 00ايه ماجد جاء البارح في الليل00وضحى قالتلي اول 00انه جا بعد ماراحت من عندنا البارح
مريم في نفسها (يعني الي دخل عليا مـــــــــــــــاجـــــــــــــــــــد000اما انو وقح وماعندو اخلاق 000لا حرام اظلمو0هوا ماكان يدري اني فيه0 لاوكمانن انا جالسة في غرفتو00000بس الوقح ليه لما عرف اني غلطانه فيه ماتصرف 00بعدني00نبهني اني غلطانه زعق عليا رماني أي شي ولا عجبو الموقف0000يالله ايش موقفي من وضحـ----------
حنان/مـــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم
مريم/ خير 00خير ايه دا الصوت الي عليكي 00يالطيف
نجوى/انا استاذن ابغا اروح اكيد خلف صحي اروح اشوفه00نسلم عليكم
مريم+حنان/ مع السلامه
مريم/ حنان فين راحت عمتو صيته وعمو
حنان/ الكل فرحان بجيت ماجد جدتي وجدي بيطيرون من الفرح وهم كلهم مجتمعين في مجلس الرجال عند جدي سعد يفطرون ويتقهون عنده
مريم/ غريبه ليه مو جالسين عند عمو عبدالله 00ولا حتى في الحوش
حنان/ جدي سعد حلف عليهم الا يجون يفطرون ويتغدون عنده والكل راح مابقي الا انتي ووضحى 000وانا ابغا اروح ذحين 0000مع السلامة
مريم/مع السلامة000000000000قامت مريم واتشطفت وسوتلها كاسة حليب وخرجت من الباب متوجهه لمكنها المعهود عند النعناع واخذت طرحتها وقابلت وضحى في طريقها0000وراحو سوا


ابوحمد/ الحمدلله على سلامتك ياولدي
ماجد/ الله مير يسلمك يبا
صيته/ ماتسال ياولدي عن ابوك وامك وعن عيالك وين ديرتك وين اراضيك00هنا عليك وانا امك
ماجد يقوم ويبوس راس امه/افا يام حمد الله وحدة يعلم بغلاك وغلى ابوي بس تعرفين الشغل
حمد/ مافيه شغل وانا اخوك يشغلك عن عيالك واهلك
ماجد/ السموحه منكم ان كان قصرت في حقكم00 واعوضكم خير ان شاء الله



مريم/ آلله يمحلا دا المكان لو تدرين ياوضحى قد ايه اعشقوا
وضحى/---------------------
مريم/ شوفي 0انا ابغا اعرف ايش مغيرك عليا 000كل هادا علشان اخوكي غلط فيا
وضحى------------------
مريم/ لالالالالالالالالالالالا انتي مو طبيعيه0000وضحى والله العظيم والله اني مادري انو اخوكي او أي احد تاني انا احسبو انتي 00أي انسان ممكن يتورط في موقف زي هادا واكتر000وازا على سكوتي مدة 00انا اتيبست انصدمت0 وانتي على طول دخلتي00ماعرفت ايش اسوي وضحىانتي فاهمتني
وضحى/----- مريم انا ماتهمك انا زيك منصدمه وصدمتي مهو فيك 0000لا صدمتي في اخوي
مريم/في اخوكي كيف يعني
وضحى/ الواحد منا اذا صار عليه موقف زي كذا انا اعرف انه مايعرف ويش ايسوي وردت الفعل عند الناس تختلف من واحد لثاني 000وانتي عندنا الحين اكثر من شهر ونص عرفنا اخلاقك 00وادبك 00وحياك
مريم/ طب ليه تتصرفي معي بجفا كدا
وضحى/ههههههه يختي منصدمه برجعة ماجد
مريم/ اقول وضحى اضحكي على غيري ترا انا كمانن عرفتك طيب 0 اتكلمي اش فيكي
وضحى/--------- البارح يوم دخلت عليكم منظركم ماكان منظر ناس غلطنين في بعض -----انا ---انا اتذكرت نفس المنظر او قريب منه انعاد قد امي000في البدايه شكيت فيك لاكن انتي واين تعرفين ماجد 00نفس الشي الكل شك فيها بس هي واين تعرف احمد000موقفك البارح صحاني فوقني 00شكلنا ظلمناها-----
مريم/ حبيبي وضحى فهميني انتي عن مين تتكلمي
وضحى/عن ---- عن امل
مريم/زوجة ماجد الي طلقها
وضحى/ ايه هي
مريم/ طيب اش فيها 000وكيف ضلمتوها
وضحى/ انتي فاكرة يوم كنت احكيك احكيتها 00قطع علينا كلامنا احد 00وماكملتلك القصة
مريم/ ايو صح وانا استحيت اقولك كمليها لي مرة تانية
وضحى/ انا قلتلك انهم جونا وابوي سوا عزومه كبيرة علشانهم وبعد الغدا كل واحد راح على بيته وماجد اخذ امل وراحو البيت قالوا نهم تعبانين من الطريق وعلى بعد المغرب بشوي00ماسمعناالى الصريخ الي كان صادر من بيت احمد00ورحنا انا وامي وابوي وعمي سعد وحمد نجري عليهم حتى ماجد طلع من بيته ودخلنا على بيت احمد وشفنا هناك امل واقفة ورا احمد وماسكه في هدومه من ورا وحاظنته وماهي راضيه تسيبه ومها مثل المجنونة تحاول تضربها وتسحبها 00واحمد متيبس زيك امس ماهو قادر يتحرك
حنا كلنا انصدمنا ويش مدخل امل بيت احمد 00وبذات ماجد الي قام من النوم وهو يحسب زوجته نايمه عنده 0000000فقنا اشويه وحولنا انى نهدي مها وهي تصيح باعلى صوتها (الخاين 00الخاينين 00قليلين الحياء0 وكمان جايبها في بيتي 000)ومثل هاذي الكلامات الي تقتل وتتعطن في ماجد واحمد000ماجد راح لاامل وسحبها من ورا احمد بالقوة واخذها على البيت(وسمعنا اصراخهم وزعيقهم واصل لين حدنا
ماجد/ انتي ايش وداك بيت احمد00اتكلمي لقتلك 000
امل/ انا ---- ماكنت----- اعرف ----
ماجد/ بسك كذب00ماتعرفين ويش 00ليكون ظيعتي البيت 000وهو يدور من العصبيه--- لاومحتميه فيه 000انا راح اشرب من دمك000انتي فضحتيني00انتي سودتي وجهي
امل / ماجد --- الله يخليك--- لاتظلمني000افهم بالاول—وبـــ----
ماجد الي كل شويه عصبيته تزيد والغضب يغلب عليه/ افهم 00افهم وايش افهم سواد وجهك ---افهم اني ماني معبي عينك 00رايحه تدورين واحد ثاني
امل/ اسمع هنا وبس00 انا ماسمحلك تتكلم في شرفي وتتهمني في عرضي
ازا مو حاب تفهم عنك مافهمت 000لكن اتزكر انا اشرف منك ومن عشرة زيك
ماجد وهو يمسك يدها ويلويها ورا ظهرها/ اشرف مني ياكلبه وانا مطلعك من بيت رجال غريب عنك
امل/ وهي تسحب يدها00سيب ايدي 00انتى انسان مريض 00وانا مراح استحملك اكتر من كدا
ماجد/ ومن قال اني ابغا اشوف وجهك بعد كذا
امل/ ماني ميته عليك 00اصلا زواجنا من بدايتو غلطة 00
ماجد/ وهو يصرخ 00ايه ماعرفتي انه غلطه الى اليوم
امل/ لا يحبيبي انا عارفة من اول يوم 00من اول لليلة 00ازكرك 00من اول مادخلت عليا واديتني ضهرك وقلتلي روحي نامي اكيد انتي تعبانه 000عرفت اني اتزوجت حجر مو انسان 000عرفت من يوم قلتلي بصريح العبارة انا ماتزوجتك الى عشان تصيري ام لااولدي00عرفت لما كل يوم اشوفك تبعد عن اليوم الي قبلو
ماجد/ ايه قلتي خليني ادور على قلب حنون عند واحد ثاني000وماخترتي الى احمد 0000 ولد عمي
امل/ لاتضلمني وتضلم ابن عمك انا ماجاني نوم ومن الطفش خرجت التمشى في المزرعة ولما غابت الشمس رجعت والدنيا بدئت تظلم والكهرباء طفت00 وضيعت البيت ولما شفت بيت قدامي اتوقعت هوا بيتنا ودخلت 00مالقيت احد قدامي فصخت الطرحة وجلست اتفرج على البيت و-----
ماجد/هههههههههههههههههههه انتي تضحكين على مين مضيعة بيتك ماتعرفين بيتك
امل /أي بيت 00قلي أي بيت0000 البيت الي دخلتو في الضلام ماشوف منو شي 00ولما اصحينا خرجنا على بيت اهللك 00ومتى جينا 00جينا من التعب منا قادرين نفتح عيوننا 00وتقلي بيتك 00اختني وفرجتني عليه 00انا حتى مكان غرفة النوم ماكنت عارفتو عشان كدا دخلت غرفة نوم ولد عمك ------
ماجد/هههههههههههه ذحين يوم انكشفتي تقلين كذا000اثريك تعرفين تمثلين000000 والله ولا احسن مسلسل
امل/آآآآآآآآآآآآآف دحين انتا ايش تبغا بضبط
ماجد/ابغا اعرف انتي ويش كنتي تسوين في بيت احمد
امل بكل تحدي واستهتار وبرود/ انت ايش رايك
ماجد بغضب/اتكلمي لا والله لكون قاتلك ودافنك هنا
امل/ اقول سيد ماجد انا بدي اروح لي اهلي دحين0000وسابته وقامت تلبس
ماجد وهو نازل عليها ضرب/ انا اذا كلمتك ماديرين ظهرك لي وتمشين عني
امل وهي تبكي/ سيبني يامتوحش يابدوي والله لا اخلي اهلي يشرشحوك والله لا اخليك تتختخ بالسجون
ماجد/ خوفتيني 00اني ماهميتيني ولا اهلك حركو شعرة براسي
امل/ طلقني00 ازا انت رجال طلقني00طلقني دحين
ماجد/ والله تكفين –انا عاد الي ميت فيك انتي طالق ياهانم طالق عدد النجوم 00انا مايشرفني انك تقعدين يوم عندي

احمد لما سمع ماجد ينطق الطلاق راح وطلع يجري /00ماجد ماجد انت انهبلت انت انجنيت 0000اذا انت شاك في زوجتك ممكن انك تشك في 00في انا ولد عمك00 سترك 00دمي من دمك 00اخوك00 ليه اعمتك الغيرة والعصبيه 00ومافهمت ويش صار00انا كنت داخل البيت وشفتها واقفه في الغرفه 00انصدمت ماعرفت مين هاذي ولا وايش جابها هنا 0في هاذي الحظة دخلت مها وشافتها جوا وشافتني وقف عند الباب وطبقت في حلقها زي المجنونة 00وهي من الخوف اندست وراي تحتمي من مها
ماجد/ كل هاذا الكلام ماينفع الحين 00انا عفتها00عفتها من اول يوم
احمد/ انت تصدقني وانا اخوك
ماجد وهو يطبطب على كتف احمد –ايه اصدقك-------- يلا انسلم عليكم
ومن ذاك اليوم يامريم الي البارح ماشفنا ماجد 000ويوم قرر انه يجي شوفي ويش صار 00000ياخوفي انه يرجع بعد المدينه وماعاد نشوفه
مريم/--------- تبغي الصدق انا انصدمت في اخوكي 000انصدمت فيكم000000 كيف تحكمو على الادميه وانتو عارفين انها مضلومه
وضحى/ الكل ماحب انه يزعل مها
مريم/ على حساب انسانه بريئه 0000ليه دا التعصب 00عشنها منكم وديكا غريبة 000وماجد ليه سوا كدا000 انا اقولك هيا كمان غلاطانه المفروض انها تراعي غضبه وفوران دمو وتحاول تهديه بدل ماتستفز و تطعنو في رجولتو 000بس هادا مايحقلو انو يطلقها 00يتهمها بشرفها وهو عارف زوجته وعايش معها
وضحى/ انا عارفه كل هاذا وترى الله عقبنا على وقفتنا مع مها 00انتي شايفه كيف قلبت علينا وصارت معملتها لنا اسوا معامله وصارت ماتراعي احد وتنافخ حتى على زوجها واهله الى دافعو عنها00وحتى هي الله بلها وهاذي هي زي ماكنت السبب في طلاق وحده الله كتب عليها واطلقت 000وماجد شوفي حاله 00هاذا هو متغرب من 4 اشهر ماشاف اهله 00
مريم/ مسكين الضحيه احمد الله يعينو ويعوضو خير000اما اخوكي اسمحيلي اقلك انو ندل وجبان 00لما صارت المشكلة اكتفا باالهرب منها
وضحى/ ماحد يعرف ماجد كيف يفكر
مريم/ اكيد تفكيرو اناني زيو
وضحى/ لاتغلطين غلطتنا وتحكمين على أي احد بدون نقاش او دلليل 00ماحد يعرف بخفيا النفس الى الله
مريم/ ونعم بالله 00000الا ابغا اسالك امس لما اغمي عليا ايش صار
وضحى برتباك/-------- ويش صار يعني حاولت اصحيك وانتي مانتي هنا 00رحت وناديت امي وحاولت معك مافيه فايدة وخليناك الين صحيتي الصبح من حالك 0وضحى في نفسها(آآآ ه لو تدرين ويش صار000والله ماظن تقعدين معنا يوم 00لو تدرين ان حقد ماجد اتجدد البارح وبكل عصبيه وتوحش شالك وانتي مغمى عليك ورماك على الفراش 00وقال مين هاذي واحد استغلليه ثانيه وحدة تعرف لتمثيل بس اختلف الدور 000هاذي مين
وضحى/ماجد حرام عليك الحرمة تعبانة ومغمى عليها خلينا نحاول نفوقها ترى هي تعبانه لها الحين عندنا شهر ونص وفاقدة الذاكرة
ماجد / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة فاقدة الذاكرة انا خابر التمثيل بس دور زي كذا جديد على 000000000ونحنى يحرك فيها000اقول قومي قومي وبطلي حركات ترى الحركات هاذي ماتمشي علي0000ويهزها بقوه 00اقلك قومي قــــــــــــــــــــــــــــــــــــومـــــــــــ ـــــــــــــــــي انتي ماتفهمين00انتي تكذبين على مين 00تخدعين مين 00قـومـــــــــــــــــــــــــي
وضحى وهي ادف ماجد/ ماجد انت انجنيت اقلك الحرمه مريضه وانت اتسوي فيهاكذا
ماجد/ والله انك طيبه وسازجه انتي مصدقتها 00مصدقه انها مريضه توها متعلقه في بكل نشاط وقوة وتقلين مريضة 00هاذي نصابه 00شوفي ويش تبغا منكم
وضحى/ جانا حقد مها الثاني 000ويش تبغا مثلا00اقول اطلع بنادي امي اطلع -----------------------)
مريم/وضحى 0000وضحى0000وضــــــــــــــــــحــــــــــــــــى
وضحى بفجعه/ نعم 00سمي 00ويش فيه000
مريم/هههههههههههههههههههههه لا انتي مانتي معايا ابداً
وضحى/ والله معك 000وذحين خلينا نستعد بنروح بيت عمي سعد00ولا منتي رايحه
مريم/لالالا كيف ماروح 000توبه 00والله اروح لو البس خيشه 00000000ودخلو البيت ولم يرو ان ماجد كان في طرف البيت يستطيع سماع كل مايقولون
ماجد (اجل نذل00 واناني 000وجبان000طيب ان ماخليتك تندمين ماكون ماجد)


منيرة/ الحمد الله على سلامة ماجد يام حمد
صيته/ الله مير يسلمك
منيرة/ والله مابغيتي تطلعين من البيت يامريم
مريم/ تسلمي ياعمتي فيكي الخير
حنان/ وايش رايكم انقوم في الغرفة الثانيه احسن
وضحى/ ايه احسن من لقلقت الحريم
مريم/هههههههههه يعني ايه مافهمت
وضحى/ احسن 00كل شئ بتفهمينه00خلي لنا اشويت خصوصية
مريم/ الله 00مين فين اتعلمتي دا الكلام الي منتي قدو
حنان/ ايه000 تعيش مريم عطيها من الزين
غزال/ اقول ترى الحريم صارو يطالعون فينا
وضحى /هههههههههههههههه اكيد بيخطبونك
حنان/من ذا المقرود الي امه داعيه عليه الي بياخذ غزول
غزال/ غزول في عينك00والي بياخذني امه داعيه له ماهو عليه يالخبله
وضحى/ايه نسيت انك الاميرة غزال
مريم/ ماتسوا الاميرة عند غزال القمر00انتو غيرنين منها
وضحى/وع وع وع على ويش نغار على الجمال ولا المال والا الدلل
غزال/ المهم احلا منك00موتي
حنان/ في هاذي ياختي العزيزة انت صادقــــــــــــــــــــــــــــــه
وضحى/ انتي مع مين بالضبط 00000معي ولا معهم
حنان / مع الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــق
مريم/والله الحق في اليمين وانتم في اليسار
منيرة/ اقلطو حياكم الله على موجب ماجد
مريم بصوت واطي/وضحى فين الملاعق
وضحى/هههههههههههههههههههه هنا الكل ياكل بيده ياشاطره
مريم/ حرام عليكي والله ماعرف000انا ايش الي جابني 00انتو دايم تجيبو ملاعق على السفرة
وضحى/ذاك في البيت وعلشانك بس000يلا اتشطري وكلي بيدك
مريم حاولت تاكل بيدها وكان الاكل حار 00ويتنثر من بين اصابعها والكل يطالع فيها
وضحى/ههههههههههههه اقول والله انك فشلتينا 000خليني اقوم اجيبلك ملعقة
مريم/لالالالا حتعلم زي زيكم
ام نايف جالسه عن يمين مريم مالت لها يبنتي اذا ماتعرفين تاكلين مافيها شئ خلي وضحى اتجيبلك غزيه(ملعقه)
مريم/هههههههههههههه لا معليش ياجدتي حتعلم اكل بيدي مثلكم
ام نايف/ عساك القوة
مريم/ وضحى غزيه يعني ملعقه
وضحى/هههههههههههههههههههههههههه هاذي اكيد جيبتها من عند جدتي
مريم/ ايوا دوبها قلتلي
وضحى/ لا والله يامريم تعلمتي البداوه صح
ام نايف/انتو ويش ايتصصربكم 000ليش ماتاكلون ونتو ساكتين
مريم+وضحى/ احنا ناكل
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

فريشته
11-28-2008, 09:09 PM
الليلة الثامنة والاربعون
====================





عبد الله وصيته/ صباح الخير
مريم الي جالسة في الحوش ومجهزه عندها زي العادة الفطور والقهوة والحليب 000اتغطت بي البرقع الي صارت تشوف فيه زين
مريم/ صباح النور000اصبلكم قهوة ولا بتفطرو
عبدالله / انا ابي قهوة
صيته / وانا بعد
مريم/ عمو القهوة ماضرك على الصباح
عبدالله / تعودنا عليها يابنتي 00من يوم حنا صغار وهي فطورنا
جو عيال ماجد وكا العادة تحلقو حولين مريم0ومريم ماقصرت معهم000 الي اتفطرة والي اتشربه حليب
مريم / غريبة اليوم جدتي ماصحيت بدري زي عادتها
صيته/ الا انا يوم قمت لقيتها صاحية وقالت هي بتصحي وضحى
مريم/ههههههههههههه انا اشوفها اتاخرت 000الله يعينها حتجلس تصحي فيها الين الضهر
الجدة ام نايف وهي جايه عليهم /اقول امشي والله ماينفع معك الى ماجد
وضحى/ وهي تجلس بقوة عند مريم /آآآف انا ماعرف يوم انام زي مابغا
ماجد/ ياولد 0000يبا
عبدالله/ اقلط تعال ياولدي ماحد غريب
ماجد وهو واقف عليهم ويطالع مريم بنظرات حقد/ يبا ليه ماقلتي ان فيه احد
عبدالله/ ماحد غريب ومريم زي اختك ومتغطيه ماعليك تعال افطر وتقهوا
ماجد/ وهو يبوس راس امه وابوه بحنيه ماتوقعتها مريم ويجلس ويعطيها ظهره / صبحكم الله بالخير
صيته/ اصبلك اقهوة ولا تفطر
ماجد / والله اشتقت لقهوتك 00من زمان عنها
صيته/ههههههه والله الي اشتاق لقهوة امه يجيها00وهاذي قهوة مريم وهي تمد يدها للدله بتصبله
ماجد/ ماعليه يما انا الحين بفطر مابي اقهوة
عبدالله/ ها ويش مسويه لنا يامريم فطور
مريم حست بي القهر من ماجد وتصرفاته الطفوليه وحبت تقهره مع انها ماكانت تتكلم مع احمد او حمد مع ان لهم فتره معاها/مسويه حليب 000وفتوته000
عبدالله/ ويش هاذي الفتوته
مريم/ دوقها ياعمو راح تعجبك هادي اكله مقويه وطيبه من الدقيق والعسل
عبد الله/ازين من الفول
مريم/ههههههه ايوا اطيب منها كتير00حتى انتي ياجدتي دوقيها
الكل اكل من الفتوته وعجبتهم حتى الاطفال الا ماجد ماحط يده
صيته/ وشبك ياولدي ليه ماتاكل والله انها زينه
ماجد/ مابغا انا بروح عند العيال
الجدة / والله ماتروح لين تفطر وتقهوة 000شوف جلدك كيف يابس انت من متى ماكلت 000يلا حط يدك وقول بسم الله
ماجد وهو يطالع في مريم بطرف عينه / علشانك انتي بس ياجدتي باكل
احمد/ ياولد 000ياولد
عبد الله / تغطي ياوضحى 0000اقلط 0حياك الله
احمد / السلام عليكم
ام نايف/ اقرب افطر مع ماجد
افطر احمد مع ماجد00وبعد الفطور جلسو يتقهوون
محمد/ خالتي مريم00خالتي مريم 00صبيلي قهوة
مريم بصوت واطي مع انها تو كانت تتكلم بصوت عالي/ القهوة ماتصلح للصغار
محمد/ انا رجال ماني صغير
مريم/ انتا تبغا اضر نفسك 00ولا تبغااتصير كبير وانتا بصحة كويسه
محمد/ ابغا اصير كبيروانا طيب
مريم/خلاص لاتشرب قهوة الى ازا كبرت 000وكتر من الحليب
محمد/طيب 00
مريم/ نوف ايش رايك تتحممي وانتا يافيصل من امس ماتحممتو
محمد/ انا اتروشت يوم ماصحيت من النوم
مريم/ شاطر حبيبي00انتا نضيف
كان ماجد يسمع كلامهم مع انه بصوت واطي 00وحب يضيق على مريم
ماجد/ محمد روح انت وفيصل للمزرعة وخلو كومار يغسل السيارة وخلوكم عنده لين يخلص 00وخذو اختكم معكم
مريم فهمت حركت ماجد ومابينت انها معصبه وقالت لهم / شاطرين حبايبي اسمعو كلام ابوكم واذا خلصتو تعالو اتحممو000
ماجد ماوقف كمل/يما تكفين مشتاق لقهوتك لا عاد يسوي القهوة الى انتي
احمد وهو ماهو داري عن الي بينهم/ ليه مع ان القهوة الي تسويها مريم زينه وماعليها كلام
عبد الله زعل من كلام ولده لكن مابين 0000مريم قامت من عندهم ودخلت البيت ولحقتها وضحى
عبدالله / الله يهديك ياولدي00 اكيد زعلتها
ماجد/ وليه تزعل انا ويش قلت 00ماشتاق لقهوة امي فيها شئ
صيته/ الله يعطيها العافيه ياولدي والله انها ماتقصر معنا قايمه فينا وفي عيالك 00وانا ياولدي يالله حسن الخاتمة
ماجد/ الله يطول في عمرك يما بس انا مابي منها شئ
عبد الله/ وايش جاك منها
ماجد /ولا شئ00بس لاانعرفها ولاانعرف اصلها وفصلها 000انتو ليه ماتبلغون عنها وترتاحون
احمد/ حنا ودينها من شهر المستشفي وبلغنا عنها وقالو لنا في المستشفي يبغلنا انوديها للمدينه00والشرطة قالت ان مافيه بلاغ باوصافها
ماجد/ شفتوان كلامي صحيح فيه اهل يفقدون بنتهم شهر ونص مايسالون عنها
عبد الله/ وايش الراي عندك ياماجد
ماجد /الراي تسلمونها للشرطة وهي تتصرف معها
عبد الله وهو يوقف من الزعل/ اسمع ياماجد واسمعو كلكم من كبيركم لصغيركم00مريم امانة عندي احافظ عليها لين اسلمها لهلها 00والي يزعلها ولا يظايقها ترى مايلوم الى نفسه 000سمعت ياماجد
ماجد وهو منزل راسه للارض/ سمعت يبا


حنان/ترى بتغدا عندكم ويش بتطبخونلي
وضحى/ سفي من الدحلا لين تشبعين(الدحلا هي التراب الناعم الذي يوجد في الصحراء*وسفي يعن كلي)
حنان/ دحلا في وجهك ياقليلة الحياء
مريم/ احلا سويتو سجع
حنان/ لاتضيعون الكلام
وضحى/ الغدا على مريم
مريم/ والله ترى انا سويتو امس
وضحى/ يالي ماتخافين الله امس ماهو كنتي مطيحة في الاكل عند بيت عمي
مريم/يو منك اجل سويتو قبل امس0000وترى اخوكي مقاطع طبخي شفتى على الفطور ايش سوا
وضحى/الي بياكل حيه الله والي مايبغا ياكل في جيرت الله
مريم/ اشبكم على السجع اليوم 0000حنان قالتلي وضحى ان عندكم فرن ممكن اخبز فطاير وتوديها الفرن عندكم
حنان/ والله 00انا احب الفطاير
وضحى/ اسمعي يامريم اذا خبزتيها انا الي بوديها اخاف توديها حنان وماترجع
مريم/هههههههههههههههه والله تسويها حنان بس ترى حتى انتي مو مضمونه عشان كدا انا الي ابوديها ارتاحو
اشتركو بي سوات الغداء وطلع اطعم غدا سووه وارسلو لجميع البيوت وسوو حلا بسيط وجلسو العصر على القهوة والحلا

خلف/كيف حالك ياعم عبدالله
عبد الله / الحمد لله بخير00كيف حالك وحال ابوك
خلف/ الحمدلله
عبد الله/ انت متى بتسافر ياولدي
خلف/ والله عندي اجازة شهر0000عم عبدالله ابوي يسلم عليك ويقولك الامير عازمكم انت وعمي سعد والعيال لتشاور اليوم بعد المغرب 000جاي مهندس من المدينه وامير قريه الجبل
عبد الله / اللهم اجعله خيرا000نجي ان شاء الله


دخلت حرمه متعطرة متبرجة للصيدلية
الحرمه/ لو سمحت ممكن تصرف لي هاذي الروشتة
راشد طالع فيها من فوق لتحت/ عفوا اختي انا المحاسب روحي لذاك الي وقف عند الرف هو الصيدلي
الحرمة/آآآآآآآف وانت ويش حضرتك قاعد هنا عبط
راشد/ قلتلك انا المحاسب
اتحركت ومافيه الى صوت كعبها على رخام الصيدلية /خذا اديني الدواء
عبد الرحمن/هاذا ثلاث مرات في اليوم ***وهاذا عند الضرورة
الحرمة/ كم الحساب
راشد / 350ريال
الحرمة/ واو اسعاركم مره حلوة
راشد/ 350 وحلوة0000معليه
الحرمة/ عادي خذ 00وعطته500ريال
راشد صرفها واعطاها الباقي/ باقيلك 150 ريال تفضلي
الحرمة/ خليها علشانك
راشد / ياحرمة خافي ربك 00واحفظي ادبك 00وخذي فلوسك
الحرمة وهي متنرفزه على الاخر/ انتا كيف تكلمني كذا
راشد/ وكيف تبيني اكلامك 000با مجغ زيك
الحرمة/ وهي تاخذا الكيس 000ناس ماعندها ذوق 000بدوا00متخلفين
راشد/ وانتي حضرتك من تكونيين اذا حنا بدو000ولا علشلنك سكنتي المدينة صرنا بدو ونتي من الحضر 00وترى البداوه ماهي عيب 00العيب الي تسوين

قــــالــــت iiبــــــــدو
قـــالــــت : iiبــــــــدو
صـــدت وقالـتـهـا iiبــقــرف
بـنــت الأكـابــر iiوالــتــرف
مـتـكــبــرة iiمـتـعـالــيــة
يعـنـي بــدوي يقـعـد iiطـــرف
والـمـعـنـى دون iiالـمـسـتــوى
مـاحـنــا ويــاهــا iiســــوى
حـنـا بنظـرهـا مـــن iiنـكــون
ريـشــه يطـيـرهـا الــهــوى
بمفهـومـهـا حــنــا: iiعــــدد
رقــــم ولا اكــثــر iiبــعــد
يـعـنــي مــجــرد تـكـمـلـه
والا اهـــي اصـــل iiالـبـلــد
قـــالــــت : iiبــــــــدو
يعـنـي صـفـر عـلـى iiالشـمـال
هــذا عـلـى احـسـن iiاحـتـمـال
قـــلــــت:أي نــــعــــم
حــــنــــا iiبـــــــــدو
حـنـا عـمــا عـيــن iiالـعــدو
حــنــا الــبــداوه iiطـبـعـنـا
واهــل الـوفـا هـــم iiربـعـنـا
حــــنــــا iiبـــــــــدو
اصـــــــل وفـــصــــل
حـنــا بـداوتـنــا iiالاصــــل
مـاهــي بـــداوة iiتلـيـفـزيـون
والا مـسـلـســل iiاردنــــــي
بـــس بـــدوي iiبالـمـكـرفـون
ولا هـــد سـيـفــه iiيـنـثـنـي
حــنــا بـداوتـنــا iiتــــراث
مــن جـيـل لا جـيـل iiانـتـقـل
بالقـمـه حـنــا مـــو iiاقـــل
مـاهـم بــدو بـيــت iiالـســدو
حــــنــــا iiبـــــــــدو
حــنــا مـعـانــي iiسـامـيــه
نــروي الـسـيـوف iiالضـامـيـه
نــرد المـنـايـا مـــا iiنـهــاب
لــو هــي سـعـايـر حـامـيـه
حــــنــــا iiبـــــــــدو
صعـبـيـن ونـحــب iiالـصـعـب
اهـــل الخـشـونـه iiوالـتـعــب
حـنــا يمـيـزنـا iiالــوضــوح
واذ اكـرهـنـا مــــا نــحــب
حــــنــــا iiبـــــــــدو
حــنــا الــبــداوه iiعـيـدنــا
مــــا نــاكــل iiالاصـيـدنــا
مانـعـيـش عـالــة iiمـجـتـمـع
نــمــوت مـانـمــد iiايــدنــا
حــــنــــا iiبـــــــــدو
حــنــا الــبــداوه iiبـدمـنــا
مـانـسـمـي احــــد عـمـنــا
حـتـى ولــو مـنـهـو iiيـكــون
لــو هـــو زعـــل iiماهـمـنـا
يـاتـارسـه وجـهــك iiصــبــغ
يـاتـارسـه عـيـنــك iiشــــدو
حــــنــــا iiبـــــــــدو
حــنــا بـداوتـنــا iiشــيـــم
ديــــــــن iiوقــــيــــم
طـــيــــب iiوظــــفــــر
ومــعــنـــى iiكــبــيـــر
يـعـنـي التـمـسـك iiبـالـجـذور
مـاهــو التـخـلـف والـجـهــل
ولا بـعــد حـــب iiالـظـهــور
ولا الـتـنــكــر iiلـــلاهـــل
حــــنــــا iiبـــــــــدو
حــنــا بـداوتـنــا iiشــمـــم
فـــعــــل iiوكــــــــرم
مـبــدأ حـضــارات الامــــم
حــــنــــا iiالــقـــمـــم
ولـــنــــا iiالــفـــخـــر
لــو عشـنـا بـبـيـوت iiشـعــر
عــيـــشـــة iiألــــــــم
عــيـــشـــة فــــقــــر
عـيـشـه تعـلـمـنـا iiالـصـبــر
مانـحـسـب ايـــام iiالـشـهــر
مــــانــــقــــتــــرض
نـشـرب مــن الـمـاي iiالهـمـاج
نـكـحـل نـواظـرنـا iiبـعـجــاج
ســاعـــات مـانـلــقــى iiذرا
يـكـفـي نتـلـحـف بـالـنـجـوم
وفـراشـنـا رمــــل iiالــثــرا
وسراجنا نـور القمـر.. لامـن ظهـر
نـومــن بقـضـانـا iiوالــقــدر
مـــاهــــو iiكــــســــل
والا نـعـيـش بــــلا iiامــــل
نمـلـك طـمـوح.. عـلـم وعـمـل
ونـــرعــــى iiالابـــــــل
ونـــرعــــى iiالــغــنـــم
ونـعـزف مــن الـوانـه iiنـغــم
ونـتـابـع اخــبــار iiالـمـطــر
ونــدور الـــروض iiالـخـضـر
نـــــــســــــــري iiورا
بــــــــرق iiســــــــرا
ولا نــتــراجــع iiلـــلـــورا
نبحـث عــن المـرعـى iiالعشـيـب
ومــن شعـيـب الـيـا شـعـيـب
مـــانـــســـتــــقــــر
عـنـوانـنـا كــــل iiالــديــار
تـجـوالـنـا لــيــل ونــهــار
وهـــذي حــيــاة iiالـبـاديــه
ســــنــــة iiربــــيــــع
ســــنــــة iiدهــــــــر
ورغـــــــم iiالــفـــقـــر
نـخـاف مـــن قـولــة iiافـــا
ونـتـعـب ورا قـولــة iiنــعــم
ونـعـيـش عـالـيــن iiالـهـمــم
نـــرعــــى الــــذمــــم
ناخذ من الصحرا الهـدو.. لأنـا iiبـدو
يــا تـارسـه وجـهـك iiصـبــغ
يــا تـارسـه وجـهــك iiشـــدو
يـالـلـي تـقـولـيـن iiبــــدوي
عـــزمــــي قــــــــوي
يـبــدا نــهــاري iiبـالـصــلاة
واصـــارع امـــواج الـحـيـاة
حافـظ علـى الخـمـس iiالـفـروض
واضــح ولا احــب iiالـغـمـوض
مـاالـتـوي.. لانـــي iiبــــدوي
مـتـمــســك iiبـاصـالــتــي
ولا اغـــيـــر iiلـهـجــتــي
انــــــــا iiبــــــــدوي
فــي فزعـتـي فــي iiجلـسـتـي
فــي كلمـتـي فـــي iiنـخـوتـي
حـتــى عـقـالـي iiولـبـسـتـي
ولــو قلـتـي عـنـي iiفـوضـوي
مــــاهــــمــــنـــــي
بالـحـيـل يـابـنــت iiبــــدوي
ويـــــســـــرنــــــي
اعـرف زيـن مـن انـت ومـن iiانـا
ويكفـيـنـا نـعــرف iiبـعـضـنـا
والـفــرق واضـــح iiبـيـنـنـا:
انـتـي مـثـل عـمـر iiالـزهــور
مـــالــــك iiعــــمــــر
شهريـن ويجيهـا الجفـاف.. iiوتندثـر
وتصبح الوانك باهته.. وانا جذوري ثابته
يـاتـارسـه وجـهــك iiصــبــغ
يـاتـارسـه عـيـنــك iiشــــدو
حــــنــــا iiبـــــــــدو
حـنـا عـمــا عـيــن iiالـعــدو
كــنــا ولا زلــنــا iiبــــدو
وبنـمـوت هــم واحـنـا iiبـــدو

شـعــر / طـــلال الـسـعـيـد

طنشته الحرمة وطلعت وهي تسب وتتحلف انها ماتدخل الصيدليه هاذي مرة ثانيه
عبد الرحمن بعد ماجلس جنبة/ صح لسانك ههههههه الله على الشعر من متى وانت شاعر 0000بس والله انها تستاهل 0000000ولو تدري بايش مريضة000الدواء الي صرفته لها كان دواء تصلب الشرايين في القلب
راشد/ الله يعفينا
عبد الرحمن/ بس ماشاء الله عليك ذيب ماتهزك أي حرمة0000 ثقيل
راشد/ حرام عليك 0000تبي تهزني ذي الاشكال
عبد الرحمن/ ايه بعدي 00قال ايش بدو والله ماخربو بنتنا الى من هاذي الاشكال تجي المدينة وتبعا تتعلم الحضارة00على بالها ان الحضارة عري 0وتفصخ0 على بالها ان الحضارة لبس عرايان وقناة فضائية وتسكع باالسواق بدون راعي او رقيب 00مايدرون ان هاذا تقليد اعمى لمن يدعي الاسلام 00ولا ياما فيه حضر افضل من البدو باخلقهم ودينهم وتربيتهم وحشمتهم واقرب مثال الحرمه الي عند بيت عمي عبد الله 0 الله يستر على بناتنا بس000000000000000000بس ترى والله انك بسلوبك هاذا بتخسر الصيدليه ههههههههههههههههه
راشد/ رزق من ورا ذي الاشكال الله الغني عنه


اجتمع اهالي قرية الوادي عند اميرهم
ابو مسلم/ ياحي الله من جانا00ياحي الله ابو ناصر والوجيه الطيبة
ابو ناصر/ الله يبقيك 00ويبارك فيك
عبدالله/ ياحياكم الله 00
ابوناصر / الله يحيك يابو حمد 00كيف حالك وحال من يعز عليك
عبد الله / بخير من فضل الله 00وكيف حالك انت
ابو ناصر/ الحمد لله والشكر00 الى الحمد لله على جيت ماجد من السفر
عبد الله/الله يسلمك

ابو ناصر /شوفو يأربع انا جيتكم اليوم مع المنهدس والفرقة حقته وعندنا لكم خبر ماهو زين
ابو مسلم/ خير ان شاء الله
ابو ناصر/ والله يابو مسلم انت تعرف ان المهندس كان عندكم من شهر ودرس حال الوادي 000ورجع المدينة وهاذا هو جاي انا الحين مع مدير الفرقه 00وعنده علم بيقوله لكم 000تفضل ياستاذا00هاشم
هاشم/ او حاجة اشكركم على حسن استقبالكم لنا000وبعدين انا حاشرح لكم الموضوع ببساطة 000انتو تعرفو انو المهندس صلاح طلع لبعثة للقرى الي بيمر فيهل مياة السيول وللوادي الي بتتجمع فيه00وبنانً على هذي الدراسة 00اتضح لنا ان الوادي لا يتحمل اكثر من كمية المياة المتجمعة فيه وهناك احتمال كبير بان أي سيل جديد وانهيار في احد السدود ممكن انه يجرف هاذي القرية وماحولها 00لذا انا جايكم بانذار انكم تخلو هاذي القريه
سعد/ تهبا والله 0نطلع من ديارتنا 0والله ما يطلع منها الى انت 000انت ويش تخربط تقول
هاشم/ انا مراعي حالتك الي بتمر فيها 00بس هاذا من مصلحتكم
ابو مسلم/ القرية يما مرت عليها وعلي الوادي سيول اكثر من هاذي ماعمرنا فكرنا انا نسيبها
هاشم/ انا ابغا اسالكم عمرو المطر جاكم بهاذي الكمية الكبيرة
ابو ناصر / جانا كذا واكثر بس ماطول
هاشم/ ايه ممكن يكون جا يوم يومين بس له ذحين قريب الشهرين وهو مستمر 00كيف بيتحمل وادي صغير زي ذا
عبد الله/ ومافيه حل الا انا نشد منه
هاشم/ احنا عندنا حلول كثيرة0بس الوقت مايسعفنا 00احنا مانظمن ان أي سد من السدود القديمة تنهار في أي وقت 00وانتو تعرفون ان درب السيل لسيل000ممكن اذ كف المطر نحفر باطن الوادي علشان يتسع اكثر00ونركب سد 00بس هاذ ماهو الحين انا عندي انذار ولاازم الكل يوقع علية علشان اذا صار شئ لحد يلوم الى نفسه 00والاخلا لازم يكون في خلال هاذي اليومين00وماظنيت ان الارض عندكم اهم من عيالكم
وترى هاذا الكلام معتمد من الامانة ومن الشرطة ومعي مسؤلين منها ومعي خطاب رسمي موجه لكل قرية في خطر
سعد/ وكيف نخلي رزقنا ورزق عيالنا
ابو مسلم/ والله كلام مايدخل الراس
ابو ناصر/ترى جاي معه وكيل الامانة بالمدينة ومسؤول من الشرطة يعني الله يعينكم بس
ابو مسلم/ وانت ياابو ناصر قريتكم ويش بيصير عليها
ابو ناصر/ والله ياابو مسلم قريتنا معليها خلاف لبعدها عن الواي وارتفعها وتحويطت الجبل عنها
ابو عبد الله/ واراي والحل
ابو مسلم---------------- الراي ان اهلنا وعيالنا اولا 00فكرو ياربع زين ولاتخلون الطمع في المال والارض يلهيكم لين يوقع المحضور
هشام/ احنا نستاذن لزم نروح نبلغ الهجر الباقيه 0والناس الساكنين حولها0000 ابو مسلم انت متاكد ان الكل وقع على الورقة ومابقي من السكان احد
ابو مسلم/ افا عليك كلهم موجودين وكلهم بصمو0000بس تعشو وباتو عندنا
هاشم/ فيك الخير 00بس الله الله في جماعتك لايقعد منهم احد 00لو بي القليل لين تعدي مرحلت الخطر
ابو مسلم / يفرجها الله من عنده 00000000وسلمو على بعض وكل راح بيته يجر الحزن على قريتة الحبيبة والي بيصير فيها


عبد الله / ولدي ياماجد ابغاك اتدق على عيال عمك خالد وبندر وسالم ابغاهم بكرة كلهم عندي هنا 000يلا تصبحون على خير

صيته/ يما خير وشبه ابوك
ماجد/ والله مادري ويش اقولكم 00السيل يهدد القرية ولازم نطلع منها قوام
ام نايف/لا اله الا الله00ويش نطلع000 هاذ كلام.
وضحى/واين نروح 00وكيف نسيب قريتنا
صيته/ اذكرو الله 0000الله معنا ومايضيعنا ان شاء الله
ماجد كان يسمع حوارهم وهو في عالم ثاني(ذحين وين يروحون 00وابوي صح بيسيب القرية 00اكيد يروحون المدينة في العمارة0واكيد الست مريم بتروح معهم 00انا قلت افتك منها وارجع المدينة وهاذي هي بتلحقني لين هناك -----------)
وضحى/ وكيف بتكلم العيال والقرية مافيها تلفون 00وجوالك اكيد مافيه ارسال
ماجد/ الى فيه ارسال انا جبت جوال اقدر اتكلم فيه من أي مكان0000كلم ماجد خالد وقاله بكرة لازم يجون وكل واحد في سيارة وعادي لو يجي راشد معهم 00وفهمه الموضوع باختصار

وكل واحد من ابطالنا واهالي القرية نام وهو يحمل هم كبير ومشكلة لازم حلها

فريشته
11-28-2008, 09:11 PM
الليلة التاسعة والاربعون
==================





ماجد/صباح الخير00 الحلوين صاحين بدري اليوم

محمد/ حنا كل يوم نصحا بدري مع خاله مريم علشان نفطرونشرب الحليب

ماجد/نوف تعالي عند بابا


نوف وهي تندس ورا محمد/ مابا انا بلوح اند اله مليم(مابغا انا بروح عند خاله مريم)
ماجد/ نوف حبيبي انا بابا شوفي محمد وفيصل عندي وانتي لا

نوف/ انا ماابهم حليهم ادك انا اوب اله مليم(انا ماحبهم خليهم عندك انا احب خاله مريم

فيصل/ حتى انا احب خاله مريم 00بس خاله مريم هي الي قالت هاذا ابوكم ولازم تحبونه وتحترمونه

نوف/ لالالالالا انا ابا الوح لحاله مليم00000وتركتهم وراحت للحوش تجري

ماجد/آآآآآآآآآآآآآآآ ف هاذي متي تبعد عني وعن عيالي

صيته/ههههههههههههههه يما وشبك تكلم نفسك

ماجد / بسم الله توهم العيال كانو هنا


صيته/ بسم الله عليك ياماجد العيال راحو من ربع ساعة

ماجد/هههههههههههههه الظاهر اني سرحت وماحسيت بنفسي 00موضوع النقله وقرار ابوي هامني
صيته/ الله يكتب الي فيه الخير 00خلنا نروح لجدتك والبنات نفطر معهم

راحو للحوش لقيو الكل جالس يفطر ويتقهوا الى ابو حمد مابعد جاء

ماجد+ صيته/ السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام

ماجد بصوت صارم /مريم دلة القهوة عندك قربيها

مريم مسويه نفسها ماسمعته وتكلم نوف وهي مدنقه عليها

وضحى الي لاحظة الحركة حقتهم وماحبت يزيدون/ انا اجيب الدلة واقهوي اخوي تاج راسي

ماجد/ تسلمين 00وماتقصرين يابنت ابوي

نوف منسدحه في حظن مريم 00ومريم تلعب في شعرها

ماجد / نوف قومي على حيلك وخلي عنك الدلع

نوف قامت مفزوعة واندست ورا مريم وجلست تبكي
صيته/ ياولدي الله يهديك هاذي بزر على مهلك عليها

ماجد / البزر يكبر ويتعلم 000والبركة في الي قاعد يعلمه الدلع

مريم ولا اهتمت فيه جالسة تهدي في نوف وتحظنها/بس حبيبي بس عمري 00يلا بلا دلع ولا ترى ماتسوي معيا الفطاير
نوف وهي تحاول تمسك دموعها/ ديب (طيب)

مريم/ شاطرة هادي حبيبت قلبي نوفا000000اقول وضحى فينو عمو ماجا على الفطور

وضحى/ تصدقين مادري هههههههههه بسال امي00000 يما واينه ابوي

صيته/ ابوك راسه يعوره 00قاعد في المجلس

مريم/ قومي وضحى نودي القهوة عندو

وضحى/ لالالالالالالالالالالالا ابوي اذا قعد في المجلس الصبح معناها اعلن حالة الحرب والنفير العام 0000يعني بي العربي مقـــــــــــــفـــــــــــــــــــل
مريم/ وضحى الله يخليكي استحي اروح لوحدي 000يلا0000قومي

وضحى/ شوفي انا بروح واقعد عند الباب 0اذا فيها شئ شيات فيكون الباب قريب مني

مريم قامت واخذت دلة القهوة الي خلصو منها وسحبت نوف وراحو للمجلس هي ووضحى0000دخلو وكان عبد الله مسرح وهموم الدنيا على راسه
مريم/ صباح الخير ياعمو 000تسمحلنا ندخل

عبد الله وهو يبتسم في وجيههم/ قفلو باب الشارع وتعالو
مريم وهي تمد الفنجال / اتفضل ياعمو
عبد الله / زاد فضلك يابنتي

وضحى وهي تجلس جنب ابوها وتحط يدها من وراا ظهرة/ واشبه ابو حمد شايل الدنيا على راسه
عبد الله / ههههههه لا شايل ولا مشيول

مريم/ طب ليه ماجيت اتقهويت معنا

عبد الله / صحيت وراسي يعورني 00قلت ارتاح شوي

مريم/ ياعمو وكل امرك لله 0انت رجل طيب وملتزم بي صلاتك وطاعة ربك وماحيضيعك ان شاء الله
عبد الله/ ونعم بالله يابنتي ونعم بالله 000بس الارض غالية على 00هاذي ارض ابوي وجدي

وارضي وارض عيالي ان شاء الله00كيف بين يوم وليلة اسيبها
مريم/ليش تسيبها ياعمو

عبد الله/ خايف عليكم 00انتو كلكم اغلى من الارض

مريم/ طيب ياعمو انا سمعت ان المهندس قالكم يمكن ويمكن لا
عبد الله/ ايه صح بس خايف اامن وبعدين اندم

وضحى/ يبا ماهو حنا بنقعد بعيد عن القرية مدة قليلة يعني شهر ولا اثنين واذ عدت مرحلة الخطر رجعنا 00مارح نقعد على طول

عبد الله / والله لو اغيب عن ارضي يوم واحد ماحسبة من عمري

مريم/ الله يصبرك ياعمو000بس لازم تفطر دحين

عبد الله/ وضحى ماجد وينه

وضحى / برا في الحوش يفطر

عبد الله / بعد مايخلص فطور خليه ينادي سعد واحمد وحمد ويجي معهم بسرعة
وضحى /ابشر هالحين اقله

مريم/ ها عمو اجيبلك فطورك 000الله يخليك 000يلا عشان تفكر صح

عبد الله/ههههههههه انتي ماينقدر عليك 00جيبيه وكثري يمكن ماحد من العيال افطر يفطر معي 000وسوو قهوة جديدة

مريم/ من عيوني يابوحمد

عبد الله/ههههههههه الله يصلحك ويشافيك




امينه/ والله اني خايفة يابو خالد

حمد/ افا تخافين وانا معك

امينة/ والله اني خايفه عليك وعلى عيالي قبل كل شئ
حمد/ لاتخافين وكلي الله
امينه/ وايش بتسوون
حمد/ امس طلعنا من مجلس الامير وحنا لسع ماقررنا شئ
امينه/ وايش تستنون

حمد/ بنتشاور اليوم مع ابوي وعمي 00يلا انا رايح اشوف ويش عندهم


وهو طالع مع الباب شاف ماجد طالع من بيت عمه وجاي يمه

ماجد/ السلام عليكم

حمد / وعليكم السلام ويش حالك ياخوي
ماجد/ الحمد لله طيب 00ترى ابوي يبغانا جميع
حمد / هاذاني رايح يمه
ماجد / يلا مشينا



سالم/عبد الرحمن ويش ذا السرعة امش بشويش

عبد الرحمن/ هانت مابقي الى ساعتين ونوصل

سالم/ يوه شوف راشد وقف عند المحطة 00

عبد الرحمن/ اجل حتى انا بوقف 00تبغا من البقاله شئ

سالم /انت عب بنزين وانا بروح البقالة ويش اجيبلك

عبد الرحمن00وهو يتذكروضحى ههههههههخخخ كت كات وببسي

سالم/ لالالالالا ماصدق محارب الغازيات يشرب ببسي

عبد الرحمن/ اقول خل الهذرة عنك وجيبلي سيزر جزر وبرتقال

سالم/ ايه هاذا اخوي الي اعرف

بندر/سالم 000سالم تكفي جيبلي معك سفن وجيب لخالد ببسي مافحالي انزل من السيارة
سالم/ ابشر وانت ياراشد000راشــــــــــــــــــــــــــــد

راشد/ بسم الله خير وش فيك انهبلت

سالم/ لالالالا بس ويش تبي من البقالة

راشد/ ابغا ميرندا وفطاير جيعان

عبد الرحمن/ والله هاذا الشحاد ويبغا اريال جديد

راشد/ فيك خير انزل انت

عبد الرحمن/ انا ماحسبت انه ينزل ويفكني من خسايركم

بندر/ اقول يالبخلا انت واياه تراكم فاتحين صيدليــــــــــــــــــــــــــــــــه

عبد الرحمن/ اهب عليك اذكر الله 000لاوالله ماكسبنا ريال واحد


في هاذي الحظة رن جوال عبد الرحمن
ماجد/السلام عليكم

عبد الرحمن/ وعليكم السلام

ماجد / ها وينكم انتو مشيتو

عبد الرحمن/ ماباقي الي ساعتين ونوصل ان شاء الله

ماجمد/ انتبهو للطريق تراه محفر من السيل 00توصلون بالسلامة
عبد الرحمن/الله يسلمك





سعد/ انت ويش تقول ياخوي

عبد الله / الي سمعته00انا قلت لماجد يتصل على العيال يجون

سعد/ وحلالنا وارضنا ويش انسوي فيها


عبد الله / نخليها على الله 0اذا الله كاتب انى نرجعلها لقيناها زي ماهي
سعد/مافيه حل ثاني

عبد الله / قلي ياخوي اذا عندك غير هاالحل
سعد/ نقعد في ارضنا والي الله كاتبه بنشوفه

عبد الله/ الله يقول(ولا ترمو يايديكم الا اتهلكه) هذاولي عيالنا وعيال عيالنا تبينا ياسعد نشوفهم يموتون وحنا انطالع فيهم

حمد/ يبا الله يهديك ماصار شئ الى الحين

عبد الله / تبيه لين يصير وذيك الساعة نضرب كف بكف ونقول يليت الي صار ماكان
ماجد وهو توه داخل عليهم/ يبا العيال باقيلهم ساعتين ان شاء الله اويوصلون

عبد الله / ابوي يابوي رح اذبح لخوانك وعيال عمك ترى غداهم عندنا

وانتو مافيه غير الراي الي قلته لكم كل واحد يروح لهله ومايجي بكر




الصبح الى انتو لمين عفشكم ومقفلين بيوتكم ومتوكلين على الله 0والحمد لله ان لنا مكان ثاني يلمنا
سعد/مافهمت عليك ياخوي انت اتقول انتم 000وانت

عبد الله/ انا ماني طالع من هنا والي الله كاتبه بشوفه

سعد وهو يوقف/ اجل حتى انا ماني رايح بقعد معك

عبد الله وهو يحط يده على كتف اخوه/ لا بالله ماتقعد تروح مع العيال وتنتبهلهم وتحرص عليهم 000
احمد/ لكن ياعم----------
عبد الله/ هاذا اخر كلام عندي 00وذحين روحو لبيوتكم و00ولاتتاخرون على الغدا

وصلو العيال للقرية ولحظو جو الحزن المسيطر عليها وشافو كذا سيارة محمله من العوايل ورايحة
خالد/يلا يابندر بندخل بيت جدي نسلم عليهم 00وبعدين بروح اسلم على امي وابوي


بندر/يلا يصير اروح معك اسلم على خالي حمد

عبد الرحمن/ وين نروح بيت عمي ولا بيت ابوي

بندر /اقول خلنا ندخل بيت جدي اول ثم نفترق

ماجد / ياهلا 000الحمدلله على سلامتكم

الكل/ سلمو عليه ثم توجهو لمجلس عبدالله وسلمو عليه

عبد الله/ ياحي الله عيالي ياهلا فيكم

خالد / الله يحيك ياجد كيف حالك

عبد الله/ بشوفتكم طيب ان شاء الله

خالد/ نستاذن ياجد انا وبندر بنسلم على جدتي ثم نروح لهلي

عبد الله /روحو ولا تتاخرون ترى الغدا هنا

عبد الرحمن/ اجل حتى انا وسالم بنروح نسلم على امي وابوي ونرجع00راشد تروح معنا

ماجد/ وين يروح معكم راشد بيقعد معي 000ولا ويش رايك

راشد/ والله القعدة والراحة ماحد يكرها


اجتمعت العايلة على الغدا وخبروهم عن القرار المفاجا وانهم لازم بكرة يرجعون للمدينة معهم اهلهم 0000والكل استنكر وزعلى على خبر بقاء عبد االله في المزرعة000لاكن مابيدهم حل عبد الله سكتهم كلهم000وبداو الحريم بتجميع ملابسهم واغراضهم المهمه واورقهم 00استاعداد للرحيل الموقت بنظرهم

عبد الله مر بجانب حوش النعناع في الليل وراا وضحى ومريم وحنان جالسات في الظلام/ انتو ويش مجلسكم هنا00وفي الظلام

وضحى/ طفشانين من البيت قلنا نطلع شوي
عبد الله/ لميتو اغراضكم كلها
وضحى ومريم/--------------------
عبد الله / ليه ماتردون علي

وضحى/ يبا مريم مالمت ولا شئ وتقول انها ماهي رايحة
عبد الله جلس بجنبهم/ ليه يابنتي يامريم مانتي رايحة

مريم/----- انا بجلس معك ياعمو


عبد الله/ ماحد قاعد معي كلكم بتروحون بكرة
مريم/ الله يخايك عمي لاتجبيرني اني اروح 00انا مالي احد هناك اروحلو وعادي ازا مت ماحد سائل عني
عبد الله/ لاتقلين كذا ان شاء الله بترجعين لهلك 00وتلقينهم 00وانتي تعرفين انه لو ماهاذا الامر الي جانا كان اختك بنفسي للمدينه ودورت على اهلك
وضحى/ يبا الله يخليك تعال معنا ولا خلنا نقعد معك ----حنا مانسوى شئ بدونك
عبد الله/ لو كنت بخلي احد كان خليت امك
مريم/ انا ماحروح بدونك لو ايش ماصار00وهادا اخر كلام عندي
عبد الله بعصبيه وصريخ بيخوف مريم/ اقول بتروحين ورجلك على رقبتك سامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــعة
مريم بهدؤ واصرار /لا ماني سامعة وماحروح الي معاك –الله حرمني من ابوي مادري هوا حي ولا ميت –لكن انت ياعمو بطيبتك وحنيتك اخة مكانو وماحسيبك ابداً ابداً لو تقطعني لو تقتلني ماحروح الى رجلي على رجلك –يانجلس سوى يانروح سوى

وضحى/ وانا معك يامريم---يبا انت مانت رخيص عندنا 00حنا مالنا الى انت بعد الله

عبد الله/ الله يخلي امك واخوانك

صيته وهي جايه عليهم بعد ماسمعت صوتهم/ امها وخونها كيف بيعيشون مرتاحين ومستانسين وانت في الخطر لحالك 00ولا مافكرت فينا

عبد الله/ الله يسامحك ياصيته انا اول مافكرت كيف احميكم وبعدكم عن الخطر
مريم/ وتبعدنا وترمي نفسك فيه كيف تصير هادي ياعمو
عبد الله/ ذحين روحو نامو ترى وراكم مشيه بدري

مريم +وضحى+ صيته/ مانروح الى معك 000وهاذا اخر كلام
وراحو ينامون وسيبوه يفكر لحاله
++++++++++++++++++++++++++++++++++++

فريشته
11-28-2008, 09:12 PM
الليلة الخمسون
**********************************



اجتمع الكل صباح هاذا اليوم الحزين منهم من يفطر ومنهم من يتقهوا ومنهم الي ماهو قادر يكفكف دموعة ومنهم الي الهم والحزن مسيطر عليه ومنهم الي ولا همه

مريم/ وضحى تتوقعين عمي يروح معنا 00بعد كلامنا معه البارح
وضحى/ شكلك لسع ماعرفتي ابوي 00ابوي لاقرر قرار الجبل يتحرك من مكانه 0وابوي مايغير رايه
مريم/يالطيف مو لهادي الدرجة
وضحى/ والله هاذا ابوي وهاذي طريقته
مريم/ انا ماحاروح الى معاه
وضحى/ نـــــــــــــــــــــــــتشــــــــــــــــــــــ ـــوف
مريم/ اتصدقي صارت هادي القرية من حياتي مادري كيف بدي اخرج منها
وضحى/ هاذا وانتي ماسكنتي فيها الي من شهرين بس 00اجل لو زيي طول عمرك 00ويش تسوين
مريم/ بصراحة وضحى احسك مو مهتمة كتير
وضحى/ههههه خليها على ربك مابغا ازيد الهم على امي وابو000000000000000اسمعي هاذا ابوي ينادي يلا نطلع


ماجد / خالد قرب سيارتك من عند الباب عشان نحط الاغراض
راشد/ السيارة عندي امتلت شوفوا ذا فيه مكان في سيارتك ياماجد
ماجد / فيه مكان لشنطتين بس
راشد/ طيب هاذي خلاص كل الاغراض ولا بتطلع كمان غيرها
حمد / باقي اغراض اخواتي
ماجد بصوت واطي/ اغراض من
حمد/ اغراض وضحى ومريم
ماجد/آآآآآآآآف وهاذولي واين اغراضهم لسع ماطلعوها00ولا حنا ماورنا شغلة غيرهم
احمد/ ماجد اذكر الله وهدي شوي00ذحين يجبونها
ماجد/ انا بروح اشوفهم


عبد الله/ اسمعن00هي كلمة وماثنيها 00الكل يروح
مريم/عمي الله يخليك مابغا اروح الى معاك
عبدالله/ مريم يابنتي انا مثل السمكة الي اذا طلعت من البحر تموت00ماقدر اروح معكم
مريم/ واذا جلست هنا بتعيش000الله يخليك تعال معنا اعتبر نفسك زي ماودعتني بتوديني للطبيب وترجع تاني 00عمو انتا ازا وعدت ماتخلف وعدك وانت قلتلي انك انتا الي بتوديني المستشفى
عبد الله/ جد جديد00وماجد مايقصر معك بيوديك
مريم وهي تحاول بكل طريقة تاثر علية/ ماجد مايحبني ويكرهني واخاف انو يسلمني للشرطة وانت منتا فيه
على دخلت ماجد سمع وش كانت تقول00ورجع يتجدد الكره (والله لو ما ابوي لااجرك من شعرك وارميك للشرطة هي تتصرف معك)
عبد الله/ هاذا ماجد 00تعال ياولدي
ماجد /سم يبا
عبد الله/ الله الله في اهلك ترى امك ووضحى ومريم امانه طلعت من رقبتي وتعلقت برقبتك 00امك برها وطيعها00ووضحى جهزها بي الي يسرها وقظي اجهازها بالي يسر عينها ولا تقصر معها بشئ 00ومريم ودها المستشفي ودور على اهلها ولا اتكدرها ولا اتزعلها 00اوعدني وعد رجال ياماجد 00وعد اسالك عنه يوم القيامة
ماجد------ او عدك يبا بالي يسر عينك 00ابشر يبو حمد مايصير خاطرك الى طيب00000يلا اركبو في السيارة


ركبو حمد وعائلتة مع عبد الرحمن وركبو وضحى وامها ومريم وام نايف مع ماجدواحمد وعياله وسالم ونايف مع راشد وسعدومنيرة مع بندر وخالد00000وبدئت قوافل السيارات تتحرك الكل ينظر في عبد الله الي واقف في ظل البيت وماهم مصدقين كيف انه ماهو رايح معهم 00كيف هانو عليه 00كيف قدر على فراقهم00كيف امن سلامتهم ونسي نفسه


وضحى/ وهي طالع في ابوها 00 وبصوت باكي 00مريم ماراح يجي خلاص000مريم يمكن اخر مرة انتشوفه فيها
مريم بصبر وثبات مع انها من جوا تتقطع/ وضحى حبيبي اذكري الله 000وحفظي ابوكي لله تلقيه سالم ان شاء الله 00قولي (استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه 00فالله خير حافظ وهو ارحم الرحمين)فماستودع العبد الله شئ الى وجده كما تركة(((والله ياجماعة انا مجربتها 000اني احفظ الله الشئ اجي والقاه ز ي ماكن جربوها)وترى ابو يوسف عليه السلام حفظ فيها ولده يوسف تلقوها في سورة يوسف ايه64
وضحى/ استودعك الله يابو حمد 00فاالله خير حافظ وهو ارحم الرحمين 00000واترمت على مريم من شدة البكى
يابوي دنياي غدت هم وهموم
يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في خفا الروح مكتوم
يابوي عقبك مدمع العين سالي كلمة ابويه منها اليوم انا محروم

والله يعلم ياملا كيف حالي الانسان في دنياه مكتوب له يوم

ولا ينفعه خل وجاه ومالي ينجيه ذكر الرب لي يعبده دوم

الواحد المعبود رب الجلالي الفراق حق والامر شي محتوم

لكن صعب تفارق انسان غالي والله ما بتعيضني عنك قروم

وياكيف بسلا وصورتك في خيالي وغرست فيه طيب كل الخصالي

وكلما ذكرتك فارقت عيني النوم واصفق بيمنايه بكف شمالي

اطلب إله بيده الحق مقسوم يحفظك لي اليوم وكل اليالي

صيته ماكانت تكلم احد ولا ترد على احد ومنزله راسها وتسمع قصيدة بنتها ولا احد شايف الدمع الي في عينها (الله يسامحك يابو حمد هنت عليك 0هانت عليك العشرة00هانت عليك الليلي الي قضيناها ب خيرها وشرها 0آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لكن ماقول الي الله يحفظك ويسلمك لي ان شاء الله )
بعد مامشيو تقريبا ثلاث ساعات



نوف/حاله مليم (خاله مريم)
مريم/ --نعم حبيبي
نوف/ ابعا الوح الهمام(ابغا اروح الحمام)
مريم/طيب حبيبي قولي لبابا يوقفك
نوف/لالالالالالالالالالا انتي دوليله
مريم/ عيب حبيبي هوا باباكي لازم تتعودي عليه وتحبيه زي محمد وفيصل
نوف/لالالا مابعا ادله00مابعا الوح الهمام حلاص(مابغا اقله 0ومابغا اروح الحمام)
مريم/آآآة منك بس0000وضحى وضحى 0قولي لماجد يوقف نوف بتروح الحمام
وضحى بضيق/ ماجد وقف في أي محطة نوف بتروح الحمام
ماجد /خلاص المحطة هاذي هي قدمنا بنوقف وبنرتاح فيها شوي00000وتصل على العيال علشان يقلهم ما يتعدون المحطة

وقف الجميع في قسم العوايل ونزلو الحريم وحجزو لهم قسم كامل علشانهم كثير وحجزو العيال قسم جنبهم



احمد/ والله وقفنا بدري00لونا كمالنا شوي
ماجد/ ايه لو كمالنا شوي كان يمدي سيارتي معدومة من الست نوف
حمد/ والله هازي بزر ويش يصبرها
خالد/ ها يبا ويش اجيبلك
حمد/ شوف جدك سعد ويش يبغا
سعد / الي كان متعبه الطريق 00مابي ولا شى بس تكفون شوفو الحريم لا ينقص عليهم شئ
ماجد/بروح اشوفهم0000


حنان/يلا قومي معي 00وضحى بلا دلع
وضحى/ مالي نفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــس خذي مريم
حنان/ مالت عليك يالنذله00 مريم قومي معي
مريم/ حنان بلا دلع ترى الحمام جنب القسم حقنا
حنان/ لالالا ماني رايحة لحالي
مريم/ خدي معاكي نوف هههههههه
حنان/ههههه ماتضحك 00قومو معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
مريم/ دوخ 00هادا انا قايمة معاكي
راحو يمشون للحمامات وعلى طول فتحت حنان الباب
مريم/ استــــــ--------------------------------
حنان -------------طراخ---------------في كتف الرجال
مريم/ههههههههههه هادههه هههههههه هادا 0000قسم ههههههههه الرجال هههههههههههههههههههه
حنان/ رفعت راسها للرجل الي صدمت فيه وعرفته /لالالالالالالالالالالالا انت كمان
راشد/ انا لازم اعلق في رقبتك جرس يدل عليك 000علشان تبطلين تصدم في خلق الله
مريم/هههههههههههههههه يعني حنان انتي بقرة
حنان/بقرة في عينك وعينه وسحبت مريم الي قسم النساء الي كان جنب قسم الرجال
راشد(هههههههه والله عمري ماسمعت ولا شفت صدف زي هاذي )
مريم/ههههههههههههههههه والله خطيرة ههههههههههه احلا بقرة ههههههههههههه يسلم فمو
حنان/ ضاحكة من بطنك 000 آآآآف اش ريحة الحمام هاذي
مريم/ اقول ادخلي بسرعة حاسة نفسي بنخنق
دخلت حنان الحمام واستنتها مريم شوية بس ماقدرت اكتر من كذا وخرجت تشم هوا نظيف برا عند الباب الخارجي 00وهي ترفع طرف برقعها عشان يدخل الهوا(آآآآف هما مابيغسلو هادي الحمامات قرف)


احمد وهو طالع من حمام الرجال شفها برا /خير اخت مريم فيك شئ
مريم/ لا بستنا حنان تخرج
احمد/ استنيها جوا
مريم/جوا خنقة وريحة كريهة0ماني قادرة
احمد / انتبهي ترى هاذي طريق رجال 00انا بستنا هنا
مريم اتوترت لما شافت احمد واقف على جنب ومانو راضي يروح 00وخاصة لما شافت ماجد شافهم يتكلمون وجا لهم
ماجد / خير وايش موقفكم هنا
احمد/ مريم تستنا حنان وانا خايف عليهم قلت استنسهم لين يخلصون 00اتعرف طريق رجال
ماجد/ روح احجز الغدا 00ترنا بنقعد لين نتغدا 00وانا استنيهم


راح احمد وجلس ماجد يطالع في مريم بنظرات غريبه هي مافهمتها
ماجد/ اظن احمد راح 00بتكملين الكذب ولا نوقف هنا
مريم/---أي كزب
ماجد/ ليه تحسبيني مصدق كل كذبك عن حنان ونك تستنينها هنا
مريم/لا جالسه عبط هنا
ماجد / اذنك صادقة ليه ماتستنينها جوا
مريم/ انا ماحبررلك انتا 000وانتا بزات اسبابي وتصرفاتي
ماجد/ طيب قدامي على قسمكم
مريم/ ---------------------------
ماجد/ لاتختبرين صبري اكثر من كذا
حنان وهي طالعة من الحمام وماهي قادرة من الريحة ومانمتبهت لماجد/ آآآآآف بغيت اموت من الريحة زين انك استنيتيني حتى لو برا قلت اكيد شردتي وسيبتيني من ذي الريحة
مريم/ يلا نمشي 000مشيت من قدام ماجد وهي رافعة راسها


مريم/ وضحى 00حياتي وبعدين معاكي 00ليش دا الحزن
وضحى/ ------- يترى راح اشوفه مرة ثانيه ولا لا
صيته سمعتهم يتكلمون ورفعة راسها/ ايه راح انشوفه وطيب باذن الي ماتنام عينه 000حنا مؤمنين بالله ياوضحى وعارفين ان كل شئ بقضاء الله وقدرة 00وكليه يابنتي وكليه
ام نايف/ انا بعد الله ماسلم لي نايف من الي مر عليه ماقول الى الله يحفظك يا بو حمد ويسلمك لنا
الكل/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــــيــــــــــــــــــ ـــــــــــــن
حنان بصوت واطي بس يسمعونها مريم ووضحى/ ويسلمني من ذا الي يصدم في كل مرة
مريم/هههههههههههههههههه هوا الي يصدمك ولا انتي الي تتبلي عليه
وضحى/ والله اني صرت اخاف عليه المسكين يتكسر ولا يتعوق من كثر صقعاتك فيه 000ماقول الى الله يعينه
حنان/ والله هو العمى الي مايشوف
مريم/ هوا طالع في امان الله من قسمو انتي الي دخلتي عليه
حنان/ مالت عليك قال 00اخذتك معي000وتخليني ادخل قسم الرجال
مريم/ والله انتي الي مادري على ايه مستعجله 00طايرة طيران


نوف / حاله مليم زيعانه(خاله مريم جيعانة)
مريم/ دحين حيجيبو الغدا00استني شويا
وضحى/ والله انا بموت من الجوع000يترى ويش الغدا
حنان/ ويش يعني 00اكيد رزثم رزثم رز
مريم/والله عفتو نفسي من كتر ماكلو كل يوم 000الحمد لله
ماجد من ورا الباب00وضحى خذي الغدا
قامت وضحى وهي تاخذ من اخوها اطباق الاكل وتعديها لمريم وحنان الي يرتبوها على السفرة
حنان/ الحمد لله فيه غير الرز 00كباب اوصال والباقي ماعرفة0غزال غزال غزول قومي وجع انتي من يوم ماجينا ونتي نايمه
غزال/ ها ويش تبين
امينه/ قومي يابنتي تغدي 00ترى بعد الغدا بنمشي
غزال /بروح اغسل يدي ووجهي0000وطلعت وهي ماهي شايفة طريقها وبدل ماتروح جهة اليمين للحمامات راحت جهة الشمال جهت الكباين الثانيه ولا حفظت رقم الكبينه حقتهم /وين الحمام 00اف شكلي بعدت خلني اشوف هاذا الباب وين يودي00وفتحت الباب الي طلعها على الشارع على طول000(لا هاذا الباب الي دخلنا معه خلني ارجع احسن واخذ معي أي احد)ورجعت وكانت الكباين مقسومه قسمين صف جهة اليمين وصف جهة اليسار مقابل بعض ومتشابهة(انا جيت كذا يعني حنا في اليمين بس أي وحدة000ايه اكيد هاذي0ودخلت على طول وهي متاكدة ان هاذي كبينتهم0000000ولا قدماها ثلاث شباب جالسين يتغدون 00وهي من الفجعة ماعرفت كيف تتصرف 0الى انها طلعت تجري من عندهم ورزعت الباب عليهم0000 وصوت رزع الباب لفتت انتباه رجل واقف في اللممر كان معطيها ظهرة جلس يطالع فيها ويتفحصها وهي ميته من البكي والخوف ----قرب منها 00خير اقدر اساعدك بشئ اختي
غزال/ رفعة راسها وشافت الرجل ماهو غريب عنها 000ايه اليوم الصبح انا شفته معنا 00انت كنت معنا
بندر وهو مستغرب /انا –عن ايش تتكلمين
غزال/ انت من عيال جدي سعد
بندر/ انتي 00مين
غزال/ انا بنت حمد 00طلعت وضيعت مكانهم
بندر/ لاتخافين انا بندر ولد عمتك فاطمة00 اهلك في الكبينه رقم 7 الي هناك روحيلهم
وراحت غزال وهي تجري ودخلت عليهم وهي تبكي
امينة/انتي وين رحتي 00اش فيك000ويش صاير
غزال وهي تبكي من الخوف/ انا ضيعت القسم
حنان/لا يالغبيه رايحة على عماها
مريم/ خلاص هدي حبيبي المهم انك عرفتي ترجعي لنا
غزال/ والله لو مالله ثم بندر ولد عمتي فاطمة دلني كان انا مادري وين
امينه/ فال الله ولا فالك 00اقعدي تغدي
غزال/ بغسل يدي
حنان وضحى ومريم بصوت واحد/كـــــــــــــــــمـــــــــــــــــــان
غزال/ بغسل من هاذي المويه00قصدها حقت الشرب

خالد/ يعيال وين الشطة
ماجد / نسيتها
عبد الرحمن/ تكفى خالد انقز جيبها 00ترى انا ماتغدا الى وهي موجودة جنبي
سالم/عاشو 000ابوك يالعشق 000بس انت من تقصد
عبد الرحمن/ الشطة ياغبي الشــــــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــ ــة
سالم/ طيب خل الغبي يجيبها لك
عبد الرحمن/ اقول ترى اعلم عليك ابوي
سالم/ رجعت بزر0000اعلم عليك ابوي000علمه ماني بقايم
عبد الرحمن وهو قايم / ياخسارت اني اخوك الكبير 00وطلع برا شاف محمد ولد ماجد بيدخل على الحريم وفي يدة الشطة
عبد الرحمن/ محمد محمد
محمد/ نعم
عبد الرحمن/ تعال هاذي لمن
محمد/ عمتي وضحى ارسلتني اجيبها
عبد الرحمن/ هاتها00وقلهم يقول عمي عبد الرحمن الشطة مضرة للصحة 00يعني ماتصلح00واخذها وراح يكمل غداه
محمد/ عمتي وضحى عمي عبد الرحمن اخذ الشطة وقال انها ماتصلح
وضحى/ يعله المغص 00تصلح له وماتصلح لنا 0000ذحين كيف اتغدا
مريم/ لا تتغدي اعملي رجيم
وضحى/ الاكل طعم وانا جيعانه
مريم/ اجل كلي واستغني عن الشطة
وضحى/ والله والله والله لا اردها لك يا عبيد طيب
حنان/ الله على الدلع
وضحى/ دلع في عينك0000 يصير خير
غزال/ والله انك حقود 00عادي تقبليها بروح رياضية
تغدو وتقهوو وبدئو يجمعون اولادهم استعداد للتحرك
امينه/ حنان شوفي اخوانك وينهم ركبو ولا لا
حنان/ يما ركبو000بس بروح مع وضحى ومريم
امينه/ روحي اذا لك مكان
حنان/ايه لي 00يلا باي غزول
غزال/ انقلعي 00ارتاح منك
وضحى/سلمان سلمان ويش معك ****
سلمان/ ماء وعصير سيزر
وضحى / لمين
سلمان/ الماء لبوي والعصيرلعمي عبد الرحمن
وضحى/ هات العصير وروح اركب بسرعة قبل ابوك وقول لعبد الرحمن العصير بعد الغدا يضر000مايصلح000واخذت العصير منه
سلمان / طيب00000راح سلمان لعبد الرحمن وقاله
عبدالرحمن/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه وحدة بوحدة ها00هين ياوضحى
الهدوء يخيم على ارجاء السيارة
حنان بصوت عالي /عمى وانا الي قلت اذا جيت عندكم بغير جواوستانس
وضحى/ ليه حنا على البحر00ترى كلها سيارت وتمشي
حنان/ بس طفش 00ويش رئيكم نلعب
وضحى / عسى بس ماهو كورة
حنان/ كورة في عينك 000شوفي انا بقول وحدة من مناطق المملكة وانتي ومريم تقلون غيرها والي مايقول بسرعة ولا يعيد نفس الاسم هو الخسران00ويش رئيكم
مريم/ ايش رئيكم بما ان السيارة مضللة نحط حاجز بيننا وبين اخوكي ونكشف الغطا كمان لااني انخنقت
حنان/ والله فكرة00بس خايفة عمي ماجد يعصب
وضحى / لا مااظن بقله وباشوف0000ماجد
ماجد/ نعم
وضحى/ بحط منشفة بيناوبينك علشان مريم تاخذراحتها
ماجد / عادي حطيها (فكة من وجهها)
حطت مريم المنشفة وثبتتها زين 00ورفعو الاغطية وقلبوها جلست وناسه اكل وشرب وضحك وبسطة
وضحى/ شوفو شوفو هاذا راشد تعدانا
حنان/الله يستر منه اسواقته مجنونه
وضحى/ ياليتنا ركبناك معه علشان يصدمبك ونفتك منك ومنه
حنان/ ليه قاعدة على قلبك
وضحى/ ههههههههه لا قاعدة على مقعدت سيارتنا
حنان/ قصدك سيارة عمـــــــــــــــــــــــــــي ماجد
مريم/ياقلبي على شوق مو وسعتها السيارة الى تجلس في حضن ابوها
وضحى/ والله شوق مرة اتعلقت في ابوها
حنان/ شوفو الغبيه غزال من يوم رحنا وهي نايمه مغير ملصقة راسها بي القزاز
وضحى/ يسلام على مطب يصحيها زين
ماجد بصوت عالي/ وضحى شيلي المنشفة وتغطو زين قدمنا مركزتفتيش
نط محمد بسرعة وسحب المنشفة / وينه وينه ابغا اشوف الشرطي
وكانت مريم لسع ماتغطت ورفعت راسها وطاحت عيونها بعيون ماجد في المرايه العلويه 000ارتبكت وخافت من نظراته الكريهة لها00وغطت بسرعة
ام نايف/ وين المدينه مابعد وصلنا
ماجد/ افا ياجدة وهاذي الي قد امك وشهي
ام نايف/ ذحين ها الماء الي قدامنا هو المدينة
وضحى/هههههههه ايه وبنسكن وسطة
ام نايف/ حنا شاردين من ماء السيل القليل ونجي للي اقوى منه0000ردوني عند عبد الله ماني قاعدة معكم هنا
ماجد/ ماعليك منها ياجدة ترها تمزح معك 00هذا البحر وله مكان كبير يشيلة وزود00وحنا بنسكن في بيت امن ان شاء الله بتشوفينه وبيعجبك
وضحى/ يوه اكيد شقتنا مغبرة ويبغالها تنظيف للليل
ماجد/ انتو بتسكنون في شقتي 000علشان هي الشقة الوحيدة الكامل تاثيثها00وعمي سعد بيسكن في شقته وحمد بياخذ شقتكم لان شقته فاضيه واحمد بكيفة بيسكن مع عمي سعد ولا مع العيال
صيته/ العيال وينهم فيه قاعدين
ماجد / العيال مجتمعين في بيت الشعر الي في الحوش هاذا مكانهم مايغيرونه
وضحى/يوه حنا نبي الحوش القعدة فيه ماتنمل
ماجد/ السنه هاذي بنو حوله جدار يفصله عن باقي الحوش وله مدخل خارجي يعني اطلعي الحوش بكيفك
وصلو للعمارة حقتهم وهي اقرب للفلا منها للعمارة مريم اندهشت من جمالها وتصميمها الخارجي الي كان في منتها الجمال والذوق دخلو من بوابه كبيرة وقدامهم مسطحات خضرا وفي اليمين كان بيت الشعر وفي اليسار جلسات بي مظلات كبيرة ومسبح وشتلات زرع دخلومن الباب الامامي للعمارة وعطا ماجد مفتاح الشقة حقته لوضحى علشان يروحون لها
وضحى/حنان انتي استني هنا واذا جاء ابوك عطيه مفتاح شقة ابوي
حنان/ 00كان نفسي نقعد في شقتنا 00الي محسوبه علينا على الفاضي
وضحى/ والله اذا بتسكنين فيها ماحد رادك000 بس اخوي ومرت اخوي نبغا راحتهم وبما ان بيتهم مافيه عفش بيسكنون في بيتنا000
ماجد/ انتو لسع واقفين هنا الشباب بيجون ينزلون العفش00يلا وانتي ياحنان وضحى عطتك المفتاح
حنان/ ايه هاذ هو معي
ماجد / اظن اتعرفين ان هاذي هي الشقة00يلا جواء استني اهلك 00وانتي بدال الهرج وصف الحكي خذي جدتي وامي ويلا فوق
وضحى/طيب طيب يلا 00مريم امسكي امي ترها اتخاف من المصعد00ونتي ياجدة يلا معي
ام نايف/ بندخل في ذا الغرفة والله انها صغيرة
مريم/ هادا اصنصير ياجدتي ينقلنا من دور لتاني
ام نايف/وه وه وه وشبه امسكوني 00والله اني بطيح
وضحى/هههههههههههه والله لو تعرفين ياجدة الطيحة منه كيف شكلها كان ترجعين القرية مشي
ام نايف/ اقول وراك ماتسكتين ابرك
وضحى/ يلا هاذ حنا وصلنا وكانت شقة ماجد على اليمين
دخلو جميعهم00 وتجولت مريم في الشقه التي كانت لاتقل روعة وجمال عن التصميم الخارجي للعمارة00 رخام في قمة الجمال00 واثاث راقي مجالس الرجال عربي من افخم بيوت الاثاث 00ومجالس الحريم كنب ملوكي مع ارقى التحف والنجفات مع لمسات شرقيه جذابه 00الجدران معتق بلون اصفر دافا زاذ في الاضائه 00 الحمامات من البلاط الازرق البحري0والمغاسل من احدث طراز0والمطبخ كان كلاسيكي بلون اصفر وبه ازهار دوارالشمس00 والخزائن من خشب بلون القهوة مع تشكيله من الاواني المنزليه الكرستاليه الغاليه الثمن 00اما غرف النوم فكانت عرفتين نوم بلون ازرق فاتح معدة للاوللاد 000وغرفة نوم ناعمة بلون زهري للبنات 00وغرفة نوم رئيسيه في جناح مستقل بي حمامه الداخلي وكانت بسيطة جداً عن فخامة البيت الباقي ولم يكن بها سريرفقط خزائن للملابس 00غرفة كبيرة كانت مغلقة وعندما همت مريم بفتحها
وضحى/ مريم هاذي الغرفة لماجد ومايسمح لااحد انه يدخلها ولا حتى لتنظيفها
مريم/ ليه اش فيها
وضحى/ علمي علمك الي اعرفة انه ممنوع منعاً باتاً الدخول اليها او التجوال حولها
مريم/ ومن متى هادا القرار الرسمي القوي اللاهجة
وضحى/مادري من متى بس ويش رئيك بالشقة 000الحمد لله انها نظيفة بس شوية غبار ويروح 000هههههههههه نفسي اشوف وجه حنانوه 0والله الشقة عندهم مدمورة
مريم/ليه يعني
وضحى/ ياذكية ماجد يهتم بي شقته علشان هو ساكن فيها ويجيب عامل يغسلها كل شوي ويرتبها00بس شقتنا من سنه مادخلنها تقريبا من زواج ماجد00عشان كذا مدمورة
مريم/ طيب ياعسل قومي انساعدهم في ترتيب شققهم
وضحى/ اقول والله اني ماني قادرة ارفع رجلي من التعب خليها بكرة

ماجد/ وضحى ياوضحى
وضحى/سم ياخوي
ماجد/رتبي غرفة محمد لامي وغرفة فيصل لجدتي وخلي العيال ينامون في غرفة نوف ونتي ومريم نامو في الغرفة الرئيسية انا بروح اجيب للكل عشاء خفيف00وبكرة ورانا يوم طويل
نام الكل000 في بيئة غريبة عليهم 000جديدة كلياً

فريشته
11-28-2008, 09:13 PM
الليلة الواحد ة والخمسون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


استيقظت على شعاع الشمس يتسلل من النافذة التى ظلت تحدق بها(انا وين000اوه 00امس جينا للمدينة 00مافية اليوم قهوة وفطور عند النعناع كل شئ اتغير 00الا حالي زي ماهوا 00مكنك سر 00لاجديد 000التفتت الى الجسم الصغير الذي كان يتكوم بطريقة مضحكة عند قدميها000آآآه يانوف 00ياعمري عليها 000رفضت البارح انها تنام الي عندها وفي حضنها 00نور الشمس مزعج لازم نركب ستارة 00والرخام بارد لازم سرير 00البطنية الي فرشناها ماتكفي 00وانا ميته جوع00بس خايفة اقوم 00البيت جديد عليا0000ويكفي انو بيت ماجد عشان مايشعرني باالراحة


ام نايف/وضحى00مريم0وضحى
مريم/ انا صاحيه ياجدتي
ام نايف/ ماشاء الله عليك 00وجراب النوم هاذي متى بتصحا
مريم/ههههههههه دحين اصحيها
ام نايف/ صحيها واطلعو جهزو الفطور
مريم/ كنت ابغ اخرج بس خفت يكون احد قدامي
ام نايف/ ماحد فيه ماجد نزل من الصبح ولسع مارجع
مريم/وضحى000وضحى00وضـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــحى
وضحى/ ها
مريم/ قومي 00ياكسلانة 0بسك نوم00ترى عندنا شغل كتير00يلا اصحي
وضحى/ نفســــــــــــــــــــــــــــــــــــى يوم00يوم واحد اقوم لحالي ماحد ينغص نومي ويصحيني
مريم/ اقول 00انا رايحة اتشطف لا اطلع الى انت صاحية



امينة /حمد00ويش رايك بالفطور التلاجة فاضية مادري ايش اسوي
حمد/بطلع للعيال ذحين اخليهم يجيبولنا اغراض نسوي فطورنا
امينة/ الله يعين احس اني حايسة مادري وايش اسوي
حمد/ وكلي ربك وترى هنا زي هناك مافية فرق
امينة/ والله يالفرق وش كبرة 000بس فترة وتنقظي ان شاء الله
حمد/انابـ-----------------0000هاذا الجرس من الصاحي في ذا الوقت
امينة/ روح شوف مين

حمد/ هلا ماجد---
ماجد /صباح الخير
حمد/ صبحك الله بالرضاء
ماجد/ انا قلت اكيد التلاجة فاضية 000جبت لكم الفطور 00 تفظل ياخوي
حمد/ وش هوله ها الكلفة هاذي
ماجد / مافية شئ من موجبكم 00وترى قول لحنان تكتب الاغراض الناقصة لكم وانا اقضيها اليوم000والغدا عندي اليوم في شقتي حياكم الله 000امانة ياخوي أي شئ ينقص عليك مايردك الا لسانك
حمد/ ماتقصر ياخوي راعي واجب من يومك0000افطر معنا
ماجد / فطورنا 00وفطور عمي سعد معي بوديه00مع السلامة
عدى ماجد عمة سعد فطوره وبلغة عن الغدا الي عنده اليوم ثم طلع لشقته وكان محمل اغراض كثيرة مع الفطور/ ياولد ياولد
مريم كانت في المطبخ ادور شي تسويه للفطور / لحظة قليل
ماجد/ وين وضحى
وضحى وهي جاية من غرفتهم/ نعم هاذا انا
ماجد/ اخيراً صحيتي 00خذي هاذي الاغراض 00وحظرو الفطور000وجيبية امي وجدتي معي في المجلس 00وترى الغدا اليوم عندنا 00
وضحى/يوه ياماجد حنا فايقين الله يهديك
ماجد/ الكل متخربط والاغراض ناقصة في كل البيوت 00اي شي ناقص عليكم اكتبوه عشان اجيبه بعد الفطور0000وضحى لاتفشليني00 الكل في بيتي اليوم00لا ينقص شئ
وضحى/ حنا الي بنسوي الغدا
ماجد/ لا انا حجزته من المطبخ 00بس اذا بتسوون شئ من عندكم مانقول لا00-----الفطور بسرعة00000000000

مريم/ يارب جاب نعناع انا ماصرت اعرف اشرب الشاي الى مع النعناع
وضحى/ النوعين كمان حساوي ومغربي لاوكمان دوًش
مريم/ هاد ماحبو000خليه للخبلة غزال تموت فيه
وضحى/ سمعتي 00الغدا عندنا 00ويش نسوي معة
مريم/ اش رايك نسوي سلاطات وحلا وكريمه
وضحى/ هاذي متى يمدينا انسويها واغرضها مهي فيه
مريم/ اذا جاب اغرضها بعد مايفطر على طول ماحتتاخر
وضحى/ انا بروح اودي الفطور وانتي جيبي من عند محمد ورقة وقلم وكتبي الاغراض الناقصة كلها

احمد/يما هاتي علي عنك وافطري انا شبعت
منيرة/ خله 00انا مبسوطة علية
احمد/ عبد الرحيم انت وشوق وين رحتو من يوم ماصحيتو
عبد الرحيم/ رحنا عند خاله مريم000ومحمد
سعد/ ترى محنا في القرية – انتبهو من البزران ليطلعون ونتو ماتدرون عنهم
احمد/ لا انا مفهمهم وقايلهم ا ن الي يطلع ياويله
منيرة/ انا بطلع عند صيته 00بس اخاف من ذاالمصعد
احمد/ تعالي معي يما انا اوديك


حنان/ يوه مع ذي الحوسة متى بتنتهي00من الصبح وانا ارتب
غزال/ لا والله اثريك ترتبين وانتي بس علقتي ملابسك
حنان/ وهاذا بحد ذاته انجاز
غزال/ اقول متى بنطلع للبنات نساعدهم على الغدا
حنان/يلا ذحين ماعندنا شئ 0000وش رايك البس عباة ولا لا
غزال/لا عادي روحي كذا ويش فيها
حنان/ واذا صدمت ب احمد ولا عبد الرحمن ولا سالم ولابندر
غزال/ واذا00 مهو المفروض انتي متعودة على التصدم في خلق الله
حنان/ الحق ماهو عليك على الهبله الي تكلمك
غزال/ رحم الله امرى عرف قدر نفسه
حنان ضربتها بي المخدة ولبست عبايتها وطلعت لوضحى ومريم


عبد الرحمن/خلاص بنقفل الصيدلية ذحين
راشد/ بدري لسع ما اذن الظهر
عبد الرحمن/ يادوب نروح ونتجهز للغدا عند ماجد
راشد/ عادي روح انت 00انا بفتح الصيدلية بعد الظهر
عبد الرحمن/ وليش مانت رايح معنا
راشد/--------- انتو اهل مع بعض00خذو راحتكم
عبد الرحمن/ اسمع ياراشد لا اسمعك عاد تقول هاذا الكلام انت واحد منا 00وتراك تعرف معزتك عندنا وعند ابوي وعمي عبد الله000يلا مشينا

وضحى/ الله شكله يجنن00
مريم/ احسو مو ظابط
حنان/ والله انه تمام 00بس بذوقة عشان اعرف طعمه زين ولا لا
وضحى/ اتركيه وهو يتصلح
مريم/ دحين بدل هادا الكلام ليه مقطعتو اغراض السلطة الخضرا
وضحى/ كمان تتامر مايكفي تعطينا الصعبة وتاخذين البسيطة
حنان/ كفك ياعمتي 000والله انك صادقة
مريم/ دحين سويت نوعين حلا ونوعين سلطة والكريمة وانا لحالي وانتو اتنين على سلطة خضرا وليتكم فالحين فيها000مالت عليكم
غزال/ هاذولي لا تاخذين منهم الى الكلام
وضحى/ غزول ويش رايك انتي تقطعينها وانا وحنان بنودي القهوة للحريم
مريم/ لا ياعسل انتي وهيى حضرو السفرة في المقلط 00وانا بودي القهوة
وضحى/ لسع بدري توة اذن الظهر
مريم/ احسن عشان بعدين مايكون عندنا ولا حاجة بس تقدم صحون الغدا
محمد/ يقول ابوي هاتو قهوة
مريم/ خد حبيبي هادي التلاجة00 وفيه وحدة تانيه جاهزة كمان ازا تبغو

ماجد/ ياهلا حياكم الله 00ياهلا باعمي سعد ولا يهونون الباقين
سعد/ الله يحيك000ويفرحنا بسلامة ابوك ان شاء الله
ماجد/ الله يسلمة ويعافية 000ونلاقيه طيب
حمد/ ترى عمي ابوخلف زي ابوي مارضي يطلع من بيته
احمد/ الله يهديهم ويصلحهم ان شاء الله00
عبد الرحمن/ ماصاير خلاف ان شاء الله
خالد/الله يستر المطر ماوقف من فترة
محمد/ يبا الرجال عند الباب جاب الغدا
قام ماجد وجاب الغدا ودخله عند الباب/وضحى وضحى
وضحى/ سم
ماجد/ ها كل شي جاهز00هاذ الغدا جاء
وضحى / دخل صحنين في المقلط 00والباقي هاته ندخله عندنا
دخل ماجد للمقلط وحط الصحنين على السفرة اللممدودة
ماجد/ ماشاء الله متى امداك تسوين هاذ كله
وضحى/ كان نفسي اتقبل المدح ولكن ياخي00هاذا ماهو انا هاذي سوات مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ماجد/ وانت صورة هنا00ماتفلحين بشي
وضحى/ ذحين ليه عصبت فيه شي غلط00فيه شي ناقص
ماجد/ اقول وش رايك تروحين بدخل الرجال للغدا0000خرجت وضحى 0وبقي ماجد يتامل في السفرة المرتبة والمنسقة بطريقة راقية وجميلة

تغد الجميع وتقهوو والكل ذهب الى بيته للراحة

مريم/ وضحى ناقصنا اغراض كتيرة00ماراح نقدر ننام على الرخام كدا لازم سرير
وضحى/ والله مستحيه من ماجد 00اقله جيبلنا اسرة وهي فترة ونرجع بيتنا
مريم/ طيب بي القليل نفرش الغرفة موكيت او سجادة تحمينا من براد الرخام 00نبغا كمان مخدات وشراشف 0000اقول ايش رايك ننزل للمجمع الي جنبنا ونقضي الناقص 00بدون احراج ماجد
وضحى/ والله لو درا ماجد عنا لا تتكسر رجولنا
مريم/ آآآآآآآآآآآآف ليه يعني00معنا محمد
وضحى/ شوفي انا بقوله وبشوف عنه يرضا ولا لا
حنان/ حنان ترى ان راضى انا معكم
وضحى/ انتي ليه ماتروحين بيتكم0احسن
حنان/ قاعدة على قلبك
وضحى / اروح ابرك

وضحى/ يما وين ماجد
صيته/ راح غرفتة
وضحى(يوه اروح ولا لا 00اخاف لسع معصب معني مادري ليش00بروح وعلى الله) دق دق دق
ماجد وهو يفتح الغرفة/ وضحى هلا ويش بغيتي
وضحى/ ----ماجد –حنا---انا---
ماجد/هههههههههه وضحى خير ويش عندك خلصي
وضحى/ بصراحة بنروح انا ومريم وحنان المجمع التجاري الي جنبنا وجيت اقلك00بعد اذنك طبعاً
ماحد/ ولش الروحة 00
وضحى/ ناقصنا اشياء مهمه
ماجد/ اقدر اعرف وشهي
وضحى/ غرفتنا انا ومريم سرميك مانا قادرين ننام عليها بنجيب لها فراش ومخاد وشراشف 0000واهم شي مريم ماعندها ملابس بتشتري0000ماجد الله يخليك قول تم 00تكفى
ماجد/طيب انتي من يقدر عليك لابغيتي شي
وضحى/ شكرا 000تسلم
ماجد /بعد صلاة العصر على طول عشان يمديكم000وترى انا الي بروح معكم
وضحى/ بناخذ محمد معنا
ماجد / اقول ويش رايكم تبطلون
وضحى/لالالالالالالالا خلاص انت00 انت مافيه مشكلة 0المهم نروح

نايف/خالد انا ذحين ويش اسوي
خالد/ليه ماتكمل دراستك
نايف/لا انا ابغا وظيفة
خالد/ هنا يانايف المتعلمين قاعدين في بيوتهم 00فما بالك الي ماعندهم شهادة مثلك
نايف/ والحل ويش السوات000انا مابغا اصير عاله على أي احد
خالد/ويش رايك تكلم ماجد ممكن يوظفك في أي من محالته
نايف/ ------ ان شاء الله بكلمه وشوف


مريم/لالالالالالالالا محناخد رحتنا مع اخوكي
وضحى/ بتروحين لحالك انسي وقعدي في البيت ابرك
مريم/ ضروري اروح والله ماعندي الا البستين الي شحدتها منك
وضحى/ ايه ذحين استغنيتي 00بس اعملي حسابك ا ن الي تشترينه لي ولك
مريم/ههههههه حاضر0 انا اقدر استغنى عن حياتي وضحى
وضحى/ طيب البسي عباتك ويلا
مريم/ حيروح محمد معنا
وضحى / ماجد يقول ايه علشان يعرف المحلات اذا احتجنا شي وهو ماهو فيه
خرجو من العمارة وكان ماجد ماسك محمد من يدة 0ويستنيهم تحت في حوش العمارة0 وراحو مشي لاان المجمع جنب العمارة
ماجد/ ذحين انتو تبوني افرش الغرفة000 كذا احلا
وضحى /ايه حتى مريم تقول احلا لو فيها سرير
ماجد/ طيب عادي نجيب اسرة لها
وضحى/ يمكن مانطول بس خساير على الفاضي
ماجد / ماعليك من الخساير00خلاص لاتفرشونها00نروح نحجز اسرة تعالو نختارها
دخلو محل اثاث واختارو ثلاث اسرة منفردة لمريم ووضحى ونوف00وبعدين راحو لقسم الملابس 000ماجد همس لوضحى/ خذي اعطي هاذي لمريم بس اصحي تقلين لها انها من عندي
وضحى/ اقلها من عند مين
ماجد /قوليلها ان ابوي عطاك ايها لها قبل مانسافر000يلا روحي عندهم
مريم/ وضحى ايش رايك بدا الطقم
وضحى/ الله مرة يجنن هاذا كيف لقيتيه
مريم/ ههه عادي لقيتو هنا 00فين حنان
وضحى/ راحت لقسم العطور
مريم/شوفي انا اخترت هادي خلاص
وضحى/ بس هاذي قليلة ماتكفي
مريم/لا كفاية دحين
وضحى/ مريم ترى ابوي قبل ماسافر اعطاني هاذي الفلوس لك00وانا نسيت لااعطيك ايها الى الحين00خذي
مريم-/------ انا مو محتاجة انتي ناسية ال1000 الي اديتيني ايه لسا معيا
وضحى/ المهم خلي هاذي معك
مريم/ماتقصري لا انتي ولا ابوكي ولا ماجد بس رجعي الفلوس لو 00انا معيا واذا خلصت يصير خير
وضحى/ ماجد ويش يخصة
مريم/ انا مو غبية ياوضحى شوفتكم وهو يعطيكي هيا00ولا ناكرة للجميل اشكرية عني 0000وراحت وسيبتها واقفة
حنان/مريم مريم شمي هاذ العطر00000ها ويش رايك
مريم/ ريحتو مرة قوية00ليه ماتاخدي انعم00000شوفي هادا
حنان/مادري 0مترددة
مريم/ خوديه ولا ترى باخده انا
وضحى/ تضربو احسن00وهي تاخذاة من يد حنان00 انا الي راح اخذة0000وشردت عنهم للمحاسبة/ ماجد تكفى حاسب عن هاذا لاتجي حنانوه تاخذه الحين
خلصو اغراضهم ورجعو للبيت 000وعلى العشاء جات الاسرة ورتبوها وفرشوها ونامو عليه مبسوطين

فريشته
11-28-2008, 09:14 PM
الليلةالثانية والخمسون
====================




نوف/ حاله مليم ايس هازا(خاله مريم ايش هاذا)
مريم/ هادا كورن فلكس مع حليب دوقيه ياعسل لزيز
ام نايف وهي داخله عليهم/ صباح الخير
مريم/ صباح النور0000كيفك اليوم
ام نايف/ بخير الحمد لله 00وين الفطور
مريم/ فيه حليب0000معلبات0000كورن فلكس000ايش تبغي منها
ام نايف/ الحمد لله والشكر اللهم ديمها نعمه وحفظها من اازوال000آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه00على الاكل الزين 00فقدناه في قريتنا
مريم/ حتى دا الاكل لزيز00انتي دوقيه بس
ام نايف/ لا والله يابنتي ماشتهيه00صبيلي حليب بس
مريم/ نوف حبيبي الجرس يدق شوفي مين



حنان/ السلام عليكم 00صبحكم الله بالخير
مريم+ ام نايف/ وعليكم السلام هلا
حنان/ جدة ترى امي ارسلتني بالفطور هاذا لك انتي وجداتي صيته
ام نايف/ وشهي مسويه امك
حنان/ فطير بالسمن والعسل
مريم/جدتي حاسبي على صحتك
ام نايف/ اقول خلي عنك وهاتيه خليني افطر0000ايه هاذا الفطور السنع ماهو ذا الخرلبيط الي تاكلونها
مريم/الله يستر
حنان/ واو حليب وكورن فلكس 00حطيلي بسرعة
ام نايف/ كلي من هاذا اسنعلك
حنان/ خلاص مليت منه000 ابغا اغير 00نوف انتي مارحتي مع البزران ياحرام بيروحون كلهم يشترون الاعاب مع ابوك
نوف وهي توقف بسرعة/ بلوح ماهم باي(بروح معهم )
مريم/ بالله انك تكزبي عليها
حنان/ لا بجد ماجد بياخذ عياله والباقين بيوديهم الملاهي وبيشتري لهم العاب
مريم/ الله يعين كلفة عليه00ماشاء الله كتير000 منهم قليل
حنان/ شكلك لسع ماتعرفين ماجد 00يلا مع الايام بتعرفينه زين00سلام


نايف/ انا مادري ويش اقلك
ماجد/ قول 00ساحبني من عند العيال 0و جايبني هنا 0اكيد عندك شي مهم
نايف/ انا ابغا وظيفة
ماجد/-------- هنا في المدينة
نايف/ايه انا من يوم جيت من الصحراء مع امي وانا ماغير جالس على قلب عمي عبد الله مغير يصرف على وعلى امي
ماجد/ ابوي مثل ابوك00ومانت جالس على قلب احد
نايف/ تكفى ياولد اختي00اي شغلة لو حارس
ماجد/--------انت ويش معك شهادة
نايف/--- الابتدائي ---
ماجد/ والله يانايف اصحاب الشهادات الجامعية يدورون وماهم لاقين 0000000شوف والله مادري ويش اقلك بس انت كيف بالحساب
نايف/ لاعاد هاذي انا شاطر فيها ماكان يبيع غنم امي غيري
ماجد/هههههههههههههههه الله يقطع بليسك00شوف انا بنقل المحاسب الي في البقاله الي جنبنا لمحلي الجديد في مكة والبقالة يبغالها محاسب 0في هاذي الفترة بختبرك اذا شغلك وعجبني ماشي الحال واذا ماظبت الشغل سامحني 0دورلك غيري 00وترى انا عندي الشغل مافيه قريب وبعيد00بخلي فهمي يعلمك الشغل زين وبعدين انت اثبت نفسك
نايف/ والله ماقصرت00وبتشوف الي يسرك ان شاء الله
ماجد/ يلا معي عشان اعرفك على فهمي والشغل




راشد/ اقول انتى متى بتتزوج وتفكنا
عبد الرحمن الي كان يرص الأدوية على الرف / ليه قاعد على قلبك
راشد/لا بس عشان اخذ اجازة
عبد الرحمن/ ومن قالك ان الصيدلية بتقفل اذا انا تجوزت
راشد بذهول/افا بداوم من اول يوم
عبد الرحمن/هههههههه 0هاذا في احلامك
راشد/اجل بتخليني في ذا الصيدلية بلحالي وانا ماعرف دوا السكر من دوا الزكام
عبد الرحمن/برظك لا 0ماعندي استعداد اخسر زباينا وسمعت صيدليتنا
راشد/يووووووووووووووووه اجل ويش الحل
عبد الرحمن/ بجيب زميل قديم لي يمسك محلي لين اجي00وانت حضرتك تمسك المحاسبة
راشد / طيب لو انا بتزوج فرضنا
عبد الرحمن/ بيكون بعد ماخلص اجازتي
راشد/هاذا ظلم وتجبر
عبد الرحمن/ليكون الاخو مفكر في الجواز وانا مادري
راشد برتباك/ اقول كمل رص ادويتك احسلك


منيرة/والله القعدة في ذا الحوش توانس
صيته/والله ماتوانس الى شوفت ابو حمد طيب وبخير ونعمه
امينه/ الله يبرد على قلبك ياعمتي بشوفتة طيب وسالم
جوا البنات من داخل العمارة ومعهم القهوة والشاهي والحلا
وضحى/ وانا اقول العجز وينهم اثريهم يحشون في خلق الله
ام نايف/ عجز حيلك00ومير حش الله ها الرجول 00اثرينا نحش في خلق الله
حنان/ههههههههههههه ايه تعيش جدتي عطيها من الزين خليها تصطلب00قال بعد 3 اشهر بنجوزها
غزال/يوه 0مدة طويلة 00متى نفتك منك انتي كمان
حنان/ انا دلوعة ماما بقعد عندها
ام نايف/ البنت مالها الى بيتها وزوجها وعيالها00تداريهم وتراعيهم وتسهر عليهم
وضحى/ هاذا قديم على ايامكم
ام نايف/ وعلى ايامكم ويش فيه
حنان/ طلاعات 000تمشيات000سفرات00وضايف 00مربيات للاطفال
امينة/الدنيا صح تغيرت 0بس فيه اشيئ اساسية ماتتغير واذا حاولنا انا نغيرها نقلب الموازين ويصير فيه لخبطة في الكون والحياة
مريم/ اولها دور الام 00مهما حوالت انها تبتعد عنو وتتنصل من مسؤاليتها00كل ما ادمرو اسرتها وضاعو اطفالها00واتاثر الي حولينها اطفالها 00زوجها00مجتمعها
وضحى وهي تصفق /برافو برافو00تعيش الاستاذة مريم
حنان/ ياحبك للتريقة00مالت عليك
وضحى/ اقول قربي صحن الحلا مني ابرك
حنان/ والله ماتذوقين منه شئ
وضحى/ اقلك احسلك هاتيه
غزال/ والله كني قاعدة مع بزران
مريم/ غزال حبيبي هاتي صحن الحلا وخليهم يضاربو على راحتهم
امينة/ الله وش ها الحلا الزين 00اكيد مريم الي سوته
مريم/ بالعافية عليكي 00بس ترى ساعدتني فيه وضحى
وضحى/ ايه حسبتك بتنكرين
مريم سرحت في عالم ثاني غير عالمهم(يالله كيف اتزكر مقادير كتير من الطبخات وانواع من الاكلات والعصيرات وطريقة طبخها كانها قدامي وماتزكر أي شئ عن حياتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه 00يالله افرجها على يارحم الرحمين)
وضحى/مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
مريم/ خير00خير00اش دا الصوت
وضحى /لي ساعة اقلك تغطي احمد وحمد بيدخلون
مريم اتغطت وانعزلو بعيد شوية عن الحريم00دخلو الرجال وسلمو وكان احمد يشيل شوق على كتفه 00الي من يوم شافت مريم نطت من على كتف ابوها وراحت تحظن مريم وتجلس عندها
ام نايف/ يما حمد وين نايف اليوم كله ماشفته
حمد/ راح مع ماجد للمحل حقه 000تراه بيشغله عنده اذا عرف للشغل زين
ام نايف/ الله يوفقك ياولدي ياماجد ويسدد طريقك ويرزقك من واسع فظلة
احمد/ ماخليتي لنا شئ يم نايف000هاذا كله لماجد
صيته/ايه هاذا الغالي عند جدته من يومه
حمد/اجل حنا لنا الله يارجال
احمد/ ونعم بالله
امينة/وهي تمد للرجال القهوة والحلا00تفضلو
حمد/ اقول وين التمر00خلوكم من ها الخرابيط
احمد/والله انك بدوي00ياخي ذوقه والله ماعليه كلام00مشاء الله شكل وطعم0000 وينظر في مريم من تحت لتحت
سعد ابو احمد وهو جاي لهم/السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
حمد/ ها عمي وين رحت تمشي
سعد/ والله اختلي لفة حولين العمارة 00لاحد يكلمك ولاحد يعزمك00ولاحد يعبرك
حمد/ انت في المدينة منت في القرية
منيرة/ ايوالله ياولدي هناك ازين الكل يسال عنك ويزورك ويعزمك
صيتة/ ايو الله ياوخيتي كلهم قلوبهم وحدا00ماهو هنا لنا كم يوم ماحد من الجيران طل علينا كنا بالخلا



ماجد/ السلام عليكم
الضابط/ وعليكم السلام والرحمة
ماجد/ ياخوي بغيت اسالك مافيه بلاغ فقد للمواطنة حضرية
الضابط/بلاغ من متى تقريباً
ماجد/من شهرين
الضابط/لا والله ماحد مبلغ عن أي فقدان لحرمة بالغ 00بس فيه بلاغ عن العثور على مراة مفقودة في قرية اسمها000اسمها وهو يطلع على اوراقه ايه اسمها قرية الوادي
ماجد/ هاذا البلاغ حنا قدمناه 00من ذاك الوقت محد سال عنها
الضابط/لا حنا عممنا البلاغ ولسع ماحد سال عنها
ماجد/ طيب ويش الحل
الضابط/ انتو قايلين انها فقدت ذاكرتها00وديتوها للدكتورعشان تتاكدون انت تعرف انها ممكن تنتحل اعراض فقدان الذاكرة000لسبب ممكن يخفا عليكم وحتى لااحد يتعرف عليها000الحتياط واجب000
ماجد/ حنا عرضنها على دكتور اولي وبنعرضها على استشاري معروف بكرة ان شاء الله
الضابط/ خلاص حط رقم جوالك وحنا اذا جد أي شئ نتصل عليكم00وانتو خليكم على اتصال معنا


في احد المقاهي
سالم/ياشيخ باقي 3سنين تعرف يعني ايش 3سنين
بندر/ الله يعينك ازمة وتعدي درسنا قبلك لين حفينا
خالد/والله الدراسة اسهل من ها الشغل الي ماينتهي
راشد/ كل ماجاء شئ قلنا الي قبلة اسهل منه
ماجد/الله يعين على ها الدنيا بس
سالم/ اقول نايف ماودك نقوم عن ها الشياب00تراهم غثوني0000 سحب نايف وراح معاه

ماجد/ الله يستر من هالولد احسه متغير
خالد/ ماعليك منه فترة وتعدي ان شاء الله
بندر/ بس لازم الواحد ينتبهله وياخذ باله منه
خالد/ اكيد انا من بكرة بتفقدة وسال عنه




ماجد/ وضحى ياوضحى
وضحى/ هلا باخوي00احطلك عشاء
ماجد/ لا تعشيت مع العيال برا000انتو تعشيتو
وضخى/ ايه سوينا انا ومريم عشاء للبيوت كلها وارسلناها لهم
ماجد/ ايه بعدي 00اختي تعلمي منها 00ونفعي نفسك 00000ترى بكرة من الصبح عندنا موعد للمستشفي التخصصي كوني انتي ومريم جاهزين بدري
وضحى/بس انت ماقلتلنا قوام
ماجد/ليه ويش بتسوون ترى كلها روحة للمستشفى والحمدلله
وضحى/ اخاف مريم ماتوافق
ماجد / الواثق من نفسه مايخاف 00مايخاف الى الي عندة مصيبة 00الموعد بدري لا تنسين 00طفي النور بعدك


وضحى/ مريم0000ماجد حجزلك عند دكتور بكرة
مريم ببتسامة/ كويس0انا كنت بدي اقلك ابغا اروح للمستشفي بس لما جات من اخوكي ماقصر00يلا بكرة عندنا صحيه بدري تصبحي على خير
وضحى وهي مستغربه/------تصبحين على خير
الي ماتعرفة وضحى ان مريم سمعت كل الكلام الي دار بينها وبين ماجد وقررت انها تثبتله انها ماهي خايفة ولا مهتمه فيه
************************************************** ***
*****************************************
****************************
**********

فريشته
11-28-2008, 09:15 PM
الليلة الثالثة والخمسون
///////////////////////////////////////




ام نايف/ يالله صباح خير وين متلبسين على ذا الصبح
وضحى وهي ترمي نفسها على كرسي من كراسي المطبخ/ اسالي السيد ماجد الي مطيرنا من صباح الله خير
صيته/ وين بيوديكم
وضحى/ لموعد مريم في المستشفي
صيته/ وليه ماقالي
وضحى/ والله مادري البارح جا متاخر ونتم نايمين وقالي بكرة موعد مريم ومن الصبح نكون جاهزين وبس
صيته/ اجلسو افطرو وانا بروح اشوفة
مريم/ انا مو مشتهيه شئ
ام نايف/ اقول اقعدي كلي000 وكلي امرك لله
مريم/ عشان خاطرك ياجدتي بدي اشرب كاسة حليب
وضحى/ وانا مالي نفس كمان000بس علشان خاطركم بكلي سندوشتين جبنه وكاست حليب وحبتين بيض مسلوق وذبدية كورن فلكس
مريم/ههههههههه الله يقرفك والله مادري اقرف من الكمية ولا من التشكيلة
ام نايف/ اسكتي عنها لاتاكلنا كمان
مريم/ ههههههههه اكيد مادام هذا الفطور00حنا راح نكون الحلا


صيته/ يما ماجد افطرت
ماجد وهو يبوس راس امه/ ايه ياست الحبايب
صيته/ ليه ماقلتلي على موعد مريم
ماجد/ يما البارح كنت في مركز الشرطة استفسر عن قضية مريم واذا فيه احد سال عنها00وقالي الضابط المسؤل لازم اعرضها على الدكتور بسرعة00 وطول وقتي وانا في المستشفي عشان احجز على اليوم 00وربك يسرها 00ويوم جيت كنتي نايمة—ماحبيت اصحيك
صيته/ اجل استناني البس واجي معكم
ماجد/ يما ماله داعي كلها روحة للمستشفي000 وترى معها وضحى 000تعب وهلاك عليك00 وترى اهم شئ راحتك
صيته/ هاذي امانة ابوك ياماجد00تراني سمعته يوم ايئمنك عليها
ماجد/ وانا قد الامانة اجتنبتها من يوم ماجينا وماازعجتها ومقصرت عليها بشئ
صيته/ خايفة اليوم في المستشفي0تفقد اعصابك
ماجد وهو يحط يده على كتف امه/ اناتربيتك يالغالية00نادي البنات انا نازل السيارة
صيته دخلت على البنات لقيتهم خلصو فطورهم وقالت لهم ماجد تحت
لبسوالعبيات والبراقع ونزلو لماجد تحت وتوجهو للمستشفي00طول الطريق وهو مانزل عينه عليها في المرايه00يشوف ردة فعلها يشوف ملامح الخوف في عيونها يشوف انكسار غريب 00يشوف نظرة عتاب ولوم اذا التقت عيونهم(انتي سر يامريم وانا الي بكتشفه)




في احد الدوريات التابعة للشرطة كان فيها بندر وخالد
بندر/ اقول انت ليه تمشي على بيض
خالد/ ياخي لازم عشان مايفوتني شي
بندر/ مالت عليك00الحق ماهو عليك الحق علي انا الي عطيتك تسوق
خالد/هي ماهي سيارة ابوك 00تتحكم فيها
بندر/ الله يعز حكومتنا الي وضفة اشكالك
خالد / والنعم بي ويش زيني
يتكلم الجهاز الي عندهم 000ياعمليات00ياعمليات اجب
بندر/ عمليات معك00اجب
0000/ فيه سائق متهور يتجه الي شارع الاربعين تسبب في ثلاث حوادث ارجا التوجهة الي الموقع00اجب
بندر/ نحن قريب من الوقع 00انهو امامنا سوف نحاول ايقافه
خلد/ هاذا ماهو صاحي00شوف كيف يقطع الاشارات ويصقع السيارات00الله يستر
بندر/ بجد شكله سكران00شوف بتصل على الدوريات يكمنون له بعد الاشارة الجاية
خالد / طيب بسرعة انت تعرف ان المطاردة ممنوعة 00ومانبغا نفقدة
اخذ بندر الجهاز وبغا يتصل في العمليات 0000لكن في لمحة البصر انقلبت الحالة 0000لف صاحب السيارة واتجه لهم مباشرة بي اقو سرعة ووقع اصطدام عنيف




نزلو من السيارة وتوجهو الي الا ستعلامات
ماجد/لو سمحتي اختي عندي موعد اليوم مع الدكتور محمود باسم مريم
الموظفة اتطقطق في الكمبيوتر قدامها/ ايه اخي موعدك بعد ربع ساعة اتفضل انتظر الدكتور هوا عندو حاله 00انتى بعدا على طول 000000غرفة 4 على ايدك اليمين00من هون
ماجد /شكراً000يلا امشو00هاذي الغرفة استنو على هاذي الكراسي
السستر/ مريم000مريم
ماجد/ موجودة000يلا
مريم/ وضحى ماجد بيدخل معنا
وضحى / شكله كذا من يوم انه دخل قبلنا
مريم/ (اللهم طولك ياروح هادا بدو يجننني ***اش مدخلوا معنا)
ماجد/ السلام عليكم دكتور
د/ وعليكم السلام اهلا اتفضلو00المريضة فين
مريم/ انا المريضة دكتور
د/ ها احكيلي حاسه بايه
مريم/ انا------------------------------------ من طقطق لاسلام عليكم
د/ وكشفتي عند دكتور ثاني غيري
مريم/ ايو عند دكتور اخصائي وهادي التحليل والفحوصات تبعتي
د وهو يطالع عليها/ ممتاز ممتاز000طيب يابنتي حاسه بحاقة قديدة
مريم/ لا0000حتى الصداع خف كتير00هوا بس زي الضؤ فجائه واذ حاولت امسكو هرب مني في مناسبات معينه زي الباب اذا انفتح ولما ابخرج منو للنور يتقفل ويحل الضلام
د/ بتتكرر معاكي دي الحركة
مريم/ لا00مو كتير
د/ زكرة اخر مرة قتك فيها الحالة دوت
مريم/-------- ايوا لما كنا نودع عمو عبد الله
د/ من دا
ماجد/هاذا الوالد الي عايشة عندة
د/ آآآآآآآآآآآآآآآ اقلي كدا000طب قومي اكشف على العيون والراس كدا
بعد الكشف طلب منهم كم اشعة للراس والمخ 00جلسو في الاشعات ثلاث ساعات وهم من قسم لقسم لين داخو وطفشو00واخذو الاشعات ورجعو للدكتور


د وهو يطالع في الاشعات/ كلو سليم000كلو تمام والحمد لله
ماجد/ كيف سليم وهي ماتتذكر شئ
د/ بص حضرتك00مش معناه انها متتزكرش حاجة انو فيه مرض او اصابة بينة 00العضوي كلو سليم 00معناه انو كان مع العضوي عامل نفسي انتو لما لئيتوها كان فيه اصابة قمدة في الراس الاصابة اتحسنت00والزكرة لسا مرقعتش يعني فيه عامل تاني يمنع رقوعها الي هوا العامل النفسي 00الي منعرفهوش 00ولا هيا تعرفو00ودا ملوش علاج الى الصبر والدعاء وربنا مبينساش حد
ماجد/ يادكتور كلامك مايدخل العقل00 انت تعرف انها تسوي اطباق معقدة من الاكل مقاديرها كثيرة00الي يتذكر مقادير الاكل بكل بساطة ويتذكر دروس الثانوي والابتدئي00واسماء المدن والعواصم مايتذكر
شئ عن نفسة
د/ اهوا انتا قوبت على نفسك هيا متزكرة الشياء الي بعيد عن حياتها الخاصة المنطقة المحرمة بنسبه ليها كل ماتحاول تارب منها تهرب اما الاشياء التانية مقرد مهارات اكتسبتها من الخبره والتقربة00تتزكرها بسهوله
مريم/ طيب والحل 00انا ماحعيش عندهم طول عمري00ولا حد سال على الين دحين
د/ كول ا لي اادر اعملهولك اني احاول انك تدخلي مؤسسة خيرية00الين ياترقع الزاكرة يتلئي اهلك
مريم/ والمؤسسة هادي مضمونة
د/ ايوا كل العاملات حريم00وسعوديات كمان00هيا للايتام بس عن طريقنا حيستابلوكي ان شاء الله
وضحى وهي تميل على مريم تكلمها بشويش/ انتي انهبلتي وش مؤسسته وش خرابيطة
مريم/ وضحى ازا استحملتوني يوم 0ماحتستحملوني باقي العمر-----
ماجد/ شكراًدكتورلنا مراجعة ثانية ولا لا
د/ ايو لازم يكون فيه تواصل 00واي حاجة قديدة لازم تجيني فوراً
مريم/دكتور بنسبة للمؤسسة ابغا رقمهاوابـ---------
ماجد/ اظن خلصنا يلا مشينا
مريم وهي طالع في ماجد بتحدي/ دكتور ابغا الرقم والعنوان
الدكتوركتبها في ورقة ومدها لمريم 00وتقدم ماجد واخذها من يد الدكتور بسرعة0000الورقة معاي يلا مشينا00وطلع وهو يدفهم قدامه000ومريم مذهوله من حركتة وجرئته وماهي مصدقة لين ماحست بعمرها الى وهي في السيارة
مريم/ انتا كيف تتصرف كدا00 من اداك الحق
ماجد/ الي حطك امانة في رقبتي لين ارجعك له00ولا خلاص ماصار يهمك ولا له فظل عليك
مريم/ ----سكتت وهي تمسح دمعتها (مالو حق عليا مين عمو عبد الله يشهد الله على قد ايه احبو واحترمو00واكرهك واحتقرك ياماجد)وبدئت تفرك جبينها من الصداع

راشد/ اقول يابو الشباب اليوم ويش جاك 00وش ذا الجد وش ذا الاجتهاد
عبد الرحمن/خلني اخلص من الصيدليه عشان اتفرغ للشقة0000ترى ماباقي وقت كثــ------- ترن تترن تتترن جرس الجوال هههههههه
عبد الرحمن/ الو
المتصل/ السلام عليكم
عبد الرحمن/ وعليكم السلام
المتصل/عبد الرحمن سعد ال------
عبد الرحمن/ايه 000من معي
المتصل/ انا عادل خوي ولد عمك خالد
عبد الرحمن/ ياهلا فيك
عادل/ ترى اليوم صار حادث على خالد وبندر وهم ذحين في مستشفي------
عبد الرحمن/لااله الا الله 000طيب كيف حالهم الحين
عادل/ هم جوا عند الدكتور ومانعنا ندخل
عبد الرحمن/ طيب 00طيب انا ذحين جاي 000سلام
عبد الرحمن/ راشد قوم قوم خالد وبندر مسوين حادث خلنا نشوفهم 0000 قفلو الصيدلية وتوجهو للمستشفي بسرعة وفي الطريق اتصلو على ماجد وخبروه000دخلو المستشفى سوا 00وتوجهو للطواري ولقيو الدنيا محيوسة 000والشرطة من زملأ خالد وبندر في كل مكان
عادل/ اكيد انتو اهل خالد وبندر
ماجد/ ايه الله يسلمك خير وش صاير00وهم وينهم الحين
عادل/ كانو في احد العمليات وصدمهم الي كانو يطاردونة
ماجد/ ليه
عادل / كان سكرن على الاخر
ماجد/ وهم ويش صار عليهم
عادل / السيارة انقلبت فيهم 00وطلعناهم منها وهم مغمى عليهم 00والرجال الي صدمهم مات
ماجد ماقدر يتحمل ودخل الغرفة عليهم
السستر/ ممنوع يابيه اخرج برا
ماجد طالع فيها بنظرات نارية وماعبرها وتجه لخالد الي كان ماحد يقدر يشوفة من الدم الي معدم وجهه وجسمه
الطبيب كان متفهم/ لو سامحت ياخوي والله ممنوع اطلع من الغرفة ومايصير الى الخير00جلستك هنا ماتنفعة بلعكس تربكنا 00اطلع اتؤضا وصلي ركعتين ادعلهم فيها احسلك واحسلهم
ماجد /تكفي يادكتور
الطبيب/ هاذولي اخواني ان شاء الله000 توكل00طلع ماجد من الغرفة وهو مايشوف الي قدامه
عبد الرحمن/ها بشر
ماجد/ ادعولهم00والله يامنظرهم مايبشر بخير 000يارب رحمتك
عادل/ لو سامحت ياخوي هاذي اغراظهم وجوالتهم وترى جوال بندر من اول يدق الين يفصل00000رجع يدق الجوال وكان مكتوب على الشاشة الوالد يتصل بك
عبد الرحمن/مين
ماجد/يالله هاذا ابو بندر وش اقله الحين00ماني راد000ورجع الجوال يدق
راشد/ افضل انك ترد00بس لا تقله الحين00خلنا نطمن اول
ماجد/ امري لله000الو
سعيد/ وينك ياولدي عن جوالك لي ساعة ادق ماحد يرد
ماجد/انا ماجد يابو بندر
سعيد/ هلا باماجد 00كيف حالك 00وكيف حال عمي وعمتي
ماجد/ الحمد لله يسرك الحال
سعيد/ وين بندر
ماجد/ بندر طلع في مهمة للشرطة ونسي جوالة في البيت
سعيد/ماجد قول كلام غير هاذا00بندر مايطلع الى وجوالة معه
ماجد/ افا يابو بندر منت مصدقني00معلية اذا جا بندر في الليل اخلية يكلمك
سعيد/ ماجد بندر فيه شئ
ماجد/ مافيه الى العافية ان شاء الله00الى انتو لسع في مكة
سعيد/ ايه بنقعد كمان يومين
ماجد/ اجل لا خلصتو مرونا ترى حنا كلنا في المدينة
سعيد/ ايه قالي بندر00لا خلصنا مريناكم ان شاء الله000لاتنسى اذا جا بندر خله يكلمني
ماجد/ ابشر 000مع السلامة

ماجد/ قلبه ماهو متطمن
عبد الرحمن/ قلب الاب0الله يقومهم بالسلامة
خرج الدكتور من غرفتهم والكل توجه له
ماجد/ ها بشر يدكتور
د/ احنا سوينا الي علينا والباقي على الله
عبد الرحمن/ كيف يعني
د/خالد فيه شوية رضوض وكسر في يدة وكسر في ضلع من الصدر وهو طيب وتقدرو تشوفوه الحين
ماجد/ وبندر يادكتور
بندر----- الاصابة تبعو جامدة شوي 00تعرف مساعد السواق دايم اصابته اكثر
عبد الرحمن/ يعني وش فيه
د/ارتجاج في الدماغ ونزيف داخلي 00احنا قدرنا نوقف النزيف00اما اللارتجاج لسع مانا قادرين نسوي فيه شي وهو دخل في غيبوبة
ماجد/ طيب وهو متى يقوم
د/ انتو ادعوله 00الله اعلم متى000وراح عنهم وسيبهم في حيرة وهم وحزن00دخلو على خالد واطمنو عليه 000لقيوه تحت تاثير البنج لسع
ماجد/عبدالرحمن روح قول لحمد وعمي سعد
عبد الرحمن/لالالالا روح انت
ماجد/ ماقدر اسيبه لحاله
عبد الرحمن/ انا اجلس عنده000بس ماقول لبوه00تراه اخوك يعني انت تقله احسن
ماجد/ ويش اقله 00ويش اقول لبو بندر0آآآآآآآآآآآآآآآه يارب عيني


حنان/انتي يافي المطبخ يامع نوف يماسكة كتاب
مريم/ اش تبغيني اسوي يعني 00اقابل وجهك مثلاً
حنان/ ويش فيه وجهي ماتقبلينه مثل القمر
وضحى/ يع يع يع وجهك انتي مثل القمر لا عز الله ماعاد طالعت في القمر
حنان/ ايه الغيرة تسوي كذا واكثر
وضحى/ طاح حظك 00مالقيت غيرك اغار منه
مريم/ وتقولو ليه مااجلس معاكم وانتو كل مااتقبلتو متل البسه والفار
وضحى/ صح وانا اشهد انك مثل الفار
حنان/ سلامتك يا بسه
مريم/اقول حنان فين غزوله
حنان/ مالت قال غزوله 00قصدك المعقدة00غزال
مريم/ والله حرام عليكي هادي اميرتك
حنان/ مالت عليك وعليها 00مهي طالع عليك0ليه ماتمدحينها
مريم/ انتي اتطولي اصلاً
وضحى/ اقول ويش رايكم نقول للعيال اذا جو يطلعونا البحر
حنان/ ايه وهم على طول بيقلون الاميرة وضحى بتطلع البحر يلا مشينا اركبو تتدللو امرو
وضحى/ ماجد ماراح يقول لا
حنان/ وخوي حبيبي خالود ماراح يقول لا
مريم/بس الحريم بيقولو لا
وضحى/ بنخلي مجودي يقنعهم 00مايقلون لا معه
مريم/ بنشوف السوبر مان تبعك ايش حيعمل
وضحى / انا بروح ادور عليه 00واقله 00يارب انه فيه
طلعت وضحى ادور ماجد وهي نازله للحوش لقيته توه داخل للعمارة
وضحى/ ماجد00ماجود
ماجد/-----------------
وضحى وهي ماسكة قلبها من منظر ماجد/ ماجد ويش فيه 00ويش صاير
ماجد/----------
وضحى/ ماجد ---ابوي ---فيه ----شئ
ماجد/آآآآآآآآه---لا ابوي مافيه شئ
وضحى براحه نسبياً/ طيب ويش فيك000قلي ياخوي 00طمنئي
ماجد/ خالد وبندر سوو حادث اليوم
وضحى بشهقة/ وي وعساهم طيبين مجاهم شئ
ماجد/ خالد طيب شويت كسور00وبندر لسع الله اعلم فيه00انا جاي اعلم حمد وعمي سعد وراجع لهم
وضحى / الله يستر 00والله ياحمد مادري ويش بيصيرعلية لا عرف
ماجد/ حمد مؤمن وبيتحمل ان شاء الله 00ماتدرين وينهم
وضحى/ الا كلهم في مجلس عمي سعد
ماجد / الحريم معهم
وضحى/ ايه
ماجد /الله يعين000روحي ناديهم 000بس الحريم لا يحسون عليك00انا بستنا في المجلس حقي
وضحى / ابشر000وطلعت على فوق جري00ودخلت المجلس/ عمي سعد 00حمد00فيه رجال سال عنكم ودخلته شوق مجلس ماجد
سعد/ يلا يعيال 00خلنا نشوف منهو000وقامو وتوجهو للمجلس ومالقيو الى ماجد
سعد/ توها البنت تقلي فيه رجال في المجلس شفته
ماجد/ ايه00انا ارسلتها000شوفو ياجماعة – وهو يطالع في اخوه ترى خالد وبندر صار عليهم حادث 00وهم طيبين الحمد لله00بس ماحبيت الحريم يعرفون ذحين
حمد/ وهم وين الحين
ماجد/ في المستشفي
حمد/ تكفي ودني ياخوي تكفي
ماجد/ ابشر 00يلا مشينا 00وتوجهو الرجال للمستشفي

مريم/ وضحى اتاخرت
حنان/ اكيد مارح تجي 000اكيد ماجد فشلها
مريم/ مالقيتي الى وضحى مارح يهمها00بروح اشوفها
حنان/ رجلي على رجلك00بتشمت فيها شوي
وراحو يدورون على وضحى الي لقيوها في غرفتها تبكي
مريم/ بسم الله عليكي اشبك حبيبتي000ماجد زعلك
وضحى/هي هي هي هي-----------
حنان/ وضحى بلا سخافة كل هاذا عشان طلعة 00عسانا مطلعنا بس لاتزعلين نفسك
مريم/ وضحى ترى دمرتي اعصابي00 قولي اش فيكي
وضحى/----- بندر وخالد مسوين حادث وهم في المستشفي
حنان/آآآآآآآآآآآآآآآآآ اخوي00يويلي عليك من متى000 ومن قالك
وضحى/ توه ماجد اخذ حمد وعمي وراحو لهم
حنان/ امي تدري
وضحى/ لا 00ولا تقلينلها الحين
مريم/ وماقالك كيفهم الحين00ولا اش صار عليهم
وضحى/ خالد فيه كسور00وبندرالله يعـــ------------- في هاذا الوقت سمعو صوت من عند الباب ولتفتو شافو امينه واقفة على الباب وماسكة قلبها
امينه/كملي ياوضحى وبندر وش فيه
وضحى/ امينه والله ان خالد طيب مافيه الى شويت كسور ورضوض بس
امينه/00وهي تمسح دموعها00 الله ياولدي كذا يصير فيك وماحد يقلي
مريم/ اطمني يام خالد ولدك بخير وعافيه00 ان شاء الله 00وبندر اشبو
وضحى/ يقول ماجد وضعة مايطمن الله يستر
وتمو في بكي وحزن00 والكل دري00وتسمرو عند التلفون يستنون أي خبر

اجتمعوالرجال في المستشفي ودخلو على خالد الي بدا يفوق شوي شوي وطمنو عليه00
حمد/ الحمد لله على سلامتك ياولدي
خالد بصوت ضعيف/ الله يسلمك يبا
سعد ابو احمد/ لا غزال والشر زال
خالد/ الحمد لله000وين بندر
ماجد/ سلامتك00وبندر في غرفة ثانية
خالد/ عساه طيب
ماجد/ الحمد لله 00انت شد حيلك وقوم بي السلامة
احمد/ الحمد لله على سلامتك ياولد العم
خالد/ الله يسلمك
راشد/ ياخي تبي تعرف غلاك ماهي بها الطريقة
خالد/هههه فيك الخير
نايف/ماتشوف شر
خالد/مايجيك الشر
دخل عليهم الطبيب/ لو سامحتو ممكن تروحو ذحين وتخلونه يرتاح وبكرة تعالوله ان شاء الله
حمد/ انا بقعد عنده 00وانتو روحو
ماجد/ لا يابو خالد انا ماهو معك في هاذا00انت روح طمن ام خالد ورتاح وبكرة جيبها وتعال وانا بجلس عند خالد
وطلعو كلهم علشان يتكلمون براعن خالد
ماجد انتو روحو 00قعدتكم مامنها أي فايدة واذا جد شئ بتصل فيكم اخبركم
سعد/ بنطل على بندر وبعدين نروح0000رحو للبندر في العناية ولقيوه على حاله000ورجعو للبيت الكل مهمو وخايف

امينه/ وديني لولدي ياحمد
حمد/ ادعيله00وتراه طيب الحمدلله قام كلمنا وقعد معنا 00وبكره حنا عنده ان شاء الله
حنان/ ليه مانروح زحين
سعد/ مايصير يابنتي الويارة ممنوعة الحين خلاص بكرة ان شاء الله من الصبح وحنا عنده 0قومي يابنت الحلال صلي ودعيلة ودعي لولد اختي ان الله يقومه لها بالسلامة0ولا ترى ولدك مافيه الى العافية


وضحى/تتوقعين يامريم ان بندر بيعيش
مريم/ فال الله ولا فالك00ان شاء الله يعيش00ادعيلو انتي بس
وضحى/ اليوم وبندر يكلمني اتوقعت ابوي هو الي فيه شئ
مريم/ اقو اش رايك تنامي احسن ترى بدئتي تخرفي00عمي عبد الله مافيلو الى العافية
وضحى/ وين يجي النوم
مريم/ حاولي حبيبتي
وضحى/ الله يعينك يافاطمة00مادري ويش موقفها لادرت عن بندر000هاذا حبيبها ودلوعها
مريم/ الله يخليه لها ويقومو بي السلامة
وضحى/ آمين

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

فريشته
11-28-2008, 09:19 PM
الليلة الرابعة والخمسون


فتح عينه ببطا لينظر الى ماجد النائم على كرسي بجانبه ومستند براسه على سريره 00
خالد/ ماجد 0000ماجد
ماجد الذي فزع وقام بسرعة/ هلا خالد00كيف حالك الحين ان شاء الله طيب
خالد/ الحمد لله كلو تمام -------- ماجد كيف حال بندر
ماجد/ يوووووو ذكرتني خليني اروح اشوفة 000شكلي من التعب نمت
خالد/ استناني بروح معك
ماجد/ انت مجنون كيف بتروح وانت مكسر كذا
خالد/ عادي نادي السستر تجيب كرسي متحرك
ماجد/ اقول انثبر مكانك انا اطمن علية واطمنك0000باي
خالد—اتساند على السرير/ يالله قد ايش انت عنيد



وضحى/ يالله صباح خير0000كل يوم جريدة00لا وقبل الفطور كمان
مريم/ههههههه صباح النور000احس مايبدا يومي اذا ماقرئتها00مادري كيف قبل كنت صابرة عنها
وضحى/ لانها بكل بساطة ماهي موجودة000بح0000يوك
مريم/ ليه ماتقرئيها00والله خطيراء
وضحى/ الواحد يدور الصبح على الكلام الحلو00على الفطور الذيذ00ماهو على الكوارث والحروب والمصايب
مريم/ صح فيها كدا 00بس فيها سياسة واقتصاد فيه ثقافة
وضحى/ بجد مريم كل يوم000 من يوم ماجينا هنا وانتي تقرائين في ذا الاسهم والاقتصاد 00انتي تفهمين فيه شئ ولا عبط
مريم/ههههههههههههه عبط في عينك000 بلعكس انا احب اتابعها 00واحس اني فاهمتها كويس
وضحى/والله انك خطيرة انـ-------

دخلت عليهم حنان وهي متضايقة

حنان/ صباح الخير
مريم+ وضحى/ صباح النور
مريم/ ها كيفو اخوكي اليوم
حنان/انا جايه اسئلكم ماجد ماتصل عليكم
وضحى/ لا ماتصل 000قومو خلونا نتصل عليه 00اظن مسجل رقمه بدفتر التلفون


ماجد/ ها دكتور طمني على بندر
د/ الوضع زي ماهوا000ادعولو00الله يلطف بيه
ماجد/ والحل
د/ الي علينا سويناه والباقي على الله 000هوا تحت العنايه الالهيه0000عن اذنك

ماجد واقف مذهول مايدري ويش يسوي 00الى جواله يرن رد وهو ماهو منتبه ا ن الي رد عليه جوال بندر الي معه من امس 0ماهو جواله
ماجد بضيق/ نعم
سعيد/ مين---- بنـ----- ماجد صح
ماجد/ ايوا ماجد يابو بندر
سعيد/ ماجد وين بندر -------ويش صاير عليه ----ولاتقلي مشغول
ماجد/------- بندر سوا حادث هو وخالد امس 000لكن ابشرك هو طيب الحين----------------- ابو بندر--------ابو بندر-----ابو بندر انت معي
سعيد/-------- ايه معك وهو وينه الحين00
ماجد/ هو في المستشفي
سعيد/ اقدر اكلمه
ماجد/ لا000 هو تحت تاثير البنج
سعيد/ ماجد الله يصلحك انا ماني بزر تضحك علي 000بندر ليه مايقدر يكلمني
ماجد/ الله يهديك يابو بندر 0000والله ولدك مافيه الى العافية ان شاء الله 0بس انت تطمن
سعيد/ انا بجي اليوم
ماجد/ لاتجي انا اجي اخذك
سعيد/ لا انا جاي0000يلا مع السلامة
ماجد/ انتبه لنفسك 00والله الله بالطريق00واذا حسيت نفسك تعبت بس اتصل علي
سعيد/ ابشر000سلام

قفل من هنا ورن جواله من هنا مره ثانية

ماجد/هلا
وضحى/ السلام عليكم
ماجد/ هلا وضحى وعليكم السلام
وضحى/ هابشر كيف حال بندر وخالد
ماجد/ الحمد لله خالدطيب ماعليه 00وبندر على حاله الله يشافية
وضحى/ ماجد بنجي نطمن عليهم الله يخليك
ماجد/ ويش يجيبك 00قلتلك بندر في غيبوبه ماهو داري عنك تجين ليش
وضحى/ انت وش فيك معصب بنجي نشوف خالد ونطمن عليه
ماجد/ وبتجين مع مين
وضحى/ مع عمي سعد وعمتي منيرة
ماجد/امي بتجي معك
وضحى/ اكيد
ماجد/ ماعليه000يلا سلام



دخل على زوجته وعيالة لقيهم يفطرون ومبسوطين
هدى/ يما بعد الفطور بنروح السوق من يوم ماجينا مارحنا مكان من الحرم للفندق ومن الفندق للحرم
فاطمة/ خلاص اذا خلصنا 0نكلم ابوك ونروح
ياسر/ بدوني مافيه روحه
هدى بعصبيه/ وليه ان شاء الله
ياسر/ انا رجال البيت بعد ابوي
هدى/ الله يخلي لنا ابوي ولا يحدنا عليك
هند/ ايه انت اقعد وانا بروح
هدى/ انا ماخذ اطفال
هند/انتي الاطفال00انا كبيرة
ياسر /قال كبيرة قال
000
سعيد وهو يطالع فيهم ومايبغا يكسرفرحتهم ويكدر عليهم بس مابليد حيله
هدى/ يبا الله يخليك بنروح السوق
سعيد/ اليوم بنروح للمدينة لجدانكم
فاطمة/ ابوي ومي فيهم شئ
سعيد/ لا مافيهم الى العافيه 00بس ماودك نروحلهم000ومنها نشوف بندر والعيال
فاطمة/ سعيد ويش فيه000
سعيد/ مافيه الى العافية 000انا بروح احاسب الفندق لا اجي الى انتو جاهزين0000000وتركهم في حيرتهم 000يستعدون


مجتمعين كلهم عند خالد في الغرفة
منيرة/ الحمد لله على سلامتك ياولدي
خالد / الله يسلمك
صيته/ ها كيف حالك الحين
خالد/ الحمد لله00احسن من قبل
حنان/ الله يسامحك ياخوي كذا تخوفنا عليك
خالد/ اثريك خفتي على000ولا قلتي الفكه
حنان/ والله انك ماتنعطي وجه
خالد/ اشوف ست الحبايب ساكته من يوم جات وحتى مسالت عني
وضحى/ تبي الفكه منك
امينه/------------------
صيته/وشبك يام خالد عسى ماشر
امينه/ لا مافيه شئ
خالد/ يما انتي زعلانه على
امينه/-------- لا والله ياوليدي بس ماني مصدقه اني كنت بفقدك00ونخرطت في بكاء مر
خالد/ يما اذكري الله وهاذا انا قدامك مافيني الى العافيه
امينه/ الحمد لله 000الحمد لله
حنان/لا والله راحت علينا
وضحى/ انتي من يومك رايحه عليك00ماتجين ربع غلا خلودي
حنان/ مالت عليك ونتي ويش عرفك بغلي ولا بغلا خلودي
خالد/ خلودي في عينك وعينها
غزال/ يزينكم ساكتات
دق باب الغرفة ودخل ماجد / اقول انتو عجبتكم القعدة الزيارة انتهت00يلا
صيته/ يما ماجد وديني عند بندر
ماجد /يلا قومي اوديك000بتروحين ياعمتي منيرة
منيرة/ ايو الله ياوليدي خذني معكم
راح الكل لبندر الي تحت الملاحظة وكل جسمة ليات واسلاك للتنفس والقلب والضعط00وحالته تكسر الخاطر000ورجعو للبيت


مريم/ ها وضحى طمنيني عليهم كيفهم دحين
وضحى/ خالد طيب ماعليه00لكن بندر 00بندر حالته في خطر الله يلطف فيه
مريم/ اللهم امين000مين جلس عندهم اليوم
وضحى/ ماجد مارضي يجي 00فقعد عندهم اليوم كمان
مريم/ اهل بندر يدرو عنو
وضحى/ ايه ماجد بلغهم 00وهم في الطريق يوصلون على الساعة عشر في الليل
مريم/ الله يعينهم يارب00بروح اجهز الغداء000وتصلي على امينه قوليلها انو ماتسوي غداء بدي احسبها
وضحى/ طيب

ماجد /الو
مصطفي/ السلام عليكم ياستاذا ماقد
ماجد/ هلا مصطفي 00كيف الحال00وكيف الشغل معاك
مصطفي/ انتى فين يابيه من امس ماقيتش المحل
ماجد/ ليه فيه شئ جديد
مصطفي/ انتى فاكر الشركة المنافسه لينا
ماجد/ شركة الامانة
مصطفي/ ايوا يابيه هيا بزتها
ماجد/ خير ويش فيها هاذي هاجده لها فترة
مصطفي/ دي بدئت تتحرك من جديد000وفتحت محل اكبر من محلنا قبلتو على طول 000 ونفس تخصصنا بس على اوسع واشمل
ماجد/ انتا قصدك ان المحل الي كان ينبنا قبلتنا00هو محلهم وحنا ماندري
مصطفي/ ايوا يابيه 00ودي مطلعه ليه دعايه قويه جداً
ماجد/ طيب انت استمر في ادارت المحل انا الحين عندي امور عائليه اخلاصها 00وافوق لهاذي الشركة00000يلا سلام

وصلو سعيدو وعائلته على الساعة 11 مساء وعلى طول نزلو على ماجد في المستشفي
فاطمة/ سعيد انت ليه جايبنا المستشفي ويش فيه
سعيد/ بندر مسوي حادث وهو متنوم هنا
فاطمة/ يما ولدي 00من متى
سعيد / اليوم الصبح بلغني ماجد
فاطمة/وليه ماقلتلي00 وهو وش فيه الحين
سعيد/هاذا انا قلتلك وايش فيه ذحين نعرف يلا انزلي
هدى/ يبا بنزل معكم00الله يخليك
سعيد/ انزلي
ياسر/ وانا
سعيد/ انت اجلس مع اختك هند لين نجي00حنا مانطول

دخلو المستشفى وقابلهم ماجد عند البوابه وشرحلهم الحالة واخذهم عند بندر في العنايه 000طبعاً كانت الزيارة ممنوعة في ذا الوقت 00لكن الطبيب لما شافهم وعرف انهم جايين من سفر سمح لهم بي 10 دقائق بس يشوفونه ويطمأنون عليه0000الكل يطالع فيه معقوله هذا هو ولدهم هذا بندر00هذا السند بعد الله هذا الحبيب والاخو والابن والصديق 000جسد بدون روح 00مايرد عليهم ومايكلمهم مايضحك معهم
فاطمة وهي تمسح على راسه وتبكي/ يما بندر00يما رد على 00يما قوم لمك وخواتك00
سعيد/ ياحرمة ادعيله بدل ماتبكين عليه00البكى عمره مانفع احد
هدى/ الله يشفيك ياخوي 00ويخليك لنا
فاطمة/ اللهم آمين
السستر/ لو سمهتو كلاص 00دكتور قول يلا كروج00لازم مريض يرتاه
سعيد/ يلا يافاطمة مشينا
فاطمة/ ماني طالعة من عند ولدي 00بقعد عنده
سعيد/ يابنت الحلال قعدتك ماتنفعة ولا تنفعك 000يلا مشينا000وسحبها من يدها وطلعو
وهم خارجين شافو ماجد عند باب العناية ينتظرهم جريت له هدى
هدى/ خالي ماجد الله يخليك قلي ان بندر طيب00قلي انه راح يقوم
ماجد/ وهو يطبطب على كتفها خلاص ياهدى انتي مؤمنة وتعرفين ان لو فيه شئ يغير القدر فهو الدعاء00عشان كذا ادعيله قد ماتقدرين000يلا يابو بندر خذ فاطمة والعيال 00وروحو البيت00امي تنتظركم

باتو ليليتهم في صلاة ودعاء لبندر ان الله يشافيه ويقومه لهم با السلامة فاطمة نامت عند امها وهدى وهند مع مريم ووضحى وياسر نام مع محمد وفيصل وسعيد نام مع عبد الرحمن وراشد في بيت الشعر الخارجي

======================================

فريشته
11-28-2008, 09:20 PM
ا لليلة الخامسة والخمسون
*********************************


قامت من الصباح الباكر متضايقة وخايفة وقلقانة ماتدري ليش000قامت وحضرت الفطور زي دايم وحظرت القهوة 00وجلست على طاولة الطعام مثل العادة تشرب قهوتها وتقرا في الجريدة00000وفجائة وقع نظرها على الخبر00ومن قوته عليها قامت واقفه000 تقرا00وتقرا00بس ماطمأنها ولا هداها0000ايش اسوي 00كيف اطمأن 000اقول لوضحى هي ناقصة 00يمكن بعيد عنوا000كيف اتصرف00000مافيه غيرو 00بس ايش حيقول عني00ماعليا منو000وتوجهت الي التلفون ودقت اعادة الرقم-------
ماجد بصوت ناعس/ الو
مريم/----------
ماجد/ الو------ وضحى خير ------الو
مريم/---- انا مريم مو وضحى
ماجد بصدمة/ مــــريــــــــــــــــــــــــــم00خير وش عندك متصلة
مريم/ ماجد انتا قرات جرايد اليوم
ماجد/ لا00خير وش فيه
مريم/ ماجد فيه خبر عن انهيار احد السدود في منطقة قريبة مننا وفيه وفيات بس مو عارفة اضرارها توصل للقرية تبعت عمو عبد الله ولا لا
ماجد/ في أي جريدة
مريم/ في جريدةالـ------------ صفحة الحوادث
ماجد/خلاص انا بقرئها000واشوف سلام0000
مريم/ طيب 00سلام
ماجد/ لحظة 0لحظة 00اسمعي لااحد يدري عن الخبر هذا 00والجريدة حطيها في غرفتي في الدولاب
مريم/ طيب00متى بترد على
ماجد / على حسب000يلا سلام000قفل منها000وهي قامت بدون تردد وراحت لغرفتة قبل لااحد يصحا ويشوفها00فتحت الغرفة المحرم دخولها على الكل 0000لون ازرق فاتح كل شئ مرتب ونظيف لدرجة المثالية 000مكتبة كبير يحتل نصف الغرفة 00الاوراق مرتبة فوقه 00لا صور لامناظر لا ورود لا زينة 00مافيه الى ريحه عطره فتحت دولابه ملابسه معلقه بترتيب والباقي مطبق كل شئ في رف 00حطت الجريدة 00وخرجت بدون ماتلمس شئ


اما ماجد نزل لسوبر ماركت الى جنب المستشفى واشتر الجريدة وقرا الخبر000بس مايعرف هل الانهيار اضراره توصل للقرية حقتهم ولا لا وبدون تفكيراتصل في بيت اخوه حمد
ماجد/ السلام عليكم
حنان/ هلا عمي ماجد وعليكم السلام
ماجد/ ابوك صاحي
حنان/ ايه صاحي00اناديه لك
ماجد/ ياليت 00بسرعة
راحت حنان تنادي ابوها 00الي جاء يكلمه
حمد/ هلا ماجد00خالد فيه شئ
ماجد/ لاتخاف ياخوي كل شئ على حاله 00بس جاني شغل ضروري في مكة ولازم اسافراليوم اشوفة
حمد/ وش ذا الشغل الي يجي فجائة كذا
ماجد/ فيه لخبطة في حسابات المحل الجديد لازم انا احلها 00تعال عند خالد 00انا بمشي الحين
حمد/ انت تيسر وانا ربع ساعة وانا عنده
ماجد/ يلا اخليك الحين000قول لامي 00لاتنسى
انتشر خبر سفر ماجد الفجائي 000وماحد يعرف السر الى مريم طبعاً00والباقي صدقو انه شغل ضروري 0000 مر اليوم ببطا راحو اطمئنو على خالد الي كل ماله في تحسن واذا سال عن بندر قالوله انه طيب بس في قسم غير00واما بندر لاجديد على حالته

فريشته
11-28-2008, 09:21 PM
الليلة السادسة والخمسون
+++++++++++++++++++




خير ويش مصحيك من ذا الصبح
فاطمة/ آآآآآآآآآآآآآه يابو بندر000ولدي هو فيه شئ شاغلني غيرة
سعيد/ وكلي امرك لله000قومي صلي ودعيلة
فاطمة/ يارب يحي يقيوم شافيلي ولدي
سعيد/ انا بروح المستشفي
فاطمة/ بروح معك
سعيد/ يابنت الحلال ذحين مافيه زيارة 00انا بروح اتطمن وارجع




يارب انك تسلم عمو عبد الله وتجيبو هوا وماجد طيبين يارب
وضحى/ مريـــــــــــــــــــــــــــم
مريم/ خير اش فيه
وضحى/ لي ساعة واقفة على راسك وانتي ولا هنا
مريم/ههههههههههه ساعة يلي ماتخافي ربك وانا جيت هنا من 10 دقايق بس
وضحى/ مريم انا اعرفك اذا كان بالك مشغول قولي اش فيك
مريم/ مافي حاجة 000احلفلك
وضحى/ لاتحلفين ولا شئ00مصيري اعرف00ويش الغدا اليوم
مريم/ انتي لسا مافطرتي وتفكري بالغداء00والله انتي تحفه
دخلت عليهم شوق بنت احمد وهي شايلة علي/ اسلام عليكم
مريم/هلا حبي وعليكم السلام 00كيفك من زمان ماشفتك
شوق/ خالتي مريم ابوي يقولك امسكي علي عندك علشان جدة تعبانة شوي
مريم/ هاتي عنك 00ووووااااوووو كيفك علو وحشتني وتضمة وتبوسة
وضحى/ شوي شوي على الولد ذبحتيه
مريم/ اموت على الاطفال اخبل عليهم
وضحى/ وع وع وع وش فيهم الا الهم والقرف
مريم/ حرام عليكي دولا زينة الحياة الدنيا00بكرة تتجوزي وتخلفي وتعرفي غالهم
وضحى/ تتكلمين عن ثقة
مريم/ ادري بايش تفكري 00انتي تفكري انو يمكن عندي اطفال صح
وضحى/ بصراحة الي يشوف تعلقك فيهم يقول اكيد انك ام
مريم/آآآآآآآآآآآآآه مادري انا متزوجة 00ارملة00 مطلقة00 بنت 00ام الله وحده يعلم ماقول الى يارب
وضحى/ انتي يامريم طيبه والله يعطي الانسان على حسب نيته 000يلا عشان الله يوفقك نبي ذاك الغدا السنع الي ارفع راسي فيه
مريم/ قصدك انا ارفع راسي ماهو انتي
وضحى/ لالالالالالالا انا الي برفع راسي لااني برسل لعبد الرحمن منه
مريم/ هههههههههههه وبتقلين مريم سوتو
وضحى/ ليه احد قالك غبيه 00بقول وضحى سوتو
مريم/ وتبغي الله يرجع لي زكرتي ونتي بتغشي خطيبك وانا راضية واساعدك00نو نو00نو
وضحى/ مريم تكفين برز نفسي لو مرة
مريم/ لالالالالالا 00بس فيه حل000تمشي قدامي على المطبخ وانتي الي تسوي كل حاجة
وضحى/ لالالالالا حرام عليك يكفي تسمم مرة وحدة
مريم/امشي قدامي وازا ماخليتو يقول الفرح الاسبوع الجاي لاتقولي انا مريم
وضحى/ والله خايفة بعد الصبر هذا يجي يقول مافيه جواز خير شر
مريم/هههههههههههه 00انتي قومي بس
وضحى/ استعنا بالله 000يلا



احمد/ السلام عليكم
راشد+عبد الرحمن/ وعليكم السلام ياهلا
احمد/عبد الرحمن ابغا دوا للصداع والزكام
عبد الرحمن/سلامات سلامات00خير كانت امي والحين انت
احمد/ والله يستر من علي
عبد الرحمن/ هذا المظاد ثلاث مرات وهذاي حبوب للصداع عند الزوم
احمد/ ها راشد كم حسابك
راشد/ خل عنك مابينا حساب
احمد/ والله ان تاخذ حسابك كامل ولا خذ دواك
راشد/الله يهديك ليش تحلف000حسابك 34ريال
احمد/ وهذي الفلوس
راشد/ كيف حال خالد اليوم
احمد/ والله ماحد راحله لسع 0بس ان شاء الله طيب
راشد/ بروح اليوم متى الاهل مايكونون فيه
احمد/الاهل يروحون في زيارة الليل روح انت في زيارة النهار
راشد/ تم 00اشوفكم هناك


ام نايف/ لا ماصدق وش ها السنع الي نازل عليك
وضحى/ جدتي والله حرام عليك انا دايم اطبخ
ام نايف/ بس من بدري 00لا 000 وشي جديد بعد000
مريم/ هدا كلو شغل وضحى
ام نايف/ ايه هين على من تظحكون
مريم/ والله ياجدتي انا ساعدتها على خفيف
ام نايف/ ايه بنتي بعدي تسلمين00ابيك احسن البنات
دخلت عليهم نوف تجري/ حاله مليم ابا تيتا(خاله مريم ابغا كيكا)
مريم/ العصر حنسوي احلا كيكا وحنكتب اسم نوف عليها
فيصل/ وانا بتكتبين اسمي
مريم/هههههههههه حكتب اسمك000ولا عندي فكرة اش رئيكم كل واحد منكم يسوي كيكتو ويكتب عليها اسمو
محمد/ بس انا ماعرف اسوي كيكة
مريم/ حنسويها سوا00وفيه قوالب صغيرة كل مين حيختار قالب لو 00ونادي شوق وسلمان وسليمان وعبد الرحيم وهند ايش رئيكم
الكل / موافقين
مريم/ بعد الغدا روحو قولولهم
جهز الغدا وعرفت وضحى ان عبد الرحمن بيتغدا عند امه فارسلت الغدا الي جهزته مع محمد وفيصل ونوف0000
محمد/جدة منيرة وين نفرش السفرة
منيرة/ حطها عندك في الصالة 000وبدا يرص عليها الصحون والكل منبهر من تنوعها وجمالها
سعد/ ماشاء الله وش هذا كله 00من مسويه
منيرة/ اكيد مريم00الله يحفظها
محمد/ لا الي سوته عمتي وضحى0000
منيرة/ ايه تسلم مرة ولدي
سعيد وهو ياكل / والله ان هذا الاكل السنع 00ايه
عبد الرحمن غارق في افكاره (ايه مابغت تغديني **الله الاكل ذوق الصراحة** الله يخليك لي ياوضوحتي** متى بس *متى آآآآآآآآآه
منيرة/ سلامتك من الاه يولدي ويش فيك00ماعجبك الاكل
عبد الرحمن الي استحا/ لا يمى الاكل زين00
سعيد/ اجل ويش بلاك
عبد الرحمن/ مابي شي
احمد/ وشبكم عليه الرجال مافيه غير العافية00بس تقلبت علية المواجع
سعيد/ ايه انا اقول000هانت مابقي غير شهرين
عبد الرحمن/ ايه صح يبا انا كنت بسالك الجواز راح يكون هنا ولا في القرية
سعد/ والله مادري ياوليدي الله اعلم عن القرية وحالها 00وعن عبد الله وحاله 00الله يكتب الي فيه الخير00بنصبر شهر وبنشوف
منيرة/يما احمد وين على
احمد/ نزلته عند مريم00زين ان وضحى سوت الغدا وريحتها
عبد الرحمن/ ايه اهم شئ ولدك00وماعليك من تعب خلق الله
احمد/هههههههه اشوف بدا الدفاع عنها من بدري
منيرة/وانت ليه ماتزوج وتجيب ام لعيالك
احمد/ اذا امهم مارعتهم تبين الغريبة ترعيهم
منيرة/ايه هذي مريم غريبة وترعيهم
احمد/ انا مافكر بلجواز خير شر000وعيالي الله يخليك لهم ويخلي مريم
منيرة/ انا ماني ديمتلك00ومريم متى مارجعت لها الذاكرة رجعت لا هلها
احمد/ من هنا لذاك اليوم يفرجها ربنا
تغدو وبعد الغدا جاء محمد وفيصل ياخذون الصحون وقالو لشوق وعبد الرحيم عن الكيك الي بتخليهم مريم يسوونه
احمد/ ول ول ول كل واحد كيكة000عز الله هذا الاسراف
محمد/لا ياعمي احمد كل واحد كيكتة صغيرة يادوب تكفيه
احمد/ وانا وين كيكتي من يسويها لي
نوف وهي تحظن ابوها/ انا اسوي وحده لي وحدة لك
عبد الرحمن وهو يهمس لمحمد/ قول لوضحى تسوي كيكة لي وتكتب فيها اسمها سامع
محمد/ طيب


سعيد/انابروح الزيارة من بيروح معي
فاطمة / انا بروح تعرف مافيه زيارة للعناية الاساعة وفي النهار
هدى / وانا بروح00ودخلت تلبس00لقيت في الغرفة وضحى ومريم وحنان
حنان/ هدى وين بتروحين
هدى/ بروح الزيارة لبندر
حنان/ استني امس مارحت لخالد بقول لمي واجي معكم
وضحى/ وانا بروح كمان
قالت حنان لاامها وراحت مع فاطمة وسعيد وهدى ووضحى للزيارةواطمئنوعلى بندر الي على حاله وجلسو عنده 0اما حنان ووضحى استاذنو بيروحون لغرفة خالد


راشد/والله القعدة بدونك ماتسوى
خالد/ الله يسلمك
راشد/ بس ياخي الله رحمنا من الاكل المحروق00والملح الزايد
خالد/ذحين صار اكلي محروق وملحة زايد 00ناسي يوم كنت تاكل يدينك وراه
راشد/ منهو يابو الشباب الي ياكل يدينه عسى ماهو انا000اقول خلني اروح احسن من يجي عبد الرحمن ويسحبني من شعري
خالد/ وانت من متى لك شعر00خبري كل شعرة لاصقة في راسك
راشد/ سلامتك يازينب العسكري0000
خالد/ هههههههههههههههه زينب في عينك
راشد/ يلا سلام 000وفتح باب الغرفة وسحبه عشان يطلع 00وفي سحبته انسحبت مع الباب00وطاحت عند رجوله كالعادة000طبعن بالقوة مسك ضحكتة وطلع مع الباب وهو منزل راسه
خالد/هههههههههههههههههه انتي ماتشوفين عميه000الله يهديك احرجتيني عند الرجال
قامت من الارض ووجهها احمر من الاحراج 00بذات انه عند اخوها00ونخرطت في البكاء
خالد وهو يتساند يحاول يقوم/ حنان عسى متعورتي
وضحى وهي تسندها/ لا ماتعورة ولا شئ 000بس هذا من الحياء
خالد/ تعالي عندي00ومسك يدها خلاص بسك بكا 00انا اسف ماقصدي ازعق عليك هههههههههههههههههههههههههه بس والله منظرك يضحك وينرفز في نفس الوقت000انا كم مرة قايلك دقي الباب
حنان وهي تمسح دموعها/ماحسب عندك احد
خالد/ مهما كان المفروض ادقين الباب 000وتهدين شوي ونتي مابقي شئ ماصدمتيه
حنان/ذحين انا الي طلعت غلطانة وخويك ماعليه شئ
خالد/ ذاحين اتبلين على الرجال وهو طالع في امان الله00لا له ولا عليه
وضحى/ايه لازم اتحط حرها في أي احد قدمها 00
خالد/وين راحت عمتى وضحى عنك حطي حرتك فيها
وضحى/ كم مرة قلت لاتقلي عمتى00
خالد/ ليه خايفة يسمع حبيب القلب 00ويحسبك عجوز00لا تخافين يعرف عمرك وطولك وعرضك كمان
وضحى/ اقول يازينك ساكت000حنان يلا نروح عند فاطمة اكيد الزيارة انتهت وبيروحون
خالد/ وش فيكم الزيارة باقيلها ساعتين
حنان بسرعة /لا زيارة العناية ساعة بس ----------------
خالد بدهشة وصدمة/ بندر في العناية
وضحى+حنان/--------------------------
خالد بصوت عالي/ تكلمو ----- ردو على
وضحى/ خالد هدي نفسك------------
خالد/ اقلكم تكلمو بندر اش فيه
حنان/ خالد بندر طيب وهـ------------
خالد/ بس خلاص الكذب ماعاد ينفع والله ان ماقلتولي لا اروح لو حبو وماعلي من شئ
وضحى/ بندر في غيبوبة من يوم الحادث
خالد/بندر------غيبوبة-----بندر00000ليه ماحد قالي
حنان/ الي فيك مكفيك ماحبينا نزيدك
وضحى/ وحتى لو عرفت وش راح تسوى ماحد بيده شئ0000جات عنده ومسكت كتفه 00خالد حبيبي هدى نفسك وتعوذ من الشيطان 00وبندر تحت رحمة الله وحدة
خالد بصوت واطي/ خلاص روحو الزيارة انتهت تلقونهم يستنوكم
طلعو من عنده ولقيو سعيد و فاطمة طالعين من العناية هم وبنتهم وراحو مع بعض البيت



اتصل ولا لا 000اتصل000لالا 00لاليه00من حقي اطمئن00بتصل وعلى الله
ترن ترن ترن ترن-----------------
مافيه أي رد000يارب انا مو مطمنه 00اش اسوي00اقول 000لا ازا قلت حيزعل ويعصبـ-------------
محمد/ خالتي مريم يلا نسوي الكيك
مريم/يلا حبيبي خالتك عمتك وضحى جات
وضحى/ ايه هذا انا عندك00امري
مريم/ يلا انا احضر الاغراض وانتا روح نادي عليهم كلهم
وضحى/ وانا
مريم/ ههههههههههههههه انتي سوي كيكة عبدو ولاتنسي تكتبي اسمك عليها
وضحى/ مالت عليك وعليه0000نفسي اسوي فيه مقلب بس كيف000كيف
مريم/ حرام عليكي 00دحين موصي مخصوص اتي تسويلو وبعدين تسوي مقلب00صح ماعندك قلب
وضحى/ ايه 00عشان مايشتغلني00 قال ايش سوي كيكة وكتبي اسمك عليها
مريم/ ايش حتسوي000
وضحى/ امس وانا اتفرج على الكمرة الخفيه00شفت موقف عجبني بسويه
مريم/ لا تصير خبله
وضحى/ عبد الرحمن مايزعل ماعليك
وقامت عشان تسوي المقلب حقها00اما الاطفال اجتمعو وسوى كل واحد كيكته وكتب عليها اسمه بي مساعدة مريم00وطالعت اشكالها تموت من الضحك00بس الاطفال ماتو عليها وكل واحد فرج اهله عليها 00وبعدين اكلها بالعافية00وضحى ضبطت الكيكة الي كان شكلها غريب وارسلتها لعبد الرحمن00وقالت لمحمداذا اعطيته ايها ليكون عنده احد00راح محمد لعبد الرحمن واعطها ايه 00وقاله انها له لحاله00شك عبد الرحمن0بس بعدين اطمئن ودخل غرفته وجاب سكينه بيقصها 00ومجرد مادخل السكينه فيها (بوم) انفجار وطارت قطع الكيكة والدريم وب على وجهه وملابسه000وقف مذهول دقيقة00وبعدين انفجر بالضحك على نفسه وشكله(طيب ياوضحى انتي تسوين في كذا 00استعدي للانتقام)

فريشته
11-28-2008, 09:21 PM
الليلة السابعة والخمسون


مالها جدتي العسل مسرحة ومهمومة
ام نايف/آآآآآآآآ ه000هي ذي الدنيا فيها بسطة
مريم/ ليه ياجدتي
ام نايف/ ماتشوفين الكل مشغول في نفسه00الكل لهي 0وين المه الحلوا وين الاجتماع00وين الايام الي مضت00وين قعدة الحوش تشوفين السماء وكل من جاء جلس تقهواء وسلم وسال0000والله اني مفتقدة القرية وودي بالرجعة لها
مريم/ وايش يمنع الجمعة هنا كمانن00-
ام نايف/ واين 00والله يابنيتي حتى ولدي نايف صرت ماشوفة
مريم/ايش رايك نسوي الفطور والقهواء والشاي وننزل في المضلات الي في الحوش00وراح تشوفي ان المه والاجتماع مااتغيرو

حضرت مريم كل حاجة ورتبتها في الحوش وارسلت محمد وفيصل لبيت سعد وسعيدواحمد وحمد تقلهم ا نام نايف في الحوش وتناديهم للفطور00وفعلاً كلهم اجتمعو زي زمان الحريم والبنات على جنب متغطيات والرجال على جنب وافطرو وتقهوو 00وهم في بسطتهم هذي انفتح باب الحوش ودخلت منه سيارة ماجد الي وقف قريب منهم ونزل من السيارة وطالع فيهم ومشي للباب الثاني وفتحه والكل يطالع ومستغرب من الي مع ماجد 00من الي بينزل من السيارة00وفجئة خرج من السيارة العم عبد الله وهو يبتسم للكل وللجمعة الحلوه الي يشوفها قدامه 00اتقدم منهم وهو يعرج على خفيف00واتلقفوة بالاحظان

وضحى وهي تحظنه وتبكي يبا ماني مصدقه انك جيت
عبد الله/وليه مانتي مصدقة00هذا انا قدامك

سعد/ الحمد لله على سلامتك ياخوي00مابغينا نشوفك

عبد الله/ الله يسلمك يالغالي 000يلا وضحى ابوي روحي مع الحريم00باقيلي فطور ولا خلصتوه
وبطريقة فجائيه قامت مريم وقالت وهي تبكي/حسويلك احلا فطور

التفت عبدالله لمريم الي كانت ورا الكل وماقربت علشان ماتحلله /تسلمين يابنتي والله لو ماالله ثم انتي كان انا ميت الحين

مريم/ سلامتك ياعموعدوينك ان شاء الله انا ماسويت شئ00الفضل لله وحده ثم ليك انتا الي رعيتني 00وكفلتني 00وضميتني ليك وانتا ماتعرفلي اصل من فصل00فضلك هدا دين في رقبتي ماانسهولك ابداً00ابداً00ابداً وراحت من عندهم وهي تبكي0000ولحقوها وضحى وحنان وهدى

صيته/ وش هالكلام الي تقوله يابو حمد000وش صار عليك00وانت ياماجد ماقلت ان عندك سفر لمكة وش وداك لبوك 000فهموني
عبد الله/ ماجد ماسافر لمكة ماجد لحقني للقرية000او الي كانت قرية
سعد/ وش تقصد ياخوي
عبد الله/ القرية الله يعوضنا فيها خير00السيل طمرها طمر
ماجد/فيه سد انكسر من مدينة قريبة منا والماء الي فيه زاد منسوب المياة في الوادي 00وجرف القرية كلها 00البيوت دمرت والمزارع تخربت000ولو مالطف الله ثم مريم قرت الخبر في الجريدة وقالتلي وجيت بدري وقلتلهم ان فيه ناس في القرية كان ماحد انتبه00كانو يحسبون ان تم اخلا القرية كلها000قلت للدفاع المدني ان فيه ناس مارضو يسيبون القرية 000والحمدلله طلعوهم على اخر رمق بي طائرات الهيلاكوبتر

سعد/من معك يابوحمد

عبدالله/ معي ابوخلف00وثلاث باكستانية000وسوداني مات

الكل/ الحمدلله على سلامتك000شر زال000المهم سلامتك00

جابو الفطور وافطرو من جديد وتقهوو وقالو لعبدالله عن خالد وبندر


اما في المطبخ كانت حاظنة وضحى وتبكي
وضحى/ مريم بجدك انتي 00وبعدين معك هذا هو طيب معافا 0000لا تنسين ترانا حفظنه الله
مريم/ والله مانسيت بس والله فرحانه بجيتو000وتعرفي ماقدر احظنو حظنتك انتي
وضحى/ههههههه ويش ردك ماتحظنيه
مريم بدهشة/ اش تخرفي انتي
وضحى/ ههههههههههههههههههههههه لالالالا امزح 00بس كنت بشوف ردت فعل امي00اذا حظنتي ابوي
حنان/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه 00والله ان تخليك جدتي تتمنين ان الذاكرة ترجعلك نفس اليوم
مريم/ انا واثقة من عمتو وطيبتها
وضحى/ قربي من جوزها وشوفي الطيبة وين تروح

مريم/ لالالالالالالالا 00الا عمو عبد الله 00عمو وبس

وضحى/ ايه 0000ابوي لا00000ارسمي على راشد مثلاً
حنان/راشد بعينك

وضحى بخبث/ وليه ياست حنان
حنان برتباك/ وش--- وشلك في ولد الناس

مريم/ لاتخافي ماحدوس على طرفك

حنان/ هي هي00 وش طرفي هذي بعد000ان وشلي فيه
وضحى/ مريم انا ماحكيتك باخر الاصتدامات
مريم/ههههههههههه الا قلتيلي00الرجال كره نفسو00وتلقيه راح اشترا الجرس
هدى/ اقول ماكاني مثل الاطرش في الزفة
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحى/ ايش تتوقعون بعد مانهارت القرية00بنسكن هنا
حنان/بسم الله عليك وش ها الذكاء والله تنحسدين عليه000اكيد بنسكن هنا
مريم/آآآآآآآف هنا طفش000حبيت هواء القرية
هدى/ ليت السيل شال قريتنا على طريقة
وضحى/ ول ول ول عليك هذا وقريتكم متطورة وماعليها كلام
هدى / عشان اسكن عندكم00ياهبلا

غزال وهي داخلة عليهم /ويش عندكم قاعدين هنا
حنان/ جتكم المعقدة
غزال/ مارح ارد عليك
حنان/ عشتو
مريم/ قصدك العاقلة الحكيمة الهادية
حنان/ ول كل هذا فيها00مالت 00
هدى/ يكفي ان جداني يحبونها ويحترمونها لعقلها
حنان/ ايه العجز مايحبون الى العجايز000وهي ماشاء الله عليها كنها عجوز
غزال/انا وثقة من نفسي 00وكلامك مايهزني 000عن اذنك
حنان/ هذي بتجنني

مريم/ حرام عليكي شيليها من راسك00يكفيكي وضحى
حنان وهي تظم وضحى/ هذي عمتي حبيبت قلبي

وضحى/ عمى الدبب 00كم مرة قلت لاتقلين عمتي
هدى/ليش خالتي ماتبينها تقول عمتي

وضحى/تخلخلت عظامك00اقوم عنكم احسن

مريم/ تعالي وضحى حبيبي لاتهتمي فيهم

وضحى وهي طالع فيهم من فوق لتحت/ خليهم ينفعونك000باي0000 وجلسو يكملون كلامهم وبعد 10 دقايق ماسمعو الى صوت الصريخ جاي من غرفة وضحى00وراحو يجرون يشوفون ايش فيه
مريم تدق الباب/ وضحى افتحي ايش فيك000وضحى 000افتحي00وتحاول تفتح بس الباب مقفول ووضحى تحاول تفتح الباب من جوا وصريخها شايل الدنيا
مريم/ وضحى افتحي
وضحى / الباب---- مقفول على وووووووووووااااااااااووووووووووووو
مريم/ حنان شوفي احد من الرجال عشان يكسر الباب

حنان/ مافيه احد كلهم راحو للمستشفى والحريم كمان

وضحى/ افتحو----وااااااو اااااااااا افتحوا

مريم/ مافيه مفتاح سبير

هدى/ مادري

غزال وهي جايه على صوت الصريخ/ ايش فيه000ايش فيه
مريم/ ماندري وضحى جوا0000 والباب مقفل عليها

اتلفت تدور على حل ولقيت المفتاح على طاوله جنب الغرفة تحته ورقة مطويه من الصوت والصريخ محد انتبه لوجوده 00غزال/ مريم جربي هذا المفتاح

مريم جربته وعلى طول انفتحت الغرفة وطلعت وضحى زي المجنونة من الغرفة 00ليه سويتو في كذا والله حرام عليكم000اااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآ
مريم/ وضحى هدي والله ماسوينا فيكي شئ00 احنا كنا قعدين في امان الله وسمعنا صوت صريخك00ايش صار
وضحىهى هى هى انا – دخلت—الغرفة ---- ولقيت ---صندوق000 هدايا على ---سريري --- وفتحته ----وطلع فيه ---- فيه ----- (ضب) ويوم ابغا اشرد الباب كان مقفل
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحى/ والله اعرف انه انتي 00بس ارويك
حنان/ههههههههه والله هههههههههه والله ههههههه انه هههه ماهو انا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وضحى/ اجل مين
غزال/ وضحى خذي00وعطتها الورقة الي جنب المفتاح
(تكبرين وتاكلين غيرها ****هذا ربع مقلب الكيكة والباقي في الطريق)
مريم/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هدا الربع بس00الله يعينك على الباقي
حنان/ والله وطلعت منت هين ياعبيد
وضحى ولسع صوت البكي فيها/ عبيد في عينك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
مريم/بس الي ابغا اعرفو كيف دخل وسوا كدا00والرجال كلهم في المستشفي
حنان/جني ماعلي شرها

كللوش كلللوش كللوش
مريم/خير اش فيه مين الي فرحان كدا 00وراحو يجرون يشوفون اش فيه لقيو الحريم جو من المستشفى00وهم فرحانين ومستبشرين
وضحى / خير وش صاير
فاطمة/ بندر ---بندر---- صحي من الغيبوبة
هدى بفرح/والله 00والله 00الحمد لله 00بندر قام بندر قام000ونطت في حظن وضحى ونقلب يومهم فرح وسرور برجعت عبد الله وبقومت بندر

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فريشته
11-28-2008, 09:26 PM
الليلة الثامنة والخمسون
000000000000000000000000000000


وبعدين مع الي اخذ عقلي 00لمتى وانا ماوراي شغلة غير التفكير فيها 000ههههههههه والله خبلة بس تهبل0000كيف بوصلها ولا بقول لهلي عليها 0 ههههههههه اقلهم فيه بنت صدمت فيها ثلاث مرات اخطبوها لي ياراشد اعقل والله لو يدرون اخوانها بتفكيرك دفنوك حي 00000الله يصبرني يارب ان كان لي فيها خير بلغني ايه 00واكتبها لي نصيب في ذي الدنيا-------
عبد الرحمن/راشد------------- راشد-------راشــــــــــــــــــــــــــــــــد
راشد/ بسم الله ---خير وش فيك
عبد الرحمن/ الخير في وجهك0الرجال له ساعة فوق راسك يقلك الحساب
راشد/ عفواً اخوي حسابك 50 ريال
عبد الرحمن/ خير وش عندك مسرح من الصبح
راشد/ اشتقت لهلي 00من زمان عنهم
عبد الرحمن/ طيب وش رايك تروح لهم ها اليومين
راشد/ والصيدلية
عبد الرحمن/انا اقدر على الشغل لحالي000وعادي اجيب السواق يساعدني ان انزنقت00واحسن روح ذحين عشان اذا تجوزت بسافر وبخلي الشغل على راسك
راشد/ اجل بكرة من الصبح مسافر ان شاء الله
عبد الرحمن/ تروح وتجي باالسلامة00ولاتنسى تعزم ابوك والاهل على الجواز 00ترنا قرارنا نسويه هنا بعد شهرين ان شاء الله
راشد/ الله يوفقك ياخوي ويتمملك بخير00 والعقبة لي
عبد الرحمن/ الله الاخ مستعجل 00مافية جواز لين تعقل 0وتبطل الف والدوران 0والهياتة بالشوارع00فاهم ياولدي
راشد/ سم طال عمرك000والله لو انت الي بتجوزني مكان قلت كذا
عبد الرحمن/ بسم الله علي 00ليه استخفيت0اجوزك00منهي طايحة الحظ الي بتقبل فيك
راشد/ زي طايحة الحظ الي قبلت فيك
عبد الرحمن/والله تشكر ربها وتسجد في كل يوم0اني قبلت فيها
راشد وهو يلتفت على الباب /وهذا ماجد بيوصل كلامك
عبد الرحمن يلتفت برعب/ والله امزح 000والله امزح
راشد/ههههههههه من الي يشكر ربه انك قبلت فيه
عبد الرحمن/ خلني اكمل شغلي والله ان كملت معك لاينهدم بيتي وهو لسع مابدا


مريم/ متى بتبدئي ياعسل
وضحى وهي تشرب كاس العصير/ ابدا في ايش
مريم/ تبدئي في جهازك ياعمري
حنان/لا هي عادي بتروح لبيتها كذا احلا واشيكوضحى/ لايكون ماني معبية عينك
حنان/ المهم عين بعض الناس00مو عيني
مريم/ وضحى بجد الوقت يمشي وانتي لازم تخلصي
دخلت عليهم صيتة/ ايه صح يابنتي ترى عبد الرحمن امس سلم المهر لبوك0000
مريم/ دوبني اقلها انو لازم تخلص على السريع ولا ماحتلحق
صيته/ انا بكلم ماجد من اليوم ينزلك السوق
وضحى/ وانتي يما مابتروحين معي
صيته/ آه خلاص راحت علينا00لاشرانا يعجبكم 0ولا رجولي تساعدني
مريم/ فيكي الخير والبركة ياعمتو
صيته/ يابنتي حنا زمانا غير زمانكم 00اشي الي كنا نلبسه ماحد فيكم ذحين يلبسه 000عشان كذا ابغا منك يابنتي انك تساعدين وضحى على جهزها 00انا عارفة انا بنتعبك معنا00بس انتي تعرفين تختارين معها
مريم/ الله يسامحك ياعمتو لاتعب ولا شي 00وضحى مو متل اختي وضحى هيا اختي00وحبيبتي 00وفضلكم على مانساه
حنان/ لا والله ضعتي ياحنان 000ضيعوكي ياحنانو
واي فتات اضاعو
مريم/ صح لسانك 00كملي00يا لفرزدق
حنان/ لو سمحتي جرير
وضحى/ خير صرتي مكتبة
حنان/ جرير الشاعر يامتخلفة000وترى انا معكم 00يمكن راي من هنا ولاهنا 0ولاهناك يساعد
وضحى/ لا والله طاح حظي من يوم انتي معنا
حنان/انا بروح انام لين العصر وانتو اذا قررتو الروحة صحوني00باي
صيته/ وانا بروح اكلم لكم ماجد00وقامت
مريم/ وضحى اش فيكي ليه كدا قلقانه
وضحى/ مادري يامريم00انتي تعرفين اول مرة انزل اسوق كبيرة 0واختار حجات كثيرة00انا اعرف اشتري بس عل بسيط00 مادري ايش الي راح يعجب عبد الرحمن00والي مايعجبة 00مادري من وين ابدا000اخاف يروح الوقت وانا ماخلصت 000اخاف يطلع الي جبته مهو حلو00الف تفكير يجيبني ويوديني
مريم/ لاتخافي حبيبي000انتي داخلة على مرحلة جديدة 00فاكيد راح تفكري كدا 00انا حكون معاكي بكل خطوة
وضحى وهي تمسك يدين مريم/ والله والله يامريم هذا الي مطمني الله لايخليني منك
مريم/ يلا عاد ترى حبكي دحين
وضحى/ وجع يوجعك وش يسكتك اذا بكيتي
مريم/هههههههه انا اوريكي00يلا دحين اش رايك نكتب قائمة بي الاشياء الي راح نشتريها عشان ماننسا شئ منها
وضحى/ فكرة حلوا يلا


ماجد/ابشري يما مايحتاج انك تقوليلي وتوصيني وضحى في عيوني بذن الله ماينقص عليها شئ
عبد الله/ ايه ولدي00واذا نقص عليها شئ قولولي وانا اكمله من عندي
صيته/ ماتقصر يابو حمد
ماجد/ انتي بتروحين معها يما
صيته/ واين اروح 00 ارجولي ماتساعدني00انا يادوب امشي من هنا للصالة00بتروح معها مريم
ماجد/ وليه ماتروح معها فاطمة 00اختها وادرا بالي ينفعلها
صيته/ اختك مشغلة بولدها الي في المستشفي00وبعيالها 0ماهي فاضية ومريم ماتقصر
ماجد/ يما عادات مريم غير وعادتنا غير
صيته/انا ماشفت من مريم الى كل خير00وحشمه وستر00وهم بنات يعرفون الي يصلح لهم
عبد الله / انت لسع شايل على مريم
ماجد/ لا يبا ويش شايل عليها ذي00هي ماتهمني في شئ00انا خايف على اختي
عبد الله /ماعليك من اختك00انا ادرى بي مصلحتها
ماجد/ ابشر يبا 00بسوي الي يرظيك00خليهم يجهزون بعد صلاة العصر يما
صيته/تم00بروح احط الغداء


ام نايف/ وينك يما من زمان ماشفتك
نايف/ اتعرفين الشغل يما00ابشرك ولدك الحين ماسك المحل كله لحاله
ام نايف/الله يبشرك برضا ربك عليك 00ويفرحني بك في بيتك مع عيالك
نايف وهو يسرح (يارب00من متى وانا استنى بس ماقول الى يارب)
ام نايف/ هو وش بلاك سرحت
نايف/ لاسرحت ولاشئ 00بس انتي كثري من ها الدعاوي الحلوا00يلا بروح المحل 000نسلم عليك

كانو طالعين مع الباب ماجد قدام ومريم ووضحى وحنان وراه0وقفو المصعد وقبل مايدخلون نزل منه احمد شايل على
ماجد وهو يسلم على احمد/ هلا وينك ماتنشاف
احمد/والله انت الى 24 ساعة في محلاتك ماحد يشوفك
ماجد/ اجل اليوم السهرة في بيت الشعر00بجي لا تتاخر
احمد / على خير
ماجد / حنا رايحين تبي شئ
احمد/ كنت ابغا مريم تنتبه لعلي امي راحت المستشفي مع فاطمة
ماجد الي ماعجبته الهرجة ولوا فمه / والله مريم رايحه السوق مع وضحى
مريم نطت في الكلام/ عادي هاتو عنك بخلي غزال تنتبهلو مع نوف وفيصل
احمد نزل علي من على كتفة وخاله يمشي لمريم الي اخذته ودخلته على غزال عشان تنتبهله00وخرجت لقيتهم كلهم برا يستنونها
احمد/ تسلمين والله
مريم/ الله يسلمك
ماجد بغيض/ يلا مشينا00نسلم عليك
احمد وهو مانزل عينه/ الله يسلمكم
نزلو كلهم وركبو السيارة طبعاًوضحى قدام وحنان ومريم ورا000هدوا محد تكلم
ماجد/وين تبون تروحون
مريم بدون تفكير وعلى طول كانو شئ بديهي سوق صحاري الدولي
الكل التفت عليها وهم مدهوشين000 منذهلين000مريم خافت من نظراتهم ماتدري اش فيه00كل هدا عشني اتجرات واتكلمت00بس والله ماجد متل اخوي ماعدوغريب00ايش فيهم هدولي0انا اش خلآني اتكلم
ماجد بعد صمت ونظرات مرعبة في المراية الاماميه----------
وضحى/ مريم ----- انتي 00 رجعتلك الذاكرة
مريم في نفسها(هادي ايش تقول ليه يعني00اش صار) مريم/ ليه تقولي كدا
ماجد/ هههههههههههه واخيراً انكشفتي00بان المتخفي000ظهرتي على حقيقتك00زل لسانك
مريم بدهشة/ خقيقت ايه هدي 000اش فيه 00انت ليه تقول كدا
وضحى/ اش درا ك ان فيه سوق اسمه كذا
مريم وكانها توها فاقت لنفسها/ ا---- انا ----- انا----
ماجد وقف على طرف الشارع/ها ولا تقلين انك شفتيه من الشباك ولا قراتي عنه ولا احد قالك عنه
مريم/-----------------------
وضحى وهي تلتفت على مريم /مريم اش فيك قولي
مريم رفعت راسها وبكل تحدي/ ازا قلتلك بتصدقيني ياوضحى
وضحى/ اكيد
مريم/ انا نفسي مادري كيف نطقت الاسم00لا ارادي 00لما قال السوق الي تبغوه 00على طول جاء في بالي الاسم
ماجد/ههههههههههههههههههههههههه والله 00
مريم/ مو مصدقني بكيفك00عنك ماصدقت
ماجد/ ومين بيصدق هذا السخف والكلام الفاضي 00تجيبين اسم افضل سوق في المدينة00 وتبيني اصدق انه جاء في بالك كذا فجاه
وضحى/ ماجد رجاء خلاص خلينا نكمل الطريق
ماجد/ لا يشيخة 00انا ماحسبت على الله انه توقع ويزل لسانها
مريم/ انتا انسان مريض00متى بتبطل شك00متى بتحسن الضن باالناس لما الكل يكرهك على شكك 000الله في القران امر باحسان الضن00 واضن الايه حافضها

ايش مصلحتي انكر نفسي وشخصيتي00طمعانة بفلوسك 00انا مابغا منك شئ000خايفة من مصيبة سويتها00انت اش خسران 00وهي تبكي00حرام عليك الي فيا مكفيني00القاها منك ولامن الزاكرة الزفت هدي ولا من اهلي الي مو سالين فيا 00 انا تعبت حرام عليك00حرام عليك
نزلت وضحى من قدام وراحت لمريم ورا وحظنتها وحاولت تهديها00اما ماجد فنزل من السيارة وراح يدخن وراها وكان اول مرة يشوفونه يدخن
وضحى/ مريم حبيبتي بس خلاص 00مريم الله يخليك00مريم قطعتي قلبي
حنان/ مريوم يلا عاد 00عمي ماجد مايقصد
مريموهيا تبكي/ انا مالومو00والله مالومو00انتو شفتو كيف خطر اسم السوق عليا بس مو بايدي0اني ماتزكر كل شي00كل مرة شئ0انا تعبت
وضحى/ مريم احنا مصدقينك00ماهو كفايه
مريم/ اخوكي تعبني بي شكو00انا اش سويت معاه00ليه يعاملني كدا
حنان/ مريم والله عمي ماجد طيب0وحبوب00بس يبغا-------
مريم/ قولي ليش سكتي يبغا ايه000يبغا ينتقم مني00اشك عمى على قلبو00ابغا اروح البيت
وضحى/ وتتخلين عني00انتي قلتي مافيه وقت00وين مريم القوية الي مايهزها شئ
مريم/ نفسيتي تعبت00لين متى ححارب في اخوكي
حنان/ لين تكسرين شكة ويعرف ان مريم العسل طيبة وحبوبه مثلة
مريم بسرعة/ اعوزو بالله اكون متلو00لا ان شاء الله
وضحى وحنان/ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحى/ خلاص احسن منه00يلا نكمل
مريم/ سد نفسي00بس عشان عروستنا الغاليةوضحى00يرخصلك الغالي
وضحى وهي تحظن مريم / يابعد قلبي يامريوم

طاع من السيارة مخنوق تكا على السيارة من وارا يسمع صوت بكائها ووضحى تحاول تهديها(يعني يوم مانفضحت قلبتها بكى وعويل00وطلعتني الغلطان عليها00سبحان الله000ظربني وبكى وسبقني واشتكى00انا اعرف ان الظن اثم00بس وين الظن00انا متاكد انها تخدعنا00بس فيه احد يرضى على نفسه يصيرله كذا00واين اهلها00 انا بنفسي سال عنهم في كل مكان ماحد فاقد لابنت ولا زوجه00معقوله مالها احد مقطوعة من شجرة00طيب ليه ماتقول000بس شكلها 00كلامها تصرفاتها 00ثقافتها00كل كلام وضحى وحنان عنها تقول انها من بيت عز00متعلمة احسن تعليم ومتربيه احسن تربيه00انا وش على من تعليمها وتربيتها00انا وراك يامريم والزمان طويل 00بشوف وين توصلينا00انتبه ان وضحى رجعت مكانها وتاشر له 000راح وركب
ماجد/ خير
وضحى/ يلا نكمل بنروح السوق الي قالت عليه مريم
ماجد طالع في المراية وجات عيونه في عيون مريم الي رافعة راسها وطالع بثقة وكانها تقول صدق ولا ماتهمني 0طالع فيها بنظرات تفهمها انه ماهو مصدقها وبيشوف اخرتها معها
وصلو السوق وكان سوق كبير وفخم جداً00دخلو وقالت مريم/ شوفي وضحى حنبدا بي الدهب00شوفي داك المحل00اخوكي حيكون معنا
وضحى/ ماجد بنروح ذاك المحل
ماجد /يلا امشو قدامي
وضحى/ انت بتروح معنا
ماجد وهو يطالع فيهم بنظرة حادة/ لا بخليكم تهيتون لاحالكم00يلا
مشيو معاه ودخلو المحل وكان في قمة الذوق والجمال وبدئو يختارون
مريم/ واو وضحى اش رئك بي دا الطقم
وضحى/ ياجنن00الله شوفي كمان هذا الخاتم
مريم/ خطير زوقك مره حلو
حنان/ شوفو هذي السحبة مرة ناعمة
مريم/ اها مع هدا الخاتم وهادي السلسلة تطلع روعة00وكملو اختيرهم على هذا الاساس وماجد بعيد عنهم يرقبهم 0ويراقب صاحب المحل الي ما ارفع عينه منهم من اول ماسمع اصوتهم 00كانو كلهم متبرقعين00وشكلهم بدو صحيح000لكن الي يسمع صوت مريم يستغرب منهم وكذا واحد دخل المحل انجذب لهذا الخليط الغريب00وحدة صاحب المحل الي مارفع عينه منهم ومتوجه بكل احاسيسة لهم ويلحقهم من طاولة عرض لي الثانية000 قرب منهم ماجد وهمس لهم يلا ماخلصتو من ذا المحل فيه غيرة ترى
مريم/ بس هدا المحل خطير
وضحى/ ايه في اشياء روعة
صاحب المحل/ شوفو كمان عندنا تشكيلة من الماس والزمرد جديدة
مريم/ لا خلاص كدا طيب
ماجد/ بس كذا
وضحى/ايه خلاص
جمع العامل الاغراض وادها للمحاسب وراح ماجد يحاسب عليها00وصاحب المحل استغل بعد ماجد عنهم
صاحب المحل لمريم/ لو سمحتي
مريم/ نعم اش فيه
صاحب المحل/ عفواً انتي من زباين المحل
مريم/ لا 00اول مرة اجي هنا
صاحب المحل بتعجب/ اكيد
مريم/ انتا اش رايك يعني لو جيت ماحتزكر
صاحب المحل / لا موقصدي بس انا متاكد اني شـ---------
ماجد بعصبية وصوت عالي/ يلا قدامي
طلعو من المحل وهم معصبين من ماجد واسلوبه
مريم/ باقي لنا شويت تكمله بسيطة على الدهب يلا نشوف هدا المحل
خلصو من محلات الذهب وبدئو في الملابس000لين الساعة 10 في الليل تعبو ورجعو للبيت بعد ماجابو العشاء معهم
وضحى/ ها يما وش رئيك بالذهب
ام نايف/ ويه ياخزياه هذا ذهب وين الحزام وين الرشرش وين الهامة
وضحى/ ياجدتي هذي الاشياء محد ذحين يلبسها
ام نايف / وانتو واش يدريكم باسنع
مريم/ يعني ماعجبك زوقنا ياجدتي
ام نايف/ ها الا الا زين
حنان/ههههههههههه مترددة كمان
صيته/ مبروكين عليك يابنتي000زينه ماعليها كلام00وش بقيلك
مريم/ قولي ايش مابقي ياعمتو
وضحى/ والله اني دخت وتكسرت رجولي
صيته/ ترى عبد الرحمن حجز قصر هنا في المدينة اخر شهر 7
مريم/ خطير يعني فيه زفة
ام نايف/ وش زفته
مريم/ يعني------ يعني 000كيف افهمك
حنان/ زي ماسوو ياجدتي في جواز امل وماجد
ام نايف/ وفضحي بتمشين وسط العالم 000وتهزهزين بينهم00ويدخل عبد الرحمن على الحريم00الله لا يقوله
مريم/ لا ياجدتو هي بتمشي بادب مافيها شئ 000وعبد الرحمن ماهو داخل على الحريم00بيدخل عليها في غرفة لحالهم00عشان الصور الله يخليكي ياجدتي هيا ليلة وحدة مابتتعوض
ام نايف/ وانتي ياوضحى تبين كذا
وضحى نزلت راسها من الحياء--------------------
حنان/ وه ماهو لايق عليك الحياء
وضحى/ لا لايق عليك انتي00الله يوريني فيك يوم ياحنونوة
مريم/هههههههههههه ضاع الحياء كلو
وضحى/ انتي اش رايك يما
صيته/ انا ابغا الي يسعدك00ومافيه معصية لله
مريم/ مافيه معصية ان شاء الله 00بنخلي الزفة اسلامية مسحوبا منها الموسيقى00اش رايكم
صيته/ الي يعجبكم سووه 00تصبحون على خير
مريم/ يلا يعسل نرتب الاغراض في الدولاب 00ونشوف ايش الي يبغالو تكمله00الدهب خلصناه خلاص00بكره نكمل في الملابس ونجيب الانجري
وضحى/ وشهو لانجريه
مريم/ الملابس الداخليه وقمصان النوم
وضحى/ لا هذي خليها اخر شي
مريم وهي تغمز بعينها/ وليه يعني هدي المفروض اول شئ
وضحى/ كيف باشتريها وماجد ملزق معنا
مريم/ انا ادري عن اخوكي هدا000بس مافيها هدي اهم شئ000لازم بكرة ولا بعدو نجيبها00اخر شئ المكياج عشان مايخرب
وضحى/يلا والله اني ماشوف من النوم00تصبحين على خير
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\

فريشته
11-28-2008, 09:28 PM
الليلة التاسعة والخمسون
+++++++++++++++++++++++++++




خالد/السلام عليكم
بندر/ وعليكم السلام00انت كيف خلوك تنزل من السرير وانت مكسورة رجلك
خالد/ دحلست الممرض بكم كلمه على كيفك
بندر/ ماينخاف عليك00كيف حالك الحين
خالد/ شوفت عينك طيب الحمدلله 000ترى ماحد قالي انك كنت في غيبوبة الى امس غلطت اختي بالكلام وعرفت000والحمدلله انك
قمت منها طيب معافى
بندر/ الحمدلله قدر ولطف000ترى كل الزملإ امس جوا
خالد/ماهو بس امس كل يوم يجون ماقصرو والله
بندر/---- قالولي ان الرجال الي صدمنا مات تدري
خالد/ الله لا يرده
بندر/ استغفر الله 00لا تعطيه حسناتك00الله يرحمه
خالد/ ياخي قاهرني00كان اروح الناس لعبه عنده
بندر/ ماكان في عقله
خالد/ وش خرب علينا الى ها المخدرات والمسكرات الله يحمينا
بندر/تصدق اشتقت للدوام
خالد/ والله ماعندك سالفة احد يكره الراحة
بندر/ أيه انا00 احس ظهري انكسر من النومه على السرير
خالد/ وانا واش اقول الي مااقدر اتحرك الى بالقوة وعلى كرسي
في هذي الحظة انفتح الباب ودخل سعيد و فاطمة وبنتها هدى الي منتبهت على خالد لاان امها وابوها سادين عليها وشالت الغطاء على طول
هدى/ كيفك بن--------0000وعلى طول رجعت الغطاء بسرعة
سعيد/ هلا باخالد كيف حالك الحين
خالد باحراج/ الحمدلله طيب00اخليكم مع بندر
فاطمة/ليه واين رايح خليك معنا شوي00انا جايبه قهوا
خالد/ تسلمين ياعمتي00بس واحد من الزملآ بيجيني بروح اشوفه00
فاطمة/ ترى حنان وغزال وسليمان جو معنا اكيد راحو الغرفة يدورونك
وخرج يدف الكرسي حقه وعقلة سارح (مين هذي معقوله هذي هدى بنت عمتي00يالله كيف كبرت00وحلوت كمان)رح للغرفة حقته ولقي اخوانة يستنونه
حنان/ الله 00الله 00ورايح اتمشى كمان
خالد/ واين اتمشى00بالقوة نزلت علشان اطمن على بندر
غزال/ الله يشافيك ياخوي 00ويقومك لنا بي السلامة
خالد/ واين ابوي ماجا معكم
حنان/ وش يبغا فيك –قاعد مع حبيبت القلب
خالد/ انتي بايعة الحياء000اقول من جاء معكم
حنان بنظرة/ مين يعني عمي سعيد وعمتي فاطمة
خالد /بس00كني شفت معهم احد ثاني
غزال/ معهم بنتهم هدى
حنان/ ليش تسال
خالد/ ممنوع ولا حرام انسة حنان
حنان/ لا بس بعرف00مهي من عادتك الاسئلة
خالد بيغير الهرجة / وش بتسوون00عشان الجواز
حنان بحماس/ امس رحنا السوق مع عمي ماجد00ومارجعنا الى الساعة 10 في الليل 00مرة انبسطنا
خالد / اشتريتو فساتين لكم
حنان/ لا مابعد شرينا00يقلون الفساتين الجديدة بعد اسبوع تنزل
غزال/ ونت متى بيكتبون لك خروج
خالد/ بكلم الدكتور اليوم والله مليت
حنان/ لا تستعجل عليهم 00فيه احلا من قعدة المستشفي
خالد/ ايه00 القعدة مقابل وجهك وانتي تخدميني
حنان/ هذا في احلامك يابو الشباب
فاطمة وهي جايه لهم/ ها متبي من قهوتي
خالد/ مانستغني ياعمه صبيلي فنجال00كتبو لبندر خروج ياعمه
فاطمة/ ايه الحمد لله بكرة بيطلع
خالد/ اجل حتى انا ماني قاعد
فاطمة/ كلم الدكتور وشوف عنه
خالد/ ماعليك انا دكتور نفسي00خروج يعني خروج
فاطمة/ الله يهديك ياولد حمد00عنيد زي عمك00مادري جايبين العناد من منو
حنان/ من جدتي ام نايف00مافيه اعند منها00لا اصرت على شئ
فاطمه/ يلا مشينا اتاخرنا على سعيد00نسلم عليك
حنان+ غزال/ مع السلامة

خالد/ مع السلامة00فمان الله


وضحى ومريم في السوق يكملون الملابس مريم/ ادن المغرب يلا نروح المصلى
ماجد/ انا بصلي واستنيكم هنا00لا تتاخرون
دخلو واتوضؤ وصلو وبعد الصلاة قامو بيطلعون من المصلى لكن برقع مريم خرب فشالته عن وجهها عشان تصلحه وكان فيه وحدة ماشيه من عندهم ولما شافت وجه مريم وقفت تطالع فيها 00خلصت مريم وثبتت برقعها على وجهها00والحرمه كل علامات التعجب والدهشه مرسومه على وجهها00تقدمت منهم وقالت لمريم بستنكار00عبير 00لالا معليش غلطانه 00وراحت وتركتهم في حيره من تصرفها
وضحى/ اكيد مشبهه عليك
مريم ودوبها تفوق / فينها خليني الحقها يمكن تعرفني 00وطارت وراها لكنها اختفت في زحمة الحريم الخارجين من المصلى00خرجو لقيو ماجد معصب على الاخر/ خير وش ذا التاخير00كان رقدتو جوا
وضحى/ ماجد لاتعصب ترى متاخرنا الى 5 دقايق
ماجد/ يلا وين تبون تروحون00طالع في مريم الي بس تتلفت في كل اتجه
خير مريم تدورين شئ
وضحى/ مراح تلقينها كانها فص ملح وذاب
ماجد/ على من تدورون
وضحى/ فيه وحده في المصلى نادت مريم بعبير ويوم دورنها بنسالها ان كانت تعرف مريم اختفت
ماجد في لحظة سريعة حس ان قلبة وقف ان الهواء مايدخل ان الكون جمد 00صيطر على نفسه بسرعة00/ يلا خلونا نخلص اليوم مواعد رجال بعد العشاء بنطلع بدري
مرو على محل لنجري في طريقهم 00وقفت مريم وسحبت وضحى ودخلتها00ووضحى وجهها من الحياء والخوف صار احمر وماهي قادرة ترفع راسها0000ماجد اخذ لفه معهم في المحل وكان كل شئ معروض بطريقة مثيرة00قمصان النوم الراقية الشفافة00الملابس الداخلية المخرمة والمطرزة ملبسه ملكنات بي منتها الاثارة000وقفت في وسط المحل كخبيرة لها تجربة 00وطلبت احلا القطع المعروضه الخاصة بي العرايس00بخبرة وفن وذوق اما ووضحى كل ماسالتها عن قطعة ماهي قادرة تتكلم خاصة ان السيد ماجد موجود ومايرفع عينه عنهم00ماجد حس بي احراج اخته0لكن مايقدر يخليهم في هذا المحل لحالهم 00خاصة بعد ماشاف منظر صاحب المحل واسلوبة المقزز في نظر ماجد000وعشان يمنع الاحراج من اختة00اتجه لقسم ملابس نوم العرسان الرجال وراح يقلب في البجايم والاطقم وهو عينه عليهم بدون مايحسون عليه انه معهم
ارتاحت وضحى قليل00 وصارت تبدي رئيها وكان المحل مجهز بكل شئ00فما خلو على قلوبهم000حاسب ماجد على كل الاغراض وطلب منهم ينتظرونه في الاستراحة لين يودي هو والعامل الاغراض للسيارة ويجي لهم 00مرو بي محل فساتين عرايس ودخلوه00وكان جايب تشكيله جديدة للفساتين للعرايس والسهرات كانت قمة وجديدة ومن ماركت عالمية
مريم/ وضحى انتي حتشتري جاهز لاانو مايمدي خياطة
وضحى/ عادي 00شوفي ليت حنان وغزال معنا000
مريم/ بجد فساتينو روعة 00اشرايك بهدا
وضحى/ طيب شوفي هذا
مريم/ لالا هداة00ههههههههههه والله التشكيلة كلها روعة
صاحب المحل/ كلو جاي جديد00وكلو منو قطعة وحدة بس00والله انسة بتجي بكرة مابتلقي منو شئ00زباينا معروفين
ماجد/وضحى تعالي شوفي هذا00وش رايك
مريم انبهرت من زوق ماجد كان فستان ابيض طويل بذيل طاووس بي مردات من ورا 00ضيق من فوق ووسيع من تحت لدرجة كبيرة فيه ورود صغيرة جداً كلها من الكرستال وله طرحه اطول من الفستان فيها نفس الورود00مريم ووضحى انبهرو من شكله ولمعته وختاروه على طول000طبعاًماجد كان نافخ نفسه وماحد قده انه هو الي اختار وهم ماتو على اختيارة000 اخذوه وسوو ليه بروفه 00وطلبو بعض التعديلات 0الي تخلص بعد اسبوع
وضحى/ مريم ليه ماتنقي ليكي فستان من هنا
مريم/ وليش فستان وخرابيط وانا حكون معاكي طول الوقت00وماحد بيعرفني
وضحى/ انتي صاحيه
مريم وهي تسحبها من المحل /ههههههه لا مجنونة


راشد/يلا ماتوصون من القرية على شئ
سعيد/ الا ياولدي 00ولا عليك امر00خذ مفتاح البيت وتفقدة يمكن نطول هنا0000وهاذي الاغراض مرسلتها ام بندر على امك 00سلم عليهم00
عبدالله/ هذا كرتكم لاتنسى تعزم اهلك على الجواز00وهاذي كروت يليت تسلمها معك لهلها بنتعبك معنا
راشد/ الله يسلمك لا تعب ولا شئ 00يلا نسلم عليكم00وخرج من عندهم
عبدالله/ الله يحفظه ويصلحه والله مايقصر
حمد/ والله انا اعده واحد من عيالنا
سعيد/ ايه هذا ولد مصلح00والنعم فيه وفي ابوه00جيرانا من 20 سنه ماشفنا منهم الى كل خير


حنان/ لا يخونه كيف تروحون00وانا ماني معكم
وضحى/ لا وخترنا فستان الفرح كمان
حنان/ قولو والله000حرام عليكم
مريم/ ترى المحل عندو تشكيلت فساتين جديدة تجنن لاتفوتكم
حنان/ بكرة وانا عنده ان شاء الله00يلا وروني وش اشتريتو اليوم
وضحى/ خلاص ماني فاردتها مرة ثانية
حنان/ والله غير توريني
وضحى/ مالت عليك استحي على وجهك كلها قمصان نوم
حنان/ عادي خلينا نتعلم00وروني وهجمت عليها تشوفها000الله 00تجنن000وش ها النعومة 00واااااووووو 000لا انا من بكرة بتجوز
وضحى/ والله ان سمعتك امك000ماتخليك تدخلين علينا
حنان/ههههههه لا ياحبيبتي امي متطورة00متفتحة00ماهي معقدة
وضحى/مالت عليك0000بس انا كيف بلبس هذي000والله استحي
مريم/ حتتعودي ياعمري 00هيا البداية بس00 وترى احنا اخترنا قميص اول ليلة مستور مرة 00شوفي
حنان/هههههههههه مصيبة اذا هذا مستور
وضحى/ انتي شوفي الباقي وبتعرفين ستر هذا
حنان/ وانتي مريم 00اخترتي فستان
مريم/ انا مابدي00انا مع وضحى في المشغل طول الوقت فستان ليش
حنان/ مريم000 ترى بعدين بتجين وتجلسين معنا00وقت مايدخل عبد الرحمن00ووقت الزفة
مريم/ لا موداخلة 00ومابدي فستان000انا ميته جوع بشوف ايش فيه عشاء00وخرجت عنهم


ماجد/ الو
مصطفى/ مرحبا ازيك استاز ماقد
ماجد/ الحمدلله 000ها وش الاخبار
مصطفي/ كلو تمام يابيه00حط في بطنك بطيخه صيفي
ماجد/ الله يسترمن بطيخك000واش اخبار شركة الامانة
مصطفي/ نيمه في العسل
ماجد في نفسه 00ياخوفي انه انا الي نايم في العسل/ مافيه أي جديد في محلهم
مصطفي/ لسا مافتحوش المحل00 دعايه بس
ماجد/ انا مشغول مع الاهل 00اذا فضيت مريت عليك 000يلا سلام

سعد/عبد الرحمن يابوك وين اخوك
عبد الرحمن/ أي اخو فيهم
سعد/ سالم 00من امس ماشفته00ولا بات في البيت
عبد الرحمن/ يمكن نام عند العيال في بيت الشعر
سعد/ لا سالت عليه قال ماجاهم
عبد الرحمن/ لاتشيل هم يبا 00انا بشوفه
سعد/ ولدي ياولدي0انتبه لخوك00ترى حاله ماهو عاجبني
عبد الرحمن/ابشر يبا


منيره/ترى عبد الرحمن خلص من ضرب الشقة بويه وباقي عليه الاثاث00ابيك يام خالد تساعدين فيه00تعرفين ماعندي بنات يقومن مع اخوهم00
امينه/ كلنا بناتك ياعمتي00 بس انا ماعرف بالمدينة شي
منيرة/ وايش اسوات00انا قلت لعبد الرحمن امس قال العفش كله هو وماجد بياخترونه 00تعرفين ماجد ماشاء الله عليه00باقي مواعين المطبخ00ماعرف في مواعينهم شي
امينة/ خلاص ننزل مرة وناخذ معنا مريم وحنان يساعدونا
منيرة/ خلاص شوفي مريم وقوليلي00ننزل أي يوم00ترى مابقي وقت

مريم/ابغا نت
وضحى/منتي صاحية00واش تبغين في النت
مريم/ ابغا اسئل عن المشاغل الطيبه وعن الحنايات00ترى مني متزكرة شي طيب هنا00وانتو ماتعرفو احد يدلكم
وضحى/ بكلم ماجد00انتي تعرفين تستخدمين الكمبيوتر والنت
مريم/ ازا مو غلاطانه ايوا اعرف00عادي اجرب
وضحى / اكلمه الليلة واشوف
حنان/ والله ترى عندكم اثارة بجيب عفشي واجلس عندكم
هدى/ انتي تشوفين فيه مكان في الغرفة
حنان/ والله لو انام في حظنك00غير اجي
هدى/ هذا الي بقا 00ترى مابينا وبينك غير دور
حنان/ شوفي بس غفلت شوي راحو السوق وخلوني
هدى/ والله مالوم غزال فيك00الله يعينها عليك
وضحى/ اسمع صوت الباب يمكن هذاماجد بروح اقله


دق دق دق
ماجد/ ادخل
وضحى/ سلام عليكم
ماجد ببتسامه/ هلا بعروستنا
وضحى بحيا/كيف حالك
ماجد/ جيبي من الاخر00توي من ساعة عندك
وضحى/ ماجد نبغا الكمبيوتر حقك
ماجد/ نعم 00نعم00نعم00ماسمعت
وضحى/ ماجد الله يخليك بس ساعة
ماجد / اقدر اعرف ليش
وضحى/ بندخل على النت نشوف المشاغل والحنيات
ماجد/ وهذي فكرت منو00لا تقلين انا لاانك ماتعرفين تشغلينه اصلاً
وضحى/ لا مريم الي بتشغله
ماجد/ وهي مريم هذي مافيه مصيبه الى تعرفها
وضحى/ ماجد الله يخليك هي ماطلبته الى عشاني ولا عمرها مافكرت تطلبه
ماجد/ والله لو اخلي لها الباب مفتوح لاتدخل بدون استاذان
وضحى/ ماجد حرام عليك00انت تظلمها00والله ماتطلب منا شي00 وحتى الاشياء الي تسويها للبيت والله ماعمرها طلبت فلوس منا تصرف من الف الي زمان عطيتها ايه00حتى فستان للجواز ماهي راضيه تجيبلها انت ليش متحامل عليها كذا هي ويش سوتلك الي فيها مكفيها 000ماجد الله يخليك حن عليها انت قلبك كبير
ماجد/ انا اعرفك اذا حطيتي راسك في شي 00استخدمو الكمبيوتر00وترى ساعة بس00وبعدين جاي00سامعه
وضحى/ ايه يلا 00 يلا00 اطلع
ماجد/ والله حاله غرفتي ونطرد منها00
دخلو الغرفة بسرعة وشغلت مريم الكمبيوتر ودخلت على النت وعرفت مواقع المشاغل وارقمها والحنيات وارقمهم ونزلت صور مكياج وتساريح جديدة 00ونقش للحنا000وكانت خبيرة في استخدامها للكمبيوتر 00وقفلو وخرجو من الغرفة بهدؤ 00بدون مايلمسون شي ثاني
777777777777777777777777777777777777777

فريشته
11-28-2008, 09:29 PM
الليلة الستون
@@@@@@@@@@@@




فتح كمبيوتره بيشوف أي سوو امس0 اش شافت (هاذي مصيبه كيف فتحت هذي الصفحة000انا قفلتها عشان اعرف مقدار معرفتها في الكمبيوترو النت لاماصدق هذا عقل وحده فاقده الذاكرة00هههههههههه اجل لو ماهي فقدتها وش بتسوي00تصنع النووي00انتي لغز يامريم000بس امس في السوق ليه خفت لما عرفت انها ممكن تلقى اهلها وتروح00 يمكن عشان صدمة عيالي يالله كيف نوف متعلقه فيها00لا وفيصل ومحمد كملو الناقص00ومن الجهة لثانية السيد احمد وعيالة00آآآآآآآآآآآه يارب انا من وين القها 0يارب عيني


سعيد/ انا بروح المستشفي اطلع بندر
حمد/ خذني معك يمكن الدكتور كتب لخالد خروج
طلعة المستشفي ولقيو السيد خالد مقوم الدنيا على الدكاترة
خالد/ انا بطلع اليوم
د/ انت مليت منا ياخالد الله يهديك
خالد/ لا 0بس جلستي مالها أي فايدة
د/ الي يريحك 00بس لازم تاخذ الدوا الخاص بي الالتهاب في وقته وتنتبه لرجلك
خالد/ حاضر ومن عيوني بس اطلع
حمد/ الله يهديك ياولدي00هنا اريحلك
خالد/يبا 0الله يخليك
حمد/طيب00طيب 00يلا اساعدك تنزل على الكرسي
خالد/ ليش الكرسي0امشي على عكاز
حمد/ ياوليدي السيارة بعيدة والمسافة طويله عليك00 بطل عناد ويلا
خرجو من المستشفي كلهم متوجهين الى بيوتهم بعد غيبة 00الكل فرح والعم عبدالله سوى غدا للكل وعزمهم عنده في بيت ولده ماجد 000


ام راشد/ والله مابغينا نشوفك يما
راشد/ والله تعرفين الشغل يالغاليه 000وعيال عمي عبد الله وعمي سعد ماقصرو معي
ابو راشد/ والله ياولدي ناس ينحطون على يمنك00مايجي منهم القصور
راشد/ عز الله يابوي انك صادق
ام راشد/ وكيف حال ولد سعيد ذحين
راشد/ خبري انه اليوم بيطلع من المستشفي000الحمد لله ان الله ستر عليه
ابوراشد/ والله ان ابو بندر له حق واجب علينا00لازم نروح ونتحمد له بي السلامة
السلام عليكم دخلت عليهم غاليه اخت راشد الكبيرة متزوجة وساكنة قريب منهم
الكل / وعليكم السلام 00قام راشد وسلم عليها0علقتهم اكثر من اخو واخته كان دايم يكلمها عن همومه ومشاكلة00وهي تسمعله وتنصحة
غالية/ كيف حالك ياراشد00 مابغينا نشوفك
راشد/ الحمد لله يالغالية00كف حالك وكيف حال العيال
غالية*/ الحمد لله من فضل الله طيبين000اشوف المدينة اخذتك منا
راشد/ ماتاخذني من اهلي ان شاء الله00بس بشوف غالي عندكم
ام راشد/ والله انك غالي00بس لو تفرح قلبي واشوف عيالك قبل ماموت
راشد/ الله يطول في عمرك وعمر ابوي وتشوفين عيال عيالي
غالية/ يلا يعني ابدا ادور
راشد/شدي حيلك00بس الله الله في الحلا
غالية/ الحلا حلا النفس
راشد/ غالية ماودك نروح بيتك تضيفيني وتغديني00واسلم على الشايب حقك
غالية/ شاب راسك00ماشايب الى انت00يلا معي تراه قاعد في البيت
راشد/ روحي انتي انا بغير ملابسي واجي وراك


حنان/ يبا000كيف حالك
حمد/ الحمدلله طيب بخير وعافيه000000ها وش عندك
حنان/يبا ابغا اروح السوق اليوم فيه فساتين نازله جديدة بناخذ انا وغزال
امينة/ ترى وعدت جدتك منيرة اني انزل انا ونتي ومريم السوق معها نساعدها على جهاز ولدها
حنان/ حلو اجل اليوم ننزل انا ونتي ومريم ونخلى وضحوه في البيت
حمد/ هي 00ترها عمتك هذي
حنان/ عادي ابوي هي تذبحني اذا قلت عمتي
حمد/ طيب من بيوديكم
امينة/ نروح مع السواق00هو ثقة وامين
حمد/ مع السواق لحالكم لا
حنان/ طيب انزل انت معنا
حمد/هذا الي ناقص00خلاص بشوف احد ينزل معكم


ياهلا براشد
راشد/ هلا فيك يابو ابرهيم00طبعا ابرهيم ولد اخته غالية الكبير
غالية/ وكم يوم بتجلس عندنا
راشد بكرة من الصبح راجع ان شاء الله
غالية/ بدري مايمديك تقعد معنا
راشد/ تعرفين يام ابرهيم00عبد الرحمن غراقان في التحضير للجواز ولو ماني عارف انه اذا سافر بمسك الشغل ومافيه فكه كان ماجيت ذحين
ابو ابرهيم/ ومتى جوازهم
راشد/ اخر شهر 7 وهذا كرتك
ابو برهيم/ راعين واجب00نجي بدون كرت
راشد/ ماتقصر يابو ابرهيم00وعاد لااوصيك00تجيب امي وابوي معك
ابو ابرهيم/ من الصبح وحنا عندكم ان شاء الله000انا استاذن شوي
راشد/ اقعد يابو ابرهيم انا منكم وفيكم والكلافة مابيها
ابو ابرهيم/ مافيه كلافة ولا شي والله هذا موجبك وبتاكله ان شاء الله ماير امسك ارضك00وراح وخله
راشد/ ذحين انا لهذا جيتك00لو ادري كان قلتلك الي ابغاه في البيت عندنا
غالية/ ايه 00اثري في راسك موال00قول قول وانا اسمعك
راشد/ انتي تعرفين عيالة عبد الله ابو ام بندر
غالية/ ايه 0اعرفهم بس مهو كلهم 00مرة جو عند ابو بندر وسوى عشا وعزم الجيران وحنا معهم---بس وش فيه
راشد/---- انا ابغا اخطب منهم00وش رايك
غالية/ والله والنعم فيهم00وابو بندر عنده بنت مـ-------
راشد/انا مابغا بنت ابو بندر
غالية/ من تبي
راشد/ ابغا بنت ابو خالد000حمد ولد العم عبد الله الكبير
غالية بنظرة شك/ وانت وش دراك عنها
راشد/ شفتها بي الغلط000وسمعت اخوها الصغير ياناديها
غالية/ اثريك قاعد عندهم تراقب
راشد/ غالية انتي تعرفين اخوك00وانا شفتها هنا في قريتهم ماهو في المدينة وجازتلي00وودي برايك فيها
غالية/ واش اسمها
راشد/ اسمها حنان
غالية/ ايه عرفتها هذي تدرس هنا مع بنتي و مع بنت ابو بندر ودايم اشوفها00بنت مؤدبة معاليها كلام 00معنها مخفه00ماهي راكزة
راشد/ زين يعني وايش رايك
غالية/ والله ياولد امي وابوي00اشوف انها داخله عقلك وقلبك بعد
راشد/---- لا—ماهو كذا ورايك وراي امي وابوي يهمني كثير
غالية/ انا اشوف ان ماعليها كلام 00توها مخلصة الثانوي وماشاء الله جمال 0واهلها ناس والنعم فيهم00انا بكلم امي ونشوف
راشد/ تسلمين يام ابرهيم لا خلا ولاعدم
غالية/ والله انك عالق ياخوي00مير الله يوفقك
راشد وهو يرفع يديه/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــن



عبد الرحمن/سالم امس وين كنت
سالم/ كنت عند واحد من العيال
عبد الرحمن/ واقدر اعرف منهو00وليش بت عنده اصلاً
سالم/ ييوه واذا بت عنده ويش صار يعني كفرت
عبد الرحمن/ ابوي متضايق منك ومن تصرفاتك
سالم/ انا ماسويت شي00طفشان قعدت عند واحد من العيال نلعب سوني لين جانا النوم ونمت عنده وش صار
عبد الرحمن/ ياخي حتى زملأك ماهم صاحين فيه احد يلعب سوني للصبح
سالم/ وش تبينا نسوي
عبد الرحمن/ ياخي ادخل نادي 00اسهر معنا00شوفلك شغله صيفية
سالم/ ايه هين كرف في الاجازة كمان00لا شكراً
عبد الرحمن/ انتبه ياسالم من ها الزملأ الي انت لاصق فيهم
سالم/ زملأاي ماعليهم كلام
عبد الرحمن/ الايام بتكشفلك عن حقيقتهم00بس عسى ياخوي مايكون وقتها فات الاوان


وضحى/ وانا
حنان/ بكل بساطة بتقعدين في البيت
وضحى/ هذا في احلامك 00رجلي على رجلكم
حنان/ مكانش يتعز ياختي00 بعدين تخيلي عروس رايحه مع عمتها تشتري مواعينها ماتجي وبعدين 00سوري مالك مكان
وضحى/ ليه
حنان/ اتخيلي 00انا وغزول ومامي ومريومه وهدىوجدتي منيرة00والسيد احمد المحرم
وضحى/ ول كل هذولي اجل بطلت ماني برايحة
حنان/ تكفين انسة وضحى ترى مانقدر نتحرك بدونك ولو خطوة
وضحى/ روحي روحي اشوف فيك يوم
مريم/ والله لو مو غلى عمتو منيرة ماكان سبتك ورحت
وضحى/ كلام 00كلام 00روحو روحو
مريم/ وضوحي حبيبي يلا بلا دلع00محنتاخر00يلا باي
خرجو من الباب ولقيو العم عبد الله وصيته وماجد قاعدين في الصالة
مريم وجهت نظرة سريعة له ونزلت راسها/ عمو عبد الله قالتلك عمتو صيته اني رايحه معاهم
عبد الله/ ايه قالتلي وانتبهي على نفسك000وقام وقرب منها مريم00خذي
مريم/ ايش هدا عمو عبد الله
عبد الله/ بنتي لازم تشتري فستان لجواز اختها وتحضر وترفع راسي فوق
مريم وهي لسع منزله راسها / والله عمو مو محتاجة شي الا سلامتك
عبد الله / فيه بنت تحب ابوها متاخذ منه وهو ماد يده لها
رفعت راسها لكن في جهت ماجد بتشوف موقفه نظرته لقيته منزل راسه ويلعب في جواله
مريم/ عمو والله00000
قامت صيته واخذت الظرف من يد عبد الله وحطته في شنطة مريم ودفتها للباب /يلا ولا تتاخرون00ترى انا الي بزهب العشاء اليوم


طول الطريق وجبينها على قزاز السيارة( والله جمايلكم ماحنساها00فضلكم عليا دين الله يعيني على سدادة000اكيد السيد ماجد اتاكد اني خلاص طمعانة في فلوسو وفلوس ابوه00كيفو قلعتو عنو ماصدق00انا ليه يهمني انو يقتنع ويصدق00طبعاً لاانو معنا لالالا اكيد لاانو شكاك0ابغا اثبت لو العكس عشان اكسر ثقتو الزايدة------
نزلو واول مابدئوبي محلات المواعين كانت راقيه وتجنن وخلصومنها بعد ثلاث ساعات 00بعدها راحو لمحل الفساتين0000 ولقيو الي يبغو على طول حنان كان فستانها فيروزى مع الذهي كلو قطع وشرايط وتطريز خفيف وغزال وردي بي تدرجاته وهدى موف فاتح فيه وردات غامق اما مريم ماتدري ايش تاخذ00تحس ان الفساتين الي في المحل كله ماتنفع عليها هي حلوا بس مو لها
حنان/ مريم يلا باقي انتي
مريم/ معجبني شي
حنان/ ذحين من اول تختارين لنا ويوم يجي دورك تقلين مافيه شي يصلح
مريم/ والله ماني شايفة شي طيب000خليني اسئل عن فستان وضحى
مريم/ لو سامحت اش صار على الفستان تبع العروسه الي اخترناه امس
صاحب المحل/ تمام بدو كم يوم ويخلص000خلص اخترتو يالي بدكم ايه
حنان/ يلا مريم بس باقي انتي
مريم/ لا خلص انا معجبني شي00الحساب لو سمحت
صاحب المحل/ولو انسة فيه تشكيلة على كيفك هون
مريم/ لا ماعجبني أي منهم
صاحب المحل/ شوفي طيب هادول ودخل غرفة في داخل المحل وخرج ثلاث فساتين000الكل انبهر فيها من تفصيلها ومن جمالها/ هادول للزباين الخاصين بس/ اتاملت مريم فيها وفعلاً عجبها الذهي كانت بلوزتو قصيرة كم كامل والثاني عريان بي سلاسل تنربط حول اليد والتنورة مطرزة قصيره من قدام بذيل طويل منفوش من ورا الاكسسوار منها فيها 00 ماتت عليه مريم بس السعر كان مرتفع جداً فما اشترتو000شكرت صاحب المحل وخرجت قبلهم للسيارة
رجعو للبيت
حنان/ ها وضحى كيف الفستان
وضحى/ ياجنن والله حلو000مريم ليه ماشتريتي
مريم/ ماعجبني شي
حنان/ عيني في عينك
مريم/ههههههههه لا عينك ولا راسك
وضحى/ الفلوس ماتكفي
مريم/ الا تكفي00بس اشتريه لمين00 ولا احد يعرفني ولا اعرف احد ولا احد حيسئل من هدي اخسر عمو على الفاضي ليه طيب 00ازا كن كل الي راح اشوفهم حيستفسرو عني وبنت مين وايش قصتي ايش حينفعني الفستان000000عن ازنكم ابغا انام0000 ودخلت الغرفة عنهم
كان يبغا يدخل الصالة مايحسب فيه احد وسمع كل كلامها00حس كل كلمة تطعنة في صدرة حس كل كلمة موجهه له هو000هو لحاله

فريشته
11-28-2008, 09:30 PM
الليلة الواحد والستون





ماجد وباب غرفته تندق/ ادخل

وضحى/ السلام عليكم

ماجد/ هلا وعليكم السلام

وضحى/ ماتبي فطور


ماجد/ هاتي من الاخر000كمبيوتر مافيه

وضحى وهي تجلس على كرسي التسريحة/ خلاص مانبي كمبيوترك

ماجد/ اجل

وضحى/ ----- ماجد بروح اليوم اجيب فستاني

ماجد/ ويش الجديد000اكيد انك بتروحين تجيبين فستانك

وضحى/ بروح بدون مريم ماتدري00و0000و000

ماجد /ووو وايش

وضحى/ ابغى من حسابي 5 الاف ريال

ماجد/انتي بتروحين تشترين ولا تجيبين فستانك

وضحى / الاثنين

ماجد/ غريبة00تشترين بدون مريم00لا 0وبدون علمها00عسى ماصاير بينكم شي
وضحى/ لا بسم الله علينا

ماجد/ اجل وش السالفة

وضحى/--------------------

ماجد/وضحى انتي عمرك ماخبيتي عني شي00انا صح بعيد عنكم بس اعرف اذا في خاطرك شي000يلا قولي

وضحى/---- انا ابغا ا----- ابغا اشتري هدية لمريم

ماجد/ هدية بي 5 الاف ريال

وضحى/ايه------وقالتله على الفستان الي عجب مريم وعشان سعره ماخذتو

ماجد/وانتي ويش عليك منها000 وهي ليه ماتدور فستان على قد فلوسها ولا بتكشخ على حسابنا
وضحى قامت عن اخوها بتطلع وهي متنرفزة منه على الاخر00ماجد ماهانت عليه اخته ومسكها من يدها/ طيب 00طيب خلاص اهديها على كيفك00بس انا مابغا ينقص عليك شي 000انا بوافق اوديك ونشتري الفستان بس على شرط
وضحى وهي فرحانة/ امر تدلل
ماجد/ ولا اقلك بلاش انتي مامنك امان000يلا الساعة 9 بنروح

وضحى/ طيب 9 الا ربع وانا جاهزة

دخل يتعكز على العكاز ومن الالم ماهو شايف طريقة00دخل البيت جاي من بيت الشعر00وعلى طول على الصالة الداخليه 00كانت جالسة مع حنان وغزال
حنان/ارجع ارجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
بس كيد انو دخل وشاف هدى عندهم جالسة معاهم 00رجع على ورا ومن قوت الرجعة جاء يطيح على ظهرة000وهي من الحيا ماتدري وين تروح اندست ورا غزال
امينة/ الله يهديك ياخالد دق الباب

خالد/ وانا ويش يدريني0ان احد عندكم

امينه/ انت تعرف ان البنات دوم مع بعض

خالد/ معليش يما والله من الم رجلي ماني قادر اشوف00ولا عليك امر قولي لحنان تجيبلي الحبوب وكاس ماء0000واعتذريلي من بنت عمتي

امينه/ انت ارتاح وانا بشوفلك الطريق عشان تدخل غرفتك ترتاح شوي




راشد/ يلا نسلم عليكم 00ولا تنسون عرس عبد الرحمن

ابو راشد/ حنا اول الحاضرين00ان شاء الله

ام راشد/ يما بلغ بندر وامه السلام

راشد/ تبشرين يما 00مع السلامة







عبد الرحمن/يالله صباح خير000نعم وش تبي


سالم/ ابوي من امس زعلان علي ولا يكلمني

عبد الرحمن/ شوف ويش انت مسوي

سالم/ماسويت شي

عبد الرحمن/ اكيد
سالم/ هو 000بس السهر برا

عبد الرحمن/ طيب وانت عاجبك الوضع الي انت فيه

سالم/آآآآآآآآآف اخوياي واسهر معهم000 وش فيها

عبد الرحمن/ سهر كل يوم لااذان الفجر برا البيت وتقول وش فيها

سالم/ وايش اسوي لا شغله ولا مشغله


عبد الرحمن/ ومن رادك عن الشغل

سالم/ ياخي اجازة ابغا ارتاح

عبد الرحمن وهو قايم عنه/ انت ماينفع الكلام معك 00نقول تيس يقول احلبه





ماجد/ ها ان شاء الله الفستان خلص

صاحب المحل/ ايوا هاد هوا جاهز00بس بدنا نحطو في صندوا الك

ماجد/ قبل امس جوا الاهل واختارو مجموعة من الفساتين 00وكان فيه فستان خاص ذهبي 0بس ماخذوه 00موجود ولا انباع

صاحب المحل بتفكير/فسطان00فسطان دهبي---- أي أي اتزكرتو هيدا موجود لسا00


ماجد/ ممكن نشوفه00000000000 دخل صاحب المحل في غرفة صغيرة وطلع منها الفستان الذهبي طبعاً وضحى على طول عرفته من وصف حنان له
صاحب المحل/ هاد هوا




ماجد انبهر من جماله وذوقه وفي نفسه( لا يشيطانه 00يجنن) وضحى هذا هو
وضحى/ ايه ايه هذا



ماجد/ ها بترعينا في السعر ولا

صاحب المحل / والله سعرو في الكمبيوتر هيك 0مبأدر غيرو00ولا تكرم والله
ماجد/ وضحى كيف مقاسه

صاحب المحل/ ازا فيه أي اشي 00ازا تبغو أي تعديلات عليه احنا حاضرين

وضحى/ لا مقاسه زين

ماجد/ خلاص غلفه لنا مع الفستان الثاني

صاحب المحل / تكرم والله
من وقت ماخرجو من المحل حول ماجد لحساب وضحى خمسة الاف من عندة



مريم/ عمتو فين وضحى

صيتة/ اطلعت مع اخوها

مريم/ غريبة فين راحت هدي

صيتة/ افطرتي

مريم/ من بدري00بس ماشوفت وضحى الوقت كلو

صيته/ كانت عند البنات فوق00وبعدين راحت مع اخوها

وضحى وهي داخله/ من الي راحت مع اخوها

مريم/ مين يعني حضرتك طبعاً

وضحى/هههههه ايه رحت اجيب فستاني 00يلا بدخل اقيسه 00يلا00يلا

دخلو الغرفة ومريم مستغربة من تصرف وضحى

مريم/ مرة مقاسو طيب00لا تمام تمام

وضحى/ مابقيله شي

مريم/ لا كلو تمام 00حتى الجزمة والاكسسوار معاه00كلو توب

وضحى وهي تتقرب منها/ مريم بطلب شي وابغيك توعديني انك ماترديني

مريم/ اطلبي أي شي حاضرين بس اني اشتري داك الفستان الي حكتك عنو حنان لا سوري


وضحى/ مابطلب منك انك تشترينه 00بس اوعديني انك ماترديني

مريم/ من عيوني كم وضحى عندي

وضحى/ هي وضحى وحده الله يخليها لكم

مريم /مالت عليكي مرة واتقة من نفسك حضرتك

وضحى/ اقول المثل يقول كن واثقاً تمشي ملكا

مريم/دا المتل من فين جيبتو

وضحى/ من قاموسي 00يلا عاد شوفي وهي تعديها الصندوق 00هذا هدية مني وترى الرسول  قبل الهدية وماردها وامرنا انا نقبلها

مريم/ بس وضحى انا ونتي مابينا هديا وكلام فاضي

وضحى بحزن / افا بترديني

مريم/ ماعاش من يردك000وتفتح الصندوق تشوف ايش الهدية 00اتفاجئت منها

مريم/ليش 00ياوضحى—كلو الى هدا

وضحى/ خلاص ياقلبي انتي وعدتيني انك تقبلينها مني00والله يامريم انا من زمان نفسي اهديك بس ماعرف ايش يعجبك وهذا جاء من الله

مريم/---- بس هدا غالي 000لا ومن مهرك كمان

وضحى/ مهري الله بارك فيه 00شوفي ماباقيلنا شي00والمهر لسع باقي

مريم/ انتي مجنونه 00قال ماباقي شي00لسا باقي الشريط والكوشة والمحنية والكوافيرة والمكياج والعطور وتقلي ماباقي شي

وضحى وهي تمسك يد مريم/ اهم شي تطلع اختي في جوازي احلى شي00يمكن تنخطبين ويش يدريك

مريم/ههههههههههه فكرة والله وازا سالو عن اهلي بقلهم والله مادري اخطبوني حتى اشعار اخر

وضحى/لالالا قليلهم حتى توفق وليت امري وضحى

مريم/ لا والله عنست من يوم انتي وليت امري00يارب القي اهلي بسرعة

وضحى / يلا قومي قيسي وريني00قاست الفستان وزي ماتوقعت ررررررررررررررروعة / بس باقي الجزمة والاكسسوار

مريم/ لا مايحتاج اكسسوار00السلاسل الي فيه مكفيتو والصندل بيكون روعة معاه

وضحى/ انا بنام من الصبح قايمة يلا صفلقي عن وجهي

مريم/ انا بس ابغا اعرف انتي من فين تجيبي هدي المصطلحات


وضحى وهي تتمدد على سريرها / من بيت ابوي

مريم/ والله مادري كيف بتكون الحياة هنا من بعدك

وضحى/ الي يسمعك يقول بهاجر ترى كل الي بيني وبينك دور بس

مريم/ برضك حتنشغلي عني00بيت وزوج غير يعني0000وضحى 00وضحى آف منك انا اتكلم وهدي في سابع نومه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فريشته
11-28-2008, 09:30 PM
الليلة مائة وعشرون
///////////////////////////////////////

الليلة 27 / 7 وش تعنيلكم هذي الليلة 0000طبعا عرس وضحى مر شهرين على ابطالنا من اخر مرة كنا معاهم شهرين مرو عليهم بسرعة فضيعة من نزلات للسوق وتكميل للاغراض الناقصة والحجوزات والاعمال الروتينيه العاديه مر شهر ناس خايفين ومترقبين وناس مبسوطين وفرحانين وناس طفشانين وناس تعبانين 00قسموهم زي ماتبغو انتو0000
الحنايه عندهم من الظهر بدئت الحريم الكبار حنة عايدي وبعدين البنات حتى مريم نقشت معهم وهي مو مقتنعة بيها 00العروسة طبعا نقاشتها غير عنهم وفي غرفة لحلها00طلعت النقاشة من عند وضحى00والكل دخل عليها

مريم/ الله تهبل

حنان/ آآآآآآآآآآآ ه متي اتجوز

غزال/ بجد حلوه

هدى/ماتوقعت النقش عليك بيطلع حلو كذا

وضحى/ مريم امانة حلو

حنان/ مالت عليك ماهمك الى راي مريم

مريم/ اشوف بدئت الغيرة

حنان/ لالالا انا ونتي اصحاب مردي لك وضحى وبتروح وهدى وبتروح وماباقي غيرك

غزال / وانا وين رحت

حنان/ ايه ماباقي الى البزران

غزال/ ماغيرك البزر00انا اصلاً ماحط عقلي بعقلك

حنان/ تكفين يا شيخ القبيلة

مريم/ اقول حبايب يلا كلو على بيتو وخلو العروسة تنام وترتاح


حنان/ وجع تنام الساعة 9

مريم/ اجل بتسهر لميتا ياعسل اعرفو 00ترى بكرة الصحية من بدري00وماحدا بيخليكم تنام ويلا يلا




العيال مجتمعين في بيت الشعر

حمد/ اكدتو الحجز

عبد الرحمن/ ايه اليوم اتصلت على القاعة 00واكدت عليهم على الحلا والميز والعشاء

ماجد/ناقص شويت اغراض بكملها بكرة الصبح


راشد/ اش رايك ياعبد الرحمن بكرة افتح الصيدلية الصبح

عبد الرحمن/ والله فكرة تصدق 00اقول بكره لحد يصحيني الى العصر سامعين

ماجد/ ايه لاحد يصحيه في الشمس تخرب بشرته

راشد/ههههههههههه يابدوي اسمها تتجعد

عبد الرحمن/ الي مايطول العنب

ماجد/ عنب ههههههههه قصدك برشومي(فاكهة في الطائف لها شوك)

حمد/ ذحين البرشومي الجواز ولا بشرة عبد الرحمن

ماجد/ الثنين

عبد الرحمن/ والله البشرة تبطي تحصل زيها واذا الجواز تراني ماخذ اختك يعني طالعة عليك
حمد/ لاحد يتكلم عن حبيبت ابوها


عبد الرحمن/ والله ياخوفي ماخربها الى الدلع هذا

ماجد/اخذتها تحمل دلعها عاد

عبد الرحمن بنفخت صدر/ والله ماعندي الى العقال

ماجد/ والله لا ارجعه في جنبك00ترى هذي وضحى ماهي أي احد

عبد الرحمن/ اروح ارقد احسن 00حتي ماتتجعد بشرتي على قولت راشد

الكل نام وهو يحلم في بكرة

فريشته
11-28-2008, 09:32 PM
الليلة الواحد والعشرون بعد المائة
***** *********************************************

مريم/ نوفي00نوفا0000نوف00قومي حبيبي

نوف وهي تتقلب على سريرها/ااااا بعا انام

مريم/ يلا عشان تفطري وتتحممي وتروحي معيا المشغل تسوي شعرك

نوف وهي تفز من السرير/يلا يلا

مريم/هههههههههه دوبك تبغي تنامي00وتخرج معها

صباح الخير

صيته+ ام نايف/ صباح النور

صيته/ وضحى لسع ماصحيت

مريم/ لسا بدري ماحصحيها الحين

ام نايف/ وليش عاد00ماتصحا ذحين

مريم/ ازا صحيت ماحترجع تنام

وضحى وهي داخله المطبخ عليهم/ ومنهو ينام على اصواتكم الي واصله لين برا

مريم/ههههه هدا واحنا نتكلم بشويش

وضحى/ مصيبه ا ذا هذا كله بشويش

صيته/ اقول افطري يلا وشوفي شغلك بعدين

مريم/ انا خلصت بروح احمم نوف وفيصل ومحمد

صيته/ وانتي يلا جوا ترى الناس بيجون من الحين
وضحى/ من الي بيجي

ام نايف/ مين يعني اهلنا الي القرية تعرفين طبعهم من الصبح وهم فيه 00وترى مجلس الرجال ملايان000وفعلنا جو حريم كثير ورجال ومتلت الغرف 000جو اهل راشد كلهم وعيال ام نايف 00وبعض الجيران (وترى هذي صح عادة عند بعض الناس الي اهلهم في القرى تلقيهم من الصبح يوم الجواز عندهم00ومن اذان العصر يروحون القاعة00ويقومون مع اهل الفرح يدهم وحدة وقلوبهم وحدة)

طلعت اتدورهم برا ماحصلت احد (هدول فين راحو) شافت شوق نازله معها علي وعبد الرحيم 00وهي طلبت من عمتها منيرة انها تهتم فيهم

مريم/ شوق يلا جيبي علي وعلى الحمام وانا لحقتك

انقظت فترة الصباح في شغل وتجهيز الين اذن الظهر اتغدو وراحو البنات الصالون مريم ووضحى ونوف وشوق وحنان وغزال وهدى مع ماجد وكانت السيارة زحمة مرة ويادوب ركبو فيها
حنان/ غزالوه وخري رجلي

غزال/ وايش اسويلك

وضحى/ كان رحتو مع خالد وفكيتونا

ماجد/ لا ذكيه ما شاء الله عليك 000تعرفين خالد لسع من رجله مايسوق

وضحى/ والسيد بندر وش عنده

حنان/ المصيبه انك راكبه لحالك قدام ومانتي عايشه الزحمه الى ورا

ماجد/ هذا الصالون حقكم يلا انزلو خلصونا

نزلو وكانت نوف ماسكة يد مريم وشوق اليد الثانية ودخلو المشغل00التفت عليهم وشاف يدها الي ماسكة البنات فيها 00وبعدين نزل راسه(الله يمحلا النقش عليها00استغفر الله العظيم) وكمل طريقة

اذن المغرب وكل شي تمام خلصو البنات وكان مكياجهم قمة وتساريحهم احلا ونوف وشوق طلبت مريم منهم انهم يسونلهم حركة من قدام وفرد للشعر من ورا بس 00خلصو وباقي مريم ووضحى الي لسع طبعا00 البنات بيروحون بدري ومريم مع وضحى بعدين
اتصلو على ماجد 000وبعد ربع ساعة جالهم بندر وخالد لاان ماجد مشغول وراحو القاعة

العاملة في الصالون/ يلا حبيبتي دورك 00شو لون فسطانك

مريم/ لونو دهبي000ابغا مكياج هادي مررررررة

العاملة/ ايه تكرمي بدي ادخلك الاخضر والزيتي مع الدهبي

مريم/ كيف يصير هدا


العاملة/ راح تشوفي00يلا000خلصت المكياج والتسريحة الي كانت برم لاان شعر مريم قصير00وطلعت تشوف وضحى

مريم/ اللهم صلى على النبي ا شدي الحلاوة يابت

وضحى ا/ ها حلو

مريم/ يجنن 00ماصدق عبدو حيغمى عليه اليوم

وضحى/ والله ماحد حيغمى عليه غيري

مريم/ يلا اتصلي في ماجد خليه يجي

وضحى/ والله ماتصل00ترى انا يادوب اكلمك انتي

مريم/هههههههه يعني حنقعد هنا للصبح00وفي هذي الحظة دق جوال ماجد الي كان مع وضحى باسم خالد

وضحى/ هذا اكيد ماجد يتصل من جوال خالد كلميه

مريم/ وانا اشلي اخويا ولا اخوكي

وضحى/ والله مانتي راده كيفك 0ورمت الجوال في الشنطة

مريم/ مجنونة انتي 00هاتي 00هاتي0000
ماجد/ الو---- الو
مريم/---- الو
ماجد وهو عابس وجهه/وضحى

مريم/ لا انا مريم00وضحى مشغولة دحين

ماجد/ خلصتو

مريم/ايوا تقدر تمرنا

ماجد/ يلا واذا وصلت ادق عليكم 00وصك السماعة

مريم/ اخوكي هدا ماعندو زوق

وضحى/ ههههههه سلامتك

مريم/ اش قصدك

وضحى/ ههههههه ولا شي 00يلا نلم اغرضنا

البنات في القاعة مبسوطين رقص ووناسه مع بعض 00جالسين في طاولة كبيرة
هدى/ حنان شوفي000شوفي هذي ام راشد واخته غالية00شكلها ماجبت شروق معها 00قومي نسالها عنها

حنان/ يوووه مافحالي00اخاف امي تمسكني00وهات ياشغل

هدى / يلا مانطول 00وبعدين بروح المرايات اشوف شعري

حنان/يلا
راحو وسلمو على ام راشد وكان قلب حنان يضرب بس ماتدري ليش

غالية/ كيف حالكم يبنات00 ومبروك ماسويتو

هدى/ الله يبارك فيك ويسلمك00ليه شروق ماجات معك

غالية/ شروق من قبل امس عند خوالها

هدى/ يلا سلام خذو رحتكم وحياكم الله000وراحو عنها

ام راشد/ من ذي الي مع هدى

غالية/ هذي بنت حمد اخو فاطمة

ام راشد/ ماشاء الله عليها مزيونة

غالية/ وش رايك نخطبها لراشد

ام راشد/ والله البنت مزيونة00بس ماعرف عنها شي

غالية/ ماعليك انا اعرفها تراها زميلة بنتي شروق ودايم تمدح فيها ومادمنها من عايلة ابو حمد ماعليها كلام

ام راشد/ والله والنعم فيهم بشاور ابوك وراشد وانشوف



حنان/ شوفي ذيك الحرمة كيف تطالع فيك

غزال/ شكلها اخذتك 0اخذتك لولدها

هدى/ استريحو00ترها اطالع فيكم

حنان/ وع وع وع اذا ولدها يشبهها 0مابيه

غزال/ حرام عليك وايش تبين ملك جمال العالم

حنان/ لالالالا ابي واحد وسيم جميل مرتب ابيض عيونه وساع شعره طويل بس
هدى/ في الجنة حبيبتي في الجنة

غزال/هههههههههههههههههههه ايه احسلك

حنان/ وين سندي وعظيدتي 00آه000وي وي وي شوفو شوفو بسم الله ماشاء الله
هدى/ انقلبتي عجوز

غزال/ ان شاء الله قاريه على عمرها هذي

كانت مريم واقفه على باب الصالة الداخلية واتدورهم بعيونها والناس كلهم التفتو يطالعونها000اشرت حنان بيدها 00وشافتهم مريم وعليهم

مريم/ مساء الخير 000كيفكم

حنان/ اقعدي اقعدي00قراتي على نفسك

مريم/هههههههههه انا مافوت اذكار الصباح والمساء ابداً

حنان/ لو اتشوفين جدتي صيتة وجدتي منيرة 00اجمعونا في غرفة وماطلعونا منها الى وهم قارئين علينا 00وحنا قرانا بعد

مريم/ طفشتني وضحى الى تخرجي الى تخرجي

هدى/ عادي الجو حلو نقعد شوي وبعدين نروح عندها

حنان/ متى جيتو


مريم/ من نص ساعة 00بس لبست وضحى فستانها واتعطرت ودحين جالسه مع امينة—
هدى/ كيف شكلها

مريم/ قمر 00قمر00ماشاء الله عليها

حنان/ يدقون اغنيتي المفضلة 00يلا مريم نرقص

مريم/ خايفة اتفشل من زمان مارقصت

هدى/ والكورسات الي كنا نسويها قبل الجواز في غرفتك

مريم/ خايفة تخزلني

حنان/ يلا 00الله يخليك

مريم/ يلا 00بس كلنا

الكل قامو ورقصو وبعدين جات اغنية لالا يام العروسه وقومو صيته غصب ترقص معهم 00وكانت ليلا ولا احلى


جالسة لحالها مقفل عليها(آآآآآآآآآآآآآف يطفش 00وش ذا الزهق00لو ادري كان ماقلت لمريم تروح وتسيبني)

مريم/ ههههههههههههههههه شكلك يموت ضحك00اش دا البوز

وضحى/ عمى وينكم

حنان/ فيه وحدا ناعمة تقول عمى لليلة فرحها


هدى/ ايه من وضحى لا تستغربون شي

مريم/اش رايكم مو قمر

وضحى/ ايه اضحكو علي

امينه وهي تدخل عليهم/يلا عبد الرحمن بيدخل00يلا برا

قامو الكل وقامت وضحى لاشعوريناً معاهم

حنان/وين وين وين00خلك هنا ياحلو00جاك الموت ياتارك الصلاة

مريم وهي تضرب حنان على راسها بشويش/ كفايه هيا متوترة لاتزيديها




ماجد/ يلا دخلنا ياعريس الغفلة

عبد الرحمن/ وهو يعدل شماغة والبش تالي كان راميه جنبه من الطفش/مابغيتو كان قعدنا للصبح00وش ورانا

ماجد /اذا بطلت عادي ترى

عبد الرحمن /يلا ولا ترى بروح لحالي

ماجد/لا يلايلا—حمد يلا معني ونادي ابوي وعمي
دخلو كلهم على الغرفة الي فيها وضحى ومعها امها وعمتها منيرة واتقدم ابوها وعمها وسلمو عليها وبعدين تقدم العريس الي سلم عليها باليد بس عشان اهلها فيه وبعدين سلمو اخونها وجلست هي وعبد الرحمن جنب بعض00طلعو الاهل وخلوهم مع المصورة لحالهم
سمر المصورة/ اوم اووقف انت وهيا 00قامو وهم مستحين على الاخر بص في عنيها00رفع عبد الرحمن عيونه في عيونها وتم مبهت فيها(معقوله هذي وضوحي00اخيراً00يارب لك الحمد)يابية يابية
عبد الرحمن/ خير وش فيه كمان

سمر/ ممكن تبوسها عشان اصور

عبد الرحمن طالع فيها وهو ميت من الغضب/ ويش 00ماسمعت عيدي00اقول مادام النفس عليك طيبة خذي قشك واطلعي00يــــــــــــــــــــلا
سمرماتت من الخوف واخذت كميرتها وعلى برا
وضحى ميته من الضجك وبالقوة ماسكة نفسها00
عبد الرحمن/ وضوحي مبروك علينا
وضحى/------------------------
عبد الرحمن/يما استنيت هذا اليوم من سنين
وضحى/----------------------------
عبد الرحمن/ يلا وضوحي سمعيني صوتك
وضحى/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عبد الرحمن/ بسم الله الرحمن الرحيم00خير
وضحى/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن/والله اني عارف ان الرمنسية في وادي ونتي في وادي
وضحى/هههههههههههههههههههههههههه مالت عليك هذي رومنسية 0خليت الحرمة تموت ناقصة عمر ههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن/ مانتي سامعتها ويش اتقول الفارغة 00بنظرة000ولا انتي عاجبك كلامها ويش رايك اجرب وقدم شوي00000منيرة وهي تفتح الباب وتدخل / يلا ياولدي توكل00البنات بيدخلون

عبد الرحمن/ يما تكفين بقعد شوي 00والله انه برا طفش وحر
وضحى بصوت واطي/هههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن وهو يوقف/ خلي للبيت شوي لاتخاصين الضحك كله هنا
دخلو البنات000حنان/ هو جوزك وش سوا للمصورة
وضحى/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تذكريني0والله نسيت الحياء وانفلت ضحك
مريم/ كويس هدا الي نبغا

هدى/ ها كيف كاشخ

ضحى/ والله من الضحك ماشفت شي

مريم/ يلا حتبدا الزفة

حنان/ بس ترى المصورة حالفة ماتصور وجوزك فيه

وضحى/ مالت عليها من زينها

هدى/ عاشو00بداء الدفاع

دخلو البنات الصالة ووقفو شوق وهند في الممر بي سلال الورد وطفو الانوار وشغلوا ليزر والدخانوبدئت اصوات العصافير وبعدين المطر ثم فتحت الباب لوضحى وبعدين الف الصلاة والسلام مع الغطرفة
ووقفت وضحى على اغنية من فينا الليلة ينام00ويماشاء الله عليها 0واقفة ترتعش بي فستانها الجميل ومسكتها الكبيرة بي الونا لابيض و درجات الازرق وطرحتها الطويلة 000 وبعدين بدئت الزفة على هب السعد00متوترة وخايفة اكثر من وقت كان عبد الرحمن معها 00سبحان الله ماحست بي الخوف بي العكس حست بي الامان والراحة معاه000لا وتتمنا تخلص عشان تتطلعله
جلست على الكرسي المخصص لها وبدئو الحريم الهجوم عشان السلام عليها000رقصو معها ورقصوها معاهم وعلى الساعة 3 نادو المعزيم للعشاء00وخرجت وضحى مع جوزها للشقة



فاطمة/ والله ان تنمون عندنا وين بتروحون في ذا الليل

صيته / صادقة فاطمة وحنا يام راشد محنا غرب عنكم

ام راشد/ والنعم فيكم بس تعرفين جوز غالية عنده بكرة شغل ولازم نسري

صيته/ والله بهواكم0بس حنا بغينا تقعدون عندنا كم يوم

ام راشد/ نجيكم ان شاء الله 00واعتبريها وعد منا

صيته/على خاطركم




بعد ماراحو الناس ومابقي الى العايلة بس
حنان وهي تفصخ صندلها/آآآآآآآآآآآه يارجلي
مريم/ههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآ ه وبعدين على دا الكعب لا ويليتك رقصتي فيه
حنان/ اهب عليك مادري كيف متحمله صندلك العالي هذا
مريم/ الله اكبر عليكي00قولي ماشاء الله
هدى/انا بروح ادهن رجولي بافكس الليلة
مريم/هههههههههههه لالا سوي زي المصاريه انقعيها في مويه وملح000ابغا اروح اشوف نوف من ساعتين نايمة
قامت عنهم وهم في الصالة يلمون اغراضهم منها 000صيته زعقت على البنات يلبسون عباياتهم ويتغطون عشان العيال بيدخلون الصالة يلمون الاغراض ويحملونها في السيارات 0طلعت مريم من الغرفة بعد ماغطت نوف وهي ماتدري ان العيال دخلو واول ماوقع نظرها عليهم الثنين وهم يشيلون واحد من الكراتين الكبيرة000احمد انذهل انصدم ووقف متنح ماهو داري ويش يسوي000ماجد مقهور معصب وده يدخل عليها ومايخلي عليها عافية
ماجد/ بقهر وغيض00احمد شيل زين00احمد فاق لنفسه وشال معه للسيارة



ادخلي برجلك اليمين ولا ترى بشيلك
وضحى بحياء-------------- طيب
عبد الرحمن/ من هنا 00تفضلي 00ها وش رايك
وضحى/- بصوت واطي ---حلوا
عبد الرحمن/بدلي ملابسك وانا استنيك في الصالة وخرج عنها

يالله محلاها تجنن الغرفة كانت وردي بسرير ابيض هادي ورسومات على الجدران قفلت الباب وبدلت ملبسها وبدئت تفك الطرحة من على راسها وبعدين التسريحة وعدلته بدون مايخرب وتعطرت وخففت من مكياجها وطلعت تتدوره في الصاله (غريبة مافيه احد** وين راح***)تسمع صوت في المطبخ(اروح ولا لا00لالا خليني لايقول انهبلت تطردني في كل مكان) راح يحضر العصير وسندوتشات وجابها للصالة معاه وحطها على الطاوله قدامها لاحظت انه مبدل ملابسه بس وين ماتدري
عبد الرحمن/اتفضلي 00والله اني بموت من الجوع

جلسو ياكلون في صمت وهو يسترق اليها النظر من وقت لثاني وهي زيه00بس وين لا عبد الرحمن ولا وضحى يقدرون على البرود والصمت

عبد الرحمن/عسى ماتعبتي اليوم


وضحى بصوت واطي/ لا------ وانت

عبد الرحمن/ تكسرت تكسر0000000000000من النوم

وضحى/ههههههه اشوا00احسب من الشغل

عبد الرحمن/لالالالالا حبيبتي الشغل اليوم لغيرنا00حنا نتامر بس 00اسمني كرفت سالم وماجد كرف

وضحى/ وش معنا وين احمد وحمد

عبد الرحمن/لا هذولي مسوين امراء واحد عن يمين ابوي واحد عن يمين عمي

وضحى/ههههههههههه وانت وين

عبد الرحمن/ههههههههههه انا في الوسط والعيون كلها على

وضحى/ههههههههههههههه عروس وانا مادري
عبد الرحمن/لا ياشاطرة عريس000وهو يوقف سامعة ياعروس00عريس
وضحى/ وخير يعني00ماحد عريس قبلك
عبد الرحمن/ لالا هو واحد بس
وضحى/ههههه
عبد الرحمن سحبها ووقفها قدامه00سامعه عريس واسعد عريس وبخليك ان شاء الله اسعد عروس
اخذها من يدها وراحو ينامون بعد ماجتمع شملهم بعد طول انتظار
** *70***

فريشته
11-28-2008, 09:34 PM
الليلة الثانية والعشرون بعد المائة



اخذ ينظر اليها وهي نائمة ( عسل على قلبي مثل الملاك) وضوحي 00وضوحي

وضحى/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ00000 آآآآآآآآآآآآف 00000بنام

عبد الرحمن/ وضوحي00يلا قومي الدنيا ظهر00ونتي نايمة

وضحى/ وهي تفتح عيونها00وتنقز بسرعة00ها ه يلا 00يلا

عبد الرحمن/هههههههههههههههه خير00شايفة سكني

وضحى/هههههه لا بس000 ولا ايه سكني ههههههههههههههههه0وتتجه للحمام

عبد الرحمن/ سكني 000000 طيب يصير خير

طلعت من الحمام بعد ماتحممت ولبست طقم مرتب وردي وراحت تدورة( هذا وين راح**آف ليكون زعل** لا عبد الرحمن مايزعل)ماتدري وين راح رجعت لغرفة النوم واول مافتحت الباب نط في وجهها (ببببببببببو)

وضحى/ بسم الله الرحمن الرحيم00انت بتموتني 00حرام عليك

عبد الرحمن/ههههههههههههههههههههههه منهو السكني

وضحى/ انت 00منهو الي يطلع للناس كذا الى السكني

عبد الرحمن/هههههههههههه اجل استحملي مايجيك من السكني حقك

وضحى/ ههههههههه انا ماعندي سكنيات

عبد الرحمن/ههههههههه ذحين جمع سكني سكنيات

وضحى/ اجل ايش ياذكي

عبد الرحمن/ اكيد سكانوه

وضحى/ههههههههههههههههههههههه الله يحفظك ياعليك علم تحسد عليه

عبد الرحمن/ عشان تعرفين مين تزوجتي

وضحى/ لا في هذي عارفة زين0000العقل المفكر00 والراس المدبر00عبد الرحمن سعد الـ


عبد الرحمن/ اجل قومي صلي ركعتين شكر

وضحى/ يو من متى مصليتها00من يوم انولدت حضرتك

عبد الرحمن/ اجل مصليتها في بطن امك00احليلك قد كذا تحبيني

وضحى/----------------
عبد الرحمن/ يلا عاد الحياء000 الي بلا طعم00قولي قد ايش تحبيني

وضحى/0000000000

عبد الرحمن/ بنفسي اسمع 00يلا مالي غلا عندك00قولي

وضحى بخجل وهي منزله راسها

مـغـلاك وغــلاك لوتـشـوف شـكـثـر غـــلاك ....... بتقـول ماخليـت شـي للغيـر مــن كـثـر غــلاك......مـاعـشــقــت انـــســـان بــالــكــون ســـــــواك ........انتـه حبيبـي يابعـد عمـري والله محـد يـسـواك.....مــاخــذ روحــــي وروحــــي كـلــهــا فـــــداك....عسـى بــس تـعـرف أن حـبـي مـاهـو لـسـواك
عبد الرحمن سحبها وجلسها عنده وضم وجهها بيدينه

هـــلا باللي عـقـد حـبل الغـــرام وشــدني له شـــدد
هـــــلا بالـلي نوى يـبدي شعــــــوره والحـــيا ردّه

هـــلا بالـلي يلمّـــح لي ورايه حـــــال دونه حــــد
وقــف رايه عــلى حــد الخـجــل ودّه .. ولا ودّه

وانالولا الحــيا لأنقــش حــروف اســمه بـكــف اليد
رمـوز اسـمه وحـرفٍ لإسـم أبوه وحرف من جـدّه

ســألته قـلت: وش رأيك تبســم في كــسوف وصـد
وشـفــت الشــوق بعـــيونه تلعــثم وانكـشف ســده

تطـمـن يابعــــد عــمري تـرى غـــيـرك لقـــلبي ند
أبد مــاله بغــيرك لو وقــف كــل الـبشـــــر ضـــدّه

أحــبك مـوت واحــيا بـك أحـبك مـزح مـدري جـــد
ولا ادري من متى سحرك سكن روحي ولك شــدّه

تســـابق يمّــك أشـعــاري وبـيـتٍ مــا عــنا لـك رد
قـصـيدي فــيك والباقـي بوصـف الضـيق والشــده

على الشـــاطي وقفـت البارح أكـتب لك خواطر ود
شـكـيتك للبحـــر لين انقـــلب جـــزره عــلى مـــدّه

هــــلا بالـلي عــقـد حـبل الغــرام وشــدني له شـد
هــلا باللي نوى يخــفي شـعـوره وانكـشـف ســدّه




مريم/ عمتو00وضحى متى حتسافر

صيته/ بكرة الصباح ان شاء الله

مريم/ ترى سويت الغداء ماحتاخديه لهم

صيته/ لا خليهم على راحتهم 00ارسليبه محمد وفيصل

مريم/ وانتي بتروحي لها العصر ولا هيا جايه

صيته/ لا وش تجي هي ويشب يطلعها من بيتها

مريم/ ليه اش فيها ان خرجت

صيته/ عيب الوحدة تطلع من بيتها الى بعد شهر00بس مااعند من وضحى الى عبد الرحمن00اشوى انا محنا في قريتنا00ولا كان ماخلو عنا الناس


مريم/ هدي حجات قديمه المفروض ماتتمسكو فيها


صيته/ آآآآآآآآآيه خلاص اول تحول00ذحين الي تبونه تمشونه على كيفكم

مريم وهي تحظن صيته / انتو الخير والبركة ياعمتو



راشد/ ياخي خلك في شغلك وخلني في شغلي

حسني/ وانا عملت ايه يعني

راشد/ تعطيه الدوا 00مالك في الحساب00سامع

حسني/ وانتا زعلان ليه00انا عاوز اريحك

راشد/ آآآآآآآآف0 ياخي انا كذا مرتاح00قد مرة شكيتلك

حسني/ خلاص خلاص0 متزعلش000


راشد/(انا وش الله بالني في ذا العلة00متى ترجع ياعبد الرحمن)

حسني/ وتنظيم الادوية00شغلي ولا شغلك با ياسيدي

راشد/ انا شغلي المحاسبة وبس00الباقي شغلك انت فاهم

حسني/ فاهم ياسيدي 0فـــــــــــــــــــــــــــــاهم





سعيد/ يلا يافاطمة 00بعد ماخلصتو00هذا وانا قايل بنمشي من الصبح

فاطمة/ يلا يلا هذاني خلصت

صيته/ بس لو تقعدون عندنا كمن يوم

سعيد/ المرات الجاية ياعمتي

هدى/ والله ماودي اروح00يعني مارح اشوف حنان الى من متى لمتى

فاطمة/ وانتي ماهمك الى حنان00يلا 00يلا 00وسلمو على اهلهم ورجعو للقريتهم




خالد/ متى راحو


حنان/ اليوم الصباح


خالد/ ليه ماطولو عندنا

غزال/ ترى لو ماحادثك انت وبندر وزوج وضحى0كان ماجو اصلاً


خالد/ ههههههه يعني الحادث جاء من الله


امينة/ احمد الله على العافية بس

خالد/ الحمدلله00000



غزال/ يما يعني بسجل هنا00انا وخواني


امينه/ ايه اكيد00زين بس ان المدارس قريبة منا

غزال/ بس انا ماعرف احد هنا0

0
حنان/ الحمدلله اني خلصت

غزال/ ماتبين تتدخلين كلية000فاكرة كلامنا في القرية يوم كنتي تقلين وينا وين الكلية00هذي هي بينا وبينها شارع


حنان/ مادري00بس مالي نفس

غزال/ وش عندك تقعدين في البيت

امينه/ يارب اشوفك في بيت زوجك 00سعيدة ومبسوطة


غزال/ اظن بنتك هذي بتعنس عندك

امينه/ فال الله ولا فالك


خالد/ انا ادري يما تبين الفكة منها

حنان/ قاعدة على قلوبكم


امينه / الله يفرحني بك وبها ان شاء الله


خالد/آآآآآآآآآآآآآآآآ مين

حنان/ههههههههههه من قلبك والله 00يما يلا زوجيه وش تستنين00شوفي حالته 00صعبه والله

امينه/ هو بس يقول وانا ادورله شيخة البنات

حنان وهي طالع في اخوها بنظرة/ يما ويش رايك في هدى بنت عمتي فاطمة

امينه/ والله والنعم فيها0000بس وش راي خالودي

خالد/ يما رجال وش كبري00 لسع تقلنلي خالودي

امينه/ شفت لو شيبت وعيالك ملو البيت بتضل في نظر امك الطفل الي ماكبر ولا راح يكبر

حنان/ لا تضيعون الموضوع

خالد/ ونتي وش لقفك00مين الي بيتجوز انا ولا انتي


حنان/ ياخي قرفنا منك نبي الفكة00ونبي عرس جدي
د
امينه/ خافي الله ترى زواج وضحى لسع البارح00ما امداه يبرد

غزال/ رجعو يغيرون الموضوع

حنان/ ايه صح 00يلا قلنا وش رايك في هدى

خالد/ وانا ويش يعرفني فيها

حنان/ خالد ااااااااااااااااااا عيني في عينك اشوف

خالد وهو يفتح عيونه/ها وش فيه

حنان/ يعني يعني انك ماشفتها زين00والله يخوفي صميتها صم

خالد/ كتاب هي000وايه ترى انا صح شفتها مرتين بس زي ماتعرفون صدفة والله

حنان/ عيد عيد ماسمعت مرتين 00قول قول--- يلا مرة انعرفها والمرة الثانية وين

خالد بعد ماتورط/ مالك شغل وذلفي عني


حنان/ ماني زالفة لين تقول00والكلبة هذي اوريها ماتقولي طيب
خالد/ مالك شغل فيها

حنان/ عاشو 00اشوف من ذحين معها علينا



خالد/ واشوف الغيرة بدت بدري كمان


امينه/ انتو لا ينوخذ منكم حق ولا باطل اقوم احسن


خالد وهو يسحب يد امه/تعالي يما معليك منها 00تعالي نتفاهم000بعد ماجلست00طيب انتي وش رايك فيها 00مناسبه لي00تراني ماعرفها زين



امينه/ شوف ياحبيبي هي طيبه واخلاقها عاليه معها الثانوي مثل اختك وودها تكمل من كل قلبها بس اتعرف الضروف والعادات محد مخليها تجي المدينة لحالها000جمالها اظن انت شفته وترى كانت على طبيعتها لامكياج ولاغيرة 00وش تبي كمان00ايه ترى انا احبها ورتاحلها كثير
خالد/ اجل وش تستنين الله يصلحك ولدك بيعنس عندك وانتي تعرفين وحدة كذا0لالالا مالك حق
امينه/ اجل بشاور ابوك 00والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله







مريم/ حبيبي محمد خد هدي الورقة جيبلي الاغراض الي فيها ولا تنسى تستاذن من ابوك خد هدي الفلوس


خرج محمد يدور ابوه مالقيه 00وراح البقالة بدون استاذان




عبد الله وسعد قاعدين في الحوش تبع العمارة


عبد الله/ ها يخوي ويش اسواه الحين

سعد/ والله مادري ويش اقلك 00بس حنا مانا متعودين على القعدة كذا

عبد الله/ المشكه ان السيل شال المزرعة كلها وهدم البيوت 00ولو بنعيد زرعها وبنا البيوت بتاخذ وقت وماندري يمكن تتكرر الحادثة ويرجع سيل ثاني


سعد/ طيب ويش رايك ياخوي نشتري مزرعة صغيرة قريب من هنا منها دخل لنا ومنها متنزه لعيالنا
عبد الله/والله مابقي في العمر قد مارح----


ماجد وهو جاي عندهم/ الله يطول في عمرك يابوحمد00السلام عليكم

عبد الله +سعد/ وعليكم السلام والرحمة

ماجد/ ليش تقول كذا يبا وهذا انا الي بجوزك

عبد الله/هههههه خلينا الزواج لك بس يلا شد حيلك وانا ابوك

ماجد/هههههههه الى الزواج000 شوفولكم مشروع غيرة


سعد/هههههههههه اجل وشرايك نشتري مزرعة صغيرة على قدنا


ماجد /ايه هذا الراي السنع

عبد الله / اجل شد حيلك ودورلنا في مكان قريب

ماجد / اعرف مكتب عقار صاحبه من ربعي بكلمة وارد عليكم


دخل محمد بكيس الاغراض ومر من عندهم
ماجد/ انت وين كنت


محمد بخوف/ في----- في البقالة

ماجد/ وش وداك


محمد/ خالتي مريم ارسلتني000وراح عنه وهو ميت من الخوف00طلع لمريم00وقالها انه ماقال لبوه لاانه مالقيه 00وهو خايف00مريم ماحبت تزيد عليه فقالتله خلاص روح ولا عاد تعيدها ماراح عنها محمد الى ماجد يناديها من ورا الباب


مريم/ نعم
ماجد / كيف ترسلين الولد البقالة وانا مادري


مريم/ انت ماكنت موجود

ماجد/ هذا مايعطيك الحق انك ترسلينه بدون علمي

مريم/ انا اسفة00000


ماجد / لو صار في الولد شي ما رح ينفعني اسفك



مريم بي برودت اعصاب/ والمطلوب


ماجد/ عيالي مالك شغل فيهم سامعة ولا لا

مريم/ يعني

ماجد/ حدك حد غرفتك وبس


مريم/ اسمع عاد الضاهر اني سكتلك كثير00وانتا حضرتك بتتمادا00اش الفرق ازا انا رسلتو واز انت رسلتو 00ولا بس شغل تحكم ودكتوريه


ماجد/ اظن هذا ماهو شغلك والمثل يقول ياغريب كون اديب


مريم ببروده/ عن ازنك عندي شغل00وكملت شغلها بدون ماترد عليه


وضحى/ السلام عليكم

صيته/ ياهلا بنتي وعليكم السلام 00كيف حالك

وضحى/ الحمدلله تمام وين مريم

صيته/ مريم في غرفتها00وين عبد الرحمن

وضحى/ عند ابوي في المجلس

صيته/ بروح اشوفه ونتي ادخلي مريم جوا تتستنيك

وضحى/ مريومه وطارت على حظنها

مريم/ وضوحي 00حبيبي الف مبروك00كيفك 00وحشتيني 00البيت مايسوى من دونك

وضحى/شوي شوي علي حشى بالعة مسجل

مريم/هههههههههه من شوقي ياهبله000يلا قولي كيف عبد الرحمن معاك ان شاء الله كلو تمام
وضحى بحياء/ والله زي العسل000انا مرة مبسوطة

مريم/ الله لايغير عليكي ياعسل انتي00هو فين دحين

وضحى/ قاعد عند ابوي وماجد

مريم لوت فمها يوم جابت سيرت ماجد ولا حظة عليها وضحى

وضحى/ هو انتو رجعتو للخناق حقكم


مريم/هههههه وهو اخوكي متى سيبو00عشان يرجعلو00ارتاحي اجيب القهوة واجي

وضحى/ اجلسي مابي قهوة00 ترى بروح بدري

مريم/ههههههههههه ايه ماتقدري على البعد000اتقلي شويا

وضحى/ أي بعد بس ترى عندنا صحيه بدري طيرتنا الساعة 3 في الليل

مريم/ حتطولو هناك00ايوا صح فين حتروحو

وضحى/ يقول حجز على ماليزيا

مريم/ مين قدك اول مرة تخرجي برا المملكة

وضحى/ والله اني خايفة موت00مدري وايش اسوي

مريم/ مدري ايش اقلك00بس عترفعي الغطاء

وضحى/ ههههههه والله لو يقولي ارفعي الغطاء لرجع المملكة مشي

مريم/ ياحبيبتي الله يصلحك00ترى في ناس كتير ازا خرجو برا المملكة رفعو الحجاب كان الله بس في المملكة 00


وضحى/ هذولي مايخافون من الله هذولي يخافون من الناس وكلامهم 00ومتى مابعدو عن الناس الي يعرفونهم باعو الدين بالدنيا

فيصل/ يقول عمي عبد الرحمن يلا

وضحى/ يلا مع السلامة حبيبتي00 انا بتصل عليكم واكلمكم ان شاء الله

مريم وهي تحظنها/ انتبهي على نفسك وزوجك اسعديه يسعدكي00 وترى ماليزيا تجنن جو وطبيعة وناس مسلمة يعني حتنبسطي

وضحى وهي مستغربة/ ونتي وش دراك عن هذا كله

مريم/-------- اش 00يعني0000 قراتو يلا يلا مع السلامة


محمد/ يبا

ماجد/---------------------

محمد/يبا والله ماعيدها سامحني000ولا تزعل على

ماجد/ وهو يحظنه لو صارلك شي انا كيف بعرف واتصرف

محمد/ يبا والله خالتي مريم قالتلي استاذن ابوك 00بس انا مالقيتك ورحت00وهي خاصمتني00وقالتلي لاتعيدها

ماجد وهو يبتسم في وجه ولده/ خلاص سامحتك بس لاتعيدها000ويلا روح نام بكرة بصحيك بدري انت وفيصل عشان اسجلكم في المدرسة الي هنا

محمد/ تصبح على خير

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا اسجلهم ولا ادور مزرعة ولا اشوف حمد وعياله ولا ارعي اهلي ولا اشوف شغلي ولا اشوف الزفت سالم يارب ساعدني مدري لمتى بتحمل000خلاص تعبت00تعبت00والله تعبت00وكله كوم وها الادميه كوم 00كل ماصارت مشكله اطلع انا الغلاطان وهي الصح 00انا الثاير وهي الهادية 000انا وش بتهمني ماعلى منها والاهبل احمد خليه يمشي ورها لين يطيح على راسه


عبد الرحمن/ القمر ويش يسوي

وضحى/ ارتب ملابسنا

عبد الرحمن/ وعساك خلصتي

وضحى/ باقي شوي000اش تبغاني احطلك

عبد الرحمن/خلي ملابسي انا بحطها لك على جنب عشان ادخليها الشنطة بس مابي اتعبك
وضحى/ تعبك راحة0000مممممممممممممم عبدو اخذ معي عباة

عبد الرحمن/ نعم نعم نعم ماسمعت00لا عادي روحي كذا احلا واشيك

وضحى/ عببببببببببببدو 00يلا عاد

عبد الرحمن/ تتكلمين جد000

وضحى/ اترك كلامي عتك000وقولي انت وش رايك

عبد الرحمن/ اكيد عباة وطرحة وغطاء000 مو برقع00غطاء

وضحى/ههههه ايه كذا 00ابشر من عيوني

عبد الرحمن/ تسلم عيونك 00بس وش كنتي تتوقعين

وضحى/ يعني000حسبتك من الي بر يضيعون الدين

عبد الرحمن/ وهو يحظنها لين ذحين ماعرفتي منهو زوجك

وضحى/ كل يوم اعرفه واحبه زود عن اليوم الي قبله


عبد الرحمن/ الله لايحرمني منك ان شاء الله


************************************************** ***

فريشته
11-28-2008, 09:36 PM
الليلة الثالثة والعشرون بعد المائة
---------------------------------------------------




حنان/ آآآآآف طفش من يوم ماجينا هنا لاطلعنا ولا تمشينا

خالد/ وين بتروحين انسة حنان

حنان/ خالود الله يخليك ودينا البحر00نفسي اروح

غزال/ ايو الله يخليك بنروح


حنان بستهزاء/ايو الله يخليك بنروح000مثل الببغاء بس تردين وراي

غزال/ مالت عليك00خالد منبغا نروح 00ها ارتحتي

حنان/ خالد ماعليك منها ودنا يا عزوتنا ياخونا ياحبيبنا

خالد/ يا الله يلمصلحة 00من متى ماسمعت الكلام الحلو هذا

حنان/ طيب يالله000تكفى

خالد/ طيب بكلم ابوي وعمي والعيال ونرد عليكم

حنان/ يا له الحين عشان نطلع في الليل


خالد وهو يوقف/ اعرف اذا حطيتي راسك في شي مارح نفتك00يلا باي


حنان/ يارب نروح 0000والله طفشانة





ماجد/ صبحك الله بالخير يبا


عبد الله/ ياهلا صباح الرضاء



ماجد/ لقيتلكم مزرعة مساحتها زينه 00ماهي كبيرة 0صاحبها توفي وعيالة ببيعونها 000


عبد الله/ وكيف هي زينة

ماجد/ ايه ماشاء الله 00فيها نخل وفاكهةوشويت خضار00وقطيع غنم وبير ماء وموقعها زين وقريبه من هنا ربع ساعة بس


عبد الله/ وليه العيال ببيعونها مادام انها زينه كذا


ماجد/ عياله كلهم موضفين وكل بهمه00ماحد بيراعيها00فقررو يبيعونها


عبد الله/ اجل توكلنا على الله بنروح نشوفها انا وعمك ونقرر



ماجد/ اذا ماعندكم شي 00مشينا الحين00الي اعرف ان المزرعة عليها زباين 00بس ان صاحب المكتب معرفة فقال يحجزها لي لين ارد علية


عبد الله/ اجل مشينا


ماجد/يلا






احمد/ السلام عليكم


منيرة/ وعليكم السلام ياهلا باوليدي

احمد/ وين علي


منيرة/عند مريم00الى انت كل يوم تتطلع في ذا الوقت وين تروح


احمد/------- ها فيه فيه0000شوق ياشوق


منيرة/ حتى شوق نزلت تلعب مع عيال ماجد




احمد/ وين ابوي



منيرة/ رح هو وعمك وحمد يشوفون مزرعة قريبة بيشترونها


احمد/ وليه ماقلولي



منيرة/ وين يقولونلك ونت مختفي ماحد يدري وينك




احمد/ قريب قريب






عبد الرحمن /وضوحي يلا حبيبي وصلنا


وضحى/ آف تعبت من الجلسة في ذا الطيارة


عبد الرحمن نزل ويده في يد وضحى وخلصو اجرات المطار واخذو سيارة الى فندق ماريوت في شارع بوكيت في وسط كولالمبور في ماليزيا


من وقت مادخلو من التعب على طول حطو روسهم ونوم







خالد/ ها بشرو كيف المزرعة


عبد الله / والله ماعليها كلام00رحنا ودفعنا العربون خلاص


خالد/ على البركة




عبد الله/ الله يبارك فيك0000



حمد يكلم احمد بصوت واطي/ وينك اليوم دورناك مانت فيه


احمد بشويش/ موجود بس عندي شغلة بسيطة


حمد/ وين شغلة 00ترى لك كم يوم مختفي


احمد/ بعدين اقلك


خالد/ وش رايكم نروح البحر اليوم 00ترى البنات طفشانين


ماجد/ من يوم يومهم والبنات طفشانين ماجبت شي جديد


حمد/ ياخي حرام عليك من يوم حينا هنا ماطلعناهم ولا مشيناهم


عبد الله / ايو الله ياولدي انك صادق


خالد/ اجل نروح اليوم من العصر 00وش رايكم


عبد الله/ على بركة الله 000ولدي محمد00روح قولهم يتزهبون العصر بنروح البحر





امينه/ ابشر ابشر000يوه تلقي حنان بطير من الفرح


حمد/ خليها تنبسط


امينه/ وش كنت ابقولك يابو خالد


حمد/ امري يابعد ابو خالد


امينه/هههههههه انت متى بتكبر


حمد/ اكبر على ام عيالي00ماضنيت


امينه/ الله يخليك لي ولعيالي يارب


حمد/ ها يلا قولي وش تبين


امينه/ وش رايك تجوز خالد


حمد/ والله والساعة المباركة000بس من


امينه/ وش رايك بنت اختك فاطمة


حمد/ هدى 00والله بنت حشيم ماعليها كلام


امينه/ والله البنت داخله خاطري وخاطر ولدك


حمد/هههههههههه اثري الولد سوالف من ورانا


امينه/ عيالي ماعندهم سوالف انا الي قلتله



حمد/ يعني انا اخر من يعلم


امنه/ افا يابو خالد انت الاساس 00بس حبيتا جس النبض مايتم شي الى بشورك ومافقتك


حمد/لالالا يام خالد راي خالد الاهم 00ترى هو الي بيتزوج وبعيش مع زوجته لازم الرضاء بينهم والقبول شي اساسي


امينه/ يعني ماعنك مانع


حمد/ انا وين بحصل مثل هدى لولدي 000على بركة الله





ماجد/يارجال تعال معنا وبطل عناد


راشد/لالالا مستحيل 00وين ارز بنفسي بينكم


ماجد/ تراك واحد منا


راشد/ والله ماقدر اسيب الصيدلية 00ترى المصري مطلع عيني وانا معه كيف لاغبت عنه

ماجد/ على هواك مابي اغصبك


راشد/ الله يوفقكم ان شاء الله





فرشتين كبار وحده للحريم ووحده للرجال



الحريم قاعدات على طرف صيته ومنيرة وامينه000والبنات على طرف مريم وحنان وغزال


مريم/ ياليت وضحى معانا


حنان/ وضحى مع حبيب القلب ماهي مطالعة في وجهك


مريم/ ولا في وجهك00


غزال/ههههههههههههههههههه حنان خلصت من وضحى وبدت تستلمك يامريم

مريم/ ماعليكي منها انا ند ليها

حنان/ليه داخلين حرب

مريم/ طبعاً000بعدين انتي بدل الفراغ هدا ليه ماتسجلي في الكلية


حنان/ آآآآآآه مادري انا اكره الدراسه0000خلاص طفشت


مريم/ انتي ليه بس ترددي طفشت وطفشت00لين متى يعني

حنان/ مادري


مريم/ انتي لازم تحددي اش تبغي حددي هدفك في الحياة


حنان/والله كني اسمع القناة العلمية 00قومي نتمشى احسن


مريم/ههههههه هدا انتي بايعة امها


مريم كانت مسويه حلا وفطاير مع ترامس القهوة والشاي وارسلتها للرجال الي كانو قاعدين على فرشه بعيد عن الحريم شوي لكن يقدرون يشوفونهم اذا اعتازو شي




وضحى وهي صاحيه من النوم دورت عبد الرحمن عندها مالقيته 00قامت على السريع واستحمت وبدلت ملابسها وجلست تستنا في الصالة


عبد الرحمن وهو داخل من برا/ هلا هلا انا اشوف الفندق منور اثري القمر اشرق وظهر

وضحى/هههههه تسلم على المجاملة

عبد الرحمن/ وش 0مجاملة00حرام عليكطي انتي تقلين للقمر قوم وانا اقعد مكانك
وضحى/ههههههه يلا عاد والله احرجتني

عبد الرحمن/ تنحرجين من زوجك حبيبك00مالك حق
وضحى/------------


عبد الرحمن/هههههههههههههههه خلاص خلاص00يلا بناكل ترى والله ميت جوع

وضحى/ بناكل هنا
عبد الرحمن/ ايه ترى جبت اكل من برا 00ناكل ونطلع نتمشى يلا يلا جلدي جلدي

وضحى/هههههههههه جلدي بعينك00شايفني بكستانية


عبد الرحمن/ نهي نهي 00هندية


وضحى/ عبدو طلبتك قول تم

عبد الرحمن/هههههههههه تم ان كنت اقدر علية


وضحى/هههههههههه بشيل الغطاء والله ماشوف00انا جايه اتمشى واشوف اشياء حلوه وجديدة

على والغطاء يعيقني00ماشوف من زين

عبد الرحمن/ها مدام وضحى 00وش تقترحين 00تمشين كذا

وضحى/وي لالالا وش كذا بعد انا اقصد البس النقاب00بس ابين عيوني الله يخليك

عبد الرحمن/ اااااااااا والله معن ماودي يشوف ذا العيون غيري بس يلا معليه


وضحى/ههههه تسلم يلا مشينا وين بتوديني

بنروح حديقة الزهور فيها انوع من الزهور عمرك ماشفتيها ونادره كمان وجنبها حديقة الطيور

وماهي بعيد عنها حديقة الفراشات كلها بنزورها اليوم 00بتنبسطين

وضحى/ يلا واكيد بنبسط دامني معك

عبد الرحمن/ يلا ياعمري




تمشي على البحر يالهي يامحلاه يجنن امواجو غروبه 00الغروب على البحر لوحدو قصة لوحدو اسطورة شعور بي العجز بالضعف امام اجمل واعظم لوحة رسمها الباري سبحانه00 منظر غروب الشمس واختفائها في البحر تتدرج الالوان مابين الاصفر والاحمر والاورنج وهي تلتقي بزرقة البحر عظمة ابداع سكون ما يخرجك من سكونة الي اصوات تكسر الموج على الساحل
حنان/ خير وين رحتي

مريم/ موجودة00وحشتني وضحى

حنان/ مالت عليك انا معك000 وتقلي وحشتني وضحى00صح مافيكم جميل

مريم/ مادح نفسو00

نوف وهي جاية تجري/ مابا مابا00حالتي مليم

مريم/ خير حبيبي نوفا اش فيه



نوف/ بابا يبا يدحلني البحل وانا اا اباء(بابا بيدخلني البحر وانا مابغا)

مريم/ههههههههههه وليه ماتدخلي تتسبحي

نوف/ بحل كبيل



مريم/بس يجنن وحلو لاتدخلي جوا خليكي على الساحل


نوف وهي تدخل في حظن مريم/ لالالالا مابا

مريم/هههههههههه جبانة خلاص اجلسي عندي


حنان/ الجوا روعة

مريم/ ها مريم مافكرتي تدخلي الكلية


حنان/ الى من امس وانا افكر فيها 00بدل الجلسة كذا شكلي بدخل000مريم تروحين معي

مريم/ اكيد ياعمري من بكرة نروح 00اش رايك

حنان/ خلاص اكلم خالد يودينا 00عسى ماعنده عمل بكرة00الى تدرين انا بنخطب هدى لخالد


مريم/ والله 00مبروك00هدى زي العسل مافي منها تنين00وخالد سكر ماشاء الله عليه00 بنظرة00000 باقي انتي
حنان/آآآآآآآآآآآ ه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميــــــــــــــــــــــــ ـــــــن

مريم/ههههههههههههههههههه والله خبلة0000قومي نرجع عندهم يلا

سهرو على البحر وبعدين اخذو العشاء وعلى بيوتهم استعداد للنوم واستقبال يوم جديد
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فريشته
11-28-2008, 09:41 PM
الليلة الرابعة والعشرون بعد المائة


**********************************************





عبد الرحمن/ صباح الخير ياجميل

وضحى/ صباح النور00بدري ليه صاحي الحين


عبد الرحمن/ اولاً عشان نفطر00ثانين امس نايمين بدري ثالثاً بنروح لـ صن واي لاغون وهذي فترة الصباح احسن وقت وبنقعد اليوم كله فيها


وضحى/ وشهي هذي صن لن ذي

عبد الرحمن/هههههههههه احفظي صن واي لاغون00هذي اشهر مدينة العاب في كولا لمبور

وفيها مطاعم ومقهي واسواق ومجمعات تجارية وكل شي على كيف كيفك



وضحى/ اجل يلا وعن لا نتاخر





احمد داخل للعمارة وهو بيطير من الفرح صدم حمد وماجد الي كانو طالعين يودون سلمان


المستوصف لاانه مسخن


حمد/ شوي شوي00وين متشقق من الفرح كذا وش عندك


احمد وهويلوح بي الرخصة قدامهم/تعلمة السواقة وهذي الرخصة


ماجد/ والله منت هين يولد العم كل هذا من ورانا


حمد/ مبروك مبروك00اعرفك اذا حطيت شي براسك


احمد/ الله يبارك فيك ياخوي اول ماشتري السيارة انت اول وحد باخذك وين ماتبي


حمد/ وين ابي اكيد المزرعةهههههههههههههههههه

احمد/ المزرعة المزرعة0000ماجد اذا ماعليك امر ابغاك تدورلي على سيارة

ماجد/ تبغا جديد ولا مستعمل

احمد/لالالالالا ابغاجديد0000 الخير واجد ولله الحمد

ماجد/ خلاص اليوم نروح معرض السيارات00يلا سلام


احمد/ مع السلامة




حنان/ يو كل هذا مبنا الكلية

مريم/ هدا مبنا رئيسي تتقسم منه عدة كليات يلا نمشي00غريبة مافي زحمة


حنان/مادري

مريم/شوفي هناك مكان التسجيل والقبول 000 السلام عليكم


الحرمة وهي ماشالت نظرها من على الكمبيوتر قدامها /نعم


مريم/ لو سمحتي متى الالتحاق


الموضفة رفعت راسها وطولت طالع في مريم 00ومريم ولا معبرتها


فات وقت الالتحاق على هذي النسبة شوفي السنة الجديدة ولا شوفي واسطة كالعادة

مريم/ طيب شويت اخلاق على الاقل00اش هدي المعاملة 00يلا حنان

الموظفة لصاحبتها000قال شويت اخلاق وهيا يعنني ولا كانها عارفتني ولا كاني ماريت عليها قبل كذا


صاحبتها/ هي يا امي تعرفك من فين انتي ناسيه هيا مين وبنت مين

الموظفة/ على قولتك00بس الي معها مين00 اول مرة اشوف معها ناس كذا

صاحبتها/ على كيفها كل يوم ناس جدد 00اش وراها يعني

الموظفة/ آآآآآآيه قهر00يلا نكمل شغلنا احسن





حنان/ والله ناس ماعندهم اخلاق على قولت مريم


خالد/ وانتي على ايش حارقة دمك00ماهو انتي الي كنتي ماتبغين تدرسين


حنان/ بطلت 00غيرت رايي

مريم/ طيب ادخلي أي معهد ولا خدي أي دورة تحبيها



حنان/ والله فكرة00ادخل دورة كمبيوتر00انا اموت فيه


مريم/ خلاص فكرة طيبه


خالد/ وترى انا اعرف مركز الدورات عنده معتمدة وممتازة دخل فيه راشد قبل كذا 000


حنان/ انت صاحي بدخلني مركز رجال


خالد/هههههههه والله ينفعلك00بس المشكلة هم مايرضون00ياغبية الايام مقسمة للرجال والحريم

حنان/ اجل مررني الحين خليني اسجل مادام مريم معي

خالد/ ايه ماهو انا ماوراي احد غيرك اليوم

حنان/ خالودي الله يخليك

خالد/ والله عشان مريم ماهو عشانك00اخاف ماتكون فاضية وقت ثاني00خليني اتصل على راشد اسئلة عن مكانها




راشد/ اقلك هذاك الصيدلي روحيله وقوليله الي تبين00انا محاسب بس

دق تلفون راشد/ الو

خالد/ سلم عليكم كيفك يابو الشباب


راشد/ الحمدلله طيب

خالد/ راشود كنت بسائلك عن المركز الي اخت منه دورة الكمبيوتر وين


راشد/ ايه من الفضاوة تبي تاخذلك دورة

خالد/ حرام عليك يارجال أي فضاوة والله ماحك راسي 00بسجل اختي فيه


راشد/ ماشاء الله 00تره قريب بعد الدوار الاول على اليمين مبني اصفر كبير

خالد/ تسلم000 يلا سلام



راشد/ الله يسلمك0000
الحرمة/هذا هو الي طلبتو 00كم الحساب

راشد/ الحساب 679


الحرمة/ بس الصيدلي الي هناك قالي 600بس

راشد/ انا المحاسب ماهو هو


الحرمة/لما تتفقو اجي اشتري من عندكم 00وخرجت بعد مارمت الي فيدها على الطاولة


راشد/ انت كيف تقلها الحساب 600 وانت عارف انه 679

حسني/ونا اعملها ايه يعني مش عقبها السعر نزلتلها فيه شويا


راشد وهو معصب على الاخر/ اظن ياستاذ حسني ان السعر مكتوب علي العلبة عجبها ياهلا ماعجبها كيفها

حسني/ وانت زعلان ليه

راشد/ انا زعلان من اسلوبك وتلاعبك مع الزباين

حسني/لالالالالالالا انا مبلعبش حاسب على كلامك باء

راشد/ وانت حاسب على اسلوبك في التعامل واشتغل بنفس واخلاص ولا بلاش


حسني/ وانا اخذ منكم ايه يعني الى التعب والغلب000خلاص باء انا مش عواز اشتغل عجبك كدا000ورما البالطو الي كان لبسه وخرج من الصيدلية


راشد/ قلعة00في الي مايحفض ان شاء الله000




حنان/ مريم ليه ماتسجلين معي

مريم/ انتي انجنيتي اكيد000واش اقلهم 00انا مريم عبد الله ولا مجهولة الهويه

حنان/هي خاصة يعني مارح يدققون بي اوراقك

مريم/ هههه تسلمي بس ترى انا فلته في الكمبيوتر00ومو ناقصني دراسه

حنان/ طيب ليه ماتشترين كمبيوتر

مريم/---- مو لازم 00ازا اعتزت اخد تبعك الي حتاشتريه ولا تبع عمك الحنون

حنان/ ههههههههه00بس حلو يكون عندك واحد خاص لك

مريم/ لي ش انا مادري متى حستامر معاكم بس خساير يعني

حنان/ انا كل ماقولك شي تردين على بخوه


مريم/ انتي قولي مابغا اديكي تبعي وريحيني

حنان/ههههههههه لا يشيخة00انتي تعرفين لو تطلبين عمري ماتغلا عليك

مريم/ تسلمي ياقلبي




راشد/ الو

عبد الرحمن/السلام عليكم

راشد/ هلا هلا بالمعرس وعليكم السلام والرحمة


عبد الرحمن/ كيف حالك 00وكيف الشغل معاك

راشد/ تمام الحمدلله 00لاتشغل نفسك انت بس

عبد الرحمن/راشـــــــــــــــد00قول الصدق

راشد/ افا وانا راشد ابو راشد انا اكذب عليك

عبد الرحمن/ ترى حسني كلمني

راشد/ايه انت قول كذا------------------

عبد الرحمن/ ماعليك منه انا عارف انك عانيت منه ترا يا مكثر لفه ودوريه000الله يعينك اكيد ماقدر يلعب عليك علشان كذا سيب الشغل

راشد/ ومادامك تعرفه وشهوله موضفة



عبد الرحمن/ وانا لقيت غيرة وقالت لا


راشد/ ياخي هذا جابلي الشيب في راسي

عبد الرحمن/ ماعليك منه 00اليوم قفل الصيدلية وبكرة بيجيك صاحبي منصور كان مسافر وجاء اليوم00 ومن بكرة وهو عندك في الصيدلية ان شاء الله

راشد/ ابشر 00الحمدلله اجازة اليوم

عبد الرحمن/ انت ماقتلتك الى الاجازات

راشد/ اقول خلص 00واترك الشغل على راس الضعيف راشد وانت انبسط وترى بيجيك يوم


عبد الرحمن/ اجل خلني انبسط في انتظار ذاك اليوم 00يلا سلام




ماجد/ هذي السيارة تمام وش رايك في الون

احمد/ لاابغا الحمراء0000


ماجد/ ترى الون ينزل من القيمة

احمد/ ماهمني 00انا ابغا الحمراء


دفعو قيمت السيارة كاش واستلم احمد المفتاح وخرج بسيارته الجديدة



خالد/ مبروك مبروك

راشد/ الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

حمد/ مبروك

احمد/ الله يبارك فيكم كلكم


سعد/ وانا اقول الولد كل يوم وين يروح 00اثريك تتعلم السواقه


راشد/ لالالا وبعدين ابو عبد الرحيم سواق والله

خالد/ هذي شهادة لازم تعتز فيها ياحمد دامنها من راشد


حمد/ وليه يعني


خالد/ لاتنسي راشد طول عمره في السيارات والخطوط


بندر/ وكيف تعلم السواقة من المدرسة سهل ولا صعب

احمد/ والله انه سهل ماخت وقت في التعلم عليها

خالد/ بس ليش اخترت كامري 00فيه احلا

احمد/ مادري عجبني الكامري

بندر/لا ولا الون احمــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


حمد/لا هذي قديمة احمد يحب الاحمر من كان صغير00كان يتمنى لو ان الثياب لونها احمر ماهو ابيض

خالد/هههههههههههههههههههههه اتخيل اني مداوم بثوب احمر



تلفون البيت يرن ومافيه الى مريم / الو


0000/ السلام عليكم00ماجد فيه

مريم/لا مو موجود

000/ انتي حنان

مريم/من معايا

000/ انا سالم00انتي مين

مريم/ سالم ولد عمو سعد

سالم/ ايوا

مريم/لا انا مريم


سالم/ مريم ماجد وينه000ضروري الله يخليك

مريم/ والله مادري عنو هو مو في البيت 00ليه ماتتصل على جوالو

سالم/ اتصلت بس مايرد


تسمع صوت عنده انت وبعدين معك

سالم /مريم الله يخليك اذا جاءلازم يجيني انا في قسم الشرطة

مريم/ ووووووووو خير اش فيه

سالم / ماهو وقته 00مريم الله يخليك لاحد يدري الى ماجد000


جلست تنتضره بس كيف بتقله هيا ناقصة مشاكل معاه0000نامو عبد الله وصيته00ونامو الاطفال وهدا البيت 00كيف بتعرف اذا جاء ولا لا00هو اذا جاء يدخا على غرفته الي لها باب من برا 00بدق الباب وعلى الله00راحت ولبست عبايتها وبرقعها ودقت عليه



جاء من برا دايخ اليوم تعب مرة المزرعة من هنا واحمد وسيارته من هنا وشغله من هنا00دخل غرفته00مامداه يفصخ ثوبه الى الباب يندق00هذي اكيد امي 00طيب راح فتح الباب وهو لابس سروال سنه قصير وفنيلا علاقي 0000شافها قدامه 00ماكان متوقع واحد في المئة انها هي لا وهو بهذا البس صفق الباب في وجهها0000 وهي استمرت تدق على الباب لبس ثوبه بسرعة وفتح الباب وقف قدامه 00وهي لااراديا بعدت على ورا


ماجد/ انتي ماتستحين على وجهك وش تبين داقه علي في ذا الوقت

مريم/ اسمع بلا ايهنات 000ترى سالم اتصل يدورك

ماجد/ يوم بيتصل الزفت سالم يعرف جوالي


مريم/ يوم بتعرف ترد على جوالك اتكلم000سالم في الشرطة موقف وهو اترجاني اني اقلك بدون احد مايعرف من اهلك ولا مو من سواد عيونك ياسيد ماجد اجي واقلك00عن اذنك000وراحت وسابته وقف مكانه







تحاول تسيطر على رجفت يدينها بعد ماقفلت باب غرفتها(انا اش صارلي انا انجنيت اروح لواحد في غرفتو والناس نايمة حتى لو قصدي نبيل الي يشوفني اش حيقول هوا ايش حيقول عليا 00طب اعمل ايش سالم اترجاني00عادي اتصلي فيه اكتبيلو ورقه انا ايش سويت ومنظرو بي الملابس الداخليه الحمدلله انو ماحد طلع وشافني )
++++++++++++++++++++++++++++++++++

فريشته
11-28-2008, 09:43 PM
الليلة الخامسة والعشرون بعد المائة
=========================




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ايدي آآآآآه 00انا اش منومني كدا 00قامت من النوم لقيت
نفسها نايمة جنب الباب بالعباية واللبرقع 0000اتزكرت يا ترى اش

سوى سالم00 خاليني اطلع اشوف عسى القي خبر عنو0000



قام من النوم واحداث البارح ماغابت عن باله(بعد مارحت مريم عنه لبس
وبسرعة على مركز الشرطة 00لقي الدنيا قايمة قاعدة


ماجد للضابط الي كان ملقيه ظهره/ السلام عليكم


الضابط دار وجهه عليه/ هلا هلا هلا وينك يارجال وين ايامك


ماجد/ وهلا سعود ياهلا فيك من ايام الجامعة محد يشوفك ياظالم


سعود/ المشاغل ياخوي00والله انك دايم على البال جوالي القديم انسرق

والارقام كلها فيه


ماجد / الله يعين بس المهم اني شفتك

سعود/ الله يحيك00خير وش عندك

ماجد/ جاي اشوف ولد عمي موقف هنا

سعود/ وينه ويش اسمه

ماجد/ اسمه سالم سعدالـ------

سعود وهو يقلب في الاوراق قدامه ويطالع فيها وبعدين يطالع في ماجد/

والله مادري ويش اقلك

ماجد/ قول يابن الحلال تكلم وش فيه

سعود/ ولد عمك ماسكته الهيئة مع خمس غيرة في استراحة مشبوهة مع حريم

ماجد بصدمة/لالالالا انت متاكد00سالـــــــــــــــم

سعود/ ايه سالم000 هو لسع يحقق معهم

ماجد/ممكن اشوفة

سعود/ والله هو ممنوع ذحين 000بس بحاول

بعد محاولت من الضابط دخل سالم على ماجد في غرفة الضابط الي طلع وسيبهم لحالهم

سالم/ ماجد والله ماسويت شي0انا بري

ماجد/ بري ها ياما نصحناك عن شلة الفساد هذي بس ماتسمع

سالم/ والله والله ياماجد اني اول مرة اروح معهم للاستراحة هذي 00كنت
اقلهم بروح معكم ويقلونلي انت لسع صغير على هذي السهرات 00ماكنت
افهم قصدهم 00بس امس يوم شفت وش كانو يسوون انصدمت ويوم بغيت
اشرد عنهم طبت علينا الهيئة وخذتني معهم 00صدقني ياماجد 00انا
صح اسهر وادخن بس والله كلها بالوت وبليستيشن 00انا تربية سعد
ياماجد

ماجد/ وعمي سعد لادرى عنك ويش بيكون موقفة 00نظرت الناس لك

ولعيلتك 00 الناس مايقلون بري 00 الناس تقول مافيه دخان من دون نار

من بيصدق انك مانزلقت في الحرام 00وهذوا زملاَك


سالم/ الله وحده عارف00وبيقدر ينقذني000يارب انت وحدك تعلم يارب
00انا اخطيت 00يارب انت الغفور00يارب اني اتوب لك فاقبل توبتي
وانقذني مما انا فيه00يارب لاتفضحني وتفضح اهلي يارب

ماجد/ انا بروح اشوف الضابط


سعود/ مادري ياماجد ويش اقلك00انت تعرف ان عمي سعد مثل ابوي الله

يرحمة مابغا له المضرة000انا بحقق ذحين مع الحريم ان قالو ماكيد شفناه
ترى بطلعة بدون مايدخل اسمه في التحقيق وان اعترفو علية انه كان
معهم 00لازم يصير تحقيق ونيابة وسجن لين يايثبت يايكون بري يا مذنب

بعد التحقيق معهم اعترفوا نهم اول مرة يشوفونه وان الهيئة مسكتهم قبل
لايصير أي شي00واعترفو زملاه انه اول مرة يجي معهم هنا وانه كان
بيطلع لما مسكتهم الهيئه 000وقعو على الاوراق وخرجو من القسم قبل
اذان الفجر بنص ساعة00وسالم اعتذر وامن ماجد مايقول لااحد 00وان
هذا درس له لايمكن ينساه)


منيرة/ اجل بنروح اليوم كلنا نشوفها

سعد/ خلاص بقول لعبد الله واخلي احمد يجيبكم بعد الظهر

منيرة/وليه مانروح معكم ذ حين

سعد/ لسع امور المزرعة متلخبطة000نرتبها ونشوف وش الناقص وتجون بعدين

منيرة/ الله يعينكم

سعد/آمين 00يلا نسلم عليك00وهو طالع لقي سالم في وجهه

سالم وهو يبوس راس ابوه/ كيف حالك طال عمرك

سعد/ الحمدلله 00وين كنت طول ليلك ياولدي انت متى بتبطل طبوعك هذي

سالم/ ابشر بلي يرضيك يابو احمد00وعد مني انك ماعاد تشوف الى الي
يرضيك لاسهرات ولاطلعات 000 لوين رايح

سعد/ الله يصلحك ان شاء الله00ابروح المزرعة تخاويني

سالم/ اخاويك ماعندي شي00يلا مشينا


عبد الله/ويش عندك اليوم الظهر ياوليدي

ماجد/ الظهر ماعندي شي

عبد الله/ اجل جيب امك ومريم للمزرعة00واحمد بيجيب امه وعيالة
وخالد بيجيب امه وخواته000وبنتغدى في المزرعة00قول لبندر وراشد

ماجد/ ابشريبا0000 اجيب الغداء معي

عبد الله/ مريم قالت بتسوي غدا يكفي الكل00جيبوه وتعالو




محمد/ وش كمان اخذ

مريم/ خلاص00 كل الي اعطيتو لك نزلتو

محمد/ ايه كله

مريم/ باقي الحلا الي في التلاجة00بس لاتنزلو الى ازا نزلو كلهم عشان مايخرب في الحر

محمد/ كلهم نزلو وراحو بس بقي حنا00وجدتي تلبس عبايتها وطالعة خلاص

مريم وهي تخرج صواني الحلا من التلاجة / خد هدي وخلي فيصل يشيل
هدي00انا بروح البس العباية 00وهي رايحة دق التلفون00وردت

مريم/ الو

وضحى/ الــــــــــــــــــــــو مريومة وحشتيني كيف حالك

مريم بفرح/ الحمدلله كيفك انتي وكيف عبد الرحمن

وضحى/ حنا طيبين ومشتاقينلكم كثير

مريم/ حتى احنا والله

وضحى/ وين امي

مريم/ خرجت000 كلنا بنروح المزرعة

وضحى بدهشة/ ايت مزرعة

مريم/ عمو عبد الله وعمو سعد اشترو مزرعة قريبة مننا واحنا رايحين نشوفها

وضحى/ الله وكبر عليكم 00كل هذا يصير وانا مادري00

مريم/ ايو اصلاً انتي كنتي كاتمه على انفاسنا من وقت ماخرجتي 0وحنا امورنا تمام

وضحى/ ايه اذا حنان ماعدتك بي النذالة حقتها من بيعديك00اقول طولت على عبدو يلا سلمي على امي وخواني

مريم/ ماقلتيلي انتي فين دحين

وضحى/ انا في اجمل مكان في ماليزيا

مريم/ عرفت عرفت 00اكيد في لنكاوي

وضحى/ اهيب عليك ياساحرة00كيف عرفتي

مريم/ معروفه اجمل جزيرة في ماليزيا00يلا انبسطو الله يوفقكم

وضحى/ لاتنين تسلميلي عليهم كلهم وخاصة حنانوه00يلا سلام

مريم/ مع السلامة




وضحى/ ياحظهم

عبد الرحمن/ ليه

وضحى/ ابوي وعمي اشترو مزرعة وهم رايحين لها

عبد الرحمن/ ياطماعة 00ماكفيك اني معك 00وانا نروح كل مكان

وضحى/ههههههه هم غير وانت غير00وين تبغا توديني اليوم

عبد الرحمن بخبث/ بنروح قرية (اير هنكت)

وضحى/وش فيها هذي

عبد الرحمن/ فيها ينابيع ماء حار00ويمدحون المساج فيها

وضحى/ مساج في عينك 00ومن الي يسوي المساج

عبد الرحمن/ الله العالم000بس عادي الي يجي نرضى فيه

وضحى/ يعني لو حريم عادي عندك

عبد الرحمن/ ويش نسوي ضرورة00مافيه رجال يسونلنا

وضحى/ خلاص انا موافقة

عبد الرحمن مستغرب / بجدك انتي

وضحى/ ويش فيها 00مادام انت ترضى ان حريم يسونلك مساج 00اكيد بترضى ان رجال يسونلي عادي

عبد الرحمن/ماتخسين الى انتي

وضحى/ ليش زعلت ترضها على نفسك00وماترضها على000

عبد الرحمن/ خلاص عاد وبلا طوالت لسان00ماكانت مزحة وقلنها

وضحى/ اصحا تمزح في اشياء مثل هذي 0ترى المزح هون دنجرس

عبد الرحمن/ مالت يم الثقافة السورية على النجليزية000

وضحى/ يلا عاد عبود وين بتوديني

عبد الرحمن/ صدقيني ماوديك اليوم الى لحديقة التماسيح

وضحى/ وانا راضيه0000 في أي مكان00000 مع حبيب قلبي

عبد الرحمن/ عيدي 00عيدي00ماسمعت

وضحى/ حبيب قلبي

عبد الرحمن/ منهو انا

وضحى/ وع 000لا 0000 طبعاًابوي00وشردت الغرفة عنه

عبد الرحمن/ههههههههه هين ياوضوحتي 00ان ماقلتيها بي اعلى صوتك ماكون عبود



ماجد/ باعلى صوته لمانزلت مريم وركبت السيارة/ انا مهو سواق ابوكم لي نص ساعة استنا لين حظرتك تتكرمين وتنزلين

صيته الي كانت جالسه في المقعدة الاماميه جنب ماجد/ياوليدي استهدا بالله اكيد ماخرها الى شي كايد

مريم بكل برودة اعصاب توجه كلامها لعمتها صيته ولا كان ماجد موجود/عمتو صيته وضحى اتصلت وتسلم عليكي

صيته/ وي على بنتي00متى كلمت

مريم وهي تطالع جهة ماجد ورافعة راسها/ توها اتصلت لما كنت باخرج 00ورديت عليها 00وهيا تسلم عليكي وتقول حتتصل وقت تاني تكوني موجودة0000وترى هيا زعلانه عليكم عشان ماقلتولها على المزرعة

صيته/هههههههه ويه على بنتي ذحين من يرظيها

ماجد/ وش رايك يما تبين تكلمينها

صيته/ ياليت ياوليدي من يوم ماسافرت ماكلمتها

ماجد/ ولا يهمك000ودق علي جوال عبد الرحمن00وبعد فترة شاله / السلام عليكم

عبد الرحمن/ وعليكم السلام 00وشلونك يانسيب

ماجد/ اهلين ابو رحم 00كيف حالك00 وحال اختي00حرمك المصون

عبد الرحمن/كلنا بخير ونعمه الحمدلله—هذي هي حاشرتني بتكلم

وضحى/ هلا ماجد 00كيف حالك00وكيف حال امي00وحشتوني

ماجد/شوي شوي على الحمدلله كلنا طيبين وهذي امي معك

صيته/ كيف حالك ياوضحى عساك بخير

وضحى/ الحمد لله يما طيبه وبخير ونعمه 00اتصلت اول مالقيتك

صيته/ ايه قالتلي مريم 00متى بترجعون

وضحى/ههههههههه يما تونا مامدانا نقعد00سلمي على ابوي

صيته/ الله يسلمك00خذي ماجد

ماجد/ ها وش الاخبار

وضحى/ تمام الحمدلله000ماجد انتو وين

ماجد/ في السيارة رايحين المزرعة

وضحى/ مريم معكم

ماجد/ ايه00اجل وين

وضحى/ الله يخليك عطني ايها ظروري

مد يده بالجوال لمريم/خذي وضحى تبيك000اخذت الجوال منه00وعشان مشى السيارة وصوت اهواء اطرت تعلي صوتها

مريم/ اهلين وضحى

وضحى/ مريم بقلك شي ومستحيه منك

مريم/ فيه احد يستحي من اختو
وضحى/ -------- مريم تعرفين قرية اير هنكت

مريم/هههههههههههههههههههههه ايوا اعرفها بتروحو هناك

وضحى/ مريم بلا مصخره كيف هذي القريه

مريم/هيا قريه عاديه مرة حلو ه وفيها ينابيع مويه حارة مفيدة للجسم

وضحى/ وغيره

مريم/ ههههههههه عادي منتي مرتاحة لاتروحي

وضحى/ايه انا اقول كذا احسن

مريم/ كلو بي الاسلوب الحلو يمشي معاكي00وازا خايفة من الشي التاني الي اكيد سمعتي فيه عادي سويه انتي لو

وضحى/ مانتي صاحيه

مريم/ انت الي مانتي صاحيه000ترى منك افضل00عشان مايشوف غيرك

وضحى/ ماني سامعتك علي صوتك

مريم/ مااقدر 00ماجد يسمعني

وضحى/ طيب ارجع اكلمك وقت ثاني

مريم/ طيب يلا باي


وصلو المزرعة الي كانت تجنن من حجمها المتوسط للونها الاخضر للمزروعاتها البسيطة 000نزلو وتغدو من غدا مريم الي هبل الكل00وتفرقو يتمشون فيها العيال لحال والبنات لحال00كانت تمشي لحالها مارحت مع البنات 00تمشي بي خطوات واثقة رافعة راسها وملتزمة بحجابها حتى وهي لحالهاخطوتها كلها شموخ كلها هدؤ ا كلها رزانه غريبة من هذي 00كان واقف ويتسائل هذي مين هذي ياحنان ياغزال بنات ولد عمي حمد 00جات لها شوق واعطتها على 000 اخذته وشالته وطبعاً شقاوت الاطفال شد طرحتها وخلها اطيح من على راسها ووجهها
سالم/ سلمان من هذيك الي تمشي
سلمان يطالع فيه/ وانت وش تبي تسئل عنها
سالم وحس انه ورط/وايش ابغا يعني ماتشوف انها قريب من محل العمال بنادي عليها لاتروح بعيد
سلمان برئه/ طيب خلاص هذي غزال بروح اقلها لاتروح بعيد000وراح يجري يقلها وياشرلها على سالم الي قاله رفعت راسها وطالعت فيه 00وبعدين رجعت للبنات

حنان/مريم يلا نروح للغنم
مريم/ انا ماحب اروح عندهم
حنان/ اعرفك جبانة من يوم ماكنتي باالقرية
مريم/ مو جبن بس ماحب الاغنام 00حريه شخصيه
حنان/طيب هي مقفل عليها بس نطل عليها من ورا الشبك
مريم/ حنانوه00انا اخاف من مقالبك
حنان/ والله ماسوي فيك شي بس نشوف ونرجع
مريم/ شوفي ترا حلفتي
حنان/آآآآآآآآآآآف يلا 0000000000
راحو يمشون جهت زريبة الغنم000 وفجائة لقيوالغنم كلها مو في الشبك00طالعة برا تستنا تاكل 00قربت حنان ومريم بدئت تتراجع بخوف00انتبهت وحدة من الاغنام ان مريم بدئت تجري عنهم والغنمه ماحسبت لحقتها00ومريم تجري وتصرخ والغنمه تجري وراها00 ومن الخوف اتعلقت في وحد من الرجال الي كان واقف يطالع فيها000الله يخليك بعدها000وااااااااااااووووووووو بعدها0000اااااااااااا الله يكفيكي ياحنانوه
احمد بصوت حنون/ خلاص لاتخافين راحت
مريم رفعت راسها عشان تشوف الغنمه لقيتها بجد راحت بعد ماطردها احمد000والرجال وقفين ويضحكون عليها من قلب الى هو الشرر من عيونه بيطلع 00استحت وراحت تجري لمكان جلست الحريم
(ترى هذا المقلب الاهبل صار بصدق لي انا مع اغنام جدي الي اكرها من قلبي)

خالد/ ياويلك ياحنان

حمد/ انا لو من مريم اذبحها

عبد الله/ مريم من يوم ماجات عندنا وهي ماتحب الغنم

سعد/ مع ان الغنم حليله والله

خالد/ بس ليش العنز تجري وراها

حمد/ تحسب معها اكل

خالد/هههههههههههه والله انا خوفتني



حنان/ مريم والله والله ماكنت ادري انهم طلعوها

مريم/--------------------

حنان/ مريم 00يلا عاد00 والله انا اسفة

مريم/---------------------

حنان/ امي شوفي مريم اش اسوي معها

غزال/ احسن تستاهلي

حنان/ جات عاد الحقوده

غزال/ والله لو من مريم ماسامحك لين تموتين

حنان/ مريم تكفين سامحيني والله ماكنت اقصد

ام نايف/ مريم000ترى حنان طيبه وماتبغا لك الاذيه

مريم/ لو شوفتي ياجدتي الرجال كيف يضحكو عليا00كان عزرتيني

حنان/ههههههههههههههههههه وش يسوون شكلك يضحك ولا سباق الضاحية

مريم/ ايوا لو حصل ليكي هدا الموقف كان ماضحكتي كدا

حنان/ ههههههههههه والله تحصل لي مواقف اكثر من كذا 00بس خلي عندك روح رياضية وشوفي الجانب المضحك منها000

جلسو اليوم كله في ضحك وبسطه ورجعو بيوتهم مهدودين من التعب استحمو ونامو على طول
++++++++++++++++++++++++++++++++++

فريشته
11-28-2008, 09:44 PM
الليلة السادسة والعشرون بعد المائة
***********************************


ام راشد/ ها يبو راشد وش قلت متى تبينا نروح نخطب لولدك

ابو راشد/ الوقت الي تبون 00كلمو زوج غالية 00ونشوف متى هو
فاضي ينزلنا المدينة

ام راشد/ اجل بروح اكلم غالية00ونتفق على الوقت الزين الي نروحلهم فيه


حمد / يلا تاخرنا

احمد/الله يهديك يوم شفتني تاخرت ليه 00مارسلتلي واحد من العيال يصحيني

حمد/ماعلية لسع مابدا الشغل الحامي في المزرعة

احمد/ حرام عليك كل هذا ومابدا00امس انحرقت من الشمس حرق

حمد/الله يازمن00ذحين قعدت ساعة تقول حرقتني الشمس اجل لو تقعد مثل زمان طول اليوم وش بتسوي

احمد/ الله يفرجها 000يلا مشينا


وضحى/ اليوم وين نبي نروح

عبد الرحمن*/ اليوم ياحبي بنقعد في الفندق مافيه طلعة

وضحى وهي تجلس على نفس الكنبة/ ليـــــــــــــــــــــــش

عبد الرحمن/ طفشت من الخرجات كل يوم نطلع من الصبح مانرد الى في الليل00نفسي انفرد معك هنا يوم واحد00

وضحى/عبـــــــــــــــــــــــدو 00يلا عاد

عبد الرحمن/ بالعربي لالالالا بالنجليزي (نو) بي الهندي( نهي)

وضحى/ههههههههههههههه لا وبكل الغات بعد 00ترى باقي فرنسي وصيني واردو وبلجيكي و----------

عبد الرحمن/بس بس بس ترى انا ثقافتي انجليزي وهندي بس

وضحى/ ونعم الثقافة والله0000المهم ماتبنا نطلع حاضرين بس وش بنسوي طول اليوم هنا

عبد الرحمن/ خخخخخخخخخخخ قومي بقلك وش نسوي00000



حنان/ مريم الله يخليك

مريم/وليش اروح معكم 00عادي روحو لحالكم

حنان/ لا00لازم انتي معنا

صيته/عادي يابنتي روحي معهم واذا ناقصك شي جيبيه

مريم/ خلاص ياعمتو بروح بعد اذنك واذن عمو

دخلت عليهم شوق بنت احمد/ ابوي يبغا يدخل يسلم عليك ياجدتي

صيته/ خليه يدخل 00تغطو يابنات

احمد بعد مادخل/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الكل/ وعليكم السلام

احمد/ كيف حالك ياعمتي عساك بخير

صيته/ الحمدلله طيبة من فضل الله

احمد/ كيف حالكم يابنات

مريم وحنان/ الحمدلله

احمد/ عمتى امي تسائل عليك لك كم يوم مامريتيها

صيته/ والله انشغلت وهي وينها ماتنشاف

احمد/ اتعرفين الم رجولها من جهه وعيالي من جهه

صيته/ الله يرزقك با الزوجة الصالحة الي تعوضك ياوليدي

احمد رفع نظره لمريم وبعدين نزلها بسرعة / اللهم امين

صيته/ اجل مادام البنات بيروحون السوق بروح اقعد عندها شوي

احمد/ من الي بيروح السوق

صيته/ مريم وحنان وغزال00بيشترون اغراض المدرسة00تعرف
مابقيلها شي

احمد/ اجل مريم ولاعليك امر خذي معك شوق وعبد الرحيم قضيلهم اغراض المدرسة تعرفين امي ماتعرف وهم صغار

مريم/ عادي خليهم يجو وحاخدهم معيا


في المطبخ بستهزا(قال حبي خلينا نقعد يوم مع بعض بدون مانطلع) مالت
اخرها يقلي مشتاق لطبخك لا وعصيدة بعد00ويروح ويرقد000طيب
ياعبدو ان ماخليتك ماتعيدها ماكون وضيح00 راحت طبخت غدا على
كيف كيفة وراحت تقومه

وضحى/عبدو 00عبادي

عبد الرحمن/الللللللللللللللللللله احلا نومه

وضحى(احلا نومه ها انت اصبر شوي)نوم العافية يلا الغدا جاهز

اسحبته من يده وجلسته على السفرة000

وضحى/ يلا قول بسم الله 000

عبد الرحمن/ عصيدة000يم يم يم كني في السعودية0000فتح فمه واخذ
اكبر لقمة منها0000آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ووووووووووووووووووووو
كحكحكحكحكححكحكحكحكححكح آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يويوييويويوييويلي حرام
عليك انتي وش مسويه وضحى تعالي هنا0000وضحى شردت الغرفة
وقفلت الباب0000هين هين بتطلعين وين بتروحين مصيرك تتطلعين

وضحى كانت ميته من الضحك علية
/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبد الرحمن حرام عليك
ماسويت شي000الفلفل انكب من يدي بدون قصد

عبد الرحمن/ طيب ياعمري اطلعي من الغرفة نتفاهم

وضحى/ههههههههههههههههههههه علي هذي الحركات

عبد الرحمن/كحكحكح هين ياوضيح هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن مردوده



مريم/ محمد حبيبي قول لبوك انك بتروح معنا تشتري اغراض المدرسة

محمد/ طيب ذحين اقله 00متى بنروح

مريم/ بعد صلاة العصر على طول

محمد راح لاابوه يقله / ها ابوي اروح معهم

ماجد/--------------- لا انا اشتريلك--------------- هي مريم ليش بتروح معهم

محمد/ بتشتري اغراض عبد الرحيم وفيصل00خالي احمد قالها

ماجد بنرفزة/ ماتدري من بيوديهم

محمد / عمي خالد

ماجد/ اشوا----------- ولا اقلك روح معهم خذ هذي الفلوس حقت اغراضك00 وعطيها حنان سامع

محمد/ طيب


( مافيه صوت يمكن طلع 00لا وين يروح 00اكيد هذا مقلب مسويه فيا0) راحت جهة الباب وحطت اذنها علية عشان تسمع أي صوت 00فتحت الباب بشويش 00ماحد قدامها (وينه هذا)خرجت الصالة لقيته قاعد يتفرج على التلفزيون ولاهمه وقدامة علب اكل فاضية

عبد الرحمن الي انتبه لوجودها عند الباب/ هلا طلعتي ياعمري تعالي والله الفلم مايتفوت يجنن

وضحى بخوف/غريبة 000عبد الرحمن 00عيني بعينك

عبد الرحمن/والله مافحالي افتح عيوني تعورني

وضحى/ وش ناوي عليه

عبد الرحمن/انا0000 كل خير ياقلبي كل خير

وضحى بشك/ وش الي قدامك هذا

عبد الرحمن يطالع العلب/هذا 00 وبنظرة 00هذا غداي

وضحى/ تغــــــــديت وانا 00ميتة جوع

عبد الرحمن/ قسمك ياحياتـــــــــــــــــــــي في المطبخ 00يستنيك

وضحى بشك/وش في المطبخ

عبد الرحمن/ العصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيدة

وضحى/لالالالالالالالالالالا عبد الرحمن حرام عليك 00انا جوعانة مافطرت اليوم

عبد الرحمن/ وانا قلت شي 00هذا انا بقوم شخصياً بجيبلك الغدا00وراح عنها ودخل المطبخ وغرف من العصيدة حقتها في صحن وجابه لها000تفضلي ياحبيبة قلبي

وضحى/ عبد الرحمن حرام عليك ماحب الحار

عبد الرحمن/ لالالالالالا ماكنت ادري00بس معليش استحملي ياعمري

وضحى/ عبــــــــــــــــــــــــــــــدو الله يخليك

عبد الرحمن/ انا راح اكونا حسن عنك000 مممممممممممم000
طيب00000000بس كلي ثلاث ملاعق 00يلا بسطي رحمتك

وضحى/ عبدو انت ملعقة شوف وش سوت بيك كيف ثلاث

عبد الرحمن/ هذا اخركلام عندي ولا انسي أي اكل لين بكرة في الليل

وضحى/ عبدو ماكنت اعرف انك مجرم كذا

عبد الرحمن/ سلامتك ياحنونه 00الله وكبر عليك الى بسائلك كم ملعقة فلفل حاطة

وضحى/ -------- مادري كم ملعقة في العلبة00حطيتها كلها

عبد الرحمن وهو يتثاوب/ يلا يلا بسرعة ترى انا بروح انام

مدت يده واخذت الملعقة/عبدو

عبد الرحمن/ سمي بالله حبيبتي

اكلت اول ملعقة واشتعل فمها نار وبدت عيونها ادمع وتكح وحالتها حاله

عبد الرحمن/باقي ثنين يلا

اكلتها بسرعة وراحت تجري للمطبخ واخذت جك الماء وهاتك ياشرب 00بس ويش يبرد الحرارة الي مو راضيه تطفي في فمها

وضحى/ خــــــــــــــــــــــــــــلاص استسلمت00هذا العلم الابيض

عبد الرحمن وهو يرز نفسه/ وينتصر عبد الرحمن سعد الـ--- بي الضربة
القاضية0000 يلا تعالي كلي ذحين هذا قسمك وطلع علبه من تحت الكنبة
الي كانت قاعده عليها

وضحى/هههههههههههههههههههه لا وكنت قاعده عليها كمان

عبد الرحمن/ انا عبد الرحمن مو حيا الله

وضحى/آآآ ف يالغرور

عبد الرحمن/هذي ثقة يالخبلة مهو غرور

وضحى/ مصيري اردها لك00هين

عبد الرحمن/ انا لها 00انا لها



في السوق لشترت غزال اغراضها المدرسية زاشترو لسلمان وسليمان
ومريم اشترت لعبد الرحيم وشوق ومحمد00وبعدين اتجهو لقسم
الكمبيوترات عشان حنان تشتري

حنان/ طالعي مريم هذا يجنن
مريم/استني خليني اشوف مميازته ازا طيبة ولا لا000سالت المسؤل عن
سعرة وسرعته وحجم ذكرتة وعجبها مرة000وكان عليه خصم
00فقررت مريم تشتري واحد مع حنان

خلصو ورجعو البيت مبسوطين كل مين يتفرج على اغراضه ومشترواته

محمد/ اش رايك يبا حلوة

ماجد وهو يبتسم لولده/ ايه حبيبي عليك بالعافية 00بس اهم شي تشد حيلك

محمد/ يبا خذ

ماجد وهو يطالع في الاوراق كانت فواتير بكل مشترايات محمد مع
السعر والباقي0000

محمد/ هذي الاوراق عطتك ايها حنان

محمد/ لا خالتي مريم هي الي عطتني ايها00وتقلك اتاكد من الاسعار زين

ماجد بغظب/ انا مهو قلتلك عطها حنان

محمد/ انا عطيتها حنان وهي رمتها على مريم وقلت انا مالي شغل 00
بتقضيتله ولا يقضيلة ابوه

ماجد/ حنان هذي يبيلها تكسير راس000يلا شيل اغراضك وروح نام



7777777777777777777777777777777777777

فريشته
11-28-2008, 09:45 PM
الليلة السابعة والعشرون بعد المائة
----------------------------------------------------------------



طول ليلها مانامت000 اخذت الاب توب تبعها وخرجت الصالة 00فتحتة وكملت شغلها عليه من وقت ماجابته وهو ماطفا000نزلت برامج وفتحت صفحات ودخلت على مواقع خاصتاًبعد ماقلتلها حنان ان الدي سي ال موصل للعمارة كلها وفيه امكانيه انها تستعمله 00 وبدئت وكانها افضل خبيره فيه

صيته/ صباح الخير

مريم بعد مارفعت عينها من على جهازها/صباح الفل ياعمتو

صيته/ عمك عبد الله جاي وراي

مريم/ اروح اجهز القهوة والفطور عن اذنك ياعمتو

صيته/ الله يوفقك يابنتي

دخل عبد الله وماجد الصالة وصبحو على صيته وقعدو يدردشون00لفت
انتباهه الاب توب /يما هذا لمن

صيته/ لمريم اشترته البارح مع حنان

لحظ ان الجهاز مفتوح فتحة وصار يقلب في البرامج الي فيه00( لا
وداخله النت بعد000خليني اشوف وش كانت تتصفح)يقلب عيونه وهو
ماهو مصدق( وش هذا 00معقوله000هذي صاحية00مستحيل000وش
السر الي وراك يامريم00وش مخبيه علينا 000ذحين فيه بنت تابع هذي
المواضيع 000اسواق المال السعودي 000 تداولا ت الاسهم000 سر
نجاح الاعمال التجارية 00 مراحل البناء والاعمار000وش هذا
بعد0لالالالالالالالالا هذي بتجيب مصيبة لعمرها ولنا000/مريم000مريم

عبد الله/ وشفيك تنادي البنية وش تبي منها

ماجد/ هذي لازم احد يوقفها عند حدها

صيتة/ ليه وشبك عليها هي وش سوت

دخلت مريم وهي مرعوبه 00وزاد رعبها يوم شافت ماجد ماسك الاب توب تبعها

ماجد/ انتي ليش بتوصلين با الضبط يعني000

مريم/------------- انا------انا

عبد الله/ ياولدي الله يهديك وش فيه

ماجد/ الست هانم تحاول تخترق جهاز الشرطة

عبد الله/ مافهمت وش يعني

ماجد/ يعني لو انكشفت بتروح في ستين داهيه وبتودينا معاها00يعني
بتتجسس على نظام الدولة00يعني فيها مؤبد

مريم/ انا مو قصدي 000كنت بحاول اطلع انا مين من سجلات الشرطة

ماجد/ اظن هم حاولو وماقدرو ولا عرفو 00حضرتك بتجسسك
بتعرفين000المصيبة كيف عرفتي تدخلين 00عمى ولا اكبر
هكرز00انتي مصيبة وينخاف منك00لكن هذا الجهاز وفي احلامك يرجع
لك 00وطفاه واخذه معاه وطلع00ومريم دخلت غرفتها وقفلت على نفسها

عبد الله / احد يفهمني وش صاير

صيته/ علمي علمك



عبد الرحمن بعد ماقام من النوم واخذ دوش سريع/وضوحتي وضوحي

وضحى بكسل/ آآآآآآ

عبد الرحمن وهو يسحب الحاف عنها/ قومي يلا الجو يجنن بنطلع

وضحى وهي تسحب الحاف/ اليوم بنجلس في الفندق 00عجبتني الجلسة
والنوم

عبد الرحمن سحب الحاف وبدا يسحب فيها/ ليه بتعيدين مقلب امس00لا
ياشاطرة المؤمن لايلدغ في جحرن مرتين00قومي بنفطر ونتغدا برا يلا
00وسحبها غصب ودخلها الحمام وفتح عليها الدش وهي بملابسها وطلع
يجري عنها00

وضحى/ طيب والله لوريك يامجرم00 برد


طلعو من الفندق متوجهين الى الشلالات في لنكاوي ومنها توجهو للمجمع
التجاري واشترو هدايا للاهل



حنان/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه00لاع اد
ماقدر شبكة ارهاب وتجسس قويه هذي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههههههه00ولا عمي ماجد عليه حركات ههههههههه

مريم/ والله شي مايضحك 00هذا دليل انو خيالو واسع ويتابع افلام
امريكية كتير

حنان/ والله يوم قالي خالد مت من الضحك

مريم/ كويس انو مابلغ عني

خنان/ بس انتي مجنونه فيه احد يسوي سواتك

مريم بقهر وهي تخلل اصابعها في شعرها الاشقر القصير/ قوليلي ايش
اسوي انا عايشة بجحيم 00فين اهلي ليه ماعم يدورو عليا ليه بايعينني

حنان/ ماتدرين اش ضروفهم

مريم/ انا اشك انو عندي اهل 00والسيد عمك بدا يوترني ويحرق دمي
00مادري من فين القيها 00يارب صبرني

حنان وهي تحظن مريم/ لاتخافين يامريم فرج الله قريب

مريم بخبث/ حبي حنان اديني المحمول تبعك

حنان/لالالالالالالالالا انسي كنت ابغا اعطيك بس اختراق وتجسس
اسمحيلي هذي كبيرة على
مريم/ خلاص والله بطلت 000بس ابغا اشوف سعر الاسهم فين وصل

حنان/ بتشوفين ايش000لالالالالالالا اروح احسن انجن مثلك00وراحت
وسيبتها00000آآآآآآآآآآآآه فينك ياوضحى ماحد يفهمني متلك


خالد/ هههههههه انت لو تشوف وجه ماجد اليوم تنفجع

بندر/ ههههه بس والله طلعت خطيرة وينخاف منها

احمد/ وليشي نخاف منها00البنت طفشت من السكوت على وضعها

خالد/ بس زي مانت شايف يااحمد محد مقصر00نجيب اهلها من تحت
الارض

بندر/ ولا تنسا تري حكومتنا بي المرصاد للي يمس الدوئر الحكومية بشر

احمد/ هي نيتها طيبة 00وماكان قصدها الشر

خالد/ اذا طاحت في يد الشرطة مارح تنفعها النية الطيبة

بندر/ وترى حتى حنا طايلنا من الحب جانب



مريم دخلت على عمها عبد الله/عمو عبد الله والله انا اسفة ماكان قصدي
ازيتكم انا احبكم واحترمكم ومستحيل اسوي شي يازيكم

عبد الله/ خلاص يابنتي انا عارف انك طيبة ومتقصدين00بس انا ابغاك
تنتبهين لنفسك 00ترى انتي مثلك مثل وضحى عندي00راحت عني
وضحى وابدلني الله بنتي بمريم

مريم / تسلم ياعمي الله يخليك ليا

عبد الله / محمد روح نادي ابوك بسرعة000قامت مريم بتروح/ اجلسي يابنتي ابغاك شوي

دخل ماجد وطالع فيهم وشاف مريم 00نزل راسه/هلا يبا ناديتني

عبد الله/ ايه ياولدي اعطي مريم الي اخذته منها اليوم

ماجد بستغراب/ اعطيها ايش0000ليه يبا

عبد الله/مريم عرفت خطاها وماعاد تعيده 000عطها حقها

ماجد بيتكلم وماهو عارف ويش يقول هذا مهما كان ابوه ومايقدر يخالفة/
حاضر يبا

مريم/ شكراًعمو 00وانا عند حسن ضنك فيا



جالسين الشباب في الخيمة مبسوطين على القهوة والشاي

خالد/ راشد عدي صحن المكسرات

راشد/ ذحين مخلص صحنك وتطلب صحني

خالد/ ماشوفك تاكل منه

بندر/ ياخي بيسير مودرن زوق 00ماهو زيك بالع حصن وتبي الثاني

خالد/ ذحين انت وش دخلك بيننا

ماجد/ اقول وش رايكم تقومون على بعض بي عموايد الخيمة

سالم/ههههههههههههه والله فلا وانا اصور بالجوال

راشد/ اقول صحني منت طايلة بس هدي

خالد/ والله مافيك خير

ماجد / انا شكلي بروح انام بكرة عندي قومة بدري

راشد*/ وانا كمان

سالم/ دجاج معاليكم شرهى

ماجد/لا ياحبيب بس ماكل الناس فاضية مثلك

خالد/ الحمدلله انا لسع عندي اجازة

بندر / وانا بكرة ماعندي استلام

ماجد/ اجل كملو سهرتكم 00ويلا سلام00طلع للشقة حقته وهو داخل
للغرفة دق الجوال وكان رقم بدون اسم00خير من هذا

ماجد/ الو

----/ الو 00السلام عليكم

ماجد/ وعليكم السلام

---/هذا جوال ماجد عبد الله الـ---

ماجد / ايه 00من معي

--/ معك الضابط----- انت مقدم بلاغ ان عندكم وحدة ضايعة من فترة
صح

ماجد/ ايه

الضابط/اليوم جات اسرة فقدين بنتهم 000والمواصفات تقريباً تنطبق على
مواصفات الي عندكم00فايليت تمرني بكرة الساعة تسعة عشان نتفاهم
وناقش المسائلة ويتم التعرف عليها

ماجد/ تحب اجيبها معي ياحضرت الضابط

الضابط/ في البداية لا 00تعال وبعد المناقشة نشوف

ماجد/ على امرك00تسع وانا عندك ان شاء الله

سكر الضابط عن ماجد الي انقلب حاله 00(بكرة بتروح وننفك منها000
لاتضحك على نفسك ياماجد مريم صارت منا وفينا مريم صارت من
اساسيات هذا البيت00كيف بدخل ومالقيها محضرة الغدا 00مين راح يهتم
في اولادي 00في امي في ابوي 00000آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه )
**************************************************



مريم ؟؟؟؟؟؟؟ هل قرب الفرج؟؟؟؟؟؟؟؟ هل بتنتهي قصتنا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش مصير باقي ابطالنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تابعونا وشوفو



الليلة الثمانة والعشرون بعد المائة

قام من نومه قلقان متوتر اصلاً اذن الفجر وهو لسع منام00حليني اقوم افطر احسن

جالسة مع عمها عبد الله وعمها سعد وعمتها صيته ومنيرة وام نايف وعيال ماجد يتقهوون ويفطرون
ام نايف/ والله البحر زين بنروح مرة ثانية
عبد الله/لالالا بنروح البر00وش رايكم
سعد/ ايو الله راي زين
ام نايف/ اكيد نايف مايقدر يجي معنا
صيته/ ليه ماتخلونها لين تجي وضحى00ونروح سوا
عبد الله / ايوالله جبتيها يام حمد
دخل عليهم ماجد وسلم وجلس جنب ابوه000
صيته/ تبي تفطر 0ولا تقهوا
ماجد/ لا مابي فطور بشرب قهوا
عبد الله/خير وش فيك ياولدي عسى ماشر
ماجد/ لايبا مافيه شي000بس الضابط اتصل البارح وقال ان فيه اسرة فاقدة بنتهم و اوصافها زي مريم ويبغاني امرة اليوم
الكل اندهش اتفاجاء وصارو يطالعون في مريم 00الي ماكنت احسن منهم في شي00قامت على طول على غرفتها00والرجال طلعو مع ماجد على الشرطة

فريشته
11-28-2008, 09:46 PM
الليلة الثمانة والعشرون بعد المائة

قام من نومه قلقان متوتر اصلاً اذن الفجر وهو لسع منام00خليني اقوم
افطر احسن



جالسة مع عمها عبد الله وعمها سعد وعمتها صيته ومنيرة وام نايف
وعيال ماجد يتقهوون ويفطرون

ام نايف/ والله البحر زين بنروح مرة ثانية

عبد الله/لالالا بنروح البر00وش رايكم

سعد/ ايو الله راي زين

ام نايف/ اكيد نايف مايقدر يجي معنا

صيته/ ليه ماتخلونها لين تجي وضحى00ونروح سوا

عبد الله / ايوالله جبتيها يام حمد

دخل عليهم ماجد وسلم وجلس جنب ابوه000

صيته/ تبي تفطر 0ولا تقهوا

ماجد/ لا مابي فطور بشرب قهوا

عبد الله/خير وش فيك ياولدي عسى ماشر

ماجد/ لايبا مافيه شي000بس الضابط اتصل البارح وقال ان فيه اسرة
فاقدة بنتهم و اوصافها زي مريم ويبغاني امرة اليوم

الكل اندهش اتفاجاء وصارو يطالعون في مريم 00الي ماكنت احسن منهم
في شي00قامت على طول على غرفتها00والرجال طلعو مع ماجد على
الشرطة


اهلي اخيراً حشوفهم000اخيراً اتزكروني0000ياه 000كيف شكلهم بيض


سمر00 شقر00 حلوين00 وحشين00طيبين 00شريرين00المهم اني


اشوفهم00ياه00بس حسيب عمو عبد الله وعمتو صيته000اتعودت عليهم


قطع حبل افكارها 00دخول حنان مثل

الصاروخ/مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــم

مريم/ بسم الله ايش فيه

حنان والدمعة بعينها/ صح انك بتروحين عنا

مريم/ههههههههه بسم الله عليكي ياحبيبتي 00لسا مصار شي

حنان طارت على حظن مريم وبكى/ هي هي هي مريم الله يخليك
لاتروحين ------ لاتسيبينا ------ حنا تعودنا عليك ------ماتخيل البيت

بدونك

مريم/ عمري حنان انتي راضية لي هدي العيشة بدون اهل 00بدون هويه

حنان/ والله عارفة وضعك0000بس 00بس برضك ماتخيل البيت بدونك

مريم/ ونتي يعني خلاص حكمتي انهم اهلي يمكن بنتهم وحدة تانية

حنان/ يااااااااااااااااااااااااااااارب

مريم/ حرام عليكي 0000حنانوه00والله حتى انا ماتخيل اجلس يوم
بدونكم00بس جلستي عندكم وهدا وضعي غلط ×غلط

حنان/ الله يوفقك 00ويكتبلك الي فيه الخير

مريم/ هاد الي ابغاه منك00اش رايك نروح نسوي كيكة عبال مايجو

حنان/ والله انك فايقة

مريم/ تعرفيني همي احطو في الطبخ

حنان/ اجل خلينا نستفيد منك 00مابغا كيكة000ابغا فطاير

مريم/ههههه مفجوعة على الاكل 000حنسوي كيكة وفطاير كمانن



ماجد+عبدالله+سعد/ السلام عليكم

الضابط/ وعليكم السلام

ماجد/ حنا جايين بخصوص البنت الفقودة

الضابط/ ياهلا تفضلو000انت ماجد

ماجد/ ايه وهذا الوالد وهذا عمي الي لقيوها

الضابط/ياهلا فيكم00انا زي ماقلتلك امس فيه وحدة جات وقدمت بلاغ
عن اختفاء بنتها في نفس اليوم الي لقيتو فيها البنت الي عندكم 00ويوم
سئالنها عن اوصافها تقريباً نفس الاوصاف بس باقي نتاكد 00وهي في
الطريق ذحين جايه0000ايش تشربون

ماجد */ ماله داعي

اضابط/ كيف مايصير00شاي ولا قهوة

عبد الله/ خلاص شاهي

الضابط/عسكري 00اربع شاي واذا جات ام هاني دخلها

العسكري/حاضر سيدي

شربوا لشاهي وبعد ربع ساعة دخلت حرمة في الاربعين من عمرها مو
متغطية بس لاثام على فمها

ام هاني/ السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام

ان هاني/ فينها بنتي ابغا اشوفها

الضابط/ ارتاحي يام هاني 00هذولي الناس لقيو وحدة ويبغون يتاكدون
انها بنتك ولا لا

ماجد/ هي بنتك كيف اختفت ووين

ام هاني/---- اختفت من --- من000 اكتر من تلاتة اشهر

الضابط/ عندك صورة لها

ام هاني/ لا بنتي من وقت مكانت طفلة صغيرة تكره التصوير

عبد الله/ طيب كيف نعرف انك امها صح

ام هاني/ اشوفها اول وازا بنتي حقول 00ليه حكزب يعني

عبد الله/ انتي تعرفين ان البنت فاقدة الذاكرة00وبنتاكد

الضابط/لازم تجيبين اوراق تثبت انها بنتك اذا اتعرفتي عليها

ام هاني/ قلبي يقولي انها بنتي

الضابط/خلاص تقدرين تروحين معهم وتشوفينها000واذا تم التعرف
تجين معنا تكملين الاوراق00

ام هاني / من عيوني اهم شي اشوف بنتي

ماجد / انتو بتروحون معنا

الضابط/ اكيد لازم نتاكد من سير الوضع

خرجو كلهم من الشرطة وام هاني في سيارتها مع السائق تتبعهم لين
وصلو للبيت 00طول الطريق ماجد مهو مطمئن من اول ماشفها وهو مهو
مرتاح 00طيب لو كانت تكذب من يثبت كذبها 000لالالا وهي وش
مصلحتها تكذب 000طيب ليه قلبي مهو مطمئن0000انا لازم اتاكد اول

دخلو 00وسلمت ام هاني على صيته ومنيرة وام نايف وجلست تستنى

بنتها
مريم/بجد ياحنان هي برا

حنان/ توي شفتهم داخلين 00يلا منتى طالعة لهم

مريم/ مادري متوترة وخايفة

حنان/ يلا بلا دلع

دق ماجد عليهم الغرفة ونادى على حنان

ماجد/ حنان مريم لاتطلع الحين 000وتعالي ابغاك انتي الي تتدخلين

حنان/ انـــــــــــــــــــــــــــا000000000 وانا وشلي شغل

ماجد/بعدين تفهمين 00يلا قدامي وعشان امي وعمتى مايخربون على
روحي المقلط وانا اجيبها لك وعشان ماتشك البسي طرحة وعبايه بس

ماجد/ خالتي ام هاني تفضلي معي

دخلو على حنان الي كانت جالسة ومو باين الى وجهها وكانت بيضاء مرة

ماجد / هذي بنتك ياخالة

ام هاني اتاملت في حنان شوي وبعدين طارت لها وحضنتها 00بنتي بنتي
انا قلتلكم انها بنتي ماصدقتوني 00ياعمري يابنتي اش الي جرى عليكي
اش الى صارليكي 00وحشتيني ياقلب امك 00كانت تحظنها وهي تبكي
ومتعلقه فيها00وحنان مثل التمثال جامدة بين يدينها وميته خوف

ماجد يوم شاف الوضع 00/ خلاص يام هاني ارتاحي واجلسي بنادي
حضرت الضابط من المجلس000حنان اتغطي زين

دخل الضابط / ها بشري يام هاني هذي بنتك

ام هاني/ هيا 00هيا بنتي ياحضرت الضابط

الضابط/ الحمدلله

ماجد/ من قال كذا00هذي وحدة نصابه

الكل اندهش من ماجد وكلمته


الضابط/ ليش تقول كذا

ماجد/ لاان هذي الي قدامها بنت اخوي ماهي مريم

الضابط/ كيف

ماجد/ انا من يوم شفتها وانا ماني مرتاح00قلت اسويلها اختبار صغير
وزي مانت شايف 000تقول على بنت اخوي بنتها 00وش قصدها

الضابط/ ها ام هاني وش تفسيرك لهم

ام هاني بتلعثم وارتباك/---ان---انا 000حسب000حسبتها ---هي ------
تشبه بنتي مرة
الضابط/ طيب يلا معنا وهناك ناخذ اقوالك كلها

ماجد/ انا جاي معاكم




عبد الرحمن/ حبيبتي كل شي تمام00طيراتنا الساعة 11 الليلة

وضحى/ غريبة لقيت حجز

عبد الرحمن/ الحمدلله00معني ماتوقعت القي بهذي السرعة

وضحى/ والله وحشوني اهلي كلهم

عبد الرحمن وهو يجلس جنبها/ بس اهلك

وضحى/ اكيد اكيد اكيد------------------------ ونت على راسهم مع انك
جنبي
عبد الرحمن/ الله لايحرمني منك 00ولا يغير علينا

وضحى/ اللهم آمين ----------عبدو

عبد الرحمن/ عيون عبدو وقلبة وحياتة

وضحى/0------------------ تحبني000
عبد الرحمن وهو يمسك يدينها ويظمها على صدره

أحبك كثر ماهلت عيون اليتيم دموع
أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر شكوى الفقير وضايقات الجوع
أحبك كثر مابحر الغرام يضيع سباحه
أحبك كثر مايصعب على الشفه تحب الكوع
أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
وضحى/يابعد عمري

كلمةأحبك غاليه بين الأحباب.
لا 00قالها خلي أحس بغلاها.
أعطش لها دايم وأدور لها أسباب.
أبيك تنطقهايردد صداهاكن العسل من شفتك فوقها ذاب.
زود على كلمة أحبك حلاها
ياليتني وياك في صفحة كتاب.
قصة غرام وكل عاشق قراها


بعد ثلاث ساعات من الاستجواب دخل ماجد على الضابط

ماجد/ السلام عليكم

الضابط/ وعليكم السلام

ماجد/ الله يعطيك العافية

الضابط/ الله يعافيك

ماجد/ ها وش وراها

الضابط/ ماقدرنا ناخذ منها حق ولا باطل00تقول انا من كثر ماني فاقدة
بنتي حسبتها هي

ماجد/ طيب والحل فيها

الضابط/ مطرين نطلق سراحها000

ماجد/ طيب اتخيا ياحضرت الضابط 00لو دخلت عليها مريم وادعت انها
بنتها كان يمديها معها الحين وهي كذابه

الضابط/ في التحقيق جا ولدها وقال انها من يوم فقدت بنتها وهي حالتها
النفسية معدومه 00وبعض الاحيان تمسك أي بنت في الشارع وتضمها
وتقول هذي بنتي0000يعني مامنها خوف

ماجد/ انا ماني مطمئن ابداً

الضابط/ لاتخاف انا اخذت تعهد على ولدها انه ينتبهلها ويعالجها

ماجد/ الله يستر000يلا عن اذنك

الضابط/ مع السلامة



امينه/طيب انتي ليه زعلانة

حنان/ طفشت منا تبغا الفكة

مريم/ حنان حرام عليكي والله مو قصدي بس -------آآآآآآآآآآآآآآه بس كان
نفسي اعرف انا مين00ومين هما اهلي

صيتة/ متى مالله راد بتشوفينهم وتشبعين منهم

مريم/ الله كريم ياعمتو

امينه/ حنا مهو هاين علينا فراقك

مريم/ ولا هاين على والله

حنان/ اجل خلي عنك الهذرة000وتعالي علميني كيف اضلل الصورة
هذي جننتني



راشد/ الو

ابو ابراهيم/ السلام عليكم 00كيف حالك

راشد/هلا 00هلا 00هلا بالغالي زوج الغاليه00وين الناس

ابو ابراهيم/ في الدنيا 00وينك ماتسأل

راشد/ والله ياخوك 00في ذا الصيدلية ماطلع00تعرف دايم انا
و عبد الرحمن نتساعد 00بس في غيابة مافيه غيري مع ذا العلة الي جاي بدال عبد الرحمن

ابو ابراهيم/ وهو لسع ماجا

راشد/ وين يجي هذا حلاله الجو هناك

ابو ابراهيم/ يلا العقبة لك


راشد/ ان شاء الله

ابو ابراهيم/ يلا اتفق مع الجماعة الي بالي بالك 00على يوم اجيب عمي وعمتي ونخطبلك

راشد/انت صادق

ابو ابرهيم/ اجل امزح معك لو تبغا بكرة ابشر

راشد/ وليش بكرة تعالو اليوم

ابو ابراهيم/ اقول اعقل00ترى الركادة زينة000اتفق معهم واتصل على
بدري

راشد/ ابشر000اقلهم واشوف

ابو ابراهيم/ اجل نسلم عليك

راشد/ سلم على غاليه والبنات

ابو ابرهيم/ يوصل سلام

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

فريشته
11-28-2008, 09:47 PM
ا لليلة التاسعة والعشرون بعد المائة






آآآآآآآآآآآآه00غريبة اش هدا الصوت 00موكانو جرس الباب 00آآآآف

الساعة 8 ماصليت الصبح غريبة انام لهدا الوقت00دخلت الحمام تتوضاء

00ولما طلعت شافت وضحى في وجهها

مريم/بسم الله انا احلم

وضحى وهي طايرة على حضنها/ مريم وحشتيني يادبة

مريم / والله وانتي اكتر00توو مانور البيت000قولليلي ايش اخبارك
00كيفك كيف صحتك00انبسطي

وضحى/ ول ول شوي شوي على

مريم/ ماعندي وقت00ابغا اقوم اصلي فاتتني صلاة الصبح

وضحى/ كل هذا بعدي 000قمتي تضيعين حتى الصلاة

مريم وهي قايمة/ شفتي عاد فراقك عمل عمايلو فيا

وضحى/ اجل اطلع عند ابوي وامي وبعدين ارجعلك



عبد الله /الحمدلله على سلامتكم ياعيالي

عبد الرحمن+وضحى/ الله يسلمك

ماجد/ والله مابغيتو تجون00

عبد الرحمن/والله عجبنا الجو مرة00بس ماهو مثل السعودية وترابها

وضحى/ صح والله عندهم براد يجنن00وطبيعة سبحان الله بس بجد ماهي
مثل وطنا 00رجعتلنا الروح من يوم مادخلنا الحدود السعودية

عبد الله / الله يديم علينا عزنا وامنن وحكامنا تاج على روسنا

دخل محمد جايب القهوة والشاهي والفطور ةالي حضرته مريم بسرعة
قصوى00وافطرو عرسننا وراحو على شقتهم يرتاحون بعد ماكد عليهم
العم عبد الله ان الغدا للكل عنده اليوم

انتشر خبر رجعت عبد الرحمن ووضحى من السفر وان الغدا عند العم
عبد االله والكل اجتمع حتى راشد 00ماجد حجز الذبايح وودها المطبخ
ومريم اتكفلت بي الباقي كله وماجا وقت الغدا الي كل شي جاهز


عبد الرحمن/ هلا وضوحتي ماخلصتي لسع

وضحى وهي تحط الكحل / الا خلاص بس باقي البس00انزل انت

عبد الرحمن/انا مستحيل انزل بدونك00 بروح اقعد في الصالة لين
تحلصين

خلصت مريم المكياج وكان وردي خفيف يجنن ولبست فستان وردي
مشجر سبوروخرجت لعبد الرحمن/آف آف آف وش هالشياكة لا ماضن
فيها روحة00ترى اخاف عليك

وضحى بحيا/ عــــــــبدو يلا اتاخرنا00بعدين تخاف على من اهلي صدق ماعنك سالفة

عبد الرحمن/ انا اخاف عليك من نسمة الهوا 00اخاف عليك حتى من نفسي00000 يلا نمشي ياعمري

حنان/ وش تحسب نفسها قاعده لين ذحين 00ماشبعت من مقابل وجهه

مريم/هههههههههه وانتي ليه محروقة بصلتك

حنان / من قهري00وحشتني

غزال/ مادري متى بنفتك من وجهك انتي

حنان/ قاعدة على قلبك

وضحى/ السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام 00دخلت سلمت على امها وعمتها منيرة وامينة
وماحسبت شافت حنان ومناقرة على طول

حنان/ كان قعدتي شوي 00وش وراك00وترى عادي الغدا مستعدين نرسله لك

وضحى بستهبال/ والله000 اجل برجع

حنان وهي تمسكها من ملابسها/ اقول تعالى هنا بلا خفت عقل 00اثقلي
00ترى انتي خبلة وبعد الزواج زدتي

وضحى/ والله ماغيرك الخبلة000كل ذا العقل وتقلين خبلة

مريم/ انا داريه عنها

غزال/ انتو مامنكم امل ابداً

حنان/ تكلمت راس الحكمة0000اقول وضوحي ماحد قالك اخرى الاخبار

وضحى وهي تقرب/ قولي000 قولي


ماجد/هاكيف مابعد الزواج

عبد الرحمن/اوووووووووو لاتسأل بس متعة يارجال شد حيلك بس

ماجد/ زحين انت مالقيت تضحك الى على انا 00الي جربت 00ياخي
اضحك على ها الشباب الي عندك الي مابعد جربو

راشد/ ترى بتسدون نفسنا عن الزواج

خالد/ صح وبتصيبنا حاله نفسيه 00بعدين00ونعنس عند اهلنا

راشد/ عنس لحالك انا لاتحسبني00مادام شريكي اقبل على هذا المصير
فيجب ان اتحد معه

خالد/ مالت عليك انت وها اللغة الي عليك

عبد الرحمن/ ماعليك منهم ياشريكي العزيز سير وانا وراك سدد الله خطاك

خالد/ بس لاينط فيكم عرق

ماجد/ انت وش حارك

خالد /ياخي بعرف الزواج زين اتقدم ولا شين اتواخر

عبد الرحمن/ زين والله زين 00بس اول لازم تعرف تختار000 الدين ثم
الدين 00ثم التربية00ثم الاهل 00ثم الجمال00واذا فيه مال مافيه مانع

خالد/ههههههههه مالت عليك وعلى الي يستشيرك

بندر/ ترى لسع شهر العسل ماخلص 00تعالو اسئلوة بعد الشهر

عبد الرحمن/انا مصيطر على الوضع

خالد/ وابئيش مصيطر حضرتك

عبد الرحمن/ بي السلاح الفتاك-------------- التفاهـــــــــــــــــــــــــــــم

ماجد/ مالت عليك انت وسلاحك00والله ماينفعك

عبد الرحمن/ والله0 اتحداك بعد توفيق الله 0مامثل التفاهم بين الزوجين

خالد/ بس فيه حريم كثير ماينفع فيها التفاهم

عبد الرحمن وهو يطالع في ماجد/ وفيه رجال كثير ماينفع فيه التفاهم
ماعنده الى ضرب النار

ماجد/ لااجل اخليها على حل شعرها 00تمشيني على كيفها

عبد الرحمن/ والله عادي اذا كان كيفها مضبوط000 ومحترمتني
ومقدرتني وش ابغا بعد كذا000وترى فيه حريم احسن من خمسين رجال

ماجد/ الحياة الزوجية يبغالها شدة عشان تعتدل

عبد الرحمن/ من قال 00ورني شدتك وش سوت00الحياة الزوجية يبغالها
رقه وتفاهم في البداية لين نعرف اسلوب بعض ونتعود وبعدين مع الايام
لازم الرفق والين وحتى الصداقة 00ماهو القسوة والجفاء 00اعودها على
اسلوبي 00على اتعامل معي بس بي الطيب

ماجد/ لاتنكر ان فيه حريم ماينفع فيهم الى الضرب

عبد الرحمن/ هو صح فيه حريم الله لايبلانا فيهم ماينفع فيهم اسلوب

التفاهم والمودة00بس لو ترجع لحياتها اخاف تلاقي فيه قسوة من الاب

مثلا 0من الاخ من العم من الام00يعني فيه شي لازم علاجة ولو حاولت

بتلقي استجابه 100/100

خالد/ ياخي انا ابغى اعيش مرتاح ماهو اعالج

عبد الرحمن/ الحياة الزوجية اكبر علاج لمشاكلنا لاانها تقرب بين
الزوجين يعرفون بعض ولا لا

بندر/ ياخي احمد ربك ولا تتفلسف علينا تراك اخت بنت عمك وكنت
اتحبها وتبغاها00ماهو زي ا لي لايعرفها ولا يعرف عنها شي

عبد الرحمن/ياخي اسئل الي يعرفها اكثر منك وحتى منها نفسها

خالد/ ومنهو هذا

عبد الرحمن/ الله 000 صلي استخارة وشوف وش ربي مخيرلك

ماجد/ صح لاسانك00في هذا انا معك000اما زواج وحب وخرابيط

اسمحلي0انا ماسمعت الى ذحين واحد متزوج ومرتاح في حياتة

عبد الرحمن/ غلاطان وستين غلاطان 00واقرب مثال كيف حياة امي
وابوي وامك وابوك حمد واختك كلهم سعيدين في حياتهم

ماجد/ ايه ولاتنسى انا واحمد وغيرة كثير

عبد الرحمن/ انت حالة ليه تقيس عليها كل الحالات تجربة وفشلت ليش
تحكم ان كل التجارب القادمة فاشلة00يما فيه قصص حب بين ازواج

خلدها التاريخ اولها واعظمها قصت حب الرسول  لزوجتة عائشة

رضي الله عنها00والي الكل يعرفها وقصة نمر بن عدوان الي جابوها
على التلفزيون قريب00ترها حقيقيه ومعروفة عند كبار السن والبدو
راشد/ لاتذكرني عليها جلست ادور القصيدة حقتها شهر لين لقيتها وحفظتها
عبد الرحمن/بجد والله 00اجل اقصدها علينا ترى والله انها معبرة وحلوة

راشد/ والله تبشر ياالمعرس 00اسمعو

البارحة يوم الخلايق نياما
نمر بن عدوان
البارحة يوم الخلايق iiنياما
بيحت من كثر البكا كل مكنون
قمت اتوجد وانثر الماء على iiما
من موق عين دمعها كان iiمخزون
ولي ونة من سمعها مايناما
كني صويب بين الأضلاع مطعون
وإلا كما ونة كسير السلاما
خلوه ربعه للمعادين iiمديون
في ساعة قل الرجا والمحاما
في ما يطالع يومهم عنه يقفون
وإلا كما ونة راعبية iiحماما
غاد ذكرها والقوانيص iiيرمون
تسمع لها بين الجرايد حطاما
من نوحها تدعي المواليف iiيبكون
وإلا خلوج سايبه iiللهياما
على حوار ضايع في ضحى الكون
وإلا حوار نشقوله iiشماما
وهي تطالع يوم جروه iiبعيون
يردون مثله والظوامي iiسياما
ترزموا معها وقاموا يحنون
وإلا رضيع جرعوه الفطاما
توفت امه قبل اربعينه يتمون
عليك يا شارب لكاس الحماما
صرف بتقدير من الله مأذون
جاه القضاء من بعد شهر الصياما
صافي الجبين بثاني العيد iiمدفون
كسوه من بيض الخرق ثوب خاما
وقاموا عليه من الترايب iiيهلون
راحوا بها حروة صلاة iiالاماما
عند الدفن قاموا لها الله يدعون
برضاه والجنه وحسن iiالختام
ودموع عيني فوق خدي iiيهلون
حطوه في قبر غطاه iiالهداما
في مهمة من عرب الامات مسكون
يا حفرة يسقي ثراك iiالغماما
مزن من الرحمة عليها يصبون
جعل البختري والنفل والخزاما
ينبت على قبر به العذب مدفون
مرحوم يالي ما مشي iiبالملاما
جيران بيته راح ما منه iiيشكون
يا وسع عذري وأن هجرت iiالمناما
ورافقت من عقب العقل كل مجنون
أخذت أنا وياه سبعة iiاعواما
مع مثلهن في كيف مالها لون
والله كنة يا عرب صرف iiعاما
يا عونة الله صرف الأيام وشلون
وأكبر اهمومي من بزور يتاما
وإن شفتهم قدام وجهي يصيحون
وأن قلت لا تبكون قالوا iiعلاما
نبكي ويبكي مثلنا كل محزون
لاقلت وش تبكون ؟ قالو iiيتاما
قلت اليتيم اياي وانتم تسجون
قمت اتشكا عند ربع اعدامــا
وجوني على فرقا خليلي يعزون
قالوا تزوج وانس لامه بلاما
ترى العذارى عن بعضهم يسلون
قلت إنها لي وفقت بالولاما
ولو جمعتم نصفهن ما iiيسدون
ما ظنتي تلقون مثله iiحراما
ايضا ولا فيهن على السر iiمامون
وأخاف أنا من غاديات الذماما
اللي على ضيم الدهر ما iiيتاقون
أو خبلة ما عقلها بالتماما
تضحك وهي تلذغ على الكبد iiبالهون
توذي عيالي بالنهر iiوالكلاما
وانا تجرعني من المــــر بصحون
والله لولا هالصغار اليتاما
وخايف عليهم من الدجه يضيعون
لقول كل البيض عقبة حراما
واصبر كما يصبر على الحبس مسجون
عليه مني كل يوم iiسلاما
عدة حجيج البيت واللي يطوفون
وصلوا على سيد جميع iiالاناما
على النبي يللى حضرتوا تصلون


(تجنن صح انا اموت عليها)


عبد الرحمن في نفسة( الله يخليك لي ياوضحى ولا يحرمني منك)

ماجد/ خليكم من قصص واشعار العاشق الولهان ويلا الغدا

عبد الرحمن/ ان شاء الله ياماجد اطيح في العشق ولا احد يسمي عليك

راشد+خالد/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

فريشته
11-28-2008, 09:48 PM
الليلة الثالثون بعد المائة



ماجد/ الو

----/ السلام عليكم0000 الاخ ماجد

ماجد/أي نعم معك ماجد00عفواً من معي

-----/ انا محفوظ عامل المحل الي في مكة

ماجد/ اهلين عم محفوظ00كيف حالك ان شاء الله تمام

محفوظ/ الحمدلله 00كلو تمام

ماجد/ خير ان شاء الله000اتصالك وراه شي

محفوظ/ بصاراحة استاذ ماجد المحل اتعرض لحريق بسيط امس بالليل
00وقدرنا نسيطر علية 00بس حبيت ا بلغك عشان تجي تتابع التحقيق
بنفسك
ماجد/ وكيف كان 00وقدايه الخساير00وعسى مافيه اصابات

محفوظ/ كان في المستودع 00والخسائر لسع ماقدرت000والحارس
اصيب بجرح في الراس بسيطة000بيطلع اليوم من المستشفي


ماجد/ طيب انا اليوم العصر اكون عندك ان شاء الله 00يلا سلام



عبدالله مع سعدومنيرة وصيته و ام نايف كالعادة فطور وقهوة00دخل
عليهم ماجد بشنطة ملابسة00السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام

عبد الله / خير ياولدي 00على وين العزم

ماجد/ مسافر مكة يومين 00للشغل وراجع

ام نايف/ اجل بروح معك بعتمر

ماجد وهو يقرب منها ويبوس راسها/ والله ماقدر يالغالية

ام نايف/ ايه قول ماتبيني اروح معك

ماجد/ والله ودي بس ماقدر 00عندي شغل

ام نايف/ وش فيه خذني معك انت روح شغلك وانا حطني عند بيت الله

ماجد بتنهد/مادري كيف بتصدقيني اني ماقدر00ياجده المحل متصلين في
يقلون ان فيه مشاكل لازم اجي 00ونتي تعرفين براعيك ولابقابل مشاكل
الشغل
عبد الله/ خير يولدي وشهي مشاكلة

ماجد/ شب حريق بسيط في المستودع التابع للمحل ولازم اروح اشوف
وش صار علية


سعد/ عساه بسيط 000ومتعور احد
ماجد/ لا بسيط الحمدلله 00 ومتعور احد 00ولتفت على جدته00ولك وعد
مني ياجدة اني بعد مارجع من شغلي اني اخذك انتي واهلي كلهم نروح
ناخذ عمرة 00بس دعواتك يالغالية

ام نايف/ الله يوفقك ياوليدي ويسر امرك00ويبعد عنك عيال الحرام الي
مايخافون من الله
ماجد/ يلا توصون على شي

صيته وهي تمسح دموعها/ انتبه لنفسك 00وسوق بشويش وبعد عن مكان
النار ياوليدي

ماجد وهو يبوس راسها/ ابشري يما 000نسلم عليكم 00وخرج


عبد الله/ فمان الله ياوليدي000خير وشفيك ياحرمة وش ها البكى

صيته/ الله يستر عليه 00والله اني خايفه ياليتني ماخليته يروح

سعد/ وكلي امرك لله يام حمد

منيرة/ الله يرجعة ليك سالم ياوخيتي

صيته/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميــــــــــــــــن



راشد/ هلا بالمعرس هلا هلا هلا

عبد الرحمن وهو داخل للصيدلية/ ياهلا فيك 00وط صوتك فضحتني الكل
يطالع

راشد/ خلهم يطالعون كل الي فيه ثنين وشياب 00خلهم ينحرقون

عبد الرحمن/ ول ول ول عليك لايصكوني عين الحين

راشد/ على ايش ياحسرة

عبد الرحمن/تطول انت بس

راشد/اقول 000انت وش جايبك00طفشت من حبست البيت

عبد الرحمن/ آآآآآآآآآآآآآه احد يطفش من النعيم00وش عرفك انت بس00انا
جاي اطمئن وشوفا ذا تبغا مساعدة لااني ماني جاي الى بعد يومين

راشد/حسره علينا 00عزابية ضعيفين

عبد الرحمن/ العقبة لك 000

راشد/ ان شاء الله بس شد حيلك معي

عبد الرحمن /ايه 000شكل عندك علوم00قول قول وش عندك

راشد/ باصراحة 00وبدون لف ودوران00الاهل متصلين يحددون معكم
موعد

عبد الرحمن/ مع من بي الضبط

راشد/ مع ولد عمك حمد000

عبد الرحمن/ الف مبروك

راشد/ هههههههههه ترى لسع ماصار شي 00اخاف انطرد بس

عبد الرحمن باجديه/ ماعاش من يطردك00والله انك رجال والنعم فيك
00تنشرى بالذهب00ولو عندي بنت ماتغلي عليك

راشد الي ارتاح نسبين/ اجل كلم حمد وحددو يوم اقلهم يجون فيه

عبد الرحمن وهو يوقف/ ابشر ابشر اليوم اقول لبو خالد00ومبروك
مقدماً



حنان/يما ماكلمتي عمتي فاطمة

امينه/ لاوالله ماكلمتها

حنان/يوه 00يما لين متى 00نبي الجواز السنة هذي

خالد/ ونتي على ايش مستعجله 00انا الي بتجوز ولا انتي

غزال/ ليه ماتعرف القافة الي بتذبحها

حنان/ لقلفة في عينك00انتي مالك شغل خليك في عالمك الخاص

خالد/ اجل تصير مرجوجة زيك

حنان/ يما شوفي عيالك

امينة/ مالكم شغل في اختكم 0لاتضايقونها


رن التلفون وكان قريب من حنان الي ردت



حنان/ هلا هلا هلا عمتى تونا كنا في سيرتك

فاطمة/ ايه وش تحشون في

حنان/ سلامتك ياعمتى كنا نقول وينك من زمان ماشفناك انتي وهدهد—
وترقص حواجبها بتجاه خالد

فاطمة/ تعرفين الضروف 00 وكيف حالكم انتم00وين امك
حنان/ حنا تمام 00وامي هذي هي خذيها معك00وسلمي على السندرالة هدهد

خالد بصوت واطي حتى لايزعج امه / انتي ماتستحين

حنان/ ماسويت شي حرام عليك

خالد/ سندرالة في عينك

حنان/ هذي الشفرة حقتها00اكيد بتفهم الحين ان فيه شي

خالد /وش قصدك

حنان/ اسرار بنات

خالد / عاد على اخوك حبيبك

حنان/ الحين من شوي 00ماتستحين 00وقلبت على طول اخوك وحبيبك

خالد/ يلا عاد

حنان/ هذا ياطويل العمرزمان وحنا صغار كنت عندهم وكان التلفزيون
يعرض قصة سندرالة ونت تعرف كيف طول الفلم وهي ماسكة المكنسة
وتكنس لمن تجايها مرت عمها 000فاخذنها عادة لكن فيه شي بيننا او
نعرف انب تصير مشكلة اوشي خطير نقول لاامهاتنا كيف حال السندرالة بس
خالد/والله ماعندكم سالفة00يامفرغ روس البنات

انتهت امينة من مكالمتها وسكرت الخط 00وجلست مسرحة قليل

حنان/ يما قلتيلهم

امينة وهي تقوم لغرفتها/ ماهو وقته الحين

حنان/ بسم الله وش فيها انقلبت فجائة

خالد/ انا ادري عنها



شوق / خالتي مريم خلصت

مريم/ شاطرة00وريني اشوف

محمد/ حتى انا000شوفي

مريم/ ممتاز 00مانسيتو معلومات الدراسة كدا ممتاز

فيصل/ انا ماعرف هذي

مريم/ اتعلم 00حاول 00شوف سليمان اهو لسع يحاول فيها

سلمان/ انا عرفتها -000ك ت ب 00 كتب

مريم/ شاطر ايوا كدا 00يلا ترى الي مايخلص ماحيلعب

نوف/ انا حلصت

مريم وهي تشوف الشخبيط الي مسويتها نوف/ شاطرة نوفا

شوق/ خالتي ليه ندرس والمدرسة لسع ماجات

مريم/انتي ومحمد عشان ماتنسو 00وفيصل وسلمان وسليمان وعبد
الرحيم عشان يبداو وهما عارفين ويصير بسيط عليهم00تمام

الكل/ تــــــــــــــمـــــــــــــــــــام** *68***


رتبات البيت وبخراته ودخلت الحمام اتحممت ولبست طقم ناعم واتعطرت
ورتبت شعرها وجلست في الصالة مع القهوا والشاي تستني حبيب قلبها
الي طلع يشوف الصيدلية وقالها ماحيتاخر

دخل البيت استقبلته ريحة البخور مختلطه بريحة عطرها الي اتعود عليه
00جالسة بكل سكينة فنجال القهوة بيدها وتابع افلام كرتون ومندمجه
معاها لدرجة ماحست عليه00دخل بشويش لين صار وراها بضبط
ومسكها من
كتوفها000ووووووووووضضضضضضضضضضوححححتييييييي

نقزت بكل قوتها وكبت القهوة على ملابسها وعليه / خاف ربك حرام
عليك
عبد الرحمن/هههههههههههههه ذحين حرام على ولا عليك ليش تكبين
القهوة على
وضحى/ ايه خذوهم بالصوت000

عبد الرحمن/اول مرة اعرف انك خوافة

وضحى/* والله لو قلبي حجر كان من فجعاتك اتفتت

عبد الرحمن وهو يطالع فيها من فوق لتحت/ الله 00الله الله وش هالكشخة كلها


وضحى/ كشخة مع فجعة وحوسة قهوة00كملت 00بروح ابدل

عبد الرحمن/ حتى انا بتحمم وابدل وبسرعة عشان عندي لك خبر بمليون

وضحى/ يلا قول وش تستنا

عبد الرحمن وهو يوقف/ قلنا بتحمم وبدل اول

وضحى وهي تسحبه على الكنبة/ الله يخليك قول ا لاول 00ترى بموت

عبد الرحمن/ بسم الله عليك من الموت 00كم وضحى عندي
00بقول000بس ببدل اول00وقام وسيبها تغلي وراه



حمد/ وش فيك من يوم دخلت ونتي في عالم ثاني

امينة/ العيال كبرو ياحمد

حمد/هههههههههههه ايه قولي خايفة انك تكبرين 00متى تبينا نخطب لخالد

امينة/ والله مدري 00هو راشد ماقالك شي

حمد بنظرة غريبة/ راشد 000 ويش بيقولي يعني

امينه/ اليوم فاطمة اتصلت على وقالتلي ا ن اهل راشد حاطين عينهم على
بنتي حنان لراشد وكلمو راشد ياخذ منك موعد عشان يجون

حمد/ ههههههه ايه توه وانا جاي من المزرعة عبد الرحمن كلمني
00ويش رايك

امينة/ والله الولد انت الي تعرفة00ماهو انا

حمد/ الولد مثل الذهب مايتعوض اخلاق ودين ومرجلة ماعليه كلام

امينه/ اجل نحددلهم يوم 000ونشوف راي حنان

خلاص بقولهم يجون يوم الخميس ونتي كلمي حنان00وشوفي
رايها00واصحي يامينه تغصبينها على شي ماتبيه

امينه/ ماعاش من يغصب بنتي00الله يخليك لهم يابو خالد00بروح اكلمها


دخلت امينة غرفة حنان لقيتها فاتحة الاب توب تبعها ومشغوله في
برامجها
امينه/ حنان يما سيبي الي في يدك واسمعيني

حنان/ نعم يما هذانا معك 00امري

امينه/ يما حنان انتي كبرتي ماشاء الله عليك 000ترى اهل راشد بيجون

يخطبونك منا لولدهم راشد0000استخيري الله وفكري وردي علينا


حنان كانت تسمع وتنصت لكن من يوم امها ذكرت اسم راشد 00على

طول جاء في بالها الاصتدامات الي يما اكلها منها000اتذكرتها بصغيره
ا
وكبيرها 00بقلب بينفجر من النبض والخوف والذهول والدهشة


امينه/ يما حنان------- حنان----------------حنــــــــــــــــــــــان



حنان بعد مافاقت/ هههههه ها يما



امينه/ يابنتي ترى كل بنت لازم في يوم تتزوج وتروح لبيتها 00وترى


راشد مافية منه ابوك يقول اخلاق ودين 00وبوك واخوانك مبسوطين

منه0000000 ها وش رايك


حنان بحياء/ باستخير ورد عليكم


امينه وهي قايمه عنها/ الله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح








مريم/ نوفا هاتي هدي القطعة


نوفا/ لالالالالالالا اول سي حق بابا

مريم/ هههههههه ولا تزعلي هاتي تبع بابا اكويه اول

فيصل/ لالا خالة مريم اكوي ثوبي اول

مريم/ والله حكوي هدا الكوم كلو000خلاص حطو جنبي حكويه بعد توب بابا

دخلت عليهم حنان وهي ترتجف/مريم000مريـــــــــــم الحقيني


مريم بفزع / بسم الله عليكي 00هدي وفهميني حصل ايه


حنان/ جا 0000لالالالا00اهله00000كلمو 00ابوي


مريم/ههههههههههههههه اش هدي الالغاز 00دحين هدي الحروف المقطعه ولازم على احلها
حنان التفتت على فيصل / فيصولي خذ نوفا وروح العب مع سليمان عنده لعبة جديدة
اقولك ياخبلة راشد 00راشد كلم اهله عني ياويلي لو درو اهلي0انه شافني قبل كذا
مريم/ راشد اش قال لااهله عنك
مريم/ مادري
مريم/ حنان لاتجنيني فهميني حبة حبة
حنان/ امي جات لي وقالتلي ا ن اهل راشد بيجون يخطبوني لراشد يوم الخميس يعني بعد بكرة00وقلتلي فكري
مريم وهي تحظن حنان/ مبروكككككككككككككككككك
حنان/آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مريم/هههههههههههههههههههه خير اش فيه00ليكون ماتبغيه
حنان/لالالالا كيف00ها 000انتي هبلة
مريم/ههههههههههههه والله مافي غيرك الهبلة00قولي انك مايته عليه وخلصيني
حنان/ماهو شغلة ميته عليه 00بس ابوي واخواني يمدحونه مرة
مريم/ اهم شي هدا ايش يقول 0000وهي تاشر على قلبها
حنان/ ههههه انتي تعرفين كثر طيحاتي فيه صرت اعرفه زين00وارتاحله000اتصدقين حاسه بافراغ عشان من زمان ماطحت فيه
مريم/هههههههههههه خبلة ههههههههههه والله العضيم خبلة000اقول ياماما روحي استخيري الله زين وخليني اكمل كوي الملابس
حنان/ والله ماعندك أي حس باالرمنسيه 00
مريم/ ماخليه الرمنسية ليكي 00ياعمري ولحبيب القلب
سامعه حبيب القلب عن من تتكلمون عن رشود
حنان/ رشود في عينك 00اصغر عيالك هو00ونتي من وين دريتي يالجنية
وضحى/ اولاً جنيه بنتك000ثانياً مافي شي في هذا البيت الى انا ادري عنه ثالثاً لاتمثلين علينا دور المستحيه00وتراك ماحسبتي على الله
حنان/ حارقة رزك انا00ولا اكل من بيتكم
وضحى/ رحمة ورافةً بي غزوله حبيبتي الي تبي الفكه منك
حنان/ اقول وش رايك تذفين بيتك ابرك
مريم/ههههههههههههههههههههههههههههه
وضحى/ ايه اعجبتك00جالسة على قلبك وقلبها




وصل لمكة منهك متعب وعلى طول للمحل الكبير الي يملكة لقي محفوظ على الباب بيقفل
ماجد/ السلام عليكم
محفوظ/ وعليكم السلام00الحمدلله على السلامة
ماجد * الله يسلمك00افتح المحل بشوف
فتح المحل كان كل شي مرتب ولا كان فيه شي من قدام وفي اخر المحل كان باب يودي الى المستودع المليان بالبضائع الي انحرق اغلبها
محفوظ/ طلع الحريق بفعل فاعل كسر القفل الي على الباب الي في الخلف 000
ماجد/ والحارس وين كان
محفوظ/ الحارس قبل الحريق بخمس دقايق سمع صوت من الجهة الثانية وراح يتاكد 00 ماشاف احد ويوم رجع للجهة الخلفيه جاته ضربة على راسه وفقد الوعي000وانا صدفة كنت مار ابي اخذ الغلة نسيتها في الدرج لقيت النار مولعة00حولت اطفيها واتصلت على الدفاع والحمدلله جات على كذا
ماجد/ يعني لو مالطف الله000ثم جيتك كان-------------
محفوظ/ انت رجال طيب ياماجد وربك مايضيع احد
ماجد/ الحمدلله 000اللهم اجبرني في مصيبتي وبدلني خير منها00الحمدلله
محفوظ/ انت روح ارتاح الحين وبكرة يفرجه ربك
ماجد/ الله كريم000الله كريم

خرج وهو شايل هموم كثيرة 00من يسوي فيا كذا 00ليش00ويش يبغا000وانا مااذيت احد000ليه الحقد هذا000الحريق ماكان كبير الحمدلله 00والخسائر كمان ماهي كثيرة00يارب لك الحمد-------------------- دق الجوال في جيبه في هذي الحظة 00وهو مشوش على الاخر
ماجد بصوت يحاول يجعله طبيعي/ الوا
مصطفي/ الو 00ازيك ياستاذ ماقد
ماجد/ اهلا مصطفي 0000كيف حالك
مصطفي/ الحمدلله ازيك انتا00انتا فين يارقل
ماجد ماحب يخبره/ خير وش فيه
مصطفي/ عوزك تمرني المحل ضروري
ماجد/ ماقدر اليوم00ليش
مصطفي/ البضاعة وصلت الميناء ولازم نروح بكرة الصباح نشتريها
ماجد/ اجلها يومين
مصطفي/ مش ممكن ياستاز00شركة الامانة قلسة زي الشوكة في البلعوم
انا كلمت صاحب البضاعة الاخ محمد والي ازا ماشترينها الصبح حيبيع لااي حد
ماجد/ كيف يبيع لااي احد طول عمري وانا اتعامل معه وذحين يقول كذا
مصطفي/ طيب وانت زعلان ليه00مماعكش سيوله ولا ايه
ماجد/ لا مو القصد00بس انا مسافر وماقدر اجي الي بعد بكرة بي القليل
مضطفي/ طيب ايه الحل دا انا شايف المندوب بتاع شركة الامانة دخل وراي على طول000ودولي عرضين مبلغ كبير واوي
ماجد/اففففففففففففففففف قد ايه البضاعة الي في المستودع
مصطفي/ الرفوف فضية والبضاعة الاديمة اليلة اوي 00الزباين لما حيشوفو المحل كدا حيروحو على محل شركة الامانة وهم مغمضين
ماجد/ والحل
مصطفي/ انتا اطلعت على البضاعة ابل كدا وعقبتك الكمية والنوعيه والسعر 00ليه ماتوكل عبد الرحمن زي كل مرة وهو يشتري
ماجد بتفكير/------------------- مادري دايم انا اتابع 00وشي قليل -----------------------يارب -------------
مصطفي/ ماتخفش انا حدلو عليها وحفهمو على السعر والبضاعة
ماجد/-------------------- طيب مافيه امل ان محمد ياجل البيع
مصطفي/ ابداً
ماجد/ اظن ان البضاعة بخمسمية الف صح
مصطفى/ ايوا ياباشا
ماجد/0---------------- طيب جهز الاوراق وارسلها اليلة للبيت وانا افهم عبد الرحمن عليها وخليه يجيبها لك بكرة الصبح
مصطفي/ خلاص يباشا 00ترقع بي السلامة

قفل من مصطفي واتصل على عبد الرحمن يفهمه
عبد الرحمن/ انت اكيد مجنون
ماجد / ماعندي حل ثاني
عبد الرحمن/ بس ياماجد انا مافهم في شغلك ولا شي
ماجد/ انت بس وقع على الاوراق الي يجيبها لك مصطفي بكرة وتاكد ان المبلغ 500000 الف
عبد الرحمن/ماجد لاتغامر بمبلغ كبير زي هذا000ترى لو وقعت ماني مسؤل
ماجد/ لاتخاف00انا واثق من مصطفي000وشركة الامانة الزفت ماخلت في عقل
عبد الرحمن/ خلاص على كيفك00ارسلي الاوراق اوقعها اليوم 00وبكرة من الفجر اوديها له
ماجد/ تسلم000مع السلامة


مريم/ مين الي دق الباب
محمد/ هذا العم مصطفي جايب اوراق لعمي عبد الرحمن00اروح اوديها له
مريم/ لا حبيبي عيب تطلعلو دحين ازا راح يصلي المغرب وهوا طالع اديه هيا
محمد/ ليش مانطلع عنده
مريم/ هوا لسا عريس 00خليه يتهنا شويً 00لحق على الجلسة عندهم
محمد/ وين احط الاوراق
مريم/ جيبها احطها على المكتب تبعي 00احسن لو طاحت في يد نوف الله يخلف عليها
اخذت الملف واتفحصتة حبت تفتحة ( لالالالالالا انا 0كيف افتح شي مو ليا 00باين انها اوراق شغل ماجد مكتوب اسمو عليها خليني احطها هنا تمامً)


وضحى / الله اشم ريحة تجنن
صيته/ هذي مريم تسوي العشاء
وضحى/ عسى حسبتني
مريم من باب المطبخ/ واحسبك ليه
وضحى/ مريومة حبيبتي تحسبيني لااني عروسة000
ام نايف/ واذا عروسة00الله يرحم ايام اول الوحدة فينا من اول لليلة تطبخ وتنفخ وعلى الحطب كمان
مريم/ هههههههه سامعة ياست وضحى مو لها قريب الشهر وتقول لسا عروسة
وضحى/ مريم تكفين 00الله يخليك
مريم/ دحين انتي متعبة نفسك وجايه عشان الاكل
وضحى/ ابداً00اصلا انا ماشميت أي ريحة000ولا ادري انكم طبخين مقلوبة000ومسوين كريمة وايسكريم
مريم/ كويس انك ماتعرفي00المهم ترى انا طيبة خدي نصيبكم انتي وزوجك ونتي طالعة00جهزتو في حافضات ليكي
وضحى وهي تحظن مريم/ يابعد قلبي يامريومتي0000وهي اخذة الاغراض وطالعة 00على فكرة فيه اوراق جابها مصطفي لعبد الرحمن
مريم/ آآآآآآآآآآآ ووو نسيتها اختها من محمد عشان مايطلع قبل المغرب ليكم وبعدين نسينها00اظن هيا خاصة بشغل اخوكي
وضحى/ ايه ياعسل ماجد موكل عبد الرحمن00اذا كان مسافر هو الي يوقع على اوراقه المستعجلة00الله يستر
مريم/ ليه 00اش فيه
عبد الرحمن/ خايف 00اول مرة يوقع على صفقة كبيرة كذا دايم على فواتير على مراتب واحد من العمال على مراجعة بلدية000لكن صفقة 00لا ومايعرف فيها شي 000الله يستر
مريم/ اكيد اخوكي عارف شغلو00ازا مو متاكد ماحيخليه يوقع كدا
وضحى/ هههههه عبد الرحمن مرة خواف ومايفهم الى في الادوية 000ترى لو الله ثم راشد ماسك البيع والشرى والحساب كانت الصيدلية فنش من زمان
مريم/ اقول روحي الاكل لايبرد وانا ارسل الاوراق مع محمد بعدك00خليه يرجع بسرعة
وضحى/ حاضر ماما مريم
دخلت واخذت الاوراق دورت على محمد ماهو فيه سئلت عنه نوف قالتلها عند عبد الرحيم وطلبت من نوف تناديه بسرعة00جلست على الكنب الاوراق في يدها(معقولة ماجد يامن عبد الرحمن الي مايفهم في شغلة شي خليني اشوف اش فيها 00 فتحت اول ورقه ثاني ورقة ثالث ورقة الي بعدها والي بعدها هههههههههههه هذا يلعب على مين000 هذا ياكبر حرامي ياكبر غبي00معقولة فية واحد يسرق نفسة 000لو ماهو متاكد منها ماكان يوقع عبد الرحمن عليها00ليكون بيورط عبد الرحمن--------)
محمد / نعم خالتي مريم
مريم/ خد هدي الاوراق اديها لعمك عبد الرحمن 00وانزل بسرعة
محمد / حاضر
اتعشو وكل واحد راح على سريرة وناممممممممممممممممممممم لكن عينها ماذقت النوم طول الوقت تفكر000بتلاعب ماجد على قولتها

==================================

فريشته
11-28-2008, 09:49 PM
الليلة الواحد والثالثون بعد المائة
--------------------------------------------------------



كيف يجيني نوم طيب الاوراق دحين عند عبد الرحمن00اش

اسوي000انبهو00 انا قاعدة عندهم فترة مو قصيرة00اعرف ماجد صح

شكاك ومغرور وقاسي لكن مخلص وصادق وامين عمرة ماغش احد او

حتى كزب على احد حتى الاطفال 00معقولة يكون مخدوع000بس هوا

مغفل لهادي الدرجة000دحين الساعة 3 الفجر00كيف ححل هدي

المشكلة00وضحى خبرتني انو الاوراق يبغوها الصباح00اتصل على

ماجد00ههههههههههههه والله ليدفني بالحياء 00خاصتاً ازا طلع

الموضوع من تدبيرو00آآآآآآآآآآآآآآآآآآ حليتها مافيه غير حنان تقدر
تساعدني00خليني اكلمها هي متنام الى الفجر000دقت تلفون ماحد رد

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف اش حسوي دحين000اتصل000 لالالالا00اتصل

00لالالالا يارب خيرلي



من الهم والمشاكل ماهو قادر ينام 00هي لاجات للواحد تجي مرة وحدة
الحريق من جهة 00وها الصفقة من جهه00انا كيف سويت كذا
000مصطفي ثقة من خمس سنين عمري مالاحظت علية شي000طيب
لو ضحكو على مصطفي وباعوة بضاعة مضروبة 00اتصل على عبد
الرحمن وخليه يوقف البيعة 000احسن شي انا قلبي مهو مرتاح 000دق
على جوال عبد الرحمن00لقيه مغلق دق على بيت عبد الرحمن ماحد
يرد000خليني ادق على بيتنا عسى احد يرد

من التفكير نامت وهي جالسة على الكنب في الصالة 00قومها رنين
التلفون000عرفت رقمه بعد ماطلع في الكاشف

مريم/الو

ماجد/ السلام عليكم

مريم/ وعليكم السلام

ماجد/ لو سامحتي 00حنان ولا وضحى عندك

مريم/ لا والله كلهم في بيوتهم

ماجد/ اتصلت ماحد يرد

مريم/ اكيد شوف الساعة كم

ماجد/ طيب انا ابغا عبد الرحمن000 كيف

مريم/ والله مادري

ماجد/ يلا شكل المكتوب ماعنه مصرف00سلام

مريم/ آخ0ماجد لحظة

ماجد/ خير وش عندك
مريم/------------ انا -----انا

ماجد/ ابغا اعرف انتي ليه يوم تكلميني تتلعثمين وترتبكين 00وماتعرفين
تقلين كلمتين على بعض

مريم/ عشاني كل ماتكلمت 00 عصبت على000 وفهمتني غلط
00وحرفت كلامي على كيفك

ماجد/ هذا انا000معليش دائم انا الغلطان00تفضلي قولي وش عندك

مريم/-------- بخصوص---- المعاملة الي اليوم

ماجد/ انتي اطلعتي عليها

مريم/ ماقلتلك حتعصب
ماجد وهو يرص على اسنانة/يابنت الحلال ماعصبت قولي وش عندك
اشبها المعاملة

مريم/انا اطلعت عليها كانت في يدي و0000و00انتا بتورط عبد الرحمن

ماجد بصدمة/ انا0000عبد الرحمن00وش قصدك00

مريم/المعاملة اكتشفت فيها واحد من اثنين يانت بتورط عبد الرحمن ياانك
اتعرضت لعملية نصب

ماجد/ مريم الله يخليك حبة حبة 00كيف عرفتي الاشياء هذي

مريم/ المبلغ الي في الاوراق خمسمية الف 00والبضائعة ماتسوى مائة
الف بس

ماجد/ مريم انتي وش فهمك بي هذا الشغل

مريم/ والله مادري 00انا من اول مافتحت الاوراق فهمت فيها والتلاعب
باين لللاعمى000انت حتدفع مبلغ كبير مقابل شي تافه وخسارتك راح
تكون 95%

ماجد/ ماني مصدق مصطفي يضحك على انا00ليه000وبعد هذا
العمر00الاوراق لازم ماتوصل يد مصطفي00اصحي يامريم لو تمت
هذي الصفقة على حسب كلامك00حعلن افلاسي 00فاهمة

مريم/ طيب كلم عبد الرحمن

ماجد /للاسف مايرد لاعلى تلفون ولا على جوال 00واكيد مصطفي عشان
يتمم عمليتة راح يكون من الفجر عنده

مريم/ لاتخاف انا حصحي محمد وحوقفو على الباب عشان من وقت
مايصحى عبد الرحمن يطلب منه يتصل عليك قبل مايدي الاوراق
مصطفي 00وانت خليك معاه بالاتصالات

ماجد/آآآآآآآآآآه 00الله يفرجها

جلسو الساعتين على اعصابهم هو يتصل ومابطل دق وهي واقفه على
الباب تستنا بس عبد الرحمن يروح المسجد اوينزل من بيته00ومحمد نايم
وراها على الكنبة0000اذن الفجر00واقيمت الصلاة00ولاجديد نزل العم
سعد والعم عبدالله واحمد وحمد الاهو مانزل ويوم صلو ركعة وبدئو في
الثانية سمعت صوت جري على الدرج ونزول سريع000وبسرعة قومت
محمد ووقفته بالقوة على الباب


يالله 00كل هذا نوم لا الساعة قومتني ولا الأذان يدوب الحق على الركعة
الثانية لا ومع الدرج كمان/ بسم الله الرحمن الرحيم هيى محمد انت وش
موقفك هنا لا ونايم كمان

محمد وهو ميت من النوم وماهو قادر يتكلم-/------ هااااااااااااا -0-----
ايه---خالتي----لالالا 0000ابوي00 ويدخل راسة من الباب00خالة مريم
نسيت واش اقول00

مريم من ورا الباب/آآآآآآآآآآآآف 00اخ عبد الرحمن اذا انتهيت من الصلاة
كلم ماجد ضروري قبل ماتعطي مصطفي الاوراق000وسحبت محمد
وقفلت الباب000روح صلي ونام




ماجد/ الو00هلا عبد الرحمن00ياخي من البارح مكسر التلفون والجوال

عبد الرحمن/خير وش صاير

ماجد /روح جيب الاوراق واقرئها على بند بند

عبد الرحمن بعد ماقرئها عليه كاملة/ ها وش فيه 000اوقع

ماجد/ آآآآآآآآه وش توقع ياعبد الرحمن000وش توقع 000مصطفي
خدعني 00لو وقعت كان انا خسرت كل شي 000اسمع مصطفي متى بيجيك

عبد الرحمن/ لحظة 00اول شي فهمني وش صاير00ترى ماني فاهم شي

فهم ماجد عبد الرحمن كل السالفة واتفق معه على الي يبغاه يسويه مع
مصطفي00وقاله انه بكرة الصباح بيكون موجود


حنان/مريم 000ابغاك تروحين معي السوق

مريم/ ليه خير اش عندك

حنان/-------- ماعندي لبس لبكرة

مريم/ حنان الدولاب مليان

حنان/ لا ابغا شي غير00شي احلى

مريم/ انتي بلغتي اهلك موافقتك المبدئية

حنان بحياء/ لا

مريم/ وليه

حنان/ ابلغهم اذا سائلوني عن رايي

مريم/ واش حتقولي لامامتك عن روحتك السوق

حنان وهي تغمز بعينها/مامتي فاهمتني هذي مهي أي ام هذي امينه فهمة
امينـــــــــــــــــــــــة وحطي تحتها خطين

مريم/ههههههههه الله يخليها لك 000علاقتكم في امكم احلا علاقة الله

يخليها لكم000بس من الي حيودينا

حنان / من غيرة 00خويلد

مريم/ والله لو سمعك ليقتلك مو يوديكي




وضحى/ صباح الفل

عبد الرحمن وهو داخل المطبخ/ صباح الياسمين00وش تسوين

وضحى/ احضر الفطور0000 يلا سمي حبيبي00اصبلك حليب ولا شاي

عبد الرحمن/ هههههه لا حليب اتعودنا من صغرنا من الصبح حليب

وضحى/ انا يوم فكرت اني كبرت ومابغا اشرب حليب من الصبح
00جلست يوم كامل وانا ميته من الجوع 00ومافيه شي يشبعني وكل
ماقلت لمي شي يعورني قالتلي هذا كله عشان ماشربتي الحليب

عبد الرحمن/ الدكاترة يقولن كل تفاحة 00ولامهات يقلون اشرب الحليب
00ولابهات يقلون مافيه مثل فنجال القهوة 00 مادري نسمع كلام مين

وضحى/ شكلنا لازم نخترع شي جديد وش رايك

عبد الرحمن/ ايه00فكرة 00بقول مافي مثل مقابل وجه حبيبتي على
الصباح
وضحى/ههههههههه حنا نبغا للكل ماهو بس لك

عبد الرحمن/ عادي كل واحد يقابل وجه الي يحب 00شوفي ياعمري
تاكلين تفاحة او تشربين حليب وا لاقهوة كله زي بعضه اذا قابلتي الي
تحبينه وتصبحتي في وجهه 000لكن اذا تصبحتي في وجه تكرهينه مهو
نافعك== 100 كاس حليب ولا 50 تفاحة ولا 10 فناجيل قهوة000ويلا
مع السلامة انا اتاخرت على الصيدلية

وضحى/ مع السلامة ياعمري00 واتمنا الله يوفقك00ترى اليوم اول يوم
لك 00انتبه على نفسك00ولاتتاخر على الغداء

عبد الرحمن/ وهو يحظنها 00 مارح اتاخر عنك مو عن الغداء00مع السلامة


نزلت حنان لمريم وقالتلها بيروحون السوق مع ابوها واحمد الي بيوصلهم
لاان خالد في العمل

اتسوقو حنان ومريم وغزال 000اشترت حنان طقم ليموني ناعم مرة مع
اكسسوار فضي وصندل مناسب 000وبعدين دخلو المكتبة واشترت مريم
كراريس للاطفال واقلام وبرامج كمبيوتر وشويت روايات وقصص وكتب
علمية وخرجو

مريم/ يلا بسرعة نخرج ترى ورانا حملة تنضيفات

حنان/ انا سوري00مااقدر00اعذروني

غزال/ ماهو شي جديد عليك000شوفو هذا ماهو سالم ولد عم ابوي

حنان/ الا هو 00من الي معه

مريم/ اكيد اصحابو00يلا

غزال/ مالت شوفو 00هذولي اصحاب 00الله لايبلانا هذي اشكال

حنان/ من زين شكلك عاد

غزال/ والله الحمدلله 00وثقة من نفسي

مريم/ ياواثق انتا 0000
حنان/ انا بتصل على ابوي يارب يعرف يرد 00اخذت ساعة وانا اعلمة
على طريقة الرد من الجوال

مريم/ احلا 00ابوكي صار يعرف للجوال

غزال/ قولي 0يارب

اتصلت ورد عليها ابوها وقالتله انهم خلصو وجاء مع احمد يخذهم

حمد/ احمد الله يخليك وقف عند البقالة بجيب اغراض

احمد/ بنزل معك000خلا السيارة شغالة عشان المكيف ونزل مع حمد

وقفت جنبهم سيارة مليانة شباب وبدئو حركات الغزل والعب والمعاكسة

حنان/ مريم وش بنسوي 00شوفي كيف يتكلمون 00بتصل على ابوي

مريم/ ليش مافي داعي 00اش حيسوو يعني00خليهم يتكلمو لين يتعبون

غزال/ اشفيكم انتم السيارة شغالة يعني لو يهجمون علينا بيشغلون
ويروحون وماحد داري

مريم/ انا حطفي السيارة وحاخد المفتاح

حنان/ ونتي وش عرفك 00لاتسوين فينا مصيبة

مريم/ ههههههه مصيبة في عينك000انحنت قدام وطفت السيارة وسحبت
المفتاح بهدؤا وخبره

حنان/ مريوووووووووووم انتي تعرفين تسوقين

مريم/ههههههههههههههه 00 ايه

غزال/ وايش دراك 00ونتي فاقدة الذاكرة

مريم/ههههه مرة كان راشد بايت عندنا في المزرعة وكنت اتمشى في
الليل ولقيت المفتاح في السيارة 00وكنت شاكة انا اعرف اسوق وضبطت
معيا------------

جاء احمد وحمد ويوم قربو من السيارة وشافوهم الشباب شردو على طول

دخلو السيارة

حمد/ عسى ماذوكم بس

حنان/ والله متنا من الخوف يبا

غزال/ لا والسيارة كانت شغالة كمان

احمد/ ومن طفائها 00وين المفتاح

مدت حنان يدها لبوها/ هذا المفتاح مريم طفت السيارة واخذنا المفتاح

احمد/ههههههههههه تمام 00بنت رجال ماينخاف عليها

حمد/ والله عرفتو اتصرفون بعدي بناتي والله



وضحى/ وهم متى بيجون

امينه/ والله مادري يمكن بدري 000ويمكن العصر

مريم/ على العموم احنا مستعدين لكل طاري

امينه/ باقي ماجد 00ياليتة يكون موجود

وضحى/ ماعليك 00انا سمعت عبد الرحمن 00يقول انه بيجي بس متى
مادري00يلا تصبحون على خير 00اكيد عبدو جاء

مريم/ وانا رايحة كمان احضر العشاء لعمتو وعمو00باي



نام الكل وهي مبسوطة على البرامج الي جايبتها 000يالله الساعة 3

00خليني اقوم اسوي كوب نسكافة يعدل راسي 000قامت وسوته وخلته

على طاولة المطبخ عشان تقفل الاب توب وتجيب رواية تقرا فيها(بسم الله

فين راح الكوب0هههههههه 00انا خليتو هناهههههههههه لا انا اكيد

انهبلت00بلا 00يمكن وديتو غرفة النوم ونسيت000راحت غرفة النوم

ماهو فيه ولا في الصالة000يآآآآآآآآآآآ 000انا سويت اصلاً00ايوا هدي

الكنكة تبعتو في المغسلة فاضية00مين الفايق الي مسوي فيني مقلب

00صبت كاس عصير وحطت ثلج وراحت الغرفة 00وقفلت الباب بقوة

00وفتحتو بشويش000واتسحبت للمطبخ وفتحت الباب واتيبست مكانها


ماجد وهو معطيها ظهره / هذا الي قدرك الله عليه 00عصير 00كان

سويتي اكل

مريم صكت الباب ونسحبت بهدؤا وقبل ماتكمل صك الباب


ماجد/ مريم000ماني عارف كيف اشكرك00لو اللله ثم انتي كان كل الي

بنيته في سنين انهد في ساعة00معني لو منك 00كان انتقمت على المعاملة

الي كنت اعاملك ايها

مريم/ ماهو من طبعي الحقد وحب الانتقام000 الحقد مايحرق

الاصاحبو00احضرلك الاكل

ماجد/ مابقي على الفجر غير نص ساعة 00برتاح لين يأذن 00وبعدين

اكيد بلاقي الي متعود عليه00000منك

55555555555555555555555555555555555555555

فريشته
11-28-2008, 09:50 PM
الليلة الثانية والثالثون بعد المائة
0000000000000000000000000000000000000





حضرت الفطور والقهوة والشاي وراحت تنام لها يومين مانامت زين


ماجد / السلام عليكم

عبد الله + صيته+ سعد+ منيرة+ ام نايف/وعليكم السلام—الحمدلله على
السلامة

ماجد/ الله يسلمكم

عبد الله / متى جيت

ماجد/ الليلة الساعة 3 الفجر

سعد/ ها بشر ياولدي00عسى كل شي تمام

ماجد/ الحمدلله ابشركم 00قدر ولطف

دخل عبد الرحمن وسالم وبندر / الحمدلله على السلامة

ماجد/ الله يسلمكم00ها بشرو عسى الي قلتلكم تم

عبد الرحمن/ وراك رجال ياولد العم00والعهدة في الحفظ والصون

ماجد/ سلمتو00وماتقصرون000تقهوو وافطرو

عبد الرحمن/ انا متقهوي وفاطر

بندر/ وحنا لنا الله

ماجد/ وين خالد عنكم

سالم/ تلقيه لسع في حظن امه

سعد/ وانت وش حارقك

سالم/ والله انا مالي مكان00اخذه انت واحمد00مكاني اخر العنقود

منيرة/ حسبي الله عليك من ولد

عبد الله/ مالك الا انك اتجوز وتفك نفسك 00وتلقي وحدة ادلعك

سالم/ ومنهوب يجوز واحد ثانية كلية وبدون وظيفة

سعد/ انت استنع وخلك رجال وبتلقي من بيجوزك

سالم/ الله كريم000يبا الله كريم

ماجد/ ماودكم نمشي

الكل/ يلا

عبد الله/ وين بتروحون00وانت ياماجد توك جاي من السفر 0مارتحت

ماجد/ واصل لرجال يبا وراجع متاخر ان شاء الله



دخلو المحل الكبير تبع ماجد بس من الباب الخلفي تبع المستودع وكان
محل كبير والاكياس تبع البضائع في كل مكان دخلو الي غرفة صغيرة
لقيوه مربوط على الكرسي ويأن من التعب من امس وهو على هذي الحالة

مصطفي لما شاف ماجد والي معه00بصوت باكي ومتعذب/ سمحني
00الله يوفاك سمحني

ماجد/ انت يامصطفي 00ليه00انا عمري اذيتك00منقص عليك شي

مصطفي/ لعب علي الشيطان00سمحني يباشا الله يخليك

ماجد/ اسامــــــــحك 0بكل بساطة00والله ماتطلع من هنا لين تقلي ليه
سويت كذا ومن وراك 00ومن الي حرق المحل الي في مكة 00ولا
تحسبني غبي 00مادريت انكم استدرجتوني هناك عشان تلعبون هنا على
راحتكم
مصطفي الي كان مفتح عيونه على الاخر والي عرف ان لعبته
انكشفت/مكانش فيه حد و---و انا غلطت و-----

ماجد/ طيب ماتبي تتكلم كيفك000فكة ياسالم

سالم بستغراب/* افكة

ماجد/ ايه اجل ناخذة الشرطة وهو مربط بي الكرسي

مصطفى/ ربنا يخليك –الله يوفاك—الى الشرطة 00استر على مش
عشاني عشان الاطفال الى ورايا 00عشان العيش والملح

ماجد بغضب وصريخ/الاطفال 00الي مافكرت انك تطعمهم مال
حرام00والعيش والملح الى خنتة وغدرت فيه00اتكلم والله العظيم ان
ماتكلمت الحين لكون مسلمك الشرطة ومتبلي عليك سرقة مائة الف
واجيب من يشهد عليك00وذيك الساعة فك نفسك
مصطفي/ حتكلم والله حتكلم00كلو منهم00كلو من شركة الامانة

ماجد/ كنت عارف00مافيه مصيبة الى من تحت رواسهم00كمل

مصطفي / قلسو شهر وهم يحاولو فيا 00وكنت دايم اطردهم وهما يزيدو

المبلغ 000ضعفت 00وضحك عليا الشيطان00الولي بس يمضي على

الاوراق الصبح وانتا تكون في مصر العصر والفلوس معاك

ماجد/ ولا طلت الاوراق ولاطلت السفر

مصطفي/ الله يخليك 0سمحني انا ندمان خلاص 00اضربني احبسني بس
الشرطة لا
ماجد/ انا ماحظربك ولا ححبسك00بس انتا اليوم راح تسافر على مصر
قدامي وهذا وهو يأشر على بندر ضابط وراح يتاكد من سفرك ولو فكرت
تسوي كذا ولاكذا راح تلقي نفسك في السجن فاهم00وترى كلامك
واعترافك مسجل 00وعليه شهود 00لاتنسى

مصطفي / خلاص فاهم 00والله العظيم فاهم00ومش حنسا

ماجد/ خذه معك يابندر00اخذة بندر وراحو

عبد الرحمن/ انت وش حكايتك مع شركة الامانة

ماجد/ هذي شركة منافسة لي كان تنافسنا نظيف وسمعتنا في السوق احسن
مايكون 00بس من فترة صارت اساليبها قذرة ومالتويه ومنافستها ماهي
نظيفة وتحاربني بابشع الطرق 00وكل مالها تنهار بسبب سوا الادارة
ووفات صاحبها الاصلي

عبد الرحمن/ ومن متوليها الحين

ماجد/ اظن واحد من اخوانه بس سمعته زي الطين وسكير وحرامي رقم
واحد
سالم/ الله يهدي خلقة

ماجد/ ماقصرو 00زملأك

سالم/ كانو زملأ000انا من زمان تاركهم ومالي ومال سواليفهم

ماجد/ بس نفعونا

سالم / ترى ماسوو شي كل الي سوه انهم حكشوه وجابوه هنا وربطوه بس

ماجد/هههههههههههههههه بس 00كان سويتوها انت وخوك

عبد الرحمن/ عريس وتبغاني اضارب واربط00حرام عليك00والله لو
تدري اختك كان تذبحك

ماجد/ يلا انا بروح ارتاح لي يومين مانمت

عبد الرحمن/ يلا وانا بروح افتح الصيدلية عريس الغفلة لسع نايم

ماجد/ ماعندنا عريس غيرك هنا

عبد الرحمن/ انا قلت عريس الغفلة000انا عريس بس

ماجد/ههههههههه ومنهو هذا00تبع الغفلة

عبد الرحمن/ هذا السيد راشد

ماجد/ هو تجوز 00ترى ماغبت الي يومين

عبد الرحمن/ ترى في يومين تنقلب الدنيا000راشد جاي مع اهلة اليوم
يخطبون بنت اخوك حنان له

ماجد/ والله 00مبروك مبروك00يستاهل راشد 00اجل برتاح قبل مايجون



وصلوا هل راشد العصر ودخلو الحريم بيت حمد والرجال بيت العم عبد
الله كانت ام راشد وغالية وجات معهم 00فاطمة مع زوجها سعيد وعيالها
منها يحضرون الخطبة ومنها يقعدون يومين عند جدانهم

صيته/ ياهلا بام راشد 000عسى ماتعبتم بالطريق

ام راشد/ لا والله يوخيتي 000وانتم كيف حالكم 00منتو جايين عندنا

منيرة/ والله حنا مبسوطين هنا والحمدلله

غالية/ الله يتمم عليكم بخير00ومبروك سمعنا انكم اشتريتو مزرعة قريبة

امينة/ ايوالله 00ماهي بعيدة من هنا




عبد الله/ يهلا بابو راشد 00وينك يارجال متنشاف

ابو راشد/ والله الاشغال 00الله لايشغلنا الى في طاعته

سعد/يابن الحلال كلنا عندنا اشغال00بس قول ان الكبر شين

ابو راشد/ والله في هذي صادق00بس لاتسمعنا ام العيال

عبد الله/ لا ماعليك الدار امان

ابوراشد/ حنا كبرنا 00والدور على عيالنا00ودنا نفرح فيهم قبل الله
ماياخذ وداعته00عشان كذا حنا جاينكم ونبي نتشرف بنسبكم

عبد الله/ والله نسبكم شرف لنا 00انتو معروفين بالطيبة والمرجلة وماراح
نلاقي احسن من ولدنا راشد لبنتنا

راشد/ اجل نقول مبروك

حمد/ توكل على الله وشرب قهوتك00ومايصير الى الي الله كاتبة

جلسو عندهم 00 وحلف عليهم العم عبدالله انهم يتعشون عنده وطاحت في
راس مريم كالعادة000وبعد العشاء مشيوا على قريتهم على وعد انهم
يردون عليهم قريب



**************************************************

فريشته
11-28-2008, 09:53 PM
الليلة الثانية والعشرون بعد المائة
------------------------------------------







قول آمين عسى ايدينك ماتفارق ايديني00آآآآ 0قول آمين عساك تحبني
وتموت فيني0000سرا 00سرا000عاشو00مثل ماشتاق انا لعينك ابيك
تشتاق انا لعيني00وقول آميــــ-----

عبد الرحمن/ عاشو 000عاشو000كمل وشفيك سكت

راشد/ انت من متى هنا

عبد الرحمن/ من بداية (قول آمين)

راشد/ههههههههه يعني مطول

عبد الرحمن/ايه يالحبيب000بس تصدق صوتك حلو00بس في الشعر
احلا00يعني اثقل وارزن

راشد/ آآآآآه00 ماحد مقدر مواهبي

عبد الرحمن/ اقول اشتغل ورني مواهبك 00بس في الشغل00وعلى
فكرة00منهي الي تبيها تحبك وتموت فيك00عشان اقول آمين

راشد برتباك/ روح اسائل عبد المجيد عبد الله 00ماهو انا00و يلا شوف
شغلك


ماجد/ وين جدتي عنكم

صيته/ ذحين تجي000

عبد الله/ وش رايكم نتغدا في المزرعة 00فاطمة ودها تشوفها

هدى وهي داخلة/ايه جدي الله يخليك ودي اشوفها

ماجد/ ترى امس الي جيتو ارتاحو كم يوم وبعدين قولي ودوني جيبوني

هدى/ خالــــــــــــي 00الله يخليك

ماجد/ انا ماقدر اروح معكم

سعد/ ليه ياولدي

ماجد/ لازم ادور على عامل مؤقت يساعدني في المحل بدل مصطفي

ام نا يف جات وجلست/ ايه وين وعدك لي

ماجد/ ابشري ياجدة 00بكرة اخذك عمرة 00والتفت على امه وابوه 00
اكيد بتروحون معنا

صيته/ انا بروح 00

عبد الله / واين نخلي عيالك ومريم00ولاتنسى سعيد وفاطمة عندنا

ماجد/ خلاص نروح كلنا 000حتى انت ياعمي اذا بتروح

هدى/ ايوالله صح 00ونقول لوضحى 00وحنان وغزال 00يعني سفرة
جماعية00ترى عمرنا ماسفرنا مع بعض

ماجد/ انا بكلم العيال ونشوف 00بعد اذنك يبا انت وعمي

عبد الله/ ماعليه00ولا وش رايك يابو احمد

سعد/ اراي رايك ياخوي00حتى انا ودي نروح سوا

عبد الله/ اجل شاور اخوانك وشوف عنهم



هدى/ مريوم 00مريوم

مريم/ خير 00ايش حصل

هدى وهي تسحب مريم من يدها/ بنروح المزرعة00بنروح عمرة
00بنسافر سوا

حنان وهي داخله/ قولي والله

هدى/ والله 00والله 00اليوم بنروح المزرعة 00وبكرة ولابعدة
بنسافر00وقامو يرقصون

مريم/ استنو 00استنو00عشان اشغل شريط0000وكملو رقص



وضحى/ الو

عبد الرحمن/ صباح الفل للحبيب الي توه قايم من النوم

وضحى/ صباح الخير00ليه ماصحيتني

عبد الرحمن/ شفت العسل نايم ماحبيت ازعجة

وضحى/ تسلم ياعمري

عبد الرحمن/ ترى اهلك رايحين المزرعة اليوم 00اذا بتروحين معهم
عادي

وضحى/ وانت مو رايح

عبد الرحمن/ لا ياعمري 00يمكن اذا قدرت اجي العصر

وضحى/ وكيف بتتغدا

عبد الرحمن/ لاتنسين ترى طول عمري عزابي00بخلي راشد يطبخلي
اليوم عشان اعرف قيمة النعمة الي عندي

وضحى/ههههههههههه والله لو يسمعك راشد ليسممك اليوم

عبد الرحمن/ حبيبي لاتنسين اذا تاخرت اعرفي اني في المستشفى من
غدا روايشد

وضحى/ بسم الله عليك00المهم انتبه لنفسك 0ولاتتاخر00 وترى بخليلك
من الغدا

عبد الرحمن/تامرين امر ياقلبي000000000 يلا باي



مريم/ عمو عبد الله ايش اسوي اكل ينفع ناخدو معنا

عبد الله/ لا يبنتي اليوم ارتاحي 00 بجيب من المطعم

مريم/ طيب بجهز السلاطات

عبد الله / ترى بعد ربع ساعة ماشين

مريم/ حكون جاهزة ان شاء الله 000دخلت لبست عيال ماجد وجهزت
ثلاث انواع سلطة بمساعدة فاطمة وهدى000وبعد ربع ساعة مشيو على
المزرعة00الي ازدهرت 00بعد تعب حمد واحمد فيها بنو فيها بيت شعر
كبير للرجال وغرفتين وصالة ومطبخ وحمام للحريم00وبنو عريشة
كبيرة ملفوفة بالزرع من كل الاتجهات 00وزرعو فيها كذا نوع من
الخضار00وجهزوها بالماء والكهرباء والتلفون

هدى/ الله تجنن 00روعة

مريم/ فرق كبير 00بين دحين واخر مرة

وضحى/ ماتوقعتها كذا 00احلا من المزرعة القديمة مع ان ذيك كانت
اكبر كثير

حنان/ هذا ابوي مهو حيا الله

مريم/ وفين احمد فين وديتيه

حنان/ موجود 00بس ابوي اكبر 00فايكون رايه اسدد وارشد

وضحى/ههههههههههههه هذوي عيال مين

حنان/ عيالك

وضحى/ ههههههههههههههههههه

مريم/ههههههههههههههههههههههههههههه اتخيلي اسدد عبد الرحمن والله
حلو
هدى/هههههههههههه ارشد احلى

وضحى/ مالت عليكم 00اقول انا ميته من الجوع00يلا نحط الغدا


محمد جاي عندهم/ مريم ابوي جاء ويقولك ميت من الجوع حطو الغدا

مريم وهي طالع في وضحى/ اخوان ماعليكم شرها000يلا

راحو يمشون مع بعض واتاخرت مريم مع وضحى شوي

وضحى/ اشوف العلاقات اتحسنت

مريم/ يمكن يكون الهدواء الي يسبق العاصفة

وضحى/ مريم والله ماجد طيب 00بس عصبي

مريم/ انا ماهتم لطيبتو ولا لعصبيتو

وضحى/ علينا

مريم/ ايش قصدك

وضحى/ اشوفك من كم يوم مرتاحة00وقبل الله يعين

مريم/ كيف تبغيني اكون مرتاحة واخوكي معلن الحرب00مارتحت الى
لما اعلن الهدنة

وضحى/ عسها دوم يارب

مريم/ لاتحلمي بي المستحيل00ماجد فقد الثقة 000واستردادها شي صعب
عليه

وضحى/ لا مو صعب اذا فتح عيونه 00وشاف الي حوله صح وبحب
وحنان
حنان/ سمعت اسمي وش تقلون عني

مريم/ نقول متى تتجوزي رشود ونفتك منك

حنان/ رشود في عينك وعينها يلا قدامي يلا انتو مايصلح نتركم مع بعض
00يلا



عبد الرحمن/ انا مااقدر00من متى وانا مادومت وزميلي خلاص راح

راشد/ وانا ماقدر كمان 00يدي في يد عبد الرحمن

ماجد / والباقي

سعيد/ انا معكم معني راحت في اول الاجازة

بندر/ انا عندي مشروع لازم ارابط في المعسكر

خالد/ الله لايعوق بشر انا معكم

ماجد/ والمزرعة

احمد/عادي انا اقعد00

حمد/ لا ماله داعي العامل يقوم بالشغل وكلها يومين وراجعين وبندر وعبد
الرحمن يطلون عليها

ماجد/ اجل بكرة بعد الصر نمشي ا نشاء الله

عبد الله / على بركة الله


رجعو تعبانين من المزرعة وتحممو ونامو







00000000000000000000000000000000000000











الليلة الثالثة والعشرون بعد المائة

----------------------------------------











حالتي مليم 00حالتي مليم

مريم/ نعم حبيبي اش تبغي

نوف/ عذال بله تباك(عزال بره تبغاك)

مريم/ طيب 00دحين اقوم 00قامت بسرعة شافت الساعة 11 واتشطفت
وطلعت للغزال في الصالة

مريم/ صباح الخير

غزال/ صباح النور

مريم/ معليش بعد ماصليت الفجر حضرت الفطور ونمت شويا

غزال/ لاعادي 00انتي ماتنامين في الليل

مريم/ بصراحة 00لا

غزال/ ليش
مريم/ طول النهار مع الاولاد والبيت وشغلو والطبخ00وفي الليل اجلس
على الاب توب 00ماعندي فرصة تانية

غزال/ الله يعينك

مريم/ خلصتو ترتيب اغراض السفر

غزال/ ايه 00مريم--------- انا -----

مريم قربت منها/ اش فيه حبيبتي قولي

غزالوهي تبكي/ اليوم الصبح جاتني---- ال----

مريم/ فهمت 00عاد اليوم

غزال ببكاء / ايش اسوي

مريم/ عادي روحي معنا ولا تدخلي الحرم

غزال/ لالالا استحي وايش اقولهم

مريم/ حبيبي لاحياء في الدين 000بلاش تاخدي عمرة عشان ماتورطي
نفسك000واذ كنا في الحرم انتي اجلسي في الفندق 00ومامتك اكيد حتفهم
ابوكي

غزال ببكى/ والكل راح يدري

مريم/ حبيبي وازا دريو يعني 00الكل عارف عن المراءة واعزارها

الشرعية 00وحنا مامعنا احد غريب 00هدي شوي خدي الامور ببساطة

غزال/ حنا تعودنا انا هذا عيب 00وكانه جريمة ولازم ماحد يدري حتى
يوم كانو يعلمونا عليه 00بسريه والفوط كانها مخدرات تندس في كيس
مخفي
مريم/ هدا من الجهل 00المفروض انك تتعاملي معها عادي 0مو لازم
الكل يدري عنها بس عادي ازا صار ضرف زي الصلاة والصوم والحج
والعمرة000شجعي نفسك وقولي لامك وروحي معنا ونبسطي كمان انتي
تعرفي انو يجوز للحائض دخول الحرم واعمال العمرة الى الطواف بالبيت
0وترى هادي حكمة ربك لااعتراض

غزال/ شكراً مريم

مريم/ اهم شي تفرديها----يلا00ترى بعد العصر حنمشي على
طول000خرجت غزال(الحمدلله انو مو انا * ولا مالقيت احد يقعد معيا)



عبد الرحمن/ طيب ابغا اعرف ليش

وضحى/ مابغا يعني مابغا

عبد الرحمن/ وضحى حبيبي كلها يومين وراجعين 00عادي

وضحى/ قول انك طفشت مني 00وتبغا الفكة

عبد الرحمن وهو يظمها لصدرة/ فيه احد يطفش ويمل من روحة
وقلبة00بس ابغاك تنبسطين 00وتغيرين جوا

وضحى/ كيف انبسط وانت مانت معي00في المزرعة بغيت اموت عشان
تاخرت للعصر00كيف تبيني اروح يومين ولا ثلاث بدونك00اذا كنت
ماتفقدني فانا بفقدك

عبد الرحمن/ حبيبي والله مو قصدي بس انتي تعرفين انا في الصيدلية
دوامين ومارح يكون في العمارة احد غيرنا يعني حتى والله اخاف عليك
يرضيك اجلس في الشغل قلقان وخايف عليك

وضحى/ لا مايرضيني

عبد الرحمن/ اذا تبغين رضاي روحي معهم 00وانا الله يعيني على تحمل
لوعة الشوق والحنين في غيابك

وضحى بعصبيه/ ايه ----بان –على حقيقتك ياخاين000هي هي هي

عبد الرحمن بخوف/ وضوحي اش فيك وش صار

وضحى/ وضوحتك ها-----

عبد الرحمن الي بدا يعصب/ وضحي 00اش صار

وضحى وهي تكتم الضحكة/ منهي شوق و حنين بعد

عبد الرحمن الي لسع ماهو فاهم شي/ أي حنين واي شوق

وضحى/الي بتخوني معهم -------------------

00000ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

عبد الرحمن الي بدا يستوعب ويهدي شوي/ اقول مالت عليك وعلى الي يدلعك
وضحى/ هههههههه عبدو والله كنت امزح معك 00يلا عاد لاتصير قاسي

عبد الرحمن/ ومنهو يشوف ذا الوجه ويسير قاسي 00يلا جهزي عمرك
اما بخصوص المقلب الحلو الي اول بسوي اخوه بس مهو ذحين اذا جيتي
بالسلامة انا شاء الله



حنان/ اسمعو بنتجمع حنا يالبنات في سيارة واحدة

مريم/ كيف ياذكية

حنان/ نركب كلنا مع عمي ماجد 00كلنا محارم له

مريم/ السيارة صغيرة ماتشيل

حنان/ انا ومريم ووضحى وغزال وهدى 00يعني وحدة قدام واربعة ورا

وضحى/ لا ماينفع نبغا نكون كلنا ورا

غزال/ لقيت الحل 000ياخذ عمي ماجد سيارة عبد الرحمن 00ونركب
كلنا وراى ومرتاحين كمان وعمي ماجد ياخذ معه أي احد قدام يسلية

وضحى/ والله فكرة حلو 00بكلم ماجد واقنعة

حنان/ يلا مافيه وقت كلها ساعة وماشين

مريم/ بروح اشو ف الي في الفرن

هدى/ حتى وحنا مسافرين تطبخين

مريم/ ولا طبخ ولا حاجة 00كلها كيك وفطاير وشويت حلا للطريق



ركبو البنات مع ماجد في سيارة عبد الرحمن بعد ماقتنع ماجد بالقوة
وركب معه سالم 00اما سعيد وفاطمة وعيالهم في سيارة واحمد معه ابوه
وعمه وعياله وعيال ماجد بدون نوف وشوق الي مارضيو يسيبو مريم
00وسيارة خالد فيها امه وابوه واخوانه000لبسو الاحرام من البيت واهلو
بي التلبية لما حاذو الميقات وانطلقو في رعاية الله الي بيت الله العظيم
مهللين مكبرين ملبين(لبيك اللهم لبيك * لبيك لاشريك لك لبيك* ان
الحمد*والنعمة* لك والملك*لاشريك لاك)

سالم/ بتوقف في المحطة

ماجد/ ايه مامعي بانزين000وش تبون يبنات من البقالة

حنان/ انت كريم وحنا نستاهل

ماجد/ انا صح كريم بس انتو ---------

وضحى/ لايكون منستاهل

ماجد/ انا 00متكلمت0000وطلع وراح معه سالم

محمد نزل من سيارة احمد وجاء عندهم/ خالتي مريم اجيبلك شي

وضحى/ مالت عليك ذحين انا عمتك الحقيقية ماقلت افتكرها وجاي تهز
راسك(خالتي مريم تبين شي)

مريم/* كلك زوق حبيبي 00سلامت عمرك 00بس اخت تلاجات الشاي
والقهوة والحلا تبعكم

محمد/ زي ماوزعتي التلاجات 00انا وديتها كل سيارة زي مقلتيلي

مريم/ شاطر حبيبي 00 يلا روح عمك احمد ركب سيارتو

محمد/ مع السلامة

مريم/ باي حبيبي

حنان/مالت عليك وعليه جبتولي المرض

مريم/هههههههههه موتي من الغيض 00ماحد من اخوانك جاء قال اش
تبغي 00ياحرام
حنان/ مالقيتي الى اخواني 00هذولي في وادي والرمنسية والاهتمام في
وادي 00من صغيرهم لكبيرهم

مريم/ الي يسمعك يقول اش هاالي قاتلتهم بي الاهتمام00كما تدين تدان



ركبو سيارتهم وانطلقو من جديد000البنات حطو ستارة بينهم وبين ماجد
وسالم 0والسيارة مضللة 00يعني فلة على الاخر ضحك وكلام وتلبيه
وتكبير وشاي وقهوة وحلا لين وصلو مكة على الساعة 9 بالليل استاجرو
جناحين جنب بعض جناح لرجال وجناح للحريم00دخلو اتوضؤ واستعدو
للنزول للحرم00كلهم الى حمد وامينه جلسو مع غزال لين يرجع الباقي و
الصباح يادون العمرة 000اتوجهو الي المسجد الحرام 0 الكعبة قدامهم
باستارها بهيبتها 00الاف المصلين والطائفين 000الي يصلي والي يبكي
والي يستغفر والي يدعي والي نايم 00كلاً في عالمه 000كلاً في نفسه
دعوه يسئل الله لها الاجابة 00عند البيت الحرام يتسوا الناس 00الفقير
جنب الغني الابيض مع الاسود العاصي مع التائب مع الطائع كلهم يجمعهم
الاحرام الكل يرفعون الايدي لله00 يطلبون الله وحدة00 كلهم يرددون
يارب كل واحد حسب لغته00 تجمعهم السكينه والطمئنينة00 تتنزل عليهم
الرحمة من الله 000امن وامان 00هدؤ وسكينة 00الكل في طاعة
0000خلصو عمرتهم بيسر وسهوله وتحللو من احرامهم ورجعو لفندقهم


88888888888888888888888888888888888888888








الليلة الرابعة والعشرون بعد المائة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







يمحلا صوت السديس حفظة الله في صلاة الفجر 00الحرم هدؤا
00جالسين بعد ماخلص الامام الصلاة 00يستنون حمد وامينه ينتهون من
العمرة( بعد ماصلت على الاموات00رفعت يديها لله وحدة 00يارب
00يارب إني في بيتك العتيق (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن امتك
ناصيتي بيدك ؛ ماض في حكمك؛ عدل في قضاؤك؛ أسالك بكل اسم هو
لك؛ سميت به نفسك؛ أوانزلته في كتابك؛ او علمته أحد من خلقك؛ او
استاثرت به في علم الغيب عندك؛ ان تجعل القرآن ربيع قلبي؛ ونور
صدري؛ وجلاء حزني؛ وذهاب همي) 1 00(لااله الا الله العظيم الحليم؛
لااله الا الله رب العرش العظيم؛ لا اله الا الله رب السموات ورب العرش
الكريم)2 00يارب اجمعني باهلي ويسرلي امري 00يارب افرج همي
(000لااله الى انت سبحانك اني كنت من الظالمين)3 00نجيت بها عبدك
يونس من بطن الحوت 000يارب انت قدرت علي فراق اهلي (فايارب لك
الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)4 00يارب اجمعني بهم
وشافني وعافني وعفو عني)

1**دعاء الهم والحزن

2** دعاء الكرب

3** دعاء يونس عليه السلام0 مادعا به احد الى استجيب له باذن الله

4**دعاء شكر النعم من قالها/ يقول الله للملكين00 اكتباها كما قال عبدي
حتى يلقاني فاجزية بها

وضحى/ مريم00يلا خلصو حمد وامينة0بنروح الفندق

مريم/ والله نفسي مااخرج من هنا

حنان/ فيه احد بيخرج من هذي الاجواء الروحانية

هدى/ حرام غزال لوحدها مع اللصغار

مريم/ تلاقيها مولعه على الاخر

خرجو من الفندق والبنات ماحسبو مرو من عند الاسواق وكل وحده دخلت
محل
ماجد/ ذحين هذولي ويش يطلعهم

سالم/ انسا 00وتعال نشوف هذا المحل

ماجد/ والله انك فايق00وش تبي في محل بريالين00لا وياكثرها بعد

سالم/ ياخي عيش حياتك00لازم كله غالي وماركة

ماجد/ طيب البنات وينضحك عليهم بي ذي المحلات00 وانت ليكون
مصدق بعد
سالم/شوف الناس مايطلعون الى الاكياس ملايانه

ماجد/والله من البلاهه00كل شي باريالين 00والبعض مايحسب رخيص
رخيص ويطلع وهو دافع اقل شي ميتين ثلاث ميه على التفاهه واشياء
ماتستاهل

وضحى/ ماجد وين باقي البنات

ماجد/ والله الوحدة فيكم اذا شافت المحلات تنسا نفسها00شوفي حنان
وهدى في ذاك المحل وغزال هذي هي جات

وضحى/ ومريم وين

ماجد/ ماشفتها 00احسبها معك

وضحى/ هي دخلت معي بس على طول طلعت مع شلة المصارية الي
اول شي طلعو

ماجد/ لاتخافين000 مريم ماينخاف عليها ادبر عمرها

سالم/ وليش يعني00المفروض ماتسيب البنات وتروح لحالها

ماجد/ سالم خلاص 00ذحين تجي

حنان/ لو وحده منا كان صريخك جاب اخر الحرم

ماجد/ والله انتو ثيران00الوحدة حتى لو تضيع ماتعرف ادبر عمرها

جات مريم من محل ملابس قريب/ معليش اخرتكم

وضحى/ لا لسع هدى وغزال في المحل ماطلعو

سالم / بروح00ترى طفشت

ماجد/ خلاص بنروح سوا ذحين يطلعون




قضو ثلاث ايام في الحرم من اجمل الايام عبادة وتسوق وتمشي ورجعو
مبسوطين على الاخر


فاطمة/ حنا بنروح بكرة ان شاء الله

امينه/ والله بدري اقعدو عندنا كمان يومين

فاطمة/خلاص مصخنها000 وبعدين المدارس مابقيلها شي00متى
بتحددون زوج حنان

امينه/ والله حنا عطيناهم الموافقة 00وهم متى مادبرو عمرهم حنا جاهزين

فاطمة/ الله يكتب الي فيه الخير

امينه/ فاطمة 0انا بقولك شي وانا اختك 000

فاطمة/ تفضلي

امينه/ ترى بخطب بنتك هدى حق ولدي خالد00ادري ان اخوك بيتقدم
رسمي لسعيد بس حبيت اقلك اول واخذ رايك وراي هدى المبدائي

فاطمة/ والله صدمتيني00

امينه/ وليه00

فاطمة/ احس اني كبرت

امينه/ههههههههههههه وهذا الي هامك

فاطمة/ هههههههه ايه ترى البنت لاتجوزت كلها سنة وتجيب بزر واصير
جدة

امينه/ خلاص اذا جوزتي هدى اشرطي عليها ماتجيب بزران الى بعد كم
سنه
فاطمة/ هههههههه ايه هين على كيفي هو0000 انا من عندي والله ياامينه
مالقي لهدى احسن من خالد لو الف الدنيا لف 00 بس تعرفين لازم راي
ابوها ورايها

امينه/ اجل شوريهم وردي علي
00
فاطمة/ ابشري 000



مريم/ والله مونستني ياهدى مابغاكي تروحي

حنان/ ايه حنا طاح كرتنا خلاص

مريم/ ياغياره انتي 00كلها مده وتروحي على بيت راشد

حنان/ ترى حتى هديهد

هدى/ اسم الله على00انا بدلع عند اهلى كم سنه

حنان/ ماضن تلحقين

هدى/ ليه عندك لي عريس

حنان/ افا00تبغيني اتجوز بدونك000no….no….no

هدى/ عسى مهو اخو راشد00تراه اصغر مني

حنان/ لالالالا 00بخليه سر ماني قايله

مريم/ وليش ما تقولي00ترى انا بقولها

هدى/ هي انتي وايها 00تتكلمون مزح والا جد

مريم/ وهدي الامور فيها مزح 00الله يهديكي بس

حنان/ ايه اتحسبنا بزران عندها000اسطلبي وصيري حرمة سنعه ولا
مافيه جواز

هدى/ حنانوه 00تكلمي زين لايجيك كف الحين يعدل كلامك

حنان/ لايقليلة الحياء 0بتعطين اخت زوجك كف

هدى/ ماهو بس كف كفين كمـ-------- ويش ويش ويش00ويش قلتي
زوجة اخوك ----------- منهي ان شاء الله ومنهو اخواك

مريم/ مين يعني اخوها خَلود والزوجة الي يبغها انتي

هدى/ مريم الله يخليك لاتسيرين زي الهبلة هذي تكلمي زين

مريم/ والله مااكزب00خالد بيخطبك 00وامنة كلمت امك اليوم الصبح
00وحمد بيتقدم رسمي عن قريب

حنان/ ذحين انا هبلة ها 00يلا مافيه جواز لاتفرحين بخلي اخوي يغير
رايه

هدى/ والله لو وافقت على اخوك يبوس يده وجه وقفا

حنان/ مالت عليك 00ترى بتاخذين خالد حمد الـ---- زينه شباب عئيلتنا

هدى/ لا يحبيبتي نسيتي خالي ماجد

حنان/ والله خالد احلا

هدى/ ماعنك سالفة خالي ماجد احلا

حنان/ مريم احكمي مين احلا

مريم/ ههههههههههه راشد احلا

حنان/ والله في هذي صادقة

هدى/ مالت عليك 00ذحين رويشد حلو

مريم/ والله انو يجنن

حنان/اح اح اح 00حقوق الكلام محفوظة

مريم/ الله يهنيكي فيه00ماحد يبغاه 0ترى كلو راي بس

حنان/ ها 000هديهد 0 ايش قلتي على خالد

هدى ووجهها احمر/ قلت بروح اشوف هند000وقامت من عندهم

مريم/ حرام احرجتيها

حنان/ ماعليك منها ذحين ترجع 000يلا نطلع الحوش مافيه الحين احد

مريم/ يلا



عبد الرحمن/ والله يخويلد منت بسهل

خالد/ اعجبك انا

راشد/هي ترى مافيه جواز قبلي لو تموت

خالد/ اقول ترى موضوعك بيدي 00عادي اني اخلي جوازك بعد سنتين

راشد/ الحمدلله انها ماهي بنتك

خالد/ ترها اختي

راشد/ الله يخلي حمد بيجوزني وبسرعة 0وانت موت بحسرتك00حتى
لسع ماشاورو البنت

خالد/ شوف خلنا نوحد صفوفنا ونجمع شملنا ونتجوز انا ونت في اجازة
العيد

راشد/ ويه ويه ويه 000ويعد باصابعة 00يعني 1—2—4--- 6---
يعني بعد 7 شهور 00احلم يابو الشباب اني استنيك

ماجد/ انا من اول ساكت عنك وعنه 00ياخي انت فكر يوم يردون عليك
بالموافقة 00وانت بعد مايحدد حمد 00مغاليث 00مادري واش تبون في
الغثاء والهم

عبد الرحمن/ انا كم مرة قايلك نظرتك التشائمية بطلها

ماجد/ بطلناها 00انبسط

عبد الرحمن/ يعني من بكرة ندورلك عروس

ماجد/ ارتاح 00يوم ابغا ماني مشاورك انت

عبد الرحمن/ انت الخسران

خالد/ واش رايك ياماجد 00تثلثنا 0انا وراشد

ماجد/ اولاً اظن ان عيب تقلي ماجد حاف فيه قبلها عمي وثانياً وين بخلي
جوازي مع بزران مثلكم

خالد/ حنا بزران 00ولا انت شايب

ماجد/ الي يعجبكم00انا طالع

راشد/ افا على وين

ماجد / بمر المحل عند نايف000سلام



جالسين الحريم كلهم مع البنات في شقة ماجد000يسولفون ويتقهوون

مريم/ عمتو صيته اسوي شاي

ام نايف/ اسمه شاهي كم مرة اقلك

حنان/ههههههههه تعبت وانا اعلمها ياجدة

مريم/ يامحلاكي ساكتة

غزال/ وانا اشهد

ام نايف/ من يشهد للعروس

تلون وجه حنان/ ذحين وش جاب ها السيرة

هدى/ عمايل يديك000

ام نايف/ وشبكم اتسرسرون

امينه/ ايه جدة عليك فيهم00يانهم خاشين في غرفتهم 00يانهم يتسرسرون

حنان/ يما ترى جدة ماهي ناقصة تحريظ

ام نايف/اقول وش بتسوون عشاء اليوم

مريم/ الي تبغي ياقدتو

ام نايف وهي تضربها بالعكاز/ جدة 00جدة 00يامال الجدجد

حنان/ههههههههههههههه احسن00هذا جزاء دقت الصدر

مريم/ جدتي شوفي حنان

ام نايف/ والله يان مسطلبتي لقوم ياحنانوه امسط جنبك بها العصاء

حنان/ تكفين جدة الى العصاء

دخلت شوق تجري مثل المجنونة 00من جريها كبت فناجيل القهوة
والشاهي الي قدمها وطارت على حظن مريم وتمسكت فيها بكل قوتها
وهي تبكي بصوت عالي / الله يخليك ---------- لا تخلينها ----- مابيها------- -------- وين ابوي --------------------
-- انا ماحبها ------------ لالالالالالالالالالالا --------




ماجد/ السلام عليكم

نايف وهو يحسب اغراض الزبون/ هلا 00وعليكم السلام حيا الله ماجد

ماجد بعد ماخرج الزبون/ ها 0كيف الشغل معاك

نايف/ الحمدلله 00رزق ربك كل ماله يزيد

ماجد/ الله يرزقك من واسع فضله

نايف/ آمـــــــيــــــــــن000

ماجد/انا بس حبيت اطمئن عليك 00انا رايح تبغى شي

نايف/ ايه اذا ماعندك شي 00ابغا اراجع معك شويت فواتير

ماجد/ لا ماعندي شي 00هات اشوف000بعد ماخلصو منها 000دخلت
المحل حرمة حالتها بالهم العطر شايل الدنيا والعباية على الكتف وضيقة
لدرجة انها في أي لحظة بتنشق 00والغطاء الخفيف والمكياج الكامل
00دخلت ولما شافت ماجد ونايف اخذت دورة في المحل وخرجت وهيا
ساكتة000استغرب ماجد00منها 00حتى ولا سالت عن سعر شي في
المحل
ماجد وهو ملاحظ التعيير البسيط على وجه نايف/ الله يعينك على هذي
الاشكال

نايف/--- ايه –الله يعين

ماجد/ جات قبل كذا

نايف/ منهي 000ايه00 هذي لالالا اول مرة00يمكن ماعجبها
شي00فكه منها

ماجد/ يلا سلام انا رايح

نايف / مع السلامة00000000 خرج ماجد من المحل واتلفت ماشاف
احد راح لمحل قبالت المحل الي فيه نايف ووقف فيه يعننه بيختار شي
وهو يراقب المحل 000وبعد 10 دقائق شافها راجعة لمحل نايف وهي
تتلفت 000000ركب ماجد سيارته ووقف بعيد يراقب 00طلعت من
المحل بعد نص ساعة 000وحرك ومشي

فريشته
11-28-2008, 09:55 PM
الليلة الخامسة والعشرون بعد المائة


آآآآآآآآآآ ه0000 يدي متخدرة 000شافت الجسم الصغير المتكوم في حظنها 00وحاطه راسها على يدها(ياحياتي ياشوق00كل هذا خوف)
اتذكرت احداث امس المغرب لما دخلت عليها شوق ((دخلت شوق تجري
مثل المجنونة 00من جريها كبت فناجيل القهوة والشاهي الي قدمها وطارت على حظن مريم وتمسكت فيها بكل قوتها
وهي تبكي بصوت عالي / الله يخليك ---------- لا تخلينها ----- مابيها------- -------- وين ابوي --------------------
-- انا ماحبها ------------ لالالالالالالالالالالا --------

مريم بخوف/ حبيبي شوق اش فيه 00اشبك تبكي

حنان/ شوق من ضربك000من زعلك

منيرة/ يابنتي اتكلمي

شوق الي لسا ماسكة في ملابس مريم بقوة وتدفن وجهها في حظن
مريم/جات ----- هي----برا----------- قطع صوت شوق دخول ثلاث
حريم متغطيات 00انظار الكل متوجها لهم 0لدخلتهم كذا بدون استئاذن 0
لتجرئهم القوي 0 رفعت الغطاء عن وجهها

000/ السلام عليكم

الكل متصنم 0ماحد رد السلام على طول
منيرة بعد فترة صمت/ وعليكم --- السلام---هلا ----- بنتي حياك 00هلا اختي تفضلي00ياهلا

ماحد قادر يتحرك من مكانه 000جلست هي وامها في الصالة

وضحى بصوت واطي / هذي ويش جايبها00ماكفها الي صار جايه بعد ها المدة تكمل

حنان/ لا وبكل قوايت عين جايه00وداخلة بثقة كمان

مريم وهي طالع فيهم وفي شوق الي مو راضية تبعد عنها لو قليل/ شوق حبيبي تعالي معايا بندخل الغرفة000وبالقوة قدرت تغسل وجهها وتنومها
طلعت لقيتهم هاديين شوي 00راحت المطبخ تحضر القهوة والشاي


عبد الله / حي الله اخوي بو منصور
ابو منصور/ الله يحيك 000

سعد/ يهلا 00انورت واسفرت

ابو منصور/ منوره بوجودكم00الا وين احمد من يوم دخلت طلع وماشفته

حمد/ قريب 00قريب00 راح المزرعة فيها شغل ضروري وذحين يجي

ابو منصور/ راح المزرعة ولا مايبغا يشوفني

سعد/ لا مهذا القصد الله يهديك

ابو منصور/ لا تحسب يابو احمد اني ماني عاذرة 00ترى الي سوته بنتي ماهو قليل ولا ما احمد رجال وولد اصول كان سوى اكثر

سعد/ الله يصلحهم 00وش بنقول اكثر من كذا

ابو منصور/ انا جبت البنت تعتذر الين هنا بعد ماعرفت غلطها 00وافتقدت اعيالها000وترى من فينا مايغلط 0لاكن الى يصحح خطاه هو الي يكسب 00ومامعصوم من الخطاء في هذي الدنيا احد

سعد/ وانت صادق ياخوي 000يجي احمد ويصير خير00ماجد دق على احمد خليه يجي الحين


مها وهي تحظن علي لصدرها /* سمحيني ياعمتى انا غلطت في حقك وحق عمي وحق زوجي وعيالي

منيرة/ انا مافي قلبي عليك شي يابنتي 00عسى الله يرضى عليك ويصلحك ان شاء الله

ام منصور/ والله يام احمد انها ماوقفت بكى من يوم طلاقها من احمد0 وفراقها لعيالها00ولو ماالسيل الي لعوزنا وشددنا من قريتنا كن حنا عندكم من كم شهر

مها/ تتوقعين ياعمتى احمد بيسامحني 00ويردني

صيتة/ الله يوفق بينكم 00ويصلحكم ويهدي سركم

يترى احمد بيسمحها ويردها 00والله احمد طيب ويستاهل كل خير 00بس من امس وهوا مايرد على جواله ولا رضي يرجع مع ماجد 00الله يوفقك ياحمد00ياعمري ياشوق خليني اصحيها وافطرها 0حرام من امس ماكلت شي


حمد/ ون شاء الله لمتى بتجلس في المزرعة

احمد/ لين تروح هي واهلها

حمد/ هذا ماهو اسلوب 0اذاعندك شي قوله قدامهم

احمد/ لاعندي شي ولا ابغا اقبلهم 0خلهم يرجعون من محل ماجو

حمد/ لا اسمحلي اول مرة اعتبرك جبان

احمد يطالع فيه بقهر/ ذحين يومني ماني مقابلهم اصير جبان 00ايه جبان عجبك 0روحه ماني برايح 00خلني اشوف شغلي

سعد وهو جاي لهم مع ابو منصور/ وليه مانت جاي يااحمد

احمد/ ابوي000هلا هلا يبا000هلا بخالي كيف حالك

ابو منصور/ ياهلا بولدي 00لاتنسى ياولدي قبل ماكون ابو زوجتك تراني خالك

احمد / عمري مانسيت وبتضل خالي وعلى راسي طول عمري

ابو منصور/ متبغا تفرجني على المزرعة

احمد/ افا 00 تفضل ياخالي افرجك عليها شبر شبر
اخذ احمد خاله في جوله سريعة على المزرعة 00وهو عارف ان قصده يكلمه على انفراد

ابو منصور/ انتو قررتو تعيشون هنا على طول

احمد/ ايه 00تعرف القرية وخلاص مابقيلها اثر

ابو منصور/ وانت وعيالك 0وش بتسوون00انا من زمان بجي وكلمك بس انت تعرف الضروف

احمد/ انا مبسوط وسعيد 00وعيالي ماقصرهم شي

ابو منصور/ قصرهم ام ام تهتم فيهم وتراعيهم

احمد/ يوم كانت عندهم ام كانو حالتهم بالويل كانت السعادة بعيد عني وعنهم 00وش فادتهم الام

ابو منصور/ ياولدي 00ترى مها عرفت خطاها وهي ندمانه

احمد/هههههههه اسمحلي ياخال مها عمرها ماحست ولاراح تحس في يوم

ابو منصور/ الله يهديك ياولدي00ترى هذي بنت خالك شعرة وجهك من لها بعد الله غيرك وغير عيالها

احمد الي بدا عليه الغضب/ انا لا غلاطان ياخال مها عمرها ماهتمت بي 00ولا بعيالها 00لو كانت تبغاني كانت احترمتني00 قدرتني 00 ماخلتني مصخره بين اهلي 00ماخلت عيالي كانهم ماعندهم ام مكسورين 00خايفين 00اسمحلي ياخال 00النفس طابت

ابو منصور وهو يشوف سعد جاي لهم من بعيد/ يعني تكسر كلمتي وترجعني لبيتي متفشل

احمد/ ماعاش من يكسر كلمتك ياخال 00بس

سعد/ لابس ولا شي 00ترى هذي بنت خالك 0الي بحسبت ابوك

احمد/ انتو ليش ماتفهموني 0خلاص انا مابغاها 00عفتها

سعد / هذي ام عيالك 0ولازم ترجعها 0ماتروح جيت ابومنصور هدر

ابو منصور/رجعها عشان عيالها 0وان جاك منها شي ماتبيه 00انا الي
بنصفك منها

احمد/ ارجعها عشان عيالها00وانا 0مالي أي حق 00وش ذنبي00ترى عطيتها فرصة وثنين وثلاث بس مانفعت فيها

ابو منصور/ اتزوج عليها

احمد بذهول/------ اتزوج ----عليها-----

ابو منصور/ ايه 0اتزوج عليها 00ترها بنتي بس مايربي الحرمة الى الحرمة00وترى الشرع حلل اربع 00يعني بدل ماطلقها وتخرب بيتك وبيت عيالك 00استر عليها 00وشوف نفسك مع الي تسعدك


مها / شوق 000شوق 00ردي على

شوق الي جالسة في حظن جدتها منيرة/------------------

منيرة/ روحي يابنتي سلمي على امك

شوق قامت وراحت تجري على المطبخ عند مريم

مها وهي تبكي/ ليش 0ماتجي عندي

منيرة/ اصبري عليها شوي 00كلها وقت وترجعلك 00وتتعود عليك

مها وهي ميته من البكى / ماظن شفتي ياعمتي حتى احمد ماهو راضي يسامحني 00والله انا احبه 00واحب عيالي 00الشيطان ضحك علي انا تبت والله العظيم تبت 000



مريم وهي راجعة غرفتها لوضحى/ قال تبت قال000بعد ايه

وضحى/ مريم حرام عليك والله انها قطعت قلبي

مريم/ مالت عليكي شويت الكزب هادي قطعت قلبك

وضحى وهي مستغربه اسلوب مريم/ ليه تقلين عليها كذب

مريم/ ليه حضرتك نسيتي ايش سوت فيا وفيكم وفي احمد

وضحى/ بس الكل سامحها

مريم/ انتو تكزبو على نفسكم00كيف اسامح وحده اسئت ليا

وضحى/ يعني أي احد ياذيك 00بتردينها له حتى لو تاب 000يعني حتى ماجد تكرهينه وتاذينه 00معقوله هذي انتي00هذي مريم الطيبة

مريم/ انا طيبه مع الطيب لكن مع الخبيث انا متلو0 وماجد هو الي بدا 00وصحيح 000انا مو ممكن اسامحو ابدا 00 بس مااقدر ئزيه 0ليش مادري انا مو حاقدة انا مجروحة والجرح مكانو موجود مااندمل يمكن ازا اندمل اسامح بس كيف 00000لا والمصيبة ان احمد رضي يرجعها

وضحى/ وليه مايرجعها مدام تابت واعتذرت00

مريم/ بكل بساطة تدمر 0تخرب0وبعدين تجي تعتزر00زي المسلسلات غدر وكزب وتخريب والحلقة الاخيرة تتاسف وكلهم يسلمو على بعض ويعيشو بي سعادة

وضحى/انتي طول عمرك تلومين ماجد على كرهه وحقده

مريم/ ترى فيه فرق السيد ماجد حاقد على كل الحريم00مو بس على الي ضرتو00لكن انا حاقده على مها وبس 00على ماجد وبس 00وبدئت احقد على السيد احمد كيف انو نسي ورجعلها بي بساطة

وضحى/ طيب انتي ليش محروقه على احمد انه رجعلها

مريم/ احمد طيب00وحبوب 0ويخلي الواحد غصبن عنو يحبو ويحترمو ويكره انو يتئذا

وضحى/ يعيني ياعيني 00لو تسمعك مها 0لاتمسح فيك الارض

مريم/ ايوا000هوا هدا 00جات وجابت معها المشاكل 00ياليت اقدر اطلع من هنا

وضحى/ مريم والله مانتي صاحيه 00اذا عليها هي في بيتها مالك شغل فيها 00وانتي عندنا معززة مكرمة000اتزاعلت مع احمد ولا اتصالحت انتي مالك شغل فيها

مريم/ صعب00صعب 00 ياوضحى

وضحى بشك/ مريم--- اسئلك وتجاوبيني يصراحة

مريم وهي تجلس / اسئلي

وضحى/ مريم لاتكون تحبين احمد

مريم/-------------- ومين مايحب احمد ياوضحى0000عن اذنك بحضر العشاء
خرجت وهي ماتدري ان ماجد كان في غرفته الي جدرها الخلفي قريب من غرفت ماجد ومع صريخ وضحى وتحمس مريم الصوت كان عالي وسمع ماجد كل شي



طلع من البيت ضايق مقهور00ليش كل ماقول انعدلت ترجع تخرب 00
ليش كل شي يصير بالعكس 000انا احبها ولا لا ابغاها ولا لا00آآآآآآه
يارب 00الكل فكر فيها وفي عيالها وانا وحياتي انحرق 00بعد كل الي
صار 0تقول سامحني 00لا وياليتها صادقة 00اذا مانقلبت في ثاني يوم
ذيل الكلب اعوج عمره مانعدل000والله ماخذ شقة لحالي لو تنجلط 0اذا ماكرهتها فيا وخليتها ترجع من مطرح ماجت ماكون احمد 00طيب يامها


واقف بي السيارة في مكان مخفي يراقب المحل 00من ثلاث ساعات 00لا اكيد انا شكاك 00رجعت مرة قلت اكيد فيه شي 00حرام 00خليني ارجع احسن-----


فاطمة/ هدى

هدى/ ادخلى يما

فاطمة/ مانمتي

هدى / لا يما مانمت00تفضلي اجلسي 00اكيد عندك شي0وماهو هين
خلاك تجين غرفتي

فاطمة/ هههههههههه ايه 00 الله يخلي بنتي الي تعرفني

هدى/ ايه تربيتك انا قولي قولي00عسى ياسر الدب ماهو مسوي مصيبه

فاطمة/ لا الموضوع لك انتي 00جوك خطاب

هدى/هههههههه الله يخسك ياحنان

فاطمة بشك/ وش خص حنان

هدى/ هي اتفاولت على يوم انخطبت

فاطمة/ لا ماتفاولت هي كانت تدري 00بس ماقلتلك

هدى/ اوريها النذلة تدري وماقلت طيب000وهي ويش يدريها

فاطمة/ العريس اخوها

هدى/ ميــــــــــــــــــــــــــــــن اخوها

فاطمة/ ايه 00خالد0000ها وش رايك

هدى /-----------

فاطمة/ واش قلتي 00اشوفك ساكتة

هدى/------ مادري يما ---بيت خالي حمد طيبين بس مادري

فاطمة/ خالد طيب وحبوب00ورجال وماينخاف عليه وبيشيلك في عيونه00انتي استخيري الله وردي علينا

هدى/ ابوي درا

فاطمة/ اكيد درا 00ومبسوط00بس في الاول يهمنا رايك انتي 00يلا ذحين انزلي للعشاء


++++++++++++++++++++++++++++++++++++





الليلة السادسة والعشرون بعد المائة







مريم/ صباح الخير

عبد الله +سعد+منيرة +صيته+ ام نايف/ صباح الخير

مريم/ فين شوق مالقيتها

منيرة/ راحت مع العيال و ابوها المزرعة

مريم/ فطرو


منيرة/ ايه حطت مها لهم الفطور

مريم في قلبها/ يعيني على الاهتمام00معليش كلها يومين وترجع حليمه لعادتها القديمه

ماجد وهو داخل/ صباح الخير

الكل/ صباح النور

ماجد/ مريم ولا عليك امر قربي القهوة

مريم/ اصبلك

ماجد/ لا هاتيها عنك

ام نايف/ ياولدي خف على نايف شوي

ماجد يطالع فيها/ ليش وش فيه هو شكالك

ام نايف/ والله انه مايجي الى تالي الليل 00وحتى زمان كان يجي يتغدا
هالحين مانشوفه حتى خميس وجمعة 00واذا كلمته قالي الشغل 00وانه
مايقدر يحك راسه منه

ماجد الي زادت شكوكة/ يصير خير 00يصير خير------------- مريم العيال ناقصهم شي للمدرسة بكرة

مريم/ لا كل شي عندهم 00عن اذنكم بسوي الغدا


حنان/ الو00وعليكم السلام00هلا خالتي فاطمة كيف حالك0وكيف حال هدى

فاطمة/ الحمدلله تمام00طيبين وبخير وعافيه 00كيفكم انتم

حنان/ الحمدلله 00

فاطمة/وين امك00موجودة

حنان/ ايه هذي هي 000امي عمتي فاطمة

امينه/ هلا فاطمة 00كيف حالك وكيف العيال

فاطمة/ الحمدلله 00 كيفك انتي وكيف البنات

امينه/ تمام000والبنات طيبين 00ها بشري وايش العلوم

فاطمة/هههههه الحمدلله علوم الخير

امينه/ يعني نقول مبروك

فاطمة/ ترى هدى بنتكم مثل ماخالد ولدنا

امينه/ اجل على بركة الله 00نشوف يوم ونجيكم فيه

فاطمة/ الله يحيكم 00في أي وقت00يلا سلمي على حمد وعلى العيال

امينه/ يوصل 00سلمي على الي عندك 0000سلام

حنان/ كلللللللللللللللوش000كلوووووووووووووووووووش00مبروك ياعريس 00مبروك

امينه/ مبروك ياولدي

خالد وهو متشقق من الفرح/ الله يبارك فيكم

حنان/ واي مستحي ترى ماهو لايق عليك

خالد/ ماهو شغلك -000 وروحي سوي احلا ثلاجة قهوة

حنان/ابشر من عيوني 00بس روح وجيب الحلا

خالد/ والله لك يدين 00وسوي 00بنجوزك ونتي ماتعرفين تسوين شي00 خذي كرس طبخ عند مريم

حنان/ههههههههه عاد الي يسمعك بيقول بيتجوز احسن طاهية في السعودية 00ترى حدها القهوة والشاهي 00وسلق بيض

خالد/ اتحداك 00ترها طالعة من تحت يدين عمتي فاطمة

امينه/ وترى بنتي طالعة من تحت يديني

حنان/ ايوا00احلا 00تعيش ام حنان00يلا قوم بسرعة بسوي القهوة


عبد الرحمن/ خير اشبها حبيبت قلبي

وضحى وهي توقف/ لا سلامتك مافي شي 00يلا غسل بحط الغداء

عبد الرحمن وهو يمسك يدها ويجلسها/ تعالي هنا مابي غدا الحين
00قوليلي وايش فيك

وضحى/ والله مافي شي00بس كالعادة مشاكل العائلة

عبد الرحمن/ايه وحبيبت قلبي المصلحة الاجتماعية 00واش اخر المشاكل
وطريقة معلجتها في نظرك

وضحى/ تتريق حضرتك ها

عبد الرحمن/ ياقلبي قبل ماتشوفين مشاكل غيرك وتحلينها 0شوفي مشاكلك
الي كل يوم عن يوم تزيد

وضحى بدهشة/ مشاكلي 000انا0000انا ماعندي مشاكل000ولا عندك انت بعد

عبد الرحمن/ ايه منتي عايشة في الدنيا ولا تدرين بزوجك وين الله حاطة فيه

وضحى/ عبد الرحمن بلا تريقة000

عبد الرحمن/آآآآآآآآآآآآه 000000

وضحى وهي شويه وتبكي/ عبد الرحمن 0اي مشاكل 0واش جاك
مني00انا مقصره في شي

عبد الرحمن/ابغا حل 00خلاص تعبت 00ماقدر استحمل

وضحى/ عبدو ايش فيه والله انك وترتني

عبد الرحمن/ ابغا حل 00لهذا وهو يأشر على قلبه00ذبحني بحبك

وضحى/ والله انك سخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــف00ال حق ماهو عليك
على الي جالس ويسمعلك

عبد الرحمن وهو يسحبها لحظنه/ هههههههههههههههههههههههههه
تعالي 00والله امزح 00تذكرين المقلب حق شوق وحنين 00ترى
هذا الرد 00وان عدتم نعد

وضحى/ طيب لك زيها00قوم قوم انا بموت من الجوع 00يلا


جالسين على الغدا سعد ومنيرة واحمد وعياله ومها00مانزلت نظرها عنه
00حظرت الغدا وحطته واهتمت فيه 00بس هو ولا معطيها وجه

دخل محمد شايل معه صينيه مغطيه/ هذي رسلتها معي خالتي مريم

احمد بفرح / هاتها 00هاتها 0من اول ماني داري ويش اكل 000 وفتحها
وجلس ياكل من المعكرونة بشهيه مع انه مايحب المعكرونة 0000 وهي
ميته من الغيض والقهر
شوق/ يبا اعطيني انا ماحب هذا الاكل كمان

احمد/ هاتي صحنك 00وغرفلها 00وكملو اكل 00وفرح يوم شاف دليل
الذل وكسرت النفس عليها (احسن تستاهل)


ماجد/ نصير 00نصير

نصير/ يس بابا ماجد

ماجد /فين بابا نايف

نصير/ هزا بابا روح مشوار

ماجد/ انتا مايعرف فين

نصير/ لا مافي يعرف

ماجد / نصير000فيه حرمة تجي هذا محل دايم انتا يعرف

نصير بتردد/ ---- لالالالا ------- مافي يعرف

ماجد بعصبية / نصير 00اتكلم بسرعة يلا

نصير/ والله انا في خوف 00هزا بابا نايف في كنسل فيزا ازا انا فيه قول

ماجد/ ماعليك ماراح يدري انك انت قلتلي 00بعدين فيزا حقك باسمي
انا00يلا قول

نصير/ هزا فيه حرمة من تلاتة اسبوع يجي هنا فيه اشتري بعدين هيا فيه
شوف بابا نايف 0بعدين فيه كلو قرقر بابا نايف بعدين ياخد بدون فلوس

ماجد/ وبابا نايف يدري انها تاخذ بدون فلوس

نصير/ هوا فيه قول ازا هدي حرمة يشترى اعطي بلاش

ماجد/ هي متى تجي

نصير/ مافي معلوم 00مرة صباح مرة ليل مرة عصر

ماجد/ متى اخر مرة يجي

نصير / اليوم يجي صباح يشترى تلات ميه 000يروح مافيه فلوس

ماجد/ معك مافاتيح المكتب

نصير/ لا مع بابا نايف00انت فيه استني

ماجد/ ايه 00وراح وجلس على المكتب يستنى نايف


حنان/ خير واش فيك ماده البوز

وضحى/ وايش اخبار مها ماتدرين

حنان/ الي ادري انها تحاول تصلح غلطها بس احمد ماهو معطيها وجه

وضحى/ وانتي وايش رايك 00هل المفروض انه يسامحها

غزال/ ايه عادي وليه مايسمحها (كل ابن آدم خطاء 00وخير الخطائين التوابين)

وضحى/ بس هذا ماهو راي مريم

حنان/ وايش راي مريم

وضحى/ انها متتسامح 00تجلس تعاني طول عمرها

غزال/ لحظت على مريم انها تزعل بسرعة ومتسامح بسهوله حتى لو بعذر

وضحى/ معني عايشة معها بس مالحظت عليها

حنان/ غريبة كنت احسب مريم طيبة وتسامح على طول

غزال/ليه مالحظتي طريقة معاملتها لعمي ماجد000

وضحى/ الا لجظت 00بس ماتوقعت انها تشيل في قلبها00طول عمرها
وهي تقول مايتعب الى الي يشيل في قلبه ويحقد ويكره 00هي تناقض نفسها000كيف تقول كذا 0وهي ماتسامح

حنان/يمكن تحاول بس ماتقدر

وضحى/ يمكن 00انا احب مريم ومابغاها ادمر نفسها ولاادمر غيرها

حنان/ كيف يعني

غزال/ انتي خايفة انها تخرب على مها صح

وضحى/ وجع وجع انت ساحرة 00واش دراك

غزال/ انا ماني نايمه ولا مغفلة 00بس لاتخافين صح مريم ماتسامح بس
مستحيل تخرب على احد او ادمر حيات احد 00ولو كنت تبغا ادمر
00كانت دمرت ماجد وسكتت على الاوراق

وضحى/ بس انا احس انها تحب احمد

حنان/احمد طيب معها ومع الكل 000يمكن اتحبه زي اخوها

غزال/ مريم ماعندها اهل وجداني الثنين اكبار وماجد يكرها وابوي مايهتم
فيها 00وايش تتوقعين بعد كذا000احمد يهتم ويحبها وينفذ جميع طلبتها
وهي اتحبه وتهتم فيه وفي عياله وتنفذ كل الي يبغا 00اكيد بيتعلقون في
بعض وبالقوة 00كل واحد عنده نقص عوضه الثاني له 000 بس حب
وكلام فاضي لا يتهيئلكم 00بس كل واحد فيهم مايبغا يخسر الثاني
ووجود 0 ماجد ومها خطر عليهم

حنان/ وليش خطر ياعبقرينو

غزال/ احمد خايف انه يرجع لمها واتبطل اهتمام ويكون خسر مريم
00ومريم خايفة ان رجوع مها يقلب احمد عليها ويبطل يهتم فيها وبكذا
تخسر احمد00وماجد زي منتو ملاحظين يكره وجود الثنين مع بعض
00ويقرب بين مها واحمد 000ويحاول يفرق بين مريم واحمد00

وضحى/ انا بعرف انتي من وين تعرفين كل هذا

حنان/ والله من الكتب الي طول اليوم مبققه عيونها فيها

غزال وهي واقفة/ عن اذنكم بدئت التريقة وانا ماني فايقة00وراحت عنهم

وضحى/ اقول حنانوه ماكان اختك تتهزا فينا

حنان/ والله كانها 000قومي عليها

وضحى/ يلا


نايف/ السلام عليكم هلا ماجد

ماجد/ وعليكم السلام 0مابغيت تجي من ساعة وانا استناك

نايف/ معليش كنت مشغول 00خير واش عندك

ماجد/ جاي اراجع معك الحسابات

نايف بضطراب/ ها 00الحسابات 00خلها وقت ثاني راح الوقت

ماجد بعصبيه/ نايف طلع دفتر الحسابات
طلع الدفتر بدون كلمة وحدة وجلس في الكرسي الي قدامه يستنا على نار

ماجد/ تقدر اتفهمني وايش هذا

نايف/----------

ماجد/ وبدون لف ودوران 00ترى انا ماني نايم 00وادري عن كل شي

نايف/ تدري

ماجد/ ايه ادري عن الحرمة وبلويها00يلا تكلم اسمعك


نايف/--------- من --- من حوالي ثلاث اسابيع جات الحرمة الي شفتها
ذاك اليوم المحل 00قلبت البضاعة ومعجبها شي وجات وجلست على
مكتبي بكل وقاحة وبدئت تتكلم بدلع 00انا معجبني الوضع ووقفت بطلع
من المحل 00حست على دمها وخرجت وجات بعد يومين ووقفت على
راسي وكلمتني 00في البداية مارديت عليها 00لكن مع الايام بديت اول
اجوبها على اسئلتها وبعدين اتكلم معها 00اخت رقم تلفونها وكلمتها
واطور الوضع 00مايمر يوم ماكلمها فيه00وتجي اوقات وتشتري من
المحل واعطيها الي اشترته هديه مني 00لكن قبل فترة------------------
-------------- والله ياماجد انما تبت انا مابغاها كرهتها بس هي تلاحقني
من مكان لمكان00كرهتني حتى في المحل والين ذحين تجي وتشتري
وتطلع بدون ماتحاسب ولا على ريال

ماجد/ انت غلطت معها بشي

نايف/ لو مارحمت ربك كنت بغلط غلط اندم عليه طول
عمري000وصلت لين الباب 0بس ربي عصمني ورجعت عنها وفهمتها
اني مابيها بس مافيه فايدة وماقدر اقول لااحد


ماجد/ ليه ماجيت وقلتلي 00ويش بتخسر انا اكبر منك وطول عمري في
السوق وعارف بلاويه ومصايبه

نايف وهو منزل راسه/ مادري

ماجد/ من بكرة تروح تمسك المحل الثاني الى في الستين 00وهذا خله
على

نايف/ ابشر

ماجد/ وترى انت ماعليك قصور00ياخي ليه ماتزوج مادمت قادر000
ترى الجواز مهو ستر بس للبنت كمان ستر للولد

نايف/ والله انك صادق انا فكرت 00وبكلم امي قريب ههههه يمكن مع
خالد ولا راشد ماحد يدري

ماجد/ الله يوفقك ---يلا خلنا نمشي اتاخر الوقت00نصير قفل المحل

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

فريشته
11-28-2008, 09:58 PM
الليلة السابعة والعشرون بعد المائة


سافرو اهل خالد وخطبو هدى رسمي 00وردو على بيت ابو راشد بالموافقة 00واتفقو ان الزواج يسير مع بعض بعد 6 اشهر يعني في اجازة نصف السنة

مريم/ فصوليا 0000فصولي 000يلا حبيبي لاتتاخر عن المدرسة

فيصل/ابغا انام شوي
مريم/ مابنفع لازم تروح بدري ابوك يستنيك عشان يروح معاك---- يلا حبيبي بتبداء اول سنة كسل

فيصل وهو يقوم/ لا ابغا اصير شاطر وانجح زي محمد

مريم/ شاطر يلا غسل وجهك واسنانك والبس وتطلع عشان تفطر


مها/ وليش انا ماروح معها 00انا امها

منيرة/ والله يابنتي ------------
قطع كلامها احمد وهو داخل/ توك ماحسيتي انك امها 0000يلا شوق
خلصتي ترى خالتك مريم تستنيك تحت

مها/ شفتي ياخالتي 00شفتي

منيرة/ ماعليه اصبري 00والله بيهديه ان شاء الله

مها بتنهيده/ بصبر ياخالتي باصبر واشوف اخرتها


خالد/ يهوه 00خلصو انا اتاخرت

امينه/ ياولدي اصبر خل اخوانك يفطرون

خالد/ يما ذحين ليه مايروحون مع ماجد مادام بيودي محمد

امينه/ هذوالي اخونك ومايرتاحون الى معك

خالد/ الله يصبرني 00وجلس يشرب شاي


ماجد وصل محمد وفيصل وجلس معهم ساعتين ورجع فيصل البيت وراح
المحل الي كان يشتغل فيه نايف

ماجد/ ها نصير كلو تمام

نصير/ يس بابا

ماجد/ احد جاء المحل

نصير/ بس تلاتا نفر يشتري 00وولد صغير و—

ماجد/ بس بس روح شوف شغلك000بيسردلي كل الي جو المحل

شيك على الحسابات وجرد كل البضاعة وفهم نصير ىمايعطي احد شي
من مايكون الى بسعرها 00000ودخلت المحل كا العادة ومانتبهت لماجد
لاانه كان في ركن المحل 000واختارت اشياء وجات بتطلع كالعادة

نصير/ مدام فين فلوس

الحرمة / مدام بعينك انسة ياغبي00بعدين فلوس من حساب بابا نايف

نصير/ بابا نايف خلاص فنش دحين لازم حساب 000بابا ماجد --- بابا ماجد

ماجد/ نعم وش فيه

نصير/ بابا هدا في ياخد بضاعة مايدفع فلوس

ماجد/ اختي الحساب لو سامحتي

الحرمة/ الحساب 00وانت وشلك شغل وش دخلك

ماجد/ انا صاحب المحل

الحرمة/ ونايف

ماجد/ موظف وطردته 00بعد مالعب في حساباتي

الحرمة بدهشة/ انت صاحب المحل

ماجد/ ايه 00ويلا الحساب

الحرمة بدلع/ طيب لاتخاف 00ماني اكله حقك00تعال اعطيني من هذا

ماجد بقرف/ نصير شوف طلابات الزبونة واعطيها طلابتها وخذا
الحساب كامل واذا مادفعت قلي عشان اتصل على الشرطة00وتركها وراح المكتب000وهي بكل وقاحة لحقته

الحرمة/ لو سامحت 000

ماجد بدون مايلتفت/ نعم

الحرمة / ابغا رقم نايف او عنوانة

ماجد/ نعم نعم عيدي ماسمعت 000اقول اطلعي من المحل لااتصل على
الشرطة الحين

الحرمة وهي تضحك/ اتصل وشوف وش بقول وايش بسوي

ماجد/ لا خوفتيني 00تصدقين 00وش بتقلين مثلا يعني

الحرمة/ بتبلا عليك 00وبدعي انك اتحرشت فيني

ماجد/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
قديمة يماما قديمة 0000 انتي وامثالك الحشرات حتى الواحد يقرف
يطالع فيهم ماهو يتحرش اطلعي برا المحل بسرعة ولا عاد اشوف رقعة
وجهك في السوق كامل

الحرمة/ الاغراض الي طلبتهم ابيهم وابي رقم نايف بسرعة

ماجد/ اضني صبرت واجد لاكن انتي ماينفع فيك 000حتى الستر خسارة
لا اشكالك 0000وحطي في بالك شي واحد انا ماني غبي ولا مغفل
00وكلامك الي قلتيه كله مسجل عليك00وطلع من جيبه مسجل
صغير00وهي طلعت من المحل تجري مثل المجنونة



وضحى/ صباح الخير

مريم/ قولي ضهر الخير

وضحى/ اف اش هذي الريحة

مريم/ اف في عينك 000هدا ورق عنب 00وانتي تموتي فيه اش صار

وضحى/ ريحته غريبة

مريم/ انتي الي غريبة 00اش منزلك دحين 00عشان تعيبي في طبيخي

وضحى/ ماني طايقة اقعد في البيت 00قلت انزل شوي000واش تقراين

مريم/ قصة الف لليلة ولليلة

وضحى/ واي ياطولها 00حلوا

مريم/ شدني عنوانها

وضحى/ ختمتيها

مريم / باقيلي اخر فصل 000واعرف اش راح تكون النهاية

وضحى/انا سمعت ان الملك يسامحها

مريم/ يالطيف 00تصدقي حزنتني واعجبتني في نفس الوقت00احس انها
نفس قصتي بس مختلفة عنها قليل

وضحى/كيف

مريم/ بداية القصة الملك يفقد ثقتة بجميع النساء ويتجوز أي بنت بالليل
ويقتلها الصباح 00بس شهرزاد بي ذكائها وحسن تصرفها كانت تحكي
الحكاية ولما يطلع الصبح توقف عند نقطة حماسيه وتقلو نكمل بكرة ان
ماقتلتني ويخليها لبكرة عشان تكمل القصة ثابرت وصبرت ثلاث سنين
00ثلاث سنين وهي تحكي00 كل يوم تقوم وهي ماتعرف بتموت ولا
تكمل 0ثلاث سنين وهي عايشة على الامل 00كل يوم تقول ماعاد بعيش
لليوم الثاني 00وماعا كدا اصرت تكمل حياتها وانجبت ثلاث اطفال وهو
زي المنوم مايدري 00سلبتو عقلو وقلبو ورجعتلو ثقتو وحبو
000واعتقت رقبتها ورقبت بنات جنسها0 كل هدا يخليني اعجب فيها


وضحى/ وليه مشبها قصتك بقصتها

مريم/ مادري انا كمان كل صبح اقوم واقول بكرة تنعدل 00بكرة ترجع
لي زكرتي00بكرة ارجع لااهلي كل يوم يمر على شهرزاد احس انو يمر
عليا 000شهرذاد تستنا حكم الاعدام00وانا استنا زكراتي

ترجع000شهرزاد تقول ان ابقاني الملك00 وانا اقو ل ان رجعت لي
زاكرتي000شهرزاد صبرت على ظلم الملك 00 وانا بصبر على
تقفيلت عقلي و جور الايام 00احس بي معانتها00 بي عذابها 00هي
تستنا وانا استنا 00هي تعدي عليها الايام 00وانا تعدي عليا 00 هي
تحسب كل يوم يمر عليها 00وانا احسب كل يوم يمر عليا
000هههههههههههه شفتي اوجه الشبه 00غبيه صح 000
000000000وقامت والدمعة بعينها

وضحى/ الله يعينك يامريم ويرجعك لااهلك ويشافيك



نوف/ حاله مليم ابغا اتل

مريم/هههههه عدلي لغتك قولي خالة مريم ابغا اكل

نوف/ تيب

مريم/ طيب مو تيب0000والاكل لما يجو اخوانك من المدرسة وباباكي
من العمل

نوف/ بس انا زوعانه

مريم/ سلامة قلبك من الجوع00خدي كلي هدا البسكوت عبال مايجو

السلام عليكم

مريم التفتت لمصدر الصوت واستغربت / وعليكم السلام

مها */ انا سالت خالتي صيته قالتلي انك في المطبخ

مريم/ خير اش تبغي

مها/ مريم انا آسفه000انا اعرف ان كلمت آسفة ماتنفع بعد الي
صار00لكن يمكن يشفعلي ندمي 00مادري اش اقلك 00انا خسرت كل
شي 000وابغا اصلح الي خربته ايدي وابغاكم اتساعدوني 00بس ماحد
راضي 00حتى احمد 00تصدقين انه مايطيقني ماهو متقبلني تصدقين انه
بيتجوز على00قوليلي وايش اسوي

مريم/ شوفي يامها مو انا الي اقلك ايش تسوي 00انتي عارفة زين كيف

راح تكسبي احمد ليكي 00انتي جايه تتاكدي اني ماحخرب كل تخطيطك

00انتي بتتاكدي اني ماني حاطه عيني على احمد0000000بس اطمني

احمد زي اخويا احترمو واقدرو زي اخوايا صدقتي صدقتي ماصدقتي

كيفك هدا شغلك 00بس عمري ماحتخلا عن اخويا او اقصر معه

00ياتكسبيه 00وتنعدلي 00ياحتخسري 000وشوفي من حتكسبو غيرك

وتراهم كتير 000وكملت غداها ولاكان فيه احد


-----/ الو 00السلام عليكم

ماجد/ وعليكم السلام ياهلا00من معي

---/ انا الضابط المسؤول عن قضية مريم

ماجد/ هلا فيك خير فيه شي جديد

الضابط/ ايه 00فيه جماعة عندي مفتقدين بنتهم وجايين يبلغون عنها

ماجد/ لا قلهم صح النوم

الضابط/ اخ ماجد اذا ماعندك شي تعال 00هم عندي الحين ومصرين
يشوفونك

ماجد/ والله الحين مااقدر ياليت يجون بكرة وانا من الصبح عندكم

الضابط بعد ماكلمهم رد على ماجد/ حاول

ماجد/ والله الحين مرة مااقدر00الي صبرهم كل هذا مايصبرهم للصبح

الضابط/ خلاص بكرة الساعة 8 تكون عندي

ماجد / ابشر ولا يهمك

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%






الليلة الثامنة والعشرون بعد المائة






مها/ يما شوق 0000شوق 00حبيبتي

شوق/ آآآآآآ ابغا انام

مها/ شوق حبيبتي يلا المدرسة راح الوقت

قامت شوق من النوم طالعت في امها وسيبتها وراحت الحمام000جهزت مها الفطور والقهوة والشاي والحليب 00وراحت غرفة احمد تصحيه 000


مها/ احمد قوم راح الوقت على الصلاة

احمد/ طيب 00طيب قايم

استغربت منه (اكيد من النوم ماهو داري اني انا الي صحيته ولا كان صارت علوم)


مها وهي تمد القهوة / عمي تفضل

سعد/ الله يصلحك يابنتي

منيرة/آآآآآآآمـــــــــــــــــــيـــــــــــــن

دخل احمد بعد ماصلي

مها/ اصبلك قهوة ولا تبي تفطر

احمد يطالع في مها من فوق لتحت وبصوت واطي / غرفتي لاعاد
تدخلينها فاهمة000وراح وسيبها

مها/ هين ياحمد 00


ماجد/ ها فيصل اروح معك اليوم ولا خلاص

فيصل / لاتروح معي انا رجال 00العيال امس يبكون 0وانا مابكيت

ماجد/ شاطر ولدي 00ابغاك رجال مثل اخوك محمد مشاء الله عليه

فيصل/ بروح لحالي وبجي لحالي

ماجد/لالالا اصحا انت لسع ماعرفت الطريق زين تروح مع اخوك وتجي معه فاهم

فيصل / منت توك تقلي رجال

ماجد/ ايه رجال بس الرجال لازم يكون مع اهله وعزوته ولا بتطمع فيه
اللرجاجيل000 يعني يدك في يد اخوك 00تمام

فيصل/ طيب

ماجد / يلا انا رايح امي متى تروح حنان المعهد00ومتى تجي

منيرة/ والله مادري اسال مريم هي الي تدري عنها

ماجد/ محمد روح اسال خالتك مريم

راح محمد ورجع لبوه/ تروح الساعة 8 وتجي الساعة 11

ماجد/ تمام 00تمام00يلا سلام





عبد الرحمن/ والله انتي لك يومين مانتي عاجبتني

وضحى/ ليه

عبد الرحمن/ حبيبتي منتي ملاحظه كسلك وكثرة نومك وقلت اكلك

وضحى/ مادري يمكن من الحر

عبد الرحمن/ ليه تعودتي على جو ماليزيا يعني

وضحى/ مابيع صحارينا بخضار ماليزيا

عبد الرحمن/ عاشت الوطنية000يلا حبيبي بتاخر على الصيدلية

0لاتسوين غداء بجيب معي 00حاولي ترتاحين وتنامين زين وابغا اجي

القيك بقلب العافية

وضحى/ اهم شي لاتتعب نفسك وانتبه لعمرك

عبد الرحمن/ سلام


بندر/ وينك مابغيت تجي

خالد/ فيه خير وش صاير

بندر/ لا مافيه شي بس المناوبه علي وعليك ها المرة 00مشينا

خالد/ الله يستر اخر مرة رحت معك سوينا حادث

بندر/ والله من وجهك 00لايكثر كلامك يلا



ماجد/ السلام عليكم

الضابط/ وعليكم السلام 00كيف حالك ياخ ماجد

ماجد/ الحمدلله تمام00بشر وش الاخبار

الضابط/ رجال وحرمة متقدمين ببلاغ عن فقد بنتهم نفس المواصفات ونـ-------
دخل الشرطي/ سيدي فيه رجال وحرمته برا

الضابط /خليهم يدخلون000اظن هذا هم

دخل رجال في الخمسين من عمره وحرمه في مثل عمره تقريباً 00باين عليهم الغنى وانهم من عليت القوم

الرجال/ السلام عليكم

الضابط/ وعليكم السلام 000استريحو000هذا الرجال الي تعيش البنت مع اهله

الرجال/ كيفك ياولدي يارب تكون بنتنا 00قلبي محروق عليها

ماجد/ اقدر اعرف كنتو فين من قبل

الحرمة/ مو من حقك تسالنا 00الين نعرف هي بنتنا ولا لا

ماجد/ عندكم صور ومستندات تثبت انها بنتكم اذا اتعرفتو عليها

الحرمة/ كفايه انها هي تعرفنا

ماجد/ ليه الضابط ماقالكم انها فاقدة الذاكرة

الحرمة/ وي يندامه 00اش فاقدة الزاكرة هادي 00لا ماقالنا

الضابط/ امس مافيه وقت اقلهم 00وحتى الحين متاكدنا انها بنتهم

الرجال/ اجل كيف نتاكد وهي مراح تعرفنا

ماجد/ اثبت جيب صور ومستندات 000يمكن من الصدمة ترجع لها ذكرتها

الحرمة/ هدا الصندوق فيه كل صورها هي وزوجها

ماجد انصدم اتيبس ماعرف اش يقول(متزوجة 000متزوجة000ليه يامريم ليه 00يارب ما تطلع هي يارب ماتكون هي )

الحرمة/----------------------- ياولدي ياولدي سامعني000 اشبو هدا

الضابط/ اخ ماجد

ماجد/ معك 00معك 00ايه 000

الرجال/ طيب متى تبغانا نروح معاك نشوفها

ماجد/ اتفضلو معي 00بس هي مارح تكون متواجده الى الساعة 11

الحرمة / نستنا اش ورانا احنا

ماجد/ اجل تفضلو معي000بتجي ياحضرت الضابط

الضابط/ الحين عندي شغل الساعة 10 ونص اكون عندكم ان شاء الله



وضحى/ والله تعبانه ومالي خلق

مريم/ وضوحي اشفيكي 00اتي مو طبيعية

مها / يمكن حامل

التفتو الحريم كلهم عليها ---وضحى/ لا ماعتقد بدري 0وش حامل بعد

مريم/ لازم تتاكدي00المستوصف قريب يلا نسوي تحليل ونشوف

وضح/ بس خساير على الفاضي انا متاكدة مافــــــــــــــيــــــــــــــــــه

مريم/ قومي بلا كسل 00منتي خسرانة شي والتحليل على حسابي

وضحى/ مريم تكفين فكيني

مريم / مافي يلا البسي عبايتك يلا

خرجو من البيت من هنا ودخل ماجد مع الضيوف من هنا

ماجد/يما فيه حرمة وديها بيت عمي 0جايه تتعرف على مريم 000بس اصحي مريم تتدري 00ولا تتدخل عليها 00قليلها أي شي

منيرة/ ليه ماتشوفها

ماجد/ يمكن تكون نصابة زي الاوله ندخل حنان قبل

منيرة/ ابشر ياولدي00وترى مريم مع وضحى راحو المستوصف القريب ومادري متى بيجون

ماجد/ احسن عسى مايجون قبل حنان



وضحى/ ليه خليتيني اسوي تحليل دم يطول

مريم/ تحليل البول نتائجة ماهي دقيقة زي الدم

وضحى/ تتوقعين عبد الرحمن بينبسط اذا كنت حامل

مريم/ بدئت الوسوسة 00اكيد بيطير من الفرح ترى عبد الرحمن يموت
في الاطفال

وضحى/ بس والله بدري ماتهنيت

مريم/ عادي اتهني وانتي حامل اش يمنع

وضحى*/ كل شي 00القومة والحركة الملابس

مريم/ كيفي نفسك على دا كلو000يلا مرت ساعة خليني اشوف وارجعلك



الحرمة/ والله قلبي بيتقطع على فرقاها00يارب تكون بنتي

امينة/ بس مريم لها اكثر من ثلاث شهور عندنا00ليه ماسالتو عنها من
قبل

الحرمة/مكنا ندري عنها00ماكنا نعرف انها مفقودة

مها/ كيف بنتكم وماتعرفون انها ضايعة

الحرمة/ احنا مننا ساكنين هنا زوجي سفير المملكة في فرنسا وبنتي كانت ساكنه عندنا الين اتزوجت وراحت مع زوجها المملكة 00كانت تكلمنا بين فترة وفترة 00فقدتها من شهرين وكلمت ماحد يرد عليا 00حتى بيت عمها غيرو رقم تلفونهم 00صبرت نفسي انا وابوها ولما مر شهرين ونص قررناً نجي ونشوفها ولما وصلنا قلولنا انها رجعت على فرنسا من ثلاث اشهر00




الرجال/ ومن يومها وحنا ماخلينا مكان مادورنا فيه بلغنا السفارة في فرنسا00ودورنها عند اقربنا الي هناك وهنا 00وبعدين بلغنا الشرطة هنا 00قلولنا عن وحدة يدورو على اهلها 0000وهدا احنا 00يارب تكون بنتنا الي عندكم 0باين عليكم ناس طيبين واهل واجب

عبد الله/ الله يفرحك في بنتك ويردها لك سالمه

الرجال/ آآآمين

سعد/ وزوجها ليـــــــــى --------

احمد/ السلام عليكم

الكل / وعليكم السلام

عبد الله/ اشوفك راجع بدري اليوم

احمد/ والله راسي يعورني 00باخذ بندول وبعد الغدا برجع

سعد/ ايه طالع اليوم بدون قهوة وفطور00وماتبي راسك يعورك

الرجال/ لسع ماجات

ماجد/ مابقي الى القليل0000 دخل عليهم الضابط وجلسو يكملون قهوة
لين تجي حنان الي راح تمثل دور مريم



مريم/ مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك 000حـــــــــــــــــــــــــــــــــامل

وضحى/ بجد 00

مريم/ اجل امزح معاك

وضحى/ الله يبارك فيك 00ماني مصدقه

مريم/ يلا نروح نبشرهم

وضحى/ مريم الله يخليك مابيهم يدرون بقول لعبد الرحمن اول

مريم/ يعيني00يعيني 00مافي 0 بديكي فرصة اليوم بس00وبكرة احلا
حفلة لعيون البيبي الجاي

اجتمعت العايلة الكريمة كلها ووضحى ومريم وحنان في غرفت مريم يتكلمون وماهم دارين عن شي

حنان/ انا بموت واعرف منو عندهم تحت

مريم/ انتي متى حتبطلي لقافة

وضحى/ هذي والقافة ربع 00مارح تبطل صدقيني انا غسلت يدي منها

حنان/ مالت عليك 00اقول مريم اليوم عطوني مشروع التخرج لازم تساعديني علية

وضحى/ اظن قالو تخرجك ماهو تخرج مريم

حنان/ وش فيها اذا ساعدتني

وضحى/ انتي المساعدة عندك انها تسويه كله

مريم/ والله انك صادقة 000اش حسوي غداء اتاخر الوقت علي

وضحى/ انا مرتاحة عبدو بيجيب الغداء معه

حنان/ متى ارتاح انا آآآآآآآآآ

مريم/ الي يسمعك يقول انتي الي تسوي الغداء مو امك

حنان/ مايكفي اني امد السفرة كل يوم


ماجد / بنات 000حنان000مريم------ وضحى

مريم/ خير اشبو اخوكي ينادي مو بالعادة

وضحى بعد ماطلعت لماجد/ خير ماجد اش فيه

ماجد/ قولي لحنان تلبس العباية وتجي معي

وضحى/ لــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــ ــش

ماجد/ اكل عيش00روحي وبعدين بتعرفين

طلعت حنان بعد مالبست عبايتها وراحت مع ماجد

ماجد/ ترى بنعيد نفس الحركة الاولى فيه ناس فاقدين بنتهم وبنجرب نشوف 00هي في بيت عمي 00يلا ادخلي وانا معك

دخلت حنان على الحرمة وكان فيه منيرة وصيته 000طالعت فيها وقامت من مكانها 00وقربت من حنان/لالالالالالالالالالا مو بنتي00يارب قدايه كنت اتمنى تكون بنتي 00وجلست على الكنب تبكي

اخذ ماجد حنان ورجع للشقة وكلم مريم من ورا الباب

ماجد/ مريم فيه ناس طالبين يشوفونك يقلون ان بنتهم تشبهك يلا معي يمكن تتعرفين عليهم انتي بعد-00000اذا دخلتي لاتتكلمين روح واجلسي طبيعي وشوفي تتعرف عليك ولا لا

حنان/ يلا مريم

مريم/ يلا00بس البس عبايتي يمكن احد قدامي

دخلت مريم الغرفة عليهم كلهم رفعو روسهم لها الى الحرمة الي جلست
تبكي وهي منزله راسها

الحرمة/ فينك يابنتي 000الله يعين اكيد خلاص ماحترجع 000خلاص
فقدتها000ياليتني ماجوزتك00ياليتك ضليتي معيا00000يلا خليني امشي
احسن وانتو والله ماقصرتـــ--------- ورفعت راسها وعيونها غرقانه
دموع 00ولتفتت على مريم الي كانت عند الباب تسمع كلامها وتشوفها

قامت من على الكنبة 00وقربت من مريم شوي شوي والذهول على
وجهها 00وهي مو قادرة تتنفس او تبلع ريقها 00يدينها ترتجف قربت
ومسكت وجه مريم ومررت يدينها على وجهها كله مرة على عيونها ومرة
على خشمها ومرة على شفايفها 00ومريم مستسلمه لها 000وفجئة
صرخت باعلى صوتها عبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــير

بنتي 00والله بنتي 00والله العظيم بنتي اعرفها وحظنتها لصدرها 00وهي
تبكي من قلبها وتضم مريم وتطالع فيها وترجع تضمها ومريم متصنمه
مهي قادرة تشاركها فرحتها ولا قادرة تتذكر شي ولا قادرة تتفكك منها
قامت صيته وسحبت الحرمة وجلستها وجابتلها كاس ماء عشان تهدى


سمع الصرخة مع الاسم (يعني خلاص بتروح 00ومتزوجة كمان الله يوفقها ان شاء الله00بفقدها والله00حتى شوق بتفقدها وحتى على)


جالس جنب الغرفة مابتعد يوم دخلت ( ليه 00ليه 00ليه00والله حرام كيف بصبح كل يوم 00كيف بعيش00كيف باكل 00كيف بشرب00ليه يامريم 00ليه 00ليه عودتيني عليك وانسحبتي 00ليه طلعو الحين 00ليه آآآآآآآآآآ كم بتصبر ياقلب وكم بتتحمل 000لكن انا لازم اتاكد يمكن كذب ) دق الباب عليهم وطلب منهم يتغطون ودخل

ماجد/ انا سمعتك 00لكن وايش يثبت

الحرمة/ والله بنتي 00والتفتت تكلم مريم00عبير حبيبتي ماتتزكريني انا امك ياعيوني -0000عبورتي حبيبتي 00ردي علي

مريم اكتفت بهز راسها بلا

ماجد/سالتك عن الي يثبت

الحرمة وهي تفتح الصندوق / شوف 00شوفو هدا صورها معيا ومع ابوها ومع زوجها 00شوف وقامت بتعطيه الصور 00بس ماجد طلب من حنان ووضحى انهم يتاكدون

الحرمة/ مانتو مصدقيني ها حرام عليكم والله بنتي

وضحى طالع في الصور وهم مندهشين من شياكت البس وجمال الي في الصور

حنان بصوت واطي/ وي هذ منهو يجنن يهبل

وضحى// باين انهم ناس فوق شوفي الفستان بس 00ولا الغرفة الي
متصورين فيها

ماجد/ ها وضحى الصور لمريم

وضحى/ ----- ها ---ايه ---- مادري--- الشبه كبير –بس ----مادري فيه اختلاف

الحرمة/ اكيد بيكون فيه اختلاف من كم شهر مااعتنت بشكلها ولا ببشرتها وتعرضها للشمس قلب لونها اش تبغو--------- لحضة فيه دليل تاني ماحتنكروه ابداً000000000 فيها شامة في صدرها على القلب على طول

ماجد/ صح مريم

مريم ووجهها احمر من الاحراج وخاصه انه قدام ماجد/آ---- ا--- ايوا

خرج ماجد بسرعة بعد متاكد انهم اهلها وانها متزوجة خرج بقهر خرج
بحزن مايدري ليه 00يمكن لاانه اتاكد من صدق مريم00او يمكن لاانه اتعود عليها 00اويمكن لاانه حبها 0000حبها 000ليه وكيف00000000 مايدري 00000000000احد فيكم يدري


انتشر خبر عثور مريم على اهلها ووقعو الاوراق الخاصة وانتهى التحقيق
وتقفلت الاوراق ودخل ابوها يسلم عليها وهي ماهي حاسه بي شي وطلبو
منها انها تروح معهم بس هي مارضيت ودخلت ورا العم عبد الله الي
حزن عليها وطلب منهم يجونها بكرة 00وافقو بعد زن طويل 00وخرجو
وخلو الصور معها

مها / مبروك رجعت اهلك يامريم

وضحى/ مها الله يخليك سكري على الموضوع

مريم/ اش --- تبغو----- اسوي--------- غدا

حنان/ مانبغى شي اجلسي بس

مريم/ ابغ اجلس لحالي شوي 00عن اذنكم

شالت الصور ودخلت غرفتها (00انا هدي 00معقوله هدا ابويا 00وهدي امي 00ومن هدي 00هههههههههه وهدا زوجي 00يعني انا متزوجة 00هدا الي كنت خايفة منو 00 بس ماقلولي عندي اطفال ولا لا00طيب ليه متزكرت0 ورمت الصور من يدها00وانخرطت في نوبه من البكاء)

احمد/ يعني طلعو اهلها صح

حمد/ ايه بس مارظيت تروح معهم 00ابوي بالقوة اقنعهم تجلس معنا لين بكرة

خالد/ اكيد مشتاقين لها

احمد/ وين كانو من قبل عنها

حمد/ ماجد يقول ابوها مشغول برا00يقول انه سفير

عبد الرحمن/ سمعت انها متزوجة 00وين زوجها

احمد/ ماادري 00بس كانه قال حادث 00بس ماعرفت التفاصيل

خالد/ لايكون فاقد الذاكرة مثلها

بندر / حرام عليك 00بتفقد الكل ذاكرتة خاف من الله

احمد/ اجل وين كان حتى لو مايقدر يتحرك كان كلم اهلها وهم يدورونها

عبد الرحمن/ وين ماجد 00ماشفته من الظهر

حمد/ كان هنا وراح اكيد عنده شغل



هدوء مميت مافيه الي صوت المكيف 000دخلت الغرفة بشويش بدون صوت000من الظلام ماهي شايفة شي اتلفتت اتدورها ماهي على السرير شافتها في زاويه من الغرفة متكومه والصور منثورة حوليها قربت منها
مريم000000مريم000000مريومة

مريم بصوت ضعيف/ انا ----- من ---اليوم ---عبير مو مريم

غزال/ انتي مريم 000وبتضلين في قلوبنا مريم 00ومافيه شي في الدنيا
بيبعدنا عنك 000وارتمت في حظنها تبكي 00دخلو البنات بعدها وجلسو حوليها

حنان ببكا/ مريم ترى قطعتي قلبي خلاص تكفين

وضحى وهي تمسح ادموعها/ مريم احمدي ربك لقيتي اهلك الي طول
الوقت تسالين عنهم

مريم/ فينهم من زمان فين كانو00وانا ماعرفهم 00كيف بعيش عندهم
00انا بالقوة عشت معاكم واتاقلمت 00كيف حبدا من جديد00انا
تعبت00وازا ماحبيتهم 00كيف بسيبكم 00كيف حبعد عنكم00انتو سمعتو
هما بس اخدو اجازة يعني هما ساكنين في فرنسا 00لو اصرو اروح
معاهم00اش حسوي 00مابغا ابعد عنكم الله يخليكم قلولهم مابروح
00مابروح

حنان/ مريومة استهدي بالله مهما كان هذولي اهلك وبيهتمون
وبيخافون عليك اكثر منا

وضحى/ وعلى حسب كلام امك اليوم عرفت انهم ساكنين في الفلا الكبيرة الي في اخر الحى

غزال/ يعني كل يوم واحنا عندك وانتي عندنا00واذا سافرو تعالي اقعدي
عندنا

وضحى/ غبية انتي وزوجها00وين تخليه

حنان/ بس تصدقين مريومة زوجك يجنن

مريم وهي تحاول تبتسم/ مقدم مابغاه00خديه انتي

حنان/ واعطيك رشود00no

مريم/ مابغاة اشبعي فيه

وضحى/ اجل فيه وحدة تسيب القمر وترجع على المشتري

حنان/ المشتري في عينك يازوجة عطارد

مريم/ههههههههههه دحين اش ذنب الرجال تتكلمو فيهم

وضحى/ اسالي الي ماتستحي

حنان/ ذحين من بدا

غزال/ يازينكم ساكتات

حنان/ اقول ست مريم يلا يلا قدامي على المطبخ ابغا احلا كيكة وانا
اسوي القهوة 00وغزول الشاي ووضحى---

وضحى/ ووضحى تستناكم

مريم/ من عيوني

حنان/ اليوم بناخذها سهرة وفي الحوش كمان 00والي متزوجة تروح
لزوجها

وضحى/ انا بعطي نفسي اليوم اجازة00معكم بروح افرش في
الحوش0وامنع حظر التجوال00لاتتاخرون

سهرو في الحوش اكل وشرب لين الساعة 12 وشاركوهم الحريم شوي
وبعدين راحو كلهم غرفة مريم ونامو سوا00حتى وضحى نامت معهم بعد
ماكلمت عبد الرحمن واستاذنت منه

************************************************** *****

فريشته
11-28-2008, 09:59 PM
الليلة التاسعة والعشرون بعد المائة


فتحت الشباك الساعة 3باقي ساعة ويأدن الفجر وانا لسا مانمت0 الغرفة
زحمة كلهم نامو عندي 0كانهم ماحيشوفوني بعد كدا 0 وانا ليه متامله اني يمكن حشوفهم 00يمكن اهلي يمنعوني0يمكن اسافر معاهم0يمكن ضروف تمنعني 0يمكن 0ويمكن 0ويمكن---------------- الين نامت



فرحانة تغني وهي تسوي الفطور 00قامت وتحممت ولبست احسن لبس واتعطرت00وقومت اطفالها وحممتهم ولبستهم للمدرسةوهي لسع ادندن باغنيتها

احمد/ ماشاء الله وش ها البسطة الي نازله عليك اليوم

مها/ ماتبغاني انبسط

احمد/ ماقلنا شي بس عاد اشوفها زايدة اليوم

مها/ بالعكس عادي000مارح تكمل بسطتي الى بعد ماتسامحني

احمد/ من متى يهمك زعلى ولا رضاي

مها/ احمد انت طيب 00لاتخلي الزعل يملا قلبك 00وينسيك ام عيالك
00انا غلطت وهذا انا بين يديك سو الي تبي بس سامحني وصفي قلبك
على

احمد قام بظيق وطلع من الغرفة 000ومن الشقة كلها



مريم/ لاحطي هدي القطعة في دي الشنطة

حنان/ واي 00الشنط صغيرة متكفي نص ملابسك واغراضك

مريم/ محخدها كلها00حخلي جزاء منها0000 الى اذ عندكم مانع اني اجي تاني 0وابقي لي ملابس

صيته وهي تظمها/ لاتقلين كذا يابنتي 00البيت بيتك متى ماتبين وفي أي
وقت 00 وهذي غرفتك انتي ووضحى محد بيلمسها 00اصحى تقطعينا000اتصلي وتعالي وباتي عندنا با الايام

مريم/ الله لايحرمني منكم00والله مانسى فضلكم على ابداً

حنان/ خلاص 00وهذي الشنطة وقفلتها 00متى بيجي ابوك ياخذك

مريم/ مادري قال اليوم 00بس متى الله اعلم

دخلت نوف وهي تبكي/حاله مليم ثح بتلوحين ااننا

مريم وهي تحظن نوف/ ---------------------

نوف/همد التذاب دول بلوحين

مريم/ نوفا حبيبي محمد مو كداب 00انا صح ابغا اروح مع بابا

نوف/ وانا لوح ماكي

مريم/ ماينفع حبيبتي بابا من يقعد عندو

نوف/ اُداد اندو 00فيثل همد(يقعد عندو فيصل ومحمد)

مريم/ بس يسير ماعندو بنت 00كلهم اولاد 00وبابا يحب بنتو ومايستغني
عنها
نوف ببكاء/ لالالالالالا ادعدي -------- اليكي ----مليم ---
مالوحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــن000

مريم/ نوفا حبيبي 00انتي تحبيني

نوف/ ايوا

مريم/ طيب انا مو قلتلك 00ان الي يحب لازم مايزعل حبيبو 00وانتي ازا
ظليتي تبكي حتزعليني منك 00يلا امسحي دموعك 0 وغسلي وجهك
0وانا حكون قريبة منك بس في بيت تاني حتجيني 0وحتكلميني بالتلفون 0
وحنروح سوا الملاهي 00والسوق

نوف وهي تمسح دموعها بكمها ببراءة/ تول يوم ازي ادك (كل يوم اجي عندك)00

مريم بحب/ كل يوم 00ولا تزعلي

دخل محمد / خالتي مريم جدي عبد الله يقلك ابوكي جاء يلا

كانت احزن الحظات 00تصافحت الايدي وتعانقت القلوب والاجسام
وامتزجت الدموع الصادقة بي الوجيه الباكيه واختلط صوت البكاء بالسلام
والتوديع 000سلمت على كل الحريم والبنات الي مو قادرين من البكاء
ينطقون بحرف واحد 00حتى مها 000حتى مها تصدقون بكت
وحظنتها000 ولاتسائلون عن الاطفال ماقدرت تتفكك من حظن نوف وشوق
00 ومحمد يراقب ومافيه الا دموعة تنزل من عينه على وجهه الصغير
البريء 00حظنته مريم بقوه لصدرها 00هي الي تعرف محمد تعرف
عزت نفسه 00رجولته الصغيرة الي يبغا يثبتها لبوه00حرمانه
00خلاص ماهي قادرة اكثر من كذا 000 فتحت الباب ونزلت بسرعة
على تحت000لقيت العم عبد الله والعم سعد واحمد وحمد عند الباب مع
ابوها 00ايه ابوها الي ماشافته امس زين اليوم مع نور الشمس باين
واضح 0موكبير زي عمها عبدالله 00باين انو صاحب مركز وهيبه
00طويل 00ابيض لحيتو الصغيرة يتخللها الشيب 00وسيم مع انو
كبير00التفت عليها ونادها 00سلمت على ابو عبد الله وسعد واحمد وحمد
وودعتهم 00بعد ماوصاها عمها عبد الله انها تتصل دايم وتجي باستمرار
ووصاء ابوها انو دايم يجيبها00ولا ينقطعو عنهم000وتحركو باسيارة
لكزس مع سائق خاص



من الفجر وهو يدور با السيارة 000كيف يرجع البيت 0 مايقدر يشوفها
وهي شايلة عفشها وخارجة 00عمرو مافكر انه ممكن يحن عليها او
يشتقلها 0طول وقته معتبرها مسؤلية ثقيلة يستنا اليوم الي يفتك منها
00كذابة 0اتنهازية0 ممثلة0 هذي بعض الاوصاف الي اطلقهاعليها
0ههههههههههههه وين كنت وين صرت ياماجد


حمد وهو جاي من شرق المزرعة / خير ياخوي 0اشوف ضايق صدرك

احمد/ خلها على الله

حمد/لا انت يبيلك قعدة00وهذي قعدة هات اشوف 0 واش عندك

احمد/ منقلب حالي 00حتى النوم ماذوقة

حمد/ ومن ايش هذا

احمد/ اهلي من هنا 0وعيالي من هنا 0 والمزرعة من هنا 0 وش تبي
اكثر

حمد/ ترى انا اعرفك زين ماهو ذا الي شاغل بالك 000 اعذرني ياخوي0000انت ماتصالحت مع مرتك

احمد/ القلب شايل منها بالحيل00كرامتي 00ورجولتي تمنعني

حمد/ واش دخل الرجولة

احمد/الي سوته مها ماهو قليل 0انت تذكر كلام اهل القرية 00والله منساه 0( والله لوهو رجال ماسوت كذا00والله لو رجال كان عرف يربيها 00 والله مالقيت رجال يحكمها) انا ماحب امد يدي على حرمة0 وهذا عند كثير من الناس قلة مرجلة 0 وحتى عند كثير من الحريم0والدليل يوم قدرتها 0وعززتها 0 ومنقصت عليها بشي 0 شوف وش كان جزها لي 00ويوم مديت يدي عليها وفرجت خلق الله هذي هي جات تتاسف

حمد/ شوف ياحمد انت طيب 0لكن الطيبة لها حد 00وحتى العصبية لها حد 00انت ماعرفت كيف تمسك العصاء من النص 0لاتفريط ولاتشديد مرة كذا ومرة كذا 00تبسط ولين شفت الحبل ارتخا شد 00وانت كنت راخي الحبل حيل 0 وبعدين شديت حيل 00اسمع وانا اخوك هذي حياتك بنيتها من سنين فتحتو بيت و جبتو عيال وهذي مرتك جاتك ندمانة 0وانت رجال ماعليك كلام 00ياتسامح وتفتح صفحة جديدة ياتفارق بالمعروف زي مادخلتو مالمعروف

احمد/ آآآآآآآآه الله يستر 00انا بـ------------ آآآآآآآآآآآآآآآآييييييييييييي

حمد/ سلامات ----- واش فيك -----احمد---------

احمد/ اظني انقرصت ياخوك0000000000000 التفت حمد وشاف
ثعبان هارب بعد ماقرص احمد من رجلة00لحقة وقتله 0واتصل على
ماجد عشان يودون احمد المستشفي


وضحى رتبت البيت وبخرته 00واعدت الخطة زي ماتبغا وتاكدت من ان كل شي تمام وقامت لبست فستان قصير من الشيفون الوردي الرقيق وجلست تستنا حبيب قلبها يجي

من وقت مادخل العمارة شم ريحة البخور 00(هذا بخورها اعرفة زين) دخل للشقة مبسوط فرحان لقيها تستقبله عند الباب اخذت شماغة ومفاتيحة وجوالة وحطتها على المدخل وسحبته من يده لغرفة النوم حتى يبدل 00وجلست تستنا في الصالة

عبد الرحمن بعد مابدل واخذ شاور/ مرحبا نور عيني

وضحى/ ياهلا بقلبي

عبد الرحمن/ واش ها الحركات 00والله انك زي العسل

وضحى بحيا/ عبدو 000000بروح اجيب العصير

عبد الرحمن/ تعالي 00تعالي مابغا عصير00ابغا اقابل ها الوجة

وضحى/ ايه عشان تمل مني

عبد الرحمن/ من يمل من روحة 00

وضحى/ ايه هذا انتو يارجال في البداية مافية مثلكم وبعد سنة ينقلب حالكم

عبد الرحمن بابتسامة دافية/ ماسئلتو نفسكم ليش 00الحرمة في البداية
مافيه منها دلع ولبس ورقة وبعد سنة 0او بعد الحمل تتغير تهمل نفسها
وزوجها 00وتقول وش غيره عليا

وضحى/طيب ساعات مهو بيدها 00بذات مع الحمل

عبد الرحمن/ لاتحاولين تبررين عن غيرك00انتي وبس الي تهميني00مابغاك تتغيرين ابداً 0لا بحمل ولابغيره

وضحى/ عبدو -------- ودك اني احمل

عبد الرحمن/ مافيه انسان يكره يكون ابوا00بذات اذا كانت الام هي انتي

وضحى/ عبدو ---جاتك رساله امس 00تحبها وتتمناها 00

عبد الرحمن وهو مقطب حواجبة/ رسالة 000حدي بالرسايل فواتير
الجوال والتلفون والماء

وضحى/ هذي الرسالة غير000بخليك تقراها 00وبجيب العصير 00اتفضل 00000 وقامت وسيبته



دخلو قسم الطواري بسرعة 00ركبو المغذي واعطوه ابرة مضادة للسم بعد ماسحبو السم من رجله ولاانه كان رابط الرجل مانتقل بسرعة وبعد كذا استمرو في فحوص وتحاليل لمدة 6ساعات 00خرج احمد من المستشفي بعد ماخذ العلاج الازم


وضحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــى000عمري حبي 0بصير ابو000والله بصير ابو00واي يازينها00000اخيراًمن كنت في المتوسط وانا اقول متى بصير ابو000وشالها ولف فيها لين داخت


دخل البيت متساند على حمد وماجد

سعد/ خير واش صاير

منيرة/ ولدي00بسم الله عليك00واش جاك

حمد/ ماعليه 00طيب ان شاء الله

ماجد/ يدلع عليكم مافيه الى العافية 000

شوق وهي ترمي نفسها على ابوها/ ابوي000اشبك 00الله يخليك لنا 00انت تعبان

احمد بحنان/ لا مافي شي بس بنام شوي 00وبعدين بقوم مافي الى العافية

مها الي ماتكلمت قبل ولا كلمة/--- ا ---اقومك

احمد/ يطالع فيها 00 اقدر اقوم لحالي

حمد وهو يدفة من تحت / قوم معها 000الدكتور يقول لازم ترتاح زين

قام بصعوبة وهو يحس بدوخة 00مسكت يده 00لكن هو سحب يده منها 00دخل الغرفة واتمدد على السرير 00غطته ونام على طول


سعد/ وهذا الثعبان من وين جاي

حمد/ اليوم احرقنا نخل قديم وشكله طالع منه

سعد/ لازم تحرصون زين 00الله يحفظكم


حنان/ آآآآآآآآآآآآآف بدا الطفش القديم

غزال وهي ترفع عينها عن كتابها/ اقراي شي ينفعك

حنان/ واينك يامريم 00اليوم الصبح طلعت كان لها اسبوع

غزال/ قصدك عبير 00 والله لها وحشه

حنان/ لاماهي عبير مريم وبس عناد فيك 000وسحبت الكتاب ورماته
جهة الشباك00وهذا الي مضيعة وقتك فيه اتركيه احسن والتفتي لكتبك ولا
ناسية انك ثالث السنة لا وتبي طب 00مالت

غزال/ مالت عليك00انتي واش عرفك بالكتب 0حدك الكلام الفاضي ولا
الطقطقة الفاضية على الاب توب

حنان/ ماحد يقدر مواهبي مثل مريومة

غزال/ لاتنسين رويشد

حنان وهي ترمي الاخدودية حقت السرير على اختها/ رويشد بعينك


دخلت الغرفة على اطراف اصابعها ماتبي تزعجة 00بس ماجد قال لازم ياخذ العلاج في وقته قربت منه اتاملت شكله (انا كيف كنت اسوي معه كذا 00انا ليش عاملته بها الطريقة عشان كان طيب معي 000لالالا انا كنت اخاف اخسره 00من يوم ماشفت امل متعلقة في ملابسه حسيت بطعنه في قلبي 00كان باين انها خايفة 0بس انا مهمني غير احمد 00كيف يلمسها ليه مابعدها 000واقف متصنم كان عجبه الوضع00ويقولي من الصدمة ماعرفت كيف اتحرك00اتغيرت على الكل عليه على اهله الي هم اهلي 00كل هذا تسوي الغيرة 000 الغيرة عليك يااحمد 0ونجي الست مريم وتكمل الباقي 0 كرهتها من اول ماشفتها 0ذكرتني با امل 00صرت اشوف أي حركة من احمد وافسرها الف تفسير00والين الحين قلبي ينحرق 00قولولي وايش اسوي احبه واغار عليه وماقدر اتحكم في نفسي وفي غيرتي ----) قطع عليها افكارها حركة احمد وهو يتقلب على السرير

مها/ احمد -------- احمد ------------احمد

احمد بوهن/ اااااااااا

مها /قوم كل وخذ علاجك--------------- يلا احمد

احمد/----------------

مها قربت منه وشافت العرق مغطي وجهه لمست جبينه لقيته زي النار 00راحت بسرعة وجابت كمادات ماء بارد واستمرت تكمدله فيها

طول الليل وهو يهذي من الحما وهي باستمرار تكمده 00وتنشف العرق عن جبينه وجسمه الي مشتعل زي النار 00هد التعب جسمها 00الين نامت جنبه وهي ماهي حاسه بالدنيا

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

فريشته
11-28-2008, 10:00 PM
الليلة الثالثون بعد المائة



آآآآآآآآآآآآآآىىىىىىىى اش هدا الكسل شكلي اتاخرت ---نوفـ--------- انا فين000 ااااااووووووو كلمت نفسها(انتي فين ونوف فين 000

خرجت مع الي قال انو ابويا 000طول الطريق وانا ساكته00احاول احفظ
الطريق 00ليه مادري 0الي اعرفو اني ميته خوف 00البيت ماكان بعيد
زي ماقلي 000فلا كبيرة00لالالالا قصر مصغر000انفتحت بوابة كبيرة
دخلت السيارة الى حديقة كبيييييييييييييييييرة ومسافة الين وصلنا لمدخل
الفيلا 0باب من السنديان كبير وقفنا عندو 0 ونزل السواق يفتحلي الباب
ويفتح لبابا00مسكني من ايدي وانا مستسلمة كلياً ودخلنا صالة استقبال
مؤثثة على الطريقة الفرنسية الجذابة 00العفش 0التحف الكرستالية كلها
كانت من فرنسا 00حتقولو اش عرفك 00اقولكم مادري كدا جاء في بالي لقيت امي فاتحة يديها لااستقبالي ارتميت في حضنها وانا ابكي00ليه
برضك مادري 00كان فيه اتنين قاعدين جنبها قالتلي 00انو هدا اخويا
فراس وهدي اختي الكبيرة شهد 00وانو اطفالها ليان وريان توم 00مع
زوجها تامر في الملاهي 000طلبت اروح غرفتي لاني تعبانة 0وغطيت
عمري وماطلعت الين اليوم)بس تعبت من الجوع والحبسة ليه مااخرج
ليه كل ماسمعت دق على الباب سويت نفسي نايمة00انا ارتحتلهم كتير
حتى كلمت ماما وبابا خرجت بتلقائية بدون تكلف كاني متعودة اقولها لهم
دئماً00لازم انزل واختلط معاهم واراجع معاهم زكرياتهم عسى ترجع
زاكرتي---------- قمت وتشطفت سريع ورجعت لغرفتي الوردي
00غرفة تجنن وردي فاتح وفيها ازهار غامق شوي الاثاث خليط جذاب
بين الونين مع الابيض 00امي قالت امس انو انا الي اثثتها 0وانهم ماغيرو
شي بعد فرحي 00 فتحت الدولاب شوفت ملابسي مرتبه 0اكيد تلات
شغالات ليه ماتترتب في سواني 000بعدين ارجع اتفحص الغرفة طيب
دحين بدي انزل ادعولي


قام من النوم حاس جسمه بيتكسر من التعب لقيها نايمة على كرسي ومستنده على طرف السرير والكمادة لسع في يدها 00هذا المنظر حرك في قلبه حب قديم كان حاس انه اندفن 00بس واين 00واين يندفن وهو متغلغل في شرايينة في قلبه صح عمرة ماقال لها 00بس معاملته تبين ولا من يصبر على الي سوت الى واحد ضعيف شخصية00ولا واحد ميت حب 0000

احمد/ مها----- مها

مها الي بدئت تصحا/آىى أأأ 00كيف حالك اليوم

احمد/ الحمد لله طيب

مها وهي توقف/ بروح احضر الفطور واجيب علاجك0000وطلعت


نزلت الدرج المفروش بسجاد احمر مذهب على الاطراف بدون صوت 000اش اسوي دحين ماعرف فين المطبخ جلست على كنب كلاسيكي ذهبي ودقيت الجرس الي على الطاولة 00جات مدبرت المنزل البنانية الكبيرة في السن
---/ صباح الخير مدام

مريم/ صباح الخير0000متى يصحو ما النوم

---/ مالون وات محدد مدام عبير

مريم/ انتي تعرفيني

---/ ولو مدام عبير مو انا يلي مربيتك من كنتي زغيرة

مريم/ انت هنا من وقت ماكنت طفلة

---/ ايه مدام عبير000انا تيته سلينا 0نسيتيني 00نسيتي لما كنتي طول الوات متعلة فيني00ربيتك وكبرتك الين شفتك عروس مشاء الله عليكي 00ولما عرفت بي فادك حزنت كتير ودعيت من الله انو يرجعك عنا ويحفضك النا0000000 اكيد انتي جوعانة الشغالات حضرو الفطور 00اومي معي000دخلنا غرفة الطعام 00وبدئت في الفطور هههههههه اتعودت على القهوة الصباح 000طلبت من الشغالة قهوة عربية وخرجت في الصالة اتقهوا

فراس/ صباح الخير

مريم/ صباح النور

فراس/ مو مصدق نفسي عبوري الي ماتقوم الى الساعة 9 المساء قايمة 8
الصباح شي غريب

مريم/ امس نمت بدري

فراس/ اش تسوي00قهوة من الصباح 00فين الفطور

مريم/ فطرت00بس متعودة عليها بدري

فراس/ اختي حبيبتي والله نفسي اقعد معاكي اكتر00بس اتاخرت على الشركة000حجي بدري واخد اخبارك كلها 0000يلا باي

مريم(آآآآآآآ ف طفش اش حسوي دحين 00شكلي حرجع انام)

شوق دخلت على امها في المطيخ/ امي 00ابوي صحي

مها/ ايه صحي وهو طيب الحمدلله 00اليوم خميس ليه مارجعتي تنامين

شوق/ مافي نوم

مها/ واش رايك تفطرين مع ابوك

شوق بفرح/ ايه 00انا باخذ الشاهي وشالت الشاي ودخلو بالفطور على احمد

ماجد/ يما خليني اجيبلك شغالة تساعدك على البيت وعلى العيال

صيته/ هذا بدل ماتتجوز 00وتجيبلهم ام تراعيهم

ماجد/ يمــــــــــــا الموضوع هذا انتهينا منه00اليوم بقدم على شغالة 00وبطلب من المكتب شغالة مؤقته

صيته/ الله يصلحك ياوليدي00خل العناد عنك

ماجد/ يما الشغالة تريحني وتريحك وماله داعي جواز ودوشت حريم مالها داعي0000000000يما كنت بسالك عن مريم عندها عيال

صيته/ والله مادري ماقلت امها 000قالت بس عن زوجها الله يرحمة

ماجد بصدمة/ مات-----------

صيته/ ايه تقول 00انه مات في حادث

ماجد/ مات قبل ماتفقد مريم الذاكرة ولا بعد

صيته/ لا تقول هو ميت من ثلاث اشهر00تقول شكل مريم كانت معه

ماجد/ طيب كيف مافقدوها اهله

صيته/ كان حاجز لها تروح لااهلها 00وهم يحسبونها عندهم واهلها يحسبونها مع زوجها

ماجد/ لالالا ماتوقع فيه شي غريب 000يلا بروح الشغل تامرين شي

صيته/ سلامتك 00انتبه لنفسك


مريم وهي قايمة من تحت الحاف الثقيل/ ادخل

سلينا/ مساء الخير 0مدام عبير

مريم/ مساء الخير000كم الساعة

سلينا/ الساعة 6 المساء00كلون تحت يسالو عنك مابدك تنزلي

مريم/ اتحمم واجي دحين000قامت اتحممت ولبست طقم سبور00ونزلت لقيتهم كلهم تحت 00ابوها عمر وامها نجلا وفراس وشهد واطفالها الصغار

نجلا/ مساء الخير حبي

مريم/ مساء الخير

فراس/ دحين بعد النشاط الي اليوم تجي تخربيها كدا

مريم/ اكيد ماقلت مشاء الله

شهد/ تعالي شوفي اكبر مشاغبين في السعودية000سلمو حبيبي هدي خالتكم عبير

مريم باست طفلين صغار حدود السنتين من عمرهم / ياعمري عليهم يجننو

شهد/ من يوم انولدو وانتي ميته عليهم 000يلا ياعسل حكينا بكل شي من
البداية للنهاية

مريم/ مادري اش اقلكم 00انا ماعرف الى من لما قمت ولقيت نفسي في
بيت شعبي واسع وو----------------------------------

مريم/ يلا دورك تحكيلي عن نفسي ممن البداية

شهد/ انا حختصر قد مااقدر00انتي اختنا الصغيرة اول انا وبعدين فراس
وبعدين انتي اتولدي في امريكا ا بابا كان وقتها يكمل دراسات عليا هناك

وانتقلنا من مدينة لمدينة كنا نجي السعودية يمكن بعد تلات سنين مرة عند
اهل ابويا 0 كبرنا 0واتجوزت انا تامر ولد خالتي وبعد جوازي بتلات
سنين انخطبتي من زميلك في الجامعة ضياء ابوه سعودي وامه مصرية
ابوه يشتغل في السفارة مع بابا تم الفرح وانتي اسعد انسانة 000وبعد
الزواج ب6 اشهر نزلتو على السعودية 00عشان يدير اعمالة الي هناك
وقررتو تعيشو فيها وكنتي تكلمينا من فترة لفترة 00بس عشان اشغال ماما
وبابا 00واشغالك انقطعنا فترة 00ولما شوفنا انك قطعتي حولنا نتصل
عليكي بس ماتردي ولا زوجك مايرد 000سالنا اهلو الي هنا قالو انو
طيب 00 بس مشغول 0وبعد فترة صارت مشكلة بين بابا وابو ضياء
وافترقو 00وانتقل ابو ضياء للسعودية 00احنا قلقنا عليكي مرة وانقطعت
وسائل الاتصال ماندري من نكلم ومن نسائل 00اخد بابا اجازة ونزل
يسئل عليكي وبالقوة عرفنا عنوان اهل ضياء 00بس لما جينا 0قلولنا انو
ضياء مات من شهرين في حادث سيارة وانو--- وانو ---طلقك وارسلك
لااهلك في فرنسا00وهدا كل الي يعرفوة 00بلغنا السفارة في فرنسا
مالقينا شي 00وبعدين بلغنا هنا الين شفتينا قدامك

مريم/ وليش طلقني 00انتي تقولي انو كنت سعيدة

نجلا / انتي كنت تشكي من اهلو الي هنا 00بس 000احنا اتفجانا كمانن 00بس لاتشيلي هم ياعمري ربك مايضيع احد

عمر/ مايهمك انا اليوم اخدك لااكبر دكتورهنا 00 وبعد مانسافر حعرضك على دكتور مشهور في المانيا اعرفو من قديم

مريم/ -----------------

فراس/ اشبها العسل ساكتة ماتقول شي

مريم/ اش اقول00

شهد/ أي شي 00احنا مقدرين وضعك 00محنسيبك وحنساعك الين تتخطين ازمتك

مريم/ وازا مرجعت زكرتي اش حسوي

فراس/ عادي عيشي حياتك اليوم وخلي بكرة 00ابني حياتك من جديد اش تبغي في الماضي 0يمكن يكون مؤلم قاسي

مريم/ بس الانسان مايقدر يعيش بدون ماضية زكرياتو

شهد/ اهم شي انا لقيناكي 000اتخيلي انو لسا عايشة مع ناس ماتعرفيهم

مريم بارهاق / بس انا مااعرفكم انتم كمان

نجلا/ بس احنا نعرفك وانتي بنتنا 00وهدا بيتك 00تعيشي مع اهلك وانتي ماتعرفيهم افضل من انك تعيشي مع ناس غرب00

مريم/ انا فاهم عليكم بس صعب على اتقبل انو اعيش من جديد اتعلم ز ي ليان وريان من هما اهلي

عمر/ يابنتي كلها مسئلت وقت وحتخفي وحيتصلح كل شي

فراس/ وبعدين مع الحزن والنكد 00يلا عاد ترى انا عازمكم على العشاء في افخم فندق

شهد/ يعيني يعيني اش هدا الكرم استاز فراس

نجلا/ حبيبي من يومو كريم

شهد/ بدئت العنصرية 00تامر حبيبي فين هو الي يخلصني من عنصريتكم هدي

عمر/ اتصلي عليه اعزميه00ضروري يجي

نجلا/ ماما عبير محتنزلي السوق تشتري ملابس

مريم/ لا مالي نفس دحين 000خليها كمان شويا------------ ماما

نجلا/ نعم حبيبتي

مريم/ حتخلوني اروح عند عمو عبد الله صح

عمر/ ماحنمنعك عنهم 00 روحي وكلميهم ولاتقطعيهم باين عليهم ناس طيبين 000بكرة حنسوي حفلة كبيرة وحنعزم كل الاهل وحنعزم عمك عبد الله وعيلتو

مريم بفرح/ والله 000 حقوم اكلمهم واقلهم كلهم يجو

نجلا / يلا حنتجهز للعشاء تبع فراس 00وبعدين حنستعد للحفلة


مريم/* الو

محمد الي رد على التلفون/ خالة مريم

مريم/ ايوا يقلب وحياة خالة مريم00كيفك حبيبي وكيف نوف وفيصل

محمد/ كلهم طيبين 00خالة مريم متى بتجي

مريم/ --------- انتو الي راح تجو عندنا 000من عندك

محمد /عندي ابوي وجدتي

مريم / اديني جدتك

صيته/ هلا 00هلا بنتي 00كيف حالك

مريم/ انا طيبة الحمدلله انتو كيفكم كيف عمو عبد الله

صيته/ الحمدلله 00ها عساك مبسوطة

مريم/ مو ناقصني الا اني اشوفكم 00عمتو ترى بابا مسوي حـ-- قصدي عزيمه كبيرة بكرة وحيعزمكم عليها ابغاكم كلكم تجو الله يخليكم

صيته/ ان شاء الله بقلهم كلهم يجون

مريم/ يلا عمتو ماطول عليكي اشوفك بكرة 00مع السلامة

صيته/ مع السلامه


ماجد/ هذي مريم

صيته/ ايه 00تقول ان ابوها بيسوي عزيمه كبيرة وملزمة كلنا نجي

محمد/ انا بروح

ماجد/ اكيد ان الله راد000



حمد/ اليوم اتصل عمر ابو مريم قصدي عبير وعزمنا بكرة على العشاء

حنان/ الله وحنا بنروح صح

امينه/ وحتى مريم كلمت عمتى ولزمت انا نجي كلنا00عشان نتعرف على اهلها

حنان/ يوه 00اش البس بكرة

حمد/ هذا الي همك

حنان/ لا بس انت شفت سيارتهم يعني اكيد ناس كشخة يعني لبس كشخة

خالد/مهو مهم البس 00اهم شي راحت البال

حنان/ هذا عشان مقولك وديني السوق

خالد/ عاد الى بيوديك

حنان/ خلودي الله يخليك 00مافية وقت

غزال/ ايه خالد تكفى

حنان/ اتكلمت ملكت الحكمة

غزال/ ماحرد عليك00ابوي قول لخالد يودينا

حمد/ خالد ليه ماتودي خواتك

خالد/انا مقلت ماني موديهم00بوديكم بس بشروط

حنان/ اشرط طال عمرك

خالد/ ابغا كبك وغترة 00وايش يخالد 00ايش00ايش 00ايه وعقال

حنان/ ماتبي ثوب ودقلة كمان

خالد/ لالالا ماتعرفون تشترونها هذي

غزال/ خالد 00انت الرجال ماهو حنا00يعني بتودينا 0وبتعطينا فلوس
كمان

امينه/ اقول راح الوقت وانتو تتناقرون00يلا ود خواتك00ولاتتاخرون



احمد/ بتروحين

مها التفتت عليه / واين

احمد/ عزومة بكرة

مها/ وانت

احمد/ لا ماظن رجلي لسع تعورني

مها/ اجل حتى انا ماني رايحة

احمد/ ليش

مها/ من يقعد عندك 00عمتى بتروح

احمد/ عادي ماهو جايني شي000وشوق نفسها تروح

مها/ لا بجلس عندك 0وشوق بوصي عليها عمتى والبنات00بعد اذنك يعني

احمد وهو يطالع فيهايالله قد ايش اتغيرت/ خلاص

مها / تبي قهوة

احمد/ ياليت00 اليوم ماتقهويت زين

مها وهي واقفة/ ابشر00وقامت(يارب تصلح الحال00 بدا يكلمني زين
000 يارب يسامحني00يارب تحنن قلبة على)


رحنا افخم مطعم وتعشينا وبعدينا كملنا سهرتنا على البحر 00قد ايه
ارتحت 00قد ايه انسجمت معاهم 00كني مني وفيهم00كاني طول عمري
معاهم00ماغبت ولا يوم عنهم00صح ارتحت عند عمو عبد الله وانسجمت
مع البنات وحبيتهم 0بس كنت احس با الغربة بينهم 00بس هنا لا 00والله
وحشوني البنات00وحشتني نوف ياعمري يانوف 00يترى نسيتني ولا لا



ماجد وهو داخل البيت متاخر سمع صوت (غريبة من صاحي الساعة 12
المفروض كلهم نايمين00فين الصوت)00 راح الصالة مافي احد راح
غرفة الاطفال نايمين00الصوت من غرفة مريم 00دخل بشويش 00اول
مرة يدخل هذي الغرفة00لقي نوف متكورة في الركن وتبكي 00جا ليها
وحظنها وهي لسع تبكي


ماجد/ نوف حبيبتي اشبك00ليش تبكين

نوف/-------------

ماجد/ نوف ردي علي

نوف/------ ا--- ب ----ع ---- ابعا حالة ---مليم

ماجد وهو يحظنها بقوة/ حبيبتي خالة مريم راحت لهلها خلاص

نوف الي زاد بكاها/ -- انا ---ابعا الوح ادها

ماجد/ وتسيبين بابا

نوف/ ادك فيثل وهمد

ماجد/ بس انا ابغا بنتي حبيبتي نوف

نوف الي كملت بكا/-------------

ماجد/ انتي تدرين انو بكرة كلنا بنروح عند خالة مريم

نوف رفعة راسها/ بنلوح --- تلنا ---- وانا بلوح تمان

ماجد / اذ بطلتي بكا ونمتي زين اخذك معنا

نوف/ الاص مابتي الوح انام

ماجد/ ايو هذي بنتي الشاطرة00يلا غسلي وجهك فين سريرك

نوف وهي تاشر / انا وحاله مليم نام انا

غسلت وجهها ودخلت في السرير الكبير/ بابا نام اندي

ماجد وهو يدخل معها في السرير/ خلاص انا بنام عند بنتي حبيبتي

نوف/ حاله مليم ماتزال اسان نمت الى مادتها(خاله مريم ماتزعل عشان نمت على مخدتها)

ماجد/ لا ماتزعل00بس نامي
نامت نوف واثر البكا لسع على وجهها(يالله اش راح اسوى معك يانوف )

فريشته
11-28-2008, 10:01 PM
الليلة الواحد والثالثون بعد المائة



قامت من النوم تحس نشاط مو طبيعي 00قامت بدري وهي نايمة متاخر00اتشطفت ولبست ونزلت تفطر00اش سر النشاط هل هو حفلة اليوم ولا الحلم الي شافتو000ياي كان حلم يجنن ماتبغا تصحا منو 00


مريم/ صباح الخير

سلينا/ صباح الخير مدام عبير

مريم/ ها اش سويتي للحفلة

سلينا/كل اشي 000يلي نفسك فيه000حتى عملتلك ورا العنب وعصير بينا كلودا يالي بتموتي عليون

مريم/ ابغا اطلبك طلب كمان

سلينا/ أي اطلبي تاابري عمري

مريم/ ابغا كاتو الشكولاته00نوف وشوق يموتو عليه

سلينا/ من عيوني بدي ساويه وبزينو كمان00هنا كبار ولا ضغار

مريم/ لا هم اطفال صغار

سلينا/ بدي ساويه زي ماكنتي تحبيه 00فاكرة 00كنتي تحبيه مع كريمه
كتتتتتتتيرة وفيه زينه كتيرة وطباتو كتتتيرة

مريم/ تسلمي سلينا 000يلا ابغا اساعدك

سلينا/ حتى هيدي العادة مبطلتيا

مريم/ ايت عادة

سلينا / شايفة كل هدول الخدم000كنتي مبتعتمدي ع حدا00بتسوي كل
شغلك لوحدك00ومبتخلي الشغلات يلمسو غرفة نومك ابداً

مريم/ عشان كدا 00عشت صح في بيت العم عبد الله 0وكنت اعرف
اسوي كل شي00وكيف اتعلمت الطبخ


سلينا/ كنتي بتعدي هون جنبي ع طاولة المطبخ وتالديني في كل
شي00ولما كبرتي ختي دورة في ايطاليا عن الطبخ لاانك بتعشائي الطبخ
الايطالي000وصارت مشكلة بينك وبين بيك كبيرة 0لكن في الاخير
انتصرتي واتعلمتي

مريم/ادعيلي سلينا انو ترجع لي زاكرتي00واتزكر كل شي

سلينا/ تابريني حبيبتي والله بدعيلك كتير000ترجعي زي زمان واحسن
كمان



آآآآآآآآآآآآآآآه يارقبتي 0احس رقبتي بتنكسر 0ياه نايم بدون مخده00التفت
على نوف الي نايمة جنبو 0لقيها اخذت المخدة وظامتها في حظنها بقوة
ونايمه بهدوا00مالت عليك من بنت من زينك وزين مخدت خالتك مريم
الي ماتبني انام عليها00آآآآآآآآه 000سوا تدليك بسيط لرقبتة 00 وقام من
السرير000لمساتها في كل مكان عطرها لسع على التسريحة حتى فيه لها
ملابس في الدولاب000واش ناويه عليه يامريم 00ناويه تقتليني كمان
00انا الي طول عمري مافكرت في الحريم 00افكر فيك 00وليه لا 00
مريم كانت متزوجة الحين ارملة 00وبعدين وايش00---------------

نوف وهي صاحيه من النوم/ يلا بابا نلوح

ماجد/ يالله صباح خير00اول تفطرين00وبعدين تتغدين وبعدين نروح

نوف الي رجعت تبكي/ -- نلوح ----- نبعا نلوح---

ماجد/ نوف انا عمري كذبت عليك

نوف والدمعه بعينه/لا

ماجد/ طيب 0في الليل نروح 0 عشان عيب نجي لها الحين00اصلا اهلها نايمين الحين00خلاص

نوف بزعل/ ديب

ماجد شاطرة بنتي يلا نفطر سوا



حنان/ غزال وايش رايك في طقمي حلو

غزال/ ايه000

حنان/ بس ايه

غزال/ آسفة00يجنن 0يهبل00ياكل منك حته

حنان/ ياشين التريقة00البسي بس وانتي ساكتة

غزال/ ذحين واقفة ساعة استنيك00وبعدين تقلين كذا 00يلا برا 00ابغا
البس00 برا

حنان/ بطلع بوري الطقم لمي واذا رجعت وانتي مالبستي بدخل وماعلي
منك



عبد الرحمن/ الله 00الله 00الله 000 وش ها الشياكة

وضحى/ آآآآآآآآآ قال شياكة وهو بدا يضيق على

عبد الرحمن/ ليه حبي ماشتريتي واحد ثاني

وضحى/ قلت اكيد يجي

عبد الرحمن/ بس تصدقين الحمل محليك والله اكثر00يلا بكرة انشاء الله
اخذك السوق ونشتري ملابس جديدة للحمل وملابس للنونو كمان

وضحى/ههههههه بتشتري للنونو من هالحين

عبد الرحمن/ اجل استنا لين يجي ولدي وهو ماعنده شي يلبسة

وضحى/وليش ماهي بنتي

عبد الرحمن/ مادري الي من الله زين 00بس حاس ان هذا ولد

وضحى/ ولد بنت اهم شي انك ابوه

عبد الرحمن وهو يحظنها/ ولد بنت اهم شي انك امه00ترى ماجد اتصل
يقول بيمشون بعد ربع ساعة

وضحى وهي ادفة بشويش/ ابعد خليني اخلص 000واي ماخلصت-===



ماجد/ نوف000نوف000 يما نوف وين

صيته/ خابرتها في الغرفة

ماجد راح يدورها لقيها مكان امس تبكي/ نوف ماتبين تروحين

نوف/---------

ماجد/ نوف خالتك مريم تستنيك000يلا

نوف وهي تبكي/ ابعا حاله مليم

ماجد/ طيب قومي يلا

نوف/ سعلي أي الو000وتاني وسح أي الو(شعري مهو حلو* وفستاني
وسخ ومو حلو)

ماجد/ ذحين جدتك مو سرحت شعرك اول ولبستك

نوف/ انا ماابو تتدا اي الو (انا ماحبو كذا ماهو حلو)

ماجد/ نوف حبيبي جدتك ماتعرف الى كذا يلا قومي00ولا بنروح ونسيبك

نوف وهي تقوم بالقوة00مسكت يد ابوها ونزلو كلهم000واتحركو عائلة
ماجد معه000وسيارة خالد فيها امه وابوه واخواته00وعبد الرحمن ووضحى وامه وابوه وعيال احمد وسيارة بندر فيها الشباب


مريم/ شهــــــــــد

شهد وهي تحظنها/ الي يسمعك يقول ماشفتيني لك سنه تري امس كنت عندكم

مريم/ بس برضك وحشتيني 00هاتي الدبة ليان00وجلست تلعبها

شهد/ اش الشياكة هدي كلها00اف اف اف

مريم/ مرتبه 00حلوا

شهد/ الى تجنني000تصدقي احلوتي اكتر0 لما اسمريتي

مريم/ اتاخرو صح

شهد/ مادري عن وقتهم00تعرفي احنا سهرتنا تبدا الساعة 10

مريم/ حرام عليكي الساعة 10 عمو عبد الله وعمتو صيته نايمين

شهد/واش كنت تسوي طول الليل

مريم/ انام000واصحا من الفجر000هدي هيا الحياة صح

شهد/ اتخيلي اصحا من الفجر

مريم/ حتحسي بالنشاط والحيويه والحياة00حتحسي بطعم اليوم000احنا
الي خربنا نضمنا00وبعدين نشكي من الارق والارهاق00وحتى قلت
الرزق

شهد/ رجعنا في مواعض عبير الي ماتنتهي

مريم/ من حيجي تاني

شهد/ خالو 00وخالتو 00واولادهم 00وعمو واولادو00وبعض سيدات
الاعمال وحتجي اعز صديقة لك وشريكة في كتير من اعمالك00

عبير/ انا لي اعمال

شهد/ والله مادري عنك00الي اعرفو انك دخلتي في التجارة من اول ماتزوجتي ضياء وكنتي تكتبيلي انك حققتي ارباح مع شريكتك ابتهال00 اش تشتغلي فين الله اعلم

مريم/ غريبة00وشريكتي هدي مافتقدتني000

شهد/ اليوم تجي اسئليها

مريم/ ماما لسا مانزلت

نجلا/ اهو انا نزلت

مريم/ الله تجنني

فراس / انا طالع للمجلس 00كلو تمام

مريم/ كلو تمام ياستاز فراس00اتوكل


وقفت السيارت عند باب الفلا الداخلي 00على خرجت فراس لاان المجلس خارجي 00طلب منهم يدخلون الحريم من الباب ويتوجهون للمجلس

مريم دقت الجرس عشان يفتحو الشغلات الباب00ودخلو وهم مرتبكين ماهم عارفين احد00ولا عارفين المداخل 00وفجائة لقيوها واقفة في وجههم باستهم كلهم ورحبت فيهم واخدت عباياتهم ودخلتهم الصالون الكبير سلمو على امها وعرفتهم على اختها شهد0وعرفت شهد عليهم وجلست جنب وضحى ونوف في حظنها

وضحى/ ها كيف الاجواء00تمام

مريم/ ايه تمام000كيف خبر الحمل على عبد الرحمن

وضحى/ مات من الفرح

مريم/ مو قلتلك 00فين مها ليه ماجات

وضحى/ احمد تعبان وجلست جنبه

مريم/ اش تعبو

وضحى/ قرصة ثعبان

مريم/ واااااااىىىىىىىىى ياربي وكيفو دحين

وضحى/ ماعليه طيب بس يدلع على مها شوي

مريم/هههههههههه كيف انصلح حالهم ولا لسا

وضحى/ مها تمشي على العجين ماتخربطه 00وهو لسع قاسي معها شوي

حنان/ والله ان مابطلتو اسرار لقوم افضحكم الحين 00من متى وانتم مطنشيني

مريم/ انتي لسا مابطلتي حشرة

غزال/ مستحيل تبطل

مريم/حتبطل بس استنو 6اشهر بس

الكل/هههههههههههههههههه

دخلو حريم كتير وجيه مختلفة الي يربط بينهم اني مااعرف احد الكل
يعرفني يبكي لحالي 00هدي خالتي وهدي عمتي وهدي بنت عمي00 الين
دخل على وجه غريب وجه من الماضي وجه انرعبت لما شفتو قلبي
صار ينبض وجسمي يرتعش 0 ليش مادري دخلت بكل تكبر وغرور وثقة
الين وقفت جنبي م0000ماحتسلمي على اعز صديقة عندك ياعبير

قمت وسلمت عليها وبعدين ابتعدت ليه مادري 00الصداع القديم رجع

دخلت المطبخ ونوف يدها في يدي ولاسابتني دقيقة وحدة

مريم/ سلينا00ابغا علاج للصداع

سلينا/ شوبكي حبيبتي00اول كنت منيحة مبكي شي00شو صار

مريم/ مادري الصداع يفتت راسي

سلينا/ هيك 0خدي اشربي 00ان شاءلله بتتحسني 00اليوم تعبتي كتير00 واي شو هاالامر يلي معكي

مريم/ هدي نوف 00حبيبت قلبي00يلا ابداو قدمو العصير

سلينا/ ان شاء الله مدام

دخلت الصالون لقيت الكل يتكلم ومبسوط 00مع انو مختلفين لاكن انسجمو بسرعة00الى هيا جالسة وحاطة رجل على رجل وكان الى حولها حشرات 000كرهتها والله كرهتها00انا كنت اصاحب كدا اشكال مستحيل اول ماشفتني دخلت

ابتهال/ الحمد لله على سلامتك عبير

مريم/ الله يسلمك

ابتهال/والله حزنت لما عرفت قصتك 00من ايه صار لكي دا الشي

مريم/ الله وحدو يعلم 00انا قمت لقيت نفسي كدا000بس ازا انتي اعز
صديقة زي مايقولو اكيد تعرفي 00وتعرفي انو اختفيت ليه ماسئلتي

ابتهال/ ياليت اعرف00بس كان فيه بيني وبينك سوا تفاهم في الشهرين
الاخيرة 00وكنت مسافرة البرازيل 00واخبرك انقطعت 00ولما جيت قبل
امس عرفت بقصتك من اهل زوجك ومع كدا جيت على طول

مريم/ فيكي الخير

ابتهال/ اهل زوجك يسلمو عليكي ويتحمدولك بالسلامة وارسلو معي
اغراض تخصك طلبت من الشغالة توديها لكي في غرفتك


حنان تهمس لوضحى/ ياكرهي لها 00عمى شوفي كيف تتكلم

وضحى/ ههههههه هذا ونتي توك تعرفينها00اتخيلي لو هي الي جات عندنا بدل مريم

حنان/ الله لايقولة00كان ذبحتها وفكيت البشرية منها

وضحى/ بس تصدقين حتى مريم ماهي طايقتها 00ماتلاحظين عليها

حنان/ في هذي اسئلي الاخصائية غزال حمد الـ---

غزال تقرب منهم/ كانو سمعتكم تقلون اسمي

وضحى وحنان/ من زين اسمك

غزال/ ها موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتو

مريم وهي تقرب منهم/ هههههههههه اشبو صوتكم طلع كدا

غزال/ البرنسيسات غيرنات من اسمي

مريم/ ليهم حق اسمك يجنن 00ولايق عليكي كتير

وضحى وهي فاتحة عيونها على الاخر/ مالت 00واش الفرق بين
الوضيحي والغزال00مادري على ويش اغار

حنان/ والله تغارون من النعومة والرقة في الحنان

كلهم/ مالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت ههههههههههههههههههه



مها اتعدلت بعد مارحو مابقي عندها الى علي ونايم 00وبخرت البيت واتعطرت وجهزت العشاء ولما قام من النوم حطت العشاء له

مها/ تاخذ علاجك الحين

احمد/ لا خليه بعد نص ساعة 00توني اكلت

مها/ اسوي شاهي

احمد/ لا 0بروح ارتاح على السرير000وفعلن قام وراح وسكر الباب عليه

مها ظلت مسمرة في مكانها (مراح يسامحني00اصلا هو مايحبني 0 ويبي الفكة باي طريقة مني0انا تعبت من متى وانا احاول0والله تعبت 00الى الهجر00الى الطناش00)وقامت تبكي بي حرارة

قفل الباب واتساند عليه يسمع صوت بكائها (انت قاسي يااحمد00خلاص هي تعلمت00هي تربت -00ترى كثر الجفا يتعب 00كثر الطق في الحديد يكسرة00)

دخلت عليه بعد نص ساعة والعلاج في يدها

مها/احمد العلاج

احمد مسك كاست الماء وبدل ماياخذ الحبة من يدها سحب يدها وبلع الحبة
من يدها0000كانت حركة بسيطة 00بسيطة جداً بس حركة مها حرقتها
خلتها تحس قد ايش احمد طيب وهي شريرة 00قد ايه فقدة الحب والحنان

اترمت عليه وهي تبكي 00تبكي العمر الي راح تبكي الحقد والكره 0تبكي
الغيرة الي حرقتها/ انا آسفة0والله آسفة0 سامحني يااحمد0 والله انت طيب
وماستاهلك00تكفي سامحني 00تكفي 00اضربني- اقتلني -بس سامحني

احمد/آآآآآآآآآآآآآ خلاص 00خلاص يامها قومي غسلي وجهك00واتمنى
انك تتغيرين للاحسن00مها انتي زوجتي وحبيبتي وام عيالي لاتخربين
على وعلى نفسك 00بسبب الشيطان ووسوستة00اتعوذي منه 00وابدائي
من جديد

مها/ وعد 00وعد علي اني اشيلك على راسي 0 وانك ماتشوف الى الي
يرضيك ويسرك بعد كذا


خالد/ والله احس شكلنا غلط هنا

بندر/ والله شكلك لحالك غلط00ولا فيه احد يلبس ثوب اسود في ها الجو

راشد/ يقول هذي الموضة طال عمرك

خالد/ واش تبغاني البس00زي هذاك (ياشر على فراس)

سالم / اشبه لبسه كول 00وراقي

عبد الرحمن/ يبابا مافي زي رزة الثوب الابيض المكوي على الغترة

المنشاة على العقال الملكي

ماجد/ يامكثر كلامكم000

حمد/ والله اشوف ابوي اداخل مع ابو فراس كانه يعرفة من سنين

ماجد/والله الشياب طلعوا حسن منا * كونو صدقات ومعارف وحنا نتكلم
عن الثوب والغترة

سلينا/ مدام نجلا العشاء جاهز

نجلا/ اتفضلو العشاء
قامو كلهم للعشاء 0كان عبارة عن بوفيه مفتوح في الحديقة الخلفية 0 اتحلقو حولها وبدئو الاكل

مريم قربت من ام نايف/ ستو 00

ام نايف وهي ترفع العصاء/ انتي لسع مانعدلتي

مريم /ههههههه جدتي جدتي 00خلاص لاتوقفي ارتاحي وانا اجيبلك الاكل الين عندك

ام نايف/ لاتجيبينلي من ذي الخرابيط 00هاتي رز والحم بس

مريم/هههههههههههههه من عيوني 00طلبت من الشغالت يحضروه بسرعة ويجيبوه عند ام نايف وجلست هيا تاكل وتاكل نوف 00مع البنات
وضحى/ والله اشتقت لطبخك يامريم00قصدي ياعبير

مريم/ انا لسا مريم وماحكون عبير الى ازا اتزكرت00طيب

حنان/ غريبة مريم0كيف اتعلمتي الطبخ وانتي في كل ذا العز

مريم/ مربيتي سلينا تقلي اني كنت احب الطبخ من صغري واني اخت
دورة طبخ في ايطاليا

غزال/ وانا اقول

حنان/ بس والله على قولت وضحى افتقدناه

مريم/ تسلمو

حنان/ مريم لاتقطعينا تعالي كل فترة

مريم/ حتى انتو البيت منو بعيد عنكم

بعد العشاء جات سلينا/ مدام عبير0 فراس عل الباب بدو اياكي

قامت مريم لقيت فراس جايب محمد وفيصل وعبد الرحيم وسليمان وسلمان000/ قالو بيسلمو عليكي

حظنتهم مريم وسلمت عليهم وسئلت عن اخبارهم

كان خارج لسيارته بعد ماكلمهم وطلب منهم يخرجون00التفت للباب وشافها عرفها على طول عمره ماشفها بدون غطا الى اول ليلة لماحظنته تحسبة وضحى وكان ظلام0لكن عرفها 0قلبه قاله انها هي 00(وطالعة بدون حياء عند الباب *لو يشوفها احد الحين 0حب يلفت انتبهها0طلع وصقع الباب بيدة بقوة)

تتكلم معاهم ماهي حاسة بنفسها فوقها صوت الباب 000(والله اني مجنونة كيف طالعة كدا 00يارب مايكون احد شافني)دخلت بسرعة لقيتهم لابسين العبي

مريم/ حتروحو

صيته/ ايوالله تاخرنا وماجد برا يستنا

مريم/ عمتو صيته/ دايم تعالي 00وانتي ســ--- جدتي

ام نايف/ والله اني كنت محظرة العصاء بس الله فكك

مريم/ههههههههههههههه عارفتك طيب

كانو بيخرجون بس الي مالحظوه ان نوف ماسكة في يد مريم وماهي راضية تسيبها

مريم/ نوف حبيبي يلا بابا يستنا

نوف/ انا ادعد ادك(انا اقعد عندك)

مريم/ ماينفع حبيبي00ير بابا حيزعل

نوف ماسكة بقوة ومطنشه وماترد

نوف حبيبي 00نوف بلا دلع 000نوف اتاخرنا00نوف يلا00000لاكن لاحياة لمن تنادي

دق جوال وضحى/هلا

ماجد/يلا انا لي ساعة استنا

وضحى/ ماجد نوف معنده وماهي راضية تطلع

ماجد/ اقول بلا دلع اسحبيها واطلعي تراني مهو فاضي

وضحى/ والله ماهي راضية تفك يد مريم

ماجد/ يعني وايش اسوي 00اقلك اسحبيها 00لااجي انا اسحبها

وضحى/ طيب خلني احاول معها 00وقفلت من ماجد///نوف ابوكي برة زعلان ومعصب ويقول خلوها تتطلع بسرعة000ونوف ولاكانه تسمع

بدئو يسحبونها بي القوة 0وهي متمسكة بقوة اكثر وبدئت تبكي
مريم/ نوف حبيبي والله قطعتي قلبي يلا حبيبي 00انا اجيكي بكرة 00اجيكي كل يوم
سحبوها بالقوة وخرجوها وهي لسع تبكي ركبوها السيارة وماجد معصب عليها وعلى دلعها


شهد/ ياعمري عليها والله تحزن 00يلا انا كمان رايحة

مريم بحزن/ خليكي عندنا اليوم

شهد/ والله مااقدر لازم اروح يمكن بكرة امر عليكم 00يلا سلام

دخلت مريم غرفتها وهي تعبانه ومنهكة لقيت اربع شنط كبيرة وشنطة دبلماسية تبع اوراق في غرفتها ا—(اكيد هدي الاغراض الى قالت عليها ابتهال*دحين تعبانه ابغا انام بعدين افتحها) واتحممت ونامت

فريشته
11-28-2008, 10:02 PM
الليلة الثانية والثالثون بعد المائة






ماجد/ صباح الخير

صيته+ عبد الله/ صباح النور

صاحين بدري 0مع انكم سهرانين البارح

عبد الله/ خلاص طول عمري اصحا في ذا الوقت ماقدر اغيره

صيته/ وماحسب قام الى قومني معه

عبد الله/تبين تنامين اكثر من كذا 00خافي ربك

صيته/ والله البارح كانت قعدة زينه 0واهل مريم ناس طيبين

عبد الله/ ايو الله 00معني اخذ فكرة شينة عن الحظر

ماجد/ العلم بالتقوى يبا00ماهو بالنسب

صيته/ والله ماقطع قلبي الى هالبنيه 000نمت وهي لسع تصيح

ماجد/ ترجع تسكت00ماعليك منها000بروح اشوفها

دخل ماجد غرفة مريم شاف بنته نايمة وحاظنه المخدة 00حاول يصحيها 00قامت بسرعة وهي مبتسمة 0لكن يوم شافت ابوها اختفت الابتسامة0ونزلت اعيونها للارض00

ماجد/ نوف حبيبتي قومي افطري

نوف/-------------------------

ماجد نوف حبيبتي 00يلا 0بلا دلع
نوف/-----------------------

ماجد/ نوف تبغيني ازعل منك
نوف/------------------------

ماجد/ بخليك واذ جعتي خلي جدتك تحطلك اكل 000وسيبها وطلع


مدام عبير000مدام عبير

عبير الى هي مريم توها صاحية من النوم/ ادخلي سلينا 00خير

سلينا/ االات عليكي 000

مريم/ كم الساعة الحين

سلينا/ الساعة 4 العصر

مريم وهي ترفع الحاف عنها/آف ماصليت الظهر 000

سلينا/ بخليكي تصلي00بعدين انزلي اتغدي

مريم وهي تدخل الحمام/ طيب
صلت الظهر والعصر ويوم تبغا تنزل لفت انتبهها الشنط الي جبتها
ابتهال امس(يترى واش فيها** اكيد فيها عبير القديمة **اكيد فيه سر من
اسراري 0لازم افتحها 0لازم اعرف كيف كنت 0 لازم اعرف اش سبب
طلاقي 00واش سبب كذب ضياء عليهم وقولتو انو رجعني لااهلي)

فتحت اول شنطة كانت مجموعة رئعة من فساتين السهرة 000كل الاالوان
00وباحدث طراز وعليها توقيع المصممين العالميين واكثرها من
باريس00فتحت الشنطة الثانيه 00كلها ملابس نوم ولانجري00اما الشنطة
الثالثة كانت جزم وشنط واحزمة وبعض العطور وشوية اغراض مفرقة
مع البوم صور كبير 00خرجتو على جنب 00وفتحت الشنطة الاخيرة
كلها اطقم اسبور وبلايز وتنانير وبنطايل ومن دا الكلام0000قفلت
الشنطة ورفعة البوم الصور على التسريحة00كانت بتفتح الشنطة
الدبلوماسية لما سمعت الجرس الداخلي للتلفون 00كانت سلينا تقلها ان
الغداء جاهز0 سيبت اغراضها ونزلت تتغداء


غزال/ حنان متى بتشترين جهازك

حنان/ والله مادري 00بس لسع بدري

غزال/ اخاف يروح الوقت ماحسينا فيه

حنان/ ترى لسع باقي 6 اشهر

غزال/* والله تمر بسرعة 0000ممممممممما 00من بيساعدك في الشرا

حنان/ كان نفسي مريم تساعدني00بس 0صعبه اطلب منها

غزال/ ليش 00عادي00 والله احسها تنبسط

حنان/ زمان كانت عندنا 0لكن الحين 00مادري

غزال/ انتي اطلبيها وشوفي000واذا فيها صعوبه 00قضي انتي ووضحى
0اكيد اتعلمت زين

حنان/ الله يعين 00انتي واش مسويه في ثالث

غزال/ والله تمام 0ماشية 000

حنان/ تعرفتي على زميلات

غزال/ اعرف كل الفصل 0لكن الصديقة المقربة لي مرة سوسن طيبة
وحبوبة وشاطرة

حنان/ حظرية

غزال/ ايه

حنان/ كيف تاقلمتي معها

غزال/زي ماتاقلمت مع مريم00بلعكس فيها طيبة واخلاق وحياء ماهي عند
غيرها

حنان/ الله يعين 00بروح عن جدتي 0تروحين معي

غزال/ ايه طفشت من المذاكرة 00يلا


عبد الرحمن/ اشوفك ماتجهز0 وايش تستنا

راشد/ مادري من وين ابدا00واحس انه لسع بدري

عبد الرحمن/بالعكس 00اصلا بتتعب لين تلاقي شقة

راشد/ انا حاط عيني على عمارة تنبني قريبة من هنا باقي لها حدود شهر
وتخلص 00بقول لخالد عليها كمان000تشطيبها ديلوكس 00

عبد الرحمن/ يمكن مايبغي ياجر

راشد/ انا سائلت العمال 00قال انها للاجار 00بس لين تخلص

عبد الرحمن/ اجل كلم صاحبها بسرعة لاتطير عليك00وانا بقول لخالد

راشد/ الليلة ان شاء الله امرة وارد عليك

عبد الرحمن/ على خير


مريم/ سلينا 00فين ماما وبابا

سلينا / إمك نايمة وبيك خرج من الضهر

مريم/ انا طالعة لغرفتي00بليز قولي للشغالة تسوي قهوة وترسلها لي فوق

سلينا/ حاضر مدام عبير

صعدت لغرفتها000اخدت الشنطة والالبوم وخرجت في البلكونة الكبيرة
الي تطل على الحديقة 00كان البوم كبير فخم سكري بموسيقا حالمة 0اول
صورة كانت صورتها بافستان الفرح كانت تبتسم باحياء 0تاني صفحة
كانت صورتها مع ضياء شاب ابيض وسيم نحيف لدرجة الهزل بس طويل
وجهو نحيف وضيق ولحيتو خفيفة لدرجة انها مو باينه لون بس كان
لابس التوب والغترة البيضاء والبشت الاسود وضامها لصدرو00ماحست
باي شي لما شافت صورتو00كانت متوقعة اشياء كتيرة 00بس مافي شي
حصل0لاحب 0 لاكره 0 لا انفعال0 واش كان في حياتي 00واذا كنت
سعيدة زي ماتقول امي وشهد ليش اطلقت000السر معاه 0بس هو مات
000 قفلت الالبوم 0وفتحت الشنطة 0كانت اوراق كتيرة 00الشنطة مليانة
اوراق00(آآآآآآآف مالي نفس اطلع على ورقة وحدة)قفلت الشنطة
ورجعت لتاملاتها.




صيته/ نوف 00قومي يما كلي000نوف ردي على

حنان/ المفروض ماتسكتون عليها من البارح ماتكلمت ولا اكلت شي 00انا
بتصل على عمي ماجد

غزال/* ايه اتصلي هو الي يعرف لها

امينه/ لاتشغلون باله00خلونا نحاول فيها

حنان/ يما لو منتي شايفة ماهي راضية

امينه/ نوف تبغين تزعلين ابوك00انتي ماتحبينه00يلا حبيبتي قومي كلي 00بس قليل

نوف/-------------------------

حنان/ قلتلكم مافيه فايدة

امينه/ اجل كلمي ماجد وخليه يجي يشوفها


عبد الرحمن/ اش تسوين

وضحى/ ههههههه العب000اش اسوي اكنس

عبد الرحمن/ ممنوع الشغل 00حبيبتي اخاف عليك

وضحى/ عاد من الكنس00لاتخاف انا ماسوي شي كثير شغل البيت
العادي
عبد الرحمن/بس ترك منحنيه اكثر الوقت وهذا يضرك ويضر ذيب

وضحى/ايش 00ذيب00منهو هذا

عبد الرحمن/ ولدي هذا (ياشر على بطنها)

وضحى/ عاد ذيب قلت الاسامي 000انا بسمي وليد

عبد الرحمن/ ايش 00ايش00ايش00قال وليد 0ليه قلت الاسامي

وضحى/ حنا بنتضارب على الاسم وهو لسع ماجا

عبد الرحمن/ خلينا نتفق اذا جاء ولد انا اسميه واذا جات بنت انتي تسمينها

وضحى بعصبية/ وليش هذي العنصرية 00بنت ولد 0مشتركين فيه 00انت ابوه
وانا امه

عبد الرحمن/ ههههههههه خلاص لاتعصبين اذا جاء بي السلامة نتفق
على اسم حلو نختارة سوا00تمام يانظر عيني

وضحى/ تمام ياعمري


سلينا/ الا هوا مدام عبير

مريم/ حطيها وتعالي اجلسي ابغا اكلمك

سلينا/ وهد اعدا00شو بدك

مريم/ ابغا اسئلك عن نهال

سلينا/ والله انا هيدي مابحبا كتير

مريم/ ليش

سلينا/ من كنتي زغيرة كانت بتجي لعنك 00كانت متكبرة ومغرورة 00
ولما كبرتو 00انفصلتو عشان سفر بيك الكتير ولما اتزوجتي وجيتي لهون
رجعتلك 00وتشاركتو في الشغل00هد كل الي بعرفو

مريم/طيب ماتعرفي رقم تلفونها موبايلها عنوان بيتها

سلينا/ لا والله ماحد بيعرف00انتي الوحيدة الي بتعرفي عنا كل اشي

مريم/ طيب سلينا تقدري تروحي دحين شكراً

سلينا/ ولو مدام احنا بالخدمة000000وخرجت

رجعت مريم تقلب في الشنطة 0كانت عبارة عن اوراق تخرجها 0شهادتها
0بعض الرسايل من اهلها00فواتير جوال وتلفون 0مذكرات 0ودفتر
مواعيد0فتحت المذكرات تدور على أي رقم لبيت عمها او ابتهال لكن
مافي شي00فتحت دفتر مواعيدها على اخر صفحة لقيتها قبل مايصير
عليها الحادث بيوم 000كان عنده موعد عند الكوفير وموعد مع وحدة
اسمها ام احمد في كوفي00وموعد اتصال مع واحد اسمو عصام00
مين عصام هدا 00يارب ساعدني خايفة من الي راح اكتشفو00




ماجد/ نوف وبعدين 0معاكي 00اقدر اعرف ليش ماتكلين

نوف/-------------

ماجد/ نوف اش تبغين بالضبط00اتكلمي قولي

نوف/-------------------


ماجد/ يما وايش اسوي جننتني 00مادري واش فيها

صيته/ مادري عنها 0ماخليت عليها 0بس مافيه فايدة

امينه/ من وقت ماجينا من عند مريم امس وهي كذا

ماجد/ ايه 0ماغير حاظنه ذي المخدة 0وماهي راضيه تفكها0 ولاتتكلم

غزال/ خلو مريم تكلمها

حنان/ ايه صح هي تسمع كلام مريم

ماجد/اتصلي عليها00خذي الجوال

اتصلت مريم من جوال ماجد للجوال مريم الي طلعه لها ابوها من وقت
ماجت عندهم

مريم/ الو

حنان/الو مريم كيفك

مريم/ هلا حنان الحمد00كيفك انتي

حنان/ تمام00بس الست نوف من امس زعلانة وماهي راضي تتكلم
ولاتاكل

مريم/ ياقلبي عليها اديني اكلمها

حطت حنان الجوال على سبيكر عشان تسمع نوف/ مريم اتكلمي تسمعك

مريم/ نوف عمري من زعلك -----------000 نوف ردي عليا----------
---- نوف 00تبغيني ازعل -------------طيب انا حقفل وماحتصل عليكي
ولا حجيكي بعد كدا يلا سلام

نوف ببكا/لالالالالالالالالالالالالا حالة مليم انا ابعاكي

مريم/ الي يحبني ماياكل ولا يتكلم ويزعل بابا منو

نوف/ ابعا ازي ادك

مريم/ ماينفع حبيبي 00ماينفع--- بابا يزعل منك بعدين

نوف/ انا اه اتل 00

مريم/ ليش مابتاكلي

نوف/ ازي ادك 0اتل

مريم/ حبيبي بابا مو فاضي كل يوم يجيبك عندي 00عند شغل

نوف/------------------------

مريم/ نوف 000يلا بلا دلع
نوف/---------------------

حنان/ شكلها رجعت للاضراب من جديد

مريم/ حنان حرام والله من الصبح مااكلت شي 00حاولو معاها

حنان/ طيب بحاول ---يلا مع السلامة

مريم/ بعدين اتصل اطمئن عليها 000سلام


ماجد/ نوف شوفتي حتى خالتك مريم زعلت عليك 00يلا حبيبتي قومي كلي

نوف تحظن المخدة بقوة ومافي الى دموعها

ماجد/ خلوها 00بعدين ترجع تاكل000ذحين عشان شايفة الكل عندها تدلع



احمد/ شوق واين امك

شوق/ امي تاكل علي في المطبخ00اناديها لك

احمد/لا 00كيفك مع المدرسة

شوق/ الابلة تقلي انتي اشطر وحدة في الفصل 00وحطتلي نجمة على
الرسمة الي امي ساعدتني عليها

احمد/ لازم ترسمين لحالك0

شوق/ امي بس ساعدتني قليل 0الباقي انا رسمته

احمد/ شاطرة

مها وهي داخله وشايلة على/ هلا احمد 0متى جيت

احمد/ توني جاي

مها/ دقيقة ويكون العشاء جاهز

احمد/ تسلمين 00هاتي علي عنك

مها/ ارتاح انت وشوق بتنومه 0توه اكل وبينام00شوق حبيبتي نوميه زين ويلا راح الوقت على نومك

شوق/ بس مارتبت شنطتي لبكرة

مها باست بنتها / روحي نامي وانا برتبها لك000بعد ماخرجت شوق

احمد/ تغيرتي كثير يامها

مها/ انت الي غيرتني0 صبرك على0 وطيبتك الي مالها حد 0هي الي
غيرتني00استحمل أي شي الى فقدك وفقد عيالي 000لما طلقتني وخليتني
عند اهلي وانتقلت للمدينة روحي كانت بتطلع من مكانها 00بكيت بدل
الدمع دم ترجيت اهلي يرجعوني لك 00لكن عشان النقل ماقدرو على
طول 000كنت كل لليلة انام ودمعتي على خدي 00الله انتقملك مني شر
انتقام 00

احمد وهو يضمها/ ايام وعدت وحنا عيال اليوم وهذا درس لك وتعلمتيه
00ابغاك دايم كذا مها الطيبة مها الحبيبة مها الحنونة00

مها وهي تتعلق فيه بقوة/ لك وعد وعهد اني اصير الي تبي وزيادة



مريم/ هاتي 00هاتي 00ياعمري ياليونة وحشتيني

فراس/ ترى امس كانت عندك

مريم/ من امس لليوم وحشتني

شهد/ لا مو باين 00من الي مطنشها امس ومتعلق في نوف

مريم/ نوف غير وليونة غير000ياعمري يانوف دوبها كلمتني حنان تقول
من امس منها راضيه تاكل ولا تشرب

شهد/ وا ياحياتي 00واش سوو معاها

مريم / كلموني عشان اقنعها000كلمتني قليل وبعدين رجعت
لحالتها000خليني اكلم حنان اشوف اش سوو معاها

شهد/ الساعة 11 مو متاخر الوقت

مريم وهي تتصل / مو مشكلة000الو0

ماجد/ الو

مريم بدهشة/ مين000هدا مو جوال حنان

ماجد/ مريم

مريم/ ايوا

ماجد/ لا حنان كلمتك من جوالي

مريم/ كيف نوف دحين

ماجد / على حالها 00مهي راضية تتكلم ولاتاكل00انا خايف عليها

مريم/ واش حتسوي معاها

ماجد/ مادري 00قوليلي انتي

مريم/-------- عادي اجي اشوفها دحين00مايصير تجلس بدون اكل حتمرض

ماجد/ الوقت متاخر000مين يجيبك

مريم/ عادي اقول لفراس ماحيقول شي

ماجد/ خلاص اذا رضي تعالي 00معن تعب عليك

مريم/ لاتعب ولاشي -0000اهم شي نوف

ماجد/ خلاص حياك 000سلام000وقفل


مريم/فراس الله يخليك 0وديني ليهم 0بشوف نوف

فراس/ خلي السواق يوديك

مريم/ السواق بدا الوقت0 حرام عليك

فراس/ انا كم مريم عندي0 يلا انا استنيك برا


راحت مريم مع اخوها فراس 00وصلت وطلبت من فراس يصعد معاها
لشقة ماجد 00فتحلهم الباب ودخل هو وفراس للمجلس ودخلت هيا لنوف

حنان/ انتي ليه ماتهجدين

غزال/ والله ماني قادرة انام ونوف كذا حالها00حرام والله صغيرة

حنان/ وايش نسويلها يعني 0حوالنا لين تعبنا

غزال/ انا بروح اشوفها

حنان/ ومين بيفتحلك في ذا الوقت

غزال/ اكيد عمي ماجد مانام هو ماينام الى بعد 12--- وطلعت فوق وعشان في ذا الوقت متاكدة ان مافيه احد00مالبست عبايه حطت الشيلة على كتوفها احتياط بس 00لقيت باب الشقة مفتوح(زين الحمدلله اكيد عمي ماجد مانام لسع) ودخلت بشويش شافت المجلس منور 00فتحت الباب بقوة 000سبرايز عمو

مريم/ نوف عمري انا جيت

نوف طالعت في مريم ونزلت عيونها للارض مرة ثانية00كانت تحزن
وجهها اصفر وذبلانة مرة00وهي حاظنة المخدة بقوة000حاولت مريم
تحظنها 00واول مامسكتها طاحت نوف مغمى عليها بين يدين مريم


قام ماجد وهو معصب من دخلت غزال عليهم بهذا الشكل 00قام عشان
يهزئها 00فتح الباب الي دوبها مقفلته 00ولما بيكلمها سمعو مريم من جوا
تنادي بصوت عالي 00راحو يجرون يشوفون اش فيها 00لقيو نوف بين
يدينها مثل الميته

مريم/ ماجد00 نوف تعبانة0ارجوك 0وديها المستشفي 00يلا بسرعة

غزال/ بروح اجيب عباتي 00وطلعت تجري

ماجد شال بنته 00ونزلها تحت بسرعة 00ومريم دخلت على اخوها عشان تروح معهم المستشفي


د/ من متى مااكلت

ماجد/ من امس

د/ انت ابوها

ماجد/ ايوا

د/ فينكم عنها 00فين امها

ماجد/ هي ذحين كيف حالها

د/ تسئل عن حالها 00كيف راح يكون حالك انتا 0وانتا كبير0اذا ماكلت من امس00فكيف بطفلة

ماجد/ ايش اسويلها ماهي راضية حاولنا فيها 00بس معندة متاكل

الدكتور الي التفت لغزال ومريم/ مين امها

ماجد/ امها متوفيه 00واش تبي

د بهدؤا بعد ماكان معصب/ الاطفال يبغالهم مسايرة مداراة الين يمشو معاك

غزال/ والله حاولنا بكل الطرق بس ماهي راضية

د/ لازم تشوفون السبب 00المشكلة وتحاولون تحلونها00يعني
ارضوها000لكن تجلس من امس بدون اكل هذي جريمة00انا اعطيتها
مغذي لمدة ثلاث ساعات وبعدين عادي تخرجوها00لازم تعوض كل الي
فقدته00تغذية ممتازة 00وسؤال كثيرة000اهم شي الفواكة
والحليب000عن اذنكم-------------- وخرج

مريم وهي تقرب من سرير نوف وتمسح على شعرها/ سلامتك ياعمري

غزال/ الحمدلله لحقنا عليها

مريم/ ليه ماهي راضية تاكل

ماجد/ يعني منتي عارفة ليه

مريم بصدمة/انا----- لا ------والله مااعرف

ماجد/ عشان تبغاك 000تبغا تجي عندك 000علقتيها فيك ورحتي ببساطة

مريم/ 000 انا -------- موقصدي ------------ ايه الحل دحين

قطعت الكلام نوف توها تصحى/------ حاله -----حاله--------- حاله-----
مليم -----ابعا ----------- اداد -------- اند -----حاله ---مليم

مريم/ نوف حبيبي انا عندك 000انا هنا 00نوف حبيبي كدا تسوي فينا

نوف وهي تحظن يد مريم/ انا ابك حاله مليم

مريم وهي تبكي/ وانا اموت عليكي 00يلا حبيبي لازم تخفي 00وتقومي بالسلامة

نوف بوهن/--- انا ---لوح ---ماكي---

ماجد وهو يخبط الجدار بيدة/ مارح ننتهي

غزال/ عمي اهداء الله يخليك

مريم/ ماجد خليها تروح معايا الين تتحسن بس

ماجد بغضب / وبعدين 00قوليلي وبعدين00اخليها لين تتحسن واخذها
وترجع تنتكس حالتها من جديد بعد ماتتعلق فيك زيادة00هذا الحل الي
عندك

غزال/ طيب وايش الحل ان اخذنها معنا بترجع تتمتنع عن الاكل

ماجد/ لا اكيد هي اتادبت 00خلوني اكلمها00نوف –نوف انتي نمتي

نوف وهي مدوخة/ لا بابا انا ثاحية

ماجد/ يلا ذحين يخلص المغذي وترجعين معنا البيت 00عند فيصل ومحمد

نوف الي تغير وجهها/ وحاله مليم

ماجد/ تجي تزورك بكرة 00اش رايك

نوف الي بدئت دموعها تنزل/لالالا ابعا حاله مليم00ابعا الوح اندها وبدائت تبكي ----- ابعا الوح ----حاله –مليم

ماجد/ خلاص –خلاص حبيبتي 00اخليك تروحين 00بس يوم00اش رايك

نوف بفرح من بين دموعها/ ايه الوح000بس تسيييير(ايه اروح بس كثير)

ماجد/ نوف انتي تحبيني

نوف/ ايوا ابك

ماجد/ طيب كيف بتروحين عني وتسيبيني

نوف بتفكير/ انا ابك00 وااب حاله مليم000الي مانا(انا احبك واحب خاله مرين* تعال معنا)

ماجد/ ماينفع 00عيب اجي معاك00وعيب انتي تروحين عند ناس ماتعرفينهم

نوف/ حاله مليم تدي ادنا

ماجد/ كمان ماينفع خاله مريم تجي عندنا اهلها يبغونها 00ومايرضون لها

نوف الي بدئت تبكي/لالالالالالالا انا ابكم 00انا ابكم انا اب بابا واب
حاله مليم 0000000000 واستمرت في البكا

مريم/ ماجد الله يخليك 00الله يخليك خليها تجي عندي 0وانا راح اوعدك
اني القي طريقة تقنعها

ماجد/ راح اخليها تجي عندك00بس والله يامريم ان صار في بنتي شي
لاتلومين الي نفسك 000وترى بتتحملين نتيجت كل الي صار والي راح
يصير



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فريشته
11-28-2008, 10:05 PM
الليلة الثالثة والثالثون بعد المائة






صيته/ يما ماجد وين نوف ماهي بغرفتها ولا عند اخوانها

ماجد/ نوف عند مريم

عبدالله/ وايش تسوي عند نوف 00ومتى وديتها

ماجد/ البارح جات مريم تشوفها00ولقيتها مغمى عليها00وودينها
المستشفي 00وعشان تعبانة اخذتها مريم عندها00لين اطيب

عبد الله/ ومافكرت ياوليدي بعد ماطيب وايش يصير

ماجد/ قولي وايش اسوي يبا 00انت شفتها مارضيت تاكل وتشرب لين
شافت مريم 00والله مابيدي حل

صيته/ الله يهديها طالعة عنيد على ابوها

ماجد/ هههههههههه وابوها طالع لمن

صيته/ طالع لبوه

عبد الله / وليه ماهو طالع على امه

صيته/ والله مافي نص العناد الي فيك

عبد الله / اذكرك واش كنتي تسوينبي بعنادك

ماجد/ ايه تكفي يبا طلع من الى متخبي

صيته/ اقول اعقل يو الد00وروح شغلك تراك تاخرت

عبد الله/ هههههههه ايه يقولون الشردة نص المرجلة 00قوم يولد لشغلك

ماجد/ ايه الحين اتفقتو على0000يلا نسلم عليكم



نجلا وهي داخلة غرفة الطعام/ ياي 0مين القمر هدي 00ايوا اتزكرت
هدي نوف مو000الي كانت معاكي طوال الوقت با الحفلة

مريم وهي تاكل نوف / ايوا هدي نوف العسل

نجلا / واش الى جايبها من الصبح

مريم/هههههههههه الصبح 000 الساعة 12 الظهر يماما

نجلا/ وانا اقول اشبي لسا كسلانة 00اتاري قايمة بدري

مريم/ ماما دحين هدا الوقت بدري

نجلا/ عمري ماصحيت في دا الوقت00المهم كيف جاء دا القمر

مريم/ اتصلت على حنان وخبرتني انو نوف منها راضيه تاكل من وقت
ماخرحو من عندنا من الحفلة 00اتخيلي ياماما00ورحت اطمئن عليها
0اغمي عليها في يدي ودينها المستشفي 00واقنعت ابوها يخليها عندي
لما تتحسن0 با القوة0

نجلا/ وليه منها راضيه تاكل

مريم/ مسويه عليهم اضراب 00يااروح لخالتو مريم يماكل

نجلا/ ياعمري عليها 000 شوفي وجهها كيف دبلان ومصفر

مريم/ يبغالها نظام اكل متكامل00مع العلاج الى ادوها المستشفي

فراس/ صباح الخير

مريم/ هدا تاني واحد مفكر انو الصباح

فراس/ انتي زاكرة متى نمت

مريم/ ياقلبي يافراس تعبتك معايا

فراس وهو يلعب في شعر نوف/ عشان هدي القمر كلو يهون

نوف/ انا مو دمل انا نوف

فراس/هههههههههه خلاص انا القمر ياست نوف00انبسطتي

نوف/ ايوا

مريم/ يلا لازم تكملي كاست الحليب كلها

نوف/ يو التاسه تبيره

مريم/ دحين هدي الكاسة كبيرة 00يلا بلا دلع00

فراس/ ازا خلصتيها كلها 00واتغديتي طيب نروح الملاهي

نوف بشك/ وتمان حاله مليم تلوح

فراس/ مافي ثقة 00وكمان خاله مريم تروح

نوف/ سوف 00اسربو تلو00وشربت كوبها كامل

فراس/ مريم الي كانت معاكم امس------- ام نوف

مريم/ ---امس مين --- ايوا –غزال---ههههه لاحرام عليك هدي بنت اختو 00 هدي لسا طفلة

فراس / ماشاء الله عليها00واثقة 0ومسيطرة00كانها كبيرة مرة 00

مريم/ غزال هي ملكة الحكمة زي ماتسميها اختها حنان00تعجبني شخصيتها 00تقل وعقل ماشاء الله عليها

فراس في نفسه 0؛وجمال/ الي يشوف شخصيتها يقول في التالتين

مريم /هههههههههههههه اتصدق لو اقلك انها في 18

فراس بصدمة/ وااااااااا مرة صغيرة

مريم / انتا ليش تسال

فراس/ هههههههههه انتي لو تدري اش صار

مريم /اش 0قول بسرعة

فراس/ امس دخلت علينا في المجلس

مريم/ وووووااااااا وماجد كان فيه

فراس باستغراب/ ايوا كان فيه ليش 000كانت غلطة00اش حيقتلها

مريم/ مااستبعدها عن هدا المتوحش

فراس / تتكلمي بجد

مريم/ههههههههه ماجد غريب ترى في كذا مناسبه كان نفسو يقتلني00الله يحفض عمو عبد الله

فراس/ حكيني 00حكيني 0ابغا اعرف كل شي عن دولاٌ الناس

مريم/ههههههه اسمع ياسيدي 00ناس عندهم نخوه 00عندهم شيمه
وكرامة 00كل شي الا كرامتو 00حتى لو من اهل بيتو00فيهم كرم وحب
للضيف ما ينوصف 00اكره ماعندو الخيانة والكزب يانف منها مرةةةةةة
يحمي الي حولو ويبدي نفسهم على نفسو 00فيهم قسوة صبغتها الصحراء
عليهم 0وعندهم حب ورمانسية مو عند غيرهم

فراس /لالالالا كد حدك 00البدو عندهم حب ورمانسية

مريم/ ايووووووو عندهم حب متل الجبال 00بس مو لااي احد 00حبهم
طاهر عفيف 00حبهم شريف 00حبهم لاوالديهم كبير حب احترام تقدير
00مايخرج الصبح الى بعد مايسلم عليهم 00واول مايرجع من بره يبوس
ايديهم 00ماينام الى بعد مايطمئن عليهم حتى لو عند جيش اطفال00حبو
لااولادو 0ماينوصف 00يجوع عشان ياكلهم يطمئن عليهم لليل ونهار
يلعب معاهم 00مايحبو الشغالات تتدخل في حياتهم او تربي
اولادهم00حبو لزوجتو حب غريب مثير خفي يحسسها بحبو بدون حتى
مايقول 00وازا قالها فتكون صادقة من قلبو 00فيه كتير منهم عايش
طبيعي حب طبيعي عشرة طيبة 00كلام طيب معاملة طيبة على الاخر
لكن فيه كتير منهم عايش قصص عشق مع زوجتو غرام وحب على
طول حتى لو لهم 30 سنة زواج 00بدون تبجح 00بدون تفاخر00يعني
عند الناس كل واحد ماسك ادبو 00مو زي كتير من الناس قدام الناس
حبيبي عمري حياتي وفي البيت الوجه التاني00هما العكس 00كدا الحب
الحقيقي 00كدا عزت النفس في الحب00


فراس/ بس0بس- خلاص انا من بكرة بتزوج بدويه

مريم/ تتريق حظرتك00والله لك الشرف ان رضيت فيك البدوية 0000000خليني انوم نوف 00تبغا تخرج

فراس / ايوا بروح الشركة

مريم/ فراس بدي اسالك 00تعرف فين ساكنين اهل ضياء

فراس/ الله يقطعو ويقطع سيرتوٌ 00اش تبغي فيهم

مريم/ ابغا اعرف شويت اشياء عني وعنهم وعن صديقتي ابتهال

فراس/ لا والله مااعرف 00بس عشانك ياقميل اسال

مريم/ مو لايق تتكلم مصري 00

فراس/ احمدي ربك اكلمك بكل الغات

مريم/ اقول اخرج بسرعة ترى اتاخرت

فراس وهو يطالع في الساعة الاثريه على الجدار/ اف منك بنطرد والسبب انتي------- يلا سلام



مها / احمد تعال افطر

احمد /والله اتاخرت زمان حمد يستنيني

مها / معليش بس كلك كم لقمه مايصير تروح المزرعة وانت جيعان

احمد/سويلي سندوتش باخذه معي

مها بعد ماسوت السندوتش/ ها خذ 00وخذ كاست الشاهي معه

احمد/ اتذكريني باالمدرسة00يلا نسلم عليك

مها/ احمد وايش اسوي غداء

احمد/ أي شي ------------ولا سوي مرقوق نفسي فيه

مها/ من عيوني

احمد/ عساها العيون الي ماعدمها00ينظر عيني 00يلا انا رايح

مها/ في حفظ الله 000


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


هذي احداث ابطالنا كل يوم امورهم مستقره00000لكن وايش بيصير بعد ثلاث اشهر000 من هذي الاحداث

فريشته
11-28-2008, 10:06 PM
الليلة الثالثة والعشرون بعد المائتين


صيته/ يما ماجد 00وبعدين معك00بتخلي نوف لين متى كذا

ماجد/ وايش اسوي00كل ماكلمتها في الجية ينقلب وجهها

عبد الله/ ذحين لها ثلاث اشهر وهي عند مريم 0ولين الحين مالقيتو حل لها

وضحى/ مافيه حل نوف ماهي راضيه تسيب مريم00وشفتو يوم حاولتو
الشهر الي فات باالقوة00اش سوت00بكا طول الليل00ومااكلت شي الين
جات مريم واخذتها

وضحى/ انا سمعت ان ابوها سافر وامها بتلحقة بعد شهرين

صيته/ ها ياماجد بتخلي نوف تروح مع مريم ان راحت مع اهلها
00ولاتمرض وتتعب عندك

ماجد/---------------------

عبد الله/ شوف ياواليدي انا عندي لك الراي

ماجد/ قول يبا 00

عبد الله/ مريم طيبه وبنت حلال وتحب عيالك00ليه ماتزوجها

ماجد/---- ههههههههه

صيته/ ليش تضحك00صادق ابوك 00ماتلاقي احسن من مريم

ماجد/-- يبا يما الله يهديكم مريم مكانت اطيقني وهي عندنا 00كيف وهي في ذا العز وذا الغني

وضحى/ لا ياماجد مريم عمرها مافكرت بالفلوس والعز زي ماتقول

ماجد/ وضحى انتي اكثر وحدة تعرف كيف مريم كانت تكرهني

وضحى/ من اسلوبك معها

ماجد/ زحين دورو حل ثاني

حمد الي كان ساكت/ الى هذا الحل لمتى بتجلس بدون زواج سكتنا عنك كثير 00شوف حال بنتك 0ماهي قادرة تعيش بدون حرمة 0هذا وهي صغيرة كيف اذا كبرت000

صيته/ وانا ماني دايمتلك وانا امك00من بيسنع حالك من بيقوم بعيالك من بيقوم ببيتك من بداريك ويشوف طلاباتك

ماجد/الله يعطيك طولة العمر يما

عبد الله/ توكل على الله ياوليدي 00وفرح قلب امك وقلبي

وضحى/ترى ان راحت عليك مريم انت الخسران

ماجد/ وايش بيروحها

وضحى/ والله انت مدري ليه شايف نفسك 00يكون بعلمك مريم انخطبت مرتين لما رجعت لهلها بس هي رافضة مرة وحدة

ماجد/ وليش رافضة ان شاء الله 0هذا بدال ماتحمد ربها وتوافق

وضحى/ مالت عليك من اخو

ماجد/ اشوف طال لسانك

وضحى/ وايش تبيني اسوي وانا اشوفك ضايع كذا

ماجد / كل هذا عشان اتزوج مريم

وضحى/ هذا ان وافقت عليك

ماجد/ وليش ان شاء الله ماتوافق

وضحى/ابد سلامتك000ها اكلامها

ماجد/--------- مادري 00افكر وارد عليك

وضحى/ لسع يقولي افكر00مافيه وقت يمكن فترة وتسافر00تبيها تاخذ نوف معها

ماجد/ هذا في احلامها00انا رايح 0000سلام-------- وخرج

عبد الله/ الله يصلحك ياولدي



مريم/ نوف تعالي يلا اتحممي

نوف/ مابا

مريم/ وليش انسة نوف ماتبغي

نوف/ حل

مريم/هههههههههههههه قصدك برد 00برد00 برد مو حر

نوف / بلد

مريم/ شاطرة 0يلا حخلي الموية دافية

شهد/ السلام عليكم

مريم /وعليكم السلام 00كيفك ياقاطعة من يومين ماشوفك

شهد/ تعرفي الاطفال والبيت وتامر 00فين القي وقت

مريم/ فين ليان وحشتني

شهد/ لا والله 0انتي من وقت ماجت نوف وانتي ماتطلعي بغيرها

مريم/ اف اف اف يالغيرة00انا والله حرام

شهد/ بابا اتصل

مريم بحزن/ ايوا تصل امس وكان مرة متضايق

شهد/ ليش عشان العريس الي انرفض

مريم/ مو بس كدا يقول لماما لازم تجي00هو بعزتها00وانا لما قلتلو
مابغااجي اتضايق وزعل 0وماداني أي فرصة اشرحلو

شهد/ مريم انتي اش تبغي بالضبط

مريم/ ولا شي00ابغا اجلس مع نوف مرتاحة هدا كل شي00شهد انا
اتعلقت في نوف بدرجة كبيرة00انا حبيتها من اول ماوقعت عيني
عليها00ماني قادرة اسيبها او ارجعها 00اليوم الي اخدها ابوها فيه كنت
راح اموت

شهد/ بس هدا غلط انتي عارفة انو مصيرها حترجع ليهم

مريم/ والله عارفة بس اش حسوي00دا فوق قدرتي

فراس وهو داخل عليهم/ السلام عليكم

الكل / وعليكم السلام

فراس / وانا اقول ليه الدنيا منورة اتاري القمر سايب بيتو ونازل عندنا

شهد/ فينك مابنشوفك انتا 00حتى لما اجي هنا مااشوفك

فراس/ اكون مستقبلي

مريم/هههههههههههههههه يٍكون مستقبلو في الكوفي شوب

شهد/ ونعم المستقبل والله

نوف/ حالو فلاس بنلوح املاهي

فراس وهو يشيلها ويحظنها/ نروح الملاهي ليش مانروح

مريم/ دوبك مانتي قادرة تتحممي تقولي برد ودحين بتطلعي تلعبي

نوف/ بلا فيه حل

فراس / يلا العصر اخدك 00انا نسيت ليه جاي00ايوا مريم ترى عرفت
عنوان بيت اهل ضياء

مريم بصدمة/ ------- عرفتو-------- فين

فراس/ اليوم واحد جاي وخبرني 00اناموصيه من شهر00هما ساكنين في
الفلل الي على البحر000 الفلا رقم 7 عائلة منصورالـ-----


شهد/ وايش تبغي فيهم

مريم/ مادري000يلا نوف عشان نتحمم-----تركتهم وسحبت نوف
وخرجت لغرفتها


احبك كلمة ماتكفي احبك اعشقك اهواك
غلاك يزود باللحظة وقربك لي يداويني


متى تنورين بيتك متى تجيني 00متى اكحل عيني بشوفتك 00لحظة 0لحظة بس وقعت العين على العين0 وغلط والله 0لكنها كانت القاضية آآآآآآآآآآآه ياحنان باقي شهرين 00شهرين وتكونين في ذا البيت عندي ملكي هههههههههه حتى اذا صدمتي بي ماهي مشكلة مارح اسيبك هههههههههه
اكيد انت انجنيت ياراشد

راشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششد

راشد/ وجع خير واش تبي

خالد/ لي ساعة ادق الجرس 0وساعة انادي

راشد/ كيف دخلت

خالد/ ماصحيت حضرتك الباب بعد النجار00الله والله الغرفة خطيرة ليه
ماقلتلي عليها عشان اشتري ذيك00وخشب السرير ممتاز 0من أي شركة
هذي

راشد/ مالك شغل ولا راح اقلك 00وترى ماهو عشان استاجرت الشقة
المقابلة تسوي كل شي زيي

خالد/ افا وانا اقول حبيبي راشد 00و الي راح يكون زوج اختى 00مالت عليك00خلني اروح اشوف اش سوا النجار في المطبخ

راشد/ استنا انا خلصة بروح معك اشوف مطبخ00يمكن اخذ زيه

خالد وهو يشرد ويقفل باب شقتة / انا اوريك النذالة

راشد/ههههههههههههههههه ماعليه 00بالك ماشفت المطبخ الي انا حاجزة

خالد من ورا الباب/ روح جيبه لا يلغون الحجز

راشد وهو رايح / ماعليه ياخويلد00انا اوريك



وضحى وهي تتمدد على السرير/ عبدو حبيبي00شكلك تعبان

عبد الرحمن/ اليوم كان عندنا تنزيل بضاعة جديدة 00وتعرفين فرز وجرد وترتيب00والسيد راشد غرقان في شقته

وضحى/ههههههه اللع يعينك 00بس اوعدني ماتعب نفسك مرة ثانية

عبد الرحمن/ ان شاء الله حبيبتي

وضحى/اقوم احضر العشاء

عبد الرحمن/تعالي اش اخبار ك انتي

وضحى وهي تحط يدها على بطنها/ الحمدلله 00ولدك بيطلع شقي عليك

عبد الرحمن/ على ولا عليك

وضحى/ انا طيبة وزي العسل بس شقاوتك انت مضروب فيها المثل

عبد الرحمن/هذا كان استعراض ماهي شقاوة

وضحى وهي توقف/ اهم شي مايكون ولدي زيك 00لاشقاوة ولا استعراض


حمد/ سلامتك ماتشوفين شر00

امينة/ الله يسلمك ان شاء الله

حمد/ ها كيف حالك الحين 00

امينة/ لاتخاف 00احسن كثير

حمد/ دايم اقلك لاتعبين نفسك-000ماتسمعين الكلام

امينة/وايش اسوي 00مين يساعد خالد 00مافيه غيري

حمد/ بس انتي تتعبين على طول لازم تراعين نفسك00يعني هو يتزوج
وينبسط وانتي تتعبين على

خالد وهو يدخل/ يبا رجاء لاتحرض امي علي

حمد/ ايه عجبك امك كذا

خالد وهو يحظن امه/ يما اوديك المستشفي

حمد/ هذا الي فالح فيه

خالد/يبا اشبك على

حمد/ امك ابعد عنها 0تراها تعبانة وماهي ناقصة دلعك

خالد/والله الوالد شايل على حملة شعوا00حنان الحقي على

حنان وهي تجي تجري/ واش صاير00اش فيه

خالد/ الحقي ابوي 0طايح في خصام وتهزئ والوالدة عاجبها وساكتة

حنان/ اولاً ابعد عن امي ترها تعبانة0ثانياً يخي خلاص طاح كرتك ماعاد
لك مكان هنا بيننا0 مكانك في شقتك الي تاثثها0ثالثاًشوف وش خلفت
وراك امي تعبانة 00ميزانية متدهورة 00بيت معفوس


حمد/ ههههههههه كفو بنت ابوها

امينه/ حدكم عاد ترى سكت عليكم واجد 0 ابعدو عن حبيبي مالكم فيه
00خلوه يدلع زي مايبي 0اذا متعبت عشان نظر عيني اتعب عشان مين

خالد/ ايوا000سرا00عاشت ام خالد00وقام وباس راسها

حمد/ الحق مهو عليك 0على الي شاغل نفسه عليك0

امينه/هههههههه تسلم يبو خالد

خالد/ قلتلكم مافي غناة عني

حنان/مالت عليك00من زينك عاد

دق تلفون البيت ورد خالد

مريم/ السلام عليكم

خالد /وعليكم السلام

مريم/ اكلم حنان لو موجودة لو سامحت

خالد/ ايه هذي هي 000000000000 حنان تلفون

حنان/ مرحبا

مريم/هههههههه مرحبتين 00كيفك

حنان/ تمام وانتي

مريم/ تمام 00كيف مامتك دحين

حنان/ طيبة لو يفك عنها خويلد

خالد يضربها بالمخدة / خويلد بعينك

مريم/ هههههههههههه سمعتو تستاهلي00حنونة بدي ازوركم
اليوم00اطمئن على مامتك وابغا استشيركم انتي ووضحى وغزال في شي
طبعا ازا ماعنكدم خرجة

حنان/ لاخرجة ولا دخلة تعالي 0استناك 00اتصل على وضحى واحجزها لك 000لاتتاخرين

مريم/ ماحتاخر000سلام

حنان/ مع السلامة------------------ يما مريم بتجي تطمئن عليك

امينه/ حياها الله



عبد الرحمن/ ها القمر واين لبس وخارج

وضحى/ بروح بيت حمد 00مريم بتجي 0وتبغانا في موضوع مهم

عبد الرحمن/ بتتاخرين

وضحى/ لا ان شاء الله 00اصلاً ماقدر اقعد كثير

عبد الرحمن/ لاتعبين نفسك000انا رايح الصيدلية تامرين شي

وضحى/ لا سلامتك


جات مريم ومعها نوف بيت حمد وسلمت عليهم كانو كلهم فيه حتى مها

مريم/ سلامتك يام خالد ماتشوفي شر

امينة/ الشر مايجيك

صيته/ وين نوف

مريم /نزلت تلعب مع فيصل ومحمد

مها/ والله ماله داعي خرجتها من بيت ابوها

مريم/ ازا عندك حل قولية

مها/ اخافك معبيه راسها0من ورانا

مريم بهدوا/ اضن المشكلة صارت وانا بعيد عنكم

وضحى/ مها بداينا

مها / لابدينا ولاشي 0انا بروح اشوف عيالي 00سلام

حنان/ ابرك

امينة/ حنان عيب00 معليش يامريم بستاذن منك والله اني لسع في التعب
بروح اتمدد على السرير 00البيت بيتك

مريم/ اكيد 0خدي راحتك---------------- وخرجت امينه وبقي البنات

وضحى/ واش رايكم ننزل الحوش مافيه احد في ذا الوقت

مريم/ يلا والله وحشتني قعدة الحديقة

اخذو الشاي والقهوة ونزلو تحت في الحديقة

حنان/ خير مريم قلقتيني00

مريم/ انا محتارة عندي كذا مشكلة ماني عارفة احلها

غزال/ قولي يمكن نقدر نساعدك

مريم/ اولاًموضوع نوف 00انا مبسوطة عليها وماني قادرة اسيبها0بس
الكل بدا يتكلم وماجد اكيد منو مخليها اكتر من كدا00كمان بابا مصر على
السفر 00او اوافق على عريس الغفلة الى مادري من فين طلع كمان
خرجتي لبيت اهل ضياء مادري اش اقلهم كيف حيقابلوني 0انا محتارة
قولولي اش حسوي00استشرت فراس اخويا00نصحني اني اسيب كل شي
واسافر مع بابا00بس انا مو مقتنعة

وضحى/ خلينا نمسكها نقطة نقطة اول شي موضوع نوف00كلمتيها حاولتي فيها

مريم/ والله والله ياوضحى اني من اول مااقولها 0او ابدا اتكلم في
الموضوع ياتغيرو باي طريقة ياتروح وتسيبني واز ضغت عليها تبكي
00حتى فراس كلمها عشان تحبو وتموت فيه 00بس بدون فايدة

وضحى/ خلي هذا الموضوع على جنب ذحين 00انا عندي حل بس يبغاله وقت 00

حنان/ نجي لموضوع العريس00انتي تبغينه ولا لا

مريم/ طبعاً لا

غزال/ خلاص ارفضي

مريم/ بابا زعلان 000يقلي ليه ترفضي مال وجمال ومركز

حنان/ طيب انتي ليه ترفضين

مريم / مادري00مو مرتاحة 00حتى استخرت 00وبرضك مو مرتاحة

غزال/ اجل طلعية من عقلك نهائياً

وضحى/ وهذا خلصنا منة 00ولا لا

مريم/ الى خلاص 0بستمر في الرفض 0 وبابا ممحيغصبني على شي ماحبو

غزال/ باقي موضوع اهل زوجك000ليش بتروحين لهم

مريم/ مادري برضك00بس هم الماضي فاهمين عليا 00يعني--- يعني
يمكن اعرف ماضيي اسالهم عن ابتهال عن سبب طلاقي عن حياتي
00متى اطلقت 0 وليه مارحت عند اهلي 0 وكيف اختفيت 00شي زي
كدا

وضحى/ وايش الى مانعك

مريم/ خايفة من ردت فعلهم

غزال/ لا مريم قوية وماتخاف من ردة فعلهم 0انتي خايفة من نفسك
00خايفة الي راح يظهر من شخصيتك 00خايفة من الماضي 00ماضي
يكون مايشرف 0او ماضي حزين 0اوماضي غريب


الكل فاتح فمة من تعليق غزال حتى مريم

مريم بدهشة/-------- يمكن---الى اكيد00 كلامك صح 00بس مو منحقي اخاف

غزال/ لازم تنتصرين على خوفك 00لازم تعرفين مريم الحقيقية 00بحسنتها وبسياتها

وضحى/ لازم تقوين قلبك وتروحين 00بس خذي احد معك 00لاتروحين لحالك

مريم/برضك خايفة00ومن حاخد 00فراس محيقدر يدخل جوا معيا 0حدو
المجلس 0وشهد مسافرة الليلة 000وماما مابطيق مامتو00حاخد مين

وضحى/ اذا تبغين عادي نروح معك

مريم/ بجد

الكل بصوت واحد/ اكيد

مريم/ والله ماني داريه فين اودي جمايلكم عليا

وضحى/ يلا جينا للكلام الفاضي الي ماله داعي

مريم/ طيب اش حلك لنوف قوليه وخلصينا

غزال/ ايه قوليه ترى انا مالقيت حل

وضحى/ ليه بس انتي الي تعرفين تفكرين وتجيبين حلول 00مالت

حنان/ هي حدك اختي ملكة الحكمة ينقالها مالت 0هزلت

وضحى/ هزلت في عينك وعين اختك 00اما حلي خلوه في وقته احسن

مريم/ الله يصبرني0000000يلا ابغا امشي نادولي نوف –ودقت على السواق وراحت بيتها

فريشته
11-28-2008, 10:07 PM
الليلة الرابعة والعشرون بعد المائتين




فراس/ ماشاء الله عليها 000ومتى حتروحي

مريم/ مادري 00يمكن بكرة

فراس/ زي ماقلتلك غزال اتغلبي على خوفك وروحي0

مريم/ حروح بس بكرة مو اليوم

فراس/ كيفك0000مريم بسالك عن ----- عن –هدي البنت مخطوبة

مريم /مين غزال 00لا مو مخطوبة 00ليه تسئل

فراس/ مادري 00تعرفي انا مو صغير 00وشفت بنات كتير 00وشفت
بنات عمي وعماتي وخيالاني00بس هدي البنت من اول ماشفتها مع انو
لمحة سريعة عجبتني مرة 00ودخلت قلبي على طول 00ايش رايك

مريم/ في ايش

فراس/ مريم اش فيكي 00اخطبها 00ضنك يوافقو

مريم/ مادري

فراس/ اشبك ماسكة على مادري

مريم/ فراس حبيبي غزال مافي منها 00بس احنا غير وهما غير

فراس / ليه 00كلنا اولاد ادم وحوا 00وكلنا سعوديين 00اش الفرق

مريم وهي تبتسم/ عادي انتا شاور ماما وبابا00واز وافقو 00ترى غزال
كنز لايضيع من يدك

فراس/ وليش مايوافقو

مريم/ انت شاورهم وشوف00ويلا يعسل ترى مواعد الست نوف توديها
الملاهي

فراس/ اقول ترى سارت الملاهي هوس للست نوف

مريم/ ماحد قالك توعدها000يلا بلبسها واجي




وضحى/ عبدو الباب ----------- عبدو اقتح الباب الجرس من اول
يضرب---------------- واين راح هذا0000000

هلا ماجد حياك تفضل


ماجد/ من ساعة موقفيني على الباب 00اذا ماتبوني عادي اروح


وضحى/ بلا بياخة البيت بيتك 00انا من اول استنا عبد الرحمن يفتح
00اثريه 0في الحمام0000حياك تفضل00بجيب القهوة



ماجد مسك يدها/ تعالي مابغا قهوة ابيك في موضوع

وضحى/ وهذي جلسة تفضل واش عندك


ماجد/ الموضوع ----- عن الموضوع الي تكلمتي فيه انتي وامي امس


وضحى/ - ---- ايت موضوع

ماجد/ وضحى شغلي مخك شوي

وضحى/ -------- اوههههه قصدك موضوع جوازك

ماجد/ ايه

وضحى/اشبه 000عسى وافقت

ماجد/ مادري

وضحى/ كيف ماتدري

ماجد/ انتي تعرفين كيف كانت معاملتي مع مريم 00واكيد شايلة علي
00وانا مابغا اتقدم وانرفض00وانا سمعتها مرة تقول انها لايمكن في يوم
تسامحني00

وضحى/ مارح تعرف لين تتقدم وتشوف

ماجد/ قلتلك انا مابغا اتقدم مع ابوي وعمي وانرفض

وضحى/ والحل

ماجد/ ابغيك تكلمينها بينك وبينها

وضحى/ شوف ماجد0 اولاً مريم ماهي غبية 0ثانيناً مارح ترد علي وراح
تقلي اذا صار عرفتي رايي


ماجد/انتي كلميها وماراح تخسرين شي 00وقوليلها--------- ولا لا لالا
كل شي في وقته حلو


وضحى/ ماجد في ايش تفكر

ماجد وهو يضحك /ههههههه ولا شي بس انا اذا بغيت شي اخذه كلميها
وردي على 000قوليلها اني ابغا ردها


وضحى/ يعني مااقلها مني لها

ماجد/ لالا دخليني في الموضوع 0قوليلها اني ابغا ردها

وضحى من عيونـــــ-------------------

عبد الرحمن/ ياهلا 00ياهلا00 ياهلا00وينك يارجال محد يشوفك

ماجد/ فيه 00انت الي ماتنشاف من البيت للصيدلية والعكس

عبد الرحمن/ رجل مؤدب واش تبي000وضحى واين القهوا

ماجد/ مافي داعي انا بمشي

عبد الرحمن/ والله مانت ماشي لين تتقهوا وتتعشاء معنا00القهوا ياام ذياب

وضحى/ رجعنا على ذياب 00اروح اسوي القهوا ابرك

ماجد/ هههههههههههههههههههه منهو ذياب

عبد الرحمن/ ولدك 00

ماجد/هههههههههههه انا ابو محمد000والله ماابو ذياب غيرك

عبد الرحمن/ افا وانا ابو ذياب000منهو ذياب


نوف/ حاله مليم 0ابعا الاب انا

مريم/ هدي العبة للكبار 0وانتي صغيرة لسا

فراس/ عادي اخليها تركب معيا

مريم/ فراس والله اخاف عليها

فراس/ من ايه تخافي 0حمسكها طيب00يلا تعالي يانوفا

جلست مريم تراقبهم وهم يصعدون العبة 0وهي ميته خوف وكل
ماتحركت العبة في جهة تروح معها الين وقفت وهيا خلاص مو قادرة من
الخوف وقفت في الجهه الثانية من مكان ما هيا واقفة00فراحت تجري
عشان تطمئن على نوف لدرجة انها صدمت في و احد ماشفتو00رفعت
راسها بسرعة تعتذر وراحت تجري 00وضمت نوف لصدرها بحب وحنان00

نوف/ حاله مليم سعطانة تتير


مريم وهي تسحبها للكفتريا/ سلامت قلبك من العطش الكتير00يلا
اشربي000 وفجائة بدون وعي طاحت مغمي عليها


محمد/ يبا متى بتجي نوف

ماجد وهو يطالع في الاوراق / قريب ان شاء الله

فيصل/ يبا ليه مانروح عند خاله مريم زي نوف

ماجد رفع عينه/وليه نروح0000(هي الي راح تجي عندنا)

فيصل/يبا 000يبا

ماجد /ااااااااا 00حبايبي ذحين ماني فاضي روحو نامو بكرة عندكم

مدرسة00يلا 0تصبحون على خير

فريشته
11-28-2008, 10:08 PM
الليلة الخامسة والعشرون بعد المائتين


بدئت تتحرك بهدوا 00حركت راسها 0وبدئت تفتح عينها 00اعماها النور القوي
آآآآآآآآآآ ه انا فين

نجلا/عبير حبيبتي 00كيفك دحين

مريم/ فين نوف

نجلا/ موجودة مع فراس 00اخدها الكفتريا تحت 00من البارح منها
راضيه تسيبك 00

مريم/ ياعمري 000اكلت شي

نجلا/ لا مو راضية000اخدها فراس يحاول فيها00

مريم/ اش صار عليا

نجلا/ البارح اغمى عليكي في الحديقة00الحمدلله انو فراس كان قريب
منك00ونقلك على المستشفي بسرعة

مريم/ خلاص ابغا اخرج00انا كويسة

نجلا/ مافي خرجة الين يجي الدكتور

مريم/ ماما الله يخليكي00خلا---------- دق على الباب

نجلا/ ادخل

د/ السلام عليكم 00ااااا مرضتنا أمت00ازيك بلواتي

مريم/ الحمدلله كويسة

د/ تمام 0تمام00اوليلي حصل ايه امبارح معاكي

مريم/ مادري00كل الي اتزكرو 00اني حسيت صداع وفجائة دخت ووقعت

د/ حاولي تتزكري من ايه 00انا عارف حالتك 0طلبت الملف بتاعك0واي
حاجة قديدة تعتبر مفيدة لينا

مريم/ مافي شي انا كنت خايفة على نوف 00و-----------

د/و ايه

مريم/------------------

نجلا/ اش صار 00عبير

مريم/ فيه شي صار بس مو زاكرتو ---------- شي سريع-------وهي
تمسك راسها----------- ماني متزكرة--------- مو زاكرة

د/ متقهديش نفسك 00حوالي تتزكري 0بس مش بالواتي00الي حصل
معاكي حاقة كويسة00الزاكرة بدائت تتنشط 00ودا كان ردة فعل 00بس
من ايه 0 انتي لوحدك الي تعرفي 000متستعقليش عليها 0خليها تاخد
راحتها

مريم/ طيب انا ابغا اخرج

د/ ماافيش مشكلة 00بس ازا حصل ايوتها حاجة معاكي تعالي فوراً

نجلا/ مافي خطورة عليها يادكتور

د/ لالالالا متخفيش 00هيا زي البوم اهي00انا حكتبلك شويت مقويات
وفيتمينات بس00000000000 تادري تخرجي بالواتي حالاً


نوف وهي تدخل الغرفة بسرعة/ حالتي مليم 00انتي وزعانة

مريم/ لاياعمري انا طيبة 00ياقلبي اكيد خفتي

فراس/ من البارح مابطلت بكا

مريم/ اكلت شي

فراس/ بالقوة شربتها عصير فراولة00بس

مريم/ يلا حبيبتي نخرج من هنا 00



وضحى/ عبدو اشبك لك يومين متغير فيك شي

عبد الرحمن بضيق/ لا مافيه شي

وضحى/ كيف مافيك شي 0شوف وجهك كيف معبس 00

عبد الرحمن/آآآآآآف قلتلك مافيا شي 00وتركها وخرج

وضحى(اشبه هذا 0 ماهو على بعضة 00اخليه على راحتة واكلمه مرة
ثانية)



نجلا/ وهدي ايت فيهم

مريم/ ماما الي كانت لابسه وردي

نجلا/ وانت اش عرفك فيها

فراس/ دايم عبير تحكيني عنهم 00فمن وصفها دخلت قلبي

نجلا/ مادري 00

مريم/والله ياماما انها عسل 00واخلاق 00وانتي شفتيها حلوة وشياكة

نجلا/ دحين تسيب بنات خالتك 00وتاخد وحدة ماتعرفها

فراس/ آآآ ف 0انا بنات خالتي مااطيقهم 0ويكفي التحرر الي غرقانين فيه

نجلا/ طيب طول عمرهم ساكنين في بريطانيا

مريم/ ماما مايفرق الله موجود في كل مكان

فراس/ههههههههههه الله يرحم ايام زمان 00السعودية 0طفش 00الحرية في فرنسا

مريم بصدمة/ وووووووووو انا كنت اقول كد

نجلا/ سيبيكي منو 00انتي كنتي ماتحبي تنزلي حجابك من زمان

فراس/ احنا خرجنا من موضوعنا الاساسي

نجلا/ حكلم ابوك واخد رايو

دق جوال مريم وكانت وضحى

مريم/ اهلا كيفك 0وحشتيني

وضحى/ الحمدلله تمام 00مريم اذا ماعندك شي ابغا اجيك بكلمك في موضوع

مريم/لا ماعندي شي استنيكي

وضحى/ خلاص الحين اجيكي 00000000 سلام

نجلا/ من هدي الي بتجي

مريم/ وضحى 0تبغاني في موضوع 00عسى خير

فراس/ انا خارج 00تبغو شي

مريم/ الله يخليك وصي السواق 0يجيب الحلا بسرعة 00الي فية خلص

فراس/ اش تبغي 00

مريم/ تشكيلة العادة000 وحلاوة نوف

فراس/ يادي نوف 00من عيوني 0000سلام


وضحى/ يلا ماجد 0انا خلصت

ماجد/ اتصلتي عليها

وضحى/ ايه

ماجد/ أي قرار تقلك عليه اصحي تقلينه لااحد غيري

وضحى/ طيب

ماجد /يلا مشينا------------



عبد الرحمن/ وايش اسوات الحين

راشد/ مادري 00ليه ماناخذ سلفة من ماجد

عبد الرحمن/ المبلغ ماهو كبير000 ومابي ادخل احد في الموضوع

راشد/ طيب ليش حلفت ماتاخذ مني ريال 00معنا شركا

عبد الرحمن/ انت صاحي زواجك بعد شهر 00وتبيني اخذ منك فلوس

راشد/ الزواج مقدور عليه لو ادين 00بس شغلنا بيوقف عشان 10 الاف
ريال

عبد الرحمن/ ربك يدبرها من عنده000باخذ اسهم من البنك

راشد/ عادي والقسط الشهري يكون من الارباح0بس كيف يعطونك وانت
منت موضف حكومي

عبد الرحمن/مادري00بفكر فيها وارد عليك00يلا بنقفل مالي نفس اقعد
اكثر من كذا

راشد/ يلا



مريم / ياهلا 00كيف امينة دحين

وضحى/ الحمدلله طيبة000وانتي

مريم/ الحمدلله تمام00بس لو اعرف اش سبب اغمائي

وضحى/ فاكرة 0يوم دفعتك مها وطحتي في الحوش 00لليلة كاملة وانتي
مغمي عليك

مريم/هههههههههه انتي لسا فاكرة

وضحى/ ولا راح انسى 00ايام حلوه 00راحت بال ليتها ترجع

مريم/ ليش اش مضايقك

وضحى/ عبد الرحمن متغير علي 00منقلب حالة

مريم/ طيب ماحولتي تعرفي اش فيه

وضحى/ حاولت بس بدون فايدة 00ماهو راضي يتكلم

مريم/ معليش اصبري عليه 00اكيد عندو مشكلة ومو حاب يضايقك فيها

وضحى/ انا زوجته سنده 00اذا ماقالي وايش مضايقة 0لمين بيقول

مريم/ عادي انتي اهتمي فيه 00وهو متى ماشاف نفسو مستعد يقلك اكيد
بيقلك

وضحى/ الله يعين00المهم انا جايتك في موضوع وابغا رايك

مريم/ اتفضلي 00انا اسمعك

وضحى/ بدون لف ودوران00ماجد بيخطبك 00اش رايك

مريم حست بدوخة وصداع 00كان الوقف اتكرر مرة قبل كدا 00ماجد
000ماجد000ماجد 000هههههههههههه اكيد نكتة 00عاد ماجد

مريم/ وضحى انتي تتريقي صح

وضحى/ انتي تعرفين ان هذي الامور مافيها تريقة ولا مزح

مريم/ وهدا راي مين

وضحى/ حنا شاورنا ماجد وهو وفق

مريم/ههههههههههه وافق000ماجد وافق علي انا0 ماجد وافق على
النصابة الكذابة الممثلة 000ماجد يبغاني انا
00لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا سامعة
يوضحى لالالالالالالالالالالالالالالالالا 000لو يموت



دخل البيت ضايق حزين مصدع مايدري وايش يسوي 00لمين يلجا
0000000 وضحـــ------ (اوه 0نسيت انها عند مريم0ياه البيت مايسوى
من دونها00اهملتها هذي اليومين0بس عصبن عني )

دخلت عليه لقيته مسرح جلست جنبه بعد مافصخت عبايتها على الكنبة الي
جنبها 00وراحت تمسح على شعرة بنعومة00وهو مسند راسه عليها
بستسلام

واش فيك متضايق عسى ماحصل شي ؟

ماعاش من ضايقك ياعيون خلك

صوتك من الآهات في نبرته كي

وضيقتك هذي مهيب عادة لك

انطق تكلم حس في موتت الحي

مابيك تسكت والليالي تذلك

وضحى/ عبدو حبيبي ماتبغا تقلي اش فيك 000انت اذا شفتني متضايقة
مابتسالني 00مابتواسيني 00مابتوقف معي

عبد الرحمن/ مابي اضايقك 00على اشياء ماتستاهل

وضحى/ كل امورك تستاهل اني اتعايش معها 00صغيرها وكبيرها
00قلي يانظر عيني

عبد الرحمن/ عندنا عجز في الصيدلية يقدر 10 الاف ريال ماني عارف
كيف بدبرها00البنك مايسلفني لااني بدون وظيفة ثابتة

وضحى/ اطلبها من عمي او ابوي 00عندهم وبيساعدونك

عبد الرحمن/ ماني قادر 00والله استحي منهم

وضحى/ والحل 00راشد مايقدر يدبرها

عبد الرحمن/*لا تعرفين راشد عريس 00يبغى كل ريال عنده

وضحى/ هونها وتهون 0ربك مايضيع احد00انت قوي 00وشي بسيط
مثل هذا مايهزك بتدبر والله بتدبر00بس خلها على الله00وترى المبلغ
ماهو كبير مرة

عبد الرحمن وهو يحظنها 00خففتي على 00كلامك بلسم

انتي الفرج دايم الي صابني ضيق

وانتي السند لاكثرت سود الايامي

اجيك وهمومي مثل هضبة طويق

واروح منك وكل الامال قدامي




00000000000000000000000000000000000000

فريشته
11-28-2008, 10:09 PM
الليلة السادسة والعشرون بعد المائتين










دريت ان الوفاء أصبح نهار ندفنة في الليل
ودريت ان الصدق كذبة مثل كذبة مواويلي
وعرفت ان الأمل خيط تعلق فية ضعيف الحيل
وأنا اول من تعلق به وانا ادري فيه تضليلي
يموت الحلم في عيني وتشيلة دمعتي وتسيل
ملامح وجهي دموع تعزبها مناديلي


ترفضيني يامريم00ليه00عشان كنت خايف من كذبة00من خداع 0من
تحايل 00كنت شاك ومحد يلومني00لكن والله لوريك يابنت عمر 00ان
الله راد 0لتزوجك عصب 0لوريك منهو ماجد0الي علقتيه 0 وعلقتي عيالة
ونسحبتي0000000000000000



ليش رفضت كدا 00ليش 00ليش ردت فعلي كانت بدا الغباء00 اش دنب
وضحى اعمالها بدا الاسلوب00يمكن لااني انصدمت متوقعت انو يكون
ماجد الي طول الوقت رافضني0هههههههههه والله اني غبية كان بالقليل
فكرت استخرت مو صرخت بوجهها كدا00000000000000


وضحى/ عبدو 00عبدو 00قوم اتاخر الوقت الساعة 8

عبد الرحمن/ صباح الخير

وضحى/ صباح النور00يلا اتشطف عبال ماحضر الفطور

حضرت الفطور 0وهو لبس ملابسة وجاء يفطر قبل مايروح الدوام
وضحى/عبدو------------

عبد الرحمن وهو يشرب كاست الشاي/امممممم

وضحى/-------- عبدو ----- اقلك شي وماتزعل مني

عبد الرحمن/ منهو الي يزعل من قلبة

وضحى/عبدو انا ايش بنسبة لك

عبد الرحمن بنظرات شك/ ---- انتي قلبي وروحي وحياتي

وضحى/ وزوجتك وشريكة حياتك وام لعيالك ان شاء الله صح

عبد الرحمن/ صح 100%100

وضحى/ عبدو طلبتك لاتردني

عبد الرحمن/ ماعاش من يردك 00اطلبي

وضحى وهي توقف وتعطيه صندوق صغير

عبد الرحمن / واش هذا

وضحى/ افتحه وبتعرف

عبد الرحمن فتح الصندوق لقي الذهب وبطاقة صراف للبنك/ليش هذا

وضحى/ عبدو ابغا اساعدك

عبد الرحمن وهو يقفل الصندوق ويبتسم/ تسلمين حبيبتي 00متقصرين
00بس لو ابغا اخذ من احد كان اخذت من ابوي وعمي

وضحى بنفس الابتسامة/انا غير وابوك وعمك غير0هذي حياتي وحياتك
مستقبلي ومستقبلك00انا وانت الي مسؤلين عنة

عبد الرحمن/ لسع انا موصلت بي الحاجة لهذا الحال00شيلي ذهبك
ياحياتي وادعيلي ان الله يفرجها على

وضحى عبدو الله يخليك اسمعني واش فايدة الشراكة في الحياة وانت مانت
راضي تقبل مساعدتي لك00لو انا الي طحت في ورطة مين الي راح
يساعدني غيرك 0مارح اتقبلها من أي احد لاكن انت غير

عبد الرحمن وهو يوقف/ خلاص اذا مالقيت حل بقبل مساعدتك 00يلا
سلام

وضحى (الله يهديك 0 ويفرج همك 0ويسر امرك)


شهد/ اشبك مريم من امس وانتي متضايقة0ومانتي على بعضك

مريم/ مافي شي00بس مصدعة

شهد/ عليا دا الكلام

مريم/ فين ليان

شهد/ مع الشغالة

مريم/ دحين انتي امها ولا الشغالة 00اربع وعشرين ساعة مع الشغالة

شهد/ بشويش عليا –اكلتيني 000وانا ليه جايبة مربية عبط

مريم/وانتي اش دورك 00تخلفي بس

شهد/ ودي مهمة بسيطة في نضرك

مريم/ انتي النقاش معاكي ضايع اشوف نوف احسن


ماجد/ محمد------------ محمد --------

محمد/ نعم يبا

ماجد/ تعال ابغاك تكلم خالتك مريم 0وتقلها تجهز نوف ابوي بيجي ياخذها

دق ماجد من جواله على مريم00وردت بعد ثاني رنة 00لاانها عارفة ان ماجد مستحيل يكلمها قالت اكيد هذي حنان او غزال

مريم/ نعم

محمد /خالتي مريم 00كيف حالك

مريم بفرح/ هلا حبيبي 00انا طيبة 0كيفك انتا 0كيف فيصولي

محمد/ كلنا طيبين00خالة مريم 0يقلك ابوي جهزي نوف هو بيمر ياخذها

مريم وقلبها يدق بسرعة/ بيمر ياخدها00بس هيا محترضا

محمد يلتفت على ابوه/ يبا تقلك خالتي مريم نوف ماترضى

ماجد/ قلها ماهو على كيفها وكيف الست نوف

مريم/ محمد اديني ابوك اكلمو

محمد/ يبا خذ كلمها

ماجد/ قلها تجهز نوف انا بعد ربع ساعة جايها 00وخلاص سكر السماعة

مريم/محمد قولو يكلمني ضروري الله يخليك

محمد /خالة مريم ابوي طلع من الغرفة

مريم/ محمد سكر السماعة والحقو اديه الجوال

محمد /طيب مع السلامة


دقت مرة وثنين وثلاثة واربعة بس مافيه فايدة ماهو راضي يرد000البيت

فاضي مافيه احد غيرها0 شهد زعلت ورجعت بيتها 0 وفراس في النادي

وامها معزومه على عشاء وماحتجي الى بعد منتصف الليل00قامت لبست

عبايتها واتنقبت زين ونادت سلينا عندها وجلست تستنا ماجد يشرف


وصل للفلا من اول وهي ادق بس مارد عليها 00انا اوريها00نزل من
السيارة ودق الجرس 00دخلتو سلينا المجلس 00طلب منها تجيب نوف
بسرعة

مريم وهي داخله مع سلينا للمجلس/ السلام عليكم

ماجد بدون مايرفع راسه/ وعليكم السلام 00نوف واين

مريم/ انت بتقتل البنت

ماجد/ بنتي وكيفي00اسوي الي ابي

مريم/حرام عليك ماجد تسوي كدا00نوف اش زنبها

ماجد/ جلستي هنا غلط 00روحي نادي نوف بسرعة

مريم/ماجد الله يخليك00انا ماستغني عن نوف 00خليها عندي

ماجد/ انا اتاخرت

مريم/ انتا ليه تسوي كذا

ماجد بصريخ/اش تبغيني يعني اسوي 00يوم شفت تعلقك بنوف وتعلق

نوف فيك عرضت عليك الجواز كله عشان ماحرمكم من بعض وانتي

ببساطة ترفضين 0واش تبغيني اسوي 0اخلي بنتي في بيت الغرب هذا

الي يرضيك

مريم/ الزواج صعب 00انت ماتفهم صعب00انا ماعرف حتى نفسي زين

00انت محتقرني عشان ماكنت تعرفني كيف انا وانا ماعرف نفسي

00واذا رجعت لي الزاكرة وطلعت وحدة غير 0وحدة زي ا لي طلقتها

وايش راح يكون مصيري الطلاق زيها 00ولا الاحتقار طول العمر

ماجد/ ماكان عندي حل ثاني 00ولا عندي الحين حل ثاني00ياهو يا

تنحرمين من نوف طول العمر 00انا رايح وانتي فكري زين 000سلام


------------------------------------------------------------------

فريشته
11-28-2008, 10:10 PM
الليلة السابعة والعشرون بعد المائتين






الله اكبر00الله اكبر0




اذن الفجر خليني اقوم اصلي 00مسحت على راس نوف وضمتها لها
00كيف بصبر عنك يانوف00كيف ابغا اصحى من النوم ومااشوفك جنبي
0 اتعودت عليكي ماقدر اصبر عنك 00وانتي كيف بتبعدي عني 0
حتزعلي واخاف تتعقدي00ليه ياماجد ليه سويت كدا 00الي انت سويتو
مو حل 00انا صحيح رفضت 00بس مو كدا تعاقبني00انت تعاقب اولادك
قبل 00آآآآآآآآآآه يارب افرجها عليا000اقوم اصلي الفجر وبعدين اصلي
الاستخارة وربي ماحيضيعني ابداً



عبد الرحمن\ وكيف دبرت المبلغ ياشاطر

راشد\ هذا سر المهنة 000المهم دبرناه 00والاقساط راح تكون 1500 في
الشهر يعني بسيطة علينا ونقدر ندبرها

عبد الرحمن\ الحمدلله كنت عارف ان ربي راح يفرجها (الحمدلله ماحتجت
ذهب وضحى 0اصلا كني ابغا اتعرض له اصلاً00هذا بدل انا مجيبلها)

راشد\----------- انت معي

عبد الرحمن\ ايه معك 0بس راشد تراني امنتك انها من فلوس الزواج

راشد\ وانا حلفتلك اني مامسكت فلوس الزواج00وان هذي من عند واحد
اعرفة قدر يدبر لي المبلغ بدون كفيل وباقساط ميسرة

عبد الرجمن\ الله يقدرنا ونرد له فلوسة كاملة

راشد\ ماعليك ربي يفرجها



غزال\حنانوة ووجع وين بلوزتي الوردي

حنان\ انا وايش يدريني عنها

غزال\ امس كانت في يدك

حنان\ وععععععععع الي امس 00رميتها في الغسالة

غزال\ انتي صاحية 00لسع مالبستها جديدة 000وترمينها في الغسالة

حنان \اصلاً هذي كيف اشتريتيها 00صح ماعندك زوق

غزال\ مخليه الذوق لك 000


حنان\ والله وحشتني مريم 00خلينا نكلمها

غزال\ اخاف نايمة

حنان\ نايمة الحين ماضن000دقت عليها ماترد

غزال\ قلتلك بس ماتسمعين الكلام 00يلا برا ابغا ادرس وراي اختبار مهو فاضية مثلك

حنان وهي تخرج\ آآآآآآآه واين ايامك يامريم




وضحى\ انا كلمتها امس ورفضت 0كيف تبيني اكلمها اليوم


ماجد\كلميها وماعليك

وضحى\ والله مالي وجه 0لو سمعتها امس كيف صرخت في وجهي

ماجد\ وضحى يلا عاد 00جيبيها لها باي اسلوب00المهم تكلميها

وضحى\ آآآآآآآف منك 0بكلمها وامري لله

ماجد\ شاطرة اختي الصغيرة000 وعلى فكرة خطتنا الي اتفقنا عليها
00تمام 0اليوم المبلغ صار في رصيدهم بدون مايدري عبد الرحمن

وضحى\ الله لايحرمني منك ياخوي 00وفلوسك بترجعلك كاملة00انا
متاكدة من عبد الرحمن 0 وصيت راشد مايقله انها من عندك

ماجد\ وصيته وحلفته بعد 0000يلا سلام



وضحى( والله انك طيب ياخوي 0مادري ليه مريم ماهي شايفة هذي الطيبة )




نجلا \ مريم بابتك يبغانا نسافر لو

مريم\ ونوف

نجلا\ نوف ترجع لاابوها

مريم\ ماحترضا

نجلا\ مريم حبيبتي الين متى حتربطي نفسك معها00مصيرك تتزوجي
00او بالقليل تسافري عند بابتك00ازا مو اليوم بكرة00بابتك معصب مرة
ومو قدر يستحمل يجلس هناك لوحدو00مركزو مايسمح


مريم\ ماما انا ماابغا اروح 0روحي انتي وانا اجلس مع فراس وسلينا


نجلا\ انتي كلمتي بابتك قبل كدا ورفض 00فلا تعبي نفسك وتكلميه تاني


مريم\(يعني اش الحل 00اتزوج ماجد 0بدون حتى ماستلطفو)

نجلا\ انا خارجة 00معزومة عند ام هيفاء تروحي معيا

مريم\ لا مالي نفس



دخلت نوف وحظنت مريم بقوة

مريم\ نوف مااشتقتي لبابا

نوف\الا

مريم\ هوا بيجي ياخدك موافقة

على طول حلة النضرة الكسيرة النضرة الحزينة\ وانتي لوحين مايا


مريم\ لا مااقدر


نوف\ انا مابعا الوح


مريم\ انتي تحبي ابوكي اكتر والا انا


نوف\ ابك انتي وبابا ثوا


مريم وهي تمسح على شعرها وتكلم حالها\ اش اسوي يانوف قوليلي



وضحى\مريم كيف حالك

مريم\الحمدلله طيبة00وضحى اتمنى تكوني ماازعلتي عليا

وضحى\ انتي اختي 0من يزعل من اخته00بس ردك امس كان قاسي شوي

مريم\ كنت مضايقة ومصدعة

وضحى\ واليوم

مريم\ههههههههههه لا اليوم تمام

وضحى\ واذا سالتك بيكون جوابك مثل امس

مريم\ انا محتارة 00خايفة من اشياء كتير 00مابغا اخسر نوف 0خايفة
تكون شخصيتي غير 00خايفة من الي راح يصير0

وضحى\مريم والله ماجد طيب 0بس يبغا الي يفهمه00يقدرة 00وانتي
تقدرين لاتترددين


مريم\ بستخير الله 00واردلك هدي اليومين0000000تمام

وضحى بفرح\ تمام 00الله يوفقكم 00يلا سلام

مريم\ سلام


حنان/ سلام كيف حالك ياقاطعة

هدى/ وعليكم السلام 00ومن القاطعة انا والى انتي

حنان/ انتي طبعاً000ها خلصتي ولا حايسة زيي

هدى/ افا عليك خلصت زمان 00اخذنا ابوي جدة اسبوع خلصت فيها كل

شي00اخرها الفستان بعد يومين استلمه

حنان/ ياحظك 0والله انك خاينه ليه مامريتي على


هدى/انتي مين00


حنان/ حج امين00المهم انا بسالك عن الزفة فكرتي كيف بنسويها

هدى/ لا والله لسع مافكرت


حنان/ مشاء الله عليك باقي شهر 0وحنا حتى الشريط ماسويناه00والكوشة

ماخترناها

هدى/ شوفي الشريط والكوشة بخليها على ذوقك انتي ومريم اما الشريط

0ابغاة اسلامي 00يعني بدون موسيقى 0000اما الزفة تكوني انتي اول

وبعدك انا 0احلا0حنا بنجي المدينة قبل الزواج بسبوعين افكر بطريقة رايقة

لي 00وانتي فكري وقوليلي

حنان/ والله انا لسع مافكرت 00بس مريم قالتلي بتنزل من النت كم طريقة

جديدة قرات عنها00عجبتها مرة


هدى/ اجل خلاص كذا تمام


حنان/تمام 00يلا سلمي على عمتي 00سلام



هدى/ سلمي على خالي ومرت خالي


حنان/بس


هدى/ 00لالالالا وكمان غزال 00مع السلامة 00000000 وقفلت الخط


حنان/ههههههههههههههههههههههههههههه خبلة





مريم/ نوف حبيبي اجلسي عاقلة 00انا محتاخر


نوف/ بلوح ماكي


مريم/ السوق لا 0لو مكان تاني ممكن0000ولا اقلك يلا معيا 0عشان

اخترلك فستان للفرح


لبست نوف وطلعت السوق مع شهد 00عشان تشترى فستان لفرح حنان
وهدى

مريم/ شفتي دا المحل اشتريت منو المرة الي فاتت بضاعتو حلوامرة

شهد/ انا عمري مااشتريت من هنا 0خلينا ندخل

دخلو وبعد اختيار 0حجزت فستان شكلو جنان بالصورة بس مافي منو هنا

كان لونو موف بتدرجاتو الصديري ماسك والتنورة ضيقة من فوق 00وبي

قطع صغيرة متطايرة من تحت -00كان ناعم وفي نفس الوقت فخم مرة

00اختارت فستان ابيض طويل منفوش بشرايط حمرا لنوف 00وخرجو

للكفي الي في نفس السوق


شهد/ مادري كيف تختاري شي عمرك ماشفتي الى صورتو

مريم/ عجبني 0وانتي سمعتيه مافي منو 0مابيجي الى طلبيه من لبنان


شهد/ بس اتخيلي جاء مو حلو


مريم/ ان شاء الله يجي حلو 0انا عارفة دا الون مرة حلو عليا


شهد/ والله انتي مو صاحية


مريم / نوف لاتكبي العصير على نفسك00انتي اتفاالي بالخير00


شهد/ مادري عنك 00قلتلك خلينا نسافر يومين مارضيتي


مريم/ ونوف

شهد /يادي نوف

نوف ببراه/ نام

شهد بضيق/ محد كلمك

مريم/ شهد

شهد/ خلاص سكت000يالطيف دا الرجال مانزل عينو من اول عننا


مريم/ لاتطالعي فيه -000طنشيه000هوا فين


شهد/ واركي على طول


مريم/ مابغا التفت00ازا قمنا اشوفو


شهد/ عمى بعينو 00اهوا قام---------- مر من جنبهم 0وكان معطي مريم

ظهرة00رفعت عينها تشوفة 00ماشافت الى ظهرة وهو يطلع من الكوفي


00وفجائة دارت بها الدنيا وداخت 00واغمي عليها



ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ* *******************************************

فريشته
11-28-2008, 10:11 PM
الليلة الثامنة والعشرون بعد المائتين




عبد الله/ واين القهوا

صيته/ ذحين اسويها

ماجد/ ارتاحي يما انا اسويها واجيبها

صيته/ ذحين لو انك متزوج0كان يمدي زوجتك مريحتك

ماجد/ ولا معذبتني

صيته/ الله يرزقك با الصالحة

ماجد/ آمين




حمد/ ها يما خالد خلصتي للعيال

امينه/ باقي قليل لحنان 0وخالد خلص كل شي 0وقفل الشقة

حمد/ امس رحت معه للشقة وقابلت راشد 0واخذني يفرجني على

الشقة00مشاء الله كاملة مكملة 00تعبان عليها

امينة/ الله يسعدهم 0ان شاء الله

حمد/ باقي انتي وغزال

غزال/ اشترت امس 00

حمد/ وام العريس

امينة/ههههههههه لاتخاف عليها00مايجي من ابو عيالها أي قصور

حمد/ كيف اقصر عليك يانضر عيني 0 وانتي مانتي مقصرة علي بشي

وشايلتني انا وعيالي على راسك00

امينه/كيف ماشيلك وانت سر سعادتي في ها الدنيا 0الله لا يحرمني منك

000واش رايك نطلع لعمي عبد الله 00والله اني مقصره معهم

حمد/ مايجي منك قصور000يلا



مها/ بس خلاص 00حبيبي 00اشبك 00خلاص 00خلاص00بس 00بس

احمد/ اشبه علي بس يبكي

مها/ مسخن من امس

احمد/ ليش ماقلتيلي كان وديته المستشفي

مها/ عطيته مسكن 00وخافض للحرارة 0بس ماخف

احمد/ البسي عبايتك 0بنروح المستشفي نودية




شهد/ طمني يادكتور

د/ لسع مافااتش 00خليها كمان شويا

شهد/ اقدر ادخل عندها

د/ اه مافيش مشكلة 000

شهد/ الو 0فراس 00

فراس/ هلا شهد

شهد/ فراس عبير تعبت عليا 0واغمي عليها واختها على المستشفي

فراس/ وانتو فين دحين

شهد/ لسا في المستشفي

فراس/ ماسافت الطريق واكون عندكم-------- سلام




عبد الرحمن/ وضحــــــــــــــــــــــــى 0حبيبت قلبي 00خلاص فرجت

00فرجت ياعمري00الدين اندفع كامل 0والشغل يمشي زي الساعة


وضحى/ انتا تقول كذا عشان اطمني 0بس


عبد الرحمن/لا والله راشد لقي واحد يسلفنا الملغ 00على اقساط ميسرة


وضحى/ مبروك 00شوفت لما قلتلك 00ان الله بيفرجها عليك 00كن مع الله

في الرخاء يكن معك في الشده

عبد الرحمن/ انا عازمك على العشاء على البحر 00يلا

وضحى/ ايوا 0هذا الخبر الحلو يستاهل سهرة على البحر 00البس واجي




احمد/ السلام عليكم 00اظن فراس عمر 0والا غلاطان

فراس/ههه لا مانت غلطان 00واظن احمد سعد 0صح

احمد/ ايه صح 000سلامات

فراس/ اختي تعبت وجبناها

احمد/ الي كانت عند عمي

فراس/ ايه اختي عبير

احمد/ سلامات واش جاها

فراس/ الله يسلمك0 من فترة تجيها حالت اغماء00ومنا عارفين سببها

احمد/ ان شاء الله خير

فراس/ وانت سلامات واش عندك

احمد/ ولدي الصغير تعبان

فراس/ مايشوف شر00عن ازنك الاهل ينادو عليا





شهد/ والله خايفة عليها 0طولت دي المرة

فراس/ الدكتور ايش يقول عنها

شهد/ يقول خلوها برحتها

فراس/ اش صار عليها 00المرة الاولي كانت خايفة علة نوف

شهد/ كنا جالسين في الكفي عادي 0وفجائة اغمي عليها

فراس/ كانت متضايقة 0خايفة 00

شهد/لا ابداً00حتى كنا نتكلم عن ----------

فراس/ عن ايش اتكلمي

شهد/ لالا موضوع مو مهم

فراس/ أي شي في حالة عبير مهم

شهد/ كان فيه رجال يطالع فينا طوال الوقت -0ولما قام مر من جنبنا

00يمكن خافت منو 0لاانها من اول مامر من عندنا وشافت ظهرو اغمى

عليها


فراس/ انا كيف خليتكم تطلعو لوحدكم 0وانا عارف حالتها

شهد/ لا تخاف ان شاء الله خير




احمد/ ها الدكتورة واش قالتلك

مها/ ولا شي اعطوه علاج 00وابرة للحرارة

احمد/ يعني خلاص اروح اصرف الدواء من الصيدلية

مها /ايه000احمد مريم لقيتها في الطواري

احمد/ ادري شفت اخوها برا 00يلا مشينا




وضحى/ ومها واين راحت

منيرة / اخذت ولدها للمستشفي

حنان/ وايش فيه

منيرة / تعبان 00مسخن

صيته/ كان حطتله كمون 000

وضحى/ انتي لسع مانسيتي خلطاتك يما

صيته/هذا الدواء صح 0ماهو ها الخرابيط من المستشفيات

مها وهي داخله عليهم شايله ولدها الي نايم/ السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام

منيرة / هاتيه عنك 00سلامات 00سلامات ياقلب جدتك

وضحى/ مانزلت الحرارة

مها/ الى الحمدلله

حنان/ من ايش الحرارة

مها / اكيد من الاسنان

منيرة/ الى منها 00هذا وقتها

مها/ لقيت مريم في المستشفي

الكل +/ مريم

مها/ ايه 0 نومو علي في الطواري 00وخلصت مناديلي 0ويوم فتحت

الستارة الي جنبي وطاحت عيني عل الي على السرير عرفتها على طول

مريم 0ويوم سالت الي جالسه جنبها 00قالت انها اختها 00وقلتلها اشبها

قالت انها من فترة بس تتعب واغمي عليها كم مرة 00وطلعت وهي لسع

مافاقت

وضحى وهي توقف/ هذي اكيد شهد 00خليني اتصل عليها 00وطلعت

الصالة تتصل


وضحى/ الو 00مريم

شهد/ لا انا شهد


وضحى/ شهد مريم اش فيها

شهد/ مادري 00من فترة تصيبها حالة اغماء والدكاترة مهما عارفين من ايه

وضحى/ وهي ذحين كيف حالها

شهد/ لسا على حالها 00المرة الاولى ماطولت 00لكن المرة هدي ليها اكتر

من 7 ساعات ولسا

وضحى/ انا باجي عادي

شهد/ عادي حبيبتي 00بس هي ماحتحس عليكم

وضحى / مايهم المهم اشوفها واطمئن عليها

شهد / حياكي 00تعرفي المستشفي 0مو

وضحى / ايه 0000يلا سلام



ماجد/ من الي في المستشفي


وضحى/ مريم

ماجد بشك/ مريم --------- اشبها

وضحى/ تعبانة 00ومغمى عليها ماجد وديني لها الله يخليك 0عبد الرحمن

في الصيدلية 0مايطلع بدري

ماجد/ يلا انا ماعندي شي –البسي بسرعة


حنان/ وانا بروح

وغزال/ وانا كمان

ماجد / يلا بسرعة



دخلو على مريم الي يادوبها كانت فايقة من الاغماء 0 ونوف في حظنها

وضحى/ كذا اتخوفينا عليكي

مريم/ههههههه مو بيدي والله

حنان/ ايه بتعرفين غلاك عندنا

غزال/ والله غالية بس لاتسوين فينا كذا مرة ثانية

شهد/ هدا وانت توكم واصلين 0كيف انا الي شلتني من الخوف

عليها00ياعمري يافراس 0عرفت كيف شعورو المرة الاولى


وضحى/ الرجال اقويا 0مايبين عليهم 0 وهم بيموتون من الخوف

مريم/ من قالكم

غزال/ مها كانت جايبة ولدها تعبان وشافتك 00وجينا على طول مع عمي ماجد

مريم من اول ماسمعت اسم ماجد حست بشي غريب 00بس ماهو خوف ولا

كره 00 (ياليتني 0لسا عندهم 0كنت احس بالامان اكتر 0انا ليش خايفة

00من ايه 0ياليتني ادري 00كل الي اعرفو اني نفسي ارجع معاهم 0ياليت

بابا يرضى )

وضحى/ مريــــــــــــــــــــــــــــــــــم

مريم/------- بسم الله خير

حنان/ لنا ساعة نكلمك وانتي ماتردي علينا 0وبعدين

مريم/ كنت افكر

غزال/ فيا صح

مريم/ههههههههههه لا مو صح

الكل/ههههههههههههههههههه

وضحى/ احسن جاء من يكسر غرورك ياست غزال

فراس ينادي من ورا الستارة

شهد/ خدي الجوال بابا بيكلم عبير

مريم/ بابا كيفك

عمر/ عبير سلامتك حبيبتي 0كدا تتعبي و محد يقلي

مريم/ بابا ماحبينا نخوفك

عمر/ وكيف حاسة نفسك الحين

مريم/ بابا الله يخليك 00الله يخليك ابغا اروح عند عمو عبد الله كم يوم

الكل انصدم من طلب مريم الغريب 0وفي هذا الوقت

عمر/ يابنتي عيب 00اناس اتحملوكي كتير لا تثقلي عليهم

مريم ببكا / بابا والله نفسيتي تعبانة 0ابغا اروح اغير جو مع البنات

عمر/آآآآ ه 0خلاص روحي بس يومين وترجعين 00خلاص

مريم/ تسلم بابا 000

عمر/ انتبهي لنفسك 0وكلي طيب 00وخدي علاجك في وقتو 00ارجع اكلمك 00يلا سلام

مريم/ مع السلامة



حنان/ اخيراً بتجي معنا 00والله كنت بموت من الطفش

غزال/ الحمدلله اني خلصت الاختبارات 0اجلس معكم براحتي

وضحى/ لا والله تدهورت حنان ورسبت غزال00وتطلقت انا

شهد/ هههههههههههههههه وانا كل يوم ناطة عندكم

مريم/ خلاص شهد خلي فراس يخلص اجرئات الخروج ويصرف العلاج 0وعلى بيت عمو عبد الله

وضحى/ تعالي معنا 0فيه مكان

مريم/ لازم اروح البيت اول اخد ملابس

وضحى/ نسيتي ملابسك الى خليتيها في الدولاب

مريم/ معليش وضحى ضروري اروح البيت 0بعدين اجيكم0از عمو عبد الله

و عمتو صيتة مايضايقو

حنان/ يضايقو بعينك 00يلا لاتتاخرين 0انا بجهز القهوة ونفرش في الحوش

ونستنيك 00يايييييييي بنعيد ايام زمان

حنان/ خذي راحتك بس لاتتاخرين



راحت مريم البيت مع فراس ونوف وجلست قريب الساعتين 0وبعدين اخدها

فراس على بيت العم عبد الله 00لقيت الكل في الحوش يستنونها وفرحانين

بجيتها

صيته/ كيف حالك الحين يما عساك طيبة

مريم / الحمدلله طيبة

منيرة / سلامتك ماتشوفين شر

مريم/ الله يسلمك

امينة/ والله افتقدنا قاعدتك

مريم/ تسلمي 00كيف تجهيز الفرح معاكم

امينة/ الحمدلله خلصنا 0باقي لحنان شوي

مريم/ها حنان 00ترى الكوشة والمسكة هدية مني ليكي خلاص

حنان/ ليش ماله داعي

مريم/ الا لو داعي

محمد/ جدي عبد الله وجدي سعد بيجون 0تغطو

مريم/ ياعمري انت 00اهو اتغطينا

عبد الله + سعد/ السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام

عبد الله /كيف حالك يابنتي

مريم/ الحمدلله طيبه كيف كانتا ياعمو

عبد الله/ الحمدلله00 ادعيلي يابنتي 0مابقي في العمر قد ماراح

مريم/ الله يطول في عمرك على طاعتو

سعد/ ماعليك من الشايب هذا 0وقوليلي كيف تحسين الحين

مريم/ طيبة بشوفتكم 0وشوفت لمتكم الحلوا


عبد الله/ واين ابوك يابنتي 0 ماشفت الي اخوك 0مع العيال

مريم/ بابا مسافر 00رجع لعملو

ام نايف ترفع عصاها / اسطلبي يابنت 00واش بابا كنك ورع 00قولي ابوي

مريم/ههههههههههههه خلاص من عيوني 0ابوي 0ابوي

وضحى/ ايه تكفين ام نايف ربيها

ام نايف/ اقول اركدي لا بها العصا على جنوبك

حنان بادب/ وضحى عيب خليك مرة سنعة

غزال/ من متى ها الادب نازل عليكي

حنان بشويش/ من يوم ها العصا عند جدتي





خالد/ العقبة ل كان شاء الله تجرب ها العذاب الي جربناه

فراس/ ههههههه لو تسمعك خطيبتك-0ماحترضي تكمل الفرح معاك

راشد/ ماعليك هذي العلوم هنا بس

عبد الرحمن/ ايه ولا اذا كانت تسمع ينقلب قطو

خالد/ والله مالقطو الى انت 00ارقد بس00

فراس/ خلاص لاتتضاربو كلنا بساس وهم الفيران00ولاتزعل00هوا فيه

احلا من البس والفار

عبد الرحمن/ تعال عندي والله انك حكيم 00اسمع يامعقد

ماجد/ مين الي يتكلم

عبد الرحمن/ سيدك

ماجد/ عسى ماهوانت بس

عبد الرحمن/ فيه غيري

فراس/ كلنا فيه 00اختار ياماجد الي يعجبك

ماجد/ ولا واحد

فراس/ يلا انا استاذن

ماجد / واين رايح 00والله ماتروح بندر وسالم راحو يجيبون العشاء

فراس/ خلوها مرة تانية

خالد/ اجلس يارجال –اجلس 00مارح ناخرك

فراس/ وهدي جلسة 00

فريشته
11-28-2008, 10:12 PM
ا لليلة التاسعةوالعشرون بعد المائتين






شهد/صباح الخير

مريم/ صباح الفل 00غريبة اش مصحيكي بدري كدا

شهد/ ماما تصلت عليا 00امس دخل الفلا حرامي

مريم / بجـــــــــــــــــــــــد 0متى وكيف ماما

شهد/ ماما طيبة 00الغريبة انو كيف دخل الحرس كانو مفتحين

عيونهم ومانامو 0مانا متعودين على كدا 00الله يستر

مريم/ اخد شي

شهد/ هدا الغريبة انو ماسرق أي شي دخل الغرف وحدة وحدة 00وفتش

في كل غرفة 0حتى دخل على ماما وشافها وخرج على طول 00بس لما

دخل غرفتك فتش زين حتى الاب توب تبعك فتشو 000كان فيه فلوس

ودهب على الطاولة بس مااخد منو شي

مريم/ والله اني ميته خوف 00وكيف اكتشفوه

شهد / وحدة من الشغالات شافت احد يطلع الدرج 00حسبتو فراس

000ولما دق فراس الجرس قبل الفجر يبغا كاست كبتشينو 00شافتو

الشغالة بملابس الخرجة 00وقالتلو عن الي شافتو ولما راجعو جهاز

التسجيل الخاص بمراقبة الفلا شافو الحرامي الي كان مو مبين منو شي



مريم/ وماما متى رجعت البيت


شهد/ على الساعة 2

مريم/ وايش حتسوو

شهد/ ماما خايفة ومصرة تسافر لبابا00وقالتلي عشان اقلك هيا حتحجز في


اقرب فرصة

مريم/لالالالا 0انا مابغا اسافر


شهد/ انا مادخلي 0انتي اتفاهمي مع مامتك

مريم/ شهد ساعديني 0الله يخليكي 00هنا اتزكر 00ليا زكريات 0هنا عندي

امل ان الزاكرة ترجعلي 0لكن هناك اش فيه

شهد/ والله تعبت منهم 000مو راضيين يفهمو 00عبير ماما تناديني 00يلا

سلام



مريم/آآآآآآآآف اش حسوي دحين

غزال/اش فيك

مريم/ ماما قررت تسافر لبابا00وانا مابغا اروح

غزال/ ليش

مريم/ عشان كل شي 00حياتي 00زكراتي 00انتو 00نوف

غزال/ لازم تقررين صح

مريم/ ماحد تارك لي فرصة عشان اقرر كلهم يضغطو عليا00بابامصر

على اني اجي عندو 00وماما مصرة على السفر دحين وماجد------


غزال/ وماجد اشبه 0ليه سكتي

مريم/------ وماجد مصر ياخد بنتو

غزال/ مريم طريقة تفكير الرجال ماهي زي طريقة تفكيرنا 00حنا نفكر

بقلبنا بعواطفنا 0لكن الرجال يفكرون بعقولهم 00انتي طالعي للموضوع من جهة تفكيرهم وبتعرفين انهم لهم حق 00ابوكي مايبغاك تجلسين عند ناس غرب حتى لو كانو يرحبون فيك 00من وجهة نضر ابوك عيب والرجال مارح يرحمونه من الكلام عليه 00نفس الطريقة للعمي ماجد 0الكل يتكلم عليه 00ومع كذا هو مايسمع لحد ومخليها عندك لحد الحين

مريم/ وايش الحل 0عشان ارتاح 00اقبل في ماجد

غزال/ يعني ايش تقبلين في عمي ماجد

مريم/ غزال بيني وبينك عمك اتقدملي وانا رفضتو000وزعل مرة وهددني يبعدني عن نوف

غزال/ وانتي كنتي تنتظرين منه شي ثاني غير كذا

مريم/ غزال افهميني 00عمك اهانني 0كدبني 0 كان يبغا الفكة مني0 اش غيرو 00ليش يوم بعدت يبغا يرجعني00ليش 00قوليلي 00لاانو يبغا ينتقم مني00يبغا يزلني

غزال/مريم خليك عاقلة وايش يبغا يذلك وينتقم 00عمي ماجد كرهك في البداية عشان كان شاك واظن ماحد يعذرة في شكة 0 وكرهك عشان اتذكرية بوحدة يكرها00وانتي عارفة مين00لكن لما بعدتي 0وخلاص رحتي عنا وايش الى خلاه يرجع يدورك ويجيبك ورجعك لو عن طريق الزواج 0الى انه يكون يهتم فيك ويبغاك

مريم/ هو قالي عشان نوف

غزال/ مهي نوف عندك ومبسوطة

مريم/ مادري000000000عقلي متشوشة وبس

غزال/ فكري بعقلك 00خلي قلبك على جنب 0وبيكون قرارك صحيح

مريم/هههههههههه تعرفي انك عسل والكلام معاكي يريح00مع انك صغيرة

غزال/ انا ماني صغيرة ترى عمري 18 وثالث ثانوي

مريم/ مرررررررررررة كبيرة00يلا نسوي حلا من زمان ماسويت




ماجد متمدد على سريرة (معقولة كل هذا مني 00انا السبب في

مرضها0طيب عنيدة وايش اسويلها 00آآآآآآآآآآآف طفشتيني يامريم

00تعبت معك 00بس والله وجودها في البيت نوره 0ورجع الحياة فيه
تخلي للبيت طعم ثاني صح مااقبلها ولا اشوفها بس احس البيت متغير 00

كانه كان ميت وحيا 0اخاف توافق على وهي كارهتني 0وبعدين تتعقد

الاموار زيادة 00يلا بخليها على حالها وربك يفرجها من عنده)


نوف/بابا00بابا00دول زدو تال دهوا(بابا يقول جدو تعال اتقهوا)

ماجد وهو يحظن بنته/ تعالي هنا 0ماوحشك بابا

نوف/ الا وسحني تتير(وحشني كتير)

ماجد/ اذا وحشتك ليه ماتقعدين عندي

نوف/ بابا مليم يدولا لا

ماجد/ وبابا نوف يقول لا

نوف/ ههههههه بابا نوف الو مايدول لا(بابات نوف حلو مايقول لا)


ماجد/ لا يبكاشة يلا نشرب القهوا ---وشالها على راسه للصالة


الكل جالسين الحريم في جهه والرجال في جهه

دخل وهو شايل بنته 00نزلها وعلى طول طارت على حظن مريم

عبد الله/ والله انكم دلعتو هذي البنت


حنان/ ايو الله ياجدي 0ماحد ادلع زيها

حمد/ والله ماحد ادلع زيك

صيته/اييييي يادلع حنان 0ماحد كان يقدر عليه


حنان/ انا

ماجد/ايه انتي كنتي مدلعة الكل 0حتى وضحى مادلعت مثلك

غزال/ ماتشوفون كيف مخربها الدلع

دق جوال مريم وكان فراس اخوها

مريم بصوت شبة واطي/ هلا فراس كيفك وكيف ماما

فراس/ الحمدلله 00مريم شهد كلمتك اليوم

مريم/ ايوا كلمتني وقالتلي عن موضوع السرقة 000فيه شي جديد

فراس/ انتي كان عندك في الغرفة شنطة دبلوماسية

مريم/ ايوا شنطة سودا وفضي

فراس/ كان فيها شي مهم

مريم/ من وقت ماجبتها نهال 0اطلعت عليها بسرعة وشلتها الين افضالها00كانت فيها اوراق مادري اكترها عن ايش غير فواتير وغيرو

فراس/ مريم الشنطة اتسرقت

مريم/ غريبة 00والفلوس الي على التسريحة والدهب

فراس/ فيه حدود الالفين واسورة وطقم لازوردي خفيف صح

مريم/ ايوا

فراس /لا هدي زي ماهما موجودين

مريم/ غريبة ------------ ليش يعني

فراس/ الشرطة بتحقق لازم تجي 00عشان تشوفي الاغراض تبعك 00

مريم/ خلاص ارسلي السائق وانا حجي فوراً


فراس/ خلاص مسافة الطريق ---سلام



عبد الله/ خير يابنتي وايش صاير

مريم/ في حرامي دخل على الفلا امس في الليل

سعد/ وعسى ماسرق شي

مريم/ مو هدا الغريبة ياعمو 0انو فتش الغرف بدون ماياخد أي شي 00الى

الشنطة الدبلوماسية تبعي 00مع ان كان فيها بس فواتير واغراض غبية

ماتنفع 00اتصدق كان في فلوس ودهب جنب الشنطة ومااخدها


غزال/ اتصدقين انه يدور شي محدد 000واكيد كانت الشنطة 00بس اش فيها

مريم/ هدي الشنطة جابتها لي صديقتي ابتهال يوم الحفلة ازا زاكرين00مع

شنط للعفش تبعي الي كان عند اهل زوجي 00والشنطة كان فيها فواتير

واوراق ماطلعت عليها ماكان لي نفس 00بس 000


حنان/ وهذا الرجال او الحرامي واش دراه عن الشنطة

مريم/ مادري 000هما شافو جميع تحركاتو عن طرق كمرة تسجيل في

البيت00وفراس يقلي الشرطة بتحقق0 ولازم اجي عشان اشوف الاغراض


حنان/ مريم تبغينا نجي معك

مريم/ لا مو ضروري000بس ازا بتجو00 حياكم

ماجد/* واين تروحون شرطة وتحقيق 0وترزون عماركم


انا بروح اشوف اذا فراس محتاج مساعدة000شكل السواق جا روحي معه

وانا امشي بسيارتي وراكم 00يلا 00

غزال/ مريم بعدين بتجين

مريم/ اكيد مو متخيلة انام في البيت لوحدي تاني000خلو نوف هنا مو اخدتها اخاف عليها

حنان/ انتبهي لنفسك 000سلام


جاء السائق وركبت معاه مريم وماجد لحقهم بالسيارة 00لما وصلت الفلا كانت الشرطة في كل مكان 0اتعرفو على هواياتهم ودخلوهم

مريم /فراس اش هدا كلو


فراس/ تعرفي فلا سفير 00بابا اتصل على الشرطة وطلب منهم التحقيق بسرعة 00ويطلعو الحرامي من تحت الارض


مريم/ مو تقول مانسرق شي مهم


فراس/ عند بابا 0مهما كان كيف يتجرى ويدخل الفلا 00تعرفي انو اوقف الحراس عن العمل وسحبهم للتحقيق


مريم/ حرام اش زنبهم00المهم اش حصل 0 وفين ماما


فراس / التفتيش لسا 0ماما راحت عند شهد


مريم/ اش المطلوب مني


فراس/ بس تروحي تتفقدي اغراضك


مريم/ حروح 00ترى ماجد برا 00اصر يجي يطمئن عليك


فراس/ حروح اشوفو 00لاتتاخري فوق


مريم/ حاضر00000000 اتفقدت غرفتها 00كان كل شي زي ماتركتو 0بس اختفاء الشنطة 00نزلت تدور فراس 00وقالتلو 0وخبرتو انها بتروح تجلس عند عمو عبد الله الين تهدا الاموار


ماجد/ طيب وبعدين

فراس/ والله مادري 00حيكملو تحقيقهم الي ماحينتهي


ماجد/ واهلك

فراس/ الوالدة مصره انها تسافر عند بابا00واكيد عبير حتروح معاها


ماجد/------- الله يعين 00يلا انا استاذن واي شي تبغاه تراني في الخدمة 0لايردك الى لسانك


فراس/ ماتقصر والله

فريشته
11-28-2008, 10:13 PM
الليلة الثالثون بعد المائتين



قررت مريم تروح لبيت اهل ضياء 00مع حنان وغزال

مريم/ شهد حبيبت قلبي الله يخليكي روحي معيا

شهد/ عبير انا دولي الناس مااطيقهم 00خلاص مو حيروحو معاكي غزال وحنان 00اش تبغي

مريم/ ابغا اعرف انتي اختي ولا هما

شهد/ عبير ماما عندي 0وريان تعبان 0 وانتي كبيرة 0خلاص عاد

مريم بياس/ خلاص 0يلا تبغي شي

شهد/ ايوا تقول ماما هي تبغا السواق ضروري اليوم 0خدي تاكسي

مريم/ ههههههههههههه تاكسي ها00يلا سلام


جات اسرة راشد واستاجرو شقة قريبة علشان يكملو مع ولدهم تجهيزات الفرح 000وجات اسرة فاطمة وسعد وسكنو مع ماجد في الشقة 00برضك عشان يكملو اغراضهم 00وتلخبطت الدنيا وقمت ولا قعدت 00اصوات وناس ورجه 0ولمه حلوا وحياة غير0000

مريم/ واكيد خلصتي

هدي*/ لسع باقيلي اغراض قليلة

مريم/ امس كنا بنخلص اغرضنا 0بس -----

حنان/ اليوم اذا طلعنا بدري 00نمر السوق

مريم/ شكلو مافي روحة

غزال/ليه

مريم/ ماما اخدت السواق 0تبغاه ضروري

حنان/ انتي لسع ماتبتي 00من الي كان بيرضى يخلينا نروح مع السواق

مريم/ انا والله صرت استحي من كتر مايودوني ويجيبوني

غزال/ انا كلمت خالد وعمي ماجد كان عنده 00فقال انه هو الي بيودينا 00يقول لازم يكون معكم واحد كبير يفهم ويكون مستعد لااي شي

مريم بشك / أي شي متل ايه يعني

غزال/ مادري

هدى*/ وانابروح معكم

حنان/ حنا بنروح لناس اول بعدين السوق

هدى/ عادى استني في السيارة مع خالي ماجد

حنان/ تمام يلا اذن العصر 0نصلي ونمشي



وضحى/ ها اش رايك

عبد الرحمن/ الله بجد حلو 0والون عليك مسكت

وضحى/ مع اني اول مرة البس الون الاورنج

عبد الرحمن/ بس مكانه ضيق شوي 00اخاف ولدي يتعور

وضحى/ تخاف على ولدك وانا

عبد الرحمن/ الضيق يعورة 0ويبسطك00انا نفسي اعرف الحريم واش يعجبهم في الضيق 0 تلاقي الوحده يدوب تقدر تمشي 00

وضحى/ احلا 000

عبد الرحمن/ حبيبتي انتي في الشهر السادس 0وباقي عن الفرح اسبوعين يعني من هنا لااسبوعين تكونين زدتي 0يعني ضاق الفستان اكثر0وانا مابي الي راحتك وراحت النونو 0اش رايك تبدلينه وتجيبين اوسع بنمرة

وضحى وهي طالع في المراية وتلتفت يمين شمال/ خلاص احسن كمان 0تاخذة الله يعينك وتبدله لي0

عبد الرحمن/ اخاف مالقي مقاس00واتوهق

وضحى/ صاحب المحل قالي فيه اكبر من نفس الون 0بس خفت يكون وسيع وجبت هذا

عبد الرحمن/ عمي ماجد بياخذهم السوق اليوم نزليه لمريم وقولي لها تجيبلك هي حرمة مثلك تفهم في البس احسن مني 0

وضحى/ شوف النذلات ولا يقولولي0انا اوريهم

عبد الرحمن/ههههههههه عليك فيهم انا ماشي 0تبين شي

وضحى/لا سلامتك 0انتبه لنفسك

عبد الرحمن/من عيوني 00سلام


ركبت السيارة وكلها خوف وترقب 0ادت ماجد العنوان الي مسجل في الورقة الي لها فترة محتفضة فيه000وصلو لفلا على البحر على طول استوقفهم الحارس ومارضي يدخلهم

الحارس/ انت مين00وادخلك ازاي مماعيش امر بكدا

ماجد/ ضروري نقابل أي احد في الفلا 00كلم أي شخص يقابلنا

الحارس اتصل على التلفون الداخلي 000ورجع يكلم ماجد /مافيش أي راقل يكلمك

ماجد/ قلهم ان زوجة ضياء تبغى تقابلهم

رجع الحارس يكلم وبعدين فتح البوابه 0وخالهم يدخلون 0وقف ماجد قدام باب الفلا 000نزلت حنان وغزال مع مريم الي كانت من الخوف ماهي قادرة تدخل 0فتحت الشغالة الباب ودخلو وعند الباب شافو حرمة نازله مع الدرج بدون نفس/ خير اش تبغي

مريم/ ------- انا -----انا ------

غزال/ معليش نبغي نتكلم مع ام ضياء شويا

الحرمة/ ماما تعبانة 0ومو فايقة تتكلم مع احد00اش تبغي 0اضن ضياء وطلقك 0وشنطك وجاتك تبغي ايه تاني

مريم/ ابغ ------ابغا ---انتي ليه تعامليني كدا

الحرمة/ وكيف تبغيني اعاملك 000رجاء الزيارة انتهت

مريم/ ابغا رقم نهال 0او عنوانها

الحرمة 0/مااعرفو 000والتفتت على الشغالة وصليهم الين الباب 00وطلعت الدرج وسيبتهم

الكل يطالع في بعض وساكت مو عارفين سر دي المعاملة 00والشغالة راسها في الارض00طلعو 00وسكت الشغالة الباب وراهم 000
اخر امل بعد الله لمريم انقطع 0انهارت00 الامور تتعقد كل مامسكت طرف خيط انسحب منها 0كل ماقالت انها وصلت لقيت انها رجعت للبدايه 0خلاص ضاقت عليها 000لاكن اتزكرو لما تضيق حتنفرج
سكرت باب السيارة وحرك ماجد بيخرج وهو شايف ان الوجيه ماتبشر بخير 00كان الممر طويل من البوابة للباب وفيه اشجار تحجبه من الجهتين و منعطف واحد في المنتصف 0اول ماوصلت السيارة للمنعطف كانت فيه شغالة واقفة على الممر0وقفت ماجد وفتحت باب السيارة الخلفي
مدام 000مدام عبير 00ومسكت يد عبير وحظنتها لصدرها وصوتها كلو بكا00مدام –انتي كويس 0000مدام انتي فين روه000
رجعت الدوخة لعبير وحست باالاغماء 00فوقت نفسها بلقوة /انتي مين

الشغالة/ مدام انا اعرف كل شي انتي مافيه اتزكر 00انا- نانا- انا كنت اشتقل عندك 00مدام 000انتي كنتي كتير طيب مايا 000انتي كنت دايم ساادني 00شوف بزوره هقي 0

مريم/ انتي كنتي تشتغلين عندي

الشغالة/ يس مدام

مريم/ كنتي تعيشين معي 0تعرفين كل شي عني

الشغالة/يس 00يس مدام

مريم/ ابغا اتكلم معاكي 00انتي سمعتي اني فقدت الزاكرة 0ابغا أي احد يساعدني

الشغالة/ مدام انا فيه ساعد 00

مريم/ متى

الشغالة/ فيه اجازة حقي يوم اتنين 00انا في يجي اند استراحة كورنيش 0سااة 7 مسا 00كويس

مريم/ ايوا الساعة 7 المساء يوم الاتنين حكون هناك00لاتتاخري

الشغالة/ انا لازم روه 000باي مدام

مريم/آآآآآآآآآآآآآآآ يارب افرجها عليا

غزال/ لايهمك ربي مايضيع عبيده كلها يومين وتعرفين واش عندها

مريم/ ان شاء الله 00000000000

فريشته
11-28-2008, 10:14 PM
الليلة الثالثون بعد المائتين



قررت مريم تروح لبيت اهل ضياء 00مع حنان وغزال

مريم/ شهد حبيبت قلبي الله يخليكي روحي معيا

شهد/ عبير انا دولي الناس مااطيقهم 00خلاص مو حيروحو معاكي غزال وحنان 00اش تبغي

مريم/ ابغا اعرف انتي اختي ولا هما

شهد/ عبير ماما عندي 0وريان تعبان 0 وانتي كبيرة 0خلاص عاد

مريم بياس/ خلاص 0يلا تبغي شي

شهد/ ايوا تقول ماما هي تبغا السواق ضروري اليوم 0خدي تاكسي

مريم/ ههههههههههههه تاكسي ها00يلا سلام


جات اسرة راشد واستاجرو شقة قريبة علشان يكملو مع ولدهم تجهيزات الفرح 000وجات اسرة فاطمة وسعد وسكنو مع ماجد في الشقة 00برضك عشان يكملو اغراضهم 00وتلخبطت الدنيا وقمت ولا قعدت 00اصوات وناس ورجه 0ولمه حلوا وحياة غير0000

مريم/ واكيد خلصتي

هدي*/ لسع باقيلي اغراض قليلة

مريم/ امس كنا بنخلص اغرضنا 0بس -----

حنان/ اليوم اذا طلعنا بدري 00نمر السوق

مريم/ شكلو مافي روحة

غزال/ليه

مريم/ ماما اخدت السواق 0تبغاه ضروري

حنان/ انتي لسع ماتبتي 00من الي كان بيرضى يخلينا نروح مع السواق

مريم/ انا والله صرت استحي من كتر مايودوني ويجيبوني

غزال/ انا كلمت خالد وعمي ماجد كان عنده 00فقال انه هو الي بيودينا 00يقول لازم يكون معكم واحد كبير يفهم ويكون مستعد لااي شي

مريم بشك / أي شي متل ايه يعني

غزال/ مادري

هدى*/ وانابروح معكم

حنان/ حنا بنروح لناس اول بعدين السوق

هدى/ عادى استني في السيارة مع خالي ماجد

حنان/ تمام يلا اذن العصر 0نصلي ونمشي



وضحى/ ها اش رايك

عبد الرحمن/ الله بجد حلو 0والون عليك مسكت

وضحى/ مع اني اول مرة البس الون الاورنج

عبد الرحمن/ بس مكانه ضيق شوي 00اخاف ولدي يتعور

وضحى/ تخاف على ولدك وانا

عبد الرحمن/ الضيق يعورة 0ويبسطك00انا نفسي اعرف الحريم واش يعجبهم في الضيق 0 تلاقي الوحده يدوب تقدر تمشي 00

وضحى/ احلا 000

عبد الرحمن/ حبيبتي انتي في الشهر السادس 0وباقي عن الفرح اسبوعين يعني من هنا لااسبوعين تكونين زدتي 0يعني ضاق الفستان اكثر0وانا مابي الي راحتك وراحت النونو 0اش رايك تبدلينه وتجيبين اوسع بنمرة

وضحى وهي طالع في المراية وتلتفت يمين شمال/ خلاص احسن كمان 0تاخذة الله يعينك وتبدله لي0

عبد الرحمن/ اخاف مالقي مقاس00واتوهق

وضحى/ صاحب المحل قالي فيه اكبر من نفس الون 0بس خفت يكون وسيع وجبت هذا

عبد الرحمن/ عمي ماجد بياخذهم السوق اليوم نزليه لمريم وقولي لها تجيبلك هي حرمة مثلك تفهم في البس احسن مني 0

وضحى/ شوف النذلات ولا يقولولي0انا اوريهم

عبد الرحمن/ههههههههه عليك فيهم انا ماشي 0تبين شي

وضحى/لا سلامتك 0انتبه لنفسك

عبد الرحمن/من عيوني 00سلام


ركبت السيارة وكلها خوف وترقب 0ادت ماجد العنوان الي مسجل في الورقة الي لها فترة محتفضة فيه000وصلو لفلا على البحر على طول استوقفهم الحارس ومارضي يدخلهم

الحارس/ انت مين00وادخلك ازاي مماعيش امر بكدا

ماجد/ ضروري نقابل أي احد في الفلا 00كلم أي شخص يقابلنا

الحارس اتصل على التلفون الداخلي 000ورجع يكلم ماجد /مافيش أي راقل يكلمك

ماجد/ قلهم ان زوجة ضياء تبغى تقابلهم

رجع الحارس يكلم وبعدين فتح البوابه 0وخالهم يدخلون 0وقف ماجد قدام باب الفلا 000نزلت حنان وغزال مع مريم الي كانت من الخوف ماهي قادرة تدخل 0فتحت الشغالة الباب ودخلو وعند الباب شافو حرمة نازله مع الدرج بدون نفس/ خير اش تبغي

مريم/ ------- انا -----انا ------

غزال/ معليش نبغي نتكلم مع ام ضياء شويا

الحرمة/ ماما تعبانة 0ومو فايقة تتكلم مع احد00اش تبغي 0اضن ضياء وطلقك 0وشنطك وجاتك تبغي ايه تاني

مريم/ ابغ ------ابغا ---انتي ليه تعامليني كدا

الحرمة/ وكيف تبغيني اعاملك 000رجاء الزيارة انتهت

مريم/ ابغا رقم نهال 0او عنوانها

الحرمة 0/مااعرفو 000والتفتت على الشغالة وصليهم الين الباب 00وطلعت الدرج وسيبتهم

الكل يطالع في بعض وساكت مو عارفين سر دي المعاملة 00والشغالة راسها في الارض00طلعو 00وسكت الشغالة الباب وراهم 000
اخر امل بعد الله لمريم انقطع 0انهارت00 الامور تتعقد كل مامسكت طرف خيط انسحب منها 0كل ماقالت انها وصلت لقيت انها رجعت للبدايه 0خلاص ضاقت عليها 000لاكن اتزكرو لما تضيق حتنفرج
سكرت باب السيارة وحرك ماجد بيخرج وهو شايف ان الوجيه ماتبشر بخير 00كان الممر طويل من البوابة للباب وفيه اشجار تحجبه من الجهتين و منعطف واحد في المنتصف 0اول ماوصلت السيارة للمنعطف كانت فيه شغالة واقفة على الممر0وقفت ماجد وفتحت باب السيارة الخلفي
مدام 000مدام عبير 00ومسكت يد عبير وحظنتها لصدرها وصوتها كلو بكا00مدام –انتي كويس 0000مدام انتي فين روه000
رجعت الدوخة لعبير وحست باالاغماء 00فوقت نفسها بلقوة /انتي مين

الشغالة/ مدام انا اعرف كل شي انتي مافيه اتزكر 00انا- نانا- انا كنت اشتقل عندك 00مدام 000انتي كنتي كتير طيب مايا 000انتي كنت دايم ساادني 00شوف بزوره هقي 0

مريم/ انتي كنتي تشتغلين عندي

الشغالة/ يس مدام

مريم/ كنتي تعيشين معي 0تعرفين كل شي عني

الشغالة/يس 00يس مدام

مريم/ ابغا اتكلم معاكي 00انتي سمعتي اني فقدت الزاكرة 0ابغا أي احد يساعدني

الشغالة/ مدام انا فيه ساعد 00

مريم/ متى

الشغالة/ فيه اجازة حقي يوم اتنين 00انا في يجي اند استراحة كورنيش 0سااة 7 مسا 00كويس

مريم/ ايوا الساعة 7 المساء يوم الاتنين حكون هناك00لاتتاخري

الشغالة/ انا لازم روه 000باي مدام

مريم/آآآآآآآآآآآآآآآ يارب افرجها عليا

غزال/ لايهمك ربي مايضيع عبيده كلها يومين وتعرفين واش عندها

مريم/ ان شاء الله 00000000000


0000000000000000000000000000000000000

فريشته
11-28-2008, 10:14 PM
الليلة الواحد والثالثون بعد المائتين


فراس /عبورة صباح الخير

مريم /صباح الخير 0كيفك وحشتني

فراس / وانتي اكتر 00كيف الي عندك

مريم/ من تقصد

فراس/ عمو عبد الله وماجد ونوف وغيرو

مريم/ كلهم طيبين 00انت اش مسوي

فراس/تمام 000طفش 00اش رايك اجيكي ونتغدا برا

مريم/ والله خلاص البس واستنيك 00لاتتاخر

فراس / من عيوني 00سلام



غزال/ والله انتي خاينه 0تسيبينا كذا

مريم/تعالو معيا

حنان/هههههههههههه فكرة والله 00بروح اقول لعمي ماجد

غزال/هههههههه روحي واش تستنين0000

مريم/لهدي الدرجة تضحك 00مالت عليكم 0فراس وصل 0مع السلامة

غزال/ مع السلامة 00لاتتاخرين 00بسوي حلا واستناك



مريم\ اقدر اعرف اش مناسبة هدا الغدا


فراس\اختي حبيبتي وابغا اغديها 00اش المشكلة يعني


مريم\ سلامتك مافي مشكلة ازا القصد شريف


فراس\ شريف 00والله شريف---------------- مريم


مريم وهي تاكل السلطة\خير


فراس\ مابدك اتكلمي غزال 000يعني بس تعرفي رايها



مريم\ بابا 0اش كان ردو عليك



فراس\ انتي تعرفي بابا 0اداني رد مبهم 00لا قال ايه ولا قال لا


مريم\ الله يعين 00بس انا حجس نبض غزال واردلك



فراس\ الله يخليكي ليا000كملي اكلك





ماجد\ غريبة بتغدون معنا اليوم


غزال\ حنا مرابطين عندكم من كم يوم


ماجد\ قصدك مرابطة عند مريم من كم يوم


حنان\مريم ساكنة هنا 0 وحنا عندكم 0ومافيه فرق000مايكفي خيانة مريم لنا اليوم


ماجد\ هي واين


غزال\راحت مع اخوها


حنان\ عزمها على مطعم 0ماهو زيكم عمركم ماوديتونا


ماجد\ حنا مانوديكم لصالحكم 00مانبيكم تطفشون0 هنا حبسة وفي المطعم حبسة 000



حنان\ حنا نبي نطفش بس ودونا


ماجد\ كلها اسبوعين – وخلي رشود يوديك واين ماتبين


حنان وجهها احمر/ اقوم احسن 00غزالوة 0يلا قومي سوي الحلا الي واعده مريم به


ماجد\ عسى انا محسوب فيه


غزال\ ممنوع اصطحاب الرجال 00للنساء فقط

فريشته
11-28-2008, 10:15 PM
الليلة الثانيه والثالثون بعد المائتين



عبد الله\ ها بنتي كيف اصبحتي اليوم



مريم\الحمدلله 00عمو تبغي القهوة هنا ولا برا في الحوش


عبد الله \ والله من زمان ماطلعنا كلنا الحوش


مريم\ ولا المزرعة


عبد الله\خلاص نروح اليوم


مريم\ اليوم ------- مادري --------



عبد الله \ليش عندك شي


مريم\ ايه فيه وحدة تبغاني اليوم المغرب


عبد الله \ اجل نخليها يوم ثاني00يمكن بكرة ان شاء الله


مريم\ اجل دحين بجهز القهوة ونخرج للحوش




غزال\ نروح معك


وضحى\ انتو تنطقون هنا انا الي بروح معها


حنان\ انتي بس فكري 00وشوفي عبد الرحمن وايش بيسوي فيك


وضحى\ والله حاله 00ابغا مغامرة 00شي جديد


غزال\ انتي محرومة الين تنزلين الحمولة


مريم\ وحتى بعد تنزيل الحمولة 0فية العناية بالحمولة0 يعني مافيه امل


حنان\ من بيودينا


غزال\ اكيد عمي ماجد000هو قبل امس قال


مريم\ انا خايفة00ومتوترة00اش بسالها 0اش بقولها


حنان\ خليها تبدا من الاول 0من اول ماتزوجتي 00الين خرجتي من البيت


مريم\ يمكن تكون تكزب عليا


حنان\ شكلها صادقة

غزال\ لاتستعجلون000ماباقي وقت ونعرف القصة كاملة


راحو للبحر قبل الوقت بنص ساعة وجلسو في السيارة قبالة الاستراحة

حنان/ والله جينا بدري

ماجد/نجي بدري احسن من متاخر

غزال/ يارب مانستنا مدة طويلة

مريم/--------------------------

حنان/ انا عطشانة000ونفسي انزل البحر

ماجد/ اقول امسكي ارضك 0مافيه نزله

غزال/ شوفو فيه وحدة جايه 000بس شكلها ماهي شغالة

مريم/ ماظن هيا

اشترت الحرمة وخرجت

حنان/ آآآآآآآآف ماهي هي

مر الوقت 00ومر000ومر 00ومر 00عشر دقائق00ربع ساعة 00نص ساعة ساعة الاربع

حنان/الساعة 8 الاربع 00وهي ماشرفت 00اكيد كانت تكذب

ماجد/معليش بنستنا لين 8 ونشوف

غزال/ شوفو 0شوفو 0شغالة جاية 00بس معها ولد صغير

مريم/ مو هيا00الشكل يختلف

جات الشغالة من بعيد وهي تتلفت وشافت سيارة ماجد 00وركزت فيها 0000 وخلت الولد الصغير يشتري من الاستراخة واتوجهت للسيارة

الشغالة بتردد/ مدام عبير

عبير بلهفة/ ايه 00فين 000فين الي ------

الشغالة/ مدام عبير ------ نينا هيا في كلاص 00سافر مدام شوف كلم انتي هيا في سفر 000نينا هكي كل حاجة عنك 00قول في هدي سنطة لازم ادي انتي0هدي سنطة كان مع اغراز هقك بس هما مافيا عطي انتا نينا شيلوا ندو 00انا لازم روه 000وراحت للولد بسرعة اخذتو ومشيت بدون أي كلمة

ماجد/ مافهمت من كلامها شي

غزال/تقول ان الشغالة نينا يوم شفوها تكلم مريم المرة الي فاتت سفروها 00وقبل ماتسافر حكت القصة لهذي الشغالة واعطتها الشنطة هذي توصلها للمريم لاانها كانت مع اغراضها ومارسلوها واخذتها نينا 00000 بس

حنان/ الشنطة صغيرة اش فيها

ماجد/ جلستنا هنا غلط نروح البيت وشوفو واش فيها براحتكم 00


كانت شنطة سبور صغيرة 000فتحتها مريم برتجاف 00لقيت فيها محفضه صغيرة فيها دبلة 0ومحبس 0 وعقد على شكل قلبين متداخله في بعض 000حست بصداع فضيع وعوادها الالم في الراس وحست كانها بتفقد الوعي 000بس كملت 00لقيت قصاصة من جريدة تاريخها يرجع لقبل الحادث بسنة 00كان موضوعها افتتاح شركة قابضة (تم اليوم السبت الموافق 9/ 6/-----هـ** افتتاح شركة الامانة للاستثمارات التطويرية 0لصحبها ضياء محبت واخوانه 000وقد حضر الافتتاح عدد من الوزراء وكبار الشخصيات --------------)

بدئت الخيوط تتداخل 0بدئ الصداع يزيد 0والضلام 0 الضلام كانو بداء ينحسر 00كانها عارفة هدا الحدث 0كانو مانلغا من زاكرتها 00بس لازم تكمل 00لازم تعرف اش فيه تاني 0لقيت البوم صور صغير 00وبدئت تقليب صفحاته 00كانت في البداية صورها وهيا طفلة صغيره 00بعدين في الروضة والمدرسة 0مع اختها شهد واخوها فراس 0مع امها وابوها 00صور ضياء وهو صغير طبعا عرفتو لأن كل صورة مكتوب عليها اسم صاحبها 00صورو مع مجموعة اطفال صورو بحفل التخرج 0صورو مع امو وابوه 000شافتو 000شافتو 00هدا 00هدا 00والله انو هو 000لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا

فريشته
11-28-2008, 10:17 PM
بعد مرور ستة اشهر على ابطالنا


الليلة الخمسون بعد االثلاث مئة

حنان/عبير يلا عاد

عبير/ دحين كلها ساعة منتي قادرة تصبري

حنان/ مايكفي صبرت 00اسبوعين

عبير/ يوووووووووو عاد

ماجد وهو داخل عليهم /خير اشبه صوتكم واصل الشارع

عبير/ شوف بنت اخوك طفشتني

ماجد/ انتي ليه مسيبه بيتك وزوجك 00وممتحنتنا

حنان/ ذحين انا ممتحنتك00انت والسندرلة هذي

عبير/ شكراً

حنان/ مالت عليكم 00اروح لبيتي احسن

ماجد/ ايه احسن ولاتنسين 00ترا الفطور بكرة عندك

حنان/ بالله فطور 00وصيام 00وحمل كيف تركب

ماجد /ماهو ذنبي 00احد قالك تتجوزين 00

عبير/ هههههههههههههه عشان تعرفي ان الزواج هم

ماجد وهو يطالع في عبير بطرف عينه/طول عمري وانا اقول كذا ماحد
مصدقني

عبير بضيق/مالهم حق مايصدقوك 00اقوم اشوف نوف احسن 000

حنان/ عمي ماجد 00كذا زعلتها

ماجد/ انتي جالسة لين ذحين 00اقول قومي احسن


فراس/ عبورتي 00حبيبي كل شي تمام

عبير/ كلو تمام 00باقي اسبوع بس

فراس/ ماني قادر استنا

عبير/ ههههههههههه من قدك اسبوع وحتتزوج

فراس/ يلا هانت 000انتي خلصتي كل شي

عبير/ شطبت كل حاجة 00باقي الفرح بس 00بابا وماما متى حيوصلو

فراس/ بكرة الساعة 10 بالليل

عبير/ كويس انهم فضيو يجو

فراس/ههههههههههه اتخيلي عريس بدون ابوه وامو

عبير/ عند ابوك وامك عادي00 المهم اتاكد من حجز القاعة والبوفيه بكرة 00وانا حروح المطار معاك استقبل ماما وبابا

فراس/ خلاص الساعة 9 امرك 00سلام

عبير/ سلام

عبير/ ادخل

نوف / ماما عبيل 00فين فثتاني

عبير/ فستانك معلق بالدولاب 000اتحسن كلامك كتير ههههههههههههه

نوف/ ماما ليث عندي اثنين

عبير/ واحد لفرح خالك فراس وواحد للعيد

نوف/ متى العيد

عبير/ يابعد بكرة ياالي بعدو

نوف/ ومتي فلح حالي فلاس

عبير/ بعد اقل من اسبوع يعني 000رابع العيد

نوف/ ماما انا زوعانة

عبير/ يلا نسوي السحور 00ونسوي صينيتين حلا نساعد فيها خالتك حنان
على فطورها بكرة


وضحى/ الو

عبد الرحمن/ هلا

وضحى/ عبد الرحمن الله يخليك هات معك كريم لحساسية الحفاض 0وليد مابطل بكا من الحساسية

عبد الرحمن/ خلاص اجيبها ذحين

وضحى/ باقي وقت على تقفيل الصيدلية

عبد الرحمن/ ولدي اهم من أي صيدلية 00سلام

راشد/ سلامات واشبه ولدك

عبد الرحمن/ حساسية من الحفايض0 يلا اليوم اجازة من وليد انبسط 000اخذ كريم وبودرة طبية وسكرو الصيدلية وراحو البيت


راشد/ حنونه 00000حناني

حنان/ غريبة جاي بدري اليوم

راشد/ وليه ماجي بدري 0واحلا حنان تستناني 00كيف حالك

حنان/ غرقانة في المطبخ 000

راشد/ المفروض مانعزمهم على الفطور وانتي تعبانة

حنان/ مافيه تعب بكرة من بدري بتجي غزال وعبير يساعدوني 0وانت جايب كل شي من بره 0واين التعب

راشد/ والله قومتك بدري تعب 00وانا مابغا غلاي يتعب

حنان/ الله يخليك لي 00بقوم اسوي السحور

راشد/ اليوم السحور علي

حنان/ لا عاد 00

راشد/ لاتخليني احلف 00ترى كله بالسيارة 00لاتخافين مارح اطبخ

حنان/هههههههههههههههههههههههههههه ذكرتني بكارثة اول الزواج يوم مصر انك تطبخ

راشد/لا والله ذليتيني بهذا اليوم 00ترى كله شويت حرق 00ولا كبسة محصلتش

حنان/ شويت حرق ها 00ترى الجيران كانو بيتصلون على المطافي

راشد/لااله الا الله00ياكبرها عند الله

حنان/ ترى القدر لسع مرمي في المستودع

راشد/ انتي لسع محتفضة فيه

حنان/ ولا راح ارميه00بخليه كالسيف اشهره كل ماقلت بطبخ

راشد/هههههههههه اقول ترى انا عندي كم سيف لك 0ومدعمه بالصور
كمان

حنان/ آآآآآآآآآآف كلة من وضحى ام المصايب

راشد/ اجل فيه عروس في الدنيا تطيح على عريسها 00اشوا انه في
الغرفة ماهو قدام الناس

حنان/ انت مارح تنسى 000لا والغبية وضحى مابطلت تصوير 000

راشد/ عشان احكي عيالي عن امهم 00واوريهم الصور اذا ماصدقوني
00من اول طيحة لك لااخر طيحة الي مادري متى تكون

حنان/ والله انا اتوقعت مع الاحداث الي صارت ان الفرح مارح يصير ابد

راشد/ انا ولد حلال 00متاخر الفرح ولا يوم

حنان/وانا اشهد 000يلا جيب السحور 00لاتتاخر

راشد/ انا وش لقفني 00يلا لاتنامين ماراح اتاخر000سلام


حطت السحور لزوجها ماجد وعيالة الي صارو عيالها 000وراحت
لغرفتها تستنى الاذان 00فتحت الشباك 00تستنشق الهوا البارد 0حسته
زي البلسم 00زي الدواء للجراحها الي مارح تنتهي 00اتذكرت ذيك
الليلة 00الليلة الي غيرت حياتها 0الي قلبت عمرها وكيانها

(هو----------- والله هوا00لالالالالالالالالالالالالالالالالا00واغمى عليها 00اخدوها المستشفي بسرعة 00كانت ماهي فاقدة الوعي تماماً00تهذي بكلمات غريبة 00تتحسس راسها 0 وتضم نفسها 00نوموها واعطها الدكتور ابرة مهدئه 00وبعد ساعة كانت تحلم بحلم غريب
كان يجري وراها بكل قوتو 00وهيى تجري وتجري وتجري هاربة منه صوت تنفسها مسموع تعبت من الركض المتواصل 0تركض على الاحجار بدون صندل 0ملابسها مقطعة 0 وجهها اسود 00 00يالله انهو يتبعني لقد اقترب مني 00اقترب اكثر فااكثر يارب ساعدني 0وفجائة0آه آه آه آه آه آه آه00قامت بسرعة من السرير 00امسكوني طحت

وضحي/مريم بسم الله عليكي 000مريم اشبك

مريم/ طحت الهاويه 000عصام 000ضياء واستسلمت للبكا

حنان/ وضحى نادي الدكتور بسرعة

وضحى / والله رجولي ماتشيلني 00غزال اطلعي شوفي ماجد خليه يطلب الدكتور

خرجت غزال وماشافت ماجد 00بس عرفت فراس الي كان واقف وباين عليه القلق على اخته

غزال/ لو سامحت

فراس الي التفت عليها/ تكلميني

غزال/ ايه 00الله يخليك نادي الدكتور 0مريم فاقت وتقول كلام غريب
00مانا فاهمين عليها شي

فراس/ طيب 00وخرج بسرعة وناد الدكتور 000الي بدا مع مريم وهداها
وبدا يسمع منها

د/ اهدي 00اهدي 00اسمعيني 00ياست عبير 00سمعاني

عبير ببكا/ مافيه وقت 0الكلب 0بموت 0 عصام 0 ضياء واينه 00لالالالا

د/ مدام عبير اهدي 00ولا حديكي ابرة تاني

عبير بخوف/لالالالالالا ابرة لا 00لازم ابلغ 00لازم 00ابغا الشرطة

د/ طيب 00طيب 00بس ازا قات الشرطة وانتي بدي الحالة مش حيخدو اقوالك لازم تهدي

عبير وهي تحاول تتمالك نفسها / طيب

د/ ايوا كدا كويس 0خدي نفس 00وارتاحي 00ايوا تمام 00ها عوزا تاولي ايه

عبير/ ابغا الشرطة بسرعة 00هوا الي قتلو 00هوا الكلب

د/ طيب ارتاحي بالواتي 00وادها ابره مهدئه وهي رافضة 000ونامت

وضحى/ اش صار

غزال/ اكيد الزاكرة رجعتلها

حنان/من ايش

غزال/يمكن اتذكرت شي من الصور الي شفتها



فراس / ماجد الله يخليك 00طمني ابغا اشوفها اطمئن عليها

ماجد/ طيب ذحين اخلي الاهل يخرجون 00وانت تدخل عليها

طلب ماجد منهم انهم يطلعون شوي ودخل فراس اطمئن عليها 00كانت نايمة من تاثير الابرة 00اتصل على شهد وامه وخبرهم ان عبير في المستشفي 00وخرج لماجد

ماجد/ الاهل يقولون 0انها كانت تشوف صور لـ--- لزوجها واهله يوم اغمى عليها

فراس/ ماجاب لينا المشاكل الي زوجها واهلو 00الله يكفيهم

ماجد/ الله يعين 00المهم سلامتها

فراس/آآآآآه الله يعين

فاقت عبير بعدساعتين وكانت هادية بشكل غريب

عبير وهي تبتسم / مادري كيف اشكركم 00انتو اهلي صح 00الله لايحرمني منكم 00التفتت على الدكتور الي دخل 00دكتور اتصل على الشرطة بسرعة

د/ كيفك مدام

عبير/ الحمدلله طيبة 00بس ابغا ابلغ عن الي سوا فيا كدا

لما شاف الدكتور هدوئها 00وعرف انها فاقت 00طلب شرطة المستشفي

الضابط/ نعم اخت عبير عرفت انك طلبتنا

عبير/ ابغا اقدم بلاغ عن واحد اسمو عصام يصير ابن اخت زوجي ا والي كان زوجي

الضابط/ ايش سوا

عبير/ اتعرض لنا بالسيارة 00لين عملنا حادث 00كنا رايحين المطار انا
وزوجي 0 ولاحظنا ان فيه سيارة تطاردنا من فترة 00زوجي خاف منو
وكمل طريقو 0وكان فيه زحمة على الطريق فاخذ طريق فرعي وكمل
ومنا دارين احنا فين 00الين لحقنا وصدم بالسيارة من ورا 00انفلتت
السيارة من يد زوجي 0 واتقلبت كذا قلبة 00ولما استقرت 00كان ضياء
فاقد الوعي 00جاء عصام وسحبني من السيارة 00وخلا ضياء ينزف
والسيارة مولعة نار الين مات قدامي انحرق في السيارة 0حبسني في
سيارتة لمدة ساعة كاملة بعد مافقت وهو كان برا يتكلم بالجوال 0بعد
ماوقفها بعيد عن الحادث وكان يراقب سيارتنا من بعيد لبعيد 0 الين
ماجات الشرطة 0طفو السيارة اخدو الجثة وراحو 000فتح الباب 0-----
-------- ورمى عليا موايه واكل 0وكان معيا بخاخ تعطير السيارة ------
----00بخيت في عيونو ----------ورميتو برا وهربت------- منو
وضليت اركض ------ الين طحت من مكان عالي 0الي وادي عميق
0كان فيه مويه كتير ترميني يمين وشمال ------الين فقدت الوعي
ومادري اش صار بعدها 00الين مافوقتني عمتو صيته 00وماكنت ادري
عن اش صار ليا انحا كل شي ماعدت اتزكر شي من كل الي صارلي
00 لكن دحين اتزكرت كل شي 00كل شي 00كل شي ونخرطت في
البكا من جديد

الضابط/ طيب 0وعصام هذا ليش سوا كذا 00واش كان يبغا

عبير/ القصة طويلة 0اقبض علية 00قبل مايشرد 00انا متاكدة انو يعرف
عني كل شي 00دحين اتزكرت ليش اغمى علي مرتين 00مرة في المطعم
ومرة في الملاهي 00لااني شفتو انا متاكدة انو كان هوا 00كان يراقبني
كان يحوم حولي عشان يتاكد اني مااعرفو 00اكيد هوا الي سرق الشنطة
00وهوا الي كان بيصدمني بالسيارة 00الله يخليك 00الله يخليك

الضابط/ طيب لازم فيه ادلة على كذا 000مانقدر نقبض عليه من الباب كذا

مريم/ اقولك كان بيقتلني 00هوا الي صدمنا 00واحتجزني 0ماهو كفاية

الضابط/ حنا ممكن نتهمة ونقبض عليه 00لكن صدقيني بيطلع بعد كم
يوم 00اول شي حالتك الصحيه 00ماتساعد 00ثانيناً بينكر 00لازم فيه
اثبات

عبير/ طيب اش الحل

الضابط/ اول شي لازم تحكيني كل شي من الاول

عبير/ -------- كنت ادرس في فرنسا وكان ضياء يترصد ليا في الداخلة
والخارجة ماكنت ادية وجه 00كنت البنت المحجبة الوحيدة 00طبعا
حجاب بالكزب بس 00لاني ماكنت اغطي وجهي 00بابا مايرضي ولا
الجامعة ( ولا تقلون ليا انه يجوز اظهار الوجة 00لاان اظهار الوجه
محرم بنص القران والسنة واقوال السلف )00بعد ماتعب مني قرر
يخطبني 00وفقو ماما وبابا 00عشان ابوه كان يشتغل مع بابا في السفارة
00اتزوجنا 00وطلبت منو بعد التخرج نرجع السعودية 0ووفق 00رجعنا
بعد الزواج ب6 اشهر وفتح شركة كبيرة 00واشتغل فيها هوا واخوانه
0وكانت طيبة وارباحها معقوله 0وسمعتها تمام في السوق 00كنت
طفشانه 0من الجلسة فقررت انا وزميلتي ابتهال انا نسوي مشروع صغير
نبدا فيه 00فتحنا مشغل للخياطة النسائية 00واستمررناً فيه فترة 00فتحت
ليها بيتي 0واعتبرتها اخت ليا 00ومرة دخل علينا زوجي بدون مايدري
ان فيه احد وشافها وشافتو 0واعجبت فيه وقررت انها تستولي عليه
00كلمتو 00راسلتو 00اتعمدت تتعرض ليه في الطالعة والنازلة 00طبعاً
انا ماكنت ادري بكل هدا 00الين مااعطها وجه 00وصار يطلع معها
بدون علمي 0 جاء ولد اختو عصام من مصر 0 واشتغل معاه في الشركة
الي كانت تدهور شويه شويه 0لاانو مشغول عنها 00طبعاً السيد عصام
لقي الدنيا سايبة 00فبدا يسرق على كيفو 00الين اكتشفت السرقة مرة
00لما جاب اوراق الشغل للبيت وشفتها00وخبرتو عنها 00السيد ضياء
خبر ابتهال عن السرقة الي اكتشفتها 00وهي ماحسبت 00قالت العب على
الحبلين 00اخدت الاوراق من ضياء الي كان بيسافر اليوم التاني 0وطلبت
منو ياجل طرد وسجن عصام الين يجي من السفر 00وطبعا هوا مارفض
ليها طلب 00راحت لعصام وخبرتو عن الاوراق الي في يدها وهددتو0ازا
ماسعدها بتدي ضياء الاوراق يسلمها للشرطة 00ادتو صور ليا خاصة
جداً اخدتها من درجي بدون ماادري 00عدلت عليها وجمعتني معاه في
كذا صورة 00وبداو يرسلونها وسائط لضياء 00بدئت المشاكل بيني وبين
زوجي الين وصلت لطريق مسدود 00وقويت علاقتو بابتهال 00 وصار
يدور على الزفت عصام في كل مكان 0 استمرت حياتنا في مشاكل لمدة
3 اشهر الين مرة الكلب 00 ------- الكلب -------- ارسلو صورة
فاضحة ركبها عليا 00بس بدقة فضيعة 000اتكلم عليا وضربني
00وبعدها طلقني 00وخرج زي المجنون من البيت 00اتصلت عليه
ابتهال بعد ماعرفت عن طريقي 0بالي صار بيني وبينو 00اول شي مارد
عليها وبعدين رد وصرخ في وجهها وقالها تنساه لاانو كره كل الحريم
على قولتو 00وصار مايرد على اتصالتها 00وراح شكي لاامو وابوه
واخواتو مني 00انا مكلمت ا هلي ولا خبرتهم بشي 00حقدت عليه ابتهال
وقررو هيا وعصام الانتقام 00بدون أي ضرر يتخلصو منو ومني بشكل
عادي حادث وماحد يدري عن شي00ابتهال تستولي على المشغل وعصام
يهرب ويتخلص من موضوع السرقة 00اتصلت عليه بعد الطلاق باسبوع
وطلبت منو يحجز لي اروح لااهلي 00اخدني للمطار وصار الي صار00
طبعاً انا ماكنت اعرف شي عصام قالي كل دا وهوا حاجزني عندو في السيارة

الضابط/ طيب عندك أي اوراق عن سرقت عصام 00عن ابتهال

عبير/لللاسف لا الاوراق كلها خدتها ابتهال من الغبي ضياء 0والمصيبة
انها0جاتني لما رجعت 00ياقوت عينها

الضابط/ اكيد رجعت عشان تتاكد من فقدانك للذاكرة صح ولا لا
00وتاكدت انك ماتعرفتي عليها 0بس برضك راح تكونين سيف على
رقبتهم 000والدليل انهم دخلوا لفلا عشان يتاكدون ان ماعندك أي دليل
00 ضدهم 00000والحل الوحيد انهم مايعرفون ان الذاكرة رجعتلك


عبير/ انا تعبت 00من اول زواجي وانا اتعذب الين دحين 0خلاص طاقتي
انتهت 00

الضابط / اتوكلي على الله ولاتخافين 00انا راح ارصد تحركاتهم بدون
مايدرون 00واطلعي 00من هنا بدون ماحد يعرف ان الذاكرة رجعتلك


عبير/ بس 0 اظن ان وضحى وحنان وغزال 00عرفو

الضابط/ من هذوالي

عبير/ ناس طيبين هم الي لقيوني 00وسكنوني عندهم

الضابط/ هذولي مامنهم خوف 00الخوف من الي كانو معاكي قبل فقد
الذاكرة 000انا راح اطلب منهم التكتم 000استاذن ----- وترى حتى امك
لاتقليلها 000بس الي قلنا عليهم 000تمام

عبير/ حاضر


طلعت عبير من المستشفي لبيت عمها عبد الله 00رفضت ترجع عند اهلها
00وحضرت معاهم فرح راشد وخالد الي لاجديد فيه 000
ولما اصر ابوها ياخدها 00خطبها ماجد 00ووفقت عليه وتم الفرح 00بدون أي حفلة 00وكان هدا شرطها الوحيد

وضحى/ انتي صاحية

عبير/ لامجنونة

وضحى/ مـر---- قصدي عبير00بلا عبط ليش ماتبين فرح

عبير/ اسمعي وضحى 0 بصراحة وبدون لف ودوران 00اخوكي يبغاني
لاانو يبغا وحدة تحب اولدو 00تهتم فيه وفي اهلو 00مايبغا حب وكلام
فاضي 00هوا قال مستحيل يوثق او يحب أي حرمة مرة ثانية 00وانا اقلك
بعد تجربتي الي زي الزفت مع الي اسمو ضياء والكلب عصام
مستحيل اوثق في رجال مرة تانية او احبو 00فاليش فرح وكلام فاضي
هوا عشاء بسيط يحضروا هلي واهلو 00وارجع اسكن عند عمو تاني 00
يعني زواج مصلحة عمرك ماقراتي عنو 00افتحي روايات عبير وانتي
تعرفيه

وضحى/ عبير ماهو وقت تريقتك

عبير بحزن/ والله ياوضحى مو تريقة000بس انا بجد تعبت واسكن عندكم
هو الي يريحني 00عمر ماما وبابا ماحسسوني بالاستقرار 00بالاسرة
0انا اعرف شعور نوف وفيصل ومحمد 00مابغاهم يعيشوه00اما بالنسبة
لماجد حياخد كل حقوقة كاملة ماحقصر بشي 000اش مطلوب مني تاني


وضحى/ انتي الكلام معك ضايع 00يلا انا رايحة 0تبغين شي

عبير/ سلامتك 000


عاشت عبير مع ماجد 00علاقتهم عادية جداً0تهتم في اطفاله في بيتها فيه
هو ماكانو يلقون وقت يجلسون مع بعض 00هي طول اليوم في البيت
وشغلة0 بعد مارفضت الشغالة 00وهو طول اليوم في عمله 00واذا التقو
0 يتكلمون با دب زي الاغراب 00كل واحد فارض حوليه حصار
مايبغا الثاني يخترقه 0000000)

الله اكبر الله اكبر00اشهد ان لااله الاالله 000اشهد ان محمد رسول الله


اذن الفجر 0صلت ونامت بعد مادعت ربها يفرج همها 00ويتمم عليها
الستر 00من عندها ويريحها من عصام وابتهال

فريشته
11-28-2008, 10:17 PM
الليلة الواحد والخمسون بعد الثلاث مئة







عبير وهي تقفل القران / خير جاي بدري اليوم

ماجد وهو يجلس على طرف السرير/ الضابط اتصل 00يقول ان عصام من فترة يراقب البيت

عبير/ مايهمني

ماجد/ مانتي خايفة

عبير وهي ترفع راسها وتستقر عيونها في عيونه / بصراحة لا

ماجد وهو يركز النضر فيها / ليش

عبير بصراحة وهي تخرج من الغرفة/ لأني معاك




راشد/ وهذي اخر دفعة من الاغراض 00عندك احد

حنان/ عندي غزال

راشد/ حبيبتي لاتعبين نفسك

حنان/ لاتخاف 00يلا مابقي شي عن اذان العصر

راشد/ انا بصلي 00واساعدك

حنان/ مالك مكان 0 غزال عندي وعبير في الطريق

راشد/ يلا اجل اذا نقص شي انا في المجلس 00طلعيلي المصحف وحطيه في المجلس لين اجي من الصلاة

حنان/ من عيوني

راشد/ عساه العيون الي مانحرم منها


وضحى/ عبد الرحمن 0يلا

عبد الرحمن/ ذحين لي ساعة اقلك يلا0 ويوم جلست انتي تقلين يلا

وضحى/ اول ماخلصت لوليد 00وذحين انا وولدي جاهزين

عبد الرحمن/ اجل هاتي ولِيدي 00ويلا مشينا


كان فطور كبير الكل حاضر الاسرة الصغيرة الي تتكون من سعد وعبد الله كبرت00الاولاد اتزوجو 00والبنات اتزوجو وخلفو 00فاصبحت اسرة كبيرة مترابطة 0سعيدة 0

خالد/ اقولك شيل ولدك عني ترها حاسني

عبد الرحمن/ احد قالك تذوقة الكستر00ترى ولدي يحب الحلا

راشد/ طالع على ابوه 00من يومك مفجوع حلا

عبد الرحمن/ انا----------- والله حرام عليكم

ماجد/ ايه انا الي جلست على صينية الكنافة امس

بندر/لا ولا يمكن خيالك الي شرد بكرتون التوكس

سالم/ ولا الي كل يوم ينضف ثلاجة امي من العصير والحلا

عبد الرحمن/ اهب عليكم 00انتو تعدون لي القمة 00هاتو ولدي الله
لايعيزنا لكم 00تعال بابا000 بنروح نشتري الي نبي 0معليك منهم



وضحى/ هي انتي بسك اكل في الشطة 00احد يحط على الشربة شطة 0الله يقرفك ياشيخة

هدى/ الله لايبلانا

عبير/ههههههههههه دوقيها ياوضحى يمكن لذيذة

حنان/ ايه تتريقو على 00الله يجعلك ياوضحى تحطين تراب على الشربه
ماهو شطة

غزال/ههههههههههههه والله حلوه 00شربة بنكهة التراب

امينه/ لاتتريقون تبتلون 00ترى فيه حريم كثير توحمو على التراب والصابون 0 واشياء غريبة

عبير/ هههههههههههههههه حنان تحط الشطة على الشربة ووضحى تحط تراب وهدى حتحط الصابون

هدى/ وليش ماتكونين انتي 00تراك متزوجة بعدنا باسبوعين بس00يعني يمكن تكونين حامل

عبير ووجهها مخطوف/-------- يمكن ---------- ليش –لا

وضحى/ هههههههههههههههههه خافت

غزال/ والله مالومها 000يازين البنت 00خليها كذا 0مبسوطة 0لا زواج ولا وحام0 ولاغلب

عبير/ ترى كلها سنة 00وبالكتير سنة ونص وتكوني في بيت زوجك

غزال ووجهها احمر/--------- عبير

وضحى/ هههههههههههه ذحين عبير000 وايام البكا راحت

غزال/-------- كنت غبية 0000غزال وهي تتزكرالي صار (كلمتها عبير
عن اخوها فراس وانو بيخطبها 00اتردت غزال كتير 00بس كان في
قلبها شي غريب 00يمكن لاانو تجربه غريبة عليها0فرد جديد0شخصية
جديدة 0اشياء كثيرة خلتها ترغب فيه 00اتقدم فراس لخطبتها 00وجاء
هوا وابوه يخطبون غزال لو

عمر ابو فراس/-------- ها واش قلت يابو ماجد ولا يهون ابو خالد

حمد/ انا مالي كلمة بعد ابوي

عبد الله/ والله انت وولدك الخير والبركة 0 وماينقال فيكم شي ---------
0وهنا وقع شي ماحد كان متوقعة 00قام سالم الي كان منذهل من
الموضوع وماهو مصدق / عمي عبد الله ولا قطع لكلامك 0 البنت لولد
عنها هذي عوايدنا

عبد الله / ----------------

سعد/ سالم 0واش ذا الكلام

سالم/ يبا هذي بنت عمي وانا احق فيها

سعد/ واينك من قبل

سالم/ يبا البنت صغيرة 0وانا مكملت دراستي لسع

سعد/----ولو المفر----------

عبد الله/خله ياسعد0000اسمع ياسالم انت صح ولد عمها واولا فيها لو
تقدمت قبل 000لكن مدام فراس تقدم قبلك 0حنا بنشاور البنت وان رضت
ورضيو اهلها مالك عليها شي 00

سالم/ بس ياعمي ---

سعد/ خلاص ياسالم 0000000 طلع سالم من المجلس متضايق

عبد الله / معليش يابوفراس 00حنا نشاور و نرد عليكم ان شاء الله قريب

خبرو غزال وكانت محتارة بين فراس الحياة الجديدة الغريبة 0وبين ولد
عمها حياة معتادة تعرفة وتعرف طبيعة وعاداته 000وبعد فترة من
الاستخارة 0رفضت فراس ووفقت على سالم)

مريم/ البنت مو معنا--------غزال

غزال/-------ههههههه نعم

وضحى/ لاالبنت انجنت 000اقول عبير0خلصتي لزواج اخوك

عبير/ خلاصت كل شي 00وبكرة ماما وبابا جايين من السفر

حنان/ واهل العروس

عبير/ بيت خالو 00جو من اسبوع (لما وصل الرفض لفراس خطب بنت خالو الي في النمسا )

امينه/ الله يعين 00والله الزواج تعب مايخلص الي روح الواحد خالصة

مها/ ايه مجربه 0000 بتريقة00المهم عبير حنا معزومين

عبير/ اكيد انتو اهلي 00وحضوركم شي مسلم فيه

غزال/ يما اروح

امينه/ لا ابوك مارح يوافق

عبير/ ليش

امينه/ انتي تعرفين الرجال وتفكيرهم 00

حنان/ ايه صح 0ومن راح يجلس مع الصغار

غزال/ ليش مربيه

وضحى/ هههههههههه ايه بس بدون راتب 000المهم انتبهي لي وليد ولا تنسين موعد الرضاعة وتغيير الحفاض

غزال/ شي ثاني ست وضحى

وضحى /لا سلامتك

دخل محمد / امي يقلك ابوي يلا مشينا(اولاد ماجد صارو يقلون لعبير امي

عبير/ يلا شوف نوف فينها واركبو السيارة 00عمتو بتروحو معنا

صيته/ لا يابنتي بستنا حمد لين يجي من الترويح واروح معه

عبير/ براحتك 00يلا سلام


خالد/ سلمان روح قول لهدى يلا بنمشي

بندر / بدري

خالد /من عمرك 000متى عند دوام

بندر /عندي اجازة ثلاث ايام بروح لاهلي 00وترى باخذ اختي

خالد/ اقول ضف وجهك 0مالك شغل باختك 00

بندر /ترى من الزواج ماراحت لهم

خالد/ ياخي هي اشتكتلك 00اقول امشي احسن سلم على خالتي


فيصل / امي نبغا اليوم مكرونة

عبير/ انتا مجنون مكرونة 0مو دوبك على الفطور اكل كدا صحن

فيصل / المكرونة الي على الفطور ماهي طعمة الي تسوينها اطعم

ماجد وهو داخل عليهم / لا نبغا السحور برياني 0واش رايكم

محمد/ايه صح البرياني اطعم ومن زمان ماكلنه

نوف/ لالالالالا نبعا طاطس

عبير/ههههههههههههههه هدا هوا السحور الطعم صح

فيصل بزعل/ لالا البطاطس ماتشبع

محمد/ خلاص امي الي سهل عليك سويه

عبير وهي تحضن محمد/ ياعمري على الحنيه 00ياليت كل الناس زيك
0وطالع من طرف عينها في ماجد

ماجد/واش قصدك

عبير/ ههههههه ولا شي 00دق جرس الباب وقام محمد يفتح / ماما فيه
حرمة تبغاك 00عند الباب

عبير /غريبة مين00راحت ولقيت في وجهها ابتهال واقفة بكل وقاحة على
الباب ورافعة الغطاء ولا كانها في بيتها 00اترددت عبير شوي بعدين
اتمالكت نفسها واتقدمت ترحب فيها /وووووووو مين --- اتزكرت ابتهال
مو كدا قالتلي شهد

ابتهال /ايوا بالضبط 00ممكن ادخل

عبير/ اكيد 00اتفضلي 0اتفضلي 00كنت ادور عليكي

ابتهال/ غريبة ليش

عبير/ تقول شهد انك اعز صديقة ليا 00وكمان شريكة 0يعني المفروض
انك تكوني معيا 0وجنبي في دي المرحلة

ابتهال/ هههه معليش ضروف والله 00انتي اعز صديقة ليا 00وكنتي
افضل شريكة 0ههههههههه طبعا قبل مانقفل المشغل


عبير/ واا مشغل 0وقفلنه 00ليش

ابتهال /لاانو خسر00مااستمرينا فيه مدة طويلة00اول ماجيتي من السفر
اتشاركنا فيه وبعد مدة خسر وقفلناه000المهم كيفك انتي0لسا ماتزكرتي
شي

عبير/ الدكتور يقولي عن قريب 00

ابتهال/ عرفت انك دخلتي المستشفي ليه

عبير وهي تسايرها / من فترة كتر تعبي 00وكنت احس باغماء واحلام
غريبة 00وكنت ادخل المستشفي ازا فقدت الوعي

ابتهال / احلام غريبة 0يمكن تكون حقيقية 0بس انتي مو زاكرة

عبير/ مااظن 00لاان من احلامي كان في رجال يجري ورايا وكنت انادية
عصام ولما سالت امي وشهد عن احد اسمو عصام قالو مايعرفو احد بهدا
الاسم0000شكلها احلام من التوتر 0والقلق

ابتهال ووجهها مخطوف/يالله 00ان شاء الله تطيبي وترجعي عبير الي
زمان000طيب انتي مو محتفضة باي صور مستندات اوراق تزكرك بشي


عبير/------------ ها ----- لالالا

ابتهال / اشبك اترددتي 00مو زاكرة ولا متبغي تقوليلي

عبير بندفاع / بصراحة مو زاكرة 0في احلامي معيا شنطة سودا تبع
اوراق 0احطها في درج 0واقفلو 00هههههههه بس فين ومتى0 واش فيها 0 الله اعلم

ابتهال وهي توقف/ يلا انا استاذن0ارجعلك وقت تاني

عبير/ انتي كيف عرفتي عنواني

ابتهال برتباك/ --- اختو –اختو اح اح اح من شهد من مين يعني يلا باي

فريشته
11-28-2008, 10:18 PM
الليلة الثانية والخمسون بعد المائتين



احمد/ وبعدين معك امس ماحضرتي الفطور عشان تعبانة 00واليوم

مها/ مالي نفس

احمد/ اشوف رجعت حليمه لعادتها القديمة

مها/ والله ماهو قصدي 00بس والله مالي نفس اطلع من بيتي

احمد/ ماجد عازم الكل على الفطور 0مايصير تتاخرين

مها/ انت ماعليك روح 0وانا بتصل على عبير واعتذرلها

احمد بهدوء/ مها مابغيك ترجعين لطبعك القديم

مها/ احمد انا والله توبت 0بس بجد احس نفسي متضايقة ومابغا اقابل احد

احمد/ ومن ايش هذا

مها*/--------- اضن 0000اظن ----اظن 000اني حامل 00انا اذا
حملت تعرفني مابي اقابل احد وماحب اطلع من البيت

احمد بفرح/ اجل نروح اليوم بعد التراويح المستشفي ونتاكد

مها/ ان شاء الله 00


خالد وهو داخل غرفة النوم00شاف هدى تبكي 00استغرب 0جلس جنبها /خير خير خير 00ليش تبكين

هدى وهي تمسح دموعها وتحاول تبتسم / --- لا-لالا مافي شي

خالد / كيف دموع وجه محمر وتقلين مافي شي

هدى/آآآآآآآآآآآآه 00مافي شي 0بس متضايقة شوي

خالد/ ومنهوالي متجري ومضايق حرم خالد حمد

هدى /هههههه ماحد مضايقني

خالد وهو يمسك يدها بين يدينه / لاتتضايقين ولا تهتمين ترى لسع مامر
علينا 6اشهر زواج 00على ايش مستعجله

هدى وهي مدهوشه/ كيف عرفت

خالد/ وكيف ماعرف وانتي زوجتي حبيبتي 00المهم بطلي بكا وعوار
راس وقومي غسلي وجهك 0واكوي لي ثوب

هدى ويدها على وسطها/ توك توك من ساعة لابس ثوب جديد وينه

خالد/ نزلت بجيب اغراض ولقيت بندر غايص بسيارتة يصلحها
وساعدته وانعدم ثوبي00بس

هدى / انا بعرف انتو يارجال ماعندكم احساس ماعندكم أي حس مالمسؤاليه 00ثوب توك لابسة تشتغل فيه 00ياخي فصخة ارفعة تعال بدلة

خالد/آآآآآآآف ياشغلة اطلع عشان ابدل 0شغلة والله

هدى / وماهي شغلة يوم طول اليوم وانا اغسل واكوي

خالد بزعل/ ترى ماصار ثوب 00هاتيه انا اكويه

هدى/ خلودي 0لاتزعل بس والله متضايقة 00خلاص كل ساعة بهدل
ثوبك وانا اكويلك غيرة 00يلا عاد البوز عليك ماهو حلو 00خالد 000

خالد/ يلا سمحات هذي المرة 00وانا احاول 00احاول ماوعدك 0اني
احافض على ثوبي 00تمام

هدى وهي قايمه /تمام



عبير/ محمد حبيبي روح جيبلي علبتين قشطة من البقالة

محمد/ ابوي ماهو فيه

عبير/ وازا

محمد/ اخاف يخاصمني زي المرة الاولى

عبير بصوت واطي /ابوك مسوي رعب للكل

محمد/ امي اش قلتي

عبير وهي تبتسم/ سلامتك 00اجل اطلع شوف عند خالتك امينة 0لاتتاخر

نوف/ ماما سوفي اس سويت 00سكل هلو

عبير وهي تطالع بالاشكال الغريبة الي مسويتها نوف بالعجينة / الله حلوا

نوف /بابا 00سوف ماما تدول هلوا

ماجد وهو توه داخل المطبخ/ ايه حلو 00كملي 00التفت لعبير ناقص عليكم شي

عبير بتنهيدة 0/ لا

محمد / جاء يجري 00تقول غزال ماعندهم الى علبة وحدة

عبير/ هذا ابوك جاء روح جيب الي قلتلك

ماجد/ خير واش صاير

عبير/ ابغا ارسلو البقالة ومارضي خايف منك 0عشان ماقلك

ماجد/ اذا امك ارسلتك أي مكان تروح 00هذي امك ولازم تسمع كلامها
00خذ الفلوس من المحفضة تلقيها على التسريحة وروح بسرعة

عبير تطالع مستغربة/تسلم

ماجد/ انتي امه وتعرفين مصلحته زين 00لازم تعودينه انه يسمع كلامك ويحترمك

عبير/كان ممكن اجبرو 00بس اش حتكون ردت فعلك تجاهو مو تجاهي

ماجد/ عبير انا مو وحش 000

عبير وهي تنزل راسها /عمري مفكرت انك كدا 00انت قاسي شوي
00بس مو وحش

ماجد/عمرك مافكرتي ليش انا كذا قاسي

عبير/ هههههههه يما ويما 00بس لالااسف لاجواب 00

فيصل يتدخل اش هذي الريحة

عبير/ البيتزا في الفرن 000الله يستر 00وكملت شغلها ولما التفتت وراها
لقيته اختفا



فراس/ السلام عليكم 0كيفك ياختي العزيزة

عبير/ الحمدلله طيبة بس مشغوله على الاخر 00انت فينك ليه الين دحين ماجيت اصحا تقولي مني جاي على الفطور اقتلك

فراس/ حبة حبة عليا اولاًانا قريب منكم وتاني شي ابغا اجي على الفطور وتالت شي اش اجيب معيا

عبير/هههههههه تسلم كل شي جاهز ومو محتاجة شي 00انت تعال وبس

فراس/ حبيبت قلب خالها صاحية

عبير/ ومن اول تسوي معجنات ليك وليها

فراس/ الله يعين 00عسى عندك رقم سيارة الاسعاف للاحتياط بس

عبير/هههههههه لاتخاف ماجد هنا يوديك 00اسرع

فراس/ يلا خلي محمد يفتح الباب

عبير/ يلا


حضرو الفطور عند ماجد 00وكان احلا مايكون 00بالجمعة الحلوا 00واعلنو ان بكرة العيد 00

نوف 0/* هي هي هي بكله عيد 00بكله البس الفثتان الزديد

ماجد/ هذا الي همك

عبير/ ماتوقعت بكرة 00ماجد ------ ابغا

ماجد/ ذحين بعرف انتي ليه كل ماكلمتيني تترددين وتخافين

عبير/ مو القصد 00بس 000انا ماجبت صندل لفيصل

ماجد/ الي يسمعك يقول مسويه مصيبة عادي ننزل ونشترى واحد 00يلا

عبير/ آآآآآآآآآآف اليلة راح تكون زحمة موت

ماجد/ مانروح بعيد فيه محل تحت العمارة نشترى ونرجع 00يلا

خرجو كلهم من البيت واشترو صندل فيصل 00واتمشو على البحر قليل وبعدين جابو العشاء ونامو استعداد للعيد



**************************************************

فريشته
11-28-2008, 10:20 PM
الليلة الثالثة والخمسون بعد المائتين



قام على ريحة العود المنتشرة في كل مكان طالع الساعة كانت 5ونص لسع باقي نص ساعة عن صلاة العيد00التفت جنبه ماكانت فيه 00قام وتوضاء وصلى الفجر ولبس ملابس العيد وطلع من الغرفة البيت كان ضباب من البخور

ماجد/ كح كح كح كح

عبير /* صباح الخير 00ابخرك 000وحطت قطعة جديدة من البخور
00وبخرتة000000 بتروح للصلاة

ماجد/ اكيد

عبير/ العيال دحين يخلصو

ماجد/ صحيو

عبير/ من بدري ولبسو وفطرو 00باقي نوف لسا نايمه 00خد كل هدي ترى سنه 000وجابت ثلاث حبات رطب

ماجد/ هههههههه الواحد خايف ياكل 00لسع الصيام منتهى مفعوله

خرجو لصلاة العيد 00وقومت نوف ولبستها 00وجهزت القهوة والحلاوة في المجلس 00وبدئت تستعد 0لستقبال فرحت العيد



حنان/ وع 00واش زي الريحة 00انا مقلتلك اكره ذا العطر

راشد/ يوووو واش ذي البلشة 00ترى هذا عطر جديد غير الاول

حنان/ والله الريحة نفسها 00اف 00يلا خلاص اطلع

راشد/ امحق من حرمة 00هذا واليوم عيد

حنان/ انت لسع واقف



عبد الرحيم / يما واين ثوبي

مها بتعب / عندك معلق في الدولاب

احمد / يلا عبد الرحيم تاخرنا عن الصلاة 00ترى اروح واسيبك

مها/ ترى لسع بدري

احمد/ واين بدري الساعة 6 الاربع 0الامام بدا

مها/ يلا عبد الرحيم 00تعال تعال واين العطر 00روح عطر بسرعة

عبد الرحيم / مالقيته

مها/ تعال 0عطر من عطر ابوك 0يلا بس

احمد/ والله تورثوني بالحيا 000متى يكبر علي ويروح معنا

مها/ هههههههه لاتخاف كلها سنة ويبداء يروح ويجي 0هو ذحين ماهو مقصر

احمد/ عاد مادري يجيه اخ ولا اخت

مها/ الله يعلم 00الي من الله يحيه الله

احمد/ ايو الله 00يلا سلام


سليمان / والله هذا سروالي

سلمان/ سروالك هناك فتح عيونك

حمد/ يلا يعيال

سلمان / ابوي ينادي وانت لسع ادور على سروالك

سليمان/يييييو من يصلح لي غترتي

سلمان/ انت صلحها

سليمان /ماهي راضيه تضبط 00واينك ياخالد 00

سلمان /خذها في يدك لين تقابل خالد زي الورعان الصغار ويصلحها لك

سليمان/انت الورع الصغير000غزال غزال

غزال/ نعم

سليمان / شوفي سلمان 00يضحك علي عشان ماعرف اصلح الغترة

غزال/ماعليك منه اصلاًشوف غترته زي وجهه 0تعال اصلحها لك
00وضبطتها وراح المسجد مبسوط


راحو للمسجد يكبرون ويهللون 0 وحضرو الصلاة واخطبة 00 ورجعو
على بيت العم عبد الله لاان هذي عادتهم كل سنه 00القهوة والفطور عند
العم عبد الله 00الكل جاء يبارك ويهني والبيت مافضي من الضيوف
00اجتمعت العائلة كلها في بيت العم عبد الله من صغيرهم لكبيرهم من
رجالهم لحريمهم لااطفالهم 00الفرحة مو سايعتهم التم شملهم 00المحبة
والالفة تجمعهم 00وفرحة العيد تحوم حواليهم 00مافي شي يعكر صفو
فرحتهم 00ولا فيه أي مشكله في حياتهم تقدر تنقص فرحة العيد عندهم
اتغدو عند العم عبد الله وكل واحد راح على بيته



دخل دايخ من برا 00وشافها في وجهه 00من الصباح ماشفها من اول
ماطلع 00كل الرجال طلبو حريمهم يسلمون عليهم يعيدونهم 0الا هو 0من
اول ماجا من الصلاة جلس عند ابوه ماتحرك من المجلس 00كانت تبدل
ملابس نوف 00ناعمة رقيقة خفق قلبة 0ليه الحواجز مايدري00000
ليش مايروحلها مايدري 000ليش مايكلمها مايدري 0شي يمنعه 0شي
يخوفه 0شي يصده


التفتت شافته قدمها التقت العيون وبدا كلام صامت ماحد اتحرك من مكانه
0ماتنسى اليوم ابد 0كانت فرحانه سعيدة 00استنته يرجع لبيته بعد مايسلم
على اهله 000بس ماجا 0نزلت تحت على امل انه يجي يسلم00 يعيد 00
الكل طلب زوجته وعيدها الي هو 000الم00 جرح 00كسرت نفس
0سموها مثل ماتبون 00لاكنها عند عبير كـــــــــــــــــــــــــــــــــــره


عبير/ يلا نوف 00 وترى ابغا انام عندك 00وسحبت نوف وخرجت
بهدوء



حنان/ والله غير تقوم تبدل وتستحمى كمان

راشد / حنان تكفين والله مافحالي

حنان/ ياتقوم 0ياتنام في الصالة

راشد/ول ول ول انام في الصالة مرة وحدة 00لااقوم استحمى احسن ومن
بكرة بنزل للناس بدون عطر 00العطر ممنوع الين يخلص ها الحمل
وافتك

حنان/معليش راشد والله اني ادري اني مضايقتك بس وايش اسوي كل
ماعطرت قلبت علي نفسي استحمل شوي الين يطلع ولدك العلة

راشد/ لو سامحتي ولدي ماهو علة 0ولدي زي العسل

حنان/ايه مبين العسل 0000000يلا قوم



****************************************

فريشته
11-28-2008, 10:21 PM
الليلة الرابعة والخمسون بعد المائتين



عبير/ صباح الخير

صيته/ صباح النور 000صاحيه بدري اليوم 0توه مذن الفجر

عبير في نفسها قولي انا نمت اصلاً/ جيت اساعدك اعرف عندك زحمة زي امس

ام نايف/ اليوم الناس اقل 000آآآآآآآآآآآآآآه 0

صيته/ خير اشبك ياعمتي

ام نايف/ عيالي ياصيته 0عيالي 0ولا احد جاء يعيد علي منهم الله يالدنيا

عبير/ اكيد يجو اليوم

ام نايف/ المفروض تكون امهم اول وحدة يعيدونها 00من يوم ماسكنت عندكم ماجاني احد منهم

صيته/ لاتنسين يما انهم ساكنين بعيد 00

ام نايف / ولو 0ولو 00المهم واش رايكم بنت لطيفة 0والله انها مزيونة وعاقلة

صيته/ والله ماشاء الله عليها امس ماعرفتها 0خبري فيها صغير تلعب

عبير/ لايش جدتي 0حاطه عينك عليها

ام نايف/ ايه 0ابغيها لولدي نايف

صيته/ ماعليها كلام 0ادب واخلاق وجمال

عبير/ يعني عجبتك ياجدتي

ام نايف/ ايوالله جازتلي 0بكلم نايف عنها وابشوف

دخل ماجد عليهم وعلى طول التقت عينه بعين عبير /السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام

ماجد/ واين ابوي

صيته/ لسع مارجع من المسجد

ماجد/ عبير 0نوف صحيت وادور عليك 0اطلعيلها

عبير/ عن اذنكم 000وخرجت

صيته/ يما ماجد فيه شي

ماجد ببتسامة / لا يما مافيه شي

صيته/ قلبي يقول ان عندكم شي

ماجد/ طمني قلبك يما مافيه الى العافيه 00انا بروح مشوار وراجع 0سلام



راشد/ لا ماني مصدق 00ماني قادر0 ريحة بخور 0الملك لله

حنان/ ليه 0واش صاير يعني

راشد/ لي ثلاث اشهر ماشميت في البيت ريحة بخور ولا عطر آآآآآآآآآآآآه يسلام

حنان/ خلاص هانت 000

راشد/ يعني اروح اعطر

حنان/ لالالالالالا عطرك لالا

راشد بخيبه/ آآآآآآآآآآآآف 00يلا حبه حبه 0المهم فيه ريحة بخور 00بخريني 0بخريني

حنان/ ياكثر ماتتنقور 00انت بس تنتقد0

راشد/ لا سلامتك 0برنسيسة حنان 0انا الي انتقد 0انا الي اتافف من أي ريحة عطر

حنان / راشد 0يلا عاد 0تعرف ماهو بيدي

راشد/ ماهو هذا الي مصبرني 00 ولا كانت علوم

حنان/ تهدد

راشد/ ايه الصور موجودة

حنان/ ترى 000ولا اقلك خلاص توبه 0ماتبغا فطور

راشد/ واش الرضا هذا 0الى ابغا 0لا وبساعدك كمان

حنان/ ايه هذا رشودي حبيبي

راشد/ وهذي حنانوه قلبي 00يلا


امينه/ غزال يما واين الشاي

غزال وهي داخله عليهم / وهذا الشاي وصل

حمد/الله يعطيك العافيه 00صبي 0

امينه/ افطري يما

غزال/ هههههههه افطرت بدري 0وبنزل عند جدتي 00

حمد/ انزلي 0وحنا نلحقك بعد الفطور

امينه/ والله المفروض فطرنا عند عمتى

حمد/ هم يفطرون بدري 00ماصار شي 00

امينه/ والله مادري لاتزوجت غزال واش بسوي لحالي

حمد/ واينك واين زواج غزال

امينه/ كلها سنه ولا سنتين 00تمر يابو خالد تمر

حمد/يسالك خالد ماحوليه شي هو وزوجته

امينه/ لسع بدري مامرت عليهم سنه

حمد/هههههههه ايو الله بس تعرفين نفسي اصير جد

امينه/ واين راحت حنان بتخليك جد بدري كمان

حمد/ والله العيال كبرو 00وحنا عجزنا

امينه/ والله انت عجزت لحالك 0انا لسع في عز شبابي

حمد/ علينا

امينه/ ترى 0تزوجتني وانا صغيره

حمد/ هههههههههه ايه كنتي لسع تلعبين 000

امينه/ اجل عجوز مثلك000تزوجتني والشيب مالي راسك

حمد/ ياكبرها عند الله 000انا شايب يم الـ16 سنه

دخل عليهم خالد وزوجته هدى/ اووو ليه مزعله ابو خالد يام خالد

امينه/ ذحين من الي مزعل الثاني 000بعدين انت ليش تتدخل بينا

حمد/ ايه صح وشلك بيني وبين حرمتي

هدى/ هههههههههههه ايه وشلك بين خالتي وخالي

خالد/ووووووووووو بس 0مالي شغل بينكم 0انا بنزل عند جدتي صيته تبين تنزلين معي

هدى/خالتي واين غزال

امينه/ توها نزلت عند جدتها

هدى / ايه بنزل معك 000بتنزلين معنا خالتي

حمد/ واين بتاخذون زوجتي معكم 000مالكم فيها انزلو انتو

خالد/ احسن قلب عليك 000زي ماقلب علي

هدى/لاتدخل بيني وبين خالي

خالد/انا بنزل والي بيلحقني 0ياهلا فيه 00وبسرعة طلع


خرجت غزال من الشقة وقفت المصعد وجلست متكاة على الباب تستنيه
يجي 00وقف المصعد0واول ماوقف فتحت الباب بسرعة بتدخل 0ووجهها
في وجه سالم

سالم/ههههههههه بشويش المصعد مابيطير 00كيف حالك يابنت
العم00عيدك مبارك

غزال بحياء/ الحمدلله طيبة 0وكل عام وانت بخير00اذا تسمح

بعد سالم عن باب المصعد / تفضلي 0ومرة ثانيه انتبهي ليكون الي في
المصعد واحد ثاني 00ترى انا اغار

دخلت المصعد وهي ترتجف من الخوف 00واول ماقفل الباب رفعت
الغطاء تمسح العرق الي مغطي وجهها 00وتمسك يديها من الرجفة الي
مو راضيه توقف منها 00وقف المصعد ودخلت على بيت جدتها00

عبير/ هلا غزال كيفك

غزال وهي ترمي نفسها على الكنب/ الحمدلله

عبير/هههههههه مو باين 00خير اش فيكي

غزال وهي تمسك قلبها/قابلني عند المصعد 00كله مني ماني قادرة انزل
درجتين 00لازم مصعد

عبير/ انتي اش تخرفي 00اش مصعد ودرج 0اتكلمي عربي على قولت
جدتي

غزال بعد ماحكتها/ وجهي صار احمر

عبير/ههههههههههههه كل هدا00ياقلبي على الي يستحو 00المهم انو
عيدك 00ليش ماطلبتي منو عيديه

غزال/0--------- ههههههههههههههههه اتخيلي اتعلق فيه واقله عطني
العيديه 00والله لايروح لبوي ويطلب منه التراجع عن الزواج كله 00

عبير/ اكيد حيقول من يوم ماخطبتها انهبلت

غزال/ اكيد 00واين عمي ماجد

عبير اتغير وجهها/ مادري خرج مشوار

غزال / انتو لسع بحركاتكم الي مالها داعي

عبير/ غزال لاتحاولي تفلسفي علينا

غزال/ لالالالالالالالالالا انا مالي دخل بين اثنين ---- واش اقول ---واش
اقول ------ اسمحيلي بس مالقيت شي غير اغبياء

عبير/ اغبياء بعينك 0كدا تقولي عليا وعلى عمك

غزال/ اش اسوي اثنين يحبون بعض 0متزوجين 0ومع كذا كل واحد
يكابر على الثاني 0كل واحد يبغا الثاني يبدا0اش يسمى غير كذا

عبير/ هههههههه يحبون هدي قويه شويه

غزال/ الى مو بس يحبون يموتون في بعض 00تعرفين عبير اول مرة
اعرف انك ضعيفة

عبير/ انا مو ضعيفة ياغزال

غزال/ اجل وايش تسمين موقفك 00هذا

عبير/كل شي بوقته حلو 000انا دحين عندي من الهموم والمشاكل الكفايه

غزال/ اجل بتستنين الين العلاقة تتوتر اكثر 0ويصير مستحيل التراجع

عبير/---------------

غزال/عبير لازم تخطين الخطوة الي انتي خايفة منها 0خايفة من نتيجتها
اذا ماخطيتيها مارح تعرفين النتيجة

عبير/ غزال انا دحين عندي امل 0بس ازا خطيتها ومانجحت راح افقد كل الامل

غزال/ واين الصمود واين التحدي واين الامل 00واين دعاء اخر الليل

عبير/ طول عمري اقول انك كنز بس ماحد ماخد باالو

حنان وهي داخلة /مالت عليكم هذي كنز 00والله ان الضعيف سالم هو
الي بيبتلش في ذا الكنز

غزال/ موتي قهر

حنان/ على ايش يحسرة 00ياكنز سلفر

غزال/ زي ما راشد مبتلش فيك

حنان/مبتلش0000قولي مبسوط فرحان 0سعيد 0مستانس0----

عبير/ بس بس بس عرفنا – الله يهنيكي انتي وسي راشد تبعك

غزال/ اقوم اسوي قهوة 00واين جدتي

عبير/ جدتك راحت عند جدتك منيرة 0والقهوة جاهزة في المطبخ

حنان/ الا واين وضحى لي فترة ماشفتها

عبير/ متبهدله مع السيد وليد 0مندر عيونها

غزال/ العقبة لك ياحنانوة 00اشوف عيلك مشيبينك

حنان/ اهب عليك 00ان شاء الله ملائكة 0

عبير/ ههههههههههههه فين ملائكة وامهم حنان

غزال/ فهميها 000اصلاً فيزيئياً مايجي

حنان/مالت عليكم 00تعبتوني 00

عبير/ ماقلتلكم 0000جدتي ام نايف 0لقيت عروس لنايف

حنان/ مين 00

عبير/ بنت لطيفة 00اظن هدي البنت الي كانت امس لابسه
زهري00شعرها طويل

غزال/ الي كنت اتكلم معها

حنان/ايه هي 00والله انها عسل 00وحلوة كمان00ماعليها كلام

غزال/والله جدتي تعرف تختار

حنان/ باقي نايف يوافق عليها

عبير/ انا عرفت انو قال لمامتو تدورلو من زمان

حنان/ ياليت جدتي ام نايف هنا كان كسرت ضلوعك بعصها 00اتريه

مامتو ها 00كم مرة قالتلك تكلمي عربي

عبير/هههههههههههههه توبه 00توبه 00قصدي امو

غزال وهي تقلد الجدة/ايه كذا اسطلبي

فريشته
11-28-2008, 10:23 PM
الليلة الخامسة والخمسون بعد الثلاث مئة



عبير/الو

ابتهال/ الو عبير كيفك حبيبتي

عبير/ الحمدلله طيبة 00كيفك انتي

ابتهال/ انا كويسة 00ها كيف زاكرتك

عبير/ الحمدلله الدكتور يقول بتتحسن

ابتهال/ عبير فيه عندي صور وكتب قديمه ليش ماتجي عندي يمكن
تتزكري منها شي

عبير/ مادري 00تعالي انتي 00انتي تعرفي بيتي

ابتهال/ مابينفع اجيكي 00لازم انتي تجي بيتي 00تتعرفي لو 0انتي زمان كنت تجي بيتي كتير وتحبي تجلسي فيلو

عبير/ بس انا مااعرف العنوان00وبكرة فرح فراس

ابتهال / خلاص تمام 00تجي بعد بكرة الساعة 7 المساء 00ارسل السواق يجي ياخدك

عبير/ زوجي مايرضى اروح مع السواق

ابتهال/ مو مايعرف البيت 00عادي انا اجي معا هاش رايك اكيد حيرضى 00حاولي اقنعيه 00الله يخليكي

عبير/ خلاص اقولو واردلك بكرة في المساء تمام

ابتهال/ ترى مارضى 00لازم تجي 00

عبير/ههههههههه من عيوني بكرة ابلغك

ابتهال/ مع السلامة ياقلبي

عبير/ مع السلامة 0000ماقفلت السماعة جلست في يدها مدة طويلة
000بيد مرتجفة دقت على الضابط الي ماسك قضيتها00وخبرتو بكل شي
00وطلب منها انها تروح 0وحيزودها بجهاز يستمعو لكل محادثتهم 0وفي
نفس الوقت راح تكون فيه قوه مستعده لااي امر طارئ


جلست على نفس الكنبة تفكر اش راح يصير عليها 0يمكن تكون نهايتها
0يمكن ماعد ترجع 0اش راح يكون موقف ماجد 0هيا لسع ماخبرتو
0هل يوفق0 هل راح يفرح ازا00ازا ماتت 0هل راح يرفض 0هل راح
يخاف عليها 00واز رفض ففرصتها من الخلاص راح تكون
الاخيرة0عصام وابتهال سيف مسلط عليها 0لازم تتخلص منو 0لازم
تتحرر 0ومارح تتخلص من واو تتحرر الا ازا القي القبض عليهم0
00وحياتها مع ماجد 0 هيا ماخرة الموضوع الين تستقر 00بس ازا قدرو
يتخلصو منها ------------------------ مارح يكون فيه وقت------------
--- مارح يكون فيه ماجد ---------------- الحل 000ماجد لازم مايعرف
عن المقابلة 00كيف 00من حيكون معيا-------فراس وحيكون لسا عريس
مالو الى لليلة ماحقدر اقلو 000وبابا ماحيرضى ---------- مافيه الى
عمو عبد الله هو الي حيساعدني ماحيوقف في طريقي 00وفي نفس
الوقت قريب مني 00 وماجد0آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياماجد 0حنفز الطريقة
الاخيرة 0ماحياس ياماجد 0محستسلم 000المراءه قدرت تروض الاسد
ماحقدر عليك ياماجد00حتشوف 0 ازا مكسبتك 0 ازا محببتك فيا غصب
0 ازا مخليتك تتدور عليا متل المجنون 0ازا ماخليتك تعترف بحبك
مااكون عبير ---------- حبدا من دحين 0خليني اشوف البدايه كيف راح
تكون




عبد الرحمن/ اشوف مافيه صوت اليوم

وضحى/ ههههههههه ايه نام من ساعة

عبد الرحمن/كان اتصلتي علي 00مايمدي اجلس الي يفتح فمه

وضحى/فاول على خير 00توي سويت القهوة بجلس اشربها برواقة

عبد الرحمن وهو يجلس جنبها/ صبيلي فنجال من زمان عن الجلسة الحلوة

000000000معقوله 0وليد بعدنا عن بعض0 المفروض يقربنا

وضحى/ مهو بعدنا 00بس المسؤالية كبرت والاشغال كثرة 00بس انت
لسع قريب من قلبي ومافيه شي يبعدك ابداً

عبد الرحمن/ متاكدة

وضحى/متاكدة ونص

عبد الرحمن/ الله لايحرمني منك 00يام وليد

وضحى/ ولا يحرمني منك 00 ياروح وقلب ام وليد



عبير/ ها خلصتو 000

محمد/ احد يتعشاء الحين

عبير/ ايه ----- ليه مو جوعان

نوف/ انا سبعانه

عبير/طيب اشربي مويا

نوف/ حلاص

عبير/ بعدين 0فيه نوم 00مو ازا دخلتي الغرفة تقولي ابغا اشرب ابغا
اكل

نوف/ لالالا حلاص ابعا انام تتير

فيصل/ انا مافي نوم

عبير/ خلاص مافيك تجلس في غرفتك تزاكر الين يجيك النوم 00مافي طلعة برا الغرفة ابداً

فيصل /ليش

عبير/ عشان انا بنام بدري 00ويمكن بابا يتاخر وازا كنت برا اخاف عليك

فيصل/لالالالا اجل ابغا انام 00مارح اطلع


دخلتهم غرفهم ونامو 000خرجت للبيت نضفتو وعطرتو0وشغلت الاضائة الخافته 000واتجهت لغرفتها000شغلت كم شمعة فواحة 0 ماحبت تزيد العيار 00اكتفت بشمعتين 00واضائة خفيفة 00لبست طقم سبور خفيف وتعطرت 00وجلست تقراء على طاوله صغيرة لشخصين في زاويه الغرفة في يدها كاست العصير00


دخل البيت 00هدؤا غريب طالع في الساعة لسع 10 معقوله نايمين 00دخل غرف الاطفال كلهم نايمين 00واينها 0حتى اذا نامو الاولاد هي ماتنام تستنيني 0صح مايبين عليها بس اعرف انها تستنيني 00ليكون تعبانة 00من اول العيد وهو مطنشها يوم عن يوم يبعد 0وهي تبتعد اكثر واكثر 00دخل غرفة النوم بشويش 0الغرفة هادية وبارده 0الجو ناعم ومريح 00كانت جالسة بكل كسل تقراء0 في جلستها شي غريب 0 اليوم عندها شي حس بكذا من اول مادخل ماسكه الكتاب بس سرحانة في شي ثاني كانت بعيدة اميال واميال 0لدرجة انها ماحست في دخوله 00اطر انه يعلن عن وصوله

ماجد/ اح اح اح

عبير برعب/ بسم الله

ماجد/ ليه شايفة جني

عبير /مو قصدي بس خوفتني

ماجد/ غريبة 0 الاولاد نايمين

عبير/ من بدري 0تعبو من العب 00احطلك عشاء

ماجد/ لا مالي نفس 00اش تشربين

عبير/ عصيري المفضل (بينا كلودا)

ماجد بعد ماجلس على الكرسي الي مقبلها/ يارب لك الحمد00انا مادري
واش محببك في ذا العصير لاطعم ولا لون

عبير/ حرام عليك 0يكفي ان لونه الابيض لون الطهارة لون النقاء لون
الصفاء0لون السلام

ماجد بدهاء/لون السلام ---- تعرفين من زمان ماشربتيه

عبير/ يمكن لااني مليت 0يئست 0

ماجد بتفكير/ مليت 0يئست

عبير/ تبغا اصبلك

ماجد/انا لسع مامليت ولا يئست00عشان اشربة 00اذا فيه غيره ماعندي مانع

عبير/ فيه ليمون 0برتقال 0 وعنب 0اش حتختار

ماجد/ ياليت برتقال

عبير/ سواني بس----------- اتفضل0000جابت العصير وجلست مكنها

ماجد استغرب الاسلوب 0استغرب الوضع00بس مشا معها

عبير/--------- ماجد--------- انا ----ب----

ماجد/ رجعنا للتردد 000000

عبير/لالا بس مو عارفة من فين ببدا

ماجد/ من الجهة الي تعجبك هدي 00الموضوع لهذي الدرجة مهم

عبير/لا ---- بس ----- اش --- انت ---

ماجد/ انا قايم انام0000 ووقف

عبير مسكتو من كم التوب /لالالالا ماجد ضروري اتكلم معاك بس –بس

ماجد الي كان ينقل نظرة منها ليدها الي متمسكة في كم الثوب 000هدا
وجلس 000عبير انا كم مرة قلتلك انا مو وحش ينخاف منه

عبير/ ماجد 00انا ماخاف من الوحش قد ماخاف من اسلوبك معيا00ساعة
طيب وساعة شرير ساعة متفهم وساعة متسرع 00ماجد انا مو فاهمتك
00 ومو قادرة افهمك 00

ماجد/ وضروري تفهميني000كذ اريح

عبير/ اريح لمين00ليا ولا لك 00دحين انا الي حقوم انام احسن

ماجد وهو يمسكها من يدها ويبتسم / انا من اول مادخلت حسيت بشي غريب بتغير حتى فيك 00عبير فيه شي صاير

عبير/ ماجد انا تعبت من داي الحياة 00ازا انت مبسوط فانا لا0لا0لا

ماجد/ وايش الي ماهو معجبك فيها 00واش تقترحين

عبير/ ماجد اسمعني 00افهمني الله يخليك 0 انا تعيسة 0انا ابغا احس
بالحب 0 بالحنان 0باني مرغوبه لنفسي لزاتي 00مو شغالة 0عادي ازا
جات او غابت 00انا دست على كرامتي 0وصارحتك في الي في قلبي 0
انا---- انا---- انا حبيتك --- حبيت اطفالك 00لاترد حبي 0في وشي
مافي كرامة في الحب 0مافي كرامة بين الرجل وزوجتو 00ليه مو قادر
تتقبلني زوجةمحبه ليك 000

ماجد/--------------------

عبير/ انا ابغا انام تبغا شي

ماجد/---------------------

عبير/ تصبح على خير------------ اتسحبت 00وتلحفت ونامت بدون
ماتلتفت له (خسرت 00000خسرت ياغزال------ )

فريشته
11-28-2008, 10:25 PM
الليلة السادسة والخمسون بعد الثلاث مئة



دخل محمد الصالة/ يبا 0واين امي ماصحيت

ماجد/ لا 00لاتصحيها خليها نايمه 000الفطور في المطبخ روح افطر وفطر اخوانك

فيصل/ ابغا افطر مع امي

ماجد/ قلتلك امك تعبانه لااحد يصحيها

نوف/ بلوح لماما 000

ماجد/ انتبه لخوانك انا طالع

نوف/بابا لاح 00بثحي ماما00وراحت الغرفة تجري00ماما0ماما0ماما

عبير وهي تتقلب / نعم ماما

نوف/ دومي افطلي مانا

عبير/ يلا قايمه 0اخرجو استنوني برا000قامت ولبست وفطرت معاهم
00وبعدين اتصلت على شهد عشان تمرها تروح معها الكوفيرة
000ووصت غزال تنتبه لللاولاد واخدت نوف معاها


كان الفرح يجنن 00قاعة كبيرة تليق بولد السفير 0كل شي باالون العودي
والسكري حتى تشريع كاسات العصير00عبير كانت مميزة جداً 00طبعا
كانت تعرف كل الي في الفرح 0بس عشان الخطة ادعت الجهل بيهم
0وانها ماتتزكرهم 000كانت لابسه فستان من فرنسا جابتو امها معها
0بعد ماارسلت ليهم امهم الكتلوجات من فرنسا واختارو الموديلات 00كان
لونو احمر ناري بقصة غجريه تتدرج من الوسط الين تحت قصير من
قدام طويل بديل من ورا00ورافعة شعرها القصير ومنزله خصل فير على
الجوانب 00كان مديها منظر خطر وجميل وجاريء وملفت 0حضرو
000اهلها كلهم 00وكانت نوف مثل الفراشه تحوم حولها 0000 خلصت
الليلة على خير 00واخدها ماجد للبيت 00ماادتو وجه بدلت ونامت على
طول

000000000000000000000000000000000

فريشته
11-28-2008, 10:25 PM
الليلة السايعة والخمسون بعد الثلاث مئة


عبير/ ها عمو عبد الله موافق

عبد الله/ وليش ماتبغين تقلين لماجد

عبير/ خايفة مايرضي 00ويضيع عليا أي فرصة للقبض عليهم

عبد الله/ مادري واش اقلك يابنتي00انا خايف يصير عليك شي وماسامح
نفسي ابد

عبير/ لاتخاف 00الي ربي كاتبو بيصير

عبد الله/ بس انك ماتقلين لماجد 00هذا خطر 00وكمان مايجوز 0هذا
جوزك يبا ولازم يدري عن كل الي تسوينه 00ومايجوز تتطلعين الى باذنه

عبير/ وازا رفض 00اش حسوي

عبد الله/ --- اسمعي يابنتي 000انا مابغا اتفاول عليك بس اذا صار عليك
شي ماجد مارح يسامحك عشان ماقلتيله 000قوليله وانا معك 0مارح
يرفض بنقنعه

عبير/ توعدني تكون معيا 000وتقنعه باي طريقة

عبد الله /ايه 00روحي نادية وتعالي

عبير/حاضر


جالس على السرير (هذي واين راحت من بدري كذا00امس كان شكلها بالفستان روعة00كان يجنن عليها 00كنت بكلمها 00بس لما اعطتني ظهرها ونامت طنشتها00واش تبغاها تسوي اكثر من الي سوته ياماجد0) دخلت الغرفة بسرعة خوفتني

عبير/ صحيت 00عمو عبد الله يبغيك

ماجد/ خير عسى مافيه شي

عبير/ لا كلو تمام 00بس يبغاك في موضوع 00بسرعة لاتتاخر00وخرجت بسرعة زي مادخلت

لبس ونزل يشوف ابوه واش يبغا

ماجد/ صباح الخير

الكل/صباح النور

ماجد/ خير يبا عسى ماشر

عبد الله / اقعد تقهوا 0صبي لزوجك يابنتي 000مافيه الي العافيه 0اسمع
ياولدي 0الرجل يكون حكيم وعاقل ومايحكم على الاموار بسرعة وبدون
تفكيرصح ولا لا

ماجد يفكر في عقلة (معقولة عبير حكت لبوي عني وعن مشكلتنا 000لالا
ماصدق 000عبير مستحيل تكون كذا00)-----صح يبا

عبد الله / اجل ابيك توقف مع زوجتك وماتتخلا عنها ابد 00وتصير عون
لها-00ماهو عليها

ماجد/ واش صاير عبير حكتلك شي عنـ----------

عبير عرفت ان ماجد خايف انها حكت لاابوه فقطعت عليه الكلام/الضابط
يبغيني ازور ابتهال 00وانا خايفة انك ماتوافق 00عشان كذا طلبت من
عمو عبد الله يقنعك

ماجد براحة جزئية / وليش تزورين هذي الـ----

حكت عبير لماجد كل القصة

ماجد/ وتبغيني اوفق 00يمكن تستدرجك وانتي بكل غباء تروحينلها وتبيني اوفق

عبير/ لازم ارتاح منهم 000مافيه علي خوف انتو برا 0تسمعون كل شي
واذا صار أي شي مريب تتدخلون بسرعة

ماجد/ كيف اضمن 00هذي الامور تصير بسرعة ماحد يعلم الغيب
00مايمدي احد يدخل وهو موجود في نفس المكان كيف اذا كان برا

عبير/ طيب اجلس طول عمري مهددة 00ترضها على

ماجد/ انتي بيننا بامان ان شاء الله 00لاتخافين

عبير/ عمو عبد الله

عبد الله / خلها تروح ياماجد00معليها شر ان شاء الله

ماجد/ يبا انت ماتعرف كيف هذولي الناس شريرين 00مافيه خوف من
الله 0لو مسكوها مارح يرحمونها

عبد الله/ انت كلم الضابط واتفق معه وكل امرك وامرها على الله 00ولا
تنسى حفضها الله بتلقيها طيبة عندك ان شاء الله

ماجد/------- انا مستحيل اوافق

عبد الله/ اجل انا بروح معها00انت اجلس هنا

ماجد/ يبا---------

عبد الله /مادام مالك ثقة بالله مارح يكون عندك ثقة باحد

ماجد/ ونعم بالله 00كلي ثقة بالله يبا 000بس ------

عبد الله / توكل على الله والي الله كاتبه بيصير

ماجد/ واتصلتي عليها امس

عبير/ ايه كلمتها 0وقالتلي بترسل السواق الساعة 6 المغرب

ماجد/ انا رايح للضابط لاتحركين لين اجي سامعه

عبير/ لاتتاخر

ماجد وهو يطالع فيها بنظره غريبة 000اتنهد وطلع

عبد الله /الله يستر 000الله يستر000


قبل الموعد بنص ساعة 000ماجد لسع مارجع عبير متوترة لااخر درجه 0لبست 0ورتبت اغراضها ورتبت البيت وباست الاطفال وحضنتهم 00كانها مارح ترجع ثاني جلست نوف في حظنها وراحت تمسح على شعرها000دخل ماجد 0وجهه اسود تعب ارهاق حزن خوف اشياء كثيره00جلس جنبها 000لااول مرة يمسك يدينها ويقربها من وجهه

مريم 000لاتروحين

نداها باسمها القديم مو الجديد

عبير/ لازم اروح 00ماجد لاتزعل مني

ماجد حظن يديها وقربها من شفايفة وباسها/ مريم انا خايف عليك

عبير بفرح/راح تكون معي ----- صح

ماجد/ ياليت اقدر ادخل معك 00بس وجودي راح يكون غلط 00راح اكون في سيارة الشرطة 0 الضابط يقول لازم ماحد يدخل معك

جات السيارة ودقت ابتهال على عبير عشان تنزل 00قامت بخوف ولبست
عبايتها000/ماجد انا احبك ياشهد على الله اني حبيتك من اول ماشفتك
كنت احاول امنع نفسي بس ماقدرت 0كنت احاول اوهم نفسي اني اكرهك
بس ماقدرت حبك كان اكبر 0حبك اتغلغل في قلبي هزني حطمني خالني
ضعيفة 00انا عارفة انو مو وقتو 00بس كان لازم اقل دا الكلام
00يمكن ماتكون فيه فرصة تانيه اني اقولو 000مع السلامة 00وخرجت

اتحركت السيارة للمجهول اش حيصير 00اش حيكون الله اعلم ركبت السيارة مع ابتهال كلها خوف وترقب 00اش راح يصير0 لاحظت سيارة بيضاء خلفهم بمسافة 00بس مطمائنت00الله يستر000


ابتهال\كيف رضي زوجك البدوي


عبيربغيض تحاول تكتمة\ عادي رفض في الاول وبعدين وافق


ابتهال\ اكيد يحبك ومايرفضلك طلب


عبير\ وواااااااا كتير 000

ابتهال\بس ماهو قد حب ضياء

عبير\ مو زاكرة حب ضياء000انتي تعرفي 0قد ايه يحبني


ابتهال\ عبير انا صديقتك المقربة 00واعرف كل اسرارك


عبير\ هد راح يسهل عليا كتير000كيف كانت علاقتي مع ضياء00يعني 0انا سمعت انو طلقني قبل افقد الزاكرة تعرفي ليه


ابتهال برتباك\ ----- مادري--- يعني هوا كان يموت عليكي 00بس ---بعدين انتي حكيتي لي انو اتغير هدا الي اعرفو


عبير\ معقوله صديقتي المقربة وماحكيتلك ليش انو اتغير


ابتهال\ انتي ماكنتي تعرفي


عبير\ مادورت 0ماحولت 0تعرفي اسباب تغير الرجال على زوجتو معروفة 0وماتخفى على احد


ابتهال\ ----- لا لا ماحكيتيلي



عبير\ وانتي ماعرفتي 0من هنا من هناك


ابتهال\ زواجك مالي علاقة فيه 0هدي حياتك 0وانتي قادرة على حل مشاكلك لوحدك



عبير\ غريبة اني ماطلبت مساعدتك



ابتهال\ قلتلك 0هدي حياتك الزوجية وماحبيت ادخل فيها



عبير\ بس-------------



ابتهال\هدا البيت وصلنا اتفضلي 00000000000 كانت فلا صغيرة دور واحد على البحر 0اقرب للشالية منها للفلا000مطليه بالابيض 0ونوفذها عودي000 كانت معزولة وبعيدة عن باقي الفللا 0لاحظت عبير سيارة ثانيه موقفة قدام الفلا 00دخلو وجلست في الصالة الداخليه


ابتهال\ ليه جلستي 0مابدك تفصخي العباية


عبير\ لا خليها


ابتهال\ يشيخة هاتيها عنك وريحي


عبير\ والله كد مرتاحة 00وانا محطول 00


ابتهال\ليش


عبير\ انا قلت لماجد نص ساعة اروح مع صديقتي وحرجع على طول 0ماحقدر اسيب الاطفال لوحدهم


ابتهال\ غريبة سابك تروحي بدون مايعرف حتى العنوان



عبير\ هههههههههه يحبني 0وواثق فيا



ابتهال\ خدي راحتك اش تشربي


عبير\ لا سلامتك


ابتهال\ لالالالا مستحيل تجي عندي وماتشربي شي 00ابداً



عبير\ عصير برتقال ازا امكن


ابتهال\ ثواني اجيبو واجيب الصور وارجع00000000خرجت من الغرفة


عبير مزودة بجهاز لاسلكي موصل بينها وبين الضابط الي في السيارة يقدر يسمع ويسجل كل الكلام ويقدر يكلمها ويرشدها للي يبغا



الضابط\ عبير 00عير 00تسمعيني


عبير بصوت واطي\ايوا 00اسمعك


الضابط\حاولي ماتشربي شي 00واذا قدرتي افتحي لنا الباب


عبير\ احاول 00000قامت وهي تتلفت وخرجت من الصالة بشويش 0فتحت الباب وردتو ورجعت مكانها وهي ترجف من الخوف



ابتهال\ معليش اتاخرت عليكي


عبير\ لا ---- لالا عادي 00فين الصور


ابتهال\ اشربي العصير وروقي 00الصور حطيتها في مكان بس ماعرف فينو 000الله هدي شنطتك 00تجنن من فين اخدتها


عبير\ ماما جابتها من فرنسا


ابتهال\ممكن اشوفها


عبير ادتها الشنطة\ اتفضلي


جلست تقلب فيها بين يدينها 00وحطتها على الكرسي الي جنبها


عبير\ خلصتي


ابتهال\ من ايه


عبير\ من الشنطة


ابتهال\ ايوا 00خليها عنك 0واحكيلي 0كيف علاقتك مع ماجد0ليه اتزوجتيه0مو من اهلك ولا من بيئتك


عبير\ سؤالك غريب 0بس حجاوبك ماجد انسان طيب وحبوب وانا ارتاحلو 00


ابتهال\ بس هوا بدوي 0كيف حتتاقلمي معاه


عبير\ مافيه فرق بين البدو والحضر مادام كلنا سعوديين 00يجمعنا وطن واحد ولغة وحدة 00 كل من البدو والحضر لو حسناتو ولو سيئاتو البدو ليهم عيوب ومحاسن والحضر كمان 0مع التعاون وازالت الحواجز والفروقات الي احنا خلقناها الحياة حتسير ولا احلا 00ولا تنسي (ان اكرمكم عند الله اتقاكم) الله مافضل الحضر على البدو ولا فضل البدو على الحضر كلهم عند الله سواسية 0التفاضل باالتقوا


ابتهال وهي تحط رجل على رجل \ بس البدو متخلفين وقساة ومتوحشين



عبير\ من الي قالك انا عشت معاهم فترة كافيه اني اعرفهم واعرف اخلاقهم 0ازا تسمي الغيرة والعزة والكبرياء قسوة وتخلف فهاذي مشكلتك مو مشكلتهم00لكن هما ناس طيبين عزيزين نفس يحبو مساعدة الغير ويوقفو مع الي محتاج مساعده 00محنسا وقفتهم معي


ابتهال\ -- اكيد مو هما الي ساعدوكي 00ولا كان زمانك في خبر كان


عبير\ هدا فضل الله 00والله مايضيع احد 000ازا مالقيتي الصور 0ياليت توصليني ابغا اروح

ابتهال\ ليه مو راضية تشربي العصير تبعك


عبير في ثواني عملت نفسها حتاخد العصير وقلبت الكاسة وكبتها على الارض\ ووووووواااااااوووووووو سوري 00سوري 00يالله كيف انكبت


ابتهال بقهر/عادي اجبلك غيرها


عبير\ لا والله ماتقومي 00خلاص ماابغا 00بس ياليت نمشي انا اتاخرت


ابتهال\ كيف تمشي لسا ماشفتي المفاجئة الي محضرتها لكي


عبير\ انتي قلتي صور مو مفاجئة


ابتهال\ هههههههههه صور مفاجئة 00المهم يكون من الماضي



عبير\ياليت بسرعة لو سامحتي


ابتهال\من عيواني00000000اتفضل

دخل بكل وقاحة 00كره الماضي حقد الايام الي مضت 00حب الانتقام كل هدي الاشياء اتحركت في قلب عبير 0مسكت نفسها بالقوة 00وبسرعة غطت وجهها00وبكل قوة \مين هدا وكيف تسمح لنفسك تدخل كدا


عصام\اهلا 00اهلا 00اهلا 00مين 00لالالا مو مصدق

عبير وهي توقف/ ابتهال اتفضلي وصليني


عصام/ لسا بدري 00ماجلستي

عبير بغضب/ ابتهال

ابتهال/ بس انتي لسا ماعرفتي 00احنا اش نبغا منك

عبير/ لااعرف ولا بدي اعرف 000وتجهت للباب 00وفي سرعة كبيرة

اتجه عصام للباب قبلها وقفلو واخد المفتاح معاه 000

عبير/ اقدر اعرف اش معناتو دا الاسلوب

عصام/ تقدرين تقلين تصفية حساب 00

عبير/ انتم مين و ايش تبغو مني

عصام/ لالالا مو مصدق كل شي يتنسى كدا 00لالالا صعبه قلبي مايتحمل 000

عبير/ اتكلم عدل 00ست ابتهال فين الصور 00ومين حضرتو

ابتهال/ هدا زوجي

عبير/ وانا اشلي 00يقفل الباب 0ويحتجزني كدا00هاتي الشنطة

ابتهال وهي تمسك الشنطة / خلي الشنطة عنك دحين 00وانتا يلا خلصني

عصام / قومي جيبي كاسة تانية 00ترى اتاخرنا 00وانتي تعالي هنا

عبير/ سيبني اش حتسوي 00سيبني 00سيبني 00سحبها بقوة وربطها في
الكرسي 00وخرج وسابها لوحدها

الضابط/ عبير تسمعيني

عبير/ ربطني في الكرسي 0000انتو فين

ابتهال/ هههههههه انتي تكلمي نفسك 00ياعمري عليكي

عبير/ انتو تسوو فيا كدا ليه 000فهموني

ابتهال/ بلاش 0خليكي كدا احسن 00اشربي وانتي ساكتة وحاولت تشربها
من الكاسة الي معها

عبير وهي تصد براسها /لالالا سيسبيني 00انتي خاينة 00انا اكرهك
00انتي سبب كل المصايب 00دحين اتزكرت انتي لازم تموتي

ابتهال/ اتزكرتي متاخرة ياحياتي 00انا طول عمري وانا اكرهك
00عمري ماكرهة احد قدك

عبير/ ليش 00طول عمري اعتبرك اعز اصدقائي 00فتحتلك بيتي
00شركتك معيا في المشغل 00كنت اعرف انك تسرقيني 0وسكت عنك
عصام وهو نازل وفي يده شنطتين كبيرة/ انتي لسا ماخلصتي00الطيارة
بعد نص ساعة00 يلا

ابتهال/ مو قادرة عليها

عبير/ انتا مو كفايه قتلت ضياء جاي تكمل عليا

عصام وهو مذهول منها/ ماشاء الله اشوف الزاكرة رجعت 00ولا كنتي تمثلي علينا000

عبير/ البركة فيكم 00لو ادري ان الزاكرة راح ترجع كان زرتكم من زمان

عصام/ لا مادام الزاكرة رجعت 00لازم تموتي وبسرعة

عبير/ عشان فضحتك عند ابتهال

عصام/هههههههههههههههههههههههههه 00يماما كل الي عملتو فيكي
وفي السيد ضياء من تدبير الست ابتهال

عبير/ يعني لما قلبت السيارة وخليت ضياء يموت فيها محروق وخطفتني
0 كل هدا من تدبير ابتهال وتنفيذك انتا

عصام/ ايوا بالضبط 000ابتهال هي الي قالتلي عن كل تحركاتكم 00من
البيت للمطار 00كنت بسوي شي تاني بس لما هربتي مني وطحتي من
التل الكبير خربتي عليا اشياء كتيرة 00ومن سواء حضك انك مامتي

000 لكن مو مشكلة 00دحين تموتي 00وسحب الكاسة من يد ابتهال
ورفع الغطاء وحاول يسقيها 00كل شي تم في غمضة عين اول ماحاول
يسقيها 00دخلت الشرطة وماجد المكان0 وحاصروهم والقو القبض على
عصام وابتهال 00وعبير اغمى عليها -00ونقلوها المستشفي



فتحت عيونها قليل قليل00الغرفة مضلمة بس باين انها في المستشفي
حركت يدها بس فيها المغذي والثانية فيها ثقل ماهو طبيعي0 حركت
راسها لجهة يدها الثانية بتشوف ا ش الي مقيدها لقيت يدها في حظن
ماجد الي نايم على كرسي جنب سريرها ومسند راسو على سريرها 00
بدون قصد منها اتحركت يدها وقام ماجد مفزوع 000/ مريم صحيتي

عبير/ ههه انا عبير مو مريم

ماجد/ عبير0000 مريم00000 المهم انو انتي طيبة

عبير/ ماجد انتا فين كنت 0ليه اتاخرتو عليا

ماجد/ لاتذكريني 00ترى انا اتضاربت مع الضابط مضاربة 00جنني كل
شوي يقلي خليه يتكلم اكثر0خل التهمة تتلبسة اكثر 00ترى كنا في الغرفة
الي مقبلة لكم لما فتحتي الباب دخلنا

عبير/ وانا كنت ميته خوف لما قفل الباب افكر كيف بتدخلون

ماجد/ والله يوم مد يدة بيرفع الغطاء عن وجهك كنت بطلع اكسر يده 00الوسخ

عبير/ وايش صار عليهم

ماجد/ لاتخافين 00عصام قصاص ان شاء الله وابتهال كم سنه سجن ** اعترفو انهم سووا كل شي اعترفو بالسرقة والاصتدالم وانهم دخلو البيت يحاولو يتخلصو منك 0والكاسة الي كانت في يدو ملايانة سم 0 كل هذا تنفيذ لرغبت ابتهال الي كانت ماسكة عليه الاوراق تبعت السرقة 00بس ياتكرهك كره مو طبيعي 00ضلت تدعي عليكي دعاء مو صاحي 00وعصام بدا من اليوم محاكمته

عبير/ المهم مايسفرونه مصر 00وكلها كم سنه ويرجع

ماجد/ لالالا قصاص اكيد000

عبير/وحشتني نوف

ماجد/ بس

عبير/ ومحمد وفيصل

ماجد/ بس

عبير/ كلهم وحشوني

ماجد/ وانا

عبير/ انت --------- انت---------

ماجد/ ايه انا ---بس بدون تردد

عبير/ لسع ياماجد ماعرفت انت ايه بنسبة ليا

ماجد/ عرفت0000 بس متاخر

عبير/ ازا انت عرفت متاخر انا لسا مااعرف0انا ايه بالنسبة ليك

ماجد/ انتي كنتي شجاعة واعترفتي 00مارح اكون اقل منكي شجاعة 00
حبدا من اول لليلة 00الليلة الاولي اللية الي حظنتيني فيها من ورا ظهري
تحسبيني وضحى 000 كل جسمي وقف كل حواسي اتعطلت 00وجهك

ماغاب عن بالي ولا لليلة كل يوم وانا اعاهد نفسي اني اكشفك اكشف
كذبك وكشف خداعك 00وانت لليلة عن لليلة تثبتين طيبتك تثبتين ووجودك
تحببين الكل فيك 00اولاً نوف بعدين محمد بعدين احمد بعدين الكل واحد
واحد 00والي جنني احمد 00حسبتك لافه عليه وهو الغشيم طايح في حبك
كرهتك اكثر واكثر 0ماوثقت في حرمة وفيك اكثر انتي تعرفين السبب 00بس وجودك في حياتنا صار من الضروريات الين
جو اهلك وحسيتا ني فقدتك 00اول يوم روحتي لااهلك ماقدرت اجي
البيت 0ماقدرت ادخلو 00كيف ادخلو وصوتك ووجدوك ينقصو
00عمري ماشفتك او اتكلمت معاكي 0بس ادبك واخلاقك خلوني غصبن
علي احبك واتعلق فيكي 00بس الحاجز00هو انك ماطيقيني 00عشان كذا
مالقيت طريقة الي حبك لنوف ابتزك فيها عشان تقبلين فيا 00ندمت 0بس
ماعندي حل ثاني خاصتاً ان ابوكي يبغاك تسافرين معه 000كل ماجيت
ابغا احسن من اسلوبي واكسبك لي يصير شي ويبعدنا زيادة 0 ههههههه
مادري العيب في ولا فيك

عبير/ العيب في الاتنين 00لو إنا اتفاهمنا 00كل واحد فتح قلبو لتاني
ماكان صار كل هدا

ماجد/كل واحد فينا كان يحسب الثاني يكرهه 00كيف راح نتفاهم

عبير/ متل جلستنا هدي 00اش كان ينقصنا – لازم تصير مصيبة حتى
كل واحد يعرف غلا التاني عندو

ماجد/ آآآآآآآآآآه 0 لاتذكريني 0والله قلبي كان ينزل من مكانة لما شفتك في
خطر 00ماكنت بوافق لو ماوقف ابوي معك

عبير/ عمو عبد الله يارب تحفظو ليا 00قد ايه احبو

ماجد/ واهو يحبك 00من اول يوم وهو واقف معك ضدي

عبير/ هدا دليل انك كنت قاسي معي من اول مرة

ماجد/ توبه 00انا ماحسبت اني اكسبك مرة ثانية 000خلاص ودعاً لكل
مشكلنا وهمومناً0وهو يحظن يديها0 اوعدك اني اتحكم في تصرفاتي
0انسي كل الي صار وخلينا نفتح صفحة جديدة

عبير وهي تتساند على السرير 00وتقرب منو / وانا اوعدك اني اكون
الزوجة المخلصة الوفية الي تتمناها

ماجد وهو يبوس يديها / بكــــ-------------

وضحى/ اح اح اح دستور 00ندخل

حنان/ قلتلك خليهم شوي

وضحى /لنا ساعة مالطوعين برا 0والناس طايحين غزل

ماجد/ هلا طويلة اللسان حياكم تفضلو

حنان / عبير الحمدلله على سلامتك 00عمي --- عمي

ماجد/آآآه نعم

حنان/ اح اح اح 00يد عبير

ماجد/ خير 0اش فيك

حنان/ سيب يد عبير حتى اقدر اسلم عليها

ماجد وهو يترك يدها على مضض/ اتفضلي سلمي لايطيح نصك الحين

وضحى/ اقول حنان 00ماهو لو نروح احسن

ماجد/ ايو الله انه احسن شي تسوونه

عبير/ ههههههههه فين تروحو توكم واصلين

وضحى/ ايش نسوي 00بعض الناس شابين نار

عبير/ حرام عليكم 00اتركو زوجي في حالو

حنان/ عشتو 00اقول وضحى امشي امشي 00خلاص طاح كرتنا

فريشته
11-28-2008, 10:27 PM
الليلة الالف


نوف/ لالالالالا


محمد/ ليش لا


نوف/ الليلة حفلتي


محمد/ ولا تنسين انها حفلت اختي لما


نوف/ بس ماما قالت انها كمان حفلتي عشان نجحت من اول


عبير/ محمد لسا مالبست

محمد/ امي 00ابغا انزف مع نوف ولما


عبير/ههههههههههه محمد دحين انت كبير ورجال البيت 0المفروض
ماتدخل على الحريم

محمد/ بس احب انثر الورد على لما

عبير/ معليش حبيبي 0لو الحفلة صغيره كان ممكن 0بس انت تعرف انها
حفلة كبيرة 00ومو سابع لما لوحدها كمان سابع زياد ولد خالد00يلا بابا
راح يزعل ازا لقينا ماخلصنا 00انا داخلة اخلص لااخرج القيك لسا
بملابسك




عبد الرحمن/ ترى لي ساعة وانا ماسك السندرلة 00يلا متى تخلصين

وضحى/ خلصت 0تعالي حبيبت ماما تعالي 00واين وليد

عبد الرحمن/ نزلته عند عيال ماجد يلعب معهم وتفرغت لطيف 00اثنين ماقدر عليهم

وضحى/ الله لايحرمني منك

عبد الرحمن/ ولا منك يانظر عيني 00يلا مشينا



خالد/ هاتيه 00هاتيه عنك

هدى / انتبه لايطيح منك

خالد/ هههههه واين يطيح هو بالقوة جاء 00

هدى/* الحمدلله الله عوض صبرنا خير 00يابو زياد

خالد/ الحمدلله يام زياد 00يلا ياعريس الليلة لليلتك 00

هدى/ والله اني خايفة عليه

خالد/ماعليك انا الحين احصنه واقرا عليه 00وانتي انتبهيلة في الحفلة

هدى/ ان شاء الله



راشد/هههههههههههه تعال ههههه مسكتك

وليد/ بابا حلاص 00تبان

راشد/ واي ولدي تعب 00مالت عليك طالع كسلان على امك

حنان/ واشبها امه

راشد/ ابداً مثل القمر 00بس تعبني ولدك

حنان/ طالع مزعج على ابوه

راشد/ اكيد00

حنان/ اكيد 00خلصت

راشد/ لا استنا نور عيني تخلص

حنان/ منهي هذي

راشد/ الشمس

حنان/ شمس في عينك 00وبتتحرك بسرعة من الزعل00 وهوب 0
اتخرطفت وجات توقع 00لكن راشد اتصدا ليها وطاحت في حظنه

راشد/ قلتلك ماليك بد من حظني 00

حنان/ يافرحتك

راشد/ بموت من الفرحة

وليد/ بابا ---سيب ماما

راشد/ انت هنا 00والله اني نسيتك 00اجل خذ امك 0وسيبها تطيح على
الارض

حنان/- طيب والله لوريك --- طيب يارشود

راشد وهو يشرد من البيت / استنيك في السيارة

حنان/هههههههههههههه طيب انا اوريك

وليد/ ماما 000ليه بابا لماكي

حنان/ هههههههههههه حظي العاثر يطيحني دايم في ابوك



ماجد وهو يدخل لغرفة النوم 00/ خلصتي الكل راح والعروسة وامها لسع
هنا

عبير وهي تلبس الحلق / باقي البس الطقم بس

ماجد سحب العقد من العلبة ولبسها ايه / زي القمر 000لا وبنتي طالعة
قمر على امها

عبير/ عاد عمتو صيته تقول لما شبه ابوها

ماجد/ حرام عليك لو طلعت تشبهني عنست عندك

عبير/ هههه من يطول يصير زي القمر هدا ويقول لا

ماجد/ عاد لاتبالغين 00قمر مرة وحدة

عبير/ انت قمر حياتي 00انت قمر لياليي 00

ماجد/ لا ترى ماقدر على كذا

عبير/ ماجد الله لايحرمني منك 00والله بدونك مادري كيف حياتي بتكون

ماجد/ ولا بدونك مادري حياتي كيف بتكون00انتي نورها وسراجها
00انتي الحاضر والمستقبل 00انت كل شي فيها

اتماسكت الايدي واتعانقت النفوس 000ومضو جميعاً في ركب الحياة




تمت بحمد الله في 18/9/1429هـ

الساعة 3 صباحاً

فريشته
11-28-2008, 10:28 PM
اتمنى تعجبني وتعجبكم
لاني ما قريت منها الا شوية بس

فريشته
12-02-2008, 09:54 PM
يبدو ان الرواية ليس لها متابعين
عن نفسي لن احكم عليها لاني لازلت اقرأها
على كل ارجو ان تعجبكم
وكل عام وجميع الفراشات بخير

فريشته
12-20-2008, 06:41 AM
up لعيوني ههههههههه
محد جبر بخاطري فقمت ارفع من معنواياتي
يعني منكم واليكم والسلام عليكم

صدقوني الرواية حلوة وتستاهل
والي انا مستغربة منه ان اغلبكن تقرون روايات غير مكتملة ثم تعتبون على الكاتبة لتأخرها
وانا انزلت لكم رواية كاملة والنتيجة تطنيش من الكل ولا اعرف اذا قراتها احداكن ام لا ؟ لاني لا ارى اي رد غير ردودي
عن اذنكم شوية امسح دموعي وارجع لكم

هبة الله القواسمي
12-22-2008, 06:44 AM
مشكورة

سر النرجس
12-25-2008, 06:25 PM
روايه جميله وممتعه
الف شكراً على هذا المجهود الكبير

فريشته
12-26-2008, 12:50 AM
هبة الله القواسمي
سر النرجس
شكرا على المرور الجميل حبيباتي
اسعدني ان الرواية اعجبتكم


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0