المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فراشتي العزيزه ...يامن تنتظرين حلم الأمومـــــة ...((تجمعوا ))

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 02:45 AM
فراشـــــــاتي العزيزات ...

تمر الأيــــام تلو الأيــــام ...وتمضي الشهور تلو الشهور ...

ونحن ننتظر ذلك الحلم الذي بات هاجسنا الأكبر ...

ننتظر ذلك الحلم ليصبح حقيقة ...

ولكــــــــن ...!!

نفاجـــأ بأن العام قد انتهى ...!!!

وأن احلامنا قد صارت سرابــــاً ...

ثم ماإن يحل عامنا الجديد ...

نستجمع قوانــــا ...

ويزداد ايماننا بربنا ...

لنبدأ رحلة الانتظــــــــــــــار ...

((حلم الأمومة ))...
:7_1_104[1
هاجس ..وحلم كل امراءة ..

فراشتي العزيزة ...

يامن تأخرتي بالأنجاب ..

دعونا نتقرب من بعضنا البعض ..لنعبر عن همومنا ,,وامالنا ,,واحلامنا ..

في سبيل تحقيق ذلك الحلم .. :10_14_3[1

يعني ..كل وحدة منا تتكلم عن سنوات انتظارها ...؟؟ من ماذا تعاني ..؟؟ وفي أي المستشفيات تعالج ..؟؟

وانا انشاء الله بأكون أول وحده ,,

انا متزوجة من ست سنوات ..وبعد شهرين داخلة بالسنة السابعة ..

الحـــالة ...

زوجي يعاني من قلة وضعف بالحيوانات المنويه ,,,وما فيه وسيلة للانجاب غير اطفال الأنابيب ..

عمللت 3مرات اطفال انابيب ..نجحت بالمرة الأولى ولكن حدث لي اجهاض بالشهر الثالث ...بسبب وجود لحمية

بالرحم ...لم يكتشفه المركز اللي كنت أعالج فيه (مركز سمير عباس _الرياض ) والمرتين اللي بعدها لم تنجح

العمليه ...

المرحلة الحاليه ,, اتعالج في مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني .. وفي بدايات العلاج ..((الله يسهل ))

هاذي نبذة عن حالتي ..أتمنى من الجميع المشاركة ..لنتبادل الاراء والخبرات من بعض ..

اسأل المولى جل وعلا أن يرزقنا جميعا الذرية الصالحة ... :frcvbhagi

عازفة الشجن
02-20-2006, 04:30 AM
اولا حبيبتي عوضك الله فيما فقدتي خيرا واكيد ربنا له حكمة في ذلك لأنه اذا اراد ان يكن شيئا يقول له كن فيكون وليس بيد العبد ان يخلق روح ويأتي بها الى هذه الدنيا دون ارادة الخالق
ثانيا اختي انا متزوجة لي سنتان ولم احمل غير نهاية السنة الثانية بدون اي موانع مني او اسباب صحية لدي وكان عند زوجي ضعف بالعدد والحركة وكان عنده دوالي وقد اجرى العملية وبعدها تعالج بالمنشطات والأطباء اجمعو ان الحركة لديه لاتزال ضعيفة وفي حاجة لتقويتها ولكن ارداة الخالق فوق كل شيء ففي نفس الشهر الذي سافرنا الى طبيب في مستشفى كبير معروف بجدة لكي نتطمئن على حالة زوجي اكثر قال ان الحركة عنده لاتزال تحتاج تحسن ولكنه اعطانا الامل في انه يمكن ان يسير حمل وبعد مصاريف وبعد وبعد كل ذلك ارجع بيتي للأكتشف بعدها بأيام فقط انني حامل بإرادة الخالق سبحانه وتعالى فالشهور التي مضت كنا نخطط ونفعل كل شيء ونصرف على المستشفيات والأدوية لكن بعد ذلك امنت ان الخالق وحده الذي يرزق العبد فقط وليس العبد الذي يفعل مايريد وانا الان بإنتظار اول طفل لي ويارب يرزق كل واحدة فيكم لآني عشت هذه اللحظات ولا اريد ان تعيشها امراءة في هذه الدنيا
وغير ذلك اخوتي اعرف اناس كثير من تأخرو ورزقهم الله بعد الصبر ومنهم خالتي فقد جلست عشر سنوات علاج وذهبت كل مستشفيات العالم الكبرى حتى بالدول الغربية وكان السبب من زوجها دون فائدة وفجاءة تجد نفسها حاملا
واخوات زوجي واحد منهم لها تقريبا ثلاثون سنه الى الان لم تنجب لآن زوجها عمل عملية وفشلت وكتبت عليه العقم والأخرى لها ست سنوات وهي تتعالج دون فائدة واخ زوجي جلس عشر سنوات والان عنده طفلين وغيره كثير من الحكايات التي تبين عظمة الخالق في قدرته فكل هذا ابتلاء من رب العالمين واختبار
فنصيحتي لكم يأخوات ان تلجاؤ للخالق وتتوكلو عليه فقط ثم بعد ذلك الاخد بالأسباب

جروح العمر
02-20-2006, 04:36 AM
انا بشاركم معاكم
انا متزوجه من 3سنوات حملت بعد علاج شهر واحد وتميت الست شهور
ونزل البيبي بدون اي سبب يذكر من المستشفى والحين الي سنه و7شهور وانا
اتعالج من التكيسات وظعف المبايض

عذاب الصمت
02-20-2006, 05:51 AM
مرحبااااااا

انابشارك معاكم يمكن تقولو المده مو طويله

سنه وثمان شهور للمشاركه بس ماحملت واشوف الامومه حلمي الحين ,,
مافات على كثير بس الحمد الله على كل حال خلال السنه هاذي مريت
بانواع من العلاجات عندي هرمون الحليب وكمان ضعف بالاباضه........
سهله بس الشي القوي
والله يهون علي هواااااااااا الفصيله الورثيه

اثناء الفحص ماقبل الزواج ضهر عندي
التطابق انا وزوجي بالدم

انا وزوجي نحمل الانيمياء المنجليه......
واحتمالية اصابه الاطفال بالمرض نسبة الاصابه 25%

وخوفي ان انجب طفل مصاب .......
خلاني اجرب طفل الانبوب .. فحص الجننين قبل الترجيع ورجعولي 2 بس فشلت
بمركز الدكتور سمير عباس
وكانت تجربه مره متعه باول سنه زواج

والحين قررت اني ماسويها ثانيه متوكله على الله واللي بيعطيني انا راضيه فيه قدر الله ولا اعتراض
والحمدالله

المشكله اذا كان الانسان متلهف .. اللي كذا بيتعب ونا تعبت الحين
.. مثلي انا مشغوفه وربي معطيني حب للاطفال حب

مو طبيعي صرت بس افكرررررررررر
مو بيدي بس الله كاتب لي كذا وراضيه والحمدالله

والشي الي يتعب كمان اسئله الناس
الي ماتخلص وربي صرت ماحب التجمعات والعزايم كله هروب من السؤال ماحملتي ؟؟
ماحملتي ؟؟
ماحملتي

كثرررررررر علي السؤال

كثرت اسئلة الناس
كانهم يرحموني ؟؟
كل اللي معي تزوجو بنفس السنه كل وحده معه مو لودهاااااا

ليش انا لااااااااا ..

الله يقدرني انشالله انشالله والله لا يحرمني اشوف الاحساس اللي حسو فيه

والله لايحرم كل وحده يرودها حلم الامومه مثلي

لانه احساس رائع

ولاننسى الدعاااااااااااااااء يابنات كثروووووووووو الدعاء بكل وقت بالمطبخ قبل النوم ونتي تلبسين ونتي بتطلعين ونتي تاكلين تشربين حتى اثناااااااء الجماع لاتنسون الدعاااااا ء

ولا ننسى::
الذريه هي زينة الحياة الدنياء الله لايحرمكم يارب

بس اللي ابيه بعد ماطلعت كل اللي بقلبي الدعااااااااااااااء

ان الله يعطيني الولد الصحيح المعافى الخالي من السقم امييييييييييييين والله يعطيكم يابنات الله كريم
.............................. :fkjuiyhag :fkjuiyhag :fkjuiyhag
سياتي يوماً احمل به صغيري
اهدهده وغنى له وألبسة ثيابه الجميله
وامد له لعبته الصغيره

اقبله وأناغيه

انظر له وستخرج من ملامحة اشباهه

هل هوا لامه الحبيبه او لوالده الغالي

حتماً سياتي ذالك اليوم
فقــــــــــــــــط

اصبرن واكثرن من الدعاااااااااااااااااااااااء

ثقي بربك الكريم يهب لمن يشاء

وستنالن مرادكن يامن تحلمن بحلم الامومه
انشالله

فقط لاتحزن

تقبلو تحياتي ...............
اختكم عذاب الصمتــــــــــــــــــ,, :fkjuiyhag :fkjuiyhag :fkjuiyhag

جروح العمر
02-20-2006, 05:55 AM
حلووووووووووووووووو كلامج ياعذاب الصمت
ونشا الله الامل بالله لايخيب
وربي بيرزقنا انشا الله ودعاء لاخيك
في ظهر الغيب مستجاب بأذن الله
ياااااااااااااارب يرزقنا جميعا

عذاب الصمت
02-20-2006, 06:08 AM
غاليتي جروح العمررررررر

الله لايحرمك يارب والله يرزقك
الذريه الصالحه يارب انشالله مايطلع الشهر الجاي الا ونتي حامل

الف شكرررررررر

حبيبتي هتان مع الوقفه هاذي احلىىى وقفه

وحلى موضوع اناملك كتبتهااااااا تسلم يدينك غاليتي هتان والله يعطيكي على قد نيتك
الموضوع ممتاز للتثبيت
الف الف الف الف شكررررررررررر ياعمري الله يرزقك الذريه الصالحه

والله لايحرمكم جميعاً

مربية اجيال
02-20-2006, 06:10 AM
مرحبا ...............................................

انا لي 12 سنة متزوجة وعملت 5 مرات طفل انبوب ولا مرة حصل حمل ..................................................

الحمدلله على كل حال ..................لازم نصبر فالصبر مفتاح الفرج .....................................

زوجي يعاني من ضعف وقلة في العدد...................................

ويارب يامنان ياذو الجلال والاكرام ارزقني وارزق اخواتي الفراشات والمسلمات ومن اراد الحمل بالذرية الصالحة المباركة انك قادر عليه يا اكرم الاكرمين.......................................... ..........................

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآمين.

لورررا
02-20-2006, 06:15 AM
الله يرزقكم بالذريه الصالحه يارب

سما دبي
02-20-2006, 07:31 AM
السلام عليكم جميعا انا لي سنتين وانا معرسة
ولي الحين الله ما كتب لي
بس دايما ادعي ان اللهة يرزقني وا حس ان الله بيرزقني بالوكت اللي هو يباه ( جل شأنه)
وما اخفيكم اتيني مرات اوقات اتعب تعب نفسي شدشد ومحمد يدري عني الا الله تعالى بس الصبر ثم الصبر
وشو نسوي غير الدعاء والاستغفار والله يرزق الجميع الذرية الصالحة ....

انا من الايام
02-20-2006, 07:42 AM
مرحبا خواتي الغاليات
انا بعد مثلكم أحلم بهاليوم اللي اسمع فيه اني (حامل) احلم فاليوم اللي بيبونلي اياه واحضنه ، والله العظيم اني حتى قبل ما انام اتخيل ان ولدي نايم عدالي بس يوم انتبه انه مجرد امنيه اتضايق وما ابا اصدق الواقع ، صحيح في اللي يعانون اكثر عني بس شو نسوي لازم نصبر وانا متأكده اني ربي بيفرح كل وحده فينا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارب العالمين ، يارب لاتحرمني ولاتحرم اي وحده من نعمة العيال ، انا صار لي سنتين و3شهور انا عندي التكيس و وزني زايد ، رحت الهند قالوا لي علاجج انج تضعفين حاولت بس ما ادري ليش ما اضعف ، وعلاجي الجلوكوفاج والفولك أسيد وهالشهر خذت كلوميد والله يفرحني انا وريلي لاني هالشهر متفائله وااااااااايد واخاف انصدم ، يارب يارب يارب الله يفرحنا يااااارب

غيمة وفاء
02-20-2006, 11:31 AM
حطيتي يدك على الجرح حبيبتي

انا لي سنتين متزوجه ولا كتب الله لي حمل رحت لحريم رحت لمشايخ رحت للدكاتره بس الحمد لله على كل حال

احيانا اقول خلاص ماراح اعالج مستحيل احمل واحيانا اقول الله كريم ناس قاعدين 10 سنوات وغيرهم 15 سنه

وحقق الله لهم حلمهم

انا موظفه والحمد لله اني مو بالبيت جالسه والا كان انهبلت خخخخخخخخخخ

واللحين كل مااشوف طفل احس اني بنجن وفعلا مثل ماقلت اختي عذاب الصمت صرت مااروح عزايم ولاغيره

مليت من كثر كلامهم واسئلتهم اللحين انا الوحيده بالعائله مامعي طفل تزوجو معي اربع من بنات عمامي واللحين تبارك الله

كلهم معهم اطفال وربي صرت اخاف ابوس او احضن احد منهم لايقولون تحسدنابس الله كريم وهو القادر على كل شي

بشرى الانتظار
02-20-2006, 11:39 AM
سلام عليكم

شلونكم يا أحلى فراشات :)

أحب أشكرك أختي هتـ،ـــ،ـــان على الموضوع؛ لأني من زمان كنت أمبي موضوع مثله نشارك فيه بعض، بـس عن جد ما عرفت أكتبه أنا، بس إنتِ ما شاء الله عليكِ عرفتي توصلي.. على العموم شكراً وشكراً :)

بالنسبة لحالتي :
فأنا صار لي من تزوجت سنة وخمسة شهور

وحالتي بعد عمل فحص دم للهرمونات : طلع عندي ارتفاع في هرمون الحليب بنسبة 36.3
وزوجي عنده بطء وتشوه في نسبة معينة من الحيوانات المنوية بسبب الدوالي.

بالنسبة للعلاج فأنا تناولت حبتين DISTONEX لخفض الهرمون، وزوجي أخذ بعض المنشطات وللآن ننتظر ليعمل فحص جديد للحيوانات المنوية، وإذا لم يلقى تحسناً فسيضطر لعمل جراحة في الخصية. وإن شاء الله كل خيـر

$$روزه$$
02-20-2006, 11:42 AM
شوفوا حبايبي أنا تزورجت لي الحين 3سنوات و3شهور ومن يوم تزوجت والله سافرت مع زوجي أسبوعين عسل بس ومن يوم رجعت بدت الأسئله شفتوا التخلف كيف وانالي بس أسبوعين ليش جيت وانا علي الدوره في زواج قريبتنا وكنت عامله تسريحه ومكياج ماحد قدي عروس تدرون , وثاني يوم جات وحده من الحريم شوفوا اش قالت : ليش انت بنفس التسريحه وين الرجال عنك ليه مانمتوا (قالتها بالمفتشر) جاوبتها بان علي الدوره صرخت في وجهي صرخه كني سويت مصيبه : ضربت يدها على صدرها لاحول ولاقوة الابالله يامسكينه يالله الله يعوض عليكي وانا فاتحه فمي من الصدمه وأمي قالت لها تو الناس خليهم ينبسطون شوي وثاني يوم كانت حفلة العرسان ويوم جيت الاكل الحريم دارين ان علي الدوره والحزن مرسوم على وجوههم ويوم شفنا هالشي أنا وأختي شروق انفجرنا من الضحك غصبن عنا لأنه فعلا شي يضحك التخلف اللي هم فيه لسا أ سبوعين ..
المهم ماعلينا هذرت كثير بس تخيلوهم الحين معاي بعد 3سنوات زواج لاااااااااااااا وأزيدكم من الشعر أبيات كل اللي تزوجوا بعدي معاهم واحد واثنين واللي تزوجت معاها بالتحديد كان فرق 5أيام قبلي الحين معاها الثالث ماشاءالله تبارك الله وأمها من يوم تشوفني تستعرض بعيال بنتها وتدخلهم في وجهي وتقول كل شوي شفتي عيال سميره بس مره متعبينها عشان فوق بعض وبعد شوي تفتح شنطة بنتها قدامي وتقول بصوت عالي ياسميره لاتنسين الحبوب ترا مافيكي شدة الرابع وتناظرني وتقول لو ماتاخذ الحبوب الليله بتحمل في الرابع ههههه وانا أقول في نفسي من اللي جلس أمي هنا ..
الحين بقول مشوار علاجي
\1\ الدوره تلخبطت بعد زواجي أكثر من قبل ويجين دم حتى بعد 5 أيام من الدوره ومره غزير المهم في أمريكا رحنا للعمل اكتشفوا ان عندي لحميه زايده وشالوها بعمليه جراحيه وتنويم كامل وطلبوا مني أستخدم مانع لمدة 3شهور للنتظيم الدوره وبعدها بديت مشوار الكلوميد لمدة سنه كامله طبعا مع فترات الراحه لأن الكيس يرجع مع الكلوميد وارجع للحبوب وقلبي يتقطع كل ليله لمن أخذها كني أبلع سم. ,2\ وبعد هالسنه اكتشفوا ان هرمون الحليب عالي وبديت مع الدوبرجين +الكلوميد +الفوليك أسيد وساعه فوق وساعه تحت وبكل بساطه وبروده تفور الدم الدكتور يقول لاتفكرين في الأولاد يجونك أولاد ويضحك وقالي حديكي شي هديه من عندي ويطلع من درجه تدرون اش ؟؟؟؟حبوب منع الحمل لأن الكيس رجع وأول مره في حياتي أبكي بها الطريقه قدام أحد غريب الين زوجي حزن علي ومن عند الدكتور لمكتب حجز الرحلات وسافرنا على الهند لتغير جوا خلال ها3شهور حق المانع .....
3\ رجعت السعوديه وعلى طول على دكتوره ثانيه هنديه وكثير شكروا عليها لكن كل شي بيدالله طبعا المهم وقالت حعملك منظار للرحم يعني بتبنيج كامل وبشوف بطانة الرحم وصار جماع قبل العمليهب5أيام وتتفاجئ الدكتوره انه للأسف في بيضه ملقحه حسب كلامها هي ماقالت بس اللي فهمتوا أجل ليش تقولي :الله يهديكم ليش سويتو جماع قبل العمليه كيف عرفت انه صارجماع بدون مانقولها وزوجي لاحظ الحزن على الممرضات اللي كانو معاها في العمليه بس هذي ارادة الله ولااعتراض..
4\حسيت بقهر من هالدكتوره لأنها المفروض تنبهنا لشي زي كدا وكمان ماسوت لي تحليل حمل قبل العمليه , وغيرتها لدكتور ثاني برضوامدحوالي فيه وقال بسويلك أشعة صبغه نشوف الأنابيب والنتيجه ان الأنابيب مفتوحه لكنها ضيقه بس الحاله العامه طبيعيه وماتمنع الحمل بس يبغاله وقت وصبر بعد الجماع موأقل من 3ساعت على الظهر وانا الحمدلله على كل خال ظهري دايم تعبان بسبب الالتهابات اللي عندي واللي ماكتشفوها الا متأخر لأن مالها أي علامات ظاهره وقالي هالمره حنستخدم الابر لأن الكلوميد مافاد ..وحنعمل تلقيح صناعي والمفروض أخذ 6ابر واراحع لمتابعة الاباضه وزوجي الله يهديه طمع قال استني كمان وخدي باقي الابر اللي عطاكي ياها وبعدبن رحت وطبعا الدكتور لقا 3بويضات ممتازه ولكن للأسف انفجرو وباقي وحده في طور الانفجار عطاني ابره معرفت لأيه وقالروحواالبيت للجماع وتعالوا اذاتأخرت الدوره أو جات وللأسف جينا وعلي الدوره .
4\ قال نعيد المحاوله الشهر الجاي والحين خليكي بس على الدوفاستون والدوبرجين , رجعنا برضوا وعلي الدوره لكن زوجي في هالشهر حصل الايميقريشن لأمريكا ولازم تطعيم ضدالحصبه الألمانيه ومعاها 3شهورحبوب منع الحمل وآآآآآآآآآآآآآه من النفسيه اللي زي الزفت ,فاتوا واضطرينا نجي الهند لظروف زوجي قبل السفر لأمريكا لينصحوني الناس بدكتوره ايرانيه أشهرمن نار على علم ومدحوافيها (الدكاتره يتنحسون معاي ههههه)و رحت وشايله ملفي معاي اللي كنه ملفات شئون الموظفين من كبره وأشعه وتحاليل و..و...و..كله في الملف , لتطلب الدكتوره تحاليل جديده وطلبت تسوي منظار للبطن يعني ثالث عمليه جراحيه بتنويم كامل ويوم صحيت حسبت اني أحتضر من الألم لكن الحمدلله على كل حال وقالت انه الأنابيب من فوق مغلقه وانها فتحتهالكنها جدا صيقه ويحتاج وقت عشان الحمل وطلبت أعمل أطفال أنابيب وقلت أستخير الله وسبحان الله صليت استخاره أكثر من 5مرات بعد كل فرض وفي النهايه حسيت اني ماأبغا أسوي هالعمليه وبشده حتى زوجي استغرب ...
5\ نسيت ماأقول لكم اني أستخدمت القلوكوفاج عشان زوني اللي زاد والحمدلله بعدالاتنظام عليه 9شهور نقصت 30كجم ماشاءالله تبارك الله والدوره الحين منتظمه وماأستخدم غير العسل الأصلي في الدوره ومعاه غذاءملكات النحل انا وزوجي والفوليك أسيد وطبعا القلوكوفاج ووقفت باقي الأشياء ومن ظمنها حبوب هرمون الحليب لأنه نزل ولله الحمد..
أخيرا ....هاللحين ماناظر أحد الاربي وبس بالدعاء والاستغفار و الله يتقبلهم مني ويرحمني من هالعذاب النفسي والجسدي اللي عشتهم ودعواتكم لي يابنات نفسي أخلف في كل بطن توأم وبين كل توأم سنه على الأكثر يااااااااااااااااااااااارب..ملحوظه لوتشوفون جسمي تحزنون مليان آثار شي من الحجامات أكثر من10 حجامات في بطني وظهري وعمليت فتح البطن 3 فتحات وناويه أوري أطفالي هالشي اذا جوبحول الله يشوفون أمهم اش سوت عشانهم لا وحتى أبوهم في جسمه أكثر من35حجمه على أساس يتنشط ولعلاج البروستاتا وهوالحين بخير.....طفشتكم بكلامي لكني ارتحت بعده ههههههه باااااااااااي

بشرى الانتظار
02-20-2006, 11:59 AM
أخوات زوجي واحدة منهم لها تقريبا ثلاثون سنة الى الان لم تنجب لآن زوجها عمل عملية وفشلت وكتبت عليه العقم
أختي عازفة الشجن... ما هي العملية التي أجراها زوجها لو سمحتِ؟
الله يكرمها يا رب ....

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 01:20 PM
اولا حبيبتي عوضك الله فيما فقدتي خيرا واكيد ربنا له حكمة في ذلك لأنه اذا اراد ان يكن شيئا يقول له كن فيكون وليس بيد العبد ان يخلق روح ويأتي بها الى هذه الدنيا دون ارادة الخالق
ثانيا اختي انا متزوجة لي سنتان ولم احمل غير نهاية السنة الثانية بدون اي موانع مني او اسباب صحية لدي وكان عند زوجي ضعف بالعدد والحركة وكان عنده دوالي وقد اجرى العملية وبعدها تعالج بالمنشطات والأطباء اجمعو ان الحركة لديه لاتزال ضعيفة وفي حاجة لتقويتها ولكن ارداة الخالق فوق كل شيء ففي نفس الشهر الذي سافرنا الى طبيب في مستشفى كبير معروف بجدة لكي نتطمئن على حالة زوجي اكثر قال ان الحركة عنده لاتزال تحتاج تحسن ولكنه اعطانا الامل في انه يمكن ان يسير حمل وبعد مصاريف وبعد وبعد كل ذلك ارجع بيتي للأكتشف بعدها بأيام فقط انني حامل بإرادة الخالق سبحانه وتعالى فالشهور التي مضت كنا نخطط ونفعل كل شيء ونصرف على المستشفيات والأدوية لكن بعد ذلك امنت ان الخالق وحده الذي يرزق العبد فقط وليس العبد الذي يفعل مايريد وانا الان بإنتظار اول طفل لي ويارب يرزق كل واحدة فيكم لآني عشت هذه اللحظات ولا اريد ان تعيشها امراءة في هذه الدنيا
وغير ذلك اخوتي اعرف اناس كثير من تأخرو ورزقهم الله بعد الصبر ومنهم خالتي فقد جلست عشر سنوات علاج وذهبت كل مستشفيات العالم الكبرى حتى بالدول الغربية وكان السبب من زوجها دون فائدة وفجاءة تجد نفسها حاملا
واخوات زوجي واحد منهم لها تقريبا ثلاثون سنه الى الان لم تنجب لآن زوجها عمل عملية وفشلت وكتبت عليه العقم والأخرى لها ست سنوات وهي تتعالج دون فائدة واخ زوجي جلس عشر سنوات والان عنده طفلين وغيره كثير من الحكايات التي تبين عظمة الخالق في قدرته فكل هذا ابتلاء من رب العالمين واختبار
فنصيحتي لكم يأخوات ان تلجاؤ للخالق وتتوكلو عليه فقط ثم بعد ذلك الاخد بالأسباب

عزيزتــــي ...

عــــازفة الشجن ..

مرورك الجميل أسعدني ...

عزيزتي ...كل شئ في هذا الوجود له حكمة ...ولا يعلمها الا الله جل وعلا ...فاإيماننا بخالقنا هو سر تفاؤلنا

أختي ...

أسأل المولى جل وعلا أن يثبت حملك ..ويرزقك بطفل جميل ..معافى .. (لا ويشبهلك بعد ) :15_5_10[1

وتقر عيونك فيه ...ويرزقكي بره ان شاء الله ..

أختك ...

هتــ,ـــ,ــان ..

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 01:25 PM
انا بشاركم معاكم
انا متزوجه من 3سنوات حملت بعد علاج شهر واحد وتميت الست شهور
ونزل البيبي بدون اي سبب يذكر من المستشفى والحين الي سنه و7شهور وانا
اتعالج من التكيسات وظعف المبايض
عزيزتـي ..

جروح العمر ...

سعدت بمشاركتك ...

عزيزتي ..عوضكي الله خيرا مما فقدتي ..فلله الأمر من قبل ومن بعد ...

واسأل المولى جل وعلا أن يخلف عليكي بطفلا .. :frcvbhagi يملا حياتك سعــــاده ...

أختك ...

هتـــ,ـــ,ــــان ..

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 01:35 PM
مرحبااااااا

انابشارك معاكم يمكن تقولو المده مو طويله

سنه وثمان شهور للمشاركه بس ماحملت واشوف الامومه حلمي الحين ,,
مافات على كثير بس الحمد الله على كل حال خلال السنه هاذي مريت
بانواع من العلاجات عندي هرمون الحليب وكمان ضعف بالاباضه........
سهله بس الشي القوي
والله يهون علي هواااااااااا الفصيله الورثيه

اثناء الفحص ماقبل الزواج ضهر عندي
التطابق انا وزوجي بالدم

انا وزوجي نحمل الانيمياء المنجليه......
واحتمالية اصابه الاطفال بالمرض نسبة الاصابه 25%

وخوفي ان انجب طفل مصاب .......
خلاني اجرب طفل الانبوب .. فحص الجننين قبل الترجيع ورجعولي 2 بس فشلت
بمركز الدكتور سمير عباس
وكانت تجربه مره متعه باول سنه زواج

والحين قررت اني ماسويها ثانيه متوكله على الله واللي بيعطيني انا راضيه فيه قدر الله ولا اعتراض
والحمدالله

المشكله اذا كان الانسان متلهف .. اللي كذا بيتعب ونا تعبت الحين
.. مثلي انا مشغوفه وربي معطيني حب للاطفال حب

مو طبيعي صرت بس افكرررررررررر
مو بيدي بس الله كاتب لي كذا وراضيه والحمدالله

والشي الي يتعب كمان اسئله الناس
الي ماتخلص وربي صرت ماحب التجمعات والعزايم كله هروب من السؤال ماحملتي ؟؟
ماحملتي ؟؟
ماحملتي

كثرررررررر علي السؤال

كثرت اسئلة الناس
كانهم يرحموني ؟؟
كل اللي معي تزوجو بنفس السنه كل وحده معه مو لودهاااااا

ليش انا لااااااااا ..

الله يقدرني انشالله انشالله والله لا يحرمني اشوف الاحساس اللي حسو فيه

والله لايحرم كل وحده يرودها حلم الامومه مثلي

لانه احساس رائع

ولاننسى الدعاااااااااااااااء يابنات كثروووووووووو الدعاء بكل وقت بالمطبخ قبل النوم ونتي تلبسين ونتي بتطلعين ونتي تاكلين تشربين حتى اثناااااااء الجماع لاتنسون الدعاااااا ء

ولا ننسى::
الذريه هي زينة الحياة الدنياء الله لايحرمكم يارب

بس اللي ابيه بعد ماطلعت كل اللي بقلبي الدعااااااااااااااء

ان الله يعطيني الولد الصحيح المعافى الخالي من السقم امييييييييييييين والله يعطيكم يابنات الله كريم
.............................. :fkjuiyhag :fkjuiyhag :fkjuiyhag
سياتي يوماً احمل به صغيري
اهدهده وغنى له وألبسة ثيابه الجميله
وامد له لعبته الصغيره

اقبله وأناغيه

انظر له وستخرج من ملامحة اشباهه

هل هوا لامه الحبيبه او لوالده الغالي

حتماً سياتي ذالك اليوم
فقــــــــــــــــط

اصبرن واكثرن من الدعاااااااااااااااااااااااء

ثقي بربك الكريم يهب لمن يشاء

وستنالن مرادكن يامن تحلمن بحلم الامومه
انشالله

فقط لاتحزن

تقبلو تحياتي ...............
اختكم عذاب الصمتــــــــــــــــــ,, :fkjuiyhag :fkjuiyhag :fkjuiyhag

عزيــــزتي ...

عذاب الصمــــت ...
سعدت بمشاركتك ...

عزيزتي ...كل امراة بهذا الوجود تحلم بالأمومـــة ...سواء طالت المدة او قصرت ...

ولانملك الا الدعاء ..ان يصبح هذا الحلم حقيقة ...

جميعنا يعاني من هذا المجتمع الذي لايرحم ...

فهم ليس لديهم غير التجريح ..وتقليب المواجع ...(((وحنا فينا اللي مكفينا ))) ...!!!

أختي ...
انتي ذكرتي انك سويتي الأنابيب في سمير عباس ..فرع الرياض أو جده وعند مين ..؟؟

وأخيرا ...

اسأل الله العظيم ..رب العرش العظيم ..أن يرزقنا جميعا الذرية الصالحة ..وأن لايجعلنا من المحرومين ..

أختك ...

هتـــ,ـــــــ,ـــان ..

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 01:43 PM
أخواتـــــــــــي ...

جروح العمر ...

أشكركي عزيزتي على مرورك الجميل ...

مربية الأجيـــــــال ...

أسأل المولى جل وعلا أن يعوض هذه السنين خيرا .. ويرزقكي بالذرية الصالحة التي تقربها عينك ...

وتربينهم أحسن تربية ...(((لا وبنجيب عيالنا تربينهم )))مو انتي مربية أجيال ... :3_3_3v[1] .

بس حبيت اسألك ..انتي وين سويتي أطفال الأنابيب ...؟

لـــورا ..

سعدت بمرورك أختي ...

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 01:48 PM
ولي الحين الله ما كتب لي
بس دايما ادعي ان اللهة يرزقني وا حس ان الله بيرزقني بالوكت اللي هو يباه ( جل شأنه)
وما اخفيكم اتيني مرات اوقات اتعب تعب نفسي شدشد ومحمد يدري عني الا الله تعالى بس الصبر ثم الصبر

عزيزتــــي ..

[COLOR=DarkRed]سما دبــــي ...هلا بك معانا فراشة جديدة ..والله يكتب لك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ...
/COLOR]

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 03:20 PM
مرحبا خواتي الغاليات
انا بعد مثلكم أحلم بهاليوم اللي اسمع فيه اني (حامل) احلم فاليوم اللي بيبونلي اياه واحضنه ، والله العظيم اني حتى قبل ما انام اتخيل ان ولدي نايم عدالي بس يوم انتبه انه مجرد امنيه اتضايق وما ابا اصدق الواقع ، صحيح في اللي يعانون اكثر عني بس شو نسوي لازم نصبر وانا متأكده اني ربي بيفرح كل وحده فينا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارب العالمين ، يارب لاتحرمني ولاتحرم اي وحده من نعمة العيال ، انا صار لي سنتين و3شهور انا عندي التكيس و وزني زايد ، رحت الهند قالوا لي علاجج انج تضعفين حاولت بس ما ادري ليش ما اضعف ، وعلاجي الجلوكوفاج والفولك أسيد وهالشهر خذت كلوميد والله يفرحني انا وريلي لاني هالشهر متفائله وااااااااايد واخاف انصدم ، يارب يارب يارب الله يفرحنا يااااارب
عزيزتـــــي ...

انا من الايام ...
سررت بانضمامك الينا ...

عزيزتي ..ان شاء الله حلمك يصير حقيقة ...وتحملين وتجيبين احلى طفل يملا عليك حياتك ...

وتشوفينه نايم جنبك ... :15_5_11[1

وبالنسبه للوزن ..حاولي انك تمشين على نظام غذائي مناسب .. مع رياضه ..

وكمان فيه علاج للانقاص الوزن انا جربته صرااحة رائع ..وماله مضار ..تاخذينه مع النظام الغذائي ...انا صرفته

لي طبيبة تغذيه ..والحمدلله نقص وزني ...بس بحاول انقصه زيادة ..لأني من زمان وقفت الريجيم ..

عزيزتي ...

تمنياتي لك بن يرزقك الله بقدر نيتك وتفاؤلك ,,وتحملين هالشهر ...أمين ..

ام نورس
02-20-2006, 03:21 PM
اختي هتان ..
بارك الله فيكي على الموضوع الجميل الذي يجعل كلا منا يشعر بالاخر وبمعاناته ويحمد الله ولكي نواسي بعضنا البعض واسال الله تعالى كما جمعنا في هم الحمل ان يجمعنا سويا في قسم الحوامل بتوم انه على كل شئ قدير ..يمكن هذه اول مرة اكتب قصتي بالتفصيل ..
بالنسبة لي انا متزوجة من سنة وشهر ومنذ اول ايام زواجي لم اتهنى مثل كل العرايس لاننا لم يحصل بيننا اي شئ لمدة ثلاثة شهور وفي هذه الفترة لكي ان تتخيلي كيف كانت نفسيتي ونفسية زوجي وخاصة زوجي وذهب الى اكثر من طبيب خلالها وبعدها نصحه احد الاطبة ان يذهب بي الى الطبيبة وعندما ذهبت اخبرتني انني لا بد من اجراء عملية لفض الغشاء لانه جدا سميك وتالمت يومها الم ما يعلم به الى الله حتى انني بعد انتهاء العملية اغمى علي ..
وخلال هذه الفترة كل شوي حماتي والناس يسالوني صار حمل ولا ما صار ؟؟
وبعدها ذهبت للاطمئنان والتاكد من عدم وجود التهابات او غيره واتضح انني اعاني من قرحة في عنق الرحم وتم ازالتها وتقول الطبيبة انها يمكن من جراء العملية التي قامت بها لي ..
وبعدها فحصت وكل شئ سليم ولا يوجد عندي اي مشكلة ولم يحدث حمل وعدت اليها ثانية ولم يحدث حمل واعطتني كلوميد لتسريع الحمل وكان هناك ثلاث بويضات ممتازة ولم يحدث حمل وعندها طلبت ان يقوم زوجي بفحص السائل المنوي وعندها كانت الفاجعة انه يعاني من دوالي الخصية من النوع المتوسط ولديه ضعف في الحيوانات المنوية نتيجة الدوالي وتشوه بسيط في شكلها .. وقلنا الحمدلله ومن ذاك الوقت من دكتور الى دكتور حتى نصل الى حل الدوالي وكثير اخبرونا ان العملية ليست اكيدة النتائج واستخار زوجي ولم يرتاح للعملية ونصحونا الاطباء بالتوجه الى الحقن المجهري وانه الحل الامثل لحالتنا وان شاءالله تعالى سوف اسافر الشهر القادم لعمل العملية واتمنى كل وحدة قرت رسالتي تدعيلي بظهر الغيب لان دعوة المسلم لاخيه المسلم مستجابة .. واعلم ان معاناتي لا تعني شيئا بالنسبة لاخواتي مثل روزة وغيرهن ولكن كتبتها لكي انفس عن نفسي قليلا .
وختاما اقول لكل واحدة تاخر حملها ان الله اذا احب عبد ابتلاه ويبتلى المؤمن على قدر ايمانه وكله تكفير للذنوب ان شاءالله تعالى وتطهير منها والحل هو اللجوء الى الله تعالى ونتذكر ان الاطباء هم سبب فقط وان كل الامر بيد ملك الملوك والسبب الثاني في الشفاء هو قراءة الرقية الشرعية وسورة البقرة فهي لما قرات له واوصي كل واحدة سواء كان السبب منها او زوجها ان تقراء البقرة .. وربي كريم ورحيم بعباده .

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 03:32 PM
حطيتي يدك على الجرح حبيبتي

انا لي سنتين متزوجه ولا كتب الله لي حمل رحت لحريم رحت لمشايخ رحت للدكاتره بس الحمد لله على كل حال

احيانا اقول خلاص ماراح اعالج مستحيل احمل واحيانا اقول الله كريم ناس قاعدين 10 سنوات وغيرهم 15 سنه

وحقق الله لهم حلمهم

انا موظفه والحمد لله اني مو بالبيت جالسه والا كان انهبلت خخخخخخخخخخ

واللحين كل مااشوف طفل احس اني بنجن وفعلا مثل ماقلت اختي عذاب الصمت صرت مااروح عزايم ولاغيره

مليت من كثر كلامهم واسئلتهم اللحين انا الوحيده بالعائله مامعي طفل تزوجو معي اربع من بنات عمامي واللحين تبارك الله

كلهم معهم اطفال وربي صرت اخاف ابوس او احضن احد منهم لايقولون تحسدنابس الله كريم وهو القادر على كل شي
عزيزتـــي ...

غيمة وفاء ..

هلا بك معانا ..ونورتي الصفحة بوجودك ...

حبيبتي لاتفقدين الأمل فأنتي في بداية المشوار ...كملي مشوار علاجك بروح كلها أمل وتفاؤل ..

وما عليك من كلام الناس اللي لايودي ولايجيب ...بس همهم تقليب المواجع ..كأن الشئ هاذا بيدينا ..

انا اللي تزوجوا معي كلهم معهم 2و3 ..ولكن هاذي حكمة رب العالمين ..واحنا راضين ..

بس ماقلتي لنا ...ايش مشكلتك بالضبط ..؟منك ولا من زوجك ..؟

وبالنسبة للوظيفه ...صراحة وناسه وتضيع يومك اللي طول سنه ..انا مثلك موظفه ...والحمدلله ..يعني الواحد يغير جو

مع انه بعض الاحيان يجونك ناس ملاقيف معك بالدوام يعكرون مزاااجك :evil:

بس بالتفاؤل ..بنكمل مشوارنا ..

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 03:44 PM
سلام عليكم

شلونكم يا أحلى فراشات :)

أحب أشكرك أختي هتـ،ـــ،ـــان على الموضوع؛ لأني من زمان كنت أمبي موضوع مثله نشارك فيه بعض، بـس عن جد ما عرفت أكتبه أنا، بس إنتِ ما شاء الله عليكِ عرفتي توصلي.. على العموم شكراً وشكراً :)

بالنسبة لحالتي :
فأنا صار لي من تزوجت سنة وخمسة شهور

وحالتي بعد عمل فحص دم للهرمونات : طلع عندي ارتفاع في هرمون الحليب بنسبة 36.3
وزوجي عنده بطء وتشوه في نسبة معينة من الحيوانات المنوية بسبب الدوالي.

بالنسبة للعلاج فأنا تناولت حبتين DISTONEX لخفض الهرمون، وزوجي أخذ بعض المنشطات وللآن ننتظر ليعمل فحص جديد للحيوانات المنوية، وإذا لم يلقى تحسناً فسيضطر لعمل جراحة في الخصية. وإن شاء الله كل خيـر
عزيزتي ...

بشرى الانتظـــار ...

هلا بك حبيبتي معانا ..

ولاشكر على واجب عزيزتي ..فهذا شعور الجميع ممن يعانون مثلي ...ولكن ترجمته بحروفي البسيطة ..

بشرى الانتظار ...

اسم جميــــل ...يحمل بين حروفه التفاؤل والأمل ....الله يجعلنا جميعا من المتفاءلين ...

طيب عزيزتي ...ليش زجك مايسوي عملية الدوال أحسن له ...؟

وبالنسبة لهرمون الحليب ..ان شاء الله سهل مع العلاج بينزل ..انا استخدمت هاذي الحبوب اللي بس حبتين بالعلبة ..

بس مافدتني ...والحين بديت بنوع ثاني ..وانشاء الله يكون احسن ..

بس ماقلتي لي وين تتعالجين ..؟؟

ياليت كل وحده تكتب وين تتعالج الحين علشان نتبادل الاراء ...

aosan
02-20-2006, 03:57 PM
اه جيتي على الجرح وانا بعد ياخواتي مثلكلم أنتظر حلم الامومه صارلي 7 سنوات متزوجه وداشه بالثامنه والضعف من زوجي دوالي وضعف بالحيونات النويه وضعف حركه وسويت عمليه الحقنه المجهريه لكن ماانجحت لانا من شده ضعف زوجي الاجنه مشوهه وهوو كسوووووووووووووول مايحاول يتعالج مو مصدق انه فيه العيب مااقوووووول الا ربي يصبرني ويصبركم ولنا محاوله بالصيف ان شالله ودعواتكم لي يارب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين بصراحه حياتي اصبحت ممله واصبح ركوود بحياتي الزوجيه لانا الاولاد هم شمعه البيت صحيح الامومه حلم لكل بنت بس الحمدالله اكيدربي له حكمه وانقول الا الحمدالله ربي منعم علينا بنعمه الصحه واهم شي رضاه ورضى والدينا وان شالله يتحقق الحلم الكبير لما اسمع حد يقول شنو حلمك مافي حلم اكبر من الامومه والابوه مهمها يقولون من احلام مافيه حلم اكبر منه ولا شرايكم ياخواتي يارب يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 03:59 PM
شوفوا حبايبي أنا تزورجت لي الحين 3سنوات و3شهور ومن يوم تزوجت والله سافرت مع زوجي أسبوعين عسل بس ومن يوم رجعت بدت الأسئله شفتوا التخلف كيف وانالي بس أسبوعين ليش جيت وانا علي الدوره في زواج قريبتنا وكنت عامله تسريحه ومكياج ماحد قدي عروس تدرون , وثاني يوم جات وحده من الحريم شوفوا اش قالت : ليش انت بنفس التسريحه وين الرجال عنك ليه مانمتوا (قالتها بالمفتشر) جاوبتها بان علي الدوره صرخت في وجهي صرخه كني سويت مصيبه : ضربت يدها على صدرها لاحول ولاقوة الابالله يامسكينه يالله الله يعوض عليكي وانا فاتحه فمي من الصدمه وأمي قالت لها تو الناس خليهم ينبسطون شوي وثاني يوم كانت حفلة العرسان ويوم جيت الاكل الحريم دارين ان علي الدوره والحزن مرسوم على وجوههم ويوم شفنا هالشي أنا وأختي شروق انفجرنا من الضحك غصبن عنا لأنه فعلا شي يضحك التخلف اللي هم فيه لسا أ سبوعين ..
المهم ماعلينا هذرت كثير بس تخيلوهم الحين معاي بعد 3سنوات زواج لاااااااااااااا وأزيدكم من الشعر أبيات كل اللي تزوجوا بعدي معاهم واحد واثنين واللي تزوجت معاها بالتحديد كان فرق 5أيام قبلي الحين معاها الثالث ماشاءالله تبارك الله وأمها من يوم تشوفني تستعرض بعيال بنتها وتدخلهم في وجهي وتقول كل شوي شفتي عيال سميره بس مره متعبينها عشان فوق بعض وبعد شوي تفتح شنطة بنتها قدامي وتقول بصوت عالي ياسميره لاتنسين الحبوب ترا مافيكي شدة الرابع وتناظرني وتقول لو ماتاخذ الحبوب الليله بتحمل في الرابع ههههه وانا أقول في نفسي من اللي جلس أمي هنا ..
الحين بقول مشوار علاجي
\1\ الدوره تلخبطت بعد زواجي أكثر من قبل ويجين دم حتى بعد 5 أيام من الدوره ومره غزير المهم في أمريكا رحنا للعمل اكتشفوا ان عندي لحميه زايده وشالوها بعمليه جراحيه وتنويم كامل وطلبوا مني أستخدم مانع لمدة 3شهور للنتظيم الدوره وبعدها بديت مشوار الكلوميد لمدة سنه كامله طبعا مع فترات الراحه لأن الكيس يرجع مع الكلوميد وارجع للحبوب وقلبي يتقطع كل ليله لمن أخذها كني أبلع سم. ,2\ وبعد هالسنه اكتشفوا ان هرمون الحليب عالي وبديت مع الدوبرجين +الكلوميد +الفوليك أسيد وساعه فوق وساعه تحت وبكل بساطه وبروده تفور الدم الدكتور يقول لاتفكرين في الأولاد يجونك أولاد ويضحك وقالي حديكي شي هديه من عندي ويطلع من درجه تدرون اش ؟؟؟؟حبوب منع الحمل لأن الكيس رجع وأول مره في حياتي أبكي بها الطريقه قدام أحد غريب الين زوجي حزن علي ومن عند الدكتور لمكتب حجز الرحلات وسافرنا على الهند لتغير جوا خلال ها3شهور حق المانع .....
3\ رجعت السعوديه وعلى طول على دكتوره ثانيه هنديه وكثير شكروا عليها لكن كل شي بيدالله طبعا المهم وقالت حعملك منظار للرحم يعني بتبنيج كامل وبشوف بطانة الرحم وصار جماع قبل العمليهب5أيام وتتفاجئ الدكتوره انه للأسف في بيضه ملقحه حسب كلامها هي ماقالت بس اللي فهمتوا أجل ليش تقولي :الله يهديكم ليش سويتو جماع قبل العمليه كيف عرفت انه صارجماع بدون مانقولها وزوجي لاحظ الحزن على الممرضات اللي كانو معاها في العمليه بس هذي ارادة الله ولااعتراض..
4\حسيت بقهر من هالدكتوره لأنها المفروض تنبهنا لشي زي كدا وكمان ماسوت لي تحليل حمل قبل العمليه , وغيرتها لدكتور ثاني برضوامدحوالي فيه وقال بسويلك أشعة صبغه نشوف الأنابيب والنتيجه ان الأنابيب مفتوحه لكنها ضيقه بس الحاله العامه طبيعيه وماتمنع الحمل بس يبغاله وقت وصبر بعد الجماع موأقل من 3ساعت على الظهر وانا الحمدلله على كل خال ظهري دايم تعبان بسبب الالتهابات اللي عندي واللي ماكتشفوها الا متأخر لأن مالها أي علامات ظاهره وقالي هالمره حنستخدم الابر لأن الكلوميد مافاد ..وحنعمل تلقيح صناعي والمفروض أخذ 6ابر واراحع لمتابعة الاباضه وزوجي الله يهديه طمع قال استني كمان وخدي باقي الابر اللي عطاكي ياها وبعدبن رحت وطبعا الدكتور لقا 3بويضات ممتازه ولكن للأسف انفجرو وباقي وحده في طور الانفجار عطاني ابره معرفت لأيه وقالروحواالبيت للجماع وتعالوا اذاتأخرت الدوره أو جات وللأسف جينا وعلي الدوره .
4\ قال نعيد المحاوله الشهر الجاي والحين خليكي بس على الدوفاستون والدوبرجين , رجعنا برضوا وعلي الدوره لكن زوجي في هالشهر حصل الايميقريشن لأمريكا ولازم تطعيم ضدالحصبه الألمانيه ومعاها 3شهورحبوب منع الحمل وآآآآآآآآآآآآآه من النفسيه اللي زي الزفت ,فاتوا واضطرينا نجي الهند لظروف زوجي قبل السفر لأمريكا لينصحوني الناس بدكتوره ايرانيه أشهرمن نار على علم ومدحوافيها (الدكاتره يتنحسون معاي ههههه)و رحت وشايله ملفي معاي اللي كنه ملفات شئون الموظفين من كبره وأشعه وتحاليل و..و...و..كله في الملف , لتطلب الدكتوره تحاليل جديده وطلبت تسوي منظار للبطن يعني ثالث عمليه جراحيه بتنويم كامل ويوم صحيت حسبت اني أحتضر من الألم لكن الحمدلله على كل حال وقالت انه الأنابيب من فوق مغلقه وانها فتحتهالكنها جدا صيقه ويحتاج وقت عشان الحمل وطلبت أعمل أطفال أنابيب وقلت أستخير الله وسبحان الله صليت استخاره أكثر من 5مرات بعد كل فرض وفي النهايه حسيت اني ماأبغا أسوي هالعمليه وبشده حتى زوجي استغرب ...
5\ نسيت ماأقول لكم اني أستخدمت القلوكوفاج عشان زوني اللي زاد والحمدلله بعدالاتنظام عليه 9شهور نقصت 30كجم ماشاءالله تبارك الله والدوره الحين منتظمه وماأستخدم غير العسل الأصلي في الدوره ومعاه غذاءملكات النحل انا وزوجي والفوليك أسيد وطبعا القلوكوفاج ووقفت باقي الأشياء ومن ظمنها حبوب هرمون الحليب لأنه نزل ولله الحمد..
أخيرا ....هاللحين ماناظر أحد الاربي وبس بالدعاء والاستغفار و الله يتقبلهم مني ويرحمني من هالعذاب النفسي والجسدي اللي عشتهم ودعواتكم لي يابنات نفسي أخلف في كل بطن توأم وبين كل توأم سنه على الأكثر يااااااااااااااااااااااارب..ملحوظه لوتشوفون جسمي تحزنون مليان آثار شي من الحجامات أكثر من10 حجامات في بطني وظهري وعمليت فتح البطن 3 فتحات وناويه أوري أطفالي هالشي اذا جوبحول الله يشوفون أمهم اش سوت عشانهم لا وحتى أبوهم في جسمه أكثر من35حجمه على أساس يتنشط ولعلاج البروستاتا وهوالحين بخير.....طفشتكم بكلامي لكني ارتحت بعده ههههههه باااااااااااي
عزيزتـــــــــــي ...

روزه ...هلا بك معانا فراشه جديده ...واهم شئ انك فضفضتي وطلعتي اللي بخاطرك وارتحتي ...

والله ضحكتيني بسوالف هالحريم الفاضيات ..اللي مالهم سالفه غير الحكي ..الظاهر انهم يبونك تحملين من أول ليله

والله ناس عجب ..!!

بالنسبه للعلاج حاولي تروحين لمستشفى معروف ...وطبيب خبره ..لأنهم للأسف صاروا يستغلون ضعفنا وحاجتنا

بالفلوس ...وياليت بس بالفلوس ..صرنا فيران تجارب عندهم ...الله يغنينا عنهم ان شاء الله ..

وبالنسبه لأطفال الأنابيب استخيري واعملي هالعمليه بدل هالتعب اللي تتعبينه وهالمعاناة ..

بس ماقلتي لي ..انتي ساكنة بالهند ولا شلون ..؟؟((وحده ملقوفة )))

وكيف اطباء الهند ...يالله نروح للهند ايش ورانا ... :frashagir

هتـ،ـــ،ـــان
02-20-2006, 04:09 PM
اختي هتان ..
بارك الله فيكي على الموضوع الجميل الذي يجعل كلا منا يشعر بالاخر وبمعاناته ويحمد الله ولكي نواسي بعضنا البعض واسال الله تعالى كما جمعنا في هم الحمل ان يجمعنا سويا في قسم الحوامل بتوم انه على كل شئ قدير ..يمكن هذه اول مرة اكتب قصتي بالتفصيل ..
بالنسبة لي انا متزوجة من سنة وشهر ومنذ اول ايام زواجي لم اتهنى مثل كل العرايس لاننا لم يحصل بيننا اي شئ لمدة ثلاثة شهور وفي هذه الفترة لكي ان تتخيلي كيف كانت نفسيتي ونفسية زوجي وخاصة زوجي وذهب الى اكثر من طبيب خلالها وبعدها نصحه احد الاطبة ان يذهب بي الى الطبيبة وعندما ذهبت اخبرتني انني لا بد من اجراء عملية لفض الغشاء لانه جدا سميك وتالمت يومها الم ما يعلم به الى الله حتى انني بعد انتهاء العملية اغمى علي ..
وخلال هذه الفترة كل شوي حماتي والناس يسالوني صار حمل ولا ما صار ؟؟
وبعدها ذهبت للاطمئنان والتاكد من عدم وجود التهابات او غيره واتضح انني اعاني من قرحة في عنق الرحم وتم ازالتها وتقول الطبيبة انها يمكن من جراء العملية التي قامت بها لي ..
وبعدها فحصت وكل شئ سليم ولا يوجد عندي اي مشكلة ولم يحدث حمل وعدت اليها ثانية ولم يحدث حمل واعطتني كلوميد لتسريع الحمل وكان هناك ثلاث بويضات ممتازة ولم يحدث حمل وعندها طلبت ان يقوم زوجي بفحص السائل المنوي وعندها كانت الفاجعة انه يعاني من دوالي الخصية من النوع المتوسط ولديه ضعف في الحيوانات المنوية نتيجة الدوالي وتشوه بسيط في شكلها .. وقلنا الحمدلله ومن ذاك الوقت من دكتور الى دكتور حتى نصل الى حل الدوالي وكثير اخبرونا ان العملية ليست اكيدة النتائج واستخار زوجي ولم يرتاح للعملية ونصحونا الاطباء بالتوجه الى الحقن المجهري وانه الحل الامثل لحالتنا وان شاءالله تعالى سوف اسافر الشهر القادم لعمل العملية واتمنى كل وحدة قرت رسالتي تدعيلي بظهر الغيب لان دعوة المسلم لاخيه المسلم مستجابة .. واعلم ان معاناتي لا تعني شيئا بالنسبة لاخواتي مثل روزة وغيرهن ولكن كتبتها لكي انفس عن نفسي قليلا .
وختاما اقول لكل واحدة تاخر حملها ان الله اذا احب عبد ابتلاه ويبتلى المؤمن على قدر ايمانه وكله تكفير للذنوب ان شاءالله تعالى وتطهير منها والحل هو اللجوء الى الله تعالى ونتذكر ان الاطباء هم سبب فقط وان كل الامر بيد ملك الملوك والسبب الثاني في الشفاء هو قراءة الرقية الشرعية وسورة البقرة فهي لما قرات له واوصي كل واحدة سواء كان السبب منها او زوجها ان تقراء البقرة .. وربي كريم ورحيم بعباده .
عزيزتـــي ...

أم نورس ...((الله يجيبه )) :frcvbhagi

هلا بك معانا في حلم الأمومة ...واسأل المولى جل شأنه أن يحقق هاذا الحلم لنا جميعا ..

والله أحزنتيني ..لأنك ماتهنيتي حتى وانتي عروس ..بس انشاء الله مأجوره ..

ليش ماتسوون الحقن المجهري أريح لك ..واختصار للوقت والجهد ..

عزيزتي .. انتي ماقلتي وين تتعالجين ...؟؟

وأخيرا ..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني واياكي وجميع اخواتنا الذريه الصالحة ,,عاجلا غير اجل ..

ام نورس
02-20-2006, 04:37 PM
اختي هتان الغالية .. بارك الله فيكي على الدعاء والله يتقبل منك
انا اتعالج عند الدكتورة عواطف البحر المشهورة في الامارات
وان شاءالله تعالى الشهر القادم بسافر اسوي الحقن المجهري وادعولي ما ارجع الى وانا حامل وبتوم ..

جروح العمر
02-21-2006, 01:14 AM
السلااااام عليكم...

تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !! (http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=74865)

شكرا

جروح العمر
02-21-2006, 01:18 AM
ويييييييييييييييييينج مجنونة قطر

فراولة الأحمدي
02-21-2006, 01:20 AM
الله يرزق جميع الفراشات بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا آمييييييييييييييين

جروح العمر
02-21-2006, 01:20 AM
انا مع اختي
صح صورة البقرة ومريم
ونشا الل ربي بيرزقنا
انا حملي الاول كنت اقرى البقره يومين

مجنونة قطر
02-21-2006, 01:21 AM
هلا هتان حبيبتي شلونج

بصراحه انا مب بس متابعتج في هالمنتدى ..صادفتج في منتدى ثاني بس يمكن ما لمحتيني حلوه هاذي)

الله يرزقنا وياج الذريه الصالحه

بس احنا عندنا تجمع للمتكيسات والمتأخرات في الحمل ياليت لو يتم دمج الموضوعين .. عشان ما يصير تشتت ...

والسموحه ياوخيتي ... ..>>> عيوز

عذاب الصمت
02-21-2006, 01:47 AM
هلا اختي هتونه
انا سويت الانابيب
في مركز الدكتور سمير عباس

قصتي رحت لجده اول شي للدكتور محمد هشام
وحولوني علطول للرياض
قالي ان جهاز التجميد تبع الاجنه المصابه خاص مو متوفر الا بالرياض
ورحت اتابع العلاج بالرياض
بس من اول مارحت للرياض والدكتور يتصل ويتابع معانا العلاج اول بأول

ورحت تابعت عند الدكتوره منى عبد العزيز مصريه
بس ماشالله عليه اول ماتدخلين تتطمنين وترتاحين

والحمداله على كل شي عساء ان تكرهو شي وهو خير لكم
طلع عندي 10بويضات
6تمام تم تلقيح كل السته
بس و1 ضمر و2 سليم 2حامل 1مصاب بالانيمياء
حطو لي 2 بس ماصار الحمل مع الاسف

الاجنه السليمه حطوها فيني بس الله يعوضني
الف شكر غاليتي انك ااتحتي
للبنات الكلام ريحتينا من جد احس نفسي مو لحالي اعاني الكل معي والكل ينتظررر

رحمت الرب

والله يكتب اللي فيه خيررررررررر للمسلمات
يارب والله لايحرمناا الليالي نكون نفاس مع النونو امين

كللللناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء
يارب

عازفة الشجن
02-21-2006, 05:28 AM
احب ان اقول معلومة مهمة للأخوات وهي بخصوص دوالي الخصية فأنا حملت بعد ان اجرى زوجي عملية إزالة لهذه الدوالي ولآن اخوه عملها قبله وحملت زوجته بعدها لذلك قررنا ان نعملها وخاصة ان اطبيب نصحنا وقال انها عملية امنة ولا خوف لها وبعد ان قرر زوجي عملها توكلنا على الله وقلنا الذي كاتبه لنا الله سوف نأخده والعملية اسهل منها مافي يوم واحد بس جلس زوجي بالمستشفى واجراها لدرجة اني لن اخبر اهلي ان زوجي بالمستشفى وهو كذلك لم يخبر اهله وكأنه رايح يقلع ضرس ومايجي تاني يوم من العملية الا وهو قدامي العصر ومافيه شيء وحتى العملية مافيها فتح بطن ولا شيء كله بالليزر ولا تترك اثر ولا شيء فأنا انصح اي زوجة زوجها عنده دوالي بالخصية ان يجري هذه العملية لآن الدوالي تؤثر في حركة الحيوان المنوي وتأخر الحمل فمضارها اكثر من منافعها ولا داعي من الخوف من العملية ابدا
وبالنسبة اختي بشرى الانتظار
العملية التي عملها زوج اخت زوجي وفشلت ولم تنجب لمدة ثلاثون عاما انتي تعرفي ان الطب قديما كان غير متطور من ناحية علاج العقم والعملية التي عملها كانت بالسودان وقديما جدا وكتب الله بأن لا ينجبو ولا ادري اذا كان السبب من العملية ام ماذا لآني ماسمعته ان السبب كان من عملية اجراها بالسودان ولا اعرف اسمها بالضبط

%بنت بريدة%
02-21-2006, 01:10 PM
السلام عليكم ياحلوات اناصارلي سنتين وسبعه شهورمتزوجه وماحملت وكان لي اخت اكبرمني تزوجنابنفس الليله وكلناللاسف ماكتب الله لناالحمل المشكله زوجي متعلق بالحمل من اول شهر زواجناماتصدقون كيف مشتاق رحت للمستشفى ماكان فيه اسباب تذكرحتى زوجي كشف كان عنده اشياءبسيطه وتعالج منهاوقالي شيخ فيكي نفس لازم تقري لكن ابشركم قدمانامشتاقه للحمل مبسوطه وكلام الناس ماينسلم منه لكن مدام ربي مقدرلي هالشي اناراضيه فيه الله يرزقناوياكم واسمعواهالكلمتين00الخيره فيمااختاره الله00

سما دبي
02-21-2006, 01:28 PM
حبيت اسألكم اللي عند زوجها مشكلة الدوالي
هل هذا يسبب تشوه والعياذ بالله
او شو هو بالضبط وجوده حتى اذا الحيوانات كثيرة هل يأثر

هتـ،ـــ،ـــان
02-21-2006, 02:04 PM
[COLOR=Indigo]
هلا هتان حبيبتي شلونج

بصراحه انا مب بس متابعتج في هالمنتدى ..صادفتج في منتدى ثاني بس يمكن ما لمحتيني حلوه هاذي)

الله يرزقنا وياج الذريه الصالحه

بس احنا عندنا تجمع للمتكيسات والمتأخرات في الحمل ياليت لو يتم دمج الموضوعين .. عشان ما يصير تشتت ...

والسموحه ياوخيتي ... ..>>> عيوز
هلا بك حبيبتي ..

مجنونة قطر ..

انتي بأي منتدى شفتيني ..؟؟

وبالنسبه لموضوعك رااااائع ..بس أحس انه بس خاص للمتكيسات ... :dfdf:

اما المتأخرات امثالنا من أسباب ثانيه مالنا مكان ... :D

((أمزح معاك )) بس والله القصد احس ان الموضوع متخصص بالتكيس ...((الله يشافينا وياكم ياااارب ))

COLOR]

هتـ،ـــ،ـــان
02-21-2006, 02:20 PM
هلا اختي هتونه
انا سويت الانابيب
في مركز الدكتور سمير عباس

قصتي رحت لجده اول شي للدكتور محمد هشام
وحولوني علطول للرياض
قالي ان جهاز التجميد تبع الاجنه المصابه خاص مو متوفر الا بالرياض
ورحت اتابع العلاج بالرياض
بس من اول مارحت للرياض والدكتور يتصل ويتابع معانا العلاج اول بأول

ورحت تابعت عند الدكتوره منى عبد العزيز مصريه
بس ماشالله عليه اول ماتدخلين تتطمنين وترتاحين

والحمداله على كل شي عساء ان تكرهو شي وهو خير لكم
طلع عندي 10بويضات
6تمام تم تلقيح كل السته
بس و1 ضمر و2 سليم 2حامل 1مصاب بالانيمياء
حطو لي 2 بس ماصار الحمل مع الاسف

الاجنه السليمه حطوها فيني بس الله يعوضني
الف شكر غاليتي انك ااتحتي
للبنات الكلام ريحتينا من جد احس نفسي مو لحالي اعاني الكل معي والكل ينتظررر

رحمت الرب

والله يكتب اللي فيه خيررررررررر للمسلمات
يارب والله لايحرمناا الليالي نكون نفاس مع النونو امين

كللللناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء
يارب

هلا حبوبتي ...

عذاب الصمت ....((الله لايجيب العذاب ))

أجل انتي مثلي في مركز سمير عباس ...واكيد تقابلنا هناك .. :3_4_8[1]:

طبعا انا كنت عند الدكتوره منى مصطفى ...مافي بالمركز الا هي طبيبه ..

بس ماقلتيلي ..ايش رايك بالمركز ؟؟وبالدكتوره خصوصا ؟؟

انا كنت أحس هالمركز احسن مركز بمستوى المملكة . والدكتوره كنت احس انها فاهمه ...

بس تغيرت نظرتي لأنهم شخصوا حالتي غلط ...وما همهم الا يسوون انابيب ...وفعلا سويت واخرتها اجهضت ..

لأن الرحم عندي فيه حاجز ...واستحاله يكمل الحمل فيه ..وهم قايلين لي ان الرحم عندي رحم ذو القرنين واني

معرضه للاجهاض بسبب ان عنق الرحم واسع ..وراح نعمل لك ربط بدخولك الشهر الرابع ...ولله الحمد اني اجهضت

قبل العمليه بيومين بس ...ولا كانت علوم ..

بس الصراحة طريقتهم بعمليات أطفال الأنابيب ممتازه ...ومتقدمة ..بس

أما تشخيصهم للأمراض الخرى لا ..((هذا رأيي ))

وللذمة الدكتوره رائعه جدا بتعاملها ...

وانتي عطينا رأيك وتجربتك ..

هتـ،ـــ،ـــان
02-21-2006, 02:26 PM
عـــازفة الشجن

بنت بريده

سما دبي

هلا بكم معانا ...والله يرزقنا جميعا الذريه الصالحة ..

بس ماقلتي لنا ((بنت بريده)) ايش المشكلة عندك ..؟؟

وهل تعالجتي ولا لا ..؟؟

وبالنسبه لدوالي الخصيه ..هي عمليه سهلة ..والدوالي تسبب ضعف وقلة بالحيوانت المنويه ..وبمجرد ازالتها

يحتاج المريض فترة قد تكون أكثر من سنه ..وقد لاتتعدى أشهر ..ليستعيد الحيوان المنوي وضعه وقوته ..

والله يعين بس ..

البرتقالة
02-21-2006, 02:39 PM
اه من الانتظاااااااااااااااار عسي ربي يكرمنااااااااا

جروح العمر
02-21-2006, 02:46 PM
انااااااااااااااااااااااااا مازلت على وظعي
في انتظرررررررررررر الدوره
زعلانه علي من اربع شهوووووووووور وماتبي تنزل
ابي ارظيه كيف اراظيه
ههههههههههههههههههههههه
خلتني اخرف هدوره

هتـ،ـــ،ـــان
02-21-2006, 05:04 PM
البرتقــــاله ...

هلا بك معانا ...فراشة حالمه .. :fkjuiyhag

والله يتقبل منك ياررررررررررب ..

جروح العمر ....

شدعوى مالك حق تزعلين الدوره ...احنا مانستغني عنها ... :frxxagir

لازم تراااضينها ..شوفي لك طريقه حلوووووووه ..

طيب انتي ماراجعتي الطبيبه ..؟؟

انشاء الله ماتجي ,,,وتفاجئين انك (((حـــامل ))) لا وبالشهر الرابع ..هههههه

عازفة الشجن
02-21-2006, 07:00 PM
اخواتي سوف اضع لكم اليوم موضوع متكامل عن دوالي الخصية وكل شيء عنها
انتظروني

ام جووودي
11-30-2006, 09:11 AM
الله يرزقك ولا يحرمك

دلوعة..
11-30-2006, 11:00 AM
الله يرزقكم أن شاء الله انا لي 4سنوات والحمدلله دخلت بالخامسة وانا حامل
وماكان هناك سبب معين كل شيء سليم وأجهضت تقريبا 3 مرات..والله كريم عوضني خير

شووو المشاعر ووق
12-02-2006, 01:58 PM
أهلين وسهلين بالفراشات اللي ينتظرون حلم الأمومة

وأنا أنظم معكم الى هذا التجمع

وأسأل الله أن يرزقني وإياكم بالذرية الصالحة يارب

أنا متزوجة من سنة و4 شهور

وأنا أنتظر فرج ربي علي بخبر الحمل

لما تزوجت كنت أدرس في الكلية وكانت آخر سنة لي وكنت أقول ما أبغى احمل إلا بعد ما أتخرج
وكانا نستخدم مانع

وقبل لا تنتهي السنة بكم شهر قال لي زوجي خلينا نروح نشوف سبب تأخر الحمل
وكنت معارضة وراح هو كشف وكان سليم وقال لة الدكتور لازم تجي زوجتك ورحت وأنا خايفة مدري ويش بيسوون لي

وبعدين سوت لي تحليل وطلع عندي الهرمون مرتفع وعالجتة وانخفض

ولكن إلى الآن لم يحصل الحمل

ويمكن سبب تأخر الحمل أني كنت أقول ماأبغى أحمل وانا ادرس
وأنا الحين خلصت الدراسة وتندمت على الكلام اللي قلتة
ماكنت اقدر معنى الحمل والأمومة الا بعد ما انحرمت منها

وإن شاء الله ربي مايحرمنا من الذرية الصالحة
ويرزقنا على قد نياتنا

..تــــالــيــن..
12-02-2006, 09:47 PM
السلام عليكم

انا انتظر طفلي الاول ... وقرات الموضوع وفهمتو غلط .. بس ما حبيت اخرج وما أرد ..

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث .. اللهم ارزق كل وحده منكن بالذريه الصالحه

وعلكيم بالدعاء والباقي على الله ...

زهور الشام
12-02-2006, 11:36 PM
الله يعين ان شالله

حتى انا لي سنه وثمان شهور حملت مره وسقطت

يارب ياكريم ترزقني وترزق كل محرومه في هالمنتدى بالذريه الصالحه هالشهر ان شالله

قمر الدجى 2005
12-03-2006, 01:26 AM
هلا حبيبتي هتاان مشكوورة على المووضوع الرائع
انا قصتي طويلة وماراح ادوش راسكم ويااي متزوجة بدخل السنة العاشرة واتمنى طفل يميلي علي البيت واسمع حركاته وضحكاته بس الحمد لله على كل حال حملت 3 مرات واجهضت وعملت 10 محاولات اطفال انابيب وفشلت كلها عندي ارتفاع في هرمون الحليب ونزل الحمد لله وعندي ضعف في التبويض وقلة في عدد البويضاات والغدة عندي مرتفعه واخذ علاج حاليا عليها مدى الحيااة وحاليا متوقفه عن العلاج واخذ اشياء طبيعية لاني تعبت من الابر والعمليات الي مافيها فايده وطبعا كلام الناس واااه من كلامهم الي زي السم ومايرحم كرهني في كل شئ حتى الطلعات ماحب اجتمع مع احد بس الله كريم وان شاء الله بيرزقني بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل ويقر عيني فيهم ويملون علي البيت يارحيم يارحيم يارحيم

مهـا
12-03-2006, 05:45 PM
الله يرزقكم ان شاء الله بالذريه الطيبه ويرزقنا وياكم الللهم امين

متيمة الهدواء
12-03-2006, 07:36 PM
اخيتي هتــــــــــــــــــــــــــــــان الف شكر على الموضوع الرائع
وبصراحه ارتحت وبكيت وأنا اشوف ردود الاخوات وتجاربهم ،، لأن الي يشوف مصايب الناس تهون مصيبته .

أما عن حلم الامومة فهو حلم اشبه بالسرب ،، حلماً الجمني عن الكلام طواني لاجلس بعيداً عن الناس
قتل البسمات في قلبي ،، اسكن الحزن والاسى في نفسي ،، آه من ذاك الحلم قتل جميع احلامي وامنياتي نغص على حياتي
ولكن الله وحده هو القادر على كل شي اللهم ياسمع كل صوت وبارئ النفوس بعد الموت يامن لا تخشاه الظلمات ويامن لا يشغله شيء عن شيء برحمتك اللهم ادخلني جنتك وبقدرتك ارزقني يارحم الراحمين الذرية الصالحه اللهم أني اسألك بعزتك وجلالك أن لا تكتبني عندك عقيما واورثني الذرية الصالحة يا اكرم الاكرمين وجميع اخواتي المحرومات عاجلا غير آجل
أما قصتي فهي طويلة جداً فأنا تزوجت منذ 6 سنوات ونصف ومنذ الشهر الأول من زواجي وأنا اعاني من مضايقة الجميع يقول لي أنتي لادوراسة ولا وظيفة ورينا شاطرك يالله (يظنون أن اولادهم جائو بشطارة منهم ولا يس رزقا من الواحد الاحد)
انتظرت في البداية 6 اشهر ثم توجهت لمستشفى الحبيب وبدأت في كورس العلاج وقالت كل شي سليم وعملت التحاليل اللازمةواصبحت تتابع حالتي دون علاجات ثم قالت لديك قرحه قديمه تحتاج لكي أو ممكن نعمل لك منظار من السر لنقطع الشك باليقين بس لما قالت سليمه ثم قالت منظار اخترت ان اغير المركز لان الدكتورة شوي عصبيه وانا ماحب هذا النوع من الدكاترة
اتجهت بعدها لمركز الشبلان مدحولي الدكتورة منى الريس وبدينا في مرحله متعبه اكثر بدينا مشوار الكلوميد واشعه وضلينا على هالحال 8 اشهر لحد ماطفشت الدكتورة مشغوله على طول وصراحه عليها زحمه مو طبيعيه بس مو على حساب صحتي تخيلو الدكتوره مو فاضيه حتى تناقشني يعني يدوب تجي وتشوفني مسطحه على السرير وتسوي اشعه وتقولي اوكي كل شي تمام أذا جات الدورة خذي كلوميد وراجعين يوم 14 أو 15 وبس طبعاً انا جايه اعالج مو اسوي شهرياً اشعه فكرهت المستشفات بعدها واخذت راحه بريك
وانتظرت سنه وبعدها مدحولي في دكتوره هنديه رحت لها وطلبت مني تحاليل وزوجي نفس الشي طلع عن زوجي دوالي راح للمستشفى الجامعي وسو العملية وبعد العمليه قالوا له سوري احنا سوينا العملية بس لما فتحنا الخصيه مالقينا الدوالي ؟؟؟؟
المهم كملت علاج مع الدكتورة وتعبت كلوميد ابر تفجريه لمدة 6 شهور وماصار شي (ملاحظه صار عندي عقده من الدكتورة الهندية والباكستانيه صراحه دايما مكشرين ومايحبون يكلمون المريض مادري ليه ) المهم جيت قلت لدكتورة ترى انا تعبت غير العلاج سوي اي شي بس مابغى كلوميد كرهت وبعدين مو مبين له اي تأثير من اول وانا استخدمه قالت اوكي راح نعطيك ابر بدل الكلوميد اخذها من ثاني يوم الدوره لحد يوم سابع وبعدين يوم 11 أو 12 اخذ ابر تفجيريه المهم قاعدة على هذي الحاله 8 شهور لحد ماصرت اكره الابر والمستشفيات ورحمت زوجي وميزانيته الي رايحه عمال على بطال المهم قررت اني اكلم الدكتورة مره ثانيه تغير العلاج قالت لي انتي سليمه اصلا ماتحتاجين لا ابر ولا كلوميد لانه ماعندك ضعف ولا تكيس ولا شي بس انا قاعده احاول احث البيوضة باس طريقه ممكنه ؟؟؟؟؟ انواع الصدمات تخيلو
المهم بعد هذا الكلام جاتني صدمه وتركت متاهات المستشفيات لمدة سنه وبعدها قررت الرجوع لمواصلة البحث عن الاسباب توجهت لمركز علاج المهم سوي لس الفحوصات قالوا سليمه سوت فحوصات لزوجي قالوا عند دوالي ؟؟؟؟
المهم سوى العمليه دكتور من علاج بس بمركز التخصصي الطبي وانتظرنا بعدها 3 شهور من المتابعة لي ولزوجي لكنا ماصالر حمل والحمد لله فقرر الدكتور انا نسوب حقن مجهري وسوينا بس لم ينجح وخلال المتابعه طلب مني الدكتور اسوي اشعه ملونه للانابيب وطلعت سليمه المهم بعدها وصل زوجي لمرحله انهار من كثر المشاوير والمستشفيات فقال اجليها شوي
انا وافقت على شرط انا نروح لشيخ يقرا علينا المهم رحنا لشيخ بس قال ما اقرا الا 3 ايام بس وعطانا عسل وقال كلو منه
وبعدين رحنا لدكتور استشاري بمستشفى الملك خالد مرره ممتاز تخيلو لجمني بكلامه قال انتو ضيعتو 6 سنوات من علاجات وما علاجات ونفسات طبعا زفت كان من 2 سنه زواج سويت طفل انابيب واختصرتو لانه احيانا يكون فيه عقم غير معروف سببه ؟؟فقال حاولوا تسونه باقرب فرصه المهم احنا الحين قاعدين ننتظر حالت زوجي الماديه تتحسن وأن شاء الله بسويها قريب في شهر ذو الحجه ادعوا لي بنات تكفون حلمي اشيل طفلي واحضنــــــــــــــــــــ آه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

توتي الصغيره
12-03-2006, 09:05 PM
جزاك الله خير
انامتزوجه لي سنه5شهور والى الان ماحص حمل
الله يرزقنازوجي عنده ضعف بالحركه وقله بالحيواناااااااااااااات الله يشفيه
والله ثم والله ثم والله
اني متلهفه على الحمل وعلىىىىىىىىىى مبرررررررررررررررررروك حامل
وابشر امي وفرحها

غزل الحجاز
12-04-2006, 06:04 AM
حبيباتي انا ليه 3 سنين وماصار حمل للان ادعولي الله يرزقني بالذريه الصالحه وانشاء الله هذي السنه بحج وبدعي للجميع يارب

هتـ،ـــ،ـــان
05-11-2008, 12:38 AM
استرجعت اوراقي القديمه ..وكلماتي وهمومي التي سطرتها بمنتدانا الغااالي ..وتذكرت ماكنت اعيشه من

هم وحزن ومعناة ..الله بها عليم ...

لم أتمالك نفسي .. وانا اقرا ماسطرته في يووم ما ...

ولا أستطيع القول الا ((اللهم لك الحمد ولك الشكر على ماانعمت به علي .. فلقد عوض سنين حرماني

بطفله ملأت علي حياتي بهجة وسروور .. وأنستني ماعانيته ...

حبيبااتي ..لاتفقدوا الأمل من رب السموات والأرض ...ولاتعلقوا أمالكم بالأطباء ..فهناك رب كريم أرحم بنا

انفسنا .. لنتضرع اليه ولنتقرب له بالدعاء والاستغفار .. وقراءة سورة البقره ..فاثارها عجيبه .. ولن يخيبكي

الله أبدا ...

ريميه
05-19-2008, 07:45 AM
ولي الحين الله ما كتب لي
بس دايما ادعي ان الله يرزقني وا حس ان الله بيرزقني بالوكت اللي هو يباه ( جل شأنه)

اكثري من الاستغفار ومن قراة سورة البقرة

ربي يرزقك الذرية الصالحة

عاشقة النبي ص
11-20-2008, 08:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله
احب اشارك بس بل الاول الكل يصلي على النبي
الف الصلاة والسلام عليه واسئل الله لجميع خواتي الي سبقوني بقصصهم ان يشافيهم ويشافي ازواجهم
وبحق لا اله الا الله التي صلح بها امر الدنيا والاخرة
يصلح بحقها ارحامنا ويعطينا ذرية تقر عيونا بيهم ياربي امين
انا مزوجة تقريبا راح يصير 3 سنوات على زواجي
حملت مرتين وارميهم على 6 شهور واشكو لربي
حزني عليهم وياجرني عليهم ويخلف علية بحمل قريب ويتمة علية 9 شهور ويجعلة من اولاد السلامة
وسويت تحاليل والشي الي فهمتة لازم اخذ اسبرين وعندي ميلان بالرحم ولو عملولي ربط بس بدون فائدة انا لله وانا اليه راجعون
كثير اتئثرت بقصصكم والله يفرجها علينا
امين

حلم الأمومه
11-20-2008, 09:31 AM
ايوه ايوه جيتكم أنا حلم الأمومه تبغو شي ’’’’’أمرو تدللو

امزح معكم لوبيدي كنت حققت أحلام الجميع

انا متزوجه من اربع سنين وشوي ادخل في الخامسه
واعاني تكيس في المبايض والدوره ماتنزل الا بحبوب عملت حقن مجهري مرتين مانجحت والله المستعان
يارب يارب يارب أحمل من غير ماأحتاج حبوب أوحقن بقدرتك ياأرحم الراحمين’’’’قولوا آمين

امومتي واحزاني
02-28-2011, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
مساكم الله بلخير وسرور
كم انا متوتره لرجوع الى المنتديات من سنوات لم اشارك بكل صراحه بمنتديات
ولاكن رجعنا
ولاسف رجعت ابحث عن امومتي عنكم
ولاادري هل يحبب لكم ان افتح هذا الملف من جديد وهو مقلف منذ عام 2008 ونحن ب2011
اتمنى ان جميع احول فرشات هذا المنتدى قد تغير الى الافضل وان الجميع تحقق لهم حلم الامومه
كنت ابحث مابين المنتديات وماكنت ناويه اشارك باي منتدى بس موضوعكم جاء بصميم وكأن نثرث على جريحي ملح وليمون
وانا اتاسف لكم اذا ازعجكم لفتحي هذا الملف
ولاكن قلبي موجوع وحزني كبيير وعيوني تدرف دم وخاطري مكسور ونفسيتي محطمه وحسيت اني محتاجه اشاركم وتشاركوني قصتي برحلتي وبحثي عن امومتي
\
\
\
\
اليكم قصتي التي بدات بيوم 23\5\1427 ه
يوم الذي كنت فيه عروسه اتحلى باحلا زي وفرحتي كانت كبيييره لان كان زواج اختي وصاحبتي وجارتي الي تربيت معها قبلي ب20 يوم التي شاركتني طفولتي ها نحن نتزوج معن وكنت اعتقد اننا نصبح امهات معن
ولاكن مرت 3 اشهر من زواجنا وهاهي تبشرنا بانها حملت وسوف تكون ام بعد 9 اشهر
كانت فرحتي كبيييييييييره جدا وكنت اقول الى شريك حياتي زوجي اني انا بعد بحمل هذا الشهر وبشوف لان انا وهي اقدارنا مثل بعض ولاكن مر شهر وشهر وشهر كل مره اقوول الشهر الجاي ولاكن لاسف لا ما يصير الحمل ومرت 9 اشهر ومنها خفت ان يصير مصير مثل اختي الي ظلت 7 سنوان ولم تحمل الا بعدما سوت طفل انبوب لان كان عندها مشاكل من الياف ونسداد بقنوات فالوب وتكيسات دم على المبيض وكم عانت بمرحلة علاجاها وكم نحن وانا بدات عانيت معها لان انا كنت اساندها وقويه برغم كنت اصغر منها بكثير ولا كنت افهم بهذا السوالف ولاكن حب الاطفال ولهفتي عليهم كنت احلم ان اشوف اولاد اخوتي حولي اذكر لما عملت اطفال الانابيب وبعد فتره قالوا لها لم يحصل حمل وكان في نفس شهر زواجي كنت اجهز الى زواج وكنت اواسيها قلت لها كلام لم اعرف معناتها الا الحين قلت لها يا قلبي الاولاد زينه الحياة الدنيا الله قال كذا ان (المال والبنون زينه الحياة الدنيا) ما قال الله زينة الحياة ولاخره فصبر جميل واذا الله ماكتب الك ما بيدك شي ولا سوين كذا بنفسك ولا فيني خليني افرح بزواجي وانتي افرحي معي
ما توقعت اني انا الي بصير بهذا الموقف وانا لي بصبر حالي بان ا العيال زينه للدنيا ما كنت اتوقع اني بيوم بصير محل (اختي والله الحمد بعد زواجي الله عطاها وهي ما كانت حاسبه انها حامل اصلا من زواجي كانت حامل لان التحليل الي سوته بعد عمليه اطفال الانابيب كان خاطئه السالفه طوووووويله بس الحمد الله جا قمرنا وهو فرحت امه وعطيت الله الي نحمده عليه وهو قمر ما شاء الله عليه )
قررت ان اسوي فحوصات للحمل بلفعل دهبت وبعد تجربت اختي كان عندي خلفيه بسيطه عن هذا الموضوع ذهبت الى مستشفى الحكومه لخبره اختي الى مستشفيات الخاصه ومعاناتها واخطائهم المتكرره وطبعا الماده المتدهوره من تكلفه العالج طبعا سويت اتحاليل انا وزوجي كانت هذا البدايه ولله الحمد واشكر ان انا وهو سليمين مئه بمئه وانا حلم الانجاب قوي ولاكن قررت ان ادخل بمراحل العلاج صارت الدكتوره تعطيني كلوميد ظليت سنه كامله بكلوميد الى انا صارت تعطيني ابره منشطه وابره تفجيره وسوي لي جدوله الى ايام الجماع ومرت السنوات وكل مره اقول مو هذا الشهر اكيد الشهر الجاي واذا مو هذه السنه السنه قادمه ولاكن مرت السنوات عملت مرتين تلقيح اصطناعي ولم يحصل اي شي طبعا ما يحتاج اشرح الحزن والم في السنه الثالثه من زواج صار ملل وشوي صار بيني وبين زوجي خلاف بذات لما تجي ام الخير الدوره الشهريه كان يعاقبني بطريقه غير مباشره صار ما يتكلم معي اذا جات الدوره صرت انا اصبره واقول هذا خير لنا ماتدري شنو الله كاتب لنا انا اعذره والله العظيم انا حاسه فيه وان هذا الشي من حقه وانا ظلمته معي برغم اني سليمه بس كتبت الله علينا قررنا نسافر علشان نجدد حياتنا ونغير جو بلفعل سافرنا ولله الحمد في شهر شعبان رحنا سوريا ولبنان كانت اول سفره لي معه لوحدنا
وقررنا نغير الشقه وبلفعل غيرنا الشقه بربيع رحنا سكنا بيت اهلي الى ان نشوف شقه مناسبه لنا كان بشهر صفر وبجمادى الثاني بناهيته تقريبا رحنا احنا واهله واهلى الى مكه تعمرنا ولما رجعنا انتقلنا الى الشقه الجديده وشهر رجب وبدون ما اتوقع تاخرت ام اخير الدوره كنت متخوفه جدا ماني قادره اقول الى احد حتى زوجي كنت اخاف اعطيه امل وبعدين ما يصير شي وتحطم من جديد ولاكن اتفاجئه فيه انه هو حاسب لي متى الدوره تجي في ذاك اليوم جا الي وقال مو المفروض ان الدوره جات الك مو كأن تاخرت عليك في وقتها ضحكت قلت ما شاء الله عليك حاسب ومخطط قلت اله 10 ايام بضبط قال طيب تسوي تحليل قلت اوكي بس انا خاااايفه ولا ابي تاخد امل لان ممكن ما يكون حمل في ذاك اليوم رحت بيت اهلي وكانت هناك قريبه لنا هي كوفيره كانت تصبغ الى خواتي وبنات الجيران الي هم اخوتي ايضا
انا قبل الجمبع كنت اقول لهم اني بصبغ رحت واتصلت الى حبيبي زوجي وقلت له اصبغ لو لا قال الي لا يمكن تكوني حامل وانا اذا بنرجع الشقه بنشتري تحليل منزلي وبسوينه طيب ابتسمت وداخل قلبي حسيت راحه شديده وبلفعل سويت التحليل بصباح يوم الخميس الساعه 8 وطلع ايجابي ورحت تاكدت بمستشفى والله الحمد كانت اجابيه واني واخيرا بصير ام وعيون قلبي بصير ابوي صرت اقول اله بصير اب بصير عندك ولاد تلعب معه وهو يسوق السياره ودموعه تدرف انا كان شعروري ابرد منه كان هو فرحان اكثر رحت علطول بيت اهلي وبشرت امي واخوتي فرحوا لي كثييير الي يحضني ولي يبوسني وامي بذالك اليوم اول مره بحياتها تحضن زوجي وتبوسه هو اول مره يبكي امام اهلي كانوا اهله في منطقه بعيده قال لازم اروح الى امي بنفسي انا وانتي ونبشرها راح شرى الكيك وعطينا اهلي ورحنا بدون ما اقول الى امي لان كان دم قليل ينزل مني مدري من الفرحه ولا من الخوف رحنا وبشرنا عمتي وفرحت والخبر انتشر بسرعه في ذالك اليوم جوال ما سكت في يومها قالت الي بنت خالتي ان لازم اروح الى دكتوره نسائيه علشان نطمئن ان كل شي بخير لان الدم الي ينزل منك خطيييير كان فيني الم شديد بكتقي الايسر سمعت منها ورحت الى الاسعاف بذاك المنطقه ما كنت اعرف المستشفيات هناك اخدت بنصيحتها لان هي ساكن هناك وتفاجئ من الدكتور يقول الي بسوي الك سونار ولما سوى لي قبلها انا شرحت اله وضعي واني لي خمس سنوات انا ماحملت وانا هذا حلمي وارجواك طمني
طيب سوى السونار بدون ما يطلب مني ان اشرب ماي وانا ماادري لان ما اعرف هذا اشي
اتفاجئ منه وهو يقول اني مو حامل قلت اله مستحيل انا اليوم مسويه تحليل دم وعطيته اياه التحليل قال لي اجل يمكن يكون الحمل خارج الرحم بدون شعور ولا احساس صرت ابكي بقوه وبحسره طلعت الي زوجي وانا ابكي واقول اله انه هذا غبي ولا يفهم
طيب قي وقتها رجعنا الى البلد المشوار ياخد ساعتين ولاكن احنا اخدنا بساعه كان يسرع يطرقه جنونيه لان الدكتور ان هذه الحال خطيره عليكي وصلنا الفجر وعلطول رحت مستشفى الاولاده على الاسعاف وشرحت لهم حالتي بس الدكتوره طمنتني وقالت ان اصلا ما يوضح الحين الا الجنين صغير جدا بس سوت لي تحليل هرمون الحمل وتابعتني لمده 10 ايام الا ان اذهب الى دكتوزرتي وكان كل يوم ياكدون لي ان الحمل خارجي وانا امل بقائه مستحيله رحت الدكتورتي وبلفعل لما سوت لي اشعه فوق الصوتيه بمهبل ما شافت جنين قالت ان نمو الجنين جدا ضعيف وانا 3 احتمالات الى الجنين اما يكون حمل خارج الرحم وهذا الاحتمل الاكبر او ان طفل معاق اوطفل مغولي
قالت نتظر الى الاسبوع القادمه سوت مع متابعت هرمون الحمل
وبتاريخ 16 شعبان اكدت لي الدكتوره ان الحمل خارجي وانا حالتي مستقره
طبعا ما اقدر اشرح لكم كيف كان شعوري وكيف كان خوفي الشديد على زوجي كنت افكر فيه كيف اقول اله كيف احطمه بهذه الطريقه اااااااااااااااااااااااااااه شعور رهيب مؤلم الحلم تحطم والفرحه انسرقت بس والله الحمد حمدت ربي وشكرته بل سجدت الى الله وشكرة وحمدة وقلت لو فيه خير كان الله تمم الي بس الحمد الله عطتني الدكتوره ابره تذوب الى الجنين هذا من حظي ان اكتشفوا هذه الابره مؤخرا لان من قبل في هذه الحالات يسون لهم عمليه فتح بطن ومشاكلها كثيييره
وقالت لي ان هذه ابره مفعولها يظل 6 اشهر وان المفروض ما يصير حمل خلل هذه المده
ومرت ايام رجعت بحلم الذي اصبح يكون امنيه قد احصل عليه او لا
ومرت 6 اشهر ورجعت من اول وجديد بلعلاج للحين سويت 2 عمليه تلقيح اصطناعي ولا صار حمل وهذا الشهر اصعب شهر علي لان بهذا الشهر المفروض يتحقق امومتي وحلمي المروض بهذا الشهر انا احضن طفلي بين ذراعي وبوسه انا اتالم واحس حالي اني افقد الامل اشعر بفشل شديد
عندي وحده من صاحباتي انجبت بهذا الشهر ماني حابه اروح لها ولا اشوفها خايفه احسده وتحسر على حالي
ما احب احد يقول لي مسكينه اكره هذا الشي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مسكين زوجي كم انا احبه وكم انا اتمنى ان احقق اله حلمه انا خايفه ان في يوم نبتعد عن بعض لان انا مستحيل اقبل بوحده تشاركني فيه

اسفه واسفه واسفه طولت عليكم ازعجتكم بس هذا المكان وانتم الوحيدني الي فتحت قلبي عندهم لان انتم اكثر ناس بتفهمون احساسي

نوووارة
02-28-2011, 11:04 PM
موضوعك ي اختي جا بوقته
انا صار لي 2 ونص متزوجه وفيني هرموون حليب وزوجي عنده ضعف بالحركه وقله بالعدد الحيوانات المنويه وتشوهات الله يشافيه ي رب

اليوم رحت لمستشفى ذريه عند الدكتور عبدالعزيز الشهراني ونصحنا باطفال انابيب انا متردده مماابي اسوبها خايفه من النتيجه ماابي احلم وانصصدم كاااافي الي انا فيه
اول سنتين كنت ادرس وكنت افكر بالحمل بس الحين عقب ماجلست بالبيت خلاااااااص طفشت ابي الحمل ابي طفل يملا البيت علي بصراخه وازعاجه وضحكه كل ليله انام اتخله انه جنبي نايم وقت مااكون جالسه لحالي اتخيله عندي

مدري كيف كتبت لكم بس انا مشغوله وكتبت ع السريع الله يرزقنا جميعا بالحمل السليم وبالذريه الصالحه ي رب

haiam1211
03-01-2011, 02:16 AM
السلام عليكم
تعالى قوللنا رأيك مين الاكثر اناقة
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha130/thread1553880/

امومتي واحزاني
03-01-2011, 11:43 AM
صباح الانوار صباح الامل وتفائل
اختي الغاليه نوووواره
انا بعد قالت الي الدكتوره ان الشهر القادم بتحولني الى مستشفى التخصصي برياض علشان اطفال الانابيب وانا بعد خايفه لان هذا اخر المحاولات يعني
اخر مرحلة العلاج اذا صار الحمد الله ولا بنظل نحاول حتى اخر امل عندي
بس حابه اوضح لكم عن مسئله جدا مهمه وان اغلبية الدكاتره ما تعطيها اي اهميه وهي غزاراة الدوره الشهريه يعني الدم هل هو كثير ولا قليل انا قراءة باحد الكتب وهو كتاب صيني مترجم
بمعنى ما مكتوب
ان الطب الصيني بمسئله العقم ينظر الى غزارة دم المرءه ان كان كثيف او قليل لان الحمل يحتاج الى رحم نظيم خالي من ترسبات الددم السابقه
بلفعل انا دهبت الى وحده تسوي لي مساج (تمريخ) فلبينيه وهي بعد اكدة هذا الشي نصحتني اثناء الدوره الشهري ان اخذا ماي مغلي حارررجدا وضع فيه ملقه فكس واتبخر فيه لمدة جميع ايام الدوره
تقول ان هذا يساعد على انزال الدم الفاسد واذا كان في انسداد بقنوات فالوب هذه تساعد على تفتيح القنوات
وانا انصحكم جدا بتمريخ لان التمريخ يساعد على اخراج الهواء من البطن ويساعد الاكسجين ان يصل الي الرحم
ومع بحثي عبر الانترنت يضا تاكد لي هذا الامر اكثر عن غزارة الدم انازل
وشي الاكيد انا قبل حمل الاول قبلها بشهر بعد رجعتي من مكه ونقلي الى الشقه الجديده مدري من التعب ونقل العفش نزلت الدوره فين يمثل عادتها فجئه وانا ما بين خواتي جالسه اشوف حالي انزف بطريقه مريعه جدا وكاني حامل وسقطت بس بدون الم ما شعرت حالي الا وانا بهذه الحاله خفت كثيير بس اتكلت على الله وسكت ولا رحت مستشفى ولا شي لان توقف بعد 10 دقائق تقريبا وصاروا خواتي وبنات الجيران يمزحون معي يقولون انتي الشهر الجاي بتحملين وبلفعل حملت بشهر الجديد بس والحمد والشكر الى الله
الدعااااااااااااااء والدعاااااااااااء والاستقفار والتوكل هذا هو طريقنا وعلاجنا
انا جالس اهيئ حالي بدعاء والقران عندي حاجه مجربه جدا وهي
قراءة سوره الفاتحه 100 مره
وسوره الاخلاص 300 مره
والاكثار من الاستقفار يوميا
واخراج صدقه بنية الحمل
قراءة سوره مريم يوم الخميس ليله الجمعه
وقراء قيب كل صلاة ايه الكرسي
وقول قب كل عمل سواء شرب ماء او اكل او صلاه او ترويش او اي شي من الاعمال قولي (ياحق يا مبين ياعلي ياعظيم )
وان شاء الله الله يحقق المراد

كثير ناس عملوها والله رزقهم

نوووارة
03-07-2011, 07:24 PM
مشكوووور اختي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0