المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الافرازات المهبليه الفطريه تمنع حدوث الحمل ......الى بنت النيل

ام عبدالاله2006
02-05-2006, 06:10 PM
البارحه زرت الدكتوره لان بطني كان يعورني من الجوانب وكنت ابيها تنزل الدوره قالت لي اصبري اسبوع كمان اذا مانزلت لوحدها راح نعطيك حبوب تنزلها وابداء معاك العلاج طبعا اخذت عينه من افرازات ودتها المختبر وطلعت النتيجه انه عندي التهابات فطريه جرثوميه واعطتني تحميله وحده ومضاد حيوي وحبه وحده من كانديفاست
هل تمنع هذه الفطريات من حصول الحمل وهل تؤثر على الحيوان المنوي .........
:

$$روزه$$
02-05-2006, 09:42 PM
لاتستعجلين يأم عبد الاله الله يجيبه قريب يارب وتأكدي انك مب حامل قبل لاتستخدمين أي شي ينزل الدوره ,الله يجبر بخاطرنا..

ام عبدالاله2006
02-05-2006, 10:03 PM
مشكوره حبيبتي واله يعطيك العافيه

بنت النيل**
02-06-2006, 03:58 PM
نعم اختي ..

الالتهابات الجرثومية مثل الكلاميديا او السيلان و الفطرية مشتركه معها اذا لم تعالج يمكن ان تسبب فى حدوث التهابات حوضية ( التهاب فى الحوض ) قد تؤخر معه الحمل وتؤثر على الخصوبة بأن تسبب فى انسداد البوقين او الحمل خارج الرحم لذلك ضرورى جدا علاجها قبل التفكير فى حمل جديد حتى لا يحدث حمل ويتعرض للاجهاض بسبب هذة الالتهابات ..

وايضا طالما الالتهاب جرثومي فيمكن ان يصاب الزوج بالعدوى لذلك وجب ان يعالج هو ايضا او اذا لم يصاب يستعمل الواقي الذكري للحماية دون نقل العدوى منك له..

لذلك تاكدي اولا انك لستس حامل ثم يجب الالتزام بالادوية الموصوفه وتتجنبي الحمل نهائي الى ان تعيدي فحص عينة الافرازات وتتاكدي انها اصبحت طبيعية ..

تحياتي لك ِ...

ام عبدالاله2006
02-06-2006, 05:23 PM
مشكوره حبيبتي والله يعطيك العافيه
بس ابغى اعرف كيف تكون الافرازات طبيعيه انا عندي بيضاء وسميكه مو شفافه حتى وقت الاباضه والتحاميل استخدمت حبه وحده بس والكرتون فيه ثلاثه هل تكفي وحده للقضاء عليها
وكيف اعرف ان زوجي انعدى

بشرى الانتظار
02-07-2006, 02:27 PM
أم عبد الاله شلونك ألحين؟

آنا بصراحـة خايفة تتأخر الدورة معاي، لأني عندي افرازات بيضاء وسميكة!!
قولي لي يا أختي هل الالتهاب يأخر الدورة؟؟؟

ام عبدالاله2006
02-07-2006, 04:53 PM
هلا فيك أختي بشرى الانتظار
استخدمت العلاج بس أحس أن الافرازات زي ماهي بس أقول يمكن لي يومين من استخدامه
أما عن تأخر الدوره ماعندي أي خلفيه لان دورتي مو منتظمه ومااعتقد انها تاخرها لانه لما كنت استخدم المنظم كانت تنزل في نفس اليوم المحددلها
وبعدين حبيبتي من أسمك بشرى الانتظار يمكن في بشرى جايه في الطريق ان شاء الله بس أسمعي البشاره لي أول

بشرى الانتظار
02-09-2006, 01:03 AM
الله يسمع منك حبيبتي. بس أني للحين أترقبها، يعني للحين ما ينقال عنها تأخرت...

ويا رب ما تجي/ بس الخوف من التأخير واللخبطة.........

الله يرزقنا خيتو وكل المحرومات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0