المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيراتين جميع الاسئلة والاجوبة اللي ممكن تخطر على بالك عن الكيراتين (دمج موضوعين)

الصفحات : 1 [2] 3

دانه خالد
05-30-2009, 04:34 PM
يالغاليه ينفع اصبغ اليوم واسوي كيراتين بكره؟؟ولا لازم انتظر اسبوعين؟؟؟

فراشة كاليه
05-31-2009, 12:02 AM
يالغاليه ينفع اصبغ اليوم واسوي كيراتين بكره؟؟ولا لازم انتظر اسبوعين؟؟؟
اهلا بك اختي دانة خالد
نعم ينفع اختي مافي مشكلة تاكدت من هذا الموضوع وعرفت انه ينفع ماهو لازم تنتظري اسبوعين

rozz30
05-31-2009, 02:59 AM
الله يجزاك الف خير اختي الكريمة واسئل الله ان يرزقك من فضله لنصحك وحرصك على اخواتك وانا اختي الكريمة اشتريت مشغل في الرياض الان واريد استفيد من خبرتك في هذا المجال فااذا ممكن تعطيني دورة في كيفية عمل هذا الفرد واي نصائح فااختك والله تخاف الله واتمنى ان اكون على علم ودراية وان تفتحي لي باب رزق الله يفتح عليك من فضله وممكن اجي لين عندك في الخبر عشان استفيد منك واتعلم صح وماراح اشتري المعالج الى عن طريقك هذا وعد مني
والله يجزاك كل خير

&ام خـــــــــالد&
05-31-2009, 06:43 PM
جزاك الله الف خير

فراشة كاليه
06-01-2009, 06:59 PM
جزاك الله الف خير
ويجزاكي بالمثل احتي

فقدته
06-02-2009, 06:25 AM
مشكورة

فراشة كاليه
06-02-2009, 03:58 PM
الله يجزاك الف خير اختي الكريمة واسئل الله ان يرزقك من فضله لنصحك وحرصك على اخواتك وانا اختي الكريمة اشتريت مشغل في الرياض الان واريد استفيد من خبرتك في هذا المجال فااذا ممكن تعطيني دورة في كيفية عمل هذا الفرد واي نصائح فااختك والله تخاف الله واتمنى ان اكون على علم ودراية وان تفتحي لي باب رزق الله يفتح عليك من فضله وممكن اجي لين عندك في الخبر عشان استفيد منك واتعلم صح وماراح اشتري المعالج الى عن طريقك هذا وعد مني
والله يجزاك كل خير
حبيبتي روز 30
اختي انا ممكن أساعدك بدوره عن عمل علاج الكيراتين وبرسلك المعلومات على الخاص وتاكدي اني هنا لمساعدتكم جميعا بما اني دارسه تجميل ومتخصصه بالشعر سؤاء لصاحبت مشغل اوغيره وشوفي ردي على الخاص

littlebuterfly
06-03-2009, 02:46 AM
ممكن الاسعار على الخاص (شامله الشامبو والملطف) وهل السعر على حسب طبيعة الشعر والطول
واذا ممكن اسعار العلاج اللي يخلي الشعر على طبيعته (كيرلي ) بس يعالجه
وكم المده اللي يحتاجها تطبيق العلاج على الشعر داخل المركز
وفيه اسفسار عن شمع الكيراتين الموجود في الصيدليات وما فائدته وكيف يستخدم
وايش يفرق عن هوت اويل كيراتين
اسفه طولت عليك وجزاك االله الفردوس الاعلى :02:

اماراتية ريفية
06-03-2009, 11:30 AM
اهلا بك اختي دانة خالد
نعم ينفع اختي مافي مشكلة تاكدت من هذا الموضوع وعرفت انه ينفع ماهو لازم تنتظري اسبوعين

عندي الكثير من الاسئلة اختي الكريمة لكن قبل ان اسال ..اشكرك جزيل الشكر..لانه ومن خلال هذا الموضوع استفدت وتعلمت الكثير عن علاج الكيراتين جزاك الله كل خير وياليتني كنت من السعودية كنت جيتك المشغل وانا واثقة انك امينة في شغلك..

اسئلتي:
1-قلتي لدانة خالد عادي ويجوز تصبغ شعرها وتحط علاج الكيراتين وراه.. الصبغ تراه نفس الحنة ..ليش الحنة قبل العلاج بشهر والصبغة عادي وراه العلاج على طول؟؟
2- عادي اصبغ شعري صبغة طبيعية ضد الشيب وبعدها اسوي علاج الكيراتين؟وبعد العلاج عادي اصبغ شعري بشكل شهري لان الجذور عندي بيضة (شيب)
3-شفت طريقة علاج الكيراتين عن طريق موقع اليوتيوب .. لكن مع ذلك عندي استفسار:
اول شي غسل الشعر بشامبو قبل العلاج..كم يترك الشامبو عالشعر؟ كم دقيقة؟
. ثم استشوار الشعر 100% ولا 80% ؟؟؟
عند وضع الكيراتين على الشعر بعد الاستشوار .. نترك الكيراتين عالشعر فترة بسيطة؟ ولا على طول نبدأ استشوار ؟
بعد الاستشوار نقوم بكي الشعر بالسيراميك لكنني عرفت ان الحديد افضل نتيجة لانه الاكثر حرارة ولكن هل مكونات الكيراتين تحفظ الشعر وتحميه من شدة حرارة الحديد؟
وبعد انتهاء علاج الكيراتين .. يبقى الشعر 3 الى 4 ايام بدون تعريضه لاي رطوبة ولا يجوز ربط او لف الشعر ايضا..
بعد انقضاء اول 4 ايام.نمارس حياتنا الاعتيادية مرة؟؟ اغسل شعري عادي ؟طبعا بشامبو وبلسم الكيراتين؟
انا عندي شامبو بلسم ضد الاشعة فوق البنفسجية لكن لا ادري هل يحتوي على كلوريد الصوديوم ام لا
فماهي المركبات الكيميائية التي من خلالها اعرف ان هذا الشامبو مايصلح للاستخدام والشامبو الفلاني يصلح ؟
4- عندي بحثي بالنت.. وجدت علب الكيراتين تباع في بعض المواقع الاجنبية بدون الشامبو سواء قبل او بعد العلاج..المهم.. كيف اعرف ان هذا المنتج بمادة الاثير او بدون (الكيرلي)؟؟؟
وهل هما بنفس الشكل الخارجي؟؟ والاسعار بالطبع اكيد بتكون مختلفة ؟؟ ارجو الشرح الوافي بهذا الخصوص
ورايت ايضا مع البلسم والشامبو شي اسمه:
Global Keratin Leave-in Conditioner 4 fl. oz. (118.3 ml.)
شو وظيفته وكيف استخدامه؟؟
5- هناك منتج الان للكيراتين وهو سائل Liquid Keratin وهذي طريقة استخدامه:

YouTube - Liquid Keratin At Home Salon Treatment (https://www.youtube.com/watch?v=MdZqcC3hSyw&feature=related)

ما رايك به؟ هل لكي ان تبحثي عنه كمعلومات..لانه وكما يبدو منتج جديد وسهل الاستخدام اكثر

انتظر ردك بفارغ الصبر.. حيث انني مقبلة على الزواج وعرسي ان شاءالله اخر يوم في شهر 7 ميلادي وابغي اسوي علاج الكيراتين لشعري عشان اتجنب الاستشوار عالاقل اول الشهور..

اماراتية ريفية
06-03-2009, 12:28 PM
معلومات تفصيلية عن ليكويد كيراتين واللي فهمته انه نفس مفعول الكيراتين بس مدته شهر واقدر اسويه بالبيت بدون تهوية عادي:

Liquid Keratin Treatment is a revolutionary patented at home treatment that smoothes, strengthens, softens and most importantly gives you frizz free manageable hair that lasts up to 6 weeks. This progressive treatment provides instant results as well as long-term benefits. The more often you use it, the more beautiful your hair.
Developed for all hair types and suitable for chemically treated hair.
Included:

Liquid Keratin 30 day straight smooth strong & long treatment (4.0 oz / 118 ml) - Patent pending.
Liquid Keratin Infusing Healthy Hair De-Frizz Shampoo (1.7 oz / 50 ml)
Liquid Keratin Infusing Deep De-Frizz Conditioner (1.7 oz / 50 ml)
Liquid Keratin Filling Leave-In Conditioner (1.7 oz / 50 ml)
Liquid Keratin is a revolutionary patented hair treatment that, in just 30 minutes, infuses curly, frizzy, unmanageable hair with keratin protein that it is naturally missing. Liquid Keratin is the first safe at home alternative to expensive salon treatments providing amazing results of straighter, smoother, stronger and longer hair instantly without the use of Formaldehyde and other harmful chemical ingredients. Liquid Keratin treated hair is faster and easier to style.
In independent clinical lab studies of Liquid Keratin, treated hair had 100% less frizz, 70% less curl and was 25% longer with results lasting as long as 6 weeks.
Unlike salon treatments, Liquid Keratin offers choice! Wear your new ***y soft curls, waves or straight hair with ease and without frizz or expensive, lengthy salon visits.
Finally, hair perfection for all!
Made in USA
Ingredients:
Liquid Keratin 30 Day Straight Smooth Strong & Long Treatment: Purified Water, Dimethicone, Dimethiconol, Sodium Cocoyl Amino Acids (Aspartic Acid, Glutamic Acid, Alanine, Glycine), Biformyl, Potassium Dimethicone PEG-7 Panthenyl Phosphate, Keratin, Sodium Laneth-40 Maleate / Styrene Sulfonate Copolymer, Phenoxyethanol, Ethylhexylglycerin, Laureth 4, Laureth-23, Hydrolyzed Keratin.
Liquid Keratin Infusing Healthy Hair De-Frizz Shampoo: Water, Ammonium Lauryl Sulfate, Aloe Barbadensis Leaf Extract, Cocoamidopropyl Betain, Ammonium Laureth Sulfate, PEG 150 Distearate, Keratin, Panthanol, Polyquaternium-10, Cetrimonium Chloride, Glyceryl Stearate SE, Fragrance, Polysilicone-15, Disodium EDTA, Methyl Alcohol, Caprylyl Glycol, Methylisothiazolinone.
Liquid Keratin Infusing Deep De-Frizz Conditioner: Water, Cetearyl Alcohol, Behentrimonium Chloride, Cetyl Esters Wax, Amodimethicone, Keratin, Aloe Barbadensis Leaf Extract, Cetrimonium Chloride, Polysilicone-15, Fragrance, Trideceth-12, Caprylyl Glycol, Disodium EDTA, Methyl Alcohol, Methylisothiazolinone.
Liquid Keratin Filling Leave-In Conditioner: Water, Propylene Gylcol, Cetearyl Alcohol, Keratin, Panthanol, Aloe, Barbadensis Leaf Extract, Cyclomethicone, Behentrimonium Chloride, Tocopheryl Acetate, Fragrance, Polysilicone-15, Disodium EDTA, Methyl Alcohol, Caprylyl Glycol, Methylisothiazolinone.

Warnings:
Read directions carefully and only use as directed. For external use only. Keep out of the reach of children. Avoid contact with eyes. If contact occurs, rinse thoroughly with water. In case of reaction while applying treatment, rinse off immediately and discontinue use.
Liquid Keratin Inc.

اماراتية ريفية
06-03-2009, 03:08 PM
سؤال اخير :

بعد مرور 6 اشهر من العلاج يعود الشعر اخشن؟ ولا يرجع طبيعي عادي نفس اول؟
لاني عرفت وحدة جربته كان روعة لكن بعد ماطافت مدة العلاج رجع اخشن عن اول!!

اماراتية ريفية
06-03-2009, 10:51 PM
للررررفع

قطرالندى
06-03-2009, 11:45 PM
لوسمحتى انا ودى اسوي الكراتين بس بدون المادة الي تفرد الشعر اقدر احصلها عندك
وبكم تسوينه وموفقه ياقمر

فراشة كاليه
06-04-2009, 01:53 AM
اهلا بك اختيlittlebuterfly (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=26775)
برد على استفساراتك
س ـ ممكن الاسعار على الخاص (شامله الشامبو والملطف) وهل السعر على حسب طبيعة الشعر والطول
واذا ممكن اسعار العلاج اللي يخلي الشعر على طبيعته (كيرلي ) بس يعالجه
ج ـ حاضر اختي برد على الخاص
س ـ وكم المده اللي يحتاجها تطبيق العلاج على الشعر داخل المركز
ج ـ على حسب طول الشعر بس اكثر وقت ساعتين ونصف
س ـ وفيه اسفسار عن شمع الكيراتين الموجود في الصيدليات وما فائدته وكيف يستخدم
وايش يفرق عن هوت اويل كيراتين
ج ـ حبيبتي ماقد استخدمت او بحثت عن هذه المنتجات و هذه تباع في الصيدليات مثل اي منتجات لللاستخدام الشخصي وليست لاستخدام البروفشنل يعني المتخصصين في الشعر في الصالونات بس يظهر لي انها مواد توضع على الشعر لتنعيمه وترطيبه الاول على شكل شمعي والثاني على شكل زيت وتوضع بهم كميه بسيطه من الكيراتين لاكن ليست كالاتي نستخدمها في الصالونات وتكون كراتين مركز واكيد بيكون عليها المكونات ونسبة كل مادة فيها والفائده التي يعطيها للشعر وطريقة الاستخدام والصيدلي ممكن يقراءها لك لاكن في الصالونات مابنستخدمها لانها تستخدم في البيت وللاستعمال الشخصي
اسفه طولت عليك وجزاك االله الفردوس الاعلى :02:[/QUOTE]
ابدا حبيبتي اسالي وبرد علي اقدر اجاوب عليه وحياكي الله

فراشة كاليه
06-04-2009, 03:30 AM
اختي اماراتيه ريفيه حياك الرحمن واهلا باهل الامارت ويشرفني اني ارد على استفساراتك
اشكرك جزيل الشكر..لانه ومن خلال هذا الموضوع استفدت وتعلمت الكثير عن علاج الكيراتين جزاك الله كل خير وياليتني كنت من السعودية كنت جيتك المشغل وانا واثقة انك امينة في شغلك..
يجزاكي خيرحبيبتي والشكر لله اولا واخير وانا ما كتبت هذا الموضوع الا قصدي ان تستفيدوا منه وانا كتبته ايضا في منتديات اخرى لاساعد كل من لديه سؤال في موضوع علاج الكيراتين وانا لو ماشفت نتائجه الرائعة مكان كتبت عنه ولو انتي بالسعوديه اكيد مابقصر عنك مثل كل اخت سعوديه تحتاجني في عمل او رد او توضيح والحمد لله انك استفدتي وتعلمتي وهذا يدخل السرور الى نفسي

اسئلتي:
1-قلتي لدانة خالد عادي ويجوز تصبغ شعرها وتحط علاج الكيراتين وراه.. الصبغ تراه نفس الحنة ..ليش الحنة قبل العلاج بشهر والصبغة عادي وراه العلاج على طول؟؟
ج ـ الصبغ مع الاوكسجين يجرح او يخرش غلاف الشعره بمعنى اخرلتفهميه يفتح مسام الشعره ويدخل بها العلاج اسرع لذالك يفضل الصبغ قبل العلاج
اما الحناء فقويه على الشعره وتعمل غلاف عليها ممكن يمنع وصول العلاج للشعره فننتظر شهر
2- عادي اصبغ شعري صبغة طبيعية ضد الشيب وبعدها اسوي علاج الكيراتين؟وبعد العلاج عادي اصبغ شعري بشكل شهري لان الجذور عندي بيضة (شيب)
نعم حبيبتي ممكن قبل العلاج تصبغي وبعد عمل العلاج ب15 يوم تصبغي مافي مشكله
3-شفت طريقة علاج الكيراتين عن طريق موقع اليوتيوب .. لكن مع ذلك عندي استفسار:
اول شي غسل الشعر بشامبو قبل العلاج..كم يترك الشامبو عالشعر؟ كم دقيقة؟
يترك فتره الكوافيره الي بتعمل العلاج تعرف الوقت
. ثم استشوار الشعر 100% ولا 80% ؟؟؟
80% وممكن 100% على حسب كمية الرطوبه
عند وضع الكيراتين على الشعر بعد الاستشوار .. نترك الكيراتين على الشعر فترة بسيطة؟ ولا على طول نبدأ استشوار ؟
نبداء استشوار على طول لاكن في كوافيرات تتركه فتره وهذا ما يشكل اي فرق في الموضوع لاسباب هم لايعرفونها
بعد الاستشوار نقوم بكي الشعر بالسيراميك لكنني عرفت ان الحديد افضل نتيجة لانه الاكثر حرارة ولكن هل مكونات الكيراتين تحفظ الشعر وتحميه من شدة حرارة الحديد؟
نستخدم السيراميك ويكون بدرحة حراره معينه الكوافيره التي ستعمل لك الدواء تعرفها
وبعد انتهاء علاج الكيراتين .. يبقى الشعر 3 الى 4 ايام بدون تعريضه لاي رطوبة ولا يجوز ربط او لف الشعر ايضا..
بعد انقضاء اول 4 ايام.نمارس حياتنا الاعتيادية مرة؟؟ اغسل شعري عادي ؟طبعا بشامبو وبلسم الكيراتين؟
نعم اختي عادي جدا وطبيعي بعد انقضاء المده المطلوبه لبقاء العلاج على الشعر
انا عندي شامبو بلسم ضد الاشعة فوق البنفسجية لكن لا ادري هل يحتوي على كلوريد الصوديوم ام لا
فماهي المركبات الكيميائية التي من خلالها اعرف ان هذا الشامبو مايصلح للاستخدام والشامبو الفلاني يصلح ؟
المهم ان لايكون من محتوياته كلوريد الصوديوم لاكن هذا مايمنع انه يكون فيه وما يذكر ..نصيحة استخدمي الشامبو والكونديشنر التابع للعلاج من نفس الشركة اضمن وافضل
4- عندي بحثي بالنت.. وجدت علب الكيراتين تباع في بعض المواقع الاجنبية بدون الشامبو سواء قبل او بعد العلاج..المهم.. كيف اعرف ان هذا المنتج بمادة الاثير او بدون (الكيرلي)؟؟؟
حبيبتي بيكون مكتوب على العبوات اذا فيه ايثر او هوللكيرلي ولو كان عندك العلبه كان قرائتي هذا الكلام عليها
وهل هما بنفس الشكل الخارجي؟؟ والاسعار بالطبع اكيد بتكون مختلفة ؟؟ ارجو الشرح الوافي بهذا الخصوص
نعم بنفس الشكل الخارجي والاسعار وحده
ورايت ايضا مع البلسم والشامبو شي اسمه:
Global Keratin Leave-in Conditioner 4 fl. oz. (118.3 ml.)
شو وظيفته وكيف استخدامه؟؟
اختي هذا ماجاني لما طلبت علاج الكيراتين كاملا من الشركة
حبيبتي انتي بتسويه لنفسك هذا ماينفع وما يضبط العلاج معاكي
5- هناك منتج الان للكيراتين وهو سائل Liquid Keratin وهذي طريقة استخدامه:
YouTube - Liquid Keratin At Home Salon Treatment (https://www.youtube.com/watch?v=MdZqcC3hSyw&feature=related)
ما رايك به؟ هل لكي ان تبحثي عنه كمعلومات..لانه وكما يبدو منتج جديد وسهل الاستخدام اكثر
اختي هذا كيراتين جدا خفيف ولايجلس في الشعر اكثر من 30 يوم غير كذا شغله ووقته طويل ودائما المواد الدعائيه تضخم المنتج وممكن ما يعطي نفس النتيجه الي هو مبينها في الفيديو
انتظر ردك بفارغ الصبر.. حيث انني مقبلة على الزواج وعرسي ان شاءالله اخر يوم في شهر 7 ميلادي وابغي اسوي علاج الكيراتين لشعري عشان اتجنب الاستشوار عالاقل اول الشهور..[/QUOTE]
الله يوفقك ويسعدك يارب لاكن نصيحة لاتسوين العلاج لنفسك الا اذا كنتي بتعملين فيه لان اسالتك توضح انك تريدين تعمليه واسئلت شخص يريد يعرف عملة بدقه

جوعآنه..
06-04-2009, 04:42 AM
يعطيكٍ ألف عآفيـه أختي بس حبيت أسألك..
آنآ أعآني من الحسآسيه في كل جسمي ومرآت توصل لجلدة رأسي..لو أستخدمت العلاج بالكيرآتين هل يهيج جلدة رأسي أو لآ..؟
وآسفه عالأطآله أختي وربي يوفقك دنيآ وآخـرهـ ..}

اماراتية ريفية
06-04-2009, 05:47 AM
والله اختي العزيزة اذا عدنا كوافيرات بذمة وضمير كنت مابتعب حالي اسال هالاسئلة
انا من امارة راس الخيمة وهذي الامارة تفتقر للكوافيرات المتخصصات. بحثت عن صوالين تقوم بعمل علاج الكيراتين
الى ان وجدت صالون يقوم بهذا العلاج في راس الخيمة لكن بماركة ايطالية وليست جلوبال..وفلبينية
ومازال البحث جاريا مع ان دبي وابوظبي يقومون بالعلاج وبجلوبال بس بعيد عني اولا وثانيا الاسعار مبالغ فيها جدا جدا
شعر عالكتف وقصير ب3000 درهم.. !! غير قيمة الشامبو والبلسم!! وانا شعري طويل كم بياخذو مني -__-

وما اثق في صوالين راس الخيمة ماحس عندهم الخبرة .. ياليت تجين عندي خخ
اتمنى ترسلي رقمك عالخاص عشان نتفاهم ويكون موبايل ..او ايميلك اذا كنتي تدخلين المسنجر
واذا ماتدخلين المسنجر برسل لك رسالة عالايميل لان عندي وايد اشياء ابغي اقولها لكن مب في العام ..
واكرر شكري الجزيل اليك اختي الغالية وياليت كل المتخصصات نفسك ياليت ... والله اني احب هالنوعية من الناس اللي تخاف ربها ..الله يوفقك على عملك ودمتي بصحة وعافية

ارياف العذاب
06-04-2009, 07:33 AM
يعطيك الف عافيه

فراشة كاليه
06-04-2009, 01:24 PM
سؤال اخير :

بعد مرور 6 اشهر من العلاج يعود الشعر اخشن؟ ولا يرجع طبيعي عادي نفس اول؟
لاني عرفت وحدة جربته كان روعة لكن بعد ماطافت مدة العلاج رجع اخشن عن اول!!
حبيبتي ايش نوع العلاج الي استخدمته على شعرها ومن فين انا ذكرت ان العلاج يختلف من مكانم اللى اخر
وحتى لو قلتي لي انه من نفس الماركه الي تكلمت عنها يمكن ما عملوه واتبعو الارشادات بعملة مظبوط
اذا عرف السبب بطل العجب

فراشة كاليه
06-04-2009, 02:27 PM
يعطيكٍ ألف عآفيـه أختي بس حبيت أسألك..
آنآ أعآني من الحسآسيه في كل جسمي ومرآت توصل لجلدة رأسي..لو أستخدمت العلاج بالكيرآتين هل يهيج جلدة رأسي أو لآ..؟
وآسفه عالأطآله أختي وربي يوفقك دنيآ وآخـرهـ ..}
حبيبتي طالما عندك مشكلة وانتي عارفتها لاتعملي اي شئ واذا خفيتي وشفتي نفسك طيبه اعملي الي ودك فيه
الشركة الي عملت الدواء تطلب منا عمل العلاج والقفازات ملبوسه باليد فما بالك لو كانت في مشاكل بالجلد
تسلميلي حبيبتي على الدعوه الطيبه ولك بالمثل ان شاء الله

مهــــ؟ـا
06-04-2009, 02:36 PM
السلام عليكم الله يعافيك عالمعلومات القيمة وأنا أبغى استفسر عن السعر يعني أنا شعري تقريباً الى

تحت الكتف وشعرته ثقيله وهو مو خشن ولا ناعم ما أدري ليش يصنف لكنه مجعد وجاف وأبغى أسوي

العلاج لكن الخبر بعييد عنا فاللي أبغاه منك اذا تعرفين أحد يسويه في القصيم أو الرياض ويكون ذمة

لاتبخلين علي وأنا بحاول أجي للخبر إذا قدرت..والشيء الثاني أبغى العلاج مع الشامبو كم يكلف؟؟ مع العلم إن هذي مواصفات شعري..

وإذا جيت لمكم ودي أشوف أحد يسويه قدامي لأحد ثاني لأني خووواااااافه مره وأعتبر العلاج مجازفه كبييره مني..وبس الله يعافيك..

اماراتية ريفية
06-04-2009, 02:37 PM
اختي العزيزة فراشة كاليه الرقم اللي عطيتيني اياه خاطئ..طرشت مسج.. واتصلت يطلع لي الرقم الذي طلبته غير مستخدم ! يمكن اخطأتي بكتابة الرقم
ماعندي خاصية الرسائل الخاصة لازم توصل مشاركاتي 30 مشاركة -__- السموحة ماقدر ارسل لج رسالة خاصة

مهــــ؟ـا
06-04-2009, 03:02 PM
ألو فيه رد؟!

اماراتية ريفية
06-04-2009, 10:59 PM
للرفع

مهــــ؟ـا
06-05-2009, 11:05 AM
للأب خخخخ

فراشة كاليه
06-05-2009, 12:17 PM
السلام عليكم الله يعافيك عالمعلومات القيمة وأنا أبغى استفسر عن السعر يعني أنا شعري تقريباً الى

تحت الكتف وشعرته ثقيله وهو مو خشن ولا ناعم ما أدري ليش يصنف لكنه مجعد وجاف وأبغى أسوي

العلاج لكن الخبر بعييد عنا فاللي أبغاه منك اذا تعرفين أحد يسويه في القصيم أو الرياض ويكون ذمة

لاتبخلين علي وأنا بحاول أجي للخبر إذا قدرت..والشيء الثاني أبغى العلاج مع الشامبو كم يكلف؟؟ مع العلم إن هذي مواصفات شعري..

وإذا جيت لمكم ودي أشوف أحد يسويه قدامي لأحد ثاني لأني خووواااااافه مره وأعتبر العلاج مجازفه كبييره مني..وبس الله يعافيك..
رديت عليكي على الخاص حبيبتي تسلمين لي يارب

فراشة كاليه
06-05-2009, 12:20 PM
اختي العزيزة فراشة كاليه الرقم اللي عطيتيني اياه خاطئ..طرشت مسج.. واتصلت يطلع لي الرقم الذي طلبته غير مستخدم ! يمكن اخطأتي بكتابة الرقم
ماعندي خاصية الرسائل الخاصة لازم توصل مشاركاتي 30 مشاركة -__- السموحة ماقدر ارسل لج رسالة خاصة
حبيبتي بعد ما كلمتك بحثت على الرقم الي كنت برسلك اياه وما لقيته كتبته بورقه والله اعلم فين راحت وانتظر الي اعطاني الرقم من بريطانيا يرجع من امريكا واخذ منه الرقم ولاجا ني الرقم ابشري برسلك اياه

جزيرة الكنز
06-05-2009, 12:40 PM
تسلمين

فراشة كاليه
06-07-2009, 02:01 PM
اخواتي احضرت لكم صور توضح الشعر قبل علاج الكيراتين و بعده و ماذا يحصل للشعره عندما تعالج بالكيراتين

من اليسار

الشعره قبل علاجها بالكيراتين
الشعره اثناء علاجها بالكيراتين
الشعره بعد علاجها بالكيراتين

من اليسار

الشعر قبل علاجه بالكيراتين
الشعر بعد علاجه بالكيراتين

صوفيا*
06-08-2009, 06:13 AM
انا سويته الحمدالله بالاردن.من ماركة CHI CHI الامريكية. و الحمدالله النتيجة ممتازة. انا استخدمت كل انواع التمليس. و ها احسن اشي لهلأ صادفته. بالاضافة انه ما بقصف الشعر مثل التمليس العادي

فراشة كاليه
06-09-2009, 12:00 AM
جزاكي الله خير اختي صوفيا على الاضافة

فراشة كاليه
06-09-2009, 02:03 PM
اي سؤال عن علاج الكيراتين انا حاضره

حبيبه ميسو
06-09-2009, 05:27 PM
أختي انا سجلت في المنتدى بسبب موضوعك

وبسأل كم سؤال واتمنى تجاوبيني

اللحين انا شعري ملمسه ناعم بس مشكلته انه متموج حييل وصار شعري متقصف بسبب كثره الأستشوار

واتمنى حييل اني اطلع من الحمام بدون ماأستشور شعري

فهل تنصحيني بالعلاج او الفرد ؟

وماهي نتيجه العلاج في حال لو حطيته في شعري ؟ هل سأترك الأستشوار ؟ وهل يجعل أطراف الشعر كأنها أبر واقفه ؟ أم يجعل شكله طبيعي ؟

وماهي نتيجه الفرد في حال لو حطيته في شعري ؟ هل سأترك الأستشوار ؟ وهل يجعل أطراف الشعر كأنها أبر واقفه ؟ أم يجعل شكله طبيعي ؟

وياليت تقولين لي أسم المشغل وموقعه ؟

وكم سعره اذا كان الشعر طويل يغطي الظهر كله ؟

وكم سعره اذا كان طول الشعر لنص الظهر ؟

وكم سعره اذا كان طول الشعر يصل الى الكتف ؟

وشكرا لك حياتي على موضوعك

Maro0ona
06-09-2009, 06:39 PM
جميل جدا بارك الله فيكي

little rose
06-09-2009, 09:52 PM
مشكوررة اختي على هالمعلومات المفيدة جدا و يارب تكون في موازين حسناتك ...
أنا بصراحة مترددة جدا اني اعمل الكيراتين لأني من جد أخاف على شعري كثير و في نفس الوقت مليت من الأستشوار أنا شعري تقريبا لنص ظهري بس شوي جاف و ينتفش و متقصف الأطراف و متعبتني صراحة القشرة
فعندي كذا سؤال ياليت تتكرمين و تجاوبين عليها
هل علاج الكيراتين يخفف من القشرة؟
وهل تنصحيني اعمل علاج الكيراتين و لا فرد الكيراتين ايهم احسن و أهم شي مايتساقط الشعر لأن اخاف انه يسبب تساقط؟
و ياليت اذا تعرفين صالون بالرياض يسويه بإمانة فياليت ترسلي رسالة على الخاص الله يجزاك الجنة يارب
مشكوررررة حبيبتي على مجهودك

فراشة كاليه
06-09-2009, 10:24 PM
اهلا بك اختي حبيبة ميسو وان شاء الله ربي يقدرني على الرد على اسئلتك وبساعد بما اعرفة بأذن الله

أختي انا سجلت في المنتدى بسبب موضوعك
ياعمري انا مبسوطه انك سجلتي علشان موضوعي ويارب تكوني استفدتي منه
وبسأل كم سؤال واتمنى تجاوبيني
اسالي الي ودك وبجاوبك بما قدرني ربي عليه

اللحين انا شعري ملمسه ناعم بس مشكلته انه متموج حييل وصار شعري متقصف بسبب كثره الأستشوار
واتمنى حييل اني اطلع من الحمام بدون ماأستشور شعري
فهل تنصحيني بالعلاج او الفرد ؟
حبيبتي من وصفك لشعرك لازم تعملي فرد خفيف تم تعملي علاج الكيراتين الي يفرد الشعر بماده طبيه علشان بكذا ما بتحتاجي استشوار بأذن الله والفرد الخفيف مامنه خوف على الشعر ان شاء الله

وماهي نتيجه العلاج في حال لو حطيته في شعري ؟ هل سأترك الأستشوار ؟ وهل يجعل أطراف الشعر كأنها أبر واقفه ؟ أم يجعل شكله طبيعي ؟
وماهي نتيجه الفرد في حال لو حطيته في شعري ؟ هل سأترك الأستشوار ؟ وهل يجعل أطراف الشعر كأنها أبر واقفه ؟ أم يجعل شكله طبيعي ؟
العلاج ما يعمل الاطراف واقفة بالعكس بيصيرطبيعي وفي حالتك بنعملة بعد الفرد لان فرد العلاج بماده طبيه ماينفع يفرد شعرك لوحده لان شعرك كثير التطعيج وينفع يفرد الي شعرهم فيه تطعيج خفيف لانه ماده طبيه ماهو مثل التمليس مع مادة الكيراتين الي تعالج الشعر ويكون العلاج بعد الفرد بشهر وبيكون شعرك شكله طبيعي وليس مثل المفرود بمادة تمليس واصلا الفرد الي بتعمليه قبل العلاج مابيخلي اطرافة واقفة

وياليت تقولين لي أسم المشغل وموقعه ؟
برسلك على الخاص علشان ما اريد يتحول الموضوع لدعايه لمشغلي وغرضي منه اني أفيدكم فقط

وكم سعره اذا كان الشعر طويل يغطي الظهر كله ؟
وكم سعره اذا كان طول الشعر لنص الظهر ؟
وكم سعره اذا كان طول الشعر يصل الى الكتف ؟
بجاوبك هذه الاسئلة على الخاص

وشكرا لك حياتي على موضوعك[/QUOTE]
الشكر لله اولا وأخير وجزاكي الله خير حبيبتي

فراشة كاليه
06-09-2009, 10:29 PM
جميل جدا بارك الله فيكي
ويبارك فيكي حبيبتي

فراشة كاليه
06-09-2009, 11:01 PM
[QUOTE=little rose;25113136]مشكوررة اختي على هالمعلومات المفيدة جدا و يارب تكون في موازين حسناتك ...
اهلا حبيبتي والشكر لله لانه هو من وفقني بذالك وان شاء الله ما بقولكم الا الحقيقة كاملةً من غير زياده او نقصان وجزاكي الله خير على الدعوة الطيبة
أنا بصراحة مترددة جدا اني اعمل الكيراتين لأني من جد أخاف على شعري كثير و في نفس الوقت مليت من الأستشوار أنا شعري تقريبا لنص ظهري بس شوي جاف و ينتفش و متقصف الأطراف و متعبتني صراحة القشرة
حبيبتي من حقك وحق اي وحده تخاف على شعرها وهو تاج راس اي امرءه في العالم وهذا من حقك وحق طبيعي لك امراءه
والقشره الي عندك على مايبدو لي سببها جفاف فروة راسك وقشرة الرأس لها مسببات كثيره وليس سبب واحد والقشره الي في راسك هذا سببها والله اعلم

فعندي كذا سؤال ياليت تتكرمين و تجاوبين عليها
هل علاج الكيراتين يخفف من القشرة؟
لاحبيبتي علاج الكيراتين علاج للشعره نفسها ولا له علاقة بفروة الراس والقشره بفروة الرأس وعند العلاج نبتعد عن فروة الراس واحد سم لذالك هو لايعالجها وليس علاج للقشره

وهل تنصحيني اعمل علاج الكيراتين و لا فرد الكيراتين ايهم احسن و أهم شي مايتساقط الشعر لأن اخاف انه يسبب تساقط؟
انصحك بعلاج الكيراتين الذي معه الفرد الطبي وهي ماده خفيفة على الشعر ولاتؤذيه لاكن فردها ليس كثير مثل التمليس وتساعد الشعر الخفيف الطعجات بان ينفرد وتعالج الجفاف والتقصف اذا كان طبيعة شعرك ناعمة وخفيفة التطعيجات بيصير مفرود ومابتحتاجي استشوار وهذا ماتريدينه انتي واذا كثير التطعيجات بتحتاجي فرد او تمليس خفيف على الشعر ومع الفرد الطبي بيكون مفرود تمام وما بتحتاجي في هذه الحاله استشوار واذا ماتريدين التمليس الخفيف راح يكون هنك تطعيجات خفيفه تروح مع الاستشوار لاكن استشوارك بعد علاج الكيراتين بيكون سريع وتستشوريه بنصف الوقت السابق ومابيكون متعب في الاستشوار مثل الاول وتاكدي مابيعمل تساقط العلاج والتمليس الخفيف كذالك بأذن الله بس المهم مايكون عندك حساسيه بفروة الراس

و ياليت اذا تعرفين صالون بالرياض يسويه بإمانة فياليت ترسلي رسالة على الخاص الله يجزاك الجنة يارب
والله حبيبتي ما اعرف المشاغل بالرياض ولاقد رحت لها وانا وضعت لكم كل المعلومات عن العلاج صورة عبوة العلاج وطريقة العلاج واتمنى بها أنكم تعرفون كل شئ عنه وتقدروا تميزون الصحيح والغير صحيح في الصالونات التجميل ويجزاكي بالمثل حبيبتي
مشكوررررة حبيبتي على مجهودك
العفو حبيبتي وكل امنيتي من هذا المجهود ان يرضى ربي عني اولا وتدعون لي بالخير ثانيا و افيدكم ثالثا

نسائم الود
06-09-2009, 11:37 PM
ممكن اسعاره ع الخاص ولك كل الشكر

حبيبه ميسو
06-09-2009, 11:43 PM
اهااا مشكوره اختي

يعني ولو سويت العلاج من غير الفرد الخفيف في شعري مراح تروح التموجات ؟ وإلا راح تروح بنسبه 50% ؟ وراح استعمل الأستشوار في هذه الحاله ؟

لأني كلش ماحب يكون شعري مب طبيعي

يتيمة شهيد
06-10-2009, 03:11 AM
ربي يسعدك ع المعلومات المهمة ..

غلا الدواسر
06-10-2009, 03:22 AM
مشكووورهـ خيتووو

سعدية111
06-10-2009, 07:24 AM
شكرا

عابررره في الحياه
06-10-2009, 09:08 AM
جزاك الله خير لكن عندي سؤال مهم مااظن وحده سئلته قبلي

بعد العلاج بالكيراتين هل يرجع الشعر التالف يتحمل الصبغ والهايلايت من جديد وكان طبيعي؟؟؟؟؟؟

اللي نعرفه انه يرجع صحي لكن هل يرجع يتحمل الصبغات بعد الكيراتين وهو قبل الكيراتين تااااالف مايتحمل؟

اصالة2008
06-10-2009, 11:42 AM
شككككككككككككرررررررررراا

&ام خـــــــــالد&
06-10-2009, 09:42 PM
عزيزتي الكيراتين الخالي من المواد المسرطنة لة نفس النتيجة اكيداولا

وكيف اعرف ذا الكيراتين خالي اولا ولك كل الشكر

فراشة كاليه
06-10-2009, 10:01 PM
اعتذر اخواتي عن الرد على الاسئلة طالما الموضوع دمج مع موضوع اخر ليس باسمي وكتب باسم الجمال العربي وليس باسمي وهذا لايمت لي بأي صلة ولا يصلح ان يكون اثنين يردون فيه وكلن له طريقته في الرد وانا استعمل جلوبل كيراتين وهي تستعمل كيراتين لبناني والاثنين مختلفين
وانا كتبت رسالة اشكو فيها هذا الشئ لادارة المنتدى واذا كتبوا الموضوع بأسمي سارد على جميع الاسئلة لاني لن اقبل بهذا الوضع ومن حقي ان يكون لي موضوع مستقل وباسمي وعندها ساوجاوب على اسئلتكم بإذن الله وكنت اتمنى ان يثبتوا موضوعي ولاكن دمجوه مع موضوع اخر لعضوه اخرى تستعمل مواد غير التي اعرفها وموادها صناعة لبنانيه وفيها نسبة من التمليس مقدارها2% وتبيعها وان لاابيعها وبذالك يختلف الموضوعين عن بعض ولاأفهم كيف فعلوا ذالك
واتمنى ان تفهموني وان تقبلوا اعتذاري

جودksa
06-11-2009, 12:34 AM
استفدنا الله يسعدك

سمو الاميرهـ
06-11-2009, 11:57 AM
السلام عليكم اختي الجمال العربي
ممكن يالغلا استفسر اذا انتي بجدة وتقدرين تعمليلي الكيراتين
او تعرفين احد موثوق فيه بجدة يعملي هوآ بسعر مناسب ؟؟!
انتظرك يالغلا ^_^

الماسه سوداء
06-11-2009, 09:07 PM
مشكوووره ياعسل والله هالموضوع يهمنا كثييير

جزاك الله خير يا اموره

رهوفـآ
06-15-2009, 06:26 AM
الف شكر بكِ اختي ع الموضوع ..,

والله يعطيكِ العافية ياااارب

مغتربه صغيره
06-15-2009, 03:10 PM
الله يعطيك الـــــــــــــــف الــــف عافيه:090:

غدا نلتقي
06-16-2009, 06:27 PM
الأخت فراشة كاليه

كم سعره اذا كان طول الشعر لنص الظهر ؟
كم سعره اذا كان طول الشعر يصل الى الكتف

الفراشه سيلين
06-18-2009, 12:19 AM
شكراااااااااااااا موضوع رائع

مخاويه دلووووخ
06-22-2009, 06:43 AM
الأخت فراشة كاليه

كم سعره اذا كان طول الشعر لنص الظهر ؟
كم سعره اذا كان طول الشعر يصل الى الكتف

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأ

كايدتهم_242
06-22-2009, 08:44 AM
اختي يقولون ان ينباع ب200 مع الشامبو والبلسم بس ماعرفت وين .............
لان سعره مره غالي
ياليت اللي تعرف وين تعلمني

فراشة كاليه
06-22-2009, 09:09 AM
اخواتي انا كتبت اني مابرد على الاسئلة بعد مادمجو الموضوع مع اخت لاتتكلم عن نفس الماده التي اتكلم عنها لاكن لازالت اسئلتكم تتواصل لي وما حبيت اني اردكم وماتلقون جواب لاسئلتكم المتواصلة لذالك من اجلكم فقط سارجع وارد على ائلتكم من الان فصاعداٌ
وسارد على الاسئلة بترتيب تتابعها من بعد توقفي عن الاسئلة حياكم الله

دلوعة أبـوها
06-22-2009, 09:17 AM
مشكووووره على المعلومات :0149:

فراشة كاليه
06-22-2009, 09:29 AM
اهااا مشكوره اختي

يعني ولو سويت العلاج من غير الفرد الخفيف في شعري مراح تروح التموجات ؟ وإلا راح تروح بنسبه 50% ؟ وراح استعمل الأستشوار في هذه الحاله ؟

لأني كلش ماحب يكون شعري مب طبيعي
اهلا بك اختي حبيبة ميسو
حبيبتي اذا كانت التطعيجات كثيره ومتتابعة ستلاحظين فرق بنسبة 70 او80% من غير ماتعملي افرد الخفيف اما اذا عملتي فرد خفيف فيكون العلاج مع الفرد100% مفرود واذا ما عملتي تمليس بتحتاجين استشوار سريع بعد علاج الكيراتين فقط لانه بيتقص الوقت الي كنتي تستشورين فيه الاستشوار من قبل العلاج الى نصف الوقت او اقل وفي ناس عندي عملوه يذكرون لي انه في عشر دقائق يعملون استشوار وبيطلع الشعر عندهم جدًا حلو كانهم عملوه عند الكوافير
انا احضرت العلاج بالكرتين البناني حيث انه فيه نسبة تمليس 2% والباقي علاج كيراتين ممكن اذا انتي تعملي فرد اصلا بينفع معاكي وما بتحتاجين تمليس وفرد قبلة وبتظهر النتيجه شعر طبيعي تماما مختلف عن النتيجة بعد التمليس
بس الفرق بين الاثنين كما يلي
العلاج بالكيراتين مع مادة الايثر ليس تمليس ولاكن فرد بماده طبيه لاتؤثر في الشعر ابدا
العلاج بالكيراتين البناني في نسبة تمليس 2% لاتؤثر بالشعر كمادة تمليس 100% ويظهر الشعر طبيعي لان الكيراتين نسبته كبيره في العبوه وتعالج الشعر بعد التمليس في نفس الوقت

فراشة كاليه
06-22-2009, 10:27 AM
ربي يسعدك ع المعلومات المهمة ..
ويسعدك يارب اختي يتيمة شهيد

فراشة كاليه
06-22-2009, 10:29 AM
مشكووورهـ خيتووو
اهلا اختي غلا الدواسر والشكر لله اولا واخير

فراشة كاليه
06-22-2009, 10:29 AM
شكرا
جزاكي الله خير اختي سعدية

فراشة كاليه
06-22-2009, 10:37 AM
جزاك الله خير لكن عندي سؤال مهم مااظن وحده سئلته قبلي

بعد العلاج بالكيراتين هل يرجع الشعر التالف يتحمل الصبغ والهايلايت من جديد وكان طبيعي؟؟؟؟؟؟

اللي نعرفه انه يرجع صحي لكن هل يرجع يتحمل الصبغات بعد الكيراتين وهو قبل الكيراتين تااااالف مايتحمل؟
اختي عابره في الحياه
ويجزاكي بالمثل ان شاء الله وبرد على اسئلتك
1 ـ نعم بعد العلاج ممكن تصبغين بس الهايلايت يفضل انك تعمليه قبل العلاج لان الهايلايت يتعب الشعره كثير واحنا ما صدقنا عالجناها فليش ترجعي تتعبي الشعر مره اخرى فافضل الهايلايت قبل عمل العلاج بعشرة ايام وبيطلع حلو بعد العلاج
2 ـ نعم يتحمل الشعر افضل بعد العلاج الصبغ لاكن الهايلايت بترجع الشعره تتعب لاكن اعملي قبل العلاج وبعدين علاجي الشعر
طبعا ما يتحمل قبل اذا كان متعب جدا من الهايلايت والصبغ وممكن يطلع شكلة محروق
وحياكي الله حبيبتي

فراشة كاليه
06-22-2009, 10:39 AM
شككككككككككككرررررررررراا
اختي اصالة الشكر لله اولا ويجزاكي الخير يارب

فراشة كاليه
06-22-2009, 11:06 AM
عزيزتي الكيراتين الخالي من المواد المسرطنة لة نفس النتيجة اكيداولا

وكيف اعرف ذا الكيراتين خالي اولا ولك كل الشكر
اختي ام خالد
الكيراتين الخالي من مادة الفالمالدهايد له نفس نتيجة الي معاه مادة الفالمالدهايد لاكن في فرد الشعر الي فيه مادة الفالمالدهايد تفرد الشعر اكثر من مادة الايثر الي في الكيراتين الخالي من الفالمالدهايد بوضح اكثر:
علاج الكيراتين خالي من الفالمالدهايد نتيجة الفردمن70 الى 80% وكل ماكان الشعر اقرب الى الناعم كان الفرد واضح اما الي شعرهم خشن بيكون يحتاجوا اما فرد خفيف وبعدين هذا النوع من الكيراتين وبتكون النتيجه شعر ناعم تماما واما ماتعمل فرد وتعمل فقط العلاج وتكون النتيجه ليس ناعم بالمره لاكن بيكون واضح انه افضل من الاول وبتحتاج استشوار ماياخذ غير 10 دقايق وبيكون كانها عاملته عند الكوافي يعني بترتاح من الذهاب للكوافير غير كذا الاستشوار سريع وماياخذ وقت وجهد مثل السابق
اما علاج الكيراتين مع مادة الفالمالدهايد
يكون نوعين نوع فيه2% ونوع 4% وهذولا يستخدموهم الي شعرهم افريقي خشن بالمره ومابيحتاجو ا تمليس قبل لان الفرد بالفالمالدهايد اقوى من الايثر
لذالك السود في امريكا يستعملوا العلاج بالكيراتين مع الفالمالدهايد علشان مايستخدموا تمليس وفرد نهائيا قبل العلاج وكل مازادت نسبة الفالمالدهايد زادت نسبة النعومه والفرد بالشعر الخشن
لاكن هم ياخذون احتياطات علشان ما يستنشقو مادة الفالمالدهايد حتى ماتاثر عليهم مثل وضع كمامه بها ماء على انف الي تشتغل بالعلاج والي جالسه تعمل العلاج وبغرفة خاصة بها شفاط قوي لسحب الدخان وقت الاستشوار والسيراميك وبعدين يطلعوا لخارج الغرفة وينتهي الموضوع
واتمنى تكوني فهمتي شرحي
وسؤالك كيف تعرفين انه خالي حبيبتي مكتوب على العبوه من الخلف بالانجليزي (نن فالمالدهايد) يعني خالي من الفالمالدهايد وانا وضعت صورت العبوه تجديها في مواضيعي

اماني6
06-22-2009, 03:01 PM
مشكوره وجزاك الله خير

فراشة كاليه
06-27-2009, 12:22 AM
مشكوره وجزاك الله خير
جزاكي الله خير ولا شكر على واجب اختي

امووره الحلوه
06-27-2009, 01:40 AM
مرررررررره حلو الموضوع استفدناااا كتير منه

دانات هاي
06-27-2009, 07:25 AM
انا ابغي الكرياتين بس مالقيت احد يسويه بالحسا مافي الا الدمام والخبر

يابنات اللي تعرف مشغل يسوي الكرياتين بالاحسااا تقولي تكفوووووووون

موضوع حلو مرره وصراحه شعري محتاج للكرياتين

اذا تقدرين تساعديني وتعرفين احد يسويه بالاحسا

مشكوره اختي يعطيك العافيه

فراشة كاليه
06-28-2009, 12:06 PM
مرررررررره حلو الموضوع استفدناااا كتير منه
الحمد لله وهذا ماكنت اتمناه من الموضوع

فراشة كاليه
06-28-2009, 12:11 PM
انا ابغي الكرياتين بس مالقيت احد يسويه بالحسا مافي الا الدمام والخبر

يابنات اللي تعرف مشغل يسوي الكرياتين بالاحسااا تقولي تكفوووووووون

موضوع حلو مرره وصراحه شعري محتاج للكرياتين

اذا تقدرين تساعديني وتعرفين احد يسويه بالاحسا

مشكوره اختي يعطيك العافيه

ويعافيكي يارب
حبيبتي الحمد لله ان الموضوع عجبك
بس ما عرف مشاغل بالاحساء ولا كان ساعدتك وكثير جوني من الحيا وعملوه عندي واذا بتجين عندي مابتلاقين الاكل خير ان شاء الله

سروري
06-30-2009, 04:55 AM
:094:
ترى المنتج جلوبال الكيراتين الي عند الاخت:0153: فراشة كاليه (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=290525):0153: و :0153:معجزة الكيراتين :0153:فعلا الاصلي:0149: وهو نفسه الي اصلح به لزبوناتي تراه معالج رائع للشعر وليس منه اي خوف مستقبلا
لانه اامن منتج لحد الان
الي تبغى تصلحه او اي استفسار عنه هنا في الرياض تراسلني عالخاص
:0102::0102:
:0154::0154::0154:

سروري
07-01-2009, 04:42 AM
الحمد لله

سروري
07-01-2009, 04:43 AM
سبحان الله

سروري
07-01-2009, 04:44 AM
------------------

ماهزني انسان
07-01-2009, 04:52 AM
يعطيك العافية

فراشة كاليه
07-02-2009, 12:08 AM
يعطيك العافية
ويعافيكي اختي وحياكي الله في موضوعي

فراشة كاليه
07-03-2009, 12:15 PM
رفع للفائده والعلم

سروري
07-05-2009, 02:49 AM
فوق

مناري123
07-05-2009, 03:32 AM
شكرررررررررررا

~strawberry~
07-07-2009, 03:50 AM
الكيراتين فعلا شي رائع وعن تجربه شخصيه
انا الحمد لله جربته وطبعا الاصلي جلوبال الخالي من الفورم الدهيد
علاج وفرد وانا مااسوي دعايه لنفسي او للاخوات فراشه كاليه وسروري
والحمد لله كل البنات الي اخذوه مني ودليتهم على مشاغل ثقه سجلوا تجاربهم وربي يهنيهم بشعورهم

الف شكر اخواتي على الموضوع الاكثر من رائع

بالتوفيق جميعا

فراشة كاليه
07-08-2009, 02:39 AM
شكرررررررررررا
العفو حبيبتي ويشرفني مرورك الكريم لموضوعي

فراشة كاليه
07-08-2009, 07:32 PM
اي استفسار عن علاج الكيراتين انا حاضره

فراشة كاليه
07-09-2009, 06:39 PM
رفع لاي استفسار

الوردة اللطيفة
07-10-2009, 03:06 PM
أختي فراشه كاليه

الله يعيطك ألف عافية على سعة صدرك ومساعدتك للأخوات
فأنا قرأت الموضوع منذ البداية وأقدر الجهد الذي يبذل في هذا الموضوع

لدي استفسار تكرر كثيراً

أنا شعري إلى تحت الكتف بقليل وخفيف ومجعد فكم هل تكلفة المعالجة
وهل تعرفين أختي مشغل في جدة موثوق وأسعاره مناسبه

أتمنى الرد السريع

والله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره

دموع متفائلة
07-10-2009, 03:17 PM
مشكووورة حياتي ماقصرتي
معلوماتك مررررة قيمة
وننتظر جديدك

فراشة كاليه
07-12-2009, 07:29 PM
أختي فراشه كاليه

الله يعيطك ألف عافية على سعة صدرك ومساعدتك للأخوات
فأنا قرأت الموضوع منذ البداية وأقدر الجهد الذي يبذل في هذا الموضوع

لدي استفسار تكرر كثيراً

أنا شعري إلى تحت الكتف بقليل وخفيف ومجعد فكم هل تكلفة المعالجة
وهل تعرفين أختي مشغل في جدة موثوق وأسعاره مناسبه

أتمنى الرد السريع

والله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره
جزاكي الله خي اختي على كلامك الطيب
حبيبتي الى الان ابحث عن محل موثوق يعمل علاج الكيراتين بجده واذا عرفت ابشري برسلك العنوان
وبصراحة ما اقدر اعطي السعر هكذا لازم نشوف الشعر على الطبيعة افضل لي ولكي

فراشة كاليه
07-12-2009, 07:33 PM
مشكووورة حياتي ماقصرتي
معلوماتك مررررة قيمة
وننتظر جديدك
الشكر لله اولا واخير وتسلميلي حبيبتي واي شئ في العلاج انا ممكن اساعدكم فيه سواء بعمله او الاستفسار فيه والحمد لله النتائج منه جدا رائعة وكل من عملناه له يتصل ليشكرنا عليه ويؤكد انه سيعمله في المره القادمه والحمد لله على ذالك

فراشة كاليه
07-13-2009, 10:52 PM
رفع للفائده والسؤال

فراشة كاليه
07-25-2009, 06:33 PM
اي سؤال في علاج الكيراتين من شركة جلوبل افضل انواع علاج الكيراتين انا حاضره

الوردة اللطيفة
07-25-2009, 09:29 PM
اي سؤال في علاج الكيراتين من شركة جلوبل افضل انواع علاج الكيراتين انا حاضره

للرفع

ولا تنسيني أختي فراشة بخصوص مشغل في جدة

فراشة كاليه
07-26-2009, 11:36 AM
للرفع

ولا تنسيني أختي فراشة بخصوص مشغل في جدة
ابشري أختي اذا عرفت وتاكدت ماني مقصره عنك بإذن الله

فراشة كاليه
07-26-2009, 08:35 PM
للفائده

دانية قلبي
07-26-2009, 09:36 PM
طيب ممكن سؤال
اي افضل الكيراتين اووو السيراميك او اليوكو

ملكة باخلاقها
07-26-2009, 09:43 PM
يعيك العافيه

أناا غلا
07-29-2009, 07:17 PM
up

s0s0_
07-29-2009, 09:34 PM
ابـــــــــــــي اعرف اذا كنت مسويه صبغه قبل شهر عادي اسويه ؟؟؟؟

باتونيا
07-29-2009, 09:37 PM
مشكوره قلبي

ضما قلبي
07-29-2009, 10:19 PM
الكيراتين ينتج طلاء على الشعر والخطوات اعلاه تسبب بتشقق هذا الطلاء

هل الكراتين يسبب عدم و صول الماء للشعر يعني بعد ما أغسله مايمنع وصول الماء للشعر يعني مايكون طبقه تمنع من وصل الماء للشعر ؟

هل ينفع لشعر لي مهوب خشن بس يحتاج أستشوار؟
وهل ينع لشعر المتساقط ؟

فراشة كاليه
08-01-2009, 05:14 PM
طيب ممكن سؤال
اي افضل الكيراتين اووو السيراميك او اليوكو
اختي الافضل الكيراتين لانه علاج ومنه نوع علاج مع فرد افضل من فرد اليوكو لانه طبي ومايتعب الشعر بعد انتهاء العلاج من الشعر مثل اليوكو

فراشة كاليه
08-01-2009, 05:15 PM
ابـــــــــــــي اعرف اذا كنت مسويه صبغه قبل شهر عادي اسويه ؟؟؟؟
عادي اختي احنا نعمل الصبغة قبل العلاج مباشرةً

فراشة كاليه
08-01-2009, 05:22 PM
هل الكراتين يسبب عدم و صول الماء للشعر يعني بعد ما أغسله مايمنع وصول الماء للشعر يعني مايكون طبقه تمنع من وصل الماء للشعر ؟

هل ينفع لشعر لي مهوب خشن بس يحتاج أستشوار؟
وهل ينع لشعر المتساقط ؟
اختي مايمنع وصول الماء ولاكيف احنا نغسل الشعر بعد انتهاء فترة العلاج وماهو صحيح انه يكون طبقة على الشعر
وينفع لجميع الشعور لانه في الاصل علاج وتحتاجه جميع النساء بلا تحديد
اختي بالنسبه للتساقط ماذكرت الشركة ذالك لاكن في ناس عملنا لهم العلاج وذكروا ان التساقط خف ولا ؤاوكد انه يعلاج التساقط

فراشة كاليه
08-01-2009, 05:29 PM
اخواتي لازم تنتبهوا لموضوع الفالمالدهايد والنسبه متى كانت اكثر من 0،2% يجب الاحتراس من هذه الماده ولبس القناع للكوافيره والي بتعمل العلاج ولازم تكون تهوية الغرفه جيده ليتجدد الهواء ويجب ان لايستنشقها اطفال وكبار السن بدون قناع
لانه ظهرت في المملكه انواع جديده من علاج الكيراتين من شركات اخرى غير جلوبل كيراتين فيها نسب من الفالمالدهايد لذالك حبيت انوه لهذا الموضوع ويجب معرفة نسبة الفالمالدهايد قبل عمل علاج الكيراتين ليتم الاحتراس افضل
انا ذكرت سابقا انه فيه فالمالدهايد 2% و 4% لاكن يجب ان لاتدخل جسم الانسان عن طريق الشم و 0،2% مسموح بها في المملكه ودول الخليج فقط يعني النسبه اقل من 2او 4 % لذالك يجب الاحتراس من شم هذه النسبه لانها ستكون عاليه لو كانت مع علاج الكيراتين
وانا اتكلم في موضوعي عن علاج الكيراتين من شركة جلوبل الخالي من مادة الفالمالدهايد وهناك فرق بين علاجات الكيراتين من شركات اخرى وبين علاج الكيراتين الي اتكلم عنه في موضوعي لانه لايوجد به مادة الفالمالدهايد
مثل hair go straight فيه نسبة 2% فالمالدهايد لذالك عند عملة يجب اخذ الاحتياط وقت عمله

فراشة كاليه
08-01-2009, 05:32 PM
هذه مقابلة لمصفف شعر مصري اسمه احمد لطفي يشرح عن الكيراتين و مشاكل الشعر ورائيت انها ممكن تفيدكم وحبيت تستفيدون منها
علاج الشعر بالكيراتين
http://www.*******.com/watch?v=qL5tYQ0DPoQ&feature=related
علاج الشعر الابيض
http://www.*******.com/watch?v=sT3Y6WpR6Do&feature=related
احدث القصات للشعر
http://www.*******.com/watch?v=P75SlN3so6E
علاج التساقط 1
http://www.*******.com/watch?v=s6JKvQSqlLY&feature=related
علاج التساقط 2
http://www.*******.com/watch?v=pXzOoAfd_bs&feature=related
وفيها عن عمل الزيوت والخلطات وتاثيرها على الشعر
واتمنى تستفيدون منها

أناا غلا
08-03-2009, 07:04 PM
up

ام خلودي جده
08-05-2009, 02:15 PM
غاليتي

يعطيك الف عافيه ، جميل جداً ماطرحتي

شـــاكرة لك

- بأنتظـــار جديدك المميز بشوق -

كل الـــــــــــــــود

قبلاتي

غاده بنت وليد
08-05-2009, 02:40 PM
الله يوفق الجميع

طيب حطى اسم المشغل

وين نسويه؟؟

والاسعار بكم تبدأ

وممكن احد يجى يسويه لي..

ما قدر اطلع..

غاده بنت وليد
08-05-2009, 02:43 PM
يا ناس ابي افضل واحسن وحده
تعمل علاج الكيراتين

ليش ما القي تفاعل
ياليل ما اطولك

سار لي قرن وانا اطلب
وحده تسوي لى العلاج
وموثوق فيها
ومعروف...

شى محبط

فراشة كاليه
08-16-2009, 07:55 PM
الي يبغى يعمل علاج الكيراتين في جده انا ارسلت كوافيرتي لجده لمدة4 ايام ترسلي على الخاص لمعرفة التفاصيل

فراشة كاليه
08-16-2009, 07:56 PM
يا ناس ابي افضل واحسن وحده
تعمل علاج الكيراتين

ليش ما القي تفاعل
ياليل ما اطولك

سار لي قرن وانا اطلب
وحده تسوي لى العلاج
وموثوق فيها
ومعروف...

شى محبط
اختي انا برسل كوافيرتي للرياض بعد يومين للرياض اذا ودك تعمليه عندها خبريني بذالك

فراشة كاليه
08-16-2009, 10:41 PM
اي سؤال عن علاج الكيراتين انا حاضره

فراشة كاليه
08-18-2009, 03:57 PM
رفع للفائده والسؤال

لوليا موون
08-22-2009, 04:56 AM
اختي انا برسل كوافيرتي للرياض بعد يومين للرياض اذا ودك تعمليه عندها خبريني بذالك

مـــرحبا

يعطيك العافيهـ يالغلا

ليت تعطيني آيميلك او رقمك لنتواصل

وبدي آعرف كم آلآسعار عندك

ودي

لوليا موون
08-23-2009, 04:27 AM
وينكم

ليش ماحد بيرد علي

Sm!iLe
08-23-2009, 06:40 AM
مشكوره

فراشة كاليه
08-23-2009, 08:51 PM
وينكم

ليش ماحد بيرد علي

اختي ارسلت لك على الخاص واسفه على التاخير

فراشة كاليه
08-23-2009, 08:52 PM
مشكوره
الشكر لله اولا واخير ويجزاكي خير يارب

* وهـــج *
08-24-2009, 01:58 AM
حبيبتي اشرايك بالكيراتين الفرنسي ؟؟؟

وهل استخدام السشوار الحار يقلل مدة الكيراتين على الشعر ؟؟

xlorax
08-25-2009, 06:06 AM
اختي انا محتاجه اسويه لانى تعبت من شعري وودى قبل العيد

تعرفين احد يبيعه او يسويه بالطائف ويكون ثقه

جزاك الله خير

فراشة كاليه
08-25-2009, 12:13 PM
حابه اذكر شيئ لاحظته كثير في بعض المواضيع
كثير من الاخوات يظنون ان فرد علاج الكيراتين كمثل فرد التمليس
وهذا غير صحيح هو يبسط الشعره ليجعلها ترتاح من النفشه ويجعلها تبدو طبيعيه وليست ناعمه جدا وكالسائحة مثل ماتبدو بعد عمل مادة الفرد او التمليس
وطريقة عمل مادة التمليس والفرد تختلف عن طريقة عمل فرد علاج الكيراتين على الشعره
مادة الفرد والتمليس ممكن ان تؤثر في تكوين الشعره بعد انتهاء مدة الفرد
اما مادة الفرد في علاج الكيراتين فلا تؤثر على شكل الشعره وعلى تكوينها الاساسي
طبعا اذا كنتي تريدين شعر ناعم جدا وسائح ممكن تعملين فرد اولا وبعده بفتره تعملين علاج الكيراتين وبكذا تعالجي الشعر من اثار التمليس والفرد وبيكون شعرك ناعم جدا وشكلة أقرب الى الطبيعي
كذالك اذكر علاج الكيراتين بمادة الفالمالدهايد طبعا تكون في النسبه المسموح بها تفرد الشعره أكثر من علاج الكيراتين الخالي من الفالمالدهايد لاكن يظل شكل الشعر طبيعي وليس شكلة ناعم جدا وسائح مثل نتيجة مادة الفرد والتمليس

*دلــ أمها و أبوها ــوعة*
08-25-2009, 12:26 PM
مشكوره حبيبتى على الموضوع

انا اريد ان اسألك حبيبتى ..

الكيريتان بيأثر على شكل شعرى بعد انتهاء مدته ويصبح اسواء من السابق ام كيف رأيكى؟

وجزاك الله الجنه ان شاء الله اجماعين

فراشة كاليه
08-25-2009, 12:26 PM
حبيبتي اشرايك بالكيراتين الفرنسي ؟؟؟

وهل استخدام السشوار الحار يقلل مدة الكيراتين على الشعر ؟؟
أختي الكيراتين الفرنسي لم اتعامل معه ولم اعمل به ولاكن سمعت ان به مادة فرد وتمليس والله اعلم لذالك دائما تسمعين من يعمل الكيراتين الفرنسي شعره انعم من التي تعمل علاج الكيراتين من جلوبل

اما استخدام الاستشوار فلا يقلل مدة علاج الكيراتين بل كثرة غسل الشعر هي التي تقلل من مدة العلاج

المهاجرة2008
08-25-2009, 12:28 PM
شكرررررررررررا

فراشة كاليه
08-25-2009, 12:28 PM
اختي انا محتاجه اسويه لانى تعبت من شعري وودى قبل العيد

تعرفين احد يبيعه او يسويه بالطائف ويكون ثقه

جزاك الله خير
أختي أسفه لاأعرف أحد بالطائف ولا كان ماقصرت عنك

فراشة كاليه
08-25-2009, 12:35 PM
مشكوره حبيبتى على الموضوع

انا اريد ان اسألك حبيبتى ..

الكيريتان بيأثر على شكل شعرى بعد انتهاء مدته ويصبح اسواء من السابق ام كيف رأيكى؟

وجزاك الله الجنه ان شاء الله اجماعين
أختي الشكر لله اولا واخير والله يجزاكي كل خير على كلامك الطيب
اختي الكيراتين لن يأثر بإذن الله على شعرك بعد انتهاء مدة العلاج لانه في الاصل علاج وليس كمادة الفرد والتمليس
وفرده لايعمل على تركيبة الشعره الاساسية كمادة الفرد يختلف تماما عنه اما مادة الفرد والتمليس تغير من تركيبة الشعره الداخليه لذالك تجدين الشعر يتمطط بعد وضع مادة الفرد
لاكن في العلاج بالكيراتين لايحصل هذا الشيئ ابدا
لذالك فرد علاج الكيراتين مختلف تماما عن اي مادة فرد للشعر
ويجزاكي الجنه بالمثل وشاكره لكي اسلوبك الطيب

فراشة كاليه
08-25-2009, 12:36 PM
الله يجزاكي خير

* وهـــج *
08-25-2009, 05:59 PM
أختي الكيراتين الفرنسي لم اتعامل معه ولم اعمل به ولاكن سمعت ان به مادة فرد وتمليس والله اعلم لذالك دائما تسمعين من يعمل الكيراتين الفرنسي شعره انعم من التي تعمل علاج الكيراتين من جلوبل

اما استخدام الاستشوار فلا يقلل مدة علاج الكيراتين بل كثرة غسل الشعر هي التي تقلل من مدة العلاج

مشكورة حبيبتي على الرد أنا عملت الكيراتين الفرنسي بس شعري ما انفرد والكوافيرة قالت لي هالكلام أنه ما يفرد بس ينعم ويعطي لمعة للشعر وهذا اللي صار معاي بس الحين من اسبوع أحس مفعولة بدا يخف وأنا أغسله تقريبا ثلاث مرات بالاسبوع .

فراشة كاليه
08-25-2009, 08:59 PM
مشكورة حبيبتي على الرد أنا عملت الكيراتين الفرنسي بس شعري ما انفرد والكوافيرة قالت لي هالكلام أنه ما يفرد بس ينعم ويعطي لمعة للشعر وهذا اللي صار معاي بس الحين من اسبوع أحس مفعولة بدا يخف وأنا أغسله تقريبا ثلاث مرات بالاسبوع .
اختي المشكلة ان الكثير يعتمد على علاج الكيراتين في فرد الشعر وكثير يضنون انه يفرد الشعر كمادة الفرد والتمليس وهذا هو الشيئ الذي يتفاجاء به الكثير وخصوصا من يضنون انه فرد للشعر اكثر من معالجه للشعر
ولازم لكوافيره تعطيكي خبر بماهي النسبه التي سينفرد بها شعرك حسب خبرتها بهذا العلاج والشعور التي تعاملت معاها ونسبة الفرد التي ستكون في شعرك
وفرد علاج الكيراتين فرد بسيط ويصلح للشعور الطبيعيه التي ليست لديها طعجات كثيره في الشعر وبتكون النتيجه واضحة في فرده اما الشعور الكثيرة الطعجات لن تنفرد كثير
اختي بسئالك انتي تستعملي الشامبو الخاص بالعلاج او لا
وبالامانه انا ماتعاملت مع الكيراتين الفرنسي بس قرات كتابات لبنات هنا بالمنتدى يقولون فيها انه افضل فرد من علاج الجلوبل كيراتين وكوافيره بالرياض قالت لي انه فيه نسبه من التمليس وعلى هذا قلت لكي كلامي في ردي السابق

amoora96
08-28-2009, 04:13 PM
الجمال العربي
طيب بالوضوء ونحن نمسح شعرنا بالماء بيأثر؟
اوالافضل ننتظر لاايام الدورة الشهريه اكرمكن الله

فراشة كاليه
08-28-2009, 08:54 PM
الجمال العربي
طيب بالوضوء ونحن نمسح شعرنا بالماء بيأثر؟
اوالافضل ننتظر لاايام الدورة الشهريه اكرمكن الله
أختي الجال العربي ماترد على الموضوع
انا فراشة كاليه برد على الاسئلة من صفحة 8 والمشرفة على قسم الشعر سارة الدنيا هي الي دمجت موضوعي مع موضوع العضوه الجمال العربي التي تركت الموضوع وهذا للعلم
اما بالنسبه لسؤالك
اختي انا دائما انصح من تريد عمل العلاج بالكيراتين ان تاتي في ايام الدوره وهذا أفضل وقت له
اما اذا كانت ظروفها لاتسمح في وقت الدوره فاني انصحها عند الوضوء ان تمسح بيدها على رأسهابعد ان تنفض يدها من الماء ثم بعد ان تكمل الوضوء تنشف شعرها بواسطة الاستشوار لتجفف اي ماء على الشعر
وهذه طريقتي في معالجة هذا الامر
لاكن انصح دائما بعملة وقت الدوره

سروري
08-29-2009, 04:55 AM
اختي ابغى بس اوضح لك انه مافي كيراتين اسمه كيراتين فرنسي كل الي موجود هنا بالسعودية
اما الكيرايتن الفلبيني او
الصيني او الامريكي او البريطاني وطبعا اللبناني وهوالي موجود بكترة

نوني الاموره
08-29-2009, 06:40 AM
يعطيك العافيه

خطخط
08-29-2009, 07:18 AM
تكفين اختي سمعت وحده تقول ان

فالمالدهايد

يسبب سرطان الله يبعدنا عنه ويكم

والسباحه اذا سبحتي راح يروح تعبك كله لان فيه كلور

ايه والله يوفقك ابغى صورته او شكله

وطريقة استعماااله

الله يوفقك ويفتحلك من ابووبه ياارب ويجزاك الجنه

خطخط
08-30-2009, 06:08 AM
وييييييييييييينك

خطخط
08-31-2009, 11:30 PM
?????????????????????????????

احـــــــ دنيا ـــــــلى
09-01-2009, 01:20 AM
حمستوني اسويه
طيب كم سعره تقريبا ؟
ووين المشغل اللي يسويه ؟

فراشة كاليه
09-01-2009, 04:00 AM
يعطيك العافيه
الله يعافيكي اختي وجزاكي الله خير

فراشة كاليه
09-01-2009, 04:05 AM
تكفين اختي سمعت وحده تقول ان

فالمالدهايد

يسبب سرطان الله يبعدنا عنه ويكم

والسباحه اذا سبحتي راح يروح تعبك كله لان فيه كلور

ايه والله يوفقك ابغى صورته او شكله

وطريقة استعماااله

الله يوفقك ويفتحلك من ابووبه ياارب ويجزاك الجنه
اهلا بك اختي
اختي الفالمالدهايد مسموح به في الكيراتين2% و4% وما فوق ذالك ممكن ان يكون خطر وممكن ان يؤدي لاسمح الله الى امراض خطيره وانا افضل استعمال2% لانه في النسبه الامنه ولاكن يجب استعمال الاحتياطات من استنشاقه لاكن لايعتبر خطير في هذه النسبه
والافضل في السباحة لبس غطاء على الشعر لان الكلور يتعب اصلا الشعر العادي فمابالك لو عالجتيه اكيد بتحرصين انه مايروح عليكي

فراشة كاليه
09-09-2009, 07:35 PM
رفع للفائد\ه والسؤال

xprincessx
09-10-2009, 07:23 AM
راااااااااااااااائع ياصاحبة الموضوع

وجزيييتي خييير

نانو 2008
09-10-2009, 07:36 AM
تسلمين ياقلبي طيب وين احصلهم

+ توفي +
09-10-2009, 08:21 AM
يعطيك الف عافيه على تعبك في الاجابات و المعلومات. ربي يرزقك من واسع فضله على افعالك. بصراحه جدا افديتنا بهالموضوع.

عندي استفسارين و ارجو الاجابه:

1 ) ينفع اسوي معالجه كراتين لشعري لانه مره متعب من الصبغه و الميش بعدها اسوي فرد كراتين نسبه 2% ؟ شعري ناعم بس كيرلي و انا قريت في موقع قلوبال ان هالنسبه تنفع للكيرلي اما نسبه 4% فهي للافريقي.

2) هل لو اكتفيت بمعالجه الكراتين لوحدها تروح التموجات ؟ يعني لو سويته اكثر من مره على شكل جلسات تروج التموجات او لا ؟ لاني قريت في موقع الشركه انه اول مره مع المعالجه الشعر يرطب و النفشه تخف و التموجات تهبط شوي و مع تكرار المعالجه التموجات تخف لحد ما تتلمس.

فراشة كاليه
09-10-2009, 08:33 PM
اختي ابغى بس اوضح لك انه مافي كيراتين اسمه كيراتين فرنسي كل الي موجود هنا بالسعودية
اما الكيرايتن الفلبيني او
الصيني او الامريكي او البريطاني وطبعا اللبناني وهوالي موجود بكترة
اختي سرور حبيت اوضح لك انه فيه كيراتين فرنسي سوي بحث بقوقل وبتلاقينه

فراشة كاليه
09-10-2009, 08:35 PM
راااااااااااااااائع ياصاحبة الموضوع

وجزيييتي خييير
ويجزاكي بالمثل اختي المهم تكوني استفدتي

فراشة كاليه
09-10-2009, 08:36 PM
تسلمين ياقلبي طيب وين احصلهم
اختي انا اجيب علاج الكيراتين من جلوبل وعندي انواع اخرى استخدم كل نوع حسب حالة الشعر والي يصلح معاه

فراشة كاليه
09-10-2009, 08:46 PM
يعطيك الف عافيه على تعبك في الاجابات و المعلومات. ربي يرزقك من واسع فضله على افعالك. بصراحه جدا افديتنا بهالموضوع.

عندي استفسارين و ارجو الاجابه:

1 ) ينفع اسوي معالجه كراتين لشعري لانه مره متعب من الصبغه و الميش بعدها اسوي فرد كراتين نسبه 2% ؟ شعري ناعم بس كيرلي و انا قريت في موقع قلوبال ان هالنسبه تنفع للكيرلي اما نسبه 4% فهي للافريقي.

2) هل لو اكتفيت بمعالجه الكراتين لوحدها تروح التموجات ؟ يعني لو سويته اكثر من مره على شكل جلسات تروج التموجات او لا ؟ لاني قريت في موقع الشركه انه اول مره مع المعالجه الشعر يرطب و النفشه تخف و التموجات تهبط شوي و مع تكرار المعالجه التموجات تخف لحد ما تتلمس.
جزاكي الله خير اختي وانك استفدتي هذا كل الي اتمناه من موضوعي والحمد لله على ذالك
اختي انتي ممكن تستعملي من اول مره علاج الكيراتين الي فيه نسبة 2% وبكذا تعالجين شعرك وتفردين الكيرلي من اول مره وانا عندي جلوبل كيراتين 2% فالمالدهايد ونسبة الكيراتين الي تعالج ألشعر فيه جدا عاليه وممتازه
اما سؤالك الثاني فجوابه انتي لو استعملتي جلوبل كيراتين العادي اوالي فيه 2% فالمالدهايد الشعر الجديد الي ينمو بيطلع افضل من شعرك السابق وكل ماكررتيه يظهر الشعر الجديد افضل من السابق قبل العلاج لاكن ان التموجات تصير مفروده تماما فلا أظمن لكي ذالك تماما لان تجارب الشركة كانت على شعور تختلف عن قوة تطعيجات الشعور لدينا لذالك لااظمن انه ينفرد تماما الا في بعض الحالات ويعتمد على نسبة الطعجات الي في الشعر اصلا
لاكن هويحسن من الشعر الجديد وهذا مارأيته عندي في الصالون وكل ماأستمريتي عليه كل ماكان شعرك افضل من قبل

بوبو و شوشو
09-10-2009, 08:58 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فراشة كاليه
09-11-2009, 03:54 AM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الشكر لله اولا واخير والله يجزاكي خير

دموع2008
09-11-2009, 04:25 AM
يعطيج الف عافيه. . .

البرنسيسه المقتوله
09-12-2009, 09:53 AM
..
سلام فراشه كاليه ..

كيفكـ ..؟؟

بسألكـ .. أنآ ودي أستخدم فرد الكيرآتين ..

أنا شعري طويل مره تقريبا لتحت الظهر .. ماهو خشن لكن جاف ويتموج .. واحيانا تكون فيه تقصفات ..

عموما انا مهتمه فيه رغم انه يتساقط فترات ..

شعري حلو بس يعذبني أوقات المنآسبات إذا استشورته .. مره يتعبني الإستشوآر ..

فحآبه استخدم الكيرآتين .. ياليت تقولين لي أي نوع منه ينفعني لأني قريت أن فيه فلبيني ولبناني و .. و ..الخ ..

شي ثآني .. أبغا أعرف متى يتغير شكله بعد المعآلجه يعني هل يستمر 5 شهور فأكثر ؟
وإذا نبت الشعر وطآل .. هل يتغير شكل الشعر بشكل ملحوظ ..؟؟ وإيش اسوي في هالحآله ؟؟ أعيد فرده ولا ايه بالضبط ..؟؟

هل يزيد من تساقط الشعر .. وهل البف أو ( مشط البف ) ينفع في الأيام الأربع الأولى بعد المعالجه ..؟؟

هل النوم يخرب شكله بعد المعالجه بما إنه ممنوع ربطه أو لفه .. ؟؟

أخيرا .. تقريبا بكم أفرد شعري على الطول اللي وصفته ..؟؟

ومشكووووورهـ ..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0