المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا فراشات كل يلي عندها سؤال عن الشعر تسألني لان عندي وصفات مجربه

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31

الافعى الحنونة
05-11-2009, 10:37 PM
الف شكر لك حبيبتي بس استخدم واحد من الحلبه او المحلب لانو فيه فرق بينهم
يعني استخدم شو؟حلبه او محلب ؟
حبيبتي انا خليتلك الاختيار لاني قلتلك حلبة او محلب بس مفعولهم الاتنين متل بعض والاتنين يطولوا ويكثفوا

الافعى الحنونة
05-11-2009, 10:44 PM
بالبدايه أسأل المولى أن يرفع قدرك على نفعك لأخواتك
وأنا أقرأ موضوعك تذكرت (حب لأخيك كما تحب لنفسك) وهالموضوع إثبات لك بذلك
سؤالي يالغلا
أبي وصفه تطول شعري لكن ماأبي أشياء لها ريحه!
وشعري جاف ومن الأطراف متقصف مع العلم إني أحط فيه زيت وحمام زيت وبلسم لكن يتقصف

وافر شكري ودعواتي لك
حبيبتي شكرا لكلمك الحو والله يقدرنا على فعل الخير ونلتقي في جنة النعيم ان شاء الله
بالنسبة لوصفة تطول الشعر استعملي بنسب متساوية
زيت النارجيل+زيت الخروع+زيت الحبة السودا+زيت اللوز الحو+زيت دابر املا اخلطيهم كلهم وضيفي عليهم ملعقتين حبة سودا وعند الاستعمال رجي القاروةكويس واعملي حمام زيت لشعرك مع عمل تدليك خفيف لفروة الراس .وحطي عليه بونيه لمدة ساعات واستعمليها من مرة لاكثر في الاسبوع ومشان نتيجة اسرع استعمليها 3 مرات بالاسبوع+ اخد فيتامينات من الصيدلية حق الشعر.من nutricape او juvamine.

أشتاق وبصمت مؤلم
05-11-2009, 11:27 PM
حببيبتي دابر أملا له ريحه قويه
وزيت الخروع أي نوع يالغلا
والحبه السوداء مطحونه
وشنو البونية
عذرا على كثرة الأسئله
أسأل المولى أن يشرح صدرك وينير دربك

أشتاق وبصمت مؤلم
05-11-2009, 11:30 PM
نسيت أقولك تنفع وشعري مصبوغ

om-hattan
05-11-2009, 11:58 PM
اختي مارديتي على سؤالي
ابغى شي يفك الكسرات والتجعيدات اللي في الشعر ويودي النفشة
ولكي جزيل الشكر

Z.B.O
05-12-2009, 12:14 PM
اتمنى منكم الافادة من الاخوات للمركز تساقط الشعر في جدة ضرووري جداً جداً

شموخ بنوته
05-12-2009, 12:23 PM
موفقه اختي

الافعى الحنونة
05-12-2009, 12:23 PM
اتمنى منكم الافادة من الاخوات للمركز تساقط الشعر في جدة ضرووري جداً جداً
ارجوا من كل اخت من جدة تفيد الاخت Z.B.Oعن المركز

الافعى الحنونة
05-12-2009, 12:24 PM
موفقه اختي
شكرا حبيبتي

الافعى الحنونة
05-12-2009, 12:25 PM
اختي مارديتي على سؤالي
ابغى شي يفك الكسرات والتجعيدات اللي في الشعر ويودي النفشة
ولكي جزيل الشكر
حبيبتي انا راده على هالاسؤال من قبل بخصوص التكسرات

الافعى الحنونة
05-12-2009, 12:27 PM
حببيبتي دابر أملا له ريحه قويه
وزيت الخروع أي نوع يالغلا
والحبه السوداء مطحونه
وشنو البونية
عذرا على كثرة الأسئله
أسأل المولى أن يشرح صدرك وينير دربك
حبيبتي ادا ماتقدري على ريحة زيت دابر املا شيليه وعوضيه بزيت عافية. وتنفع للشعر المصبوغ. وبالنسبة للحبة السودا مطحونه ناعم. وبالنسبة للبونيه هو الغطاء يلي تحطيه على شعرك. وزيت الخروع الثقيل يعني الاصلي.

فراشة الأحساء
05-12-2009, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي انا حصلة خلطه للحنه بس متخوفه منها اتمنى تفيديني فيها
للشعر الاشقر..
10ملاعق حنه
عصيرليمونتين
3ملاعق كركم
مقدار مناسب من الماء الساخن
ملعقه كبيره من خل التفاح او الخل العادي
امزجي جميع المكونات ماعدا عصير الليمون اتركيها تخمر لمدة 3ساعات ثم اضيفي عصير الليمون وضعيها على الشعر من ساعه الى3ساعات حسب درجة اللون المطلوبه..

هذي الخلطه كلها انا متخوفه من الكركم

ياليت تقولين لي اذا هي تنفع ولااابطل منها؟؟
واذا ماتنفع ابي خلطة حنا تخلي شعري فاتح اشقر اوبني فاتح
ومشكوره على مجهودك والله يعطيك العافيه..

بنت الرجاجيل
05-12-2009, 07:41 PM
شعري كنه مكنسة يابس مشصب وعيا يطول واذا دهنته وغسلته مايتاثر وحمام زيت مافاد جاف ومتقصف

أشتاق وبصمت مؤلم
05-12-2009, 07:46 PM
أسأل الله أن يحرمك عن النار و والديك وأحبتك

الافعى الحنونة
05-12-2009, 08:27 PM
حبيبتي انا حصلة خلطه للحنه بس متخوفه منها اتمنى تفيديني فيها
للشعر الاشقر..
10ملاعق حنه
عصيرليمونتين
3ملاعق كركم
ملعقه كبيره من خل التفاح او الخل العادي
امزجي جميع المكونات ماعدا عصير الليمون اتركيها تخمر لمدة 3ساعات ثم اضيفي عصير الليمون وضعيها على الشعر من ساعه الى3ساعات حسب درجة اللون المطلوبه..

هذي الخلطه كلها انا متخوفه من الكركم

ياليت تقولين لي اذا هي تنفع ولااابطل منها؟؟
واذا ماتنفع ابي خلطة حنا تخلي شعري فاتح اشقر اوبني فاتح
ومشكوره على مجهودك والله يعطيك العافيه..
لا حبيبتي خلطة كويسة. بس اعصري نصف ليمونه في الاول والنص التاني بعد ماتتخمر ليش؟ مشان النص الاول يفتح لون الحناء والنص التاني يفتح لون شعرك.وبالنسبة للكركم ماله ضرر على الشعر.وهو يعطي اللون الاشقر للشعر.وادا ماطلع اللون فاتح راسليني وانا اخبرك كيف تفتحيه.

الافعى الحنونة
05-12-2009, 08:30 PM
شعري كنه مكنسة يابس مشصب وعيا يطول واذا دهنته وغسلته مايتاثر وحمام زيت مافاد جاف ومتقصف
حبيبتي شعرك مبين من كلامك محروق مشان هيك مايظبط معاه شي.
حبيبتي حاولي تزيتيه اكثر من مرة في الاسبوع.+ ماسك الميونيز والمكون من
نصف كوب ميونيز+ ملعقتين عسل نحل+ ملعقتين زيت لوز حلو+ملعقتين زيت جرجير اخلطي الكل وحطيه على شعرك لمدة ساعتين.+هاد الماسك وينعمل مرة بالاسبوع ومقاديره 6 حبات فريز+ ملعقتين زيت نارجيل اطحني الفريز وضيفي عليه الزيت واخلطي كويس وحطيه على شعرك لمدة ساعه.ومع دهن شعرك بزيت تريشوب او الحية.وان شاء الله راح0 يتحسن.وان عندك مشكلة تانية راسليني

فراشة الأحساء
05-12-2009, 08:34 PM
مشكوره حبيبتي عالرد السريع ماقصرتي والله..

بس سؤال..يعني اذا انا سويت هالخلطه شنوبيصير لونه؟؟انا ودي شعري يصير بني فاتح مايل للأشقر..لانو ماعمري صبغت شعري وانا الحين بطلع من الاربعين لاني والد ودي اتغير..
زهقتك بسألتي بس تحمليني ترى انا وسواسيه خخخخخ
الله يعطيك العافيه..

الافعى الحنونة
05-12-2009, 08:34 PM
أسأل الله أن يحرمك عن النار و والديك وأحبتك
امين حبيبتي واحنا وانتي وجميع المسلمين والمسلمات

الافعى الحنونة
05-12-2009, 08:40 PM
مشكوره حبيبتي عالرد السريع ماقصرتي والله..

بس سؤال..يعني اذا انا سويت هالخلطه شنوبيصير لونه؟؟انا ودي شعري يصير بني فاتح مايل للأشقر..لانو ماعمري صبغت شعري وانا الحين بطلع من الاربعين لاني والد ودي اتغير..
زهقتك بسألتي بس تحمليني ترى انا وسواسيه خخخخخ
الله يعطيك العافيه..
حبيبتي هاد اللون يطلع مايل للاشقر بمعنى بني فاتح مايل للاشقر.وكتير حلو.

إباء الروح
05-13-2009, 12:30 AM
شكراا حبيبتي الله يعافيك ..
اعتقد ان زيت الخروع اللي عندي ثقيل ....اذذ صحيحين .
شكرااااااااا.

نيني الحلوه
05-13-2009, 12:52 AM
الله يجعل كل حرف تكتبيه بميزان حسناتك
اختي انا عملت الخلطه اللي فيها زيت زيتون مع قشور موز وغليتهم عالنار بس قشرة الموز ماصارت سوداء تغيرلونها فقط كذا ممكن استفيد منها؟؟
شعري مااقدر اوصفلك قد ايش ناشف وانا قاصه غره وماعاد اقدر اخليها بدون استشوار صايره جافه بشكل فضييع وكاشه حتى الاستشوار ماينفع احيانا
و

لافينيا
05-13-2009, 03:43 AM
الله يوفقك ياافعى ويجزيك جنة الفردوس الاعلى ..مجهود كتييييييييير رائع .اسئلتي :

انا بدي اصبغ شعري بلون فاتح مائل للاشقر بصبغة طبيعية ؟؟

كمان شو رأيك بزيت صانسيلك يلي هو مزيج سبع زيوت انا بحب ريحتو وحابه استمر عليه ؟؟

ابني وزوجي شعراتهم كتيييير جافين بقى ياريت تعطيني وصفة تنعيم بس مايكون فيها ريحة مزعجة .

الافعى الحنونة
05-13-2009, 02:14 PM
الله يجعل كل حرف تكتبيه بميزان حسناتك
اختي انا عملت الخلطه اللي فيها زيت زيتون مع قشور موز وغليتهم عالنار بس قشرة الموز ماصارت سوداء تغيرلونها فقط كذا ممكن استفيد منها؟؟
شعري مااقدر اوصفلك قد ايش ناشف وانا قاصه غره وماعاد اقدر اخليها بدون استشوار صايره جافه بشكل فضييع وكاشه حتى الاستشوار ماينفع احيانا
و
حبيبتي ينفع لا تخافي .وبالنسبة للغرة استعملي لها ماسك العسل مشان ماتتقصف والشعر كله يتغذى
نصف كوب عسل+ملعقتين كبار زيت زيتون اخلطي الكل وحطيه على شعرك من نص ساعه لساعه وحطي عليه غطاء.

الافعى الحنونة
05-13-2009, 08:48 PM
شكراا حبيبتي الله يعافيك ..
اعتقد ان زيت الخروع اللي عندي ثقيل ....اذذ صحيحين .
شكرااااااااا.
العفو حبيبتي.واكيد هاد هو

الافعى الحنونة
05-13-2009, 09:01 PM
الله يوفقك ياافعى ويجزيك جنة الفردوس الاعلى ..مجهود كتييييييييير رائع .اسئلتي :

انا بدي اصبغ شعري بلون فاتح مائل للاشقر بصبغة طبيعية ؟؟

كمان شو رأيك بزيت صانسيلك يلي هو مزيج سبع زيوت انا بحب ريحتو وحابه استمر عليه ؟؟

ابني وزوجي شعراتهم كتيييير جافين بقى ياريت تعطيني وصفة تنعيم بس مايكون فيها ريحة مزعجة .
حبيبتي بالنسبة للون المايل للاشقر هاد مكوناته
10ملاعق حنه
عصيرليمونتين
3ملاعق كركم
ملعقه كبيره من خل التفاح او الخل العادي. تخلطي الكل الا لليمون تضيفي بس نص ليمونه وتتركي الخليط يتخمر لمدة 3 ساعات وبعد 3 ساعات ضيفي النصف التاني من الليمونه .ومدة الخليط على حسب درجة اللون المرغوبة.
وبالنسبة لزيت صانصيلك هو كتير كويس.
وبالنسبة لزيت لوزجك وابنك اخلطي نسب متساوية من زيت الخروع+ زيت النارجيل+زيت اللوز واغلي فيهم قشور موزه ولما يصير لون القشور اسود او غامق صفي الزيت ويدهن به كل ليلة.لانه يرطب وينعم الشعر الخشن والجاف.

داعسه نمله
05-13-2009, 10:29 PM
السلالالالام علييييييييكم
شخبااارج اختي
الله يعطيج العافيه يااااااارب ..
اختي بغيييت خلطه تكثف الشعرررر
و تقلل التساااقط
و تطوووله .
بس اهم شي تكثفه
انا شعري دهني ..
و نااااااااعم ..
:090:

ولج جززززززززيل الششششششكـ،رر:079:

حضرة الهانم
05-13-2009, 10:48 PM
السلام
الله يجزاك خير ويعطيك على قد نيتك وحبك لفعل الخير
انا شعري انعدم بعد ماصبغت لي الكوافير كذا صبغه وعادت 3مرات في جلسه وحده
صار يتساقط بكثره وخصل والخصلتين الاماميه انحرقت ومايله للبياض وحطيت قرمز
يغطي اللون ابغى وصفه سهله او زيوت تغذي الشعر وتكثفه وتوقف التساقط انا شعري عادي وناعم

ŕόό7үღ3şĻ
05-14-2009, 01:04 AM
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
ارك الله فيك اختي على مجهودك الرائع

ياليت لو تفيديني بشي اقد استمر عليه

يكثف الشعر ويطوله

خلال شهر او شهرين

او الي يريحك

نيني الحلوه
05-14-2009, 01:24 PM
اختي العزيزه مارايك في استخدام زيت القرفه المركز بضع قطرات مع اي زيت اخر بغرض فرد الشعر؟؟كذلك بذرة قطونا تنقع في الزيت لنفس الغرض الفرد؟؟

الافعى الحنونة
05-15-2009, 01:40 PM
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
ارك الله فيك اختي على مجهودك الرائع

ياليت لو تفيديني بشي اقد استمر عليه

يكثف الشعر ويطوله

خلال شهر او شهرين

او الي يريحك
حبيبتي جيبي زيت عافية + زيت النارجيل بنسب متساوية واغلي فيهم مقدار نصف فنجان حلبة حتى يصير لون الحلبة غامق صفي الزيت وضيفي عليه ملعقتين حبة سودا مطحونه ناعم وملعقتين عشبة اس مطحونه واتعملي الزيت كل يوم لمدة 6ساعات ومن 3يوم النتيجة تبان يكثف ويطول بشكل رهيب وينعم كمان.لان الحبة السودا تنعم

الافعى الحنونة
05-15-2009, 01:41 PM
اختي العزيزه مارايك في استخدام زيت القرفه المركز بضع قطرات مع اي زيت اخر بغرض فرد الشعر؟؟كذلك بذرة قطونا تنقع في الزيت لنفس الغرض الفرد؟؟
حبيبي كل زيت مركز على حسب نوعية الشعر وتحمله له.وزيت القرفة معروف عنه انه حار فلا انصحك فيه. وبالنسبة لبذور القاطونه هي تفرد الشعر بس مو مع زيت القرفة المكرز.استعملي العادي فقط

الافعى الحنونة
05-15-2009, 01:47 PM
السلام
الله يجزاك خير ويعطيك على قد نيتك وحبك لفعل الخير
انا شعري انعدم بعد ماصبغت لي الكوافير كذا صبغه وعادت 3مرات في جلسه وحده
صار يتساقط بكثره وخصل والخصلتين الاماميه انحرقت ومايله للبياض وحطيت قرمز
يغطي اللون ابغى وصفه سهله او زيوت تغذي الشعر وتكثفه وتوقف التساقط انا شعري عادي وناعم
جبيبتي جيبي نسب متساوة منالزيوت التالية
النارجيل+الخروع+الللوز الحلو+الافوكادو+الصبار+الحبة السودا اخلطيهم واغلي فيهم ورقة صبار مقشرة ومقطعه لاطراق صغيرة ولما تبتدي القطع تذوب صفي الزيت وضيفي عليه ملعقتين حبة سودا+ ملعقة زعتر مطحونه ناعم واستعملي الزيت 3 مرات بالاسبوع لمدة 4 ساعات.مع تدليك خفيف لفروة الراس.

الافعى الحنونة
05-15-2009, 01:51 PM
السلالالالام علييييييييكم
شخبااارج اختي
الله يعطيج العافيه يااااااارب ..
اختي بغيييت خلطه تكثف الشعرررر
و تقلل التساااقط
و تطوووله .
بس اهم شي تكثفه
انا شعري دهني ..
و نااااااااعم ..
:090:

ولج جززززززززيل الششششششكـ،رر:079:
حبيبتي استعملي الوصفة يلي اعطيتها حق الاخت اوتار الالم وضيفي عليها ملعقة خل تفاح

نقوشه
05-15-2009, 02:58 PM
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقوشه http://m002.maktoob.com/alfrasha/imagesNew382/buttons/viewpost.gif (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?p=24240501#post24240501)
ياقلبي انتي
تكفين وتكفين تهز نساوين زيي المهم
ابي شي يكثرالشعر ويوقف تساقطه لانه القشره هلكتني مرررره وعجزت عن الطب فيها وربي لا ادعي لك في جوووف الليل يالغاليه

حبيبتي جيبي نسب متساوية من الزيوت التالية
الخروع+الللوز الحلو+الزيتون اخلطيهم وضيفي عليهم ورقة صبار مقشرة ومقطعه لقطع صغيرة .
اغلي الكل حتى تشوفي ان قطع الصبار ابتدت تذوب.صفي الزيت وحطيه بقاروة وضيفي عليه ملعقة زعتر مطحون ناعم+ ملعقتين حبة سودا مطحونه ناعم+ملعقتين سدر مطحون ناعم واغلقي القارورة كويس وحطيها بالثلاجة وعند الاستعمال رجي القاروة كويس واستعملي الزيت في دهن فروة راسك كل ليلة والصبح اغسليه عادي بس لا تكثري من الشامبوهات والكريمات ويستحسن انك تقطعي الكريمات.هاد لمدة 10 ايام وبعدها استعمنلي الزيت مرة بالاسبوع لمرتين.والنتيجة تبان في فترة قصيرة ان شاء الله.

جعل الجنه من نصيبك وتحرمين على النار وتمرين مرورالكرام على الصراط المستقيم

الله لايحرمني منك ياالغاليه وباذن الله راح اسوي اللي قلت لك في جووووف الليل
والله يتقبل مني ومن كل وحده دعت لك

&أحلى من القمر&
05-15-2009, 03:20 PM
حبيت اسالك عن زيت اللوز في زيت لوز مر وفي حلو اي منهم افضل للشعر...
انا شعري طويل دهني ولما ما تروش كل يومين كانه مدهون
وكنت صابغه خصل من سنتين\ والحين نزلت الصبغه الى تحت كتوفي فكنت ابي الصبغه تروح وبنفاسي شهر 12 حنيت شعري بحناء معجون بالمراميه وزبادي ومايونيز بس للاسف مانفعني بس لاحظت انا اختي شعرها كان مايطول وخفيف ولما حنته بالطريقه اللي قبل شوي ماشاء الله شعرها مره حلو وطال وصار ثقيل ...
مع العلم اني لمن نفست بولدي كنت استخدم هذي الخلطه لشعري زيت خروع وزيت اللوز المر وزيت الزيتون ومره عجبتني احس ان شعري ما يحتاج استشوره لما امشطه كانه مستشور بس المشكله هالحين صاير يتساقط بكثره وابي شي يوقف التساقط و يثقله والصبغه تروح وش اسوي ؟؟؟؟

والسؤال الثاني سمعت من كثير من الاخوات استخدام زيت اطفال لبنان لبناتهم اش رايك لان بنتي عمرها 2وثلاث شهور وشعرها مره خفيف وناعم ابي شي يثقله بس؟

مشكوره والله يوفقك ويجزاك خير ويخلي لك امك واهلك وعيالك يارب ويرزق وينولك اللي ببالك ....

نيني الحلوه
05-15-2009, 03:25 PM
اختي الغاليه اسفه جدا لكثرة اسئلتي بس شعري مسبب لي ازمه
سبق واعطيتني وصفة زيت الزيتون مع قشورالموره والبقدونس المخلوط مع كذا زيت
اريد منك برنامج لشعر استخدمه لمدة شهر كامل يصلح مااتلفته من شعري
شعري صبغته على مدار سبع سنوات واصبح ناااااااااااااشف واصبح خشن متاطير حتى ان الشعر اصبحت غير مستقيمه بل متعرجه ليس كل الشعر ولكن المقدمه اكثر شي ارجو سرعة الرد حتى اتمكن اليوم من شراء ماينقصني
اخيرا اسال الله القوي العزيز ان يسعدك في الدارين وان يوفقك لمايحبه ويرضاه في هذا اليوم الفضيل وجميع المسلمين

حنو عمرى
05-15-2009, 03:29 PM
اللة يسعدك تكفين ابغى وصفه مضمون للثعلبة بنتى عمرة عشرة فيها الثعلبة من اربع سنوات ما خليت دكتور ولا وصفة الا سوتة ...وى استفسار رسلينى على الخاص وشكرررا

جنآ9
05-15-2009, 05:59 PM
السلام علييييكم:0124:

زيت الحيييه هل هو صحيح يطوول الشعر؟؟!واذآ استعملته مدهـ ثم تركته هل يسقط الشعر؟؟!

وشوو العلبه الاصليه.؟؟!

استعملت زيوت مثل>>دابر املآ و زيت زيتون وزيت خروع ومآفيه نتيجه سريعه؟؟؟ّ

ارجووووووووووو الرد ضروري.....؟

داعسه نمله
05-15-2009, 11:42 PM
حبيبتي استعملي الوصفة يلي اعطيتها حق الاخت اوتار الالم وضيفي عليها ملعقة خل تفاح
فدددددديتج والله
يعل الله يوفقج وين ماتروحين
و ينوور قبرررج
يارب
و يرزقج الجنه
اممممممممممممم يصير استخدم الخلطه مرتين فالاسبوع فقط ؟؟؟
لان ماقدر يومياً اخاف شعري يطيح :0144:
بس اختي بغيت اسألج شنو يعني عشبة اس .؟. ماعرفهااا :0144:
مالها اسم ثاني؟

الافعى الحنونة
05-16-2009, 12:47 PM
فدددددديتج والله
يعل الله يوفقج وين ماتروحين
و ينوور قبرررج
يارب
و يرزقج الجنه
اممممممممممممم يصير استخدم الخلطه مرتين فالاسبوع فقط ؟؟؟
لان ماقدر يومياً اخاف شعري يطيح :0144:
بس اختي بغيت اسألج شنو يعني عشبة اس .؟. ماعرفهااا :0144:
مالها اسم ثاني؟
حبيبتي امين للدعوه وبالنسبة لسقوط الشعر ما يسقط لا تخافي واستعمليها متل ماتحبي .وبالنسبة لعشبة الاس هي الياس وكمان في مين يقول عنها الريحان بس هي من فصيلته وتشبهه كثير بس اختلاف بسيط بينهم في طول الورقة.

الافعى الحنونة
05-16-2009, 12:50 PM
السلام علييييكم:0124:

زيت الحيييه هل هو صحيح يطوول الشعر؟؟!واذآ استعملته مدهـ ثم تركته هل يسقط الشعر؟؟!

وشوو العلبه الاصليه.؟؟!

استعملت زيوت مثل>>دابر املآ و زيت زيتون وزيت خروع ومآفيه نتيجه سريعه؟؟؟ّ

ارجووووووووووو الرد ضروري.....؟

حبيبتي زيت الحية يطول ويكثف وينعم بس مو لوحد لازم تخلطيه مع زيت الخروع وزيت اللوز الحلو ويستعمل 3 مرات بالاسبوع لمدة 6 ساعات على الاقل. وانا استعملته.وهو يجي لونه غامق مايل للسواد وثقيل وريحته قوية. وعلبته فيها الزرقاء والبنية.هاد الاصلي بس غير هيك كله مغشوش.وبالنسبة لزيت دابر املا هو كتير كويس بس لازم كل يوم يستعمل ولازم ينخلط مع زيوت تانية حاله حال الزيوت التانية مشان تكون النتيجة اسرع.

knooozz
05-16-2009, 12:55 PM
بالتوفيق ان شاء الله

الافعى الحنونة
05-16-2009, 01:05 PM
حبيت اسالك عن زيت اللوز في زيت لوز مر وفي حلو اي منهم افضل للشعر...
انا شعري طويل دهني ولما ما تروش كل يومين كانه مدهون
وكنت صابغه خصل من سنتين\ والحين نزلت الصبغه الى تحت كتوفي فكنت ابي الصبغه تروح وبنفاسي شهر 12 حنيت شعري بحناء معجون بالمراميه وزبادي ومايونيز بس للاسف مانفعني بس لاحظت انا اختي شعرها كان مايطول وخفيف ولما حنته بالطريقه اللي قبل شوي ماشاء الله شعرها مره حلو وطال وصار ثقيل ...
مع العلم اني لمن نفست بولدي كنت استخدم هذي الخلطه لشعري زيت خروع وزيت اللوز المر وزيت الزيتون ومره عجبتني احس ان شعري ما يحتاج استشوره لما امشطه كانه مستشور بس المشكله هالحين صاير يتساقط بكثره وابي شي يوقف التساقط و يثقله والصبغه تروح وش اسوي ؟؟؟؟

والسؤال الثاني سمعت من كثير من الاخوات استخدام زيت اطفال لبنان لبناتهم اش رايك لان بنتي عمرها 2وثلاث شهور وشعرها مره خفيف وناعم ابي شي يثقله بس؟

مشكوره والله يوفقك ويجزاك خير ويخلي لك امك واهلك وعيالك يارب ويرزق وينولك اللي ببالك ....
مرحبا حبيبتي
وشكرا كتير للدعوة الحلوة ان شاء الله انا وانتي والمسلمات في الفردوس.
بالنسبة للزت المستعمل للشعر هو زيت اللوز الحلو مو المر.لان زيت اللوز المر يسقط الشعر بعد فترة لانه يحتوي على حوامض تسقط الشعر.
وبالنسبة لتوقيف التساقط استعملي زيت اللوز والنارجيل والزيتون والخروع بنسب متساوية او اي زيت عندك واغلي فيه ورقة صبار مقشرة ومقطعه لقطع صغيرة حتى تبتدي القطع تدوب. صفي الزيت وحكي عليه ملعقة زعتر ناعم وادهني كل ليلة به فروة راسك لمدة 10 ايام وبعدها اعملي حمام زيت به مرة او مرتين بالاسبوع.لان الصبار والزعتر ينفع كتير للنساء يلي نفساء وشعرها يتساقط.والصبغه راح تروح لا تخافي لان بالزيوت تنزل.وبالنسبة لبنتك استعمليلها زيت الخروع مغلي فيه محلب او حلبة احسن من الزيوت التانية لان هاد الزيت اضمن من الزيوت التانية.

الافعى الحنونة
05-16-2009, 01:09 PM
الاخوات
نيني الحلوة
حنو عمري.
اراسلكم على الخاص

داعسه نمله
05-16-2009, 01:36 PM
حبيبتي امين للدعوه وبالنسبة لسقوط الشعر ما يسقط لا تخافي واستعمليها متل ماتحبي .وبالنسبة لعشبة الاس هي الياس وكمان في مين يقول عنها الريحان بس هي من فصيلته وتشبهه كثير بس اختلاف بسيط بينهم في طول الورقة.
مشكوووووووره حبيبتي ماقصرررتي
على التوضييييح
اممم بزعجج معاي شويه :044:
يعني عادي مرتين فالاسبوووع
و سؤال ثاني هل اخلط الزيت كله مره وحده واحطه فعلبه لأكثر من استعمال واحد ؟.؟!

سوووووووري حبيبتي تعبتج معااي
:044:

نبراس$الشوق
05-16-2009, 03:20 PM
شعري خفيف مرررررررة
الله يعافيكم ابغى طريقة للتكثيف...

الافعى الحنونة
05-16-2009, 04:35 PM
مشكوووووووره حبيبتي ماقصرررتي
على التوضييييح
اممم بزعجج معاي شويه :044:
يعني عادي مرتين فالاسبوووع
و سؤال ثاني هل اخلط الزيت كله مره وحده واحطه فعلبه لأكثر من استعمال واحد ؟.؟!

سوووووووري حبيبتي تعبتج معااي
:044:
حبيبتي تعبك راحة
اكيد حبيبتي اعملي الوصفة وحطيها بعلبة في مكان لا بارد ولا ساخن. واستعمليها وقت ماتحبي

الافعى الحنونة
05-16-2009, 04:38 PM
شعري خفيف مرررررررة
الله يعافيكم ابغى طريقة للتكثيف...
حبيبتي استعملي وصفة الاخت اوتار الالم هي في الصفحة يلي قبل.

ام عبوووووود
05-16-2009, 07:04 PM
ممكن خيتو طريقه توقف التساقط انا حامل وبدى شعري يصير خفيف مرررره وقالوا لي بعد الولاده يبي يتساقط فقلت شكلي باصلع يا ليت القى حل عندك؟؟

الافعى الحنونة
05-17-2009, 02:51 PM
ممكن خيتو طريقه توقف التساقط انا حامل وبدى شعري يصير خفيف مرررره وقالوا لي بعد الولاده يبي يتساقط فقلت شكلي باصلع يا ليت القى حل عندك؟؟
حبيبتي انقعي ملعقة زيعتر في كوب ماء لمدة ليلة كامة وادهني به فروة راسك كل ليلة.والصبح عادي اشطفي شعرك بس بالماء لان الزعتر مايترك ريحة.+استعمال زيت الصبار كدهان للشعر من وقت لاخر.

{جوري}
05-17-2009, 03:18 PM
السلام عليكم
بنتي عمرها اربع شعرها خفيف وفيها فراغات براسها وهو مو ناعم ولا خشن مره عادي بس شكله زي الكيرلي ابغى شي يكثفه ويطلع الي بالفراغات وينعمه وجزاك الله خير
اما انا شعري جاف ومتقصف ويتساقط لاني ولدت قبل خمس شهور واستخدم شامبوفروكتوز هل هو مناسب؟ او ايش استخدم شامبو!

قمــ 14 ـــر
05-17-2009, 03:41 PM
السلام عليكم تسلمين على هاالموضوع من جد مفيد للجميع

جنآ9
05-17-2009, 11:22 PM
اذآ استعملته زيت الحيه مدهـ ثم تركته هل يسقط الشعر؟؟!

؛؛؛؛ فجر ؛؛؛؛
05-18-2009, 02:30 AM
يعطيك الف عافيه على الموضوع

حبيت اسالك ياعمري

انا صابغه شعري
وصار جاف ويتساقط بقوه
ومع الاستشوار يتكسر الشعر

والله معورني قلبي عليه
الله يسهل امرك
عطيني له وصفه

ديالا1406
05-18-2009, 04:33 AM
بسألك سؤال بس عن البشرة
هل الخميرة مفيدة ولا مضرة
يعني وضعها مع اقنعة الوجه
مثلآ خميرة وزبادي

خلي عندي يسوى الكون
05-18-2009, 06:13 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اختي انا كان شعري مصبوغ اشقر وصبغتة بني رمادي وجددت جذور مرتين واحس شعري تعب مررررررررة وصار جاف ابي اي شي يشيل الصبغة بسرعة بدون سحب لون
اتمنى لكل اللي عندهم تجربة يفيــــــــــــــــــــــــــدوني لاني ابي لونة الطبيعي يرجع واهتم فية

الافعى الحنونة
05-18-2009, 01:36 PM
السلام عليكم
بنتي عمرها اربع شعرها خفيف وفيها فراغات براسها وهو مو ناعم ولا خشن مره عادي بس شكله زي الكيرلي ابغى شي يكثفه ويطلع الي بالفراغات وينعمه وجزاك الله خير
اما انا شعري جاف ومتقصف ويتساقط لاني ولدت قبل خمس شهور واستخدم شامبوفروكتوز هل هو مناسب؟ او ايش استخدم شامبو!
مرحبا حبيبتي بنتك الله يحفظها عمرها ادهنيلها شعرها بزيت الخروع مخلوط مع زيت اللوز كل ليلة والصبح تاخد حمامها عادي.
وبالنسبة لك حبيبتي انقعي ملعقة زعتر في كوب ماء لمدة ليلة .وبعدها صفي المنقوع وادهني به فروة راسك كل لية والصبح يغسل بس بالماء ادا حبيبتي لان الزعتر مايترك ريحة.حبيبتي للتساقط اغسلي بشامبو klorane او vichy رهيبين ضد تساقط الشعر. وهاد صورته
http://uglysally.com/blog/wp-content/uploads/2008/12/klorant-quinine.jpg
وبالنسبة لشعرك الجاف استعملي مزيج من الزيوت بمقدار ملعقة من كل زيت + صفار بيضة اخلطي الكل وحطي المزيج على شعرك لمدة ساعه.+حمام زيت من فاتيكا يلي بالعسل.وادا الشامبو شبكلك شعرك عادي لانه هيك مفعوله.وما منه ضرر ومن حمام الزيت راح يرجع شعرك عادي.والماركتين عالميتين وكتير كويسين وعن تجربة شخصية.

الافعى الحنونة
05-18-2009, 01:38 PM
اذآ استعملته زيت الحيه مدهـ ثم تركته هل يسقط الشعر؟؟!
لا حبيبتي مايسقط الشعر.الزيوت يلي تسقط الشعر عند توقيفها هي زيت الحشيش وزيت الخشخاش+ الزيوت المركزة يلي تحتوي على مادة مخدرة.مثل الحشيش

الافعى الحنونة
05-18-2009, 01:40 PM
يعطيك الف عافيه على الموضوع

حبيت اسالك ياعمري

انا صابغه شعري
وصار جاف ويتساقط بقوه
ومع الاستشوار يتكسر الشعر

والله معورني قلبي عليه
الله يسهل امرك
عطيني له وصفه
قبل كل ماتغسلي شعرك حطي هاد الماسك
ملعقتين ميونيز+ملعقتين عسل+ملعقتين من اي زيت عندك اخلطي الكل وحطي الخليط على شعرك لمدة نص ساعه الى ساعه.

الافعى الحنونة
05-18-2009, 01:40 PM
بسألك سؤال بس عن البشرة
هل الخميرة مفيدة ولا مضرة
يعني وضعها مع اقنعة الوجه
مثلآ خميرة وزبادي
الخميرة كتير مفيدة للبشرة ومال الها اضرار عليها وفيه كتير وصفات للبشرة من الخميرة.

الافعى الحنونة
05-18-2009, 01:42 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اختي انا كان شعري مصبوغ اشقر وصبغتة بني رمادي وجددت جذور مرتين واحس شعري تعب مررررررررة وصار جاف ابي اي شي يشيل الصبغة بسرعة بدون سحب لون
اتمنى لكل اللي عندهم تجربة يفيــــــــــــــــــــــــــدوني لاني ابي لونة الطبيعي يرجع واهتم فية
حبيبتي استعملي هاد المزيج من الزيوت 3 مرات بالاسبوع وهاد الوصفة اضمن من سحب اللون بمواد كيميائية+ تغذي الشعر وتطوله وتصححه
نصف كوب من كل هالزيوت
زيت النارجيل+زيت دابر املا الاخضر القديم+زيت السمسم+زيت الخروع اخلطي الكل اعملي بهم حمام زيت لمدة 6 ساعات 3 مرات بالاسبوع والصبغه راح تنسحب مع كل غسلة.

ديالا1406
05-18-2009, 05:51 PM
مشكوووووووووووووورة كثييييييييييييييير

حفيدة الصحابة
05-18-2009, 07:03 PM
أول شي يعطيك العافية على تعبك معانا:072:

ومن ثم شعري تعباااااااان مرة أطرافه معدومه وناشف لدرجة ماأقدر أفكه إلا إزا مستشور
وينساقط بشكل مو طبيعي
ومافيه حيوية وقصيته لنص ظهري بعد ماكان أسفل ظهري

ههههههههههههه هذا ماصار شعر كأنه ليفة :014:

المهم ودي إياه يصير ناعم مررررررررررررررررررة يعني حرير :036:
وفيه حيوية

اصايل وبس
05-18-2009, 07:21 PM
حبيبتي شعري مره طفشني فقدت الامل فيه
هو ملمسه ناعم بس فيه طعجات كثيييييرة ابغى خلطه تشيل الطعجات واللفات وتنعمه
انا في انتظارك

الافعى الحنونة
05-20-2009, 07:17 PM
حبيبتي شعري مره طفشني فقدت الامل فيه
هو ملمسه ناعم بس فيه طعجات كثيييييرة ابغى خلطه تشيل الطعجات واللفات وتنعمه
انا في انتظارك
حبيبتي استعملي علبة زبادي+ملعقتين سمسم محمص ومطحون+ ملعقتين زيت زيتون اخلطي الكل وحطيالماسك على شعرك قبل غسله بساعتين مرة بالاسبوع

الافعى الحنونة
05-21-2009, 02:17 PM
ااااااااااااااااااااااااااب

الافعى الحنونة
05-23-2009, 01:27 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ورد مطير
05-23-2009, 03:07 PM
السلام عليكم

لو سمحتي حياتي

انا ابي كريم مرطب او خلطه بعد غسل الشعر
لانو شعري جاف خصوصا عند الاطراف

ومشكورره

يارب محتاجلك
05-24-2009, 02:14 AM
شكرا كتير على مجهودك معانا
وجزاكي الله خيرا ورزقكي كل ماتتمني واكثر
لي سؤال
انا شعري قصير يطول ببطئ شديد ومقصف وفيه تعرجات كتييير
ارجو منكي حبيبتي تعطيني وصفه سهله وسريعه للتطويل والتقصف والنعومه والتعرجات لاني بتجوز قريب
ارجوكي ساعديني

الافعى الحنونة
05-24-2009, 01:02 PM
السلام عليكم

لو سمحتي حياتي

انا ابي كريم مرطب او خلطه بعد غسل الشعر
لانو شعري جاف خصوصا عند الاطراف

ومشكورره
حبيبتي بالنسبة لاحسن شي مرطب للشعر الجاف بعد غسله عندك يا اما زيت تريشوب لانه مركز وكتير حلو يا اما زيت اللوز الحلو من دابر. وكذلك سيروم للشعر يكون ضد خشونة الشعر.او كريك فروكتوز ضد جفاف الشعر وخشونة الشعر.يعني هاد احسن استعمالات للشعر الجاف وعن تجربة.

<فرووحه>
05-24-2009, 01:11 PM
شعري جاف ابغى وصفه تكثر الشعر وتنعمه

الافعى الحنونة
05-24-2009, 01:13 PM
شكرا كتير على مجهودك معانا
وجزاكي الله خيرا ورزقكي كل ماتتمني واكثر
لي سؤال
انا شعري قصير يطول ببطئ شديد ومقصف وفيه تعرجات كتييير
ارجو منكي حبيبتي تعطيني وصفه سهله وسريعه للتطويل والتقصف والنعومه والتعرجات لاني بتجوز قريب
ارجوكي ساعديني
اخلطي هاد الزيوت بنسب متساوية واستعمليها 3 مرات بالاسبوع لمدة 6ساعات مع وضع غطاء بلاستيكي على شعرك
الخروع+النارجيل+دابر املا+السمسم+زيت اللوز الحلو+زيت الحبة+زيت الثوم اخلطيهم ودفيهم على النار وضيفي عليهم ملعقة كبيرة حبة سودا مطحونه وحطيهم في قارورة في الثلاجة وعند الاستعمال رجي القاروة واعملي حمام زيت لشعرك مع تدليك خفيف لفروة الراس.
راح يكثر ويطول وينعم الشعر.

الغـ صدى ـربة
05-24-2009, 01:39 PM
السلام عليكم

اولا مشكوره على الموضوع

ثانيا انا الحمدلله حاليا ماشيه على كذا خلطه وحلوين معي

لكن اليوم عملت خلطه فيها زيون كثيره مثل زيت الخروع زيت الحيه زيت السمسم زيت دابر املا زيت انوب وزيت ترشوب وغيرهم كذا واحد

المشكله كانت بريحه الخلطه اوكي وهي بشعري متوقع

بس بعد ماغسلته وانا اغسله بشامبو الفركتوز الي عاده بعد كل خلطه استخدمه وتروح الريحه وتبقى ريحه الشامبو

لكن هذي ماراحت وللحين تقريبا في ريحه خفيفه وانا غسلته من 6 الصبح والحين الساعه 1 ونص يعني يعني

فوق ست ساعات فوق المده الي تركته في شعري

هو ممكن بس اقوم اغسله ثاني بتروح الريحه لانها مره خفت

بس انا عاجبتني الخلطه فابي اسئلك هل في شي ممكن احطه بالخلطه نفسها يشيل ريحتها ومايضر بشعري

لاني عاده بعد ماغسل شعري عندي دوام فمشكله لو تكون فيه وكمان هي الخلطه مفروض اقلها ثلاث مرات بالاسبوع

يعني ماينفع اعملها بس بالويك اند

وسوري اذا طولت عليك بس حبيت عشان تفهمين الوضع اكثر

وسؤال ثاني ماعليش ازعجتك

قريت ان البيض مو زين للشعر ويسبب القشره في حين خلطات كثيره هو فيها وبعضها مضاد للقشره

وانا هاي مشكله عندي القشره لازم استخدم شامبو هيد اند شولدرز عشان تروح بس اتركه ترجع لي

وانا ماحبه كثير فيعني لو عندك حل معين لها ويكون بسيط

الافعى الحنونة
05-24-2009, 01:52 PM
السلام عليكم

اولا مشكوره على الموضوع

ثانيا انا الحمدلله حاليا ماشيه على كذا خلطه وحلوين معي

لكن اليوم عملت خلطه فيها زيون كثيره مثل زيت الخروع زيت الحيه زيت السمسم زيت دابر املا زيت انوب وزيت ترشوب وغيرهم كذا واحد

المشكله كانت بريحه الخلطه اوكي وهي بشعري متوقع

بس بعد ماغسلته وانا اغسله بشامبو الفركتوز الي عاده بعد كل خلطه استخدمه وتروح الريحه وتبقى ريحه الشامبو

لكن هذي ماراحت وللحين تقريبا في ريحه خفيفه وانا غسلته من 6 الصبح والحين الساعه 1 ونص يعني يعني

فوق ست ساعات فوق المده الي تركته في شعري

هو ممكن بس اقوم اغسله ثاني بتروح الريحه لانها مره خفت

بس انا عاجبتني الخلطه فابي اسئلك هل في شي ممكن احطه بالخلطه نفسها يشيل ريحتها ومايضر بشعري

لاني عاده بعد ماغسل شعري عندي دوام فمشكله لو تكون فيه وكمان هي الخلطه مفروض اقلها ثلاث مرات بالاسبوع

يعني ماينفع اعملها بس بالويك اند

وسوري اذا طولت عليك بس حبيت عشان تفهمين الوضع اكثر

وسؤال ثاني ماعليش ازعجتك

قريت ان البيض مو زين للشعر ويسبب القشره في حين خلطات كثيره هو فيها وبعضها مضاد للقشره

وانا هاي مشكله عندي القشره لازم استخدم شامبو هيد اند شولدرز عشان تروح بس اتركه ترجع لي

وانا ماحبه كثير فيعني لو عندك حل معين لها ويكون بسيط
حبيبتي اولا بالنسبة للشامبو استعملي مجموعة فروكتوز وبس ضد القشرة لانها مجموعه كويسة ونتايجها كمان كويسة في حالتك.
وبالنسبة للخلطة ضيفي ملعقة صغيرة نسكافيه على مقدار الزيت المستعمل لشعرك مشان الريحة تروح.
وملاحظة على الخلطة.لا تحطي زيت الحية وزيت انوب مع الزيوت في قارورة واحده لانهم مركزين وخصوصي زيت الحية بمعنى اتركيهم جنب ولما تجي تستعملي الخلطة خذي المقدار يلي يكفيك وضيفي عليه ملعقتين زيت انوب وملعقتين زيت حية.مشان مايحصل معاك مشاكل في شعرك لان الزيوت المركزة ماتنخلط مع زيوت تانية لمدة طويلة.وبالنسبة للبيض حبيبتي هو الغذاء الكامل للشعر.يعني يلي قال البيض مو زين حق الشعر فهو غلطان.وبالنسبة لاستعمالك للخلطة ممكن تستعمليها يومين باخر الاسبوع وحطي عليها غطاء مع عمل تدليك خفيف لفروة الراس وبس .وبالنسبة لريحة الخلطة هلا اخلطي شوي نسكافيه مع ماء وافركي فيها شعرك وبعدها حطي بس شوي بلسم على شعرك مو كتير وافركيه فرك بسيط واشطفي بعدها شعرك والريحة راح تروح.+ اضافة ملعقة نسكافيه للخلطة مثل ماقلتلك.وبالنسبة للقشرة ضيفي ملعقة الى ملعقتين خل تفاح للخلطات يلي تستعمليها لشعرك دايما + اضافة ملعقة من خل التفاح للماء يلي تغسلي فيه شعرك.وبالنسبىة للشامبو هيد ان شولدرز هو بيوقف القشرة مؤقتا وبعدها يرجعها بعد توقيفه ويسقط الشعر بعدها فبلا من استعماله.

الافعى الحنونة
05-24-2009, 01:56 PM
شعري جاف ابغى وصفه تكثر الشعر وتنعمه
حبيبتي اخلطي زيت النارجيل+زيت اللوز الحلو+زيت السدر+زيت الخروع مع بعض بنسب متساوية وعند الاستعمال ضيفي عليهم صفار بيضة وملعقتين عسل وحطي الخليط على شعرك لمدة 3 ساعات. 3 مرات بالاسبوع.والنتيجة في وقت قصير تبان ان شاء الله

&أحلى من القمر&
05-25-2009, 01:06 AM
حبيت اسالك عن زيت النارجيل(انا شريت جوز الهند براشوت) ينفع ولا لا
وبالنسبه لزيت الخروع مع الحلبه لبنتي انا قريت من كتاباتك انه بيسبب جفاف للشعر ام انه غير على الاطفال

الافعى الحنونة
05-25-2009, 01:10 PM
حبيت اسالك عن زيت النارجيل(انا شريت جوز الهند براشوت) ينفع ولا لا
وبالنسبه لزيت الخروع مع الحلبه لبنتي انا قريت من كتاباتك انه بيسبب جفاف للشعر ام انه غير على الاطفال
حبيبتي الحلبة للاطفال اصلا بتجفف الشعرة لان شعرة الاطفال رقيقة كتير وحساسة يعني يفضل دهن الشعر للاطفال بس بزيت الخروع واللوز الحلو.وادا حبيبتي تستعملي الحلبة تستعمل مع الحناء وزيوت ومحلب.وبالنسبة لزيت براشوت احسن شي زيت نارجيل يلي علبته زرقا مو براشوت

&أحلى من القمر&
05-25-2009, 02:29 PM
ايه انا شريت زيت جوز الهند اللي علبه زرقاء من براشوت .....
بنسبه لبنتي انتي قلت لي استخدمي خروع مغلي فيه حلبه او محلب؟؟؟؟

مرحبا حبيبتي
وشكرا كتير للدعوة الحلوة ان شاء الله انا وانتي والمسلمات في الفردوس.
بالنسبة للزت المستعمل للشعر هو زيت اللوز الحلو مو المر.لان زيت اللوز المر يسقط الشعر بعد فترة لانه يحتوي على حوامض تسقط الشعر.
وبالنسبة لتوقيف التساقط استعملي زيت اللوز والنارجيل والزيتون والخروع بنسب متساوية او اي زيت عندك واغلي فيه ورقة صبار مقشرة ومقطعه لقطع صغيرة حتى تبتدي القطع تدوب. صفي الزيت وحكي عليه ملعقة زعتر ناعم وادهني كل ليلة به فروة راسك لمدة 10 ايام وبعدها اعملي حمام زيت به مرة او مرتين بالاسبوع.لان الصبار والزعتر ينفع كتير للنساء يلي نفساء وشعرها يتساقط.والصبغه راح تروح لا تخافي لان بالزيوت تنزل.وبالنسبة لبنتك استعمليلها زيت الخروع مغلي فيه محلب او حلبة احسن من الزيوت التانية لان هاد الزيت اضمن من الزيوت التانية.

امة القدير
05-25-2009, 03:39 PM
جزاك الله خيرا ع المجهود الرائع لي عدة اسئلة
1- هل المحلب ينفع لبنت عندها سنتين ممكن اضيفة مثلا مع زيت سمسم او خروع
2- وهل المحلب ينشف الشعر الجاف ,وإذا استختمته عند تسريح شعري يلزم غسلة بعد ذلك
3- غسول الزعتر اللي قلتي عليه لتطويل الشعر ينفع الشعر الجاف ايضا
4- اختي استخدمت زيت جدايل للشعر المتقصف . هو صحيح طولها شعرها بس نشفه جدا ممكن نضيف ليه من الزيوت ليكون انفع لها
5- هل غسول البابونج ينفع مع الشعر الجاف لتفتيح لون الشعر بعد الزيوت لأن شعري بعد استخدام الزيوت اغمق .
اسفة لأسئلتي الكثيرة وارجوا أن لا تملي مني
فأنا أحبكم في الله

كيف أحزن وأنت ربي
05-25-2009, 07:40 PM
عزيزتي............انا شعري مايناسبله أي زيت مهما كان نوعه يزيد تساقطه حتى لوكان ربع ساعة او حتى عشر دقايق فقط استخدم كريم برشوت بجوزالهند

ويتساقط ايضا

كيف اهتم فيه؟؟؟

لك شكري مقدما

فاتن2009
05-26-2009, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله انا شعري قصير ومصبوغ ومن قصيتة ماطال وصار خفيف بعد مكان كثير ومتقصف يعني صار تلفان مرررررررررررررررررررررررررة وابي حل خلاص مراح اقصة ابي اطولة وابغاة يكون صحي ويرجع كثير زي اول وميتساقط اذا عندك حل سعديني

الافعى الحنونة
05-26-2009, 02:09 PM
ايه انا شريت زيت جوز الهند اللي علبه زرقاء من براشوت .....
بنسبه لبنتي انتي قلت لي استخدمي خروع مغلي فيه حلبه او محلب؟؟؟؟
ملاحظة: انا جاوبتك بصفة عامة لان فيه اخوات يستعملون طريقة غلي الحلبة او الحلب او الثوم بالنسبة للاطفال مثلها مثل طريقة استعمالها للكبار وهاد خطأ.انا لما قلتلك اغلي محلب او حلبة في زيت الخروع بمعنى لمدة لا اكثر من 3دقائق لاني اصلا من قبل قايلة هاد الكلام بالنسبة للاطفال لان استعمال الحلبة او المحلب او الثوم مع زيوت تانية بطريقة استعمالها للكبار راح تنشف شعر الاطفال لان شعرتهم رقيقة عكس الكبار.
والفرق بين زيت النارجيل وزيت جوز الهند من براشوت ان الاول مصفى والتاني مركز.واحسن شي الاول.

الافعى الحنونة
05-26-2009, 02:26 PM
جزاك الله خيرا ع المجهود الرائع لي عدة اسئلة
1- هل المحلب ينفع لبنت عندها سنتين ممكن اضيفة مثلا مع زيت سمسم او خروع
2- وهل المحلب ينشف الشعر الجاف ,وإذا استختمته عند تسريح شعري يلزم غسلة بعد ذلك
3- غسول الزعتر اللي قلتي عليه لتطويل الشعر ينفع الشعر الجاف ايضا
4- اختي استخدمت زيت جدايل للشعر المتقصف . هو صحيح طولها شعرها بس نشفه جدا ممكن نضيف ليه من الزيوت ليكون انفع لها
5- هل غسول البابونج ينفع مع الشعر الجاف لتفتيح لون الشعر بعد الزيوت لأن شعري بعد استخدام الزيوت اغمق .
اسفة لأسئلتي الكثيرة وارجوا أن لا تملي مني
فأنا أحبكم في الله
حبيبتي بالنسبة للمحلب ينفع للاطفال بس بشرط مثل ما وضحت مع الاخت سابقا ادا تم غليه في الزيت فلازم لمدة لا اكثر من 3 دقائق وادا مع الحناء لازم حمام زيت بعده.وهاد وضحته من قبل بس فيه اخوات ماشافوا هاد التوضيح.
وبالنسبة لاي شي يستعمل على الشعر لازم غسله سواء حلبة او محلب او سدر او غير لان المسام تبقى مفتوحة وهاد الخليط المستعمل راح يغلقها ويسبب تساقط فلازم دايما فروة الراس تنظف بعد اي حمام زيت او خلطة ولو طالت او قصرت مدة الخلطة.والحلب ينفع لكل انواع الشعر والمهمطريقة استعماله.لازم مع زيوت .والزعتر ينفع لكل انواع الشعور لانه لا ينشف ولا يسقط بالعكس يغذي الشعر.وبالنسبة لزيت جدايل ماينفع ينخلط مع زيوت تانية لانه مركز احسنلها تستعمل خلطة زيوت طبيعيه معروفه احسن من هالزيوت يلي بالاسواق لان معظمها تقضي على مشكلة وطلع مشكلة اكبر.وبالنسبة للبابونج ينفع لكل انواع الشعر لانه ينظف ويعطر ويفتح اللون وكمان تقدري تضيفي عصير نصف ليمونه للماء يلي تغسلي به شعرك وتفركي الفروة وخصوصي الاطراف كويس لمدة 5 الى 10 دقائق لان الليمون ينظف وينعش ويفتح لون الشعر.وماعاش يلي يمل منك حبيبتي وانا في الخدمة

الافعى الحنونة
05-26-2009, 02:32 PM
عزيزتي............انا شعري مايناسبله أي زيت مهما كان نوعه يزيد تساقطه حتى لوكان ربع ساعة او حتى عشر دقايق فقط استخدم كريم برشوت بجوزالهند

ويتساقط ايضا

كيف اهتم فيه؟؟؟

لك شكري مقدما
حبيبتي استعملي زيت الصبار + ملعقتين حبة سودا مطحونه ناعم+ ملعقتين زعتر مطحون ناعم بمعنى جيبي قارورة زيت صبار وضيفي عليها الحبة السودا والزعتر واتركيها لمدة يومين مشان الخليط يتجانس وبعدها عند الاستعمال رجي القارورة وادهني فروة راسك فيها لمدة نص ساعه 3 مرات بالاسبوع وبعدها بعد مايخف التساقط طولي المدة شوي حتى توصلي لساعتين ورديلي خبر.ادا ماتوقف التساقط او لا.ولا تستعملي اي كريم لان الكريمات والزيوت المركزة مرات بتسقط الشعر وهاد لهرمونات الجسم واغسلي شعرك بشامبو
klorane او
vichyhttp://www.docsimon.com/article_images.php?action=sendtype&type=3&id=484
http://uglysally.com/blog/wp-content/uploads/2009/02/klorane-quinine.jpg

الافعى الحنونة
05-26-2009, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله انا شعري قصير ومصبوغ ومن قصيتة ماطال وصار خفيف بعد مكان كثير ومتقصف يعني صار تلفان مرررررررررررررررررررررررررة وابي حل خلاص مراح اقصة ابي اطولة وابغاة يكون صحي ويرجع كثير زي اول وميتساقط اذا عندك حل سعديني
حبيبتي ماذكرتي نوع شعرك ادا جاف او دهني او عادي
حبيبتي انتي راسلتيني من قبل؟

ŕόό7үღ3şĻ
05-26-2009, 05:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك اختي ان شاء الله بخير
وتسلمين ياقلبي على الخلطه بس توي اشوفها لان نسيت الموضوع وياذن الله بجربها

بس اول شي الحلبه تكون مطحونه او العكس

وبالنسبه لي انا استخدمت الحلبه مع الماء عن طريق الطبخ لمده شهر ونصف وكثفت شعري وطولته ولكن تركته
والان رجعت لها واليوم بديت فيها لكن حطيت فيها حلبه وعشبه الاس وبذور البصل وطبختها

استفسر منك طريقتي صحيحه ونافعه

وكمان استخدمت زبادي وفلفل اسود وخميره ومايونيز واي زيت ولي مده استخدم هالخلطه وجدا رائعه وتطول

فانا ابي استخدم مع خلطتك خلطتي الاولى او الثانيه انفع لي لان انا كنت بستخدم كل الخلطتين بدون خلطتك
فحابه استخدم خلطتين لنتيجه اسرع
وبالنسبه لخلطتك راح يبان نتيجه خلال 3 ايام بشي بسيط ولا كيف؟
لان انا بستمر لمده شهر ونص،،،
وخبرك عن شعري بعدين،،

كيف أحزن وأنت ربي
05-27-2009, 08:01 PM
الله يسعدك دنيا واخرة ع افادتي

الريانه_1
05-27-2009, 11:08 PM
وش الشامبو اللي يستخدم لشعر المصبوغ وايش رايك في كريم طبيب الشعر

ياسمينااا
05-27-2009, 11:48 PM
السلااااام عليـــــــــــــــكم ورحمه الله وبـــــــركــــــااتهـ

جـــــــــــزاااكـ الله خيـــــــــــــــرا على المووووووووضوووووووووع الرائـــــــــــــع ماشااء الله000000000

لـــــو سمحتـي أخـتـــــــــــــي ابي شي ينعــــــــــــــم شعـري وربي استغفر الله العلي العظيـــــــــــــم تعقدت منوو!!

شعــري دهنــــــــــــي وقصيــــــــــــر ومصبــــــــــووووووووووغ0000

الله يخليـــــــــكـ لاتطوليــن علي يااقمــــــــــــر000

دلع زهران
05-28-2009, 12:37 AM
حبيبتي

الافعى الحنونه

انا شعري طويل وحلو

بس انه قليل مره

مدري ايش اسوي

اذا كان عندك خلطه اوزيت قولي لي

والله لدعي ليك

nona el sha3nona
05-28-2009, 02:02 AM
السلام عليكم
حبيبتى انا شعرى متقصف جدا لدرجه انه متقطع من الامام والله حزينه عليه جدا جدا وبقى ناشف جدا
مش عارفه ايه الحل فيه ياريت تفيدينى وجزاكى الله خيرا

ياسمينااا
05-28-2009, 06:57 PM
للرفـــــــــــــــــــــــــــع00000000

بنووته عسل*_^
05-29-2009, 12:38 AM
الله يوووفقك الافعى الحنوونه والله تكسبين فيناا اجر

انا ابي شعري يطوول:059: ويكوون في مده قصيره :062:مثلا اسبووع وابيك تقولين لي كم سانتي يطوول تقريباااا وكم مرره استخدمه ؟؟

وبعد ابيه يكثر لانه قليل:074: !!

وابي يكوون فيه لمعه ويكوون نااعم

وياقلبي بعد ابي خلطه تعطيه لوون بووني ماايل للاحمر
ادري طوولت عليك بس مارح انسااك من الدعاااء

تكفين لاتطوولين علي الله يسعدك

امواج 2009
05-29-2009, 01:35 AM
للرفع

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك اختي ان شاء الله بخير
وتسلمين ياقلبي على الخلطه بس توي اشوفها لان نسيت الموضوع وياذن الله بجربها

بس اول شي الحلبه تكون مطحونه او العكس

وبالنسبه لي انا استخدمت الحلبه مع الماء عن طريق الطبخ لمده شهر ونصف وكثفت شعري وطولته ولكن تركته
والان رجعت لها واليوم بديت فيها لكن حطيت فيها حلبه وعشبه الاس وبذور البصل وطبختها

استفسر منك طريقتي صحيحه ونافعه

وكمان استخدمت زبادي وفلفل اسود وخميره ومايونيز واي زيت ولي مده استخدم هالخلطه وجدا رائعه وتطول

فانا ابي استخدم مع خلطتك خلطتي الاولى او الثانيه انفع لي لان انا كنت بستخدم كل الخلطتين بدون خلطتك
فحابه استخدم خلطتين لنتيجه اسرع
وبالنسبه لخلطتك راح يبان نتيجه خلال 3 ايام بشي بسيط ولا كيف؟
لان انا بستمر لمده شهر ونص،،،
وخبرك عن شعري بعدين،،
مرحبا حبيبتي
بالنسبة لنتائج الخلطة هي من 3 استعمال تبتدي النتيجة تبان ومع المداومة شعرك راح يرجع صحي وطويل وكثيف لانها كتير كويسة.
وبالنسبة للحلبة دائما ادا استعملت كمنقوع فدائما لازم تكون اما على شكل حبات او مدقوقة بس شوي اما ادا استعملت مع الحناء فدائما مطحونه.وادا مع الزيت يا اما حب يا اما مدقوقة شوي مثل ماقلت اوادا مع الزيت على شكل حناء فلازم مطحونه وناعم كمان.وبالنسبة لخلطة الخميرة والحبة السودا هي كويسة بس لا تكثري منها .لان الخميرة قويةعلى الشعر ويفضل تناولها على شكل فيتامينات حب مادام انك تستخدمين خلطات تانية.وبالنسبة لخلطة الحلبة مطبوخة استعملي دائما بعدها حمام زيت لمدة ساعه الى ساعتين مشان ماينشف شعرك لان الجو صيف والشعر لحاله ينشف والحبة معروف عنها انها تنشف الشعر ادا مااستعملتي بعدها او معاها زيوت .وان شاء الله خبريني بالنتايج.

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:27 PM
مرحبا حبيبتي
بالنسبة لنتائج الخلطة هي من 3 استعمال تبتدي النتيجة تبان ومع المداومة شعرك راح يرجع صحي وطويل وكثيف لانها كتير كويسة.
وبالنسبة للحلبة دائما ادا استعملت كمنقوع فدائما لازم تكون اما على شكل حبات او مدقوقة بس شوي اما ادا استعملت مع الحناء فدائما مطحونه.وادا مع الزيت يا اما حب يا اما مدقوقة شوي مثل ماقلت اوادا مع الزيت على شكل حناء فلازم مطحونه وناعم كمان.وبالنسبة لخلطة الخميرة والحبة السودا هي كويسة بس لا تكثري منها .لان الخميرة قويةعلى الشعر ويفضل تناولها على شكل فيتامينات حب مادام انك تستخدمين خلطات تانية.وبالنسبة لخلطة الحلبة مطبوخة استعملي دائما بعدها حمام زيت لمدة ساعه الى ساعتين مشان ماينشف شعرك لان الجو صيف والشعر لحاله ينشف والحبة معروف عنها انها تنشف الشعر ادا مااستعملتي بعدها او معاها زيوت .وان شاء الله خبريني بالنتايج.
حبيبتي وانتي ليش كل عشبة تطبخينها؟ فيه اعشاب وبذور ادا طبختيها يروح مفعولها .انقعي بس لا تطبخي والخلطة يلي فيها بذور البصل اغلي الاعشاب مع الزيوت وبعدها ضيفي عليها البذور اخر شي يعني ماتطبخي البذور مع الاعشاب.

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:31 PM
السلااااام عليـــــــــــــــكم ورحمه الله وبـــــــركــــــااتهـ

جـــــــــــزاااكـ الله خيـــــــــــــــرا على المووووووووضوووووووووع الرائـــــــــــــع ماشااء الله000000000

لـــــو سمحتـي أخـتـــــــــــــي ابي شي ينعــــــــــــــم شعـري وربي استغفر الله العلي العظيـــــــــــــم تعقدت منوو!!

شعــري دهنــــــــــــي وقصيــــــــــــر ومصبــــــــــووووووووووغ0000

الله يخليـــــــــكـ لاتطوليــن علي يااقمــــــــــــر000
حبيبتي جيبي ملعقتين حبة سودا مطحونه ناعم او المقدار يلي يكفي شعرك وضيفي لهاعلبة زيت صبارصبار+3 ملاعق زيت نارجيل +قشور حبة موز مقطعين وحطيهم في قارورة لمدة 3 ايام واغلقي كويس وبعدها لاتصفي الزيت بس رجي القارورة وحطي على شعرك مع دهن الاطراف كويس لمدة ساعتين مرتين الى 3 بالاسبوع

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:32 PM
حبيبتي

الافعى الحنونه

انا شعري طويل وحلو

بس انه قليل مره

مدري ايش اسوي

اذا كان عندك خلطه اوزيت قولي لي

والله لدعي ليك
نسب متساوية من زيت المحلب+زيت الحلبة+زيت النارجيل+زيت الخروع+زيت الثوم اخلطي الكل وينعمل منه حمام زيت للشعر لمدة 6ساعات مرتين بالاسبوع والنتيجة تبان من ثاني او 3 استعمال ان شاء الله

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:39 PM
السلام عليكم
حبيبتى انا شعرى متقصف جدا لدرجه انه متقطع من الامام والله حزينه عليه جدا جدا وبقى ناشف جدا
مش عارفه ايه الحل فيه ياريت تفيدينى وجزاكى الله خيرا
حبيبتي اول شي لازم لا تحطي عليه صبغات او كريمات من يلي في الاسواق لانها بتزيد جفافه وتقصفه.
واستعملي هاد الماسك وراح يرجع كويس مع المداومة
ملعقتين ميونيز+ملعقتين عسل نحل صافي+ ملعقتين زيت خروع+ملعقتين زيت لوز حلو اخلطي الكل وضيفي عليه شوي من نخاع الثور يلي بعظم البقر بعد تذويبه وتصفيته+صفار بيضة
اخلطي الماسك وحطيه على شعرك لمدة ساعتين وحطي غطاء على شعرك وبعد المداومة راح يتعالج شعرك وكلشي يرجع تمام ان شاء الله وهاد الماسك جاب نتيجة كتير كويسة مع ناس تانيين.ويفضل دهن شعرك بعد غسله بزيت تريشوب او دابر املا يلي بجوز الهند.

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:43 PM

انا ابي شعري يطوول:059: ويكوون في مده قصيره :062:مثلا اسبووع وابيك تقولين لي كم سانتي يطوول تقريباااا وكم مرره استخدمه ؟؟

حبيبتي لازم تستعملي هاد خلطة الزيوت يوم ايه ويوم لا مشان يطول الشعر في مدة قصيرة وبالنسبة لكم سانتي بالاسبوع هاد مامكن نقدره لان على حسب تقبل الشعر للخلطات بس يلي بأكده انها تطول الشعر في مدة قصيرة
نسب متساوية من هاد الزيوت
النارجيل
الصبار
الحبة السودا
السدر
الثوم
الخروع
دابر املا الاخضر القديم
الحلبة
المحلب
اللوز الحلو من دابر
اخلطي الكل وضيفي عليه ملعقة سدر+ملعقة اس+ملعقة حبة سودا +ملعقة حلبة مطحونه ناعم ولو تلاقي عند العطار عروق التوت راح تكون النتيجة اكبر وافضل وحطي الكل بقارورة بعد غلي الزيوت واغلق القارورة لمدة 24 ساعه وبعدها اعملي حمام زيت كل ليلة والصبح اغسلي شعرك عادي بس بشوي شامبو ولا تكثري.

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:44 PM

وبالنسبة للخلطة دات اللون البني المحمر انتي صابغه شعرك من قبل؟ لان في مكوناتها الحناء.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الافعى الحنونة
05-29-2009, 12:48 PM
وش الشامبو اللي يستخدم لشعر المصبوغ وايش رايك في كريم طبيب الشعر
حبيبتي بالنسبة للشعر المصبوغ افضل شامبو هو من
فروكتوز
دوب
فاتيكا الاخضر او الابيض لانه يقوي ويرجع الحيوية للشعر المصبوغ
elsève
هربل هاد اهم الشامبوهات للعناية بالشعر المصبوغ.وبالنسبة لكريم الطبيب للشعرحبيبتي ماجربتها ومااعرف وحده جربتها مشان هيك مااقدر احكم عنها.

طموحاتي
05-29-2009, 03:25 PM
مشكوره جزاك الله خير

شمس بحرين
05-29-2009, 04:45 PM
حبيبتي انا عندي مشاكل مو مشكله وحده انا شعري صار خفيف كثير وبعد قشور وبعد ما يطول بسرعه

ابي خلطات بس ما يكون فيه بيض ... لدرجه ابي اقص نفس بوي .

ابي خلطات لأعتناء بشعر بنوتات

طولت بطلبات سامحيني

مشكورررررررررره

باتي 2008
05-29-2009, 05:32 PM
حبيبتي الافعى انا عندي مشكل مارقني ان شاء الله تجاوبيني شعري الحمد لله كثيف ولكن الشعرة خفيفة يعني رقيقة والسشوار ما يقعد كثير ويروح والله مكرهني جاوبني بليز نستناك

ياسمينااا
05-29-2009, 07:01 PM
حبيبتي جيبي ملعقتين حبة سودا مطحونه ناعم او المقدار يلي يكفي شعرك وضيفي لهاعلبة زيت صبارصبار+3 ملاعق زيت نارجيل +قشور حبة موز مقطعين وحطيهم في قارورة لمدة 3 ايام واغلقي كويس وبعدها لاتصفي الزيت بس رجي القارورة وحطي على شعرك مع دهن الاطراف كويس لمدة ساعتين مرتين الى 3 بالاسبوع

جـــــــــــــزاااكـ الله خيــــــــــــــــرا يـاعســـــــــــــلـ 0000

بس هذي الط،ـــريقه مجــــــــــــربــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الافعى الحنونة
05-29-2009, 07:07 PM
جـــــــــــــزاااكـ الله خيــــــــــــــــرا يـاعســـــــــــــلـ 0000

بس هذي الط،ـــريقه مجــــــــــــربــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي اكيد مجربة ومافي وصفة من الوصفات يلي مكتوبه على صفحاتي مو مجربة .لان مستحيل اعطي وصفة لغيري وتنحط على شعورهم او بشرتهم وهما بمثابة امناة عندي.لاتخافي حبيبتي كلشي مجرب ومضمون.وعلى بركة الله.

الافعى الحنونة
05-29-2009, 07:10 PM
حبيبتي الافعى انا عندي مشكل مارقني ان شاء الله تجاوبيني شعري الحمد لله كثيف ولكن الشعرة خفيفة يعني رقيقة والسشوار ما يقعد كثير ويروح والله مكرهني جاوبني بليز نستناك
سلام بمنت لبلاد.شوفي اعملي حمام زيت قبل كل غسيل شعرك بزيت اللوز الحلو+ ملعقتين عسل نحل لمدة ساعتين.بمعنى تخلطي الكل وتحطيه على شعرك .وتحطي عليه غطاء لان زيت اللوز يغلظ الشعره ويقويها من الجذور والعسل يقوي ويغذي الشعر.

الافعى الحنونة
05-29-2009, 07:13 PM
حبيبتي انا عندي مشاكل مو مشكله وحده انا شعري صار خفيف كثير وبعد قشور وبعد ما يطول بسرعه

ابي خلطات بس ما يكون فيه بيض ... لدرجه ابي اقص نفس بوي .

ابي خلطات لأعتناء بشعر بنوتات

طولت بطلبات سامحيني

مشكورررررررررره
حبيبتي جيبي قارورة وحطي فيها نسب متساوبة من زيت النارجيل+زيت الخروع+زيت اللوز الحلو+زيت السدر+زيت الثوم اخلطيهم كلهم وضيفي عليهم ملعقة اثمد+ملعق حبة سودا+ملعقة سدر مطحون +ملعقة اس مطحون. واغلقي عليهم كلهم لمدة 3 ايام وبعدها لا تصفي الزيت بس رجي القارورة واعملي حمام زيت للشعر لمدة 6ساعات مرتين بالاسبوع الى3 مرات والنتيجة كتير كويسة بأذن الله
وبالنسبة للبنات الصغار كم عمرهم؟؟؟؟؟؟؟؟مشان اعرف المطلوب.

يارب تفرجها
05-29-2009, 07:14 PM
سؤالي : سمعتي عن تونيك الفازلين للشعر واذا فيه احد مجربه وش طريقتها في الاستعمال
شكرا لتعاونك مع الجميع

الافعى الحنونة
05-29-2009, 07:26 PM
سؤالي : سمعتي عن تونيك الفازلين للشعر واذا فيه احد مجربه وش طريقتها في الاستعمال
شكرا لتعاونك مع الجميع
حبيبتي انا سمعت عن تونيكات كتار ومن بينها هاد التونيك يلي بتحكي عنه وفيه اخت كانت عاملة عنه موضوع وكل تونك وطريقة استخدامه بس اهم شي والشي المشترك في طريقة استخدامهم هو على شعر نظيف لا عليه لا كريم ولا زيت وبمعنى تغسلي شعرك وبعها تبخي على شعرك من التونيك وتتركيه بس المدة والله موفاكرة لان فيه يلي يبقى على الشعر 4ساعات وفيه يلي ماينغسل.والاخت كانت تمدح فيه كتير لانها مجربته على حسب قولها اما انا ماجربته.

بنووته عسل*_^
05-29-2009, 08:30 PM
وبالنسبة للخلطة دات اللون البني المحمر انتي صابغه شعرك من قبل؟ لان في مكوناتها الحناء.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لالالالا شعري مو مصبوووغ

وقلبوووو ماقلتي لي على خلطه تكثره ؟!!!

وحبيت اسالك كمااان كيف اسووي حمام زيت لشعري انا صرااحه ولا مرره سووويت لشعري حمام زيت

وكمان بغيت اسالك على شي كتبتيه لي بخلطة تطوويل الشعر

مافهمته الي ملونته انا بالاحمر هذا وشو (اس)
وكمان النارجيل كيف شكله
و عرووق التوت بعد كيف شكلهااا

حبيبتي لازم تستعملي هاد خلطة الزيوت يوم ايه ويوم لا مشان يطول الشعر في مدة قصيرة وبالنسبة لكم سانتي بالاسبوع هاد مامكن نقدره لان على حسب تقبل الشعر للخلطات بس يلي بأكده انها تطول الشعر في مدة قصيرة
نسب متساوية من هاد الزيوت
النارجيل
الصبار
الحبة السودا
السدر
الثوم
الخروع
دابر املا الاخضر القديم
الحلبة
المحلب
اللوز الحلو من دابر
اخلطي الكل وضيفي عليه ملعقة سدر+ملعقة اس+ملعقة حبة سودا +ملعقة حلبة مطحونه ناعم ولو تلاقي عند العطار عروق التوت راح تكون النتيجة اكبر وافضل وحطي الكل بقارورة بعد غلي الزيوت واغلق القارورة لمدة 24 ساعه وبعدها اعملي حمام زيت كل ليلة والصبح اغسلي شعرك عادي بس بشوي شامبو ولا تكثري.

سوووري طوووولت عليك

فاتن2009
05-29-2009, 10:01 PM
حبيبتي انا شعري جاف جداوانا اول مرة اراسلك

شمس بحرين
05-29-2009, 10:47 PM
مشكور ه حبيبتي

ماركة شنو زيت زينه او احسن وشنو عشبة اس هذي ملعقة طعام وله ايش والبنات 11 و8

loyalty-sa
05-30-2009, 01:34 AM
السلام عليكم
ارجوكم افيدوني اذا كانت الحنة مضرة على الشعر المصبوغ

جوان.
05-30-2009, 01:58 AM
السلام عليكم
حبيتي الافعى الحنونه الله يسعدك انا مريضة بالعين
والشيخ عطانى بعض الاشياء الى اتروش بها ومن بينها الشبه وهذي الشبة سمعت انها تقصف الشعر وتعدمه وانا مجبوره انى استخدمها فابي شي يمنع التقصف او يقلل منه
ولك جزيل الشكر

الافعى الحنونة
05-30-2009, 12:58 PM
لالالالا شعري مو مصبوووغ

وقلبوووو ماقلتي لي على خلطه تكثره ؟!!!

وحبيت اسالك كمااان كيف اسووي حمام زيت لشعري انا صرااحه ولا مرره سووويت لشعري حمام زيت

وكمان بغيت اسالك على شي كتبتيه لي بخلطة تطوويل الشعر

مافهمته الي ملونته انا بالاحمر هذا وشو (اس)
وكمان النارجيل كيف شكله
و عرووق التوت بعد كيف شكلهااا

سوووري طوووولت عليك
حبيبتي هاد الخلطة طول وتكثر وتنعم يعني كتير كويسة للشعر. وبالنسبة للي انتي محددة عليه بالاحمر
النارجيل=زيت النارجيل= زيت جوز الهند المصفى علبته زرقاء
الاس= عشبة الياس= من فصيلة عشبة الريحان وتجي اوراقها مثل الحناء وخضراء وريحتها طيبة.
عروق التوت= هي عروق للتوت تنباع عند العطار .في عنده العروق وفي عنده السيقان.وبالنسبة لخلطة اللون البني المحمر راح احطها.

الافعى الحنونة
05-30-2009, 01:17 PM
مشكور ه حبيبتي

ماركة شنو زيت زينه او احسن وشنو عشبة اس هذي ملعقة طعام وله ايش والبنات 11 و8
حبيبتي زيت زينة انا مااعرفه يعني ماجربته من قبل انا بس قريت عنه في المنتدى.وعشبة الاس هي عشبة الياس وهي من فصيلة عشبة الريحان.
وبالنسبة للاطفال
هاد الخلطة كتير كويسة
ملعقتين محلب+ نصف كوب زيت خروع+نصف كوب زيت لوز حلو+نصف كوب زيت نوارة الشمس اخلطي الزيوت وضيفي عليهم المحلب واتركيه في قارورة لمدة 24 ساعه وبعدها عند الاستعمال رجي القارورة وينعمل منه حمام زيت للاطفال مع تدليك خفيف لفروة الراس لمدة ساعتين.3 مرات بالاسبوع.

الافعى الحنونة
05-30-2009, 01:18 PM
السلام عليكم
ارجوكم افيدوني اذا كانت الحنة مضرة على الشعر المصبوغ
حبيبتي على الاقل 6 شهور بين الصبغه والحناء .لان الحناء تقصف الشعر.

الافعى الحنونة
05-30-2009, 01:20 PM
السلام عليكم
حبيتي الافعى الحنونه الله يسعدك انا مريضة بالعين
والشيخ عطانى بعض الاشياء الى اتروش بها ومن بينها الشبه وهذي الشبة سمعت انها تقصف الشعر وتعدمه وانا مجبوره انى استخدمها فابي شي يمنع التقصف او يقلل منه
ولك جزيل الشكر
حبيبتي الله يبعد عنك العين
نصف كوب عسل نحل صافي+ملعقتين زيت زيتون اخلطي الكل وحطيه على شعرك من نص ساعه لساعه. كل ما حسيتي ان شعرك ناشف ومقصف. وادا حبيبتي تضيفي اي زيت تاني عندك عادي.

الافعى الحنونة
05-30-2009, 01:37 PM
حبيبتي انا شعري جاف جداوانا اول مرة اراسلك
حبيبتي استعملي
ملعقتين حبة سودا مطحونه+نصف كوب زيت نارجيل+نصف كوب زيت صبار+نصف كوب زيت الذرة+نصف كوب زيت خروع+نصف كوب زيت لوز حلو+نصف كوب زيت ثوم+نصف كوب زيت حلبة+نصف كوب زيت زعتر اخلطي الكل واعملي حمام زيت من الخليط مرتين بالاسبوع لمدة لا تقل عن 6ساعات.والنتيجة كتير كويسة في مدة قصيرة ان شاء الله

شمس بحرين
05-30-2009, 01:46 PM
مشكوره اختي انا قصدي الشركة كويسه لزيوت

اذا تكرمتي كثرت في طلباتي ابي شي للقشور استخدمت خل التفاح واليمون ما فاد وايضا خلطه سهله لتنعيم وتطويل الشعر

وتسلمين

الافعى الحنونة
05-30-2009, 02:00 PM
حبيبتي هاد الخلطة طول وتكثر وتنعم يعني كتير كويسة للشعر. وبالنسبة للي انتي محددة عليه بالاحمر
النارجيل=زيت النارجيل= زيت جوز الهند المصفى علبته زرقاء
الاس= عشبة الياس= من فصيلة عشبة الريحان وتجي اوراقها مثل الحناء وخضراء وريحتها طيبة.
عروق التوت= هي عروق للتوت تنباع عند العطار .في عنده العروق وفي عنده السيقان.وبالنسبة لخلطة اللون البني المحمر راح احطها.
بالنسبة للون البني المحمر هاد مقاديره
شعر بني محمر
المكونات:
- عشر ملاعق كبيرة حناء.
- عصير ليمونة.
- ثلاث ملاعق من خل التفاح أو الخل العادي.
- ثلاث ملاعق قشور باذنجان مغلية.
- مقدار مناسب من الماء الساخن. ودرجة اللون على حسب الرغبة

الافعى الحنونة
05-30-2009, 02:03 PM

اذا تكرمتي كثرت في طلباتي ابي شي للقشور استخدمت خل التفاح واليمون ما فاد وايضا خلطه سهله لتنعيم وتطويل الشعر

وتسلمين
حبيبتي والله ماعندي خلفية عنها بس شركة دابر احسن شركة للزيوت.
وبالنسبة للقشرة استعملي بس خل التفاح كل ليلة بمعنى ملعقة خل تفاح مع كوب ماء وتدهن به فروة الراس كل ليلة لمدة 10 ايام بدون انقطاع.وحداري الليمون يفتح لون الشعر بمعنى يفتح لون الصبغه

الافعى الحنونة
05-30-2009, 02:05 PM

وتسلمين
وبالنسبة لتنعيم وتطويل الشعر فيه كتير وصفات في صفحاتي الاخيرة لان معظم الاخوات كانوا يطلوبن وصفات للتطويل والتكثيف اختاري اي وحده واتسعمليها لانهم كلهم كويسن ومجربين

شمس بحرين
05-31-2009, 03:00 PM
تسلمين
اريد شامبو طبيعي وخلطه لمنع تساقط الشعر وتكثيفه وتقويته وتطويل وتنعيم .

جزاك الله خيرا .....

اجوان 2009
05-31-2009, 06:29 PM
تسلمين ع الموضوع الراااائع

احبك بعدد قطرات المطر
05-31-2009, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي مشكلة وهي تساقط الشعر بكثرة وكمان لدي قشرة كثيفة جدا لدرجة انها على شكل حبوووب تتجمع في راسي وصعب ازالتها
وتتكون مكونة مجموعات وخصوصا في اوسط الراس
وصارت احراج بالنسبة الي وكمان لم يفيد فيها الشاميبو حيث اغلب الشامبوات استخدمت
حتى شامبو القمل استخدمت ولكن لم اتخلص من هذة القشرة
ونها اصبحت لدي مشاكل جلدية في الرقبة والوجه والاكتاف والظهر والصدر الاما كن العلوية فقط
ماهو الحل

الافعى الحنونة
06-03-2009, 02:57 PM
تسلمين
اريد شامبو طبيعي وخلطه لمنع تساقط الشعر وتكثيفه وتقويته وتطويل وتنعيم .

جزاك الله خيرا .....
حبيبتي بالنسبة لاحسن شامبو طبيعي فهو شامبو فاتيكا الاخضر
وبالنسبة لتساقط الشعر وتطويلة وتكثيفه
خدي نصف كوب من كل هالزيوت
النارجيل
الخروع
اللوز الحلو
السدر
الجرجير
ضيفي عليهم ملعقة حبة سودا مطحونه ناعم+ملعقة زعتر مطحونه ناعم واغلقي القارورة لمدة 3ايام وبعدها لاتصفي الزيت واعملي منه حمام زيت يوم اي ويوم لا لمدة 6ساعات.

الافعى الحنونة
06-03-2009, 03:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي مشكلة وهي تساقط الشعر بكثرة وكمان لدي قشرة كثيفة جدا لدرجة انها على شكل حبوووب تتجمع في راسي وصعب ازالتها
وتتكون مكونة مجموعات وخصوصا في اوسط الراس
وصارت احراج بالنسبة الي وكمان لم يفيد فيها الشاميبو حيث اغلب الشامبوات استخدمت
حتى شامبو القمل استخدمت ولكن لم اتخلص من هذة القشرة
ونها اصبحت لدي مشاكل جلدية في الرقبة والوجه والاكتاف والظهر والصدر الاما كن العلوية فقط
ماهو الحل
حبيبتر اسليني على الخاص مشان اقولك برنامج تتبعيه وراح كلشي يروح من اول اسبوع ان شاء الله

إطلالة القمر
06-03-2009, 04:56 PM
أختي الغالية الأفعى الحنونة
جزاكي الله كل خير على عملك ومجهودك الرائع جعله اله في ميزان حسناتك وإن شالله ربي يحققللك كل أمنياتك وامانيك
مشكلتي بإختصار
وهي شعري انا وأختي نفس الحالة
نحن في الاصل شعرنا ناعم وفاتح بس لعبنا فيه بالصبغات والهاي لايت والإستشوار كان قوي وطويل
الان اصبح ضعيف جدا جدا ويتساقط بشكل فضيع ومتقصف ومتكسر وخفيف وباهت فوق الخيال وما يطول ابدا وكل شي مو حلو تلقيه في شعري
انتي ماشاءالله خلطكاتك كثيرة بس اريد شيء مناسب ليا خايفه اعمل الحنا تضرني عشان شعري مصبوغ والصبغة لها تقريبا شهر او شهر ونص
اريد شيء مضمون الله يخليكي لاني تعبت نفسيا منه
أرجووووووووووووووووووكي انتظر الرد بفارغ الصبر
وربي يجازيـــــــــــــــــــــــــــكي كل خير
أختك إطلالة القمر$

لليلةعمرلاتنسى1
06-03-2009, 06:24 PM
مشكوووووووووووووووووووووووورة والله يسعدك وينولك اللي اللي في بالك ..

أنا شعري خفيف ومجعد ومقصف وخشن ومايطول . يعني أبغا علاج لكل المشاكل هذي ..

والله يسعدك ويوفقك .. وياريت تذكرين اسمي في ردك عشان أعرف أن الرد لي

وأسفة على الإطالة..
تحياتي

الافعى الحنونة
06-04-2009, 01:56 PM
أختي الغالية الأفعى الحنونة
جزاكي الله كل خير على عملك ومجهودك الرائع جعله اله في ميزان حسناتك وإن شالله ربي يحققللك كل أمنياتك وامانيك
مشكلتي بإختصار
وهي شعري انا وأختي نفس الحالة
نحن في الاصل شعرنا ناعم وفاتح بس لعبنا فيه بالصبغات والهاي لايت والإستشوار كان قوي وطويل
الان اصبح ضعيف جدا جدا ويتساقط بشكل فضيع ومتقصف ومتكسر وخفيف وباهت فوق الخيال وما يطول ابدا وكل شي مو حلو تلقيه في شعري
انتي ماشاءالله خلطكاتك كثيرة بس اريد شيء مناسب ليا خايفه اعمل الحنا تضرني عشان شعري مصبوغ والصبغة لها تقريبا شهر او شهر ونص
اريد شيء مضمون الله يخليكي لاني تعبت نفسيا منه
أرجووووووووووووووووووكي انتظر الرد بفارغ الصبر
وربي يجازيـــــــــــــــــــــــــــكي كل خير
أختك إطلالة القمر$
اهلين حبيبتي
بالنسبة للحناء شيليها من برنامج شعرك نهائيا لان ادا استعملتيها راح الشعر يلي باقي عنده وعند اختك يروح نهائيا.
استعملوا هاد الخلطة وان شاء الله راح يتحسن الشعر ومع المتابعه راح يرجع مثل اول واحسن.
3ملاعق حبة سودا مطحونه ناعم+ملعقة زعتر مطحونه ناعم +ملعقة محلب مطحونه ناعم اخلطي الاعشاب المطحونه وضيفي عليه 3ملاعق زيت نارجيل مغلي فيه قشور موز +ماء مغلي فيه فص ثوم كويس. وتنعجن مثل الحناء وتحطيها على شعرك مرتين بالاسبوع لمدة ساعتين وبعد غسل الخلطة بس بالماء مباشرة يدهن الشعر كويس بزيت الصبارمخلوط مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع لمدة ساعتين وبعدها يغسل الشعر عادي بشامبو كلوران او فيشي+اخد فيتامينات من nutricap او juvamine
http://www.docsimon.com/article_images.php?action=sendtype&type=3&id=484

الافعى الحنونة
06-04-2009, 02:00 PM
مشكوووووووووووووووووووووووورة والله يسعدك وينولك اللي اللي في بالك ..

أنا شعري خفيف ومجعد ومقصف وخشن ومايطول . يعني أبغا علاج لكل المشاكل هذي ..

والله يسعدك ويوفقك .. وياريت تذكرين اسمي في ردك عشان أعرف أن الرد لي

وأسفة على الإطالة..
تحياتي
مرحبا حبيبتي
استعملي هاد الخلطة
ملعقتين موز مجفف ومطحون ناعم+ملعقتين سدر مطحون ناعم+ملعقتين املج مطحون ناعم+ملعقتين حبة سودا مطحونه ناعم اخلطي الكل وضيفي عليه ملعقتين زيت نارجيل+ملعقتين زيت خلوع+ملعقتين زيت صبار اخلطي الكل وبعدين ضيفي عليه شوي ماء مغلي فيه فصوص ثوم حتى تتحصلي على خلي متجانس وحطي الخليط على شعر من مرة الى مرتين بالاسبوع لمدة 6ساعات.وبعد غسل الخلطة استعملي حمام زيت لمدة ساعتين من مزيج من زيت النارجيل+الخروع+اللوز الحلو.
وراح تلاحظي النتايج من تاني استعمال ان شاء الله.

تسبدي مجروحه
06-04-2009, 02:10 PM
مرحبا يالغوالي صبايا حبيت اسال عن خلطة المايونيز والعسل وكيف طريقتها ومانتيجتها لان كثير مدحوها لي

وكم مدتها ع الشعر

الافعى الحنونة
06-04-2009, 02:13 PM
مرحبا يالغوالي صبايا حبيت اسال عن خلطة المايونيز والعسل وكيف طريقتها ومانتيجتها لان كثير مدحوها لي

وكم مدتها ع الشعر
حبيبتي ملعقتين ميونيز+ ملعقتين عسل +ملعقتين زيت لوز حلو او زيت زيتون او زيت خروع يخلط الكل وتنحط على الشعر من ساعه لساعتين .مرة بالاسبوع ودا كان شعرك جاف كتير مرتين بالاسبوع وهي كتير كويسة

الافعى الحنونة
06-04-2009, 02:14 PM
ارجوا من كل اخت تدخل موضوعي تطلب التثبيت وراح اكون لها شاكرة

إطلالة القمر
06-04-2009, 03:17 PM
تسلمـــــــــــــــــــــــي يا أختي الغالية الأفعى الحنونة
جزاكي الله كل خير والجنة إن شالله
بــــــــــــارك الله فيكي على مساعدتك الفورية
إن شالله را ح أجربها وراح أبلغك بالنتايج ان شالله
بس اخلص الامتحانات وحبدا على طوووووووول بإذن الله
ويشرفني اني اكون احدى صديقاتك اذا ما كان في مانع
وشكرا جزيلا
وأنا أطلب تثبيت الموضووووع لآنه بجد يستاهل
وانتي مو مقصرة أبدا يعطيكي الغافية
أختك
إطلالة القمر$

الافعى الحنونة
06-04-2009, 04:05 PM
تسلمـــــــــــــــــــــــي يا أختي الغالية الأفعى الحنونة
جزاكي الله كل خير والجنة إن شالله
بــــــــــــارك الله فيكي على مساعدتك الفورية
إن شالله را ح أجربها وراح أبلغك بالنتايج ان شالله
بس اخلص الامتحانات وحبدا على طوووووووول بإذن الله
ويشرفني اني اكون احدى صديقاتك اذا ما كان في مانع
وشكرا جزيلا
وأنا أطلب تثبيت الموضووووع لآنه بجد يستاهل
وانتي مو مقصرة أبدا يعطيكي الغافية
أختك
إطلالة القمر$
شكرا حبيبتي وانك تكوني صديقه هاد اكيد حتى من قبل ماتطلبي والله يديمك حبيبتي وموفقة في الامتحانات ان شاء الله

إطلالة القمر
06-04-2009, 04:23 PM
شكــــــــــــــــــــرا جزيلا صديقتي الغالية
وه>ا أكبر شرف ليا انك تقبلي صداقتي
كلك >ذوووق والله
حبيبتي سامحيني على كثرة الاسئلة بس
لو ممكن اذا في حل لازالة الصبغة من الشعر طبيعيا اذا ممكن
وشكرا من جديد
وجزاكي الله كل خير
ودعواتكم ليا في الامتحانات
اختك
اطلالة القمر$
رجااااااااااء تثبيت الموضوع من الادارة الكريمة

باتي 2008
06-04-2009, 06:21 PM
الله يعطيك الصحة حبيبتي انا راني نحط حمام زيت نخلط مجموعة زيوت كثيرة ونحطها ولكن رح نحط ابتداءا من هاذا الاسبوع نحط الخلكة نتاع الزيت مع العسل حبيت ناخذ رايك في شامبو وقناع فريكتوز راني نعمل فيه ما بان حتى نتيجة حتى الان عندي شهر ونصف ؟ وان شاء الله تجاوبيني في اقرب وقت

وسونه الحلوه
06-04-2009, 07:03 PM
انا استخدم زيت نارجين وزيت اللوز الحلو وزيت السمسم وزيت الزيتون وزيت البصل مخلوطين وانقع معاه ملعقه حبه سوداء مطحونه وملعقه محلب وفص ثوم يومين بالاسبوع واخذ من الزيوت واخلطه مع السدر يوم بالاسبوع واحط حمام دابر فاتيكا والكريم بالصبار وش رايك بالجدول

رمش السهر..
06-04-2009, 07:06 PM
يعطيك العافيه

ومضة امل
06-05-2009, 12:34 PM
:052:السلام عليكم اختي الافعى الحنونةارجووووووووووووووووووووووووووك ساعديني شعري منذ مدة طويلة وهو يتساقط بكثرةاخاف ان اصاب بالصلع لا اعرف ماذا افعل ارجوووووك اختي دليني على خلطة اجد مكوناتها انا من الجزائر هناك من نصحني بالجرجير ولكن لا اعرف اذا كان موجود عندنا اولا يارب يجازيك بالخير انا في انتظار ردك:042:

الافعى الحنونة
06-05-2009, 01:23 PM
شكــــــــــــــــــــرا جزيلا صديقتي الغالية
وه>ا أكبر شرف ليا انك تقبلي صداقتي
كلك >ذوووق والله
حبيبتي سامحيني على كثرة الاسئلة بس
لو ممكن اذا في حل لازالة الصبغة من الشعر طبيعيا اذا ممكن
وشكرا من جديد
وجزاكي الله كل خير
ودعواتكم ليا في الامتحانات
اختك
اطلالة القمر$
رجااااااااااء تثبيت الموضوع من الادارة الكريمة
اهلين حبيبتي وشكرا لكلامك الحلو
بالنسبة لازالة الصبغه طبيعيا انصحك بتزيت الشعر كتير بزيت اللوز لان زيت اللوز يساعد على سحب الصبغه بس لازم تزيتي شعرك من الليل الى الصبح وكمان هاد وصفة طبيعيه لسحب اللون
بياض بيضتين
ملعقتين زيت لوز
ملعقتينزيت نارجيل
ملعقتين زيت خروع
ملعقة خل تفاح اخطلي الكل واستعمليه لمدة ساعتين 3مرات اول اسبوع ومرتين تاني اسبوع ومرة تالت اسبوع والصبغه راح تبتدي تزول تدريجيا حتى تروح كليا
الله يوفقك وينجحك في الامتحانات امين

الافعى الحنونة
06-05-2009, 01:27 PM
الله يعطيك الصحة حبيبتي انا راني نحط حمام زيت نخلط مجموعة زيوت كثيرة ونحطها ولكن رح نحط ابتداءا من هاذا الاسبوع نحط الخلكة نتاع الزيت مع العسل حبيت ناخذ رايك في شامبو وقناع فريكتوز راني نعمل فيه ما بان حتى نتيجة حتى الان عندي شهر ونصف ؟ وان شاء الله تجاوبيني في اقرب وقت
اهلين حبيبتي .واش راكي؟
بالنسبة لشامبو فريكتوز كتير كويس وانصحك تحطي معاه ملعقتين عسل نحل وتخلطي القارورة .هاد راح يرجع شعرك لامع ويكثف وينعم اكثر ولما تحطي الشامبو على شعرك اعملي مساج خفيف لفروة الراس وشعرك.واتركيه مدة دقيقتين او 3 .وخبريني بالنتايج بعدها.وكمان شامبو فاتيكا الابيض والاخضر كتير كويس ومتوفر في الاسواق الجزائرية بكثرة

الافعى الحنونة
06-05-2009, 01:31 PM
انا استخدم زيت نارجين وزيت اللوز الحلو وزيت السمسم وزيت الزيتون وزيت البصل مخلوطين وانقع معاه ملعقه حبه سوداء مطحونه وملعقه محلب وفص ثوم يومين بالاسبوع واخذ من الزيوت واخلطه مع السدر يوم بالاسبوع واحط حمام دابر فاتيكا والكريم بالصبار وش رايك بالجدول
كتير كويس بس شيلي زيت البصل وعوضيه ببذور البصل احسن.لان مفعول البذور احسن من الزيت وكمان الثوم دقيه شوي.يعني لا تغليه.بعنى سخني الزيوت كويس وضيفي عليها الثوم ولما تبرد شوي ضيفي عليها الحبة السودا والمحلب وبذور البصل مشان مفعول المكونات مايروح.وانتي ماذكرتي كم تتركيها .احسن مدة هي من 4 الى 6ساعات.وبعد خلطة السدر اغسليها بس بالماء ومباشرة اعملي حمام زيت من خليط من زيت النارجيل واللوز والسمسم لمدة ساعتين.وبالنسبة لحمام فاتيكا روعه وكريم الصبار كمان كويس.
موفقة حبيبتي

الافعى الحنونة
06-05-2009, 01:32 PM
يعطيك العافيه
شكرا حبيبتي

الافعى الحنونة
06-05-2009, 01:40 PM
:052:السلام عليكم اختي الافعى الحنونةارجووووووووووووووووووووووووووك ساعديني شعري منذ مدة طويلة وهو يتساقط بكثرةاخاف ان اصاب بالصلع لا اعرف ماذا افعل ارجوووووك اختي دليني على خلطة اجد مكوناتها انا من الجزائر هناك من نصحني بالجرجير ولكن لا اعرف اذا كان موجود عندنا اولا يارب يجازيك بالخير انا في انتظار ردك:042:
مرحبا بنت لبلاد, واش راكي؟
بالنسبة للجرجير هو بالدرجة الاولى يكثف الشعر ويطوله لكن بشرط مع خلطات مولوحده وهو متوفر بالعطارات الجزائرية ولكن الكبرى وفي وهران موجود.
وبالنسبة لتساقط الشعر
جيبي زيت حبة سودا+زيت لوز حلو+زيت نارجيل علبته زرقا ومتوفر كتير بالاسواق الجزائرية وتلاقيه كتير في العطارات او المحلات يلي اصحابها يبيعون لوازم الكتب القرانية والملابس و.... وتخلطيهم مع بعضهم وتغلي فيهم ورقة صبار مقشرة ومقطعه حتى تلاحظي ان القطع ابتدت تذوب صفي الزيت ولما يبرد شوي ضيفي عليه ملعقتين حبة سودا مطحونه+ملعقة زعتر مطحون ناعم.واتركيه لمدة 24 ساعه في مكان مظلم وموبارد.وبعدها استعملي منها حمام زيت للشعر من دون تصفية الزيت لمدة 6ساعات 3 مرات بالاسبوع +تناول فيتامينات من juvamine او nutricap ويستحسن غسل شعرك بشامبو klorane او vichy.لانهم يوقفوا التساقط. ولا تستعملي كريمات من هاي يلي تدور في الاسواق وكامن سيرومات لانها مرات تزيد التساقط.وبعد غسل شعرك ادهنيه في مكان الكريم او السيروم بزيت الللوز الحو مضاف اليه ملعقة حبة سودا مطحونه.
واي شي تاني انا في الخدمة

وسونه الحلوه
06-05-2009, 03:40 PM
كتير كويس بس شيلي زيت البصل وعوضيه ببذور البصل احسن.لان مفعول البذور احسن من الزيت وكمان الثوم دقيه شوي.يعني لا تغليه.بعنى سخني الزيوت كويس وضيفي عليها الثوم ولما تبرد شوي ضيفي عليها الحبة السودا والمحلب وبذور البصل مشان مفعول المكونات مايروح.وانتي ماذكرتي كم تتركيها .احسن مدة هي من 4 الى 6ساعات.وبعد خلطة السدر اغسليها بس بالماء ومباشرة اعملي حمام زيت من خليط من زيت النارجيل واللوز والسمسم لمدة ساعتين.وبالنسبة لحمام فاتيكا روعه وكريم الصبار كمان كويس.
موفقة حبيبتي
بس انا خلطهم كلهم مع بعض بدون تحميه على النار والثوم فرمته هل يصلح كذا؟

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0