المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا فراشات كل يلي عندها سؤال عن الشعر تسألني لان عندي وصفات مجربه

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 [16] 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31

الافعى الحنونة
12-19-2009, 11:52 AM
الله يعطيك العافية انا شعري خشننننننننننننن ويتعقد مرة ودايم فية عقد ابي شي ينعمة ويخلية سايح واللي شعرها كثير بلعكس خلية كدا احسن الكثير يظبط في التسريحة وفية وحدة في التلفزيون تبي تقلل من شعرها قالت لها الخبيرة قصصي منة مافية شي يقللة
حبيبتي انصحك تستعملي شامبو مرطب من فاتيكا+حمام زيت من فاتيكا+هاد الماسك ملعقتين ميونيز+ملعقة زيت بردقوش+صفار بيضة+ملعقة عسل+ملعقة خل تفاح تخلطي الكل وينحط على الشعر لمدة نص ساعه. كل مرة قبل غسل الشعر وانصحك بدهن شعرك بعد غسله بزيت دابر املا او زيت اللوز الحلو.

الافعى الحنونة
12-19-2009, 11:53 AM
طيب بالنسبه للشيب اعطتني الخليط يخليه اسود لو استخدم القرنفل مع الخطله يحمره لان الاسود مره شين علي ماحبه
ياشقر ياحمر يابني شو رايك المريميه جربتها زمان تسود الشعر انا مابي يسود ياعسل
وعارفه اني غثيتك لكن الله يكتب اجرك ومايحرمك الاجرررررر يارب ويوفقك بحياتك
حبيبتي ضيفي للخلطة ملعقة نسكافيه وملعقة قرنفل محمص او زيت قرنفل. واللون راح يروح ناحية الاسود المحمر

الافعى الحنونة
12-19-2009, 11:54 AM
يعطيك ألف عافية أختي
بس ياليت تعلميني شنو نوعية حمام الزيت من الفاتيكا
والشامبو
حبيبتي حمام الزيت من فاتيكا بالعسل

والشامبو المعالج للشعر المدمر او الشعر الجاف.

الافعى الحنونة
12-19-2009, 11:58 AM
السلام عليكم أختي الافعى الحنونه
بطلب طلب بليــــز بس قبل كل شي بقولك على معاناتي مع شعري >> انا كان شعري طويل مره واسود وكتير وعلى لمعه والله والله كنت لما الم شعري بكلتي فجأه تتكسر من كتره >> زي الانفجار خخخ بس دار الزمن بيه وصار اللي صار رحت مناسبه من بعد ما رجعت منها وانا نسيت اصلا انو عندي شعر في راسي تسااااااااااقط مو طبيعي من يومتها وانا باعاني مع العلم اني باستخدم زيوت لدحين لكن ابغى النتايج تسرع مو عارفه كيف
طلبي هوه ابغى شي يكثف الشعر ويطوله وتكون المده مو اكتر من شهر عشان تبان النتيجه >> وسلامتكــــــــــــ
حبيبتي خلطة السدر نتايجها في اقل من شهر

ملعقتين كبار سدر+ملعقة كبيرة نواة تمر محمص ومطحونه+ملعقة حبة سودا مطحونه ناعم+مبعقة قشور موز مجفف او محمص ومطحون+ملعقتين زيت سمسم اخلطي الكل واعجنيهم بكوب ماء مغلي فيه بصلة مقطعه نصين+فص ثوم+شوي نعناع

في الاخير راح تتحصلي على خليط مثل الحنا حطيه على شعرك لمدة من 4 الى 6ساعات وبعدعا اغسليه بس بالبلسم او الماء ومباشرة حطي حمام زيت من زيت اللوز الحلو+زيت الخروع لمدة ساعتين
واعملي الخلطة مرتين بالاسبوع مشان نتيجة اسرع والنتيجة من تاني او ثالث اساعمال ان شاء الله وعن تجربة شخصية

الافعى الحنونة
12-19-2009, 11:59 AM
ابغى وصفة للقشرة والتساقط الكثير

وكمان شعري مموج اذا عندك وصفة تنعمه

واخيرا شي يطول الشعر ويغذي
حبيبتي اعملي خلطتي يلي تحت عنوان خلطة الافعى....وهي على توقيعي

الافعى الحنونة
12-19-2009, 12:00 PM
مرحبا اختي انا معنااه مع شعري
شعري ناااعم بس مااافيه رووح متقصف ابي زييت فواده مفيده يكثف الشعر ويطواله ويرطبه يعطيه روووح
اهلين حبيبتي

مزيج من زيت اللوز الحلو+زيت الخروع+زيت السمسم

يستعمل حمام زيت من الخيط لمدة 4 ساعات مرتين الى 3 بالاسبوع

الافعى الحنونة
12-19-2009, 12:02 PM
بارك الله فيكي

معليش تعبتك معاي لو تكرمتي اي نوع من الزعتر الناشف اللي نحطه مع المعجنات و لا
الزعتر البري من عند العطار.... وان شاء الله مايكون بس زعتر اوراق خضراء لانه بصعوبه نحصله في السعوديه وكم المده اللي استخدامها فيها ؟؟ ومتى راح تبان النتايج؟؟

وبالنسبه لخلطه السدر ياريت تعلميني عليها لاني مااعرفها بالضبط

وربي يسعدك يارب ويرحم والديك

حبيبتي بالنسبة لخلطة السدر هي نفسها يلي اعطيتها للاخت لول شوفيها هي قبلك بالرد

وبالنسبة للزعتر هو اروراق او مطحون وهو يلي نشربه لما ناخد برد ونطبخ به.

والنتيجة من اول اسبوع وتاخدي ملعقة تنقعيها في كوب ماء لمدة ليلة كاملة .

آمال مدفونه
12-19-2009, 12:02 PM
السلام عليكم..

الله يعطيك العافيه اختي

ياليت تعطينا خلطه لإزالة القشره :(

الافعى الحنونة
12-19-2009, 12:25 PM
السلام عليكم..

الله يعطيك العافيه اختي

ياليت تعطينا خلطه لإزالة القشره :(
حبيبتي استعملي ملعقة بذور السفرجل منقوعه في كوب ماء لمدة ليلة وادهني فروة راسك كل يوم بالليل لمدة 10 ايام

امرأه ولكن؟؟
12-19-2009, 07:21 PM
حبيبتي قبل استخدام الكيراتين باسبوع او 10 ايام استخدمي كل يوم صفار بيضة+ملعقتين كبار زيت لوز حلو .على الشعر متل الماسك لمدة ساعتين .

وهاد الماسك ينزل كلشي بالشعر ويرطبه ويحميه ويقوي الشعرة
قولي امين(( اللهم فرج على من فرجت علي مصيبتي جميع مصائبها وافتح لها ابواب رزقك وأنر قلبها ودربها تحت وفوق الارض ويوم العرض بنورك العضيم ..اللهم اجمعني فيها بجنات الفردوس الاعلى واغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبها وما تأخر ..اللهم اشفي حبيبها وأوسع نصيبها من رضاك يارب العالمين...اللهم نور قلبها وقلب محبيها بصلآة في مسجدك والسجود عند باب رحمتك وعفوك يا الرحم الراحمين)) وربي مو متخيله ان في احد يقدم الخير مثلك وأول بأول مشالله عليك ماتتوقعين وش قد افرحتي قلبي بعد معاناة كنت ابكي واكتب بكل المنتديات ..وربي لا ادعي لك كل ماذكرت وكل مافرحت بكل خطوه حلوه قدمتيها لي :059:,,,ربي يجزاك الف خير وتشوفي معروفك فيني عاجل غير اجل <<ميته فرح

بشبوشه فرفوشه
12-19-2009, 07:21 PM
السلام عليكم
انا قبل سنه صبغت شعري عودي ولما راح اللون صار نحاسي والحين شعري أسود من المنابت و من النص الصبغه تالف ومكسر وجاف هل اقدر احط خلطة الحنا لاني سمعت انها ما تصلح مع الشعر المصبوغ

الحائرة 1
12-19-2009, 10:46 PM
اولا اشكرك شكر جزيل أختي الحبيبة على ماتقدمين من مساعدة للأخوات فجزاك الله خيرا,,, واريد منكي أختي مساعدتي في هذه المشكلة وتتلخص في فردت شعري بفرد الكيراتين "فلبيني " قبل سنتين ومن قبل الفرد كان شعر سئ ولكن مع الفرد زاد تمتعت بجماله بعدالفرد شهرين فقط مع انه غالي الثمن وبعدذلك بدأ يتساقط ويتقطع خاصة لما يلمسه الماء وبعد السنتين خف التساقط ولكن شعري ينمو ببطئ جدا جدا حتى الفرد نزل الى الرقبة فقط وتحت مايزال الفرد موجود بالاضافة الى بطئ النمو شعري جاف وباهت ومتقطع ومتطاير حتى اني اضع جل ليثبت والشعره بها تموجات وتعرجات ليس متمدد بالرغم اني لم اصبغ والاستشوار قليل جدا واريد كذلك شئ اضعه قبل الاستشوار لحمايته من الحرارة وشئ أضعه بعد الاستشوار وشامبو مناسب ,,, أختي اطلت عليك كثيرا ولكني أعني كثيرا فساعدني أختي سواء بزيت أو خلطة وان شاء الله استمر عليه ,,, تقبلي اعتذاري على الاطالة وتقبلي شكري ....

امرأه ولكن؟؟
12-20-2009, 06:27 AM
اولا اشكرك شكر جزيل أختي الحبيبة على ماتقدمين من مساعدة للأخوات فجزاك الله خيرا,,, واريد منكي أختي مساعدتي في هذه المشكلة وتتلخص في فردت شعري بفرد الكيراتين "فلبيني " قبل سنتين ومن قبل الفرد كان شعر سئ ولكن مع الفرد زاد تمتعت بجماله بعدالفرد شهرين فقط مع انه غالي الثمن وبعدذلك بدأ يتساقط ويتقطع خاصة لما يلمسه الماء وبعد السنتين خف التساقط ولكن شعري ينمو ببطئ جدا جدا حتى الفرد نزل الى الرقبة فقط وتحت مايزال الفرد موجود بالاضافة الى بطئ النمو شعري جاف وباهت ومتقطع ومتطاير حتى اني اضع جل ليثبت والشعره بها تموجات وتعرجات ليس متمدد بالرغم اني لم اصبغ والاستشوار قليل جدا واريد كذلك شئ اضعه قبل الاستشوار لحمايته من الحرارة وشئ أضعه بعد الاستشوار وشامبو مناسب ,,, أختي اطلت عليك كثيرا ولكني أعني كثيرا فساعدني أختي سواء بزيت أو خلطة وان شاء الله استمر عليه ,,, تقبلي اعتذاري على الاطالة وتقبلي شكري ....

معليش ياقلبي على المداخله بس حبيت استفسر هل كل فرد نتيجته كذا لاني ناويه اجربه بس البرازيلي ...مدري نفس المفعول مابقى لي الا كم شعره وابي احافظ عليه تعبت شعري من المغامرات:ب1:

روووعة الفراشات
12-20-2009, 08:44 AM
الله يسعدك دنيا وآخره ويجمعنا واياك بالفردوس الاعلى ويرحم والديك ياااارب

ررووزز
12-20-2009, 09:56 AM
اهلين اختي مشكوووووره على الموضوع ارووووووووعه انا عندي مشكله شعري يتسقط من قدام معرف ليش ارجو ووووا المسعده ومشكوووووووره

للبكاء بقية
12-20-2009, 10:11 AM
ياهلا بيك اختي ياربي تكوني واسطه خير لي وياربي يعطيك كل خير تتمنيه

والله اني اشتركت بذا المنتدى عشانك لأني بالفعل محتاجتنك وااااجد وحابه أسئلك كم شغله

اني عمري 23 سنه شعري مرررررررره خفيف وقصير لحد رقبتي يعني لين بيطول مره يوصل كتفي

مايطول ابد واني من يوم اني صغيره هو كديه ضعيف وقصير مو من اللحين مو بس على ذا جاف

ومتقصف عالأخر والغره قدام شعري خفيف مرره يعني مفشلني بس ألحين بديت أعالجة صار لي اليوم

رابع يوم وإنشاء الله خير لي بس حبيت أسئلك حبيتي إلي قالت لي البنت استخدمه هو كل يوم

أعالجه يعني يوميا مااترك يوم بزيت مخلووط ويكون 3 ساعات (زيت جوز الهند وزيت النارجين وزيت

السمسم وزيت الحيه وزيت الأس وزيت الزيتون وثوم ونص ملعقه فلفل اسود) يعني دي التركيبه الي

فيه وخلط الي عندي وحطيتهم بعلبه زجاجيه واني اللحين استخدمه كل يوم وبالليل اشطف شعري

بعشبه الياس وانام فيه وبالنهار احط الزيت وكمان احط حنه يوم واترك يوم قالت لي فويش رايك استمر

عشبه الياس بالليل والزيت بالنهار وكل يوم و الحنه يوم و يوم فأبي تعطيني

رايك وبعد ايش رايك بشامبو فروكتيس استخدمه صايره ألحين مع البلسم والماسك إلي له وسأكون لك شاكره
تحيااتي

عازفة الدموع
12-20-2009, 11:06 AM
الســــــلآم عيكم

اختي حابه اسئلك عن خلطه زيت عافيه والجرجير هل لها اضرار وهل لها فوائد ولابس كلام!!

وياليت يالغلا تجاوبيني

الله يدخلنا الجنه ونلتقى في جناته النعيم ياارحم الراحمين

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:38 AM
السلام عليكم
انا قبل سنه صبغت شعري عودي ولما راح اللون صار نحاسي والحين شعري أسود من المنابت و من النص الصبغه تالف ومكسر وجاف هل اقدر احط خلطة الحنا لاني سمعت انها ما تصلح مع الشعر المصبوغ
حبيبتي عالجيه لمدة 3 اسابيع بهاد الخلطة بعملها مرتين بالاسبوع لمدة ساعتين وبعدها اصبغي وقصي الاطراف.

موزة+ملعقة عسل+صفار بيضة+ملعقتين زيت لوز حلو.اخلطي الكل وينحط على الشعر.لمدة ساعتين ومرتين بالاسبوع

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:40 AM
حبيبتي اول شي قصي الاطراف لانها متضررة كتير وصارت ميتة.

واعملي هاد الخلطة

صفار بيضة+ملعقتين زيت سمسم+ملعقتين زيت لوز حلو+ملعقتين زيت جوز الهند +ملعقتين زيت خروع.

مرتين بالاسبوع لمدة ساعتين وبعدها ادهني شعرك بزيت اللوز الحلو. ولاتمشطي شعرك وهو مبلول.

واستعملي شامبو من فاتيكا للشعر الجاف المتضرر+حمام زيت من فاتيكا.

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:41 AM
معليش ياقلبي على المداخله بس حبيت استفسر هل كل فرد نتيجته كذا لاني ناويه اجربه بس البرازيلي ...مدري نفس المفعول مابقى لي الا كم شعره وابي احافظ عليه تعبت شعري من المغامرات:ب1:
حبيبتي هي مبين انها الكيراتين طلع مغشوش لانه هيك نتايجه لما يكون مغشوش

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:41 AM
الله يسعدك دنيا وآخره ويجمعنا واياك بالفردوس الاعلى ويرحم والديك ياااارب
امييييييييييييين ياعمري وتسلمي

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:42 AM
اهلين اختي مشكوووووره على الموضوع ارووووووووعه انا عندي مشكله شعري يتسقط من قدام معرف ليش ارجو ووووا المسعده ومشكوووووووره
حبيبتي انقعي ملعقة زعتر في كوب ماء لمدة ليلة كاملة وبعدها ادهني فروة الراس كل ليلة بالمنقوع لمدة 10 ايام او اسبوعين.

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:45 AM
ياهلا بيك اختي ياربي تكوني واسطه خير لي وياربي يعطيك كل خير تتمنيه

والله اني اشتركت بذا المنتدى عشانك لأني بالفعل محتاجتنك وااااجد وحابه أسئلك كم شغله

اني عمري 23 سنه شعري مرررررررره خفيف وقصير لحد رقبتي يعني لين بيطول مره يوصل كتفي

مايطول ابد واني من يوم اني صغيره هو كديه ضعيف وقصير مو من اللحين مو بس على ذا جاف

ومتقصف عالأخر والغره قدام شعري خفيف مرره يعني مفشلني بس ألحين بديت أعالجة صار لي اليوم

رابع يوم وإنشاء الله خير لي بس حبيت أسئلك حبيتي إلي قالت لي البنت استخدمه هو كل يوم

أعالجه يعني يوميا مااترك يوم بزيت مخلووط ويكون 3 ساعات (زيت جوز الهند وزيت النارجين وزيت

السمسم وزيت الحيه وزيت الأس وزيت الزيتون وثوم ونص ملعقه فلفل اسود) يعني دي التركيبه الي

فيه وخلط الي عندي وحطيتهم بعلبه زجاجيه واني اللحين استخدمه كل يوم وبالليل اشطف شعري

بعشبه الياس وانام فيه وبالنهار احط الزيت وكمان احط حنه يوم واترك يوم قالت لي فويش رايك استمر

عشبه الياس بالليل والزيت بالنهار وكل يوم و الحنه يوم و يوم فأبي تعطيني

رايك وبعد ايش رايك بشامبو فروكتيس استخدمه صايره ألحين مع البلسم والماسك إلي له وسأكون لك شاكره
تحيااتي
حبيبتي اول شي حبيت اشكرك على الكلام الحلو

حبيبتي غيري الشامبو لفاتيكا +حماما الزيت من فاتيكا

وزيت النارجيل وزيت جوز الهند واحد بس مايهم هو مفيد.

عشبة الياس اغليها في الزيوت احسن شي مشان شعرك يرتاح.

والحنا بس مرة في الاسبوع واخلطي معاها ملعقة سدر مطحونه ناعم+ملعقة حبة سودا مطحونه.

والزيت اعملي يوم اي ويوم لا مشان شعرك يرتاح.+اخد فيتامينات للشعر

اي استفسار تاني انا موجوده

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:46 AM
الســــــلآم عيكم

اختي حابه اسئلك عن خلطه زيت عافيه والجرجير هل لها اضرار وهل لها فوائد ولابس كلام!!

وياليت يالغلا تجاوبيني

الله يدخلنا الجنه ونلتقى في جناته النعيم ياارحم الراحمين
حبيبتي الخلطة مفيدة وفوايدها التطويل والتكثيف ومامنها ضرر

الافعى الحنونة
12-20-2009, 11:51 AM
قولي امين(( اللهم فرج على من فرجت علي مصيبتي جميع مصائبها وافتح لها ابواب رزقك وأنر قلبها ودربها تحت وفوق الارض ويوم العرض بنورك العضيم ..اللهم اجمعني فيها بجنات الفردوس الاعلى واغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبها وما تأخر ..اللهم اشفي حبيبها وأوسع نصيبها من رضاك يارب العالمين...اللهم نور قلبها وقلب محبيها بصلآة في مسجدك والسجود عند باب رحمتك وعفوك يا الرحم الراحمين)) وربي مو متخيله ان في احد يقدم الخير مثلك وأول بأول مشالله عليك ماتتوقعين وش قد افرحتي قلبي بعد معاناة كنت ابكي واكتب بكل المنتديات ..وربي لا ادعي لك كل ماذكرت وكل مافرحت بكل خطوه حلوه قدمتيها لي :059:,,,ربي يجزاك الف خير وتشوفي معروفك فيني عاجل غير اجل <<ميته فرح
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين اميييييييييييييييييييييييييييين

وتسلميلي ياقلبي

للبكاء بقية
12-20-2009, 01:56 PM
ياهلا اختي اسفه على الأزعاج بس في ميزان أعمالك يارب واشكرك على افادتي وريحتني والله الله

يريحك خلاص راح اخلي مجال للشعر يرتاح زي ماقلتي

بس حبيت أسئلك عن عشبه الياس كيف اغليها واحطها بالزيوت يعني كم المقدار الماي كيف الطريقة

واتحسي انشاء الله الخلطه بتضبط معاي ولا بتفيدني بشي كمان

تحيااتي لك

عازفة الدموع
12-20-2009, 03:33 PM
يجزاااك الجنه يــــــــــــــــــآآآآرب ويحقق امانيك عاجلا غير اجل

MIS.M
12-20-2009, 05:33 PM
السلام عليكم

في بعض خلطات الشعر يدخل فيها الخردل المطحون هل الخردل المطحون مفيد للشعر

وماهي فوائده بالضبط

وشكرا جزيلا

ام الوفي
12-20-2009, 05:46 PM
مشكووووووووووووور حبيبتي

عازفة الدموع
12-20-2009, 05:55 PM
الســــــــلآم عليكم

بما اني شفت الموضوع يعني الله يعينك كل يوم ناطه بسؤال>>>بلامقدمات وخلصي هع

المهم غلاتي

ابي شي يخلي شعري ناعم وعندي قشره خفيفه كيف ازيلها مع العلم انها مودايم تجيني

وتسلمــي واسفه اذا تعبتك معايا:)

الافعى الحنونة
12-20-2009, 06:43 PM
ياهلا اختي اسفه على الأزعاج بس في ميزان أعمالك يارب واشكرك على افادتي وريحتني والله الله

يريحك خلاص راح اخلي مجال للشعر يرتاح زي ماقلتي

بس حبيت أسئلك عن عشبه الياس كيف اغليها واحطها بالزيوت يعني كم المقدار الماي كيف الطريقة

واتحسي انشاء الله الخلطه بتضبط معاي ولا بتفيدني بشي كمان

تحيااتي لك
حبيبتي الموضوع موضوعك وبالنسبة لعشبة الياس اخلطي كل الزيوت واغليها فيها مشان ماتكثري الوصفات لشعرك وفي الزت احسن من الماء.

الافعى الحنونة
12-20-2009, 06:44 PM
يجزاااك الجنه يــــــــــــــــــآآآآرب ويحقق امانيك عاجلا غير اجل
امين حبيبتي وتسلميلي

الافعى الحنونة
12-20-2009, 06:45 PM
السلام عليكم

في بعض خلطات الشعر يدخل فيها الخردل المطحون هل الخردل المطحون مفيد للشعر

وماهي فوائده بالضبط

وشكرا جزيلا
مرحبا حبيبتي

الخردل ينعم ويغذي الشعر ويطول كمان

الافعى الحنونة
12-20-2009, 06:46 PM
مشكووووووووووووور حبيبتي
العفو يا قلبي نورتي

الافعى الحنونة
12-20-2009, 06:48 PM
الســــــــلآم عليكم

بما اني شفت الموضوع يعني الله يعينك كل يوم ناطه بسؤال>>>بلامقدمات وخلصي هع

المهم غلاتي

ابي شي يخلي شعري ناعم وعندي قشره خفيفه كيف ازيلها مع العلم انها مودايم تجيني

وتسلمــي واسفه اذا تعبتك معايا:)
الموضوع موضوعك حبيبتي تنوري امتى مابدك

بالنسبة لتنعيم الشعر وازالة القشرة

خدي حبة موز+ملعقة حمام زيت من فاتيكا+ملعقة عسل+ملعقة كبيرة سمسم محمص ومطحون ناعم+ملعقة زيت لوز حلو+ملعقة خل تفاح

اخلطي الكل وينحط على الشعر لمدة ساعتين من مرة الى مرتين بالاسبوع.

بشبوشه فرفوشه
12-20-2009, 08:25 PM
:ق3:
حبيبتي عالجيه لمدة 3 اسابيع بهاد الخلطة بعملها مرتين بالاسبوع لمدة ساعتين وبعدها اصبغي وقصي الاطراف.

موزة+ملعقة عسل+صفار بيضة+ملعقتين زيت لوز حلو.اخلطي الكل وينحط على الشعر.لمدة ساعتين ومرتين بالاسبوع

الف شكر حبيبتي عا الرد بس انا اقصد احط له خلطة الحنا يعني لو احطها على شعري من غير ما اعالجه يخرب الشعر لاني قبل اسبوع قصيت اطرافه عشان اهتم فيه بأشياء طبيعيه مثل الزيوت وخلطات الحنا والسدر واخاف الحنا تصبغ مع اللون النحاسي ويطلع لونه مو حلو
وان شاء الله كل اللي تسوينه بميزان حسناتك يارب

الافعى الحنونة
12-20-2009, 09:13 PM
:ق3:

الف شكر حبيبتي عا الرد بس انا اقصد احط له خلطة الحنا يعني لو احطها على شعري من غير ما اعالجه يخرب الشعر لاني قبل اسبوع قصيت اطرافه عشان اهتم فيه بأشياء طبيعيه مثل الزيوت وخلطات الحنا والسدر واخاف الحنا تصبغ مع اللون النحاسي ويطلع لونه مو حلو
وان شاء الله كل اللي تسوينه بميزان حسناتك يارب
حبيبتي لو حطيتي الحنا راح لونه يتجه جهة الاورنج النحاسي.

لازم ينصبغ الكل بلون غامق

MIS.M
12-21-2009, 02:03 AM
مشكوره يالغلا على الافاده

طيب اي زيت ممكن اضع فيه الخردل ويكون له فائده

او اعطيني وصفه للخردل تفيد شعري .... نوعه جاف ونفسي يصير طويل

عازفة الشجن
12-21-2009, 02:36 AM
سلام
اختي انا شعري كان مايتساقط بس بعد ماعملت هاي لايت له وسرت اصبغ في السنة اكثر من مرة اصبح شعري يتساقط وخف عن الأول وحاليا وقفت الصبغات لأني ابغى اعالجه وسمعت ان زيت الزيتون يزيد من تساقط الشعر ولمن احطه الاحظ فعلا التساقط يزيد ومايخف الا اذا استحميت وغلست شعري
ابغى زيت يغذي الشعر وبنفس الوقت مايسبب لي تساقط

لوليا موون
12-21-2009, 03:34 AM
صباح الورد ياقمر

انا طبيعهـ شعري مرة جاف وفيهـ تجعيدات ومايطول بسرعهـ

وكمان عملت لهـ هاي لآيت وقطع شعري ومررة صار متقصف زيادهـ

ياليت ياعسل تفيديني بخلطهـ لشعري تطول وتودي التقصف

وسمعت عن مغلي بذرهـ الكتان انها تطول وتغذي الشعر

شوو رآيكـ ..!

وربي يجزآكـ الجنهـ على مساعدتكـ ياحلى قمر

روزلينداf
12-21-2009, 09:11 AM
الله يجزاك الجنه

حابه اسالك الله يعطيك العافيه
انا شعري ولله الحمدناعم بس التساقط مايوقف
وبمجرد مااستحم واغسل شعري حتى بدون شامبو يتشابك على ان قبل ماكان كذا
كان عادي يتشابك بس خفيف
والحين يكون التشابك من فوق وتحت عادي اقدر امشطه

وانا استخدم زيت املا واخلط معاه زيت السمسم والخروع
واستخدم خلطة السدر وومن قبل ماكان عندي هاالتشابك بس الحين مضيق خلقي وخايفه على شعري

من التقصف يكثر

الافعى الحنونة
12-21-2009, 12:05 PM
الله يجزاك الجنه

حابه اسالك الله يعطيك العافيه
انا شعري ولله الحمدناعم بس التساقط مايوقف
وبمجرد مااستحم واغسل شعري حتى بدون شامبو يتشابك على ان قبل ماكان كذا
كان عادي يتشابك بس خفيف
والحين يكون التشابك من فوق وتحت عادي اقدر امشطه

وانا استخدم زيت املا واخلط معاه زيت السمسم والخروع
واستخدم خلطة السدر وومن قبل ماكان عندي هاالتشابك بس الحين مضيق خلقي وخايفه على شعري

من التقصف يكثر
حبيبتي استعملي حمام زيت من فاتيكا او ماسك معالج من فروكتوز. لانهم يحلون مشكلتك

الافعى الحنونة
12-21-2009, 12:07 PM
مشكوره يالغلا على الافاده

طيب اي زيت ممكن اضع فيه الخردل ويكون له فائده

او اعطيني وصفه للخردل تفيد شعري .... نوعه جاف ونفسي يصير طويل
حبيبتي اسهل زيت يتشرب المكونات هو زيت الذرة وزيت اللوز الحو اخلطيهم مع الخردل لانهم ينفعوكي لشعرك مادام جاف.

الافعى الحنونة
12-21-2009, 12:11 PM
صباح الورد ياقمر

انا طبيعهـ شعري مرة جاف وفيهـ تجعيدات ومايطول بسرعهـ

وكمان عملت لهـ هاي لآيت وقطع شعري ومررة صار متقصف زيادهـ

ياليت ياعسل تفيديني بخلطهـ لشعري تطول وتودي التقصف

وسمعت عن مغلي بذرهـ الكتان انها تطول وتغذي الشعر

شوو رآيكـ ..!

وربي يجزآكـ الجنهـ على مساعدتكـ ياحلى قمر
حبيبتي بذور الكتان تطول وماتزول التقصف

استعملي صفار بيضة+ملعقتين زيت سمسم+ملعقتين زيت البردقوش+ملعقة ميونيز+ملعقة عسل اخلطي الكل وينحط على الشعر لمدة ساعه ونص من مرة الى مرتين بالاسبوع+دهن الشعر بزيت اللوز الحلو بعد غسله وانصحك تستعملي شامبو فاتيكا+حمام زيت منه

روحـي لك
12-21-2009, 12:11 PM
الحمدالله انا شعري ناعم وماعندي اي مشاكل فيه غير التساقط الي بهذلني
استخدمت زيوت يخف التساقط وبعد فتره يرجع .. برايكم وش الحل ...؟

الافعى الحنونة
12-21-2009, 12:15 PM
الحمدالله انا شعري ناعم وماعندي اي مشاكل فيه غير التساقط الي بهذلني
استخدمت زيوت يخف التساقط وبعد فتره يرجع .. برايكم وش الحل ...؟
حبيبتي انقعي ملعقة زعتر في كوب ماء لمدة ليلة وبعدها ادهني فروة راسك كل للة بالمنقوع ويقدر المنقوع يبقى لمدة 3 ايام بدون غسله

والتساقط نتجة افرازات الدهون

روحـي لك
12-21-2009, 12:18 PM
حبيبتي انقعي ملعقة زعتر في كوب ماء لمدة ليلة وبعدها ادهني فروة راسك كل للة بالمنقوع ويقدر المنقوع يبقى لمدة 3 ايام بدون غسله

والتساقط نتجة افرازات الدهون

فعلا اختي انا شعري دهني بس موب مره ..

طيب بعد ماادهن الفروه ماتروش ولا له ريحه
يعني ان شاءالله انها مضمونه :)

بنـــوته كيـــوت
12-21-2009, 01:09 PM
بنآت ممكن حل للقشره ؟؟:042:

ساعدووووووووووووووني :062:

الافعى الحنونة
12-21-2009, 01:25 PM
فعلا اختي انا شعري دهني بس موب مره ..

طيب بعد ماادهن الفروه ماتروش ولا له ريحه
يعني ان شاءالله انها مضمونه :)
حبيبتي الزعتر منقوع مايترك ريحة

الافعى الحنونة
12-21-2009, 01:26 PM
بنآت ممكن حل للقشره ؟؟:042:

ساعدووووووووووووووني :062:
حبيبتي انقعي ملعقة بذور سفرجل في كوب ماء لمدة ليلة وبعدها ادهني فروة الراس كل يوم بالليل بالمنقوع.

وضيفي ملعقة خل تفاح للماء يلي تغسلي فيه شعرك

بآتشي
12-21-2009, 01:56 PM
هذي الخلطه تنبت الشعر 100% وايضا تخليه طري وناعم ولامع وتطوله بعد

::::::::الاشياء اللي نحتاجها ::: ....
1- زيت Anoop تحصلونه في محلات الهنود هو زيت لون علبته خضراء
2- زيت جوز الهند حتى لو كان برشوت لان برشوت ايضا جيد
3-زيت اللوز
4-زيت الخروع
5- ماء ساخن
6-فوطه خاصه للشعر ((طبعا بتوصخ))
7- كاب للشعر
8-قطن الخاص بالوجه
9-ورق نايلون ((الخاص بالاكل))
::::::::الطريقه :::::

تاخذين طاسه صغيره وتحطين الزيوت بكميات متساويه وتكثرين من جوز الهند ...
الحين تحطين القطنه في الزيت وتعصرينه شوي وتحطينه على فروة الراس مع التدليك بالقطنه
فهمتووو شلون اعتقد سهله يعني نوزع الزيت في الشعر عن طريق القطن لانه يدخل كميه للفروه
لين خلصتوووو الحين نسوي تدلين باطراف الاصابع مانضغط بقوه تحملوووو يطيح الشعر هالطريقه
بحركات دائريه بخفه نركز على الفروه مهب الشعر ...

الافعى الحنونه

انا ابي اعرف هالخلطه مفيده صدق ولا؟
وكم مره احطها بالاسبوع ؟
وكم ساعه اخليها بشعري ؟

ومن جد مشكووووووووووره
وجزاك الله كل خير ع مساعدتك للبنات

بآتشي
12-21-2009, 01:58 PM
نسيت اقولك

اني انا ابي علاج للتقصف والتساقط
وبنفس الوقت ابيه يطول وينعم

احلى وردة بالكون
12-21-2009, 02:32 PM
حبيبتي الخلطة للتطويل والتكثيف واستعملي اي زيت عندك. وتستعمل من مرة الى مرتين بالاسبوع لمدة 4 ساعات

:ق7:وانا حابه كثييير ان شعري يصير كثييف وطويل :ق7:
وهل الخلطة تعطي نعومه للشعر؟؟

الزيوت اللي بستخدمها مع خلطة الجرجير هي :
زيت الزيتون
وزيت اللوز الحلو
و زيت الخروع
و زيت النارجين
وزيت الذره ايش رايك فيهم؟؟

وقرأت في ردودك ان زيت القرنفل يعطي لون اسود محمر هل عادي لو اضفته للخلطة ؟؟

وكيف طريقة الخلطة ؟؟ عادي اخلطهم بالخلاط مع الجرجير واستخدمهم على طول او كــيـــف بالظبط ؟؟
انا شاءالله ابدأ فيها اليوم

وبسألك ايش افظل شامبو للشعر الجاف المقصف ؟؟ بس غير شامبو فاتيكا استخدمته ماناسبني صار شعري جاف بزياده وتساقط وقفته

:ق100:والله يعطيك العافية ويسعدك يارب ووفقك الله اختي:ق100:

الافعى الحنونة
12-21-2009, 03:23 PM
هذي الخلطه تنبت الشعر 100% وايضا تخليه طري وناعم ولامع وتطوله بعد

::::::::الاشياء اللي نحتاجها ::: ....
1- زيت Anoop تحصلونه في محلات الهنود هو زيت لون علبته خضراء
2- زيت جوز الهند حتى لو كان برشوت لان برشوت ايضا جيد
3-زيت اللوز
4-زيت الخروع
5- ماء ساخن
6-فوطه خاصه للشعر ((طبعا بتوصخ))
7- كاب للشعر
8-قطن الخاص بالوجه
9-ورق نايلون ((الخاص بالاكل))
::::::::الطريقه :::::

تاخذين طاسه صغيره وتحطين الزيوت بكميات متساويه وتكثرين من جوز الهند ...
الحين تحطين القطنه في الزيت وتعصرينه شوي وتحطينه على فروة الراس مع التدليك بالقطنه
فهمتووو شلون اعتقد سهله يعني نوزع الزيت في الشعر عن طريق القطن لانه يدخل كميه للفروه
لين خلصتوووو الحين نسوي تدلين باطراف الاصابع مانضغط بقوه تحملوووو يطيح الشعر هالطريقه
بحركات دائريه بخفه نركز على الفروه مهب الشعر ...

الافعى الحنونه

انا ابي اعرف هالخلطه مفيده صدق ولا؟
وكم مره احطها بالاسبوع ؟
وكم ساعه اخليها بشعري ؟

ومن جد مشكووووووووووره
وجزاك الله كل خير ع مساعدتك للبنات
حبيبتي هالخلطة صح تنبت الشعر وتنحط كل يوم لمدة اسبوع وبعدها 3 مرات بالاسبوع لمدة 8 ساعات

متلها متل خلطة النارجيل+زيت اللوز الحلو+زيت الخروع وهاد الاخيرة انا جربتها ومن ثالث يوم بتدى الشعر ينبت

الافعى الحنونة
12-21-2009, 03:23 PM
نسيت اقولك

اني انا ابي علاج للتقصف والتساقط
وبنفس الوقت ابيه يطول وينعم
بالنسبة للتسقاط بخي على شعرك ببخاخ فيه منقوع الزعتر.

الافعى الحنونة
12-21-2009, 03:25 PM
:ق7:وانا حابه كثييير ان شعري يصير كثييف وطويل :ق7:
وهل الخلطة تعطي نعومه للشعر؟؟

الزيوت اللي بستخدمها مع خلطة الجرجير هي :
زيت الزيتون
وزيت اللوز الحلو
و زيت الخروع
و زيت النارجين
وزيت الذره ايش رايك فيهم؟؟

وقرأت في ردودك ان زيت القرنفل يعطي لون اسود محمر هل عادي لو اضفته للخلطة ؟؟

وكيف طريقة الخلطة ؟؟ عادي اخلطهم بالخلاط مع الجرجير واستخدمهم على طول او كــيـــف بالظبط ؟؟
انا شاءالله ابدأ فيها اليوم

وبسألك ايش افظل شامبو للشعر الجاف المقصف ؟؟ بس غير شامبو فاتيكا استخدمته ماناسبني صار شعري جاف بزياده وتساقط وقفته

:ق100:والله يعطيك العافية ويسعدك يارب ووفقك الله اختي:ق100:
حبيبتي الزيوت مناسبة كتير وكمان الخلطة تنعم بس مع المتابعه وبالنسبة لشامبو فاتيكا يلي استعملتيه مغشوش لان مستحيل ينشف الشعر وهو خاص بمعالجة الشعر الجاف.

اوكي حبيبتي استعملي شامبو فروكتوز
وبالنسبة للخلطة لما تحبي تستعمليها اخلطي الكل في خلاط وحطيه على شعرك.

لوليا موون
12-21-2009, 03:39 PM
بشكركـ كتير ياعسل على الخلطهـ

ان شاء الله ابدا اجربها واقولكـ على النتايجـ

عندي بنوتتي شعرها ناعم الحمدالله بث مررة خفيف

ومابدها تقصهـ تحب الشعر الطويل ..!

بدي شي يكثف شعرها ويطولهـ ياقمر

تعبتك معايا ربي يسعدكـ ويحقق كل ماتتمنيهـ يارب ..

ألـــوان
12-21-2009, 03:54 PM
هلا اختي الأفعى الحنونة
.
كيفك؟

انا شعري دهني على طول يدهن(يزيت)يعني يبغاله غسيل يومي ..

ومشكلته التسآآآآآآآآآآآقط

ابي حل الله يوفقك =)

رائعه1
12-21-2009, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أهلا الافعى الحنونه>>>صراحه كنت اخاف من اسمك كتيييييييير بس مبين عليك طيوبه مره
المهم انا بأقول لك قصة حياتي وتحمليني
انا شعري نوعيته اتوقع عادي ويميل للجفاف ولونه أسود مائل للشهاب يعني مو أسود مررره ومو ناعم ولا خشن يعتبر وسط وطوله الى تحت كتوفي بشبر يعني فوق نص الظهر والحمد لله مايتساقط الا قليل منه بس هو خفيف مو كثير مره واحيانا احط عليه حنا >>طبعا وصفتي للحنا بس حنا اخلطها مع مويه واحيان احط معاها ملح او مسمار
وقبل سنه تقريبا قريت عن خلطه وحده مجموعه زيوت تطول الشعر وخلطتها وصرت احط ع شعري بس مانفع ابدا:042:والى الان انا مستمره عليها واذا تبغين اكتبها اكتبها لك عادي مو مشكله

المطلوب:079:ابغى شئ يطول شعري لاني اموووووووووووت ع الشعر الطويل وبنفس الوقت شئ يكثفه لانه اذا طال بيكون شوي مررررررررررره ومو مهم عندي هو يغير لونه ولا لا واذا فيه شئ ينعمه ويلمعه مو مشكله

وسؤال ثاني هل فيتامين E صحيح ينفع للشعر ومايضر ابد ...يعني تنصحيني استخدمه ولا لا...
ومشكوررررررررررررررره ياقلبي وجزاك الله خير

вαqт ωαя∂ ღ ¦•
12-21-2009, 07:35 PM
هلا اختي الأفعى الحنونة
.
كيفك؟

ابي حل الله يوفقك =)

نفسس المشكله

وخااااصه التسااقط والله شعري صااار مصلع من قدااام وخااااااااااايفهـ

افيدينااااااااا الله يسعدك ياارب

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:08 PM
بشكركـ كتير ياعسل على الخلطهـ

ان شاء الله ابدا اجربها واقولكـ على النتايجـ

عندي بنوتتي شعرها ناعم الحمدالله بث مررة خفيف

ومابدها تقصهـ تحب الشعر الطويل ..!

بدي شي يكثف شعرها ويطولهـ ياقمر

تعبتك معايا ربي يسعدكـ ويحقق كل ماتتمنيهـ يارب ..
حبيبتي بنتك كم عمرها الله يحفظها لك؟

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:11 PM
هلا اختي الأفعى الحنونة
.
كيفك؟

ابي حل الله يوفقك =)
حبيبتي التساقط مشكلته من
افرازات الدهون .لو اتعالجت عندك مشكلة الدهون التساقط راح يوقف لحاله

انصحك بشامبو فروكتوز للشعر الدهني+خلط ملعقة خل تفاح مع كوب ماء ودهن فيها فروة راسك كل يوم وماتغسلي شعرك كل يوم اغسليه كل 3 ايام ودوم ضيفي ملعقتين خل تفاح للماء يلي تغسلي فيه شعرك. وكمان اغلي مقدار فنجان حلبة في لتر ماء وادهني به فروة راسك كويس قبل غسل الشعر بساعتين يعني كل ماينشف شعرك عيدي دهنه. وراح تتخلصي من الدهون الزايدة +تطويل+تكثيف ولمعه ان شاء الله

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أهلا الافعى الحنونه>>>صراحه كنت اخاف من اسمك كتيييييييير بس مبين عليك طيوبه مره
المهم انا بأقول لك قصة حياتي وتحمليني
انا شعري نوعيته اتوقع عادي ويميل للجفاف ولونه أسود مائل للشهاب يعني مو أسود مررره ومو ناعم ولا خشن يعتبر وسط وطوله الى تحت كتوفي بشبر يعني فوق نص الظهر والحمد لله مايتساقط الا قليل منه بس هو خفيف مو كثير مره واحيانا احط عليه حنا >>طبعا وصفتي للحنا بس حنا اخلطها مع مويه واحيان احط معاها ملح او مسمار
وقبل سنه تقريبا قريت عن خلطه وحده مجموعه زيوت تطول الشعر وخلطتها وصرت احط ع شعري بس مانفع ابدا:042:والى الان انا مستمره عليها واذا تبغين اكتبها اكتبها لك عادي مو مشكله

المطلوب:079:ابغى شئ يطول شعري لاني اموووووووووووت ع الشعر الطويل وبنفس الوقت شئ يكثفه لانه اذا طال بيكون شوي مررررررررررره ومو مهم عندي هو يغير لونه ولا لا واذا فيه شئ ينعمه ويلمعه مو مشكله

وسؤال ثاني هل فيتامين E صحيح ينفع للشعر ومايضر ابد ...يعني تنصحيني استخدمه ولا لا...
ومشكوررررررررررررررره ياقلبي وجزاك الله خير
منورة حبيبتي وشوفي بس الحنونة واتركي عنك الافعى ههههههه

مادامك من مستخدمي الحناء هاد وصفة للتكثيف والتطويل

ملعقتين حنا+ملعقتين سدر مطحون+ملعقة نواة تمر محمص ومطحون ناعم+ملعقة حبة سودا مطحونه ناعم+ ملعقة سمسم محمص ومطحون ناعم+ملعقة صغيرة قرنفل محمص ومطحون+ملعقة كبيرة زيت لوز حلو+ملعقة زيت خروع اخلطي الكل وينعجن الخليط بماء مغلي فيه شوي نعناع وشوي زعتر وشوي وبصلة مقسومة لنصين.

اخلطي الكل واتركي الكل يتخمر لمدة نص ساعه وبعدها حني شعرك عادي ولمدة4ساعات ومن مرة الى مرتين بالاسبوع+عمل حمام زيت في اليوم التاني بعد الحنا بزيت الخروع+زيت السمسم لمدة ساعتين

وراح تشوفي النتايج بعينك وتدعيلي ان شاء الله

وبالنسبة لفيتامين e انا بنصح فيه كل الاخوات ولو تدخلي لخلطاتي بتلاقيني بستعمله كثير سواء للشعر او البشرة.

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:23 PM
نفسس المشكله

وخااااصه التسااقط والله شعري صااار مصلع من قدااام وخااااااااااايفهـ

افيدينااااااااا الله يسعدك ياارب

حبيبتي ادا نفس مشكلة الاخت الوان

استعملي خلطتها

وحيدة جدة
12-21-2009, 08:36 PM
ابي شي ينبت الشعر بالفراغات ويمنع التساقط ويعطي لممعه

وخبريني شو الاصلي ووين احصله

ويكون ماله ريحه لان زوجي مااايرضى

والله يعافيك

вαqт ωαя∂ ღ ¦•
12-21-2009, 08:36 PM
حبيبتي التساقط مشكلته من

انصحك بشامبو فروكتوز للشعر الدهني+خلط ملعقة خل تفاح مع كوب ماء ودهن فيها فروة راسك كل يوم وماتغسلي شعرك كل يوم اغسليه كل 3 ايام ودوم ضيفي ملعقتين خل تفاح للماء يلي تغسلي فيه شعرك. وكمان اغلي مقدار فنجان حلبة في لتر ماء وادهني به فروة راسك كويس قبل غسل الشعر بساعتين يعني كل ماينشف شعرك عيدي دهنه. وراح تتخلصي من الدهون الزايدة +تطويل+تكثيف ولمعه ان شاء الله

طيب لما ادهن شعري بالخل كل يوووم يعني ما اغسل شعري

وبالنسبه للحلبه يعني احطها بشعري واذا نشف احط مرره ثاانيه لمده سااعتين ؟؟

شعرري كاااان كثيف ماشاء الله

لكن اللحين مررره يتسااقط وخااصه من قدام

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:45 PM
طيب لما ادهن شعري بالخل كل يوووم يعني ما اغسل شعري

وبالنسبه للحلبه يعني احطها بشعري واذا نشف احط مرره ثاانيه لمده سااعتين ؟؟

شعرري كاااان كثيف ماشاء الله

لكن اللحين مررره يتسااقط وخااصه من قدام
حبيبتي بالنسبة لخل التفاح يقدر يبقى لمدة 3 ايام على الشعر بدون غسله لان ماله لا ريحة ولا اضرار

وبالنسبة للحلبة ايوا متل ماقلتي.

رائعه1
12-21-2009, 08:47 PM
منورة حبيبتي وشوفي بس الحنونة واتركي عنك الافعى ههههههه

مادامك من مستخدمي الحناء هاد وصفة للتكثيف والتطويل

ملعقتين حنا+ملعقتين سدر مطحون+ملعقة نواة تمر محمص ومطحون ناعم+ملعقة حبة سودا مطحونه ناعم+ ملعقة سمسم محمص ومطحون ناعم+ملعقة صغيرة قرنفل محمص ومطحون+ملعقة كبيرة زيت لوز حلو+ملعقة زيت خروع اخلطي الكل وينعجن الخليط بماء مغلي فيه شوي نعناع وشوي زعتر وشوي وبصلة مقسومة لنصين.

اخلطي الكل واتركي الكل يتخمر لمدة نص ساعه وبعدها حني شعرك عادي ولمدة4ساعات ومن مرة الى مرتين بالاسبوع+عمل حمام زيت في اليوم التاني بعد الحنا بزيت الخروع+زيت السمسم لمدة ساعتين

وراح تشوفي النتايج بعينك وتدعيلي ان شاء الله

وبالنسبة لفيتامين e انا بنصح فيه كل الاخوات ولو تدخلي لخلطاتي بتلاقيني بستعمله كثير سواء للشعر او البشرة.
هلا ياقلبي بس عندي اسئله>>>>ياكثر اسئلتك ..طولتيها ماصارت
نواه التمر يعني اذا حمستها احمسها لحد ماتصير بنيه او سوداء؟؟؟>>>مادري وش يبي هالسؤال هههههه
والحبه السوداء نحمسها ولا لا؟؟؟؟
وكيف اعمل حمام الزيت ..ياليت تشرحين لي بالتفصيل لاني ماعمري سويت حمام زيت ولا اعرف طريقته وزيت السمسم متى احطه اللي ساعتين يعني بيوم لحاله ولا لا؟؟؟
وفيتامين E استعمله مع ايش بالضبط؟؟؟
وسؤال اخير ..هل اقطع خلطه الزيوت اللي انا احطها الحين ولا لا؟؟؟
ومشكوره ياقلبي والله يوفقك دنيا ويرزقك كل اللي تتمنيه ...ادري ثقلت عليكي بس مالي بعد الله غيركم ومعليش تحمليني

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:53 PM

والله يعافيك
حبيبتي فيه في الصفحة يلي قبل وصفة للاخت باتشي وانا كمان اعطيتها وصفة وكمان فيه في 3صفحات الاخيرة خلطة السدر وبكل تفاصيلها.اتمنى انك تشوفيهم واختاري يلي تحبي وتوافق ميزانيتك لانهم مضمونات

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:57 PM
هلا ياقلبي بس عندي اسئله>>>>ياكثر اسئلتك ..طولتيها ماصارت
نواه التمر يعني اذا حمستها احمسها لحد ماتصير بنيه او سوداء؟؟؟>>>مادري وش يبي هالسؤال هههههه
والحبه السوداء نحمسها ولا لا؟؟؟؟
وكيف اعمل حمام الزيت ..ياليت تشرحين لي بالتفصيل لاني ماعمري سويت حمام زيت ولا اعرف طريقته وزيت السمسم متى احطه اللي ساعتين يعني بيوم لحاله ولا لا؟؟؟
وفيتامين E استعمله مع ايش بالضبط؟؟؟
وسؤال اخير ..هل اقطع خلطه الزيوت اللي انا احطها الحين ولا لا؟؟؟
ومشكوره ياقلبي والله يوفقك دنيا ويرزقك كل اللي تتمنيه ...ادري ثقلت عليكي بس مالي بعد الله غيركم ومعليش تحمليني
حبيبتي الموضوع موضوعك

بالنسبة لنواة التمر حتى يصير لونها اسود . وبالنسبة للحبة السودا بعمرها ماتتحمص. لان فايدتها بتروح

وبالنسبة لحمام الزيت اخلطي زيت الخروع وزيت السمسم مع بعض وادهني فروة راسك كويس وشعرك كمان ولفيه بغطاء وفوطة سااخنة او مرري عليه سشوار مشان يسخن على شعرك والشعر يتشرب الزيت وبالنسبة لفيتامين eاخلطي كبسولة مع زيت الخروع وزيت السمسم وتقدري تدهني شعرك بعد غسله بكبسولة الفيتامين متل مااعمل انا.

وبالنسبة لخلطة الزيت يلي عندك تقدري تحتفظي بها في الثلاجة ولما تشوفي نتيجة خلطتي ادا بدك استعمليها يوم تاني يعني حطي مثل البرنامج لشعرك

الافعى الحنونة
12-21-2009, 08:58 PM

والله يعافيك
حبيبتي ادا مالقيتي الخلطات قوليلي وانا ااعيد نسخهم

вαqт ωαя∂ ღ ¦•
12-21-2009, 11:19 PM
الله يوفقك ماقصرتي

بس عندي كم اسئله << مازودتهااا ابد :061:

1-اللحين الخل لو استخدم الخل العادي تبع الاكل ينفع ؟؟ << لاني احسهم سواا بس ريحتهم قوويه

2- زيت Anoop تحصلونه في محلات الهنود هو زيت لون علبته خضراء

<< هذا ينباع بالصيدليااات ؟؟

3-خلطة النارجيل+زيت اللوز الحلو+زيت الخروع وهاد الاخيرة انا جربتها ومن ثالث يوم بتدى الشعر ينبت

<< ايش هي خلطه النارجيل

ياليت تقولي ع الخلطه هذي بالتفصييل لان ودي اسويهاااااااااااا

الافعى الحنونة
12-22-2009, 12:10 AM
الله يوفقك ماقصرتي

بس عندي كم اسئله << مازودتهااا ابد :061:

1-اللحين الخل لو استخدم الخل العادي تبع الاكل ينفع ؟؟ << لاني احسهم سواا بس ريحتهم قوويه

2- زيت Anoop تحصلونه في محلات الهنود هو زيت لون علبته خضراء

<< هذا ينباع بالصيدليااات ؟؟

3-خلطة النارجيل+زيت اللوز الحلو+زيت الخروع وهاد الاخيرة انا جربتها ومن ثالث يوم بتدى الشعر ينبت

<< ايش هي خلطه النارجيل

ياليت تقولي ع الخلطه هذي بالتفصييل لان ودي اسويهاااااااااااا
الموضوع موضوعك حبيبتي

بالنسبة للخل لا لان خل الاكل قوي ويفتح لون الشعر

وبالنسبة لزييت انوب تلقيه بالصيدليات مو بكثرة لانه متوفر في عطارات الهنود اكثر شي.

وبالنسبة للخلطة
تاخدي مقدار متساوي من زيت النارجيل+زيت الخروع+زيت اللوز الحلو وتخلطيهم وتسخنيهم وبعدها خدي قطنة وبلليلها بالزيت وافركي فيها فروة الراس كلها ولا تنزلي جهة الجبهة مشان ماينبت فيها الشعر وبعد ماتزيتي الشعر كويس حطي عليه المنيوم وفوطة ساخنة او لمدة 7 الى 8 ساعات. اكثرها 8 ساعات
وكل يوم تنعمل لمدة اسبوع وبعدها من 3 الى 4مرات بالاسبوع واكثرها4 مرات بالاسبوع وراح تدعيلي

للبكاء بقية
12-22-2009, 01:42 AM
ياهلا حبيتي والله فشلانه كله زاعجتنك بس والله محتاجتنك

ابغى من عندك كمان خلطه لأختي هي ألحين في المدرسه وابغى ليها شي سهل اشووي بالنسبه

لوضعها هي شعرها خفيف مره وقصير للأخر ماتتوقعي قد وين يعني عمرها 17 سنه لين شفتيها

اتقولي سنه عمرها قسم بالله شعرها كتييييير خفيف لدرجه خياليه وهي معوره بقلبي كله تبكي

فأبغى أسوي مفاجاه ليها واعطيها شي يغذي شغرها ويطول عشان تستانس وسأكون لك شاااكره

الف عافيه حبيبتي

لوليا موون
12-22-2009, 01:43 AM
حبيبتي بنتك كم عمرها الله يحفظها لك؟

هلآ ياقمر

بنتي عمرها خمس سنوات
كنت دايم اقص لها كاري قصير مشان يكثف شعرها
بث دحين مابدها تقصهـ

فياليت ياقمر خلطهـ تطول شعرها وتكثفهـ وربي يعطيك آلفـ عافيهـ:090: ..

بآتشي
12-22-2009, 01:38 PM
ابي علاج لتقصف الشعر

بنت جامعة المؤسس
12-22-2009, 05:21 PM
بسالك ياقلبي عن زيت الجدايل حق عبد الصمد القرشي حلو؟

الافعى الحنونة
12-22-2009, 06:17 PM
للبكاء بقية (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=563908) +
لوليا موون
حبيباتي الموضوع موضوعكم
استعملوا هاد الخلطة

ملعقتين سدر+ملعقة حبة سودا مطحونه ناعم+ملعقة نواة تمر محمص ومطحون ناعم+ملعقة سمسم محمص ومطحون ناعم+ملعقتين زيت لوز حلو يخلط الكل وينعجن بكوب ماء مغلي فيه بصلة مقطعه لنصين+فص ثوم+شوي نعناع.

والخلطة تنحط مرتين بالاسبوع لمدة 4ساعات وبعد غسلها بس بالماء او البلسم ينعمل حمام زيت لمدة ساعتين ويلي ماعندها وقت تحط الحمام لمدة 20 دقيقة من خليط من زيت اللوز الحلو+زيت الخروع. وينحط عليه غطاء وفوطة ساخنة

الافعى الحنونة
12-22-2009, 06:18 PM
بسالك ياقلبي عن زيت الجدايل حق عبد الصمد القرشي حلو؟
حبيبتي هو كويس بس نتايجه شوي ثقيلة يعني يطول مشان تبان نتايجه

الافعى الحنونة
12-22-2009, 06:20 PM
ابي علاج لتقصف الشعر
حبيبتي استعملي نصف فنجان عسل نحل+ملعقتين زيت لوز حلو او زيت زيتون

اخلطي الكل وينحط على الشعر لمدة ساعه ونص.وينحط عليه غطاء من مرة الى مرتين بالاسبوع

ألـــوان
12-22-2009, 06:34 PM
حبيبتي التساقط مشكلته من

مشكوورة اختي الافعى الحنون ^_^

بس حنا مانبي تطويل للأسف ^^"

<- باللياله قصيت شعري :P

بنت جامعة المؤسس
12-22-2009, 06:46 PM
لو سمحتي ياقلبي انا شعري لنصف ضهري وابية يغطية عشان زواجي قرب

بنت جامعة المؤسس
12-22-2009, 06:50 PM
لو سمحتي حبيبتي انا شعري لنصف ضهري ابغاة يغطية عشان زواجي قرب

خفايا جروحي
12-22-2009, 07:16 PM
الله يعطيك العافيه يالغلا والله ماتقصرين

يالغاليه انا اختي عمرها 18 وشعرها يتساقط مره وفيها قشره في فروة الراس وفراوة الراس مره دهنيه اما الاطراف عادي مو دهنيه ان شاء الله تلاقي عندك حل

الله يجزاك خير يارب

تكفى يازمن ارحم
12-22-2009, 07:41 PM
اهلا قلبو
كيفك:و1:
بسئلك انا عندي كميه نواة تمر مطحون اقدر اضيفه على خلطة الزيت حقي او كيف استخدمه

[بحرينية]
12-22-2009, 07:41 PM
يالغالية ..

جوفي هاي استفساري هني
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1169577/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1169577/)

بنت جده 99
12-22-2009, 08:17 PM
ششششكرا

вαqт ωαя∂ ღ ¦•
12-22-2009, 09:34 PM
الله يسعدك ياارب

ان شاء الله اسويهاااا

الافعى الحنونة
12-22-2009, 10:22 PM
الله يسعدك ياارب

ان شاء الله اسويهاااا
تسلمي حبيبتي ونورتي

مكافحة الملل
12-22-2009, 10:23 PM
الله يعطيك العاافية خيتوو
بس حابة اسالك عن زيت دابر املا كوويس للشعر والكريم تبعو وايش فايدو؟؟
وكمان تعرفي كبسولات لتكثير الشعر
الله يسعدك

الافعى الحنونة
12-22-2009, 10:23 PM
ششششكرا
العفو حبيبتي منورة

الافعى الحنونة
12-22-2009, 10:24 PM
اهلا قلبو
كيفك:و1:
بسئلك انا عندي كميه نواة تمر مطحون اقدر اضيفه على خلطة الزيت حقي او كيف استخدمه
حبيبتي نواة التمر تقدر تضيفيها على اي زيت عندك

الافعى الحنونة
12-22-2009, 10:25 PM
الله يعطيك العافيه يالغلا والله ماتقصرين

يالغاليه انا اختي عمرها 18 وشعرها يتساقط مره وفيها قشره في فروة الراس وفراوة الراس مره دهنيه اما الاطراف عادي مو دهنيه ان شاء الله تلاقي عندك حل

الله يجزاك خير يارب
حبيبتي التساقط والقشرة كلو من الدهون يلي على الفروة.تعالج زيادة الدهون على الفروة والتساقط والقشرة راح تروح

ملعقة خل تفاح+كوب ماء وتدهن بها بس فروة الراس كل ليلة.والدهون راح تقل والتساقط يوقف والقشرة كمان

الافعى الحنونة
12-22-2009, 10:26 PM
لو سمحتي ياقلبي انا شعري لنصف ضهري وابية يغطية عشان زواجي قرب
حبيبتي استعملي خلطتي يلي على توقيعي تحت عنوان خلطة الافعى....

الافعى الحنونة
12-22-2009, 10:26 PM
مشكوورة اختي الافعى الحنون ^_^

بس حنا مانبي تطويل للأسف ^^"

<- باللياله قصيت شعري :P
حبيبتي عادي لانها خلطة تنعش الشعر يعني لما يطول قصيه ادا بتحبي الشعر القصير.

مكافحة الملل
12-22-2009, 10:36 PM
يعطيك العاافية خيتوو
الله يسعدك

الافعى الحنونة
12-22-2009, 10:47 PM
يعطيك العاافية خيتوو
الله يسعدك

حبيبتي زيت دابر املا روعه للشعر وعن تجربة شخصية وكريمه يقوي ويغذي الشعر ويعطيه ريحة حلوة وكمان نعومة مع المتابعه
وبالنسبة لكبسولات تكثيف الشعر فيه كبسولات الزنجبيل او الجرجير.

بنت الشرايع
12-23-2009, 12:25 AM
أنا شعري جاف ويتلفلف ومن قدام مرررة ناشف أبغى خلطة تنعمه وتكثره اهم شئ عندي
الله يسعدك ويوفقك وينولك اللي في بالك

خفايا جروحي
12-23-2009, 08:46 AM
يالغلا بسألك عن زيت دابر املا اي نوع افضل في الوان كثير منه

هنوو القمر
12-23-2009, 11:50 AM
مرحبا عزيزتي الافعى الحنونه...
اول مره اشارك بهذا المنتدى الرائع وانشاءالله القى عندك الحل لشعري لانه مره متعبني...
شعري متقصف وجاف ويتساقط من اثار الحنه السوداء حقت الفرد مع اني من سنه ونصف تقريبا حاطتها وراحت من فوق ولسه باقية باطراف شعري ولاودي اقصه لان طوله بطيئ..
فياليت تقدرين تعطيني وصفه لخلطه او زيوت تفيد حالتي من ناحية(التقصف -الجفاف-الطول-التساقط)
وشكرا

الافعى الحنونة
12-23-2009, 12:26 PM
أنا شعري جاف ويتلفلف ومن قدام مرررة ناشف أبغى خلطة تنعمه وتكثره اهم شئ عندي
الله يسعدك ويوفقك وينولك اللي في بالك
اهلين حبيبتي استعملي خلطتي يلي على توقيعي يلي تحت عنوات خلطة الافعى الحنونة.... لانها روعه للتنعيم والتكثييف.

الافعى الحنونة
12-23-2009, 12:26 PM
يالغلا بسألك عن زيت دابر املا اي نوع افضل في الوان كثير منه
حبيبتي الافضل يلي علبته من زجاج

الافعى الحنونة
12-23-2009, 12:29 PM
مرحبا عزيزتي الافعى الحنونه...
اول مره اشارك بهذا المنتدى الرائع وانشاءالله القى عندك الحل لشعري لانه مره متعبني...
شعري متقصف وجاف ويتساقط من اثار الحنه السوداء حقت الفرد مع اني من سنه ونصف تقريبا حاطتها وراحت من فوق ولسه باقية باطراف شعري ولاودي اقصه لان طوله بطيئ..
فياليت تقدرين تعطيني وصفه لخلطه او زيوت تفيد حالتي من ناحية(التقصف -الجفاف-الطول-التساقط)
وشكرا
اهلا وسهلا فيكي معانا

حبيبتي استعملي خلطتي يلي على توقيعي تحت تحت عنوان خلطة الافعى الحنونة....+ملعقة حمام زيت من فاتيكا. لمدة 4 ساعات بس والنتيجة تشوفيها بعينك من اول استعمال.

هنوو القمر
12-23-2009, 01:17 PM
مرحبا اختي الافعى الحنونه
انا طرحت سؤال قبل ساعه تقريبا.وماجاني ردك؟؟؟
وهو اني ابي خلطة اعشاب او زيوت تعالج شعري لانه من جد من جد تعبان من اثار حنة الفرد السودا اللي لها اكثر من سنه ومو راضية تروح من اطراف شعري فصاير جاف جدا وباهت ومتقصف وخفيف من التساقط وابي حاجه تطوله بعد
وشكراااا عزيزتي

هنوو القمر
12-23-2009, 01:19 PM
معليش حياتي تو شفت ردك علي تسلميييييييييييييييييييييين

الفراشه هو اختياري
12-23-2009, 06:36 PM
تسلمين استفدت من اسالت البنات الله يخليكم

الافعى الحنونة
12-23-2009, 09:33 PM
منورين حبيباتي

ترانيم~~
12-23-2009, 09:38 PM
يسلمووو ع الموضوع الرووووعه

والله ياعسل انا ماعندي غير مشكله وحده بشعري

انا شعري خفيف مررره ويتساقط بكثره مرررره جنني

MIS.M
12-23-2009, 11:04 PM
السلام عليكم

لو سمحتي انا ابغى احافظ على لون شعري الطبيعي وابغى زيوت او اعشاب تفيد شعري

شعري عادي الى جاف بغيت زيوت او اعشاب ترطب وتطول شعري بدون ماتغمق لونه

الافعى الحنونة
12-24-2009, 04:47 PM
السلام عليكم

لو سمحتي انا ابغى احافظ على لون شعري الطبيعي وابغى زيوت او اعشاب تفيد شعري

شعري عادي الى جاف بغيت زيوت او اعشاب ترطب وتطول شعري بدون ماتغمق لونه
حبيبتي اخلطي زيت اللوز الحلو+زيت الخروع واغلي فيهم مقدار من عشبة البردقوش+قشور الموز
ويستعمل حمام زيت من الزيت مرتين بالاسبوع لمدة 4 ساعات مع وضع غطاء على الشعر .

الافعى الحنونة
12-24-2009, 04:49 PM
يسلمووو ع الموضوع الرووووعه

والله ياعسل انا ماعندي غير مشكله وحده بشعري

انا شعري خفيف مررره ويتساقط بكثره مرررره جنني
علبة كبيرة زيت خروع+ملعقة كبيرة عشبة اكليل الجبل+ملعقة نواة تمر محمص ومطحون ناعم+ملعقة كبيرة سدر مطحون الكل يغلى بالزيت ويترك لمدة يومين وبعدها يصفى الزيت وينحط منه 3 مرات بالاسبوع لمدة 4 ساعات. وينحط عليه غطاء.

Banotah KAU
12-24-2009, 07:53 PM
الأفعى الحنونه ماشاء الله عليكي عيني عليكي بااارده :066: الله يساعدك مثل ماساعدتينا
أنا من زماان أقرأ موضوعك وكنت نفسي أرد لكن نسيت كلمة المرور لعضويتي فرجعت سويت
تسجيل من ثاني عشان أسألكي ..

أنا ياعسووله :074: شعري أول كان مرره حلو ودحين لمن كبرت مع الثانويه وخصوصا الثانويه
العاامه نحفت وأول شيء اضرر شعري سار ناشف ونافش وملولو مو مرره يعني كيرلي
يعني الشعره سارت متموجه موجه خفيفه وساار متقصف قصيت شعري قولت يمكن يتحس
لكن للأسف اتخرب بزياده سرت كل شهر أقص أطراف شعري ..
والسنه اللي فاتت في الإجازه الكبيره استعلمت جدول حور الجنان أكيد عارفته لكن ماجاب
معايا نتيجه مرضيه بس انو التساقط خف ..
وأنا اللي خرب شعري كمان اني كنت أول أحني ولمن قطعت الحنى خرب شعري وبعدها
عرفت انو اللي تحني لو قطعت الحنا فجأه على طول يخرب شعرها لازم تقطعه بالتدريج
بس بعد ايش بعد ماطاح الفاس بالراس ..:ب1:

شوفي يابنوته شعري تساقطه طبيعي بس على كلام خالاتي يقولولي شعرك سار مرره
قلييل مو زي أول أول الظفيره ماشاء الله دحين خخخخخ خلينا بس ساكته والنعومه
راحت دايما أزيت بس مافي فايده
في عندي مخلووط اللي هو خروع وزيت عافيه وزيت اللوز الحلو أو المر وزيت زيتون كلها خالطتها
مع بعض وهادي عادي أزيت شعرها بها بدل الكريم يعني بعد ماأتروش أمسح شعري
بها مو أزيت أتمنى تكوني فهمتيني ..
نفسي يكون شعري نااااااعم وماأجلس أحوي فيه وكمان دحين مع الجاامعه والشمس
اللي يتعرض له شعري حتى التحويه ماسارت تنفع وماأحب أستشور لأني لمن أستشور
شعري يخشششن وماينفع الإستشوار معايا الا اليوم الثاني يطلع حلو اما الأول لا ينفش
حتى في الزواجات لمن أستشور ماأوصل القصر إلا الكشه ماشاء الله :061:
يعني بإختصار نفسي يكون شعري ناعم ومافيه تقصفات مفرود ويرجع شعري لكثافته الأولى
وحيويه في شعري لانو شكله باااهت وتعباااااان .. كله من الدراسه هادي لكن اش أسوي
عشان الجاامعه كل شيء يهون :0134:

أتمنى ماأكون طولت معاكي في البربره بس أنا قريت ردودك لقيت ناس يشتكوا نفس مشاكلي
واستغربت من حكاية قشور الموز لانو أفتكر في وحده من خلطاات حور وحده من البنات قالت
أنا خشنلي شعري الموز وفي ناس نعملهم فخفت لايكون هذا يخشن لي شعري ماني ناقصه
قديه نااااشف بما فيه الكفايه وشوفت شيء اسمه مسمار لا ياأمي لاتعطيني الشيء دا أنا
اخاف من الحاجات الغريبه دي ...

خخخخخخخخخخخ برضو رجعت أبربر :028: يالله ياقلبو في أمان الله :087:..

MIS.M
12-24-2009, 08:38 PM
اهلين يالغلا معليش ثقلت عليك باسألتي

لكني قرأت عن النشأ انو بيفرد الشعر الكلام هذا صحيح ؟؟؟

واذا صحيح ايه انجح طريقه ممكن استعمل بيها النشا وتضبط معايا

بنت ابوها العصلا
12-24-2009, 08:38 PM
اهليــــــــــن ياعسل

انا ابغى حل لمشكلة شعري اللي هي التقصف وخصوصا الجزء اللي فوق اذني بشوووي دائما يطير ولما الم شعري

يطلع شكله اهبل لانه الشعرات المتقصفه هذي تكون واضحهـ فهمتيني ياعســـل ..

الافعى الحنونة
12-24-2009, 10:25 PM
الأفعى الحنونه ماشاء الله عليكي عيني عليكي بااارده :066: الله يساعدك مثل ماساعدتينا
أنا من زماان أقرأ موضوعك وكنت نفسي أرد لكن نسيت كلمة المرور لعضويتي فرجعت سويت
تسجيل من ثاني عشان أسألكي ..

أنا ياعسووله :074: شعري أول كان مرره حلو ودحين لمن كبرت مع الثانويه وخصوصا الثانويه
العاامه نحفت وأول شيء اضرر شعري سار ناشف ونافش وملولو مو مرره يعني كيرلي
يعني الشعره سارت متموجه موجه خفيفه وساار متقصف قصيت شعري قولت يمكن يتحس
لكن للأسف اتخرب بزياده سرت كل شهر أقص أطراف شعري ..
والسنه اللي فاتت في الإجازه الكبيره استعلمت جدول حور الجنان أكيد عارفته لكن ماجاب
معايا نتيجه مرضيه بس انو التساقط خف ..
وأنا اللي خرب شعري كمان اني كنت أول أحني ولمن قطعت الحنى خرب شعري وبعدها
عرفت انو اللي تحني لو قطعت الحنا فجأه على طول يخرب شعرها لازم تقطعه بالتدريج
بس بعد ايش بعد ماطاح الفاس بالراس ..:ب1:

شوفي يابنوته شعري تساقطه طبيعي بس على كلام خالاتي يقولولي شعرك سار مرره
قلييل مو زي أول أول الظفيره ماشاء الله دحين خخخخخ خلينا بس ساكته والنعومه
راحت دايما أزيت بس مافي فايده
في عندي مخلووط اللي هو خروع وزيت عافيه وزيت اللوز الحلو أو المر وزيت زيتون كلها خالطتها
مع بعض وهادي عادي أزيت شعرها بها بدل الكريم يعني بعد ماأتروش أمسح شعري
بها مو أزيت أتمنى تكوني فهمتيني ..
نفسي يكون شعري نااااااعم وماأجلس أحوي فيه وكمان دحين مع الجاامعه والشمس
اللي يتعرض له شعري حتى التحويه ماسارت تنفع وماأحب أستشور لأني لمن أستشور
شعري يخشششن وماينفع الإستشوار معايا الا اليوم الثاني يطلع حلو اما الأول لا ينفش
حتى في الزواجات لمن أستشور ماأوصل القصر إلا الكشه ماشاء الله :061:
يعني بإختصار نفسي يكون شعري ناعم ومافيه تقصفات مفرود ويرجع شعري لكثافته الأولى
وحيويه في شعري لانو شكله باااهت وتعباااااان .. كله من الدراسه هادي لكن اش أسوي
عشان الجاامعه كل شيء يهون :0134:

أتمنى ماأكون طولت معاكي في البربره بس أنا قريت ردودك لقيت ناس يشتكوا نفس مشاكلي
واستغربت من حكاية قشور الموز لانو أفتكر في وحده من خلطاات حور وحده من البنات قالت
أنا خشنلي شعري الموز وفي ناس نعملهم فخفت لايكون هذا يخشن لي شعري ماني ناقصه
قديه نااااشف بما فيه الكفايه وشوفت شيء اسمه مسمار لا ياأمي لاتعطيني الشيء دا أنا
اخاف من الحاجات الغريبه دي ...

خخخخخخخخخخخ برضو رجعت أبربر :028: يالله ياقلبو في أمان الله :087:..
ههههههههههههه الله على خفة دمك حبيبتي. نورتي

حبيبتي قبل ماقولك شو تعملي حبيت بس اعلق على قشور الموز لانها مستحيل تخشن الشعر.يعني البنت يلي عملت خلطة حور الجنان بالقشور ونشفتلها شعرها ماعملتها كويس.

حبيبتي اول شي وقفي اي كريم او سيروم للشعر.

جيبي شامبو فاتيكا للشعر الجاف المتضرر+حمام الزيت من فاتيكا

حبيبتي الخلطة يلي عندك مو لازم فيها زيت زيتون او زيت لوز مر.

استعملي هاد الخلطة

ملعقتين سدر مطحون+ملعقة حبة سودا مطحونه ناعور موز مجفف ومطحون ناعم او محمص.+ملعقة زيت بردقوش+ملعقة زيت سمسم. اخلطي الكل وينعجن الخليط بكوب ماء مغلي فيه بصلة مقطعه لنصين+فص ثوم+شوي نعناع+شوي زعتر .وبعدها حطي الخليط على شعرك متل الحناء من مرة الى مرتين بالاسبوع لمدة 4 ساعات وبعدعا اغسلي شعرك بس بالماء واعملي حمام زيت من زيت اللوز الحلو+زيت الخروع+ملعقة صغيرة حمام زيت من فاتيكا وحطي عليه غطاء.

وبعد غسله رديلي خبر عن الترطيب والنعومة من اول مرة راح تلاحظي الفرق ومع المتابعه ان شاء الله كلشي يتصلح.

الافعى الحنونة
12-24-2009, 10:27 PM
اهلين يالغلا معليش ثقلت عليك باسألتي

لكني قرأت عن النشأ انو بيفرد الشعر الكلام هذا صحيح ؟؟؟

واذا صحيح ايه انجح طريقه ممكن استعمل بيها النشا وتضبط معايا
حبيبتي النشا بيرطب الشعر الناعم يلي خشن من الصبغات مويفرد ومو كل مرة بيجيب نتيجة حلوة

الافعى الحنونة
12-24-2009, 10:28 PM
اهليــــــــــن ياعسل

انا ابغى حل لمشكلة شعري اللي هي التقصف وخصوصا الجزء اللي فوق اذني بشوووي دائما يطير ولما الم شعري

يطلع شكله اهبل لانه الشعرات المتقصفه هذي تكون واضحهـ فهمتيني ياعســـل ..
حبيبتي استعملي نصف فنجان عسل نحل+ملعقتين كبار زيت لوز حلو اخلطي الكل وينحط على الشعر لمدة ساعه الى ساعه ونص +استخدام شامبو مرطب من فروكتوز او فاتيكا وحمام زيت من فاتيكا.

Banotah KAU
12-24-2009, 11:00 PM
ههههههههههههه الله على خفة دمك حبيبتي. نورتي

حبيبتي قبل ماقولك شو تعملي حبيت بس اعلق على قشور الموز لانها مستحيل تخشن الشعر.يعني البنت يلي عملت خلطة حور الجنان بالقشور ونشفتلها شعرها ماعملتها كويس.

حبيبتي اول شي وقفي اي كريم او سيروم للشعر.

جيبي شامبو فاتيكا للشعر الجاف المتضرر+حمام الزيت من فاتيكا

حبيبتي الخلطة يلي عندك مو لازم فيها زيت زيتون او زيت لوز مر.

استعملي هاد الخلطة

ملعقتين سدر مطحون+ملعقة حبة سودا مطحونه ناعور موز مجفف ومطحون ناعم او محمص.+ملعقة زيت بردقوش+ملعقة زيت سمسم. اخلطي الكل وينعجن الخليط بكوب ماء مغلي فيه بصلة مقطعه لنصين+فص ثوم+شوي نعناع+شوي زعتر .وبعدها حطي الخليط على شعرك متل الحناء من مرة الى مرتين بالاسبوع لمدة 4 ساعات وبعدعا اغسلي شعرك بس بالماء واعملي حمام زيت من زيت اللوز الحلو+زيت الخروع+ملعقة صغيرة حمام زيت من فاتيكا وحطي عليه غطاء.

وبعد غسله رديلي خبر عن الترطيب والنعومة من اول مرة راح تلاحظي الفرق ومع المتابعه ان شاء الله كلشي يتصلح.

ناعور :0148:

طيب أوكي أنا بإذن الله حستعملها أول ماأخلص الترم الأول من الجامعه خصوصا انو احنا التحضيري نخلص بدري وتكون اجازتنا أطول يعني يمكن شهر حجربها بإذن الله ..
أنا ححفظها عندي وبعدها حجربها بس ياقلبو ترا الزيوت اللي أنا أستعملها مو أسوي حمام زيت
بها لا بس هذا أستعملها كمرطب لشعري ..
طيب ولو استخدمت هذا الماسك اللي قولتي عليه خلاص شعري بيرجع حيويته وبيسير نااااااعم وكثييييف وبيروح التقصف هذا اللي هالكني ويسير مفروود هو أهم شيء عندي يكون شعري رطب ..
وااااااااااه بس لو سار هذا اللي قولته فوق ^^لشعري ياإني لأدعي لك دعوه ماسارت :066:

صح نسيت أبغى أسألكي سؤال خخخخخخ معليش عاللقافه بس من فين لك الخبره في الحاجات دي ماشاء الله عليكي ..

* ليالي *
12-25-2009, 02:08 AM
مرحبا

هلا حبيبتي الافعى

اني استخدم عشبة الياس صار لي شهر وشوي

وعلى حسب كلام البعض انها تسود الشعر

بس الي لاحطته اني صابغه من 5 شهور ولون شعري كستنائي الى بني :036:

الحين مع العشبه صارت برتقاليه فاقعه ليش ؟؟:0148:

* ليالي *
12-25-2009, 02:13 AM
بقولك على طريقتي وقولي الي صح او لا

اجيب ماي حار واوضع 3 ملاعق كبار واتركها ساعتين

واحطها بثلاجه وفي الاسبوع مرتين استخدمها

طبعا يكون مطحون ناعم

miss hofa
12-25-2009, 02:49 AM
الله يعطيك العافية خيتوو ع هالمجهود
وصراحه ماشفتك موضوعك الا بعد ماطرحت مشكلتي بموضوع مستقل وهذا رابط موضوعي واتمنى تفيديني
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1171885/

الافعى الحنونة
12-25-2009, 12:16 PM
الله يعطيك العافية خيتوو ع هالمجهود
وصراحه ماشفتك موضوعك الا بعد ماطرحت مشكلتي بموضوع مستقل وهذا رابط موضوعي واتمنى تفيديني
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1171885/
يسلمو حبيبتي رايحة لموضوعك

الافعى الحنونة
12-25-2009, 12:21 PM
ناعور :0148:

طيب أوكي أنا بإذن الله حستعملها أول ماأخلص الترم الأول من الجامعه خصوصا انو احنا التحضيري نخلص بدري وتكون اجازتنا أطول يعني يمكن شهر حجربها بإذن الله ..
أنا ححفظها عندي وبعدها حجربها بس ياقلبو ترا الزيوت اللي أنا أستعملها مو أسوي حمام زيت
بها لا بس هذا أستعملها كمرطب لشعري ..
طيب ولو استخدمت هذا الماسك اللي قولتي عليه خلاص شعري بيرجع حيويته وبيسير نااااااعم وكثييييف وبيروح التقصف هذا اللي هالكني ويسير مفروود هو أهم شيء عندي يكون شعري رطب ..
وااااااااااه بس لو سار هذا اللي قولته فوق ^^لشعري ياإني لأدعي لك دعوه ماسارت :066:

صح نسيت أبغى أسألكي سؤال خخخخخخ معليش عاللقافه بس من فين لك الخبره في الحاجات دي ماشاء الله عليكي ..
منورة حبيبتي.حبيبتي هديك الكلمة كانت خطأ طبع يعني ناعم بس مرات برد من الشغل وبكون سريعه مشان هيك الحروف ماتنبطبع كويس.

حبيبتي الخلطة كتير كويسة وتحسنلك شعرك ان شاء الله.

حبيبتي انا عاملة دورة دراسية عن الاعشاب للشعر والبشرة والجسم كله.بس كهواية لاني دراستي تخصص تاني.بس بحب الطب البديل.

الافعى الحنونة
12-25-2009, 12:23 PM
مرحبا

هلا حبيبتي الافعى

اني استخدم عشبة الياس صار لي شهر وشوي

وعلى حسب كلام البعض انها تسود الشعر

بس الي لاحطته اني صابغه من 5 شهور ولون شعري كستنائي الى بني :036:

الحين مع العشبه صارت برتقاليه فاقعه ليش ؟؟:0148:
حبيبتي انا ماعطيتك هاد الخلطة يلي عليها الاس. بس المفروض عشبة الاس تسود مو ترجع اللون برتقالي.شو استعملتي بالظبط؟

الافعى الحنونة
12-25-2009, 12:26 PM
بقولك على طريقتي وقولي الي صح او لا

اجيب ماي حار واوضع 3 ملاعق كبار واتركها ساعتين

واحطها بثلاجه وفي الاسبوع مرتين استخدمها

طبعا يكون مطحون ناعم
حبيبتي الاس كيف مااستعملت تسود الشعر الا ادا كانت مغشوشة

вαqт ωαя∂ ღ ¦•
12-25-2009, 05:03 PM
الله يسعدك يااااااااااااااااااارب

والله يباارك لك

على مجهوود الراائع

عندي سؤااال

ايش براايك احسسن زيت النارجيل الازرق ولا الاخضر

مـgggج }~
12-25-2009, 06:48 PM
مساء الورد الحنـوووونهـ . .

كيفك يالغلا . ؟؟

حآإآبهـ اسألك . .
وش فايدة منقوع الآس وأكليل الجبل للشعر ،، وكيف بينعمل أصلاً .؟؟؟

وكمان أبغى أطلب منك خلطة للتكثيف والتطويل بس تكون سهلة وماتستخدم أكثر من مرة إلى مرتين بالأسبوع . .

لإني راح أستخدمها لأختي عمرها داخلهـ عالـ4 وشعرها خفيف كثيرررررررر . .

الافعى الحنونة
12-25-2009, 06:53 PM
الله يسعدك يااااااااااااااااااارب

والله يباارك لك

على مجهوود الراائع

عندي سؤااال

ايش براايك احسسن زيت النارجيل الازرق ولا الاخضر
امين حبيبتي ويسلمو

انا عن حالي بستعمل الازرق وكتير كويس

الافعى الحنونة
12-25-2009, 06:59 PM
مساء الورد الحنـوووونهـ . .

كيفك يالغلا . ؟؟

حآإآبهـ اسألك . .
وش فايدة منقوع الآس وأكليل الجبل للشعر ،، وكيف بينعمل أصلاً .؟؟؟

وكمان أبغى أطلب منك خلطة للتكثيف والتطويل بس تكون سهلة وماتستخدم أكثر من مرة إلى مرتين بالأسبوع . .

لإني راح أستخدمها لأختي عمرها داخلهـ عالـ4 وشعرها خفيف كثيرررررررر . .
اهلين حبيبتي ونورتي انا بخير وانتي؟

بالنسبة لمنقوع الاس واكليل الجبل يطول ويكثف وينعم كمان ويسود الشعر وهي انك تجيبي ماء ساخن يعني مغلي وتحطي فيه شوي من اكليل الجبل وشوي من الاس وتتركيه لمدة 6 ساعات وبعدها تصفيه وينحط في بخاخ وينبخ على الشعر منه كل يوم ومرات عديدة باليوم او تدهن به فروة الراس كل ليلة والمنقوع ينغسل من على الشعر كل 3 ايام لانه مو مضر.

وبالنسبة لاختك جيبي زيت الخروع+زيت اللوز الحلو سخنيهم واخلطي معاهم ملعقة سدر كبيرة+ملعقة نواة تمر محمص ومطحون واتركيهم لمدة يومين وبعدها يستعمل مرتين بالاسبوع لمدة 4 ساعات وينحط عليه غطاء

وهاد الخلطة تكثف وطول الشعر في مدة قصيرة وخصوصي التكثيف.

مـgggج }~
12-25-2009, 09:17 PM
يسلمـووو قلبـووو :0200:

وهذا كان الأهم هو التكثيف . .

بس ماتكون تغمق لون شعرها أو تغيره . .

وربي يوفقك ويسهل أمورك :و1:

*سحابة عطر*
12-26-2009, 11:23 AM
هااااااااايو حبيبتي اخبارك

بصراحه اول مررا افكر ادخل هالموضوع لانه دايمه ادخل المواضيع المثبته ومحد يرد علي عشان كذا ابطل

بس يااااااااااااااااااااارب انك ماتطنشيني

انا ابي حل لشعررررررررررررررري

شعري تلفاااااااااااااان عدمان خربان كل المصطلحات اللي تبينها

متقصصصصصصصصف مررا وقل قل بشكل ماتتصورين تساقطه بالهبل اقوم من السرير احصل شعري ع مخدتي

من غير انه ينشف بعض الاحياان وكمان فيه قشرره

وبصراحه انا الاستشوار ما اقدر اخليه لاني بالجامعه ومرررررا صعب اخليه والتجعيد مايزبط معي يطلع خربان

ابي حل الله يعطيك العافيه ويرزقك يااااااااااااااارب < يبيلها تسوي خريطه هههههههه انتي وذا الشوشه

سلوره هانم
12-26-2009, 11:33 AM
صباح الخير يا حلوين

الافعى الحنونه الله يعطيك الف عافيه وراح نتعب معانا الله يعينك

انا ودي اسألك عن القشره في شعر بنتي عمرها 8 سنوات

ياقلبي عليها مافي شي الي وعملته لها مانفع معاها حتى علاج دكتور الجلده ادا وقفت العلاج ترجع القشره

ماادري ادا عندك حل لها لا تبخلين علينا

شعرها ناعم وكثير ماشاء اله تبارك الرحمن بس القشره مجننتها

الافعى الحنونة
12-26-2009, 12:36 PM
صباح الخير يا حلوين

الافعى الحنونه الله يعطيك الف عافيه وراح نتعب معانا الله يعينك

انا ودي اسألك عن القشره في شعر بنتي عمرها 8 سنوات

ياقلبي عليها مافي شي الي وعملته لها مانفع معاها حتى علاج دكتور الجلده ادا وقفت العلاج ترجع القشره

ماادري ادا عندك حل لها لا تبخلين علينا

شعرها ناعم وكثير ماشاء اله تبارك الرحمن بس القشره مجننتها
صباح النور حبيبتي.

حبيبتي القشرة عند بنتك من افراز الدهون يعني استعملي لها شامبو للاطفال ضد الدهون من جونسون.

+ اخلطي كمية من خل التفاح لعلبة الشامبو يعني من ملعقتين الى3 لعلبة الشامبو.

+خلط ملعقتين من خل التفاح للماء يلي ينغسل به شعرها

+دهن الشعر كل ليلة بملعقة خل تفاح مخففة في كوب ماء ويقدر يبقى خل التفاح على الشعر لمدة 3 ايام بدون غسله

وراح تشوفي النتيجة بعينك.في وقت قصير ان شاء الله

الافعى الحنونة
12-26-2009, 12:38 PM
هااااااااايو حبيبتي اخبارك

بصراحه اول مررا افكر ادخل هالموضوع لانه دايمه ادخل المواضيع المثبته ومحد يرد علي عشان كذا ابطل

بس يااااااااااااااااااااارب انك ماتطنشيني

انا ابي حل لشعررررررررررررررري

شعري تلفاااااااااااااان عدمان خربان كل المصطلحات اللي تبينها

متقصصصصصصصصف مررا وقل قل بشكل ماتتصورين تساقطه بالهبل اقوم من السرير احصل شعري ع مخدتي

من غير انه ينشف بعض الاحياان وكمان فيه قشرره

وبصراحه انا الاستشوار ما اقدر اخليه لاني بالجامعه ومرررررا صعب اخليه والتجعيد مايزبط معي يطلع خربان

ابي حل الله يعطيك العافيه ويرزقك يااااااااااااااارب < يبيلها تسوي خريطه هههههههه انتي وذا الشوشه
مرحبا حبيبتي وماعاش يلي يطنشك.

شوفي حبيبتي استعملي خلطتي هادي

خلطة الافعى الحنونة لتوقيف التساقط والتكثيف وازالة القشرة والتطويل (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1163160/)

الافعى الحنونة
12-26-2009, 12:39 PM
يسلمـووو قلبـووو :0200:

وهذا كان الأهم هو التكثيف . .

بس ماتكون تغمق لون شعرها أو تغيره . .

وربي يوفقك ويسهل أمورك :و1:
هلا حبيبتي
بالنسبة للخلطة للاعشاب يلي سألتي عنها تغمق لون الشعر للاسود

بس خلطتي لا ماتغير اللون بالعكس تعطيه لمعة قوية

حلآي غير
12-26-2009, 02:21 PM
يآعمري آنتي وربي موضوعك بطل الله يسعدك ..~

صرآحه آنا قريته بس مو كله مآشآء الله الصفحآت كثيره ,,

آنا شعري خفيف ومو نآعم ولآخشن متووسط يعني ومررررة بآهت دآيم آتفششل ..

آبي خلطه تنعمه وتخليه حلووو ,, وآدعيلك من قلبي ....

الافعى الحنونة
12-26-2009, 02:29 PM
يآعمري آنتي وربي موضوعك بطل الله يسعدك ..~

صرآحه آنا قريته بس مو كله مآشآء الله الصفحآت كثيره ,,

آنا شعري خفيف ومو نآعم ولآخشن متووسط يعني ومررررة بآهت دآيم آتفششل ..

آبي خلطه تنعمه وتخليه حلووو ,, وآدعيلك من قلبي ....
يسلمو حبيبتي على الكلام الحلو

شوفي جيبي ملعقتين كبار زبادي+ملعقة حمام زيت من فاتيكا+ملعقتين زيت سمسم+ملعقة عسل+كبسولة فيتامينe
اخلطي الكل وينحط على الشعر لمدة ساعتين من مرة الى مرتين بالاسبوع وانصحك تدهني شعرك كل يومين بكبسولة فيتامين e لانها تعطي رطوبة ولمعه للشعر وفيه كمان على الصفحات وصفات تانية ادا تقدري تقري تلاقيهم

& بنت صدام &
12-26-2009, 02:46 PM
مرحبا عزيزتي الغاليه

انا عندي مشكله بشعري انه نااشف وبااهت حيل

ومن مقدمه شعري صااير شعر قصير

وعن جد متعبني حيل

مادري هو شعر جديد ولا هو شعري بس صاااير متقصف

ارجو انك تفيدين وربي يجزاك الجنه يالغاليه

الافعى الحنونة
12-26-2009, 02:55 PM
مرحبا عزيزتي الغاليه

انا عندي مشكله بشعري انه نااشف وبااهت حيل

ومن مقدمه شعري صااير شعر قصير

وعن جد متعبني حيل

مادري هو شعر جديد ولا هو شعري بس صاااير متقصف

ارجو انك تفيدين وربي يجزاك الجنه يالغاليه
حبيبتي لما تحطي اصابعك بمقدمة شعرك تحسي ان الاطراف خشنة ويابسة كتير؟

ريمااس1
12-26-2009, 08:56 PM
حبيبتي انا ابغاكي تعطيني حمام زيت او اي شي ما يخلي شعري بعد ما اغسلوا ينتفش

و شكرا

& بنت صدام &
12-26-2009, 10:38 PM
حبيبتي لما تحطي اصابعك بمقدمة شعرك تحسي ان الاطراف خشنة ويابسة كتير؟

لا يااقلبي عادي

هو شعري جااف ونااشف

لا موخشن

بس كانه طالع شعري جديد وربي متعقده منه حيل

ان شاء الله حصل عندك حل

MIS.M
12-27-2009, 03:10 AM
انا ودي اعمل خلطه زيوت

وفكرت اخلط زيت نارجيل مبشورفيه ثوم واخلط معه زيت الخردل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو رأيك

الافعى الحنونة
12-27-2009, 12:44 PM
لا يااقلبي عادي

هو شعري جااف ونااشف

لا موخشن

بس كانه طالع شعري جديد وربي متعقده منه حيل

ان شاء الله حصل عندك حل
حبيبتي مادام هيك عليكي بس بالترطيب.
اخلطي كمية من زيت الخروع وزيت الذرة وزيت اللوز الحلو بنسب متساوية وسخنيهم وضيفي عليهم عشبة البردقوش او بذور القاطونة واتركيهم لمدة يومين وبعدها يدهن به الشعر 3 مرات بالاسبوع لمد4 ساعات وينحط عليه غطاء

الافعى الحنونة
12-27-2009, 12:45 PM
انا ودي اعمل خلطه زيوت

وفكرت اخلط زيت نارجيل مبشورفيه ثوم واخلط معه زيت الخردل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو رأيك
مرحبا حبيبتي وتنفع الخلطة بس اهم شي انك تنظمي وقت حطها على الشعر لانها تحتوي على ثوم

بنت جامعة المؤسس
12-27-2009, 07:50 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة اللة يعطيك العافية

توووتا العسوله
12-27-2009, 08:11 PM
الله يعطيكي الف عااااااااااااااافيه..

ممكن تعطيني خلطه لشعري..
شعري خفيف..والمقدمه عندي خفيفه مره ويتساقط :(

وشكرا مقدما..

خٍ ـطآإي أغليتك
12-27-2009, 08:41 PM
السسسسلأم عليكم

كيفكم؟؟

حبوووووووبه انا شعري عودته ع السرامييك وصار مايضبط الا فييييييييه

مادري وش اسووي حتى لما استخدم الاستشوار العادي مايضبط فيه وكان قبل يجننن قبل السراميك

الي خررررررربه لي ابي ارجع استشور عاادي مابي السراميك بس صار مايضضضضضبط

تكفيين عطيني حلللللل وررررررربي مقهووووره حييييييل<<فيس يبكي

ساعديني الله يجزاك خييييييييييييييييير

الافعى الحنونة
12-27-2009, 09:11 PM
السسسسلأم عليكم

كيفكم؟؟

حبوووووووبه انا شعري عودته ع السرامييك وصار مايضبط الا فييييييييه

مادري وش اسووي حتى لما استخدم الاستشوار العادي مايضبط فيه وكان قبل يجننن قبل السراميك

الي خررررررربه لي ابي ارجع استشور عاادي مابي السراميك بس صار مايضضضضضبط

تكفيين عطيني حلللللل وررررررربي مقهووووره حييييييل<<فيس يبكي

ساعديني الله يجزاك خييييييييييييييييير
حبيبتي اعملي ترطيب لشعرك من مزيج زيت اللوز الحو+زيت الافوكادو+زيت الذرة تخلطيهم وتعملي تحمام زيت لشعرك منهم مرتين بالاسبوع لمدة 3 ساعات مع وضع غطاء على الشعر وفوطة ساخنة

الافعى الحنونة
12-27-2009, 09:13 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة اللة يعطيك العافية
العفو حبيبتي ويسلمو

الافعى الحنونة
12-27-2009, 09:22 PM
الله يعطيكي الف عااااااااااااااافيه..

ممكن تعطيني خلطه لشعري..
شعري خفيف..والمقدمه عندي خفيفه مره ويتساقط :(

وشكرا مقدما..
اعملي هاد الخلطة لان نتايجها سريعه

ملعقتين سدر مطحون ناعم+ملعقة حبة سودا مطحونه ناعم+ملعقة نواة تمر محمص ومطحونه ناعم+ملعقة قشور موز مجفف او محمص ومطحون ناعم+ملقتين اي زيت عندك
تخلطي الكل وينعجن الخليط بكوب ماء مغلي فيه بصلة مقسمة لنصين+فص ثوم+شوي نعناع

وينحط الخليط على الشعر لمدة 4 الى 6 ساعات مرتين بالاسبوع وبعد غسله مباشرة بالماء او البلسم ينعمل حمام زيت من مزيج من زيت اللوز الحلو +زيت الخروع لمدة ساعتين.

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0