المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كام



عذبة الابيات
01-27-2009, 01:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



الروايه منقولة للكاتبه تميميه وافتخر


الرواية بعنوان>>"بنات رجه بس بالاناقه رزه"<< هنا انواع الاستهبال والاستعباط والاستهتار التام هنا بروايتي العديد من التحدي
والاكشن والجرائه والرمنسيه والحزن والفرح خليط المفردات كلها


"بيت بو محمد"
بو محمد:الجد كبير بالسن بس شخصيته مافي مثلها شخصيته مره قويه وحنون على احفاده وهو كان ماسك الشركه وتقاعد وخل الشغل لاولاده
ام محمد:الجده بعد كبيره بالسن شخصيتها ضعيفه عكس زوجها حنونه مره وطيبه ولا ترضى على اولادها


بوطارق: محمد الاب عمره 44 رجل طموح وحنون على عياله مره يحبهم ومن اغنى رجال الرياض تاجر معروف كثيـــر هو واخوانه عندهم شركه وبنته الوحيده دلوعته
ام طارق:الام عمرها 41 امرأه شخصيتها قويه بس حنونه على عيالها ومره طيبه وتحبهم ودلوعها ولدها الصغيـر


طارق:شاب وسم مره له هيبه شخصيته قويه ومره حلوه واذا تكلم مع احد لازم يقنعه برايه مهما صار عمره25 يشتغل مع ابوه بالشركه


رائد:اخو طارق شاب وسيم برضو هو احلا من اخوه طارق لأن عيونه ذباحه وعنده غميزه على خده اليمين عمره22 يدرس بالجامعه ثالث سنه دمه خفيف مره ومرجوج


جنى:اختهم الوحيده دلوعت ابوها بنت مره حلوه وكيوت ونعومه بس مرجوجه على مستوه وشخصيتها مره حلوه ودايم تظحك علاقتها مع اخوها رائد قويه لأنه اكبر منها بسنه
هي عمرها 21 مره طيوبه بس كل شي ولاكرامتها مره حلوه بس دايم تستهبل هي وبنات عمها وصديقتها


فايز:دلوع امه ولد مره كيوت ونعوم وحبوب كثير على نياته عمره 3 سنين ويحب شي اسمه شكولاته



بو عبدالعزيز:فهد الاخ بعد محمد عمره 43 اصغر من اخوه بسنه حنون مره ومعه السكر ويشتغل بالشكره مع اخوانه
ام عبدالعزيز:مره حنونه على عيالها ومخليتهم على هواهم الي يبونه تحققه لهم


عبدالعزيز:شاب مره وسيم خفيف دم بشكل طيب مره حنون على اخوانه مره عمره 25 صديق طارق الروح بالروح يشتغل معهم بالشركه


زياد:شاب مره مره مره وسيم بشكل مو صاحي جميل واجد ويحب الرياضه معضل شوي عمره 22 صديق رائد مره خفيف دم بشكل مو صاحي مرجوج
ويدرس بالجامعه نفس جامعة رائد بس هو يبي يصير موضيع يحب الاعلام هوايته الاذاعه خخخخخ


روان:بنت مره حلو كيوت كثيــر مرجوجه مثل جنى كبرها عمرها 21 وتحب تستهبل كثير اكثر من جنى رجه بقوه اهي واخوها مسوين جو بالبيت علاقتها مع اخوها
مره حلوه بس علاقتها مع عبدالعزيز اكثر تستشيره بكل شي اما زياد تحب تجلس معه وتلعب وتقول له اسراه ويتطنزون ويحشون بفلانه وعلانه وفلان وش لبسو خخخخ




بو وليد:عبدالرحمن عمره 40 رجل اعمال يشتغل سفير مايبي يشتغل بشركة ابوه مطلق زوجته لأن عصبي وهي عصبيه مايصلحون مع بعض وعياله عايشين عنده


ام وليد:عمرها 37 لما تطلقت كان عمرها 32 لها خمس يني من تطلقت من بو وليد وتزوجت وجابت ولد وبنت من زوجها الثاني اما اولادها من بو وليد هم


وليد:شاب مره وسيم كثير حلو يشبه زياد بس زياد احلا منه عمره 23 اهو وزياد ورائد اصدقاء مره بع بعض طيب مره ويحب خواته مره


حلا وغلا:توأم يتشابهون كثير بس يقدرون يفرقون من حلا ومين غلا لأن غلا مليانه شوي بس وعيونها احلا من عيون اختها واطول منها عمرهم 20
بس الفرق بينهم ان حلا بنوته ناعمه ورجه مره اما غلا بويه قاصه شعرها بوي ولبسها بوي وكل شي بوي ورجه مثل اختها


اما اخوانهم من امهم


فؤاد:شاب مره حلو طويل وجسمه مره حلو يخقق جسمه وشخصيته مره حلوه عمره 20 هو مره حبوب مره مره طيب رجه واجد مثل زياد ورائد


لؤي:شاب وسيم وعيونه ذباحه كثيــر حلوه وشعره اشقر وعيونه لونها ازرق امريكي خخخخخخ عمره 19 يدرس اول سنه بالجامعه



بو سلطان:رجال حنون على اولاده لأن زوجته متوفيه لها اربع سنين ولا تزوج من بعدها يبي يربي اولاده



سلطان:شاب وسيم كثيــر يعتبر هو وزياد احلا الاولد بالعايله عمره 24 مره مع عبدالعزيز وطارق لأنه مافي بينهم الا سنه مره حبوب وطيب بس فيه رجه خفيفه



رهف:بنت ولا كل البنات مره حلوه ومرجوجه اكثر وحده مرجوجه بالعايله ومن بين صديقاتها حلوه كثير ملكة جمال تعتبر عندها غميزتين حلوين مره وعيونها مره حلوه
لونهم عسلي وهذا الي محليها كثير عمرها 23 وطيبه وحنونه وفاقده امها بشكل لأنها متعلقه فيها


رنا:بنوته مره حلوه مثل اختها بس رهف احلا منها بـ..شوي موتها النت تحب النت بشكل مرجوجه مثل اختها تحب الاستهبال هي واختها بشكل غريب عمرها 22


ولد بو محمد اخو بوطارق والباقي
تميم:اخوهم الصغير مو متزوج شاب جميــل مره اسمر وعيونه مكحله من الله وعنده غميزه بخده اليسار وطيب مره بس مرجوج خخخخخخ عمره26 يشتغل بشركة اخوانه


والباقي تتعرفون عليهم من احداث القصه



الجزء الاول





كانت جالسه تسوي شعرها توها قاصته قصة الفروله وصايره مره حلوه عليها القصه معطيها شكل نعومي مره ومطوله على صوت الاغاني للأخير
على اغنية مريام فارس ناديني وتحط لها مك آب خفيف بتروح بيت عمها بو طارق مسوين عزيمه لـ..تقاعد ام طارق من الشغل كانت تشتغل موجهه
راحت تلبس طلعت لها تنوره قصيره لـ..نص الفخذ لونها رمادي وبلوزه خيط لونها وردي وفيها فيس زعلان بالون الرمادي وطالعه مره كيوت ولبست كعب لونه وردي وطلعت لها
شنطتها من ديوم فيها رمادي ووردي ولبست عباتها الي كلها وردي ورمادي وخذت لها عطرها المفضل كوكو من شانيل وتعطرت ولبست
اكسسوارات وطلعت من جناحها كان كبير مره بشكل ماتتوقعونه عباره عن غرفه كبيره للتبديل وفيها كل ملابسها وعباره عن 10 دواليب للملابس غير الاكسسوارات
والشنط والشوز والكابات والعبايات وحاله وغرفت التلفزيون وغرفة الالعاب مو العاب بزران لا يعني سوني وبي اس بي والاجهزه كبميوترات ولابتبات وجوالات
وغرفة المكتب وغرفت النوم طبعا وغرفت الرقص وحاله خخخخخخخخ راحت متوجه لـ..جناح اختها طقت البات بس لأن اختها حاطه المسجل بأعلا صوت مثلها فما سمعت
دخلت وشافت اختها لابسه وخالصه طفت المسجل الي كان محطوط اغنية مساري بي ايزي
حلا:غلوي حبيبتي مشينا
غلا:يالله
غلا:كانت لابسه بنطلون جنز مشقق من عند الركبه وبلوزه لونها اسود وفيه علامة القراصنه وحزام اسود وفيهعلامة القناصره بالوسط<<قلت لكم بويه
وكانت قاصه شعرها بوي وكان شعرها ناعم مايحتاج تستشوره اصلن خخخخخخخخخ ولا حطت مك آب ماتحبه ولا اكسسوارات بويه مره
وغرفتها نفس غرفة حلا اللهم ان غرفتها لونها ازرق وسماوي ولاديه اما اختها ورديه خخخخخخ شوفو الفرق


حلا:بأيش نطلع
غلا:امممممممم مدري خل نروح الاصنصير ونفكر
حلا:يالله
"راحو الاصنصير"
حلا:نروح بالكامري
غلا:لا انا ودي نروح بالـ.. BMW السودا
حلا:خخخخخخخخ والله انك حفله يعني ألوان اولاد
غلا:تعرفين اني احب اللون لاسود يالله دقي على امممممم راجو
حلا:ههههههههههه شمعنى عندا عشر سووايق شمعنى راجو
غلا:لأنه ابله ههههههههههههههه
حلا:اي والله
وصلو الصاله نزلو شافو وليد اخوهم جالس يطالع الـ..tv
غلا تحط يدها على كتفه:حيو بو الشباب
وليد:ها غلوي هلا ولله تعالي اجلسي ياام الشباب
جلست جنبه وباست على خده وهو مستانس على اخته الولاديه بس مو عاجبه حالها انها تتشبه بالاولاد
حلا:وانا مالي ترحيب
لف عليها:الله حلوي وش هالكشخه وين رايحه
حلا:وين يني بروح بيت عمي والا نسيت العزيمه
وليد:يؤيؤ نسيت وقصم وقصم وقصم
غلا:هع هع طيب يالله روح البس حنا بنروح مع راجو
وليد:هالابله هذا
غلا:مادريت اخر مره شصار
وليد تحمس:وشو..؟
غلا:هههههههههههه هالغبي اقوله روح السوبر ماركت وقف هناك اقوله جب كذا وكذا وكذا مافهم جلت روح لأصطرك بالجوال راح عطاني جواله هههههههههههههههه
وليد:ههههههههههههههههههههه غبي قسم بالله ههههههههههههههههههههه
حلا:لا وذيك المره اقول روح ل ادوسك شفته داس وبسرعه مشى فينا حسباله اقول دوس البانزين
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههه غبي والله ثور يبيله تعليم من جديد
غلا:ايو والله يؤ يؤ حلا يالدوبه ليــه ماذكرتيني اجيب عباتي من فوق
حلا:يؤ يؤ وش دراني عنك خخخخخخخ روحي جيبيها
راحت غلا فوق تجيب عباتها
وليد يتنهد:آآآآآه لمتى اختك بتضل كذا بويه
حلا:والله مدري كل مافتحت هالسافه تعصب وتسكرها على طوول وانا مابي اتغير معها بسبت هالموضوع
وليد:خخخخ والله هالبنت معذبتني من متى ماشافت امي
حلا:تقريبا ماشافتها الا مره وحده من طلقها الوالد
وليد بأندهاش:مره وحده
حلا:ايوه وتكره احد يجيب طاريها ماتستحمل الظاهر متأثره مره
وليد:آآآه هالاخت
غلا:وش فيها اختك
وليد:معذبتني
غلا بأستغراب:معذبتك
وليد:ايوه لك ربع ساعه تجيبين العبايه
غلا:خخخخخخخخخخخخخ حسبت عندك سالفه يالله حلوي
حلا:يالله
كانت عباية غلا كرستالات على شكل دناجر اسود وابيض خطيــره الدناجر مره



في فلا او معنى اخص قصر من قصور الرياض كانت تحط اخر اللمسات على وجها وهي واثقه انها خلاص ماتحتاج اكثر من كذا ميك آب
كانت لابسه فستان ضيق من فوق ووسيع من تحت كان فوق الركبه بشوي لونه احمر حرير توب وفي رسوم على شكل ورد بالوون الاسود خطيـر مره وتعطرت
وكانت منزله شعرها كله ومسويه بف كبير وشعرها مره ناعم ولبست كعب لونه اسود واكسسوارات من ديور ولبست عباتها الي كلها شك باللون الاحمر وراحت
غرفة اختها تشوفها خلصت ولا لا طقت الباب
رنا:تفضلي
رهف تطل عليها:خلصتي رنو
رنا:ايوه بس لحظه بلبس العبايه
رنا كانت لابسه تنوره جنز قصيره لحد نص الفخذ وبلوزه لونها ابيض خيط وفيها البلوزه نفسها سلاسل بكل مكان لونها ذهبي وميك آب ناعم باللون الذهبي
وكعب لونه ذهبي واكسسوارات وخذت شنطتها من شنل وتعطرت بعطرها المفضل من دفنشي وخذت عباتها كلها شك باللون الذهبي وطلعت
مع اختها وراحو الاصنصير ونزلو ودقو على السواق وطلعو معه لـ..بيت عمهم




في بيت بو عبدالعزيز


روان كانت تحط ميك آب مره مره خفيف وناعم كثيــر كانت لابسه بنطلون شورت لونه ابيض وبلوزه لونها سماوي توب وفيها من تحت كسرات خفيفه
وخزام كبير باللون الابيض ورفعت شعرها ذيل حصان وطالعه مره ناعمه وكيوت ولبست كعب لونه سماوي واكسسواراتها وخذت شنطتها من ديور وتعطرت ولبست
عباتها الي كانت مره حلوه ومن ورا في رسمت شعار الهلال ونزلت تحت وكلمت السواق وطلعت طبعا امها راحت قبلها تساعد ام طارق



اما في بيت بو طارق كان مره حوسه وكانت جنى مابعد تخلص لبس كانت تحط ميك آب اول بعديت تلبس راحت تلبس
لبست فستان لونه اخضر لحد فوق الركبه بشوي وفيه من تحت كسرات وكان توب بدون اكمام وحزام عريض لونه اخضر فاقع وفيه من ناحيت الصدر شك
شوي ولبست كعب لونه اخضر فاقع ولبست اكسسواراتها ولما خلصت نزلت تحت تشوف من الي جا كانو غلا وحلا توهم واصلين وبعدها وصلت رهف ورنا بعدين روان
راحت تسلم عليهم وهم راحو لها على طووول وصارو يسألون عن الاحوال وحاله يعني بعدين وصلو صديقات جنى وهم
منار ورشا ورنيم وشوق ورغد وشجون اوصفهم لكم
منار:بنت حلوه شوي مغروره على منصب ابوها وجسمها حلو وعيونها حلوه بس رجه مره مع صديقاتها ماتكون مغروره
رشا:بنوته مره حلوه ناعمه كثير بس انها مره مهبوله ورجه وطيوبه مره واحلا مافيها رجتها
رنيم:بنوته حلوه كثيــر جسمها حلو ومتناسق تحب السوالف وتحب الاشياء الفخمه مستحيل تشتري شي مو انيق لو على طلعه عاديه حتى لو كانت الروحه للجامعه
شوق:بنوته حلوه وهاديه في بيتهم ام مع صديقاتها تشوفونها فل ماتجلس بمكانه وملقوفه درجه اوله
رغد:بنوته حلوه مؤدبه مع الكل ومحترمتهم الا صديقاتها تطلع رغد الاصليه اما مع الكبار او ناس ماتعرفهم انسو انها تسوي شي من هبالها
شجون:بنت روعه بمعنى الكلمه الي بقلبها على اللسانها حلوه كثيـر وانيقه مره وطيبه بشكل وتحب تشعر وتامن بشي اسمه حب عكس كل صديقاتها وحساسه شوي ورجه


راحت شوق تضم جنى ويظحكون عليها البنات طبعا نسيت اقولكم ان صديقات جنى هم نفسهم صديقات الباقي يعني مره علاقتهم مع بعض
شوق:جنوي يادبه طالع عليك الفستان حلو صايره نحيفه
الكل مات من الظحك
رهف:خخخخخخ شلون دبه بعدين نحيفه خخخخخ والله انك حفله وحبتين
شوق:او او حفله بدون ببسي
رهف تتطنز:كم اعشقك يالببسي لاأعرف اعيش بدونك انتي حبيبي الاول والاخير
الكل مات من الظحك على خبال رهف
روان:رهيف رهيف
رهف:نعم..؟؟؟
روان:بالله عليك شوفي هذي ايش لابسه رايحه عرس
الكل التفت على المره
رهف:كككككككككككككك وقصم وقصم تظحك خخخخخخ
كانت المره لابسه فستان منفوش من تحت ومن فوق كله ترتر وشك وحاطه ميك آب كثير يخوف خخخخخخخخ
شجون:لابالله عليكم شوفو الثانيه رايحه عزاء هههههههههههههههههههه
وماتو البنات ظحك لأن المره لابسه تنوره سودا وبلوزه سودا ولاحاطه حتى كحل
غلا بصوت رجولي:هههههههههه يابعزا يابعرس خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل مات من الظحك مو على كلامها على صوتها الي اتقنت بالفعل انها تخليه رجولي هع هع
جنى:قومو نروح نجلس
الكل:يالله
راحو جلسو وسوالف وظحك وغشمره على الاخر
رهف:غلوي
غلا:هلا
رهف:عرفتي ذاك الي رقمك
غلوي:هههههههههه اي ذاك التيس مايعرف اني بويه
رهف:هههههههههه حلوه تيس المهم شرايك نلعب عليه
غلا:والله ماعندي مانع
رهف:عارف انه ماعندك انتي كل شي عنك ايزي وفري
غلا:عادي خخخخخخخخخ
رهف:طيب رقمه عندي
غلا:امممممممممم من حسن الحظ اني جايبه الشنطه الي فيها الرقم يعني اكيد موجوده
رهف:حلو يالله طلعي الرقم
"طلعت الرقم وحطته بموبايلها الاسود واتصلت دقيقه ورد عليها"
....:آلوو
غلا تنعم صوتها بدامه ناعم خخخخ:هلا وغلا
"الولد خق على صوتهاط
......:هلا بك مين
غلا:نسيت انت الي رقمتني بالمجمع
الولد تذكر:ايوه هلا والله انا نواف وانتي..؟؟
غلا:غلـ غاليه
نواف:اي والله غاليه
غلا خخخخ صدق المسكين:ايوه عاد بدينا
نواف:آآه ياحلات هالصوت
غلا حبست الظحكه وحطته سبيكر:ايوه
نواف:انتي كم عمرك
غلا:ليــه بتخطبني
البنات ماقدرو الا انهم يظحكون يتخيلون غلا لابسه فستان العرس ويمها نواف خخخخخخخخ وغلا ولا مره لبست فستان
نواف:احد يمك
غلا:ايوه انا في عزيمه وهم يسولفون وحده قالت نكته وظحكو
نواف:وشو النكته
غلا:في وحده راحت السوق شافت ولد جميل ملك جمال قامت تصرخ وقالت جني جني<<مخترعته من عقلها
نواف:هههههههههههههههه حلوه طيب ماقلتي كم عمرك
غلا:اممممممممممم احزر
نواف:21
غلا:الله صغرتني واجد
نواف استغرب:ليــه كم عمرك
غلا:عمري 60
البنات بالزور مسكو ظحكتهم
نواف:تتطنزين
غلا:الصراحه لاتستغرب انا اهلي اغنياء علشان كذا سويت عملة تجميل ولامبين علي التجاعيد ولا اني عجوز بس وانت عاد ماأنتبهت
نواف صدق:ياويلي وانا اغازل عجوز اقول انسي هالرقم سلام"وسكر البنات ماتو ظحك هالخبل صدق خخخخخخخ"
رنيم:مدري من وين تجيك هالافكار يالشينه
غلا:احم احم انا غلوي مو اي وحده نسيت اقولكم ذيك المره شفت بنت قطعه ياااااي ولا احلا
البنات عبسو مايحبون هالنوع
غلا:خخخخخخخخخ شوفو وجيهكم بس خخخخخخخخخخخخخ
جا فايز يركض لـ..جهت غلا يحبها موووووت مدري ليــه
فايز:غلوي الله لبسك مره خلو"خلو=حلو"
غلا:حبيب انت هذا الذوق مو انتو يع مو حلو لبس اولاد ويع ويع يالبنات
فايز:يعني انتي مثلي ولد
الكل ظحك على برائة هالولد
غلا:ايوه ياحلو انا ولد
فايز قام ينطط فرحان:انا فرخان انا فرخان"فرخان=فرحان"
غلا:حبيبي تدري انا وش جبت لك
فايز ينطط:ثوكلاته ثوكلاته"ثوكلاته=شكولاته"
غلا:صح جبت لك ثوكلاتها كثيـــره
فايز:انا ماحب جنى انا احب غلا
الكل صاير يظحك
جنى:ماتحبني
فايز:غلا تعطي فايز ثوكلاته جنى وع ماتعطي فايز ثوكلاته
جنى:اي مصلحه مو لوجه الله
غلا:عادي اهم شي يحبني وبس
شجون:بنات
الكل التفت عليها يعني وشو
شجون:آآآآه امانه مو الحب شي حلو
صارو يظحكون عليها
غلا:حنا مانامن بشي اسمه حب لاحبك ولاعوار راس يبه
حلا:انا ادري وش حب وش خرابيطه
شوق:خخخخخ الظاهر متأثره بالافلام خخخخخ حنا بنات ماعندنا شي اسمه حب
جنى:قالت ايش حب اقول طيري بس
رهف:ياشيخه الحب مايجيب معه ال الهم والغم
روان:لا وبعد يعور قلبك مو يداويه خخخخخخخخ
رنيم:ههههههههههههههههههه لا وبعد يقول احبك فالاخير تتعلقين فيه ويهدك ويخليك تنهارين ويقط ويقول اهلي مو راضيين الا ببنات عمي ههههههههههههههههه
شجون:بيجيكم يوم تكتشفون معنا الحب
رهف:ياأختي الفاضله هل جربت الحب يوم من الايام
الكل ظحك على خبالها
شجون:لا
رهف:شوفو قال ايش الحب حلو واهي ماجربته اصلن
الكل ظحك
شجون:تشفون بيجي يوم تحبون من جد وعرفو وقولو شجونه ماقالت
الكل ظحك شجون خنقتها العبره يعني يتطنزون عليها واهي صديقتهم مره اجل لو موصديقتهم وش سوو
رهف راحت جلست جنبها:حبيبتي حنا مانقصد ان نظحك بس والله انتي جالسه تخربطين على بالك بتلقين الحب
شجون:اي طيب فهمت
رهف:زعلتي
شجون:لا بعدي
رهف تقرب منها:افا ليــــه
شجون:ابعدي عن وجهي رهف:ليــــــه والله تستعبطين ولا شالسالفه
رهف:لاماأستعبط بس سوري لاتزعلي
ابتسمت شجون:هههههههههههه خلاص سماح هالمره
رهف طبعت بخدها بوسه:الله لايحرمني منك ومن طيبت قلبك
الكل صار يظحك على روان
جات ام جنى:اهلين حبايبي
الكل:يامرحبا
رنا:يامرحبا خالتي شخبارك
ام طارق:الحمدالله وانتي يمي وش اخبارك وشخبار امك
هنا غلا لهت عمرها ماتبي تعرف
حلا:الحمدالله بخير وتسلم عليك
وقفت غلا تسلم:هلا خالتي
ام طارق:هو وش فيه شعرك كذا
الكل ظحك على غلا وهي تتوعد فيهم وتسوي حركه بيدها يعني بتنتقم منهم :والله ياخالتي قالو لي البنات في قصه حلوه وودي وقصو شعري لعبو فيه
البنات فكو ثمهم على الاخر على كذبت غلا وهي شوي وتموت من الظحك
ام طارق:افا يابنات ليــه طيب تشوفون مافي مزرعه هالاسبوع
البنات وقفو مره وحده
شوق:افا ياخاله ترضين يعني حنا مامره رحنا مزرعتكم تحرمينا من شوفتها
ام طارق:ليــه تسوون فيها كذا
رنيم:كذابه ياخاله تكذب
ام طارق:جد ياغلا
غلا ارتبكت:لا ياخالتي يقولون كذا علسان تودينهم بس
ام طارق:تكذبون طيب هالاسبوع كله مافي مزرعه
البنات خافو من جد يبون يروحون المزرعه
غلا:والله ياخالتي حرام هم مايدرون بعدين هم كل وحده تسوي شي ولاانتبهو وانا كنت اتصفح مجله وهي قصته لي شكلها مانامت وحطت حرتها فيني
ام طارقاذا كذا خلاص بعد يومين نروح المزرعه
البنات صرخو من الوناسه
ام طارق:قصرو حسكم صديقاتي هنا تبون يقولون اهلها مجانين
رغد:لاياخاله ماعاش من قال عليك كذا
ام طارق:والله انتي اعقلهم مافي مثلك
رغد نزلت راسها يعني مستحيه وهي بتموت من الظحك اول ماراحت ام طارق الكل انفجر من الظحك واستلمو غلا
غلا:هههههههههآآآي علشان ماتظحكون علي مره ثانيه
رهف:والله لو انك ماأنقذتي الموقف كان انا من زمان ذابحتك
غلا:خخخخخخخخ لا والله تبين تشوفين نفسك بلشارع
رهف بخوف مصطنع:يمه وخروها عندي
الكل ظحك على خبال رهف
منار:اقول اقول
البنات:نعم نعم
الكل:هههههههههههههههههههه
منار:شرايكم نودي معنا كاميرا ونسوي هبال بالمزرعه
البنات:اي والله
غلا:غريبه شلون مخطرت ببالي الفكره
منار:احم احم انا عبقريه بالعاده انتي الي تخططين مع رهف وران بس هالمره انا هع هع
الكل ظحك
"عند الشباب"
وليد توه داخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بو طارق:وش فيك تأخرت ياولدي
وليد:والله ياعمي نسيت تو خواتي مذكريني
بو طارق:حياك
وليد:الله يحييك "وراح جلس جنب الشباب"
تميم:ههههههههه شخبارك حلوي وغلوي
وليد:تمام ويسلمون عليك وتقولك غلوي سلام يابو الشباب
الكل ظحك
تميم:هالبنت والله احبها واجد بس حركاتها مو عاجبتني
وليد:اجل عاجبتني انا كل ماقلن لها شي تقول"يقلد صوتها"ياخي وش عليكم انا حره بلبسي وكلامي
الشباب ماتو ظحك لأن اتقن الصوت مره
فيصل:الا اقول رئود
رائد:وجع وجع يوجعك قل آمين ذكرتني بـ..رنا كل ماشافتني قالت رئود يالخايس
الشباب ظحكو عليه
فيصل:شاب وسيم مره وحلو جسمه معضل شوي مهتم بالرياضه حبوب ودايم يجنن رائد ووليد وزياد يصير اخو رنيم وشوق نسيت اقولكم رنيم وشوق خوات وعمره 24
فيصل:المهم سمعنا اخبار طيبه
رائد:اف لاتذكرني والله هم
تميم:شالسالفه
رائد:بسافر ايطاليا هناك بشرف على بناء الشركه الي بتصير هناك
الكل تفاجأ
وليد:كم بتجلس
رائد:شهرين بعدين بيجي واحد بدالي
سلطان:الصراحه كثير بنفتقدك
رائد:احم احم عارف مو لازم تقول
الكل ظحك على ثقته لهالدرجه يعني واثق من نفسه
"عند البنات"
جنى:بنات احد يروح فوق نبي السيديات
رنا:آآآه طيب روح وينهم
جنى:في الصاله الفوقيه
رنا:طيب
"راحت رنا فوق تشوف السديات ولما شافتهم خذتهم لفت انصدمت بالي واقف قدامها منصدم من جمالها ولا عرف مين اهي وقف مو عارف وش يسوي تصنم"


انتهى البارت الاول ارائكم توقعاتكم
مين الي شاف رنا..؟؟
اممم وش رايكم اكمل ولا لا..؟؟؟

فراشه فصعونه
01-27-2009, 01:42 PM
اهلييييييييين بصراحه روايتك مرررررررره كيوووووووووت مرررره عجبتني
وانا بإذن الله راح اتابع معك الروايه من البدايه
الى النهايه بس ممكن انقطع هذه الفتره عشان الاختبارات بس ابشري أول ما تخلص الاختبارات كل يوم أنا ناطه عندك على روايتك
وكملي الرواييه مرررره جنان روايتك

عذبة الابيات
01-27-2009, 04:31 PM
هلا والله فراشه فصعونه نورتي الصفحة
الله يوفقك بالاختبارت وحياك باي وقت،،

عذبة الابيات
01-27-2009, 04:33 PM
الجزء الثاني

"راحت رنا فوق تشوف السيديات ولما افتهم خذتهم لفت انصدمت بالي واقف قدامها منصدم من جمالها ولا عرف مين اهي وقف مو عارف وش يسوي تصنم"
هي وقفت ماعرفت وش تسوي ماأنتبهت الا لما طاحو السديهات من يدها نزلت بخفه ووأخذتهم واهو نزل راسه وقال
.............:آسف اختي"وراح غرفته بسرعه وقلبه ضربه فولت خخخخخخخخخخخخ"
اما رنا ماأقدر اقولكم عنها هي بالبدايه ماعرفته بس فالاخير عرفته من صوته خخخخخخخخ وكان قلبها يرقع طبول ههههههههههههههههههه بس فالاخير مااهتمت عادي عندها
اما هو كان جالس مع الشباب ويسولف مع فيصل
فيصل:رئود
رائد:وجع يافاصوليا
فيصل:هههههههههه فاصوليا بعينك اقول وخر عن وجهي
رائد:هههههه بس علشان تعرف مين رائد وطلع لسانه فاصوليا
فيصل مايحب احد يناديه كذا راح وخذ العصير وكبه على رائد
رائد:ياحمار
فيصل:ههههههههههههههههههههه علشان تحرم مره ثانيه تغلط
رائد:وجع لو انت مو في بيتنا كان ماخليتك وكبيت عليك الشاهي والقهوه مو عصير بارد
فيصل:الحمدالله
وراح فوق من الجهه الثانيه وشاف رنا خخخخخخخخخ
اما هي نزلت على طوول علشان مايشكون البنات
رشا:تو بدري صيفي هناك
رنا:انطمي يالمرجوجه
رشا:خخخخخ اقول سكتي لاحد يسمعك يالهاديه
الكل:هههههههههههههههههههههه
رنا:يالله بحطه بالاستريو يالله علشان نرقص
الكل تحمس وحطته وكانت على اغنية راشد الماجد هلي والكل قام يرقص
"للمعلوميه رشا ورهف وروان احسن الراقصات بالخليجي اما بالمصري ماحد يجيب رهف وغلا على انها بوي بس تعرف ترقص مصري خخخخ"
وصار الكل يرقص وانبهرو الحريم من رقص البنات كلهم رقصهم حلو ورهف صارت تتفنن مع اغنية راشد
خلصت الاغنيه جلسو كلهم وجات اغنية هذا الي شايف نفسه حلا ومنار قامو يرقصون عليها يحبونها مره
وصارو يرقصون الكل يتابعونهم بعيونهم
"على فكره صديقات جنى تراهم نفس الطبقه اللهم ان منار ارقى شوي لأن ابوها وزير لاغير ولا نفس المستوى"
رهف:احم احم خبر عاجل
شوق:تلايطي وش عندك
رهف:اقوول طيري ياشيخه المهم في خبر حلو
البنات:وشو..؟؟
رهف:احم احم ابشركم بأن اخي العزيز الجميل الذي احبه من كل قلبي
البنات:ايه
رهف:حبيبي اخوي راح يرجع من السفر بعد اسبوعين
البنات صارو يناقزون"سلطان راح كمل دراسته برا وخذ الدكتوراه والماجستير والحين اهو بيشتغل دكتور وتتعرفون على شخصيته بالروايه"
سلطان البنات يعزونه كثير لأنه دايم يطلعهم وحنون وخفيف دم له اربع سنين مسافر ولااحد يعرف عنه ولالمحه غير الصور
روان:ونآآآآصه بيجي خطيبي
الكل يظحك لأن روان كانت تمزح لاغير والكل عارف هالشي
رشا:آآآآآه<<تتثاوب
جنى:مامداك نعستي
رشا:اقول طلعي برا مواصله وجايتك بعد والحين الساعه 3 ماباقي شي على الاذان بصلي وبخمها نومه طويله مره
جنى:ماراح تطلعي من بيتنا الا عالساعه 5 او 6
رشا:ياسلام وانا اجلس ودي انام مافي احلا من سريري البنك الخطيــر
"رشا من النوع النعومي مره وتحب اللون الوردي مره وكل شي تحبه بنك"
رهف:لوعتي كبدي بهالبنك حقك
غلا:اي والله الناس تاخذ اسود ازرق اخضر اصفر سماوي ابيض
رشا:اسمه من تكلم
شجون:لا انتي عدله ولانتي عدله وحده ولاديه بزياده والثانيه بناتيه بزياده
غلا:خخخخخخخ والله شي فله يبيلك تجربين شجون
شجون:بسم الله علي لا ياحلوه
رنا:خخخخخخخ والله انكم فله خلاص
جنى وبصوت عالي:تفضلو على العشاء
منار:عشى الساعه 3 خخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
"عند الشباب"
رائد ماأهتم بالبنت جد حلوه مره بس ماأهتم واجد يعني ياما شاف بنات احلا واحلا بس مو راضي يقتنع فيها
فيصل:فيك شي
رائد:لاعادي مافي شي بس فيني النوم خخخخخخخخخخخخ
فيصل:فااضي
شوي ونط بوجهم زياد
زياد:اقوول طووول الوقت وانا ثقل وعقل جنب الرجال وع مو حلو علي صح
فيصل:ابد مو لايق عليك"طبعا فيصل يمون على الكل رايح جاي على بيوتهم وهم عادينه ولد عمهم خخخخخخ"
زياد:آف ودي اسوي شي وينها حبيبتي رونا هي الي تفيدني وتقلب البيت معي
فيصل:خخخخخخخخ اهم شي
عبدالعزيز:اقول طروق
طارق:طروق بعينك انا الشيخ طارف
عبدالعزيز:خخخخخخ الا الشيخ طارق كثر منها حبيبي
طارق:ههههههههههه غصبن عليك وعن خشتك وش تبي
عبدالعزيز:ضايق خلقي
طارق:افا ليـه
عبدالعزيز:الوالده كل يوم تجي وتقول لي ياولدي ابي افرح فيك وازوجك واشوف عيالك
طارق:صير مثلي قلت للوالده لاتجيب الطاري واذا استعديت بقول لها وماعاد تفاتحني بالموضوع وترا عادي وانا ولد عمك
عبدالعزيز:طيب بشوف ويصير خير بأذن الله
زيد نط لهم
طارق:اعوذ بالله كل شوي ناط عند احد
عبدالعزيز:زيود حبيبي
زياد:بدينا بالمصالح يانعم
عبدالعزيز:هههههههههههه فاهمني ضف وجهك
زياد:طرده محترمه
عبدالعزيز:زين انك فهمت بعد خخخخخخخخخ
زياد:بروح احسن لي بس جيت اقولك يالله العشا ولا ماتبون
طارق:الا نبي وش عليك ماتبينا ناكل بأي طريقه يعني
زياد:دوووم فاهمني ياطروق
طارق:اف ابلشتنا انت واخوك بـ..طروق ياخي قدرو موقفي مو مشتهي هالاسم
زياد:ليـــه هو بكيفك
طارق:لابكيف جدتي
زياد:طيب بقول لـ..جدتي عنك ياكلب
طارق:اقول كلب بعينك ياجربوع
زياد:خخخخ حلوه جربوع بس لاتعيدها
طارق:ضف وجهك يالله خبر الجماعه يقومون للعشاء
زياد:اوكي اوكي ياجماعه تفضلو على العشاء
الكل قام وراحو البوفيه الكبير والفخم الي مسوينه
"عند البنات"
رنيم:اقول يالتلوخ
البنات:مالت بس
شوق:اي والله تلوخ شوفي بس اقول رهوفه
رهف:آمري
شوق:شلون تاكلين كذا علميني
الكل:هههههههههههههههه
رهف:مااحد يعرف ياكل كذا الا انا ويه فديتني
الكل:يالواثقه
رهف:احم احم
البنات خلصو اكل راحو تغسلووجلسو لوحدهم خاصه البنت اكلهم قليل مايكثرون وخاصه باليل
رنيم رن جوالها فردت
رنيم:هلا والله
فيصل:هلا بك اقول يالله انا برا طلعو
رنيم:من متى غريبه
فيصل:ماأبيكم ترجعون مع السواق في هالوقت ماينفع يالله انا برا
رنيم:حاضر ماطلبت شي
شوق:يالله
رنيم:يالله
جنى:على وين
رنيم:والله اخوي برا ينتظرنا
جنى:خخخ من متى اخوكم يودكم ويجيبكم
رنيم:لأ بس يقول الوقت متأخر مايبينا نرجع مع السواق
الكل:اجل مع السلامه
شوق:رنيم ماكأنها طرده مستعجله
رنيم:الا شكلها يالله بايو
الكل:باي
وطلعت وهي تسولف مع اختها وشوق تستهبل وكانت بتطيح رنيم بالمسبح ههههههههههههههههه
رنيم:وجع
شوق:ههههههههههههه والله لو طحتي كان صار شكلك خطير مره
رنيم:والله كان قتلتك
شوق:بالسكين ولا الشوكه خخخخخخخخخ
رنيم:ههههههآآآآآآآآآآآي سخيفه يالله نروح لايقوم القيامه فيصل
شوق:اي والله يالله...وراو لـلـ..سياره
شوف تركب قدام:هاي
فيصل:هايات كيفك شوق
شوق:تمام وانت..؟؟
فيصل:تمام وانتي رنيم
رنيم:انا بخير دامني بروح انام
فيصل:ههههههههههه والله انكم فله
"عند البنات"
غلا:حلوي
حلا:هلا
غلا:انا بروح البيت تجين
حلا:اي يالله
جنى:وين تو بدري
غلا:اقول انقلعي وراي اشغال
رهف:احلا بسنز ومن
غلا:قديمه خخخخخخخخخخ
رهف:يالواثقه
غلا:عارفه اني واثقه مايحتاج تقولي
رهف:ياشين الواثقين يالله قومي بس
غلا:طيب لاتدفين بكلم وليد يجي ياخذننا
اتصلت عليه
غلا:هاااي
تميم:هلا والله غلوي
غلا:تمومي هلا والله شخبارك
تميم:اصغر عيالك تمومي تمام وانتي
غلا:تمام اقول وش جيب جوال اخوي عندك
تميم:ابد سلامتك شفت اسمك قلت اكلمك
غلا:اها اوكي قول له يطلع بنروح معه
تميم:طيب باي
غلا:باي
حلا:هذا تميم
غلا:ايوه
رهف:والله انه حفله هالتميم لي شهر ماشفته
روان:شرايك نقوم نخرعه اكيـد مافي غير اولاد عمامي
جنى:فكره حلوه يالله رهف
رهف:مالي خلق مصاخة زياد
روان تتخصر:وش حلاته اخوي
رهف:ماقلنا شي بس بيجلس ينكت ومدري شنو
روان:هذا الي محليه
رهف:وانا قلت مشينه ماقلت شي يابنت الحلال
روان:يالله بنات
رنا:يالله ترا متحمسه مره
رشا:يالله حركو
منار:هههههههههه متحمسه
شجون:سوري الصراحه ماأقدر اروح
التفتو عليها وهي خافت خخخخخخ
رهف:ليــه انشاءالله..؟؟
شجون:ياخي فشله اولاد عمك وعمك وش يرزني معكم
رهف:قومي شوفي منار ورشا ماقالو شي وتعرفين حنا متعودين عليكم وانتو كأنكو بنات عمي يالله
شجون:تسلمين بس والله مقدر ياأخي فشله
روان:لايفوك تميم والله انه فله
جنى:وخفيف دم
رنا:وطيوب
غلا:وعلى نياته كل شي عنده مثلي فري
شجون:اف طيب يالله قومو بس راح اتلثم
الكل فك ثمه معلومه نسيت اخبركم اهل شجون مدلعينها وهي ماتتغطى بس تتحجب على خفيف بس اذا بتروح السوق تحط الشيله
رهف:لا والله وتخربين على نفسك
شجون بأصرار:اذا ماتلثمت ماراح اروح
رهف:طيب يالله تلثمي
"تلثمت شجون والبنات كلهم ماعدا غلا وحلا لأنهم بيروحون بس بيسلمون على اولاد عمهم وبيمشون راحو مجلس الرجال وصدف ان مافي غير اولاد عمهم وتميم خخخخخ"
البنات:هااااي
الكل:هايات
رهف تنط عند تميم:حبيبي من زمان ماشفتك
تميم:ههههههههه حبيبتي والله مشاغل
رهف:ايوه يابسنز مان
تميم:احم احم اخجلتي تواضعي
الكل:هههههههههههههه
تميم يلتفت لـ..جهت شجون ومنار ورشا:اشوف العدد زايد من متى انولدو ذولي
منار:خخخخخ حنا صديقاتهم
طارف:منيل خخخخ والله كبرتي وتغطيتي
منار:لا يابابا بجلس وبخليك تشوفني
طارق:هههههههههههه من متى متغطيه
منار:امممممممم حوالي سنتين
طارق:والله ولا شفتك مدة سنتين متعودين نلعب ورشو ها شخبار اخوك
رشا:حفله بعد وش اخباره زفت مثل وجهه
طارق:هههههههههههه حلوه آه آه شجون توني من قبل يوم شايفك كاشفه مامداك تغطيتي
رهف:حفله والله هالبنت مو راضيه تجي لعندكم كاشفه
تميم:تعلمو منها شوي
رهف:ههههههه ياحلو هي متعوده على اولاد عمي المشكله فيك انت
شجون بداخلها تتوعد بـ..رهف الي خربطت الدنيا
تميم:افا انا ليـــه
رهف:بس تقول فشله ولا مره شافتك وتكلمت معك تجي فجأه وتكون كاشفه
تميم:صح كلامها مو شجون
شجون ماتت مو عارفه ترد احرجتها رهف
رهف:ههههههههههههه اف ياويلي منك
تميم:لــيــه
رهف:امزح هي ماتمون الا على طارق ورئود وسلطان آآآه عليه حبيبي
تميم:ايوه سمعنا انه بيجي قريب
رهف:لاتذكرني لاأقوم عليك
تميم:ههههههههه في احد تقول لـ..عمها كذا لاتحديني اقول لـ..ابوك
رهف:الباب يوسع جمل
روان:والله حفله وين اخوي حبيبي ماأسمع له حس
زياد:خخخخخ والله مالي خلق اتكلم تعبان ابي انام انتي مو راضيه نروح
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
منار"طروق
طارق:هلا
عبدالعزيز:يالنصاب دايم نقول لك طروق ماترضى
طارق:طيب انا ماأرضى احد يقول طارق شفيك
عبدالعزيز:توها قالت طروق
طارق توه ينتبه:خيـر ياآنسه ماسمعت
منار:اوه اوه آسفه طارق
طارق:ايوه
منار:سمعنا شي حلو داخل
طارق:وشو..؟؟
منار:تالين حاطه عينها عليك وتتغزل فيك خخخخخخخخخخخخ
طارق ضاق خلقه:لازم تضيقين خلقي يعني تعرفيني ماأطيق سيرتها
شجون:هههههههههه حرام البنت تحبك
البنات:تكلمت بس
الكل:هههههههههههههههههههه
طارق:شفيكم عليها
رهف:حنا كلنا معارضين شي اسمه حب بس هي تقول ل جاها ليش لا الحب شي حلو زقتين
شجون:يالحماره زقتين بوجهك
جنى:والله بقوم اتوطى ببطنك
شجون:طارق تسمح ادوسها
طارق:خذي راحتك
شجون راحت لـ..جنى تبي تخوفها وهي بعدت من جدها صدقت الكل ظحك على طريقة شجون تخوف طريقتها كأنها من جد بتروح
حلا:تميم
تميم:هلا حليو
حلا:بعديها لك المهم ياخي وش كبرك ماتزوجت
تميم:ماراح اتزوج الا عن حب
شجون:ياسلام هذا الكلام"واستوعبت هي مين تكلم وانطمت وهو ظحك على عفويتها"
تميم:ايوه انا ماأقول الا كذا والكل معارضني
شجون انطمت واشغلت نفسها بشي ثاني
غلا:وليد ماودك نروح
وليد:لا ولله ماودي
جنى:نامو عندي
وليد:تسوين خير والله ياجنى خميهم عندك
جنى:ههههههههه في احد مايبي خواته
طارق يرفع يده:انا انا
الكل ظحك على طارق واستهباله
جنى:مالت جد غلا حلا نامو عندي
غلا:سوري ماأعرف انام الا بغرفتي
حلا:حتا انا
شجون:خخخخخ
جنى:اي شجون انتي اهلك يرضون نامي عندي
شجون:اقول طيري بس
جنى:امانه امانه
شجون تفكر:اوكي ماعندي مانع
جنى صارت تنطط من الفرح
شجون:طارق
طارق:نعم
شجون:احم بقول شي عظيم توني اكتشفه اليوم حبيت اخبرك بنفسي انت ورائد
رائد:الله يستر وشو..
شجون:ههههههههه طبعا الكل داري ان امي وامكم مره صديقات مو
الكل:ايوه
شجون:وانا كبر جنى اتذكر امي مره قالت لي ان خاليت الي هي امكم"وتأشر على طارق ورائد"رضعتني يعني انتو اخواني
رائد وطارق وقفو من الحماس:والله
الكل:هههههههههههههههه
شجون:ايوه
طارق:خخخخخ طول عمري اتمنا اشوفك
شجون:شمعنى انا
طارق:مدري
شجون:لايكون كنت بتخطبني وهونت
طارق:ههههههههه حلوه بس لا
شجون:ادري خخخخخخخخخخ
طارق:يعني اليوم بنفلها ولا راح تتغطين
شجون:لا ماراح اتغطى وانتو اخواني اتغطى من شنو
رائد:والله حمااس
زياد:وانا مو اخوك
الكل ظحك على زياد
شجون:لاتستبعد ترا واجد رضعوني اسأل امك
زياد مسك الجوال ودق على امه والكل ظحك
زياد:هلا يمه شخبارك انا الحمدالله اي الا بسألك عن صديقت روين شجون ايوه انتي مرضعتها حلفي آسف مو قصدي اكذبك اوكي باي
روان:ها
زياد:وفصم حماس وطلعتي اختي شجون
شجون:بالله عليك
زياد:والله ههههههههههه اقول الي مو حلال يطلعون نبي نشوف البنت
تميم:افا وحنا مالنا نصيب
شجون:مستحيــــل
تميم:وهذا وانتي ماتتغطين خخخخ قرادة حظني
شجون:لحظه زياد
زياد:هلااع
شجون:جنى مو اختك
زياد:الا
شجون:يالذكي خلاص تعال ونام معنا
زياد:والله فكره ها طارق اجي
طارق:حياك
زياد:الله يحييك
شجون:اقوول انا بروح البيت بجيبلي شي البسه
رائد:قومي انا اوديك
شجون:مو لازم اروح مع السواق
رائد:السواق حلمي ياماما
شجون:ههههههههه من عرف اني اخته بدت السلطات بالتحكم
الكل:هههههههههههههههههه
شجون:يالله
"وراحت مع رائد لـ..بيتهم"
جنى:ماكأن الكل حلال علي
طارق:لا مو كلهم عبدالعزيز و وليد مو حلال
وليد:افهما طرده يعني
جنى:لاماعاش من طردك وليد
وليد:احم احم اسمعي ياأختس العزيزه حلوي صيري مثل بنت عمك
جنى:شمعنى حلا وغلا
وليد:الله يسلمك غلا ماأشوفها الا نادر وكل ماتشوفني تعطيني بوسه حلوه مثل وجها اما حلا اربع وعشرين ساعه مقابلتني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
غلا:ياحلاتي اعرف اعطي بوسات
طارق:دخريها لـ..رجلك
غلا بقرف:وع وع وع روح لاأخمك قال رجلك قال انا مستحيل اتزوج يابابا
الكل ضاق خلقه من غلا
غلا:شعوه كل هذا زعل طارق يالله عاد
طارق:يابنت العم بسك رجه ولعب انتي كبرتي ولازم تصيرين بنت وعاد انتي بنت ولا كل البنات
غلا:احم احم عارفه بس ماأحب حركات البنات
طارق:يعني انتي مو بنت
غلا:الا بس ياليت اني اكون ولد احلا
طارق:عارف انه حلو يكفي اني ولد
غلا:ياواثق انت
طارق:غلا من متى وانتي تتغطيين عني
غلا:من سنتين
طارق:من تغطيتي مني وانتي قلب حالك انتي كنتي كذا بس الحين زدتي مره
غلا:بليـــز من غطوني عنك وانا قالبه
تميم:ليــه
طارق:انا وغلا كنا مره مع بعض ودايم نتكلم مع بعض بس من تغطت ولا عارف عنها شي حتى مابعد استوعب انها تغطت عني
تميم:خخخخخخخخخ
غلا:تقلع والله ذيك المره دخلت عليه وانا مو متغطيه وهو يولف معي عادي وانا ماأستوبعت اني تغطيت لأني ماأتغطى عنه
الكل:هههههههههههههههه
طارق:والله حتى انا ماحسيت انك مو متغطيه عني انه عادي هذا شي طبيعي بس قهر والله
غلا:لاتعلمني على القهر والله من جد بنفجر
طارق:خلك مثل منتي
شوي وجا رائد معه شجون جابت لها كذا لبس
شجون تجلس وماحست بـ..تميم توها بتفتح وجها الا تذكرته ولفت وشافته يطالعها وحمدة ربها انها مافتحت وجها
حلا:والله وكنتي بتفتحين وجهك عادي ياخي انتي ماتتغطين
شجون:انطمي مالي خلقك حر مره
رائد:خخخخ اقول غريبه في وحده اليوم ماسعتها تقول رئود وش الطاري
رنا الحمدالله ماعرفني لازم ابين طبيعيه:هههههههههههه قلت اصير طيبه اليوم
رائد:زين ماسويتي خخخخخخخخخ
رنا:بنات زهق يالله نروح
رائد:لحظه ابي الكل يسمعني حنا بنروح المزرعه بعد بكره صح
الكل:ايوه
رائد:خلاص نجتمع كلنا والبنات يجبون مين يبون اما نحن الشباب حنا بنعزم فيصل وسعود ونواف
غلا شافت آخر اسم نواف لايكون نفسه لا وش دخل هذا بهذا
الكل:حلو
غلا تغيرت:وليد بتقوم ولا شلون
وليد:غلا شفيك
غلا:مافيني شي بنتظرك بالسياره
توه بيقوم وليد بس شاف حركه من طارق انه يجلس
طارق:ادري انها تتغطى مني بس مايمنع اني اكلمها وانت تثق فيها وتثق فيني صح
وليد:اوكي روح
راح طارق لـ..غلا وهي ماأنتبهت
طارق:غلا وش فيك
غلا:مافيني شي
طارق:علي
غلا ماقدرت الا انها تبكي
طارق تفاجأ غلا حتى بطلاق امها وابوها مابكت:ليــه انتي ولاعمرك بكيتي تبكين وانتي كبيره
غلا:طارق تعبت والله تعبت وانا اكتم اكتم ماأقدر لازم انفجر
طارق:قولي غلوي قولي
غلا:انا خلاص تغيرت من تطلقو امي وابوي انا ماشفت امي الا مره وحده ياخي متأثره مره ماأحب اشوفها واذا شفتها اتضايق واحس اني بموت بس ماأقدر لازم اشوفها
ولابتشك ان فيني شي وانا خلاص ماعدت غلا القديمه ذيك المره في واحد حط رقمه بشنطتي وانا سفهته ولما جا مساعه قلنا نلعب عليه وكلمته ولعبت عليه لدرجة خليته يسكر
بعدين لما قلتو مساعه اسم الشباب كان اسمه موجود خفت يكون هو ويعرفني ويقول لأخوي ويفهم غلط
طارق كان متفاجأ من غلا بس ماباليد حيله
طارق طلع جواله وصار يحوس بالصور
طارق:وش اسمه
غلا:نواف
طارف:اوكي لحظه صار يحوس الما طلع صورته وراها غلا
طارق:هذا نواف
غلا:لا
طارق:خلاص اجل مو اهو ولاتهتمي انتي كبيره ولازم تقنعين نفسك انك تزوري امك طيب
غلا هزت راسها مثل الاطفال
طارق:والدموع انا ماحبها انتي اختي ولاأبي هالدموع
غلا كانت تعتبر طارق اخوها بعد وليد وهو بعد:اوكي خلاص تعبتك روح لهم
طارق:وشو تعبتيني بعد حلوه ذي يالله قدامي
غلا:هههههههههههه
"وراحو وهم يظحكون لما دخلو الكل استغرب كيق طارق خلاها تظحك وفرحو"
رهف:كل هذا تغلي
زياد:وانتي الصادقه دلع
رهف:خخخخخخخ غلوي تتدلع لا مستحيل
غلا:ليــه مالت بس يالله والله دخت ابي انام
وليد وقف:يالله مشينا مع السلامه
الكل:مع السلامه
راحو بيتهم وكل وحده لـ..فراشها على طووول وحتى وليد كان تعبان فنام
الكل راح مابقى الا شجون وزياد وطارق ورائد وجنى
طرق:يالله اكشفي نشوف
شجون:امممممم لا بروح فوق اول اعدل شكلي وابدل خخخخخخ
طارق:ياحول طيب روحي
راحت فوق بدلت ملابسها لبست بنطلون مشقق وبلوزه كت لونها خظر وفيها تفاحات بالوسط باللون الاخضر الغامق والفاتح ومسحت مكياجها وحطت واحد خفيف وقلوس
وفتحت شعرها وطالعه مره مره حلوه نزلت لهم بدون عبايه ولا شيله وهم لما شافوها تصنمو
طارق بنفسه:مشاءالله وش هالجمال
زياد يالله تهبل
رائد عمري ماتخيلتها كذا
شجون:هههههههههه شفيكم يالله قومو
طارق:الصراحه ياشجين ماتوقعتك بهالجمال
زياد:انتي وحده خقان
شجون:اذا انا كذا اجل رهف ورنا شنو
رائد:ليــه وش فيهم
شجون:انا يمهم بشعه
رائد:حلفي
شجون:والله
رائد:اها اليوم رنا وش لابسه
شجون:ليــه
رائد:بس لأني متعود عليها جنزات اشوف غيرت ولا لا
شجون على نياتها:لابسه تنوره جنز قصيره وبلوزه بيضه
هنا رائد تصنم معقوله الي شفتها رنا لامستحيل وين رنا الاوليه الي ماأطيقها كبرة وحلوة بكثيـر
رائد:اها ورهف
شجون قالت له وش لابسه رهف وعادي يعني
جلسو بغرفة السنيما وكنت ظلمه مره وعرض لم جديد وببكورن وعصير وحاله وكان فلم يخوف اكشن رعب جا مقطع يخوف نطت على زياد الي كان يمها وهو خاف خخخخ
زياد:بسم الله خرعتيني يالدوبه والله بغى يطيح قلبي اف
الكل:هههههههههههههههههه
جنى:تستاهل والله
زياد:اهم شي اف اخيرا انتهى الفلم قومو نستهبل
شجون راحت اخذت خوداديه ورمتها على زياد وهو بعد وصارو يلوحون على بعضهم وونآآآسه على الاخر جات السعه6 وهو يلعبون ويستهبلون
طارق:اف منكم الحين بروح الدوام وانا مواصل
رائد:مو لازم تروح خذ اجازه اليوم
طارق:اي والله بروح اقول للوالد وبروح انام
شجون:لاتو بدري تنام الحين
طارق:شنسوي ملل
شجون:عادي الا اقول في بنت تصلح لك اخطبها لك كككككككككككككككككككك

انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
مين هالبنت..؟؟
وشو ردة فعل طارق بيوافق ولا لا..؟؟
رنا هل بتغير شي بـ..حيات رائد ولا لا..؟؟

شهد الكون 111
01-27-2009, 05:24 PM
كمليها يالغلا الرواية جووووووووووونان

فراشه فصعونه
01-27-2009, 05:42 PM
هاي قلبو البارت جوووناااااان مرررررره رهيب وخيال
بليييز حددي وقت تنزلي فيه البارت

عذبة الابيات
01-27-2009, 07:42 PM
الجزء الثالث"3"


شجون:عادي الا اقول في بنت تصلح لك اخطبها لك ككككككككككككككككككككككك
طارق:اقول ضفي وجهك قالت ايش ..يقلد صوتها....في بنت تصلح لك اخطبها لك
شجون:ههههههههههه مالت ماتعرف تقلد صوتي من جد طيب شوف مين البنت واحكم
طارق:قولي اسم البنت بس صدقيني ماراح اوافق
شجون منحرجه:مدري ليــه اثتحي اقوول
طارق:ههههههههههبزره قولي بس
شجون تسجعت:هي اسمها....................
طارق رجعت له الذاكره لـ..بعيد لسنتين ورا كان جالس بالكوفي مع عبدالعزيز ووناااسه على الاخر شاف بنت من بعيد جايتهم كانت حلوه حلوه قليله عليها هو ماقدر يشيل
عينه من عليها
البنت:هاااااي
طارق بجديه:نعم
البنت:الله لهادلرجه مو طايقني
طارق بقرف:قليلة ادب جايه عند اولاد ماتعرفينهم
البنت:مين قال اني ماأعرفك
طارق استغرب:من وين تعرفيني
البنت:مو انت طارق الـعثماني
طارق بأستغراب اكثر:ايوه انا طارق العثماني مين انتي
البنت:انا نوف
طارق:خير ياأختي وش تبين
نوف:طارق ماعرفتني
طارق:انا ماأعرف هالاشكال
نوف:طارق انا نوف ايام الدراسه الاول لما كنا ببريطانيا
هنا طارق انصدم هذي نوف حبيبته الي طول عمره حبها لما قال لأبوه رفض انه ياخذ حده اجنبيه لأن نوف اجنبيه وهو من ذاك اليوم وهو مايفكر فيها يحبها يموت فيها
طارق:اي نوف هلا شخبارك
نوف استغربت من بروده:تمام وانت
طارق:الحمدالله
نوف:طارق وش فيك
طارق:مافيني شي
نوف:طيب طارق مو انت تحبني وانا احبك ليــه خليت الايام تفرقنا
طارق:والله انوف كنت صغير طايش معرف وين مصلحتي ومصلحتي اني ابعد عنك
نوف بدت تتجمع الدموع عندها:ليــه بعد هالحب فالاخير تقول لا ليــه حرام عليك وش سويت
طارق ماتأثر:المهم انا قلت كل الي عندي يالله عبدالعزيز
عبدالعزيز:يالله
"وراحو خلو نوف تبكي وهي منهاره وقررت انها بتنساه وتنتقم منه بس ماقدرت قلبها مايطاوعها قررت انها تنساه وتتركه بحاله"
شجون:هي انت وين رحت
طارق:عندك وش قلتي
شجون:انا اقولك وش رايك تتزوج نوف
طارق عبس:مين نوف
شجون:نوف جاك
طارق الا هي نفسها:اقوول انقلعي تبين تزوجيني صديقتي
شجون مو فاهمه:شلون صديقتك
طارق:يعني صديقتي ايام الدراسه لاغير وهي مجرد صديقه
شجون:اها بس حلوه مو وغمزت له
طارق:هههههههههههه ايوه حلوه بس مو مثلك
جد شجون احلا من نوف بشوي
شجون:احم احم احم عارفه مايحتاج تقولي ياحلو
طارق:مقدر على الواثقين انا
شجون:عارفه
طارق:والله انك فله
شجون:احم احم المهم طارق
طارق:يانعم
شجون بنبرة حزن:امانه مو حلو الحب
طارق:الا حلو بس قولي انتي حبيتي م قبل
شجون:لاماحبيت بس احس انه شعور حلو
طارق:ايوه اتوقع كذا بس ليـه الحزن
شجون:خخخخخ تعبت من كثر ماأدور مواصفات الي ابيه وفي الاخيـر لقيت المواصفات ومن جد استحي من هاادمي بس ماأحس اني احبه
طارق يغمز لها:ايوه مين هذا
شجون:هههههههههه مالك خص
طارق:امانه قولي لي
شجون:بس سر بيني وبينك
طارق:افا عليك
شجون وهي مستحيه:بس ترا ماأحبه بس هو مواصفاته ابيها
طارق:هههههههه عرفنا قولي مين
شجون وهي مستحيه حيل:امممممممممممم........"قالت اسمه"
طارق تفاجأ:امانه خخخخخ ياحظه هالولد حسيت انك مستحيه منه<<عرفتو مين خخخخخ
شجون:اقووول بليــز انطم
طارق:ههههههههه شلون بليز بعدين انطم
شجون:بس كذا
طارق:خلاص شرايك اكلمه
شجون بدهشه:ليــه..؟؟
طارق:هههههه بس كذا بدون سبب
شجون:اذا بدون سبب براحتك
اتصل طارق على الولد
......:طروق خير مصحيني
طارق حطه سبيكر:هلا والله
.......:خخخخخخخ ينقالك ترقع يعني وشو شتبي
طارق:تميم
تميم:نعم
طارق يطالع شجون:مافي وحده تحبها انجذبت لها..؟؟
تميم:جد انك واحد فاضي مصحيني على هالسبب كان انتضرت الما اجي الشركه
طارق:خخخخخخخخخ ماراح اجي
تميم:ليــه..؟؟
طارق:لأن جنيو وزياد ورئود وشجونه ماخلوني انام فماراح اروح
تميم:من شجونه
طارق:شجون الي امس معنا الي تلثمت بسبتك
تميم:ايه ههههههههههه ياحليلها
هي قلب وجها شنو ييلي بزره انا
طارق:هههههههههههه لاتسمعك بتذبحك
تميم:ههههههههههه ليه
طارق:ماتحب احد يقولها يحليلك تعتبره يعني هي بزره
تميم:ههههههههههه اجل اختك يالنشبه خخخخخخ
طارق:ايوه ليــه ماتاخذ اجازه وتجي بيتنا
شجون ضربته وقال:آآآآي
تميم:خخخخخخخ وش فيك
طارق خرها:هالغبيه ضربتني
تميم:ههههههههه جنيو
توه بيقول شجون بس استوعب:اي هالغبيه تبي تلوح الخداديه على زياد جاتني انا
تميم:هههههههههههه تعرف هذا الي بيصير باخذ اجازه وبجي عندكم
لما قال كذا طارق وخر السبيكرولا سمعت شجون
طارق:حياك
تميم:بليــز لاتعرف بعدين بتروح
طارق:خخخخخخ طيب يالله باي
تميم:باي
راح تميم خذ له شور ولبس بدله بنطلون وبلوزه اورنج ضيقه ومطلعه شكله مره حلو وسوا شعره سبايكي وكلم اخوه وقال له هو تعبان ماراح يجي وركب سيارته وراح بيت اخوه
رائد:ملل
طارق:اي والله
زياد:كثيـــر
شجون اشرت لـ..جنى وجنى فهمت
شجون:تبون تتونسون ثواني راحت فوق هي وجنى
جنى:ها وش الخطه
شجون:شوفي نلبس فساتين ونروح فوق الطاوله ونرقص
جنى:ههههههههههههههه والله ونااسه انا اول بعدين انتي
شجون:طيب
راحو لبسو شجون جايبه لها فستان احتياط كان قصير لفوق الركبه لونه احمر وتوب وكسرات من تحت وفي رسوم قلوب بالاسود وفتحت شعرها وحط ميك اب خفيف مره
اما جنى لبست فستان برضو قصير فوق الركبه لونه اورنج توب ظهرها يبين شوي منه وحطت ميك اب ونزلت شعرها ونزلت هي وشجون
الاولاد فاكين ثمهم للأخير
طارق:وش بتسوون
جنى:هههههههه بنونسكم بنرقص
زياد تحمس:الله ولا مره شفت بنت ترقص
جنى:طبعا فكرة شجون انا برقص اول بعدين هي
الكل:يالله
وحطو اغنيه مصريه وصارت جنى ترقص بالارض حلو والكل عجبه رقصها وجا دورشجون وقفت فوق الطاوله وحطو اغنية خليجيه وصارت ترقص فوق الطاول ولما جات دارة
على نفسها دوره حلوه تجمدت مكانها دمها وقف مو راضي ينتشر بجسمها وهي تشوف تميم واقف قدامها ومنصدم ورايح فيها مو قادر يصدق ان هذي شجون هي ماقدرت
تتحرك وهي ياحظي مو قادر يشيل عينه انتبهو لما جنى لفت تشوف المكان الي تطالع فيه شجون وصرخت
جنى:تميم وخر
حسو الاثنين على عمرهم شجون راحت تركض فوق وهو نزل عيونه بعد ايش ياحظي خخخخخخخخخخخخخخخخ
طارق:يؤيؤ غبي نسيت انك بتجي
جنى لفت على طارق:يعني تدري انه بيجي
طارق:هههههههه والله نسيت بس مشاءالله شجون على رقص مو طبيبعي
جنى نست تميم:اي والله انها قمر
تميم:خخخخخ اول وخرو عن وجهي
جنى:يؤيؤ خل اروح فوق لها اكيد ماتت بمكانها هي على اقل شي تنحرج
تميم:هههههههههه سلمي عليها
جنى:تبيها تقتلني
تميم:قولي لها ولا عليك انتي
جنى:ههههههههههه اوكيك
راحت فوق لها وهي ميته متسنده على الجدار وبصعوبه تتنفسه لابسه عاري ولا وترقص راحت الاخت فيها
جنى:خخخخخخ كل هذا سواه يك تميم
شجون:انقلعي والله بالموت اتنفس
جنى خافت:تبين نوديك الطبيب
شجون ظحكت على شكلها:هههههههههههه يالغبيه من الاحراج لاغير
جنى:عادي دايم يصير كذا
شجون:اشوف فيك يوم يارب
جنى:الله لايقولها مالت يالحيوانه
شجون:اف يعني بيجلس تحت
جنى:اي ويسلم عليك
شجون ماتت:وشو يالحيوانه لاتلعبين
جنى:ماألعب يالله ننزل
شجون:لو ايش
جنى:بلا دلع ويالله
شجون:وش دلع تلايطي
سحبتها جنى غصبن عنها لبست العبايه ولثمت وبالموت نزلت وكان تميم بوجها مبتسم لها وهي خاقه عليه ومستحيه
جلست جنب طارق
طارق:خخخخخ هدي وجهك صار طماط ههههههههههههههههه
شجون بصوت خفيف:طارق والله مو رايقه لك ابد
طارق:افاا
شجون:بالله عليك والله حدي منحرجه من عمك مدري خالك
طارق:خخخخخ طيب خلاص
زياد تحمس:شجونه والله رقصك حلوم قومي رقصي
شجون التفت على تميم وتعلقت عيونه لثواني وكأنها سنين عيونهم حكت ولفت بسرعه وهي تشوفه مبتسم
شجون:طير بس
زياد:ليــه..
رائد:خبل تبيها ترقص
زياد:عادي رقصت مساعه وش فرق يؤ يؤ نسيت تميم فالعاده الكل حلال على تميم سوري شجون
شجون:لا اعدي لايهمك
زياد:بس رقصك مره حلو
شجون نست وجود تميم:تسلم والله عيونك الحلوه
زياد:احم احم عيوني حلو
شجون:هههههههههههه استخف الاخ
زياد وقف:آآآه كم اعشق البريك فاست اقوول قومو نفطر برا
شجون:نو سوري ماافيني
زياد:واااي
شجون:مالي خلق
زياد:قومي بس
__________________________________________________ __
غلا توها صاحيه من النوم في العاده اذا صحت تكون متنرفزه وواصله معها ماتروق الا بأغنية تيتانك شغلت المسجل بس خلته هادي راحت خذت شور سريع وغيرت
ملابسها لبست بنطلون جنز وبلوزه لونها ازرق وابيض وفيها زخارف ولاديه مشطت شعرها وخلته بدون استشوار ودخلت النت وهي مره ريقه دخلت المسن وكان ايميلها
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) ((تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى))<<من عقي ترا وشافت اضافه من ايميل اسمه (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) ((تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى))<<<من عقلي برضو
قبلت وشافتها فاتحه استغربت يعني على طوول

تدري يالقلب الحنون..ان قلبي غيرك ماسكن
هاااي
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
هايات مين معي..؟؟
تدري يالقلب الحنون..ان قلبي غيرك ماسكن
انا ندى
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
هلا بس ماعرفتك
تدري يالقلب الحنون..ان قلبي غيرك ماسكن
ايوه انتي ماتعرفيني بس حبيت ادردش معك
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
سوري انا ماأدردش الا مع بنات اعرفهم باي .."وحطت بلوك وديليت وندى انقهرت مره خخخخخخ"

شوي الا جاتها محادثه من اخوها وليد
بتم اعزك طول العمر
غلوي حبيبتي لبسي بنروح نفطر
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
اوكي شوي وبنزل
بتم اعزك طول العمر
اوكيك لاتتأخرين
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
اوكيشن يالله باي
بتم اعزك طول العمر
باي

راحت لبست عباتها قالت مو لازم ابدل وراحت تشوف اختها دخلت لقت اختها نايمه بسابع نومه خخخخخخخخخخ راحت نزلت وشافت وليد ينتظرها
وليد بأبتسامه:صباح الخير
غلا:صباح النور كيفك..وراحت باسته بخده مثل ماتعودت..
وليد:تمام يالله
غلا:يالله
"راحو مطعم نفس المطعم الي فيه طارق وزياد ورائد وتميم وجنى وشجون"
راحو لهم
غلا:صباح الخير
الكل:صباح النور
طارق:هلا غلوي شخبارك
غلا:تمام وانت..؟؟
طارق:تمام
غلا:وانت زياد شخبارك
زياد:تمام ياحلوه
غلا:كثر منها وانت رائد
رائد:عال العال دام هالثنتين معي..يأشر على جنى وشجون..
غلا:هههههه وتمومي كيفك
تميم بزعل:ايه انا لي الله اخر واحد
غلا:شوفني ماسلمت على جنيو وشجونه
تميم:اي انتو بنات سلامكم غير
غلا باسته بخده:ولاتزعل كيفك
تميم رضا:تمام ياحلوه جلسي
وليد:لا والله وانا لي الله
شجون:لا شدعوه حياك
وليد:فديتج والله انتي الي فاهمتني
تميم انقهر وده يقوم يذبحه مايدري ليــه
وجلس جمب شجون والي قهر تميم اكثر واكثر
وطول الوقت شجون تسولف مع وليد او الباقي بس هو مسفهته على الاخر
تميم:احم احم اسمعو
الكل التفت له
تميم:انا قررت اسافر
جنى اشهقت:ليــه ووين
تميم:هههههههههه ياخي ماأبي اجلس بالرياض في ناس مو راضين يعطوني وجه<<كان يمزح مو مسافر
جنى:قولي عنهم وانا اوريهم
تميم:هههههههههههههههه المشكله انها بنت
جنى:خخخخخخ والله انك حفله
تميم:هههههههه بروح ولا راح ارجع
شجون لاشعوريا:وحده مو معطتك وجه مليون وحده بتعطيك وجه
تميم استانس ان كلمته:بس هالوحده انا ابيها
شجون بحماس:يعني تحبها
تميم:مدري بقول وانتي حكمي
شجون:قول
تمم:اذا شفتها افرح واذا شفت ولد يكلمها بطرقة حبيبتي او كذا اموت قهر وودي اقوم ادوسه واذا راحت افكر فيها واتمنا تعبرني بكلمه
شجون فرحت له:هههههههههههه وناااسه برافو عليك تحب خخخخخخخخخ
الكل ظحك على خبالها
تميم:من جدك انتي
شجون:ايوه
تميم غمز لها:اها اوكي انشاءالله تحس فيني
هي حست ان الكلام موجه لها وابعدت هالفكره:بس لازم الحب ينتهي بزواج ولا بتلعب على البنت
تميم:لامين قال بلعب عليها بالعكس بحطها فوق راسي ومتى ماأستعديت بروح اتقدم لها
شجون ماحست بعمره مندمجه معه بالحكي وتموت وتعرف هالبنت ماتدري ليه ودها تعرف:طيب وشو بتكون ردة فعلك لو رفضتك
تميم تنهد:راح انهار ولا راح افكر بشي اسمه زواج
شجون:غلط والف غلط بالعكس هذي تجربه تتعلم منها مو خلاص تبطلها لازم تجرب ثاني وثالث وماأتوقع احد بيرفضك
تميم ابتسم:ليــه ماتتوقعين
شجون لاشعوريا:مشاءالله انت كامل والكامل وجه سبحانه جمال ومال وادب واخلاق ودين واسره رقيه وش تبي اكثر من كذا وانك تحبها وتحبك
تميم فرح لـ..كلام شجون:الله يسمع منك بحاول اصارحها
شجون:لا مو تحاول الا صارحها لازم تصارحها يمكن البنت ماتشعر بأتجاهك شي او يمكن تحبك وانت ماتدري وتتأمل انك تخطبها فالاخير يجي واحد ماينرفض وبتقول لا
لا ماراح تقدر تقول لا لأنها ماراح تثق انك بتخطبها ويمكن ماتحبها فهمت
هنا تميم تعلق فيها زياده:اي والله كلامك صح بس كيف اواجها وانا اليوم حددت مشاعري اتجاهه
شجون:لازم تفكر زين ياتميم الزواج والحب مو لعبه اذا مليت رميتها لا الزواج والحب نعمه من رب العالمين ولازم يكون في ثقه بين الحيبين مو اي شي يخرب عليهم
جنى:اول مره اشوفك تتكلمين بجديه
شجون:هههههههههه بهالاشياء ماأقوام الجديه
تميم:هههههههههه كبرتي بعيني دامك كبيره
انحرجت شجون واستأذنت تروح دورة المياه راح يراقبها بعيونه شاف ثنين يضايقونها ماقدر يتحكم بنفسه قام
الاول:ياحلو عطنا وجه
الثاني:لا الظاهر الحلوه عندها غيرنا
ماخلص حملته الا بالبكس الي بوجهه وطلع دم وصار يتخانق وهي خايفه على تميم خلص تميم ضرب وانحاشو ااولاد وعكس طبيعت تميم الي يعصب بهالامور
تميم:انشاءالله ماعملو لك شي
شجون وعينها تعلقت فيه:لا الحمدالله مشكور ماتقصر تميم
تميم:ولو هذا واجبنا عند حبايبنا "وراح وخلا شجون بحيره شلون يعني حبايبنا يعني معقوله يحبني لا لا وش هالخرافات لاتتعلقين بالاوهام ياحلوه"

انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
وشو يمكن يصير بين تميم وشجون..؟؟
هل شجون بتحبه ولا لا..؟؟
تتوقعون طارق بياخذ نوف ولا غيرها..؟؟
رائد لما عرف انها رنا تتوقعون راح يحبها ولا..

عذبة الابيات
01-27-2009, 07:44 PM
الجزء الرابع"4"
تميم:ولو هذا واجبنا عند حبايبنا"وراح وخلا شجون بحيره شلون يعني حبايبنا معقوله يحبني لا لا وش هالخرافات لاتتعلقين بالاوهام ياحلوه"
رجع تميم وهو يفكر كيف تجرأ وقال لها كذا بس ليه يقول لها اف خل اروح لهم احسن لي وراح جلس وهو سرحان
غلا:الي ماخذ عقلك يتهنا به
تميم:مالت وخري عن وجهي بس ماحد ماخذ عقلي الا انتي
غلا:اي كثر منها ماحد ماخذ عقلك الا "وبصوت خفيف ماسمعه الا تميم وطارق"شجونه
تميم وطارق ظحكو:هههههههههههههههههههههههههههه
تميم:يالشيطانه وش عرفك
غلا:مبين مره
جنى:عن شنو تتكلمون
تميم:مايخصك
غلا:ايوه مايخصك
جنى:افا زيود شوفهم
زياد:حدك عن جنوي هذي حبيبتي
جنى:فديتك والله
وليـد:احم احم عيب عيب
زياد:اخوها وحر
وليد:ماأقصدك انت انا اكلم غلا
غلا:هههههههههههه طيب خلااص
كانت غلا تناظر بنت كانت مره حلوه والظاهر كانت ناويه ترقمها خخخخخخخخخ وانتبه لها وليد
وليد:لاعاد اشوفك تسوينها طيب
غلا:هههههههههههه طيب
"شوي وجات شجون وهي سرحانه مو عارفه من حولها جلست وغلا تكلمها وهي ماترد"
غلا:هي شجين
شجون:....................
وليد:شجون
شجون اوتعت على صوت وليد:هلا وليد
تميم انقهر لنها ردت على وليد
غلا تتخصر:ياسلام وانا لي ساعه اناديك ولاتردين ولما ناداك وليد رديتي
وليد:انا غير خطيبها مو..؟؟"كانو يمزحون وشجون تجاريه بالمزحه ماكانت تدري بالي عيونه تشتعل نار من العصبيه"
شجون:الا
تميم:الحمدالله عن اذنكم
شجون لاشعوريا:وين
تميم:بروح البيت
شجون:تو بدري اجلس
تميم ناظر وليد بحرقه وفهمه وليد وظحك عليه بقلبه انه غيور
وليد:احم احم الا اقول ياجماعه
الكل:نعم
وليد:تدرون ان شجون اختي خخخخخخخخخخخخخ
تميم فتح عيونه على الاخر
جنى:ههههههههههه ماأستبعد هالشي هذي مابقى احد ماصارت اخوه
شجون:قولي مشاءالله اجل لو مو اخوي يعني بيصير بيني وبينه هيك
تميم ارتاح كثيــر مايعرف ليــه
__________________________________________________ ______________________________
رهف صحت من النوم وهي مره كسلانه راحت خذت لها شور ولبست بدله سبورت وخذت الايبد ipod حقها الاخضر والسماعات
ولبست كاب وحطت قلوس وكحل وطالعه مره بريئه وكأنها ملاااك راحت نزلت شافت ابوها جالس يفطر
رهف:صباحو دادي
بوسلطان:هلا بنتي صباحو فول على رهوفه اجلس افطري
رهف:والله ماودي ابي اروح اتمشى برا
بوسلطان:بدون فطور لا ماينفع
رهف:اوكي بس علشان خاطرك ..."اخذت لها كم حبت زيتون اكلتهم على السريع ووقفت بتروح"
ابو سلطان:ماأكلتي شي
رهف:دادي تعرف اني ماأحب افطر بس علشانك خذت زيتون
بوسلطان:ياعمري سوي الي يريحك
رهف باسته بجبينه:اوكي باي دادي
بوسلطان:هههههههه مهبوله هالبنت
رهف راحت تتمشى برا رياضه يعني حطت السماعات وصارت تسمع الاغاني الملفضله لها اغاني اجنبيه اغنية jojo مره حلوه ومشت تقريبا ساعه بعدين قررت تركب خيـل
هم عندهم اسطبل وخيول راحت بدلت لبست لبس ركوب الخيل وصارت تتمشى بالخيل حقها ومر الوقت وملت ونزلت راحت فوق تروشت ثاني مره بعدين بدلت لبست بنطلون
جنز وبلوزه لونها اخضر فاتح وفيها حركات بالوردي وحطت قولس ومسكره وكحل وشدو وطلعت قمر بمعنى الكلمه خذت شنطتها وساعتها من ديور وشوز
وخذت عبايتها ونزلت راحت ركبت السياره
رهف:بشير روح بيت عمي بوعبدالعزيز
بشير:اوكي
رهف امسكت الجوال واتصلت على روان
روان:هلا رهوف
رهف:اهلين كيفك
روان:تمام وانتي..؟؟
رهف:تمام
روان:تصدقين ملل
رهف:هههههههه اقول افتحي الباب
روان بفرحه:جد
رهف:لاعم ايوه افتحي
روان:هواه باي
رهف:باي هههههههههههههه مجنونه هالبنت والله
روان راحت ركض تبدل لبسها لبست تنوره لتحت الركبه لونها زيتي وبلوزه لونها اخضر فاتح وفيه مثل اممممم شسمه ايوه خرز بالؤلؤ وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف
ونزلت وقالت للخدامه تفتح الباب دخلت رهف
رهف:هاااي
روان:هايات ياحلوه كيفك
رهف:تونا بالتلفون سألنا عن بعض مايكفي
روان:هههههههههه مايكفي
رهف:اف حر ماحد ببيتكم
روان:نو زيزو بالشغل وزياد عند جنى
رهف:اوف اوكي راحت فصخت العبايه والشيله وجلست
روان:وش تشربي
رهف:بسبسي بليــز
روان:من عنوني
رهف:تسلم عنونك
روان:ياتي جيبي تو ببسي
ياتي:جين ماما
وجابت الببسي
رهف وهي تشرب:يمي ياني اعشق الببسي احبه
روان:لهالدرجه
رهف:واكثر الا اقول يارونا
روان:هلا
رهف:وش رايك نروح فوق اشتهيت اعزف بالبيانو
روان:يالله قومي
راحو فوق ودخلو غرفة البيانو كانت كبيره مره وحلوه فخمه بشكل"ايوه نسيت اقولكم ان رهف صوتها خطيــر بشكل مو صاحي وتعرف تعزف بالبيانو كثير لها خبرا"
بدت رهف تعزف وتغني اغنية اجنبيه نسيت اسمها هههههههههه وصوتها كان عذب مره والعزف مره حلو
كان يمشي تعبان يبي ينام مواصل سمع صوت من غرفة البيانو وهناك شاف بنت معطيته ظهرها واخته واقف يمها هو راح وطي مع صوت رهف وخق ولاتحرك
وهم ماحس لما خلصت الاغنيه روان صارت تصفق وهو خق على الموسيقى كانت هاديه ومره حلوه واخته خبله هع هع
روان:هههههههه برافو رهوف
زياد انصدم رهف رهف مستحيل اكثر وحده ماأواطنها تكون رهف
رهف وقفت ولفت علشان تتكلم وهو لما شافها انظرب كهرب فولت 180 درجه تغيـــر عقله وهي ماحست هو لما شبع وكحل عيونه وخر وراح غرفته وهم ولا حسو حتى هههه
ومنصدم مره معقوله هذي رهف لاأكيد اتحلم انا مستحيل تكون رهف هذي غيــر هذي ملاااك مو بنت مو بشر ابد مافي بشر يحمل هالملامح استجنيت انا مستحيل تكون
رهف اكيــد سمعت الاسم بالغلط ايوه اكيــد اكيد رنا اي يمكن سمعت بالغلط يؤيؤ شفيني قلبت فيوزاتي بس مو لازم اشغل نفسي انام احسن وخش بسابع نومه حخخخ
رهف:اقوول روان كأن مساعه سمعت صوت احد يمكن اخوك
روان:تتحلمين اخوي لو بيجي اكيد بينام لأن بيجي مواصل اعرف اخوي
رهف بعدم اقتناع:اها اوكي
روان:اقوول وش رايك نكلم البنات يجون
رهف:اي والله علشان نخطط بكره وش رح نسوي بالمزرعه
روان:تصدقين نسيت
رهف:مجنونه لنك
روان:انطمي بس
رهف:خخخخخخ مجنونه هع هع
روان:اوكي بكلم الحين البنات
رهف:انا بكلم غلا تعرفين ماتقتنع الا بي
روان:اوكي
رهف مسكت موبايلها وراحت برا نزلت تحت صارت تتمشى وكلمت غلا
غلا:هلا وغلا
رهف:هلا والله غلوي وش اخبارك
غلا:تمام وانتي..؟؟
رهف:تمام اقول شرايك تجين بيت روان كلنا بنجتمع
غلا:ماأبي تعرفين ماحب اروح جمعه لودنا
رهف:مشاني
غلا:هههههههه تعرفين نقطة ضعفي يالدوبه
رهف:هههههههههه اوكي لبسو انتي وحلوي وتعالو
غلا:اوكي بايو
رهف:بايو

رهف:ايوه خلاص بروح فوق واكلم منار ورشا وشجون وخل روين تكلم الباقي اخاف يطلع لي زياد وا عبدالعزيز يالله"راحت فق ودحلت غرفت روان"
روان:كلمتيها
رهف:ايوه كلمي شوق او رنيم
روان:مايردو بـ..جوالاتهم
رهف:دقي على بيتهم يالذكيه
روان:اوكي هم الي دايم يردون يعني لاأمهم ولا اخوهم ولا ابوهم
رهف:ايوه هذا كلامهم
روان اتصلت على بيت شوق واول مارفعو السماعه
روان:ههههههه اهليـن ياغميل
فيصل:آلوو
روان اخترعت وسكرت السماعه على طوول
اهو بنفسه"ههههههههه ياحلو ظحكتها مرجوجه"
شوق:مين
فيصل:مدري وحده اتصلت وظحكت ومدري وش قالت
شوق شهقت:ياويل حالي لو كانت رهيف او روين
فيصل:ليــه
شوق:لأني قايله لهم ان ماحد يرد الا حنا وانت ليه ترد
فيصل:مدري اشتهيت ارفع السماعه
شوق:خل اشوف الكاشف"راحت شافت رقم جوال روان شهقت"ياويل حالي روين
فيصل:هههههههههه والله انك مرجوجه
شوق:اسكت اسكت رن
روان:نعم
شوق:اهلين روان
روان:ياكلبه مو قلتي ماحد يرد
شوق:شسوي فيصل الغبي ذا رد
فيصل:خير خير ماسمعت فيصل شنو
روان سمعت وظحكت:ههههههههه تستاهلين
شوق:ياكلبه تظحكين
روان:تلايطي يالله البنات بيجتمعون الحين عندي كلمتهم كلهم باقي انتي ورنوم تعالو علشان تخطيط المزرعه بكر
شوق:ياسلام وانا اخر من يعلم
روان:وش اسوي لك انتي وأختك مقفلين جوالاتكم
شوق:اي نسيت طافي مافي شحن
روان:مشكلتك مو مشكلتي يالله تعالي
شوق:الحين
روان:ايوه
شوق:مين عندك
روان:رهيف يعني مين
شوق:هههههه حلو طيب يالله بايو
روان:باي
فيصل:وين بتروحين
شوق:بروح بيت روين
فيصل:روحو لبسو اوصلكم بطريقي
شوق:اوكي
"راحت فوق بسرعه تقول لأختها طقت الباب ماردت دخلت سمعت صوت الحمام تتروش شكلها"
شوق:رنيم
رنيم من ورا الباب:هلا
شوق:اذا طلعتي لبسي بسرعه بنروح بيت روين بيودينا فيصل
رنيم:اوكيك
شوق:اوكي بروح ابدل
"وراحت غرفتها ولبست بسرعه جنز وبلوزه خيط ويبين بطنها شوي ساده البلوزه مافيها شي وحطت ميك آب خفيف بالمره بالموت يبين حتى وشوز وطلعت بدون اكسسوارات
وخذت شنطتها وتعطرت ولبست عباتها ونزلت لقت اختها توها طالعه من الغرفه"
شوق:خلصتي
رنيم:ايوه
كانت لابسه بنطلون شورت لفوق الركبه بشوي بس لونه ابيض وبلوزه لونها رمادي وفيها قلب باللون الاحمر وممخطط بالابيض وميك آب
خفيف ومجعده شعرها
نزلو شافو فيصل تحت لابس بدله وكاشخ بنطلون وبلوزه كت وضيقه مره لونها بني غامق
شوق:ايدي الشياكه
فيصل:قومو يالله
شوق:يالله
وراحو ركبو السياره قدام رنيم وورا شوق
فيصل:مين اخو روان علشان اعرف البيت
شوق:امممم عبدالعزيز وزياد على ماأظن
فيصل:اها عرفت بيتهم
وراحو ووصلو وكانو آخر نااس خخخخخخ
شوق تدخل بدفاش وتطق الباب برجلها:هااااااااااااااااي
البنات نقز:هههههههههههههه دفشه هايات
شوق:شخباركم شحالكم
الكل:تمام
شوق التفت شفات رهف:ياي فيف شكلك مره حلو وكيوت<<فيف دلعها
رهف:تسلمين عنونك الحلوه
شوق:ياحظ الي بياخذك
جنى:حظه اخوي
رهف كشرا:مين طويرق ولارئود
جنى:نقي
الكل:هههههههههههههههههههه
روان:لااخوي انا
رهف انقرفت:وع اذا كان زياد وع عفت الناس كلهم انا اذا عبدالعزيز حياه
جنى:لا عبدالعزيز محجوز لي
الكل ظحك لأنهم يمزحون اصلن مو من جد يتكلمون
روان:شوفو تذكرون المقلب الي سوه لنا الاولاد ذاك اليوم
االبنات ظحكو ماعدا منار ورشا وشجون وشوق ورنيم لأنهم ماكانو معهم
روان:ايوه ماكنتو موجودين بقولكم وش سوو لنا الاولاد كنا جالسين قدام المسبح ودخلو علينا فيران وتدرين حنا نخاف منهم فناقزن والي طاحت بالبركه والي اغمى عليها وحاله
البنات:هههههههههههههههههه
منار:توحفه والله
رشا:مره ونآآآصه
رغد:انا كنت معكم
روان:ايوه رغوده كانت معنى
شجون:ياحرام المهم خلصو ابي اورح انام انا وجنيو مواصلين
جنى تتثاوب:اي والله خلصو علينا
رهف قامت تشرح لهم الخطه وهم مستمتعين بخطة رهيف
مرت عليهم 5 ساعات وهم جالسين ملو
جنى:وخر بس وين زيود
روان:بالفراش يعني وين
جنى:ولا صحى
روان:لا ماصحى
جنى:انا اعرف كيف اصحيه
رهف:اخذيني معك ماأبي افوت شكله وهو مخترع
البنات:وحنا وحنا
جى:ههههههههههه قومو يالله
كل وحده قطت اللثمه الا جنى وروان وشجون ومشو إلما غرفته كانت اول وحده رهف بعدها جنى بعدها غلا واول ماكانت رهف بتفتح الباب انفتح وطلع زياد بوجها وهي
وجها لصق بالكامل بوجه زياد بس شعره وتكون للاصقه خده بخدها خخخخخخ هي تحررت مشاعرها لما شافت زياد بالهقرب وهو انفاسه مسكين ضاعت رهف تبي تبعد
بس البنات واقفين مو راضين يوخرون
رهف:هي يالبقران وخرو ابي اوخر
زياد حس بعمره ودخل الغرفه وسكر الباب وتسند على الباب يبي يخفف نبضات قلبه السريعه
روان:هههههههههههههههههه رهيف شكلك وانتي لاصقه بأخوي نكته
رهف:انشبي يالخايسه
زياد ابتسم لأنها رهف سبحان الله وش هالصدف تأكد ان الي شافها هي نفسها رهف خخخ
غلا:هههههههههههههه ماباقي شي ويصير أأه
زياد ظحك وسمعوه البنات ورهف حمر وجها وعصبت:قليلة الادب ماتستحين على وجهك وخري زين
غلا مسكتها:امزح ياحلوه شفيك وبعدين نصيبك مع هالمزيون وعلت صوتها مو زيود
زياد صار يظحك على خبالهم
رهف:آهئ آهئ آخر مره اجي هنا
روان شهقت:ليــــه
رهف:بس كلبه لأنو لصقت فيه
البنات يظحكون وانواع التطنز
رهف:طيب ماودكم نروح ولا بتوقفون قدام غرفت زياد
زياد بنفسه"ياحلو اسمي على لسانك هي زيود وش تقول انت لابالله خرفت"
رهف راحت وراحو وراها البنات
والكل راح بيته ونامو واليوم الثاني من الصبح وهم صاحيين كل واحد ركب السياره ولأن المزرعه مو بعديه ربع ساعه ويوصلون وصولو ونزلو وكان معهم صديقاتهم وزياده شباب
الكل راح ويتمشون روان قالت بتروح تكلم راحت تكلم صديقتها جمب المسبح على طوول وماأنتبهت للعيون الي تطالعها ومتيمه بها
روان:هههههههههه لا ياحلوه انا روان العثماني مو حي الله اي وحده
فيصل اندهش هذي هي الي ظحكتها حلوه الا هي ياحلوها
كانت لابسه شورت لونه اسود وبلوزه لونها اصفر شيقه وعلى الجنب خطييب باللون الاسود وكاب لونه اسود وهي تمشي زلقت وتوها بتطيح بس
فيصل ايده اسرع منها هي ضمته لاشعوريا كانت خايفه ولاتكلمت وهي تشد عليه بقوه وتبكي سمعت روان صوت من بعيد
.......:روان وش تسوين
روان وخرت واستوعبت انه فيصل وخافت من الي يكلمها

انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
وشو بيكون بين زياد ورهف..؟؟
روان مين الي ناداها هل بتصير مشكله ولا لا..؟؟
واذا شفت في ردود حلوه ابشرو

فراشه فصعونه
01-27-2009, 11:55 PM
ياقلبو مرررررررره تسلمين على الباااارت مرررره جناااان تووووحفه
نزلي البارت الثاني بليييز
لا تتأخري علي

رنيمـ
01-28-2009, 10:03 PM
وؤأأأأأااااأأأأااااأأوؤ

الـروايــه روووعــه

تسلم ايدكـ على هيك روأأاايــه

بــلــيز لاتـطولين عليـنـا بـألبـأرتـات

بنت في اغرب زمان
01-29-2009, 12:48 AM
وااااااااااااااي ابداع والله رواية جونان

بس حبيبتي حاولي اني الخط مايكون كبير مرة ماعرف اقرا

وانا توقعاتي زياد ورهف تصير قصة حب بينهم

وروان اللي ناداها اتوقع غلا مدري ..

ويسلموآ على الرواية الروعه مووووت

عذبة الابيات
01-29-2009, 04:06 AM
الجزء الخامس"5"

روان وخرت واستوعبت انه فيصل وخافت من الي يكلمها
فيصل نزل عينه:احم احم
......:مشاءالله مشاءالله عايشين جو وانت فيصل ليــه مالعمتني ياخاين خخخخ كان ودي اصوركم شكلكم كان جنان
روان توردت خدودها وراحت تركض لداخل وهي تتوعد
فيصل:ههههههههههههههههه شويق بالله عليك شفتي كيف احرجت
شوق:هههههههههههههههههه تصدق تصلح لك خيو
فيصل:تصلح لي كثري منها بس والله انها غوتني
شوق:هههههههههههه هذي الدوبه مافي مثلها
فيصل:ههههههههههه مسكبنه زبن لحقت عليها ولا كان الحين هي بالبركه هههههههههههههههههه
شوق:روين لو كانت بالمسبح ايوه لاتقول بركه كأنك حساوي
فيصل:وش فيهم الحساوين مافي مثلكم اثنين يكفي نخيل الحساء الطبيبعي وريحته آآه ياحبي للحسائ
شوق:ياحبي للدمام والله مو الحسا خلها لك ولأمثالك كككككككككككككككك
فيصل:اقووول روحي بس
شوق:بروح اكيد روين وجها رايح فيها
فيصل:ههههههههههه طيري ياشخيه
شوق:ككككككك والله ان شكلك وانت ضامها نكته
فيصل:وخري عن وجهي زودتيها
شوق:ولايهمك انقصها كككككك"وراحت انحاشات لأن فيصل سو نفسه بيمسكها"
روان كانت متسدنه على الباب وتتنفس بالموت وشوق شافتها وماتت ظحك
روان:بالله عليك امانه لاأحد يعرف
شوق:اممممممممممممممم بس بشرط
روان:وشو
شوق:تعيدين اللقطه
روان حمر وجها:تقلعي بس
شوق:كككك والله انك نكته
رهف:واااي
روان اخترعت لما شافت رهف خافت انها سمعتهم
شوق:ابد سلامتك الغبيه كانت بتطيح من المسبح وانا مسكتها
روان ارتاحت:ههههههههههههههه ايوه لو مامسكتيني كان رحت فيها
شوق تغمز لها:آآآآه حبيبتي لما ضميتك رحت بعالمم ثاني
روان فهمت:هههههههههههههه انقلعي
رهف:ككككك والله انكم حفله بس
شوق:بدون كيك كككككك
رهف:المهم انا بروح اتمشى مين يجي
روان:انا
رهف:اوكي يالله
راحت رهف هي وروان لـ..برا والشيله في كتوفهم وكانو كل وحده حاطه سماعات الايبد ويسمعون
كانت رهف تسمع اغنية مروان خوري كل القصايد<<حلوه سمعوها
وروان كانت تسمع اليازي مشتاق
وشوي الا يطب عليهم فايز وهو يظحك
رهف شالت السماعات:ليه تظحك
فايز:لأن لوان طالعه مره حلوه
روان:ههههههههههه حبيبي عيونك الحلوه
رهف بزعل مصطنع:وانا مو حلوه
فايز:الا انتي احلا وحده اصلن
رهف:ههههههههههههههههه حبيب انت والله مافي مثلك انت خطيبي
فايز:شلون..؟؟
رهف:هههه يعني انت تلبس ثوب وشماغ وانا فستان وتاخذني من بين الكل بحصان لونه ابيض ونروح الفندق بعدين وابوسك بخدك وانت كمان بعدين ننام ونحلم اننا نرسم شجره وعصافير حلوه
فايز ينطط من الفرحه:واااو انا خطيب لهف انا خطيب لهف"لهف=رهف"
رهف:ههههههههه روح حبيبي عند الاولاد
راح فايز ركض للأولاد شاف بوجهه زياد يمشي لوحده
فايز:عندي خبل حلو"خبل=خبر"
زياد يبتسم له:وشو..؟؟
فايز:انا خطيب لهف
زياد شده اسم رهف:شلون
فايز:تقول اني البس ثوب وشماغ وهي فستان وأخذها بحصان لونه ابيض ونلوح الفندق بعدين تبوسني بخدي وانا بعد وننام ونحلم بعصافير وشجره
زياد ابتسم:ههههههههههههههههه طيب خلاص روح حبيبي عندالأولاد
فايز:هههه حتى لهف قالت لوح عند الاولاد
زياد:ههههههههههههههههههه طيب روح
فايز:تيب تيب
زياد:ههههههههههههه هالولد خبل اجل هم هناك خل اروح اهبل فيهم
"راح زياد لـ..جهتم ونزل راسه وتنحنح <<يعني احم احم هم ماسمعوه بس شافوه وعلى طول تغطو وهو راح لهم"
زياد:ماتسمعون
شوق:ههههههههههه شلون تبينا نسمع وحنا حاطين السماعات
زياد:كاااااااااااك مانتبهت كيفك شواقه
شو:لحظه افكر امممممممم شكلي تمام
زياد:هههههههههههه دوووم وانتي رهوف..؟؟
رهف:تمام وانت كيفك..؟؟<<عادي عندها الموقف ولاكنه صار
زياد:دوومز انا تمام
رهف:دام غاليك
زياد:شواقه
شوق:هلاااااااع
زياد:وراك تتردحين ثقلي انا يمك وترقصين
شوق تفشلت:ككككك لا بس والله الاغنيه حماااس ماقدرت اقاوم
زياد:هههههههههه عاد ركدي صيري مثلي
رهف ماقدرت:ههههههههههههههههههههههههههههههههه انت ههههههههههههههههه
زياد:اي انا وش فيني
رهف:ههههههههههه انت راكد كككككك قص على هنادوه
زياد:ههههههههه ليــه طايح من عينك
رهف:لا مو قصدي بس مو راكد
زياد:اهاا طيب ياأخوات شفيكم معتزلين
رهف:عآآتي نبي نسمع اغاني
زياد:وش تسمعون..؟؟
شوق:انا اسمع اغنية اليازي مشتاق
زياد:حلوه
رهف:وانا اسمع مروان كل القصايد تحطيم مره حلوه
زياد:ههههههههه ايوه حلوه برضو تصدقون كيف انا مبسوط
رهف:انشاءالله يوم مو دووم
زياد:اقوول مناااااك
رهف:هههههههه امزح وش فيك
زياد يقلد صوتها:امزح وش فيك
شوق:هههههههههههههههههههههههههههه جبتها هههههههههههههه
رهف:انتي طيري
زياد:من جد مابقى شي ويجي سلطان
هنا شوق فرحت:ياااااي اخيرا بشوف هالسلطان كاااااااااك
زياد:ليــه تحبينه
شوق:روح ياشيخ احد يحب احد مامره شافه او كلمه
زياد:عادي والله تصيــر
رن جوال رهف
رهف:هلاااع ومسهلااع قلبو
.........:اهلين حبيبتي كيفك...؟؟
رهف:بخير دام اني سمعت صوتك قلبو
زياد عرف مين تكلم لأن رهف ماتدمع عيونها الا اذا كلمته
......:رهوفه لــيه البكى
رهف:انا ماأبكي بس عيوني دخلت فيها شي<<احلا تصريفه
........:هههههههه طيب صح انتو بالمزرعه
رهف:ايوه ليــه...؟؟
.......:يالله عاد حرقتني الشمس مو راضي الحارس يفتح لي
رهف طارت:سلطانوه من جدك
سلطان:ههههههههههههههه ايوه ولا ترضين اخوك يحترق
رهف:ثواني باي
"وسكرت"
رهف:زياد زياد سلطان برا
زياد:جد..!!!!!!!!!!
رهف:ايوه يالله بروح افتح
زياد:وين روحي انا بفتح
رهف:لا انا
زياد:نشوف
"وصارو يركضون وطبعا زياد سبقه مافي مجال وفتح الباب وعلى طوول بحضن سلطان"
سلطان:هههههههههههههههههههه هلا زيود
زياد:الحمدالله على السلامه اشتقت لك حبيبي
سلطان:الله يسلمك وانا اشتقت لكم كلكم
رهف والدموع بعيونها:سلطان ماأصدق
"راحت بسرعه ضمت اخوها وهو استقبلها بكل ترحيب"
سلطان:حبيبتي ماقلت لك اني ماحب الدموع
رهف:والله غصب عني الحمدالله على السلامه
سلطان:الله يسلمك حبيبتي
رهف:اشتقت لك موت حبيبي
سلطان:وانا بعد حبيبتي
شوي الا سمعو صوت رنا تصرخ:سلطاااااااااان
سلطان راح لها بسرعه وضمها ورهف متأثره من هالمشهد هي واختها
رنا:حبيبي ليــه رحت عنا
سلطان:هههههههههههههه
رنا:الحمدالله على السلامه
سلطان:الله يسلمك
رنا وخرت:اقوول رهوف
رهف:هلا
رنا:ماتلاحظين شي بـ..سلطان
رهف:الا وكيف ماألاحظ
سلطان:وشو
رهف:ههههههههههههه خاف ياحلو محلو وااجد صاير مره حلو تخبل
سلطان:تسلمون والله عيونك الحلوه
رهف:احم احم اعرف ان عيوني حلوه
سلطان:مقدر يالواثقه
رهف:كاااااااااك
سلطان:وين الوالد
رنا:مع الرجال بس الشباب مو مع الرجال
سلطان:اجل لاحد يخبرهم بروح للرجال بعدين بروح للشباب
رهف:عز الله ان طارق وعبدالعزيز ماراح يصدقون
سلطان:ههههههههههههههه طيب يالله زيود
زياد:يالله
"وراحو ورهف ضمت رنا"
رهف:مو مصدقه
رنا:ولا انا
سلطان دخل على الرجال وهم ماحسو
سلطان:السلام عليكم
الكل التفت وانصدمو قامو وهو راح يركض لـ..ابوه وهو استقبله بالاحضان
بوسلطان:الحمدالله على السلامه
سلطان:الله يسلمك شخبارك يبه
بوسلطان:من شفتك وانا بخيــر
سلطان:انشاءالله دووم مو يوم يبه
وراح سلم على عمامه وتحمدو له بالسلامه وقرر يروح يسلم على الشباب
دخل وشافهم يلعبون بيلوت ولاهم بحوله
سلطان يعلي صوته:السلام عليكم
الشباب ماردو مندمجين
سلطان يعلي زياده:السلام عليكم
طارق وهو يلعب:وعليـ ..ويلف وانصدم وقف على طووول وراح يركض له والكل استغرب ولفو ماحد عرفه الا طارق وعبدالعزيز راح بسرعه عرفه وتمو بالاحضان وشوي ويبكون
وتحمدو له بالسلام التفت سلطان على الشباب شافهم مفهيين ماعرفوه
سلطان:هب عليكم مالت ماتقومون تسلمون على ولد عمكم توه راد من السفر
الشباب بصوت واحد:سلطااان
سلطان:هههههههههه اي ماعرفتوني ويهد
الشباب يتراكضون يسلمون وتحمدو له بالسلامه
طارق:والله لك وحشه يالدب
عبدالعزيز:هههههههههه اذا هو دب انت وشو
الكل ظحك من تعليق عبدالعزيز
رائد:انت جيبت وانا بروح
سلطان استغرب:تروح وين
رائد:بروح ايطاليا مدري وين
سلطان انصدم:لا تسوي مثلي
رائد:ليه بايع روحي لا بس في شغل هناك انا بتولاه كم شهر وراح ارجع
سلطان:ههههههههه جد راح تتغرب هناك
رائد:وش اسوي لازم كلام الوالد آوامر
سلطان:ياحليله عمي محمد الا جد وين جدي
رائد:ماجا يقول ماله خلق تعبت جدتي وقال ماراح يتركها
زياد:مايقدر حبيبته هههههههههههه
الكل ظحك على رجة زياد
تميم:سلطان ككككككك شرايك هناك في بنات حلوين
سلطان:ههههههههه انواع واشكال والوان لو تبي بعد الشقر والبيض والجسم
الكل ظحك على سلطان وخباله
طارق:يعني خاويت
سلطان:لا بسم الله علي انا ماأخاوي بنات مثل كذا انا ماأخاوي انا لو باخذ باخذ بسنة الله ورسوله
الكل صار يصفق ويصفر لـ..سلطان وانه مانسا سنن ربه وهو هناااك
وليد:ياالاخ سلمت على خواتك
سلطان:اي بس باقي البنات والحريم يالله قومو معي
الكل قام وتوجهو لـ..جهت الحريم وفايز راح قبل يقول لهم يتغطون بيجون الشباب والكل استغرب الا رهف ورنا ماتكلمو ولا قالو ان سلطان جا وشوق سكتت احترام لـ..رهف
دخلو الاولاد واخر واحد سلطان متعمدين
الشباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام عبدالعزيز:وش فيكم غريبه
سلطان:احم انا جايبهم
الحريم كلهم التفتو لمصدر الصوت ولاعرفوه
ام طارق:هو مين ها الي مدخلينه علينا قليلين حيا تدخلون غريب معنا
سلطان:افا الحين انا صرت غريب ترا بس رحت امريكا وجيت صرت غريب
الحريم مافههمو اما البنات صرخو بصوت واحد
البنات:سلطااااااان
الحريم عرفوه ووقفو وسلمو عليه بالكلام بس وتحمدو له بالسلامه
اما صديقات جنى تخبلو على سلطان يدرون انه حلو بس ماتوقعوه كذا
شوق:الحمدالله على السلامه
سلطان:الله يسلمك
البنات قامو يعرفون عن نفسهم
جنى:طبعا انا جنيو
روان:وانا روين
غلا:هههه وانا ام الشباب غلوي
حلا:وانا حلاوي
رنا:زطبعا انا وخيتك
رهف:وانا بنت الجيران
الكل ظحك على خبال رهف
منار:انا منار صديقة رهف ورنا والشله
شجون:وانا شجون صديقتهم برضو
رنيم:انا رنيم صديقتهم برضو
رغد وهي مستحيه:انا رغد
شوق:وانا شوق صديقتهم برضو ككك
سلطان:هههههههههه رنيم وشوق خوات فيصل مو
فيصل:لاخوات الجيران هههههههههه ايوه خواتي
روان كانت ميته من الفشيله من فيصل بس ساكته
سلطان:آآآآه عاد ياخالات انا من زمان ماأكلت اكل عربي فلاتقصرون
الامهات:ولايهمك دقايق والاكل جاهز
سلطان:ماتقصرون والله
وراحو الامهات وراحو الشباب تمو البنات
شوق:كااااااااك والله يدنن اخوك
رهف:هههههههههه مايحتاج تقولي عارف
منار:عارفه انه حلو بس ماتوقعته بهالحلا كله بغيت اكله بعيوني
الكل ظحك عليها
رنيم:واااي ياحلو اسمي بالسانه
الكل ظحك على رنيم وكلامها يدرون انها تمزح
رهف:بعترف اعتراف جميل
سلطان:وشو..؟؟
رهف اخترعت:سلطان متى جيت
سلطان:توني جيت مع رائد
رهف:هههههههههههههه رئود ككككك
رائد:ياحول مع رئود انا رائد يابنت الناس
رهف:لابنت الجيران ككككككك
رائد:تعرفين تنكتين
رهف:عارفه مايحتاج تقول ياحلو
رائد:كككككك
سلطان:المهم وشو الاعتراف الخطير
رهف:ها<<توهقة كااااك
سلطان:لا ها ولاهم يحزنون قولي
رهف:ها لا بس كنت بقول ان رغد محلوه كثيــر<<حلوه التصريفه
رغد تفشلت وعطت رهف نظره اما سلطان قام يدور بعيونه عن رغد
سلطان:اي صرفي
رهف:جد حتى رغيد كشفي
رغد هنا عصبة:كلي تبن هذا الي بقى
الكل مات من الظحك على عصبية رغد
سلطان:هههههههههههه لاتصدقينها ماعليك منها
رغد تفشلت وبلعت لسانها
سلطان:رهوفه وش كنتي بتقولين
رهف:قلت لك
سلطان:علي
رنا:رهوفه اعترفي لـ..سلطان وانتهينا
رهف:مستحيل هذا شي شخصي
رائد:ماأقدر على الشخصي
رهف:افا عليك وانا بنت عمك
غلا:والله وبنت العم
الكل ظحك
رهف:بس عاد خلاص
سلطان:افا تخبين علي
غلا:وهي من متى تقولك شي اصلن
الكل ظحك
سلطان:ابي افهم غليو شدخلك
غلا:امممم خلني افكر بس خطيبي مايحق لي
الكل ظحك لأن غلا دايم تمزح تقول كذا
رهف تنط على انها مخترعه:يمه انتي تاخذين هالمزيون قلو البنات
غلا:مالت عليك انقلعي وش حلاتي اخذ واحد مثل اخوك
سلطان:وش فيه اخوها
غلا:وش حلاته
سلطان:احم احم شهاده اعتز فيها
غلا:اكيد غصب عنك
سلطان:انتي الي بقوم عليك
طارق:جرب شوف وش بسوي فيك
سلطان:ههههههههههههه اعوذ بالله كل ماراح يصير شي بـ..غلا نطيت
طارق يغمز لها:يحق لي مو بنت عمي
غلا نطت:فديت ولد عمي انا
طارق:والله انا الي فديتك غلوي يمكن طلب
غلا:تآآمر
طارق:ابي كبتشينو
غلا توهقة:بس انا ولا مره دخلت المطبخ وانت عارف
طارق:بس يقولون انتي اكثر وحده تعرفين بالكبتشينو
غلا:ايوه بس مامره دخلت المطبخ
طارق يصطنع الزعل:طيب خلاص شكلي انا الي بسويه
غلا ماقدرت عليه:افاا وانا ماأرضاها لك ولايهمك خمس دقايق وهو عندك
البنات صرخو:معقوله
غلا:انقلعو وشو لهالدرجه طايحه من عينكم
جنى:يؤيؤ لنا سنتين نحاول نقنعك انك تدخلينه ولا رضيتي اما لما قال لك طارق رحتي على طوول
غلا:هههههههههه ليه تقارنون نفسكم في طارق
حلا:افا وانا توأمك
غلا:طيب وخير ياطير
رغد:كاااااااااك ماأتخيل شكلك بالمطبخ اقوول البنات وين الكام حقتي "كام=كميرا"
رنا تلوح لها الكام وهي تلتقطها بكل براعه
رغد:طلبتك خليني اصورك
غلا:اكيد تعالي ماراح افوتها
رغد تنط ونست الاولاد:يالله يالله
راحو ورغد كل شوي تلتقط لها صوره وهم كاشفين وبعض الصور لها بس الاكثر لـ..غلا وكانت الصوره حلوه كثيـر وصورو الكابتشينو وخطيــره مره لما خلصو رجعو لازالو الاولاد موجودين
رغد مانتبهت لهم بس كانت متغطيه:اقوول شوفو بنات الصور ..الكل نط لـ..رغد وصارو يشوفون الصور وهم متخققين على الصور مره حلوه ومضبوطه
رنا:اقووول رغوده وشو هالصور شلون ظبطتيهم
رغد:اقوول طيري ياشيخه انا عشقي التصوير ماتبيني اكون اظبطهم"نسيت اقول لكم ان رغد تحب التصوير كثير وهي فنانه بالتصوير"
سلطان:نبي نشوف
رغد التفت من الخوف
رغد:ماينفع حنا كاشفين
طارق:رغوده يقولون انتي حلوه نبي نشوف
رغد:اقووول مناااك
طارق:هههههههههه امزح وش فيك
رغد:اقوووول طارق تدل الباب
طارق:لا
رغد:سيده بعدين يمين
غلا:افا طارق ينطرد وانا موجوده
رغد:اعوذ بالله خلااص بطلت
غلا:هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
رغد:احم احم
البنات ظحكو
طارق:شفيكم
غلا:لا بس رغد مااكانت منتبها لـ..سلطان وماخذه راحتها بالكلام تعرف انها ماتتكلم بطلاقه الا اذا الكل ميانه معهم وانت ورائد عادي تتكلم معكم
سلطان:ياسلام وانا
غلا:ههههههههههه انت توك جديد مابعد تدخل القاموس
الكل ظحك على بلاهة غلا
حلا:اقووول منااك بس
شجون:اقوول طارق
طارق:هلا
شجون:ترا الصور شي
طارق:لا حمستيني لازم اشوفهم غلا عادي اشوفها مو
غلا:ياسلام
طارق:خلاص طيب رغد
غلا:مايصلح لأن كل من يشوفها يتجنن
شجون:ههههههههههه رغيد احلا مني
طارق اندهش:احلا منك لا عز الله رحنا فيها اذا انتي ماتوقعت احد احلا منك غير رهيف ورنيوم
رهف:احم احم اجل انا حلوه
طارق:يؤيؤ انتي هنا خلاص سحبت كلمتي
رهف:ههههههههههه لاياشيخ خلاص ماينفع قلتها مناااك ياالله
رغد انحرجت مره وخاصه ان سلطان موجود:اقوول طيرور طارق تراهم يبالغون
رهف:يؤيؤ مانبالغ طارق تعال شوف الصور
رغد:هي هي وين قاعدين
رهف:يمكن يصير اخوك هو ترا كل الدنيا مرضعينه
رغد:كاااك والله اتمنى يكون عندي اخو او اخت
طارق:افا ان اخوك
رغد:هههههههههه شدراك
طارق:اكيد كلمي امك وقولي لها سأليها رضعتني ولا لا

عذبة الابيات
01-29-2009, 04:09 AM
رغد:ههههههههههههه من جدك
طارق:ايوه حمسوني
رغد:مناااك
طارق:يالله عاد
رغد:امممممم اوكي "طلعت الجوال واتصلت على امها"
رغد:هااي مام
ام رغد:هل بنتي ها بتجين
رغد:هههههههههههههه لي مشتاقتي لي مالي ساعه مفارقتك بس
ام رغد:بتمين اسبوع كثير علي
رغد:حياتي والله مام
ام رغد:نعم ياروح مام
رغد:تعالي عرفتي خالي ام طارق
ام رغد:ايوه شفيها
رغد:ولدها طارق انتي مرضعته
ام رغد:ايوه رضعته هو ورائد
رغد:ههههههههههه طيب يالله مع السامه
ام رغد:سلمي على الكل مع السلامه
رغد حبت تقهره:لا مو اخوي
طارق بأحباط:افا
رغد:ههههههههههههههه اقووول طارق
طارق:نعم
رغد:ياخي في احد يكلم اخته باهالاسلوب
طارق فرح:من جد
رغد:ههههههههههه انت كل العالم اخوانك
سلطان راح سحب الكام
رغد سحبتها:اصبر بوريك صوري اخاف تطلع صور غلا
غلا:فديت الي يخافون علي
رغد:اقول استحي
غلا:ههههههههههههههههههه
طارق صار يطالع صور رغد وهو خاق للأخير ويقول بنفسه"آآه حسافه صرتي اختي كااك والله احلا من شجون بـ..كثير"<<الولد خاق
رائد:ههههههههههه شوفو وجه طارق
رغد:وانت ماتبي تشوف
رائد بأستغراب:انا
رغد:ههههههههههه ماما رضعتك
رائد نقز:وين وريني
الكل ظحك:هههههههههههههههههههههه
شاف الصور وخق بعد هو
رائد:خقااان رغيد اختي حلوه
جنى:مالت وانا مو حلوه
رائد:الا بس رغوده آآه ياقلبي ليــه صرتي اختي
الكل ظحك على رائد ورنا حست بالغيره ماتدري ليــه شوي وبتقطع نفسها
رنا:عن اذنكم
رائد بسرعه:وين
رنا:بروح لـ..خالاتي اساعدهم بالمطبخ مو اخوي حبيب جا
الكل:اذنك معك
رائد حس بخيبت امل لما راحت:كاااااااااااااااك والله حلوه
سلطان:بسكم لاتحودني اسحب الكام
رغد اخترعت:لا يبه وشو تسحبه
الكل ظحك عليها وحتى هي ظحكت
جا عبدالعزيز وجنى قلبها بدى يدق بقوه ماتدري هي تحبه او معجبه فيه وتحوس بالافكار وسرحت
عبدالعزيز:ياهو يابنت العم
جنى:............"مو حاسه بالدنيا"
عبدالعزيز:جنوي
جنى اوتعت على صوته:هـ هلا
عبدالعزيز:من ماخذ عقلك يتهنا به
جنى:ماحد ماخذ عقلي غير حبيب طارق
الكل ظحك
طارق:احم احم يعني غالي عليك
جنى بحب لأخوها:انت ورائد غاليين علي عوضتوني عن الاخت
طارق:يابعدي والله"وراح وضمها"
عبدالعزيز تأثر:آآآآه وخرو منااااك وين اختي ابي اضمها
الكل ظحك على خباله
روان:هههههههههههه
عبدالعزيز:تعالي روين
روان راحت وضمته
رهف وقفت:ياسلام وانا بعد ابي وخرو وين سلطان
سلطان:تعالي هههههههههههههههه
وراحت ضمته
رغد تأثرت ودمعت عيونها لأن ابوها متوفي ولاعندها اخوان ولا خوات هي وامها بس ابوها مات بمرض السلطان الله يكفينا ويكفيكم شره انشاءالله
رهف حست فيها وراحت ضمتها وصارو يبكون رهف ورغد والكل متأثر
طارق:رغوده شفيك
رغد من بين احضان رهف:مافيني شي بس فقدت حنان ابوي لي
طارق تأثر:ياقلبي انتي
راح طارق بعدها عن رهف وضمها هنا رغد ماقدرت الا انها تضمه بكل قواها وتبكي بعدين وخرت ومسحت دموعها
رغد:سوري ضايقتك
طارق:لا وش هالكلام انتي اختي حبيبتي
رغد:تسلم والله
رائد:ياسلام وانا ابي بعد
رغد راحت وضمته بعد هو بس بدون بكى وسلطان دخلت مخه رغد وبقوه بعد مايدري ليه حس بعطف وحنان لهالبنت
رغد:خلااص يكفي احزان كككككك اول مره ابكي يم احد
طارق:هههههههههههه قلبتي
رغد:ايوه على قناة ونآآسه
الكل ظحك عليها
رغد:يالله قومو ودي اصور الخيل
طارق:قومي مي انا ورائد
رغد:يالله
"وراحو للأسطبل للخيول"
عبدالعزيز:ههههههههه والله مساعه نكته
روان:ههههههههههههه اي والله آآه والله توني اشعر بمعنى الاخوه معك زيزو
عبدالعزيز:زيزو مين
الكل ظحك
روان:هههههههههههه هذي جنيو دايم تقول زيزو
جنى تفشلت وعطت روان نظره
عبدالعزيز بأبتسامه:افا ليه ماتقولينها لي
جنى:طير ياشيخ شنو اقولها لك بعد تراني بنت عمك مو اختك
عبدالعزيز:هههههههه طيب طيب هدي مايسوى
جنى:هههههههههه مدري عنك والله انك حفله
شجون:بدون كيك
الكل ظحك على شجون وخبالها
شجون:زيزو حلويت كثيــر عن آخر مره شفتك فيها
هنا جنى بغت تقوم على شجون بالشنطه هههههههههههههههههههههههههه<<اهم شي
عبدالعزيز:والله..!!
شجون:ايوه الكل يقوول
عبدالعزيز:مين يقول
شجون:روان وانا ورنيم وجـ..""ٍكتت لما شافت نظرات جنى لها"
عبدالعزيز:ومين
شجون:وجرنم<<الشغاله ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:الشغاله ههههههههههههههههههههههههههههه
جنى حمدة ربها على التصريفه:هههههههههههههه هذي اخرتها الشغالات يحبونك بخطبلك وحده
عبدالعزيز:وش ابي فيهم عندي وحده تغنيني عنهم
جنى:مين..؟؟<<الغيره بتقطعها
عبدالعزيز يقلدها:تراني ولد عمك مو اخوك
جنى بتموت من القهر:قلوووووود
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههه
رهف:ههههههههههههه زيزو
عبدالعزيز:اهلن رهوفتي
رهف:آآه ياحلو دلعي بلسانك خطيبي
الكل ظحك على خبالها
رهف:ألا اقول متى الخطبه
عبدالعزيز:رحت لأبوك وهو وافق وقال البنت مالها الا ولد عمها والملكه بعد اسبوع
جنى ماتت بهاللحظه وقف مخها عن التفكير كل عضو بجسمها توقف عن شغلته
رهف:كاااااااااااك بسم الله علي انا اخذك انت
جنى انتبهت لكلام رهف
زيزو:منين تلقين مثلي
جنى بتسرع:اي والله
زيزو:كاااك من جد تتكلمين
جنى توهقت:اي والله اكيد مافي مثلك يكفي انك اخو رونا
روان:احم احم تسلمين ياقلبي
عبدالعزيز احبط:افا
روان:احلم ان جنىتمدح ولد تكره الاولاد وتكره الحب كاااااااااك
جنى الكل يعرف عنها كذا بس هي تحب بس مامره قالت لأحد

جنى:آآآآه تصدقون قمت آمن بشي اسمه حب
شجون نطت:فديتك والله
الكل ظحك
روان:من جدك ولا تمزحين
جنى:ماأمزح والله جد حلو الحب
روان:تحبين احد
جنى بتسرع كبيـر:ايوه احب
عبدالعزيز بغى يقوم عليها انقهر مات:مين
جنى:احب عـ.. وسكتت انتبهت لـ..روحها هي وش تقول
عبدالعزيز:مين تحبين"يقولها بغيض"
جنى:احب عوف<<السوااق كااااااااااااااااااااااااااااااك
عبدالعزيز ارتاح لأنه تأكد انها تمزح وهي بغت تموت من الخوف لأنها كانت بتقول اسمه
عبدالعزيز مامشت عليه اللعبه:يعني انتي تحبين بس ماتبين تقولين مين
جنى:يحق لي اني ماأقول مين احب
عبدالعزيز:هذي المشكله بقوم بالنعول عليك الحين اذا ماقلتي لي مين
جنى بنفسها "اقولك انك انت الي حبيته ولا انت بحااس فيني ولا اقول اني اعشقك مووت ولا اقول بدونك اموت
جنى:ماأقدر سوري
عبدالعزيز:اوكي براحتك عن اذنكم
الكل:اذنك معك
سلطان طول الوقت واقف ساكت يراقب بصمت واخيرا نطق بهدوء:جنى تحب جنى ..شوي والا اطلق ظحكته ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل ظحك
جنى:مالت وليه ماأحب
شجون:جنى الي كانت رافضه الحب رفض تام يصير فيها هيك
جنى:مالت اقوول ضفو وجيهكم
سلطان:اوكي انا بروح اشوف طارق تأخر
طارق:ماتأخرت
سلطان:اعوذ بالله كل ماأقول اسمه نط
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان كان يفكر بـ،..رغد الي استحوذت جزء كبير من تفكيره
رغد:آآآآه<<تتثاوب
سلطان:ككككك فيها النوم
رغد تتكلم معه بأدب:ايوه
جات رنا ومعها شيز كيك رغد كانت مسويته
سلطان:يمي يمي شيز كيك يالتوت احبه مره
رنا:رغوده مسويته
رغد استحت:تبي نقطع لك
سلطان:ياليت والله
راحت رغد وصارت تقطعه بخفه تامه وقطعت له وحطت له بصحن وشوكه صغيره ومدته له وهو خذاها
سلطان بأبتسامه ذوبتها:شكرا
رغد:العفو
وصار ياكل وهي تترقب خايفه مايعجبه
سلطان واخيرا نطق:يمي مره لذيذ تسلم دياتك
رغد:بالعافيه
سلطان:الله يعافيك
رغد:وانتو ماتبون"تقصد طارق ورائد وزيزو"
طارق:الا نبي
وصارت تقط لهم وتعطيهم وكلو والكل مدح الشيز كيك وهي فرحت
سلطان:يمكن ثاني
رغد:اكيد
وخذت الصحن وقطعت له ولما مدته لها لمست حافة صوابعه وهي متفشله وهو ابتسم وحس بشعور غريب اتجاه هذي الانسانه وهي وخرت ايدها بسرعه
وهو ابتسم لها وهي تفشلت ازيد وازيد كاااااك وراحت جلست وصارت تلهي نفسها بالكام وخطرت ببالها فكره خذت الكام بسرعه وصارت تصور
الشيز كيك وتصور الشيز وهو بيد طارق وزيزو ورائد واكثر شي سلطان حرصت تاخذ له كذا صوره واغلبيت الصور لـ..سلطان ماتدري ليه جذبها هالانسان
رغد:يس هههههههههههههههه
الكل ظحك من حماااس رغد
رغد:لحظه لحظه سلطان لاتتحرك
سلطان استغرب:ليــه
رغد:لا شوي لاتتحرك
وبسرعه صورته كذا صوره لأن في قطعه جات بخشمه وهو مو حاس فصاير مره كيوت
سلطان:ليــه
رغد ورته الصوره وظحك على طوول وأخذ منديل ومسحها
رغد:هههههههه كان خليتها
سلطان:ياسلام لاياحلوه ماينفع يظحكون علي
الكل ظحك :هههههههههههههههه
رغد:لحظه لاحد يروح
راحت بسرعه لـ..قسم الاولاد ونادت فيصل وزياد ووليد وتميم<<ميانه معهم
رغد:قومو قسم البنات بسرعه
راحو لقسم البنات وراحت بسرعه وجابت الرشاشات كثيـــر مره الرشاشات ولاحتهم على البنات وهم فهمو
وصارو يرشون على الاولاد وهي تصور اشكالهم تظحك مره وسلطان رشت عليه رهف في فمه هههههههههههه ورغد مافوتت هالصوره
وصورت صور لـ.رهف كانت ترش زياد وهو ماسكها ويرش عليها كانت الصوره مره حلوه
وصورت طارق وهو يتخانق مع منار بالرشاشات
وروان ترش على فيصل بالغلط وهو متونس بالحيل
وشوي والا تصور جنى وهي طايحه فوق عبدالعزيز هههههههههههههههههههههههههههه
ورائد يسحب الرشاش من رنا ويرش عليها الرشاش بالكامل وهي تظحك شوي الا جات رهف وخذت الكام وقالت لـ..رغد تروح معهم
وراحت رغد وصارت بالرشاش تتخانق مع تميم وغلا وشوي مع سلطان وسلطان دايم يرش عليها وصارت ترش عليه وهي خلص رشاشها وهو قام يرش
وهي تركض وهو وراها ورهف تظحك عليهم ورغد توها بتطيح بس سلطان مسكها وصورت رهف اللقطه لما كانت بتطيح رغد
مسكها سلطان وحس بشي غريب بعدين طاحو وصورتهم رهف وهم فوق بعض ووخرت رغد وهي متفشله كملو وكل واحد يسوي شي للثاني
وتميم كل شوي يروح لـ..جهت شجون ويرش عليها وهي ميته ظحك ورائد تسبب على غلا وكل شوي يرش عليها ويجي طارق ويرش عليه
وصايره اشكالهم تحفه رغد بصوت عالي:وقفو شوي
الكل وقف
رغد:نبي نلعب بالشراقيات
سلطان يحب الشراقيات:ايوه روحي جيبيهم بسرعه
رغد:ههههههههههه تحبهم
رهف:مجنونه روحي جيبيهم لايقوم عليك عشقه الشراقيات
رغد:اوكي ثواني ..وتكلم نفسها وكل شوي اكتشفت شي حلو فيك ياسلطان وراحت جابتهم كانت جايبه كثيــر وراحو برا ولعبو فيهم وصارت تصور
بالفيديو وبعضها صور وصورت صوره لـ..سلطان والشراقي انفجر بوجه وصاير وجهه اسود هههههههههههههههههههههه
رغد ماقدرت تسكت:هههههههههههههههههههههههههه شكلك ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:تظحكين مع وجهك
رغد ماسكتت:هههههههههههههههههههههه والله وا هههههههههههههههههههه تـ تـ تظحك هههههههههههههههههههه بطني خلاص ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:مالت
رغد سكتت:ههه خلاص هههههه..وتمسك ظحكتها
خلصو الشراقيات
رهف:قومو الملعب الصابوني
الكل:يالله
وراحو يلعبون بس رغد تصورهم صور ولقطات فيديو وجات حلا واخذت الكام وراحت رغد لبست المعدات وراحت تلعب طبعا هم يجلسون بدون عبايه عندهم عادي فري
وصارت تصور رغد وسلطان اكثر شي يطيحون ورهف تعرف مره الملعب الصابوني وصارو يطيحون فوق بعض
ووليــد كل شوي طااح فوق شوق وهي ميته ظحك وكل شوي حلا تصور المقاطع لـ..وليد وشوق وبعض الاحيان تصور طارق مع شجون وتميم مع غلا
وونآآسه شوي جات غلا وخذت الكام وصارت تصور وحلا راحت تلعب وصورة صوره لـ..فيصل صاقع مع روان وهي متفشله ووجها احمر وتظحك وهو معها يظحك
بعدين صورت صوره مره حلوه بين رغد وسلطان وهم ضامين بعض كانت رغد بتطيح وتمسكت بسلطان الي كان يمها وضمته ووخرت بسرعه بس غلا صورتهم كااااااااك
رغد:سوري
سلطان وهو منبسط من الموقف:لا ولايهمك
راحت رغد كملت ومعهم وكل شوي يصير موقف مع رهف وزياد ويزيد تعلق زياد بـ..رهف وهي ولابحاسه بشي وونآسه وخلصو وطلعو من الملعب
رهف:ودنا نركب الخيل
زياد:اوكي يالله قومو
الكل:يالله
وراحو لعبو الخيول وصار سباق بين سلطان وتميم وفاز سلطان لأنه بأمريكا كان يركب خيل واجد
سلطان:ههههههههه تميم روح منااك
تميم:مالت انا من زمان ماركبت
رهف:سلطان
سلطان:نعم
رهف:شوف سابق رغد تراها مره تعرف للخيول
سلطان بنفسه وبعد تعرف خيول لابالله رحت فيها انا
سلطان:يالله رغوده
رغد بنفسها ياويل حالي ويدلعني يعد ياحلات اسمي بلسانه وااي فديته والله يؤيؤ خرفت بس والله اخذ عقلي وقلبي
رغد بتحدي:يالله
وركبو وفاز سلطان بمسافه مره قليله عن رغد يعني يمكن سانتي لاغير
سلطان:برافو تعرفين تلعبين
رغد بأبتسامه:افا عليك مبروك الفوز
سلطان بأبتسامه تذوب الصخر:الله يبارك فيك قود لاك
رغد:اوكي ثانكس
وراحت وقلبها يدق طبووول
والكل راح وخذو لهم شور كلهم ولبسو
رغد:لبست بنطلون شورت لين الفخذ وبلوزه كت لونها برتقالي ولها طوق من فوق وفيها سلاسل عند الخصر وشوز لونه برتقالي وستشورت شعرها شوي
وخلته لأنه مره ناعم مايحتاج وحطت قلوس برتقالي وكحل وسكره وشوي شدو وطالعه ملاك بقوه مره حلوه ونزلت بعبايه لأن لبسها مسيمح تجلس بدون عبايه
وشافت طارق وجنى والبنات جالسين وهو وقف من شاف رغد سبه للأخير من هالملاك الي قدامه وهي استحت
رغد:اقوول طروق حبيبي مناااك
طارق:هههههههههه والله انك ملاك
رغد:تسلم انا بروح اجيب لي ببسي مين يبي
طارق:انا
رهف:وانا...
رغد:اوكي بايـــــــــــــــــــو"تقولها برجه وراحت للمطبخ وهي تفحط <<اهم شي ...تفحط ورجه وتفتح الباب بقوه ولاأنتبهت الا وهي تصقع بجسم صلب
هي شالت العبايه وراحت بدون شيله وكانت بتطيح بس ايده كان اسرع منها وهي مغمضه عيونها وهو واقف مو قادر يستوعب الي قدامه مين
رغد وهي مغمضه عيونها:ماأخترب شعري مو..؟؟
سلطان انصدم لما عرف انها رغد الا هذا صوتها اعرفه زين يؤيؤ ههههههههههههه ماهما الا شعرها
سلطان:لا ماخرب
هي ارتاعت وافتحت عيونها بسبت صوت سلطان وهي غرق بعالم التفكير سبه بعيونها كانت مره حوه عيونها هي انصبغ وجها باللون الاحمر لأنها كانت قريبه مره من سلطان
وهو ماسك يدينها مافلتها وتمو كذا تقريبا ربع ساعه <<كااااك مو حاسين
ولما استوعبت وخرت
رغد:آآآ آسـ آسفه
سلطان بأبتسامه:لا انا الي آسف
وراحت على طووول وتمت شوي تأكدت انه طلع راحت جابت لهم ببسي مشان مايشكون بشي
طارق:تو بدري
رغد:احمد ربك اني جبت لك
انتبهت رغد ان سلطان موجود بس منزل راسه<<اخس يالي يستحي توه مساعه يغز فيني الما قال آمين راحت بسرعه لبست العبايه والشيله
طارق:يؤيؤ نسيت ان سلطان موجود
رغد:لا والله تو بدري كان ماتكلمت اخس مالت قال ايش اخوي
طارق:سوري والله نسيت من شفتك خذيتي عقلي
استحت رغد:طير ياشيخ
روان:عن اذنكم
طارق:وين
روان:بروح شوي وبرجع
راحت روان لجهت الخيول نست ساعتها هناك الا توقف منصدمه من الي قدامها كان فؤاد اخو غلا وحلا من امهم هي انصدمت ماكانت تدري انهم جاو كانو توهم واصلين
ولما شافته تصنمت وهو منصدم من الملاك الي قدامه تمو كذا يجي 10 ثواني وهي منصدمه مو قادره تتحرك وهو مصنم
روان:هي انت وخر وجهك"عصبت بس لما ضمت فيصل ماعصبت كاااااااااااك"
فؤاد تفشل ووخر:آسف اختي
روان:اختك لو اختك ماطالعت فيني كذا
جات غلا:فؤاد متى جيت
فؤاد:توني
راحت غلا ضمته:هلا حبيبي كيفك..؟؟
فؤاد:تمام
"روان راحت من زمان وشافتها غلا"
فؤاد:تمام من شفت الملاك
غلا:ههههههههههه اي روان
فؤاد:واسمها روان ياويل حالي انا
غلا:ههههههههههههه اقوول اعقل مو كذا
فؤاد:مناااك ياحلوها
غلا:وين لؤي
فؤاد:هناااك
غلا:طيب يالله قوم
صار هالشي وكان فيصل يراقب من بعيد استغرب ليــه روان عصبت وصرخت عليه وانا لا غريبه معقوله تحبني لا وش تحبني انا الثاني بعد خل اروح بس
روان استغربت من نفسها انها لما ضمت فيصل ماعصبت ولاصرخت آآه فيصل هذا شي عجيب والله شكلي حبيته ياااي شكلي احب ونآآسه كاااااااك بس فؤاد هههههههه
شكله راح فيها لما شافني والله العظيم
غلا:ههههههههههههههههه شسويتي بأخوي
روان:هههههههههههههههه والله حفله صاير يطالعني قلت له هي انت وخر
غلا:هههههههههههههههه راح فيها اخوي صاير يتغزل فيك
روان:يطير بس انا عندي حبيب
غلا تحمست:والله مين
روان:بس امانه ماتعلمين احد انا واثقه فيك كل اسراري عندك انتي ورهف
غلا:طيب مين
روان وهي مستحيه:فيصل
غلا تصفر:ايوه ايوه عاشو ياحظ يافيصل
روان استحت:هي انتي قصري صوتك لاحد يسمعنا بس
غلا:احلا احلا
رهف:ايوه تحبين فيصل اجل هههههههههههههههههه
روان:ههههههههههههه متى جيتي
رهف:من زماان
غلا:ههههههههههه وانتي
رهف:انا والله ماحب احد مالت على وجهي ماحد جذبني
غلا تغمز لها:وزيود
رهف:وخري منااك مابقى الا زياد
غلا:وش فيه والله اجمل واحد بالعيله ودمه خفيف
رهف:لا بس مجرد ولد عم لاغير يالله ياحظ فيصل بس شلون صاير بينكم شي
روان وهي مستحيه قالت لهم وش صار لها مع فيصل
وهم اطلقوها ظحكه
رهف:ههههههههههههههه ياحليلكم والله
غلا:ههههههههههه ياليت الكام حقت رغد عندي
روان:ايوه صوح رغد امانه مالاحظتم ان سلطان منجذب لها
رهف:الا سلطانو منجذب لها مره وهي تستحي منه
غلأ:كملت ههههههههههههههه
الكل ظحكط
رغد راحت تتمشى وتسمع اغاني بجوالها بدون سماعات كانت حاطه اغنية هيفاء وهبي حاسه وكان سلطان يلحقها لاشعوريا يمشي وراها

حاسه مابينا في حاقه انا مش عارفه اي هيا
اول ماتقربلي بلاأي روحي تغيب عني تضيع مني

حاسه مابينا في حاقه انا مش عارفه اي هيا
اول ماتقربلي بلاأي روحي تغيب عني تضيع مني

اول مابشوفك بحس بشوق جوايا عيونك تبقى معايا
وين مابروح قدااامي في بينا حكايه ياأغمل مابدنيايا
ارب من ألبي كفايه نور بهواك ايامي.......................

عشت سنين وليالي وانا بتمنا اشوفك ولما ابلت
عيونك نسيت اأولك علي حصلي علي قرالي


عشت سنين وليالي وانا بتمنا اشوفك ولما ابلت
عيونك نسيت اأولك علي حصلي علي قرالي


في بينا حكايه ياأغمل مافدنيايا قرب من ألبي
كفايا نور بهواك ايامي.............................


سلطان:مين..؟؟
رغد التفت مخترعه:ها
سلطان:مين هذا الي حاسه في بينكم في شي
رغد:هـ هذي مجرد اغنيه
سلطان:لاتكذبين
رغد:آسفه بايـو
"وراحت وخلت سلطان بهيام وحب وحنان لهالانسانه الي جذبته كثــير"
عبدالعزيز:جنوي
جنى:نعم
عبدالعزيز:كاااك شفيك
جنى:انا ولا انت
عبدالعزيز:دايم سرحانه
حنى:هههههههههه ماعليك
وقفت جنى ولما وقفت حست بشي يتلها شافت فايز يسحب غطاتها وطاحت غطاتها وهي متصدنمه قدام عبدالعزيز وهو وقف من جمالها مو قادر يتحرك اما هي قدرت
تسيطر على نفسها وراحت تركض بسرعه وهو واقف يطالع المكان الي جالسه فيه والمكان الي طلعت منه وعيونه على الباب
طارٌق:ههههههههههههه تطالع ايش
عبدالعزيز اخترع:انت لازم تخوفني
طارق:شفيك
عبدالعزيز:احب
طارق:تحب..!!؟؟"يقولها بأستغراب"
عبدالعزيز:احب اختي
طارٌق:ههههههههههه طير ياشيخ
عبدالعزيز:والله آآآه
رغد كانت ماسكها راسها يألمها مره وشوي وبتصرخ تصيح بقوه ولاأحد يمها مو قادره تمشي مسكت جوالها واتصلت على اول رقم موجود وكان رهف
رهف:هلا رغوده
كانت رهف جالسه مع سلطن
رغد:آآآآه رهف رهف
رهف اخترعت:رغد شفيك
رغد:آآآه راشي آآآه رهف تعالـ ...وطاح الجوال من يدها واغمى عليها
رهف تصرخ:رغد رغد
سلطان خاف واجد:شفيها
رهف وهي تصيح:مدري مدري
سلطان راح يركض لأخر محل كانت فيه ورهف وراه وشافها طايحه طاح قلبه معها وخذاها بسرعه وودها المستشفى ومعه رهف تمو شوي وطلع الدكتور
سلطان:دكتور بشر
الدكتور:انت مين
سلطان:انا زوجها
رهف استغربت بس قالت اكيد يقول كذا بس يبي الدكتور يتكلم
الدكتور:والله مابعد نتأكد اهي وش فيها لازم نتأكد
سلطان:انتو شاكين في شي
الدكتور:والله شاكين ان عندها نفس مرض ابوها
هنا رهف طاحت اغمى عليها
وسلطان شالها بسرعه ودخلوها النيرسات
شلطان:يادكتور شفيها اختي"يقولها وشوي وبيبكي"
الدكتور:انهيار عصبي
سلطان:يمكن ادخل
الدكترو:ايوه بس بدون ازعاج ولا تقول لها شي يزعل
سلطان:طيب
"ودخل عليها وكانت صاحيه وتبكي بقوه"
سلطان:شفيك ليــه تبكين
رهف:رغد ماخذه مرض ابوها
سلطان بأستغراب:وشو مرض ابوها..؟؟
رهف:أهئ آهئ<<تبكي..ورم
هنا سلطان وقف جامد ماقدر يتحرك

انتهى البارت ارائكم وتوقعاتكم
وشو بيصير بين رهف وزياد..؟؟
روان وشو مصيرها ..؟؟
فؤاد معقوله حب روان..؟؟
رغد هل بتعيش ولا بتموت..؟؟
الكل لو عرف بمرض رغد وشو بيصير فيهم وامها وشو موقفها من المرض..؟؟
سلطان وش تتوقعون بيصير له..؟؟

عذبة الابيات
01-29-2009, 04:11 AM
البارت السادس"6"
هنا سلطان وقف جامد ماقدر يتحرك
رهف:سلطان
سلطان:..........."مافي رد"
رهف:سلطان
سلطان:نعم
رهف:شفيـك
سلطان:شلون فيها هالمرض
رهف:استغفر الله ياءالله ابوها مات بهالسبب
سلطان:......."مافي رد"
رهف:الله يخليك ابي اشوفها
سلطان:آآآه مابديني شي
رهف:لازم تتعالج واليوم تبتدي لازم ابوها ماتالج ومات لازم لازم بليـــز
سلطان:بسوي الي اقدر عليه عن اذنك
رهف:اذنك معك
سلطان راح للدكتور:يادكتور
الدكتور:نعم
سلطان:يمكن اشوفها
الدكتور:ايوه بس بهدوء لو سمحت
سلطان:اوكي
راح سلطان دخل عليها الغرفه:السلام
رغد وهي تتغطى:وعليكم السلام
سلطان:الحمدالله على السلامه
رغد:اي سلامه وانا فيني ورم
سلطان:انتي انشاءالله ببتعالجين وترجعين
رغد:انشاءالله ماما عرفت
سلطان:لا مابعد
رغد:بليــز لاتعرف الحين
سلطان:والله مقدر يعني لو صار فيك شي لاسمح الله وشو بنسوي
رغد:آآآه طيب خلااص
سلطان:صدقيني بتتعافين وترجعين لنا سالمه مافيك شي لو اظطرينا نسفرك والله نسفرك
رغد:ماتقصرون
سلطان:عن اذنك
رغد:اذنك معك
"عند الاهل"
جنى:وين رهف
غلا:مدري اهي ورغد مختفين
زياد:وسلطان مو موجود
شوي لا يرن جوال زياد
زياد:هلا سلطان وينكم
سلطان:بالمستشفى
زياد اخترع على رهف:ليــه وش فيكم
سلطان:رغد طاحت علينا وديناها ورهف طاحت علينا بالمستشفى
زياد:طيب اي مستشفى..؟؟
سلطان:مستشفى الـ..(......
زياد:دقايق وحنا عندكم
سلطان:لاتتأخرون
زياد:اوكي باي
سلطان:باي
جنى:شفيكم
زياد:رهف ورغد بالمستفى
البنت وقفو:وشو.؟؟
زياد:بسرعه الي بتجي يالله بروح
الكل راحو لسو عباياتهم والحريم كلهم مره وحده راحو المستشفى.. وشافو سلطان جالس برا بالمقاعدقربو من عند سلطان
جنى:سلطان
سلطان رفع راسه:نعم
جنى:شفيها رغد
سلطان وهو يتألم:اشتباه ورم
هنا اطلقو البنات صرخات وصياح على صديقتهم
سلطان:بس اشتباه مابعد نتأكد بيسوون فحوصات اول
جا الدكتور:ياأخ سلطان
سلطان وقف بسرعه:نعم وشو فيها
الدكتور بأبتسامه:الحمدالله مو ورم
الكل حمد ربه على هالنعمه
سلطان:اجل وش فيها
الدكتور:تضخم بالشرايين بسيطه بس يبيلها كم ابره وانتهىالموضوع
سلطان:يعني تقدر تطلع اليوم
الدكتور:ايوه وعادي تمشي حياتها طبيعيه
سلطان بفرحه كبيـره:الحمدالله الحمدالله بروح ابشر رهف
"راح بسرعه غرفة رهف ودخل عليها وهو فرحان"
سلطان:رهوفه ماعندها ورم
رهف نطت:امانه
سلطان:اي والله عندها شغله صغيره
رهف نطت وراحت ضمت اخوها وصارت تبكي من الفرحه
سلطان:بس ياروح سلطان خلاص قطعتي قلبي
رهف:هههههههه والله من الفرحه روح قول لهم يخرجوني الحين
سلطان:متأمده ان مافيك شي
رهف:ايوه مافينا الا العافيه
سلطان:طيب
"راح سلطان وخرج رهف بس صعبه يخرج رغد بس بالواسطه خرجها بأسمه كككككك<<مصدق انها زوجته الاخ هههههههههههههههههههههه"
الكل تحمد لها بالسلامه ورجعو المزرعه ولاكأن شي صار خخخخخخخ
رغد:آآآآه وع ماحب المستشفى
رهف:انشاءالله ماتدخلينها بالشر
رغد:آآميــن الا تعالي شفيك طحتي
الكل ظحك على رغد وعلى خبالها
رهف:مالت جاني انهيار عصبي بسبتك
رغد:ههههههههههههه بسبتي ليـه
رهف:مالت لما قال الدكتور احتمال تحمل مرض ابوها اغمى علي ككككككك
جنى:ههههههههه والله انك حفله من زود المحبه
رهف:شفتي عاااد
غلا:فلوها قومو نسوي شي
رغد:لعبنا كل شي تقريبا
غلا:اممممممم لا ماحزرتي
رغد بأستغراب:وشو مابقى شي
غلا:لافي المسبح ماسبحنا
الكل بصوت واحد:اي والله
غلا:هههههههههههههه يالله كل وحده تلبس لها مايوها يالدلع وانا بلبس ملابس السباحه بتاعتي
الكل ظحك على طريقة غلوي بالكلام
"راحو كل وحده لبست لها مايوه ماعدا غلا لبست ملابس سباحه للأولاد ككككككك وعلى طوول نطو وصراخ وونااسه للأخر"
حلا ترش على روان مويه وروان تبعد وتغوص وتقلب حلا وصراخ جد ونآآسه خلصو كل وحده راحت وكانت آخر وحده غلا ولما طلعت التفتت للباب شافت بوجها
ولد ماعرفته بس ماحست بعمرها الا هي تروح بسرعه وتاخذ الفوطه وتطلع من المكان اما هو سففه على الاخير تم يطالع المكان الي طلعت منه غلا وهو منصدم
سحرته عيونها وعجبته كثيــر دخلت مزاجه مره مره مره ولا حس الا وهو يروح للشباب ويقول بنفسه انا وش جيبني هنا بعد مالت على وجهي بس
غلا راحت وحست بنفسها متوتره مره ماتدري ليه اول مره يشوفها ولد غريب ولا وكان يناظرها ولا شال عيونه منها حست بروحها هي عن شنو تتكلم وقالت سخافات
رهف:غلا وش فيك
غلا حكت لها وش صار ورهف كانت ردة فعلها غريبه شوي انها تحط يدها بفمها وتحبس الظحكه وفرحانه وتنطط<<استجنت البنت
غلا:شفيك مجنونه
رهف:ونآآآآسه اكيـد بيحبك
غلا:بس انا ماأفكر بهالاشياء ومستحيل احب واحد ولد
رهف بتطنز:اجل بنت
غلا:هههههههه انا كذا بويه وش اسوي يعني
رهف:تغيري
غلا:طيري ياشخيه مناااك
رهف:وقسم بالله انك رايحه فيها ابي اعرف شفيك
غلا:مافيني شي يالله خلينا نروح
رهف:يالله
"وراحو عند البنات كل وحده تروشت وبدلت وسوت شعرها وطلعو"
رشا:اقوول وش رايكم نروح نلعب مع الاولاد صراحه جراءه
الكل بحماس:يالله
"كل وحده قطت اللثمه وراحت لـ..جهت الاولاد وغلا شافت الولد وهو عرفها من عيونها بس ماأهتمت"
غلا:سلاام ياشباب
الكل:وعليكم السلام
طارق:هلا والله بغلاوي
غلا:احم احم لاتحرجني ياأخي العزيز
الكل:هههههههههههههههه
طارق:غريبه وش فيكم
غلا:والله اشتهينه نلعب معكم صراحه جراءه من زمان عنها
طارق:يالله حياكم
غلا:الله يحييك يالله بنات كل وحده تجلس جنب اخوها
"كل وحده جلست جنب اخوها بس رغد تمت حايره وين تجلس الما اشر لها طارق تجبي يمه ابتسمت له وجلست يمه وبدو لعب"
رهف تسأل غلا:صراحه ولا جراءه
غلا:صراحه
رهف:لو احد عزيز مره عليك طلب منك تتغيرين وترجعين حياتك كـ..بنت بتوافقين
غلا:على حسب غلاة هالشخص بقلبي اذا كان غالي مره بتغير مشانه
الكل صار يصفق لها
رهف:يارب في واحد عزيز كثيــر على قلبك او وحده
غلا:طيري
دوروها وطلع حلا مع فيصل
حلا:خخخخخ فيصل اول مره تطيح بيديني
فيصل:هههههههههههه اخلصي علينا
حلا:صراحه ولا جراءه
فيصل:جراءه
حلا تفكر:امممممم غني
فيصل:لا لا
الكل:يالله يالله
فيصل:مو حلو صوتي
شوق:كذااااب يامحلات صوتك
فيصل:كككك لازم الفضايح
طارق:ايوه لازم يالله
فيصل بدا يغني بصوته الحلو

كيفو ماعم بشوفه ولاعم بعرف كيف هي زروفو فينو تسلملي عيونو نازل غرام مابيني وبينو الخـ......

الكل صفق لـ..فيصل وروان اعجبت باهالشخص الي قدامها كل شوي يطلع له مميزه
لو طلع طارق يسأل رهف
طارق:رهوفه
رهف:آمر
طارق:صراحه ولاجراءه
رهف:صراحه
طارق:وش اكثر موقف محرج صار لك ومع مين
هنا رهف وجها صار احمر البنات ظحكو لأنهم عارفين انه موقف زياد
رهف:ماكأنه شخصي
طارٌ:لا عادي
رهف:اممممم مره كنا بنروح نصحي زياد بنزعجه وكنت اول وحده وفتح الباب وانا بوجهه
هنا الكل ظحك على هالموقف هي نزلت راسها وهي حدها مستحيه <<مسكينه مو..؟؟
لفوها وطلع عبدالعزيز يسأل جنى
عبدالعزيز:صراحه ولاجراءه
جنى:جراءه<<قالت كذا خايفه اذا قالت صراحه يقول لها مين تحبين
عبدالعزيز كان وده تقول صراحه:اممممم طيب قومي وجلسي عشر مرات
جنى:مشوار
عبدالعزيز:هههههههههه يالله قومي
سوت جنى الي قاله لها والكل ظحك عليها
طارق:بس عاد ماأسمح لكم تظحكون على اختي
غلا:طير وانا ماأرضة احد يظحك على رهوفه ول قلت شي
الكل ظحك:ههههههههههههههههه
سو مره ثانيه طلع روان وفؤاد
روان:صراحه ولا جراءه
فؤاد:جراءه
روان:امممممم قوم جيب لي ماي
الكل ظحك:ههههههههههههههههه
فؤاد:قويه اجيب لكماي
روان:كيفك يالله بسرعه
"راح فؤد جاب لها ماي وشربته والكل ظحك عليها"
روان:بعد اقول له يجيب ماي ولا اشربه ماينفع
الكل:ههههههههههههه
لفوها طلع وليد يسأل رغد
وليد:صراحه ولا جراءه
رغد:صراحه
وليد:لما جيتي من اكثر شاب جذبك جماله
رغد وهي مستحيه:امممم مدري شوف زياد وسلطان اكثر شي بس ماأقدر احدد واحد ثنينهم حلوين
الكل يصفر لـ..زياد وسلطان
زياد:احم احم شهاده اعتز فيها
سلطان:وانا بعد
لفوها طلع رهف تسأل تميم
رهف:تموم صراحه ولا جراءه
تميم:صراحه
رهف:متى بتنوي تتزوج
تميم:مو كثير اسبوع وبروح اخطب
الكل اندهش:وشو
تميم:ههههههههههههه ليـه مايحق لي ازوج بعد
غلا:افا وتتركني لا ماينفع اتزوج انا وياك بيوم واحد
تميم:حيااام
غلا:اسمع صدق هالخبل
الكل:هههههههههههههههه
غلا:احم احم انا استأذن عن اذنكم
طارق:وين
غلا:احم بسوي شي وبرجع وتغمز للبنات
الكل:اذنك معك
راحت غلا مشان الخطه الي سوها ببيت روان وسوت الي عليها راحت والبنات صارو يروحون وحده وحده الما اكتملت الخطه
غلا:اقوول شرايكم نروح نتمشى عند المسبح
الكل:يالله
"قامو يتمشون عن المسبح وكل وحده يمها واحد اخوها او ولد عمها شي من هالقبيل <<حلوه هالكلمه مو..؟؟"
بعدين بدت الخطه صار صوت كلاب بولسيه الاولاد تخرعو والبنات تصنعو الخوف
البنات صرخو:يمه
الولاد:شنو هذا
طارق:شنو
لؤي:مدري والله صوت كلاب من وين
شوي والا تنطلق قطط كثيــر ووراها كلاب والبنات يناقزون يسون روحهم والاولاد خايفين من جد وصارو ينططون الما البنات كل وحده رمت الي يمها بالمسبح والبنات
ماتو ظحك على الاولاد وطبعا مايخلا شي بدون تصوير صوروهم كثيــر واشكالهم تظحك والاولاد قامو ينتقمون كل وحده ركضت ورغد خبت الكام مشان ماياخذونها
والاولاد حاولو ينتقمون ماقدر بس تصافت النفوس وجا البنات للأولاد وهم يظحكون مره
غلا:طارق هههههههههههههه شكلك كان تحفه ههههههههههههههه
طارق:كلاب والله مو حلو المقلب ابد
الكل:هههههههههههههههههه
حلا:هههههههههههه احسن انتقمنا ههههههههههههههههههههههه
وليد يقلد صوتها:احسن انتقمنا
الكل:هههههههههههههههههههههه
شجون:خلااص مافي شي
الكل:خلاص
غلا:عن اذنكم حابه اتمشى
رهف:اجي معك
غلا:لا حابه اتمشى لوحدي
"راحت بدون ماتعطيهم كلمه وحده استغربو توها زينه وش قلب حالها انسحب طارق من بينهم شوي شوي وطلع راح شاف غلا تتمشى وهي متغطيه قرب منها"
طارق:غلا
غلا لفت:هلا
طارق:وش فيك
غلا:ولا شي
طارق:افا من متى تخبين عني
غلا:آآه حالي
طارق بأستغراب:حالك..؟؟!!!!
غلا:تتوقعون اني عاجبني اني اكون بويه لا انا اكرها بس مو قادره اكون بنت
طارق بحنيه:ليـه
غلا:انصدمت من طلاق امي وابوي صرت احط حرتي بسبب اني اكون بويه انا صرت اكره اني اشوف امي ماشفتها الا مره وحده من تطلقت
طارق بصدمه:مره وحده
غلا تظحك بستهزاء:كل ماأفكر اشوفها انهار ولا اقدر اتحمل وصرت احاول اكون بنت بس للأسف ماقدرت
طارق:اطلب منك طلب
غلا:وشو..؟؟
طارق:الله يخيليك رجعي بنت ابي اشوفك وانتي بنت مو حلو دور الولد
غلا:مقدر
طارق:مشاني
غلا ابتسمت:بحاول
طارق ابتسم لازم يقنع الي معه بأي طريقه:فديتك والله ياالله روحي لأي وحده تعلمك شغل البنات
غلا:مو الحين
طارق:الا
غلا:ههههههههه طيب بس لاتخبر احد
طارق يغمز لها:ولا يهمك
"راحت غلا لـ..رهف"
غلا:رهف
رهف:نعم
غلا:ابيك شوي
"طلعت مع رهف برا لمكان مافيه احد"
رهف:وش فيك
غلا:آآآه خلااص يارهف بطلع من دائرة البويه ابي اصير بنت
هنا رهف وقفت من الفرحه:امانه
غلا:هههههههههه والله
رهف:افا عليك بعلمك
غلا:وهذا الي ابيه تعلميني على المكياج واطلع معك اشتريلي اشياء
رهف:السةق قريب مره من هنا نروح الحين نشتري
غلا:الحين مجنونه
رهف:اي يالله
"وجد راحو السوق تمو هناك مايقارب 6 ساعات شرو كل الي تتوقعونه وكلها اشياء بنات صعدو فوق وصارت تعلم غلا عن المكياج والكريمات وهالخرابيط
ولما علمتها قالت
رهف:يالله اشوف روحي لبسي وحطي ميك آب اشوف وش تعلمتي
"راحت غلا لبست تنوره قصيره جنز وبلوزه لونها بينك خيط وفيها ورود باللون الاسود وحطت اكسسوارات باللون الاسود ولبست كعب <<لأول مره
لونه اسود وشعرها طول شوي فأستشورته على تحت وخلته مفتول وحطت ميك آب خفيف شوي بس طالعه ملاك ملاك ملاك بمعنى الكلمه وطلعت لـ..رهف
رهف بأندهاش:واااااااااو اموووت انا
غلا استحت:امانه حلو
رهف:يجنن صبري نروح نشوف اشكال البنات وقسم بالله ماعرفتك
غلا:اوكي يالله ننزل
نزلو وكانو البنات جالسين يسولفون لما نزلو التفتو وانصدمو من هالبنت<<ماعرفوها
بس حلا عرفتها اختها التوأم لازم تعرفها وقفت مصدومه والفرحه بعيونها
حلا:غلوي
الكل تفاجأ ووقفو مره وحده ماصدقو الي سمعوه راحت حلا ضمت غلا وهي استقبلتها بكل حب والكل انبهر بشكلها وامدحوها
جنى:الله والله تهبلين تمي على كذا
غلا:اكيد بس عن اذنكم بروح لـ..وليد اخوي
الكل:اذنك معك
راحت غلا بدون عبايه ولا شي ولما راحت صقعت بواحد وكانت بتطيح بس ايده اسرع وقف جامد ماعرفها بابدايه بس عرفها وتأكده
طارق بدهشه:غلااوي
غلا فتحت عيونها وطارق ظاع بعيونها
غلا:آآآ آسفه
طارق:غلا لا ماأصدق تغيرتي صرتي احلا مليون مره
هنا غلا توردت خدوده الي حلاها كثير
وحس طارق بعمره انه ماسك يدينها ويتكلم معها وهو مايحق له يناظرها وخر وقال
طارق:سوري
غلا:احم لا عادي
وراحت بسرعه وكلمت وليد
وليد:هلا
غلا:اطلع ابيك
طلع وليد وشافها وانصدم تم واقف مو مستوعب الي قدامه اخته راح ضمها بسرعه
غلا:هههههههههههه شرايك
وليد يبعد عنها:والله مافي احلا منك غلاوي طالعه قمر ملاك
غلا استحت:تسلم ها اتم كذا ولا ارجع بويه
وليد بسرعه:لا لا تمي
غلا:ههههههه اوكي باي
وليد:باي
"دخل وليد على الاولاد وهو فرحان وطارق سرحان"
عبدالعزيز:انشاءالله دووم هالظحكه شفيك
وليد:غلا اختي رجعت بنت
فؤاد ولؤي وقف:جد
وليد:ايوه
"راحو بسرعه يشوفونها واندهشو وفرحو كثيــر وطول الوقت طارق سرحان بـ..غلا الي اخذت عقله وهو من زمان يعزها ويحبها بس ماتوقع يجي حب حب
وهي ميته من الموقف ماتدري كيف بتحط عينها بعينه مره ثانيه

انتهى البارت
ارائكم توقعاتكم
*
*
*
*
وشو بيصير بين غلا وطارق..؟؟
مين الي شاف غلا..؟؟

بنت في اغرب زمان
01-29-2009, 01:55 PM
توقعاتي

ان غلا وطارق تصير بينهم قصه حب من اول نظرة

واللي شاف غلا هوه واحد من الشباب الغريبين اللي هم نواف ونسيت الباقي

ومشكورة حبيبتي من جد قصه جونان بمعنى الكلمة

يعطيك ربي الف عافيه وماتقصري وننتظرك باسرع وقت

بنت في اغرب زمان
01-29-2009, 10:34 PM
جاري الانتظار

بليز بسرعه

شاخطه بالددسن
01-30-2009, 01:53 AM
ننتظرررررررررررررررررررررررررر

gucci.com
01-30-2009, 02:53 PM
رووووووووووووووووووووعه تسلمين يااعمري
وننتظر البااقي :)

فراشه فصعونه
01-30-2009, 06:06 PM
ياهلا والله وغلا بجد روايه روووووووووووعه
ننتظر التكمله قلبو تسلمين على هذا البارت

عذبة الابيات
01-30-2009, 06:43 PM
الجزء السابع"7"
وهي ميته من الموقف ماتدري كيف بتحط عينها بعينه مره ثانيه
وخااصه انها متعوده تقط الميانه مع طارق بس هالمره غيـر عن كل مره مافي شي اسمه ميانه خلاص مستحيل تقدر تتكلم معه مثل اول
وهي ماتغيرت الا علشان طارق ولا ماكانت راح تتغير لولا تشجيع طارق لها وطلبه انها تكون بنت فرح الكل بتغير غلا وهي فرحانه انها رجعت بنوته
حليوه وناعمه ولا في مثلها ثنين
غلا:اقوول حلا
حلا:هلا
غلا:يعني يصلح شكلي اكون بنت
حلا:ايوه كثيــر يصلح يعني لو تسوين نفسك ولد يقولون انتي ولد خكري
غلا:هههههههههههه اوكي اوكي يالله نروح
حلا:يالله
"نزلو تحت وشافو الكل موجود من بنات واولاد وهم كانو متغطين"
حلا+غلا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رائد:غلاوي سمعنا اخبار سرتنا
غلا بصوتها الناعم:ههههههههه ايوه تسركم
رائد:هي غلااوي ياويل حالي صوتك ناعم
حلا:ههههههههههه هي صوتهاناعم بس دايم تخشنه الغبيه
رائد:ههههههههه لا ماأسمح لك تقولي على غلا غبيه هي صارت بنت بس ماترضى على نفسها مو..؟؟
غلا:اكيد مهما تغيرت ماراح ارضى على نفسي طبعا
طارق:وحنا ماراح نرضى برضو
هنا غلا بلعت لسانها والكل مستغرب ان غلا ماردت
جنى:الله من متى ماتردين على طارق بدام اني اشك انه هو الي اقنعك تصيرين بنت
غلا:لا عادي بس مو شرط اني ارد عليه يعني صار شي
طارق:صح
جنى:ككككككك تصلحون لـ..بعض
هنا غلا عطت جنى نظره خلتها تتحسف على الي قالته وطارق صار يفكر بـ..غلا ويفكر بـ..نوف يقارن بينهم
زياد:هههههههههه ايوه غلااوي كثري من هالنظرات ياأنها قاتله الا صوح صوح طروق
طارق:اصغر عيالك طروق انا الشيخ طارق
غلا تسوي نفسها مو متأثره بالموقف:اي حدك انا صرت بنت بس ماأرضى على طروق
زياد:اكشخ لاجد طارق
طارق:آمر
زياد:ابي اسوي معك مقابله
طارق:انت مع وجهك مع هالاذاعه الي تحبها
زياد:بليــز
طارق:اوكي
زياد:احم بسم الله الرحمن الرحيم اعزائي مشاهدين قناة الـ..mbc نقدم لكم برنامجنا مجددا وهو برنامج نقطة الصفر واليوم نستضيف الاخ طارق محمد العثماني اهلن وسهلن
طارق:اهلن بك
زياد:اخي طارق هل لي بأن اسألك بعض الاسأله
طارق:نعم تفضل
زياد:هل هنااك رجال اعمال يعايشون قصة حب
طارق:نعم هنااك الكثيرون منهم
زياد:مثلا..؟؟
طارق:مثلا التاجر المعروف فلان الفلان <<قال اسمه وعايلته...يعيش قصة حب وتزوج من حبيبته
زياد:وانت هل عشة قصة حب
طارق:نعم
الكل انصدم من هالشيء ماعدا عبدالعزيز وسلطان الي يعرفون كل شي
زياد بصدمه:هل لي ان اعرف القصه
طارق:نعم فلن اخفيها اكثر من ذلك
هنا غلا ماتت ماقدرت تستحمل بس قالت لازم اسمه
طارق:كما الكل يعرف انني اكملت دراستي خارج بلادي المملكه العربيه السعوديه وهنااك تعرفت على فتاة واحده معي بالجامعه اسمها نوف كانت جميله جدا سحرتني بجمالها
لكن لم ابالي بجمالها ولم تتعدا علاقتنا الصداقه لاغير فيوم من الايام ذهبنا للدراسه فأتت إلى جناحي بالفندق وقمنا بالدراسه ثم تطورت العلاقه
فأصبحت اراها كل يوم وكانت تعجبني كثيرا فلم اشعر الا انا وهي بقصة حب هي تحبني وانا احبها ثم استررت إلما ادركت انني كنت مجرد مراهق لا أعرف شئ بل طائش
لا أميز بين الصواب والخطأ لاكن كنت احبها فلم افعل اي شي فلما رجعت لـ..ديرتي العزيزه اكتشفت اني كنت اوهم نفسي بل احاول ان اوهم نفسي اني لاأحبها
لاكن فشلت تعبت من محاولت اني اكذب على نفسي واقول انا لاأحبها بل كنت احبها جدا فمات حبي لها يوم بعد يوم فلم يبقى لها آثر في قلبي إلما جاء ذالك اليوم
الذي اراها امامي تحااول اقناعي اننا لازلنا نحب بعضنا لاكني افهتها بالواقع حزنت وذهبت وانا الان قلبي خالي ولن ارجع لأيام الطيش وانا ماعدت احب هذه الانسانه
لكن بقلبي معزه خااصه لأنسانه كنت احبها لاكن لم اعرف قيمت الحب الذي احبتتها فهو حب اخوه لاغيـر لاكن ماذا افعل ان حب نوف انتهى عندما تعرفت على هذه الانسانه
زياد:هل لي ان اعرف من هي هذه الانسانه التي جعلتك تنسى حب نوف
طارق:آسف احب احتفظ بالاسم لـ..نفسي
زياد:قصه مؤثره بينك وبين نوف ولكن هل نسيتها تماما
طارق:نعم لامحل لها بقلبي ابدا
غلا كانت منجرحه مليون جرح صعب احد يداويه
زياد:سعدت بلقائك وانتهى وقت برنامجنا نقطة الصفر كان معكم المذيع زياد فهد العثماني
وانتهى بتصفيق حار من اولاد عمه والكل انبسط بالي سواه زياد
زياد:كاااااااك مين يبي لقاء معي ايوه ايوه سلطان حبيبي تعال
سلطان:ههههههههههه اقطع ام المصالح وش تبي
الكل:هههههههههههههه
زياد:ابي اسوي معك مقابله
سلطان:طير ياشيخ
زياد:بليـز
سلطان:طيب
زياد:هيا احم احم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اهلن وسهلن بجمهورنا الكرام المتواجدون حاليا والذين يتابعونا بالتلفزيون الخرطي
الكل:ههههههههههههههههه
زياد:المهم سنبدأ برنامجنا الثاني وهو بعنوان ساعة حب ومعنا الاخ الكريم سلطان خالد العثماني اهلن وسهلن بك اخ سلطان
سلطان:اهلن بك
زياد:شلونك..؟؟
سلطان:اممممم افكر حنطى
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد:قصدي كيف الحال
سلطان:تسرك
زياد:ماهي نظرتك عن الحب
سلطان:نظرتي عن الحب الحب شئ جميل ولاكن فيه ساعات عذاب وساعات فرح فمنها عذاب اذا كان الحب من طرف واحد فـ..مثلا الحب شعور جميل
بأن تعرف ان هنااك اشخاص يحبونك ولاكن المقصد شخص تحبه ويحبك سيبقى معك لـ..حد النهايه مهما كان بك من عيب وعذروب لكن سيبى معك
وستنجبون الاطفال الذين سيولدون حبكم من جديد وهو شيئارائع ان تنجب اطفال ممن تحب ولكن اذا احببت شخصا لم يحببك اذهب للشخص الذي احببك
مو شرط انك تذهب للشخص الذي تحب فيمكن هو لم يحببك فأبعث من يحبك لامن تحب ....
انتهى كلامه بتصفيق من الموجودين
زياد:نظرتك عن الحب جميله هل شعرت بالحب
سلطان:لوهله شعرت بالحب بالحنان بالحنيه احببت هذه اللحظه حين اذ ولاكن لاأعرف هل ستستمر ام لا
زياد:جميل لكن مع مين عشت هاللحظه
سلطان:سوري لن اقول منعن من الاحراج
زياد:حسنن ولاكن ياأخ سلطان الكل يعرف انك توك راجع من برا فهل صادفة حب
سلطان:لا بل كل التفاهات وعدم الاحترام وعدم وجود الدين هناك فهناك فتيات يمشون بالشوارع بملابس يعتبرن شبه عاريات وهم يبتسمون ويظحكون
فرحين بأنفسهم وبأنهم ملفتين للنظر ولاكنهم ملفتين للشتم ليس للجذب فـ..المرأه تتجمل بعبائتها بحجابها لا بلبسها العاري
الكل ييفق ويصفر
رهف:لا ماأقدر انا
سلطان:ههههههههه
زياد:ياأخت رهف قطعت حديثا فللأسف سأدخلك معنا للحديث معنا ضيفتنا المحبوبه رهف خالد العثماني ماهي نظرتك للحب
رهف:الحب شئ جميل ولاكن ليس بكل الاحوال فترا اشخاص يتوهمون بالحب فبعضهم مجرد اعجاب ويحولنه للحب ان هذه النقطه خاطأه يجب ان تتصلح لاتنكسر اكثر
فهناك الحب البريئ وهناك الحب الخبيث وهناك وهناك و هناك انواع كثيره من هذا الحب الذي يحير الكثيرين فأنا لم اجرب الحب لكن اسمع عنه
زياد:اسأل الله ان يرزقنا واياكي طعم الحب
الكل:ههههههههههههههههههههه
رهف:حلوه
زياد:المهم تشرفت بلقائ الاخ سلطان خالد العثماني الصاروخي
الكل:ههههههههههههههههه
زياد:وتشرفت ايضا بلقاؤ اخته رهف خالد العثماني المخروطي
الكل:هههههههههههههههههه
زياد:وتشرفت بلقاء زياد فهد العثماني الكنغوري
الكل:ههههههههههههههه
رهف:تعرف تنكت
زياد:لا اظحك
الكل:ههههههههه
رهف:ضيع
زياد:لاأدله
الكل:هههههههههههه
زياد:مجانين يظحكون بسبت اسخف سبب
الكل:احسن
روان:زياد
زياد:هلااع
روان:والله انك حماااس فليتها كككككك
زياد:لازم ليـه انا مو اخوك
روان:وهذه الي محببني فيك انك اخوي كككك
زياد:يعني لو ماكنت اخوك كان ماحبتيني
روان:افكر اممممممممم لا كان مت عليك ككككك
الكل:ههههههههه
روان:يارب اشوفك يوم معرس
الكل مادا زياد:آآميـن
زياد:وجع تبون تفتكون مني
الكل:ههههههههههههههه
طارق:والله شكلي انا الي بعرس
غلا بمزح:مبروك بتاخذ نوف
الكل:ههههههههههههه
طارق:ايوه باخذها
هنا غلا ماقدرت تنطق بحرف واحد ماعرفت نو تسوي خلاص تحس انها بتموت ماتقدر تستوعب الي يقوله
عبدالعزيز:هههههههههههههههه شوفو وجيهكم لا ماراح ياخذ نوف بياخذ وحده ثانيـه
حلا:مين لايكون غلوي هههههههههههههه
الكل معدا غلا:هههههههههههههههه
غلا:سخيفه حدك
الكل:هههههههههههههههههه
حلا:شفيك امزح
طارق:وليه لا غلا ألف من يتمناها
هنا غلا راحت فيها:ككككك كثر منها ألف من يتناني هههههههههه من قال اصلن اني ابي هالالف مابي منهم ولا واحد اصلن ماأفكر اتزوج ولا راح اتزوج بجلس مع وليد وحلا تنضف
لبيت زوجها وانا ووليد نجلس نبسط عزابيه
وليد:ياسلام اشوفك قررتي عني انا ابي اتزوج من قال اني بتم طول عمري عزابي
غلا:ككككككككك لا بس مين هالي بتاخذها
شوق:مافي جدااال اكيد انا
الكل:هههههههههههههههه
وليد:عايف روحي آخذك
شوق:انا ألف من يتمناني مو فصول
فيصل:لو انك مو اختي كان ولا احد يفكر ياخذك بس لأنك اخت المزيون الي هو انا مليون مو بس الف من يتمناك
الكل:هههههههههههه
روان:ياواثق
فيصل:يحق لي اوثق مو الشيخ فيصل
فؤاد:الا الشيخ زبيب
الكل:ههههههههههه
لؤي:غلااااوي
غلا:هلاا
لؤي:تصدقين في واحد امس جا لأمي وقال انه يبي يتزوجك
غلا:هههههههههههه ويعرف اني كنت بويه
لؤي:يعرف انك بويه ولا يعرف انك تغيرتي حتى وراضي فيك والرجال ماينعاب امي قالت له يروح لأبوك وراح الرجال كلم ابوك وابوك شكله موافق عليه وعطاه كلمه
هنا غلا توقف كل عرق فيها مو قادره تستوعب انها بتاخذ واحد ماتعرفه غصب عنها
هنا طارق وقف بعصبيه:مستحيل طبعا
فؤاد:وشو المستحيل
وليد:مستحيل تاخذ احد غصب عنها اذا ابوي وافق فأنا لا
فؤاد:ياوليد اقصر الشر هذا ابوك
وليد:ابوي على عيني وراسي بس انه يزوج غلا غصب عنها مستحيل
هنا نزلت دموع حلا بدال غلا:مستحيـل اختي تروح عني وغصب عنها لا لا ماراح اخلي هالشي يصيــر
طارق بعصبيه زايده:ومن قال انه بيصيــر انا بروح اكلم عمي
وليد:خذني معك
غلا بهدوء غريب:لا
وليد:وشو الي لا
غلا:لاتكلمونه خلااص اذا ابوي عطا الرجال كلمه مافي مجال للنقاش
طارق بعصبيه:يعني موافقه
غلا:ههه يعني من وين بيجيني رجال احسن من الي جا منين بضمن هالشي يعني بضمن ان في واحد احسن منه بيجي وهو عارف اني كنت بويه مستحيــل
طارق:مافي شي اسمه مستحيل يالله وليد
وليد:يالله
وراحو الشباب وراهم والبنات يهدون حلا ويتكلمون مع غلا يفهمونها انها لازم ترفض بس هي عندت وقالت
غلا:ماراح يجيني احسن منه خلاااص بوافق وامري لله وهذي حياتي ماأبي اين كان يتدخل فيها حتى ابوي نفسه
الكل استسلم لـ..غلا لأن معها حق بالي تقوله راحو الشباب لعمهم
طارق:ياعمي صدق الي سمعته
بو وليد:وشو سمعت وانا عمك
طارق:غلا بتتزوج
بو وليد:اي بتتزوج خوش رجال وهو شاريها
طارق:والبنت موافقه
بو وليد:مو كيفها مايكفي انها بويه وهو وافق على هالشي بتتزوجه غصبن عليها
وليد:بس يايبه مايصيــر بالغصب
بو وليد:يعني بتقنعني ان بيجي احد احسن من الرجال الي جاها ماأتوقع
طارق:لا في
بو وليد:جب لي واحد رجال شهم واحسن من الي جبته
طارق:انا
الكل انصدم وتمو يناظرون طارق يعني كمل
طارق:انا ياعمي كنت بكلم الوالد يكلمك بس بدام الموضوع وصل كذا اسمحلي يبه عمي انا ابي اخطب بنتك غلا
هنا الكل سكت ولا تكلم بو وليد
طارق:ولا الرجال احسن مني
بو وليد:لا ياولدي مو احسن منك خلاص لك غلا
طارق:لا ابيك تسألها عن رايها ولا ابيك ياعمي تجبرها وافقت يافرحه تمت ماوافقت هذا زواج قسمه ونصيب
بو وليد:اعينن خير ياولدي"الكل كبر بعينهم طارق وموقفه حسو انه يعز غلا كثيـر ويحبها بس ماطنو حب العشاق والغرام"
وليد:يبه انا بروح اكلم غلا
بو وليد:لك الي تبيه
وليد:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
"راااح وليد جهت البنات بيكلن غلا الي كانت منهاره بس مابينت"
وليد:غلا
غلا:نعم
وليد:تعالي ابيك شوي
غلا:طيب
"راحو غرفه مافيها احد"
وليد:غلا
غلا:نعم
وليد:شوفي ابوي قالي اخيرك بين الرجال وبين ....
غلا:وبين مين
وليد:وبين طارق
هنا غلا اجمدت ماعرفت وشو تقوول ولا وشو تسوي بس ارتاحت ماتدري ليه اكتفت بأبتسامه
غلا:مدري خلني افكر
وليد:براحتك خذي وقتك قلبو خذي راحتك
غلا:اوكي
"طلع وليد وخلاها بدوامة تفكيـر هي دووم تتتمنى تاخذ طارق بس شي واحد مانعها هي تقول بنفسها اذا كان قصده انه بس يخلصني من هالرجال
فاأانا برفضه اما اذا قصده شي ثاني يصير خيــر بس لازم اسأله ايوه عندي رقم جواله ارسل له مسج

اهلين طارق انا غلا حبيت اسألك واتمنى تجاوبني بكل صراحه
ابي اعرف قصدك لما خطبتني هل قصدك انك تبعد عني الرجال
ولا لا وصدقني بتقبل كلامك تحياتي...غلااوي

وصل له المسج وابتسم بداخله على شفافية هالبنت وكيف هي حساسه رسل لها رساله

احاول اخفي احساس..ولكن بك مغروم
حاولت بس للأسف....بك مغلوب
قلت ابنسا الماضي..وقلت محال انسيه
لما شفت خافقي لك..نسيت الماضي وايامه
بك عشت احلا ايام وسنين..بدونك عشت الاسا والحزن
قلت اعشقك..وطلعت اهواااك
قلت احبك..وطلعت متيم بك
لاتتعذر بأحتياجك..فنا معك لكل احتياج
انتظر منك كلمتك وانا بك...هايم عاشق ولهان...طارق
^
^
^ من تأليفي كااااااااااااااااك
...........
"وصل لها المسج وهي مومصدقه هل جد طارق يحبني من جده آآه احبك احبك احبك ياطارق"
تم يومين غلا ماشافت فيها طارق وهو حيـل ولهان وهي بتموت وتشوفه بس مستحيه رسل لها رساله


ليــه تطول البعاد والجفاء جفوني ماضاقت النوم من بعدك
ياخلي ودي بشوفك لو من بعيــد"وينك ماتنشتفين..؟
^
^
من تأليفي كااااااك

بعدها اتصلت على وليد وقالت له يجي تبي تكلمه وهو راح لها
وليد:ايوه غلااوي وش قلتي
غلا وهي مستحيه:موافقه على طارق
وليد فرح من كل قلبه:مبروك حبيبتي لو اعرف الولش كان لولشت حبيبتي والله"وضمها وهو شوي ويصيح وهي صاحت كااااااااك"
غلا:الله يبارك فيك
وليد:ماتدرين قد ايش فرحان بروح اقول لـ..طارق
غلا:ههههه روح
راح وليد وهو يركض لـ..طارق وطارق فز خايف
وليد:مبروك مبروك
طارق ضمه وتمو ينططون من الفرحه
طارق:الله يبارك فيك
وليد:ماأصدق بتكون نسيبي
طارق:آآه روح ياشيخ مو مصدق اني راح آخذ الي ملكة قلبي
وليد يغمز له:ايوه اشوف اختي خذت قلبك
طارق:قلبي وعقلي وروحي وكل الي تبيه
وليد:ايوه ايوه حركات

عذبة الابيات
01-30-2009, 06:44 PM
البارت الثامن"8"

وليد:ايوه ايوه حركات
طارق بأبتسامه بتشق وجهه:عقبالك
وليد:ههههههههه تو بدري بس انت تزوج وفكنا من غليو
طارق:اولا هي اسمها غلا وثانيا البيت بيصير موحش بدون غلا
وليد يتنهد:آآآآه صدقة ياطارق
طارق:متعلق بـ..غلا
وليد:كثر مما تتصور
طارق:هونها وتهون بروح ابشر الوالد تعال معي
وليد:اوكي
"عند البنات"
غلا نزلت لهم:حلا
حلا:هلا
غلا والدموع بعيونها:وافقت على طارق
هنا حلا راحت ضمت اختها بسرعه وماحد عارف وشو السالفه
جنى:يمكن اعرف وشو السالفه
ماحد يعرف غير حلا وغلا ورهف
راحت رهف وضمت غلا
رهف:ههههههههه مبروك قلبو
غلا:الله يبارك فيك
جنى:احد يقوول شالسالفه
رهف:آآآه غلا قولي
غلا تقدمت لـ..جنى:احم احم بكوون حرم اخوك المصون طارق
جنى صرخت من الوناسه:ونااااااااااااااااااااسه..وراحت ضمت غلا والكل بارك لها وعرفو الحريم وجاو باركو لها وجاو الاولاد يباركون لها
طارق:مبروك غلااوي
غلا وهي مستحيه حدها:الله يبارك فيك
رهف:كح كح كح <<تكح..ماأصدق غلااوي مع طروق
طارق:لأاصدقي
ام طارق:عقبالك يارهف
رهف:كككككك مين راح ياخذ وحده مثلي
زياد:ليــه وش ناقصك
جنى:نااقصها عقل
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:طيري ياشيخه
زياد:ككككككك ناقصه عقل اجل شلون تفكر كككككككككك
جنى طاح وجها
رهف فرحت:ويو طاح وجها ككككككككككككك
جنى:مالت
عبدالعزيز:حدكم عن بنت عمي
جنى ماتت فرحه
زياد:افا تقلب على اخوك
عبدالعزيز:ايوه انا مع جنى
زياد:اوكي انا مع رهف
رهف:عااش زيود
جنى:ايوه زيزو عليك ابهم<<اول مره تقول زيزو
عبدالعزيز:افا عليك وانا زيزو
رهف:افا زيود احسن منك
زياد:ايوه شجعي رهوفه
رهف:زيود زيود هو هو
حلا+غلا+روان+رغد+رنا:زيود زيود هو هو
منار+رشا+شوق+شجون:زيزو زيزو هو هو
حلا+غلا+روان+رغد+رنا+رهف:زيود زيود هو هو
منار+رشا+شوق+شجون+جنى:زيزو زيزو هو هو
رائد:زيود عليك فيه
عبدالعزيز:مالت وانا ماحد من الاولاد يشجعني
الاولاد:لا
عبدالعزيز:اوريكم طارق
طارق:سوري انا مع غلا
غلا استحت
عبدالعزيز:هين سلطان
سلطان:سوري انا مع اختي
رهف:فديت اخوي
عبدالعزيز:اوريكم
زياد:اقوول ..وهو يقلد صوت جنى ..زيزو
الكل:ههههههههههههه
جنى:وع شوهت صوتي
رهف:بالعكس احلا من صوتك
جنى:مالت بس
زياد:هههههههههه اقوول زيزو طاح كرتك
جنى:مين قال حنا معه
رهف:وحنا مع زياد وحنا اكثـر
جنى:المهم
رهف:زياد
زياد:هلا
رهف:كككككك يالله ورهم من انت
زياد:يالله
وصارو يتداففون بس مزح طبعا وزياد خرج عبدالعزيز من الدائره فـ..فاز هو على انه صغيـر بس معضل يحب الرياضه
رهف تصفر مع البنات
رهف:واااو زيود براافو..ويصفقون وهو متونس وراح يشوف زيزو
زياد:زيزو انشاءالله ماعورتك
عبدالعزيز:لا بالعكس صاير رقيق معي تعاال"ويضمه والكل يصفق لهم <<هذي الاخوه ولا بلاها"
رهف:هههههههههههه حلو رغوده وين الكام
رغد ترمي لها الكام وتصور زياد وهو يضم اخوه
الكل مازال يصفق..وطبعا الحريم راحو ولا ماسوو كذا كككككككككك
وخرو عن بعض والكل يحب زياد وعبد العزيز لجمال اخوتهم آآآه<<نفس حالتي مع اخوي ككككككك
رهف:ههههههههه والله احبكم انتو الاثنين
جنى:وخري منااك خذي زياد وانا باخذ زيزو هههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
رهف:خلااص زيود لي وزيزوك لك
الكل مات من تعليق رهف لـ..كلمة زيزو
جنى:زيزوي هههههههههههه
عبدالعزيز:انا مو زيزو احد انا زيزو نفسي ولزوجتي المستقبليه
هنا جنى صار قلبها يدق بطول
روان:احم احم وطبعا انا وزياد نعرف مين الزوجه المستقبليه
طارق:احم وانا اعرف
روان:جد كذااب
طارق:تقلعي انا ماأكذب
غلا:......."ساكته مو من عاداتها بس مستحيه الاخت كككك"
طارق:افا في وحده كانت تدافع عني تعرفونها
الكل:هههههههههههههه
رغد:راحت عليك طروق
طارق:افاا
جنى:صارت تستحي حرمك المصون ههههههههههه
غلا:مالت متى صلات حرمه تو بدري
الكل:ههههههههههههههه
رهف:لو على طارق خذاكي اليوم قبل بكرا مو..؟؟
طارق:ايوه فاهمتني دووم
غلا تعالو دورو وجها هههههههههههههه
طارق:ههههههههههههههه خلااص توبه لاأحد يضايقها
زياد:تصدقوون تحمست ابي اتزوج زيزو بسرعه تزوج جنيو علشان آخذ الي احبها
هنا جنى طااح وجها وراحت فيها والكل انتبه لها
جنى:زيود مصختها بالمزح
زياد:ماأمزح يالله علشان آخذ...
رهف بحماس:تاخذ كمل
زياد:آخذ....
رهف:ايه
زياد:آخذ ر عيب اعلمكم
رهف انحبطت:افا ابي اعرف سعيدة الحظ
زياد يغمز لها:بتعرفينها
هنا رهف حست انها هي المقصوده فسكتت لاتفشل عمرها
سلطان:الاحظ الحب يجمع الكل هنا
زياد:آآآه شفت عااد قلبي مايستحمل انا احبها واموت فيها
رهف ماتدري ليه بغت تقوم على زياد تضربه ماتبي تسمع انه يتكلم عن وحده كذا
سلطان:لايكون
زياد:كان وخلص
سلطان عرف انه يقصد اخته:ههههههههه ياحظها والله وين تلقى مثلك
زياد:ياليتها تحس
سلطان يغمز له:بتحس ماعليك
طارق:اشووف ناس تتكلم بالالغاز هوون
سلطان:لا سلامتك بس الاخ يحب وحده وانا اعرفها لاغير
رهف:من متى تعرف بنات سلطان
هنا زياد وسلطان ماقدرو يمسكون ظحكتهم:هههههههههههههههههههههه
رهف:وشو الي يظحك
زياد:لأنها من بنات عمي
شجون بفرح:عرفتها عرفتها
زياد:ماأتوقع
"قربت منه شجون وهمست له بأذنه واستغرب انها عرفت"
زياد:انعبو دارك كيف عرفتي
رهف ماتت قهر زياده من قهرها
شجون:يعني صوح
زياد:ايوه صوووح بس بليـز لاتعرف
شجون:من عنوني
زياد:تسلم عنونك
روان:مين..؟؟
زياد:هههههههههه لأنك اختي الحلوه والجميله راح اقولك بدام تقريبا الكل عرف تعالي "وقربت منه وقال لها وصارت تنطط من الفرحه"
روان:كذااب ونآآسه ونآآسه لا لا ماأصدق
جنى:شوفو انا اخت زياد يعني يا رنا او رهف اوحلا وحده منهم
رهف خافت تكون هي وبنفس الوقت خافت تكون مو هي
زياد:كااااااااااك يالله حلمو اقوول
رنا:يازيود حظي لو كنت انا
زياد:هههههههههه تسلمين قلبو
"بهاللحظه رن جوال رهف كان جدها"
رهف بلهفه:اهلن جدو
الجد:اهلين رهف وينكم
رهف:ههههههههه بالمزرعه نسيت
الجد:هههههههههه عارف قصدي ان الشباب مايردون على جوالاتهم
رهف:ايوه هم معنا والظاهر جوالاتهم مو عندهم
الجد:طيب عطيني زياد ماحد ينفعني الا هو
رهف استحت:اوكي
رهف تكلم زياد:زياد جدي يبيك خذ..."مدت الجوال وخذاه بكل خفه"
زياد يستهبل:هااي جدو
الجد:اقول اعقل
زياد:وااات
الجد:اقوول تحسبني جدتك ماأعرف انجليزي روح منااك يالله تعال خذنا انا وجدتك نبي نجي المزرعه
زياد:ليــه مليت من جدتي
الكل:هههههههههههههههههه
الجد:لا مامليت ولا راح امل بدامها معي
زياد:لا لا ماأقدر على الي يتغزلون وهم معجزين
الجد:معجزين بعينك يالله جب معك رهف وتعاال
زياد فرح بس مابين:شمعنى رهف
رهف انتبهت انه جاب اسمها والفتفتو كلهم
الجد:بس احبها
زياد يكلم رهف:رهوفه حظط جدو يحبك
الكل:ههههههههههههههه
الجد:سمعتك احبكم كلكم بس رهوفه حبيبت قلبي
زياد يكلمها:لا ويدلعك بعد ههههههههههههه
رهف:هههههههههههه فديت جدو
الجد:عطني اكلمها
زياد:اوكيك
زياد:خوذي يبي يكلمك العاشق الولهان
رهف:هههههههههههههه"اخذت الجول منه"
رهف:اهلين جدو
الجد:هلا بك اقول يالله تعالي مع زياد خذونا
رهف توهقت:ها بس ياجـ
الجد يقاطعها:لا بس ولاهم يحزنون انا واثق فيكم يالله تعالي ولا بزعل
رهف:اوكيك شوي ونجي
الجد:باك الله فيك فمان الله
رهف:فمان الكريم
رهف:كااااااااااااااااك زيود يالله مشنا
سلطان:على..؟؟
رهف ماده بوزها:جدو يقول لو ماأجي مع زياد بيزعل مني
سلطان:هههههههههههه والله اشتقت له امانه لاتعلمونهم اني جيت
رهف:اوكيك يالله زياد
زياد:اصبري ببدل
رهف:حلوه كذا يالله
زياد فرح لأنها اول مره تمدحه:اوكي يالله
وراحو وركبت قدام على طوول بدون مقدمات وصارت تحووس بسيارته وهو متونس انه معها بـ..مكان واحد لوحدهم الفت نظرها ورقة خاطره الظاهر هو كاتبها وهو
ماأنتبه لها لأنه مركز بالسواقه وصارت تقرا الي كاتبه

آآآه إلى متى سأظل هكذا إلى متى
هل اعترف بحبي لها او اسكت لكن
انني خائف من رفضها لي سأنهار
اذا رفضتني ماذا افعل من طرفين
قلبي يأدني وعقلي لا انا كل يوم صراع
بين قلبي وعقلي ودائما عقلي هو
المنتصر كالعاده ولكن لن ولن اظل هكذ
صرت مهووس بها اخذت كياني وعقلي وقلبي وروحي
وماتبقى لي شئ آآآه كم احببت هذه الفتاة
اتمنا ان تقرأ هذه الورقه لكن كيف ستصل لها
"وصارت تفكر وصارت تغار من هالبنت وجذبها اسم مكتوب في آخر الورقه كان مكتوب"
..جنوني رهف..
هنا رهف ماقدرت تتحرك يحبها يحبها يحبني انا انا رهف مافي غيري رهف معقوله زيااد..رجعت الورقه وهو ولا حس وهي مو مصدقه
زياد:وش تسوين
رهف اخترعت:احووس
زياد:هههههه لاتحوسين كثــير
رهف ابتسمت ماتدري ليـه:اوكي
زياد حط اغنية محمد حماقي عارفه وقصد يحطها وكان بصوته اهو معروف ان صوت زياد مره حلو

عارفه احلا حاقه فيكي ايه بتحلي اي شي عينيكي تجي فيه
قمر دا الي بتسواي ايه تعالي ااولك احلا حاقه فيكي ايه ولا انتي
فاهمه اصدي والي بالي فيــه الخ..

رهف كانت حاسه ان الاغنيه موجها لها
رهف:زيااد
زياد:يالبيه
رهف استحت:انت مين تحب..؟؟
هنا زياد انصدم ماتوقع منها هالسؤال:ليــه تسألين يهمك
رهف:ايوه يهمني
زياد انصدم ازيد:يهمك بشنو
رهف لاشعوريا:مدري بس لازم اعرف
زياد:مو لازم تعرفين الحين
رهف تتنهد:ليــه ماقلت لي من قبل
زياد استغرب:اقوولك شنو
رهف:ليـه ماقلتلي انك تحبني
هنا زياد وقف السياره ماقدر يسوق ازيد مايدري ليـه وقف على جنب وحط راسه بالدركسون
رهف:ليــه يازياد ماخبرتني من قبل
زياد:وش عرفك انها انتي
رهف:قريت الورقه الموجوده هنا
زياد:طيب هذا انتي عرفتي
رهف:بس لو خبرتني من قبل
زياد:وشو فرق
رهف:فرق كثيــر يازياد
زياد:وشو فرق يعني
رهف:فرق اني ماحبك
هنا زياد حس بخناجر تطعنه بكل مكان مو قادر يتحرك رهف خافت عليــه
رهف:زياد
زياد:......."مايرد"
رهف:زياد زياد
زياد:........"مايرد برضو"
رهف تهزه تحسه ميت هو يسمعها بس مو قادر يتحرك ولا ينطق
زياد واخيرا تكلم:وش ناقصني جمال مال اخلاق مؤدب ومن العيله وشو تبين اكثــر
رهف ماعرفت وشو تقوول:مدري مدري
زياد:ماتدرين آسف يارهف اني بيوم من الايام حبيتك آآسف
رهف:زياد انـ
زياد حرك السياره وراح بسرعه لـ..طريق بيت جده وهي تكلمه ولاكنأنه يسمعها كانت الدموع مغرقه عينه بس مانزلها قاوم وقاوم إلما وصلو نزل بسرعه
راح فوق غرفته اذا ججا ينام عندهم وصار يبكي رجال يبكي تخيلتو شوفو الحب وشو يسوي تم يبكي ويبكي ويبكي جات رهف وشافت الغرفه مقفله هو ماحس فيها
وسمعت صوت بكيه تقطع قلبها قطع صغيــره بعدين وقف فجأه وتكلم وسمعته رهف
زياد:لا يازياد مو انت الي تبكي مشان بنت لا امسح دموعك انا لازم انساها العن ابو الساعه الي شفتها ذاك اليوم ببيتنا ألعن ابو الساعه الي حبيتها فيها
بس بعد شنو بعد ماتعلقت فيها بشكل جنوني لازم اروح لازم اسافر اي كذا راح انسا يالله روح غسل وجهك راح غسل وجهه
ورهف دموعها تنزل ماتصورت ان زياد يحبها هالكثر وبيسافر بس علشان ينساها وراحت بسرعه وهو طلع من الغرفه واحد ثاني واحد مايبتسم مايزحك نزل
تحت لـ..جده وسلم عليه
زياد:هلا جدي
الجد:هلا زياد وش فيك وانا ابوك
زياد:مافيني شي
الجد:علي
زياد:جدي مافيني شي
الجد:بس انت اول مره تقول جدي داي تقول جدو شالمعنى
زياد:خلااص جدي جدو مافرق وين اغراضكم
الجده:هذهي
"راح زياد خذاهم وحطهم بالسياره وطول الوقت رهف تراقبه ناداها جدها وركبو السياره وكانت هدوء مره اول مره الجد يركب مع زياد ويسكت"
الجد:لاعاد زياد مصختها وين زياد الي يحب يلعوزني ويظحك والابتسامه ماتفارقه
زياد:مافي شي ياجدي
الجده:لا فيك
زياد:جدتي والله مافيني شي
الجده:لا اول مره تقول جدتي
زياد:يؤ معكم خلاص مافرق جدتي او جدتو نفس الشي
رهف كانت تبكي تحت الغطى على حال ولد عمها الي قلب بسبتها
"تمو على هالهدوء وهم مستغربين ماعدا رهف ووصلو ونزلو وزياد راح بسرعه قبلهم ورهف راحت للبنات"
جنى:هلا ولله
رهف تحاول تبان طبيعيه:هلا بك
جنى:كككككك وش صار بينك وبين زيود..وتغمز لها
ابتسمت رهف على غبائها:ماصار شي وعيب هالكلام
جنى:هههههههههههههههه
غلا:ككككك والله انك حفله وين جدتو
رهف:من سمعت صوت سلطان وهي طيران عنده
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شوي الا يجي فايز
فايز:بنات بنات
الكل:نعم
فايز:يقولون الرجال في اجتماع
البنات قامو بسرعه يعرفون مايصير اجتماع الا اذا كان فيه شي مهم وراحو شافو الكل مجتمع استغربو ولا احد يعرف السالفه ماعدا الرجال والجد والجده
الجد:شوفو حنا جمعناكم علشان نقوول لكم خلااص رائد ماراح يروح ايطاليا
رائد فرح:طيب مين بيمسك محلي
الجد يتنهد:زياد
الكل استغرب
الجد:زيااد بيروح يكمل درساته برا
ام عبدالعزيز:لا ولدي مايروح مني
زياد:يمه الله يهداك كلها اربع سنوات واكون عندكم
ام عبدالعزيز:لا ماتروح
زياد عصب لأول مره:خلاص يمه بروح مهما صار
الكل تفاجأ ورهف صارت دموعها تســيل لأنها السبب وام عبدالعزيز تصيح لـ..سفرة ولدها
زياد:انشاءالله بروح الاسبوع الجاي
الكل انصقع معقوله زياد يصير كذا ولا يبتسم حتى
ام عبدالعزيز:طيب خلني اخطب لك وحده من بنات عمك تزوجو وروحو
زياد التفت على رهف ورجع نظره لأنه وبأصرار قال كل كلمه جرحت رهف
زياد:لا يايمه انا ماراح اتزوج وليــه مين الي تتماني كل شي فيني مو حلو
ام عبدالعزيز:وش هاالكلام
زياد:مثل ماسمعتي يمه ماراح اتزوج ليـن ماربي ياخذني لـ..قبري
عبدالعزيز:زياد خلاص
زياد:لا مو خلااص انا عفت الزواج
رهف:لا
الكل لف لها والكل مستغرب من رهف
رهف:لا يازياد لا
زياد:وشو الي لا
رهف:لاتوقف حياتك
زياد:بكيفي مو بكيفك فاهمه
الكل استغرب اول مره زياد يكلم احد كذا
عبدالعزيز:زيااد خلاص
زياد:قلت كل الي عندي
رهف:لا زيااااااااااااااااد
صرخت بأسمه وهي مخترعه من هالحلم او بمعنى اصح كابوس<<ههههههههههههههه خفتو صح كككككككك
البنات صحو من النوم مخترعين وش فيها
جنى:وش فيك
رهف تتنفس بصعوبه:آه آه لا بس كابوس
روان:سمعتك تقولين زياد وش فيه
رهف:ايوه كان كابوس عن زياد
روان:ههههههههههههه خرعتينا كثيــر حسبت فيك شي او في اخوي
رهف:ههههههههههههه والله الحمدالله انه حلم مو جد آف لو جد كنت بقتل روحي
الكل:هههههههههههههههههه
جنى:ياالله ب نامي حسن لك
رهف:اوكي يالله

انتهى البارت
ارائكم وتوقعاتكم
هل بتتم الخطوبه ولا لا..؟؟
زياد ورهف وشو بيصير بينهم..؟؟

عذبة الابيات
01-30-2009, 06:46 PM
البارت التاسع"9"

رهف:اوكي يالله
"ونااامو وهي مرتاحه انه كابوس مو جد بس تمت تفكـر يعني معقوله جد زياد يحبني لا بس مجرد حلم وتمت على هالحال الما نامت"
___________
"عند الشباب"
زياد كان يفكر كيف بيقول لـ..رهف انه يحبها وخاايف من ردة فعلها
اما سلطان يفكر معقوله حبيت رغد ولا بس مجرد اعجاب
طارق آآه اخيرا ياغلااوي بتصيين لي
وليد كككك يالبايخ متى بتحب وتنحب<<هذا الي هامه
رائد امممم رنا مدري ليـه كثيـر افكر فيها وخااصه اذا نمت لازم اقول لـ..زياد بكرا واشوف
عبدالعزيز هههههههههه ونآآسه اليوم لما قال زياد جنى لـي والله حسيت بشعور غريب بس جد ليــه ماأخطب جنى بنت حبوبه ولا في مثلها واكون نسيب طارق ايوه بس بعدين
فؤاد:ههههههههه ياحلاتها اثر الي شفتها روان والله انها غوتني لازم اخطبها<<ياويله من فيصل كااااااك
لؤي:والله حالي مو عاجبتني ياخي صغيـر بس ابي احب او انحب عالاقل
فيصل روان آآآه وقسم يجيني شي لو راحت لـ..غيري لازم اتقدم لها ومن بكرا بعد
نواف آآآه الي شفتها غلا وانخطبت هههههههههههه حظي ردي طول عمري لازم اروح كل الشباب راحو مابقى الا انا غريب بينهم ايوه بكرا بمشي
^
^
^
شفتو حال الاولاد كااااااااك
______________
"عند البنات الصباح"
رنا صحت من النوم راحت غسلت وجها ولبست بنطلون لحد نص الفخذ وبلوزه لونها اسود خيط ساده مافيها اي شي وحطت ميك آب خفيف ولبست شوز وطلعت
شافت ام طارق وام عبدالعزيز راحت سلمت عليهم
ام طارق:يارنا يمكن اطلب منك طلب
رنا:عيوني
ام طارق:تسلم عيونك ابيك تروحين فوق تجيبين البخور
رنا:تامرين عن اذنكم
ام طارق+ام عبدالعزيز:اذنك معك
راحت رنا فوق بسرعه وشافت البخور ونزلت وهي تركض ولا حست الا بـ..طراااااااااااااااخ كانت بتطيح بس في ايد مسكتها قبل لاتطيح وهي مغمضه عيونها
وهو مسبه ماعرف ينطق ولا بهمس ولا كلمه يتآمل الملاك الي قدامه رنا فتحت عيونها وتفاجأت من الي قدامها
رنا بدهشه:وليــد
وليد بدهشه اكبر:رنا
رنا نزلت راسها ووليد وخر يده ونزل راسه<<بعد ايش
وليد:انشاءالله ماتعورتي
رنا:ها ل لا شكرا
"وراحت بسرعه نزلت وراحت عطته ام طارق"
ام طارق:مشكوره تعبتك معي
رنا:لا شدعوه تعبك راحه خالتي
____________
"عند الشباب"
صحى رائد وشاف زياد صاحي وسرحان<<برهف هههههههههههههههه
رائد:زياااااااااد
زياد انتبه له:هلا
رائد:تعال ابيك
"راحو برا يتمشون"
رائد:بقولك شي
زياد:وشو
رائد حكاله لما شاف رنا ويفكر فيها ب مايحس بأي شعور اتجاها يعني اذا شافها عادي
زياد:ههههههههه الظاهر انك معجب بشكلها لاغير ماتحبها
رائد ارتاح:آآآه الحمدالله حسبت شي ثاني كان تعذبت
شوي لا جاهم وليد
وليد:اف اف اف
رائد:ههههههههههه وش فيك
وليد:رحت فووق بسرعه نسيت شي من اغراضي الا تطلع بوجهي وحده من بنات عمي مو عليها جلال ولا شي وكانت بتطيح ومسكتها غوتني هالبنت
رائد+زياد:ههههههههههههههه
وليد:وقسم تجنن خذت عقلي
رائد:مين
وليد:اتوقع رنا
رائد:هههههههههههه رنا ههههههههههههههههه
وليد:شفيك
رائد:صايرلي موقف معها وشفتها
وليد خاف:لايكون تحبها قول ترا بنسحب
رائد:ههههههههههههه لا بس عجبني شكلها
وليد:زين احسن
زياد:هههههههههههه ليه مامداك حبيتها
وليد:ماسمعت عن حب من اول نظره
زياد:آآآه الا سمعت وجرب بعد
وليد +رائد:هههههههههههه اشوف تخبي قووول
زياد:احب احب
وليد:هههههههههههه ايوه
زياد:احب رهف
تبمو رائد ووليد يستوعبون بعدين فرحو وظحكو عليه:هههههههههههههههههههههههههههه
زياد:انطمو والله غوتني هالرهف ولا عارف كيف اقولها اني احبها
رائد:امممم جلسو خلونا نفكر
وجلسو على الارض وصار لهم ساعه يفكرون ولا احد جابها غيـر وليد لأنه اهو وغلا يجيبون الخطط كلها كااااااااك
وليد:لقيتها
زياد تحمس:وشو
وليد:شوووف انت تروح تشتري لها هديه حلوه وتغلفها ورتوح تكتب ابيات شعر من اي شااعر وانا بقول لـ..غلا تعطيها اياه بحكم ان اختي اقرب وحده لـ..رهف وتكتب اسمك
زياد نط:اي والله قومو بسرعه بروح اشتري لها هديه
وليد +رائد:ههههههههههههههههه
"وقامو وراحو جد شرو لها هديه وكتب شعر لها مره حلو
أنت الحب
يا من منحتني أجمل الأحاسيس ... وأرقها
يا روح تناجي الروح....لبيك
وأنبل المشاعر ... وأروعها
..................
اتمنا اعرف شعورك اتجاهي مجنونك زيـاااد
وعطاها وليد يعطيها غلا
وليد يكلم غلا
وليد:غلاوي تعالي ابك
غلا:اوكي
"دقايق وجات غلا لـ..عنده"
غلا:وشو..؟؟
وليد:شوفي ابيك تعطين هذي الهديه لـ..رهف
غلا تغمز له:من متى تحبها
وليد:هههههه طيري ياشيخه مو مني من زيااد
غلا:ياااااي طوول مري اتمناهم لـ..بعش
وليد:المهم لاتقولين لها من مين هو كاتب اسمه عطيها وقولي لها لاتفتحه يم احد وروحي
غلا:اوكي باي
_____________
"عند البنات"
رهف جالسه لوحدها بالغرفه تفكـر بـ..زيااد وكيف تحس بشعور غريب اتجاه مو عارفه هل و حب ولا شي ثاني وتفكر وتفكر وقالت بشوف اذا جد يحبني بشوف مشاعري واعرف
اذا كنت فرحانه يعني اني احبه واذا كان العكس يعني بروح فيها<<ههههههههههه اهم شي
جات غلا وحطت الهديه قدام وجها
غلا:شوفي فتحيها ولايكون يمك احد باي"وراحت بسرعه رهف استغربت راحت انعزلت وافتحت الهديه وعجبتها كثيــر عباره عن ساعه من سواتش مره مره مره خطيــره
وفيها الماس من كل جها وخطيــره من جد حيـــل خطيـره
وقرت الورقه لما شافت اسم زياد انصدمت بس حست بشعور غريب لـ..درجة انها صارت تنطط من الفرحه وعرفت انها تحبه وفرحت من كل قلبها
وخشت الاغراض بـ..شنطتها لاأحد يشوفها
_________________
"عند الاولاد"
زياد مرتبك وخاايف حده:ياخي ياخوفي ماتعجبها الهديه ياخووفي ماتحبني
وليد+رائد:هههههههههههههههههههههه
وليد:هدي شوي
رائد:علامك المفروض هي الي ترتبك مو انت
زياد:اهئ اهئ بصيــح..."شوي الا يوصل له مسج هو نط خاف لأنه سرحان واستغرب مين يرسل له مسج وهو كان مرتبك قال اقرا الرساله يمكن تنسيني هالشي
مايدري ان الرساله بتزيده هههههههههههههههههه كانت من رهف

ههههههههه شوف زياد ماراح اجاوبك الحين بشعوري اتجهاك بس صدقني ماراح تلقى الا الي يسرك
يالله وتسلم الهديه والابيات مره حلوين مثل صاحبهم بايـــو..
هنا زياد صار ينطط<<ألطيور على اشكالها تقع
وليدههههههههه وشو هالخبر الي خلاك تنطط
زياد:خذ شوف
فرحو له وصارو يضمون بعض ههههههههههههه
____________
"عند البنات"
كانت رهف تفكر فيه وتحس بكل حب اتجاهه الما قطع تفكيرها غلا
غلا:بسك سرحان كل هذا حب بـ..زيود
رهف:ههههههههههههههههه انا اقوول طيري
غلا:امانه تحبينه
رهف:الصراحه ايوه
غلا:ههههههههههه اشووف الكل يحب هالايام ههههههههههههههههه
رهف:شفتي عاااد يالله هذا مصيرنا
_______________
"عند الرجال راح فيصل لـ..بو عبدالعزيز"
فيصل:احم احم ياعم
بو عبدالعزيز:هلا
فيصل:مدري وش اقولك بس طالبك لاتردني
بو عبدالعزيز:ابشر طلبك عندي قوول
فيصل:الصراحه انا ودي اخطب بنتك الكريمه روان
بو عبدالعزيز فرح طول عمره يتمنا لـ..روان واحد مثل فيصل:ابشر اذا هي موافقه لك لها
فيصل فرح وراح باس راسه واستأذن وراح للشبااب
عبدالعزيز:اشووف فصول فرحان
"ماكان موجود الا طارق وعبدالعزيز"
فيصل:اكيد بصير نسيبك ماتبيي افرح
عبدالعزيز تم ثواني واستوعب:والله..!!!!!!
فيصل:والله
وراحو ضمو بعض
عبدالعزيز:الحين اروح اقولها
فيصل:ياليت
طارق:مستعجل
الكل:هههههههههههه
طارق:ياخي فيصل ياحبك لتقليد لازم يعني تخطب لأني خطبت
فيصل:لا بس ياخي خاف تطير مني
طارق:هههههههه
___________
"عند البنات"
روان:عن اذنك جنوي
جنى:اذنك معك
دخل عبدالعزيز وانصدم كانت جنى جالسه برا تلعب بالمويه بهدوء زي الملاك هو خلاص انصقع مو قادر يتحرك كااااااااك وهي لما شافته ماقدرت تتحرك
هو نزل راسه
عبدالعزيز:آسف اختي
جنى:لا ولايهمك
عبدالعزيز:وين روان
جنى:لحظه اشوفها لك
"وراحت وقلبها يدق بقووه راحت لـ..روان"
جنى:اخوك زيزو يبيك
روان:اوكي باي
جنى:باي
"راحت روان شافت زيزو يستناها
زيزو:روان اجلسي
جلست روان طوع لأخوها
زيزو:شوفي بلا لف ولا دوران في احد متقدم لك
روان خافت ماتبي غيـر فيصل<<ماتدري انه هو
روان:انا ما
عبدالعزيز يقطاعها:اسمعي شوفي مين هو وحكمي
روان:اوكي
عبدالعزيز:صديقي فيصل
هنا روان وقفت عن التنفس كل شعره فيها تهتز

انتهى البارت توقعاتكم وارائكم

روان هل بتوافق ولا لا..؟؟
عبدالعزيز بيخطب جنى ولا لا..؟؟
وشو موقف فؤاد اذا عرف ان روان انخطبت..؟؟

بنت في اغرب زمان
02-02-2009, 05:05 PM
سلموا على البارت من جد خطير

يلا راح اكمل الرواية بعد اسبوعين لان عندي اشغال مهمه

ومشكورة على هيك رواية

هنو و ريري
02-14-2009, 03:26 AM
تكفيييييييييين لاتتأخرين علينا بالروايه ....
أسلووووووووووبكـ مررررروه حلووووووو..
ننتظركـ على أحر من الجمر ,,

بنت في اغرب زمان
02-16-2009, 11:27 PM
بليييييييييييز كملي

بنت في اغرب زمان
02-17-2009, 11:33 PM
وييييين الرواية


بسرعه لا تطولين علينا

ميكي ميني ماوس
02-18-2009, 04:49 PM
واو مرة روعة

عذبة الابيات
02-19-2009, 06:46 AM
البارت العاشر"10"

هنا روان وقفت عن التنفس كل شعره فيها تهتز مو عارفه تنطق ولا عارفه وشو تقووول
عبدالعزيز:انتي فكري زين ولاتستعجلين وابوي شاريه وانا اعرف الولد مافيه عيب بس الراي الاول والاخير لك
روان تهز راسه يعني اوكي
عبدالعزيز وقف:يالله بخليك الحين عن اذنك
روان:اذنك معك
______________
"عند البنات"
جنى:ههههههههههههه والله انه حفله
غلا:لا وبعد يقووول ليــه ماتعطيني وجه فيسك فيه شي قمت قلت له شوف فيسك الخربان ههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
رهف:اجل شفتو البنت الي بالجامعه كيـف تمشي بغرور وتكبــر ماكن فيه احد قدامها ورافعه خشمها مدري ليـه على خشتها هههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
حلا:ههههههههههههه لا لا سمعتو اجل بالبنت الي طاحت بالجامعه هههههههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههه انا شفتها طاحت على خشمها ههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه
جات روان:بسكم حش بالناس وسمعو
الكل تحمس:وشو..؟؟
روان وهي منزله راسها:انخطبت
الكل تمو ربع ساعه على ماأستوعبو وقامو يباركون لها
روان:هي هي مابعد اوافق افكر بس
جنى:علشان كذا جاك زيزو..؟؟
روان:ايوه
شوق:هههههههه ماأتخيل شكلك وانت متزوجه لاتوافقين عليــه اكيد دلخ
روان:هههههههههههههههه لو تعرفين من اهو كان عرفتي كيف تقولين كذا
شوق:بيكون منو يعني واحد من التجار الي يعرفون ابوك او اخوك
روان:ههههههههههههه خيالك واسع
رهف:جد جد مين....؟؟
روان وهي منزله راسها:احم احم فـ فيصل
شوق ورنيم تمو شوي:كلولوووووووووووووووووووووش
روان:هههههههههههههه ماقلت لك انك لو عرفتيه ماراح تقولين كذا
شوق:اخوي حبيبي عرف يختار هههههههههههههههههه
روان رافعه حاجبها:وش دراك يمكن ارفض
شوق:مجنونه مين يرفض اخوي
روان:عآآدي ياحلوه اسويها
شوق:لا لا بالله لاتطيرين عقل اخوي
الكل:هههههههههههههههههه
حلا:وانا انخطبت
غلا:ههههههههههه ايوه ذاك الغبي بس رفضتي
حلا:اكيد
جنى:ههههههه اي غبي
حلا:في واحد شافني بالغلط بنفس اليوم خطبني
الكل:ههههههههه ككككككككككككككك
رشا:اشووف الخطااب كثرو هالايااام
رغد:وين اكثرو كلها كم واحد وقالت كثرو
رشا:ايوه غلاااوي وروان وحلا وانا
الكل نفاجأ:انتي
رشا:ههههههههههههه ايوه بس رفضت
الكل:ههههههههههههههه
رغد:ههههههه حتى انا انخطبت برضو
الكل:كذاابه
رغد:ايوه ويمكن اوافق لأنه ولد عمي ومافي شي يعيبه
رهف:حساافه تمنيتك لـ..اخوي
رغد انقلب وجها:اقوول انطمي
رهف استغربت:شفيه وجهك قلب احمر
رغد ارتبكت وكان واضح:ها لا بس
رهف اشهقت:لايكون تحبينه
رغد اخترعت:ها وش وش تقولين
رهف قامت ضمتها:تحب تحب تحب اخوي
رغد:هههههههههه طيب واذا انا مو اول ولا اخر وحده تحب
رهف بعدت عنها:يعني تحبينه
رغد:ايوه
رهف:طيب اجل لاتوافقين على ولد عمك
رغد نزلت رساسها ونزلت دمعه حاره حرقت وجها:بس وشو يضمني ان اخوك بياخذني
رهف:ماعليك انا بكلمـ
رغد قاطعتها:لا وألف لا والله ياويلك لا انتي صديقتي ولا انا اعرفك اذا كلمتيه جد اني احب سلطان بس لاتقولين له
"هنا سلطان سمع كل كلمه قالتها رغد وفرح الا طار من الفرحه لما عرف انها تحبه وصمم انه يخطبها اول مايرجعون من المزرعه"
رهف:اوكي ولا يهمك
"راح سلطان وهو متشقق من الوناسه<<ككككككك"
رهف:ابي اعترف بشي
الكل بحماس:وشو
رهف:انا احب
البنات شهقو:امانه
رهف:هههههههههه والله
الكل بصوت واحد:مين ههههههههههههههههههههه
رهف:زيـ
روان قاطعتها بصراخ:زيااااااااااااااااااااد
رهف:ههههههههههههههههههه ايوه
روان تنط:ونآآآآسه ونآآآآآآآآآسه
الكل:ههههههههههههههههههه تستاهلينه والله
جنى: وانا بعترف
الكل بحماس برضو:شنو
جنى:احب
الكل:ههههههههههههههه
روان:مصختوها قولي مين
جنى تفرك ايدينها:اخوك
روان تنطط ثاني مره:ياحط اخواني ياحظهم ونآآسه بتعيشون معي بالبيت
الكل:هههههههههههههههه
غلا:وطبعا انا احب طارق وهذا الكل يعرفه
الكل:ايه هههههههههههههههه
حلا:وانا ماحب احد والحمدالله
الكل:ههههههههههههه
رنا:احم احم انا احب
الكل:ههههههههههههههه
رهف:كملت مين سعيد الحظ
رنا:امممممممممم
الكل:يالله
رنا بسرعه:وليـــد
غلا وحلا ضمو بعض:اخويا اخويا
الكل:ههههههههههههههه
حلا:ياحظه
غلا:ياسعدك ياوليدوه
رنا:اقوول حدك
الكل:هههههههههههه
شوق:وانا ولا احد
رنيم:مي تو
منار:مي تو
رشا:مي تو
شجون:نو تو
الكل:ههههههههههههههه
شجون:آآآه احبه
الكل:مين
شجون:مالت عمكم
الكل:ههههههههههههههههههه
جنى:هههههههه حظه تميم
رنا:اي والله حظه
شجون:تسلمون حبايبي
شوق:وانا مالت متى بحب وانحب
الكل:ههههههههههههههه
رهف:وش تبين بوجع الحب ياحلوه بس بعض الاحيان يوجع
الكل:هههههههههه
______________
"عند الشباب"
وقف عبدالعزيز:اسمعو كلكم
الكل تحمس:وشو
عبدالعزيز:احم احم ناوي اخطب
الكل:ههههههههههههههه
زيزو:في شي يظحك ابي اخطب
طارق:ههههههههههه والله ونستني بس ليـه انت وفيصل تحبون تقلدون
الشباب بدهشه:فيـــصل..!!!!!!!!!
فيصل+طارق+زيزو:هههههههههههههههه
فيصل:ايوه خطبت بس باقي الرد
زياد:مين
فيصل:اختك
زياد وقف من الفرح:وااااااااااااو روان
هنا فؤاد دوروه راح فـ..عالم ثاااني مو قادر غير انه يبتسك ويبارك له
فيصل:ياجماعه مابعد يصدر الحكم الملكي
زياد:ههههههههه ماعليك اختي واعرفها زين بتقبل فيك صدقني
فيصل من كل قلبه:الله يسمع منك
وليــد:يعني لازم اقوول
الكل:وشو
وليد:حتى انا ناوي اخطب
الكل:هههههههههههههه
طارق:توك صغيــر
وليد:طير ياشيخ
لؤي:ماعليك من طويرق انت تزوج علشان الوالده تزوجني
الكل:ههههههههههههههه
طارق:ههههههههههه طلع الفضايح لؤي ههههههههههههه
لؤي:قسم حفله وانت فؤاد مو ناوي تخطب
قؤاد:الا اكيـد بس اصبر علي القى بنت الحلال الي تعجبني بعديـن يصيــر خيـــر
الكل:هههههههههههههه
_______________
"بعيــد عن المزرعه وجوها بمـكان ثاني بالدمام كانت جالسه تطل في البحر عاجبها جو بحرهم متألمه لأنها بتفارق الدمام بينتقلون للرياض
جالسه تستمتع بكل لحظه هي بالدمام وتنهدت قالت هذي سنة الحياه اروح اجهز شنطتي ابرك"
سعود:ريناد
ريناد تلتفت له:هلا سعود
سعود:حبيبتي يقوول الوالد جهزتي شنطتك بعد ساعه بنروح وانتي اغراضك كثيــر
ريناد:ايوه بس باقي شنطة المكياج
سعود:حبيبتي روحي كمليهم
رينا بأبتسامه:انشاءالله
اعرفكم على عيلة بو سعود<<احد ماسكك هههههههههههه
بو سعود: عبدالله رجل اعمال وله شركته الخاصه هو وأخوانه يعيش بالدمام هو وزوجته وعياله
ام سعود:حنونه مره ومتقاعده من الشغل وتكون اخت ام سلطان<<نسيت اعرفهم
سعود:شاب وسيم وسيم وسيم مره بس مو احلا من زياد كككككككك ابيض وشعره ناعم مره لون شعره بني فاتح ومطول شعره شوي
عيونه عسليه جسمه رياضي مره وطويل وحبوب ويحب يمزح عمره 24 يشتغل مع ابوه وطيوب مره
ريناد:بنت جميله كثيـر مو احلا من رهف<<شفيها ذي ..المهم عمرها 23 طويله وبيضاء وشعرها طويل لنص ظهرها ناعم مره لونه بني فاتح مثل اخوها
وعيونها عسليه برضو عندها غميزه بخدها اليسار حبوبوه ورجه مثل رهف بنت خالتها
سجى:بنوته تهبل زي العسل جميله عيونها مره حلوه بريئه مره عمرها2 ونص تحب الحلويات كككككككك
ريناج خلصت من شنطتها ودعت الدمام لأخر لحظه واتصلت على رهف وردت على طوول
رهف:هلا وغلا بـ..رنوده
ريناد:هلا بك شحبارك
رهف:تمام وانتي
ريناد:تمام
رهف:يااي اشتقت لك متى بتزورونا
ريناد:بزوركم وعلى طوول
رهف مافهمت:كيف..؟
ريناد:بننتقل للرياض
رهف فرحت تكثـير:كذاابه
ريناد:والله والحين بنركب السياره بنودع الدمام وبنجي للرياض بنروح للقطار ونجي لـ..عندكم وبنشحن سياراتنا
رهف:ونآآآصه ونآآصه بس حنا بالمزرعه
ريناد:ههههههههه طيب عادي
رهف:تعاالو
ريناد:لايبه طيري
رهف:بليـز
ريناد:انسي
رهف:ههههههههههههه خلااص بنروح الحين البيت
ريناد:ياويلك
رهف:اقوول مو كيفك بااااي"وسكرت وراحت ركض لأبوها وشوي الا طرااااااااااااااااااخ<<ياكثر مايصقعون"
مسكها زياد قبل لاتطيح وتم يتأملها وهي مو حاسه
زياد بصوت ساحر:انشاءالله ماتعورتي
رهف لاشعوريا:لا ماتعورت.."بعدين افتحت عيونها واشهقت ووخرت بسرعه ونزلت راسها"
رهف:آآ آسـ آسـ آسفه
زياد:لا ولايهمك انا الي اسف لأني عورت هالملاك
رهف بنفسها:استجن
رهف:عن اذنك
زياد:اذنك معك
رهف كملت ركض لأبوها وشافته بوجها
رهف:يبه يبه
بو سلطان:وش فيك
رهف:خالتي بتجي الرياض بتسكن هنا
بو سلطان ابتسم:عارف
رهف:وليـه ماخبرتني
بو سلطان:نسيت
رهف:المهم يبه يالله ابي اروح استقبلهم
بو سلطان:بس
رهف:بليــز بابا
بو سلطان:تآآآمرين آمر
رهف تبوس راس ابوها:تسلم تسلم اند تسلم
بو سلطان:يالله روحي تجهزي شوي ونمشي وانا بقول لـ..سلطان
رهف:اوككي
"وراحت ركض للبنات<<مرجوجه شوي الا طراااااااااااخ<<ههههههههه كم مره بس مو زياااد كاااااااااااااك"
روان:شفيك مرجوجه
رهف تنطط:بروح اجهز شنطتي
روان بأستغراب:ليـه
رهف:عرفتي ريناد بنت خاتي الي دايم اتكلم عنها معكم
روان تتذكر:ايوه
رهف:بتنتقل تعيش بالرياض
روان:امانه..!!
رهف:والله وهم بالقطار الحين بروح اجهز شنطتي بروح بيتنا
روان بأحباط:لاتقولين
رهف:والله ياالله باااااااااي
"وراحت تكمل ركض<<ماتتوب "
رهف:بنات بنات
الكل:نعم
رهف:بروح البيت
رنا:ليـه بنروح
جنى:ليــه
حلا:وااي
غلا:مين سمحلك
رهف:هههههه لا بس بنت خالتي ريناد الي كلمتكم عنها جايه الريااض بتنتقل هنا بروح
رنا:والله بتجي ريناد
الكل:لا
شوق:لا امانه.
رهف:لازم يالله بجهز شنطتي ويالله رنا
رنا:لا انا شنطتي جاهزه برح السياره باي
الكل:باي
الكل:اوكي بااي
غلا:بساعدك
الكل:وحنا
رهف:ههههه ماتقصرون يالله
"وراحو جهزو الشنطه وكانت رغد جالسه ويمها جواال رهف ورن الجوال بنغمة"ناديني بتلاقيني بحبك...الخ"
رهف:ردي
رغد:اوكي
رغد:الووو
سلطان:الو مين معي
رغد عرفت انه سلطان وراحت في خبر كان:انا ر ر رغد
سلطان فرح:هلا رغوده كيفك..؟؟
رغد ياويل حالي يدلعني:تمام وانت كيفك..؟؟
سلطان:تمام دامك تمام وين رهوفه
رغد:تجهز شنطتها
سلطان:الله لايهينك قولي لها تطلع حنا برا
رغد:ولايهمك
سلطان:مشكوره اوكي يالله باي
رغد ماودها تسكر<<اهم شي:مع السلامه
رغد:رهغ يقول اخوك اهم برا
رهف:اوكي يالله بنات باي
الكل:باااااي
غلا:بفقدك
رهف:وانا اكثر
حلا:لاتنسينى اتصلي
رهف:الي يقول اني بروح بلد ثانيه انا نفس البلد وكلها كم يوم وترجعون بيتكم
الكل:ههههههههههه
رهف:باي
الكل:بااااي
"وطلعت تغطت وراحت جهت الاولاد مالقت سلطان اكيد طلع<<مايبي لها ذكااء"
رهف:يالله سلاام شباب
الكل:سلاااام
"وراحت رهف وركبت السياره"
رهف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رهف:وين رنا
سلطان:راحت مع ابوي
رهف:اهاا"وحرك السياره متجه لـ..بيتهم"
سلطان:اقوول رهف وش رايك بخطب
هنا رهف جا ببالها رغد:ها ومين بتخطب
سلطان عرف انها خافت:هههههههههههه رولا بنت جيرانا<<يمزح
رهف بصوت عالي:لا بليـز انا عندي بدالها وحده
سلطان:هههههههههه امزح بس ياستي انا ماتعودت اني اخبي شي عنك فمشان هيك انا احب وحده وبخطبها
رهف تكلم نفسها لو يحب وحده غير رغد بروح فيها ولايمكن اوقف بوجهه
رهف:ايوه مين
سلطان:رغد
هنا رهف صارت تلولش:كلولوووووووووووووووووووووووووووووش
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههه كل هذا حب بـ..رغد
رهف:اكيد مو بتكون مرت اخوي
سلطان:ههههههههههههههههه
___________________
"عند الشباب"
طارق:ههههههههههه ابي سلطان
الكل:هههههههههههههههه
طارق:والله وش عندنا نجلس خلونا نرجع
الكل:ايوه
زيزو:لا بعدين بيشبون علينا البنات
الكل:اي والله ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:لازم نستنا شوي كماان يومين ونروح
الكل:ايه
طارق:صح
رائد:خلااص صااار
وليد:اممممم لا البنات ماراح يرضون لأن حنا متفقين اسبوع يعني بعد اربع ايام
زياد:صح
فيصل:كل ماجيتو تسو شي تحسبون امر البنات هههههههههههههههههههههه
زياد:وش نسوي
وليد:ياكلونا بقشورنا لو سوينا شي مايبونه
الكل:هههههههههههه
حلا:كأني اسمع حش فينا
وليد:اعوذ بالله حلااوي وش جابك
حلا:رجولي
الكل:ههههههههههه
حلا:ههههههههههه لا بس عندي لكم خبــر حلو وخبر شين
الكل تحمس:وشوو
حلا:اممممممممممم وش لي
رائد:لك الي تبينه
حلا:اكيد
رائد:اكيدين بس اذا كان الموضوع يستحق
حلا:تذكرون لما نجتمع ويقولون لنا ان عندنا عمه
الكل تحمس:ايوه
حلا:وساكنه بـ..بالحساء
الكل:ايه
حلا:اممممممممم اول شي الخبر الشين
الكل تغير وجها:وشو
حلا نزلت راسها:طلعت عمتي ميته
تميم:لاتقولين اختي ميته
حلا:للأسف ميته من سنه
الكل انصدم ميته ولا من سنه بعد
الكل:الله يرحمها
حلا:آميــن
حلا:والخبر الحلو
الكل تحمس واجد:شنو..؟؟
حلا:عندها بنت وولد وبيجون يعيشون معنا
الكل نط من الفرحه يتمنون يزيد عددهم من زمااان
حلا:ولا الولد كبر زياد
زياد فرح:حلفي
حلا:والله ويقولون مثلك بعد
زياد:شكلي بروح الحساءاجيبه
الكل:ههههههههه
حلا:بس
الكل تغير وجهه:بس شنو
حلا:البنت
الكل:ايوه
حلا:البنت مو راضيه تترك جده
الكل استغرب
زياد:ليــه
حلا:هم ماعندهم احد وابوهم مثل مانعرف ميت بس تقوول ماتبي تجي تخااف من انا مانتقبلها
وليد:مايصير
حلا:بس اخوها يقوول بيقنعها
الكل ارتاح
حلا:ماتبون تعرفون وش اساميهم
الكل:الا
حلا:الولد ماأعرف بس البنت مشاعل
وليد:حلو اسمها
الكل:ايوه
حلا:نخطبها لك ههههههههههه
الكل:هههههههههههه
وليد:اخاف تكون جيكره<<يمزح
الكل:هههههههههههههههه
حلا:المهم رائد يستحق الخبر
رائد:يستحق وش تبين وانا بجيبه
حلا:امممممممم ابي توديني السوبر ماركت مع البنات واغراضي على حسابك
رائد:ههههههههه بشري
حلا:امزح معك وش دعوه مو انا الي اساوم ولد عمي
رائد:بنت أصول بس عادي والله
حلا:لا امزح معك غرفتي بروحها بقاله
الكل:هههههههههههههههه
حلا:عن انكم
الكل:اذنك معك
زياد لف لهم:تصدقون تحمست اعرف ولد عمتي
الكل:اي والله
طارق:حتى انا والله
وليد:والله تحمست بعد
رائد:يارب يكون مثلنا
الكل:يارب
"قبل كم يوم كانو العمام مجتمعين مع الكل والي تكلم بو طارق"
بوطارق:اسمعو ياعيال ترا عندكم عمه
الكل انصدم:عمه
تميم:عندي اخت
بو طارق:ايه
تميم فرح:وينها
بو طارق:والله هي بالحساء لما كنا صغاار كان عمري 10 سنين كانت هي توها مولوده وكنت فرحان مره بس للأسف لما صار عمرها 19 ضاعت منا
مانعرف وينها بعدين بعد كل هالسنين عرفنا انها حيا ماماتت كنا ندورها بكل مكان الما لقيناها
رهف:طيب ياعمي متى بتجي
بو طارق:احتمال تكون ميته
الكل جزن
بو طارق:مجرد احتمال
الكل:ايوه
________________
"الحساء"
كاانت مشاعل جالسه على الابتب بالنت تسولف مع صديقاتها بالمسن وجا اخوها
نايف:ميشو
مشاعل:هلا
نايف:ترا بعد كم يوم بننتقل الرياض
مشاعل:تدري ان ماأبي
نايف:ماينفع ياحلوه نتم هنا
مشاعل:ليــه
نايف:خلااص عمامي من زمان يدورون عنا لما لقونا تبين نقول ماراح نروح مانقدر خلااص لازم نروح بنسكن هنااك
مشاعل امتثلت لكلام اخوها:اوكي تآمر امر
نايف:ايوه هذي اختي الي اعرفها
اعرفكم عليكم
بو نايف:رجل اعمال كبير معروف بالحساء طيب مره وكان حنون على عياله وزوجته وهو متوفي من خمس سنين
ام نايف جوهره طبعا تعرفون وش صار لها كانت مره مره طيبه مع عيالها ومتوفيه من سنه
نايف:شاب وسيم مره مره بدرجة جمال سطلان وزياد بس مو مثلهم جسمه ولا اروع طويــل ومره ومره طيوب ونفس تصرفات زياد كاااك
هو يشتغل ترك دراسته من توفى ابوه وحمل مسؤلية امه واخته من توفى ابوه وله شركته الخاصه بس شركته بالرياض مو بالحساء
كبـر زيااد عمره 24"نسيت اقولكم انا غلطانه بعمر زياد كنت كاتبته 22 بس هو 24 لطانه بعمر رائد ووليد السموحه هم كلهم 24"
مشاعل:بنت مره حلوه طيوبه مره بس فيها شوي عنااد عمرها 22 طموحه مره ورجه على مستوه طويله لون بشرتها حنطي بس جسمها حلو مره
وشعرها طوويل شوي لربع ظهرها وناعم ولونه اسود وعيونها لونها اخصر غامق
مشاعل:متى بننتقل للرياض
نايف:بعد يومين على ماأشتري بيت هنااك
مشاعل:اوكي طيب تعرف رقم احد من عمامي
نايف:ايوه اليوم قدرت اجيب رقم عمي محمد بس ماأتصلت
مشاعل:بليــز انتصل وحط سبيكر وشوف
نايف:اوكي
اتصل على رقم عمه بوطارق
نايفكالو السلام عليكم
بو طارق:وعليكم السلام مين معي
نايف:احم انا نايف المنيف
بو طارق:انت ولد التاجر المرحوم
نايف:ايوه
بو طارق:هلا والله
نايف:هلا بك بس ودي اسألك
بو طارق:تفضل
نايف والعبره خانقته:انت محمد العثماني
بو طارق حس بشعور غريب:اي نعم
نايف انفجر صار يبكي
بو طترق:شفيك يانايف
نايف:احم احم آسف ماكان قصدي
بو طارق:لا ولايهمك محتاج شي وانا ابوك
نايف:انا
بو طارق:انت وشو
نايف خنقته العبره ولا قدر يكلم سحبت مشاعل الجوال وهي شوي وتصيح لما شافت منظر اخوها
مشاعل:السلام عليكم
بو طارق استغرب:وعليكم السلام
مشاعل:ياعم انا مشاعل المنيف اخت نايف
بو طارق:ايوه
مشاعل بكت انفجرت من البكي وهو استغرب اكثــر
بو طارق:فيكم شي
مشاعل:لا انا بنت اختك ياعمي انا بنت جوهره
هنا بو طارق طار من الفرحه:جد تتكلمين
مشاعل حست بالفرحه:ايوه جد
بو طارق:وينكم من زمان وانا عمك والله من زمان نبيكم
مشاعل:حنا من زمان نبيك بس الوالده لما لقتك مااتت
بو طارق انصدم نزلت من عينه دمعه حاره:الله يرحمها عظم الله اجرك
مشاعل:اجرنا واجرك الوالده صار لها سنه متوفيه وحنا بننتقل للرياض
بو طارف بفرحه اكبر:تنورون الرياض حياكم ببيتي
مشاعل:لاياعمي حنا بننزل في بيت
بو طارق:لا مايصير
مشاعل:الله يخليك ياعمي انا ماوافقت اجي الا لأن بنعيش ببيت لوحدنا
بوطارق:خلاص صار شوفي في بيت يمي على طوول ببيعونه بشتريه لكم
مشاعل:ماتقصر خلاص تفاهم مع نايف وهو يشوف كم المبلغ
بو طارق:لا والله ماينشرى البيت الا بفلوسي
هنا مشاعل كبر عمها في عينها:ماتقصر تفضل نايف
بو طارق:هاتيه
نايف:هلا عمي السموحه ماتمالكت نفسي
بو طارق:لايهمك خلااص جهزو شنطكم بكرا يكون البيت خالص
نايف:ماتقصر بكرا انشاءالله نكون عندكم
بو طارق:تشرفون يالله انتبه لحالك
نايف:انشاءلله مع السلامه
بو طارق:فمان الله
_________________
"في الاستراحه"
راح بو طارق لأخوانه وقال لهم وهم فرحو وكل واحد اخذ رقم نايف
بو طارق:احم احم ياولد
الكل تغطى وكان اجتماع
بو طارق:اسمعو من الحين كل وحده وواحد يجهز شنطته بنرجع بعد نص ساعه
الكل استغرب
روان:ليــه
بو طارف بأبتسامه:لقينا اولاد الجوهر
الكل فرح
بو طارق يكمل:وهم جايين بكرا لازم نستعد لهم زالبيت الي يم بيتي بشتريه اليوم وبخلص اجرائته كلها ولازم نروح
الكل:طبعا
بو طارق:الي عرفته ان اساميهم نايف ومشاعل المنيف
الكل فرح وراحو بسرعه يجهزون شنطهم عند البنات
غلا:لازم اكلم رهف اقول لها
الكل:اوكي
اتصلت على رهف وخبرتها
رهف:ياااي اتخيل شكل بنت عمتي اكيــد حلوه
غلا:اكيــد
رهف:لازم نحسسها اننا نبيها
غلا:ه1ا اكيد
رهف:اوكي بروح الشوق بشتري ملابس للعزايم الجايه ولجيت بنت عمتي
غلا:هههههه اوكي باي
رهف:باي

انتهى البارت ارائكم وتوقعاتكم

هو سؤال واحد
وشو مصيــر اللقاء هل بيرتاحون لـ..بعض ولا لا

عذبة الابيات
02-19-2009, 06:49 AM
البارت الحادي عشر"11"

الكل فرحان بقدوم مشاعل ونايف والكل يتجهز لـ..بكرا االي بيكون فيه مشاعل ونايف بالرياض بيستقرون هناااك
___________
"في بيت بو طارق الكل محيوس بترتيب البيت وترتيب غرف الضيوف وبو طارق شرا البيت الي يمه بس يبي لهم يومين على مايستلمون البيت"
جنى:اممممممممم ماما
ام طارق:نعم
جنى:ماما وين هيرو مالقيته
ام طارق:ايوه انا راسلته
جنى:ابيه
ام طارق:ياكثر السواويق الي عندنا شمعنى هيرو
جنى:لأنه هو الي دايم يجيب لي الاغراض
ام طارق:الحين بيجي
جنى:اوكيك
__________
"بيت بو سلطان"
رهف:ميري جهزتي كل شي
ميري:اي ماما
رهف:يالله روحي الحين بيجون
ميري:جين ماما
"على آخر كلمه رن الجرس"
رهف:سوزي فاتحي الباب
سوزي:تيب ماما<<كل وحده لغه كاااااااااك
"دخلت ريناد وعلى طوول راحت تضم رهف"
رهف:هههههههههه شو اخبارك..؟؟
ريناد:تمام
"على فكره ترا رهف ماتتغطى عن سعود لأنها كانت متربي معه ودخل سعود"
سعود:هااي فيف
رهف:هايات سعود كيفك..؟؟
سعود:لحظه افكر امممممممممم تمامو
رهف:هههههههه دووومز
سعود:دام غاليك قلبو
رهف من كل قلبها:آميــن
سعود يغمز لها:مين
رهف:اوش مالك دخل
سعزد:هههههههههههه عرفته حبيب قلبك
رهف:انطم
ريناد:ههههههههههه اقووول يالله خلينا نروح ابي انام
رهف:اوكي يالله سعود روح فوق ارتاح
سعود:اي والله بروح ادقها نومه
رهف:هههههههه يالله روح
"وراحو يرتاحون شوي ورهف صارت تجهز اغراض مشان بنت عمتها"
_______________
"بيت بو وليد"
غلا:كااااااااك لا يبه مابي
بووليد:لازم يابنتي
غلا:طيب اول شي خل تجي مشاعل ونتعرف عليها بعدين يشوفني طارق
بو وليد:ايوه صح
غلا:احم احم ياخي دومي ذكيه طالعه على بابايا
بو وليد:تسلم لي بنت ابوها
غلا:امممممم بابا ابي آخذ منك فلووس
بو وليد بأستغراب:ليــه خلص الي بحسابك
غلا:مابقاي فيه الا 10,000
بو وليد:بس عشر الاف<<عشر الاف عندهم ريالين كاااااااااااااااااااك
غلا:ايوه وانا بطلع وبروح مشان بنت عمتي
بو وليد:ابشري الين اكلمهم اخليهم يحطون بحسابك كم تبين
غلا:امممممممم حواللي مليون
بو وليد:بس متأكده يكفيك خليهم اكثــر
غلا:اي والله قليل<<قليل بعينك يالمصرفه هههههههههههه
بو وليد:حددي رقم
غلا:خلااص خمس ملايين يكفيني واذا احتجت طلبت منك
بو وليد:خلاص الحين اكلمهم
غلا ولأول مره راحت باست راس ابوها:تسلم دادي ماتقصر
بو وليد فرح شكل ماتتخيلونه
________________
"بيت بو عبدالعزيز"
روان:لا بليــز
بو عبدالعزيز:وش فيك تكلمين الكتاب<<ههههههههههههه
روان:هههههههه لا بس كنت اقرا روايه
بو زيزو:اهاا الا اقوول روان
روان:سم يبه
بو زيزو:شو قلتي على فيصل
روان انحرجت:مو تو بدري
بو زيزو:لا مو تو بدري
روان:ههههههههه يبه انا موافقه"قالتها ووجها طماطه<<ههههههه حلو التعبير
بو زيزو:مبروك يابنتي
روان:الله يبارك بحياتك
بو زيزو:المهم تجهزتي لــ..جيت مشاعل بكرا
روان:اكيــد افا عليــك
بو زيزو:زين
________________
"بيت بو سلطان"
توها صاحيه ريناد من النوم ونزلت تحت وشافت واحد من وراه حسبته سعود
ريناد:سعود
لف عليها سلطان وانصدمت لأنها عرفته
ريناد:اوه ولد خالتي متى رجعت من السفر
سلطان بأبتسامه:توني من كم يوم
ريناد:الحمدالله على السلامه
سلطان:الله يسلمك
ريناد:كاااك اشوفك محلو كثـير سلطون
سلطان:تحلا ايامك
ريناد:الا اقول ماودك تخطب
سلطان:الا بخطب وحده
ريناد تتصنع الصدمه:ليــه ياسلطان وانا وين رحت لا لا ماهقيتها منك
سلطان ظحك عرف انها تستهبل:ههههههههههه
ريناد بفرح لولد خالتها:مبروك ياحظها
سلطان:الله يبارك فيك الا تعالي يالسوسه
ريناد:افا الحين انا سوسه
سلطان:ايه سمعت ان كثيـر تقدمو لك ولا قبلتي
ريناد:والله ماحبيت ولا واحد فيهم كل واحد منصب ومال ولا فيه ذرة جمال
سلطان:هههههههههه وهذا الي هامك
ريناد:اكيد يع اجل اصبح على وجه خايس وامسي على وجه خايس
سلطان:هههههههههه استغفر الله الا صح نسيت اسمك
ريناد:ايا دووب نسيت رنوده
سلطان:ريناد صوح صوح
ريناد:جد دب
سلطان:خلاص اسوي رجيم
ريناد:هههههههه للحين تعرف تنكت
سلطان:ترا كنت استهبل
ريناد:عارفه حركاتك ماتغيرت كاااااااك
_______________
"عند بيت الجد"
الجد:مدري كيف بستقبل احفادي
الجده:هههههههه المفروض انا احاتي مو انت
الجد:ههههههههه آآه الله يرحمك يالجوهره كانت غاليه علي
الجده:اي والله وغاليه علي يالله ماباقي شي ويصولون الحين الساعه3 ونص وهم الساعه اربع بيكونون موجودين ببيتنا
الجد:حياهم
الجده:ايوه حياهم
تميم:صباح الخبر
الجده:الا مساء الخير
تميم:ههههههه ولايهمك مساء الخير"وراح حب روسهم"
الجد+ الجده:هههههههههههههههههه
تميم:آآآه ياخي متظر عيال اختي على آر من الجمر بالموت قدرت انام لازم اروح استقبلهم بالمطار
الجد:اي وانا معك
تميم:لا يايبه تتعب
الجد:والله بروح استقبلهم
تميم:براحتك يبه
الجد:وينهم قالو شوي وبيجون
بو طارق:هذانا وصلنا
الكل:السلام عليكم
تميم+الجدوالجده:وعليكم السلام
الجد:الله كلكم بتروحون المطار
بو عبدالعزيز:حنا لازم نروح حنا خوالهم بس الشباب اصرو يروحون
زياد:ماراح افوت هالروحه
"كانو كل الاولاد موجودين بيروحون يستقبلون نايف ومشاعل"
الجد:يالله مشينا
الكل:يالله
"طلعو الكل راحو المطار تمو يستنونهم"
______________
"الحريم والبنات كلهم مجتمعين ببيت الجد علشان يستقبلون مشاعل"

رهف:آآآه احس ان مشاعل حبوبه
غلا:ههههههه جتى ماشفتيها
رهف:مدري ليه احس علاقتي معها بتكون قويه
الكل:انشاءالله الجميع
رهف:لبسي حلو
الكل:هههههههههههه
روان:هذي عاشر مره تسألين
رهف:كانت لابسه بنطلون اخضر لـ..نص الفخذ ساده فيه بس سحاب صغير باللون الاصفر وبلوزه لونها اصفر خيــط ومرسوم عليها باللون الاخضر
رسمت ورده لونها بالاصفر والاخضر ومنزله شعرها وحاطه ميك آب خفيف وكعب لونه اصفر وشنطه من ديوم وساعه من ديور برضو وصايره ملاك
روان:كانت لابسه تنوره قصيره لـ..حد فوق الركبه على طول لونها بني وفيها رسوم بالاورنج وبلوزه كت اورنج وفيها شخابيط بالون البني
ورافعه شعرها بكلب وحاطه ميك آب خفيف برضو ولابسه كعب لونه اورنج وطالعه مره حلوه
جنى:كانت لابسه بنطلون شورت جنز وفيه تطريز باللون الاحمر وبلوزه لونها احمر توب وفيها تطريز بالجنز ومعها جكيت ضغير كت بالجنز
وفاتحه شعرها ومجعدته مسويته كيرلي وحطت ميك آب ثقيل شوي ولبست كعب لونه احمر وطالعه مره مره كيوت
غلا:كانت لابسه فستان لـ.فوق الركبه على طوول لونه ازرق وفيه تموجات بدرجات الازرق والسماوي خيط ومره حلو الفستان
وفاتحه شعرها الي طول شوي لحد كتوفها ومسويه بف صغيـر وحاطه ميك آب بدرجات الازرق وقلوس وردي وطالعه مره مره ناايــس
حلا:كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه لونها ابيض خيط وبكل مكان بالبلوزه فيه لؤلؤ وفاتحه شعرها وحاطه ميك آب مره مره خفيف وفتحت شعرها
وحطت اكسسوارات على شكل لؤلؤ وطالعه من جد بريئه وملااااك ولبست شوز لونه ابيض وفيه حبات لؤلؤ
رنا:كانت لابسه فستان لونه وردي توب وفيه تطريز على شكل ورود باللون الفوشي وفاتحه شعرها ولابسه كعب وحاطه ميك آب خفيف بس حلوه مره

رهف متوتره:ليــه تأخرو
البنات:هههههههههههه
غلا:هجدي كلنا متحمسين مو بس انتي
رهف:ههههههههههه بس انا متحمسه اكثـر منكم
________________
"في المطار"
كانو ينتظرون مشاعل ونايف ومو عارفين وشو شكلهم زياد لمح من بعيد ولد وبنت متغطيه حس انهم هم حب يتأكد بدون
مايخبر احد راح لهم ونايف استغرب
زياد بتشكيك:انت نايف
نايف بفرحه:ايوه
زياد ضمه وتمو شوي على هالحلاله وخر
زياد:الحمدالله على السلامه
نايف:الله يسلمك
زياد:اخبارك..؟؟
نايف:تمام وانت كيفك..؟؟
زياد:دووم انا تمام وانتي مشاعل شخبارك
مشاعل:تمام
نايف:اممممم انت مين
زياد:ههههههه سوري نسيت اعرف نفسي انا زياد ولد خالك بو عبدالعزيز
نايف:والنعم بس انت الي جيب"يقولها بيأس"
زياد:ههههههههههه لا كلهم جا جدي وابوي وعمامي والاود عمامي كلهم واحد واحد
مشاعل ونايف فرحو كثيـر وخاصه بجدهم
زياد:بس شفتك من بعيد حسيت انك نايف
نايف:هههههههههه مشاءالله
زياد:يالله نروح
نايف:يالله
"راحو لـ..جهت ماهم جالسين والجد اول ماشافهم راح وضم نايف ونايف عرف انه جده من ملامح وجهه مبين انه الكبير بينهم وهو شوي ويبكي"
نايف:هلا جدو
الجد بعد:هلا بك ولدي نايف ياااه فيك من ابوك الله يرحمه ماطلعت تشبه جوهره
نايف:لا مشاعل اختي تشبها
الجد:وينها
مشاعل:هنا
راح لها الجد وضمها وصارت تبكي ونايف راح سلم على عمامه الي كلهم ضموه وهو فرح وسلم على اولاد عمه الي استقبلوه بكل ترحيب
وراحت مشاعل سلمت على خوالها بس ماسلمت على تميم تحسب انه من اولاد خوالها
تميم:افا ترا انا خالك ماتسلمين علي
مشاعل:ههههههه سوري حسبتك من اولاد خوالي"راحت ضمته وهو رحب فيها وهي ارتاحت لهم كثيــر"
سلطان:هههههههه لو تشوفين اختي يامشاعل من الصبح وهي تستناك متشوقه لك
مشاعل:ههههههههه ماتقصر
زياد:هههههههه بنات عمي كلهم يبون يشوفونك متشوقين الا رهف اكثر منهم تموت وتشوفك
مشاعل:هههههههههههههه
بو طارق:يالله مشينا
الكل:يالله
"وراحو متجهين لــ..بيت الجد"
______________
رهف:وصلو وصلو سمعت صوت السيارات شكلي عدل
الكل:ههههههههههههه
حلا:اذا تظنين ان حنا نكذب شوفي المرياه
رهف:لا مو عن بس اخاف شكلي مايعجبكم
الكل:لاتخافين
سمعو صوت باب مجلس الرجال يفتح
رهف:اكيد وصلو والحين بتجي مشاعل
شوي الا جات مشاعل وأول وحده طارت طبعا عرفتوها هههههههههه رهف
رهف ضمتها:هلا هلا ببنت عمتي ياهلا ومسهلا نورك طفى الكهربا
مشاعل:هههههههه هلا فيك اكيد انتي رهف
رهف بعدت:هههههههههه وش عرفك
مشاعل:ههههههههه قالو لي انك تنتظريني
رهف:ههههههههه مايخبون شي الحمدالله على السلامه
مشاعل:الله يسلمك
رهف:اخبارك ياحلوه..؟؟
مشاعل:متأكده اني حلوه ترا مابعد تشوفيني انا تمام وانتي..؟؟
رهف:لا متأكده يكفي انك بنت عمتي دووم انا تمام
مشاعل:دام غاليك
"جو بنات عمها وسلمو عليها وونآآآسه ارتاحت لهم وهم بعد ارتاحو لها كثيــر<<دوم مو يوم"
رهف:هههههههههههه
غلا:وقسم بالله انه بقره
رهف:والله صدقتي هههههههه اذا هذي سوايا راجو ماشفتي شي من سوايا عمران<<السواق
غلا:ههههههههه وش سوا
رهف:رنو ماتذكرين
رنا:آخر مره هههههههههههههههههههههههه
رهف:هههههههههه ايوه ذيك المره الغبي اقوله ابي منديل توقعي وش قال
غلا:ههههههههه وش قال
رهف:قال بانزين تو حطي فل
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مشاعل:ههههههههههه غبي
رهف:ههههههههه ماشفتي شي اغبى من الغبى نفسه حتى
مشاعل:ههههههه انا ماعندي الا سواقيين بس<بس حلفي عادي
رهف:ليــه..؟؟"تقولها بأستغراب"
مشاعل:ماأحتاجهم انا بس عادي حتى لو كان واحد
الكل:صح
رهف:ههههههههههه الا مشاعل تقرين روايات
مشاعل:ايوه احب اقرا
رهف:مثلي
الكل:هههههههههههههه
حلا:طوووول الوقت تقول مشاعل مثلي بكل شي
الكل:هههههههههههههه
جنى:جد والله حبتك قبل لاتشوفك
مشاعل:حبتها العافيه
رهف:هههههههههههههه هذا الرد السنع مو انتو
الكل:هههههههههههههه
رهف:مشاعل انتو مابعد يخلص بيتكم نامي عندي
مشاعل:اوكي
جنى:افا وليـه ماتنام عندي
رهف:لأني مجهزه لها كل شي
جنى:مشاءالله
مشاعل:هههههههههههه بتملون مني
رهف:لاماراح نمل
"كانو البنات معجبين بشكل مشاعل كانت حلوه ولبسها مره حلو كانت لابسه بنطلون لـ.نص الفخذ جنز وبلوزه لونها اخضر خيط وفيه كلام بالانجليزي باللون الاصفر"
تميم:سلااام
الكل:وعليكم السلام
تميم اعجب بشكل مشاعل:اف اف ايدا الغمال دا كلو مأدرش
مشاعل:هههههههههه تسلم هذا من ذوقك
تميم:لا من جد مره حلوه
مشاعل:عيونك الحلوه
تميم:تسلمين المهم لبسي عبايتك وتغطي لازم نعرفك على اولاد خوالك
مشاعل:اوكي فيف تعالي معي
رهف:اوكي
"لبسو عباياتهم وتغطو وراحو قسم الرجال"
رهف+مشاعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
تميم:طبعا انا معروف انا خالك تميم
مشاعل توها تعرف اسمه:عاشت الاسامي
تميم:عاشت ايامك
بوطارق:انا خالك محمد بو طارق
بو عبدالعزيز:انا خالك فهد بو عبدالعزيز
بو وليد:انا خالك عبدالرحمن بو وليد
بو سلطان:انا خالك خالك بو سلطان
مشاعل:عاشت الاسامي
الكل:عاشت ايامك
طارق:انا طارق ولد خالك بو محمد
رائد:انا رائد اخو طارق
فايز ببرائه يقلدهم:انا فايز ولد خالك بو محمد
الكل:هههههههههههههههههه
عبدالعزيز:انا عبدالعزيز ولد خالك فهد
زياد:احم احم انا معروف زياد ولد خالك فهد برضو
الكل:ههههههههههههههه
وليد:انا وليد ولد خالك عبدالرحمن
سلطان:وانا سلطان ولد خالك خالد
مشاعل:تشرفت
الكل:الشرف لنا
الجد:ههههههههههه وانا جدك متعب هههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
مشاعل:والنعم والله بك جدو
الجد:الله ينعم بحالك
الجده:وانا جدتك فوزيه ههههههههههههههه
مشاعل:والنعم بك ياجدتو
الجده:ياحليلك يامشاعل خفت تكوني متسلطه بس صرتي مثل جوهره الله يرحمها
مشاعل:تسلمين جدتو
الجد:شوفي الله الله اي شي محتاجته قولي لايدرك الا لسانك
مشاعل:ماتقصر
رهف:الحمدالله على السلامه نايف
نايف:الله يسلمك
طارق:رهوفه من متى الادب هههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههه
سلطان:اختي دووم مؤدبه
رهف:اموت على الي يدافعون عن اختهم
الكل:ههههههههههههههه
سلطان:فديتك والله
رهف:والله انا فديت هالجمال طالع على اختكعبدالعزيز:مقدر على الواثقين
رهف:لازم اوثق مو اخوي سلطان
طارق:الله الله وش حلات هالكلام وين جنى ابي اختي ابي مدح ولا اقولكم وين خطيبتي
الكل:هههههههههههههههههه
مشاعل:انت خاطب
طارق:ايوه خاطب غلا
مشاعل:مشاءالله مبروك
طارق:الله يبارك فيك مشاعل عادي قطي ميانه كلنا هيك فليها
مشاعل:ههههههههههه ولايهمك بس لازم اتعود
زياد:لاتصيرين مثل اخوك مايتكلم
مشاعل:هههههههههههه متأكد
زياد:ايوه
مشاعل:غريبه اخوي مثلك او افل بعد مستحيل يسكت
زياد:فضحوني فضحوني هههههههههههههههههه اشووف نويف مافليتها
مشاعل:اصبر هو مستحي من خوالي ولا بيفلها
الكل:هههههههههههه
بو طارق:لاعادي فلها وانا خالك
نايف:لا بس لاتاخذ بكلام مشاعل
الكل:ههههههههههههه
زياد:صرف صرف
"طول الوقت رهف تناظر بـ..زياد تحبه احبه ياناس زياد لف وطاحت عيونه بعيون رهف ابتسم لها وي نزلت راسها بسرعه وهو ظحك عليها"
سلطان:الحمدالله والشكر يظحك مع نفسه
الكل:هههههههههههه
زياد:لا بس تذكرت واحد
سلطان:مين هالواحد
زياد:وش يخصك
سلطان:عرفت عرفت
زياد:هههههههههه طيب خلااص
مشاعل:ههههههههههه زياد تبي تصرف
زياد:شفتي عااااد
الكل:هههههههههههههههههههه
رهف:جدو من زمان عنك
الجد:فيف حببتي تعالي انتي ومشاعل جنبي زيود قوم خل رهف تجلس مكانك
زياد:حلالها
الكل:ههههههههههه
الجد:هي هي طارق قوم خل مشاعل تجي
طارق:تآمر امر
جلسو يم جدهم
مشاعل:اشوووف خلني اتذكركم انت طارق وانت رائد وانت عبدالعزيز وانت زيود طبعا ههههههههههههه وانت سلطان وانت وليد مو
الكل:ايوه
فايز:لا والله وانا
الكل:ههههههههههههه
مشاعل تتذكر:انت فيوز حبيبي
فايز:ثح ثح انتي تتكلمين مثل غلاااوتي
الكل:ههههههههههه
طارق:هي هي غلاتي انا مو انت
مشاعل:راحت عليك
الكل:ههههههههههههههه
فايز:يغاار ككككككك
الكل:هههههههههههه
زياد:والله هالبزر عرف يتكلم تعدلت عنده بعض الحروف وصاير يسمع زين
فايز:عرفت وشو تقول
زياد:وشو اقول ياشاطر
فايز:تقوول اني احب رهف
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
فايز:ثح ثح رهف خطبتني وبعدين بروح العرس معها
زياد:اقووول منااك رهف لي مو لك
الكل:ههههههههههههههه
رهف تفشلت عدل بس ماقدرت تروح بعدين تتفشل اكثــر
بو سلطان:خلااص خذها لحين
زياد:خلاص رهف يالله مشينا
الكل:ههههههههههههه
رهف تتخصر:لاوالله ماتبوني بس جدو يبيني صح جدو
الجد:ايوه وخرو عنها ولا ترا بالعصاء
رهف تبوس جدها بخده:حبيبي خلاص انا بخطب جدو
الكل:هههههههههههه
زياد:تبين جدتي تقوم عليك بالعصاء
رهف:لا خلااص هونت
الجده:اي وخري عن جدك عيب تبوسينه
زياد:رهوفه
رهف:هلا
زياد:ماتشمين ريحت غيرة جدتي
رهف:الا لحظه اتأكد من الريحه الا والله اشمها زين بعد
الكل:ههههههههههههه
الجد:فوزيه لاتخافين معزتك بقلبي ماراح تتغير
طارق يصفق:مقدر مقدر على الي يتعزلون قدامنا
الجد يأشر عليه بالعصا:بتسكت ولا شلون
طارق يسوي روحه خايفه:يمه لا هونت
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:لحظه لحظه جدتو
الجده:نعم
رهف:ترا سمعنا ان جدو ناوي ياخذ وحده عليك تصير لك شريكه
الجده:علشان احش رجولها
الجد يكمل مع رهف:الله يهداك ليـه قلتي لها كان لما رحنا شهر العسل قلتو لها
الجده:علشان احش رجولكم ثنينكم
الكل:هههههههههههههههه
الجده من جد عصبت وهم كانو يمزحون
رهف:جدتو والله نمزح
الجده:حسبت بعد
الكل:هههههههههههههههههه
نايف:جد رهغ تصلحين مع زيااااد
الكل:ههههههههههه
رهف:بسكم لازم تحرجوني يعني
نايف:مافيها احراج صوح زيود
زياد:صوحين بعد
رهف:لا والله تتأمرون علي وانا مين معي
مشاعل:وانا وين رحت
رهف:تسلمين بس انتي بنت ابي ولد
سلطان:افا وانا خوك وين رحت
رهف:فديتك
الجد:انا معك
زياد:جدو معها لا رحنا وطي
الكل:ههههههههههههههههه
مشاعل ونايف ارتاحو مره معهم
رهف:الا نيوف
نايف:هلا
رهف:ترا ميشو بتنام معي اليوم
نايف:والله براحتكم
رهف:فديتك ولد عمتو"وعلشان تقهر زياد"يالله يبه خلااص انا ابي نايف عجبني
نايف:خلااص يالله
زياد انقهر:لا والله انا حاجزها قبلك
الكل:هههههههههههههه
نايف:نمزح وش فيك بس نبي نقهر بعض الناس مو..؟؟
رهف:ايوه
زياد:طيرو
رهف:للأسف زيود ليس لدينا اجنحه ولا اقولكم دريب وين اذا ماغلطت بالاسم يعطيك جوانيح
الكل:هههههههههههههه
رهف:خلااص يالله عاااد نبي نروح ويالله مشاعل جهزي اغراك نروح بيتنا
الجد:وين تو بدري ماجلسنا مع مشاعل
رهف:وانا لي الله
زياد:وانا لك
الكل:هههههههههههههههه
رهف:يالله وونااسه هنااك بنت خالتو
بو عبدالعزيز:ابشركم
الكل:وشو
بو عبدالعزيز:روان وافقت على فيصل
الكل فرح وباركو لـ..بو عبدالعزيز وكلمو فبصل بشروه وفرح من كل قلبه وباركو له

انتهى البارت ارائكم وتوقعاتكم

وشو مصيـر مشاعل بينهم..؟؟
زياد يلمح لشي وشو..؟؟
سلطان هل بيتقدم لـ..رغد {ولا لا..؟؟}

عذبة الابيات
02-19-2009, 06:51 AM
البارت الثاني عشر"12"

الكل باركو لـ..بو عبدالعزيز وباركو لـ..فيصل طبعا وانتشر خبر خطبت غلا وطارق وفيصل وروان
مشاعل:هههههههه مبروك غلااوي
غلا بأستغباء:على..؟؟
مشاعل:ههههههههههههه الخطبه
غلا:ههههههههههه تو استوعب الله يبارك فيك
مشاعل:هههه وروان مبروك برضو
البنات استغربو وروان راح وجها
رهف:ههههههه ماحد يدري
روان تهز راسها بمعنى لا
البنات:شالسالفه
رهف:مافي سالفه روان انخطبت
الكل اندهش:وشو
رهف:ههههههههههه خطبها فيصل اخو شوق وهي وافقت انتو تدرون بس ماتدرون انها وافقت
حلا:مبروك
غلا:مبروك
روان:الله يبارك فيكم
جنى:مبروك مبروك
روان:الله يبارك فيك
رهف:مبروك
روان:الله يبارك فيك<<تعبت مسكينه
مشاعل:ههههههه ألف ألف ألف مبروك<<ينقال انها غيرت
روان:الله الله الله يبارك فيك
الكل:ههههههههههههه
تميم:هااي ياحلوين
الكل:هايات
تميم:غلااوي
غلا:آمر
تميم:ترا بكرا بيشوفك طارق
هنا غلا انصدمت:لا نصاااب لاتمزح ماحب هالمزح
الكل ظحك على ردت فعلها
تميم بجديه باينه:ماأمزح هالأمور ماينمزح فيها بكرا بيشوفك طارق
غلا:بس هو شافني ليـه يشوف زياده
تميم:شافك..!!
غلا توهقت:الاول مالي زمن متغطيه
تميم:بس انتي تغيرتي خلااص بكرا يعني بكرا
غلا:اوكي طيب ليـه روان
روان انصدمت:هي هي وش عليك مني
تميم ابتسم:ههههههههه ومين قال بعد بكرا شوفت روان
روان وقفت:هي توني اليوم اعطي الموافقه وهي معطيه الموافقه من اسبوع شمعنى
غلا تمد لسانها لـ..روان
تميم:هههههههه لا بس كنا بالمزرعه آه اخر زمن تتزوجون قبلي
غلا بتسرع:ماحد قالك روح اخطب شجونه
تميم استغرب بس فرح:شمعنى
غلا عادي عندها:بس انت تحبها اخطبها
تميم فرح:وش يدريك اني احبها
غلا:واضح من عنونك
مشاعل:اخص تميم تحب
تميم:والله انك شيطانه ياغلاوي
مشاعل:يعني جد تحبها
تميم:هههههههه ايوه عاد شوفيها وعطيني رايك اوك
مشاعل:اووك^_^<<ابتسمت له
حلا:كككككككك تميم شجون تهبل تصلح لك اخطبها ترا هالايام يجونها خطاب واجد<<ماكانت تمزح
تميم حسبها تمزح:اي وااضح
حلا بجديه:وقسم بالله ماأمزح كثرو باليوم يجونها ثنين ثلاثه
تميم خاف:خلاص بكرا اخطبها
الكل:هههههههههههه
تميم:والله ماراح اخلي البنت تطير سلام
الكل:سلاام
رهف:ميشو يالله
مشاعل:اوك يالله
رهف وقفت:بايــو ياعرب
مشاعل:بايو
الكل:بايــو
"راحو رهف ومشاعل ركبو مع السواق بس وقفهم سلطان"
سلطان وهو رافع حاجبه:خيــر وانا وين رحت
مشاعل:هههههههههه والله هذي اختك مو انا
رهف:احم احم قطتها علي
سلطان:هههههههه يالله نزلو
"نزلو طوع لـ..سلطان"
سلطان:حميد روح
حميد:جين"وراح"
"ركبو سيارة سلطان وتجوهو للبيت وكانت الساعه 8 <<مر الوقت بسرعه"
سلطان:كيفك مشاعل..؟؟
مشاعل:تمام
سلطان:شوفي ماأبيك تستحين منى ترانا عيال خوالك وعاادي ترانا تعودنا عليك قطي الميانه مثل الكل
مشاعل:لا تخاف قطيتها هههههههههههه
سلطان:حلو رهوف رنوده ماراح تجي
رهف:مدري يمكن اكلمها
سلطان:كيفك
رن جوال رهف وكانت رغد
رهف:اهلن اهلن رغودع
"هنا سلطان ركز مع رهف وقصر صوت المسجل"
رغد:اهلين شخبارك..؟؟
رهف:تمام وانتي..؟؟
رغد:آآه من حبيت اخوك وانا تمام
رهف:ايوه مقدر انا
رغد:وينك
رهف:والله انا ومشاعل بنت عمتو الحين بنروح بيتنا بتنام عندي تجين تنامين عندي
رغد:اي والله ياليت
رهف:خلاص الحين بنمرك
رغد:اوكيك سلمي على ميشو
رهف:ههههههههههه وصل بايـو
رغد:بااايـو
رهف:سلطان روح بيت رغد
سلطان يحاول يكون طبيعي:وااي
رهف:بتنام بيتنا
سلطان طار من الفرحه:وين بيتهم
رهف:تعرف بيت بدر المرزوقي
سلطان:ايوه وكيف ماأعرفه
رهف:ايوه روح هناك
سلطان:ليـه..؟؟!!
رهف:هذا بيتهم
سلطان انصدم:من جدك اسمها رغد بدر المرزوقي
رهف:ايوه
سلطان:اوكي
رهف:ميشو تسلم عليك صديقتي رغد
مشاعل:الله يسلمها
رهف:الحين بتجي معنا بس بتقوم القيامه علي
مشاعل:ههههههههههه ليــه..؟؟
رهف:لأنه اكيد متوقعه اني مع السواق لو درت اني مع سلطان كان ماجات
سلطان رفع حاجب:ليــه..؟؟
رهف:ههههههههههه لأنها ياذكي تـ آه ها تستحي
سلطان حس انها كانت بتقول تحبك:هههههههههههه تستحي ها اوكي انا بعلمها كيف تمحي هالحياء
"وصلو ونزلت رغد وهي معتفسه الشنطه الي فيها ملابسها بيد وشنطتها الثانيه بيد وشنطت الاب وحاله ولا أنتبهت لـ..سلطان"
رغد:السلام
الكل:وعليكم السلام
سلمت على مشاعل:كيفك مشاعل..؟؟
مشاعل:تمام وانتي كيفك..؟؟
رغد:آآآه تمام التمام
مشاعل:ههههههههه شفيك محيوسه
رغد:مع هالاغراض
مشاعل:لازم كل هذول
رغد:اكيد الاب ماأستغني عنه لأني اكتب اشعار فيه وملابسي وشنطت يدي لازم
مشاعل:هههههههههههه
رغد:يؤيؤ نسيت نسيت ككككك انا رغد بدر المرزوقي
مشاعل:تشرفنا انا مشاعل المنيف
رغد:والنعم
مشاعل:الله ينعم بحالك
"سلطان ظحك بنفسه لأنه متأكد لو انها انتبهت له ماتكلمت كذا حط اغنية اليازيه محمد غرام المحبين متعمد وطوله"

غمض عيونك واحلم انك معايا وان الزمن مايوم فرق حبيبين
بعطيك انا عمري وروحي هدايا واهديني احساسك ونبض الشرايين

غمض عيونك واحلم انك معايا وان الزمن مايوم فرق حبيبين
بعطيك انا عمري وروحي هدايا واهديني احساسك ونبض الشرايين

من يوم شفتك شفت سعدي وهناي وأيام عمري يالغلا قربك تزيد
تذكر حبيبي يوم كنت معاي غنة ورود الحب وسط البساتين

من يوم شفتك شفت سعدي وهناي وأيام عمري يالغلا قربك تزيد


غمض عيونك واحلم انك معايا وان الزمن مايوم فرق حبيبين
بعطيك انا عمري وروحي هدايا واهديني احساسك ونبض الشرايين

شعري بوصفك ياحبيب تعايا غلاك عندي فاق اعلا الميازين معقول من حبك كفايه دام الهوا جمع بالاحساس قلبين


غمض عيونك واحلم انك معايا وان الزمن مايوم فرق حبيبين
بعطيك انا عمري وروحي هدايا واهديني احساسك ونبض الشرايين

اوعدني ماتعشق حبيبي سوايه وأوعدك ماأعشق سواك انت يازين
اعيش احبك واعشقك للنهايه واحيى بوصلك ياغرام المحبين


غمض عيونك واحلم انك معايا وان الزمن مايوم فرق حبيبين
بعطيك انا عمري وروحي هدايا واهديني احساسك ونبض الشرايين

رغد:ياااي احب هالاغنيه موووت شعنده حميد يسمع الاغاني الي احبها ولا عربيه
سلطان:يعني هالمزيون حميد"ولف لها هي جمدت ماعرفت وشو تتكلم"
رغد:كاااااااك وانا اقوول وش سالفة رهف لايكون تزوجت حميد
الكل:ههههههههههههههه
سلطان:الحين كل هالزين وتشبهيني بـ..حميد
رغد:لا حشااك شكيت لما شفتك مو معقوله ينقلب هندي لـ..شاروخان
سلطان:يعني الحين شاروخان هالهندي احلا مني
رغد:كاااك مايجيب ضفرك
رهف:اقوول ماكنك خبصتي بالحكي
رغد:لا عادي هو مثل اخوي مو..؟؟
سلطان عرف انها تضيعه:اكيد انتي اختي الثالثه بعد رهف ورنيو
رغد انقهرت:آآآه كككككك
سلطان:سلامتك من الآه خيتو
رغد خيتك بعينك:تسلم
سلطان حب يقهرها:اقوول رغود
رغد يااي:هلا
سلطان:في وحده من بنات جيرانا شفتها قطعه بخطبها وش رايك
عرفت رهف انه يلعب بأعصابها وهي ماتت
رغد:اكيد خايسه
سلطان:افا وش يدريك
رغد:تقول رهف<<صواريخ
سلطان:الصراحه اعجبتني البنت وهي ميته ومولعه فيني تحبني وأعجبتني<<جد هي تحبه كااك بس يكرها
رغد:مالت عليكم
سلطان:ههههههههههههههههه افا ليه عصبتي
رغد:ولا شي رجعوني البيت
سلطان:مو كيفك
رغد:لا اجل كيفك
سلطان:اكيد
رغد:ليـه..؟؟
سلطان:لأني انا اسوووق
مشاعل:ههههههههه خلاص كنت اتابع بصمت بس والله كافي ههههههههههههههههه
رغد:سوري ضايقناك ميشوو مو فيف..؟؟
سلطان:ويت ويت ابي دله مثلهم
رغد:ههههههههههه ولايهمك سلطون
سلطان:تصدقين حلوو
رغد:تسلم عنونك الحلوه
سلطان:احم احم
رهف:يالله وصلنا
رغد:لا خل نتمشى شوي ملل
مشاعل:اي والله جد
رهف:كيفكم نروح مع السواق
رغد:لا
رهف:اجل
رغد:مع سلطون
سلطان:تآمرين امر
رهف:ليـه..؟؟
رغد:ماينع نتمشى مع سواق
سلطان:صووح يالله وين تبون تروحون
رغد:امممممممم اممممممممم امممممممم اي مكان على زوأك
سلطان:يأبرني اللبناني انا
رغد:ههههههههههه
سلطان بنفسه فديت هالظحكه
رغد:سمعت ان روان انخطبت
سلطان:ايوه عقبالك
رغد من قلب:آآميــن فيف
رهف:هلا
رغد:تصدقين شكلي بوافق على ولد عمي مافيه عيب
هنا سلطان انصدم وسكت رهف تبي تطلع منه ردت فعل بس مافي فايده
رهف:بس انتي يارغد عارفه وشو بقوول لازم تصبري يمكن
رغد:لا ماأتوقع ياحلوه
مشاعل:وش السالفه
رهف:ولد عم رغد متقدم لها وبتوافق عليه وهي تحب غيره
مشاعل:غلط
سلطان:ايوه غلط
رغد استغربت من سلطانوعطته نظره يعني وش قصدك
سلطان:ايوه غلط وستين غلط لازم تنتظرين الي تحبينه
رغد:آآه طيب وش يضمني انه يحبني
سلطان:صارحيه
رغد طلعت عيونها:وشو..؟؟
سلطان:صارحيه
رغد:من جدك
سلطان:ايوه يمكن يحبك بس ينتظر الفرصه علشان يخطبك
رغد:مدري بفكر لـ..بكرا واذا رجعت لــ...البيت بقول لأمي موافقتي
سلطان:براحتك
هنا رهف كانت بتقول سلطان انت مجنون البنت بتضيع منك سو شي حاول قول لها احبك قوول ورغد ماتت بس تحملت
سلطان:وين تبون تروحون
رهف بدون نفس:ماأبي اروح مكان
مشاعل:ولا انا
رغد:مي تو
سلطان:خلااص نرجع احسن شي
______________
"بيت الجد"
غلا:والله ارتحت لها مشاعل مره طيوبه
حلا:اي والله مافي مثلها
جنى:من جد ماتوقعت مشاعل كذا اجتماعيه وحبوبه ومثلنا وهذا اكثر شي حبيته فيها وكلها على بعضها تدنن
الكل:اي والله
روان:آآآه غلااوي المفروض تروحين تجهزين ملابس لـ..بكرا
غلا:بروح لها بجنز وبلوزة اولاد هههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
روان:لا من جد
غلا:خآآيفه انا جالسه هنا مشان انسى تقومين تذكريني مع وجهك
روان:حتى انا بعدك بيوم يعني بصير خيافه يومين على الاقل انتي نص يوم بعد
غلا:هههههههه احسن
روان:ضفي ضفي
الكل:ههههههههههه
رنا:ههههههههههه انا وحده عزابيه
جنى:احسن شي انا ماأنخطبت
ام طارق:مين قال توه جاي واحد خاطبك
الكل:ههههههههههههه
جنى:يمه لاتمزحين
ام طارق:والله ماأمزح تقدم لك عبدالعزيز ولد عمك
جنى انصدمت اندهشت:لا كذااابه
ام طارق عصبت:مو عيب تقولين لأمك كذاابه قليلة الخاتم<<ماأعرف معناتها بس اسمعها
جنى:آسف يمه والله مقصد
ام طارق:حصل خيـر فكري زين واستخيري وهو ولد عمك "وراحت"
غلا:هههههههههههه باقي حلا
حلا:لا لاتقولين لايجي احد ويقول انخطبتي
الكل:هههههههههههههه
روان:طبعا انتي موافقه
جنى:ههههههههه مايبي لها كلام
الكل:هههههههههه
غلا:خلاص انتي الشوف بعد شوفت روان بيوم
الكل:هههههههههههههههه
__________________
"بيت بو سلطان"
"وصلو للبيت ونزلو وسلطان صعد فوق بسرعه راح لـ..غرفة ابوه صعد وطق الباب ودخل"
سلطان:يبه
بو سلطان:هلا ولدي ادخل
سلطان:يبه طالبك لاتردني
بو سلطان:آمر
سلطان:ودي اخطب
بو سلطان فرح:اختار من بنات عمك وانا اخطبها لك
سلطان:لا مو من بنات عمي
بو سلطان استغرب:اجل مين
سلطان:صدقيت اختي بنت بدر المرزوقي
بو سلطان:والنعم والله اخترت من بيوت الاجاويد خلاص نهايت الاسبوع بخطبها لك
سلطان:لا اليوم
بو سلطان:هههههههههه وراك مستعجل
سلطان:سمعت ان البنت انخطبت يبه تكفه
بو سلطان:خلاص بقول فهد يقول لـ..مرته تروح لـ..امها لأن مافي هناك رجال
سلطان وقف باس راس ابوه:تسلم كلمه الحين
بو سلطان:هههههههههه طيب طيب
"كلم بو عبدالعزيز وقاله وقاله بو عبدالعزيز يبشر اليوم تروح مرته تروح تخطب رغد وفرح سلطان ونزل لـ..رهف مستانس ناسي وجود رغد"
سلطان يشيل رهف ويدور فيها ولا حاس بالي موجودين وتغطو وهو ولاحس
رهف:ههههههههههههههههههههههههههه يمه نزلني ههههههههههههههههههههههه
سلطان تم يدورها من الفرحه ماحس بثقلها على جسمه
رهف:ههههههههههههههههههه خ خ هههههههههههههههههههه خلاااص ههههههههههههههههههههههه
نزلها سلطان وضمها من الفرحه<<اويه قلبو مسكين
رهف:شفيك
سلطان:خطبتها
رهف فرحت:امانه<<نست انهم موجودين
سلطان:توني مكلم الوالد يااي بتصير لي وانا لها ونآآآآآآآآآآآآسه
رغد خنقتها العبره بس مابكت:مبروك
سلطان لف لها مصدوم:انتو هنا
رهف:لا هناااااااااك ههههههههههه الظاهر من الفرحه نسيت الكل
سلطان:يحق لي الله يبارك فيك
مشاعل:مبروك
سلطان:الله يبارك فيك
مشاعل:مين سعيدة الحظ..,؟؟
سلطان:اه اه سبرايز
مشاعل:لا بليــز
سلطان:سبرايز يعني سبرايز
مشاعل:ههههههههههه تيب بنشوف سبرايزك حلو ولا لا
سلطان يغمز لها:افا عليك اعجبك
رغد طول الوقت ساكته وعرف سلطان ليــه يقول بنفسه ياحليلها ماتدري اني خطبتها
سلطان:رغد
رغد بهدوء:نعم
سلطان:شفيك..؟؟
رغد:ولا شي
سلطان:علي اعرفك من عنونك
رغد:لا مافيني شي
سلطان:اها براحتك اجل
"وراح فوووق هم سهرو وطوول الوقت رغد سرحانه بـ,,سلطان وكيف بيضيع بين يدينها<ماتدري انه جاها ليدينها ههههههههههههه"
________________
"في اليوم الثاني صحت غلا الساعه 6 المغرب وقالو لها بيجي يشوفها الساعه 8 راحت بسرعه طلعت لها ملابس وراحت تاخذ لها
جكوزي طويـــل وخذت بعدو شور وطلعت على الساعه 7 <<مين يدخل الجاكوزي ويطلع منه بسهوله
وراحت بسرعه سوت شعرها ولبست تنوره قصيـره لتحت الركبه لونها اسود وفيها نقش باللون الابيض وبلوزه بيضه ثلاث ارباع وفيها كلام
بالانجليزي باللون الاسود وفتحت شعرها وحطت عقد ناعم مره وماحطت غيـر كحل وغلوس ولبست ساعتها من سواتش وطالعه من جد ملاك ملاك اند ملاك
وخلصت على الساعه 8 بالظبط وجات اختها تركض
حلا:جا جا طارق
غلا خافت وارتبكت ورجعت على ورا
حلا:يااااااااااااي طالعه مره مره مره كيوت
غلا:جد
حلا:والله قمر صبري بروح اصورك
"راحت جابت الكام وصورتها كذا صوره"
جا وليد:يالله غلااوي
غلا:ها وشو
وليد:واااو ايدا
غلا:وليد وشو
وليد:وشو يعني يالذكيه بيشوفك
غلا:خلاص هونت قولو له اني رافضته
وليد:بلا دلع يالله تبين البيت ينقلب علينا
غلا:ههههههههههههههه<اول مره تظحك من سمعت انه جا
غلا:طيب شكلي عدل حلو
وليد:تهبلين يالله
"توكلت على الله سمت بالله ونزلت ودخلت وكان منزل راسه ونزلت راسها ويمها وليد"
غلا بأرتباك واضح:ال السلام عليكم
وقف طارق:وعليكم السلام
هنا انصقع 180 درجه فولت من جمالها شافها بس مو كذا كذا احلا مليون مره سلم عليها مصافحه اول مره من بعد ماتغطيت عنه وحس
ببرود يدينها وهي حست بدفئ يدينه جلست بعيد عنه شوي بس
طارق ماشال عينه وهي عينها ملصقه بالارض:كيفك غلااوي
غلا اول مره بقول لها غلاوي كذا وهي مو متغطيه
غلا:ت تمام وانت كيفك..؟؟
طارق:من عرفتك وانا تمام
وليد ساكت احترام لـ..طارق الي يقدره ويحترمه مره
غلا:تسلم
طارق:ناويه تموتيني
غلا لاشعوريا رفعت وجها وطاحت عينها بعينه ونزلتها على طول
غلا:ليـه..؟؟
طارق:من جمالك بروح فيها
غلا استحت وصار وجها احمر:تسلم
وليد وقف:احم خلاص سوري انتهت الزياره
طارق:افا تو بدري
وليد:ماتنعطى وجه ههههههههههه
طارق:اشوف فيك يوم
غلا راحت من وقف اخوها
طارق+وليد:هههههههههههههه
____________
"بيت ام رغد"
صحت رغد ونزلت على انها بتقول لأمها انها موافقه
رغد:يمه
ام رغد:زين انك جيتي كنت بصعد لك فوق
رغد استغربت:ليـه..؟؟
ام رغد:تعرفين صديقتك رهف العثماني
رغد:ايوه وش فيها يمه
ام رغد:سلطان اخوها متقدم لك
هنا رغد وقفت استرجعت شريط امس كيف سلطان فرحان ولا حاس بأحد لأنه خطب معقوله كل هالفرح لأنه خطبني
رغد:انا كنت جايه اقولك اني رافضه ولد عمي<<صواريخ
ام رغد:آه هذا قسمه ونصيب وفكري بـ..سلطان تراه ولد ناس ورجال ينشرى
رغد:انشاءالله عن اذنك
ام رغد:اذنك معك
____________
"بيت بو سلطان"
رهف صحت بعدين صحت مشاعل"
رهف:اهلن اهلن
مشاعل:هههههههههه تراني نايمه هون يعني مو توني جايه
رهف:عارفه بس هذي جزاتي ارحب بك
مشاعل:هههههههههههه لا امزح
رهف:والله حفله قووومي نفطر
مشاعل:قصدك نتعشى
رهف:ههههههههههههه الي هو
مشاعل:ههههههههه يالله
"ونزلو تحت تعشو وصعدو يناظرون فلم"
_____________
"بيت بو عبدالعزيز"
روان:مبروك حبيبي
عبدالعزيز بفرح:الله يبارك فيك<<وافقت جنى
عبدالعزيز:ترا بكرا بيشوفك فيصل وانا بعد بكرا
روان:هههههههههههه طيب بروح انام
عبدالعزيز:اوكي نوم العوافي
روان:الله يعافيك
"وراحت تنام"
_____________
"المغرب في بيت رغد"
رغد:يمه
ام رغد:سمي
رغد:برد لك على موضوع سلطان
ام رغد:فكرتي زين استخرتي
رغد:ايوه
ام رغد:وش قلتي
رغد وهي منزله راسها:موافقه
ام رغد:كلولوووووووووش"وضمت بنتها وتباريك وخبرو سلطان وفرح طار بدون اجنحه هههههههههههههههههههههه"
_____________
"بيت بو عبدالعزيز"
كانت روان تتحهز لأن بيجي فيصل كانت لابسه تنوره لفوق الركبه وبلوزه اورنج وفيها دواء باللون الاحمر ثلاث ارباع وفتحت شعرها
وحطت كحل وغلوس ومسكره وشوي شدو خفيف مره ونزلت له ومعها عبدالعزيز ودخلت
روان:السلام عليكم
وقف فيصل:وعليكم السلام"وصافحها وجلست بعيد عنه"
فيصل تم يتأملها بكل حب:كيفك..؟؟ر
روان وهي مستحيه وعيونها بالارض:تمام وانت..؟؟
فيصل:من خطبتك وانا تمام
روان استحت تمو شوي ووقف
روان:عن اذنكم
فيصل وهو ماوه:اذنك معك
عبدالعزيز بعد ماراحت روان:هههههههههههههههه مسكينه اختي ماقدرت تناظرك وانت مبحلق فيها
فيصل:احد يشوف هالملاك نشوف بكرا وش بتسوي
عبدالعزيز:لاتذكرني والله متوتر
فبصل:هههههههههههههه المفروض العكس


انتهى البارت ارائكم توقعاتكم

وشو بيصير بين زيزو وجنوي..؟؟
متى موعد شوفت رغد وسلطان بأي بارت..؟؟

عذبة الابيات
02-19-2009, 06:54 AM
البارت الثالث عشر"13"

فيصل:هههههههههههههه المفروض العكس
عبدالعزيز:عاارف بس مدري وش اقوول لها
فيصل:امممممم ادخل هي بتسلم وانت اسألها عن حالها وبتجاوبك امممممم اسألها عن الدراسه لو تبي
عبدالعزيز:بس..؟؟
فيصل:ايوه بس لأن طارق بيقولك خلاص انتهى الوقت
عبدالعزيز:ههههههههههههه حاافظ اشوووفك
فيصل:ههههههه لازم احفظ
عبدالعزيز:الله يعين الله يعين انت راح تكلم روان
فيصل:اكيد بكلمها
عبدالعزيز:بس كيف بتاخذ رقمها
فيصل:ههههههههه يالذكي من خواتي طبعا
عبدالعزيز:طيب يعني وانا اخذ رقم جنى من روان
فيصل:اجل بتروح تقول لـ..جنى عطيني رقم جوالك مثلا هههههههههههههههه
عبدالعزيز:هههههههههه قدر ضروفي مو قادر اركز على كلامي
فيصل:وهذي بنت عمك اجل انا مع اختك شلون وهذا ماأعرفها
عبدالعزيز:وش رياك بـ..روان
فيصل:الصراحه قمر قمر قمر ماتوقعتها كذا
عبدالعزيز:هههههههههه انا احلا
فيصل:طيــر ياشيخ اذا انت احلا منها مافي مقارنه بين بنت وولد ياحلو البنات احلا الا اذا قارناك بـ..جيكره تكون انت بنت وهي ولد
عبدالعزيز:ههههههههههههه
فيصل:روان وشو الاغاني الي تحبها
عبدالعزيز:اممممم لحظه اتذكر ايوه تحب اغاني عبدالمجيد
فيصل:حلو حلو وبعد
عبدالعزيز:لحظه اشووف وتحب اغاني هيفاء برضو
فيصل:وع وع هيفاء عااد
عبدالعزيز:ماتحبها تحب اغانيها بس
فيصل:مامره سمعت لها اغنيه
عبدالعزيز:ولايكون تجيب طاري الاغاني الاجنبيه ماتحبهم ولا تواطنهم
فيصل:ههههههههههههههه عاااد انا ماحبهم اصلن
عبدالعزيز:عارف ههههههههههههههه
_______________
"بيت بو طارق"
طارق:جنى
جنى:هلا
طارق وهو خجلان:ابي رقم غلا
جنى:هههههههههههههه طيب عندك رقمها
طارق طنقر:ايوه غيرته
جنى:ههههههههههههه طيب طيب سجل عندك
طارق:ايوه
جنى:********05
طارق:مشكوره يابعدهم كلهم
جنى:ههههههههههه العفو
"راح طارق طيران لـ..غرفته"
جنى:آه والله اني خايفه من بكرا الله يستر
طارق يحفظ الرقم في جوالها ويحفظ بقلبه<<اهم شي...ومسميها "توأم روح" واتصل عليها هي كانت ترقص على اغنيه اجنبيه ومطوله للأخير
وانتبهت ان جوالها يهتز راحت وردت بدون ماتشوف الرقم
غلا بصوت عالي وهي ترقص:الووو
طارق فديت الالو ازعاج:اهلين
"هنا غلا ماميزت صوته راحت قصرت على المسجله وردت"
غلا:نعم اخوي
طارق:افا غلااوي انا اخوك
"هنا غلا تكلم نفسها ماحد يقوول غلااوي كذا الا هو ياويل حالي فشيله"
غلا:احم احم سوري طارق ماعرفتك
طارق:ههههههههه لا ولايهمك كيفك..؟؟
غلا وهي مستحيه:تمام.وانت كيفك..؟؟
طارق:اكيد تمام من شفتك امس
غلا استحت:دوووم مو يوم
طارق:دام غاليك
غلا من كل قلبها:آميــن
طارق:مين غاليك المحظوم الي طلعت من الآمين من كل قلبك
غلا:ههههههههههه ابوي
طارق:ههههههههههههه ابوك ايوه طيب غلاااوي
غلا راحت فيها:لبيه
طارق:لبتي بـ...منى انتي تبين تكلمين دراستك
غلا:ايوه
طارق:طيب تبين نكون ببيت لوحدنا ولا
غلا استحت:لا اخاف ماراح ياخ راحته رائد اذا تميت ببيتكم
طارق:ولا يهمك من الحين بجهز البيت
غلا:تسلم ماتقصر
طارق:ماتصدقين كيف طلعت شياطيني لما كنتي بتوافقين على التاجر الي جاك
غلا:هههههههههه تخيل الحين انا ببيته
طارق:علشان ادوسه بالسياره
غلا:هههههههههههههه الله الله ليــه..؟؟
طارق:هههههههههههه لأني احبك
هنا غلا جمدت تدري انه يحبها بس ماتوقعت يقولها بوجها وصار وجها طماطه
طارق:ههههههههههه اتخيل شكلك
غلا:ههههههههههههههه يعني قاصد تحرجني
طارق:ايوه
غلا:جد طارق تحبني ولا بس كذا
طارق:الا اموت فيك واعشقك ومتيم فيك<<الله الله كل هذا ياحظها غلا هههههههههههههه
غلا:ههههههههههه وانا بعد
طارق:وانتي شنو..؟؟
غلا:نفس الي قلته مساعه
طارق:طيب قوليها
غلا:لا استحي
طارق:اموت على الي يستحوون
غلا:ههههههههههههههههه
طارق:فديت الظحكه وصاحبتها
غلا:انت منين تجيب هالكلام
طارق:من قلبي
غلا:يسلم قلبك
"وتمو يسولفون الما الفجر وكل واحد راح يصلي وينامون لأن طارق عنده دواك"
________________
"بيت بو فيصل"
شوق:لا امانه عجبتك
فيصل:الا عجبتني الا مت تغيرت عن آخر مره شفتها فيه
شوق:اي هههههههههههه لما في المسبح هههههههههههه احمد ربك ان ماشافك زيزو ولا زياد كان ظنو غلط
فيصل:اي والله الحمدالله وانتي يالعله ترا خلاص امي ملت من كثـر ماجووك خطاب انتي واختك ليــه ماتتزوجوني وتفتكون
شوق:والله انا ماأبي اتزوج الحين ابي اتزوج مثلك في قصة حب
فيصل:لا وبعد تقولين
شوق:ايوه عادي
فيصل:هههههههههه ماأتوقع تتزوجين بقصة حب ابد
شوق:اقوول ماتعرف الا تحطم
فيصل:واعرف اكسر هههههههههههههه
شوق:هههههههههههههههه قسم انك رايق
فيصل:اكيد المهم هاتي رقم روان
شوق:طير ماراح اعطيك
فيصل:عطيني احسن لك
شوق:مانيب وشو بتسوي
فيصل قف:ماتبين تعرفيون وش بسوي صح
شوق:الا ابي اعرف
"جا فيصل ومسكها ورفعها فوق بيدينه وهي تصارخ<<ههههههههههههه"
شوق:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااع خلاااص خلاص بعطيك وقسم وقسم وقسم بس نزلني
"نزلها فيصل وهو ميت ظحك"
شوق:اف ماعندك تفاهم
فيصل:انا ولا انتي
شوق:اف خذ انقل عندك
فيصل:ايوه
شوق:********050
فيصل:حلو رقمها مميز
شوق:هههههههه كلهم مييز مو بس هي
فيصل:اوكي طسي يمكن تشوفين واحد وتحبينه
شوق:يؤيؤ اول مره اشوف واحد يقول هيك لأخته
فيصل:اقوول لاتصدقين بس مخي مو معي مع الي ملكت قلبي وروحي وعقلي
شوف:ههههههههههههههههههههههه ياحظها روين
فيصل:روين بعينك ياشويق
شوق:هههههههههههه بدينا من الحين الله يستر
"صعد فوق يكلم روان<<الفجر عيب عليك"
________________
"بيت بو عبدالعزيز"
روان كانت توها راح تنام بس رن جوالها شافت الرقم استغربت قالت ارد وشوف
روان:الووو
فيصل بموت:اهلن روان
روان جمدت مين هذا ويعرف اسمي:نعم مين معي
فيصل:هههههههه افا ماعرفتيني
روان:شكلك واحد لعاب وراعي طويله باي"وسكرت بوجهه مسكين ههههههههه بس هو كبرت بعينه روان ورجع يتصل بخامس رنه ردت"
روان:نعم
فيصل:ههههههههههههههههه افا يهون عليك تسكرين بوجه خطيبك
روان راحت فيها مسكينه ههههههههههههه ولا وسكرت بوجهه
روان:آآآ ىسفه حسبتك واحد تلعب
فيصل:ههههههههههه لا معذوره شدعوه
روان:تسلم كيفك..؟؟
فيصل:تمام من سمعت صوتك وانتي اخبارك..؟
روان:تمام
فيصل:ههههههه سوري ازعجتك بهالوقت بس ماقدرت انتظر
روان:لا عادي ولا يهمك حلالك
فيصل:تسلمين والله
"وتمو على هالحال الما الساعه9 الصبح وسكرو ونامو وفيصل ماراح الدوام<<ههههههههه كاااااااااااااااااك"
______________
"بيت بو طارق"
ام طارق:رائد
رائد:هلا يمه
ام طارق:ودي اخطب لك
رائد:ههههههههههه يمه تبين تفتكين من عيالك كلهم جنى وطارق وانا ماباقي الا فايز
فايز:هههه لا خلاص اصلن انا خطبت رهف من زمان بافي انت
ام طارق+رائد:ههههههههههههههه
رائد:لا يسمعك زياد يقوم اليامه عليك
ام طارق:ههههههه شكله يبيها
رائد:بقوه الا ماقلتي يمه مين سعيدة الحظ الي حاطه عينك عليها
ام طارق:بنات عمك كلهم زيون بس انا ابي اخذ لك حلا بنت عمك عبدالرجمن
رائد تعجب:شمعنى
ام طارق:مدري بس حبيت آخذها لك مؤدبه وحليوه صج فيها رجه بس مو مثل غلا غلا وياحلاتها خذتها لـ..طارق باقي انت آخذ لك حلا
رائد:مدري يمه مدري
ام طارق:وشو ماتدري خلاص بعداسبوعين اخطبها
رائد:شمعنى بعد اسبوعين
ام طارق:بعد ملكت طارق شفيك اليوم مخك قافل
رائد:هههههههههه لا بس اول مره اصحى الصبح يمكن مشان كذا
ام طارق:الله يهيدك وانشاءالله كل يوم كذا
رائد:لا انشاءالله
ام طارق:ليـه..؟؟
رائد:ها لا ولا شي يالله مع السلامه
ام طارق:فمان الله
______________
"بيت بو سلطان"
رهف:ههههههههه مشاعل
مشاعل:ههههههههههه وخري عني حيوانه تعمدتي
رهف:هههههههههههههههههه لا وقسم مدري
مشاعل:اتحداك طيري
رهف:هههههههههههه لا لا ههههههههههههههه والله مدري

مشاعل:هههههههههههه طيب ساعديني
"ساعدة مشاعل ودخلو داخل شافو سلطان مشاعل تغطت وهو مو حاس فيهم بعدين التفت شافهم مات من الظحك"
مشاعل:بعد انت اي اظحك اظحك
سلطان:ههههههههههههه وش مسويه بنفسك هههههههههههههه
رهف:ههههههههههههههه
مشاعل:انتي انطمي حيوانه متعمده
سلطان:ههههههههه شالسالفه
مشاعل:اختك المصونه طيحتني بالمسبح هالغبيه
سلطان:ههههههههههههههه آي بطني ههههههههههههههههههههه
مشاعل:مالت نشوف وش بتسوي بكرا بتطنز عليك بالشوفه
سلطان:مين قال انكم بتجون
مشاعل تتخصر:ياسلام هو بكيفك بجي مع فيف
رهف:ايوه
سلطان:ههههههههههه روحي تسبحي اول ويصير خيــر
مشاعل:يؤيؤ طرده محترمه كككك ذكرتني يالله يس يو
سلطان:سي يو تو
_______________
"بيت بو طارق المغرب"
جنى:يمه يمه خايفه
غلا:هههههههههههه لاتخافين
جنى:اي اشوفك بالشوفه قلتي خلاص ماأبي وهونتي
غلا:ههههههههههههههه عاد والله خلااص تراها كم دقيقه بس
جنى:صح صح
"جنى كانت لابسه تنوره لتحت الركبه جنز وبلوزه لونه اخضر ثلاث ارباع برضو وفيها نقش بالجنز وفاتحه شعرها وحاطه ميك آب خفيفخ موت بالموت ينلاحظ حتى
ولابسه كعب لونه اخضر وتعطرت من عطرها ولبست ساعتها من ديور وطالعه مره مره مره نايــس"
طارق:احم احم
غلا تغطت بسرعه<<ههههههههههه
طارق:اوه اوه غلااوي عندنا كيفك..؟؟
غلا:تمام وانت كيفك..؟
طارق:افكورس تمام
جنى:اشووفك جاي لي ولا لها
طارق:يؤيؤ نسيت في احد يشوف هالملاك ويتذكرك
غلا انحرجت مره
جنى:هههههههههههه طيب شفيك<<نست زيزو
طارق:يبيك..وقلد صوتها..زيزو
جنى هنا ارتاعت:تمزح صح
طارق:لا ياشيخه طبعا ماأمزح يالله
جنى:خلاص خلاص ماأبي
طارق:هههههههههههه قومي يالجبانه ماراح ياكلك
جنى:طيب طيب
"وراحت جنى معه ودخلت وعبدالعزيز يناظر الباب ولما جت جنى وقف"
جنى وعيونها بالارض:السلام عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلام
"جلست جنى بعيد عن عبدالعزيز وهو جلس"
عبدالعزيز:كيفك جنى..؟؟
جنى ياحلو اسمي:تمام وانت كيفك..؟؟
عبدالعزيز:تمام
جنى بصوت غير مسموع:دوم
عبدالعزيز:شخبار الدراسه معك..؟؟
جنى:الحمدالله حلوه
عبدالعزيز:تبين تكملين دراستك
جنى رفعت راسها ونزلته بسرعه:اكيد
عبدالعزيز:ههههههههههههههه
طارق:ههههههههههههههه خلاص انتهى الوقت
"وقفت جنى سلم عليها عبدالعزيز مصافحه وراحت"
عبدالعزيز:آه طويرق ياحلات اختك
طارق:هههههههههههه
_________________
"عند البنات"
جنى:آآآه يمه بغى يغمى علي
غلا:ههههههههههههه
جنى:يمه يدنن
حلا:ههههههههههههه والله انك حفله
غلا:اقوول انا وحده تبي ترجع البيت
جنى:لا انتظرو بليـز
غلا:ككككككك امزح بس بروح بيت رهوف ابي اجلس معها ومع مشاعل واتعرف على ريناد
جنى:بجي
غلا:هههههههههه طيب يالله
"وراحو بعد مابدلت جنى ملابسها وكانو جنى وغلا وحلا"
________________
"بيت بو سلطان"
رهف:مشاعل يالله البنات راح يجون
مشاعل:مابعد اخلص
رهف:طيب بسرعه
مشاعل:طيب طيب
"رهف كانت لابسه بنطلون جنز لنص الفخذ وبولوزه رماديه كبيره وفيها دناجر بالون الاسود خطيـره البلوزه مره ومجعد شعرها مخليته كيرلي ومستشوره بس
قذلتها ومسويه بف صغيــر ناعم مره وحاطه ميك آب خفيف بس حلو مره ولابسه شوز رمادي كله دناجر باللون الاسود وطالعه ملاك بمعنى الكلمه"
"مشاعل كانت لابسه بنطلون جنز شورت وبلوزه لونها اسود وفيها رسمات غريبه مره باللون الفوشي الفاقع وفاتحه شعرها وحاطه ميك آب
حلو مره ةلابسع شوز لونه فوشي فاقع برضو وتعطرت وطالعه مره مره ناعمه"
مشاعل لما شافت رهف راحت وطي كانت مره مره حلوه ومشاعل يمها قرد<<حلو التعبير
مشاعل تصفر:ايوه ايدي الشياكه
رهف:ههههههههههههههه انا ولا انتي<<متواضعه الاخت ككككككك
مشاعل:روحي زين وانا وين وانتي وين مره مره مره خطيــر شكلك حلوه كثيـره
رهف:تحلا ايامك
مشاعل:ماأجى احد
رهف:لا والله ماأجى احد
"رن الجرس بهاللحظه والخدامات مشغولين مره مع الاغراض ورهف راحت تعدل شكلها مابقى الا مشاعل"
مشاعل:افتح الباب وأمري لله
"راحت افتحت الباب وكانت ريناد ولما شافتها ريناد اعجبت بشكلها كثيــر
ريناد:مرحبا انتي مشاعل
مشاعل:ايوه
"سلمو على بعض وحفله والاحوال والباب مفتوح هههههههههههههههههه سعود كان جاي وتصنم <<مسكين كلهم يتصنمون وقف
مو قادر يستوعب مخه ياما شاف بنات حلوات واحلا من مشاعل بس مايدري ليـه انجذب لها يحسها غيـر عن الكل"
سعود نزل راسه:احم احم
مشاعل انتبهت ووخرت بسرعه وريناد ظحكت على شكل اخوها كيف متنح
ريناد:شفيك تنحت
سعود:مين هذي
ريناد:بنت عمت رهف
سعود:ايوه هذي هي
ريناد:ايوه امانه مو قمر
سعود:الا قمرين بعد
ريناد:هههههههههههه راح فيها الاخ
رهف:هاااي
ريناد:هااايات
سعود عحبه شكل رهف مره:اوف اوف ماأقدر ريناد خليهم يوخرون بتجلط بسبتهم
رهف:هههههههههه ليـه مين شفت
ريناد:هههههههه شاف مشاعل وتنح
رهف:ههههههههههههههه قصة حب سعود ومشاعل
ريناد:ههههههههههههههه
سعود:اقوول مناك رهيف وخري عني بتموتيني بهالجمال وش هالحلاوه
رهف:تسلم والله عيونك الحلوه
ريناد:ههههههههه اقوول ماودكم تدخلون
سعود:آآه ياليت ادخل
رهف:هههههههههه طير ياشيخ بيجون البنات الحين
سعود:اوكي سلمي على مشاعل هههههههههههه بايــو
رهف:ههههههههههه طير ياشيخ بايوهات
"دخلت ريناد داخل عادي البيت بيتها<<هههههههههههه"
________________
"بيت بو وليــد"
حلا:تأخرنا ياغلااوي
غلا وهي تحط المسكره:طيب طيب ماخلصت
حلا:هههههههههه ابتلشنا من صرتي بنت دايم نتأخر
غلا بمزح:خلاص برجع بويه
حلا ارتاعت:لا لا انشاءالله مانروح بس لاترجعين بويه
غلا:هههههههههههههه امزح اصبري بخلص اذا انتي خلصتي انا لا

"حلا كانت لابسه تنوره قصيـره بيج وبلوزه بنيه كت وفيها شخبايط على اشكال خطوط باللون البيج رافعه شعرها ذيل حصان وحاطه ميك آب ولبست كعب
لونه بني ولبست ساعتها هديه من امها جابتها لها من الصحين جلد لونها بني وحطت اكسسواراتها وطالعه مره حلوه"
"غلا كانت لابسه بنطلون لونه اسود وبكل مكان سلاسل وبلوزه لونها ابيض توب وفيها رسمت قلب باللونه الاسود وفاتحه شعرها
وحطت ميك آب خفيف وكثرت من الكحل ولبست شوزه لونه ابيض حلو مره وطالعه كووول مره حلوه"
حلا:خلصتي
غلا:ايوه
حلا:يالله
غلا:بس ودي نروح باللند كروزر
حلا:ههههههههه اي وحده اي لون<<بعد اي وحده
غلا:اممممممممم الابيض
حلا:اوكيك"وطلعو"
__________________
"بيت بو طارق"
جنى:آآه وهذي آخر لمسه يب حلو حلو<<تكلم نفسها هههههههههههههههه
"كانت لابسه بنطلون لـ..نص الفخذ لونه اخضر وفيه رسوم بالاحمر وبلوزه لونها احمر خيط وفيها قلب مكتمل باللون الاحمر ورافعه نص شعرها
وحطت ميك آب ثقيـل بس مره حلو ولبست كعب عالي مره لونه احمر وتعطرت واخذت شنطتها من بربري وصايره جد تخقق وطلعت"
________________
"بيت بو عبدالعزيز"
روان:امممم رنو حلو شكلي
رنا:ايوه ياقلبو حلو
روان:متأكده
رنا:ايوه
"كانت لابسه فستان لـ..نص الفخذ توب لونه رمادي وفيه حركات قص وكسرات وجزء طويل وحزء قصيـر وفتحت شعرها كله وسوت بف كبير مره
وحطت ميك آب خفيف ولبست كعب لونه رمادي غامق وطالعه مره حلوه"
"اما رنا لبست بنطلون جنز لـ..نص الفخذ ومن تحت اخر شي مشقق وبلوزه توب لونها بينك وفيها تدرجات الوردي وفتحت شعرها وحطت
ميك آب خفيف كثيـر بالموت يتلاحض بس معطيها شكل وحطت شوي شدو ولبست كعب لونه نفس لون الجنز وطالعه حيـل نعومه"
________________
"بيت بو فيصل"
شوق:رنوم يالله تأخرنا على الجماعه
رنيم:اوكي اوكي خلصت ياحلوه
"شوق لابسه تنوره فصيره لـ..فوق الركبه حرير لونها ابيض ومخططه بالاسود نفس النمر الابيض وبلوزه لونها اسود خيط ومخططه باللون الابيض
ورافعه شعرها كامل وحطت ميك آب خفيف وكعب باللون الاسود وطالعه حلوه كثيـر ومعطيها شكل"
"رنيم كانت لابسه فستان نمري قصير من قدام وطويل من ورا ويجي خيوط تلتف على الرقبه ومن ورا يبين ظهرها وعلى شكل اكس ×
وفاتحه شعرها ومخليته على حنب وحطت ميك آب مره حلو ولبست كعب نفس لون الفستان وطالعه مره حلوه وطلعو"
_______________
"بيت منار"
كانو رشا وشجون معها بالبيت وهم لابسين وخالصين بس ينتضرونها
رشا:مناروه اخلصي
منار:طيب طيب بخلص ليـه مستعجلين كذا..؟؟
شجون:بس كذا مزاااج يالله اخلصي
"شجون كانت لابسه تنوره لتحت الركبه على طوول جنز وبلوزه توب لونها ابيض ساده وفوقه جكيت صغيـر جنز كت ورفعت شعرها ذيل حصان
وحطت كحل وغلوس بس طالعه طبيبعيه وهذا محليها ازيد وازيد ولابسه كعس لونه ابيض وصايره مره حلوه"
"رشا كانت لابسه تنوره منفوشه لونها بني وفيها اصفر وبلوزه كت لونها اصفر وفيها نقش بالبني
وفاتحه شعرها وحطاه ميك آب خفيف ولبست كعب وطالعه حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــل نايـــــــــس"
"منار كانت لابسه بنطلون جنز وتيشيرت لونه ابيض نص كم وفيه فيس مبتسم ورافعه شعرها وحاطه ميك آب خفيف وشوز لونه ابيض صايره حلوه"
_____________
"بيت بو سلطان"
رهف صعدت فوق لـ..مشاعل شافتها سرحانه قالت خلوني اروعها
رهف من وراها:بوووووه
مشاعل نطت:يمه خرعتيني مع وجهك
رهف:هههههههههه ها وش رايك بــ..ولد خالتي
مشاعل:ذاك ولد خالتك
رهف:هههههههه ايوه لاتخبين علي امانه وش رايك فيه
مشاعل:الصراحه عجبني كثيـر في شي جذبني لـه
رهف:ههههههههههههههههه ايوه ايوه ياسلام
مشاعل:وش اسمه..؟؟
رهف:سعود
مشاعل:حلو حلو
رهف:المهم لازلنا على الخطه
مشاعل:ههههههههه لازلتي مصممه اخاف يطير عقلهم
رهف:ماعليك المهم سوي روحك خايفه تيب
مشاعل:اوكي^_^<<ابتسمت لها
رن الجرس بهاللحظه
رهف:الله لايهينك افتحي الباب
مشاعل:لا يبه روحي مره وحده وتوبه
رهف:هههههههههه يعني لازم انا
مشاعل:البيت بيتك مو بيتي
رهف:ههههههههه طيب طيب
"نزلت رهف تركض بس لما وصلت لأخر درجه شافت ميري بتروح تفتح الباب
رهف:خلاص ميري انا بفتح كملي شغل
"راحت ميري تكمل شغلها ورهف فتحت الباب ونزلت تحت لأن حلقها طاااح ولما وقفت جمدت مو قادره تتحرك ولاتتنفس كان كان كان قدامها........"
رهف بصدمه:زيااااااد
زياد متنح مسكين هالملاك قدامه ولا عرفها بعد ههههههههههههه بس قال مهما صار رهف حبيبتي<<مسكين مخلص ورهف قدامه ورفع حاجبه
لأنها نطقت بأسمه تمو على هالحال الما جات مشاعل ونادت رهف
مشاعل:رهف رهـ"وسكتت لما شافت زياد الي ماشال عيونه من رهف تخبت وتمت تناظرهم وهو انصدم لما عرف انها رهف"
زيااااد بدهشه:رهــف
رهف نزلت:آآآي
"وتخبت ورا الباب"
رهف:بـ بـ بتغيت شي
زياد:لا بس ابي سلطان<<شلون لا بعدين ابي كااااااااااك
رهف:سـ سلطان موموجود
زياد:اوكي سوري على الازعاااج بايـو..
رهف:باي
"راح زياد وهو بيغمى عليـه من جمالها فتنته ماناظر مشاعل بس سمعها وهي تقوول رهف ككككككككك"
اول ماراح زياد مشاعل راحت بسرعه لـ..رهف
مشاعل:هههههههههههه اشووف صارلك مثلي واعظم بعد عرفك
رهف:مالت ترا حتى سعود عرفك سألنا وقلنا له انك مشاعل بنت عمتي
مشاعل انصدمت:خاينات
رهف:مالي دخل ريناد هي الي قالت
ريناد:وشو قالت ريناد
مشاعل:ههههههههههه قلتي اسمي يم اخوك
ريناد:هههههههههه عادي طيب
مشاعل تتخصر:ياسلام
رن الجرس بهاللحظه مشاعل ورهف بنفس الوقت:دورك رينادهههههههههههههههه
ريناد:وشو..؟؟"تقولها بأستغراب
رهف:روحي افتحي الباب انا ومشاعل فتحنا باقي انتي
ريناد:هههههههههه طيب
"راحت افتحت الباب وكانو حلا وغلا سلمو عليها"
غلا:اكيد انتي ريناد
ريناد:ايوه وانتي حلا
غلا:هههههههههه لا انا غلا هي حلا"وتأشر على اختها
ريناد:تشرفت
غلا:الشرف ألنا
رهف تتحلطم بصوت خفيف وسمعتها مشاعل:اف شمعنى اهي طلعو لها حلا وغلا وانا ومشاعل اولاد
مشاعل:ههههههههههه
التفتت عليها غلا:ميشو اهلن اهلن
مشاعل:هلا كب كيفك يالدبه..؟؟
غلا:هههههههه لا اسوي دايت بنحف
الكل:هههههههههههههههه
غلا:والله تمام وانتي خبريني عنك..؟؟
مشاعل:تمام التمام
غلا:دووومز مو يومز
مشاعل:دامز غاليكز
الكل:ههههههههههههههه
رهف:تفضلو
الكل:زاد فضلك
"ودخلو واول ماجلسو نزلت لهم رنا"
رنا:اهنن اهنن>اهنن=اهلن كااك"
كلهم وقفو ماعدا رهف ومشاعل
حلا:هلا بالاهنن
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
حلا:كيفك حبيبتي..؟؟
رنا:تمام وانتي كيفك..؟؟
حلا:تمام
رنا:وانتي غلاوي كيفك..؟؟
غلا:من شفت ميشو ورنيد وانا خبيــر
الكل:هههههههههههههه
مشاعل:حنا ولا حبيب القلب
غلا:اي والله صدقتي هههههههههههههههه
جنى:كني اسمع حش بأخوي
الكل ارتاع وجنى ظحكت عليهم وسلمو عليها وتعرفت على ريناد وجلسو
مشاعل:اقوووول فيف
رهف:هلااع
مشاعل:متى بيجون روين ومنار وشجون وشوق ورنيم ورشا
رهف:مدري عنهم
جنى:ورغد ماحتجي..؟؟
رهف:هالغبيه لا
جنى:ليــه..؟؟
رهف:تقوول لأنها صارت خطيبت اخوي ماينفع تجي
الكل:ههههههههههههههههه
مناااري وشجون ورشا:هااااااي
الكل:هايات"وسلمو وخربوطه وتعرفو على ريناد ومشاعل"
شوق برجه:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي
الكل:هههههههههههههههههه هايات
مشاعل:اكيد هذي شوق
شوق:احم احم دايم معروفه
الكل:هههههههههه
رهف:لا بس انا قايلها لها انك دفشه
شوق:مالت
رنيم بهدوء:هاااي
الكل:هايات
مشاعل:لا عاد معقوله وش الفرق بين هالثنتين
الكل:كككككككككككك
"وسلمو وجات روان وجلسو وونآآسه ورهف غمزت لـ..مشاعل يعني بتسوي الخطه ومشاعل فهمت وغمزت لها يعني روحي"
رهف وقفت:عن اذنكم شوي
الكل:اذنك معك
"راحت بسرعه فووق لبست ثوب وشماغ احمر وعقال وسوته مذبوط ورسمت لها سكسوكه وطالعه جد جد جد ولد وجاتها مشاعل شهقت ماصدقت كأنها ولد جد
مشاعل:وقسم بالله كأنك ولد
رهف:هههههههههههه
مشاعل:لا عادي غيري هالصوت البنوتي
رهف تخشن صوتها:كذا
مشاعل:ههههههههههه اي اي يالله بنزل
رهف:يالله
نزلت مشاعل وتمت رهف خمس دقايق ونزلت وراحت لهم المجلس ولما شافوها الي شهقت والي تغطت والي صرخت والي صاحت<ههههههه
رهف تخشن صوتها:وش بلاكم انتو استجنيتو صدق الي قال ان كيدهن عظيم وش بلاكم اسكتو مالت عليكن
الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع
رهف:بسم الله خرقتن طبلت اذني
الكل:واااااااااااااااااااع واااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااع<يصرخون يطلبون النجده
مشاعل ورهف ماستحملو وظحكو:هههههههههههههههههههههههههههه
"تمو البنات خمس دقايق واستوعبو انها رهف وصارو يظحكون على عمرهم هههههههههههه"
شوق:ههههههههههههههههه كيدهن عليكن ها ههههههههههههههههههه
رهف:هههههههههههه وقسم بالله شكلكم ههههههههههه يظحك واجد هههههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههه طيب شفيك لابسه كذا
رهف:اولا اخرعكم ثانيا بنط من على السور
الكل شهق:تنطين"ماعدا مشاعل الي عارفه كل شي"
رهف:ههههههههههه ايوه بوسي نطت من على جيرانا<<بوسي البسه او القطوه
الكل:ههههههههههههههه
حلا:مجنونه
منااار:انا معك معك
الكل:كملت
منار:جد والله بروح معك
رهف:اوكيك
جنى:اصبرو اول بصور رهف وانتي منار روحي قلديها
رهف:طيب صوريني بروح ابدل بلبس بدله علشان اعرف انط
جنى:تيب تيب
"صورتها كذا صوره بالكام وران صورتها بالكام برضو وراحو فوق يبدلون بدلو لبسو بدل وكابات علشان شعرهم"
رهف:مشكله ان مبين انك بنت
منار:يالله بس ماحد بيشط رسمي لي سكسوكه بس
رهف:اوكيك
"وصارت ترسم لها سكسوكه وخلصو"
رهف:مستعده
منار:مستعده
رهف:يالله
"وطلعو برا وجابو سلم ونطو حتى الحين مابعد يصيــر لهم شي"

انتهى البارت ارائكم توقاعتكم
وشو بيصير في بيت الجيران..؟؟

عذبة الابيات
02-19-2009, 06:57 AM
البارت الرابع عشر"14"


"وطلعو برا وجابو سلم ونطو حتى الحين مابعد يصيــر لهم شي"
رهف بهمس:امممممممم ياربي وين القاها الحين بوسي
منار:مدري مدري خآآآيفه
رهف:اووش حتى انا خآآيفه مو بس انتي ياءالله وينك يابوسي
منار:قومي ندورها
رهف:يالله
"وصارو يدورون بوسي بكل مكان ولا لقوها"
رهف:اف منك وينها
منار:لو شفت هالبوسي بقوم عليها
رهف:ههههههههههه وش دخلها مسكينه
منار:هي الي بتفضحنا تقوليـن وش دخلها
رهف:ماحد قالك تعالي معي
منار:تبين خاليك حلمي
رهف:خلااص اجل هههههههههههه
فواز:مين هنا..؟؟
رهف ومنار اخترعو كثيــر لما سمعو الصوت
فواز:اقوولكم مين هنا...؟؟
رهف بهمس:يؤيؤ لاتتكلمين اكيد بيروح
فواز بصراخ:مين,,..؟
رهف تقلد صوت القطوه:نيو نيو<<ههههههههههههه عرفت تصرف
فواز ظحك:هههههههههههه قطوه وقسم حسبت في احد ههههههههههه والله اني خبل"وراح"
رهف:آآآآه يمه يمه كنت بروح فيها
منار:منك ومن وجهك اجل ننط ببيت الجيران الساعه 12 اكيـد في احد صاحي
رهف:بس انا ماأعرفهم
منار:الحمدالله الله ستر
رهف:اي والله
منار:يالله خل نروح
رهف:وبوسي
منار:تنقلع اشتري وحده غيرها
رهف:على قولتك بس لحظه"وشهقت"
منار خافت:شفيك..؟؟
رهف:يؤيؤ كيف بننط ثاني مره بيتنا
منار:اي والله واذا طلعنا من البوابه بيشوفونا اكيــد ياويلنا ياويلنا
فواز يكلم صديقه عبدالله:هههههههههه فسم حسبت في احد طلعت قطوه
عبدالله:هههههههههه من جدك
فواز:اي والله قسم
رهف ومنار لما شافوهم تخبو بس للأسف ان رهف جايبه جوالها ورن وهنا المصيبه ان فواز وعبدالله سمعو صوت الجوال
فواز:جوالك..؟؟
عبدالله:لا لايكون جد في احد
فواز:شكله والله قوم نشوف
رهف طفت الجوال وتسب وتلعن عليه<<هههههههههههههههههههه
ومنار خايفه مره
عبدالله قرب منهم بس ماشافهم كان ظلام:مين هنا
كان قريب من منار بس ماحس وهي خايفه بتموت من الخوف
فواز:اصبر بشغل النور
هنا منار ورهف ماتو بمكانهم اذا شغلو النور بيشوفونهم اكيــد
"شغل فواز النور واول مالتفت عبدالله شاف منار وسحبها
عبدالله:فواز شوف الثاني مسكه
فواز راح ومسك رهف ولا حس انها بنت
عبدالله حس ان منار بنت واضح كثيـر وشال الكاب وشاف شعرها للحظات انفتن فيها بس مابين
عبدالله:فواز الي عندي بنت
فواز بصدمه:شنو..؟؟
عبدالله:الي عندي بنت
فواز الفتت لـ..رهف توه بيشيل الكاب الا تبعد رهف وتقول
رهف:خلاص خلاص انا بنت
فواز:خيــر"يقولها بدون تصديق"
رهف:ايوه حنا بنات
عبدالله:وش جيبكم هنا لايكون في تطورات وفي بنات يسرقون..؟
منار:لـ لا بـ بـ بس حنا جينا ن نشوف بستنا نطت هنا
عبدالله بدهشه:تقومون تنطون بيت الناس على انكم اولاد بنص الليل
فواز:جد اهلكم ماعرفو يربونكم
رهف:احترم نفسك ولاتغلط فاهم
فواز بسخريه:اجل والي سويتوه صح
رهف:لا مو صح بس عالاقل لاتقول علينا كذا ترا الانسان غيـر معصوم عن الغلط
هنا رشا شهقت لما شافت المنظر طلت من على السلم ولما شافتهم وشهقت طاحت ويدها ألمتها وراح لها فواز بسرعه
فواز:فيك شي
رشا وتتألم وتبكي:آآي يدي
فواز ارتبك من جمالها ونعومتها
هنا رهف خافت:رشا وش فيك "وراحت لها بسرعه ومنار فلتت ايدها وراحت لـ..رشا بسرعه وعبدالله راح لهم"
منار بخوف:رشو حبيبتي فيك شي
رشا:آآي يدي تألمني مره ههههههههههههههه
الكل استغرب
منار:وش فيك
رشا:آي آي لا بس منار ههههههههههه سكسوكتك خربانه مسحيها
منار:هههههههههه تافهه حسبت في شي مهم
عبدالله بنفسه واسمها منار ههههههههههه بس حلو اسمها
رشا وهي تقوم وتنفظ الغبار من على ملابسها:آآآي يدي كككككككك انتو وخرو وجهكم عيب تناظروني مو لابسه عبايه
فواز وعبدالله تفشلو ووخرو وجيهم
منار:رشو جايبه شنطتك ههههههههه اجل اكيد اغراضك تكسرت هاتي المرايه اظبط شكلي
"واخذت المرآيه وعادي عندها نست عبدالله وفواز وأخت منديل مسح المكياج ومسحت السكسوكه وحطت لها كحل وغلوس<<ههههههه
وصايره مره مره حلوه ولما شافها عبدالله راح في خبر كان<<ههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي
رشا:سؤال وجيه يا.. لحظه ماأعرفهم هههههههههههه
رهف:فواز
رشا:ايوه فواز ماعندكم سلم
فواز:حلظه وش عرفك بأسمي"ويأشر على رهف"
رهف:سمعتك تقول لـ..عبدالله
عبدالله:وبعد سمعتي فواز يقول اسمي
منار:هههههههههههههههههه اكيد مايبي لها ذكاء
الولد تبخر من ظحكتها وفواز ميت على رشا وهي ماتت بـ..فواز بس عبدالله احلا بس سبحان الله
رهف:آآآه يالله قومو
رشا:هي انتي لاتنسين ان ماعندي عبايه
منار:آآآه انا بلبس الكاب وبروح هذا بيت رهيف ملاصق لهالبيت
فواز بدهشه:انتو بنات خالد العثماني
رشا:لا بس رهف وحنا صديقاتها
رهف بأرتباك:طبعا ماراح تخبرو احد بالي صار
فواز:لا ياحلوه بروح اقوول لأبوك
رهف هنا راحت فيها ولا عرفت وشو تقول
رشا:لا بليـز فواز لاتعمل هيك
فواز يامحلات اسمي:امممممممم طيب خلااص
رهف فرحت:تسلم تسلم خلااص انا ورمنار بنروح ورشا اجلسي هنا لحد مانجيب العبايه
رشا تخصرت:ياسلام لا والله اجلس بين اولاد
فواز:هههههههههه وشمعنى يعني الحين مو جالسه معنا
رشا بخجل واضح:لا بس عالاقل صديقاتي معي
فواز بنفسه اموت على الي يستحون يؤيؤ انا واحد مخرف ككككككككك<<توه يدري ههههههههههههههههه
رهف:كااااااااااااك خلااص منار تجلس معك بروح اجيب عباياتنا وارجع
منار:اوكيك لاتتأخرين
رهف:اوكي
"وراحت رهف وتمو منار ورشا"
عبدالله:انتي منار شو..؟؟
منار:لا والله وتبيني اقول عايلتي علشان انفضح
عبدالله:لا والله مو قصدي بس كذا
منار:اها وش يضمني انك ماراح تقوول
عبدالله:والله ماراح اقول
منار:اها انا منار الحوسني
عبدالله:والنعم بنت الوزير مو..؟؟
منار بفخر:ايوه بنت الوزير
فواز:ههههههههه عبود بنت الوزير ببيتنا
عبدالله:ههههههههههههههه
منار:ليــه مو عاجبتكم
عبدالله بزله:لا عاجبتنا ونص
هنا منار استحت وباين مره مره انها استحت
فواز:وانتي رشا شو..؟؟
رشا:رشا الحوسني
فواز بأستغراب:خوات
رشا:لا بنات عم
فواز:اها والنعم
رشا:الله ينعم بحالك
منار:يؤ يؤ تأخرت رهف
عبدالله:افا مليتي منا
منار:لا شدعوه بس عيب حنا بنات
عبدالله:صح ككككككككك نسيت
فواز:ههههههههههههههههههه
رهف:يالله بنات
البنات اخذو العبايات بس منار مالبستها
عبدالله:ليـه ماتلبسين
منار:مايحتاج البيت هنا
عبدالله:لا لازم
منار:وش يخصك
عبدالله حمق:عيب تطلعين كذا وش راح يقولو الناس لو شافوك تطلعين من بيتنا كذا
منار:يؤيؤ صوح كلامك اوكي بلبسها"ولبستها وتغطت
البنات:بايــو
فواز+عبدالله:بايــــو
"لما راحو البنات فواز التفت على عبدالله"
فواز:وشو هالمعجزه الي صارت
عبدالله:ههههههههه اي والله غريبه
"اعرفكم عليهم"
عبدالله:شاب وسيم لأبعد درجه اسمر عيونه مكحله من الله عنده غميزات طويل جسمه رياضي عمره 25 يشتغل بشركة ابوه
فواز:اخو عبدالله شاب وسيم برضو بس مو احلا من اخوه ابيض جسمه مو رياضي بس حلو وطويل وعيونه مرسومه رسم عمره 24
جوري:بنت مره مره حلوه تشبه اخوها عبدالله اللهم انها بيضاء وعندها غميزه وحده طويله شعرها مايل للأشقر ناعم مره عمرها 22

فواز:والله رشا غوتني تهبل
عبدالله:روح مناك منار احلا
فواز:هههههههههه كل واحد ورايه
عبدالله:اي والله
________________
"عند البنات"
‘كانو يتكلمون على الي صار لهم ومتحمسين والبنات بس يظحكون‘
مشاعل:طيب مين احلا فواز ولا عبدالله
منار:عبدالله
رشا:فواز
الكل:ههههههههههههه
ريناد:هههههههههه رهف وانتي تقولين مين احلا
رهف:ثنينهم بس عبدالله احلا
رشا:مناااك والله فواز احلا
حلا:عندنا حالت غرام ثنتين هنا
الكل:هههههههههههههههه
مشاعل:بنات
الكل:نعم
مشاعل:شوفو كانت عندي صديقه بالحساء وقبل سنه انتقلت للرياض يعني هنا بروح ازورها كبرا تجون معي
الكل:اكيــد هههههههههههههههههه
مشاعل:خلااص اجل بكرا بكرا بس خلوني اكلمها من زمان عنها واتصلت على صديقتها

جوري:آلوو
مشاعل:اهلن انتي الجوري
جوري بأستغراب:ايوه مين معي
مشاعل:جواااري
جوري عرفتها:هههههههههه ميشو
مشاعل:هههههههه عرفتيني
جوري:ماحد يقولي جوااري الا انتي واخواني
مشاعل:ههههههههههه من زمان عنك اخبارك..؟؟
جوري:تمام وانتي..؟؟
مشاعل:تمام والله الا اقوول حزري فزري
جوري:شو..؟؟"تقولها بحماس"
مشاعل:انا انتقلت للرياض
جوري نطت من الفرحه:كذابه
مشاعل:هههههههههه والله وافكر بكرا اجي ازورك
جوري بفرحه:حياااااك
مشاعل:الله يحييك بس مو لوحدي
جوري:اجل..؟؟
مشاعل:بنات خالي وصديقاتي يبون يتعرفون علي
جوري بفرحه اكبر:حياكم كلكم
البنات بصوت واحد:الله يحييك
جوري:هههههههههههه يمك هم
مشاعل:ايوه
رهف سحبت الجوال:اهلن اهلن بصديقة بنت عمتو
جوري:اهلن بك والله
رهف:انا فيف كيفك..؟؟
جوري:تمام وانتي كيفك..؟؟
رهف:تمام التمام
جوري:بس شلون فيف
رهف:ههههههههههه هذا دلعي انا رهف
جوري:عاشت الاسامي
رهف:عاشت ايامك
روان تسحب السماعه:اهلين وسهلين
جوري:ههههههههههه هلا بك
روان:انا روان
جوري:ياهلا والله
روان:هلا بك
منار تسحب الجوال:ارحبو
جوري:مرااحب
منار:انا منار الحوسني
جوري:تشرفت
منار:لي الشرف خيتو الا اقول انشاءالله مانضايقك بجيتنا
جوري بسرعه:لا والله بالعكس تنورون
منار:تسلمين قلبو
رشا تسحب:هااي
جوري:هههههههههه هاياات
رشا:أقوول استعدي من الحين لـ..بكرا لأن عددنا واجد
جوري:حياكم بس كم
رشا:دقيقه احسي كلنا 11 مع مشاعل 12
جوري:ماءالله
رشا:هههههه ايوه كثـير
غلا:ككككك ياهلا انا غلا
جوري:ياهلا
حلا:ههههههههه وانا حلا توأم غلا
جوري:ههههههههههههه حياكي
جنى:وانا جنى
شوق:وانا شوق
شجون:وانا شجون
ريناد:وانا ريناد
مشاعل:وانا مشاعل ههههههههههههههههههههه
جوري:هههههههههه ميشو والله صديقاتك وبنات خالك فله
مشاعل:بشكل ماتتصورينه
جوري:هههههههه اوكي عبود اخوي يناديني اكلمك بكرا
مشاعل:اوكي يالله باي
جوري:بايات
منار:ياحليلها صديقتك
مشاعل:ايوه هي حليوه مره
__________________
"عند جوري"
جوري:اهلن عبود
عبدالله:مين تكلمين
جوري:عرفت صديقتي مشاعل الي اخوها نايف
عبدالله:ايوه ايوه ياحليلها من زمان عنها
جوري:انتقلت للرياض وهي وبنات خالها وصديقاتها بيجون بكرا بيتنا
عبدالله:الله مين ذول
جوري:الي حفظت اساميهم شجون ورهف ورشا ومنار
هنا عبدالله تم يستوعب ويقول لايكون هم لا اكيد تشابه بالاسماء:طيب وش عوايلهم
جوري:ماأعرف الا عايلة منار
عبدالله بنفسه هذي الي ابيها:ايوه والي هي..؟؟
جوري:لحظه كأنها قالت الحوسني وا ماشابه
عبدالله انصدم يكلم نفسه:هي لا اهي اهي عدل بروح اخبر فواز
عبدالله:اها اوكي باي
جوري:باااي
_______________
"عند الشباب"
زياد:ههههههههههه وخر بس قال ايش يحاول يغلبني بالبيارد روح انا ماحد يغلبني بأي لعبه
سلطان:اي والله احسن لك توخر عنه تراه متوحش ولا مره احد غلبه
نايف:ههههههههههه خلاص ماعاد العب معك متوحش
الكل:هههههههههههههههه
طارق:اقوول وين شلة الغير عزابيه
الكل:ههههههههههه
نايف:مؤلفه من طارق وزيزو وفيصل وسلطان هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههه
واحد من الشباب:طارق شكلي بلقك الوالده مصره اني اتزوج
طارق:اذا كان عن حب ترا انصحك اما كذا لا ياخوي بتندم
الكل:ههههههههههههه
الثاني:يعني انت خطبت عن حب..؟؟
طارق بفخر:ايوه
الكل:احلا حلا
زياد:ههههههههههههه انتظر زيزو يملك وبخطب على طوووول صوح سلطان
سلطان فهم:ههههههههههههههه صوحين
الكل:ههههههههههه
واحد متزوج:وش لك بالزواج والله وجع راس
واحد متزوج غير الاول:لا والله مافي احلا من الزواج اللهم ماتقدر تروح وتجي مثل اول
الكل:اي والله
زياد:فكوها من سيره خلونا نفلها
الكل:ههههههههههههههههههههه
واحد:الصراحه زياد مافي مثلك على صغر سنك الا مافي منك اثنين
زياد:اولا احم احم اخجلت تواضعي ثانيا ترا بيني وبينك ثلاث سنين موم عشر
الكل:هههههههههههههههه
واحد:قسم ذيك المره كنت بروح فيها وانا اسوق ومسرع تطلع بوجهي بنت بغيت اروح فيها لو اني مامسكت بريك كان انا وهي بخبر كان
زياد:هههههههههههه اهم شي اذا كانت حلوه عادي
الكل:ههههههههههه
_______________
"عند البنات"
حلا:يالله الكل راح مابقى الا حنا
غلا:ابي اجلس
رهف:نامو عندي
غلا:انا وحده بنام عندك قلتي ولا لا
رهف:تشرفيني والله
حلا:لا انا ابي اروح
رهف:وش عندك
حلا:والله عندي اشياء بروح يالله تصبحون على خير
غلا:اصبري
حلا:شفيك
غلا:ماينفع تروجي لـ.وحدك بتصل على وليد
حلا:اوكي
"اتصلت غلا على اخوها وليد"
غلا:اهلن وليد
وليد:هلا بك
غلا:اقوول وينك
وليد:والله انا وسلطان وطارق بالسياره
غلا راح قبها فيها لما سمعت اسم طارق:آآه طروق معك آه المهم انا بنام بيت عمي مشان هيك تعال خذ حلا ماينفع تروح لوحدها مع السواق
وليد:اوكي جايك
غلا:اوكي باي
وليد:باي
___________
"عند وليد"
طارق"شفيها غلا..؟؟<<ملقوف
وليد:بتنام بيت عمي وحلا تبي ترجع البيت بروح آخذها
طارق:اها سلطان
سلطان:هلا
طارق:كأني بنام ببيتكم
الكل:هههههههههههههه
سلطان:ههههههههههه حياك
طارق:الله يحييك
وليد:لا اجل باخذ غلا
طارق:شفيك انت والله امزح بس بنزل مع سلطان شوي وبروح
وليد:هههههههههههههه طيب
"راح اخذ حلا ونزلو سلطان وطارق وراحو ل..جهت البنات"
سلطان:احم احم
رهف:ادخل
سلطان:رهف معي طارق تغطي
رهف تغطت وغلا من سمعت طارق تغطت اكثر<<ههههههههههههههه
سلطان+طارق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طارق بشوق:اخبارك غلااوي
غلا بحياء:تمام وانت كيفك..؟؟
طارق:احد يشوفك ولا يكون بخير
غلا:دووم
طارق:آمين وانتي فيف كيفك..؟؟
رهف:مع انها جات متأخره بس تمام
طارق:ههههههههه مين معكم ماعرفتها
غلا التفتت لـ..ريناد واستغربت انها تغطت لأن ريناد ماتتغطى بس تتحجب
سلطان:هذي ريناد بنت خالتي
طارق:اهلين اختي
ريناد:هلا بك"ريناد عجبها طارق بس يعني مو شي بس شكل ولاأهتمت فيه بعد<<كااااك"
سلطان:خطيبتي العزيزه ماأجت
رهف:ههههههههههههه لا ماأجت
سلطان:افا ليه
رهف:تقول عيب تجي بيت خطيبها
سلطان:اموت على الي يعرفون الاصووول وانتي غلااوي رحتي بيت طارق
غلا:اي رحت مره مشان جنى
سلطان:زين يعني تعرفين الاصول لأني عارف لو مارحتي كان قتلتك جنى
غلا:ههههههههههه اي والله
طارق:هههههههههههههه فديت الظحكه وراعيها
غلا استحت وسكتت
مشاعل توها جيه وتغطت:اهلن اهلن
طارق:اوه اوه بنت العمه شخبارك..؟؟
مشاعل:تمام وانت..؟؟
طارق:من شفت غلااوي وانا تمام
مشاعل:هههههههههههههههههه
سلطان:رنود وين سعود
مشاعل شدها اسم سعود
ريناد:والله مدري عنه قال شوي ويجي ياخذني
سعود:هذاني جيت بسكم حش فيني
الكل:بسم الله
سعود:ههههههههههههه ككككككككككككككك خخخخخخخخخخخخ
طارق:كل شي الله من زمان عنك سعودوه من زمان اوي
سعود:هههههههههه اخر مره شفتك قبل سنتين والله مرو بسرعه وخطبت يالخايس من سعيدة الحظ
ريناد:قصدك هو سعيد الحظ الي ياخذها مو..؟؟
رهف:الا
طارق:اي والله انا سعيد الحظ
غلا ماتت مسكينه
سعود:موجوده هون
رهف:ايوه
سعود:مين..؟؟
ريناد تأشر على غلا
سعود:مو قادره تتكلم احرجتوها مسكينه هههههههههههههههه
رهف:مشاعل شوفي وجه غلاوي
مشاعل:هههههههههههههه خلااص خليها مسكينه مايرضى طارق مو..؟؟
طارق:مو يالله وخرو عنها لاأشوتكم
سعود تم يناظر مشاعل بس وخر عيونه علشان ماتلاحظ
__________________
"بيت بو طارق"
رن جوال جنى<<عرفتو مين صووح
جنى بهدوء ونعومه لأنها حافظه رقم عبدالعزيز بجوالها ههههههههههههه وبقلبها:الوو
عبدالعزيز خق:هلا براعي احلا الو
جنى استحت:تسلم
عبدالعزيز:كيفك..؟؟
جنى:تمام وانت كيفك..؟؟
عبدالعزيز:من خطبتك وانا تمام
جنى:هههههههههههههه
عبدالعزيز:انشاءالله دووم هالظحكه
"وتمو يسولفون"
________________
"بيت بو عبدالله"
عبدالله:فواز
فواز:خلا
عبدالله:تخيـل الي جاو اليوم بيتنا رهف ورشا ومنار بيجون بكرا بيتنا صديقات جوري
فواز فتح ثمه:لا لا ماأتوقع صديقاتها اتحدى
عبدالله:وقسم توها تقول ان مشاعل الي كانت بالحساء معنا جات الرياض انقلت وبتجي هي وصديقاتها وبنات خالها
فواز:اكيد من صديقاتها وان بنات خالها
عبدالله:ايوه خلاص ماراح نطلع بكرا
فواز:هههههههههههههه طيب براحتك
______________
"بيت بو سلطان"
سعود:آآآه والله ماودي اروح
طارق:ولا انا ههههههههههه
سلطان:حياكم نامو عندي
طارق:هذا الي بيصير
سعود:والله تعزم طارق
طارق:خلاص صار
غلا ومشاعل توهقو هههههههههههه
سعود:الا اختي عاقله من متى تتغطين
ريناد:هههههههههه تقلع بس لأن رهف تغطت<<نصابه
سعود:ههههههههههههههههههه
رهف:ههههههههههههه مؤدبه بنت خالتي تقلدني
ريناد:طيري وانتو خلاص اول مره اتغطى ياخي حسو
الكل:خخخخخخخخخخخخخ
ريناد:قسم اختنقت روحو
الاولاد:طيب"وطلعو"
رهف:ريناد انتي ماتغطيتي مشان كذا صح
ريناد:صح
غلا:اجل ليـه..؟؟
ريناد:لما قال طارق عرفت انه خطيبك وعيب علي اكشف
غلا كبرت ريناد بعينها:يابعدهم والله مافي مثلك
ريناد:تسلمين
"وسهرو للصبح ونامو طبعا كااااااااااااااااااااك"
_____________
"بيت بو فيصل"
شوق توها صاحيه الساعه 4 العصر راحت أخذت لها شور سريع وطلعت من غرفتها راحت لـ..غرفة اختها
شوق:رنوم
رنيم:هلا
شوق:تعالي مدري وشو البس في بيت جوري
رنيم:تو بدري بس يالله
"وراحو غرفتها طلعت لها بنطلون جنز وبلوزه امممم مدري كيف اوصفها لكم نفس بلوزة هيفاء وهبي في اغنيتها حاسه اول بلوزه شوفوها وتعرفون
وطلعت لها اكسسوارات وخلته لها ألما يحين الساعه7 ويروحون"
رنيم:اوكي تعالي ساعديني
شوق:اوكيشن
"راحو وطلعو لـ..رنيم بنطلون شورت لفوق الركبه وتيشيرت لونه زيتي<<تيشيرت مو بلوزه في فرق تيشرت كله ازرار مثل الجكيت وطلعت لها
اكسسوارات ناعمه مره وانتظرت"
_____________
"بيت رغد"
صحت رغد ولما شافت الساعه 5 ارتاعت لأن سلطان بيجي يشوفها الساعه 7 راحت خذت لها شور طويل طلعت سوت شعرها وبدلت
لبست تنوره لـ..حد فوق الركبه بـ..شوي جنز وبلوزه لونها ابيض ثلاث ارباع ساده وكحل وغلوس ومسكره وشوي شدو بس ولبست كعب لونه ابيض
وطالعه مره حوه ونعومه كيووت مره ولأن ماعندها اخوان ولا ابوي بيدخل معها طارق بصفته اخوها من الرضاعه وكبر طارق بعينها لما قال لها
انه بيدخل معاها وهي كانت خايفه تدخل لـ..وحدها جات الساعه 6 باقي ساعه ويوصل
______________
"بيت بو سلطان"
رهف كانت تبدل ملابسها
"لبست بنطلون طويل لونه بنفسجي وفيه جيوب واجد وبلوزه لونها بنفسجي وفيها خطوط بتدرج الوان البنفسجي ويكون من الكتف مبين
وشوي يدينها فهمتو كيف المهم جعدت شعرها وسوت بف صغيــر وحطت ميك آب ثقيل شوي مو كثيـر ولبست شوز بنفسجي
وطااالعه جد جد ملااك حلوه قليله عليها وحطت اكسسوارات كثيــر كثيــر عطاها شكل تجنن ملكة جمال قليله ملااك<<بتعب لو اوصفها"
"مشاعل لابسه نفس بدلت نوال الزغبي بأغنيتها روحي الي بنطلون بني وفيه كتبات الوان بالانجليزي وبلوزه اورنج خيط متين ويكون الخيط ملون
المهم انتو شوفوها وتعرفون ولبست شوز بني وفتحت شعرها وحطت ميك آب وطالعه مره حلوه"
"اخذت من ملابس رهف لبست فستان لونه ليموني توب قصيـر لفوق الركبه ومنفوش مره من تحت وفاتحه شعرها وحطت
ميك آب خفيف ولبست اكسسوارات ناعمه<<عكس رهف خخ..وكعي لونه ليموني برضو خطيـره مره وخاصه انها نحفت كثيـر قريبه من جسم فيف"
_____________
"بيت منار"
كانت توها صاحيه راحت اخذت لها شور وطلعت سوت شعرها وبدلت لبست نفس هاللبس
http://www.x66x.com/download/19514893d92177875.jpg (http://www.x66x.com/)













^
^
^
^
^
حلوه صووح
وحطت ميك آب ولبست كعب وطالعه مره مره حلوه
________________
"في بيت رشا"
كانت لابسه نفس هاللبس









^
^
^
^
وحاطه ميك آب خفيف وطالعه مره مره مره مره ناعمه
_______________
"بيت شجون"
كانت لابسه نفس هيك
http://www.x66x.com/download/47194893da94e0213.jpg (http://www.x66x.com/)




^
^
^
^
وحاطه ميك آب ثقيــل بس طالع مره حلو عليها الميك آب الثقيل
______________
"في بيت رغد"
جا طارق وكل البنات معه وهي استغربت ان البنات جايين
رغد:غريبه كلكم جايين ولا الكشخه رايحه فيها كل وحده متكشخه قولو وش وراكم وخااصه رهف
رهف:ههههههه طوول عمرك كاشفتني لا بس بعد مابنطلع بناخذك معنا وبنروح لـ..صديقة مشاعل
رغد:وش دخلني انا
مشاعل:حلوه وش دخلك حنا حسبانك ولما سألتنا كم انتو حسبناك معنا
رغد:فديتكم ماتنسوني ابد
غلا:افا ننساك مره حده قويه
الكل:هههههههههههههه
طارق:احم احم
البنات:ههههههههه تكلمت غلا جا طارق ههههههههههههههه
طارق:سمعتكم
البنات تفشلو وسكتو وتغطو
طارق:رغوده يالله
رغد بخوف:لازم
طارق:ههههههههههه ايوه يالله
رغد:اوكي بنات شكل حلو
رهف:اي روحي
رغد:طيري ماأثق الا بذووق غلا هي الذويقه فيكم
غلا:تسلمين والله حلوه تهبلين بس سمي بالله وروحي وانتبهي لايغمى عليك
الكل:ههههههههههههه
رغد:ليـه..؟؟
غلا:زين ماأغمى علي
طارق:افا وانا موجود
غلا:هههههههههه والله وانت موجود
طارق:افا
البنات:خلااص
الكل:هههههههههههه
طارق:طيب اكلتوني يالله رغوده
رغد:يالله
"وراحت دخلت عليه المجلس شافته واقف<<ينتظرها ..لما شافها اهو كان بيغمى عليه هههههههههههه"
رغد:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام"وصافحها وهي ميته وعييا يسحب يد وتم ماسكها وطارق بالزور ماسك نفسه عرف انه انقلب مخه هههههههههههه
سلطان:اخبارك..؟؟
رغد وهي مستحيه تحاول تسحب يدها:تمام وانت كيفك..؟؟
سلطان:من شفتك وانا اكثر واحد بخيـر
رغد بحياء:دووم
سلطان حس بعمره وخر يده بهدوء:دام غاليك
رغد:آمين
سلطان:مرتاحه
رغد:ايوه
سلطان:متى تبين الملكه
هنا رغد استحت:الي تشوفه
سلطان:هههههه اذا علي ترا بخليه بكرا
رغد بسرعه:لا وش بكرا
سلطان:هههههههه خلاص بعد ثلاث اسابيع
رغد بخجل:كأنه بدري
سلطان:من جدك لا
رغد:ههههههههه طيب
سلطان:تسلملي الظحكه وراعيتها
رغد بخجل:تسلم
طارق:يالله رغوده
رغد طلعت بعد ماسلمت على سلطان الي مابغى يوخر
طارق:هههههههههه وقسم تظحك انت ورغد
سلطان:آآه لاتذكرني امووت فيها
طارق:ههههههههههههه
رغد راحت للبنات ووجها احمر هههههههههههه
البنات لما شافوها ماتو ظحك
رغد:مالت تظحكون انشاءالله اشووف فيكم يوووم كلكم
الكل:هههههههههههه لاأنشاءالله
رهف:يالله رغد روحي غيري بنروح بيت جوري
رغد:بروح كذا
رهف:اوكي حلو مره يالله
الكل:يالله
"وراحو كلهم باليموزين حق رهف الكبير وسعهم كلهم<<مشاءالله واتصلت مشاعل بـ..جوري علشان تشوف وين بيتهم"
مشاعل:اهلين
جوري:اهلين وينكم
مشاعل:والله حنا بالسياره بنجي الحين
جوري:اها طيب تعرفين بيت خالد العثماني هذا معروف مشاءالله بيتهم
مشاعل ابتسمت:ايوه اعرفه
جوري:حلو يمه على طول من جهت اليمين
مشاعل:اها اوكي بكون عندكم
جوري:اوكي باي
مشاعل:باي بنات تخيلو بيتهم يم بيت رهيف
رهف:ههههههههه كذابه
مشاعل:والله
رهف:هههههههههه هي جوري وشو..؟؟
مشاعل:جوري الحمد
رهف:ايوه عرفتهم الي "شهقت" منير رشوي الي نطينا ببيتهم امس<<توها تستوعب
البنات بصدمه:وشو..؟؟
رهف:ياويلنا
مشاعل:عادي اتحدا ان اخوانها قالو لها على حسب كلامها ان اخوانها ماعمرهم قالو لها شي وهم اكيد ماراح يعرفون ابد
البنات:صح
رهف:اوف والله بغيت اروح فيها
منار:ههههههه حلو يعني بشوف عبدالله
البنات:ههههههه هذا الي هامك
رشا:ونااسه بشوف فواز
البنات:جاتك الثانيه ههههههههههههههه
___________
"بيت بو عبدالله"
عبدالله:شكلهم قربو يوصلون قوم نطلع برا
فواز:يالله
جوري كانت تبدل بـ..غرفتها كانت لابسه


http://www.x66x.com/download/7614893dfa69722d.jpg (http://www.x66x.com/)




^
^
^
^
^
حلو مره لبسها وفتحت شعرها ههههههههههههههه وحطت ميك آب خفيف وطالعه جد جد حلوه كثيــر

اول ماطلعو عبدالله وفواز وصلو البنات ولما نزلو انصدمو بـ..وجود عبدالله وفواز رهف ومنار ورشا مشو كأنهم ماعرفوهم فواز عرف رشا من عبايتها
فواز:اهلين رشا
رشا وقفت مصدومه وتقول بنفسها كيف عرفني ومشت كأنها مو هي
فواز:ههههههههههه ترا عرفتك
رشا لفت له:طيب واذا
فواز:ياخي اهلي فيك هذي جزاتي
منار:امشي امشي
عبدالله:وراك مستعجله منار
منار لفت له:لا بس جوري تنتظرنا عيب نوقف برا باي
عبدالله بهيام:باي
"ودخلو البنات وهم ميتين على عبدالله وفواز واكثر شي عبدالله لأنه احلا وتخققو اول ماشافو جوري تشبه عبدالله كثيـر والكل لاحظ
سلمو عليها وعرفو نفسهم وحفتظهم وجلسو يسولفون كأنهم يعرفون بعض من زمان"
رهف:ههههههههههه لا لا بليــز لاتكملين
جوري:ههههههههههههه طيب طيب
روان:ههههههههههه بطني آه خلاص مقدر اتكـ ههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
ريناد:سؤال وجيه
جوري:والي هو
ريناد:ليـه تشبهين اخوك هالقد
الكل:ههههههههههههههه
جوري:والله هو قال لأمي لما كنت ببطنها ابيها تشبهني جد ماأ/زح وطلعت اشبه
الكل:ههههههههههههههههههههه
رهف:آآه بطني جوري جربتي تحبين
جوري:ههههههههههه ياليت والله
البنات:هههههههههههههه
منار:عن اذنكم جوري وين المغاسل
جوري:هنااك"وتأشر على مكان"
منار:اوكي عن اذنكم
الكل:اذنك معك
"راحت منار تعدل شكلها بالمرايا وكانت مره حلوه ومر عبدالله وانتبه لها وتم يطالعها مو مصدق الي قدامه بعدين هي لفت بتروح الا انصدمت
بـ..عبدالله موجود ولا يطالعها ماعرفت وش تسوي تمو كذا خمس دقايق وهو ماعرف اذا هي منار ولا لا
جوري تصرخ:مناار ماصارت
هنا منار تقول لنفسها رحت فيها اكيد عرفني
ابتسم عبدالله وقال:توقعت انك منار
منار تحركت:سوري"وراحت وخلته هايم وعاشق ههههههههههههههههههه"

"تمت السهره وراح الكل لـ..بيته ماعدا مشاعل الي نايمه ببيت رهف"

انتهى البارت ارائكم وتوقعاتكم

وشو بيصير بين عبدالله ومنار..؟؟
وشو موقف زياد لما شاف رهف..؟؟

بنت في اغرب زمان
02-19-2009, 11:22 PM
اتوقع عبدالله يحب منار

وفواز يحب رشا

وزياد اتوقع انه راح يخبط رهف باسرع وقت

ومشكورة على البارت الروعة تسلمين حبي

وبليز لا تطولين علينا

ميكي ميني ماوس
02-21-2009, 05:44 PM
واااااو الصراحة مرررررررررررررررررة حماس هههههههههه وروعة يسلمو

بنت في اغرب زمان
02-21-2009, 08:50 PM
ننتظرك بليز لا تطوولين

بنت في اغرب زمان
02-22-2009, 05:18 AM
طولتي علينا


بلييييييييييييييييز نزلي البارت

رووعة تميم
02-25-2009, 02:19 PM
ننتظر البارتات غلاتي

(ندوووش)
02-25-2009, 07:51 PM
روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه


يليييييييييييييييييييييييز لاتطولين علينا

هنو و ريري
02-26-2009, 03:01 AM
يااااااااااااااااااااااااااااي ..
البارت خطير ..
ننتظركـ ياقمر ..

عذبة الابيات
02-26-2009, 02:56 PM
البارت الخامس عشر"15"

"تمت السهره وراح الكل لـ..بيته ماعدا مشاعل الي نايمه ببيت رهف"
_____________
"بيت بو طارق"
طارق:جنى اذا كبيتيه ياويلك
جنى وهي ماسكه قارورة ماي:لا والله تكبه على ولا آكبه عليــك
طارق:هههههههههه انا كبير
جنى:لا والله كبيــر وتكبه علي
"رن جوال جنى وردت"
جنى:اهلين
غلا:هلا والله
جنى تكلم طارق:صدقني بكب الماي عليك
طارق:جربي بس
جنى:ياسلام لا بكبه عليك
غلا:هههههههههه بتكبين ماي على ميـن
جنى:على طارق
غلا اشهقت:لا بعدين بيمرض اذا كبيتيه عليه والله بكب عليك شاهي
جنى تتخصر:ياسلااام لا والله
غلا:والله اذا كبيتيه عليه والله ثم والله بكب عليك شاهي حار كثيــر
جنى تتحلطم:اممم مالت مالت خلااص اتوب
غلا:ههههههههه ايوه حماتي شطوره
جنى:شايفتني بزره
غلا:تبين شكولاته هديه
جنى:هههههههههه طيري ياشيخه
غلا:ههههههههه طيب ماعندي اجنحه
جنى:هههههههههههه سخيفه
غلا:مثلك المهم ترا اليوم البنات بيتجمعون عندي
جنى:اممم مين بيجي
غلا:رهف ورنا وروان ومشاعل وريناد وجوري ومنار وشوق ورنيم ورشا شجون ورغد وانا وحلااوي
جنى:ههههههههههه صارو كثاار تيب متى
غلا:اليوم الساعه4 وماحد راح يطلع الا الصبح ههههههههههههههههه
جنى:ههههههه اوكي ماباقي الا ساعتين بروح اتروش وابدل
غلا:اوكي باي
جنى:باي
طارق:ليـه هونتي تكبين علي الماي
جنى تقلد غلا:لا بعدين بيمرض اا كبيتيه ولله بكب عليك شاهي حار
طارق:هههههههههههه مين هذي
جنى:في غيرها حبيبتك
طارق يتنهد:آآآه ياحبي لها هالبنت فديتها تخاف علي امرض
جنى:طير
طارق:هههههههههه حتى عزيز اذا شافني مايتكلم الا عنك
جنى استحت:هههههههه
طارق:هههههههههه اشوفك بديتي تستحين من متى
جنى:ههههههه منآآآآآك

طارق:طيب وين بتروحين
جنى:تجمع بنات في بيت غلا
طارق:اها متى
جنى:امم الساعه 4
طارق:هههههههه خلاص انا بوديك
جنى:هههههههه من متى توديني وتجيبني
طارق:شوفي كل ماراح تروحين بيت غلااوي تقوين لي او اذا بتمرينها بتروحون مكان انا بوديك
جنى:ههههههههههههههه فهمت اوكي بروح اتسبح
_______________
"بيت بو سلطان"
سلطان:لاتقولين
مشاعل:هههههههه والله
سلطان:افا ماهقيتها من نويف
مشاعل:عااد في الاول مو الحين
سلطان:هههههههههه المهم انه تغزل بالبنات
مشاعل:والله الحين عقل مايطالع حتى
سلطان:اي هين
مشاعل:اف منك وش اسوي اذا انت مو مصدقني
سلطان:اي الله لايهينك ابي هادوغ من زمان ماأكلته
مشاعل:هههههههههههههههه خفيف دم
سلطان:عارف هههههههههههه
مشاعل:كككك سخيف سلطان اليوم بنروح بيت غلا وش رايك توصلنا
سلطان:وش مصلحتي لو وصلتكم
مشاعل:شوف حنا عندنا سواويق بس لو انت الي وديتنا مصلحتك مو مصلحتنا
سلطان بأستغراب:وش قصدك..؟؟
مشاعل:يعني لو وصلتنا بتاخذ اجر هذا اولا ثانيا والاهم بتشوف رغد
سلطان ابتسم:جد انك شريه هههههههههههه اوكي انا بوديكم
مشاعل:هههههههههههههههههه
رهف:انت بتودينا منين الشمس طالعه
مشاعل:مو لله بس يبي يشوف بعض الناس
رهف فهمت:هههههههههههههههههههههههه قايله مو لله
سلطان:متى بتروحون..؟؟
رهف:اممم بعد ساعه
سلطان:طيب روحو لبسو عارف بتتأخرون واذا في وقت مشيتكم قبل
مشاعل نطت:هوا دقيقه ونخلص
سلطان:ههههههههههههه مليتو
رهف:مره
سلطان:لبسو نتمشى واقطكم على طووول يعني لبسو لـ..بيت غلا مو علشان التمشيه
ميشو+فيف:اوكيك
"وراحو فوق يبدلون"
________________
"بيت بو وليـد"
وليــد:غلا تو بدري ماراح يجون الحين
غلا:لا بيجون الحين اطلع من البيت
وليــد:اف طيب خمس دقايق يخلص الفلم
غلا:لا الحين
وليد:اشوفك حاطه ميك آب بدون ماتلبسين
غلا:الحين بلبس
وليد:اول بشوف لبسك وروح
غلا:اف طيب طيب
"راحت فوق تبدل ولبست"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-6ff0d1868f.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^

"وسوت شعرها بالاستشوار<<مايحتاج بس دلع...وسوت فيه حركه غريبه بين كل خصله فيونكه صغيـره باللون الابيض وطالعه مره مره حلوه"
ونزلت تحت لأخوها الي معطيها ظهره
غلا:يالله روح
"لف وليد وتجمد لأن اخته طالعه مره مره حلوه وناعمه عكس الاول"
وليد:ايدي الشياكه
غلا بخجل:تسلم يالله عاد والله راح يجون البنات
وليد وقف:تمارين امر باي
غلا:بايـو
"طلع واول ماطلع نزلت حلا بالاصنصيـر ولما شافت غلا بعد انصقعت لأنها كانت حلوه وحلا بعد صايره مره حلوه مو اقل من غلا كانت لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-dcf403748e.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^
"وحاطه ميك آب ثقيـل بس مره حلو وطالعه قمر"
غلا لفت:اه اه ههههههههههههه تجننين خل الحريم يشوفونك بيموتون بيجيهم جلطه
حلا:هههههههههه انا ولا انتي
غلا:هههههههه لا خليني على جنب انا مخطوبه
حلا:هههههههههههههههه
_____________
"بيت بو سلطان"
رهف كانت تقلب الدولاب ومحتاره وشو تلبس فالاخير طلعت لها لبس وسوت شعرها نفس الصوره بالظبط حتى الاكسسوار
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-6bcd8af144.jpg (http://www.ss14.com/upload/)


^
^
^
^
"وطالعه مره مره حلوه وحطت ميك آب متوسط لا ثقيل ولا خفيف ولبست نفس الكاب بس طالعه مره حلوه تاخذ العقل تطيح الطير من السماء<<عرفنا طيب"

"مشاعل طلعت لها بدله مره حلوه ولبستها نفسها بالظبط"
http://www.l5s.net/upjpg/UFe23027.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^
^
"وحطت كحل ومسكره وغلوس بس طالعه مره كيوت"

"ونزلو تحت اول مشاعل بعدين رهف ومشاعل نزلت متغطيه طبعا"

سلطان يصفر لـ.رهف:رهايف متى آخر واحد جا خطبك
رهف تتذكر:قبل امس
سلطان:وكم واحد تقدم لك
رهف:امممممممم واجد ماأقدر اعدهم
سلطان:اكيد مين يشوف هالزين ولا يخطب
رهف:احم احم
رنا توها نازله:افا وانا وين رحت
"كانت لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-a4d08ba93a.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^
"وحاطه ميـك آب وردي خفيف ولا يبين مره ولابسه كعب طويل وفتحت شعرها وطالعه نايس كثير حلوه"

سلطان:ياءالله هذولي الي بيموتوني من جمالهم وكشختهم رنيو انتي ورهيف بتموتوني
رنا بخجل:تسلم والله
رهف:تسلم عنونك الحلوه
مشاعل تتخصر:ياسلام وانا
سلطان:هههههههه شفتك علشان اقوول
رهف:انصحك لاتشوفها
سلطان بأستغراب:ليــه..؟؟
رهف:تبي تنجلط شوفها تطيح الطير من السماء
سلطان ابتسم:اجل حلوه
مشاعل استحت:ههههههههههه لاتصدقها تبالغ
رنا:والله ماتبالغ ولاهم يحزنون
سلطان:هههههههههه خلااص اجل بخطبك لـ..سعود ولد خالتي
"هنا مشاعل وجها راح فيها ماتدري ليه استحت"
رهف:ههههههههههههه شوفو وجها
سلطان استغرب:ليه تستحي
رهف:امس صار لها موقف معه وشافها
مشاعل:ههه ماعمره شاف بنت
سلطان:لا اجل بكلمه خليه يوصفك
مشاعل:سخييييييييييييف
سلطان:ههههههههههههههههه
رنا:يالله ماتبون تروحون..؟؟
سلطان:من شفتك انتي واختك نسيت كل شي
الكل:ههههههههههههههه يالله
سلطان:يالله
"وطلعو يتمشون وشي"
_________________
"بيت بو طارق"
جنى تروشت وطلعت استشورت شعرها ولبست لها بدله مره هاديه وحلوه وحطت ميك آب مهر هادي وطالعه تدنن على قولتها ههههههههههههه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-2779a4e96d.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^
لبست عباتها ونزلت لـ..اخوها
جنى:يالله طارق
طارق:يالله
"وركبو سيارة طارق الي تحبها غلا bmw blak وتوجهو لـ..بيت غلا"
_______________
"بيت رغد"
"كانو صديقاتها عندها منار ورشا وشوق وشجون ورنيم وكلهم لابسين"

"كانت رغد لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-15b9aeb655.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^

"منار لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-da1019ae09.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^

"رشا لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-6e071fcf51.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
"شوق لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-0b002fa079.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^

"رنيم لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-da0f8306fb.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^

"شجون لابسه"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-ed5e484d67.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
رغد:يالله مشينا
الكل:يالله
"طلعو توجهو لـ..بيت غلا"
_____________
"في سيارة سلطان"
رهف:ههههههههه حلوه التمشيه خلاص ودنا بيت غلا
سلطان:هههههههههه طيب
مشاعل:كككككك شكلكم حفله
رنا:يؤيؤ حفلات قصدك
الكل:هههههههههههه
____________
"بيت جوري"
"جوري كانت تلبس لبست"
http://www.ss14.com/upload/uploads/ss14-19c923ab0c.jpg (http://www.ss14.com/upload/)
^
^
^
^
"ونزلت شافت كالعاده عبدالله يسولف مع فواز"
جوري ببتسامه:هاي
اخوانها:هايات
عبدالله:اف اف وش هالكشخه على وين
جوري:بيت صديقتي غلا
عبدالله:من متى عندك صديقه اسمها غلا..؟؟
جوري:من امس..؟؟
عبدالله:اها طيب كثار البنات ولا لا..؟؟
جوري:نفس الي جاوني امس
عبدالله بنفسه:يعني منار تكون موجوده خلني اوصلها<<هههههههههههه
عبدالله:ايوه مين اكثر شي امس حليوه
جوري:هههههههههه والله هم ثلاثه الي عجبوني
عبدالله:والي هم..؟؟
جوري:رهف وشوق ومنار
عبدالله يس:اها مين اكثر وحده
جوري:كجمال رهف اهم كلهم حلوين بس هي الحلوه اما التعامل ماقط مره شفت مثل منار عجبتني شخصيتها مره حلوه
عبدالله ابتسم:طيب يالله قومي اوصلك
جوري:لا بيجوني منار ورغد وشوجون والبااقي
عبدالله:لا ماينفع علشان ارجعك خليهم يجون وانا امشي وراهم
جوري:اوكي
"رن جوال جوري وكانت منار"
جوري:اهلين منار
هنا عبدالله التفت لها
منار:يالله اطلعي
جوري:لا انا بجي مع اخوي نمشي وراكم علشان ندل البيت
منار يارب عبدالله:اي اخو..؟؟
جوري ابتسمت:عبود
منار ونآآصه:اها اوكي حنا برا
جوري:اوكي باي
منار:باي
عبدالله:يالله
جوري:يالله
"وطلعو برا والبنات تخبلو على عبدالله الي كان لابس بدله من بيرشكا مره حلوه وحاط بشعره جل ولا بس نظارته الشمسه من شنل وطالع مره حلو"
وركب عبدالله السياره وجوري ركبت معه وراحو لـ..بيت غلا ونزلو وراح عبدالله لأنه ماعرف منار غيرت عباتها ههههههههههههه
______________
"بيت بو وليد"
"البنات دخلو واستقبلتهم غلا ومعها حلا والكل تخبل على غلا ورهف ومنار لأ،هم مره حلوين كانو وجلسو شوي"
غلا وقف:احم احم اتوقع الكل متسائل ليه انا كاشخه كذا
الكل:ايوه
غلا:ههههههههههههه توقعت المهم اممممممممم توقعو ليــه..؟؟
الكل:ليــه,,..؟؟
غلا تنهدت:بروح اشوف امي
الكل شهق وحلا راحت ضمت اختها والكل تأثر وغلا نفسها كانت بتصيح بس مسكت نفسها
حلا:من متى اونتي مخططه تروحين
غلا:من غيرت ستايلي وفي نهاية السهره كلنا بنروح لأمي
الكل:اوكي
جوري:بس انا بيكون شكلي غلط
غلا:لاحبيبتي جوري خلاص انتي وحده منا وفينا
منار:ايوه خلاص انتي دخلتي شلتنا اولا لأنك صديقة مشاعل ثانيا لأنك دخلتي قلبنا كلنا
جوري:تسلمون والله
وقفت مشاعل:فيني طرب ابي ارقص
الكل:ههههههههههه
جوري وقفت:ميشو خذيني معك حتى انا من شغل عبودي المسجل على الاغاني الي احبها جاتني الطرابه
الكل:ههههههههههه
منار وقفت:ابي ارقص
رهف:وانا
شوق:وانا
الكل وقف:وانا هههههههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههههههه رنا قومي معي نجيب الاشرطه
رنا:اوكي
"راحت هي ورنا غرفة غلا اختارو اشرطه حلوه كثيـر ونزلو للبنات"
رنا:ههههههههههههه اخترنا احلا الاشركه
البنات:يس
"وصارو يتفننون بالرقص كل وحده احلا من الثانيه وعلا ورهف سوو ثنائي بالرقص معروفين انهم احسن الرقاصات<<وين قاعدين بكزنو ههههههه"
تعبو وجلسو البعض والبعض تمو وونااسه على الاخر وصرقعه ورجه واستهبال والي تبون
غلا:اممم وقفو الحين وقفت الفلم المرعب نياهاهاها
الكل:هههههههههههههههههه
غلا:يالله قومو
الكل:يالله
"وراحو شافو فلم مرعب صيني اسمه alony مره مره مرعب شوفوه تراني شفته ههههههههههههههه"
جا مقطع يخوف مره والبنات صرخو كل وحده وحده تحت الكنب ووحده تصرخ والثانيه مخبيه وجها هههههههههههههه اشكالهم تووحفه هع هع
دخل فايـز اخو جنى دخله طارق وطلع اهو لما شاف شكل وحده ماعندها عيون ويطلع من مكانهم دم صرخ بأقوا صوت
فايــز:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااع
"البنات ناقزو من الخوف ووحده فوق الثانيه لما شافو شكل فايز طفو الـ..T.V وراحو له خافو عليه
جنى:فايز خلاص راح
فايز:يمه وااااااااااااااع
مشاعل:فيوز حبيبي كفايه راح
فايز:وااااااااع سفتها تخوف تسوي بووه يمه وااااااااااااااااااااااااااااااااع
غلا:فايز شريت لك كرتون ثوكلاته كبيره
فايز:وينها..؟؟<<نسى الموضوع
غلا:فوق عندي تعال
فايز:يالله بدي
"وراح معها وهم ماتو ظحك من تصريفت غلا هي الوحيده الي تسكته"
جوري:ههههههههههه ياحليله هذا منو..؟؟
جنى:هههههه هذي اخوي
جوري:يدنن والله بس شكله يحب الشكولاته
جنى:اممممم عشقه الشكولاته
"نزل فايز ومعه كرتون شكولاته عطته اياه غلا"
فايز:دنى اوووووويه ماعندك ثوكلاته
الكل:هههههههههههه
جنى تجاريه:ابي ثوكلاته
فايز:لا هذي ثوككلاته حقتي غلا تقول ثح..؟؟
غلا:ثحين بعد
الكل:ههههههههههههههههه
فايز:انا احب غلا
غلا تبوسه:وانا امووت فيك
فايز:لحده بقول شي
غلا:قوول
فايز:تمنت عيني ثوفتك بس للأسف ماثافتك بس القلب بقربك يحس بنبضات قلبك
الكل يصفق ويصفر لـ..فايو
غلا:حبيبي منين جايب هالكلام
فايز ببراءه:طارق قالي قول لـ..غلا كذا
الكل يصفق لها ويقولون كلمات ياولد اكشخ احلا احلا وغلا منحرجه مره
رهف:يالله وش بنسوي
غلا:ايوه الحين بنروح غرفة البيانو ورهف راح تعزف وتغني وحنا وراها
رهف شهقت:لا صوتي وعزفي يفشلون
الكل:يالله عاد
روان:نصابه مافي مثل صوتك
الكل:ههههههههههه كشفناك
حلا:يالله قدامي على غرفة البيان<<اختصار البيانو
رهف:هههههههه تيب تيب يالله
"صعدو فوق وصارت رهف تعزف بكل مهاره وفن وحب للموسيقى وكانت تغني اغنية تايتناك وظابطتها وصاير جو حلو وهم مندمجين الما خلصت"
الكل يصفر ويصفقون
مشاعل:واااو توني عارف ان صوتك وعزفك مره حلوين
جوري تقلد رهف:والله صوتي وعزفي يفشلون قالت اي يفشلون
الكل:هههههههههههه
رهف:احم احم اخجلتم تواضعي
الكل:ههههههههههههههههههه
رشا:وشو راح نسوي
شوق تتطنز:بننط على بيت الجيران ههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
جوري:ايوه من كم يوم حسيت ان في احد نط بيتنا
هنا رهف ورشا ومنار كلو تبن
غلا مرتبكه:ههههههههه تخيلي عاااد
مشاعل مرتبكه اكثر:ههههههههه ينطون وين قاعدين هههههههههه
جوري:مدري سمعت صوت عبدالله وفواز يصرخون وخفت ولاطلعت من الغرفه ولما سألتهم قالو في قطوه
الكل:هههههههههههههههه
منار ارتاحت:هههههههههههه قطوه هههههههههههه رهيف قطوه
رهف:هههههههههههههههه مالت انا احلا
غلا:ايوه احلا
جنى:ههههههههه رهف ماتتقارن مع اي وحده تقارنونها مع بسه ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههه
رهف:احم احم اخجلتوني
رغد:اقووول بسرعه انا جايبه بالونات وخيوك كل وحده تختار بالون وتربط فيه الخيط ونجلس كلنا مع بعض ونحط البالونات بوجهنا والشغاله تصور
رهف:والله فكره
جوري:مره حلوه
"وسو نفس ماقالت رغد وطلعت الصوره مره لوه وكبيره لأنهم كثيـره"
رهف:امممم مره حلوه البكتشر
الكل:ايوه حلوه مره
شجون:اممممم ودي نسوي شي
الكل بحماس:شنو..؟؟
شجون:حنا في عطله صووح
البنات:صوووح
شجون:العطله بدت من اسبوع تقريبا
البنات:ايوه
شجون:وش رايكم كلنا نروح ايطاليا مع اهالينا كل الموجودين
البنات:فكره
جنى:ايوه بس بعد ملكت رغد وغلا روان وملكتي
البنات:صح
شجون:انتو ملكتكم بالترتيب اول غلا بعدين يومين بعدين رغد بعديني يومين بعدين روان وبعد يومين بعدين جنى بعدين نعزم نروح بس اول نقول لأهالينا نقنعهم الحين
البنات:ايوه
جوري:اذا بالنسبه لي عااادي اذا عبدالله وافق اروح وهو يوافق بس اذا كان معي هو وفواز
الكل:عاادي
رغد:بس انا كيف امي اتركها لوحدها
حلا:تجيبينها معك
الكل:صح
منار:انا عادي لأن اهلي واهلكم اصدقاء فأكيد عادي
الكل:حلو
شوق:وحنا اذا رحتو اكيد فيصل بيروح وحنا بنروح معه
الكل:ايوه
مشاعل:وانا اكيد معكم
البنات:أيوه
رشا:انا امممممممممممم امممممممممممممم يمكن
البنات:لا ليـه..؟؟
رشا:مدري ماأتوقع اهلي يوافقون
البنات:ماعليك بيوافقون
شجون:هههههههههه انا اكيد معكم
ريناد:وانا بعد
الكل:هيا
غلا:يعني اكتمل العدد
الكل:ايوه
رهف:خلونا نخطط
رنا:ايوه ونشيل عفشنا كله مانبي نرجع الا اذا باقي اسبوعين وتنتهي العطله
الكل:ايوه
روان:خلاص اجل من الحين رتبو شنطكم
الكل:طيب
"وبدو التخطيطات"
جوري:لحظه
الكل لفو عليها:وشو..؟؟
جوري:اذا بنروح بيصير هناك شتاء يعني برد موت يعني لازم ناخذ ملابس شتويه واجد وناخذ احتياط صيفيه
البنات:صوووح
جوري:انتو اذا سافرتو تلبسون عبايه..؟؟
البنات:لا
جوري:حلو انا ماألبس عبايه وعادي البس الي ابي
الكل:حتى حنا ههههههههههههههههههه
جوري:هههههههههههههههههه
"وكملو تخيطاتهم وشو بيودون"
رهف:بس تعالو انا لازم اعزف بيانو ماينفع اخذ البيانو حقي
جوري:شوفي انا رحت ايطاليا كذا مره وفيه هناااك ساحات فيها بيانو اذا تبين تعزفين تعطينهم فلوس وتعزفين
رهف:يم الناس..؟؟
جوري:ايوه
رهف:طيري
جوري:عادي والله اذكر عبدالله فنان بالبيانو عزف يم الله وخلقه والكل انعجب بـ..عزفه
منار بنفسها كل يوم انعجب فيك اكثر واااي تهبل
رهف:مدري اذا رحت اقرر
"وكملو دجه وكل شوي طلعو بشي جديد"
روان:امممم اي لاب اخذ معي الابل ولا hp ولا توشيبا ولا دل
مشاعل:الابل
روان:خلاص تم
جوري:انا باخذ ثلاث جوالات وثلاث شرايح تحسب للسرقه
الكل:وحنا بعد
مشاعل:باخذ الايبد حقي هذا شي ضروري
رهف:اممم ماأستغني عن الايبد
الكل:حتى حنا بعد هههههههههههههههههههههههه
"تمو سوالف ووناسه ع الاخر"
غلا وقفت وتنهدت:آآآه يالله بنات الحين الساعه 1 وامي اكيد بتنام 2 لازم نروح
الكل وقف:يالله
"وخذو الموزين وراحو لـ..بيت ام وليد ونزلو وراحت الخدامه تناديها"
غلا متوتره مره:بنات مو عارفه وش اسوي
حلا:اهدي اهدي
منار:غلا ريلاكس ريلاكس
غلا:اوكي اوكي
منار:خذي نفس
اخذت غلا نفس ونزلت امها واول ماشافتها عرفتها كيف ماتعرف ضناها بنتها راحت بسرعه وضمتها وتمو يبكون ثنينهم والكل متأثر ورغد صورتهم فيديو<<هههههههههههههه اهم شي
غلا:اشتقت لك يالغاليه
ام وليد وهي تصيح:وانا بعد يابعد قلبي
"وتمو عند ام وليد الما الساعه 2 والكل راح ليته ونااامو من التعب ههههههههههههههه"


انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
وشو الاحداث الي بتصيـر..؟؟
ترقبوني بالبارت الجاي بيكون طويــل حيـل وبيتضمن ملكة كل من غلا وجنى ورغد وروان وسفرت ايطاليا واحداثها وكل شي

عذبة الابيات
02-26-2009, 03:13 PM
مرحبا
كيفكم اخباركم كيف احوالكم
ان شاء الله اعجبتكم الرواية<<<اقول لايكثر ياكثر هرجتس اخلصي وش عندك

الموووووووووهم

حبيت اقولكم اني اليوم ان شاء الله اكمل الر وايه كلها

(ندوووش)
02-26-2009, 09:08 PM
الروااااااااايه روووووووووووووووووووعه

بليييييييييييييييز لاتطووووولين علينا ...

(ندوووش)
02-27-2009, 05:03 PM
وووووووووووووووووووووووووووينك

بليييييييييييييييييييييز لاتطووووووووووووليييين

عذبة الابيات
02-27-2009, 05:13 PM
البارت السادس عشر"16"

"وتمو عند ام وليد الما الساعه 2 والكل راح ليته ونااامو من التعب ههههههههههههههه"
وغلا ندمت لأنها ماكانت تزور امها الي حسستها بالامااااااان
____________
"بيت بو طارق"
طارق:امانه
جنى:والله وغلا ماتدري كيف ماتت من البكي
طارق:يابعد عمري والله
جنى:هههههههههههههههههه بس كانت قمر قمر والكل تخبل عليها
طارق:لو قلتيلي امس كان خشيت كليكم امس
جنى:هههههههههه تسويها ههههههههههههه
طارق:ياعدهم كلهم والله غلاوي زارة امها هههههههههههه
جنى:المهم تدري ان حنا قررنا نسافر ايطاليا وطبعا انت الوحيد الي تقدر تقنع بأسلوبك
طارق:انسي اسوي شي
جنى:كيفك بس اذا زعلت غلا مالي دخل ودها تروح ايطاليا ماعمرها راحتها
طارق:خلااص اعتبري ان حنا بنروح
جنى نطت:ونااااااااااسه يالله روح عزم على جدو انا بروح ابشر البنات ونرتب الشنط
طارق:هههههههههههههههه من الحين
جنى:ايوه عارفه ان ماراح نروح الا بعد اسبوعين بعد الملكات الي بتصير كااااااااااااااااك
طارق:اسمها الملك مو الملكات
جنى:وش يدريني انا بعدطارق:روحي روحي بس
"راحت جنى طيران خبرت الكل وهم ماتو من الفرحه وقالو للأهل وقررو يروحون بعد ملكت جنى على طوول يعني بعد اسبوعين"
____________
"بيت بو وليد"
وليد بدهشه:كذاااااااااااابه
حلا:ههههههههه والله حتى صورنا فيديو شوف
"وتم يناظر وعيونه دمعت من الفرحه وجات غلا وضمها وصار يدور فيها بالصاله وهي تظحك عرفت ليه هو فرحان"
وليد:والله انك فله امري تدللي اسوي الي تبينه
غلا:تدري باقي اسبوعين على ملكتي ودي نروح اشتري لي واشتري لي ملابس شتويه علشان السفره
وليد:بس كذا ولايهمك روحو بدلو بسرعه
حلا وغلا راحو بسرعه هههههههههههههههههه
"ولبسو عباياتهم وراحو مع اخوهم السوق والمجمعات وكل شي"
____________
"بيت بو طارق"
ام طارق:انا ابي لك حلا
رائد:يايمه اخاف ماتعجبني
ام طارق:شوف حنا بنروح ايطاليا والبنات مانهن متغطيات شوف حلا من مابغيت
رائد:اذا كذا اوكي بس اول شي اشوف حلا واذا عجبتني اخطبها بس بعد السفر
ام طارق:بس يايمه
رائد يقاطعها:اسف اني قاطعتك بس يايمه تدرين اذا قلنا لهم هناك بتستحي البنت مني ولا راح يفرحون
ام طارق:نعك حق ياولدي عقلك كبير
رائد ابتسم:توك امس تقولين اني مطيور
ام طار:اي امس اليوم غير
رائد:ههههههههه بيوم وليله
___________
"بيت بو عبدالله"
جوري:اممم وش قلت عبودي
عبدالله بدام فيها منار بروح:ايوه خلااص بشري اذا انتي ودك نروح نروح
جوري نطت من الفرحه وضمت اخوها وهو ظحك عليها وراحت وكلمت البنات كلهم وخبرتهم وفرحو
__________
"بيت بو عبدالعزيز"
زيااد:روين لا مايصلح
روان:ههههههههه حلوه ذي بعد لازم
زياد:البيت مو حلو بدونك
روان:تو ريض على هالكلام
زياد:لا بعد كم اسبوع الملكه وكم شهر الزواج تو بدري مالت
روان:ههههههههههههه
زياد:براااع اقووول قومي لبسي عباتك نروح نشتري لنا اشياء علشان ملكتك وملابس لأإطاليا
روان نطت:يالله
"وراحو شترون"
____________
"مر اسبوعين ولا اقصر منهم البنات كل يوم يطلعون يشترون اشياء علشان الملكه وعلشان الشفر مابقى شي ماشروه السوق كله هههههههه"

‘واليوم ملكت غلا الي الكل ينتظرها بكامل الصابر‘
الحين غلا تتجهز عن الكوفيره جايه لـ..بيتهم فتحت شعرها الي طول لتحت كتفها بكثيـر وقاصتها قصه غريبه بس مره حلوه
وحاطه لها ميك آب ثقيل بس حلو ولبست آه لبسها مره حلو شوفوه
http://www.l5s.net/upjpg/M3134840.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^
^
"امانه مو يجنن وطالعه ملاااااااااااااااااك بمعنى الكلمه والبنات تحت مارضت احد يشوفها الا اختها طبعا"
حلا:والله تهبلين بينهبل طارق
غلا:بليـز لاتذكريني متوتره حده
حلا:اكيد بتتوترين
غلا:ايوه امممم ايوه حلوه مره انتي بهالفستان
حلا:جد..!!
غلا:وقسم قمر
حلا:تسملين مو احلا من
"كانت حلا لابسه فستان مره حلو اما الباقي الي بدله والي فستان وملابس بتشوفونها"
http://www.l5s.net/upjpg/hUo34983.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^
^

اما تحت بقوول لكم كل البنات فاتحين شعرهم وطبعا كل وحده ميك آب يتناسق مع الوان الي لابسته شوفو لبسهم

"رهف لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/ThB35713.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"روان لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/NIQ35833.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"جنى لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/txy36043.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"رنا لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/ftv36177.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"مشاعل لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/cGO36338.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"منار لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/S3h36484.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"رغد لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/wsE36601.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"شجون لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/25A36889.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"رشا لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/i8237152.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"رنيم لابسه"
http://www.l5s.net/upjpg/tmj37326.jpg (http://www.l5s.net/)
^
^
^

"شوق لابسه"
http://www.x66x.com/download/231448968783b85d7.jpg (http://www.x66x.com/)
^
^
^

"ريناد لابسه"
http://www.x66x.com/download/751489687839ff50.jpg (http://www.x66x.com/)
^
^
^

"جوري لابسه"
http://www.x66x.com/download/229848968783767b7.jpg (http://www.x66x.com/)
^
^
^


كان تحت عباره عن كرسيين يم بعض وقدام الكرسيين طاوله فيها مزهريه وفيها ورد كثيـر وفي الورد الشبكه
والكرسيين يكونون مقابليــن الدرج بحيث ان غلا تنزل وتمشي شوي وتوصل للكرسيين

_______________
"عند الرجال"
طارق متوتر:متى متى وليد يالله عجل
وليد:هههههههههههه شفيك متوتر ياخي هد شوي مو الحين البنت ماخلصت
طارق:مو لازم ابي اشوفها
وليد:هههههههه مابعد تصير زوجها خل يخلص الشيخ اول عيب اسكت
طارق:طيب طيب
الشيخ:ياوليد الحين تقدر تاخذ الكتاب لأختك ولاتنسى مافي شي اسمه غصب
وليد:لا ياشيخ حنا مانغصب بناتنا لو قالت ماأبي طارق خلاص بجي وبرد الكتاب"وخذ الكتاب"
طارق:ياسلام
وليد:ايوه الزواج مو غصب
طارق يتحلطم:الزواج مو غصب
الكل:هههههههههههههههه
"راح وليـد لـ..قسم الحريم الي كان مليان مليان مليان حريم"
وليد:احم احم ياولد
رنا:نعم وليد
وليد فديت اسمي:احم رنا اخذي لي طريق بصعد عند غلا
رنا:اوكي لو سحتو تغطو بيودون للبنت الكتاب
الكل تغطا ومر وليد والبنات جنو عليه<<مو بنات عمه خخخخخخخخ
وليد يطق الباب
غلا:قلت لكم يابنات ماراح تشوفوني
وليد:افا الحين انا بنت
غلا ارتبكت:و وليد ادخل
"دخلو وليد وانصق كانت ملكه ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااك"
وليد:حلا مين هذي..؟؟
حلا:ههههههههههه هذي بعد شوي بتكوون حرم طارق العثماني
وليد:انعبو دارك بتطيرين عقل الولد
غلا استحت:وش تبي..؟؟<<حلووه
وليد:ابي حواوه يعني وشو ابي وقعي على كتاب وفاتك
غلا تتخصر:ياسلام الا يوم هناي
وليد:اخلصي ووقعي
"جات غلا وهي مرتبكه ووقعت وضمت اخوها "
وليد:مبروك
غلا:الله يابرك فيك
حلا:مبروك حبيبتي
غلا:الله يبارك فيك
وليد:دقايق وبيجي طارق وتنزلين تحت
غلا بتوتر واضح:لازم
وليد:قومي ياشيخه بياكلني طول الوقت يالله ابي اشوفها
غلا:ههههههههههههههههههههه بعد عمري
وليد يقلدها:بعد عمري طيري بسرعه
حلا:ايوه بقوول للمصوره تتجهز
وليد:الله الله خلوها تركز على البنات يمكن آخذ وحده منهم
حلا+غلا:ههههههههههههههههههه طير ههههههههههههههههه
وليد:يالله بسرعه
"نزل وليد وبرضو البنات راحو فيها دخل عليهم وهو ماسك الكتاب وعيونه بالارض طار عقل طارق"
زياد راح لـ..وليد وساسره وزياد فهم واصطنع الحزن
زياد:آآآه ياطارق مثل ماتعرف ان الزواج قسمه ونصيب وطبعا ماراح تتغير علاقتكم بتتمون اولاد عم
هنا طارق راح وطي
زياد:للأسف ابخبرك الف الف الف مبروك ياعريس
هنا طارق مات من الفرحه كان بيموت من الخوف مساعه ههههههههههههههه والكل بارك له
وليد:يالله طارق
طارق:وشو..؟؟
زياد يغمز له:بتدخل على غلااوي
الكل:هههههههههههه
طارق يهمس له:هي انت حنا مو بس اهلنا في رجال اعمال معي واصدقائي لاتفشلني
زياد يهمس له:طير ياشيخ لاتخليني افشلك جد واطيحك
طارق:هي هي تبيني ابطحك روح
زياد:ههههههههههه امزح معك ياشيخ يالله تروح تشوف غلا
طارق:آآآه والله انها الغلا
زياد:ايوه ايوه ع الحب مقدر
طارق:يالله بروح
زياد:قز لك منا ومناك يمكن في بنات حلوين
طارق:ههههههههههههه ماتتوب
وليد:يالله لاتخليني اهون
طارق:روح توك قال ايش تهون
"وراحو والكل تغطى اول مادخل بو طارق والكل يلولش بعدين بو وليد والكل يلولش بعدين طارق والكل يلولش بعدين وليد والكل يلولش بقوه بعدين فؤاد ووراه لؤي والكل يلولش للأولاد اكثر شي ههههههههه متخققين"
جلس طارق بالكرسي الي على اليمين وانتظرو وطبعا الكل جالس والحريم متغطين والبنات متخققين على طارق ووليد وفؤاد ولؤي شوي
الا تبتدي موسيقى هاديه مره وتنزل المصوره وشي شوي تنزل غلا وماكان يبين وجها بس جسمها بس تنزل درجه وتوقف خمس دقايق وتنزل وكذا يعني
بس لما بين وجها كلن شهق كانت ملاااااك والكل يتشهد عن الحسد ولما شافها طارق وقف لاشعوريا للملااك الي قدامه وهي عيونها مافارقت الارض<<يمكن معجبه فيه ههههههههههههههه
واول ماوصلت صافحت طارق الي مات اصلن وجلست وتبتسم بس ماألتفتت لــ..طارق مستحيه جا الكل وبارك لها وتمو شوي بعدين وقف ولبسها الشبكه الي متدرب عليها هو وجنى مليون مره طلع قرون جنى ههههههههههههه
وقامو قطعو الكيك واكلو بعض وشربو العصير وراحو مجلس لوحدهم
طارق:الف الف الف مبروك حبيبتي
غلا بخجل:الله يبارك فيك
طارق:شدعوه معجبه في الارض ناضريني ولا انا قرد
غلا تفشلت وناظرت فيه:حشااك ياولد عمي
طارق:افا ولد عمك وبس
غلا:ههههههه ولد عمي وزوجي وحبيبي
طارق:لا انا كذا مقدر
غلا اسحت:ههههههههههه
طارق:اموت على هالظحكه تبين تموتيني وش هالجمال وش هالحلا ياغلا
غلا استحت زياده:تسلم ماأوصلك
طارق:وصلتيني وعديتيني وفزتي علي
غلا:هههههههههههههه
وليد يدخل:الله الله كل هذا
غلا استحت لأن اخوها سمع
طارق:اوهو وش جيبك
وليــد:لا بس الوالده تبي تسلم
غلا:خلها تدخل
ام وليد:مبروك حبيبتي
غلا تضم امها:الله يبارك فيك
ام وليد:مبروك طارق
طارق:الله يبارك فيك خالتي
ام وليد:انشاءلله تتهنون وتتوفقون
الكل:آميـن
ام وليد:عن اذنكم
غلا:يمه على وين تو بدري
ام وليد:لا لازم تاخذين حقوقك في ملكتك
غلا اخجلت وطلعو مابقى الا هم طارق تجرأ ومسك ايدها وهي راحت بخبر كان
طارق يبوس يدها:والله مو متخيـل اني زوجك
غلا:لاتتخيل خلك بالمواقع
طارق:آآآه اموت عليك
غلا:سلامتك من الآه
طارق:ياحبي لك
_____________
"عند البنات"
البنت الاولا:لا رهف احلا من اختها
البنت الثانيه:احس ان رنا احلا
البنت الاولا:لا رهف والله دققي بـ..وجها
البنت الثانيه:اي والله صدقتي الا شرايك بأخو العروس امانه مو يطير العقل
البنت الاولا:الا بس عرفتي روان
البنت الثانيه:أيوه
البنت الاولا:يقولون اخوها ملك جماال وليد قرد يمه
البنت الثانيه:حمستيني ابي اشوفه
البنت الاولا:ماراح نطلع مبكر علشان نشوفه انا ماشفته بس يقولون واعتقد اسمه زياد والثاني حلو برضو بس زياد احلا واخوه خاطب هذي بس معرف وش اسمها"وتأشر على جنى رهف انتبهت انهم يتكلمون عنهم
رهف:بنات بنات
الكل:نعم
رهف:شوفو في بنتين يأشرون علي وعلا رنو وجنيو
البنات يتلفتون:وين
رهف:مالت لاتلتفتون كلكم بعدين تعرف
جنى:اي وحده
رهف:الي لابسه ابيض
جنى:ايوه
البنات كل شوي وحده لفت وشافوها
جوري:مالت عيهم ماعليكم منهم
مشاعل:هههههههههه قيف اقوول فيني الطرابه ابي ارقص
رهف:طول عمرك فيك الطرابه هههههههههههه
البنتين لما شافو رهف تظحك ماتو خقو مساكين
مشاعل:شسو يالله قومي معي نسوي جو
رهف وقفت:يالله
"وقامو يرقصون وعملو جو والكل خق عليهم وعلى رقصهم واكثر شي رهف"
البنت الاولا:ياربي رهف تجنن
البنت الثانيه:اي والله تخقق انا بروح فيها
البنت الاولا:يمه مدري كيف مانخطبت هالبنت
البنت الثانيه:اكيد انخطبت
رهف:هههههههههههه ميشو خلاص خل نرجع الكل يناظرنا
مشاعل:هههههه اوكي
"مسكو ايد بعض ومشو للبنات وجلسو على طول"
روان:ههههههههههههه ذوليك البنات ماشالو عيونهم من عليك رهيف
رهف:لاتقولين بيجني شي اليوم
الكل:ههههههههههههههههه
منااار:اقووووول جوري
جوري:نعم
منااار:ليــه ماتنامين اليوم في بيتنا
جوري:مدري ماأتوقع عبود يوافق
منار رفعت حاجبها:ليــه..؟؟
جوري:عبدالله مو اي وحده يخليني انام معها
منار:طيب عطيني اكلمه
جوري:جد..!!
منار:ايوه جد
جوري:خذي"عطتها الجوال"
منار:وش مسميته انتي..؟؟
جوري بخجل:مطير عقول البنات
منار:ههههههههههههه شمعنى
جوري:كل ماشافته بنت تغزلت فيه وهو يخزهم ومشي
منار آه فديته مؤدب:ههههههههههه طيب بكلمه يالله برب
جوري:تيت
"راحت منار وهي خايفه ماتدري ليـه قلبها صار يطبل توكلت على الله واتصلت وكانت الساعه 2"
عبدالله:هلا جوج
منار فديت صوتك:احم انا مو جوج
عبدالله استغرب:اجل مين..!!
منار بخوف:انا منااار
عبدالله طار من الفرحه مايدري ليـه..:منار ماغيرك
منار تفشلت:ايوه
عبدالله فديتك:هلا والله
منار:هلا فيك عبدالله
عبدالله ياحلو اسمي:هلا
منار:يمكن طلب..؟؟
عبدالله تامرين امر:وشو..؟؟
منار:ابي جوج تنام بيتنا
عبدالله اكيد ايوه علشان اعرف بيتكم<اهم شي:اوكي
منار فرحت:جد..!!!
عبدالله فرح لـ..فرحها:ايوه جد
منار لاشعوريا:تسلم يابعد قلبي آآه سو سوري باي
عبدالله بفرح:باي
"عبدالله راح فيها لما قالت يابعد قلبي آآآه ياحبي لها"
اما منار تفشلت وراحت بسرعه لـ..جوري
منار:وافق
جوري:من جدك..؟؟
منار:ايوه
جوري:غريبه
منار:اكيد بيوافق
جوري:ليـه اكيد,..؟؟
منار:طبعا يعني بقوله خل جوري تنام بيتنا بيقولي لا
جوري:ههههههههههههه مستحيل يسويها عبدالله
منار فديته:هههههههههههههههه
رهف نطت:يامرحبا الساع
الكل:هههههههههههه
رهف تستهبل:وش حالك جوج
جوري:هههههههههههه بخيــر
رهف:دووووووم انا اترياك هني من زمن وين سريتي<<تحب اللهجه الامراتيه بس ماتحب الامارات
جوري:ههههههههههههه ماينفع لك اللهجه الامراتيه وااضح انك سعوديه ولا احلا منها
رهف استحت:ويااااااااااااااااااااج
جوري:ههههههههههه تستحي
جنى:بنات
الكل:نعم
جنى:انا قررت أاجل الملكه
الكل اصندم:ليــه..؟؟
جنى:بس ابي اتعرف على زيزو اكثر
روان:ههههههههههه حتى انا اجلتها
الكل انصدم:ليـه بعد..؟؟
روان:نفس السبب
شوق:سخيفات ماراح يرضون
روان:خلت لـ..فصول وافق
جنى:حتى انا
البنات:ههههههههههههههههههههه
رغد:افا يعني بس انا
رهف:ايوه لاتحاولين تأجلين الملكه الحين سلطان ناشبنا
رغد:بخلي الملكه بأأيطاليا اصلن انا وسلطان متفقين على كذا
البنات:امانه..!!!!!!!!!
رغد:والله بنسويها بعد مانروح بسبوع
الكل:وناااسه
جنى:والسفره بتكون بكره باليل
البنات بدهشه:حلفي..؟؟
جنى:والله
رهف:لا قويه
جنى:وقسم..
رهف:يؤيؤ اجل بنروح بدري اليوم
الكل:صح
جوري:اجل ماراح انام ببيتكم
مناركافا انا خلصت كل شنطي
جوري:اجل تعالي نامي ببيتنا ومره وحده تساعديني
منار:اوكي خلاص
جوري فرحت:خلااص بكلم عبدالله
منار خفق قلبها:اوكي
جوري كلمت عبدالله الي طاار من الفرحه مجرد تفكيـر ان منار بتنام ببيتهم وانه بيكون معها بالسفره وبالفندق كمان وبيشوفها بدون غطا
جوري:هههههههههههه مدري شفيه فرح كثير يمكن علشان السفره
منار حست انه فرحان فيها واستبعدت هالفكره:اكيد كلنا فرحانين
جنى:ترا حجز لنا الوالد كلنا حتى انتي ريناد ومع سعود وجوري وعبدالله وفواز
جوري:ههههههههههههه ليـه..؟؟
جنى:بس وبنفس الفندق
جوري:هذا اهم شي
مشاعل راحت فيها لما عرفت ان سعود بيجي يعني بيشوفها هنااك<<مدري وش الفايده يتغطون من اولاد عمهم وهناك ماراح يتغطون كككككك
"على الساعه 4 الكل راح مابقى الا منار وجوري ورهف ورنا ومشاعل"
جوري:منار يالله بيجي عبدالله
منار راحت فيها:ها طيب طيب
رهف:رنو ميشو يالله السواق برا
رنا وميشو:يالله
رهف:باي
الكل:باي
جوري+منار:بايو
حلا:بايو
"منار راحت فيها لما شافت عبدالله كان يطيح الطير من السماء ركبت"
منار:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام شحالج منار..؟؟<<دايم يروح الامارات
منار بحيا:تمام وانت,..؟؟
عبدالله:تمام
جوري:كنكم تعرفون بعض
هنا منار ارتبكت
عبدالله انقذ الموقف:لا اول مره اعرفها
جوري:اها
شغل اغنية احمد الهرمي خطيـره سمعوها

في قلبي شي بقوله وابي تسمعني للأخر
انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صابر

ابتقرب انا لدنياك وتصير عيونك اوطاني
واعيش احلا العمر وياك وانسى بجنبك حزاني

ياكل مناي وهنا دنيااااااااااااااااااااااااااااااااي

في قلبي شي بقوله وابي تسمعني للأخر
انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صابر ..الخ,,,,,

منار تأثرت وحست انها المقصوده ووصلو للبيت ونزلو وراحو فوق لـ..غرفت جوري على طوول
جوري:شوفي اجهز شنطتي وانتي تساعديني بعدين ننام على طوول
منار:اوكيك
"تمو يرتبون شنطتها بعدين غيرو لبسو بجامات"

عذبة الابيات
02-27-2009, 05:14 PM
عادي"منار لابسه"
http://www.x66x.com/download/3651489698ca60178.jpg
^
^
^

"جوري لابسه"
http://www.x66x.com/download/4003489698ca8f828.jpg
^
^
^

"ونااااامو بسلام والي تحلم احلام ورديه والي تحلم احلام خضرا هههههههههههههههههههه"
_______________
"بيت بو طارق" ‘المغرب‘
بو طارق:ياأم طارق اخذتي كل شي محتاجته هناااك..؟؟
ام طارق:اي اخذت كل شي
بو طارق:اجل سرينا طارق
طارق:نعم يبه..؟؟
بو طارق:روح ناد جنى وفايز يجون بنمشي
طارق:على امرك يالغالي
"وصعد فوق لـ..جنى"
طارق:جناوي
جنى:ادخل
طارق:يالله جنوي بنمشي اخذتي كل شي..؟؟
جنى بأبتسامه:ايوه يالله
طارق:يالله
"نزلو تحت شافو فايز نازل قبلهم ههههههههههههه"
بو طارق:يالله سرينا بيت الوالد
الكل:يالله
"وراحو بيت الجد لأن التجمع هناااااك"
"كان الكل موجود بس بو طارق آخر واااحد ككك<<الكبير اخر واحد"
بو طارق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رهف تكلم منار:وين جوري
منار:استحت تدخل راحو للطار قبلنا
رهف:هههههههههه ايوه
الجد وقف:يالله
الكل وقف متحمس للسفر:يالله
"وتوجهو للمطار وشافو هناك جوري وعبدالله وفواز والبنات خقو عليهم ههههههههههههههه وركبو الطياره كل واحد بمقعده"
الكل في مقعده واقلعو متوجهين لـ..ايطاليا مدينة العشاق مثل مايقولون واستقرت الطياره بالجو والكل لاهي الي تناظر فلم والي تسمع اغاني بالايبد والي ع الاب وحاله
تمو ساعات ووصلو بالسلااامه إلى ايطاليا نزلو واخذو لهم ليموزين وكل واحد راح شقته بس البنات مقسمين 6 بنات بشقه والـ..6 الباقين بشقه ثانيه والاولاد برضو مقسمين
جنى.رهف.روان.حلا.شوق.شجون والباقي غلا.جوري.منار.رشا.رنا.مشاعل ريناد اما الاولاد كلهم بغرفه وحده ومعهم عبدالله وفواز وسعود لأن عبدالله وفواز يعرفون الاولاد كلهم اصدقاء
"كل واحد راح ينام والكل لبس بجامات"

"رهف لابسه"
http://www.x66x.com/download/409248969f429bac8.jpg
^
^


"جنى لابسه"
http://www.x66x.com/download/72848969f424eca0.jpg
^
^

"روان لابسه"
http://www.x66x.com/download/308648969f4267326.jpg
^
^

"حلا لابسه"
http://www.x66x.com/download/350748969f4220e66.jpg
^
^

"شوق لابسه"
http://www.x66x.com/download/137848969f42b608c.jpg
^
^

"شجون لابسه"
http://www.x66x.com/download/129448969f428111c.jpg
^
^

"اما الباقي على طول نامو بدون مايغيرون ملابسهم<<مساكين"
____________
"عند الحريم"
ام طارق:كيف تحبون نقسم كل وحده مع رجلها ولا..؟؟
ام عبدالعزيز:الافضل مانخلي رجالنا لوحدهم وخاصه ان الشقر كثار ماتدرون<<شوفو التفكير
ام سعود:صح كلامكم
الجده:ههههههههه انتو يالحريم كيف تفكرون كذا برجاجيلكم
ام طارق:يايمه<<تناديها يمه....لازم حتى انتي ماتدري بعد يشوف له وحدتن شقرتن بيضتن وينغري الشيطان شاطر
الجده بشك:تهقين<<شوفو عاد كملت
ام طارق:اي اهقه ونص
الجده:والله ماأخليه ياخذ ولا على موتي كلمو رجالكن خليهم ياخذونكم كل واحد مع زوجته
"الكل سوو نفس الي قالته وكل وحده راحت شقه لوحدهم مع زوجها"
___________________
"في المغرب عند البنات"
صحت حلا اول وحده قامت اخذت لها شور وبدلت لأنهم متفقين يطلعون
"حلا لبست"
http://www.x66x.com/download/301448979f60c1708.jpg
^
^
"وماحطت الا كحل وغلوس ورفعت شعرها ذيل حصان وطالعه مره حلوه وكتكوته ههههههههههههههه"

صحت رهف:الله مشاءالله عليكي بدلتي
حلا:ايوه يالله روحي بسرعه اخذي لك شور لايجون البنات وياخذونه عنك
رهف نطت:لا بروح الحين

"راحت رهف اخذت لها شور انتعشت فيه وطلعت وحتارت تجعده ولا تستشوره قالت استشوره احلا وجد استشورته وبدلت"
"رهف لبست"
http://www.x66x.com/download/25148979f6071230.jpg
^
^

"وافتحت شعرها وحطت كحل ومسكره وغلوس وبلشر خفيف وطالعه جد تطيج الطير والصقور من السماء<<ههههههههه حلوه صقور"

رهف تصحي البنات:هي جنااوي رونا شواقه شجونه<<احلا الدلع
جنى تتقلب:روحي خليني انام
رهف تمزح:قومي زيزو ينتظرك
جنى نطت من سمعت زيزو:امانه..؟؟!!!!!!
رهف:هههههههههههههههههههههههلا امزح روحي تخذي لك شور
جنى:سخيـــــــفه حدك
رهف:ماتقومون الا كذا
جنى:هههههههههههه والله حلوه الطريقه يالله بروح اخذ لي شور
رهف:اوكي شويـــق رويــن شجيــن<<توها تدلعهم قلبت هههههههههههههه
روان قامت:خيـر
رهف:قومو بنطلع ولا بنمشي عنكم
روان وقفت وضمت رهف:حبيبتي لازم تصحينا انتي يعني
رهف:ههههههههههههه ايوه
روان:ككككك لو احد غيرك كان قمت وتوطيت ببطنه
رهف:ههههههههههه طيب اذا مارحتي بتوطى ببطنك
روان تبعد:ياسلام
رهف:ههههههههههه امزح ياحلوه يالله روحي طلعي لك شي على بال ماتخلص جنى وتاخذين شور
روان:اوكيك
شوق قامت ومغضه عيونها
رهف:هههههههههههههههههههههههههههه
شوق افتحت عيونها:مالت
رهف:ههههههههههه طيب طيب ههههههههههه روحي طلعي لك ملابس

"راحو يطلعون لهم ملابس وجنى طلعت ودخلت على طول روان علشان ماتسبقها شوق بس مايدرون ان في حمام ثاني ههههههههههههههه"
حلا:هههههههههه شواقه ترا في حمام ثاني
شوق بدهشه:امانه,,!!!
حلا:ايوه في ثلاث حمامات
شجون لما سمعت كذا قامت راحت حمام وشوق حمام ثاني اما جنى كانت تبدل
"جنى لبست"
http://www.x66x.com/download/171648979f6016966.jpg
^
^
"وحطت غلوس وكحل برضو وافتحت شعرها بس جد طالعه مره حلوه<<كانت الاجواء بـ..ايطاليا بارده مره علشان كذا يلبسون اكمام ولا هم عادي ايزي"

"روان طلعت وراحت تبدل على تووول وبدلت وطلعت مره حلوه"

"روان لبست"
http://www.x66x.com/download/260948979f604f78e.jpg
^
^

"راحت حطت لها كحل وغلوس ومسكره وشدو وطالعه مره ناعمه ورفعت شوي من شعرها والباقي نزلته"

"شوق طلعت برضو وراحت بدلت"

"شوق لبست"
http://www.x66x.com/download/249548979f608bfc5.jpg
^
^

"حطت كحل وغلوس وشدو ورفعت شعرها بكلب لونه بيج وطالعه حلوه على مستوى"

"شجون طلعت راحت اول شي حطت لها كحل ومسكره وغلوس وظل خفيف بالمره بالموت يتحلاظ بس معطيها شكل خيـال خلت شعرها مفتوح وطالعه جد جد خيــال وراحت تبدل"

"شجون لبسـت"
http://www.x66x.com/download/238448979f60aa020.jpg
^
^

رهف:اجتماع
الكل:وشو
رهف:شوفو مين بيروح للثاني
جنى:اممم هم يجون
رهف:ليـه..؟؟
حلا ردت:انا بقولك ليـه لأنهم اكيد ماخلصو حنا الحين نكلهم ونقول لهم اول مايخصلون يجونا
شوق:ايوه وهم شقتهم مقابله شقتنا لو نفتح الباب بابهم قدامنا على طوول وهالطابق كله لنا مافي اي احد
رهف:ايوه اوكي بكلم غلاااوي
"وكلمت غلا واتفقو"
____________
"عند بنات شلة غلا<<حلوه"
غلا:كلكم تروشتو
البنات:ايوه
غلا:اوكي كل وحده تروح تبدل بنروح لهم اهم خلصو
الكل:اوكي

وراحو كلهم يبدلون

"غلا"
http://www.x66x.com/download/47764897a6fbaf8be.jpg
^
^

"وفتحت شعرها وحطت كحل ومسكره وغلوس وشدو وشوي بلشر وطالعه ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك"

"مشاعل"
http://www.x66x.com/download/35514897a6fdc4e66.jpg
^
^

"رنا"
http://www.x66x.com/download/19434897aa4573f8d.jpg
^
^
"ورفعت شعرها كله على فوق كثيــر وحطت كحل وغلوس بس طالعه نااايس بقوه"

"وبضو كحل ومسكره وغلوس وبلشر كل البنات هيك اوفر على الكتابه ههههههههههه ورفعت شعرها وطالعه تاخذ العقل"

"جوري"
http://www.x66x.com/download/47344897a6fd8c849.jpg
^
^
"رفعت شعرها بكلب وحطت نفس الكل كحل والخ وطالعه ناعمه بشكل وخطيــره

"ريناد"
http://www.x66x.com/download/49554897a6fdacbc7.jpg
^
^
"فتحت شعرها وطااااااااااااااااالعه ماأقدر اوصفها لكم تدنن قليله عليها"

"منااار"
http://www.x66x.com/download/28154897a6fd44987.jpg
^
^
"رفعت شوي من شعرها ونزلت البقاي وجد جد جد جد اند جد ماحد يقدر ينزل عينه من عليها"

"رشا"
http://www.x66x.com/download/27504897a6fd6ad5c.jpg
^
^
"رفعت شعرها ذيل حصان عالي كثيـر اعلا من الكل وطالع شكلها روعه جد في شي يجذب فيها"

مناار:خلصنا يالله نروح
الكل:يالله
غلا:اول برن رنه لها علان يفتحون الباب
الكل:طيب
رنت لها رنه وفهمت رهف وفتحت الباب وجاو على طووول

غلا:شفيكم
رهف:ماحد يعرف بس انا اجلسو
الكل جلس ويناظرونها يعني تكلمي
رهف:الصراحه انا مستحيه
الكل ناظروها يعني من مين
رهف:ياخي ماتعودنا نطلع ك1ا يم اولاد عمي مع كذا انا مصره نطلع بدون عبايات ولاحجاب بس لازم نتأقلم مع الوضع يعني مو جنى تشوف زيزو
وتنخش خشوني ولا روان مع فيصل
الكل:ههههههههههههههه
رهف:من جد ماحد يستحي طيب
الكل بثقه:طيب
رهف:يالله
الكل:يالله
"وبدو رحلت ايطاليا نزلو تحت وراحو كوفي شوب مره حلو"
رهف:ههههههههههه الحمدالله انكم واثقين ولاتستحون
الكل:هههههههههههههههههههه
"وكل الي بالكوفي يناظرونهم لأنهم كل وحده احلا من الثانيه وطبعا الاغلبيه يناظرون رهف هههههههههههههه"
غلا:تصدقون بنات ابي اشوف شكل الاولاد وهم يشوفونا اتوقع بيطير عقلهم
جنى:ههههههههههه بالراحه
جوري:ههههههههه بس انا شكلي بيكون غلط وانا بينكم
منار:حنا وش قلنا انتي خلاص منا فينا وتنعدين من بنات عمهم مثلنا حنا صديقاتهم ننعد بنات عمهم خذي راحتك مع الاولاد تراهم حبوبين
رغد:الله يستر من الملكه بخليها بعد اسبوع علشان نستانس
روان:ايوه تو بدري
رهف تتخصر:ياسلام واخوي يتعذب
رغد:لا مايتعذب لاتخافين ياحلوه
رهف:ههههههههههههههه
حلا:اقوول بنات استعدو الاولاد جايين لنا هههههههههههههههههه
الكل خاف بالبدايه
رهف:وش قلت لكم انا
البنات تشجعو:اوكي
رنا:احم احم ثقلو
ريناد:هههههههههههه شوفو شكلكم تظحكون وانتو خايفين
الكل:هههههههههههههههه
"وصول الاولاد الي كل واحد مات ماتوقعوهم كذا بس رائد ينار بعيونه يبي يعرف مين حلا"
طارق:هلا والله بالزين<<يكلم غلا
غلا استحت:هلا بك
طارق:كيفك غلااوي..؟؟
غلا:تمام وانت..؟؟
طارق:تمام برضو
غلا:دووم
طارق:دام غاليك
الكل:آميــن
جنى:هههههههه مين غاليها غيرك ياأخي العزيز
الكل:هههههههههههه
عبدالعزيز:اهلين جناوي
جنى كلت تبين:هلا فيك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
"عبدالله ماشال عينه من عن مناار وهي لاحظت"
تميم:لا كذا مقدر لازم تشوفون بنات اخوي يعني وصديقاتها ماحد يشوفهم الا انا
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:تموم شرايك بالشقر
تميم:الصراحه شي عجيب
شجون تقلده بقهر:شي عجيب
الكل:هههههههههههههههههه
تميم:هههههههههههه شفيك..؟؟
شجون:تقهرون اذا تكلمتو عن البنات وخرو زين وين حبيب قلبي
رهف:مين حبيب قلبك..؟؟
شجون:في غيره زيود
زياد:احم احم يابعد قلبي روين تعلمي انتي اختي من امي وابوي وهي اختي من الرضاعه شوفي الفرق
رهف غارت مره مع انها عارفه انها اخوها زيااد
غلا:تفضلو
الكل:زاد فضلك"وكلهم جلسو<<حشى وين هالمكان الي يكفيهم"
فيصل:من زماان ننتظر تقولون بس مافي فايده ماطلعت الا من ام الذووق
غلا:تسلم
طارق:ايوه زوجتي طوول عمرها راعية ذوووق
الكل:احلا احلا
غلا انحرجت مره
رهف:كككككككككك اقووول سلطان تقووول خطيبتك ان الملكه بتأجلها اسبوع
سلطان:ياسلام وانا مالي راي
الكل:ههههههههههههههه
رغد:لا مو قصدي بس نبي نستانس
سلطان:اوكي ولايهمك اسبوع اسبوع الي خلاني انتضر اسبوعين يخليني انتظر اسبوع
الكل:ههههههههههه
رهف:مليت سوو شي
روان:ههههههههه ماحديقدر يونسنا غير زياد
زياد:طيري ياشيخه انا واحد اذا صرت راي اخليكم تنططون من الفرحه
رهف:وشو الي يخليك رايق..؟؟
زياد بتفكيـر:امممم امممم امممم اممممم ايوه اذا رائد صار يمزح ويستهبل اصير مره رايق
رائد:ككككككككككك طيب احد يستهبل معي
حلا:افا عليك اني بالخدمه<<تقولها بالمصري
الكل:هههههههههههههه
رهف:رئود حبيبي لا ابشرك بدا الاستهبال عندها هههههههههه
الكل:هههههههههههه
زياد مات من القهر لأنها قالت حبيبي
جنى:من متى اخوي حبيبك
رهف:طوول عمره حبيب صوح رئود
رائد:ههههههههههههههههههه اخاف اقول اي يجون بعض الناس يتوطون ببطني
رهف فهمت عليه:ههههههههههههه لا خلاص هونت مو حبيبي
الكل:ههههههههههههههههه
حلا:ههههههههههههههه طيب يالله ودي استهبل
رائد:اول خليني اعرف مين انتي..؟؟
حلا:افا ياولد العم ماعرفتني
رائد والي عجبته حلا مره:لا والله ماعرفتك يمكن شويق ولا روان لأنهم هم المستهبلين بعد رهيف بس رهف عرفناها
حلا:هههههههههههههه
رهف:ايوه هي اصلن مو متعوده تستهبل بس الظاهر السفر اثر فيها
الكل:ههههههههههه
رائد:مين طيب..؟؟
حلا:احم احم حلاااوي
رائد انصدم بس اعجبته مره وحمد ربه انها حلا:اوه اوه حلاااوي الهاديه تصير رجه
حلا:ههههههههه اول مره استهبل وأحس ان الاستهبال خطيــر
رهف وقفت:صدقتي قومي يالله رائد بنستهبل على الناس يالله زياد
زياد ورائد وحلا وقفو:يالله
رهف تروح لوحده عجوز مخرفه حدها وتصقع فيها تسوي روحها ماتدري
العجور:you creze
رهف:لا مجنونه
الكل:هههههههههههههههه
العجوز:hhhhh osh tqoleen<<تقلوها بلغتهم بس اسوي كذا علشان تفهمون كككك
رهف:ههههههههههههههه والله اقووول انك وحده مخرفه يالعجوز
العجوز:a aked ante majnonh
رهف:لا عاقله ههههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
العجوز:ante joelh kthera
رهف:ههههههههههههه thanx
العجوز تأشر على زياد كان واقف يم رهف:htha zojk
رهف انحرجت وزياد فرح والكل يظحك
زياد:eys
الكل:هههههههههههههههههههه
رهف انحرجت زياد
العجوز:anto labqen 3la b3d
رهف:يو كريزي
العجوز عصبت:you creze n‘t my
رهف:طيري ياشخه
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد يروح يستهبل على واحد
زياد:لو سمحت
الرجل:وات..؟؟
زياد:ammmmmm t3rf oen hdeqt alheoan
الرجل:نو
زياد:كيف وانت واحد منهم
الكل:ههههههههههههههه
الرجل:وات ايام نوت سبيكنغ اربيك
زياد:ادري انك ماتعرف لأنك دلخ
الكل:ههههههههههههههه
الرجل:شنو..؟؟"يتكلم بالانجليزي بس انا اترجم
زياد:شوف انت واحد مغفل"يتكلم بالانجليزي"
الرجل عصب:انت المغفل ليس انا
زياد:انا ههههههههههه اظحكتني يارجل انظر من حولك انظر كيف الجميع ينظر إلي بدهشه واعجاب ام انت ينظرون إلك بشفقه<<احلا الفصحه
الكل:ههههههههههههههه
الرجل:لايهمونني
زياد:ههههههههه اجل من يهمك..؟؟
الرجل:زوجتي واطفالي
زياد:هههههههههههههههههه ولاكن لايكفي فأنت اما الجميع احمق
الرجل عصب:ماذا تقوول من توك تتكلم معي بالعربيه لأنك جبان خائف من ان تتكلم بلغتي
زياد:ههههههههههههه ماذا انا ههههههههه كنت اتكلم مع الذي ورائك ولكن انت متخلف
الرجل تمالك اعصابه:انت انت استغفر الله
الكل:ههههههههههههه
زياد:هههههههههههههههه اانت مسلم
الرجل بفخر:نعم انا مسلم
زياد بفخر اكبر:انت مثلي يارجل
الرجل:قلائل المسلمون هنا لأنهم يهوديين
زياد:لقد صدقت
الرجل:هههه جميل ان اعرف ان هناك ايطاليين مسلمين مثي
الكل:ههههههههههه
زياد:لاكنني لست ايطالينا
الرجل بأستغراب:اجل..؟؟
زياد بفخر كبير:انا سعودي
الرجل:حقا انا اكره السعوديين
زياد:لماذا..؟؟
الرجل:انهم لايقدرون شعور الاخرين ولا تأتي من ورائهم الا المشاكل
زياد:بالعكس اننا شعب كريم ومسالم ونحب الاخرين
الرجل:لا بالعكس يارجل والدليل امامك انت
الكل:ههههههههههه
زياد:مالت على خشتك
الرجل:ماذا تقول
زياد:لا شي انا كنت امزح معك وانت اخذتها على محمل الجد
الرجل:فهمتك
زياد:حسنن تشرفت بلقائك
الرجل:وانا ايضا
زياد:مع السلامه
الرجل:مع السلامه
رهف:هههههههههههه زيود هههههههههههه حديثكم مره رهيب
زياد:شوفي رهوفه شوفي المنر البشع مع هالاولاد
رهف تناضر ووخرت بسرعه:جد مايستحون
"كانو ثنين رجال ومره ماسكين خمر وسكرانين ويسوون حركات قليلة ادب"
زياد:شكلي بروح اعطيه كم بقس
رهف خافت:لا زيود هذا سكران خله وش نبي فيه هو الي بياخذ اثم مو حنا يعورك بعدين
زياد بأبتسامه:تخافين علي
رهف:اكيد مو ولد عمي
زياد انحبط:بس
رهف:ايوه بس
زياد:مقبوله منك هالمره
رهف:هههههههههههههه احلم اقوول غيرها
زياد:لازم تحطميني يعني
رهف:لا ماعاش من يحطم زيود بو خشه
زياد:ياسلام شفتي وش قالت العجوز لابقين على بعض
رهف استحت:عيب
وياد:ههههههههه اموت على ا لي يستحون
رهف تضربه بشويش:قليل ادب
زياد يتطنز:هههههههههههههههه عورتيني تصدقين
رهف بخوف:جد والله سوري مقصد
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رهف:مالت تلعب علي اوريك ضف وجهك
رائد:طير
الرجل:ماذا..؟؟
رائد:حلق
حلا:هههههههههههههههههههههه
الرجل:مابك ايتها الحمقاء
رائد عصب ومسكه من ياقته:احترم نفسك
الرجل يحاول يفكه:ماذا تريد
رائد:كيف تتجرأ وتقول مثل هذا الكلام اذا كررتها مره اخره سوف اقتلك
الرجل بخوف:حسنا حسنا لن اكرها اتركني
تائد اتركه وماساف الا غباره هههههههههههه
حلا بخوف:صار لك شي
رائد بأبتسامه:لا
حلا:ههههههههههههه شفيك عصبت عادي طيب
رائد:هههههههه لاوالله يسبك ولا وقدامي
حلا:ههههههههههه فديتك كككك<<ماتدري ليه تحس بشعور غريب اتجاه رئوود
سلطان يكلم عبدالله:اختك مو..؟؟<<يأشر على جوري
عبدالله:ايوه
جوري:كككك لهالدرجه مبين
سلطان:واااضح
فواز:كككك يعني ماتشبهني
سلطان:لا
مشاعل بملل:ياخي ملل قومو نتمشى شوي
سلطان:ههههههههههه مشاعل شرايك نروح ديسكو نرقص
رغد:ياسلام مافي ديسكوات
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:ليه..؟؟
رغد:لا علشان اشوفك سكران وخام لك وحده
سلطان:هههههههههههههههه لا لا هههههههههههههه هذي قويه
رغد:والله انتو يالاولاد تسونها مو بعيده
طارق:ههههههههههه رغود طيري ياشيخه
ريناد:هههههههههههههه سعود شفيك عيب
الكل التفت لـ..سعود وهو ارتبك وبغا يقوم على اخته
سلطان:قولي وش مهبب دا الواد<ايوه يالمصري
ريناج تناظره:اقوول..؟؟
سعود:ياويلك
وليد يسحب عليه:رنود قولي ماعليك منه
ريناد:لا بعدين بروح بخبر كان
الكل:ههههههههههههههههه
طارق:رنوده ماعليك منو قولي
سعود:ياويلك
سلطان:قولي اذا لمسك بوديه بداهيه
الكل:ههههههههههههههههههه
ريناد:هالواد ماشال عينو عن البت
الكل بأستغارب:اي بت
ريناد:البت مشاعل
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
مشاعل انحرجت مره
سعود:مو بس انا زيزو ماشال عينه من جنيو وفيصل من روان وسلطان من رغد وعبيد من منار وفواز من رشا
الكل:ههههههههههههه
والبنات انحرجو كثيــر جاو الباقي
زياد:هههههههههههه فاتكم الاستهبل
رائد:استهبال على مستوى
الكل:هههههههههههههههه
حلا:والله ههههههههههههههه في واحد سبني رائد بغى يموته
الكل:هههههههه خخخخخخخخخخ كككككككككك هههههههههههههههههههههههه
جنى:هههههههههههه تووووحفه
رهف:هههههههههههه ختيــره المهم ههههههههههههههه انا وحده تبي تلعب دبابات
الكل:يالله
رهف:مصدقين لا لا
الكل:ههههههههههههه
رهف:تصدقوووووووووون ان هالشهور وحنا بأيطاليا احس انها بتكون مره مره مره حلوه
زياد:يكفي انتي فيها
الكل:هههههههههههه
رهف انحرجت:انت دووووووب
زياد:حرام يانحفي
........:rhoofh
رهف التفت وانصدمت وراحت ضمتها بقوووووه والكل مستغرب ولا احد يعرف شي
رهف:او مايغاد
.......:يو بيتفل
رهف:ثانكس هني
......:اخذت كورس باللغه العربيه وتعلمت عليها
رهف:ههههههههههه صرتي تتكلمين عربي حلو
.....:شفتي عاد
رهف تعالي اعرفك على اهلي
رهف:هذي صديقتي تينا
سلطان:اوو تينا قديمه مره
تينا:او سلطان كيفك..؟؟
سلطان:تمام
تينا انتبهت لـ..غلا وعجبتها كثيـر:اهلين
غلا بأبتسامه:اهلين
رهف:تينا تعرفت عليها لما جينا هنا زياره تعرفت عليها وصارت مره معي وكل اهلي يعرفونها اصلها لبنانيه بس اغلبيت وقتها هنا
تينا:ايوه انا طول عمري عايشه هون
غلا:كيف تأقلمتي هنا
تينا:والله انا كنت جاييه ادرس بس خلاص استقريت هون ولا ادرت ارجع لبنان
غلا:اها تشرفت انا غلا
تينا:لي الشرف غلا
جوري:ههههههههههههههههه
الكل التفت لها مستغربين ظحكتها
جوري تزيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الكل استغرب ازيد
عبدالله:جوج وش فيك انهبلتي
جوري:ههههههههههههه
فواز:اول عبدالله جوج انهبلت
الكل:ههههههههههههه
جوري:هههههههههههه اي بطني هههههههههههههه مو قادره اتكـ ههههههههههههههههههه
الكل ناظرو المكان الي تناظره جوري وماااتو من الظحك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
"كانت وحده عجوز تمشي وطاحت وشكلها يظحك كل ماتوقف تطيح"
رهف:ههههههههههههههههه مس مس هههههههههههههههههههههههههههه بقوم اساعدها
"وفعلن راحت رهف وساعدت العجوز الي طلعت سعوديه وشكرتها
العجوز:مشكوره الله يخليك لهلك
رهف:تسلمين هذا من ذوقك ياخاله
العجوز:الي مثلك قليل وانا امك
رهف استحت:تسلمين
العجوز:الله يخليك لهلك انشاءالله
رهف:آميــن عن اذنك ياخاله
العجوز:اذنك معك
"وراحت رهف وعيون العجوز مانشالت منها"
الكل يصفق لـ..رهف
رهف:احم احم اخجلتم تواضعي
الكل:هههههههههههههه
رهف:مليت
تينا:شوفي رهوفه في هون أريب من هون يعني مسبح شي رهيب
رهف:امانه اوه ماراح نقدر
تينا:لا هو للبنات وللأولاد
رهف:لا صعبه
تينا:اكوي انتي تحبي البيان تعالي اعزفي
رهف بأحراج:لا احراج
تينا تسحبها:لا تعالي معي
"وراحت والكل قام وراحو معها وشافت البيان بالساحه وكل الي يبي يعزف يدفع وماكان فيه احد جفعت رهف وجلست على البيان بكل نعومه
وبدت تعزف والكل تجمع الناس انبهر من رهف كان عزفها ولا اروع ونااس عربيين يتكلمون"
وحده:غني غني
الكل:غني
رهف انحرجت بس بدت تغني وهي تعزف وهم يفقون

كانت تغني اغنيه اجنبيه لـ..jojo مره خطيـره والكل انبهر بهالشي
ولما خلصت الكل صفق لها بكل حراره تقدم لها واحد شكله متقدم بالسن يعني كذا 48 49 كذا يعني وكان اجنبي
الرجل:انتي مذهله هل يمكن ان اطلب منكي طلب
رهف:نعم تفضل
الرجل:انا لدي مسرح مسرح لعزف البيانو لايدخله الا المحترفين وأود ان اقيم لكي حفل وتعزفي فيه
رهف فرحت كثيـر:يسرني كثيرا حسنا حدد الموعد واعطني العنوان
الرجل قدم لها كرت:هذا فيه جميع تلفوناتي وموقع البيانو التقيك غدا عند الساعه 4 عصرا
رهف:حسنا سأكون هناك
"وراح الرجل"
الكل يصفق لها وراحت ضمت اخوها كان حلم حياتها انها تعزف بيان يم حشد من الناس

عذبة الابيات
02-27-2009, 05:50 PM
البارت السابع عشر"17"


الكل يصفق لها وراحت ضمت اخوها كان حلم حياتها انها تعزف بيان يم حشد من الناس
سلطان:ههههههههههه واخيرا راح يتحقق حلمك يادوبه
رهف والدموع بعيونها:آآآه مو مصدقه وقسم وقسم فرحانه من كل قلبي
سلطان:هههههههههههههه طيب انا مو راضي لك
رهف تبعد عنه:لاوالله لو على موتي بعزف
سلطان:هههههههههههههه امزح معك ليـه ناوي على عمري انا
رهف:باكلك مثلا
غلا تضم رهف:حبيبتي مبروك تستاهلين قلبو
رهف:الله يبارك فيك تصلمين وناااصه واخيرا بيتحقق حلمي بكرا وااااااو فرحاااانه مره
زياد فرح لأنها فرحانه:دوووم قلبو
رهف انحرجت:دام عزك
زياد يكمل:ونبض قلبك وحليب عنزك
رهف بقرف:وع وع ماحبهم
زياد بأستهبال:يؤيؤ انا مقرر اخذ وحده منهم
رهف بقرف:وع وع
زياد:في احد يوع وع على نفسه
رهف بحمق:مالت انا عنزه وخر زين
الكل:هههههههههههههههههههه
زياد:عآآآتي ريلااكس"يقولها بمياعه يتنطنز على وحده"
رهف:وع كنك ذيك البنت
زياد:هههههههه ايوه انا اتطنز عليها
رهف:وخر زين
زياد بصراخ:i love girl creze "احب بنت مجنونه"
كل الي بالساحه لفو عليه مستغربين والكل حسبوه اجنبي شكله وكلامه اجنبي واحد سعودي تكلم بصرااخ
السعودي:والله هالولد مخفه وخروه بس لاأبطحه
زياد حمق وبصراخ:قال ايش تبطحني انا اتوطى ببطنك وببطن الي اكبر منك فاهم
الرجال لما شافه سعودي ومعصب ماشافو الا غباره ههههههههههههههه
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مانشوف غير غبـ ههههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه
زياد:هههههههههه ماشفنا الاغباره هالغبي هذا
عبدالله:ههههههههههه زيود هههههههههههه والله انك شي هههههههههههههههههههههههه
زياد:افا عليك
عبدالله بأستهبال:اقووول زيود شرايك نتل لنا اي شقره قدامنا
زياد يجاريه:يالله يمكن انسا الحب المجنون
رهف حمقت بس ماعلقت
عبدالله يكمل:سلطان معنا
سلطان:لا لا روح منآآآك
عبدالله:طير رئود
رائد:دوووم معكم
زياد:طارق لا صووح نسيت انت متزوج
طارق يستهبل:واذا الشرع محلل اربع
غلا احمقت:خل هالاربع ينفعونك"وراحت"
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههه اي بطني هههههههههههههههههههههههه
رهف بخوف:هي طارق اختفت غلا والله خايفه عليها
رائد:اختها ماخافت وانتي تخافين
حلا:ههههههههههه لأني عارفه انها ماراح تبعد ماكانت تبعد الا بأيام البويه
رهف:والله اخاف عليها طارق والله مو مبينه وينها
طارق خاف:امانه..!!!!!
رهف:والله
طارق:اوكي بروح ادورها
"راح طارق دور بكل مكان مالقاها وجوالها مقفل خاف الا طار عقله رجع لهم"
طارق:مالقيتها وجوالها مقفل
رهف بدت تصيح هي وحلا:يمه
حلا:يمه اختي
رهف:اويه حبيبتي توأم روحي وينها"تقولها وهي تبكي"
وليد متوتر:شنسوي شنسوي
رهف فكرت بسرعه:ايوه نتفرق مجموعات وندور عنها
الكل:طيب
رهف ترتب:انا حلا جوري مشاعل منار شوق رغد زياد عبدالله سلطان بمجموعه والباقي مجموعه
والكل انطلق على حسب مجموعته وتمو يدورون عليها طارق يعرف انها تموت بالنوافير قال بروح وخلاهم وراح وسبحان الله شافها هناك وتبكي راح لها وحط يده على كتفها من ورا هي ماتت من الخوف وخرت يده ولوت ضراعه بغت تكسرها وماكانت تميز الشخص بسبت دموعها
طارق متألم:آآي غلااوي انا طارق ألمتيني
غلا وخرت بسرعه ونست كل شي:طارق حبيبي صارلك شي والله ماأسامح نفسي
طارق:ههههههههههههههه كل هذا خوف علي
غلا بحنيه:ايوه مو حبيبي
طارق:يالبى قلبك ليه زعلتي
غلا تتذكر وتبعد عنه:ايوه مالت وخر عن وجهي
طارق يروح يحضنها من وراها:حبيبتي تدرين اني امزح وومستحيل اسويها
غلا انحرجت من حركته ولا قدرت تتحرك
طارق:سامحتيني
غلا:وانا اقدر ازعل
طارق:يالبى قلبك حبيبتي ابي فراوله"فراوله=بوسه"
غلا انحرجت:لو تموت
طارق:اوكي خلاص اجل بعطيم فرواله "وباسها بـ..خدها وهي راحت بخبر كان"
غلا بعدت:عيب
طارق:وشو عيب انا زوجك لو ابي ازيد سويت
غلا احمرت خدودها من الحيا:طير ياشيخ مافي حتى بعد العرس
طارق:لا والله كيفك
غلا:اجل كيف منو..؟؟
طارق يسوي نفسه زعل:اجل خلاص خلاص"ويلف عنها وهي صدقت الخبله"
غلا:زعلت حبيبي
طارق:لا
غلا:مو واضح
طارق:لا مو زعلاان
غلا:حبيبي وش تبي اراضيك به
طارق يلف لها:فراوله
غلا استحت:توك تقول مو زعلان
طارق يلف:ايوه خلاص
غلا تشجعت وراحت باسته بخده اليمين واليسار:هذي ثنتين بعد"تقولها بأحراج"
طارق طار وراح ضمها يم الله وخلقه وهم متعودين على ازيد من كذا خخخخخخ<<عرفتو قصدي
جا وليد وشافهم وظحك ورجع للكل وخبرهم وهم عصبو لأنه ماقال لهم بس لما قال لهم وليد عن الي شافه ماتو ظحك واعذروه
رهف:ههههههههههه جنوي قولي لأخوك عيب عليه
عزيز:وش دخلك رهيف خلك على جنب لاتخربين البنت انا بسوي مثل خويي
هنا جنى راحت فيها مسكينه والكل مات من الظحك
سلطان:اذا بتخربيهم وخري لاتخربين رغد بعد
الكل:ههههههههههههههههه
فيصل:اقوول ترا روان هنا لاتتكلمين وتقولين شي
الكل فسط من الظحك عليهم
حلا:اقووول انا وحدتن مشتهيتن تستهبلن
رهف:ههههههههههه هذا انتي تستهبلين
الكل:ههههههههههههههه
حلا:لا والله من جدي اتكلم
رهف:لا من عمك
الكل:ههههههههههههههه
حلا كانت ماسكه عصير بيدها وتنرفزت من رهف وكبت العصير عليها ههههههههههههههههههههه
رهف وهي معصبه:حلاااوي اوريك يادووبه بروح اغير ملابسي مين يجي معي
زياد:انا
رهف انحرجت:اوكي
"وراحو الفندق بودن اي كلمه وراحت غيرت واخذت لها شور بس جسمها بدون شعرها وراحت تبدل
"رهف لبست"
http://www.wardaa.com/upload/c018d35a58.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وحطت كحل ومسكره وغلوس وشدو وطلعت ملااااااك تهلك الواحد طلعت لـ..زياد الولد كان بينجلط مسكين وقف مسبه رهف انحرجت مره"
رهف بحياء:وش فيك ليه شكلي بشع كثيـر..؟؟
زياد لاشعوريا:وقسم بشع الي يقول عنك بشعه انتي احلا من ناظرته عنوني
رهف استحت:تسلم عنونك
زياد:ماأنلام اا جد حبيتك رهوفه افهميني احبك يابنت الناس
رهف وجها صاير احمر طماطه:عيب هالكلام
زياد يمسك قلبه:هالبنت بتجلطني
رهف بخوف:بسم الله عليك
زياد بأبتسامه:تخاافيـن علي.؟؟
رهف لاشعوريا:اذا ماخفت على نصفي الثاني اخاف على من..؟
زياد طار من الفرحه:فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره"يغني لها والله انه رايق وهي وجها احمر هع"
رهف:احم تسلم يابعدي والله المهم خل نرجع لايخافون علينا
زياد بتطنز:مين بيهتم سلطان مع رغوده طارق مع غلااوي فيصل مع رونا زيزو مع جناوي رائد ووليد كل واحد مشغول بالأستهبال
رهف:ههههههههههههههه طيب طيب قوم بس
زياد:افا لهالدرجه ماتبيني
رهف:لا والله بس جد لازم نروح
زياد بأبتسامه:اوكي تآمرين امر انتي
رهف بأحراج بالغ:مايامر عليك عدو
زياد:فديتك
رهف:خلااص
زياد:اموت على الي ينحرجون
رهف:عيب خلااث يالله نروح
زياد:ههههههههههههههه خلااث بزره
رهف:افا الحين انا بزره
زياد:واحلا بزره
رهف تتخصر:ياسلام
زياد:يالله مشنا
رهف تبتسم له:اوكي يالله
____________________
"عند طارق وغلا"
غلا:خلااص خل نرجع وش بيقولو عنا بعدين
طارق:يقولو الي يقولوه انتي زوجتي
غلا انحرجت:ايوه بس لازم نرجع
طارق:اوكي برحاتك قلبو
غلا:تسلم والله
___________________
"عن سلطان ورغد"
سلطان:اممم رغوده وشلون تبين ملكتك..؟؟
رغد تفكر:زي كل ملكه
سلطان:هههههههههههههه انا مو هذا قصدي
رغد:اجل..!!
سلطان:يعني نبي حركات جديده نبي نكون سبيشل
رغد:انت سبيشل وهذا يكفي
سلطان:يابعدهم كلهم
رغد:هههههههههههه يالله عااد ترا استحي<~تو بدري
سلطان:امووت على الي يستحوون
رغد خدودها وردة:......"ماردت عليه"
شلطان:ههههههههههه خلاص خلاص
__________________
"عند الشباب"
رائد:لا حووول نشب
زياد:شتبي توني جاي كيف نشبت
رائد:كان تميت لو شوي ارتحنا منك
حلا:ماعليك منه اذا انت مو موجود ماتحلا الجلسه صووح فيف.؟!
رهف:ايوه صوحيــن
رائد:افا انا ولد عمي
حلا:والنعم بولد عمي قلت شي
رائد:احم احم ياخي انتي الوحيده ذوووق بعد غلااوي
حلا:افا بعدها
رائد:لاويهمك متعادلتين
الكل:هههههههههه
زياد يتطنز:آآه لقد احببتك يارائد من كل قلبي لقد جرحتني آآه جرح لاينسا آآه
الكل مات من الظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جووال زيااد وكان طارق
زياد:هلا حبيبتي
طارق ينعم صوته:هلا حبيبي كيفك.؟!
زياد:والله بخيـر حبيبتي انتي اخبارك,.؟!
"الكل التفت وأولهم رهف هههههههههههه"
طارق:ويه انا الحمدالله بخير وينك حبيبي.؟
زياد:والله ياحياتي انا مع اهلي في كوفي شوب الـ....
طارق:خلااص جايتكم
زياد:اوكي انتظرك حبيبتي بايو
طارق:بايو حبي
الكل التفت له يعني بمعنى مين هذي.؟
زياد:بدون ماتسألون الحين بتجي وشوفوها تراها قطعه
"هنا رهف عصبت وتنرفزت بس اخفت هالشي مابينته تقول بشوف مين حبيبتك"
‘خمس دقايق الا يشوفون طارق مع غلا جايين‘
الكل التفت له
زياد:شفتو حبيبتي تهبل"ويأشر على طارق وطارق ينعم صوته"
طارق:ايوه حبيبي انا اهبل مثلك
الكل:ههههههههههههههههههه
"رهف حست انها غبيه مو معقوله يحبها ويكلم غيرها ولا ويمها مستحيـل صارت تظحك على نفسها ككككككك"
زياد حس فيها بس طنش مايدري ليـه طنش بس كذا مزااج"
غلا:عيب عليكن تراني موجودتن<~تستهبل
الكل:ههههههههههههههههههه
رهف تستهبل وتسوي نفسها سكرانه وتترنح:يااهو ياسلامي عليكم يالسعوديه ياديار الشباب يادار البنات<~تستهبل طبعا
هنا الكل ماتو ظحك الا فطسو كماااااان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سلطان:لو سمحتي ياأختي الجميله لايشوفك ذاك الاجنبي ويقول هذي سكرانه مانبيها تعوف
رهف اخترعت:لا لا هوونت وقصمآآت هونت<~حلوه قصمات
الكل:هههههههههههههههههههههههه
سلطان:بسرعه ينقص عليك
وقف وليـد:ياهو ياناااس
الكل التفت لـ.وليد<~قصدي من اهله بس
وليد:احم احم انا الحين قررت قرار ختيــر مره
الكل:وشو.؟!
وليد:رااح اتزوج
الكل اندهش:امانه.؟!!
وليد:وقصمآآت على قولت رهف
الكل:هههههههههههه
رهف:قلود
حلا:من جدك خيو ولا تستهبل.؟!
وليد:لأ ماأستهبل
غلا بـ.فرحه:مين هذي.؟!
وليد بمزح:فيف
رهف عرفت انه يمزح:الله ونآآصه خلااص انا موافقه
الكل:هههههههههههه
زياد بنرفزه يقلدها:الله ونآآصه خلاص انا موافقه
الكل:هههههههههههههههههه
سلطان:عصب عصب وخرو عنه
وليد:هههههههههههههه انا امزح وفيف تعرف
رهف:هههههههههههههه ايوه
غلا:اجل جد مين سعيدة الحظ.؟!
وليد:لأ عيب اقوول تنحرج
الكل بذهول:هي هنا
رنا بتحترق:مين.؟!
وليد بنفسه انتي وقسم بالله انتي:امممم عيب اكيد بتستحي
رنا:ماراح تستحي
مناار:اقووول وليدو قول ولا ترا بالنعووول ماعندي وقت
وليد:اعووذ بالله منك مير خلاص انا باخذ مناار
منار:احم احم يامحلاتي<~تستهبل مثله
عبدالله حمق:احم احم يامحلاتي
الكل:هههههههههههههههههه
مناار تفشلت خخخخخخخخخخخخخخخ
فوااز:اقووووول لاحقين على الزواج
نايف وقف وكان هالاياام حزين والكل لاظحك
رهف وقفت:نيووف قلبو على فين راح تروح.؟!
نايف بضيقه:مدري بروح اتمشى شوي مليت
رهف:اجي معك
زياد عصب:ناايف انا بجي معك
رهف حست فيه وكتمت الظحكه
نايف:مايحتاج
زياد:لا يحتاج"ووقف وراح معه"
مشاعل:اهئ اهئ اخووي له زمن متغيـر مدري وش فيه لايكوون يحب من وراي كككككك<~تحب تستهبل على مثل هذي الامور
الكل:ههههههههههههههههههههه
سلطان:الا نيوووف بيحب كثري منها
وليد:ليه وش ناقصه رجل ولا يد
الكل:هههههههههههههههههه
وليد:وش فيكم
رائد:تدافع عنه بداال اخته
وليد بمزح:اكيد مو زوجتي المستقبليه
مشاعل:ككككك انا اتزووج طير ياشيخ
وليد يكملها:ماعندي جوانح
رهف تستهبل:اعطيك ريد بوول يعطيك جوينيح<~اهم شي

عذبة الابيات
02-27-2009, 06:19 PM
البارت الثامن عشر"18"

رهف تستهبل:اعطيك ريد بوول يعطيك جوينيح<~اهم شي
الكل:ههههههههههههههه
طارق:رهوفه
رهف:هلا
طارق يغمز لها:بطلي استهبال ولا الناس بيتجمعون عيك ويخطفونك
رهف ماأهتمت:ككك الا يتجمعون الناس كثر منها
وليد:كيفك اذا تجمعو ماعلينا منك
حلا توقف:شرايكم ارقص فيني الطرابه
رائد:الا الطرابه تبين نحش رجولك بعد عندنا بنات يرقصون يم الناس بس لو تبين في ديسكو عادي<~ يمزح
الك:هههههههههههههههههه
حلا:الا شكلي ارقص بـ..ديسكو
رهف:تبين الكل يقوووم عليك بالنعووول
سلطان:هههههههههههههههههه اهم شي النعول
رهف:افا عليك حقتي هذي
___________________
"عند نايف وزياد"
زياد:شفيك مو على بعضك هالايام
نايف يتنهد:آآآه خخخخخ شقوولك ولد عمتك طايح بمشكله مالها اول ولاتالي
زياد اخترع:وشو قول.؟!
نايف:بس ماحد يعرف امانه
زياد:والله ماراح رعرف احد بس قول خرعتني يارجال.؟!
نايف:آآآه مشكله بالشغل بشركة الوالد
زياد:وش هي.؟!
نايف:واحد قدر يدخل المحاسبات وسرق مبلغ كبير مره
زياد خاف:كم تقريبا.؟!
نايف:10 ملايين
زياد راح فيها:من جد.!!
نايف:اجل بمزح
زياد وقف شوي:انت شااك بأحد.؟!
نايف:لا مافي اي دليل لأي احد
زياد:شووف حنا ناخذ متحري ماهر مره وهو اكيد بيعرف
نايف:فكرت فيها بس ماأعرف اي واحد محترف
زياد:ماعليك انا اعرف واحد محترف مره اكلمه الحين وأقوله
نايف:والله ماتقصر لو قدرنا نرجع الفلوس والله ماأنساها لك طوول العمر
زياد:لاتقوول كذا حنا اهل
نايف ضم زياد وتمو شوي
زياد:شووف ماأبي اشووف الحزن بعيونك عادي اظحك ولا يهمك الحين اكلمه
نايف:اوكي ولايهمك
"وفعلا كلم زياد المتحري واتفق معه وبيبتدي اليوم وسكر منه"
زياد:خلااص كلمته واليوم بيبدي
نايف:ماتقصر والله
زياد:يالله قوم نرجع
نايف:يالله
________________
"عند الحريم"
ام طارق:شوفو حنا لازم نسوي شي
ام عبدالعزيز:وش راح نسوي يعني.؟!
ام طارق:مدري بس المهم مانخليهم كذا
الجده:ههههههههههههههه شفيكم رجاجيلكم ماراح يسوون شي عيالي واعرفهم زين
ام طارق:بس يايمه ماندري
الجده:لاتخافون والله عيالي مو من هالنوع
الكل:طيب
__________________
"عند البنات والاولاد"
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههه اي بطني
نايف:وشو الي يظحك فيف
رهف:هههههههههههههههه مشاعل ههههههههههههههههههههههه
نايف يلتفت يشووف مشاعل قايمه توها طايحه
نايف:هههههههههههههههه ميشو هههههههههههههههههه قومي قومي بسم الله عليك ههههههههههههههههههه
مشاعل بفرح:اخيرا ظحكت مع فيسك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
"تمو يسولفون الما الليل وكل واحد راح ينام"
_________________
"العصر عند البنات"
رهف نطت وبصراخ:بنات قومو لازم ألبس بروح القاعه
الكل نط
شجون:اي والله
روان:بسرعه بسرعه ماباقي الا ساعه
راحو كل وحده تركض
روان:لاتتسبحين مو لازم امس تسبحتي متين مايمدي
رهف:طيب طيب بطلع لي شي ألبسه
وطلعت لها لبس مره كيووت شوفوه
"رهف لبست"
http://www.wardaa.com/upload/b3131dbb2f.jpg (http://www.wardaa.com/)

^
^
"وطلعت لها جكيت معه لأن مره برد وحطت مكي آب خفيف بس مخليها قمر وش قمر هي تقول للقمر ابعد بجلس مكانك من جمالها ونعومتها"


"اما كل البنات لبسو الي قدامهم ومابعد يشوفون رهف لما طلعت رهف الكل جمد من جمالها اول مره يشوفونها بهالجمال كله يدون انها
ملكة جماال بس مو لهالدرجه هذي رهف استحت لما شافتهم كذا"
رهف:هي وش فيكم
روان:انتي رهف.؟!<~ مفهيه
رهف:ههههههههههههههه لا اختها ايوه
مشاعل:يادبه وش هالجمال<~كانو كل البنات متجمعين بشقتهم
رهف استحت:تسلمين هذا من ذوقك والله
رن جوال رهف كان سلطان
سلطان:فيف
رهف:هلا
سلطان:جهزتي كلنا تحت انزلو
رهف:اوكي
رهف تكلم البنات:يالله كلهم تحت يمه متوتره حدي
غلا تطمنها:لاتخافين صدقيني بتبدعين
"رهف ارتاحت ولبست جكيتها ونزلو والاولاد لما شاو رهف ماأقدر اوصف لهم كلهم خقو حتى اخوها<~اهم شي اخوها
زياد:سلطان متأكد انك اتصلت على الرقم الصحيح
سلطان بسبه:اي
رهف استحت:خلااص شفيكم كلكم كذا
وليد:لا ماأصدق فيف
رهف:لأا صدق
زياد:قمر قليله عليك
رهف استحت:تسلم والله يالله عاد مع فيسكم
الكل:هههههههههههههههه
"راحو توجهو للقاعه واستقبلهم الرجال نفسه ومسكين سبه على رهف مو بس هو ماينلام"
رهف:مرحبا
الرجال:مرحبا بك أانتي مستعده
رهف:نعم مستعده
الرجال:سووف يصورون اليوم وسوف تذاع الحفله امام الناس مباشره
رهف خافت بالبدايه:لا بأس
سلطان:رهوفه متجهزه
رهف:ايوه مع اني خايفه شوي بس يالله ماشي الحال
سلطان:هههههههههه طيب
الرجال يتكلم عربي:انتو عربيين
رهف استغربت:ايوه حنا عربيين
الرجال:هلا فيكم والله
زياد:ليه انت مو ايطالي
الرجال:هههههههههههههه لا انا سعودي
الكل اندهش
رنيم:سعودي.؟!!
الرجال التفت لها ومات عليها اول مره يشوفها:ايوه سعودي
رنيم:كيف طيب عايش هون.؟!
الرجال:والله هذا المكتوب علينا
فيصل:والنعم واله
الرجال:الله ينعم بحالك
الرجال:رهف مستعده
رهف:ايوه
الرجال:يالله قومي من هنا اما انتو خصت لكم مقاعد درجه الاولى الصف الاول
فيصل يصافحه:مشكور ماتقصر
الرجال:ولو العفو
رهف تلف لهم:ادعو لي بموت من الخوف
الكل:هههههههههههه
غلا:وحي حبيبتي ماراح يصير الا كل خير انشاءالله
رهف:انشاءالله
"راحت رهف وهم راحو وانبهرو من القاعه كانت كبيره بشكل مو طبيبعي وممتليه للأخير الا شوي من الصف الاول لهم راحو وجلسو"
الرجال:يالله رهف استعدي وشيلي الجاكيت مو برد مره
رهف شالت الجكيت:طيب بس خايفه
الرجال:ههههههههه شي طبيعي قررتي وشو تعزفين ولا
رهف:أيوه
الرجال:ب لازم تغنين
رهف انخرست:امانه,.!؟
الرجال:هههههههههههههه والله
رهف:طيب وش اغني.؟!
الرجال:اممم غني اغنية تيتانك
رهف:خخخخ مليون مره غنيتها قدام اهلي
الرجال:معليه بس هم الي سمعوها
رهف:اوكي خلااص
الرجال:خلااص يالله خمس دقايق وتطلعين للمسرح روحي للطاقم الي هنااك يظبطون المايك وكل شي
رهف:طيب
"وراحت لهم رهف وظبطو لها كل شي وجاها الرجال"
الرجال:يالله بسرعه بتنذاع بعد دقيقتين
رهف خافت:طيب
الرجال:يالله الحين بيقدمونك ودخلي اول ماتسمعين اسمك
رهف:طيب
"في المسرح في وحده تتكلم بالانجليزي"
البنت:آلان نبدأ حلقتنا المعتاده مع امهر العازفين ولكن آلان سنقدم لكم واحده جديده لاتعرفوها ولكن انها مبدعه نقدم لكم رهف العثماني
الكل يصفق ودخلت رهف والكل انبهر من جمالها حتى البنت
البنت:اهلن بكي اخت رهف
رهف بخوف:مرحبا
البنت:كيف شعورك وانتي تقفين في المسرح ويشاهدونك ملايين الناس
رهف كانت بتستهبل وتقول شعوري نفس شعور اي مواطنه بس قدرت تمسك لسانها:شعوري طبعا سأكون متوتره
البنت:حسنا ابعدينا
رهف:حسنا
راحت رهف وجلست وبدت العزف الي آخذ عقل الجمهور عزفها مره حلو وبدت تغني والكل رايـح فيها
والكل متحمس معها لما خلصت الكل صفق بحراره تامه وهم رايحين فيها بشكلها بصوتها بعزفها بنعومتها برقتها كل شي
جات البنت:واااااااااو رائع جدا
رهف:شكرا جزيلا لك
البنت:تشرفنا بعمرفتك آنسه رهف
رهف:وانا اكثر
"وراحت رهف والجمهور يصفق بقوه وينادونها
الجمهور:رهف رهف رهف رهف رهف
الرجال فرح
ورهف ماتت:يمه
الرجال:هههههههههههههه حبوك روحي يالله مره ثانيه
رهف بخوف:لا والله بموت
الرجال:شدعوه مره وحده ولا تبين تزعلين جمهورك
رهف:اوكي اصلن انا كنت حايره بين عزفتين يالله بروح بس هالمره بدون ماأغني
الرجال:بس اذا نادوك مره ثانيه مالي دخل
رهف:يؤ طيب خلاص بغني اغنية جوجو
الرجال:براحتك
"راحت رهف وتمو يصفقون بحراره ورراحت تعزف وتغني والكل متحمس وخلصت وبرضو الكل يصفق لها
وطلعت لقت الكل يستناها راحت ضمت اخوها من الفرح
سلطان:ابدعتي والله
شوي الا جا جيش من الصحفيين يبون يصورونها
ورهف مو راضيه
سلطان:عادي ياحلوه بس هنا ماراح يصير شي
رهف:طيب
وعلى زحمت الصحفيين صار زياد ملاصق لـ.رهف وكان زياد كاشخ لأبعد درجه توها تلاحظ رهف لأنها بالبدايه كانت متوتره وماتت عليه
وحده من الصحفيين:آنسه رهف منذ متى وانتيت عزفين
رهف:امممممم من كان عمري 5 سنين
واحد:آنسه رهف هل اول مره تظهرين بحفل او تلفزيون تعزفين
رهف:نعم اول مره
واحد ثاني:ماعلاقت الشاب الذي يجلس بجانبك بك هل هو صديق
زياد جاوب:لا
واحد:اذا من انت .؟!
زياد:زوجها
رهف راحت فيها
وحده:نعم تليقون ببعض منذ متى واتو متزوجين
زياد ماعرف وش يقول
رهف:منذ شهرين
واحد:هل اتيتم لوحدكم
زياد:لا معنا عائلتنا
وحده ماتت بـ.زياد:هل يمكن يوم من الايام تتزوج على رهف
رهف عصبت:لا طبعا
الكل:هههههههههههه
زياد:لأا طبعا لن افعل هل رأيت رصاصه تسأل القتيل
رهف انحرجت
واحد:هل يعني انكم تعيشون قصة حب.؟!
زياد:طبعا فحن زوجين
وحده:آنسه رهف هل تتمنين للكل ان يقدم لهم الله عز وجل زوج مثل زوجك.؟!
رهف:نعم
وحده:ماهي مميزات زوج.؟!
رهف تبلعمت:طيب حنون دمه خفيف يخاف ربه جميل رائع واهم شي رومنسي"تقولها بأحراج"
زياد فرح كثير
وحده ثانيه:جميل كل هذه الاشياء فيه وانت يا.... ماأسمك .؟!
زياد:انا زياد العثماني
وحده:انتم اقارب.؟؟
زياد:نعم
وحده غيرها:وانت مالذي تحبه بـ.رهف
زياد:انه جميله حنونه حساسه خفيفة دم ناعمه رقيقه طيبه حبوبه ورومنسيه
واحد:هذا شي رائع بين الزوجين
رهف ماتت من الفرح والاحراج
واحد:هل تغغار عليها من الشباب.؟!
زياد:اغار عليها من الهوا الذي تتنفسه
الكل:هههههههههههههههه
واحد:وهل علمها يأثر بـ.علاقتكم
زياد:لا طبعا فهي حره هذا هو الشي الذي احببته لماذا امنعها عنه وشكرا يجب ان نذهب
"وتمو يمشون والصحافيين وراهم بس سؤال ومدري شنو لما طلعو"
سلطان:ههههههههههههههه زوجها هههههههههههههههههههههههههه
رهف:اسكت وقصمآت كنت بروح فيها ليه لت انك زوجي
زياد:وش تبين اقوول صديقها بياخذون عنك انك قيلة ادب
رهف:صوووح ثانكس
زياد:ولكم
رهف:ماأصدق ماأصدق انا عزفت وغتية مرتين يمه مدري شلون تجرئة
سلطان:هههههههههههههههههههه قولي كيف تجرئتي لما كنتي مع زيوود قداام الصحفيين تقولين مميزاته
رهف استحت مووت:هو الي بدا
زياد:هههههههههههه لما قلتي مميزاتي وقسم ماصدقت كل هذا فيني هههههه
سلطان:ههههههههههههه احسك انك بالغتي وانت زيوود بالغت بقووه
زياد:انا ماقلت الا الصدق وقليل عليها كماان
رهف دورو وجها مسكينه
سلطان:زيوود شكلكم مره حلو
زياد تم شوي:يؤيؤ مالت مالت
سلطان ورهف استغربو
رهف:شفيك.؟!
زياد:الحين صورونا مع بعض صح
رهف بأستغراب اكثر:ايوه
زياد:بيحطونه بالجرايد الزوجين رهف وزياد العثماني
رهف شهقت:يؤ لا لا مايصير اكيد ابوي بيقراها وابوك وعمامي يالطيف
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رهف:شفيك ظربت فيوزاتك
سلطان:ههههههههههه عااادي
زياد:ايوه عااديين كماان
رهف استغربت:ليــه عاادي.؟!
زيااد:لأنك ماراح تاخذي غيري
رهف ماتت من الاحراج ويم اخوها والكل
سلطان يصفر:ايوه اكشخ زيوود اوه اوه اختي تستحي لا اجل اضمن زيااد هي لك شرايك املك معها بنفس اليوم الي بملك فيه على رغود
زياد:لو الود ودي اليوم مو لما تملك انت
رهف استحت:هي سلطانو انت تبي الفكه مني ومين قاال اني باخذ زيوود
زياد:ويه يامحلات اسمي على لسانك وماراح تاخين غيري يابعدي
رهف استحت ازيد:زيوود
زياد فرح:عيون وقلب وروح زيوود
رهف استحت:هي هي عيب
سلطان:ههههههههههههه لا عاادي متعود على هالكلام بكل مكان
رهف تتخصر بطريقه مظحكه:لا والله<~تقولها بدلع
زياد يقلد دلعها وظابطه:اي والله
سلطان:هههههههههههههههههه
رهف تلتفت:وينهم.؟!
سلطان:زياد رحلهم بس يبيني انا علشان محرم لك
زياد يغمز لـ.سلطان:طيب وش رايكم نتعشى بمطعم سويسري الي طاولاته تكوون في العشب وبرا
سلطان على طول:اي والله ياليت جوعاان
رهف:لا ماأبي
زياد:مو كيفك.
رهف تتدلع:لاوالله اجل كيف مين
زياد:لازم تروحين لأنها مشانك
رهف:مشاني.؟!
زياد:ايوه علشان نجاحك
رهف:اذا هيك يالله
"وتوجهو للمطعم السويسري الخطير<~نصيحه جربوه اذا رحتو"
________________________
"عند الباقي بـ.شقة البنات"
غلا:ههههههههههههههههههههههه والله شكلهم مع بعض هههههههههههههههههههههه
حلا:وقصمآت مثل ماتقوول فيف شكلهم حلو لابقين على بعض
طارق:ههههههههههههههههه ولا مميزات بعض ههههههههههههههههههههه يطيرون بس
وليد:ههههههههههههه ولا زيووود يقووول لنا روحو انتو وحنا نرجع بعد شوي
الكل:ههههههههههههههههه
رائد يوقف:شوفو بروح اشغل التلفيزون يمكن يجيبون اعاده الحفله
الكل بحماس:ايوه
"وسبحان االله اول قناة حطها توها مبتديه الحفله"
غلا:سجلووه سجلوه
حلا:ايوه يالله بسرعه
رائد:ماعندنا شريط
حلاتركض للغرفه تجيب الشريط وودته لـ.رائد ركض وهم يظحكون عليها
رائد حطه وبدو يسجلوون وبالغلط الكميرا صورت رنيم وحلا ورائد الي كان يم حلا ورنيم وحلا غطو وجيهم من الفشله
الكل:هههههههههههههههههههههههه
رائد:ههه شكلكم خطير
حلا:تتطنز مع فيسك حتى انت موجود
رائد:عااادي انا ولد مو بنت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
حلا:دووووووب حدك
رائد يأشر على بطنه:انا دب مااالت عليتس
الكل:ههههههههههههههه
حلا:يازين وخر
رائد:مين الزين.؟!
حلا:انت
رائد:احم احم شكرا
الكل:خخخخخخخ
_______________________
"عند زياد"
زياد:اممممم اخترتي شي.؟!
رهف:لا مابعد
زياد:اذا اخترتي قولي
رهف:تيب
زياد:سلطان وانت.؟!
سلطان:ايوه ابي ......<~وقسم نسيت اسم الاكله
رهف:وع اكله بحريه مو حلو ماأحب المأكولات البحريه
زياد:ياسبحان الله مثلي
سلطان:كل شي مثلك الظاهر
زياد:ايوه وهذا الحلو في الموضوع
سلطان كان بيموت يبي الحمام<~هع اهم شي
رهف:سلطان شفيك وجهك كذا
سلطان ماقدر يستحمل:بروح بروح آه الحمام"وراح بسرعه"
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:هههههههههههه طووول عمره اذا كان يبي الحمام ضروري يسوي كذا
"في وحده شافت زياد ورهف صرخت صرخه خلت الموجودين كلهم يلتفتون من الخوف
البنت تتكلم انجليزي:آنسه رهف
الكل التفت على رهف وزياد وراحو لهم ركض<~هههههههههههه اهم شي ماأمداهم شافوهم
واحد:أانتي آنسه رهف
رهف بأحراج:نعم
وحده:من الذي معك
زياد:زوجها
واحد يتحلطم بالعربي<~يحسبهم مايعرفون عربي وفي بنت بعد تعرف عربي
واحد:زوجها حساافه مشاءالله حلوه البنت غوتني
البنت:هههههههههههههه اي والله الولد يخقق حساافه عليه
رهف+زياد:هههههههههههههههههههههههه
البنت استغربت:ماالمظحك
زياد يتكلم عربي:حنا سعوديين
الاثنين تفشلو واجد وبلعو لسانهم
الكل:ههههههههههههههههه
واحد:ارجوك آنسه رهف وقعي لي في ايدي
رهف:امممممممم لاأدري
زياد:لابأس ستوقع
رهف حمقت:ليه قلت له بيده ماينفع
زياد:عاادي
رهف:هذا الي يغار علي من الهوا
زياد:ههههههههه والله ماودي بس علشان ماتنفرين معجبينك
رهف:يابعدي والله هل لي بقلم
الكل يتهاوش يبون يعطونها القلم خذت قلم وحده صغيره تدنن ووقعت على يد الولد والكل وقعت لهم
"كاانو في صحافيين توهم جايين يصورون المطعم علشان برنامج أوبرا اذا تعرفونه ولما شافوهم عرفوهم لأنهم نفسهم واحو بسرعه"
صحفي:اخ زياد هل تتذكرني
زياد تذكره:نعم انت الذي كنت بالقاعه
صحفي:نعم انا ماذا تفعلون هنا
"للمعلوميه كانو يصورون بث مباشر كمااان"
_____________________
"عند الباقي"
حلا تصرخ:وااااااع شوفو هذولي رهف وزياد بالـ.t.v
الكل التفت وتفاجؤ وفرحو وتمو يناظرونهم
رائد:هههههههههههههههه شوفو شكل رهف من الاحراج لما سألهم الرجال وشو يسوون هوون
____________________
"عند زياد"
زياد:نحتفل
الصحفي:بمناسبة ماذا.؟!
زياد:بمناسبة نجااح رهف اليوم
الصحفي بتشكيك:لاأتوقع انكم زوجين
رهف خافت انهم يعرفون:لماذا.؟!
الصحفي:لأنه لايمسك بأيدك ولا يقبلك ولا اي شي
رهف انحرجت:نحن السعوديين لانفعل ذالك امام الناس
الصحفيه بتدخل:هذا يعني انكم غير متزوجين
زياد مسك يدين رهف:لا متزوجين
رهف استحت بس تحملت
مصور:هل لي ان ألتقط لكم الصور مع بعض
رهف توها بتقوول لا بس زياد تدخل
زياد:نعم ليس فيهها شئ لأننا متزوجين
رهف استحت بس تفهمت الموضوع ومسك ايدها وصورو وأشرو له يوقفون ويمسك خصرها من ورا وسوا كذا وهي ميته حيا
والباقي الي بالشقه متسدحين من الظحك
وقالو له يبوسها بس مارضت بس اصرو باسها بخدها على السريع بعدين راحو
رهف بحمق:الله ياخذهم لازم يحرجون الواحد
زياد:هههههههههه عز الطلب والله شكلك خطير لما بستك هههههههههههههههههه
رهف:وانت ماصدقت وبستني
زياد:تبينهم يقولون اكيد مو متزوجين واصلن فرصه ماتتكرر ثانيه
رهف تقلده:ماتتكرر
"جاهم سلطان مرتاح لأنه قضى حاجته وشاف رهف معصبه"
سلطان يجلس:وش فيه الحلو معصب.؟!
رهف:مالت على وجهك لازم تروح الحين
سلطان:هههههههه تبيني اشخها<~هههههههههههههههه عيب
رهف:لا بس طولت
سلطان:ايوه خذت لي لفه على المطعم ودخلت عند الطباخين وذقت اكلهم
رهف:هذا الي همك بطنك
سلطان:ههههههههههه زياد اعترف وش سويت لها.؟!
زياد:ماسويت شي مسكت ايدها ومسكت خصرها من ورا وبستها
سلطان حسبه يمزح:اي اي كثر منها
زياد:والله
سلطان حمق شوي:ليه انشاءالله من متى وانت حلال عليها
زياد:هد لاتعصب بس......<~وقاله كل شي
سلطان:هههههههههههههه ياحرام ابي اشوف وجهك لما باسك زيوود
رهف:مالت بس
سلطان:والله شكلك يارهف مابتتهنين لأن هالمواقف ياما راح تتكرر كثير دام هالجمهور بكل مكاان
رهف:يالبى قلبي بس ويه ويه
زيااد:يالبى قلبك بقوووه
سلطان:الحين انت طلبت
زياد يفكر:لا
سلطان:لا والله احلف
زياد:والله
سلطان:دلخ بروح اقوول لهم يجهزون لنا انتو بطلب لكم مثل بعض وانا اكل بحري "وراح"
زياد كان مسوي مفاجأه لـ..رهف وقف راح لجهت كرسيها وجلس على ركبته وطلع من جيبه صندوق صغيره بالحيل وفتح وطلع خاتم ووجها
لـ..رهف وهي تفاجأت بالمره وهو مده لها وقال
زياد:تتزوجيني؟!!<~ايوه ولا روميو وجوليت ولا قيس وليلى
رهف تبلعمت اكتفت بأبتسامه ودموعها محتبسه بعينها:انت مابعد تشتغل
زياد:لا انا اشتغلت الي ماتعرفونه اني تخرجت لأني كنت ادرس بالاجازه تخرجت وانا الحين بديت شغل من 3 شهور
رهف انصدمت:وين تشتغل.؟!
زياد:هههههههههههههه مقدم في حلقات يعني استضيف الفنانين والفنانات
رهف بصدمه اكبر:يعني مره استضفن
زياد:لا مابعد بستضيف بعد كم اسبوع راح استضيف الي تقدم برنامج اوبرا
رهف ماصدقت:ليه تخرجت بسرعه
زياد:يعني ماتعرفين علشانك
رهف بدهشه:عـ علشاني
زياد:ايوه لأني مو مستعد اتزوج وانا ماأشتغل والحمدالله راتبي مره حلو
رهف:كم.؟!
زياد:اممممممم كل شهر 30 ألف واذا استضفت احد بحلقه يزيدوني 30 ألف كماان يعني 60 ألف
رهف مو مصدقه:لايكون تستخف دمك.؟!
زياد:لا
رهف مو مصدقه
زياد يكرر:تتزوجيني؟!!
"كانت ردت فعل رهف زياد ماتوقعها ابد انها ضمته بكل قوتها"
زياد:ههههههههههههه هذا يدل على الموافقه مو.؟!
رهف بفرح:ايوه
زياد نط من الفرحه:امانه..!!
رهف بحياء.:ايوه
زياد:وقسم بالله اني اسعد انسان فهالدنيا
رهف:وانا اسعد انسانه"ولبسها الخاتم وجلس بسرعه شاف سلطان يجي من بعيد"
زياد:اوهو قطع علينا سلطانوه
رهف:هههههههههههه
سلطان:هااي
الكل:هايات
زياد:قلت لها اني اشتغل
رهف:ياسلام اجل حتى انت تعرف.؟!
سلطان:الكل يعرف الا انتو يالبنات حتى روان اخته ماتدري
رهف:اف منكم
سلطان:ماقدرت تصبر قلت لها على طوول مالت على فيسك
زياد:مالت على فيسك انت شفيك غريبه ماطولت
سلطان:ايوه رجعت علشان ماتسوي شي بأختي
زياد:وش بسوي فيها باكلها
جاو مجموعة بنات طيران لطاولة رهف وزياد ولاأنتبهو لـ..سلطان
في بنت:يااااي احلا من الـ اللتلفاز
رهف انحرجت:شكرا
بنت ثانيه:آنسه رهف هلي بتوقيعك.؟!
رهف:طبعا<~وقعت لكل البنات والكل متخبلين على زياد ولاأنتبهو لـ..سلطان بس لما جا القرصون كلم سلطان لأنه قط ميانه معه سلطان لما دخل
القرصون:مرحبا سلطان هذا هو طلبك والباقي سوف يجهز بعد خمس دقائق
سلطان بأبتسامه تدوخ:شكرا جزيلا لك ميشيل
ميشيل:اذا احتجت لأي شي اخبرني
سلطان:حسنا<~وراح
البنات التفتو شافوه مبتسم ابتسامه تدوخ تذوب الصخر<~قلت لكم هو وزياد احلا الي بالعايله
البنات صرخو:وااااااااااااااااااااااع
سلطان اخترع:مابكم.؟
في بنت:انه يحدثنا يااااااااي لاأصدق
سلطان+زياد:هههههههههههههههههه
سلطان يكلم بنت:ماذا دهام.؟!
البنت:واااو يكلمني يكلمني ماأصدق
سلطان:هههههههههههههههه وقصم شي رهيب صووح زياد
زياد:صوحين
في بنت صرخت من الفرحه:يؤيؤ سعوديين ونااسه
البنات ماصدقو:وناااسه
زياد:ههههههههههه طلعو عربيات
البنات:ايوه
في بنت:حنا سعوديين
سلطان:اها وي تو
بنت ثانيه:ماأصدق انتو سعوديين شكلكم ايطاليين او امريكيين بالراحه
زياد:لأا سعوديين
في بنت:وشو تقربون لـ.بعض
سلطان:هم زوجين
البنت ذابت:وانت وش تقرب لهم
سلطان يأشر على زياد:هذا ولد عمي والي وزوجته اختي
البنت:اكيد كل هل الجمال اكيد ماخذته منك
سلطان ثقل روحه:طيب مبروك
البنت:انت حلو كثير
سلطان:شكرا بس عيب عليكم تقولون كذا
البنت:المشكله ان السعوديين متحررين مو متزوجين وثقاال
سلطان:مين قاال بعد كم يوم زواجي
البنات ماصدقو:لا لا لا لا
بنت:لا بليـز
بنت 2:لا ياحرام
سلطان:وشو لا وشو ياحرام بعد واحد وبيتزوج
بنت3:ايطالييه مو.؟!
سلطان:لاسعوديه
........:يابعدي والله حتى من ورااي ماتسوي شي غلط
الكل التفت شافو الكل جاو
في بنت تأشر على رغد:هذي الي بتتزوجها
سلطان بفخر:ايوه
البنت:الصراحه مشاءالله تليق لك مره
رغد:تسلمين <~وراحت جلست يم سلطان
طارق:اوه اوه زياادوه هع
البنات تخبلو على طارق والكل لاحظ
طارق بسرعه:وخرو انا متزوج يمه بياكلوني<~وراح لصق بـ.غلا ومسك ايدها
الكل:هههههههههههههه

عذبة الابيات
02-27-2009, 06:21 PM
البارت التاسع عشر"19"

طارق بسرعه:وخرو انا متزوج يمه بياكلوني<~وراح لصق بـ.غلا ومسك ايدها
الكل:هههههههههههههه
بنت من البنات:اووه اووه مين ذااك المزيون<~تأشر على رائد
حلا تمزح وتمسك كتفه:زوجي وخري منآآاك
الكل:هههههههههههههه
رائد كان عارف انها تمزح بس تمنا هالشي من كل قلبه
في بنت ثانيه:لا ذاك المزيون احلا<~تأشر على عبدالله
عبدالله:احم احم وخرو منآآك انا احلا طبعا
في بنت ذابت من ابتسامته:ويه ياحلاته من ولد
منار عصبت قلدتها:ويه ياحلاته من ولد هي هي وخري منااك
البنت:هي انتي وش تبين ليه زوجته مثلا.؟!
منار تبلعمت ماتدري وش تقووول
جوري:اي زوجته<~منار راحت فيها وعبدالله عجبته السالفه
البنت:شدخلك انتي.؟!
جوري:اخته وكيفي وهي زوجته وكيفها
بنت ثانيه:طيري ياشخه ذااك المزيون احلا<~تأشر على نايف
شوق:هههههههههههههه لا هذا لي انا خطيبي وخري لاأفقع وجهك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
بنت ثانيه:منآآك ذاك احلا<~تأشر على فيصل
روان بغت تفصخ الجزمه بس تحملت:منآآك ذاك احلا طيري ياشخيه وخري عن زوجي
الكل:هههههههههههههههههه
وحده غيرها:كل الاولاد متزوجين وخاطبين .؟!
سعود:الا انا مسكين واااااااااااااااااع
البنت:وش رايك خذني انا حلوه
مشاعل:انا حلوه الا شيفه
الكل:هههههههههههههه
سعود:لا شكرا انا ابي وحده من مستواي
البنت تتطنز:مين الي بمستواك يعني
سعود يأشر على ماشاعل الي ماتت مسكينه
في بنت تكلمت:شفت كل البنات بس بحلاات رهف ماشفت
رهف:تسلمين والله
بنت ثانيه:ايه حلوه بس انا عجبتني هذي<~وتأشر على حلا
حلا:ويه ويه وخرو عني ترا زوجي يغار مو رئوود
رائد:هههههههههههههه ايوه وخرو عن زوجتي ولا بالنعووول
بنت ثانيه:والله هالبنتين غوني<~تأشر على ريناد ورشا
بنت ثانيه:وقسم هالبنتين احلا يجننون<~تأشر على مناار وجنى
زعيمت البنات:شوفو بقوول لكم مين احلا واحد
الكل:ايوه
البنت وهي خاقه:مافي احلا من زيااد
زياد:طيري انا متزوج
البنت:واذا والله انك خقااان<~ماكملت كلامها الا الببسي مكبوب عليها من راسها ألما رجلينها والبنات ماتو ظحك وهي متنرفزه
اخذت كاس عصير توها بتكبه على راس رهف من التعصيب بس جاها كاس ثاني منكب فوق راسها كان عصير مانغو
الكل:هههههههههههههه
البنت:ياحقير
زياد:ماحد قالك تفكرين تكبين عليها
البنت عصبت حدها:انتو حقيرين انت ورهف تدرون
زياد مكتف يدينه:لاماندري ياأبله علمينا
رغد:انتي لاتقولين عنهم كذا ولا ترا كف بوجهك
البنت عصبت:انتي تشن ولا كلمه يالحقيره<~ماخلصت جملتها الا كاس سفن آب منكب براسها
الكل:هههههههههههههههههههههه
سلطان:ترا السفن آب يجعد الشعر
الكل:ههههههههههه
البنت:ياحقير انت الثاني ليه تكبه.؟!
سلطان:اممم خليني افكر لأنك تلفضتي على عمتك بكلام وصخ
البنت فورت حدها:انتو كلاب
رهف:وانتي حقيره وسافله وواطيه ودونيه ومنعونه<~منعونه كلمه تشبه ملعونه بس مايجوز ألعن
البنت فورت:اف اف
رهف تستهبل:شعرك صار كوكتيل ههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
البنت بعصبيه:والله يارهف بردها لك والله بنات قومو
رهف:ههههههههههههه نشووف ياماما
البنات راحو مع زعيمتهم والباقي فاطسين ظحك
غلا:ههههههههههههههه حلوه انتي بديتي بكب الببسي
رهف:ههههههههههههههههههههههه قهرتني الكلبه
فيصل:هههههههههههه احسن شي لما يكب زياد عليها العصير
رغد:ههههههههههههههه لا لا ههههههههههههههههههههههههه لما سلطان يكب عليها السفن ويقول انه يجعد الشعر ههههههههههه
الكل:ايه ايه ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:ماعليكم منها وقسم بالله جد شعرها صاير كوكتيل ههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههه
رهف:كككككك حساافه راح الببسي احبه
زياد:ولايهمك الحين يجيبون ثلاثه ببسي
ريناد:ياسلام وحنا
زياد:ماحد قال لكم تعااالو
سعود:طرده محترمه بجد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
زياد:جد والله روحو وش جيبكم كانت السهره بتصير حلوه بدونكم<~كان يمزح والكل عارف
الكل ظحك الا ماتو ظحك
زياد وقف:بقووول لكم خبر جميل
الكل:وشو.؟!
زيااد:انا حامل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:لا جد جد البنات انتو ماتعرفون انا تخرجت واشتغلت بعد
الكل انصدم
روان بدهشه:من متى.؟!
زياد:من ثلااث شهور
روان:ايا النصاااب ماقلت لي
زياد:ماقلت لأحد غير الاولاد والوالد والوالده بس
روان:وقسم ودي اذبحك مع فيسك
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد:احم احم وخاطب بعد
الكل انصدم الا سلطان الي كان عارف مقدما ورهف طبعا وهو
روان:لا بعد خاطبها وانا مدري والله ماأكلمك
زياد:لا لا ماخطبت يعني بس سألت البنت اذا موافقه ولا لا بس وهي وافقت واليوم بعد
روان:روهفه مبروك حبيبتي
رهف بأحراج:وش دريك اني انا.؟!
روان:الكل عارف اكيد انتي
زياد:ههههههههههههههههه اهم شي
روان:متى الملكه.؟!
زياد:بعد اسبوعين بالظبط
رهف اخترعت:هي هي انت اصلن ماخطبتني علشان نملك
زياد:لأا مين قاال اصلن قايل لأمي وابوي وكلمو اهلك ومو افقين وحرصناهم مايقولون لك لأني انا بقول لك
رهف تتخصر:ياسلااام ومرتب كل شي
زياد:ايوه يعني الحين انتي خطيبتي بعد اسبوعين الملكه وبعد شهر الزواج
رهف تتخصر اكثر:لاوالله واصلن بنكوون هووون
زياد:وانا ابي اسوي العرس هنا
رهف:لاعاد لاتتمصخر
زياد:والله العظيم بعد شهر بتزوجك
رهف:اصلن ماطلعت ولا رحت ولاجيت ولاشريت
زياد:يمديك والله اتفقنا حنا على هالشي
رهف تضايقت شوي:طيب
سلطان يحط يده على كتفها:لاتضيقين خلقك حبيبك وبتاخذينه وش تبين بعد
رهف:ماراح تفهموون شهر اف منك وش حارق رزقك انت<~تكلم زياد
زياد:ههههههههههه والله كيفي جد والله بالموت يمديك تخلصين فستانك هنا اشهر المصممين روحي لأي واحد بكرا لأفستان عرسك والملكه
رهف:يصير خيــر
سلطان:اجل خلاااص اذا رجعتو من شهر العسل بسوي عرسي
رغد تتخصر:ياسلام
سلطان:هههههههههههههههههه كيفي والله
رغد:مافي زواج الا بعد خمس سنين
الكل:هههههههههههههه
سلطان:خمس سنين بكوون متزوج وعندي عياال
رغد:بتتزوج مين.؟!<~تقولها بدهشه
سلطان:انتي يعني مين.؟
رعد:اها انا احلم يابابا
سلطان:خلااص اجل ياكثر البنات الجميلات بأيطاليا اخذ اي وحده ولا اخذ البنت الي مساعه تبيني ومعجبه فيني
رنيم:مالت على فيسي متى احب وانحب
الكل:هههههههههههههههههه
رهف تمزح:انتي حدك سواق غلا راجو
الكل ماعدا رنيم:ههههههههههههههههههههههه
رنيم:ماراح أخذ واحد الا وانا احبه ويحبني
شوي الا اكتشفو ان الي بالمطعم كلهم سعةديين الا بعض منهم وقف واحد مخترع يكلم جووااال
الرجال:لا ياشيخ أحلف لا لاتقولها اف اف لا<~يقولها بصراااخ
زياد بلقافه:ياأخ فيك شي
الرجال معصب:ايوه فيني اشياء النصر خسر ضد الهلال
الكل:واااااااااااااو
رهف تنط:وناااسه ونااسه
الكل:هو هو
رهف:ونااسه ونااسه
الرجال وقف على الكرسي ويغني بصووت واضح:النصر ماغيرو الكل يحبووه
النصروايين الي معه:النصر ماغيرو الكل يحبووه
رهف توقف على الطاوله:هلالي هلالي هلالي هلالي حبيبي يالغالي
كل الي بالمطعم غير الشباب ذوليك:هلالي هلالي هلالي هلالي حبيبي يالغالي
الرجال:نصراوي نصرواي ياروحي نصرواي
الشباب الي معه:نصراوي نصرواي ياروحي نصراوي
رهف تعلي صوتها الجميله وتلحن الكلمات:بالعربي احبك ياهلال بالانجليزي ilove yahlal بالايطالي amore yahlal
بالاسباني amor yahlal بالفرنسي amour yahlal بالبرتغالي amor yahlal بالالماني liebe yahlal
الكل:بالعربي احبك ياهلال بالانجليزي ilove yahlal بالايطالي amore yahlal amor yahlal بالفرنسي amour yahlal بالبرتغالي amor yahlal بالالماني liebe yahlal
النصراويين ماعرفو يردون على مهاراتهم بالهلال فسكتو وجلسو محلهم رهف نزلت وجلست والكل فاطس ظحك
الكل:ههههههههههههه
زياد:والله تحمستي حدك فيف
رهف:ههههههههههههه اي والله قسم بغيت ادوسهم

سلطان:ياقويه
رهف:قويه غصبن عليك
رغد:مدري ليه احس في وحده هنا من زماان مانطقت
طارق:امووت على الي يدافعون عن زوجهم المستقبلي هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:والله الولد بغيت اتوطى ببطنه قال ايش قال النصر من عذر يشجع النصر لأنه يشبه ألتون<~لاعب النصر ..ههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
رائد:اعصابك لاينط لك عرق
غلا:ههههههههههه رائد هذي كلمت رهف دايم تقولها ههههههههههههه
رائد:توني ادري ككك
رهف:بس تخب تقلد وتقوول مدري
رائد:لاوالله
رهف بدلع:اي والله
مشاعل:آآآه<~تتثاوب
نآيف:هههههههههههه جاكي النوم
مشاعل:لا بس مليت
الكل:ههههههههههههههههههههههه
رهف تستهبل:ايوه صووح ذاك الرجال ماعرفت اسمه
سلطان:اسمه بالبطاقه هايمون ماكاوي اما اسمه الحقيقي العربي ثامر بس وشو عيلته مدري
رنيم:ثامر اول مره اسمع هالاسم بس حلو
رهف:واجد حلو هالاسم بس مو معروف واااجد
رنيم:لاحظت
رهف تستهبل:ايوه ايوه وخرو منااك سيده يسااار فووق تحت عااشو يمين يمين اسبح اسبح تنكس
الكل:ههههههههههههههههههههههه
وليد:شفيها ذي.؟!
زياد:عاادي حالات احيانن تضرب فيوزاتها
رهف:ههههههههههههه لا بس في ولد غبي يرقص هونيك
الكل يلتفت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:جد انه مخفه بس يطير
زياد:اهم شي بس يرقص بس كذا خبااال
رهف:مثلك
الكل:ههههههههههههههههه
زياد:اتشرف اكوون خبل بدامك خبله
رهف:ككككككككك ههههههههه خخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههههههه
رهف:اووه فووق اووش هههههههه يمين يساار فوووق تحت تحت ايوه عاشو هز الخصر ايوه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
سلطان يتسهبل:ياجماعه احد يعرف هالمجنونه
الكل:لا مانعرفها ههههههههههههههههههههههههه
رهف:لا ماأعرفها
سلطان:في احد مايعرف نفسه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رهف:طس
ريناد:اوه اوه كلمه جديده في قاموس فيفو
الكل:هههههههههههههههههه
رهف:حلوه كلمه جديده بقاموسي هع هع
سلطان:اقووول انتي وحدتن يبي لها تصفيقن
زياد:علشانن اقومنن عليكن بالنعولن لو لمستهن
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
رهف:عاشو ولد عمي وخطيبي يدافع عني هههههههههههههههه
سلطان:هههههههههههههههههههههه
زيزو:فيف متأكده ان حرارتك عدله
رهف بأستهبال:لا مو متأكده احد يجي يقيسها لي هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
غلا تقيسها وتستهبل:اوف اوف حاره حاره بعدو بعدو بتنفجر
الكل:هههههههههههههه
رهف:تقلعي
شوق:كلمه نيو بقاموس فيفو
رهف:ههههههههههههههههه كملت تلايطي بس
زياد يستهبل:كلمه جديده وفريده من نوعها في قاامووس فيفو<~يقولها بتلحين هههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:علقو
رنا تتثاوب:اقووول رئووود هههههههههههه
رائد:اقوول ورا ماتتلايطين مع رئوود
رنا:ههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههه
رنا:وقسم بالله خطيره هالكلمه اذا جات مرتك تقولها لك
رائد بثقه:ماراح تقولها بتقوول رئودي
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:مقدر على الواثقين
جنى:لازم يوثق مو اخوي
رهف:جتك الثانيه الواثقه بزياده
طارق:يحق لها مو بنت عمها غلا
الكل:هههههههههههههه
رهف:بعد كملت خاالص خلااص اسكتو ولا بالنعوول
الكل:هههههههههههههههههههه
زياد:ترا ماتتعامل الا بالنعووول
رهف:لاااازم هع
الكل بصوت واحد بدون قصد:هووع هههههههههههههههههه
رهف:ههههههههههههههه نكته
سلطان:اكثر من نكته كمااان
وليد:يؤيؤ ماأقدر على الكمااان ويه ويه
الكل:ههههههههههههه
رهف:اهم شي بس ودي ارقص هوون حمسني هالولد
الكل:قويه هههههههههههههههههه
حلا بأستهبال:قيوه حطمت عضماي
غلا تكمل:قويه فجرت المكاوي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
رهف:لا جد والله فيني الطرابه بغني بغني
الكل:طيب
رهف بصوت هادي وناعم:اوعدني ماتعشق حبيبي سوايا وأوعدك ماأعشق سواك انت يازين<~هو مقطع من اغنية اليازيه غرام المحبين
الكل يصفر ويصفق حتى الي بالمطعم سمعو<~حشى مو اذان عليهم
رهف:احم احم اخجلتو تواضعي
الكل:ههههههههههههه
سلطان:فهمنا قولي لـ.زياد اوعدني ماتعشق غيري واوعدك ماأعشق سواك ياحلو
الكل:ههههههههههه
رهف استحت:ومين قال كذا انا غنية هالمقطع حبا فيه مو اهديه لأحد<~قصدها تحب المقطع بس جد كانت مغنيته بس كذا بدون قصد
زياد:ايوه انا حبيبتي ماتذكذب
سلطان:الا اكبر كذابه وخراطه بالدول كلها
الكل:ههههههههههههههههههههه
رهف تتخصر:ياسلااام
سلطان:ياسلامي عليكم يالسعوديه ياديار الشيب يادر الاوطاني يالسعوديه حيو روحك الحيه اشهد انك أصيلن..الخ<~يستهبل
الكل:ههههههههههههههههههه
رغد:توني اعرف ان صوتك حلو
رهف:اوه اوه صوته مره حلو بس مايجي يم صوتي شي
رغد:صوتك قرد يم صوته<~كانت تمزح وهي عارفه هالشي
رهف تتخصر:زيااد يتأمرون علي
زياد:الي بيتأمر على حبيبتي بكف على وجهه
رهف:ايوه يامحلاتك هيك
زياد:طوول عمري حلو وتوك تكتشفين هذا الشي للأسف
الكل:ههههههههههههههه
رهف:لا مكتشفته من زمااان بس ماحبيت اوضح
زياد:ياسلام
رهف:ياسلام
زياد:لاتقلدين
رهف:لاتقدلين
زياد:هي هي
رهف:هي هي<~ترا التقليد هوايه عند رهف لأنهم يتنرفزون
زياد:ياحوول بدينا
رهف كتمت الظحكه:ياحوول بدينا
زياد:وبعدين معاك.؟!
رهف:وبعدين معاك.؟!
زياد:يادبه
رهف:يادب
زياد:حيوانه انتي.ّ؟
رهف:حيوان انت.ّ!
الكل:ههههههههههههههههه
زياد:وقصمات بزعل
رهف:لا خلااص اتوب<~تقولها بجلع
زياد:مشكله ان الدلع ذابحني لايق عليها وبقوه بعد
الكل:ههههههههههههههه
زياد:جد والله اشتهيت اغني سمعو
الكل:ايوه
زياد:لو كنت عارف ان قلبك حبها ماكنت لبيت الندى من قلبها ارجوك لاتزعل علي انا بين ضلوعي قلبي حي "صدقني" الخ .<~خطيره ابراهيم الحكمي هو الي يغنيها نصيحه اسمعوها
الكل يصفق له ووناسه
رهف:وش قصدك.؟!
سلطان جاوب عنه:مو قصده شي هو يحب ابراهيم الحكمي واغانيه وخاصه هالاغنيه
زياد:جاوبك
رهف:ويه احب ابراهم الحكمي
سلطان:بكل شي متفقين ومتشاركين مل شي الزاهر اه بس ويه ويه وخرو عن وجهي لا كل واحد بصطار على وجهه يعلقه بالحيط الي يمه
رهف بأستهبال:مافي حيط عادي الاؤض
سلطان:مافي مشكله الارض حلوه بعد
الكل:هههههههههههههه
رهف:ههههه اهم شي والله انك خطيره
زياد:ياخطير يارايق
رهف تكمل:بايسن كلك حركات
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عذبة الابيات
02-27-2009, 06:43 PM
البارت العشرين"20"

رهف تكمل:بايسن كلك حركات
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق يسوي انه معصب:اقووول ماكنكم مصختوها
رهف:حط عليها ملح
الكل:ههههههههههههههه
طارق:ههههههههههه اقووول سمعو عيب عليكم الي تسونه انت يازيود مع رهف
رهف ببرائه:يحق لي حالي من حالك انت وغليو
غلا:حنا غير
رهف:طير ياحرم طارق
الكل:ههههههههههههههههههه
حلا:ههههههههههههه حلوه حرم هذي
رهف:اعجبك
طارق:حنا غير متزوجين انا اما انتو ولاشي
زياد باعها:مين قال.؟!
طارق:ليه وش تصير لها.؟!
زياد:خطيبها..
الكل انخرس تفاجأو انصدمو ماعرفو وش يقولون<~غير رهف وزياد وسلطان طبعا
طارق:سلطااانووه اشووف صرت تغبي عني اشياء
سلطان:عااد هالاشياء ماتفنع اقوولك اياها
طارق يسوي نفسه زعلان:روح انت خاين خنتي مع وحده ثانيه اهئ اهئ
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
زيزو:اقووول سؤال وجيه جدا جدا جدا فيري وجيه
الكل:وشو.؟
زيزو:متى خطبتها
زياد:من زماان
الكل اندهش..!!!
جنى تنهدت:اقوول زيوود يبيلك طق من زمان مانطقيت
رهف:هههههههههههه الظاهر والله جنى بليـز قومي عليه
جنى تستهبل:اقوم عليه لا اجلس احسن
الكل:هههههههههههههههههههه
رهف:يؤيؤ صوووح نسيت
وليد بحماس:وشو.؟
رهف:نسيت اقوووول لكم ان الرجاال قالو ان ماراح نطول بأيطاليا
الكل انصدم ماصدقوها حسبوها تستهبل
زياد:تستهبلين مع فيسك
رهف:لاوقسم
عبدالعزيز:يالزباخه اصلن هم قالو بنتم العطلع كلها
رهف:وقسم هذا كلامهم بنجلس هنا اسبوع بعدين يقولون بنروح فرنسا بعدين ماليزيا ويقولون بيروجن مكه واجده والطايف بعدين بيروحون زياره للحساء<~حظهم كل هذا
زياد:ياحبي للحساء من زماان عنها
سلطان:مامره رحتها انا خخخ
زياد:لاانا رحتها خطيره بشكل جد مافيها اسوااق حلوه غير يمكن العثيم بس وعن قريب جياان
رهف:والله ودي اروح الدمام شكلها خطير
زياد:مامره رحتيها.؟!
رهف:الا بس وانا صغيره في متوسط ماأذكرها مره
رائد:اقووول ترا تعبت وانا واقف قومو نرجع
زياد:انتو روحو حنا بنجلس
طارق بجديه:زياد تراكم مابعد تتزوجون
زياد:ياأخي العزيز معنا سلطان ولا راح اكلها وهذي زيزو طوول الوقت مع اختك
طارق انحرج:بس نكوون حنا معه
زياد:وشايفني معها لوحدنا سلطان موجود اي حركه بيحش يجيني ولساني بعد
الكل:ههههههههههههههههه
نايف:اقوووول ورا ماتتلايطون
رهف تستهبل:نتلايط ولا نتطاير
الكل:ههههههههههههههههههه
طارق:طيب يالله مشينا
رهف:ياأخي الموقر طارق
الكل:ههههههههههههههه
طارق:حلوه الموقر نعم آمري
رهف:مايامر عليك عدو المهم ترا انا وحده بيغما عليها من كثر المعجبين ابي اروح انام خذوني معكم
زياد:وانا
سلطان:وانا
طارق:يالله قومو
"راحو الكل توجهو لـ.شققهم وغطو كلهم بسابع نومه مع انه بدري توها الساعه 1<~اهم شي الساعه وحده نص الليل"
_________________________
"عند الرجال الساعه 9 الصباح"
بو طارق:لا والله صدقني ماينفع
بو عبدالعزيز:ليه يابوطارق.؟َ!
بو وليد:شوفو لازم مانسوي كذا
بو عبدالعزيز:شوفو لازم نرجع الرياض وبقرب وقت ولا بيضبع كل تبعنا هالسنين وتعب الوالد
بو طارق كان مهموم:طيب والعيال وشو بيسوون اذا قطعنا عليهم الاجازه
بو رائد:اكيد بيعذرونا لأن لو مارحنا الشركه راح تعلن افلاسها
بو طارق:شوركم وهدايت الله بشووف اقرب طياره بتروح للكويت بعدين للرياض
الكل:خلااص
بو رائد:وانا بقوول هم
بووليد:وانا معك
الجد توه يجي:ها حليتوها
بو طارق:اي يبه خلاص بنرجع الرياض بأقرب وقت
الجد تنهد:آآه ماودي نقطع فرحهم بس لازم
الكل:اي لازم
الجد:خلااص انا بقوول لهم تعرفون انهم مايقدرون يقولون لاقدامي
الكل:ايه
الجد:يالله قومو
الكل:يالله
_____________________
"عند الحريم"
الجده:خلااص حنا مظطرين يعني لمصلحتنا خلاص بس باقي البنات والاولاد
الجد:ماعليه انا بقوول لهم بس هم وينهم.؟!
ام طارق:والله كل واحد بجناحه
الجد:يابوطارق روح انت والرجال صحو الاولاد وانتو صحو البنات
ام عبدالعزيز:انشاءالله على امرك
"وكل واحد نفذ الي قالوه"
_____________________
"غرفت البنات"
رهف:غريبه وش يبون وش سر الاجتماع المفاجأ.؟!
روان:والله مدري
حلا:اقوول بسرعه كل وحده تبدل ويالله نروح لايعصبون
البنات:اوكي
"{احو يبدلون كل وحده لبست وبسرعه خياليه حطو الي يبونه بفيسهم}"

"رهف لبست"
http://www.wardaa.com/upload/f248e74251.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^

"حطت لها كحل ومسكره وغلوس وفتحت شعرها وطالعه قمر تهبل تاخذ العقل"

"روان لبست"
http://www.wardaa.com/upload/4d532fcba5.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^

"ورفعت شعرها كله وحطت كحل ومسكره وشدو وغلوس وطالعه مره كيووت"

"حلا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/d291a9a17e.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها برضو وحطت كحل وغلوس بس ماحط غيره بس طالعه مره كيوت طبيعيه"

"شجون لبست"
http://www.wardaa.com/upload/a0f650f76a.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت جزء من شعرها والباقي خلته وحطت كحل ومسكره وغلوس وطالعه مره حلوه"

"شوق لبست"
http://www.wardaa.com/upload/1ec5fa0d4a.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفتحت شعرها وحطت بس كحل وغلوس وطالعه بالحيل ناعمه وبريئه"

"غلا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/4f3ab73072.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف بس مره مره حلوه خطير شكلها"

"مشاعل لبست"
http://www.wardaa.com/upload/660bb688ff.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت كحل وغلوس وطالعه بريئه بقوووه"

"رنا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/47cdf8167b.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وربطت شعرها من تحت على جنب وحاطه كحل ومسكره وغلوس وشدو وطالعه مره حلوه"

"منار لبست"
http://www.wardaa.com/upload/d77fe15311.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف بس جد طالعه تدوخ الواحد"

"رغد لبست"
http://www.wardaa.com/upload/9788292de1.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"رفعت شعرها وحطت كحل ومسكره وغلوس وطالعه تهبل كثيـر"

"رشا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/6c96fe20c7.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفتحت شعرها وسوت لها بف صغير وحطت ميك آب خفيف وطالعه تخقق"

"ريناد لبست"
http://www.wardaa.com/upload/2b08725382.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها ذيل حصااان وحطت كحل وغلوس وطلعه ختيـره بقووه تجذب"

"خلصو الكل لبس وخلص والكل متكشخ بس مايدرون عن شي هع والاولاد خلصو واجتمعو كلهم هونيك"

والكل تخبلو على رهف وريناد ومنار كانو مره حلوين
الجد:سمعو ياعيال ولازم تعذرونا
العيال انقبذ قلبهم
الجد:لازم نرجع بأسرع وقت الرياض
رهف لاشعوريا:لاوالله
الجد هههه رهيف اول مره تسويها:وشو لاوالله
رهف انحرجت:سوري جدو طلعت لاشعوريا
الجد:لا عارف بس لازم نرجع بأقرب وقت ورائد ووليد وزياد وسلطان ونايف لازم يجلسون هنا
الاولاد استغربو
زياد:ليه جدو.؟!
الجد:حنا سوينا فرع هنا ولازم تشتغلون هنا ماينفع غير كذا
زياد انصدم:يعني كم بنجلس هنا.؟!
الجد:شهرين بس
زياد:خلااص على آمرك
رهف:جدو بس لازم اول سلطان يملك وكيف روان تملك واخوها مو موجود ورائد اخته وزواج طارق باقي عليه شهر واخوها ومشاعل شلون .؟!
الجد:فكرت فيها بكرا نسوي ملكتهم كلهم واذا على طارق زواجه بيحضرونه
رهف حمقت بس تكلمت بهدوء:جدو ماينفع هيك بكرا ومره وحده جدو الدنيا فوضه
الجد:بس يارهف هذا هو الحل الوحيد
رهف:لاياجدو مين قاال ماينفع الدنيا مو فوضه
الجد عصب:رهف قلت لك خلااص
رهف وقفت:ياااخي شنو هذا والله العظيم جدو انا ماراح اتحرك من ايطاليا ولا رحا ارجع
الجد صرخ بوجها:عيب عليكي تطولي لسانك قليلة آدب بتروحين ورجلك فووق راسك
رهف بعصبيه كبيره وتهور:مو رايحه والي تقدرو عليه سووه "وراحت تركض شقتهم لأنهم كانو بشقة الرجال"
غلا وقفت وهي معصبه:عجبكم الي صاااار"وراحت لها"
رنا وقفت بتروح بس الجد اشر لها تخليهم لوحدهم
غلا:رهف حبيبتي
رهف والعبره خانقتها:وش هالظلم
غلا تضمها:خلاص حبيبتي وش نقدر نسوي
رهف:نقدر نسوي اشياء انا بجلس ماراح ارووح
غلا:تعرفين نا هالشي مستحييل يصير
رهف:لا انا عندي خطه
غلا:شنهي.؟!
رهف:شوفي اليوم الي بنسافر فيه انا وانتي بنروح الحمام ونستنا الما تروح الطياره كذا نكوون جلسنا
غلا فتحت عيونها:من جدك.؟
رهف:ايوه من جدي
غلا:لا لا لا لا لا ماينفع
رهف:ماتبين خلااص خلك
غلا:لا لو بتجلسين انا معك
رهف:خلااص اجل
الجد:خلااص ياعيال بكرا ملكتكم كلكم
سلطان:جدو ماينفع بتكون فوضه الملكه اذا كلنا وبعدين مافي اي واحد يقدر يملك لنا لأنهم ايطاليين
الجد:صح والله خلااص بكرا اجل اول مانوصل الرياااض كل واحد ملكته بوقتها
الكل وافق على هالاقتراح ماعدا رهف وغلا وزياد وسلطان وطارق بس ماقالو شي
رهف:اف منهم لازم يوافقون انا مانيب رايحه
غلا:بس كذا غلط
رهف:شنسوي يعني
غلا:مدري مدري
رهف:خلااص نسوي الي قلته لك
غلا:طيب وروان وملكة اخوك
رهف:اكيد اخوي ماراح يعمل الملكه الا وانا موجوده
غلا:صووح
رهف:خلااص بنتاظهر قدامهم اننا موافقين ونتأسف من جدو
غلا:خلاااااص صارت
رهف:يالله
"وراحو نزلو ورهف باست راس جدها وتأسفت وهو صدق المسكين هههههههههههه<~يصدقوون بسرعه كبرت بعين زياد لما سوت هيك هع"
رهف:اجل متى بنسافر.؟!
الجد:بعد صلاة الفجر
رهف:خلاااص صاار
غلا:بنات قومو نروح لنا مكاان قبل لانروح
رهف:اوكيك
بو سلطان:رهف
رهف تلتفت له:نعم يبه
بو سلطان:هههههههههههه اشووف صورك انتي وزياد معمره الجرايد وكاتبين انكم متزوجين
رهف انحرجت مووت ولا عرفت تتكلم
زياد:ايوه كنت يمها وجا احد الصحفيين ودزني وسألوها وش اقرب لها ومو عدله اقوول ولد عمها بيقولون شي ثااني
بو سلطان كبر بعينه زيااد ومن تفكيره <~مايدري عن شي
بو سلطان:لا ياولدي كنت امزح انا عارف انكم مسوين كذا علشان شي قوي مو علشان شي سخيف
الجد:رهف
رهف يؤ شفيهم علي:سم جدو
الجد:سم الله عدوك لو تبوون يالبنات تجلسون هوون جلسو ومعكم الاولاد ماعدا كم واحد للشركه
رهف طارت من الفرحه:ايوه ايوه خلااص
الجد بأبتسامه معجزه:خلااص صاار
البنات نطو ويصرخون من الفرحه
الجد يكلم عياله:يامحمد بس فيه مشكله
بو طارق<~محمد:وشو يبه.؟!
الجد:ان الشركااء يقولون لازم في نسااء يشتغلون وانا مابي منهم اكيد بيحتالون علينا
بو طارق:صح بس منوين
رهف:يبه
بو سلطان:سمي
رهف:ليه مو انا اشتغل
الكل اندهش
رهف:انا داخله ادارة اعماال يعني اقدر اساعدكم وانا سنه ونص وبتخرج وبتستفيدون مره
الجد فرح:صح والله رهف انك ذكيه خلااص اجل بندخلك شريكه
رهف انهلت:شريكه مره وحده
الجد:ايوه لأنهم يبون شريكه
رهف:بس ماتحس انها قويه
الجد:لا مو قويه ماعليك انتي قدها وش قلت يابو سلطان
بو سلطان:والله اذا فيها مصلحه للشركه الي هنا والله ماعندي مانع اجل سلطان اجلس هنا مع اختك
سلطان يتحلكم:وملكتي.؟!
رهف تتخصر:ياسلام يعني ناوي تسويها وانا مو هنا
سلطان:لاطبعا
رهف:والله انك احلا اخو بالدنيا والله احبك
زياد:احم احم
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
زياد:نحن هنا
رهف:ايوه عاادي اخوي
زياد:لا مو عادي
رهف:ياسلام
زياد:أيوه ياسلام
الجد:خلااص يارهف من بكرا بتروحين وبيكون مكتبك مشترك مع مكتب زياد
زياد فرح
رهف انذهلت:ليـه.؟!
الجد:زيااد يشبه مهنتك نخليه معك احسن
رهف:بس حدو
الجد:لابس ولا شي لازم يكوون مع احد بالمكتب ولانبي احد مانعرفهم وزياد ثقه
زياد:احم احم والله تسلم يالغالي
رهف تتحلطم:اي اي هين هو الغالي ايه خلااص جدو موافقه
حلا:مين قاال انه اخذ رايك اصلن
الكل:هههههههههههههههههههههه
رهف:سخيـــفه
حلا:مثــلك
رهف:طيب قومو نحووس ابي اشتري لـ..عرس غلاوي والملكات
زياد:وملكتك
رهف انذهلت:ملكتي.!!!
زياد:ايوه
رهف:مشاءالله من متى ..؟
زياد:هع مره وحده لأنك مو كل يوم بأيطاليا
ام طارق بدت تدمع:يعني جنى بتروحين عني شهرين وعلى طوول بتروحين بيت رجلك
جنى تضم امها:معليه يمه لازم
عبدالعزيز:انا ببقى عندها
الجد:لأالازم نحتاجلك بالشركه بالريااض
عبدالعزيز تحطم:افا
جنى:لا اصلن انا ماراح اتم هوون بروح مع امي
ام طارق:جعلني ماأبكيك
جنى:وانا بعد
رهف:خلااص خلص الفلم الهندي
الكل:هههههههههههههههه
"راحو البنات والاولاد يتشموون مع بعض وعبدالعزيز ماسك جنى من كتفها وطارق يد غلا وسلطان خصر رغد وفيصل ماسك كتف روان وحاله"
زياد مسك يد رهف واستحت حاولت تفك يدينها بس هو مو راضي
رهف:والله استحي عيب
زياد:شوفيهم كلهم ماسكين بعض ولاهامهم احد
رهف:بس هم مخطوبين
زياد:وحنا بعد
"جاو مجموعه يركضوون لـ.رهف وزياد والكل التفتو لهم وظحكو على ارتباك رهف
وحده:او آنسه رهف
زياد:لو سمحتي مدام
وحده:مدام.؟!
زياد:نعم انا زوجها
البنت تخبلت:او آسفه لم اكن اعرف بهذا الشي
زياد:لا ماشكله
رهف:نعم هل توريدين شئ
البنت:او لقد نسيت اوريد توقيعك
"رهف وقعت لهم كلهم"
بنت:اوريد ان آخذ صوره معك هل يمكن
رهف ارتبكت:حسنا ليس هنااك مشكله
"واخذت كم صوره مع الكل الا مع الاولاد لأنها مارضت وزياد مارضى كماان<~بدى بالغيره"
وحده:مدام رهف ماذا تعملين(تشتغل)
رهف ماعرفت وش تقووول
زياد:سيدة اعمال
الكل انذهل
واحد:ماهو اسم الشركه.؟!
رهف:الـ...
واحد:اووه انها مشهوره كثيرا
زياد:نعم
وحده:وانت اخ زياد.؟!
زياد:حتى انا رجل اعمااال
واحد:اها وهل بنفس الشركه
رهف بفخر:نعم وبالمكتب نفسه ههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
واحد:هل عملكم يأثر عليكم
زياد:اطلاقا
"وتمو يسألونهم كم سؤال مع انهم مو صحفيين بس يجمعون اساله وطلعو من الزحمه الي مسوينها بطلعت الروووح"
رهف:مابغو والله
زياد:هههههههههههه عجبتني اسألتهم
رهف انحرجت:دووب لأنها عنك وعني
زياد:هههههههههههه اذكر وجهك لما قالو ماأنجبتو اطفال صار وجهك اخضر واصفر واحمر اشارت مرور
رهف:ههههههههههههههههههه وش تتوقع اتشقق يعني
زياد:لابس مو لهالدرجه
رهف:والله اناطبعي كذا
زياد لف عليها ومسك يدينها<~الكل راح ماحد يمهم كانو بمنطقه شبه مهجوره ماكان فيها الا يمكن واحد او ثنين يمشون عاادي
رهف استحت:شفيك
زياد:احبــك مووووت
رهف ماتت:امممممم
زياد:وشو اممممم ابي اعرف انتي وافقتي علي كزوج بس لأن مافيني عيب ولا انك تحبيني
رهف ماعرفت وشتقول:لا لأن مافيك عيب
زياد تحطم كثير:اها طيب يالله
رهف حست انه تحطم او زعل:زعلت
زياد يتنهد:آآه لا ليه ازعل بس حبيبتي ماتحبني الحب مو غصب
رهف:والله يازيـ
زياد يقاطعها:خلااص ماصار شي
رهف حست فيه وقلبها يأنبها لأنها تموت على الار الي يمشي عليه مو بس تحبه تعشقه بس ماقدرت تعترف لأن عندهم عيب البنت تعترف كذا اعتراف خطير<~قابل للأنفجار هههههههههههههه
"وصلو للباقين رهف لاحظت ان زياد راح للشباب وطنشها ويبتسم ويظحك بس مو منقلبه<~تحس فيه..راحت لـ.غلا"
رهف:ابي اكلمك
غلا:شفيك
رهف:تعااالي
"راحو منظقه شوي بعيده عنهم وحكت لها كل شي"
غلا:ليه ماعترفتي له
"رهف اكتفت بأغنيه وضحت جواب سؤال غلا"

رهف:

مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن هواي ماهو بداري
اخاف ابوح بهواي لا يخجلني واخاف يزعل علي ويزيد بناااريــــــــــ


مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن هواي ماهو بداري
اخاف ابوح بهواي لا يخجلني واخاف يزعل علي ويزيد بناااريــــــــــ

محتار مدري شسوي حيل شاغلني مليت افكر ولا هي نافع افكاري
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني ولا ألومه عشانه سبت امراري



محتار مدري شسوي حيل شاغلني مليت افكر ولا هي نافع افكاري
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني ولا ألومه عشانه سبت امراري


ساعات ارضى بس كافي يكلمني كافي انه يسأل عني وياخذ اخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني جنني حبه ولاهو بـ.....حالتي داري


ساعات ارضى بس كافي يكلمني كافي انه يسأل عني وياخذ اخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني جنني حبه ولاهو بـ.....حالتي داري

غلا:بس مو عذر اذا هو يحبك ماراح يخجلك
رهف:مدري مدري
غلا:لازم تعترفين له
رهف:طيب ابي وقت منااسب
غلا كأنها تتذكر:مدري بس اتذكر ان عيد ميلاده بعد شهر صارحيه بعد شهر
رهف:شهر اووف طويله
غلا:طويله ولا ماتقولين له ابد
رهف:خلااص شهر شهر وش عندي
غلا:لازم نرجع يالله
رهف:يالله
"رجعو ووناااسه مستانسين مره وخاصه رهف تخطط كيف بتقوول له انها تحبه"
طارق:هلا وغلا تو مانورت المنطقه<~يكلم غلا
غلا بخجل:والله منوره بوجودك
رهف:احم احم نهن هنا
طارق:ههههههههههههه اوه يالنهن وش تبين اعووذ بالله
رهف تتخصر:لا والله
طارق:اي والله
طارق يتكلم بصوت عالي:ياشباب تعاالو"الكل راح له"
طارق:في مكااان مره حلو بتحبونه كنت داايم اروح له قومو قداام الشارع العام
الكل:يالله
"توجهو وكانو لازم يعبرون الشارع وكانو اخر نااس زياد وغلا ورهف ورن موبايل رهف وصارت تحووس بشنطتها ولا انتبهت للسيااره الطايره
هي صرخت بس زياد راح لها بسرعه ودفها وبدال ماتصقعها السياره صقعته اهو الكل شهق لما شااف منظر زياد وهو طايح والدم يطلع من كل جها
رهف نزلت له وهي تصيح
رهف:زيااد زيااد قوم قوم
زياد:رهف تعورتي
رهف وهي تصيح:لا ليه سويت كذا ياليتني انا ولا انت
زياد:خـ خلااص بروح انتي كملي حياتك
رهف تصرخ:لا انتي حبيبي ماراح اروح
زياد ابتسم ابتسامه صفرا:تحبيني.؟!
رهف:احبك احبك واموووت فيك
زياد:على الاقل بموووت وانا مرتاح
رهف تصرخ:ماراح تموت
روان جالسه مو مستوعبه بعدين راحت تركض لأخوها والكل تجمع عليه
روان:زيااد حبيبي قووم انت مافيك شي لاتتدلع اعرفك دلووع قووم
زياد:رو روان خلااص بروح انتبهي لنفسك
روان تصرخ:ماراح تروح
عبدالعزيز والدموع بعيونه:زيااد تحمل خلااص بيجون الاسعاف
رائد ماتحمل صديق عمره قدامه بهالمنظر صار يبكي:زيووود يادب قوووم انت تبيني اعيشك قوومو الله اعشيك بكل مطعم قووم
زياد:خلااص رائد بروح<~يقولها وهو ياخذ نفس
جاات سيارة الاسعاااف بسرعه ونقلووه وركبت معه روان ورهف وهم يبكوون الا متقطين من البكى
رهف:والله ماأسامح نفسي لو صاار فيك شي
وان وهي تصيح:ليـه شصاار
رهف وهي تتذكر وتصيح بقوه:كانت سياره بتصدمني جا هو وبعدين وصدمته هو<~وبكت ثانيه
روان تبكي بعد:آآه اخووي مستعد يفدي روحه للي يحبه
رهف:ياليته مايحبني ياليته ولا كان ماصار فيه شي آآه والله ماأسامح نفسي
روان:انت مالك خص بالي صاار اهئ اهئ الي صدمه ياويله من الله الله ياخذه اهئ اهئ
رهف:اهئ اهئ
"اخيرا وصلو للمستشفى ونزلو زياد بسرعه قياسيه ودخلوه على غرفة صغيره علشان يوقفنوون النزيف بس ماوقف ودوه غرفة العمليات وطول"
طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
رهف وهي تصيح:دكتور ماذا به هل هو بخير
الدكتور:لا اوريد ان اخدعكم ان حالته حرجه ويحتااج دم ولاكن ليس متوفر هنا
رهف:ماهي فصيلت دمه
الدكتور:........
رهف:انا فصيلة دمي هكذا
الدكتور:حسنا اذهبي بسرعه لكي يأخذو منك القليل من الدم
رهف راحت بسرعه وسحبو منها كيسين وراحو وودوه وتمو مده وطلع الدكتور ولاعرفو معناة وجها هل هو خير ولا شر

عذبة الابيات
02-27-2009, 06:52 PM
البارت الواحد والعشرين"21"

الدكتور:والله ياجماعه مدري وش اقوول لكم
الكل طاح قلبه رهف لاشعوريا:هيه انت قووول وش فيه لاأتوطى ببطنك
الدكتور:ماذا تقوول تكلمي باللغه الايطاليه لاأفهم عليكي
وليد بهدؤ غريب مره:رهف هدي مو هيك
رهف:اف منه يادكتور مابه.؟!
الدكتور:لاأعرف ماذا اقوول لاكنه اصيب بنزيف داخلي سندخله للعنايه المشدده(المركزه)مدة 24 ساعه
رهف كان بيغمى عليها طاحت بالارض وتصيح الكل تجمع عندها وغلا تصيح وتقومها الكل صااح كثير لأن زيااد الكل يحبه
غلا:حبيبتي خلااص انشاءالله بيقووم بالسلامه
رهف وهي تبكي:انشاءلله<~كانت تقطع القلب وهي تصيح
رائد:خلااص لازم نكوون اقويااء علشان زيااد كلها اربع وعشرين ساعه ويصحى انشاءالله
رهف من كل قلبها:انشاءالله انشاءالله يالله كل واحد يروح يصلي ويدعي له بالسلامه ولاتكلمون الحريم ولا الرجال
الكل:طيب
"والكل راح يصلي ويدعي ان الله يقوم زياد بالسلامه رهف تمت ساعتين وهي ساجده وتدعي حتى لدرجة ان غلا والبنات ماتو خوف حسبوها ماتت<~الله لايقولها
غلا تهزها وانتبهت ووقفت وعيونها كلها دموع وتدعي من كل قلبها
رهف:آآآه ماحسيت بنفسي والله
غلا:انشاءالله يقووم بالسلاااامه
رهف:انشاءالله الله يسمع منك
"راحت رهف للدكتور تترجاه يدخلها وهو وافق من كثر الحنه بشرط ماتزعجه دخلت ومعها قرآن وتقطع قلبها لما شافته ممدد على السرير الابيض
بس قوة نفسها وجلست يمه وترا عليه ابيات من القرآن بكل ترتيل وخشووع لدرجة ان زيااد حس فيها وريحت عطره ويدها ماسكه يده حاول
يفتح عيونه يشوووف هو حلم ولا حقيقه بس ماقدر وهي تقرا عليه قرآن تمت طوول الليل تقرا عليه بس تقطع اذا جاو الدكاتره والنيرسات
وتمت تقرا عليه خلصت القرآن كااامل عليه واول ماخلصت اخر سوره وقالت يارب اشفيه ورجعه لنا سالم كانت الساعه 9 الصباح وصحى"
زياد فتح عيونه:ر هـ.ف
رهف لفت له بسرعه فرحانه:زيااد حبيبي الحمدالله على السلامه
زياد:ال الله يـ..ســ.لـ.مـ,كـ
رهف تحط صبعها بفمها يعني اسكت:اووش ارتاح بروح انادي الدكتور"راحت نادت الدكتور متعجب مره لأن صحته مره متحسنه"
الدكتور بأنبهار:ماذا فعلتي به
رهف:ههههههههههههه لم افعل غير اني قرأت عليه القرآن
الدكتور بغباء:ماهو القرآن.؟ّ
رهف:انت لاتعرفه لأنك لست مسلم
"وصاارت تشرح له الامور تخيلو لدرجة الدكتور اسلم على يدها<~سبحان الله"
الدكتور بأبستامه:زيااد هل هنااك شيئ يألمك.؟ّّ!
زياد بأرتياح:لا
الدكتور:متأكد.؟!
زياد بصدق:ايوه مافي شي يألمني شووف حتى اتكلم عني بس وخرو هالكمامه عني
الدكتور:سأبعدها تجريبين فقط
"وشالها ولاصار شي ورهف فرحت من كل قلبها"
رهف:متى سوف تخرجونه من المستشفى.؟!
الدكتور:اذا تحسنت حالته سووف يخرج اليوم
رهف بفرحه:زيوود حبيبي مرتح ولاتبي تجلس.؟!
زيااد طير عيونه:بدام قلتي حبيبي مافيني اي شي
رهف انحرجت:زيوود جد والله
زياد:والله اتكلم من جدي مافيني شي من قلتي حبيبي
رهف:يعني كنت تحس بألم قبل.؟!
زيااد بأبتسامه صفرا:لأ
رهف:خلااص بروح اقوول لـ.زيزو يتم الاجرائات
زياد:لأاتقولين زيزو
رهف:ههههههههههه تغاار
زياد:اكيد
رهف:طيب بروح ابشرهم
"راحت بشرتهم والكل طار من الفرحه ودخلو عليهم وتحمدو له بالسلامه وكان مبسوط"
زياد:راحو أهلي.؟!
نايف:ايوه راحو سألو عنك ماعرفنا شنو نقوول بس رقعناها انك التقيت صديق قديم واعذروك اما عن رهف لأنها تمت تقرا عليك القرآن
طوول الليل قلنا لهم انا نايمه
زياد:سهرت طوول الليل معي.؟!
الكل:ايوه هههههههههههههه
زياد:ياحبي لها وينها.؟!
غلا:راحت تساعد عبدالعزيز على الاجرائات
زياد:وتلوموني فيها
الكل:احلا هههههههههههههههههه
جاات رهف والفرحه بتشقق وجها:خلااص يالله كلكم اطلعو خلوه يرتاح كم ساعه قبل لانخرجه
زياد:ليه بعد كم ساعه مو الحين.؟!
رهف:تقدر تطلع الحين بس ارتاح كم ساعه
زياد:لاماأبي
رهف:مافي لاتجادل
زياد:هههههههههههههه آوامرك
رهف:يالله كلكم طلعو
الكل:لاوالله وانتي.؟!
رهف انحرجت:بقرا عليه شوي قرآن بعدين بطلع
الكل:طيب
"وطلعو وجلست يمه وبكل جراءه حطت يدها على راسه وبدت تقرا قرآن وعجبه زياد صوتها وترتيلها وشوي شوي خدر ونااام تم
الما الساعه 12 وصحى"
زياد:رهوفه
رهف:يالبيه
زياد:لبيتي بـ.منى ابي كاست مويه لو سمحتي
رهف:مين عنوني
زياد:تسلم عنونك
"وراحت جابت له ماي بسرعه وشربته بيدينها"
زيااد:اول مره يكوون للماي طعم لأنه من ايدك
رهف انحرجت ودنقت راسها
زيااد:يالله ابي اطلع
رهف:يالله
"زياد وقف ومشا ورهف راحت بسرعه ومسكته وساعدته وخرجو وودوه الشقه يرتاح والكل راح يناام خااصه رهف بس لأنها لازم تعطيه الدوا راحت له وعطته اياه وغفت جنبه بدون ماتحس قام وغطاها بنفس غطاه ونامو وكان شكلهم خطير بالغلط جا راس رهف براسه ودخلو عليهم والكل فرحانين فيهم ويظحكون والي يصور وحاله"
"تمو نايمين الما الساعه 5 الفجر صحى هو قبلها وشافها وشكلهم وهي صحت حست بحركه"
رهف:اووه غفيت سوري
زياد:هههههههههه غفيتي الا قولي نمتي الحين الساعه 5 الفجر
رهف تضرب راسها بخفيف:يؤيؤ بروح آخذ لي شور وببدل بروح الشركه
زياد:وحتى انا
رهف:لو تموت
زياد:والله بروح خلااص انا الحمدالله مو تعبان
رهف:بشرط
زياد:وشو الشرط.؟
رهف:اذا تعبت تقوول لي على طوول
زياد بأبتسامه:تامرين آمر
رهف:مايامر عليك عدو يالله قلبو روح واتروش
زيااد:تبين تفتكين مني.؟!
رهف:هههههههههه لا والله بس لازم
زياد:اوكي يالله روحي
رهف:اوكيك
"وراحت آخذت لها شور طويل مخمخ لها جسمها<~حلوه مخمخ..المهم وطلعت بدلت"
http://www.wardaa.com/upload/cab14ebf2d.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وشعدة شعرها وخلت بس قذلتها ماجعدتها وسوت فيه بف صغير ونااعم وحطت ميك آب خفيف وطالعه وقسم بالله فوق الخيال جمالها مو طبيعي ولا الورد وقسم تهبل تاخذ العقل"

وراحت تحت باللوبي تفطر
___________________________
"عند الشباب"

"زياد راح وخذ له شور سريع وطلع بدل ملابسه"
http://www.wardaa.com/upload/e8feb93ca5.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ومشط شعره وكان مبلول شعره وشكله مره خطير ويذوب الواحد وراح على طوول للشركه بعد مافطر"

"سلطان بدل"
http://www.wardaa.com/upload/330c836179.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وبسرعه وهو مستعجل وكان شكله مره حلو وخطير ويجيب الفرح وكان يمشي بسرعه وهذا الي محليه انه مستعجل وراح للشركه"

رائد بدل"
http://www.wardaa.com/upload/c7e41cebfe.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وطالع شكله مره حلو وراح مستعجل يبي يروح يشوف الشركه"

"وليد بدل"
http://www.wardaa.com/upload/752053e2bc.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وشكله قليله عليه كلمت حلو طالع بنوته<~اهم شي التشبيه ..وراح للشركه"

"توجهو للشركه ماعدا رهف تمت شوي تفطر واخذت لها كابتشينو وتمت شوي تفكر بالي صار ونفضت هالافكار وراحت متوجها للشركه"

"اول مادخلت رهف كل الانظار عليها وهي منحرجه وتمشي ولاتعرف وين تروح راحت للرسبشن والرجال انهبل عليها"
رهف:لو سمحت اين مكتب زياد العثماني
الرجال:احم هل عندك موعد معه
رهف:لا
الرجال:آسف لاأقدر ان ادخلك عليه
رهف:لكن..
الرجال يقاطعه:آسف انتظري سوف تدخل آنسه رهف العثماني الان وتفاهمي معها
رهف رفعت حاجب:لكني انا رهف العثماني
الرجال راح فيها:آسف ياآنسه رهف لم اكن اعرف
رهف:لابأس اين مكتبي
الرجال:الدور الرابع اول مكت على اليمين
رهف:شكرا
الرجال وهو ذايب:العفو
"راحت رهف ودخلت المكتب بعد ماطقت الباب واول ماشافها قلبت فيوزاته من جمالها"
رهف بأبتسامه:صباح الخير
زياد وهو ذايب:صباح الخير والنور والسروري والياسمين والجوري
رهف استحت:كل هذا لي.؟ّ!
زياد:وقليل عليكي
"في احد طق الباب وكانت من شركائهم بس سعوديه"
حنين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
"حنين استجنت على رهف ماتت عليها بس مابينت"
حنين:اخ زيااد الشركاء ينتظرونك هنااك
زياد:اوكي انا جااي
حنين:اوكي نستناك
"وطلعت"
ودخل وراها محمد وانهبل لما شااف رهف بغى يروح فيها:احم زياد تعاال بسرعه
زياد:اوكي"وطلع"
رهف تتخصر:ياسلام وانا.؟!
زياد:مايدرون انك وصلتي بس بقول لهم انكم وصلتي واكيد بينادونك
رهف:اوكيك
"وراح زياد وكانو الموجودين الشركاء كلهم سعوديين بس عايشين بأيطاليا وبعضهم يعرفون زياد معرفه قويه"
محمد<~شريك:اهلين زيااد وينكم يالقاطع.؟!
زيااد:انا ولا انت.؟!
محمد:ههههههههههه يقولون عندنا شريكه ثانيه عسى حلووه
زيااد:هذي الي شفتها
محمد انهبل:من جدك.؟!!!
زياد:ايوه
عبدالرحمن:مين هذي حلوه.؟!
زياد يغني:يامحمد هل عندك خبر اني انا شفت القمر على الارض ماهوب فالسما موجود مابين البشر
محمد:حتى انا مثلك نظرت قبلك يازيااد وانبهرت هذي بشر بس الشبه خلاك تحسبها قمر
زياد يغني:يامحمد هل عندك خبر اني انا شفت القمر على الارض ماهوب فالسما موجود مابين البشر
محمد:حتى انا مثلك نظرت قبلك يازيااد وانبهرت هذي بشر بس الشبه خلاك تحسبها قمر
عبدالرحمن يكمل معهم:وش هالتصور والخيال معقوله بنت بهالجمال واحترتو كيف تفرقون مابينها وبين البدر
حنين:معقوله ياعبدالرحمن واكيد واسمع من حنين المزيد لأني بعيني شفتها احلا وارق من الزهر
عبدالرحمن:وش هالتصور والخيال معقوله بنت بهالجمال واحترتو كيف تفرقون مابينها وبين البدر
حنين:معقوله بونوره واكيد واسمع من حنين المزيد لأني بعيني شفتها احلا وارق من الزهر
عبدالرحمن:حمستوني اشوفها
زياد:لحظه اناديها
خالد:تسوي خير من غنيتو قلت البنت ولا ملااك
زياد:قليله عليها
خالد يمزح:خلاص بخطبها
زياد:طير خيبتي
الكل طير عيونه
حنين:معقوله يازياد
زياد:أيوه
محمد:يبن اللذين كيف تعرفت عليها
زياد:بلاقلة آدب بنت عمي
الكل اندهشو:بنت عمك.!!!
زياد:ههههههههههههههه ايوه
الكل:ههههههههههههه
"زيااد راح لـ.رهف كانت تشتغل ببعض الاوراق ومنسجمه"
زياد:حبيبتي يبونك
رهف اخترعت:يمه طيحت قلبي
زياد:ياليت آخذ قلبك
رهف استحت:وبعدين معك
زياد:ههههههههههه تخيلي مساعه انا ومحمد وحنين وبعدالرحمن نغني عن جماالك
رهف استغربت:مين ذولي.؟ّّ!!
زياد:هههههههههههه محمد الي دخل وحنين الي دخلت وعبدالرحمن شريك معنا بس انه يغني يبي يعرف قد ايش جماالك
رهف:لازم تحرجني
زيااد:هههههههههه يالله
رهف:يالله
"طقو الباب وادخلو الكل انذهل وهي قريبه احلا بكثير وسلمت عليهم واستجنت بدون شعور قال دحوم"
دحوم:صدقتو بدر
رهف استحت اكتفت انها دنقت راسها
زياد يسوي معصب:هي هي ترا بعلم زوجتك
عبدالرحمن خاف:هي وش تعلمها توبه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
زياد:امزح ياحلو
دحوم:هههههههههههه ولا لاشعوريا طلعت مني الكلمه
"وتمو شوي يتعرفون على بعض وكل واحد راح يشتغل وكان اول يوم تعب مره راحو للبيت على الساعه 5 المغرب وناامو على طوول
صحو الساعه 9 االيل وراحو طلعو وفرفشو للأخير والشاعه 1 رجعو الي يشتغلون والبنات متضايقات من شغلها"

عذبة الابيات
02-27-2009, 07:00 PM
البارت الثاني والعشرين"22"

"وتمو شوي يتعرفون على بعض وكل واحد راح يشتغل وكان اول يوم تعب مره راحو للبيت على الساعه 5 المغرب وناامو على طوول
صحو الساعه 9 االيل وراحو طلعو وفرفشو للأخير والشاعه 1 رجعو الي يشتغلون والبنات متضايقات من شغلها"
غلا:والله مو حلو كذا شوفو كيف كانو تعبانين مره ورهف وزياد وسلطان ورائد ووليد طوول الوقت ساكتين ولا سوو شي
مشااعل:ايوه يعني رحنا فيها لو تمو كذا ماتوقعت امل بالشكل هذا بدوون فرفرشتهم
حلا:اي والله
غلا:لاازم نصبر يعني شهرين مستحيل يوم وااحد شوفو وش صااار
الكل:صح
ريناد:والله ماتعودت تكوون رهف كذا
مشاعل:اصلن ماعمرها صارت كذا
جوري:والله جد اول مره اشوفها كذا برضو مامره صاارت كذا
مشاعل:ياربي ملل قومو نطلع
الكل:يالله
"طلعو يتمشون شوي اما الباقي على طوول نامو"
حلا بستهبال:اقوول ماكنها هذي الي خلو شعرها كوكتيل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه اي اي
"البنت انتبهت لهم وشافتهم يظحكون توقعت انها هي السبب راحت هي والبنات لعندهم"
البنت بعصبيه:خير وش الي يظحك.؟!<~تقولها وهي متنرفزه
غلا رمت القنبله:بوحده مسكينه لعبنا فيها لعب
البنت:لعبنا فيها لعب مالعبتو فيني
غلا بأستهبال:ليه حنا قلنا انتي اذا انتي شايفه انك بسرعه ينلعب فيك هذا براحتك
البنت بتهديد:شوفو قولو لـ.رهف اني بنتقم لها
مشاعل تمسك قلبها بيدها تستهبل:يمه يمه بنات لحقو على رهف اخاف تموتها
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مشاعل:مو انتي الي تهددين فاهمه
غلا:ههههههههههههههههههه ماتقدرين تقربين منها واصلن لو تفكرين مجرد تفكير انك تسوين لها شي فيه شر بتروحين فيها
البنت تتكتف:وش بتسوين يعني.؟!
غلا تنرفزت وراحت ضربت البنت كف قوي خلاها تطيح بالارض من قوة الظربه والبنات ابتسمو على حركة غلا والبنات الي مع البنت الي ظربتها غلا شهقو
البنت ويدها على خدها:قد هل الحركه
غلا بثقه:قدها وقدود
البنت وقفت وتأشر لـ.غلا:والله بردها لك انتي ورهف والله"وراحت بسرعه"
غلا بصوت عالي اشبه بالصراخ:روحي ياماما تعطيك رضاعه وتغير لك البامبرز(الحفاضه<~هع)
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري:بردتي لي قلبي والله
غلأ:وحده تافهه
مشاعل:هههههههههههه مسكينه الدمعه بعينها
الكل:ههههههههههههههههههههههه
"على الصباح صحت رهف راحت آخذت لها شور سريع لأنها متأخره وعندها اليوم اجتماع وتأخرت عليهم ربع ساعه بدلت بسرعه"
http://www.wardaa.com/upload/690dcfbf61.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفكت شعرها وخلته يعني ماجعدته كاعادتها وكاان ناعم مره<~مشاءالله...وحطت ميك آب خفيف وطالعه يمه يمه وش اقوول لكم عن جمالها لو اجلس من اليوم لـبكرى ماخلصت"

"وراحت ركض بسرعه آخذت سيارتها الـ..BMW السودا<~على فكره هي شحنة السياره وتعرف تسوق هي وغلا بس الي يعرفون يسوقون"

"زياد كان لابس"
http://www.wardaa.com/upload/ddbc793f9d.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وطالع شكله فنتاستك مره خطير"

"سلطان لابس"
http://www.wardaa.com/upload/977e1d01b6.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ومرجع شعره على ورا ومبلول وطاول شعره شوي وطالع مره مره مره مره مره حلو ياخذ العقل"

"وليد لابس"
http://www.wardaa.com/upload/818d5f8b82.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وحط جل بشعره وصاير مره وسيم"

"رائد لابس"
http://www.wardaa.com/upload/f0251ee636.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"رائد وماأدراك مارائد كان شكله يسلب العقل من مكااانه وكان لابسه نظاره طبيه صغيره مستطيله ماركه يلبسها اذا حس ان نظره ضعف وصاير جنان ولما لبس النظاره وخرو عنه طالع موت كشخه وحلو"

"كانو بالشركه عندهم صفقه مره مره مهمه تكسب ذهب مشروع مره هام يعني لو راح عليهم بيندمون وطوول الوقت يحاولون مع شركيهم الأيطالي الي توه اليوم يداوم بس مو راضي مايبيها دخلت عليهم رهف وهي مبتسمه وعيونهم طايره من حلاتها"
الأيطالي:مرحبا من انتي.؟!
رهف:مرحبا بك انا شركيتكم رهف العثماني
الرجال طارت عيونه:اانتي شريكه لنا.؟!
رهف:نعم
زياد:تكفين لنا ساعه نحاول نقنعه بالصفقه والله اذا ضاعت منا بنندم حاولي فيه
رهف:ماعليك اقنعه غصبن عن خشمه
محمد:هههههههههههه
عبدالرحن:والله غدعه يابنت الاغاويد<~لاحظو بالمصري
رهف:هههههههههههه انتم كذا طوول عمركم
عبدالرحمن:ايوه طول عمرنا نظحك مانحب نشتغل كذا بدون ظحك انا وزيود
رهف:تعرف زياد من قبل.؟!
عبدالرحمن:لأيغرك شكلي انا اكبر من زياد بسنه وحده بس
رهف بأندهاش:سنه.؟!
عبدالرحمن:هههههههههههههه ايوه
رهف:متزوج.؟!
عبدالرحمن:ايوه السنه الي مضت لما كنت كبر زيود تزوجت وعندي بنت وولدين
رهف:الله يخليهم لك
عبدالرحمن:آمين
رهف بدت تتكلم مع الرجال جاك<~اسمه:نحن نريد الصفقه انها لاتتعوض
جاك:لا انا لاأوريدها
رهف بأبتسامه ذوبته:اريد ان آخذها ارجوك..
جاك مسكين ذاب:حسنا
الكل يصفر ويصفق رهف ضمت زياد شوي وستوعبت وخرت بسرعه والكل يظحك حتى زياد انحرج لأنهم يمه
عبدالرحمن:اوف اوف زيااد مقدر ياحظك
الكل:هههههههههههههههههههه
هرف استحت:عيب
محمد:هههههههههههههه
حنين:عاادي حبيبتي خوذي راحتك
رهف ابتسمت لها:تصلميــن
جاك:هههههههههههههه لاتقلقي نحن نرى اكثر من هذا الشي فأنهم يقبلون بعضهم اما الكل حتى لو قبلتيه لن يهتم احد
رهف انحرجت تخيلت شكلها تبوسه ووجها احمر وزياد ومحمد وعبدالرحمن وحنين وجاك ميتين ظحك
زيااد:حراام احرجتو البنت مسكينه
رهف انحرجت من جدها بغى يغمى عليها
حنين:الله يوفقكم
جاك:رهف هل انتي متزوجه
رهف بأحراج:لا وانت.؟!
جاك:لا لم ارى التي تعجبني الى الآن لما رأيتك
رهف انحرجت بس بنفس الوقت عصبت على كلامه
زياد بحمق قليل:هل تريد الزواج بها مثلا<~يقولها وشوي وبينفجر
رهف انحرجت
جاك:لما لا انها بنت جميله غايه بالجمال ومن عايله مرموقه لماذا لاأفككر بالزواج بها
رهف عصبت لاشعوريا قالت:لا انا لـ.زياد
"الكل مات ظحك الا جاك مافهم لأنها قالتها بالعربي وزياد عجبته حركت رهف مره وارتاح لأن جااك غايه بالجماال مو احلا من زياد بس قمر اشقر وابيض وعيونه بالون الازرق الفاتح وطويل وحلو جسمه"
جاك:ماذا قلتي.؟ّ!
رهف:انا لست ايطاليه
جاك:اعلم
رهف:لاكنني وخطوبه وقريبا سوف اتزوج<~قالت كذا بس علشان تتهرب منه وزياد عجبه كلامها ينتظر الوقت الي يكون هو ورهف تحت سقف واحد
جاك انقهر:ومن هذا الذي سوف يتزوجك هل تقارينني فيه.؟!
رهف:لا لايقارن لأنه لايقارن بأحد ليس منه اثنين
جاك حمق:ماهي مواصفاته.؟!
رهف:امممم وسيم كثيرا لون بشرته بيضاء صافيه شعره اسود ناعم عيناه عسليتين اللون جسمه جميل جدا رياضي حنون طيب القلب رومنسي
جاك:كل هذا فيه هل تحبينه.؟!
رهف انحرجت مره بس تجرأت وقالت:نعم احبه حبه لدي اكبر من الكون
زياد تشقق من الفرحه وجاك مات قهر
جاك:من هذا من ابنه لاأتوقع انه من عائله مرموقه
رهف عصبت:بلا انه من عائله مرموقه جدا وهو ابن عمي
جاك صار يفكر ولاعرف:سلطان العثماني.؟!
رهف:لأا انه اخي
جاك:اخيك.؟!
رهف:نعم
جاك:انه وسيم جدا لكن لايشبهك ولكن من تقصدين رائد العثماني
رهف:لا
جاك:من هو الذي احببته لاأتوقع انه افضل مني
زياد حمق:انا
جاك انخرس لأنه طوول عمره يشووف ان زياد احلا منه بمليون مره واوسم واحسن منه بكل شي
جاك:آسف لم اكن اعرف
زياد ابتسم:لاعليك
الكل كبر زياد بعينهم لو واحد ثاني كان ذبحه
"وتمو يشتغلون الما دخل سلطان وراحت رهف وباسته بخده
زياد لاشعوريا:سلطان حظك ياليتني بدالك
الكل:هههههههههههههه
زياد حس بحاله:اوه اوه سوري احم ايوه طيب وهالبنايه وين بتنبني بلبنان
محمد:ايوه بلبنان
سلطان:ضيع ضيع
الكل:هههههههههههههههه
جاك:هذا اخاك.؟!
رهف:نعم
سلطان:وش يبي هالمزيون:
زياد:امانه مين احلا انا ولا اهو بالامانه الحين انا مو ولد عمك كني واحد غريب مين احلا
سلطان بصدق:انت بمليون مره ليه.؟!
رهف:لأنه جاك يبي يتزوجني لما قلت له اني مخطوبه قال مين هذا يعني احسن او احلا مني
سلطان:ههههههههههههههه يتزوجك يحلم بس
زياد:الي مايطول اللعنب حامض على بوزه
الكل:هههههههههههههههههههههه
رهف:هالغبي جاك يظحك وكنه يعرف وش قال
الكل:ههههههههههههههههههههه
"تمو الما خلص الدوام وطلعو رهف وسلطان وزياد مع بعض ورائد ووليد تمو شوي ماخلصو شغل"
سلطان:هههههههههه والله هالجاك مزيون
رهف:مايجي يم خطيبي
زياد:فديتك والله شوفي كيف سحرتيهم
رهف انحرجت:ههههههههههه تسلم بس امانه وش شعورك لو قدر ياخذني منك لأنه مزيون
زياد اكتفه بأغنية عبدالمجيد عبدالله يحلمون

زياد:

يحلمون يحلمون الي فيك يفكرون ياخذونك انت مني والله لو يتجننون
ياخذو قلبك مكاني او ينسونك حناني قول لهم هذي اماني ولا هم مايقدرون


يحلمون يحلمون الي فيك يفكرون ياخذونك انت مني والله لو يتجننون
ياخذو قلبك مكاني او ينسونك حناني قول لهم هذي اماني ولا هم مايقدرون

لو يغيرونك عليا او تجاملهم شويا خلي بالك انت ليا غيرك انت يدورون
ماحد يقدر يحبك ولا ياخذ مني حبك لو يشوفو شوي قلبك يفيه اسمي يلمحون

يكتبونك يرسمونك ولا هم يتخيلونك لا حشى مايلمسونك فيك لا لا يحاولون
لو يمدون ايديهم ظحكتك راحت عليهم وحتى لو انت تبيهم انت معهم تحلمون

سلطان ورهف يصفقون له الا كل الي حولهم لأن زياد ماحس فيهم وان صوته عالي مره والكل يصفق بحراره وهو استحى على وجه
رهف:هههههههههههههه يابعد قلبي والله احلم اجل نا مستحيل اني ابيهم
زياد:مقدر على هالكلام آآآه قلبي
رهف:هههههههههههههههه بسم الله على قلبك
زياد:سلطان اختك تبي تجلطني
رهف:هههههههههههه بعد الشر عنك
سلطان:هههههههههههه خلااص يالله نروح للباقي اكيد مشتاقين لكم
"راحو لهم والكل فرح لأن زياد ورهف وسلطان مو تعبانين ورائد ووليد لما جاو فلوها"
رائد:لا اجل تجيني السكرتيره وشعرها كشخه وتقول <~يقلد صوته..استاز انت كتير حلو اليوم
الكل:هههههههههههههههه
حلا حمقت شوي:غبيه والله هههههههههههههههه مع كشتها
رائد فرح اخيرا تكلمتي معي:هههههههههههه ولا تقووول<~يقلدها..والله انك كتير ستاايل
الكل:هههههههههههه
حلا:اقوول رئوود ودني بكرا معك الشركه
رائد استغرب:ليــه.؟!
حلا تستهبل:ابي اشوفها اخطبها لك
الكل:ههههههههههه
رائد ضربتي على الوتر الحساس والله حبيتك:لا وع
حلا:جد والله ابي اروح
رائد:هههههههههههه خلااص تم
الكل فرح
غلأ:وانا بليـز
وليد ورائد رفضو ان البنات كلهم يروحون
رهف:زيوود شوف رئود ووليدو خلهم يجون معنا بكرا
زياد تآمرين ياقلبي:شوفو اذا قالت الشيخه رهف يروحون يروحون فاهمين
رائد ووليد:هههههههههههههههه انشاءالله
حلا نطت:والله
وليد:هههههههههه والله ياقلب اخووك
حلا ضمت اخوها:احبك وقسم
رائد آه ياليتني مكانك ياوليدو:وانا ماتحبيني
حلا:اكيد مو ولد عمي
رائد هذا الي قدرتي عليه:افا ليه بس كذا
وليد:وش تبي من البنت خلها ولا تبي تتزوجها
حلا قلب وجها احمر مره
الكل:هههههههههه
حلا:سخيــــف
رائد يكمل:والله فكره مو بطاله
حلا تتخصر:لاوالله
رائد يقلد صوتها:اي والله
الكل:ههههههههههههههههه
حلا:حراام عليك انا صوتي كذا
رائد لاشعوريا:لا انتي صوتك احلا من صوت العصافير<~انتبه على حاله...خخخخ اكيد صوتك مو حلو مثلي
الكل:هههههههههههههه
حلا:لا والله
رائد:اي والله
حلا:ماتقدر تقلدني
رائد يقلد دلعها وظبطه مره:ماتقدر تقلدني
حلا:هههههههههههه والله ظبطته
الكل:ههههههههههه
رائد:افا عليك وانا ولد عمك
"تمو سهرو إلى الساعه 3 وراحو ينامون سلطان ووليد ورائد وزياد ورهف والباقي سهرو للصبح ولا نامو كماان هع"

________________________
"الصبح مثل العاده رهف رايحه عليها نومه والاولاد راحو طبعا هع<~المفروض العكس ..مامداها تاخذ شور راحت بسرعه تلبس"

^
^
"وحطت ميك آب خفيف لونه اخضر فاتح واسود غامق مره والباقي وطالعه شوفو ملاك قليله جد تخقق بقوه وطالعه ناعمه بالقوه"

"زياد لابس"
http://www.wardaa.com/upload/e9bf476813.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"جد كان شكله مره خطير واللون الابيض عليه حلو مره"

"اما رائد ووليد قررو مايروحون الا بالثوب والشماغ وكان شكلهم مره حلو"


"راحت بسرعه وهي طالعه الكل شافها سلمت عليهم على السريع وراحت بسرعه وهم راحو يلبسون لأنهم بيروحون الشركه"

"غلا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/f13e862939.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها ذيل حصان واخذت معها جكيت جنز قصير لونه بيج فاتح وماأقدر اقوول لكم شلون حلوه يعني مره كيوت وحطت كحل ومسكره وغلوس"

"حلا لبست"

^
^
"نزلت شعرها وحطت ميك آب خفيف بالمره بالموت يتلاحظ بس طالع شكلها مره فنتاستك"

"شوق لبست"
http://www.wardaa.com/upload/6458f45d8c.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وجعدت شعرها الي توها قاصته شلال<~اسم القصه...وسوت لها بف كبير مستشورته وحطت ميك آب وطالعه قمر قمر تدنن ماأقدر اوصف لكم حلاتها<~ركزو عليها بيصير لها موقف"

"راحو بسيارة غلا لأنها تسوق مثل ماقلت لكم تعرف هي ورهف السواقه ووصلو للشركه كانت كبيره ضخمه نزلو ماباقي بالسياره غير شوق
الي كانت تعدل شعرها بالمرايه ونزلت وهي مستعجله ولا انتبهت للي جاي بالسياره مسرع كان يبي يدخل الشركه تأخر مره ماأنتبه لها
في الاول وهي ماأنتبهت له لما انتبه لها وقف بريك قوي مره هي سمعت صوت البريك ووقفت جامده مو عارف شتسوي الموقف يخوف<تخيلو انتو صار لكم كذا لاسمح الله كيف موقفك"
نزل بسرعه وكام جاك وماات على شووق وهي مغمضه عيونها من الخوف
جاك:هل حدث لك شي.؟!<~يقولها بخوووف
شوق فتحت عيونها وانفتنت من الي قدامها وصفته لكم عااد من حقها مسكينه
شوق:لا
جاك ارتاح مره:اوووه كنت سوف امووت لو حدث لكي شي
شوق:لا لم يحدث ولماذا تقوود بهذه السرعه كنت سوف اموت.؟!
جاك:انني متأخر كثيرا لدينا اجتمااع
شوق فتحت عيونها:ه انت احد الشركاء بهذه الشركه.؟ّ!
جاك بأبتسامه ذوبتها:نعم
شوق:حسنا وداعا
جاك اين ستذهبين لم اكحل عيناي:حسنا وداعا
"دخلت وصاير تدور من مكان لمكان ماعرفت وين راحو ولاتعرف وين مكاتبهم شافها جاك وحس انها ضايعه راح لها"
جاك:هل انتي ضائعه.؟!
شوق بأبتسامه جذابه:نعم انها المره الاولى التي اأتي الى هنا ولاأعرف اين مكاتبهم
جاك ذاب من ابتسامتها:من تريدين.؟!
شوق:امممم مكتب زياد العثماني او رائد العثماني ووليد العثماني
جاك اندهش:هل تعرفينهم.؟!
شوق:نعم انهم اقارب صديقاتي
جاك:حسنا تفضلي معي
شوق ابتسمت بخجل:حسنا
"وصعدو فوق بالمصعد وهو مافك عيونه من عليها وهي بدورها عيونها بالارض<~مسكينه مستحيه ..راحو فوق ودخلت مكتب جاك الي فيه الاجتماع"
شوق تتخصر لما شافت غلا وحلا:ياسلام وانا وين رحتو عني
الكل:ههههههههههههههه
شوق توها تنتبه لـ.محمد وعبدالرحمن وخجلت:اوبس سوري ماشفتكم خخخ ياحليلي اتكلم عربي كنكم بتفهمون
محمد:هههههههههههههه حنا سعوديين
شوق برجه:اوه جد هلا وغلا ومرحبا الساع
الكل:هههههههههههههههههههه
رهف:مرحبا الساع كلمتي يادبه
شوق تأشر على بطنها:انا مو دبه
جااك جلس:اوووه كنت بروح وطي<~اول مره يتكلم عربي الكل انذهل منه وهو حط يده على فمه والكل انتبه له
زيااد:جاااكو انت تتكلم عربي
جاك:هاه لا ماأعرف
زياد:كيف ماتعرف وانت تتكلم
جااك:اوف جا اليوم الي كشفتو سري
عبدالرحمن:اي سر.؟!
جاك:انا ابوي سعودي وامي ايطاليه وانا جنسيتي سعودي عشت بالسعوديه 10 سنين وتوفى الوالد ورجعت مع امي ايطاليا
واخذت الجنسيه الايطاليه
شوق تحمست:والله فله طيب ليه ماخبرت احد.؟!
جاك فرح:والله مدري قبل لاتموت امي قالت لي احسن لك انك ماتقوول لهم اخاف يعطوك عين
الكل:هههههههههههههههه
شوق:بهذي امك صادقه
الكل:خخخخخخخخ
جااك:والله فله انتووانتي رهيف امس تقولين عني غبي بغيت اتكلم بس سكت لاتكشفوني
رهف:ههههههههههه معي حق واحد كنت اظنه مايعرف عربي يظحك وهو مايدري وش نقوول شرايك.؟!
جااك:بهذي معك حق
حلا:وين رائد ووليد
رهف:قومي اوديك مكتب رائد لأن وليد طالع الحين راح المستودع يشيك على العمال
حلا:اها اوكي
"راحت وورتها المكتب وراحت وحلا خجلت تدخل بس قوة نفسها وطقت الباب"
رائد حسبه السكرتيره:ياحوول مع الحوله ام كشه
حلا دخلت وسمعته:هههههههههههههههه انا حوله ام كشه
رائد وقف لاشعوريا:يامحربا الساع تو مانور المكتب
حلأ:منور بوجودك هاوينها ام كشه
السكرتيره:من هي ام كشه.؟<~تقولها بالبناني
حلا:هههههههههههههههههه انتي السكرتيره.؟!
السكرتيره:أي انا مين انتي.؟!
حلا:وش يخصك
السكرتيره:والله ياأستاز رائد ماتوقعت انك وصخ وتغيب بنات للشركه
رائد عصب:كلي تبن
حلا:هي انتي وش اسمج
رائد:هههههههههههههههه اسمها حلا
حلا:ههههههههه خايس اسـ ويت ويت وشو تقوول وش اسمها<~توها تستوعب
رائد:هههههههههههههههه حلا
حلا:لا والله احلف
رائد:هههههههههههههه والله
حلا 2:ياأستاز راح افدك أداام الكل
حلا:هي انتي وش تفضحينه
حلا2:ايوه يغيب بنات للشركه
رائد ماعرف وش يقووول بيتوهق
حلا:وشو بنات وش شايفتني
حلا2:أشووفك تظحكي معه وانتي ماتشتغلي هوون
حلا:زوجي وكيفي<~قالت كذا بس علشان تطلعه من الورطه هو عجبه كلامها وتمنا انه جد يتحقق
حلا2 راحت فيها:آسفه مدام ماكنت اعرف
حلا:يالله وريني عرض اكتافك برااااا<~قالت برا بصرااخ
"مسكينه طلعت بسرعه والتفتت لـ..رائد شافته مبتسم توهقت اهي"
حلا:قلت كذا بس علشان اطلعك<~تقولها بأرتباك
رائد باعها:ياليت والله تصيرين زوجتي وش رايك.؟!

عذبة الابيات
02-27-2009, 07:09 PM
البارت الثالث والعشرين"23"


رائد باعها:ياليت والله تصيرين زوجتي وش رايك.؟!
حلا انطرمت ماعرفت تتكلم ولا كلمه وحده حتى<~مكينه مين يلومها
رائد ابتسم:وش قلتي<~هي ذااابت بمكانها
حلا:آآآآآآآ مـ مـ لـ ليـه.؟!
رائد ابتسم ابتسامه آآه تاخذ العقل:لأني بكل بسااطه احبــك<~قالها من كل قلبه
حلا انصدمت آخر ماتتوقه سوت شي ماوقعت بعمرها تسويه
حلا ابتسمت:اذا تحبني جد تعاال بيتنا واطلبني
رائد فرح:يعني موافقه
حلا:ليه ماأوافق وش ناقصك
رائد من خباله قام وشالها وضمها بكل قوته وهي ميته مسكينه وحس على عمره ونزلها ونااظر الارض مستحي من حركته
رائد:احم سوري والله ماحسيت
حلا وهي خلاص منتهيه:ها اي بروح باي
رائد بكل حب:بايات
___________________
"عند مكتب جاك"
رهف:جاااكو
جااك بأبتسامه تذوب:هلا
رهف:ههههههههههه مايصلح لك كلااام العربي بالمره
جاك انحبط:لاتحطميني
رهف:ههههههههههههه سوري سوري المهم انت كم عمرك.؟!
زياد:ليه ودك تتزوجينه
شوق:ههههههههههههه رهف فتحتي على نفسك باب
جاك تجنن ظحكتها:انا عمري 26
زياد فك ثمه:اكبر مني بنتين بس
جاك:أيوه
زياد:وليه ماتزوجت يالعله
جاك:قلت لك وانا اصلن اسمي مو جاااك
الكل فتح فمه
شوق:اجل.؟!
جاك فرح اخيرا تكلمتي معي:أليااس
شوق اعجبها الاسم:واااو مره مره حلو عاشت الاسامي
ألياس انتي احلا:عاشت ايامك تسلمين وانتي وش اسمك.؟!
شوق:شوااقه
ألياس:آه محلات اسمك:عاشت الاسامي قلبو
شوق:عاشت ايامك ولا تقول قلبو ماحب احد يقولي كذا لو انشاءالله ماماتي
ألياس:اوكي تامرين امر
رهف:المهم انت ألياس وشو.؟!
ألياس:ألياس العنذري
شوق شهقت والكل ألتفت ويناظرونها وهي مو مصدقه الي تناظره
شوق بخوف:ا انـ..تـ.. ألياس العنري.؟!
ألياس بأستغراب:لا العنذري
شوق ارتاحت مره:آآه الحمدالله لو هو انت كان الحين انت ميت
ألياس:ليـــه.!؟
شوق:آهئ آهئ لا بس هالغبي ألياس العنري كان بيموت ابوي
الكل شهق
ألياس:ابووك.!!
شوق:ايوه
ألياس:الحمدالله اجل ماأقتله.؟!
شوق:لأا الحمدالله
ألياس:طيحتي لي قلبي والله
الكل:ههههههههههههههههههههه
شوق انعجبت فيه مره ياحلاته:تصدق انت اكثر شااب شفته يميل للأيطاليين وهو سعودي شهيتني ابي اشوف امك بس الله يرحمها
الكل:الله يرحمها
شوق:ملل وانتو اكيد بتشتغلون
الكل:ايوه
شوق:أبي اشتغل
ألياس:وشو تخصصك.؟!
شوق:حاسب
ألياس:حلو انا ابي احد يساعدني بالمحاسبه
شوق فرحت:احلف
ألياس:ههههههههههههه والله
غلا تتخصر:لاوالله وانا
محمد مات على غلا:آمري وشو تخصصك
غلا:اممممممم لغه انجليزيه
محمد:امممم نقدر والله حنا يجيونا وفود من امريكا وهلوود ولاس فيغاس ولوس انجلوس خلك معنا
غلا نطت:والله فله بقووول لـ..طروقي اكيد بيفرح
محمد:مين طارق.؟!
غلا:زوجي
محمد تحطم:والله اها
غلا فرحانه ومحمد انحبط ومحمد ماتزوج هع
"شوي الا تطب عليهم ريناد
ريناد:صباااحو
الكل:صباح الخير
ريناد تفرك عيونها:ويني فيه.؟
الكل:هههههههههههههه
محمد عجبته مره يؤيؤ كل البنات يعحبوني انا:من وين ياأختي الظاهر مظيعه
زياد:ههههههههههه لا مو مضيعه
ريناد تستهبل:لا العنوان غلط عن اذنكم
الكل:ههههههههههه
رهف:رنوده تعاالي يالخبله
ريناد:هههههههههههههههه انا خبله الله يسامحك يالعيوز
الكل:ههههههههههههه
ريناد لفت انتباها محمد كان وسيم ولابس بدله مره حلوه وهي كانت اليوم مره حلوه
غلا:حبيتبي رنيد مين جا معك.؟!
ريناد:اممم ويت افكر هع هع ماحد الا صووح جات معي بوسي
محمد استغرب:بوسي مين.؟!
ريناد:بستي
محمد:هههههههههههههه شكلك دلوعه
ريناد:ايوه ومين قااال مو دلوعه ياحلاتي
"ريناد لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/e0a6e2cbc5.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفاتحه شعرها وخلته مموج وحطت ميك آب خفيف وطالعه مره مره حلوه وخااصه عيونها الي كنها عيون ايطاليات او روسيات"

محمد كان متخقق عليها<~مسكين كل شوي وحده
رنياد تجلس على كرسي يم محمد هو الوحيد الفاضي:تعبت وقصم وش هالمكاتب وش كثرها دخلتها كلها تقريبا
الكل:ههههههههههههه
محمد:ههههههههههههه اهم اهم اهم اهم اهم شي
رينا:هع هع مين انت.؟!
محمد:محمد الـحيلاني
ريناد:والنعم والله
محمد:الله ينعم بحالك
غلا:وهذي محمد الله يسلمك رنيد الي قلنا لك عنها
محمد:ههههههههههههه ايوه عرفتها اخت سعودوه
ريناد:وتعرف اخوي مشاءالله
الكل:هههههههههههههه
وليد:اوه اختي بعد قلبي حبيبتي هوون لا ماأصدق تو مانور مكتب جاااك اووه صووح نسيت شسمك.؟!
الكل:ههههههههههههههه
شوق:ألياس
وليد:ايوه ايوه عااد هالاسم حظك لأن شواقه تحبه
ألياس وه فديتها بنت الاصول:والله وانا اقوول ليه اسمي حلو
الكل:هههههههههه
شوق انحرجت منه ماتدري ليه:وليدو وااو صاير شكلك جنااان
ألياس وجع وانا مو مالي عينك<~مسكين
وليد:احم احم لاداعي للأحراج
شوق:هههههههههههههه من حلااتك
وليد يستهبل:خطيبتي وكيفي
ألياس انصدم بس لما تكلمت شووق رجع للواقع
شوق:وع وع وخر عني انت خطيبي وع لو ايش
الكل:هههههههههههه
شوق تمزح وتمسك كتف ألياس:هذا خطيبي وحبيبي وخرو عني منآآآك
الكل:ههههههههههههههه
ألياس كان متشقق من الفرحه ويقول ياليت جد والله ويكمل معها:اي وخرو منااك تراها خطيبتي من دقيقتين
الكل:هههههههههههههه
وليد:حلوووه متى الملكه
رهف:بعد دقيقتين
محمد:والزواج بعد اربع دقايق
حنين:والحمل بعد سة دقايق
دحوم:وبنوته تهبل بعد ثمان دقايق
الكل:ههههههههههههههه
شوق تنظاره كانت قريبه منه مره وكانت دقاته قلبها تدق بقووه من قربها له وحست بفرحه بوجهه وانه مره مره وسيم التفت وطاحت عينه بعينها
هي تمت وهو عق عيونه عليها والكل يسولف ولا حسو فيه بعدين شوق استوعبت ونزلت عينها وفكت كتفه
زياد بمزح:نسيتو الزعل بعد عشر دقايق
الكل:هههههههههه
ألياس:الله لايقولها ههههههههههههههه
رهف كانت بتطيح ومسكها عبدالرحمن والكل يسمي عليها الا زيااد الي مو قاادر يسمك نفسه كان ميت من الظحك ورهف متفشله
رهف:بسك عااد ماصارت
زياد:هههههههههههههههههه وال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مقدر ههههههههههههههههههههههه
رهف:خلاااص زعلت
زياد:لا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف زعلت من جد وصدت عنه وهو مازال ميت ظحك وخاصه لما صدت عنه
وليد:شكلها جد زعلت
زياد سكت وتم يناظرها حس انها جد زعلانه
ألياس:راحت عليك زعلت
زياد قال بيتين شعر من تأليفه<~وبالاخص من تأيفي
زياد:الله لايجيب الزعل بين قلبين بالهواه طايحين وبالغرام والعشق مفضوحين...احبه ورب السما يشهد والملائكه يعترفون بلساني بحبي له
الله لايفرق بين حبيبين ان غاب احد منهم عين الثاني ماتكون مرتاحه....الله لايفرق قلبين الدنيا جمعتهم بهواها<~تراني فاشله

رهف رضت بهالبيتين والكل يصفق لهم وهي منحرجه مره
شوق:احم احم احم احم احم بعترف اعتراف خطير
الكل تحمس والاكثر ألياس.:وشو.؟!
شوق:احم احم تدرون اني انخطبت
مسكين ألياس كان متحمس بس انحبط وانقلب مزااجه:مبروك"يقولها ببرود"
شوق:على شنو وع وخر عني يجيب الهم والأكتئاب
ألياس صار عنده امل:يعني ماوافقتي عليه.؟!
شوق:لاطبعا
ألياس ارتاح وباان بوجهه وشوق فهمته وظحكت واستحت بنفس الوقت
شوق متعمده:ابي واحد اشقر ابيض جميل ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههه
رهف:عندك أليااس مارحتي بعيد
الكل:ههههههههههههههه
شوق انحرجت:دوووبه
رهف شهقت الكل اخترع:يؤيؤ لا لا يؤيؤ لالا صح صح لا خطأ خطأ
الكل اخترع ولافهمو شي:شنو.؟!
رهف شوي وتصيح:لا ياربي الله لايقوله
الكل خاف:وشو.؟!
رهف:ماأبي اسمن
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد جد طااح قلبه:جد ماتستحين خوفتيني بغيتي تموتيني
رهف:بسم الله عليك انشاءالله بعدوينك<~تقولها بكل حنان وحب
الكل:ايوه ايوه
زياد:احم احم اقووول تدرون اني ماخذ اجازه هالاسبوع صووح
الكل:صوووح
زياد:مو بس انا أخذت اجازه للكل هع
الكل اندهش:ليــه.!؟
زيااد:بس كلنا بنرجع الرياض بكرا
الكل اندهش:ليه ليه ليه.؟!
زيااد:شوي شوي
عبدالرحمن:ومين راح يمسك الشركه
زيااد:صديقي هوون ورجل اعمال والكل واثق فيه والاوراق المهمه بتجينا بالفاكس
عبدالرحمن:اسمح لي هالاسبوع مزحوم مره وزوجتي حامل بأخر الشهر التاسع بأي وقت بتولد مقدر
زيااد:معذور خلااص اجل عبدالرحمن بيجلس يعني مافي خووف
الكل:طيب ليــه.؟!
زياد يبتسم لـ.رهف:رهوفه استعدي للصاقعه
رهف خافت:وشو.؟!
زياد:بعد بكرا ملكتنا
رهف انصقعت من جد:شنو.؟!
زياد:هههههههههههه هالي سمعتيه والله تخطيط جدك
رهف:لأالا كذاااب
زياد عبس:انا كذااب
رهف:لاوالله مو قصدي بس لو ايش ماخليتها تتم
زياد تضاايق مره وطلع ورهف طااح قلبها والكل فرح بس ماتمت لما طلع زيااد ورهف لحقتها شافته رايح مسرع بالسياره
خاافت عليه موووت والله ماأظيعك من بين ايديه والله انا احبك احبك واعشقك واتنفس هوااك وانا مو عايشه بالدنيا الا لنك تتنفس الهوا الي انا اتنفسه والله احبك وطايحه بغرامك
"تمت برا ساعتين وهي تنتظره وخاافت من جد وجوالها مقفل طااح قلبها بقووه بعدين سمعت صوت سياره توقف رفعت راسها الا تشووف زياد
نازل وشكله للحين متضايق ولما شاف رهف ماعطاها وجه ابد ومشا لا لما جات رهف ومسكت يده كان مواقف مافي احد
زياد عيونه بالارض:نعم.؟!
رهف تغني:شخبار قلبك عساه مافارق افراحه ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني خسران بعدك وقلبي ظاعت ارباحه غلطان ادري وابي منك تسامحني
زياد هدى شوي:طيب وبعدين
رهف تكمل:زعلان للحين ولا راضي عني
زياد:مو زعلاان
رهف بحنيه:ليه تتصرف كذا اجل.؟!
زياد:عادي انا تصرفاتي كذا
رهف تغني:تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه تبكي على فراق طيفك
زياد:رهف خلااص
رهف:طيب انت ماسمعتي ولاخليتي اكمل كلامي
زياد:كملي
رهف:انا مو ماأبيك انا ماأستعديت
زياد بدى يعصب:هذا مو سبب تقدرين تروحين اليوم وتشترين للملكه وبكرا بعد حنا مو ماشين الا العصر روحي واخذي الي تبين
رهف بكل جراْه تبوسه بخده:انشاءالله ولايهمك"وراحت بسرعه لأنها انحرجت من حركتها"
وياد تم خمس دقايق يتسوعب وشو سوت رهف بعدين صار ينطط من الرفحه ويلمس المكان الي باسته يالبى خدي صاير حلو<~مسكين يحبها
______________________
"راحت رهف هي والبنات وصارو يشرون اغراض كثيره ولاطلعو الا الساعه 3 الليل وراحو نامو وحطو المنبه على الساعه 8 الصبح
وفعلا صحو وراحو للسوق ولا رجعو الا وهم خالصين ومتكسرين حدهم رجعو على حوالي الساعه 3 العصر راحو جلسو شوي"
رائد:يالله ياحلوين بنمشي
رهف:الحين.؟ّ!
رائد بأبتسامه:ايوه ولاتنسين بكرا ملكتك وهم الحريم مجهزين كل شي
رهف تحطمت:الحريم وع عز الله رحنا فيها
الكل:ههههههههههههه
رائد:لاتخافين جنوي ورنيو هنااك ماخلوهم ثانيه
رهف فرحت:ونآآصه يالله نروح
"وراحو وركبو طيارتهم ووصلو الرياااض وراحو لبيت الجد والكل سلم عليهم بحرار والكل رااح بيتهم ورهف حجزت لها كوفيره تجيها بكرا وكل شي"
_________________________
"صحت رهف الساعه 1 الظهر وهي خايف لازم تروح تشيك على كل شي وتروح تتسبح لأن بتجيها الكوفيره على الساعه 2"
رهف:اممم رنو حبيبتي كل شي جااهز
رنا بأبتسامه:اكيد
رهف:تسلمين انشاءالله اخدمك بليلة عرسك
رنا خجلت:والله تسلمين
رهف:كل شي تمام..؟؟ّ!
رنا:ايوه البوفيه خاالص بس باقي يجيبونه الساعه 10 ويحطونه اما الباقي من كيك وعصاير وهالشي كل شي جاهز
رهف:تسلمين اوكي بروح فوق اتسبح اذا جات غلا والكوفيره خليهم يصعجون
رنا:اوكي
"راحت رهف طبعا رهف مع غلا مره علاقتهم حلوه علشان كذا هم مع بعض وتسبحت وطلعت شافت غلا وراحت ضمتها"
غلا:كل هذا تتسبحين من اول مارقيتي انا جيت الحين الساعه 2 ونص
رهف:يؤيؤ الكوفيره تأخرت
غلا:لاجات من ثنتين بس انا صرفتها شوي
رهف:ههههههههه يالله خليها تجي علشان تسوي لي حمام زيت وبدكير ومنكير وتشيل شنبي وتسوي ميك آب وشعري وحاله وبالياله يمدينا بعد
غلأ:ههههههههههههه كل هذا حشى عرس مو ملكه
رهف:يالله عااد
غلا:هههههههههههه طيب طيب بروح لها
رهف:تسوين خير
_________________
"بيت بو عبدالعزيز"
عبدالعزيز:هيه انت تملك قبلي والله حظك
زياد:هههههههههه احسن
عبدالعزيز:بن امك لك اقل من اسبوع خاطبها شوف اليوم ملكتك
زياد:هههههههههه اقووول قم بس خليهم يعدلون سكسوكتي ويصنفرون وجهي<~يصفونه
عبدالعزيز:يالله طلبتاك اوامر انت اليوم ملكتك تدلل
زياد:احم احم بدوون احراج
عبدالعزيز:لو مو ملكتك كاان وريتك
زياد:هههههههههههههه
___________________
"بيت بو طارق"
طارق:ويه وخري
جنى:ههههههههههه مانيب
طارق:لاتخليني اكلم غلا
جنى:لا لا هونت"ووخرت"
طارق:ايوه ماينفع معك غير غلاتي<~اهم شي
جنى:هههههههههه طيب طيب بروح المشغل
طارق:بس ياحبكم للمشغل لايكون غلا كذا
جنى:بالعكس تكره هالاشياء حدها اذا بتروح عرس
طارق:حبيبتي والله
جنى:مالت بروح باي
طارٌ:ههههههههه باي
_________________
"بيت بو سلطان"
"سلطان كل شوي راح فوق لأخته يشووف ناقصها شي ولا لا"
رهف:اووف مابغيت اخلص من حمام الزيت
غلا:ههههههههههههههه والله فله بااقي اجل المنكير والبدكير والشعر والميك آب
رهف:ههههههههههه اذا حمام الزيت جلست فيه ساعتين الحين انا بجيت الساعه ثلاث والحين سة
غلا:يالله بتسوي لك الميك آب بعدين الشعر وتسوي لي الميك آب بعد ماتسوي ميك آبك بعدين شعرك
رهف:اوكي روحي جيبي الفستان تشوفه علشان الميك آب
غلا:اوكي"جابته غلا وتخبلت عليه الكوفيره وتمت تسوي لها ميك آب وخلصت من ميك آبها الساعه 7 وكان عباره عن ظل باللون الاحمر والابيض
وكاان اللون الاحمر مغطي على اللون الابيض وكحل ومسكره وشدو وبلاشر واشياء كثيره بس كان الميك آب ثقيل نوعا ما<امك يالفصحى
غلا انعجبت مره بـ.رهف:WOoOoOoOoOoOW خطيره بالمره قومي بس لبسي فستاتك بتسوي لي الميك آب
رهف:اوكي
"راحت رهف تلبس فستانها"
http://www.wardaa.com/upload/fd83a14f94.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"الصراحه عجبني مره وقلت لكم عن الميك آب وبقوول لكم عن التسريحه بعدين"


"بقووول لكم البنات وشو لابسين وننتقل لهم اذا خلصت"

"غلا لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/7b220c5ef7.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفاتحه شعرها وسوت ميك آب بالون الوردي والبطيخي وصايره بالقوه جنان"

"حلا لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/2be7be26a5.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"برضو فاتحه شعرها وطالعه قمر بالميك آب"

"روان لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/f427b53efa.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"رافعه شعرها ومنزله خصل كانت قاصه قذلتها او بالاخص على قولت بع البنات غرتها وصايره مره حلوه وخرو عن طيرقها"

"مشاعل لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/e871a8ce3b.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفاتحه شوي من شعرها والباقي رافعته وسوت ميك آب بالمره خفيف وطالعه جذابه"

"رنا لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/833a47a95c.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها حركه مره حلوه وحطت ميك آب ومره ناعمه بالقوه"

"شوق لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/61db133d22.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفتحت شعرها وسوت ميك آب ثقيل شوي بس وطالعه ويه ويه وين القمر عنها"

"رغد لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/2ea4da9005.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها برضو بحركه انها تكوون مرفوع ومرول بقوه من ورا بس لايشوفها سلطان يتزوجها مره وحده مع رهف وزياد من جمالها"

"منار لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/a3a60343ee.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفتحت شعرها وطالعه ويه ويه ويه الكل عينهم على منار مسكينه بيعطونها عين"

"رشا لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/8186c94606.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شوي بس من شعرها والباقي منزلته ومنزله خصل على وجها وحطت ميك آب خفيف وطالعه قمر قمر قمر"

"جوري لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/a4a105d77f.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت كثير من شعرها وقليل نزلته تحت وطالعه ويه ويه البدر بعينه"

"شجون لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/d664c8007e.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفتحت شعرها وحطت ميك آب ثقيل وطالع مره حلو عليها كأنه متناسق لها اهي وطبعا تذووب"

"اما رهف سوت لها تسريحه عباره عن انها رفعت شعرها بالكامل وصاير من ورا على شكل بف كبير ومرول وبين كل روله كرستاله وعلى الجنب ورده صغيره جوري احمر<~تحب الجور وطالع شوفو امم الصخر يذووب قدامها القمر يوخر ويخليها تجي مكانه الملاك تقوول لها تعاالي الحورايت يتركون الحبر ويقولن تعالي هذا مكانك<~حلو التعبير"

جت الساعه 9 ورهف خايفه ومرتكبه والبنات يهدونها ويمدحونها مره وشوي ودخل زياد على الحريم وهم متغطين والحريم
طبعا يلولشون والبنات بس يمدحون بـ.زياد وميتين فيه هو وسلطان عاد قمرين يدخلون مع بعض كملت دخل تميم لبنات صارو يصارخون كل هالاولاد يجننون وتميم ماعجبه صراخهم ويدعي ربه ان شجون مو بينهم
جلس نواف شوي ونادو رهف تنزل لازم لازم
رهف:يمه خايفه خلااص ماراح انزل<~ايوه نسيت اقووول لكم كتبو الكتاب بس باقي يشوفها
غلا تهديه:خلااص رهوف
شجون:رهف حبيبتي سمي بالله ويالله
رهف:خايفه<~كانت بتموت من الرعبه
شوق:خلااص حبيبتي يالله
رهف سمت بالله والبنات نزلو وظبطو الموسيقى ونزلت عليها والكل عيونه على رهف ويتشهدون عليها من الحسد كان بيدها ورد جوري احمر
يجنن<~قلت لكم تحبه..المهم ووصلت بالمووت والمصوره تصورها ووصلت وزيااد قلبت فيوزاته ولاعرف يتكلم بالموت قدر ينطق منحلاتها
زياد بأبتسامه تذوب:مبروك حبيبتي
رهف بأحراج بالغ:الله يبارك فيك
زياد:عقباال العرس حبيبتي
هرف:هههههه طيب خقصر خسك بمووت من الرعبه
زياد:انتي معي لاتخافين
رهف:وهذا الي مشجعني
زياد:يابعدهم
"وراحو قطعو الكيكه وشربو العصير كل وااحد ولبسها طقم ألماس بمبلغ وقدره وبعدين قالو للحريم يتفضلون للعشاء وراح زياد ورهف لمجلس مغلق"
زياد:حبيبتي ماني مصدق
رهف وعيونها بالارض:ولا انا
زياد:والله احبك
رهف دنقت راسها وزياد رفع راسها بيدينه عااد هو جريئ موووت مايهمه احد وهي استحت وطاحت عيونها بعيونه
زياد:حبيبتي انا عاازمك على مطعم
رهف ابتسمت:ليه تكلف على عمرك
زياد:افا وش هالكلام يالله روحي لبسي عباااتك
رهف:بس بغير الفستان
زياد:لأاماعليك روحي به
رهف:اوكي
"وراحت لبست عباتها"
زياد:لاتخافين مستأذن
رهف:هههههههه توني بسأل
زياد:يالبى الظحكه وصاحبتها
رهف ايستحت:تسلم والله"وراحو للمطعم كاان مره رومنسي مافيه احد فااضي مافي الا وحده تعزف موسيقى والاكل جاهز والمطعم فاضي"
وجلسو وكان الجو كله رومنسي كله شموع وانوار خافته وتمو ياكلون ويسولفون بعدين لما خلصو عشى اكلو حلا ايسكريم على شكل كيكه
خطيــره مره بعدين قدم لها قيسه مخمل لونها عناابي وقاال
زياد:الف مبروك وانشاءالله تحبين الهديه
رهف:ماكان كلفت على نفسك وبدامها من الغالي اكيد بحبها
زياد:انا غالي عليك.؟!
رهف:مايبي لها سؤال
زياد:ياحبي لك يالله نروح
رهف:يالله
"وراحت للبيت وصلها وقبل لاتنزل"
زياد:اوه اوه اصبري
رهف:وشو.؟!
زياد بأشر على خده:وين الفراوله<~يعني بوسه

رهف استحت:عيب هنا وبالشارع
زياد:بزعل
رهف عطته بوسه على الطاير وراحت بسرعع وزياد عاجبه الحال وهي بتموت من رومنسيته وحنانه وقلبه الدافي
افتحت الكيسه شاافت فيها علبه افتحتها وشافت ساعه من افخم الساعات كلها ألماسات خطيره مره ويمها دبدوب ابيض وماسك علبه صغيره
فتحتها شااافت جووااال صفير بس خطير فتحته وشافت معلقه عليه بطاقه

ألف ألف مبروك حبيبتي
المهم هذا جوااال ماأبيك تستخدمينه الا اذا تبين تكلميني فيه
وفيه رقم جواالي وطبعا عندي رقم جواالك انشاءالله عجبتك الهديه
تصبحين على خير حبيبتي مجنونك زيــــاااااااد ^_^
ورهف ميته على رومنسيته وطوول الوقت تفكر فيه الما غفت وناامت

عذبة الابيات
02-27-2009, 07:21 PM
البارت الرابع والعشرين"24"

ألف ألف مبروك حبيبتي
المهم هذا جوااال ماأبيك تستخدمينه الا اذا تبين تكلميني فيه
وفيه رقم جواالي وطبعا عندي رقم جواالك انشاءالله عجبتك الهديه
تصبحين على خير حبيبتي مجنونك زيــــاااااااد ^_^
ورهف ميته على رومنسيته وطوول الوقت تفكر فيه الما غفت وناامت
__________________
"بيت بوعبدالعزيز"
زياد ماقدر يناام طوول الوقت يفكر بـ..رهف وكيف كانت تاخذ العقل اليوم ماعرفها من جمالها
زياد بصوت خفيف:آآآه والله امووت لو اكوون مع غيرك انتي لي وملكي وانا احبك فيف<~هلوس يكلم نفسه هع~_~
زياد يكلم نفسه "والله بسعدك على قد ماأقدر ياأحلى وارق انسانه"<~ياحظها ياليتني بدالها‘بدت الغيره هع‘
_________________
"في العصر بيت بو طارق"
جنى تتثاوب:آآآه والله امس روعه صايره رهف
طارق:لاجد ابي اشوفها
جنى:كش عليك بقوول لـ.غلا
طارق:وانتي صدقتي على طول انا ماعندي غير غلاتي مافي غيرها
جنى:ايوه على الحب
رائد نزل لهم وهو ميت من الفرحه الا بيتشقق:ياهلا ويامرحبا
جنى وطارق يناظرون بعض مستغربين:هلا
رائد يجلس بكل حمااس:باركو لي
جنى بأستغراب:مبروك بس على شنو.؟!
رائد بفرحه:بخطب
هنا فتحو عيونهم على وسعها
طارق فرح:والله مبروك مبروك عقبااال ملكة جنيو
جنى انحرجت:هي انت اسكت
طارق:هههههههههههههه
جنى:مبروك ومين هي سعيدة الحظ.؟!
رائد:حلاا
طارق فرح مره:اووه اووه اخت زوجتي عز الاختيااار
جنى فرحت من كل قلبها:ونعم الاختياار واااو حلاوي وغلاوي مابقى شي هههههههههههههههههه
رائد وطارق ماتو ظحك من حماااس جنى
__________________
"بيت بو سلطان"
سلطان جالس لوحده بالصاله وسرحان الما نزلت عليه رهف
سلطان:اوه هلا والله بالآنسه قصدي مدام رهف
رهف انحرجت:هلا بك شفيك جاالس لوحدك.؟!
سلطان:والله افكر فيك انتي وزيود دبب ملكتو قبلي
رهف:ههههههههههههه
سلطان:ظحكي ظحكيو ش عليك انا ماعلي الا من رغوود والله انها عاجبتني من اول ماشفتها
رهف:ايوه ايوه يعني تحبها
سلطان:مو بس احبها الا امووت عليها
رهف تصفر:ياولد ماأقدر على الحب
سلطان:والله احبها مووت
رهف:مين قدها سلطان العثماني يحبها
سلطان:ومين قدي بعد
رهف:ايوه مين قدك انت تطولها
سلطان:ههههههههههههه توك تقولين ياحظها والحين ماأقدر اطولها
رهف:هههههههههههههههههه ماعليك المهم متى ملكتك.؟!
سلطان:مدري افكر اخليها بعد بكرا بس رغود ماأتوقع ترضى

رهف عقدت حواجبها:ليـه.!.؟
سلطان:مدري ماتبي تستعجل
رهف:ايوه من حقها امس بغيت امووت
سلطان:تومتين.!! هههههههههههههههه تبين زيااد يقلب لنا منااحه
رهف:هههههههههههههه
سلطان:لاتفاولين بعد عمر طويــل
رهف:ماعليك من رغوود انا بقنعها
سلطان:هههههههههههههههههههه الحين اتكلم عن عمرك دخلتي رغود بالسالفه
رهف:هههههههههه اوبس سوري طيب
سلطان:يؤيؤ نسيــت
رهف:شو.؟!
سلطان:جدي يقوول لازم بعد ثلاث ايام تكونون متواجدين بأيطاليا يعني لازم اسوي الملكه
رهف:ايوه صوووح خلااص بقنع رغد ماعليك
سلطان فرح:والله فديتك يالله كلميها
رهف:هههههههههههههههه الحين.؟!!
سلطان:ايوه
"رهف كلمت رغد وبالمووت اقنعتها وسلطان طاار من الفرحه قليله عليه وصاارو يستعدوون للملكه"
___________________
(ـــــــ بيت بو عبدالعزيز ـــــــــــــ)
عبدالعزيز يكلم جنى
جنى:لازيزو والله ماينفع
عبدالعزيز:ليــه.؟!
جنى:لأن سلطان ملكته بعد يوم وماينفع بنفس اليوم واليوم الي بعده بيروحون ايطاليا يعني ماراح اتمم الملكه ورائد موموجود
عبدالعزيز:يؤيؤ ياربي يعني متى نسوي الملكه
جنى:اجله بعد شهر
عبدالعزيز:اوله شهر قويــه!!!!!!
جنى:هههههههههههه هذا الموجود ولا مافي خلاص
عبدالعزيز:لا خلاص شهر احسن من ولا شي
جنى:ايوه شطوور تسمع الكلام
عبدالعزيز:ههههههههههههه ياحبي لك
جنى استحت:تسلم
عبدالعزيز:اسلم هذا الي قدرتي عليه
جنى:هههههههههههههههه اوكي ولايهمك وانا بعد
عبدالعزيز:ههههههههههههه
____________________
(ــــــــــــــ بيت بو وليد ــــــــــــــــــ)
غلا:لاتقووول
وليد:ههههههههههه شفيك قلت
غلا:لالالالالالالالالالالالالالالالا
وليد:كل هذا لا حشى
غلا:مستحيــل شهر قليله
وليد:والله هذا طروقك هو الي يبي الزواج بعد شهر ولا لو علي ماخليتك تروحين له ابد
غلا استحت:يالله عااد
وليد:ههههههههههههه خلااص خلااص بكلمه واشووف
غلا:تيب
__________________
(ــــــــ بيت بو سلطان ــــــــــ)
سلطان:رنو
رنا:يالبيه.؟!
سلطان:لبيتي بـ.منى روحي لـ.رهيف قولي لها ان زياد خمس دقايق ويكون عندنا يبي يشوفها
رنا:ههههههههههه بتطير مسكينه
سلطان:ههههههههههه اي والله
"قاامت رنا وتوجهت لغرفة او جنااح فيف وطقت الباب"
رهف:ادخلي
رنا:اوه تروشتي زين اجل اختصرتي كثير
رهف استغربت:شنو.؟!
رنا:يالله روحي لبسي زياد بيجي يشوفك
رهف وقفت:كذااابه.؟!
رنا:هههههههههه والله يالله
"طلعت ورهف مسكينه عفست غرفة الملابس وهي تدور وطلعت الي بوجها وراحت تبدل"
http://www.wardaa.com/upload/5079a95dc9.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وبسرعه استشورت شعرها وحطت ميك آب خفيف وهادي وطالعه مووت تووووحفه شي عجيب"
ونزلت بسرعه لأنها سمعت صوت الجرس راحت الخدامه تفتح الباب ودخلت زياد على المجلس
رهف:سلطون شكلي حلو.؟!
سلطان انبهر:لا خاايسه
رهف شكت بنفسها:خلااص قول لـ..زياد ينتظر ببدل
سلطان:هههههههههههههه امزح امزح وقسم تهبلين
رهف:لاتلعب علي قولي حلو ولا شين.؟!
سلطان:والله حلو
رهف:تسلم يالله بايـوز
سلطان:بايــو ههههههههههههه
"دخلت رهف وهي منحرجه"
رهف:السلام عليكم
زياد وقف:وعليكم السلام
"سلم عليها مصافحه وجلست بعيده عنه"
زياد راح وجلس يمها:افا ماتبيني
رهف وهي مدنقه راسها:لا شدعوده
زياد:شخبارك حبيبتي؟!
رهف مستحيه:تمام وانت كيفك.؟!
زياد يلمس خدها الناعم:من شفتك وانا بخير
رهف راحت فيها:دوووم
زياد:دامة افراحك
رهف:اجمعين
زياد:يالله عاااد لازم نرجع ايطاليا بكرا
رهف:بكرا.؟!
زياد:ايوه واقدر اشوفك كل يوم ومتى مابغيت
رهف استحت
زياد:لا تسحين انتي زوجتي
رهف:ايوه بس هذا شي طبيعي
زياد:تعرفين لازم هالحيااء اشيله منك وقولي زيااد ماقال
رهف استحت:طيب
زياد يرفع راسها بيده:امووت على هالجماال منين جاي,.َ؟َََ!
رهف ماتت:عيونك الحلوه
زياد يسحب يدها ويبوسها:والله احبك واموت فيك
رهف دوروها وجها احمر بالمره
زياد:وانتي ماتحبيني
رهف:الا اكيد احبك
زياد:والله احبك ياناس احب هالبنت بتاخذ لي عقلي
رهف:بسم الله على عقلك
زياد بأبتسامه جذابه:تخافين علي.؟!
رهف انحرجت:اذا ماخفت عليك اخاف على مين.؟!
زياد:ويلوموني بحبك والله لو بيدي خليت بكرا العرس
رهف:ههههههههههههههههههه بكرا قويه
زياد:فديت الظحكه وراعيتها
رهف انحرجت:زيوود خلااص
زياد:ويه ويه فديت دلعي اول مره يكوون حلو بحياتي كلها
رهف خلاص ماقدرت:زياااااد
زياد:ياعيونه
رهف:خلااص لاتحرجني
زياد:امووت على الي ينحرجون ههههههههههههههههه خلاص خلااص هونت هونت
رهف:شطووور وشو تبي هديه.؟!
زياد بخبث:فراوله
رهف جمدت:لالا كل شي الا الفراوله
زياد:خلااص اجل زعلت
رهف:زيوود امانه عليك خلااص
زيااد:سمااح هالمره مره ثانيه مافيه
رهف:اوووه شكرا شكرا
زياد:العفو كل شي الا الشيخه رهف
رهف:تسلم يابعدي والله
زياد:وه وه فديتك انا
____________________
"بيت بو وليد"
غلا:لااااااااااااااااااااااااااااااا ماأصدق الف الف الف مبروووووك
حلا:هي هي مابعد اوافق
غلا:لا خلااص الموافقه ظامنينها وه وه بشووفك كل يوم بتصيرين زوجت حماااي ههههههههههههه
وليد:هههههههههههه حلااوي تلاحظين ان اختك استجنت
حلا:والله لاحظت
غلا:كيفك خلااص الموافقه تااامه
حلا:مين قاال.؟
غلا:انا
حلا:لا والله
غلا:اي والله
حلا:مدري بفكر مهلوني اسبوعين
غلا:اس اس اسبوعين بن امك انتي يومين وحدك
حلا:هههههههههههههههههه شفيك هذا زوااج مو لعبه
غلا:مهما يكووون رئود لوقطه ماتتفوت
حلا:ولا انا ماأتفوت
غلا:ههههههههههههههههه والله عااارفه المهم انا وحده امووت وادخل النت باي
الكل:ههههههههههههههه باي
"راحت تجلس على النت شويه"
__________________
"بيت بو طارق"
جنى:طااارق
طارق:همممممم
جنى:هههههههههههههه ليــه مابقيت معهم بأيطاليا غريبه.؟!
طارق:جدو يبيني بالشركه هنا ولا كان ماجلست ولا ثانيه بدوون غلاتي
جنى:ايوه ايوه بدينا
طارق:ههههههههههههههههههههههههه طيري
جنى:هههههههههههههه طيب بروح اطير
طارق:ههههههههههههه
_______________
"بيت الجد"
الجد:شوفو كلكم"كانو مجتمعين الاباء والامهات"
الكل:ايوه
الجد:لازم نوصل لحل مو لازم نخلي الاولاد على راحتهم وين حنا فيه وين دورنا
بو طارق:بس حنا مو خلينهم على راحتهم
الجد:لايامحمد مخلينهم وبقووه لااازم نحط حد لهالموضوع
الكل:انشاءالله

عذبة الابيات
02-27-2009, 08:08 PM
البارت الخامس والعشرين"25"

الجد:لايامحمد مخلينهم وبقووه لااازم نحط حد لهالموضوع
الكل:انشاءالله
الجد:شوفو مثلا رائد يابوطارق يتكلم مع حلا براحته هو الحين بس حاجزها على مايتخرج ويتزوجون
بوطارق:خلااص بقوول له لايكلمها
الجد:لا مو هذا الي اقصده يكلمها بس مو مثل الحين يعني عاادي مثل اول على انها بنت عمه مو محجوزه له
بوطارق:الي تامر عليه يبه
الجد:وانت يابوعبدالعزيز ولدك عبدالعزيز لازم يملك على جنى زياد اصغر منه وملك
بو عبدالعزيز:بس يبه جنى هي الي تأجل مو احنا
الجد:يابوطارق وش قلت..؟!
بوطارق:انا طبعا ماعندي مانع ولد اخوي واعرفه عدل بس انا كنت مخلي هالشغلات لـ.جنى
الجد:خلااص قول لـ..جنى الملكه يوم الخميس الجاي
بو طارق:صاار
الجد:بس هذا الي ابيه الي قلته يصير
الكل:انشاءالله
___________________
"بيت بو سلطان"
رهف:سلطااان
سلطان:يالبيه.؟!
رهف:لبية بـ.منى المهم ملل ودي اطلع
سلطان:آمري وين تبين تروحين
رهف:ابي الشرقيه
سلطان بأستغراب:الشرقيه.؟!
رهف:ايوه نبي نروح حنا والبنات الشرقيه كم يوم
سلطان:وتطيح على راسي انا
رهف:لا انت وزيزو وطروق
سلطان:اذا هم موافقين عاادي نآخذ اجازه ونروح بس ايطاليا.؟!
رهف:لاتخااف يومين بس وبنرجع هنا وعلى طوول لـ.ايطاليا
سلطان:خلااص صااار
رهف نطت:تسلم يابعد هالدنيا ومافيها
سلطان بمزح:ترا اعلم زياد
رهف استحت:سلطوون
سلطان:هههههههههههههههههه خلاص خلاص روحي سووي محادثاتك
رهف:خلااص طيران
"ورااحت ركض لـ.غرفة اختها"
رهف:رنو
رنا:هلا
رهف وهي ترقص:بنروح الشرقيه يومين ونآآصه
رنا نطت:كذابه.؟!
رهف:والله والله حنا والبنات وسلطعون وزيزو وطروق
رنا:هههههههههه سلطعون ههههههههههههههه
رهف:ايوه سلطعون
رنا:ماكنتي تقولين سلطعون الا وانتي صغيره
رهف:ألي هو يالله جهزي اغراضك بروح اكلم البنات
"وطلعت طيران ورنا تمت تظحك على خبال اختها راحت رهف غرفتها وكلمت الكل وقالت لهم والكل فرح وجهزو شناطهم"
________________________
"بيت بو طارق"
بو طارق:جنى خلااص يوم الخميس ملكتك
جنى ارتاعت:ليـه يبه تو بدري.!
بوطارق:والله هذا كلام جدك وقاال وقرر يوم الخميس
جنى:بس حنا الحين بنروح الشرقيه
بوطارق:أيوه واشتري الي تبين هنااك
جنى بأستسلام:اوكي
"وراحت فوق وهي خايف من هاليوم"
_________________________
"بيت بو وليد"
وليد:ههههههههههههه كذااابه
غلا:هههههههههه والله بتجي؟!
وليد:ماأتوقع
غلا:غبي غبي طووول عمرك غبي
وليد يرمي عليها الخداديه:انا غبي
غلا:ههههههههههه ايوه وستين غبي
وليد:اوريك من هو الغبي
"وصاااار يلاحقها وهي تركض وميتين ظحك"
___________________________
"بيت بو سلطان"
"رهف تجهز شنطتها عباره عن اربع بدلاات واربع بجامات<~يومين ليه اربع هع..ومجموعة......<~تعرفون شنو هع"
سلطان توه جاي:فيف فيف<~يصرخ
رهف تطلع:هلا سلطعوون
سلطان:ههههههههههه سلطعون بوجهك
رهف:هههههههههههههه هلا بغية شي
سلطان:اي ياليت ترتبين شنطتي مالي نفس
رهف:تآمر امر
"راحت تجهز له شنطته"
رهف:سلطعوون
سلطان:وجع شنو سلطعون
رهف:ههههههههههههه المهم سلطعون تعااال شوي
"راح لها لـ.غرفته"
سلطان:هلا
رهف:شووف هذي البدله مو راضيه تطلع
سلطان:هههههههههههههههههه طيب"راح وسحبها على طوول"
رهف انحرجت منه:كانت عالقه
سلطان:مو عالقه بس انتي دلوعه يااااي
رهف:ههههههههههههه طيب يالله جب البدل هالاورنج والخضره والبيج ولاتنسا السوده و...
سلطان يقاطعها:الله الله كل هذا ليـه,.!
رهف:بس لازم تتكشخ انت اخوي حبيبي
سلطان:احم احم<~يناظر رهف بحب"آآآه كيف احبك يافيف مدري كيف بستحمل غياابك"
رهف:شفيك تناظرني هيك.؟!
سلطان:والله بـ.فقدك
رهف دمعة عيونها:لاتخليني ابكي
سلطان راح وضمها:والله بتوحشيني
رهف:وانت بعد بس رغوده بتنسيك فيف وامها بعد
سلطان:ههههههههههه الا امها قويه هذي والله بتوحشيني
رهف:هههههههههههههه<~وتزيد ضمها له تتمسك فيه محتااجه لـ.حضن دافي مثل حضن اخوها
_____________________
"بيت بو وليــد"
"غلا بعد مارتبت شنطتها جلست على النت بالمسن تكلم رهف"

"بتم احبك طووول العمر"<~غلا
فيف جهزتي الاغرااض
"اكووس شي بالحياه الدلاخه"<~رهف
ايوه اكيــد ماتشوفين فيسي كيف شاق الظحكه*.* ^_^
"غلا"
ههههههههههههه ايوه لاحظت
"رهف"
ههههههههههههه يطيب يالله تعاالي بيتنا بيتنا
"غلا"
ليـه بيتكم بيتكم.؟!
"رهف"
بس الجمعه في بيتنا وبنروح على طووول من بيتنا لـ.الشرقيه
"غلا"
خلااص صاار
"رهف"
حلوي كيفها.؟!
"غلا"
تمام والله حفله شكلها من بعد القصه طالعه عليها مووت
"رهف"
ههههههههههه اختك عندها حب قص شعر مو طبيعي
"غلا"
ههههههههههههه ماشفتي شي تبي تقصه بعد وامس قاصته
"رهف"
ههههههههههه لا فيها شي حلاوي
"غلا"
تقووول اخاف ماأتعجب ام رائد قصتي هههههههههههه
"رهف"
هههههههههههههههههههههههههه تقوول من زماان ام رائد مو كل شوي تغيرها ههههههههههه
"غلا"
معذبتني المهم يالله بروح الحين وليد يناديني بجي بيتكم استقبليني
"رهف"
حيااااك من عنوني الصغنطونات*.*
"غلا"
هههههههههههههههههه الله يحييك اما عنونك خليهم لك اخاف يشيل عنونا زيوود
"رهف"
هي انتي لاتقولين زيوود
"غلا"
ههههههههههههه ماأقدر على الي يغارون
"رهف"
ههههههههههه بلا احراج
"غلا"
ههههههههههههه اتخيل شكلك المهم بايــو
"رهف"
بايـــوز~.~
_________________
"يت بو وليد"
وليد:غلا يالله
غلا وهي تنزل من الدرج:شفيك.؟!
وليد:حلا من زماان بالسياره وانتي مع هالنت
غلا:هههههههههههه طيب لايكثر قداامي
وليد:لاوالله انتي الي قداامي
غلا:ههههههههههههه آسفه آسفه يالله
"وطلعو وتوجهو لـ.بيت بو سلطان والكل معهم"
________________
"بيت بو سلطان"
رهف:ياهلا والله
غلا:هلا فيك
حلا:هلا بك
رهف:حلاوي القصه بالحيــل خطيـره
حلا:احم احم تسلمين عنونك الحلوه
رهف:تصلمي يابعدي
وليد:وانا بتم برا
"رهف كانت متغطيه"
رهف:هههههههههههههه وليدو سوري ادخل
وليد:بعد تسبني وفي بيتهم وليدو بعينك
رهف:ههههههههههه سوري ولا يهمك الشيخ وليد
وليد:احم احم اخجلتي تواضعي
"ودخل"
رهف:والتواضع الحين هههههههههههه
الكل:هههههههههههه
سلطان:اهلن اهلن وليد
وليد:هلا بك
غلا تتخصر قدام سلطان:وانا مالي سلام
سلطان هههه والله غلاوي شي:هههههههههههه افا عليك ياهلا والله
غلا:احم احم هلا بك
حلا:افا وانا
سلطان ههههه حلاوي بعد والله انهم فله:وانتي بعد هلا بك
حلا:تعاالو ماكأني صغيره ليـه اتغطى
الكل:ههههههههههههه
غلا:لا من كبري الحين انا
وليد:عاادي تبون شيلو الغطا
سلطان:ههههههههههه لا لاتشيلون شبعنا من قيفكم بأيطاليا
حلا:مصدق عمرك يعني بتفنح لا طبعا حنا سعوديات ومانتح الا اذا رحنا إطاليا ومين انت تقوول عنا كذا انا الشخه حلااوي الكل ينتظر مني نظره
الكل:ههههههههههههه
سلطان:اوه اوه على الثقه مقدر
حلا:اجل وش على باااالك
رائد:سلام
الكل:وعليكم السلااام
"حلا انطمت"
سلطان:هههههههههههههههه لما جا رائد سكتت ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:كان جيت من زمااان كان افتكينا من هذرتها
رائد:ها ها ها<~بقوهلا بتطنزه...تتشرف اصلن لو كلمتك حلا
"حلا ماتت من الحياء"
الكل:هههههههههههههه
طارق:اوه غلااتي هوون
غلا استحت:ايوه
طارق:كيفك.؟!
غلا:تمام وانت كيفك.؟!
طارق:من يوم ماشفتك وانا بخيــر
غلا بحب:دوووم
رهف:احم احم نهن هوون
الكل:ههههههههههههه
سلطان:نهن ههههههههههههه
رهف:سلطعووون
الكل:سلطعون هههههههههههههه
سلطان:مالت مايظحك
رهف:الا يثحك
الكل:هههههههههههه
سلطان:وقسم بزره
رهف:انا بزره ياخبل
رنا:ههههههههههههه خبل هههههه سلطان ططول عمره خبل
جنى:اقووول وخرو ماأرضى على ولد عمي
رهف:بقوول لـ.زيزو
جنى اكلت تبين
الكل:هههههههههههههههه
زياااد:هاااااااااي
الكل:هايات
زياد:كيفكم.؟!
روان:اقووول اختصر وقول كيفك رهف
الكل:ههههههههههههه
رهف انحرجت:انتي انطمي
الكل:هههههههههههه
زياد:لا انا اعرف اخبارها من اول لأول بس ابي اشووف الباااقي غلا وحلا وجنوي
الكل:تماااااااام
زياد:زين بعدين وليدو ورئود وطروق وسلطعون
الكل:هههههههههههه
سلطان:حتى انت سطلعون
زياد:هههههههههه ليـه مين يقولها غيري.؟!
سلطان:زوجتك المصون
رهف استحت لما قال سلطان زوجتك
زياد:اووه زوجتي يامحلاتها بس كل شي مثلي
الكل:ههههههههههههه
زيزو وقف:احم احم ابشركم ملكتي يوم الخميس
الكل:ايوه ياولد احلا احلا مبروك<~يقولونها بتفرق كل واحد يقول شي
وجنى ميته هع
رهف توقف:وااااي تعودت اني اضم الي قداامي من الفرح بس زيزو مايصلح اجل جناااوي تعاالي إلى احضاني ههههههههههههه
الكل:ههههههههههه
"راحت جنى وضمو بعض فرحانيــن بالحيــل"
رهف:عقباااال ماأشوفك بـ.ليلة عرسك
جنى:ههههههههههه ريضه
زيزو يطنصع الزعل:كل مره تقووول بعدين بعدين شكله ماراح يتم
الكل:هههههههههههههههههههه
جنى:هههههههههههه لا شدعوه زيزو مو لـ.هالدرجه
زيزو:اماااا قلبي بيوقف قالت زيزو
الكل:هههههههههههههه
جنى مسكينه استحت وهو مو حاااس فيها خخخ
سلطان:طيب وانا احم احم بزف لكم خبر سار
الكل:وشو.؟!
سلطان:احم احم ملكتي يوم الثلاثااء
الكل:احلا
رهف:يؤيؤ لاتقوول بكون بـ.ايطاليا
سلطان:مو كيفك بتجين
رهف:والله مقدر
زيااد:افا عليك انا موجود خلااص لاتاكلين هم تجين يوم الخميس والثلاثااء كماان
الكل:هههههههههههههه
رهف:يابعد عمري والله
رائد:احم احم نحن هنااا
الكل:هههههههه
زياد:انت شتبي يمه ملقوووف
راائد:كيفي
زياد:اوريك ياعصعص الجلب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد:ههههههههههههه جايبها من مسلسل عديل الروح
زياد:ههههههههههه لا من الحياله اكيد من عديل الروح
الكل:ههههههههههههههههههههه
سلطان:تدرون اني متحمس للملكه
طارق:اكيد والله فله مع ان فيها شوية توتر بس والله احلا احساس بالكون لما تكون مع الي تحبه
الكل:ووووووووووووووووووووو<~يصرخون
غلا استحت لأن واظح كلامه انه يقصدها خخخخخخ
مشاعل:سلاااام
الكل:وعليكم السلام
زياد:ياهلا بـ.ميشو
مشاعل:هلا بك
نايف:وانا ياعلل مافي ترحيب
الكل:ههههههههههه
رهف:ولايهمك يامرحبا الساع اسفرت وانورت
زياد:كلي حلاوه
الكل:هههههههههههه
نايف:مايبيها تاكل تبين شوف الحب ولا بلاها الحب
الكل:ههههههههههههههههه
رهف استحت وزياد يغمز لها خخخخخ

عذبة الابيات
02-27-2009, 08:15 PM
البارت السادس والعشرون"26"

رهف مسكينه مستحيه وهو ولابهامه ابد هههه<-- كل الصبيان هيك هع
اوتعت على صوت سلطان:فيف قلبو روحي جيبي لي نظارتي الشمسيه فووق
رهف:اي وحده .؟!<-- كثيـر عنده ههههه الله يديم النعمه للكل آميـن
روان:ههههههههههه من كثـر الي عنده
رهف:والله اخوي مجنون نظارات فووق عنده فوق الخمسين نظاره وكل يوم وحده هع ودايم يشتري
روان:اووووف ول ول
سلطان:قولي مشااءالله انتي عينك حااره مدري كيف اخذك فيصل او راح ياخذك
روان:احم احم انا الشيخه روان كل الشباب يتمنون ايشاره مني
زياد:أي وااضح مره
الكل:هههههههه
رهف:سلطعوون وش بغيت
رنا:اكيد نظارته الي من دفنشي يحبها هو صوح سلطون.؟!
سلطان:مشاءالله عارفه عني كل شي
رنا:افا عليـك مو خيو انت لازم يعني
رهف:ههههههههه طيب بدامك اخته روحي جيبي له النظاره
سلطان:ايوه صوح
رنا:ماأمده قلبتو بس تآمر آمر من عنوني
سلطان:تسلم عنونك
"راحت رنا فوق تجيب نظارت فيصل"
رهف:ياجماعه ترا تميم من زماان عنه والله انه قديـم مايجي كثيـر
عبدالعزيز:بلاكي ماعرفتي ان الاخ خاش غرام مع ست الحسن والدلال
رهف:اي ست الحسن.؟!
طارق:خخخخ شجونه
رهف وقفت لاشعوريا:احلفو.؟!
وليد:يؤيؤ انتي قديـمه مره يافيف
رهف:جد والله.؟!
رائد:يعني وش رايك.؟!
رهف:جد اني مغبره
زياد:زين عرفتي
رهف:هههههههههههههه كل شوي رد علي واحد اول شي زيزو وطروق ووليد ورائد بعدين انت هههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا جات:تفضل سلطون
سلطان:تسلميـن يالغلا
رنا:الله يسلمك
رهف:اوهو ماأحب هالاحترام الكبيـر ماعمري شفت وحده تحترم اخوها مثلك يارنا
سلطان:هذا حلات البنت اجل مثلك اربع وعشرين ساعه تصارخين وتنافخين وتدفين
الكل:ههههههههههههههه
زياد:اهم شي تدفين
رائد:فيف شي بالدف تطيحك
وليد:الا تفقصك ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
فايز جاي يركض لـ.رهف:فيف فيف
رهف:هلا
فايز:ليـه انتي ماترثين تعتيني حواوه
الكل:ههههههههههههههه
رهف:شدخلني انا جالسه مسالمه هنا
طارق:الا مسالمه هع
الكل:خخخخخخخ
فايز:فيف انتي وع ماأحبث
زياد:عيـب
فايو:ماأحبها يعني لاثم احبها فيف وع
رهف:ليـه عااد حراام انا ميته عليك الحين
الكل:ههههههههههههه
فايز:انا ماأحبث احب غلااوي
غلا:وانا اموت عليك
طارق:احم احم فايز عيب هالكلام ونتي بعد عيب
الكل:هههههههههههه
جنى:واااه امووت على الغيـره
طارق:وش رايـك يعني
رهف توقف:اقووول ورا ماتوقومون نمشي احسن
"الكل وقف يستعدون يروحون وتوجه كل واحد لـ.سيارته ماعدا البنات ركبو مع سلطان"
جنى:هههههههههههه لا لا تكفيـن
رهف:اي بعد كل شي الا انا
روان:تكفيـن رهيف ههههههههههههه
رهف:والله
روان:والله انك فله يازوجت اخوي المصوون
غلا:هههههههههههه اهم شي زوجت اخوي المصووت
روان:ههههههههه افا عليـك
حلا:اقووول سلطون<-- يمونون بقوه مع عيال عمهم
سلطان:هلاا
حلا:تكفى حط اغنية بو نوره احواال
سلطان:من حسن حظك يابنت عمي احب بعض اغانيه واحب احووال
حلا:فله حطها
سلطان:اوكيك
"وحط اغنية بونوره الا هو محمد عبده هع"
انا ماقدر اكون اني حبيب في بعض احوال انا كل اجي ولا اروح بعزتي كلي
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال خذاني منك دمع في عيوني مارضا ذلي .. الخ

وااه وااه<-- طلعت هالكلمات من حلا
حلا:احب اغانيه خطيـره والله احبه هو بكبره
رهف:وع وع ماأحبه
حلا:والله براحتك انا احبه
انا احب تآمر سلطان حط تآمر
حلا:وع ماأحبه
رهف:ماأحد اخذ رايك انا احبه
حلا:مالت
سلطان:عااد ياكث اغانيه عندي وش تبين.؟!
رهف:ارجعلي
سلطان وهو يحوس عليها خخخ<-- من كثر الاغاني
سلطان:مالقيتها
رهف:لاتقوول
سلطان:اممم لحظه احووس
وحااس الما طلع امن جابته هع
وحطها..

حبيبي انا ألبي واقع انت عامل فيا ايه انت سحرني ولا ايه مكل الناس تقدر تنسى تنسى طب انا مش أدر انساك ليه
ارجعلي انا ألبي معاك مش أدر انسى هواك ياحبيبي ياأحلى ملاك ياروح الروح
عندي امل كلي امل اشوفك تاني فحدني وايه العمل ايه العمل ارقعلي تاني وخدني
انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي دميرك لو عادي تسبني لـ.غيرك انا والله امووووت
ساكت ليـه هتعمل ايه ياملك روحي وامري شفت حصلي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري
فين ايام لياليانا والفرحه الي فعنينه لما بنكون لوحدينا وديبين في غرام انا تعباان من غيرك اسمعني ..الخ
<-- خلصت الاغنيه واقول الخ هع
روان:سلطان طالبتك طلبه
سلطان:آمري
روان:اغنيةرائد الفارس الجديد
رهف:ايوه ايوه احبها
جنى:اي ياليت امووت فيها
سلطان:للأسف ماأعرفها
غلا:لاحرام
حلا:وع ماأحبها
رهف:انتي ماتحبين الا رائد ههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
حلا تفشلت
رهف:ولايهمك انا عندي اغنيته خذ السي دي حط على رقم 98
سلطان:الله 98 اجل كم اغنيه عندك
رهف:ماعليك حط وبس
سلطان:لاتطاولين لاأدوسك هاتي
رهف:وااه خذ بس
"وحط الشريط على اغنيى الجديد"

الجديد ان الهموم اكثـر من اول والسعاده طيف يذوي كل يوم
الجديد ان خفوقي ماتحول حامل مده ولاعنده خصوص

الجديد الجديد ...............................<-- موسيقى يعني هع

الجديد ان الحزن بالعين حول والفرح في نظرتي صار مهزول
الجديد ان الصبر طول وطول والحياة اجهاد والدنيا عزوول

مالجديد ان الصديق الي تقوول ماصدمني الا مالي به لزوم ...الخ

سلطان غيب عالى الاغنيـه:والله شي خطيـره
رهف:والله انها حلوه وااجد
سلطان:صدقتي والله
رهف:سلطان حط على اغنيه رقم 65
سلطان:طيب

"وبدت اغنية مريام فارس مكانه وين"

يسألني مكانه وين جوا القلب ولا العين مايدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين

احبه حب هالكني سكن فيني تملكني انا لو اتركه لحظه احس الروح تتركني ..الخ

سلطان:وع وع مو حلوه
رهف:ماعندك ذووق
سلطان:خلينا الذووق لك ياحلوه
رهف:طيب عندي اغنيه عجيبه مووت والله بتحبها
سلطان:شنو .؟!
رهف:اماراتيه
سلطان:هههههههههه انتي تحبيـن الامارات مره
رهف:اموت على الامارات ولا الامراتيين عليهم قلب طيبين والله احبهم
سلطان:طيب خلصي كم رقمها
رهف:وااحد
سلطان:هههههههههههه بعد وااحد شكلك تحبيها من جد
رهف:لا من عم ايوه اموت فيها
سلطان:طيب وش بنخسر

"حط اغنية اليازي محمد غرام المحبين"

غمض عيونك واحلم انك معايا وان الزمن مايوم فرق حبيبين
بعطيك انا عمري وروحي هدايا واعطيني احساك ونبض الشرايين غمض عيونك واحلم انك معايا... ألخ

سلطان:والله شي خطيـره مره ولا اليازيه صوتها مره عجبني
رهف:اي صوتها مره حلو
سلطان:اي والله
رهف:المهم في انشوده مدري اغنيه المهم بس كأنها اغنيه مره طيـره حط رقم 4
سلطان:اوكيك
"وطلعت لهم مره مره حلوه انا احبها هع"

هلا يالي تمنيك نصيبي هلا يافرحي وسعدي وطيبي
هلا يانصفي الثاني هلا بك هلا بالي اناديه بحبيبي

جمعنا ربي العالم بحالي جمعنا اليـر ودعوات الاهالي
وانا الله ياأم العيال شكرت الله بأنك لي نصيبي

انا كملت انا نص ديني ياحبي لقيت مين يماشيني بدربي
لقيت الطيب واخلاص وتفاني لقيت الي غدا دائي وطبيبي

عليم الله ياأجمل واطهر واشرف حب يحيا بي ويكبر لأنك في وجودي شي اكبر
بأني اخذ انفاسي وريقي.... الخ

واااو انا الصراحه احبها نصيحها اسموعها
سلطان:مره مره حلوه المنشد صوته ولاأروع بس الفرقه زفت
رهف:ايوه الكلمات مره حلوه
رهف:شووف في اغنيه مو احبها بس اموت فيها رقمها ثنين اجنبيها حطها
سلطان:اوكيك

وحطها اسم الاغنيه blero cant you see feat me blero
والله مافي اخطر من هالاغنيه
سلطان:ايوه مره حلوه اعرفها سمعتها مره عند زيود
رهف:وااه فديته ياناس احبه
روان:احم احم نحن هنا
رهف:طيب واذا
روان:ياحظ اخوي فيك
رهف:احم احم اخجلتي تواضعي
روان:اما التواضع هع
حلا:ياحول اذا تهاوشو لازم لازم
غلأ:يموتون لو ماتهاوشو
رهف:هع من حبي لها اتهاوش
روان:ياحبي لك
رهف:خسمتس
روان:هاتس
"ويدقون انفهم مع بعض علامت التصالح والرضا خخخخ<-- مهابيل
سلطان:هههههههههههه والله انكم حفله دايم تعالو معي علشان ماأغفي
رهف:ابشر من عنوني
سلطان:تسلم عنونك
رنا:سلطون
سلطان:هلااع
رنا:متى بنوصل
سلطان:اممم ربع ساعه
رنا:ايوه لأن لنا اربع ساعات بالسياره
سلطان:ايوه لازم هع
رنا:يالله اللهم طولك ياروح بروح ادقها نومه
رهف:لاوالله انا بروح الكورنيش
روان:ايوه من البروده الزايده حر ورطوبه ياحوله
رهف:انتي الحوله مو انا انا حلوه مو حوله هع
روان:ههههههههههههههههههه طيب فهمنا
"تمو شوي بعدين وصلو وعلى طوول لـ.بيتهم هم دايم اذا جاو يروحون بيت هم شارينه كبيـر عباره عن فله
اذا جاو كلهم يجلسون فيه"
رهف:بروح غرفتي ابدل
"وراحت على طووول تبدل لأن زياد قال يبي يجلس معها شوي بعدين يطلعون"
http://file9.9q9q.net/img/57414121/7b75926fd9.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/57414121/7b75926fd9.jpg.html)
^
^
وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف وطالعه مره حلوه وكيوت مره نزلت له تحت بعد ماأخذت الجلال وتغطت
وراحت شافته بالمجلس دخلت وشالت الجلال
رهف:ألسلام
زياد وقف:وعليكم السلام وانتي كل مالك تحلويـن
رهف مستحيه:تسلم والله عنونك الحوله
زياد:الله اعلم مين الي عنونه حلوه
رهف مستحيه حدها:زيااد
زياد:عمره روحه قلبه نبضه
رهف ماتت من الحيا:خلااص بليـز
زياد:اموت على الي يستحوون
رهف خلااص وصلت معها وجها احمر طماطم ههههههههههههه
"عند غلا تبدل"
http://file9.9q9q.net/img/38143847/5fa33318ec.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/38143847/5fa33318ec.jpg.html)
^
^
رفعت شعرها بأهمال وحطت كحل ومسكره وغلوس وطالع شكلها فوضوي بس مره جناااان ودخل عليها طارق
هي ارتبكت اولا في الغرفه ثانيا وهي لابسه قصيـر ورايح فيها يمه اما طارق حول المسكين
منها يعني راااح فيها مسكيـن مو مصدق ان الي قدامه غلا ههههههههههه
غلا وجها احمر مو عارفه شتسوي هع

عذبة الابيات
02-27-2009, 08:22 PM
البارت السابع والعشرين والاخيـ"27"ــر

غلا طبعا بدون تفكيـر راحت في خبـر كان
طارق:احم بنطلع الحين ننتظرك تحت<-- وطلع
غلا اخذت نفس عميـق وراحت لبست عباتها وتغطت ونزلت
ولقت الكل تحت لابس وخالص وينتظرونها
غلا:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
غلا:اوبس شكلي تأخرت عليكم
رهف:لاعآتي لووووووووول
غلا:ههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:يالله
زياد:go
الكل:go
"ونطلقو نفس ترتيبهم الاولي لووووول"
رهف:سلطعون
سلطان:اللهم طولك ياروح يانعم
رهف:على فين رايحين
سلطان:مدري لووول
رهف:ههههههههههههه حلوه ماتدري
سلطان:لا بس قلنا نمشيكم واذا اشتهيتو شي قول لو لنا مشتهين شي
البنات:امممم لا
رهف:حاليا خلوني افكر امممممممممممم
البنات:بسرعه
رهف:اممممم ايوه ايوه الشاطئ موول نروح نلعب بعدين نتسوق
الكل:ايوه
سلطان:هههههههههههههههههههه تلعبون بزران.
روان:وش عليك يالدعل انت اهم شي نستانس
سلطان:وقسم ذي الي برجعها
روان:ماتقدر زيود وزيزو يلخوني
سلطان:مقدر على الواثق انا
روان:افا عليك وانا بنت عمومك
مشاعل:اهم شي
سلطان:أي والله اهم شي الا ميشو.؟!
مشاعل:هلا
سلطان:اخبارك من زمان عنك.؟
مشاعل:والله تمام بس تعرف انشغلت بالبيت
سلطان:اهاا دووم
مشاعل:دامت ايامك
رهف بتطفل:ودام خفوقك
الكل:هههههههههههههههههه
"سيارة الشباب"
زياد:هي انت يالثور ركز على السواقه لايصير لنا حادث
وليد:بيجيك كف ثور انت
زياد:انا ادري عنك تناظرنا ورا ولاتناظر الشارع
وليد:ههههههههههههههه اهبل فيكم
زياد:ترا على هبلت تراك هبلت
عبدالعزيز:وين بنروح.؟!
رائد:ياولد عمي العزيز على حسب البنات
"بهاللحظه رن جوال زياد وكان سلطان المتصل"
زياد:خيـر وش تبي .؟
سلطان:طير هذا اسلوب تكلم فيه نسيبك
زياد:هههههههههههههه وفسم احسبك سلطان ذاك البقره المجنون
سلطان:هههههههههههه سلطان ذاك هههههههههههههههه وع بسم الله علي
زياد:السموحه ماركزت هلا بو النسب
سلطان:هههههههههه هلا فيك المهم ترا زوجتك المصون او اقصد البنات يبون الشاطئ مول
زياد يالبى قلبها:تآمر آمر
سلطان:مين انا.؟
زياد:لا مو انت زوجتي العزيزه
سلطان:مالت وانا اقوول غريبه وش هالتصرف الحلو
زياد:ماعلينا الحين بنروح
سلطان:اوكي يالله باي
زياد:باي
"زياد يكلم وليد"
زياد:روح الشاطئ موول
وليد:اوكي
"اتجهو لـ.الشاطئ مول وراحو فوق لـ.جهت الالعاب"
رهف:واااااو ابي هذي ابي هذي
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:سكتي فشلتينا
رهف:ابيها والله احبها
"اللعبه كانت مقاعد كثيـره يم بعض ويجيك شي يمسكك من جهت وجهك علشان ماتطيحين وتروح يمين ويسار وفوق وتحت هههههههههه"
غلا:بركبها معك
رهف:يالله
حلا:ماودي ووووع تقلب معدتي بعدين
رهف:براحتك
"وركبوها وهي تدور فيهم هههههههههههه ارتفعت عبايت رهف وبينت ساقها ههههههههههه والاولاد شبو والكل ينار اللعبه هههههههههههه الما خلصت"
رهف:اوووماي<-- قصدها اوميقاد بس اختصار لوووول
زياد:هههههههههههه ارتفعت عباتك الكل جا
رهف:هههههههههههه قليلين آدب
زياد:ماحد قالك
رهف:باقي الالعاب بايخه انا بروح للتزلج قسم النساء
غلا:بروح
حلا:وانا
جنى:وانا
رنا:وانا طبعا
رهف:الكل يعني يالله
الكل:يالله
سلطان:حنا بننتظر هون قدامكم على طوول<-- قصده مقاعد عايليه
"راحو البنات وتزلجو ووسعو صدورهم بعدين طلعو راحو يستوقون شرو لهم كثيـر كثيـر مابقى شي ماشروه وخاصه غلا وجنى<-- صوح نسيت اقوول لكم غلا عرسها بعد اسبوعين بالظبط لوووول ونآآصه"
جنى:اما رجولي تكسرت
حلا:تكفيـن انا الي بموت
رهف ورنا ينططون من الفرحه
رنا:فيف نبي نروح الحكير مدري وش اسمها يعدونها هنااك قطار الموت
رهف:والله ..!!
رنا:والله
رهف:يالله نقول للأولاد
حلا وجنى:لااااااااااا
غلا:الا الا نبي نلعب كم مره بنروح الدمام حنا
"وراحو الحكير ولعبو كل لعبه تخوف وكبيره هههههههههههه بعدين تعبو وراحو اليت على الساعه 4 الفجر ونامو على طول من التعب"
اليوم الثاني صحو من النوم وكلو حده راحت اذت لها شور

"رهف لبست"
http://www.wardaa.com/upload/cce8527e78.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها لأنهم بيروحون السوق لووووول وحطت كحل وغلوس وطالعه مره ناعمه بالقوه"

"روان لبست"
http://www.wardaa.com/upload/c0445a4a31.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها وحطت كحل ومسكره وطالعه جميله مره"

"غلا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/bcf0948287.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ورفعت شعرها وكحل وغلوس ومسكره وشدو وطالعه اووه آخابه وجذابه مره"

"حلا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/21b1088d68.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وبرضو نفس غلا بالظبط"

"جنى لبست"
http://www.wardaa.com/upload/2944c2f121.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ونفس الحكايه لوووول"

"رنا لبست"
http://www.wardaa.com/upload/dbcfd16c68.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"ونفس الحكايه ههههههههههههههه"


"وطلعو راحو الراشد وجيان واخيرا الظهران بعدين تعبو لأن من جد شرو اشياء كثيره مره يمكن ولا 5 دولابات تشيلهم بعدين قررو يريحون شوي بعدين يرجعون الرياض قبل لايجي الليل"


"ريحو شوي بعدين انطلقو للريااض الاحداث روتينيه البنات نايمين من التعب ماصحو الا لما وصلو وكل وحده نزلت وركبت مع اخوها لووول واتجهو للبيت وكل وحده وواحد راسه بالفراش لووول"
"الصباح بيت بو طارق"
ام طارق:الحمدالله على سلامتكم
جنى+طارق+رائد:الله يسلمك يمه
ام طارق بدت تبكي:وانت يارائد بتروح إطاليا.؟
رائد:اييمه
ام طارق:ليـه ياولدي اجلس عندي
رائد:يايمه كم مره تناقشنا في هذا الموضوع هو بس شغل مؤقت كم شهر وبنرجع كلنا هنا
ام طارق:ومتى طيارتكم
رائد:أليوم الساعه 11 الليل
ام طارق:وانت ياطارق بتروح.؟
طارق:امممم ماأتوقع
ام طارق:يارائد انتبه على نفسك
رائد:انشاءالله يمه
جنى:وانا تهئ تهئ ملكتي مابقى عليها شي ومن الحين خايفه
الكل:ههههههههههههه
ام طارق:لازم تخافين هذا شي ضروري
جنى:يالبى باقي لي الحين بس الكوشه لاغير وكل شي جاهز
ام طارق:ايوه زين
طارق:ههههههههههههه الله يعين
رائد:اي مشوار اجي من اطايا علشان بس ملكتك
جنى:والله اذا ماجيت ملكتي والله ماأكلمك ولا اسويها اصلن
رائد:لأا لا يذبحنا زيزو
جنى:يعني الحين بس علشان مايذبحك مايهمك اني اقاطعك وازعل منم
رائد:لاطبعا يهمني انك ماتزعلين وامزح معك يادعله
جنى:هههههههههههه وش هالكلمه انت بعد
رائد:لووووووول
"بيت بو سلطان"
سلطان:وش تسوين.؟
رنا:امممم اسوي شيز كيك فيف مشتهيته
سلطان:يمي شكله لذيذ بأي نكهه بتسوين.؟
رنا:اممم بالفراوله
سلطان:اها الله رنا ترا بتجين معنا اطاليا
رنا:ليـه ماودي.؟
سلطان:مايصير تجلسيـن بالبيت لوحدك
رنا:لا اصلن انا بجلس بيت عمي بو طارق جنى تبيني اساعدها خبرك ملكتها
سلطان:اذا كذا اوكي مافيش مشكله يعني
رنا:هههههههههههه اما اللغه
"بيت الجد"
الجد:خلاااص ياتميم صاار
تميم:تسلم يبه
الجد:بس مره ثانيـه ماراح اسامحك
تميم يبوس راس ابوه:تسلم لي آخر مره
الجد:ايه ايه اجل تحب وتبي بنت ولاتقولي مع وجهك
تميم:ههههههههههه يبه اجيك واقولك يبه انا احب بنت ودي اخطبها والله بيكون شكلي غلط
الجد:ولو ماتخبي علي قولي على الاقل انك تبي تخطبها
تميم:آسف وحقك علي
"بيت بو وليد"
وليد:لا تقووول
بو وليد:هههههههههههه قلت وخلصت
وليد:اوهووو ماالي خلق عاااد من جدهم ظنيت انهم يمزحون وطلع جد
غلا:مافيها شي خواتك وبنجي معك اطاليا
وليد:من سؤ حظي
بو وليد:ههههههههههههه الله لهالدرجه كارهم
حلا:ايوه يبه مايحبنا
وليد بأندهاش:انا.؟
حلا:ايوه
وليد:مفتريه انا ماأ؛بكم
غلا:لا شنو مايحبنا هذا اخونا لازم يكون يكرهنا ههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
وليد:ياخف دمك
غلا:ادري قديمه ومغبره من سنة جدي
حلا:ألا غريبه يبه جالس معنا
بو وليد:ماتبيني
حلا:لا لا مو قصدي بس مو من عوايدك
بو وليد:عاااد اشتهيت انتو بتسافرون وبتم فتره ماراح اشوفكم يعني لازم اجلس معكم
غلا:ياحبي لك داد
"مرت الايام بصرعه بصرعه واليوم ملكت جنى وزيزو<-- قلت لكم بصرعه بصرعه"
"جنى كانت لابسه"
http://www.wardaa.com/upload/2af5ffccb8.jpg (http://www.wardaa.com/)
^
^
"وفاتحها شعرها ومسويه فيه حركه غريبه يكون شعرها من ورا داخل على فوق<-- شلون تجي ذي.وحاطين لها ميك آب ياخذ العقل هي بكبرها طالعه مووووت مره جناااان"


"اما البنات يتراوحون بين الفساتين والبدل الفخمه مره وجالسين تحت يرقصون الا رنا فوق مع جنى"
جنى:رنو والله بموت من الخوف
رنا:أستحملي قلبي استحملي
رهف:يالله جنو بسرعه
جنى وهي خايف:اوكي
"ونزلت جنى على موسيقى هاديه والانوار مسلطه عليها والكل يتشهدون عن الحسد من حلاتها وتنزل وتجلس شوي الا يجي زيزو وهو منبهر من جمالها مسكين بغيى تجيه الجلطه بس ماكان وقتها هههههههههه"

"سلم عليها وجلس وأكلها وأ:لته وشربها ولما جات تشربه بغى ينكب عليه ههههههههههه موقف محرج مو المهم عدت الملكه على خيـر"

بعـد مرور اربــــ"4"ـــع سنوااات
رهف تركض ورا ولدها بدر وهي حامل بالشهر الثامن
رهف:بدولي حبيبي والله تعبت خلااص
بدر:ماثتيني"ماصدتيني"
رهف:تعبانه
بدر:مافي يالله بثرعه"مافي يالله بسرعه"
زياد جا:عيب ياولد وش قلنا مو عيب نقوول للماما كذا
بدر نزل راسه:آثف مام آثف داد<اووه يتكلم انجليزي وش عنده
رهف:حبيبي تبيني احط الغدا.؟
زياد:ياليت والله تعباان ورايح فيها والبنات رايحين جايين علي
رهف عصبت:لاوالله
زياد:اي والله
رهف:لا
زياد:اي
رهف:لا
زياد:اي
سلطان:ههههههههههه وانتو من قبل لاتتزوجون للحين على هالحال
زياد:بسم الله شلون دخلت
سلطن يناظر اخته:الله يخليلي حبيبي اختي
زياد:اجل انتي ها
رهف:هههههههههه هلا حبيبي شخبارك وشخبار رغد.؟
سلطان:تمام والله
بدر:خاااالو ثلطان<خالو سلطان
سلطان يمد له يده:هلا هلا والله
بدر:دبت عصومي.؟<-- جبت عصومي
سلطان:لا عصومي مع امه بالبيت
للمعلوميه سلطان<-- زوجته تأخرت بالحمل وماحملت الا تو وجابت له ولد سمته عاصم عمره اربع شهور
ره:الحين اروح احط لكم الغدا
سلطان:ايوه والله جوعاان حدي
رهف:ههههههههههههه انشاءالله الحين احطه
"راحت رهف وحطت لهم الغدا وتغدو وونآسه وسوالف"
بدر:مام ابي ألوح حلااوه<- مام ابي اوح البقاله يسمي البقاله حلاوه ههههههههههه
رهف:ههههههههه لا مافي حلاوه
بد:مام بليــث<-بليـز
الكل:هههههههههههه
رهف:لا
"بدر عصب وراح ضرب امه بقووه على بطنها نسكينه ضربها بدلة الشاي خخخخخ"
رهف بوجع:آآي بطني بموتت آآآي<-- وقامت تصيح وبدر اخترع من شكل امه
بدري يصيح:والله آثف لاتثيحين والله اثيح معاث داد مام تثيح ودها المثتثفا<-- اما كلامه
رهف ظحكت مع ألما اما سلطان راح يجيب العبايه وزياد يساعدها على القومه راحو ودوها المستشفى وولدت جابت بنوته تهبل سموها ليآن
"بيت وليد"
وليد:رنو حبيبتي شوي شوي
رنا:هههههههههه شفيك
وليد:شوي شوي على متعب<-- ولدهم
رنا:هههههههههههه حرام عليك الحين عمره سنه ونص وتخاف عليه
وليد:ايوه اكيد
"تزوجو واهم الحين مره مره سعيدين مع بعض"
"بيت عبدالعيزيز"
زيزو:جنوي
جنى:سم
عبدالعزيز:سم الله عدوك بس نادي لي لين ولمار<-- بناته
جنى:انشاءالله
جاو بناته يركضون<-- توأم
لين ولمار:بابا
عبدالعزيز:هلا والله بالحلوين
"طبعا تزوج جنى وجاب منها التوأم مره حلوين وهم بأحلا لحظات عمرهم"
"بيت طارق"
طارق:يافهد
فهد:نعم بابا
طارق:حبيبي روح ناد اختك ريما
فهد:انثاءالله
"راح ناد اخته ريما اخته عمرها سنه بالظبط اما هو ثلاث سنين ونص لوووول"

"بقوول لكم صار مع كل من"
حلا:تزوجت رائد وجابت بنتين وولد وهم مره مبسطوين بس في بعض المشاكل
غلا:تزوجت طارقوجابت بنت وولد الي هم فهد وريما
رهف:تزوجت زياد وجابت بدر وليان
جنى:تزوجت زيزو وجابت لين ولمار
وليد:تزوج رنا وجاب منها متعب
سلطان:تزوج رغد وجاب منها عاصم
تميم:تزوج شجون وجاب منها بنت
فيصل:تزوج روان وجاب منه بنتين وولد
عبدالله:تزوج منار وجاب منه ولدين
فواز:تزوج رشا وجاب منها بنت
سعود:تزوج مشاعل وجاب بنت وولد

نايف:تزوج الجوري وعايشين احلا عيشه
رنيم تزوجت هههههههههههه ثامر اذا تذكرونه
شوق تزوجت ذااك الي شريكهم نسيت اسمه جاك الظاهر لووووووول

وانتهت روايتي الجميله توته توته وانتهت الحتوته لوووووووووووول




.................................................. .................................النهـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــه. .................................................. ...................................

الحيرانة 2008
03-19-2009, 11:17 PM
ووووووووووووووي
يشرفني آكون آول وحدة تقرآء آلروية بجد روووووووووووعة وحلوووووووووة
تسلم آيدآك حببتي

ميكي ميني ماوس
03-20-2009, 03:29 PM
:090:واااو مرة روعه القصة حتى روعه قليله عليها وااااو مرة جنان يسلمو...............

بيونه
03-21-2009, 09:38 PM
انا بصراحه قريتها مرتيييييين
ابدااااااااااااااااااااع الروايه
من جد خطيييييييييييره
مرسي

كبـ فتاة ـرياء
03-22-2009, 07:20 PM
واااااااااااااااااااااااااو الرواية مررررة حلوة والنهاية احلا ...
بس كثيييييييير خيالية ...

^&^Bent K.S.A^&^
03-26-2009, 01:12 AM
روووعه قصتكـ حبيبتي ...


مشكوووره عذبه ننتظر جديدك ....

اميرة الليل2007
06-04-2010, 07:32 PM
رواياية رووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععع ععة


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0