المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((&&تجمع جديد لبنات المنطقة الجنوبية أبـــــــــها والخميس)))&&

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

مجنونة في أختي
01-08-2009, 03:27 AM
السلام عليكم حبيباتي الفراشات
حبيت نفنح موضوع جديد لأن الأول خلاص البنات اله يوفقهم وسيعدهم اتزوجوا :076:وما عاد احد رايق لنا يعني كل سنة هاتي ملف جديد وهذا احنا نبدا سنة جديدة الله يجعلها عام خير وسعادة عل المسلمين اجمعين ...........وهذ ا الرابط الأول للي بدها تتصفح .....https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=517805

حبيباتي كل وحدة تدخل تكتب نفس الي كان مطلوب بالملف الأول من كوافيرا ت مصورات محلات كوش محلات تحضير مشاغل زفات فساتين اعراس...............إلخ والأهم من هذا كلة انها تراعي ربها ثم ضميرها في الي تكتب وما نبغى تجريح في الكلام OK ي اللله بسم الله نبدا....

انا اعرف مصورة والله ثم والله ان صور اختي الكل انجن عليها اسمها أم روينا بس شغل شغل والأبوم الواحد ب1800 واختي تصورت عندها ب3600 حق يومين .....وراح اعطيكم الرقم بس قولو لي اذا عندكم مصورة ثانية لأن ام روينا خلاص سوت اخر شي تقدر عليه ........أفراح لينا بعد ناس يمدحونة بس خطيبة اخوي صراحة صورها مو ذاك الشي وانهبلت على صور اختي والشاهد الله ....
الطقاقات فرقة ام بدر وفرقة زهرة عسير اطلق من نجوووووووود وفرقة ذرة الف مليون مرة .....
الكوافيرات مشغل الزيزفون فادية أو كروان <<< كلهم اخوات سعوديات بس شغل يا ساتر وبعد وحدة جات لأختي في اليوم الأول من ملكتها اسمها زهرة من نفس المشغل .....
بس فادية وكروان ما يطلعو الا لعرايس وفادية هي الي جات لأختي في حفلة الحريم .... وكمان شكرية اليمنية سمعت انها ما خذة شهرة عالية حتى ام روينا قالت لأختي ابئي خودي في لبقواز شكرية اليمنية <<<< نفس اللهجة ....
التفصيل والله إلى الأن ما قد شفت شغل حلو مثل مشغل دارنا الي في ابها بس ماني عارفة الموقع بالضبط بس اعرف ناس دايم فساتينهم تااااااااااااااااااخذ العقل وكلها عند ام محمد .....
ياريت الي تعرف وين موقعهم بالضبط تقولي ....
هاه بنات شو باي ايه محلات الكوش عندكم في الخميس فاينل شو وفاينل تا تش وفيه محل قريب من مركز الشامل القديم مو بس نا سية اسمه شكلة يقول انه حلو بس ما قد شفت لهم شغل ............
الزفات اكيد زفات المدينة ........
ي الله بنات انتظر تفاعلكم ولا تنسون قولوا لي وين مشغل دارنا والرقم اذا ممكن

مجنونة في أختي
01-08-2009, 03:36 AM
هوووووووووووووبااااااااا فوق

فراشه كيوت2009
01-08-2009, 02:09 PM
الف مبرووووووووووووووووووووك المف ياقمر وعساك يارب تلحقي اختك وتساعدك مثلما ساعدتهاااااااااااااااااااااااا

واعطيني رقم ام روينا بالله
ويالله يابنات همتكم
ولي عوده قويه باذن الله

لمياء العبدالله
01-08-2009, 02:20 PM
هلا بنات بالبركة اختي
انا الي اعرفه واسمعه من اقاربي في ابها والخميس
احسن كوفيره دار امل طبعا افلين
وفعلا يقولوا كروان
وكوفيره افراح لينا

بس

وعن الدقاقات فرقة ذره مره يقولوا دقهم يجنن

وعن الحلويات اياد ودليشيز والثميري

عن الطاولات والاهتمام فيها كثير يقولوا انتبهوا من فواصل ماهو كويس ابدا
يعرضوا عليكي مفارش جديده ولما يوم الزواج يحطوا لك شئ قديم ومقطع ويفشل
حتى الشمعدانات يقولوا مصديه وحالتها حاله فحبيت انبهكم
والافضل في المفارش الشمعدانات ارت استايل
ايش باقي اممممممممم

المصورة اكيد افراح لينا تصويرهم يجنن انا شفت بنفسي صور بنات خالتي
شئ خيال يجنن قليله فيه , وخامات جاي قطيفه وجلد وجنز وقماش على لمعه
والالبوم جاي في شنطه جلد او قطيفه
وفخاااااااااااامه , وكمان معطيتها صوره ثلاثيه ابعاد العين تتحرك فيها وعدد كثير
من الصور في صوره
وكمان الزفات من افراح لينا شئ يجنن
بنات خالي مسوين عندهم بالاسماء يعني باسمها وام زوجها ومكلفتها والله كثير بس تجنن الزفه
وافراح لينا معروفين بالزفات من زماااااااااااااااان انها تجنن وجديدة

وعن الفساتين حنا نفصل عند مصممه او من مصمم نشتري جاهز
واذا تذكرت شئ دخلت

فراشه كيوت2009
01-08-2009, 02:22 PM
على فكره دارنا صار ببدايه الممشئ عرفتي يعني من عند ابها الخاص وراااااء
وااااااااااااااااااااااااي والله ماغرف اوصفلك مالت علي
بنات اللي تبغى قصات مضبوطه بس ماشفت غير قصها والله كوفيره اسمها ام صفاء قصها رررررررروعه واستشوارها كمان غيره ماشفت بس قسم بالله قصت بنت خالي قصه حلوه قالت مابغى اقصر طوله قات اخ>ت الغره وقصتها وضبطتها مع الشعر طلع روووووووووووووعه

LOoOove Story
01-08-2009, 02:52 PM
مبروك ولي عودة باذن الله:061:

ترحال الحب
01-08-2009, 07:58 PM
ألف مبروك وأخيرأ مابغينا ياصبايا .. بس يالله همتنا جميعآآآآآآآآ ..
مجنونة أختك أعتقد إنك طلبتي رقم أم ديانا وهذا هو بس هي حاليآ بجده 0500747009

رزان الفلة
01-08-2009, 08:39 PM
زفة الحكاية بدون ميوزك

وهذارابط الزفة

http://www.rofof.com/1hdlq6/Hka.html (http://www.rofof.com/1hdlq6/Hka.html)

قلوب مطمئنه
01-08-2009, 11:47 PM
السلام تكفون ابي مساعدتكم يابنات الجنوب
الي تعرف مصورة وكوفيره ومشغل ودي جي وكل لاوزم العرس
في منطقه جيزان تساعدني لاني ماني عايشه في المنطقه وماعرف ولا شي فيها بس راح يكون زواجي فيها ومحتاسه لان مايمديني في شهر واحد ادور فاتكفون طلبتكم الي يعرف شي حلو وزين لا يقصر علي
وشكرا

ترحال الحب
01-09-2009, 12:04 AM
أختي قلوب أنا من أبها ووالله ما أعرف شي بجيزان ياليت بنات جيزان يفيدك أو اي وحده تعرف من
بنات أبها @

مجنونة في أختي
01-09-2009, 12:26 AM
فراشه كيوت2009 (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=418260)
ابشري من عنوني بس الجوال مع اختي واختي مو حوالي الحين ووالله ماراح تندمين حتى اخوي اليوم كلمني وقال اعطوني رقم المصورة حقت ......... اختي لأن خطيبته تبغاهم بزواجها ......على فكرة وصل الوصف الله يسعد قلبك بس ما قلتيلي وش رايك بتفصيل ام محمد ؟؟؟؟
لمياء العبدالله (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=444699)
هلا بك ياقمر شرفتي الملف بس با الله قووليلي اسم الي صورت بنت خالك وايش نوع التصوير الي طلبت وكم صورة ......... وبعد بقولكم عن محل سوفليه الي جنب مطعم السنارة في الخميس صراحة إبدااااااااااااااااااع هندهم الحلا خرافة بس شايلة هم المعجنات في زواج اخوي ........... نبغى شي يشرفنا ........

LOoOove Story (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=335520)
الله يبارك بعمرك حبيبتي ونستناااااااااااك من طول الغيبات جاب الغنايم .....
’’ ترحــال الـحــب’’ (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=369521)
الف شكر ياقمر ونورتي الصفحة .........
رزان الفلة (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=265259)
هلا بك عزيزتي نورتي صفحتي وعلى فكرة وصل الرابط بس الجهاز عندي خربات الصوووووت قهررررررررر......اتحفينا بجديدك دائما يا قلبي ......

قلوب مطمئنه (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=446942)
الله يطمن قلبك دووووم يارب انا اعرف ام روينا والله الشاهد ما اشوفك الا مثل اختي وراح اجيب الرقم قريب بس دي جي ما اعرف ياريت البنات يقولون وش افضل وحدة تعرض بروجكتر وتصور فيديو وتنقل نقل مبااااااااشر ياريت يا صبايا تدلونا ..........
إلا بسألكم مين تعرف مركز نايت كوين للسيدات أبها-الحزام الدائري مقابل حديقة الشلال
للحجز للنساء فقط ج 0556632764
خ\ماتهم تصوير فوتوغرافي بانواعة (جوازات سفر - اطفال - الأفراح-صور شخصية)
طباعة الصور على خامات مختلفة منها( الشامواه -الفضي - الذهبي - الجلد )
- عمل الأباجورة والألبومات الملكية بأحجامها .
- عروض البروجوكتر والبث المباشر -تصوير الفيديو والفيديو كليب ((بصراااااحة هذا الي جذبني فيهم )) فيالريت الي تعرف عنهم شي او سمعت عنهم تقول واختي راح تروح على هالأسبوع اذا الله اراد وتتصور لجواز السفر واكيد بروح معها واعطيكم الأخبار بس حبيت اسال وبنمر بأذن الله على افراح لينا وش ورانا نبغى نطيح على الزين لنا ولكم يارب تيسر امور اختي وكل عروس يا حي ياقيوم ......

وما راح انساكم بجيب رقم ام روينا ...
بنات ارفعوا الموضوع ...

مجنونة في أختي
01-09-2009, 12:28 AM
up

ترحال الحب
01-09-2009, 12:38 AM
استغفر الله العظيم

مجنونة في أختي
01-09-2009, 03:38 AM
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وينكم صبايا معقولة ما عندكم شي على الأقل ارفعوا الموضوع الله يرفع قدركم

LOoOove Story
01-09-2009, 01:48 PM
طبعا انا عروس من السنه الي راحت
حبيت احط الكلام الي حطيته في الموضوع الاول
والاشياء الي استفتها والاشياء الي خربت علي في زواجي
وحبيت احذركم من اشياء ومن مشاغل وقعت فيها انا وامدح لكم حسب خبرتي البسيطه
الحين شوفوا ردي وبرجع لكم باذن الله
هلا بنات حبابي
رجعت لكم
بقول لكم الي عرفته والي انا ناويه اسويه

الكوفيرة عندكم المشاغل المعروفة وتقدروا تختاروا من الي باكتب بالارقام
القنس زينه سعيد هذا رقمهم
2270549
فواصل
2261314
دار أمل
2239920
أفراح لينا
2244013

وهذا بالنسبة لافضل كوفيرات على مستوى الجنوب كله
والي بتاخذ غيرهم مجنونه واسمحوا لي كلهم كلام فااااااااااااااااااااااضي

بالنسبة للنقاشة والنتافه
وحده اسمها ام احمد
وهذا رقمها
0506987846

بالنسبة للقاعات القاعة الكبرى
وليالي أبها مره حلوين

المسكات والله هذي البلشة هي واكسسوارات العروس للاسف ما فيه محل زين
فيه افراح لينا عندهم اكسسوارات عروسة تجنن العقل والله انها تدوخ من جد والتصميم كمان
بس غاليه شوي بس مضطره اخذت من عندهم تاج و وطقم بس بصراحة خياااااااااال
والكوشة فاينل تاتش اخذت من عندهم

والزفة من عند افراح لينا زفة غريبة شويه بس اعجبتني
واخذت عرض بروجيكتور كمان من عندهم

والتصوير اكيييييييييييييييييييييييييد افراح لينا ولا افكر اصلا في غيرهم ماشاء الله تبارك الله وكتبت رقمهم فوق

والمسكة من روائع الزهور

والشرعة بصراحة اخذتها من الرياض

وللاسف فساتين عسير مول مكرره لما اشتري واحد واروح زواج كاني انا والحضور دقاقات
نص الحضور لابسين زي بعض السمينه والنحيفة والوسط شئ يقرف

هذا الي عندي الى الان

ام الثلاثة
01-09-2009, 02:57 PM
بنات وش رايكم في الطقاقه رعد الجنوب حجزناها لزواج اختي بس اشوفكم تمدحون فرقة ذره احنا مانبي اورق اش فيها مميز فرقة ذره الله يسعدكم قولو لي واعطوني الرقم

قلوب مطمئنه
01-09-2009, 03:50 PM
مشكورة اختي ( مجنونه في اختي )
ماتقصرين والله وانا انتظرك وانتظر البنات الباقين يساعدوني اكيد في بنات يعرفون وانشالله يساعدوني

فراشه كيوت2009
01-09-2009, 04:11 PM
قلوب ياقمر والله انا من ابها لكن اختي متزوجه وساكنه لظروف قاهره بجيزان وبخليها تجاوب على كل اللي تبغين واما الدي جي بعطيك رقم دي جي وزيدها بالسعر اتقوع تروح لك جيزان
وعلى فكره انتي معطله ارسال الخاصه لك

شوكولاه ناعمه
01-09-2009, 04:34 PM
هلا والله بالغاليات .. الله يوفقكم يارب ويسعدكم وترى من جد أنا أستفيد منكم مرررر الله يجعلها بميزان حسناتكم يارب لأني إحتمال يكون زواجي بالجنوب ومحسوبتكم ماعمرها راحت الجنوب غير مره وحده وماااااااااأعرف والله شي فيها أبد أبد .. عاد أنا معتمده على الله ثم عليكم بتجهيزاتي بذاك الوقت .. الله يسعدكم يارب .. ومشكوره (( مجنونه بأختي )) لما فتحتي التجمع مره ثانيه ينفعنا كثير .. الله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح يارب ..

على فكره دارنا صار ببدايه الممشئ عرفتي يعني من عند ابها الخاص وراااااء
وااااااااااااااااااااااااي والله ماغرف اوصفلك مالت علي
بنات اللي تبغى قصات مضبوطه بس ماشفت غير قصها والله كوفيره اسمها ام صفاء قصها رررررررروعه واستشوارها كمان غيره ماشفت بس قسم بالله قصت بنت خالي قصه حلوه قالت مابغى اقصر طوله قات اخ>ت الغره وقصتها وضبطتها مع الشعر طلع روووووووووووووعه

عسوله لو سمحتي أرسلي لي رقمها ^_^ .. مشكوره يالغلا ..

فراشه كيوت2009
01-09-2009, 04:51 PM
هلا شوكولاه ناعمه
ماطلبتي شئ يالغلا وانا والله كنت افكر اسمها ام صفاء ويوم فتحت الجوال ابي اعطيك الرقم لقيت اسمها ام جلال
هههههههههه مادري وش جاب صفاء لجلال والله مادري
وهذا الرقم 0507330349
والله يستر لاينقفل المف واحنا نعطي بالارقام لازم عالخاص بس عاد يالله خليها عالله
بس تراني ماجربت عندها الا القص والاستشوار وبسسسسسسسس بس روعه

فراشه كيوت2009
01-09-2009, 06:09 PM
للرفع
بنات من جربوا غير لورا اللي يطبعون الصور على التورتات وتقول طبعا محلات خاصه بالتصوير نسائي عشان صوره مشتركه

مــــنال
01-09-2009, 06:23 PM
اب لعيونكم

غنوة العروس
01-09-2009, 06:46 PM
الف مبروك عرايسنا واحنا بخدمتكم بكل جديد في عالم الزفات ودخلات العرايس من اغانى اسلامى او موسيقيه قصائد ترحيبيه قصائد لوقفة العروس واى طلب تطلبونه خاص بطلة العروس

شوكولاه ناعمه
01-09-2009, 07:09 PM
هلا شوكولاه ناعمه
ماطلبتي شئ يالغلا وانا والله كنت افكر اسمها ام صفاء ويوم فتحت الجوال ابي اعطيك الرقم لقيت اسمها ام جلال
هههههههههه مادري وش جاب صفاء لجلال والله مادري
وهذا الرقم 0507330349
والله يستر لاينقفل المف واحنا نعطي بالارقام لازم عالخاص بس عاد يالله خليها عالله
بس تراني ماجربت عندها الا القص والاستشوار وبسسسسسسسس بس روعه

تسلمييييييييييين يالغاليه ما قصرتي بعدين أم جلال أم صفاء ياشيخه كله واحد أهم شي عطيتيني الرقم خخخخخخخ .. والله يجزاك خير جد سويتي فيني خير لما عطيتيني لأنها بتنفعني كثييييير ..

لمياء العبدالله
01-09-2009, 08:20 PM
للرفع
بنات من جربوا غير لورا اللي يطبعون الصور على التورتات وتقول طبعا محلات خاصه بالتصوير نسائي عشان صوره مشتركه
حبيبتي ماشفتي افراح لينا

لمياء العبدالله
01-09-2009, 08:22 PM
انا ابغى اسال سؤال
ايش افضل مشغل يسوي مونكير وبديكير
أتذكر اني مره رحت فواصل وياليتني مارحت
عدموا اظافيري وعوروني

لمياء العبدالله
01-09-2009, 10:26 PM
السلام تكفون ابي مساعدتكم يابنات الجنوب
الي تعرف مصورة وكوفيره ومشغل ودي جي وكل لاوزم العرس
في منطقه جيزان تساعدني لاني ماني عايشه في المنطقه وماعرف ولا شي فيها بس راح يكون زواجي فيها ومحتاسه لان مايمديني في شهر واحد ادور فاتكفون طلبتكم الي يعرف شي حلو وزين لا يقصر علي
وشكرا

اختي ادخلي هنا منتدى جيزان
البنات بيفيدونك
http://www.jazan.org/vb/index.php? (http://www.jazan.org/vb/index.php?)

مجنونة في أختي
01-10-2009, 02:30 AM
هلا صبايا ما شاء الله عليكم وين كنا ووين صرنا عفية عليكم .........
اولا اعتذر منكم ع التاخير برقم ام روينا وهذا هو الرقم 0553766627
الأخت lOoOove storyمشكورة على ردك يا عسل وحنا نبغى التجارب هي الي بتفيد وافضل من سمعت وما سمعت ........

ام الثلاثة : فرقة رعد الجنوب حلوين وحجزناهم لزواج اخوية مرة يرقصونك وفرقة ذرة ما احبها مدري ليه لا هي ولا نجود خلاص بس ياخذون فلوس ع الفاضي ويوصلون قبل العشاء ويالله يدقون دقة وحدة قبل الصلاة طبعا هذولاء نجود وما عاد اخذناها والحين سمعت ان سعرها9000

قلوب مطمئنة العفو يا فلبي

فراشة كيوت هلا بك حبيبتي الله يسعدلي هالطلة ومشكورة على تفاعلك الا بسالك حركة الطباعة على القاتوه يضبطونها رولا...عجبتني الحركة وبخبر اختي عنها.....

شوكولاه ناعمة.
هلا وغلا وإن شاء الله تستفيدين مننا يارب.....

منــــــال شكرا يا قمر عطرتي الصفحة.....

غنوة العروس مشكورة واكيد ما راح نستغني انتو الأساس .......

لمياء العبدالله هلا وغلا واقولك ما لك غير دار امل صديقتي كله تسوي عندخم وتمدح فيهم وزوجة اخوي سوت بيوم عرسها والله للحين تمدحم ومشكورة على مساعدتك لقلبو مطمئنة...

بنات والله احس اني قاعدة اكلم نفسي بعض الأوقات ما حد قالي وش رايكم وقد سمعتوا عن مركز كوين الي بالصفحة رقم 2 تكفون .......:072:فراشة كيوت طالبتك انا ردي علي ياقمر واعذريني توي حطيت الرقم يا قلبي .....

وبعدين يالله قولو ا لنا عن حركاتكم والديزاين الي بتحطونة بيوم زواجكم خلونا نتبادل الأفكار يا حلوين والله يستر لا يكون حد من بنات جما عتنا متابعنا..خخخخخخخ:061::061::061:

ندى الجوري2009
01-10-2009, 02:33 AM
الله يسعدكم تكفووووووووون ابي مساعداتكم انا مااعرف في الجنوب شي وابي خبراتكم
الحمد لله صديقتي انخطبت وابي اخدمها تكفووووون وش افضل اخصائيه جلديه وكمان دكتوره اسناان الله يسعدكم ويتمم زواجكم بخير ساعدوني واحتسبوا الاجر انتظركم

للرفع لعيون بنات الجنوب

مجنونة في أختي
01-10-2009, 02:37 AM
صبايا في وحدة تسوي دلكة سودانية والله ثم والله ان بنت عمي يوم شفتها يوم زواجها ما صدقت عيني بياض بنضارة شي ما شاء الله يفتح النفس بس ها خذوا الي بالقطران لأن هذي الي اخذتها بنت عمي واسم الي تبيعا ام احمد0501571883
ولي عودة ان شاء الله

ندى الجوري2009
01-10-2009, 02:38 AM
مجنونه في اختي الله يسعدك يااقمر انا معااك لاتكلمي روووحك
وش سالفه ام روينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى الجوري2009
01-10-2009, 02:42 AM
صبايا في وحدة تسوي دلكة سودانية والله ثم والله ان بنت عمي يوم شفتها يوم زواجها ما صدقت عيني بياض بنضارة شي ما شاء الله يفتح النفس بس ها خذوا الي بالقطران لأن هذي الي اخذتها بنت عمي واسم الي تبيعا ام احمد0501571883
ولي عودة ان شاء الله

غلاي ام احمد اللي تو قلتيها هي نفس ام احمد اللي سبق قالت عنه العضوه

الله يسعدكم ويوفقكم والله كلامكم يجنن وراح الكل يستفيد واجركم مايضيع باذن الله

ندى الجوري2009
01-10-2009, 02:49 AM
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
الله يسهل زواج كل البنات ويتمم لهم بخير وعقبال العزابيات يااارب
للرفع

ندى الجوري2009
01-10-2009, 02:51 AM
بنات الله لايخيب لكم رجاااء خبروني وش افضل دكتوره اسنان لعمل تبيض
واخصائيه بشره

مجنونة في أختي
01-10-2009, 03:07 AM
الله يسعدكم تكفووووووووون ابي مساعداتكم انا مااعرف في الجنوب شي وابي خبراتكم
الحمد لله صديقتي انخطبت وابي اخدمها تكفووووون وش افضل اخصائيه جلديه وكمان دكتوره اسناان الله يسعدكم ويتمم زواجكم بخير ساعدوني واحتسبوا الاجر انتظركم

للرفع لعيون بنات الجنوب

هلا يا قلبي ومشكورة على الرفع بالنسبة لطبيبة جلدية انا عن نفسي اقولك د/عبدالله جبران هذا لا يعلى عليه وله عيادة اظن اظن في غسان فرعون...
اما الأسنا نو ش الي تبغيت اختي تسوي تقويم عند مستشارك عند الدكتورة ريـــــتا /المزاز بالداخل ههههههه
تري اسمها ريتا وشغلها مرة حلو وجلساته متقاربة بس السعر شوي جامد7000مع انها اسنانها مرة روووعة بس الفك العلوي متقدم حبة صغنونة وقامت شافت البنت مهتمة قالت 7000وصديقتي والله سوت اسنانها مع انها عدم ب4000عند ريتا نفسها مدري يمكن حظوظ
هههه:028::028:

وام روينا هذي ياقلبي مصورة خرافيه وكتبت عنها بالصفحة الأولى والله يحيك معنا........

مجنونة في أختي
01-10-2009, 03:12 AM
غلاي ام احمد اللي تو قلتيها هي نفس ام احمد اللي سبق قالت عنه العضوه

الله يسعدكم ويوفقكم والله كلامكم يجنن وراح الكل يستفيد واجركم مايضيع باذن الله

با الله جد ما انتبهت والله يا الله هذي الأنسانةمرة اشياءها ختيييييييييييييييييرة
الا بسألكم من تعرف وحدة تنقش نقش مثل الأبرة ما ابغى ام احمد ابغى غيرها ممكن ؟؟؟؟؟؟ واذا تعرفوا مين تضبط النقش بالكريستال خبرووووني فديتكم انا ......

الأخت ندى الجوري انصحك ما تبيضين اسنانك توني انتبهت انك تدورين على تبييض ما قريت كويس قيل شوي وترى عبدالله جبران في العسكري كمان وفيه في مستشارك دكتورة جلدية بس مدري ما نفع علاجها معي .....:042:

ندى الجوري2009
01-10-2009, 03:30 AM
مجنونه في اختي
يعني ام احمد نفسها بس الرقم يختلف احترت ابي اعطي صديقتي الرقم بس اي واحد هو الصح

بنسبه للاسنان وش الحل غير التبيض؟؟؟
غلاتي اذا تبين نقش كرستالي رووعه انا بنفسي شفته في بنت خالتي واللي مسويته كوافيره يمانيه بس مااذكر اسمها بس راح اسال واجيب لك خبرهاااا>>>> بشتغل بالبحث والتحري لعيونك

مجنونة في أختي
01-10-2009, 03:47 AM
ندى الجوري يسعد لي قلبك هذا الرقم الي عطتني اياه بنت عمي خليها تجرب ال2 مي خسرانة بس تر يشغلها ميه ميه ويار بيحقق لك كل امالك لا تنسيني من الي تنقش كرستال امووووووووت فيك ياقمر وفي خدماتك واما بدل التبييض والله ما انصحك الا بمعجون كرست باليمون هذا حدة جنان والله يا اختي ان اسنانها تغيرت 360 درجة حتى خطيبها لا حظ كرست باليمون وبس ,,,,,,,,

ندى الجوري2009
01-10-2009, 03:54 AM
ابي رايك بضبط في ام احمد انتي تعرفيهاا شخصيا وين ساكنه وش تسوي غير الدلكه واشلون اسعارها
واللحين اتصلت على بنت خالتي وراح ترسل لي الرقم

ندى الجوري2009
01-10-2009, 04:07 AM
غلاااااااااااااااااااااتي جبت رقم الكوافيره شغله روعه وتصلح نقش كرستاالي على طلبك
اسمها ام عثمان جنسيتها يمانيه
0507306904

ندى الجوري2009
01-10-2009, 04:08 AM
ابي دعواتك لاتنسين فديتك

floona55
01-10-2009, 02:58 PM
انا عروس جديده زواجي ان شاء الله في الصيف الجاي شهر 8
واستفتد كثييييييييييير من الموضوع السابق الي للاسف انكم تركتوه
وفتحتوا هذا الموضوع ,,,
لان البنات الي كانوا ما سكين هذاك الموضوع مبدعات ومميزات مع احترامي للكل
من قيتار ومن ترحال الحب ومن طفلة ومن بنت الابراهيم بنت السلاطين ودلع الجنوب وشصابه وغيرهم كثيييييييييير

وكانوا يقولوا بكل امانه ما يبون مصالح لاحد يكتبوا بقلب ورب
الحين انا اشوف البنت الي فتحت هذا الموضوع
حاطه معلومااااااااااااات كلها غلط في غلط
حرام عليك يا اخت " مجنونة في اختي"

انا ابي اعقب على كل الي كتبتي
ولا سجلت في المنتدى الا عشان اكتب كلمة حق ولازم البنات ينتبهوا لا يسمعوا لكل من كتب
يتاكدوا بنفسهم
كتبتي في البدايه

انا اعرف مصورة والله ثم والله ان صور اختي الكل انجن عليها اسمها أم روينا بس شغل شغل والأبوم الواحد ب1800 واختي تصورت عندها ب3600 حق يومين .....وراح اعطيكم الرقم بس قولو لي اذا عندكم مصورة ثانية لأن ام روينا خلاص سوت اخر شي تقدر

لو انها كويسه زي ما قلتي كان اخذتيها لاختك مره ثانيه
انا اعرف تصويرها وتصويرها عدم عدم عدم
والصوره تفشل ,,, والالبوم الي تحط فيه الصور مررررررررره عدم لا تعديل بشره ولا تفتيح فلتري ولا خلفيات زي الناس
كلها من خلفيات امي لما تزوجت
وانتي تقولي للبنات تصويرها خراااااااافي وتحلفي كمان
حرام عليك يا شيخه

وكمان تقولي

الطقاقات فرقة ام بدر وفرقة زهرة عسير اطلق من نجوووووووود وفرقة ذرة الف مليون مرة .....

يا شيخه فرقه ذره يجيبها بطلب الاميره العنود لما كانت هنا في الجنوب من زين دقهم
وفرقة ام بدر ما اعرف احد اخذها او ذكرها اصلا حتى في الموضوع الاول
ولا مقاااااااااااارنه باي فرقه في الجنوب بفرقه ذره وفرقه نجود

وكمان تقولي

وكمان شكرية اليمنية سمعت انها ما خذة شهرة عالية حتى ام روينا قالت لأختي ابئي خودي في لبقواز شكرية اليمنية <<<< نفس اللهجة ....

شكريه يا شيخه خافي الله في العرايس
لا تنقلي شئ الا وانتي شفتيه بنفسك او لا تقولي سمعت
ماهو هذا كلامك للاخت LOoOove Story
شكريه يا بنات شغلهااااااااااااا عدم انتبهوا
من هذا الكلام والله العظيم كانها حاطه تراب في عينك ماهو مكياج

وتصوير ام روينا تصويرها عدم عدم عدم

لا تاخذوا بكلام احد لين تتاكدوا بنفسكم
سوا بروفه عند الكوفيره او خذوا كوفيره معروفه زي دار امل زي اليقنس
تصوير لا تحجزوا الا وانتو شايفين بنفسكم كثير بنات هنا همهم الاعلان لا غييييييييير
استديوا معروف لا ام روينا ولا ام لجين ولا غيرهم
استديوا لورا وافراح لينا
استديوا عنده تصرييييييييييييح
هذي ليلة العمر بلاش احد يخربها لكم باي كلام مو موثوق منه
او ذوق مو لهذيك الدرجه
ولا تزعلي مني لكن والله عصبتيني
كل الي تقوليه غلط
والمشكله انك انتي الي فاتحه الموضوع
كنت اتمنى ترحال الحب لانها هي معاصره الموضوع الي راح
او لوف ستوري لانها عروس بعد

غرور الدنيا
01-10-2009, 03:09 PM
فعلا انا اعرف تصوير ام روينا ماهو حلو ابدا
وقلت ذوق البنت يعني براحتها
واعرف بعد شغل شكريه واستغربت والله
لكن كل بنت عندها عقل وتميز

فراشه كيوت2009
01-10-2009, 04:13 PM
لا تهاجموا احد رجاء واللي سجلت عشان كذا بقولك حاجه اولا قبل اس شئ والله بالنسبه لام روينا ماعرفها ولا اعرف شغلها لكن هي قالت انه حلو وقالت كمان ابغى احلى وساويت اللي تقدر عليه لاتظلمينها يعني عاجبها بس كمان تبغى احلى ووبصراحه انا والله ساويت ملكتي بافراح لينا والبوم مميز والله اني انا وبنت خالي بكوفيره وحده وانا طلعت صور من بعيد ولاركزوا على الوجه ولاقربوا مني نهائي وهي عند لورا وصورهااا ماشاء الله خيال وتعديل بشره وانا والله ماعدلوا ببشرتي وانا راضيه لاني ماحتاج تعديل بالبشره لكن لووحده تحتاج مانكر ان الخلفيات حلوووووو ه موووووووووت لكن مكرره
لكن مايركزواا عالوجه والملامح فاهمين لكن الصور حلوه والله الكذب خيبه بس انا ابغى صور قريبه للوجه فاهمين كل واحد وذوقه فيه بنات تحب الخلفيات وبنات تحب التعديلا ت عالمكياج والبشره وانا من البنات اللي احب ان الصور تكون قريبه وتركز عالملامح مو الخلفيات وان شاء الله الاقي طلبي
فماله داعي تقولي كذب والله مررره ماله داعي
وشكريه بصراحه ساوتني بزواج اختي والله ماقولك خيال بس مو شينه عاديه
لكن مانصح احد فيها
عني لكم حل مرره حلووووو
اي وحده تروح تساوي بروفه وكلها 300 او 200 وبس وبلاش تسبي في اذواق الناس يمكن اللي ناسبك مايناسب غيرك
وبس برد عليك مجنونه والله المشغل اللي ذكرتيه مااعرفه نهائي وشكلك من النوع اللي يحب التجديد جربي ياقمر باي زواج وقوللي رايك
ولا تزعلي من البنات اي احد غلط
وفلونه لاتوعلي كمان مني احنا اخوات وصدقيني والله المساله كلها ا>اواق وكلا يتعصب لذوقه
انا يعجبني مثلا شغل فايزه مع ان اغلب البنات سبوا فيه والله اني شفت عرايس خراافه طلعوا من عندها والنه المشغل الوحيد اللي شفتوه ضبطوا الكيرلي بابها
يعني المساله ذوق ترى البنات بيقولا الللحين فواصل مو حلوووو بس انا من النوع اللي اجرب مو احكم من كلام احد
وبس مع تعامل فواصل سيئ وتعامل افارح لينا بصراحه البنات قمه في ال>وق هذ ي شهاده حق والله البنات اللي بافراح لينا كان >وووق مره الله يسعدهم
وبس
بنات رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء
كل تعطي تجاربها وتقول من دون ماتسب احد وبس خلي ربنا يوفقنا

بنت الابراهيم
01-10-2009, 04:48 PM
ليش العصبيه أختي هذا رأيها
أنا مثلا مايعجبني العجب و أعجبني شغل افراح لينا ولا أعجبني لورا والحين مضطرين حجزنا لأخوي لورا لان فراح لينا قالوا زحمه في نفس يوم زواجه ولا يعجبني فواصل و باخذها تزيني بزواج اخوي الدنيا تجارب و خبره يابنات

فراشه كيوت2009
01-10-2009, 05:01 PM
بنت الابراهيم صح لسانك الدنيا تجارب ليه ماتجربوووووووووووا
جربووا الدنيا تجارب + اذوووووووووووووووواق

بنت الابراهيم
01-10-2009, 06:04 PM
حبيبتي فراشه كيوت متى كانت ملكتك قبل كم

فراشه كيوت2009
01-10-2009, 06:11 PM
بنات اقولكم خبر ررررررررروعه مع انه يمكن قديم
فتحوا وجوه في عسير مول روووعه احبه هالمحل على فكره هو مافيه كل الماركات اللي بجده والاماكن الثانيه بس قالوا بيطلبوا
تدرون اني ماشتري الا منهم لكن بحكم الظروف ماقدر اسافر فربي دلني على ماركه ررررررروعه بصراحه روعه خاصه بالشدو البلاشر والملمعات فقط
لكن بجهز منها ومادام فتح وجوه خير وبرركه كمان امس اخذت تاتو حواجب حلو طبعا من فور ايفر رسمت حواجبي بالليل والصباح راح قهر وش المشكله فيه مادري مع ان البنات يقولو يومين بس شكل المشكله بالطريقه :043:

فراشه كيوت2009
01-10-2009, 06:12 PM
واااااااااااااااااااااي بنت الابراهيم ليه تسالين ياقمر

بنت الابراهيم
01-10-2009, 06:46 PM
ابدا يا قلبي بس سؤال لقافه لأنك في الموضوع الأول قلتي انها قريب ، والان تقولي تملكتي فحبيت اسأل لقافه يعني

ترحال الحب
01-10-2009, 06:51 PM
كيوت ياقلبي وربي سمعت الخبر وع طول طيراااااااااااااااااااااان لعسير مول وترى تو وصلني الخبر قبل فتره
تصدقي اللبارح كنت بعسير مول ياحسرتي تخيلي لو كنا تقابلنا يالببببببببببببببببببببببببيه كان فله نستفيد ونفيد ..

ترحال الحب
01-10-2009, 06:55 PM
طيب التاتو حلو مدري متردده أخذه او لا
طيب حواجبك ثقيله أو خفيفه أو وسط ههههههههههههههههه اختاري ... أنا خفيفه تميل للوسط فمدري وش اللي ينفع وش رأيك بكونسلير فور إيفر يمدحوووووووونه صديقااااااتي

فراشه كيوت2009
01-10-2009, 07:22 PM
بنت الابراهيم قريب بشهر ثمانيه ياقمر
وااااااااااااااااي توته ياريت تقابلنا والله مارحت لين قفلو المحلات من زود حب السوق وماباقى معي ولاريال وخرجت مرتاحه احلى حاجه لما ما ابقي ولاريال
>>>>>>> مرض نفسي في كل البنات
الموهم تساليني عن التاتو والله حلو انا حواجبي مو ثقيله ولا خفيفه بس فيها فراغات لازم تملي وانا بكحل الحواجب شكلي حلو لكن مايدوم بشرتي تمتص المكياج بسرعه فعشان كذا شريته لانه يدوم والله مادام واخ>ت رقم ثلاثه ولكن ليتني اخذت افتح لانه طلع غامق مادري ترى على حسب البشرات جربي انتي الالوان ومشكله انو صحيت مره راح قهر انا موشاريته الا لما اكون مع سيد السيد مايروحوا حواجبي فهمتني

رافايللو
01-10-2009, 07:31 PM
بنات بلييييز أحد يعرف الكوافيرة أم ريماس في الخميس مدحوها كثير

ترحال الحب
01-10-2009, 07:52 PM
لاوالله ريفايلو ما اعرفهاش سووووووووووري

ترحال الحب
01-10-2009, 07:58 PM
وربي ياشوشو تبين هالقب عجبك أور أغيره إني ما طلعت إلى قد تسكرت أنوار المحلات ويوم طلعت المواقف الدنيا كلها ظلالالالالالالالالالالالام باربييييييييييييييييييه حتى والله إنه أول مره انبسط في تسويقي وبعد لايفوتك من الان حاجزه واحد من
اخواني بغيته الليله لكنه اعتذر ووعدني بكره يالبيييييييييييييييييييه سعد الله إن قدني فيه
مجنووووووووووووونة عسير مووووول

فراشه كيوت2009
01-10-2009, 10:28 PM
ههههههههههههههههههههه
يالله ياقمر بمرك انا اول مابنزل ونسنتر بعسير مول عاد من زين الامكانيات لكن كذا وعلى فكره
شوشو حلو زيك
وشكلنا بنقلبها شات عالبنات لايزعلووووون
يارب يوفقك في ه>ا اليوم ويسير لك ياتوته ياقلبي

فراشه كيوت2009
01-10-2009, 10:45 PM
للرفع :079: لاحلى صبايا

ندى الجوري2009
01-11-2009, 02:37 AM
الله يسعدكم ويوفقكم بس حابه اقدم للغالين نصيحه احنا فتحنا ملف جديد لجل يسهل على البنات التصفح ويشتد الحماس فماله اي داعي التهجم والسب الله يرضي عليكم خلونا اخوات وكل وحده تقدم تجربتها والله بيرزق على النياتواكيد مجنونه ماقصدت شي فرجاااااااااء من الغاليه الي توها داخله وتقلل من جهود الغير لاتكتبي بالعاام اذا حابه تصححي معلومه ارسلي على الخاص والبنت بتغير الكلام لو كانت غلطااااااانه
اتمنى مااحد يزعل من كلامي

مجنونة في أختي
01-11-2009, 03:11 AM
انا عروس جديده زواجي ان شاء الله في الصيف الجاي شهر 8

واستفتد كثييييييييييير من الموضوع السابق الي للاسف انكم تركتوه
وفتحتوا هذا الموضوع ,,,
لان البنات الي كانوا ما سكين هذاك الموضوع مبدعات ومميزات مع احترامي للكل
من قيتار ومن ترحال الحب ومن طفلة ومن بنت الابراهيم بنت السلاطين ودلع الجنوب وشصابه وغيرهم كثيييييييييير

وكانوا يقولوا بكل امانه ما يبون مصالح لاحد يكتبوا بقلب ورب
الحين انا اشوف البنت الي فتحت هذا الموضوع
حاطه معلومااااااااااااات كلها غلط في غلط
حرام عليك يا اخت " مجنونة في اختي"

انا ابي اعقب على كل الي كتبتي
ولا سجلت في المنتدى الا عشان اكتب كلمة حق ولازم البنات ينتبهوا لا يسمعوا لكل من كتب
يتاكدوا بنفسهم
كتبتي في البدايه

انا اعرف مصورة والله ثم والله ان صور اختي الكل انجن عليها اسمها أم روينا بس شغل شغل والأبوم الواحد ب1800 واختي تصورت عندها ب3600 حق يومين .....وراح اعطيكم الرقم بس قولو لي اذا عندكم مصورة ثانية لأن ام روينا خلاص سوت اخر شي تقدر

لو انها كويسه زي ما قلتي كان اخذتيها لاختك مره ثانيه
انا اعرف تصويرها وتصويرها عدم عدم عدم
والصوره تفشل ,,, والالبوم الي تحط فيه الصور مررررررررره عدم لا تعديل بشره ولا تفتيح فلتري ولا خلفيات زي الناس
كلها من خلفيات امي لما تزوجت
وانتي تقولي للبنات تصويرها خراااااااافي وتحلفي كمان
حرام عليك يا شيخه

وكمان تقولي

يا شيخه فرقه ذره يجيبها بطلب الاميره العنود لما كانت هنا في الجنوب من زين دقهم
وفرقة ام بدر ما اعرف احد اخذها او ذكرها اصلا حتى في الموضوع الاول
ولا مقاااااااااااارنه باي فرقه في الجنوب بفرقه ذره وفرقه نجود

وكمان تقولي

وكمان شكرية اليمنية سمعت انها ما خذة شهرة عالية حتى ام روينا قالت لأختي ابئي خودي في لبقواز شكرية اليمنية <<<< نفس اللهجة ....

شكريه يا شيخه خافي الله في العرايس
لا تنقلي شئ الا وانتي شفتيه بنفسك او لا تقولي سمعت
ماهو هذا كلامك للاخت LOoOove Story
شكريه يا بنات شغلهااااااااااااا عدم انتبهوا
من هذا الكلام والله العظيم كانها حاطه تراب في عينك ماهو مكياج

وتصوير ام روينا تصويرها عدم عدم عدم

لا تاخذوا بكلام احد لين تتاكدوا بنفسكم
سوا بروفه عند الكوفيره او خذوا كوفيره معروفه زي دار امل زي اليقنس
تصوير لا تحجزوا الا وانتو شايفين بنفسكم كثير بنات هنا همهم الاعلان لا غييييييييير
استديوا معروف لا ام روينا ولا ام لجين ولا غيرهم
استديوا لورا وافراح لينا
استديوا عنده تصرييييييييييييح
هذي ليلة العمر بلاش احد يخربها لكم باي كلام مو موثوق منه
او ذوق مو لهذيك الدرجه
ولا تزعلي مني لكن والله عصبتيني
كل الي تقوليه غلط
والمشكله انك انتي الي فاتحه الموضوع
كنت اتمنى ترحال الحب لانها هي معاصره الموضوع الي راح
او لوف ستوري لانها عروس بعد

طيب يوم ان ما حد مالي عينك دخلتي هنا ليه ماكنتي رحتي وشفتيلك منتدى ثاني وانا عصبتك في ايش يعني كل همك تسوي شوسرة بالموضوع انا صادقة بكلامي احلف ايمان وربي بيحاسبني عليها يوم القاه وحيدة فريدة ان تصوير ام روينا فوق الخيال واني ما زليت على البنات ولا بكلمة وحدة بعدين ام روينا خلاص هذا اخر ابادع عندها سوته للملكة مستحيل اروح اجيبها للزواج مرة ثانية ولو ما انتي مصدقة حددي لي مكان في عسير مول مثلا والله لأجيب بك الأبوم وتشوفين بنفسك وانا ترى عمري ما نكبت ولا روجت لأحد ما ....والله والله اني وصلت حدي من كلامك الي ماله معنى وبعدين علميني في زمان امك من خذت امك من مصورة يعني كلامك كلة على بعضه غرضك منه الشوشرة وبعدين شكرية اليمنية انا قلت سمعت انها ما خذة شهرة عالية ما قلت شفت كلامها وانا مراعية ضميري قبل اشوف كلامك واذات مو عاجبك موضوعي ارجعي للملف الأول يا لفاهمة ووفري كلامك لنفسك ......وابقي رديلي خبر اي موضوع تبغيني اعرضة ولا ما اعرضة ورشحيلي وحدة من هالبنات بصراحة انا عاذرتك على كلامك لني فعلا ما عرفت لك اي نوع من البشر انتي وارجعي اقري الموضوع كوييييييييس يمكن في شي نسيتي ما تنتقدينة ولا اقولك سوي ملف جديد وطالبي بالغاء هالملف ....حسبي الله على الشيطان وسالفة التراااااااااااااب انتي عارفة وين تحطينة مو بعيني ؟؟؟؟؟؟

مجنونة في أختي
01-11-2009, 03:31 AM
للرفع واشكر ندى الجوري وفراشة كيوت وترحال الحب والله يا قلبي لكم عليه مقهورة من الكلام الي شفته وربي ييسر لكم اموركم يارب وان شاء الله احاول ادخل مرة ثانية انسدت نفسي ......
وبنات بسالكم عن التاتو كيف له اشكال كثيرة وبكم سعرة ووين وجوه بالضبط من عسير مول اخر مرة رحت له بالصيف ...قديييييييييييمة خخخخ

اشوفكم على خير

ندى الجوري2009
01-11-2009, 04:02 AM
هههههههههههههههههه حلوه بصيف انا ماااعمري رحت له ابدااا بصراحه ماتشجعت اروح له بس بنجرب ونرووح قريب

فراشه كيوت2009
01-11-2009, 04:41 AM
يامجنونه لاتزعلي بعض البنات من دون قصد تتحمس والاخت فلونه تحمست ونتمي نكون خواااااات هنا بلاش الرد خلاص خليها لانها بترد وبيككبر الموضوع وردود عالفاضي
>>>>هذا رائي
وبقولك التاتو هو عباره عن ضبغه موقته ومعاه ريشه من فور ايفر ووجوه في الدور الاول عند كلم
وحلو بس غالي كل شئ دبل برا تلاقينها بنص السعر خاصه العطور وع>رهم الوحيد يقولون نجيب الاصلي وهي قويه شوي
لاتقولون بعدين ماقولت لكم بس انا يعجبني ماركه كانيبو مع اني مالقيتها

فراشه كيوت2009
01-11-2009, 04:42 AM
نسيت خلك ماتدخلين بزعل ترىىى
ان شاء الله بس نسولف مو مشكله

نسمه حياتي
01-11-2009, 09:34 AM
وااااااوي يامجنونه هاتي خدك اديكي بووووسه
لانك فتحتي الموضوووع
وثااااانكس

لي عوده

floona55
01-11-2009, 11:43 AM
طيب يوم ان ما حد مالي عينك دخلتي هنا ليه ماكنتي رحتي وشفتيلك منتدى ثاني وانا عصبتك في ايش يعني كل همك تسوي شوسرة بالموضوع انا صادقة بكلامي احلف ايمان وربي بيحاسبني عليها يوم القاه وحيدة فريدة ان تصوير ام روينا فوق الخيال واني ما زليت على البنات ولا بكلمة وحدة بعدين ام روينا خلاص هذا اخر ابادع عندها سوته للملكة مستحيل اروح اجيبها للزواج مرة ثانية ولو ما انتي مصدقة حددي لي مكان في عسير مول مثلا والله لأجيب بك الأبوم وتشوفين بنفسك وانا ترى عمري ما نكبت ولا روجت لأحد ما ....والله والله اني وصلت حدي من كلامك الي ماله معنى وبعدين علميني في زمان امك من خذت امك من مصورة يعني كلامك كلة على بعضه غرضك منه الشوشرة وبعدين شكرية اليمنية انا قلت سمعت انها ما خذة شهرة عالية ما قلت شفت كلامها وانا مراعية ضميري قبل اشوف كلامك واذات مو عاجبك موضوعي ارجعي للملف الأول يا لفاهمة ووفري كلامك لنفسك ......وابقي رديلي خبر اي موضوع تبغيني اعرضة ولا ما اعرضة ورشحيلي وحدة من هالبنات بصراحة انا عاذرتك على كلامك لني فعلا ما عرفت لك اي نوع من البشر انتي وارجعي اقري الموضوع كوييييييييس يمكن في شي نسيتي ما تنتقدينة ولا اقولك سوي ملف جديد وطالبي بالغاء هالملف ....حسبي الله على الشيطان وسالفة التراااااااااااااب انتي عارفة وين تحطينة مو بعيني ؟؟؟؟؟؟

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك
انا ما غلطت انا قلت رايي في كل كلامك
لكن انتي فهمتي اني ضدك
الله يسامحك
يعني لو انا ماني معك باكون ضدك ؟؟؟
هذا منطق بالله

ترحال الحب
01-11-2009, 02:22 PM
مجنونه كلنا خوااااااااااااات هنا وكل وحده تستفيد من الثانيه يمكن الاخت اللي ردت كانت مقهوره من شي وقرت الموضوع وحطت اللي بقلبها هنا
يلا صبايا همتكم وودي إننا نحدد وقت ندخل فيه سواء عشان نحصل الردود ع طول مو وحده تسأل وتنسى وبعد يوم تجي وحده ترد ....
هااااااااااااااااااااااهـ شو رأيكم بنات ؟؟؟

ترحال الحب
01-11-2009, 02:30 PM
إيوهـ مجنونه وجوه تحصليه يقابل كليرز اللي عالزاويه بس مشكلت الأسواق بعسير مول أغلبيتها يكون لها بابين لدخول ع كذا بيختلف الوصف
بس إن شاء الله تكوني فهمتي خيتو ... غريبه تجلسي هالفتره كلها من عسير مول أنا مستحييييييييييييييييييييييييل أموت فيه يمكن ما أنت تحبيه كتير>>>>>>> هههههههههههههه تحقيق

بيلسان الورد
01-11-2009, 03:30 PM
مساء الخير ..

انا زواجي بشهر 4 :066: وباقي ماحجزت كوافير
فيه ببالي ام احمد اللي بمشغل العربية .. شفت شغلها حلو ومرتب
وفيه وحدة من جدة تجي للجنوب اسمها ام عبد العزيز ومحتااارة ماني عارفة من احجز ..

وش رايكم يا بنات ..
حتى شرعة للحين ما سويت فيها شي :043:
انتظر لين اروح جدة .. الوقت ضيق ..
ودي استاجر من اي بنت شرعتها تكون حلوة وموجودة في ابها او الخميس ..
بس مشكلتي اني دبدوبة :062: اللي اعرفهم كللللهم فساتينهم صغيرة علي :059:

اي احد يعرف يفيدني يا بنات واكون لكم شاكرة :0154:

ترحال الحب
01-11-2009, 04:04 PM
اهلين بيلسان حياك بين خواتك ... بالنسبه للكوافيرات تختلف الأذواق وانا عندي وحده تجننننننننننننننننننن حاجزتها لزواجي بعد شهر بس مشكلتها إنها ماتطلع
إنتي تروحي لبيتها بس وربي عليه شغل خياااااااااااااااال ومايحتاج امدحها لأن شهادتي لها بتكون مجروحه ...
أما بالنسبه للفستان شوفي محلات تأجير الفساتين يمكن تحصلي اللي يعجبك ومقاسك بعد ... أنا حبيبتي فستاني حجزته من الرياض وبيوصلني بعد أسبوعين في بداية شهر2 وبسافر بكره الرياض إن شاء الله
و اشوفه .. وياليت إذا أحد من البنات يقدر يساعدك يساعدك لو بيدي خدمتك من عنوووووووووووووووني ^_*

ترحال الحب
01-11-2009, 07:05 PM
:4_8_4v[1]
نــــــــــــــــــــــــــــــــومـ العواااااااااااااااااافي وأحلالالالالالالالالالام سعيدهـ
هذا البدايه أجل النهايه شووووووووووو بتكون :0148: الله يخارجنااااااااااااااااا :043:

مجنونة في أختي
01-11-2009, 07:57 PM
هلا بنات انا بالنسبة لي وقت الي ادخل النت يكون ع الساعة 1 تقريبا هذا الوقت الي دائما انا عليه وبعض اوقات ادخل بس ما اطول والف شكر للي جاوبوني على التاتو وترحال الحب تدرين اني اموت ع السوق بس أنا حاليا في الخميس ومشوااااااار واخواني ما يفضون على توووووووول ويوم كنا في السودة في الصيف كنت اخطط اخطط وبالنهاية ما اروح الا مرررة دايم بنات عمي يقولون لي امشي اليوم بنتقابل في عسير مول بس الظروف قهارة مو بيدي وانتو ما شاء الله يا لي في ابها تجمع لكم كل شي في مول واااااااحد عقبال ما يفتح بسرعة الخميس افينو<<< مدري كذا اسمة ولا خطا تحياتي والف شكر للي عطتني البوسة وصلت ياقمر ويا الله بنات هاتي تفاعلكم ترحال الحب انتي فصلتي فستانك ولا اجرتية من الرياض والي حجزت الكوفية الي ما تطلع ممكن الرقم ووين ساكنة بالضبط بنات على فكرة ترى في وحدة هنا في المنتدى اسمها الأمل المنظر تبيع توزيعااااااااااات جنان ما راح اتكلم عنها بس انتوا شوفو مواضيعها وقولوي رايكم عشان تكونون متميزين بالزواج ويا الله قوقلوا لنا وش ناوين تسوون زفتكم يعني لما تطلعي وش الحركات الي بخاطركم والي تلقى الفريمات الي يكتبوا عليها المعازيم بدل الدفتر الي تلا قيها في ابها او الخميس تقولون عليها ويا ترى كنوز يسوي زي كذا

مجنونة في أختي
01-11-2009, 08:03 PM
[quote=لمياء العبدالله;20642063]

المصورة اكيد افراح لينا تصويرهم يجنن انا شفت بنفسي صور بنات خالتي
شئ خيال يجنن قليله فيه , وخامات جاي قطيفه وجلد وجنز وقماش على لمعه
والالبوم جاي في شنطه جلد او قطيفه
وفخاااااااااااامه , وكمان معطيتها صوره ثلاثيه ابعاد العين تتحرك فيها وعدد كثير
من الصور في صوره

ما قلتيلي وش اسمها هالمصورة الي طلعت لها يمكن تكون احسن من الفلبينية الي جات لخطيبة اخوي لأن الناس مهببين فيهم

نجمه سهيل
01-11-2009, 08:19 PM
:076:

مبروووووووووووووووووووووووك للجميع وانا توي قبل شوي حجزت مدام روينا مش ام روينا ههههههه المصوره رووووعه وانا شفت بعيني كيف تصويرها خيال صح غاليه بس تستاهل وعلى الطلب حبيت اقول رايي بصدق وامانه والله شغلها اعجبني مرررررررررررره وبدون اي تردد حجزتها والله يوفق الجميع

القضيه اللحين نبي افكار ما نبي هوشه وش الافكار الجديده اللي نسويها دخت وانا ادور في الصفحات

الله يسهل علي وعليكم انشاء الله ويتمم على خير:070:

لمياء العبدالله
01-11-2009, 08:40 PM
هلا أختي مجنونه
تراني أحبك ولا تهتمي في أحد لان مافيه أحد قاصد يزعلك والله
وعن افراح لينا سألت لك قالوا كل المصورات فلبينيات و لكن اطلبي أميره تشتغل لك على الصور لانها مبدعه ودارسه برى في معهد كودك
وشغل ممثلات تطلع الألبوم
قالوا لي أشرطي عليهم لو ما شرطتي بيخلوا بنات ثانيات يشتغلوا عليها

وأنا شفت شغلهم والله روعه ولعلمك أنا مايرضيني الرضا
وكمان شفت لهم ألبوم ثاني وما اعجبني قالوا لي مو أميره الي اشتغلت عليه
أنا بأحجز وأكتب في الفاتوره انها تشتغلي
على صوري

فراشه كيوت2009
01-11-2009, 10:14 PM
انا عادي بادخل اي وقت اتفقوا باينات

ترحال الحب
01-11-2009, 11:40 PM
مجنونه الفستان وحده بتأجره علي وراح أنزل لكم صورهـ وقولو لي عجبكم أور لا انتظروني

ترحال الحب
01-11-2009, 11:50 PM

وهـــــــــــــــــــااااااااي فستـــــــــــــــــــــــان زفافي شو رأيكم صبايا ؟؟؟؟
من دون مجـــــــــــــــــــــــــــاااااملات بلييييييييييييييييييييييييز &

الماسة وحساسة
01-12-2009, 01:25 AM
ترحال الحب فستانك رووووووووووووعة وجنان وربي اذا نفس اللي في الصورة انو ابداع ماشاء الله تبارك الله

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-12-2009, 01:36 AM
هلا بنات الله يوفقكم وينولكم الي ببالكم ذكرتوني بحالي اول ههههههههههههههههه
طيب حبوبات امانه الي تحتاج شي ولا تبي تستفتر عن شي ولا متخوفه من شي تجي تسالني ولا تتردد وربي عادي اخدمها بعيوني او حتى تبي معلومع او شي والله ما ابخل عليها صح خبري بالزواج قريب توني متزوجه من 7 اشهر حتى ماكملتها بس بفيدكم

بما اني ما كنت ساكنه بالجنوب قبل زواجي وكلت زوجي يحجز كل شي يعني قاعه ترتيبات مصوره طبعا من وانا بجده ومن 5 او 6 سنوات وانا تعاملي مع اليجانس والله يابنات كل الكلام الي ينقال عنهم ظلم بس مشكلتهم ياخذون عرايس كثير يعني احجزي من بدري ويعملولك بروف لكل عين مكياج وبـ50 اذا عجبك يدخل بالعربون ماعجبك بكيفك قدك شفتي بس مايرجعوها لانو حق تعبهم ومايسوو شي الا يسالوك والله انا سوتني زينه وقلتلها ابي اطلع باربي وعملتني باربي كل مكياجي بنك

يلا بس افتكر شي برجع سي يووو

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 01:52 AM
حلووووووووووووووو وجد نعومه وحلو ه النفشه روووووووعه احبها اللي حجمها ك>ا واعطيني رقم البنت اذا عندها اكثر من فستان تاجره ا>ا هي تاجره والا بس اجرت فستانها وعلى كذا كيف التسريحه مرفوعه احلى صح

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 02:17 AM
:042:والله انك ذووووووووووق يالدلع ونظرتي في الناس ماتخيب الله يسعد ايامك يااااااااااارب وانا واثقه ماتقصر ي واحنا خوات وصديقات وين انتي ساكنه على فكره
الله يوفقنا وبس والا كل االتجهيزات تهون واهم شئ ربي يوفقنا انا اقولكم سر انا خاااااااااااااااااااايفه مرررررررررررررره من الزواج واحس كل الرجال ينقلبون بعد الزواج وانا ماحب احد يعصب علي والا يصيح بوجهي على طول ماعرف اتكلم وابكي وسيل الدموع يشتغل الله :042: يعينه علي
بكاااااااااااااايه منجد اوكي بغيت اسال البنت اللي حجزت ام روينا وتقول روينا هي اللي تتكلم عنها مجنونه والا وحده ثانيه وكيف شفتي شغلها هي ورتك

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 02:19 AM
قصدي مجنونه في اختي

مجنونة في أختي
01-12-2009, 02:29 AM
هااااااااااااااي بنات حد هنا يسمعني...؟؟؟؟

لمياء العبد الله الف شكر لك ياقمر وانا بعد والله احبكم كلككم كفاية انكم معاي على الهواء يعني بصراحة انا لما اكون ع النت بنسى كل همومي شي حلو ان حد يسأل على الثاني وان شاء الله نضل كذا ع طوووووول يارب وشاكرة مرورك الله يسعدك يارب وكل الفراشات ..........

نجمة سهيل الله يخليك يا رب بس قوليلي هي مصرية الي حجزتيها ورقمها نفس الي انا كتبته واذا لا اعطيني الرقم بلكي يكون حظ اختي مع ال (ابو روينا)

فراشة كيوت اصلا من اسمك كلك نعوووومه وعذوبة بس انتي عارفة امي بس تشوفني ع النت تقعد تهزا فيني خلاص بيروح نظرك وانتي مغير قاعدة على ذا البلية <<< ما تدري اني انبسط عليه.خخخخخخ.......

ترحال الحب والله عن جد وما اجامل فستانك قمة في الذوق والنعومة وبنفس الوقت فخامة رايقة ملبوس العافية يا قلبي .....

انا الدلع مني تعلم اصولة <<<مرة اسمك حلو يا غنووووجة والله يحيك وياريت تذكرين للبنات تجربتك في ترتيب الشنط وايش اللي نسيتية وايش الي تندمتي عليه وكيف كنتي في لبسك وما كياجك تسوي يعني بالمختصر وش عندك ايجابيات وسلبيات اسدحيها هنا ويوم الفرح من كانت مصورتك والكوافيرة ......والزفة لما طلعتي شنو سويتي من حركتااااااااات ....... والف شكر لمرورك الكريم

مجنونة في أختي
01-12-2009, 02:35 AM
قصدي مجنونه في اختي
امووووووووووووووووح ياحبي لك عادي ياقلبي لو كتبتي مجنونة ولا مجنونه في اختي انا في الحالتين مجنونةفيها ا:044::044:الله يسعدك ياقمر :097:

مجنونة في أختي
01-12-2009, 03:39 AM
أين انتم ؟؟؟؟

اب اب اب اب اب اب اب اب لعيونكممممممم

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 04:47 AM
ياقمر مجنونه انتي الله يخليك زوجك المستقبلي يتجنن فيك وتتجنون بعض وحياتكم بيتكون كلها جنان بجنان طبعا من زود الحب
هههههههههههههههه كتبت مجنونه وخفت تزعلي ولكن طلعتي فللللللللله وهاااااااااااات بوسه اموووووووووووواه ياقمر والله اني حبيتك من قلب وشوفي البليه هذا مهمممممم ليه قوللي ليه ؟؟؟
لاني ماوراي شغله الاهو والله اني قاعده علي وحبيته اكثر لما تعرفت عليكم فديتكم احلى بنات

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 04:56 AM
بيلسان قوللي اسم كوفيره اللي من جده ووحده من صديقاتي ساوت بزواجها في العربيه بسالها لك وارجعلك خبررررررررررررررررررر:02:

مــــنال
01-12-2009, 05:13 AM
مجنونه في اختها ,,,,,,,كيفك ياقمـــــــــــــر؟؟بصراحه قريت جميع ردودك وخصوصا عالاخت كاتبته الموضوع وماعندك الا استهزاء بكلام الاخوات الكيد محد يكتب شي عن مصوره اوغيرها الا وهي واثقهمن كلامها فياليت يكون الملف يعكس صوره حسنه عن بنات الجنوب وتعاملهم مع بعض بصراحة انصدمت من بعض الكلام كان بامكانك ترسليه خاص للاخت ,,,,,والله قالتلي وحده بس مايحتاج اقول وش قالت ههههههههههههه عالعموم تحياتي للجميع وان كنتوا تشوفون اني كتبت شي غلط فصححوه

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 05:52 AM
تررررحال اذا اشتريتي كونسلير اطلبي المصفر زي اللي يستخدمه احمد القبيسي اللي بقنا ه قطر ررررررررررررررروعه حبيت اقولك

نسمه حياتي
01-12-2009, 07:22 AM
هلا يابنات
كيفكم وشو اخباركم
على العموم يابنوتات انا حجزت على بكره
نقاشه وكمان تنتف وتسوي دلكه
رح نجربها بكره واردلكم
اوك

ندى الجوري2009
01-12-2009, 07:24 AM
صباح الخيرات للغالين شخبااركم يعني اذا غبت تطلعون وناااااسه سواليفكم الله يسعدكم ويتمم اموركم على خير عندي استفسااااااااار ونفس الوقت طلب ابغى فستان ملكه فخم بس مايكون ناافش لان اختى ملكتها قريب وبيكون في البيت مقاس 10 او 12 واهم شي اللون ابيه وردي او احمر دموي او ...... انتو وذوقكم اختاارو مايحتااج بنات الجنوب كل الذووووووق فديتكم لاتخيبون رجائي

ندى الجوري2009
01-12-2009, 07:26 AM
هلا وغلا نسمه شخبااارك وكيفك مع البرد الله يفرجهاااا
وش اسم اللي بتسوي الدلكه واشلون اسعاارهاا وين ساكنه طبعاا مستعجله ابي اشوف يمكن تطلع من اللي اعرفهم ويارب افيدك وتفيدين البنااااااااات موفقه يالغلا

نسمه حياتي
01-12-2009, 08:20 AM
هلا ندو
طلبك عندي فستان ملكة اختي والله مررا روعه
هوا من تصميم احمد بدوي الي في جده
لونه كحلي وناااعم مرررا ينفعلك
وغير كذا رح اديكي الزفه معه لانها جايه مع لون الفستان والستايل
واذا تبغي الاكسسوارات معه مافي مانع
انتي راسليني على الخاص
عشان ارسلك الصور
اما البنت الي حتيجينا هيا رانيا
كثير يمدحوها وتعاملعها مرا حلو وطيوبه مررا

رهف العسيري
01-12-2009, 08:32 AM
مشكورة اختي عالموضوع

لي رجعه

بس حبي اسألكم وين احسن مكان زفة يسون زفة غنائية

غير زفات المدينة!

بيلسان الورد
01-12-2009, 03:22 PM
تسلم عنونك ترحال حبيبتي ..

الله يسر امورنا كلنا ..

ترحال الحب
01-12-2009, 03:25 PM
شوشو الفستان بس هذا صممته لزواجها في بداية شهر 2 وبترسله علي بعد ماينتهي زواجها وترتاح شوي

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-12-2009, 04:54 PM
هلا بنات الله يتمملكم على خير

حبيباتي ابي رقم وحده تعمل دلكه وتنتف لوسمحتو

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-12-2009, 05:02 PM
:042:والله انك ذووووووووووق يالدلع ونظرتي في الناس ماتخيب الله يسعد ايامك يااااااااااارب وانا واثقه ماتقصر ي واحنا خوات وصديقات وين انتي ساكنه على فكره
الله يوفقنا وبس والا كل االتجهيزات تهون واهم شئ ربي يوفقنا انا اقولكم سر انا خاااااااااااااااااااايفه مرررررررررررررره من الزواج واحس كل الرجال ينقلبون بعد الزواج وانا ماحب احد يعصب علي والا يصيح بوجهي على طول ماعرف اتكلم وابكي وسيل الدموع يشتغل الله :042: يعينه علي
بكاااااااااااااايه منجد اوكي بغيت اسال البنت اللي حجزت ام روينا وتقول روينا هي اللي تتكلم عنها مجنونه والا وحده ثانيه وكيف شفتي شغلها هي ورتك

عيونك الحلوه ياقمر انا ساكنه بابها بحي السامر
بالعكس الرجال يتغير لاحسن ويصير حنون اكثر بس فهميه لايرفع صوته

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-12-2009, 05:13 PM
انا الدلع مني تعلم اصولة <<<مرة اسمك حلو يا غنووووجة والله يحيك وياريت تذكرين للبنات تجربتك في ترتيب الشنط وايش اللي نسيتية وايش الي تندمتي عليه وكيف كنتي في لبسك وما كياجك تسوي يعني بالمختصر وش عندك ايجابيات وسلبيات اسدحيها هنا ويوم الفرح من كانت مصورتك والكوافيرة ......والزفة لما طلعتي شنو سويتي من حركتااااااااات ....... والف شكر لمرورك الكريم

اولا ربي يسعدك ياقمر
رتبت شنطتي كل الملابس طبقتها وربطتها بشرايط مكتوب فيها كم عباره ومع ورد مجفف واكياس المعطره وصناديق حطيت فيها ارواب النوم والانجري وبس افتكر شي اقولك

زفتي عاديه روب نومي كان عنابي وثاني يوم احمر
كان فستاني ومكياجي يجنن

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-12-2009, 05:19 PM
معليش بغيت اقولكم شي بس امانه ادعولي ربي يرزقني نونو صغنووونه
بنات شوق البوادي من الجنب اليمين اسالو عن المالكي والله اخذت 3 ارواب عرايسي بـ800 والله تجنن وتقدري تركبي لانو نعومي صار تقليدي وغالي روحو شوفو الفرجه بلاش

كبرياء العرب
01-12-2009, 06:54 PM
اهلين حبايبي بنات ابها والخميس .. انا معلموتي جدا قليلة في المنطقة بس ممكن افيدكم من خلال مشاهداتي في المناسبات
شفتم مكياج زينة السعيد اليقانس حلو ومرتب بس شغل اخوات العروس ماعجبني بنفس المشغل والمصورة روينا تصويرها صافي واستخدامها للفوتوشب خفيف تعطي صورة طبيعية اكثر..
اما الخياط جربت دارنا على اساس تجارب الاخرين مرة ماعجبني الخياط ومااستلمتة ابد وتعامل ام محمد جدا سيئ
فتح ياصبايا مشغل جديد في الخميس قبل مختبر البرج اسمه بيوتي سكرتس صحابته تعبانة فية والعاملات دربتهم كوفيرة من جدة ممتازة اعرف شغلها في جدة واما الخياط العاملات سبق لهم العمل في جدة شفت الخياط حلو ورايق وراكز على صاحبتي
اما بنسبة للتاتو من فورايفر انا ستخدمه من فترة جدا رائع واللون حسب لون شعرك فية منه 3 درجات والعموم هو مايثبت مثل الصبغة يروح ويخف معاك اليوم الثاني
تحياتي

مجنونة في أختي
01-12-2009, 07:01 PM
ندو يا قلبي كان ودي اخدمك في الفستان بس ان شاء الله لقيتي طلبك عند نسمة حياتي.......

رهف العسيري هلا بك ....

انا الدلع مني تعلم اصوله شوفي رقم احمد على ضمانتي شغلها نظييييف 100 %100
ومشكورة على الي قلتيه والله يوفقك ..
بعدين وين المحل الي اللي ذكرتيه هنا في ابها؟؟؟؟
والله يرزقك الذرية الصالحة بنتين تؤاااااام يارب قادر ياكريم بعدين ذكريني بشي بقوله لك ع الخاص بخصوص الحمل ذكريني لأني والله بنسى .....

يا بنااااااات الناس طايرة في اليجانس اختي اليوم كلمت زميلتها تقول اليجانس واليجانس ممكن رقمهم ياحلوين وبنروح ونشوف شغلهم اكيييييييييييد روعة لأن انل عندي مجلة سحر الشرق شريتها من العسلي مرررررررررة شغلها في المجلة حلو فقلت لأختي وبنروح في اقرب فرصة بس فيه وحدة تمدحها خطيبة اخوي بسالها عنها بس اشحن جوالي خخخخخخخ

ترحال الحب
01-12-2009, 08:07 PM
والله يا إليجانس إنه مايسوى لازينه ولا اللي معاها مدري وشلون عجبكم ...
وأنا مابكون ظالمه لها تعرف تبدع في العين بس ماهو ذاك الإبدااااااااااااااااع فيه أفضل منها وبالتوفيق للي يبيها يمكن عجبهم شغلها ..

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 09:06 PM
طيب توته ام ديانا تساوي بروفه اخاف تنفخ لان اتذكر وحده قالت انها ماتساوي بروفه

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 09:08 PM
الله يرزقك نونو يهبل ويكون حلوووو مووت وبصحه وعافيه ياالدلع

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 09:15 PM
مشكورة اختي عالموضوع

لي رجعه

بس حبي اسألكم وين احسن مكان زفة يسون زفة غنائية

غير زفات المدينة!
نفس طلبك والله بملكتي ساويت سديي وانا مختاره ترتيب الاغاني وساويته عند محل اغاني صح انه حلو بس ودي بمحلات متخصصه:059:

فراشه كيوت2009
01-12-2009, 09:22 PM
صادقه نعومي صار تقليدي والله موديلاته مكرره الا التيدي عندهم دايم مميززززز غير
لكن وووين هو محلك الله يسعد ايامك ويزقك مع انك مستعجله عيشي حياتك

ترحال الحب
01-12-2009, 09:26 PM
يقولو الواثق من نفسه يمشي أميييييييييييييير
أم ديانا تمشي ع هالمثل ... إذا طلبتي بروفه تززززززعل وتقول أنا ماطلبت أحد يجيني ومن هالقبيل

ترحال الحب
01-12-2009, 09:29 PM
طيب ليششششششششششششش ماتعملو زفاتكم بأفراح لينا زوجة أخوي صلحت عندهم وربي إبداااااااااااااااااع وعاد ع طلبك
بس أنا بصلح زفتي إن شاء الله بجده وإذا طلعت حلوووووووووووووه بأقولكم عليها

ترحال الحب
01-12-2009, 09:34 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانعومي أموت فيه لو أطاوع نفسي أخذت لين قلت بس ... وبعد أقولكم وخاااااااااااصة العرايس لالالالالالالالالالالالايطوفكم طقم شذا من نعومي وربي خوقاااااااااااااااااااااااااااااق بس يكون سبشل لغرفة النوووووووووم

ندى الجوري2009
01-12-2009, 10:37 PM
الله يسعدكم يالغوالي ممكن تخبروني وش افضل خلطه نفعت معااكم وكم مدتها سواء للوجه او الجسم او المنطقه الحسااسه

ترحال الحب
01-12-2009, 10:56 PM
أهلين ندو ... شوفي حبيبتي أنا أخذت لي حرمه تصنفر جسمي ووجهي ومدة جلساتها شهر تجيني كل أسبوع مره وقبل زواجي بثلاثه أيام بتنظف جسمي بالحلاوى وتعملي دلكه .. واللي دلتني عليها
صديقتي أشتغلت في أختها وتقول وربي إنها قلبتها ميه وثمانين درجه والكل يسأل وش العياده اللي
تعالجت فيها .. أما المنطقه الحسااااااااااااااااسه حدث ولاحرج شوفي كتاب أسرااااااااااار الحريم مرهـ حلو
وأهم شي قبل تنامي بللي قطنه بموية ورد وامسحي فيها عالمنطقه وتشووووووفي راح تفتح معروف موية الورد ومفعوله .. حتى بعد وجهك قبل تنامي خذي قطنه وبللي بموية ورد وامسحي والله يخلي بشرتك جناااااااااااااااااااان .. وبالتوفيئ خيتو

ترحال الحب
01-12-2009, 10:58 PM
بنات عندكم حركتاااااااااات حلوه وغريبه لزفات عطوني بليييييييييييييييييييييييييييييييز

ترحال الحب
01-12-2009, 11:16 PM
ندو وين طسيتي تعاي

|سـ|ـجــ|ــيـــ|ــنـ|ـة|
01-13-2009, 12:17 AM
السلام عليكم مرحبا بنات انا متزوجة من زمان وعند ولدين وحبيت افيدكم ببعض الخبرات... لانكم من ابناء منطقتي
شكرية الكوافيرة مرة حلو للي تحب المكياج الناعم المرتب..كعروسة
وبصراحة انا جربت مشغل جمالك اللي بالخميس في القص ومكياج مرة حلوة عند فلبينية اسمها جوبي غير اخلاقهم العالية.صاحبة المشغل والعاملات هناك.
اما الصنفرة وتنظيف الوجه عاجبني شغل دار امل .. مرة مرتب..
والتسريحات بصراحة اليجانس مرة تسريحات ذوووق ويطبقون التسريحة مثل ما تعطينهم..
ادري شتتكم بس هذة بعض اللي اعرفه وحبيت افيدكم..
ونصيحة لكل وحدة بتقدم على الزواج تجهز ورقة تكتب فيها كل اللي بتحتاجه.. من اكبر شئ لاصغر شئ.. ولا تبالغ في الشراء.. لانه ممكن تستحي تطلب زوجها اول شهور بالزواج انها تنزل السوق.. واللي حابه تستفسر عن اي شئ انا حاضره..

ترحال الحب
01-13-2009, 12:24 AM
سـ|ـجــ|ــيـــ|ــنـ|ـة|
ثـــــــــــاااااااااااااااااتكس ماتقصري فيكـ الخير والبركه

الماسة وحساسة
01-13-2009, 12:30 AM
ترحال لوسمحتي رقم اللي تسوي لك الصنفرة

ترحال الحب
01-13-2009, 12:35 AM
ماطلبتي شي ألماسه هذا رقمها واسمها هبه
0559891243

فراشه كيوت2009
01-13-2009, 12:42 AM
http://www.***********/do.php?id=252180 (http://www.***********/do.php?id=252180)
ملف روووعه تكتبي كل طلباتك تزودي تنقصي و من منتدى حواء:040:

الماسة وحساسة
01-13-2009, 12:49 AM
ترحال يسلموووو ربي يوفقك وييسر لك امورك

ترحال الحب
01-13-2009, 01:13 AM
هذا اللي أبيييييييييييييييييييييييييييييييه يا ألماسه
دعواااااااااااتك بس

فراشه كيوت2009
01-13-2009, 01:41 AM
يسلموووو توته
على الرقم تراني اخذته ووقولي مين جربت تنظيف بشره عند دوووووووواني للمره الثانيه

ترحال الحب
01-13-2009, 01:42 AM
وووووووووووين الصبايا

ترحال الحب
01-13-2009, 01:44 AM
أهلين شوشو وحده من صديقاتي أختها تعالجت عنده وتمدحه
واسم د. أحمد إن ما خاب ظني

فراشه كيوت2009
01-13-2009, 02:19 AM
لاياقمر ماقصدي الدكتور قصدي عياده التنظيف وبس فيه عياده تنظيف بشره زي مشاغل بس طبيه من دون ماتدخلي عالدكتور زي جويل فهمتني

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-13-2009, 02:33 AM
يسلمو فروشه بجد حبيتك ياقمر
المحل بسوق البوادي اسمه المالكي والله يهبل

وع النونو صح مستعجله بس ابي اخلف وانا صغيره زي مامتي

مجنونة في أختي
01-13-2009, 03:38 AM
صبايا كيفكن ياعسولات وحشتوووووني
ترحال يا قلبو ام ديانا في مشغل ولا شغلها خااااص........

ندو شوفي هذي خلطة اختي لك ولكل البنات والله ثم والله انها ما خلصت العلبة من زود النتيجة الي لقتها.....
1 افالون الي لونه ابيض ومخطط بموف
1كريم اولاي باوراق التوت البرية اصغر شي سعرة14ريال
ملعقتين فازلين
علبة جلسوليد
اخلطيهم زين زين وبعد التنشيف حطيها ونامي والصبح اغسلي بصابونة فرجتني الفلبينية الوردية هذي اللي استخدمتها حبي وبعده امسحي بالإسكنول والقطن ضررررروري وهلم جرة وربي زي ما قلت لك ما كملت قالت بخليها لين يقرب موعد العرس والحين بس تمسح بالإسكنول مرتين والله نتيجة مرضية انا بستخدمها للأباط والركب والكيعان ...

بنااااااااااااااااااااااااات بقولكم على شي تراكم ذابحين اعماركم في نعوووووووومي والله ان اختي اشترت طقم العروسة من واحة الجلابية فيه 10 قطع ب899ريال والله انها احلى من الي بنعومي بكثير على الأقل شي يرضيك 10 قطع مو 3او 2 قطع ب1000...
وبعدين وينكم من تااااااج تووووج الي بدل تفاحة مول مقابل داوني لا تستهينون فيه خطيبة اخوي تسولف لي تقول شرت من نعومي ب700 هذا وكان تخفيض وبعدها راحوا على تاج توج تقول ورب البيت انه نفس القميص تقليد لنعومي بكم تتوقعون والله ما تعدى 100ريال تدرون كم

60 رياااااااااااااااااااااال بدل 700
ترى الرجال ما ينتبه كل مرة وفري فلوسك لين سافرتي افضل

مجنونة في أختي
01-13-2009, 03:49 AM
سجينة هلا بك بس اسمك مررررررررة يحزن غيرييييييه طليقة هههههه والله بجد رحمتك من الأسم وخصوصا الخطوط الي فيه عموما الله يحيك معنا والبنات مايستغنوا عن اهل الخبرة انتو الخير والبركة

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-13-2009, 03:58 AM
باك

بس عارفه مجنونه الي بجده احلى وارخص كل شي بـ10 ووالله انها نعومي ولاسنزا وفكتورياسكرت

مجنونة في أختي
01-13-2009, 04:27 AM
باك

بس عارفه مجنونه الي بجده احلى وارخص كل شي بـ10 ووالله انها نعومي ولاسنزا وفكتورياسكرت
صادقة يا لدلع الي بجدة ارخص واحلى بكثير بس يا الله ندف اعمارنا بالي هنا يا له بنات لا تشجهونهم على قروشكم حاولوا تمسكون يدينكم ورجولكم بعد عن نعووووومي واتجهو نحو الرخيص تاج تووج <<<<ابوك يا لتعبير بس خخخخخخخ:0146:

مجنونة في أختي
01-13-2009, 04:31 AM
صبايا بسألكم وين الاقي ماركة كريولان في ابها او الخميس واسعارها حلوة وتصبحون على خير خلاص السعة 4 بروح انام اشوفكم بكرة ودعتكم الله يا قمااري

فراشه كيوت2009
01-13-2009, 04:46 AM
مجنونه ما تلاقي في ابها والا كان انتشر هالخبر والله اعرف حتى بجده اماكن محدده هو وماك

فراشه كيوت2009
01-13-2009, 04:50 AM
على فكره حتى بجده والرياض نادر محلات تلاقينه يعني بالاندلس الظاهر او مادري يقولون فيه وحده بعالم حواء تبيعه باسعر حلووووووه اسمها اسبرنسا
وارخص والله ماعرفها بس قريت
اتمني افيدك ياقمر

ندى الجوري2009
01-13-2009, 05:54 AM
ترحاللللللل الف شكر والله يسهل زواجك وزواج كل البناات من دون تحديد لان عرايس هالسنه كثير ومابي اعدد وانسىههههههههه
ومجنونه يسلم قلبك وباذن الله بعطي اختي الطريق وتبدا فيهاا والله يسعدكم اليوم تفااعلكم غيرر

على فكره بنسبه للكوافيره شكريه اذا كانت اليماانيه اقسم بالله لو مابقى الا هي مااطلبهاا لانها كذابه صحيح شغلهاا حلو بس بصراحه ماتقدرين تشترين سمك في الماي بنت خالتي حجزتها واتفقت معها على كل شي وبعدهاا بساعه رجعت تتصل بنت خالتي لجل تستفسر قامت وحده وردت غير شكريه وصممت انها شكريه والله مااظلمه كلام صديقتي طبعاا اشتغلا لهاا شكريه بزواجها وزواج اختها بليله وحده وطلعتهم اقمااار بس اتصلت عليها زبونه الظاهر عروس وقامت شكريه تتصل على وحده من ربعهاا وتحدد لها المكان وتنبهاا اذا رحتي قولي انا شكريه لانهاا ماتعرف شكلي وبعد تضحك حسبي الله عليهاا

نصيحه لاتااخذون الا ثقه هذي ليله العمر صعب تتوهقين بوعود كاذبه واخرتها قلق وتعب نفسي

الله لا يجيب هاليوم عليكم ولا على كل مسلمه

نسمه حياتي
01-13-2009, 11:51 AM
هلا وغلا
صباااااايا
ندوووش الرسايل عندك ممتلئه امسحي منها

ترحال الحب
01-13-2009, 02:34 PM
سلام سلام سلام
كيفكم يابنات .... أحد عنده حركااااااااااااات غريبه وحلوه لزفات

ترحال الحب
01-13-2009, 03:53 PM
بالنسبه لتاج توج والله إنك صادقه يامجنونه وحده من اخواتي ماتاخذ ملابس بيتها إلى منه
بس إنا في طببببببببببببببببع شييييييييييييييييييييين ماأحب اشتري إاى من الغالي والله أهلي كلهم يقولو انتبهي ماتدري عن ولد الناس وعيشتك ببيت اهلك مختلفه تمامآ عند زوجك وربي حاااااااااااااولت لكن
ماعرفت اقتصد مبذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذره فرست بلاص ..

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-13-2009, 04:10 PM
صباح الورد بنات فيسز (وجــــــــوه) اخيرا فتح بابها بس وش هالظلم لاقزاز ولاروج عندكم بس محمدو سعيد

ترحال الحب
01-13-2009, 04:30 PM
إيووووووووووووووالله قهر وبعد يادوب فتحوه بالحسره
بس عندك محل بالمخازن يجيب بعض الأغراض من قزاز ياربيييييييييييييييييييه نسيت وربي أسمه إذا تذكرت بقول اسمه .. أصلا هومن كثرت المحلات بالمخازن عشان أنسى >>>

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-13-2009, 04:48 PM
هههههههههههههه
بس كارولين بفيسز

ترحال الحب
01-14-2009, 01:25 AM
سلامو بناااااااااااااات كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟

سوسو واوا
01-14-2009, 01:36 AM
سلام بنات كيفكم حبيت اساااااااااااااالكم عن قاعه قصر القصور راح يكون فيها انشاءالله زواجى اهل العريس حجزوها وشاكه فى ذوقهم ابى رااااااااايكم فيه حلوه ولا لا --ويعطيكم العافيه

ترحال الحب
01-14-2009, 01:44 AM
أهلين سوسو .. وينها هذي قصر القصور مدري عنها .. إن شاء الله البنات يفيدوووووووونك

سوسو واوا
01-14-2009, 01:55 AM
قصر القصور فى الخميس مشيط

فراشه كيوت2009
01-14-2009, 03:08 AM
الدلع انا رحت وجوه ولا لقيت فيه كريولاين ولاماك والله ما سالنا الا عن كانيبو لكن مادري يمكن موجوده اذا موجوده بعطيك بوووووووووسه كبيررره لان احب الشدو فيها وماك الارواج تعذيب

مجنونة في أختي
01-14-2009, 03:11 AM
مراحبتبن كبار كبار لأحلى صبايا ....
فراشة كيوت لا مستحيل صدمتيني كنت متوقعة بتدلوني على كذا محل والله قهر كل ما سمعنا بشي نجي ندور يقولون مافيه لييييييييييييييييية؟؟؟؟؟؟

ندووووووش يا قلبي الله يسلم قلبك ويعينا على هالكوافيرات وحركاتهم وبشريني اذا استخدمتها اختك ....

ترحال ممكن تلاقي طلبك في قسم زفات العروس لا تبقين صفحة لأني عجزت اسالهم عن حركات للزفة وما يردون معقولة ما حد حضر زواج في هالصيف ولا هالعطلة وشاف شي مميز ..... ولا تخبون هالحركات لزواجكم :061:
وبعدين ليه يا قمر حاولي تضغطين على نفسك مرة مرتين لين تتعودين على الرخيص يعني هي كم مرة بتلبسين وبعده ااكيد بتشترين وتشوفين غيرها الله يغير هالطبع فيك <<<<<انفع اصير ام على غفلة خخخخخخ

دلوووووعة هذا حالنا كل شي علينا بالقطارة جايبين ماركة وصاجين المسلمين فيها بصراحة انا عسير مول ما عرفت اتسوق فيه مرررررة مررررة مدري ليه ......

ترحال تكفين افتكري اسم المحل الي بالمخازن ......

بسالكم تعرفون عطر من قزاز اسمه ديقمر ترااااه قديييييييييييييم بس ريحته فوااااااااحة جنان اموت وادري باقي يبيعونه ولا لأ شكلة بيضاوي بس طوييييل وغطاه ذهبي فخم ياريت لو حد يعرفة يدلني لأن هالعطر يميز حضزرك بين الناس ....

سوسو واوا اول مرة اسمع عن هالقاعة ان شاء الله تكون حلوة والأحلى طلتك فيها يارب على خيييييييييييير .......

مجنونة في أختي
01-14-2009, 03:17 AM
بنات ترى بغيب عنكم ربوع وخميس وليلة الجمعة على خير بالقاكم بنروح تهااااااااااامة ندفى الله يعينا على ذا الخط ويكره ابوي فيها امييييييييييييين يارب

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-14-2009, 03:56 AM
ويكره زوجي بعد مجنونه لاتكوني جارتنا احنا بيت العيله خلف بسمة وطن بشوي عند البقاله الي بعده المهم احنا الوحيدين الي بيتنا ارزق هههههههههههههه

انا الدلع مني تعلم اصوله
01-14-2009, 03:57 AM
ماك مافيه بابها صح فراشه
شوفي انا متاكده 1000.000% ان كارولين بمحل روج بجده

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0