المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتلوميني يادنيتي قلبي مشكلته مايعرف يقسى



الصفحات : [1] 2

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-23-2009, 05:14 PM
هذي قصه سعووديه جناااااااااااااان وررروووعه قريتها بوحده من المنتديات
والقصه كاااامله
للكاتبه أريج

روايه
7
7
7
7


لاتلوميني يادنيتي قلبي مشكلته مايعرف يقسى





تعجبكـــــ اتمنى ان ــــــــــــــــــــم

محبتكم: أريــــــــــــــج



أنا بحكي لكم قصه الماضي
قصه كثير عاشها
اناواقع ..
انا حقيقه ...
انا الم....
انا حب ....
انا مشاعر...
~
~
انا ببداء بدون مقدمات راح اذكر شوي من المااضي
شي بسيط جداً
لمحه من ذاكره اتمنى ان تزول
ببساطه ابسط من البسيط
صار زواج تقليد ام وتخطب لولدها
والبنت من بعد شور ابوها مالها شور
واب مايفكر ايش نتيجه قراره
المهم ان البنت تزوج من ما يكون
وصار الي صار وتم الزوج
بعد زواج استمر اقل من سنتين
مشهد من خلف ذاكره ومتألمه
لطيفه: انت عارف اني مابيك يااخي اكرهك ومغصوبه عليك
محسن: وانتي عارفه اني ماواطنك واني احب بنت عمتي فكيني منك وروحي بيت اهلك يابنت الناس
لطيفه الي فاض فيها الكيل وهي تشوف زوجها يكلم ويغازل بنت عمته والي يحبها قدامها ماتحملت اكثر :احسن روح تزوجها وطلقني فكني منها ومنك خلاااص عااافك الخاطر ماابيك
محسن: والله تبين تروحين بيت اهلك
لطيفه : احسن وبنتك خلها عندك مابيها ربيها انت ومرتك
""هذا نتيجه زواج ماله مبدي وتحديد مصير اشخاص

سنه واربع شهور زواج والنتيجه طفله عمرها شهرين

الام تتخلي عنها وترجع عند اهلها

وتنسي انها بنتها وقطعه من لحمها ودمها

والجده ماتقدر تشوف ولدها بدون حرمه خطبت له الي يبها


ليش
ليش ليش

لي ماخطبتوها له

ولا صار الي صار ليش

ليش العناد والتمسك باالراي

حتى لو كان خطا

الاب تزوج ولاام تزوجت وراحت مع زوجهاالبحرين نست ان لها بنت

حتي مافكرت فيها "

وانا كنت ضحيه هالزرواج عايشه عند جدتي وانا طفله هي تحتاج من يرعها مو ترع طفله عمرها شهرين عشت عندها لحد

موتها اخذني ابوي وعشت عند زوجته ابوي من صغر سني

كان عمري 13 سنه اعرف اطبخ واكنس واغسل الملابس واهتم بخواني من ابوي

وجلدي تعود علي الطق والحبس بغرفه مهجوره والبرد ماله مثيل

يعني وحده مثل حياتي لا مو وحده غيري كثير كثير عند زوجه الاب او زوج الام

حياتي مالها مثيل ترف من العواطف الجياشه الي تحمل الكره والبغض

ايد تنمد تمسح علي راس طفله عاشت من دون ام بالعكس تنمد وتنطق كل يوم وبكل وقت

احمد ربي ساعات كثيره ان زوجته ابوي خلتني اكمل دراستي انا عارفه
بس عشان كلااااام الناس ولا انا ابد اخر اهتماماتها

انا مافيه شي بحياتي يتغير روتين اصحي الصباح اسوي فطور اروح البس اروح المدرسه اجي اسوي غداء اغسل الصحون انظف

البيت اروح اذاكر اخلص اروح اغسل الملابس اكويها اسوي العشي اغسل صحون العشي اروح انام

ممنوع علي التلفزيون التليفون الخروج براالبيت مقابله الناس

هذي حياتي كلها وبختصار بتقولون ابوي وينه

ابوي دوم مسافر بشغل ولااذا موجود مايقدر يقول لحبيبه القلب شي

دايم اناالغلطانه

*ضربني وبكي سبقني وشتك *

واهل امي متبريين من مايبوني كاني عار ادنسهم ماكنهم يتحملون جزء كبير من فشل هذا الزوج لاخالي ولا خالاتي ولاجدي

وجدتي الله يرحمه يحبوني

مافيه غير صحباتي في المدرسه اعرفهم ويعرفوني من الطفوله يمكن ربي حرمني من الاهل بس عوضني فيهم

ليلى نوف ولينا كلهم حياتهم مستقره وامهاتهم امي الي باعتني برخيص عشان الدنيا

قطع علي ذكرياتي صوتها الي يهز كل شعره فيني خوف رعب والم ويذكرني بقساها

صارت دموعي اكثر من ابتساماتي

صارت ااهاتي اكثر من كلالالام

صارت ايامي الحزينه هي حياتي

صارت غرفتي جنتي

صارت وصارت وصارت ولاتغير شي

انا بنفسي كل ماتذكر معاناتي احس بشفقه

صحيح اني مااعرف اوصف لكم بس صدق الي فيني ما ينعاش

قطع علي صوتها صوتها الي يهز كل شعره فيني خوف و رعب

صوتها الي يخليني ارجف صوتها الي يخلي كل بسمه تختفي صوتها الي تعودت عليه بس ماراح الخوف
من قلبي بالعكس كل يوم عن اليوم الي قبله يزيد خووفي
فاطمه: نوااااااااااار نواروووه وصمخ وينك

طلعت من الحمام معاي المكنسه ومسح المويا الي صار على وجههي :نعم

فاطمه : نعامه ترفسك قولي امين جعلك السرطان الي ينهش عظامك

"قلت بقلبي اسم الله علي عساه فيك "

ماحسيت بشي الي يدها الي تدفني امشي قدامي روحي قسم الرجال شوفي الغباره مالي المكان

لفيت عليها وانا مجمعه حواجبي :انا قبل امس مسحته ونظفته مااحد دخله

فاطمه: تكذبيني يالحيوانه امشي قدامي يلا بنات اخر زمان

اخذت المكنسه ومنشفه جلست على الكنبه وانا اشوف المجلس نظيف مايحتاج تنظيف ماحسيت الي شعري بيتقطع وصراخها: انا قلت
لك نظفيه مو اجلس قومي
وخرت إيدها: طيب الحين انظفه" مسكت المكنسه ودمعتي بعيوني من القهر اليوم الخميس ومن صحيت وانا انظف البيت والله جسمي

ماحس فيه اه اه اه على بختك المايل يانوار بالله هذي عيش غطى صوت المكنسه المزعج على صوت فطوم الشر تذكرت جدتي

ورجعت للماضي

<<دخلت اناديها :جدتي جدتي تعالي شوف الدبه ليلى خربت شعري تقولي روحي انتي امك اجنيه شوفي شعرك كشه

سعديه :وانتي يامال الصمخ كل ماقال لك احد جيتي تتبكين


لفيت شفايفي : هم يقلون امك تركتي وراحت تزوجت صح جدتي

سعديه بحقد :إيه تزوجت وراحت عنك لانها ماتبيك تبي الفلوس <<

نزلت راسي من وانا صغيره اسمع هذا الكلام كرهت امي

لفيت لجدتي :جده مين احلى انا ولا امي

سعديه تبعد الراديو عن اذنها :نوير تراك ازعجتيني انتي وامك تشبهون بعض حيل خلاص طسي عن وجهي

قمت وانا اعدل فستاني: انا باروح برا حبيت راسها وطلعت

وافي: نوار نوار وين سراحانه امي تناديك" سكرت المكنسه ورحت لها"

فاطمه: انتي وينك لي ساعه انا ديك صمخه ماتسمعين

غمضت عيوني استغفر الله العلي العظيم :لا ماسمعت

ماحسيت غير كف شهقت من قوته وايدي على خدي ومسكتني من شعري ولفته علي ايدها وتشده بكيت: خلاص فاطمه والله ماسمعتك

شدت على راسي ولفتني وهي تجرني من شعري :انا ماقلت لك غسلي الملابس ها ماتفهمين انا ابي اعرف وين عقلك هذا وظربتني
على راسي بيدها بقوه وطحت على الارض رفستني قومي: اليوم ماتنامين فاهمه خلصي الملابس اول


قمت وانا امسح دموعي: خــ...خـلاص اغـ...اغسلها

قمت ودخلت الحمام وقفلت الباب وبكيت نزل جسمي بهدوء على الارض ليش رحتي وخليتيني لوحدي

ماحد يحبني ليه انا ايش سويت لهم حرام يعذبون كرهوني بالحياه كافي عذابهم طول السنين

كافي عيارتهم علي طول السنين مسحت دموعي بالقوه على خدي حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
ياسر: انت ليش تنتقل لمستشفى حكومي خلك بالخاص احسن لك واريح

ثامر انا عاجبني احب الحركه وبعدين ابي اشتغل بالطواري

ياسر: ياحبك لشقى

...........................................
في بيت ابو ياسر

رانيا : يايمه يمه

ام ناصر وصمه جعلك الي مانيب بقايله صميتي اذوني

رانيا<وفقه وتدلع تعرف امهاا تكره الحركات الدلع: ماماي وين دادي

ام ناصر اقول رانيوه انقلعي

رانيا تجلس جنب امها: اوو ماي قاد ايش فيك مامي

ناصر :رانيا ابعدي عن حبيبتي ونور دنيتي خليها "نزل بيوس راسها "

ام ناص:ر انت بذات ابعد عني مابي اشوفك روح مع ولد عمك

ناص:ر افا ليه ايش مسوي انا

ام ناصر: في احد غيرك انت واخوك ياسر اخ ياقلبي ربي بلاني بعيال الله يخلف عليهم

رانيا: ماماي مروه متى بتجي من الكويت اشتقت لها

ناصر: ماماي وااي رانيا ترا مو لايق بصراحه تكلمي عادي على الطبيعه ترا مافيه احد ناوي يخطبك عشان تتميعين

رانيا تعدل جلستها وتحط رجل على رجل :والله للحين ماجابته امه الي بيتزوج

ناصر ينزل شماغه افا الي ماتستحين

ام ناصر: ابوك وينه عشان يربيكم من جد وجيد امس فيصل يتغزل بنت عمه قدامي والحين اختك تتكلم عن المعرس

>>بيت عبد الرحمن

ياسر عمره 28 سنه متخرج ادراه اعمال واقتصاد

مروه 26 متزوجه زياد واحد من قرايبهم عندها بنات تؤام غصون و ريوف

ناصر 24 متخرج من الجامعه عطالي بطالي

رنا 23 بنت هاديه ناعمه كثير وحساسه

فيصل 19 ثالث ثانوي علمي تأخر سنه عشان حادث لما كان صغير

رانيا اخر العنقود 18 عاديه مو هاديه ولا رجه بس تحب الضحك ثالث ثانوي علمي

....
اخو عبد الرحمن اكبره منه اسمه سليمان

احمد اكبر اولاده عمره 28 متوفي من ثلاث سنين تقريبا فراقه اثر كثير على شخصيه مهمه بالقصه

نوره اخته عصبيه غامضه احيان رنا صديقته في الجامعه بعد واخر سنه

نهى اخر العنقود 18 سنه مع رانيا بنفس الفصل

...............اصغر اخون عبد الرحمن اسمه متعب متوفي من 10 سنين ولده وحيده اسمه يوسف 24 سنه متخرج من الجامعه مع
ناصر 24 ساعه عاطالي بطالي مثله


................
رنا: نوره بس اذني تكفين

نوره بصراخ :انا كم مره قلت لك هذي الزفت هنوف لااشوفك معاه هذي وحده منحرفه مالت عليها

رنا : يااربي يابنت افهمين انا مارحت لها هي الي جات وتتلصق فيني

نوره تصارخ: كلي تبن ايش قلت لك اذا شفتيها قومي اتركيها

رنا بهدوء: استحي افشله عيب

نوره تضرب رجلها : ياويل قلبي هيه رنا افهمي هذي صايعه كل شباب جامعه طيبه يعرفونها مو بس الجامعه المدينه كلها تعرفها

رنا : اوووه لاتصارخين على خلاص اذا شفتها بقول لها عندي محاضر اوكي

نوره هديت شوي: ايه خليك كذا المهم قلبي تعالي عندي وانتي المخفوقه رانيا ترا طفشانين حدنا

رنا: لا مابي قبل يومين عندكم تبون تجون تعالو يلا باااي امي معصبه

نوره :ههههههههههههههههه الله يعينها عليكم

رنا تضحك: اصلاً رانيا وفيصل مطلعين لها قرون

نوره :ههههههه طيب مهع السلامه

رنا: مع السلامه سلمي على عمي وعلى خالتي

نوره: بااي "تكلم نفسها " هذولا بيبحون خالتي

نهى: مين الي بيذبحون خالتي

نوره تبتسم بخبث: مين غيرهم حبيب القلب ورانيا

نهى تكش عليها :مالت عليك يامعفنه انقلعي اروح غرفتي احسن

.............................

في بيت عبد المحسن

فاطمه تتفرج على الفلم وانا اغسل الملابس تعبت ماعاد فيني طاقه حتى ارفع ايدي من الصباح وانا اشتغل حسيت احد يسحب تنورتي
نزلت راسي بهدوء :ها زيد ويش تبي

زيد :زوعان ابي اكل

نزلت راسي له :زيد انا تعبانه روح لــ ماما

زيد بصوت عالي وبراء: ماما نورا تقول روح لـ ماما هي تعبانه

فاطمه ترمي الفصفص" الحب" على الارض وقامت تمشي : والله التعب يجيها من الراحه مو من الشغل

نوار: بس انا من الصباح واقفه ابي ارتاح وللحين ماخلصت

فاطمه تحط ايبدها على خصرها :نعم ياقلبي تبيني اشتغل لك ولااخوانك لا يعيوني

رديت عليها ومع اني عارفه انها بتعصب: بس هم عيالك قلب مايكنون اخواني

ماحسيت الي ليده بنص شعري وتجرني للمطبخ : ياحيوانه سوي لخوك عشى فاهمه

رمتني على الارض وظرب ظهري بالكرسي صراخت بااااااهههههه من قلبي ونزلت دموعي من التعب حسبي اللله عليها رفعت

صوتي: حسبي الله عليك وين مارحتي

غمضت عيوني من شده الم ظهري بس فتحتها لما حسيت بيدها وسط شعري مره ثانيه وقفتني وانا تعبانه ماقدر حتى اوقف

فاطمه: تتحسبين على يالحيون يا .... يا ..... الي متربيتي طرااخ صوت كف صداه باركان المطبخ دفتني على الغاز اليوم تنامين هنا

على البلاط فاهمه بنات اخر زمن

............................................


بعد اسبوع رجع ابوي من السفر كنت بغرفتي مادري احس غرفتي كبيره عليها لانها 2x3 وانا علا مرتبه وملابسي بكيس وراء
الباب

فاطمه :محسن ترا بنتك ما عاط انا بطايقتها ماغير تاكل وتنام وانا اطبخ واشتغل وهي جالسه ياعلى التلفون ولا التلفزيون شوفي حل

خلها تساعدني بشغل البيت

محسن: خلاص اكلمها بعدين

فاطمه طيب يانوار اوريك : محسن ترا بنتك مو وجه دراسها ماغيراكل وشرب ....طلعها من المدرسه وزوجها ترااستر لها الدنيا
خربانه ماتدري وين تروح المدرسه ولا مكان ثاني

محسن الي قام جالس من السرير:ايش قصدك شايفه عليه شي

فاطمه تصنع البراءه: انا ماشفت شفت بس حسيت

محسن قام بثوره الرجال الي مايرضى على اهلها اخذ عقاله وراح غرفتها الي جنب المطيخ

قمت من فراشي مفزوعه لاني على وشك النوم ماحسيت الي بالم بكل جسمي وصوت العقال يغطي على صراخي حاولت اقوم مره

مرتين ثلاث مافيه فايده : اه يبه اللــ ...الله يخــ....ليك ارحمنــ....ي بمـــ ......وت اه اه ه اه قمت دفيت ايده طاح على الارض

طلعت من الغرفه مو قادره اخر شي اتذكره ان فاطمه ترش على مويا بس

في طؤاري مشتشفى احد وقفت سياره الاسعاف ثامر طالع من المكتب بيروح البيت سمع اسمه الدكتور ثامر مطلوب بالطواري لبس

البالطو الابيض واخذ سمعاته من المكتب وراح

ثامر يمشي بسرعه :ايش فيها

الممرضه :هزي في يضرب لما يغمى معاها كتمه اربو

ثامر دخلها قاس لها الضعط والسكر وركب لها اكسجين شاف علاما الضرب والتعذيب وجهها ملايان دم اثار العقال بياين بيدينها وجهها

دخلت الدكتوره وفاء: ايش تسوي دكتر ثامر

ثامر: ابد حاله بس استنى الممرضه تجيب المعقمات

وفاء تبتسم خلاص :انا بمسك الحاله روح

ثامر يبتسم: لا انا بخلص شغلي وروح البيت ارتاح

وفاء: لوتدري بتزعل روح

ثامر:وليش

وفاء :متعودين على وجودها عندنا اطلع يلا

ثامر اخذ نفسه وطلع وهو يمشي

فواز : اهلين ثامر ويش عندك مارحت

ثامر: ابد جاتني حاله بطؤاري وحده مضروبه ضرب عاد الدكتوره وفاء طلعتني مسكت الحاله عني

مرت الممرضه عائشه الفلبينيه: دكتور فواز هزا نوار جواء

فواز: متى جات وكيفها الحين

عائشه: اسألأ دكتر ثامر هو في شوف

فواز: دخلت عليها شافتك ما عصبت

ثامر: عصبيت لا كانت نايمه ........اشوفكم تعرفونها

فواز يجلس على الكرسي وجلس ثامر: ياخي هذي وحده عايشه مع ابوها وزوجته امها مطلقه من هي وصغير عاد كل شهر تزونا مره
ومرتين بصراحه اذا مر شهر ماشفنها نخاف انها ماتت


ثامر :اووف لهذ الدرجه متعودين عليها

فواز: انت للحين جديد نوار هذي وحده مسكينه ويطالع دبلته والله لو ماكنت خاطب كنت تزوجتها جمال وطيبه اخ من ابوها قاهرني

يظربونها ويتصلون على الاسعاف وذا تبي تطلع تجي وحده من صحباتها تاخذها

ثامر ظل ساكت وهو يسمع بعض المواقف
...........................
بعد يومين باالراشد ميغا مول الدنيا زحمه في الكوفي شوب

ياسر: بس ثامر صدعت راسي فيها كل يوم وانت تقولي مسكينه ومسكينه

ثامر: بلاك ماشفت الي شفته والله مقهور نفسي اذبح ابوها اشرب من دمه

ياسر :اقول ترا صدع راسي البيت احسن لنا

ثامر :من زمان ماشفت عمي ولا خالتي

ياسر: هههههههههههههههههههههه امس تسألني عنك

ثامر :قوم خلنا نروح لها اشتقت لها

ياسر يوقف واخذ مفتاح السياره من الطاوله يلا ترا راسي يعورني من الصداع

...................
ناصر: فيصل لاتغش

فيصل: هاااي انت لاتلعب على يبه شوف ولدك غشاش يرمي الباسره <الورق<

ابو ياسر: ايه انت وياه كل واحد طول بعرض وهذي حركاتكم خلف الله عليكم

يوسف ينزل جواله: عمي خلهم يعشون شبابهم العمر يروح ولا يرجه

فيصل: فديت الي يفهمني والله ويرسله بوسه

يوسف :هههههه شايف يعمي للحين بيبي لاتزوجه عمي الين مايكبر ويصير رجال

فيصل: انقهر من يوسف إيه حتى انت وناصر للحين ماكبرتوا

ناصر يجلس جنب يوسف: مانبي رايك وبعدين مالت عليك يالبيبي

قام المجلس صراخ وضرب بالمخدات

ابو ياسر قام واخذ شماغه والعقل وطلع وهو يتحسبن عليهم

ياسر وثامر نازلين من السياره

ثامر :عمي معصب الله يستر

ياسر :مادري عنهم امش نسلم ... يبه يبه ويحب راسه السلام عليكم

ابو ياسر: وعليكم السلام

ثامر :يسلم عليه كيفك ياعمي اخبارك

ابو ياسر: قبل دقايق بخير بس من المخبل الي داخل ماني بخير

ياسر: مين ناصر وفيصل

ابو ياسر: ويوسف بعد الله يهديهم قلبو المجلس فوق تحت ... يلا انا رايح رجولي تعورني مافيني شده اوقف

ثامر بعد تفكير :عمي قبل يومين جانا دكتور يمدحونه بكره باي وقت فاضي بمرك عشا ن تروح له

ابو ياسر: يبتسم انا مالخليت مستشفى في السعوديه وبرا مارحت لها خلاص كبرنا

ثامر: مايخالف انا بكره امرك العصر

ياسر :العصر عندنااجتماع المغرب تعال

ابو ياسر: انا مابي اروح ارتاحو يلا تصبحون على خير

ثامر بعناد: ماعليه عمي بكره المغرب انا عندك

ابو ياسر دخل البيت غريبه: يااهل البيت ياهوووو

ميري :نعم بابا

ابو ياسر: فين مدام وبنات

ميري :مافيه كلو روح زواز <زواج >

.................

اليوم الثاني بالمستشفى
كنت جالسه متملله حدي ابي اطلع رغم العذاب الي اعيشه بس المستشفى مااحب اجلس فيه مع اني احس فيه بألامان الي فقدته بيتنا

الدكتوره وفاء: ايش فيه سرحانه

لفيت عليها : ابي اطلع طفشت

وفاء :نوار خليك احسن لك وبعدين ليش تبين تطلعين هنا احسن لك

جمعت اصابعي وقلت لها :ابي اطلع خلاص اليوم دقي علي البيت وقولي لهم السايق يجينا

وفاء: طيب انتظري الين المغرب اذا ماحد جاكي وعد من ا تصل ايش تبين بعد
............
الظهر
فاطمه : محسن كفايه زن خلاص خلهامرميه بالمستشفى مانبيه ودها دار الرعايه اي مكان بس مابيها في بيت

محسن: هذا بيتي وهي بنت

فاطمه :مالت عليه بنت لطيفه حسبي الله ونعم الوكيل فيها هي وبنتها ياااربي >وترفع يدينها للسماء < يارب جعل السرطان ينهش في عظامهم ياارب ويفكني منهم

محسن هز راسه بأسى وطلع من البيت ملاذه الوحيد شغله رغم كرهه لغيره زوجته بس يحبها ومايقدر يتخلى عنها مهما كان السبب
.........................
في المستشفى
ابو ياسر: شفت قلت لك نفس العلاج بس انت الله يهديك

ثامر :مايخالف عمي ماخسرنا شي هو كلها كشـــ

قاطعه ابو ياسر: ايش الصراخ

ثامر رفع كتوفه مايدري كانو يمشون باحد ممرات المستشفى الي تطلعهم مر من جنب غرفه رجال الامن ودكاتره

ثامر :ثواني عمي "مشي بسرعه وصل لهم " ايش فيكم ايش صاير

فواز: في غيره ابوها

الدكتوره وفاء ماسكه نوار وطلعتها من الغرفه ودتها غرفه ثانيه

ثامر: ايش جايبه هنا هذا مايستحي عيب والله عيب

فواز :اخ لو اذبحه واطي خسيس نذل حرام والله قطع

جلدها من الضرب حسبي الله ونعم الوكيل فيه حرام بنته
يخاف الله فيها

وفاء وهي تبيكي انا السبب انا الي خليته يجي لو ماسمعت كلمها ماكان صال الي صار

فوازبفضول :ايش سويتي

وفاء :هي خلتني اتصل عشان يطلعونها الله لا يسامحه الله لايسامحه لا دنيا ولا اخره حرام عليه

ثامر هز راسه بأسف وراح لعمه ركب السياره وهو ساكت مقهور

ابو ياسر بفضول: ليش البنت مضروبه كذا

ثامر ومركز على الطريق: شفتها ياعمي

ابو ياسر يهز راسه :ايه شفتها........ ايش قصتها

ثامر: زوجته ابوها وابوها

ابو ياسر :مسويه غلط

ثامر يهز راسه بـ لا سكت يفكر بحال البنت المسكينه

في المستشفى

ليلى تبكي مين بكاي: خلاص لاتصيحين تمسح دموعها والله والله يانوار لو تسمعين كلامي لا اخليه يندم طول عمره هو والنسر



ضميته رغم الالم الي بجسمي :خلاص اه اه اه ليلى تعبانه الله يخليك بس ابي ارتاح ليلى احس اني باموت تكفيني ضميني خايفه
خايفه ياليلى
وفاء : نوار اذكري الله خلاص ارتاحي الحين وعد مني ماراح يدخل المستشفى بس ارتاحي

ليلى بنفعأل: والله ثم والله لو يدخل لذبحه لذبحه فاهمين

محسن دخل البيت معاه فاطمه

فاطمه: حسبي الله عليها من بنت فضحتنا فضيحه العالمين

محسن :خلاص خلاص اسكتي فجرتي لي راسي

فاطمه :اي حطها براسي لا تعال اضربني بعد مالت عليك وعلى بنتك

محسن :اووووووووووووه اروح الشغل ابرك لي اووف عيشه تقصر العمر

فاطمه: والله ثم والله يانوار لخليك تكرهين عمرك " تضرب كفوفها بعض "والله مااخليك تتهنين طول مانا عايشه هين يابنت لطووف
هين


اتمنى اشوف ردودكم
اذا عجبتكم
اكملها

قلوب بدر
01-23-2009, 06:24 PM
تكفين القصة ررررررررررررروعة كمليها بليييييييييز ... انتظرك ... اهم شيء تكووون كاملة ويسعدني اني اول وحدة ترد عليك .... بصراحة ما تتفوووت القصة بس بشريني هي كاملة ومتى راح تنزلين البارت الثاني ... ودمتي بود

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-23-2009, 07:58 PM
قلوب بدر
ياعيوني القصه كامله
وانا بضروف الدراسه انزل لكم انشالله كل يوم جزء
او كل يومين على حسب وضعي

يسلمووووو

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-25-2009, 12:03 AM
بعد اسبوع

طلعت من المستشفى ورجعت لعذابي لسجني فطوم تنتظر الزله علي رجعت البت رغم اصرار ليلى اني ارجه اسكن عندها بعد

ماجاء ابوي اخر مره وضربني عشان اتصلت وقلت ابي ارجع البيت طبعا صار يتكلم عن شغل البيت الي كله على فطوم ولازم

نساعد بعض لما اعترضت وقلت انا ماسكه شغل البيت قامت تتكلم وتشوش ابوي على وصار الي صار


فاطمه: نوااار نوااار نوااار وصمخ وينك ياجعلك السرطان يهد حيلك قولي امين

خليت الصحون ورحت لها بسرعه للصاله وانا ارتجف وامسح يديني عن الصابون وبصوتي يرتجف :نعم

فاطمه بصراخ وبسلوب امر وحاد يخلي اي قلب يرتعش من الخووف : بعد ماتخلصين ياحقيره من شغل البيت سوي صينيه حلي
وصينيه فطاير وغسلي لـ خوانك ولبسيهم وبخري البيت بيجون صدقاتي اليوم

نواار رديت عليها وانا عارفه مصيري لازم انفذ اوامرها : بس انا عندي اختبار مااقدر اسوي حلي وفطاير << تعرفون اخر سنه من الثانويه العامه يشدون عليهم والمعلمات كلهم عارفين وضعي ومساعديني شوي >>

فاطمه :عادي لاتروحين بكره غيبي< وتتطنز >اختبار مااقدر اسوي حلي وفطاير

نوار << اغيب وانا مااصدق متي تجي المدرسه عشان افتك منك تبيني اقابلك الظهر بعد >>: انشالله

خلصت من الفطاير واحلي جهزت اخواني

~
~
~
بعد ماراحو الضيوفها الساعه 12 نطفت البيت ورحت علي سرير ماااقدر اتحرك

جسمي كله يعورني تعبانه من الصباح بالمدرسه وبعدين الشغل

آآآآخ ابوي مسافر من اسبوعين ولا فكر يسال عني

نمت وصحيت الصباح تعبانه من قلب سويت الفطورورحت البس

اخواني اكبرواحد وافي عمره : 14سنه

زيد: 4

رحت المدرسه مشي وهي بعيده اوصل وانا خلاص تعبانه لقيت ليلى لينا ونوف عند مدخل المدرسه ينتظروني

لينا: نواااااار

رفعت راسي : لينا اشتقت لك >> كانت مسافر اسبوع يابختها اخوها يفكر فيها <<


لينا تمسح دموعها: اسبوع ماشفتك اشتقت لك

نوف: مالت علي ماحد يشتاق لي

لينا : انتي عندك الي يشتاق لك

ليلى: لا خلااااص فلم هندي

دق الجرس ورحت الفصل كلهم مع بعض الى انا انا ادبي وهم علمي اخ نفسي ادخل علمي بس ظروفي غير

رجعت من المدرسه مثل العاده سويت الغداء مر اليوم ومرت ابوي ما خاصمت او عصبت علي غريبه ترا ماتسكت الي وراها
طامه مصيبه انات اعرفها خبز يديني والله

في الليل وانا طالعه غرفتي نادتني وهي تعدل ملابس ابوي :نوار تعالي ابيك بسالفه

نوار رحت وعارفه ان هدوها طول اليوم لشي بنفسها يايولك يانوار ويديني ترتجف من الخوف

جالست وبدت تتكلم بهدوء اوتتصنع الهدوء

انا ايدين تتحرك بتوتر

تكلمت خلصت من كلامها حسيت انا الدنيا بكبرها تدور فيني ظااالمه

تدرون ايش تبغاني اقول لـ بوي اني مابي ادرس

اول مره بحياتي اتجرئ اكلمها بالسلوب هذا : انتي مجنونه

فاطمه: احترمي نفسك صدق مايجي معاك الي الضرب قليله التربيه

عصبت عليها من قلب :انا محترمه نفسي انتي الي تماديتي شغل ومااقصر انتي مرتاحه ايش تبغين بتحطمين مستقبلي ليش ليش

فاطمه :لاتسوين لي فلم هندي

ويرتفع صوتي وبكاء: لا بسوي وبسوي كل شي الي دراستي فاهمه

فاطمه :وطي صوتك العيال نايمين وبعدين مو بكيفك انا الي اقرر

وقتها طلع الكلام الي بقلبي بدون ماحسب حسابه : مااحد له شغل فيني فاهمه وانتي مريضه نفسيا لازم تتعالجين مافيه وحده صاحيه

تسوي الي تسوينه فاهمه انا مالي ذنب عن الماضي وعن قهر الي بقلبك انا ايش ذنبي ايش ذنبي
ماحسيت الي كف علي خدي من قوته حسيت الدنيا ظلمت شفتها مدت ايدها علي الكنبه واخذت العقال وبدت تضرب بالعقال علي

جسمي حتي وجهي ماسلم تضربني من قلب كنت اسمع صوت العقال قبل لايوصل جسمي كنت اشهق من قوه الضرب الناس

مرتاحه ونايمه واناانطق ماقدرت اتحمل شي جنوني صابني من الي شفته مر علي شريط كامل لحياتي وقت خوالي طردوني وابي

وكلااامه وفاطمه وافعالها دفيتها وقمت

فاطمه اطلعي برا البيت لااشوفك

نوار كانت شيلتي علي راسي ولابسه تنوره سوداء وبلوزه تفاحي وشعري مهبد وجهي كله دم شفاتي منتفخه من الضرب دفتني علي

الباب علي راسي بقوه حسيت اني دخت بس دفتني وطلعتني برا البيت مشيت ماحس وين باروح جا في بالي بيت ليلى لانه اقرب

بيت لو انام بالملحق الخارجي عادي اشتغل واصرف علي نفسي بس فاطمه مايزيد تمردها خلاص طفح الكيل معاناتي كبيره ماحد

يسأل عني دايم مظلومه دايم مقهوره دايم احس باالنقص دايم احس اني مستعبده لـ فاطمه

ناصر هذا الي بيطلعنامن زحمه ها دخلتنا باحاره الله العالم ايش اسمها بعد

يوسف اقول اسكت شكلها تخوف يمه كيف عايشين فيها

ناصر: يوسف شف البنت ايش مطلعها من بيتهم الساعه 12 في الليل

يوسف: شكلها صغيره حرام على اهلها


ناصر:ماادري بس وقف شكلها تعبانه

كان الدنيا ظلااام اول ماشفت السياره زاد خوفي

ناصر نزل من السياره وصار يمشي صوبها


نوار شفته انا خايفه وفيني رجفه وقت ماشفته نزل زاد خوفي بامشي ماقدرت وقتها حسيت بمعني انك ماتقدر تسوي شي وقت

الخوف صرت ابكي من قلبي خايفه كل جسمي ينتفض من الالم والخوف

ناصر يسمع بكها وشهقاتها قرب منها انصدم من الي شافه وجهه منتفخ ودم اليد فيها دم وعلي عينها دم مو طبيعي

نوار مسحت الدم الي دخل عيني


ناصر: ايش تسوين هنا من سو فيك كذا

نوار بصوت مبحوح من كثر الصياح وانا منهاره :ايش تبغي روح روح خلني بلحالي

ناصر :تعالي اوديك المستشفي

يوسف الي جاه فضول ونزل: ايش فيه

ناصر :تعالي خلينا نوديك اوعدك ماراح نسوي لك شي

مارديت عليهم وتغطيت بسرعه وايدي ترتجف

يوسف :طيب وين بيتكم

نوااار احسيت اني دخت

ناصر شافها بدت تنزل للارض وهي سانده علي الجدار

نوار قرب مني ودفيته

يوسف :تعالي راح تموتين الحين قومي

نوار صدق لان ملابسي كلها مغرقه دم واحس ان اطرافي بدت تبرد وبديت ادوخ

ناصر اخذهااقرب مستشفي دخل ودخلت معها ممرضه

د مشعل : دكتور فواز جات قبل عشر دقايق حاله متعرضه للضرب لقوها اثنين شباب وجابوها

د:فواز : بلغتو الشرطه

مشعل : ايوه

فواز: ثامر تعال خلنا نشوف ايش قصتها بعد

ناصر :الشرطه

الدكتوره وفاء : ايوه لانها حالة اعتداء وضرب <ماحبت تقولهم انها مريضه دايمه عندهم

يوسف:ياصبر ايوب ااااوووووف

ناصر: خلاص انت روح انا بتحمل السؤليه بقول لهم اني انا جبتها واتصلت عليك

يوسف: انت صاحي

ناصر : روح خالتي راح تقلق عليك

يوسف :انت روح وقول لهم اني عند واحد من الربع

ثامر :ناصررر

يوسف: ثامر ياقلبي وينك

ثامر : ايش جايبكم هنا

ناصر قال له الحكايه

يوسف :انا ماراح اروح الين ينتهي الموضوع

ثامر :انا مالي شغل وبعدين البنت بخير مافيها شي بس منهار شوي وتهداء وتشوفها الشرطه

وفاءجلست جنبها: حبيبتي عساك الحين بخير

نوار مارديتم مابغي احد بذات وفاء

وفاء: حبيبتي نوار ترا بلغنا الشرطه المره هذي غصب عنك

نوار :الشرطه
وفاء شافت الخوف: ايوه عادي بس بيسالونك من سوي فيك كذا انتي قولي لهم انها فطووم

نوار نزلت راسي بقهر نزلت دموعي

يوسف : امي مافينا شي بس واحد من الربع تعبان في المستشفي والله يمه ناصر مافيه شي طيب خذي كلميه

ناصر: هلي خالتي الحمد لله بخير,, إيوه و طيب الحين ,,,اخلي يوسف يجيك,,,, عشان مااقدر اخليه لحاله,,,, انشاالله,,,, مع السلامه

يوسف : ماني رايح

ناصر: ليش تحب تعاند ها قول

ثامر: خلاااص روح انا عنده

فواز: هااشوف مسويها صحبه وسلم علي ناصر ويوسف

ثامر : لا< اشر على ناص<ر هذا ولدعمتي وهذا ياشر على يوسف هذا ولد عمه

الظابط :السلام عليكم

الكل ناصر ويوسف وثامر وفواز :وعليكم السلام

الضابط : وحده اسمها نوار ماادري احد معتدي عليها بالضرب

فواز : ايه انتظر شوي* راح يشوف نوار *


وفاء : هلا دكتور فواز

فواز :ها كيف نوار

وفاء: بخير

ناصر :لوسمحت ابي ادخل اسمع ايش سالفتها
الضابط :هذا النظام


يوسف :بس احنى لقينها بشارع وبنص الليل

ثامر :ناصر ويوسف خلاص عيب

دخل الظابط بداء يسال وانااجاوب وقلت له بعض معاناتي

الظابط :طيب تبغين نسوي تحقيق وقضيه علي زوجته ابوك

نوار: لا مااقدر

الظابط : ليش

نوار :اخواني وانامسامحتها

الظابط :مشكور دكتور فواز وخرج

طلعوا ويوسف وناصر الي يسمعون من وراء الباب وسمعو كل شي

ناصر يحكي لثامر : هذا الي قالته

ثامر : معقوله في مرة اب تعامل احد كذا

يوسف :هذي مو صاحيه اكيد مريضه نفسيا

ناصر:امها وين خوالهاا عمامها جدانها

فواز: مانعرف عنها شي انا بعد شوي اخلي المممرضه تجيب رقم بيتهم

يوسف: ترجع عند مرة ابوها وابوها مسافر اكيد راح تذبحها

ناصر :يوسف انت روح جيب لهاعبايه وناخذها معانا

الظابط : بس فيه اجرات قل كذا وهي لازم توافق

ناصر يكلم ثامر : انت جهزالاوراق واحنا ناخذها معانا

ثامر: انا موافق راي من راي ناصر حرام البنت كل يوم والثاني جايه للمستشفى انا اتحمل مسؤليتها

ناصر :اجل راح اتفاهم معاها

ثامر: انا بجهز لك الاوراق من المركز الشرطه

ناصردق الباب ودخل بهدوء: احم احم

نوار: شفت واحد واقف علي طول تلثمت

ناصر شافها خايفه

نوار :بغيت شي

ناصر: انا ناصر الي جبتك للمستشفي

نوار: مشكوروماتقصر

ناصر: لو سمحتي انا ابغاكي تجين عندنا عشان تجلسين عندنا في البيت عند امي وخواتي لما يرجع ابوك من سفره وبعدين يصير خير

"نوار وانا امسح دموعي هذا مجنون مو صاحي اروح اعيش عندهم والله ايش يبي "

ناصر: اعرف مو مصدقتني او اني دخلت بالموضوع على طول بس مستعد اجيب امي وتروحين معانا

نزلت راسي ومرتبك لاني مو متعوده اتعامل مع الرجال : مستحيل ماقدر

ناصر: بس عادي تعيشين مع زوجته ابوك وابوك مسافر

نوار لفيت الصوب الثاني: تعودت )ماادري كيف جاتني جراءه )

ناصر :الحين ارتاحي وفكر انا بجهز الاوراق وبجيب امي وانتي فكري

نوار دخلت الدكتوره وفاء لفيت صوبها

وفاء: وافقتي
مسحت دموعي :وفاء انتي مجنونه وين اروح معاهم هذولا شباب مستحيل

وفاء: نوار هذا اسمه ناصر الدكتور ثامر يصير ولد خالته وانا اصير لهم من بيعيد بس ناس طيبين كثير وافقي الدكتور ثامر راح يجهز الارواق ويجيب امه

.........................
ثامر: يمه الله يخليك تعالي

ام ثامر: يمه انت ماتعرفها ولاانا وحده ماعمرنا شفنها وانت وناصر ويوسف جتكم الفزعه

ثامر:: يمه الله يخليك يلا ناصر راح يجيب عبايه وحده من خواته يلا قومي معاي الله يخليك لي

ام ثامر: اول فجرت راسي من كثر ماتسولف لي عنها والحين تقولي ولد خالتك لقها بشارع وتبون تاخذونها ايش فيكم انتم

ثامر: يمه قومي ولااخلي خالتي تروح معاي

ام ثامر: تقوم يااارب صبرك العيال ذولا انهبلو علينا ياارب اصلحهم يااارب
......................
في ممر المستشفى

ثامر: هذي الورقه ناصر روح خلها توقع

يوسف: انا خايف احس انا تسرعنا

ام ثامر تاخذالورقه والعبايه: خليكم انا بدخل اذا ماعجبتني البنت ماراح ناخذها راح نرجعها بيتهم

ناصر: براحتك خالتي


ام ثامر دقت الباب ودخلت وفكت نقابها وفاء قامت تسلم عليها

ام ثامر: هلا وفاء....... انتي تشتغلين هنا

وفاء ببتسامه: ايه ياخاله

ام ثامر بصوت واطي :هذي نوار الي يقولون عنها

وفاء: إيه ياخاله

ام ثامر :انتي تعرفيتها ايش قصتها

وفاء: خالتي هذي امها وابوها مطلقين بنت طيبه وحبوبه وخدومه وكل الممرضات الي هنا يحبونها ولها معامله خاصه من احنى المرضات والدكاتره والكل متعاطف معاها

ام ثامر بس انتم تجيكم اكل يوم مثل هالحالات

وفاء بس يخالها هذي نشوفها بشهر مرتين على الاقل يعني لو تعيش هنا احسن لها

ام ثامر :اخلاقها وشلون

وفاء: مافيه مثلها وبعدين محترمه

نوار :لهم ساعه يتكلمون بصوت واطي ا وووف

ام ثامر تبتسم : كيفك نوار

ارتبكت ورديت عليها بصوت واطي: الحمد لله بخير

ام ثامر: انا ام الدكتور ثامر وخاله ناصر الي جابك


نزلت راسي: مشكورين خاله وماقصرو عيالك

ام ثامر :هذي ورقه اذا تبين تجين معانا الين ابوك مايرجع من سفره وقعي وانتي بتكونين بنتا واكثر

وفاء قربت مني : حبيبتي نوار وقعي وطمني قلبك هم ناس محترمين وطيبين حدهم ومعروفين وانا اصير لهم وشوفيني لي ساعه اتكلم معاها

نوار: بس كيف اقابلهم

وفاء:هم ناس طيبين وراح تحبينهم علي الاقل لما يرجع ابوك من السفر

نوار وقعت علي الورقه واخذت العبايه الي جابتها ام الدكتور فكيت الكيس لقيت عبايه ريحت العوده فيها تجنن باين انه من الناس الي فوق قمت لبست العبايه كانت طويله شوي

ام ثامر راحت مع ولدها وطلعت كنت امشي خلفهم مااعرف حتي اساميهم ركبت في السياره في الخلف وكنت ساكته

ماعرف من فيهم ناصر ولا يوسف ودخلنا حي راقي كله فلل وقصور وقفنا عند فيلا تجنن انفكت البوابه الاكترونيه ودخلت السياره
ناصر: وصلنا

في بالي بسخريه والله توي دريت

يوسف :ناصر قول لامي اني استناها

ناصر: خير روح المجلس

نوار كنت امشي خلفه بهدوء فك الباب ودخل

ناصر: حياك

نوار تقدمت خطوه كنت واقفه خلفه باضبط ديكور يجنن فخم باين ان اهل البيت ذوووق

ناصر :يمه خالتي هذي نوار

الكل كان مصدوم ماكانو يعرفون نوار منهي او ايش تكون بالضبط

شفتهم حرمتين كبار شوي بس لابسين جلاابيات تجنن واحده لابسه بنطلون جينز اسود وبلوزه اخضر طويله لنص الفخذ مروه

وحد لابسه بيجاما حمرا وابيض برمودا تجنن رنا

والثانيه لابسه بنطلون برموداء وبلوزه لون فوشيا رانيا

مروة بخوف : مــ...ين .. نوار

ناصر بطبعه المرح: ايش فيكم< ضحك >استهدو بالله اتعالوا افهمكم اوهي تفهمكم ايش قصتها

نوار قصتي لا مستحيل اقلهم كل شي لفت اشوف القصر يجنن الاثاث النجف التحف كل شي راقي الدرج المصعد

رجعت لتفكير لا لازم اقولهم كل شي لاني بابجلس عندهم لحد مايرجع ابوي وبعدين كلها يومين وبعدين عشان ما
ياخذون فكره غلط عني

جلسوا جلست علي كرسي منفرد في بدايه الصاله وناصر طلع فكيت نقابي بهدوء

شفت الصدمه بعيونهم وجههي المشوه من الضرب عيوني منفخه واليسار حولينها ازرق خفيف

ام ناصر: قولي ايش سالفتك

نوار وانا مرتبكه : ابوي انا نوار محسن ابوي... ... ... ...

ام ناصر: قولي ايش سالفتك

انا ابوي مطلق امي من كنت صغيره تزوج زوجته الثانيه من وانا صـ....ــغيره الضرب عنـ...ــدي عادي كـ..كـ...كبرت علي الخوف كنت مثل الخدامه عندها نزلت دموعي

ام ناصر :كل هذا ليش حرام عليها

نوار مسحت دموعي بصوت مبحوح ومتقطع من كثر الصياح : لان امي .. اخذت .....حبيــ..بيها وتزوجته قبلها وتفضي جم غضبها فيني

ام يوسف: وكيف تتحملينها وين اهلك امك وخوالك عمانك وينهم

نوار بكيت وحطيت ايديني على وجههي خلاص اسأله تعذبني بس حرام حراااااااااااام مسحت دموعي : متحملتها لان

مالي احد خالي وخالاتي ومايرضون بنت اختهم المطلقه تعيش عندهم وابوي ماله اخوان ولا خوات

رنا: كيف لقاكي ناصر اخوي

نزلت راسي تفشلت مسحت دموعي :تهاوشنا

ام يوسف بحده وبصوت شوي جاف:والسبب الي خلها تطردك من البيت

نزلت راسي العب بطرف الشيله الي مااشوفها من كثر الدموع : تبني اترك دراستي

رانيا: ايش؟؟ ليش تسوي كذا!!

نوار: قلت لها كل شي الي دراستي ومستقبلي

عصبت وانابعد كان اقرب شي لها عقال ابوي ضربتني فيه مارحمتني وقتها ماتحملت كنت بطلع دفتني علي الجدار

علي راسي وطلعت برا البيت كنت باروح بيت صاحبتي الي بنفس الحي بس بعيد شوي وبعدين جاء اخوك

مروه :ايش الظلم الي عيشتك فيه حسبي الله ونعم الوكيل عليها

رنا: عشان كذا ناصر قال تجلس عندنا لما ابوي يشوف لها حل مع ابوهاومرته

ام ناصر: خلاص انتي بتجلسين عندنا واعتبري نفسك وحده من بناتي

رانيا: تعالي معايا غرفتي عشان ترتاحين

نوار: قمت وانا ارتجف من فوق لي تحت خايفه ماادري طلعنا الدورالثاني بالمصعد دخلنا غرفه فيها سريرين

رانيا : نوار بتنامين عندي

ابتسمت لها وانا خايفه ناس مااعرف عنهم شي ايش عاداتهم حياتهم من يكنون الله يتسر اعطتني بيجامه و نمت علي

السرير طلعت رانيا وطفت النور قمت وشغلت الابجورا ونسدحت علي السرير خفت بكيت ايش راح يسوي ابوي فيني

اكيد فاطمه بتقول له اني شردت من البيت اكيد ويش راح يقولون الناس الناس يانوار الناس مافكرو فيك وقت ماكنتي

تتعذبين الناس والناس انسيهم


ابوي ايش راح يسوي اذا دراء اكيد راح يسالوني عن بيتنا ويرحون لـــ ابوي ويسالونه

اكيد راح يعصب ويضربني وفاطمه بعد راح تزيد علي واكيد ماراح يخلوني اكمل دراستي جفاني النوم اصلا وين يجي

الي النوم وانا بيت ناس غرب ايش يقلون عني اكيد يذمون كيف وحده تجي وتوافق انها تعيش عند ناس غرب

آنا الملاك الساحر
01-25-2009, 01:45 AM
يا فديتكـ,,
تجنن مررررررره روووووووووعه..
أنتظر البارت القادم بغآآآآآآآآرغ الصبر..
يعطيك العافيه..
دمتي كبدعه يالغلا..
مودتـــــــي..

قلوب بدر
01-25-2009, 09:41 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالا تكفين كملي والله القصة مرررررررررة متحمسة احس اني مو قادرة اصبر ... متى البارت الثاني تكفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آنا الملاك الساحر
01-25-2009, 02:59 PM
ننتظرك..

شهد الكون 111
01-25-2009, 10:14 PM
رووووووووعة ننتظرك يالغلا البارت جونان الله يعطيك العافية

آنا الملاك الساحر
01-26-2009, 12:06 AM
ننتظرك..

قلوب بدر
01-26-2009, 09:44 AM
متى البارت .... تراي حدي متحمسة ........ ننتظر

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-26-2009, 01:43 PM
ام ناصر: يلا بنات رحوا نامو وراكم دوامات

رانيا :تصبحون علي خير

رنا :وانا بعد باروح اناااام

نوار للحين مانمت وكيف انا م في بيت ناس غرب سمعت الباب فتح غمضت عيوني

رانيا دخلت اخذت شور وجهزت عشان تنام: دق الجوال

هذي الدنيا عجايب في عجايب
ننتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب
عيشها لابد في يوم تعاني
الحزن همه كما ويل السحايب
والسعاده كلها لحظة وثواني
شف سواياها تخلي الطفل شايب
وش بقى ما صار ياقسوة زماني
رانيا :اهلين

نهي :السلام عليكم

رانيا بصوت واطي: وعليكم السلاام اخبارك يادبا

نهي : الاخبار عندك ايش الي سمعناه

رانيا : اووه والله مسرع انتشر الخبر قناه الجزيره ولا العربيه


نهي: ههههههههههه لابس رنا قالت حق نوره وماصدقت


رانيا وهي تتمدد علي السرير: ايوه صدقي بس باين عليه طيوبه وناعمه حيــــــــــــل

نهي: والله بس مو احلي مننا

رانيا :لا وين احلي مني ومنك بعد

نوار اسمعها واحول امنع نفسي عن شهقاتي

رانيا :اقول روحي نامي بكره وراي مدرسه نتقابل اوكي

نهي: لا وين بدري لا قولي ايش قصتها؟؟

رانيا :وين بدري !! الساعه 2ونص وتقولين بدري والله لو يدري ياسر غير يذبحني

نهي: ويههه لاكل شي الي ياسر اخاف يذبحني ههههههههههههههههههه باااي

رانيا: بااااي

ناصر بغرفته وبداء يحس بندم :انا كيف خليتها تجي عندنا دون مااشاور ابوي اكيد اذا صحى وعرف أكيد يزعل بيقول جبت لنا مشاكل

بس والله حزنتني ماقدرت اشوفها محتاجه مساعده ومااساعدها

والله كل ماتذكر شكلها وهي خايفه وتبكي يتقطع قلبي عليها

معقوله في ام تكون عايشه وماتفكر في بنتها

حرام عليها وابوها مايشوف بنته مايسال عنها اه يازمن مافيه احد مرتاح

نوار ماادري كيف نمت صحيت علي كابوس مزعجج عدلت جلستي ساندت ظهري علي السرير مسحت ايدي علي

وجهي ورجعت شعري المجعد بطبيعته وراء
سمعت الاذان توضيت وصليت قمت ادور مصحف في الغرفه بهدوء عشان

رانيا نايمه لقيته داخل الدرج اخذته وجلست علي الارض وسندت ظهري علي السرير والباب الغرفه خلفي ولابجورا
مضويه شوي جلست اقراء ماحسيت الي الباب يفتح

سمعت صوت ضخم شوي: رانيا رانيا رانيوه قومي صلي قومممي

رانياا:ممممممممممم

ياسر:راااااااااانياااااا

رانيا :خلاص ياسر الحين نازله

ياسر: يلا اشووووف قومي صلي طلع وصك الباب اخذت نفس من قلب

رانيا توها استوعبت: نوار

لفيت صوبها : قلبي وقف

رانيا : والله نسيت اسفه

نوار :عاد اصلاً مانتبه

رانيا :هذا اخوي ياسر الكبير> وتحرك راسها< راسي مصدع

نوار :يلا قومي قبل لايجي ويذحك < تذكرت كلامهاامس في الجوال عنه باين عليه انه عصبي ودمه حااار<

قامت رانيا قفلت الباب وراحت توضت وصلت

نوار انا ماكنت ادري عنهم بس عرفت ان اكبر عيالها ياسردارس اداره واقتصاد عشان يساعد ابوه في الشركه بعدين

ناصر يدرس في الجامعه وبعدين فيصل ثالث ثانوي اكبر من رانيا بسنه بس في نفس السنه يدرسون وكلهم علمي

ام ناصر :رانيا افتحي الباب يلا قومي

نوار قمت فتحت الباب

ام ناصر: ازعجتك بس رانيا قافله الباب وخفت انها نايمه

نوار: لا صحيت وجالسه تصلي

رانيا خلاصة من الصلاه : يمه احد يعرف ينام ولدك ياسر في البيت

ام ناصر: احسن خليه يعلمك السهر اخر الليل" لفت صوبي "ن وار يلا تعالي افطري معانا

نوار: لاخالتي مو مشتهيه بالعافيه عليكم

رانيا :مو كيفك

نوار :رانيا الله يخليك خليني علي راحتي شوي مالي نفس اكل

رانيا :يمه انا بغيب مو رايحه بجلس عند نوااار

ام ناصر: روحي قولي لـ ياسر

رانيا :ياااربي كل شي ياسر يارب اشغله عنا ورتاح ويخلي لي ناصر وفيصل يااااارب

فيصل عند الباب برا : امين وخليني لعيون بعض الناس

ام ناصر: اقول انزل لاخلي ياسر وابوك يتوطون في ببطنك

فيصل: خلاص نازل ذبحوني ابوك وياسر " وهو يتحرطم "

رانيا: انا باروح اقول لبابا اني بغيب

ام ناصر: لاتروحين ابوك ماراح يرفضلك طلب ارتاحي بغرفتك
رانيا: الحمدلله ابتصل علي نهي بخليها تغيب وتجي عند

نوار وانا جالسه على السرير : حرام خليها تشوف مدرستها

ام ناصر: انصحيها اخر سنه وبس تلعب

رانيا :ياربي مع الصباح نصايح

ام ناصر: انا بيرتفع السكر انا نازله تعالو افطروا طلعت وصكرت الباب معاها "

رانيا :اوقول نوار انتي باي صف

نوار: ثالث ثانوي ادبي

رانيا: ايش

نوار :ايش فيك هههههههههههه ليش وجهك صاير كذا

رانيا: ثالث يعني بعمر انا وفيصل بس مو مبين

رانيا: ليش بالعكس باين علي شوفي ذا الطول والعرض

رانيا :بالعكس نحيفه بس شعرك الغجري يجنن ""وتمسك شعري " شوووفي احلى من شعري

نوار ابتسمت حسيتها مثل ليلى :اكثر شي يقهرني في شكلي شعري ابي اشوف لي حل فيه

رانيا: والله ماعندك ذوق انا احول اخلي شعري غجري بس مايضبط تعالي خليني اقصه واركبه على راسي

ابتسمت على كلامها :انا طبيعه كذا يعني من الحمام وخليه حتي مشط مايحتاج وبعدين يفداك

رانيا :اقول خلينا ننزل احسن نغير جو

نوار :لافشله اخوانك وابوك موجودين

رانيا :لاعادي بعدين بنحط سفرتين مو اكلينك اخواني

نوار: فشله اناماعمري تكلمت مع رجال غير ابوي مااقدر اتكلم امس بالمستشفي بالعافيه اتكلم مع الدكتور

رانيا: ههههههههههه عادي احنا مع عيال عمي وخالتي عادي مثل اخواني سوالف وضحك


نوار: انتم متعودين انامن البيت مااطلع الي للمدرسه او المستشفي

رانيا :صدق يعني ماتروحين حدايق اسواق تتعشين برا

نوار ابتسمت: لا وين مااطلع حتي السوق مااذكر متي رحت له

رانيا :اجل تعالي اعطيك من ملابس رنا لانها نحيفه مثلك وتخذين شور وننزل تحت

في الصاله

ياسر : ناصر انت صاحي

ناصر :ليش

فيصل :تجيب وحده مانعرفها وتقول كسرت خاطرك

ناصر :انا ماعلي منكم اهم شي امي وابوي راضيين

ابوياسر: انا راضي وبعدين ماراح تضرنا وانا بسال عن اهلها

ناصر: وبعدين ماتوقع وحده عاشت مثلها تقدر تضر احد صح يمه

ام ناصر :البنت طيبه وحبوبه وباين عليها مسكينه

ياسر :كيفكم عادي الوضع ماياثر بس لازم اهلها يدرون

ابوياسر: انا بخبر وحد من الي في الشركه يسال عن ابووها واهل امها بعد وعنها اهي كمان

ام ناصر: والله انها دخلت قلبي

فيصل: هذي مادري ايش اسمها كم عمرها

ام ناصر: ماادري بس باين عليها صغيره يمكن اصغر منك بس شكلهاعاقله وفاهمه

فيصل: يلا ياسيد ياسر ماراح تروح شغلك

ياسر:والله تعبان مافيني خل السواق ولاناصر وهو يوصلك

فيصل :خلاص ناصر يوصلني بخبث وين رانيا اختي حبيبتي اليوم مافطرت معانا

ام ناصر: ماراح تروح عشان نوار

ياسر :وليش انشالله قلنا تجلس البنت في بيتنا ماقلنات تغيب رانيا عن المدرسه
ابو ناصر: ياسر ايش فيك البنت تلقاها خايفه متوتره واختك كل يوم والثاني غايبه ماعليك منها

نوار: شوفي التنوره طويله

رانيا :بس تجنن عليك احلي من رنا

نوار: والله اخاف تزعل

رانيا :الدولاب مليان اكثر وحده تروح السوق

نوار: ماشالله عليها باين عليها هاديه

رانيا: يعني انا لا انا شيطانه صح

نوار: لابس هي امس غير عنكم حتي ملاامحها

رانيا :هذي قصتها قصه هي اصلاً الشيطانه في البيت بس تغيرت اقول خلينا ننزل

نوار: لحظه خليني البس العبايه

ابو ناصر : يلا ناصر قوم تاخرت علي فيصل يلا ام ناصر تامرين علي شي


ام ناصر: سلامتك بس تعال علي الغذاء لاتنسي ولاتتعب حالك في الشغل

ياسر: انا باروح الحديقه الجو رومانسي وانا مااقدر " اخذ الجريده وطلع"

رانيا وهي نازله من الدرج: باباتي حبيبي

ابوناصر: هلا بعمري رانيا كيف اصبحتي اليوم

رانيا: بخير انت اليوم اشلونك

ابو ناصر: بخير

نوار شفته كيف يعامل بنته وكيف يمسح علي راسها ابوي بحياته ماسواها مالت عليك يانوار

ابو ناصر :كيفك نوار واناعمك

نوار يادوب صوتي طلع ونزلت راسي: بخير

ابو ناصر: يلا انا رايح الشركه تامرين علي شي

رانيا:ايدك باروح السوق مع نواار

ابو ناصر: الي تبينه خذيه كم رانيا في الكون

رانيا بدلع :وحده

ابو ناصر: يلا مع السلامه

ام ناصر: يلا روحوا افطروااحسن

رانيا :تعالي نواار خلينا نعبي البطون

نوار مشيت وانااضحك ونزلت الشيله وحطيتها علي كتفي

رانيا :ام خليل حضري لناالفطور

ام خليل: من عيوني ام خليل طباخه عندهم لبنانيه عمرها تقريبا 48 سنه

نوار: تخلينها تسوي لك الفطور

رانيا :عادي تعودنا عليها

نوار :لاانااحضر لناالفطور قومي معاي

رانيا: مافيني بجلس

نواار: ياكسوله قومي يلا ورحنا الطبخ بعد ماطلعنا من غرفه الطعام

رانيا وهي تجلس: يلا سوي فطور اناماعرف

لفيت عليها : رانيا انتي صاحيه ماتعرفين تسوين فطور

رانيا: ماعمري دخلت مطبخ

نوار :معذوره انا اسالين ايش اسوي غداء ايش فطايرو حلي اواسوي عشي


رانيا: يابخت الي بياخذك مابيدخل من الباب

دخلت وحده من الخدم رانيا موبايل حق انتي يدق

رانيا : اكيد نهي راحت المدرسه ومالقتني وشردت من الفصل ودقت علي" وقامت تجري جلست احضر فطور طفشانه "

ماادري بس حبيت رانيا لانها بعمري وحركه وحقت سوالف والله نستني همومي يشوي خلصت من الفطور مااعرف
شي بمطبخهم بس ام خليل ساعدتني

رانيا :خلصتي فطور

نوار: من زماان تاخرتي

رانيا هذي نوره تقول ان رنا تبغي احد يمرهم يوصلهم للبيت الاستاذه غايبه اليوم

بعد الفطور طلعنا من الباب ااخلفي الي في المطبخ ورحنا في الحديقه وجلسنا علي العشب ورانيا تحكيلي عن عايلتهم باين

انهم مرتابطين مع بعض دخلت رنا ومعها بنت خالتهاوتصير بنت عمها بعد نوره (نوره ونهي بنات خالتهم وبنات

عمهم عندهم اخو واحد اسمه احمد توفى بحادث قبل ثلاث سنين ) سلمو علي جلسوا يسلفون وانا مستمعه لهم بصراحه

الجو بداء يحتر كثير الساعه 55,10 دخلنا جوا راحت رانيا تكمل نومها ورنا ونوره يسولفون

ام ناصر :ها كيف الجامعه معاكم

نوره :تمام خالتي انتي كيفك وايش اخبارك

ام ناصر: بخير الحمدلله يلا انا اخليكم باروح اسوي الغداء

رنا :من رجع السيد ياسر وهو مغير قوانين البيت الي يشوف حركاته يقول ماعمره سافر برا وشاف الغرب

نوار قمت عنهم ورحت المطبخ باين عليهم انهم مايحبون ياسر هذا الله يعينهم

ام ناصر: ليش داخله المطبخ حبيتي

نوار : اساعدك في الغداء البنات جالسين قلت اساعدك

ام ناصر: الخدم موجودين يساعدوني روحي اجلسي معاهم ورتاحي انتي تعبانه

نوار :عادي اانا متعوده وبعدين مااحب اجلس فاضيه لازم اشتغل انتي تعرفين خالتي الي متعودعلي الشغل صعب يسيبه بسهوله

ام ناصر: والله صادقه وانا كل الخدامات ماارتاح غير اتحرك احط واجيب واشيل من هنا وحط هنا

نوار: ايش بتسوين خالتي عشان اساعدك

ام ناصر تجلس على الطاوله تقطع : تعرفين سيد السفر الكبسه بس بسويها بالحم وماادري ايش اسوي البنات مايحبون الكبسه

ام خليل: معكرونه بالبشميل

ام ناصر: اوكي خلاص نسويه

نوار: لا خالتي انتي يادوب عليك الكبسه انااسويها واسوي السلطه

خلصنا من اغداء رحت الغرفه اخذت لبسي الي جيت فيه لقيته مغسول ومكوي ومطبق علي السرير اخذت شور جلست

اسوي شعري جنني طويل شوي ودايم مجعد لونه اسود نص ظهر

رفعته لفوق كنت شفت رانيا نايمه رحت عندها جلست علي طرف السرير ومسكت ايدها كانت دافيه عكس ايدي البارده شوي

مسحت علي راسها بيدي الثانيه : رانيا رانيا رنوا رانيا حبيبتي قومي تغدي

رانيا قامت بهدوء جلست علي السرير تحرك عيونها بيدها وبرمنسيا: الله ليت ياسر وناصر وفيصل ورنا ومروه يتعلمون ياربي ايش الهدوء

نوار احرجتني بصراحه

رانيا : حمرت خدودها ههههههههههه

نوار: رانيا يلا قومي هذي جزاتي

رانيا : تكفين نواري ابغاكي تصحيني كل يوم

نوار :من عيوني بس قومي الغداء سويت صينيه معكرونه بالبشميل لعيونك قومي

رانيا :بس خمس دقايق وانا جاهزه

رنا: يلا نوره تعالي الغداء جاهز

نوار جلست احضر مع ام ناصر بعد مانزلت حطينا سفرتين وحده في المطبخ والثانيه في غرفه الطعام

ابو ناصروياسر وناصر وفيصل وام ناصر بغرفه الطعام وفي المطبخ انا ورنا ورانيا ونوره

نوره :واااااااااااو ايش هالطبخ طلعتي طباخه نوار

نوار :مشكوره

رانيا: بنات لاتحرجونها ههههههههههههه شفتوا وردت خدودها

جلست العب في العكرونه في الصحن تصدقون ماكلت غير لقمتين مالي نفس خايفه من ابوي كل ماتذكر احس اني بدوخ من الخوف

رنا : نوار ايش فيك لاتزعلين منهم ترا مزحهم ثقيل

رفعت راسي لها ومبتسمه: لا بس افكر

رانيا :بمين قولي عادي عادي احنا خواتك

نوار: لا وين رحتي افكر بخواني

نوره : امهم عندهم ماراح تقصر عنهم

نوار: اتمني

فيصل :من وراي الباب تسلم ايدك نوار علي العكرونه تجنن

نوره :فصول

فيصل: واااع مين نوير عندنا نوار اقول قومي قبل لاتنعدين

نوار اطالع البنات مستغربه ماادري ايش قصده وكيف جرائته معاي عادي

نوره :اقول ياصحن فاصوليا روح نام قبل لاناكلك حبه حبه

ناصر على باله يكلم رانيا :فيصل يلا امش قدامي على الغرفه ونااام

فيصل: ناصر وين ننام ونوير في البيت

ناصر: لالالا انا باروح انا عند السواق ارحم

نورة وتقوم وهي معصبه وتفك الباب :تعالو اذا كنتم رجال ولا بس تقولون كلام منتم قده

نوار صراحه جلست اضحك ورنا ورانيا كمان

ياسر بصوته العالي :ايش فيكم


نوره اول ماسمعت الصوت قفلت الباب :يمه ياسر فيه ليش ماعلمتوني ياويل والله غير يذبحني

رانيا: هههههههههههههههههههه احسن هههههه خليه يطلع كل الي اكلتيه
برا المطبخ
ياسر: ناصر ايش فيكم اصواتك واصله لاخر الشارع

فيصل: بنت خالتك هنا نوير

نوره وهي تضرب نفسها كفوف: ياويل قولو له ان نوار هنا لايدخل

ياسر: نوره "وبصراخ": نوره

نوره :يمه لحقي علي

رنا بضحك :روحي عايدي تاخذين كم صفعه

نوره وتفك الباب :نعم

ياسر: سلمي ايش فيك مو اكلك

نوره يادوب تقدم وتمدايده وتسحبها :ها سلمت

ياسر :ايش فيكم

نوره: قولهم لايقلون نوير لاذبحهم

ياسر: عيدي ماسمعت

نوره :ها ولاشي بس نمزح

رنا قامت واقفه على باب المطبخ : ياسر ايش مسوي في البنات كلهم يخافون منك

ناصر: اقول نوير لاتزعجينا

فيصل: اقول نوار لاوصيك علي العشي

نوره :اقول استح علي وجهك البنت ظيفه عندكم

فيصل: هههههههه ومين قال هذي وحده من خواتي عاادي صح نوار

نوار اناالي تفشلت صدق مااقدر ارد صح انا بالمطبخ وهم برا بس فشله

نوره تصنع الضحك : ههههه لقط وجهك ههههههههههه شف شف عينك هناك الحقهااهههههههههههههههه

ياسر: نوره

نوره: خلااااص توبه
{ نوره تقابل ياسر وناصر وفيصل لان ام ناصر مرضعه نوره }
لقمنا ورحنا الصاله جلسنا نسولف بعد ماطلعو العيال ينامون

نوره :ياربي ليش السواق تاخر الحين الساعه 3 باروح انام

رنا :روحي نامي في غرفتي

نوره:اااالا انام اخاف يذبحني ياسر انا نومي ثقيل

رانيا: والله يااليوم جيت اموت ماصدقت الي صارلي

نوره: ايش صار

رانيا :صحتني نوار ياناس كان نفسي يكون البيت كله فيه عشان يتعلم هههههه والله علي بالي جالسه احلم

رنا :اجل بجيبك عندي عشان تصحيني احسن من الدفوش صدق سعوديين اصل الواحد يفتح الباب برجله ويشغل الحبال الصوتيه
لااخر شي وشفي السب والشتم

نوره: انا بعد الي سواه فيني ياسر ذيك المره هههههههه ماعاد انام عندكم يسحبني يدخلني الحمام تحت الدش لالا يمه

رنا :هاندمانه انك اختي

نوره:تكفين كل مااحاول انسى انه اخوي مااقدر ياليت خالتي مرضعه نهي بدالي

نوار اسمع سواليفهم عرفت شخصياتهم احس ان كل واحد منهم خالي من الهموم مو مثلي

رانيا : اقول صبايا بنروح اسوق ايش رايكم

نوره :انا باروح انام

رنا: لا اناامس رحت

رانيا :يعني بس انا نوار

نوار: لا مو رايحه

رانيا :مو كيفك غصب عنك دلع البنات مو عندي

ناصر جالس بغرفه يفكر بنوار ماقادر اشيل صورتها عني البنت شكلها وهي تبكي في الشارع صدق منظر يكسر الخاطر

يارب ابوي يقدر يسوي لها شي ويحميها من مرت ابوها

ياسر جالسه يطالع علي الحديقه من شباك غرفته تدرون ان نوار تشبه وحده تعرفون منهي البنت الي في اغنيه راشد الماجد نسناكم احب هاالغنيه

ماعاد قلبنا ذكر نسيناكم
وانا يامن ذكر نسيناكم
مادام انتم تغيرتم
بعد حنا تغيرنا
ولابه شي يرجعنا
خلاص اليوم نسيناكم
ياليت وقتها كنتم فهمتونا
ولاعنا تخليتهم وبعتونا
وقدرتم الوفا والحب الي جالكم منا
حسافه ماتفاهمنا
خلاص اليوم نسيناكم
وعانيت ياما لجل ارضي خواطرهم
ودريت همي وكنت اشقي وداريهم
صبرت انا وقلبي ندور علي من يصبرنا
خساره ماتفاهمنا خلااااص اليوم نسيناكم

نوار طلعت الغرفه سمعت احد يغني رحت الغرفه ورتحت شوي لين العصر

زياد: مروه ايش الي تقولينه

مروه: ذا الي صار

زياد :وكيف عمي رضي

مروه ا:مي حبت البنت وتعرف ابوي مايرد امي بشي وبعدين رانيا مبسوطه

زياد: بس هذي وحده غريبه

مروه :ماادري بس امي تقول ان ابوي بيسال عنها وعن اهلها

زياد: اصلاُ لو كانو اهلها ناس محترمين ماكان خلوها تنام برا البيت دون مايسالون عنها

مروه : زياد كيف احد يسال عنها و ابوها مسافر ومرت ابوها ماحسبت وخوالها مايدرون عنها

زيا: هي كيف رضيت علي نفسها

مروه: زياد الله يعافيك ترا والله تعبت من السسالفه

آنا الملاك الساحر
01-26-2009, 01:46 PM
فديتكـ..
يعطيك العافيه..
ولا عدمناكـ..

عز نفسك و أبتعد
01-26-2009, 03:56 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

روووووووووووووعه المقدمـــــــــــــــــــه وتجنن...


لي باك بعد ما أقرأها لأخر شي نزلتيـــــــــــــــه..
:087:

قلوب بدر
01-26-2009, 04:38 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابدا ااااااااااع والله ابدااااااااااااااااااع تكفين البارت الثاني ترانا ناس ماعندنا صبر ..................... بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
الله يخليك ...

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-27-2009, 01:35 PM
فديتكـ..
يعطيك العافيه..
ولا عدمناكـ..

الله يعافيك ياقلبووو
يسلمو على مرورك

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-27-2009, 03:05 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو



روووووووووووووعه المقدمـــــــــــــــــــه وتجنن...



لي باك بعد ما أقرأها لأخر شي نزلتيـــــــــــــــه..
:087:




الاروع تواجدك ياقلبي
يسلموووو

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-27-2009, 03:07 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابدا ااااااااااع والله ابدااااااااااااااااااع تكفين البارت الثاني ترانا ناس ماعندنا صبر ..................... بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
الله يخليك ...

مشكوره حياتي
والحين بنزل البارت الثالث
بس لازم تتحمل من الاسبوع الجاي تعرفون اختبارت

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-27-2009, 03:13 PM
رانيا تجري من الدرج : نوار نوار

نوار طار قلبي لبست العابيه وطلعت لها على بالي ابوي: ايش فيه

وناصر وياسر طلعوا من صراخها

رانيا :يلا نوار السواق برا

وانا عاقده حواجبي : ايش فيك خرعتيني

رانيا: نستي بنروح السوق

نوار: ومين قال .......انا مو رايحه

ناصر: وين بتروحن

رانيا توها انتبهت وانا بعد وتغطيت : بنروح السوق

ياسر : مع مين

رانيا بصوت واطي سمعتها: كانه ماسمعني وانا اقول السواق

ياسر: ايش تقولين

رانيا :سلامتك انا نوار بنورح مع السواق

ياسر :كم مره قلت مع السواق لحاكم ماتروحون


رانيا : فيصل نايم ماراح يقوم
دخلت الغرفه ماابي اروح ورانيا واقفه

ياسر : ناصر وصلهم وخلك معاهم لحد مايخلصون

ناصر : سوري مافيني وبعدين انت فاضي اليوم مارحت الشركه ودهم انت

ياسر :اوووووف يلا اجهزو خمس دقايق بس مافي غيرها

رانيا : ياسر وين كنت بتروح اشوفك متكشخ

ياسر :باروح مع ثامر نتمشي بس اخلصن يلا


رانيا :ليش جلستي يلا قومي

نوار: رانيا مابغي اروح

رانيا: ياسلاااام تزعلين باباتي حرام فيه سكر وضغط يلا قومي "سحبتني من ايدي " يلا

لبس العبايه لفيت صوبها: رانيا


رانيا: امري

نوار:عندك نقاب مااحب اغطي وجهي كله

رانيا :شوفي الدولاب فيه برقع ونقاب خذي الي تبين

اخذت النقاب وجهزت خلصت رانيا ونزلنا وصلنا الصاله

ياسر جالس ومعاه كاس فيه كابتشينوا: يلا مابغيتوا تخلصون يلا علي السياره اشوف

ركبت وراء ورانيا قدام طلعنا من الفيلا عاد الحين نهار شفت الفلل صدق تجنن بعد ربع ساعه تقريبا وصلنا عند فيلا لونها بيج
وبني غامق كانت مميزه في الديكور

ياسر: يلا رانيا روحي وراء

رانيا:ياسلام

ياسر :رانيا انزلي ........يلا بسرعه

نزلت رانيا وركبت وراء ماطولنا الي واحد جاي لابس بنطلون جينز بني وتي شيرت اورنج علي بني وشعره طويل شوي وحاط له جيل وخصل علي وجهه نازله

ثامر يدخل ويصك باب السياره : السلااام عليكم

ردينا: وعليكم السلام

رانيا :اف ايش الريحه الخايسه

ياسر: يارب بدينا رانيا لاسمع صوتك

رانيا: ياسلام ليش فيني مرض ولافيني مرض

ثامر : لا فيك جرب

رانيا :اقول شتب يسور شغل mbc fm


ياسر بصوت عالي :رانيوه لمي لسانك

ثامر :اوووووه نسينا الضيفه الجديد كيف نوار

نوار اختبصت ايش الجراءه بصوت واطي: بخير

ثامر : تعلموا ها

رانيا: ايش قصدك

ياسر : الي علي راسه بطحه يحسس عليها

رانيا :والله لاخلي ابوي يذبحكم ويحرمك من راتب سنه

ثامر: ههههههههههههههههههههههههه

ياسر : ايش فيك ترا والله مانوديك السوق

رانيا: ياسلام وين تودوني

ياسر: نوديك وين ايه على طريق المزرعه نحطك ونمشي عنك

رانيا: ونوار ايش تسون فيها ها تاكلونها

ثامر: لا نوديها السوق وانتي خلي الكلاب تاكلك

رانيا بعصبيه: كلااااب تاكل وتنهش عظمك قول امين

نوار جلست اضحك فجاه قطع صراخ رانيا وثامر ياسر

:اووووووووص ابغي اسمع



شفت موتي وأنـا حي والسبب هم فرقـاك
إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسـلاك

:::

أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفـداك
خلني ألمح الضي..ضي طلت محيـاك

:::

شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنسـاك
شوفتك عندي الفي عمري ألقاه ويـاك

:::

والعذر مابقى شي غير قولة تمنـاك
حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك

:::

ياسر: عسي الله لايحرمني منه يااااااارب

ثامر: والله ياني حفظت اغانيه كلها منك ياخي غير

ياسر: اقول انزل لااخليك الحين عجينه يلااااا

نوار نزلت انا ورانيا رحنا نشتري وثامر وياسر جالسين في الكوفي شوووب

في البيت
نوره: خلاص رنا مو رايحه نهي بتجي

رنا :اجل فله وبكره العشي عندنا ياسلاااام نغير جو

نوره: اول مره اشوفك مبسوطه وناسيه الدنيا

رنا: بصراحه من عرفت قصه نوار صراحه عرفت ان مشكلتي تافه وحلها اسهل من شرب امويا بعد

نوره: الحمدلله انك فكرت بعقلك شوي

رنا :تدرين العذاب الي هي عاشته انا بحياتي ماعشته وهي المسكينه مالقت الراحه ولاالحب ولاالهتمام حمدت ربي كثير امي وابوي واخواني وخواتي وانتم حوليني الحمد لله اني بخير

ناصر: السلااااااام عليكم

نوره: وعليكم السلاام صح النوم

ناصر وهو يجلس علي الكرسي في الحديقه :وين انام ماقدرت انام

رنا: ليش انشاالله

نوره :اكيد يفكر وين يروح يغازل

ناصر وهو يطنز: صدق مانمت عشان كذا كلمت الشباب وكل الاماكن معرفين فيها قلنا بنغير بس قلت اخذ اريكم وين نروح

نوره بجديه جلست توصف له مكان

ناصر: وهو يحاول يستوعب

نوره وهي تكمل: عاد ادخل وقلهم انك بتغازل

رنا: هههههههههههههههههههه تكفي ناصر روح تكفي

ناصر شهق: اياالظالمه تسوين بنصور كذا حرام عليك تودينه للهئيه

نوره :وتنسي تاخذ ولد العم المحترم معاك

ناصر: مين يوسف ياحليه جالس يغازل باروح معاه بااااااااي

نوره :رنا سمعتي ايش يقول وتقولين يحبني حبه برص وعشره قرود امييييييييييييييييين

نوار: رانيا تكفين تعبت خلاص

رانيا : وين ماخلصت

نوار :خلاص والله تعبت رفعت الغطي شوي ابغي اكسجين حر

رانيا :خلاص يلا نروح نجلس مع ياسر وثامر نشرب لنا شي بارد


نوار: لا وين عبيب فشله مو رايحه خلينا نخلص ونروح البيت

راني:ا خلاص نروح البيت نزلنا مع السلام المتحرك وقفنااخذنا ذرة و كرسبي

ثامر:وهذي قصتها

ياسر: والله غريبه في اب مايهتم يعني مثل في الاكل في الطلاعات يمكن بس انه يضربها ويذلها وسامح لمرته انها تهين بنته تكون مقام الشغاله صراح هذا مستحيل يكون اب وعنده مشاعر
ثامر: تعرف عبد الرضا صاحب الشركه الي تعاقدتو معاها
ياسر: ايوه ايش فيها
ثامر:ابو نوار يشتغل مدير العلاقات العامه تخيل
ياسر: عشان كذا كل فتره وهو مسافر اسمه ابوها ماعليه كلام ولاالبنت بالعكس كل الجيران يمدحونها بس مرت ابوها يقلون انها مغروره وشايفه نفسها ونقالت كلام ويعني سوالف حريم

ثامر: وعمي ايش قرر

ياسر: يخليها عندنا الين ابوها يرجع عاد يتفاهم معاه

رانيا: هووووبا ايش تقولون

ثامر :اسرار

رانيا: اسرار علي

ياسر :اقول خلصتوا ترا راسي يعورني

رانيا: سلامتك يالغالي اكيد من ذا وتاشر علي ثامر اكيد دوخ راسك من كثر مايسولفلك اعرفه بس يتكلم

ياسر يلف وجهه: وتقولون ليش عصبي شوف لقافه البنات

ثامر: يارب ترزقنا انا وياسر بحريم مالهم صوت يااارب وتعين كل واحد ياخذ مثل رانيا ياااارب

ياسر: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

واحنى في الطريق وقفنا عند اشاره المرور وجنبنا شباب ورقص ومسجلل لاخير

ثامر :ياسر عندي لك خبر عن راشد الماجد

ياسر: ايش فيه

ثامر بحزن: صار له

ياسر : بلا ملاقه تكلم
ثامر: صار له اربع ايام منزل البوم الجديد

اياسر :صدق وليش ماعلمتني يالخاين

ثامر :نسيت

ياسر بعصبيه: نساك الموت قول امين

ثامر: امييييييييييين

ياسر وقف عنداقرب محل اشرطه واخذت الشريط



رانيا : ياسر شو ي شوي



ياسرماسمع صوت احد وشغل المسجل وكان ساكت ويسمع



نوار عجبتني اغنيه


انا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله
انا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله



ودارس طبعهم وفاهم قصدهم واتجاهله



واغض الطرف عن العذال بالعاني ماقربتهم الي لهدف ثاني
وحققته بقربي منهم انـــا صاحي لهم



تظنووووني تظنوني خفيف العقل ياهناس او مجنون



او انه يخطر علي بالي لاوالله ماتدرون



واحب العب علي المضموووون واحب العب علي المظمووووووووون



واغض الطرف عن العذال بالعاني ماقربتهم الي لهدف ثاني



وحققته بقربي منهم انـــا صاحي لهم



تلموووووني ولا تدرون ماهو سري المكنون



وكيف امن لعذال الهوا مادمت حي علي الكون



ومن يامن لهم مجنون ومن يامن لهم مجنون انـــا صاحي لهم



وصلنا اخذت الكياس من االسياره ورانيا ماسكه ايدي ونمشي



رانيا :تعالي خلينا نروح عند رنا ونوره نشوف ليش جالسين برا



نوار : رانيا يعني ليش جالسين اكيد بيغيرون جو



رانيا: تعالي خلي حب الفضول واحد من الطباعك



ياسراخذ الشريط وطار علي غرفته يكمل الاغاني الي ماسمعها



راينا:ايش تسووووووون ها علموني



نوره: نغير جو طفشنا



رانيا :عبالي عندكم شي مالت



نوره: ايش جبتم
رانيا وهي تسحبني: تعالي خليهم



نوره: تعالو <وتقوم بعدهم عشان تشوف ايش الي جابوه الفضول عند الحريم دايم شغاال

في غرفة رانيا

نوره: رانيا نست اقولك بعد المغرب بتجي نهي


رانيا: يالخاينه ليش ماقلتي ها

نوره: نسيت عاد من حلاتها نهي

رانيا :نوير استحي ترا هذي اختك

نوره :لاتقولين نوير لاذبحك وبعدين توي دريت انهااختي

جلسنا سوالف وضحك

ناصر ويوسف في الكوفي

يوسف : يعني بتجلس عندكم

ناصر:والله خواتي مستانسات عليها وعليها طبخ ياسلااااااااام

يوسف :صدق اجل ابغاها عندنا في البيت

ناصر :هههههههههههه حلم البليس في الجنه

ياسر جالس يسمع راشد الماجد

قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلب كذابه

قهر توني عرفت انك علي الحبلين لعابه

كذب كانت سواليفك وكل كلمه علي كيفك

وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه

ثامر : ياسر ايش فيك سرحت

ياسر: تعبان ضايق خلقي والغنيه ذكرتني بالماضي

ثامر: اي ماضي لاتكون مخبي علي شي

ياسر حس ان بال صديقه راح لبعيد :لاثامر وين رحت بس تذكر احمد

ثامر: ياسر خلااص الي راح راح

ياسر: بس والله مو قادر انسي مو قادر غطي وجهه بيدينه ليش سوي فيني كذا اخ ياقلبي

ثامر: ياسر حرام عليك ماتجوز عليه غير الرحمه

ياسر : الله يرحمه بس الي جاني منه< ورفعت راسي لفوق احوال امنع

دموعي وعقدت حواجبي< كان صاحبي اخوي ولدعمي ولد خالتي ليش
ثامر : ياسرخلااص يكفي يكفي ان رنا للحين تعبانه

ياسر: والله مو كاسر خاطري غير رنا ليته مامات ولاعرفت الي عرفته ليته

ثامر قام وجلس جنب ياسر علي السرير : ياسر هونها ياخوي وتهون

ياسر: انااعرف انه يكلم البنات بس وعدني انه بعد الملكه بغير رقم جواله وينساهم ليش ياثامر مانصحتني ليه ليه

ثامر: ابسالك لو قتها قلت لك راح تسمعني الكل يعرف اسلوب احمد في الاقناع مااحد كان يقدر عليه

ياسر: ليش خدعني كنت اخوه وصديقه الوفي ليه ليه والله مقهور مقهور

ثامر: ياسر الله يخليك ارحم حالك انت راح تتعب اذ مانسيت

ياسر: اذا انا نسيت اختي ايش ينسيها قولي ايش ينسيها كل يوم اسمعها

تبكي بغرفتها كل يوم تعرف كل يوم ماتعرف عن ماضيه شي ماتدري عن الصور والاشرطه والتهديدات اه اه كنت بهدم مستقبل اختي يااااااااارب ياااااااارب ليش كل شي ضدي

ثامر يطبطب علي كتف اخوه وصديقه ولدعمته: خلااااص هذا ماااضي ماااضي ولااازم ننساه



ياسر: حاولت حاولت ماااقدر كل ماشوف رنا احس انا السبب

ثامر: استهدي بالله قوم خلنا نطلع نغير جوا

ياسر: يلا حتي انا تعبت ايش رايك نطلع البر بكره

ثامر: امي تقول عندكم عشي خلها يوم الخميس عشان نطلع من الصباح

ياسر :والله محتاج طلعه مثل زمان

نوار جلسنا نسولف وجات نهي البنت خطيره نكتيه مثل رانيا ا وازود بعد

بعد العشي راحو البنات جلسنا انا رانيا نسولف

نوار: رانيا روحي نامي الساعه 12 وراكي مدرسه

رانيا: مو لازم انام بدري

نوار :اقول رانيا وين رنا

راني:اتلقينها بغرفتها اكيد نايمه

نوار : انا باخذ دش وبانام عشان تنامين

رانيا : والله اليوم وناسه وبكره بعد بتجي مرت عمي ام يوسف ويوسف
وبتيجي خالتي ام احمد ونوره ونهي

وتجي زوجه خالتي ام ثامرو ثامر... بكره وناسه وسهر ورقص وفاله






نوار دخلت الحمام اخذت شور ولابست بجامه جديده اشتريتها اليوم وتمددت علي السرير مارضي النوم يداعب جفوني

جلست سهرانه البيت هادي مافيه احد الكل نايم عشان وراهم مشاغل

الى انا وذكريات تمر مرت وكانها ريح ريح قويه وبغباره اتسخت عيوني ونزلت دموعها تذكر ماكنت عندجدتي لحالي في البيت واناعمري 12 سنه كانت تعبانه حيل اتصلت علي

ابوي ولده الي بقي لها من الدنيا مايرد الوقت متاخر وقت صيف انا ااكيد سهرانه اكيد انهم معزومين عن اهل فاطمه وجيرانا مسافرين رحت جلست جنبها مسكت ايدها هزيتها جدتي

جدتي انا نوار كلمين كنت احس ايدها ثلج شفايفها زرقاء عيونها شاخصه كنت اخر سنه في الابتدائي كنت اعرف الموت عرفت انها راحت عند الي خلقها جلست بزاويه البيت لميترجولي لحضني وبكيت عند جدتي صح اني اخدمها وخدم نفسي وتعصب علي احيان بس عرفت ان رحله الشقي بديت بدت من الان جاء ابوي بعد ماشاف رقم علي كاشف التلفون


عرف ان فيه شي جاء بكي اخذني بيته صار العزاء ومن بعدها معاناتي بديت للحين مانتهت ولا ظني بتنتهي
مسحت دموعي الي ملت وسادتي لو الوساده تنطق كان اشتكت

لو الجفون تنطق كان طلبت النوم

لو العيون تنطق كانت تطلب مني عدم البكاء

نمت صحيت علي صلاه الفجر مثل اغلب الحيان كابوس مزعج

يخليني اكره النوم احيان اخاف انام لان الكوابيس تزعجني قمت توضيت وصليت وصحيت رانيا عشان تصلي جلست علي السرير اقراء قران الين طلعت الشمس

قلوب بدر
01-27-2009, 06:18 PM
ررررررررررررررررروعة تسلمين .......... ننتظر البااااااااااارت الجديد على جمر ...

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-28-2009, 02:57 PM
تسلمين قلوب بدر

رغم اني مو شايفه الردورد الي نفسي اشوفها بس يلا


حبيت اسلم على كاتبه القصه لانها موجوده هنا بالمنتدى

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-28-2009, 02:59 PM
الجزء الرابع


نمت صحيت علي صلاه الفجر مثل اغلب الحيان كابوس مزعج

يخليني اكره النوم احيان اخاف انام لان الكوابيس تزعجني قمت توضيت وصليت وصحيت رانيا عشان تصلي جلست علي السرير اقراء قران الين طلعت الشمس سمعت خالتي تتكلم

لبست عباتي وتغطيت ونزلت المطبخ لقيتها صبحت عليها ساعدتها بتحضير الفطور سويت االشاي والحليب اخذت ساندوش وكاس شاي بالنعناع ورحت الغرفه

رانيا وهي تكحل عينها :الله ايش الريحه الحلوه



نوار :هههههههها ااا روحي افطر قبل لاتروحين المدرسه سويت لك شاي يجنن

رانيا : يابختك بتنامين وانا جالسه في المدرسه طفش

نوار : عاد اليوم الاربعاء حماس مع البنات دايم

رانيا : يوم الاربعاء له طعم خاص

نوار: طعم ايس كريم بالفانيلا والفرواله

رانيا :الله ايش هاالكلام الكبير

ضحكت علي كلامها شفتهاااخذت شنطتها ورسلت بوسه بالهواء

وراحت خلصت الفطور رتبت الغرفه طفشت نزلت تحت البيت فاضي خالتي ام ناصرراحت نتام جلست الطالع التلفزيون مااادري طفشت رجعت شعري وراء اذني وطالع

السقف اشوف النقش والوان الجدران تذكرت العزيمه قلت خليني ادخل اسوي حلي مادام اني فاضيه مشيت وانا اطالع الاثاث دخلت المطبخ صرت اتحرك يمين ويسار اجيب

واحط ام خليل تساعدنيو خلصت علي الساعه 11

ام ناصر: ها نوار ايش تسوين

نوار: ابد سويت حلي لان رانيا تقول انكم عازمين ظيوف

ا م ناصر :الله يعطيك العافيه ليش تعبيتي نفسك ام خليل موجوده ولا نجيب من برا

نوار: لاتعب ولاشي كنت فاضيه وسويته

ام ناصر : تدرين نفسي رنا ورانيا يدخلون المطبخ يتعلمون كل وحده اكبر من الثانيه وماتعرف تسوي شي في المطبخ

نوار : خالتي خليهم يرتاحون لاحقين علي الشقا وحوسه المطبخ

في مدرسه
لينا :بنات نوار لها يومين مادوامت وكل ماتصل مرت ابوهاتقفل الخط

نوف :والله ماادري انا بنفسي حاولت اكلم ممرت ابوها بس مااعطتني مجال

ليلي: لازم نعرف ايش فيها انا باروح مع امي لها بعد الظهر علي طول عشان ابوها يكون في الشغل


لينا : ابوها مسافر مو موجود اصلا

ليلي :اذا عرفت شي ابلغكم

جالسه مع ام ناصر تسولف لي وانااسمع لها انسانه في قمه في الطيب والاخلااق

الساعه 42و11 سمعنا صوت رانيا ورنا رنا خلصت من محاضراتها ورانيا هذي البنت شيطانه خلت ناصر يطلعها من

المدرسه وباقي لها حصتين رنا ورانيا راحوا غرفهم كان نفسي اطلب من خالتي ام ناصر طلب بس احس انه فشله

ماادري بس بالاخير تشجعت وطلبت منها

:خالتي ممكن اطلب منك طلب

ام ناصر:امري
مايامر عليك ظالم بس ابتصل علي بيتنا ابعرف ابوي جاء من السفر ولا لاء

ام ناصر: بس انا قلت لك البيت بيتك وكل شي تحت امرك

نوار: مشكوره خالتي رحت للصاله وبسرعه قابلت رانيا

رانيا :ايش فيك مبسوطه

نوار: ابتصل علي البيت باشوف ابوي جاء

جلست ورفعت السماعه وبيد مرتجفه خايفه من فاطمه ترد علي انا عارف مثل هذا الوقت وافي جاي من المدرسه وفاطمه نايمه رن مره مرتين

ثلاث سمعت صوت وافي طرت من الفرح

ياسر توي داخل رحت اجيب فيصل من المدرسه صرت سواق عندهم

نوار: حبيبي وافي كيفك وش اخبارك وزيد كيفه

وافي:انا الحمد لله بخير انتم كيفكم والله انا بعد اشتقت لكم

نوار:ايش ليلي اتصلت عليكم طيب حبيبي ممكن تعطيني رقم صحباتي

ايوه الورقه تحت الكنبه البنيه

نوار: رانيا تكفين ورقه وقلم

إيوه وافي اعطيني ارقاهمهم" اخذت رقم ليلى ونوف ولينا "

مشكورحبيبي بسالك بابا جاءمن السفر

رد علي بصوت زعلاان :بابا بيطول ماراح يجي الي يوم

الاثنين قطع كلامه صوت خلى الدموع تجمع وايدي ترتجف :الو

نوار بعدصمت :كيفك خالتي

ياسر انا وفيصل بالصاله الثانيه سمعنا كلامها لانها عازل بزجاج عاكس ناظرت فيصل وهو بعدناظرني رانيا قربت من نوار حسيت بيصير شي

فاطمه :نعم ايش تبين

نوار: اسال عن ابوي



فاطمه :اقول نوار انتي فين اووووووهوووووووو سوري باي شقه
بس لا اوصيك خذي راحتك ها



نوار حسيت دموعي وصلت لذقني ولمست طرف شيلتي

رانيا: نوار ايش فيك

فاطمه: يعني مولحالك معاهم معاكي من امثالك

قفلت اخط بوجهه وانا اسمع صدي ضحكتها فجر راسي قمت ورحت للغرفه بسرعه اسمع رانيا تنادين وام ناصر

طلعت من المطبخ ورنا قابلتها بالدرج دخلت الغرفه جلست علي الارض وظهر علي السرير وحاضنه رجولي
رانيا :نوار ايش فيك

نوار وطرف شيلتي انفك وبان شعري: انا انا
ماقدرت اتحمل طعنتي بشرفي وهي السبب
رانيا: انتي ايش ايش قالت لك

رنا: رانيا ايش فيها

ام ناصر جلست جنبي ومسحت علي راسي: خلاص يمه نوار

نوار : انا *ومن بين وشهقاتي ودموعي * اروح الشقه لالا لالا هذي وهي طردتني من البيت وهذا و و و ابوي مـ.. مـ.. مسااافر اجل لو رجع اايـ.. ايــش بتقوله

ام ناصر: خلاص ماعليك منها هذي مريضه مريضه

نوار حسيتها حضنتني بحياتي مااحد حضني حسسني االابماان الحنان الي فقدته

رانيا: انااوريها شغلها عندي قامت ورنا راحت معاها

نوار ام ناصر تقراء علي وتمسح علي راسي
نوار: خالتي ايش بسوي اذا ابوي رجع ..خالتي ايش بتقول اذا سال ابوي عني
ام ناصر : ماعليك يمه ان الله يمهل ولا يهمل

فيصل :ايش فيها

رانيا وترفع التلفون ووتضغط زر الاعاده : تقول عنها بشقه ليش بيتنا بيت دعاره مو هي طردتها صدق مريضه

ياسر ببرود قفل الخط: انتي صاحيه

رانيا: خلني ابرد حر قلبي

رنا:اهدي رانيا ايش فيك

رانيا :ايش فيني ليش اعصابكم بارده

ياسر : :خلوهاعادي احسن هذا من صالح نوار اكيد ابوها بيرجع من السفر وزوجته بتعبي راسه كلاااام فاضي اكيد بيتصل علي نفس الرقم وقت ابوها يجي ويشوف ويعرف ابوي منهو اكيد راح يعرف ان زوجته كذابه
رنا:افرض انها قلتله بس هو ماحب يفضح نفسه ويخليها

ياسر :احتمال ضعيف لان ابوها راح يعصب وقتها وبنته عرضه ويفكروقتها انه راح ياخذه للبيت ويحبسها ولاتظل وبيجي يوم وتنفضح

فيصل يصفر ويصفق : اوهووووووو اخوي ذكي

ياسر: اجل شنهو انا ياسر

نوار: خالتي شفتي ايش تقول عني شفتي وهي الي طردتني وابوي مسافر اكيد اول مايرجع ابوي راح تقول له كلاااام ماله معني

ام ناصر: ولا يهمك اذا اهلك مايبونك احنا نبيك اذا ماشالتك الارض تشيلك عيونا

رنا: حسبي الله ونعم الوكيل فيها ايش قبها هذي معقوله ماتحس حرام عليها

رانيا :والله ماتستاهل والله طيبه وحبوبه انا باقول لابوي انها تعيش عندنا مالي شغل اناابغاها

فيصل شاف الورقه فيها الارقام الي كتبتها : ايش الورقه ارقام و ااو بغازل

رانيا :حمااااااااار جيييييب حقت البنت

ياسر وانا طالع غرفتي : فيصل

فيصل ويسوي حاله زعلاان : خذي

رانيا :ايش رايك رنا نسوي لها مفاجاه

رنا: تستاهل

راحت خالتي ام ناصر قمت غسلت وجهي وصليت الظهر ونسدحت علي السرير بالعرض غمضت عيوني سرحت

كيف يكون موقف ابوي اذا عرف اني براالبيت من كم يوم ماحسيت الي رانيا تحرك شعري علي وجهي ابتسمت غصب عني

رانيا :ياحلو تعال تغداء معنا


نوار :والله مالي نفس

رانيا : اذا ماتغديتي انا ماراح اتغداء وانا ميته جوع

رديت عليه وانا عيوني مليانه دموع : الله يخليك انا مافيني تعبت مافيني اتحرك من مكان تعبانه برتاح

راينا بحزن :طيب اجيب لك الغداء هنا

نوار: رانيا خلاص "اشرت علي رقبتي " هنااحس شي بيطلع "ونزلت دموعي " خانقني

رانيابزعل :اجل نامي ورتاااحي

هزيت لها راسي وعدلت وضعيتي حطيت راسي علي المخده ونزلت دموعي حاولت امنعها جلست اقراء المعوذات

الين نمت بعد العصر علي الساعه 5 صحيت الغرفه بارده والدنيا ظلام تحركت بهدوء وشغلت الابجورء شفت رانيا

نايمه قمت اخذت شور عدلت شعري ولبست تنوره جينز بني فيها جيوب من الاطراف وبدي اورنج علي بني

وجكيت جينز قصير تحت الصدر وكمامه مو طويله ولاقصير تحت المرفق انفتح الباب كانت رنا ومعاها غصون وريوف بنات مروه سلمت عليهم وبوستهم

رنا ::يلا حبابي شوفوا شغلكم <<كانت تقصد رانيا عشان يصحونها


رنا :ايش الشياكه

نوار :والله انتي الي مغطيه علينا <<كانت لابسه نتوره جلد اسودقصيرهو ضيقه من فوق وبعدين تعرض وبلوزه احمر بلون دم الغزاال وصندل احمر غاني واكسوارات احمرا وشعرها مستشور وطبقات لاحد كتوفها مكياج خفيف


رانيا: اوف مروه تعالي خذي قرودك

غصون :اتم<اسم > الله علينا احنا فرشات صح ريوف

ريوف: باب يقول احنا فراشات

رانيا :والله قرود طلعواااااااا برا

مروه وهي داخله: اسم الله علي بناتي ايش فيك احمدي ربك فرشات مثلهم يصحونك

رانيا :مورووه خذي بناتك معاك واطلعي بسرعه ولا اخلي زياد ياخذ عليك وحده ثانيه

مروه وهي تضحك :اتحداه
رانيا : لاتتحديني فاهم والله لااخليه يتزوج الثانيه والله
مروه : واااي يامامي خوفتيني

نوار ضحكت علي خبالهم


ام ناصر: يابنات تعالو ساعدوني

مروه: الحين جايين يمه

نوار: نزلنا كلنا طبعا دخلناالمطبخ شي اكيد رنا ورانيا جالسين يطنزون عليناانا وخالتي ومروه وام خليل نسوي فطاير كل وحده ماسك نوع وشكل
بعد ماخلصت طلعت انا ورانيا جلست اعدل شعري الي اخترب قمت ورحت لــ سرير

رانيا: تعالي وين بتروحين
نوار :بتمدد علي السرير شفت شي بعيون رانيا ماادري ايش بس تمددت وغمضت عيوني حسيت شي بارد علي وجهي ويديني وريحه تجنن عرفت انها غرقتني بالعطر قمت رانيا خلااااص وجلست اكح

رانيا :هههههه شمي ريحتك كانت كلها فطاير بس الحين لا وين تجنن شميت ريحه بخور عوده خالتي ام ناصر صدق خلاص انكتمت ماقدرت اصبر نزلت تحت وانا وجهيم حمر واكح

مروه: ايش فيك

نواروانا اكح بشكل مستمر ومستحيه منها : مروه بس ابغي تجيبن جهاز الربو من الصيدليه

مروه: طيب تعالي معي برا
جلست علي الدرج البيت عشان مافيه ريحه العوده باين عليها اصليه وريحتها قويه حيل ومع العطر خلاص ماقدرت

مروه :خليك برسل السايق يجيب لك الجهاز

قامت وبعد فتره جات معاه كاس مويا شرب بعد ماطلعت عيون صارت حمراء

رانيا :يالخاينات جالسين برا وماتعلموني

نوار:اكح كح لابس اخنتقت من ريحه العوده والعطر الي سبحتيني اياه
ماطول السواق عشر دقايق جابت الي وحده

من الخدم وخذته

رانيا :ليش ماقلتي لي ان معاك ربو

نوار: ماادرري ماجات مناسبه

مروه: مايحتاج يكون فيه مناسبه وبعدين فرض انك تعبتي

نوارهزيت كتوفي بمعني مدري

رنا :بنات قومو ادخلو ا الحين يجون الضيوف وانتم كنكم اطفااال يلااا

مروه :يلا خلونا نجهز

نوار: كنت احس بفرح لانهم مبسوطين جات ام احمد ومعاها بناتها نوره ونهي

ام ثامر

وام يوسف زوجها متوفي من 7 سنين

جلسنا احنا البنات مع بعض كانوا يسولفون

قبل اذان العشي بساعه دق جوال رانيا طيب انشاالله مع السلامه

رانيا: نوار تعالي جو ضيوف
نوار : انا ايش لي اروح استقبلهم ورازه وجهي
نوار : تعالي هذولا صحباتي يلا تعالي
قمت معاها لبست العبايه ولفيت الشيله ومسكت الثمه بيدي طلعنا برا شفت ثلاث

بنات اعرفهم زين نزلت الدرج وايدي ترتجف ودموعي نزلت اول ماشفتهم وصلت اقبالهم حضنت ليلي بقوه كني

طفل مضيع اهله حضنتها بقومه : اه اه اه اه ليلي وينكم وينكم

ليلي وهي تبكي :انتي وين رحتي

نوار: ليلي والله باموووووووت ه اه تنهدت من قلب وبقوه

بعدتني عنها ومسحت دموعي :خلاص حبيتي احنا عندك

ضميتها مره ثانيه :ليلي خايفه والله خايفه اخااااف

ليلي :حبيبتي خلاص خلاص اهدي عشان خاطر

نوف :نواااار ليش مشتقتي لنا

نوار :تقدمت منها وحضنتها ياقلبي والله اشتقت لك وانتي الغلاااا كله مسحت دموعي لينا يابعد قلبي انتي حضنتها باعيوني وقلبي اشتقتلك يالفصعونه

ليناوهي تبكي: انا فصعونه خلااااص برجع البيت

ضحكت عليها ومسكت ايدها لفيت لقيت البنات كلهم واقفين عند الباب تفششلت وجهي حمر اصلا هو احمر من صياح

بس احس بحراره

رانيا :تعالو ادخلوا

نوار: رانيا ممكن نجلس شوي في الحديقه

مروه: برحتكم

نوار مسكت ايد ليلي بيدي الثانيه تعالوا رحنا جلسنا علي العشب بالجنب الحديقه

نوف: نواار احكي لناايش صار لك

نوار حكيت لهم كل شي حتي كلااام مرت ابوي اليوم

ليلي :نوار بتجين تعيشن عندنا خلاص كافي

نواار :مااقدر عيب كفايه اني مضايقتهم تبغيني اضايقك ردت علي بعصيبتها الي تعودت عليها

لا مو كيفك بتعيشين عندي غصب عنك يلا قومي جهز اغراضك

ابتسمت اجاريها بعدها دخلنا الصاله سلموا علي ام ناصر وخواتها وبعدين رحننا للبنات

يغرفه ياسر

ثامر شفت قد ايش قلبها ابيض طارت من الفرحه من شافت صحباتها

ياسر: شي طبيعي

ثامر : يعني انا لو اغيب عنك ثلاث ايام تسوي مثلها تحضني

ياسر :البنات حساسات زياده عن الزوم

لينا: بنات الساعه 10,24 يلا

نوار لفيت صوبهم وعيوني غرقت من دموعي

ليلي :انشالله كل يوم اكلمك حبيبتي خلاص

مروه: لازم تتعشون

نوف: سوري مااقدر اتاخر

ليلي بمزحها :اكيد بيزعل حبيب القلب

نوار وجهه نوف احمر

لينا :نوار ماباركتي نوف ملكت

ابتسمت من قلبي قمت وباركت لها مبروووك حبيتي

نوف :مارضيت اسوي حفله

نوار ليش
نوف: لاني ماقدرت اعزمك قلت ماابي

نوار: ليش حبيبتي افرحي

نوف: خلاص مايحتاج اسوي حفله بس المهم تحضرين فرحي هزيت لها راسي لاني اشك لوقتها اكون عايشه ولا مرت ابوي وابوي ذابحيني

ودعتهم وكني اودع روحي معاهم رحت الغرفه ماقدرت اتحمل لميت شعري لجنب اليمين ونزلت اول دمعه من

عيني اليمين وبعدها هلت الدموع شفايفي ترتجف جسمي كله يرتجف داخل خوف فراغ كبير حيل حسيت احد

يطبطب علي كتفي رافت راسي بهدوء شفت رنا حضنتني: خلاص يانوار لو ادري ان بيصير لك كذا ما كان عزمناهم

ابتسمت غصب عني مسحت دموعي

رنا: يلا تعالي تعشي

رديت عليها: والله مالي خلق

رنا :نوار انتي ماكلتي شي من امس وتقولي مالك نفس ترا باقول لاامي وبخليها تزعل

نوار: رنا ابغي انام

رنا :خلاص يتزعلين امي كيفك باااي

نورا: رنا خلاص استني خلاص بنزل نزلت وراها بسرعه

رنا :ايوه ناس ماتجي الي بالعين الحمر

راحوا الضيوف بعدها راح كل واحد لفراشه يناااام اليوم الثاني صحيت علي صراخ

قلوب بدر
01-28-2009, 04:09 PM
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا حراااااااااااااااااااااام مررررررررررررررررررررررة تحمست .... ودي يجي ابو نوار بأسرع وقت ... علشان اشوف وش بيصير ؟؟؟؟ وعندي احساس ان ياسر بيتزوج نوار ؟؟؟
وبعدين انا زعلانه منك ...؟؟؟؟ تقولين مافيه ردود حراااااااااااااااااام عليك وردودي بالله ما تكفي .... تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ .... راضيني ونزلي البااااااااااااارت بأسرع وقت ,,,,,,,, وحدة واثقة مرررررررررررررررررة ... أنتظرك حبي يالله عاد ...

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-28-2009, 08:20 PM
ياقلبي انتي تكفين
بس المشاهدات 200 واكثر ومااحد يرد الا ثلاث عضوات

آنا الملاك الساحر
01-28-2009, 09:11 PM
روووووووووووووووووعهـ..
تسلم آحلى آنامل على آحلى روايهـ..
لا عدمناكـ..

ونات قلب
01-28-2009, 10:34 PM
ماشاء الروايه حلوة كملي الله يعافيج

ننتظررررررررررررررك

mooon-2oo8
01-29-2009, 08:50 AM
روووووووووووووووووووووووووووعه ننتظر

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-30-2009, 06:29 PM
السموحه ماقدر ارد على كل وحده مشغووله حدي بالاختبارات

بس لكم كل الشكر والتقدير

شيوخ وعيوني ذلتهم
01-30-2009, 06:36 PM
الجزء الخامس

راحوا الضيوف بعدها راح كل واحد لفراشه يناااام اليوم الثاني صحيت علي صراخ فيصل ينادي رانيا ورنا

فجعني خفت ورحت صحيت رانيا

رانيا : قومي فيصل ينادي شكل صاير شي" بس ماتحركت " رانيا .. رانيا قوومي فيصل ينادي


رانيا :عاادي خليه ابابي انام

نوار: رانيا طيب قومي الساعه 7ونص اكيد فيه شي

رانيا تشيل الحاف: طيب خلاص بقوم

فيصل: اخيراً

رانيا :والله قمت عشان خاطر نوار ايش تبي

فيصل: تسلمين نوار

رانيا :اقول اخلص ايش تبي

فيصل: ربع ساعه جهزوا انفسكم ياسر تحت بنروح البر يلا

رانيا :لا مو رايحين نبغي ننام وبعدين خبط لصق لازم نجهز انفسنا

ياسريصراخ وعصبيه : رانيا وزفت خلصيني
رجعت على السرير واااي على بالي ابوي جاء
رانيا: بس ما نمنا امس بدري

ياسر :مو شغلي فاهمه ...تحركي اشوف


ناصر: ها جهزتوا

رنا: ايش الازعاج حرام اليوم خميس

ياسر : يلا رنا بنروح البر

رنا :ياسلاااام يلا بس نجهز

ناصر : ياخي عاملنا مثل ماتعامل رنا ليش ايش الفرق بننا وبينها

ياسر : سر صح رنا

رنا هزت راسها بمعني ايوه

رانيا : نوار جهزي بنروح البر

نوار: انا بجلس عند خالتي

رانيا :امي اكيد بتروح اصلا العايله الكريمه كلها بتطلع

نوار: طيب " قمت بدلت ملابسي لابست بنطلون جينز وبلوزه اسود وابيض ورفعت شعري ولبست عبايتي وطلعت"
ام ناصر: ها يارنا عاد خلي خبالكم احنا بعد الظهر نكون عندكم
رنا :خلاص يمه ترا كلها طلعه بر
ناصر :يلا خلونا نطلع
رانيا : ناصر البنات بيطلعون معانا
فيصل: كلنا بنطلع يوسف بياخذ ونوره ونهي
ركبنا كلنا بجمس ملكي اسود ناصر يسوق وفيصل قدام وراء انا ورانيا ورنا
وياسر معاه ثامر و خدمتنين وقفنا عند محطه لقينايوسف ومعاه بنات عمه نوره ونهي ابو ناصر وابو احمد عندهم شغل في الشركه فراح يجون بعد الظهر ويجبون الحريم معاهم
وصلنا المكان
رنا: ليش ماخبرتونا ناصبين خيام وحركات
فيصل: لو قنا لكم بتقولن ودونا جيبونا ماني عارف ايش لا خليها مفاجها احسن
رنا :طيب اغراضنا وملابسنا
ناصر :امي راح تجهزها لكم
نزلنا كان الجوحلو السماء ملبده بغيوم هواء خفيف حولك جبال جلسنا برا بعد ماسلمنا علي نوره ونهي الي النوم مسيطر عليهم
نهي وهي تثاوي: هاااا نعسانه
رنا :وانا بعد باموت من كثر النعاس
جلسنا كل وحده اكثر من الثانيه نعسانه بذات انا مانمت وساعتين قبل الفجر صحيت صليت بعدين ثلاث ساعات بس
يوسف: بنات تعالو وحد تسوي القهوه والثانيه تحضر الفطور واحنا نسوي الشاي
نهي : يوسف افندي ليش ماتكملون جميلكم وتسون القهوه والفطور ولا الخدم
ياسر: من هذي الي ترد يلا خلصونا وخليني اشوف خدامه وحده تحط ايدها في الاكل دلع بناات
نوره: اووووووف خلاص ياسر لاتعصب
ناصر يقلد صوت نور:ه اووووووف خلاص ياسر لاتعصب
نوره: ياااسر امسك اخوك لاتوطي ببطنه
نوره: يلا وحده منكم تساعدني
نوار انا بساعدك
نوره :يلا بالقطاره بسرعه وحده ثانيه
رنا: انا تعبانه
نهي :وانا نعسانه
رانيا : اماانا عذري غير انا ثانويه عامه لازم القي الدلع والدلال كله
نوار :خلاص نوره نكفي عاد كله فطور
نوره :خليهم هذولا مدلعات بس بارب يرزق كل وحده منهم برجال يحب اكل البيت من يد زوجته بعد
نوار: نوره كيف اسوي الشاي وين النار مدري الغاز
نوره :ياااسر وين الغاز
ياسر :طيب ايش فيك اعصابك
ثامر :يلا تغطوا
نوره :اقول تعال خلصني تغطو مدري شنهو
يوسف وهو يحط اكياس :هذا الفطوروياك تحط خدامه ايدها في الاكل لخلي ياسر يذبحها بدل الذيبحه الي شارينها
نوره :اقول انت انقلعوا مو عشاني ساكته عليكم تتمادون
يوسف :ليش احد قابض لسان نوير العاده لسانه طول اذانها
ثامريعصبها :نوير لااوصيك بشاي تكفين
نوره :نوير بعينك انت وياه طيب خلاص انقلعووووووووووووا
نوار :انا جهزت الشاي وحضرت الفطور مع نوره بعد ماخلصتنا جا فيصل وخذ الفطور كانت الساعه 10 ونص
بعدالفطور عاد فيصل شغل المسجل علي منوعات عجبتني بعض الاغاني بس اغنيه دخلت مزاجي وانسجمت مع الفنان ماجد المهندس

أنا احب غيرك شبيا انجنيت
منو يستاهل ياخذ مكانك
اتخلى عن روحي إذاعنك اتخليت
بالدنيا ما عندي بس الله.. حنانك
رانيا: لله علي الرومنسيه قول ها تحبين مين قووولي سرك في بير
نوار ابتسمت بهدوء :احب والله انك فاضيه
نوره: اصلا هي واخوها فيصل خربانين وقطع كلامها فيصل
فيصل: ياهووووو هذا اهداء
يوسف: انا بعد اهديها لكم كلكم
الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشها واحنه ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين
انسى
كلاحبه اتنين اتنين
متجمعين بالهوا دايبين
على ايه تكشر وليه تفكر ده العمركله يومين
انسى
انسى اللي راح على طول على طول
ما تسيبش زعلك مرةيطول
افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي
ويا قلبي غني كمان وكمان
وصل غنايه لكل مكان
وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل بايباي
الدنيا حلوة واحلي سنين
والحب غير معنا الكون خلااله طعم وشكل والون

ياسر: اقول يلا يوسف انت وناصر الحقوني قالو إهداء
فيصل: ليش ثامر مايجي
ثامر : واالله قايم اووووف الغيره تذبح
يوسف: صبيا تعالو شوفي شي ماتشوفونه ولااخذتوه في المداااارس
رانيا :طيب بنجي يالبدوووي
قمنا كلنا حتي انا وقفنا طلعوا الذبيحه ياسر ماسك السكين وناصر ماسك رجولها ويوسف ماسك ايدينها وهي مسكينه ترافس مسكت ايد رنا: شوفي حرام كانها تعرف انها بتموت
نهي بصزت عالي :ياويلي ماادري كيف ياكلونها يعني قبل ساعات كان فيها روح
فيصل : لاوالله لو كل الناس "وقالها برومانسيه" مثلك كانا متني من الجوع
نهي تلف علي ياسر ولفينا معاها لانه سمي بالله وبيذبحها سال دمها علي الارض وروحها تطلع رنا غمضت عينها ورجعت لورا حسيت فيها لاني ماسكه ايدها رجعت معاها مكان جالسين الكل لاحظ خوف رنا الي ماله مبرر ابد بس يمكن من النوع الي يخاف من الدم
نوار: رنا تبكين رنامسحت دموعها لا بس
نوار سكتت ماحبيت اسالها اخليها علي راحتها
بعده بساعه جو الشياب علي قوله فيصل بعد الغداء سمعنا صوت دبابات اول وحده شهقت نهي وبعدها رانيا قاامت :الخونه الجبناء
نهي وهي بتصيح: ابوي يابوي ياروحي شفت ايش صلحو فينا راضي
ابو احمد : ياعيونه الحين الخليهم ينزلون وتركبون ايش الي تبينه
نهي : ابغي البنات يركبون بعد
ابواحمد :من عيوني كم نهي في الدنيا
نهي: يارب تخليه لي
قام ابو احمد وخلي كل الشباب يوقفون
ياسر: امر عمي
ابواحمد :انزلو خلوالبنات
ناصر: عمي
ابو ياسر :ياسر اسمعوا الكلام حرام البنات خاطرهم فيه
فيصل: انا مو نازل
يوسف :والله ترا نهي هي الي تبي
فيصل بصوت واطي:لا انا بخرب عليها ابغي اخليها تصيح وتندم
يوسف: خلها تكرهك زياده
فيصل: حر كيفي
نزل ياسر وركب بداله رانيا
ويوسف ركب بداله رنا
وناصر ركبت بداله نهي
وثامر بداله نوره
فيصل : نوار تركبين
نوار انا خفت وترجعت : لالا ماابي
رانيا: خايفه
كتفت ايدي: طبعااخاف
نوره :ياغبيه تعترفين قدامهم انك تخافين والله ليذلونك
نوار : رحم الله إمرء عرف قدر نفسه
ياسر: اقول معاكم عشردقايق لاغير
نهي بدلع :ابووووووووي
ابو احمد: ياسر خلهم علي راحتهم
ياسربقله صبر :يصير خير
ثامر :عمي تراك مدلعها بكره تتزوج ماتلقي احد يدلعها مثلك
ابو احمد :ههههه اصلا الي ياخذها يعرف انه اخذ جوهره مالها مثيل
فيصل يكلم نهي: وانا اشهد
بدو يلعبون عاد شوفوا العبايات تطير شي يضحك بداء فيصل يضايق البنات ويخوفهم وبدوا يصرخون
اختفوا البنات بين االجبال الصغيره مانسمع غير اصوات الدبابات
نهي: فيصل اااي ي ي روح يبه
فيصل :ماااحد يسمعك هههه نهي وقفت ايش تبي اخلص
فيصل: الي يعجبني فيك تفهميني
نهي: فصول اخلص
فيصل :مقبوله منك بس ابي طلب
نهي تحرك الدباب: وتمشي بشويش ايش تبي
فيصل: تسامحيني
نهي :تزيد سرعتها مااقدر
فيصيل يجاريها: ليش
نهي ماردت عليه وراحت عنه ابقوي سرعتها كنها بتنسي الي صار
فيصل: ياربي ماصارت مزحه ليش انتم يالبنات حساسات زياده عن المعقول
نوار تعبت وانا واقفه جلست علي السياره جات لعندي نهي
رنا : تعالي اركبي معاي
نوار : سوري روحي العبي قبل مايخذونه منكم
رنا :يخسون المهم انتي تعال معاي
نوار: لاتحاولين اخااف
رنا: من ايش بالعكس تجنن تحسين نفسك فوق الريح
نوار :معليش روحي ونبسطي


فيصل وصل ونزل نوار خذي العبي جلس علي بجنب الشباب وتنهد
بلحظه الشباب كلهم ضحكوا عليه
سمعت فيصل يدعي عليهم :ياارب تحبون يااارب وتتعذبون
يوسف :مالقيت غير دلوعه ابوها تحبها
فيصل: سكتوا عني
ياسر: اقول فصول
فيصل :اثنين مااقدر امنعهم من ينادوني فصول ياسر ونهي
ياسر: قوم جيب الورق خلنا نلعب احسن
نوار: رحت جلست مع الحريم قلت اتونس مر الوقت بسرعه علي الساعه 12في الليل رجعناالبيت وانا دايخه واخاف انام في السياره بس الي طمني اني اخذ غفوه ان ياسر هوالي يسوق وسواقته هاديه عكس ناصر الي متهور رانيا ورنا ناموا وفيصل مشغول بالجوال يبلعب
ريحت رقبتي علي الكنبه السياره علي انغام راشد الماجد امل
مقتوول
ماحبيت الغنيه هذي كثير بس سمعت كلماتها اوكي حلوه غفيت بس كنت احس باي شي حولي اول ماوصلنا رفعت راسي بهدوء وصحيت رنا ورانيا نزلنا من السياره الكل وصل قبلنا طلعت الغرفه بعد مااخذنا شور انا ورانيا نمت علي طول ماحسيت بالي حولي من التعب صحيت علي صلاه الفجر صليت ورجعت نمت صحيت الظهر نزلت عند خالتي لقيتها لحالها سلمت عليها رحت سويت لها كوب شاي
نوار :خالتي فيك شي تعبانه :
ام ناصر :ماادري السكر شكله نازل
نوار :خالتي اكلتي شي اليوم
ام ناصر: لا
نوار: خالتي اشوف السكر كم عندك
ام ناصر: ايوه الجهاز تلقينه في الصاله الي فوق بالدرج الاول طلعت بسرعه من الدرج اسرع وصلت اخذت الجهاز وبنزل سمعت يكح ماعطيته اهتمام ونزلت قست لها السكر كان مرتفع
نوار :خالتي السكر مرتفع معقوله ماكلتي شي
ياسر: السلام عليكم
نوار تغطيت ردينا عليه :وعليكم السلام
ياسر :امي ايش فيك
ام ناصر: السكر مرتفع ماادري علااامه وانا ماكلت شي غير الشاي الي شربته الصباح
ياسر : الشاي حالي
ام ناصر : الشاي مو حالي
ياسر بتشكيك :اخذتي امس ابره السكر
ام ناصر: ها ايه اخذتها
ياسر: علي انا
ام ناصر: لاماخذته غصيبه هي
ياسر :اجل لاتقولين السكر ليش مرتفع
نوار: خالتي اجيب لك الابره
ياسر: ايه جبيها وصحي وحده من خواتي معاك
نوار رحت للثلاجه طلعت منها ابره السكر وحطيت فيها المحلول ونزلت منها الهواء وديتها لخالتي
ام ناصر :تسلمين حبيبتي
نوار :خالتي هاتي ايدك
ام ناصر :ها لاتعوريني تسوين مثل بناتي
نوار :افا ياخالتي عطيتهاالابره بيد متمرسه لاني متعوده اعطيهالجدتي من كان عمري 11 سنه

ام ناصر :تسلمين
ياسر واقف عند الدرج ويصارخ: رنا يارنا تعالي
نوار :خالتي ايش فيه ولدك صوته عالي
ام ناصر: ههههه تعودنا عليه
نوار :ايش يبغي في البنات خليهم نايمين ليش يزعجهم
ام ناصر :هههههههههه يبغي احد يسوي له فطور
نوار: بس خلاص خالتي ناديه انااروح اسوي له ليش يصحيهم مايخاف ربه فيهم
ام ناصر :تسلم ايدك حبيبتي والله لو اني ماني تعبانه كنت قمت بس والله دايخه
نوار : وتقولين الي انا وحده من بناتك
ام ناصر: واناشهد انك وحده من بناتي
ياسريدخل الصاله: يمه شوفي بناتك
ام ناصر :خلاص نوار تسوي لك فطور
نوار اناقمت رحت المطبخ سويت له فطور
ياسر: ليش انشالله خواتي وينهم
ام ناصر: ياسر
ياسر: خلاص ابغي كابتشينوا لاتسوي شاي ولاحليب كني طفل
ام ناصر: بس لاتعصب وتحرق اعصابك
سماعه المطبخ ترن رفعتها ام خليل
ام خليل :نوار كلمي ام ناصر
نوار :امري خالتي
ام ناصر : حبيبيت الله يعافيك سوي لياسر كابتشينوا
نوار: تامرين امر
مر اليوم عادي من اي شي مميز او يختلف عن الي قبله
وعليت من التكييف فكيت البلكونه وقفت فيها اراقب النجوم والقمر
رانيا تحط ايدها علي عيوني
نوار: رانيا
رانيا: وشلون عرفتيني
نوار :احساس
رانيا :ايش تسوين هنا قلتي بتنامين
نوار :تعبانه شوي قلت ارتاح
رانيا :يابنت ادخلي الهواء بارد وانتي توك متسبحه
نوار: طيب خلاص صايره الي مرشده دخلت ونمت علي الفراش اول مره انام علي طول من جيت عندهم
ياسر طلعت برا في الحديقه متملل من البيت طفشان الله علي ايام المدرسه ولاختبارات ليت الايام ترجع ليتها لو ترجع ماكان هذا حالي جلست علي الكرسي ماادري ايش جابها في بالي غريبه ها البنت احيان ااحس اني اكرها ماادري ليش هزيت راسي ابعد لافكار عني طلعتي غرفتي تمددت علي السرير الحين الساعه 1.44 تعبان ابغي انام بس مو قادر ناصر اليوم راح مع اصحابه جده يابخته راح يغير جو مو مثلي
نوار فجاه صحيت من النوم مثل العاده كابوس مزعج هزيت راسي ابغي انتفس مو قادر راسي مصدع حطيت ايدي علي جبيني حسيته حاار قمت ادور البخاخ لقيت علي الصوفا بخيت منه مرتين وخلص وانا للحين مكتومه حاولت اضبط تنفسي ماقدرت طلعت في البلكونه بالعكس زدت اكثر جلست علي السرير مقابل سرير رانيا ابغي اصحيها بس عندها بكره مدرسه
حاولت انتفس طبيعي مافيه فايده كل ماو يصعب التنفس احس ببرد مو طبيعي الدنيا تقريبا ربيع يعني مافيه برد حطيت ايدي علي رقبتي ناديت رانيا بس صوتي واطي

حاولت اتحرك جسمي احسه متخدر :رانيا رانيا
رانيا حست ان نوار تعبانه بس قالت يمكن احلم بس حست ايداعلي يدها ومثل الجمر صحت
نوار حسيت اني باموت ساعتها
رانياا :ايش فيك حطت ايديها علي جبينها مثل النار وجهها احمر وشفايفها زرقا قامت بسرعه لقرب غرفه غرفه رنا دقيت الباب ماطولت حتي فتحت
رنا: ايش فيك
رانيا : نوار تعبانه
نوار دخلت رنا قبل رانيا سالتني: ايش فيك
نوار :مخنوقه مو قادره "ماقدرت اكمل حسيت نفسي بديت ادوخ"
رنا :رانيا روحي شوفي احد من اخواني
رانيا راحت غرفه ناصر دقيت الباب مره مرتين ثلاث ناديته مارد علي
ياسر كنت علي وشك النوم بس صوت رانيا وصراخها خوفني طلعتلها ايش فيك
رانيا: نوار تعبانه
ياسر: نوديها المستشفي
رانيا: ياليت البنت دايخه
ياسر :طيب بسرعه بس ابدل وانزل لكم
نوار رانيا ورنا يساعدوني البس العبايه اخر شي اتذكره انا وصلنا المستشفي وحطوني علي كرسي ذو الحتياجات الخاصه بعدها مااذكر شي ابد
رنا :ياسر الدكتور طول
ياسر: ايش عرفني
رانيا : قبل لاتنام ماكان فيها شي
الدكتور: انتم اهلها
ياسر :احنا من قرايبها
الدكتور: معاهاازمه ربو حاده
رانيا: هي كيفها الحين
الدكتور: هي بخير للحين عندها ضعيف بعضلات القلب وتنفس بطي جدا
رنا : قبل كم ساعه مافيها شي
الدكتور: هذا من قله الاكل وقله النوم وباين عليها في حاله نفسيه سيئه جدا
ياسر :مشكور دكتور
ياسر :يلا خليني اوديكم البيت عشان ترتاحون
رنا :انا بجلس عندها
رانيا : انا مو خارجه حتي اطمن عليها
ياسر: طيب انقلعي عن وجهي انتي وياه روح استراحه النساء الين ماتصح
رانيا: طيب بس ايش عرفنا انها صحيت
ياسر: اوهووو علينا امشي عن وجهي ترا وصله معاي
رانيا: خلاص رايحين
ياسر جلست علي الكرسي طفشان كنا بمستشفي خاص هدوء مااشوف احد يمر الي نادر مسكت الجوال غيرت الاسامي الين وصلت الاسم ثامر تردد اتصل ولالاء حرام يمكن نايم بعد تفكير خلاص بتصل رنتين وقفل اذا صاحي راح يتصل علي
رن رنتين وقفلت مرت ممرضه سعوديه متلثمه اشك انها جايه من عرس ضحكت بداخلي رن الجوال ثامر يتصل بك
ثامر ا:لووووووووو ها صرت من اصحاب دق واقفل
ياسر: السلااام عليكم اول
ثامر :وعليكم السلااام ليش مانمت يالحبيب
ياسر :وين انام انا في المستشفي انا ورنا ورانيا
ثامر: ايش فيكم
ياسر :نوار تعبت ودينها وخواتي العزيزات مو راضيين يرجعون البيت وانانعسان حدي ابغاك تجي تواسيني
ثامر : تدري انا كنت ابتصل عليك بس قلت اكيد انه نايم بس خلاص الحين جاااي بس باي مستشفي
ياسر بمستشفي "الدار"
ثام ر: بس ربع ساعه وانا عندك
ياسر: لاتطول وجيب معك كابتشينوا
ثامر :من فين اجيب لك الساعه 4 الفجر
ياسر: ياخي خلاص تعال بس
ثامر : مع السلامه
ياسر :مع السلامه
رنا :ياسر باشوفها صحيت
ياسر: طيب ادخلي لاتطولين
رانيا :وانا بعد
ياسر: خلصووني
ام ثامر :ثامر وين رايح
ثامر: هاا يمه انتني صاحيه
ام ثامر: قلت اصلي كم ركعه
ثامر: رايح المستشفي نوار في المستشفي ورنا ورانيا عندها وياسر متملل قالي اجي اجلس اسليه
ام ثامر :اجل روح وطمني عليها
ثامر: يصير خير انشاالله
ياسر :ها تطمنتوا
رنا: للحين نايمه
ياسر: طيب اوديكم البيت
رنا :مابغاها تقوم وماتلقانا حولها
ياسر: اجل روحوا اارتاحوا
رانيا :ياسر روح البيت ارتاح
ياسر: وخليكم لالا انتم روحواالاستراحه
رنا: تبي شي
ياسر: سلامتك
ثامر وصل وقف سيارته وسال عن غرفه نوار
الدور الثاني غرفه 14
ثامر :مشكور
ياسر غمضت عيني وخذت نفس حتي امتلت ريئتي وفرغتها
ثامر: سلاامات حبيبي مو علي بعضك سلامات
ياسر: سلامتك مافيني شي طفشت
ثامر :ايش فيها
ياسر :معاها ازمه ربوي حاده من قله الاكل والنوم وحاله نفسيه سئيه
ثامر: ابوها رجع اليوم علي طياره الساعه 3 اكيد اليوم بيتصل نفسي اذبحه
ياسر: احسها تبالغ يمكن لانها محرومه من امها كبرت الموضوع
ثامر: ماتوقع امي تقول البنت عاقله مستحيل تكون كذا
ياسر : المشكله ان امها مو موجوده حولها ولاخوالها عشان كذا تحس بوحده وتتصور اشياء بواقعها مو صحيحه يعني كره ابوها ومرت ابوها لها
ثامر :وطلعتها من البيت باخر الليل
ياسر :يمكن مرت ابوها زعلانه معصبه ذيك الليله ونوار زودتها عليها شوي وضربتها
ثامر: ماعتقد مافيه بنت عاقله وفاهمه مثلها تطلع من بيت اهلها عشان مرت ابوها تضربها مره وحد
ياسر قطع كلاامنا صوت لاذان
ثامر :قوم خلنا نروح نتضوء ونصلي ركعتين قبل صلاه الفجر
ياسر :اجل روح انا بس اشوف خواتي يمكن يبون شي
ثامر :اجل انا في المسجد
ياسر مشيت بهدوء حتي وصلت الاستراحه ناديت رنا
رنا :ادخل مافيه احد غيرنا
ياسر: ها تبون شي انا رايح الصلاه
رانيا : لا مانبي
رنا :لااناابي جوعانه جيب لي ايش اكله
ياسر: اجيبلك رانيا
رانيا : جيب لي لاتنسي
ياسر : عصيرتفاح عارف يلا انا بــ صلي مو متآخر
رنا: قومي خلينا نصلي عشان نروح لنوار قبل لايجي ياسر
حسيت بالم براسي حركت عيوني بالغرفه رفعت ايدي شفت المغذي رفعت الاكسجين عن فمي حسيت اني لومارجعته باموت رجعت غمضت عيني اّه اّه اّه ليتني اموت ليتني ورتااح
رانيا: رنا ماصارت وضوء انا صليت وخلصت
رنا: طيب الحين طالعه
رانيا جلست علي الكرسي: يلا صلي بسرعه قبل لايجي ياسر
رنا :ياسر بيطول راح يستني البوفيه لحد مايفتح ويجهز الساندوشات يكون تطمنا عليها
نوار اكيدابوي رجع من السفر اكيد قالتله ايش راح يسوي فيني اكيد بيذبحني حسيت الباب فتح
رانيا : رناادخلي بسرعه
رنا: شكلها للحين نايمه
نوار ابتسمت ونزلت الاكسجين وفتحت عيني :لا مونايمه
رنا :الحمدلله علي السلامه
نوار :الله يسلمك كح كح
رانيا :ايش الي سويته فينا حرام عليك
نوار: كح كح كككح والله موقصدي
رنا: الحين الحمد لله انك بخير
رانيا : تدرين ابغاكي كل يوم الثاني تتعبين بس تعب بسيط عشان اجي معاك وغيب عن المدرسه
نوار: رانيا ليش غايبه عن مدرستك انتي ثانويه عامه يعني كحكح ححححح ححكحح لازم تنشدين حيلك مابقي غير اسبوعين
رانيا :لاتسوين مثل ياسر مزعجني يبغاني اروح البيت
رنا :يلا نوار بنطلع قبل مايجي ياسر عاد لااوصيك اذا دخلنا مره ثانيه كانك ماشفتينا اوكي
نوار: ليش
رنا :رجعي الاوكسجين بس ياسر قال تتطمنون عليها وترجعون االبيت عشان رانيا تروح المدرسه وانااروح الجامعه ولا مافيني حيل
ابتسمت لهم
رانيا: باااي
رنا فكت الباب >> وتقلد المصاريه << شفتي وشلون انا رنا ولاجر علي الله
ثامر: وانا اشهد
رنا حطت ايدها علي قلبها
رانيا: يمه قرد من فين طلعت
ثامر :يعني تسوين حالكم جوعاننين عشان تروحون لنوار
رانيا: ايش نسوي صاحبك ثقيل طينه وبعدين ليش ماتسال عن بنات عمتك ها
ثامر: اسال لا انااعرف ايش تاكلين يعني اعرف كل شي عنك وانتي مثل القطو سبع ارواااح
رانيا : اسم لله علي
ثامر: كيفك رنا
رنا: بخير
ياسر: وهو جاي ايش تسون تراكم بمستشفي مو بحديقه
رنا: جايين نشوف نوار يمكن صحيت
ثامر: ايه لا صح يمكن صاحيه
رانيا : خلكم هنا لااحد يدخل
ياسر: ليش ايش شايفتنا
رنا: رانيا موقصدها خلاص
نوار :ها اذن لكم
رانيا : الحمد لله لو تاخرنا شوي كان صادنا
نوار: بنات ابطلع خلاص طفشت
رنا: نوار رجعي الاوكسجين شوفي وجهك مافيه لون تكفين
نوار: طيب متي اطلع
رنا :يمكن وقطع كلامها الباب
رانيا : مين
الدكتور : صباح الخير
الكل صباح الخير
الدكتور: كيفك نوار
نوار: بخير بس ابطلع
الدكتور: ليش مليتي منا
رنا: طمنا عليها دكتور
الدكتور :الحمد لله بخير بس يبغالها اهتمام شوي
نوار :دكتور انا بخير بس معايا ربو وكلها اكسجين عاادي
الدكتور: نوار انتي كبيره وفاهم الربو خطير يمكن باي لحظه تموتين ينقص الاكسجين ويوقف القلب انتي قلبك يوم جيتينا كان نبض القلب ضعيف كثير
رانيا :يمكن ترجع لها الازمه
الدكتور: علي هذا الاحال شي اكيد بترجع
نوار: طيب متي اطلع
الدكتور : شكلك مصره اوكي الساعه 11 او 12 تطلعين وطلع الدكتور
ياسر :ها دكتور طمنا
الدكتور :حالتها مستقره وهي مصره علي انها تطلع وبكتب لها خروج الساعه 12 الظهر
ثامر: مشكور دكتوور ماقصرت
الدكتور: هذا واجبنا
رنا: ليش بتطلعين خليك لما نطمن عليك
نوار: مايخالف ابطلع ماااحب المستشفي
رانيا : اوكي احنا بنروح البيت وانتي ارتاحي عشان نجي نااخذك
نوار: مشكورين تعبتكم معايا
رنا: انتي اختنا
رانيا: لاتسون لي فليم يلا باااي
نوار: بااي
نوار شفتهم قفلوا الباب رجعت راسي علي المخده بالالم
ياسر :خلاص تطمنتو عليها
رنا :ايه بس باين عليها التعب
ياسر: خلاص انتم روحوا مع ثامر وانااظهر اجيبها معايا
ثامر: ياسر انت تعبان خل وحده من البنات عندها وروح ارتاح
ياسر :لاخذهم معاك انا بستناها وبعدين اجي
رانيا :خلاص انا نعسانه
ثامر: يلا امشوا خلوني انام
رانيا :يلا رنا
رنا : ياسر اجلس انا عندها وانت روح ارتاح
ياسر: رنااسمعي الكلام يلا لاتزعليني
رنا بنكسار: من عيوني لاتزعل
نوار ارخيت ارموشي ونزلت دمعتي علي خدودي حسيتها جمر تحرق قلبي قبل خدي اه اه اه
عبد المحسن: ايش تقولين انتي
فاطمه: الي سمعته بنتك شردت من البيت في اليل ماحطت اعتبار لك ولالكرامتك وطت راسك في الاتراب
عبد المحسن : ليش شردت
فاطمه برتباك :لاني قلت لها نظفي البيت عصبت وصرخت علي ومدت ايدها كمان وضربتها و وطلعت من البيت
عبد المحسن: والله لذبحها وشرب من دمها بس اشوفها
فاطمه هي دق وسالت عنك
عبد المحسن : متى دقت ومن وين
فاطمه: معاي رقم الي دقت منه
عبد المحسن: روحي جيبي التليفون والرقم
نوار مسكت سماعه التليفون في الغرفه كنت بادق بس خايفه تشجعت اضغط علي الارقام بيد مرتجفه عبد المحسن هذا الرقم متاكده
فاطمه: ايه
نوار: رن اول مره
عبد المحسن :هذا رقم دق
فاطمه: طيب رد
عبد المحسن: الو
نوار ارتجفت ايدي رجع اكيد عرف
عبد المحسن :الو ...الو صدق ناس ماتستحي وقفل الخط
نوار قفلت الخط وقلبي ينبض بسرعه من الخوف
رانيا :وهذا الي صار
ابو ناصر: طيب روحي ارتاحي انتي وختك وربي يعطيكم العافيه
رنا :الله يعافيك
ام ناصر: ابو ناصر ايش الحل
ابوياسر: ابوها امس في الليل وصل اكيد عنده خبر
ام ناصر: يعز علي فراقها
ابوياسر :والله اني حبيتها وغليتها مثل بناتي بس لو لي براسي يصير
ام ناصر: ابو ناصر الي في بالك صعب
ابو ياسر : انا ابوه لازم يسمع كلااامي
ام ناصر: بس يــ وقطع كلاامهم التليفون
ابوياسر: الو
عبد المحسن : الو
ابوياسر:السلام عليكم
عبد المحسن: وعليكم السلام هذا منزل مين
ابو ياسر: انت يا الخوي متصل
عبد المحسن : بس باسل دقت علي وحده اسمها نوار من عندكم هي موجوده
ابو ياسر: ايه مين معاي
عبد المحسن: انا ابوها ممكن تكلمني
ابو ياسر :اهلين ابو نوار معاك عبد الرحمن بن علي ال....
عبد المحسن للحين بصدمه من الاسم هذاصاحب اكبر شركات العقار
ابو ياسر : اعطيك العنوان
عبد المحسن :تفضل واخذ العنوان
ابوياسر : ممكن تيجي عندي العصر ويصير خير
عبد المحسن :خلاص امرك العصر مع السلامه
فيصل بهمس: معاذ اقولك زعلانه تقولي كلمها
معاذ: ياغبي راضها بكم كلمه
فيصل: والله مااحد غيرك مجنون فيصل البنت دلوعه ابوها مااقدر اراضيها بسهولها
معاذ: انت غبي يوم انــ
الاستاذ : الثنائي المرح ممكن تسكتون ولاتطلعون برا تكملون سواليفكم
فيصل بصوت واطي: ياليت كان افكر شوي بحل مشكلتي
الاستاذ: ايش تقول
فيصل :سلامتك بس كنت اسأله وانت زعلت الله يهديك
معاذ:استاذ اتدري ان فيصل يكذب كان يقول شوف الاستاذ وجهه منور اليوم وانا قلت له عساه دوم
الاستاذ :لاوالله ياشيخ
الطلاب كلهم ضحكو
الاستاذ :اووووص يلا خليكم معاي بدرس
رنا تكلم نفسها ليش رحت وخليتني لوحد... ليش ليش كل ماافرح ينتهي فرحي ...ليش مااعيش مثل الناس ...ليش دموعي تخذلني دايم ...ليش ونزلت دموعي زياده ليش ليش ماات وراح وخلااااني وحيده لحاالي
لاانا مو لحالي انااهلي كلهم حولي بس هو راح رااااح

ام ثامر :ها ثامر طمني علي نوار كيف حالها
ثامر: يخير والظهر بتطلع من المستشفي
ام ثامر : الحمد لله
ثامر: يمه انا باروح انام صحيني علي لصلاه
ام ثامر: ماتبي تاكل شي
ثامر :لا دايخ من كثر النعاس باروح انام
نوار مر الوقت ويخوف احس ان موتي قرب
ياسر ناظرت الساعه كانت الساعه 11ونص قمت ورحت المكتب الدكتور وخذت ورقه الخروج رحت جبيت العلاج والدكتور ارسل ممرضه تفك عنها المغذيه ورحت للغرفه ودقيت الباب
نوار :عدلت الشيله مين
ياسر :انا ياسر يلا اجهز عشان تروحين البيت
نوار قمت لبست العبايه وغطيت وجهي وطلعت
ياسر :تحتاجين احد يساعدك
نوار :لا مشكور مشيت وستغرب ان مافيه احد من البنات كيف برجع معاه بلحالي مشيت وراه الين السياره
ياسر دخلت السياره شفتها تركب وراء عصبت تحسبني سواق بس صح صعبه تركب جنبي واحسن شي ان السياره مخفي طال الصمت حركت ايدي وشغلت mbc fm

نوار شفته يدندن مع الاغنيه كانت اغنيه لمحمد عبده مااذكر اسمها بس كانت حزينه وصلناالبيت دخلنا كانت خالتي ام ناصر وابو ناصر جالسين في الصاله يشوفون مسلسل درب الزلق ياحليلهم
ام ناصر وهي تسلم علي :الحمد لله علي السلامه
نوار :الله يسلمك ياخالتي انا مافيني الي العافيه
ابو ناصر: الحمد لله علي سلامتك خوفتينا عليك
نوار :الله يسلمكم انا مافيني غير الخير اكيد رانيا كبرت الموضوع
ياسر: يمه الدكتور يقول ماتاكل وماتنام خذيها وسوي لها غداء وخليها تنام
نوار طنشته ورحت للغرفه لقيت رانيا نايمه ماحبيت ازعجها رحت جلست في الصاله العلويه
ام ناصروهي طالعه من المصعد: حبيبتي نوار لاتنامين بسوي لك شوربا
نوار :خالتي لاتعبين نفسك انا بس بصلي ونام
ام ناصر :وبعدين بتزعليني عليك
نوار: ولاالله ياخالتي بس ماابغي اتعبك
ام ناصر: لاتعب ولاشي
نوار : اجل اجي اساعدك
ام ناصروتحط ايدها علي صدرها: يمه انتي مجنونه توك خارجه من المستشفي تعبانه وبعدين تبغين عمك يزعل علي ترضين
نوار :لاماارضي بس عمي مين يعلمه الكل في البيت نايم
ام ناصر :لا ماراح تنزلين
نوار: طيب خالتي انشاالله ارتاح
ام ناصر: انا باروح الكلم مروه ابغها تجي عندنا اليوم علي الغداء
نوار اول مادخلت خالتي الغرفه حقتها نزلت المطبخ نزلت الشيله عن راسي لان الجو شوي حار
ياسر دخلت المطبخ ام خليلي وينك ام خليل
نوار اول ماسمعت صوته رفعت الشيله وتلثمت فيها
ياسر: ام خليللللللللللللللل
نوار :ام خليل مو هنا
ياسر: بسم لله انتي ايش شابك
نوار :ايش تبي
ياسر :ام خليلي وينها
نوار: مااعرف
ياسر: ابي بندول
نوار وانا رايحه للصيدليه هذا لازعاج عشان بندول : خذ: وحطيتها على الطاوله وصبيت له كاس مويا خذ
ياسراخذت البندول وشربت المويا وطلعت شفت ابوي تذكرتانه يبيني
ابو ياسر: بدري توك جاي
ياسر :السموحه ابوي بس من امس صاحي مانمت في الليلي بعدين ودينا نوار المستشفي تعبان حدي
ابو ناصر : انا بقولك شي ولازم تقرر واناتخذت قرار وانا موافق
ياسر << الله يستر يابوي هذا الكلام ماوره خير ياارب استر >>> :لبيه يبه
ابوناصر :اسمعني زين
ام ياسر: نوار ايش تسوين
نوار: لازم اساعدك
ام ناصر :لازم ترتاحين يلا روحي غرفتك
نوار :خااالتي
ام ناصر: يلا روحي
نوار :انشالله اخذت نفسي وطلعت من المطبخ وانا طالعه من الدرج سمعت ياسر :
لايبه مستحيل
ابوناصر: بس
ياسر: لايبه سامحني مااقدرمستحييييييل لو تمووت
نوار رحت غرفتي ومااهتميت

ياسر رحت غرفتي الحين كملت 24 ساعه صاحي بس مااقدر انام جافاني النوم اخ مستحيل اسمع كلاااام ابوي مستحيل الله يصبرني على ابوي وقرارته وعناده
نوار صليت وتشرت الشوربا وبعدين نمت صحيت علي صلاه العصر اكل موجود في البيت عن غير العاده حتي مروه
نوار :ايش فيه رانيا
رانيا برتباك: مافيه شي
فيصل وهو داخل: نوار صحيتي
نوار تغطيت بسرعه :ايه
فيصل هزيت راسي اخذت القهوه والشاي ورحت المجلس بعد ربع ساعه
سمعت الاصوات تزيد شوي وباين عليهم متهاوشين جاء في بالي ابوي ايه ابوي امس رجع بلعت رقي حسيته ناشف ماقدرت اتحرك من مكاني
ناصر: انا لاقيها في الشارع البنت بتموت ومغرقه بدم تقول لنا خلاف بسيط
ابو نوار: هذي بنتي وانا حر فيه
ابو ناصر :ابو نوار انت رجال دارس وفاهم انا عارف انك حر في بنتك بس هذي بنتك من لحمك ودمك لازم ترحمها شوي
ابو نوار: يصير خير ممكن اشوفها
ابو ناصر: تامر امر عيال تعالوا معاي المقلط فيصل روح قول لامك تخلي نوار تكلم ابوه
فيصل: انشالله
ناص ر: يبه ليش خليتنا نطلع والله غير يضربها
ياسر: ذا ابوها ارحم لها منا كلنا
ثامر :الله يهديه
فيصل: يمه خلي نوار تروح لبوها يبيها
نوارحسيت بشي واحد ان قلبي نبض نبضه حسيت قلبي بيطلع من مكانه من الخوف قمت شفت فيصل راح للمقلط الي جداره علي جدار المجلس دخلت بهداوه رفعت راسي بنفس الوقت ابوي بعد
نوار :السلام عليكم شفته قام من مكانه حسيت الشريطلع من عيونه
ابو نوا:ر فشلتيني قدام الناس
نوار: انا انا
ابونوار: تطلعين من البيت عشان فاطمه قالتلك نظفي البيت ومدت ايدها عليم ايش الي تغير ها
نوار: اهايعني كذبت عليك لابيه انااسفه اناماشردت عشان كذا
ابونوارمن بين اسنانه: يعني تكذبين علي
نوار :هي الي كذبت عليك< ماحسيت الي صفعه علي خدي حطيت ايدي علي خدي<
ابو نوار ووجهه احمر من العصبيه :الحين ترجعين معاي البيت وشغلك هناك اوريك كيف تشردين باخر الليل
نوار: انا ماشردت افهم هي الي ضربتني كانت بتذبحني بتذبحني ليتها ذبحتني ليتها وارتاح منكم <مسكني من ذراعي ويهزني <خمس دقايق تجهزين انااوريك تتمنين الموت ماطلبتي شي جالك بس عطيني ربع ساعه
نوار هزيت راسي وعيوني حمرا من كثر الصياح
فيصل :يبه فكهامنه والله بيذبحها
ناصر: يبه تدخل ولا بدخل انا
ابو ياسر: خلنا نشوف نهايتها معاه
نوار: من عيوني يلا امش انا جيت كذا< واشرت علي نفسي< وبرجع مثل ماجيت
فيصل: يبه هذي مجنونه
ابو ياسر: ايش رايك يا ياسر
ياسر: انا ماالي دخل فيها
ناصر: والله ان قلبك حجر مايحس
ثامر : ناصر احترم نفسك هذااخوك الكبير
ابونوار: والله وين كنتي قبل ماتجين هنا وين كنتي
نوار لفيت صوب ابو وجهي مغرق دموع :اذا انت ابوي هذا تفكيرك ايش يقلون اناس عني حسبي الله ونعم الوكيل" صفعني مره ثانيه وشفته ينزل العقال بس شفت ايد تمنعه"
ابو ياسر :ابو نواار هذي تراها وحده من بناتي ماارضي ترفع ايدك عليها
ابو نوار بصراخ :هذي بنتي وانا حر فيها


ابو ياسر : ابو نوار اناابغاك بموضوع بوجود نوار بعد
نوار غطيت وجهي ورحت جلست لحالي علي الكنبه وانا ماسكه شهقاتي
ابو ياسر : انا ماابغي بنتي نوار تطلع من هذاالبيت
ابو نوار: مو بكيفك
ابو ياسر :انا بخطب نوار لياسر
نوار: انا لي جمدت مكاني كان صدمه قويه جد ماتوقعتها يوم مستحيل
ناصر :ياسرالي يقوله ابوي صدق
فيصل: مستحيل
ياسر: مافيه شي مستحيل
فيصل: واحنااخر من يدري
ياسر :اوووووووه مااحد يدري بس امي وابوي حتي ثامر مايدري
ثامر توه يفوق من الصدمه: ياسر اناالحلم
ياسر: لا والله انت صااااحي
ابو نوار: ايش
ابو ناصر ا:لي سمعته انامابغي البنت تطلع من البيت لان كل الي في البيت يحبها
نوار انا جالسه بس قررت اقوم اروح لصاله
ابونوار : ماادري كيفها انا مالي دخل هي طلعت من بيتي انا مو مسؤو0ل عنهاواذا اخذتها ذبحتها
ابو ياسر ر :انت مشغول بشغلك وبنتك ومرتك مايحبون بعض
ابو نوار: خلاص انا موافق
ابو ياسر: اجل علي بركت الله بس ناخذ راي نوار ويصير خير انا رايح اشوف رايها
ابوناصر :ايش قلتي نوار
رانيا :ياسلاااام بتزوجين اخوي
ابو ياسر: رانيا اسكتي شوي
نوار كنت منزله راسي للارض حسيت ان مالي راي يعني غصب عني بوافق
ام ناصر : يمه نوار لاتستحين انتي بتعيشين عندنا علي كل حال
نوار كنت منزله راسي متفشله مومستحيه
مروه :ابعدو عن البنت خلوها تتنفس شوي تعالي نوار خلينانروح فوق
نوار قمت معاها ودخلنا غرفتها وجلسنا علي السرير
مروه :نوار اعتبريني اختك الكبير وقولي لي رايك
نوار :اناخايفه
مروه: من ايش
نوار: ماادري مو عارفه اخاف ارفض ابوي يعذبني واخاف اوافق و
مروه: ويش
نوار :مااعرف
مروه : تبغين وقت تفكرين
نوار حسيت نفسي غبيه يعني ابوي اكيدوافق
مروه :ايش قلتي
نوار :ماادري الراي الول والاخير لابوي
مروه: يعني موافقه
نوار :اول شي بكلم ابوي
مروه: طيب تعالي
نوار نزلت مع مروه رحت المجلس
ابو نوار: وافقتي
نوار هزيت راسي برافض
ابو نوار :اسمعي لازم تعرفين شي بس لو ماوافقتي ترا مالك مكاني في بيتي
نوار تملت عيوني من الدموع
ابونوار: لان بصراحه مايشرفيني انك تكوننين في بيتي
نوار هزيت راسي باسف وقهر لاني عرفت نفسي قد ايش رخيصه
ابو ناصر : احم .. احم نوار تغطيت
ابو ناصر :هانقول مبروك
ابو نوار: مبروك
ابو ناصر :خلاص خل نوار تبقي عندنا
ابونوار هز راسه بالموافقه اخذ جواله ومفتاح السياره وراح
نوار دخلت الصاله شفت خالتي ام ناصر مبسوطه ولا طايره من الفرح ورنا ورانيا اخذت طريقي للغرفه دخلت الحمام قفلت الباب بقهر سندت علي الباب بكيت لما حسيت الموت خلاص يانوار انتي مكتوب عليك الشقي من زمان مكتوب عليك الهم والحزن تعبتي يانوار انا مفروض مااكون في هذي الدنيا مااحد يحبني ليش الكل يكرهني رحت للمرايا شفت نفسي وجهي كله احمر دموعي للحين تنزل دموووعي شفت شكلي متغيره كثير تحملت التعب غسلت وجهي وتوضيت طلعت اصليت المغرب
في المقهي ثامر: ياسر وشلون تتخذ هذا القرار من دون تفكير
ياسر :اوووووووف اصلا هو بكيفي غصب عني انت تعرف ابوي
ثامر: بس
ياسرقاطعته: ابوي عنيد وانا ماابغي ازعله
ثامر :ونوار
ياسر :ماادري كل يوم عن اليوم الي قبل اكرهها
ثامر :وشلون بتعيش معاها
ياسر:والله ماادري انااخذت قرار غصب عني
ثامر :طيب كلم امك خلها تشوفلك حل
ياسر: الحين ماالي خلق اكلم احد بكره وخير
نوار جالسه علي السرير افكر
مروه وهي تدخل :الحلو بيش يفكر
نوار: ماادري
مروه: نوار اذا مو مقتنعه بقرارك تقدرين تتراجعين وبعدين انتي بتظلين عندنا
نواربخاطري ماتدرين ان ابوي بياخذني وبيرميني حتي لو جلست عندكم وشلون بيكون موقف ياسر وعمي وخالتي
مروه : نوار وين وصلتي
نوار :هااا لامعاك
مروه: نوار تعالي معاي
نوار :لوين
مروه :تعالي بس
نوار قمت معاها دخلنا غرفتها
مروه: نوار هذي غرفتك لحالك ايش رايك
نوار: بس هذي غرفتكي انتي
مروه :اعرف انها غرفتي بس مااحتاجها انا عندي بيتي
نوار :وغراضك
مروه :الغرفه مافيها اسرار كل الي فيها لك ولو تبغين تغيرين شي غيره عادي
نوار ضميتها : مشكوره
مروه: علي ايش ياقلبي لا انا رايحه البيت اي شي تبينه قولي حق رنا ولا اتصلي علي اوكي
نوار :اوكي
رانيا : نهي والله مااكذب عليك
إيوه: خطبها من ابوها
ياااربي ايوه اليوم العصر
وافقت الله يبارك فيك عقبالك نهي انتي فصول
ليش حرام عليك والله انك قليله اصل
طيب هو اعتذر لك بدل المره ثلاث
طيبببببببب خلاص مع السلامه
نوار صليت العشي نمت بدري ماابغي انزل عندهم تحت فشله
ناصر :تصدق يوسف ماتوقعت ياسر يخطب وكذا فجاه
يوسف: عاد ياسر كل من يتمناه
ناصر: والي استغربه اكثر وافقت علي طول
يوسف: ناصر اصح شوي البنت لو ترجع عند ابوها بيذبحها انت سامع ايش قال لها صح
ناصر:إ يه بس كان يمكن ترفض وتعيش عندنا
يوسف: تتوقع يكون لها وجهه ساعتها انها تعيش معاكم هذا اذا ابوها سمح لها
نوار قمت باخر الليل علي الساعه 2 علي كابوس مزعج عرقانه عطشانه مسحت علي وجهي وحركت شعري لبست العبايه والشيله وقفت عند الدرج نزلت كمدرجه وقفت لما سمعت صوت ياسر وفق الدم بعروقي
ياسر: يمه ترا انا مو لعبه عند ابوي يحركها مثل مايبي انا كبرت واعتمدت علي نفسي كافي يمه
ام ناصر: ياسر والله انا قلت له يكلمك بس انت تعرف ابوك واصراره
ياسر غمضت عيوني : انا عارف ليش خلاني اختار مجال وتخصص انا مابيه خلاااني اسافر براادرس ورجعت مسكني الشركه والحين يبيني اتزوج علي كيفه
ام ناصر :ياسر هذا ابوك اعرف بمصلحتك
ياسر :كافي يمه كافي طيب ليش مازوجها لناصر ليش انا ليش ماخلي ناصر يدرس بدالي هذا لاني& يــتــيــم& ها
ام ناصروصوتها مخنوق : انت يتيم انا عمري قصرت معاك بشي انا اعتبرتك واحد من عيالي حبيتك اكثر منهم
ياسر حسيت اني غلطت بحقها قربت منها حبيت راسها وضميتها: يمه سامحين ماكان قصدي انااسف اسف
ام ناصر تمسح دموعها: مايخالف انا عذرتك بس لازم تعرف ان ابوك يبي مصلحتك
ياسر: خلاص يمه لاتزعلين يلا روحي نامي عشان ترتاحين
نوار مشيت للغرفه بسرعه مابغاهم يحسون اني سمعت شي قفلت الباب وجلست علي الصوفا كيف ام ناصر ماهي ام ياسر ام ياسر صح ليش ماينادونها ام ياسر ناصراصغر من ياسر معقوله ماتكون امه استسلمت لنوم صحيت علي صوت ياسر كاالعاده يصحيهم لصلاه قمت وصليت ورجعت انام بنفس اليوم طلبت مني موره نروح السوق عشان نجهز للملكه بس رفضت
مروه: مو بكيفك احنا بنفرح
نوار: بس
مروه :لابس ولاشي
نوار :طيب عادي لوتكون عائليه
مروه: ليش
نوار :ماادري بس اخاف ماادري بس مابغي يكون فيه ناس
مروه ا:نا باقول حق امي وابوي واشوف
نوا:ر مروه تكفين اقنعيهم
مروه :خلاص اكلم ياسر اخليه يكلمهم ايش رايك بس بشرط تشترين فستان ورقص وحركات
نوار: خلاص بس تكون في البيت
مروه :خلاص اليوم نروح لسوق ندور لك فستان وندور للبنات بعد ورنا ورانيا
نوار :خلاص بعد العشاء نروح
مروه: انا باروح اقول لياسر عشان يكلم ابوي
في غرفه ياسر
مروه :ياسر اترك الملفات وانتبه لي شوي
ياسر وانا اقفل الملف : نعم ايش تبون بعد
مروه :ياسر ايش فيك
ياسر :اوف اخلصي ايش تبين
مروه: ياسر انا مروه اختك قلي ايش الي مضايقك
ياسر: عاجبك قرار ابوك
مروه :ياسر ايش قصدك
ياسر: خطبته نوار لي
مروه: يعني انك
ياسر ::ايه مو راضي تعرفين ابوك يبي شي لازم يصير
مروه: طيب ايش ذنبها
ياسر: ذنبها انها وافقت
مروه وهي معصبه تقوم وتقفل الباب: انت صاحي
ياسر: ايه
مروه :ياسر انت كنت تتوقع منها الرفض
ياسر :50 % بس وافقت حسبي الله ع
مروه تحط ايدها علي فم ياسر: حرام عليك تضلمها انت ماسمعت الي صار يبنها وبين ابوها
ياسر :مايهمني
مروه :اجل لاتظلمها الظلم ظلامات يوم القيامه
ياسر : انا ماظلمتها
مروه :ياسر انا بقولك حاجتين اول شي البنت مارضيت بكيفها مثل انت نفذت امر ابوك هي بعد نفذت امر ابوها
وثاني شي لوتلف الدنيا مثل طيبه وجمال قلبها مراح تلقاء مثله
وحبيت اقولك شي البنت ماتبي تسوي شبكه بس عشان امي وابوي ملزمين تبغاها في البيت وتكون عائليه فاهممممم عاد تصرف مع ابوك وامك
ياسر طلعت مروه من الغرفه بعد ماعصبتني
مروه نزلت المطبخ تشرب لها مويا تهدي اعصابها
ريوف :ماما ابروح الحديقه برا
مروه :روح وخذي اختك معاك
رنا: ها مروه اي سوق اليوم
مروه : ماادري علي كيفكم
رنا : مروه ايش فيك تعبانه
مروه :لا بس مانمت امس مثل العالم والناس
علي الماسنجر
ليلي: بنات ترا بعد مانخلص من الاختبارات نروح نزور نوار
لينا: اوكي
نوف: بس لازم ناخذ لها هدايا
ليلي: اوكي بس بعد الاختبارات ننزل السوق كلنا مع بعض
مر الاسبوع بسرعه مروه ونوار ورنا كل يوم في السوق ورانيا وفيصل منشغلين في الدراسه ولاختبارات
يوم الاربعاء الظهر
رانيا:اليوم انااخذه راحه
فيصل :وانا بعد
مروه :اليوم كله اخذ ايجازه الي زياد حسره عليه ابوي معطيه شغل الاستاذ ياسر
ناصر :احسن
رنا :بنات مو كان الكوافير تاخرت
فيصل: بعد ربع ساعه بيجون حقين الي ماادري ايش تسمونهم انتم يالحريم الي يزينون البيت
مروه : خلاص الحين بنطلع فوق
نوار انا جالسه بالغرفه خايفه اتمني اني اموت ولاء ازوج ولا بعد ابوه مخليه يوافق غصب
جات الكوافير بدت تضبط الي شعري صليت المغرب بعدين حطت الي مكياج كان هدي وبسيط مع ان البنات ماخلو لا بقو علي بس انا عاجبيني
راينا تفك الباب بسرعه: نوار لحقي مرت ابوك جات
نوارحطيت ايدي علي قلبي: ليش جات
مروه :عادي عشان ابوكي جاء وكمان عشان كلاااام اللناس
نوار هزيت راسي بعني صح
رنا وهي تدخل ومعاها الكتاب يلا ياحلو وقع من قالت وقعي انا قلبي يدق بسرعه من الخوف دخلت نهي ونوره
مروه :ها بتوقعين ولا شلون
نواراخذت القلم وقعت وقعت علي نهايه حياتي علي ورقه موتي علي ورقه الانتحار دق الباب رنا انا رايحه افتح
شفت رنا تطالعني وتطالع الي عند الباب خوفتني
نوره :يلا بنات خلونا ننزل مابقي غير رنا مروه شفتهاوقفت بخوف كان معاها صينيه فيها كاستين عصير مانجو حطته علي التسريحه وجات تسلم علي
فاطمه :مبروك
رديت عليها بخوف بتوتر: الله يبارك فيك شفت رنا تكلم الجوال ومروه مركزه معاها
شفتهااخذت كاس العصير وتمدها لي قربت اخذ الكاس بس شفتها تكبه علي الفستان وتطيح الكاس سمعت شهقتها وصرخت مروه عاد انا لاتسالون انا خايفه متوتره وكل شي فيني وتجي تكمل علي مسكت نفسي عشان دموعي لاتنزل
فاطمه : بسم لله عليك نوار ايش فيك مو عرفه تمسكين الكاس
نوار انقهرت بس ايش بيدي
رنا بعصبيه :مممكن تطلعين برااااا برااا
فاطمه :ليش معصبه انا ماسويت شي
مروه :طيب ممكن تنزلين
فاطمه :اوكي اعصابكم باااي
رنا :خسيسه وخيثه
مروه ياااربي الحين ايش نسوي
رانيا وهي داخله: يلا بسرعه الزفه
رنا شوفي ايش سوت الحقيره
رانيا تحط ايدهاعلي فمها :حسبي الله ونعم الوكيل .... ايش راح نسوي الحين
مروه : جوالها يدق هذا ياسر يارب ايش راح اقوله راح يعصب
رنا: هاتي انااكلمه
رنا :الوو
ياسر :رنا ها تبون شي وافي جاء يقول انا امه قالت له انكم تبوني
رنا :سوتها الحقيره الواطيه
نوار هذا كله وانا ساكته واقفه مكاني ماتحركت
ياسر: ايش فيكم
رنا :الحيوانه كبت العصير علي فستان نوار
ياسريتصنع العصبيه وهو بداخله مبسووط اهم شي تنكدت : ا يش تقولين
رنا شوي وتصيح :الي سمعته تعال
ياسر :الحين جاي وفهميني
رنا: بااي
رانيا:ايش قالك
رنا:الحين جاي حسيته معصب الله يستر
مروه :تعالي نوار خليني احاول انظفه
نوار :ماراح ينفع مارح ينزل عادي مو لازم انزل
مروه : لا لازم نقهرها ومن خليها تنتصر وقطع كلامهاالباب يدق
رنا :اكيد ياسر وفتحت الباب
ياسر: ايش صاير
رنا كبت عصير مانجو علي الفستان
مروه وشوي وتصيح :الحقير ماتبغاها تنزف وسوتها ياسر الباب كان مفتوح شفتها لابسه فستان وردي ورافعه شوي من شعرها ومنزله راسها حسيت بقهرها وبقهر خواتي وبذات رنا والي تجمعت الدموع بعيونها
ياسر :ولايهمكم انااعرف كيف اخليها تموت قهر ونادي مروه




مروه: ايش بتسوي ياسر ماعليك بس روحي قولي لامي ان هذا عشي عادي والحفله يوم الاثنين الجاي
مروه :ايش تقول
ياسر :الي سمعتيه انا باروح اقول لابوي
نوار دخلت الحمام نزلت الفستان واخذت الي شور حسيت يقهر ياكل قلبي بس تعودت علي القهر حاولت اكتم بقلبي
علي قد مااقد
ياسر :يبه انا قررت اخلي حفله الملكه يوم الاثنين الجاي وبكبر القاعات ايش رايك
ابو ناصر: طيب وايش نقول للناس
ياسر :يبه مافيه احد غريب ابو احمد عمي وزياد زوج اختي وثامر ويوسف وابوها مافيه احد غريب
ابو ناصر: كيفك
ياسر: اناقلت لموره تبلغ امي
ام ناصر: ايش اخوك صاحي
مروه: يمه بعدين نفهمك السالفه بس الحين قولي لهم
ام ناصر :الله يعيني علي طيحه الوجه الله يسامحك يا ياسر
ام ناصر: يلا تفضلوا علي العشي
ام احمد: ام ناصر ليش ماتبون نشوف العروس
ام ناصر: والله السيد ياسر غير رايه يقول بيسويها بقصر وبيجيب فرقه السامري عشان اصحابه
ام ثامر: والله اني قلت له بس عنيد
ام ناصر: الحين غير رايه بس يلا عشان نفرح ونعزم الكل
نوار خرجت من الحمام ورنا الابتسامه علي وجهها
رنا :افرحي
نوار صابني خوف بشكل موطبيعي
رنا :ياسر وابوي قرروا يسونها بقصر ويعزمون الكل
نوار جلست علي الكرسي: ايش
رنا: ايش فيك
نوار: لاالله يخليكم بلاااش اخاف يصير شي ثاني تكفون مايحتاج
رنا: ليش
نوار: انا اعرفها واالله غير تخرب علينا حقوده اخاف تفشلكم
مروه :ومين يفشلنا
رنا :تقول مرت ابوها
مروه :ماراح تقدر تسوي شي
نوار هزيت راسي لا بخوف
رنا: انا باروح عند البنات

نوار: انا بنظف الفستان قبل لا ينشف العصير وبعدين ماراح بنزل ابد
مروه في خاطرها نظفيه ذا وجهي اذا لبستيه
ثامر :ايش الي سويته انت مجنون
ياسر: قهرتني بغيت اموت بذات يوم شفت دموع رنا ماقدرت اتحمل ماقد شفتها فرحانه بس الحيوانه خربت فرحتها قلت لازم ارد فرحه رنا
ثامر :بس مو كانك تسرعت
ياسر :عشان خواتي اسوي المستحيل احب اشوف البسمه الضحك الفرح بقلوبهم قبل عيونهم هذولا خواتي خواتي
ثامر: تدري الي احبه فيك شي واحد حبك لهلك
ياسر :اذا ماشفت اهلي فرحانين كيف بفرح
نوار بعد ماخرجت مروه من الغرفه حطيت راسي علي المخده نزل جمر من عيون واَه من قلب مخنوق ماعرف طعم السعاده ماعمري فرحت الي جاء موج علي ومن فرحتي غرقني بهموم دنيتي دنيتي ايش دنيتك يانوار انتي مفروض تكونين تحت التراب
امي باعتني برخص التراب وابوي مايبيني مافي احد يبيني
بكيت الين الدمع جرح جفوني
بكيت في ليلٍ حتي اشتك القمر من صوت وناتي
مخدتي عيوني رمشي خدي كلها تشتكي
بس الصديقه الوفيه لي دموعي
احيان احس ان النوم نعمه نمت بدون مااحس بعمر
ياسر طلعت غرفتي احاول اخفي المي عن الكل مابي احد يحس اني متضايق انااحاول اغطي حزني بفرح غير ابيهم يفرحون لاني حزين مديت جسمي علي السرير بنام برتاح عيون من النوم ثقلانه

آنا الملاك الساحر
01-30-2009, 09:35 PM
تسلمي لنا ياربـ..

قلوب بدر
01-31-2009, 01:00 PM
ررررررررروعة متى البااااارت الجاي ننتظرك حبيبتي ... تكفين لا تطولين علينا متحمسة اشوف لقاء ياااااسر ونوار ....

ونات قلب
01-31-2009, 02:22 PM
يسلمووووو على البارت
بليزززززززز لاتطولين ننتظرررك

•• мiss ranŋσвн ••
01-31-2009, 08:55 PM
جنااااااااااااااااااااان بليييييييييييييييييييييز كملييييييييييييي

•• мiss ranŋσвн ••
02-01-2009, 09:42 PM
فيييييييييينكـ ..؟ .. بليييييييييييز كملــــــــــــــــــــي ]..!

قلوب بدر
02-05-2009, 09:43 PM
متى الله يعافيك تنزلين الجزء الجديد ترى الانتظار طال واذا عندك اختبارت الله يعينك وينجحك اهم شئ دراستك واقصة لاحقينا عليها,, تحياتي

بسمه للحياة
02-06-2009, 02:12 AM
وييييييييينك طاااال انتظااارنااا

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-11-2009, 07:46 PM
ويييييييه اسسفه على التاخيييير
بس ثاني ثانوي ومعدل تراكمي لازم نسبه

ويسلمووووو لك


ونات قلب
قلوب بدر
°● [ roмance raввit |♥| ~
بسمه للحياة
آنا الملاك الساحر

نوار صحيت الصباح بدري بس مانزلت استناهم يروحون ياسروعمي للشركه وناصر ورنا للجامعه رانيا وفيصل للمدرسه جلست الين الساعه 8ونص الصباح نزلت لقيت خالتي حبيت راسها
كيفك: خالتي
ام ناصر :بخير حبيبتي
نوار: فطرتي خالتي
ام ناصر: ايه
نوارجلست جنبها
ام ناصر : ابي اطلب منك طلب واحد بس
نوار :امري لو عيوني تطلبينها هي لك
ام ناصر: تسلمين لي حبيبتي بس ابغاكي تناديني يمه
رديت وراها بصدمه: يمه
ام ناصر: ايه يمه
نوار وانا معقده حواجبي يمه: تدرين خالتي ماتذكر بحياتي قلت يمه
ام ناصر: ياعيوني انتي بنتي وانا امك
نوار قلتها بتردد: يـ... يــ.....يمـ..يمه
ام ناصر: عيونها
نوار نزلت موعي مو برضاء غصب عني ماعمري قلت يمه حسيتها تلمني بحضنها حسيت بحنان برود بطرافي احساس بقلبي غريب مااقدر اوصفه ماادري قلبي ينبض بقوه اتنفس بسرعه لاتسالوني مااعرف كيف ينوصف بعدت عن حضنها حبيت راسها
ام ناصر: نوار روحي افطري انتي مااكلتي من امس شي
ثامر جالس بالمكتب سرحان ابد رايح بعيد يتمني حلم حياته او امنيته تتحقق يطلبها من ربه كل يوم انها تحقق
ياسر :ياهووووووو وين رحت
ثامر بفزعه: ها ايش فيه
ياسر: لااخ مو معاي وينك وين رحت
ثامر :ماعليه كنت افكر شوي ايش كنت تقول
ياسر :ايش رايك في قصر ال .... حلو كبير بعد
ثامر لاتنسي تعزم خوالها
ياسر: ليش ماله داعي
ثامر: بالعكس لازم يعرفون انك عليت من شان بنت اختهم ورفعتها فوق
ياسر :فكره بس مااعرف بيوتهم
ثامر: ياغبي خذها معاك وخلها تكلمهم هي بعد
ياسر: تدري بكره انا وهي و مروه
ثامر: زين تسوي اكيد بنات خالها وبنات خالاتها ينقهرون
ياسر :هذا الي يهمك
ثامر: ايه هذا الي يهمني يالغااالي
ياسر :انا باروح البيت برتاح تعبان
ثامر: انت دايم تعبان
ياسر: ايش اسوي وانا طالع هذي هي الدنيا نتعب ونشقي وبنهايه نرتاح تحت التراب
ثامر: اعوذ بالله منك روح انام اخيرلك
رانيا :والله يانهي بغيت اموت بس احسن ياسر برد لي قلبي الله يخليه لنا ولا يحرمنا منه
نهي: تدرين احيان نفسي اتزوج واحد مثل ياسر بس اذا عصب اخاف وشيل الفكره من راسي
رانيا :تدرين مثل اخوي ياسر مافيه اثنين
نهي :ومثل نوار وطيبة قلبها مافيه صح
رانيا :فرحت لما خطبها ياسر الله يوفقهم
نهي: امين
مر اليوم سريع غير عن العاده من دون احداث كل جاء من اشغالهم ناموا وصحيوا المغرب والعشي انا نمت
في اليوم الثاني بعد العصر جات مروه طلعت لغرفه علي طول قمت سلمت عليها
مروه: يلا بسرعه البسي عباتك بنروح كم مشوار
نوار: لوين
مروه :مالك شغل يلا ياسر تحت الحين يعصب
نوار جلست علي السرير: قولي وين بنروح
مروه: مالك شغل قوم والله بيذبحني بسرعه
نوار قمت لبست العبايه وتنقبت ونزلت معاها
فكيت باب السياره : السلام عليكم
ياسر: وعليكم السلام كيفك نوار
نوار رديت بصوت واطي: بخير

مروه: يلا بسرعه قبل لانتاخر
نوار طلعنا من الفيلا
وين بيت اكبر خوالك
نوار بلعت ريق حسيت برعشه بكل جسمي
مروه: نوار تعرفين بيته
نوار: ايوه بحي ....
ياسر هزيت راسي بمعني اعرف الحي بدت توصف
نزلت واشرت لها تنزل
نوار شفته ياشر وانا مااحس برجولي
مروه: نوار انزلي
نزلت من السياره مشيت وراه كنت خايفه انااعرف خالي مايحشم احد ابد
دقيت الجرس وقفت افرك ايدين بعض من الخوف
فتح الباب الخدامه:ذ نئم
ياسر: نادي بابا كبير
الخدامه :حازر
نوار وقفت قدام الباب بحيث ان خالي يشوفني علي طول
شفته جاي صوب الباب رجعت خطوتين وراء
ياسر البنت خايفه احسها بتموت من الرعب
ابو سالم :نعم خير ايش تبين
نوار بلعت ريقي: كيفك خالي
ابو سالم :مادام انتي هني انامو بخير
ياسر للحين ماشافني مااخذ راحته بكلام جد وقح وقليل اصل
نوار: خالي انا
ياسر قدمت ثلاث خطوات انتبه الي
ابو سالم: منهو الي جايه معه ها
ياسر: يهمك
ابو سالم :من هو انت
ياسر حبيت اعصبه :حبيبها ايش رايك
نوار شفت وجهه خالي انقلب
ياسر وقفت جنب نوار بس عشان احرق اعصابه شوي : لو سمحت انا جاي اقولك تحضر حفله الملكه بنت اختك نوار
ابو سالم وهو يطالع نوار: والله ابوك يعرف
ياسر عصبني ايش شايفنا : ايش رايك يعني بنملك من وراء ابوها
ابو سالم: وحده مثلها اي شي تتوقعه منها
نوار عادي سكت بس دموعي خذت طريقها تدرون اني اكره نفسي عشان مااقدر امنع نفسي لاابكي مااقدر
ياسر: لو سمحت لا تغلط معاي تراء انت للحين ماتدري مين انا
ابو :سالم مين يعني ولد امير ولا ولد وزير

ياسر :معك ياسر عبد الرحمن الـــ وانت اكيد تتعرفنى
ابو سالم بصدمه يردد الاسم : ياسر عبد الرحمن ولد عبد الرحمن
نوار : رجعت لوراء رجعت السياره
ياسر الحفله بقصر .... ولاتنسب تعزم خلااتها وكل من يعز عليكم وهذي الكرووت
نوار اخذت من الشنطه كلينكس مسحت دموعي
مروه :نوار ايش صار
نوار :ماصار شي
مروه :ماصار شي وتبكين
ياسر فكيت الباب السياره
مروه :ايش صار
ياسر: وقح بس انااعلمه منهو ياسر
مروه :علمون ايش صاير لاتخلوني علي اعصابي
ياسر حكيت لها كل شي
مروه :حسبي الله عليه
نوار :مروه هذا خالي
ياسر :هذا مستحيل يكون خال و
مروه : ياسر خلاص مهاما كان هذا خالها
نوار :رجعنا البيت دخلنا كلنا
فيصل :وين كنتم ها اعترفوا
ياسر بتريقه رغم اني معصب من وقاحه خالها: هههههههههها ييي كنا في كزينوا نشرب شيشه ايش رايك
فيصل :اوووووووووووه تطورات
نوار :انا طلعت للغرفه تمدت علي السرير اتامل السقف اناايش الي سويته اناليش رحت معاهم انا حطيت نفسي موقف شين هذا الي كان ناقصني
مروه :انا باروح البيت وارء شغل وبناتي في البيت لحالهم
فيصل :باروح معاك
ياسر :اقول روح غرفتك ادرس يلا
فيصل: خلاص رايح لاتصارخ
رنا :نوره الله يخليك والله مو فاهم ياربي ايش اسوي فهميني
نوره: رنا هذا اخر اختبار وبعدين بنرتاح
رنا:والله اصعب ماده
نوره: يلا مابقي غيره ربي يسهله
رنا: امين
نوره :يلا روحي ذاكري
بعد ماالمغرب
دخلت علي رنا
رنا :اووووف طفشت من المذاكره والماده صعبه حيل
نوار :هدي شوي مافيه شي صعب
رنا: طفشت من الحبسه داخل الغرفه
نوار: وين قال لك احبسي عمرك حبيبتي
رنا: كيف اذاكر اجل
نوار: تعالي هني ذاكري عادي
رنا: انااحب الهدوء
نوار : ماعندي مشكله انااقراء بهدوء وانتي ذاكري
رنا: خلاص بذاكر عندك بس اصلي المغرب
نوار: واناكمان بصلي
بعد ربع ساعه كنت اقراء روايه من روايات مروه رفعت راسي لـ رنا
نوار: رنا نفسك بشي اسويه لك شي
رنا :امممممممممم اي شي
نوار: اي شي
رنا: نفسي بجاتوه بالاناناس
نوار: بـــ لاناناس
رنا: تعرفين
نوار :اكيد اعرف ياقلبي
بس عطني ساعه وتكون جاهزه تامرين شي ثاني
رنا: تسلمين
قمت لبست عبايتي والشيله لفيتها وتغطيت فيها ونزلت المطبخ
ام خليل :بدك شي
نوار : رنا تبغي جاتوه بالاناناس قلت انزل اسويه لها
ام خليل :انا بعمله انتي ارتاحي
نوار: لاانا بسويه طفشانه
جلست احوس في المطبخ بعد عنا طلعت الكيكه من الفرن علي شكل قلب وبديت ازينها باكريمه البيضاء المخفوقه ولاناناس
حطيتها باثلاجه سويت عصير كوكتيل تذكرت رانيا جهزت لها العصير وحطيته في صينيه
ام خليل :ماريا تعالي خذي جاتوه

نوار : اخذت صينيه العصير وماريا تشيل قطعه الجاتوه

فيصل وناصر جالسين في الصاله العلويه
ناص ر: ماريا تعالي تعالي هني
ماريا: نعم
فيصل: واااو جاتوه جاء بوقته
انا استحيت اقولهم حق رنا
ماريا :هذا حق ماما نوار
فيصل :نوار هاتي العصير تفشلت اعطيته ماريا بعد ماحطت الجاتوه علي الطوله
دخلت الغرفه
رنا: وين الجاتوه
نوار: صار استحلال اخذوه اخوانك
رنا:وانا
نوار: روحي تفاهمي معاهم

رنا :انااقول حق رانيا تساعدني
نوار طلعت من عندي رنا
رنا: رانيا رانيا
فيصل: واااي شكلها يشهي ناصر اقطع لي
رانيا: نعم مااحد يعرف يذاكر
رنا بمكر: رانيا هذي وتاشر علي الجاتوه حقنا سوته نوار وهم اخذوه يلا طلعي شطارتك
رانيا بصوتها العالي دايم: نعم اكلوه ليه احنا وين عايشين
رنا: بغابه
رانيا :جيبوا حقنا واالحييييييييييييييييين
نوار: واناواقفه جنب الباب غرفتي الي هي غرفه مروه
ياسر طلع: ايه انتي وياها ايش فيكم مااحد يعرف يرتاح صدق ماتستحون هذا وانتم اكبار اجل لوانتم اصغار ايش بتسون
نوار انا خفت وتراجعت لورا شوي
رنا :بخوف احنا بس
ياسر :اووووووووووووووووووووو انتم ايش اعوذ بالله منكم
نوار رنا مرت من عندي ودخلت الغرفه عندي وجلست علي كرسي التسريحه
ياسر ارتحتوا الحين ××× اناعارف ان عصبيتي مالها مبرر بس والله عجزت انام ولما غفيت صحوني بصوتهم ورنا حساسه ومااحب ازعلها ××
نوار دخلت : رنا خلاص حبيبتي ماصر شي
ياسر دخلت الغرفه لقيت نوار ومعاها رنا
نوارالحمد لله اني مانزلت النقاب للحين
ياسر :ممكن تخلينا شوي
نوار سحبت نفسي وطلعت برا
رانيا: ارتحتوا الحين هذا ياسر وزعل ياويلكم
ناصر :اقول اسكتي اليوم اول يوم بشهر يعني مصروفي مخصوم منه
فيصل :هذا الي هامك مصروفك بس تسلم ايدك نوار علي الجاتوه لذيذه
رانيا :فيصل عطني باذوق
ناصربحقد :لا لا
رانيا: ترا مصروفك بيروح كله
ياسر :والله ليش انشالله
نوار اتسغربت دخل بحال وخرج بحال
دخلت الغرفه
رنا : تسلم ايدك
نوار :روحي حبيبتي خذيلك قطع وتعالي ذاكري عندي مشيت عناها ودخلت الغرفه
ياسر يجلس جنب ناصر : رانيا خالي وحده من الخدم تجيب صحون زياده وكاسات عصير بعد
رانيا: من عيوني
نوار نزلت العبايه وخرجت رناوجلست علي السرير مسكت الروايه جلست اقراها بصراحه طفشت كانت باللغه العرربيه وانامااحب اقراء اي شي باللغه العربيه احسه ممل
رانيا :خذ الصحون ياسر حطلي قطعه كبيره
فيصل :تاكلين واجد ترا تسمنين
رانيا: كيفي حره هو جسمك
ياسر: مالقيتوا غير الاناناس
ناصر ياكل قطعه : يممم لذيذ
رنا :خذوا عصيركوكتيل مشكله عاد ذا الي ما يتفوت
فيصل يقوم : انا ابي
ياسر: ايش الطاري عليكم دايم من برا
رانيا : نواري مسويه لنا عشان الاختبارات
رنا :بلا كذب سوته حقي انا بس انتي اطلعي برا الموضوع
فيصل :رانيا ودي لها قطعه عيب عليك وجلسي عندها
رانيا: مابي روحي انتي رنا انا بجلس مع حبيبي ياسر
ياسر: لا وراكي شي بس انا باروح انام بكره وراي شغل كثر شعر راسي
مرت الايام بسرعه البنات جابو فساتينهم روعه بمعنى الكلمه انا رفضت اشتري فستان لان الوردي عندي ومايحتاج وكمان هاادي كثير
مروه :يلا قومي نروح المشغل قبل مانتاخر
نوار: طيب لاتروحين انتي خلي رنا تروح انتي تعبانه وبعدين خلاص كافي وقفتك مع اول
مروه بعناد: لا انا باروح معاك وبعدين انا بعد بجهز بنفس المشغل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوره: نهي يلا السواق تحت تكفين عجلي
نهي:لو حفلتكي اليوم ايش بتسوين
نوره :اووواه بسوي كثير بس يلا امشي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد المغرب الكل جاااهز
نوار: مروه للحين ماسويتي شي لنفسك روحي
مروه: انتي بعد ماتخلصين مكياج باروح اتجهز
كاترين :شوبك مدام مابتوثئي بيا
مروه: لا بس مااقدر اروح وتلعب عليك وتخليك تسوين مكياج خفيف
كاترين: اوووكي لاتخافين روحي خلصي
مروه: طمنتيني الله يطمنك
نوار :مافيه ثقه
مروه: مره معدومه
نوار :يصير خير اوريك بعدين
في القاعه داخل الغرفه
نواربطفش: خليني اشوف المكياج تكفين مروه
مروه :لا اول البسي الفستان وبعدين تشوفين نفسك خليها مفاجاه احسن
مروه :ها ايش رايك بالفستان حلو
نوار: الله رووعه
مروه: قومي البسي
نواربستغراب: هذا حقي انا
مروه :لاحقي ايش رايك يلا قومي بسرعه
نوار: طيب الفستان الي
مروه قاطعتها: اااووه ذاك انسيه هذا احلى قووومي بسرعه تأخرنا كثييييييييير
قمت مغلوب علي امري ولبست الفستان وخلصت وقفت قدام المرايا اطالع نفسي
مروه: ملااااك
نوار كنت مستغربه اول مره اشوف نفسي بالمكياج والفستان الفخم : بس
مروه: لابس ولاشي
كان مكياج خليجي وفستان من زهير مرااد فيه اكثر من لون ماسك ويعرض من تحت وشعري مروفوع شوي
علي الساعه12
رانيا: يلا وقت الزفه
نوار خايفه متوتره الدمعه بعيني : يمه لاماابي والله مو لازم
نوره :ههههههههههههههههههه تخافين لو اليوم الفرح ايش بيصير ههههههههههههههه
نوار: نوير اسكتي تر مو خلقك
نهي :نوره خلاص حرام عليكم البنت بتمووت وانتي تزيدينها
رنا تقرب مني وتقراء علي
رانيا: بدينا عااد
نوار: تكفين اقري علي يمكن اهداء شوي
نهي: يلا بنات خمس دقايق وانتم جاهزين
مروه :يلا خلونا نطلع الحين الناس تفقدنا بسرعه
طاعوا البنات وجلست علي الكنبه
رنا: للحين خايفه
نوار: هديت شوي
رنا: المهم خليك طبيعيه ومبتسمه اوكي حبيبتي
نوار: من عيوني
رنا: يلا قومي
نوار وقفت ونفتح الباب الضوء مسلط علي وانا اختفت البتسامه لما شفت بنات خالاتي وخالي اشرت لي رانيا ابتسم غصب عني ابتسمت اغنيه راشد الماجد دلوعتي رغم اني مااحبها بس ذوق رنا
امل :والله بنت عمتي عرفت تختار تدرين يقولون انه وسيم حده وغني
بشاير: والله انها بنت بليس طاحت بعيله الله لايوريك اغنياء حدهم
جلست علي الكرسي ماادري حسيت المسافه طويله كانها كيلو مترات
خالاتي ومرة خالي يسلمون علي حسيتهم يقزوني قز
صاحبته نوره: والله البنت قمر ماشاالله عليها يابخت اخوك
نوره: ماشاالله عليها اليوم طالعه ملكه جمال
مروه تهمس باذني : نوار ياسر مو راضي يدخل
نوار ابتسمت من قلبي: الله يطمنك ريحتيني الحمد لله الله يريحه كثر ماريحني
مروه تضحك :خلاص بس كافي دعااوي
نوار: مروه متي باقوم شوفيهم يقزون قز
رانيا : نوار فيه مفاجاءه
نوار وقلبي يرقع من الخوف: ايش فيه * سكت لما شفت ليلى ونوف ولينا طالعين علي الاستيج ابتسمت من قلبي *
ليلى :يالخاينه ليش ماخبرتينا
نوف دفتها: وخري الف مبروك ياعمررري
لينا: والله وحشتينا تدرين ابله خديجه وابله روعه شوفيهم الحين يجون يباركولك تراهم زعلانيين
ليلى: عاد مو خلاص تنسينا
نوار: افااناانساااكم انتم روحي والله انا انسى نفسي بس مانسااكم
ابله روعه: مبروك
نوار: الله يبارك فيك
ابله خديجه: الففف مبررروك حبيبتي ونحضر فرحك انشالله
نوار: ابتسمت لهم
ابله روعه : عاد احنا زعلااانين منكي يعني لو انا مو من الجماعه ماكان عرفت
مروه تسلم علي ابله روعه : اهلين
روعه : اهلين مروه كيفك
مروه: بخير الحمد لله
ابله جديجه : عاد نوار لاوصيك تعالي زورينا يوم
نوار: من عيوني
جلست والبنات يرقصون ياحليلهم
رنا: يلا قوومي
قمت على طول خرجت على اغنيه خليلوه خليلوه جمالك يجنن وسنك صغير
نوار ماحسبت اول مادخلت الغرفه: يمه ايش اول مره يشوفون ادميه حرام عليهم طيرو قلبي يممه
رنا وهي تضحك: والله شايفين ملااااك
نوار: يمه ولا بنات خالي غير بس وقطع كلامي اني انتبهت لـ ياسر جالس تفشلت
رنا تضحك :هههههههههههههههههههه
ياسر مسكت ضحكتي : رنا بس
*نوار ياويلي انا غبيه ليش مانتبهت*
رنا : يلا انا رايحه
*نوار حسببي الله عليك يا استغفر الله والله لوريكم طيب*
ياسر: ايش فيك اجلسي
*نور جلست علي بكرسي منفرد*
ياسرياربي الله يسامحك يابوي: مبروك
نوار : الله يبارك فيك
*فتره من الصمت نوار عارفه انه مو راضي بكيفه بصراحه مااقدر اقول مغصوب لان صعبه مغصوب على رجال *
قطع الصمت المصوره بعد مطلعت دخلت مروه ورنا ورانيا وام ناصر حاولوا يخلون الوضع اوكي
ياسر انا مقهور انا بطلع بس امي وخواتي ماسكين فيني
نوار احسه محتاس يبي يطلع وانا الوضع خانقني مو قادره اخذ راحتي
ياسر حسبي الله عليك يا ثامر نذل
ام ناصر: الله يوفقك يمه وريح بالك
ياسر برد بس الجوال دق ابتسمت من قلب
رديت : الووو
ثامر: ها كيف الوضع تمام
ياسر: طيب خلاص ههههههه طيب الحين اجي
ثامر: انت استخفيت
ياسر بجديه :ياليت
ثامر: انت شارب شي
ياسر يوقف : طيب خلاص ثواني وانا عندك بااي
ام ناصر: خير
ياسر: لامافيه شي بس الشباب برا طولت عليهم يلا مع السلامه
نوار حسيت انه يكذب بس يبي يطلع
بعد ما طلع ياسر
مروه: يلا قومي بدلي ملابسك
رانيا: انا اول وحده ببدل
نوار: طيب لاتطولين ترا بدخل عليك
وكل بدا يروح بيته
بعد ساعه
نوره: ياااربي السواق ماجا
نهى: شكله نايم الله ياخذ بليسه من سوواااق
نوره :ايش اسوي الحين ام ثامر راحت مع ام يوسف صفينا لحالنا الحين يااربي
نوره ترفع الغطايه تشوف احد تعرفه
يوسف :نوير نزلي غطاتك
نوره بشهقه :يممممممممممممه قلبي
يوسف :والله الاخت حساسه
نهى :خلصونى يوسف شوف احد يودينا البيت نعسانه دايخه تكفى ابي انااام
يوسف: وليش احد يوصلكم انا اوصلكم يلا
نهى :طيب بسرعه جيب سياارتك
يوسف: دقايق اجيب السياره
نوره: مالقيت غيره يوصلنا
نهى :والله احمدي ربك انا اقينا ااحد يوصلنا
نوره :ليش اخواني وين راحوا
نهى: واخواني قالت كل واحد مشغول ياسر مع الحبيبه وناصر مع الصحابه مين بوديك فصووول
نوره: يسواك فصووول
نهي: امشي يوسف وصل ركبي
نوره: امشي قدامي يلا
ركبت نهى ونوره
يوسف ويحرك السياره: والله كني سايق عندكم كلكم راكبين وراء الحمد لله انى في الليل
نوره: والله مااحد ضربك علي ايدك وقالك ودنا البيت
يوسف: نوير للحين فيك حيل تتهاوشين سبحان الله
نهى: خلاص لاتتهاوشون ترا واصله معي
يوسف : وين امك
نهى: راحت مع ابوي بدري
يوسف : ليش فيها شي
نهى : بس تعبت شوي
نوره تتحرطم : لو رحنا مع السايق ارحم مالت عليك وعلى سياارتك
يوسف : ياسلااام كنتم بتروحون مع السايق
نهى : ايه بس راحت عليه نومه
يوسف: ليه مالكم اخوان يوديكم ويجبونكم
نوره وصلت معاها : ايش رايك نروح الرعايه نتبنا لنا اخوعشان يودينا ويجيبنا مو شاايف حالنا انت
يوسف عصب من اسلوبها
نهى: نوره بس ايش فيك اليوم
نوره :ماتشوفينه ايش يقول
يوسف: ايش قلت انا وكم مره قنا لك مع السواق مافيه روحه
نوره :ايش اسوي يعني من كثر اخواني عاد هو " قالتها بغصه" واحد وراح
يوسف: بس انتي بس تبين تتهاوشين وين راح ياسر وناصر مو اخوانك
نهى: مشغولين مااحد فاضي لنا كل واحد بهمومه
نوره وبستهزاء :لاتنسى انهم مو اخوان نهى هم اخواني انا بس
يوسف :مانسيت ست نوير وبعدين تبون شي رقمي عندكم موجود واخوانك بعد
نوره: فكنا بس صاير فيها شهم وقدها
يوسف: انا لله و انا اليه راجعون استغفر الله
وصلوا البيت نوره نزلت بسرعه
نهى: يوسف اعذرها هي معصبه اليومين الي راحت
يوسف وهو يبتسم ابتسامه الم: دايم معصبه يلا تصبحين علي خير
نوره تنزل عبايتها: اووووف تعبانه
نهى: نوره انتي ليش اسلوبك مع يوسف غير عن الكل حرام عليك هو ايش سوى لكي
نوره :نهى فكيني من هرجك الي ماله معني ترا تعبانه واصله معي
نهى: ايه واصله معاك انتي صدق قلبك قاسي كيف تجراتي وتكلمتي معاها بالسلوب ذا
نوره :انا قلبي قاااسي انا
نهى: ايه ترا كلاااامك جاارح لو انا مكانه اقل شي اسويه فيك اعطيك كف يسكتك اقل شي اكبر منك
نوره: نهى اطلعي برا غرفتي الحييين
نهى :انا طالعه وياليت قبل لاتقولين كلامك ثمنيه
طلعت نهى بعد ماصفعت الباب
نوره تجلس علي السرير: انا قاااسيه انا انا كلااامي جااارح انا ماثمن كلاامي ولا اهو كل ماشافني سوا دور الوصي علينا
طيب يا يسووف اذ ماوريتك نجوم النهار لاتسمين نوره
ناصر :يله بسرعه خلصوني
رانيا: ليش ايش عندك دوام بالشركه وبيت لاعياال
ناصر: ليش كل المشغولين عندهم شركات وعياال
رانيا :لابس الاخ دايم مستعجل ماعمرك كنت فااضي
رنا: رانيا بعدي شوي
رانيا: ياااربي بسرعه اركبي
رنا: انا كم مره قلت لكم لاتجبون الجمس مااعرف اركب فيه
نوار ركبت جنب رنا وانا ساكته وام ناصر قداام
ناصر: ها يمه لقيتو لي عروس
رانيا الي انفجرت ضحك
ام ناصر وهي تضحك :ايه لقيت
رانيا :ايش رايك فيها يمه تهبل تاخذ العقل جمال ورزانه تطيح الطير من السماء
ام ناصر: عاد ذوق رانيا مافيه مثله
رنا مصدقه : بنت مين يمه
رانيا: بنت القهوجيه
كلنا ضحكنا
ناصر: هين رانيوه والله لذبحك اليوم
في واحد من المقاهي الكبيره في المدينه
ثامر :انت صدق مخبول اكلمك انا بوادي وانت بوادي
ياسر:يااخي بطلع بفتك وانت غبي قلت لك نص ساعه واتصل
ثامر: حرام ايش ذنب البنت
ياسر :وانا ايش ذنبي
ثامر: كلكم ضحيه
ياسر: الله يعافيك انا جاي انسى
ثامر :من متى وانت تتجاهل مشاكلك واجهها ليش الهروب
ياسر: ايش تبيني اسوي علمني
ثامر: تدري امي دريت انك خطبت نوار فرحت لك وقالت لي لو ماخطبتها كانت خطبتها لي
ياسر: ياليت سوتها
ثامر: البنت الكل يمدحها ليش ماتتأقلم مع وضعك الجديد
ياسر: انا عارف البنت طيبه والكل يحبها بس انا مو متعود مابي انجبر علي شي
ثامر: انسى ان ابوك خلاك تحت الامر الواقع وانه فرضها عليك اعتبرها زواج تقليدي امك شافت البنت وخطبتها
ياسر : انا مابي ازوج غصب

ثامر: ياسر انت مو صغير عشان تقول متبي الي كبرك عندهم واحد ولااثنين
ياسر :هههههههههه تتكلم بمنطق ابوي طيب ليش ماتزوجت للحين
ثامر: انا ظروفي غير
ياسر: ايش الي غير انت الحمد لله موظف والحمد لله وتقدر تفتح بيت
ثامر :اصلاً امي بتزوجني اليوم لابكره عشان كذا مو حاط الموضوع في بااالي
نوار اخذت شوار وانسدحت علي السرير يالله معقوله خوالي مابلغوا امي ان ملكتي اليوم معقوله ماعندها خبر انا ايش ارتجي من امي الي باعتني من وانا وصغير من كان عمرك سنه حتى ماتذكرينها ماقدرت تتصل توصل سلااامها مع احد هذي امي باعتني صغير ونستني كبيره

يوسف جالس بغرفته يسمع محمد عبده
يـا آخر طموحاتي وذرة حنيني .. تلبس على فالك وأنا بفالي أموت
أموت باللبس الخفي المبيني .. والشعر لامنه تناثر على الكوت
والصورة إلا بين خدك وبيني .. تقول لسكر تعال ألمس التوت
في عيونك إلا تحتها شامتيني .. خيل العرب إلا في معركة عين جالوت
كل شي يتمنى يشارك فيني .. الأرض والأشجار و البحر و الحوت
يا مبرأك يامظلمك يا ظنيني .. ما ضاع لك ضايع ولا فات لك فوت
أقسى الرجال قدام حسنك يليني .. والبنت في جنبك تحول لطاغوت
صدق نوره فيها من ملامحها الهدوء بس هي بركان مخمود واذا ثار تحررق اليابس ولااخضر حرقت كل شي وحرقتني معاها
رانيا: نهى ايش الي تقولينه
نهى :الي سمعته تهاوشت مع يوسف والله قهرتني
رانيا: بس ماكان زعلتيها ترا كلااامك قااسي عليها
نهى :خليها تحس انها غلطااانه
رانيا :الله يهديها انا عرفت انتي من فين جايبه القسوه
نهى: رانيا ترا احنا ثالث ثانوي خلينا ننتبه لمستقبلنا
رانيا: كيف تبينه ينتبه للختبارات وانتي زعلااانه
نهى :رانيا لاتخليني صدق ازعل منك خلاص كااافي
رانيا: نهى عن ثقاله الدم قولي انك سامحتيه
نهى: طيب خلاص بس لحد الاختبارات
رانيا: والله ايش الفايده
نهى :عاد كيفي والله حره انتي مالك دخل
رانيا :طيب تصبحين علي خير
نهى: وانت من اهل الخير
زيادعلي السرير: ها كيف الحفله اليوم
مروه تفك شعرها وعلي التسريحه : روووعه الله يوفقهم
زيااد :امين ...علي فكره خالها جا
مروه : جد
زياد: ايه وخاله يتمصلح عند ابوك وحركاات
مروه: احسن خليهم يعرفون قيمتنا
زياد :مايخااالف بس كيف بناتي اليوم
مروه :جنوني ششف اليوم فيني اربع شيبات خلاص شيبت
زياد: اجل باروح ازوج خلاص انتي شيبتي وانا بعدي شباب
مروه تضربه بالفرشه :تزوج وشوف والله لخلي ياسر يشرب من دمك
زياد: هههههههههههه صدقتي ياعجوز
مروه تبتسم :طيب انااعلمك منهي العجوز
بعداسبوع من الجو متوتر باقي اسبوع علي الاختبارات ورنا اخر اختبار عليها اليوم وجاات علي طول تغدت ونامت ورانيا يغرفتها تذاكر وفيصل مثلها
وناصر باقي له ماده ويخلص
فكيت دولاب الملابس لبيست تنوره جينز وبلوزه بيضا لبست العبايه وشيلتي علي راسي نزلت ادور ام ناصر عشان بكلمها بموضوع شاغلني من اسبوع
ام ناصر: هلا والله وينك ماشفتك اليوم
نوار: موجوده بس انتي الي مختفيه
ام ناصر: رحت لختي ام يوسف
نوار: كيفها
ام ناصر :ماعليها طيبه


نوار بتردد: خالتي بطلب منك طلب
ام ناصر :امري
نوار :خالتي انا فكرت ابي ارجع بيت ابوي
ام ناصر :يمه ليش احد ضايقك احد زعلك
نوار :لا بس اخوي وافي السنه هذي عليه اختبارات وانا عارفه مرة ابوي ماراح تهتم فيه وهو متعود اني انا اذاكر له
ام ناصر: يمه هذا الموضوع ابد مو بيدي بيد عمك كلميه
نوار: انا حاسه انه بيرفض
ام ناصر :هذا شي أكيد بس يمه خليك عندنا احسن لك
نوار :ماعليه ماراح اطول كلها اسبوعين انا مااقدر اعيش عند مرة ابوي
ام ناصر :اذا كنتي مصره كلمي ياسر هو يكلم ابوه
نوار: بس ياسر
ام ناصر تقاطعني :انا هذا الموضوع لو بيدي كنت تكلمت عنك
نوار: مشكوره خالتي ماتقصرين

دق التليفون ام ناصر تكلم وحده من صديقاتها طلعت غرفتي ملل طفش اذان المغرب صليت نزلت شيله الصلاه وانا ملااانه تمددت علي السرير راحت علي نومه من الطفش
رنا: يمه وينك
ام ناصر:الحمد لله مابغيتي تصحين
رنا تتثاوب :يمه احلى نومه
ام ناصر :والله البيت هدي من دونكم
رنا :يمه وين نوار
ام ناصر: ماادري يمكن نامت لانها طفشاانه
رنا: يمه وين مروه
ام ناصر: ساافرة مع زوجه للكويت
رنا :ليش
ام ناصر :يعني ليش عشان شغل زوجها
رنا :انا رايحه اشوف نوااار
ام ناصر: بعدين نزلوا تحت عندي
رانا: انشاالله
فيصل نازل من الدرج: رنا نفسي اذبحكي
رنا تسوي حالها خايفه: يمه ليش ايش سويت
فيصل يسوي حاله بيخنقها: خلصتي اختبارات وانا باقي لي ثلاث اياااام وتبداء الاختبارات
رنا :عاد كلها اسبوعين وترتاااح
فيصل: يارب تعديها علي خير يااارب
رنا :يلا الله يوفقك وتدخل طب
فيص:ل لا طياااار ماابي طب كافي علينا ثموور
رنا :طيب انت جيب نسبه ويصير خير
فيصل: يلا باااي
رنا :وين رايح
فيصل نازل بجيب ملخص من واحد من الشباب
رنا : باااي
رنا دقت باب غرفه نوار بس ماااحد رد دخلت الغرفه دافيه شغلت النوور جلست علي طرف السرير مسكت يدها نواار ,,نوار
رنا : نوار ايش فيك وجههك معرق "تمسح علي وجهها" نواار
نوار تهذي ابعدي عني اااي يبه ,,,يبه ,,,راسي ااي ,,, ابعدي عني لاتخليني هنا لوحدي ابعدي ,,,خلااااص
رنا تهزها :نوااار نوار قومي
نوار فزيت من نومي : بسم الله الرحمن الرحيم <بلعت ريقي ومسحت علي وجههي بخوف وتوتر<
رنا: بسم الله عليك ايش فيك
نواار :كابوس اعوذ بالله من الشيطان
رنا :قومي صلي العشاء
نوار : طيب ثواني بس
ياسريكلم ثامر : لا انا رايح البيت
ايه توي طالع من الشركه ,,ثامر طيب روح مع يوسف
طيب خلاص مع السلاااامه ,,لاماابي اروح طيب باااي
نوار طويت سجادتي بعدماصليت ارتحت شوي
رنا :كيفك الحين
نوار احس دموعي بطرف عيوني :الحمد لله بخير
رنا :تعالي خلينا نروح الحديقه احسن من الغرفه
نوار لبست عباااتي واخذتي شيلتي وطلعت معاها
واحنى نازلين رنا :بتاكلين شي
نوار: لا مو مشتهيه شي
رنا :نخلي ام خليل تسوي لنا عصير احسن
نوار :اوكي
رنا :تعالي نجلس عند المسبح
بعد ماجلسنا فتره من الصمت ماعرفت عن ايش نتكلم بس حسيت انها تبي تتكلم معاي
ام خليل: العصير
رنا: مشكووره
نوار: تسلم ايدك
رنا :نوار
رنا: نعم
رنا : نوار ممكن ا طلب منك طلب
نوار : ابتسمت امري
رنا: ابيك تتكلمين عنك
نوار نزلت الكاس ماادري ماكنت اتوقع احد يسألني
رنا: اذا متاتبين عادي
نوار: لاعادي بس تفاجأت شوي ,,,,, يلا ايش تبين تعرفين
ياسر توي وصلت فكيت البلكونه وقفت اشم هوا سمعت رنا تتكلم نزلت راسي شفتها مع نوار
رنا : ابي اعرف كيف عشتي حياتك اني بالنسبه لي حافز خلاني اشوف الحياه من نظره ابي اعرف كيف عشتي
نوار : حياتي كانت عاديه (رجعت ظهري علي الكرسي غمضت عيني ) مر علي زواج امي وابوي سنه واربع شهور كان عمري ثلاث شهور
كانت المشاكل كل يوم
بعدها امي طلبت الطلاق وابوي ماصدق انها جات من امي طول فتره زواجهم وهو ينتظرها تطلب الطلاق
رنا بستغراب: ليش
نوار: ابوي من قبل لايتزوج امي كان يحب بنت عمته
رنا :ليش ماخطبها طيب
نوار: جدتي شافت امي وخطبتها له وبعدين قالت له
رنا :كملي
نوار : امي طلبت الطلاق وقالت (قلتها بغصه )انها ماتبيني
&ياسر لو انا مكانها اموت ولا اقولها&
رنا :ماتيبك ليه ماتحس
نوار: تقول تبي تعيش حياتها
رنا: حياتها بعيده عن قطعه منها عن بنتها تسميها حياه
نوار :هي تفكيرها كذا تبي تزوج تعيش حياتها علي كيفها تسافر تروح تسهر
رنا: تزوجت
نوار بعد ماخلصت عدتها بسبوع تزوجت واحد سعودي بس مستقر باالبحرين وساكنه بالمنامه
رنا: طيب انتي عشتي عند مين
نوار :عشت عند جدتي الله يرحمها من عرفت الدنيا وانا عندها صح كانت قاسيه علي ,,,,بس ارحم من زوجت ابوي ,,,, عشت عندهاا لين خلصت الابتدائيه وقتها في الصيف ,,,,,توفت كنت عندها ماكان احد عندنا كنا في الليل سمعتها تتالم جيت عندها مسكت ايدها فتره ونقطع صوتها عرفت انها ,,,,,ماتت ماتت وهي ماسكه ايدي اتصلت علي ابوي فوق العشر مرات بس مااحد يرد ماكانوا في البيت,,,,, وقتها خفت ماادري فكره ان جدتي ماتت قداامي وهي جثه عندي وانا عمري 12 سنه ماادري بس اتذكر اني جلست بزاويه الغرفه الين الصباح الين جاء ابوي
رنا: لحالك
نوار: طول الليل الدنيا ظلااام وجدتي ماتت علي الساعه 2 الين الساعه 9 الصباح وانا وماتحركت من مكاني
رنا: وبعدين ايش صار
نوار: اخذني ابوي عنده فاطمه ماتبيني وكل ماعصبت حطت حرتها فيني تضربني علي الطالع والنازل
رنا: ليش
نوار: مقهوره لان ابوي تزوج امي قبلها
رنا: ايش ذنبك
نوار :ذنبي ان جدتي خطبت امي وابوي مايبيها
ذنبي ان جدي جبر امي توافق
ذنبي ان امي تخلت عني
ذنبي ان ابوي اعمى مايعرف ياخذ حق بنته من مرته
الذنب كله زواج تقليدي
رنا: ايش قصدك
نوار: لايروح فكرك لبعيد بس الي يبي يتزوج لازم يعرف نتيجه قراره ونتيجه اختياره الي يبي ياخذها والبنت بعد واهم شي ومايكون اجبااري
ياسر جلست اسمع لها بنت غريبه بالنسبه لها الماضي يعيد نفسه
نوار قطع كلامنا رانيا جايه من عند نهى
ياسر جات المخبوله رانيا وبضحكها وسواليفها وهم غيروا السالفه اووف طفش الواحد وين يبي يرتاح يلاقى الهم قدامه فكيت الماسنجر لقيت ثامر مرسال لي ولا عشر رسائل
دقيت عليه علي جواله
ثاامر: يسووور تضحك علي انت يوسف بينع
ياسر: هههههههه ثممور انا حدي طفشان بس ماابي اطلع من البيت تعال عندي
ثامر: حلوه اجيك بنص الليل المهم وينك من اليوم
ياسر: بغرفتي
ثامر: تكلم مين علمني ها اعترف
ياسر : جالس في البلكونه واذوني تحت
ثامر: تدري انت جناحك موقعه يجنن يعني يصلح محل مراقبه
ياسر : تطنز مالت عليك انا معطيك وجه زياده
ثامر :يسور انت غرفتك علي الحديقه الاماميه والمسبح يعني تشوف الكل,,,, ايش الصريخ ذا
ياسر: من غيرهم رانيا ورنا يتهاوشون
ثامر: تشوفهم
ياسر دخلت وقفلت الباب: ايه ازعجوني
ثامر: ايه قلي ايش كانوا يقلون
ياسر: رنا تسمع قصه نوار *قلت لــ ثامر القصه كلها *
ثامر: الماضي يعيد نفسه وشلون ياالمتفلفس
ياسر: امها وابوها متزوجين غصب يعني مثلنا
ثامر: يااسر انت لازم تنسي انك وافقت تزوجها رضى لــ ابوك البنت طيبه صح وهاديه
ياسر: صح
ثامر:يقلون حلوه بعد لاتنكر
ياسر: وانت مين يجيبلك الاخبار وانت ماعندك خوات بنات
ثامر:ههههههههه لاتنسي غرفتي علي الصاله علي طول وذاك اليوم اجتمعوا الحريم عند امي عاد اسمع السوالف خذ امثله
طيبه ,,, حلوه,,,هاديه ,,,صبووره ,,,طباخه درجه اول
ياسر :ول تعرف عنها اكثر مني
ثامر: انت ايش تبي وحده بالمواصفات ذي تبي وحده عصبيه مغروره تحب المظهر والطلعه ورحه انت عصبي وهي عصبيه
ياسر :أكيد لا
ثامر اجل الحمد ربك علي نوار
ياسر: اقول مع السلاااامه انا ابي انسى وانت تذكرني
ثامر: لاتحاول تنساها خلاص راح الوقت
ياسر: طيب مع السلامه
ثامر: لاتزعل مني بس هذي الصراحه ولازم تعرفها
ياسر :لامو زعلان اوكي
ثامر :طيب باااي
ياسر نزلت جواالي اوف ايش الهم الي انا فيه
في غرفه رانيا
نوار: خلاص والله بموت من الضحك
رانيا: اجل اسمعي مره كنت اتابع مسلسل اسمه (حاير طاير) اوكي فيه وحده بس تأذي معلماته والبنات عاد انا رانيا استفدت اخذت النمل الاحمر من الحديقه وحطيته في علبه كريم فاضيه
نوار :ههههه ليش
رانيا تعدل جلستها: قربت من الابله قلت لها ابله بروح الحمام
قالت لي لا روحي مكانك عاد انا ماسك النمله بيدي حطيتها علي كتفها ورجعت عاد شوفي الابله كل شوي تحك ظهرها بعد ماطلعت انفجرت ضحك
نوار: تدرين ماقد فكرت اتعداء حدودي انا كنت طالبه هاديه
رانيا: نهى كانت مثلك بس لاتخافين صارت اخس مني في المقالب
نوار: يارب لاتبلانا الحمد لله علي العقل الحمد لله ,,,,اوف عطشانه تلفت اشوف جاك المويا
رانيا :ماعندي مويا بالغرفه روحي المطبخ
نوار: امري لله بس اخاف انزل بيتكم بالليل موحش اخاف انزل
رانيا: ههههههههههههههههههه تخافين تنزلين ليه فيه وحوش
نوار :لا بس صدق مااكذب اخااف
رانيا: اروح معاااك
نوار: خليك اشرب مويا واجي
لبست العبايه والشيله علي راسي ونزلت اليبت هاادي مافيه احد وكبير دخلت المطبخ الانوار خافته كثير دخلت وشربت مويا غسلت الكاسه ورجعتها مكانها وصلت لحد الباب سمعت
:ذا لطول والعرض مو شايفته
نوار ماعرفت صوته رفعت الشيله علي راسي بتغطى
ياسر: انا ياسر ايش فيك خفتي

نوار بلعت ريقي لابس ابشرب مويا"كان جالس على الكرسي ومعاها كاس "
ياسر *هههه مانتبهت لها بس فكت المويا سمعتها اصلأ م انا سرحان ب اجتماع يوم السبت الله يعني بس خرجت من المطبخ وكوب الكابتشينو*

طلعت بعده واخذت نفس ناديته :ياسر
ياسر لفيت عليها : خير فيه شي
نوار بلعت ريقي: ايه
ياسر : ايش فيه
نوار: ابرجع بيت ابوي
ياسر: ليش احد ضايقك
نوار : لابس اخواني محتاجيني
ياسر: امهم عندهم مورايحه وابوي ماراح يرضى
نوار: وافي عنده اختبارات ومابقى شي لازم اذاكرله
رانيا نازله من الدرج: لامو رايحه
ياسر: رانيا
نوار :انا كلمت خالتي قالت لي كلمي ياسر خليه يكلم ابوه
ياسر :ماادري اذا تبين كيفك
رانيا: لا ماتروحين هذي مجرمه والله بتذبحكي
نوار :انا ماراح اطول اسبوعين وراجعه
ياسر: اوكي اكلم ابوي ويصير خير
نوار: مشكوور
رانيا : طيب انا ارويكم هين
ياسر : اقول رانيا خذي كوب باروح انام
رانيا ماسكه الكوب: وااع اشرب بعدك لو امووت
ياسر وانا طالع : احمدي ربك اني اخليك تشربين بعدي

اليوم الثاني
علي الغداء جالسين احنى البنات في المطبخ واالعيال في غرفه الطعاام
رانيا: يبه
ابو ياسر: خير فيه شي
رانيا: يبه ولدك ترا مجنون
ياسر: انا مجنون
ابو ياسر: فيه شي فهموني
رانيا : يبه نوار بتروح بيت ابوها
فيصل: ليش زعلانه
ابو ياسر: احد زعلك
نواررفعت صوتي لنهم بالغرفه الطعاام : لا
رانيا: هي اشتاقت لفطوم خلها تروح تاخذ لها كم ضربه وتجي
ياسر: رانيا بس
رانيا: خلاص بنطم الي يقول الحق عندكم غلطان
ابو ياسر: نوار انا مالي شور عليك ياسر مسؤول عنك
ياسر: انا ماادري مرت ابوها مااضمنها
ناصر: مااتوقع انها بتضرها واحنى موجودين
ياسر: اجل خلاص بوديها متي ماتبي
نوار قمت وبست راس رانيا
رانيا: يقول بتروحين لندن او استراليا ومو العراق ولا فلسطين
الكل ضحك عليها وعلي خبالها
العصر
رنا: خلص بتروحين
نوار: لازم اروح وافي لازم اذاكر له وبعدين اخواني محتاجيني
رنا: طيب رنا طيب مع اني خايفه عليك بس الله يعينى
نوار: رنا شوفي ياسر يوصلني ولااروح مع السايق
رنا:ههههه حلوه مع السايق احنى خواتها مايخليى تبين يخليك انتي
نوار: طيب روحي قولي له اذا فاضي يوصلني
رنا: طيب مستعجله ليش
ياسر: قلت لك تبي تروح
ثامر :انت انت صاحي توديها عند زوجة ابوها
ياسر ؟ماراح تسوي لها شي واحنى وراها
ثامر: ايه صح واكبر دليل يوم الحفله والعصير
ياسر: خلها تروح علي الاقل ارتاح شوي من الهم
ثامر: الحين نوار هم علي قلبك تدري ياسر اول مره اكتشف انك قااسي وغبي بعد
ياسر :ماتلاحظ كل ماتكلمنا تطلع لنا بالسالفه
ثامر :هذا لانها طيبه وبعدين هذي اخر مره تتكلم عليها ترا نوار اختي الي ماجبتها امي اوكي
ياسر: ياعيني ياعيني علي المحبه
ياسر :لحظه ,,ادخلي
رنا :ياسر فاضي
ياسر :ايه ايش تبين
رنا :نوار تبيك توديها لو فاضي
ياسر: خمس دقائق وانا جاهز

رنا: طيب وطلعت وصكت الباب معها
ثامر: ليتك تعاملها مثل معامتك لخواتك
ياسر: ثمور مع السلامه قبل لانتهاوش
ثامر: ياسر لا تفضحنا اوكي ادخل معها مو كنك رامي بضاعه مالها قيمه
ياسر: خلاص وصايا
ثام ر: ايه يلا باااي
ياسر: بااي
في الصاله
ام ناصر: لاوصيك علي نفسك اي شي تحتاجينه اتصلي علي
رنا :والله بتوحشيني
رانيا: اما انا اقول يابخت فطوم فيك بتلقى وحده تحط حرتها فيها
ياسر: رانيا ايش فيك خلاص خلوها على رحتها
رانيا خلاص: ها وتحط ايدها علي فمها
ياسر: يلا تبون شي
ام ناصر : بتروح مكان ثاني
ياسر: ايه مع ثامر
رانيا: يااااارب يتزوج وحده ونفتك منه يااارب
ام ناصر: مسكينه امه كل ماتبي تزوجه يرفض عذره ياسر والحين ياسر خلاص الحين يدور له عذر ثااني
ياسر: اقول يمه ماادري عنه لاتساليني
رنا: فاهم امي ها
ياسر: افهمها علي طول
فيصل داخل الصاله وانا تغطيت :ها بتروحين
نوار :هزيت راسي بــ نعم
فيصل: راح نموت جوع ,,ايه اي شي تبينه اتصلي علي
نوار: مشكور
ياسر: يلا نوار
اخذت الشغاله اغراضي لسياره
ام ناصر: الله يستر عليها من زوجة ابووها
فيصل: لاتخوفون انفسكم هي ماعليه خطر
في الطريق ياسر: خذي هذا الجوال فيه رقمي ورقم البيت وارقام خواتي
نوار: مشكور
ياسر: اي شي يصير اتصلي علي حتى لو اخر الليل
نوار: انشاالله
ياسر: يلا انزلي نزلت اخذت اغراضي ياسر بسلم علي ابوك
نوار: حيااك
دقيت الباب مره مرتين
الشغاله: نئم
نوار: بابا فيه
وافي : سونيا مين
نوار: وافي انا
وافي يفتح الباب و يحضني: اشتقت لك نواار
نوار: وانا بعد ,,,وافي افتح الباب قسم الرجال
وافي: سونيا اقتحيه روحي
فكت سونيا الباب دخلت ياسر وخليته يجلس
دخلت الصاله
فاطمه :هلا والله
نوار اهلين فيك ابوي وينه
فاطمه :ابوك مسافر
نوار: ياسر بالمجلس
فاطمه: طيب روحي حضري له القهوه
ياسر: ها وافي كيفك
وافي :مو طيب ليش اخذت نوار احنى نبيها عندنا
ياسر: ليش تحبها
وافي: انا وزيد نحبها
نوار اخذت القهوه وديتها المجلس دخلت وراي فاطمه
فاطمه لابسه عبايتها ومتلثمه :حيالك الله ياسر
ياسر :الله يحيك
فاطمه: والله ابو وافي مسافر ولاكنا عشيناك
ياسر :لامعليه اناجاي اسلم وخلي نوار عندكم كم يوم
فاطمه :ايه الله البيت بيتها
نوار من كلامها خفت
ياسر: يالله انا رايح
فاطمه دخلت
ياسر واقف عند الباب : يلا تبين شي
نوار :سلامتك
ياسر طلعت ظرف: هذا لك
نوار: مشكور معاي
ياسر :خذيه واذا تبين زياده علميني
نواراخذتها وانا متفشله : مشكور
ياسر :طيب مع السلامه
نوار :مع السلامه
زيد صاحي من النوم: نواار
نوار اخذته وحضنته
زيد: شوفي نوار ماما ايش سوت فيني نوار شفت ايده زرقا من الضرب
نوار :ماعليه هذي ماما
وافي: نوار
نوار: نعم
وافي :نوارانا ماذكرت للحين خايف
نوار :انا جيت عشان كذا
وافي :ماما ماتبي تذاكر لي
نوار: يلا تعال خلينا نذاكر احسن من السوالف
وافي: انا ذاكرت كل الدروس بس الرياضيات لا
نوار: شاطر حبيبي تخلص اختبارات ونروح السوق ايش رايك
زيد :انا ابغى اروح بعد
نوار: انت اول واحد
بعد اسبوع اليوم الاثنين وافي خلص اختبارات بنروح السوق ماخليت بخاطرهم شي كل الي يبونه اخذته لهم دخلنا البيت بكياس كلها العاب وملابس
وافي :نوار شوفي ماما
نوار :حبيبي وافي خذ زيد وروحوا غرفتكم يلا
نزلت عباتي واخذتها بيدي وطلعت الدرج وقفت علي اعلى الدرج فاطمه وسونيا معاها
فاطمه: ليش تاخذين عيالي من دون اذني
نوار: انا مالقيتك في البيت وانا وعدتهم وقلت لسونيا تبلغكي اذا رجعتي
فاطمه :انا مابي عيالي يرحون مع وحده مثلك
نوار: مثلي ليش انا ايش فيني ها
فاطمه :وحده ماتحسب لهلها حساب وطلعت من بيت ابوها باخر الليل
نوار ويعلى صوتي: انا طلعت ولا انتي طردتيني" ماحسيت الي كف علي وجههي بعدها مسكتني من شعري وحاولت افك نفسي منها رخت ايدها وصريخ الشغاله بس هذا اخر شي اتذكره"
في بيت ابو ياسر
ياسر : لحظه يمه يرد علي الجوال
الو : ايه انا ياسر ,,,,ايش ,,,في اي مستشفي ,,,طيب ثواني وانا عندكم

قلوب بدر
02-12-2009, 08:48 AM
ياااااااااااااااااااااااااربي له نبي الباررت الثاني بلييييييييييييييييز الله يخليك ... لا تتأخرين علينا ...

غلا الفؤاد
02-13-2009, 07:14 AM
متى الجزء اللي بعده انا في انتظار

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-13-2009, 05:22 PM
انشالله الجزء الجاي يوم الاربعاء


ويسلموو على مروركم

القمـر كله
02-14-2009, 01:35 AM
ياريت تكمليييينها ياريت..تحمسنا لها

يلا ياقلبي
02-14-2009, 03:18 AM
حبيبتي تكفين كمليهاااااااااااا تههئ تهيئ بصيح

مشكورة يالغلا بصراحه فطوووووووووووووووم ودي امسكها واقطعها بالخنجر خخخخخخخخخخ

أحبك يالغلا
02-14-2009, 07:35 AM
ننتظرك لاتطولين

قلوب بدر
02-14-2009, 10:56 PM
تكفين لا تطولين علينا ,,,,,,,,, الله يخليك ارواية ررررررررروعة ,,,, ننتظرك يالغلا,,,

كوين نايت
02-15-2009, 08:51 AM
يعطيك الف الف عافيه القصه حلوه مرررره وانا سهرت عشلن اقراها بس بليز طلبتك ترى طلبتك تهز رجال لاتطولين ونزلي القصه كاااامله

قلوب بدر
02-15-2009, 01:56 PM
يالله عاااااااااااااااااااااااااد طال الصبر والحماس زاد ودي اعرف وش شعور ياسر عشان نور تعبانه وثانياً ليه مافيه وصف لأشكال الشخصيات من ناحية الجمال يعني ودي ياسر ينبهر بجمال نور وتحياتي لا تطولين حبيبتي ننتظرك,,

بسمه للحياة
02-15-2009, 03:25 PM
مشكووووره على الباااااااااارت رووووعة

وويييـــــــــــــــنــــــــــــــك طـــــــــــــــولللتي

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-15-2009, 06:32 PM
هذا جزء جديد بس دعواتكم لي بالتوفيق


الو : ايه انا ياسر ,,,,ايش ,,,في اي مستشفي ,,,طيب ثواني وانا عندكم
ام ناصر: ايش فيه يمه اخوانك فيهم شي
ياسر وقفت واخذت مفتاح السياره : نوار بـ المستشفي
رنا بخوف :ليش
رانيا نازله من غرفتها : ايش فيها نوار
رنا :في المستشفي
ياسر: انا رايح لها
ام ناصر: طمنى
رنا :ياسر انا باروح معاك
رانيا :وانا بعد
ياسر :رانيا عندك اختيار بكره ,,رنا يلا
في الطريق
: رنا ياسر من كلمك
ياسر: ابوها
رنا: طمنك عليها قالك شي عن حالتها ليش دخلت
ياسر: لاتسالين عن شي انا موعارف مثلك
في الرسبشن
ياسر: ايه نوار محسن
الموظف :في " وقطع عليه كلامه ابو نوار"
ياسر سالته : كيفها
ابو نوار بتوتر : تعبانه كثير
رنا : ايش فيها كيف تعبت
ابو نوار زاد توتره : طاحت من الدرج
ياسر: من الدرج
رنا :وين غرفتها
ابو نوار: في قسم العنايه المركزه
ياسر انا اكره ابوها واحب اتكلم معاه :اقول عطني اسم الدكتور
ابو نوار :هذاك مكتبه
ياسر مريت من جنب فطوم تطالعنا من فوق لتحت طالعتها نفس النظره ومشيت
الدكتور: والله ماادري ايش اقولكم بس هي بغيبوبه
رنا: من متى وهي هنا
الدكتور :من اكثر من 28 ساعه
يعني :كملت يوم
الدكتور: انا قلت لابوها اذا مرت اكثر من 24 ساعه يعني دخلت بغيبوبه
رنا: يعني هي بغيبوبه الحين
الدكتو ر: إيه
رنا: نقدر نشوفها
الدكتور: تقدرون بس هي ماراح تحس فيك
ياسر: يصير خير ,,يلا
ياسر دخلنا الغرفه راسها ملفوف ورجلها مجبره وجهها في كذا كدمه
رنا تمسح علي راسها: حسبي الله عليها انا عارفه انها السبب
ياسر: رنا إن بعض الظن إثم ..... يمكن صح طاحت من الدرج ... يلا خلينا نمشي ونرجع لها بعدين
رنا :لا انا بجلس عندها انت روح
ياسر: رنا امشي قدامي يلا بعدين نرجع لها
ياسر وانا خارج من المستشفي قابلت ابوها
ياسر: ابو وافي ابعرف كيف طاحت هي مو طفله عشان تطيح من الدرج
ابووافي: انا مسافر اول ماجيت علمتني ام وافي انها تعبانه مادريت انها تعبانه الي اليوم الظهر
ياسر لفيت للحرمه البشعه كرها من كل قلبي وبقرف : كيف طاحت من الدرج
ام وافي :كانت مكتومه وماحسيت الي هي عند رجلي
ياسر :حصل خير
رنا : يلا ياسر
في البيت
ناصر: ملعونه الخير بس خليني اعرف انها وراء طيحتها والله لاخليها تندم
رانيا: تكفي ناصرانتقم منها لاتخلونها تفرح بنت ابليس حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا قلت لكم لاتخلونها تروح انتم الي ماتصدقوني
ابو ياسر: ناصر رانيا احنى وين بغابه مافيها قانون وبعدين البنت بتزور اهلها مو من حقنا نمنعها
فيصل :حسبي الله عليها
ياسر عصبت عليهم : فيصل رانيا يلا قومو ذاكر بكره عليكم اختبار
رانيا :ااااااووووووف احد له نفس يذاكر
ياسر: نوار مافيها غير العافيه يلا انتي وياه كل واحد علي غرفته
فيصل: يلا رانيا خلينا نطلع احسن ماننضرب بعد
اليوم الثاني العصر
مروه توها واصله من الكويت داخله البيت بعد ماسلمت على اهلها : يمه ايش فيها نوار
ياسر :ايش فيك هدي شوي ارتاحي نوار انشالله بخير
ناصر: ياسر انت تضحك علينا البنت بغيبوبه وانت تقول بخير
مروه تجلس :غيبوبه
ياسر: ايه وبعدين ايش تبون اسوي ابكي مثل الحريم واجلس اولول
مروه :انا باروح عندها ناصر قوم وصلني
ياسر: وبناتك
مروه :عندهم ابوهم والشغاله
ام ناصر: انتي وختك كل يوم وحده تجلس عندها الين تعافى
ابو ياسر : بنزورها اليوم
في بيت ابو احمد
ام احمد : ايه بغيبوبه
ابو احمد :نوار
نوره نازله من الدرج :نوار ايش فيها
ابواحمد: تعبانه شوي
نوره تجلس جنب ابوها: كيفهاا لحين
ام احمد :الحمد لله بخير
نهى نازله من الدرج :يمه صح كلام رانيا نوار بغيبوبه
نوره :بغيبوبه


ياسر* اول يوم الكل كان مجتمع تدرون حسيت بغيره الكل يحبها وزعلان عليها حسيتهم يحبونها مالها شهور وحبوها ماادري ليش ماحبيتهامثلهم يمكن عشان انفرضت علي بنت فيها كل ذا الجمال والطيبه الي سمعتها من خواتي وحب امي لها هذا الشي يخليني اصبر على ذا الزواج *

بعد اسبوعين في غرفه نوار
مروه: ياسر انت لازم تجلس عندها ترا لا انا ولا رنا نقدر نجلس عندها كل يوم
ياسر : هي بغيبوبه ماتحس فينا ليش نجلس اذا قال لنا ادكتور تحسنت نجي نشوفها
مروه :ياسر لاتخليني ارفع صوتي في المستشفي هي زوجتك حرام البنت مالهااحد غيرنا
ياسر: ونهايه الكلام
مروه: مانيبها تقوم وماتلقي احد عندها
ياسر :مروه افهم غيبوبه يمكن ماتقوم منها لسنين
مروه ودموعها نزلت قاهرها ياسر وبروده : اول مره ادري ان قلبك قاسي انت ماتحس على الاقل راعي شعورنا
ياسر بلوم :مروه
مروه: ابعد لاتقرب مني اطلع برا اطلع لااشوفك هنا ونوار ماتستاهلك طلقها خلها تعيش عند ابوها اريح لها من العيشه معاك
ياسر: مروه اهدي شوي احنى في مستشفي وبعدين لاترفعين صوتك علي عشان ذي
مروه :هذي زوجتك فاهم وبعدين انت اطلع برا لااشوفك هنا فاهم

مرت فتره طويله وونوار في المستشفي وماتغير حالها ونهى وفيصل ورانيا خلصوا اختباراتهم
في البيت
رانيا ياسر تقول مروه روح لنوار اليوم هي مو فاضيه
ياسر :قبل اسبوع كنت عندها
رنا :ومروه قبل يومين عندها مايخالف روح لها اليوم وبعد بكره انا اروح
ياسر: طيب امري لله بس اخذ اغراضي واروح
رنا :لاتنسى تصلي العشى
ياسر حاضر تبون شي
رانيا : ايه كلم الدكتور قله لو نسفرها برا ينفع
ياسر :اوووووووه قلنا لكم ميه مره غيبوبه لو ودينها اخر العالم مايقدرون يسون شي هذا بأمر الله انتم ادعولها
ناصر طالع من المطبخ :ايه ياسر صادق كل و حده تصلي فرضها وركعتين لله وتدعي لها
رانيا :ناصر ماتلاحظ شي من دخلت نوار المستشفي وانت نفس الكلام تقوله
رنا :رانيا خلاص يلا مانبي نعكر مزاجنا
ناصر :الله وكبر علي المزاج يلا علي غرفكم
يوسف معصب : يممممه لاتطلبين مني مثل ذا الطلب مره ثانيه
ام يوسف : انت وحيدي مالي غيرك في الدنيا ابي افرح فيك اذا هي ماتبيك الف وحد تتمناك
يوسف :انا غيرها مابي يمه الله يخليك لي لاتطلبين مني شي مااقدر عليه (يوقف ) يمه انا طالع تبين شي
ام يوسف :سلامتك يمه الله يهديك
في المستشفي
ياسر :ها طمني دكتور في تحسن ولا شلون
الدكتور أدهم: بصراحه فيه تحسن بس بسيط جدا خلال اسبوعين الي راحت ماقدر اكد لك بس الله يصبركم
ياسر :امين" ويصافح الدكتور" مشكور وتعبتك معايا
الدكتور :لاشكر علي واجب وهذا عملي ملزوم فيه
دخلت غرفتها الي لها فتره فيها ماتحركت ولاتغير شي ماغير المغذي جلست علي الكنبه بملل طفش كل اسبوع يجلس عندها يومين احس بملل فضيع
رنا تكلم الجوال : لاللحين ماتغير شي مثل ماهي وبعدين لو صار شي كنتي اول وحده تدرين
ههههههههههه من عيوني طيب
الله يقومها بسلامه حتى انا اشتقت لها
ماادري الكل فيصل يمكن يرضى
طيب خلاص باحاول
هههههههههه تعرفين نقطه ضعفه حسبي الله عليك
طيب بخليه يجبنا
مع السلامه
رنا تقفل الجوال من نوره الي ازعجتها تبيها تجي عندها
ام ناصر:تكلمين مين يمه
رنا: نوره تبينا نروح عندها عاد انا بدور ولدك فصووول يودينا
ام ناصر :فصووول ها طيب مافيه روحه تراه رجال
فيصل: يمه قولي لها ترا انا نخلص الثانويه فهميها الله يعطيك العافيه
رنا :حبيبي اخو دنيتي عمري كله فديتك ودينا عند نهى تكفي وياقلت تكفي بيع خلق الله عشاني
قيصل : اوووووووووه شكلك تكثرين من الشعر اليومين الي طافت ها
رنا :خلاص بلا مذله باروح اجهز اوكي
فيصل :بس عشان خاطر نهى
بعد اربع ساعات من الشغل التواصل قفلت جهازي المحمول وجمعت كل اوراقي بملفي الاخضر ومددت يديني: آآآآآخ تعبت لفيت على نوار ماتحركت من شهرين تقريبا جلست على طرف سريرها من دخلت بغيبوبه احساسي تغير بس مو حب شفقه على حالها فيها اشياء حلوه ملامحها عيونها انفها شفايفها شعرها الغجري الاسود فيها ملامح تجذب الواحد تخليك تتأمل بوجها تحس براحه غريبه
بنت في منتهى الجمال والطيبه بس مو قاادر اتقبلها بحياتي
طلعت من الغرفه بكبرها بنزل اخذ لي كوووب كابتشينوا اروق شوي

حسيت بالم يفجر راسي ماقد مرعليها مثل هذا الالم جسمي ثقلاااان حيل رفعت جفووني بثقل دخل الضو في عيون وسكرتها بقوه سمعت الباب فتح ماتحركت من مكاني

مسكت جوالي نايم ولاصاحي الساعه 2 في الليل أكيد نايم يلا بدق ثلاث رنات وقفل اذا صاحي بيدق علي
ثامر جالس في كرسيه الهزاز متملل وضايق خلقه رن جواله قام بسرعه بس ماطول وقفل
ياسر حطيت جوالي علي الطاوله وشربت شوي من الكابتشينوا دق الجوال
قالت احبك ياراشد قلت من قـــــــدي هالكلمــــــــه هذي تموتنــــي وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي فيـــــــدّي من دون مشعـر بها طاحت من يديني
هلا والله ياهلا ومسهلا
ثامر: هلا والله فيك ها صرت من اصحاب دقه وقفله
ياسر:ههههههههههههه انا لا والله بس قلت يمكن نايم ولاشي اذا صاحي بيدق
ثامر :رجعت البيت
ياسر :لاللحين في المستشفي
ثامر: كيفها الحين سالت الدكتور
ياسر: ما فيه جديد الدكتور يقول تحسن بسيط
نوار بدت اتذكر صاحب الصووت بس للحين لساني ثقلان وعيوني مثقله
ثامر: الله يقومها بسلامه ,,ها ايش تسوي من اليوم
ياسر :ابد مثل دايم بدل مااجلس متملل صرت اجيب الشغل واشتغل
ثامر: وانت الله يهديك يعني بدل ماتجلس تدعي لها ان ربي يقومها بسلامها تكمل شغل عندها
ياسر: ايش اسوي لها ترى والله طفشت اروح الشغل اجي اول سؤال يسالوني كيفها وبعدين روح خلك عندها يمكن تصحى يمكن ماني عارف ايش خلاص كافي الايام الي اجلس عندها
ثامر :طيب مو بس انت تجلس حتى خواتك ومهما كان هذي زوجتك وبحسبت اختي
ياسر :والله اختك من متي المعرفه وبعدين تكفى لاتذكرني انت عارف اني مابيها عاد لاتسوي لي فلم هندي خلاص وبعدين انا جاي اتكلم معاك موسوالف تذكرني فيها خلاص انسها شوي
ثامر: انت ليش معصب الحين الله يهديك
ياسر :من الضيقه الي فيني من دخلت المستشفي مروه زعلانه علي ماغير انت الي خليتها تروح وانت وانت خلاص هي طلبت مني ولا كل ساعه سفرها برا ماني عارف زفته ايش البنت غيبوبه خلاص مايفهمون
ثامر :هد اعصابك شوي ماتسوى علي خلاص انت شكلك معصب حيل مع السلامه
ياسر بتردد :ثامر انااسف بس شغل الشركه يخليني اقول كلام مو حاس فيه
"نوار هذا كله بقلبك ياليتني كنت بغيبوبتي احسن"
ثامر :ماعليه يسور حبيب القلب مااقدر ازعله
ياسر: طيب مع السلامه خلني اهدا شوي
ثامر: مع السلامه
اخذت كووب وشربت منه حسيته مر بحلقي اوووف الله يهديك ياثامر عصبني اخذت نفس عميق وخرجته من صدري بزفره قويه كنت ابرتاح
نوار صبرت تقريبا نص ساعه من بعد مكالمه ياسر وثامر بس الالم براسي ماقدرت اتحمل صرخت بآه من قلبي حسيت كل المدينه تسمعني
ياسر قمت مفزوع ماادري من الي صرخ متعود على الهدوء بهذي الغرفه حتى دقات عقارب الساعه اسمع صداها
نوار رفعت ايديني لراسي حاولت اضغط علي راسي
ياسر ضغط جرس الممرضات دخلت الممرضه ومعاها الدكتور
ياسر وقفت بعيد عنهم دخل دكتور المسؤول عن حالتها اعطوها مسكن
الدكتور يكلم نوار :الحمد لله علي السلامه
نوار احرك راسي يمين ويسار بألم
الدكتور شوي وبيخف
ياسر: كيفها دكتور
الدكتور: الحمد لله فاقت مو قلتلك في تحسن هذا كله بفضل الله سبحانه وتعالي
نوار اسمع كلامهم وانا مغمضه عيوني من الالم
ياسر: يعني خلاص ماراح ترجع للغيبوبه
الدكتور يبتسم :لا ماراح ترجع بأذن الله
ياسر: مشكوور دكتور وماتقصر
نوار فتحت عيوني بطى النور يعميني شفت ياسر والدكتور ياسر تغير كثير كم جلست في الغيبوبه انا اعرف الناس تطول سنين ماادري يمكن ايام الله العالم
اه ياراسي اه كل شي يعورني
ياسر بعد ماطلع الدكتور جلست علي الكنبه :الحمد لله علي سلامتك
نوار الفيت صوبه :الله يسلمك( اشك انه سمع ايش قلت )
ياسر ماعرفت ايش اقول ماتوقعت انها بتصحى ولا وانا عندها بعد ماضاعت الكلمات احس اني عاجز عن الكلام بشكل بسيط
نوار لفيت صوبه :وين خالتي
ياسر ابتسمت هذي مجنونه ماتدري عن الوقت: خالتك في البيت الساعه ثلاث ونص الفجر
نوار تفشلت وسكت ماكنت داريه
ياسر دق جوالي ورديت
ثامر: اسمع نسيت ابلغك ترا بكره في اجتماع اساعه 9 الصبح قالي عمي ابلغك اترا بحضر الجتماع ماعندي دوام بالمستشفى
ياسر: مااتوقع بحضر
ثامر: والله طيب اذا انت رجال لاتجي ليه بكيفك هذا ثاني اجتماع للأداره وماتجي
ياسر:اتوقع ابوي بيلغيه
ثامر :ليش عشان سواد عيوني
ياسربحزن : لا والله عشان نوار
ثامر بخووف : ليش
ياسر بساطه :فاقت
ثامر لحظه سكووت وبصدمه :صدق
ياسر :من شوي عاد يلا قفل الخط ببشر الوالد
ثامر: انت صاحي وبعدين خلها بعد صلاه الفجر احسن
ياسر: ايه عشان ابوي يصحيهم وبعدين يجيبهم الي هي الساعه 8والاجتماع ينلغي
ثامر :همك مصلحتك المهم سلملي علي اختي كثير
ياسر: والله طيب "يكلم نوار" نوار يسلم عليك اخوووك ثمووور
نوار ابتسمت ماعرفت ايش قصده بس قلت :الله يسلمه
ثامر: فديت صوتها والله باين عليها التعب
ياسر: والله صدق ياثمور
ثامر :ههههههههههههه طيب مع السلامه عشان الحق اتجهز للصلاه واقول لأمي
ياسر :مع السلامه
نورا طول الوقت ساكتيني راح الصلاه وبعدها جاء دخل الدكتور دورت شيلتي مالقيتها قهرني ذا الغبي الدكتور داخل ولا بعد مصري وذا الشيفه وانا بدون الحجاب
الدكتور واقف يقرا الملف لفيت علي ياسر شفته مهتم مع الدكتور ناديته: ياسر
ياسر :نعم تحسين بشي
نوار :ابي شيلتي
حسيت ان الدكتور انحرج ماشال عينه من الملف وياسر يحوس في الدروج
ياسر: خذي
نوار: مره ثانيه لااحد يدخل لحد ماقاول لهم
ياسر تقهررر غبيه طيب عيب استحي شوي احرجت الدكتور : طيب اسكتي
حسيت ان ياسر ابد ماعجبه تصرفي بس احسن انا ماحب هالحركات
الدكتور: كل شي تمام الظغط ونبضات القلب كل شي تمام بس كل ممكن اسوي كشف علي اطراف رجليك
نوار انا من اول ناغزني قلبي رجلي مااقدر احركها ابد وذا حركتها اتألم
الدكتور طلع مطرقه طبيه وعلي اطراف اصابعي وبخفه يده يضربها
الدكتور: تحسين بشي
نوار وصوتي مخنووق : إيه بس على خفيف
الدكتور: هنا
نورا حسيت حلقي ناشف والكلام مو راضي يطالع: هنامافيه الالم ماحس بشي
ياسر: دكتور فهمني
الدكتور: بصراحه في مشكله وانشالله بسيطه بس يبغالها وقت
نوار رفعت راسي وحطيت عيني بعين الدكتور
الدكتور: بصراحه هي الحين ماتقدر تمشي لان العضلات مرتخيه هنا ( يأشر على اطراف اصابعي ) وهنا ( وياشر ت تحت الركبه هنا الاعصاب تمتم بس من قله الحركه لازم تسوي علاج طبيعي
ياسر: وشلون وبعدين ليش ماتكلمتوا قبل
الدكتور :بصراحه كنا شاكين بس الي زاد الموضوع حكايه الغيبوبه لو كانت بوعيها كنا عرفنا بس الحمدلله كلها فتره والعلاج يمكن تتطيب
ياسر : ولابعد يمكن ليش انتم مو مستشفي محترم ولا دكاتره علي الفاضي
الدكتور: ليش الحين معصب كذا اذكر الله وبعدين مع العلاج أكيد فيه تحسن
نوار:لاإله إلا الله الحمد لله يعني العلاج الطبيعي هو الحل الوحيد
الدكتور: فيه العمليه وتنيجتها مو مضمونه حتي 30 % بس اذا نجحت مايخذ منك فتره شهرين بس العلاج الطبيعي على النفسيه 5 او4شهور
ياسر انا الي معصب مشتط وهي مااخذه الموضوع برود بس حسيت فيها صبر لما ذكرت الله صدق لو وحده بدلها يمكن بكيت هذي ولا دمعه
الدكتور: يلا امرك وقت ثاني
ياسر: طيب مع السلامه
نوار نزلت راسي مابي ابكي الي اخذت صدمتين وحده حقيقه ياسر الي اعرفها بس سمعتها بأذني وسالفه اني مااقدر امشي
بصراحه احس اني صدق تعبانه حسيت اني ابي امي وهذ الاحساس من زمان ماجاني
ياسر احس ان الكلام كله ضاع ماعمري احطيت مثل هذا الموقف ماعرفت ايش اقولها ايش اواسيها مفروض يخلون منهج دراسي علي هذي الحاله لمااحد يقوم من السلامه من مرض ضحكت علي نفسي اخذت الجهاز المحمول والاوراق وحطيتها بالدوب الي بالي بالغرفه
نوار مرت ساعه وكانها سنه الحين الساعه 6 الصباح وانا عارفه ان مافيه زياره غير الظهر والمغرب
ابو ياسر: والله تو ياسر من ساعه مكلمني
ام ناصر :الحمد لله علي سلامتها الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
جوال بغرفه بارده حيل ومضلمه يدق تحرك يدينها بترد
الووووووو : بصوت كله نوم
رنا :يادبه قومي فيه خبر بمليون ريال
نوره: رنا ترا والله تعبانه من كم ساعه وانتي عندي
رنا :ياغبيه هذا خبر طازج توه جديد
نوره :اوووه قوولي ترا والله بنام
رنا :الحين يطير النوم مثلي نوار
نوره بخوف تجلس :ايش فيها
رنا :فاقت والحين نفطر ونروح لها
نوره :حلفي الحمد لله علي سلامتها اقول رنا حبيبتي مري علي خذيني معاك
رنا :ماادري ابوي بوديني
نوره :اوكي اخلي بابا يوديني بااي
رنا تدق علي مروه تخبرها بسرعه
مروه: صدق احلفي تكفين
رنا :من متى وانااكذب ها قولي
مروه :بتروحون لها
زياد توه يصحى: تكلمين مين
مروه ترجع راسه علي المخده بقوه اوووص بسمع
رنا : بعد مانفطر بعد ساعه يمكن
مروه :ليه كم الساعه
رنا :ههههههههه الحين 5,54 دقيقه
مروه :علي الساعه 7 تروحون
رنا :تقريبا
مروه: اوكي يخلي زياد يوصلني مع السلامه
زياد :وين تبين تروحين
مروه: نوار صحيت يلا قوم ودني لها
زياد:موره عند اجتماع مااقدر
مروه :طيب ودني بيت اهلي واروح معهم
زياد يقوم يصلي الفجر ومروه تجهز
نورهنازله من الدرج لقيت امها وابوها
نوره : صباح النوور
ابو احمد :صباح الفل والياسمين
نوره :عيوني ابوي روحي انت روحي كلها
ام احمد :الله يعينك علي بنتك
ابو احمد :عارف طلبك كلمت ام ناصر امك وبلغتها
نوره: طيب دامك عارف بس نفطر ونجهز ودينا
ابو احمد :مااقدر السموحه عندي اجتماع مهم وعمك وياسر مشغولين يادوب انا وزياد وثامر
نوره: طيب كلم ناصر يودينا
نهى نزلت بهدوء غير المعتاد باست راس ابوها وامها
نوره نهى نوار فاقت
نهى:صدق يبه بنروح لها
ابو احمد :يلا افطروا عشان اخلي احد يوصلكم
نوره: يلا نهى قومي بسرعه
ابو احمد :ماادري بنتك نوره متى بتعقل
ام احمد: الله يهديها
رنا: يبه يلا لنا ساعه خالصين
ابو ياسر: يلا امكم جهزت
رانيا تحط ايدها علي خدها وتتكلم بشويش :يبه ...امييييي ...خاااااااااالصه من زمااااااااان
ابو ياسر يضحك :يلا امشوا
نوره: يبه يلا خلينا نروح وبتلحق علي الاجتماع
ابو احمد :خلاص شوي ويجيكم ولد عنكم يوسف ويوصلكم
ام احمد :والله فشله الرجال توه موصل امه يرجع ويصلكم
نوره جاتها من الله :إيه يبه خلاص انت وصلنا عيب
نهى :عيب هاا الله يصبره عليك وعلي السانك
نوره تلبس عبايتها وهي ونهى لان يوسف وصل
نهى: بسرعه قبل لانتاخر
نوره وهي طالعه: والله لو اني مو مشتاقه لها ماكنت طلعت الي بعد ساااعه
نهى :الحمد لله انك مشتاقه لها
ركبوا السياره نهى :سلام عليكم صباح الخير
يوسف :وعليكم السلام صباح النور ,,,, السلام لله
نوره بدون نفس :السلام
ويوسف: وعليكم
نهى :حشي يهود
يوسف :علمي اختك مو انا المظلووم
نوره: يلا امش قبل لاتناخر
يوسف يلعب عليهم: وحده تجي قدام ليش سواق
نوره: نهي اطلعي قدام فكينا
نهي: والله ليش ماتركبين انتي قدام ومو انتي الكبيره
(وقامت الهوشه بين نوره ونهي ويوسف ميت ضحك ياحليلهم مصدقين)
ام احمد :بسم الله ثلاث دقايق تاخرت صارت هوشه
نهى :خلاص يمه مافيه شي
يوسف :كيفك عمتي عساك بخير
ام احمد:الحمد لله بخير انت وشلونك عساك بخير
يوسف: بخير دام عمي وامي وانتي بخير فانا بخير
(طول الطريق ام احمد تسولف ليوسف وهو يسمع لها يحب يسمع سوالف الكبار )
في المستشفي بعد الاحضان
نوار: رنا ليش كذا ليش نحيفه أكيد رانيا تاكل عنك
رانيا :يمه شوفي زوجت ولدك ايش تقول عنك
رنا :اقول سكتي يادبه شوفي كيف صايره
ام يوسف :بنات مايخلون حركاتهم
رانيا: يمه بالله ماكنتم مثلنا
ام ناصر: تدرون دايم نوار تذكرني بام احمد ورانيا بام ثامر ورنا فيني
ام ثامر :ايه اختارت الزين لك ها
رانيا::خالتي انتي مثلي ها الحمد لله عرفت انا على مين طالعه
مروه: وانا وخالتي ام يوسف علي مي
ام ثامر: انتي عاد ماكو مثلك
مروه فهمت ايش يقصدون وبتصرف الموضوع: وخالتي ام يوسف
ام ناصر: عاد هذي الي ماتفهمونها الي تبونها تقلونه عندها عصبيه حبوبه حنونه كل شي
عند موقف السيارات نزلت نوره ونهى وام احمد ويوسف يمشون وراهم
نهى : اقول نوره شبعتي قز طول الطريق مانزلتي عينك يمه منك
نوره: نهى وجع ويش تخربطين انتي من الصبح
نهى :اخربط ها اقول امشي بسرعه
نوره :يلا امشي
يوسف يسلم علي ياسر وثامر وعمه
يوسف :الحمد لله علي سلامتها
ياسر: الله يسلمك
ام احمد نوره ونهي :السلام عليكم
ابو ياسر وثامرو ياسر: وعليكم السلام
ام احمد :الحمد لله علي سلامتها
ياسر :الله يسلمك
نوره ونهى دخلوا
نوره :نوار الحمد لله علي السلامه
نوار: الله يسلمك اشتقت لك
نهى :ايه الشوق كله لنوره
نوار وانتي بعد " بعد نص ساعه الكل كان حولي والله ناحسيت اني غريبه بينهم بالعكس تمام"
ياسر: يبه ماكنهم طولوا داخل الدكتورموصيني انهم مايطولون
ناصر وفيصل :السلام عليكم
الكل: وعليك السلام
ناصر :ها كيف نوارالحين
ياسر: ماعليها بخير
ثامر: يلا عمي عشان مانتاخر على الاجتماع
فيصل: يلا ناصر اناتعبان حدي باروح انام
ياسر يدق الباب ونهى تغطت
ياسر يوقف علي الباب: يلاخلصت الزياره مو كافي ان ابوي متوسط لكم عند مدير المستشفى ولا مالله ماشفتوها الي على زياره الليل
مروه :مشكور ماتقصر انت ولا ابوي
ياسر :طيب يلا دقيقه وحده مااشوف اخد يالغرفه
نوار تضايقت انهم بيرحون عاد انا مااحب المستشفى احس انهامقبره
بعد ماراحو جات الممرضه قاست الضغط وغيرت المغذي جابت الي كرسي ساعدتني اجلس عليه دخلت الحمام بعد عنا غسلت جسمي وبدلت ملابس المستشفي بلبس جديد شعري المبلول رجعته لوراء طلعت ا لقيت الممرضه للحين فيه
نوار: ممكن تساعديني اتمدد على السرير
ابتسمت لي :انا هنا تحت امرك
نوار بعد ماتمددت كان نفسي اشوف وجهي بعد شهرين مشتاقه اشوف شكلي تغيرت ولا لاء:ممكن تجيبين لي مرايا
الممرضه :من عيوني
طلعت فتره بسيطه وجابتها لي رفعتها اتامل وجهي يالله قد ايش انا نحفانه متغيره كثير
الممرضه :ماشالله عليك قمر
دخل ياسر وهو مبستم ماادري ليش
الممرضه: يلا استاذن
ياسر: انا كلمت الدكتور وقل تقدرين تسافرين
طالعته وانا معصبه :ماراح اسافر واذا علي العمليه بسويها هنا
ياسر: بس ابوي ماراح يرضى وبعدين من قال انا بنسوي لك العمليه بتسافرين عشان العلاج الطبيعي
نوار :عمي انا اكلمه اما سفر انا اسفه مابي
ياسر غبيه احسن لاتسافرين : انتي حره كيفك
سكوت دام لفتره طويله شوي قطعتها بسؤالي
ليش زوجت ابوك سوت فيك كذا
نوار ارتبكت حاولت احط عيني بعينه :زوجة ابوي مالها" وماقدرت نزلت عيني لان مااعرف اكذب احس لو اكذب بيبين بعيوني" مالها دخل انا طحت من الدرج بسبب المويا

ياسر: ياسلام ليه طفله ماتشوفين المويا علي الدرج
نوار ماعرفت بايش اعدي كذبي :لا المويا كانت شوي يمكن من كاس ماادري
ياسر بعصبيه : قولي هذا الكلام لامي ابوي خواتي انا لا
نوار حاولت امسك دموعي مابيها تنزل مابي اكون ضعيفه وبحده نوار: هذاالي صار
ياسر عصبتني حسبي الله على شيطانها :لاتكذبين على فاهمه انا سالت الشغاله قالت لي الى صار
نوار لفيت وجهي لصوب الثاني : يعني تبيني اقولك زوجة ابوي رمتني علي الدرج عشان ترتاح
ياسر بروود : ايه لان هذا الي صار ,,,,,بس ابعرف السبب ليش ايش سويتي
نوار: اني وديت اخواني السوق عشان وعدتهم مالقيتها اخذت اخواني بعد ماخبرت الشغاله لما رجعنا كانت واقفه في اعلى الدرج طلعت لما طلعوا اخواني لغرفتهم لما وصلت عندها تهاوشنا كانت ماسكتني من شعري حاولت افك نفسي ماقدرت بعد محاولات سحبت نفسي بقوه وهي فكتني فجاه وطحت
ياسر: والشرطه تاخذ بالااسياب
نوار: شرطه
ياسر: ايه لازم ياخذون اقوالك وهي تاخذ جزاتها
نوار: تبيني ادخل ام اخواني السجن
ياسر :جزاتها خليها تعرف ان وراك ناس
نوار :ماابي اخواني يكرهوني كفايه هي وكلامها
ياسر: يعني بتسكتين عن حقك
نوار: مسامحتها الله يمهل ولا يهمل
ياسر: طيب براحتك انا بس ابنصحك وانتي بكيفك يعني اكد لهم علي كلام زوجة ابوك
نوار: ايه
ياسر سكت مالي دخل فيها هي حره طلعت البندول من جيبي راسي يعورني حيل تمدت علي الكنبه
نوار ياسر نام بوقت قيااسي باين عليه حيل تعباان فكرت بحالتي الحين كيف اروح المدرسه وانا علي الكرسي كيف بعيش على الكرسي
آه آه آه وينك يمه معقول معقول ماتحن لي ماتشتاق لي انا بنتها كيف طاوعها قلبها تروح وتخليني احس اني اشتاق لها احس اني ابيها احضنها اقول لها يمه ,,,يمه ,,,يمه وينك وينك يمه انا بنتك رحتي وتركتيني ليش ,,,آه آه آه آه آ آه آه آه راحت وتركتني نست بنتها قطعه منها انا ماعمري نسيتها دايم على بالي ليش نستني بعدها ماتذكر شي نمت من التعب
ام يوسف: لا وليش تروحون البيت انا لحالي وابو احمد في الشركه خلوكم عندي
نوره :انا نعسانه ابي انااام
ام يوسف :مالك عذر البيت فيه غرف اختاري الي تبينها
ام احمد: ماادري كيفكم
يوسف: خليك عند امي والظهر يجي عمي يتغداء وترحون
نهى: خلاص بنروح عندكم عاد من زمان عن بيت عمي والمسبح
يوسف :اه قولي المسبح
نهى: هههههه بس خساره الجو حااار لو شتى ووااوو يجنن
يوسف :طيب انزلوا انا بروح عند ناصر واجي الظهر
ام يوسف :يمه انتبه لنفسك يمه
يوسف: من عيوني
نوره تكلم نهى :جعل العيونك العمى
نهى :اهب عليك حرام عليك
نوره :اقول ادخلي ذبحني الحر اوووف مو كن الساعه 9ونص اصبح
رنا :يلا تصبحون علي خير باروح انا حدي مدوخه
رانيا: وانا بعد
نوره :تنزل العبايه ابي اناااام
نهى: نامي على اي كنبه
ام يوسف اطلعي فوق وخذي الغرفه الي تبينها
نوره :مشكوره عمتي
مرالوقت تدرون ماتهنيت بالنوم كل بعد نص ساعه داخله ممرضه اوووف طفشت اذن العصر صليت علي طول لاني علي وضوء الظهر وياسر للحين نايم ياربي وشلون اصحيه ناديته ياسر ,,,ياسر ,,,ياسر اوووف ياسر قوم ياربي مايحس نومه ثقيل لفت نظري علبه المناديل اخذتها ارميه فيها على ايده ياويلي لو جات في وجهه لا خلني علي رجله احسن رميتها وبنفس الوقت ناديته
ياسر فتحت عيوني بثقل ماستوعبت للحين
نوار: ياسر ,,ياسر
ياسر فتحت عيوني عرفت اني مو بغرفتي تحركت آه آه آه مسكت راسي يعورني من امس رفعت ظهر جلست وطاحت علبه المناديل
:ليش ماصحيتيني ,,,,ومالقيت غير علبه المناديل
نوار بلعت ريقي :انت ماحسيت قوم صل الظهر والعصر قبل يأذن المغرب
ياسر طالعت ايدي: اووف اخذت الجوال الساعه خمس وثلث
نوار جلست على الكرسي بعد تعب رحت للشباك اشوف السيارات رايحه وجايه وناس داخله وخارجه يابختهم يحسون بالحريه مو مثلي احس اني طير من كنت صغير وانا مقيده
ياسر خلصت الصلاه رفعت السجاده
نوار تكلمت :ابي اطلع
ياسر: شنهو
نوار: مابي اقعد هنا زود واذا علي العلاج الطبيعي اجي
ياسر: الدكتور يقول تجلسين يومين على الاقل
نوار: بس وقطع دق الباب
الدكتور :ها كيفك الحين
نوار: بخير ابي اطلع دكتور
الدكتور يكلم ياسر: انا قلت بعد يومين
نوار اطالع ياسر ابيه يتكلم بس ولا كن الدكتور يكلمني:نوار لا ابي اطلع اليوم بعد والحين
الدكتور: لا مااقدر هذي مسؤليه وبعدين على ايش مستعجله وبعدين لازم تتحسن حالتك النفسيه
نوار:اووف انا لو جلست هنا بتعب زياده يمكن اموت
الدكتور: ياسر ممكن اكلمك برا
ياسر: طيب الحين جاي
نوار بعد ماطلع الدكتور بكيت ماادري ليش بس مسحت دموعي بسرعه
ياسر على طول تصيح تقهر رحت عنها برا اكلم الدكتور
نوره صحت تكلم نفسها وتمسح علي وجهها اوووف يامحلى النوم الله اول مره انام مرتااحه نزلت الساعه وحطتها على المخده رحت الحمام توضت اخذت الجوال: ول الساعه 6 المغرب ياويلي صليت الظهر والعصر لبست عبايه بسرعه ونزلت وجوالها بيدها
ام يوسف :صباح النوم
نوره : هههه والله راحت علي نومه وين امي
ام يوسف :اتني نايمه راحت مع ابوك الظهر
نوره: ليش ماصحوني ولا انا مو بنتهم
ام يوسف :انتي قافله الباب موحاسه بالي حوليك
نوره :بتصل علي ابوي عشان ياخذني
ام يوسف :لااجلسي تعشي معاي يوسف برا مع ناصر واصحابهم
نوره :ولدك ذا ماعنده غير الهياته مع نويصر قبضي ولدك ياعمه وبعدين كيف يخليك لحالك
ام يوسف بتتكلم بس جوال نوره دق
نوره : يااربي هذي رنا الووو
رنا :ايش فيك طفشانه
نوره :لا بس انا عند عمتي ام يسوف تبيني اتعشى عندها
ام يوسف: قولي لها تجي تتعشى معانا
نوره: رنا سمعتي
رنا: اوكي بكلم فصووول يوصلني
نوره :تعالي ترا استناك,,,الوو لاتقفلين ابسالك بتروحون لــ نوار
رنا :لا ياسر يقول ممنوعه من الزياره اليوم بواسطه ابوي دخلونا
نوره :اووكي لاتتاخرين ترا بتعشي بدونك
رنا :اعرفك دووبه
نوره: انا دبه طيب انا استناكي
ناصر: ليش معصب الحين خلها فتره وبعدين كلمها
يوسف :انت ماتشوف وشلون تعاملني والله ماتعامل فيصل مثل ماتعاماني تخيل واحنى رايحين البيت كل ماتكلمت تأففت ولا اعترضت ماعمري قلت شي وعجبها
ناصر: يوسف الي مايحبك لاتحبه
يوسف يرفع يده لسماء :يااارب ياحي ياقيوم ان ناصر يحب ويتعذب مثلي ياااارب يااارب
ناصر: ول من قلبك داعيها
يوسف :من قهري
في المستشفي نوار حاطه ايدي على خدي طفشانه الزياره والمستشفى صار هدوء
ياسر: تبين تنامين في المستشفى
نوار: لاابي اطلع
ياسر: طيب اطلعك على مسؤليتي بس بشرط
نوار: الي تبيه بسويه
ياسر: تسمعين كلام امي وتسبين اسلوبك الماصخ معاي
نوار انا اسلوبي ماضخ ايه صح :انااسفه بس انا معصبه شوي
ياسر: طيب لو تكرمتي لاتحطينها فيني فاهمه
نوار لالا مو من جديد لا تنزلين تكفين تكفين بس دموعي دايم جاهزه ياليتني اقدر امشي ولا اخليه يشوف دموعي دموع الضعف
ياسر :الحين اخلي الممرضه تساعدك تلبسين عباتك وتلم اغراضك

ياسر خلصت الاجرات ورحنا البيت
نوار عانيت لحد مانزلت من السياره
ياسر دفيتها الين دخلنا البيت
نوار شفت الصدمه بعيونهم مو مصدقين
ام ناصر تحركت: الحمد لله علي سلامتك
نوار: الله يسلمك
ابو ياسر :الحمد لله علي السلامه ,,,ياسر ليش مطلعها مادكتور يقول يومين علي الاقل
ياسر :انا طلعتهاعلي مسؤليتي عاد هي عندكم فهموها اناتعبت منها
ام ناصر: يمه ليش العناد خليك عشان مصلحتك
نوار: مااقدر اقعد زود
رانيا تنزل من الدرج: نوار لامو مصدقه اشوف البيت منور
نوار :ابتسمت لها
ياسر :يمه هذ هي عندك عاد شوفي شغلك معاها وهذي علاجاتها
ام ناصر :رانيا وديها غرفتها خليها ترتاح انا بسوي لها عشى
ياسر :انا طالع انا من زمان مانمت عدل ,,وين رنا
رانيا :عند بيت عمي ابو يوسف وداها فيصل
ياسر: طيب تصبحون علي خير لاتصحوني اوكي
بعد اسبوع بصراحه البنات ماخلوني كل يوم وهم عندي بس اليومين الي راحت انشغلوا في السوق المدرسه باقي عليها اسبوع

رانيا :تدخل نوار يلا تعالي ابوي مسوي اجتماع عائلي
نوار: اخوانك تحت
رانيا تجيب عباتي :خذي البسي بسرعه "وغطيت وجههي"
ساعدتني بلبس العبايه نزلنا مع المصعد دخلنا الصاله
ابو ياسر: ها كيفك يبه اليوم
نوار :بخير الحمد لله
ياسر كلكم موجودين: يبه ثامر له ثلاث ايام يزن علي راسي يبي طلعه بر لـ نوار
نوار انصدمت عشاني
ناصر يضحك: ههه لـ نوار
ياسر : هههههههههههههه تدري كل ماقلت شي قال اختي ياكثر اخوانك يانوار
ابو ياسر:ههههههه وانت عادي
ياسر: ويش اسوي كل شوي اختي واختي
رانيا :هههههههه ياحليله ثمور ماله خوات
ياسر :ثمور بعينك ايش طوله وعرضه ثمور
فيصل: اخلص عليناالسالفه وش هي
ياسر: ابد يبي لنا طلعه بر يبي ينصب الخيام بكره الصباح وبياخذ يوسف وناصر معاها
رنا: انا موافقه صراحه نفسي مغير جو
رانيا :لا انا مااقدر بسمر والجو حاار سوري
فيصل :اقول من يباضك يالبنانيه عاد
رنا :ياعيوني البنانيات يدورون سمارنا مو لقيينه
ناصر: اصلاً الجو حلو غريبه مثل ذا الوقت في غيوم المدينه دايم حر
ابو ياسر: ماادري كيفكم
ياسر: احنى مو مطولين يومين ونرجع
ام ناصر: خلاص انا بكلم ام يوسف وام احمد عشان نجهز وبكره الظهر نمشي
رانيا :لا والله الظهر ماامشي حر حرام عليكم
ياسر: الله يخلي المكيف لااسمع نقااش
في الليل
ثامر: الحمد لله انا برسل بكره الصباح كم واحد وبطلع معاهم وباخذ يوسف وبنروح نجهز الخيام
ياسر :عاد لا وصيك بالمكان الزين
ثامر: من عيوني يلا خليني انام وراي قومه بدري
ياسر: مع السلامه
نوار قاعده افكر بروحه بكره كيف بتحرك بالكرسي أكيد بتعبهم معاي

اليوم الثاني نوره يبه حرام عليك مايمديني اجهز ليش ماعلمتوني بدري
ابو احمد: نوره انتي دايم معترضه
نهى: يمه مين ودينا وليش مو رايحه
ام احمد: روحو مع ياسر بيمركم
نوره: ابطلع اجهز اعراضي
نهى : وانا بعد
ياسر: يااربي يلا يناصر وين خواتك
ناصر: الحين بيجون
ياسر: فيصل راح مع يوسف متاكد
ناصر: ايه انا باخذ امي وخواتي وانت خذ نوره ونهى ونوار
ياسر: خلاص فهمت كلمت زياد بلغته
ناصر: ايه عنده خبر بس ماظن انه بيجي لان غصون مسخنه شوي
ياسر: ميري ميري وين نوار يلا ياناس
نوار غطيت وجههي وطلعت وميري تدف الكرسي ساعدتني بركوب السياره وهي ركبت مع ناصر في الجيب
ياسر : ها كل اغراضك معاك
نوار: ايه
ياسر حركة السياره وصلنا بيت عمي ابو احمد
نهى: يلا نوره امسحى دموعك بسرعه
نوره بصوتها المبحوح : طيب
نوره ونهى يركبون :السلااام عليك
ياسر: وعليكم السلام وين اغراضكم
نهى :الحين تجيبها الشغاله
نوار :جات الشغاله معاها شنطه صغير حطتها في صندوق السياره
ياسر :ايش فيك نوره
نوره :مافيني شي تعبانه
ياسر: تعبانه ولااحد مضايقك قولي
نهى: من اليوم تبكي
نوره بعصبيه وصراخ :انطمي
ياسر: مين زعلك قولي لي
نوره بعصبيه: مااحد زعلني انا زعلانه من نفسي متضايقه فيها شي
ياسر : انتي نهى قولي مي زعلها
نهى : مادري عنها ابوي قال مو رايح وانك بتمر لنا هي عصبت وزعلت
ياسر: يعني ماتبيني اوصلك زعلتك انا
نوره : لا
ياسر : اجل ايش زعلك تراماراح اسيبك
نوره وهي تبكي وبعصبيه: تبي تعرف من عيوني زعلانه من احمد
ياسر وقفت علي جنب بسرعه بدون ماانتبه احد وراي ولا لا
نوار الحمد لله انا بطريق فاضي شوي ولا كان سوينا حادث
نوره تبكي : زعلانه من احمد رح وتركنا مالنا احد ابوي اهم شي عنده شغله وانا واختي اخر اهتماماته كل مانبي نطلع اتصل على يوسف و لا عليك كل مابي اطلع مااقدر تفشلت وانا كل يوم اقول لكم ودوني جيبوني خلاص ياوجه استح
ياسر: نوره انا اخوك وناصر وفيصل
نوره: اخوان من الرضاعه مو مثل احمد احمد راح وتركنا مالنا احد غيره
ياسر : نوره ايش هذا الكلام نهى اختك شاربه شي اليوم
نواراتفت لهم كلهم يصحون والله بغيت ابكي
ياسر: خلاص قلبتوها مناحه يلا امسحوا دموعكم عشان اكمل الطريق بدون مااعصب
بعد فتره شوي فاجاني اعتذار نوره لي
نوره: انااسفه ياسرمو قصدي بس انا تعبانه اليومين الي راحت شوي
ياسر : انتي اختي عاد ولا يهمك
نهى: طيب شغل المسجل ترا طفشت بس تكفي راشد لا
ياسر ههههههههههههه ياراشد يابلاااش
نوره طيب نسمع
ياسر نسمع من اغانيه زمااان
شفت موتي وأنـا حي والسبب هم فرقـاك
إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسـلاك

أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفـداك
خلني ألمح الضي..ضي طلتمحيـاك

شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنسـاك
شوفتك عنديالفي عمري ألقاه ويـاك

والعذر مابقى شي غير قولة تمنـاك
حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك
نوار طول الغنيه وانا افكر معقوله نوره الي تضحك وتسولف تحس بفقد اخوها وهي عند امها وابوها حرام مسكينه
ياسر اليوم صدمتني نوره بالكلام الي قالته معقوله للحين مفتقده احمد
نهى: يمه ناصر وصل قبلنا اخوك هذا متهور اخاف اركب معاه
نوار من ماركبت السياره ماتكلمت : ايه اول مره ركبت معاه ماحسبت اني وصلت متهور يمشي 140 ويقول عادي انا امشي طبيعي
نوره: ماكفاه من الي صار لااحمد مجنون ومتهور بعد
ياسر: نوار وين تجلسين بالخميه ولا برا مع البنات
نوار: ماادري عادي
نوره: ويش الحركات حطين زوالي برا ولا وطريق مفروش للخيمه
ياسر: هذا عشان نوار
نوره :ياعيني والله حركات مو مثلناماحد فكر فينا
نوار وقف ياسر جنب فرشه البنات الي برا كانت ثلاث مفارش جنب بعض جات ميري ساعدتني
رنا :والله حركات السياره توقف لها لحد جلستها بعد
نهى: تنزل من السياره هذي نوار مو حي الله

نوره: ياسر وشلون القبله هنا
ياسر: كذ وياشر علي الاتجاه
نوار صليت انا ونهى ونوره العصر بعدها تقهويناالجو صح مكتم شوي بس غيوم
نوار: وين مروه من زمان ماشفتها
رنا :وين من زمان قبل يومين كانت عندنا
نوار: عاد اشتقت لها فيها شي
ياسر: والله هذا الي صار في السياره
ثامر: هذا اخوها مهما كان تشتاق له
ناصر: انا كم مره قلت لكم لاتتساسرون واحنى جالسين ترا انا ويوسف نولع نار قلوبنا تغلي
فيصل: عاد من زين اسرارهم بعد مالت
ياسر: اقول وفصووول روح جيب فناجيل قهوه ابي اتقهوا
فيصل يفرش افراشه: انا تعبان ابي انااام
ثامر: جايين تنامون شف كل واحد فرش افراشه
ناصر: انا صدق تعبان
يوسف: وانا بعد

ثامريمز ح:والله من المغاازل في الاسواق
يوسف عصب: قلي انا متى غازلت ها
ثامر :خلاص ياكلمه ردي مكانك غلطنى
ناصر: يوسف ايش فيك
يوسف : ماادري ليش كل شوي مغازل مغازل تبون تعرفون وين نروح
ناصر: يوسف اسكت
فيصل: لو ابوي هنا ماكان رفعتوا اصواتكم على بعض
رانيا: بنات ابي امشي شوي ترا ملانه لنا ساعه ونص جالسين
نهى:طيب قومي ياعجوز
نوره: رنا روحي معهم انا بجلس
نوار:ا لا روحوا انا بجلس لحالي عادي
رنااا: لا ماراح اخليك لحالك
نوار: ليش بموت لحالي يلا قوموا
ياسر: بس خلاص فيصل روح جيب الفناجيل
ثامر: انا بنام خلاص
ناصر: وانا طار النوم
فيصل: ياهوووووو وحده تجيب لي فناجيل يابنات ابي الفناجيل القهوه والقهوه
نوار :تغطيت فيصل تعال مافيه احد
فيصل راح لـ نوار: وين البنات
نوار :هناك يتمشون
فيصل: جالسه لحالك وين الحريم عنك
نوار: جوا خلهم على راحتهم خذ لك صحن حلى
ناصر:انا مابي باروح انام بخير ياسر وناصر يجون هم الي يبون القهوه
ثامر: يوسف انا اسف كنت امزح
يوسف: هذا كلام ماينمزح فيه
ثامر :طيب خلاص انااعتذرت
يوسف: خلاص مسامحك ابي انام عاد
ثامر: حتى انا من الصبح صاحي
فيصل دخل الخيمه وتمدد على فراشه
ناصر: وين القهوه
فيصل: انت وياسر روحو لـ نوار جالسه لحالها البنات يتمشون الحريم بالخيمه
ياسر كنت بغير مابي اروح بس شفت ناصر قام قمت
نوار انا متغطيه من قال فيصل ان ناصر وياسر بيجون لبست النقاب
ناصر: السلام عليكم
نوار:وعليكم السلام
ناصر: راحو عنك الخونه
نوار هزيت راسي
ياسراخذت ثلاجه القهوه وصبيت لي ولناصر
ياسر: تبين
نوار: لا مابي
ناصر: والله انتم البنات حلى وحركات مو احنى تسكتونا بتمر
ياسر: احمد ربك انهم يعطونك تمر بس
عند البنات
رنا :الله من زمان عن طلعات البر
نهى: ايه والله اليوم حر ماادري كيف بنام
رانيا :هذا ثمور حسبي الله علي شيطانه هو السبب
نوره :حرام لاتدعين علي ثامر بتدعين علي يوسف عاادي
رنا جالسه جنب نوره :اموت واعرف ليش تكرهينه
انا كنت مستمعه لسواليف ناصر وياسر ناصر: مالي شغل زوجوني وبعدين نوار بتخطب لي مو خواتك
ياسر: ليش نوار خل مروه
ياسر: مروه ذوقها خربان ابي ذوق نوار ابي وحده مثلها
قطع علينا الكلام سياره وقفت شفت يوسف وثامر برا يسلمون علي الرجال الي نزل منها وبعدين نزاوا بنتين كني عرفتهم
ناصر: مين جاء
ياسر: علمي علمك ماادري يمكن واحد من اصحاب العيال
نوار: لامعاه حريم
ميري: نوار هناك
ليلى الي جات عندي بسرعه ومسكت ايدي ناسيه وجود ياسر وناصر
ليلى :نوار وتاشر علي الكرسي ايش صارلك
نوار انا من فرحتي بصيح
لينا: واقفه بعيد مفتشله
ليلى عصبيه وماتتفاهم ابد وتصيح : نوار من سواء فيكي كذا وتطالع ناصر وياسر اي واحد فيهم
نوار :ليلى اهدي شوي خليني افهمك
ليلى: تفهميني علي شنهو ها انا قلت لك تعالي عندي مالك ومالهم البيت يشيلك واذا ماشالك تشيلك عيوني
بس انتي ماتفهمين
نوار: ليلى هم مالهم دخل هذي فاطمه
ولفت علي ناصر لانه اقرب لجيهتها : وانت وينك عنها ليش تخليها تروح لها
ناصر :هيه انتي داخله علينا بصراخ انتي صاحيه نوار مسكيها
ليلى :اقول انت لو قد المسؤليه ماكنت خليت فاطمه
ياسرقاطعها : بس خلاص ناصر قوم
نوار: ليلى حبيبتي الله يخليك اهدي شوي انا راحت لها تكفين لاتصيحين
ناصر: خليها تصيح احسن
ليلى قامت تطالعه من فوق لا تحت: عيد الي قلته
ياسر سحبت ناصر لو اخليه بيهوشون
ليلى: والله لوريه فطيم اوريها ام السعف واليف والله والله لخيها تقول حق نوار برقبتي
ناصر: يابنت الذين ياعليها السان
ياسر: ماادري كيف نوار تمشي مع ذي الاشكال بس فكيتني جلست تخاصمك علي بالها انك انا
ناصر: ايه مبسوط ها والله لو مااستحي كنت وريتها نجوم الليل بعز الظهر
ياسر: اقول اسكت تراها واصله معي خلنا نشوف الضيف الي جاء
لينا تحظني: ياقلبي نوار اشتقت لك
نوار مسحت دموعي: وانا بعد اشتقت لك
ليلى: قولي لنا ايش صار فيك وليش ماخبرتينا
ياسر دخلت انا وناصر :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ياسر تعرفنا علي عمر نسان بسيط وعادي يعني دخلنا جو
نوار: وهذات الي صار
لينا: حسبي الله عليها
ليلى :طيب ليش ماتصلتوا علينا
نوار: قالت لي مروه انهم اتصلوا بس كنتم مسافرين

لينا :صح احنى خلصنى اختبارات وسافرنا علي طول للقصيم عشان فرح نوف
نوار :كيفها انشاالله مبسوطه
لينا: الحمد لله مبسوطه وتسلم عليك
نوار :الله يسلمها
لينا تضرب ليلى علي راسها :فشلتينا قدام الرجال
ليلى: والله من القهر الي بقلبي ماحسيت بنفسي
نوار: عاد ما لقيتي غير ناصر حرام عليك
ليلى :ماادري بس هو الي على اقرب لجهتي
نوار :عاد شي صار وانتهى
لينا: نوار البنات جوا ترى بنسلم عليهم بنصلي المغرب ونمشي
نوار: لا خليكم معاي شوي
ليلى :مانقدر اخوها عنده شغل بكره
لينا :خلاص نوار نزورك في البيت اوكي
بعد المغرب
عمر: يوسف ممكن تكلم وحده من اهلك عشان بمشي
ناصر: وين ريحين عشاكم عندنا
ياسر :ايه لا مو رايحين انتم ضيوفي
عمر: ماعليه انا مشغول عندي دوام بكره بس قلت اجيب اختي وصحبتها عشان نوار
ياسر: لاتخليني احلف خلك عندنا عاد يتروح البيت بتنام
عمر بصراحه : لاانا مانام بدري
ثامر: اجل خلك مافيه روحه
فيصل: ها جبت الورق مين بيلعب
يوسف: انالا ناصر العب مكاني
ثامر: ياسر العب معاي تعرفهم غشاشين
ياسر: عمر تلعب
عمر :لا بتغشون علموني عشان اغش
يوسف :من الحين ترا ناصر اكبر غشاش خلك معه
لينا :غريبه عمور ماقل يلا شكل الجو اعجبه
نوار احسن ليش مستعجلين ماوراكم شي انا عارفه فاضيين
يوسف :اقول فصوول روح جيب القهوه والشاي توي موصي عليها
فيصل: فصوول بعينك وبعدين ليش ماتروح انت ها
يوسف يقوم ويسحب فيصل من ايده :قوم معااي لو عند اخت ماكنت قلت لك قوم
فيصل: طيب فك ايدي اي عورتني
ام ناصر: نوره ماصار شي
نوره :وشوي وتصيح مالي شغل انا مو خدامه عندهم ليش ماتخلين نهي تسوي الشاي ليش انا
نهى: الله يرجك يالطفله شااي شاااي مو ذبيحه


نوره تحط الشاي في الصينيه : سم يشربونه سم ااااف حر حر
فيصل: يالي بالمطبخ فيه احد
ام ناصر :نعم
فيصل: الشاي وينه
ام ناصر طلعت:ثواني بس يلاوحده توديه
نوره: خذ وديه لهم
نهى: نوره روحي انت هذا اخوك وتعرفين لسانه
نوره: احسن يلا امشي
نهى: تمشي وصينيه معاها
يوسف: الله نهى تسوي الشاي ياسلام أكيد يهبل
نهى تضحك : إيه يهبل هذي نوره طول الوقت تدعي عليكم عساه سم اف حااار تدلع
فيصل :خساره ليته انتي الي سويتيه
نهى: اقول يوسف خذ ذا الكائن ونقلعوا
فيصل: علي قلبي مثل العسل
نهى وهي منحرجه : اقول فصوول
فيصل :امري تدللي
نهى: يوسف شيله من هنى لا اذبحه
يوسف :فصوول سمعت البنت تطردك امش
فيصل: نهى بكلمك شوي
يوسف :فصول امش قدامي الحين ويسحبه

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-15-2009, 06:33 PM
هذا جزء جديد بس دعواتكم لي بالتوفيق


الو : ايه انا ياسر ,,,,ايش ,,,في اي مستشفي ,,,طيب ثواني وانا عندكم
ام ناصر: ايش فيه يمه اخوانك فيهم شي
ياسر وقفت واخذت مفتاح السياره : نوار بـ المستشفي
رنا بخوف :ليش
رانيا نازله من غرفتها : ايش فيها نوار
رنا :في المستشفي
ياسر: انا رايح لها
ام ناصر: طمنى
رنا :ياسر انا باروح معاك
رانيا :وانا بعد
ياسر :رانيا عندك اختيار بكره ,,رنا يلا
في الطريق
: رنا ياسر من كلمك
ياسر: ابوها
رنا: طمنك عليها قالك شي عن حالتها ليش دخلت
ياسر: لاتسالين عن شي انا موعارف مثلك
في الرسبشن
ياسر: ايه نوار محسن
الموظف :في " وقطع عليه كلامه ابو نوار"
ياسر سالته : كيفها
ابو نوار بتوتر : تعبانه كثير
رنا : ايش فيها كيف تعبت
ابو نوار زاد توتره : طاحت من الدرج
ياسر: من الدرج
رنا :وين غرفتها
ابو نوار: في قسم العنايه المركزه
ياسر انا اكره ابوها واحب اتكلم معاه :اقول عطني اسم الدكتور
ابو نوار :هذاك مكتبه
ياسر مريت من جنب فطوم تطالعنا من فوق لتحت طالعتها نفس النظره ومشيت
الدكتور: والله ماادري ايش اقولكم بس هي بغيبوبه
رنا: من متى وهي هنا
الدكتور :من اكثر من 28 ساعه
يعني :كملت يوم
الدكتور: انا قلت لابوها اذا مرت اكثر من 24 ساعه يعني دخلت بغيبوبه
رنا: يعني هي بغيبوبه الحين
الدكتو ر: إيه
رنا: نقدر نشوفها
الدكتور: تقدرون بس هي ماراح تحس فيك
ياسر: يصير خير ,,يلا
ياسر دخلنا الغرفه راسها ملفوف ورجلها مجبره وجهها في كذا كدمه
رنا تمسح علي راسها: حسبي الله عليها انا عارفه انها السبب
ياسر: رنا إن بعض الظن إثم ..... يمكن صح طاحت من الدرج ... يلا خلينا نمشي ونرجع لها بعدين
رنا :لا انا بجلس عندها انت روح
ياسر: رنا امشي قدامي يلا بعدين نرجع لها
ياسر وانا خارج من المستشفي قابلت ابوها
ياسر: ابو وافي ابعرف كيف طاحت هي مو طفله عشان تطيح من الدرج
ابووافي: انا مسافر اول ماجيت علمتني ام وافي انها تعبانه مادريت انها تعبانه الي اليوم الظهر
ياسر لفيت للحرمه البشعه كرها من كل قلبي وبقرف : كيف طاحت من الدرج
ام وافي :كانت مكتومه وماحسيت الي هي عند رجلي
ياسر :حصل خير
رنا : يلا ياسر
في البيت
ناصر: ملعونه الخير بس خليني اعرف انها وراء طيحتها والله لاخليها تندم
رانيا: تكفي ناصرانتقم منها لاتخلونها تفرح بنت ابليس حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا قلت لكم لاتخلونها تروح انتم الي ماتصدقوني
ابو ياسر: ناصر رانيا احنى وين بغابه مافيها قانون وبعدين البنت بتزور اهلها مو من حقنا نمنعها
فيصل :حسبي الله عليها
ياسر عصبت عليهم : فيصل رانيا يلا قومو ذاكر بكره عليكم اختبار
رانيا :ااااااووووووف احد له نفس يذاكر
ياسر: نوار مافيها غير العافيه يلا انتي وياه كل واحد علي غرفته
فيصل: يلا رانيا خلينا نطلع احسن ماننضرب بعد
اليوم الثاني العصر
مروه توها واصله من الكويت داخله البيت بعد ماسلمت على اهلها : يمه ايش فيها نوار
ياسر :ايش فيك هدي شوي ارتاحي نوار انشالله بخير
ناصر: ياسر انت تضحك علينا البنت بغيبوبه وانت تقول بخير
مروه تجلس :غيبوبه
ياسر: ايه وبعدين ايش تبون اسوي ابكي مثل الحريم واجلس اولول
مروه :انا باروح عندها ناصر قوم وصلني
ياسر: وبناتك
مروه :عندهم ابوهم والشغاله
ام ناصر: انتي وختك كل يوم وحده تجلس عندها الين تعافى
ابو ياسر : بنزورها اليوم
في بيت ابو احمد
ام احمد : ايه بغيبوبه
ابو احمد :نوار
نوره نازله من الدرج :نوار ايش فيها
ابواحمد: تعبانه شوي
نوره تجلس جنب ابوها: كيفهاا لحين
ام احمد :الحمد لله بخير
نهى نازله من الدرج :يمه صح كلام رانيا نوار بغيبوبه
نوره :بغيبوبه


ياسر* اول يوم الكل كان مجتمع تدرون حسيت بغيره الكل يحبها وزعلان عليها حسيتهم يحبونها مالها شهور وحبوها ماادري ليش ماحبيتهامثلهم يمكن عشان انفرضت علي بنت فيها كل ذا الجمال والطيبه الي سمعتها من خواتي وحب امي لها هذا الشي يخليني اصبر على ذا الزواج *

بعد اسبوعين في غرفه نوار
مروه: ياسر انت لازم تجلس عندها ترا لا انا ولا رنا نقدر نجلس عندها كل يوم
ياسر : هي بغيبوبه ماتحس فينا ليش نجلس اذا قال لنا ادكتور تحسنت نجي نشوفها
مروه :ياسر لاتخليني ارفع صوتي في المستشفي هي زوجتك حرام البنت مالهااحد غيرنا
ياسر: ونهايه الكلام
مروه: مانيبها تقوم وماتلقي احد عندها
ياسر :مروه افهم غيبوبه يمكن ماتقوم منها لسنين
مروه ودموعها نزلت قاهرها ياسر وبروده : اول مره ادري ان قلبك قاسي انت ماتحس على الاقل راعي شعورنا
ياسر بلوم :مروه
مروه: ابعد لاتقرب مني اطلع برا اطلع لااشوفك هنا ونوار ماتستاهلك طلقها خلها تعيش عند ابوها اريح لها من العيشه معاك
ياسر: مروه اهدي شوي احنى في مستشفي وبعدين لاترفعين صوتك علي عشان ذي
مروه :هذي زوجتك فاهم وبعدين انت اطلع برا لااشوفك هنا فاهم

مرت فتره طويله وونوار في المستشفي وماتغير حالها ونهى وفيصل ورانيا خلصوا اختباراتهم
في البيت
رانيا ياسر تقول مروه روح لنوار اليوم هي مو فاضيه
ياسر :قبل اسبوع كنت عندها
رنا :ومروه قبل يومين عندها مايخالف روح لها اليوم وبعد بكره انا اروح
ياسر: طيب امري لله بس اخذ اغراضي واروح
رنا :لاتنسى تصلي العشى
ياسر حاضر تبون شي
رانيا : ايه كلم الدكتور قله لو نسفرها برا ينفع
ياسر :اوووووووه قلنا لكم ميه مره غيبوبه لو ودينها اخر العالم مايقدرون يسون شي هذا بأمر الله انتم ادعولها
ناصر طالع من المطبخ :ايه ياسر صادق كل و حده تصلي فرضها وركعتين لله وتدعي لها
رانيا :ناصر ماتلاحظ شي من دخلت نوار المستشفي وانت نفس الكلام تقوله
رنا :رانيا خلاص يلا مانبي نعكر مزاجنا
ناصر :الله وكبر علي المزاج يلا علي غرفكم
يوسف معصب : يممممه لاتطلبين مني مثل ذا الطلب مره ثانيه
ام يوسف : انت وحيدي مالي غيرك في الدنيا ابي افرح فيك اذا هي ماتبيك الف وحد تتمناك
يوسف :انا غيرها مابي يمه الله يخليك لي لاتطلبين مني شي مااقدر عليه (يوقف ) يمه انا طالع تبين شي
ام يوسف :سلامتك يمه الله يهديك
في المستشفي
ياسر :ها طمني دكتور في تحسن ولا شلون
الدكتور أدهم: بصراحه فيه تحسن بس بسيط جدا خلال اسبوعين الي راحت ماقدر اكد لك بس الله يصبركم
ياسر :امين" ويصافح الدكتور" مشكور وتعبتك معايا
الدكتور :لاشكر علي واجب وهذا عملي ملزوم فيه
دخلت غرفتها الي لها فتره فيها ماتحركت ولاتغير شي ماغير المغذي جلست علي الكنبه بملل طفش كل اسبوع يجلس عندها يومين احس بملل فضيع
رنا تكلم الجوال : لاللحين ماتغير شي مثل ماهي وبعدين لو صار شي كنتي اول وحده تدرين
ههههههههههه من عيوني طيب
الله يقومها بسلامه حتى انا اشتقت لها
ماادري الكل فيصل يمكن يرضى
طيب خلاص باحاول
هههههههههه تعرفين نقطه ضعفه حسبي الله عليك
طيب بخليه يجبنا
مع السلامه
رنا تقفل الجوال من نوره الي ازعجتها تبيها تجي عندها
ام ناصر:تكلمين مين يمه
رنا: نوره تبينا نروح عندها عاد انا بدور ولدك فصووول يودينا
ام ناصر :فصووول ها طيب مافيه روحه تراه رجال
فيصل: يمه قولي لها ترا انا نخلص الثانويه فهميها الله يعطيك العافيه
رنا :حبيبي اخو دنيتي عمري كله فديتك ودينا عند نهى تكفي وياقلت تكفي بيع خلق الله عشاني
قيصل : اوووووووووه شكلك تكثرين من الشعر اليومين الي طافت ها
رنا :خلاص بلا مذله باروح اجهز اوكي
فيصل :بس عشان خاطر نهى
بعد اربع ساعات من الشغل التواصل قفلت جهازي المحمول وجمعت كل اوراقي بملفي الاخضر ومددت يديني: آآآآآخ تعبت لفيت على نوار ماتحركت من شهرين تقريبا جلست على طرف سريرها من دخلت بغيبوبه احساسي تغير بس مو حب شفقه على حالها فيها اشياء حلوه ملامحها عيونها انفها شفايفها شعرها الغجري الاسود فيها ملامح تجذب الواحد تخليك تتأمل بوجها تحس براحه غريبه
بنت في منتهى الجمال والطيبه بس مو قاادر اتقبلها بحياتي
طلعت من الغرفه بكبرها بنزل اخذ لي كوووب كابتشينوا اروق شوي

حسيت بالم يفجر راسي ماقد مرعليها مثل هذا الالم جسمي ثقلاااان حيل رفعت جفووني بثقل دخل الضو في عيون وسكرتها بقوه سمعت الباب فتح ماتحركت من مكاني

مسكت جوالي نايم ولاصاحي الساعه 2 في الليل أكيد نايم يلا بدق ثلاث رنات وقفل اذا صاحي بيدق علي
ثامر جالس في كرسيه الهزاز متملل وضايق خلقه رن جواله قام بسرعه بس ماطول وقفل
ياسر حطيت جوالي علي الطاوله وشربت شوي من الكابتشينوا دق الجوال
قالت احبك ياراشد قلت من قـــــــدي هالكلمــــــــه هذي تموتنــــي وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي فيـــــــدّي من دون مشعـر بها طاحت من يديني
هلا والله ياهلا ومسهلا
ثامر: هلا والله فيك ها صرت من اصحاب دقه وقفله
ياسر:ههههههههههههه انا لا والله بس قلت يمكن نايم ولاشي اذا صاحي بيدق
ثامر :رجعت البيت
ياسر :لاللحين في المستشفي
ثامر: كيفها الحين سالت الدكتور
ياسر: ما فيه جديد الدكتور يقول تحسن بسيط
نوار بدت اتذكر صاحب الصووت بس للحين لساني ثقلان وعيوني مثقله
ثامر: الله يقومها بسلامه ,,ها ايش تسوي من اليوم
ياسر :ابد مثل دايم بدل مااجلس متملل صرت اجيب الشغل واشتغل
ثامر: وانت الله يهديك يعني بدل ماتجلس تدعي لها ان ربي يقومها بسلامها تكمل شغل عندها
ياسر: ايش اسوي لها ترى والله طفشت اروح الشغل اجي اول سؤال يسالوني كيفها وبعدين روح خلك عندها يمكن تصحى يمكن ماني عارف ايش خلاص كافي الايام الي اجلس عندها
ثامر :طيب مو بس انت تجلس حتى خواتك ومهما كان هذي زوجتك وبحسبت اختي
ياسر :والله اختك من متي المعرفه وبعدين تكفى لاتذكرني انت عارف اني مابيها عاد لاتسوي لي فلم هندي خلاص وبعدين انا جاي اتكلم معاك موسوالف تذكرني فيها خلاص انسها شوي
ثامر: انت ليش معصب الحين الله يهديك
ياسر :من الضيقه الي فيني من دخلت المستشفي مروه زعلانه علي ماغير انت الي خليتها تروح وانت وانت خلاص هي طلبت مني ولا كل ساعه سفرها برا ماني عارف زفته ايش البنت غيبوبه خلاص مايفهمون
ثامر :هد اعصابك شوي ماتسوى علي خلاص انت شكلك معصب حيل مع السلامه
ياسر بتردد :ثامر انااسف بس شغل الشركه يخليني اقول كلام مو حاس فيه
"نوار هذا كله بقلبك ياليتني كنت بغيبوبتي احسن"
ثامر :ماعليه يسور حبيب القلب مااقدر ازعله
ياسر: طيب مع السلامه خلني اهدا شوي
ثامر: مع السلامه
اخذت كووب وشربت منه حسيته مر بحلقي اوووف الله يهديك ياثامر عصبني اخذت نفس عميق وخرجته من صدري بزفره قويه كنت ابرتاح
نوار صبرت تقريبا نص ساعه من بعد مكالمه ياسر وثامر بس الالم براسي ماقدرت اتحمل صرخت بآه من قلبي حسيت كل المدينه تسمعني
ياسر قمت مفزوع ماادري من الي صرخ متعود على الهدوء بهذي الغرفه حتى دقات عقارب الساعه اسمع صداها
نوار رفعت ايديني لراسي حاولت اضغط علي راسي
ياسر ضغط جرس الممرضات دخلت الممرضه ومعاها الدكتور
ياسر وقفت بعيد عنهم دخل دكتور المسؤول عن حالتها اعطوها مسكن
الدكتور يكلم نوار :الحمد لله علي السلامه
نوار احرك راسي يمين ويسار بألم
الدكتور شوي وبيخف
ياسر: كيفها دكتور
الدكتور: الحمد لله فاقت مو قلتلك في تحسن هذا كله بفضل الله سبحانه وتعالي
نوار اسمع كلامهم وانا مغمضه عيوني من الالم
ياسر: يعني خلاص ماراح ترجع للغيبوبه
الدكتور يبتسم :لا ماراح ترجع بأذن الله
ياسر: مشكوور دكتور وماتقصر
نوار فتحت عيوني بطى النور يعميني شفت ياسر والدكتور ياسر تغير كثير كم جلست في الغيبوبه انا اعرف الناس تطول سنين ماادري يمكن ايام الله العالم
اه ياراسي اه كل شي يعورني
ياسر بعد ماطلع الدكتور جلست علي الكنبه :الحمد لله علي سلامتك
نوار الفيت صوبه :الله يسلمك( اشك انه سمع ايش قلت )
ياسر ماعرفت ايش اقول ماتوقعت انها بتصحى ولا وانا عندها بعد ماضاعت الكلمات احس اني عاجز عن الكلام بشكل بسيط
نوار لفيت صوبه :وين خالتي
ياسر ابتسمت هذي مجنونه ماتدري عن الوقت: خالتك في البيت الساعه ثلاث ونص الفجر
نوار تفشلت وسكت ماكنت داريه
ياسر دق جوالي ورديت
ثامر: اسمع نسيت ابلغك ترا بكره في اجتماع اساعه 9 الصبح قالي عمي ابلغك اترا بحضر الجتماع ماعندي دوام بالمستشفى
ياسر: مااتوقع بحضر
ثامر: والله طيب اذا انت رجال لاتجي ليه بكيفك هذا ثاني اجتماع للأداره وماتجي
ياسر:اتوقع ابوي بيلغيه
ثامر :ليش عشان سواد عيوني
ياسربحزن : لا والله عشان نوار
ثامر بخووف : ليش
ياسر بساطه :فاقت
ثامر لحظه سكووت وبصدمه :صدق
ياسر :من شوي عاد يلا قفل الخط ببشر الوالد
ثامر: انت صاحي وبعدين خلها بعد صلاه الفجر احسن
ياسر: ايه عشان ابوي يصحيهم وبعدين يجيبهم الي هي الساعه 8والاجتماع ينلغي
ثامر :همك مصلحتك المهم سلملي علي اختي كثير
ياسر: والله طيب "يكلم نوار" نوار يسلم عليك اخوووك ثمووور
نوار ابتسمت ماعرفت ايش قصده بس قلت :الله يسلمه
ثامر: فديت صوتها والله باين عليها التعب
ياسر: والله صدق ياثمور
ثامر :ههههههههههههه طيب مع السلامه عشان الحق اتجهز للصلاه واقول لأمي
ياسر :مع السلامه
نورا طول الوقت ساكتيني راح الصلاه وبعدها جاء دخل الدكتور دورت شيلتي مالقيتها قهرني ذا الغبي الدكتور داخل ولا بعد مصري وذا الشيفه وانا بدون الحجاب
الدكتور واقف يقرا الملف لفيت علي ياسر شفته مهتم مع الدكتور ناديته: ياسر
ياسر :نعم تحسين بشي
نوار :ابي شيلتي
حسيت ان الدكتور انحرج ماشال عينه من الملف وياسر يحوس في الدروج
ياسر: خذي
نوار: مره ثانيه لااحد يدخل لحد ماقاول لهم
ياسر تقهررر غبيه طيب عيب استحي شوي احرجت الدكتور : طيب اسكتي
حسيت ان ياسر ابد ماعجبه تصرفي بس احسن انا ماحب هالحركات
الدكتور: كل شي تمام الظغط ونبضات القلب كل شي تمام بس كل ممكن اسوي كشف علي اطراف رجليك
نوار انا من اول ناغزني قلبي رجلي مااقدر احركها ابد وذا حركتها اتألم
الدكتور طلع مطرقه طبيه وعلي اطراف اصابعي وبخفه يده يضربها
الدكتور: تحسين بشي
نوار وصوتي مخنووق : إيه بس على خفيف
الدكتور: هنا
نورا حسيت حلقي ناشف والكلام مو راضي يطالع: هنامافيه الالم ماحس بشي
ياسر: دكتور فهمني
الدكتور: بصراحه في مشكله وانشالله بسيطه بس يبغالها وقت
نوار رفعت راسي وحطيت عيني بعين الدكتور
الدكتور: بصراحه هي الحين ماتقدر تمشي لان العضلات مرتخيه هنا ( يأشر على اطراف اصابعي ) وهنا ( وياشر ت تحت الركبه هنا الاعصاب تمتم بس من قله الحركه لازم تسوي علاج طبيعي
ياسر: وشلون وبعدين ليش ماتكلمتوا قبل
الدكتور :بصراحه كنا شاكين بس الي زاد الموضوع حكايه الغيبوبه لو كانت بوعيها كنا عرفنا بس الحمدلله كلها فتره والعلاج يمكن تتطيب
ياسر : ولابعد يمكن ليش انتم مو مستشفي محترم ولا دكاتره علي الفاضي
الدكتور: ليش الحين معصب كذا اذكر الله وبعدين مع العلاج أكيد فيه تحسن
نوار:لاإله إلا الله الحمد لله يعني العلاج الطبيعي هو الحل الوحيد
الدكتور: فيه العمليه وتنيجتها مو مضمونه حتي 30 % بس اذا نجحت مايخذ منك فتره شهرين بس العلاج الطبيعي على النفسيه 5 او4شهور
ياسر انا الي معصب مشتط وهي مااخذه الموضوع برود بس حسيت فيها صبر لما ذكرت الله صدق لو وحده بدلها يمكن بكيت هذي ولا دمعه
الدكتور: يلا امرك وقت ثاني
ياسر: طيب مع السلامه
نوار نزلت راسي مابي ابكي الي اخذت صدمتين وحده حقيقه ياسر الي اعرفها بس سمعتها بأذني وسالفه اني مااقدر امشي
بصراحه احس اني صدق تعبانه حسيت اني ابي امي وهذ الاحساس من زمان ماجاني
ياسر احس ان الكلام كله ضاع ماعمري احطيت مثل هذا الموقف ماعرفت ايش اقولها ايش اواسيها مفروض يخلون منهج دراسي علي هذي الحاله لمااحد يقوم من السلامه من مرض ضحكت علي نفسي اخذت الجهاز المحمول والاوراق وحطيتها بالدوب الي بالي بالغرفه
نوار مرت ساعه وكانها سنه الحين الساعه 6 الصباح وانا عارفه ان مافيه زياره غير الظهر والمغرب
ابو ياسر: والله تو ياسر من ساعه مكلمني
ام ناصر :الحمد لله علي سلامتها الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
جوال بغرفه بارده حيل ومضلمه يدق تحرك يدينها بترد
الووووووو : بصوت كله نوم
رنا :يادبه قومي فيه خبر بمليون ريال
نوره: رنا ترا والله تعبانه من كم ساعه وانتي عندي
رنا :ياغبيه هذا خبر طازج توه جديد
نوره :اوووه قوولي ترا والله بنام
رنا :الحين يطير النوم مثلي نوار
نوره بخوف تجلس :ايش فيها
رنا :فاقت والحين نفطر ونروح لها
نوره :حلفي الحمد لله علي سلامتها اقول رنا حبيبتي مري علي خذيني معاك
رنا :ماادري ابوي بوديني
نوره :اوكي اخلي بابا يوديني بااي
رنا تدق علي مروه تخبرها بسرعه
مروه: صدق احلفي تكفين
رنا :من متى وانااكذب ها قولي
مروه :بتروحون لها
زياد توه يصحى: تكلمين مين
مروه ترجع راسه علي المخده بقوه اوووص بسمع
رنا : بعد مانفطر بعد ساعه يمكن
مروه :ليه كم الساعه
رنا :ههههههههه الحين 5,54 دقيقه
مروه :علي الساعه 7 تروحون
رنا :تقريبا
مروه: اوكي يخلي زياد يوصلني مع السلامه
زياد :وين تبين تروحين
مروه: نوار صحيت يلا قوم ودني لها
زياد:موره عند اجتماع مااقدر
مروه :طيب ودني بيت اهلي واروح معهم
زياد يقوم يصلي الفجر ومروه تجهز
نورهنازله من الدرج لقيت امها وابوها
نوره : صباح النوور
ابو احمد :صباح الفل والياسمين
نوره :عيوني ابوي روحي انت روحي كلها
ام احمد :الله يعينك علي بنتك
ابو احمد :عارف طلبك كلمت ام ناصر امك وبلغتها
نوره: طيب دامك عارف بس نفطر ونجهز ودينا
ابو احمد :مااقدر السموحه عندي اجتماع مهم وعمك وياسر مشغولين يادوب انا وزياد وثامر
نوره: طيب كلم ناصر يودينا
نهى نزلت بهدوء غير المعتاد باست راس ابوها وامها
نوره نهى نوار فاقت
نهى:صدق يبه بنروح لها
ابو احمد :يلا افطروا عشان اخلي احد يوصلكم
نوره: يلا نهى قومي بسرعه
ابو احمد :ماادري بنتك نوره متى بتعقل
ام احمد: الله يهديها
رنا: يبه يلا لنا ساعه خالصين
ابو ياسر: يلا امكم جهزت
رانيا تحط ايدها علي خدها وتتكلم بشويش :يبه ...امييييي ...خاااااااااالصه من زمااااااااان
ابو ياسر يضحك :يلا امشوا
نوره: يبه يلا خلينا نروح وبتلحق علي الاجتماع
ابو احمد :خلاص شوي ويجيكم ولد عنكم يوسف ويوصلكم
ام احمد :والله فشله الرجال توه موصل امه يرجع ويصلكم
نوره جاتها من الله :إيه يبه خلاص انت وصلنا عيب
نهى :عيب هاا الله يصبره عليك وعلي السانك
نوره تلبس عبايتها وهي ونهى لان يوسف وصل
نهى: بسرعه قبل لانتاخر
نوره وهي طالعه: والله لو اني مو مشتاقه لها ماكنت طلعت الي بعد ساااعه
نهى :الحمد لله انك مشتاقه لها
ركبوا السياره نهى :سلام عليكم صباح الخير
يوسف :وعليكم السلام صباح النور ,,,, السلام لله
نوره بدون نفس :السلام
ويوسف: وعليكم
نهى :حشي يهود
يوسف :علمي اختك مو انا المظلووم
نوره: يلا امش قبل لاتناخر
يوسف يلعب عليهم: وحده تجي قدام ليش سواق
نوره: نهي اطلعي قدام فكينا
نهي: والله ليش ماتركبين انتي قدام ومو انتي الكبيره
(وقامت الهوشه بين نوره ونهي ويوسف ميت ضحك ياحليلهم مصدقين)
ام احمد :بسم الله ثلاث دقايق تاخرت صارت هوشه
نهى :خلاص يمه مافيه شي
يوسف :كيفك عمتي عساك بخير
ام احمد:الحمد لله بخير انت وشلونك عساك بخير
يوسف: بخير دام عمي وامي وانتي بخير فانا بخير
(طول الطريق ام احمد تسولف ليوسف وهو يسمع لها يحب يسمع سوالف الكبار )
في المستشفي بعد الاحضان
نوار: رنا ليش كذا ليش نحيفه أكيد رانيا تاكل عنك
رانيا :يمه شوفي زوجت ولدك ايش تقول عنك
رنا :اقول سكتي يادبه شوفي كيف صايره
ام يوسف :بنات مايخلون حركاتهم
رانيا: يمه بالله ماكنتم مثلنا
ام ناصر: تدرون دايم نوار تذكرني بام احمد ورانيا بام ثامر ورنا فيني
ام ثامر :ايه اختارت الزين لك ها
رانيا::خالتي انتي مثلي ها الحمد لله عرفت انا على مين طالعه
مروه: وانا وخالتي ام يوسف علي مي
ام ثامر: انتي عاد ماكو مثلك
مروه فهمت ايش يقصدون وبتصرف الموضوع: وخالتي ام يوسف
ام ناصر: عاد هذي الي ماتفهمونها الي تبونها تقلونه عندها عصبيه حبوبه حنونه كل شي
عند موقف السيارات نزلت نوره ونهى وام احمد ويوسف يمشون وراهم
نهى : اقول نوره شبعتي قز طول الطريق مانزلتي عينك يمه منك
نوره: نهى وجع ويش تخربطين انتي من الصبح
نهى :اخربط ها اقول امشي بسرعه
نوره :يلا امشي
يوسف يسلم علي ياسر وثامر وعمه
يوسف :الحمد لله علي سلامتها
ياسر: الله يسلمك
ام احمد نوره ونهي :السلام عليكم
ابو ياسر وثامرو ياسر: وعليكم السلام
ام احمد :الحمد لله علي سلامتها
ياسر :الله يسلمك
نوره ونهى دخلوا
نوره :نوار الحمد لله علي السلامه
نوار: الله يسلمك اشتقت لك
نهى :ايه الشوق كله لنوره
نوار وانتي بعد " بعد نص ساعه الكل كان حولي والله ناحسيت اني غريبه بينهم بالعكس تمام"
ياسر: يبه ماكنهم طولوا داخل الدكتورموصيني انهم مايطولون
ناصر وفيصل :السلام عليكم
الكل: وعليك السلام
ناصر :ها كيف نوارالحين
ياسر: ماعليها بخير
ثامر: يلا عمي عشان مانتاخر على الاجتماع
فيصل: يلا ناصر اناتعبان حدي باروح انام
ياسر يدق الباب ونهى تغطت
ياسر يوقف علي الباب: يلاخلصت الزياره مو كافي ان ابوي متوسط لكم عند مدير المستشفى ولا مالله ماشفتوها الي على زياره الليل
مروه :مشكور ماتقصر انت ولا ابوي
ياسر :طيب يلا دقيقه وحده مااشوف اخد يالغرفه
نوار تضايقت انهم بيرحون عاد انا مااحب المستشفى احس انهامقبره
بعد ماراحو جات الممرضه قاست الضغط وغيرت المغذي جابت الي كرسي ساعدتني اجلس عليه دخلت الحمام بعد عنا غسلت جسمي وبدلت ملابس المستشفي بلبس جديد شعري المبلول رجعته لوراء طلعت ا لقيت الممرضه للحين فيه
نوار: ممكن تساعديني اتمدد على السرير
ابتسمت لي :انا هنا تحت امرك
نوار بعد ماتمددت كان نفسي اشوف وجهي بعد شهرين مشتاقه اشوف شكلي تغيرت ولا لاء:ممكن تجيبين لي مرايا
الممرضه :من عيوني
طلعت فتره بسيطه وجابتها لي رفعتها اتامل وجهي يالله قد ايش انا نحفانه متغيره كثير
الممرضه :ماشالله عليك قمر
دخل ياسر وهو مبستم ماادري ليش
الممرضه: يلا استاذن
ياسر: انا كلمت الدكتور وقل تقدرين تسافرين
طالعته وانا معصبه :ماراح اسافر واذا علي العمليه بسويها هنا
ياسر: بس ابوي ماراح يرضى وبعدين من قال انا بنسوي لك العمليه بتسافرين عشان العلاج الطبيعي
نوار :عمي انا اكلمه اما سفر انا اسفه مابي
ياسر غبيه احسن لاتسافرين : انتي حره كيفك
سكوت دام لفتره طويله شوي قطعتها بسؤالي
ليش زوجت ابوك سوت فيك كذا
نوار ارتبكت حاولت احط عيني بعينه :زوجة ابوي مالها" وماقدرت نزلت عيني لان مااعرف اكذب احس لو اكذب بيبين بعيوني" مالها دخل انا طحت من الدرج بسبب المويا

ياسر: ياسلام ليه طفله ماتشوفين المويا علي الدرج
نوار ماعرفت بايش اعدي كذبي :لا المويا كانت شوي يمكن من كاس ماادري
ياسر بعصبيه : قولي هذا الكلام لامي ابوي خواتي انا لا
نوار حاولت امسك دموعي مابيها تنزل مابي اكون ضعيفه وبحده نوار: هذاالي صار
ياسر عصبتني حسبي الله على شيطانها :لاتكذبين على فاهمه انا سالت الشغاله قالت لي الى صار
نوار لفيت وجهي لصوب الثاني : يعني تبيني اقولك زوجة ابوي رمتني علي الدرج عشان ترتاح
ياسر بروود : ايه لان هذا الي صار ,,,,,بس ابعرف السبب ليش ايش سويتي
نوار: اني وديت اخواني السوق عشان وعدتهم مالقيتها اخذت اخواني بعد ماخبرت الشغاله لما رجعنا كانت واقفه في اعلى الدرج طلعت لما طلعوا اخواني لغرفتهم لما وصلت عندها تهاوشنا كانت ماسكتني من شعري حاولت افك نفسي ماقدرت بعد محاولات سحبت نفسي بقوه وهي فكتني فجاه وطحت
ياسر: والشرطه تاخذ بالااسياب
نوار: شرطه
ياسر: ايه لازم ياخذون اقوالك وهي تاخذ جزاتها
نوار: تبيني ادخل ام اخواني السجن
ياسر :جزاتها خليها تعرف ان وراك ناس
نوار :ماابي اخواني يكرهوني كفايه هي وكلامها
ياسر: يعني بتسكتين عن حقك
نوار: مسامحتها الله يمهل ولا يهمل
ياسر: طيب براحتك انا بس ابنصحك وانتي بكيفك يعني اكد لهم علي كلام زوجة ابوك
نوار: ايه
ياسر سكت مالي دخل فيها هي حره طلعت البندول من جيبي راسي يعورني حيل تمدت علي الكنبه
نوار ياسر نام بوقت قيااسي باين عليه حيل تعباان فكرت بحالتي الحين كيف اروح المدرسه وانا علي الكرسي كيف بعيش على الكرسي
آه آه آه وينك يمه معقول معقول ماتحن لي ماتشتاق لي انا بنتها كيف طاوعها قلبها تروح وتخليني احس اني اشتاق لها احس اني ابيها احضنها اقول لها يمه ,,,يمه ,,,يمه وينك وينك يمه انا بنتك رحتي وتركتيني ليش ,,,آه آه آه آه آ آه آه آه راحت وتركتني نست بنتها قطعه منها انا ماعمري نسيتها دايم على بالي ليش نستني بعدها ماتذكر شي نمت من التعب
ام يوسف: لا وليش تروحون البيت انا لحالي وابو احمد في الشركه خلوكم عندي
نوره :انا نعسانه ابي انااام
ام يوسف :مالك عذر البيت فيه غرف اختاري الي تبينها
ام احمد: ماادري كيفكم
يوسف: خليك عند امي والظهر يجي عمي يتغداء وترحون
نهى: خلاص بنروح عندكم عاد من زمان عن بيت عمي والمسبح
يوسف :اه قولي المسبح
نهى: هههههه بس خساره الجو حااار لو شتى ووااوو يجنن
يوسف :طيب انزلوا انا بروح عند ناصر واجي الظهر
ام يوسف :يمه انتبه لنفسك يمه
يوسف: من عيوني
نوره تكلم نهى :جعل العيونك العمى
نهى :اهب عليك حرام عليك
نوره :اقول ادخلي ذبحني الحر اوووف مو كن الساعه 9ونص اصبح
رنا :يلا تصبحون علي خير باروح انا حدي مدوخه
رانيا: وانا بعد
نوره :تنزل العبايه ابي اناااام
نهى: نامي على اي كنبه
ام يوسف اطلعي فوق وخذي الغرفه الي تبينها
نوره :مشكوره عمتي
مرالوقت تدرون ماتهنيت بالنوم كل بعد نص ساعه داخله ممرضه اوووف طفشت اذن العصر صليت علي طول لاني علي وضوء الظهر وياسر للحين نايم ياربي وشلون اصحيه ناديته ياسر ,,,ياسر ,,,ياسر اوووف ياسر قوم ياربي مايحس نومه ثقيل لفت نظري علبه المناديل اخذتها ارميه فيها على ايده ياويلي لو جات في وجهه لا خلني علي رجله احسن رميتها وبنفس الوقت ناديته
ياسر فتحت عيوني بثقل ماستوعبت للحين
نوار: ياسر ,,ياسر
ياسر فتحت عيوني عرفت اني مو بغرفتي تحركت آه آه آه مسكت راسي يعورني من امس رفعت ظهر جلست وطاحت علبه المناديل
:ليش ماصحيتيني ,,,,ومالقيت غير علبه المناديل
نوار بلعت ريقي :انت ماحسيت قوم صل الظهر والعصر قبل يأذن المغرب
ياسر طالعت ايدي: اووف اخذت الجوال الساعه خمس وثلث
نوار جلست على الكرسي بعد تعب رحت للشباك اشوف السيارات رايحه وجايه وناس داخله وخارجه يابختهم يحسون بالحريه مو مثلي احس اني طير من كنت صغير وانا مقيده
ياسر خلصت الصلاه رفعت السجاده
نوار تكلمت :ابي اطلع
ياسر: شنهو
نوار: مابي اقعد هنا زود واذا علي العلاج الطبيعي اجي
ياسر: الدكتور يقول تجلسين يومين على الاقل
نوار: بس وقطع دق الباب
الدكتور :ها كيفك الحين
نوار: بخير ابي اطلع دكتور
الدكتور يكلم ياسر: انا قلت بعد يومين
نوار اطالع ياسر ابيه يتكلم بس ولا كن الدكتور يكلمني:نوار لا ابي اطلع اليوم بعد والحين
الدكتور: لا مااقدر هذي مسؤليه وبعدين على ايش مستعجله وبعدين لازم تتحسن حالتك النفسيه
نوار:اووف انا لو جلست هنا بتعب زياده يمكن اموت
الدكتور: ياسر ممكن اكلمك برا
ياسر: طيب الحين جاي
نوار بعد ماطلع الدكتور بكيت ماادري ليش بس مسحت دموعي بسرعه
ياسر على طول تصيح تقهر رحت عنها برا اكلم الدكتور
نوره صحت تكلم نفسها وتمسح علي وجهها اوووف يامحلى النوم الله اول مره انام مرتااحه نزلت الساعه وحطتها على المخده رحت الحمام توضت اخذت الجوال: ول الساعه 6 المغرب ياويلي صليت الظهر والعصر لبست عبايه بسرعه ونزلت وجوالها بيدها
ام يوسف :صباح النوم
نوره : هههه والله راحت علي نومه وين امي
ام يوسف :اتني نايمه راحت مع ابوك الظهر
نوره: ليش ماصحوني ولا انا مو بنتهم
ام يوسف :انتي قافله الباب موحاسه بالي حوليك
نوره :بتصل علي ابوي عشان ياخذني
ام يوسف :لااجلسي تعشي معاي يوسف برا مع ناصر واصحابهم
نوره :ولدك ذا ماعنده غير الهياته مع نويصر قبضي ولدك ياعمه وبعدين كيف يخليك لحالك
ام يوسف بتتكلم بس جوال نوره دق
نوره : يااربي هذي رنا الووو
رنا :ايش فيك طفشانه
نوره :لا بس انا عند عمتي ام يسوف تبيني اتعشى عندها
ام يوسف: قولي لها تجي تتعشى معانا
نوره: رنا سمعتي
رنا: اوكي بكلم فصووول يوصلني
نوره :تعالي ترا استناك,,,الوو لاتقفلين ابسالك بتروحون لــ نوار
رنا :لا ياسر يقول ممنوعه من الزياره اليوم بواسطه ابوي دخلونا
نوره :اووكي لاتتاخرين ترا بتعشي بدونك
رنا :اعرفك دووبه
نوره: انا دبه طيب انا استناكي
ناصر: ليش معصب الحين خلها فتره وبعدين كلمها
يوسف :انت ماتشوف وشلون تعاملني والله ماتعامل فيصل مثل ماتعاماني تخيل واحنى رايحين البيت كل ماتكلمت تأففت ولا اعترضت ماعمري قلت شي وعجبها
ناصر: يوسف الي مايحبك لاتحبه
يوسف يرفع يده لسماء :يااارب ياحي ياقيوم ان ناصر يحب ويتعذب مثلي ياااارب يااارب
ناصر: ول من قلبك داعيها
يوسف :من قهري
في المستشفي نوار حاطه ايدي على خدي طفشانه الزياره والمستشفى صار هدوء
ياسر: تبين تنامين في المستشفى
نوار: لاابي اطلع
ياسر: طيب اطلعك على مسؤليتي بس بشرط
نوار: الي تبيه بسويه
ياسر: تسمعين كلام امي وتسبين اسلوبك الماصخ معاي
نوار انا اسلوبي ماضخ ايه صح :انااسفه بس انا معصبه شوي
ياسر: طيب لو تكرمتي لاتحطينها فيني فاهمه
نوار لالا مو من جديد لا تنزلين تكفين تكفين بس دموعي دايم جاهزه ياليتني اقدر امشي ولا اخليه يشوف دموعي دموع الضعف
ياسر :الحين اخلي الممرضه تساعدك تلبسين عباتك وتلم اغراضك

ياسر خلصت الاجرات ورحنا البيت
نوار عانيت لحد مانزلت من السياره
ياسر دفيتها الين دخلنا البيت
نوار شفت الصدمه بعيونهم مو مصدقين
ام ناصر تحركت: الحمد لله علي سلامتك
نوار: الله يسلمك
ابو ياسر :الحمد لله علي السلامه ,,,ياسر ليش مطلعها مادكتور يقول يومين علي الاقل
ياسر :انا طلعتهاعلي مسؤليتي عاد هي عندكم فهموها اناتعبت منها
ام ناصر: يمه ليش العناد خليك عشان مصلحتك
نوار: مااقدر اقعد زود
رانيا تنزل من الدرج: نوار لامو مصدقه اشوف البيت منور
نوار :ابتسمت لها
ياسر :يمه هذ هي عندك عاد شوفي شغلك معاها وهذي علاجاتها
ام ناصر :رانيا وديها غرفتها خليها ترتاح انا بسوي لها عشى
ياسر :انا طالع انا من زمان مانمت عدل ,,وين رنا
رانيا :عند بيت عمي ابو يوسف وداها فيصل
ياسر: طيب تصبحون علي خير لاتصحوني اوكي
بعد اسبوع بصراحه البنات ماخلوني كل يوم وهم عندي بس اليومين الي راحت انشغلوا في السوق المدرسه باقي عليها اسبوع

رانيا :تدخل نوار يلا تعالي ابوي مسوي اجتماع عائلي
نوار: اخوانك تحت
رانيا تجيب عباتي :خذي البسي بسرعه "وغطيت وجههي"
ساعدتني بلبس العبايه نزلنا مع المصعد دخلنا الصاله
ابو ياسر: ها كيفك يبه اليوم
نوار :بخير الحمد لله
ياسر كلكم موجودين: يبه ثامر له ثلاث ايام يزن علي راسي يبي طلعه بر لـ نوار
نوار انصدمت عشاني
ناصر يضحك: ههه لـ نوار
ياسر : هههههههههههههه تدري كل ماقلت شي قال اختي ياكثر اخوانك يانوار
ابو ياسر:ههههههه وانت عادي
ياسر: ويش اسوي كل شوي اختي واختي
رانيا :هههههههه ياحليله ثمور ماله خوات
ياسر :ثمور بعينك ايش طوله وعرضه ثمور
فيصل: اخلص عليناالسالفه وش هي
ياسر: ابد يبي لنا طلعه بر يبي ينصب الخيام بكره الصباح وبياخذ يوسف وناصر معاها
رنا: انا موافقه صراحه نفسي مغير جو
رانيا :لا انا مااقدر بسمر والجو حاار سوري
فيصل :اقول من يباضك يالبنانيه عاد
رنا :ياعيوني البنانيات يدورون سمارنا مو لقيينه
ناصر: اصلاً الجو حلو غريبه مثل ذا الوقت في غيوم المدينه دايم حر
ابو ياسر: ماادري كيفكم
ياسر: احنى مو مطولين يومين ونرجع
ام ناصر: خلاص انا بكلم ام يوسف وام احمد عشان نجهز وبكره الظهر نمشي
رانيا :لا والله الظهر ماامشي حر حرام عليكم
ياسر: الله يخلي المكيف لااسمع نقااش
في الليل
ثامر: الحمد لله انا برسل بكره الصباح كم واحد وبطلع معاهم وباخذ يوسف وبنروح نجهز الخيام
ياسر :عاد لا وصيك بالمكان الزين
ثامر: من عيوني يلا خليني انام وراي قومه بدري
ياسر: مع السلامه
نوار قاعده افكر بروحه بكره كيف بتحرك بالكرسي أكيد بتعبهم معاي

اليوم الثاني نوره يبه حرام عليك مايمديني اجهز ليش ماعلمتوني بدري
ابو احمد: نوره انتي دايم معترضه
نهى: يمه مين ودينا وليش مو رايحه
ام احمد: روحو مع ياسر بيمركم
نوره: ابطلع اجهز اعراضي
نهى : وانا بعد
ياسر: يااربي يلا يناصر وين خواتك
ناصر: الحين بيجون
ياسر: فيصل راح مع يوسف متاكد
ناصر: ايه انا باخذ امي وخواتي وانت خذ نوره ونهى ونوار
ياسر: خلاص فهمت كلمت زياد بلغته
ناصر: ايه عنده خبر بس ماظن انه بيجي لان غصون مسخنه شوي
ياسر: ميري ميري وين نوار يلا ياناس
نوار غطيت وجههي وطلعت وميري تدف الكرسي ساعدتني بركوب السياره وهي ركبت مع ناصر في الجيب
ياسر : ها كل اغراضك معاك
نوار: ايه
ياسر حركة السياره وصلنا بيت عمي ابو احمد
نهى: يلا نوره امسحى دموعك بسرعه
نوره بصوتها المبحوح : طيب
نوره ونهى يركبون :السلااام عليك
ياسر: وعليكم السلام وين اغراضكم
نهى :الحين تجيبها الشغاله
نوار :جات الشغاله معاها شنطه صغير حطتها في صندوق السياره
ياسر :ايش فيك نوره
نوره :مافيني شي تعبانه
ياسر: تعبانه ولااحد مضايقك قولي
نهى: من اليوم تبكي
نوره بعصبيه وصراخ :انطمي
ياسر: مين زعلك قولي لي
نوره بعصبيه: مااحد زعلني انا زعلانه من نفسي متضايقه فيها شي
ياسر : انتي نهى قولي مي زعلها
نهى : مادري عنها ابوي قال مو رايح وانك بتمر لنا هي عصبت وزعلت
ياسر: يعني ماتبيني اوصلك زعلتك انا
نوره : لا
ياسر : اجل ايش زعلك تراماراح اسيبك
نوره وهي تبكي وبعصبيه: تبي تعرف من عيوني زعلانه من احمد
ياسر وقفت علي جنب بسرعه بدون ماانتبه احد وراي ولا لا
نوار الحمد لله انا بطريق فاضي شوي ولا كان سوينا حادث
نوره تبكي : زعلانه من احمد رح وتركنا مالنا احد ابوي اهم شي عنده شغله وانا واختي اخر اهتماماته كل مانبي نطلع اتصل على يوسف و لا عليك كل مابي اطلع مااقدر تفشلت وانا كل يوم اقول لكم ودوني جيبوني خلاص ياوجه استح
ياسر: نوره انا اخوك وناصر وفيصل
نوره: اخوان من الرضاعه مو مثل احمد احمد راح وتركنا مالنا احد غيره
ياسر : نوره ايش هذا الكلام نهى اختك شاربه شي اليوم
نواراتفت لهم كلهم يصحون والله بغيت ابكي
ياسر: خلاص قلبتوها مناحه يلا امسحوا دموعكم عشان اكمل الطريق بدون مااعصب
بعد فتره شوي فاجاني اعتذار نوره لي
نوره: انااسفه ياسرمو قصدي بس انا تعبانه اليومين الي راحت شوي
ياسر : انتي اختي عاد ولا يهمك
نهى: طيب شغل المسجل ترا طفشت بس تكفي راشد لا
ياسر ههههههههههههه ياراشد يابلاااش
نوره طيب نسمع
ياسر نسمع من اغانيه زمااان
شفت موتي وأنـا حي والسبب هم فرقـاك
إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسـلاك

أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفـداك
خلني ألمح الضي..ضي طلتمحيـاك

شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنسـاك
شوفتك عنديالفي عمري ألقاه ويـاك

والعذر مابقى شي غير قولة تمنـاك
حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك
نوار طول الغنيه وانا افكر معقوله نوره الي تضحك وتسولف تحس بفقد اخوها وهي عند امها وابوها حرام مسكينه
ياسر اليوم صدمتني نوره بالكلام الي قالته معقوله للحين مفتقده احمد
نهى: يمه ناصر وصل قبلنا اخوك هذا متهور اخاف اركب معاه
نوار من ماركبت السياره ماتكلمت : ايه اول مره ركبت معاه ماحسبت اني وصلت متهور يمشي 140 ويقول عادي انا امشي طبيعي
نوره: ماكفاه من الي صار لااحمد مجنون ومتهور بعد
ياسر: نوار وين تجلسين بالخميه ولا برا مع البنات
نوار: ماادري عادي
نوره: ويش الحركات حطين زوالي برا ولا وطريق مفروش للخيمه
ياسر: هذا عشان نوار
نوره :ياعيني والله حركات مو مثلناماحد فكر فينا
نوار وقف ياسر جنب فرشه البنات الي برا كانت ثلاث مفارش جنب بعض جات ميري ساعدتني
رنا :والله حركات السياره توقف لها لحد جلستها بعد
نهى: تنزل من السياره هذي نوار مو حي الله

نوره: ياسر وشلون القبله هنا
ياسر: كذ وياشر علي الاتجاه
نوار صليت انا ونهى ونوره العصر بعدها تقهويناالجو صح مكتم شوي بس غيوم
نوار: وين مروه من زمان ماشفتها
رنا :وين من زمان قبل يومين كانت عندنا
نوار: عاد اشتقت لها فيها شي
ياسر: والله هذا الي صار في السياره
ثامر: هذا اخوها مهما كان تشتاق له
ناصر: انا كم مره قلت لكم لاتتساسرون واحنى جالسين ترا انا ويوسف نولع نار قلوبنا تغلي
فيصل: عاد من زين اسرارهم بعد مالت
ياسر: اقول وفصووول روح جيب فناجيل قهوه ابي اتقهوا
فيصل يفرش افراشه: انا تعبان ابي انااام
ثامر: جايين تنامون شف كل واحد فرش افراشه
ناصر: انا صدق تعبان
يوسف: وانا بعد

ثامريمز ح:والله من المغاازل في الاسواق
يوسف عصب: قلي انا متى غازلت ها
ثامر :خلاص ياكلمه ردي مكانك غلطنى
ناصر: يوسف ايش فيك
يوسف : ماادري ليش كل شوي مغازل مغازل تبون تعرفون وين نروح
ناصر: يوسف اسكت
فيصل: لو ابوي هنا ماكان رفعتوا اصواتكم على بعض
رانيا: بنات ابي امشي شوي ترا ملانه لنا ساعه ونص جالسين
نهى:طيب قومي ياعجوز
نوره: رنا روحي معهم انا بجلس
نوار:ا لا روحوا انا بجلس لحالي عادي
رنااا: لا ماراح اخليك لحالك
نوار: ليش بموت لحالي يلا قوموا
ياسر: بس خلاص فيصل روح جيب الفناجيل
ثامر: انا بنام خلاص
ناصر: وانا طار النوم
فيصل: ياهوووووو وحده تجيب لي فناجيل يابنات ابي الفناجيل القهوه والقهوه
نوار :تغطيت فيصل تعال مافيه احد
فيصل راح لـ نوار: وين البنات
نوار :هناك يتمشون
فيصل: جالسه لحالك وين الحريم عنك
نوار: جوا خلهم على راحتهم خذ لك صحن حلى
ناصر:انا مابي باروح انام بخير ياسر وناصر يجون هم الي يبون القهوه
ثامر: يوسف انا اسف كنت امزح
يوسف: هذا كلام ماينمزح فيه
ثامر :طيب خلاص انااعتذرت
يوسف: خلاص مسامحك ابي انام عاد
ثامر: حتى انا من الصبح صاحي
فيصل دخل الخيمه وتمدد على فراشه
ناصر: وين القهوه
فيصل: انت وياسر روحو لـ نوار جالسه لحالها البنات يتمشون الحريم بالخيمه
ياسر كنت بغير مابي اروح بس شفت ناصر قام قمت
نوار انا متغطيه من قال فيصل ان ناصر وياسر بيجون لبست النقاب
ناصر: السلام عليكم
نوار:وعليكم السلام
ناصر: راحو عنك الخونه
نوار هزيت راسي
ياسراخذت ثلاجه القهوه وصبيت لي ولناصر
ياسر: تبين
نوار: لا مابي
ناصر: والله انتم البنات حلى وحركات مو احنى تسكتونا بتمر
ياسر: احمد ربك انهم يعطونك تمر بس
عند البنات
رنا :الله من زمان عن طلعات البر
نهى: ايه والله اليوم حر ماادري كيف بنام
رانيا :هذا ثمور حسبي الله علي شيطانه هو السبب
نوره :حرام لاتدعين علي ثامر بتدعين علي يوسف عاادي
رنا جالسه جنب نوره :اموت واعرف ليش تكرهينه
انا كنت مستمعه لسواليف ناصر وياسر ناصر: مالي شغل زوجوني وبعدين نوار بتخطب لي مو خواتك
ياسر: ليش نوار خل مروه
ياسر: مروه ذوقها خربان ابي ذوق نوار ابي وحده مثلها
قطع علينا الكلام سياره وقفت شفت يوسف وثامر برا يسلمون علي الرجال الي نزل منها وبعدين نزاوا بنتين كني عرفتهم
ناصر: مين جاء
ياسر: علمي علمك ماادري يمكن واحد من اصحاب العيال
نوار: لامعاه حريم
ميري: نوار هناك
ليلى الي جات عندي بسرعه ومسكت ايدي ناسيه وجود ياسر وناصر
ليلى :نوار وتاشر علي الكرسي ايش صارلك
نوار انا من فرحتي بصيح
لينا: واقفه بعيد مفتشله
ليلى عصبيه وماتتفاهم ابد وتصيح : نوار من سواء فيكي كذا وتطالع ناصر وياسر اي واحد فيهم
نوار :ليلى اهدي شوي خليني افهمك
ليلى: تفهميني علي شنهو ها انا قلت لك تعالي عندي مالك ومالهم البيت يشيلك واذا ماشالك تشيلك عيوني
بس انتي ماتفهمين
نوار: ليلى هم مالهم دخل هذي فاطمه
ولفت علي ناصر لانه اقرب لجيهتها : وانت وينك عنها ليش تخليها تروح لها
ناصر :هيه انتي داخله علينا بصراخ انتي صاحيه نوار مسكيها
ليلى :اقول انت لو قد المسؤليه ماكنت خليت فاطمه
ياسرقاطعها : بس خلاص ناصر قوم
نوار: ليلى حبيبتي الله يخليك اهدي شوي انا راحت لها تكفين لاتصيحين
ناصر: خليها تصيح احسن
ليلى قامت تطالعه من فوق لا تحت: عيد الي قلته
ياسر سحبت ناصر لو اخليه بيهوشون
ليلى: والله لوريه فطيم اوريها ام السعف واليف والله والله لخيها تقول حق نوار برقبتي
ناصر: يابنت الذين ياعليها السان
ياسر: ماادري كيف نوار تمشي مع ذي الاشكال بس فكيتني جلست تخاصمك علي بالها انك انا
ناصر: ايه مبسوط ها والله لو مااستحي كنت وريتها نجوم الليل بعز الظهر
ياسر: اقول اسكت تراها واصله معي خلنا نشوف الضيف الي جاء
لينا تحظني: ياقلبي نوار اشتقت لك
نوار مسحت دموعي: وانا بعد اشتقت لك
ليلى: قولي لنا ايش صار فيك وليش ماخبرتينا
ياسر دخلت انا وناصر :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ياسر تعرفنا علي عمر نسان بسيط وعادي يعني دخلنا جو
نوار: وهذات الي صار
لينا: حسبي الله عليها
ليلى :طيب ليش ماتصلتوا علينا
نوار: قالت لي مروه انهم اتصلوا بس كنتم مسافرين

لينا :صح احنى خلصنى اختبارات وسافرنا علي طول للقصيم عشان فرح نوف
نوار :كيفها انشاالله مبسوطه
لينا: الحمد لله مبسوطه وتسلم عليك
نوار :الله يسلمها
لينا تضرب ليلى علي راسها :فشلتينا قدام الرجال
ليلى: والله من القهر الي بقلبي ماحسيت بنفسي
نوار: عاد ما لقيتي غير ناصر حرام عليك
ليلى :ماادري بس هو الي على اقرب لجهتي
نوار :عاد شي صار وانتهى
لينا: نوار البنات جوا ترى بنسلم عليهم بنصلي المغرب ونمشي
نوار: لا خليكم معاي شوي
ليلى :مانقدر اخوها عنده شغل بكره
لينا :خلاص نوار نزورك في البيت اوكي
بعد المغرب
عمر: يوسف ممكن تكلم وحده من اهلك عشان بمشي
ناصر: وين ريحين عشاكم عندنا
ياسر :ايه لا مو رايحين انتم ضيوفي
عمر: ماعليه انا مشغول عندي دوام بكره بس قلت اجيب اختي وصحبتها عشان نوار
ياسر: لاتخليني احلف خلك عندنا عاد يتروح البيت بتنام
عمر بصراحه : لاانا مانام بدري
ثامر: اجل خلك مافيه روحه
فيصل: ها جبت الورق مين بيلعب
يوسف: انالا ناصر العب مكاني
ثامر: ياسر العب معاي تعرفهم غشاشين
ياسر: عمر تلعب
عمر :لا بتغشون علموني عشان اغش
يوسف :من الحين ترا ناصر اكبر غشاش خلك معه
لينا :غريبه عمور ماقل يلا شكل الجو اعجبه
نوار احسن ليش مستعجلين ماوراكم شي انا عارفه فاضيين
يوسف :اقول فصوول روح جيب القهوه والشاي توي موصي عليها
فيصل: فصوول بعينك وبعدين ليش ماتروح انت ها
يوسف يقوم ويسحب فيصل من ايده :قوم معااي لو عند اخت ماكنت قلت لك قوم
فيصل: طيب فك ايدي اي عورتني
ام ناصر: نوره ماصار شي
نوره :وشوي وتصيح مالي شغل انا مو خدامه عندهم ليش ماتخلين نهي تسوي الشاي ليش انا
نهى: الله يرجك يالطفله شااي شاااي مو ذبيحه


نوره تحط الشاي في الصينيه : سم يشربونه سم ااااف حر حر
فيصل: يالي بالمطبخ فيه احد
ام ناصر :نعم
فيصل: الشاي وينه
ام ناصر طلعت:ثواني بس يلاوحده توديه
نوره: خذ وديه لهم
نهى: نوره روحي انت هذا اخوك وتعرفين لسانه
نوره: احسن يلا امشي
نهى: تمشي وصينيه معاها
يوسف: الله نهى تسوي الشاي ياسلام أكيد يهبل
نهى تضحك : إيه يهبل هذي نوره طول الوقت تدعي عليكم عساه سم اف حااار تدلع
فيصل :خساره ليته انتي الي سويتيه
نهى: اقول يوسف خذ ذا الكائن ونقلعوا
فيصل: علي قلبي مثل العسل
نهى وهي منحرجه : اقول فصوول
فيصل :امري تدللي
نهى: يوسف شيله من هنى لا اذبحه
يوسف :فصوول سمعت البنت تطردك امش
فيصل: نهى بكلمك شوي
يوسف :فصول امش قدامي الحين ويسحبه

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-15-2009, 06:33 PM
هذا جزء جديد بس دعواتكم لي بالتوفيق


الو : ايه انا ياسر ,,,,ايش ,,,في اي مستشفي ,,,طيب ثواني وانا عندكم
ام ناصر: ايش فيه يمه اخوانك فيهم شي
ياسر وقفت واخذت مفتاح السياره : نوار بـ المستشفي
رنا بخوف :ليش
رانيا نازله من غرفتها : ايش فيها نوار
رنا :في المستشفي
ياسر: انا رايح لها
ام ناصر: طمنى
رنا :ياسر انا باروح معاك
رانيا :وانا بعد
ياسر :رانيا عندك اختيار بكره ,,رنا يلا
في الطريق
: رنا ياسر من كلمك
ياسر: ابوها
رنا: طمنك عليها قالك شي عن حالتها ليش دخلت
ياسر: لاتسالين عن شي انا موعارف مثلك
في الرسبشن
ياسر: ايه نوار محسن
الموظف :في " وقطع عليه كلامه ابو نوار"
ياسر سالته : كيفها
ابو نوار بتوتر : تعبانه كثير
رنا : ايش فيها كيف تعبت
ابو نوار زاد توتره : طاحت من الدرج
ياسر: من الدرج
رنا :وين غرفتها
ابو نوار: في قسم العنايه المركزه
ياسر انا اكره ابوها واحب اتكلم معاه :اقول عطني اسم الدكتور
ابو نوار :هذاك مكتبه
ياسر مريت من جنب فطوم تطالعنا من فوق لتحت طالعتها نفس النظره ومشيت
الدكتور: والله ماادري ايش اقولكم بس هي بغيبوبه
رنا: من متى وهي هنا
الدكتور :من اكثر من 28 ساعه
يعني :كملت يوم
الدكتور: انا قلت لابوها اذا مرت اكثر من 24 ساعه يعني دخلت بغيبوبه
رنا: يعني هي بغيبوبه الحين
الدكتو ر: إيه
رنا: نقدر نشوفها
الدكتور: تقدرون بس هي ماراح تحس فيك
ياسر: يصير خير ,,يلا
ياسر دخلنا الغرفه راسها ملفوف ورجلها مجبره وجهها في كذا كدمه
رنا تمسح علي راسها: حسبي الله عليها انا عارفه انها السبب
ياسر: رنا إن بعض الظن إثم ..... يمكن صح طاحت من الدرج ... يلا خلينا نمشي ونرجع لها بعدين
رنا :لا انا بجلس عندها انت روح
ياسر: رنا امشي قدامي يلا بعدين نرجع لها
ياسر وانا خارج من المستشفي قابلت ابوها
ياسر: ابو وافي ابعرف كيف طاحت هي مو طفله عشان تطيح من الدرج
ابووافي: انا مسافر اول ماجيت علمتني ام وافي انها تعبانه مادريت انها تعبانه الي اليوم الظهر
ياسر لفيت للحرمه البشعه كرها من كل قلبي وبقرف : كيف طاحت من الدرج
ام وافي :كانت مكتومه وماحسيت الي هي عند رجلي
ياسر :حصل خير
رنا : يلا ياسر
في البيت
ناصر: ملعونه الخير بس خليني اعرف انها وراء طيحتها والله لاخليها تندم
رانيا: تكفي ناصرانتقم منها لاتخلونها تفرح بنت ابليس حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا قلت لكم لاتخلونها تروح انتم الي ماتصدقوني
ابو ياسر: ناصر رانيا احنى وين بغابه مافيها قانون وبعدين البنت بتزور اهلها مو من حقنا نمنعها
فيصل :حسبي الله عليها
ياسر عصبت عليهم : فيصل رانيا يلا قومو ذاكر بكره عليكم اختبار
رانيا :ااااااووووووف احد له نفس يذاكر
ياسر: نوار مافيها غير العافيه يلا انتي وياه كل واحد علي غرفته
فيصل: يلا رانيا خلينا نطلع احسن ماننضرب بعد
اليوم الثاني العصر
مروه توها واصله من الكويت داخله البيت بعد ماسلمت على اهلها : يمه ايش فيها نوار
ياسر :ايش فيك هدي شوي ارتاحي نوار انشالله بخير
ناصر: ياسر انت تضحك علينا البنت بغيبوبه وانت تقول بخير
مروه تجلس :غيبوبه
ياسر: ايه وبعدين ايش تبون اسوي ابكي مثل الحريم واجلس اولول
مروه :انا باروح عندها ناصر قوم وصلني
ياسر: وبناتك
مروه :عندهم ابوهم والشغاله
ام ناصر: انتي وختك كل يوم وحده تجلس عندها الين تعافى
ابو ياسر : بنزورها اليوم
في بيت ابو احمد
ام احمد : ايه بغيبوبه
ابو احمد :نوار
نوره نازله من الدرج :نوار ايش فيها
ابواحمد: تعبانه شوي
نوره تجلس جنب ابوها: كيفهاا لحين
ام احمد :الحمد لله بخير
نهى نازله من الدرج :يمه صح كلام رانيا نوار بغيبوبه
نوره :بغيبوبه


ياسر* اول يوم الكل كان مجتمع تدرون حسيت بغيره الكل يحبها وزعلان عليها حسيتهم يحبونها مالها شهور وحبوها ماادري ليش ماحبيتهامثلهم يمكن عشان انفرضت علي بنت فيها كل ذا الجمال والطيبه الي سمعتها من خواتي وحب امي لها هذا الشي يخليني اصبر على ذا الزواج *

بعد اسبوعين في غرفه نوار
مروه: ياسر انت لازم تجلس عندها ترا لا انا ولا رنا نقدر نجلس عندها كل يوم
ياسر : هي بغيبوبه ماتحس فينا ليش نجلس اذا قال لنا ادكتور تحسنت نجي نشوفها
مروه :ياسر لاتخليني ارفع صوتي في المستشفي هي زوجتك حرام البنت مالهااحد غيرنا
ياسر: ونهايه الكلام
مروه: مانيبها تقوم وماتلقي احد عندها
ياسر :مروه افهم غيبوبه يمكن ماتقوم منها لسنين
مروه ودموعها نزلت قاهرها ياسر وبروده : اول مره ادري ان قلبك قاسي انت ماتحس على الاقل راعي شعورنا
ياسر بلوم :مروه
مروه: ابعد لاتقرب مني اطلع برا اطلع لااشوفك هنا ونوار ماتستاهلك طلقها خلها تعيش عند ابوها اريح لها من العيشه معاك
ياسر: مروه اهدي شوي احنى في مستشفي وبعدين لاترفعين صوتك علي عشان ذي
مروه :هذي زوجتك فاهم وبعدين انت اطلع برا لااشوفك هنا فاهم

مرت فتره طويله وونوار في المستشفي وماتغير حالها ونهى وفيصل ورانيا خلصوا اختباراتهم
في البيت
رانيا ياسر تقول مروه روح لنوار اليوم هي مو فاضيه
ياسر :قبل اسبوع كنت عندها
رنا :ومروه قبل يومين عندها مايخالف روح لها اليوم وبعد بكره انا اروح
ياسر: طيب امري لله بس اخذ اغراضي واروح
رنا :لاتنسى تصلي العشى
ياسر حاضر تبون شي
رانيا : ايه كلم الدكتور قله لو نسفرها برا ينفع
ياسر :اوووووووه قلنا لكم ميه مره غيبوبه لو ودينها اخر العالم مايقدرون يسون شي هذا بأمر الله انتم ادعولها
ناصر طالع من المطبخ :ايه ياسر صادق كل و حده تصلي فرضها وركعتين لله وتدعي لها
رانيا :ناصر ماتلاحظ شي من دخلت نوار المستشفي وانت نفس الكلام تقوله
رنا :رانيا خلاص يلا مانبي نعكر مزاجنا
ناصر :الله وكبر علي المزاج يلا علي غرفكم
يوسف معصب : يممممه لاتطلبين مني مثل ذا الطلب مره ثانيه
ام يوسف : انت وحيدي مالي غيرك في الدنيا ابي افرح فيك اذا هي ماتبيك الف وحد تتمناك
يوسف :انا غيرها مابي يمه الله يخليك لي لاتطلبين مني شي مااقدر عليه (يوقف ) يمه انا طالع تبين شي
ام يوسف :سلامتك يمه الله يهديك
في المستشفي
ياسر :ها طمني دكتور في تحسن ولا شلون
الدكتور أدهم: بصراحه فيه تحسن بس بسيط جدا خلال اسبوعين الي راحت ماقدر اكد لك بس الله يصبركم
ياسر :امين" ويصافح الدكتور" مشكور وتعبتك معايا
الدكتور :لاشكر علي واجب وهذا عملي ملزوم فيه
دخلت غرفتها الي لها فتره فيها ماتحركت ولاتغير شي ماغير المغذي جلست علي الكنبه بملل طفش كل اسبوع يجلس عندها يومين احس بملل فضيع
رنا تكلم الجوال : لاللحين ماتغير شي مثل ماهي وبعدين لو صار شي كنتي اول وحده تدرين
ههههههههههه من عيوني طيب
الله يقومها بسلامه حتى انا اشتقت لها
ماادري الكل فيصل يمكن يرضى
طيب خلاص باحاول
هههههههههه تعرفين نقطه ضعفه حسبي الله عليك
طيب بخليه يجبنا
مع السلامه
رنا تقفل الجوال من نوره الي ازعجتها تبيها تجي عندها
ام ناصر:تكلمين مين يمه
رنا: نوره تبينا نروح عندها عاد انا بدور ولدك فصووول يودينا
ام ناصر :فصووول ها طيب مافيه روحه تراه رجال
فيصل: يمه قولي لها ترا انا نخلص الثانويه فهميها الله يعطيك العافيه
رنا :حبيبي اخو دنيتي عمري كله فديتك ودينا عند نهى تكفي وياقلت تكفي بيع خلق الله عشاني
قيصل : اوووووووووه شكلك تكثرين من الشعر اليومين الي طافت ها
رنا :خلاص بلا مذله باروح اجهز اوكي
فيصل :بس عشان خاطر نهى
بعد اربع ساعات من الشغل التواصل قفلت جهازي المحمول وجمعت كل اوراقي بملفي الاخضر ومددت يديني: آآآآآخ تعبت لفيت على نوار ماتحركت من شهرين تقريبا جلست على طرف سريرها من دخلت بغيبوبه احساسي تغير بس مو حب شفقه على حالها فيها اشياء حلوه ملامحها عيونها انفها شفايفها شعرها الغجري الاسود فيها ملامح تجذب الواحد تخليك تتأمل بوجها تحس براحه غريبه
بنت في منتهى الجمال والطيبه بس مو قاادر اتقبلها بحياتي
طلعت من الغرفه بكبرها بنزل اخذ لي كوووب كابتشينوا اروق شوي

حسيت بالم يفجر راسي ماقد مرعليها مثل هذا الالم جسمي ثقلاااان حيل رفعت جفووني بثقل دخل الضو في عيون وسكرتها بقوه سمعت الباب فتح ماتحركت من مكاني

مسكت جوالي نايم ولاصاحي الساعه 2 في الليل أكيد نايم يلا بدق ثلاث رنات وقفل اذا صاحي بيدق علي
ثامر جالس في كرسيه الهزاز متملل وضايق خلقه رن جواله قام بسرعه بس ماطول وقفل
ياسر حطيت جوالي علي الطاوله وشربت شوي من الكابتشينوا دق الجوال
قالت احبك ياراشد قلت من قـــــــدي هالكلمــــــــه هذي تموتنــــي وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي فيـــــــدّي من دون مشعـر بها طاحت من يديني
هلا والله ياهلا ومسهلا
ثامر: هلا والله فيك ها صرت من اصحاب دقه وقفله
ياسر:ههههههههههههه انا لا والله بس قلت يمكن نايم ولاشي اذا صاحي بيدق
ثامر :رجعت البيت
ياسر :لاللحين في المستشفي
ثامر: كيفها الحين سالت الدكتور
ياسر: ما فيه جديد الدكتور يقول تحسن بسيط
نوار بدت اتذكر صاحب الصووت بس للحين لساني ثقلان وعيوني مثقله
ثامر: الله يقومها بسلامه ,,ها ايش تسوي من اليوم
ياسر :ابد مثل دايم بدل مااجلس متملل صرت اجيب الشغل واشتغل
ثامر: وانت الله يهديك يعني بدل ماتجلس تدعي لها ان ربي يقومها بسلامها تكمل شغل عندها
ياسر: ايش اسوي لها ترى والله طفشت اروح الشغل اجي اول سؤال يسالوني كيفها وبعدين روح خلك عندها يمكن تصحى يمكن ماني عارف ايش خلاص كافي الايام الي اجلس عندها
ثامر :طيب مو بس انت تجلس حتى خواتك ومهما كان هذي زوجتك وبحسبت اختي
ياسر :والله اختك من متي المعرفه وبعدين تكفى لاتذكرني انت عارف اني مابيها عاد لاتسوي لي فلم هندي خلاص وبعدين انا جاي اتكلم معاك موسوالف تذكرني فيها خلاص انسها شوي
ثامر: انت ليش معصب الحين الله يهديك
ياسر :من الضيقه الي فيني من دخلت المستشفي مروه زعلانه علي ماغير انت الي خليتها تروح وانت وانت خلاص هي طلبت مني ولا كل ساعه سفرها برا ماني عارف زفته ايش البنت غيبوبه خلاص مايفهمون
ثامر :هد اعصابك شوي ماتسوى علي خلاص انت شكلك معصب حيل مع السلامه
ياسر بتردد :ثامر انااسف بس شغل الشركه يخليني اقول كلام مو حاس فيه
"نوار هذا كله بقلبك ياليتني كنت بغيبوبتي احسن"
ثامر :ماعليه يسور حبيب القلب مااقدر ازعله
ياسر: طيب مع السلامه خلني اهدا شوي
ثامر: مع السلامه
اخذت كووب وشربت منه حسيته مر بحلقي اوووف الله يهديك ياثامر عصبني اخذت نفس عميق وخرجته من صدري بزفره قويه كنت ابرتاح
نوار صبرت تقريبا نص ساعه من بعد مكالمه ياسر وثامر بس الالم براسي ماقدرت اتحمل صرخت بآه من قلبي حسيت كل المدينه تسمعني
ياسر قمت مفزوع ماادري من الي صرخ متعود على الهدوء بهذي الغرفه حتى دقات عقارب الساعه اسمع صداها
نوار رفعت ايديني لراسي حاولت اضغط علي راسي
ياسر ضغط جرس الممرضات دخلت الممرضه ومعاها الدكتور
ياسر وقفت بعيد عنهم دخل دكتور المسؤول عن حالتها اعطوها مسكن
الدكتور يكلم نوار :الحمد لله علي السلامه
نوار احرك راسي يمين ويسار بألم
الدكتور شوي وبيخف
ياسر: كيفها دكتور
الدكتور: الحمد لله فاقت مو قلتلك في تحسن هذا كله بفضل الله سبحانه وتعالي
نوار اسمع كلامهم وانا مغمضه عيوني من الالم
ياسر: يعني خلاص ماراح ترجع للغيبوبه
الدكتور يبتسم :لا ماراح ترجع بأذن الله
ياسر: مشكوور دكتور وماتقصر
نوار فتحت عيوني بطى النور يعميني شفت ياسر والدكتور ياسر تغير كثير كم جلست في الغيبوبه انا اعرف الناس تطول سنين ماادري يمكن ايام الله العالم
اه ياراسي اه كل شي يعورني
ياسر بعد ماطلع الدكتور جلست علي الكنبه :الحمد لله علي سلامتك
نوار الفيت صوبه :الله يسلمك( اشك انه سمع ايش قلت )
ياسر ماعرفت ايش اقول ماتوقعت انها بتصحى ولا وانا عندها بعد ماضاعت الكلمات احس اني عاجز عن الكلام بشكل بسيط
نوار لفيت صوبه :وين خالتي
ياسر ابتسمت هذي مجنونه ماتدري عن الوقت: خالتك في البيت الساعه ثلاث ونص الفجر
نوار تفشلت وسكت ماكنت داريه
ياسر دق جوالي ورديت
ثامر: اسمع نسيت ابلغك ترا بكره في اجتماع اساعه 9 الصبح قالي عمي ابلغك اترا بحضر الجتماع ماعندي دوام بالمستشفى
ياسر: مااتوقع بحضر
ثامر: والله طيب اذا انت رجال لاتجي ليه بكيفك هذا ثاني اجتماع للأداره وماتجي
ياسر:اتوقع ابوي بيلغيه
ثامر :ليش عشان سواد عيوني
ياسربحزن : لا والله عشان نوار
ثامر بخووف : ليش
ياسر بساطه :فاقت
ثامر لحظه سكووت وبصدمه :صدق
ياسر :من شوي عاد يلا قفل الخط ببشر الوالد
ثامر: انت صاحي وبعدين خلها بعد صلاه الفجر احسن
ياسر: ايه عشان ابوي يصحيهم وبعدين يجيبهم الي هي الساعه 8والاجتماع ينلغي
ثامر :همك مصلحتك المهم سلملي علي اختي كثير
ياسر: والله طيب "يكلم نوار" نوار يسلم عليك اخوووك ثمووور
نوار ابتسمت ماعرفت ايش قصده بس قلت :الله يسلمه
ثامر: فديت صوتها والله باين عليها التعب
ياسر: والله صدق ياثمور
ثامر :ههههههههههههه طيب مع السلامه عشان الحق اتجهز للصلاه واقول لأمي
ياسر :مع السلامه
نورا طول الوقت ساكتيني راح الصلاه وبعدها جاء دخل الدكتور دورت شيلتي مالقيتها قهرني ذا الغبي الدكتور داخل ولا بعد مصري وذا الشيفه وانا بدون الحجاب
الدكتور واقف يقرا الملف لفيت علي ياسر شفته مهتم مع الدكتور ناديته: ياسر
ياسر :نعم تحسين بشي
نوار :ابي شيلتي
حسيت ان الدكتور انحرج ماشال عينه من الملف وياسر يحوس في الدروج
ياسر: خذي
نوار: مره ثانيه لااحد يدخل لحد ماقاول لهم
ياسر تقهررر غبيه طيب عيب استحي شوي احرجت الدكتور : طيب اسكتي
حسيت ان ياسر ابد ماعجبه تصرفي بس احسن انا ماحب هالحركات
الدكتور: كل شي تمام الظغط ونبضات القلب كل شي تمام بس كل ممكن اسوي كشف علي اطراف رجليك
نوار انا من اول ناغزني قلبي رجلي مااقدر احركها ابد وذا حركتها اتألم
الدكتور طلع مطرقه طبيه وعلي اطراف اصابعي وبخفه يده يضربها
الدكتور: تحسين بشي
نوار وصوتي مخنووق : إيه بس على خفيف
الدكتور: هنا
نورا حسيت حلقي ناشف والكلام مو راضي يطالع: هنامافيه الالم ماحس بشي
ياسر: دكتور فهمني
الدكتور: بصراحه في مشكله وانشالله بسيطه بس يبغالها وقت
نوار رفعت راسي وحطيت عيني بعين الدكتور
الدكتور: بصراحه هي الحين ماتقدر تمشي لان العضلات مرتخيه هنا ( يأشر على اطراف اصابعي ) وهنا ( وياشر ت تحت الركبه هنا الاعصاب تمتم بس من قله الحركه لازم تسوي علاج طبيعي
ياسر: وشلون وبعدين ليش ماتكلمتوا قبل
الدكتور :بصراحه كنا شاكين بس الي زاد الموضوع حكايه الغيبوبه لو كانت بوعيها كنا عرفنا بس الحمدلله كلها فتره والعلاج يمكن تتطيب
ياسر : ولابعد يمكن ليش انتم مو مستشفي محترم ولا دكاتره علي الفاضي
الدكتور: ليش الحين معصب كذا اذكر الله وبعدين مع العلاج أكيد فيه تحسن
نوار:لاإله إلا الله الحمد لله يعني العلاج الطبيعي هو الحل الوحيد
الدكتور: فيه العمليه وتنيجتها مو مضمونه حتي 30 % بس اذا نجحت مايخذ منك فتره شهرين بس العلاج الطبيعي على النفسيه 5 او4شهور
ياسر انا الي معصب مشتط وهي مااخذه الموضوع برود بس حسيت فيها صبر لما ذكرت الله صدق لو وحده بدلها يمكن بكيت هذي ولا دمعه
الدكتور: يلا امرك وقت ثاني
ياسر: طيب مع السلامه
نوار نزلت راسي مابي ابكي الي اخذت صدمتين وحده حقيقه ياسر الي اعرفها بس سمعتها بأذني وسالفه اني مااقدر امشي
بصراحه احس اني صدق تعبانه حسيت اني ابي امي وهذ الاحساس من زمان ماجاني
ياسر احس ان الكلام كله ضاع ماعمري احطيت مثل هذا الموقف ماعرفت ايش اقولها ايش اواسيها مفروض يخلون منهج دراسي علي هذي الحاله لمااحد يقوم من السلامه من مرض ضحكت علي نفسي اخذت الجهاز المحمول والاوراق وحطيتها بالدوب الي بالي بالغرفه
نوار مرت ساعه وكانها سنه الحين الساعه 6 الصباح وانا عارفه ان مافيه زياره غير الظهر والمغرب
ابو ياسر: والله تو ياسر من ساعه مكلمني
ام ناصر :الحمد لله علي سلامتها الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
جوال بغرفه بارده حيل ومضلمه يدق تحرك يدينها بترد
الووووووو : بصوت كله نوم
رنا :يادبه قومي فيه خبر بمليون ريال
نوره: رنا ترا والله تعبانه من كم ساعه وانتي عندي
رنا :ياغبيه هذا خبر طازج توه جديد
نوره :اوووه قوولي ترا والله بنام
رنا :الحين يطير النوم مثلي نوار
نوره بخوف تجلس :ايش فيها
رنا :فاقت والحين نفطر ونروح لها
نوره :حلفي الحمد لله علي سلامتها اقول رنا حبيبتي مري علي خذيني معاك
رنا :ماادري ابوي بوديني
نوره :اوكي اخلي بابا يوديني بااي
رنا تدق علي مروه تخبرها بسرعه
مروه: صدق احلفي تكفين
رنا :من متى وانااكذب ها قولي
مروه :بتروحون لها
زياد توه يصحى: تكلمين مين
مروه ترجع راسه علي المخده بقوه اوووص بسمع
رنا : بعد مانفطر بعد ساعه يمكن
مروه :ليه كم الساعه
رنا :ههههههههه الحين 5,54 دقيقه
مروه :علي الساعه 7 تروحون
رنا :تقريبا
مروه: اوكي يخلي زياد يوصلني مع السلامه
زياد :وين تبين تروحين
مروه: نوار صحيت يلا قوم ودني لها
زياد:موره عند اجتماع مااقدر
مروه :طيب ودني بيت اهلي واروح معهم
زياد يقوم يصلي الفجر ومروه تجهز
نورهنازله من الدرج لقيت امها وابوها
نوره : صباح النوور
ابو احمد :صباح الفل والياسمين
نوره :عيوني ابوي روحي انت روحي كلها
ام احمد :الله يعينك علي بنتك
ابو احمد :عارف طلبك كلمت ام ناصر امك وبلغتها
نوره: طيب دامك عارف بس نفطر ونجهز ودينا
ابو احمد :مااقدر السموحه عندي اجتماع مهم وعمك وياسر مشغولين يادوب انا وزياد وثامر
نوره: طيب كلم ناصر يودينا
نهى نزلت بهدوء غير المعتاد باست راس ابوها وامها
نوره نهى نوار فاقت
نهى:صدق يبه بنروح لها
ابو احمد :يلا افطروا عشان اخلي احد يوصلكم
نوره: يلا نهى قومي بسرعه
ابو احمد :ماادري بنتك نوره متى بتعقل
ام احمد: الله يهديها
رنا: يبه يلا لنا ساعه خالصين
ابو ياسر: يلا امكم جهزت
رانيا تحط ايدها علي خدها وتتكلم بشويش :يبه ...امييييي ...خاااااااااالصه من زمااااااااان
ابو ياسر يضحك :يلا امشوا
نوره: يبه يلا خلينا نروح وبتلحق علي الاجتماع
ابو احمد :خلاص شوي ويجيكم ولد عنكم يوسف ويوصلكم
ام احمد :والله فشله الرجال توه موصل امه يرجع ويصلكم
نوره جاتها من الله :إيه يبه خلاص انت وصلنا عيب
نهى :عيب هاا الله يصبره عليك وعلي السانك
نوره تلبس عبايتها وهي ونهى لان يوسف وصل
نهى: بسرعه قبل لانتاخر
نوره وهي طالعه: والله لو اني مو مشتاقه لها ماكنت طلعت الي بعد ساااعه
نهى :الحمد لله انك مشتاقه لها
ركبوا السياره نهى :سلام عليكم صباح الخير
يوسف :وعليكم السلام صباح النور ,,,, السلام لله
نوره بدون نفس :السلام
ويوسف: وعليكم
نهى :حشي يهود
يوسف :علمي اختك مو انا المظلووم
نوره: يلا امش قبل لاتناخر
يوسف يلعب عليهم: وحده تجي قدام ليش سواق
نوره: نهي اطلعي قدام فكينا
نهي: والله ليش ماتركبين انتي قدام ومو انتي الكبيره
(وقامت الهوشه بين نوره ونهي ويوسف ميت ضحك ياحليلهم مصدقين)
ام احمد :بسم الله ثلاث دقايق تاخرت صارت هوشه
نهى :خلاص يمه مافيه شي
يوسف :كيفك عمتي عساك بخير
ام احمد:الحمد لله بخير انت وشلونك عساك بخير
يوسف: بخير دام عمي وامي وانتي بخير فانا بخير
(طول الطريق ام احمد تسولف ليوسف وهو يسمع لها يحب يسمع سوالف الكبار )
في المستشفي بعد الاحضان
نوار: رنا ليش كذا ليش نحيفه أكيد رانيا تاكل عنك
رانيا :يمه شوفي زوجت ولدك ايش تقول عنك
رنا :اقول سكتي يادبه شوفي كيف صايره
ام يوسف :بنات مايخلون حركاتهم
رانيا: يمه بالله ماكنتم مثلنا
ام ناصر: تدرون دايم نوار تذكرني بام احمد ورانيا بام ثامر ورنا فيني
ام ثامر :ايه اختارت الزين لك ها
رانيا::خالتي انتي مثلي ها الحمد لله عرفت انا على مين طالعه
مروه: وانا وخالتي ام يوسف علي مي
ام ثامر: انتي عاد ماكو مثلك
مروه فهمت ايش يقصدون وبتصرف الموضوع: وخالتي ام يوسف
ام ناصر: عاد هذي الي ماتفهمونها الي تبونها تقلونه عندها عصبيه حبوبه حنونه كل شي
عند موقف السيارات نزلت نوره ونهى وام احمد ويوسف يمشون وراهم
نهى : اقول نوره شبعتي قز طول الطريق مانزلتي عينك يمه منك
نوره: نهى وجع ويش تخربطين انتي من الصبح
نهى :اخربط ها اقول امشي بسرعه
نوره :يلا امشي
يوسف يسلم علي ياسر وثامر وعمه
يوسف :الحمد لله علي سلامتها
ياسر: الله يسلمك
ام احمد نوره ونهي :السلام عليكم
ابو ياسر وثامرو ياسر: وعليكم السلام
ام احمد :الحمد لله علي سلامتها
ياسر :الله يسلمك
نوره ونهى دخلوا
نوره :نوار الحمد لله علي السلامه
نوار: الله يسلمك اشتقت لك
نهى :ايه الشوق كله لنوره
نوار وانتي بعد " بعد نص ساعه الكل كان حولي والله ناحسيت اني غريبه بينهم بالعكس تمام"
ياسر: يبه ماكنهم طولوا داخل الدكتورموصيني انهم مايطولون
ناصر وفيصل :السلام عليكم
الكل: وعليك السلام
ناصر :ها كيف نوارالحين
ياسر: ماعليها بخير
ثامر: يلا عمي عشان مانتاخر على الاجتماع
فيصل: يلا ناصر اناتعبان حدي باروح انام
ياسر يدق الباب ونهى تغطت
ياسر يوقف علي الباب: يلاخلصت الزياره مو كافي ان ابوي متوسط لكم عند مدير المستشفى ولا مالله ماشفتوها الي على زياره الليل
مروه :مشكور ماتقصر انت ولا ابوي
ياسر :طيب يلا دقيقه وحده مااشوف اخد يالغرفه
نوار تضايقت انهم بيرحون عاد انا مااحب المستشفى احس انهامقبره
بعد ماراحو جات الممرضه قاست الضغط وغيرت المغذي جابت الي كرسي ساعدتني اجلس عليه دخلت الحمام بعد عنا غسلت جسمي وبدلت ملابس المستشفي بلبس جديد شعري المبلول رجعته لوراء طلعت ا لقيت الممرضه للحين فيه
نوار: ممكن تساعديني اتمدد على السرير
ابتسمت لي :انا هنا تحت امرك
نوار بعد ماتمددت كان نفسي اشوف وجهي بعد شهرين مشتاقه اشوف شكلي تغيرت ولا لاء:ممكن تجيبين لي مرايا
الممرضه :من عيوني
طلعت فتره بسيطه وجابتها لي رفعتها اتامل وجهي يالله قد ايش انا نحفانه متغيره كثير
الممرضه :ماشالله عليك قمر
دخل ياسر وهو مبستم ماادري ليش
الممرضه: يلا استاذن
ياسر: انا كلمت الدكتور وقل تقدرين تسافرين
طالعته وانا معصبه :ماراح اسافر واذا علي العمليه بسويها هنا
ياسر: بس ابوي ماراح يرضى وبعدين من قال انا بنسوي لك العمليه بتسافرين عشان العلاج الطبيعي
نوار :عمي انا اكلمه اما سفر انا اسفه مابي
ياسر غبيه احسن لاتسافرين : انتي حره كيفك
سكوت دام لفتره طويله شوي قطعتها بسؤالي
ليش زوجت ابوك سوت فيك كذا
نوار ارتبكت حاولت احط عيني بعينه :زوجة ابوي مالها" وماقدرت نزلت عيني لان مااعرف اكذب احس لو اكذب بيبين بعيوني" مالها دخل انا طحت من الدرج بسبب المويا

ياسر: ياسلام ليه طفله ماتشوفين المويا علي الدرج
نوار ماعرفت بايش اعدي كذبي :لا المويا كانت شوي يمكن من كاس ماادري
ياسر بعصبيه : قولي هذا الكلام لامي ابوي خواتي انا لا
نوار حاولت امسك دموعي مابيها تنزل مابي اكون ضعيفه وبحده نوار: هذاالي صار
ياسر عصبتني حسبي الله على شيطانها :لاتكذبين على فاهمه انا سالت الشغاله قالت لي الى صار
نوار لفيت وجهي لصوب الثاني : يعني تبيني اقولك زوجة ابوي رمتني علي الدرج عشان ترتاح
ياسر بروود : ايه لان هذا الي صار ,,,,,بس ابعرف السبب ليش ايش سويتي
نوار: اني وديت اخواني السوق عشان وعدتهم مالقيتها اخذت اخواني بعد ماخبرت الشغاله لما رجعنا كانت واقفه في اعلى الدرج طلعت لما طلعوا اخواني لغرفتهم لما وصلت عندها تهاوشنا كانت ماسكتني من شعري حاولت افك نفسي ماقدرت بعد محاولات سحبت نفسي بقوه وهي فكتني فجاه وطحت
ياسر: والشرطه تاخذ بالااسياب
نوار: شرطه
ياسر: ايه لازم ياخذون اقوالك وهي تاخذ جزاتها
نوار: تبيني ادخل ام اخواني السجن
ياسر :جزاتها خليها تعرف ان وراك ناس
نوار :ماابي اخواني يكرهوني كفايه هي وكلامها
ياسر: يعني بتسكتين عن حقك
نوار: مسامحتها الله يمهل ولا يهمل
ياسر: طيب براحتك انا بس ابنصحك وانتي بكيفك يعني اكد لهم علي كلام زوجة ابوك
نوار: ايه
ياسر سكت مالي دخل فيها هي حره طلعت البندول من جيبي راسي يعورني حيل تمدت علي الكنبه
نوار ياسر نام بوقت قيااسي باين عليه حيل تعباان فكرت بحالتي الحين كيف اروح المدرسه وانا علي الكرسي كيف بعيش على الكرسي
آه آه آه وينك يمه معقول معقول ماتحن لي ماتشتاق لي انا بنتها كيف طاوعها قلبها تروح وتخليني احس اني اشتاق لها احس اني ابيها احضنها اقول لها يمه ,,,يمه ,,,يمه وينك وينك يمه انا بنتك رحتي وتركتيني ليش ,,,آه آه آه آه آ آه آه آه راحت وتركتني نست بنتها قطعه منها انا ماعمري نسيتها دايم على بالي ليش نستني بعدها ماتذكر شي نمت من التعب
ام يوسف: لا وليش تروحون البيت انا لحالي وابو احمد في الشركه خلوكم عندي
نوره :انا نعسانه ابي انااام
ام يوسف :مالك عذر البيت فيه غرف اختاري الي تبينها
ام احمد: ماادري كيفكم
يوسف: خليك عند امي والظهر يجي عمي يتغداء وترحون
نهى: خلاص بنروح عندكم عاد من زمان عن بيت عمي والمسبح
يوسف :اه قولي المسبح
نهى: هههههه بس خساره الجو حااار لو شتى ووااوو يجنن
يوسف :طيب انزلوا انا بروح عند ناصر واجي الظهر
ام يوسف :يمه انتبه لنفسك يمه
يوسف: من عيوني
نوره تكلم نهى :جعل العيونك العمى
نهى :اهب عليك حرام عليك
نوره :اقول ادخلي ذبحني الحر اوووف مو كن الساعه 9ونص اصبح
رنا :يلا تصبحون علي خير باروح انا حدي مدوخه
رانيا: وانا بعد
نوره :تنزل العبايه ابي اناااام
نهى: نامي على اي كنبه
ام يوسف اطلعي فوق وخذي الغرفه الي تبينها
نوره :مشكوره عمتي
مرالوقت تدرون ماتهنيت بالنوم كل بعد نص ساعه داخله ممرضه اوووف طفشت اذن العصر صليت علي طول لاني علي وضوء الظهر وياسر للحين نايم ياربي وشلون اصحيه ناديته ياسر ,,,ياسر ,,,ياسر اوووف ياسر قوم ياربي مايحس نومه ثقيل لفت نظري علبه المناديل اخذتها ارميه فيها على ايده ياويلي لو جات في وجهه لا خلني علي رجله احسن رميتها وبنفس الوقت ناديته
ياسر فتحت عيوني بثقل ماستوعبت للحين
نوار: ياسر ,,ياسر
ياسر فتحت عيوني عرفت اني مو بغرفتي تحركت آه آه آه مسكت راسي يعورني من امس رفعت ظهر جلست وطاحت علبه المناديل
:ليش ماصحيتيني ,,,,ومالقيت غير علبه المناديل
نوار بلعت ريقي :انت ماحسيت قوم صل الظهر والعصر قبل يأذن المغرب
ياسر طالعت ايدي: اووف اخذت الجوال الساعه خمس وثلث
نوار جلست على الكرسي بعد تعب رحت للشباك اشوف السيارات رايحه وجايه وناس داخله وخارجه يابختهم يحسون بالحريه مو مثلي احس اني طير من كنت صغير وانا مقيده
ياسر خلصت الصلاه رفعت السجاده
نوار تكلمت :ابي اطلع
ياسر: شنهو
نوار: مابي اقعد هنا زود واذا علي العلاج الطبيعي اجي
ياسر: الدكتور يقول تجلسين يومين على الاقل
نوار: بس وقطع دق الباب
الدكتور :ها كيفك الحين
نوار: بخير ابي اطلع دكتور
الدكتور يكلم ياسر: انا قلت بعد يومين
نوار اطالع ياسر ابيه يتكلم بس ولا كن الدكتور يكلمني:نوار لا ابي اطلع اليوم بعد والحين
الدكتور: لا مااقدر هذي مسؤليه وبعدين على ايش مستعجله وبعدين لازم تتحسن حالتك النفسيه
نوار:اووف انا لو جلست هنا بتعب زياده يمكن اموت
الدكتور: ياسر ممكن اكلمك برا
ياسر: طيب الحين جاي
نوار بعد ماطلع الدكتور بكيت ماادري ليش بس مسحت دموعي بسرعه
ياسر على طول تصيح تقهر رحت عنها برا اكلم الدكتور
نوره صحت تكلم نفسها وتمسح علي وجهها اوووف يامحلى النوم الله اول مره انام مرتااحه نزلت الساعه وحطتها على المخده رحت الحمام توضت اخذت الجوال: ول الساعه 6 المغرب ياويلي صليت الظهر والعصر لبست عبايه بسرعه ونزلت وجوالها بيدها
ام يوسف :صباح النوم
نوره : هههه والله راحت علي نومه وين امي
ام يوسف :اتني نايمه راحت مع ابوك الظهر
نوره: ليش ماصحوني ولا انا مو بنتهم
ام يوسف :انتي قافله الباب موحاسه بالي حوليك
نوره :بتصل علي ابوي عشان ياخذني
ام يوسف :لااجلسي تعشي معاي يوسف برا مع ناصر واصحابهم
نوره :ولدك ذا ماعنده غير الهياته مع نويصر قبضي ولدك ياعمه وبعدين كيف يخليك لحالك
ام يوسف بتتكلم بس جوال نوره دق
نوره : يااربي هذي رنا الووو
رنا :ايش فيك طفشانه
نوره :لا بس انا عند عمتي ام يسوف تبيني اتعشى عندها
ام يوسف: قولي لها تجي تتعشى معانا
نوره: رنا سمعتي
رنا: اوكي بكلم فصووول يوصلني
نوره :تعالي ترا استناك,,,الوو لاتقفلين ابسالك بتروحون لــ نوار
رنا :لا ياسر يقول ممنوعه من الزياره اليوم بواسطه ابوي دخلونا
نوره :اووكي لاتتاخرين ترا بتعشي بدونك
رنا :اعرفك دووبه
نوره: انا دبه طيب انا استناكي
ناصر: ليش معصب الحين خلها فتره وبعدين كلمها
يوسف :انت ماتشوف وشلون تعاملني والله ماتعامل فيصل مثل ماتعاماني تخيل واحنى رايحين البيت كل ماتكلمت تأففت ولا اعترضت ماعمري قلت شي وعجبها
ناصر: يوسف الي مايحبك لاتحبه
يوسف يرفع يده لسماء :يااارب ياحي ياقيوم ان ناصر يحب ويتعذب مثلي ياااارب يااارب
ناصر: ول من قلبك داعيها
يوسف :من قهري
في المستشفي نوار حاطه ايدي على خدي طفشانه الزياره والمستشفى صار هدوء
ياسر: تبين تنامين في المستشفى
نوار: لاابي اطلع
ياسر: طيب اطلعك على مسؤليتي بس بشرط
نوار: الي تبيه بسويه
ياسر: تسمعين كلام امي وتسبين اسلوبك الماصخ معاي
نوار انا اسلوبي ماضخ ايه صح :انااسفه بس انا معصبه شوي
ياسر: طيب لو تكرمتي لاتحطينها فيني فاهمه
نوار لالا مو من جديد لا تنزلين تكفين تكفين بس دموعي دايم جاهزه ياليتني اقدر امشي ولا اخليه يشوف دموعي دموع الضعف
ياسر :الحين اخلي الممرضه تساعدك تلبسين عباتك وتلم اغراضك

ياسر خلصت الاجرات ورحنا البيت
نوار عانيت لحد مانزلت من السياره
ياسر دفيتها الين دخلنا البيت
نوار شفت الصدمه بعيونهم مو مصدقين
ام ناصر تحركت: الحمد لله علي سلامتك
نوار: الله يسلمك
ابو ياسر :الحمد لله علي السلامه ,,,ياسر ليش مطلعها مادكتور يقول يومين علي الاقل
ياسر :انا طلعتهاعلي مسؤليتي عاد هي عندكم فهموها اناتعبت منها
ام ناصر: يمه ليش العناد خليك عشان مصلحتك
نوار: مااقدر اقعد زود
رانيا تنزل من الدرج: نوار لامو مصدقه اشوف البيت منور
نوار :ابتسمت لها
ياسر :يمه هذ هي عندك عاد شوفي شغلك معاها وهذي علاجاتها
ام ناصر :رانيا وديها غرفتها خليها ترتاح انا بسوي لها عشى
ياسر :انا طالع انا من زمان مانمت عدل ,,وين رنا
رانيا :عند بيت عمي ابو يوسف وداها فيصل
ياسر: طيب تصبحون علي خير لاتصحوني اوكي
بعد اسبوع بصراحه البنات ماخلوني كل يوم وهم عندي بس اليومين الي راحت انشغلوا في السوق المدرسه باقي عليها اسبوع

رانيا :تدخل نوار يلا تعالي ابوي مسوي اجتماع عائلي
نوار: اخوانك تحت
رانيا تجيب عباتي :خذي البسي بسرعه "وغطيت وجههي"
ساعدتني بلبس العبايه نزلنا مع المصعد دخلنا الصاله
ابو ياسر: ها كيفك يبه اليوم
نوار :بخير الحمد لله
ياسر كلكم موجودين: يبه ثامر له ثلاث ايام يزن علي راسي يبي طلعه بر لـ نوار
نوار انصدمت عشاني
ناصر يضحك: ههه لـ نوار
ياسر : هههههههههههههه تدري كل ماقلت شي قال اختي ياكثر اخوانك يانوار
ابو ياسر:ههههههه وانت عادي
ياسر: ويش اسوي كل شوي اختي واختي
رانيا :هههههههه ياحليله ثمور ماله خوات
ياسر :ثمور بعينك ايش طوله وعرضه ثمور
فيصل: اخلص عليناالسالفه وش هي
ياسر: ابد يبي لنا طلعه بر يبي ينصب الخيام بكره الصباح وبياخذ يوسف وناصر معاها
رنا: انا موافقه صراحه نفسي مغير جو
رانيا :لا انا مااقدر بسمر والجو حاار سوري
فيصل :اقول من يباضك يالبنانيه عاد
رنا :ياعيوني البنانيات يدورون سمارنا مو لقيينه
ناصر: اصلاً الجو حلو غريبه مثل ذا الوقت في غيوم المدينه دايم حر
ابو ياسر: ماادري كيفكم
ياسر: احنى مو مطولين يومين ونرجع
ام ناصر: خلاص انا بكلم ام يوسف وام احمد عشان نجهز وبكره الظهر نمشي
رانيا :لا والله الظهر ماامشي حر حرام عليكم
ياسر: الله يخلي المكيف لااسمع نقااش
في الليل
ثامر: الحمد لله انا برسل بكره الصباح كم واحد وبطلع معاهم وباخذ يوسف وبنروح نجهز الخيام
ياسر :عاد لا وصيك بالمكان الزين
ثامر: من عيوني يلا خليني انام وراي قومه بدري
ياسر: مع السلامه
نوار قاعده افكر بروحه بكره كيف بتحرك بالكرسي أكيد بتعبهم معاي

اليوم الثاني نوره يبه حرام عليك مايمديني اجهز ليش ماعلمتوني بدري
ابو احمد: نوره انتي دايم معترضه
نهى: يمه مين ودينا وليش مو رايحه
ام احمد: روحو مع ياسر بيمركم
نوره: ابطلع اجهز اعراضي
نهى : وانا بعد
ياسر: يااربي يلا يناصر وين خواتك
ناصر: الحين بيجون
ياسر: فيصل راح مع يوسف متاكد
ناصر: ايه انا باخذ امي وخواتي وانت خذ نوره ونهى ونوار
ياسر: خلاص فهمت كلمت زياد بلغته
ناصر: ايه عنده خبر بس ماظن انه بيجي لان غصون مسخنه شوي
ياسر: ميري ميري وين نوار يلا ياناس
نوار غطيت وجههي وطلعت وميري تدف الكرسي ساعدتني بركوب السياره وهي ركبت مع ناصر في الجيب
ياسر : ها كل اغراضك معاك
نوار: ايه
ياسر حركة السياره وصلنا بيت عمي ابو احمد
نهى: يلا نوره امسحى دموعك بسرعه
نوره بصوتها المبحوح : طيب
نوره ونهى يركبون :السلااام عليك
ياسر: وعليكم السلام وين اغراضكم
نهى :الحين تجيبها الشغاله
نوار :جات الشغاله معاها شنطه صغير حطتها في صندوق السياره
ياسر :ايش فيك نوره
نوره :مافيني شي تعبانه
ياسر: تعبانه ولااحد مضايقك قولي
نهى: من اليوم تبكي
نوره بعصبيه وصراخ :انطمي
ياسر: مين زعلك قولي لي
نوره بعصبيه: مااحد زعلني انا زعلانه من نفسي متضايقه فيها شي
ياسر : انتي نهى قولي مي زعلها
نهى : مادري عنها ابوي قال مو رايح وانك بتمر لنا هي عصبت وزعلت
ياسر: يعني ماتبيني اوصلك زعلتك انا
نوره : لا
ياسر : اجل ايش زعلك تراماراح اسيبك
نوره وهي تبكي وبعصبيه: تبي تعرف من عيوني زعلانه من احمد
ياسر وقفت علي جنب بسرعه بدون ماانتبه احد وراي ولا لا
نوار الحمد لله انا بطريق فاضي شوي ولا كان سوينا حادث
نوره تبكي : زعلانه من احمد رح وتركنا مالنا احد ابوي اهم شي عنده شغله وانا واختي اخر اهتماماته كل مانبي نطلع اتصل على يوسف و لا عليك كل مابي اطلع مااقدر تفشلت وانا كل يوم اقول لكم ودوني جيبوني خلاص ياوجه استح
ياسر: نوره انا اخوك وناصر وفيصل
نوره: اخوان من الرضاعه مو مثل احمد احمد راح وتركنا مالنا احد غيره
ياسر : نوره ايش هذا الكلام نهى اختك شاربه شي اليوم
نواراتفت لهم كلهم يصحون والله بغيت ابكي
ياسر: خلاص قلبتوها مناحه يلا امسحوا دموعكم عشان اكمل الطريق بدون مااعصب
بعد فتره شوي فاجاني اعتذار نوره لي
نوره: انااسفه ياسرمو قصدي بس انا تعبانه اليومين الي راحت شوي
ياسر : انتي اختي عاد ولا يهمك
نهى: طيب شغل المسجل ترا طفشت بس تكفي راشد لا
ياسر ههههههههههههه ياراشد يابلاااش
نوره طيب نسمع
ياسر نسمع من اغانيه زمااان
شفت موتي وأنـا حي والسبب هم فرقـاك
إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسـلاك

أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفـداك
خلني ألمح الضي..ضي طلتمحيـاك

شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنسـاك
شوفتك عنديالفي عمري ألقاه ويـاك

والعذر مابقى شي غير قولة تمنـاك
حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك
نوار طول الغنيه وانا افكر معقوله نوره الي تضحك وتسولف تحس بفقد اخوها وهي عند امها وابوها حرام مسكينه
ياسر اليوم صدمتني نوره بالكلام الي قالته معقوله للحين مفتقده احمد
نهى: يمه ناصر وصل قبلنا اخوك هذا متهور اخاف اركب معاه
نوار من ماركبت السياره ماتكلمت : ايه اول مره ركبت معاه ماحسبت اني وصلت متهور يمشي 140 ويقول عادي انا امشي طبيعي
نوره: ماكفاه من الي صار لااحمد مجنون ومتهور بعد
ياسر: نوار وين تجلسين بالخميه ولا برا مع البنات
نوار: ماادري عادي
نوره: ويش الحركات حطين زوالي برا ولا وطريق مفروش للخيمه
ياسر: هذا عشان نوار
نوره :ياعيني والله حركات مو مثلناماحد فكر فينا
نوار وقف ياسر جنب فرشه البنات الي برا كانت ثلاث مفارش جنب بعض جات ميري ساعدتني
رنا :والله حركات السياره توقف لها لحد جلستها بعد
نهى: تنزل من السياره هذي نوار مو حي الله

نوره: ياسر وشلون القبله هنا
ياسر: كذ وياشر علي الاتجاه
نوار صليت انا ونهى ونوره العصر بعدها تقهويناالجو صح مكتم شوي بس غيوم
نوار: وين مروه من زمان ماشفتها
رنا :وين من زمان قبل يومين كانت عندنا
نوار: عاد اشتقت لها فيها شي
ياسر: والله هذا الي صار في السياره
ثامر: هذا اخوها مهما كان تشتاق له
ناصر: انا كم مره قلت لكم لاتتساسرون واحنى جالسين ترا انا ويوسف نولع نار قلوبنا تغلي
فيصل: عاد من زين اسرارهم بعد مالت
ياسر: اقول وفصووول روح جيب فناجيل قهوه ابي اتقهوا
فيصل يفرش افراشه: انا تعبان ابي انااام
ثامر: جايين تنامون شف كل واحد فرش افراشه
ناصر: انا صدق تعبان
يوسف: وانا بعد

ثامريمز ح:والله من المغاازل في الاسواق
يوسف عصب: قلي انا متى غازلت ها
ثامر :خلاص ياكلمه ردي مكانك غلطنى
ناصر: يوسف ايش فيك
يوسف : ماادري ليش كل شوي مغازل مغازل تبون تعرفون وين نروح
ناصر: يوسف اسكت
فيصل: لو ابوي هنا ماكان رفعتوا اصواتكم على بعض
رانيا: بنات ابي امشي شوي ترا ملانه لنا ساعه ونص جالسين
نهى:طيب قومي ياعجوز
نوره: رنا روحي معهم انا بجلس
نوار:ا لا روحوا انا بجلس لحالي عادي
رنااا: لا ماراح اخليك لحالك
نوار: ليش بموت لحالي يلا قوموا
ياسر: بس خلاص فيصل روح جيب الفناجيل
ثامر: انا بنام خلاص
ناصر: وانا طار النوم
فيصل: ياهوووووو وحده تجيب لي فناجيل يابنات ابي الفناجيل القهوه والقهوه
نوار :تغطيت فيصل تعال مافيه احد
فيصل راح لـ نوار: وين البنات
نوار :هناك يتمشون
فيصل: جالسه لحالك وين الحريم عنك
نوار: جوا خلهم على راحتهم خذ لك صحن حلى
ناصر:انا مابي باروح انام بخير ياسر وناصر يجون هم الي يبون القهوه
ثامر: يوسف انا اسف كنت امزح
يوسف: هذا كلام ماينمزح فيه
ثامر :طيب خلاص انااعتذرت
يوسف: خلاص مسامحك ابي انام عاد
ثامر: حتى انا من الصبح صاحي
فيصل دخل الخيمه وتمدد على فراشه
ناصر: وين القهوه
فيصل: انت وياسر روحو لـ نوار جالسه لحالها البنات يتمشون الحريم بالخيمه
ياسر كنت بغير مابي اروح بس شفت ناصر قام قمت
نوار انا متغطيه من قال فيصل ان ناصر وياسر بيجون لبست النقاب
ناصر: السلام عليكم
نوار:وعليكم السلام
ناصر: راحو عنك الخونه
نوار هزيت راسي
ياسراخذت ثلاجه القهوه وصبيت لي ولناصر
ياسر: تبين
نوار: لا مابي
ناصر: والله انتم البنات حلى وحركات مو احنى تسكتونا بتمر
ياسر: احمد ربك انهم يعطونك تمر بس
عند البنات
رنا :الله من زمان عن طلعات البر
نهى: ايه والله اليوم حر ماادري كيف بنام
رانيا :هذا ثمور حسبي الله علي شيطانه هو السبب
نوره :حرام لاتدعين علي ثامر بتدعين علي يوسف عاادي
رنا جالسه جنب نوره :اموت واعرف ليش تكرهينه
انا كنت مستمعه لسواليف ناصر وياسر ناصر: مالي شغل زوجوني وبعدين نوار بتخطب لي مو خواتك
ياسر: ليش نوار خل مروه
ياسر: مروه ذوقها خربان ابي ذوق نوار ابي وحده مثلها
قطع علينا الكلام سياره وقفت شفت يوسف وثامر برا يسلمون علي الرجال الي نزل منها وبعدين نزاوا بنتين كني عرفتهم
ناصر: مين جاء
ياسر: علمي علمك ماادري يمكن واحد من اصحاب العيال
نوار: لامعاه حريم
ميري: نوار هناك
ليلى الي جات عندي بسرعه ومسكت ايدي ناسيه وجود ياسر وناصر
ليلى :نوار وتاشر علي الكرسي ايش صارلك
نوار انا من فرحتي بصيح
لينا: واقفه بعيد مفتشله
ليلى عصبيه وماتتفاهم ابد وتصيح : نوار من سواء فيكي كذا وتطالع ناصر وياسر اي واحد فيهم
نوار :ليلى اهدي شوي خليني افهمك
ليلى: تفهميني علي شنهو ها انا قلت لك تعالي عندي مالك ومالهم البيت يشيلك واذا ماشالك تشيلك عيوني
بس انتي ماتفهمين
نوار: ليلى هم مالهم دخل هذي فاطمه
ولفت علي ناصر لانه اقرب لجيهتها : وانت وينك عنها ليش تخليها تروح لها
ناصر :هيه انتي داخله علينا بصراخ انتي صاحيه نوار مسكيها
ليلى :اقول انت لو قد المسؤليه ماكنت خليت فاطمه
ياسرقاطعها : بس خلاص ناصر قوم
نوار: ليلى حبيبتي الله يخليك اهدي شوي انا راحت لها تكفين لاتصيحين
ناصر: خليها تصيح احسن
ليلى قامت تطالعه من فوق لا تحت: عيد الي قلته
ياسر سحبت ناصر لو اخليه بيهوشون
ليلى: والله لوريه فطيم اوريها ام السعف واليف والله والله لخيها تقول حق نوار برقبتي
ناصر: يابنت الذين ياعليها السان
ياسر: ماادري كيف نوار تمشي مع ذي الاشكال بس فكيتني جلست تخاصمك علي بالها انك انا
ناصر: ايه مبسوط ها والله لو مااستحي كنت وريتها نجوم الليل بعز الظهر
ياسر: اقول اسكت تراها واصله معي خلنا نشوف الضيف الي جاء
لينا تحظني: ياقلبي نوار اشتقت لك
نوار مسحت دموعي: وانا بعد اشتقت لك
ليلى: قولي لنا ايش صار فيك وليش ماخبرتينا
ياسر دخلت انا وناصر :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ياسر تعرفنا علي عمر نسان بسيط وعادي يعني دخلنا جو
نوار: وهذات الي صار
لينا: حسبي الله عليها
ليلى :طيب ليش ماتصلتوا علينا
نوار: قالت لي مروه انهم اتصلوا بس كنتم مسافرين

لينا :صح احنى خلصنى اختبارات وسافرنا علي طول للقصيم عشان فرح نوف
نوار :كيفها انشاالله مبسوطه
لينا: الحمد لله مبسوطه وتسلم عليك
نوار :الله يسلمها
لينا تضرب ليلى علي راسها :فشلتينا قدام الرجال
ليلى: والله من القهر الي بقلبي ماحسيت بنفسي
نوار: عاد ما لقيتي غير ناصر حرام عليك
ليلى :ماادري بس هو الي على اقرب لجهتي
نوار :عاد شي صار وانتهى
لينا: نوار البنات جوا ترى بنسلم عليهم بنصلي المغرب ونمشي
نوار: لا خليكم معاي شوي
ليلى :مانقدر اخوها عنده شغل بكره
لينا :خلاص نوار نزورك في البيت اوكي
بعد المغرب
عمر: يوسف ممكن تكلم وحده من اهلك عشان بمشي
ناصر: وين ريحين عشاكم عندنا
ياسر :ايه لا مو رايحين انتم ضيوفي
عمر: ماعليه انا مشغول عندي دوام بكره بس قلت اجيب اختي وصحبتها عشان نوار
ياسر: لاتخليني احلف خلك عندنا عاد يتروح البيت بتنام
عمر بصراحه : لاانا مانام بدري
ثامر: اجل خلك مافيه روحه
فيصل: ها جبت الورق مين بيلعب
يوسف: انالا ناصر العب مكاني
ثامر: ياسر العب معاي تعرفهم غشاشين
ياسر: عمر تلعب
عمر :لا بتغشون علموني عشان اغش
يوسف :من الحين ترا ناصر اكبر غشاش خلك معه
لينا :غريبه عمور ماقل يلا شكل الجو اعجبه
نوار احسن ليش مستعجلين ماوراكم شي انا عارفه فاضيين
يوسف :اقول فصوول روح جيب القهوه والشاي توي موصي عليها
فيصل: فصوول بعينك وبعدين ليش ماتروح انت ها
يوسف يقوم ويسحب فيصل من ايده :قوم معااي لو عند اخت ماكنت قلت لك قوم
فيصل: طيب فك ايدي اي عورتني
ام ناصر: نوره ماصار شي
نوره :وشوي وتصيح مالي شغل انا مو خدامه عندهم ليش ماتخلين نهي تسوي الشاي ليش انا
نهى: الله يرجك يالطفله شااي شاااي مو ذبيحه


نوره تحط الشاي في الصينيه : سم يشربونه سم ااااف حر حر
فيصل: يالي بالمطبخ فيه احد
ام ناصر :نعم
فيصل: الشاي وينه
ام ناصر طلعت:ثواني بس يلاوحده توديه
نوره: خذ وديه لهم
نهى: نوره روحي انت هذا اخوك وتعرفين لسانه
نوره: احسن يلا امشي
نهى: تمشي وصينيه معاها
يوسف: الله نهى تسوي الشاي ياسلام أكيد يهبل
نهى تضحك : إيه يهبل هذي نوره طول الوقت تدعي عليكم عساه سم اف حااار تدلع
فيصل :خساره ليته انتي الي سويتيه
نهى: اقول يوسف خذ ذا الكائن ونقلعوا
فيصل: علي قلبي مثل العسل
نهى وهي منحرجه : اقول فصوول
فيصل :امري تدللي
نهى: يوسف شيله من هنى لا اذبحه
يوسف :فصوول سمعت البنت تطردك امش
فيصل: نهى بكلمك شوي
يوسف :فصول امش قدامي الحين ويسحبه

غلا الفؤاد
02-16-2009, 08:44 PM
والله روعه بس ياليت تستعجلين في الحلقات اخاف اضيع السالفه وبعد ما القاها بالصفحه الاولى الا لازم ادور عليها بالصفحات

كوين نايت
02-17-2009, 07:10 AM
الله يوفقك يااااارب وتسلمين ياقلبي على البارت وانتظرك لا تطولين بليز ترا كل بعد كم ساعه ادخل اشيك

عيون ماماتي
02-17-2009, 08:49 AM
كملي يالغلا


الروايه مررره روووعه ابدااااع

والله يوفقك بالنسبه اللي ترفع الراس

قلوب بدر
02-18-2009, 05:04 PM
ررررروعة تسلمين بس ليش الكلام معاد يمكن ثلاث مرات ... الله يعطيك العافية .. ويوفقك .. يارب لا تطولين علينا يالله نبي ياسر ونوار يتزوجون .. بسرعة ابشوف شعور ياسر ...

قلوب بدر
02-18-2009, 05:05 PM
:0153::0153::0151::0150:ررررروعة تسلمين بس ليش الكلام معاد يمكن ثلاث مرات ... الله يعطيك العافية .. ويوفقك .. يارب لا تطولين علينا يالله نبي ياسر ونوار يتزوجون .. بسرعة ابشوف شعور ياسر ...

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-18-2009, 09:32 PM
ونهى راحت للبنات
نوره :ليش طولتي
نهى :اخوك فصووول هذا لذبحه فكيني منه
نوره :احسن
فيصل يدخل الخيمه معاه يوسف :ليش والله انك نذل
يوسف: فيصل ايش فيك علي بالك احنى برا السعوديا
فيصل :حر بنت عمي وانا حر وبعدين هي خطيبتي
ياسر: فيصل شوي شوي لايطق فيك عرق وتموت
فيصل :هذي البنت يوم من الايام بذبحها ياتذبحني فاهمين
عمر يضحك: هههههههه ومن الحب ماقتل
ناصر :هههههههه مالقى يحب الي اكثر بنات العيله دلع
فيصل: حر كيفي والله
ثامر: احيان احمد ربي كثير ان ماعندي اخت واحيان لا والله نفسي يكون لي اخت ادلعها اوديها وين ماتبي
عمر: تدري احنى في البيت اربعه اعيال وبنت انا الثاني طول من و انا صغير نفسي بخت عاد امي جابت بعدي اثنين عيال اناالوحيد ابغى امي تجي بنت اول ماجات فرحت من قلبي وانا الي سميتها عاد كل يوم اجي من المدرسه لازم حلاوه عاد الحين كبرت ياويلي ويا سواد ليلي لو تطلب شي ماانفذه اليوم تقولي ياتودين عند نوار ولا اسوي اضارب انا وليلى
ناصر جاه الفضول: تقربلكم ليلي
عمر يكمل لعبه: لا ماتقرب لنا بس وحده من الرباعي الي في الحاره زماان
يوسف: يالله ايام زمان حاره ومضاربات وحركات مو الحين
ثامر :إي والله ايام زمان راحت ولايمكن ترجع
عمر :عاد الوحيد لي في الشله البنات ماتبكي ليلى عكس لينا اختي ونوف نوار
ياسر استغرب : نوار معاكم بعد
فيصل: اوووهوو جاء الفضول قول لنا شوي
عمر غمض عيونه وبتسم واخذ نفس
ناصر :الله شكلها ايام حلوه
عمر :ححلوه وبس
هذا ياطويل العمر انا ساري وبندر اخوان ليلى شباب والبنا ت نوف ولينا ونوار ليلى
كانت بيوتنا جنب بعض بيت جدة انوار وبيتنا وبيت نوف وساري وطلال انوار جدتها ماكانت تخليها تطلع برا البيت الي نادر فكان في الحوش حق بيتهم كبير نسوي دوري بنات وعيال نسوي اشياء كثير مضاربه خطط حرب قوات وهجوم دفاع دايم تنتهي بصياح البنات
ياسر: ذكرتوني بزمان
ناصر: إيه ياسر بيتكلم قول لنا شوي
ياسر: ابد بس الي اتذكره زين توم وجيري
يوسف :يسووور
ياسر :صدق دايم يوسف ونوره يتضربون مضاربه الله لايوريكم يوسف
ثامر :ويجي احمد الله يرحمه ويضاارب مع يوسف ونوره تجلس تضحك ودموع علي خدها
يوسف: الله يرحمه كان اكبر مني وبنادي الكراتيه هو ياسر
عمر :انا ماكنت ارضي علي اختي مع ان وقت مانلعب ماكنا نفرق اخوي وختي بس الي كنا نتمتع بضربها ليلى ماتصيح مره ضربت طلال بسكين الفاكهه برجله مسكها من شعرها توقعت انها بتموت بس والله ولا دمعه( وضحك وزاد ضحكه)
يوسف :ليش تضحك
عمر موقف والي اليوم بسياره عصبتها عيله تقهر
ياسر: البنات كلهم مدلعين وحساسات زياده عن الزوم قل لها شكلك مو حلو تموت صيااح اجل لوموقف من الطفوله ماتنام الليل
عمر :لاوالله احنى زدناها شوي كنا نلعب نتخبى واحد يدورنا عاد هي معروفه غشاااشه بمعنى الكلمه وماتمسك غير العيال اتذكر قال لنا ساري
أكيد هي تخاف من الققط او الفيران
قلنا فار صعب نجيب بس قطه الشارع مليان جلسن اسبوع بحاله الين مسكنا ذاك القطو حشى خاروف اخذناه بيت جدة نوارعاد عندهم غرفه صغيره حيل دخلنا القطو جوا عاد اجتمعنا كلنا وخلينا ليلى بالغصب تدخل جوا
يوسف: دخلت
عمر بالقوه دخلناها وسكرنا الباب عاد اسمع الصراخ وصوت القطو
فيصل: يمه متوحشين
عمر :هذا ولا شي من مقالبها فينا اصلاً
ناصر :ايش صار
عمر: عاد البنات برا يصيحون يبونا نطلعها رحمنها وفكينا الباب طلعت البنت شي ثاني العيون محمره مو من الصياح لا من العصبيه والقطو عطاكم عمره
الكل ضحك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههه اول مره اضحك هالكثر إي يابطني
عمر :عاد عرفت بعدين انها رفسته برجلها ومات بس الي قهرنا انها ماصاااحت وجلسنا اسبوع نخاف نطلع الشارع وكل السبه هي
ناصر : حشى مو بنت
عمر: متربيه مع ساري وبندر وعمر حتى اختي ونوف مايقلون عنها بشي حتى نوار الي كانت زيهم بس بعدين عقلت
ياسر :لا انا ببعد نوار عنهم اخاف تصير متوحشه
ثامر: شيلها من صحباتها ها ورانيا ونهى ونوره وين راحوا مايقلون عنهم بشي
يوسف :لا خلو نوره علي اذا ماروضتها لكم بس اصبروا علي شوي
فيصل :ياخوفي هي الي تروضك
نوار: الجو عندنا رقص وخبال حتى لينا وليلى انبسطو كثير بعد العشى راحو ماطولو
بعيد عن الكل اثنين ابد مايخبون شي عن بعضهم ناصر ويوسف
يوسف: ههههههههههههههههههههههه صدق مخبوله
ناصر: مخبوله وبس لا والله مو صاحيه فيها مرض
يوسف: بس مهما كان هذي صحبتهم ويشفونها على الكرسي
ناصر :بس صدق ماتستحي
يوسف :صدقتي لو انا بدالها صدقني يمكن سويت اكثر
ناصر: تدري نفسي اخطب وحده مثل نوار هاديه يابخت ياسر فيها
يوسف: ايه عاد احسن من الي عندي
ناصر: يوسف بقولك شي بقلبي من زمان بقوله لك
يوسف :قول
ناصر: لاتزعل
يوسف: عادي قول
ناصر: يوسف الي باعك بيعه
يوسف :ايش مناسبه الكلام
ناصر: يوسف صح نوره اختي بس انت اخوي بعد مارضى عليك
يوسف: نوره هي نور حياتي ناصر لاتحسب كلااامها الي تقوله لي انا راضي فيه بس صدق مااقدر لاتحسبني مااحس بالهانه اني اخطبها مرتين وترفضني بس انا ابيها انا اعرف انها اخذه فكره خطى بذات ايام زمان بس لازم تعرف انها لي انا وبس
نوار دخلت انام علي الساعه 1 والبنات للحين صاحيين تعبانه راسي يعورني نفسي ارجع البيت مو عارفه انام
ياسر جافاني النوم لاتسالون ليش ماادري بس جلست افكر ان عمر الغريب يعرف اشياء عن نوار وانا مااعرف شي ماعرفت انام
نوار نمت بس ماتهنيت في نومتي كل نص ساعه اقوم شفت الساعه 4 الحين قرب وقت صلاه الفجر صحيت ميري حرام تعبتها كثير معاي رحت اتوضي عشان بصلي الفجر سمعت صوت الاذان صوته حلو خلصت وضوء المكان مو رمل باعكس كله حجر عشان كذا الكرسي يمشي بسهوله شوي صليت بعد ماخلصت الصلاه عاد الشباب بدو يصلون وحد منهم صوته يجنن ماودي يخلص
رنا :صباح الخير
نوار: صباح النور صحيتي
رنا :ايه صليتي
نوار :إيوه بس اسمع صوت الي يصلي فيهم صوته حلو
رنا :ههههه هذا يوسف صوته يجنن
نوار: ماشالله عليه
رنا :بروح اتوضى عشان اصلي بعد
عاد قاموالحريم وام يوسف وام ناصر وام ثامر صلوا
ام ناصر: نوار تعالي نامي
نوار: بجلس شوي بعدين بنام
ام ناصر: تعبانه
نوار: لابس مو متعوده انام بمكان زي كذا
رنا تجلس: عاد انتي ماجربتي احنى في عيد الاضحى اسبوع نخيم هنا ماتشوفين البيت عاد مو زي كذا خيام كبيره وتعرفين الانوار الصفر يركبونها مو زي الحين فوانيس
نوار :ايه الحين الجو حلو حيل
نوره :ها اشوفكم مانمتوا
رنا :انتي مانمتي
نوره :ابي مويا تبون شي من المطبخ
رنا: لا روحي من حلايا المطبخ
ياسر احد يقوم يجلس معاي طفشااان
ثامر :يسور اخز ابليس وناام
ياسر: بشوف خواتي يمكن صاحيين ولاامي ماالات عليكم طلعت من الخيمه طفشان صدق اول مره اطفش
نوره: اووف مافيه مويا بارده
ياسر سمعت صوت نوره وناديتها: نوره صاحيه
نوره :من ينادي يااخ العرب
حبيت العب معاها وامزح: انقذيني ياخت العرب أخيكي يكاد ان يموت من الطفش
نوره طلعت من المطبخ :تعالي مافيه احد كلهم نايمين
ياسر سالتها : ليش صاحيه
نوره: صليت عاد توضيت ماجاني نوم قلت اجلس مع رنا ونوار
ياسر قلتها بعفويه: ليش صاحيه
نوره :مين
ياسر :نوار
نوره :ايه تعاال
ياسر مشينا لمكان جالسين وجاست : صباح الخير
رنا: صباح النور ليش صااحى ياسر مانمت للحين
نوره: تعبان
ياسر :لا بس مافيني نوم
نوار انا كنت مستمعه لااكثر لاني مستحيه منه
ياسر:ليش مانمتوا
رنا: انا جالسه مع نوار لاخت بتشوف شروق الشمس الناس تشوف الغروب
نوره: احلى ياالرمانسيه
نوارحبيت ادافع عن نفسي :لا رومانسيه ولا شي بس احب اشوف الشروق فيها شي
نوره : الله الجو حلو الصبااح
رنا :نوار ايش يعني لك الشروق
نوار سكت شوي مابي اتكلم وياسر موجود
نوره: نوار ياهوه وين سرحانه
نوار :لاسرحانه ولاشي بس ادور جواب
رنا :ا يش جوابك ياحكيمه زمانك
نوار لفيت لها وبتسمت :امل وحياه جديد هذا هو الشروق
نوره :ياسر تعال مشي معاي بدل ذولا الي يجوبون انكد مالت
ياسرقمت من عندهم لاني باختصار مااحب اجلس معاها :يلا قومي
ياسر مشينا شوي نوار تسولف مع رنا ونوره ساكته
ياسرحسيت ان نوره عندها شي فسالتها :نوره بتقولين شي
نوره :ياسر( وتحط عينها بعيني) انت تغيرت كثير
ياسر ابتسمت لها : والله
نوره: ياسر انا اتكلم جد حتى خواتك انتبهوا ماصرت عصبي مثل اول
ياسر: اناابي الكلام الي بعد هذا ايش
نوره :ياسر انت ليش تعامل نوار كذا
ياسر: عاد جات لي مروه الثانيه
نوره: ياسر احنى خواتك نعرفك زين
ياسر حسيت انها مشتكيه للبنات :لحقت تشتكي بعد
نوره: ياسر شوف) وتاشر بيدها ) لو تلف الكون ماتلق وحده تناسبك مثل نوار انا اعرفك اخوي لو انك هادي الايام الي راحت بس انت بطبعك عصبي ونوار هاديه وبعدين نوار مااشتكت انا شايفتك ورنا بعد انت ماتجلس معاها ولا تسولف لا تقول اكلمها بالجوال لان ماعندها جوال
وانت ماتعرف غير اسمها نوار بنت محسن الي زوجة ابوها طردتها صح ولالاء
ياسر: المطلوب
نوره: شوف الفتره هذي نوار تعبانه نفسيا لايغرك سكوتها مافيه وحده تكون مقعده وتكون مرتاحه بس اعرف شي واحد لو خيرونا بينك وبين نوار بنختارها
ياسر قهرتني تختار نوار علي انا : حشى البنت ساحرتكم
نوره: بكره انت بتعرف بيش سحرتنا
ياسر :اقول نوره شكلك تتابعين افلام رومانسيه كثير
نوره ابتسمت: نوار فلم لحاله
ياسر: اقول خلينا نرجع عشان ابي اناام احسن لي
الساعه الحين 9 الصباح وللحين انا ورنا ونوره صاحيين بس جد اول مره اكتشف شي نوره دلوعه ماخلتني انام من صياحه
نوره: يمه حر باموت
ام ناصر: نوره تنامين ولا اسكتي
نوره ودموعها بعيونها: مابي خلو ابوي يجيني حرا بموت من الحر خافو من الله
ناصر من برا الخيمه :ايش فيك نوره
نوره نزلت دموعها: ناصر دور ارسال خل ابوي يجيني تكفي
ناصر: نوره اعقلي الكل متحمل وبعدين كلها ساعتين ويروح الحر وبيرد الجو
نوره ويزيد صياحها: مابي رجعني والله ماعاد اطلع معاكم ابوي وينه
ناصر: خلاص انتي نامي وبعد صلاه الظهر اوديك
نوره :ماابي نعسانه تعبانه امي خليه يوديني
ناصر يكلم يوسف واقف جنبه: ودي ادخل وذبحها
يوسف: لو طلبتني اوديها من عيوني
ناصر: والله
يوسف : انا ماكذب بس اعرفها ماتبيني خير شر
صار الجو هادي شوي نمت ماقمت الي العصر صليت الظهر والعصر بعدها قاومو البنات جلسنا طفشانين والحريم يقول انه يسولفون ماغير حش بالناس كل وحده لاهيه بنفسها اما انا اخذت عبايتي وخليت ميري تطلعني برا علي الفرشه الي جالسين عيها الجو مغيم بس حار ماهتميت بالحر لافه الشيله وخيمه الشباب خلفي علي صوب اليمين سرحت بحياتي تذكرت جدتي تحكي لي عن امي وصفتلي شكلها انا اشبها كثير نحيفه شوي خشمي صغير شفايفي صغيره شوي عيوني ناعسه بصراحه ماتعجبني والي مايعجبني بعد شعري اسود وبطبيعته مجعد بس استشور قصتي معقوله مااخذت شي من ابوي ياليت كنت اشبه ابوي علي لاقل اقدر انساها كل مااشوف نفسي بالمرايا اتذكرها ياالله نفسي احضنها اشكيلها اقولهاالي مضايقني توقف مع ابتسمت علي جنب توقف معي إذا هي تخلت عني من وانا صغير مااعرف شي علي الدنيا لعبت في الدنيا انا مثل الغريق الي توديه موجه وترجعه موج واخر شي استقريت عند ناس ماعرفهم اخذوني ولا بعد زوجوني ولدهم
نوره: الله ايش البتسامه الجذابه ذي ولا علي جنب
نوار:ليش اول مره تشوفينها
نوره:مادري يمكن مانتبهت بس خطيره طالعه فيها شريره
نوار سمعت الي صلى الفجر يأذن الصلاه الغرب سكتنا لحدماخلص تنهدت
نوره:ايش فيك
نوار :صوته يجنن يخليك تنهدين غصب
نوره: هههههههههه قومي خلينا نصلي
نوار ابتسمت :امشى ياخف دمك يانوره
نوره اسفه مقصدي

ابتسمت لها : ولا يهمك حبيبتي
بعد الصلاه الشباب يلعبون كوره بعيد شوي وحنى جالسين نشوفهم ياسر لابس بنطلون بيرمودا بيج وبلوز بني وناصر بنطلون جينز ازرق وبلوزه اصفرهادي وثامر جينز رمادي وبلوزه اسود ويوسف مطقم مثل ناصر وفيصل لابس فريق ارسنال ولا مبسوط مسوين فريق ياسر وثامر مع بعض ويوسف وناصر مع بعض وفيصل حكم ولا يغششهم يعني بلنتي او ركله جانبيه يحتسب هدف يلغي هدف
نوره :يوووسر تكفى هدف عشان خاطر
فيصل: لاتوصين اول هدف لناصر ويوسف من الحين بلغيه غش
نوره: فصووول سوها لك الي تبي
فيصل: الي ابي وعد وعد رجال ولاكلام حريم
يوسف يصارخ وكلامه متقطع: اقول ,,,فصوول المــ ,,,المباره لاتغـ,,,,لاتغش
فيصل :ها نوره كلام رجاال
نوره: كلام رجاال
رانيا تعلي :اقول يوسف لك من هدف من عندي وتعلي صوتها وتعيد كلامها
نهى :يوسف يااااارب تفووز عشان ناس يحتروون
نوار: والله غشاشين شوفي ياسر ماسك ناصر وثامر يسجل هدف ويوسف ولا عليه
رنا: كلهم غشاشين
ام ثامر:خليهم يعشون حياتهم علي كيفهم
ام ناصر :تدرون من زمان ماشفت ياسر مبسوط الله يديم عليه السعاده ياارب
رانيا بلقافه: في احد يملك جوهره مثل نوار ومايكون سعيد
نوار انحرجت من جد
ياسر خلصنا من المباره ماادري ايش اسميها لانها كلها غش فزنا بهدفين عشان فيصل وعد نوره والله اخوي مو سهل
رنا: بموت
ام ثامر: بسم الله عليك تونا نضحك وش علينا
رنا :طفش نضحك بس نطفش
نوره :تدورن العيال في الليل يسون جو يعني يغنون نخليهم يجلسون قريب منا عشان نسمعهم
في مكان ثااني خارج السعوديه كان شاب عمره 24 سنه اول مره نجيب طاريه سعود عاش طول عمره في لندن اهو سعودي بس طول عمره عايش برا بس للحين يتكلم سعودي
نايف :ياخي ايش فيك لك شهر وانت ماغير سرحان لاتكون تحب
سعود :هههههههههههههههههههه سخيف اخرشي افكر فيه المهم متى بتسافرون
عبد الملك: لاتذكرني تكفي كل ماذكر اني برجع لجده يضيق خلقي
نايف: وانا بعد يضيق خلقي
سعود مع انه كبير بس بداخله طفل والدمعه متعلقه برموشه: بترحون عادي تعودت ياما تعرفت علي اصحاب وفي الانهايه نفترق
نايف: سعود لاتضايقني تكفي ترا بصيح
سعود يغني لهم وبصوت حزين
(( بودعكم أنا هاليوم,,,, وداع بشوق نلقاكم ,,,,,لا تجوني بعتب أو لوم ,,,,انا ما اخترت فراقكم,,,, أنا برضى بهالمقسوم
لكن و الله ما انساكم,, قريب القلب منكم دوم,,, و أكيد بحلمي بلقاكم أكيد بحلمي بلقاكم أكيد بحلمي بلقاكم وصوته مخنوق
بودعكم أنا ملزوم,,, فمان الله يرعاكم ))
عبد الملك ماتحمل قام وحضنه وسعود يمسح دموعه: ليش عادي انشالله ازوركم عاد امسح دموعك
نايف ويحاول يكابر :واذا ماجيت احنى نجيك
سعود :اكيد ماراح تخلوني لحالي
عبد الملك: كلمت عمك
سعود بحزن يملى الكون: إيه
نايف: ايش قال لك
سعود: ياليت ماكلمتيه
عبد الملك بعصبيه: ايش قال لك
سعود :ماقال شي بس يمكن مو يكمن لا ماصدقني
نايف: مو عندك رقم عمك الكبير كلمه
سعود: امي الله يرحمها كانت تقول ابوي خبى زواجه عشان عمي الكبير لانه عصبي ومايتفاهم
نايف يغير الجو: انا بسالك كيف تتكلم مع امك ها فهمني كيف تفهم عليها
سعود :ههههههههههههههههههه عاد اتكلم معاها بالجليزي عاد
نايف: طيب وانت تكلم عربي وشلون فهمني وابوك ماكان عايش عندكم
سعود يرجع راسه علي الكنبه: كنت ادرس وكان جنبي واحد سعودي عاد عرف اني سعودي عاد تكفل فيني كل يوم عصر يعلمني عاد انا شاطر فهيم هههههه تعرفوني عاد تعلمت ودخلت دورات وبعدين اصحابي كلهم خلجيين
عبد الملك :عاد عمرك تكلمت علي امك وانت معصب بالسعودي
سعود: هههه يالله ايام زمان الله يرحمها كانت عصبيه حدها لما ابي اسهر تاهوشني عاد انا اقول لها ههه روحي نامي واطلع من الغرفه عادي وارجع اضحك عاد هي تعصب حدها واقرب شي ترميني فيه
نايف: الله ايام زمان اذا راحت ماترجع ,,,اقول يابو السعد ليش ماترجع معانا السعوديه
سعود :انا معرف شي هناك لو اروح يمكن اتوه وبعدين ماادري مافكرت ارجع لسعوديه
عبد الملك: تعال مع انا بجد مو مثل ذا وياشر علي نايف من الرياض مو بعيده عن المدينه وبعدين رمضان جاي وانا متعود اروح اختم القران هناك عاد خالتي متعود ازورهاايام العيد
سعود: لاانا بروح جده وباخذ شقه
نايف يقاطعه حلوه *بروح جده وباخذ شقه * تجنن
عبد الملك: ياغبي عشان ندور عمك وتتعرف على عياله واخوك مدري اخوانك او خواتك
سعود :تدري مشتاق نفسي يكون لي اخوان اكثاار
نايف: ها تروح معنا
سعود: تدرون باروح وامري لله بس الحجز والشغل
عبد الملك: عاد الحجز نايف يتوكل فيه واسطه كبيره والشغل علي انا
سعود يبتسم :تدرون من دونكم اضيع
نايف: عاد احنى اخوان بلا كلام فاضي

نوار جلستنا كلنا علي الفرشه والعيال بعادشوي الكل مجتمع ماغير الحريم الكبار نامو بدري
رانيا :يلا يوسف غني لنا
يوسف: آحم آحم يلا اطلبوا
ناصر انا ابي لرويشد
فيصل: لالالالالالالالالالالالا ابي لعبد المجيد تكفي طلبتك يوسف
يوسف عارف انه بيقصد نهى :يلا اطلب
ناصر: غش لاانا
يوسف: انت بعده
ياسر: يلا ابي اسمع اطربوني
فيصل: ابي قول امين
يوسف: ااوف مو حافظها تصدق
فيصل: لاتكذب غنيتها اليوم الظهر
يوسف : طيب لاتموت علي
قول أمين عساك أتحبني وتموت فيني
قول أمين عسى أيدينك ما تفارق أيديني
ومثل ما اشتاق أنا لعينك *وياشر علي عيون فيصل *
أبي تشتاق أنا لعيني* ياشر علي عينه *
أبي تتعب مثل ما اتعب
عشان تعرف معنى الحب *عاد هذا المقطع كثير *
لان بجد حالي صار
على نفسي ترا يصعب
أبيك تحس في حبي *كررها ويطالع بفيصل *
وتقول انك تبي قربي
وانك ما تبي غيري
وأقول أمــــــــــــــــــين يا ربي
رانيا: تسلم علي هذا الصوت عاد الحين ابي خليلوه
يوسف: ماحبها ومااحفظها
رنا : ناويلك علي نيه
يوسف: سوري حافظ مقطع صغير بس
نوره: نبي كاملها
يوسف: موحافظها
ياسر: غن لراشد
ناصر: ياااربي اووف طفشت راشد لا لا لا
ياسر :تغني لي ولا شلون
ثامر :ياسر طفــ
نوره تقاطعه: الله ثمور هناو وينك مااشوفك توك تتكلم
ثامر يرفع ايده: هنا موجود
ناصر يتريق عليه: مو فاضي لك يطالع هناك وياشر علي القمر
رانيا :الله علي الرومانسيه
ثامر :والله مين الي تكلمت ها ههههههههه
ياسر: يلا ابي لراشد
ثامر: انت ليش ماتعترف ان صوتك حلو ها ليش ماتغني لنا وتفكنا من دوشتك
ياسر مسكت ثامر وبضربه
ناصر يبعده: ها اعترف عليك اعز اصحابك يلا نبي نسمع
نوره: الله اخوي يغني يسور عاد عن لي ابي اسمع صوتك
فيصل بخبث :عشان خاطر نوار
ثامر :ايه صح عشان نوار تعرف انك مو هين
ياسر: جعلك الي ماني بقايل اوريك ثمور
يوسف: لا وتحن علي وماني عارف شنهو يلا سمعنا
ايش :تبون تسمعون
نهى:لك ساعه تشحذ من يوسف والحين ايش نبي
ياسر: اقول نوره مسكي نهى لسانها طولان وبعدين اي شي لراشد
رنا :ابي اسمع لعبد المجيد ايش رايكم ياصاحبي
يوسف :حلو يلا
ياسر :لحظه انا المقطع الي يغنيه راشد
يوسف: خلاص
يوسف: ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك صارحني قاسمني عناك وهمومك ماطيق اشوفك متعب الهم حالك

ياسر :ياصاحبي ظاقت علي الليالي بالي شغل قلبي وفكري وبالي خوفي اسولف واخسر انسان غالي يا اخسرك او اخسر الي في بالك

يوسف:ياصاحبي وشفيك يا صاحبي مهموم
يعيدهامعاه ياسر: متعب الهم حالك
يوسف:ياصاحبي وشفيك يا صاحبي مهموم يا صاحبي مهموم
ياسر ياصاحبي تعبان ياصاحبي تعباااان
يوسف:حيرتني واحترت باللي تقوله وان كان عندك سر بالله قوله ما عاش من يخسر غلاك بسهوله ولاعاش من يقطع من عمره وصالك

ياسر:خايف اقول واصطدم احساس قلبك واحد لعب بي بالغرام ولعب بك هو حبني وانت تفكر يحبك لاهو فال حبي ولا هو فالك

يوسف:يعني انا وانت بها الحب ظعنا واللي نحبه ياحسافه خدعنا مثل غرامه واتقن الدور معنا والغدر طال احساس قلبي وطاله:هذا ياسر :اللذي هو صار بينك وبيني واسهر عيونك في غرامه وعيني كلمة احبك اللي تجيلك تجيني والشوق نفس الشوق جاني وجاك

يوسف:ياصاحبي مهما تكون الحقيقه او تشتعل في القلب مية حريقة انا من اللي صعب يخسر رفيقه لأجل المحبه او ابدل بداله

ياسر:وانا من اجل الحب ما اخسر رفيقي ولا اغير عن طريقه طريقي واللي جمعني مع حب حقيقي لك ماتبي حتى حياتي فداك
وعادوا المقطع الاخير مع بعض
الكل ساكت
ثامر: شفتوا ياسر مو سهل
نوره: ليش ماعلمتنى ان صوتك حلو
ياسر: ها دريتوا الحين بس فكوني
نوار لفيت وجهي لرنا: تدرين كم مره اسمع احد يغني علي بالي ناصر ولا فيصل طلع ياسر صدق صوته حلو
نوره/ ياسر غن لي شبيه الريح
ياسر/ سوري اخاف علي الحنجره الذهبيه وبعدين غير السندباد ماغني يوسف غنيلها
يوسف/ لا طويله مااقدر طويله حيل
نوره/ ياسر غنها لي تكفي
ياسر: يوسف والله مو حافظها غن لها مقطع
يوسف: ماراح اغنيها بس بلقيها
فيصل :ايه احسن
نوره :لا مابي خلاص
ناصر : ماعليك منها
يوسف:: بس لااحد يطالعني
ثامر: ليش انشالله
يوسف: لاطالعوني وبس
شبية الريح
وش باقي من الآلام
والتجريح
وش باقي من الأحلام
وش باقي من الأوهام
غير اني .. الاقي في هجيرك فيّ
الاقي في ظلامك ضيّ
واوقد شمعتي في الريح
شبية الريح
اذا تسمح بغيب شوي
ابجمع همي الباقي
وادفن صبري الذابل في أوراقي
شبية الريح
اذا تسمح بغيب شوي
ابجمع همي الباقي
وادفن صبري الذابل في أوراقي
و برجع لك اذا باقي بنفسك شي
برجع لك اذا باقي بنفسك شي
شبية الريح
أنا مقدر أكدر صفوك العاصف
شبية الريح
أنا من لي سوى إحساسك الجارف
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح وش باقي
ابي أعرف
متى تسكن رياحك
وابي أعرف
غرورك هو متى يطلق سراحك
وابي أعرف
غرورك هو متى يطلق سراحك
وابي أعرف
متى تعصف
متى تعطف
متى تنزف جراحك
وابي أعرف
إذا باقي في بحرك موج اكسر فيه مجدافي
وابي أعرف
إذا باقي في همك هم ماشالته أكتافي
وابي أعرف
إذا باقي في همك هم ماشالته أكتافي

وابي أعرف
إذا باقي في هالدنيا حزن مامرني واستوطن أطرافي
سوى العنقاء
والا الغول
والا خلك الوافي
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح وش باقي ؟!
(قالها ويلعب بطرف الفنجال)
سنيني يم
وقلبي المركب المتعب وانت الريح
مجاديفي عذاب وهم
وزادي الوجد والتبريح
وصبري صبر بحّاره
بغوا في اليم محّاره
وصبري صبر بحّاره
بغوا في اليم محّاره
غشاهم موج كان من الغضب أغضب
وكانوا للهلاك أقرب
لولا كثروا التسبيح
شبية الريح
حبيبي الأصدق الأكذب
شبية الريح
حبيبي الأصدق الأكذب
عجزت اوصل شواطي طبعك الأعذب
عجزت اوصل شواطي طبعك الأعذب
تعبت أنطر في وسط العاصفه
قلب وشعور وعاطفه
تعبت أجمع ألم كل الموادع
في المواني وأحضن أطيافك
تعبت أجمع ألم كل الموادع
في المواني وأحضن أطيافك
تعبت السهد في ليل الشوارع
والثواني تنطر انصافك
تعبت الظلم واجحافك
شبية الريح
أنا ودي أكدر صفوك العاصف
شبية الريح
أنا كني نسيت إحساسك الجا رف
شبية الريح
أنا ودي أكدر صفوك العاصف

بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح
كيف أسألك : وش باقي ؟
وأنا الباقي من إحساسي
ذرته الريح *
نوار مسحت دموعي ماعمري سمعت القاء مثله حزين الكل ساكت نوره جامعه رجولها وحاطه ذقنها عليها
ياسر يوسف بحياته ماكان حزين ولا صوته كان حزين حتى في الاغاني الحزينه عمره مابين حسبي الله علي شيطانك يانوره
نهى دمعتها بطرف عينها: والله انكم سخيفين نقول نبي نضحك تصيحونا وتقوم وتخليهم
ناصر يصفق: روعه( ويحب يوسف علي خده) ولا مخبي علي اليوم يوم المفاجات
يوسف :كيف اكتشفت راشد الماجد 2
ثامر: هههههه عادي قلت له غن لي وغنى
يوسف :بسهوله
ثامر: لا بس كان في الاستراحه ويغني لراشد سمعته وحلفني اني مااقول لااحد

ّّّنهى&&&
بصراحه انا مقهوره من نوره تدرون احيان احس اني اكرها لاتسالوني لان السبب واضح نوره ماادري ليش ماتحب يوسف مع ان يوسف مافيه مثله (جلست علي الارض) لما مات اخوي احمد الله يرحمه كنت ثالث متوسط كنت صغيره ابد ماكنت متقبله فكره الموت ابد ولما مات احمد كنت بنجن مااحد قدر يخرجني من حالتي الي هو نوره دايم تتكلم عليه تسبه وهو ساكت وياخذ الموضوع مزح احيان اكرهها من قلبي اقول لو اني مااحب فيصل لااخلي يوسف يزوجني غصب عنه عشان اقهرها
:تفكرين بمين
:تفكرين بمين
نهى اخذت شيلتها وتلثمت: من متى وانت هنا
فيصل :من زمان
نهى :ماتستحي روح لانادي عليك يوسف
فيصل: ههههههه شوفي المسافه ماراح يسمعونك ولايفقدونك الجو عندهم ولا اروع
نهى :اخلص ايش تبي
فيصل: يعجبني ذكائك
نهى: فصيَيًل اخلص ترا واصله معي
فيصل اول شي ايش مضايقك
نهى :وجودك (اتكلم عن اختي وانا مثلها )
فيصل :لهذي الدرجه انا مضايقك
نهى :لانك تحرجني بحركاتك وتصرفاتك
فيصل: نهى بقولك شي من زمان مخبيه
نهى :تمشي معطيته ظهرها قول
فيصل: يمشي وراها مخبيه من اربع شهور
نهى :طيب قول انا اسمع
فيصل: مو انا مولد عمك
نهى :اوووه وبعدين ترا مليت
فيصل: وقفي
نهى تلف عليه: قووول مابي احد يشوفنا عيب<وتمشي
فيصل: انا كلمت عمي علي موضوع الخطبه وحيرتك لي

فيصل يناديها: لاتروحين خلينا نتكلم شوي
نهى: ليش انا قطعه من اثاث البيت تحركونها مثل ماتبون
فيصل :انت جوهره من اغلى الجواهر بس اسمعيني انا مسافر
نهى ماردت من صدمه
فيصل: موافقه علي ولاتخافين بتخلصين جامعتك وانا بعد وبعدين يصير خير او بروح برا ادرس وماراح ارجع ابد بس بحاله وحده اذا ماتبين باروح بسافر
نهى فاتحه عيونها للاخير مو مصدقه هذا صااحي
فيصل :تكلمي تبيني اسافرولالا ابي اعرف قرارك لانه تحديد مصيري
نهى مشت عنه وتركته
فيصل: ترا البلوتوث شغال ابي جوابك
ثامر:خلاص سوالف نبي اي اغنوه بصراحه ابي ياسر
ياسر: طيب امروا
نوره :خلو نوار تختار
رانيا:ايه يلا نواراختاري
نوار بصوت واطي والله: ماعرف اغاني
رنا: اسمعي تذكرين اغنيه
ثامر: لااحد يغششها
نوره: رنا تعلمها
ثامر:رانااا اعقلي
نوار في بالي شي واخاف اطلب شي واتوهق يحسبوني اقصده ابي اغنيه انا صاحي لهم احبهاا
يوسف :انا بغني وانت فكري نوار
انت منت انسان أكثر ...
وقلبي مو من قلبك أصغر
ومثل ماتشعر تأكد اني اشعر ....
(نهى جلست جنب نوره وعطيتها نظره )
فيني منك وفيك منني ....
غصب عنك غصب عنني .....ألتقينا ..!! ........واللقى قسمه مقدر
هــان طعن السيـــف ولاطعــــن الكـــــلام
هــان طعن السيـــف ولاطعــــن الكـــــلام
من حبيب اللي وسط حظنـــي نــام
مالــــــــي غيركـ ومالكـ اللا انا حبايب مالــــــــي غيركـ ومالكـ اللا انا حبايب
يكــرهكــ نصفي .....ونصفي...فيكــ!! ذايب
يكــرهكــ نصفي .....ونصفي...فيكــ!! ذايب
الهوى غـــلاب...وامر الله غالب
الهوى غـــلاب...وامر الله غالب
ألزمكــ طول العمــــــر لااجي ..!! ولااروح!!
لااجي ..!! ولااروح!!
كنني مقيد قيدي مو سلاســـــل
قيدي اخلاص ..!! ووفا ...ول انت قايل ؟؟؟
لو يقـــوم الكون تخسف بي زلازل ......
ماأحركــ ساكن بك غير مسمـــوح ...؟؟؟!!
نهى: مشكور يوسف كنت بطلبها بس جات منك
نوره فهمتها بس ماعطتها وجهه
ناصر :اخترتي نوار
نوار: لا
ناصر: انااسال ها
نوره: لا ماختارت
فيصل جالس سرحان بالجوال يستنى نهى ترسل له
ياسر: ها ايش رايك بصوتي
فيصل: ها
ياسر : بيش سرحان
فيصل مسك جواله وطنش ياسر وقام ورسل لــ نهى
جالس في وسطهم
قاعد ولا اسمع حكيهم..
لاتحسب اني عندهم..
أنا معك بس جنبهم..
ماغير اشوف عيونهم.. واتخيلك وسطهم
سالني واحد بينهمم وش رايك بكلامهم؟؟
احرجني والله قدامهم!!
قلت العفو ياقلبهم..
ناقص الغالي بينهم.."
يوسف حب يخرب الجو: شخبط شخبيط لخبط لخبيط
نهى وصل لها المسج بلوتوث
ام يوسف طلعت من الخيمه: انتم للحين مانمتوا يسوووف وانت تغني من الصبح ها يلا علي فراشكم
نهى تقراء المسج
نوره: ههه خالتي زيديه هواش نبي نذكر الله تعرفين في الثلث الاخير من الليل وهو يغني
ام يوسف: لا يسوووف قوم ولا ياسر بعد سهران
فيصل : ولا يغني لنا مع يوسف مسوين ديتو
ام يوسف :يلا بنات كل وحده على فراشها
نهى :عمتي مانبي ننام تعالي سولفي لنا عن ايام زمان وخلي ذولا وتاشر علي العيال ينامون

ام يوسف: ماعاد فيه سوالف يلا كل واحد يمسك افراشه
فيصل الي يفكر بشي ثاني اووف ماردت خليني ارسل لها اخرمره
بأريحك مني خلاص وباغيب عن عييينك
مدام هاذي رغبتك لازم احققها ..
وابطلبك اخر طلب الله لايهنيك
.قلي احبك حبيبي خاطر اسمعها
ياسر قمنا كلنا نبي ننام انام من التعب علي طول نمت يوسف وناصر روسهم جنب بعض وسوالف فيصل ماادري عنه
ثامر مايتحرك اضنه نام
نهى ارسلت لفيصل اغنيه لراشد الماجد
فيصل استقبلها على طول
ادعي علي بالموت ولا سمني بس
لاتفارقني دخيل الله وتغيب
طاري السفر يابعد عمري همني

فيصل مافيه مثله طايرمن الفرح مبسوط بس سامحتنى ولا لاء

نوار كل وحده مسكت فراشها الى انا ماقدرت انام صليت الفجر مانمت بعد ماطلعت الشمس والكل الحريم قاموا من النوم انا نمت الي بعد الساعه 9
العصر ام ناصر:يابنات يلا قموا كفايه نوم
ياسر من برا لخيمه: يلا وين الاغراض بسرعه
ام ناصر: البنات نايمين
نوار صحيت على صراخ ياسر
ياسر باعلى صوتي: يلا انتي وياها للحين نايمن لا صلاه ولا شي يلا خمس دقائق وانتم بسياره
نوره :ياسر لاتعصب تكفي بس نص ساعه
ياسر: ولا دقيقه والي تنام عليكم بالمويا
نوار قمت اول وحده بصراحه عيب اناس بتمشي وانا نايمه رحت مع ميري الحمام واتوضى صليت الظهر والعصر ورحت لسياره علي طول والبنات توهم يصحون

مسكت رجلي تعورني اخذت علاجي وحطيت علبه المويا جنبي
ثامر :انت ليش حارق رزك اجلس
ياسر يجلس:بكره وراي اجتماع من الساعه 7 يعني الساعه خمس لازم اقوم وانا تعبان حدي
فيصل: ليش ماتنضم وقتك
ياسر :نسيت الاجتماع توي تذكرت
يوسف :خلاص روح وحنى نمشي علي مهلنا
ياسر: لا بس نص ساعه يصلون يمشون عاد خلوا العمال يهدون الخيام
ثامر :اتفقت معاهم اليوم المغرب يجون مع السواق
رنا: بنات وين نوار
ميري : نوار في السياره
ام ثامر: تحسب نبي نمشي الحين يلا بنات خلصوا
ام ناصر: حرام تعبت نوار اليومين الي راحت حتى وجهها مصفر
ام يوسف:البنت ماشالله عليها ايمانها بربها قوي ولا وحده غيره كان الله اعلم بحالها
ام ثامر :حسبي الله على من كان السبب
ام ناصر: مادري كيف امها طاوعها قلبها تترك بنتها عند ابووها ولا تسال عنها
ياسر: انا بروح السياره لحد مايخلصون البنات اخذت جوالي ومفتاح السياره بعد مادخلت شفتها نايمه والشيله علي راسها وراسها مايل علي الشباك السياره مخفي عشان كذا ماشفتها شفت علاجها طالع من الشنطه شكلها اخذته ونامت اخذت الشنطه من حظنهاوحطيتها وراء شغلت السياره عشان المكيف وجهها محمر من الحر ابتسمت ماعرف ليش بس حسيتها طفلها حتى جسمها الي يشوفها يقول اول ثانوي مو ثالث يمكن عمرها 19 بس باين اصغر فيها جمال وملامح وجهها هاديه كثير
اخذت جوالي بيدي شغلت مقاطع صوت متملل


إي بالله أخطو والخطا اللي جابهم عين الصواب
مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره


مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب
ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذرة


اللي من أولها خراب أكيد تاليها خراب
والبندق اللي ماتثور بهدفها تذعره


ودك ليا من جاتك الغلطة من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره


مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب
قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجرة


صوتٍ يصول منبره وخطاب مامثله خطاب
والطيبة اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره


مافي دمعٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب
ولا زرق حزني على غالي ولا فج أنحره


كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب
واللي بقا لي من عذاب أشرس طريقي وأخطره


لأني تجنبت الغرق, عديت من فوق السحاب
لأن أكثر أصحابي ورق ماشفت للطيب ثمره


والله ماحطيت بين الحقد والخوة حجاب
حتى غدو ربعي يحدوني على الضيق أشكره


البارحة ثارت علي أرقاب و آوتني أرقاب
البارحة وياثقل دم البارح ويامحقره

هٌب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب
كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره


أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الرفيق اللي تثق فيه إحذره



لابارك الله في رقيقٍ تزعله كلمة عتاب
ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره



عودت نفسي كل ماشددت لليمه ركاب
ماصدد وجهي عن طريق إلا لياجبت خبره


الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب
نذرٍ علي إن ماهجرني ولا أنا اللي بهجره


من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب
وإذا خويي مايقدر خوتي ما أقٌدره




إن روٌحو فأنا بريء منهم ليوم الحساب
وإن جرٌحو قولو لهم ماحركو فيٌ شعره


شفهم لهم حول السنة ولا خذو مني جواب
أحسن دوا للي يحاول يستفزك (تــــحـــــــــــقـــــــــــــره)

انا جمٌعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب
ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره


ماكنت أحاتيهم صغير, عاد أحاتيهم شباب
الصاحب اللي مأذخره لليوم الأسود ما أذخره



عقب إكتئاب البارحة ماعاد أنا حمل إكتئاب
الطيب جرجرني وأنا ماني بناقص جرجره



اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب
واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره



أنا تجرعت العطش لين إحترق وجهي وذاب
أنا كسرت بخاطري قبل الصداقة تكسره


أنا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب
أنا غفرت لعالم ماتستحق المغفرة


أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب
أنا آخر لسان يتكلم في زمان الثرثرة


أنا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب
وأنا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره


جفني وجرٌحه السهر وحيلي هدته الصعاب
دمعي هدر, ضحكي ندر, عمري وضيعت أكثره


شيٌبت بعقول العرب, هيبت روسٍ ماتهاب
جمهرة ناسٍ عمرهم مايعرفون الجمهرة


ماصرت ذيب إلا لأن اللي حولينيي ذياب
ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدرة


ترا حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب
إن مانطقت بها بوجهه, ماتذمه بظهره


في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب
ولا الحظيظ الطلقة اللي ما تصيبه تذعره


ودك اليامن جاتك الغلطة من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره

ايه والله وبهالزمن حتى الرفيق اللي تثق فيه إحذره انا انخدعت برفيق عمري ودربي امنته علي اختي وخدعني إيه احس ان وموته رحمه من اللله علينا لانه لو عايش وعرفت وقتها يمكن اذبحه وتصير مشاكل في العيله
نوره: إحم إحم وين رايح يالاخو
نهى تضحك
ياسر :جيتوا
نهى: اووه من زمان
ياسر ناظرت حوليني شفتهم كلهم جاهزين حركت السياره ومشيت عن سرعه ماتزيد عن الميه عكس ثامر الي معاه امه
ويوسف الي معاه فيصل
وناصرمعاه الجمس الي معاه الحريم ام وام ناصر وام يوسف ورنا ورانيا
نوره: شكلها تعبانه
ياسر :ايه ماحست فينا
نهى :امس مانامت الي الصباح الساعه 9 يمكن
ياسر: ليه انتي مانمتي بعد
نهى :لا نمت بس انا نايمه جنبها كل ماصحيت شفتها صاحيه
نوره :مسكينه ماحد من اهلها فكر يسال عنها لو انا مكانها كنت انتحرت ولا سويت بنفسي شي
ياسر :عادي انتم حولينها
نهى: مايكفي امها وابوها وخوالها غير مهما كنا حولها تحس بغربه
ياسر شغلت الشيخ عبد الرحمن السديس وضلينا ساكتين وبدت الشمس تغرب
نوار فتحت عيوني بهدوء حسيت السياره تمشي عرفت اني نمت اوووه غبيه ليه اخذت العلاج تحركت بهدوء اعدل جلستي
نوره: صباح الفل نوار بدري
نوار اخذت شيلتي من علي كتفي رفعتها وتغطيت : لابس اخذت علاج
نوره: منوم تكفيني عطيني ايها ابي انام
نهى: كيف اتحسين
ابتسمت: بخير
نهى :يلا وصلنا مع السلامه
نوره :مع السلامه
ياسر وصلت الي رساله فتحتها كانمت من نوره ( روح تعشوا برا يادب ترا سكت عنك واحنى بسياره كن القط الكل لسانك)
ياسر ابتسمت وخرجت السياره من حديقه بيتهم الصغيره شوي وصلنا بيتنا ماشاء الله ناصر واصل قبلنا
نوار طلعت الي ميري الكرسي ساعدتني انزل من السياره دخلنا البيت
ياسر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رانيا :توكم واصلين ولا رايحين من هنا ولا من هناك

قلوب بدر
02-18-2009, 11:04 PM
ررررررررررررررررررررررروعة ننتظر حبيبتي ,,,,,,,,,, ياااااااااااربي ياسر بجد قاهرني مطنش نوار ولا على باله ,,,,,و والله حرام عليه تكفين بليززززززززز بسرعة زوجيهم علشان اشوف وش بيسوي ياسر اذ قعدت معاها,,,,,,,,,,

غلا الفؤاد
02-18-2009, 11:19 PM
انا في لانتظار لا تتاخري علي

بسمه للحياة
02-20-2009, 02:21 AM
رووووووعه مواقف تجنن بس تكفين لاطولين علينااا نخاف ننسى الأحدااااث

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-21-2009, 05:00 PM
ناصر :ههه لااخوك سلحفاه
ياسر: ليه ويش وراي
رانيا: احنى في زمن االسرعه يااخوي
نوار طلعت لغرفتي راسي يعورني حده دخلت الحمام اخذ شور لبست البيجامه ورحت لسرير حاولت اطلع له بدون مساعده الي متى بعتمد على ميري لازم على لازم اعتمد على نفسي طلعت جلست عليه عدلت لبسي رتبت شعري اخذت الروايه من الدرج القصه بشكل عام عن ولد عاش مثل حالتي تقريبا ابوه قاسي طرده برا البيت كمل دراسته وشد حيله ودخل كليه الشرطه وبرتبه عاليه كانوا اخوانه الاصغر منه مدللين الى هو يوم من الايام جاهم بلااااغ عن عصابه مخدرات بنفس الوقت كانوا مراقبين استراحه
بنفس اليوم قبضوا علي العصابه وصارت مداهمه على الاستراحه بعد ماخلص التحقيق عراف ان اخوه الي اصغر منه رائس العصابه واخو الثاني مات من جرعه زايده من المخدر اخوه يبيع الاخو الصغير مخدرات من دون مايدري وقتها حمد ربه كثير ان ابوه طرده من البيت لانه ربى نفسه بنفسه
خلصت الروايه من بين ايديني حطيتها علي الطاوله دورت بخاخ الربو مالقيته الحين الثاني بالمطبخ بالصيدليه حتى لو نزلت مااقدر اوصل له
اخذت التليفون الي جنبي دقيت علي رانيا ماترد تكسر الجوال من كثر مايدق شكله علي الصامت خلاص وجهي صار ازرق حركت راسي بانفي حسيت اني عاجزه عن حق وحقيق نزلت دموعي ماادري ميري وينها ياربي اخذ التلفون بيد ترتجف دقيت علي رقم رنا بعد مترد خلاص فجاه انفك وكانت خالتي ام ناصر جات عند: نوار فيكي شي
نوار وانا ابكي :بي حكححح كككحح بخاخ ككككككككححححح الربو
مادري حسيتها ثواني وهي عندي اعطتني ايها جلست تقرا علي وتمسح علي راسي واناابكي حضنتني ارتحت شوي واعطتني مويا
ام ناصر: ليش ماتصلتي علي تلفون غرفتي
نوار مسحت دموعي: اتصلت علي البنات ونايمين
ياسر طلعت من الغرفه طفشان سمعت صوت امي عندها دقيت الباب المفتوح
ام ناصر: تعال ويش فيك
ياسر :انتم ايش فيكم
ام ناصر تمسح علي راسي :لا بس تعبت شوي
ياسر ياربي وقتها الحين : امممم اوديك المستشفى
نوار هزيت راسي بــ لا
ام ناصر: مايحتاج الحين هي احسن يلا تصبحون على خير
ياسر ورطتني امي وطلعت
نوار حاولت اصرف نظري باي شي بس مااطالعه ياسر سالتها لان وقفتي وانا ساكت مالها داعي سالتها : متى بتروحين المستشفى عشان التمارين
نوار :ماادري بس يمكن اروح بكره اخلي سواق يوديني
ياسر :سواق مافيه
نوار ياربي بدينا تعقيد: تروح خالتي معاااي
ياسر :لا الساعه كم بتروحين
نوار هزيت اكتوفي ماادري
ياسر: الساعه 10 تكونين جاهزه قمت بطلع بس وقفني صوتها
ياسر
لفيت لها نعم
نوار تكلمت وانا خايفه يعصب علي ضميت ايديني :ابي رنا تروح مععااي
ياسر: لا ماله داعي
نوار هزيت راسي سمعت الباب سكر نزلت دموعي على خدي لاتسالون خايفه احس اني باموت قريت على نفسي ونمت
اليوم الثاني الصباح الساعه 9
ابو احمد: نوره خذي هذا لك ولاختك روحو السوق جيبوا كل الي تبون
نهى: يبه خلصنا اغراضنا مانبي شي
ابو احمد :ماعليه خليه معاكم وانتي نهى غير جوالك خذي واحد بدون كاميرا للجامعه
نهى: تصدقون نسيت يلا بكره يبه توديني انت ابيك معاي
ابو احمد : يصير خيبر
ابو ياسر: ها نوار بتروحين المستشفى اليوم
نوار وخوفي من عيوني باين :ايه
ابو ياسر يبتسم: ليش خايف يبه عادي
نوار : ماادري بس سيره المستشفى تخوفني
ابو ياسر :ترا لك مفاجاه
نوار ابتسم: قولي ترا صرت اخاف من المفاجات
ابو ياسر:افا تخافين من مفاجاتي
نوار: لا عمي بس
ابو ياسر: فاهمك مايحتاج بس قدمت لك علي مدرسه الي درست فيها رانيا نهى
نوار ابتسمت من قلبي قربت الكرسي وحبيت على ايده: مشكور عمي
ياسر دخلت وشفتها تبوس ايد ابوي غريبه ماعمري شفت خواتي يسونها دايم على راسه او علي خده بس ايده اول مره يمكن ماتعودنا
ابو ياسر: حي الله ياسر ليش جاي بدري مو من عوايدك
ياسر: والله يبه انت الي جالس في البيت غريبه
ابو ياسر: شفت نوار صاحيه قلت ليش اروح الشركه ياسر قايم بالواجب خلني ارتاح اليوم (ويطالعني) ولا حرام
ابتسمت له وهزيت راسي بلا
ياسر : بتروحين المستشفى
نوار: ايه
ياسر: يلا بسرعه عشان عندي شغل بعد ساعه او اكثر
نوار واخذت عبايتي من الكنبه الي جنبي ولبستها وساعدتني ميري وطلعنا وياسر عمي ناده
ابو ياسر: ياسر جاي من شغلك عشان تقول لها يلا وبسرعه وراي شغل كنك تتفضل عليها وانا ابوك اذا مشغول انااوديها
ياسر انحرجت من ابوي بجد مكان قصدي بس عادي دايم اقول بسرعه عفويه
ياسر: انشاالله
نوار اخيرا استقريت في السياره وراحت ميري
ياسر ركبت السياره بهدواء
نوار طلعنا من حوش البيت وشفت الشارع والسيارات
يوسف :يمه ابي انام حراام عليك
ام يوسف: يوسف الى متى وانت معتمد على اعمامك شوف ثامر يشتغل باالمستشفي ويشتغل معاهم بنصيبه انت امسك نصيبك
يوسف: ياااربي يمه الله يخليك لي انا مافهم شي في التجاره تنيني اخسرهم
ام يوسف :مافيه احد ياوليد في الدنيا خرج من بطن امه متعلم عمك ماراح يقصرمعاك وبعدين حالك انت وناصر ترا مو عاجبني تروحون العصر وماتجون غير الفجر ترا هذا مو حل معاك لحد بعد رمضان فاهمني
يوسف: فاهم ممكن انام
ام يوسف: ترا ابي اخطب لك
يوسف: يمه انسي الموضوع ابي انا م واذا سويتي شي من وراي ترا ماراح اوافق
ام يوسف ا:يش رايك بـ رنا
يوسف: لا رنا ورانيا خلاص ا بي انام وزواج ماابي
ام يوسف :الله يهديك
وصلنا المستشفى احسن شي انه قريب من البيت كثير جاب ياسر الكرسي وحطه قريب من الباب جلست عليه بعد حرب حاولت اسوي عباتي من تحت عشان البطلون بس مو قادره العبايه حايسه فيني والسيد مو فاضي يطقطق بجواله
ياسر شفتها تعدل عبيتها بس طنشتها
ناديته وانا حاسه بذل ومنحرجه: ممكن تعدل لي العبايه
ياسرناظرتها لاتبيني انزل لعندها هذا الي ناقصني
نوار شفت نطراته عجزت والدمعه بعيني
ياسرمديت ايدي وعدلتها لها وهي ترتجف مادري انا لهدرجه اخوف ودفيتها دخلنا لو اقول لكم كثر انا مو طايقها
دخلنا علي الدكتور
الدكتور شاف دموعي متجمعه: ليش خايفه ترا مافيه شي غير علاج طبيعي انت عارفه كيف
نوار هزيت راسي إيوه وياليتني خايفه
الدكتورطيب ليش خايف ,,, المهم الحين بنسوي لك اشاعات وتتمرنين شوي
ياسر :قد ايش تجلس وكيف مواعيدها
الدكتور : اربع ايام بالسبوع تكون ساعتين ماتطول
ياسر: طيب يصير خير
نوار اخذتني الممرضه سوت لي إشاعات بعد نص ساعه ودتني قاعه التمرين خلتني انزل العبايه نزلتها ودخلت دكتوره وياسر معاها
الدكتوره: ها نوار كيفك يقولون خايفه
نوار : يعني شوي
الدكتوره :انا بدل الدكتور المشرف علي حالتك
ياسر اخذت كرسي ومعاي كاس قهوه تركيه وهي تسوي تمارينها
نوار بعد نص ساعه تذكرت عنده موعد هو قال لعمي كذا و ناديته بخوف:ياسر
جالس اسولف مع ثامر برسايل بدون ماارفع راسي: همممم
نوار حقيير يقهر انا مو محتاجه شفقه ورحمه منك : تقول مشغول روح شغلك واذا خلصت خليت احد يوصلني البيت
ياسر ههههههه للحين ذاكره :خلاص مافيني اروح باخذك وبرجع

في لندن
نايف: خلاص حجزت 10ــ 9
عبد الملك: ثلاث اسابيع لالا طويله
نايف يطنز: عاد مره اهلك مشتاقين لك حدهم جوالك تكسر من كثر ما يتصلون
عبد الملك يبتسم : داري بس مشتاق لخالتي وبحر جده كل شي في السعوديه غير وبعدين اخواني واخواتي كل واحد منه3م مشغوا بعالمه الخاص

نايف :وانا بعد تدري سعود احيان احسن لك ان مالك اخوان لان وجودهم مثل عدمهم يقهر اكثر شف انا عندك مثال حي ابوي متزوج ثلاث اخواني مااعرفهم الي اذا كبروا وصار رجال يجلسون معنا بالعزايم وخواتي بيوم زوجهم ادخل اسلم عليها وخرج
سعود: تدرون انا خايف اخاف يطلعون اشرار ولا يكرهوني
نايف ::لاتستبق الاحداث يمكن يطلعون غير


نوار بدت المدرسه وصرت مشغوله حدي بين المستشفى العصر والصباح المدرسه وفي الليل اذاكر دخل رمضان علينا اول مره احس انه حلو لان كل يوم الفطور عند احد بصراحه جو حلو بس انا ماكنت اروح الي يوم الخميس كنت اجلس في البيت بصراحه خفت اتعبهم معاي عذري عندي مدرسه ومااقدر وصلاه التراويح والتهجد باالحرم لها شعور وحساس وطابع غير



****العيـــــــــــــــــــــــــــــــــد ****
بصراحه مااقدر اوصف ها لكلمه ثلاث احروف كانت زمان غم نكد حسره قهر
اليوم لا بالعكس خرجت من غرفتي الكل مبتسم خالتي رنا رانيا مروه بناتها الكل لابس جديد وفرحان طالعت لبسي تنوره جينز ماسكه وعريضه من تحت بلوزه ماسكه وكمامها طويله لونها وردي ورافعه شعري المجعد فوق ومنزله خصل من قدام وكحل اسود وشدو
ونهى ورانيا لابسين بيرمودا جينز اسود وبلوزه حمرا
ورنا لابسه فستان قصير ليمون علي بيج وحزام بني
ومروه لابسه فستان قصير عودي طالع تهبل
سعود: لا عبد الملك انت ادخل وسلم عليها انا استناك هنا عادي
عبد الملك: لا امش ادخل معي ا بدخل اسلم عيها وانت بالمجلس يلا
سعود: عنيييد
عبد الملك يدخل الصاله يكلم الشغاله :وين مدام
ام يوسف نازله: ملك وتمشي له تحظنه حبيبي وحشتني
عبد الملك ترا صدق يستحي: لاتقولين حبيبي ترا انا مو يسووف استحي
يوسف توه جاي من الحرم يدخل :ملللووووك حبيبي
عبد الملك: ملوووك فعينك ترا عمري 24
يوسف يضمه: حتى انا عمري 24 وتناديني يسووووف
عبد المللك :حشى رادار§ توه يتذكر §اووووه يوسف مريت علي المجلس
يوسف مستغرب:لا ليش
عبد الملك :صاحبي جاي معااي لنا اسبوع هنا
ام يوسف انقهرت:ياقليل الخاتمه لك اسبوع وماتزورني
عبد الملك بأسف: ماقدرت صاحبي معي المهم بروح له يسووووف تعال معي تراه طيب وبيدخل قلبك
يوسف :يلا امش
سعود جالس في المجلس يشوف ديكوراته وترتيبه ابتسم لما شاف عبد الملك ودخل معاه شخص قام سلم عليه
عبد اللك :هذا يوسف ولد خالتي خبري خبرك يوسف هذا سعود صاحبي عايش برا ويضرب سعود علي خده لاصق فيني

يوسف: ترا بيذلك
سعود :ولا يهمك متعود عليه
يوسف يطالع عبد الملك: ايش قايل له فهمني
عبد الملك يرفع يدينه :ماقلت شي
سعود يضحك على هبال عبد الملك
عبد الملك: ههه خلاص باروح اسلم على ابو ياسر تعرف لو ماسلمت احس عيدي ناقص
يوسف: يلا حتى انا باروح اقول لامي عشان نروح
سعود وعبد الملك في الحوش
سعود: مابي اروح ماقدر فشله ما اعرفهم
عبد الملك: شوف بتقول ماعرفهم فشله ترا ماراح تتعرف على احد هنا اوكي
يلا اركب
في بيت ابو ياسر
نوار جلست في الصاله الي فوق والكل تحت مابي انزل الحين الساعه 9 اكبيد جيرانهم بعايدون عليهم التلفزيون شغال واغاني على العيد وانا منسجمه
برا
فيصل يفتح الباب: مين مللييييييييك ويحضنه من زمان عنك ياشيخ من فتره ما شفتك § ويحسب بصابعه § تسعه شهور
عبد الملك: ايش فيكم علي ترا انا كبير ولا اقول وشلونك فصوووووووووووووووووووول
فيصل انتبه لسعود يسلم علي سعود: اهلين حياك من العيدين
سعود :من الفايزين
عبد الملك: ليه ماعايدة علي ها
فيصل : كل عام وانت بخييير
عبد الملك بصوت طفل: لا ابي زي حقت سعود
فيصل يضحك: من العايدين
عبد الملك يضحك: من الفايزين دخلو المجلس بعد السلام واسؤال عن الاحوال

عبد الملك :لو ماتبوني ترا برجع
ابو احمد: لا نبيك وبذات انا ابيك مع بالشركه الجديده تساعدني


مروه: نوار لاتعاندين امشي قدامي يلا
نوار ابتسمت على جنب: امشي ها
مروه: انا اسفه وبعدين لااشوف الابتسامه ذي ترا بخلي ياسر يذبحك
نوار: ليش انشالله
ياسر يطلع من غرفته :ايش فيكم ايش مسوين
مروه :مو راضيه تنزل تقول عيب واحراج
ياسر عقدت حواجبي بسبهزاء: عيب ليش
مروه تاشر على العكاز
نوار بعناد: مونازله
ياسر :بتظلين هنا طول اليوم لان الناس خارجه داخل
نوار حاولت اقوم:عادي
مروه تغمز له: كلمها ونزلت
ياسر اوووف ضيقه يا شين الواحد اذا صار يمثل جلست على الكنبه: نوار انزلي ولاتعاندين وبعدين كلهم جيران مافيه نوار هزيت راسي بـ لا
ياسر با قوم اخنقها:بتحبسين نفسك عشان الناس ترى مافيه احد بينفعك
نوار: وكلامهم ونغزاتهم حرام ابوها طاردها ولا موعاقه بعد
مروه :مين قال انك موعاقه هذي فتره وبطيبين
ياسر: فهميها عاد بلا سخافه ودلع البنات الزايد
نوار سخافه الله من متى احاسيسنا صارت سخيفه ياياسر :مونازله خلاص
رانيا جايه من تحت: حببيبي يسوووور وتضمه عيدك مبارك
ياسر : وعيدك خذ عيديتك§يأشين التمثيل§ اووو نسيت عيديتك نوار
نوار اخذتها وانا مفتشله
مروه :عطيتيه عيديته
نوار هزيت براسي لا
مروه :رايحه اجيبها
رانيا: هدايا بعد ربي يخلف علينا مالت علي وتنزل
نوار لعنت نفسي الف مره لازم يعني اجيب له هديه عاد الله يسامحك يا رنا
مروه :هديتك عساه تعجبك
ياسر اخذتها وانا مبتسم وهي مسكينه وجهها احمر من الاحراج وكله من رانيا : مشكووره
مروه ها بتنزلين
نوار هزيت راسي بلا :باروح الغرفه
ياسر اخذت الهديه ورحت غرفتي او جناحي لانه مو غرفه قسم كامل فتحت الهديه كانت ساعه سوداء ابتسمت وحطيتها على السرير نزلت من الباب الي بالقسم علي برا عشان الحريم تحت دخلت المجلس سلمت على عبد الملك و وسعود الكل يسولف لللحين ماحد جاء من ارجال جيرانا الموجودين مافيه احد غريب غير سعود
ياسر :سعود ليش ساكت
سعود يبتسم : لا مافيه شي اسولف فيه اسمعهم
عبد الملك: يمسك خدود سعود شفتوا صارت ورديه
سعود ينزل ايد عبد الملك : نذل
كل الشباب ضحكوا
ياسر سعود ملامحه غريبه شوي ابيض شعره ناعم ولونه اسود طويل باين من تحت الشماغ عيونه ناعسه وسودا ورموشه كثيره شلت عيني عنه وطالعت يوسف نفس العيون
ناصريكلم عبد الملك : عادي مو مثلك اسمر لو مثله ماشالله كنت ترود خدودك اول مانقول حبيبي مليييك
يوسف :ههههه حلوه هذي
عبد الملك: عمي ابو احمد شوف عيالكم يترقون علي وعلي صاحبي
ابو احمد يوقف مع عبد الملك: عاد احترمو الضيوف
عبد الملك: يلا انا ماشي
ابو ياسر: لا وين بترحون غداكم عندنا هنا وعشاكم في اللاستراحه
سعود: ماعليش انا بروح وخلو عبد الملك عندكم
ثامر: لوين بتروح
عبد الملك :اصلاًماله احد غيري يادوب يعرف كيف يرجع لشقه
ابو ياسر : مافيه روحه اليوم غداك عندنا وعشاكم في الاستراحه
نوار ماطلعت من الغرفه احس اني مخنوقه والعصر رحنى الاستراحه
سعود :انا مو رايح معاكم خلالاص بروح الشقه برتاح
يوسف: ترا وناسه لايفوتك
عبد الملك :خلاص انا برجع معاك الشقه
سعود :لاانت روح معاهم انا باروح انام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد مامرت اشهور نجحت بالفصل الاول بنسبه 89% بالنسبه الي اوكي تعالجت واللحين المشي على عكاز
ياسر: ماتغير شي بحياتي كل شي مثل ماهو بس عبد الملك استقر بالمدينه وشتغل بالشركه مع ابوي وعمي
نزلت من غرفتي اعدل بنطلوني والحزام ابوي يبيني ماادري اليوم على الغداء ماقالي ايش يبي دقيت باب المكتب ودخلت
ابو ياسر تعال اجلس
ياسر جلست عرفة ان ابوي يبي من شي
ابو ياسر : ياسر انت لك كم مملك
ياسر بلعت ريقي :8 شهور
ابو ياسر: طيب انا حجزت لك القصر
ياسر :يبه ايش قصدك
ابو ياسر: فرحك بعد ثلاث اسابيع
ياسر انصدمت: يبه كيف تقرر عني وبعدين ان للحين مو مستقر ومو مستعد
ابو ياسر : ويش عندك هذا البنك عندك خذ منه الى تبي واثاث قسمك اسبوع ويخلص
ياسر: يبه انا عندي مشاكل كثيره بالشركه ومو مستعد نفسيا
ابو :لشركه اقفلها مو محتاجينها وانت بتاخذ مكاني بالشركه ويش تبي وبعدين ها انا عندك كل يوم مشكله واحلها بالشركه وارجع البيت ولا كان فيه شي
ياسر: يبه انا ماقدر خلها في الصيف وبعدين نوار ثانويه عامه صعب عليها
ابو ياسر: انا قلت كلمتي وخلاص
ياسر طلعت من المكتب وشياطين الجن تتناقز قدامي من القهر هذي مو اول مره اوبي يقرر عني ليش يدخل بحياتي عنده اخواني ليش انا صفقت باب الغرفه بقهر
رنا: يمه ايش فيه ولدك خرج من عند ابوي معصب
ام ناصر: مادري عنهم ليه كنت عندهم
ابو ياسر يخرج من المكتب :رنا نادي لي نوار خليها تنزل لي
رنا :انشالله
ابو ياسر يدخل المكتب وسكر الباب
رنا: يمه ايش صاير
ام ناصر بخوف :ماادري روحي شوفي نوار خليها تكلم ابوك بسرعه
نوار نازلت من الدرج: ايش فيه
رنا :لا بس ابوي يبيك توي بطلع لك
نوار دقيت الباب ودخلت
ابو ياسر : نوار تعالي اجلسي
نوار جلست وحطيت عكاز جنبي
ابو ياسر: ها كيف رجولك يبه الحين
نوار ابتسمت :الحمد لله كلها فتره وسيب العكاز
ابو ياسر: نوار انا وياسر حددنا وقت الفرح
نوار سكت بصراحه استحيت
ابو ياسر يكمل كلامه: راح يكون بعد ثلاث اسابيع
نورا انصدمت والمدرسه الحين اخر سنه ايش اسوي
ابو ياسر :حجزنا القاعه ها موافقه
نوار مسوين كل شي بتاخذون شوري ليش
ابو ياسر :نوار موافقه
نوار هزيت راسي لا
ابو ياسر: ليه ابي اعرف
نوار: عمي عندي مدرسه ابي اجيب نسبه
ابو ياسر: مو لازم تجيبينها الي تبينه تدخلينه ايش قلتي
هزيت راسي يعني مو افقه اخذت عكازي وطلعت وانا ماره من جنب غرفه ياسر سمعت يكلم انت افهم بعد ثلاث اسابيع ولا اخذ شوري ولا شي
ايه بعد ثلاث اسابيع انا اصلاً من الاساس مو راضي يتحكم بحيااتي
رحت لغرفتي جلست على الكرسي مو بس انا بس حتى ياسر مغصووب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


زيااد: مروه يلا قومي فرح اخوك اليوم قومي
مروه بكسل: ابي انام تعباانه
زياد :ماقلت لك اسهري في الاسواق
مروه و دموع بعيونها: كله من ابوي الله يسامحه
زياد: يلا قومي ببتاخرين الساعه 1 الظهر
مروه: يلا بقوم بعدين الله يعافيك انتبه للبنات
زياد: اسطوانه حافظها
مروه: زيود البنات مع الشغاله ترا والله قلبي مو مطاوعني اروح اقولك مابي ابخلي نوره تروح مع نوار
زياد :لاروحي انا بجلس عند البنات وانتي اجهزي
مروه :لا خلاص بقوم احضر الفطوربتصل بنوره
رنا: يلا نوار البسي عباتك عشان فيصل يودينا
نوار: رنا مو لازم زفه والله ماقدر
رنا :انتي الحين الحمد لله تقدرين تمشين شوي عادي ليله العمر
نوار ابتسمت لاني عارفه ماراح يرضون بس قلت اجرب وفشلت :يلا امشي
رانيا :ابتسامتك على جنبي ذي تخوف
نوار: لاتخافين
رنا :بالعكس ابتسامتك ذي جذابه
نوار اتريق: إيه صح جذابه يلا امشي قدامي
نوارفى المشغل عاد شوفوا الكوافير لبنانيه جلست تحط الي مكياج حشى احس وجهي ثقل تقول مكياج عروس ونوره ياسر انا حايس من ثمووور كل شوي قوم البس قوم ماني عارف ايش يقههر
ثامر: ياسر يلا قوم البس ثوبك بنتاخر وابوك بيذيحك
ياسر: اووووف طيب الحين
ثامر يسحب الاوراق من ايده: في احد يوم عرسه يشتغل< يقفل الملف< يلا قوووم
نوار جاء ناصر بالجمس ورحنى القاعه
في غرفه العروس
نوار :مروه والله رجلي تعورني مو قادر امشي
مروه :ماتقدرين تتحملين شوي
نوار: لا مااقدر اخاف
مروه :قولي اخاف من الاول مو مااقدر امشي
نوار: يعني مافيه امل
مروه ا:بد مافيه امل
ابتسمت سويت حالي تعبانه: مروه رجلي تعورني اه اه اه
مروه :لا حبيبتي صدقتك انتي يلا قومي بلا دلع زايد
نوره تدخل :كللللللللللوووووووووووووووووووووششششش <وتحضني >يابعد عمري ياقلبي فديتك شوفي ايش زينك ملااااك
نوار ضحكت: صدق على بالي جيكره مع ذا المكيااج
نوررره :صدق وجهه فقر ماتني وجهه نعمه هذا المكياج موحلو ها
مروه: الله يعافيك نوره فهميها لازم تنزف وتخلي خبالها
نوره :اصلاً مو بكيفها لاهي ولا ياسر كلهم بينزفون ويتصورون بعد كافي الشبكه على كيفهم
مروه :تعجبيني والله
رانيا تدخل :الزفه جهزوا نوار واتصلوا على ياسر نوره تفاهمي معاه امس طول اللليل اكلمه مو معطيني وجهه
نوره :ماعليك ازهليها ياسر تحت رحمتي الحين
نوار قمت ونزلت من الدرج وقفت قدام الباب الكبير نوار: مروه خايفه احس ان رجولي مو شايلتني خايفه
مروه :عاادي لاتخافين ترا الكل يبي يشوفك ليلى ونوف لينا ومدرساتك بعد
نوار انفتح الباب قلبي وقف من الخوف القاعه كبيره واناس اكثر طول وانا ماامشي المصوره تطلب من ابتسم احس ان البتسامه وقتها شي من الصعب اسويه جلست علي الكرسي دقايق وجات ليلى معاها نوف وليناحضنتهم كلهم
ليلى :ها سويتيها ياقلبي تزوجتي قبلي
نوار تجمعت دموعي :اشتقت لكم
لينا: اجلسي حبيبتي لاتتعبين
نوار: والله احبكم
وانا :مااشتقتي لي
نوار فتحت عيوني على الاخير: ملك عمرررررررري وحظنتها
ملك :لاتبكين ياعمري
نوار: ياقلبي ملك § خنقتني العبره § متى رجعتوا ملوكه وحشتيني بكيت ملك طولتي
ملك تمسح دموعها :خلاص حبيببي لا تبكين تمسح دموعي خلاص لا تبكين
نوار مو مصدقه: ملك ثلاث سنين ماشفتك
ملك: الحين فرحك انا حالفه اشوفك
نوار جلست على الكرسي عاد الدقاقه بدت ازعاجها بعد ماخلصت طفت الانوار والحريم لبسوا عبياتهم وليلى ونوف لينا وملك بعد عمري نزلوا علي اقرب طاوله وجلسوا علي صوت راشد الماجد بنفس الحظه ابوي وياسر وافي دخلوا
ياسر انا علي كثر ماني مقهور ومعصب الى اني مبسوط بس لاني دخلت على صوت راشد الماجد
اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك
وياك انا بذات صعب تغلى
والله ماادري من الغلى وين اوديك
تسوى عيوني ولابعد يمكن اغلى
لاجيت انادي غيرك اسهى وناديك
روحى تنادي لك وقلبي يناديك
عليك مافي دنيتي شي يغلى
امر تدلل مالك الى الي يرضيك
قدرك على كل الخلايق تعالى
بالله تغلى مير زيد التغلي
وناس قالوا من تغلى تخلى
نوار سلم علي ياسر بعدها ابوي تدرون على كثر ماني خايفه ومرتبكه فيني ضحكه ابوي باسني على راسي أكيد فاطمه معلمته لاني اعرف ابوي اكثر من نفسي وطلع وافي كان يطالعني فجاه حضني مبروووك نواار
نوار: الله يبارك فيك
وافي دموعه على خده :حبيبتي اشتقت لك
وانا: ياعمري اشتقت لك
وافي يبعد عني :حبيبتي اجلسي مبسوطه
نوار هزيت راسي ايه مبسوطه
وافي يسلم على ياسر: مبروك
ياسر: الله يبارك فيك
وافي:ياسر لاوصيك على نوار لاتزعلها
ياسر :حاضر وانتم كم مره قايل لي هذا الكلام
وافي :مليوون مره ترا مافي اغلى من نوار عندي
ياسر: من عيوني
مروه :إيه خلك اخو ينشد فيه الظهر
وافي يهز راسه وطلع
ياسر الدقاقه صوتها عالي فجر سموعي بس مبسوط لسبب واحد رنا مبسوطه ومروه ونوره رانيا امي مبسوووطه يرقصون والبسمه ماليه وجيههم
نوار اول ماخلصت الاغنيه طلعت على الكوشه حرمه فستاان كشخه معاها بنتين يمكن اصغر مني لابسين عبايات ومتلثمين وقفت قدامي
مروه تكلم يااسر بصووت واطي
ياسر صدمتي مو اقل من صدمه نوار ابد الي تغيرت ملامح وجهها ماصدقت عيوني تدرون اول مره اصدق ان امي تشبهني تشبهني بكل شي انا عرفتها من ملامحها نسخه مني انا ماذكرها هي راحت وتركتني وانا عمري اقل من سنه عيونها شفايفها خشمها لون بشرتها حتى جسمها حضنتني وانا واقفه ماتحركت اسمعها تقولي يمه نوار مبروك ابد ها الكلمه ماثرت فيني لاتقلون قلبها قاسي بس هذي الكلامه دايم اسمعها ام ليلى ام لينا ام نوف ام ناصر ام يوسف ام ثامر
بس حسيتها عاديه جدا سابتني وسلمت علي ياسر وباركتله
قربت من وحد من البنات: مبروك
نوار: الله يبارك فيك
جات الثانيه :مبروووك >وحضنتني< تمنيت اشوفك وشفتك بعرسك ماتوقعت عندي اخت ملكه جمال انا سمر
نوار بصوت واطي :مشكوره
سمر: وهذي اختي الصغر مني ولاء
ياسر امها نسخه نوار بكل شي انا شفت اخوها وزوج امها برا سلمو علي وباركولي
ام ناصر: يلا
ياسر قمت وقامت نوار طلعنا من القاعه ودخلنا الغرفه عشان نوار تلبس عبايتها ونطلع
نوار وقفنا مروه كلمت ياسر باذنه دخلنا الغرفه بس مروه ورنا مادخلوا رفعت راسي شفت ولد يمكن كبري لابس ثوب وشماغ ابيض متكشخ للاخير بحركه عفويه خبيت نفسي وراء ياسر
ياسر ابتسمت على حركتها
وليد :نوار انا اخوك وليد
نوار قرب مني وياسر بعد حضني :مبررروك يالغاليه تدرين اني مبسوط حدي سبت جامعتي عشاانك
نوار نزلت دموعي حسيت بفرحه اليوم وافي على صغر سنه صاير بكلامه رجال ويطلع لي اخ تقريبا بعمري والله اني فرحاانه
وليد :لا كل شي الى دموعك ماجيت اخرب عليك ياعمري خلاص
نوار مسحت دموعي ونفتح الباب فجاه
رانيا : نوار عبـ
نوار قفلت الباب هههههههههههههههه خبله البنت هذي
وليد : يلا انا طالع شكلي مسوي زحمه مع السلامه ازورك قريب
نوار :مع السلامه
الباب دق
ياسر :ادخلي
رانيا :اسف مادريت ان فيه احد
ياسر بحده" مره ثانيه انتبهي
رانيا بسلوبها الي دايم :اقول جايبه عباية مرتك اسكت بس
ياسر: بتذليني الحين يلا
نوار لبست عبايتي جاة خالتي ام ناصر ونوره ونهى ورنا ومروه يسلمون على
ياسر طبعا لازم دموع وحركات الافلام
نوار الشي الي احس فيه ان رجولي بتذبحني من الالم ركبت السياره وناصر مشغل عبد المجيد عناد بــ ياسر
وصلنا للفندق عاد احتست بالفستان دخلنا الجناح كنت ادور على اقرب كرسي وجلست
ياسر دخلت على طول الغرفه غيرة ثوبي طفشان حدي من المغرب وانا لابسه وهو والبشت اخذت لي شور وطلعت الصاله
نوارنزلت عباتي ودخلت الحمام سويت حوسه مع الفستان والم رجولي اخذ شور يبسرعه ولبست بجامه ثقيله والتكييف بارد جلست علي الكنبه مو قادره اتحرك خطوه وحده ماادري مع اغراضي فيه شنطه سوداء فيها علاجي لامو قادره اقوم احركها اسوي لرجلي مساج يمكن تخف
ياسر تمددت على الكنبه جالس لحالي طنشتها مالي خلقها
نوار الالم ذبحني ماذكر اني تالمت كثر ذا الالم قمت احوس بالغرفه واتمسك بكل شي حولي مالقيتها بادولاب
ياسر مسويه ازعاااج بالغرفه قمت اشوف ايش فيها
نوار جلست على الكنبه حسيتها مسافه من دولاب الملابس الى الكنبه
ياسر: فيه شي

نوار تفشلت اكيد سمع الازعاج
ياسر :تبين شي
نوار :شنطه سوداء صغيره شوي فيها علاجاتي
ياسر في الصاله تعالي خذيه
نوار ياويلي اخذها كيف اوصل لها يمه المسافه بعيده: طيب ممكن تجيبها الي لان رجلي تالمني
ياسر اول يوم وتشرط: طيب
نوار نزلت دموعي مسحتها علي طول لانه دخل الغرفه
ياسر بدون نفس :خذيها
نوار طلعت علاجي وخرجت علبه مويا صغيره والحبوب اخذتها
ياسر اعطيتها الشنطه وطلعت لصاله وطلبت عشى
نوار تمدتت على الكنبه وماحسيت بنفسي دقايق وانا نايمه لان العلاج منوم
ياسر بعد ماجاء العشي ناديتها ماجاة اوووف هذي تبيني اخدمها بعد
دخلت الغرفه: نوار نوار
نايمه على الكنبه وعلاجها وعلبه مويتها جنبها حرام متكوره على نفسها من البرد (اخذة البطانيه ولحفتها بس عشان ماتقلون قااسي )رجعت للصاله غطيت العشى حتى انا مالي نفس طفيت التلفزيون ورحت انام نعساان
ام ناصر: الله يوفقهم يااارب
مروه :امين يلا يمه زياد برا بيوصلنا تبين شي
ام ناصر :لا يمه روحي لاتتاخرين على زياد
نوره: يمه يلا السواق برا
ام احمد :كلمي اي احد من اخوانك يوصلنا السواق في الفجر لا
نهى :كلمي ناصر احسن
نوره: لا فيصل ماراح يردنا
نهى: انا ابكلم يوسف حره
نوره تمسك جوال نهى: ياعمري فصووول بيودينا ريحي حبيب القلب
نوار صحيت الساعه 10 الصباح قمت توضيت حطيت الكرسي عشان اصلي عليها مااقدر اوقف ابد يادوب للحمام وصلت
ياسر صحيت عاد انا اي شي يصحيني نومي خفيف رفعت خصل عن وجههي شفتها تصلي جالسه وكل شوي تعطس صراحه بضحك من جنب طالع خشمها احمر يقول احنى بعز الشتاء
نوار خلصت من صلاتي مابي اقوم مابيه يشوفني تعبانه
ياسر اخذت منشفتي عشان اتوضى واصلي
نوار تسحبت للصاله
ياسر بعد ماخلصت صلاتي طلبت الفطور وجلسنا في الصاله ساكتين
ياسر :فين عكازك
نوار في البيت
ياسر :ليش ماجبتيه ماتشوفين حالتك
نوار: لو تكلمت يمكن صحت

ياسردق الباب فتحه لان الفطور جاء ولااحد منا اكل بس شربت قهوتي وهي عصيرها
ياسر :يلا قومي اوديك المستشفي عشان الفلونزا ونشوف الدكتوره عشان رجولك
نوار :مافني شي مابي اروح
ياسر :نوار لاتعانديني فاهمه يلا عشان نروح بيت ابوي يلا
نوار قمت وماقدرت اتحرك جلست ونزلت راسي ودموعي تسبقني
ياسر ياحوول تزوجت وحده على اقل شي تصيح :تقدرين تقومين
نوار غصبت نفسي: إيه بقوم الحين
ياسر عرف ان مافيه فايده : وقفتها يلا امشي
دخلت الغرفه اخذت ملابسي دخلت الحمام بدلتها
ياسر عطيتها عبايتها لبستها نزلنا مع المصعد جلستها علي اقرب كرسي وقربت لها السياره
رحنى للمستشفى على طول


زياد :والله مو مطول كلها ثلاث اربع ايام
مروه: ايه هم مايعطونك غير السفرات خل اي احد يروح
زياد: لاتخافين ماراح اتزوج غيرك
مروه :ماادري عنكم يارجال من تحت لتحت مايامن لكم
زياد :افاا ترا بكلامك ذا بسويها
مروه شوي وتصيح: سوها والله لااكلك بسناني انت وياها
زياد :طيب خلي وحشيتك اذا تزوجة يلا جهزي بناتك مابي اتاخر على الطياره
مروه :يلا جاهزين من زمااان
نوار وصلنا للمستشفى جاب لي ياسر كرسي متحرك دخلنا للمستشفي رحنى عشان الفلونزا وبعدين دكتورها عشان رجليها
الدكتور :الحين ليش تعاندين وتعبين نفسك
نوار ساكته
الدكتور :باهمالك هذا للعلاج وراحتك ممكن نرجع لنقطه البدايه
نوار نزلت راسي
الدكتور :ليش زعلانه امس فرحك مقدر انك تبذلين جهد عشان تمشين بس انا كمان اتكلم عن الايام الي جايه لازم تستمرين على على العلاج الطبيعي اوكي
نوار: ايه خلاص
ياسر: يعني مافيه علاج غير الي تاخذه
الدكتور: لامافيه غيره يلا لاعاد اشوفكم على خير واهتمي بنفسك
نوار: انشاءالله
ليلي تكلم ملك: ماراح اقول لك هي بنفسها تقولك
ملك :ماراح اقدر اشوفها بكره لازم نرجع لندن
ليلي :لا تحاولين


مروه :ياربي ايش ذا البيت نايمن لو جلست في بيتي احسن
ياسر دخلت البيت وماسك نوار بايدي سمعت مروه :لا وين رحت انا
مروه: اهليين بالعرسااان
نوار سلمت عليها
مروه: كيفك ياقلبي
ياسر: تونا جايين من المستشفي الفلونزا وبعدين رحنى لدكتور عشان رجولها
مروه: يابعد عمري تعبتي
نوار وانا العب بطرف الشيله :قلت لك مو لازم زفه بس انتي ماتسمعيني
مروه :عاد لاتزعلين علينا احنى ماصدقنى ان السيد يعرس
ام ناصر: اهلين المعاريس عندنا
ياسر :عاد من الصبح معاريس ومعاريس بس خلاص
ام ناصر: كللللللللووووووووووووش بعد
ياسر يحب راسها :اهم شي رضاااك
نوار ماقدرت اقوم اسلم عليها
ام ناصر: تعبانه
نوار :شوي
ام ناصر :بس كنتي قمر امس والله خفت عليك من العين
رانيا :كل صحباتي انجنو عليها كلهم يقلون يابخت اخوك فيها
نوار ابتسمت
ياسر :يبيلنا نزوجك ونفتك منك
رانيا :على قلبك مابي اتزوج
ابو ناصر: دخل الصاله السلام عليكم
وقفنا كلنا احترام لعمي سلمنا عليه وجلسنا
ياسر :كيفك يبه اليوم
ابو ياسر: بخير انتم كيفكم
ياسر: بخير الحمد لله
نوار: جلستنا كلها سوالف وضحك بذات خبال رانيا تحكي لنا بالتفصيل العرس
ابو ياسر: نوار امك وخوانك طيارتهم اليوم العصر
نوار: الله يوصلهم بالسلامه
ام ناصر :بتتغدون عندنا
ياسر :إيه ولا اذا ماتبونا نروح احسن مطعم في المدينه ونتغداء
ام ناصر :افا عليكم بس بروح احضر الغداء
ابو ياسر: ها متى بتسافرون
ياسر ارتبكت مخطط اني اقوله مشغول بس مو قدام خواتي ولا قدام نوار
نوار : مو رايحين الغينى كل شي عشان المدرسه مااقدر اغيب
ياسر انقذتني من موقف محرج بس كيف عرفت ان ماعندي جوااب بس حسن هي الي جنت على نفسها احسن مافيه سفر
ابو ياسر: على الاقل اسبوع
ياسر: مو مشكله نعوضها في الصيف
رانيا :مالت عليك قالت دراستي سافري غيري جو عاجبك جو المدينه الحين
نوار هزيت راسي بإيه
ابو ياسر :مو مسافرين اجل بسوي عزومه في المزرعه بعزم كل اصحابي من رجال الاعمال ولدي الكبير وتزوج لازم اسويله عشى
ام ناصر: وليه ماله داعي امس كان الفرح وبعدين سوها في البيت وبعدين تتعبون
ياسر :صح يبه الاستراحه بعيده خلها في البيت احسن
ابو ياسر :الي تشوفونه
ام ناصر: اجل ابعزم الحريم اليوم
ياسر: هههههههههههههههه اجل مو عشان راحتنا
ام ناصر تضربه مع كتفه بخفه :كلهم زوجة خالك الله يرحمه وحريم اعمامك
ياسر: اسفين خلاص اعزميهم تامرين امر
نوار تغدينى ورحنى الفندق مره ثانيه والعكازات معاي
ياسر حزنتني ما تغدت اليوم ولا افطرت < قلبي طيب ويحن لاتعصبوون<:انتي ماتغديتي تبيني اطلب لك
نوار: لامشكور
ياسر سالتها: تبين تشوفين امك
نوار طالعته مصدومه
ياسر جلست على الكنبه قلت لها كلام حفظته من ابوي: نوار هذي امك مهما كان كل شي من االماضي
نوار بقلبي الماضي هو سبب تعاستي وحالتي الحين هزيت راسي بلا
ياسر: بتضمنين انك لو عشتي مع امك وابوك وخلافاتهم مستمره بيكون احسن
نوار: لا بس اسم امي جنبي مو تقول هذي بنتك طلقني
ياسر: مايخالف يمكن لحظه غضب
نوار برد بس جوالي دق رقم غريب
ياسر :ردي
نوار :رقم غريب مابي ازعاجات
ياسر هاتيه انا ارد: الوو
:هذا جوال نوار محسن
ياسر: إيه لحظه
ياسر: بنت اخذت الريموت وشغلت التلفزيون
نوار :الوو
ملك: نوار بعد عمري كيفك
نوار: بخير الحمد لله
ملك :مبسوطه ولا زعلك
نوار :لا الحمد لله
ملك:ليش كلامك مختصر لايكون جنبك
نوار : بخير ربي يسلمك إيه
ملك :ههههههههههههههههههه طيب صرفيه
نوار: المهم انتي كيفك كيف امك وابوك
ملك :كلنا بخير بس نبي نرجع على طياره بكره الصباح مااقدر اشوفك
نوار تجمعت دموعي : توصلون بالسلامه ولاتقاطعين ترااشتاق لك
ملك :وانا بعد يلا مع السلامه شكل زوجك نشبه
نوار :لحظه ملك
ملك :خذي راحتك
نوار: ياسر
ياسر قصرت الصوت بدون نفس: نعم
نوار ماعلي فيه يقول الي يقوله: ابي اشوف صاحبتي بتسافر لندن يمكن مااقدر اشوفها مده طويله
ياسر خليها هي وابوها يجون على عشى اليوم
نوار بغيت اموت من الفرحه :الوو ملك خلي ابوك يجي علي بيت ابو ياسر
ملك :طيب اشوف ابوي ارسلي العنوان مسج اوكي
نوار :من عيوني
ياسر بس حبيت انرفزها :من هذي ملك
نوار ياربي على القافه :صاحبتي
ياسر :مااعرفها الي اعرفهم ليلى نوف لينا
نوار :ملك مسافر من 8 سنين لندن ابوها بالسفاره خلاص
ياسر: خلاص ايش ايش قصدك
نوار يمه عصب ايش اقوله الحين: لا ماقصدي شي
ياسر :اخر مره تقلين ادبك معاي
نور يمه قله ادب صارت خليني اروح الغرفه احسن
في الشقه
نايف: اليوم نروح نصلي العصر في الحرم اوكي
عبد الملك: نروح نصلي ابد ماعندي مشكله
نايف :سعود ليش ماطلع من غرفة
عبد الملك : بعدماطلعنا من المسجد الظهر كان معصب دخل وصكر الباب
بعد صلاه العشى
لبست فستان احمر هادي وقصير من التل وحطيت مكياج خفيف وعدلت شعري وحطية ورده حمرا علي جنب وصندل احمر ربط على الساق
ياسر دخلت الغرفه شفت نوار طالعه حلوه في الفستان بس مو قادر انسى اني تزوجتها رضى لــ ابوي
نوار لبست عبايتي: خلاص انا جاهزه
ياسر :يلا طيب وين عكازك
نوار: مااحتاجه الحين احسن
ياسر طيب خذيه وخليه في السياره
نوار طلعت وعكازي بايدي
ثامر :اهلينن بالمعرس ياسر مومخليني لحالي انتم حرام تعبان من هالكلمه
ثامر :مالت عليك يالمعرس
ياسر: ترا بذبحك الحين
ثامر: وينك
ياسر في الطريق الحين جااي
يوسف يدخل ملحق الشباب : ها كيفك ثممور من زمان عنك
ثامر: انا ولا انت وناصر ماتنشافون
يوسف :اقول لاتفتح لي محاضره اعرف صحتي وامي فاهم
ناصر دخل المجلس: ها وينكم انتم
ثامر:وين يعني وانت وين شايفنى
فيصل: في المريخ
يوسف :ههه لاتعيدها بايخه
ياسر وصلنا البيت دخلت نوار وانا راحت قسم الرجال سلمت عليهم وبعدين دخلوا الشباب
رنا :اهلين بالعروس شرفتي
نوار :لاتقلون عروس وعروس خلاص انا نوار
رنا: تامرين امر بس فيه ضيفه لك داخل

نوار :ملك صح
رنا :ايه جات من شوي
نوار رحت لها على طول سلمت عليها ورحت سلمت علي الحريم ورجعت عند ملك
ملك: نوار انا سالت ليلى كيف عرفتيهم بس ابي التفاصيل
نوار :تعالي لغرفتي اقولك مسكتهامن يدها وطلعنا للغرفه
مروه :وين نوار
رنا :راحت هي وصحبتها لغرفتها خليهم يتكلمون براحتهم
نوره: بنات طفشانه من الحبسه
رانيا : عاد طلعه مانقدر ياسر حابسنا حسبي الله عليه
ياسر :وين رايحين
يوسف : ماسك الجوال بنكلم دقايق واحنى جاايين
في الشقه
عبد المللك يدخل الغرفة سعود: سعود وينك
سعود: عبد الملك اطلع براااا ابي اجلس لوحدي
عبد الملك بستغراب :سعود تبكي
سعوديصرخ : انت ماتفهم براااااااااااااا مابي احد
عبد الملك: مو طالع الين افهم ايش فيك احد ضايقك
سعود طلع من الغرفه وراح لكنبه الصاله :مااابي خلني لحالي
عبد الملك: انا وياك عايشين مع بعض لازم اعرف ايش مضايقك انت من امس مو طبيعي
سعود بعصبيه وصراخ وبنفس الحظه طلع نايف من الغرفه :بتذلني بتذلني على اني عايش معاك بالشقه بتذلني انك ساعدتني الله الغني عنك وعن مساعدتك وهذا انا طالع وتارك لك السعوديه بكبرها وفك الباب وطلع
نايف :عبد الملك ايش فيه من زعله
عبد الملك نزل وراء سعود ومسكه بدرج وبدت هوشه نايف والجيران فكوهم وكل واحد وجهه محمر من العصبيه سعود
دم من فمه نايف ماسك كل واحد من ايد ودخلهم نايف
نايف :فضحتونا قفل الباب وحط المفتاح بجيبه
سعود: فكني *وبصراااخ* فكني تفهم فكنيييي اكرهكم فكوووني
عبد الملك: نايف خله يروح غرفته
نايف:سعود انا من جيت وانت مو على بعضك فيك شي اانا مضايقك ماتبيني ترا عادي ارجع
سعود يبكي من قلبه عيونه حمرا ودموعه على خده :خلوني خلوني لحالي مابي احد ليتني مت ليتني مت ورتحت وريحتكم مني ورتحت من نفسي
عبد الملك: سعود قولي ايش فيك
سعود: فيني الموت الموت فيني القهر الظلم الضياع* وبصراخ* الضيااع دخل غرفته وسكر الباب
نايف :عبد الملك انت زعلته بشي
عبد الملك :والله ماقلت له شي يزعله
نايف : حتى ياسر يوم عرسه امس انتبه له
جوال عبد المك يدق
عبد الملك هذا ناصر :الووو
ناصر: اهلين
عبد الملك: اهلين
ناصر: وينكم ليش ماجيتوا
عبد الملك: سعود تعبان شوي
ناصر: تعبان
يوسف: مين التعبان
ناصر :لحظه عبد الملك *يكلم يوسف * سعود تعبان
عبد الملك :مع السلامه
يوسف:ايش فيه
ناصر: ماادري صرااخ
يوسف:امش خلنا نروح لهم
سعود ماخلي شي بالغرفه رسماته على الارض عطوره ملابسه جهازه المحمول
نايف يحاول يهديه
سعود يدفه ويتحرك بالغرفه : ايش تبون مني خلوني لحال خلوني امووت ايش تبوني فيني
عبد الملك:انا ضايقتك
سعود يدفه علي الجدار ويروح لصاله :تفهمون ولا شلون نايف عطني المفتاح بختنق بختنق ويجلس على الارض منهار
نايف: عبد الملك تعال خلنا نوديه الغرفه
نايف: عبد الملك جيب مويا
عبد الملك :روح انت بسرعه
الباب يدق نايف :مين
يوسف: انا
نايف كاس المويا بيده ويفتح الباب
ناصر: ايش فيه
نايف: ماادري معصب ويقول كلام ماادري ايش معناه ابي اموت قهر ضياااع ماادري الولد مو طبيعي
يوسف: وينه
نايف: داخل
عبد الملك: سعود اهدا قلي ايش فيك
ناصر: سعود
يوسف: سعود ايش فيك تعبان
سعود بحده :اطلعوا برااااا انتم كلكم براااااا وبذات انت براااااااا يرااا وياشر على يوسف
يوسف :سعود
سعود: انقلعوا بر مابيكم ابي ارجع لندن خلوني اروح تكفون ابي اروح هناك
عبد الملك شوي ويصيح على حال سعود :نايف طلع برا وقفل الباب ولاتفتح الباب
سعود :اطلع برا معاهم ترا بذبحك وبذبح نفسي معاك
عبد الملك ماسك سعود الي بيطلع بصراخ :نايف بسرعه
نايف يطلع معاه وناصر ويوسف ويقفل الباب
ناصر:ايش فيه
يوسف:والله مازعلته اصلاً من زمان ماشفته
نايف: انا خايف عليه
ناصر: ماكان لازم نخليهم
يوسف :يمكن عبد الملك يهديه
عبد الملك :سعود قلي ايش فيك
سعود يجلس علي الارض ويبكي: ليش انا ليش ياعبد الملك انا من بد خلق الله ليش موهو ليش انا ليش حياتي كذا ابي افهم فهموني ياناس علموني
عبد الملك ماقدر يتحمل راح ضمه وخله على صدره :سعود قلي من ضايقك بذبحه
سعود: الي ضايقني وذبحني بالحيا راح ماات حرمني منها وراح راح
عبد الملك: انامو فاهم اهداء وفهمني
سعود يمسح دموعه بظهر ايده :مااقدر والله صعب والله اموت احسن
عبد الملك: عمك له صله بالموضوع
سعود :عمي آه آه آه عمي واخوي وامي كل شي حولي عمري ماتخيلتي انه يصير معاي الي صار تدري
عبد الملك : ايش
سعود يمسح دموعه: ماتقول لااحد
عبد الملك: ايه
سعود :يوسف اخوي
عبد الملك يوسف ولد خالتي من الصدمه تجعت دموعه مستحيل اخوه ياقلبي ياسعود

سعود ودموعه على خده:ولا اخوي التؤام بعد
عبد الملك: ايش الي تقوله انت صاحى اكيد شاارب شي
سعود يطلع ورقه من جيبه : هذي ورقه عطتنيها امي قبل لاتموت وصتني اني مافتحها الي اذا لقيت عمي لما عطيتني كرت زواج ياسر قريت الاسم انت مانتبهت رحت وتاكد انه عمي ويصير اخو ابوي رحت علي طول للشقه اخذت الورقه قريتها صدمت عمري ياعبد الملك الي عشت عندها مو امي امي عايشه
عبد الملك: وشلون وكيف امك ساكته وكيف عشت مع نهال
سعود: امي وابوي كانوا في لندن عشان شغل ابوي ابوي كان متزوج من نهال بعد مااسلمت وامي ماقدرت ترجع لسعوديه لانها تعبانه وجابت تؤام ابوي
سعود ماقدر يكمل ورجع يبكي عبد الملك اخذه لحظنه ويمسح على راسه حس بقهره : خلاص لاتكمل بعدين قولي

سعود وهو يبكي اخذنــ ,,,,,اخذني من عند ....امي وداني عند ,,,,نهاال فرق بيني وبين امي ام يوسف امي وانا طول عمري عايش على ان هذيك امي كيف طاوعه قلبه انه يحرمني من امي عشان نهال ماتقدر تحمل ليش ليش كيف قدر يفرق بين ام ولدها وشلوووووووووون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
: وهذا كل الي صاار لي احيان احس اني بحلم وممكن باي يوم اصحى منه والقى نفسي في بيت فاطمه او يستمر هذا الحلم مع ياسر ويكون اسوى من فاطمه
ملك: نوار اناس اجناس لاتفكرين ان الكل الناس امك والا كل الناس فاطمه او ابوك
نوار :ملك ياسر حتى لو حاول يتقبل الوضع انا مااقدر ماراح انسى في يوم من الايام انه تزوجني عشان ابوه ولا عشاني انا عشان ابوي يرحمني من العذاب
ملك :نوار تفألي باالخير وبعدين ياسر أكيد بيتعود لان مصيره بيتزوج يوم من الايام ويكفي انه اخذ ملاك مالها مثيل
نوارابتسمت :يتزوج ايه بس مو بالطريقه هذي والقرد بعين امه غزال
ملك: اقول خلينا ننزل احسن من سوالفك المممله الي كلها تشأؤم
نوارضحكت على حركات ملك :الحين انا سوالفي مممله ايه صح اخذتي اخباري انت اخبارك
ملك :ولا شي للحين على حطة ايدك
نوار :للحين مشاكلكم مع اهل ابوك
ملك: للحين اصلاً انا معرفهم
نوار: يلا ربك يحلها يلا خلينا ننزل عن البنات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبد الملك :سعود تعال معاي العشى لازم يعرفون لازم هذا اخوك وامك اكيد متعذبه دامها تعرف ان ولدها عاايش
سعود :لا مابيهم يعرفون تكفي عبد الملك مابي احد يعرف ابي ارجع لندن خلاااص
عبد الملك يبتسم :سعود انت ولد خالتي ويضمه احبببك
سعود يدفه :ابعد عني ترا والله مو وقتك
عبد الملك يدق الباب: نويف فك لي الباب
نايف يفتح الباب: كيف الاخبار
عبد الملك بهمس: نفسيه زفت< ويكلم ناصر ويوسف< يلا شباب روحوا الحين لاحقينكم
يوسف: كيفه الحين
عبد الملك :اووكي يلا انقلعوا عشان نلحقكم
ناصر :اجل يلا نستناكم على العشى
نايف :اتفقنا ساعه بالكثير واحنى عندكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر في المطبخ وين القهوه بسرعه
ام ناصر : يمه هد شوي وبعدين وين ناصر وفيصل
ياسر: اعيالك يمه كل واحد اخذ نفسه وراح اما انا ياسر تعال ياسر روح
ام ناصر : يمه الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره قول امين
ياسر:امين يمه القهوه ترا ابوي بيعصب علي
ام ناصر تعدل الفناجيل: هاك يلا روح
ياسر اخذت الصينيه وطلعت من المطبخ رايح قسم الرجال الخارجي شفت صاحب السمو الامير ناصرو يوسف داخلين ومبسوطين حدهم
ياسر: طيب اذا ماخليت ابوي يربيكم ماكون ياسر انا اشيل القهوه وانا معرس هين
يوسف:لا المعرس زعلان هات عنك انااوديها
ياسر :الحين بعد ماطاح حيلي وين كنتم
ناصر :عند الشباب في الشقه سعود تعبان شوي
يوسف :هات عنك انا اوديها
ياسر: خذ ,,, ناصر ايش فيه سعود
ناصر :ابد بس شكله مضايق ماادري هو وعبد الملك ونايف خويهم الي بالرياض
ياسر :طيب بس خلهم يعجلون عشان العشى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنا: اهلين خلاص من لقى احبايه نسى اصحابه
نوار : من قال اني نسيتكم بس سولفنا شوي وها جينا
نوره :ها ملك كيف شفتي لنا نوار تغيرت
ملك: بصراحه احلوت اكثر صارت شيك اكثر
نوار :مشكوره
نهى :انتي من زمان عايشه برا
ملك :من 6 سنين تقريبا
نوره :ها كيف الغربه
ملك :عادي اصلاً هنا مالنا احد بس صحبااتي
رنا : وكيف العيشع هناك يعني المدرسه جيرانكم صحباتكم يعني مسلمين
ملك :مطفشيني على الحجاب مضايقات تريقه يعني اما جيران كلهم عرب بس مااعرف غير وحده من الكويت
نوار :ملك عاد لاتطولون ترا والله بعد مارحتي تفرقنا زود يلا ارجعي عشان نتقابل مثل زمان
ملك :نلتقي في الحاره مع ساري وبندر وعمر ها
رانيا: ها من ذولا يلا قبل مااخبر ياسر
ملك :احبابها
نوار: ملووك احترمي نفسك ولا تنسين حبيب القلب ها
نوره : اووووووووووووه منهو نوار قولي عادي
ملك : ياحليله تزوج
نهى تسوي حالها زعلانه :ياحرام خانك
ملك : لا حظرت فرحه بعد
رنا :ياقلبي عساك بعد رقصتي
ملك :الين طاحت رجلي من الرقص
مروه :اقول تكلمي انتي وياها عدل
نوار: هههههههههههههههههههه ولا سمى بنته على اسمها بعد
مروه: صدق ولا تمزحون
ملك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوار: ملك خلاص لاتموتين علي
ملك: ايش اسوي تدرين حتى انا صدقت لاهذا وحد اكبر مني بـ 15 سنه ولد عمي كان عايش عندنا من عمري 6 سنين ابوي دايم مسافر هو دايم يوديني اشتري من البقاله
وماااحد يمد ايده علي من العيال وهم ينطقون كل يوم لما كبرنا شوي كانوا يقلون حبيبك جاء حتى هو كان يضحك بس ذي هي السالفه
نوار : الله يوفقه ويسعده كان يعزك اكثير
ملك :ايه صح مو كل مارحنى البقاله قال لاتنسين البنات اهم شي نوار
نوار: عادي يقول اسمي لانه حلو
ملك: ايه انتي مهمه لساري وبندر وعمر و حاتم بعد
ورانيا :يعني زوجةاخوي محبوبه من الكل
نوار ابتسمت :لا محبوبه ولا شي شفقه بس
ملك بحده :نوار
مروه :خلاص لاتقلبونها مهاوشه
نهى: يلا ترا جوعانه متى عشاكم
نوره :مافيه عشى اليوم بذات انتي صايره دووبه مثل رانيا
رانيا :حرام والله ماني دووبه شوفوا كيف جسمي حلو
ملك:اقول رانيا خليك انا مثلك كنت نحيفه قالو زيدي زدت خمسه كيلو قالو متينه ياشيخه عيشي حياتك طولها بعرضها
رانيا: يااربي يخليك لي قولي امين
دخلت ميري: مدام مروه يلا عشى
نهى :جاء العشى في وقته يلا حياكم
رنا :هيه انتي ترا هذا بيتنا
نهى تسحب رانيا :بيت عمي يلا تعااالوا
في بيت محسن
زيد :بابا اشتقت لنوار
فاطمه: يشتاق لك الموت مالقيت غير ذي
محسن :اسم الله علي الولد اانتي صاحيه تدعين عليه
وافي: اصلاً امي ماتحبنا
فاطمه: من قال اني مااحبكم بالعكس انا احبكم بس نوار ماحب اسمع اسمها
محسن: خلاص غير الموضوع قلبتوا راسي
فاطمه :ايش رايك نسافر السنه هذي
محسن:ماادري كيفكم انتم روحوا مع اهلك انا عندي شغل
فاطمه :براحتك بس نبي فلوس
محسن: خذي الي تبينه بس فكني من حنتك
في البحرين
وليد: يمه بسافر لسعوديه بالصيف بشوف نوار
لطيفه: لا بنروح كلنا نزوره ونطمن عليها سفر لحالك انسى
ولاء :تدرون يوم زوجها ماقدرت اتكلم
سمر :قهرتيني كانك مغصوبه تسلمين عليها
ولاء:والله ماعرفت اقول شي يادوب مبرووك
وليد: ههههههههههه عاد انا سويت فلم حضنتها والله حبيتها على راسها بعد
ولاء :ياعين على الحب مو خواتك احنى يادب
وليد :هي غير عنكم ماعمري شفتها اول ماشفتها خافت مني تخبت وراء زوجها صرحه ضحكت عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشى بساعه
ام ملك :يلا ملك مشينا
نوار :خالتي تكفين شوي
ام ملك :موكيفي وبعدين ورانا سفر الصباح
ملك تلبس عبايتها والشيله على كتفها: يلا مع سلامه نوار
نوار حسيت اني بموت بفارقها مره ثانيه حضنتها وبكيت انا ويها
ام ملك : لاتسون لي فلم بنزورك انشالله تعرفين وراها جامعه وهي اخذه ايجازه اسبوع
نوار بعدتها عن حضني وومسحت دموعي : خلاص اتصلي على وانا بعد ابتصل عليك كل يوم
رانيا بمزح :هيه انتي وياها بتفلسون اخوي
نوار واناامسح دموعي :احسن
ملك ا:لي ياخذ نوار لازم يدلعها هذي نوار مو حي الله
نوره :عز الله اخوي راح وطي بينكم
ملك: نوار مع السلامه اكلمك اول مااوصل سلميلي على البنات
نوار :يوصل اهتمي بنفسك مع السلامه خالتي
ام ملك: اهتمي بنفسك يلا مع السلامه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر اخر ضيف كان ابو ملك صاحبه نوار بعدها مابقي غيرنا نايف صاحبهم راح من ساعه عشان طيارته للرياض وسعود جالس كانه مغصوب زعلان ماادري ايش فيه طلعت من المجلس للحوش شفت الشباب متجمعين وعبد الملك معاهم
ياسر: تحلون قضيه الشرق الاوسط وسعود جوا شكله زعلان
عبدالملك: ياسر جيت بوقتك توي ابعطيك رنه اتعال صاير شي كبير
يوسف :تراك مخوفني ايش صاير
ياسر جلست :عبد الملك خير ايش صاير
عبد الملك: توعدوني تمسكون اعصابكم ولا احد يتهور
ناصر: نوعدك
عبد الملك :لا ابي يوسف يوعدني
يوسف :ترا بديت اخاف واعصابي بدت تتوتر

عبد الملك :انتم شايفين سعود انا مثلكم ماكنت اعرفه تعرفة عليه بالجامعه انسان حساس لاقصى حد خلانا نعيش معاها بالشقه ذيك الفتره كانت امه توها متوفيه كان مخفي حزنه كان يغني لنا بصوتها بعض الاحيان كانت تنزل دموعنا انا ونايف كان صوته حزين ماتتخليلون قد ايش عانينا لمى عرفنا قصته
§ياسر ماعرفة ايش المقدمه كلها بس عرفة ان وراها شي كبير §

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-21-2009, 05:05 PM
ررررررررررررررررررررررروعة ننتظر حبيبتي ,,,,,,,,,, ياااااااااااربي ياسر بجد قاهرني مطنش نوار ولا على باله ,,,,,و والله حرام عليه تكفين بليززززززززز بسرعة زوجيهم علشان اشوف وش بيسوي ياسر اذ قعدت معاها,,,,,,,,,,

مشكوره على تواجدك

من عيوني

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-21-2009, 05:06 PM
رووووووعه مواقف تجنن بس تكفين لاطولين علينااا نخاف ننسى الأحدااااث

يعطيك العافيه

انشالله ماراح اتااخر

غلا الفؤاد
02-22-2009, 01:48 AM
انا با لانتظار كم باقي لها لاتطولين اخاف انسى الاحداث ....

آنا الملاك الساحر
02-24-2009, 11:20 PM
ننتظرررررررررررررررركـ..

بسمه للحياة
02-26-2009, 09:51 PM
وييييييينك طولتي علينااااا

mooon-2oo8
02-26-2009, 11:54 PM
ننتظررررررررررررررررررررر

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-27-2009, 01:05 AM
اسفه على التاخير بس صدقوني غصب عني

كلها عشر دقايق والبارتين عندكم

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-27-2009, 01:16 AM
ياسر ماعرفة ايش سبب المقدمه كلها بس عرفة ان وراها شي كبير §
يكمل عبد الملك: عرفنا ان ابوه سعودي تزوج امه الاجنبيه على زوجته الاولي كان يزورهم من سنه الى سنه يمكن ماعرف ابوه ولاحبه لانه ماعاش معاه بس يحب امه ويغليها مااتوقع ان احد مايحب امه بعد ماخلص من الثانويه وقدم علي الجامعه قسم اعمال التجاره بصرار من امه ابوه خلى له رصيد في البنك يعيشه هو وعياله بس الي خلاه مايعاندها كانت تعابانه بعد فتره زاد تعبها اكتشفوا ان معاها السرطان في الدم ماقدروا يسيطرون عليه اقل من 8 شهور ماتت وقتها احنى تعرفنا عليه عشنى معاه سنتين والله انها من احلى ايام عمري انسان قمه في الذوق والادب والاحساس بعدها صارحنى ان امه طلبة منه قبل لاتموت انه يتعرف على اهله وانه كلم واحد يجيب له رقم اعمامه اتصل على واحد من اعمامه بعدالمكالمه تضايق عرفنا منه ان عمه ماصدقه بصراحه شي مايدخل العقل واحد يتصل عليك ويقولك انا ولد اخوك وعمري 23 وسنه سعود تحطم كثير وقتها كنا مخلصين الجامعه قررنا نجيبه معانا لان ماله احد غيرنا هو طيب ومن طيبته الناس يستغلونه اتفقنا انا ونايف نجيبه معانا وافق وجاء قبل زواجك ياياسر عرف اهله كانت صدمت عمره
تعرفون من اهله
ناصر :مين ترا جد احس نفسي بفيلم
عبد الملك: انتم
ياسر قمت معصب: انت مجنون لا موصاحي
ناصر ياسر اهداء خلينا نفهم شوي
عبد الملك :لاتعصبون المفاجأه للحين ماعرفتوها اتمنى انكم تتمالكون شوي
ثامر :كمل لاتحرق اعصابنا
عبد الملك: هذا اخوك يايوسف انت كم مره قلت انه يشبك كثير لان الشبه بينك وبينه كبير تدري ليش لانه اخوك التؤام
ياسر :قال عبد الملك القنبله وسكت
يوسف :الي جالس ماتحرك وعيونه معلقه بعبد الملك ثامر وناصر وفيصل يتبادلون النظرات
عبد الملك: يوسف انااسف بس هذي هي الحقيقه انت شفت حالتها لما عرف انكم اهله راح لوصية امه الي وصته انه مايفتحها الى اذا لاقاكم قراها ماصدق انه انحرم من امه والي عاش ماعاه طول عمره ويناديها امي ماهي امه هومقهور حس انه مظلوم وليش هو الي انحرم من امه ومو اخوه الثاني وليش ينحرم من امه ليش هذا لان زوجة ابوه الثانيه ماتحمل
يوسف بهدوء :كيف امي ماتعرف
عبد الملك: امك كانت عايشه بلندن ماعرفة انها حامل بتؤام لما عرف ابوك اخذ واحد وداه عند زوجته الثانيه وتعرف المستشفيات زمان ماكانت تهتم
ياسر :انا للحين احلم ولا شلون
عبد الملك :اذا انتم سويتوا كذا اجل المسكين الي داخل كيف بيتقبل الوضع
ناصر: عشان كذا كان منهار اليوم وطرد يوسف
ثامر :مااصدق مستحيل
يوسف قام بهدوء
ناصر: يوسف ,,,يوسف
ثامر قوموا خلونا نلحقه
سعود الي جالس مع ابو ياسر وابو احمد يتكلمون عن الشغل وسعود سرحان ومهموم
يوسف دخل للمجلس بهدوء وقف قدام سعود
ياسر انا واقف ومعاي فيصل وناصر وثامر وعبد الملك بني نعرف ايش بيصير
سعود رفع راسه شوي شاف طرف الثوب رفع راسه وشاف يوسف ناظر الصوب الثاني شاف الشباب كلهم واقفين جنب الباب
سعود وقف عرف ان عبد الملك قال لهم اصلاً واضح من اشكالهم تحرك بيمشي بس وقفته ايد يوسف الي مسكته
سعود ينزل راسه للارض :ممكن تخليني اروح وعيونه مليان دموع لان وجود خطا
يوسف شاد على ايده وسعود يحاول يفكها
ياسر ماصدق ان عمي متزوج على ام يوسف واخذ ولدها واعطاه زوجته يالله كيف طاوعه قلبه كيف حرم ام من ولدها وكيف حرام سعود من امه وابوي وعمي كيف مايدرون حرام شكله يكسر الخاطر ودموعه بطرف عينه
يوسف سحب سعود لحظنه بهمس :اشتقت لك
سعود الي بردة اطرافه من الكلمه اشتقت لك
ابو ياسر :ايش الي صار ايش فيكم
يوسف يبعد عن سعود :بتعرفون <بسلوب مرح> الي عنده سكر وضغط ياخذ علاجه
ابو ياسر كانه شك: ايش فيه فهموني
يوسف يطالع الشباب تعالو احكوله انا مافيني اعصاب اتكلم
في مجلس الحريم
ام احمد: ليش رفضت
ام ناصر :ماادري عنها هذا ثالث واحد يجيها وترفضه وابوها مايبي يغصبها
ام ثامر: ماادري عيالنا مايبون يتزوجون ياسر غصب وافق وثامر كل ماقلنا له قال بعدين
ام يوسف: وانا بعد الولد مو راضي يسمع لي وانا ناخايفه اختار له ويفشلني
ام احمد :والله مو قادرين على نوره مو بس يوسف الي خطبها ورفضته ماادري ايش الي براسه انا خايفه عليها ابوها حلف ان اذا جاها واجد احواله كويسه بيزوجها غصب عنها انا خايفه عليها
ام ياسر :الله يعينى علي اعيالنا كل واحد اعند من الثاني انا ماادري زياد وشلون متحمل عناد مروه
ام ثامر :عاد مروه عنادها يجنن خلوها المهم انها مبسوطه معاه وهو بعد طيب
عند البنات
نهىايش رايكم ندور لنا السبوع الجاي خرجه يعني ينبع
نوار :ينبع خرجه ها قولي سفره مو خرجه
نوره :انا اشتقت لمزرعه ابوي ايش رايكم
رانيا :انا موافقه
نوار :انا مااقدر عندي ثانويه عامه صعب
نوره :انتي غصب عنك مو بكيفك تجين مع ياسر و ياسر يحب يروح هناك
نوار :يصير خير للاسبوع الجاي
مروه :يلا انا باروح انا تعبانه حدي
نهى :عادي قولي بكلم زياد مافيها شي
مروه :مالت عليك ايه باروح اكلمه انقلعي انتي وياه سوالفكم ماصخه
رانيا :خلي زياد يزيدها ملح
راحت مروه بدون ماترد عليهم
في مجلس الرجال
ابو احمد: ابو ياسر انت تدري
ابو ياسر :انا اول شي ماكنت مصدق لاني اعرف اخوي مايخبي علي شي ابد بس قبل فتره وصية احد يسال ورد لي خبر الاكيد راح لسعود في شقته مالقاه ماكنت ادري انه عايش عندنا وحولنا
سعود الي ساكت ومنزل راسه للارض
ياسر :سعود
سعود منزل راسه: سم
ياسر ا:رفع راسك وكلمني
سعود يقوم يبي يخرج: انا رايح
يوسف قام وعبد الملك قام بنفس الحظه
يوسف :خلك اناابي اكلمه شوي
سعود وقف برا يتنفس مو عارف ايش يسوي بيرجع لشقه بس مايبي يروح لها يبي يتمشي مايدري وين يروح بكى ونزلت دموعه غصب عنه مايدري ليش بس رغبه واحساس انه يبي يبكي
يوسف :اخوي سعود
سعود حس بقشعريره من كلمه اخوي ماقد سمعها من يوسف ولف صوبه
يوسف يقرب منه :ليش منزل راسك لاتنزله ومابي اشوف دموعك فاهم انت اخوي ويرفع وجهه سعود انت اخوي التؤام تدري انت مافيك غمازه مثل احسن انا احلى منك
سعود يبتسم
يوسف: تعال بنوصل امي البيت ابيك تـجي معي
سعود يمسح دموعه :مااقدراشوفها

يوسف: ليش هذا امك ماتبيها تعرف
سعود :خايف عليها اخاف يصير فيها شي مااقدر انا بسافر ماكنت ادري انها امي بس الحين دريت وقررت ارجع ماابيها تتعذب كافي انا متعذب
يوسف :وانا ماتبيني
سعود :ماقلت كذا انت اخوي وبتظل اخوي انشالله اجي ازوركم بس مابيها تعرف
يوسف: مو بكيفك الحين بوصلها وبنقول لها اليوم مافيه شي يتاجل لبكره يلا الحين اتصل عليها اخليها تجهز
ناصر يرجع الستاره: مافيهم شي يتكلمون مادري عن يوسف والله خفت عليه
عبد الملك: والله سعود الي كاسر خاطري نفسيته تعبانه
ام يوسف :يلا انا رايحه يوسف برا يبيني

ناصر :اليوم كان عتبان حيل بذات لما شفت دموعه
ثامر: مانزل دمعته الي وهو مكسور وحزين
ابو ياسر :صعب عاش مع وحده ضنها امه وبعد كل السنين تطلع مو امه وامه عايشه وانحرم منه انااماادري احس اني بحلم او دايخ
ابو احمد :الي كاسر خاطري ام يوسف الله يصبرها
يوسف :اهلين ماكان طولتي يمه شوي
ام يوسف :اقول يسوف انطم ماخبري بناصر قليل اصل من وين جايب ذا الكلام
يوسف: يمه هذا صاحبي سعود مو ناصر
ام يوسف: هلا سعود وشلونك يمه
سعود مانطق بحرف تقوله يمه :بخير
يوسف: يلا امي نبي نوصلك سعود بيجلس عندنا كم يوم شقتهم يبون يصلحونها ولد اختك بيروح جده يومين
سعود طلع سيارته و يوسف وامه بسياره
ليلى: ساري انا قلت مابيه خلاص
ساري تغير كثير من زادت فلوسه صار كل شي عنده فلوس ماهمه مشاعر احد : مو بكيفك وبعدين الرجال ماينعاب
ليلى :بالنسبه لك ماينعاب فلوس وعنده وشركات بس انا ماابيه خلاص اووف
ساري: غصب عليك بتوافقين مو بكيفك
ام ساري: يمه اختك للحين صغيره وبعدين الزواج قسمه ونصيب
ليلى :تقوم انا رايحه غرفتي وزواج مابي افهم
سعود نزل من سيارته يطالع البيت هذا اول بيت الي دخله ماكان يدري ان هذا بيت ابوه وان امه عايشه
يوسف ينزل من السياره وينزل شماغ :يمه لاتدخلين انا وسعود نبي نتكلم معاك شوي
ام يوسف مستغربه :يمه ايش صاير
يوسف :ابد كل خير تعالي معاي وناظر سعود الي وافق عند سيارته تعال ياسعود
يوسف جالس على الكرسي قدامه سعود وامه علي يساره
يوسف :يمه قبل كل شي ابي اسالكي سوال واحد وابي جواب ليش دايم تدعين لـ ابوي ان ربي يغفر له ويسامحه وتطلبين من انا كمان ادعيله من وانا صغير يمه انا كم مره سالتك ماجوبتيني بصراحه
ام يوسف مستغربه من ولدها وكيف يتكلم براحه قدام سعود ويبيها تجاوب وباي صفه سعود جالس ويوسف يسال ذاالسوال
يوسف :يمه جاوبي علي
ام يوسف :يعني متخسر دعوه تدعيها عشان ابوك وبعدين كل انسان وعنده ذنوب ومعاصي
يوسف :يمه انت للحين ماجاوبتيني بصراحه يمه اطلبك تجاوبين على اسالتي بصراحه يمه انا رجال شوفي ايش كبري
ام يوسف: يوسف ايش صاير لاتخبي على
يوسف :يمه تدرين ان ابوي متزوج عليك يمه ابي الصراحه
ام يوسف تطالع سعود ودمعه بعيونها :ايه ادري
سعود بغصه :تدرين انه تزوج نهال من متى
ام يوسف ساكته
يوسف: يمه تدرين ان لي اخو تؤام
ام يوسف تحاول تكابر :ايه ادري
سعود :متى دريتي انه تزوج عليك
ام يوسف تبكي: ايش الي تبونه مني جايين تحاسبوني عن الماضي
سعود ويحاول يمسك اعصابه ودموعه ماتخونه بصوت مخنوق :تدرين انه اخذ ولدك منك ولدك ربته وحده ثانيه غيرك
ام يوسف: خلاص بس بس
يوسف :يمه ردي علينا يمه ابي اعرف اخوي وينه ليش ماخبرتيني ليش
ام يوسف: تبيني اقول ابوك اخذ ولدي مني وعطاه زوجته الثانيه تبيني اقول لعمامك اخوكم اخذ ولدي تحسبون ماعندي قلب مااحس حرام عليكم من مات ابوك اخر وصيته طلب مني اسامحه اه حرام والله اني اموت كل يوم الف مره
يوسف: ليش ماقلتي لنا ندوره ليش
ام يوسف :سالت عنه بس ماقدرت اوصل له يوسف انت مين الي قالك
يوسف: سعود قالي ويعرفه ويعرف مكانه بعد
ام يوسف :سعود يمه تعرف وينه تقدر تجيبه
سعود :لو تبينه الحين بيجيك
ام يوسف :الي ضاقت عليه الدنيا ايه ابي اشوفه يوسف روح جيبه
يوسف يتكلم سعود تجعت دموعه: يمه مايحتاج ولدك عندك شوفيه مااحله طول بعرض
ام يوسف وقفت وسعود وقف نفسه بشي واحد حضن امه بس ومايبي شي ثاني غيره
ام يوسف حضنة ولدها الي نحرمت منها طول السنين الي راحت سعود الي ماقدر يتحمل صوت بكاه ودموعه على عبايتها
يوسف :خلاص ترا باقي انا خلاص ماصار لي مكان
ام يوسف: انت روح لناصر يعطيك حنان مالت عليك
سعود يبعد عن حضن امه :انت مكانك موجود ماراح اخذه
يوسف: نشوف الايام الجايه بتثبت
ام يوسف: تمسح دموعها يلا خلونا ندخل جواء
يوسف: ايه نفسي اعرف عنك ياسعود كل شي
ام يوسف: وانا بعد يمه كيف عشت كيف كانت تعاملك نهال كنت تشوف ابوك الله يرحمه كثير
سعود :من عيوني كل شي بتعرفونه
في بيت ابو ياسر
نوره :مابي ابي اطلع اختنقت من البيت خلونا نروح عند المسبح
رنا :ايه والله صح الشباب وين بالملحق ولا في الحديقه الاماميه
نهى: يلا خلونا مره نخاطر لو صرخ علينا ياسر بنقول له نوار نفسها تطلع برا
نوار :لاياعمري لاتورطيني ياسر ماعنده نوار ولاامي كله في الهواء سوا
رنا :يلا كل وحده تلبس عبايتها بسرعه
ثامر :يلا خلونا نطلع برا
فيصل يوقف :شباب انا ابد مو مصدق مستحيل لي ولد عم
ناصر يطلع من الملحق :يوسف له اخ وتؤام مستحيل ام يوسف وشلون ماتدري كيف عمي خبى على الكل
ياسر :الدنيا هذي تخوف ياخوفي بكره مااكون ولد عبد الرحمن
ثامر يدفه :اقول اسكت بس لااذبحك الحين
ناصر: انا بدخل اخبر الحريم أكيد مايدرون
فيصل: لا خلك انا بدخل
ناصر :لا انا الكبير وانا بدخل كيفي وبعدين نهى جوا أكيد بتتهاوشون
فيصل: حرا ابي ابلغهم انا
ثامر: لا انت ولا انا شوف البنات طالعين خلنانقولهم
ياسرطلعت جوالي :بتصل على نوار انا باخذ نوار وبنروح الفندق مالي ومالا ازعاجهم
نوار :الو
ياسر :السلام عليكم
نوار: وعليكم السلام
ياسر: يلا مشينا
نوار :يلا انا طالعه اخذت شنطتي والبنات طلعوا قبلي
رنا: وين رايحه
نوار :ياسر يقول يلا مع السلامه
نوره: خساره يلا مره ثانيه
ياسر رحت لسياره اشرد من ازعاج البنات شغلت المسجل وحطيت راشد الماجد
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
نوار دخلت السياره السلام عليكم
ياسر وعليكم السلام وطلعنا من حوش البيت

صوت راشد الماجد مالي المكان
ساعات احس ان الفرح محال ولا يممكن بيحين
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
هذا اللي شفته بدنيتي كلما مضى لي من سنيني
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
اشكي مراره حيرتي الدنيا ماضني بتزين
واذا بدى يعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى وتركلى الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
ساعااااااااااااااات
نوار احس الغنيه عني كان الشاعر عايش حالتي
نوره :مستحيل انت تلعبون علينا
رنا: لا ماصدق عمي يسوي كذا ليش
ثامر :هذا الي صار
ناصر: سعود اخو يوسف يعني اعيال عمي
نهى: وي مااصدق يمه والله خفت
فيصل: لاتخافين انت بنت عبد الله
نوره :تخيلي نهى ماتطلعين اختي وحده من الشارع وابوي يقولك يلا روحي لااهلك مانبيك وهم فقراء عندك 6 اخوات و4 اخوان يضربونك امك وابوك عجزوا ويزوجونك واحد من الحاره الي عندكم وبيتكم مهدم يوووه
نهى ودموعها بعيونها وتضرب نوره: انقلي ياحماره يادبه والله لاعلم ابوي يادبه
رانيا تكمل: تخيل وانا اكرهكي انفشل منك قدام صحباتي وماتطلعين من البيت ماعندك جوالي ماعندك محمول وبيتكم مو عدل يمه والله لاتبرا منك
نهى بكت جد :انقلعي انتي وياه انا الي اكرهكم روحو عني
رنا تناديها :نهى يانهى تعالي
رنا تكلم نوره ورانيا :انتم ماعندكم احساس جد قليلين اصل
ناصر :يعني ماتعرفون انها حساسه شغلك عند ياسر يانوير انتي ورانيا
فيصل :خليكم باروح اشوفها
ثامر: اووه تدخل قيس ابن الملوح
فيصل يروح صوب المسبح
نهى جالسه تصيح
فيصل: ليش تصيحين تدرين اني لو نوره صادقه يابختي وقتها يكون اهلك فقراء عاد انا فيصل بن عبد الرحمن يخطب بنتهم هم يوافقون بدون مايخذون شورك على طول يوافقون
نهى ولثمتها كلها دموع :ادري انكم ماتبوني انا اعرف انكم تكرهوني
فيصل الي يتكلم بحده: انتي ليش تفكيرك كذا انا عرف انك زعلانه من اخر موقف الحين بنكمل سنه وانتي زعلانه نهي انتي كبرتي مو طفله تزعلين وتبينى نراضيك
نهى: انا اعرف شي واحد انكم تكرهوني ودكم ترموني البشارع ماادري لو صار شي لــ ابوي ايش بتسوون فيني
ناصر قرب منهم :نهى انتي مجنونه انتي وحده منا وفينا
نهى: الي صار لسعود ممكن يصير لي سعود مو اول شخص بالعيله انخدع لاتنسى ياسر
رنا :ابوي ماكان بيخبي عن ياسر يانهى قال له لما صار عمره 15 سنه قاله هذي مو امك هذي اخت امك امك ماتت
نوره: توه وصلت نهى انا كنت امزح معاك انتي اختى مهما كان
نهى تمشي عنهم: الله يخلي لي ابوي هو عزوتي بدنيتي
فيصل" هذي يبيلها مستشفي نفسي
نوره "نهى تتحسس كثير من الي يصير من حولها هذا كله من دلع ابوي لها صايره حساسه زياده عن الازوم
ام ناصر "يويلي عليك ياام يوسف ويش بيصير لك لو دريتي
ام ثامر: الله يصبرها ويعينها
ام احمد :الله يسامحه وشلون طاوعه قلبه وسوى الي سواها ياربي الدنيا صارت تخوفني
نوار دخلنى الفندق نزلت عباتي وبدلت ملابسي وجلست على الكرسي قدام المرايا اليوم مبسوطه اكثر شفت ملك بس زعلانه بنفس الوقت انها سافرت راحت وخلتني ومبسوطه كمان عشان تجمعنى مع بعض ومشتاقه حيل لاخواني وشتقت لــ ابوي مادري هو اشتاق لي ولا لاء
ياسر طلعت من الحمام وهي للحين تمشط شعرها مسكينها شكلها سرحانه ناديتها: نوار نوار
نوار :ها
ياسر حبيت العب عليها :ويش قلتي
نوار بلعت ريقي ويه ماادري ايش قال
ياسر :شكلك سرحانه تبين عشى
نوار :لا مابي توي تعشيت
ياسر :براحتك طلعت من الغرفه متملل جلست في الصاله افكر في بكره ايش مصيري وايش مصيرها انا للحين مو قارد اتقلم مع الوضع مو متخيل اني الحين متزوج ومسؤل عنها شي صعب وبعدين ايش ذنبي وذنبها الله يسامحك يبه يعني لازم تزوجني يعني العيال كلهم مامليو عينك غيري
فكيت دلاب الملابس بصراحه ملانه حد من اجي الفندق يضيق خلقي اخذت الشنطه وحطيت فيها كل ملابسي ومكياجات والعطور اوف خليني اقوله احسن من الحبسخ بذي الغرفه طلعت لصاله وهو مندمج بالبرنامج علي العربيه جلست : ياسر
ياسر ايش تبي :نعم
نوار :انا اقول بكره جمعه والسبت دوامات لازم نرجع بكره البيت
ياسر :ليه ماتبين تسافرين
نوار :لا مابي عندي مدرسه واختبارات لازم اداوم
ياسر: براحتك بس جمعي اغراضك واغراضي بعد
نوار :خلصتها وجهزت الشنط بعد
ياسر: طيب مسويه كل شي ليش تجين وتقولين لي بعد مااخذتي قرارك
نوار ياربي عادي دور المشاكل دواره: لا بس ماتوقعت انك ترفض عشان اشغالك في الشركه
دق جوالي مروه : الووو
مروه :ياسر صح الكلام الي
يا سر يقاطعها: اذا عن سعود إيه صح ولا تسالين
مروه: يسور وجع انا مو مصدقه للحين والله حتى زياد مو مصدق
ياسر لا صدقوا ,,,ياربي اذني شوي شوي ايه ,,,,صح ,,,,ماادري اروح اصحى عمك من موته عشان اقوله ليش انتي مجنونه
ياربي اقول مع السلامه روحي لـ ناصر ولا فيصل لاتزعجيني ,,, ههههههههههه بتطرديني من بيت ابوي .,,,هههههههه عادي نتغداء في مطعم
,,يلا مع السلامه
نوار :ايش فيها مروه عمي فيه شي
ياسر: لا بس طلع لنا ولد عم جديد
نوار: ايش
ياسر :هههه حتى انتي
نوار: ولد عم جديد يعني ,,,ماادري كان مسافر يعني
ياسر :لا انتي تعرفين يوسف صح
نوار :ايه اعرفه
ياسر: هذا اخوه التؤام وحكيت لها كل السالفه
نوار :مستحيل وكيف اعصابك بارده يمه لو انا من مروه كنت ذبحتك
ياسر :هههههه ههههه هههه والله تعالي جربي بس
نوار: انت شارب شي اليوم ترا مو طبيعي
ياسر :ليه تبيني ابكي ونوح اقول ياويلي يايمه طلع لي ولد عم ياويلي يايمه ولد عمي ماتربى عندنا
نوار ضحكت على خباله هذا ابد مو صاحي
ياسر اقول اروح انام احسن بكره لازم اقوم بدري عشان الصلاه

.................................
رجعنا البيت وحياتي روتين ممل جدا و
شهر على الامتحانات وانا اعصابي فلتانه بس والله ماقصروا معاي كلهم يساعدوني الحمد لله ماصرت اخذ العلاج
سعود عايش مع امه ويوسف اخوه
مروه عايشه حياته اوكي
رنا ونوره جالسين في البيت ياخذون راحه على قولتهم نهى ورانيا مبسوطين في الجامعه وفالينها

ناصر ويوسف نوم النهار وسهر الليل وفيصل في الجامعه يداوم يوم ويغيب اربع
وياسر في شغله 24 ساعه يـجي معصب اخاف اكلمه يدخل المكتب ومايطلع الي اخر الليل وانا وقتي كله مذاكره
:ياربي مو فاهمه شي رميت كتاب النحو من ايدي طفشانه الحين الساعه 2ونص وياسر ماجاء للحين اليومين الي راحت صار يطول مايـجي الي متاخر عمي كل يوم يسال عنه يحسبه يتغداء فوق مايدري انه مايجي الي العصر يصلي وينام يصحى المغرب يروح الشركه ومايجي الي 3 او 2 في الليل ويروح الصباح
انفك باب القسم دخل ياسر بهدوء نزل شماغه بتعب ماتكلم دخل الغرفه ورمى نفسه على السرير ياربي اكيد معصب دخلت وراه اناديه
ياسر تبي تاكل شي ,,, ياسر ياسر انا اكلمك مارد علي قربت منه وجهه معرق ياسر انت تعبان مارد علي مسكت جبينه حار كثير مادري ايش اسوي
لبست عباتي اصحي عمي لا اكيد نايم اجل مين ناصر إيه ناصر مافيه غيره طلعت من الجناح وانا حدي ارتجف دقيت الباب غرفته مره مرتين ثلاث مااحد يرد
ابرجع للغرفه ناصر وفيصل توهم جايين
فيصل :نوار ايش فيك
نوار : ياسر تعبان ناصر رح شوفه<< دخلت مع ناصر وفيصل
فيصل : ليش ووجهه مصفر كذا
رناطلعت من الغرفه :ياسر ايش فيه
نوار : ماادري عنه تو من شوي جاي
ناصر وفيصل شالوه نوار اخذت جوال وشنطتي: انا باروح معاكم
ناصر :ماله داعي ماراح نطول
رنا :لا انا ابي اروح
فيصل بصراخ :اقول اجلسي انتي واياها هنا مالكم داعي
نوار نزلت معهم وركبت السياره
ابو ياسرطلع من غرفته : رنا ايش فيكم
رنا: مافيه شي يبه بس ياسر تعب شوي وداه ناصر وفيصل المستشفى انشالله خير
ابو ياسر: نوار وينها
رنا :راحت معاهم مارضيت تجللس
نوار دخلنا قسم الطواري وجاء الدكتورلكشف و للحين عنده
ناصر: من متى وهو تعبان
نوار تورطة انا لي السبوع ماتكلمت معاه بعد ماعصب على ومد ايده علي ماادري عنه رديت عليه: اليوم الصباح ماكان فيه شي
فيصل :والظهر تغداء
نوا ر: اليوم ماجاء يقول عنده شغل ماادري عنه
ناصر: خير انشالله يمكن ارهاق من الشغل
لنا الحين ربع ساعه الدكتور توه طلع
الدكتور: الحمد لله على سلامته
ناصر: الله يسلمك خير دكتور ايش فيه
الدكتور: باين عليه مجهد نفسه الايام الي راحت ماياكل ماينام فقر دم بسبب قله التغذيه مصاب انفلونزا و مايهتم بنفسه ابد
نوار اسمع كلام الدكتور وانا مفتشله من ناصر وفيصل
ناصر: دكتور بنشوفه
الدكتور: ايه ادخلو عليه بس لاتزعجونه لانه نايم
نوار جلست على الكرسي الي برا ناصر وفيصل ودخلوا عليه وانا برا استناهم يطلعون
ناصر: فيصل يلا مشينى
فيصل :نوار مادخلت خلنى نطلع عشان تدخل
ناصر :يلا امش
ياسر دايم وجوده يسبب لي الخوف مع اني نادر مانتكلم مع بعض دايم هو مشغول حرام كل الي فيه عشان ورقه ضيعها باهماله أكيد مهمه لو ماهي مهمه ماكان تعب بس انا ايش ذنبي يمد ايده علي
انا ماقلت لكم عن الشهر والنص الي راحت ياسر اعطاني محاضره عن المكتب لازم اقول له اذا ابغى انظف المكتب عشان يشيل كل اوراقه بس ذاك اليوم ماقلت له نسيت رتبت المكتب الاوراق والملفات بكل مكان على الارض على الكنبه بكل مكان جمعتها وحطيتها علي المكتب جاء حضرته بعد صلاه العشاء دور الورقه الي يبيها مالقها عصب وكان متوتر حده قام يصارخ و يتكلم علي اخر شي مسكني من شعري وسحبني للمكتب وقالي هذا المكان ممنوع تدخلينه ودفني على الارض وبعدها ماصرت اكلمه ولا يكلمني ودايم برا البيت
فيصل: نوار ,,,نوار بتدخلين
نوار :اتنم روحوا انا بجلس عنده
ناصر: بس الدكتور يقول مو مطول
نوار: مايخالف انتم روحوا انا بجلس عنده
فيصل: براحتك يلا ناصر
نوار اخذت شنطتي من على الكرسي ودخلت الغرفه شكله يكسر الخاطر ياسر الي بطوله وعرضه نايم على السرير وجهه مصفر حول عيونه سواد كيس مغذي وكيس دم حاله يحزن نزلت نقابي وجلست على الكرسي أكيد الورقه مهمه كثير
في سياره فيصل وناصر ساكتين
تكلم فيصل فجأه :متهاوشين قبل خمس ايام تقريبا
ناصر :ايش تقول عن مين تتكلم
فيصل :نوار وياسر انا شفت ياسر طالع من الدرج لحقته بكلمه بس كان مستعجل مانتبه لي بعدها بدقايق سمعته يصارخ على نوار
ناصر: ايش صاربعدها
فيصل :ومن بعدها طول اليوم بر ا البيت يطلع الصباح ويرجع باخر الليل تدري انا من اول ماكان عاجبني قرار ياسر بانه يتزوج لو خلاها عند اهلها احسن لها وله
ناصر :فيصل انت صاحي
فيصل: انا بسألك اخوك عمره اخذ نوار وطلعوا تعشوا ولا تغدوا ولا حتى يتمشون
ناصر :لا
فيصل: انا متأكد انه اخذها من اصرار ابوي له احيان اكره اكره من قلبي حرام البنت من اول مضلومه ويجي اخوك يضلمها زياده
وصلوا البيت ناصر يقفل باب السياره :فيصل احنى مالنا شغل باحد هم يحلون مشاكلهم بروحهم
فيصل :ماضنتي اخوك عنده ذره احساس اخوك جليد جليد ياناصر مدري متى بيذوب
ابو ياسر: ها طمنوني
ناصر :انت صاحي يبه
رنا :صحى بعد مارحتوا مارضى ينام
ابو ياسر :وشلون ياسر
ناصر: بخير بس تعرف ولدك يحب شغله اكثر من نفسه ارهاق شوي والظهر يطلع انشالله
فيصل: يلا انا بروح انام صحوني على صلاه الفجر
رنا: فيصل لا تنام باقي ساعه اذا نمت ماراح تقوم
فيصل يجلس على الكنبه: اووف طيب سوي لي شاي
ناصر: وانا بعد ابي شاي يلا بس لاتحطين ملح بدل سكر
رنا رايحه المطبخ :ههههههه سخيف
نوار : ماادري ايش مكتوب فيها عشان ادور عليها احسن اني مقهوره سمعت صوت الاذان غمضت عيوني بهدوء الله صوت الاذان الي يريح النفس دخلت الحمام توضيت دورت على سجاده لقيتها فرشتهاوصليت الفجر خساره مامعاي قران كنت الحين اقراء احسن من الجلسه دخلت الممرضه تقيس ضغطه وتشوف ودرجه الحراره وطلعت جلست علي طرف السرير شلت شعره من على جبينه شفت حرارته عادي شوي نازله حطيت له كمادات
ياسر حسيت فيها تكمد لي بس سويت حالي نايم مالي خلق لها
نوار بعد نص ساعه تعبت نعسانه ومصدعه جلست على الكنبه ضغط على راسي انفتح الباب
ابو ياسر:السلام عليكم ها كيفه
نوار قمت حبيته على راسه ويده :وعليكم السلام الحمدلله بخير
ياسر حسيت ابوي يمسح على راسي فتحت عيوني
ابو ياسر: الحمد لله على سلامتك
ياسر بصوت مبحوح: الله يسلمك
نوار :الحمد لله على السلامه
ياسر :الله يسلمك
ابو ياسر: كذا تخوفنا عليك
ياسر ابتسمت :ماقلت لكم خافوا مافيني شي بس سخونه
ابو ياسر : هذا جزاتي اخاف عليك طيب يلا انا رايح نوار يلا تعالي معاي
نوار :لاعمي انا بجلس انت روح
ابو ياسر : كيفك انا رياح تبين شي
نوار: سلامتك
ياسر :ها زعلت
ابو ياسر :تطلع باالسلامه اورويك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ثامر: والله باي مستشفى
ناصر :مستشفى الاالماني
ثامر : اوووه وين بعيد يلا مع السلامه
ناصر: بتروح له
ثامر :أكيد باروح يلا مع السلامه
نوار جلسنا نص ساعه انا ساكته وياسر مغمض عيونه وساكت الباب دق قمت فتحته
ثامر :السلام عليكم
نوار :وعليكم سلام حياك
نواردخل ثامر وانا طلعت جلست على الكرسي
ياسر هلا والله هلا بثموري
ثامر :الحمد لله على السلامه
ياسر: الله يسلمك وبعدين لاتحسسوني اني مر يض انا مافيني غير العافيه
ثامر: الحمدلله انك بخير وبعدين ليش تتعب نفسك يا ياسر الورقه ضاعت خلاص انت ليش ماتريح نفسك
ياسر: انا مقهور وين راحت لي اسبوع احاول اتذكر وين حطيتها بس والله احاول اتذكر بس اخر شي في المكتب بالبيت
ثامر: اقول انت واحد مهووس بالشغل انا رايح المستشفي وبعدين الشركه تبي شي
ياسر: سلامتك بس انتبه وفتح عيونك زين
ثامر: من عيوني يلا مع السلامه امرك الظهر يلا مع السلامه
نوار انا مالي غير ثامر لازم اكلمه أكيد ياسر قايل له عن الورقه قمت من الكرسي لما انفتح الباب
ناديته :ثامر
ثامر: امري
نوار: ابي اسالك عن الورقه الي ضايعه من ياسر
ثامر :ليش
نوار :ابي اعرف ممكن تقولي ايش مكتوب فيها
ثامر: ايه
جلست احفظ كل شي يقوله
نوار :مشكووورماتقصر <<<اووه لازم اروح البيت شفت الساعه 7ونص دخلت ا لغرفه صينيه الفطور مثل ماهي : ياسر ليش ماافطرت
ياسر :ماابي مالي نفس
نوار : لازم تاكل عشان الدكتور يطلعك
ياسر: متى جيت المستشفى
نوار :الساعه 3 ونص جبناك انا وناصر وفيصل بعد ماتطمنوا عليك راحوا
ياسر : اها
نوار :ياسر انا باروح البيت احسن اني تعبانه شوي
ياسر: ليش مارحتى مع ابوي
نوار ياويل ورطه : ماكنت تعبانه احس اني دايخه ابتصل بسايق ممكن
ياسر: اتصلي
نوار اخذت جوالي من الشنطه ودقيت على السواق
نوار :انا طالعه تبي شي اتصل علي مع السلامه
ياسر خرجت نوار و نمت من التعب
نوار جاء السواق ورحت البيت دخلت لقيت خالتي ام ناصر في الصاله قربت منها حبيتها على راسها :صباح الخير
ام ناصر :صباح النور ها يمه كيف ياسر الحين
نوار :طيب ماعليه انا تعبت من امس الصباح صاحيه وهو نام قلت اجي ارتاح
ام ناصر: اجل روحي ارتاحي يمه
نوار طلعت الغرفه بسرعه ابي ادور على الورقه الساعه 8وربع نزلت عبايتي ودخلت المكتب بسرعه نزلت الاوراق على الارض وفرقتها مجموعات وبديت ادور الورقه
مروه :يمه ايش تقولين طيب ليش ماقلتوا لي
ام ناصر: يمه ابوك مارضى يقول مافيه غير العافيه
مروه :طيب متى بيطلعونه
ام ناصر :الظهر وبعدين بيجي يرتاح يعني لاتجين
مروه : خير انشاالله المغرب ابي اتصل واكلمه
ناصر عند يوسف بالحديقه مع ان الجو حار بس جالسين
ناصر :هذا كلام فيصل ماادري ياسر مو وجهه زواج
يوسف :عادي للحين مالهم غير شهرين تقريبا أكيد فيه مشاكل لاتدخلون خليهم يحلون مشاكلهم بروحهم
ناصر: انا قلت لفيصل نفس الكلام
ام يوسف طالعه من البيت :يسوف انت وناصر تعالو هني
يوسف :جاك الموت يا تارك الصلاه
ناصر: قوم بسرعه
ام يوسف معصب من حالهم :مابي عاطلين في بيتي يلا برا البيت
ناصر: وين نروح حرام عليكي ياخالتي
ام يوسف :ابوك يبك روح ساعده
ناصر: اقول يوسف تعال ندور لنا مكان ثاني
يوسف :يمه تبين شي اتصلي علي
ام يوسف للحين معصبه :لو ابي شي ابتصل على سعود مو عليك
يوسف: مشكوره يمه يلا ناصر
ناصر: شكلك زعلت
يوسف :ناصر انا تعبت من مقارنه بيني وبين سعود تعبت تعبت كثير
ناصر :ماعليك أكيد بيجي يوم وبيعرفون
يوسف :انا تعبت صرت اكره اروح البيت
ناصر :ولا يهمك أكيد بكره بيندمون على الي يقولونه
رنا :السلاااااام عليكم
ام ناصر طالعه من المطبخ :وعليكم السلام راجعه بدري اليوم
رنا كانت عند نوره في البيت :يه نوره نعسانه قلت اخليها تنام واجي
ام ناصر: ايه يلا روحي ارتاحي الظهر اصحيكي
رنا :يمه رحتي لــ ياسر
ام ناصر :لا ابوك مارضى بس نوار فوق نايمه شكلها تعبانه
رنا: يلا انا رايحه ارتاح تبين شي
ام ناصر: سلامتك
نوار باب القسم يدق بشويش قمت فتحته
:رنا مانمتي
نوار دخلت ورحت غرفه المكتب : لا مانمت للحين
رنا :ليش ويش "وسكتت لما شافت الغرفه " ايش هذا
نوار: مو فاضيه
رنا :ليش مسويه بوراق شغل ياسر
نوار :لا بس ورقه ضايعه وله كم يوم مانام عشانها
رنا :يستاهل كم مره قلنا له يهتم بوراقه بس وين الي يفهم
نوار والاوراق بين ايديني: اخوك هذا مهمل مايفهم
رنا :ابوي مره
نوار صرخت من الفرحه :لقيتهااااا هذي هي
رنا برود : لقيتي الورقه
نوار قمت حضنتها: بايعد عمري "وحبيتها على خدها "الحمد لله
رنا: يافرحك كل هذي عشان الورقه
نوار رجعت اجمع الاوراق: اخوك كان معصب مادور زين
رنا: اجل الحين نامي ورتاحي ترا الساعه 10 ونص
نوار: صدق تعبانه باروح انام يلا برا وصكري الباب معاك
رنا: الحين تطرديني هين
طلعت رنا وصكرت الباب معاها نوار اخذت الورقه ونسدحت علي السرير اخ ياظهر مسكت الورقه ماحسيت بنفس نمت من التعب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شيوخ وعيوني ذلتهم
02-27-2009, 01:42 AM
............................................
نوار حركت ايديني بخمول الجوال ازعجني رديت بصوت كله نوم :الووو
رنا : للحين يادبه نايمه يلا قومي ايش فيك بس نايمه
نوار: مااحد دبه غيرك ايش تبين تراى نعسانه
رنا :الحين يأذن العشاء يلا قومي
نوار جلست :ايش الحين الساعه كم
رنا: 7ونص تقريبا
نوار: مع السلامه بقوم الصلي
رنا : ياسر نايم
نوار :ايه نايم والله ماحسيت فيه صاير نومي ثقيل
رنا: اصلاً انتي ثقيله دم من زمان
نوار قمت من السرير: مااحد ثقيل دم غيرك يلا بااي
رنا: باااي
دخلت الحمام توضيت صليت الظهر والعصر والمغرب يالله بحياتي ماجمعت الصلاه مع بعض لفيت صوب ياسر للحين نايم قمت اصحيه: ياسر ,,,ياسر يلا قوم
ياسر انا صحي من دق الجوال بس مافيني اتحرك : اهممممم
نوار تذكرت الورقه قمت بسرعه اخر شي كانت بيدي لقيتها على الارض شكلها طاحت من ايدي الحمد لله ان ياسر ماشافها احسن ودي اعطيه درس حاقده عليه من شهرين وهو منكد على حياتي
نوار: ياسر يلا قوم كافي نوم
ياسر قمت وانا رايح للحمام :خلاص لاتحنين على راسي مثل العجايز
نوار: انا عجوزه يالي ماتشوف
ياسر :انا مااشوف اوريكي يانوار بس خليني اخلص من صلاتي
نوار: روح توضي عشان تخزي الشيطان
ياسر: طيب اوريك انا مو فايق لك الحين
نوار ماعلي فيه اول مره من تزوجنا ارد عليه احسن خليه رحت ابدل ملابسي لبست برمودا جينز وبلوزه ليموني كت ورفعت شعري ورحت المطبخ اسوي شي ناكله
ياسر لسانه طولان اوريك والله لقصه لك توضيت وطلعت الغرفه مالقيتها صليت رفعت السجاده ورجعتها مكانها شميت ريحه اكل رحت المطبخ
نوار جالسه اسوي معكرونه
ياسر: يلا لايطول الكل ترا جوعان
نوار :طيب بس ربع ساعه
ياسرفكيت دولاب : وين الكابتشينوا
نوار:ليش
ياسر :يعني بتصور معاه ابي اشربه
نوار :عمي هاوشني وحذرني واخذه
ياسر: ياسلاااام يلا سوي لي مو مسؤول
نوار: مو فاضيه بسوي عشى بعدين يصير خير
ياسر: نوار ايش فيك انتي صاحيه اليوم ولاالنوم مأثر عليك
نوار :والله يبيلك نظارات روح اجلس بمكتبك لما يخلص العشى
ياسر :انتي اليوم مو صاحيه ترا انا ساكت لك بكيفي
نوار :لا عاد اليوم انا بقول الي ابيه
ياسر مسكتها من شعرها بس بخفيف: انتي مو صاحيه اليوم شاربه شي
نوار: فك شعري انت الي مو صاحي روح ولا انادي عليك عمي
ياسر: عشاني تعبان تتقوين علي ترا انا للحين بصحتي مو عشاني دخت
نوار: اطلع برا نتفاهم بعد العشى انا مافيني للمضارب
ياسر :طيب نتفاهم بعد العشى
نوار جلست اجهز العشى صدق اول مره اتمادى مع ياسر بالكلام حتى هو اول مره مايعصب غريبه أكيد شابكه عندها الاسلاك المخ
ابتسمت اخذت السفره وحطيتها بالصاله وحطيت السلطه والعصير والمعكرونه
ياسر :مابغي يخلص ماصار عشى
نوار :تعال بس وانت ساكت الحين يأذن العشي
ياسر : اصلاً اذن بس باكل بسرعه
نوار :طيب بعد الصلاه اطلع ابي اتكلم معاك بموضوع
ياسر عقدت حواجبي :ايش فيه
نوار: بعدين اقولك
ياسر كملت اكلي ورحت اصلي العشاء وانا بالي مشغول ايش تبي انا اعرف ان فيني صفه شينه حب الفضول يعني لواحد قال يبيني بشي ومايقولي يمكن امووت
نوار صليت وغسلت الصحون وسويت له كابتشينوا وجلست في الصاله
ياسر نزلت الجوال من جيبي : ها ويش عندك
نوار: ياسر انت لازم تعرف شي واحد وانا ماحب اغلط عليك" بلعت ريقي" ايدك اتنمي انك ماتمدها علي مره ثانيه مو عشان مالي احد بالدنيا تتمادي ترا انا ساكته طول الفتره الي راحت لاني صابره عليك وعلى كلامك علي
واذاعلى موضوع شغلك انا مو مسؤوله عنك "وطلعت الورقه من جيبي "
هذا الي كنت تيبها " قلتها دموعي بعيني كل ماتذكر كيف كان يكلمني ابكي"
ياسر اخذت الورقه قريتها ماصدقت: وين لقيتيها
نوار وانا ابكي وكلامي متقطع :المهم هي الورقه عندك وانتمى انك ما تتسرع
ياسر: انا كنت معصب و ...و
نوار: عادي ماتفرق معاي بس لازم تعرف تحافظ على اغراضك المهمه مره ثانيه
ياسر :وين لقيتيها
نوار :بين اوراقك بس مانتبهت لها من جنونك
ياسر: نوار تراك تغلطين علي من اليوم وانا ساكت
نوار :ان..انا اس..اسفه بس حب ..حبييت اعلمك انك ان ..انسان كريه وكرهك طنشته ودخلت الغرفه
ياسر دخلت المكتب وتصلت على ثامر
ثامر: الو ايش تبي
ياسر: لقيت الورقه الضايعه
ثامر: صدق الف مبروك
ياسر :الله يبارك فيك
ثامر :وين لقيتها
ياسر :نوار لقتها بين الاوراق
ثامر :اها عشان كذا اليوم سالتني عنها تدري لو انك عندي الحين كان ضربتك
ياسر: ليش انشالله اصغر عيالك
ثامر :مزعلها والورقه مو جوده انت الي ضيعتها
ياسر: لاتخاف اخذت حقها ماخلت كلام الى قالته
ثامر: هذي اخر مره تغلط عليها
ياسر :اقول مع السلامه تراك ازعجتني انا متصل بقول لك بكره خذ إجازه من المستشفي وتعال خلص شغلك
ثامر :انا الغبي الي ارد عليك اروح اخلص شغلي احسن مع السلامه
ياسر :مع السلامه
نوار جالسه علي السرير اصيح من القهر مقهوره حدي كافي من تزوجنا وهو يعطيني اوامر ويصارخ علي
ياسر حسيت اني زودتها معاها مهما كان لها فضل علي لو الورقه مالقتها كان خسرت شركتي وكل يعب السنتين الي راحت رحت لها الغرفه شفتها حاضنه رجولها وحاطه راسها عليها وتبكي حزنت عليها كثير ابتسمت وجلست جنبها
نوار حسيت فيه كنت بقوم بس ماقدرت لانه ماسكني من ذراعي بقوه
ياسر :خليك
نوار احاول افك ايدي بس ماقدرت ناظرته :ايش تبي زياده خلني لحالي

ياسر والله حسيت بالقهر اني ظلمتها مسحت على راسها: خلاص سامحيني
نوارهزيت راسي عشان ابعد ايده عن راسي: فكني اطلع بر ا ابي اكون لحالي " وصرخت عليه "اطلع برااا
ياسر: وي اذني ايش ذنبها
نوار قهرني انا معصبه ومقهور وهو ينكت حاولت ابعد عنه بس ماسكني من يديني
ياسر حسيتها ضعيفه بين ايدين ماتقدر حتى تتحرك
نوار حسيت قد ايش اني ضعيفه ماقدر حتى افك نفسي منه
ياسر :خلاص بسك صياح وي خلاص
نوار :انت ماتحس ابعد خلني اقوم
ياسر :انا بخليك تقومين بس بنطلع برا البيت
نوار :مابي اروح مكان قمت لما حسيت ايده ترتخي دخلت الحمام بسرعه
ياسر ظليت مكاني والبسمه للحين على وجهي طيبه كثير هالبنت ماقد صادفت احد بالدنيا بطيبتها قمت اخذت عبايتها
نوار دخلت الحمام غسلت وجهي وجلست علي طرف البانيو وانا ابكي قهرني حيوان نذل واطي طلعت من الحمام شفته للحين بالغرفه
ياسر :خذي البسي نبي نطلع
نوار :انا مابي روح لحالك
ياسر: تلبسين عباتك ولا تلبسينها غصب
نوار جلست على السريسر مابي اروح مكان تعبانه راسي يعورني
ياسر: مو بكيفك يلا امشي
نوار صرخت بوجهه :مااابي تفهم مااابي اطلع روح وخلني لحالي
ياسر: خلاص ابي اجلس عندك وحطيت عبايتها على الكرسي وجلست جنبها نوار بقوم بس مسكني من ايدي
ياسر: خلاص والله ماكان قصدي اني امد ايدي عليك انا كنت معصب وهذي والورقه مصيري تعرفين مصيري هذي الورقه الو ضاعت ضاعت شركتي لي طول الفتره الي راحت وانا اسهر وشتغل عشانها
نوار مسحت دموعي :بس انا مالي ذنب انت دايم تجي معصب وتعبان تحط كل حرتك فيني تحملني مسؤليه غير ليش ياسر انا مالي دخل باي قرار اتخذ انت فاهمني صح خطبتي منك وتحديد الزواج برضوه مو مني انا مثل العبه يحركونها مثل مايبون انا الي فيني مكفين ارحموني خلاص مافيني اصبر اكثر من كذا والله تعبت تعبت
ياسر سكت ماعرفت ايش اقول لها اخذت نفسي وطلعت من الغرفه ورحت للمكتب احس نفسي ضعيف باالمواقف هذي وبذات اني غلطان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوار مر اسبوع بسرعه اليوم الاربعاء يوم السبت الاختبارات ماحسيت فيه كله بالمذاكره حتى ماطلع من البيت ولا اشوف احد ولااحد يشوفني
ياسركل وقته بالشغل مااشوفه وانا فارشه لي مرتبه ومخده وبطانيه في الصاله عشان اذاكر ياربي مو قادره افهم شي تعبت ياربي لازم اركز اذا كان فاعل ياتي بعده لالالالا مو كذا رميت الكتاب على الجدار اكرررره النحو اكره مسحت دموعي لازم اركز شوي ياربي ساعدني يارب
مابي اذاكر الاعراب والله حره كيفي آآه آآآآ ه آآآآه آآ ياربي موحاله الحين الساعه 2ونص ونعسانه وماخلصت للحين شديت على راسي ياربي اكرهاااا غصب اذاكر يعني
ياسر :لامو غصب لاتذاكرين
نوار مسحت دموعي
ياسر :ليش تصيحين لك اسبوع كل ماجيت دموعك اربع اربع
نوار :مالك شغل فيني انا حره
ياسر جلست مسكت الكتاب النحو والصرف: هو الي يخليك تصيحين
نوار ودموعي تنزل واحاول امنعها اقلد صوته : النحو والصرف انت روح خلص شغلك وبعدين تعال تفيلح قلدت صوته هو الي يخليك تصيحين
ياسر :ايش الي مانتي فاهمته انا اشرح لك عاد شوفي منهو الفالح
نوار عاد بكيت من جد: كله الحيوان الحقير مو فاهمه شي
ياسر :ههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههه يابطني ههههههههههه هههه هههه يمه بطني
نوار قمت من جد واصله مع انا خايفه متوتره من الاختبار
ياسر : هههه ايش فيك ههه تعالي
نوار : مابي شي روح نام خلني اخلص مذاكره
ياسر: ليش ماقلتي لي نجيب لك مدرسه
نوار جلست ومسكت الكتاب : روح ارتاح خلني اذاكر
ياسر :تعالي خليني اشوف نوار ايش الي مو فاهمته
نوار :كل الكتاب مو فاهمته
ياسر :يعني ماكنتي تذاكرين تلعبين علينا
نوار وشوي واصيح: كل مااذاكر درس واروح الي بعد وانسى الي ذاكرته قبل
ياسر :تعالي هذا اول درس لازم تعرفين ان وبدا يشرح

سعود: يمه انا بسافر الشهر الجاي عندي مشاكل بلندن يمكن اطول
ام يوسف :طيب يمه ماتبيني اخطب لك فرح قلبي خلك احسن من اخوك
سعود: ههههه يمه بتفرحين بس مو الحين
ام يوسف: انا ابذبحك انت واخوك
سعود :هههههه هههههه هههههه زوجي يوسف بعدين انا هو الكبير يلا امي شكلك تعودتي على السهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر لو تشوفون نوار نامت وهي جالسه ياحليلها من كثرماتذاكر صارت ماتحس بشي حولها مدتتها على فراشها ورحت اتوضى مابقي شي لصلاه الفجر

فتحت عيوني بشويش احس نفسي تعبانه غمضت عيوني ورجعت افتحها تذكرت امس كان ياسر يشرح لي اووه شكلي نمت بدون مااحس بنفسي شفت الساعه باالجوال الساعه 12 وربع يلا يادوب اصلي الفجر الحين يأذن الظهر اخذت لي ملابس اخذت لي شور وصليت الفجر خلصت من صلاه الفجر اذان الظهر صليتها وقمت حسيت بدوخها جلست على الكنبه من التعب احس راسي يدور فيني تذكرت اني على فطوري امس العصر قمت رحت المطبخ اشوف شي اكله اسويت لي ساندوش جبن وعصير جلست على الطاوله اكل تذكر النحو باقي نص المنهج تجمعت دموعي يااربي احسن عساني ماحليت اووف
خلص الساندوش واحسيت اني باقي جوعانه بس قمت لبست عبايتي ولفيت الشيله ونزلت تحت عند خالتي
ام ناصر: اهلين يمه كيفك من امس ماشفتك
نوار: الحمد لله انا بخير بس تعرفين الاختبارات قربت مابقى وقت
ابو ياس رتوه طالع من المكتب قمت حبيته على راسي :كيفك عمي
ابو ياسر: بخير الحمد لله انتي كيفك ماشفتك من يومين
نوار :الحمد لله بخير تعرف ياعمي الاختبارات وهمها
ياسرطلع من المكتب : ايه صح امس تصيح لو تشوفون دموعها اربع اربع
ام ناصر: افا ليش
"نوار انا الي عصبت هين ياياسر"
ياسر:اول شي ابي الامان شوفوا كيف تناظرني حشى ذابح اهلك انا
ابو ياسر : ماعليك منه يبه انتي فاهمه كل شي الحين تحتاجين مدرسه خاصه
ياسر :امس جلست اذاكر لها نامت وهي جالسه
رانيا جايه من المطبخ ومعاها ساندوش وشااي :والله يامسكينه عادي مو لازم نسبه عادي واسطه ياعمري
نوار :ايه ماعلي منكم
رانيا :ايه ماعليك منى دام الحكومه معاك
ابو ياسر :ايش قصدك
رانيا: ابد نوار تحت حمايتك مانقدر نغلط عليها صح ياسر
ياسر: صح وصح الصح بعد
ام ناصر: ايه يمه نوار عدلي نومك لاتسهرين في الليل صلي الفجر ولاتنامين ذاكري الين الظهر تغدي وخذ قيلوله اصحي وصلي العصر وارجعي ذاكري
نوار: ماعندي حل غير كذا تعبت من السهر
رانيا :ختمتي المواد
نوار: بس النحو للحين الله يعيني عليه واالله خايفه بس اسم اختبار الثانويه العامه يهز قلبي
رانيا :يهز قلبي ياناسي الاخت رهيفه الاحساس
نوار: انا اقوم اذاكر احسن لي يلا عمي تبي شي
ابو ياسر :سلامتك روحي الله يوفقك
نوارطلعت غرفتي جلست اذاكر الين الساعه 3 الظهر ياسر مع اهله ماطلع للحين دق الجوال رقم دولي ملك
:الووو
ملك :اهلين بعمري بقلبي بروحي
نوار: انتي عمري وحياتي *دخل ياسر الغرفه * وروحي وعيوني
ملك :ها كيفك مع المذاكره ها شدي حيلك
نوار : الحمد لله كل شي اوكي طمنيني عنك نزلت دموعي وصوتي مخنوق وعن امك وابوك وشلونكم
ملك: لاتصيحين يابعد عمري انا بخير
نوار مسحت دموعي بس وين نزلت اكثر :اشتقت لك ابي اشوفك
ملك :انا متصله اخبرك خلاص بنرجع بالصيف ومو راجعه مره ثانيه
نوار صراخت :جد
ملك: والله جد يلا شدي حيلك
نوار :انشاالله يعني خلاص بتعيشين عندنا
ملك : ياقلبي خلاص بنرجع مثل زمان يلا سلميلي على البنات
نوار: يوصل يلا تبين شي
ملك :سلامتك مع السلامه
نوار قمت رحت الحمام غسلت وجههي وعدلت شعري
ياسر: مين تكلمين
نوار :ملك
ياسر :وكل ماكلمتيها بكيتي
نوار: حره كيفي متى بصيح اصيح
ياسر قمت رحت الصاله :انا غبي اسال عنك يلا انا رايح
نوار :احسن مسكت كتابي وجلست اذاكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليوم اخر يوم في المدرسه خلاص بودع الفصل المريول آخ خلاص ارتحت نزلت من السياره دخلت البيت ام ناصر مثل العاده في الصاله بس الغريب رانيا صاحيه الحين من يومين خلصت اختبارات وفاضيه هي ونهى
:السلام عليكم
ام ناصر ورانيا :و عليكم السلام
نوار :الحمد لله اليوم اخر يوم ارتحت
رانيا :مبرووووك خلاص بتروحين معانا بالجامعه
ام ناصر: كيف اليوم جاوبتي
نوار:الحمد لله جاوبت
رانيا :يمه ابي اروح السوق اليوم ابي ياسر يوديني
نوار: ياسر مسافر عنده شغل
ام ناصر :غريبه ماقال لي اليوم
نوار: انا ماقالي غير الصباح
رانيا: وين سافر
نوار: تصدقون ماادري ماسالته
ام ناصر :سافر برا ولا وين
نوار: والله ياخالتي ماسالته قالي الصباح وانا طالعه ههههههههه هههههه
رانيا :الحمد لله والشكر ايش فيك
نوار :قاعد يقولي بسافر وانا مو معاه قال ها سمعتي قلت له ايه بس ويش تبي غداء رماني بعلبه المناديل انا بسافر طيارتي بعد ساعه سمعتي مو غداء
ام ناصر: هههههههههههههههه لامو صاحيه انتي هههههههههههه
نوار: والله الاختبار ملخبطه كل شي عندي
رانيا: خلف الله عليك والله لو زوجي يقول بيسافر كان نطيت معاه واذا مارحت سويت له تحقيق وين رايح بتقابل مين ومتى ترجع
نوار :ويش اسوي عاد اذا اتصل اساله عشان يبرد فضولك
رانيا: يمه عليك فيها سنعيها شوي
نوار: انا باروح انام تعبانه حدي
ام ناصر: روحي ارتاحي عشان تغدين معانا
نوار :لا خالتي مالي نفس بس رانيا صحيني على صلاه العصر
فيصل : آحم ...آحم
نوار تغطيت بسرعه
ام ناصر: تعال يمه
فيصل: السلام عليكم ها نوار هنا وينك من زمان ماشفناك
نوار: موجوده
رانيا :ها توك راجع البيت من خلصت اختبارات وانت سهر اذا ماعلمت عليك ابوي هين
فيصل: يمه سكتيها لااذبحها
نوار:انا رايحه تبين شي ياخالتي
ام ناصر :سلامتك روحي ارتاحي
فيصل: يمه وين ناصر وياسر
ام ناصر :ناصر نايم وياسر سافر اليوم
فيصل: وين راح غريبه
رانيا :ماادري حتى نوار ماقال لها
فيصل: ي لا انا ماشوف الطريق من كثر النعاس
نزلت عباتي وبدلت ملابسي وخليت التبريد عالي وقفلت الستاير ونمت من التعب اسبوعين ماتهنيت بنومه صحيت على صلاه العصر صليت الظهر والعصر رتبت الجناح وغسلت ملابسي وملابس ياسر خلصت كل شغلي افطرت لبست جلابيه من زمان ما لبست جلابيه كانت ماسكه على لبست عبايتي ونزلت تحت مالقيتهم كان اجو وقت غروب باقي عن صلاه المغرب نص ساعه تقريبا طلعت الحديقه شفت ام ناصر وام احمد فارشين على الارض وعندهم شاي وقهوه وسوالف
نوار :السلام عليكم
ام ناصر وام احمد :وعليكم السلام
ام احمد :كيفك نوار
نوار :الحمد لله بخير انت كيفك خالتي
ام احمد: الحمد لله عايشين
نوار: وين البنات
ام ناصر: في المستودع
نوار :غريبه يلا انا رايحه لهم تبين شي خالتي
ام ناصر :لا مابي شي
نوار رحت المستودع كان ممر طويل وظلااام اسمع اصوات ضحكهم وصلت لهم :السلام عليكم
نوره ا:هلين وينك يالقاطعه
نوار : شكلي بكتب ورقه والزقها بوجههي يعني وين عندي اختبارات
نهى تسلم على : ماعليك منهم كيف النفسيه اوكي
نورا :اوكي
رنا :صح النوم كان ماقمتي
نوار: حرام عليكي صاحيه من العصر بس جلست اشتغل وانظف بعدين افطرت ونزلت,,,,ايش تسوون
رنا :تعالي شوفي الالبوم الصور ايام ماكنا صغار
نوار :صدق" جلست جنبهم اول صوره شفتها صوره احمد لما هو صغير":
رنا: وهذا ناصرويوسف ضحكت عليهم اشكالهم تضحك كانو يعمر 15 تقريبا
رنا :اتحداك تقولين مين الي في الصوره
نوار: نوره صح
نهى :صح بس مين معاها
نوار: احمد
رنا: لا مو احمد يوسف ضحكت من قلب حتى في الصوره تتضاربوون يوسف ماسكها من شعرها ويضربها
رانيا: اصلاً من عرفتهم وهم يتهاوشون توم وجيري
نوره اوريك يادبا تعالي
رنا :اوووووووص هذا مين
نوار ولد صغير وراه البحر: امممممم ماادري
رانيا: اذبحكي انا هذا ياسر ماعمرك شفتي له صوره وهو صغير
نوار: يمه خفي علي ماعندي صور من فين اجيبها
رنا : تعالي خلينا نكمل شفت البوم نصه بس ضحكنا على نوره لما تنهدت اه اه اه اه اه
رنا: سلامت قلبك
نوره :اشتقت للبحر نفسي اروح ينبع
نهى :واااع قولي جده الشرقيه
رنا :الله ايام زمان كنا نطير من الفرح لما يقولون لنا بنروح ينبع واذا بنروح جده ماناام ابد تذكرين نوره
نوره :ايام زمان تذكرين لما غرق ثامر
رنا: هههههههههه حرام مسكين ياسر واحمد كذبوا عليه ايش رايكم نروح ينبع مادام بدت الاجازه
نوره :اوكي بس اول شي سيد الاعمال ياسر يوافق
نهى :ماتوقع ياسر يرضي
رنا: اممممممم قهر نفسي نطلع كلنا والله وناسه
نوره :ايش رايك نكلم ثامر يكلم ياسر
رانيا: جبتيها مالنا غير ثامر لو كلمنا ناصر ولا يوسف بيذلونا انااعرفهم
نوار: وش معنا ثامر متشجعين له
نوره : هيه بتكملين سنه مفروض خلاص عارفه طبايع الكل
نهى: ثامر مايرفض لنا البنات طلب
نوار: حرام عليكم يمكن تحرجونه
نوره: رنا اتصلي عليه كلميه انا اخر مره طلبت منه يوديناالسوق
رنا: والله ماكلمته استحي فشله انتي كلميه
نوره :اووف كل شي انا اوووص مابي اسمع صوت احد
نوار كملت الصور اسمع نوره تكلم ثامر
نوره : السلام عليكم
ثامر: وعليكم السلام ها نوره ايش تبين
نوره: فاهمنا
ثامر :قولي طلبك
نوره :صراحه احنا البنات طفشانين حدنا
ثامر :الخلاصه
نوره :نبيك تكلم ياسر نبي نروح ينبع كلنا
ثامر: يعني العيله كلها
نوره :ايه وانت تعرف السيد رجل اعمال دايم مشغول مايسمع كلام احد
ثامر:طيب خلوا نوار تكلمه
نوره: نوار كلمي لنا ياسر
نوار قفلت الالبوم :انا ماطلبت منه شي قبل كذا لا فشله مااقدر
نوره :ثامر نوار مارضيت
ثامر سمع كلام نوار: قولي لها انا مالي شغل تبون تروحون هي تكلم ياسر أكيد ماراح يرفض لها يلا مع السلامه
نوره :مع السلامه ...ها نوار ترا احنا تحت رحمتكي
نوار: والله ماعمري طلبت منه شي واذا طلبت اطلب اروح السوق ولااخرج برا البيت ماادري يمكن مايرضي
رانيا :بنات شيلوها عن وجههي والله لااذبحها ترا لوتعودين ياسر على كذا ماراح يسمع لك لازم يتعود تطلبين منه تتعشون برا تسافرون تتمشون ترا هذا موحاله
نوار: انا ماكنت فاضيه طول الوقت مشغوله بدراستي وهو بالشغل
نوره: صح نوار ترا ياسر إذا مشغول لازم تعلمينه انه ينظم وقته
نوار: طيب انا نازله من فوق بقول لكم شي بس نسيت ايش رايكم اقص واصبغ شعري
رنا :حلو تغيير
رانيا :اممممممم ايش بتقصين
نوار: سر مالكم شغل بس ايش رايكم
نوره :ايه احسن تغيرين شوي بس قلتي لــ ياسر
نوار: لاماقلت له ماعلي انتم ايش رايكم
رنا :اخاف يعصب عليك
نهى :وتخرب الطلعه وبعدين شعرك الغجري يجنن
نوار :الحين الكشه ذي عاجبتك مالت عليك
نوره :طيب يلا قومو خلونا نجهز عشان نلحق نروح السوق
نوار: لاتحطوني عند المشغل وتروحون ابيها مفاجاه
نهى: يلا خلونا نصلي المغرب ونروح
نوار وصلنا المشغل والبنات راحوا السوق قصيت شعري درجات شلال وسويت خصل اشقر وعودي وستشورت شعري
طالعت نفسي بالمرايا اول مره اعرف اني حلوه هههه بس والله خايفه من ياسر ماقلت له دق جوالي ورديت
نوره: ها خصلتي
نوار: يلا بس البس العبايه
وصلنا البيت
رنا :يلا ورينا
نوار نزلت الشيله :ايش رايكم
رانيا تصفر: وااااااااو تجننين
نوره: والله طلعتي حركاات تغيرتي
نوار :اعجبكم انا
نهى : تغيرت كثير
نوار: توي خفت من ياسر ياويل احس قلبي اطبول يارب يطول بالسفره
رنا :هههههه ههههه هههه الحين خفتي
ام احمد :الله ايش الزين كله نوار
نوار :تسلمين
ام ناصر : اصلاً نوار حلوه من قبل
نوار: مشكوره خالتي
ام احمد :يلا بنات تاخرنا
رانيا: وين خالتي بدري خلي البنات عندنا
ام احمد :الأيجازه مطوله يلا بنات
رنا :للحين بدري
ام احمد :بدري من عمرك يمه الحين الساعه 12 ونص خلاص
نوره :يلا اصلا ابي اروح انام مع السلامه
نهى: تعالي خذي اغراضك
نوره :يلا لاتنسين نوار كلمي ياسر
نوار: هذا اذا خلاني اعيش
رنا :نوارتعالي باروح افتح المنتدي
نوار: لا انا باروح انام نعسانه
رانيا :خالتي ام احمد لاتروحين ابجي معاكم كل وحده بتروح غرفتها مالت عليهم
نوار طلعت الجناح شفت نفسي بالمرايا بجلابيه شكلي حليوه سويت لي فشاار وصبيت لي عصير فراوله رحت الصاله التلفز يون ممل شفت الشرطه الفديو ماعمري شفتها كل ماشغلت واحد اكشن ذابح ومذبوح شغلت واحد حتى ماشفت اسمه ناظرت بالساعه 1ونص حركت الكنبه قدام التلفزيون الفشار قدامي والعصير على الطاوله الفلم خطير اندمجت معاه حيل لدرجه ماادري الحين الساعه كم
ياسر دخلت البيت غريبه مافيه احد اليوم مع ان اليوم اول يوم بالجازه مفروض مسوين حفله طلعت لفوق بشويش غريبه انوار الجناح طافيه أكيد نوار نايمه فكيت الباب بهدوء
نوار حسيت الباب فتح أكيد رنا بتسوي فيني مقلب
ياسر ياحليله صاحيه وتشوف فلم رعب والدنيا ظلام والله لطير قلبك قفلت الباب وصرخت :انتي ايش تسوين
نوار طار قلبي من جد على بالي رنا بس ياسر جاك الموت ياتارك الصلاه بلعت ريقي بخووف وقفت ولع الانوار
ياسر انا الي انصدمت :ايش مسويه انتي
نوار برجف : ماسويت شي ايش فيه
ياسر: ايش مسويه بشعرك صابغه وقاصته صح
نوار: ايه
ياسر شفت الخوف بعيونها :هذا ونا مسافر يوم واحد اجل لو سافر اسبوع ولااسبوعين ايش بتسويين
نورا: ماراح اسوي شي
ياسر ماسك الضحك غصب شكلها وهي خايف يضحك بس جد محلوه عن اول بس والله لوريها
نوار مسكني من ايدي
ياسر: تعاالي مسويه فيها حركات ها وليش مستشوره شعرك ورحكته بيدي اخربه
نوار اي عورتني بس اكلم مين دخلني الحمام وفك المويا علي صرت كلي مويا حتى ملابسي
نوار ختلطت دموعي بالمويا : غبي مجنون دمك ثقيل
ياسر ضحكت عليها وعلى شكلها : دمي ثقيل زيديه مويا
نوار : ماصخ دفش
ياسر :عادي اخبار قديمه
نوار دفيته واخذت منشفه انشف شعري
ياسر :عشان مره ثانيه ماتسوين شي تقولين لي
نوار: مالك شغل فيني والله
ياسر :ياسلام ليه مو زوجك انا
نوار اول مره يقوله او اسمعها منه طنشته اخذت لي ملابس ورحت ابدل غبي دفش طلعت اخذت الاستشوار باحره ابستشوره غصب عنه مو بكيفه جلست علي الكرسي قدام المرايا والاستشوار بديت من قدام
ياسر: تدرين شعري احلى من شعرك شوفي كيف شكله
نوار احسن من شعرك لو بتجعده مايتجعد
ياسر ضحكت عليها اول مره من تزوجتها نتهاوش بس بضحك
نوار قفلت الاستشور تذكرت انه جاي من سفر لفيت عليه
ياسر: تعبتي قلت لك شعرك مايستشور
نورا :لا صدق انت سافرت
ياسر :بدري توك تسالين
نوار: نسيت صح متى رحت ومتى جيت وين رحت اصلاً
ياسر: حشى شوي شوي
نوار رجعت اطالع نفسي بالمرايا :اليوم تفشلت مع امك سالتني عنك ماعرفت ايش اجاوبها
ياسر : احسن الكلمك الصباح بس وين ماتدرين عن شي
نوار : قولي وين رحت
ياسر رحت الرياض خلصت شغلي وجيت
نوار تعشيت

ياسر :لا ماتعشيت
نوار: ايش تبي عشي
ياسر حبيت اعصبها : إيه ابي كبسه بالدجاج
نوار شهقت: انت مجنون عارف الساعه كم الحين
ياسر: جيعان ابي شي اكله
نوار :اممممممممم شاورمااحسن من الكبسه
ياسر ربع ساعه بس
نوار: احمد ربك اسويلك عشي الساعه 3 الفجر
ياسر بدلت ملابسي وجلست رجعت الفلم من الاول جلست اتفرج الين تخلص من العشى نوار حست بالمطبخ الين خلصت العشى صبيت عصير واخذت الساندوش الشاورما والعصير روجعت اخذ حقي
جلست بكلمه عن روحه ينبع مادام انه رايق شفته خلص نص الساندوش
نوار :ياسر ممكن اطلب منك طلب
ياسروانا مندمج مع الفيلم : خير ايش فيه
نوار :بتعصب ابسكت خلاص مو لازم
ياسر :لا قولي مو معصب
نوار: البنات يبون يرحون ينبع وطلبوا مني اكلمك
ياسر: والله غريبه ايش طاري عليه بيرحون
نوار: امس كانوا في المستودع وشافوا الصور ويبون يطلعون مثل طلعات زمان
ياسر انا عارف كل شي قالي ثامر بس سويت حالي ماادري ثامر ماقصر عطاني محاضره :: طيب متى تبينا نروح
نوار: انا ويش لي دخل انت وخواتك واهلك بكيفكم متى ماتبون انا جاهزه
ياسر: ايش رايك بكره
نوار: ماادري عن البنات اسالهم
ياسر :عمرك شفتي البحر
نوار :من زمان لما كنت صغيره
ياسر: ليش ماتسافرون
نوار :انا لا بس فاطمه وخواني كل سنه في بلد
ياسر :وانتي وين تروحين
نوار :البيت يعني وين اروح
ياسر :وابوك مو يسافر كثير
نوار :عادي الشغاله عندي
ياسر : وخالك
نوار :خالي مااشوفه الي وقت المشاكل اخر مره شفته فيها قبل لااجيكم بــ سنه ونص جاي يهاوشني
ياسر :ليش ويش مسويه
نوار :بنته جايه تطبق عندنا في المدرسه من حظي الشين دخلت لنا حصه وكنت سرحانه قومتني اجاوب وانا منتبهت لسؤال وتتريق تقول أكيد سرحانه ايش تسوين غداء لزوجه ابوك
ياسر: صدق ماتستحي ويش رديتي عليها
نوار :انا ادر عليها ليش عايفه نفسي ناقصني مشاكل عاد وصل الخبر ليلى وتهاوشت معاها عشاني وجاي خالي البيت يهاوشني
ياسر: تدرين ليلى ذي ابا اطردها اذا جات بيتنا اخاف تعلمك على العصيان والصراخ
نوار: لو ابتعلم كان تعلمت لما كنت في بيت ابوي
ياسرسمعت الاذان سكت ورددت وراه استغر الله اعظيم : يلا بكره بنروح ينبع جهزي: حالك
نوار: انشالله

قلوب بدر
02-27-2009, 04:21 PM
ررررررررررررروعة الاجزاء تسلمين اخيراً بدا يميل ياسر لنوار ما بغى والله مسكينة وتنرحم بعد ... يالله حبيبتي ننتظرك في الاجزاء الجاية ...

بسمه للحياة
02-27-2009, 11:19 PM
:0153::0153::0153:روووعـــــه يعكيكي العاااافيه الباااارت يجننن :0153::0153::0153:

ننتـــظر الـــــــــــــبـــــــــــــــااااارت الجديد:0154:

آنا الملاك الساحر
03-03-2009, 04:07 AM
رووووووووووووووووووووووعه..
ننتظر القادم يالغلا..

عربجيه كيوت !!
03-03-2009, 09:57 PM
مشكوووووووووووووووره

آنا الملاك الساحر
03-04-2009, 03:29 PM
يلا عاد نبغى بارت بمناسبه الويك آند ياعسل..
إستعجلي علينآآ..

عربجيه كيوت !!
03-04-2009, 03:52 PM
ننتظرك ياحلوه لاتطولين

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-04-2009, 07:33 PM
هذا جزئين

ياسر بعد الصلاه الفجر نمت صحيت الساعه 9 الصباح لبست ثوبي اخذت الاوراق ورحت الشركه اعطيت ثامر الاوراق عشان يخلصها وقلت له السفر بكره ورحت شركه ابوي عشان اقنعه يجي معانا
ابو ياسر: قلت لك مو رايح خلاص انتم روحوا
ياسر :يبه اذا على الشغل ترا العمر يخلص والشغل مايخلص
ابو ياسر يضحك : قول لـ نفسك
ياسر: يبه انا لو ابي ايجازه اخذ واريح انت الي في الشغل دايم وبعدين نبي نسافر مثل زمان كلنا مع بعض
ابو ياسر: الي راح مايرجع
ياسر: ادري لو يرجع كان احمد الله يرحمه رجع لنا
ابو ياسر ماحب يتكلم عشان مايضايق ياسر
ياسر ماحبيت اضغط على ابوي :يصير خير ماشفت امي من امس يلا مع السلامه
ابو ياسر :مع السلامه
طلعت من مكتب ابوي متضايق شوي ركبت سيارتي شغلتها الجو حارمع ان التكييف شغال تذكرت ناصر اخليني اتصل عليه أكيد نايم جاني صوته غريبه صاحي :السلام عليكم
ناصر :وعليم السلام خير فيه شي
ياسر :ياساتر ايش فيك معصب بس ابتصل عليك ابقولك انا بنورح ينبع بلغ يوسف خله يروح معانا ترا الكل بيطلع ورجولكم فوق رقابكم
ناصر: خلاص يلا مع السلامه
ياسر: ناصر ايش فيك ترا انا اخوك الكبير ليش تتكلم معاي كذا
ناصر :مافيني شي
يوسف ياخذ السماعه من ناصر: هلا ياسر كيفك
ياسر :ايش فيه زعلان
يوسف :مافيه شي بس متهاوشين
ياسر توي تذكرت : لايكون زعلان عشان معطيته فلوس
ناصر: الحمد لله انك تذكرت
ياسر :مشغلين السبيكر ها ليش زعلان انا قلت لك ايش تبي فيها انت الي مارضيت
ناصر :تعطيني بدون ماتسال ولا خلاص مابي شي
ياسر: ياسلام تبي60 الف وتقول لي مااسالك
يوسف :ياسر لاتضايق نفسك خلاص مانحتاج شي مع السلامه
ياسر :انتم قولي لي وانااعطيكم
ناصر: مانبي شي خلاص انا ادبر نفسي
ياسر :طيب ايش يتسوون فيها
ناصر: مادامك متثق فيني لاتعتبرني اخوك
ياسر: خلاص خلاص ابي اعطيكم اليوم الفلوس في حسابك
يوسف :مشكور ماتقصر مع السلااامه
ياسر رجعت البيت لقيت نوارصاحيه جالسه مع امي قلت لامي عن السفره وانها تكلم ام ثامرلا وام احمد وام يوسف وانا اتصلت على سعود اكد له على السفره
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نوار: يلا مع السلامه ابي انام
نوره :لا لاتنامي لازم تعدلين نومك للسفره ننام في النهار ونسهر في الليل هناك في النهار حر يذبح
نوار :طيب مابي انام بجهز اغراضي وبعدين خلي خبالك مع رانيا ورنا ونهى
نوره :انا خبله اوريك
نوار: طيب ابي اقفل ابي اخلص
ياسر: نوره يالزقه جونسن خليها تخلص شغلها
نوره :مالت عليك وعليه
نوار :هههههههههههه طيب مع السلامه
نوار قمت: ياسر تجهز اغراضك ولااجهزها انا
ياسر :لا انتي انا مافيني
نوار: نوره تقول لازم ماانام اعدل نومي اسهر في الليل وانام في النهار لان هناك حر
ياسر :صح لو رحنى ينبع الكل ينقلب نومه حتى امي
نوار: رحت تاكدت من السياره قبل لانسافر
ياسر: إيه اتاكدت من كل شي تدرين فكرت تروحين مع ناصر في الجمس وانااخذ ثامرمعاي في السياره
نوار: لا يمه اجلس عند عمي ولا اركب مع ناصر يمه اخوك مايعرف يسوق
ياسر :الحين ناصر مايعرف يسوق
نوار :يسرع 140 ماقدر امشي معاه اتذكر اول مره رحنى البر ركبت معاه كنا صاحيين من الصباح وانا في الليل مانمت كنت نعسانه بس ماقدرت انام ولا اريح عيني على الطريق واما رجعت معاك ارتحت شوي وغفيت
ياسر:الحين ماارتحتي لي معاي
نوار :انت سواقتك زي الشيااب
ياسر:انا شايب
نوار: إيه شايب شف الشيب براسك
ياسر :ويه عاد انتي الشباب
نوار :انت الي بتصك الثلاثين هذ اذا ماكنت في الثلاثين
ياير :والله لهدرجه باين علي كبير
نوار: يعني مو مره
ياسر: مين قال لك اني بدخل الثلاثين
نوا ر: مااحد قالي توقعت
ياسر: ليش ماتعرفين كم عمري
نوار قمت طلعت الشنط :لا ماادري صح كم عمرك
ياسر : صدق يحق لــ رانيا تذبحك انت ليش بارده
نوار :مو بارده ولا شي بس ماجات الفرصه اسال
ياسر :ابسالك تعرفين كم عمرك الحين
نوار: 20 ثلاث شهور واصير 21
ياسر: ههههههههههههه الحمد لله انك تذكرين انا توي داخل بـ27 يالعجوزه
نوار: اروح انام مالت عليك حط اغراضك بشنطتك
ياسر: ههههه روحي نامي يالعجوز
اليوم الثاني الساعه 3 ونص
نوار ياسر تاخر بالشركه الكل راح مابقي غير انا والشغالات في البيت سويت شاي وقهوه
الشغاله : يلا مدام نوار بابا ياسر برا
نوار :اخذت القهوه والشاي وطلعت له
ياسر: كان نمتي
نوار شكله معصب خليني اسكت
ياسر: ايش جايبه معاك
نوار: قهوه وشاي شفتك تاخرت سويتها
ياسر: تاخرنا كثير ولازم نمر ناخذ نوره ونهى
نوار :ليش ماراحو مع ناصر غريبه
ياسر :ماادري عنهم ليش ماراحوا معاه
نوار وصلنا لبيت ابو احمد جات نوره ونهى امهم ماتبي تروح
نوره ونهى : السلام عليكم
ردينا: وعليكم السلام
نوره :كيفكم
نوار: الحمد لله بخير ليش امك ماجاات
نهى: ماتقدر تروح عشان ابوي
ياسر :غريبه ليش مارحتوا مع ناصر ويوسف
نهى :سالت سؤال وجاوبت
ياسر: اها عرفت
نوار عرفت السبب مايحتاج نوره ماتحب يوسف ليش مااعرف مع انه مؤدب
بعد مسافه مشينها نوار: ياسر تبي قهوه ولا شاي
ياسر :شاي
نوار عطيته شااي:ها نوره شاي ولا قهوه
نوره :مابي شي
نهى :لاتسالين مابي
نوار: كيفكم ترا قهوه وشاي ماتتعوض
ياسر: وانا اشهد
نوره: قال من يشهد للعروس عاد كمل
ياسر: مالت عليك ليش مارحتي مع ناصر فكيتيني
نوره تفك الشيله وتحرك شعرها :والله مع ناصر مااقدر اخذ راحتي عشان يوسف
ياسر: والله طيب يلا لفي شيلتك ونقابك
نوره :وياسلام ليش السياره مخفيه ها
ياسر :اكلتيني بقشوري
نوار طول حنى بالطريق نوره وياسر مناقر انا ونهى ساكتين وصلنا بعد صلاه العشى وقفنا السياره ونزلنا كلنا
نوره: الله يازين ريحه البحر اه اه اه
نوار: يمه صوته يخوف عالي
نوره: واااي نسينا انك مرهف الحساس
نوار: مالت عليك
ياسر: بس انتي وياها حشى طباين
نهى: ترا راسي بينفجر منكم انا ادخل احسن منكم مالت
ياسر : لالالا كله ولا نهى
نوار: يلا خلونا ندخل الي يشوفنا يقول مضيعين
نوار اول مادخلنا الشاليه صاله كبيره وفيها باب يطلع على البحر على طول
بعد ماسلمنا
ياسر: غريبه الشباب وينهم
ام ناصر: الشباب في الشاليه الثاني
ياسر: اجل بودي اغراضي عندهم
ام يوسف: لا هناك للعزابيه هنا للمتزوجين
ياسر: ياسلام
ام ناصر: لا بس هناك مالك غرفه لازم احد من الشباب يجي هنا فقلنا انت
ياسر: يصير خير بس مابي اسمع اصراخ فاهمين
نوره :انت عندنا لازم تتحمل كل الي يجيك
نوار جات لي رانيا وسحبتني من ايدي
نوار: رانيا اي ايدي
رانيا :تعالي معاي
نوار: طلعنا برا الشاليه ونزلنا من الدرج ودتني البحر ودخلتني جواه عاد انا خاف من البحر ماقد شفته الي بالتلفزيون ولا الحين في الليل والمويا بادره شوي وهي ماسكتني بقوه وانااصراخ : رانيا لالالا رانيا خليني اطلع ....يمه يمه رانيا الله يخليك... رانيا تكفين.... يادباااا فكيييييني يمه والله خايفه حسيتها رحمتني بذات بعد ماسمعت صوتي مخنوق وشوي اصيح خلتني اطلع من المويا بعدت عنها وهي تلحقني وجلست على الدرج وانا غرقانه مويا
نوره طلعت من الشاليه : ايش فيكم
ياسر: ايش صاير
نوار لفيت صوبهم شفتهم منفجعين ام ناصر ونوره ورنا وياسر ودموعي بعيوني
رانيا مايته ضحك
ياسر: ايش صاير
رانيا :هههههه مرتك ههههه خوافه ههههه مسكين ياخوي
نوارونزلت دموعي
رنا :يادبه يارانيا فجعتي البنت
رانيا للحين تضحك : ههههههههههههه يابطني
نوار: انقلعي يادبه يايويلي احس قلبي بيوقف
ام ناصر:رانيا انا ارويك تعالي هنا بغيت تذبحينها
نوار: ابروح ابدل ملابس
نوار طلعت فوق وبدلت ملابسي كل مااتذكر صوت البحر والموياالبارده احس بخوف
نمت بسرعه ما حسيت بنفسي ماتعودت كثير على السفر وبعدين احسن اني تعبانه
ياسر رحت عند الشباب كانوا نايمين انقهرت والبنات جالسين على درج الشاليه يسولفون غريبه نوار مو معاهم أكيد نايمه طلعت لقيتها فعلا نايمه بدلت ملابسي ونمت نعسان حدي
.......................
مروه : زياد بتقولي ايش فيك ولا اتصل على ياسراخليه يتفاهم معاك
زياد : مروه افهمي مافيني شي الحمد لله بخير
مروه :بتقول لي ولا شلون
زياد: الحين ماااقدر بعدين يصير خير
مروه :توعدني انك تقول لي
زياد: وعد
ياسر لي ساعه اتقلب على الفراش مو قادر انام استنى الصبح يطلع باشوف البحر احس اني اشتقت له حيل
البنات متفرقين رانيا ونهى ونوره ورنا
رانيا تمشى والبحر يضرب برجلها: إيه صدق بيسافر
نهى :من حط الفكره براسه
رانيا :من زعلتي انتي هو فكر انه يسافر يدرس اربع سنين برا وقال لـ ياسر وتفق معها انه يكلم امي وابوي
نهى كانت ساكته عارفه إن فيصل لو بيسافر يسافر ماحد يقدر يمنعه
راينا :حاسه بالذنب
نهى: شوي بس هو غلطان "جلست على الرمل وتتأمل القمر" بس المقلب الي سواه مو سهل علي
رانيا :انتي قلتي مقلب
نهى : ماقدر كل ما اشوفه اتذكر رانيا انتي بتقولين صغيره ايه صح انا صغيره عن سوالف الحب والمغامرات الي اخوك يسويها بس صدق فيصل الحياه بدونه صعبه وللكل عارف ذا لشي
رانيا : لما يغيب ايام عن البيت الكل يفقده
رنا جالسه على الدرج وتشوف انعكاس ضوءالقمر على البحر
نوره: للحين تذكرينه
رنا: إيه ماقد غاب عن بالي
نوره وتحاول تمنع دموعها وصوتها مخنوق: حتى انا اشتقت له نفسي اشوفه واحضنه اشتقت له ولكلامه لمزحه لحنانه علينا احس ان مالي احد في الدنيا احس مالي عزوها احد استند عليه احد اشتكي عليه اذا احد ضرني
رنا تمسك يد نوره : اخواني اخوانك ولا نسيتي
نوره :ولاتنسين انهم بالرضاعه
رنا: تدرين انت اغلى علي من روحي واحبك اكثر من اخوتي
نوره: اجل تعزين اذا سالتك سؤال بتجاوبيني
رنا تبتسم اسألي
نوره :صح خطبوكي اثنين بعد احمد الله يرحمه
رنا :نوره قفلي عن السالفه
نوره :يعني صح ليش رفضتيهم
رنا: مااقدر خلاص نوره قفلي عن الوضوع
نوار صحيت بس ماقمت من الفراش احس اني متملله ودي اطلع برا بس اخاف لحالي

شخصين ماقدروا ينامون سعود وثامر وسمعوا كلام نوه ورنا
لان الجدار علي الجد
سعود يمسك ايد ثامر وراحو يتمشون بعيد
سعود: احمد اخو نوره صح ايش يقرب لــ رنا
ثامر: احمد ورنا كانوا ملكين احمد مات بعد الملكه بثلاث شهور كانت رنا اول سنه في الكليه
سعود :شكله حبوب كثير
ثامر: كان تؤام روح ياسر ماكانوا يفترقون ابد ياسر راح اربع سنين برا بس مازالت علاقتهم مع بعض الين صار الحادث ومات تعذب كثير ياسر لحد ماقدر ينساه شوي
سعود :الله يرحمه
نوره :ايش رايك اتصل بنوار
رنا :يمكن نايمه لاتتصلين
نوره :ابتصلي رنتين واقفل
رنا :كيفك انا مالي شغل نوره تمسك جوالها وتدق
نوار دق الجوال قمت بسرعه برد بس ياسر فأجاني على بالي نايم اخذه قبلي ورد
ياسر: نعم
نوره: يمه من رنتين صحيت
ياسر:انا نمت اصلاً
نوره: وين نوار ابيها
ياسر :قولي لي اول شي
نوره :ايش تبي وبعدين سوالف حريم
ياسر يعدل جلسته :مافيه علميني قبل
نوره :نبيها تجلس معنا طفشانين
ياسر: ياسلام تصحونها من النوم عشان كذا
نوار :جيب انا صاحيه من قبل خلني اكلمها
ياسر: خذي كلميها
نوار:اهلين مانمتي
نوره: ههههه لامانمت انتي
نوار: نمت شوي بس صحيت
نوره :ياسر صحيته من النوم
نوار :ماادري ماحسيت فيه بس باين عليه مو نايم
نوره: احسن لاينام
نوار :لاحرام عليك من امس ا لصباح صاحي
ياسر :ايش قالت عني الملسونه نوره
نوار :ماقالت شي
ياسر سحبت الجوال من يدها : نوره نوير
نوره :لاتقول نوير لاتوطى ببطنك الحين
ياسر :هههههههههههههههههههههههههههه يابطني يمه خوفتيني
نوره :عطني نوار مالت عليك
ياسر :خذيها من حلايا ذا الوجه يقول سمكه ميته
نوره :عطني مرتك بسرعه
نوار اخذت الجوال
نوره : اقول نوار تعالي معايا تحت
نوار: مين صاحي
نوره :كل البنات صاحيين ترا الجو حلو
نوار: طيب دقايق انا عندك
ياسر :وين بتروحين
نوار حطيت الجوال على السرير : ابنزل للبنات تحت لبست عباتي واخذت الشيله ونزلت
ياسر مسكت جوالها كان دلع البنات غريبه مو مثل خواتي الي كل فتره والثانيه تغير جوالها ماادري من فين جابت الجهاز ماعمري سالتها الجوال الي شريته لها في بيت ابوها من اخر مره راحت لهم وصارالي صار لازم اشتري لها جهاز جديد مهما كان تشوف خواتي أكيد نفسها بجهاز جديد ابتسمت لما شفت رساله ليلى حتى بالرساله تهدد رجعت الجوال مكانه قمت لبست برمودا البيض وتي شيرت ابيض ونزلت تحت
نهى تلثمت على طول
ياسر :ها مسوين شاي
رنا :تعال انا مسويته
ياسر: واااو رنا دخلت المطبخ ياخوفي حاطه ملح بدل السكر ولا فلفل اسود بدل الشاي وبقدونس بدل النعناع
نوره: مو عاجبك انقلع خل مرتك تسويلك
رانيا :تعجبيني
ياسر: مالت عليكم نوار قومي سوي لي كابتشينوا تلقينه في شنطتي
نهى :لاتكثر منه تراه مو زين
ياسر: ادمااااان
نوار :اشرب لك شاي احسن عشان تصلي وتنام بدل السهر
رنا :الله متى يطلع الصبح
نوار: إيه والله نفسي اشوف الشروووق
رانيا :مالت عليك الناس تقول ابي اشوف الغروب
نوار: انا غير وبعدين ابي اشوف الاثنين الشروق والغروب
نوره: وااااي تدرون اخر خبر في ناس تخاف من البحر اول ماسمعت صوته قالت يمه صوته يخوف
الكل قام يضحك صح ان الكلام ضايقني شوي بس انا اعرف نوره قصدها تمزح عادي
نوار: ايه اخاف من البحر شي ماعمري شفته على الطبيعه وجايبتني بالليل ودخلوني فيه وفيه عقارب وكائنات حيه سامه
رنا : والله صادقه حرام عليكم
ياسر: توك تضحكين عليها
رنا : انت شفت كيف تصارخ وتصيح
نوار: ويش اسوي انا كذا
ياسر: خلاص قفلوا على السالفه ابسالكم في احد من الشباب صاحي
نهى :كأني قبل شوي شفت ثامر وسعود صاحيين
ياسر :بروح عندهم احلى من وجيههكم ذي
...........................
ثامر :اهليننن وينك مخلينا ورحت عندمرتك
ياسر: انت قلتها مرتي عادي
سعود: ههههههه بتتهاوشون خلوني اقوم احسن
ياسر: خلك عشان تفكني منه
ثامر: والله انك رايق
ياسر :مانمت
سعود :ماحد ماسكك
ياسر: مابي افوت جو الصباح الهواء يرد الروح
سعود: بالعكس الجو بالسعوديه مو حلو
ثامر: انت متعود علي العيشه برا احنى تحرقنا شمس الصيف ونموت برد في الشتاء
ياسر: مع كذا مايحلا لي الصيف الى فيها
وقتها اذن الفجر
ياسر :لا قوموا خلونا نأذي الشباب عشان الصلاه
ثامر يكلم سعود :ترا عنده حب اذيه النايم بشكل فنان
..........................

نوار كل البنات خلصوا من صلاتهم ورجعوا لجلستهم بس انا طفشت جلست في البلكونه مااسمع غير صوت البحر والعصافير
ياسر :ايش تسوين
نوار ابتسمت :جالسه استنى الشروق
ياسر سحبت كرسي وجلست: بدا الضوء يطلع
نوار: ايه حتى الهواء يرد الروح
ياسر: الجو في الشتاء احلى
نوار : ايه أكيد الله حتى صوت العصافير شي ثاني
ياسر قمت جبت كاميرا الفيديو فتحت الشاشه الصغيره
نوار :بتصور
ياسر ضغط زر التسجيل : ايه عادي انا ابيها ذكر
نوار هزيت راسي بهدواء الشمس بدت تطلع مر فتره وحنى ساكتين وظحك البنات واصل عندنا
ياسر :كلمتي وليد
نوار :ايه قبل اسبوع
ياسر:خواتك وامك
نوار: خواتي مره واحد
ياسر قفلت الكاميرا : وامك ...نوار ترا هذا مو حل هذي امك جنتك ونارك مهما كان لازم تطمنين عليها
نوار: ماتطمنت علي وانا صغيره تبيني اسال عنها بعد ماكبرت
ياسر :نوار لاتغيرين نظرتي فيك خليكي اكبرمن امك وابوك إذا هم غلطوا زمان مو لازم تعاقبينهم الحين مايجوز
نوار :طيب انا اهلي غلطوا وتحملت غلطتهم ايش ذنبي
ياسر :مااحد يدري عن ظروفه
نوار :مهما كانت ظروفه ابد مايحق لهم انه يتصرفون التصرف
ياسر: انتي وضعك احسن من سعود ربيتي عند ابوكي وعارفه امك وابوكي
نوار : امي راحت وخلتني ابوي سلمني زوجته< بكيت> خالي وخالاتي تبروا مني حتى لو بناتهم يشوفوني نظرانتهم شفقه او كره مع ان حالهم احسن من حالي وشلون اكلم امي ولاابوي وهم ظلموني واحد فكر فيني مااحد قال مسكينه يمكن تحتاج شي ناقصها شي تعبانه <مسحت دموعي> مافكروا يمكن تعبانه نوديها المستشفي
ابوي رماني لزوجته وقالها خذيها ربيها ومافيه مرت اب تحب بنت زوجها
ياسر: بس يانوار هذا ماضي ماضي
نوار :والماضي جزا من حياتي تقدر تنسي الماضي
عم جو من الهدوء ياسر شغلت الكاميرا احرك الكاميرا بهدوء
نوار مسحت دموعي بسرعه مابيها تنزل
ياسر: يلا قومي نامي من امس انتي صاحيه وبعدين لاتزعلين عمرك احنى جايين ننبسط يلا قومي
نوار: انا اسفه عصبت شوي
ياسر: ولا يهمك يلا قومي
نوار احس ياسر شخص ثاني اول ماسكنت عندهم كان عصبي حتى خواته يخافون منه بعدها فتره حسيت العكس صار شخص ثاني واحسه كل يوم عن اليوم الي قبله احسن
.................................
صحيت الساعه 4 العصر على ازعاج البنات وام ناصر وام ثامر يبون البنات يصحون ماخلو احد نايم الى صحوه حتى انا قمت صليت الظهر والعصر وبدلت ملابسي لبست بنطلون جينز وبلوزه كت وردي وصندل واطي وردي لبست عباتي
ياسرتوي صحيت : نوار كم الساعه
نوار 4 العصر يلا قوم صلي عشان اجيب لك الفطور
ياسر :لاتجيبينه ابي انام نعسان
نوار : لا قوم امك زعلانه لان الكل نايم يلا قوم
ياسر رميت الفراش عني معصب اخذت دش احس راسي مصدع لبست ملابسي جلست امشط شعري على المرايا سمعت صراخ الشباب فتحت البكونه شفتهم يسبحون عاد فيصل وناصر ويوسف فالينه نايمين من الساعه 1 في الليل ماصحيوا الي قريب العصر
نوار: ياسر تعال افطر
ياسر: مين صاحي
نوار: الكل صاحي البنات في الصاله كل وحده اكثر من الثانيه دايخه
ياسر:شكل العجايز معصبين
نوار :واصلين حدهم حرام يملون
ياسر :ابي كابتشينوا
نوار ضحكت :تدري احسك طفل ويبي حليب
اول شي افطر وبعدين يصير خير
ياسر :من امس وانتي تقولين بعدين ماتبين تسوين خلاص انااسويه
نوار :افطرواشرب عصيرك احسن لك بدل الكابتشينوا
ياسر :الله على ايام زمان اخ متى ترجع
نوار طالعته :والله عاد تبي شي روح المطبخ سوه اناابي افطر مابي اشم ريحته على الريق
ياسر: ويش دخل ريحته على الريق
نوار : ماحب ريحته عفنه
ياسر :اقول افطري احسن لك
نوار جلست افطر
ياسر :يلا خلصي عشان ننزل تحت
نوار :ايش ماسكتك انا انزل وبعدين اجي
ياسر: ويش عندك ماغير حابسه نفسك
نوار: مابي انزل تحت فشله اخوانك وثامر ويوسف وسعود صراحه اتفشل مو مثل خواتك ونهى عادي عندهم
ياسر هزيت راسي: براحتك انا بروح مع ثامر ابتمشى تبين شى دقي على
نوار :انشالله
ياسر نزلت تحت سلمت على امي وام ثامرو ام يوسف وطلعت عند الشباب يسبحون ماعدا ثامر جالس يراقبهم
ياسر: صباح العصر
ثامر: صباح السكر
ياسر: ليش مانزلت معاهم
ثامر :بدونك ماتسو ىوالله الجلسه تمللت
ياسر: تعال خلنا نمشي شوي
بعد مسافه
ثامر: قلي ايش فيك
ياسر: هههههه فاهمني
ثامر: افا عليك ايش صار بينكم
ياسر : ولا شي بس نقاش اليوم الصباح
ثامر :عن شنو
ياسر:اهلها بشكل عام
ثامر :ياسر ليش تبي تقربها من اهلها رغم انها مرتاحه
ياسريمسك ايد ثامر ويجلسه على الرمل: ثامر انت الوحيد بعد احمد اثق فيه اناعندي شركه واديرها ومسؤليات بس ماعرف اخطي خطوه بحياتي الي اشاور احد فيها وانا ماثق باي احد
ثامر يطالعه يعني كمل
ياسر: اول ماتزوجنا انا ابد ماكانت راضى حياتي من بعد نوارتغيرت بصراحه لقيت احد يهتم بغراضي اول ماكنت مقتنع بفكره الزواج ماادري على بالي كل البنات مثل خواتي دلوعات لو اقول لها لا تزعل وتقلب البيت ولا وحده مرجوجه مثل نوره ولا رانيا ولا دلوعه مثل مروه او حساسه مثل رنا بعدين احمد راح وصرت اخاف احب احد ويروح عني بس نوار هاديه هاديه اكثير عكس عن الكل ماعمرها اذتني او عاتبتني او بينت لي انها زعلانه رغم اني اصارخ عيها احيان لما اكون متضايق من الشغل هي عندها مدرسه ومهتمه بغراضي بنفسها احترامها لـ اهلي ماعمرها ذمتهم حب امي وابوي احترام ناصروفيصل لها
حب خواتي لها كل الاشياء خلتني اقتنع واغير رائي
ثامر: قلت لك نوار الكل كان يقول عنها غير
ياسر :هي غير بكل شي احسها ربت نفسها بنفسها حياتها الي عاشتها خلتها انسانه غريبه ماعمرهااشتكت لي عن اي شي مضايقه باين عليها مبسوطه طول اليوم مبتسمه ماعمرها قالت لي ابي فستان مثل اختك وابي جوال مثل امك تخيل جوال امي احسن من جوالها خواتي الي كل فتره والثانيه مغيرين جوالاتهم هي ماعمرها قالت ابي اعطيها مصروفها تخيل من تزوجنا 6 شهور ماراحت السوق غير 4 او5 مرات يعني مره بالشهر خواتي الي مايمراسبوع الي وهم بالسوق
ثامر: مختلفه عن الكل
ياسر: بشكل خيالي بعد ماتشافت وصارت تمشي وتركت حبوب المنومه تخيل تبكي وهي نايمه احيان افهم بس كل الي افهمه انها تشوف كوابيس تشتكي لأمها تعتبها تترجى ابوها احيان تبكي وهي نايمه جلست فتره على حالها بعده جات الاختبارات وكان نومها قليل نادر ماتقوم مفزوعه بس الحين من عطلت رجعت مثل اول انا نفسي اوديها دكتور نفساني
ثامر : وحده عاشت مثلهااكيد بيكون حالها كذا ياسر هي محتاجه احد يسولف معاها تشكي له وانت كمان لاتحسب اني ماابي اسمع لك بس انت اجلس سولف لها عن الي يضايقك اعتبرها انا وخلها تشكي لك صدقني بتعرف عنهااشياء اكثر من كذا
ياسر يبتسم طيب :يلا خلنا نستأجر مركب
ثامر : ناخذ واحد
ياسر: لا مايكفي خذىثلاث واحد لشباب واحد للبنات واحد لي
ثامر: طيب يلا امش قدام
رنا: بنااااااااااات طفشانه
نزلت من فوق وسمعت رنا طفشانه قلت لها :اطلعي برا الجو حلو
رنا :لحالي
نوار: وين الحريم
نوره :جالسين براقهوه وشاي وحركات
نوار: يلا خلونا نروح لهم
رانيا:ياربي سواليفهم ممله
رنا :اقول يمكن الشباب يحنون علينا ويمشونا
نوار يلاقوموا صرتوا عجايز
ام يوسف :الحمد لله رضيتن تجن كان جلستن جوا
رنا : خالتي ويش صار فيك انقلب لسانك بنون النسوه
ام ثامر تضحك :خلونا نضحك انتي علامتس
نوره :هههههههههههههه والله انكم رايقاااات
فيصل يسبح بصوت عااالي :يممممممممه جوعاااان
ام ناصر :والله كل من السمك الي حولينك
ناصر ويوسف ههه ههههههه ههههه هههههههه
سعود يكلم فيصل : قصدها من الطحالب
نوره :فصوول جوعان
فيصل علي باله نوره بتسوي له شي ياكله : ايه ياوخيتي حد جوعاااان
نوره :اقولك شي اطلع من البحراول شي خلاص روح غسل نفسك من البحر بعدين اطلع من غرفتك ادخل اول ممر وبعدين لف يسار وتلقي بالسله الحمرا كيس اندومي سوه لك
فيصل :مالت عليك عبالي تقولين لي صينيه فطاير بيتزا
يوسف :ههههههههه مالقيت غير نوير تطلب منها
نوره تكلم ام ناصر: يمه شوفيه خالتي مسكي ولدك لغرقه
ام يوسف :ياليت عشان ارتاح منه
يوسف :يكلم سعود آهي آهي آهي شفت ياخوي امي ماتحبني ترا نوييييير (ركز على نوير ) وحش تسويها
نوره :يسًوف عساك الي ماني بقايله
يوسف :بالله قولي
نوره :عساك تغرق قول امين
ام ناصر ترميها بملعقه الشاي :استحي علي وجههك
ناصر :هههههه احسن حققك وماجاك
نوره : نوار وين ياسر والله لخليه يغرقك
سعود يكلم يوسف :حشي طفله "ويقلد صوتها" بيغرقك ياسر
يوسف: ههههههه عشان نوره يسويها ياسر
ياسر: ها كاني سمعت اسمي
رانيا :ترا يوسف ناصر من اليوم يخاصموني انا ونوره
نوره :ويقلون انك ماتقدر تسوي فيهم شي
ياسر: والله
سعود :الحمد لله راضيين عني
فيصل: وانابعد
نهى :لا حتى فيصل يتريق عليك نوره اول شي هو الي بدا
ثامر: انتم ايش فيكم جايين وبنقولكم مفاجاه وانتم اخذينا بهواش
رانيا :والله ايش المفاجاه
ياسر: اخذنا ثلاث مراكب والوقت مفتوح
ناصرالي بيدخل الشاليه : صدق الحمد لله كنت بقولك بس مالقيتك
ياسر: يلا اطلعو من البحر حشى صرتوا مخلل
نوره :ياسرانا باروح معاك مابي معاهم اعرفهم يحقدون علي
ثامر :لا انا وانتم البنات وفيصل معاي وسعود وناصر ويوسف مع بعض والي تبي تروح من الحريم يقلون
ام يوسف: مابي
ام ثامر: تبوني ادوخ لا
ام ناصر: وانا بعد ويش يوديني لزعاج البنات ويه لا الجلسه هنااحسن
نوار قامو البنات متحمسين
رنا: يلا نوار تعالي معنا ترا صدق فلًه
نوار: لااخاف ماابي انتم روحوا
نوره :عاد بلا مصاخه
ياسر غمزت لــ نوره : خلاص خلوها على راحتها جات المراكب ثلاث راحوااثنين وبقى واحد ياسر :يلا ترا ابي امشي مين بتجي معي ياصبايا
ام ثامر: صدق صبايا
ياسر :اذا صدق صبايا حلوات تعالوا
ام ناصر: اقول انقلع انت ومرتك عن وجههي ماحسبنا نفتك من المزعجات
نوار :لا انا مابي اروح اخاف من البحر
ياسر :طيب يلا امش بس تشوفينه من جوا
نوار: طيب من اشوفه وانزل
ياسر :ايه بس تشوفينه وتنزلين
نوار قمت ورفعت بنطلوني لحد الركبه وياسر دخل جو الشاله
نوار:مابي اروح خلاص مو لازم
ياسر:ليه ورجع معاه صندوق ابيض وسط
نوار :بنمشي لهناك
ياسر: إيه
نوار :يمه بعيد
ياسر مسكتها من يدها: اقول امشي خلي الدلع عندك
نوار: لحظه يمه اهاه صندلي لحظه ياسر
ياسر : ههههههههه في احد يلبس صندل في البحر نزليه وامشي حافيه
نوار :واااااااع شوف الطحالب ونباتات وااع قرف
ياسر :باربي امشي بسرعه بيطيح الليل وانت للحين تمشين
نوار :اجل خلاااص خلني ارجع مو لازم نورح
ياسر :طيب بتروحين ارجع لحالك
نوار لفيت لوراء شفت المسافه يغيت اطيح: يممه ارجع لحالي يمه كل مره يزيد العمق ترا اخاف ومااعرف اسبح
ياسر: ياااااربي
نوار ماحسبت وصلنا طلعت بسرعه وجلست
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههه الي ههههه يشوفك يقول طاردكي حوت ولا سمك القرش
نوار: يمه كيف ابرجع كل المسافه
ياسر: هههههه يصير خير
نوار نزل الهندي الي كان في المركب وشغله ياسر جمدت مكاني : ياسر وين بتروح انت قلت نشوفه ونرجع
ياسر : والله صدقتي كل المسافه عشان نشوفه ههههههههه
نوار مشى المركب: نذل دمك ثقيل
ياسر بصوت عالي :اخبارك مغبره جديديها
نوار جلست متمسكه خايفه اتحرك صرنا ثلاث مراكب جنب بعض
نوره تصارخ عشان اسمعها:خلكي تركبين غصب عنك
نوار :اوريك خلينا نرجع
ناصر :ها مجهز اغراضك
ياسر :إيه من زمان يلا ابروح بس ماراح اطول
نوار فاجاه تحرك المركب بسرعه ظليت جالسه بمكاني فكيت الغطايه لان مافيه احد حسيت جد انا بعدنا كثير
نوار: ياسر والله جدخلاص شوف بعدنا كثير والله خايفه
ياسر هديت من السرعه لو تشفون وجهها تقلون احد ميت لها عيونها غرقانه بدموعها وشفايفاه ترتجف وجهها رايح: طيب خلاص نوقف هنا فكيت شنطه الصيد خرجت السناره وجلس شويا عدل فيها
نوارايش بتسوي
ياسر واحد معاه سناره صيد ايش بيسوي
نوار كمان جايبني هنا وبتصيد مارد علي قهرني وطلع سناره ورمها في الجهه الثانيه
نوار: ياسرجد خلنا نرجع الحين العصر وشوي وتغيب الشمس عاد صدق خلها بكره
ياسر: اووووووووووووش عشان السمك يعلق بالسناره
نوار :ياربي ياكثر المحلات الي تسوي سمك وتبيعه
ياسر: لا مابي وبعدين انا متعود يلا ولا صووت
نوار نزلت راسي اشوف المويا تضرب بالمركب
نوره تمسك رنا وتحاول ترميها من المركب
فيصل يبعد نوره عن رنا: فكي اختي يالمتوحشه
نوره :انا راميتها راميتها
رنا تحاول تسحب ايدها :اي يادبه عورتيني وبعدين ايش سويت لك يالخاينه
نوره :والله عشان سالفتنا امس في الليل ليش تعاندين
ثامر :ايش الحقد من امس في الليل
نوره :انا راميتكي راميتكي لاتقولين لي شي اوكي
رنا: ترا اعلم يوسف لخليه يناديك نوير
نوره فكت ايد رنا لاتقولين نوير مره ثانيه فاهمه
الكل استغرب عصبيه الي تزيد نوره الي توها تضحك وتسولف
نوار: ياسر عن جد ترا دخت الله يعافيك خلنا نرجع
ياسر : دوار البحر صح
نوار: ايه وبعدين صدق اخاف مو دلع ترا البحر غدار
ياسر: خلاص نرجع صايره مثل العجايز حنانه
نوار لفيت شيلتي :يلا لم قشك وحويستك ذي
ياسر: مالت عليك اول مره ارجع من دون شي
نوار :مايخالف ترا انا جد تعبانه
ياسر :خلاص نرجع
نوار طول الوقت احس اني تعبانه وياسر يغني ودندن
ياسر: يلا وصلنا يالخوافه
قمت وانااحس رجفه بكل جسم نزلت واناارتجف ماصدقت اني وصلت
ام ثامر :الحمد لله على السلامه
ياسر :الله يسلمك
ام ناصر حست بتعب نوار: نوار فيكي شي
نوار: ها لابس دايخه شوي ابطلع ارتاح
ياسر: خساره ماخلتني نوار اصيد شي اليوم
ام يوسف :وانت ياجلف ماخذها عشان تصيد سمك
ام ناصر: يمه ترا مرتك شكلها تعبانه امس ماتعشت واليوم ماكلت شي
ياسر: ماادري عنها حتى فطور ماكثرت
ام يوسف :طيب روح شفها ليش جالس عندنا
ياسر :انتم من البدايه قولوا مانبيك عندنا وانااقوم
ام ناصر :مرتك تعبانه وانت تنكت يلا روح
ياسر: قايم خلاص
نوار اخذت لي بلوزه قطنيه كم طويل مع ان الجو حار بس احس برد وبنطلون جينز قست حرارة جسمي 38 ونص
دخلت اخذت دش ينزل الحراره
ياسر دخلت الغرفه سمعت صوت الدش جلست علي الكرسي في البلكونه انتظرهااشوف ايش فيها
خرجت من الحمام وشعري ملفوف بالمنشفه دخلت تحت البطانيه احس برد
ياسر قمت لها :ايش فيك
نوار :تعبانه شوي
ياسر حطيت إيدي على جبينها :حرارتك مرتفعه
نوار :ادري توي قستها 38 اخذت شور عشان تنزل
ياسر: اخذتي خافض للحراره
:ايه اخذت بس بنام برتح شوي
ياسر :ماكلتي شي اليوم تبين شي
نوار: لامابي مشكور
ياسر: طيب نامي ورتاحي انا باروح مشوري وماراح اطول تبين شي
نوار: سلامتك
ياسر: اذا احتجتي شي اتصلي علي
نوار :ابنام وارتاح
ياسرطلعت من عندها راحت لأمي قلت لها تطمن عليها كل شوي لحد ماارجع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند الشباب في المراكب
يوسف يعلي صوته عشان يسمعه ثامر :ايش رايك نتسابق
ثامر :ماقدر البنات معاي خلها يوم ثاني
يوسف يطالع في المركب: ماشوف بنات غير رنا الباقي حشى شباب
فيصل: هيه وانت نهى وين راحت
سعود :اوووه قيس ابن الملوح
ناصر ابتسم
نهى الي انحرجت بصوت واطي: حسبي الله عليك يافيصل
ثامر :اقول يوسف لم اخوك ولد عمك لاصفقهم
ناصر الي كان هادي :اقول اسكتو عساكم بنفاد قولوا امين
يوسف :الله الحبيب مو رايق لنا اليوم
فيصل: اقول خلونا نرجع ايش رايكم نشوي اليوم
ثامر :ايه احسن ترا انا طفشت
سعود :احسن
يوسف :يلا احد يمسك قياده المركب عني مافيني
سعود :خلاص انا برجعكم
يوسف الي جلس جنب ناصر: قلي ايش فيك
ناصر متضايق مهموم
يوسف :من شنهو
ناصر :احس ان نوار مو مرتاحه مع ياسر احس اني انا السبب لوخليناها
يوسف :اقصدك في الشارع وبنص الليل
ناصر :ماادري مهموم
يوسف :ايش الي خلاك تحس ان نوار مو مرتاحه
ناصر :لاتسالني مادري

يوسف :انت توسوس وبعدين الكل ملاحظ على ياسر من تزوجها وهو متغير كثير وماصار يعصب ودايم معانا
ناصر :من ناحيه انه متغير هومتغير للاحسن كثير بس معنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر غبت عن الشاليه ساعه ونص تقريبا لقيت الكل جالس على الشاطي والبنا ت على الدرج وسوالف وضحك
ماشفت نوار بينهم للحين نايمه غريبه
ام ناصر وهي نازله من الدرج :بدري كن نمت برا احسن
ياسرحبيت راسها :الله امي زعلانه علي افا
ام ناصر: مرتك تعبانه وانت رايح السوق
ياسر :يلا انا طالع لها تبين شي يمه
ام ناصر: سلامتك بس لاتخليها انا بجهز لها العشى
ياسر من عيوني
نوار حسيت على ام ناصر لما طلعت جلست على السرير تحسست جبيني الحمد لله نازله الحرار
ياسر دخلت شفتها جالسه ها صباح الليل
نوار: صباح الخير
ياسر حطيت ايدي على جبينها: ها الحمد لله خفت حرارتك
نوار :ايه الحمد لله خفت كثير
يسار حطيت الكيس على الارض وجلست جنبها على السرير ها تبين تاكلين
نوار :لامابي
ياسر طيب يلا قومي صلي المغرب والعشى
نوار: طيب وخر خلني اقوم
ياسر :يلا انا نازل تحت الحين جاي
نوار توضيت وصليت المغرب والعشى جلست اعدل شعري ورجعت على السرير شفت ياسر تاخر قلت انام احسن حطيت راسي على الخده والباب انفتح
ياسر :لا نايمه قومي قومي تعشي
نوار شفته جايب لي عشي: مابي مومشتهيه
ياسر: ياسلام تعبين امي الحين تقولين ماتبين مو بكيفك
نوار اخذت الصينيه منه وحطيتها على السرير
ياسر جلست على كرسي التسريحه يلا كلي عشان ننزل عندهم اليوم فالينها
نوار :طيب انت روح وشوي وانا جايه
ياسر :ههههههه ايه تبين امي تذبحني ها يلا تعشي
نوار اكلت شوي وياسر يلعب بشعره مره ينزله ومره يرجعه على ورى
نوار شلت الاكل حطيته على الطاوله جنب السرير
ياسر قمت لها
نوار شفته بيجلس وخرت له
ياسر بعد ماجلست :وين جوالك
نوار حركت ايدي كان جنب المخده وعطيته ياه
ياسر :هذا تنسينه وعطيتها الكيس
نوار :ايش فيه
ياسر ابتسمت ا فتحيه
نوار فتحته كان جوال وباين عليه غالي
ياسر قمت ورحت لتسريحه: ايش رايك
نوار جد المره هذي فرحت وغرقت عيوني بالدموع : مشكور
ياسر: مع ان رقمك مو عاجبني بس عشان صحباتك
نوار :مشكور ماتقصر
ياسر لفيت لها: ليش الدموع الحين فهميني
نوار قمت وانا امسحها :لا ولاشي
ياسر: عجبكي ولا بتغيرينه
نوار : وشلون مايعجبني وبعدين شكله غالي
ياسر :مايغلى عليك شي حتى انا شريت مثله وطلعته لها بس الون يختلف
نوار: ماكان له داعي الي عندي يكفي وجلست على السرير
ياسر جلست معها : انت مو احسن من خواتي وبعدين انتي ماعمرك طلبتي شي مني
نوار: الحمد لله مو مقصر معاي بشي
ياسر :انتي ماتطلعين وتروحين مثل خواتي يعني السوق لنا 6 شهو متزوجين تروحين مره بالشهر عكس خواتي الي كل اسبوع ويغيرون جوالاتهم ملابسهم اشياء يشترونها ومايحتجونها
نوار: انا غير عن خواتك وبعدين هم تعودوا
ياسر :طيب انتي ماقد قلتي لي باروح لصحباتي بزورهم ابي اروح مكان معين
نوار: اذا قلت لك بترضى
ياسر:وليش لامادام اني اعرفهم ,,,يلا قومي خلينا ننزل لهم بدل الحبسه
نوار نزلنا تحت والحريم الكبار فارشين برا وجالسين والبنات يسبحون
ياسر انتم للحين ماطلعتوا مالت عليكم
ناصر جاي من شاليه العيال :يلا بنات اطلعوا ترا والله مو قادرين نجلس وانتم تسبحون
ياسر: تتحديني مااطلعهم
نوار :لامااتحدك اعرفك بتصارخ عليهم ويطلعون
ياسر: يعني ماعندي اسلوب غير الصراخ اوريك كيف
ياسر: بنات يلا نبي نروح الحديق نلعب بتروحون
نهىاول وحده تكلمت :والله يلا خلاص والله طفشنا
ياسر: نص ساعه وانتم جاهزين
ناصر: واحنى الشباب نروح
رانيا: اصلاً من دونكم ماتحلى الطلعه
ناصر: انا بقول للشباب بس انتم اطلعوا
ياسر: شفتي كيف قدرت بدون صراخ
نوار ايه اغريتهم
ياسر: بس طلعتهم
نوار: خلاص استسلم قدرت تطلعهم انا باروح اجهز

ياسر: وليش مو انتي لابسه
نوار: بغير العبايه
ياسر: وانا بعد بلبس شي يريح بدل الثوب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الحديقه انواع الهبل رانيا ونوره مره رايقين
نهى : ابي لعبة سيارات
فيصل: غريبه الحديقه فاضيه مع انا ببدايه الاجازه
ياسر: يلا انا بجيب تذاكر مين بيلعب
سعود: انا مابي
ثامر : وانا بعد مابي ملله
يوسف: والله انتم المملين
ياسر: خلهم على راحتهم انا والله بلعب
نوار : والله شكلها حمااس
نهى: احلى لعبه لي
نوره: والله لكسر اعضامكم
نوار: لا تكفين مابي احد يصدمني ولا مابي العب
ياسر يوزع التذاكر: يلا انتي وياها قدامي
يوسف : انا ابي الاخضرا
نوره : ياسلام لا انا ابيها
ياسر: نوره امشي اركبي ذي
نوره : حسبي الله عليك
ناصر يضرب يوسف على ظهره :تعرف انها تحب هذاالون ليش تنكد عليها
يوسف: واناحبه بعد مالي دخل فيها
نوار ركبت وياسر يسوق امااشكالنا تموت ضحك
نهي ورانيا وفيصل ويوسف وناصر وانا وياسر مع بعض ورنا ونوره مع بعض
عاد شوف الحقد نوره ماخلت احد بلحاله ويوسف ابد ماقصر كل ماجاته فرصه صدمها وكنا نضحك بس كل شوي احد يصدمنا اخرشي صرنا محتاسيين ياسر طيب يانوره اوريك
نوره وشي وتصيح انا اوريك يسوف جعلك الموووووووت
الكل يضحك على عصبية نوره
رنا :بنت اسكتي فصحتينا
يوسف: ههههههههههههههههههههههه يابطني
بعدها بدقايق خلص الوقت ونزلنا جلست على الكرسي جنبي رنا ونهى ونوره ورانيا واقفين
واكرسي القريب منا يوسف جالس وجنبه ناصروبعدين سعود وياسر وفيصل وثامر واقفين
نوره والله لخليه بندم وقولوا ماقالت نوره
نهى :نوره استحي سعود فيه
نوره :ماعلي فيه وراحت
رنا: يارب عساه تعقل
ياسر:ها ويش نلعب بس نبي وحده تحدي
ثامر: ايه مو سيارات مالت عليك
ناصر: قطار المووت
يوسف: عشان تستجاب دعوه نوير ها
نوره جايه ومعاه علبه مويا
ياسر: ليش جايه
يوسف وناصر وسعود ظهورهم على البنات ماشافو نوره
نوره تفك علبه المويا وتفرغها على راس يوسف
يوسف شهق من قلب المويا بارده
ناصر الي قام على طول يبعد عن يوسف
يوسف: نوير تعالي
نوره تمشي وتضحك :قلت لك لاتتحداني
سعود يقوم :هههههههههههه ياحياتي ياخوي خفت
يوسف يحرك شعره بايده : اوريها شغلها مو الحين عيب الناس
فيصل: يلا اي لعبه الحين
يوسف :والله لخلي اختك لعبه عندي بس اصبر
ناصر: خل البنات يختارون
سعود :اذا على العب مالي خلق
ثامر: امش خلنا نشرب شي
يوسف: مالت عليكم انقققلعوا من وجههي
نوره :ههههههههههه يابطني غرقته بالمويا البارده احسن
نهى :نوره انتي صاحيه
رانيا :هههههههههه خليها تحس بطعم الانتصار
نهى: هذي مو حركات وحده عاقله
نوار: نهى بس
نوره :ايه لما يغلط هو ماتشوفينه طول العبه وهو يصدمني
رنا: بس خلاص خلونا نروح الكشك الي هناك
نوره: يلا احسن من المضاربه
ناصر: بنات تلعبون قطار اموت
رنا :لا نبي نتمشى شوي
يوسف: براحتكم
نوار اخذت هدايا ليلى وملك ولينا ونوف حياتي تزوجت وماعاد شفتها بعدها بساعتين رجعناالبيت وكل واحد مسك فراشه ونام من التعب


ايش راح يصير بين نوار وياسر بالجزء القادم انتظروني

شكر لـ ردودكم جميعا

آنا الملاك الساحر
03-04-2009, 10:14 PM
فدييييييييييييييييييييتك..
الله لا يحرمنا منك..
ننتظر القادم << طمآعهـ..

بسمه للحياة
03-05-2009, 01:06 AM
وااااااااااااااو جناااااااااااااااااااااااان تسلمين ياااالغلا....

آنا الملاك الساحر
03-05-2009, 05:11 PM
ننتظرك..

هدوء روح
03-05-2009, 09:31 PM
يعطيك العافيه على مجهودك وين اقدر القاها كامله

آنا الملاك الساحر
03-05-2009, 10:15 PM
ننتظركـ..

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-05-2009, 10:39 PM
مشكوورين حبايبي على المرور
الروايه كامله بمنتدى الم الامارت

آنا الملاك الساحر
03-05-2009, 11:04 PM
لا لا ياعسل ..
أنتي كملي لي ..
الله يسعدك نبغى بارت ..
الله يوفققققققققققققققققققققك..

mooon-2oo8
03-06-2009, 11:59 AM
بليزززززززززززز انتي كمليها

قلوب بدر
03-06-2009, 04:24 PM
ررررررررررروعة تسلمين بس لا تطولين علينا تكفين

آنا الملاك الساحر
03-07-2009, 01:39 AM
ننتظركـ..

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-07-2009, 09:09 PM
هلا والله حبايبي مشكووورين على مروركم
وانا انشالله راح اكملها للنهايه بس هذا رد للاخت هدوء الرووح انالروايه كامله بمنتدى الم الامارات



اليوم الثاني كان ممل شوي البنات يبون السوق بعد المغرب رحنى وركبت معانا رنا طول الوقت ياسر ورنا يتكلمون عن الجامعه وصلنا السوق وتفرقنا البنات مع بعض والشباب مع بعض درنا في السوق لما طفشت
نهى هذا محل عبايات ابشتري وحده
نوار يلا هذااخر محل ندخله
صراحه تعبت اوووف البنات مايطفشون من السوق ومايتعبون تفرجت على العبايات عجبتني عبايه على الكتف فيها شك ولمعه عجبتني كثير
رنا: شكلها عجبتك
نوار: كثير حلوه مو
ياسر: السلام عليكم
لفينا كلنا عليه وردينا السلام
ياسر: ماخلصتوا ترا تعبنا
رانيا :خلاص هذا اخر محل
رنا :تاخذينها ولا شلون
نوار: اممممم مدري> شفت ياسر جاي وملامح وجهه متغيره> ايش فيكم
رنا: نوار تبي تشتري عبايه
ياسر: وريني
نوار راحت رنا لـ نوره هذي العبايه
ياسر :لا هذي لا
نوار :ياسر ابـ >وماخلاني اكمل كلامي سحبني برا المحل معصب ركبنا السياره ورجعنا الشاليه بسرعه كان يسوق بشكل متهور
نوار: ياسر هد شوي
ياسر: انتي انطمي لااسمع صوتك فاهمه صدق قله ادب
نوار تملت عيوني بدموعي ,,ليش يصارخ علي انا ايش سويت ,,,ليش عصب فجاه ,,معقوله احد ضايقه خوفني بصراخه وصلنا الشاليه صرخ علي طير قلبي: انزل بسرعه نزلت دخلت الشاليه طلعت للغرفه على طول رميتي شنطتي وعباتي على الاريكه وحضنت المخده وبكيت من قلبي,,, مادري ليش صرخ علي,,, ماصدقت انه يهدا وتخف عصبيته يرجع يصارخ علي ,,, مجنون مو صاحي بكيت ماادري قد ايش مر من الوقت وانا ابكي حسسبي الله عليك رفعت الجوال الساعه 1وثلث قمت من فراشي ورحت للحمام واحس اني دايخه وراسي مصدع من الصياح وغسلت وجههي ونشفته خرجت من الحمام والدنيا هدوء وجلست على الكرسي وشوف وجههي بالمرايا تحسست عيني بطرف اصابعي من تفخه
من كثر الصياح ليش ماقد امنع دموعي فجاه انفك الباب بقوه انفجعت شفت ياسر معصب وجهه يخوف رمى علي كيس بقوه وطاح بالارض بعد ما ظرب فيني
نوار طالعته وانا ميته من الخوف وصكر الباب بقوه نقزت من قفله الباب
ياسر صرخت عليها وانا معصب : فكي الكيس
نوار بلعت ريقي حسيته هو وفاطمه زوجة ابوي بنفس الطبع اخذت الكيس من الارض فكيته وكانت العبايه نفسها
ياسرجلست على السرير :البسيها
نوار حلوه يسحبني من المحل ويهاوشني في السياره والحين جايبها ويقو لي البسيها :مابي
ياسر قمت من السرير
نوار وقف وصباعه السبابه ياشره على وجهي
ياسر :مو بكيفك فاهمه
نوار :لاتصارخ علي انا موحيوانه عندك
ياسر مسكتها من ذراعها
نوار حسيت ان ايدي بتنقلع
ياسر: لاترادديني فاهمه البسيها
نوار دفني على الصوفا ورمى علي العبايه لبسيها ماقدرت اتكلم لاني لو تكلمت بيمد ايده علي لبستها
ياسر جلست على طرف السرير :مقاسك
نوار فسختها بسرعه وحطيتها في الكيس ودموعي تسبقني
ياسر جلسنا فتره مافيه صوت غير بكاها
نوار صرخ علي : ليش ماعند غير صياح ماعندك غيره
نوارلو اتكلم راح يرميني من البكونه بس رديت عليه: وانت ماعندك غير العصيه والصراخ
ياسر: لااله الا الله محمد رسول الله
نوار تنهد احاول اضبط نفسي وشهقاتي ,,متضايقه من عصبيته ,,ابي اتكلم بس موقادره
ياسر بعصبيه ومن بين اسنانه : ايش عاجبك فيها
نوار مسحت دموعي : ماعرف اتكلم وانت معصب
ياسر :مالك شغل تكلمي
نوار يبيني اتكلم وهومعصب
ياسر لما اسالكي ردي
نوار :لاتصارخ علي فاهم لاتصارخ تبيني اتكلم وانت معصب وبعدين انا مو شايفه نفسي مسويه شي غلط
ياسر قمت :لاو الله ماسويتي غلط اليوم لا ابد
نوار قمت وفتحت الباب يا انا او انت واحد من يطلع ولما تهداء نتكلم
ياسر دفيتها وققلت الباب :مافيه فهميني
نوار :انت فهمني عصبيتك انا ماسويت لك شي
ياسر ل:ا ابد اليوم انتي بريئه
نوار حاولت اتذكر ايش سويت غلط بس مااذكر لابسه عبايتي على الراس ومتنقبه مثل دايم ولاتكلمت ولا ضحكت بصوت عالي عشان يعصب
ياسر :العبايه ليش تبينها
نوار جلست على الكرسي وانا ابكي حسيت قد ايش اني ضعيفه لو امي وابوي حولي قدرت اشتكي لهم :حرام عليك ايش تبي بتضربني ها انا عندك عادي سو الي تبي تعودت على الضرب والصراخ والي تبيه بيصير واذا على العبايه انااخذتها البسها في البيت لان عبايتي خلاص صارت قديمه
ياسر :والمكياج الي حاطتيه في السوق
نوار م:كياج انا
ياسر :لاانا الي حاطه
نوار تذكرت قبل مااطلع جربت مكياج نهى لون وردي وكحل اسود داخل العين :عادي مايحتاج كل العصبيه الي سويتها
ياسر :عندك عاد لانك ماشفتي راعي المحل كيف يطالعك وانتي تتكليمن مع رنا ويبتسم وبعدين انا قلت لك العبايه الي فيها شك ماتعجبني
نوار قمت وعطيته ظهر: وبعدين يعني تشك فيني ولا ماتعرف انا اكثر وحده اكره الحركات هذي اجي يوم واسويها
ياسر ظليت مكاني جالس وهي واقفه وتبكي حزنتني خلاص لها ساعه تبكي :ليش تصيحين الحين
:وانت ليش عصبت علي
ياسر :كنت مقهور< قمت ورحت لها <خلاص روحي غسلي وجهك بنطلع
نوا ر:مابي انت روح
ياسر: لاتعاندين مافيني اعصب مره ثانيه
نوار دخلت الحمام واناصدق متضايقه ليش ماقالي كان غطيت عيوني ولا يهاوشني واذا على العبايه خلاص مابيها عفتها
نشفت وجهي وطلعت
ياسر مديت لها العبايه يلا البسيها
نوار طنشته ولبست عباتي على الكتف الثانيه حقت البيت وطلعات البر والسفر
ياسر: طلعه من هنا مافيه البسي عباتك الجديده
نوار :مابيها خلاص
ياسر :مو بكيفك يلا خلصيني
نوار: مابي وخلاص ابي انام راسي يعورني
ياسر :وانامابي انام طفشان يلا البسيها مافيه احد تحت
نوار خفت يعصب علي لاني شفته ماسك اعصابه اخذتها ولفيت الشيله ونزلنا تحت مافيه احد
ياسر طلعنا برا على البحر نتمشي وصوت موج البحر وكلنا ساكتين انا مو عارف ايش اقول لها عارف اني غلطان ماكان المفروض اعصب عليها يعني خواتي يكحلون وهي مره وحده سوتها وعصب مسكت ايدها وجلسنا
نوار استغرب الهدوء ماتكلم ولا قال شي اصلاً مابيه يقول شي بس يفكني من عصبيته
ياسر: نوار اسف
نوار كلمه قاله بعد صمت ربع ساعه وانا بطبعي ماحب احد يعتذر مني حتى لو غلطان : مايحتاج تعتذر
ياسر :انا بس عصبت وااذا عصبت اسوي و اقول اشياء مالها دعي
نوار: مايخالف
ياسر حسيت نفسي صغير قدامها لو وحده غيره ماكان هذا جوابها :يعني مو زعلانه علي
نوار: لا مو زعلانه رجعنا لحاله الصمت العب علي الرمل وصوت الموج يعلى
ياسر: نوار ابقولك شي بس ماتزعلين
نوار لفيت صوبه اول مره يكون هادي مثل هدوه الحين :لاماراح ازعل
ياسر :متاكده ماراح تضايقين وتخذين الموضوع جد
نوار خوفني اكيد فيه شي ولا احد فيه شي لخبطني :لاماراح اتضايق
ياسر :انا حجزت لك موعد عند دكتور نفسي
نوار صدمني كلامه : وليش اناشكيت له
ياسر: نوار حالة الكوابيس الي كل يوم ترا ماتطمني وبزيد وتدهور حالتك اكثر لاتحسبيني غافل طول المده كنت ساكت عشانك مشغوله في مدرستك وابتسامه الي من وراى قلبك
نوار ابتسمت على جنب :ماتفرق معي
ياسر :ههههههههههه تدرين ابتسامتك تعكس برائتك
نوار للحين مبتسمه : ليش فيها شي
ياسر :ابتسامه مكر ,,لاتضيعين الموضوع ايش قلتي وبعدين كل :مااحاول افهم ايش تقولين مااعرف حشى تقولين طلاسم
نوار: مو لازم تعرف
ياسر: ياسلام
نوار: مثل مانت ماتتكلم عن نفسك ا نا من حقي مااتكلم
ياسر: يعني وحده بوحده
نوار: إيه
ياسر: طيب انا اعرف عنك ايام ماكنتي عند جدتكي ماقصر عمر معاي
نوار لفيت عليه :عمر
ياسر :عمر وساري وبندر يعني عرفت اشياء بسيطه انا ابعرف كيف عشتي عند زوجة ابوك
نوار ناظر البحر: عادي عيشتي عذاب
ياسر :في انواع من العذاب
نوار :كل الانواع كل الي مايخطر على بالك
ياسر :طيب ممكن تحكي لي ياصاحبه القصص
نوار ابتسمت على طريقه كلامه رايق الاخ :ابد كل ماغلطة اخذت عقابي
ياسر: كنتي شيطانه
نوار :اهداء من نسمه الهواء
ياسر: كيف تغلطين
نوار :بشغل البيت كنت في بيت جدتي اعرف اشياء بسيطه بس لما رحت عندها ماكانت تبيني بس علمتني اصير خدمه مافي مثلها في السعوديه
ياسر: انتي موخدامه
نوار :ايه صح كنت اسوي الغداء والعشى والفطور وشغل البيت واهتم باخواني وبدراستي ممنوع خروج برا لبيت بس للمدرسه او المستشفي السوق من عيد لـ عيد و الاجازه حبسه في البيت يعني لو خدامه كانت تاخذ راتب على الاقل
ياسر :طيب لما تخطين وشلون تعاقبك نوار رفعت ايادي واطالع كفي مثل هذا نوع من انواع العقاب
ياسرمسكت ايدها وشفت حرق على كفها وكبير كثير والله اول مره ادري وشوفه ::طيب ابوك رضى
نوار :كل ماغلطة عاقبتني انها تحرق ايدي
ياسر: يعني كيييف مو فاهم
نوار: هذا <واشر على الحرق< تكون بطرف الملعقه فكل ماتبي تعاقبني تحرقني لما صار كفي كله حرق
ياسر" هذي صاحيه انتي كيف سكتي لها ماكنتي تتالمين ابوك مايشوفك ماتشتكين له
نواروالعبره خانقنتي" بالعكس يدري بس انا دايم غلطانه
ياسر مررت اصبعي على الحرق الي بايدها على طول الكف كانها ماسكه جمره وقابضتها حسسبي الله ونعم الوكيل فيها
نوار:هذا نوع من انواع العقاب
ياسر:وغيره ابي اعرف هذي يبي لها مصحه بكبرها
:تحبسني بغرفه باخر الحوش ماتزيد عن ثلاث امتار في مترين فيها فتحه صغيييره تحبسني فيها في الليل ايام البرد تاخذ من جاكيتي وتخلي علي لبس خفيف وحنى بعز الشتاء والدنيا ظلام وانواع الحشرات ويمكن يمر فار من هنا ولا من هناك وايام الصيف كمان
ياسر :متسحيل هذي مو ادميه
نوار ابتسمت :في غيري كثير عايشين نفس حالتي واكثر بس الحمد لله على كل شي
ياسر: ماني مصدق ان فيه ناس مثلها هذي متوحشه
نوار :هذا عقاب غير التحطيم النفسي وكف والصراخ
ياسر حسيت احد يمشي كان يوسف رافع راسه ويفكر ومو منتبه لنا
نواار تحجبت : باين عليه متضايق
ياسر: يالاخو وين وصلت
يوسف: اووووووه انتم هنا ايش تسوون ها
ياسر: انت ايش مطلعك على وجهه الفجر
يوسف ا:بد متمللل وقلت اتمشى
ياسر :غريبه قرينك وتؤام روحك مو معاك لايكون نايم
يوسف : لاصاحي بس قلت له ابي اجلس لحالي
نوار قمت ورحت خليتهم لحالهم
ياسر: ايش فيك احد ضايقك احد زعلك
يوسف يدخل بموضوع ثاني غير الي في باله : لا بس سعود بيسافر لندن ويمكن يطول
ياسر: ليش ويش عنده في لندن
يوسف :ماادري فيه مشاكل بالوراقه في السفاره ويمكن مايسافر معنا للجنوب
ياسر : تدري اول مره احس اني متشوق السفر للجنوب
يوسف :ايه ماحد قدك حبيبة القلب معاك ويش تبي تجلس بـ حر المدينه الي يذبح
ياسر :هههههههههههههههههههههههههههههههه رايق انت ولا نوره من كثر العلقات عقلك طااار
يوسف :هههههه ههههه ههههه هههه ههه



انتظروني يالجزء القادم مع احداث جديده

عربجيه كيوت !!
03-08-2009, 12:07 AM
يسعدني اني اول من يرد



مشكوووره بارت ولا اروع

ننتظر القادم لاتطولين

آنا الملاك الساحر
03-08-2009, 02:18 AM
رووووووووووووووووعهـ..
وننتظر الجاي..

بنوتهـ دلع
03-10-2009, 09:04 PM
ننتظرررررررررررررررررررررررررررررررررك

عربجيه كيوت !!
03-10-2009, 11:12 PM
وووووينك بليز لاتطولين ؟

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-11-2009, 12:49 AM
انا الملاك الساحر
وعربجيه كيووت
فديتكم والله
واسفه انشالله بعد ساعه انزل

ثاانكس على مروركم

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-11-2009, 01:14 AM
مر اسبوع رجعنا من يبنبع وزرت ليلى وجاة لينا اشتقت لها من زمان ماشفتها ماحسيت بالوقت الى ياسر يتصل علي
نوار: يلا عن اذنكم ياسر برا
لينا :عاد بنشتاق لك
نوار: وانا بعد يلا مع السلامه
ليلى: مع السلامه
لينا: متى بترجع ملك
نوار: على كلامها بعد مانرجع من السفره تكون فيه
ليلى : بتجلسون كم اسبوع
نوار: يمكن شهر
لينا :يلا تروحون وترجعون بالسلامه
نوا:ر الله يسلمك يلا مع السلامه
طلعت من بيتهم وركبت السياره السلام عليكم
ياسر: وعليكم السلام كان طولتي
نوار: اسفه بس جلست اودعهم
ياسر :حشى بنهاجر
نوار ::الدنيا حياة وموت
ياسر:اعوذ بالله من فالك يلا اليوم جهز االاغراض ترا بكره المغرب ماشيين
نوار:ايش ليش ماقلت لي ياسر ليش
ياسر: والله والله انه طفله اكبري شوي
نوار طالعت الطريق :اووف تدري لازم اجهز الاغراض عشان مانسى شي
ياسر عادي اذا نسينا نشتري
نوار وصلنا البيت ونزلنا
رانيا :ها لو نمتي عندهم شوفي الساعه كم وانت ليش تخليها اعندهم للحين ها ماتستحي
ياسر :حاضر عمتي اوامر ثانيه
رانيا تحط رجل على رجل: ايه بكره باروح السوق والسوبر ماركت
ياسر سويت حالي معصب: قوووومي على غرفتكي لااذبحك الحين
رانيا : نوار كلميه والله توي متهاوشه مع فيصل وناصر مع يوسف يقول مشغول
نوار :هذا اخوك وانتي حره
رانيا :ايه هذا خوي وانا حره بزوجه
ياسرضحكت ابي اشوف رد نوار
نوار : هذا هو عندك تبغيني اخطبله اخطبله
ياسر حسيت بنار تحرقها وحبيت اكمل: اوكي منهي سعيده الحظ
رانيا: وحده عندنا في الجامعه البنات حدهم مطيحين عندها كل وحده بتزوجها اخوها خالها عمها
ياسر: وووااي شكلها حلوه
رانيا : حلوه وبس مالت علينا كلنا اقولك ملكه جمال الشعر الناعم الطويل البشره بيضاء وناعمه وملامح وجهها تاخذ العقل
ياسر :ويش اصلها
نوار :من قرايبنا ترا
ياسر نوار الي تلهي نفسها بالجوال وباين عليها انها معصبه وترتجف من العصبيه : امي تعرفها
رانيا ايه بس من بيعيد حيل تراها تعرفك شكلها على ايام الطفوله
نوار :انا رايحه ابدل ونام عشان اجهز اغراض السفر
رانيا :اوووه سفره شنهو خلاص بنلغيها بنخطب لــ ياسر
نوار ابتسمت واخذت نقابي وطلعت
ياسر :ههههه عصبت
رانيا: حسبي الله عليك ليش كملتها معاي
ياسر: والله تتكلمين وماتبني اكمل معاك كان قلتي مزحه
رانيا: شكلها زعلت
ياسر: هذا اذا مالقيتها تصيح زين يلا باروح اشوفها
رانيا ا:عتذر بالنيابه عني
ياسر: هذا اذا مارمتني بالابجوره
رانيا: هههههههههههه تستاهل
نوار عصبني صدق يقهر ما علي خليه يتزوج ماعلي فيه اصلاًهو اخذني غصب خليه يتزوج بكيفه
ياسر دخلت الدنيا ظلام ولعت النور تسوي حالها نايمه ههههه زعلت نزلت شماغي وحطيته علي الكرسي وجلست على طرف السرير وسحبت الغطا عنـها
نوار بعدت شعري :نعم ايش تبي ابي انام
ياسر :بس انا مابي انام طفشان
ياسر :روح كلم خطيبتك
ياسر: ههههههه للحين ماخطبتها لما اخطبها رسمي اكلمها
نوار :طيب قوم تراك مضايقني ابي انام
ياسر :عرفت اسمها< وسويت حالي اتذكر< ياحليها هذي البنت نعومه من كانت صغيره حتى اسمها هدى
نوار: طيب ممكن انام وروح برا وتذكر مافيني حيل
ياسر بدلت بجامتي وغسلت وجهي وفرشت اسناني ورجعت ابي انام ناديتها بس ماردت علي شكلها نامت توقعت ماتنام بعده استسلمت للنوم ورنا سفره بكره
نوار مانمت من القهر ..عاد ميته عليه احسن خليه تزوج ويعرف اني صابره عليه وعلى اسلوبه .. ولا وكاني تذمرت ايام زمان مالت عليك وعلى ماضيك بعده غلبني النوم ونمت صحيت الظهر كاني من زمان مانمت حضرت الفطور وجلست افطر
ياسر جيت من المسجد لقيتها تفطر غريبه دايم تنتظرني شكلها زعلانه
ياسر: صباح الخير
نوار نزلت الفنجان الشاي: صباح النور
ياسر جلست افطر : ليش ماستنيتيني على الفطور
نوار: على بالي رحت الشركه
ياسر: ليه مجنون اروح وانا ابي اسافر اليوم
نوار :ليه ماالغيت السفره
ياسر :هههههههههههههههههههههه لو تبغينا نلغيها نلغيها ماعلي عادي
نوار: وتملك الخميس الجاي ايش رايك
ياسر:ههه هه هه هههه هههه هههه لوتبيني املك اليوم ترا عادي
نوارحطيت الفنجان الشاي على الطاوله :احسن فكه منك على الاقل ارتاح منك
ياسر : لـ هذي الدرجه ما تواطنيني
نوار:تبي تجهز اغراضك ولا شلون
ياسر :الجو بارد في ابها
نوار:اعرف
ياسر: وهناك اماكن مرتفعه وضباب راح تنكتمين
نوار: ارسلت السواق امس يجيب لي بخاخ الربو
ياسر :ههههههههههههه مجهزه نفسك
نوار: ايه ويش فيها
ياسر: ترا بناخذ عمره
نوار :عارفه قالت لي خالتي
ياسر:حشى كل شي تعرفينه حشى الالعربيه ولا الجزيره جايبه لك الاخبار
نوار: تقصد مين
ياسر:نوره ورانيا
نوار: انت رايق وانا راسي يعورني
ياسر: جهزتي الاحرام حقي
نوار:ايه في الكيس
ياسر :ليش معصبه اعصابك
نوار بتكلم بس جوالي دق اخذته :رقم غريب
ياسر: هاتي
:الو..ايه جوال نوار ...طيب خذيها
نوار بعد الصدمه الي بوجهه ياسر خفت : مين
ياسر :كلميها بتعرفينها
نوار :الو
فاطمه :هلا والله بنوار
نوار: مين معاي
فاطمه: ام وافي يانوار
نوار : خير ابوي ولالااخواني فيهم شي
فاطمه :ههههههههههههههههه اسمعيني ياقلبي لاتعصبين
نوار: قولي سمعت كلامها وجهي من العصبيه حمر وايدي ترتجف حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماافتك من شرها
ياسر: ايش فيك
نوار: ولا شي بس بتحرق اعصابي خلها تولي
.......................
تجمعنا كلنا في الميقات عشان نحرم صلينا المغرب والعشى جمعاًوقصراً وكلنا ركبنا السياارات الجو في كل سياره غير
ناصر معاه و رنا ونوره في الجمس طبعا نهى ورانيا في اخر السياره رافعين الكراسي وجالسين وقدام فيصل
يوسف معاه امه
وثامر امه وام ناصر
واناونوار في السياره وساكته وشكلها زعلانه
نوار وطول الطريق وانا ساكته ماسكه كتاب دعاء وجالسه اقرا وياسر ساكت حسيت بملل وطفش
اما عند ناصر شي ثاني اخبال نوره ورانيا وضحكهم وااصل للكل ....تعشينا الساعه 10 في ساسكو
ناصر: يمه تعالي معاي عشان بناتك فجرو لي راسي ترا تعبت منهم
ياسر: احسن خلك ماحد قالك تطوع وخذهم معاك
ناصر :اصلاً دوني انتم ماتسافرون
نوره: يسلم لي اخوي حبيبي من دونه ماطلعت من البيت
ناصر: ايه ايه اضحكي على طول الطريق سب وشتم فيني اعرفك
رانيا: نويصر صدق ماتستحي تمدحك وانت تشتمها
ناصر: هههههههههههههههههههه اضحكو على غير مافيه سوبرماركت الي تبونه اجيبه لكم
ثامر: فاهمهم ها اخس يالفاهم
ام ناصر: يمه ماعليك منهم الي تزعجك بالعقال
نوره: ها حتى رنا ونهى
ياسر: حدكم رنا ونهى اعقل منهم مافيه
ناصر: لانهى اعقل منها مافيه وانا اشهد
نهى: ايه انت مو صاحي ترا ما عندي حلاوه
يوسف: ههههههه هههههههه ههههههه انتقلت العدو
ام ثامر :يلا خلونا نمشي قبل مايروح علينا الوقت
رنا: نوار تعبانه
نوار :لا بس اسمع لكم صراحه طفشانه
يوسف: يلا مشينا خلونا من سوالفكم الممله
نوار احس نفسي مخنوقه ركبت السياره وياسر برا مع ثامر بعدها مشينا وبرضه كلنا ساكتين ومرجعه راسي لوراء ياسر حسيتها تعبانه مره ومغمضه عيوني وبعد تقرييا ساعه دق جوال ياسر
ياسر :الو
ناصر: وينك انت
ياسر وين يعني في الطريق
ناصر: اقصد قدامي ولا وراي
ياسر:مانتبهت لك مادري
ناصر :تو صاير حادث سياره منحرقه تعديتها
ياسر صار معاي خوف موطبيعي من الحوادث :لاحول ولا قووه الي بالله لا ماتعديته
ناصر: انت وراي اجل
نوار رفعت راسي :ايش فيه
ياسر :ها لامافيه شي ارجعي نامي
نوار عدلت من جلستي ولفيت الشيله لان بـ لليل
ياسر شفت السياره النار والعه فيها للحين وتوه الحادث صاير حتى الاسعاف ماوصلت
نوار نار موكبيره للحين توها وهي بين الخطين وفيه سيارتين واقفه قريب منهم
ياسر وقفت السياره: انا نازل لهم
نوار :ياسر بلا جنون تعالي
ياسر :الحين جاي مو مطول
نوار ناديته ولا سمع لي ثواني والجوال دق شفت ثامر يتصل بك رديت علي طول
ثامر :ياسر ليش وقفت
نوار : راح للحادث
ثامر وقف السياره علي جنب ولحق ياسر دق جوالي خالتي ام ناصر رديت عليها
ام ناصر: نوار ياسر نزل
نوار: راح يشوف الي بالسياره
ام ناصر: وليه خليتيه يروح
نوا:ر خالتي ايش اسوي قلت له وهاوشني
ام ناصر : خير ان شاء الله
نوار حطيت الجوال بالشنطه وياسر وثامر راجعين
ياسر يتريق :ها ويش فيك ويش تبين
نوار :ويش ابي
ياسر: كنتي تناديني
نوار: هههه تافه امش خلنا نوصل ونرتاح بدل خوف وقلق .... الي بسياره كيفهم
ياسر: اثنين من الشباب وطلعوهم الي وصلوا قبلنا ومافيهم شي
نوار :الحمد لله
وصلنا مكه بعد ساعه تقريبا وتفرقنا بنات وعيال مشيت انا ونهى مع بعض اول ماشفت الكعبه حسيت برعشه ورهبه من شي عظيم يخلي الحجر يلين وفقت وقفت معاي نهى والكل بعد دعيت بس ماادري ادعي لأمي ولا ابوي ولااخواني ولا مرت ابوي ادعي لها ولا ادعي عليها ولا ادعي لنفسي ولا لياسر ولا لااهله الي اخذوني وعيشوني عيشه ابد ماعمري حلمت فيها تدرون كل هذا دعيته بدينا بالطواف ماتعبت كثير بس الكعبه منظرها يجيب الرهبه اجل لو قابلنا الله كيف بيكون حالنا كيف بتكون العظمه الله سبحانه وتعالي مسكنا الحجر اللاسود وريحه العوده شي يخلي النفس ترتاح صلينا خلف مقام إبراهيم وبعدها بدينا السعي الي جد تعبت فيه صلينا الفجر وبعدين كملنا السعي خلصوا الشباب قبلنا جلسنا في الساحه الحرم وقت الشروق
ياسر واقف منع ثامر : ها خلصتوا كلكم
ام ناصر: ايه
ثامر:ها يمه كيفك عسى ماتعبتي
ام ثامر: لا الحمد لله مافيني شي
ياسر: يمه وين البنات
ام يوسف: روح امسك غنمك لايضيعون دون راعي
ياسر ضحكت : ليه وين راحن لااتوطي في بطونهم
ام يوسف: راحن هناك شيترون
ثامر: حشى هذولا جوعانين سوق
ياسر شفت نوار جالسه وسانده ظهرها على الجدار ابد مو معانا روحت وجلست جنبها :ها عمره مقبوله
نوار حاولت امسح دموعي من خلف الشيله :امين
ياسر حسيت صوتها تعبانه : فيكي شي تعبانه
نوار :مدوخه شوي من التعب
ياسر : ثامر ايش رايك ناخذ فندق عشان نرتاح
يوسف جاي معاه ناصر وفيصل
يوسف :لامانبي نجلس نبي نروح على الطايف على طول على حسب الاتفاق
فيصل :ايه صح مانبي وين البنات
نوار: ياسر خلاص مافيني شي انا برتاح في السياره
ياسر : متاكده انك بخير
نوار :متاكده
ناصر: ياسلام راحين المحلات واسواق المدينه ماكفتهم يعني
ام احمد : خلهم يستانسون انتم تدفعون شي من جيوبكم ها
يوسف: ايه خلاص عز الله بنفلس
فيصل: عاد حلال عليهم
ثامر :تكلم قيس ابن الملوح
ياسر: اجل يلا خلونا نمشي قبل مايحتر الجو الحين ويصير الطريق زحمه
ام يوسف :يلا خلونانمشي مادام ماتبون تجلسون في بيت الله
يوسف: يمه الله يهديك نبي نرجع ونجلس اربع ايام
ام يوسف :ايه بعد ماتستانسون تعبد ربكم
ام ناصر: خليهم على راحتهم ليش زعلانه
نوار قمت مع ياسر
ياسر: يلا احنى بنسبقكم تنقابل
ثامر: لاتسرع
ياسر: خير يلا نتلاقى
وصلنا لسياره ومشينا وقفنا عند محطه ياسر حط بنزين في السياره وراح الكافتريا جاب معاه عصير وساندوش
ياسر: يلا خذي افطري شكلك دايخه
نوار :مالي نفس بشرب عصير يكفيني
ياسر وقفت على جنب افطر استنى العيال يلحقوني : للحين تعبانه
نوار غمضت عيوني ووحطيت راسي على المقعده
اول مره واحس اني قلقان عليها خايف تتعب بالعمره بذات بعد الي صار في بيت ابوها عشان رجليها لان الالم يأثر على ظهرها كثير خفت تتعب اول مره صدق احس نفسي مشغول على احد بهذي الطريقه نوار دخلت حياتي وقلبتها فوق تحت مااقدر اتصور حياتي بدونها احسها صعبه صعبه كثير<
نواررديت عليه : للحين احسن بس تعبت شوي
دق جوالي: الووو
ناصر: يلا توي تعديتك الحقنا يالسلحفه
ياسر :انا سلحفه يالبطه طيب ارويك
نوار طول الوقت ياسر وناصر يكلمون بعض بالجوال وتريقون مع بعض وصلنا طرق الهدا عاد اول مره اسافر وامشي طريق مثل هذا حاطه ايدي علي قلبي جد احس يدوخ نمشي على جبل صدق شي مرعب وياسر عادي
نوار: ياسر هد السرعه شوي الشوف الطريق وزحمه
ياسر: ايش بك عادي
نوار: طيب هد السرعه شوي
ياسر: ياحوول تشوفين ناصر ويوسف وشلون يسرعون
نوار: مالي دخل فيهم لاتسرع ولا رجعني المدينه
ياسر ضحكت من قلبي ارجعها :هههههههههههههههههه
نوار: لاتضحك تراك مجنون هد السرعه شوي بعد فتره بسيطه وقف ناصر معاه يوسف وثامر
نوار :ايش فيهم
ياسر:ماتشوفين القرود
نوار: يمه ليش توقفون
ياسر :انتي خليك يمه ويمه> انا نازل> واخذت الكاميرا
نوار دق جوالي كانت رنا
رنا: الووووووووو
نوار: الووووووووو شفتي اخوكي المجنون نزل
رنا : شفتي القرود يمه بشعه
نوار :شوفي كيف شكلها تخوف وااااع مقززه
رنا :الخبلات نهى ورانيا ونوره نزلوا
نوار :مجنونات العام قريت قصه والله خفت شوفي ياسر يصورها يوسف ياكلها واااع وصخين
رنا:هههههههههههههههههههههههههههه العام قر يت انالقرد خطف طفل من امه
نوار: والله متوحشه ماادري العيال ليش مايفهون
رنا: ههههههههه بذات يوسف هو الي جاب الي الخبر والحين هو الي وقف
نوار: يبغى له قرصه اذن < وصرخت< يمه جات على السياره
رنا :ههههههههههه هههه هههههههه هههههههه ههههههههههههه قريبه شكلها احلى
نوار قفلت القزاز السياره وهي قدام علي السياره : وااااااااع وهي ولدها مادري ابوه واااع بعد يقشرووون موز
رنا: ههههههههههههههههههههههه اي يابطني حلوه صح
نوار دقيت هرن عشان ياسر يجي: اخووووك غبي ماجاء لاوالتفت
ناصر: ياسر شف مرتك شكلها تبيك
ياسر: تلقها خايفه خلها
يوسف :يلا خلونانمشي مايكفي الي عندنا ثلاث
نوره :لا ماسمعت سيد يوسف افندي والله انت القرد ويانصووور
ثامر: ياحوووول الحين يتضاربون تكفي ياسر خلنا نمشي
ياسر ماطفيت الكامير شفت القرود على سيارتي قربت والكاميرا وركبت السياره
نوار: ليش تاخرت ياسر تكفى نزلها من على السياره تخوف
ياسر: الحين نمشي وتنزل من حالها
نوار تحرك ياسر شوي ونزلت :يمه بشعه تخوف ماادري لو تقرب مني ايش يصير فيني
ياسر سويت مثلها لاخافت ونفس نبره صوتها :بتصيحين وتقولين يمه ويمه ياسر تعال ياسر بعدها عني
نوار: انا كذا هيني ياياسر
ياسر بعد فتره: ليش ساكته
نوار :ولا شي مافيني شي بس انتبه لطريق تراه خطيره
ياسر ايه خطير اجل ولا اقول خلاص مو لازم تردد خفت اقولها طريق ابها اصعب منه خفت ترجعنا المدينه نوار حسيت ان راسي دار من كثر المنعطفات عاد وقفنا وبدت الهوشه الشباب يبون الشفاءمنطقه مرتفعه في الطايف فيها بيوت شعبيه قديمه والبنات يبون الطايف داخل المدينه يبون فندق عشان السوق فجاءه قطع الاصوات الي كل واحد يتكلم ويرفع صوته ليثبت وجوده :وصممممممممممممخ بس ولا نفس فاهمين الشفاء يعني الشفاء مو كل سنه حضرتكم تمشون رايكم حتى احنى لنا نفس نتمشى ونروح ونجي مثلكم وي ماعندكم احساس
ياسر: يوسف هد اعصابك شوي ايش فيك قلبت علينا ياخي اعصابك
ام ناصر: اقول والله ماحد رجال بينكم غير يوسف رايه هو الصح يلا مشينا للشفاء دلع بنات
وصلنا الشفاء واخذنا بيتين جنب بعض واحد للحريم واحد للشباب كان من البيوت القديمه وقدام البيتين مساحه كبيره فيها موقف لسيارات وجلسه اول ماجينا تقريبا 11 ونص جلسنا لما صلينا الظهر والكل نام من التعب وبذات انا حاسه بدوخه مو طبيعيه
ياسر صليت الظهر وخليت كل الشباب يناموا لانهم مزعجين واصواتهم عاليه وانا كملت 28 ساعه صاحي مانمت
.....................................
حركت راسي بهدوء وفتحت عيوني وقفلتها مره ثانيه ابي استوعب انا ولن الحين فتحتها شفت الغرفه وتذكرت اني بالطائف عدلت من نفسي وجلست وعدلت شعري بعد شفت البنات حولي نايمن والدنيا ظلاااام اخذت الجوال وشهقت من شفت الساعه 2وثلث اوووووووف ايش النوم هذا انا بحياتي مانمت كثر اليوم اخذت لي شور والمويا باادره لبست لبس ثقيل بصلي العصر والمغرب والعشاء كمان استغفر الله ماحسيت ومااحد صحاني
نوره : صباح الخير
نوار :صباح النور متى صحيتي
نوره :الحين
نوار: صليتي ولا نمتي مثلي
نوره :والله ماحسيت بنفسي الي الحين حسبي الله عليهم الشباب مايخافون الله من المدينه لمكه ناخذ عمره وبعدين على طول علي الطايف والله حرااام
نوار: انا رايحه اصلي بالغرفه الثانيه انتي صحى البنات عشان ناكل لنا شي وحرام عشان يصلوون
البيت كان اربع غرف ثنتين ننام فيها وحده للشغالات والثانيه نجلس ونسهر فيها بديت اصلي وماقدرت اكمل وانا واقفه احس اني باطيح باي لحظه يادوب خلصت الصلاه ورجعت الغرفه لقيت رنا مو موجوده ونهى جالسه عين مفتوحه وعين مقفله ورانيا تحوس بالشنطه تدور لها ملابس ونوره خلصت صلاتها
نوار: يلا كل وحده تصلي وتجي معاي بالمطبخ
نوره: انا بتنازل وابجي معاكي
رنا تمسح وجهها عن المويا: وانا بعد بس قصروا اصواتكم لان الحريم نامو وصحيوا العشى ونامو علي الساعه 12
نوار : نوره تعالي ساعديني يلا قومو مانبي كسل من اول يوم
نوره تقوم وتمسك ايد نورا : يلا خلينا نسوي شي ناكله لاني باموووووووت من الجوع لاغدا ولا عشى حشى فقر
رنا يلا رانيا ونهى قوموا
نهى: يلا ذلفي انتي وياها اول شي نصلي
نوار رحنى المطبخ وجلسنا نحظر الاكل نص ساعه ضحكت
رانيا: ممكن نعرف سبب الضحكه الحلوه الحين
نوار :بصراحه اول مره اعرف ان تحضير الفطور ياخذ نص ساعه واكثر
رنا :والله كلها جبنه ومخلل ومربى وقشطه وعسل وزيتون
نوره: تحضر الشاي حشى كنا نسوي كبسه
نوار :بنات وحده تتصل على واحد من الشباب يمكن احد صاحي وجوعان حرام
رانيا: ياسلام وليش ماتتصلي على ياسر
نوار: حرام اخاف اتصل ويكون نايم عاد اذا صحى من النوم مايرجع ينام
رنا :صح ياسر اذا صحى مايرجع ينام
نوره :طيب مين الي نومه خفيف
رانيا :ممممم ناصر يصحى على صوت الجوال بس اذا نايم ماراح يعديها على خير
نوره :وفيصل نومه ثقيل يتكسر الجوال والكل يقوم وهو نايم وثامر اكيد على الصامت
رنا :باقي يوسف
رانيا :لا بيعصب علينا خلاص مو لازم
رنا :بس ما يعصب على نوره
نوره :وليه مايعصب علي مو مثلكم انا
نهى: بصراحه لا انتي نوره
نوره بعصبيه:وليش ايش فيها نوره زود عنكم
رانيا بنظرات خبيثه:روحي اساليه
نوار :ايه انتي وياها لاتقلبونها هوشه يلا نوره الله يعافيك اتصلي عليه وساليه احد صاحي
نوره :اووف بس عشان خاطرك
نوار ابتسمت لها : تسلمين لي ياقلبي
نوره دخلت الغرفه وجلست على فراشها واخذت جوالها شافت اسمه يوسف واتصلت عليه
اما في بيت الشباب الكل نايم ماعدا يوسف الي صاحي مقهور وحده لان الكل صحى على صلاه العشا صلوا ومانامو الي الساعه 12 هو والحين لحاله وطفشان و التلفزيون ممل شاف جواله على الصامت ونوره يضوي ويطفي اخذه وهو مستغرب الساعه 3 مين بيتصل علي بس الصدمه شلته {عذابك} يتصل بك
نوره بتقفل بس سمعت صوته: الووو
نوره :ا السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام خير نوره في شي احد تعبان امي تعبانه
نوره تحاول تمسك ضحكتها :لامافي شي بس قلنا يمكن احد من االعيال صاحي ويبي شي قلنا نتصل عليك
يوسف :امممممم ممم مممممم
نوره :
يوسف:
نوره :طيب احد صاحي
يوسف :لا بس انا فيه شي
نوره: لابس مسوين اكل قلنا يمكن احد صاحي وجوعان
يوسف يبتسم :كانكم حاسين فيني جالس اكل ليز من الجوع
نوره :طيب خمس دقايق بيكون لاكل عندك
يوسف :مع السلامه
نوره تفقل جوالها وتحطه جنبها
رنا :كل هذي مكالمه
نوره تقوم: اصلاً ماتصلت على طول المهم مافي احد صاحي غيره يوسف ويقول جوعان
رنا دخلت المطبخ مع نوره: مافي احد غير يوسف
نهى :اجل وهذي كاس شاي مين توديه
رانيا: سوري امس تهاوشت معاه مستحيل
نهى :عبايتي وسخه في الغساله
نوره :اجل نوار وديه
نوار :انا عاد مستحيل حلم ابليس بالجنه لو يدري ياسر اني طلعت في الليل بزعل ويصارخ عاد انا اخاف منه مااقدر على اخوكم
رنا :مابغي غيرك نوره وديه له
نوره: ياسلاااااااااام عندكم خدامه انا مالي دخل فيكم هذا ولد عمكم وهذا الاكل انا مالي دخل توي متها وشه معاه على الجوال وتطلع وترجع للغرفه
رنا :ماعليكم انا بخليها تروح
نوار: حرام عليكم لازم حركات البياخه هذي
نهى: احنى لمانسافر تبداء المؤامرات يعني عادي بكره نسوي فيكي مقلب ولا شي
نوار: لا عاد ابعدوا عني
رنا :يصير خير انا باروح اقنعها
بعد محاولات من رنا راحت نوره وهي معصبه
نوره: وكيف ادق الجرس
نهى :متهوره تصحين العيال كلهم دق الباب بشويش
رنا :لاروحي انا بتصل عليه واخليه يفتح لك
نوره تلف الشيله وتغطي وجهها كله وتاخذ الصحن :يلا فكي الباب لي عشان اطلع ولاتروحين خليك على الباب تراا اخاف
رنا :يلا امشي قادمي يالخوافه
يوسف رد على جواله: الووو
رانيا :يوسف افتح الباب خذ الاكل
يوسف:طيب باي
نوره واقفه عند الباب تاخر الحيوان مافتح الجو بارد شوي وانا مو لابسه شي ياااربي
يوسف فتح الباب وبنفس الحظه طلع ناصر من الغرفه مايدري ان نوره الي جايه
يوسف: نوره تجيب لي الاكل بجلاله قدرها
نوره: شفت اخر زمن بس اول واخر مره انشاالله
يوسف: ههه يصير خير
ناصر ونوم واضح من صوته :تكلم مين يسووووووف
يوسف :اختك نوير
نوره تدعس على رجله :لاتقول نوير
يوسف يمسك صرخته : آه آه آ آه آه رجلي حسبي الله عليكي ياشيخه
ناصر :الله اكل جوعاااان
نوره :اجل اجيب لك كاس شاي
يوسف :يكفي واحد
نوره :اجل تدرون سم تاكلونه مطلعيني باخر الليل عشان بطونكم سم
ناصر: راح للحمام ول اعوذ بالله منك
يوسف :ههههههههههههههههههههههههههههههه علي بطني مثل العسل
نوره: اوووووف انا ايش الي خلاني اسمع كلامهم واجي ياليتني مت قبل ماجي اوووف
يوسف :هههههههههههههههههه روحي ترا هنا في جبل وكثيره
نوره رجعت البيت وهي حدها معصبه واصله معاها للمليون كله من يوسف عصبها
نهى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني هههههههههههاي
نوره :اضحكي ها

رنيا: هههههههاااااي احسن تستاهلين
رنا: ومين قالك ردي عليه ها
نوار حسيتهم كلهم ضدها حرام عليهم : خلاص ماصار شي وبعدين عادي سم سم مين قال ان دعوتها بتستاجاب لانها مو دعوه حق
نوره: خلالالالاص فكوني ابي اكل مالت عليكم مالت
.........................
الظهر والجو خطييييييييييير يهبل دايم في المدينه الظهروبوقت مثل هذا مااحد يطلع من البيت ولا يفكر اصلاً يطلع الي للضروره والمكيف ولا كانه شغااال بس هنا لا بالعكس ماحس نفسي بالسعوديه الجو يهبل ماكان المدينه تبعد عن الطايف اقل من 8 ساعات سبحان الله
نوره :ايش تفكرين وين سرحانه
نوار :قريب
رنا :وين قريب عند ياسر ها اعترفي
نوار: لا غلط اقارن بين جو الطايف والمدينه
رانيا :بصراحه ماتعرفين تقارنين تقارنين المدينه الي حرها يذبح والطايف الي جوها يرد الروح
نوار: احبها ايش اسوي ماقدر اعيش من دونها
ياسر: ها ايش الي تحبينها تعودتي عليها
نوره :اسال مرتك
ياسر وانا جالس جنب نوار: ايش الي تحبينه ها
نوار: المدينه وجواها
رانيا: مرتك وجه فقر
ياسر: ايه لانها مو هي الي تجي الساعه 2 ونص من الشغل وزحمه الاشارات
نوره: لا بالجامعه تحرق فيك الشمس الي تقول امين
نوار: اقول مالكم دخل انا عاجبني حرها وبردها
ياسر: انا ابكلم امي وينها
رنا :جوا ترا نهى عندهم
ياسر :ايه صح فقدتها بينكم يلا انا رايح تبون شي ترا العيال مو جودين
في البيت ياسر نزلت النظار وسلمت على امي
ام ناصر : يمه ياسر عينك ليش كذا ويش فيها
ياسر :عشان كذا انا جاي لك بروح البلد تبين شي لاني باروح المستشفي
ام ناصر: يمه من شنهو عينك كذا
ياسر :ماادري يلا انا رياح
ام ناصر بعد تفكير: يمه ياسر شوف مرتك شكلها دايخه اليوم وجهها مصفر خذها معاك وتراها ماتاكل
ياسر: توي كنت عندها مافيها شي
ام ناصر :اجل ماشفت وجهها
يسار :لا كانت متغطيه
ام ناصر :مصفر وذبلان وماتقدر تسند نفسها من شوي الي بدت تفوق
ياسر: يلا الحين اخذها معاي اوامر ثانيه
ام ناصر :سلامتك
ياسر: اشرت لــ نوار وخليتها تجي
نوار شفت ياسر ياشر لي ورحت له في السياره وهو جالس : نعم
ياسر:اركبي ابيك شوي
نوار جلست: خير فيه شي
ياسر : صكري الباب
نوار طفشت من اوامره: هذي الباب صكرته <وكتفت ايديني< خير ايش تبي مناديني
ياسر: ايش فيك معصبه
نووار :مو معصبه ولا شي بس تعبانه شوي
ياسر :عشان كذا مناديك (شغلت السياره ومشيت ))
نوار:وين بنروح
ياسر: المشتشفي
نوار : ليش انت تعبان فيك شي
ياسر :عيني تعبانه شوي وامي تقول انك تعبانه وجهك مصفر وذبلان وانك دايخه
نوار: اوووووف مافيني شي بس يبالغون
ياسر :لاتتاففين ونروح ونشوف
في الشفاء ناصر طالع من من البيت: يلا شباب كوره
فيصل:بدون غش
يوسف :علم نفسك
فيصل :انا ابي ثامر معاي
ثامر: اوكي يلا
ياسر شغلت المسجل
نسيت الناس والدنيا وجيتك

يكفيني عن العالم حنانك

انا لاضاقت بي الدنيا ولقيتك

يهون الكل ياروحي عشانك

عيونك دنيتي والقلب بيتك

وعيني وين ماترحل مكانك

انا عطشان لك مهما رويتك

وفوق الناس انا عليت شانك

قدر عمري وانا والله رضيتك

تذوبني احبك احبك من لسانك

وقتها وصلنا للمستشفى واول شي رحت اشوف عيني ونوار بالاستراحه خلاص جيتها وعيني ملصقه ناديتها
نوار انصدمت لما شفت عينه مغطينه خفت لايكون فيها شي : ايش فيها عينك ياسر
ياسر وابتسمت: ولا شي بس جرثومه يلا تعالي خلينا نشوف ايش سالفتكي بعد
نوار دخلنا على دكتوره مصريه ماتدري عن شي الدكتوره :امممم انتي متزوجه

ياسر: ايه انا زوجها
الدكتوره :كم صارلك متزوجه
نوار : من 7 شهور تقريبا
الدكتوره: طيب حللتي قبل كذا عن الحمل
نوارصدمتني هذي الدكتوره مجنونه نزلت راسي وبديت اطالع ايديني الي بحضني :لا ماحلت لاني مو حامل
الدكتوره بالستغرب:ليش متاكده يمكن حامل
<نوار انقهرت والله مو شغلك<
ياسر مانزلت عيوني من على نوار حسيت فيهاا الدكتوره جرحتها وحرجتها كثير : لا لانها الفتره هذي تعبانه شوي وخطر عليها الحمل
الدكتوره: اوكي نتاكد احنى بنحللك ونشوف يمكن معاكي فقر دم للحين تشخيص
ياسر دق جوالي كان ابوي طلعت برا اكلمها
نوار :بتطول التحاليل
الدكتوره: خمس دقايق بالكثير
قمت ورحت اللاستراحه النساء بعد مااخذو مني دم جلست في الاستراحه على اعصاابي
احاول امنع دموعي احساس يقهر حسيت بالشفقه من الدكتوره وياسر بعد الطيحه في بيت ابوي تضرر ظهر كثير مسأله إني احمل خلال ثلاث السنين الجايه خطر على كثير يمكن تسبب لي الشلل الدايم عشان كذا اخذ موانع الحمل ومااحد يردي غيري انا وياسر مسحت دموعي بسرعه من تحت النقااب
ياسر واقف عن غرفه المختبر استنى التحالليل لما تطلع بعد فتره طلعت اخذتها وديتها للدكتوره وكتبت لي العلاج رحت للصيدليه اخذت علاجي وعلاج نوار واتصلت عليها لاني واقف برا الاستراحه النساء
نوارطلعت معاها اكياس العلاج واحد لي والثاني له سالته وانت متردده :التحاليل طلعت
ياسر: يلا بسياره اقولك
نوار طاح قلبي حسيت بمغص من الخوف مشيت وراه ركبنا السياره وهو ساكت وانا متورتره حاولت اتكلم بس عجزت اتكلم بس دموعي ماعجزت عشان تنزل بس انا متاكده مليون بالميه اني مو حاامل
ياسر رحمتها بعد ماشفت التوتر الي هي فيه :معاكي فقر دم حاد وهذا علاجك لازم تاخذينه بانتظاام
نوار هزيت راسي بمعني فهمت
ياسر دق جوالي كان ناصر طلب مني اشياء من السوبر عشااان الشوي ونتغداء برا لانهم بيتغدون طالعت نوار بعد ماقفلت لي تشوف الشارع وتفرك يدينها مسكت اذراعها وسحبتها عشان تبعد ايدينها عن بعض: ليش خايفه
نوار وصوتي يرتجف: مو خايفه
ياسر وقفت عند المطعم ونزلنا جلسنا على الطاوله باخر المطعم وكان قزاز عاكس
نوار طول الوقت ساكته حسيت فيها حبيت اريحها ابيها تتكلم :ضايقك كلام الدكتوره اليوم
نوار لفيت وجهي الطالع الي برا
ياسر: نوار ردي علي ترا اتكلم صدق لاتزعلين عمرك دام انا وانت راضييين
نوار: انا راضيه انت واهلك واناس لامتى بنجلس على ذا الحال امك اليوم راح بالها لبعيد لازم تقول لهم
ياسر: نوار انا راضي وهذي حياتنا فاهمه
نوار بكيت حاولت امنع دموعي وشهقااتي بس غصب عني الي فيني ماتشيله جبال :ياسر ابيك تتزوج
ياسر طالعتها وصدمه علامتها بوجهي لما حبيتها وصار من المستحيل استغنى عنها تبيني ابتعد عنها :انتي مجنونه
نوار: تزوج هدى الي تقول عنها رانيا اختك
ياسر يمكن اول مره من تزوجنا اعترف لها صحيح مو بشكل مباشر بهمس وعيوني بعيونها: مستحيل اتخلى عنك خلى جنونك يانوار
نوار اسلوبه غريب اول مره اسمع منه كلام يهزني من داخل كان تكلم بهمس بدون عصبيه او غرور الدايم كنت ابي اتكلم بس جاء الغداء والصحون على الطاوله مو مشتهيه اكل
ياسر شفتها ساكته وماكلت قمت جلست جنبها
نوار فاجاني قام بهدوء وجلس ومسك ايدي بس ضغط عليها بقوه طلعت آه آه آه من الالم
ياسر: مجنون لو اتزوج غيرك مجنونه مجنون الي يتزوج وعنده وحده مثل نواار
نوار سكت ماعرفت وشلون ولا ايش اقول ولاايش ارد عليه بس كنت اطالع الطاوله وعليها لاكل عشان مااشوف عيونه
ياسر ابتسمت وحبيت اغير جو: مو بس انتي جوعانه حتى انا جوعاان
في بيت مروه زياد بغرفه المكتب ومروه بالصاله وبناتها بغرفتهم يلعبون فجاه سمعت صوت صرخه من احد يتالم ومتعذب عرفت انه زياد من صوته راحت له علي طول فتحت الباب وزياد ماسك جنبه وجهه معرق ومصفر
مروه:زياد ايش فيك زياد لاتخوفني
زياد يتالم مو حاس بالدنيا
مروه اتصلت على الاسعاف بعد ساعه بالمستشفى بعد ماخرج الدكتور وطمنها عليه دخلت ودموعها على خدها نزلت شيلتها
زياد: مروه ليش الدموع تعالي عندي
مروه تجلس على طرف السرير: ليش ماخبرتني ياقلبي
زياد :ايش بتسوين لي يعني
مروه :ماتغلى عليك روحي
زياد :انا معاي فشل كلوي بعني لازم احد يتبرع لي وانتي حامل ماتقدرين
مروه: كان قلت مو تخبي علي
زياد يمسح على راسها: مروه خلاص مابي دموع ترا اتعب زياده
مروه: متى بتطلع من هنا
زياد :الدكتور قال لي بعد ساعتين لازم اسوي عمليه غسيل كل اسبوع
مروه :لازم نلقي متبرع
زياد:يصير خير
في الطايف
ياسر الجو هدوء خلصنا غدانا وجالسين نشرب عصير
ياسر : خذي من علاجك لاتنسين
نوار: يصير خير انا خلصت
ياسر: طيب يلا مشينا قمت ونوار تعدل نقابها مسكت ايدها عشان نطلع من المطعم
نوار حاولت اسحب ايدي منه احس اني مخنوقه حساس مرعب موخيف بس ياسر اقوى مني باكثير ركبت االسياره
ياسر "خذي علاجك
نوار اخذت حبوب لونها احمر وع طعمها دم وااااع قرف
ياسر وصلنا لسوبر ماركت كلمتها :نوار يلا تعالي معاي
نوار :مابي انزل مابي شي
ياسر: لا ابيك معاي يلا امشي
نوار نزلت من السياره بهدوء بس فاجاني ياسر مسك ايدي مره ثانيه حالوت اسحبها بس بس عطاني نظره خلاني اسكت
ياسر يدينها ثلج من البروده سالتها: بردانه
نوار: يعني شوي <دخلنا اخذنا اغراض الشوي ومع البهارات وعصاير وانواع الجلاكسي<
ياسر: ماتبين شي
نوار :لا مابي
في لنـــــــــــــــــــــــدن
صار موقف لاثنين عشان نعرف قد ايش الدنيا صغيره حيل اصغر من النمله بعد

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-11-2009, 01:16 AM
يلا انتر ردودكم حبايبي

آنا الملاك الساحر
03-11-2009, 02:53 PM
لي عودهـ غلاتي..
كسحآ يا حلوين أنا أول من ..

ضحكتيـ المـ..
03-11-2009, 05:45 PM
((( بدون تعليق ))
انتظر الجاي ع احر من الجمر
مشكووورهـــــــ

آنا الملاك الساحر
03-11-2009, 06:52 PM
لااااااااااااااااااااااا .. تكفيييييييييييييين ..
أش صار كملي؟!!!!؟؟!!!!!

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-11-2009, 08:22 PM
في لنـــــــــــــــــــــــدن
صار موقف لاثنين عشان نعرف قد ايش الدنيا صغيره حيل اصغر من النمله بعد
ملك طالعه من بيتهم لا بسه عبايتها و متحجبه بالشيله ضايقه عليها الدنيا حاسه بوحده نفسها يكون لها اهل علاقتها مع اهل امها جد رسميه بس في الاعياد والمناسبات المهمه بس وهي ماتحبهم ناس مغرورين وحقين مظاهر بدرجه اول واهل ابوها ماتعرف عنهم شي دخلت الحديقه بنفس الحي الي ساكنيين فيه طفشانه تمشي بين الشجر

واحد ماتقل حالته من ملك كان طفشان عشان اوراقه بسفاره وقف واخذ ايس كريم وملك وقفت كمان واخذت لها واحد وجالسة تحاسب وسعود للحين يطلع فلوسه من المحفظه تحركت ملك واليس كريم بيدها بس خطوه وطرااااااااااااخ على الارض
سعود الي انصدم من الي صااار طااحت على الارض كان ماسك ضحكته
ملك الي طلعت شياطين الجن عندها قامت بسرعه بعد ماسحبت عبايتها من تحت جزمه سعود:انت ماتشوف
سعود هو مصدوم كيف داس على عبايتها وهي جات بعده (سعود منتبه لنفسه لما طلع فلوس حرك رجله عشان يقرب من الرجال يحاسب وداس عبايتها ) :سوري مانتبهت لك وبعدين قصري منها شوي
ملك تنظف عبايتها صدق قله ادب ومشت وهي معصبه صدق ناس قليله اصل
رجعت لاافكارها جلست على الكرسي ليش ابوي مايبيني اعرف شي عن اهله ليش آخ آخ ياراسي تعبت من كثرماافكر
&في السعوديه بالطايف&
ام ناصر: ها ويش قال الدكتور
ياسر : انا جرثومه وانشالله يومين واطيب ونوار فقر دم من قله الاكل
ام ناصر: هذي مرتك خذها وفهمها لازم تاكل مو لقمتين وخلاص
ياسر :نوار سمعتي كلام امي لازم تاكلين وتخلين الدلع شوي
نور ابتسمت :طيب اوامر ثانيه
ياسر :لابس روحي خلي البنات يجهزون عشان نطلع
في المدينه
ريوف: بابا وين رحت
غصون :حبيبي بابا وين رحت
مروه: خلاص بنات كل وحده على غرفتها بابا تعبان
غصون :بابا انا احبك
زياد :وانا احبكم بعد يلا روحوا العبوا بعد ماطلعو البنات
مروه حبيبي لازم نخبر احد من اهلي مايصير كذا
زياد اهلك مسافرين لاتخربين وناستهم
مروه بس ابوي فيه خليني اقول له
زياد مروه لاتعاندين بعدين يصير خير

في الطايف
بعد ماتعشينا الكل تفرق عند الشباب
يوسف وناصر وفيصل مع بعض انا وثامر مع بعض
عند الحريم مع بعض نوره ورنا ونوار ونهى ورانيا مع بعض
ثامر : ياسر قوم روح تمشى مع نوار
ياسر :انت ليش ماتبيني تصرفني ها
ثامر :ابد ابيك تعيش حياتك هذي اول سفره لكم
ياسر: اوكي ابروح عشان اتمشى معاها مالت عليك
نوار دق جوالي ليلى يتصل بك قمت بسرعه ورديت: الووووووو
ليلي: اهلين بالقاطعه الي ماتسال
نوار جلست على صخره كبيره شوي: لاقاطعه ولا شي بس سافرنا وبعدين قبل ثلاث ايا م كنت عندكم
ليلي: والله مشتاقه لك حيل على فكره ترا نوف حااامل
نوار: جد حامل باركيلها حسيت احد جلس جنبي طار قلبي من الخوف لفيت وشفت ياسر اوكي بااي
ليلي: امممممممممم احد عندك
نوار :إيه باااي وسلمي على البنات
ليلي: يوصل مع السلامه
ياسر: تكلمين مين
نوار: ليلي <وفكيت الشيله<
ياسر :علي ايش تباركلك
نوار تردد اقوله بس خفت انه سمعني وحب يستهبل :تبارك لنوف لانها حاامل
ياسر ندمت اني سالتها يعني لهذي الدرجه الفضول يذبحك يا ياسر :كنت جاي اقول نمشي شوي متممل
نوار قمت وانا ماسكه الجوال :يلا
ياسر وقفت جنبها مشينا شوي ساكتين الله ياخذك ياثامر لازم تخليني اقوم امشي معاها
نوار: ياسر متى بنرجع المدينه
ياسر :بعد ثلاث اسابيع يمكن
نوار :اممممممممممممممم
ياسر :اممممممممم ايش وراها
نوار :ولا شي بس اسال
ياسر :طفشتي ترا للحين اول يوم نطلع
نوار: ماطفشت بس اسال
ياسر : اشتقت للشغل وللشركه وشتقت لابوي وعمي ومروه وزياد وبناته
نوار: حشى مابقيت احد
ياسر: كلهم احبهم
نوار: تدري اني شاكه ان مروه حامل
ياسر: ياسلام كيف عرفتي
نوار: باين عليها المهم متى تخلص اوراق الجامعه
ياسر: كل شي تمام همك جامعتك
نوار: أكيد هذا مستقبلي
ياسر قربت منها ومسكت ايدها ومشينا :ليه انا مو مستقبلك مو زوجك
نوار سكت مارديت عليه
ياسر غنيت لها
سلامات حبيبي موعلي بعضك سلامات
سلامات اشوف الحزن في فعيونك سلامات
بلقياك القلب يشفي غليله
وانا وياك مثل قيس ليلي
روايات وباما الفوا عنا روايات
واذا راد الزمن يجرح ولا يداوي اذا راد
نوار سكت اتامل صوته الهادي ياسر بعد سفره ينبع تغير كثييييير سندت ظهري للشجره غمضت عيوني وسرحت راح بالي لبعيد
ولو زاد العمر واحد ولابنقص ولو زاد
ياطيوب ابي منك دقيقه
تشجع وقلي الحقيقه
حرامات نقضي العمر حسره والاهات
ياسر بعد ماخلصت شفتها هاديه وبجمالها في براتها قربت منها وحبيتها على راسها
نوار حسيته قربه مني والدليل ريحه عطره نزلت دموعي
ياسر استغربت: انوار ايش فيك
نوار بكيت زياده رميت نفسي بحضنه بكيت اكثر
ياسر مسحت على راسها: نوار فيكي شي احد مضايقك
صحت اكثر من قبل مابي احد يسالني مابي
ياسر: نوار حبيبتي احد زعلك
<نوار بعدة عنه وعطيته ظهري خلاص كافي دموع يانوار كافي بس خلاص خلاص مابي ابكي{
ياسر حطيت ايديني على كتوفها :نوار ليش متضايقه ليه ماتبيني اشوف دموعك نوار ردي علي
<نوار مارديت عليه{
ياسر لفيتها وجهها علي وهي منزله راسها: قولي من مضايقك والله لذبحه
نوار :خايفه .....ياسر ....انا....انا خايفه <مسحت دموعي< خايفه لاتروح وتخليني لاتخليني ترا مالي احد في الدنيا
ياسر ضميتها :ماراح اخليك انتي بتظلين طول عمرك معاي ما يفرقنا غير الممموت
نوار سكت ماعندي كلاام احس ان بتصير مصيبه
ياسر: مصدقتني نوار
نوار مارديت لاني صدق خايفه لان كلامها ما يطمن وناويه على الشر فطوم
ياسر بعدتها عني :نوار خايفه مني صح
نوار هزيت راسي بنعم وانا بداخلي خايفه منك ومن الي جاي
ياسر: خايفه ارجع مثل قبل اعصب وكل اهتمامي بشغلي وخليك لحالك
نوار مسحت دموعي بظهر ايدي
ياسر: مابي اشوف دموع ..نوار....نوار انتي غيرتي حياتي انت وتحملك لــ عصبيتي وسكوتك عن غلطاتي خليتني اصير انسان ثاني ياسر ثاني صرت ياسر زمان يانوار
نوار ابتسمت ودموعي على خدي: ياسر ماتغيرت بس طيبتك كانت لـ رنا وثامر كنت تخاف من شي يمكن تخاف تبين لنا انك طيب ونستغل طيبتك
ياسر : صدقت مروه ان مافيه مثلك بالكون سبحان الله كان ربي جابك لي نوار صدق مااقدر ابعد وخليك
نوره صفقت :برافوووو ايش الرومانسيه
ياسر ابتسمت :وانتي ايش جابك ها
نوره :ابد قامت الاخت تكلم جوالها وتاخرت عاد امك تخاف عليها من الهواء الطاير
ياسر :طيب ممكن تعطينا مقفاك
نوره :طيب يعني افارق هين اوريك بعدين مو الحين
ياسر :اوف لصقه جونسن
نوار راحت نوره ظلينا فتره واقفين وساكتين
ياسر جلست وخليتها تجلس معاي: نوار ايش رايك نسكن لحالنا
نوار سكت شوي بعدين تكلمت : ماادري براحتك الي تبيه سوه
ياسر: انتي بتعيشين معاي وقرارك مهم
نوار: ماادري
يسار ا:نتي مو اخذه راحتكي واخواني موجودين وبعدين من حقك يكون لك بيت بروحك
نوار :الي تشوفه صح سوه انا ماعندي مانع
ياسر :طيب يلا قومي اجلسي مع البنات احسن لك
نوار قمت ورحت للبنات كنت مبسوطه رغم الخوف الي بقلبي لــ ساعه وحده في الليل وبعدين رجعنا الكل تعبان ونام حتى انا نمت بس مازال الخوف مسيطر علي صحيت على صلاه الفجر الكل قام حتى البنات بس انا ماقدرت انام مره ثانيه طلعت الشمس وصار وقت الضحى احس بأرق وخوف وقلق صليت الظهر ونمت
وقت العصر
رنا: بنات نوار للحين نايمه وحده تقوم تصحيها
نهى :مارضيت صحتها امك بس للحين نايمه
ياسر دق جوالي كانت ابي رديت عليها: الو مرحبا بصاحبة هالصوت
ام ناصر: اهلين ها كيف عينك الحين
ياسر :تمام انت وشلونك اخبارك من زمان ماجلست معاك
ام ناصر: طيب تعالي مافيه احد غريب
ياسر: اووكي دقايق وانا عندك
ثامر :الاخ فالها ها
ياسر :مالك دخل كيفي
طلعت ورحت بيت الحريم فكت الي ميري الباب دخلت عند امي لقيتها لحالها ام يوسف وام احمد وام ثامر
ام ناصر: اهلين حبيبي كيفك اخبارك
ياسر: بخير اشوف البنات برا مبسوطين
ام ناصر: ايه والله احسن من حبسه داخل البيت
ياسر :يمه نوار وينه ماشفتها معاهم وليش جالسه بروحك
ام ناصر: الحريم راحو يتمشون و نوار نايمه شكلها تعبانه
ياسر: للحين
ام ناصر :حتى انت مستغربه يمه روح شوفها
ياسر: طيب اي غرفه
ام ناصر: الي هناك وتاشر على غرفه اخر البيت
ياسر رحت للغرفه فكيت الباب الدنيا ظلام ولعت النور وجلست جنبها على الارض
ياسر :نوار نوار يلا قومي الحين العصر
نوار مااحس بشي احس اني بحلم :اهمهمهمهمهم
ياسر: نوار يلا قومي <حسيت انها بسابع نومه حركت ايدي لشنطتها الصغيره شفت علاج المنوم حقها شلت الشعر عن جبينها < نوار نوار انتي تعبانه اووووف اياربي ضربتها على خدها يلا نوار قومي نوار
نوار فتحت عيوني وغمضتها مره ثانيه
ياسر سحبتها وخليتها تجلس ضحكت لان راسها مال على كتفي وشعرها ههههههههههههههههه على وجهها شلت شعرها عن وجهها وحبيتها على جبينها :نوار حبيبتي يلا قومي
نوار قمت مفجوعه على بالي احلم
ياسر ضحكت على شكلها المفجووع
نوار: وشلون دخلت هنا
ياسر :دخلت مع الباب وشلون يعني ماجي شوف نوار حبيبتي يقولون تعبانه ايش فيك
نوار: كم الساعه
ياسر: قريب ياذن المغرب
نوا: وي راحت علي نومه ليه مااحد صحاني
ياسر :صحوكي بس شكلك تعبانه ظهرك يوجعك
نوار: ها لا مافيني شي
ياسر ا:جل ليش ماخذه علاجك تكذبين ها
نوار :لا مااكذب وليش اكذب مااخذته
ياسر :بلا هبل لو مااخذتيه ماكنتي نايمه للحين قولي عادي ترا المستشفى قريبه
نوار <ياااربي هذا وش اقوله الحين<
ياسر عرفت ليش اخذته: رجعت الكوابيس
نوار :لا مافيه شي
ياسر :كيفك يلا قومي افطري
نوار: طيب خلاص الحين اصلي وافطر
ياسر عرفت انها كذابه قلت: طيب انا ابي اكل بعد احس اني جوعان
نوار :طيب بس اخلص صلاه بعدين اسوي فطور
بنفس اليوم قررنا نروح حديقه الملك فهد بعد ماصلنا العشى كان الجو بارد شوي لان بعد صلاه المغرب نزل مطر فكان الجو روعه خيااالي
نوار: ياسر خل خالتي تروح
ياسر :امي بتروح مع ام ثامر وام احمد وام يوسف عند حرمه يعرفونها من زمان
نوار: اممم عشان كذا البنات مبسوطين زياده
ياسر: اصلا كل سنه كذا بس المره هذي ابوي وعمي مو معانا يعني فله اكثر وبعدين الحرمه هذي ارمله و عيالها كلهم متزوجين ومااحد فاضي لها من عيالها وتفرح اذا زارها احد
نوار :هذي الدنيا تخوفني ماتخليني اطمن لبكره
ياسر: تصدقين زمان كنت اخاف من بكره كنت مثلك بس اليوم لاكل شي تغير صرت اقول بكره احسن من اليوم واذا مو حلو أكيد الي بعده احلى صرت ابتسم عشان بكره يبتسم لي لازم انتي بعد
نوار: شكلك رايق اليوم الله يديم الفرحه
ياسر ابتسمت وشغلت الراديو
فجأه صرخ تصدقون ان قلبي طاح على بالي صار شي بس جلس يصفق وزاد الصوت وبداء يغني مع الغنيه
يا رب وش هالجنون اللي سكن دمي
خلاص مافيه طاري غير طاريها
هالآدمية اضيع ان شفتها يمي
واتوه في كلمتي وافقد معانيها
هي خاربة خاربة.....خليني أنا اعميه
مرات كني طفل أقول يا عمي
والعن ابو الساعة اللي شفتها فيها
وان شفتها اذكر الرحمن واسمي
واصفي النية اللي كنت ناويها
واصفي النية اللي كنت ناويها
هي خاربة خاربة.....خليني انا اعميها
يا ليتني احفظ الفرقى مثل اسمي
وادوس قلبي وارده عن خطاويها
هاتي همومك وحطيها علي همي
هي خاربة خاربة خليني انا اعميها
هي خاربة خاربة...خليني أنا اعميها
نوار بعد ماخلصت الغنيه قفلت الراديو : انت مجنون طيحت قلبي على بالي صاير شي
ياسر:هههههههههههههههههههههه انا مبسوط حدي تدرين اول مره اسافر وانبسط مثل المره هذي
نوار :عساك دايم مبسوط
ياسر :تدرين نفسي بعد نسافر برا السعوديه نروح الامارات او عمان ماادري جالس افكر بالموضوع ايش رايك
نوار : انت شكلك مسخن اليوم ترا وراك شركه لازم تشوف شغلك
ياسر : تدرين شكلي بفلس وانت السبب
نوار مارديت لان جوالي دق رفعت اشوف مين
ياسر: مين الي دق الحين
نوار :ملك
ياسر: جيبي هالمزعجه اخذت الجوال ورديت عليها
ملك منفجعه تتاكد من الرقم
ياسر :الوووووووو
ملك :هذا جوال نوار صح
ياسر :ايه هذا جوالها ايش تبين فيها
ملك: وين نوار فيها شي
ياسر :ايه فيها نازل فيها طول النهار والليل طق
ملك: صدق ماتستحي على وجههك
نوار انا الي ميته ضحك لان ياسر حاط السبيكر
ياسر: والله زوجتي وحر
ملك وشوي وتصيح :نوار وينها ابي اكلمها
ياسر انتظري شوي لفيت على نوار سوي حالك تصيحين وتونين من الضرب
نوار: حرام عليك
ياسر: ترا صدق اسويها يلا خذي
نوار وانا سوي حالي اصيح :الوووو ملك لحقي علي
ملك تبكي :ايش سوى فيك علميني
نوار : ملك ماعليك من انتي كيفك الحين اخبارك
ملك تبكي من صدق: مشتاقه لك ابي اجي عندك
نوار صدق فجعتني ملك قفلت السبيكر :ملك لاتبكيين ترا نمزح معاك ايش صاير لك
ملك :هذا وقت مزحط انتي وزوجك التعبان
نوار ضحكت: حبيبتي لاتزعلين انتي ايش فيك متضايقه
ملك تمسح دموعها :متضايقه احس اني مخنوقه مالي احد عايشه بلد الغربه والكل مشغول عني مالي احد غيرك نوار
نوار: ملك لاتخوفين اكثر فيكي شي احد قالك شي احد زعلك
ملك: لامااحد قالي شي ماحد زعلني بس طول عمري عايشه بعيده عن الناس الي احبهم ابي اعيش وسطكم قبل اموت صار عمري 21 سنه وانا عايشه برا ديرتي ابي اعرف اهلي ناسي ابي اعيش عندكم وسطكم نوار اخاف اموت وانا بعيده عنكم نوار محتاجه لكم ابيكم معاي ابيكم حوالي لاتخلوني لوحدي تكفون
نوار بكيت معها ماعمر ملك اشتكت أكيد انها خلاص تعبت: خلاص حبيبتي كلها ثلاث اسابيع وترجعين لنا وعد من مااخليك لوحدك
ملك تمسح دموعها :طيب خلاص مع السلامه انا ضايقتك وانتي مبسوطه
نوار :افا عليك حبيبتي انت بس تعالي السعوديه غير تشتكين منا انا والبنات غير تقولين مابي اشوفكم طفشتنوني
ملك: ههههه مستحيل اقولها المهم جهزي نفسك ابيك شهر تعرفين شهر كامل تعيشين عندي وتنسين ياسر واهله بعد
نوار : انتي تعالي ويصير خير يلا مع السلامه



ملك :ههههه مستحيل اقولها المهم جهزي نفسك ابيك شهر تعرفين شهر كامل تعيشين عندي وتنسين ياسر واهله بعد

نوار :انتي تعالي ويصير خير يلا مع السلامه

ياسر يكلم ناصر على الجوال: طيب البوابه الخلفيه هذي كلها زحمه طيب اوكي باااي

نوار: ماشالله زحمه

ياسر: ايه مره علي فكره ايش فيها ملك

نوار: قاتلتها الوحده

ياسر: ماادري اناس وشلون تعيش برا السعوديه

نوار: انا طلعت برا المدينه اشتقت لها

ياسر :عادي انا سافرت سنتين وعشت لحالي برا

نوار :مادري كيف تحملت أكيد تعبيت نفسيتك

ياسر :كثير تعبيت

نوار *نزلنا من السياره يسار شال الفرشه وناصر جاي معها يوسف وفيصل والبنات يوسف شايل الفرشه الثانيه ورنا شايله سله فيها صنيه حلي وصينيه فطااير وفيصل معاه سله الشاي والقهوه اشترى لنا ياسر تذاكر دخول دورنا لنا مكان باخر الحديقه هادي شوي فرشنا لنا البنات والعيال قريبين منا

ناصر :يقوم يلا قوموا عشان نلعب يلا

يوسف: وهذا ثامر وصل يلا

ياسر :انا مابي باخذ نوار ونمشي لحالنا مانبي نلعب معاكم انتم مزعجين

فيصل :فكه منك احسن يلا صبايا شباب

نوار قمت لما قام ياسر مشينا شوي بدينا ندخل بالزحمه الناس مسك ايدي الي كانت بارده عكس ايده

ياسر :اتي دايم بردانه *وضغط على ايدي* يلا عشان تدفين ظلينا نتمشى في الحديقه بكبرها نشوف الناس رايحه وجايه تضحك مبسوطه سبحان الله الكل مبتسم مبسوط اخذنا لنا كوب ذره وبليله و جلسنا ناكل على الطاوله مع اني متعذبه بالكل لاني اكل من تحت النقاب بس يلا

بعد اكثر من ساعه

ياسر: خلاص انا تعبت من المشي نرجع

نوار يكون احسن عشاني بردانه اشرب شاي يمكن ادفى

ياسر :يلا امشي يالعجوز

نوار :انا عجوز ايه صح انت الشباب الي تعبت من المشي

ياسر ابتسمت احنى نمشي وصلنا للمكان الي فرشين فيه لقينا البنات جالسين

نوار: ها خلصتوا لعب

نهى :ايه بس فاتك لعب جناااان

نوار جلست :الحمد لله مو من الي يحبون يلعبون

ياسر: وين العيال

نوره: يلعبون التحدي يروح معاهم

ياسر :اجل باااي تبون شي اتصلوا

نوار بله نوره صبي لي شاي احس اني بردانه

رانيا: لابسه شي ثقيل

نوار :يعني

رنا :عادي اطرافك بارده عشان فقر الدم انتي بس تغذي زين

يوسف يجلس على فرشه العيال ويتكلم بصوت عالي :بنات وحده منكم معاها بندول

نهى: انا مامعاي

نوار: رنا انا معاي لحظه

رنا :لحظه نوار معاها

نوار: خذي عطيه رنا تصب مويا وتودي الحبوب ليوسف

يوسف: الله يعطيك العافيه نوار والله ريحتيني مافيني اضرب مشوار للصيدليه

نهى: هذا كله من العب

يوسف: لا لعب ولا شي بس شايب وماشرب قهوه

رانيا: معنا تبي

يوسف: ياليت تصبون لي بفنجان شاي لان الفنجان القهوه صغير ما يعدل المزاااج

رانيا: نوره صبي ليوسف شوفي ثلاجه القهوه عندك

نوره: ياسلام وحده غير تقوم ياكثركم

يوسف: خلاص فيها هوشه ماابي

رانيا :نوره عن المصاخه قومي

نوار قامت نوره بس نظره الخبث الي شفتها بعينها ماطمنتني ابد بس

آنا الملاك الساحر
03-12-2009, 01:17 AM
بس شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عربجيه كيوت !!
03-12-2009, 01:45 AM
وااو أول من رد
مشكووووره ياروحي ولله انك قمه بالذووق
بس قلبو لاتطولين بالبارت الجااااي لان الروايه كل مالها تصير احلى

عربجيه كيوت !!
03-12-2009, 01:46 AM
انا الملاك الساحر !!!!!!!!
تو ماكان احد راد كتبت الرد الا انتي راااده خخخخخ>>ياحلو الردوود

قلوب بدر
03-12-2009, 10:03 AM
رررررررررررررروعة ,,,,,, لا لالالالالالا اكيد نورة بتكب القهوة على يوسف ,,,,,,,هههههههههههه مسكين والله ينرحم ,,,, حبيبتي الرواية رررررررروعة لا تطولين علينا ننتظرك ,,,,,,

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-13-2009, 01:24 AM
انا الملاك الساحر
و عربجيه كيووت
وقلوب بدر
وهذي لكم :0154::0154::0154:
يسلموو حبايبي على ردودكم

نوار قامت نوره بس نظره الخبث الي شفتها بعينها ماطمنتني ابد بس اخذت الثلاجه وفنجان وقفت عنده وهي تصب الفنجان ومدته له

يوسف الي مالحق يمسك الفنجان نوره تفك الفنجان ونكب القهوه علي ايد يوسف الي صرخ من الالم وحراره القهوه

نوره اووه يوسف انـتبه

يوسف معصب واصله معاه حده : هبله غبيه ونفض ايده لانها انحرقت

نوره واقفه معصبه: انت الي مامسكت الفنجان عدل

يوسف :اصلا الحق علي اني اطلب شي منكم وقاام راح

نهى :انتي مجنونه صاحيه انتي

رانيا: انتي شاربه شي

نوره: هيه ايش فيكم على هو الي مامسك الفنجان عدل

نهى :على هذي الحركاات

نوار الي قهرتني نهى بعد ترد على اختها: نهي عيب

نهى: العيب الي سوته قليله الاصل

نوره :اووووووووومنكم انا اروح السياره احسن لي

رنا :نوره ...نوره

يوسف الي كان واقف قريب ويدخن صاير يدخن مااحد يدري غير ناصر عجز وهو ينصحه شافها طالعه

رنيا: شوفوا يوسف لحقها أكيد بيضاربون ويفضحونا

نهى :تقهر احسن خليه يادبها ماهي لاقيه احد يوقف في وجهها

نوره واقفه جنب سياره ناصر الجمس ومعصبه حدها مع انها هي الغلطانه

يوسف استغل فرصه وجودها لحالها حب يعاقبها بس عقاب خاص

نوره المتنرفزه ماسكه جوالها بتتصل على ناصر عشان يفك لها السياره بس يوسف الي مسك ذراعها بقوها

نوره الي صرخت من الخوف بعد مانتبهت انه يوسف: حيوان غبي خوفتني

يوسف ماسكها بقوه وطلع ولاعه وشعل النار فيها ظل النار شغاله : تبيني اسوي فيك مثل ماسويتي فيني

نوره :انا ماسويت فيك شي انت الي مامسكت الفنجان

يوسف :هذا الكلام على غيري مو علي فاهمه انا يوسف يانوره يوسف يانوير

نوره :لاتقول نوير

يوسف طفي الولاعه والحديده حااره صايره حمرا: تبيني احطها بكفك الحين

نوره الي خافت بس ماحبت تبين له: عادي ماتهمني

يوسف الي يعرف نوره ويعرف كل شي عنها ماتخفي عليه حتى خوفها : تبين تجربين

نوره: عادي اتوقع اكثر من كذا منك

يوسف حط اصباعه الابهام علي الحديده الحاره غمض عيونه بقوه تجمعت دموعه علي رموشه نوره توقعته بينفذ كلامه بس دموعه خلتها تستغرب اكثر دموع يوسف ماتجمعت من حراره الحديده الحاره كثرا الالم الي بقلبه يطغى عليها بهمس وهادي اكثر من المعتاد خلا نوره تشك ان الي واقف قدامها

يوسف :نوره انتي تدرين اني اضر نفسي ولا اضرك لانك قلبي ومافيه احد يضر قلبه الي يعيش فيه يانوره انتي فاهمه انا اضر نفسي ولااضرك انا احرق نفسي ولا احرق طرف اصبعك ~فك ذراعه وكانه متقرف منها~ فاهمه انتي اصلا لو تفهمين ماكانت هذا حالنا نوره انا الي كرامه اذا سكت اليوم عنك بكره لا انااسكت وماارد عليك واقلب مهاوشتك مزح عشان خاطر احمد الله يرحمه لان معزته خاصه بقلبي لاانك من الذكريات الي كل ماحاولت انساها ارجع اتذكرها لانك بنت عمي لانك الوحيده الي كنت ( وركز علي كنت) احبها فاهمه ليش

نوره ساكته لان دموعها نزلت من غطايتها مو باينه بس لو تكلمت بيعرف جاء ناصر لي خبرته نهى عن الي صار مسكها من كتفها :ايش الي سويته انتي ماتربيتي انا اربيك اذا عمي ماعرف انا اربيك

يوسف الي مسك ناصر وصرخ عليه: احترم نفسك الي تتكلم عنه عمك

ناصر يطالع بنوره :الي سبب المشاكل كل ماخرجنا ولا طلعنا مع بعض الي سوت مصيبه

يوسف :ناصر يلا خلنا نمشي تاخر الوقت

ياسر: يالله علينا لازم مشاكل

ثامر :يلا خلونا نمشي الوقت تاخر

فيصل :يلا بسرعه الحين يوسف واصله معه

ناصر الي دخل نوره السياره وجالس معصب برا ويوسف جالس بسيارته سااكت واصله معه

فيصل :ناصر يلا

نهى :انا مابي اروح معاها بسياره وحده

ياسر: نهى عيب هذي اختك

نهى: الي تسويه وحده مو صاحيه انا مااعتبرها اختي

ثامر: انا بجيب الحريم

فيصل :انا باروح مع يوسف

ياسر: يكون احسن وجيوا معاكم العشى

رانيا :لا يوسف اذا عصب يكسر الدنيا لا انت جيبه ولا ناصر

ناصر:انا مافيني ادور مطعم الساعه 2ونص الفجر

ياسر :خلاص انا اجيبه بس يلا كلو احد على سيارته

نوار جالسه في السياره

ياسر شغلت السياره ومشينا

نوار :ايش فيها نوره على يوسف دايم كذا

ياسر: من هم صغار بس الحين الموضوع انقلب حقد وكره ماادري ليش

نوار :نوره مو طبيعيه تخيل تشك فيك انت وكم مره تحذرني تقولي لاتخلينه يروح مع الشباب

ياسر : هذي البنت مادري وشلون اتعامل معاها المشكله ابوها موجود مااقدر افرض كلامي عليها

نوار: ياسر خلك قريب منها لاتبعد عنها

ياسر هزيت راسي لان خلاص بقفل النقااااش

بعد ساعه تقريبا الكل جالس يتعشى ماعدا نوره الي جات ورمت نفسها بفراشها تحس نفسها مخنوقه ودها تموووت ماتدري ليش يمكن عشان يوسف جرحها اليوم قال انها من الماضي ويحاول ينساه :لا انا مااحبه اكره اكبر خاين اكبر مغزلجي بالكوون مستحيل اكون احبه ويعني لو احبه لازم انساه انساه انسيه يانوره انسيه


قضينا احلي ثلاث اسابيع في الطايف الباحه وابها ماعمري كنت اتوقع ان السعوديه فيها اماكن مثل هذي المطر دايم والغيوم والجو البارد شي يجنن رجعنا المدينه بعد ماقضينا اربع ايام بمكه وبعدها رجعنا المدينه بصراحه كنت مبسوووطه حدي وطايره من الفرحه حاسه بسعاده مرت الايام وجاء رمضان بالخير والعباده كنا فرحانين حياتنا حلوه انا وياسر مافيه جديد غير احيان يعصب رنا ونوره ماعندهم جامعه نوره ماتغيرت

مروه وزياد الكل زعلان عليهم عشان ماخبرونا بمرض زياد الحمد لله طاب تبرع له واحد من اهله

ناصر ويوسف يختوفن ويطلعون

سعود رجع من لندن بعد ماخلص شغله

وملك خلاص استقرت هنا بالسعوديه

نهى ورانيا مثل ماهم ماتغير شي


بس في شي تغير عن العالم العربي كله اليوم عيد الفطر وقفت قدام المرايا اشوف نفسي بغرور عادي من حقي انغر شوي بس لبسي هادي كثير تنوره قصيره مع البلوزه وصندل وشعري مستشور بس اليوم كان مممميز للعالم كله بس انا اكثر فطوم جات اخواني شفتهم ابوي خالي خالاتي بس ماطولوا لينا ليلى ملك الي كل فتره والثانيه وانا عندها ولا هي عندي مرة خمس ايام العيد الاولي جنان كلنا مبسووطين صح مارحنى المزرعه والبنات زعلوا بس فرحانين
وبدا الدوام بالجامعه
اليوم بعد الغداء حاسه بربكه مسوين حاله استنفااار الخدم ينظفوون ويرتبون البيت ويغسلون الحديقه انا الي جالسه بقسمي نظفته وخلصت شغلي رحت المطبخ وانا اتافف حررر اووف ابي شي باارد فكيت الثلاجه اخذت عصير سيزر برتقال وجزر انا مااحبه بس غصب من الحر غسلت الكاس رجعته مكان فكيت الدولاب ملابسي محتاره جلابيه بجامه بنطلون جيز اوووووووف ياربي شديت شعري مثل المجنونه ياااااااااااااااااااااااااااربي اخذت بنطلون ابيض مع بلوزه اخضر كت فيها كلام باالابيض دخلت الحمام اخذت شور طلعت حسيت بانتعاااش اخذت عطر استيلا وبخيت على نفسي ككحححكححححححح هزيت راسي مجنونه انا اكتم نفسي اخذت الاستشوار وسويت شعري الصبغه تغير لونه شوي بس صاارت احلى ابتسمت راضيه على نفسي اخذت علبه المكياااج من زمان ماحطيت كحلت عيني بالاسود الغامق وظل الاخضر جبت شعري على قدام غمضت عيوني الله لو كان كل اهلي حولي امي وابوي خالي خالاتي صحباااتي نوف يوووه من زمان ماكلمتها غريبه انقطعت اخبااره ليلى لينا الدلوعه ملك حسيت احد مسك شعري بقووه شهقت :يمممممه

ياسر حاولت اسوي حالي معصب : انا كم مره قلت لك لاتسوينه كذا مااحبه

نوار: اي عورتني نزل ايدك اااي

ياسر: امشي قدامي الحمام

نوار: لا ياسر ... ايش الجلااافه ياسر

ياسر وقفت: انا جلف

نوار ماسكه ايده الي ماسكه شعري: تكفي ياسر عشان خااطري والله متملله

ياسر وفقت اتأملها

نوار استغليت الفرصه وسحبت شعري

ياسر: غريبه حاطه مكياج ومتزينه غريبه

نوار لفيت عنه وجلست علي الكنبه: كنت طفشاانه قلت العب

ياسر جلست جنبها: تدرين عيونك تذبح

نوار حسيت وجهي ولع : مشكوور

ياسر: ياعيني على الي تستحي

نوار قمت عنه ورحت الصاله اشوف التلفزيووون

ياسر: تهربين وين

نوار :ماهربت ولاشي ....ياسر ابي طلب

ياسر :امري الي تبينه

نوار جبت شعري على جنب : ابي اقصه و وماكملت كلامي لانه جلس جنبي ولف ذراعه على رقبتي ترا موتك اليوم بدل الفرحه اليوم نسوي عزاك

نوار: وخر عني خنقتني

ياسر فكيتها وجهها احمممر : اختنقتي احسن

نوار: مالك شغل شعري مو عاجبني ابي اغير

ياسر: تحلمين تحلمين فاهمه بالحلم انك تقصين شعرك

نوار قمت مقهوره كان عندي امل بس ويه حسره على مالت علي وعلى حظي جلست على الكرسي قدام المرايا امشط شعري الي طول وصل نص ظهري: اوووف

ياسر دخلت الغرفه ومعااي الكيس

نوار: اطلع برا طفشانه روح الشركه او عند ثامر

ياسر : الشركه بعد المغرب مقفله يعني جالس على قلبك

نوار شفت الكيس بس ماهتميت

ياسر :لو متزوج غيرك كانت واقفه على راسي تسالني ليش الكيس ويش فيه ولمين

نوار: هذي خصوصيتك

ياسر :عادي لو اكلم وحده تصير من خصوصيتي صح

نوار لفيت وماعطيته وجهه صح اني انقهر بس مااحب ابين له

ياسر جلست على الكنبه وطلعت لها الفستان ايش رايك

نوار لفيت عليه : حلو يجنن

ياسر: خذي لبسيه

نوار استغربت ياسر اول مره يجيب لي هديه

ياسر :مااعجبك

نوار :لا بالعكس حلو بس ايش المناسبه

ياسر :لازم فيه مناسبه يلا خذي البسي

نوار اخذت الفستان لونه بيج فيه مطرز من الصدر بلون بني قصير حد الركبه ماسك من تحت الصدر وعريض من تحت لبسته وشفت نفسي بالمرايا حلو اعجبني كثير لبست صندل بني عندي من اول طلع روعه

ياسر: هيه نمتي جوا تعالي

نوار طلعت: ايش رايك

ياسر قمت لها :صرحه روعه عليك اليوم كلهم بينجنووون

نوار:مين

ياسر: تعالي حطي مكياااج

نوار: فهمني ايش فيه

ياسر :عندنا ضيوف يلا اجهزي انا بخذ لي شور البس

نوار مسحت المكياج وعدلت نفسي من جديد وشعري المستشور والصبغه طالعه شي ثااني

ياسر اقفل ازارير الثوب: طالعه حلوه اليوم غير

نوار: والله تصدق توي دريت اني تغيرت

ياسر : ماتغيرتي بس راجعه صحتك

ياسر يلا تعالي معاي الصاله في مفاجاه

نوار :مفاجاه انت اليوم مو صااحي

ياسر المفاجاه من اليوم تنتظرك يلا تعاالي معاي طلعت من غرفه النوم رحت لصاله شفت ثوب ابيض وشمااااغ ابيض وريحه العطر ماليه المكاااان تخبيت ورا ياسر

ياسر مسكت ايدها وسحبتها: انتي كل ماشفتي اخوك تخبيتي وراي اطلعي سلمي

وليد :يمكن وحش وانا ماادري

نوار قربت سلمت عليه وانا مستحيه

ياسر: ياعيني على الي يستحون حتى من اخوهم

نوار طالعت ياسر ابيه يسكت


وليد: كيفك نوار

نوار نزلت راسي: الحمد لله بخير انت كيفك خواتي كيفهم

وليد: كلنا بخير

ياسر: يلا انزلي تحت في ضيوف يبوونك تحت

نوار ماخمنت نزلت وليد نزل من الباب الي الخاارجي دخلت الصاله انصدمت لما شفت امي تصدقوون وقفت خفت ادخل قلبي ماطوعني غصبت نفسي سلمت عليها وعلى خواتي ببروود وماجلست طلعت فوق على طول

ياسر نزلت المشط :ليش رجعتي

نوار : مابي انزل مابي

ياسر:ليش هذي امك

نوار امي ماتتت ماتت

ياسر: ماتوقعت قلبك قاااسي

نوار : ماقدر انسى الي عشته مااقدر انسى الي صار طول عمري مهما كان

ياسر جلست جنبها ولميتها :خلاص نوار هذا من الماضي وابوك اليوم بيجي يسلم عليك

نوار: توه تذكر ولا انت اجبرته يجي ياسر لاتحاول تصلح بيني وبين اهلي لانهم هم كسروني انا احس اني وحيده بالهدنيا مالي احد كل البنات عندهم ابو خال عمي اخو لا انا مالي احد كلهم يكرهوني يكرهوني

ياسر: اهلك مايكرهونك افهمي امك تبك اخوك خواتك

نوار: انا مابيهم ماابيهم اكرهممممم

ياسر مادري وشلون قلت هذا الكلام: انا مايشرفني تكون زوجتي عاقه بوالدينها

نوار صعقتني هالكلمه انا عاقه انا بكييييت من قلبي قمت:بس يرضيك ان تكون زوجتك وحده لقهااخوك ولد عمك في الشااارع تحسبني سااكته مااسمع كلام الناس لا اسمع واعرف ايش يقولون اني سكنت عندكم وحبيتوا تسترون علي وتزوجني هذا الكلام الي الكل يقوله

ياسر قهرتني عصبتني دفيتها على السرير: انتي مجنونه

نوار صرخت عليه :انت المجنون مو حاس بكلام الناس مو حاس تدري اخر جمعه في بيت ام يوسف لما تجمعوا اهلها عندهم تخيل وانا وسطهم تدري ايش يقلون اني وحد راعيه شقق كل يوم بشقه اخوك ناصر لقاني بوحده من اشقق واخذني عندكم قال ايش شافني وحبني وابوك مارضي يزوجه قبلك فزوجك انت

ياسر ضربتها كف على وجهها كلامها جنني ماخلى فيني عقل

نوار دفيته : انت المجنون انت الي ماتشوف حولك وماتسمع ماتسمع

مسكتها من ذراعها بقوه وهزيته: انتي مو صاحيه فيكي شي اليوم فهميني

نوار : فيني المووووووووت فيني القهر

بنفس الحظه دق الباب نوار شفته اختفى وطلع من الغرفه

رنا: ياسر ظرف جاء عشانك نوار وينها اهلها بيرحون

ياسر: تعبانه شوي

اخذت :الظرف فكيته و جن جنوني جلست اشوف الـ...

انشاالله اكمل

انتظر ردودكم:0151::0153::0154:

آنا الملاك الساحر
03-13-2009, 03:43 AM
لا عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد..
قمه النذآآآلهـ .. يالشريرهـ .. أـنتي..
دآيم توقفينا على أعصابنا ..
نبغى بارت .. ولا بأنتحر..

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-13-2009, 06:53 AM
لا عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد..
قمه النذآآآلهـ .. يالشريرهـ .. أـنتي..
دآيم توقفينا على أعصابنا ..
نبغى بارت .. ولا بأنتحر..


ههههههههههههههه
لازوم الحمااس شوووي

يعطيم العافيه حبيبتي

قلوب بدر
03-13-2009, 08:45 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تكفين ما استحمل انا ,,,,,,,,,ترى تكفى تهز الرجاجيل الله يخليك بسرعة كملي بسرعة لا تطولين علينا ,,,,,,,,,,بليييييييززززززززززززز

دمعة الجروح
03-13-2009, 04:07 PM
السلام عليكم أنا أول مرة أشوف الرواية بس باين عليها شيء ويالله أبال ما أقرة إنت نزلي بسرعة ولاتطولي يا الغالية وياريت أعرف كم حلة بما إنك قرأتيها
مع تحبات :............
نونو

وردة الريف*
03-13-2009, 11:24 PM
((((متابعه بصمت))))
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااان
بس خاااااااااايفه على نوار يمكن فطووم >>ودي اذبحها
مسويه شي خطيررررر اشك انها صووور لنوار بس
بنكوون السالفه ضد نواااار اوقف خلاااااص
ما اقدر اكمل....ما اقوول الليه ياخذ فطووم يارب
((الله يعينك يا نوااار))

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-14-2009, 02:09 PM
قلوب بدر << يعطيك العافيه حبيبتي على مرورك

دمعه الجروح مشكوره حياتي على تواجدك والله الكاتبه مو كاتبه عدد الحلقات

ورده الريف <<مشكوره ياقلبي

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-14-2009, 02:40 PM
اخذت الظرف فكيته جن جنوني جلست اشوف الصور وحده وراء الثانيه ماقدرت اتخيل نواااار مستحيل مستحيل مشيت لها واصله حدي رميت الصور بوجهها :ايش هذا فهميني
نوار شفت صوره وحده بس عرفته هو ماغير هي الحيوانه النذل الحقير الواطي
ياسر مسكته من شعرها: ايش الي اشوفه فهميني ايش الي اشوفه ابي اعرف
نوار مااقدرت اتتكلم مستحييل هذي مووتي وناهية حياتي
ياسر جنون الدنيا وشياطينها قدامي مسكتها من يدينها هزيتها بكل قوتي :انتي من فين تعرفينه ها فهمني فين شفتيه
نوار حاولت افك نفسي منه بس وين اقوى مني جبل شامخ ماتهزه ريح واعاصير رماني بكل قوته على الارض صرخت من الالم والخوف واتعذاب وشتات الضياااع
ياسرنزلت لعندها مسكتها من شعرها :توك من ساعه تتكلمين عن الناس تقول عنك يعني الكلام من دقايق صح مو كذب ها
نوار بكيت من قلب مقهور مظلوم حاس باقهر والله ماقدرت اتكلم ولا ادافع عن نفسي ولا بكلمه ولا حرف كنت اشوفه واشوف شفايفه تتحرك مو سامعه شي غير الم قلبي ضياعي شتاتي الامي قهر موتي وانا حيه
شفته طلع جلست لحالي جلست على السرير ميته قهر ماادري قد ايش مر وانا ابكي على السرير حسبي الله عليها حسبي الله عليهم ضلموني ماخلوني لحالي يااااارب ياااارب انا من عبادك يارب سااعدني يااارب
ياسر ماحسيت على نفسي الي وانا على طريق ينبع القديم افكار وهواجيس واشياء كثير تمر في بالي الحين وقفت فجاءه ايه أكيد بتروح له أكيد الف مليون بالميه انا الغبي الي خليت لها الفرصه تروح له أكيد رجعت من الطريق الي مشيته بساعه رجعت منه بنص ساعه كنت امشي 180 و200 من الغيظ الي بقلبي
نوار لبست عبايتي واخذت الظرف معاي لاز م اتفاهم معاها نزلت من الدرج بس لا مستحيل مو هولا لا ياربي مو وقته مو قته
ياسر مسكتها من ذراعها بقوه: بتروحين له ها طيب نوار
سحبني لداخل رماني بكل قوته على الكنبه اخذ الشنطه وصار يرمي فيها ملابسي ساعتها حسيته بيرميني بشااارع مكان ماجيت بس قفل الشنطه وسحبني تدرون احس اني ذبيحه وبتروح المذبحه هذا الي حسيته فتح باب السياره رماني بكل قوته داخل السياره وقفل الباب وفتح الباب الوراني رمى الشنطه طلعنا من البيت نص ساعه واحنى داخلين حي سكني كان بعيد عن بيت ابوه فك الباب الي عندي وسحبني صرخت عليه : اقدر امشي
مسكني من رقبتي من ورى وسحبني عنااد دخلنا الفيله رماني على الارض ورمى الشنطه والظرف رماه بوجهي ابيك تعلمين كيف قابلتيه ومتى ويش صار بينك فاهمه
ماتحملت بذات لما شفته بيطلع ويخليني بهذ البيت الكبير قلت له :هذي فطوووم
صرخ علي: دوري غيرها فاهمه
قفل الباب قمت من مكان جلست على الكنبه ليش انا يااااربي ليش انا من بد العالم ليه اناانحرمت من كل شي ليه ليه انحرمت من امي وابوي وخواني ليش مو وليد وسمر ولاء ليش مو وافي وزيد ليش انا الي عشت محرومه من الحب والحنان ليه محرومه من حضن امي وليه محرومه من اب يمسح على راسي ليه ليه انا من كل هالعالم ان استحق شي واحد الموت صرخت لدرجه اني سمعت صدى صوتي في البيت الموت المووووت وبس انا مالي اهل لا ام تبيني ولا اب اهتم فيني ولا خال كلهم ضدي كلهم يكرهوني لاني بنت لطيفه المطلقه لطيفه الي قالت لعبد المحسن قبل عشرين سنه خذ هذي بنتك طلقني والمؤخر انا متنازله بس ابي حريتي الكل يعرف لطيفه ام القلب القاسي والاب صاحب القلب العاشق والبنت المظلومه لي عاشت حياتها مثل خادمه ماتهنت لابطفوله ولاشباب حتى لما تزوجت بنت لطيفه اهل زوجها لقوها باشارع ايه صح يانوار بالشارع بنص الليل مضرووبه تزوجتي ياسر الي كان رافض وجودك تزوجتي واحد مايبيك لانه عارف انك من الشااارع ليه انا من كل الناس مااحس بفرح وإن حسيتها مرارته موجوده ااهاهاهاهاهاهاه يانوار بتضلين طول عمرك حبيسه ماظيك ماظيك يانوارالي مالك فيه حكم
حكم فيه القدر الي رسم طريقي طريق الشوك والمتاهات طريق الضياع الخوف التشرد
لامتى يانوار بتظلين صرخت باعلى صوتي مابي اعيش ابي اموووووت حياتي مالها معنى لاني تاكد الحين شنهو مستقبلي مسحت دموعي خلاص مافيه دموع يانوار بعد اليوم خلاص راح تعيشين لحالك بدنيتك ارح اطلع من حياتهم كلهم امي ابوي ياسر اهل ياسر صحباتي راح اخليهم ينسون شي اسمه نواار
ياسر رجعت البيت دخلت الجناح صدقوني مااقدر اعيش بدونها بالي صار مستحيل لاابد مارضي فيه


غفيت شوي ناظرت ساعتي انا مانمت من امس يلا الحين وقت الغداء خلني انزل اقول لبوي عشان ارتاح بس المشكله ايش اقول لهم اوووووف والله لوريك نجوم الليل بعز الظهر يانواار تخدعيني تخونين هين
في المكتب


ابو ياسر: انت ايش تقول ليش بتسافرون
ياسر :هذا الي صار
ابو ياسر :متهاوشين
ياسر استغليت الفرصه: ايه وباخذها عشان اراضيها
ابو ياسر: ياسر تراها طيبه والبنت مافيه مثلها
ياسر: يلا خلنا نروح نخبر امي
......
ام ناصر: توكم تذكرتوا
ياسر: اناقلت لابوي قبل
رنا :راح نشتاق لكم
ياسر ابتسمت غصب عني :ترا كلها ثلاث اسابيع يلا مع السلامه



نوار نمت على الكنبه اصلا مانمت صليت الظهر وغفيت سمعت الباب ينفتح طار قلبي وقفت شفته ومعاه كيس نزلت دموعي مسحتها بسرعه مافيه دموع خلاص افهمي يانوار
ياسر :ها فكرتي
نوار: طلقني
ياسر جلست على الكنبه وحاقد عليها: تحلمين طلاق مافيه بعيشك بجحيم فهمتي بجيم اخليك تترحمين على فاطمه اخليك تقولين فاطمه اطيب منهامافيه .... متى تعرفتي عليه
نوار عطيته ظهري بس حسيت فيه لما لفني وعطاني كف : لمااكلمك تردين بأدب وماتعطيني ظهرك
عيوني بعيونه بس ماشوفه لان دموعي حاجبه كل شي نزلت دمعه سريعه حرقت خدي اكثر مو هو محروق من الكف
ياسر سحبتها من شعرها مابي اشوف ملامحه البريئه الي خدعتني :قولي لي منهو هذا الي بالصوره
نوار مارديت عليه بس حسيت ان شعري كله بيدي مسكت ذراعه عشان افك شعري منه نزل ايدي بيده الثانيه :يلا تكلمي
نوار: ماعندي كلام
ياسر: متى عرفتيه
نوار: مااعرفه ماعرفه
رميتها على الارض: اجل مين يعرف انا
نوار بكيت من الم بجسمي رماني على السراميك بكيت بصوت عالى: خلاص ارحمني خلاص مافيني
ياسر: قلت لك انسي الراحه من اليوم
نوار: ماراح تكلم لماتجي فاطمه هنا
ياسر نزلت لها:ااجل بتموتين هنا
نوار سمعته لما سكر الباب وقفله: الله ياخذك يافاطمه الله ياخذك وافتك من شرك
ياسر اخذت نفسي ورحت الملحق قررت اعيش فيه لما اعرف منهو الحيوان الي معاها انسدحت على الكنبه جلست افكر
نوار رجعت اصيح من جديد مسكت صوره من الصور ومن قهر قلبي صرخت وقطعت الصوره قطعه قطعه رميتها على الارض وينك ياملك محتاجتك وينهم ماحد سال عني اه اه يااربي ارحمني
طلعت الدور الثاني من دخلت البيت امس ماتحركت من الصاله وصلت لدور الثاني ناظر قدامي ويمين ويساار شفت صالتين اكبار وغرف الديكور واثاث دخلت على اول غرفه علي اليمين دخلت الحمام توضيت وصليت الظهر جلست على السرير وعدلت المخده على ظهري حسيت حالي دايخه مادري كيف غلب على النوم وسط افكار وكرهي لفطووووم
صحيت على الم راسي ضغط عليه شفت الدنيا ظلالاام وقمت خايفه ولعت النور شفت الساعه بيدي 8 ونص أكيد الحين العشى ياذن توضيت وصليت العصر والمغرب والعشى استغفر الله ماادري كيف راحت علي صلالاتي خلصت وفسخت عباتي رجعت على السرير كرهت نفس وحياتي عرفت اني قد ايش بنظر الناس حقيره واطيه مع ان مالي ذنب بالدنيا غير اني انطردت من بيت ابووي مسحت دموعي عن خدي بقوه بقهرر بس كافي صياح يانوار بس خلاص رجعت شعري وراء اذني
ياسر طلعت من الملحق متملل طفشان رحت واحد من المقاهي الي مااحد يعرفني فيها ومااتوقع احد يجيها من العيال الي اعرفهم طول وانا جالس اشرب قهوتي احس انااحد يراقبني ماادري ليش دفعت الحساب وقمت وصلت لسياراتي ولافكار توديني وتجيبني لفيت بسرعه شفته نفسه الي يراقبني في المقهي فقلت له :نعم ايش تبي
مد يده يصافحني : السلام عليكم
ياسر كتفت ايديني : وعليكم السلام
:انت ياسر صح
ياسر: ايه تعرفني اعرفك انا
ابتسم وقال: انا سيف
ياسر: خير فيه شي((( وانا شاك اني شايفه من قبل
سيف :ابي شي منك
ياسر :اظن اني مااعرفك ومابينا شي
سيف :لا بينا شي ابي حبيبتي
ياسر: نععععععععععععععععععععععم مين حبيبتك اسف شكلك مغلط
سيف : ابي نوار سافرت وتغربت عشاانها وتجي تاخذها مني
ياسر كن احد معطيني كف :حبيبتك سافرت عشانها
سيف :ايه حبيبتي وبتزوجها و جاي من ايطاليا عشان اخذها اجي القاك اخذها هذي حقتي انا حبيبتي انا وبس
ياسر ماحسيت بنفسي الي وانا اظربه ظرب مو طبيعي حسيت انه تعدا حدوده كلمة حبيبتي لي انا وبس هو ماله شغل يمكن لو الناس مافكته مني كان ميت ركبت السياره وطرت على البيت فكيت الباب دخلت الصاله ظلام أكيد فوق طلعت مثل المجنون لها شفت وحده من الغرف نورها شغاال فكيت الباب بكل قوتي
نوار من شفته نقزت لاني من الاصل خايفه لاني شفته معصب وشر من عيوني زاد خوفي لما قرب مني ومسكني مع شعري بكل قوته حسيت انه بيغمى على من قوه المسكه صرخت اتألم: ياسر اللله يخليك يعووورني بس ابد ماتوقعت انه يسمعني لانه معصب وصوتي من الصياح راح
ياسر سحبتها لين الكنبه رميت عليها عبيتها وصرخت: البسيها
نوار ارتجفت من صرخته ومسكت العبايه بيدي قلت له :ياسر ايش فيك ياسر كان وجهه كلها دم من وفمه وعلى جبينه
ياسر: قلت لك البسيها بسرعه <وسحبتها من ذرعها وهزيته بقوه<
نوار <حسيت اني مثل الورقه بيده يحركها مثل مايبي كافي ياسر عذبتني كافي<
ياسر: انتي تسمعين ولا شسلون يلا حبيب القلب ينتظرك يلا
نوار <ياسر بس خلاص ماقدرت اتحمل اتهاماته بس خلالاص<
ياسر : حبيبك توه عرف انك متزوجه توه جاي لك من ايطاليا يلا روحي له
نوار نقزت لما صرخ مره ثانيه: يلا امشي
نوار: ياسر ايش فيك < صرخت عليه لاني احسه مايسمعني< : يا يـ..ياسر..انت ايش تـ..تقول ميــ ..مين
ياسر: حبيب القلب سيف سيف لاحقني في المقهى يقول ابي حبيبتي وزوجتي
نوار جلست على الكنبه وانا اصيح: طلقني ...طلقني قبل العرس بشهر ...طلقني وسافر
ياسر حسيت ان كل الطاقه الي فيني انتهت مو قادر اوقف جلست :لـ ..ليش كان زوجك ليش ماقلتي لي ليش خبيتي عني أكيد تحبينه صح تحبينه
نوار غمضت عيوني كنت احس بحراره دموعي على خدي وتطيح على ايدي الي بحظني فقلت له :والله العظيم قلت لعمي والله قلت له في المجلس قبل مايطلع ابوي والله وقال بيقولك والله العظيم
ياسر صرخت عليها: لاتحلفين بالله كذب
نوار مسكت ايدينه :والله مااكذب واللــ
ياس ر: بس ولا كلمه خليك هنا لما تموتين خليك تموتين في هاالبيت
نوار شفته يقوم ويروح ناديته" ياسر ياسر مابي اجلس وسكر الباب ياسر واللله اخاف ياسر بس وين راح وخلاني في هالبيت الكبير المرعب لحالي هذا كله عشان مالي احد يدافع عني ابوي عايش وكانه ميت
ياسر طلعت من عندها منهار مو عارف ايش اسوي مو مصدق هو نفسه الي بصوره أكيد ماحد يقدر يجاوب على اسالتي غيرها فاطمه فاطمه بس وشلون اجيبها وكيف اضغط عليها حياتي بين ايدينها ضغطة على راسي قمت ونزلت للملحق الي برا طول الليل مانمت افكر افكار توديني وافكار تجيبني بس اعرف شي واحد دون نوار مااقدر اعيش هي مستقبلي هي حياتي بس الظروف كلها ضدنا وشلون اصدقها وشلون عرف والصور باين عليها من فتره بسيطه يمكن تكذب هي وياه متفقين على هذا الكلام اذا احد كشفهم ايش اسوي ياربي ابي اعرف اسوي ايش ضاقت على الدنيا بكبرها قمت توضيت وصليت ركعتين
نوار بعد ماطلع ياسر جلست على الارض ابكي حسبي الله عليك يافاطمه انتي وسيف حسبي الله عليك حسبي الله ماخلتوني ارتاح بحياتي وحتى وانا بعيدها انا لازم اتصرف لازم ابعدهم عن طريقي لازم اوقفهم عن حدهم صرخت ببس كاااااااااااافي عذاااب يادنيا كافي انا لو اموت احسن راحتي اني اممممممممممووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووت وبس


هذا اخر شي اتذكره قمت على كابوس او كواابيس اشياء مختلطه بعض شفت امي وابوي يتخانقون شفت قاطمه تذبحني وشفت سيف يشنق ياسر فتحت عيووووني شفت اسلاك على ايدي
والاكسجين على فمي ماكنت اشوف لاني غمضت عيوني كنت اسمع احد يتكلم حسيت اكثر من شخص معاي بالغرفه بعدها اختفى كل شي لاني رجعت ونمت
ياسر بعد غيبوبتها لها اربع ايام صار لليلي نهار ونهاري لليل مااعرف انام زاد اسالت اهلي عنها كل يوم بعذر مادر ي ايش النهايه نوار كل ماتتحسن
نوار فتحت عيوني ناظر ت السقف احاول اتذكر ايش صار اخر شي لفيت الصوب اليسار شفته جالس وسرحاان اه اها للحين يفكر ماكنت اعرف كم الساعه لي
بس طلعت اه من قلبي علي كل شي صار
ياسر حسيت فيها وقمت عندها
نوار قلت كلمه وحده :طلقني
ياسر :مجنونه
نوار: كافي كافي العذاب الي مريت فيه كافي شكك فيني كل شي اتحمله منك الي انك تشك فيني فاهم مااقدر طلقني
ياسر :وين بتروحين
نوار: ارض الله كبيره وصديقاتي مابيخلوني
ياسر :صديقاتك ولا سيف
نوار ماكان فيني حيل اتكلم بس قلتله
ياسر تكلمت بنبره خلتني شوي واصيح مع اني عارف انها غلطانه : انا طلعت على الدنيا وحيده وبعيبش وحيده وبموت وحيده
ياسر هزني كلامها من د اخلي بس ما بينت لها:ا يلا شدي حيلك عشان تطلعين ونتفاهم
::::::::::::::::::::::::::::
يوسف: يعني بتفهمني ان ياسر ما قال لك شي
ثامر: انا بنفسي مستغرب منه ماقالي انه مسافر ابد وكل مااكلمه يقول رايح اغير جو انا ونوار
ناصر: شكلهم متهاوشيين
ثاامر: يمكن
..........................
بعد ماطلع ياسر صرت افكر ايش بيصير لي بكره وين اروح اذا طلقني ايش اقول اذا احد يسالني موضوع سيف حتى صديقاتي مايعرفونه انفتح الباب علي بالي الدكتور او ياسر بس طار قلبي من الي شفته لهدرجه الوقاحه والجراه الي هنا تلثمت بسرعه
سيف :سلام عليكم اجر وعافيه
نوار: اييييييييش تبي< خفت لما قرب شوي حطيت اصبعي على جرس اللممرضاات<
سيف :رد السلاام واجب اوكي حبيبتي
نوار: اطلع برا ولا بيصير خير لك
سيف : والله كيفي حبيبتي تعبانه وجاي اسلم عليها
نوار: قلي كم تبون واعطيكم
سيف: بصراحه هذاك اول قبل دقايق بس بصراحه غيرت راي الي ابغاها انتي صايره قمر
نوار شفته قرب :خطوه زياده بنادي الممرضات
سيف: ول حبيبتي متوحشه مو بالعاده
نوار: مايخصك اطلع برا
سيف: لاتزعلين عمري كلها يومين ورقه طلاااقك عندك عاد اصبر ثلاث شهور عشان هذا الجماال
نوار: براااااااااااااااااااااا وضغط على جرس الممرضات
ثواني واختفى الحيوان دخلت الممرضه :ايش فيه
قلت لها: وحد توه هنا ضايقني انتم فين
اللمرضه: ماشفنا احد واحنى داخلين
بعدها طلعت وحطت بالمغذي منوم نمت
............
فيصل :مادام ياسر اخذ نوار وراح الرياض يلا بعد احنى نروح الاستراحه بصراحه ممل
رنا :البيت بدون نوار وياسر مو حلو
رانيا :خلاص ناصر كلام الباقي وخلنا نتجمع
ناصر: اكلم ابوي اول
رنا :ابوي على مايخالف بكره العصر نطلع
فيصل :خلاص بس ناصر يكلم ثامر ويوسف
رانيا: لاتنسون نوره ونهى
فيصل :ههههااي بايخه نهى قبلكم كلكم
ناصر: طيب عارفين خلاص
نوار قمت على صلاه الفجر قمت اتوضى والدنيا تدور فيني يادوب رحت الحمام توضيت وصليت وانا جالسه مر على الدكتور وبعدين طلع بدون مايتكلم جالسه اطالع السقف
ليــــه حنّا لاعطينا .. تنجــــرح راحة يدينا ,,..؟؟ وليه حنّالاخطيــــنا ,, تقلب الدنيــــا علينا
اعطيت ياسر كل شي بالدنيا عطيته حبي وحترامي عطيته قلبي ومع كل هذا كان يجرحنى
وعشان غلطه انا مالي ذنب فيها قلب الدنيا علي ليش يارب صح الانسان بدون عز وظهر يسنده يحس انه ظايع اه اه
ياسر :على بحبيب القلب تفكرين < حرام من سمعت صوتي نقزت شكلها تفكر بكذبه<
نوار خوفني وملامح الاتهام برضه تربكني
ياسر :الدكتور يقول مسويه لهم فلم في الليل
نوار قلت اكلام على حسن نيه :ايه مابي اجلس لان الحيوان جاء في وسكت تذكرت ياسر بيقوم يتظارب معاه ويصير شي
ياسر جلست على السرير ومسكت كتفها بقوه مين الي جاء
نوار من نبره صوته باين انه ماسك اعصابه واصابعه المغروزه بكتفي تألمني نقزت لما صرخ:مين الي جاء اقولك
نوار: توعدني انك مااتتهاوش معاه
ياسر ل:اتخافين حبيب القلب مابي اضره
كملت كلامي ولا كانه قال شي :ترا خريج سجون يقدر يقتل بعد
ياسر: متى جاء
رديت عليه: ب عد مارحت بفتره جاء ومارضي يطلع لين ماناديت المممرضات بس اختفى بثواني
ياسر: ايش قالك
نوار: يهدد
ياسر:انا اوريه ولد امه
نوار: ابي اطلع من هنا
ياسر :يلا اجهزي دقايق بتطلعين انا اعرف اتفاهم معاكي ومعاه
طلعني من المستشفى وداني البيت رجعت وانحبست لحالي مره ثانيه
المغرب الكل بالاستراحه مبسوطين ضحك وفرفشه عن الشباب والبنات رقص واغاني وهبل
ام يوسف:بنااات يلا كل وحده على فراشها
نهى :هههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني ايش فيك خاله ماتقدرين على يوسف تجين علينا
رانيا: بعدين للحين 11 وثلث حرااام عليك
نوره: انا مابي انام كيفي وي ابي اسهر للصبح
ام ناصر: اقول يلا كل وحده على فراشها ا مابي اشوف احد يلا من الصباح تصحون نبي نجلس مثل العالم والناس
رنا: طيب يلا بنات ترا ماراح نتونس بالسهره يلا خلونا نطلع ننام
بالعافيه جاهم النوم بس رنا للحين مانامت الساعه 1ونص متملله جلست ولمت شعرها نوره نوره انتي صاحيه
نوره :امممم ابي انام
رنا اخذت عبايتها وطلعت برا الفيلا تمشي وهي حاضنه ايدينها هذي الاستراحه لها ذكره لــ رنا مع احمد ايام ماكانت مملكه كانوا يتمشون هنا ويضحكون كان احمد يحب الاستراحه وله غرفه خاصه فيه رحت لها وقفت قريب منها تذكر احمد مايخلي احد يدخل الغرفه ابتسمت على الذكريات والماضي
: للحين على ذكراه عايشه
رنا الي طار قلبها وتغطت
ثامر: الي متى بتعيشين على ذكره
رنا طنشته ومشت
ثامر عصب مع ان الكل يعرف انه هادي مو عصبيه :رنا انا اتكلم معاك لامتى بتظلين على ذكرى احمد
رنا: ماحد له دخل فيني وانت كيف تتجراء وتتكلم معاي ها
ثامر:كيفي بنت عمتي واتكلم معاها متى ماابغى
رنا: اسفه مااقدر الوقت متاخر وما في غيري وغيرك انا مارضاها على نفسي
ثامر عصب ولانها استفزته:مااعرف وشلون عايشه على ذكرى شخص نذل
رنا الي انصدمت من عصبيته بحياتها ماشافته كذا ولا يقول عن احمد نذل بعد
ثامر: خلاص انا اسف يلا روحي
رنا :مابي اروح
ثامر: انتي مجنونه يلا امشي لااحد يشوفك
رنا :من هو النذل
ثامر: مافيه احد نذل يلا روح
رنا :انت تقصد احمد
ثامر عصب :ايه اقصده يلا ....روحي..... يلا امشي
رنا :قلي ايش مخبين عني انت ووياسر
ثامر ارتبك: مو مخبين عنك شي
رنا :ياسر يقولي انتي ماتستاهلينه وهو صديقه ورفيق عمره وانت تقول نذل
ثامر :شي خاص يلا روحي انا تعبان وابي انام
رنا وشوي وتصيح وتمسك اعصابها :بتقول ايش ايش مخبين ولا شلون هذا الشخص كان يوم من الايام زوجي ممكن تقولي ايش
ثامر :بساطه مايستاهلك
رنا دموعها تزل: ليش ايش السبب ابي افهم
ثامر ومنقهر: للحين ماترضين عليه
رنا :ولين اموت ماارضى عليه فاهم الين امووت
ثامر والي خلاص ماقدر يتحمل يشوفها تفكر بنسان نذل وحقير صحيح مات بس للحين جوى قلبها للحين تحبه للحين تبيه : تبين تعرفين عن حبيب القلب اكثر
رنا الي تطالعه مصدمومه يطنز على شخص ميت ولا كان يوم من الايام واحد من اصحابه :ايش مخبين عني
ثامر مسكها من ذراعه وسحبها لغرفه احمد الي مايخلي احد يدخلها طلع المفتاح من تحت قطه فراش جنب الباب
رنا :هيه انت مجنون
ثامر :انتي المجنونه عايشه < وفك الباب ودخلها الغرفه < على ذكرى واحد نذل كذب عليك وعلينا انا مالي خص بس لازم تعرفين لامتي بتظلين على حالك عايشه الاحلام الورديه على بالك احمد يستاهل اذا اخوك هو اخوك رفيق دربه وعمره خانه وخانك انتي بعد انا وياسر ماقدرنا نشوفك تعبانه انعزلتي عن العالم انا مانكر ان احمد اكبر مغزلجي ويقول كلام ماحد يقول مثله لانه مغزلجي كل يوم مع بنت
رنا تبكي من كلام ثامر لانه يتكلم على احمد بهذي الطريقه: اووووووووووص ولا كلمه زياده انت كذااااب
ثامر رمى عليها البوم صور : شوفي هذا الالبوم لقيناه هذا غير اشرطه الفيديو الي حرقناها كان يهدد البنات تخيل ياسر ماكان يعرف اخوك للحين حاس بالذنب لانه سمح لواحد مثله يسكن قلبك
رنا تقلب الصور وتسمع كلام ثامر بحياته ماتوقعت يصير لها مثل كذا حست نفسها منهاره طلعت من الغرفه وهي تبكي
ثامر طلع وراها لانه حس بالذنب :انا اسف بس كان لازم تدرين لازم انا سمعت كلامك بينبع ورفضك للي يتقدمونك لانك عايشه على ذكراه صح انا خنت ياسر لاني تعديت حدودي معاك وعلمتك على شي انا واعد ياسر انه سر بيني وبينه بس حالتك وحبي لك اكبر
رنا الي مشيت وهي منهاره ومصدومه
ثامر :رنا لازم تنسين عشان تعيشين
رنا دخلت الفله ورحت غرفه ياسر في الدور الارضي دايم ينامون فيها العيال عشانها كبيره قفلت الباب وجلست تبكي تبكي من الحسره ومن القهر فتحت جوالها الي بيدها دايم تعجبها هالخاطره مادرت بيوم انها بتعبر عنها
قد تطعن من غير سكين ....


قد يحرجك من تعذبت بحبهم سنين ......


قديتحول حبك الكبير إلى إحتقار ....
\
/
قد تندم على أنك أعطيت قلبك لصغار على الحب...


تذبح عندما تموت في عيونك صورة منتحب
\
/
تكره نفسك عندما تكتشف
ان كل الذينيدعون الحب يكذبون باسمه
\
/
وأن كل الذين يدعون(0البراءة) وحوش..
وتبقى اثار الطعن في جسدك كانها دليل إثبات على جرحك ....
\
/
تذكرك دوما بمن حاول أن يطعنك .....


ويغتال فيك المعاني الجميله التي عاشت في نفسك ..
\
/
تجعلك متردد في منح حبك وثقتك لأحد ...
قد تصيبك بأحباط في علاقاتك ...
وقد تدمر لديك الثقه في الأخرينللأبد..
\
/
وقد تجعلك حائر ضائع ...
تتأملعيون الناس ونظراتهم وتسأل نفسك اي هذه العيونصادقه.....
\
/
وقد تسمع كلامهم وبينك وبين نفسكيلح عليك سؤال .....


هل هذا الكلام حقيقه أم نفاق ...
\
/
طعنات تؤدي بك إلى الموت البطىء ....
\
/
إلى الموت الذي تحس فيه انك تتعذب ألف مره .....


وتصبح لاتعرف صاحبك من عدوك...
\
/
تتوهبكأفكار تضيع في دروب خطواتك .....


ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقويمن طعنت السكين...
\
/
ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقويمن طعنت السكين
اقويمن طعنت السكين
لانها قتلت كل شوق ومحبه واغتالت كل صدق وحنين
.
قضت ليلتها من الذكريات ودموعها حلها الوحيد اما فيصل فحكايته حكايه بعد المقلب الي سواه بنهى العام للحين مارضيت للحين زعلانه مع انه مقلب بس زعلاها كبير ومستحيل تسامحه فكان الرسايل الجوال هي الحل الوحيد قام من عند المسبح وجلس على الارض وظهر على جدار الفيلا ارسل اول رساله لها
شفت البشــر لوكلهــم يرخصـونكـ ..! الله عليـكـ بداخـل القلب مغلاكـ ..اشتقت للكـ واشتقت لسمك ولونك..!! واشتقت لمعاندك واشتقت لرضـاكـ..!
لوقلت وش صار جنت جنونكـ ..!يمكــن تــقول اني مبالغ بفرقاكـ ..!
ودكـ تعـرف شلــون عايش بدونـكـ ..!! لو قلت لكـ يمكن تجينـي من اقصاكـ ..!
تبي تعرف شلون سكــر عيونكـ ..!
سكــــرتهـــا ..؟.. هذي حيــاتـي بليــاكـ ..
شفــت الظــلام اللي تشوفــه بكـونكـ ..!!
يزولـ كلـهـ لاصــرت وياكـ
رديت عليه نهى بس ماطولت
أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. وتبت وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي ..
فيصل الي مجهز الرساله على طول الرسلها ومافكر ابد بعني رسالتها
احبـك واسهر ايااام ولياااالي..اناجي الليل في غياابك لحالي
واقول اليوم يرجع لي حبيبي....ويروح اليوم وماترجع ياغالي...
تعال ونور الدنيا بنورك...وعطر كل هالكون بزهورك...
اثر غيبتك ماهي قليله...اصبر نفسي واتحرى حضوورك...
نهى الي تحاول تفهمه انها مجروحه منه
بعض الجروح لاجت من اغراب عادي .. الجرح موت الجرح لاجا من الأحبـــــــــــــاب
فيصل
ماتقبلـت الفـراق ومـال يـدي فيـه حيلـه
آآه لو ان الظروف المقبلـه تكشـف قدرهـا
لويعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقـع ضررهـا
ماهقيت اليلـه الـي جابـت الفرقاءطويلـه
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب الي يـذوب بعيـن مـن يفقدخليلـه
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقـد نظرهـا
والحبيب الي صـدوده مثـل مداتـه جزيلـه
صد عني واعرفه لاصد عن حاجه هجرهـا
كن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيلـه
بشرتنـي بالضايـع وشـدة العـزم لسفرهـا
ردت نهى
روح في دربك وأنا في دربي .. روح وأبعد يحفظك ربي .. يالله يعوضني بغيرك .. مات حبك والبقى براسك ..
فيصل يكلم نفسه هذي مجنونه ارسل لها نهى ابي اكلمك مو لازم تتكلمين بس اسمعين تكفين اخر طلب اطلبه منك بعدها لو تبيني اسافر وهاجر من عيوني
نهى تعدل جلستها هذا ايش فيه على سالفه ابي اهاجر ارسلت له طيب اسمعك


فيصل على طول اتصل وتكلم بدون اي مقدمات: نهى ابيك تسمعيني مو لازم تتكلمين انتي لامتى بتظلين زعلانه الحين بنكمل سنتين وانتي زعلانه على مقلب نهى حرام عليك اذا هذا مقلب وزعلتي طول هذي المده اجل لو تزوجنا بكره انتي كبيره وفاهم عمرك 20 يعني اي حياه لازم تكون فيها مشااكل يعني لو يوم تهاوشنا بتجلسين خمس سنين زعلانه يانهى كبري عقلك ماصارت ان صاحب قلد صوت البنت وسويت حالي اغازل هذا مقلب بسيط من مقالبك انتي ورانيا لاتنسون ايش تسوون فيني كنت قدام ربعي تفشلوني مره سويت لك مقلب وللحين زعلانه وبعدين ايش سالفه انك رافضه الخطبه واحنى من زمان متفقين وكل العالم تعرف ان فيصل لنهى ونهى لفيصل ايش صار جديد نهى احنى مو صغار عشان ندلع على اهلنا انتي شوفي حالت اختك نوره الكل زعلان منها على حركاتها مع يوسف رفضته مرتين كلااامها مثل السم وانتي اكثر وحده عارفه وهو بقلبه الطيب يخلي الموضوع مزح لاتظننين انه ينسى حطي في بالك ان الرجال ماينسى الاهانه انا بنفسي كلمت يوسف وناصر وياسر كلنا قلنا له الي يبيعك بيعه وشوفي نوره امك وابوك مو راضييين على تصرفتها ابوكي حلف انها يزوجها اي واحد يعجبه يعني متوضف راتبه اوكي دين بدون شورها لان الي رفضته مو اثنين ولاثلاث وحركاتها الصبيانيه ترا ياسر ساكت لها عشان عمي موجود ولا كان فيه تصرف ثاني لها يعني احترام لعمى بس نهى سالفه رفضك لي فكري فيها هذي ثالث مره اكد لك فكري بالموضوع زين بدون ضغوطات وصدقين ماراح اخليك في يوم تندمين على اختيارك لي
نوره الي تمسح دموعها لانها سمعت كلام فيصل من الشباك غرفه الضيوف كانت صدمه لها كبيره يالله كل هذا بقلوبهم على انا تصرفاتي صبيانيه انا ساذجه يعني هذا وهم اهلي هذا كلامهم وابوي بيزوجني اي واخد يخطبني ليش هذا كله عشان مابي اتزوج حرام عليك بتذبحوني
في هذ اليوم ماحد نام مرتاح
ياسر الي يفكر ايش مخبي له بكره مع فاطمه
ونوار خايفه من المستقبل وين بتعيش بعد ماتجبر ياسر على طلاقها
هل من الممكن ياسر يقبل يضغوطات نوار على الطلاق
يوسف للحين حبه لنوره ولا خلاص مثل ماقال لها بالطايف كان يحبها
نوره تحب يوسف وتكابر ولا من قلبها تكرهه
هل يوم بتصفى قلوبهم ولا تتزوج نوره تحت ضغط ابوها
ناصر هدوءه من فتره طويله وغيابه عن البيت هو ويوسف
ثامر وقصه حبه الي مااحد يعرف فيها معقول بيضل ساكت مو كافي عليه طول السنين الي راحت
ورنا وحقيقت احمد وخيانته اكبر من اي شي بالدنيا
معقوله بيدور الزمن يقدر ثامر يخطب رنا ويكون قلبها فاضي
سعود اختفاءه بعد رجعته من لندن ليش صارت حياته بالشركه معقول وراه سر
رانيا ربي يديم عليها راح البال وهل بدوم
وفيصل وكلامه الاخير مع نهى وين بي يوصلهم
ويش قرار نهى معقول تدمر حب الطفوله بسبب خوفها من المجهول


ملك وين راحت ويشصار لها بعد رجعتها من لندن
وليلى ويش يخبي لها الزمن
ولينا ويش تسوي لاخوها عمر المنهار ويش سبب انهياره
اختفى نوف ليش ويش صار فيها بالدنيا
كل هذا يبيلها اجوبه معقوله القدر بيقف ضدهم
معقوله ياسر ونوار ينفصلون وتعيش نوار حاله الضياع من جديد
يوسف معقوله يتخلى عن نوره ويعيش حياته
ونوره معقوله بتتاثر بكلام
ثامر معقول بيروح لياسر ويقوله على الي صار
رنا بتقول لنوره عن اخوها
سعود وسره
ناصر معقوله بيقول ليوسف سبب هدوؤه

كل هذي الاسئله راح نعرفها مع الاجزاء الجايه



انشالله مااتاخر بالجزء الجاي
لانه بصراحه حلووو
انتظرووني

وردة الريف*
03-14-2009, 02:57 PM
>>>>متابعه بصمت<<<<
تكفيييييييييييييييين متى تنزلين البارت ااانا انتظر
على احر من الجمررررر

مسكينه نواااااار ماصدقت ترتاح بحياتها...والله من جد متحمسه ..
بصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح:05 9::042::042:

برجع اقرااااااء سلالالالالالالام

آنا الملاك الساحر
03-17-2009, 01:32 AM
رووووووووووعهـ ..
رووووووووووووووعهـ..
رووووووووووووووووووعهـ..
يالرووووووووووووووووووووووووووووووعهـ أنتي ..

لا عدمناكـ غلاي ..
وننتظر القادم شيوخهـ ..
مودتـــ : : ملوكهـ : :

قلوب بدر
03-17-2009, 08:56 AM
رروعة الله يعطيك العافية بس لا تطولين علينا تكفين ,,, ننتظرك على احر من الجمر,,,,

فاتن2009
03-18-2009, 06:55 PM
الله يعطك العافية وتتنظر البارت الجاي

آنا الملاك الساحر
03-19-2009, 11:52 AM
ننتظركـ..

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-20-2009, 03:07 PM
مشكوورين حبايبي على مروركم
اسفه على التأخير:0154:


في المزرعه وقت الصباح الساعه 8 ونص الكل جالس يفطر نزلت نوره بهدوء غريب لابسه بنطلون اسود وبلوزه سودا مرسوم عليها الشاطي مع وقت الغروب بالوان جرئيه لصفر وارنج واحمر
نوره تجلس: السلام عليكم
ردو عليها السلام وكلهم مستغربين حتى نوره لاحظت استغرابهم افطرت شوي: الحمد لله
ام احمد :يمه نوره فيكي شي
نوره :لا بس بطلع ارتاح
رانيا :نوره وين رايحه ترا راح اطفش
نوره: ابي ارتاح عندك البنات طلعت وتركتهم مستغربين
رنا: غريبه اكيد زعلانه
نهى بعد ما اعطتها امها نظره:والله ماكلمتها امس والله
عند العيال كل واحد دايخ يبي ينام
رانيا : بنات يلا تعاالوا مععاي نتمشي
رنا :انا طالعه انام
نهى: وانا كمان
رانيا: يعني لحالي اتمشى مالت عليكم وتكش عليهم رانيا تمشي وتغني
من بين الناس حبيتك من بين الناس..
وبكل احساس اغليتك وبكل احساس..
حبك جرىفي دمي نساني كل همـي..
خلى حياتي غيرررر غيررر...
من بين كل النـاس...
صرت بحياتي الروح واللهفه والاشواق الصمت لك والبوح.
ولشوفتك اشتاااق عمري فداا عيوونك ياساحر بلووونك..
فيصل ينادي رانيا الي مو حاسه فيهم :هو رانيا ايه بنت
رانيا تلف عليهم وهي متغطيه: نعمممممممممممممم
فيصل: وين السحااالي
رانيا : والله كل الساحلي زعلااانين مافيه وحده منها راضيه وفايقه وانتم ياتماسيح ويش فيكم
ناصر: اووووووووف خلاص فكينا
رانيا:مالت عليكم كاني انا الي جيت يمكم مو انتم الي ناديتوني ماالت
يوسف: وي طلعت نوره الثانيه تكفين ذلفي وجهك عن يلا
رانيا :لالالالاانتم فيكم شي اليوم ايش عين ماصلت على النبي رنا زعلانه نوره نازله عليها الملائكه نهى زعلانه وانتم كلو احد ماد بوزه شبرين واااع ياشينها من طلعه
فيصل: اوووووووووووووووه خلاص روحي توكلي على دربك
ثامر :نبي نرجع
ناصر: مو بكيفنا ابوي وعمي بيجون اليوم يعني بكره العصر حتى انا متملل
نوار صحيت على فكت الباب بقوه
ياسر: يلا تعالي افطري
نوار: ماابي افطر روح افطر لحالك مابي
ياسر قربت منها وجلست علي السرير: يلا قومي خلصيني مافيني على حوسه المستشفيااات
نوار : قلت مابي روح افطر مالي نفس
ياسر عصبت عليها لانه قهرتني برودها :يلاااااااااقومي
نوار ابتسمت على جنب وبالعاني سويتها :مابي اجلس مع واحد يشك فيني ممكن تطلقني
ياسر مسكت اعصااابي بكل هدوء مسكتها من خدها الي مسويه فيه الابتسامه المايله الي صدق يشوفها يقول شريره
نوار مسك خدي بقوه حسيته يبرد على قلبه بس صرخت عليه لانه عوررني :حيوااااااااان فكني< ودفيت يده بقوه<
ياسر: انا حيواان انا
نوار:ممكن تنقلع عن وجهي
ياسر: امشي< وسحبتها من ايدها < افطري لاتموتيني على من الجووع
نوار :انا ابي امووت حره ماحد له دخل فيني
ياسر :لا لي دخل فيكي انا زوجك فاهمه
نوار: زوجي وبطلقني مو بكيفك وبينناالمحاكم
ياسر: محاااكم انتي صاحيه ولا اشتقتي لسيف حبيب القلب
نوار: بهذا الكلام اقدر اطلق منك بكل سهوله القذف وتهامي بشرفي
ياسرمسكتها من شعرها:اصلا انا الغلطان اني فكرت فيك رميتها على ارض خليك موتي جوووع
نوار بعد ماطلع :نذل حقير حشره حسبي الله عليك
العصرصدق حسيت نفسي ميته جوع نزلت المطبخ سويت لي ساندوش بالجبن وعصير جلست اكل
ياسر: الحمد لله حنيتي على نفسك
نوار حطيت الكاسه العصير وقمت طلعت الغرفه
ياسر لحقتها رميت عليها كيس: خذي البسي اليوم بيجونا ضيوف
نوار استغرب ضيوف وهو مخبي عن اهله انا في المدينه مارديت عليه
ياسر :اقول هيه انا اكلمك قومي البسي خمس دقايق وانتي عندي
لبست الجلابيه اخس عنده ذوق رفعت شعري المجعد ذيل حصاان ناظرت وجههي المصفر وباين عليه التعب وعيوني التنفخه من صياح كل يوم طول الليل نزلت تحت شفت ياسر جالس وبكنبه بعيده شوي حرمه لابسه عبايه ومعطيتني ظهرها ماعرفتها بس اول ماوقفت قدامها وبلثمتها عرفتها طنشتها وجلست: خير ايش تبين
فاطمه :انتم الي تبون
ياسر :ابي افهم سالفه الصور
فاطمه تمثل البراءه : اي صوور
نوار :صوره ملكتي على اخوك المحترم تصدقين كانك عارفه ايش بيصيربكره
فاطمه :استغفر الله العلي العظيم
ياسر: ابي افهم
فاطمه: قصدك صور ملكتكي مو معاي مع اخوي سيف لانه هوالي طلعها
نوار :كذابه كانت معاك
فاطمه توقف: جابيني عشان تغلطون على حلوه ذي
نور قمت ودفيتها على الكنبه وحطيت ايدي على الكنب والثانيه اشر عليها :انتي خبيثه وانا ااخبث منك دام اني تربيت تحت ايدك فطوووم
فاطمه الي ارتبكت وسكتت
نوار: تكلمي والي تبينه بيوصلك
ياسر :لاتتكلمون باللغاز
فاطمه ساكته
نوار لفيت على المكتبه الي بالغرفه اخذت ورقه وقلم كتبت لها كل مهري وقعت عليها اني مديونه لها بهذا المبلغ وياسر واقف جنبي نوار رميت لهاالورقه: يلا تكلمي
فاطمه :تبون الي يريحك ياسر ولا يريحك يانوار
ياسر: ابي الصدق الصدق وبس ولكي الضعف الي عندك
فاطمه :ابد حبيت العب شوي لاني طفشانه فقلت ارسل لها اصووره بس كنوع من التسليه
ياسر: نذله واطيه وحقيره بعد
فاطمه: مشكور
نوار : يعني انا بريئه سمعت انت ويش قالت يعني صور ملكه ومتى رجع صاحب السجوون القاتل والحرامي
فاطمه بعصبيه :حدك
نوار: فطووم متى رجع
فاطمه : بعد مارسلت لك الصور بيوم
ياسر طلعت المكتب اخذت ودفتر الشيكات وكتبت لها ضعف المبلغ خذي واخذ ت الورقه الي كتبتها نوار
فاطمه :مشكورين باااي والجايات اكثر
ياسر: حقيره
نوار بعد ماطلعت: وانت احقر طلقني
ياسر: نوار
رديت عليه: قلت لك مالي عيشه معااك مادام تشك فيني اسفه وانت سمعت الجايات اكثر
ياسر :ماراح تخدعني مره ثانيه
نوار: اسفه تقدر واخوها قتال قتلا
ياسر:نوار انا طلاق مااطلق اوكي
نوار: ياسر هي راح تضرني وتظرك انت طلقني وتزوج وعيش حياتك مرتاح
ياسر: نوار لاعاد اسمع كلامك
نوار جلست على الكنبه ابكي: ياسر الله يخليك لهلك طلقني..... الي فيني كافيني ....خلاص ...... خلاص انا ماعد اتحمل نضرات اهلك والناس ....انا ...انا خلاص تعبت والله تعبت ..... مو قادره انسى الماضي ولا الناس راضيه تنساه.....ياسر خلاص ارحمنى مابي اعيش.... خلاص انا مافيني صبر ..وطيت صوتي من كثر الصياح ..انا مااقدر اعيش معاك ولامع غيرك... تكفى تكفى ياسر رحمني والله ساعات ادعى على نفسي اموت وارتاح ... انت بنفسك مو قادر تنسى .. مسحت دموعي بقوه.. ابي تطلقني مابي شي ثاني ابي انسى كل الي صار معاي
ياسر قربت منها بهون عليها لانها من جد قطعت قلبي
نوار مديت ايدي اوقفه: روح وخلني لحالي روح
ياسر: بس
نوار :اطلع وخلني لحالي الين تطلقني
ياسر صرخت عليها : طلاق مو مطلق فاهمه
نوار: ياسر مو بكيفك كافي اني تحملت صدك وجفاك وعصبيتك خلاص انا مو قادره اتحمل نفسي تبيني اتحملك انت بعد خلاص ماعاد فيني اتحمل انا انسانه لهااحاسيس ومشاعر وطاقه مصيرها تنتهي
ياسر: عاد انا الي بتحملك زياده وحده ضعيفه حتى شخصيه ماعندك الي اقوله تنفذينه بدون نقاش وكانك خدامه مو زوجه خلاص حتى انا تعبت طلعت وصكرت الباب بقوه ورحت الملحق وقفلت على نفسي الباب
نوار صكر الباب وطلعت الغرفه لقيت جوالي داخل الكيس اتصلت على بيت عمي كلمت ام ناصر وابو ياسر والبنات كذبت عليهم قلت اني مبسوطه واني بالرياض ماادري صدقوا قفلت من عندهم وكلمت مروه وبناتها اشتقت لهم كنت بكلام البنات ملك وليلى ولينا بس خلصت البطاريه جلست اتذكر كلام ياسر
.................................
بعد اسبوع
جالسه بالغرفه حاسه بخوف وحده حسيت قيمت ياسر حولي واهله انا من دونهم ولا شي
تعبت من الوحده
ياسر جالس بالملحق ماتدري نوار عني حسيت بملل من جلسه البيت مااادري كيف كانت تجلس وماتطلع من البيت
اخذت جوالي مو قادره اتحمل من اسبوع من دوون مااشوفها بصراحه عرفت ان حياتي من دونها ناقصه نوار مخليه لحياتي طعم ثاني
ارسلت لها مقطع من اغنيه راشد الماجد
اسقني حب واسقني فرقى..إن صبرت أشقى أو هجرت أشقى..العمر يمضي..والجروح تبقى
اختر الحل الصعب..يا تفارق..ياتحب !
لا تحدد لي مراحل..ياتجيني حب..ياتودعني راحل!
هذي ورده للهوى..هذي جروحك ...... عطني روحي سيدي....أو خذها روحك
وش بقى ضاعت سنيني..يابعد قلبي وعيني !
لا تردد في غرامي..ابتسامي دمع... وسكوتي كلامي!
كتبت له هذا المقطع مو عشان اكمل الاغنيه بالعكس اعني كل كلمها مكتوبه
افتح أيدينك لشمسي ولهمومي ..كحل عيونك بدمعي وبشحوبي
واعشق الهم إلي فيني ...هذا إن كانك تبيني ...؟؟؟؟
ياسر ابيك والله ابيك والله احبك وفرضتي حبك غصب عني مو برضااي يانوار
ثامروسعوود جالسين في الكوووفي وهذا الي صار في المزرعه
سعود :وليه توك تتكلم ليش ماقلت انك تحبها قبل مايخطبها احمد
ثامر : كنت ادرس وحتى لوتكلمت وقلت ابيها كانو بيقلون ناخذ شور عمها ولد عمها واحمد ماراح يرخصه لي
سعود :ايش التفكير القديم
ثامر :هذا الي كان بيصير من زمان كنت عارف انها مو لي بس الحين اتغير الحال
ثامر :وليش مو انا ويوسف بعد عيال عمها
ثامر :بعد الي صار ياسر مايبي يجبر وحده من خواته على شي ماتبيه ولازم تكون مقتنعه مو ترضي احد
سعود يتنهد :تدري الحب عذاب وماادري ليش نحب وإن لو حبينا نتعذب
ثامر: تحب
سعود: مو وقتي انت الحين حل مشكلتك بعدين نشوف قصتي
ياسر: نوار افتحي الباب
نوار جالسه وراء الباب عشان ياسر مايدخل
ياسر :ابي اكلمك
نوار: وانا مابي
ياسر دفيت الباب ودخلت غصب عنها ونزلت لعندها وقفتها :نوار لازم نتفاهم والحين بعد
نوار رغم اني فكرت وعرفت ان الطلاق ابد مو حل وضياع بالنسبه الي بس لما شفت ياسر خلاص مالي حل فقلت :طلقني
ياسر: نوار تعال خلينا نتكلم شوي تعالي<سحبتها وجلستها غصب عنها وجلست قبالها<
نوار جلست ساكته
ياسر عرفت انها تبغاني ابدى: نوار ليش تبغين الطلاق فهميني
نوار: الطلاق الحل الوحيد لنا مالنا غيره
ياسر :لا فيه التفاهم ونحل المشاكل
نوار: مابينا تفاهم بس طلقني لان فاطمه ماراح تخليني لحالي فاهم
ياسر :فاطمه وعرفنا انها تكن لنا الشر وانا وانتي نعرف زين وين مصلحتنا
نوار: فاطمه لما تحتاج تسوي اي شي حتى لو دخلت خواتك بالموضوع وتتهمهم بعرضهم وهذا مثل شرب المويا
ياسر: انتي قلتيها انتي خبيثه وانا ااخبث منك خلاص نتعامل بسلوبها
نوار :وليش ما نطلق ونخلص من المشاكل وانت قلتها الحياه صعبه معاي
ياسر ابتسمت: صعبه بدونك بس لازم نبداء من جديد وننسى الماضي
نوار: الماضي بيضل ورانا مهما نسيناه ياياسر بيلحقنا انت تقدر تنسى الي صارلك زمان
ياسر: قصدك امي
نوار: ها انت للحين مانسيت كيف تبيني انسى كل الي صارلي
ياسر: انا صدق ماقدرت انسى بس مااثر على مثلك صح مانسيت بس تناسيت نسيت زعلى منهم وحقدي وكرهي منهم فاهمتني يانوار
نوار هزيت راسي بمعنى فهمت
ياسر :نوار انا فقدت امي ماعشت معاها لو لحظه انت يانوار امك موجوده تقدرين تروحين لها تحضنينها تقولين لها يمه سامحيني تسمعين صوتها
نواربكيت وبين شهقاتي :بس لمااحتاجها ماالقاها لما ابيها تكون بعيده لما اكون تعبانه مالقاها جنبي مالي احد حتى ابوي لمااحتاجه ماالقه على الاقل انت خالتك موجوده تحبك اكثر من عيالها وابوك بعزك اكثر من اخوانك عكسي تمام الي مالقى احد حولي
ياسر:وتبيني اطلقك
نوار زاد بكاي :عشان ترتاح مني ومن همومي
ياسر :واذا قلت مابي
نوار :مو بكيفك انا حره انا ابي اطلق
ياسر :مابي اطلقك لاني مااقدر اعيش بدونك وامي وبوي وخواتي كلهم بيلومني يانوار
نوار:ياسر
ياسر : عيوون ياسر
نوار قمت مابي اضعف قباله: حياتنا مستحيله على الاقل روح تزوج وانا بخطب لك الي تبيها
ياسر قمت لها وحطيت ايدي على جبينها :انتي مسخنه صاحيه ولا مجنونه
نواردفيت ايده: ياسر لا تستهبل
ياسر :لاطلاق ولا زواج انا ابيك انتي انتي الي غيرتيني يمكن لو تزوجت غيرك ماقدرت تعيش معااي
نوار: ياسر خلاص انا تعبت
ياسر حبيت اغير السالفه : ايش رايك نسافر الرياض عشان مانطلع كذابين
نوار حسيت انه بغير الموضوع : احلف بس لا مابي اسافر من حلايا السفر معاك مو كانك حابسني اسبوع هنا
ياسر: خلاص انسي ايش رايك نسافر برا نغير جو
نوار: مابي خلاص انا كذا مرتاحه وبعدين حرام مسكين ثامر ماسك الشغل لحاله
ياسر: ايه طلعي على حقيقتك تبين الفكه مني يلا امشي خلينا نروح البيت بصراحه اشتقت لاهلي
نوار: مشيت عليهم كذبه الرياض
ياسر:ايه مشيت عليهم يلا قوومي
نوار:طلقني
ياسر ضميتها: ياقلب عيون ياسر لو اطلقك بامووت
في بيت ابوي ياسر
مروه ريوف يمه خلاص ماصارت
فيصل ويه مروه بناتك مدلعات حيل
ريوف ادووول (اقول ) اثكت (اسكت) ماحبك ابي بابا انا ااكرهك
ابو ياسر عيب جدو هذا خالو
غصون تجري وتجلس بحضن ابوياسر جدو حبيبي ترا فثوول(فصووول) اليوم قال عنك تايب (شايب)
فيصل يضيع السالفه انا فصووووول افا
رانيا ايه ضيع الموضوع ها ابوي شاايب انت الشااايب
فيصل يقوم ويسوي نقسه بيضربها انا شااايب ولا انتي يالعجوووز
غصون جدو شوووف فثووول يضرب خااللللو
ياسر ياعيون خاالو وتجري ريوف لياسر قبل غصون



غصون: تصيح لالالا انااكبر تيلني(شيلني ) انا
نوار سلمنا على الكل
رنا كانت ساكته وباين عليها التعب حتى ياسر لاحظ وسالها:
رناايش فيك احد مضايقك
رنا :ها لا ولاشي
ام ناصر انتي و نوار يبيلكم احد يهتم فيكم شوفي كل وحده وجهها مصفر اكثر عن الثانيه ونحفانه كثير
ياسر: هذي نوار عندك يمه لا وصيك عليها فطريه وغديها وعشيها لحم ودجاج ورز
نوار شهقت هذا مجنون والكل ضحك على
ياسر :هههههههههههههههههه اجل خايفه كلي مثل العالم ولناس العصفور حق ريوف يااكل اكثر منك صح ريوف
ريوف: صح خالو ياسر
يوم السبت رحت الجامعه وبديت الدوام بصراحه فله كلنا انا ونهى ورانيا وناسه مابي ارجع البيت بس غصب لازم نطلع من الجامعه حشى صارت حديقه
امااليوم غريبه جاني ياسر
فكيت الباب :السلام عليكم
ياسر .وعليكم السلام هاخواتي راحوا مع السايق
نوار :ايه ليش ماخليتهم يجون معانا
ياسر :كيفي حر جاي اخذ زوجتي فيها شي
نوار :ايه فيها لاعاداشوفك عند باب الجامعه السواق موجود
ياسر :كاني اشم ريحه غيره ها
نوار: لا غيره ولا شي بس لاتجي عندك شغل في الشركه
ياسر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اااااي حلوه هذيتعرفيني شغلي اكثر مني
نوار :ايه
ياسر وقفت عند المطعم :يلا انزلي
نوار طالعت المطعم :غريبه ايش طاري عليك تغدينا برا
ياسر :بس طفشت من اكل البيت والجو حلو اليوم ماتشوفين الغيوم
نوار :ايه صح غيوم والجو بااارد
ياسر : وين تو البرد داخل للحين مابرد الجو للحين
نوار :عاد انا وقلدت صوته عجووووز
ياسر : ههههههه احلا عجوووز بالدنيا كلها
مر اسبوع والجو كل مايحلو زرت ملك الي اجتمعنا كلنا مع بعض ماعداء نوف الي مختفيه وماترد على اتصالاتنا جلسنا كلنا مبسوطين ليلى ولينا وصلهم عمر
ليلى :حشى عمر ويش بلاك نحفان كن ميت لك احد
عمر يبتسم غصب عنه: سلامتك بس تعبان من الشغل ومن مشاوير لينا
لينا تشهق :انا انا ياعمووور
عمر: خلاص يلا وصلنا انزلوا
نوار ملك متغيره كثير ماادري ايش فيها سالتها ملك: ايش فيك
ملك الي نزلت دموعها الي حابستها قمت وحضنتها وهي تمسكت فيني بقوه
نوار خفت عليها :ملك فيكي شي ملك اووووووه ملك لاتخليني اخاف
ملك :نوار انا تعبانه ضاعت احلامي كلهاراحت كل شي مني راح
نوار :ملك لاتخوفيني علمين ايش فيك
ملك :كل شي ضاع وراح ضاع وضاع مستقبلي بعد
نوار بعدتها عني :ملك ايش صاير لك انتي من رجعتي وانتي متغيره كثير
ملك :كل شي ضاع بالمطار يانوار ضاع تعبت وانا ادوره
نوار عصبت منها: ملك تتكلمين ولا شلون
ملك تمسح دموعها: شنطتي
نوار: شنطتكي
ملك ايه فيها صوري من وانا صغيره لااخر يوم لنا في لندن فيها مذكراتي اسراري فيها كل شي عن حياتي وبتفصيل
نوار الي اخذالشنطه يعرف عني كل شي حتى اسمي يانوار انا ضعت صرت انتضر اي اتصل تعبت تعبت
نوار حضنتها وحسيت مشكلتها ممكن الي اخذ الشنطه ينشر الصور او يهددها
ملك :انا تعبانه تعبانه كثير ماادري ايش مستقبلي بيعدين
نوار :مادام انه الي اخذ الشنطه ماتصل يعني ماراح يسوي شي وبعدين يمكن تطلع بنت مو شرط واحد خلاص هونيها وتهون
ملك :حاولت بس مااقدر تعبت والله خايفه امي ولاابوي بذات ابوي لو يعرف بيموت
نوار :ملك اقومي صلي وادعي ربك ياسر جاء مااقدر اتاخر اخاف يعصب ماعليه قومي صلي وادعي ربك بعدين نامي وذااحتجتيني اتصلي علي


في وحده من الاستراحات صرخ عساف على ناصر :مجنون انت
ناصر الي يحط ايده على فم عساف: فضحتنا الله يفضحك اسكت لنا اسبوع نخطط
عساف :انت مجنون
ناصر :اذا ماسوينا كذا بيضيع منا يوسف
مشعل : عساف تكفي عاد
عساف :مجنون تبيني اخطب البنت الي يحبه يوسف انتم مجنوننين واذا وافق عمك ايش اسوي والله ليذبحني يوسف ويدفني
مشعل: عساف ماعليك ناصر معاك وبعدين يوسف ماراح يفرط بنت عمه بسهوله وبكره تروح
عساف :ايش خطتكم
ناصر :اسمع
رنا الي جالسه على النت وتكلم وحده تعرفت عليها واضافتها

طفاك القدر ياشمعتي**رنا **
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم** هديل**

طفاك القدر ياشمعتي: وينك يالقاطعه من زمان مادخلتي
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم :لا بس كنت متضايقه شوي
طفاك القدر ياشمعتي: ليش من مزعلك لايكون اخوك
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: لا بس انا من حالي متضايقه
طفاك القدر ياشمعتي :حتى الاسبوع الي راح كله متضايقه مهمومه
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: ليش سلامتك

طفاك القدر ياشمعتي: هديل احس اني بموت مخنوقه
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: سلامتك وبعدين ايش طار الموت فال الله ولا فالك
طفاك القدر ياشمعتي : ماادري ماعندي احد اشتكي له انتي الوحيده الي اثق فيها بعد نوره
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم :ايش صاير معاك وقفتي قلبي رنا تكلمي عد
طفاك القدر ياشمعتي: طيب انا بقولك كل شي صار بس بصدق تعطيني رايك
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: من عيوني بس قولي
طفاك القدر ياشمعتي :هديل قبل اسبوع كنا في الاستراحه و...........(كل شي صار بين رنا وثامر )
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: بصراحه شي غريب ليش تكلم ولد خالك الحين
طفاك القدر ياشمعتي :مادري المشكله اني شفت الصور وكان يتكلم وانااعرفه صادق
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم: باين عليه يحبك صدق
طفاك القدر ياشمعتي :بس انا الي صار لي يخليني اخاف ومااقدر اناارفض كل الي يتقدمون الي والسبب خوفي ان افقد الي ارتبط فيه مره ثانيه
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم :رنا الدنيا تمشي ولاتضنين ان اهلك بيطاوعونك وا الدنيا حياه موت يمكن انا بكره ولا اليوم اموت عادي هذا هي الحياه
طفاك القدر ياشمعتي: بس طاري الموت يخوفني اكثير انااخاف افقد احد من اهلي باي وقت ماادري ليش الايام هذي قلبي مقبوض حاسه بخوف
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم: اقول رنا لاتخرفين استهدي بالله قومي صلي وخلي عنك حركات الاطفال يلا باااي
طفاك القدر ياشمعتي: يلا باااي


اليوم الثاني في مجلس ابو احمد عساف جالس مع ابو احمد
ابو احمد :طيب وين ابوك
عساف:ابوي متوفي وعمي ساكن في الشمال رجال كبير بالسن قلت اجي اخطب واخذ الراي وبعدين اخليه يجي لان السفر يتعبه
ابو احمد مايصير خاطرك الي طيب انا موافق بس عطني ثلاث ايام بس اسال ورد لك خبر
عساف الي طلع من المجلس وقلبه يرق من الخوف
في السياره ناصر: ويش صار
عساف :بيسال وبيرد لي بعد ثلاث ايام
مشعل :يارب يوسف مايعرف وتخرب خطتنا كلها
بعد اربع ايام باضبط في مجلس ابو احمد عساف وياسر
ابو احمد :مايخالف الجايات كثيره سلملي عليه ناظر ساعته الشيخ تأخر
ياسر مو عاجبني ان عمي يزوج نوره بدون علم احد كافي ابوي زعلان ومارضي يجي وخبينا عن الكل
في المقهى
ناصر ويوسف جالسين ويوسف جالس متضايق مشعل يجلس بعد ماسلم :تدرون من الي راح يخطب اليوم
ناصر ياحاول يمسك ضحكته لانه ابد مايعرف يمثل: مين
مشعل :عساف ولا بنت عمك يوسف
يوسف :مين بنت عمي<< الاخ على باله خوات ياسر
ناصر :من خواتي غريبه مااحد قالي
مشعل: لا بنت عمك احمد ولا بيملك عليهااليوم بعد
يوسف الي وقف ومن قوة وقفته طاح الكرسي لوراء
مشعل: ايش فيك
ناصر يعصب على مشعل: توك تتكلم غبي
يوسف الي طلع من المطعم ماكان يشوف الطريق من عصبيته هذاالشي الي ماكانوا حاسبين احسابه عصبيه يوسف
مشعل: يلا نلحقه
ناصر يمشي بسرعه :جاء الملاك
مشعل :معنا نص ساعه
يوسف وصل بيت عمه وهو فاير دمه ونوره ماتدري عن شي جالسه على النت
دخل المجلس وهو مايشوف من الغضب
ابواحمد: ها متى بتكون الحفله
عساف الي جالس على اعصابه مو متحمل يوسف دخل وجلس عند عمه ومسك يده
ابو احمد لما شاف شكل يوسف وطريقة دخلت خاف على باله صاير له ولا اخوه شي
يوسف: عمي انا ولد اخوك صح
ابواحمد وياسر منفجعين من شكل يوسف ماعدا عساف
ابو احمد :ايش فيك

يوسف: نوره بنت عمي وانااولا فيها من الغريب و<كان يناظر عساف بنظرات قتاله<
عساف الي اعتفس وصابته اربكه من نظرات يوسف
ياسر :يوسف ايش تقول وبعدين مايجوز تخطب على خطبة احد غيرك
يوسف وقف :انا خاطب نوره من زمان من قبل والكل يعرف اني ابيها
عساف مايدري من فين جاته الاجراء لانه خايف من نظرات يوسف الي تهد جبال بس لازم يكمل الخطه : يعني مو مرخص بنت عمك
يوسف :لا مو مرخصها
طلع عساف من المجلس وبسرعه ركب سياره مشعل ناصر :هاايش صار
عساف: امش للاستراحه قلبي طاار من ولد عمك
ياسر عصبني يوسف بعصبيته : انت مجنون ايش الي سويته
يوسف :السموحه عمي بس انت عارف نوره لي وبعدين انتم مااخذتوا شوره بهذا الوقت جاء الشيخ
ابو احمد وبقرار جنوني :خلاص ياسر يوسف ماله الي نوره ونوره مالها غير يوسف انتهى الموضوع
ملك يوسف على نوره بذهول وقهر ياسر
ياسر طلع وشاف ناصر برا مع عساف ومشعل ياسر سلمت عليه وسالتهم: ايش تسوون
ناصر: ها ويش صار جوا
ياسر: ايش مسوين انتم
مشعل: قول واحنى نقولك
ياسر: ملك يوسف على نوره
ناصر يبضرب كفه بكف مشعل: برررررراااافو مشيت مثل مانبي
ياسر: ايش سويتوا
عساف :ورطوني ذولا وكل الي صار مخططين عليه
ياسر :ويش
ناصر : بصراحه ماقدرت اشوف اعز اصحابي واخوي بهذي الحاله ومساعده
ياسر بصراحه فرحت لاني عارف ماحد يتحمل نوره غيره غير يوسف
في المجلس يوسف يحب راس عمه :عمي والله اسف اسف بس صدق ماقدرت اتحمل عمي سامحني
ابو احمد : صدقني يوسف انا ماكنت اتمنى تكون ملكت بنتي الي احبها كذا بس انا عارف انك بتحافظ عليها اكثر من اي واحد ثاني لاتخاف انا راضي ولامبسوط بعد
يوسف :عمي لاتقول لها الحين خلها فتره
خلال ثلاث ايام انتشر الخبر والكل يعرف حتى نهى بس نوره ماتعرف
بعد ااسبوع و
قبل العيد الاضحى بسبوع
في هذاالوقت تعود ابواحمد وابو ياسر يطلعون قنص مع اصحابهم
رنا: يااربي ياسر ابوي راح القنص
نوره :ايه صح ترا طفشاانين
ناصر: بلا تلميحات لاتخافون نبي نخيم
ام ناصر: لايمه الجو بارد مانقدر
ياسر: خلاص اجل نجلس في البيت
رانيا :لالالالا يمه تكفين كل شي ولا الجلسه وبعدين احنى في ايجازه الربيع
ناصر : اي ربيع قصدك الشتى والعيد بعد يومين
في الصاله بقسمي انا نهى جالسين نسولف سالتها: صح نوره ماتدري للحين
نهى: ولا حست تدرين احيان افكر ازوج يوسف احلى بنت عشان احرق قلبها
نوار عصبت على نهى وتفكيرها :حرام عليك هذي اختك
نهى :قاهرتني يوسف يحبها وهي مو معطيته وجهه
نوار: خلاص خلينا نغير السالفه احسن ماتطب علينا فجاه ويبذيحني ياسر
نهى :صح انا بنخيم بعد يومين
نوار :ماادري قالي ياسر كذا
نهى :يمكن لما نخيم تصير تطورات بينهم
نوار: يمكن بس انشالله للاحسن
سعود يكلم ثامر علي الجوال :ياثامر بس خلاص مليت من الكلام برتاح اليوم في البيت
ثامر: الجو حلو ومايتعوض
سعود:طيب روح مع ياسر انا للحين سهران بنام
ثامر :كيفك يلا مع السلامه
سعودماسك الدفتر ويقراء




قمة الألم٠٠
أن تفتح عينيك يومآ
على واقع لاتريده٠٠
أن تتذكر إنسانآ عزيزآ
رحل بلاعوده٠٠
أن تكتشف أن لاأحد
حولك سواك٠٠
أن تقف أمام المرآه
فلاتتعرف على نفسك٠٠
أن تشعر بالظلم وتعجز
عن الإنتصار لنفسك٠٠
أن تبدأ تتنازل عن أشياء تحتاج إليهابإسم الحب٠٠
أن تتظاهر بماليس في
داخلك كي تحافظ على
صورتك جميله٠٠
أن تصافح بحراره يدآ تدرك تمامآ تلوثها٠٠
٠٠
أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهم مؤلم٠٠
أن يداخلك إحساس مقلق بأنك قد تسببت في ظلم إنسان ما٠٠
أن تضحك بصوت مرتفع كي تخفي صوت بكائك٠٠
أن تلتقي شخصآ شاطرك نفسك يومآ فتكتشف ان مشاغل
الحياه قد غيبتك من ذاكرته تمامآ٠٠
أن تنام وفي داخلك أمنيه ألاتستيقظ أبدآ٠٠
أن تحمل هديتك لإنسان يتفنن في إغلاق الأبواب
دونك ودونه٠٠
أن تلوح مودعآ لأشياء
لاتتمنى أن تودعها يومآ٠٠
أن تبكي سرآ فقط لأن أحدهم أقنعك يومآ بأن البكاء نوع من أنواع الضعف الإنساني٠٠
أن تصل يومآ إلى قناعه أن كل من مربك وأخذ جزءآ منك ومضى٠٠

٠٠وأخيرآ٠٠


(٠٠ليس بالضروره أن الذي يؤلمك يؤلم
سواك٠٠فالبعض قد
تجاوز مرحلة التبلد والامبالاه٠٠)

&&&ملك&&&

بعد يومين طلعنا كلنا للخيام حتى مروه الحامل ياحليها معانا مسكينه متعذبه بحملها خلاص باقي لها شهروتولد
نوره :والله ماراوح معاه مابي اتهاوش مع احد
ام نوره: اقول البسي عباتك لااخليك تمشين غصب عنك
نوره :يعني الحين موغصب
نهى :نوره يلا بلا دلع الرجال له ساعه برا
نوره :مابي ابي اروح مع اي احد من اخواني
ام احمد: يمه نوره اخوانك كلهم هناك يلا قومي
نوره تلبس عبايتها وهي مقهوره
نوره :نهى يلا قدامي
نهلا: يلا الحين جايه نسيت شنطتي
نوره :بنت الــ استغفر الله العظيم فكت الباب وهي ماسكه اعصابه : السلام عليكم
يوسف :وعليكم السلام وشلونك يانوره
نوره :ماتشوفني قدامك يعني وش لوني ازرق
يوسف :استغفر الله العلي العظيم
نهى تركب السياره :السلام عليكم كيفك يوسف
يوسف: وعليكم السلام الحمد لله بخير وين عمتي
نهى ا:لحين بتجي
طبعا نوره مو عاجبها وتتافف من الوضع
ام احمد تركب قدام
يوسف: كيفك عمتي
ام احمد :الحمدلله بخير دامك بخير
نوره المخنوقه طول الطريق ويوسف حاس فيها وصلوا للمحطه
يوسف :تبون شي من السوبر ماركت
نوره تفك الباب :انا بنزل
يوسف : لا السوبر زحمه كله رجاال
نوره :مالك دخل فيني انا حره كيفي
ام احمد تاشر ليوسف بـ لا
يوسف: خلاص قولي الي تبينه وانااجيبه
نوره: اوووووووووه خلاص مابي شي اوووف بصوت واطي متخلف معقد
نهى الي قرصتها
نوره :غبيه ليش تقرصيني
يوسف الي طلع دفع حساب البنزين وراح السوبر ماركت وهو معصب من نوره بس مهما كان لازم يتحملها
ام احمد: حسبي الله عليك من بنت كانك فضحتني قدام الناس
نوره :ويه من يوسف ناس واااع
ام احمد :نوره وبعدين معاك خليني اسمعكي تغلطين على ولد عمك قسم بالله لااخلي ابوك يربيك من اول وجديد
طلع يوسف والعامل يشيل الاغراض معاه ثلاث اكياس مليانه
حطها وراء لانالسياره جيب لاند كروزر وشغل mbc fm
وطلعت اغنيه
سلام عليهم بعدما جفونا
وقلبي في ايديهم وهم انكرونا
احبهم ولكن سيبقى قلبي اسير لهم
اكم من محب يعاني فراقا
وبعد الفراق يزيد اشتياقا
انا عاشق بل تمنى العناقا
وقلبي سيبقي اسير لهم
نهى :واااي ياراشد وينك ياياسر حرام راحت عليه
نوره تقلدها: واي يارشد مالت عليك ماصخه
شوي قطع عليهم ضحكة المذيعه خديجه الوعل
نوره :وااع يامصخها لاضحكت وااع
يوسف بيحرها:بالعكس ضحكتها رنانه
نهى الي فهمت يوسف وقفت بصفه :اي والله وعليها جماال واااي تجنن
نوره :ليه ماتروحين تخطبينها له ترا شوي ويتشقق من الوناسه
ام احمد الي ساكته تشوف نهايتها مع بنتها

بين ايديا واحس انك بعيد
ذوب باحضاني مثل قطعه جليد
علم العشاق كيف الحيب يكون
لاحواجز محلى طعم الحب أكيد
زيد ناري خلل جروحي
خلنا نسهر ليلنا حتى الصبح
لاتفكر حبنا غلطه ولا صح
مهما يعد العمر حبنا يظل جديد
اقترب مني ترا الدنيا فرص
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلني احكيلك مواويل وقصص
مهما يعدي العمر حبنا يضل جديد
نوره الي انسجمت مع الاغنيه بهدوء عجبتها كثير بعدها كملوا طريقهم بهدوء لان كل واحد راح بافكاره ومشاكله الي تحاصره
مروه :بس ياغصون صجيتي لي راسي خلاص
زياد جاي من خيمه الرجال : نعم ايش فيك غصووونه
غصون :بابا تيلني (شيلني )
ريوف :لابابا انا تيلني (شيلني ) انا انا ريوف
مروه : زياد فكني من بناتك راسي يعورني الي فيني كافيني
يوسف توه واصل بعد مانزلت ام احمد ونوره نادى نهى :هذي اغراضك وهذي اغراض نوره
نهى :ياعيني ليش اغراضه اكثر ها
يوسف :والله من عيوني اخلي فيصل يجيبلك اكثر من نوره
نهى انحرجت:مالت عليك انت وفيصل واااع
زياد: يشيل غصون خلاص يابابا لاتصحين
ريوف واقفه ماسكه بنطلون ابوها : بابا انات ماحبك ماحبك
زياد :وليييه اراضي من انا الحين
يوسف يسلم علي زياد
اشحالك :مروه
مروه: بخير وينك انت مختفي
يوسف :انا ولا انتم الي ماتنشافون
ريوف تصيح :بابا
يوسف يشيلها :خلاص حبيبي انااشيلك
غصون تصيح :لالالالالا انا انا
زياد: هيه غصون بس طماعه انانيه
غصون دخل اصبعها ااسبابه فمها لانها زعلت
يوسف يضحك: حرام زعلتها خلاص غصونه ان ااشيل ريوف وباب يشيلك وبعدين انا اشيلك وبابا يشيل ريوف
غصون هزت راسه بخلاص
مروه جالسه مع البنات :الله يعين زياد على البنات
رنا :قد ايش باقي لك
مروه :تقريبا اكثر من شهر
نهى: يارب ولد
مروه انشالله بصراحه بنات يكفون ذولا الي عندي عن عشر
نوار ابتسمت على كلامهم الجو كل مايبرد كان وقت الشتاء لبست جاكيت بيج طويل وشال بني وقفازات قبعه من الصوف وشراب من البرد وسخنت الي مويا عشان اصلي المغرب والكل كان لابس لبس ثقيل لان الجو برد
ام ناصر جايه ومعاها ثلاجه الحليب ونهى الفناجيل
ام احمد تصب لنا: الله ياريحه الزنجيبل ترد الروح
ام ثامر :ينفع بالبرد يدفي
نوار تكورت على نفسي وانا جالسه والنار والعه
نوره: نوار فنجانك
نوار :لامابي
ام ناصر: نوار اشربي الحليب عشان تدفين
نوار :لاماحب ريحته الحمد لله على النعمه
ام ناصر: طيب اسوي لك شاي
نوار :لاخالتي لاتعبين نفسك لو ابي بقوم
قضينا طول الليل وسوالف وضحك حتى مروه التعبانه وعصبيتها كانت زايده صارت تضحك وسولف
كلنا نمنا ماعدا نوره صحيت على صلاه الفجر وهي جالسه بفرشه بعد ماطلعت الشمس نمت ونامت نوره بعد وقت الظهر بعد الغداء الجو كان حار ماكنا في الليل ميتين من البرد العصر صحيت نوره وصار المكان كله صراخ رانيا ونوره بعدين رنا ونهى يلعبون كوره اشكالهم تموت ضحك اما الشباب جالسين حولينهم القهوه وشاي ويلعبون ورق صوت ضحكهم اعلى من البنات
مروه :هههههههههه نوره طاحت هههههههههههههههه شوفي شكلها
نوار :هههههاي رانيا معصبه ههههاي
جلسنا طول فتره العصر والمغرب نشوف خبال البنات والحريم جالسين لوحده سوالفهم
في الليل على الساعه 12 ونص كل شوي تقوم منا وحده صارت النار رماد والساعه 2 ونص ونوره للحين ضامه رجولها وخايفه مو قادره تنام ولا تجلس الخوف اكل قلبها نوره من وهي صغيره صار لها موقف وللحين تذكره كانه شريط وينعاد عليه قبل اقل من 12 سنه كانو مثل هذي الطلعه بس الفرق الوحيد ان احمد معاهم كانو وقت العشى الرجال مشغولين بالطبخ والحريم بالتجهيز كان الجو بارد كل العيال مجتمعين ياسر واحمد وثامر ويوسف وناصر وفيصل كان صغير ومروه معاها نوره ورنا مع بعض واقفين يتفرجون على العيال بس نوره زعلت من ناصر ويوسف لانهم يترقون على شعرها الي قصته فرنسي زعلت ورااحت عنهم كان عمرها 11 سنه مشيت شوي بالضلام ( حست بخوف وهي تذكر كل الي صار ركبت سياره يوسف لانها اقرب وحده لها وهي الوحيده مفتوحه دخلت جوتها وحطت مخدتها على الباب الثاني ) رجعت تذكر مافيه احد غيرها يمشي مشيت بطريق لحاها كان في جبل ماحست الي احد يحط ايده على فمها كان جاي من جهه الجبل صرخت صرخه الكل سمعها ابو ياسر اول شي سواه اخذ سلاحه من السياره وابو احمد ماتحمل راح يجري لمكان الصوت معاه ياسر واحمد الي اعمارهم 15 سنه نوره الي عاشت رعب مو طبيعي بعد صرختها كتم على فمها كان يهاوشها ويصرخ عليه وهي ترفسه برجله كانت تسمع الشخص الثاني خلنا نرجع للجبل
هذي كل الي صار لها وهي تكره تكون في منطقه جبيله وبذات في الليل
نوره تكلم نفسها وتحاول تنسى اوووووووه من اسبوع ماشفت ابوي ترفع جوالها تدور ابراج
يوسف الي قام بيتؤضى ويصلي ركعتين بس شاف ضوء الجوال عرف انها هي ماحد يسهر غيره مشى بخطوات هاديه فكل الباب بسرعه وطاحت المخده بس مسكها بيده اليسار ونوره للحين جالسه ترجع جوالها في الشنطه اول مستوعبت رفعت شيلتها وتلثمت ونفجرت بوجهه: انت قليل حياء ماتستحي
يوسف يسوي حاله مصدووم :ويه سوري انتي الغلطانه انتي الي جالسه بسيارتي حبيبتي
نوره :حبتك القراد قول امين مالت عليك يالجرثومه وتسحب مخدتها واااع جرثمتها ملت عليك
يوسف: واو انا جرثومه اجل انتي في سيارتي أكيد فيها جراثيم وبكتيريا
نوره تفك الباب وتاخذ شنطتها الصغيره: مالت عليك وعلى سيارتك <وتقفل الباب بقوه <
يوسف جلس مكانها في السياره وغمض عيونه للحين ريحه عطرها مليه المكان : اه عذبتيني وبتعذبين كمان
نوره جلست عند النار وهي معصبه: الله يلعنه حسبي الله عليه جرثومه واطي حقير نذل ماخلت شي وماقالته
يوسف حس بالذنب يعرفها تخاف تجلس بمكان مفتوح ماترتاح الي تنام بسياره راح لعندها :نوره خلاص انا رايح للخيمه هذ هي السياره مفتوحه
نوره : خلاص مابي بجلس هنا
يوسف :نوره ماكان قصدي يلا قومي بلا دلع
نوره :والله بلا دلع الاخ مطيح المينه ممكن تفارق

يوسف: اوكي وهو يمشي اجل لو تدرين اني زوجك اييش بتسويين فيني يالمجرمه
في نفس اليوم مانامت نوره غير الساعه 9 الصباح وهي تبكي مو قادره تنام بصراحه ازعجتنا تبي تنام ومو قادره بس رحمتها لما صارت تبكي خالتي ام نوره تقراء عليها لما نامت
ياسر :نصوور روح اسال امي متى تبي الغداء
يوسف :وجيب لي من عند امي قلم ورقه بسرعه
ناصر: مو خدام عندك يلا امش قدامي
يوسف يمشي وينادي امه :امي يمه يمه ام يوسف ياام يوسف ماما ياماما
ناصر: وصمه فجرت اذني ماعلا صوتك
ام احمد: اوووش ولا نفس ايش فيكم
ناصر :نامت دلوعه البابا
ام احمد: مابغت
يوسف :عمه تبنا نرجع يلا
ام احمد : لا خلاص نامت ايش تبون
ناصر: ياسر يقول ايش تبون غداء
ام احمد لا الغداء علينا بنسوي مرقوق
يوسف: يممممممم تسلم يدينكم
ام احمد: يلا روحوا ولا اسمع اصواتكم
يوسف :من عيوني بس انتي امري
ناصر يضربه على راسه :ايه من عيونك امش ياعنتره
ياسر كانت جلستنا حلوه كلها وضحك وناسه بس سعود الي غريبه ماجاء له فتره مختفي ماادري ايش فيه كل ماقنا له شي قال مشغول بالشغل
تغدينا مرقوق ياسلام لذيذ جلسنا فتره الظهر خمول مادري من الحراره ولا من الغداء كل وحده مشغوله بشي
رانيا بجوالها ونهى بجمله ورنا تقراء البنت مجتهده وانا متملله ماصدقت اذن العصر توضيت وصليت اخذت جوالي معاي لما حصلت ارسال واتصلت على ملك اطمن عليها وعلى ليلى ولينا جلست اناظر بالجوال والعب بالحجرعند رجولي
:بووووووووووووووووووووووووووو
طار قلبي وشهقت وطاح الجوال مني

:بووووووووووووووووووووووووووو
طار قلبي وشهقت وطاح الجوال مني
ياسر :ههههههههههههه ايش فيك سرحانه بمنهو تفكرين
نوار :مو سرحانه
ياسر: ايش تسوين لحالك
نوار: ولا شي صليت قلت اتمشى شوي
ياسر مسكت خدودها :تراك تخنانه اليومين الي راحت
نوار :ها ايه صرت اكل كثير البركه بعمتي انت تطلع من هنا ووهي تاكلني من هنا
ياسر: نرجع البيت اذا طفشانه
نوار :لا تكفى اي بيت تبيني ارجع له لا هنا احسن واحلى
ياسر :عاد انا طفشان مو طايق نفسي احس شوي وبنتحر
نوار: ووااي ليش من مزعلك
ياسر مديت البوز شبرين والله ماتدرين ايه خليها على الله الي يدري يدري والي مايدري يقول قفشة عدس
نوار ضحكت من قلبي: ههههههههههههههههههههههههههها ايش عدس وقفشه
ياسر : والله ماتدرين ايش قصه هالمثل
نوار : اول مره اسمعه
ياسر :هههههه هذا واحد يبع عدس مر من عنده حرام وسرق فلوسه وصار يلحقه بالسوق والناس تضحك عليه على بالهم انه سرق قفشه يعني ملي ايده فقال الي يدري يدري والي مايدري يقول قفشه عدس
نوار: سبحان الله والحين ايش دخل زعلك بالمثل ياحكيم
ياسر: انا زعلان وانتي مزعلتني وتقولين ايش زعلني
نوار :اقول تدري انك فاضي وبعدين لازم تقول مثل مناسب لحالتك
ياسر: ههههههههههههههههههههههه تصدقين مالقيت بس احب اقول هالمثل
نوار :إيوه وانا ايش زعلتك فيه انشالله
ياسر : والله من امس ماسالتي عني وانا كل شوي اسال امي عنك
نوار :والله طيب وش اخبارك
ياسر: زفت في زفت
نوار عاد اخذت الموضوع جد: قول ايش فيه
ياسر : من امس ماجلست معاك عشان كذا زفت ههههههههههههههههههههه
نوار : والله انك رايق انت شارب شي اليوم
ياسر: هههههههههههههههههههه ايه شارب الشاي من ايدك اليوم
نوار ابتسمت: جد فاضي
بعدها رجعت للخيمه نوره توها صاحيه تصلي الصلاه الي فاتتها مر الوقت هاليوم ممل جد لان مروه راحت وارح ازعاج بناتها جالسين نسولف احنى البنات والعيال نازلين عليهم طررررررررررب
الساعه11
نوار: انا دخت باروح انام
رانيا: خذيني معاك
لما جيت اغفي جات رنا وبعدها نهى ونوره برا

ناصر: يلا يوسف روح قول لها
يوسف :مجنون انت
ناصر: هذي فرصتك الوحيده الكل نايم
يوسف :والله بتصرخ وتصحي الناس النايمه
ناصر: روح انا هنا لها يلا وتفاهم معاها خلاص هي زوجتك
نوره تطالع النار الي كل ماتخمد
يوسف يمشي بخفه وبكل هدوء :نوره
نوره :يمه بسم الله الرحمن الرحيم
يوسف: مانمتي
نوره: لا ومابي انام ممكن تروح لانك تزعجني
ناصر: ابي اتكلم معاك شوي بموضوع
نوره: مابينا مواضيع
يوسف :لا بينا مواضيع يلا قومي
نوره: ويه وين اقوم بعد
يوسف :نتمشى

نوره :مااقدر خواني مايرضون ولو اصحى احد وانا مارضها على نفسي
يوسف :اخوانك راضيين الثلاثه بعد يلا قومي
نوره تقوم وتعدل لثمتها
يمشون وهم ساكتين
نوره :تكلم قول ايش عندك
يوسف :قدام شوي بس وبعدين نتفاهم
نوره شافت الظلام وقفت: لا مااقدر
يوسف: لاتخافين مابيصير لك شي امشي
وقفوا عند صخره كبيره يوسف رفع نفسه وجلس عليها
نوره: اخلص
يوسف :لاتخليني اعصب نوره
نوره :واللله تصدق خفت يسوووف
يوسف:نوير
نوره: جعلك المووووت لاتقول نوير
يوسف :نوره انا بتكلم معاك بهدوه ممكن
نوره تكتف يدينها :يلا ترا احنى بنص الليل
يوسف :تذكرين نوره قبل خمس اسنين لما كنت مع اصحابي انا وناصر وياسر واحمد الله يرحمه
نوره :اللله يرحمه
يوسف: تذكرين لمااتصلت ابي عمي ورديتي انتي على
نوره تذكرت بس مابينت :لامااذكر
يوسف: لما سالتك تحبني مثل ماحبك
نوره :ايه وشيفه
يوسف تألم من اسلوب كلامها ونقهر : ايه كان ردك لا
نوره: وبيضل لا ولا ولا
يوسف :وليش نوره......... يعني تحبين احد
نوره :نعم نعم ايش تقول انت صاحي مجنون
يوسف ارتاح من الافكار الي لها سنين براسه :طيب ليش رفضتني
نوره :اسباب خاصه
يوسف :العيب فيني
نوره: ماادري
يوسف :ذاك اليوم كنت باموت
نوره: قطو بسبع ارواح
يوسف : ماخليتهم يودوني المستشفى تمنيت الموت ولاابي اعيش بدونك
نوره ساكته ماردت
يوسف: لو تطلبتك مره ثانيه بتوفقين
نوره: أكيد لا
يوسف نزل راسه وغمض عيونه وطلعت من قلبه :تكرهيني صح
نوه :مووووت
يوسف جرحته هالكلمه كثير ابد ماعمره تمناها منها بغصه :طيب ليش ايش سويت لك فهميني ابي اعرف

نوره :مابي
يوسف عصب مسكها من ذراعها وحركها بقوه : تكلمي مو رايحه من هنا الين تنطقين
نوره: مابي فكني يالنذل انا مستحيل اوافق عليك
يوسف : انتي خلاص وافقتي انتي زوجتي يانوره من اسبوع واكثر
ويش راح تكوون رده فعل نوره
وهل راح يصير شي ينسيها او يخليها ترضى بيوسف

آنا الملاك الساحر
03-20-2009, 09:44 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااعـ..
تكفين عاد ..
أنتي ما توقفين إلا بعد ما تحرقين أعصابـ أعصابـ أعصابي ..
ننتظرررررررررررررررررررر..على ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار..

آنا الملاك الساحر
03-20-2009, 09:44 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااعـ..
تكفين عاد ..
أنتي ما توقفين إلا بعد ما تحرقين أعصابـ أعصابـ أعصابي ..
ننتظرررررررررررررررررررر..على ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار..

فاتن2009
03-21-2009, 01:40 AM
مشكورة حبيبتي على البارت وننتظر الجاي

آنا الملاك الساحر
03-21-2009, 03:21 PM
آآوكـ..
ننتظر..

عربجيه كيوت !!
03-22-2009, 04:58 PM
ياليل ابو لمبه .....بليز ماتطووولين اكثر

ننتظرك

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-22-2009, 07:13 PM
مشكورة حبيبتي على البارت وننتظر الجاي


ثااانكس ياقلب على متابعتك :0150:

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-22-2009, 07:16 PM
نوره: نعم انت ايش تقول شارب شي
يوسف :انتي لي موصاحيه وسحب شيلتها :هذا اكبر لديل انتي زوجتي فاهمه
نوره سحبت ايدها وبقوه وتغطت: كذاااااااااب
يوسف :روحي لعمي اساليه ااسليهم كلهم بيقلون لك صح كلامي يوسف زوووجك
نوره :انا موموافقه
يوسف :خلاص طلع الموضوع من عندك
نوره :ننذل وحقير واطي بشع اكرهههههههههههك
يوسف يسمع كلامها وكانه طعنه السكين بصدره نوره بتظل طول عمرها قاسيه وتجرح الي حولها بدو ماتحس مشى عنها وشبح الابتسامه على وجهه
نوره معصبه ومقهوره وتصيح واول مره تصيح مقهور ومظلومه انا ايش سويت لهم عشان يحددون مستقبلي مع يوسف ليش ايش ذنبي مسحت دموعها ليش اصيح عشان يوسف نذل وحقير وحثاله مشيت للسياره المكان الوحيد الي تحس فيه براحه وماتخاف تفكير طفله تجلس في السياره متخاف بس في الخيمه عند امها تخاف تدرون ليش لان ابوها يقول السياره قفلي على نفسك مايصير لك شي فكت الباب ويوسف متمدد
نوره :اوووف
يوسف :انتي الي جايه هنا مو انا الي جيت لك
نوره تصفق الباب بكل قوتها وتجلس عند النار الي صارت رمااد عكس قلبها الي يشتعل تبكي على حظها ماتدري ليش ابوها سوى فيها كذا ماتدري بس تدري شي واحد انها تكره يوسف من قلبها
يوسف جالس في السياره ويسمع ويشوف كتوفها تتحرك رجع الايام زمان قبل سنين لما كانت نوره اول ابتدائي لما رمى احمد لعبتها بالمسبح جلست تصيح تحت النخله
يوسف كان رابع ابتدائي: ايش فيك نوره
نوره: مافيني شي
يوسف يجلس جنبها: مين زعلك انا مازعلتك اليوم سماح
نوره :انقلعوووا انا اكرهكم كلكم
يوسف: لاتصارخين إذني ....ناصر الدب زعلك
نوره: لا احــ..مد الدب رمـ....ى لعب...تي في المسبح
يوسف :خلاص لاتصيحين في احد يوم حفلته يصيح انا بعطيك لعبتي ولعبه ناصر يلا قومي

ابتسم على طيبته لنوره وتذكر لما تهاوش مع ناصر عشان يعطيها العبه ماقدر يشوفها تصيح ونزل لها وجلس جنبها
نوره تدفه :قوم من هنا ايش تبي
يوسف ساكت مارد
نوره: قوووووووووم مـ..ابيك مابـ...ي احد يشك فيـ...ني
يوسف :انتي زوجتي
نوره قامت يتروح بس يوسف وقف ومسكها من ذراعها وغني لها بهدوء وصوت واطي عشان الناس نايمه
احبك عدد ماسطرت الأوراق كلمة أحبك
أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي
وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي
وأحب الليل لأنك قمرته وضيه
وأحب النور لأنك نور هالدنيا
حبيبي إذا مر يوم وماشفتك
حبيبي أناظر في الخيال رسمك
كأنك جيـت وناظرتك
حبيب الروح لو تدري حياتي بيدك وأمري
برددلك وأغنيلك لآخر لحظة في عمري
أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي
وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي
وأحب الليل لأنك قمرته وضيه
وأحب النور لأنك نور هالدنيا
نوره تسحب ايدها فكني انا اكرهك فاهم اكرهك
يوسف تعودت منك ياحبي الصد والنكران
تعودت من الجفا وبرده الاحساس
تعودت منك الصد والجفا
تعودت منك طعنه السكين
تعودت منك المر وكلمه اكرهك
وانا بداخل نار موقده
عجزت اطفيها
انا بحبك ارخص الروح
انا بحبك ارخص الروح
انا بحبك ابيع الناس وشريك
ابا افديك بروح لوتبي روحي
لو تغيب بيفقدك قلبي
ويفقدك الجفا
ويققدك النكران
ويقفدك السكين
والقلبي المطعون
وشتاق اذني لكلمه اكرهك
ابا ببك
انا بيك احساس منتهى
اناابيك كل احساس
ابيك صدر حنون ارتمي به لغدر الزممن
وكسرت الظهر الهموم وحرقت دموعي وجتي
ابيك ابيك قربي
ابيك حدي
ابيك روحي الي متاتغيب
ابيك وابيك
وانت ماتبيني
لحظه
لحظع ..لحظه
لحظه.... لحظه.... لحظه
ياعمري لاتروح
ماتبيني بكيفك
اناابيك انا بخليك تحبيني
انا ابيك بلسم طعونك
انا ابيك تطفي نار قلبي
انا ابيك مثل انت انا ابيك


نوره الي سحبت نفسها ودخلت الخيمه وتغطت بفراشها تبي تهرب منه من كلاااامه من لمعه عيونه العجيبه مابغت تبكي من كلامه انا كنت اطعنه اه اه اه
ياااربي كم اكره هالانسان
يوسف جلس مكانه وكانه يحضن طيفها يحس فيها


ثامر الي جالس بفراشه ويمثل النوم عن الكل وحتى عن نفسه يحاول يمسح حبها من قلبه دمعت عيونه من قهر قلبه يفكر بانسانه قلبهامع شخص ثاني يحس بالخيانه صح انه يعرف انها حبته بعد الملكه بس كلمه تحبه تحرك كل ذره من الغيره بقلبه وهو يحاول يرتبط فيها كيف يتحمل يجلس معاها وهي تفكيرها وقلبها مع شخص ثاااني
انا لازم انساها انساها خلاص ياثامر هي ماهي لك خلها بحال سبيلها لازم اخلي امي تخطب لي عشان انساها لازم
اليوم الثاني على الظهر الكل صاحي ويتغدائ ماعدا نوره جالسه برا صحيح الجو بارد بس الشمس تضر لو كانت دافيه وقت الظهر غير
رنا :نوره
نوره :ليش سويتوا فيني كذا
رنا تجلس على الارض جنبها :ليش ايش صار
نوره يعني ماتدرين ليش ماتدرون اني اكرهه
رنا تسوي نفسها ماتدري :ايش صار
نوره :رنا لاتسوين حالك غبيه عارفه ان كلكم عارفين ليش تزوجوني ايها انا مابيه
رنا :دريتي
نوره: ايه قالي ليش حرام عليكم انا بنتكم حرااام
رنا :نوره لاتصيحين حبيبتي لو عمي ماشاف ان مصلحتك مع يوسف مازوجك اياه
نوره: مابيه مابيه افهمي
رنا تقنع نوره بس وين نوره تغير رايها
ياسر :نوار ايش فيك نوار واقفه وستنده على السياره
نوار:ماافيني شي
ياسر مسكت يدها :طيب ليش الرجفه في يدك ايش وجهك مصفر وعيونك ذبلانه
نوار ابتسمت :وي كل ذا بوجهي اياالعياار
ياسر: انا عياار طيب يانوار
نوار: ايش بتسوي
ياسر: مو الحين نرجع وبعدين ندور لك عقااب زيين
نوار: ياسر خلاص يلا خلينا نرجع والله تعبانه
ياسر: هاا انتي اعترفتي انك تعباانه
نوار :ياسر عن المصاخه ياسر يلا امش
ياسر: طيب لاتصيحين على يلا جيبي اغراض
نوار :اغراضي بسياره من الصبااح
ياسر: طيب يلا خليني اكل امي باقول لها
نوار: خالتي مو فاضيه وقلت لها وقالت ماتبي غير سلامتا
ياسر :يعني مجهزه كل شي ويش عرفك اني بوافق
نوار: اعرفك ماترد لي طلب
ياسر: ياشين الواثقين يلا امشي بس
نوار :لاتدف امشي من حاالي ولا تندم
ياسر ركبت السياره وصكيت الباب :ويه ليش التهديد الحين ايش مكبر راسك
نوار :مالك حكم على حره تحت حفظ عمي مو بكيفك
ياسر شغلت السياره ومبسوط من نفسيتها الي تحسنت كثير وضحكتها يالله مريت ايام صعبه معاها كله من فطووم حسبي الله عليها
نوارابي اساله سوال بس صدق خايفه هو مزاجه رايق ومابي اضايقه
ياسر :نوار بتقولين شي صح
نوار :خايفه تعصب
ياسر ابتسمت وقفت السياره ولفيت لها :قولي
نوار: لاخلاص امش مو لازم
ياسر ارخيت جسمي على كرسي السياره :ماراح اتحرك لما تقولين لي
نوار :طيب ياسر ليش سويتوا كذا بنوره
ياسر: ايش سوينا لها
نوار :ليش زوجتوها يوسف حرام هي ماتحبه
ياسر :احنى كنا نحب بعض
نوار سكت شوي :بس احنى غير بكل شي
ياسر :الفرق الوحيد ان يوسف يحب نوره وكل عارف
نوار: بس هي ماتحبه
ياسر :كنتي تحبيني
نوار احرجني
ياسر: انا اسال
نوار :لا بس كنت مجبوره اعيش وتاقلم معاك
ياسر: وهي بعد مجبوره
نوار :بس في فرق بيني وبينها هي عصبيه وعناديه
ياسر ابتسمت :طيب انا كنت عصبي وانتي هاديه ونوره عكسك عصبيه ويوسف هاديه يعني عكسنا تمام ويوسف يقدر يتحمل نوره مثل ماتحملتيني مو
نوار: بس
ياسر: بس ايش
نوار :ولا شي امش يلا لانتاخر
في المخيم
ناصر: ياربي يالحريم يلا ياسر وصل البيت وانتم للحين
ام ناصر :انت ويش فيك الله يصبر الي بتاخذك
ناصر :اميييين بس يلا
ام احمد : ناصر مين بيهد الخيام
ناصر :العمال بيجوون مثل دايم يلا
ام ثامر: يلا يمه ثامر مشينا مين بيروح معانا
ام ناصر: انا ابي اروح معك مالي بصدعتهم
نهى تلبس عبايتها: يلا نوره يوسف ينتظرنا وامي بعد
نوره :مابي اروح معاه ابس اروح مع ناصر
رانيا: بس السياره ماتكفي
نوره :عادي انتي اركبي مع نهى انا مااركب مع يوسف
رنا: نوره
نوره تقاطعه:ا لااحد يناقشني اوكي يلا
في سياره يوسف :ياعمه يلا البنات ليش تاخروا
ام احمد: روح جيبهم من شعورهم انا مااقدر عليهم
يوسف: صبر ايووب ياربي
ناصر: نوره ليش جايه معانا روحي مع يوسف
نوره تركب :اخر واحد اروح معاه يوسف <وتسكر الباب<
نهى تركب سياره يوسف وناصر واقف جنب سيارته : اذبحها ياناصرلااوصيك
في سياره ثامر فيصل وثامر مسوينها طرب وام ناصر معصبه :حسبي الله عليكم بس طفوا الزفت
ام ثامر :ثمور ايش فيك اليوم شارب شي
فيصل :هههه ههه ههه ههه شارب ببسي
ام ناصر: لو رحت مع ناصر كان احسن
يوسف وناصر يمشون وراء بعض كانو للحين بمنطقه حجريه ويمشون على مهل وبسياره ناصر الجو كله اصراخ ورنا جالسه قدام ونوره وراء وجنبها شغلتين
ناصر: شتب ولا كلمه انتي لو تربيتي ماقلتي عن ولد عمك وزوجك ذا الكلااام
نوره: افهمو مو زووجي
ناصر:لا غصب عنك زوجك رضيتي ولا مارضيتي
نوره واول مره تعترف بجزء من الي بقلبها: اصلاً انت والسيد يوسف الله يعلم وين ترحون تغطوون تختفون وتطلعون
ناصر: ايش قصدك ها
نوره :الي على راسه ريشه يحسس عليها
ناصر مسك فرامل بقوه ونزل لها: عيدي ايش قلتي
نوره ترفع راسها بتحدي :اصلا ًانت الوحيد الي تعرف عن يسوف كل شي الله يعلم ايش تسوون
رنا: بس خلاص نوره
بنفس الوقت يوسف وقف سيارته مستغرب وناصر ماسك رقبت نوره
ناصر :صح ماتربيتي بنت ناقصه ادب عمي الغلطان الي دلعكم هذا نتيجه دلع ويسحبها برا السياره
نهى :احسن خله يادبها
رانيا: بس نهى
نهى: اصلاًانا اكرها بعمري ماعتبرتها اختي
يوسف: نهى وبعدين خلاص <نزل لناصر <
نوره :انت الي ماتربيت انت الي عمي اعرف يربيك
ناصر وصلت معاه رفع ايده بيضربها بس يوسف بجسمه العريض وقف بين ناصر ونوره
ناصر: وخر عني هذي يبيلها تربيه
نوره تدف يوسف: انت الي ماتربت
يوسف :نوره بس
ناصر :انا ماتربيت ويمد ايده بيضربها بس يوسف لف ايده

ناصر :انتي لازم احد يربيك عمي غلط لما خلاكي على راحتك كان لازم يربيك بس انا الي بربيك يانوره
يوسف :ناصر حدك ترا تتكلم على عمي وزوجتي
ناصر :من زينها زوجتك جد احيان اشفق واحزن عليك تحب وحده قلبها< وياشر علىالارض< مثل الحجر مايحس ابد يوسف ضرب ناصر بكس على وجهه خلاه يطيح على الارض ام احمد ونهى الي صرخوا من المفاجاه رنا رصت ايدها على الاحزام ودمعت عيونها
ناصر يمسح الدم من فمه يناظر بنوره وياشر عليها: تمد ايدك على عشانها عشان وحده حرمت النوم عيونك عشان انسانه خلتك تسهر ايام وليالي عشان وحده تصدك وتكرهك وتقولها لك بالصوت والقدام العالم اكرهك وين عزت نفسك وكرامتك وينه ولا خلاص انتهت يايوسف
يوسف الي انصعق من كلامات ناصر كل ذا بقلبه على نزل له باللارض مسح الدم من فم ناصر :انا اسف صدق انا اسف
ناصر يقوم: روح وخذها معاك انا مابيها معاي
نوره تركب السياره وتعاند :ماحد بيرجعني غيرك وغصب عنك وتقفل الباب
يوسف :خلاص تحملها على شاني مهما كان
ناصر مارد على يوسف وركب السياره
نوار دخلنا البيت ياسر راح المكتب ويخلص الشغل وانادخلت الحمام اخذ شور رغم ان الجو بارد بس الحمام بالجو البارد يجيب لي النوم وانا تعبانه ومرهقه لبست بلوزه بيضاء لها رقبه ماسكه وجكيت جينز اسود وبنطلون جينز اسود وشراب اسود وقفت اطالع نفسي بالمرايا&& لو البرد كانو عرفوا &&بس الملابس لها دور مشيت واناانشف شعري عن المويا جلست على الكرسي قدام المرايا اتامل وجههي المتغير اكتشفت اني تخنانه وجهي مليان
ياسر دخلت عليها بهدوء ومسكت المنشفه وحطيتها على راسها وحركتها على شعرها بقوه
نوار :اي عن اجلافه ايدك ثقيله
ياسر :والله
نوار قمت عنه ورحت بنام على السرير: ايه
ياسر رحت للجنب الثاني للسرير ونمت على بطني ونص رجلي برا
نوار سحب خصله من شعري وبدا يلفها على اصبعه ويفكها ويلفها مره ثانيه
ياسر: تدرين انك محلوه
نوار :اخبارك قديمه
ياسر :وزايد وزنك حتى وجههك باين عليه خدودك وشفايفك حتى انفك
نوار: مو انت موصي امك تاكلني تحمل
ياسر :انتي كذا احلى
نوار: ياسر بقولك شي بس توعدني انك ماتزعل
ياسر :قولي
نوار حسيت اني تسرعت : ياسر انا ودق الجوال
ياسر: اوووه هذا وقته
نوار: خلاص رد
ياسر: مابي يلا قولي ل
نوار: طيب شف مين
ياسر :اووووووووووووه عنيده شفت الرقم ابوي لحظه الوو ..يبه ايش فيك ...طيب باي مستشفى ..دقايق وانا عندك
نوار :ياسر ايش فيه
ياسر يلبس ثوبه :ماادري بس ابوي بالمستشفى أكيد صاير شي
نوار :ياسر بروح معاك اخاف اضل وحدي
ياسر: يلا بسرعه
نوار لبست بسرعه واخذت شيلتي ونقابي بسرعه نزلت وانا البس العبايه وصلنا للمستشفى شفنا الخوف بعيون عمي ماادري حسيت ان ابو احمد صاير له شي
ياسر :يبه ايش صاير
ابو ياسر :انقلبت السياره الي فيها ابو ممدوح وعمك وعمك حالته خطيره
نوار مسكت ايد عمي وجلسته جنبي حسيت برتجاف ايده ودموعه بعوينه
ابو ياسر: يبه ياسر اتصل بـ ام احمد خلها تجي هي وبناتها
ياسر :يبه
ابو ياسر يقاطعه: هو طلب مني انا مافيني صبر لاتعاند ترا مو وقتك
اتصلت على ناصر وقلت له
ناصر: إيه ... ايش ...طيب خلاص خلاص الحين جايين
رنا :ايش صاير
ناصر :خير خير
يوسف يفتح المسج الي وصله من ناصر انصدم جط الجوال وجهه ومتغير
ام احمد :ايش فيه المسج
يوسف: لامافيه شي
نهى :يوسف مو طريق البيت
يوسف :لااحد يسالني خلاص
نوار لحظه الكل كان فيه ناصر ورنا ونوره ونهى ورانيا وام احمد ويوسف ونقلبت مناحه نهى الي تبكي ونوره الي ساكته ولا كلمه قالت وام احمد تستغفر وتدعى ربها وعمى رايح جاي وياسر اعصابه فلتانه وناصر ويوسف كل واحد بصوب
ياسر :الوو ...احنى بالمستشفى .. عمي ابو احمد سوى حادث ...ايه كلنا ...ثامر لاتخوفهم وماله داعي تجوون ...طيب خلاص مع السلامه
بعد فتره طويله شوي طلع الدكتور اول من قام نوره راحت له :ابوي وينه
ياسر :دكتور طمنا
الدكتور يطالع بعمي


ايش الي مخبيته نوار
وايش مصير ابواحمد {{ابو نوره ونهى }}}

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-22-2009, 07:18 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااعـ..
تكفين عاد ..
أنتي ما توقفين إلا بعد ما تحرقين أعصابـ أعصابـ أعصابي ..
ننتظرررررررررررررررررررر..على ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار..


والله ماتهونيني علي ياقلبي وهذا الجزء مشاانك :0150:

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-22-2009, 07:18 PM
ياليل ابو لمبه .....بليز ماتطووولين اكثر

ننتظرك


ههههههههههه من عيوني انشااله ماكون طولت عليك ياقلبي:0153:

فاتن2009
03-22-2009, 11:07 PM
البارت مررررررررررررررة روعة وتتظر الباقي باحر من الجمر

آنا الملاك الساحر
03-23-2009, 02:44 AM
لاء .. لاء .. لاؤؤ ..
ما أقدر أنا على الإبداع الي كذا ,, بليز حبوبــ ......
لي عودهـ..

آنا الملاك الساحر
03-23-2009, 02:53 AM
معليهــ بس الاب خلص شحنهـ ,, ورحت آخذ البطاريه...
أقصد خلصت بطاريتهـ ,, ورحت آخذت الشاحن..
بصراحهـ البارت جنآآآآآآآآآآآن قسم بالله وأكثر ..
لا عدمناكـ يالغاليهـ ..
وتسمين .. ويعطيكـ العافيهـ .. والله يوفقكـ دنيا وآخرهـ ..
ننتظر القادمـ على نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر..

قلوب بدر
03-23-2009, 11:54 AM
رررررررررروعة ننتظرك تكفين لا تطولين علينا

آنا الملاك الساحر
03-24-2009, 12:31 AM
ننتظر..

عربجيه كيوت !!
03-24-2009, 01:30 PM
ااتوقع حااامل !!!
مشكوووره
مشكووره
مشكووره
وربي انتي قمه قمه بالذووووووق ......,,,,

ياليت بااقي الكاتبات يصيروون مثلك ويحترمون المتابعات والقاريأت

ننتظر باااقي ابدااااعاااااااااااااتك ؟؟؟

السميراء
03-25-2009, 07:05 AM
القصه جنااااااااااان
أحداثهااااا روعه

ننتظرررررررررك ياقمر

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-25-2009, 04:55 PM
ياسر: دكتور طمنا
الدكتور يطالع بعمي: البقاء براسك ابو ياسر
لحظه صمت فجرتها نوره بصرختها الي هزت المستشفى نهى الي رمت كل جسمها على الكرسي وياسر ماسك عمي الي داخ ناصر الي عطانا ظهره يخفي دموعه ويوسف احسه للحين مو مصدق لانه واقف ماتحرك من مكانه
ام ناصر وثامر وفيصل الي دخلو فجاه من شافوا حالتهم عرفوا ايش صار
رنا تحظن امها وتصيح
فيصل راح لرانيا: رانيا لاتقولين ان عمي وماقدر يكمل كلامه
نوره تصراخ :لا ابوي حي مامات ابوي الحين بيطلع لنا صح يمه يمه ردي علي صح فيصل تكفي قول كلامي صح يوسف وتروح له وتهزه يوسف تكلم قول لي شي لاتسكت
نهى مانزلت معه من عينها خفت عليها ورحت لها وقفت لما وقفت قدامه ا وحضنتني حسيتها بدوخ جلسه وهي للحين حاضنتني
ام ناصر: يمه رنا وين ابوك
رنا: يمـ...يمه ابوي ,,,داخ مع ...مع ياسر
حسيت ان نهى اغمى عليها بعدتها عني بس مغمظه عيونه نناديتها :نهى نهى ردي علي نهى
ناصر :نهى ؟؟نهى
ام ناصر تقرب منها :يمه ناصر ناد الدكتور بسرعه
نوره :لاابوي ابي اشوفه تكفى ناصر ابي اشوفه حرام عليكم ابوي مامات ابوي حي حي ياناس حي <تمسح دموعها بقوه وتمسك ايد رانيا < ابوي مستحيل يروح ويتركنا لحالنا خلاص احمد راح بس ابوي حي عايش عاايش
بعد ساعه خلانا ياسر نرجع غصب عنى كلنا كلنا تجمعنا في بيت ابو احمد حتى مروه وزرياد رجعوا من الكـــويت
نهى صابها انهيار عصبي ونوره تبكي وام احمد مسكينه بين حزنها وخوفها على بناتها
ورنا الي مو راضيه تهدء ومروه الي تبكي بشكل يحزن ماقدرت اتحمل بكيت معاهم احس انهم فقدوا ابوهم يمكن انا حاسه بهذا الاحساس ظلينا ثلاث ايام العزاء عندهم حتى انا مااشوف ياسر بس ينام ويصحى ويروح ونهى للحين بالمستشفى ماتغيرت حالتها ماغير جالسه تطالع الي حولينها لادموع ولاكلام
هذا سبوع مره والبيت كله حزن بصراحه ماالومه عمهم حتى ياسر كثير تغير صحيح ماشفته يبكي بس شفت عيونه الحمرا
دخل ياسر ينزل الشماغ :كيفك
نوار: الحمد لله بخير ..تبي عشى
ياسر ينام على السرير: لا مو مشتهي
نوار :عمي كيفه الحين
ياسر: للحين تعبان مو عارف ايش ا سوي له
نوار قمت من الكرسي بنام بس حسيت بدوخه فجاه بس مسكت طرف السرير
ياسر جلست بسرعه: فيكي شي
نوار: لا بس دوخه بسيطه عادي
ياسر : اكلتي شي اليوم
نوار: ها ايه تغديت
ياسر بعصبيه شوي : متى بتسيبين الكذب ها
نوار انحرجت بس سويت حالي نعسانه وبنام
في غرفه فيصل
رانيا :للحين على حالتها ماتتكلم ولاشي مثل الجمااد
فيصل :رانيا انا خايف عليها اخاف تتعب زياده
رانيا :الدكتور يقول لازم دكتور نفسي ويوسف كلم واحد وقاله عن دكتور كويس
فيصل :ونوره كيفها
رانيا :24 ساعه صيااح
فيصل: الله الكل تغير البيت صار كائيب
رانيا : حتى ابوي ماصار يجلس مثل قبل معانا حتى مايسال عني وياسر دايم برا البيت وناصر مااشوفه ابد
فيصل: ورنا عند نوره متى بترجع
رانيا : نوره مو راضيه وابوي مايبي يزعلها
بعد فتره سكووت رانيا: وحشني عمي ودمعت عيونها
فيصل: كيف نوره ونهى بتحملون فراقه
فيصل: ماصدقنا ننسى حزننا من احمد تجدد بعمي
بعد اسبوع
ولدت مروه وجابت ولد "إياس " ولادة مروه قللت من الحزن شوي
ياسر: يلا نوار
مروه: لا خليكم شوي معاي
ياسر :لاانتي تعبانه لازم ترتاحين
مروه: ياسر ابيك شوي
نوار :طيب انا طالعه
ياسر جلست على طرف السرير :ايش فيك
مروه :نوار
ياسر :ايش فيها نوار خير
مروه: باين عليها تعبانه اسالها ولا ودها الدكتور
ياسر :يصير خير يلا مع السلامه ورتاحي انتي
رانيا :نهى تكلمي قولي شي الله يخليك لاتظلين كذا سالكته نهى والله خايفين عليك
رنا: نهى امك خايفه عليك يابنت لاتخوفينا عليك
رانيا : طيب فيصل يبي يشوفك ويطمن عليك ممكن
نهى ولاتتحرك ولا كلمه
رنا: يلا رانيا مشينا
في ينبع على البحر
ناصر نايم على الرمل ويطالع النجووم
يوسف :ناصر
ناصر:انا تعبان
يوسف: وانااكثر مو قادر اتحمل
ناصر: مروه جابت ولد امس
يوسف: سموه إياس
ناصر: مابي ارجع احس اني بختنق
يوسف: لازم نرجع حرام ياسرلحاله الحين
ناصر: سعود معاه
يوسف: سعود متغير من فتره والحين اكثر مايطلع من غرفته
ناصر: مااقدر ماقدر لاتغصبني
يوسف: لا متى بنظل هنا
ناصر: ماادري
في البيت: ياسر قولي ايش فيك ليش تعبانه
نوار :مو تعبانه ولا شي
ياسر :وجههك مصفر ودايم دايخه ومالك نفس في الاكل ومع كذا وزنك زايد
نوار: مافيني شي يمكن العلاج
ياسر يرص على اسنانه : تكلمي لا تشوفن شي ماشفتيه الليله
نوار : لاتعصب علي مافيني شي
ياسر قمت لها ومسكتها من ذراعها:تكلمي
نوار: ياسر الله يخليك فكني وانا بقولك خلاص بقول بس انت هد اعصابك شوي عشان خاطري
ياسر :نوار ترا الظغوطات الي انا فيها تكفيني خلاص تكلمي
نوار :ياسر احلف انك ماتعصب ولا تمد ايدك
ياسر سحبتها وجلستها على الكنبه :قولي
نوار :احلف
ياسر: اشهد ان لااله الى الله محمد رسول الله
نوار: احلف
ياسر: احلف
نوار :على شنهو
ياسر :اني مااعصب
نوار مسكت ايديني وافركها بخوف: انا انا
ياسر:انتي ايش

الدكتور : انا عالجت حالات كثيره والي نحتاجه صدمه عشان تفوق من الي هي فيه
رانيا تدخل غرفه نهى وهى تبكي
نهى:لف على رانيا وهي بسريرها
رانيا تجلس جنبها وتبكي :نهى فيصل فيصل يانهى تعبان
نهى تلف عليها وبهودء ولا كان الامر يعنيها
راينا :نهى فيصل بيمووت بيموت بيموت
نهى اول مره تلف وبحركه سريعه وكنها مصدومه او تذكرت شي
رانيا تكمل :فيصل بالعنايه المركزه وهو محتاجك يبيك نهى فيصل بيموت
من قالت بيموت دمعت عيونها كانها فاقت
راينا:نهى قومي قومي شوفيه

نوار :حامل ياسر سكت ولاتكلم للحين ياخذ المفاجاه طالعني جفاه ايش عيدي
نوار: الي سمعته
ياسر: حامل.. ها ...لحظه.. لحظه والله الحلفي
نوار فرحت لما شفت ابتسامته: والله
ياسر: من متى
نوار: من شهرين ونص
ياسر : متى عرفتي
نوار: من وقت المشكله الي صاارت
ياسر :ها ليش ماقلتي لي ...لحظه كيف حملت مو خطر عليك
نوا ر:وقفت الحبوب
ياسر: مجنونه انتي وشلون
نوار: مايخالف
ياسر :تدرين يمكن تنشلين او تموتين انتي صاحيه عشان كذا ماقلتي لي
نوار قمت عنه: ايه عشان ماتقول لي نزل الطفل
ياسر: بس خطر على نفسك نوار
نوار: انا راضيه خلاص لاتناقشني
ياسر :هذي حياتك انتي وشلون ماتهتمين فيها
نوار: انت شفت وشلون فرحت لاتضحك على نفسك وعلى علي انا اعرفك شفت فرحتك بولد مروه ولما تشوف بناتها مافيه اي انسان مايتمنى يكون له طفل يناديه بابا مو
ياسر :بس هذي حياتك انتي يانوار كيف تبيعينها
نوار: لاتناقشني روح بشر عمي حرام خله يفرح شوي
ياسر مسكتها من ايدها وجلستها :حبيبتي مو ناقصين احزان خلاص خلينا نروح المستشفى نشوف ايش تقول الدكتوره
نوار :رحت لها
ياسر :ايش قالت
نوار 50 % تكون النتيجه سليمه
30% حاله وفاه 20 %انشل
ياسر: نوار انا مابي افقدك تكفين نوار
نوار :ياسر خلاص هذا قرار لو فيه موتي
ياسر: ويش فايده الطفل بامه ميته ولا مشلوله
نوار: مايهمني خلاص ياسر لاتناقشني
ياسر ضميتها لصدري حسيت ان بيجي يوم بعيش لحالي من دونها آه آه ياربي صبرك ليش الي احبه يرحون يارب خلها الي ولا تحرمني منها ياارب


في بيت ابو احمد الله يرحمه ام احمد تدق على نوره الباب
نوره جالسه على السرير نحفانه كثير تحت عيونها سواد وجهها مصفر
ام احمد :يمه نوره افتحي لي الباب
نوره :افهمي مابي مابي افتح
ام نوره: طيب بس ابي اشوفك اطمن عليك
نوره:اوووووووووووووف طيب (فتحت الباب وكانت بتقفله بس منعها يوسف(
نوره ا:يش تبي
يوسف :عمتي ابي اكلمها لحالي
ام احمد: يصير خير
يوسف يسحب نوره للصاله الي جنب غرفتها ويجلسها
نوره :شوي شوي انا ادميه
يوسف: نوره
نوره ساكته
يوسف :لامتى بتظلين كذا
نوره بغرورها: على اي حال
يوسف :نوره امك تشتكي منك ومن اسلوبك
نوره :انا حره نفسي مااحد له حكم على

يوسف: انا زوجك والي حكم عليك غصب عنك مو بكيفك فاهمه
نوره توقف:مااحد له حكم علي غير ابوي وابوي راح ماات
يوسف صفعها وماعمره تخيل انه يصفعها : الي مات ابوك ياعديمه الاحساس والي يحترق قلبها امك يالقاسيه
كلامت جرحت قلب نوره سحبت نفسها بتقوم والشغاله جايبه صينيه اكل لنوره بس نوره طيرتها بيدها وشغاله وقفت مكانه من الخوف
يوسف لحقها ويهزه :انتي غبيه ماعندك احساس ومشسااعر
نوره تطالعه برود
يوسف :مادري انتي نوع من انواع البشر ولا انتي جماد ماتحسين
نوره: مادام اني جماد ايش تبي فيني
يوسف بخاطره انا مو بكيفي بس ماندمت على شي كثر ما ندميت على حبي لك اصلا لو بكيفي ماحبيتك : حسابي معاك بعدين مو الحين دفها ومشى طلع من البيت بكبره
رانيا: نهى ابيك تمسكين اعصابك
نهى الي شدت على ايد رانيا
نهى تبكي :ابي ابوي
رانيا تضمها: نهى حبيبتي اهدي شوي لاتصيحين
نهى :ابوي وينه ابي اشوفه من امس ماشفته
رانيا :الي انصدمت عمي له شهر تقريبا ميت وهي تقول امس
اليو الثاني الكل عرف بحمل وفرحت ان عمي فرح وبتسم لي وحست بفرح لهم حتى لو كان على حسابي هم الي خرجوني من همي وساعدوني ورجعو ثقتي بنفسي وماقصرو معاي ابد
ياسر: يلا نوار ويعطيني عباتي
نوار :على فين
ياسر: مشوار يلا قومي

نوار اخذت عباتي واسمع تعليقات رانيا الي احرجتني كثير طنشتها ومشيت عنها
ياسر" كيفك الحين
نوار "بخير وين بنروح
ياسر: المستشفى
نوار: ليش نهى فيها شي
ياسر: لا قلبي فيه
نوار: ياسر عن المصاخه قول وين نروح
ياسر :بنروح للمستشفى بنغير دكتوره سالت عن دكتور كويس ونسوي لك ملف عنده لما تولدين بخير
نوار: بس انا مرتاحه مع الدكتوره
ياسر لاتعانديني
بعد ماخلصنا من المستشفى



في المطعم
نوار: واو المطعم شكله فخم
ياسر :طيب انزلي فكيت الباب وستنيتها لماتنزل
نوار مسك ايدي دخلت وعيوني تتقلب في المطعم الفخم
ياسر :اعجبك
نوار :واااي يجنن
ياسر جلسنا على الطاوله الي محجوزه: واااي يجنن هذي المطعم جديده
ياسر :ايش تبين تتعشين
نوار: مممممممم ابي ابي ورق عنب وسلطه فتوش
ياسبر: هذي مقبلات ابي عشاك
نوار: مابي يكفيني كذا
ياس:ر مو بكيفك ايش تبين لازم تتغذين
نوا:ر بس هلكتوني تتغذين وتتغذين
ياسر مسكت ايدها :احنى نخاف عليك ونحبك
نوار: طيب خلاص فهمنا
ياسر :طيب ابي طلب قولي احبك
نوار: لختبصط حمر وجهي ويديني ترتجف
ياسر ابتسمت: هههههههههه للحين تستحين "تكلمت بجديه" ماعمري سمعتها منك
نوار: ياسر ترا جوعانه ابي اكل
ياسر : لا مافيه لو كاس مويا لما تقولين احبك
نوار :ياسر خلاص خلينانمشي
ياسر: ايه احسن في البيت نتكلم
نوار عرفت اني كذا كذا قايلتها: خلاص ابي اجلس هنا
ياس:ر طيب ابي اسمعها تحبيني من جد
نوار غمضت عيوني وخذت نفس :ايه احبك
ياسر :ابتسمت لها ولخجلها

ياسر تدرين من اول ماشفتك حبيتك
نوار: مين حبيتني انا
ياسر :ليش مو مصدقه
نوار :بصراحه لا ماتني مصدقه
ياسر :على كثر البنات الي شفتهم ماعمر مرت من عندي وحدها وجلست افكر فيها غير ك
نوار :ليه لهذي الدرجه انا حلوه
ياسر :انتي مره ماعندك ثقه بنفسك وبجمالك
نوار :يعني على كثر الاجنبيات والبنات الي شفتهم انا الي اعجبتك
ياسر :والله صدق اول ماشفتك بالمقلط الرجال ماصدقت نفسي ان البنت الي راسم صورتها في بالي تكون موجوده وعلى الطبيعه واحلى بعد فيها طيبه
نوار: عكسي تمام من عرفتك واخواتك واخوانك مايحبونك يمكن وقتها كانو زعلاانين منك لان كل ماجاء طاريك يتااففون ويقفلون الحوار
ياسر ابتسمت: لاني سافرت عنهم سنه تقريبا ادرس برا رجعت بعدها بفتره صار حادث احمد ورجعت مره ثانيه جلست سنتين انا تغيرت واهلي تغيرت حياتيهم لما كنت برا افتقدت جو العايله لمارجعت شفت اهلي مايجتمعون الي بصدف غيرت حياتهم من جذورها خليت لهم نظام فطور اجبار على الكل الغداء والعشى ولازم الاحترام والصلاه بوقتها
نوار ابتسمت
ياسر :ليش ابتسمتي
نوار: لان اول موقف بينا كان على الصلاه
ياسر عقدت حواجبي: لاكان في المقلط
نوار :لاانت دخلت غرفه رانيا وصحيتها للصلاه انا كنت بالارض جالسه
وطيرت قلبي من الخوف وبعدها صدق صرت اخف منك
ياسر :فديتك والله كنتي تخافين مني
نوار :مووت بذات لما يقلون انك عصبي
ياسر: تدرين من اخذتك وانا متغير
نوار :انت ياسر ماتغيرت انت الي كنت تسوي هذيك الشخصيه عشان ماتحب
ياسر: صدق تدرين كنت اخاف احب لاني كل ماحبيت احد راح وتركني لاي سباب سوا موت ولا الحياه تفرقنا
نوار :ابتسمت وهذا انا عندك مافرقتنا الحياه
ياسر :ياخوفي يانوار
نوار :المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين


بعد شهر من كل الاحداث
طلعت نهى بعد اسبوع من فاقدت
نوره الي ماتغيرت كثير حابسه نفسها بالغرفه وماتطلع وسعود الي مايطلع من غرفته ولدفتر الي ماسكه طول الوقت
يوسف وعذابه من نوره
في يوم اجبر ابو ياسر الكل يجتمع بيته حتى نهى ونوره وسعود الي بالغصب جاء
الشباب بالملحق وابو ياسر عزم كم واحد من اصحابه اخوه راح وبقى وحيد كان يخفي دموعه وسط جلسه من اصحابه
نوار جالسه تلبس وتجهز عشان ملك بتجي عنده وتاخرت كثير
ياسر يكسر الصمت: سعود ايش فيك
سعود سرحان مو داري عن شي
ناصر :هيه ابو الشباب وين سرحان
يوسف يحرك ايده قدامه ياااههههوه
سعود معصب: خير ايش فيه
يوسف :انت الي سرحان لنا ساعد نناديك
ملك :طيب راجو اذا انا في يتصل تيجي اوكي
راجو :اوكي
سعود :اووووووه ويقوم عنهم
ملك نزلت من السياره ونزلت النقاب لان مافيه احد برا وتمشي بهدوء سعود طالع من الملحق يجري وصدم بملك
ملك ا:ااي
سعود بعد عنها وطاحت عيونه بعيونها
ملك شهقت وغطت وجهها ودخلت بسرعه
سعود واقف للحين وعيونه على ملك الي تجري وهي داخله ويتمتم هي لا اكيد انا احلم من كثر مااحلم فيها مشى ورجع عند الشباب
فيصل: هاااا رضيت
سعود :اووه اسف كنت معصب شوي
نوار :ملوووك حبييتي وحشتيني
ملك مرتبكه: وانتي اكثر
نوار: حبيبتي نحفانه كثير ومسحت على راسها ليش صايره كذا
ملك: كانك نسيتي ...... تفشلت صدمت بواحد من الشباب
نوار :يافشلتك متى
ملك :توي وانا داخله كان خارج من القسم الثاني وصدمته وشافني
ضحكت عليها وعلى شكلها: يلا حبيبتي ادخلي داخل عشان تسلمين عليهم
دخلنا انا وملك ام ناصر وام ثامر وام يوسف موجودين وكل البنات حتى مروه
جلسنا جلسه حلوه وضحكنا كثير بصراحه من زمان ماضحكنا حتى نوره حسيتها انبسطت كثير
رنا :نوره تعالي نمشي برا تعبت من الجلسه
نوره: يلا امشي بلا دلعكي الماصخ وتقلد رنا نوره تعالي نمشي برا تعبت من الجلسه
رنا تقوم تسحبها: عن ثقاله الدم
نوره :عن ثقاله الدم
رنا: سخيفه
نوره: سخيفه
في الاخير عصبت رنا وضحكنا كلنا عليها وجلست
نوره :يلا قومي
رنا :مابي روحي لحالك مابيك خلاص روحي
نوره تلبس عبايتها: احسن المشي لوحدي احسن باااي
نوار :ها ملوك كيف امك
ملك :طيبه ماعليها تخيل امس ابوي قال بنجتمع مع اهله بجده
مروه: طيب عادي
ملك: لامو عادي ابوي طول عمره يتجنب الكلام عن اهله شكل بينهم خلاف
رانيا :ياخبر اليوم بفلوس باكر بلاش
نوره جلست على طرف المسبح ورجلينها داخل المويا وماسكه الجوال وتقارا قصيده
علمينـــــــي,,
وش بقى لي عقب موته,,,
وشهو اللي مابقى لي..
وش بقى لي في حياتي,,,
غير دمعات الفراقـــــــــ,,
وش بقى لي في حياتي,,
غير دمعاتـــ اشتياقـــ..
وش بقى لي عقب موته,,
!!!وشهو اللي مابقى لي..!!
وش بقى لي في حياتي
غير صورة حطمت كل أمنياتي,,
وش بقى لي ياعيوني,,
غير دمعاتي وجنوني,,
وش بقى لي عقب موته,,
وشهو اللي مابقى لي,,!؟
وش بقى لي عقب موته,,
غير غصات وحنين
,,وش بقى لي في حياتي,,
غير دمعات وونين,
وش بقى لي عقب موته,,
غير دعواتي ومناتي,,
يالله انك ترحمه ’’
وتجزاه خير الجزاتي
يوسف :بقى لك انا يانوره زوجك
نوره متحركت من مكانها لا زم اتعلم امسك اعصابي :انا ابيك تطلقني
يوسف يجلس جنبها :وانا مااطلق وبعدين ايش تقول الناس طلق بنت عمه
نوره: ماحد يهمني انااهتم براحتي
يوسف بدا يعصب من برودها :وبعدين معاك يابنت الناس
نوره: ايش تبي مني
يوسف: ابيك تحترميني
نوره :في ناس بالدنيا تفرض احترامها وناس عكس
يوسف مسكها من ذراعها والشر يطاير من عيونه قربها منه :افهمي شي واحد يانوير
صرخت نوره تقاطعه :لاتقول نوير
يوسف :نوير اذا ماعلمتك وشلوون تحترميني لاتسميني يوسف دفها وقاام
ملك: خلاص نوار بزورك مره ثانيه
نوار :وعد
ملك :وعد وعد ويش تبين
نوار: لا احلفي
ملك :يمكن امووت
نوار دفيتها: اسم الله عليك لاعاد تجيبين طاري الموت
ملك وتلف شيلتها: نوا رخايفه الي اخذ مذكراتي
نوار :الله يستر بس
ملك :مع السلامه
نوار :مع السلامه طلعت ملك وانا طلعت غرفت حسيت بالم خفيف وطلعت اريح الساعه 10 في الليل سمعت الباب يفتح الخاص بالقسم عرفت انه ياسر
ياسر :ها حبيبتي كيفك
ابتسمت :بخير وانت ليش جااي ومخلي الشباب
ياسر :جيت اشوفك راحت ملك
رديت عليه: ايه راحت فديتها والله
ياسر :اايه الكلام الحلو مو لي لغير
كنت برد له بس جوالي دق هذي ليلى: اللووو
ليلى حابسه نفسها وبالحمام ومنهاره وكل شي بجسمها يالالمها من الضرب
نوار :ليلى ايش فيك ليش تصيحين ..ليلى اوووووووه مو فاهمه لاتصيحين افهمي طيب خذي نفس ايه كمان طيب ايش فيك ساري ايش فيه هذا كمان مافهمت طيب لاتصارخين ايش هذا صاحي ولا مجنون طيب خلاص خمس دقايق وانا عندك خلاص مو متاخره والله مايقدر
ياسر :ايش فيها
نوار: مافهمت غير ان ساري يبزوجها غصب وهي مو راضيه ونازل فيهاضرب ودخلت الحمام تهرب منه
ياسر: طيب
نوار :ياسر باروح اشوفها
ياسر :واخوها
نوار :بتفاهم معاه مايخالف تكفى ودني له
ياسر :المشكله مااقدر ارفض لك طلب يلا البسي
طرت بسرعه للعبايه ولبسته
ياسر: شوي شوي لايصير فيك شي
نوار :البنت بتموت من الصياح وانت تمزح
سعود قفل باب غرفته وطلع الدفتر مو مصدق انه شافه في بيت عمه من تكون معقوله وحد من بنات عمه بس نهى ورانيا كانوا من قبل وجوا والكبار اعرفهم ياربي من تكون معقوله تقرب لهم سعود الافكار توديه وتجيبه

ياسر يوقف السياره :نوار لاتروحين اخوها جوا اخاف يكون معصب ولا شي
نوار: لاتخاف ساري واعرفه زين
ياسر: اممممم تعرفينه
نوار :مو وقتك هذي الحركات انا نازله
ياسر: اتنظرك خمس دقايق اذا ماجيتي بنزل وادخل ترا اسويها
نوار ابتسمت ومشيت عنه فكت الي الخدامه وهي تتنتفض من الخوف :ادخل داخل
نوار دخلت ساري وخالتي جالسين
نوار :السلام عليكم ساري وخالتي: وعليكم السلام
نوار :كيفك ياساري ايش اخبارك
ساري: مين انتي
نوار :ايه يحق لك تنساني بس مايهم انا نوار
ساري: اهلين نوار كيفك
نوار :بخير وين ليلى جايه من السوق بسلم عليها
ام ساري :شوفيها بغرفتها
نوار طلعت بسرعه احسن اني بركض لاني بموت خوف من ساري تغيرت نظرته وشكله وعصبيته فكيت ليىلى بعد ماتكدت ان ساري تحت لبستها العبايه وجهها مليان كدمات وحالتها حاله
ليلى :نوار انا خايفه
نوار :ماعليك بتروحين معاي لما يجي بندر من السفر
ليلى :بندر مايقدر يوقف بوجه ساري نوار خايفه
نوار: ليلى وين ليلى القويه لاتخافين انا بوقف بوجهه ماعليك منه حتى لو الطر الوضع تروحين تسكنين في الفيلا الي شاراها ياسر
ليلى :انتي مجنونه
نوار: ياسر كاتب لي بيت بسمي نرو ح نعيش فيه يلا امشي نزلنا من الدرج بخوف وحذر خايفين من ساري لما وصلنا الباب وقفنا صراخ ساري لي ملا اركان البيت: على وين
نوار :ابيها تكون عندي
ساري: هيه انتي مجنونه ولا شاربه شي
ليلى :مابي اعيش عنك ياخي اكرهك
ساري يسحبها من ايدها: قلت لك خرجه من لبيت ماكو فاهمه يلا روحي دارك
ليلى :مابي ماراح اجلس الين توعدني ماتزوجني الشيبه الي انت جايبه
ساري: طيب يا ليلى زوج غصبا عليك وسحبها ويدفهاعلى الارض ويضربها برجلها
ام ساري دفت ساري بعيد عن ليلى بنتها وحيدتها واخر العنقود نوار وقفتها وسحبتها معاي بسرعه وياسر طلع من السياره بعد ماسمع صراخ ساري
ياسر :ايش فيه
نوار :ياسر يلا امش هذا مجنون ومتهور
ليلى تبكي بحظني ماقدرت اتحمل واشوفها تنهار ياسر: يلا
بس ساري كان اسرع طلع وكان متوجهه صوبنا انا وليلى بس وقفه ياسر و بدوابكلام
ياسر :انت لو رجال مامديت ايدك على حريم
ساري فقد اعصابه قام يضارب هو وياسر كل شوي احد يضرب الثاني دخلت ليلى لسياره ورحتلهم وقفت بينهم :ساري خلاص بس
ساري: امسكي زوجك وخليه ينقلع
نوار: ساري عشان خاطري تكفي خلاص بعدين نتفاهم
ياسر: خليه اذا ماخليته يعرف منهو ياسر بن عبد الرحمن ال....
ساري: لايشيخ وخوفتني يلا روح" وطالعني "خليها الحيوانه تنزل
نوار: ساري خلها كم يوم عندي بعدين تتفهم
ساري :لا يعني لا خليها تنزل لاانزلها بالضرب
ياسر :اتحداك
نوار :ياسر بس خلاص ساري انت الحين معصب روح وبكره ولا بعده يصير خير
ساري: لا انا مو راضي خليها تنزل ولا لاهي اختي ولا انا اعرفها
نوار .انا ابيها عندي كم يوم واذا هديت تعال نتفاهم
ساري: انا قلت مو راضي خلاص
نوا ر:خلاص طيب انا باخذها سحبت ايد ياسر وديته لسياره
نوار ركبت وليلى للحين تصيح سالتها تبين نوديك للمستشفى تحسين بشي
ليلى :لا مافيني شي ...انا اسفه ماكان قصدي صدق اسفه
ياسر :لامايخالف انتي من غلا خواتي ولاتنسين انك من احباب نوار
بتسمت لاني عارفه ياسر معصب بس مايبي يحرج ليلى
وصلنا البيت دخلنا من المدخل الخاص فينا عشان ليلى وديتها ليلى للصاله وياسرللغرفه النوم عطيته ملابس بدل ملابسه وجبت له قطعه ثلاج وحطيتها قريب من فمه لان الكدمه والدم بعد
نوار: تعورك
ي اسر ابتسمت لها: كل شي يسعدك عندي عسل
يسار لميتها وحبيتها على راسها :ليش هالدموع الحين يلا روحي شوفي ليلى انا رايح عند ناصر عشان راحتكم
نوار: ياسر انااسفه
ياسر: لا الحين ماينفع بعدين نتفاهم يلا مع السلامه اي شي تبينه خبيريني
نوار رحت ليلى الي منهاره صياح :ايش فيك وساري وفتكيتي منه وزواج ماراح تزوجين الشايب الي جايبه اخوك المحترم ايش تبين
ليلى :خايفه اتوقع يملك من دون علمي نوار هذا ساري تغير صار همه في هالكون الفلوس وبس
نوار: لاتخافين انتي عندي ماراح يصير الي الخير
ناصر: اهلين ياسر مشرفـ
ياسر ايش فيك سكت
ناصر يحط اصبعه على الضربه: من ايش: من ويبتسم نوار
ياسر :لا من ساري
ناصر :ساري ومين ساري بعد

ياسر :اخو ليلى صاحبه نوار الي خاصمتك لما طلعنا البر عشان نوار
ناصر .ويش صاربينكم
ياسر :اخوها هذا ساري بيزوجها واحد غني كبر ابوي وهي رافضه طقها وتصلت على نوار تستنجد فيها
ناصر :الحيوان النذل وليلى وينهي
ياسر :ليش مهتم وعروقك طلعت
ناصر :ها لا ولاشي
ياسر :ليلى عند نوار عشان كذا ابي اانام عندك
ناصر :ها ايه خلاص تعال
بعد ساعه وليلى للحين تبكي
نوار :تنامين ولا شلون خلاص مابيصيبر لك شي
ليلى: فشله لو بكره رنا ورانيا يشفوني عندك ايش يقولون
نوار :مالهم دخل هذا قسمي استقبل كل الي ابي انا حره
ناصر للحين مانام :ياسرمانمت
ياسر :ايش عندك قول لك فتره طويله متغير
ناصر: باين علي
ياسر :باين عليك عاشق مثل سعود ويوسف
ناصر: وثامر بعد
ياسر :انا تزوجت وانتم كل واحد طاح فيكم
ناصر :وكل واحد منا متعذب
ياسر: ومنهي الي معذبتك
ناصر :يعني ماتعرف
ياسر: شاك مو متاكد قولي
ناصر :ليلى
ياسر:من يوم الهوشه
ناصر :بيوم زواجكم
ياسر: وشلون ياروميو
ناصر يغمض عيونه ويتذكر :كنت جالس بالقاعه بعد ماراحوا اغلب الضيوف مابقى غير خواتي وطلعوا لسياره بس بنت للحين واقفه لحالها رحت وكلمت واحد من الشباب رجعت مالقيتها دخلت القاعه شفتها تعدل عبايتها ومعصبه والدمعه بعينها تصدق رغم الفتره الطويله من لمحتها في الطلعه الين جوازكم ماتغيرت رغم المكياج تغطت على طول سالتها : ليش مارحتي عرفتها بحه صوتها ما جاء السوق تاخر علي دق جوالها وطلعت من عندي وراحت عرفت انها ليلى من مشيتها وصوتها بس شفت نظره الخوف بعيونها وهذاالي خلاني اتعلق فيها
ياسر :ليش ماتكلمت قلت ابيها
ناصر :ماادري خفت زواج مسؤليه وهي قويه وعصبيه بصراحه اول لقاء ماكان مشجع لي
ياسر: ترا البنت بتضيع منك اذا ماتخذت قراراليوم لان اخوها بيزوجها
ناصر :انا ماعرف عنها غير اسمها وانها شقيه
ياسر :وهي طيبه نوار دايم تطريها بالخير بس عيبها عصبيتها مغروره شوي
ناصر :ياسر لو مكان ايش بتسوي
ياسر :انا بنفسي يوم زواجي ماكنت مقتنع بس نوار غيرت كل افكاري
ناصر :يعني اخطبها وخلاص

ياسر :اذا البنت عاجبتك من ناحيه الشكل فاخطبها لانها اخلاق اوكي
ناصر :خلاص نخطبها بكره من اخوها بس اكلم نوار الصباح بدري عشان تاخذ رايها
ياسر :اخيرا احد بيعرس
ناصر :خلها توافق اول
ياسر :وهي تحصل ناصر بن عبد الرحمن يخطبها نام ويضربه بالخداديه نام
ناصر يضحك : ههههههههههههههه خلاص بنام
ثامر

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك
من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى
مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد
أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك

اه يا رنا مو كافي طعون للحين للحين تحبينه مو قادره تنسينه حرام عليك يارنا حرام تعذبيني تكفين بس عذاب
ليش انا اعاني قام من مكانه وقفل المسجل وطلع للبلكونه وشاف القمر ها يا رنا انتي صافيه حرام ا لي يصير لي جلس الارض وجمع رجوله ولمها بيده ونزل راسه نزلت دمعه حرقت خدوده صدقيني يارنا كلمه احبك بتنسيني حياتي كلها غمض عيونه
تخيلو ثامر طيب الحساس الي ماغلط على احد ينظلم بحبه لــ رنا كله على حساب الماضي
مسح دموعه انا لامتى بظل تحت رحمتها وحبي لها يارب ساعدني انساها
رنا الي تقلب البوم الصور وتمسح دموعها كان احمد يبتسم للصوره ماكان باين من نظره الغدر يالله من الخيانه تطعنك بدون سكين ولاتبراء طعنتها
يوسف الي محترق من نوره وراح لسعود الي حابس نفسه بالغرفه
يوسف :سعود كلمني ترا والله جد خلقي ضايق
سعود :ايش تبي فيني
يوسف :نوره جننتني
سعود يضحك :احسن خلها تعقلك شوي مالت عليك
يوسف :اذا نوره عقلتني انت منهي الي عقلتك وسحب الدفتر من تحت المخده الي طرفه باين سعود بسرعه سحبه من ايد يوسف وحطه بحضنه
يوسف :اوووه قلي ايش سر هالدفتر ها عادي
سعود :يوسف خلني لحالي
يوسف :انا اخوك احكي لي ايش بقلبك مهما كان بنظل اخوان
سعود :بس
يوسف :لاتخاف سرك بير
سعود يمسك الدفتر بقوه هذا لما كنت في لندن لما رحت اخلص اوراقي كنت طفشان وملاان حدي طلعت لحديقه بنفس الحي تمشيت لما تعبت شفت الايسكريم بصراحه كاني طفل ماعمره شاف يس كريم وقفت اخذ لي واحد
يوسف بعد ماسكت سعود :ويش صار
سعود :وقفت جنبي بنت خليجيه لابسه عبايتها هي جات بعدي بس اخذت حقها وانا طلعت المحفظه الفلوس من جيبي بدون مااقصد دست عبايته <وابتسم <طاحت على وجهها عصبت علي مااذكر ايش قالت بس كنت ميت من الضحك بس والله عجبتني لحقتها مكان جالسه كانت سرحانه راقبته ا شوي وهي بعدها قامت واختفت
يوسف: بس والدفتر
سعود :الدفتر سالفته سالفه ثانيه يوم وانا راجع بالمطار كنت نعسان اخذت شنطتي الصغير وبعدين الكبيره ومانتبهت الي وانااخذ شنطه مثل حقتي الصغير لما وصلت البيت ونمت انصدمت لما لقيت شنطتين مثل بعض فكيتها لقيت فيها اغراض بنت مكياج وعطور وهدايا والدفتر لقيت فيها خواطرها و
يوسف :و ايش
سعود :صورها
يوسف: حلوه ولا
سعود :لاتسالني
يوسف :طيب مو كاتبه شي رقمها بيتهم اي شي
سعود :لا بس بس اسمها ملك وشفتها بعد بيت عمي
يوسف فكر شوي يضرب جبينه: وااااي هذي صديقه نوار كيف حبيت وحده مثلها
سعود الي عدل جلسته وهو خايف ومتوتر: ايش فيها
يوسف: مغروره وابوها بـ مركز مرموق
سعود :وانا مو قاصرني شي وعن قريب بفتح لي شركه خاصه لي
يوسف :طيب كلم امي عشان تسال نوار عنها
سعود: لا الحين بدري ابنتظر فتره بسيطه
يوسف نام على سرير سعود وغمض عيونه : سعود تدري احس اني مضايق
سعود تمدد جنبه :من ايش
يوسف يضغط على عيونه :واحس حالي مخنوق احس اني بمووت
سعود الي جلس: يوسف ايش ذا لكلام
يوسف يجلس ويحضن سعود :مشتاق لـ بوي حيل <ونزلت دموعه<
سعود الي انربط لسانه ماعرف ايش يقول يوسف بكل بساطه يبكي غمض عيونه وهو يسمع شهقات يوسف ضمه سعود اكثر كانه يطلبه يخبيه
سعود يبعد يوسف عنه: خلاص يوسف" نزلت دموعه "ترا بصيح خلاص لاتقلبها هم انا مبسوط لاني شفت ملك


يوسف يمسح دموعه :انا بكلم نوره
سعود :الحين بنص الليل يمكن نايمه
يوسف يشوف الساعه بجواله : ابتصل لها وقام وراح غرفته واتصل على عذابك
نوره تمسك الجوال بيدها وهي معصبه ايش يبي وردت :الوو
يوسف :السلام عليكم
نوره: وعليكم السلام
يوسف :كيفك نوره
نوره بدون نفس: بخير تبي شي
يوسف: مشغوله
نوره: لو فاضيه راح اكون مشغوله ايش تبي
يوسف غمض عيونه :واحد وبيكلم زوجته
نوهر: وانا ابي الطلاق
يوسف: طيب مع السلامه وقفل الخط وهو بيموت من القهرهذا حاله كل ماكلمها تطلب الطلاق
اليوم الثاني
مكان هادي الي من العاصفه الي نزلت في بيت.....



مشكوورين حبايبي على تواجدكم

قلوب بدر
03-25-2009, 05:36 PM
ررررررررروعة بس واللي يعافيك لا تطولين علينا.........

السميراء
03-25-2009, 06:36 PM
نوررره قاهرتني ودي إنه يطلقها شايفه نفسها على الفاضي

واللى عاجبني الثنائي ( نوار - ياسر )

نتتظرررررك ياقمر

عربجيه كيوت !!
03-26-2009, 05:33 AM
واااو حلو ان سعود عرف ملووكه
بس مسكين ثاامر مايستاهل
الله يستر على نوووار !!

مشكوووره قلبو

عربجيه كيوت !!
03-27-2009, 02:47 AM
ننتظرك لا تطووووووووووولي كثير يااعسل

آنا الملاك الساحر
03-27-2009, 01:58 PM
لا تعليق ..

فاتن2009
03-28-2009, 12:51 AM
مشكورة حبيبتي على البارت الي كان فوق الروعة

آنا الملاك الساحر
03-28-2009, 11:28 PM
ننتظر..

فاتن2009
03-29-2009, 01:42 PM
والله تعبنا وحنا ننتظر ياليت ياعمري تستعجلي في البارت الجاي

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-29-2009, 04:20 PM
مكان هادي الي من العاصفه الي نزلت بيت لينا وخبر طلاق نوف الي اختفت فجاه
عمر الي مو مصدق للحين انها رجعت بعد مااختفت فجاه
لينا :نوف <وتحظنها< وينك وين رحتي وختفيتي
نوف الي تغيرت ونحفانه كثير واثار التعب عليها وحاظنه ولدها: لو تدرين ايش صار فيني يالينا
لينا: ايش صار فهميني انتي شايفه شكلك الي يشوفك يعطيك بالثلاثين وانتي بالعشرين والله حرام
نوف تمسح دموعها : عذبني يالينا ماخلاني اشوف يوم حلو من تزوجنا
لينا تحضنها: يابعد عمري طيب انقطعت اخبارك ليش
نوف: اخذني وسافرنا برا عشان عمله وماخلاني اتصل باحد غير اهلي وياويلي لو خبرتهم لين حملت بعده مولدت جاء اخوي وامي مفاجاه شافو حالتي والبيت الي عايشه فيه اخذوني عندهم واجبروه انه يطلقني بعد ماتنازلت على المؤخر
لينا: حسبي الله عليه الضالم
نوف: كان خادعني تخيلي يكلم ويغازل ويشرب كل شي قدامي لينا تكفين انا جايه انسى
عمر :وام عمر واقفين عند الباب وسمعو الكلام
عمر: الحيوان الواطي اخ لو يطيح بيدي
ام عمر تسحب عمر لصاله الثانيه :امش استح على وجههك تسمع على كلامهم
عمر :شفتي ايش سوى فيها النذل
ام عمر وهي حاسه بولدها : واحنى ايش علينا منهم
عمر بخاطره لا علينا يمه علينا
لينا :طيب <وتمسح دموعها< نروح عند نوار تبينا ليوم عندها وبتجي بعد ملك
نوف: وحشتوني كثير
لينا :يلا انا ببدل ملابسي ولبس عبايتي واجي ماراح اطول
ملك :نوار افهمي مااقدراجي
نوار :مااحد من العيال فيه حتى ياسر راحو امسيه شعريه تكفين تعالي عن المصاخه
ملك :ورنا ورانيا وينهم
نوار: راحوا مع عمتي لبيت عمهم
ملك: طيب راح اجي لاتعصبين
نوار ضحكت عليها: ربع ساعه يلا باااي
ليلى: بيجون
نوار: تعالي ابيك بموضوع قبل يوجون
ليلى :ايش صاير
نوار :ناصر
ليلى :مين ناصر
نوار: ناصر الي اكلتيه بقشوره لما كنا فيا لطلعه زمان تذكرين
ليلى :ايه المغرور
نوار: حشى انتي الي مو مغروره عاد
ليلى: ايش فيه
نوار:خطبك
ليلى بصدمه :ايش
نوار: بيخطبكي
ليلى نزلت عينها على الارض :قاله ياسر عني مو
نوار: لايروح فكرك لبعيد هومن شهر كان مقرر بس وفاة عمه هي السبب
ليى :لاتكذبين على نوار
نوار: انا ماكذب هذا الصدق واليوم يبي الجواب عشان يخطبكي من ساري
ليلى : ياشايب يامغرور
نوار:حتى انتي مغروره البنات جايين اليوم خذي شورهم وشوفي ايش بيقولون وانتي استخيري
اجتمعنا كلنا وعرفنا قصه نوف مع زوجها او طليقها بالصح نذل وحقير اتذكر لما كنا في الثنوي كل يوم عند المدرسه ماادري ماكنت ارتاح له بس كان يجي بعذر خطيبته وبصراحه نوف معذوره من وهي صغيره محيره له ولما كبيرت كان إجباري توافق عليه عشان كذا كانت تقنع نفسها فيه بس ايش ذنب الطفل الي انولد على الدنيا مظلوم
نوف: يلا لينا مااقدر اتاخر
لينا :طيب اتصل على عمر يوصلنا
ليلى: كيفه عمر من زمان متغير
لينا :احسن من اول
نوار :ملك
ملك :ها ايش فيك
نوارا:نتي ايش فيكي
ملك :نعسانه ابي انام
نوار: نامي
ليلى :انتي حاطه قسمك فندق
نوارابتسمت :مادام ياسر راضي علي بسوي الي يريحني
نوف: ايه اذا حبيبك عسل لاتلحسه كله
نوار: لا بخلي شوي لاتخافين
بعدها بساعه راحوا كلهم حتى ليلى جاء بندر واخذها ارتحت لما جا بندر وكلمته ينتبه عليها
ياسر دخلت البيت مافيه احد فكيت غرفه رنا ورانيا ماهم فيه دخلت قسمي: هااشوفك لحالك
نوار: صحباتي كانو عندي <قمت اخذت شماغه <ها كيف الامسيه
ياسر :وااي تجنن ناصر الفراعنه شي يهبل
نوار: ايه حضك شفته على الطبيعه
يسار: ايش قصدك مافهمت انا مو مالي عينك
نوار انتبهت على كلمتي :اها لا مااقصد بس حلو لما تشوف شخص مشهور على الطبيعه
ياسر :ايه على الطبيعه
نوار دق الجوال بس بعيد عني مارديت كانت اغنيه سنوات الضياع شمعتي
طفاك القدر ياشمعتي
خلاني اجر بحسرتي
شلي بها العمر يادنيتي
محسود على حظي وقسمتي
فص ملح وذاب من بين يديا وراح
شباب وراح ماتهنى يوم ورتاح
ياشمس الدنيا والقمر
انا ادفع شبابي والعمر
لو يرجع اضمه واعتذر
ويشوف شو سوا بيا القهر
دق المره الثانيه ورديت :الوو
رنا: اهلين وينك
نوار: في البيت
رنا :اممم بس اتصلت اطمن عليك امي اذتني
نوا ر:الله يخليها الي يلا تبين شي
رنا:ياسر عنك
نوار: ايه يلا مع السلامه
ياسر الي تغيرت ملامح وجهه لما سمع الاغنيه جلست جنبه
ياسر :وين الدبله
نوار طالعت اصبعي: انا تخنت وهي ضاقت
ياسر : ليش ماقلتي لي
نوار: بتزعل عاد خلاص انا بنحف وبرجع مثل قبل خلاص لاتتنكد
ياسر: طيب وشي ثاني مزعلني
نوار :ياكثر زعلك قول
ياسر يقوم ويدخل المكتب ويجلس على الكرسي الاسود لحقته وجلست على المكتب :قول ايش مضايقك
ياسر ضيعت السالفه :ايش قالت لك ليلى
نوار: بتعرف بعدين يلا تكلم قول ليش زعلان
ياسر :ليش حاطه هاالاغنيه لجوالك
نوار :شمعتي
ياسر :ايه ليش
نوار :عادي اغنيه وعجبتني
ياسر قمت من مكاني ورحت لغرفه
نوار: اوووف عن الدلع يسووور قولي ليش زعلااان
يسار :ماتعرفين ايش قصه الاغنيه
نوار : ايه رفيف ويحيى
ياسر :عشان كذا مابيها
نوار :ويه ياسر ايش فيك هذي مسلسل عادي
ياسر :خلاص لاتسالين ليش ضايق خلقي
نوار : طيب خلاص بغيرها بحط اي شي لــ راشد الماجد ايش رايك
ياسر ابتسمت لها :طيب خلاص رضيت
نوار: ايه خلاص ايش رايك بكابتشينوا
ياسر :لا انااقوم اسوي لنفسي انتي ارتاحي
نوار قمت لحقته للمطبخ : لحظه غيرت مابي ابسوي لنا عشى ايش رايك كوشري
ياسر: امممم لذليذ ايش رايك نطلبه من مطعم فنان
نوار :لاانا بسويه ماراح اتاخر نص ساعه
ياسر :انا بريحك وانتي تبين الشقى
نوار: اجلس وسولف لي وانااسمع يلا
ياسر: اممم
طول عمرى باخاف من الحب وسيرة الحب وظلم الحب لكل أصحابه
وأعرف حكايات مليانه آهات ودموع وأنين والعاشقين دابوا ما تابوا
طول عمرى بأقول لا أنا قد الشوق وليالى الشوق ولا قلبى قد عذابه
وقابلتك انت لقيتك بتغير كل حياتى
ما أعرفش إزاى حبيتك ما أعرفش إزاى ياحياتى
من همسة حب لقيتنى باحب وأدوب فى الحب وصبح وليل على بابه

ياما الشوق حاولي حايلنى واقول له روح يا عذاب
ياما عيون شاغلونى لكن ولا شغلونى
إلا عيونك انت دول بس اللى خدونى وبحبك أمرونى
أمرونى احب لقيتنى باحب وأدوب فى الحب وصبح وليل على بابه
نوار: الله صاير تسمع لفيروز
ياسر: الي يشوفك ويحبك يسمع للكل
نوار وانااقطع البصل نزلت دموعي بس مو من البصل من الفرحه احس ياسر قريب مني مااقدر اتخلى عنه ماقدر بعد ما اعتدلت حياتي بيجي الموت وياخذني
ياسر :ليش الدموع الحين
نوار مسحتها بظهر ايدي: البصل حار وااي
ياسر اخذت لها منديل ومسحت دموعها: قوليها لغيري خايفه مو
نوار ماصدقته انه فهمني ورميت نفسي بحضنه وبكيت
ياسر مسحت على راسه وضميتها: خلاص لاتصيحين ماعاد اغني لفيروز بس خلاص
نوار: ياسر
ياسر: عارف خايفه بس انا قررت احجز لك
نوار: ابي اجلس هنا مابي اموت برا وبعيده عنهم
ياسر ضميتها بقومه مااكذب عليكم دموعي تجمعت بعيوني لا مو مره ثانيه افقد الي احب بعدة عنها ورحت لغرفه المكتب سكرت الباب وجلست على الكنبه ودموعي غصب مو بكيفي نزلت
نوار غبيه ضايقته وهو فرحان مبسوط مسحت دموعي ورحت له فكيت الباب وجلست جنبه: ياسر انا اسفه
ياسر ماطالعتها : لا عادي روحي ارتاحي ابطلب لنا عشى
نوار مسكت ايده لما قما وخليته يجلس :مابي عشى اسمعني
ياسر :نوار خليني
شفت دمعه طاحت على ايدي الي ماسكه ايده ماصدقت نفسي ياسر يبكي ماقدرت اتكلم احس ان الكلام وقف الحروف صارت ثقيله
ياسر ماقدرت اقوم ابي اكون جنبها طول عمري
نوار تجمعت دموعي: ياسر انت متضايق
<ياسر ليش كل الي احبهم يرحون عني ليه<
قام من عندي ودخل الغرفه النوم طفى الانوار وغطى نفسه مشيت له بهدوء ولعت الابجوره جلست جنبه : ياسر كلمني
ياسر قمت من عندهاابي اضل لوحدي
نوار وقفت جنبه :انا نوار قولي الي مضايقك وانا اسمع لك

ياسر ضليت فتره ساكت
نوار قول انااسمعك
ياسر: نوار انا تعبان كافي الي عشته بحياتي ودي امووت ورتاح
نوا ر: الراحه مو بالموت سحبته وجلسته على السرير
نوار: قولي احكيلي ليش تعبان




ياسر :تعبت من بعد موت احمد من موته وانا منتهي خلاص
نوار :احمد الله يرحمه راح وبقى لك اخوانك وثامر وعيال عمك
ياسر :انتي مو فاهمتني خدعني يانوار ولد عمي وصديقي واخوي وامنته على اختي ويخوني يانوار يكذب على ايش ذنبي اه وانا كنت اغليه لو طلب عمري والله لعطيه بعد موته عرفت حقيقته تصدقين كرهته
نوار جلست جنبه واشوف دموعه الي ماشفتها بموت عمه شفته االحين مسحت على راسه ومسحت دموعه
ياسر مسكت ايدها :نوار صدق انا محتاجك نوار احس اني باموت تدرين اليوم مثل هذا التاريخ 18ـ1ـ 1426واحنى الحين 18ـ1ـ14129 نوار عرفت سبب ضيقه
ياسر :تخيلي كان اقرب شخص لي كان كان كل اسرار عنده حتى لأشياء الي افكر فيها يعرفها تخيلي اكتشفت انه يكلم بنات على الجوال وهذا وانا ماخبي عنه خبى علي
كلمته واقنعته وقتها اطريت اسافر برا اخذت دوره لمده سنه بنفس الوقت خطب احمد رنا وياليت ماوفقت لان ابوي حط الموافقه عندي ضمنته لهم اتصلت فيه وطلبت منه يسيب المكالمات والمغازل بالتلفون حلف لي انه يسيب العب عنه حضرت الملك وطريت اسافر بعد بثلاث شهور يانوار ارجعت وسوى لي ابوي عشى باالمزرعه واحنى راجعين احمد اخر واحد طلع من المزرعه صاره حادث
نوار حطيت راسه على رجلي وتمدد على السرير ومسحت دموعه بكيت معاه مااتحمل اشوف دموعه
ياسر: مات لانه كان يتعاطى : سكت وقتلتني شهاقته جلس حسيته اختنق جبت له مويا من الطاوله وخليته يشرب بس ماكثر عيونه حمرا وجهه محمر وماعمري شفت ياسر كسير وضعيف بحياتي كثر اليوم حتى بموت عمه ماشفته على هذا الحال:
ياسر: رميت اختي رميت رنا الي البسمه ماتفراق وجهها ضحكت البيت رنا بسلم الجروح ورنا الانسانه الحساسه مات احمد لانه متعاطي كان يسوق وهو سكران ماصدقت الكلام الي قاله الدكتور ضربتين بالقلب بانوار تذبح هذا غير سكينه الغدر غدريني صاحبي يانوار غدرني اخوي يانوار
نوار: خلاص ياسر لاتكمل
ياسر :ماصدقت اغمى على وقتها ماحضرت العزاء ولاابي احضره ماادري بس شعور مختلط يعني اخوي الي مافارقني يموت واكتشف يوم موته انه مدمن ماادري مابي افكر ظليت شهر حبيس هالمكان لما جاني ثامر طلعني من هالمكان بالغصب اخذني للمزرعه وليتني مت قبل مااوصل سحبني لغرفه احمد السريه الي ماقد دخلتها مع اني اعز اصحابه فك ثامر الباب ورمنى على الكنبه ماكان فيني حيل حتى اوقف رمى على البومات صور مو البوم قالي شوف ولد عمك الي لك ثلاث شهور تبكي عليه شوف والله والله يانوا ر وقتها صدق تمنيت الموت دعيت من قلبي على نفسي بالموت تخيلي صور والله العظيم ماتخيلت نفسي بيوم اشوفها بنات ومادري ايش اصلاًماكنت اصدق انه هذي الاشيا تصير بمجتمع خليجي الي لما شفت احمد بس ماصدقت صرخت عليه ماصدددددددددق ضربني ثامر كف صحاني من الي انا فيه اول تجرى يمد ايده على وشغل الي فلم احمد وهو سكران قالي شوف ياما حذرتك ياياسر بس عقلك كان مقفل ماتفكر واشرطه يهدد فيها البنات وقتها حسيت نفسي مجنون احلم هذا كابوس مزعج وباقوم منه باي لحظه بس كف ثامر الثاني وقوته خلاني اصرخ من الالم حضني وقتها وقام يبكي وطلب مني اني اسامحه وانه ماسوي الي سواه وخلاني اشوف الي شفته الي لانه يبي مصلحتي حرق كل شي لاحمد صور واشرطه اشياء كثير انا بعدها تعبت سافرت برا مره ثانيه بس الي كنت اعرفه ان رنا للحين عايشه على ذكر احمد ورفضت الي خطبها قررت ارجع وابدات حياتي من جديد بس بشخصيه ياسر الجديده القاسي العنيف الي مايخلي احد يحبه ولا يحب احد غير رنا وبس اهتميت فيها حاولت اطلعها من حب احمد بس ماقدرت حسيت اني ظلمتها وانها تحب انسان مايستاهل انها تحبه كان خاااين خاين يانوار طعني بظهري وللحين الطعنه موجوده بضهر وبقلبي بعد
نوار: كل هذ فيك يااسر وكاتم صدق الدنيا اسرار وخبايا
ياسر :علمتني الدنيا الشياء كثيره علمتني ان مو كل الناس احمد الخاين ولا كل الناس ثامر الوفي ولا كل الناس رنا الحساسه ولا كل الناس نوار الي وقفت بوجهه ياسر رغم كل عيوبه الي خلقها لنفسه
انا اعترف لك اني غلطان بس ايش ذنبي انا مابي احب احد عشان مايروح ويتركني
نوار: الموت بيد الله ياياسر مو كل ماحد حب احد راح
ياسر: نوار اوعديني انك ماتخليني مهمها كان
نوار ابتسمت وانااامسح دموعي: والله والله مايفرق بينا غير الموت وبظل جنبك لااخر يوم بعمر ها رضيت الحين
ياسر: انا راضي عنك ماعمري زعلت
نوار: ايه باين يلا قوم ارتاح لما اسوي لك شي تاكله
ياسر: ابي انام
نوار :لاتنام وانت زعلان انسى فاهم يلا قوم خذلك دش كذا دافي مع الجو البارد هذا والعشى بيكون جهاز
هذا اليوم تعبت انااكثير من ياسر كلامه خلاني طول اليل سهرانه مثل ياسر مايستهال ان احمد يخونه اكتشفت شخصيه ياسر الحقيقيه انه انسان حساس واي شي ياثر فيه مثل رنا بداخله طفل يمكن تزعلينه وتراضينه بسهوله اخذت فرصته اطالعه وهو نايم نفسه المنتظم خلاني اتاكد انه نايم ورتاح بنومته طفيت الابجورا يالله كل من حولي نتعذب حتى ليلى الانسانه القويه الي ماحد يغلط عليها الي مابتنزل دمعه نزلتها يالله ياكريم انك تلطف بعبادك المسلمين يااارب نمت هذااليوم وانا مرتاحه مع ان المشاكل من حولي كثير
بعد اسبوع من كل الي صار ناصر خطب ليلى وننتظر رد ساري على المووضوع
وملك الي سافرت جده تشوف اهل ابوها للحين مارجعت عشان تعطيناالاخبار
نوف الي استقرت في بيت اهلها معززينها ومكرمينها
في جده ملك جالسه وسط بنات عماتها هي حاسه بغربه ابد الجو ماعجبها مع انهم ناس عاديين بس ملك من النوع الي ابد مايتاقلم مع الناس بسرعه
وثاني يوم راحوا الشاليهات على البحر والجو بارد وحلو وشافت عيال عماتها بس مااهتمت لهم مع انهم جريين سوالف وضحك بس قدرت تتاقلم فاتن بنت عمتهاالكبيره يمكن نفس السن الان الاغلب كبار وا وصغر عنها
فاتن :ها ملوك جالسه لوحدك
ملك :ايه والله اشتقت للمدينه
فاتن :انا مثل السمك اذا طلعت من جده اموت
ملك الي ماتعودت تعيش بلد واحد عشان كذا ماتعرف قيمه احساس فاتن
ضاري اخوها: فتوووووووون يافتوووووش
ضرار ولد خالتها : ياصحن فتووش تعلي شوي
فاتن: هههههههههههههه ضاري ابعد عنه تراه ضرار يضر
ضاري: احبه والضرر الي يجيه منه عسل مو
ضرار: كل شي منك ومن اختك عسل
ملك :ههه يغازل عيني عينك
فاتن : هههه هذا الزوج المستقبل مالت عليه
ملك :ههههههههههههههه وليش
فاتن : احبه واحب اعصبه
ملك :فتوش ههههههههههههههههههههههههه و ضرار واي يجنن
فاتن تدف ملك: مالت عليك انتي عاد
عبد الملك: هيه انت ضرار تعال وخل اختي لحالها مالت عليك

ضاري: عبيد تعال اسبح ومعنا
عبد الملك: مالت عليك
فاتن: تدرين لو دانه ماسافرت السويد كان فله الجو بس خساره سافرت
ملك :انا كنت مستغربه كيف عايشه معاهم لانهم كلهم اكبر واصغر عنك
فاتن :حتى انتي لاحظتي
ملك: شي واضح بس العيال كلهم كبار ضرارو ضاري وعبد الملك وعبد الله ومساعد زوج اختك
فاتن: في اثنين من عيال خالتي عندكم بالمدينه قصتهم عجيبه غريبه
ملك: والله قولي لي انااسمع

ناصر: ياسر مارد خبر ذا ساري
ياسر: لا بس اليوم بيرد لنا
فيصل: وانا ابي اتزوج خلاص انا ناصر بنفس اليوم
ناصر: لا انا ابي زواجي لوحد انت مع يوسف
ياسر :مالت عليكم اثنينكم مافيه زواج غير بالصيف وانت فيصل مافيه زواج الي بعد ماتخلص على الجامعه
فيصل بصوت واطي: لما تحج البقر على قرونها
ياسر: ايش طيب مافيه زواج ابد
فيصل: مو بكيفك
ابو ياسر دخل المجلس: لا الشور شور اخوك
فيصل: عز الله طحنى بيدين ماترحم بس انا اعرف اخليك توافق نوار مرة اخوي فديتها
ياسر: هيه لاتتفدا مرتي ها ترا اذبحك واشوي لحمك
ناصر: ههههههههههههه وبدت الغيره
رانيا: بنات ترا بموت من القهر
نوار: ليش
رانيا :ملانه
رنا :كلمي لنا ياسر يمشينا شوي
رانيا :تكفين كلميه
نوار: خلاص بكلمه بس مو الحين بعدين
ياسر دخلت الصاله: ها ايش بعدين
رانيا :بصراحه نوار طفشانه تبي تفير جو فاقلنا نكلمك فقالت بعدين
نوار شهقت :رانيا
رانيا: لاتستحين عادي هذا زوجك لامتى بتستحين
ياسر فهمت لعبه رانيا لان رنا ميته من الضحك : ها تبين تطلعين نوار
نوار: يايه
ياسر يلا حبيبتي قومي نطلع نغير جو
رانيا: ترا حتى انا :وتأشر على نفسها: طفشانه
ياسر :ها نوار ناخذهم معانا
نوار ابتسمت :ايه خلهم يطلعون معانا
ياسر: طيب يلا خمس دقايق
نوار قمت: يلا بس اجيب عباتي
رنا: لا خليك حبيبتي انا بجيبها لك وايش تبين بعد
نوار: سلامتك
ياسر قمت جلست جنبها : ها وين تبين تروحين حبيبتي ياقلبي
نوار: ياسر
ياسر : كيفي زوجتي وحر اكلمها مثل مابي
نوار : ياسر خلاص خلاص ماصارت كلمه
ياسر مسكت ايدها: ها حبيبتي ماشالله زايد وزنك
نوا ر:ايه صح زايد وزني الحين بس بعدين بيرجع طبيعي: وبقلبي لاني بكون تحت التراب وقتها:
ياسر :وين سرحتي
نوار: مارحت بعيد
ياسر: ابيها بنت ابغاها نسخه منك وابي اشوف الخطاطيب طوابير عند الباب
نوار: واذا ولد
ياسر: ابيه مثل امه وابي ازوجه ملكة جمال الكون هذا ولد ياسر ونوار
نوار :يالغرور
ياسر: يحق لهم المغرور مادام انتي امهم
رانيا: يلا انا جهازه
ياسر: يلا وينك رنا
رنا تلف الشيله: يلا خذي عبايتك نوار
نزلت عبايتي على لكتف والبست على الراس وتغطيت بهذا اليوم رحنى مجمع الرشد ميغا مول وبعدين صلينا العشى بالحرم وبعدين رحني اسواق الحرم وبعدين رحنى بمطعم تعشينا و دقت علينا ملك حبيبتي وحشتني سولفنا شوي بعدها تمشينا بشوارع المدينه رحنى للشلال وقفنا شوي نشرب عصير
ياسر: نوار
لفيت عليه :نعم
ياسر: ايش رايك نسافر لنا كم يوم
نوار اطالع رنا ورانيا الي يتمشون قدامنا : براتحك الي تبيه سوه
ياسر :لا تبين ولا لاء
نوار راحتك بس لاتنسى الجامعه مانطول غير يومين
ياسر :لا اسبوع ولا بلاش
نوار: خلاص مو لازم خلها بعدين
رنا: يلا ياسر تاخر الوقت
ياسر: يلا امشوا انا صاير سواق عندكم
ناصر :يوسف خلاص لاتنزن على راسي
يوسف :اخاف انك مو مقتنع
ناصر :يعني لازم اقول احبها لازم
يوسف :ناصر ساري مومعقول يطلب مهر اخته مليون مليون والله لو انها ايش مادفعت مهرها
ناصر: بس انا ابيها
يوسف :ويقولك تكتب بالعقد 200 الف ليش
ناصر معصب: يوسف بس انا الي اعرفه اني ابي هذي البنت وبس فاهم
يوسف: وشروطه التعجيزيه
ناصر :ماطلب شي
يوسف: كيف ماطلب ماعمري شفت اخو مثله انا اعرف الناس تطلب لبناتها مو لنفسه انت موملزوم تشتري له سياره ياناصر لو لاخته يمكن
ناصر قام معصب : بس بس انا كيفي فلوسي وانا حر
يوسف :بس هذا يناصر شقى سنين وسهر ليالي
ناصر: مثل مانت تغلي نوره انا اغليها

ناصر: اووووووووووه خلاص قفل السيره يايوسف ترا خلاص ضقت كل ماشفتني فتحت نفس السالفه خلاص
يوسف: انا ماادري ايش سوت لكم صحبات نوار كل وحده سارقه قلب
ناصر: ايش
يوسف :ها لاولاشي
ناصر :لاتكون حبيت
يوسف : في القلب مايسكنه شخصين واحد ويكفي تعذيبه
ناصر :اجل مين غير طاح لايكون ثموور
يوسف: لا اخوي سعود
ناصر :وشلون
يوسف :وحده اسمها ملك كم مره سمعت ياسر يقولانها اعز صديقات نوار شافها بلندن وحبها من هناك وقابلها بالمطار وبعدين قابلها في بيتكم اخر مره جاء لما طلع ورجع مره ثانيه وللحين مومصدق كيف ان الدنيا صغيره

ناصر: بيخطبها
يوسف: انشاالله بس مو الحين بعد فتره يصير خير
رنا :ياسر لاتنسى بعد بكره بنروح بيت خالتي ام يوسف العشى عندها
ياسر: الطلوب
رانيا: الطلب واضح تودينا وتجيبنا لاتذلنا لخوانك
ياسر: من عيوني اوامر ثانيه
رنا: مايامر عليك عدو
نوار ياسر كان مشفل الراديو الاغاني ممله حدها تجيب المملل تعجبت من اغنيه احبها زمان
جبتها على الجرح وكنك ما دريت
وأنت قاصد ماهي عني أصدفت
والدليل انك تبسمت ومشيت

وأنا أنادي لك ولا يمي التفت

من عرفتك وأنت تجرح ما أكتفيت
دنيتي وهي دنيتي منك أكتفت

أقوىصدمات من أدينك خذيت
هذي صدمات وجديدة شرفت

هذا حظي من على الدنيا وعيت
كل ماضوي شمعة في دربي طفت

مع جميع الناس ياربي وفيت
ليه بس اللي معي دمعة وفاء
بعدها وصلنا للبيت فيصل :اهلين وسهلين وين وين انشالله بدري كان تاخرتوا زود
رانيا: ياسر حبيبي مشانا مومثلك روح لربعك ينفعونك مالت عليك
ياسر :رانيا عيب اخوك استحي
فيصل: هلا والله اشوف الدنيا منوره بمرت اخوي
ياسر: ها ها حدودك عاد
فيصل: مالت عليك كيفك نوار اخبارك
نوا ر:بخير الحمد لله
فيصل: ها قومي بسلامه ترا ماحد بيخطب لي غيرك ها
نوار ابتسمت وحسيت دمعتي بعيني عندي احساس ان موتي قرب لاتسالوني ليش بس هذا حساس 50%بالميه حياتي يااموت ويا اعيش
ياسر: إيه تخطب لك والعيالك لو تبي بعد
نوار مشيت عنهم ماابي اسمع كلام زياده
ياسر: يلا ابطلع ارتاح
رنا :وانا بعد تعبانه يلا تصبحون على خير
فكيت الباب وجلست على السرير شفت الدنيا منوره وشموع والدنيا شي ثاني نزلت شيلتي بهدوء وعبايتي وانااامشي بين الشموع على الارض بهدوء وحذر ابتسمت على ياسر
ياسر :هااعجبكي
لفيت له :ايه كثير ونزلت دموعي
ياسر: يااااهوووو مو وقتها مسحتها خلاص مابي ابكي
ياسر: الف مبروك اليوم كملنا سنه
نوار :الله يبارك فيك
ياسر مسكت ايدها وجلستها :يااارب عقبال ميه سنه وانتي معاي
نوار:امين
ياسر: نوار ليش إلياس اسمعي من اليوم ورايح ابيك كل وقت وكل دقيقه وكل ثانيه تقولين انا بعيش وبربي عيالي ابي اعيش فاهمه لانك بتعيشين
نوار هزيت راسي واناابد مومقتنعه
ياسر: قومي معاي دخلنا غرفه المكتب الدنيا مقلوبه شموع وطاوله عليها جاتوه وعصير وزين وحركات
ياسر : احبك
نوار سكت لاني عن جد مو قادره اتكلم الكلام كله ضااع
ياسر بعد ماجلسنا شوي ياسر ماعندنا شي نقوله : بتروحين بيت ام يوسف
نوار:ايه
ياسر: ويش صار مع ليلى ماقالهااخوها شي
نوار :لا بس قالها هو الي يختار ويقرر ويشوف مصلحته وين
ياسر: اذا هذا تفكيره صدقيني بيوافق على ناصر
نوار: ياسر انا خايفه عليهم
ياسر ضحكت: ليش بيفجرون بعض هم
نوار: لو كان تعاملهم مثل اول لقاء وعد مني انهم بيفجرون بعض
ياسر: بس ناصر يحبها
نوار: وليلى على بالها انه يبيها عشاان ماتزوجها الشايب
ياسر: يعني ايش اسوي
نوا: ماادري اخاف يزوجون وبعدين يطلقون
ياسر: ناصر ترااعاقل
نوار :اصلا مافيه احد مثلك
ياسر: صدق مافيه احد مثل ايه باين
نوار: اذا انت ماكنت مقتنع بزواجنا فهذا مو ذنبك
ياسر: ذنب مين اجل عيال الجيران
نوار: لا بس خلاص الموضوع انتهى انت تغيرت كثير عن قبل
ياسر: انااسف والله اسف ماكان ودي نتكلم بهذا الموضوع اليوم
نوار: خلاص مايهم دام هذا الكلام كله من الماضي

واسفه كثيييير على التاخير بس عندي ظروف


وبهذا الجزء عرفنا على مشكله ياسر بـ احمد ويش راح يصير بالجزء القادمه

فاتن2009
03-29-2009, 05:33 PM
والله البارت جنان وننظر الباقي باحر من الجمر

قلوب بدر
03-29-2009, 11:06 PM
ررررررررررروعة يالغلا ننتظر بس ياليت نوار ما تموت مسكين ياسر مرة تعلق بنوار ........

آنا الملاك الساحر
03-30-2009, 05:59 AM
إن شاء الله اذا جيت من المدرسه أقرا..
دعواتكمـ..
ويعطيك العافيه..

آنا الملاك الساحر
03-30-2009, 06:02 PM
رووووووووووووووووووعهـ ..
مرررررره جنآآآآآآآآآآآن..
ننتظر القادمـ بفآرغ الصبر غلاي..

فاتن2009
03-30-2009, 08:38 PM
حيببتي متى ينزل البارت الجاي

دندون القمر 999
03-30-2009, 08:39 PM
:0144:>>>>>>>>>>>>مشغولة بالقص واللصق

:0147:>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>حالفة مااقراء الا روايه كاملة

ملامح الليل
03-30-2009, 09:59 PM
الصراحه خطيره ولله اضحك وابكي زي المجنونه

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-31-2009, 06:39 PM
مشكوورين حبايبي على ردودكم

اسفه على التاخير لاني عن جد مشغووله

شيوخ وعيوني ذلتهم
03-31-2009, 06:40 PM
بنفس الوقت
ملك: بابا ياعيوني ياروحي انت لازم نزور عمتي
ابو ملك: ايه لازم عمتكي لازم نشوفها وهي الوحيده الي احبها عن كل اخواني
ام ملك :اشتقت لها حيل الله يالدنيا تفرق وتجمع ناس
ملك: ليه تعرفينها قبل زواجك من ابوي
ابو ملك: انا ماعرفت امك لى من اختي كانو صاحبات
ملك: اها فهمت المهم متى بنروح لها العصر ولا المغرب
ام ملك: لا بعد صلاه العشاء احسن
ملك: يعني اسهر للصبح ياسلام يلا انا رايحه اشتقت للاب توب
اليوم الثاني المغرب في بيت ام يوسف اجتمعنا كلنا ام احمد وبناتها وبيت عمي كلهم وام ثامر العيال كلهم في المجلس يتابعون المباره صلينا المغرب وطلبت منا ام يوسف نطلع الدور الثاني عشان اخوها وزوجته لان الصاله الثانيه جالسين فيها الحريم طالعنا كلنا فوق
سهروني الشغاله: مدام في ضيوف
ام يوسف: عن اذنكم شوي دخلت الصاله وقفت شوي اخوها وزوجته الي هي اعز صديقاتها وبنتهم الوحيده ملك جات عينها بعين ملك وقفت شوي مصدومه ابو ملك قرب وحضنها اخته وماشافها من 6 سنين هي بعد اشتاقت له بس ماتقدر شي يمنعها ماتقدر
ملك مصدومه من شافت عمتها مستحيل او يوسف هي عمتهاام يوسف عمتها الي شافتها في بيت ام ياسر
ام يوسف تصب القهوه: حي الله من جانا
ابو ملك: الله يحييك احلويتي
ام يوسف: ماشالله بنتك حلوه مثل امها
ام ملك: مثل عمتها حلوه من يوم يومها
ابو ملك: وين يوسف ماشفته
ام يوسف: يوسف في المجلس مع عيال عمه الحين اتصل له مسكت جوالها وتصلت علي يوسف وخلت سعود يجي معاه
ملك لبست عبايتها وهي وامها
يوسف: يلا سعود تعال امي تبينا
سعود يوقف ويطلع مع يوسف: غريبه امي ايش تبي فينا
يوسف :علمي علمك ولا تبينا ندخل من الباب المطبخ علي غرفه الضيوف الصغيره
سعود: طيب امش قبلي ام يوسف قامت لعيالها عشان يدخلون
يوسف: يمه من فيه جوا
ام يوسف: ادخل انت وخوك وبتعرف
دخل يوسف وسعود وامهم قام ابو ملك سلم سعود عليه ويوسف واقف مكانه
يوسف:
ايش تبي
ابو ملك: ماد ايده 6 سنين ماشفنا بعض انا خالك يايوسف مهما صار
سعود :خالي
ابو ملك :ايه خالك كنت مسافر
يوسف: طيب يلامع السلامه
ام يوسف وابو ملك يتبادلون النظرات
ام يوسف: يوسف
يوسف : انا كم مره قلت لك هذا البيت يتعذرك انت واهلك
سعود :يوسف هذ ضيفنا وبيتنا وخالي بعد
يوسف :انت ماتري ايش سوى لنا الخال المحترم
ابو ملك: انت تدري اني بري يا يوسف و اخذ ملك وامها وطلعوا
يوسف: يمه انا كم مره قلت لك هذا الرجال مابيه لاهو ولا اهله في بيتي فاهمه
كل الي في البيت سمع الصراخ بس مافهمنا شي ولا شي
شفنا من الدرج رجال لابس ثوب وشماغ ابيض معاه حرمه وبنت عرفنها كلنا البنت هذي لانها لفت وطالعتنا ملك صاحبتي سمعت كلمات متقطه من يوسف مجنون كيف جاء كيف سمح لنفسه
ماكفاه
في السياره
ملك :ابوي فهمني ايش الي صار ابي افهم الحين
ابو ملك: هذي قصه قديمه مالك دخل فيها
ملك :ابوي علمني ابي اعرف ليش يوسف يطردك من البيت

ابو ملك :طيب لاز م تعرفين شي واحد بس ان ابوكي بري
ملك :ابي اعرف انااسمعك


ابو ملك :يبه انا بعد ماتزوجت امك كانت عمتك متزوجه اناوزوجها كنا اصحاب من المتوسط يوم من الايام وبعد زواجهم بــ13 سنه طلعنا احنى الرجال للقنص وكان زوج عمتك معانا واخوانه واحد اسمه ابو ثامر يصير لهم
ملك :يعني وابو ياسر ابو احمد وابو ثامر الله يرحمهم
ام ملك: من فين تعرفينهم
ملك :هذولا ابو ياسر ياسر ولده زوج نوار يبه
ابو ملك: دريت عرفت من تشابه الاسماء
ملك :ايش صار
ابو ملك: كان معاي اسلاحي وين ماكنت كان وقت العصر والكل في الخيمه ماعداانا وابو يوسف الي هو صديقي كنا جالسين نسولف وسلاحي مع ابو يوسف الله يرحمه كان ينظفه ويعدله خرجت رصاصه بصدره بعد نص ساعه مات لان المستشفيات بعيده واحنى طريق صحراء الكل ضن والي اليوم اني قاتله ابو ياسروابو احمد تنازلو بس الي يومك هذا يضنوني اني قاتل اخوهم
ملك تبكي من صوت ابوها المقهوره :انت ماقتلته صح يبه
ابو ملك :والله بري من دمه يايبه بعدها صرت اشتغل بسفاره وماقدرت اجلس في السعوديه اكثر اهلي كلهم ماصدقوني كيف اهل ابو يوسف الله يرحمه
ملك فهمت سبب فراقهم عن اهل ابوها: يبه بس هذا يوسف حقير وحيوان
ابو ملك :يبه هذاابوه ابوه وكان صغير وكان يسمع كلام الناس
&ابو ملك حامد شخصيه طيبه كثير بذات مع اهله عشان كذا يحسون بشخصيته ضعيفه&
سعود :ابي افهم ايش السالفه ابي اعرف
يوسف :تدري البنت الي عندنااليوم من هي
سعود: لا
يوسف :هذي ملك الي يازعم تحبها
سعود :ملك صديقه نوار
يوسف :قصدك بنت خالك قاتل ابوك
سعود :شنهو قاتل ابوي
يوسف :خالك قتل ابوك قتل ابوك ياسعود
سعود :يوسف لاتمزح معي ترا مو ناقص
يوسف :انا مااامزح فاهم ماامزح
ملك :يبه باروح لنوار
ابو ملك :بس
ملك :خلاص انزلي يمه وانا ماني مطوله اطمن عليهاوارجع اه يايبه لو مجتمعين اليوم يارب يارب القاهم يارب
ام ملك :بس نوار عند عمتك
ملك :ماراح اطول
رنا :نوارتعالي معي في الحديقه ترا ملينا
نوار: بس والله ظهري يعورني شوي مابي انزل خلاص روحوا انتم
نوره: من دونك مو رايحين لو نشيلك
نوار :طيب بس خلاص نص ساعه ورجع نزلنا كلنا تحت وفي الحديقه والعيال بالمجلس
ملك :يبه لاتروح ولا اقولك انزل معاي نزلت ملك وصلت باب المجلس ودقت الباب
ابو ملك :يبه تعالي هذا قسم الرجال ويسحبها
ملك تبعد ابوها بقوه :ادري
ياسر :ناصر افتح الباب أكيد الشغاله
ناصر ا:بي العشى جوعان
يوسف :انت دوم جوعان
ناصر يفتح الباب: هين يا وسكت لما شاف وحده لابسه العبايه
ملك جريئه بحكم عيشتها برا تكلمت بعصبيه :ناد لي ولد عمك المصون يوسف
ناصر :روحي وقصري الشر
ابوملك: يبه ملك تعالي بلا فضايح مو ناقصين مشاكل
ملك تبعد عن الباب : يوسف يوسف تعال ابي اكلمك
ياسر قمت انا ويوسف الي صاير مثل القنبله باي وقت تنفجر وسعود كمان قام معانا
يوسف: لااشرب من دمها الحيوانه طلع لها
ابو ملك لما شاف العيال كلهم طالعين: يلا تعال معاي ياملك ومسك يدها يسحبها
يوسف :ملك احسن لك روحي مع ابوك
نوار قمت لما سمعنا صوت يوسف
نهى جايه: بنات هذي ملك
قمت :ملك هنا لفيت شيلتي وتتلثمت والبنات بعد وقفنا نشوف ايش الي بيصير
ملك :لا لازم تعرف يايوسف ان ابوي بري من دم ابوك فاهم
يوسف يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبين الحين اصدق ان ابوك بري ومتعبه نفسك جايه من بيتكم لاهنا عشان كذا
ابو ملك: يلا تعالي معاي
يوسف :ملوك روحي مع البابا
ملك :لا مانبي رايحه ايش بتسوي
يوسف:بذبحك وبرد قلبي وبحرق قلب ابوك
ملك تطالع فيه من فوق لتحت
يوسف :هذي التربيه الي ربيت فيها بنتك ياخالي حشى مو بنت مسترجله
ملك ابتسمت وبان من عيونها: على الاقل عقلي مو صغير واعرف الغلط من الصح يايوسف *وتطالع سعود وياسر وناصر *ولا واحد منكم صااحي انا جيت بس اعلمك وتحط شي في بالك ابوي بري من دم ابوك فاهم وكلامك هذا مايهزني لاني بنت ابوي فاهم
يوسف يتريق: مبروك خالي صار لك ولد
ابو ملك :يبه تعالي هذا واحد
يوسف :كمل لاكمل احسن جاي لبيتنا وتطول لسانك
ملك :والله عرفنا منهو المتربي يايوسف &وتطالع ناصر& لو سمحت رب ولد عمك خله يحترم الاكبر منه باااي

ماكملنا السهره رجعنا البيت
نوار دخلت اتصل بملك ماترد رجعنا البيت رحت قسمنا وجلس ياسر مع خواته ومعاهم ناصر وفيصل
ياسر :الحيوان والله لوريه هو وبنته
ابو ياسر :ياسرخلاص الموضوع انتهى
ناصر: خلاص صار من زمان ياياسر
ياسر :ولا ملك بنته
رانيا :وقف الدم بعروقي لما عرفت انها بنت حامد
ناصر :هي ايش ذنبها
فيصل :ابوها قتل عمي
ياسر :انا طالع فوق برتاح
نوار جلست علي اعصابي ابي اساله ايش السالفه متاكده انهم كلهم يدرون
ياسر :السلام عليكم
نوار :وعليكم السلام ,,,,ياسر ايش صاير ترا مو فاهمه شي ابد اليوم شفت ملك بيت عمك الله يرحمه وامها وابوها
ياسر :نوار كلمه ولا ابي اساله ملك تنسينها فاهمه انسيها للابد
نوار شهقت :انسها انسى صديقتي
ياسر ا:يه انسيها
ماحبيت اجادله لان الشر من عيونه باين
مرت يومين وانا اتصل على ملك ماترد علي ماادري ايش السالفه كل مااسال ياسر ليش ملك كلمتهم عند الباب مايرد علي محتاره لبست عبايتي طلعت من البيت كله ورحت الحديقه يمكن القى جواب من رانيا ولا رنا
سعود :ناصر يوسف مجنون
ناصر: هذا قاتل ابوه وابوك لاتنسى
سعود :بس انا احبها ويش ذنبي اذا ابوها خالي وقاتل ابوي
ناصر :مو انت الوحيد المتضرر حتى نوار ياسر مانعها تكلمها ولا تروح لها
من سمعت اسمي فتحت عيوني للاخير يعني ملك ابوها قاتل ابو يوسف مستحيل
سعود :طيب ملك ايش ذنبها واناايش ذنبي ونوار ايش ذنبها
ناصر :مالكم ذنب ذنب الايام والسنين
رجعت لغرفتي صدمه اخذتها اليوم مستحيل ابوملك قاتل قاتل عشان كذامايتكلم عن اهله حرام
اليوم الثاني العصر
لينا: يانوف هذا كلام عمر ومصر بعد
نوف: لينا انتي مجنونه انا مطلقه فاهمه مطلقه وعندي طفل وهو للحين ماتزوج واهلك أكيد ماراح يرضون ولا انا راح ارضى
لينا: لامتى العناد يانوف
نوف: لينا مو عناد بس انا بنفسي ماارضي ان اخوي وماتزوج من قبل ويتزوج مطلقه
لينا تبتسم : هذا القلب ومايهوا يانوف
نوف :اسفه يالينا انتي روحي اخطبيله لو تبيني اخطبله
لينا :ايه تبيني اقوله هذا الكلام عشان يذبحني وبعدين تعرفين انه يحبك من زمان قبل ولد عمك المصون وانتي ماتعطين عمر وجهه عشانه وهو طلقكي خلاص عيشي حياتك
نوف :انا ماافكر اتزوج الحين خلاص يانوف اقفلي عن الموضوع
ملك :يبه باروح بيت عمتي
ام ملك: اقصري الشر يامللك مو ناقصين مشاكل خلاص يابنت
ابوملك :ياملك خلاص مانبي الي صار صار من سنين وماراح نغير شي ملك انا اقدر يلا يبه بس البس عبيتي واجي طلعت لغرفتها تجري اخذت عبايتها وشنطتها ودخلت غرفة امها راحت للكبت حطت ايده على قلبها الحمد لله اني لقيتك ملك من الدرج تجري :يلايبه لانتاخر
ام ملك: لاتروحون بلا مشاكل مع عيال عمتكي
ملك: يلا يمه &وتحبها على خدها &باي طلعت من بيتهم
ابو ملك :ايش فيك ياملك
ملك اول مره اعرف ان الدنيا حلوه حتى بيتنا
ابو ملك :بتروحين ولا تتاملين البيت
ملك: لا بارو ح باشوف ولد العمه
ابو ملك :ملك لاتحرجيني قدام عمتك واهل زوجهاالله يرحمه
ملك: لا تخاف يبه انا بنتك تربيتك

ياسر :انتي الحين مده البوز شبرين ليه ابي افهم ليه
نوار طنشته ولا كانه يكلمني
ياسر: هذا كله عشان ملك انا كم مره قلت لك تقطعين صلتك فيها ها وبعدين سكت عشانك والله لو ادري ان ابوها قاتل عمي كنت ذبحتها وشربت من دمها
نوار : قلبك قاسي هي ايش ذنبها فهمني وبعدين خلاص الموضوع انتهى واهلك تنازلو
ياسر :لو كان الامرلا بيدي والله والي رفع السماء متنازل الين اشوف دمه قدامي
ماتحملت بكيت :انت ليش كذا ...حرام عليك ....ايش ذنبها لو مات ابوها تعيش يتيمه
ياسر :ايه نزلي لي كم دمعه حتى عيال عمي ايش ذنبهم يعشون يتامى
نوار: مقدر ومكتوب وابو ملك ماذبح عمك مستحيل
ياسر: ايه دافعي انتي من فين تعرفينه عشان تحكمين عليه

سعود :تكفي عبد الملك شوفي لي حل مع يوسف
عبد الملك :انت ماتحبها خلاص اخطبها من ابوها
سعود :والله حلوه اروح لحالي اذااخوي و عمي مو راضي أكيد خالي مابوافق
عبد الملك: ايش المطلوب
سعود :تقنع يوسف ان خالي بري
عبد الملك: والله كلمته وحاولت اقنعه ان خالك بري بس مو راضي
سعود :مالي دخل انا بنزل الصاله تحت عندهم اقل من ربع ساعه وانت عندي يلا بااي
ملك :يبه اسمعني انا بتفاهم معه ماابي ندخل بيتهم لما يعتذر لي قدام الكل المهم انا بتفاهم معاه بطريقتي الخاصه والقسم بالله لخليه مثل الذره ويشوف منهي ملك
بو ملك :يبه عن الشطانه الزايده
ملك :اووووه الاشاره زحمه واجو حاار
بعد خمس دقايق واكثر كمان وصلت ملك وابوها لبيت عمتها نزلو من السياره الخدامه تنادي ام يوسف ويوسف وسعود
ابو ملك :ايش بتسوين
ملك :سر
يوسف وامه وسعود طلعو
ملك :السلام عليكم
سعود وام يوسف :وعليكم السلام
ملك :ترا رد السلام واجب ولا انت من ولا بلاش
يوسف: جايه من بيتكم تبين المشاكل
ملك سوت حالها برئيه: انا ابي مشاكل اسفه ياولد العمه ماتعرف ملك قولي طلاباتك
يوسف :ايش
ملك: طلباتك عشان يبرد دم قلبك
يوسف :قصدك ديه ابوي
ام يوسف: بس لااسمع كلام زايد احترمونا
ملك :اسفه عمتي انا اجايه انهي الموضوع مع ولدك الــ ولا مالها داعي
يوسف :يالحيوانه صدق ما عرفتي التربيه لو انك متربيه ما كان هذا حالك تتكلمين ومااخذه راحتكي لا حيا ولا مستحى
ملك كنت بتكلم وكنت خايفه من صراخه بس وجود عبد الملك <<ولد عمتها <<المفاجا عطاها القوه الزايده مدت ايدها وعطته كف بس يوسف طويل وملك قصيره شوي جاء على اسفل وجهه
يوسف :تمدين ايدك علي
ابو ملك مسك بنته: ملك امشي يلا
يوسف مسكها من ذراعها
سعود :يوسف بس خلاص
عبد الملك فك ملك من يوسف :حدك وبنت خاالي
يوسف :من حلات الخال ملات عليه قاتل
ملك صرخت عليه: ابوي مو قااااتل انت تفهم مو قاااتل دفت عبد الملك وفتحت الشنطه :خذ برد دم قلبك
يووسف انصدم شوي بس اخذ منهاالمسدس ابو ملك الي واقف هو وعبد الملك مصدومين
يوسف يطالع المسدس بنشوه وانتصار
ملك :برد قلبك مو تبي ثارك ومو &وتبكي& مو تبي تبرد دم ابوك هذا انا قدامك و الي تبي سوه فين بس مالك شغل بابوي
ام يوسف تعرف ولدها مجنون ويمكن يسويها لان ابو احمد الله يرحمه كان مقنع يوسف تمام ان ابو ملك هو قاتل ومتعمد بعد
سعود :يوسف هاته& وقف قدامه عشان يحمي& ملك بلا جنون
يوسف: هي الي جات لعندي وتبي تموت
انا ماراح اوصف لكم حال ابو ملك ويشوف بنته بكل الجرائتها وعنادها وقوتها
ملك تبعد عن سعود وعبد الملك :هذا انا قدامك سو الي تبي
يوسف: بسوي الي ابيه ياملك

صوت رصاصه دوت بالمكان كله انشلت حركه الكل ماتوقع و عقل وتفكير يوسف لهذي الدرجه ابو ملك الي طاح علي الدرج ماسك قلبه لان ملك روحه لو راحت هو الي بيمو ت
ملك غمضت عينها من سمعت الرصاصه عرفت انها راح تموت
سعود وعبد الملك جامدين مكانهم
يوسف ابتسم: هذي قرصه اذن ياملك
ملك تطالع الشنطه الي بيده والرصاصه الي اخترقت الشنطه وهي ترتجف:واطي وبتضل واطي وخسيس& راحت لبوها &يبه فيك شي
ابو ملك :يبه ليش سويتي كذا
عبد الملك : انت مجنون انا الف مره قلت لك ابو ملك ماله ذنب بموت ابوك انا شفتهم ولما كنت صغير مايخذون شهادتي فاهم ماله ذنب ابوك الغلطان
سعود :خالي تعبان اوديك المستشفي
ملك :مانبي منكم شي
يوسف: مو هذي حبيبه القلب هذي هي ماتباك قالتها بل سانها
صدمه ل ملك بس كان كل فكرهاابوها
ام يوسف تبكي: بس بس خلاص مو ناقص غير تذبح اخوك هات الاسلاح من ايدك هاته
يوسف: لا ايمه لان بهذ السلاحه باخذ دم ابوي
ملك وقفت : هذا انا قدامك انت تقدر تحرق دم ابوي وتخليه يندم طوله عمرهم مايكفيك هذا انا قدامك اذبحني وخلصني من دنيتي ومشاكلكم خلاص انا مابي اعيش مادام اهلي مايبون بعض ليش اعيش
عبد الملك :تعالي معاي ملك خليني اوصلكم
ملك: اصلا مالي جيه مره ثانيه لهذا البيت دام القذر هذ هنا
ركبت سياره ابوها وعبد الملك
سعود: حقود والحقد بقلبك
يوسف :لو ماسوى سواته كان ابوي معاي الحي جنبي
سعود :على كثر ماتمنيت ان لي اخوان على كثر ماكرهتك الحين
ام يوسف :سعود لاتروح تعال سعود ياسعود
يوسف :روحه بلا رده روح لخالك ابو حبيبه القلب روح
ام يوسف :الله يهديك الله يهديك
عمر: هذي مجنونه اصلا مو بكيفها انا بكره بخطبها من ابوها وبتوافق غصب عنها مو برضاها
لينا :عمر بلا جنان حقك البنت متعقده نفسيا خلها كم شهر ترتاح
عمر :بكره وهذااخر كلام عندي خلاص طفح الكيل طول عمري متحمل حبها للمعفن ولد عمها والحين خلاص راح
لينا :عمر انت اعطها وقت وانااوعدك انها بتوافق
عمر:وعد
لينا :وعد
ملك: ودوني لنوار
ابو ملك :ملك بس خلاص مشاكل
ملك تبكي: محتجتها ودوني لها
عبد الملك :خلاص لاتبكين انا بودكي لها بس انتي اهدي شوي
ياسر :اقول رنا ايش اخبار نوره من زمان عنها
رانيا :لاتخاف الحين بتجي توها مقفله من عندي
نوار :بتجي نهى
رانيا :ايه بتجي معاه ليش
نوار: لا بس وحشتني من زمان ما شفتها
فيصل: احم احم
ياسر :ادخل
فيصل :السلام عليكم

نوار تلمثمت : وعليكم السلام
فيصل: ها نوار خطبيلي يلا
نوار ابتسمت :خطيبتك شوي وبتجي اثقل شوي
نلصر ادخل ولا اذلف غرفتي
ياسر :ياحوول خلا ص انا باروح غرفتي احسن ايش فيكم اليوم طالعه عليكم جلسه البيت
ناصر :اليوم اخو ليلى رد لي خبر انه موافق
فيصل :كلووووووش الف مبروك مابغيت يلا نوار خطبيلي اليوم اليوم
ميري :مدام نوار وحده يبي انتي برا وهي واجد صيح
قمت مفجوعه وقامو معاي البنات
ياسر :مين
نوار واناامشي :ماادري
وفقت اطالعه جات وحضنتني وتبكي: والله يانوار ابي انتحر واموووت ابي انتحر اموت وخلص من دنيتي& جاني شعور غريب بس حضنتها زياده بعدت نفسي عنها ورحنا للصاله المغلقه &
شهقت لما شفت الشنطه وريحت البارود فيها&ايش صار وين كنتي


حكت لنا كل الي صار بكيت معاها حالتهاتحزن
رنا: هذا كله من يوسف
ملك :اكرهه خلوه يذبحني ولا يجرح ابوي بكلامه هو يبي ثار ابوه انا عنده خلوه بذبحني ويرتاح اناعارفه هو يبي قلب ابوي يحترق خلاص يذبحني ولا يجرح ابوي بكلامه
نوار :بس خلاص ياملك لاتبكين ويوسف مايسويها
ملك: الواطي الخسيس يسويها
نوره ونهى :السلام عليكم
نهى :ايش فيكم
رانيا :اجلسي وافهمكي كل شي جلست رانيا تحكي لنوره ونهى الي صار مع ملك وانا ورنا نهديها
نوره :شفتم وشلون تقولولي طيب هذي الطيبه ها هذا حقود اناني مايحب غير نفسه شفتم لم اكنت اقولكم انا مابيه كنتم تقولون لا هذا ولد عمك ويوسف طيب وحنون ويحبك والله هو مابيبني لى ينتقم وياخذ حقه من
ملك :انا مابي شي منه بس ابيه يبعد عن ابوي فاهميني اهو حاط ابوي براسه يبي يضايقه وانا مرضاها على ابوي
نوار :خلاص اهدي اشربي عصيرك عشان تهداء اعصابك
نوره وين تهداء حسبي الله عليه
نوار :مين جابك هنا دام ابوك تعب
ملك :عبد الملك وصلني وراح يوصل ابوي واليحن بيجي اصلا انا تعبانه من يومين مانمت بس وعد من لخليه يندم ويعرف قيمه ملك
ليلى :يابندر مابيه افهموني والله لااذبح نفسي ولا اتزوج بهذي الطريقه حرام عليكم
بندر: يمه فهمي بنتك انا مااقدر على ساري وشره يقدر يزوجك بدون شورنا والشخص الي يبيه
ام ليلى: صح يمه وبعدين لو ناصر كانتي متزوجه الشيبه الي جايبه اخوك
ليلى :وهذا سبب من الاسباب يمنعني اوافق على ناصر مابي احس انه سوى فضل لي يوم من الايام
بندر :انتي شيل هاالفكره من بالك وراح تعيشين حياتك مبسوطه
ليلي:حياتي هدمهااخوك يابندر
في هذااليوم الكل عرف بسالفه ملك ويوسف عمي عصب ماتحمل نادى يوسف ودخل المكتب وعطاه ذاك التهزي انا فرحت لملك وحزنت على يوسف
ياسر :عاجبك الي سوته حبيبة قلببك
نوار :انا مالي حكم على تصرفات غيري
ياسر :انا ماقول تحكمي بتصرفاته انا عاجبتكي الي سوته ترا ماراح يعديه لها يوسف بالساهل لان ابوي عصب عليه
نوار: هي ماترضى على ابوها مهما كان
ياسر: ابوها غلطان

نوار :انت ماتدري انت شفت الي صار لاتحكم على شي انت ماشفته بعينك وسمعت الطرفين
ياسر مبتسم :يعني اطلع عمي من قبره واساله
رديت عليه :استغفر الله العظيم حرام عليك هذاابوها انت لو تخيرها بين حياتها ولا حياة ابوها بتختار ابوها هي ممكن تذبح نفسها ولا ابوها يتضرر
ياسر غيرت الموضوع :ترا ناصر حدد موعد زواجه بعد شهر
نوار :ليش مستعجل
ياسر :مالنا شغل اخو ليلى هو الي حدد الموعد
نوار :يصير خير


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0